آخر 10 مشاركات
زهر جبينها المكلل- قلوب أحلام غربية (118) [حصريا] للكاتبة Hya Ssin *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          المز الغامض بسلامته - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة Nor BLack *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          مابين الحب والعقاب (6)للرائعة: مورا أسامة *إعادة تنزيل من المقدمة إلى ف5* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          واثق الخطى ملكاً فى قلبي *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : حياتى هى خواتى - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أسيـ الغرام ـاد -ج2 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائــد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          قطار الحنين لن يأتي *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : رُقيّة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-15, 09:55 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


هلا كيفكم بنات عساكم بخيير
هالأيام عم انزل البارتات بسرعة
لأنو خايفة تروح النت وما ترجع مثل كل مرة
المهم ادعولي بالنجاح وأكون الأولى مثل الفصل الأول
دعواتكم للوالدة هي مريضة شوية
سوري طولت عليكم~~
البارت 10
مرت 40 يوم << أيام الحداد>>
تسنيم نفسيتها تغيرت وصارت كل الوقت بااردة
ما تحب تحتك بأي شخص وأحيانا تجيها حالات هسترية للبكاء
صارت تكلم شباب في التويتر والفيس بوك والدردشات عشان التسلية وعشان تنسي نفسها هموم الدنيا
كانت عارفة أنو اللي بتسويه غلط بس هي كرهت حياتهاا
روتينهاا صار ممل يشبه اليوم اللي قبله
هي الحين بتعيش وحيدة مع الخدم وبس والحراس اللي ماليين البيت وكل يوم وحدة من البنات يجونها ويباتون عندها
وبخصوص العائلة قلت جمعاتهم بكثيير مما كانت
صاروا ما يلتقون الا احياانااا
تسنيم كانت جالسة في غرفتها وشغلت لها اغنية لحاتم عمور << مشيتي فيها >>
كانت تسمع الاغنية وكل مرة تعيدها اعجبتها حييل رغم انوو ما فهمت منهاا الا 5 كلماات لانها باللهجة المغربية
تسنيم بدلت الصفحة وراحت سجلت دخولها للبريد الالكتروني لقت 53 رسالة و123 اشعارات
تسنيم تعجبت من وين كل هذا وصارت تقراا كل مسااج وفي كل مرة كانت تلقى فيه رسالة حب وغزل
تسنيم تأففت من هالرسائل وما قرت باقي الرسائل لأنها سمعت النداء للصلاة
<<الله أكبر الله أكبر لا اله الا الله أشهد أن محمدا رسول الله حي على الصلاة حي على الصلاة حي على الفلاح حي على الفلاح الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله >>
تسنيم قامت تتوضا ولبست شرشف الصلاة وصارت تصلي وفي كل ركعة تركعها تبكي من كل قلبها وتدعي ربها أنو يفرج همها اللي هي فيه
بعدما خلصت صلاة رن جوالها باسم << أميرة قلبي >>
تسنيم ردت على التلفون
سلمى : هلااااااااا سووسو شخباارك يا القاطعة
تسنيم ببرود : الحمد لله
سلمى : سوسو ما عم تسمعي صوت الجرس
تسنيم باستغراب : لااا
فجأة سمعت صوت الجرس يرن
تسنيم بخوف مصطنع : يمه لاا يكون جني سمعناا وعم يرن بجد
سلمى بضحكة : هههه يلا نزلي وشووفي مين
تسنيم بملل : مين تتوقعين يجيني أكيد محاامي او واحد يبي يتمصلح علياا
سلمى : اووما ما توقعتك جذي ونحنا ما جينا في بالك
تسنيم بصرااخ : واااو يعني انتو اللي بالباب
سلمى : يلاا نزلي بسرعة ترااني طفشت من الجلسة برة
تسنيم لبست شبشبها - الله يكرمكم - ونزلت بسرعة من الدرج وطاااااخ طاااخ طاخ طاااااخ
تسنيم بألم : أي
تسنيم قامت بسرعة وفتحت الباب وصارت تحضن البناات وحدة بوحدة
تسنيم سلمت عليهم كلهم بترحييب كبييير ولكن لماا وصلت لأسيل أسيل كانت بتحضنهاا بس تسنيم تجاهلتها وسلمت عليها عادي
أسيل زعلت كثيير بس تجاهلت وقال أستاهل أكثر من جذي ما كان لازم أسوي هالشي بس مهما يكون أم مشاري تستاهل اللي بتسويه عالأقل تتحاسب دنيا أحسن ما تتحاسب آخرة مع رب العالمين
تسنيم صارت تدور على ريم : وينها ريمووه ؟
قمر بحزن : ما اجت معناا
تسنيم طالعت أسيل بقهر وكشرت عليهااا
هيام بلطف : شو رح تخلينا ننطرك بره
تسنيم انتبهت على نفسها وخبطت على راسها : اووه حيااكم خخخ نسيت
البنات كلهم دخلوو لداخل وتوجهو للصالة وفسخووا عباياتهم
قمر بمرح : واااو ما أصدق بكرة رمضاان
تسنيم كانت تحب رمضاان تمووت عليه خاصة مع الجو العائلي ولما كل يوم يجون يتعشون في بيت الجدة < طبعا الجدة كانت تعزمهم .
بس الحين هي غير صارت تكره رمضاان << الله يعافينا
تتحمس لما اتقوول بكرة رمضان بس لما تتذكر أنها بتكون لحالهاا تزعل بسرعة وتشيل من بالها الحماسة وتروح تلهي نفسها بشي ثاني
هدى : بنااات والله أني متحمسة لبكرة
اسيل : وااو احب رمضاان
كان أكثر شخص متحمس لرمضان هو أسيل عشانها بتقضيه مع أبوها مو مثل كل عام ما عدا ريم اللي نفسيتها صارت زفت وصارت دايما مع تسنيم لانها تقول انها وتسنيم متشاركين في اشياء كثيرة اللي اولها انوو امهم لثنين بعيدة عليهم
تسنيم ناظرت اسييل بحقد وكره كبيير وتذكرت اللي سوته في عايلة ام مشاري وكيف كانت السبب في فراق ريم بأمها
---------------------
عند عائلة أبو مشاري و أبو عادل >>> ما يصير اسمي مشاري وانسى عادل
عادل كان جالس على الكنبة ويتفرج على زي أفلام على مسلسل هندي
عادل في نفسه '' ليش في كل فيلم هندي لازم يكون رقص''
ريم دخلت الصالة وهي ما تدري أنو عادل هنيك لأنو الصالة كانت عبارة عن قسمين لماا تدخلي تلقين الكنبة و... وفيه قسم ثاني بينه حاجز اللي يكون من ذيك الجهة يشوف اللي في الجهة الثانية واللي في الجهة الثانية ما يقدر يشوف اللي في الجهة الاولى يعني عادل يقدر يشوف ريم وريم ما تقدر تشوفه يعني الحاجز كان عبارة عن زجاج
عادل كان يرفرف على القنوات بملل لانه ما لقاا شي يصلح في زي الوان وفجأة لمح طيف فتاة باين من ملامحها البراءة كانت جالسة عالكنبة وتبكي بكتمة
عادل كان يطالع كيف هي حلوة وجميلة جداا وشعرها الطويل المنسدل عليها زادها جماالاا
ريم كانت في الجهة الثانية تبكي بكتمة وبقهر : ليش يا ربي ليش أنا من دون النااس كلهم بيصييرلي هييك ياا ربي زوجني وخليني أحس أنوو عالأقل ماما بعيدة عني مثل كل زوجة مو مثل... وخنقتها العبرة ما قدرت تنطقها وتوقفت وانسدحت على الكنبة بألم
عادل كان يتألم بداخله وصار يفكر فيها ويشوف قد ايش هي جميلة ولكنه تذكر أنو ما يصير يناظر في بنت ما تحل له وقرر يخرج من الصالة واللي يصير يصير
عادل خرج من الصالة وكان يدعي بقلبه أنو ريم ما تنبته
ولكن ريم كانت فاتحة عيونها وانتبهت لعادل اللي يمشي بخطوات هادية وفزت بسرعة وقلبها يدق
'' هل هي دقة حب ''
ريم : قليل أدب وقليلة علييه هذاا وش يدخله للصالة وأنا فيهاا

بعدين تفكرت أنو هي اخر وحدة دخلت يعني المفرووض هو اللي يوبخها مو هي
ريم '' أأأأ هذا وش رح يقوول عني الحين ''
عادل خرج من البيت كله وهو يفكر في ريم وفي كلامهاا يا رب زوجني
أما ريم فكانت تدعي أنوو ما يكون سمع كلامهاا ويقوول هاذي ولا حداا يبي يخطبهاا وتتعمد أسمعها يمكن أحن عليهااا<< لو كنتي تدرين اللي بقلبه كان ما قلتي اللي قلتيه لحين
وصاارت تتذكر ذااك اليووم اللي كان عندها أبشع يوم في حياااتهااا وهي تتذكرالموقف اللي صار
---------------------
بعد موت الجدة ب5 أيام
أم مشاري كانت جالسة تكلم بالتلفون الضاوية << أكيد متذكرينها ' المشعوذة'
أم مشاري وهي تكلم بالتلفون والفرحة باينة على وجهها
وهي تشكر الضاوية وتخبرها بالمفعول ومتواعدة معاها أنو رح تزورها اليوم
أم مشاري : ايه حببتي أنا جاية عندك اليوم عسى بس ما تكوني مشغولة
الضاوية بحب مصطنع : شدعوة يا عمري لو يكون الشغل كله على راسي رح اتركو منشانك
أم مشاري : الله يخيك
الضاوية : حببتي بس
أم مشاري : لا تخافي رح أجيب معي الفلوس وانتي ما عليك الا تسويي اللي قلتلك عليه واذاا طلقها بضاعفلك مثل ما وعدتك
الضاوية : طيب يلا باي يا أم مشاري
أم مشاري : يلا مع السلامة .
وسكرت الخط وكان كل هذا على أسماع أسيل
أسيل كانت واقفة مثل الصنم والأفكار تجي وتوديها شلون يعني فلوس وتتطلق معقوولة لالا مستحيل ما أصدق أنو أم مشاري هيك وشو قصة المفعووول اووووف
أسيل مسكت رااسهاا وهي تحس بوجع كبيير وكأن هموم الدنيا كلها على راسها
معقوولة هي مخدوعة هالأأسبوع كله بأم مشاري لازم أسوي شي لازم لازم مستحيل أبقا متكتفة ومتربعة وذي المخلوقة بتسووي شي ثم طرت ببالها فكرة وقالت أنو بتنفذها
راحت رقت فوق لغرفتها بسرعة ولبست عبايتها فوق البيجامة وما تزينت ولا شي دقت على أبوها وبعد دقايق رد عليها
أبو مشاري : هلا ببنتي
أسيل بسرعة : هلا يبه معليش أطلب منك طلب
أبو مشاري بابتسامة : عيوني فداك يا بنتي
اسيل : بابا أنا رايحة مع السواق أشتري شوية أغراض
أبو مشاري بنفي : لا ما تروحي مع السواق قولي لعادل يوديك
اسيل بترجي : بابا بلييز الله يخليك عدوول مو بالبيت
أبو مشاري باستسلام : طيب روحي ولا تتأخري
أسيل بفرحة : والله تسلم يا أحلى أب بالدنيا
وارسلت له بووسة على التلفون
أبو مشاري بضحكة : ههه أوامر ثانية
أسيل : تسلم يا بابا يلااا بااي يا أحلى أب بالدنيا كلهاا
أبو مشاري : ههه أوكي مع السلامة
أسيل قفلت على أبوها وتنهدت بألم '' الله يعيني على اللي بسويه "
أسيل قررت تسويي اللي براسها ونزلت تشوف أم مشاري وما لقتها
أسيل خبطت على راسها: يا ويلي لو فشلت الخطة
أسيل صارت تحوس على أم مشاري بكل مكان دخلت المطبخ وما انتبهت لريم وما لقت أم مشاري
اسيل : اووف وينها الحين
ريم لفت عليها : خير وش فيك تتأففين ؟
اسيل توها تنتبه على ريم وقالت بارتباك : هاه ولا شي عم أدور على شنطتي
ريم بعدم تصديق : شقصدك يعني رح تلقين شنطتك في المطبخ يعني
اسيل : لا يعني بس انا رايحة مع السواق واخر شي دخلته هو المطبخ يعني أكيد شنطتي بتكون هني
ريم بتسليك : ايه ايه روحي شوفي يمكن تركتيها بالصالة
اسيل تنهدت : اووكي
اسيل خرجت من المطبخ بسرعة وصارت تدور على أم مشاري
اسيل : وين اختفت ذي فجأة
اسيل كانت تحوس بين الغرف وفجأة لقت أم مشاري خارجة من الباب الداخلي
اسيل بابتسامة نصر : وأخيرا رح أكشفك
اسيل استنت أم مشاري حتى تركب مع سواقها الخاص
'' طبعا أم مشاري عندها سواق خاص بهاا ولا يمكن أي حداا ياخذو الا باذنها طبعا والباقي سواقين للعيلة كلها''
أم مشاري ركبت من الخلف وطلبت من السواق يتوجه للمكان المقصود
سيارة السواق '' هامر ''
اسيل استنت أم مشاري حتى تتحرك ولما شافت ضوء السيارة قرب يبتعد راحت ركبت ورا السواق وقال له يتبع سيارة أم مشاري بحيث ما تنتبه لهم وطبعا كانت بينهم مسافة طويلة

وبعد نصف ساعة وصلت السيارات للمكان المحدود
كانت سيارة أم مشاري متوقفة قدام بيت مهجوور ولا بيت مبني قداامه والبخور ينبعث من ذاك البيت وصوت نباح الكلاب
أسيل شافت نسوة كثار يدخلون لذاك المكان
أسيل لما شافت أنو ما في سيارة غير سيارتها وسيارة أم مشاري طلبت من السواق يوقف السيارة بعيد عن المكان وهي تكمل مشي على رجولها عشان ما ينتبه لها اي شخص
أم مشاري دخلت للبيت المهجور وبعدما دخلت تبعتها أسيل ولكن وقفها صوت المحادثة بين أم مشاري والضاوية
أم مشاري سلمت على الضاوية وكل وحدة تسألها عن الحال والأحوال وجلست تستنى دورها
أسيل كشرت من اللي بتسمعه طبعا هي ما كانت تشوف لأنها كانت ورا الجدار وهي عم تخاطر مخاطرة كبيرة لو شافها شخص بتروح في ستين داهية
اشمئزت كثير من اللي تسمعه كانت تسمع أنو وحدة من النساء طلبت من الفاسقة الفاجرة أنو تسحرلها الخاتم عشان تعطيه لصديقتها في حفل زفافها وطبعا الخاتم هو أنو تسحرها أنو تطلق زوجها وزج البنت بيتزوجها هي واشمئزت اكثير وذيك الضاوية فرحانة وتطلب الفلوس وكلش يهوون معها بالفلووس وما يهمها شي ثاني
طبعا مرة بدون دين ولا أخلاق وش رح تحسو أنها بتكون فاعلة
أسيل ما احتملت اللي بتسمعه وبسرعة خرجت من المكان ورجعت للسيارة
أسيل صارت تدور على رقم الشرطة وفي الأخير لقت الرقم ودقت عليه
الشرطة ردت
اسيل : السلام عليكم
الشرطة : وعليكم السلام
اسيل : أنا بدي أبلغ عن ........ في مكان ........
الشرطة : شكرا لكي يا انسة رح نوصل في دقائق معدودة
اسيل : العفو ولو واجبي
طبعا الشرطة وصلت بعد دقائق معدودة وصارت تصدر صوت صفارات الانذار << خخخ اوماا أحلى تعبيير
الشرطة صارت محاصرة المكان وطبعا كل اللي داخل البيت المهجور خايفيين وأم مشاري خلاص بتمووت راحت في خبر كان
أم مشاري للضاوية : انتي سوي شي
الضاوية : بصرااخ أنا مالي دخل فيكم وش رح أسوي مثلاا
النساء صارو يصارخون ويبكون << بتستاهلون يا عيب الشوم عليكم
الشرطة دخلت للمكان ومسكو كل وحدة وخذوهم للمخفر
وطبعا أسيل راحت وقالت لهم انها هي اللي بلغتهم ورح ياخذونها معهم عشان يحققون معاها في ذي القضية


***************

في مخفر الشرطة
الشرطة نادت أزواج كل النسوة ما عدا الضاوية اللي قالت لهم أنها بدون أصل ولا فصل
طبعا أم مشاري صارت تقول أنها ما لها دخل ولكن النسوة كلهم شهدوا ضدها <<
وصل أم مشاري بعدما خبراتو الشرطة وهو متمالك نفسه ليسويي فيها شي
أبو مشاري بعصبية : انتي وش سوييتي ؟
أم مشاري ببكي : والله ما ساويت شي
الشرطة : سبحان الله نحنا شفناك من بينهم والكل شاهد ضدك
أم مشاري : والله هم متفقين علياا
الشرطة : واذا قلنا أنو عندنا دليل يا أم مشاري
أم مشاري باستغراب : دليل أي دليل ؟
االشرطة : تفضل
اسيل دخلت مع شرطيين
الشرطة : ممكن تسمين هذا شو
ام مشاري جات بتضرب اسيل بس مسكها أبو مشاري : ايااك ويااني انك تلوثي بنتي بايدك يا الوسخة
طبعا بعدما خلصت القضية الكل عرف بالقصة << كل العائلات>>
ام عاد تتحمد ربها انو اسيل كشفتها
وبخصوص ريم هي منهارة كلياا بعد اللي صار لامها وصارت ما تحاتيها الا احيانا تروح تزورهاا
ابو مشاري طلب من الشرطة انه يعطيهم مبلغ كبيير بس بشرط انهم يخرجون ام مشاري من القضية وطبعاا ام مشاري خرجت بسبب المبلغ الكبيرو صارت متهمة بأخلاق سيئة
وبعدما خرجت طلقها أم مشاري ب 3 يعني ما تقدر ترجعلوو الا اذا ...... <<< طبعا انتو عارفين يعني لازم تتزوج شخص ثاني ويطلقها وبعدين تقدر ترجع لأبو مشاري
وبخصوص ام عادل صارت مقربة كثير من أبو مشاري وتنام معاه بنفس الغرفة
------------
ريم وهي تتذكر الموقف تبكي على حظها المر
ريم تذكرت وانها بتبحث في صفحات الفيس بوك لقت منشور يقول أن الحظ موجود في زاوية من زوايا حياتك والل جا في بالها انو اكيد حياتها دائرية مثل ما قالت البنت << خخ يا حليلك
ريم قررت تروح للبنات لهم وحشة وتبعد عن أمها أم مشاري اللي هي صارت بالنسبة لهاا فااسقة ومستحيل تسامحها بحيااتهااا
ريم راحت بدلت ولبست عبايتها وقررت أنو تفاجأ البنات بزياارتهاا

يتبع .......... <<< بس مو الحين





اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 01-04-15, 09:56 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

هلا كيفكم بنات عساكم بخيير
هالأيام عم انزل البارتات بسرعة
لأنو خايفة تروح النت وما ترجع مثل كل مرة
المهم ادعولي بالنجاح وأكون الأولى مثل الفصل الأول
دعواتكم للوالدة هي مريضة شوية
سوري طولت عليكم~~
البارت 10
مرت 40 يوم << أيام الحداد>>
تسنيم نفسيتها تغيرت وصارت كل الوقت بااردة
ما تحب تحتك بأي شخص وأحيانا تجيها حالات هسترية للبكاء
صارت تكلم شباب في التويتر والفيس بوك والدردشات عشان التسلية وعشان تنسي نفسها هموم الدنيا
كانت عارفة أنو اللي بتسويه غلط بس هي كرهت حياتهاا
روتينهاا صار ممل يشبه اليوم اللي قبله
هي الحين بتعيش وحيدة مع الخدم وبس والحراس اللي ماليين البيت وكل يوم وحدة من البنات يجونها ويباتون عندها
وبخصوص العائلة قلت جمعاتهم بكثيير مما كانت
صاروا ما يلتقون الا احياانااا
تسنيم كانت جالسة في غرفتها وشغلت لها اغنية لحاتم عمور << مشيتي فيها >>
كانت تسمع الاغنية وكل مرة تعيدها اعجبتها حييل رغم انوو ما فهمت منهاا الا 5 كلماات لانها باللهجة المغربية
تسنيم بدلت الصفحة وراحت سجلت دخولها للبريد الالكتروني لقت 53 رسالة و123 اشعارات
تسنيم تعجبت من وين كل هذا وصارت تقراا كل مسااج وفي كل مرة كانت تلقى فيه رسالة حب وغزل
تسنيم تأففت من هالرسائل وما قرت باقي الرسائل لأنها سمعت النداء للصلاة
<<الله أكبر الله أكبر لا اله الا الله أشهد أن محمدا رسول الله حي على الصلاة حي على الصلاة حي على الفلاح حي على الفلاح الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله >>
تسنيم قامت تتوضا ولبست شرشف الصلاة وصارت تصلي وفي كل ركعة تركعها تبكي من كل قلبها وتدعي ربها أنو يفرج همها اللي هي فيه
بعدما خلصت صلاة رن جوالها باسم << أميرة قلبي >>
تسنيم ردت على التلفون
سلمى : هلااااااااا سووسو شخباارك يا القاطعة
تسنيم ببرود : الحمد لله
سلمى : سوسو ما عم تسمعي صوت الجرس
تسنيم باستغراب : لااا
فجأة سمعت صوت الجرس يرن
تسنيم بخوف مصطنع : يمه لاا يكون جني سمعناا وعم يرن بجد
سلمى بضحكة : هههه يلا نزلي وشووفي مين
تسنيم بملل : مين تتوقعين يجيني أكيد محاامي او واحد يبي يتمصلح علياا
سلمى : اووما ما توقعتك جذي ونحنا ما جينا في بالك
تسنيم بصرااخ : واااو يعني انتو اللي بالباب
سلمى : يلاا نزلي بسرعة ترااني طفشت من الجلسة برة
تسنيم لبست شبشبها - الله يكرمكم - ونزلت بسرعة من الدرج وطاااااخ طاااخ طاخ طاااااخ
تسنيم بألم : أي
تسنيم قامت بسرعة وفتحت الباب وصارت تحضن البناات وحدة بوحدة
تسنيم سلمت عليهم كلهم بترحييب كبييير ولكن لماا وصلت لأسيل أسيل كانت بتحضنهاا بس تسنيم تجاهلتها وسلمت عليها عادي
أسيل زعلت كثيير بس تجاهلت وقال أستاهل أكثر من جذي ما كان لازم أسوي هالشي بس مهما يكون أم مشاري تستاهل اللي بتسويه عالأقل تتحاسب دنيا أحسن ما تتحاسب آخرة مع رب العالمين
تسنيم صارت تدور على ريم : وينها ريمووه ؟
قمر بحزن : ما اجت معناا
تسنيم طالعت أسيل بقهر وكشرت عليهااا
هيام بلطف : شو رح تخلينا ننطرك بره
تسنيم انتبهت على نفسها وخبطت على راسها : اووه حيااكم خخخ نسيت
البنات كلهم دخلوو لداخل وتوجهو للصالة وفسخووا عباياتهم
قمر بمرح : واااو ما أصدق بكرة رمضاان
تسنيم كانت تحب رمضاان تمووت عليه خاصة مع الجو العائلي ولما كل يوم يجون يتعشون في بيت الجدة < طبعا الجدة كانت تعزمهم .
بس الحين هي غير صارت تكره رمضاان << الله يعافينا
تتحمس لما اتقوول بكرة رمضان بس لما تتذكر أنها بتكون لحالهاا تزعل بسرعة وتشيل من بالها الحماسة وتروح تلهي نفسها بشي ثاني
هدى : بنااات والله أني متحمسة لبكرة
اسيل : وااو احب رمضاان
كان أكثر شخص متحمس لرمضان هو أسيل عشانها بتقضيه مع أبوها مو مثل كل عام ما عدا ريم اللي نفسيتها صارت زفت وصارت دايما مع تسنيم لانها تقول انها وتسنيم متشاركين في اشياء كثيرة اللي اولها انوو امهم لثنين بعيدة عليهم
تسنيم ناظرت اسييل بحقد وكره كبيير وتذكرت اللي سوته في عايلة ام مشاري وكيف كانت السبب في فراق ريم بأمها
-------------------------------------------------------------
عند عائلة أبو مشاري و أبو عادل >>> ما يصير اسمي مشاري وانسى عادل
عادل كان جالس على الكنبة ويتفرج على زي أفلام على مسلسل هندي
عادل في نفسه '' ليش في كل فيلم هندي لازم يكون رقص''
ريم دخلت الصالة وهي ما تدري أنو عادل هنيك لأنو الصالة كانت عبارة عن قسمين لماا تدخلي تلقين الكنبة و... وفيه قسم ثاني بينه حاجز اللي يكون من ذيك الجهة يشوف اللي في الجهة الثانية واللي في الجهة الثانية ما يقدر يشوف اللي في الجهة الاولى يعني عادل يقدر يشوف ريم وريم ما تقدر تشوفه يعني الحاجز كان عبارة عن زجاج
عادل كان يرفرف على القنوات بملل لانه ما لقاا شي يصلح في زي الوان وفجأة لمح طيف فتاة باين من ملامحها البراءة كانت جالسة عالكنبة وتبكي بكتمة
عادل كان يطالع كيف هي حلوة وجميلة جداا وشعرها الطويل المنسدل عليها زادها جماالاا
ريم كانت في الجهة الثانية تبكي بكتمة وبقهر : ليش يا ربي ليش أنا من دون النااس كلهم بيصييرلي هييك ياا ربي زوجني وخليني أحس أنوو عالأقل ماما بعيدة عني مثل كل زوجة مو مثل... وخنقتها العبرة ما قدرت تنطقها وتوقفت وانسدحت على الكنبة بألم
عادل كان يتألم بداخله وصار يفكر فيها ويشوف قد ايش هي جميلة ولكنه تذكر أنو ما يصير يناظر في بنت ما تحل له وقرر يخرج من الصالة واللي يصير يصير
عادل خرج من الصالة وكان يدعي بقلبه أنو ريم ما تنبته
ولكن ريم كانت فاتحة عيونها وانتبهت لعادل اللي يمشي بخطوات هادية وفزت بسرعة وقلبها يدق
'' هل هي دقة حب ''
ريم : قليل أدب وقليلة علييه هذاا وش يدخله للصالة وأنا فيها<< شكلها دقة عصبية مو حب ههه

بعدين تفكرت أنو هي اخر وحدة دخلت يعني المفرووض هو اللي يوبخها مو هي
ريم '' أأأأ هذا وش رح يقوول عني الحين ''
عادل خرج من البيت كله وهو يفكر في ريم وفي كلامهاا يا رب زوجني
أما ريم فكانت تدعي أنوو ما يكون سمع كلامهاا ويقوول هاذي ولا حداا يبي يخطبهاا وتتعمد أسمعها يمكن أحن عليهااا<< لو كنتي تدرين اللي بقلبه كان ما قلتي اللي قلتيه لحين
وصاارت تتذكر ذااك اليووم اللي كان عندها أبشع يوم في حياااتهااا وهي تتذكرالموقف اللي صار
--------------------------------------------------------
بعد موت الجدة ب5 أيام
أم مشاري كانت جالسة تكلم بالتلفون الضاوية << أكيد متذكرينها ' المشعوذة'
أم مشاري وهي تكلم بالتلفون والفرحة باينة على وجهها
وهي تشكر الضاوية وتخبرها بالمفعول ومتواعدة معاها أنو رح تزورها اليوم
أم مشاري : ايه حببتي أنا جاية عندك اليوم عسى بس ما تكوني مشغولة
الضاوية بحب مصطنع : شدعوة يا عمري لو يكون الشغل كله على راسي رح اتركو منشانك
أم مشاري : الله يخيك
الضاوية : حببتي بس
أم مشاري : لا تخافي رح أجيب معي الفلوس وانتي ما عليك الا تسويي اللي قلتلك عليه واذاا طلقها بضاعفلك مثل ما وعدتك
الضاوية : طيب يلا باي يا أم مشاري
أم مشاري : يلا مع السلامة .
وسكرت الخط وكان كل هذا على أسماع أسيل
أسيل كانت واقفة مثل الصنم والأفكار تجي وتوديها شلون يعني فلوس وتتطلق معقوولة لالا مستحيل ما أصدق أنو أم مشاري هيك وشو قصة المفعووول اووووف
أسيل مسكت رااسهاا وهي تحس بوجع كبيير وكأن هموم الدنيا كلها على راسها
معقوولة هي مخدوعة هالأأسبوع كله بأم مشاري لازم أسوي شي لازم لازم مستحيل أبقا متكتفة ومتربعة وذي المخلوقة بتسووي شي ثم طرت ببالها فكرة وقالت أنو بتنفذها
راحت رقت فوق لغرفتها بسرعة ولبست عبايتها فوق البيجامة وما تزينت ولا شي دقت على أبوها وبعد دقايق رد عليها
أبو مشاري : هلا ببنتي
أسيل بسرعة : هلا يبه معليش أطلب منك طلب
أبو مشاري بابتسامة : عيوني فداك يا بنتي
اسيل : بابا أنا رايحة مع السواق أشتري شوية أغراض
أبو مشاري بنفي : لا ما تروحي مع السواق قولي لعادل يوديك
اسيل بترجي : بابا بلييز الله يخليك عدوول مو بالبيت
أبو مشاري باستسلام : طيب روحي ولا تتأخري
أسيل بفرحة : والله تسلم يا أحلى أب بالدنيا
وارسلت له بووسة على التلفون
أبو مشاري بضحكة : ههه أوامر ثانية
أسيل : تسلم يا بابا يلااا بااي يا أحلى أب بالدنيا كلهاا
أبو مشاري : ههه أوكي مع السلامة
أسيل قفلت على أبوها وتنهدت بألم '' الله يعيني على اللي بسويه "
أسيل قررت تسويي اللي براسها ونزلت تشوف أم مشاري وما لقتها
أسيل خبطت على راسها: يا ويلي لو فشلت الخطة
أسيل صارت تحوس على أم مشاري بكل مكان دخلت المطبخ وما انتبهت لريم وما لقت أم مشاري
اسيل : اووف وينها الحين
ريم لفت عليها : خير وش فيك تتأففين ؟
اسيل توها تنتبه على ريم وقالت بارتباك : هاه ولا شي عم أدور على شنطتي
ريم بعدم تصديق : شقصدك يعني رح تلقين شنطتك في المطبخ يعني
اسيل : لا يعني بس انا رايحة مع السواق واخر شي دخلته هو المطبخ يعني أكيد شنطتي بتكون هني
ريم بتسليك : ايه ايه روحي شوفي يمكن تركتيها بالصالة
اسيل تنهدت : اووكي
اسيل خرجت من المطبخ بسرعة وصارت تدور على أم مشاري
اسيل : وين اختفت ذي فجأة
اسيل كانت تحوس بين الغرف وفجأة لقت أم مشاري خارجة من الباب الداخلي
اسيل بابتسامة نصر : وأخيرا رح أكشفك
اسيل استنت أم مشاري حتى تركب مع سواقها الخاص
'' طبعا أم مشاري عندها سواق خاص بهاا ولا يمكن أي حداا ياخذو الا باذنها طبعا والباقي سواقين للعيلة كلها''
أم مشاري ركبت من الخلف وطلبت من السواق يتوجه للمكان المقصود
سيارة السواق '' هامر ''
اسيل استنت أم مشاري حتى تتحرك ولما شافت ضوء السيارة قرب يبتعد راحت ركبت ورا السواق وقال له يتبع سيارة أم مشاري بحيث ما تنتبه لهم وطبعا كانت بينهم مسافة طويلة

وبعد نصف ساعة وصلت السيارات للمكان المحدود
كانت سيارة أم مشاري متوقفة قدام بيت مهجوور ولا بيت مبني قداامه والبخور ينبعث من ذاك البيت وصوت نباح الكلاب
أسيل شافت نسوة كثار يدخلون لذاك المكان
أسيل لما شافت أنو ما في سيارة غير سيارتها وسيارة أم مشاري طلبت من السواق يوقف السيارة بعيد عن المكان وهي تكمل مشي على رجولها عشان ما ينتبه لها اي شخص
أم مشاري دخلت للبيت المهجور وبعدما دخلت تبعتها أسيل ولكن وقفها صوت المحادثة بين أم مشاري والضاوية
أم مشاري سلمت على الضاوية وكل وحدة تسألها عن الحال والأحوال وجلست تستنى دورها
أسيل كشرت من اللي بتسمعه طبعا هي ما كانت تشوف لأنها كانت ورا الجدار وهي عم تخاطر مخاطرة كبيرة لو شافها شخص بتروح في ستين داهية
اشمئزت كثير من اللي تسمعه كانت تسمع أنو وحدة من النساء طلبت من الفاسقة الفاجرة أنو تسحرلها الخاتم عشان تعطيه لصديقتها في حفل زفافها وطبعا الخاتم هو أنو تسحرها أنو تطلق زوجها وزج البنت بيتزوجها هي واشمئزت اكثير وذيك الضاوية فرحانة وتطلب الفلوس وكلش يهوون معها بالفلووس وما يهمها شي ثاني
طبعا مرة بدون دين ولا أخلاق وش رح تحسو أنها بتكون فاعلة
أسيل ما احتملت اللي بتسمعه وبسرعة خرجت من المكان ورجعت للسيارة
أسيل صارت تدور على رقم الشرطة وفي الأخير لقت الرقم ودقت عليه
الشرطة ردت
اسيل : السلام عليكم
الشرطة : وعليكم السلام
اسيل : أنا بدي أبلغ عن ........ في مكان ........
الشرطة : شكرا لكي يا انسة رح نوصل في دقائق معدودة
اسيل : العفو ولو واجبي
طبعا الشرطة وصلت بعد دقائق معدودة وصارت تصدر صوت صفارات الانذار << خخخ اوماا أحلى تعبيير
الشرطة صارت محاصرة المكان وطبعا كل اللي داخل البيت المهجور خايفيين وأم مشاري خلاص بتمووت راحت في خبر كان
أم مشاري للضاوية : انتي سوي شي
الضاوية : بصرااخ أنا مالي دخل فيكم وش رح أسوي مثلاا
النساء صارو يصارخون ويبكون << بتستاهلون يا عيب الشوم عليكم
الشرطة دخلت للمكان ومسكو كل وحدة وخذوهم للمخفر
وطبعا أسيل راحت وقالت لهم انها هي اللي بلغتهم ورح ياخذونها معهم عشان يحققون معاها في ذي القضية
*************************************

في مخفر الشرطة
الشرطة نادت أزواج كل النسوة ما عدا الضاوية اللي قالت لهم أنها بدون أصل ولا فصل
طبعا أم مشاري صارت تقول أنها ما لها دخل ولكن النسوة كلهم شهدوا ضدها <<
وصل أم مشاري بعدما خبراتو الشرطة وهو متمالك نفسه ليسويي فيها شي
أبو مشاري بعصبية : انتي وش سوييتي ؟
أم مشاري ببكي : والله ما ساويت شي
الشرطة : سبحان الله نحنا شفناك من بينهم والكل شاهد ضدك
أم مشاري : والله هم متفقين علياا
الشرطة : واذا قلنا أنو عندنا دليل يا أم مشاري
أم مشاري باستغراب : دليل أي دليل ؟
االشرطة : تفضل
اسيل دخلت مع شرطيين
الشرطة : ممكن تسمين هذا شو
ام مشاري جات بتضرب اسيل بس مسكها أبو مشاري : ايااك ويااني انك تلوثي بنتي بايدك يا الوسخة
طبعا بعدما خلصت القضية الكل عرف بالقصة << كل العائلات>>
ام عادل تتحمد ربها انو اسيل كشفتها
وبخصوص ريم هي منهارة كلياا بعد اللي صار لامها وصارت ما تحاتيها الا احيانا تروح تزورهاا
ابو مشاري طلب من الشرطة انه يعطيهم مبلغ كبيير بس بشرط انهم يخرجون ام مشاري من القضية وطبعاا ام مشاري خرجت بسبب المبلغ الكبيرو صارت متهمة بأخلاق سيئة
وبعدما خرجت طلقها أم مشاري ب 3 يعني ما تقدر ترجعلوو الا اذا ...... <<< طبعا انتو عارفين يعني لازم تتزوج شخص ثاني ويطلقها وبعدين تقدر ترجع لأبو مشاري
وبخصوص ام عادل صارت مقربة كثير من أبو مشاري وتنام معاه بنفس الغرفة
--------------------------------------------------------------
ريم وهي تتذكر الموقف تبكي على حظهاا المر
ريم تذكرت وانها بتبحث في صفحات الفيس بوك لقت منشور يقول أن الحظ موجود في زاوية من زوايا حياتك والل جا في بالها انو اكيد حياتها دائرية مثل ما قالت البنت << خخ يا حليلك
ريم قررت تروح للبنات لهم وحشة وتبعد عن أمها أم مشاري اللي هي صارت بالنسبة لهاا فااسقة ومستحيل تسامحها بحيااتهااا
ريم راحت بدلت ولبست عبايتها وقررت أنو تفاجأ البنات بزياارتهاا
بعدما اتصلت على أبوها تخبروو طلبت من مشاري يوصلها لبيت الجدة الله يرحمها
ما هي الا دقائق معدودة حتى كانت أمام البيت <<< ما احب الطريق
ريم نزلت من السيارة وعلى شفتيها ابتسامة وهي رح تفاجأهم بخطوة جهنمية بتسويها
تنفست بسرعة وهي تحس بأنها شكثر اشتاقت للبيت
ريم دقت مرة مرتين وما تنتظر بين الدقة والثانية الا 1ثانية

وأخيرا فتحووا لها الباب
تسنيم بصدمة : ريموووه
ريم : لاا مشاري
تسنيم حضنتها : يا حبي لك واااه كنت عارفة انك مارح تتخلين علينا بذي السهولة
ريم وهي تحضنها : وليش أتخلى عنكم يا حبي
ريم وتسنيم دخلوو للصالة وين ما موجودين
تسنيم : سبرااااااايز
البنات ناظرو وشهقواا مرة وحدة : رييييم
ريم : اي وصمخ اذني ابيها
قمر حضنتها : وحشتيني وحشتيني وحشتيني
ريم بثقة : عااارفة
أسيل : هلاا حيااك تعالي تاكلي معنا فووشاار طعمه جناان
ريم فسخت عبايتها وهي تحس بحر
ريم : مو كأنه حر
سلمى : اييه ولا ودي أبقى بلاا ملابس بس المكيف شغلنااه
ريم باستغراب : مشغل مين اللي مشغله
سلمى : هياامووه
هيام بدفاع : لا مو أنا هدوي
ريم : ما دام السالفة فيها هدوي لازم نتأكد
هدوي وفيها الضحكة : تتاكدين في شوو
ريم : ابشوووف
ريم راحت تشوف المكيف وصرخت بأعلى صووتها : يا البقرااات ترة هدوي مشغلة المكيف على الحرارة
هدوى هنا ما احتملت وانفجرت ضحك : هههههههههه ههههه

كِلِ يِقُولْ إِنْ الوَفَا صَعْبْ نِلْقَاه .... وَأَنَا أَقُولْ إنْ الوَفَا فيِك مَخْلُوُق


مَانْسَاكْ لَوْ يِنْسَىَ الكحْل سُود الأَهْدَاب .... وِشْلُون تِنْسَى العِيِنْ صَافِي نَظَرْها





يحميك ربي من {..متاهات الأقدار..}


يا [بهجة الدنيا] و[نجمة سماها]


بينك وبين {..العمر..} لو كنت باختار


أرخصت [-نفسٍ-] لك عطت ما وراها



/./فديت وقت{ن} حط في دربي رفيق
واحد{ن} يضحك معي واضحك معه
واحد{ن} لا صار وسط القلب ضيق
بالسوالف والمزايح وسعه
وان حكى باسلوبه العذب الرقيق
يسرق من الجوف قلب{ن} يسمعه/./


كل البنات راحوا لها وصارو يكفخونها وهي ميتة ضحك
هدى بخنقة : يلاا بعدوو خنقتووني
ريم وهي تفكخهاا : يخنق ابليس ان شاء الله
تسنيم بعدت البنات عن هدى : يلا عاد مو كأنكم مسختوها شوية
كل البنات جلسوو ويسولفون ويحشون بخلق الله
هنا رن جوال تسنيم برقم غريب
تسنيم ناظرت التلفون بعدين كملت سوالف مع البنات ولكن التلفون ظل يدق ويدق وما توقف
قمر : هيه انتي وجعتيلي راسي يلاا ردي شوفي مين متصل فيك
تسنيم : ما عليكم أنا عارفة مين متصل يلاا كلموا سوالف
أسيل : أحم احم وين وصلناا
سلمى : امممممم ما اتذكر
ريم بغموض : بناات انتو تحبوني ؟
هيام : ريم وش هالسؤال البااايخ أكيد نحبك
قمر : لا مو نحبك ألا قوولين نموت علييك
هدى : احم احم الا قووولين ذايبين بغراامك
ريم : احم احم اخجلتم تواضعي
قمر : الحين اللي بيسمعك بيقوول صح من متى وانتي متواضعة
ريم : يلاا بلا هذرة زايدة واسمعووني
الكل بحماس : يلااا
سلمى برواقة : يلا غردي غردي ما فيني أستناا حيل
ريم : أبغاا أسحب ملفي من الجامعة
الكل انصدم لا مو انصدو بس قريب جاتهم جلطة قلبة
شلوون ذي عم تحكي بجد ولا بتمزح معناا
أسيل : هيه انتي جنيتي شي
هيام : وينوو طموحك وينها ريم اللي تقوول رح أصير محامية
ريم بضحكة : خلووني أكمل
تسنيم بحدة : يعني تمزحين ويااناا
ريم : لا بس بدي أدخل مدرسة عيااال ههه
قمر : ههه يا الخبلة ظنيت شي ثاني وقفتي قلبي .... استني شوووو مدرسة عياال ؟
ريم : لا مدرسة #####
قمر : لا ذي قوية بحقي ترة بزعل
ريم بجدية : ماعم أمزح ودي ادخل مدرسة عياال يا بنات
هيام بضحكة : وليه ان شاء الله
'' طبعا البنات لساتهم يظنو انها تمزح معاهم وعلابالهم تبغى تقتل الطفش وبس عشان يلقون سالفة''
أسيل بهبال : أكيد روايات غرام مأثرة فييك
سلمى تكمل : هههه كل يوم تقراا رواية وهالمرة الرواية اللي صارتلهاا بتكوون انها بتدخل مدرسة عياال
قمر باستهبال : عشان في الأخير تلاقي حبيب القلب
تسنيم : وتواجههم مشااكل بس بالأخير يتزوجوو وتصير علاقة حب
هدى : ههه والاهم من هذا كلوو في الاخير يجيبون الاولاد وتنتهي الرواية
ريم : هههه اووما كل ذا بقلووبكم
قمر بمزح : يلا اذاا دخلتي شوفيلي مزيوون
ريم بجدية : بنات أنا احكي بجد
هيام : أكيد انتي شاربة لك شي دوااا
أسيل : أو يمكن في عرق من مخها انفجر
تسنيم بجدية : ريم اذاا انتي بتحكي جد ممكن تفهميني ليش هالفكرة الحين
قمر : ايه وتسنيم معهاا حق ممكن أعرف ليش هالفكرة البايخة
ريم بغمووض : رح تعرفون بس مو الحين
هدى مسوية رومانسية : يا حبي يا قلبي يا حياتي يااا روح الرووح وداوا الجرووح علميني ولك يؤبرني شو بحبك
ريم :وع ترة ما تليق عليك اللبنانية
سلمى : يخربيتك شو حبيتك مين يقوول هالجملة
الكل : هههههههههههه نجوى كرم
تسنيم بجدية : ريم اذا انتي بتدخلي مدرسة العيال انا بعد رح اسحب ملفي وادخل معك
الكل صار يناظرهم لاثنين يعني ذول متفقين يهبلوو فينا اليوم ولا وش السالفة ؟
ريم وقفت : اللي يبغاا يجي معي حياه واللي ما يبغاا البحر فيه المهم انا قلت لكم وانتو احرار
أسيل بقلة صبر : يعني انتي بتحكي جد
ريم ناظرتها : شوفي لعيوني قولي وش تشوفي فيها الصدق ولا الكذب يلا جاوبيني ؟
أسيل ناظرت عيون ريم وكانت كلهاا تعبر عن الصدق << رغم أني ما اعرف فذول الاشياء والخرابيط خخخخ
أسيل بجدية : ريم شوفي اذا انتي تحكي بجد قولي لنا السبب واحنا بنساعدك يمكن يكون عندناا حل
الكل أيد كلام ريم بس ريم ابتسمت بسخرية وتخفي بداخلها غموض كثير
ريم بغموض : تساعدوني ما ظنيت المهم ما يهمني غير اني علمتكم بالسالفة واحمدوو ربي اني قلتلكم ولا كان سويت اللي ببالي وما خبرت اي واحد فيكم بس لانم صقيقاتي قلت معليش أخبرهم بس للأسف طلع أني غلطانة لما خبرتكم
قمر وقفت : أنا رافضة فكرتك نهائية مستحيل أتركك ولو يخلي هالشي يخرب صداقتناا
ريم بعصبية : قمر أنا ما قلتلك عشاان تخربي عليا يوومي يعني الحمد لله الكل عاايش جنب أمووو ما عداي أناا لو كانت ميتة كان كان أحسن لكن المشكلة هي عاايشة واللي تسويه غلط بغلط طلعت سااحرة يعني وش أسوي فيهاا ذي ما أعتبرها أم أبدا يعني من اليوم بتخذ قراراتي بنفسي واللي مو عاجبو الحال يطق راسو بأقرب جداار
أسيل تهديها : ريم خلااص هدي
ريم : تركيني بحااالي المهم انا قلتلكم
هيام : انتي بتعرفين اذا عرف عمي وش بيسويلك
هدى : والادهى كيف بتسحبي ملفك و كيف بتدخلي مدرسة عيال وانتي شكلك غلط بغلط ؟
ريم : ذا شي يخصني وما حدا له دخل فيني وبخصوصك يا تسنيم انتي بتجي معي ولا لاا
تسنيم بحمااس : أكيييد
الكل ناظرهم باستغرااب ومو مستحملين فكرة ريم أبداا
"" ملاحظة : تسنيم وسلمى عمرهم 17 سنة بس يدرووس في نفس الجامعة يعني ما يدرسون بالثانوية لانهم دخلوو بكيير للمدرسة يعني 5 سنين ''
ريم : طيب
تسنيم بحماس : واو متشووقة متى تبدا السنة الجدييدة للمدرسة
قمر بسخرية : من متى وانتي تحبين الدراسة بس على فكرة بااقي 2 شهرين ونبدا السنة الجديدة المملة القااتلة
ريم : اذا كنتي تشووفي انو هالشي ممل تعالي معنا والله أنك مارح تندمي
قمر : مستحييل حتى لو نجحت الخطة انا عندي ربي أخاف منه
ريم : أووف الغلط أني احاكيك

#مَنَ يَرَحَلَ سَ تَرَاَفَقَهَ اَلَسَلَاَمَهَ
ثَقَاَفَةٍ اَلَبَكَاَء اَنَتَهَتَ زَّمَاَنَهَاَ

#لَاَ أحَدَ يَغَيَبَ هَكَذاَ لَمَجَرَدَ غَيَاَبَ إلَاَ اَذاَ اَحَبَ اَلَشَرَوًّقَ فَيَ مَكَاَنَ آخَرَ


-
انتهى البارت 10

هههه عارفة البارت خطير يعني كيف سعووديات يسوون هالشي بس بالأاخير بتكشفون سر كبيير بالرواية رح تعرفونهم بالبارتات الجاية ويلا توقعاتكم
1/ هل أم مشاري تابت على أفعالهم أن أن دورا كبيرا سينتظرها في الرواية ألا وهو << الانتقام >>
2/ ما هي قصة ريم ليش تغيرت فجأة وليش بدها ترووح لمدرسة عياال هل هو تقلييد للروايات أم راي شخصي أم سرر غامض تخفيه
3/ هل البنات بيسكتون على ريم أم لا ؟؟
4/ زمان عن ايزابيلا يا ترى وش بيكون دورها في الروايات
5/ ماجد وأريج اختفى أثرهم من زمان ؟ا هل رح يكون جديد بينهم ؟
6/ بسمة والشاااايب صارووا مغبرين ولا مرة تذكرانهم هل لهم قصة بالرواية أم هم مجرد أشخاص ثانويين تعبر حياتهم عن روتين يومي لتضفي حماسا على الرواية
7/ فارس وحبه لسلمى هل انتهى ؟ أم هنااك شيئ ينتظرهم فجاة وان كان كذلك هل سيكون حاجز بينهم يا ترى
8/ عادل وريم هل هو حب جديد أم مجرد شيئ أخر وما هو ؟


يلا سلام طولت عليكم


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-04-15, 10:56 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت 11
'' لا تليهكم الرواية عن الصلاة ''
أيَّـامْ وَ لَيَـالِي زَاحِفـة إلَيْـنا
بيـْن ثَـنَايَـاهَـا إشْراقَـاتْ
فَـأيَّامُها بَرَكـاتْ
وَ لَيَـالِيهَا رَكَعـَاتْ
وَ ساعاتـُها دَعَـواتْ
وَ قُـرآن وَ صَلَواتْ
وَ اعْتِكافْ وَ خَلَـواتْ
إنهُ "رَمَضَـ5ـــ3ـــ4ــ1ــانْ
"
بَـلَغَـكُمْ اللـه الشَّهَرْ وَأجْرَى فِيـهْ حَسَنـاتُكُمْ مَـجْرَى النَّهـرْ
وَ أسْعَدَكُمْ مَدَى الدَّهـرْ
‏?ياغيآبه هو وعدني إنه يبقى دوم لي
بس هالمره خذلني ..
رآح لـ الهجر وتركني ..
يآغيآبه .. ودي آنسى كل شي
وآبقى بغيآبه سعيده
ودي انسآه وأعيش
ومااذكر العشره و أطيش
بس ابي ابقى سعيده ياغيـآبه في غيآبه .. !
بس ابقى سعيدهـ
............ بس
.................... ابقى سعيدهـ ..
بداية يوم مشرق جديد على زقزقة العصافير
الساعة '' 6:30 '' بتوقيت مكة المكرمة
المكان : بيت أبو عادل
1- أول يوم من أيام رمضان

&&& عائلة أبو مشاري &
كانت ذي أول فكرة تفكر فيها وهي تغير حياتها
قررت تسويي مذكرة خاصة فيها وكل يوم تكتب اللي في خاطرها

كانت أول صفحة
‏?أجلس مع آخوْآني .. وْ كنَي لحآلي
أتصنع آلبسمآت .. وْ (( آلقلب موْجوْع )) .!!
وْآنآ كذآ..!! من سبعة أيآم حآلي
من بعد ذآك آللي _ هجرْته_ من آسبوْع ..
له آرْبع آسنينٍ وْ هوْ [ رْآس مآلي ]
وْيمشي معي دآيم على آلسمع.. وْ آلطوْع ,,
[ يآ كآن يعشقني وْ يعشق ظلآلي .. ]
وْيآهوْ في " موْق آلعين " وْ آلقلب مطبوْع
أذكرْ موْآقف بيننآ.. _ في خيآلي _ !!
ثم آتبسًم.. وْ " أكتم آلدمع " .. وْ آللوْع

وأنهت صفحتها بتوقيعها وكتبت فيه '' يا من بفضلك اكتشفت ''
تنهدت بعدما وصلها مسج من '' تسنيم ''

'' ريوومة رمضان كريم وكل عام وانتوو بخير سلميلي على اسيل لانوو ما يكفيني وقت أسلم عليها رصيدي خلص خخخخ الحظ المهم باااي برووح أتروش ''
ابتسمت على هبال بنت عمها او بالاحرى '' صديقتها ''
( أختها التي لم تلدها أمها ) '' رب أخ لك لم تلده أمك ''
ريم بدت صباحها بابتسامة عريضة وراحت تتروش لأنها تحس بحرارة تسري في جسمها وغليان رغم أنو الجو '' عادي ''
بعدما خلصت وتروشت سوت شعرها ذيل حصان
ولبست لها فستان بطبعات زهور وهو عبارةعن ليستر ناعم
ياقة دائرية وقصة بلا اكمام فيه
تصميم بكسرات عريضة لحافة بنمط سكاتر واسعة وبلون مغاير
ريم في نفسها '' رح أبدا حياتي من جديد أنا اللي بكتشف سركم مستحيل أسكت عاللي بتسوونه كله غلط بغلط "
ناظرت غرفتها المعفوسة كانت ملابسها مرمية فوق السرير باهمال ومكتبها مليان كراريس السنة الماضية اللي رح تحرقهم كلهم
استقلت على السرير وأطلقت تنهيدة طويلة
هل اللي بتخطط له بيكون صح ؟ معقولة أسوي خطة وأنجح
معقولة أخرج بدون عباية وبزيادة وين في بلد السعودية ؟
وشعري الطويل اللي أحبه واموت فيه معقول أتخلى فيه بذي البساطة . هاذي الخطوة رح تخلي حياتي غلط ب غلط
بس أنا لازم أكتشف السر اللي ولا حدا يعرفوو
يا ريتني ما عرفت شي يا ريتني ما كنت ملقوفة لهاذي الدرجة
اه يا ريتني ببريطانياا كان عادي اللي بسويه
وفجأة خطرت ببالها فكرة '' بريطانيا '' فكرة مش بطالة هين هين يا ....... انتظرني على أحر من الجمر ما هي الا شهور وأكون جنبك قطع عليها صوت رنة الجوال اللي هو عبارة عن بداية سورة الكهف
الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَلْ لَهُ عِوَجًا (1) قَيِّمًا لِيُنْذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِنْ لَدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا (2) مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا (3) وَيُنْذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا (4) مَا لَهُمْ بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآَبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِنْ يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا (5
ريم ابتسمت على غبائها '' الرنة هي بداية سورة الكهف واللي رح تسويه ايش معناه ''
ناظرت اللي متصل عليها << أميرة قلبي>>
ريم بمجرد ما قرات الرقم دمعت عينها بدون شعور كانت رح تمسح الدمعة بس لحقتها دمعات أخرى تتهاطل مثل المطر
'' ورذاذ شوقك من يحزنني ''
ريم تذكرت أنو مهما سوت بتظل أمها مستحيل تقدر تفارقها بس
أمها كافرة
''قال الله تعالى { واتبعوا ما تتلو الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر ... } الآية . سورة البقرة [ 102 ] .

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم( من أتى كاهناً أو ساحراً فصدقه بما يقول ، فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم )) .
ريم تشجعت ورد على أمها وهي كلها لهفة عشان تسمع همسة منها حبيبة قلبها '' أمك ، ثم أمك ، ثم أمك''
ريم : .........
أم مشاري بلهفة : ريم بنتي
ريم لما سمعت صوت امها ولهفتها شهقت بدون شعور ودموعها تنزل مرة ثانية
ريم ببكي : ماما
أم مشاري : حببتي ريم اشتقت لك يا بنتي ليش ما تسألين عني
ريم وهي تبكي وبقسوة : تبين أسأل عن وحدة كافرة مشبوهة بأخلاق سيئة تبين تعلميني السحر بعد
وش تبين مني خلااص انت خليتيني أكره الدنيا كلها ويا ترى وش مخفية علينا بعد لا يكون متصلة عشان تقولي أنك انخطبتي بعد
أم مشاري بثقة : ايه انخطبت وهو ما عليه عنده فلوس وأكثر من أبوك بعد ويحبني وأنا بعد .....
ما كملت كلامها لأنو ريم صرخت صرخة قوية هزت أركان غرفتها وصدى صوت ام مشاري يتكرر
ايــــه انخــــطـــبــــت
ايــــه انخــــطـــبــــت
ايــــه انخــــطـــبــــت
ريم بصراخ : وش تبين مني أكرهك أكرهك من يوم ولدتيني فيه ما جبتي لحياتي غير الهم والنكد يلاا تركيني بحالي وش تبين بعد سحر وسويتيه زوااج وانخطبتي وانا عارفة أنو ما خطبك الا وانتي عاملة له شي لا يكوون بس خاطبك وهوبعمري بعد
أم مشاري بعصبية : ريم انا اتصلت عليك عشان أقول جهزي اغراضك لانو بتسافرين معي على بريطانيا
ريم جاتها صدمة ألجمتها عن النطق '' بريطانيا بعد ''
"
@@@حلم حياتي يتحقق ولكن بطريقة أخرى لم أحببها يوما
لو أنكي نظرتي الى عينيّ ، واستشعرت الغصّة في قلبي ، لو بقي في قلبك شيء صغير من أجلي .. لربما كانت الأشياء أجمل مما عليه الآن !
ريم قفلت عليها الخط وكانت المزهرية بجنبها مسكتها وخبطتها بأقوى ماعندها على الجدار وما سمعت الا صوت تكسرها والهاتف يلحق المزهرية بعدما خبطته عالارض بأقوى ما عندها
تناثر القزاز في الغرفة وريم شهقاتها تقدر تسمعها من أبعاد الأميال
ريم '' أنا حياتي خرااااب كله منك ، انتي السبب''
ريم انهااارت وشهقاتها تعلوو ولكن فجأة ما شافت الا الدنيا سودة وتدور حولها وما تشوف قدامها غير ضباب يلف حولها
*من جوى إنت تغيرت ؛ وصعبة ترجع متل اﻷول . .
^^
في الأسفل بعدما سمعوا صوت تكسير قزاز وصوت صرخات ريم صعدوا كلهم للغرفة وهم خايفين ومرعوبين
مشاري وأبوه وأم عادل وبنتها صعدوا لفوق يشوفو وش صاير حتى أنو أسيل من الخرعة نست تلبس عبايتها
أبو مشاري : وخروو
الكل وخر من قدام أبو مشاري عشان يفتح الباب وهاهي الصدمة الثالثة ''مَ عآد لي رجعه? على حلم مفقود '
عفت آلهوى ، بعد موت آﻻماني !'
أبو مشاري بصدمة : الباب مغلوق
أسيل تبكي : الحقوا على ريم يمكن تسووي شي على نفسها
أم عادل تهديها : هدي شوية يا ريم
مشاري ابتعد عنهم ورجع مرة ثانية بأقوى ما عندوو عشان ينفتح الباب بس ما نفع جرب المرة الأولى والثانية بس ما في فايدة!'
أبو مشاري صار يساعد مشاري بنفس العملية اللي يسوونها وما عكر عليهم غير صرخات أسيل وتهدية أمها
وفجأة انفتح الباب
مشاري بصدمة وعدم تصديق : ريــــــــم
.................................................. .................................................. ..................................

عند تسنيم
ﻻ هي وحيدة كما يجب ،
و ﻻ هي مع أحد كما ينبغي
كانت جالسة تتابع لها فيلم رومانسي وفي آخر لحظة البطل مات
تسنيم وهي متأثرة : اهئ ليش بيمووت حراام عليهم
تسنيم وهي تتفرج شافت حبيبتوو جابت المسدس وطلقت على نفسها النار وماتت وياه ولكن البطل صحا بعد فترة ولما شاف حبيبتو ماتت كمل قتل نفسه بعدما انسدح جنبها
تسنيم : غبي غبي عييل شنوو ليش تقتل نفسك ترة ما تستاهل حبك لأنها هي اللي سوت فيك كل هذاا
تسنيم طفت التلفزيون وهي مقهورة وبغت تجيها جلطة من ذي الافلام السخيفة
تسنيم وهي منقهرة : صدق أني سخيفة لما تابعت هذا الفيلم البايخ .
تسنيم انسدحت على الكنبة وهي تفكر وفجأة جات في بالها ريم
تسنيم : امممم طيب لو ريم صارت ولد انا بعد بكون ولد بس لو غيرت رايها ؟؟ لازم أقنعها عشان ما اتغير رايها اووف والبنات الحين وش دخلهم ليش يقولون لها لا تسووي جذي ليش أولياء أمرها ولا عييل شنوو .
تسنيم ابتسمت على كلمة '' عيل '' من كثر ما تتفرج المسلسلات صارت تلخبط بين اللهجة السعودية وباقي اللهجات
تسنيم صارت تبتسم ببلاهة بدون سبب
الخدامة : مدام انت في مجنون
تسنيم فتحت عيونها من الصدمة : نعم
الخدامة خافت : انت في ضحك كثيير في مجنون
'' انتي تضحكين كثير مثل المجنون ''
تسنيم : أقول طسي وبس مو كأني عطيتك وجه بزيادة
الخدامة راحت بسرعة
تسنيم : عيل هي شنو جابها لهني ؟؟
قطع عليها تفكيرها صوت تلفونها يرد
تسنيم : أوووف طفش طفش خليني أشوف منو اللي متصل
تسنيم شافت المتصل '' سلمووه ''
ابتسمت بدون شعر بمجرد شافت اسم أختها اللي ماجابتها أمها >> عيل خلاص فهمنا
تسنيم بملل وهي تطالع مناكيرها : هلاا سلموه
سلمى وهي تبكي : تسنيم لبسي عبايتك أنا جايتك عالطريق
تسنيم فزت : شنو شصااير وليش تبكين ؟
سلمى ببكي : ما في وقت أشرحلك جهزي حالك بسرعة
تسنيم ما سمعت كلامها لانها رمت الجوال عالكنبة وراحت بسرعة لغرفتها عشان تلبس عبايتها
تسنيم وهي تسكر أزارير عبايتها : لا يكون بس حداا ماات
تسنيم نزلت للصالة وشافت 5 اتصالات من سلمى
تسنيم خبطت على جبهتها : اووه تأخرت
تسنيم نزلت طيراان وراحت خرجت من الباب الرئيسي بعدما وصت حارسها الشخصي
'' ملاحظة : تسنيم عندها حارس شخصي موثوق فيه من طرف أبو فارس وهو اللي يهتم بشؤونها و في شي ثاني وهو أنو البنات ما يتغطون يتحجبون وبس ''
تسنيم شافت سيارة سودا وعرفتها '' سيارة فهد ''
تسنيم دخلت : السلام عليكم
فهد وسلمى : وعليكم السلام
سلمى : فهد حرك بسرعة
فهد شغل السياارة وطيراان للمستشفى
-------------------------------------------------------------
في مكان بعيد جدا عن السعودية تحديد ببريطانيا
اشخاص افتقدناهم كثيرا في البارتات اللي فاتت

'' العصابة ''
بمجرد سماع هذا الاسم تهتز نفوسكم من الخوف
كانت العصابة في اجتماع حول الشركة
'' يمتلكون أكبر الشركات في العالم وطبعا الشركة تختص بالتجارة ولكن يتاجرون الاسلحة والمخدرات خفية ''
بنات ترة المحادثة بالانجليزي اوكي وبكتبها بالعربية
شيخ العصابة : جون أنت من سيقوم بهذه العملية
جون : حسنا سيدي
شيخ العصابة : وانتي ايزابيلا سوف تساعدينه
ايزابيلا باعتراض : ولكن يا سيدي لدي عمل أقوم به وانت ادرى بهذا ''
شيخ العصابة بهدوء : وهل هذا العمل أهم من المال
ايزابيلا بابتسامة : أجل أهم بكثير انه من سوف يحدد مصيري ومصير من تسبب في ازعاجي يوما
شيخ العصابة : حسنا افعلي ما ترينه صحيحا
ايزابيلا : حسنا اعتمد علي
شيخ العصابة وهو يوجه كلامو للحراس : انت ستقوم بمرافقة ايزابيلا .... وانت ستقوم بالتجسس على ... وانت تراقب حركات شركة ..... وانت عليك ان تكون مع جون في كل مكان و... و...
شيخ العصابة : انتهى
ايزابيلا : سيدي هل تسمح لي أن أبقي ولدي عندك
شيخ العصابة باستغراب : ولدك ؟
جون بضحكة : سيدي ألا تعرف أن ايزابيلا قد تبنت ولدا منذ 22 سنة
شيخ العصابة بعصبية : ماذا ؟ ان هذا الخبر جديد عليّ لن أقبل بهذا أبدا
ايزابيلا بابتسامة : ألا تودّ ان يساعدنا شخص أمين في هذا العمل ، أجل سيكون ولدي لقد تبنيه منذ 22 عاما لقد اخذته من المستشفى فأمه قد هربت وتركته وحيدا بدون ملجأ ، لا تقلق انه لا يعلم شيئا سوى أني أمه
شيخ العصابة وهو يلم الاوراق والملفات : حسنا ، حسنا لا أريد شيئا ليس في صالحنا
بعدما خلص الاجتماع والكل خرج
جون : ايزابيلا ههه غريبة شيخ العصابة ما يدري وطلعتي مو هينة
ايزابيلا برسمية : جون كم مرة قلت لك لا تلكمني في الشركة بهذه اللهجة فأنت تعلم بأنني أكرهها
جون بتحدي : لا أظن هذا أنا متأكد بأنك تحبينها كثيرا ، هل نسيتي يومنا في السينما ؟
ايزابيلا : كان ذلك مجرد تسلية وتذكرا للماضي الأسود والان فضلا ابتعد فلديّ عمل كثير أقوم به
جون : حسنا حسنا ولكن لديّ سؤال واحد
ايزابيلا ببرود : ما هو ؟
جون : هل ولدك يعرف أنك قمت بتبنيه ؟
ايزابيلا : طبعا لا يعرف ولا أريد أن يعرف وحبذا لو عرف فسيبقى ابني وأبقى أنا أمه
جون باستغراب : يا للعجب 22 سنة ولا يدري أنك لست والدته
ايزابيلا : اممم ربما يعلم ولم يخبرني وقد أكون متاكدة انه يعلم
جون باستغراب أكثر : لماذا ؟
ايزابيلا : امم تصرفاته المهم اتركني فكما قلت لك لديّ عمل كثير
جون : ألا تودين أن تعرفي اخر اخبار عائلة ......
ايزابيلا لفت عليه باهتمام : حقاا
جون : أجل ، لو وجدت مكانهم
ايزابيلا بصدمة : حقا ، أنت تكذب صحيح ؟
جون : صدقيني ، أنا لا أكذب يا انسة ايزابيلا ولقد القيت باحد اولادهم ايضا
ايزابيلا : لا أصدق واخيرا بعد 3 سنوات ، من الذي التقيت به
جون : التقيت بفارس
ايزابيلا : فارس حمد الـــ
جون باستغراب : انتي تعرفين كل شيئ عنهم لماذا تركتينا نتعب في البحث عنهم لو أنني كنت أعلم أنكي تعرفين اسمه لــ
قاطعته : جون تريد الحقيقة أنا كنت أعرف كل شيئ ولكن كان عليّ أن لا أخبرك لأنني وجدت ان هذا ليس لصالحنا
جون بعصبية : اذا قمتي باستغلالي ما هذا ألا تخجلين من نفسك
ايزابيلا بتعب : جون اتركني لا اريد ان اتعذب مرة ثانية
جون : حسنا حسنا
وراح عنها وهو ناوي على شي .
-------------------------------------------------------------
الاحداث تمر بسرعة

في المستشفى كان الكل جالس ينتظر الدكتور
اليوم '' رمضان '' >>> بغيت اذكركم
الدكتور جا لهم
الكل راح ليعرف وش صار لريم
مشاري : هاه دكتور بشر عساك الجنة
الدكتور بابتسامة : حالتها مستقرة ونحنا وقفنا النزيف بس لازم نستدعي الهيئة
ابو مشاري باستغراب : الهيئة ؟
الدكتور : نعم لازم نستعدي الهيئة لانو مستحيل طفلة بسنها تحاول الانتحار
اسيل بصدمة : الانتحار ، لا يمكن انت غلطان
الدكتور : نحنا مش متأكدين بس لازم استدعاء الشرطة في مثل هاذي الحالات
فارس بصدمة : واللي يعافيك
الكل لف يناظر فارس وش قصته ''
هدى في نفسها '' لا يكون يحب ريم ، لالا شدعوة ''
فارس ببراءة : ليش عم تطالعو فيني هيك ؟
الكل لف عنه وكأنه ما صار شي
أم عادل : تسمح لنا نزورها
الدكتور : ايه عادي تقدرون تزورونها بس بهدوء لو سمحتو وما نبي ازعاج للمريضة
- الكل راح عند ريم ولقوها منسدحة ع السرير ووجهه شاح وباين عليه التعب
قمر راحت جلست جنبها : ما تشوفين شر حببتي
هيام : وقفتي قلوبنا
فايزة : ما تشوفي شر يا بنتي
أسيل : سلامتك يا ريموووه
ريم كانت بس تناظر فيه وأخيرا نطقت بصعوبة : أنا فييين ؟؟

هنا الصدمة ألجمت لسانهم كلهم '' لا يكوون فاقدة الذاكرة ''
هدى خافت تكون فاقدة الذاكرة : ريمووه أنا هدى تتذكريني
ريم ابتسمت على تفكيرهم وقررت تمثل عليهم أنها فاقدة الذاكرة
ريم أشرت على هدى بلا '' ما أعرفك ''
الكل انصدم
ابو مشاري بخوف : انا أبوك يا بنتي عرفتيني
ريم هزت راسها بلا
مشاري : ريم أنا مشاري معقوولة تكوني نسيتيني
ريم هزت راسها بلاا وقالت أخيرا : منو انتو ؟
هنا الكل تجمد في مكانه بس فاجأهم دخلة شخص غريـــب
ريم ناظرت الشخص الغريب وانصدمت ما توقعت أبدا تجي أمها لهذا المكان
أم مشاري راحت لريم ومعاها عمار : ريم حببتي كيفك
ريم ناظرتها باستغراب : انتي مين ؟
أم مشاري صارت تناظرهم يعني '' ليش ما عرفتني ''
ام عادل ببرود : بنتك فاقدة الذاكرة وما في سبب غيرك
مشاري لف على أمه بنظرة حقد : وش جابك لهون ؟
ماجد ناظر مشاري ومن ثم أم مشاري وشاف نظرات الحقد الموجهة من طرف مشاري ونظرات اللهفة بالنسبة لأم مشاري
أم مشاري حاولت تتمالك نفسها وتسووي نفسها قوية :
انا جيت أخذ بنتي لبريطانيا الطيارة بتقلع بعد 3 ساعات
ابو مشاري رغم أنها ما تحل له بس راح لها ومسكها من ايدها بعصبية : هيه انتي لا يكون مصدقة حالك
ام مشاري بتحدي : بنتي بتروح معي بريطانيا وما في حدا بيمنعني
ماجد بسخرية : ليش هي بكما حتى ما تمنعك ؟
الكل ناظرت لملامح السخرية في وجه ماجد
أم ماجد ناظرت ماجد بحدة يعني '' حسابك معي بعدين ''
وأبو ماجد أشر عليه ب يعني '' لا تبهدلنا واحفظ لسانك ''
قمر بدفاع عن أخوها : وش جابك ولك عين تتكلمين بعد كل اللي سويتيه
أم عادل ابتسمت بانتصار وهي تشوف الكل ضد أم مشاري صحيح هي لسا ما اتعودت عليهم بس ابتسمت بانتصار على هاذي الشي ولانهم ووبساطة كرهو أم مشاري بعد اللي سواته
أم مشاري لفت على ريم : مو انتو اللي تقررون بكيفكم ريم اللي تقرر وانا متاكدة انها مستحيل تتركني
الكل لف على ريم يشوف اجابتها وطبعا هم عارفين اجابتها انها '' لا '' لانو وببساطة ريم تميل لأبوها أكثر بس كانو ينتظرون اجابة منها
ريم لفت على أمها ببرود
تسنيم : شفتي هي رافضة تروح معك
عمار كان يناظر أبوه اش كثر اشتاق له ونطق : بابا
أبو مشاري ابتسم لابنه وهو كله شوق : حبيبي عموور تعا لعندي
عمار بخوف : بس ماما ما بتخليني
ريم نطقت أخيرا : تبين تسمعين رايي
ام مشاري لفت على بنتها بهدوء
ريم نطقت بصعوبة : ايه موافقة بروح معك

*
*
الصدمة تلو الاخرى
ريم وافقت
ريم وافقت
مستحيل ريم توافق الا اذا كان شخص مانعها
رهف نطقت بصعوبة : ريم أنا لما كنت أقول اكرهك ترة كنت امزح لا تشيلي بخاطرك علي
أمل : وانا بعد كنا نمزح انا ورهف وبس نحنا نحبك
ام فارس : ريم حببتي انتي من جدك
ام فهد : استني مو انتي فقدتي الذاكرة ؟
ريم ابتسمت ببرود : لا ما فقدتها كنت أمثل عليكم عشان أشوف ردة فعلكم
أما أم مشاري فما تشوفو شعورها الحين السعادة غامرتها والامل يشع من عيونها أنو ريم بنتها بتروح معها
عادل هنا ما تشوفون حالتو الحين تاكد 100 /100 انه يحبها لا ما يحبها يعشقهااا ويمووت بهواها واخيرا نطق بصعوبة
عادل : ريم ليش بدك ترووحي شفتي منا شي ما عجبك
تسنيم ببكي : ريم لو كانت ماما حية كان هي الحين منعتك تروحي

الصمت يكفي ويشفي صدر راعيــه
لا صار كل الحكي ماله معانـــــــــي
والقلب ما عاد تعنيه المشا ريـــــه
و العين ماعاد تغريها الامانــــــــي
ياليت حزني مجرد دمع وابكيه
ماهوب عايش معي بين المحانـــي
ماهوب يظهر علي واحاول اخفيه
و تصير نظرات حزني هي لسانــي
مدري ذكرني زمان كنت ناسيـه
مدري ذكرت الزمان اللي نسانــي
。o ωஐ ஐωo。

سهيت لحظه وقمت ابحث بجوالي
اقرا الرسايل وامسح مابقى منها
لقيت ذكرى رساله والرقم غالي
مكتوب فيها اذا انا مت فامسحها
فكرت فيك ولقيتك عايش وسالي
وماظن ياصاحبي في يوم تذكرها
الموت عندي يساوي غيابك الحالي
والحين بستئذنك يازين وامسحها
。o ωஐ ஐωo。

ريم هنا ردت بسرعة : انا موافقة أروح معاك بشرط
الكل لف عليها يعرف وش هو الشرط
ريم : أبيك تنفذين لي أي شي اطلبو منك في بريطانيا وكمان ما ابغا اتحجب هنيك ابغا أكون بشعري

الكل خلاص طاحت ريم من عينهم معقولة هاذي ريم
لا مستحيل أكيد كلت شي دوا للمجانين
سلمى : ريم انتي صدق اللي بتقوليه
فهد : ريم أنا اعتبرتك مثل أختي واكثر بس ما توقعت منك هاذي الحركات
ريم ببرود : ومنو انتي حتى تحاسبني
وقامت من السرير : وينها عبايتي
قمر ودموعها سيلان : معقولة بتتخلي عن صداقتنا يا ريم ؟
ريم بغرور : ومن متى انا اعتبركم صديقاتي
البنات انصدموا والكل انصدم ما اتوقعو ابدا ريم بهذا الغرور
ريم والالم في قلبها '' سامحيني حببتي سامحوني كلكم راح اشتاق لكم ولكن هذا مو بايدي ''
ريم لبست عبايتها وما قالت لهم حتى كلمة وداعا
ريم اخر كلمة قالتها :اممم المهم يا أبو مشاري بقولك انوو ما في داعي تشيل هم التحقيق رح انزل الحين للدكتور وافهمه كلشي وشكرا على الزيارة
وخرجت وتركت ابو مشاري في صدمة '' نادتني ابو مشاري بــدل بابا ''
كان واقف مثل الصنم حتى لو جاب أكبر محامي بتكون الحضانة للأم ما دام ريم موافقة
ريم راحت هي وأمها وهي تفكر بالحياة الجديدة والخطط اللي بتسوييها في البلد الغريب عنها '' بريطانيا ''
-------------------------------------------------------------

انتهى البارت 11

توقعاتكم
1/ الحين عرفتو انو ايزابيلا عندها ولد بالتبني معقول يكون له قصة كبييرة ؟
2/ ام مشاري هل حقا تزوجت او أنها تكذب ؟؟
3/ ريم يا ترى ليش وافقت تروح بريطانيا وليش الطلب الغريب انها تكون بدون عباية ؟
4/ هل البنات كرهووا ريم ويخلون هالشي يعدي على خير
5/ أبو مشاري وسبب تركه لريم هل يعني هذا شيئا ؟

يلا هالتوقعات اجابتها في البارت 12 وشكراا




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-04-15, 10:57 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

hello
how are you
البارت 12
مفااااجأة لأني طولت عليكم في تنزيل البارت 11
احم احم
----------------------

بعد مرور شهرين
البطلة ريم راحت سافرت لبريطانيا مع أمها هي وأخوها الصغير عمار .
البنات حزنوا عليها كثير وطاحت من عينهم وبخصوص الأمهات كرهوها ما توقعوها أنانية ومغرورة لهاذي الدرجة
الآباء كانت ردة فعلهم باردة وخاصة أبو مشاري كان بارد تماما ويعاملهم كانه ما فقد شي غالي عليه
----------------------

اليوم يوم بداية '' المدارس ''
في بريطانيا في أحد القصور الفخمة
المصممة " تصميما عصريا ''
كان كلشي يدل على الفخامة وباين من أصحابه أنهم مرفهين درجة1
على الساعة 6 ونص قامت تصلي الفجر ولما خلصت راحت جلست في الصالة تسشور شعرها
الشايب بفرحة : بسمة بسمة
بسمة كانت في الصالة راحت له بسرعة تشوف الشايب المقزز وش يبغى منها
بسمة ببرود : نعم
الشايب : أنا جايب لك مفاجأة رح تعجبك كثيير
بسمة بفرحة مصطنعة : شكراا
الشاايب : لا ما يصيير شكراا وبس انا زوجك ولازم بوسة حق الهدية اللي بجيبها لك
بسمة اندهشت من طلبه وفي نفسها '' مصدق حالوو صدق واحد مقزز وفاضي''
الشايب حضنها : ما بدك يا حياتي
بسمة شوية وبتنفجر بداخلها وبعصبية : لاء ما بدي
الشايب قرصها من خدها يا فديت اللي يستحون لنا شهور ونحنا متزوجين ولساتك تستحي مني وهذا لسا ما صار شي بيني وبينك وغمز لها
بسمة تقززت بجد '' هذا وشي يبي مني كل يوم ناط عندي وجهي وانتي زوجتي وحلالي ومسووي فيها رومانسي هه ويا كثر اللي تزوجهم 4 او 5 اممم وانا شدراني يمكن أكون 10 خخخ ''
الشايب بابتسامة اللي خلت اسنانه الصفرا تبين اللي يمكن ما يغسلهم الا من عام لعام : حببتي انا جاي لك ملف تسجيلك للجامعة
بسمة جاتها صدمة ما توقعت تكون هاذي هي الهدية ما كان في بالها أنو تكمل دراستها في الجامعة
بسمة بدون شعوور باسته على خده : ثاانكس
وطلعت وهي فرحاانة حيييل '' واو واخيراا بكمل الجامعة ''
بسمة تراجعت وقالت في نفسها '' هيه وش سويتي يا بسمة وش هالقرف اللي سويتيه وييع لا يكون مصدق حاله أصلا طلعت مني بالغلط ''
أما الشايب فتعالو دورو مخه وين طار << لا يروح فكرك لبعيد تراا حتى القرااء عافووك اسنانك الصفراا تكفي
بسمة طلعت لغرفتها (( الشايب في غرفة وهي في غرفة لأنها رافضة الفكرة أنها تنام مع هالشايب ''))
بسمة وهي تناقز فوق السرير بمرح : يس يس وأخيرا بكمل درااستي في الجاامعة واااااااااااو فلة انا متشوقة
بسمة بحماس : اممم بروح اسوي اممم ايش ايش اووف من الحماس ما صرت قادرة أفكر
بسمة '' تعرفتوا عليها من قبل بس هي من جات لبريطانيا ما تتحجب أصلها من فلسطين وجات للسعودية عند مرت أبوها بعد ما توفت أمها وتزوجت هالشايب رغما عنها منشان تقدر تعيش وتعيش معاها اخوها الصغير عمار ''
-----------------


عند فلة أبو فارس
أم فارس وهي في غرفة هدى
ام فارس : يا بنت قوومي قامت عليك طووفة
هدى بنعاس : ماماا بلييز 5 دقاايق وبس
ام فارس : ما أدري شفايدة الخمس دقاايق ذي يلا قومي وبلا كسل
وسحبت منها الغطا : يلاا ما عندنا بنات كسالى
هدى قامت وهي تتحلطم : أوووف روحي عند فااارس ليش دايما تبدين فيني
أم فارس بسخرية : فاارس قام من زماان
هدى : طيب ، طيب
وقامت وراحت تتسبح ولما خلصت لبست لها فيرو مودا وبلوزة شفافة مع تريكواز بيضاء وسحرت شعرها وفي الاخير طالعت نفسها في المراية برضا كبييير
بعدما خلصت نزلت لتفطر وشافت الكل مجتمع في الفطور
هدى : ما شاء الله تفطرون وما تعزموني
فارس : اووبس سوري نسينااا نعزمك حسبنا الكسل اللي فيك بيعزمك بس اللي مبين العكس
هدى : تتطنز انت ووجهك اللي يقال وجه خرووف
أبو فارس بعصبية : هدى عدلي ألفاظك زين لك
هدى وهي تتحلطم بداخلها وتتوعد في فارس
أما فارس ميت ضحك عليها ويحرك حواجبو بطريقة تقهر
هدى بدلع : ماما شوفيلوو
ام فارس : فارس اترك البنت بحالهاا
فارس وهو يتصنع البراءة : أنا ليش وش ساويت لها
هدى بقهر : لا ما ساويت شي يا روح امك
ابو فارس بعصبية : افطروا وانتو ساكتين
فارس يهمس لهدى : اش شكلنا بنتوهق بسالفة خاصة مع مزاج بابا الحلو
هدى داست على رجل فارس من تحت الطاولة لانها شافت نظرات ابوها الحادة
فارس : آآآي وجع حشاا رجل ديناصوور مو بنت
أبو فارس بعصبية : ياا عيااال
ام فارس ناظرت هدىو فارس بحدة يعني '' انطموا "
هدى ابتسمت ببلاهة على عباطتها
أما فارس كمل أكمل وكانه ما صار شي ولا استوى
هدى قامت : الحمد لله شبعت
هدى وهي رايحة تصعد الدرج : ماما ترة رح أقول للسواق يمرني عند تسنيم
ابو فارس : لا ماله داعي رح اخذك انا للجامعة وياا فارس وتسنيم امبارح بايتة عند عمك أبو مشاري
هدى شهقت : الظالمين أكيد مسويين سهرة وما عزموني
فارس بتقليد : ( اكيد مسويين سهرة وماعزموني سبق وقلت لك الكسل اللي فيك هو بنفسو اللي يعزمك
هدى : هاها بايخة
فارس : مو أبيخ من قايلها
هنا الكل : ههههههههههههههه ما عدا فارس اللي مو عارف ليش عم يضحكو
فارس : عفوا شايفين في وجهي غلط
هدى بضحكة : ههه لا يا حبيبي ولا شي بس بس هههه لا ما رح اقوول
فارس : مجنوونة قليلة بحقك
هدى طلعت للدرج وهي ميتة ضحك على فارس
-----------------------
في فلة أبو مشاري
عادل وشعره معفووس وحالته مبهدلة وهو ينزل من الدرج ويركض ورا اسييل
عادل : هيه رجعي الجل حقي
أسيل بضحكة : لاا
مشاري كان رايح للحمام - اكرمكم الله - وهو يدعي على اسيل وعادل في قلبه من الضجة اللي مسببينها
اسيل وهي تركض تشقلبت من الدرج وطراخ طراخ طراخ
أما عادل لما شاف شكلها انسدح من الضحك عليهاا
عادل : هههه شكلك توحفة
مشاري شاف اسيل طايحة ووضعيتها كانت خياال >> اقصد مضحكةة
مشاري هنا ماقدر يستحل وقاعد يضحك : هعههعهعه
اسيل شافت مشاري يضحك عليها استحت وكان شكلها غلط × غلط
اسيل طلعت بسرعة لغرفتها عشان تستعد لأول أيام الجامعة
مشاري في نفسه '' يا حليلها استحت ''
عادل بلقافة : مين اللي تفكر فيه ؟
مشاري بهبل : أفكر فييك انت يا رووحي
عادل باستغراب : فيني انا
مشاري : خخخخ لبا البراءة يا ناس لا يكون حسبالك بحكي جد
عادل : ثقيل دم
مشاري : اوووه حسباالي خفيف
مشاري ما كمل كلمته لانه حس انه بيسوييها على سروالو
مشاري : شكلي برجع أسويها مثل أول أيام زمان
عادل : شنو تسووي ؟
مشاري صرخ : لاااء
وراح ركض على الحمام اما عادل توه يستوعب حركته وانفجر ضحك على شكله
--------------
خلونا نشووف تسنيم وش بتسوي مع أسيل في الغرفة
انتو عارفين انو تسنيم باتت عند أسبل
تسنيم قررت ما ترووح اليوم للجاامعة ولكن أرغمتها أسيل تروح
تسنيم : أسييل والله مالي خلق للجامعة وييع هم ونكد
أسيل بققت عيونها : نعم نعم انتي والله خابطة بعقلك يا بنتي
تسنيم : أقوول جيبي الايبوود حقي
أسيل : وش بتسووين
تسنيم : مالك دخل خلي عنك اللقافة الزايدة وجيبيه
أسيل جابت لها الايبود حقها
وتسنيم سجلت دخولها لاحدى المنتديات وشافت رسالة من احد الاعضاء
'' يا حليلي قد ايش انا مزيون ''
أهلين ممكن أصير صديقك
تسنيم راحت تشوف ولقاته اون لاين ابتسمت بانتصار اكيد هذا اللي بتضيع معاه الوقت
'' أميرة على عرش زمردة ''
أهلين اكييد ممكن مين انت وكم عمرك وشو لقبك وهوايتك المفضلة و......
'' يا حليلي قد ايش انا مزيون ''
شوية شوية لا ينفجر فيك عرق اسمي مجهول وعمري اممم ماله داعي ولقبي اممم ما بدي اقوول
'' أميرة على عرش زمردة ''
ما دام هيك ليش نتعرف اصلا ، بس ممكن سؤال ليش كاتب النك نيم حقك هيك ؟
'' يا حليلي قد ايش انا مزيون ''
اكيد مزيون. ولا وش رايك؟
'' أميرة على عرش زمردة ''
ما اعتقد أحس من حكيك أنك شين ولا شقلت
'' يا حليلي قد ايش انا مزيون ''
احلفي بس ايه تذكرت انك ما عندك ذوق
'' أميرة على عرش زمردة ''
نعم نعم عيد شقلت لاء ذي قوية بحقي وما ارضاها يا فديتني ويا فديت ذوقي واللي مو عاجبو يطق راسه في اربع حيطاان
'' يا حليلي قد ايش انا مزيون ''
افا بس ،، اوبس سوري هلأ عندي جامعة تشااو

تسنيم '' لاء اووف مو هذا اللي ابيه ابغا شخص عنيد مو جذي ''
دخلت تشوف بروفايله ولقت مكتوب مثل هيك
الجنس
Male
عضويتكـ على | instagram |
اللي بدو ما عليه الا يخبرني وبس
BlackBerry - BBM : PIN
مسحتها بس والله اشتقت لهاا حيل
عضويتكـ على | twitter |
احسه للهبلان يعني ما يصلح لواحد عااقل ووسيم وجميل مثلي
تسنيم في نفسها " شدخل الوساامة في احسه للهبلان "
صفحتكـ على | facebook |
ما عندي وما بدي اصلا وش دخلكم
عضويتكـ على | Google+‎ |
ماعرفتله يبيله حوسه
تسنيم " اشكوو انا افتح 10 في النهار وهو مو عارف اكيد يتطنز هو ووجهه ''
عضويتكـ على | KeeK |
ماحملته
عضويتكـ على | blogspot‎ |
وش هاذا اختراع ولا برنامج ولا أكلة
عضويتكـ على | ASk |
ماعندي خيرها بغيرها
السيرة الذاتية
وش لكم فيها عن اللقافة ...
تسنيم انسدحت ضحك على تعليقاتوو
اسيل : خير ضحكينا ويااك
تسنيم : تعي تعي تشووفي هذا بروفاايل واحد
اسيل قرت البروفايل وصارت تضحك : هههه شكلك يحب ينكت
تسنيم بنشااط : اممم روقت الحين يلاا يلاا نجهز عشان الجامعة
اسيل : تدرين اني منقهرة
تسنيم استغراب : ليش ؟
اسيل : شلون انا 18 سنة وانتي 17 وندرس الاثنين 1 جامعي
تسنيم : هههه خلي عنك القهر ولا تنسي سلمووه بعد تدرس 1 جامعي
اسيل : وااء أكيد الجامعة رح تصير مبزرة
تسنيم : ما المبزرة الا انتي ويلا قومي ويااي
تيت تيت تيت
نتركهم بهواشهم
-----------------
عند فلة أبو فهد
هيام بصراخ : سلمووه وينها بلوزتي الخضراا
سلمى جات : خير يا طير وش فيك تصارخي
هيام كانت بتتكلم بس انصدمت ومسكت سلمى من شعرها : يا البقرة لي ساعة وانا احوس فيها وبالاخير تجين يا صحيحة الوجه وانتي لابستها
سلمى بصرااخ : اااي فكي شعري يا المتوحشة ماااماااا
فهد دخل للغرفة وسط صرخاتهم وصرخ بعصبية :
هيااموووه وجع فكي شعرهاا
هيام فكت شعرها
فهد : هيام وش فيك ذي الايام صرتي متوحشة بزيادة
سلمى : انا الغلطانة لما قلت اشفق عليك واعلمك العرجية
هيام : علمته وصار سيدي تعرفينها ولا لا
سلمى : لاا ما اعرفها خليهاا لك أحسن
سلمى خرجت من غرفة هيام وهي بقمة عصبيتها
سلمى : آآي رااسي تبي تموتني لولاا فهد دخل
ام فهد : من اللي بيموتك
سلمى : هيامووه البقرة
ام فهد باستغراب : هياام ؟
سلمى : كذبيني على راحتك روحي اسالي فهد وبيجاوبك
فهد كان نازل ووراه هيام
ام فهد : صح اللي بسمعه يا هيام
سلمى : لا كذبيني قدامهم بعد
وطلعت لغرفتها وهي معصبة واخلاقها مقفلة
سلمى: قليلين حيا
هيام : ماما ما ساويت شي أنا بس
فهد قاطعها :بلا كذب ولا مهزلة لو مو أنا اللي فكيتكم كان صدقتك
هيام : اصلا كنت بقوولها انا بس
ام فهد : خلاص خلاص فكونا من ذي السالفة
-------------------
في فلة أبو ماجد
قمر كانت جالسة تحتسي الحليب لحالها وتفكر في ريم
كيف تغيرت فجأة مستحيل تروح بدون سابق انذار
ومع مين ما امها اللي كرهتها من كل قلبها
وفجأة جاها اتصال من رقم غريب
قمر ردت بسرعة ما تدري ليش متحمسة ترد
قمر : هلااا
....... : قمر
قمر بدهشة : ريم ؟
ريم : عيوونها
قمر : ريمووه حببتي ليش ما تتصلي علينا والله خوفتيني حسبالي نسيتينا كيفك وكيف حالك وحال بريطاانيا وسوالف كثثييرة
ريم تنهدت : قمر انا بخيير ومستحيل تفكري بيوم انني بنسااك كنت عارفة اني بظل صديقتك مو مثل بنات عمي الباقيات
قمر : لا تهتمي المهم في مزايين صح ؟
ريم : شدعوة أنا ما اخرج من البيت
قمر بحزن : انتو ساكنين ببيت مو بفلة
ريم : هههاي لا مو قصدي وبعدين فلة وبيت ما تفرق اممم وانا حياتي عاجبتني
قمر : عييل ، بيتكم كبير ؟
ريم : اكيييد واكبر مما تتوقعين
قمر وهي تكشر لما تذكرت انو ام مشاري متزوجة : وشخبارك زوج امك
ريم بضحكة : مافي لا زوج ولا هم يحزنون هي قالت هيك عشان تقهرني حسبالها بنقهر وعلاقتي معها اييزي
قمر : حلو رح أخبر البنات عن اتصالك
ريم : لا ماله داعي بلييز لا تخبرينهم
قمر : اوكي اوكي بس ممكن اعرف ليش بدك تروحي على بريطانيا
ريم : عشان تتسهل مهمتي
قمر : مهمتك وش من مهمة بعد والله انك حيل متأثرة بروايات الاكشن
ريم : مو كثر تأثرك بالرومنسية
قمر : ههه متأثرة بالرومانسية والمشكل الكبير أني بجهة وهي بجهة ثانية
ريم : ههه وهذا اللي ما قدرت أفهموو الحين بااي انا بالجامعة
قمر شهقت : ياا ويل حالي انتي بالجامعة
ريم : اييه وقت الفسحة
قمر : هيه استني لا يكوون فاسخة حجابك
ريم بعدم مبالاة : ايه
قمر باستهزاء : في السعودية دين وبرة دين ولا وش معناها
ريم : افهميها مثل ما بدك ويلاا باااي
قمر : بااااي

يتبع .........


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-04-15, 11:09 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





تكملة البارت 12
قبل ما أنزل البارت ترة الصورة اللي قلتلكم اناه تشبه ريم ترة غلطت مو هي يعني اعتبروها مو ريم اووكي

- قبل ما أنزل الرواية أبغى أوضح لكم شي بعض البنات يسألون بخصوص قصة ريم واسيل وعادل .... الخ
- المهم رح أوضح لكم شي :
- أبو مشاري هو أبو ريم وأبو أسيل يعني حاملين اسمو :
ريم وأسيل يعني خوات >>
- عادل أخو أسيل بس مو أخو ريم لأنو عادل مو ابن أبو مشاري وأم عادل ولكن هم متبنيينه رح تعرفون قصته بعدين ولكن لما سألت الشيخ قال أنو ولد المرضعة من رضاعتها يصير زوج المرضعة أبوه واولاد المرضعة والزوج ييصيرون أخوانه سواء ولدوا قبله ام بعده . وكمان مشاري وريم يعتبرون اخوانه لأنو الشيخ يقول حتى لو كانو الاخوان من امرأة اخرى لانو خلاص أبو مشاري صار أبو عادل
واسيل وعادل ما يعرفون أنهم خوات من الرضاعة وبس
- اسيل ما تتحجب من مشاري وريم بعد ما تتحجب من عادل
- ريم تتحجب من عادل وتقدر تتزوجه ولكن في البارتات الجاية نكتشف هل هذا صحيح أم لا ؟ <<< اكيد وضحت الفكرة
- تسنيم هي عمة أسيل وعادل وما يجوز تتزوج عادل << تعبت وأنا أدو على الصحيح
- المهم تسنيم هي عمة عادل ما تتغطى لأنو عادل الحين هو ولد مشاري حتى لو ما كان ابنه الحقيقي ولكن ما دام رضع من أم عادل أكثر من 5 رضعات في الحولين بيصير أبو مشاري أبوه

وكما قال الشيخ محمد صالح المنجد جزاه الله خيرا
-أولا :
إذا ارتضع الطفل أو الطفلة من امرأةٍ خمس رضعات في الحولين قبل الفطام : صار ولدا لها من الرضاعة ، وصار زوجها الذي درَّ هذا اللبن بوطئه أباً لهذا الرضيع من الرضاعة باتفاق الأئمَّة المشهورين .
وإذا صار الرجل أبا للرضيع من الرضاع ، صار كلُّ أولاده إخوة للرضيع ، سواء ولدوا قبل الرضاعة أم بعدها ، وسواء كانوا من الزوجة المرضعة أو من غيرها .
- سوري عالخطأ لأنو شكلي غلطت في الرد على العضوتين اللي سألوا السؤال لانو ظننت أنو الابن من الرضاعة ما يكون اخوان الابناء من الزوجة الثانية ولكن الشيخ صحح لي الخطأ
واي استفسار أنا هون
--------------------------------------------

ببريطانيا بجامعة ......
كان وقت الفسحة والجامعة مختلطة & شباب وبنات
كانت ريم رايحة تدخل للقاعة وفجأة اصدمت بشاب
ريم بالانجليزية :sorry
الشاب طالعها ببرود وراح عنها وما عبرها
ريم ناظرته ببرود وما اهتمت لأمره
وهي تمشي صدمت مرة ثانية بفتاة وخلت شطنتها تطيح
الفتاة : ااا سوري
ريم ناظرتها '' هاذي تتكلم عربي ولا يتهيأ لي ؟ ''
ريم لفت تشوف وجهها ولكن لمحت منه شوية ويس لانو الفتاة حملت شنطتها اللي طاحت عالارض
ريم '' هالوجه مو غريب عليّ وين شفته من قبل ''
ريم مشيت ودخلت للقاعة وكان الاستاذ لسا ما اجا
ريم جلست في مقعدها وسمعت بنتين يتكلمون
البنت 1 : انتي شفتيه كيف حلو ومزيوون
البنت 2 بهياام : واو يخقق يطيّر العقل شحلااته
البنت 1 : شفتي عيونو والله بتذبح
البنت 2 : لك انتي ما شفتيه وهو يحكي سوالفوو جنان
البنت 1 : ليش انتي شفتيه ؟
ريم تنهدت وقالت '' الحمد لله أنو في بنات عربيات هون ''
دخل الدكتور ودخل وراه تلميذ بغرور وشايف حالوو ما في شخص مثلوو
الدكتور بالانجليزي : أعرفكم على الطالب الجديد رأفت عبد العزيز الـــــ
نطقت طالبة اللي قدام ريم : واو اهلييين فيك منوور الجامعة بطلتك
ريم في نفسها '' ولكن كلنا طلاب جدد شدعوة يعرفنا فيه ''
ابتسمت ريم باستهزاء وقالت بصوت يسمعه الكل: في السعودية الشباب يتغزلون البنات بس هون اشوف العكس
كل اللي يعرفون عربي لفووا عليهاا والشاب سمعها وابتسم بغرور
الدكتور : تفضل يا رأفت الى ذلك المقعد
كان المقعد اللي يأشر عليه جنب ريم
ريم تأففت '' الحين هذا ما لقا مقعد فاضي غير مقعدي''
الشاب جلس وما قال حتى السلام عليكم
الدكتور بدا يعرفهم على نفسه وعلى المنهج اللي بيمشون عليه في هاذي السنة
الشاب كان متملل وريم كانت اكثر ملل
ريم بالاول ظنت الشاب بريطاني ولكن اللي صدمها لما قال
الشاب : اوووف طفش
ريم لفت عليه باهتمام وقالت : انت سعوودي ؟
رأفت ناظرها ببرود : مالك دخل
ريم كشرت بوجهه : قال أنا اللي ميتة أسمع جوابك
رأفت قاعد يناظر ريم باينة عليها بنت دلوعة وشايفة نفسها كانت جميلة جدا ولكنه ما يهتم للمظاهر أبدا وما عبرها حتى
دخل شاب للحصة متأخر
الدكتورe : لماذا تأخرت يا ولد ؟
الشاب بالانجليزيe : آسف لن أعيدها ولكن تعطلت سيارتي
الدكتورe : بما أنه أول يوم فلا بأس هيا اجلس
وأشر له بمقعد جنب رأفت
الشاب جلس جنب رأفت
رأفت ناظر للشاب بنظرات غامضة ثم صرخ بأعلى ما عندو : وائل ؟
الشاب لف عليه يشوف اللي يناديه وانصدم لما شافوا صديق الطفولة : رأفت ؟
الصداقة
كلمة تعلو فوق كل الكلمات

معنى فوق كل المعاني

وأي كلمة ؟

كلمة تسرح بها في خيالك ..
لعلك تصل الى بحر ليس له نهاية
كلمة تحلم بها دائما ..
تتمناها .. تتوق لتحقيقها


حروفها ليست ككل الحروف ..

ص : الصدق
د : الدم الواحد
ي: يد واحدة
ق: قلب واحد
الصداقة جوهرة ثمينة أينما كنت تزرع واينما ابتعدت تحصد
رافت حضن وائل : يا حبيبي وحشة
الدكتور لف عليهم بعصبية
وائل : استحي على وجهك شوف الناس كيف تناظر
رافت : ما عليك من الناس

وائل 20 سنة كرر الدراسة مرتين شاب وسيم ومملوح وحبوب ويحب يستهبل وصديقه رأفت من الطفولة وانقطعت صداقتهم من 6 سنوات لأنو وائل رجع لوطنه والان رجع مرة ثانية عشان يكمل دراستو وهوايته مغازلة البنات
رأفت 20 سنة ما دخل المدرسة مبكر ولهذا هو يدرس 1 جامعي شاب مملوح وجسمه رياضي ملامحه بريطانية ولد ايزابيلا يعرف يتكلم باللهجة السعودية لانو ايزابيلا لما كان صغير كانت تكلمو باللهجة السعودية ولما كبر صار يحبها وظل يتكلم بيها وايزابيلا جابته في أول يوم انولد فيه
<<< اكتشفتوو سر خطيير ههه هذا هو ولد ايزابيلا بالتبني
ريم تأففت منهم ومن سوالفهم : اووف
رأفت ووائل طالعو فيها بملل لانو كل دقيقة يا اما تعدل جلستها ويا اما تتأفف او تناظرهم بملل واحيانا تخبط برجليها من القهر
وائل بملل : رأفت ذي وش فيها
رأفت بعدم اهتمام : يمكن تبغى ترقمها ومو عارفة كيف تعبر من القهر اللي فيها
وائل : والله اني تعبان وما فيني بالحيل ارقمها بس والله أنها جذاابة لولا حركاتها البايخة
رن الجرس معلن عن انتهاء الحصة وبداية حصة جديدة
دخل أستاذ مصري وكرشو تمشي قبل ما يمشي هو
ريم لما شافت الاستاذ المصري شهقت : ويييع شجاب هالمصري المعفن لبريطانيا
الكل ناظرها اجانب وعرب بخصوص العرب فهموا وكاتمين ضحكتهم واما الاجانب قاعدين غير يطالعو
الدكتور المصري : نعم يا انسة ايه قلتي ؟ ؟
ريم ببرود : دكتور تكلمني ؟
الدكتور بعصبية : شايفة أكلم جدار ولا ايه؟ ؟
ريم ببرود : بس أنا اشوفك تناظر الجدار الا اذا كنت أبو اربع عيون
كل اللي فهمو الكلام ضحكو : ههههههههه هههه
الدكتور بعصبية : ما عاش اللي يهيني ممكن تتفضلي بالاحسن قبل ما أخرجك بالغصب
ريم بعدم مبالاة : فرجيني شطارتك يا أبو عيون حولة
وائل لرأفت : هيه ذي البنت صاحية
رأفت هز أكتافه : وأنا وش دخلني
الدكتور راح لريم : تفضلي عالادارة
ريم : يؤ يؤ الادارة من أول يوم لاء ذي قوية بحقي
ريم قامت : يا استاذ انت عارف مين أنا ؟
الدكتور بسخرية بالانجليزية عشان الكل يعرف : من اينشتاين أو ربما هوارد أيكن اممم قد تكونين توماس أديسون أو ربما ما رأيك ان تكونين مخترعة جدييدة
الكل : ههههه هههههههههه
وائل : لقطي وجهك يا بنت
ريم قامت بعصبية : مو انت اللي تسخر مني أصلا شوف شكلك مو انتبهت أنك جرة أكسجين مليانة لو أجيب ابرة أكيد بفشك الحين انت ووجهك اللي كأنه وجه ابليس شكلك ما شفت عيونك كيف مطلعة كأنها عيون ضفدع أصلا لو أشوفك في الليل احتمال 200 بالمية يغمي علي هذا اذا ما جاتني جلطة
العرب كلهم : ههههههه هههههههههههههه
رأفت مستند على الكرسي ويطالع على الهواشة بملل
أما وائل فهو مستمتع بالهواشة
الدكتور بعصبية : كويز كويز شكلك ما تربيتي يلا برة عالادارة اطلعي بسرعة قبل ما اسووي شي مو زين لك
ريم جلست وخذت دفترها وصارت ترسم ومو مهتمة له أبدا
الدكتور : هيه عم أكلمك
نطقت طالبة : هيه يا دكتور هذا اول يوم معليش سامحها وعرفنا على نفسك
الدكتور طالعها بحدة : على ما اظن هذا شي ما يخصك
الكل صار يصفق ويصفر
الدكتور راح على مكتبه : ان اردتم أن اخصم منكم درجات من اجل هذه الفتاة فهذا أمر لا يهمني
ريم عرفت مبتغاه وقامت : هههه لالا يا بطل انا ما اتحمل مثل ذي الحركات البايخة ماني بزرة لتلعب فيني شووف اذا كنت من جد دكتوور تقدر تخرجني مو تخلي التلاميذ يخرجوني وتهددهم بخصم الدرجات يا الفاشل
الدكتور ما احتمل الاهانات وراح خرج من القاعة <<< مدري وين رايح هذا
وأنواع الضحك والصراخ والحماس <<< الجو خخ
ريم : دكتور مصري بايخ
وائل لف على ريم : هيه يا بنت شرايك تنضمي لشلتي
ريم لفت عليه بغرور : لما تشوفني بايعة حالي ذاك الوقت اللي بفكر فيه انضم لك انت وشلتك السامجة
وائل : وع وش ذا الغرور اللي فيك من شنو شايفة حالك تراك مجرد وحدة ما تسوى جزمتي
ريم طنشت وكأن الكلام مو موجه لها وهي في داخلها تغلي وتزيد شوية تنفجر من القهر
ريم كانت ترسم بنات بطريقة مضحكة وكان البنات عددهم 8
تسنيم - قمر - هدى - اسيل - أريج - هيام - رهف - أمل
وائل شاف ذي وش بتسوي وانفجر لما شاف رسمها والاسماء اللي كاتبتهم
وائل باستهبال : ذولا بناتك
ريم بطفش : ما قالك واحد من قبل أنك ما تعرف تنكت
وائل : سووري بس أنا اعرف أنكت بس مع الجنس الناعم مو مع الوحووش
ريم ناظرت في وجهه وصارت سرحانة
وائل بضحكة لرأفت : رأفت شكل البنت خااقة للآخر
رأفت بملل : ايه مبين
وائل : هيه ترة صارلك 8 دقايق وانتي سرحانة مضيعة شي في وجهي ؟
ريم : ايه
رأفت لف باهتمام >> عباله بتقوله تشبه لشخص بس بالاخير قالت : ايه ، مضيعة جزمة
وائل بقق عيونوو : نعم نعم عيدي شقلتي
ومسك ايدها ولفها ورا ظهرها : ممكن تعيدي شقلتي
ريم بصراخ : أأأي اترك ايدي يا المتوحش اااي ااااي رح تكسرها
وائل : ايش مضيعة هاه قولي ؟
هنا دخل المدير مع الدكتور المصري
وائل ترك يد ريم
ريم يدها صارت تالمها واحمرت من كثر وهو ضاغط عليها
ريم : وحش
المدير بالانجليزية : ريم حمد الــــ تعالي معنا الى الادارة لو سمحتي
ريم بتأفف : يا ليل ما أطولك هذا وش يبي بعد
ريم لمت أغراضها وشالت شنطتها وراحت ورا المدير
-------------------------------------------------------
بجامعة الملك سعود الشباب كانوا يسولفوا وطاقينها تحشيش
كان وقت الفسحة
فارس : أحم احم في مصري يكذب على محشش يقوله: بابا عنده عماره 500 طابق .. قال المحشش: ابوي عنده ناقه ارتفاعها 500 متر .. قال الكذاب: وازاي يركبها؟ ,, قال المحشش :: من سطح عمارة ابوك
الكل : هههههههههههههه
ماجد : حلوة ، اممم شوفو نكتتي في
ما كمل النكتة لانو الجرس رن معلن عن انتهاء وقت الفسحة
ماجد بلعانة : بالله قولوو وين بينباع الحظ
مشاري : يا حبيبي بيقولون الحظ في زاوية من زوايا حياتك
ماجد : ااه أكيد حياتي دائرية
عادل انفجر من الضحك : يا خي قولي من وين سارق الجملة ؟
ماجد : هههه تصدق سارقها من البارت 5
عادل : تمام ، تمام
بعدما خلصوا سوالف الكل راح للقاعة اللي يدرس فيها
ماجد
عادل - مشاري - فهد
-فارس
ماجد وهو رايح للقاعة : شفتوو حتى حظي شين كل واحد في كلاس مع ربعو ما عدااي جالس مثل الفقمة لحالي
فارس : هههه طيب يا فقمة لا تخااف في صديق مساندك في ذي المحنة
ماجد : ما بقاا الا سنة واتخرج وأفتك من ذي
ما كمل لانو الدكتور خبط على كتفه ويأشر أنه يدخل للكلاس
ماجد بصراخ : حظــي شين يعني ما شاف غيري اناا
------------------------------------------------------------
في جامعة ....... بالسعودية
الكل كان جالس في كلاسته
قمر - تسنيم - أريج
أسيل - هدى - هيام
تسنيم كانت تسولف مع أريج أما أريج فماهي معها وبالها سرحان لبعيد
قمر شافت تسنيم اللي ما هي غير تثرثر وأريج اللي ماهيا معطيتها حساب
قمر بضحكة : تسنيم مين عم تكلمي ؟
تسنيم باستغراب : أريج
قمر : هههه ايه كملي سولفي معاها لأنها منسجمة معاك وعايشة جو بقوة خخخ
تسنيم ناظرت أريج اللي بالها مو معهم أبدا : هاها بايخة ما تضحك
قمر : ما قلتيها الا لمن حسيتي أنك انحطيتي في موقف محرج
تسنيم باستهزاء : يعني شقصدك الحين أنا مستحية منك ولا وش قلتي ، لا يا ماما ترة أصلا ما أسوي حساب لكلامك يدخل من هون '' أشرت على أذنها اليسرى '' ويخرج من هون '' أشرت على أذنها اليمنى ''
قمر طنشتها ولفت على أريج : يااهوو وين سرحتي اللي ماخذ عقلك يتهنى
أريج طالعتها وقالت من قلب : آآآآميين
قمر فهمت عليها وقالت بحزن : أكيد ماجد
أريج وفي عيونها الدموع : قمر أنا تبت يا ليتني ما قلت له أني كنت أمزح وياه والله تعبت معه واكتشفت مأخر أني أمووت فيه
قمر حضنتها : حببتي خلاص اوعدك أنو ماجد لك وانتي لماجد
أريج بفرح وفي عيونها الدموع : من جد ؟
قمر : لا من عم .
الدكتورة سعاد : هيه انتو في الاخير ايش ذي المهزلة اللي عاملينها أكرمونا بسكوتكم
قمر بهمس : طسي وبس
الدكتورة سعاد : سمعينا معاك
قمر : لا كنت أردد الدعاء المأثور عن النبي لأنو بنت خالي مريضة و..
الدكتورة سعاد بتسليك : اوكي اوكي خلاص
قمر تستهبل : استاذة ما بدك تسمعي الدعاء
الدكتور سعاد بابتسامة : الود ودي ولكن مثل ما انتي شايفة الوقت يداهمنا
قمر : اشكو ذي أول حصة ما لها قيمة ياا بنت
الدكتور سعاد : ممكن لو سمحتي تحترميني
قمر : تبيني أقولك يا ولد ترة عادي
الدكتورة سعاد بعصبية : خلااص
قمر : شفيك لا يكون عصبتي ليش منو انتي حتى ما ينمزح معاك
الدكتور سعاد طنشتها وكملت تكمل التعريف بحصتها
قمر : أحسن مدري ع شنو شايفة حالك على أنفك اللي قد حبة البطاطا او يمكن على وجهك اللي فيه قيراط مكياج
أريج : شفيك لا يكون فقدتي عقلك
قمر : ايه ايه اوووف طفش بدي انام
أريج : الله يهدينا وبس
قمر بملل : تعرفين ايش أفكر فيه الحين ؟
أريج : فايش تفكرين ؟
قمر بطفش : بدي أسوي جريمة
أريج بصدمة : خخخ تفكيرك راح لبعيد أقولك خليك بالسعودية ولا تخرجي برة
قمر : اووف اشتقت لها
أريج باستفهام : لمين ؟
قمر : ريموووه
أريج : ايه صح ليش ما اجت اليوم أدق عليها وما ترد ؟
قمر باستهزاء : صحة النوم الحمد لله أنك تفكرتي أنو كان عندك صديقة اسمها ريم
أريج : كان ولا زال
قمر : لا كان وزال مو كان ولازال
أريج تفكر في الجملة وتوها تستوعب : شقصدك ؟
قمر : أريج يا حببتي ريوومة مسافرة بريطاانيا من زمان جدي
أريج بصراخ : احلفي بس
الدكتورة سعاد بعصبية: ياآنسات لا تخلوني في أول حصة أخصم منكم درجات
قمر في نفسها '' ما تعرفون غير أخصم درجات و أخصم درجات لو كنتي بنت أبوك كان واجهتني مو تهدديني بالدرجات "
أريج : هههه خذيتي تهزئية قوية
قمر باستغراب : أي تهزيئة ؟
أريج : صرخت عليك وانتي جالسة ومسوية حالك مو مهتمة ومن داخل متحطمة
قمر بملل : أريجووه وش ذا الكلام أصلا كلامها عادي ما قالت شي حتى اسميها تهزيئة
----------------------------------------------------

انتهى البارت ...

سوري يا بنات لانو البارت ما فيه حمااس ولكنه تابع للبارت الآخر
وان شاء الله بحاول أنزل البارت 13 اليوم ورح يكون فيه حمااس

هذا البارت ما فيه توقعاات رح أخليهم للبارت الجاي
اللي رح أكتبه الحين عشان أنزلو اليوم
وشكرا





اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-04-15, 11:10 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 13
اهلين بنات~~
سوري اذا تأخرت عليكم لأنو ما نزلتو الا متأخر
-------------------------------------------
على الساعة 4 مساءا
'أحبها.... وحنيني يزداد لها....
عشقتها.... وقلبي يتألم برؤية دمعها....
أفهمها.... حين أرى الشوق في عينها....
كم تمنيت ضمها.... كم عشقت الابتسامة من فمها....
والضحكة في نبرات صوتها.... لا بل الرائحة من عطرها....
سألتها.... كم تشتاقي لي؟؟؟؟
فأجابت....
كاشتياق الغيوم لمطرها....
اشتياق الحمامة لعشها....
اشتياق الأم لولدها....
اشتياق الليلة لنهارها....
اشتياق الزهرة لرحيقها....
بل اشتياق العين لكحلها....
اشتياق قصيدة الحب لمتيمها....
بل اشتياق الغنوة للحنها....
قلت لها:
كل هذا اشتياق؟؟؟؟
قالت:
لا.... بل أكثر فأكثر.... فأنت وحدك حبيبي في الدنيا كلها....
فرحت أتغنى بسحرها.... أغزل كلام الهوى بعشقها....
ومن أشعار الهوى أسمعها.... لا بل لأجلها أنا حفظتها....
فاحترت بم أوصفها....
قلبي؟؟؟
لا فسوف أظلمها....
حبي؟؟؟.... ملكتي؟؟؟... صغيرتي؟؟؟.... فكل هذا لايكفي
فأنا في الحب أعبدها....
فروح روحي أسكنتها.... ومعبودتي في الحب جعلتها....
فيا طيور الحب اوصلوا لها.... سلامي.... حبي.... وبأني أنتظرها....
يا كل العالم احكوا لها.... عشقي.... وهيامي.... وكم اشتقت لقلبها....
سألتها.... كم تشتاقي لي؟؟؟؟
فأجابت....
كاشتياق الغيوم لمطرها....
اشتياق الحمامة لعشها....
اشتياق الأم لولدها....
اشتياق الليلة لنهارها....
اشتياق الزهرة لرحيقها....
بل اشتياق العين لكحلها...
اشتياق قصيدة الحب لمتيمها....
بل اشتياق الغنوة للحنها....

...

ربما عجزت روحي ان تلقاك
وعجزت عيني ان تراك ولكن لم يعجز قلبي ان ينساك. اذا العين لم تراك فالقلب لن ينساك ...
'' السعودية
...

كان كل هذا يدور في تفكير ريم
كانت منسدحة في غرفتها وتفكيرها كله في الوطن
اشتاقت للسعودية ، اشتاقت للوطن الغالي ، واشتااقت لكل شي في التراب الوطني
كانت تفكر هل يمكن ترجع لعائلتها
واذا رجعت ايش بيكون موقفهم ولكن اذا رجعت ما ترجع الا ومعاها السر اللي ما اجت لبريطانيا الا عشان تكتشفو
"الأمل هي تلك النافذة الصغيرة، التي مهما صغر حجمها، إلا أنها تفتح آفاقاً واسعة في الحياة"

تذكرت مذكرتها وعلى طول نزلت من السرير وجلست على كرسيها الهزاز ومسكتها مذكرتها وكتبت
(( أول خطوة ))
العبور:
من الغموض أن تكتب وأنت لا تدري عن ماذا تكتب.
من الغموض أن تبصر وأنت لا تدري ماذا تبصر.
من الغموض أن تشعر وأنت لا تعلم بما تشعر!
ولكن الغموض الاكبر أن تفكر في تحقيق هدف وانت لا تملك خيطا يوصلك لذلك
التوقيع : '' ضائعة وسط ورود بريطانيا ''
سكرت مذكرتها بعدما سمعت صوت أم مشاري تناديها
ريم بصراخ : حاضر دقاايق وبس
ريم خرجت من جناحها وراحت لجناح أم مشاري
أم مشاري وريم عايشين في فلة صغيرة ولكنها من الداخل فخمة
لما تدخلين من المدخل الرئيسي تشوفون حارسين يفتحون الباب لسيارة سواق أم مشاري والسواق اللي ياخذ ريم عالمدرسة
ولما تنفتح البوابة الصغيرة تشوفون حديقة جميلة وصغيرة وفيها أنواع الورود وأشكالها وفي طاولتين فخمة وكمان في نافورة في وسط الحديقة ولما تدخلي الحديقة في باب شفاف يدخل للفلة
ولما تدخلين منه تلقين قااعة كبييرة فيها اعوجاجات >> ما عرفت اوصف مدري نسيت اسمه
المهم ذيك بتودي لبعض الغرف وتلقين درج يودي لجناح ريم ولما تروحي جناح ريم من الجهة الاخرى بيكون جناح أم مشاري وغرفة مقابلة لغرفة ريم اللي هي غرفة عمار

بعدما راحت ريم لجناح أم مشاري دخلت غرفتها بعد ما استئذت
ريم : خير شبغيتي مني
أم مشاري : حببتي المليارديرة اللي جنبنا عزمتني على حفلة ، الله يخليك حببتي اهتمي بعموور
ريم بققت عيونها : ما شاء الله الست ماما بترووح على حفلة وان شاء الله مختلطة وبالاخير نست تواجد الخدامات وتذكرتني عشان الحبيب المدلل عموور
أم مشاري بترجي : ريم لا تنسي أني أمك وبعدين ذي كلها حفلة وكمان ذا المليارديرة ما تحب ذي الامور الاختلاط و يعني لهالدرجة صرتي ما تثقين فيني
ريم : في هذا الزمان مستحيل ألقى شخص أثق فيه مثل ما يكون ولو يكون أقرب الناس لئلي وبعدين مستحيل اثق فيك مرة ثانية
أم مشاري : عموور نايم اذا استقيظ حاولي تلعبين معاه
ريم : اووف طيب واذا جات الاستاذة حقته
أم مشاري : لا، أنا عطيتها اجازة
ريم بتسليك أوكي ، اوك
'' ملاحظة : عمار ما يعرف انجلييزي لانو عمرو 7 سنوات ولهذا جابت له استاذة خاصة تتكلم العربي عشان يفهمها ''
-------------------------------------------------
أم مشاري تجهزت وكلش ولبست عبايتها وراحت للحفلة
ولما وصلت للباب الرئيسي رمت عبايتها على النادل ودخلت للحفلة وهي لابسة لبس فاضح
أم مشاري دخلت وسلمت على النساء المتواجدات
المرأة لما شافت أم مشاري راحت وسلمت عليها بالانجليزي
.... : أووه أهلا بكي سيدة ايزابيلا في حفلتنا المتواضعة انها خصيصا لكي
ام مشاري بابتسامة : شكرا على اهتمامك يا سيدة ااا
........ : ههه يبدو أنك كبرتي وصرتي لا تقدرين على حفظ الأسماء
ام مشاري : هههه طبعا وسيأتي يوم لتكبري أنت أيضا
....... : ومن قال أنني صغيرة ليس بيني وبينك سوى بضع سنوات
ام مشاري : أجل ، ذكريني باسمك
........ : السيدة ايزابيلا
ام مشاري مدت يدها عشان تصافحها : شرف عظيم أن أتعرف عليك وشكرا على الدعوة
ايزابيلا صافحتها : انه واجبي اتجاه جارتي ، ولكن هل لي أن أعرف سبب انفصالك عن زوجك ؟
ام مشاري باستغراب : زوجي ، هل تعرفينه
ايزابيلا بابتسامة : لا أعرفه ولكن شركاته معروفة
ام مشاري : جيد ، ولكن لم يصبح زوجي تستطيعين أن تقولي بأنه طليقي أو زوجي سابقا
ايزابيلا : أعتذر ، ولكن ظننت أن هذه الكلمة تجرحك كما جرحتني سابقا
ام مشاري بتعجب : وهل كنتي طليقة لشخص ما ؟ ، أيعقل أن يكون هناك شخص يضيع امرأة بهذا الجمال
ايزابيلا : لا تستغربي فقد كان زوجـ ، هه لا أقصد بأن زوجك أيضا طلقك وانتي بكل هذا الجمال
ام مشاري بابتسامة : لا يهم الجمال ، مادام القلب بعيدا
ايزابيلا : حسنا ، كيف حال ابنتك ريم ؟
ام مشاري باستغراب أكثر : يا للعجب ، هل تعرفين كل عائلتي أم ماذا ؟
ايزابيلا وهي تحاول أن تخفي الارتباك : لا ، ولكن أنتي من كنتي أأ لا ، أقصد
أم مشاري باستفهام : ماذا تقصدين
ايزابيلا : أه تذكرت ، ما رأيك أن أعرفك على ابني
أم مشاري : ابنك ؟ هذا شرف لي ولكن كما ترين أنا بدون حجاب
ايزابيلا بسخرية : بدون حجاب ، ولكنه صغير بسن ابنتك
أم مشاري : هل تدرين بأنك تحيرينني لأنني متأكدة بأنني لم أخبرك عنها مطلقا
ايزابيلا بارتباك :ههه كنت أمزح فأنا أعرفها لأنني أذكر أنني عندما عقدت صفقة مع شركة والدها حضرت للاجتماع وهي صغيرة وقد سببت كثيرا من الازعاج
أم مشاري : هههه هذا جيد
ايزابيلا: والان ما رأيك أن تتعرفي على ابني فهو كله حماس لمعرفتك .
أم مشاري : هل حدثته من قبل عني ؟
ايزابيلا : حدثته عنك كثيرا
ومسكتها من ايدها وصعدت وياها للطابق الأعلى
ايزابيلا : سأعرفك على ابني ، ثم أعرفك بالحضور فربما تعرفين أغلبهم.
------------------------------------------------------
في شركة الجد
كانو الاخوان عاملين اجتماع سري يخص الشركة وما حضره الا الاخوان والأمين السري
أبو مشاري وهو يحوس على الملفات
أبو ماجد : يا أبو مشاري عجل لا يكون نسيتهم بالفلة
أبو مشاري : لا ، ما نسيتهم في الفلة لأنو حوستها كلها وما لقيت أي ملف
أبو فارس بارتباك : لا يكون بس ضيعتهم
أبو مشاري : لا ما أظن هالشي
أبو فهد : تعوذ من الشيطان يمكن تتذكر وين مكانهم
أبو مشاري : يا أبو فهد الله يهديك انا متأكد آخر مكان وضعت فيهم الملفات هي
أبو فارس : هي شو ؟
أبو مشاري بحزن : قبل ما تسافر ريم لبريطانيا
أبو فهد تأفف : أووف ذي عندها فترة طويلة ، تعرف لو تضيع ذي الورقة ايش ممكن يصير للشركة
أبو ماجد : هدي يا أبو فهد باذن الله نلقاها لا يلعب الشيطان باعصابك
أبو فارس باستفهام : يا أبو مشاري انت تحب بنتك ريم ؟
أبو مشاري : أحبها ، قول أموت عليها هي بنتي اللي عشقتها وربيتها بايديني كيف تروح مني بذي السهولة
أبو فهد : اذا كنت تحبها مثل ما تقول كيف خليتها تروح لأمها وما يكون عندك راي
أبو مشاري : لو تعرف ظروفي كان ما قلت اللي قلته
أبو فارس : لا يكون اللي في بالي صحيح
أبو مشاري : هو بالذات وبنفس الصفات
أبو ماجد توه يستوعب :بس ذي السالفة مدتها طويلة
أبو مشاري : كل منها
أبو فهد : الحين خلونا من ذي السالفة وفي سالفة أهم اللي هي سالفة الملفات يا أبو مشاري لازم تجيبهم ولو من تحت الارض فيها اشياء مهمة لو فقدناها بتفلس الشرطة وبنصير في مشاكل مع الشرطة انت عارف هالشي بدون ما أوضح أكثر
أبو فارس : يا أبو فهد ماله داعي كل هدا وبعدين كل هالحرس في الشركة ايش فايدتهم يعني معقول تنسرق ذي الأوراق لا يمكن أبو مشاري ما حوس منيح في البيت او يمكن تركهم في مكان بالشركة وما نسى
أبو فهد والكلام ما دخل فكره : طيب
----------------------------------------------------------
في فلة أبو ماجد '' 6 مساءا
قمر وهي تنزل من الدرج : مامي ، ماما ، مام ، حببتي ، حياتي ، روحي
أم ماجد وهي داخلة من الحديقة : وش فيك تصارخين وتناديني بذي الاسماء ، ما وراها غير مصلحة
قمر : هههه لا مصلحة ولا شي ، وينو مجوود حبيبي
أم ماجد : أشوفك مروقة اليوم ، الله يعين بس عاللي بتسوويه
قمر بضحكة : لا تخافي ماني مسوية شي ، وينو ماجد
أم ماجد : في جناحو وين بيكون مثلا
قمر : اوكي ،
وراحت بسرعة لجناح ماجد
قمر وهي تطق الباب : طق طق طق
ماجد كان نايم في غرفتو وما هو داري عن هوا داره الا لمن سمع الباب قرب يتكسر
ماجد قام بكسل ووده يكفخ اللي قاعد يطق وكأنه جاي يعلم عن شي حريقة
ماجد فتح الباب ولما شافها قمر تأفف وسكر الباب بوجهها
قمر بعدم تصديق وهي منقهر : هين يا مجوود
وصارت تركل الباب بقوة : افتـــح يا الخوااف يا #######
ماجد شهق من ورا الالفاظ : استحي يا بنت وش ذي الالفاظ البذئية
قمر ولساتها تركل الباب : افتح عندي معااك حكي مهم
ماجد فتح الباب : خير جاية مصحيتني من النوم وفوق كل هذا تركلين الباب وتسبين بعد
قمر دخلت ع طول بدون لا احم ولا دستور
قمر : يلا اجلس
ماجد بصدمة : انتي هيه مين سمح لك تدخلين غرفتي ؟
قمر : أقوول اجلس وبلا هذرة زايدة وثرثرة مالها داعي
ماجد كتف يدينه : خير يا طير داخلة عرض بغرفتي و
قمر قاطعته : شووف بدون بسم الله الرحمن الرحيم رح ابد الموضوع اااا
ماجد : صدق انك قليلة حيا وش ذي بدون بسم الله
قمر: المهم السالفة تخص أريج
ماجد زادت دقات قلبو لما سمع اسم حبيبة قلبه '' أريج ''
ماجد وهو يخفي توتره : وانا وش دخلني ف ذي الاريج
قمر بكذب : اممم انت معزووم لعرسها بعد 2 يومين
ماجد الصدمة ماهي قادرة تخليه يتحرك من مكانو
جمد الدم من عروقو والجمته عن الكلام
ماجد بتلعثم : انـــ ـــ خـــ طــ بــ ت مــ ــت ــى
قمر : ههههههاي شفت كيف تكابر ، أنا عارفة أنك لساتك تحبها ، ماجد الله يخليك فكر في الموضوع أريج تموووت فيك وقسم أنها تخاف عليك من الهواا ، مجود حبيبي أنا عارفتك طيب وبعدين هي اعترفت بغلطتها ولو ماكانت تحبك كان كملت معاك بدون ما تقول عن خطبتها ، مجوود حبيبي فكرر ، ما تبي تعرس وتكون لك عاائلة وارقص في عرسك <<< ايش دخل الرقص الحين
ماجد : ومنو قال أني أحبها أصلا
قمر شهقت : كذااب اصلا باين عليك من عيونك ، ومسكينة هي اليوم ماهي منتبه للدكتورة أبدا وكل تفكيرها عندك
ماجد بعدم تصديق : كذاابة
قمر : وقسم أنها مسكيينة ، ماجد حرام اللي تسويه في البنت ارحم حالها شوية
ماجد بابتسامة : أصلا ، اانا كنت بقول لماما أنها بتخطب لي
قمر بفرح : صدددددق بتخطب لك أرووج
ماجد بنفي : ومنو قال أني بخطب أريج ؟
قمر : ماجد انت تكذب صح
ماجد : أكيد ما اكذب ، أنا رح أخطب هيام بنت عمي القريب أولا
قمر تهزه : ماجد انت تحكي عن جد ؟
ماجد وهو يخفي الضحكة : لا انا بحكي عن عم
قمر : عبالي ،..... شو يعني انت بتخطبها من جد مجووود شفيك ؟
ماجد انفجر ضحك على شكلها : هههههههههههههههههههههه
قمربزعل : مااجد
ماجد : هههههه لا بس شكلك يضحك هههه خلاص تووبة
قمر بحزن : انت رح تخطب هيام صح
ماجد بمزح : لا شدعوة أنسى حببتي أرووج واخطب هيام لا مستحيييل يا حببتي ، أروج تبقى في القلب والعين
قمر حضنت ماجد وباسته على خده : يا حبيبي أخوووي أموت فيك أحبك أعشقك ، بروح أبشر أريج
قمر كانت رايحة مسكها قمر :وين رايحة يا ناقلة الاخبار ، ما بدي أريج تسمع أبدا
قمر : ليش ، لا والله أنا رايحة أبشرها
قمر كانت رايحة وقفها صوت ماجد : شوفي اذا تقوليلها ببطل وما أخطبها
قمر رفعت حاجبها : أصلا الحب مبين من عيوونك بلاا كذب ويلاا طير بس أرووح أبشر ماماتو نياهااا
------------------------------------------------------
في فلة أبو فارس
كانت أم فارس جالسة تكلم في التلفون ووتابع توم وجيري مع هدى << شدعوة أكييد جنوو شي
دخل عليهم فارس : شتاابعو ؟
فارس جلس عشان يتابع معاهم وشهق
هدى بملل : خيير شايف جني قداامك
فارس : تتابعون توم وجيري أكييد جنييتو
هدى : من الصبح وأنا أفرفر وبعدين أتابع توم وجيري أحسن من أني أشووف رقعة وجهك
أم فارس وهي تكلم بالتلفون : من جد ..... مبرووك وعقبال فاارس لما يتزوج .... ايه ههههه الحمد لله .......... كان يعرف يتروش حتى يتحمل المسؤوولية ...... آآآميين ...... يلا أخليك ههه ايه كلولووووووش
هدى وفارس اللي قاعدين يناظرو باستغراب ورافعين حاجب بطريقة تضحك
هدى : ماما بشرينا خير شصاااير
ام فارس بفرحة : مااجد خطب
هدى بفرحة : ارووووجة
ام فارس : والله مش عارفة ، اممم اظن انها قالت اريف او مدري ، شكلي نسيت
هدى بحزن : منو ذي أريف وفي نفسها '' مسكينة أريج لا يكون خطب أريف الحيوانة اللي تكرهني لالا مستحيل كيف بيخطبها وهو يحب أريج ، بس قمر قالت أنوو ما تقدر تجيب سيرة أريج قدامه اووووف شهالتفكير يمكن ماما خربطت بين الاسماء
فارس : ماما ألا سمعتك جبتي طاري اسمي
ام فارس : لا بس لما قالت انو ماجد خطب قلتلها مبرووك عقبالك لتتزوج
فارس بغباء : ليش الخالة أم ماجد ذكر حتى تتزوج
ام فارس خبطت على راسه : شهالغباء اللي فيك شغل مخك شوية
هدى بغمزة : ألا ع طاري الزوااج فاارس ماله غير حبيبة القلب
ام فارس : مافي لا حبيبة قلب ولا خرابيط ما له غير بنت عمه
فارس بترجي : ماما بليييز أنا بختاارها الله يخلييك أحبببها بلييز
ام فارس كانت تتابع لقطة في توم وجيري وما سمعت كلامه
فارس وهو يترجاها : ماما لا تغصبيني ماني بنت حتى أنغصب
ام فارس : رضيت أو ما رضيت مالك غير بنت عمك سلمى
فارس فز من طاريها : صدددق هااذي الساعة المباركة كلللوووووش
هدى انفجرت ضحك : ههههه بالله شوف شكلك كأنك عجووز بلا ضرووس
ام فارس رفعت حاجب : شدعوة تعصب ولما اقولك سلمى تفرج جذي لا يكون شايفها بدون عباية
هدى : ايه مااماا شاافـــــ
فارس سكر فمها : هههه قصدهاا كيف يعني بتشكي فيني
ام فارس : اصلا مستحيل اشك فيك انت ولدي وانا بعرفك وبعدين سلمى بنت تربية واخلاق وجماال اذا شكيت فيها فمين اثق
هدى لفارس : ايه علينااا
فارس يرفع حاجب وينزل حاجب بطريقة مضحكة أما ام فارس فماهي معاهم ابدا كل تفكيرها في توم وجيري << كل ما كبروو يجنوو
---------------------------------------------------

في فلة أبو فهد
هيام وسلمى كانو قاعدين يتفرجو على عرض الازياء '' بقناة مسايا ''
هيام : بالله شوفي هالفستان خقق روووعة خياال
سلمى : ويييع وش هالذوق اللي عندك
كان الفستان بفوولار وطوييل ولونه أحمر وفيه شنطة في الحزام حقه
سلمى : واااو شوفي هذا كيف مصمم بطريقة حلوة تجنن
هيام : لا شدعوة ، عاري مرة وخاصة من الظهر
سلمى : ايه ، اذا بدك فستان ساهر روحي البسي ثووب الاولاد
فهد وأمل دخلوو للغرفة
هناا فجأة تغير العرض وصار عرض للملابس الداخلة << وع أكره ذي العرووض من الازيااء تقرفني
فهد شاف وحدة لابسة ملابس داخلية صفراء تلون وجهه وصار قوس قزح أما أمل فما استحت
أمل : واااي جسمه يخبببل
هيام وجهها قلب ألوان وما تقدر تتحرك عشان تشيل القناة
اما سلمى فكانت تطالع مجلة قدامها وما انتبهت لدخول فهد ولا لتغير عرض الازياء
سلمى : وين عدنا ايه ع طاري الـــــ ما كملت كلامها لأنو شافت الملابس الداخلية
سلمى :وييع هياامووه وش ذا القرف اللي بتتفرجي شيليه قبل ما يدخل فهوود ولا بابا ونرووح في خبر كااان
هيام جاامدة
سلمى : اذا تبين تشووفي جسمهم العااري فرووحي عالنت و
أمل ميتة ضحك وهياام متفشلة خلاااص ما قادرة تتكلم كأنها صنم
فهد خرج بسرعة من الغرفة وقلبه يدق '' ذي البنت ما استحت حتى مني عالاقل اووف اكيد ما هي دارية خخخ بس شقصدها بالنت لا تكون تقصد المواقع الابااحية والله لو اشووفها وقسماا ما تكون في خبر كان الا تكوون في خبر ماات ههه <<< ليش في خبر مات؟؟ توني أعرف
أمل : يا الحيواانة مسختيناا
سلمى وهي متفشلة : وانا وش عرفني وبعدين عاادي ليش لماا يسووي الـــ
هيام خبطتها بالشبشب -- اكرمكم الله- ّ: هيه شكلك ما تستحين
امل بحماس : يسووي شووو
سلمى : لساتك صغيرة هه كاااك المهم ابشرحلك
وقبل ما تكمل خبطتها هياام مرة ثاانية
سلمى : اي ووجع
هيام : أحسن عشان تتأدبي مني عالأقل
سلمى : ليش منو تكوني ما بيننا غير 3 سنوات
أمل : أكييد في عرق انفجر منك بينك وبينها 1 سنة
سلمى : ايه اختبصت وبس
****** نخليهم بسوالفهم وننتقل لعائلة ثانية
----------------------------------------------------------
عائلة أبو رائد
بغرفة أبو رائد كان أبو رائد مع فايزة
أبو رائد : فايزة حببتي شرايك نطلع اليووم على عزيمة
فايزة بفرح : من جد رح اقوول لرهف والبس رائد
ابو رائد بعصبية : حببتي انتي صرتي مهملتني هالايام وما تفكرين الا باولادك حرام اللي بتسوينه فيني
فايزة بزعل : بس
أبو رائد : زعلتي مني حببتي
فايزة : لا
ابو رائد حضنهاا وبااسها على رقبتها :ما عاش مين يزعلك
فاايزة جات بتنطق الا ودخلت رهف وهي شايلة رائد <<< شفيها ذي ما تدخل الا بالمواقف المحرجة
رهف شهقت : وااااء
غمضت عيوون راائد عشان لا يتعلم وهو صغير
ابو رائد بعصبية : انتي ليش تدخلي بدون ما تطقي الباب
رهف : رااائد اللي من الصبح وهو يبكي وانتوو عايشين جواا جو رومانسي وكنتوو رح بتســـ
ما كملت كلامها لانو جاتها مخدة على راسها
رهف : هههههههههه شكل الوضع عاجبكم يلاا كل واحد مكاانو عالاقل اصبروو لما اكون بالبيت اممم شرايك بابا تعزمها على مطعم اممم وانا اهتم برائد عشان تبردوون مشاعركم هههه
ابو رائد بفرح : صددق حببتي رهف
رهف : ليش منت مصدق عااادي وبعدين رؤوود بدوو ينام صح حبيبي
رائد وهو مغممض عيوونه : ايه
رهف : هههه يلاا بااي انا رايحة انا ورؤوود لغرفتي
وخرجت من الغرفة
رهف بعدما خرجت من الغرفة دمعت عينها : لهدرجة مثقلين عليكم عيشتكم
رائد : انتي تبتين ؟
رهف مسحت دمعتها : هاه لا ومنو قال ابكي ، يلاا بس
----------------------------------------
انتهى

توقعاتكم
1/ شقصة ايزاابييلا وهل هي ناوية بشر على أم مشاري
2/ ايش تتوقعون يصير بين ' وائل ، ريم ، رأفت '
3/ ايش ردة فعل أريج لما تسمع هل ترفض أم .......
4/ لما قالت ام فارس أريف هل هو غلط مطبعي في الكلام هههه او حقيقة ؟
5/ ايش قصة الملفاات االلي تخص ابو مشااري هل يمكن أن يكون لشخص علاقة بهذا ومن هذا الشخص
6/ لما سأل ابو فارس ابو مشاري عن حبه لرييم هل معقوول في شخص هدده ؟
7/ تسنيم وعائلة ابومشاري وبسمة ما ذكرناهم ان شاء الله نذكرهم البارت الجاي : ايش يتوقعون يصيرم معهم أو رووتين يومي

يلاا تشاوو الى لقاء مقبل




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-04-15, 11:11 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





البارت 14
قراءة ممتعة + اتمنى يعجبكم البارت
موعد تنزيل البارتات : '' يوميا ''

-------------------------------------------
يوم جديد يجمع أحداثا جديدة يعيشها كل من أبطال روايتنا
'' إنه يوم الجمعة ''
ربي إنها ليلة الجمعة
من خير الأيام عندك
فأكتب لنا الخير فيها
وأسعد فيها قلوبنا
ربي إن لك عباداً
ينتظرون فرجا منك فبشرهم
وعباداً يسألونك الشفاء فعافهم
وعباداً يريدون رحمتك فإرحمهم
في عائلتنا المميزة العائلة التي هي من جمعت وكونت غموض الرواية
إنها عائلة '' أبو مشاري ''
*
الساعة : 9:30 صباحا بتوقيت مكة المكرمة
الكل قام عشان يفطرلأنهم سهرو امبارح كتيير ولهذا استقيظوا في وقت متأخر >>
المكان : << المطبخ >>
أم عادل كانت تحط الفطور في الطاولة
أسيل نزلت وهي تتثاوب وهمها كله في أبوها اللي متغير ذي الفترة من يوم طلق ام مشاري وابتعدت عنه ريم
معقول يكون لساتو يحبها وهو ندمان انه طلقها بس مهما كان هي اللي غلطت بحقه كيف تسووي له هالشي بس هو ليش يتجاهلني وانا وش دخلني في النص أوووف افكاري زحمة
أم عادل : تعالي يا بنتي ساعديني
أسيل بنذالة : والخدامات وينهم يا كثرهم بالبيت
أم عادل : تعالي ساعديني وبلاا هذرة زايدة الخدامات ماخذين اجازة اليووم
أسيل بققت عيونها : كلهم كلهم
أم عادل : ايه كلهم كلهم
أسيل : ياا ليل يعني العشاا انا اللي بساعدك فيه وو يووه نسيت والغداا بعد وصحون الفطوور أنا اللي بغسلهم لالا هذا كثيير علي أنا مريضة اليوم
أم عادل ناظرتها بنص عين : مريضة هاه
أسيل فهمت قصدها : لا مو قصدي جذي ، قصدي اممم خلاص ماني مريضة أنا اللي غلطانة أقوول اني مريضة كنت امزح وبس ليش ما ينمزح معااك صدق تخللف
مشاري دخل المطبخ : السلام عليكم
أم عادل : هلا يا ولدي اجلس تاكل
مشاري بقرف : نفسي شاذة عن الأكل
أسيل طالعت مشاري باستغراب : نفسك شاذة ؟
مشاري استوعب الكلمة اللي قالها : اقصد سادة عن الاكل
أم عادل : طيب تبي أسويلك شي ثاني
مشاري : لا ، أصلا ماني متعود أشرب حليب وييع قرف
أم عادل تنهدت : براحتك
أبو مشاري دخل ومعاه عادل
أبو مشاري: السلام عليكم
الكل باصوات متفرقة : وعليكم السلام
عاادل : هااااي
أسيل بقرف : وعليكم السلام
عادل تفشل : اقصد السلام عليكم
الكل باصوات متفرقة : وعليكم السلام <<< شكلي بظل في سالفة السلام عليكم ههه
ام عادل : اجلسوو تفطروو
أبو مشاري خذا له سندويتش فيه جبن: سووري بس مستعجل ورااي اجتماع
ام عادل بعصبية : وانت كل مرة عندك اجتماع
أبو مشاري بعصبية : خيير كليتيني بقشوري ، اصلا منو تكوني حتى تعصبي عليااا ، قلة ادب
ام عادل : ابغاا افهم في شخص يعمل بيوم الجمعة ؟
ابو مشاري :ايه انااا اوووف
عادل ومشاري قاعدين يشوفون الموقف كيف احتدم
أسيل وعادل كانو يدعون بقلبهم ما يصير شي أما مشاري فكان غير مبالي لانوو امه تطلقت من ابووه وذي ما تكون امه وهو ما همه فيها وجودها مثل عدمها
مشاري بملل : بابا ، أبغاا اجي معاك للشركة
ابو مشاري بفرح : والله يا ولدي ، تعال ورح أعلمك كلشي
مشاري بطفش : اووكي
عادل : مادام مشاري رايح ، أنا بعد برووح ويااكم
أبو مشاري : وذي الساعة اللي كنت أنتظرها طيب رح نرووح لما نخلص فطور
ام عادل بنص عين : مو توك تقول مارح تفطر
أبو مشاري بعصبية : اوووف صدق ما تخلوون الواحد يرتااح اووف منكم كلكم تجيبون الهم والنكد
وخرج من المطبخ وهو في قمة العصبية

أبو مشاري وهو يفكر
ذي ما تخلي الواحد يرتاح كانت أم مشاري مخليتني بأحسن راحة وبعدين هاذي كل دقيقة تنكد علي عيشتي صدق خسيسة
اوووف اشكوو افكر فيه الحيين كله من الشيطان اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
ابو مشاري في نفسه '' بس والله انها صادقة في شخص يعمل بيوم الجمعة ، بس منو قال انو بعمل أنا بس اروح اتطمن عن امور الشركة والملفات اللي ضاعت فجأة
---------------------------------------------------------
في فلة أبو ماجد
ع الساعة : 9:30
كان الكل مستيقظ وبعدما خلصوا فطور الكل اجتمع بغرفة المعيشة
ماجد كل دقيقة يقرص أمه ويترجاها تخبر أبوه أنو يروحون يتقدمون لها رسمي وهي ميتة ضحك عليه وتعانده
اما ابو ماجد فكان يقرا في الجريدة
ماجد بدون صبر : ماماا بليييز
قمر : هيه ترااك صجيتني بجد ماما الله يخلييك صكيه بكفف
ام ماجد بضحكة : هههههههههههه
ابو ماجد يطالعهم باستغراب : خير وش اللي يضحك فيكم ضحكوني معاكم
ام ماجد بفرح : ولدك يبي يخطب ، وكل دقيقة ناشب في حلقي يبيك تروح تخطبها له رسمي
ابو ماجد نزل الجريدة وطالعهم باهتمام : ومين البنت اللي بدوو يخطبها
قمر بفرح : صديييقتي الحلوووة
ابو ماجد : وانت اللي مسخن عليها واذاا ماكان في نصيب
ام ماجد نطقت : شدعوة ترفضه وامهاا دايم تلمح لنااا
ماجد باستغراب : ليش انتي تعرفين أمها ؟
ام ماجد : شفيكم تناظروني جذي ، شكلكم نسيتوو صلة القراابة بيننا
قمر بققت عيوونها : صلة القرااابة ، ماما لا يكون جنيتي انا اتكلم عن ارييج
ام ماجد : منو اريج ذي بعد ، اه قصدك أريف صح ؟
ابو ماجد يطالع فيهم باستغراب : الحين فهمووا نفسكم وبعدين تعالوا عندي لاخطبها لكم رسمي
ماجد وهو ما يقدر يصبر : بابااا نحنا نتكلم عن أريج صدييقة قمر
ابو ماجد بنص عين : ووين تعرفهاا
قمر بكذب : باابا كيف وين يعرفها أناا اظل امدح فيهاا كيف ما يعرفها اكيد يعرفها غصب عنوو
ماجد وهو يناظر في قمر بشكر وامتنان ويزيد شوية يبووس راسها
ابو ماجد : طيب ، طيب أريج ولا اريف نفس الشي ما تفرق معايا
قمر : ماما استني منوو ذي الأريف اللي تتكلمي عنهاا؟
ام ماجد : بنت جارتنا
قمر : ويييييع لا يكون تقصدي النفيخة ذييك وييع جبتيها عالجرح تماااماا أكرهااا كره العمى
ام ماجد : خطأ وبس وبعدين ما تفرق ، المهم انتي اعطيني رقم أمها
قمر : اوكي
ماجد هنا حس براااحة واخيرااا بيجتمع مع حبيبة قلبه أريج
'' بعد طول المغيبي ''
نخليه في سعادتهم وننتقل لـــــــــــــ

--------------------------------------------------------
ببريطانيا على الساعة : 1:00 تماما
كانت جالسة في غرفتها وتقلب في الملفات
ريم : اووف لا يكون نسيتهم عشاان يرووح كل اللي بنيته في ثاانية ، اووف الحين
ريم شافت ملف لساا ما اطلعت عليه
ريم كانت بتشوووف الملف بس قطع عليهاا دخلة ام مشاري
ام مشاري : شو عم تسااوي ؟
ريم بارتباك : هاه ولا شي (( وبحركة سريعة منها خبت الملفات تحت السرير ))
ريم : وبعدين مو عيب تدخلين الغرفة بدون ما تدقي
ام مشاري باستغراب : يا كثر وأنا أطق الباب
ريم : اوكي أنا جاية
أم مشاري خرجت من الغرفة وهي مستغربة تصرفات ريم
ام مشاري '' معقولة ذي ريم اللي مستحيل تتخلي علياا صح أني غلطت بس تعلمت ومستحيل أعيدها ''
ريم وهي غرفتها تنهدت بتعب : أااه لو أعرف شسبب تخطيطكم لكل هذاا عقدتووني كل هذا بسببكم اوووف
ريم وهي تناظر الملفااات بدقة
ريم ما هي بخبرة الملفاات بس كانت احيانا تجي عالشركة وابووها يعلمها ولهذاا هي تعرف تقراا الملفاات لانو علمها القواعد الاساسية
ريم بألم : كله منك يا بابا كل هاذي السنين وانا مخدوعة باسم مزيف
وفجأة لقت مسج مكتوب فيه
'' منورة بريطانيا ، لا تخافي صديقاتك لاحقينك وانتي معاهم ''
ريم راحت تشووف الرقم لأنو أكيد بيكوون مسجل مادام هالشخص بعث لها مسج
ريم وهي تتكلم بصوت عالي : أصلا وش عرفوو ذا الشخص برقمي شقصتهم ومين اللي مرسل أكيد واحد يبي يضايقني او يمكن غلطوو لا كيف يغلطو والمسج مكتووب باللهجة السعوودية
ريم صارت تجعد شعرهاا : اووف صدق حياااتي معقدة <<< سوري لأني كنت السبب
ننتقل لمكااان ثااني أين سيكوون يا ترى


--------------------------------------------------
الساعة تغيرت وأصبحت الساعة : 2:20 مساءا
انه ببيت ايزابيلاا
بيت يدل على الفخامة وعلى أن صاحبه من النوع الفاحش الثراء
كان رأفت ووائل جالسين بصاالة كبيييرة جدااا فيها كنباات من النوع الفخم والعصري

رأفت ووائل كانو يلعبون شطرنج << ملاحظة '' ذي لعبتهم المفضلة '' )) :
رأفت : يس انا الرابح
وائل : تمااام ، يلا نعييد اللعب
رأفت : لا والله مليت
وائل ناظرت ساعتو : اووه شكلي تأخرت على الشقة
رأفت : وائل شراايك تجي تسكن معنا بالفلة
وائل : لا والله ما ابي اثقل عليكم
رأفت بسخرية : أصلا كل يووم واحد ناشب لنا ا شقصدك يعني انت تثقل عليناا
وائل : لالا ما بدي
رأفت : عنييد ، اممم شراايك تبات عندنا وبخصوص دفع ايجار الشقة بخصوص اليووم رح يكوون عليّ هاه ايش رايك
وائل بتفكير : فكرة مش بطالة يا حبيبي
دخلت عليهم ايزابيلا
ايزابيلا لوائل : أهلا بك يا وائل كيف حالك وكيف حال الأهل
وائل بابتسامة : الحمد لله
رأفت : يمه شدعوة ترااه يعرف عربي وماا يحب الانجليزي علامته سيئة حييل فيهاا
وائل بقق عيوونه : تعرف تكذب وبقوة بعد
رأفت طالعه بنص عين بعدين طالع أمه
رأفت صرخ وكأنه تفكر شي
وايزابيلا ووائل ناظروه باستغراب
رأفت : تذكرت شي مين المرى اللي جبتيها امبارح
ايزابيلا بابتسامة : ام مشاري
رأفت ووائل ناظرو بعضهم وضحكو مرة وحدة
ايزابيلا باستغراب : ليش الضحك ؟
رأفت : لا بس مثل ما أشوف كثروو السعووديات
ايزابيلا رفعت كتوفها : عاادي
رأفت باستغراب : وكيف تعرفتي عليهاا ؟
ايزابيلا : زوجها عندوو شركات مع اخوانو معروفة بالسعوودية ، اتذكر لما كنت بالسعوودية
رأفت قاطعها باستغراب : كنتي في السعودية
ايزابيلا بارتباك : ههه اقصد لما كنت أتعامل مع شركاتهم شكلك نااسي أنوو كنت أروح وأظل هنيك سنة أو 7 شهوور يعني تعلمت لهجتهم ومثل ما انت تشووف صرت تتكلم فيهاا
رأفت : بس انتي ما تتلعثي فيها ابداا
ايزابيلا تغير الموضوع : رأفت وعندها بنت حلوة مثل السكر بس مغرورة مثل ما تقولي أمها
رأفت ووائل هنا جات في بالهم فجأة '' ريم ''
ناظرو بعضهم ونطقوا مرة وحدة : ويييع
ايزابيلا باستغراب من تصرفاتهم : تعرفونها ؟
رأفت : لا بس في بنت مطلعة خشمها بالجامعة ومغروورة ومدري شحاسبة نفسهاا
وائل: ورافعة خشمهاا عليناا وازيدك يا عمة متهاوشة مع الدكتور من أول حصة تخيلي
ايزابيلا بابتسامة : نفسي أتعرف عليهااا ، ألا شسمها ؟
رأفت : ريم
ايزابيلا : ريم شنوو ؟
رأفت : والله مدري عنهاا المهم اسمها ريم
ايزابيلا: وانتو كيف تسألون عن اسمها وما تسالون عن اسم العايلة
رأفت بملل : اصلاا ايش دخلنا فيها هي الي '' وتذكر لمن قالت للاستاذ أنا ريم '' بسخرية : عرفت نفسها بنفسها
ايزابيلا : شكلكم كارهين البنت من قلب
وائل وقف : يلا أنا بروح
ايزابيلا مسكت وائل وجلسته : لا يا حبيبي اليوم تباات عندناا اكيد ما يهون عليك ما تقبل عزيمتي صح ؟
وائل بانصياع : طيب بس اخر مرة
ايزابيلا بابتسامة : ما طلبت شي
أما وائل فما تدورن عليه الحين الفرحة مو سايعتوو
رأفت حضن وائل : ياا ليت كان عندي أخ مثلك انت
ايزابيلا طالعت رأفت بغمووض : يمكن يكوون عندك
رأفت ناظر امه : انتي حامل ؟
ايزابيلا ووائل انفجرووو ضحك على سؤالوو
ايزابيلا : ههههههههه ههههههه انت تحكي من جدك الحين ؟
رأفت ببلاهة : ليش وش قلت ؟
ايزابيلا : ولا شي أخليك مع احلامك الوردية لانو انا رايحة لجارتنا أم مشاري ، ايه ونسيت رح أبعثلكم بنتها عشان تتعرفون عليها لأني متأكدة انكم بتحبوها من حكي أمها
وائل بغمزة لوائل : شدعوة بنت مرة وحدة
ايزابيلا بضحكة : هيه بلاا حكي فااضي واذا ساويتو لها شي يا نهاركم
قالت هالجملة وهي تتعذب بقلبهاا
ايزابيلا في نفسها '' مستحيل أشووف واحد ينظلم قدامي وما اساوي شي كله بسببك انتظرني الزمن بيننا طويل يااا ........... مجهوول ''

-----------------------------------------------
اشخاااص زمان عنهم هل تتذكرونهم يا ترى ؟
بسمة والشااايب ؟
بسمة والشايب كانو جالسين يتابعو فيلم دون 2
بسمة كانت جالسة في كنبة والشايب في كنبة
الشايب جا بيقول لبسمة تجلس جنبه الا ورن تلفونه << تسلم يا تلفوون سويت خير لبسوومة تتشكرك من قلب
الشايب يتكلم وبسمة تتصنت للمكاملة
الشايب : يا هلا فيك مين معي ؟
جون : جوون
الشايب بارتباك عدل جلسته : أهلا يا سيد جون آمر
جون بعصبية : انت ما ساويت اللي قلتلك عليك هاه؟
الشايب بارتباك اكثر : بس ما عندي وقت وبعدين زوجتي ما اقدر اتركها ببريطانيا لحالها
جون : شوف زوجتك جيبها عن السيدة ايزابيلا وبخصوص الامر لازم تنفذه بكرة
الشايب بخوف : والاشخاص وين نحطهم
جون باستغراب : أي اشخاص ؟
الشايب : اللي بناخذهم
جون : شكلك مرتبك جنبك احد
الشايب :ايه
جون : طيب غير المكان
الشايب : اوكي
وخرج من الصالة وسط انظار بسمة
بسمة : احسن فكة
بعدين فكرت وقاعدة تكلم نفسها هالشي مو اول مرة يسوويه يعني يمكن يكون متزوج ثانية وخايف مني هههه لا تكوني دلخة اكيد متزوج 20 وحدة مو انا وبس بس شقصته يرتبك جذي لا يكون بيسووي جريمة
اووف وانا وش دخلني فيه يسووي 10 بس بس مسكين اللي رح ينقتل لا مستحيل اسكت اذا كان بيصير مثل هالشي

* الشايب خرج من الصالة وراح للحديقة الخلفية
الشايب : خلاص انا لحالي
جون : شوف ابيك تسافر بكرة للسعودية طيارتك ع 5 صباحا وتجيب معك الامانة وزوجتك وديها عند ايزابيلا هي تعرف ايش رح تقول لها
الشايب بانصياع : ان شاء الله

-------------------------------------------------------

انتهى الباارت 14
سوري لانه ما فيه احداااث كثيرة وما هو حمااس بس معليش ابغى اخلي شوية حماس في كل باارت عشان ما تكون باقي البارتات روتين يومي
توقعاتكم حبيباتي

1/ هل الملفاات اللي جابتها ريم هي نفسها اللي ضاعت من ابو مشاري ؟
2/ اذا كانت الملفات نفسها تبع ابو مشاري ايش داخل هالملفات
3/ ايزابيلا ما قصدها بالجملة
مستحيل أشووف واحد ينظلم قدامي وما اساوي شي كله بسببك انتظرني الزمن بيننا طويل يااا ........... مجهوول ''
4/ مين وصل المسج لريم ويا ترى مين المرسل وايش قصدك بيحلقونك صديقاتك لبريطانيا وانتي معهم ؟؟
5/ في بالكم ايش رح يسووي هالشايب وبسمة هل يكون لها دخل
6/ ايش قصدك ريم لما قالت عايشة على اسم مزيف ؟
7/ ايش راح يكون شعور رأفت ووائل لما يشووفون أنو بنت أم مشاري هي نفسها ريم


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-04-15, 11:13 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا عالردود يابنات ~
أتمنى من كل بنت تقرا الرواية ترد مو تتابع خلف الكواليس وكل ما ينزل بارت تقراه وما تعبر وتشاركنا أحداثها
ومرسي على كل بنت توقعت ولكل بنت ردت
وبكرر وأعيد الباارت يكون يوميا يعني ما تسالوني متى البارت لانو كل يوم وبخصوص الوقت أنا ما اعرف لانو الفارق الزمني بينكم وبيننا امم مدري ههه
وبخصوص أمبارح انا ما نزلت الباارت بعد ساعتين للاسف لانوو البارت ما اكتمل وولما اكتمل نسيت احفظوو لاني بكتبوو ببرنامج الورود وكمان النت فصل
----------------------------------------------------
مازلنا في نفس اليوم لم نبتعد عنه فلقد مر نصف النهار في البارت السابق ولكن النصف الثاني سيكون بهذا البارت

**** في فلة الجدة ***
كانت تسنيم في غرفتها منسدحة ع السرير على بطنها ويدها في خدها والحاسوب المحمول قدامها وكانت تدردش مع شاب تعرفت عليه في الاونة الاخيرة وكونت معاه علاقة '' حب ''
ولكنها علاقة '' مزيفة ''
تسنيم كانت تعتبرها مجرد تسلية ولكن هو ايش يمكن يعتبرها ؟؟
تسنيم هي في الماسنجر بعدما غيرت اسمها لـــ
'' قطعة ألماس انجرحت بسبب الناس ''
تسنيم وهي تشوف الاشخاص الاون لاين جا لها مسج من الشاب اللي مثل ما قلنا انها متعرفة عليه من فترة
'' اه يا عذابي ''
هااااي حببتي وروح قلبي العنود
تسنيم في نفسها '' هه العبها ع غيري يا حلو ''

'' قطعة ألماس انجرحت بسبب الناس ''
هلااا بيبي شخبااارك اشتقت لك يا رووح رووحي مقدر ع فرااقك أنااا
'' اه يا عذابي ''
يا رووحي أنا شكثر أحبك شوووفي رح أسمعك قصيدة ظليت امبارح أكتب فيها مشاانك أحم احم ؛
كم هي صعبة تلك الليالي
التي أحاول أن أصل فيها إليك
أصل إلى شرايينك
إلى قلبك
كم هي شاقة تلك الليالي
كم هي صعبة تلك اللحظات
التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي

حبيبي
الشوق إليك يقتلني
دائماً أنت في أفكاري
وفي ليلي ونهاري

صورتك
محفورة بين جفوني
وهي نور عيوني
عيناك تنادي لعيناي
يداك تحتضن يداي
همساتك تطرب أُذناي
تسنيم في نفسها '' ياااه شكثر كذااب اه لو اشووفك بيووم قسم لاقسمك على 100 قطعة ذي القصيدة شكثر اشوفها في المنتديات ''
'' اه يا عذابي ''
شفيك ما رديتي لا تكون ما عجبتك
'' قطعة ألماس انجرحت بسبب الناس ''
شدعوة حبيبي والله انها خقق بس شكلك بتصييير كااتب
'' اه يا عذابي ''
لمن أكوون جنبك مو اصير كااتب وبس
'' قطعة ألماس انجرحت بسبب الناس ''
ااه يا حبيبي شكثر احبك
'' اه يا عذابي ''
حببتي العنوود الله يخليك متى تعطفي علياا لشووفك بلييز ابغا اشوفك اليووم
تسنيم : هههه وقسم أنه يضحك قال متى اشوفك حتى اسمي مو داري عنه
'' قطعة ألماس انجرحت بسبب الناس ''
امممم لا لساا بكيير حبيبي شرايك أكلمك بالتلفوون
'' اه يا عذابي ''
( فيس منصدم ) حببتي انتي تحكي من جدك
'' قطعة ألماس انجرحت بسبب الناس ''
اكيد ليش بيووم كذبت علييك
'' اه يا عذابي ''
اااه يا روحي واخيرا رضيتي هذا رقمي 055*********
'' قطعة ألماس انجرحت بسبب الناس ''
اووكي حبيبي رشووود
تسنيم سجلت الرقم بتلفوونها وترن ترن ترن
الطرف الآخر
راشد : هلا حببتي العنووود
تسنيم : .............
راشد : العنوود العنوود
تسنيم في نفسها '' صووته يدوخ''
تسنيم بدلع : أهلين راشد حبيبي
راشد هناا خلااص لا تدورونه عايش في عالم ثااني
تسنيم : حبيبي شفييك ؟
راشد : انتي تبين تمووتيني يا بنت خفي علياا شوية
تسنيم بخووف مصطنع بعييد الشر عليك حبيبي
'' ملاحظة : تسنييم تعرف تمثل بقووة يعني اذا مثلت ما يبان الصح من الكذب ''
تسنيم : حبيبي بااااي صديقتي تناديني بروح اشوفها
راشد بعدم تصديق : باااي يا الحب الاول والاخير
تسنيم بابتسامة : أخجلتني
راشد : يلاا بااااي '' وارسلها بووسة عالتلفون ''
تسنيم بقرف في نفسها '' وييع هذا وش يحس فيه ''
وقفلت التلفوون بدوون ولااا رد
تسنيم بسخرية : عاارفة انك تلعب عليّ بس معلليش مجرد تسلية
وخرجت الشريحة من التلفون وكسرتهاا على نصفين
طبعا طلعت ذكية عشان ما يكشف مكااانهاا
------------------------------------------------
بجهة ثاانية راشد كان ويااا ربعه اللي هو ......
راشد كان حاط التلفون عالسبيكر وبعدما سكرر
راشد : واااي صووتها يخقق بس والله ما اكوون رويشد اذا ما كشفت مكاانها واخليها تتعذب بحبي
فهد بملل : اصللااا يا كثرهم اللي طيحتهم بشبااك حبك بس لا تنسوو كانوو يجونك برجولهم بس ذي احسها تكذب وتضيع وقتها لانها رافضة تشووفك
راشد بسرعة : تعاال معي بنرووح '' ....'' عشاان نشووف مكان بيتهم
فهد بحمااس : اووكي والله متشووق لاعرف ذي العنوود
راشد : اسم على مسمى يا كثر وانا اسمعها كلام الغززل وابعثلها صور لي
فهد : هههه لا يكون بعثتلها صوور لك هههه اكيد لما شافتك شين غيرت راايهاا انها تقابلك
راشد بسخرية : تبي تهزلي ثقتي ترة ما حدا يقدر يهزلي ثقتي انا راشد فهد الـــــ
فهد : تعرف اللي محلييك اسم فهد هههه لانو مثل اسمي
راشد : ايه ماخذ مقلب بنفسك
-----------------------------------------------
******* عائلة أبو رائد ********
بعدما تركناهم المرة اللي فااتت بالبارت المااضي
بأحلامهم وبعزيمتهم الحلوة
أكييد كانت سهرتهم حلوة وروماانسية + 18 خخخخ
يلا خلوونا نشووفو كيف كانت سهرتهم ؟

في مطعم فااخر جدااا كانت الورود الحمرااء منثوورة في كل مكان ما كان اي حدا بغير فاييزة وابو رائد
فايزة وهي تناظر المكان باعجاب : واااو مكاان ولا اروع كيف خطر ببالك تجيبني لهني
ابو رائد وهو يمسك ايدها برومانسية : يا حببتي انتي هالمكان انا مخطط اجي له من زماان بس انتي اللي كل يووم تبطلي
فايزة بخجل وكأنها اول يوم تشوفه فيه : أأ طيب ، يا ترى رهف ورائد شلونهم الحين
ابو رائد بملل :حببتي رهف ورائد اولادي من لحمي ودمي بس مو يعني كل دقيقة تفكرين فيهم وتنسيني اناا وبعدين كل يوم بيجون معانا ولا تنسي أنهم عند الجارة أكيد بتهتم فيهم
فايزة : طيب
جا لهم النادل وهو يحمل ورقة الطلبات
النادل : شتبون تطلبون
ابو رائد : اممم ابغا اطلب شورمة امم وشوربة و...و.....
فايزة : وأنا جيبلي مثلووو
ابو رائد بابتسامة : ايش هو مغنيك المفضل
فايزة : راشد الماجد
ابو رائد : اووكي
ونادا الجرسوون وطلب منه يشغل اغنية لراشد الماجد وتشغلت اغنية '' خذ راحتك ''
فايزة بتعجب : كيييف ؟
ابو رائد باستغراب : شنو اللي كيف ؟
فايزة بخجل وبهمس : كيف خطر ببالك ذي الفكرة
ابو رائد باسها على خدها : يا حياتي انتي ، كل اللي ساويته ما يضاهي فرحتي وانا معااك الحين
فايزة .......... لا رد
ابو رائد قرصها من خدها مثل الاولاد الصغار : يا فديتك انتي <<< خفوو علينا شوية عجاايز ورومانسيين انا براايي هالصفتين ما تجتمع ابدا
بعدما كلوووا وشبعووو وعاااشوو جوهم الرومانسي وسط الورود المنثوورة في كل مكان ووسط سماع أغاني راشد الماجد قررو يرجعوا للبيت << واخيرا ما بغيناا
.................................................. .................................................. ....
-----------------------------------------------------
في بريطانيا تحديدا بفلة أم مشاري
بعدما فتحت الخادمة الباب لقت السيدة ايزابيلا
أم مشاري وهي خارجة من الباب اللي يودي للحديقة الصغيرة
أم مشاري : سيرا '' اسم الخدامة '' مين في الباب ...... اه السيدة ايزابيلا تفضلي تفضلي
ايزابيلا بابتسامة : أهليين فيك
أم مشاري في نفسها '' شفيني اووف صرت اتخيل بكثرة لازم ازور دكتور نفسي ''
ايزابيلا : مافي تفضل
أم مشاري : هل لي أن
قاطعتها ايزابيلا : تكلمي بلهجتك ترة أعرفها زين
أم مشاري بصدمة : شـــ لـــ ون ؟
ايزابيلا : مثل ما عم تسمعي ، يلا ما في تفضل
أم مشاري وهي لازالت في تأثير الصدمة
ايزابيلا تلوح ما بين عيونها : وين سرحتي ؟
أم مشاري انتهبت على نفسها : هااه أأأ هيه حيااك البيت بيتك
ريم نزلت تشووف مين اللي اجا وكانت مسرحة شعرها وخصلات أسفل شعرها صابغتهم بالوردي وكاانت خيال
ولابسة بلووزة سمااوي وتنورة سودا وكعب أسود عالي واكسسوارات سماوية
ايزابيلا تصفق : ايش هذا الجمال ؟
ريم ناظرتها بغرور : سمي
ايزابيلا بابتسامة على غرورها : بسم الله الرحمن الرحيم
ام مشاري وهي تخز ريم بنظرات أما ريم ما هي معبرتها أبدا
ام مشاري لايزابيلا : لا تواخذيها هي
ايزابيلا قاطعتها : لاا عادي ،

'' ثم وجهت كلامها لريم ''
ايزابيلا : انا ايزابيلا وانتي ؟
ريم بطفش : وانا ريم فينك تناديني رورو او ريمووه او مثل ما تبين ما ابغا اثقل عليك
ايزابيلا وهي تناظر ام مشاري وكل دقيقة توجه نظرها لريم
ايزابيلا : متشرفة ، ريم حببتي الله يخليك رووحي على الفلة تبعي أنا ما اثق في الخدم ، وبعدين تركت ولدي وصديقو هنيك ومثل ما تعرفين الاولاد و.......
ريم ناظرتها باشمئزاز : شقصدك ؟
ايزابيلا : يعني اذا كنتي طفشانة ، لانو تركتهم يلعبون ولاتخافي ماهم مسويين لك شي وبعدين ولدي متأدب لا تظنين فيه سوء
ريم : وليش في ذا الزمن الثقة موجودة أصلا ؟
ايزابيلا : مثل ما بدك المهم أنا طلبت منك طلب وانتي لك الاختيار
أم مشاري دخلت ايزابيلا للبيت بعدما طلبت من الخدم يحضرون الطعام
ايزابيلا وهي تطالع أم مشاري كل دقيقة
أم مشاري حست بنظراتها وصارت تطالع اذا فيها شي غلط
أم مشاري وهي تحاول تخلق جو بل السكوت اللي هم فيه
أم مشاري : شخبارك في الشغل ؟
ايزابيلا بطفش : اممم ماشي تمام
أم مشاري تذكرت : اييه ممكن أعرف انتي متى تحكي انجلش ؟
ايزابيلا : هههه من اممم استني يمكن من 18 سنة ليش ؟
ام مشاري : اقصد متى وانتي تتكلمي بلهجتنا
ايزابيلا بعدم اهتمام : اممم من امممم ما اتذكر
ام مشاري بشك : اها اوكي ، عشان اشوفك ما تتلعثمي فيها ابدا
ايزابيلا : ايه ، احكيلي عن عايلتكم بالسعودية
ام مشاري باستغراب : كيف يعني ؟
ايزابيلا : امممم أسلافك و اولادهم و..........
ام مشاري ببلاهة : أممم يعني تبين أعرفلك شخصياتهم ؟
ايزابيلا تنهدت من بلاهتها وقالت : لا ، مثلا تسميلي أحد من اخوان زووجك وعمله وكم عدد اولاده وشو اسمك
ام مشاري : أها ، بس شدخل هذا في حكينا
ايزابيلا : لا ابغا اتعرف عليهم وبس
ام مشاري : اووكي
وبدت تسمي لهاا الجيش الشعبي الوطني خخخخ

--------------------------------------------------------
عند راشد وفهد

راشد وهو المحل : ممكن تحددلنا مكان ذي الشريحة
صاحب المحل بعد مدة قصيرة جا لهم
صاحب المحل : آسف بعتذر بس شكل صاحب الشريحة كسرها او غلقها ، عشان مان نقدر نحدد المكان
راشد بقهر : يلعن أبو الحظ
فهد : هههههههههاي مسكين ، قلت لك انه باين عليها الذكاء يا خي لا تتحداني مرة ثانية
راشد : لا تقوولي يا خي عشاان لو كنت من جد خويي كان الحين تنقهر انت بعد
فهد بقق عيونه : شدعوة أنقهر مرة وحدة ههههاي لا تحلم كثيير وتروح لبعيد وخليك هنا ورح أعطييك خطة تخلييك تعرف مكانها
راشد : ايه ماشاء الله خططك دايما تنجح
فهد بخبث : .................................................. .................................................. ..............................................

--------------------------------------------------------
عند '' فلة أبو ماجد ''

قمر وهي تطالع في ماجد بنظرات غامضة
ماجد وهو خايف : شفييك تناظريني لا يكون مو عاجبك ؟
قمربكذب : وييع أكيد أول ما تشووفك أريج ترفض وع شكلك يقــ
ما كملت كلامها لانو نزلت أم ماجد
أم ماجد : الله يبااارك سمي على نفسك يا ولدي طاالع قمر
ماجد وهو يطالع قمر ب يعني '' انقهري ''
ماجد : يممه ما دامني ولد قوولي بدر مو قمر لانوو قمر يقوولنها للبنات
أم ماجد وهي تبخر لماجد طالعت قمر : وانتي بعد قمر
قمر بملل : وانا بعد وش بسووي ؟
ماجد فطس ضحك : هههههاااي هي تقصد انك طالعة حلوة يا الدلخة
قمر مفهية : هااه اهاا فهمت
ام ماجد : قممر رووحي جيبي عباايتي من فوق نسيتها
ابو ماجد وهو ينزل من الدرج وماسك في ايده عبايتها
ام ماجد : الله عمرك طويل
ابو ماجد : منو أنا ، طيب شنوو كنتو تتكلموون علياا
ام ماجد : لا اقصد عمر العبااية
قمر وهي تصارخ : ووووووع ذي العباية المعفنة ومازلها عمر طويل ، قرففف
ماجد : اي اذني ابيها ، ألا أقوول شرايك بابا في برستيجي
ابو ماجد طالع في ماجد من فوق لتحت واخيرا نطق
ابو ماجد : لا ، مو حلو
ماجد بخووف : يا ويلي ، شوو اللي مو حلو فيني ؟
قمر : ههههه حتى الكلام ما رتبته ، شكلك بتوهقني اليوم مع صديقتي
ماجد : أقووول تلايطي مع نفسك
قمر وجوالها يرن طالعت المتصل ولقته '' فراقك معذبي ''
قمر بارتباك : سووري
الكل ما انتبه لرتباكها
ام ماجد : طيب نحنا نازلين ، اهتمي بالبيت زين
قمر طالعتها بنص عين : شقصدك ؟
ام ماجد باستغراب : شنو اللي شقصدي ؟
قمر : يعني ايش قصدك من اهتمي بالبيت
ام ماجد : ليش بتروحين معنا ان شاء الله
قمر : واذا ما رحت معكم مين بيرووح
ام ماجد : اقوول ضفي وجهك عليناا قال منو بيرووح معنا ، ترااها كلها خطبة لا جات ولا استوت لما تجي الملكة شنو بتسووين
قمر : ماما بليييز
ام ماجد : تبينا نرووح في جيش
قمر وهي تنااظر : منو الجيش لا تكونين تقصدين يسووور الزفت
ام ماجد وهي تشوف ياسر نازل ولابس بدلة رسمية تبع الاولاد الصغار
ام ماجد وهي تفتح حضنها : يااه شكثر طالع حلو تعال حبيبي
قمر باشمئزاز : اييه ماا عليينا الدلال كله ليسووري واناا مالي رب
ابو ماجد يحضنها : شدعوة وانا فين رحت
قمر تطالع بأمها يعني '' انقهري ''
ام ماجد بغيرة : سووا اللي تبغوون ترة ما يهمني
ماجد بضحكة : ايه باين من عيونك يا مامي
ام ماجد : أقوول يلا امشوو وبس
قمر بزعل : أقووول رووح ويااا رب أريج
ماجد قفل فمها : يا اختي العزيزة تعرفين شكثر أمووت فيكي لا تدعين على الحلو
ابو ماجد : شكلك ما بتستحي حتى قدامناا
ياسر : أكيد مادام السالفة على أريج
الكل من الصدمة جالس يطالع فيه ما عدا قمر اللي تطالع فيه بفخر
ماجد وهو يمسك أذونه : منو معلمك هالكلام هاه
ياسر وهو يناظر قمر : قموورة هي دايما تقوولي مجوود يحب اريييج ولما يكبروو يتزوجو ويجيبو اولاد ويسموو أول ولد يسوور
ماجد بحرج : ايه ، ايه
--------------------------------------------------------
في بريطانيا ع الساعة 5 ونص مساءاا
بسمة كانت جالس في المطبخ تقشر في التفاح وفجأة جرحت يدها
بسمة وهي تمص في الجرح : أي
دخلت الخدامة
الخدامة : سيدة بسمة ان حارسك الشخصي جاء ليخأذك الى السيدة ايزابيلا
بسمة بملل : أووكي ،
الخدامة : حسنا سيدتي ، لكن لا تتأخري كثيرا فهو ينتظرك في الخارج
بسمة بعصبية : اووكي فهمت اووف صدق لصقة
** بعدما خلصت لبس وسشورت شعرها خرجت من الفلة كلها عشان تروح مع الحارس الشخصي
بسمة وهي تركب في السيارة البيضاء '' هامر''
بسمة وهي داخل السيارة
بسمة : يلااا حرك
الحارس الشخصي ناظرها بعصبية : خيير ان شاء الله لا يكوون خداام عندك
بسمة وهي تطالع أظظافرها : لا خدام عند أبووك
الحارس الشخصي ناظرها بسخرية وحرك عشان يتوجه للمكان المقصوود
'' فلة ايزابيلا ''

--------------------------------------------------------
بمطار السعوودية ''
وصل الشايب لأرض الوطن وصار يناظر يمين'' شماال ''
الشايب : اووووف الحين وين رح القاا بيتهم
الشايب وهو يناظر الكرت اللي فيه عناوين الفلل
الشايب خرج من المطار ولقاا سياارة تستنا فيه
الشايب عرف أن ذي السيارة بتستناه
ركب داخل السيارة وقال : يلاا حررك
المرأة بصراااخ : اااااااه يااا ناااس ياا عالم الحقوووني
الشايب بخووف لف يشووف مين اللي يصاارخ وشاف حرمة قداه
الشايب : خيير شايفة جني قداامك
وقبل ما يستوعب انه بسياارة غير سياارتهم لقاا الحقيبة تجي بوجهه وبتجي الضربة الثانية على بطنه
وفجأة الضربة الثالثة والاخيرة التي هي
بكعب الحرمة
الحرمة داست على رجل الشاايب والشاااايب يصرخ ويستنجد <<< خخخخخ صدق درااماا
الشايب خرج بسرعة من السياارة وشاف سياارة سوودا قدامه
الشايب خبط على جبهته : أوووف يا ذي الغلطة المفروض ارووح لذي السياارة مو للسيارة البيضاا
.................................................. .................................................. .................................................. ...





توقعااتكم
(( اسفة على التأخير ))
امممممم ما ادري البارت قصير او لاا اممم بس احسه قصير بس مثل ما تعرفوون والله ظرووف المدرسة وهذا أول يوم للعطلة
'' عطلة سعييدة للكل '' <<< مدري انتو مثلنا او نوو ؟

1/ لماا يرجع ابو رائد وزوجته من المطعم ايش اللي ينتظرهم ؟
2/ ماااااااجد وارييج تعليقكم عليهم << سوري لاني ما اسووي احدااث لأريج بس لا تخافوون لانووو وقت الملكة والعرس كل الانظار عليهم هههههه

3/ الشااايب وع ياا كرهي له ايش تتوقعوون يسووي
4/ رااشد وتسنيم ؟؟
5/ هل صديق راشد هو نفسه فهد ابن العاائلة ؟
6/ بسمة وهي متوجهة لفلة ايزابيلا ؟؟ معقوولة تقاابل ريم هنيييك
7/ ايززابيلا ايش بدها من سؤؤاالها السخيف لام مشاااري
8/ اممممممممم راايكم '' صفحة حرة للتعبير ''


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 07-04-15, 12:57 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 16

قراءة مشوقة وممتعة
مدخل :
قولي مافي خاطرك همك حنون
آهتك من شوقها لك تشتهيك . .

انت مشكلتي . . ومشكلتي ابيك
خل للعشره بعينك اعتبـــــــار...

-------------------------
ببرطانيا
الساعة 6:30 دقيقة
كانت لابسه فستان ..
ناعم قصير.. فوق الركبه.. لونه تركواز..
ومن عند الصدر مزموم ...
وفيه حبات خرز فضي.. وبدون اكمام .
.والظهر.. تحت الاكتاف...
لنهاية ظهرها سحاب... وشعرها.. مفرود.
. وسايح ع اكتافها ..وضهرها..
وفارقه غرتها ع اليسار... وحاطه ورده تركواز.!!

.. وحاطه كحل تحت تركواز... وماسكارا سودا..
<< هه ترة الووصف مو من عندي. وروج خفيف وردي فاااااتح ..
وطالعة تجنن مع بشرتها البرونزية
ريم طالعت شكلها برضا في المراية
ريم بملل : الحين ليش بتزين ههه صدق أني فاضية وبدون سالفة
ريم شافت المزهرية قدامها وكان فيها ورود حمراء '' حقيقية ''
ريم راحت وخذت لها وحدة وشمتهاا : ااخ ريحتها تجنن
'' مسكت الوردة وحطتها على اذونها بحيث كانت مغروسة بين شعرها ''
ريم خرجت من غرفتها وقفلت الباب بهدوء بغير عادتها ونزلت لتحت وشافت اللي كانت تكره تشوفه
ريم بنفسها '' مدري ليش كل ما اشوف هالسيدة يدق قلبي ، جيتها لعندنا ما تطمن أبدا؛ أكيد .... وراها سر ''
ايزابيلا بابتسامة تدوخ : هلا ريـــم انتي رايحة لــ
ريم بغرور : لا تصدقي أني بروح عشان ولدك ، بس أنا بروح لأني سمعت أنو اجت عندك ضيفة وما تبين تتركينها بالفلة لحالها ، وبنفس الوقت ما تبين تخلي ماما فقلت أغير جوّ ، بس لا تصدقي حالك زيين ، اوكي
ريم شافت نظرات التهديد الباينة من عيون أمها
طنشت نظراتها وحاولت تتجاهلها بس ما قدرت
ريم : هف خيرر وش فيك تطالعني ، شايفة شي مو عاجبك فيني
أم مشاري جات بتنطق ولكن ريم سبقتها وخرجت من الفلة بأكملها وراحت للفلة اللي قدامهم
أم مشاري تنهدت : صدق هالبنت غريبة
ايزابيلا باستغراب : ليش تعاملك جذي ، وكأنك مو امها
أم مشاري بارتباك : هاه ، شقصدك لا بس هي جذي ... تصرفاتها .... يعني لا تستغربين منها
ايزابيلا بعدم اهتمام : اها ، اوكي ، سوري اذا ثقلت عليكم بس ودّي أتعرف عليك أكثر
أم مشاري بفرحة : والله أنا بعد ارتحت لك ولسوالفك ، وانتي بعد ضيفة عزيزة عليّ ولا تشيلين بخاطرك على ريم لأنو البيت بيتك مثل ما هو بيتي

وكملوا سوالفهم وايزابيلا كل دقيقة تستدرجها لتعرف ماضي أم مشاري وهي مثل الغبية تجاوب ببلاهة لأنها كانت تستدرجها بطريقة ذكية '' ( فيس فخور )

---------------------
ريم وهي متوجهة للفلة
وصلت للباب الرئيسي وطالعت في الفلة وشافت قد ايش ضخمة وقالت في نفسها '' ما تعادل فلتنا ، اللي بالسعودية أكبر '' <<< صبري نفسك خخخخ
قبل ما تدخل ريم وقفوها حارسين لابسين أسود × أسود
ريم : خيير
جون باستغراب : سعودية؟
ريم ناظرته : تلايط بس ، لا هندية .... ام شعرفني يمكن أندنوسية او امممم وانا شعرفني
جون أشر على الحارس يخليها تدخل
ريم دخلت وهي تطالع فيهم بغرور وفي نفسها '' هاذي وش تحس فيها ، صح بالسعودية الخدم مالي بيتنا بس مو لذي الدرجة حشا هذا جيش مو خدم ''
ريم دخلت وشافت حديقة كبيرة على شكل متاهة
ريم تنهدت : يآ صبر أيوب ~~
جا لها حارس لابس أسود
ريم تقززت وين ما تروح تلقاهم أسود × أسود
ريم بمزح : أحس نفسي وسط عصابة مو بفلة
الحارس بالانجليزية : سيدتي يمكنني ان أدلك على المكان
ريم : أي مكان ؟
الحارس : البيت
ريم ببلاهة مصطنعة : أي بيت يا هذا ؟
الحارس : سيدتي ، يبدو أنك ضعتي في هذه المتاهة ، يمكنك ان ترافقينني كي آخذك الى البيت
ريم : أقوول طس وبس ، تلاايط انت ووجهك اللي يقال وجه فقمة ، قال مضيعة ، ليش شايفني اندنووسي او هندي لالا يمكن شايفني أقطع ملابسي .......... اووف صدق كل كلمة أقولها قليلة بحقك
الحارس يناظرها باستغراب ومو فاهم منها ولا نص كلمة
في هاذا الوقت بالتحديد '' رأفت '' و '' وائل كانو يمشون بذيك المتاهة
'' ملاحظة : طبعا المتاهة بالاعشاب مثل حقة سندريلا هههه''
رأفت وهو يهز كتافه : وأنا ايش عرفني
وائل : أمممم يمكن تعرفهم من زمان ، عشان من يوم وانا اعرفك وانت تقول امك ما تحب تحتك بالسعوديين
رأفت باستهزاء : والله ، احلف وبس أما عاد
وائل : ............. لا رد
رأفت وهو يمشي وقف وطالع وائل : خيير شفييك لا يكوون جاتك جلطة ، بسم الله رح أرووح في ستين داهية
وائل وهو مصدوم يأشر على مكان محدد بالمتاهة .....
رأفت ناظر في الجهة اللي يأشر فيها وائل وهز كتوفه بعدم اهتمام : شفييك ، كلما تشووف طفلة تقز فيها قز ، يمكن وحدة من الخدم
وائل وهو لسا في تأثيرالصدمة
رأفت : وقسم أني شاك أنك مختل عقليا
رأفت وهو يطالع مرة ثانية
شاف بنت ومستحيل يكذب اللي شافه
'' كانت بنت بغاية الجمال ''
'' الأنوثة بريق يلمع حولها ''
'' أنثى ، كلما رآها زادت جمرات كرهه ''
'' أنثى كرهها بغرورها ، أنثى من ملأت قلبه حقدا ''
'' أول أنثى يكرهها في حياته كلها بدلعها ، غرورها ، جمالها ، عيونها اللي تذبح ، تفاصيل جسمها ''

وائل وهو يطالع رأفت اللي يطالع للمكان بنظرات ما قدر يفسرها وفجأة لمح الشرار يتطاير من عيون رأفت
وراح ركض لذاك المكان ومسكها من زندها وعطاها كف بقوة **
ريم حست أنها في حلم لالا أكيد تحلم بدون شك
حست شخص يركض ناحيتها وفجأة
الكف يجي على وجهها
الصدمة ما خلتها تقدر تشيل نفسها
أنا ريم حمد الـــ يصيرلي هيك ومن مين
ريم طالعت الشخص اللي عطاها كف وكان الشخص اللي أبدا ما توقعته أبدا '' رأفت ''
ريم وهي تمسك خدها بقهر ومو قادرة تنطق من الصدمة
'' معقول رأفت يكره ريم لذا الحد ''
'' مستحيل كيف يكرهها وهي ما ساوت له شي غير غرورها ''
'' ريم الفتاة التي كلها رقة وأنوثة وصوتها اللي يعذب كل انسان يسمعه ''
رأفت والشرر يتطاير من عيونه : ايش جابك بعد كل ذي السنين
رأفت بجنون وهو يهزها : كاافي اللي ساويتيه فيني ، شتبين بعد يا بنت الشوواااارع
ريم ترددت هالكلمة ببالها
بنـــــــــــــــــــــــ ــ ــــــــــ ت الشـــــــ ــــــــ وارع

'' وجمرات الانتقام تزيد لهبها ''

ريم كانت غير تطالعه وماهي عارفة عن شنو يتكلم
ما كانت قادرة حتى تنطق ولا كلمة
كانت تطالع كيف الشرر يتطاير من عيونه
ريم مستحيل تسكت لأي شخص مهما كان حتى لو كان أقرب اليها بس هالشخص ليش سكتت وما نطقت حرفت
ريم ابتسمت بسخرية ومسكت خدها وطالعته بغرور : مختل عقلياّ
رأفت طالعها بتمعن بوقاحة وبكل جراءة
ولكنها ليست نظرة خبث
كان يطالعها بنظرات غير مفهومة
أما وائل كان مثل الصنم ، كان بس يتفرج عالمنافسة المحتدة ما بين الطرفين
رأفت و ريم
رأفت طالع ريم وبعدها قال بهدوء ولعثمة : آآ انتي لــ لــ ورا ، لورا
أما ريم فطالعته بنظرات احتقار ورفعت ايدها الا و
طرااخ طراااخ طرااخ طراااخ
4 كفوووف مرة وحدة
هالصدمة كفيلة أنها تشل حركة '' رأفت ''
رأفت وهو يمسح على خده قال : انتي متأكدة من اللي سويتيه
ريم وهي تطالعه بكره وحقــد : مو أنا اللي بنضرب ، بس اللي بنصحك فيه ، رووح داااوي نفسك ياا المريض نفسياا
ريم بعدت من المكان بسرعة والعبرة خانقتها
ريم وهي تحاول تضغط على نفسها أنها ما تبكي

لا يا ريم خليك قوية مو حشرة اللي تخليك تنزلي دموعك
: ااااااااااااااااه
هالصرخة طلعت من ريم اللي انسدحت عالارض وهي تبكي
ريم : حراام يا دنياا ليش تساوي فيني هالشي ،حراام عليك ، اكرهك يا دنيا أكرررررهك
حيااتي كلها جحيييييييييم

ريم وقفت ومسحت دموعها ووقفت وابتسمت بغرورها المعتاد وكملت مشيها للمتاهة وهي خارجة من الفلة بأكملها
مستحيل تبقى في ذي الفلة ولو ثاانية
هاذي أول مرة تنضرب فيها
ومن مين من أبشع واحد كرهته بدوون ما تعرفه
ريم وهي تبكي : أكرهك ، أكرهك
وراحت بسرعة ودموعها شلال على خدها
وهي خارجة من الباب الرئيسي اصطدمت بفتاة
الفتاة لمحت دمووع ريم ، عورها قلبها
ومسكتها قبل ما تخرج
....
وانصدمت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
-----------------
راشد وهو يسوق سيارته االسبوورت
راشد وهو يخبط عالدركسون بقوة
فهد بخووف : هيه انت شفيك انهبلت
وفجأة جاات شااحنة وبغت تصدمهم
راشد بصدمة
من الصدمة ما قدر يسووي شي غير أنه يطالع مكتف والخوف والجزع والهلع وجميع أنواااع الرعب فيه الحين
راشد بعلثمة : بــــ ـــ نـــ مـــو ـت
فهد بحركة سريعة دور الدركسون
وقدر يتفادى الشاحنة
فهد تنهد براحة : اشواا بغييت تقتلنا انت انهبلت ؟
راشد بخووف وقف سيارتهم عجانب الطريق
راشد بتعب : فهد ، الله يخلييك سوق بدالي
فهد بخووف على صديقه
فهد : أوكي ، ما طلبت شي
ونزلووا وتبادلو الاماكن
فهد وهو يسووق ويطالع راشد اللي كل دقيقة يتنهد
فهد : رويشيد احكيلي انت وش مخبي عليا ، لا يكون تفكر بذيك البنت
راشد باستهزاء : ما بقا ، الا آخر همي يكون بنت
فهد : طيب وش فيك احكيلي فضفض شوية ولو أنا صديقك
راشد : خلااص ، اناا مرتااح ما فيني شي '' ابتسم مجاملة '' هاه ارتحت الحين
فهد بعدم تصديق : ايه ارتحت ، طيب وين بنرووح
راشد : اممم ودّني للكورنيش
فهد : لاا والله قال للكرونيش ما تشووف كيف حالتك ونفسيتك تعبانة
راشد : اووف خلص ودني للبيت
فهد : لاا
راشد وهو منقهر : لا يكون حاسبني بزر وبتمشيني على كيفك
فهد : لا
راشد تنهد بقوة : يعني شكلك مو ناوي تبطل سخافاتك
فهد : لا
راشد : اووكي لا ولا ولا خلص خلييك مع لاا تبعك واخطبها وملك عليهااا بعد '' وحك راسه وبعدين قال '' : بس لا تنسى تعزمني
فهد ما احتمل وانفجر ضحك على شكل راشد : ههههههه هههه الله يقطع عدويينك
راشد بتقليد : الله يقطع عدوينك ، اقوول طالع الطررييق قداامك قبل لا تموتني وتسووي حاادث وأنبلش أنا فيك
فهد غير طريق مسااره
راشد : هيه وين بتروووح ؟
فهد بابتسامة : البـــحر ♥
راشد بخنقة : والله نفسي فييه بس
فهد :لا تقعد تبسبس ، كنت امزح وبس رح نرووح للمطعم '' .....'' وبعدين بشرحلك خطة حلوة عشاان تكسب البنت العنيدة
راشد بعصبية : اوووف كم مرة قلتلك انوو البنت مو اخر همي
فهد ببراءة : مرتين
راشد وهو يمسك في راسه : صدق بتجنني بغباءك ودلخك المفرط
فهد ظل ساكت ويطالع الطريق بهدووء
راشد وده ينفجر لانه ما يحتمل احد يزعل عليه
راشد : لا يكوون زعلت
فهد : ............. لا رد
راشد بطفش : اووكي شووف آآسف واذا ما رضيت ، شفت البحر ؟
فهد : ايه
راشد : رووحي ارمي نفسك فيه
فهد بعدم اهتمام : بيجي يوم وأسويها
راشد بتصديق: لا لا كنت أمزح معك
فهد بضحكة :هههههههههههاي خلاص كشفتك '' وغمز له '' وعرفت أنك ما تقدر تعيش بدوني
راشد فتح فمه لآخر حد : والله ماخذ مقلب بنفسك
فهد هدى : أقوول لايكثر وبس
راشد : يلا عجل ، عشااان كلي حماس لعرف خطتك
فهد ابتسم بشطانة : رح نشوووف نيااهاا
راشد : ما يرعبني فيك الا ضحكتك الشريرة ، خايف يجي يوم وتنقلب ضدي
فهد : المثل يقوول ، أذا زاد الشيئ عن حده انقلب الى ضده
** بعد نص ساعة وصلووا للمطعم
فهد بعدما وقف السياارة نزل هو وراشد للمكان المحدد
فهد كان كله حمااس عشان يقوول خطته لراشد
أما راشد فكان يفكر مهما كانت شطانة فهد ما يقدر يجيب راس تسنيم
* بعدما جلسوا واختارو لهم طاولة جا لهم النادل
النادل وهو حامل ورقة الطلبات : تفضلواا
راشد وهو يشووف الطلبات ما عجبه شي منها
وكان يقرا القائمة وهو متقرف
راشد قام بعصبية : هذاا مطعم عاام ولا مطعم عجاين
النادل بخوف : اهدى ، الأكلات خلصت
راشد رمى ورقة الطلبات في الارض: الاكلات خلصت وانا بطلت مارح آكل
النادل : براحتك ، وانت ؟
فهد ما بغاا يخجل النادل فقال بما أنه ما فيه غير العجائن : جبلي معكرونة وعصيير فراولة لو سمحت
النادل بابتسامة : آآمر ، ثوااني ويكون الطلب جاهز
راشد بسخرية : خخخخ معكرونة وفيها انتظار بعد
النادل طنش راشد عشان ما يسبب له مشكلة أما راشد كان بيقوم ويسووي مشاجرة معاه بس وقفه فهد
فهد : ما تبي تسمع الخطة
راشد اندمج مع السالفة وجلس : ألا أبي أسمعها ونص
فهد بحماااس : شوووف انت عندك تلفوون آخر احداث صح
راشد بطفش : لا تكوون جايبني عشان
فهد قاطعه : جاوب بلاا كسل ولا تنفخ وتهز نفسك عليناا
راشد وهو ينااظر : ما أشووف حداا
فهد : هههه والجن اللي حوالينك
* طبعا المطعم كان خالي من الزبااين عشان الكل يعرف بسمعته وانه مطعم وااطي ما عدا فهد وراشد اللي مو داريين بهذا الشي
راشد تذكر سؤاله : ايه ، اخر اصداار
فهد بحماس : يعني تقدر تشترك بالنت في أي مكان صح ؟
راشد بدا يندمج بالسالفة وبحماس قال : اييه
فهد ابستم ابتسامة شيطانية : وانت تكلمها بالواتس اب والماسنجر صح
راشد بدا يطفش منه ومن اسئلته البايخة وقال بملل : اييه اخلص عليناا وبس
فهد : هههههههههه وتقدر تقنعها أنك تكلمها مرة ثاانية صح ؟
راشد حرك حواجبه وحوّل عيونه للسطح وهو يفكر بايش يفكر ذا الخلوق ولكن قطع عليه صوت فهد
فهد : فكر لين الصبح ، ما رح تلقى
راشد : طيب كمل كمل

فهد : امممم انت تكلمها بالواتس اب او مدري الماسنجر
راشد بملل : ايه
فهد بحمااس : وتقدر تطلب منهااا انها تكلمك بالتلفوون
راشد وده يكفخ فهد : ايه كمل
فهد : ببسااطة انت سجل اشتراك نت في تلفوونك ، يعني اشتري النت وحطها لتلفونك
راشد بحمااس :كمل والله اني تحمست
فهد : يعني وين ما ترووح ولاي مكان ، تقدر تستعمل النت ، يعني تقدر تكلمها في الماسنجر او الواتس اب وتطلب منهاا تكلمك بالتلفوون
راشد وهو بدأ يستوعب خطته : يعني
فهد ضحك : هههههه ايه يا بطل تقوول انك مشتااق لصووتها وطبعاا انت تكوون قدام المحل ولماا تتصل عليك انت ترووح للمحل وتعطيه الرقم عشان يحدد المكاان ، هههاي ايش رايك ، يعني لماا تكسر الشريحة مرة ثاانية تكوون انت جبت عنواانها ومارح يفكك من ايدها شي
راشد يضرب على كف فهد : كفؤ والله كفؤ ياا حلوو
فهد : ههههاي والله انك اخجلتني '' فيس منحرج''
راشد : ووييع لوعت كبدي الله يقرفك
فهد بضضحكة شريرة : نيااهاااا
وكملوو سوالفهم ضحك وتحشيش
------------------
عند فلة أبو أريج
بعدما وصلت عائلة أبو ماجد للفلة
فتح ابو اريج اباب ودخلهم لمجلس الرجال وام ماجد راحت مع ام اريج للصالة ومعها ياااسر

نشووف ايش بيصير لهم
بمجلس الرجاال

ابو ماجد : احم احم ، مثل ما تعرف يا ابو اريج ، نحن طالبين ايد بنتك اريج لولدي ماجد
ابو أريج بابتسامة : والله يشرفنا نسبكم وما عندنا أي مانع ، بس مثل ما انت عارف لازم نشاور البنت في مثل ذي المواضيع
ماجد بخرعة وهو يمسك قلبه : اشواا ليش ما قلت لهاا ؟
ابو ماجد داس على رجل ماجد عشان ينتبه ما يقول كلمة ثانية
ماجد وهو يمسك رجل : ااااي
ابو اريج ما احتمل شكلهم : هههههههههههههههه
ابو ماجد : ههه طيب معليش ، يقدر يشوفها الشوفة الشرعية
ماجد بحماااس : ااييه '' ويمسك قلبه ''
ابو ماجد وهو مستحي من حركات ابنه اللي باين عليها العشق : معليش يا ابو اريج امسحها بوجهي هالمرة
ابو اريج بضحكة : والله ايش أقوول لك الله يكتب اللي فيه الخير وان شاء الله تكون أريج من نصيبك يا ماجد
ماجد من قلب : آآآآآمين
ابو اريج وهو يصب لهم القهوة : تفضلووا صحة وعافية
ابو ماجد وابنه : الله يعافيك
**
**
نتركهم ونروح للصالة
ام أريج : هههههه من جدك انتي
ام ماجد : وقسم ،ا نا يووم سمعت بغيت اطييح من الخبر
ام اريج : صدق ذيك المشفووحة بتتزوج ، اللي يشوفها يقول عمرها ما شافت اكل الله يصبر زوجها عليهاا
ام ماجد وهي تمسح دموعها من الضحك
أريج هنا دخلت وفي يدها صينية الحلاا والمشروباات
أريج بخجل سلمت على ام ماجد
ام ماجد بابتسامة : ماشاء الله يا بنتي كبرتي واحلويتي ، ويا كثر ما كنت اسويك مثل بنتي قمر
أريج بابتسامة ممزوجة بخجل : تسلمي خالتي
أم اريج وهي تطالعهم تدعي أنو ماجد يكون من نصيبهاا
ام ماجد : كيف حالك ؟
أريج : الحمد لله ، دام شفتك أكيد بيكون كل خير ، وانتي كيف اخبارك يا خالة وكيف قمر وليش ما اجت ؟
ام اريج وهي تطالعها بتوعد '' يعني خليك ثقل شوية ''
ام ماجد وهي تحط رجل على رجل : والله انا تمام ما دام هالحلوة بتكوون لولدي ، وبخصوص قمر خليتها بالبيت
ياسر : ايه قمر خلتها ماما بالبيت ، وزعلت منها وطلعت لغرفتها
ام أريج : الله يهدااك يا أم ماجد كان جبتيها لتشوف صديقتها ، زمان ما جات لبيتنا
ياسر بنذالة : وماااجد كل شوية يتغزل بحبيبتوو أريج وكل دقيقة يسألني أنا وقمر اذا خرب برستيجوو عشان ذي '' ياشر على اريج ''
اريد انصبغ وجهها الوان وقالت : عن اذنكم
الامهات : هههههههههههههه
ام ماجد : الله يحفظها
ام اريج : آآآآمين
-------------------------
عند الشايب وصل للمكان المحدد وطالع الكرت
وشاف العنوان وطالع البيت
الشايب : أخييرااا اووف ما بغيناا
الشايب دق على الباب مرة ومرتين

***

قمر وهي بالغرفة سمعت الجرس يرن وعلى طول نزلت بدفااشة وكالعادة تشقبلت من الدرج
قمر : ااااي ياا ويلي متى ترحمني يا الدرج
قمر نزلت بسرعة لتفتح الباب ونست تلبس عبايتها لانها تحسبهم عايلتها
ولما فتحت الباب شافت شايب كبييير
قمر انصدمت الا الصدمة ما قدرت تخليها تشيل رجولها
قمر بخووف : مين انت ؟
الشايب بخوف مصطنع : انتي قمر يوسف الــــ
قمر وقلبها بغااا يطيح : ايـــه
الشايب وهو يطالع اذا يشووف حداا وما لقا اي شخص
الشايب : عايلتك مسوية حاادث وهم بالمستشفى الحين
الشايب ما كمل كلامه الا ولقى قمر وهي بيغمى عليها
الشايب مسكها قبل ما تطيح وقال : الحمد لله طلعتي سهلة ، يا جعل البااقين مثلك
وشالها وهي بدون عبااية وركبها للسيارة السووداا

---------------------
عند عائلة أبو رائد

ابو رائد وفايزة رجعوو من ليلتهم الرومانسية
ابو رائد وهو ينزل من السيارة ، نزلت وراه فايزة
ودقت على باب الجارة
الجارة خرجت لهاا
فايزة بابتسامة للجارة العجوزة : أهلين يا عمة ، بتشكرك ، ممكن آخذ اولادي
الجارة بتعجب : أولادك ؟
فايزة وقلبها يدق : ايــه
الجارة : اه ايه ، رائد هنا ورهف قالت بترووح تسووي شغلة دقيقةو ترجع ما رح تطول
فايزة : اوكي طيب ممكن تنادي لي رائد
الجارة العجوز : رائد ، رائد
رائد جا ركض وحضن فاايزة
رائد وعيونه غرقانة دموع : ماما ليث تأخلتي لهف بتتلكني وتلوح
'' ماما ليش تركتيني تأخرتي رهف بتتركني وتروح
فايزة بخووف : اشوااا
رائد بصوت باكي : اهئ اهئ أنا أحبها
فايزة بسرعة حملت رائد وودعت الجارة وراحت عند أبو رائد وحكت له كلشي وركبت السيارة ومعها رائد وهو يدوورون رهف
----------------------

انتهى ~~
سوري عالتأخير هههه البعض يحسبني سحبت عليه هههه تفكيركم شرير رح بسوويه المرة الجاية ههههه

الباارت قصير ولا طوويل ما اعرف اممم الشخصيات اللي ما ذكرتها بذكرها بالبارت الجاي
توقعاتكم
1/ رهوووفة وش بيصير فيهاا معقوولة ضاعت او شردت من البيت خخخخ
2/ ايش قصة رأفت هذاا وليش ضرب ريم كف معقوول يكرهها وهو ما شافها ولا مرة ؟؟
3/ تسنيييييييييييم وش بيصير فيها مع هالراشد
4/ ايش رايكم بخطة فهد ؟
5/ قمرر وهالشاااايب ، هل حدا بيشووفه وبيكتشف اللي بيصير أو يمر هالشي ويكمل الخطة
6/ تعليييييقكم على كمل من الشخصياااات

بااااااي ونوم العوافي ما ادري اذا الاحداث قليلة او لا عشاان كتبته وعيني مغمضة ههههه

انتهى ~~
ترة ما يهمني اذا البارت


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 07-04-15, 01:00 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 17
قراءة مشوقة وممتعة ~~
رح أحاول أخلي البارت طويل قد ما أقدر

----------------
الساعة : 5:30

بعدما خرجت من الفلة ، مسحت دموعها
ودخلت للفلة الصغيرة والفخمة تبعهم
ريم دخلت وهي تحاول تبين أنها قوية ، مرت من جنبهم وما قالت حتى السلام .
أم مشاري بصارخ : ريم
ريم مرت من جنبهم ورايحة ترق الدرج عشان تروح لجناحها
ريم طالعتها بملل
ايزابيلا لأم مشاري : اتركيها يا أم مشاري ، ريم عساك استأنستي
ريم بسخرية : استأنست وبقوة بعد ، بس بعطيك نصيحة ، روحي داوي ولدك أو اذا منتي قادرة عليه ،حطيه عالاقل بمستشفى المجانين
ايزابيلا تناظر ريم باستغراب : ولدي مسوي لك شي ؟
ريم باسفزاز : لا ما سوى شي ، يا عمري عليه بريء
ريم كانت بتكمل تطلع الدرج بعدين تذكرت وقالت بصراخ
ريم : عرفتهاااا، ايه هي
ام مشاري وايزابيلا لفوا على ريم بصدمة وحسبوها جنت
ريم نزلت بسرعة من الدرج وخرجت بأقوى ما عندها متوجهة لفلة ايزابيلا لدرجة أنها قفزت الدرجات 3 وما كملتهم
ريم في نفسها '' انا متاكدة انها هي ''
ريم وهي تركض عشان تلحقها
ريم وهي تلهث : يا ربي أكييد هي وش جابها لهوون
دخلت للفلة بأقوى ما عندها وصارت تركض وهي تشوف يمين ، شمال يمكن تشوفها
وفجأة شافت حارسين جايين ناحيتها
الحارس 1 : يا آنسة ، هل تبحثين عن شيء
ريم وهي مالها نفس تتكلم معهم بس قالت تجاريهم : اممم نعم ، أبعث عن فتاة اممم بسني
وبعدين كملت لما تذكرت ، لقد دخلت بعدما خرجت من هنا
الحارس 2 : آنستي ، الآنسة الصغيرة التي تتكلمين عنها ، خرجت قبل قليل مع السيد جون
ريم باستغراب : السيد جون
الحارس 1 : آسفون ، لا نستطيع التفصيل أكثر ، هذا كل ما لدينا ، والآن تستطيعين التفضل
ريم ناظرته باستحقار : طردة محترمة
ما كملت كلامها لأنها شافت خيالها
ريم بصراااخ : بســــــــــــــــــــمة
------------------

بسمة كانت برفقة جون وفجأة التفتت تشوف مين يناديها
جون التفت وشاف ريم ، وارتبك بقوة
جون سحب يد بسمة : هيّا بسرعة السيّد ينتظرك في القصر
بسمة ما قدرت تلف لأنه كان ماسك ايدها وهي تحاول تتجنبه ولكنه كان أقوى وكل دقيقة يضغط على ايدها ويمشيها مثل ما يبي
بسمة تنهدت بقوة وقالت : يمكن أتخيل
وكملت طريقها ،
جون وهو يمشي بسرعة ، خرج هو بسمة من الفلة وفتح الباب لبسمة عشان تركب ، وبعدها ركب السيارة ، وطلب من الحارس يسوق السيارة بأقصى ما عنده

ريم شاافتهم يخرجون من الباب ، راحت بسرعة لها ولكن وقفها الحارسين
الحارس 1 مسكها: يا آنسة ، هل هناك خطب ما
ريم : وخر عني
وبصعوبة فلتت منوو وصارت تركض عشان تلحق بسمة ولما جت بتلحقهم
لقت السياارة ماشية وصارت بعيدة عنها بالحيل
ريم تنهدت : ذي أول فرصة ، عشان أكتشف السر ، وأول فرصة بتطيير مني بذي السهولة
بس معليش خيرها بغيرهاا
وتذكرت موقفها وهي رح تخرج من الباب الرئيسي بعدما خذت ثأرها من رأفت بأربع كفوف
ريم وقفت ومسحت دموعها ووقفت وابتسمت بغرورها المعتاد وكملت مشيها للمتاهة وهي خارجة من الفلة بأكملها
مستحيل تبقى في ذي الفلة ولو ثاانية
هاذي أول مرة تنضرب فيها
ومن مين من أبشع واحد كرهته بدوون ما تعرفه
ريم وهي تبكي : أكرهك ، أكرهك
وراحت بسرعة ودموعها شلال على خدها
وهي خارجة من الباب الرئيسي اصطدمت بفتاة
الفتاة لمحت دمووع ريم ، عورها قلبها
ومسكتها قبل ما تخرج
....
وانصدمت كانت دموع ريم شلااال
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بسمة : أأأ ، ليش تبكي ؟
ريم كانت ما تشوف الطريق قدامها ، ناظرت في البنت وهي في قمة عصبيتها
ريم لما شافتها انصدمت وفي نفسها '' ذي البنت وين شفتها ''
ريم مسحت دموعها وهي ما تدري انو بسمة شافتهم<<< اقصد الدموع
، ودفت بسمة بأقوى ما عندها
ريم : وخري عني
وخرجت بسرعة من الفلة
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
توقفت الاحداث هنا وهي تتذكر الموقف
ريم وهي تضرب نفسها : صدق دلخة يا ريم ، أنا وحدة غبية ودلخة ، وما تعرف تخطط
................ : ومغرورة وما تحترم الأشخاص اللي هي ببيتهم
-----------------------
في فلة أبو مشاري '' الساعة : 3:30
كانت جالسة عالكنبة البيضاء الطويلة وجنبها أخوها عادل
أسيل : جيب الريمــــوووت
عادل وهي يرفع حواجبه بطريقة تقهر : مووتي قهر
أسيل : جعلك الساحق الماااحق يا عديلووووه
عادل وهو مبقق عيونه من الصدمة
عادل وهو يمثل انه بيدوخ : اااخ قلبي الصغير لا يتحمل
ولف عليها بعصبية : كم مرة قلت لك ، أنا عادل مو عويدل
أسيل انفجرت ضحك : هههههههههههههههههه بس انا قلت عديلوووه مو عويدل ، اها فهمت قصدك تبي أدلعك عويدل ، خلااص يا خي قولها مباشرة وفكناا
عادل فك نعاله وأسيل اخترعت
أسيل هربت منه وخرجت لسانها وقالت : عويدل ، عويدل
عادل فك نعاله وسدد ضربة بعدها متر والهدف كان
كــــــــــــــــــــــــ ــــــــان
مشاري
مشاري دخل للصالة عشان ياخذ جاكيته بس انصدم بالنعال - الله يكرمكم - اللي جات على وجهه
مشاري هادئ
أما عادل وأسيل فما احتملو وهاتك ضحك
عادل : هههههههههههه ههههههههههه والله والله ههههههههههه شكلك تووحفة
أسيل وهي منسدحة عالأرض : ههههاي وقسم أنك فلة ، بس شكراا جزييلا ، تفااديت الضربة بداالي ، بس هاه قوولي قوية ، ولا ضعيفة
مشاري لسااته هادئ
أسيل وعادل خافوا من هدوءه '' بعد الهدوء عاصفة ''
مشاري بعصبية وهو يصر على أسنانه : وين ارووح تلحقووني خايف أطب في النار وتلحقون وراي
أسيل خافت منه وضحكت ضحكة غبية عشان تبرر موقفها : هههههههه
مشاري ناظرها بنرفزة : وش بلاك تضحكين ، شايفة مهرج قدامك ؟
أسيل ببراءة : ولا يهمك ، مارح أضحك مرة ثانية
مشاري ناظرها ورفع حاجب وقال وهو يقلد طريقة كلامها : يا حببتي ، اووه خلاص ما بعصب عليك مرة ثانية
و'' بعصبية '' : ياا لبى البرااءة وبس
وطلع وهو مخنووق ، كل مرة يصير معه شي مع ذي الأسيل المشكلجية
اسيل بعدما خرج مشاري ماتت ضحك ونست سالفة عادل
عادل بمكر مسك نعاله بهدوء وفجأة رماها بالنعال
وهو يضحك بداخله بس انصدم
لما جات هالمرة '' الضربة على أبوه ''
عادل مبقق عيونه بصدمة وأسيل من الصدمة ظلت فاتحة فمها وبس وتطالع بس اللي بيصير
أبو مشاري بعصبية : متى تهجدوون يا عيال ، وانت يا عادل شكلك ما بتبطل حركات المهزلة ذي
أسيل وهي تبتسم ببلاهة جت ورا أبو مشاري وخرجت من الصالة بسرعة وخلت أبوها يهاوش عادل لحاله
بعدما خلص أبو مشاري هواش خرج وهو بقمة العصبية
عادل وهو يدور على أسيل ووده يكفخها ويموتها، لانها شردت وتركته يهاوشه وحده
أسيل دخلت وهي تطالع ماجد وتحرك يدها بيعني '' انقهر ''
عادل بعصبية : يا البكااشة انطمي
أسيل وهي تحرك حواجبها بطريقة تنرفز : هاه جرب وبس تضربني مرة ثانية يا الظالم ، ههههههه بس ياا ترة على مين تجي الضربة المرة الجاية
عادل طنشها وقاعد يلعب بالريموت
أسيل وهي تناظره بملل : عدوولي ما ودك تاخذني السوووق بليييز
عادل ناظرها بسخرية : ياا بعد عمري انتي ، فديت أم المصالح ، أقووول طيري وبس مصدقة نفسك
أسيل بترجي : بلييز البنااات من الصبح وهم مشرهفات اذاني
عادل : لا يكثر وبس ، وطيري مادام الاخلاق زينة
أسيل وهي تناظره بنص عين : ايه باين الاخلاق كيف زينة
عادل بصرااخ : اسييييل
أسيل انتفضت من صراخه وارتجفت بس ما بينت
أسيل وهي خارجة من الصالة
أسيل مثل الأولاد الصغار : عويدل ، عويدل هههاي
وشردت <<< الخواافة
عادل ما احتمل شكلها وفطس ضحك : هههههههه وقسم أنها تووحفة
-----------------------
كانت تتأرجح لحالها والمكان خالي من أي دابة تدب
رهف : يا ليتني ما كبرت <<< وانا وش اقول ع نفسي خخ
رهف ناظرت الساعة وانصدمت وقالت بخووف : ييه الحين وش بتقوول أمي لو رجعت وما لقتني أكيد بتخااف ، الأحسن أرجع للبيت
رهف وهي راجعة للبيت ، رايحة تقطع الطريق عشان تروح للرصيف

صدمتها سيااارة سودااا مسرعة
رهف وهي تحس روحها بتطلع منها
اصدمت بالأرض 3 مرااات
السيارة السودا وقفت و........................
--------------------------
عائلة '' أبو رائد ''
الساعة : 5:00 مساءا
كانو في السيارة والدنيا قربت تظلم وهم يدورونها ولسا ما حصلوها
فايزة وهي تبكي تذكرت المكان المفضل لدى رهف،
كانت كلما تنزعج من أمها تخرج من الفلة وتروح تلعب بالمراجيح في الحديقة العامة
فايزة :وقف ، وقف
أبو رائد وقف السيارة : خير ، شبلاك ؟
فايزة : غير طريقك ، يلااا روح عالمراجيح بسرعة
أبو رائد بارتباك : اووف وش من مراجيح
فايزة بعصبية : الحديقة العامة
أبو رائد عصب لما عيطت عليه بس سلكها هالمرة لأنه شايف حالها ، وغير مساره للحديقة العامة
بعد دقايق وصلواا
وشافو الشرطة محاصرة المكان ومانعة أي شخص يقرب من المكان
فايزة وقلبها طايح من الخوف نزلت من السيارة بدون وعي وأبو رائد لحقها ، وتركو رائد المسكين بالسيارة
رائد صار يصاااارخ لما تركوه لحاله بالسيارة ولكن شاف الدريشة مفتووحة ، طل من الدريشة وخاااف
رائد بخووف : دم
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
---------------------
عند عائلة أبو فهد
'' الساعة 7:00 مساءاا
كان الكل مجتمع حول مائدة الطعام ما عداا هياام اللي قالت أنها بتروح تشووف مين اللي يدق تلفونها
كانت طاولة كبيييرة فيها جميع أنواع الطعام
فهد وهو يشووف الاكل صار يحرك يدينه بشغف : الله الله ، والله شهيتي اليوم مفتوووحة
سلمى بعربجية : يا البكاااش ، أصلاا نفسيتك يا الدوب دوم مفتوحة
فهد : قوولي ما شااء الله '' وحرك شعره بدلع يقلد البنات '' قبل ما يطب فيك عرق من الغيرة
سلمى : وععع مالت على خشتك وبس ، لو تشووفك بنت بالليل ، قسم لا تخترع

وهناا دخلت هيام ، وفجأة انطفى الضووء
سلمى بصرااخ تقلد هيام الدلوعة : مااامي ، اااه لحقيني طفاا الضوو مامي
ام فهد تحسبها تحكي بحد : استني بحوس ع الشمووع نسيت وين حاطتهم
ابو فهد ميت عليها ضحك : هههه يعني الحين ، يقال مصدقتها
ام فهد مفهية وما تشوف شي : هاه
فهد راح لعند هيام عشان يخرعها : بوووووووو
هيام كانت رح تجلس عالكرسي ومن الخرعة مسكت الغطا اللي كان فووق الطااولة ، وطااحت وتشقلب معها الأكل كله لأنه كان فوق الغطااا
ام فهد بصراخ : لاا ، هيام وش سوييتي
سلمى وهي تسووي نفسها تبكي : حرااام عليك اهئ اهئ ليش يا هياامووه ادعي بس انو ما تخرب السلطة اللي سويتها
ام فهد تخبطها على كتفها '' كانت جالسة قدامها : مالت عليك من بنت
هيام وهي متفشلة ولو رجعت الضو بتشووفوون كيف قااالب وجهها ألواان
أم فهد وهي تنادي عالخدااامة : رووزاا ، روزاا
ولما جات الخدامة ، طلبت منها تنظف الأكل اللي طاح
'' ملاحظة : ما طاح الأكل كله ''
بعد دقيقة رجع الضووو انوااع التصفييير والحماااس
فهد : عاشووو ، عاااشوو
سلمى نطت عليه : منوو اللي يعيش هاه
فهد يناظرها : أقووول وخري وبس
سلمى مسكت من اذوونه : هيه انت ترة ما اسمحلك ، شوووف كيف سويت بالبنت
ام فهد : عقااب علييك بسويلك البيض المسلووخ وما تاكل هالأكل
فهد بصراااخ : لااا ، ويييع
الكل : ههههههههههههههههههههههه

-----------------
عائلة أبو فارس
الساعة : 8:00
بعدما خلصووا العشاا اجتمعوو في الصالة '' جمعة عائلية ''
وطقوووها سووالف وهاتك ضحك خاصة مع المهبل فرووس وهدهوودة
وهم طاقينها بالسووالف دق جواال أبو فارس
أبو فارس رد : هلااا
........ : .........................
أبو فارس فز قلبه وبصدمة: وشوووو ؟ متى وكيف ، خلص خلص أنا جايك دقاايق وأكون عندكم
أم فارس بخوووف : غير الخير ، وش
ما كملت كلامها لأنو أبو فارس خرج وما تركلها مجال
فارس بخوف وهو يفكر في نفسه '' لا يكون اللي مردغوني ذيك المرة رجعووو ''
هدى تبكي وأمها تهديها
هدى : ماااماا أنا خايفة يكوون صاير شي بالعاايلة
أم فارس : لا ان شاء الله كل خيير
فارس وقف وباس راس أمه : ماما أنا لاحق أبوي
أم فارس حضنته : لا يا ولدي ، لا تروح خايفة عليك
فارس بمزح : شدعووة ، رجاال طول وعرض خايفة عليه ، شدعوة ؟
هدى بخووف : واأنا برووح معك
أم فارس بنفي : لا والله بتظلين معي
هدى تشهق : ماما بلييز
أم فارس : لا ، يعني لا
فارس سلم على أمه وباس راس هدى ، وخرج يلحق أبوه يشوف ايش اللي غير ملامح وجهه فجأة
------------------------
عند عائلة أريج
* أبو أريج مستأنس بخطبة بنته الوحيدة
لأن اللي خطبها رجال وما ينرفض
وأي بنت تحلم فيه
***********************
* ام أريج تشوف بنتها تكبر قدامها
وهي في كل صلاة تدعيلها بالتوفيق
وتقراا أحاديث منع الحسد والعين
**********************
* أريج وما أدراك ما أريج
غايصة بأحلامها الوردية وقلبها
يدق طبول كل ما تم ذكر اسم الحبيب
'' ماجد ''
الحين هي عارفة مشاعرها ،
وبعدما شافته الشوفة الشرعية انتبهت لجماله
وخقت وهل كل دقيقة تلوم نفسها ، كيف
ما انتبهت لجماله طول ذي المدة
ولكنها ندمت أنها تعرفت عليه بالحرام قد
شعرات راسها ، ولكنها حمدت ربها انا ما كملت
وتابت لربها ، ورح تبطل حركات المراهقة
وتستفرغ لحياتها المستقبلية

-----------------------

عائلة أبو ماجد
. ..............................
<< نتركها البارت الجاي >>

--------------------
التوقعات ~~~
1/ أفضل شخصية تحبوونها ؟ وايش سبليات ذي الشخصية وليش تحبون ذي الشخصية <<< اذلفي وبس
2/ من قائل ذي الجملة ؟
................ : ومغرورة وما تحترم الأشخاص اللي هي ببيتهم
3/ تعليقكم على أسيل ' عادل ' مشاري
4/ بعدما شفتو ان رهف ما شردت ، يا ترى ذي السيارة اللي صدمتها متعمدة أو لا ؟ + من ذي السيارة ، وهل تهرب أو تروح تودي رهف للمتشفى
5/ مين المتصل على أبو فارس ؟
6/ ايش بيصير لعائلة أبو ماجد لما ترجع من البيت ؟
7/ رايكم بايزابيلا وايش تخفي
8/ ريم وايش خطتها وايش مبتغاها يا ترى ؟
--------------------
البارت الجاي

مقتطفات بعض االاحداث << كل جملة تقولون مين قائلها

.......... : لا بنتي ما بدي تضيع مني ، الله لا يساامح اللي سوى فيها هيك
...............: حقير ، مغفل ووغد
............... : لك وحشة ياااا الدوووووباا
.............. بصراخ : ولدي ، لااااااا لااااااا ولدي ما مااات انتووو تكذبوون
............. : والله وجبت رااسك
................ : ما بقاا الا الحشرات تتكلم اسكتو وبس انا جايبكم عشان السيد وبس ولا كان رميتكم من زمان
........... : شاايب خسيس وريحتك تقرف

يلااا سي يووو


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:44 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.