آخر 10 مشاركات
رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          المتمردة الصغيرة (25) للكاتبة: Violet Winspear *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          إغراء النسور - آن ميثر ** (الكاتـب : Just Faith - )           »          1121-زواج ألزامي- بيني جوردان -دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          Harlequin Presents - October 2013 (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          Harlequin Presents April 2013 (الكاتـب : سما مصر - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-15, 09:16 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 يوميات حياة أقارب جمعهم الهبال والحب في ان واحد الكاتبه / ma mieur chichi ،








السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا جميلات

رواية جديده

أسرار الماضي بين أحضان السعودية

للكاتبه / MA MIEUR CHICHI


اتمنى تعجبكم وتستمتعوا بقرائتها






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-04-15 الساعة 10:18 PM
اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 01-04-15, 09:32 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




في فصل الصيف << يوم الثلاثاء >> على الساعة 3:00 مساءا
عند عائلة أبو ماجد في فلة كبيرة
كانت جالسة في حديقة الفلة وتتأمل في السماء وتفكر في اشياء كثيرة قطع عليها صوت ماجد




ماجد : قموورتي ايش تسوين ؟
قمر : اجلس
ماجد جلس جنبها : اشوفك طفشانة
قمر : لا
ماجد : عندي لك خبر بمليوون ريال
قمر طالعته : اذا كان فيه فلوس ماله داعي للخبر
ماجد : اممم الخبر فيه وناسة
قمر ببرود : ما يهمني يا ماجد
ماجد استغرب حالتها : طيب براحتك
قمر تنهدت
ماجد : قموورتي اشبك حالتك ماهي طبيعية
قمر : ماجد مهما حكيتلك مارح تقدر تونسني
ماجد : ليش انشاء الله ؟
قمر بضحكة عالية : ههههههههههههههههههههاي
ماجد وعلامات الدهشة والاستغراب على وجهه
قمر : كنت هههه العب ههههههه وانت صدقتني تعيش وتاكل غيرها
ماجد : سخييفة والله سخيفة
قمر : مو أسخف منك << وخرجت لسانها>>
ماجد : بزرة وراح ركض عشان يهرب منها
قمر راحت تلحقه وصارو يتراكضون زي البزران

---------------------------
في قصر 2 كانت الاجواء ملل كان الكل مجتمع بالصالة <<< يعني الجو عائلي المهم العائلة عائلة ابو مشاري
ابو مشاري كان يسولف مع ام مشاري <<< اوخص يا الرومنسية
ريم كانت جالسة عالايباد وتوزع الابتسامات بعباطة
مشاري كان منسدح عالكنبة ويلعب بجواله <<< شكله يستنا اتصال خخخ
عمار << اخر العنقود 7 سنين >> كان يحاول يبني بيت بلعبة التركيب
مشاري بلقافة : اشوفك توزعي الابتسامات ممكن نعرف ليش
ريم : من تدخل فيما لا يعنيه لقي مالا يرضيه
مشاري : اختصري
ريم : يعني الاحسن تسكت قبل ما يجيك كف يطيرك للمريخ
مشاري : ههههههاي يطيرني للمريخ اذا كان الكف رح يوديني للمريخ فانا كلي شوق لهالكف
ريم : بايخة ما تضحك
مشاري : مو قايل لك اضحكي ههههه
ريم : ياشينك لا صرت تنكت
ابومشاري : يا عيال انتو مو بعصر الجاهلية عشان تتطاقو
ريم بدلع : بابا شوف له كل شوية ناشب بحلقي
مشاري : مو كاني عطيتك وجه بزيادة
ريم بدلع : بابا حبيبي ممكن طلب
عمار : اكيد تبين شي يا ام المصالح
ريم : وطلع لك لسان يا البزر
عمار يقلد مشاري : بزر بس بعقلي كبير
ام مشاري : تعلمي من اخوك الصغير يا ريم
ريم : يااا سلام ما بقاا الا البزران يعلموني
ابو مشاري: امري تدللي عيوني فداك
مشاري : لا انا كذا اغاار <<< يقصد ام مشاري
ابو مشاري : لا هي الغالية << يقصد ام مشاري
ريم : اخص يا ابو الرومنسية
مشاري : انتي جب ولا كلمة
ريم : ما بقا الا امثالك يسكتوني
ام مشاري تصرف الموضوع : وش كنتي بتقولين لابوك
ريم تذكرت : ايه تذكرت كنت بقووله انوو فتح محل جديد يبيع حقائب وانا ودي اشتري لي حقيبة
ابو مشاري : طيب مين يوديك ؟
ريم : السواق
ام مشاري بصرامة : لا بناتنا ما يروحو لحالهم مع السواق
ريم بزعل : تشكين فيني يما ؟
ام مشاري : لا حشا ما اشك ببنتي تربيتي وانا اعرفها بس هاذي عادتنا لا تنسي انك بالسعودية مو ببريطانيا
ريم : اوووف الناس في تطور وانتي خليك مع التخلف والتقاليد
مشاري : انا ما اشوف انو في الدين تخلف يا المتخلفة الحقيقية
ريم كشرت : ماحدا طلب رايك يا الضفدع
مشاري : بابا شوف بنتك
ابو مشاري : بالمناسبة في شي بدي اخبركم فيه
ريم بحماس : ايش هو
ابو مشاري : جدكم عزمنا اليوووم
ريم قامت مفجوعة : اليووم وليش ما رحنا
ابو مشاري : لسا بدري يا بنت وش بتسوين هنيك
ريم : ابغااا اسولف مع البنات وفي خطط كتيرة بنسويها هنيك <<< اكيد مصيبة او بلوى من بلاويك
مشاري يقلدها : خطط كتيرة ههههاي تراك سخيفة
ريم : انا مو فاضية لك يا شرشر اناا رايحة ألم اغراضي عشان بنروح لبيت جدي
ابو مشاري : اغراضك ؟
عمار : ايه يا بابا تبغا تزعج جدتي
ريم : انت جب يا البزر ولا كلمة
ام مشاري : وليش بتلمي اغراضك نحناا بنظل هنيك ليلة وبس
ريم : ليش ليلة ما تحتاج اغراض لا يا ماما اناا بحتاج حقيبة سفر
مشاري : سوووق البناات مثل ما يسموونه
ريم : ولقافة الشباب مثل ما يسمونها
مشاري : تراك بايخة
ريم : توك تدري بس خليني ما ارد عليك احسن لانو المثل يقول الرد على السفهاء مذلة
مشاري بطريقة تنرفز : المذلة الكبرى أني قاعد أكلم بزر <<<< قوية
ريم طنشت مشاري وطلعت لجناحها عشان تضب اغراضها وتستعد للافكار الجهنمية
---------------------------------

امممم بصراحة احس الرواية مو حلوة بدون التعريف بالشخصيات ولهذا رح نبدا التعريف بالشخصيات
ابو ماجد(( يوسف)): عمره 47 طيب وحنون ويحب عياله ويدلعهم
ام محمد (( عبلة)): عمرها 45 طيبه وحنونه وتحب عيالها

ماجد: عمره 20 خقق كل البنات يخقون عليه وهو مَ يعطيهم وجه ومهبووووول
قمر: عمرها 18خقه حلوه مره ومهبووله وعربجية
ياسر: آخر العنقود عمره 10 سنوات لسانه طويل
.............
ابو مشاري(( ابراهيم )): عمره 45 هادئ
ام مشاري (( مها )) : عمرها 43 حنونة
مشاري: عمره 20خقه يمووت وعنده غمازة بخده اليمين
ريم: عمرها 18 مثل شخصيه قمر وصحبتها الروح بَ الروح
عمار : دلول العيلة وطبعا صديق ياسر ولسانه أطول من عمره <<< مثل ياسر تماما

الجدة -- الجوهرة -
الجد -- متوفي--<<< الله يرحمه << عايشة جو
بنات الجدة
فايزة -- 36 سنة متزوجة وعندها بنتين رهف تدرس مع أمل و رائد 2 سنتين ومتزوجة من سليم
تسنيم : 17 سنة صديقة سلمى بس تحب حركات الاولاد وشعرها تحت كتفها

------------
............
ام فهد (( نوره )): عمره 43 طييبهه مره وحنونه
ابو فهد (( عبدالله )): عمره 48 طيب وحنون
هيام: عمرها 18 طيبة وحنونة وناعمة وما تحب الرجة
سلمى: عمرها 17 مثل شخصية ريم وقمر وصديقتهم الروح بَ الروح رغم فارق السن بس تحب تسنيم ودايما تنصحها تخلي حركات العيال
فهد: عمرهه 20 جميل ووسيم صديق مشاري وماجد
أمل : اخر العنقود تدرس 2 متوسط وجميلة ومملوحة ودائما تساعد البنات في خططهم <<< لانها صغيرة هههه
....................
ابو فارس (( حمد )): عمره 42 طيب وحنون
ام فارس (( شما )) : عمرها 41 طيبه وحنوووووونهه
فارس: عمره 18 سنة توأم هدى ويحب سلمى بس هي ما هي دايرة عن هوا داره
هدى: عمرها 18 دلووووعهه لكن تجنن حلوه مره
-------------------------
مرت 2 ساعتين على الاحداث وxxxxب الساعة تدوور بسرعة فائقة <<< عجلة دواارة هههه
المهم الاحداث كانت عادية طبعاا الكل تجهزز وصارت الساعة 5 ويلااا تفحيييط على بيت الجد

------------------------
الساعة 5 تماماا << فصل الصيف >> يوم الثلاثاء كانو الكل مجتمع في بيت الجد <<< يعني كانو وصلوو من قبل
العيال والشياب كانو في الملحق أما البنات كانوو في جناح تسنيم <<< التجمع السكاني للبنات
تسنيم : بنااات ايش رايكم نسويي مقلب باالشباب الخايسين
ريم كانت في النت : امممم اعطيني فكرة اخرى لانوو احس المقالب صارت مغبرة
سلمى : وانتي الصادقة
تسنيم حطت يدها على خصرها : يا سلام انقلبتوو ضدي اصلاا انا الغالطة اللي احكي معكم
قمر : وانتي الصادقة <<<< ام لسانين ههههاي
هدى بصراخ : بناااات لقيت خطة جهنمية
هيام : بنات مو كأنه حرام عليكم اللي تسووه في الشباب
تسنيم : ايه وانتي قلتيها بنفسه كأنه حرام يعني مو حرام <<< شريرة*-*
قمر بخبث : أمولة ورهووفة تبوون نضمكم لمجموعتناا
أمل بفرح : من جد
قمر : لا من عم او اممم من خال احسن
رهف لأمل : اموولة يلا حببتي نلعب اناا ويااك نحنا مش فاضيين لبعض الناس
ريم : أقول اسكتي يا السوسة المسووسة اصلا احنا قلنا امل مو رهف
هدى بعباطة : كذااابة والله قلنا امل ورهف
ريم خزتها بنظرة خلتها تنطم مرة وحدة
هيام تصرف قبل ما يصير شجار : بنات تبون اسويلكم فشار ؟
سلمى : لا كثر خي فشاارك هدهودي اي الخطة ؟
هدى بحماس : امممم نسويلهم دواء اسهال في الطعااام
ريم بقرف : وع ايش هالفكرة المعفنة انتي ووجهك تبين يوسخولنا الارضية
قمر : هههههههاي قووية قالت يوسخولنا الارض ليش تحسبيه رائد على غفلة <<< تعرفنا عليه من قبل ولد فايزة 2 سنتين
سلمى بغضب : انتي ويااها لساا ما خرجتوو يلاا برة قبل ما اسوي فيكم جريمة
امل تربعت : لا والله ماني خارجة
تسنيم بحركة تنرفز : سوري بس غرفتي تتعذركم يلاا براااا
رهف بخبث : انتي كنتي بنت ابووك طلعيناا يا سوسوو
تسنيم : بنت ابوووي وفوق خشمك وقامت بتطقها بس وقفها صوت امل
امل : شوفي اذا ضربتيها بقول للشباب ايش بتسوين فيهم << يا سلااام ايش هالتفكير تفكير مشعوذة
-----------------------

تيت
بوصفلكم ملابس البنات امممم او لا ما في داعي بحطلكم روابط الملابس
نبدا برهف وامل
رهف كانت لابسة بيجامة وردي عليها رسمة هيلو كيتي ومطلعتها طفلة دلووعة امل فكانت لابسة بيجامة زرقا سمااوي ومرسوم فيها ميكي ماوس <<< بزران

هدى كانت لابسة بيجامة هيلو كيتي <<< ايش فيكم اليوم على هيلو كيتي احم احم ولون التريكواز احمر وبنطلون البجامة مخطط بالنمر << مو عارفة اوصفلكم المووهم هههه
تسنيم << هالبوية بتجنني ايش اسويلها
لابسة ملابس رياضية ولونها ازرق << حشا ولد مو بنت
وكانت مكتووبة بكتابات بيضااء انجليزية ومرسوم في الوسط جمجمة <<<< وااااو احسن نفسي في رسوم ون بيس
هيام -- كانت لابسة قميص نوم فوق الركبة بشوية لونه احمر ونااعم بالحيل وعليه بعض الورود
قمر كانت لابسة بيجاامة خفيفة مرة ومخططة بالنمر
Animal Print Jumpsuit
ريم كانت لابسة اوفرول مريح من نسيج قطن خالص وفيه بنطال بقصة مستقيمة وطول كامل ولون الاوفرول اسود اما البنطلون ابيض
امممممممم كام باقي من البنات ؟؟
ايه خلصناااا <<< والله اشوف اني ذليت الشبااب وخليتهم بالملحق لحالهم ايش رايكم نزورهم

تيت تيت زيارة قصيرة للشباب
----------------------
كان الكل بالمجلس <<< الشياب والعيال >>
الشياب : في الكنبة الاولى ابو مشاري جالس جنب ابو فهد وابو فهد جالس جنب ابو فارس احم احم وابو فارس جالس مقابله >>> يعني مو في نفس الكنبة
وابو فارس جالس مقابله سليم ( ابو رائد) ومجلس ولده في حجره ( رائد الصغير ) << زوج فايزة
و ابو ماجد << تعرفونه طبعاا
و جالس جنبه البزران (عمار- ياسر) <<<
عمار : انتي البزرة يا الخنفساء
انا : انا بزرة
ياسر : ايييه ( وخرج لساانو)
انا : خلاص تووبة مارح اقول عليكم بزران مرة تانية
عمار : شطوورة
اما الشباب فكانو جالسين في كنبة وحدة حاشرين نفسهم مثل الحشراات
احم احم يلاا يفتح الستاار

الشباب كانو في حالة طفش الله عالم باحوالهم اما الشياب كانو يسولفون عن امور الشركة <<<< طبعا يملكون شركات كثيرة في الرياض موروثة من الجد الله يرحمه
فهد كان يلعب بجواله وينتظر اتصال
ماجد : يباا
ابو ماجد : سمي
ماجد: سم الله عدوك انا والشباب نبغا نطلع نشم هواا تسمح لناا
ابو مشاري : ليش انت الحين وش بتشم ؟ اشك انك بتشم غبار مو هوا( هواء)
الكل ههههههههه <<< طبعا لانهم عارفين انو ماجد يبي يخرج باي طريق من الجو الكئيب <<< حشا كانهم في جنازة
ماجد في نفسه <<< يا ليل ما اطولك يا ليتني بنت اتصرف مثل ما ابغى ولا انحشر مع هالشياب اللي كل همهم الشغل والفلووس اووف صدق طفش >>>
ابو رائد ( عامر ) : انت بتدرس في اي قسم يا ماجد ؟
ماجد : ادرس قسم حاسب
ابو رائد : وانت يا فهد
فهد : وانا ادرس مع هالخبل <<< يقصد ماجد
ابو رائد : اها ماشاء الله يعني بنفس الجامعة
فهد : ايه
ابو رائد : وانت يا مشاري ؟
مشاري ( اووف ايش هالتحقيق موضوع ممل ) : انا بعد ادرس معاهم قسم حاسب
ابو رائد باستغراب : ماشاء الله اشوفكم كلكم داخلين قسم حاسب
مشاري : لأنها سهلة طبعااا
ابو رائد : وانت فراس تدرس معاهم حاسب ؟
ماجد بضحكة : هذا لا تخاويه يا ابو رائد هذا خارج القاموس
فارس بزعل مصطنع : للاسف انا جابتني ماما متاخر يعني انا خارج منطقة التغطية
ابو رائد : ههههههه طيب انت عمرك 19 صح ؟
فارس : لا والله انت كبرتي بزيادة
ابو رائد باستغراب : عمرك 16 ؟
فارس : هههههاي لا بس عمري 18.5 اممم في الشهر المقبل < جويلية > بيصير عمري 19
ابو مشاري : ما بقاا لشهر جويلية الاا 15 يوم ويجي وتصيرر كبيير
فارس : ليش ايش شايفني الحين ؟ ياسر او عمار على غفلة
عمار : هيه حدك لا تتجاوز حدودك
فارس :واو الورع طلع له لسان
ياسر : اللي يسمعك يقول انو هتلر اللي عم يتكلم
فهد : هههاي اشوفك بتعرف هلتر
عمار بتهزيئة : هتلر مو هلتر يا سيد فهد
فهد طاح وجهه قدام الشياب والشباب كلهم ضحك
فارس : ههههه لقط وجهك يا فهد
فهد : وينوو ما اشووفوو
فارس يكمل استهبال : شووف قدام رجلك الايسر بتلاقيه هنيك
فهد : تسلم عالمعلومة الثمينة
فارس : الله يسلمك انا في الخدمة فهيدان
فهد : اصغر عيالك تقولي فهيدان
ابو ماجد رحم حالهم : اقوول ايش رايكم تروحو تتمشون شوية يمكن يخف عليكم الضيق
الشباب ما صدقوو خبر وراحوو يركضون ويتطاقون منو اللي يخرج قبل الاخر وما قالو حتى كلمة شكرا لابو ماجد
--------------------------

عندم الحريم <<< يا الظالمة توك تتذكريهم>>
الحريم كانو في الصالة وكلهم متغطيين مو عكس البنات اللي لبسهم كله عاري
الجدة : وين البنات من جو وسلموا عليا ما شفتهم
ام مشاري : تلقينهم الفوق يا خالة في جناح تسنيم
الجدة بعصبية: هالتسنيم بذبحها
فايزة : يمة هدي ما يليق لك الصراخ ترة صحتك مو زينة والطبيب قالك تبقي هادية طول الوقت
الجدة : طول ما انا عايشة مستحيل اكون زينة
ام ماجد : اقصري الشر يا خالتي وخليك من ذكر الموت
ام فهد تصرف : الا اقوول انتو تعرفون حي (......)
ام فارس : على ما اظن هذا حي حق فقارى
ام فهد : ايه انا قلت لكم عشان اذا تقدرون نساعدهم بالملابس وبشوية اكل خاصة هالصيف كله حر وما تقدرين تخرجين من البيت
فايزة : والله فكرة ماهي بشينة ايش رايكم بكرة بنروح نودي البنات يزورونهم
ام فارس : امم الاحسن نخليهم يروحو مع الشباب واحنا نبقى هون بالفلة
الجدة : وهذا الراي الصواب عساهم يشوفون حياة الفقر ويبطلون حركاتهم اللي مالها داعي
ام مشاري : لا تخافي يا خالة هي فترة مراهقة وبتعدي
الجدة : ايه ربوهم عالدلال وفي الاخير قولو فترة مراهقة وبتعدي
الككل زعل عليهااا وماخذ على خاطره منها والجدة ماهي مهتمة ورفعت ايدها للسماء
الجدة : ( يارب زوجهم وما تخليهم يعنسوو وجيب لكل وحدة عريس شهم يناسبها )
تسنيم من قلب : امييييين
الكل طالع الصوت
ام مشاري : ههه اشوفك تبغين تتزوجين باقرب وقت
الجدة : عساها تتزوج وافتك منهاا
تسنيم بوزت : خلاص زعلت
فايزة : من متى وانتي هون ؟
تسنيم ابتسمت : يوم رفعت ماما ايديها وقاعدة تدعيلي هههه
فايزة : طلبنا القط جا ينط يلااا روحي نادي عالبنات
تسنيم : اووووف فايزة والله مو فايقة لك
فايزة : ترة السالفة جد وما يبيلها تأخير يلاا روحي ناديهم
تسنيم بطفش: طيب بروح اجيب لي موية تبرد حلقي
------------------------
تسنيم طلعت للبنات وقالت لهم والبنااات نزلوو ولبسو عباياتهم عشان اذا دخل واحد يكونومتغطيين
البنات راحو للحريم
ريم : هاااي ستي اخبااارك وحشتيني يا الدوووبااا<<< تمون الاخت
الجدة تاشر لها بالعصا : والله انكم ما تستحون انا جدتك وتقولي لي هالكلام زوجك ايش رح تقولي له
ريم : اه ياا زوجي متى تجي بتذوووق الويل منيي يا عديم الفايدة <<< بدينا النكد من اليوم
قمر : ايه جدتي تفكرت ايش تبغين مناا ؟
الجدة تاشر على مكان جنبها : تعالو اجلسو واستمعوو لي زين
هدى : وااء اشووف السالفة خطيرة
ام فارس بصراخ : هدى روحي جنب جدتك وبلا هذرة زايدة
هدى سكتت وراحت جلست جنب جدتها والبنات نفس الشي
الجدة : شوفو بنتي محلاها ما هي مثلكم تسويي حركات ما يسووها العيال
هيام خجلت وتوردت خدودها
الجدة : ابيكم بكرة تجهزون حالكم لانكم بتزورون حي ( ........)
رهف بغرور : لااا هذا حق فقارا واانا ما اتشرف اروح له
امل بتقليد : وانا بعد
ام فهد : امل استحي على وجهك
رهف : ماله داعي تسحتي لأنها الحقيقة صح يا بنت خالي
امل : اكيد يا بنت عمتي
قمر : امممم الفكرة مو شينة بس ايش بنسوي ؟
ام مشاري : ايش بتسو بترقصي مثلا اكيد بتقدميله الطعام وتزوريهم وتتعرفي عليهم
قمر : والله فكرة حلوة والله ودي اهز
ام ماجد : والله ساعات اشك انك خبلة ويبليلك دكتور خاص لحالتك
هيام بهدوء : طيب يا جدتي متى بنروح ؟
الجدة : بتروحون بكرة عالساعة 8 صباحاا
تسنيم : لا يااا يمة تو النااااس ليش 8 صباحا تعرفيني ما اقوم حتى 11
فايزة : اذا ما ودك ترووحي عادي البنات الباقي رح يروحون
تسنيم : لا خلاص برووح
سلمى : بناات راسي
ريم : واخيرا تكلمي طيب قولي للخدامة تجيبلك بنادول
سلمى : سيري سيري
الخدامة سيري جت
الخدامة : نئم ماما
سلمى : جيبي لي بنادول الله يخليك
الخدامة : حادر ماما وراحت تجيب لها بنادول
هدى : طيب من بيوديناا ؟
الجدة : بتروحون مع الشباب مين تبون يوديكم مثلااا
سلمى : اوكي شكرا عالمعلومات القيمة يلا بنات على جناح تسنيم
البنات قامو بيروحون على جناح تسنيم وقفهم صوت الجدة
الجدة: وين رايحين والله مالكم مكان الا جنبنااا
قمر : ستي والله الجو معاكم يملل سوالفكم حق شيبان وانا لساتني في شبابي ما ابغاا اتأثر بسوالفكم وانا صغيرة
الجدة تاشر بعصاها : اسكتي ياللي ما تستحي
ريم : طيب بس اذا ما ردينا عليك لا
ما كملت كلامها الا والعصااا اجت على رجلها
ريم : اي تعوووور ايش هذا حديد ولا خشب ؟
الجدة : تعالي يا بنتي مالي غيرك يلا تعالي احكيلك قصتي مع المرحووم
هيام راحت جلست جنب جدتها والجدة بتحكي وهيام بتسمعها والبنات رحمموو حالهااا وما الوومهم بصراحة سوالف جدتي قدييمة ومغبرة

انتهى البارت1
المهم يا بنات انتهى الباارت وابغى توقعاتكم ورايكم في البارت <<<< يهمني بقوة ولا تنسووو البارت بكتابة صديقتي في منتدى اخر ومو من كتاباتي لاني بصرااحة ما صرت اقدر اكتب روايات


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 01-04-15, 09:33 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





البارت 2
بعدما شفتو احداث المرة السابقة مرت كلها على خير وما صار شي جديد واليوم يووم جميل والشمس مشرقة والفراشات فوق الازهار <<<< هههاي ايش هالتعبير

يوم جديد << الاربعاء>> على الساعة 6.5 صباحاا
في فلة الجد << امبارح الشياب والشباب نامو بالملحق والبنات والحريم نامو في غرفة خاصة ما عدى تسنيم نامت بجناحها >>
----------------------------------------------------------
الشياب كلهم راحو للشركة عندهم اليوم اجتماع <<< يا سلام الشركة ع 6.5
اما الشباب فكانو لساا نايمين
اما البناااااااات فحالتهم كاااااانت تخووووف <<< يمة خفت من جد
تسنيم نزلت من الدرج ركض وطراااااااااخ طرااخ طرااخ طراااخ
تسنيم : اي وجع
الحريم سمعو الصوت ونزلو يشوفو ايش صاير
الجدة : وش فيك ؟
تسنيم : يمة انااا طحت من الدرج
الجدة : تستاهلي ما قلت لك اركضي
تسنيم : مو انتي اللي قلتي اذا ما قمتي مارح ارووح
فايزة : اقول يلا قومي وبلا كسل
تسنيم قامت بكسل : بروح أصلي الصبح
هيام نزلت من الدرج بهدوء
هيام : السلام عليكم
الجدة : هاذي بنتي اللي اعرفها
تسنيم : ردي السلام وبعدين امدحي على راحتك
الجدة تفشلت بس سوت نفسها ما همها شي
ام فهد : وينها هدى وامل ما اشوفهم ؟
هيام : تلقينهم يا عمتي الفوق والله قلبوو الصالة حوسة
ام مشاري بفجعة : ليش وش مسويين بعد ؟
تسنيم ردت : مريت عليهم قبل شوية ولقيت هدى تسويي ميك اب وسلمى تفكر ايش رح تلبس وامل ورهف من الصبح سب وشتم ما يبون يروحون وقموورة ما ادري وينها وريم لساتها نايمة
ام ماجد : تلقينها راحت عند الشباب عشان تقومهم
تسنيم : والله فكرة
ام ماجد : ؟؟؟
تسنيم : انا طالعة لفوق تبون شي ؟
الجدة : ايه روحي قومي الشبااب الكسالى
تسنيم بفرح : من عيوني ما طلبتي شي
وراحت تفحيط لفووق<<< اكيد رح تسوي مصيبة
تسنيم دخلت عالمكان اللي فيه البنات
تسنيم بصراخ : وينها قموورة وريمووه
سلمى : ليش أنا ما كحلت لك عينك
تسنيم : ايه يلاا ابغااك بسالفة بس وينها رورو وقمورة
سلمى : روور راحت تصلي وقمورة ماخذة لها شاور
تسنيم : طيب تعااالي رح نسوي مشرووع خطير ضد الشباب
هدى جات لهم : مشرووع يلا يلا نوريني
تسنيم : لا انتي خليك هون
هدى : والله مانك متحركة من هون الا ورجلي على رجلك
تسنيم بقلة حيلة : طيب طيب تعالوو بقولكم
هدى :ايه قولي
تسنيم بهمس: شووفوو
سلمى : اووف علي صوتك ما اسمعك زين
تسنيم بنفس الهمس : اووش فضحتينا ما نبي رهف وامل يسمعونا
هدى : طيب ما عليك منها ايش بنسوي
تسنيم : هههههاي شوفووو اناا رح اسوي مقلب في فارس الزفت
هدى شهقت : مسكين اخووي يا الشريرة مارح اسمحلك
تسنيم حطت يدها على خصرها: لا والله اذا ما تبين تشاركينا الخطة تتعذرك
سلمى بحماس : ما عليك منهاا يلاا قولي الخطة
تسنيم : شووفو يا بناات هو كان سوا فيني مقلب وانا عمتوو صدق ما يستحي
هدى : مصدقة حالك قالت عمتووو
تسنيم : الموهم شووفو انا رح ارد له المقلب
هدى : طيب ايش بتسوي ؟
تسنيم : بالاول احتاجك باسئلة مادامك توامه المصون
هدى : تفضلي
تسنيم سوت حركة وكانها تخاطبها بالميكروفون : احم احم رح نتفضل بسؤال واحد اللي هوو شو اغلى شي عند اخووك فارس ؟
هدى : اغلى شي امممم بفكر
تسنيم : ببلا عباطة ويلا قولي
هدى : ايه اغلى شي عندوو جوالوو ما في شي اغلى من جوالو
تسنيم : زين طيب ما في شي ثاني احلى
هدى : امممم ايه ما في شي
سلمى بشر : بنات عندي خطة احلى انا قريتها في النت
تسنيم : وش هي ؟
سلمى : الشباب لساتهم نايمين صح ؟
تسنيم: ايه لانو يمة قالتلي روحي صحيهم
سلمى : ايه بسيطة روحي للمطبخ وجيبي لك فيكس او أذا عندك الدهان الاندنوسي الحار خذي فيكس او
الأندنوسي بئصبعك وحطييه ع منطقة مابين الخشم والفم وحطي رجلك ورح تشوفي النتيجة الفعالة
تسنيم ضحكت : نياها نياها يلا كفي بكفك
وضربو كف بكف
تسنيم : سلوومتي روحي جيبيه من الممطبخ بلييز
سلمى : وانتي وش بتسوي
تسنيم : انتي سويي اللي قلته لك والباقي علياا
سلمى باستغراب : اي بااقي
تسنيم بخبث : هههههاي جوالوو
هدى صرخت : لااا حرام عليك سوسو والله رح ينتحر
سلمى : ما عليك ما رح ينتحر يلا انا اروح اجيب الفيكس من المطبخ
تسنيم : وانا اروح اسرق جواله هههههاي
هدى : وش بتسوين بجواله يا المخيسة ؟
تسنيم : هههههه رح ارميه بالمسبح تبعنااا وخليه يفرجيلنا شطارته وكيف بيصلحه
سلمى : والله انك تعجبيني
تسنيم بغرور : عارفة
سلمى : ياشينك
تسنيم : اقووول يلا روحي وبلا هذرة زايدة
سلمى : كويز خلاص
تسنيم : يلا سلام كبرتي وصرتي تتكلمين مصرية ايه ده ؟
سلمى : ههه طيب بااياات

-------------------------------------------------------------
عند الشباب
الكل كان نايم ما عدى فارس اللي قام لانو ماجد كان حاط رجله في فم فارس
فارس قام بعصبية : اوووف ايش هالريحة الخايسة بهاذا الصبااح الله يقرفك يا ماجد
قام وراح غسل وجهه وطلع للمطبخ يشرب له شي يمكن تروح الريحة الخايسة <<< رائحة اقدام ماجد>>>
وفي نفس الوقت كانت سلمى في المطبخ <<< يا ترى ايش بيصير ؟
سلمى كانت تحوس في الفيكس : مسكين فارس رح ينجن
فارس دخل وفي نفسه <<< معقولة هاذي سلمى ؟ بس ايش قصدها بمسكين ؟ >>>
سلمى صرخت : وااو واخيراا لقيتك وين كنت متخبي << طبعا كانت تكلم الفيكس
سلمى : الحين بوديك لتسنيم ونشوووف اخرتها مع فارس
فارس في نفسها << معقولة تكون فاقدة عقلها ؟ >>>
سلمى خذت الفيكس وكانت رح تخرج بس تجمدت مكاانهااا
فارس متنح ومنصدم من الملاك اللي قدامو
سلمى : اااا فارس
فارس : ااا اسف كنت بجيب لي موية
سلمى تذكرت انها بلا عباية وراحت ركض برة المطبخ
فارس : ايش حلاها
وراح وشرب له موية ورجع للملحق يقووم الشباب
--------------------------------------------------------
سلمى دخلت عند البنات وكانت هنيك قمر وريم
تسنيم : يلا وينه
سلمى ووجهها محمر : ما جبته
هدى بخبث : ايش فيه وجهك محمر ؟
سلمى توهقت : هاه ولا شي
قمر نطت عليها :أكيد وراك سالفة
سلمى : اووووف قلت لك ولا شي
تسنيم : طيب ممكن اعرف يا ست الحسن ليش ما جبتيه
سلمى : اممم ما جبته والاحسن ما تجيبيه ولا تفكري كمان تسوي المقلب لانوو فارس قام من النوم
ريم : وانتي وش عرفك انه قام من النوم وايش سالفة فارس ؟
سلمى حكت لهم كلشي وطبعاا لا تخلوو من انواع تعليقات البنات المحرجة
هدى بخبث <<< طبعا هي دارية بحب فارس لسلمى
هدى بخبث : واخوي ايش سوا لك
سلمى ببراءة : ما سوى شي بس قالي انه بيشرب موية
هدى بخبث : اكيد الموية اللي شربها رح تكون عسل بدال موية
تسنيم : ما فهمت ايش تقصدين ؟
سلمى : ايش عم تلمحي له يا دودو ؟
هدى : لا ولا شي بس كيف كان شكل فارس حلو صح ؟
سلمى بعفوية : يجنن
هدى : وينك يا اخوي لتسمع وش عم تقول حبيبة القلب
سلمى انصدمت : قلتي شي
هدى توهقت : هاه لا كنت امزح وبس
سلمى براحة : ايه على بالي
- دخلت عليهم فايزة : بناات يلاا الشباب عم يستنو فيكم يلا كل واحدة تلبس عبايتها وتروح مع اخوهاا
رهف : ليش كل واحد ياخذ سيارته ؟
فايزة : لا رح تروحو بسيارة ابو ماجد وابو مشاري
قمر : احنا كلنا مستعدين ما بقا غير سلمى وبس
سلمى :خلاص انتو انزلو وانا بلحقكم بعد 5 دقايق
تسنيم : طيب ننطرك برة
----------------------------------------------------

الشباب كانو بالسيارة والبنات بعد <<< نسيت اقولكم رهف وامل ما راحو من الصبح وهم يبكو ويقولو ما نروح لهذا الشي قالت لهم الجدة لا تروحو وخليكم تتعفنو بالفلة
سيارة ابو ماجد : كانت سيارة رونج روفر بيضاء اللون وكان اللي يسوق ماجد وجنبه فهد ووراه قمر - هيام - تسنيم
سيارة ابو مشاري : كان اللي يسوق مشاري وجنبه فارس ومن ورة كانت جالسة هدى - ريم

في سيارة ابو ماجد
ماجد : بنات وش تبون تسمعو ؟
قمر : نبي نسمع اغااني الراشد
تسنيم : لا نبي نسمع اغنية حبيبي برشلووني تراني امووت فيها
قمر : لا والله
فهد : خلاص ما رح نسوي لا اغاني راشد ولا اغنيتك انتي يلاا هيومتي قولي رايك ؟
ماجد باستغراب : ليش هيام هون ؟
قمر: صحة النوم يا حبيبي
ماجد : ما تلوميني لاني ما سمعت صوتها
هيام احمرت لو ما كانت متغطية كان انتبهوو لوجهها المحمر
فهد : لانوو هيومتي بطبعها خجوولة فديتها اختي
هيام بخجل : تسلم
فهد : الله يسلمك مو مثل بعض الناااس
تسنيم : مين تقصد
فهد : لا تخافي يا عمتي ما اقصدك انتي اقصد سلومة
تسنيم : وجععع قال عمتي تراني اصغر منك ب 3 سنين او 4
فهد : عااارف يا عمتي ما قلت لك كوني اخت بابا
تسنيم : سخييييييف
فهد : سخيف بايخ قولي اللي تبي ما يهمني كلامك يدخل من هون ويخرج من هون << كان ياشر على اذنه اليمنى واذنه اليسر>>
تسنيم تنرفزت : اووووف
فهد : ماجد نحنا شو عم نستناا يلا نروخ ترة الساعة 7.5
قمر : اصلا جدتي قالت بنروح ع الساعةة 8 وثانيا اختك المصوون اللي اخرتناا
فهد : يلاا انطلق يا مجود ما فيني صبرر
ماجد : اصبر 5 دقايق وتجي
هنا دخلت سلمى : هااااااااي
تسنيم : وخري واالله ما تدخلي
سلمى : لا والله سيارة ابوك وانا ما ادري
تسنيم : انا حلفت اهون عليك اصوم 3 اياام
سلمى : اكيد تهووني وثانيا اجر
تسنيم : مو ناااقصني صووم يلا روحي عالسيارة الثانية تراها فاضية
سلمى : اوووف بليدة احساس
وخرجت وراحت للسيارة الثانية سيارة ابو مشاري وكانت سيارة كياا بيضا كمان

................
سلمى دخلت السيارة وصكت الباب باقوى قوتها
سلمى والاخلاق قافلة : يلا مشاري حرك
مشاري : ترااك تخووفي يمة
ريم : اصلا سوسو في هاذي الحالة قادرة تاكل انسان
هدى : ايه يا فارس سامع وش عم تقول ريموه
سلمى بنرفزة : وايش دخل فراس الحين ؟
مشاري حرك ولما شافه ماجد تبعه وكانو متوجهين لطريقهم للحي الفقير (.........) وطبعا اخذو معهم ملابس وطعام

-------------------------------------------------------

في سيارة ابو ماجد
ماجد كان مشغل اغنية

عاشت بلادي لراشد الفارس


هذا قسم والله
دام العمر مكتوب
الحكم شرع الله
وان وحدتنا قلوب
شعبك ياعبدالله
واحد وغيره شعوب
الفرحه هلت والكل يقول الله
ولعزك يا بلادي هذا المجد صناه
راعي العلوم الغانمة
تسلم لنا يمناه رفرف بيرقنا الأخضر فوق ماحلاه
غالية رايتنا عاليه هامتنا
قصة بطوله
كلن يقوله
غاليه رايتنا عاليه هامتنا
عاشت بلادي
من مكة ومن طيبه ومن كل أنحاء بلادي
من أبها وصفوة والرملة والوادي
حنا أهل النخوة والهيل والكادي
لا جاء وقت الهمه ونادى لنا المنادي
وحده كلمتنا وهي عز قوتنا
نجد وتهامة أهل الشهامة
وحده كلمتنا هي عز قوتنا
عاشت بلادي
يحق لي افخر بك يا أغلى الأوطان
نورك عم الدنيا من قديم الزمان
قبلة امتنا انتي يا عز اهل الانسان
من لامني في حبك يابلادي غلطان
حره ابيه يالسعوديه
الله معانا يحرص خطانا
حره ابيه يالسعوديه
عاشت بلادي

والبنات كانو عايشين جو وانواع التصفير والتصفيق ما عدا هيام اللي كانت هادية
قمر بصراخ : عااااااااااشت السعووودية
ماجد : اي وصمخ اذني ابيهاا
فهد : بتدرين يا قمر انو صووتك نشاز الاحسن خليك ساكتة
تسنيم : شوفي حتى قزاز السياارة تشقق من صوتك
الكل هههههههههههه
قمر تصرف : هيوومة ما ودك تغنيلنا صووتك حلو وناعم وهادي
فهد : ايه ايه نبي تغنيلنا
هيام بخجل : طيب وش تبون أغنيلكم
تسنيم : اي شي يكون على ذوقك
هيام : طيب


يا دنيا حني شوي
قولي خطي
سرقت فرحة أمى وبيى
يا دنيا

غداره......خوانه
غداره ....خوانه

كويتي قلبي بجمرت كي يا دنيا


شالو حباب ,, فوق خشاب
ودمعي نازل مثل المي
يا دنيا
يا حفار ,, شيل تراب
والغيمة سابقعيني
يا دنيا


يا دنيا حني شوي
قولي خطي
سرقت فرحة أمى وبيى
يا دنيا

غداره......خوانه
غداره ....خوانه

كويتي قلبي بجمرت كي يا دنيا


والزوار ,, جو الدار
كل واحد عم يبكي عليا
يا دنيا
يا ختار ,, قليبي نار
وخيتي تتلوع مع خي
يا دنيا



يا دنيا حني شوي
قولي خطي
سرقت فرحة أمى وبيى
يا دنيا

غداره......خوانه
غداره ....خوانه

كويتي قلبي بجمرت كي يا دنيا



يا أقدار ,, شو اللي صار
تسرقتو أمي الحنية
يا دنيا
بلـ أطهار والطياب
رحمة علي ترابك نسمية
يا دنيا



يا دنيا حني شوي
قولي خطي
سرقت فرحة أمى وبيى
يا دنيا

غداره......خوانه
غداره ....خوانه

كويتي قلبي بجمرت كي يا دنيا


مـــوال ...

أجاني العيد وانتي بعيدة عني
أجاني العيد وانا بطريق الهموم
ويا بيتي ومن بعد بيتك تلمني
فارقني الفرح من يوم فرقاك
وأنا بغيبتك ما ضحك سني
أشم وسادتك و ثيابك البيض
يا يمـــــــــــاااااااااااا اا



وأساويرك يا يما عذبني
أنا بحاجتك يا شمعة البيض
تري عذبتني المصايب ما تفني
كل ساعه وأقول تطلع الروح
حسرات بقلبي عذبني

وأنا ما أريد يجيني هالعيد
وأجيبه منين
وأمي راحت مني
يا يمـــــــــــاااااااااااا اا



يا دنيا حني شوي
قولي خطي
سرقت فرحة أمى وبيى
يا دنيا

غداره......خوانه
غداره ....خوانه
الكل تأثر من الموقف
قمر : اهئ اهئ الله يحفظلي بابا وماما
تسنيم صارت تبكي تذكرت ابوها << الجد >>
ماجد : اووه تسنيم يلاا خلااص مسحي دموعك ترة ماله داعي
هيام صارت تهدي تسنيم : يلا خلاص لا تبكي لو كنت ادري انك بتكي ما كنت غنيت
تسنيم ابتسمت غصب : هاه خلاص شوفوني شلون غزال
قمر : ههههه هيك صايرة احلى
-------------------------------------------------------------
في سيارة ابو مشاري
مشاري ما كان مشغل شي << ما عندك ذوق

قمر رسلت لريم مسج <<< هاي ريمووه كيف الاجواء عندكم نحنا الجو عندنااا خياااال لو ركبتي معنا كان احلى >>>
ريم انقهرت وكتبت لها <<< واو الجو عندنا كمان محلووو وانا والبنات عم نصفق وفاارس عن يغنيلنا انتي تعرفي انوو صوتو حلوو >>> كذااابة
قمر << صدقناك >>
ريم << صدقي او ما تصدقي هذا شي يعود لك >>
ريم بقهر : مشااري سويلنا شي نسمعه
مشاري مسفهها ولا كانه سامع شي
سلمى : شرشر ايش هالجو الكئيب وكاننا بجناازة
مشاري طنشهاا
هدى :يا سلام وش مسووي حالك مهند او كريستيانو عشان تسفههم
مشاري طنشها كماان <<< ايش هالبرود اللي فيك
هدى : هيه لما اكلمك جاوب عليااا
مشاري رد ببرود : ليش اجااوب عليك بنت السلطان ولا مين ؟
هدى : لا مو بنت السلطاان بس يكفي اني بنت حمد الـــ
مشاري كمل طريقه هادئ وما رد عليها
هدى بصوت عالي : صراحة يا ريم ما الومك لما تغاري مناا
ريم : اغار على شو ؟
هدى كملت : الكل عندهم اخوان ما عدااك انتي ما عندك الا ياسر اللي هو صغير ما ينفع
مشاري هنا فقد اعصاابو : هذا شي ما يخصك يا ام لسان اصلا ليش عم تتكلمي بصوت عالي عشان اسمعلك او عشان شو ترة كلامك ما يهمني لانك ولا شي بالنسبة لي فاهمة
هدى انجرحت من كلاموو وصارت تبكي بكتمة ولو ما كانت متغطية كان انتبهو لها
سلمى بهمس : هدهودتي انتي عم تبكي
هدى حاولت تعدل صوتها : لا ليش عم ابكي عشان تافه مثله
سلمى : ايه لا تسوين بخاطرك عليه تراه يمزح
هدى في نفسها <<< ليش كلامه هذا مزح اصلا هو باارد ما عنده قلب عنده حجر في مكان القلب والاحساس >>
سلمى بصرااخ : فرااسووه شغل لناا شي
فارس ناظرها <<< يا حلو اسمي على لسانك>>>
سلمى تلوح له : ياهوو نحنا هنااا
فارس : هاه
سلمى :اللي ماخذ عقلك يتهنى
فارس من قلب : امييييين
سلمى استغرب تصرفوو وقالت يمكن صابه الجنون
سلمى : انت متصخن او مريض اليوم تعال اقيس حرارتك
فارس : بغيتي شي
سلمى : ايه شغل لناا شي نسمعه بليز ترة الاجواء ملل
فارس : ما باليد حيلة سيارة ابووه وهو حر
سلمى بنرفزة : متى نوصل ؟
فارس يناظر ساعتو : اممم باقي ربع ساعة ونكوون هيك
سلمى : يا ليل ما اطولك
مشاري : وش جايبين معكم للفقراء ؟
الكل ما رد عليه وطنشه
مشاري تنهد بتعب
مشاري وقف السيارة
هدى : ليش وقفت ؟
مشاري : يلا انزلوو وصلناا
-----------------------------------------------------------
بعدما الكل نزل من السيارتين وصللووو
البنات كانو يمشون مع بعض والشباب بعد
قمر تمسكت في ماجد : مجوودي انا خاايفة
ماجد : ع ايش تخافي ؟ مارح ياكلونك

كانو هنيك جماعة من الاطفال وملابسهم ممزقة وموسخة والبيووت كانت كانها مسكوونة ومهجورة
ريم : شرشر يلاا نرجع البيت
سلمى صرخت : ريموووووه صرصووورة جنبك لا تتحركي
ريم بصرااااااااااخ : ااااااااااااااااااااااااا اااااه
مشاري : اي وجع اذني ابيها
ريم : بعدوووه عني بعدوووه
مشاري بخبث مسكووو بالعصاا وقربوو لوجه هدى
هدى غمضت عيونها من الخووف
مشاري صار يضحك : هههههههههههه
هدى فتحت عيونها يمكن يكون بعدوو بس اتقرفت لما شافت شكلوو كانت تشوف له عيوون كباار واربع ارجل
هدى نزلت دمعة حارة من عينها : بترجاااك مشاري وخره الله يخليك
مشار كان مستمتع بتعذيبها بس لما شافها تبكي رحم حالها : ههههه كل هذا عشان صرصورة
فارس : ههههههاي اي بطني وربي شكلك توحفة وانتي تبكي
هدى حضنت توأم روحها فارس وصارت تبكي في حضنو
فارس يمسح على ظهرها بحنان : خلاص هدي
هدى : اهئ اهئ يخوووف
قمر رحمت حالها : يلاا طيب احنا وين بنروح
فهد : شووفوو نبداا بأول منزل وكان ياشر على منزل شبه مهجوور وكان فيه دريشة مكسرة
تسنيم : يلاا
الكل تمسك في اخووه ما عدا تسنيم
فهد دق الباب مرة - مرتين - ثلاث بس ما في رد
هيام : يمكن مو موجودين
بعدين انفتح الباب وخرج منه طفل صغير عمره 7 سنوات
هيام ابتسمت له : اهلين حبيبي كيفك ؟
الطفل ببراءة : منو انتو ؟؟
هيام : اناا جاية ازورك
مشاري بحنان : ممكن تخلينا ندخل يا حلو
الطفل : نحنا ما ندخل رجال لبيتناا
هنا خرجت بنت متغطية تشوف منو في الباب
البنت : اهلين منو انتو ؟
تسنيم : نحنا ناس جايين نزوركم معليش ندخل
البنت وخرت من الباب : حيااكم تفضلووو
قمر ابتسمت : شووكراان
ودخلوو كلهم غرفة وحدة كانت ضيقة وفيها فراشين على الارض جلسوو فيه الشباب والبنات
هيام :شو اسمك
البنت ابتسمت : اسمي بسمة وعمري 21 وانتي ؟
هيام : عاشت الاسامي وانا اسمي هيام
البنت مدت يدها : عاشت ايامك تشرفنا
هيام : الشرف لي يا بسمة وانت يا حبيبي شو اسمك ؟
الطفل : اسمي عمار
ريم : اسمك مثل اسم اخووي بشحمه ولحمه
عمار ببراءة : بس انا حلو
ريم : اكييد حلو
مشاري : احم احم اتمنى ما اكون ازعجناكم وجينا بوقت غلط
بسمة : لا البيت بيتكم حياكم الله في اي وقت
هدى : طيب كم عددكم في العيلة؟
بسمة : نحنا 5 في عيلتنا
فارس : وينهم ما اشوفهم
بسمة بحزن : ابووي توفى وامي في الغرفة الثانية طريحة الفراش وعندي اختي متزوجة وماهي ساكنة معنا
الكل : الله يرحمه
بسمة بحزن : الله يرحمه
قمر تصرف الموضوع : انتي حلوة كثييير
عمار : كيف عرفتي انها حلوة وهي متغطية ؟
قمر :هاه لانوومن كلامها حلوة
قمر همست لريم : وقسم نسخة على اخوك طويل لسان ويفضحنا قدام الناس
ريم: استحي على وجهك خلي التعليقات لما نخرج
هنااا دخل واحد وصراخو يملى المكاان ودخل بدون لا احم ولا دستوور
الرجل بصراخ : وينك يا الكلبة وينك
--------------------------------------------------------------
انتهى البارت اتمنى يعجبكم سوري اذا كان قصير وما فيه مفاجات

توقعاتكم الحلوة




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 01-04-15, 09:39 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





البارت 3
اهلين حبيباتي شلونكم ؟
عساكم بالصحة والعافية والقوة ان شاء الله
هذا البارت الثالث هدية مني للعضوة عصبية وافتخر و كمان غير كلمة احبك ما ابي
وشكرا لتفاعل هالعضويتن مع الرواية >>> اتمنى البنات اللي خلف الكواليس يشاركونا

﴿يَسْأَلُونَكَ مَاذَا يُنْفِقُونَ قُلْ مَا أَنْفَقْتُمْ مِنْ خَيْرٍ فَلِلْوَالِدَيْنِ وَالْأَقْرَبِينَ وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينِ﴾
الصيف راح وزمهرير الشتـا حـلّ
وانا فقيـرة حـال وَاهْلِـي فَقَـارَا
ياشاعري عن مَطْلَبِي لَلْبَشَـرْ : قِـلّ
صيتـه تِبِيْ،مِعْطَفْ:هنـادي،وِ� �َـارا
لو يوم واحد بَدْفِـنْ الفقـر وَافِـلّ
هذا الْحِجَاجْ اللـي كسـاه الغبـارا
وأدَوْس باقدامي على فَرْشَـة الـزّل
لو نصف يوم أهْجُرْ حيـاة الطُفَـارا
هذا الفقر مَـا كَـلّ مِنَـا وَلاَ مَـلّ
ولَـهْ سطـوةٍ جبّـارةٍ مَـا تُجَـارَا
بيِدْيه سَلّ الحـال ياشاعـري سَـلّ
ولبّـس عيونـي ليـل مالـه نهـارا
كم قِلْت لَهْ دِخِيْل رَبْ السما :حِـلّ
عنّا، وكـم صَيَّحْت،فيهـا جِهَـارا
وكم قِلْت لَهْ :فارق: عَنْ ارْوَاحَنَا :وَلّ
ويِقْبِـلْ عـدوٍّ مـن عـدوّه تثـارا
يا شاعري مِنْ تَلّـة اوْجَاعَنَـا طُـلّ
ومِدّ الْبَصَرْ دَاخِـلْ وِجِيْـه الْحيـارا
تلقى بِنَا : أعمى :وأطـرم :وِمِنْشَـلّ
وتلقى الأسَى يَسْكِنْ عيون الصغـارا
و تِلْقَى هَيَاكِلْ: نَا حِلَهْ مَا لَهَا ظِـلّ
عَنْهَا يطيـح مـن النحـول الأِزَارَا
تشرب قَهَرْ :والقـوت بَحْلَوْقَهَـا ذِلّ
ورغم الفقر تلبـس عبـاة الوقـارا
ومع كُلْ طَلْعَةْ شَمْس،تِنْدَاسْ:تِنْـذَلّ
والدين وصّى لاَ ضَـرَرْ: لاَ ضِـراراَ
مَامَرُّهُـمْ دِيْـم الْرَفَاهِيّـه وبَــلّ
ظُمَى الكبود إنْ كَانْ بَـلّ الصحـارا
حِنّا: وَطَنْ والفقر غـازي ومُحْتَـلّ
والْعِرْض عن عيـن الرذيلـه تِـوَارَا
نَعْرِفْ طريق المال ونشـوف وَنْـدِلّ
بس الثمن خُـزْي :وفضيحه:وعـارا
ونَخَافْ ثوب الْطُهرْ في يـوم يُبْتَـلّ
الفقـر كافـر :والمصايـب كبـارا
تِتِلّنِـا يُمْنـي الْفَقُـرْ للخطـا تَـلّ
بالنفس كسـر وبالعيـون انكسـارا
لو تصفع العابد يديـن الفقـر ضَـلّ
وصارت له قبـور الخطايـا مـزارا
ياشاعري سَوْلَفْت لك :جُزْء مِنْ كُلّ
عن فَقُرْ عَذْرا :كَمْ وَرَاهَـا عَـذَارا
وذولا يبيعـون المزايـيـن والْـبِـلّ
سَكْـرَةْ زَمَـنْ وِلاّ الأوادم سُكَـارا
ناَظِرْ عيونـي مَابَهَـا مَاطْـر ٍ هَـلّ
جفّـت سَحَايِبْهَـا بليـل السهـارا
وتبقى قضية فَقْرَنَـا مَـا لَهَـا حَـلّ
يَا شَاعِري مَا تْـت قُلـوب الغيـارا
ورَاحَتْ وانَا اقْول الْفَقُرْ شَخْص مُنْحَلّ
أبغـى أَدَارِيْهَـا وهِـيْ مَـا تُـدَارَا
أخاف اصَرّح ثُمْ عَلى راسـي اتْهِـلّ
سُحْب المصائب من يميـن ويسـارا
بَسْكِتْ وَبَبْلَعْهَا مِثِـلْ كَاتِـمْ الْغِـلّ
وأقـول ياربـي تعيـن الفـقـارا
وسلام :يا نَرْجِسْ: وِكَادِي :وِِيَا فُـلّ
وسلام يَا كِذْبَـة غِنَـى وازْدِهَـارا

------------------
ريم: استحي على وجهك خلي التعليقات لما نخرج
هنااا دخل واحد وصراخو يملى المكاان ودخل بدون لا احم ولا دستوور
الرجل بصراخ : وينك يا الكلبة وينك
بسمة تخرعت : ااا الله يخليك وطي صووتك عندنا ضيووف
الرجل بنفس الصراخ : ما همني لا انتي ولا ضيوفك المخيسين وضربها عالجدار وصار انفها يسيل دم
بسمة تبكي : الله يخليك اتركلي مهلة ايام وبس
مشاري هنا قام : عفوا منو انت حتى تسويلها هذا الشي
الرجل باستهزاء : ومنو انت عشان تحاسبني زوجها او ابوها ؟
مشاري : مالك دخل
قمر راحت للرجل : بالاول شوف كرشك وبعدين تكلم

تيت تيت نوقف هون
الرجل << ناصر >> صاحب مخدرات وطبعا الشرطة تدور عنه بس لحد الان ما لقو اثر عنه وطبعا الشباب والبنات ما يدرون هذا الرجل كرشه كبييرة واصلة حلقه واقرع كمان

الرجل : أنا اشوف كرشي وانتي شوفي وجهك وكأنك عفريت
قمر : مالت عليك هذا حجابي وأنا افتخر فيه
تسنيم : يمكن كرشوو اللي بتتكلم بدال عقلوو
الكل ههههههههههههه
الرجل عطاهم نظرة تخوف
ريم باستهبال : بتعرف انو كرشتك ستاايل
عمار ببراءة: طيب في كرشك بيبي ؟
هنا الكل ما قدر يمسك ضحكتووو وصارو يضحكون بهسترية <<< يا سلام جايين يزورو الفقراء قلبوها ضحك ووناسة
هدى : اذا عملت حادث تعتبر كيس هوائي وحماية لصاحبها وضد الحريق
الرجل بعصبية : اولا انا ما عم اكلمكم وبعدين وجه كلامو لبسمة انتي والله ان ما جبتي الفلوس بعد يومين اعتبري امك ميتة
بسمة تبكي : وامي وش دخلها انت واحد بلا قلب
مشاري : اخرج البيت يتعذرك وقسم ان ما خرجت ليجيك بكس عمرك لا شفته
الرجل : ههههه تراك ضحكتني وانا مو فايق لك انت بتعرف انو انت اللي مو محرم لها مو انا ؟ هالشي بتعرفو او لا ؟
الكل مستغرب من كلاموو
بسمة بصراخ : براااا براااا اهئ اهئ ما يكفيك اللي سويته فيناا
الرجل خرج وقال لها : باااي ولا تنسي الفلووس بعد يومين فاهمة
ماجد يحك راسه باحراج : نحنا اسفين عالازعاج يا اخت بسمة
بسمة وصوتها فيه البكي : عادي ولا يهمكم اصلا الموقف يتكرر يومياا
مشاري عطا لهاا فلووس : تفضلي اتمنى تتقبليها هدية منا
بسمة ابتسمت : شكرا بس ماله داعي
مشاري : انا قلت اعتبريها هدية يا انسة
بسمة ابتسمت : شكرا يا اخ اا
مشاري ابتسم : اخ مشاري
بسمة : اه متشرفة يا اخ مشاري
عمار بعباطة : احنا الناس بيجيبو الناا طعام وملابس مو فلووس
قمر : ايه حبيبي انا جايبة لك لبس يجنن اعتبره هدية مني
عمار : طيب وينه
قمر جابت له اللبس ولبسته اياه
عمار : معك مراية
قمر : استنا اشوف اذا معي او لا
قمر : اها تفضل ذي مراية لك خليها ذكرى بيني وبيني
عمار طالع نفسه في المراية : اناا مرة حلوو رح اقوول لاصحابي بالمدرسة عنك ورح يغارون من لبسي
قمر : يا حبيبي عمووور
هيام بأدب : اختي بسومة ممكن نعطيك مجموعة ملابس وطعام وبعض الفلوس توزعينها على أهل الحي لانو الوقت تأخر
بسمة : من عيوني ما طلبتي شي والله يعوضكم باحسن
الكل : امميييين
قمر : يلا باي حببتي فرصة سعيدة
وسلمت بسمة عالبنات ووصلتهم للباب
الكل ركب السيارتين وكان الترتيب مثل ما ركبو اول بس قمر ما ركبت كانت مع بسمة
قمر ابتسمت : ممكن تعطيني رقم الهاتف
بسمة باحراج : بصراحة ما عندنا هاتف
قمر استغرب بس تفهمت الوضع : اممم طيب ايش رايك تزورينا بالرياض ؟
بسمة : انشاء الله
قمر : يلاا بايات بسوومة
بسمة : مع السلامة
وقمر راحت ركض عالسيااارة
---------------------

في شركة الجد << الله يرحمه >>
كانت الساعة 1 ظهرا وكانو خلصو من اجتماع طارئ في الشركة
الكل كان خارج من غرفة الاجتماع
ابو مشاري رن جواله وكان مع ابو ماجد
ابو مشاري : اسف يا ابو ماجد بكلم دقيقة واجيك
ابو ماجد : لا يكون ؟
ابو مشاري بتعب : وهي الحين مريضة وتبغاني ازورها
ابو ماجد بعصبية : ليش ام مشاري مقصرة معك في شي ؟ والله حرام اللي تسويه فيها وفي عيالها
ابو مشاري : والله ما باليد حيلة
ابو ماجد : شووف اذا ما قلت لهم انا بقوللهم واتحمل اللي يجيك
وراح وتركه غارق في دوامة التفكير صحاه رنة التلفون الثانية
ابو مشاري رد : اهلين كيفك حببتي ؟
ام عادل : شلونك حبيبي والله العيال مشتاقين لك
ابو مشاري : انشاء الله كلها يومين واكون عندك
ام عادل بفرح : والله من جد
ابو مشاري : ايه يا عيوني
ام عادل: يلا مع السلامة أروح أخبر العيال
ابو مشاري : في حفظ الرحمان
وراح وخرج من الشركة باكلمها
-------------------------
عند الشباب والبنات الكل رجع للفلة << عند فلة الجد
وكانت الساعة 3:30 <<< ماشاء الله الوقت يمر بسرعة
البنات رجعو للقصر بتعب وجلسو في الكنبات اللي في الصالة وطبعا الفلة لما تدخل عبارة عن حديقة كبيرة معمرة بالورود من كل الالوان وفي الوسط نافورة مائيةمن الجهة الاخرى مسبح وبعدين في مدخل خلف الحديقة يودي للصالة لما تدخل تلقاا مدخل ضيق بعدين يبدا المكان يووسع وفيه ابوواب كثييرة ومدخل مفتووح فيه عدة كنبااات و طاولة صغيرة في الوسط وكان لونهم ابيض واسود <<<<< اتمنى تكونو فهمتووو وصفي
وطبعا الشباب لما وصلو البنات للفلة
طلعوو على طول وراحو على مكان عاام عشان يتلاقون مع ربعهم
-----------------------
في الصالة
كانت البنات اشكالهم باين عليها الارهاق والتعب
قمر : اي وربي تعبت بس هالبسمة تووحفة
هيام : ايش تتوقعون قصة الرجل اللي جا لبسمة ؟
ريم : احس القصة فيها غموض ومغامرات واو
سلمى :ايش اللي واو في القصة بس شفتوو كرشووو وقسم تووحفة فنية
تسنيم : أنا ما عجبني الا عمار لما قاله في كرشك بيبي
الكل ههههههههههههه
هدى : هههههه وما ادراكم يمكن يكون انوو في كرشوو بيبي من جد اي بطني يعور من كثر الضحك
قمر : يلاا بنات يكفي حش في خلف الله
ريم : اصلا انتي اللي بديتي الحش
قمر : الله يخلف عليكم وبس عقولكم عقول بزران
سلمى بطفش : بنات ابغاا اطلع السووق
هيام : وانا بعد ابغا اشتري لي كم غرض عشان عزيمة عمي
الكل ناظرها بتعجب ؟
هيام تذكرت : سوري بس نسيت أقولكم أنو .................
.................................................. .......................

-------------------------
في مكان آخر في الرياض
أبو مشاري قرر أنو يروح لأم عادل عشان يخبرها بشي مهم
بعد ساعة من المسير وصل للبيت المقصود وكان عبارة عن فلة فخمة رغم صغر حجمها لكنها تدل عالفخامة والعصرية
فتح له الحارس الباب ودخل ابو مشاري بالسيارة ليموزين
ابو مشاري دخل من مدخل الحديقة الصغيرة ومن ثم دخل من الباب الكبير اللي يودي لداخل الفلة
كان الكل مجتمع في غرفة المعيشة دخل عليهم ابو مشاري وبصوته الفخم قال
ابو مشاري : السلام عليكم
ام عادل باستغراب : ابراهيم ؟
ابو مشاري : عيونه
ام عادل استحت ونزلت راسها
عادل : يا سلام وانا مالي رب
ابو مشاري : انت ولدي الحلوو
عادل : اخجلتم تواضعي
أسيل دخلت وعلى طول حضنت أبوها
أسيل : بابا حبيبي شلوونك ؟
ابو مشاري : أكيد أكون حلو ما دامني شفت بنتي الحلوة
ام عادل : بس مو انت قلت لي انك بتجي بعد يومين ؟
ابو مشاري : يعني طردة
ام عادل : لا والله حشا بس يعني استغرب
ابو مشاري ابتسم : جبت لكم خبر انشاء الله يفرحكم
أسيل : اكييد اي خبر يكوون من لسانك يقطر عسل
ابو مشاري باسها على خدها : يا فديتها بنتي
عادل : هاه قولنا بابا
أبو مشاري : اجلسو عالكنبة
الكل جلس ويستنا ايش اللي بيقوله أبو مشاري
أبو مشاري : انتو عارفين أني متزوج بأمكم وب مهاا
ام عادل ضاق خلقها من سمعت اسم مها
عادل قطب حواجبه :ايه وبعدين ؟
أبو مشاري : وانتو عارفين انو ولا حدة يدري بزواجي أنا وأمكم الا عمكم أبو ماجد
الكل : ايه
أبو مشاري ابتسم : وانتو كم مرة تمينتو تلتقون باخوانكم الثانيين وبعمانكم ؟
اسيل: ايه بابا والله اني تمنيت اشوف جدتي وجدووه بس الله يرحمه مات ونحنا ما شفناه
أبو مشاري اتسعت ابتسامته : لهذا قررت أني أسوي عزيمة أجمع فيها الاهل طبعا عمانكم وبقول لزوجتي مها واخبرها عن كلشي ورح تعيشون معي في القصر الثاني معززين مكرمين
اسيل حضنت ابوها : وااو والله الخبر يفررح بس << وناظرت امها >>
ام عادل: انا موافقة رح يكون هذا الحل الانسب اللي يريحنا عشان نكون بجنب ابوك في كل ثانية
اسيل غمزت لها : وانا اقول ليه عاجبك القرار
أبو مشاري بحزن : بس انا خايف ردة فعلهم وفعل زوجتي
ام عادل بغيرة : ايش تقصد بزوجتك ليش انا بنت شوارع ولا شو
عادل : ماما لا تزعلي ترة بابا ما يقصد
اسيل : طيب بابا متى العزيمة ؟
أبو مشاري : بكرة العزيمة ورح تكون بالليل
اسيل : واو وناسة بابا ابغا اشتري فستاان جديد
أبو مشاري تذكر ريم وابتسم
اسيل بدلع : بابا انت موافق
عادل قاطعها : يا شين دلع البنات وخاصة لا صارو يتمصلحو
اسيل خرجت لسانها وهالحركة خخلت تقهر ماجد
عادل :ما ادري متى تعقلي الناس يكبروو بعقوولهم وانتي كلما كبرتي كلما زاد هبالك
اسيل : يااا فديتي
ابو مشاري : طيب روحي تشتري رح يوديك عادل
اسيل بترجي : لا بابا بليييز وديني انت << وطالعته بعيون كلها ترجي >>>
ابو مشاري تذكر ريم وكيف تترجاه يوديها للسوق ودائما يكون رده بلا واسيل وداها مرتين للسوق
ابو مشاري : لا خلي عادل يوديك
اسيل : اووف خلاص
وخرجت من الغرفة <<< احسن
-----------------------
نرجع لاحداث تانية
نعود لفلة الجد
قمر : يلاا بنات يكفي حش في خلف الله
ريم : اصلا انتي اللي بديتي الحش
قمر : الله يخلف عليكم وبس عقولكم عقول بزران
سلمى بطفش : بنات ابغاا اطلع السووق
هيام : وانا بعد ابغا اشتري لي كم غرض عشان عزيمة عمي
الكل ناظرها بتعجب ؟
هيام تذكرت : سوري بس نسيت أقولكم أنو عمي ابراهيم رح يسوي عزيمة بكرة ليش ما قالكم
ريم بتعجب : بابا بيسوي عزيمة ؟
هيام باستغراب : ايه توني اسمع هذا من جدتي ليش ما قال لكم
ريم : وايش سبب العزيمة
قمر خبطتها على كتفها : وانتي وش عليك والله وناسة خلينا نرقص شوية وعشاان نبات ليلة تانية <<<< ههههاي تفكير الشياطين
ريم : ماما بتدري؟
هيام : ايه كل الحريم يدرون بس ما يعرفون السبب عمي ابو مشاري يقول انها مفاجاة
ريم بفرحة : واو احب المفااجات
هدى : بنااات ايش رايكم نروح للسوق بليييز
سلمى : لا خليها لبكرة احسن بلييز
قمر : ايوة خلووها مفاجاة
-----------------------------
يوم جديد << يوم الخميس >>> على الساعة 10: صباحا
احداث اليوم السابق كانت مرة عادية الشباب نامو عند ربعهم اما الشياب فابو مشاري نام عند ام عادل والباقي ظلوو بالشركة
عند البنات
بعد ما فطرو وخلصوو قاموو يتجهزون عشان يروحو للسووق
قمر : بناات وين بنروح ؟
امل جت لهم وهي تلهث : بناااات ترة مااجد ومشاري وفهد وفارس بيقوولون ان ما جيتوو مارح نوديكم للسوق
ريم : اوووف كلها دقاائق ونكون عندهم
رهف جت لهم : بناات انا وامل رح نروح معاكم
سلمى : ايه عشان تشترو انتو بعد ملابس وما تبهدلونا قدام خلق الله
ريم : ليش العزيمة مو عائلية
قمر : صحة النوم عمي رح يعزم كل اللي يعملون معه بالشركة ورح يعزم القريب والبعيد
ريم زاد استغرابها وصارت تكلم نفسها << ايش هالشي اللي يخلي بابا يسوي العزيمة معقول في شي بهادي الاهمية وبعدين نفضت الافكار من راسها وقررت ترتاح من التفكير لانها تعبت من كثر من تدور جواب على اسئلتها>>>
هدى : ريمووه وين سرحتي يا المخيسة
تسنيم : اتركيهها بحالها وخليها تسرح براحتها
ريم بخوف : بنات ليش تتوقعون بابا مسوي العزيمة
هيام باستغراب : ريومة حببتي ايش فيك ترة كلها عزيمة يمكن يبغا يجمع الاهل
ريم : طيب ليش مو عمي يوسف اللي عزمهم او
قاطعتها قمر : يعني مثلا لو بابا عزم رح اكوون بمحلك واقول ليش بابا بالذات اللي عزمهم وانتي رح تهديني وتقولي عادي يعني اتطمني ولا تفكري كثير
ريم : اوكي
ولبسوو ونزلوو عشان يروحون للفيصلية
---------------------

مرت ساعتين ووصلو للفيصلية << طبعا كلكم تعرفون مجمع الفيصلية
نزلو من السيارات
قمر : بناات يلاا ندخل لهذا المحل احسه حلو وفيه ملابس كشخة
ودخلو للمحل بدون حتى يطلبو الاذن من الشباب
قمر كانت تمشي في المحل واصدمت ببنت
قمر : اووف ما تشوفي قدامك
اسيل : ليش منو انتي حتى ما انخبط فيك
قمر بغرور : منو انا مثلا اكيد انا قمر بنت يوسف الـــــ
اسيل انصدمت من اسم العايلة وف نفسها <<< معقولة تكون بنت عمي ابوو ماجد >>>
قمر : اشوفك بلعتي لسانك وينه
عادل جا لاسيل : اسولة حببتي يلااا
اسيل بصدمة : يلا
قمر راحت عنها بغرور وصارت تختار الفساتين هي والبنات
تسنيم بصرااخ تاشر على فستان : بنااااات واو يجنن شوفوه
كان الفستان لونه ابيض فستان مزين بالترتر نسيج بوليستر مطاطي واملس مع بطانة داخلية قصيرة وفيه صدر مزين بالترترسحاب مخفي في الخلف للاغلاق شق بطول حتى الركبة مع طبقة جزئية جانبية
هيام : فستانك حلوو
تسنيم : اكيييد نسيتي انه من اختيااري
هدى : بس اووش فضحتينا العالم كله يطالعناا
تسنيم : انتي كل دقيقة تكبري الامورك خليك جالسة مكانك احلى
قمر : بنات انا رح اشتري هذا الفستان ايش رايكم فيه
ريم : واااااااو يخبل انا بعد باخذ لي واحد مثله
قمر نادت سعودي يبيع هنيك : ممكن تعطينا اثنين من هذا
السعودي : اسف اختي هاذي اخر قطعة
قمر : اووف والله انا اللي باخذها
تسنيم : اهئ اهئ
بوصفلكم الفستان كان الفستان بيبر دول
فستان ضيق متوسط الطولنسيج من مزيج القطن والنايلون والإلاستين شكل اسطواني جزء بلون مغاير على الخصر و سحاب فى الظهرفتحة فى الظهر
وبعدما خلصو راحو ع محل اطفال عشان يشترون ليياسر وعمار وامل ورهف <<< طبعا ياسر وعمار ما اجو معاهم للسوق عشانهم يسببون الازعاج اما امل ورهف اجو معهم
امل اشترت لها
https://www.supermamy.net/up//uploads...yff5dd7ca40.jp
اما رهف فاشتر لها

وياسر وعمار اشتروو له بدلات رسمية للصغار طبعاا
-----------------

نهاية البارت
سوري عالتاخير يا بنات واتمنى يعجبكم البارت وتوقعاتكم
1/ ايش بيصير الليلة مع اسيل وريم ؟
2/ ايش رح يكون رد العائلة الرفض او التقبل ؟
3/ توقعاااتكم الاجمالية
4/ شخصية ظالمتها بالبارتاتات

ويلاا البارت الرابع بنزله يمكن بكرة او بعدين


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 01-04-15, 09:42 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




اهلين حبيباتي بنزل الحين البارت 4
---------------------
الساعة 6 مساءا المعازيم وصلو لفلة الجد وكانو كلهم مجتمعين في الحديقة الكبيرة ولكن ابو مشاري لسا ما وصل
البنات كلهم كانو في قاعة كبيرة خاصة بالحفلات وهي موجودة في الطابق الثاني وكانو كل البنات <<< جميع البنات دون استثناء
كانو مشغلين اغنية لنانسي وصارو يرقصون عليها ويهززون والسعادة مالية حلقهم
ريم : واااااااااو هزي هزي
قمر : ههههه والله الحفلة فووولة
البنت 1 ترقص: رقصكم يهبببل
قمر : عيووونك الحلوة
تسنيم تصفق : ايييوة ايووة كماااااان
البنت 2 : ايش هو سبب العزيمة
تسنيم : يعني لازم يكون سبب للعزيمة اووف
وصارو يرقصوون وانوواع التصفير والحمااس عند البنات
الحريم كانو يستقبلون الناااس
الحرمة 1 : هاذي بنت مين ؟ << تأشر على تسنيم>>
الحرمة 2 : هاذي بنت مالك القصر الله يرحمه
الحرمة 1 : ماشاء الله تجنن الله يحفظها من العين
الحرمة2 : ما تشوفين كل اللي حاضر الحفل حلو
الحرمة : اصلا كلشي خلقه الله بايده فهو حلوو
الحرمة 1 : وانتي الصادقة
هدى تهمس لتسنيم : ما تشوفي هاذي الحرمة تاشر عليك
تسنيم : ههههاي اكيد عاجبها رقصي
هدى : تلايطي بس
سلمى جت لهم وانضمت في الرقص
تيت تيب بعطيكم ايش كانوو لابسين
امل ورهف لبسوو الفساتين اللي اشتروها من الفيصلية وانا عطيتكم رابطها طبعاا
اما ريم وقمر لبسوو لهم اللبس اللي اشتراوه من الفيصلية <<< وصفت لكم اللبس من قبل
وباقي البنات كانو لابسين <<< رح احط روابط
هدى كانت لابسة
https://cdn.shopify.com/s/files/1/026...g?v=1416366341

تسنيم كانت لابسة
https://cdn.shopify.com/s/files/1/026...g?v=1380093726
اما سلمى فكانت لابسة
https://cdn.shopify.com/s/files/1/026...g?v=1416366150

وهيام لابسة
https://cdn.shopify.com/s/files/1/026...g?v=1414362975
بعدما خلصو البنات هز جات لهم فايزة
فايزة : بنات تعالوو ابراهيم يبيكم في كلمة
ريم بارتباك : هاه ايش يبغى ؟
فايزة : تطمني ولا شي هو يقول مفاجاة
ريم حست بشوية راحة
والكل نزل للحديقة بعد ما تغطو لانو كانوو رجال اجانب <<< يعني مو من العيلة
ابو مشاري حمل الميكروفون وتكلم : اهلين وسهلين فيكم وفي كل الحضور وشرفتو العزيمة
الكل صار يصفق
ابو مشاري : انا عزمتكم عشان شي مهم جداا واتمنى تتقبلو الوضع
هنا زادت دقات ريم وصارت تتنفس بسرعة
ابو مشاري بارتباك : انا اليوم جبت لكم زوجتي الثانية اللي من اليوم رح تعيش معي في نفس قصري مع زوجتي مه
الصدمة الجمت كل الحااضرين خلتهم يسكتون وما ينطقون بكلمة
ام مشاري صارت الكلمة تترد بذهنها
زوجتي الثانية
زوجتي الثانية
زوجتي الثانية
وطاحت مغمى عليهاا
الكل راح يركض لهاا
ريم تبكي : ماما ماماا اصحي
ابو مشاري راح ركض لها : مها مهاا وصار يضربها كفوف خفيفة على خدهااا
مشاري : ريم روحي جيبي لهااا عطر بسررعة
ريم راحت تركض وجابت لها عطر بنت كانت قريبة منهم
البنات فاتحين فمهم عالاخير
قمر ما قدرت تنطق : مــ ـ تـ ـ زـ وج
عمار بعدما عرف انو ابوه تزوج صار يناظره بنظرات كلها حقد وكره
اما المعازيم فرحمو حال العائلة
البنت : مسكينة والله انا رحمت حالها
البنت الاخرى : بس هذا عنده قلب او حجر عازمنا علشان زوجته الثانية
البنت : يمكن كان يحبهاا
البنت الثالثة : انا خلاص قررت ما اتزوج ما اقدر اتحمل صدمة الخيانة
البنت : اقول بنات ايش رايكم نرجع للبيت
البنت الاخرى : طيب يلاا بتصل على اخوي عشان يجيبني
------------------------------------------------------------
بعدما قامت ام مشاري صارت تطالع ابو مشاري بحقد وكره وانصدم من نظرتها
ام مشاري : ما عرفتك خاين
ابو مشاري : استني افهمك بالاول
ام مشاري بصراخ : بعد عني ايش تبي هاه فهمني تبغى توهمني انك الحين كنت تمزح او انك تحبني يلااا خلاص راح انفجر ما عاد اتحمل خلاص انا صرت بقااااااااياااااااا
بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــقـــــــــ ــــــــــايا
بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــقايا
بــــــــــــــــــــــــ ــــــقــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــايا
الجدة بقسوة : ومنو الحية اللي تبدلها ب مها
ابو مشاري : الله يهديك يما ترة حتى هي زوجتي وما اسمحك تقولي عنها حية
ابو مشاري حمل الميكروفون مرة ثانية : نعتذر صارت شوية مشاكل اعرفكم على عائلتي ام عادل وعادل وبنتي اسيل
وبعدين ظهروو
قمر انصدمت : معقوووولة
ريم وهي شبه صاحية : انــ ــ تــ ي تــ ــ عــ ر فــ ــ يــ ـها
قمر : هاذي البنت شفتها في السوق امبارح في الفيصلية وذاك كان اخوها
ريم صارت تبكي بهسترية : اهئ اهئ لاااااا ماني قادرة اتحمل اناااا خلاص انتهييييييييت
ام فهد راحت لام مشاري : خلاص يا ام مشاري هدي ماهي نهاية الدنيا
الجدة : اصلا يجيب من يجيب مارح تحصل غلاتك
ام مشاري وهي ناوية على شي : تخلص العزييمة ونشوف يا انا ياا هي

---------------------------------------------------------------------
بعدما خلصت العزيمة كل المعازيم رجعو لبيوتهم اما العائلة فكان الخبر بالنسبة عليهم كالصاعقة
اسيل تهمس عادل: عدوولي احسهم مو متقبلينا
عادل يهديها : عادي حببتي هالخبر ما كان لهم علم اكيد ما يتقبلونا
ام عادل : الله يعينا عالجايات احس انو ما حدة متقبلنا ولا رح يتقبلناا
اسيل : يمة منو اللي تزوج قبل انتي او هي ؟
ام عادل بغيرة : تزوجها هي وانا زوجتها الثانية
اسيل بقهر : اووف يعني مهما سويتي بتظل هي الغالية وهي كلشي طيب ليش تزوجك ؟
ام عادل : احنا كنا نحب بعض من زمان بس عشان ظروف عيلتنا المادية ما قبل ابوه انه يتزوجني وزوجه بمها
عادل ابتسم : يعني يحبك اكثر منها
ام عادل بغيرة : كاان بس الحيين لاا
-----------------------------------------------------------
الكل راح على سفرة العشاا وكانت عبارة عن طااولة مرة كبيرة
https://www.mojtamai.com/%D8%A7%D8%AB...oom_1-doha.gif
كان ترتيبهم
اسيل - عادل - ام عادل - ابو مشاري - ام مشاري - ريم - مشاري - قمر - ماجد - ابو ماجد - فارس- الجدة
ويقابلهم - امل - رهف - ام فهد - ياسر - فايزة - عمار - تسنيم - هدى - سلمى - هيام - ابو فهد - ابو فارس - فهد
ريم بصوت عالي : اشووف انوو الطاولة امتلت
الجدة : مها بنتي كولي ما اكلتي لك شي من سمعتي الخبر الشين ترة ما يهمك انتي تسوايها وتسوايهم كلهم
ام عادل ما احتملت وقامت : الحمد لله شبعت
الجدة : احسن فكة
ام عادل : يا ابو عادل ممكن تقولي وينها غرفتي ؟
الجدة : يا سلام ابو عادل ابراهيم عنده اسم واحد وبس وهو ابو مشاري فاهمة لا انتي ولا غيرك يبدل الاسم واذا مو عاجبك هالشي فالبيت يتعذرك
ريم نطقت : اصلا احمدي ربك انك بيننا الحين او كان الحين انتي مرمية بالشوارع
ابو مشاري سكت عارفه انه ظلم زوجته لما ما خبرها وفي نفس الوقت ما يقدر يرد على امه ويترك زوجته الثانية محطمة
ام عادل كانت رايحة تروح وقفها صوت الجدة
الجدة : وين رايحة انشاء الله حسبالك بيتك بكيفك تروحي وين ما تبي نحنا ما نقوم من الطاولة الا لما كلنا نخلص نحنا النا اداب وقوانين نحنا من عيلة راقية مو من بنات فقر
مشاري بقهر : اصلاا هو الخسران مارح يلقى احلى من ماما ضيع الكنز بايده وبدله بترااب
ام عادل ما احتلمت وانفجرت بالبكاء
عادل قام : ومنو انتو لتتكلمو عليها ترة حتى احنا بشر نحس ولا عشان فلوسكم تذلونا اصلا ببابا هو اللي بغا يتزوجها مو تزوجها بعدم ارادتو مثل زواجو من بعض الناس عشان الفلوس
الجدة : والله تزوجها بارداتو ونحنا ما نعرف الحب قبل الزواج وبالاول احترمني تراني اكبر منك ولك شرف انك قاعد جالس قدامنا
عمار باشمئزاز : جدتي ذولا بيسكنون معنا ؟
قمر نطقت : وع ما ادري كيف بتحتمليهم ريمووه الله يعينك
الجدة بقسوة وبدون رحمة : لا تخافي كلها شهرين وتوصلها ورقة الطلاق من المحكمة
ابو مشاري : يمه خلاص تراكم تجاوزتو حدودكم
ام مشاري قامت : اكيد سحراتك الحية ما في ادنى شك كبرنا وصرنا ندافع والله اذا ما طلقتها بعد شهرين مالي قعدة بينكم يا انا يا هي
وراحت
اسيل : طيب ماما لما كانت بتقوم دخلتولنا في الاداب والتقاليد وهاذي لما قامت ما نطقتو شي
الكل كان ساكت ماعدا ريم اللي تكلمت
ريم : ومنو انتي يا ماما لتتكلمي وبالاول اعرفي انو امك الدخيلة لانو ماما هي اول من تزوجها وقولي لامك سراقة الرجال اننا مو متقبلينها لا انا ولا بنات عمي صح ؟
الكل كان ساكت
ريم بصراااخ : اقووووول صح ؟
الجدة : اكيد يا بنتي صح وكل كلامك صحيح
قمر : وانا معاك ريمووه مو مع بعض الحشراات
ابو ماجد خزها بنظرة : قمر
قمر : يا سلام سحرت عمي وراحت لابوي هذا اللي بقاا
ريم : شفتي يا قمورة كل هذا عشان سراقة الرجال
قمر قامت : شبعت مالي نفس اكل مع الفقارا
ريم : سوسو رورو امولة سلومتي وهدهودة وهياامووه يالله معايا على جناح تسنيم
ياسر : وانا ؟
قمر تبي تقهرهم : حبيبي اكيد بتجي معنا كيف رح تحتمل الجلسة مع حشرات تلدغ الناس نار تحت التبن يلا حبيبي انت وعموري طلعوو معاانااا
مشاري قام ولاول مرة يرفع صوته على ابوه : هذي هي العشرة اللي تدعيها لماما ههههاي اكيد هاذي نكتة محشش عنده بنت وولد بعمري انا وريم يعني معقوول تزوجتهاا بعد شهر العسل مباشرة
وقام بيرووح
الجدة : تعال حبيبي ولا تدير بالك عليه انا اللي بربيه من جديد وبعلمه الاداب على اصولها
مشاري : سوري يا ستي مالي خلق فهود فارس وماجد يلااا انا مالي خلق ابات هون رح استاجر في شقة اللي يبي يجي حياه
فارس : اكيد بنجي معك
وراحو كلهم وخرجو من الفلة
-----------------------------------------------
التعريف بالشخصيات الجديدة
ام عادل : 40 سنة تزوجت مشاري بعد 7 شهور من زواجه من مها ولما تزوجها كان يحب ام عادل كثير
لكن ع الايام صار يحب مها اكثر من ام عادل
اسيل : 18 سنة بنت دلووعة وجمالها عاادي ومع الايام بتعرفونها اكثر
عادل : 19 سنة وسيم جدا وطيب وقوي وما يتاثر بالمشاكل لانه يحاول يحلها
-------------------------------------------------------------
في جناح تسنيم
ريم كانت تبكي بقهر : اهئ اهئ يعني كل هالسنين وفي بنت تشاركه حبه يعني ماني بنته الدلولة مثل ما ادعي
قمر : خلاص حببتي لا تديري بالك عليها اصلاا هي شينة وتبهدل
ريم : بنات تخيلوو لو بابا ما يطلقها بعد شهرين
هيام بطيبة : حببتي يمكن تصير امك وام عادل صديقات وش دراك شبيصير في الايام الجاية
هنا سلمى صرخت عليها :لمتى بتظلي غبية وطيبة ترااك تجاوزتي حدودك المفرووض تهديها وانتي تزيدي الهم همين فيقي لنفسك يا ماما
هيام باسف : انا مو قصدي بس حرام اللي تسوونه احس تعليقاتكم كانت مرة جارحة
سلمى مسكنتها وصارت تهزها : اصحي اصحي اذا تحبينها روحي لها انت ترضين بابا يتزوج مرة ثانية
هيام هزت راسها بلا
سلمى : اذا انتي تحبيناا حاربيها ولا تكلميها فاهمة
هيام : انا مارح اسوي شي غلط
هدى : اصلا قولي من البداية انك فرحانة لهالشي وخلصينا
هيام تبكي : حرام كلشي انتوو ضدوو احترموو رايي عالاقل
ريم بقهر : اذا كنتي تحبيني مثل ما تدعين فكوني معناا
هيام : اصلا نا معكم من البداية
ريم : امولة ورور ابغااكم تسوون حركات تقهررها
امل : ولا يهمك
رهف بخبث : حريصة رح اسوي اي شي لعيونكم وبس
هنا دخل رائد يبكي
هيام راحت له : رؤوودي حبيبي ايش بك
رائد : اهئ اهئ ضربتني
هيام : منو اللي ضربك ؟
رائد : اهئ اهئ دلبتني بنت كبيلة << ضربتني بنت كبيرة>>>
ريم والشرر يتطاير من عينها : عمتي فايزة تدري ؟
رائد طالعها باستغراب وما فهم
ريم : ماما فايزة بتدري ؟
رائد يبكي : وااااااااء وااااااااااء
ريم : بناااااات يلااا فرصتنااا
---------------------------------------------------------------
البنات نزلوو للمطبخ ولقو اسيل تسولف مع الخدامات <<< اخر زمن ههههه
ريم راحت لها ومسكتها من ياقتها : منو تكوني يا ماما عشان تمدين ايدك على رائد
اسيل : ماكان قصدي جت الضربة عليه بالغلط
رهف راحت لها : لا يا ماما مارح اسكتلك
وراحت طلعت لها بيضة من الثلاجة وكسرتها فوق راس اسيل
هنا الكل انفقع ضحك ههههههههههههههه حتى هيام ضحك
اسيل انقهرت : يا الحيواانة
الحريم راحو يشوفون ايش صاير
ام عادل راحت ركض لبنتها : اسيل مين سوى فيك جذي ؟
اسيل : يماا
فايزة : رهف انتي اللي سويتي هيك ؟
قمر نطقت : عمتوو ترهاا تستاهل ضربت رائد اتاكدي بنفسك
فايزة : رؤودي منو ضربك
رائد اشر على اسيل : دلبتني وانا وجعتني << ضربتني ووجعتني >>
فايز ناظرتها باشمئزاز : ما بقى الا حثالة الناس يضربون ولدي من لحمي ودمي
الجدة جت وانخلعت من المظهر
ام مشاري : مو قلت لكم ما يجي من هالعيلة الا المصايب
الجدة : منو اللي سوا هيك
ريم طالعت جدتها بقهر : اسالي الاميرة الجديد وبتشرحلك كلشي
وطلعت وطلعو البنات وراها
اسيل تبكي : والله ما كان قصدي والله حرام عليكم اناا كنت امزح معه
الجدة : ما في مزح بالعيلة فاهمة
اسيل تبكي : حراام عليكم انا ايش ذنبي افهمووو تراني بشر احس
ام فهد رحمت حالها : روحي خذي لك شاور شوفي شعرك كيف صار
ام مشاري : ما الومك لما يغارون البنات من رهف والله بنت ونص
فايزة بفخر : اكيد مو هي تربيتي
-----------------------------------------------------------------
يوم جديد << يوم الخميس >>
الكل رجع لبيته وصار بيت الجدة فاضي ما فيه غير تسنيم والجدة والخدم

------------------------------------------------------------------
في قصر < الرياض > عند عائلة ابو مشاري
كانت معركة حامية بين ام عادل وام مشاري وطبعا ابو مشاري كان دايما ينام مع ام مشاري ويوقف معها لانه ما يقدر يتحمل فراقها

في غرفة المعيشة كانت ريم تتفرج على التلفاز جات لها اسيل
اسيل بطيبة : اهلين ريم كيفك ؟
ريم : كنت بخير بس لما شفتك الله عالم باحوالي
ريم كانت تتفرج على فلم اكشن
اسيل : شو اسم هالفلم ؟
ريم بدون نفس : فيلم FAST AND FURIOUS 6
اسيل فرحت لما تكلمت معها ريم : باين عليه انه حلو
ريم بصراخ : اوووف والله انك بزر ماني قادرة اتحملك اكثر بس معليش مثل ما قالت ماما بصبر شهرين وبس
اسيل حزنت لكلامها وسكتت وصارت تتابع الفيلم بصمت
ام مشاري دخلت وقعدت في الكنبة : شو عم تتفرجي يا ريم
ريم : اجلسي ماما والله الفلم خيااال
ام مشاري : لا انا ما احب افلام الاكشن
مشاري : احم احم يمه في حدا داخل
ام مشاري : ادخل يا ولدي البيت بيتك
اسيل بصدمة : بس ا
ما كملت كلامها لانو مشاري دخل
مشاري انصدم لما شافها وتمالك نفسه وخرج
اسيل خرجت تبكي بقهر
ومشاري دخل : مو قلتو لي انو البيت ما فيه محارم
ام مشاري : ليه ذيك تسميها بنت انا اصلا ما اعتبرهاا والبيت بيتك وانت تتصرف مثل ما تبي واذاا تبغا تجلس معنا تتغطى مالي دخل فيها
عمار دخل : ماما فهميني في هذا التمرين
ام مشاري : والله مو فاضية لك روح لاختك ريم
عمار : مشاري فهمني ؟
مشاري : حبيبي رروح لريومة والله اني تعباان حيل
ام مشاري بحنية : اكيد لانه بت برة البيت مو قلت لك خذ راحتك
مشاري تنهد بتعب وحط راسه فوق فخذ امه وامه صارت تمسح على ظهره من الولد الصغير اللي يدور عالحنان
-----------------------------------------------------------
في قصر 2 عائلة ابو ماجد
كانت قمر جالسة في غرفتها وتسمع اغاني وترقص
دخل عليها ماجد
ماجد انصدم من المنظر اللي شافه << كانت الغرفة معفوشة من رجلها لراسها وقمر ما كانت دارية عن هواها كل اللي كانت تسويه انها ترقص وتردد الكلمات مع المغني وشعرها كان مجعد >>>
ماجد بصراخ : قمر
قمر لساتها ترقص وماهي بسامعة شي <<< طبعا انتو تقولون كيف ما انتبهت له لانها كانت مقابلته بظهرهايعني ما شافته لما دخل وما تقدر تسمعه
ماجد ضربها بشويش على كتفها
قمر انفجعت واتمجد الدم بعروقها
قمر بفجعة : خوفتني وقسم كدت امووووت
ماجد: هههاي لهالدرجة أخوف
قمر : لا بس حسبتك جن او مدري المهم خفت
ماجد : أقول بلا سخافات
قمر تذكرت : استنا وش قلة الادب هاذي ليش تدخل بلا ما تدق
ماجد : والله ايدي وجعتني من كثر من دقيت
قمر : طيب وش تبي ؟
ماجد : اختي وابغا اسولف معاها
قمر ناظرته بنص عين : حسبالك يسور عشان تلعب عليا يلا يا المصلحجي وش تبغا ؟
ماجد : قمر ابغا استشيرك بسالفة بس لا تقاطعيني
قمر بتعجب : بسالفة ؟
ماجد : شوفي بحكيلك مشكلتي بس لا تقاطعيني
قمر : اوكي تفضل
ماجد .................................................. .................................................. .................................................. ..............................................

في عائلة ابو فهد
كان الكل مجتمع بغرفة المعيشة
فهد كان يقلب بالقنوات وسلمى كانت تسولف مع بنات ما تعرف بالماسنجر اما امل فكانت جالسة بملل
ابو فهد وام فهد كانو يتكلمون عن ام مشاري وتصرفاتهم مع امل عادل
هيام كانت جالسة تطرز
ابو فهد : تحسنت الاوضاع في بيت ابو مشاري ؟
ام فهد : والله الاوضاع كل يوم تزيد سوء بس ما الومها صعب الخيانة من شخص عزيز
ابو فهد : لساتها متمسكة انه اذا ما طلقها بعد شهرين مالها رجعة للبيت
هيام نطقت : هي حلفت والله ثلاثا يعني حتى لو تحسنت الاوضاع لازم ما ترجع للبيت الا اذا تطلقت
امل : ماما ايش رايكم نزورهم اليوم ؟
فهد : لا تروحو ما تشوفو كيف حالتهم
امل : انا وسلمى وهياموه بدنا نرووح
سلمى : ايه انا بعد بدي اشوف ايش صاير عشان اساعد ريموه
هيام : مادامكم رايحين انا بعد بروح
ابو فهد : ايش عم تخيطي ؟
هيام بضحكة : لا انا عم اطرز ما عم اخيط
ابو فهد : ماشاء الله اكيد رح تسيري اكبر طرازة في العالم وتطرزيلي سراويلي
هيام تخيلت شكل سروال ابوها وهو مطرز بالورد واطلقت ضحكة عالية : هههههههههههههه اي بطني اههههه تخيل بابا شكل بنطلونك وهو مطرز بالورد
سلمى : هههه خيالك واسع الا اقول فهد ما بدك تودينا لبيت عمي ابراهيم
فهد ناظر الساعة : اممم مادام الساعة 2:00 يلا مشينا لكم 5 دقائق وبس
سلمى ما تشوفو الا غبارها
امل : خههههه والله هالبنت مجنونة عليها حركات
فهد : اقول يلا روحي لبسي بلا مسخرة
بعد مرور 10 دقائق مو 5 دقائق نزلو وكل واحد لابس عباياتو
فهد : يلا مشينا
وتوجهو لبيت << ابو مشاري >> << ابو عادل >>
----------------------------------------------------------------
في فلة ثانية ع الساعة 3 مساء << عاصمة الرياض >>
بيت ابو فارس
فارس ما كان بالبيت راح عند ربعه اما ابو فارس راح عشان يزور صديقه اللي سوا حادث
اما هدى فكانت تتابع فلم هندي ومنسجمة معاه لاخر حد <<< فيس عبيط
ام فارس : ايش ههالخرابيط اللي عم تتفرجي انتي ما تستحي على وجهي
هدى : يمة اي خرابيط عم تحكي عليهم الله يهديك كل اللي بعمري يتفرجوهم ويمكن اكثر
ام فارس : اصلا هالجيل ماصخ الحيا من زمان
هدى : يمة ريم اتصلت عليا وقالت انو لازم ارووح بلييز
ام فارس : قبل ما تكملي لا يعني لا يكفي اللي فيهم
هدى : يعني الحين قصدك انا اللي بسويلهم مشاكل
ام فارس : بلا هذرة زايدة انا مليت من دلعك
هدى : اووووف طيب خلاص
ام فارس : ولك عين تقولي اووف اصلاا انا اللي ما ربيتك زين
هدى : يمة والله من القهر
ام فارس خرجت معصبة وراحت لغرفة النوم
-----------------------------------------------------------
في بيت متواضع ماهو ببيت كبير كان بيت عادي << بيت ابو رائد >>
ابو رائد كان جالس مع ام رائد
فايزة بشك : سليم ليش ما عم ترد عالتلفون
ابو رائد حضنها : يا عمري انا ما افكر الحين الا فيك انتي
فايزة شعرت بالراحة في حضنو
ابو رائد بقهر : من يوم ما خان ابو مشاري زوجته مها وانتي عم تشكي فيني <<< وطبعا هذا تحت انظار رائد
فايزة : خلاص لا تزعل كله ولا زعلك يا الغالي
رهف جات لهم وتصفق : برااافوو انا كنت زعلانة لاني ما شفت مقطع من مسلسل يجنن بس شكلي شفت احلى منه وعالحقيقة وغمزت لهم
فايزة استحت : اقول استحي يا بنت
رهف : انتو دايما تهربون من الحقيقة رؤوود انت شفت بابا وماما ؟
رائد ببراءة : ايه ثفتهم كانو حادنين بعض ويقولو حبيبي << ايه شفتهم كانو حاضنين بعض ويقولو لبعض حبيبي >>
رهف ناظرتهم بخبث : هههههاي حلوة حلوة الله الله
ابوها رماها بالمخدة وهي خرجت تضحك
-------------------------------------------------------------------
نهاية البارت
توقعاتكم اتمنى تجاوبو عليهم عشان اتأكد انه ما فاتكم شي
1/ ايش السالفة اللي رح يقولها ماجد لقمر
2/ يا ترى بتتحسن الاوضاع بين اسيل و ريم او لا
3/ هل ام مشاري بعد شهرين ما بترجع للبيت او ايش بيتغير
4ا ما تحدثنا عن بسمة << اتوقع تذكروه >> هل بيكون لهم حدث بالبارتات الجية
4/ توقعاكم للبارتات الجاية كيف بتكوون




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 01-04-15, 09:43 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





هلين حبيباتي كيفكم
المهم بنزل لكم البارت 5 << مو لسواد عيونكم ههه امزح
يلا نكمل
---------------------------------------------------------
-----------------------------------------------------------
في قصر 2 عائلة ابو ماجد
كانت قمر جالسة في غرفتها وتسمع اغاني وترقص
دخل عليها ماجد
ماجد انصدم من المنظر اللي شافه << كانت الغرفة معفوشة من رجلها لراسها وقمر ما كانت دارية عن هواها كل اللي كانت تسويه انها ترقص وتردد الكلمات مع المغني وشعرها كان مجعد >>>
ماجد بصراخ : قمر
قمر لساتها ترقص وماهي بسامعة شي <<< طبعا انتو تقولون كيف ما انتبهت له لانها كانت مقابلته بظهرهايعني ما شافته لما دخل وما تقدر تسمعه
ماجد ضربها بشويش على كتفها
قمر انفجعت واتمجد الدم بعروقها
قمر بفجعة : خوفتني وقسم كدت امووووت
ماجد: هههاي لهالدرجة أخوف
قمر : لا بس حسبتك جن او مدري المهم خفت
ماجد : أقول بلا سخافات
قمر تذكرت : استنا وش قلة الادب هاذي ليش تدخل بلا ما تدق
ماجد : والله ايدي وجعتني من كثر من دقيت
قمر : طيب وش تبي ؟
ماجد : اختي وابغا اسولف معاها
قمر ناظرته بنص عين : حسبالك يسور عشان تلعب عليا يلا يا المصلحجي وش تبغا ؟
ماجد : قمر ابغا استشيرك بسالفة بس لا تقاطعيني
قمر بتعجب : بسالفة ؟
ماجد : شوفي بحكيلك مشكلتي بس لا تقاطعيني
قمر : اوكي تفضل
ماجد : قمر انا صراحة بحب
قمر بصدمة : تحب ؟
ماجد نزل راسه : ايه
قمر باستهبال : ومنو تعيسة الحظ اقصد سعيدة الحظ
ماجد : شوفي انا ابغا أخطبها بس خايف رد فعلة ماما
قمر : ليش انشاء الله ؟
ماجد بارتباك : ااا لأنو
قمر فكرت : اذا تقصد انها فقيرة عادي يا اخووي ماما وبابا مارح يقولو شي بالعكس رح تعجبهم الفكرة
ماجد بنفي : لا مو فقيرة أبدا
قمر تعجبت أكثر : اذا مو فقيرة او اي شي ليش مرتبك ؟
ماجد : ليش انت همك في الفقر لا بس هالبنت اخوها
قمر : اخوها شو ؟
ماجد : البنت اخوها صايع ومريض الحين بالايدز وابوها مسكوه بتهمة الاختلاس والاغتيال
قمر : انت من جد بتحكي ولا تستهبل عليا
ماجد بحسرة : ابغاك توقفي معي الله يخليك
قمر : لا ما اقدر في هاذي لا انا وبوقف ضدك اكيد بتكون مثلهم
ماجد : لا والله هي حلوة وطيبة وعندهم فلوس
قمر بعصبية : لفلوس اللي عم تتكلم عليها اجت من السرقة والاغتيال وابوها الحين في الحبس
ماجد تنهد : ايه وما يخرج حتى 5 سنين وجاب محامي ويمكن يخففو الحكم ل سنتين
قمر : احس نفسي في فلم اكشن عن جد انت جنيت كيف تبينا نناسب عائلة مثل هيك احلم يا ماما انك تتزوجها
ماجد : الله يخليك انا طلبتك
قمر : طيب شو اسمها ؟
ماجد : اسمها أريج ناصر الــــــ
قمر انصدمت : أريج نفسها
ماجد : انتي تعرفيهاا
قمر : هاه لا يعني احيانا بشوفها
ماجد : بتساعديني
قمر باسف : لا ما اقدر ماجد البنت يمكن تلعب عليك
ماجد : كيف تلعب عليا الله يخليك ؟
قمربتفكير : اذا بدك أتكلم معاها بزورها
ماجد : كيف تزورينها وانتي ما تعرفينها
قمر : هاه لا بس ريموه تعرفها حق المعرفة
ماجد ابتسم وحضنها : تسلميلي يا احلى اخت بادنيا
قمربوزت : ايه ما تعرفني الا وقت المصالح
ماجد : اموووت في اللي يفهمني
قمر : اقوول يلا وديني عند ريمووه وبعدين بروحك لحبيبة قلبك
ماجد : يلاا لك ربع ساعة وبس
قمر : ايش معنى ربع ساعة خليني البس العباية وبس
ماجد باعتراض : لا لازم تكوني باحلى حلة قدام حببتي
قمر : اقول اسكت او قسم لاجي اتوطى ببطنك
--------------------------------------------------------------------
قمر لبست عبايتها وما امداها تخلص في 4 دقائق <<< انا يبليلي نص نهار للتجهيز هههههه
قمر : انا جاهزة مجود
شافتهم ام ماجد : وين رايحة انشاء الله ؟
قمر : اا بصراحة اتصلت فيني ريم قالتلي اني اروح لها اسولف وازيح شوية هم عنها <<< كذابة لا تصدقونها
ام ماجد : طيب لا تتاخرو
قمر بترجي : يمه معليش بت ليلة معهم بلييز
ام ماجد : لا والله ما بقا الا همك
قمر : يمه الله يخليك من الصبح وريم تترجاني
ماجد انصدم من كذبتها
ام ماجد : خلاص ليلة وحدة وبس
قمر ابتسمت وباستها على راسها :تسلميلي يا احلى ام بالدينا كلها
ام ماجد : يا أم المصالح
ماجد : هههه تشبه أخوها مجووود
قمر : الحمد لله أنك عارف يا المصلحجي
ماجد : أقول يلا معايا قبل ما نتأخر
قمر : طيب
---------------------------------------------------------------------
راحت ركبت السيارة لكزس وفي السيارة
قمر : ماجد وديني لبيت ريم وبعدين بروح لبيت حبيبتك
ماجد ناظرها بنص عين : لا بتروحي لبيتها بعدين لبيت ريم
قمر : لا انا بروح لعندها انا وريم منها ريم تتنفس شوية ومنها اكون وياها انا وريموه
ماجد باستسلام : طيب براحتك
قمر بانتصار : ههه تعجبني بجد
ماجد : بجد ولا بهزل
قمر ببرود : بهزل
ماجد : بهزل ولا بسمن << الهزل يعني النحف والسمن يعني سمينة >>
قمر : بسمن
ماجد : بسمن ولا بزبدة
قمر : وربي انك سخييييييييييييف
ماجد : ههههه خلاص توبة
---------------------------------------------------------------------
في مكان بعيد جدا عن اجواء السعودية << الرياض >> كانت الاجواء في بريطانيا
........... : هل وجدتموها ؟
...........: كلا يا سيدي لم نجد أثرا لها هل تتوقع أنها ماتت
......... : لا أظن ذلك ولكن عليك بقتلها
......... : حسنا يا سيدي لا تقلق بهذا الشأن فأنا لها
........... ابتسم : هكذا أعرفك
---------------------------------------------------------------------
في فلة ابو مشاري
كانت ريم نايمة بغرفتها ولما سمعت صوت التلفون قامت
ريم بملل : نعم
قمر : ريوومة افتحي الباب
ريم : ترة مزحك ثقيل
قمر : والله اني قدام البيت يلا افتحي
ريم : خلااااص انا نازلة ثواني وبس

ريم قامت وغسلت وجهها ولبست الشبشب حقها ونزلت وفتحت الباب
ريم حضنت قمر : قمووووورة حببتي
قمر : كيفك
ريم : منو اللي جابك
قمر: مجووود
ريم : وينه خليه يدخل ؟
قمر : لا وصلني وراح بتخليني بالباب
ريم : لا اتفضلي حياك
قمر دخلت وفصخت عبايتها : في حدة بالبيت
ريم : لا ما في حدا لا تخافي
قمر : عندي لك خبر حلو
ريم: ايش هو ؟
قمر : رح ابااات عند الليلة
ريم حضنتها : ونااااااااااااسة والله فديتك ما بقا غير البناات وتكتمل الجلسة
قمر بضحكة : هياموه وامل وسلمى كانو جايين لعندك ههه وبعدين اجت خالتهم وما راحو
ريم : وع اجت عجووز النار
قمر : اقوول اسكتي وبس
ريم : ههههه ودي اروح واهبل فيها
ام مشاري كانت نازلة من الدرج بابتسامة : اهلين قمر
قمر سلمت عليها : اهلين خالتي شلونك ؟
ام مشاري : الحمد لله من يوم نورتي البيت واناا تمام
قمر : اخجلتم تواضعي
ام مشاري : تبين اسويلك شي تشربيه ؟
قمر : لا تسلمي خالتي انا اجيت افضفض شوية لريم
ام مشاري : والله البيت بيتك
قمر : تسلمي خالتي
ملاحظة : ام عادل ما تخرج من جناحها ابداا ما عدا اسيل اللي تنزل عناد في ريم تبي تخليها تحبهاا
قمر : اقول خالتي وينها عجوز الناار الثانية
ام مشاري بقهر : بجناحها عساها الموت انشاء الله
قمر : ههههه اشوفك حاقدة عليها من قلب
ام مشاري باستغراب : مين عجوز النار الاولى
قمر : ههههه هادي خالة ام فهد
ام مشاري : والله حرام عليك ما سوتلك شي
قمر : ههههه بس انا وريمووه نكرها
ام مشاري : ما في واحد بالدنيا اكرهه مثل اللي ما تتسمى
قمر : بشويش هههه ماله داعي اتعصبي كلها شهرين وتكون برة مرمية في الشوارع
ام عادل : والله مالي حراك من هون هذا بيتي واللي مو عاجبو الباب مفتوح
ام مشاري بصدمة : ياا سلام منو اللي قاعد يتكلم من متى صار بيتك يا بنت الشوارع
ام عادل : لو كنت بنت الشوارع مثل ما تقولين لما شفتيني الحين في هذا المكان
دخل ابو مشاري فجأة
ابو مشاري بعصبية :صوتكم واصل برة الشوارع ايش اللي بيصير
ريم : شوف هاذي الحيوانة اللي عم تستشفى في ماما
ابو مشاري : شو اللي بيصير
قمر : عمي خالتي مها كانت قاعدة ترحب فيني واجت هاللفعة ونزلت وصارت تقول انو بيتها وما ادري ايش تخربط
ابو مشاري : يلا انتي اطلعي لجناحك وانتي يكفي صراخ
ام مشاري بعصبية : من متى تقولي يكفي صراخ اكيد سحراتك اكيد ما في شك خلاص تأكدت
ابو مشاري يصر على اسنانه : ام عادل اطلعي لجناحك
ام عادل نزلت وتربعت عالكنبة : والله ما ني طالعة مثل ما هي زوجتك انا بعد عندي حقوق
ريم ركلتها في رجلها : أي حقوق انتي الثانية تسرقين بابا وبعدين لما تكتسبيه تطالبين بالحقوق احمدي ربك انك عايشة فهالنعمة
ام مشاري بعصبية : والله ثم والله ثم والله وهاني حلفت ثلاثا ان ما طلقتها بعد شهرين مالي رجعة للبت
وطلعت من الدرج بعصبية
ابو مشاري زفر بتعب : اووف الله يهديكم وبس
وخرج من البيت
ريم : بالطقاق
اسيل نزلت على اصواتهم : شو بيصير يا ماما
ام عادل : اجلسي يا بنتي ما في شي
اسيل ابتسمت : أهلين قمر كيفك ؟
قمر طنشتها : يلا ريوومتي حببتي ابغاك في سالفة
اسيل اتفشلت : ترة رد السلام واجب
قمر طنشتها وراحت هي وريم لجناح << ريم >>
------------------------------------------------------------------
في احد الاحياء الفقيرة
بسمة كانت تلم أغراضها وتبكي بقهر
أم عمار : بسمة يا بنتي الله يعينك مع ذاك الوحش
بسمة : خالتي سامحيني تعبتكم معايا
ام عمار : والله تعبك راحة يا بنتي
بسمة تمسح دموعها : والله ما بايدي كله منها
ام عمار: يا حببتي انتي يلا مسحي دموعك وما تفكري الا بزوجك
بسمة : يمه ليش ذاك الشايب تسميه زوج
ام عمار : ما عليك الا الصبر والله بيجازيك اخرة
بسمة : والله ما اكون بسمة اذا ما انتقمت منو
ام عمار : بسمة الله يهديك
بسمة : يمه يكفي انه اتهم بابا وسرق كل فلووسه ومعيشكم في الفقر
ام عمار : يا بنتي اللي فات مات
بسمة : انا عندي اللي فات بحييه من جديد
قصة بسمة : بسمة بنت ابوها كان رجل اعمال وطماع كثير ولكنه كان عادل في شغله وكان في شراكة مع الشايب << اللي دخل ذاك النهار على بسمة ويقولها عالفلوس >>> بس هالشايب شخص طماع اكثر من ابو بسمة وقرر يتزوج من بسمة وابو بسمة ما رفض هالشي لانه عشان الفلوس كلش يهون بس في اخر المطاف صار يهدد ابو بسمة وفي الاخير اتهمه بتهمة الاغتيال وكله كذب في كذاب وما يعرف بهالشي الا بسمة بس القوي يغلب الضعيف ولما دخل ابو بسمة للسجن لمدة 5 سنوات خففو له الحكم لمدة سنتين طبعا لما جاب المحامي وبسمة طلبت الطلاق من المحكمة بس الشايب رفض وخلاها معلقة وفي الاخير صار يهددها ان ما رجعت له يقتل أمها ووبسمة عندها شاك كبير في البنك والشايب كل يوم يدخل للبيت ويطلب منها تعطيه الشاك وبخصوص بسمة أمها متوفية وام عمار زوجة أبوها تطلقت منه من زمان بس رجعها لانها ولدت له عمار وبسمة تعاملها مثل امها واحيانا تناديها يمه واحيانا خالتي >>>>

---------------------------------------------------------------------
في جناح ريم
ريم : يلا وينه الفيلم اللي جبتيه
قمر : اسكتي انتي الثانية ما في فيلم ولا خرابيط
ريم : شووووو
قمر : وطي صوتك المهم جيتك عشان ماجد
ريم باستغراب : ماجد ؟
قمر : بصراحة ماجد يحب وحدة
ريم : من جد ؟ ومنو هالوحدة
قمر باسف : أرييييج
ريم : معقوولة صديقتنا أريج ؟
قمر : ايوة
ريم : معقولة يكون ....
قمر : اجل الشخص اللي كانت تتحدث عليه اريج وانها تلعب عليه طلع نفسه اخووي
ريم ضربت على جبهتها: يا ليل الغباء نحنا الغالطين ما سالناها عن اسمه
قمر : المهم يلاا البسي عبايتك وبتروحي معي الحين لازم اوقفها عن حدها
ريم : خلاص ثواني بس والبس عبايتي
قمر : ثواني ولا اربع ساعات
ريم : أقول اسكتي وبس ويلا معااياا
ريم وقمر لبسو عبايتهم ونزلو للطابق السفلي
قمر : منو بيودينا ؟
أسيل : وين رايحين
قمر : أظن انو شي ما بيخصك
هنا دخل أبو مشاري
ابو مشاري : وين رايحين
ريم : رايحة انا وقمر عند صديقتنا جوجو
ابو مشاري : ومن بيوديكم انشاء الله ؟
ريم بسرعة : مع السواق
ابو مشاري : كم مرة قلت لك ما في روحة مع السواق
قمر : الله يخليك عمي
ام مشاري : اذا ما راحو مع السواق مع مين يروحو مشاري حالتوو ما تبشر من يوم ما دخلت الحية لبيتنا
هنا دخل عادل <<< طبعا قمر و ريم كانو متغطيين
ابو مشاري ابتسم : بيوديكم عادل
ريم انصدمت : كيف بيودينا عادل وهو مو محرم لي
ابو مشاري :بتروح معكم اسيل
ريم : لا والله
ابو مشاري : قلت لكم بتروحو مع عادل يعني مع عادل
اسيل بفرحة : برووح البس عبايتي واجي
---------------------------------------------------------------------
بعدما لبست اسيل عبايتها نزلت وركبو مع عادل في سيارته السودا
اسيل ركبت من قدام اما ريم وقمر من ورا
عادل : شو تحبو تسمعوو
اسيل : اغاني الراشد
هنا نقزت ريم : لالا وع وش اغاني الراشد تبهدل
قمر : اقول اسكتي ما عندك ذوق انتي اللي تبهدلي ايه سويلنا اغاني الراشد
ريم :لالا نبي حق نانسي
قمر : لا سويلنا الراشد
عادل : خلااص بطلت ما رح اسوي
قمر :بليييييز سويلنا اغاني الراشد
ريم باستسلام : اووف خلاص سوي اغاني الراشد
قمر تفكرت : ايش رايكم في اغنية خلهم ينفعوك
اسيل : حلوة
ريم : واااو احبها
عادل شغل الاغنية وهم صارو يصفقوون
---------------------------------------------------------------------
بعد نص ساعة وصلو لبيت أريج وكان عبارة عن فلة ما هي بكبيرة بس تدل عالفخامة
عادل : يلا انزلوو
البنات الثلاثة نزلوو
قمر راحت ودقت الباب
بعد انتظار دام 3 دقائق فتحت الخدامة الباب
الخدامة : نعم من أنتم ؟
قمر : أقوول طسي وبس وينها جوجو
الخدامة باستفهام : لم أفهم كلامك ؟
قمر : وع يا شينكم الخدامات لما تتكلموت فصحى اقوول وينها اريج ؟
الخدامة ما فهمت غير كلمة أريج : حسنا انستي سأنادي لكي الانسة اٍريج
ريم : شطووورة
الخدامة راحت نادت أريج وأريج نزلت لهم
أريج ناظرتهم باستغراب
قمر باستغراب : شو ما عرفتينا ؟
أريج : لا عرفتكم بس مين هاذي هدى او سلمووه او مين ؟
اسيل : انا اسيل اخت
ريم قاطعتها بسرعة : هاذي اخت عادل بعدين بحكيلك<<< طبعا تصرف
اريج : اقوول حياكم
البنات دخلو
قمر : أقوول في حدا ببيتكم ؟
أريج : لا ما في حدا الا انا والخدامات دخلوو دخلو
البنات فسخو عباياتهم
قمر : يلا جيبيلي شاهي
اريج : اقووول طسي وبس ويلاا اجلسي عالكنبة قالت شاهي
قمر : سخيييفة
اريج خرجت لسانها : بزررة
قمر : جوجو في سالفة بحكيلك ياها
اريج : تفضلي
قمر : احم احم على انفراد <<< تقصد اسيل
اسيل : سوري ممكن تفرجيني وينو الحمام
اريج : من عنوني امانيسا امانيسا
الخدامة : حاضرة
اريج : خذيها الى الحمام
الخدامة ابتسمت : حسنا هيا يا انستي
اسيل ابتسمت : هيا بناا
الخدامة واسيل راحو
قمر : احسن فكة
اريج باستفهام : ليش انتو ابتكرهوها ؟
ريم باستهزاء : بالاول اعرفي منو هي وبعدين اتكلمي
اريج : منو هي ؟
قمر : هاذي اختها من ابوها
اريج بصدمة : اختها من ابوها
ريم حكتلها كلشي
اريج : والله قهر والله حرااام
قمر بقهر : بس خلاص ما اجيتك عشان هالشي
اريج : بس احسها طيبة حرااام عليكم والله حرام
ريم : اقوول يكفي هيامووه تجين انتي الثانية
اريج : والله كم مرة تمنيت يكوون عندي أخت
ريم : اخت من أمي وبابا مو من ابوي ومرة تانية
اريج بطيبة : والله حرام عليكم أحسها تحبكم وطيبة ليش ما تخلولها فرصة
قمر : شوفي هي صح طيبة بس يعني
اريج : والله ما رح اسامحكم اذا كنتو ظالمينها
ريم تنهدت : مو قادرة اعاملها مثل اختي او وحدة من صاحباتي
اريج : اقول انتي وش ربحتي ؟ اذا كتب الله انها تتطلق خلاص ما بتشوفينها بس مو يعني انك تزيدين الضغط على نفسك بانك تشاجرينها وتزيدين الهم
ريم : اووف لا تحاولين معي
اريج : شو هاذي راحت للحمام او لانجلترا
قمر : هههههاي شو ادراك يمكن هربت
اريج : ههه اجل المهم انتو قلتو انكم جيتو عشان سالفة مهمة
قمر بجدية : جوجو انتي تتذكرين الولد اللي قلتي انك بتلعبين عليه عشان تتسلين بيه
اريج بضحكة : ههههه والله فلة لو بتشوفونه بتخقون والله يجنن وسوالفه روعة والله فديته
ريم : انتي تحبينه ؟
اريج : لا يخسي احبو
قمر قطبت وجهها : ليش ؟
اريج : انا ما احسه انه يحبني وبعدين كل واحد يكون عنده فلوووس ويكون خقة اكيد يكون راعي بنات
قمر : لا يا ماما مو كلهم زي بعض
اريج : اشوفك تدافعين لا يكوون
ريم : انا احبوو لانو مثل اخوي
اريج :ه ههههه خلاص بكرة بقول له لقيت لك بنت حلوة
قمر باسف : اريج نحنا مو بوقت مزح والله السالفة جد
اريج عدلت جلستها وتربعت في الارض وهم سوو نفس الحركة
قمر بحزن : اريج اللي عم تلعبي عليه يحبك من جد وهو اللي كلمني
اريج : يا سلام اشوف صرتي تخاوي مثلي
قمر بعصبية : اريج ما عم امزح فهمتي
اريج عصبت لانها ما تحب اللي يصارخ عليها
اريج : قمر كم مرة قلت لك ماني كلبة عندك حتى تصارخي عليا
قمر : بالاول اسمعيني بعدين اتكلمي
اريج : طيب هاني اسمعك
قمر : ليش تكذبي على ماجد وتقولي انو ابوك انسجن واخوك مريض بالايدز ليش عم تفاولي عليهم ليش عم تفسدي سمعتك
اريج ببساطة : لانني ما ابغاه يكمل معايا ابغاه يتركي بس شكله عنييد اووف ما ادري ايش يبغى مني
قمر نزلت منها دمعة : اريج اللي عم تلعبي عليه بيكون اخوي
اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــوي
اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــوي
اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــوي
هالكلمة ترددت براس اريج
اريج بصدمة مو قادرة تتحرك : اخـ ـ و ـ كـ ـ
قمر : ايه اخوي اجا يترجاني عشان بنت ما تستاهله عشان بنت هي صديقتي عشان بنت كذبت عليه عشان فلوسه وهي مو ناقصها عشان بنت لعبت بقلب اهوي وهو مو داري عن هوا داره حراام اللي تسوينه فيه والله حرااام عليك يا اريج ما توقعتك هيك
اريج بصدمة اكثر : قمر سامحيني والله ما كنت ادري سامحيني
قمر : السماح ما تطلبيه مني اطلبيه من اخوي
اسيل جات لهم : اهلين بنات عسا ما قاطعتكم
ريم حاولت تكون طيبة : لا << هذا اللي قدرتي عليه
اسيل ابتسمت لريم لانها عبرتها : شوكراان
قمر : لازم بكرة تروحي وتعتذري له
اريج بحزن : قمر والله اسفه حسبته راعي بنات و
قمر قاطعتها : لازم تقولي له عن كلشي هو ما يدري انك صديقتي
اريج صارت تبكي في حضن قمر
قمر : خلاص حببتي هدي بس لازمك تعتذرين منه
اريج : خلاص بكرة بعتذر منه
---------------------------------------------------------------------

توقعاتكم للبارت الجاي6




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 01-04-15, 09:44 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





البارت 6
---------------------------------------------------

يوم جديد << السبت >> على الساعة 6 صباحا قامت وراحت غسلت وجهها واخذت لها شاور سريع ومشطت شعرها بذي التسريحة
https://nebeauty.com/wp-content/uploa...biFmkqL_nc.jpg
دخلت للغرفة واختارت لها فستان طويل فوق الركبة لونه وردي فاتح ولبست عبايتها وتعطرت بعطر alin
كانت مشاعرها متلخبطة وكانت تفكر كيف تحل مشكلتها مع ماجد وتفكر ليش قرر القدر انها تلعب مع ماجد ليش مو مع شخص ثاني ماجد شخض يستاهل كل خير والمشكلة هل بيسامحها او لا كل هذا كان يدور راسها حتى قرب راسها ينفجر
سمعت جوالها يرن ولقت مكتوب فيه << خدعت من يحبني >>
اريج بارتباك : اهلين ماجد
ماجد بحب: اهلين اسيل كيفك ؟
اريج : اا تمام
ماجد : اشوفك مبكرة اليوم
اريج بجدية : ماجد ممكن اتكلم معاك في موضوع جدي
ماجد ابتسم : أكيد تفضلي
اريج: ماجد الموضوع ما ينحكى عالهاتف لازم له موعد
ماجد ناظر الساعة : امم الحين الساعة 7 خلاص عالساعة 12 بنتغذا سوا
اريج تنهدت : اوكي باي
ماجد باستغراب : في امان الله
وقفلت الخط واستلقت عالسرير وصار تناظر الفيوزة اللي اهداها ماجد وتتذكر الذكريات اللي قضتها معه صحيح انها ما كانت تحبه بس الحين غير كانت دايما تميل له بس سرعان ما كانت تقول هو راعي بنات وانا اتسلى وبس ولكن لما عرفت بكلشي صار هو كل دنيتها وما كان منها الا ان تطلق تنهيدة طويلة
اريج : اووف تعبت من جد
هنا رن جوالها مرة ثانية باسم << توأم حلاي >>
اريج ردت بملل : نعم
قمر : ينعم بحاالك
اريج هنا قامت : قموورة ابغاك تساعديني تعالي لعندي بسرعة
قمر بأسف : ما اقدر يا جوجو انا الحين عند ريمووه ايش رايك تجين لعندنا اليوم ؟
اريج : اممم فكرة حلوة خلاص كلها دقايق واكون ببيتكم
قمر: هههه لسا مو بيتناا
اريج : هههه طيب يلا بايات
قمر : اريج
اريج : مصارينها خشمها
قمر بقفرف : وع الله يقرفك يا المعفنة
اريج : هههههه يلا قولي ايش تبغي
قمر : ارووجتي انتي تحبين ماجد ؟
اريج : قمر واللله اني امووت فيه ما اكتشفت هذا الا متاخر
قمر : طيب ايش بتسوين
اريج : اممم ما ادري انا معزومةعالغدا ع 12
قمر : يا سلام كبرت يا اخوي وصرت تعزم
اريج : هههاي بلا سخافات
قمر : يلاا سي يو
اريج : قمر
قمر : هلا كل ما قفلت تلقين لي سالفة
اريج : تتوقعين يسامحني
قمر : ماجد قلبه طيب ويسامح اي واحد فما بالك بحبيبتو
اريج : الله يعيني وبس يلا في امان الله
قمر : اوكي في حفظه ورعايته
وقفلت عالخط واخذت لها عباية مزخرفة وحطت لها قلوس خفيف وخرجت من غرفتها رايحة عالمطعم <<....>>
--------------------------------------------------------------------
في فلة ابو فهد
العارم : يا ام فهد يا ام فهد
ام فهد : هلا
العارم : صحي البنات النوم مو زين لهم رح يعنسو اذا كملو بهالحالة
سلمى كانت رايحة تشرب لها موية وسمعت كلام العارم
سلمى:والله بكيفي واذا عنست باخذ الشايب حقك وخرجت لسانها عشان تقهرها
العارم رمتها بالشبشب -- الله يكرمكم -- : يا اللي ما تستحين
سلمى هربت لغرفتهاا واطلقت ضحكة عالية خلت العارم توصل معاهاا للدرجة القصوى من العصبية
العارم : اخت ام فهد من الرضاعة وعمرها 50 سنة عندها لقافة مو طبيعية وتتدخل بكل شي حتى لو كان ما يخصها ولسانها طويل >
نزلت هيام
هيام : صباح الخير خالتي
العارم : صباح الشر وش من خير لما أصبح على وجوهكم
امل نزلت تفحييط من الدرج
امل : واااو اشوفك مبكرة اليوم ياا العجوزة
العارم : ام فهد سامحيني بس بقول لك بناتك ما تربوو
امل : أجل انتي اللي تربيتي
العارم عصبت بعدين ردت هيام : خالتي لا تسوين راسك براسها تراها بزرة ولا حدا يحسب حسابها
امل : اسكتي ياا المخيسة من قبل شوية تقولين متى تروح ونفتك منها والحين تقولين عليا اني بزرة
هيام فتحت فمها قد ما تقدر : انا قلت هيك
امل وهي بالعة الضحكة : ايه
وراحت طلعت لفوق عشان ما يكشفونها
العارم : لا تخافون كلها يومين وارجع من وين ما اجيت
هيام : خالتي العارم والله البيت بيتك وحياك في اي وقت ولا تهتمي بكلام امل ومثل ما تعرفين هي لساتها صغيرة
العارم تصرف : ايه خلاص اسكتي علينا وبس
ام فهد : خالتي تبين اسويلك شاهي
العارم : الشاهي خليه هو الاخير بالاول شوفي بناتك اللي مدللتهم كيف صارو
-------------------------------------------------------------
اصبحت الساعة 11
وبسمة صارت تلم اغراضها مستعدة تروح مع هالشايب اللي كله همه الفلوس بس بتخطط لخطط كثيرة وأهمها الانتقام
كان الحي مثل هذا والمنزل اللي كانت فيه بسمة كان مثل هيك
https://www.akhbaralarab.net/wp-conte...n_brazilia.jpg

الشايب دخل بدون استئذان
الشايب بابتسامة شر : هيك ابغا زوجتي
بسمة : تخسى أكون زوجتك يا الشايب
الشايب مسكها من شعرها : نعم نعم ؟ شو قلتي عيدي ما سمعت
بسمة بعدت ايده عنها وصارت تنفض ملابسها وكأنه مسها غبار وهذا الشي خلا الشايب ينقهر 100 مرة
بسمة : وع الله يقرفك لا توسخ اثيابي بايديك المقرفة
الشايب مسكها من ذقنها ورفع وجهها بحيث عيونه صارتتناظر عيونها << وع لا تسويي نفسك رومنسي يا الشايب
بسمة صارت تناظر في الارض المهم ما تناظر في عيونه اللي بياضها صار لونه اصفر والشرر كان يتطاير من عيونه واسنانه الصفراء البارزة وشعره اللي كله شيب يعني كان كله مقرف
الشايب بعصبية : طالعيني
بسمة وهي تطالع الارض : خايفة اتقرف من شكلك يكفي قربك جنبي وع
الشايب رماها عالارض : انا استناك في السيارة
بعدما خرج الشايب من البيت الصغير اللي ما فيه شي غير جدران وسقف يحموك من البرد والعواصف
ودعت بسمة أم عمار وبوست عمار وصارت تقدم لهم نصايح وتوصيهم على حالهم
بسمة : خلاص يمه لا تبكي ما هي نهاية الدنيا
ام عمار : روحي يا بنتي والله يوفقك بس انتبهي عحالك
عمار : ماما انتي ليش عم تبكي
بسمة قرصته من خده : حبيبي عموور ماما ما عم تبكي قرصتها حشرة وبعدين عورتها
عمار ببراءة : ماما وينو الجرح
ام عمار بطيبة : ما عليك من الجرح يا يمه وروح العب مع اصحابك
بسمة ودعتهم ونزلت وهي تخطط للانتقام وكل اللي يدور في راسها انها تسترجع اموال ابوها وتسترجع حقها اللي ضاع

-------------------------------------------------------------------
في فلة أبو فارس
كان ابو فارس جالس عالكنبة وسرحان لبعيد وافكاره ملخبطة وصار يتذكر الموقف اللي صار له هو واخوانه
قبل16 سنة
<< كانت تركض في تلك الاحياء الغنية وتردد بصراخ : رجعوولي بنتي حرااام اللي تسوونه فيني انا مالي ذنب ابغاا بنتي ابغاا بنتي >>
صحاه صوت فارس
فارس : أهلين يباا << وحب راسه >>
ابو فارس صحا من سرحانو : هاه اهلين فارس
فارس : اللي ماخذ عقلك يتهنى
ابو فارس بسرعة : بعيد الشر
فارس طالع ابوه وفي علاماته الاستغارب : ايش فيك يبا ؟
ابو فارس بارتباك : ولا شي اقول شخبار المدرسة معاك
فارس باستغراب اكثر : مدرسة ؟ يبا نحنا خرجنا عطلة من زمان
هنا جات هدى وابو فارس اتحمد ربه الف مرة لانها جت
هدى : هاايات يا الخاينين تسولفون وما تعزموني
ابو فارس بابتسامة : حياك يا بنتي تعالي اجلسي جنبي
هدى جلست جنب ابوها : بابا عيوني
ابو فارس : هلا
هدى : ممكن نروحي للشاليه الله يخليك
فارس : لا نبغا نروح للمزرعة
ابو فارس بتفكير : امممم ايش رايكم نروح لبريطانيا ؟
هدى وفارس في نفس الوقت : من جد
ابو فارس :ههه ايه خلاص بشاور اعمامكم وارد لكم خبر
هدى حضنت ابوها : فديت احلى بابا في الكووون احبك
---------------------------------------------------------------------
ع الساعة 12
عزم ماجد اريج للغدا في مطعم عائلي وكان المطعم لونه احمر وفيه طابقين الطابق السفلي يطل على حديقة كبيرة فيها مختلف انواع الورود واما الطابق العلوي فكانت عبارة عن طاولات لشخصين وكان المنظر يطل عالبحر
ماجد صار يناظر ساعتو وكانت ساعة رجالية ماركة كاجول
هنا جات له اريج
اريج بارتباك تحس انها ما تعرف هالانسان ولا عمرها شافته
ماجد : اهلين جوجو حببتي
اريج : ااا اهلين ماجد
ماجد : طيب اجلسي ليش واقفة
اريج جلست عالطاولة والافكار تجي وتوديها وكيف بتبدا الموضوع وكيف رح يخلص هل بتقبل من ماجد ام بزعل صحاها صوت ماجد الفخم
ماجد : اريج انتي تعرفي انو الشي اللي بنسويه غلط صح ؟
اريج ايدت كلامو : ايه
ماجد : اريج انا ابيك بالحلال تقبليني زوج لك
اريج هنا حمرت وما قدرت ترد وارتبكت كيف بتبداا كيف بتشرحلوو هو ما تركلها فرصة ابدا توقعت انو تبدا الموضوع ببساطة وينتهي بتفاهم بينهم او بزعل بس ما توقعت يكون بهالتعقيد والصعوية
ماجد يلوح عليها : اريج هيه وين سرحتي طلبي مو حلو لهالدرجة
اريج : هاه معك
ماجد خرج خاتم من جيبه : اريج تقبلي تتزوجيني
اريج بسرعة : لا
ماجد هنا ثارت اعصابو من جد هذا اللي يسمعه هاذي نفسها اريج كيف ما رفضت علاقتهم الحرام ورفضت منه الزواج بالحلال كيف بصير هالشي كيف
اريج هنا جاوبت : ماجد انا اسفة بس رح اقولك سالفةاسمعني ولا تقاطعني
ماجد وعلامة البرود في وجهه ما يعرف الحين ايش شعوره شعور مختلط بين الصدمة والخيبة شعور غريب كان كله لهفة انه يسمع ايش قصتها وايش السالفة اللي تبيه تحاتيه فيها
ماجد ببرود : نعم
اريج بارتباك : ماجد بصراحة انا كذبت عليك
ماجد هنا ما احتمل وقام : شووو ؟
كل الناس صارت تطالعهم
اريج: استنا اجلس مو انت قلت بتسمعني للأخير
ماجد جلس وقال ببرود : نعم تفضلي
اريج وفي صوتها بحة : ماجد انا كذبت عليك ابوي ما هو بالسجن وانا اصلا ما عندي اخوي ولا اختي ماجد انا ظنيتك راعي بنات والفترة اللي فاتت حسبتك تتسلى فيني
ماجد بقهر : شلون اتسلى فيك يعني كل هاللحظات اللي فاتت بيني وبينك كانت كذب يعني كلها بتكذبين علياا
اريج : ماجد انا ما كنت ادري حتى قالت لي قمر صديقتي
ماجد تذكر قمر اخته لما قالت له << يمكن تكون تلعب عليك >>
ماجد : ما كذبت قمر لما قالت عنك انك خدااعة يا اريج
اريج : ماجد والله كان ذاك اول ما كنت اعرف انك
قاطعها ماجد وبنظرة احتقار والشرر يتطاير من عينه : من اليوم اللي بيننا انتهى افهمي اللي بيننا انتهى انا بنيته وانتي هدمتيه خلاااص انسيني
وراح وتركها تبكي في الطاولة وركب سيارتو وحركها باتجاهه للبحر
--------------------------------------------------------------------
في برطانيا في مقر العصابة كانو الكل متلثمينو لابسين اسود × اسود
وكان الظلام يغلب عالمكان كانو مسويين دائرة حول الطاولة وعليها اوراق ورموز غريبة كان المكان في قبو القصر
ملاحظة : العصابة تتكلم بالانجليزي بس انا بحط الكلام باللغة العربية الفصحى
الزعيم : يجب عليكم أن تحضروها ابحثو عنها في كل مكان
احد افراد العصابة : ولكن يا سيدي لنا 3 سنين ونحن نبحث عنها ولكن كل محاولاتنا كانت فاشلة
هنا دخلت عليهم امرأة كانت لابسة اسود وشعرها كان مسرح كانت لابسة بدلة رسمية عبارة عن تنورة فوق الركبة بشوية وبلوزة خفيفة بيضاء ولابسة فوق هالبلوزة جاكيت اسود وكانت عيونها حادة مرسومة بدقة ونظارتها كلها ثقة وغرور وتحدي
الكل وقف وقدم التحية لهيبتها وجاهها بينهم
احد العملاء : اهلا سيدتي ايزابيلا تفضلي كنا بانتظارك
ايزابيلا بابتسامة : شكرا ما هي اخر تطوراتكم
الزعيم : سيدتي لقد أرسلت بعض افراد العصابة لكي يبحثو عنهم
ايزابيلا بابتسامة : أريد الفتاة في أقرب وقت ممكن
الزعيم : طلباتك أوامر يا سيدتي
---------------------------------------------------------------------
التعريف بالشخصيات &&
ايزابيلا && امرأة في الاربعين من عمرها شخصيتها غامضة لأبعد الحدود وملامحها بريطانية ولكن عاشت في السعودية لمدة 20 سنة وتزوجت من << ....>> وبعدما انجبت طفلتها الصغيرة طلقها زوجها واخذ ابنتها وعمرها 2 عامين وتشردت وصارت تبحث عن لقمة العيش الا ان التقت بالشيخ الكبير للعصابة فاخذها معه لبريطانيا وعلمها اصول السرقة حتى صارت تلقب << رئيسة العصابة >> وهي تريد الانتقام من شخص معين وتريد ان تسترجع ابنتها
الزعيم && عمره 30 سنة كان يبحث في القمامة عن طعام يأكله فهو لم يذق حلاوته من يومين الا ان وجد الشيخ الكبير للعصابة ومعه فتاة في العشرينات من عمرها اما هو فكان ذو 12 سنة فاخذه الشيخ وكان كابنه ورباهما تربية السرقة والاغتيال والقتل والزعيم كان يعتبر ايزابيلا اخته واسمه هو << جون >>
--------------------------------------------------------------------
في فلة ابو مشاري
كانت قمر وريم يتفرجون في التي في على mbc max
قمر بخووف : ريمووه بدلي القنااة
هنا شافو الشخص يذبح في الفتاة وفي الاخير اقتلع راسها وشاته برجله
قمر بصراخ : ييييمه
ريم : هههه احلى لو أنا منه كان كملت وشربت من دمه
قمر : ريمووه وربي انك شريرة
هنا جات اسيل وفي ايدها ثلاث اكياس فوشار
اسيل : تبون فشار ساويته الحين
ريم ناظرتها بحقد : لا
قمر ما همها لا ريم ولا غيرها المهم بطنها الجوعان
قمر : هاتي هاتي فشاار والله اني جوعانة
اسيل مدت لها الفشار وجلست تتفرج معهم
هنا رن تلفون قمر وشافت الشاشة أريج يتصل بك
قمر ردت : هلا بالطش والرش والبيض المفقش
اريج تبكي : قمر الحقيني
قمر بخووف فزت من مكانها : اريج وش فيك ؟
اريج وصوتها متقطع بكي : مـ ـاجـ ـد
قمر فهمت عليها : طيب وينك يا اريج
اريج : اانا بمطعم (...............)
قمر : خلاص دقايق واكوون عندك
اريج : انتو بالبيت ؟
قمر : ايه
اريج : خلاص رح اجي مع السواق لعندكم
قمر بخوف : بس
اريج : دقائق واكون عندكم
وصكت التلفون على وجه قمر
ريم بخوف : منو متصل عليك يا قمر ؟
قمر بربكة : هاذي جوجوو
ريم : بسم الله وش فيها
قمر : اممم ماجد
ريم فهمت السالفة وبلا مبالاة : هذا كله عشان ماجد اقول الله يهدينا وبس
قمر : بس والله حرام هي صح ما كانت تحبوو بس الحين ما تقدر تعيش بدونه
ريم : احسن خليها تتعذب مثل ما عذبت ولد خالتي
اسيل : منو ماجد ؟
قمر : هذا أخوي حبيبي
اسيل : اها
قمر صارت تحوس في حقيبتها حتى لقت الصورة : تفضلي هاذي صورته
اسيل صارت تطالع الصورة && كان ماجد حاضن قمر وقمر تبتسم في الصورة وكانو جالسين فوق الحشيش
قمر بابتسامة : حلوة ؟
اسيل : ايه الصورة جنان
قمر : التقطنا الصورة قبل 4 شهور
اسيل صارت تناظر قمر ومن ثم تناظر ماجد : انتي تشبهين عمي اكثر من خالتي
قمر : ايه صح كلهم يقولون عني هيك هههه ما ادري ليش امي ما اخذت عنها ولو شوية
اسيل : بس تعرفين ملامحك وكأنها بريطانية عيونك الرماادية وخشمك الحلو وشعرك اللي صابغتوو بهالصبغة اللي يشوفك يحسبك اجنبية
قمر :هههه بلا هذرة زايدة قالت اجنبية
هنا رن الجرس
ريم لبست الشبشب حقها وحطت شيلة على راسها ونزلت تشوف مين
ريم فتحت الباب وعلى طول اريج في حضن ريم
ريم: جوجو وش فيك
اريج بصوت مخنووق : ريم انا السبب لو اني حافظت عليه كان ما صار اللي صار
ريم : اقوول يلا تعالي معي للصالة كلنا هنيك واحكيلي كلشي
اريج راحت مع ريم للصالة
قمر قامت مفجوعة : جوجو بسم الله عليك وش فيك
اسيل بسرعة : رح اروح اجيبلك مي
قمر : اوكي يلا عجلي
اسيل راحت بسرعة للمطبخ وجابت لها مي من الثلاجة ونزلت وراحت على طول عطت المي ل اريج
اريج تشرب الماء
قمر : حببتي احكي لي شو صار معك ؟
اريج وهي بدت تهدا حكت لهم كلشي
قمر حضنتها : خلاص حببتي هي فترة وينسى
ريم خطرت ببالها خطة : بنات شرايكم بخطة حلوة
قمر : نورينا يا أم الخطط
ريم : ايش رايك يا قمر تطلبين من ماجد يرجعك للبيت وانا بنزل واترجاه انه يدخل يتقهوى ولماا يدخل المجلس تدخل عليه اريج وانتهى
اريج مسحت دموعها : لا انا مو قابلة هالشي خلاص هو قال انسيني
قمر : حببتي هو كان في حالة غضب واتوقعي اللي يجي منه اكثر
اسيل بعفوية : بس اللي تسوونه حرام
قمر : وانتي وش دخلك
اريج بتأييد لكلام اسيل :يكفي اللي سويته وانا تعلمت من غلطتي خلاص يبغا يتزوجني اهلا وسهلا ما يبغاا ما رح اسوي علاقات وخرجات تانية
قمر : اووف منك وكيف تبغيه يتزوجك وهو الحين مو طايقك
اريج بلا مبالاة : ما يهمني
ريم : اووف بكيفك
-------------------------------------------------------------------
انتهى البارت 6
توقعاتكم
1/ هل ماجد بيسامح اريج او تدخل وحدة اخرى بحياتو
2/ الحين ما صارت تطورات عن ام مشاري هل عم تخطط تنفذ شي او خلاص اقتنعت بالأمر الواقع
3/ شو هو السر اللي يخبيه فارس واخوانو ؟
4/ ما ظهرت تسنيم بهذا البارت تتوقعون يكون لها دور في البارت الجاي ؟
5/ ما هو سر اييزابيلا ومين الفتاة اللي تبغا تلقاها باقرب وقت ممكن
تساؤلات كثيرة اتمنى تجاوبوو عليها ورح تكتشفونها في البارت 7

مع السلامة




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 01-04-15, 09:46 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


HI . HOW ARE YOU
PART 7
البارت هدية مني ل غير كلمة احبك ما ابي كنت بنزلو قبل ما تسافر بس للاسف النت راحت وما رجعت الا بعد هاذي المدة الطويلة >> ظرووف صعبة
اتمنى ما اكون ضايقتكم وانشاء الله اعوضلكم تلك الايام والبارتات كلها جاهزة
سوري ما اقدر احط روابط صور الوصف لانو انا كتبت البارتات
والنت مفصولة << كتبتها في الورود باد
-------------------------------------------------
بعد مرور شهر |~ ما صار اي تطورات كان كلشي يمر بسلام
نروح نتجسس شوية عالفلل << تيت
وقبل كلشي نحنا الحين بفصل الصيف << جويلية &>>
على الساعة 5 مساءا < الرياض >
الجو : كان الجو حار جدا لدرجة انك تفضل تبقى بلا ثياب
&& فلة ابو ماجد &&
كان الكل يرتب اغراضو عشان يروحون على بريطانيا
قمر في غرفتها تحوس على فستانها الكستنائي
قمر بصراخ وشوية تبكي : اهئ اهئ فستاني الجميل
دخلت ام ماجد على صراخها
ام ماجد : وش فيك تصارخين يا بنت ؟ا
قمر : يمه وينه فستاني
ام ماجد : دولابك كله مليان فساتين وبعدين هاذي غرفتي ولا غرفتك
قمر : يمه بس انتي دايما ترتبين غرفتي
ام ماجد : مو انا اللي برتبها الخدامة هي اللي ترتب دولابك
قمر : اهئ اهئ اذا ما لقيتو بنتحر
ام ماجد: وش فيك تنتحرين وتموتين خذيتي لك من السوق كم فستان يكفيك مو شرط هالفستان بالذات
قمر بفرحة : والله خلاص رح اتجهز واروح للسوق
ام ماجد باستغراب : ومنو فتح لك سالفة السوق ؟
قمر عبست وجهها : مو انتي قلتي لي خذي من السوق اي فستان يعجبك؟
ام ماجد : لا . والله شاهد على كلامي
قمر بتوسل :يمه الله يخليك ابغا اروح للسوق واشتري لي كم حاجة
ام ماجد بصرامة : لا يعني لا ما تفهمين
قمر بزعل مصطنع : طيب خلاص ما رح اروح
ام ماجد : هيك ابغاك تكوني
وخرجت وتركتها منقهرة من تصرفها امها
قمر : اهئ اهئ ايش اسوي الله بلي بأم حلوة بس عندها عقدة مع السوق
ماجد طق الباب
طق طق طق
قمر : تفضل
ماجد دخل وهو مصعب
ماجد : قمر وينها التيشرت السودا حقي ؟
قمر : وانا وش دراني وانا بعد راح فستاني الكستنائي
هنا دخلت ام ماجد بصراخ ومسكت قمر وبهمس
ام ماجد تهمس في اذن قمر وهي تصر على اسنانها : كم مرة قلت لك ما تاخذي ملابسي الداخلية <<< فيس خجول
قمر باستغراب : هاه ؟ والله ثلاثا ماني عارفة عن شو تتكلمي
ام ماجد ما تمالكت نفسها ونست تواجد ماجد وبصراخ : قلت لك ملابسي الداخلية
ماجد هنا قلب وجهه الوان وقال : اه سوري عن اذنكم
قمر حمر وجهه من الخجل : يمه ليش كل هالصراخ
ام ماجد : قلت لك ملابسي الدا
قمر قاطعتها : والله مش فاهمة ومن متى اصلا اخذ ملابسك
ام ماجد : اذا ما اخذتيهم انتي مين رح ياخذهم اخوك مثلا ولا ابوك
قمر تخيلت شكل ماجد ثم شكل ابوها وفطست ضحك
قمر : هههههه هههههه اي بطني هههه
ام ماجد : شو يضحك فيك
قمر بضحكة : هاه بس تخيلت شكل بابا ومجود وهم لابسـ
ما كملت كلامها الا وام ماجد تقصرها من فخذها : ما تستحين حتى مني يا قليلة الحياا
قمر :ههه اي عورتيني بس انا عالاقل قلت لك لانك حرمة اتخيلي انتي اللي قاعدة تصارخي ومجود في الغرفة ههه
ام ماجد تصرف : اووف بس وينهم
قمر : يمه اليوم يوم السرقة ما تشوفين كل اللي بالبيت ملابسهم انسرقت
ام ماجد : الله يهدينا وبس الا اقول لميتي كل اغراضك
قمر : ايه ما بقا غير فستاني الحلو اهئ اهئ
ام ماجد : ماعليك من الفستان والله يعوضك بغيرو
قمر : ايه طيب خلاص فهمت يعني بنروح السوق
ام ماجد : اي سوق واي خرابيط انتي الثانية ويلا اقلبي وجهك علياا
قمر باستهبال : على أي صفحة
ام ماجد بعصبية : تعرفيني ما احب استهبالك ويلا اقلبي وجهك
قمر : هههه بالاول هاذي غرفة مين ؟
ام ماجد شافت وتذكرت انها في غرفة قمر وخبطت على جبهتها : والله نسيت
قمر : ايه ما اقول الا الله يهدينا وبس


àà عائلة ابو فارس àà
كان ابو فارس جالس يتابع مباراة بين (البرصا - الريال )
جات له ام فارس : تبي تشرب لك شي
ابو فارس رد لها الابتسامة : لا اجلسي جنبي
ام فارس جلست جنبه : هاه ايش اخر التطورات في الشغل
ابو فارس : والله ماشية تمام ما بقا الا ماجد ومشاري يتخرجو وينضمو النا
ام فارس : وفهد وولدك فارس نسيتهم
ابو فارس : ذولا خارج القاموس ما يحبو امور الشركات و...
ام فارس : الله يهديهم بس مو لازم الكل يشتغل بالشركة
ابو فارس : وانتي الصادقة
جات لهم هدى وكانت في قمة الاناقة كانت لابسة بلوزة مصممة بطريقة خيالية كانت سودا وفيها شراشف من الصدر وعليها بالابيض كتابة girl
وفوق هاذي الكتابة girl بلورات من اللؤلؤ<< بلورات صغيرة >>
وكانت لابسة تنورة سامبل <<simpl
لونها اسود وعليها حزام يجنن بالبلورات طبعا الحزام مع البلوزة صار خيال وكانت لابسة صندل اسود وفيه بلورات بيضاء من الكعب ومن الفتحة الامامية للصندل يعني كانت ستايل واللي زادها جمال تسرحيتها كانت مسوية تسريحة زادت من انوثتها كانت مسرحة شعرها وخصلات فيهم بابيليز << مدري شتسمونها عندكم
وكانت صابغة شعرها شاتا << يعني بين الاصفر والبني
كانت في قمة الجمال اممم الميك اب ما كانت مسوية غير قلوس خفيف واحمر شفاه مبرز جمال شفايفها يعني كانت رقة في النعومة عكس عربجيتها وكمان كانت لابسة عقد من اللؤلؤ
ابو فارس يصفق باعجاب : الله الله ايش هالطلة الحلوة على وين يا بنتي ؟
هدى : هههه ليش انا حلوة لهالدرجة ه عشان ابين اني رايحة على مكان
ام فارس : اقري على نفسك من العين يا بنتي
هدى: هههه انا هون ماني خارجة ولا مكان واذا جاتني عين يا انتي او ابوي
ام فارس : ههههه لا انتي ولـ
ما كملت كلامها الا وتشوف .................................................. .................................................. .................................................. ..................

-----------------------------------------------------------
عند عائلة الجد
من زمان عنهم ومن زمان ما شفناهم << اكيد مشتاقين لهم
كانت توها خارجة من غرفتها ولابسة بيجامة ولادية
تسنيم نزلت وراحت على غرفة المعيشة وما لقت امها
بعدين راحت ونزلت للحديقة وما لقتها
تسنيم ما اهتمت للموضوع وجلست على كرسي بالحديقة قدام ورد احمر قطفت لها وردة حمراء وقربتها من انفها وصارت تشم فيها وفي ريحتها الحلوة
تسنيم وهي تشم الورد : اااح ريحتها تهببل
الخدامة : انتي في وايد حلو
تسنيم ناظرت الخدامة وابتسمت لها : عيونك الحلوة
الخدامة ضحكتها شاقة الحلق من يوم سمعت عيونك الحلوة حسبالها من جد تقصد هالكلمة
الخدامة : مدام تسنيم اذا بغيتي في سوي لك شي
تسنيم : لا والله نفسي سادة عن الاكل
الخدامة : حادر مدام
وراحت الخدامة عشان تكمل شغلها وهي تنظيف المسبح
تسنيم اخذت لها رواية اكشن وكانت في الحلقة الاخيرة
تسنيم وهي تقرا وصلت انو البطل مات العدو قتله ولما قتله تفرقت اجزاء جسم البطل في الارض عن بعضها البعض والقاتل << جين روس >> صار يشرب من دمه وياكل في عيونه بشراهة
تسنيم : وع الله يقرفك يا الكاتب وش هالقرف كله
...... : لو كنتي تتقرفين من جد ما تقرين هالروايات اللي كلها اكشن وع
تسنيم دارت لتشوف منو يكلمها
تسنيم : سلمووه ؟
سلمى : لا خيالها يا البقرة
تسنيم حضنتها : هلا بالطش والرش والبيض المفقش
سلمى : ارحبوو
تسنيم : وينها هيامووه وامل ؟
سلمى : لا ما اجو معي انا وبس اللي اجيت
تسنيم باستغراب : ليش انتي وبس ؟
سلمى : وع مليت من الجلسة مع العجوز المخرفة
تسنيم بتعجب : لا تقولين انو
سلمى : لا تفكريني الله يخليك من الصبح وانا اترجاا فهوودي عشان يجيبني
تسنيم : يعني لساتها ببيتكم العجوز القرعاء
سلمى : ايه
تسنيم : مو قلتي لي كلها يومين وتروح
سلمى : هههه هاليومين صارت شهر يا عمري
تسنيم : ومتى بتروح
سلمى : هههه بتروح يا الحلوة اكتشفت شي مهم جدا
تسنيم : اشكو ؟
سلمى: هههه وبتصير اخت ابووي من الرضااعة
تسنيم : وشوووو اكيد انتي بعقلك ؟
سلمى : ايه وبكامل عقلي يا سوسو
تسنيم : يعني امك قريبة لابوك ؟
سلمى : والله توي ادري شفتها هي وبابا في المطبخ وانصدمت
تسنيم : هههه بيخون امك
سلمى : هههه وتشوفين غبائي
تسنيم : وش سويتي يا البقرة لا يكون ؟
سلمى : ههه لا ما تخافي ما سويت لهم شي بس قلت بقلبي هيك يا ابوي تكلم وحدة بعمر جدتي وتمسك ايدها وكل هذا في بيت ماما ههه قلت خلاص بستر عليها مرة بس المرة الجاية ما رح اعديها على خير
تسنيم بحماس : وبعدين وش سويتي
سلمى خبطت على راسها : وانا زي الغبية قلت لهم احم احم عسى ما قطعت عليكم شي
تسنيم : هههه وش قال لك ابوي
سلمى : قالي اهلين ببنتي
تسنيم : والله انك غبية ياا الحمارة
سلمى : يكفي سب ما تستحي على نفسك
تسنيم : اقوول اسكتي وبس
سلمى : بس ايش هالبجامة اللي لابستها
تسنيم : عادي مو مثلك
سلمى قطبت حواجبها : ليش وش شافيتني لابسة
تسنيم بغباء : عباية
سلمى مسكتها من اذونها : عارفة يا الغبية اني لابسة عباية بس شو لابسة ؟
تسنيم: اممم انا اشوف امم بيجامة ميكي ماوس ازرق سماوي
سلمى بطفش : اوك خلاص يلا نروح للبيت بدي اسلم على ستي
تسنيم : ايه والله ما ادري وينها ماما
سلمى : معليش يلا وبس
تسنيم : اوكي يلا
وطلعو عشان يشوفو الجدة
تسنيم وسلمى كانو يتمشون في الممرات
سلم شافت مزهرية مليانة ورد : سووسو شوفي هالورد ذبلان
تسنيم : اووف هذا شغل الخدامات مو شغلي
سلمى : والله انك شايفة حالك اقوول روقي وبس
تسنيم : اووف من الصبح وانا ابحث عنها
سلمى شافت الخدم يركضون لغرفة الطعام
سلمى : وش فيهم ذول
تسنيم : لا تهتمي يا سلمووه هيك دايما
سلمى : اها حلو بس تعرفين اني لساتني مستغربة
تسنيم طالعتها بحدة : من شو مستغربة ؟
سلمى : هاذي العارم اخت امي من الرضاعة صح ؟
تسنيم طالعتها وصارت تفكر : ايه وبعدين ؟
سلمى باستغراب : وهي اخت ابوي صح ؟
تسنيم : بس اخت ابوك من الرضاعة
سلمى : واخت امي من الرضاعة
تسنيم : لايش تبي تتوصلي ؟
سلمى : يعني ماما وبابا معقول يكون اخوان من الرضاعة
تسنيم : اقول طسي وبس لو كانو اخوان من الرضاعة كان ما تزوجو
سلمى باستفهام : يعني هاذي العارم هي اللي رضعت من كم ام صح
تسنيم : ايه
سلمى :اممم لما ارجع للبيت بسأل صلة القرابة بين ماما وبابا
سلمى: وش صلة القرابة انتي الثانية
سلمى : اممم يعني جدتي متمسكة بالعادات والتقاليد كيف تسمح لابوي يتزوج من ماما وهو ما يعرفها اكيد في صلة قرابة
تسنيم : خلاص بسأل يمه وبس
سلمى : اوكي يلا تعالي نسالها
تسنيم وسلمى كملو الطريق ولما وصلو لغرفة الطعام
سلمى : استني بشرب موية
تسنيم بطفش : والله انك طفشتيني
سلمى : اوووف
وراحت لغرفة الطعام وانصدمت من اللي شافته
سلمى بصراخ: تسنيييييم
تسنيم جت لها : وشوو ؟
سلمى بتلعثم : تـ ـ ســ نـ يم شـ ــ وفــ ــي جــ ــ د تــ ــي
تسنيم ناظرت للمكان اللي تاشر عليه سلمى واتجمد الدم بعروقها وما صارت قادرة تنطق ولا حرف
كانت تشوف الدنيا دايرة حولها معقولة اللي بتشوفه امها مستلقية عالارض والخدم حوالينها بالمي واللي جايبة لها عطر بس لساتها نايمة ايش اللي بيصير ؟ هل اللي بتشوفه حقيقة ولا خيال
لالا هاذي مو امي هاذي وحدة تانية اكيد ماما امبارح كانت تسولف معي شلون اليوم اشوفها نايمة كانت دائما قوية وتفرض نفسها عليا وعلى اخواني شلون الحين تشوفها جثة هامدة لا حراك لها
سلمى تبكي : تسنيم وش فيك ردي عليا
تسنيم لساتها وواقفة مثل الصنم هي جامدة لا حراك لها ما عم تشوف شي خلاص هي الحين ما هي تسنيم الاولى هي مجرد صنم
سلمى تركت تسنيم وراحت للجدة : ستي قومي انا سلمى
سلمى صارت تخبط على خد جدتها كفوف بشويش : ستي يا ستي قوومي
الخدامة :ااا مداام
سلمى بصراخ وبكي : وش عم تناظريني بسرعة سويي شي اتصلي عالاسعاف
الخدامة : حادر ماما
وراحت ركض تتصل بالاسعاف
تسنيم هنا انتبهت لحالها الحين فاقت من غيبوبتها القصيرة الحين تذكرت انها في واقع مر
راحت ركض لامها وصارت تبكي فوقها : ماما ماما قومي انا بنتك
تسنيم صارت الدموع سيلان من خدها
سلمى راحت ركض وخبطت الخدامة : وخري من عندك ما تعرفي تسويي شي وراحت واتصلت على الاسعاف وقالو انهم بعد دقايق يوصلوو
تسنيم وهي تبكي : سلمى سويي شي بسررعة شو عم تنتظري
سلمى وهي تبكي وحاسة بالضياع كانت مثل المجنونة تركض وما تدري اصلا وين وجهة نظرها اول مرة تكون في مثل هاذا الموقف
سلمى الحين تفكرت ابوها ما عندها غير هذا الحل الاسعاف اتاخرو رغم انها توها متصلة عليهم
سلمى اتصلت على الرقم وما تدري كيف قدرت تسويه
سلمى وفي صوتها البكي : بابا الحقني
ابو فهد بخوف : شو صاير
سلمى وهي رح تموت خلاص : انت وينك
ابو فهد بخوف : في الشركة امك صاير لها شي
سلمى خلاص خارت قواها وما قدرت تتكلم : ستي
ابو فهد بخوف: شو فيها
سلمى بصوا خافت : نايمة
ما كانت تدري ليش قالت نايمة هي كانت تقصد انها ما تتحرك بس ما لقت غير هاذي الكلمة
ابو فهد براحة : خوفتيني يا بنتي وش فيك عادي خليها تنام يمكن تعبت امبارح
سلمى ما تمالكت نفسها وانفجرت بكي
سلمى وهي خايرة القوى : باباا الحقني بسرعة
ابو فهد بخوف كبير : انتي وينك وشو صاير
سلمى ببكي : انا عند جدتي
ابو فهد : خلاص كلها ثواني اكون عندك
ابو فهد قفل التلفون ولبس جاكيتو وتوجه بسرعة لمكتب ابو ماجد وقال له كلشي والحين رايحين يتوجهو لبيت الجدة
-----------------------------------------------------
في فلة ابو فهد
هيام كانت تكوي فستانها الاحمر وفجأة سمعت صراخ امل
هيام خرجت من غرفتها وراحت على غرفة امل
هيام : وشو ؟
امل : اهئ اهئ خسرت في اللعبة
هيام : اووف خوفتيني اللي يسمع صراخك يحسبك بتولدين
امل : هههاي والله انك ثقيلة دم يا هياموه
هيام : لا تقولي انو كل هاذي الصرخة عشان لعبة
امل ببرود : ايه ليش هو شي غريب
هيام : الله يعين
امل : اقول يلا طيري من غرفتي
هيام كانت طالعة من الغرفة بعدين لفتها شي
هيام : امولة وش فيه بنطلونك ؟
امل بارتباك : هااه بنطلوني ايه انا جلست ع شوكلاطة سلمووه الغبية تركتها عالسرير وانا مثل الغبية جلست عليها وما شفتها
هيام بعدم تصديق : اوكي معليش قولي للخدامة تغسله
امل : هاه
هيام : اووف والله ماني رايقة لك
هيام خرجت وراحت متوجهة لغرفتها وقبل ما تروح شمت ريحة غريبة بعدين تذكرت وعلى طول طيران على غرفتها
هيام دخلت على غرفتها وشافت فستانها الاحمر انحرق من المكواة اللي نست تطفيها لما سمعت صراخ امل
هيام بصراخ : لاا فستاني
هيام ناظرت الفستان وصارت تتحسف عليه : اهئ اهئ كله منك يا امل فستاني الغالي
هيام خرجت من غرفتها ونزلت للطابق السفلي وهي حاملة فستانها
شافتها العارم : خير وش فيك ؟
هيام : لا ولشي بس فستاني انحرق
العارم : الله يهدينا وبس ووين موديته الحين
هيام : وين مثلا اكيد رح ارميه تبيني البسو مثلا
العارم : أشوف طلع لك لسان مثل سلمى
هيام بطفش : لا
ام فهد جات لهم وانصدمت من فستان هيام
ام فهد : هيام وش فيه فستانك ؟
هيام : ماما انحرق
ام فهد : وكيف تركتيه ينحرق
هيام تخبط على جبهتها :والله من غبائي الزايد رحت لغرفة امل وتركته ينحرق
ام فهد بتوبيخ : عشان المرة الجاية تنتبهي
هيام : اوكي والحين شو العمل
ام فهد : شو العمل فستانك ما بيتصلح يعني اقرب حل هو الزبالة - الله يكرمكم -
هيام : اهئ يا حسرتي عليه
امل نزلت ووجهها محمر وعلامات الارتباك على وجهها
هيام : وش فيك يا امل انتي مريضة ؟
امل : هاها قالت مريضة ما تشوفي صحتي كيف
هيام : لا بس من الصبح واشوفك مو على بعضك
امل : اقول مناك وبس قالت مو على بعضي
العارم انتبهت لبنطلون امل : وش فيه بنطلونك
هيام ردت : بتقول انو جلست على شوكولاطة
امل بارتباك : هيه المخيسة سلمى هي اللي حطتها على سريري
ام فهد : وش جاب سلمى لغرفتك ؟
امل : امبارح فالليل كانت تسولف معي وبعدين نست
ام فهد قاطعتها : وليش الكذب سلمى امبارح نامت بكير
امل : اووف يعني الحين اكذب وش بيكون مثلاا
العارم : ما تستحين ترفعين صوتك على امك
امل وبطنها يعورها : ايه خلاص
وفجأة طلعت لفوق بسرعة وعلى طول للحمام
هيام لما شافت حالتها لحقتها
هيام دقت على باب الحمام : امل وش فيك تبين اقول لفهود يوديك للطبيب
امل : لا
هيام : طيب قولي وش فيك وانا اختك
امل : قلت لك ولا شي
هيام : وش بتسوين في الحمام
امل : ووش اسويي مثلا ارقص ولا اغني
هيام بخجل : امل اخرجي عشان أقلك شي
امل مستحية ومو قادرة تخرج وخاصة وانها بدلت في اليوم 4 سراويل بس كل دقيقة يتوسخوو
امل خرجت من الحمام وطالعت في الارض
امل : نعم وش تبين حضرتك
هيام : اممم ممكن تدوري
امل باستغراب : أدور ؟
هيام : فرجيني بنطلونك لشوف يلا ؟
امل بارتباك : كيف افرجيك بنطلوني لا والف لا وش دخلك انتي
هيام خبطت على راسها : يا الغبية تكذبين على مين قالت شوكولاطة
امل باستفهام : شو قصدك ؟
هيام همست في اذنها بشي خلت وجه امل ينقلب الوان
امل بخجل : وانتي وش عرفك وشو معناها
هيام : يعني انتي خلاص صرتي (......)
امل : امم طيب وش اسوي
هيام : روحي خذي لك ALWAYS
امل بخجل : اه طيب يعني شي عاتي
هيام ابتسمت لها : ايه عاتي والمرة الجاية لا تخبين علينا وسويي اللي قتلك
هيام شرحت لها كلشي وامل طول الوقت مستحية من اختها
هيام : والحين مين رح يغسل بناطيلك
امل بخجل كبير : ااا رح احاول اغسلهم
هيام : المرة الجاية لا تكوني مثل الغبية وتغيري البناطيل
-------------------------------------------------------------
عند بيت أبو رائد
رهف كانت تعزف على البيانو حقها المتواجد بغرفة الالعاب
دخلت عليها فايزة وهي متنرفزة من الصوت العالي
فايزة : رهف وطي صوت البيانو راسي يوجعني
رهف: طيب ياماما
فايزة : ازعجتي رائد بصوتو هو بعد مو قادر ينام
رهف : ماما وينه بابا ؟
فايزة : في الصالة يقرا له جريدة
رهف : ماما الله يخليك خلينا نروح لجدتي والله مشتاقة لها
فايزة بتفكير : اممم خلاص بقول لسليم اذا فضا يودينا
رهف بعناد : لا بلييز خليه يودينا الحين مشتاقة لسوالفها
فايزة : اوكي خلاص رح اروح اقول لابوك وانتي جهزي غراضك
رهف حضنت امها : تسلمي يا احلى ام بالدنيا رح اروح البس رؤودي وأجهز اغراضي عشان نبات ليلة
فايزة : مااشاء الله مخططة
رهف : من الصبح وانا اخطط كيف اقنعك بس طلع اقناعك سهل
فايزة : هههه خلاص ما رح نروح اذا اقناعي سهل
رهف : لاا لا بلييز خلاص والله تعبت وانا اقنعك
فايزة : هههه مهبولة
رهف : ونص و 25
فايزة : يلا روحي جهزي كلشي عشان اروح اترجى ابوك
رهف غمزت لها : لا تخافي الغالي ما يرفض لك طلب رح يسويي لك لقطة رومانسية مثل المرة السابقة و..
ما كملت كلامها الا وتجي المخدة على وجهها
رهف بضحكة : ايه انتو الحريم ما تحبو اللي يقوللكم الحقيقة
وخرجت لسانها
فايزة : بزرة وطول عمرك تبقي بزرة
وخرجت من الغرفة متوجهة للصالة
وصف بيت ابو رائد
البيت كان تصميمو بسيط جدا
كان البيت عبارة عن 4 طوابق بس ما كانت الفلة واسعة كثير مثل باقي الفلل
الطابق الاول كان عبارة عن مجموعة قراجات GARAJR
في الطابق الاول كان فيه سيارات والباب اللي يدخل فيه دروج
لما تصعدي من الدرج تلقين باب لما توصلي للدرجة 5 وهذا الباب يودي للمستودع اللي فيه السيارة 1
ولما تكملي تصعدي 18 درجة تلقين غرفة خارجية يسمونها غرفة الضيوف << الغرفة ما يدخلها غير شخص غريب يعني صلة القرابة بينهم ضعيفة جداا
وفيه باب كبيير جدا يدخل للطابق الثاني والطابق الثاني لما تدخلي عبارة عن ممر كبيير نحنا عندنا نسميه هووول وانتو مدري شتسمونه عندكم وذاك الممر الكبير يودي لغرف كثيرة منها غرفة النوم وغرفة الخدم اللي معزولة عن باقي الغرف وبعدين غرفة رهف وغرفة فايزة وسليم وغرفة رائد مع غرفة فايزة وسليم يعني غرفة الزوجين كبيرة جدا ومقسومة لنصين بس يدخلون من نفس الباب ويفصل بينهم حييط وبعدين في ممر طويل يودي للمطبخ ولما تدخل المطبخ تلقا باب تاني يودي للحوش ولما تخرج من الحوش تلقاه كبيير ومقسم لنصين وفي وسط الحوش حديقة حلوة ومتوسطة الحجم وفيها ارجوحة
والباب اللي قدام المطبخ هنيك غرفة الاستقبال واللي قدام غرفة الاستقبال غرفة الالعاب
اما الطابق الثالث فكان فيه مكتب سليم اللي هو دكتور الطابق كلوو مكتب وفيه اغراض سليم ( ابو رائد)
اما الطابق الرابع فكان خالي ولما تخرج من الباب تلقا سماء صافية وفيه عشب اصنطاعي وعدة طاولات حلوة
- سوري تأخرت عليكم في الوصف بس يعني انا قد ما استرسلت قد ما احس انه قليل يعني هالوصف ما يكفي
-------------------------------------------------------------

نهاية البارت 7
كلمة لكم :
بنات أنا آ سفة كثير عالتأخير ~ والله لو كان الود ودي كان ما انقفلت لرواية وكان ما تأخرت كل هذا التأخير بس يعني ظروفي
أنا كنت بنزل البارت قبل سفر العضوة ( غير كلمة احبك ما ابي )
بس الظروف خلتني اتأخر عليكم مدة طويلة جدا دهر
عارفة أنكم نسيتوو نص الشخصياات لانكم من زمان ما دخلتو وقريتو الرواية بس معليش كل واحد وعندو ظروف صعبة للغاية
وانا لما راحت النت قربت أنفجر لأنو ما كملت البارتات ولو عالأقل أكتب بارت 7 بس للاسف مثل ما تعرفون
وزيادة على هذا بابا ما كان رح يرجعها <<< هههه قصة حياتي
ما كان رح يرجعها عشان دراستي وماما كل دقيقة تقولو دراستها أهم وهي صارت ما تهتم لها بسبب النت وكل دقيقة في المنتديات والفيس بوك واحيانا ماسنجر ... الخ

المهم ما يكفي غير كلمة : آآسفة والله ظرووف صعبة
واقول لكم أني اشتقت لكم حيييل ما تتصورون قد ايه اشتقت لكم
الحين ننتقل للتوقعات

-------------------------------------------------------------

توقعاتكم :

1 ايش هو الشي اللي صدم ام فارس ؟
2 ايش صار للجدة معقوولة تكون ماتت او لا ؟
3 وش هو الشي اللي رح يصير لتسنيم ؟
4/اليوم ما ذكرنا أريج بالبارت وش بيصير معها هي وماجد في البارت الجاي ؟ << اتمنى انكم تذكرتوو انهم كانو متشاجرين
معقول ماجد يسامحها بعد كل اللي سوته فيه ؟
5/ايزابيلا ايش قصة مع هالعائلة الطاهرة معقولة تكون زوجة احدهم او ...... ؟
6/ام مشاري ما ذكرناها بهذا البارت واكيد الحين اجا الشهر هل بتطلب الطلاق او تسويي شي خطير ما يحصل على البال
- معقولة تكون ريم صارت صديقة اسيل وهل ريم تأثرت بكلام أريج لها ؟ يا ترى ؟
7/ ما ذكرنا بسمة في هذا البارت ايش تتوقعون يصير معها بالبارت الجاي
8/ تتوقعون العارم لها دور في الرواية وتخفي سر كبير
9/ وش هي الشخصية اللي تحسون اني مقصرة في حقها وما اعطيها دور كبير بالرواية
والحين اتمنى تجاوبون عالتوقعات
وطبعا كل توقعاتكم بتعرفون اجابتها بالبارت الجاي
توقعات كثيرة وغامضة واجاباتها بالبارت الجاي

والحين اقولكم باي والى لقاء مقبل ان شاء الله





اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 01-04-15, 09:51 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت 8
اهلين فيكم كيفكم ؟
سوري عالتأخير ياا بناات والله ظرووف
مساءكم فل وورد وياسمين
عساكم دايما مرتاحين
قولو كلكم امين << صرت شاعرة ههه
اتمنى انو البارت 8 يعجبكم وسوري اذا تأخرت عليكم
وتشجيعاتكم ونقدكم رح اتقبلها برحابة وسعة صدر
-----------------
في فلة ابو فارس
كان ابو فارس جالس يتابع مباراة بين (البرصا - الريال )
جات له ام فارس : تبي تشرب لك شي
ابو فارس رد لها الابتسامة : لا اجلسي جنبي
ام فارس جلست جنبه : هاه ايش اخر التطورات في الشغل
ابو فارس : والله ماشية تمام ما بقا الا ماجد ومشاري يتخرجو وينضمو النا
ام فارس : وفهد وولدك فارس نسيتهم
ابو فارس : ذولا خارج القاموس ما يحبو امور الشركات و...
ام فارس : الله يهديهم بس مو لازم الكل يشتغل بالشركة
ابو فارس : وانتي الصادقة
جات لهم هدى وكانت في قمة الاناقة كانت لابسة بلوزة مصممة بطريقة خيالية كانت سودا وفيها شراشف من الصدر وعليها بالابيض كتابة girl
وفوق هاذي الكتابة girl بلورات من اللؤلؤ<< بلورات صغيرة >>
وكانت لابسة تنورة سامبل <<simpl
لونها اسود وعليها حزام يجنن بالبلورات طبعا الحزام مع البلوزة صار خيال وكانت لابسة صندل اسود وفيه بلورات بيضاء من الكعب ومن الفتحة الامامية للصندل يعني كانت ستايل واللي زادها جمال تسرحيتها كانت مسوية تسريحة زادت من انوثتها كانت مسرحة شعرها وخصلات فيهم بابيليز << مدري شتسمونها عندكم
وكانت صابغة شعرها شاتا << يعني بين الاصفر والبني
كانت في قمة
الجمال اممم الميك اب ما كانت مسوية غير قلوس خفيف واحمر شفاه مبرز جمال شفايفها يعني كانت رقة في النعومة عكس عربجيتها وكمان كانت لابسة عقد من اللؤلؤ
ابو فارس يصفق باعجاب : الله الله ايش هالطلة الحلوة على وين يا بنتي ؟
هدى : هههه ليش انا حلوة لهالدرجة ه عشان ابين اني رايحة على مكان
ام فارس : اقري على نفسك من العين يا بنتي
هدى: هههه انا هون ماني خارجة ولا مكان واذا جاتني عين يا انتي او ابوي
ام فارس : ههههه لا انتي ولـ
ما كملت كلامها الا وتشوف فارس داخل عليهم وملابسه كلها ممزقة ووجهه كله كدمات ودم
ام فارس راحت تركض له : فارس فارس وش فيك
فارس بتعب : لا تــ ــ خـا فــ ــي ما فـــ ــ يــ ــ ني شــــ ـــي
هدى وابو فارس راحو ركض له
ابو فارس ساعد ولده عشان يصعد لجناحه
ام فارس ما احتملت وصارت تبكي
هدى تهدي في امها : يمه خلاص الحمد لله انو رجع لنا سالم
ام فارس رفعت ايديها للسماء : رحمتك يا رب
ام فارس وهدى دخلو لجناح فارس
وفارس مستلقي على سريرو بتعب
اما ابو فارس فعلامات الاستغراب والتعجب بادية على وجهه
لانو فارس كانت هيئتوو مزرية جدا اللي يشوفه يحسبه ميت
فارس تنهد بتعب : ابا موية
هدى راحت ركض للمطبخ وجابت له كاس موية
فارس راح يقوم بس ظهره وجعه
هدى : استنا اساعدك
هدى ساعدت فارس عشان يقوم ويشرب موية
فارس وهو يشرب الموية وكأن عمره لا شاف موية
ابو فارس : ممكن تحكي لنا وش صار معك
فارس بتعب : أنــ ـا
ام فارس بحنان : ابو فارس اتركه هو تعبان ومو قادر يتكلم خليه لما يرتاح
هدى : فارس اخوي تبغا انادي لك عالدكتور
فارس وهو بالكاد يقدر ينطق : لــ ـا مــ ــا لــ ـه داعــ ــ ــي
ابو فارس باستفهام : وش صار معك تهاوشت مع واحد ؟
فارس هز راسه بتأييد
ابو فارس بقسوة : وليش ان شاء الله ؟
ام فارس : ابو فارس الله يخليك اتركه يرتاح شوية وبعدين يحكيلنا
ابو فارس : طيب
فارس : لــ ـا بــ ــحــــكيــ ـلو الحــ ــيــ ــ ن
هدى بشفقة : بس انت تعبان
فارس هز راسه بلا
فارس وهو يحكي الكلمات متقطعة : كنت بروح للصيدلية عشان اشتري لي دوا وبين ما انا اسوق لقيت سيارة سودا تلاحقني فقررت اضيعها ورحت لمكان بعيد بس للاسف السيارة لحقتني وصارت محاصرتني وما اقدر اتحرك
هدى بحماس : واااو وبعدين
ام فارس خزتها بنظرة خلتها تسكت مرة وحدة
فارس : رحت ارجع من وين ما اجيت بس لقيت سيارة تانية لحقتني وبعدها لحقت السيارة الثانية وصارو الثلاثة محاصريني وصرت مو قادر اتحرك
ابو فارس قطب حواجبه : 3 سيارات ؟
فارس بتعب : ايـــ ــه
ام فارس : كمل يا ولدي وكيف قدرت ترجع للبيت
قاطعتها هدى : لا احكيلنا بالتفصيل الممل يا فرووس
فارس ضحك على هبالها وحماسها الزايد رغم الالم اللي يحس فيه
فارس : بعدين وقفت السيارة ولما وقفتها خرج من السيارات 3 حوالي 10 اشخاص اجسامهم ضخمة وواحد فيهم كان جسمه عادي اامممم ما ادري كيف كانو يسموونه بس على ما اظن هو قائدهم
ام فارس بخوف : ووش يبون ذول عندك يا وليدي
هدى : لا ما يهم وش يبون المهم كيف حتى انهلو عليك بالضرب
ام فارس خبطتها على كتفها بشويش : شكلك ما تستحين حتى من اخوك
هدى : وليش استحي منو انا اكثر منوو -ب 3 دقائق
فارس كمل: ولما خرجت من السيارة كانو رح يضربوني بس وقفهم قائدهم وقال خلوني معاه على انفراد
هدى : وااااو احس نفس في فيلم اكشن
ام فارس انزعجت من هدى وتعليقاتها بس اكتفت بالصمت
اما ابو فارس ف بدا يضطرب وبدا على وجهو علامات التوتر خلت هدى تشك وتراقب نظراته كل دقيقة
فارس : قال لي انت ولد حمد الــــ
ابو فارس هنا زاد توتره والكل لاحظ هالشي
ابو فارس بخوف : وبعدين وش قلت له
فارس : قلت له ايه انا ابنه بس وش تبون مني
هدى : يعني هالشخص يعرفك حق المعرفة
فارس هز راسه بالايجاب وصار يتفكر ذاك الموقف
---------------------
في مكان شبه منعزل في ارض قاحلة ما فيها ولا دابة تدب هنيك
فارس كان موقف سيارتو والسيارت 3 محاصيرنو فارس كان خائف جدا وخصوصا وهو وحده ما يدري هذول مين ؟ ووش يبون من عنده وخاصة انه ما سوا شي بس اللي تبادر انهم عصابة يبون يخطفونه او يمكن غلطوو او يمكن يمزحون لالا شلون يمزحون ، فارس كان مضطرب جدا والتوتر باين على وجهه . حاول يتصل بماجد بس للاسف ولا حدا يرد اتصل بتلفون بيتهم بس كان مقفل ما لقا غير الاستسلام وفضل انه يبقى بالسيارة احسن من انه يخرج ويلاقي مصيره وحتفه
بس قطع عليه تخيلاتو صوت واحد يطق في الدريشة ويحاول يفتح الباب بكل قوته
فارس وهو داخل السيارة خائف ومتوتر وجميع وصف للخوف والرعب هو فيه الحين
فارس وهو داخل السيارة ومتوتر : مين انت ووش تبي عندي
الشخص الضخم : افتح الباب قبل ما اقلبك انت وسيارتك
فارس بعناد ممتزج بخوف يسيطير عليه : لا مارح افتح لك الباب
الشخص الضخم حاول يفتح الباب بس ما قدر وفي هاذي اللحظة جا له القائد وخبط الدريشة وقال له
القائد : افتح الباب يا فارس ما رح نسويلك شي نبغا نكلمك بموضوع مهم وبس
فارس : وايش يضمن لي
القائد بتفكير :اممم ايش يضمن لك
فارس يحاول يخفي توتره : انا خروج ماني خارج من السيارة بس ايش تبون مني
القائد : نبغا نكلمك في موضوع وبس
فارس بعناد : لا واذا بدكم اقلبوو السيارة
القائد بقلة صبر : شوف يا اللي يسمونك فارس الاحسن انك تخرج قبل ما يحدث شي لعايلتك ومثل ما احنا لقيناك اكيد بنلقا عايلتك
فارس خاف في اول الشي بس تمالك الوضع
فارس : قلت لك مارح اخرج
القائد : شوف الاحسن تخرج بالطيب احسن ما نخرجك بالقوة
فارس بعناد : لا يعني لا وفرجيني وش بتسوي لي
القائد : تتحداني يا فارس
فارس بلع ريقه ومو قادر يتكلم
القائد أعاد السؤال مرة ثانية وكانت اللهجة كلها تحدي
القائد : تتحداني يا فارس
فارس : ااا
القائد : شفت كيف خليتك تسكت يلا انزل من السيارة هو مجرد حكي بسيط
فارس بخوف : بس
القائد : لا تقعد تبسبس عليا وبلا اخرج قبل ما يكون مصيرك
وأشر بيده على رقبته كأنه سكين يعني << الموت >>
فارس هنا مات بالخوف خلاص ما عاد تدورون وجهه.
كيف يخرج وهم في 10 وقائدهم 11 والادهى انه وحده وبكل هذا ما يقدر لا يهرب ولا يسويي شي غير انه يستسلم ويتقبل الأمر الواقع
بس اذا مات مين رح يبلغ ابوه وقبل كل هذا وش يبغون عنده
صحاه صوت القائد
القائد : هاه وش قلت يا فارس
فارس بخوف : ااا خلاص بنزل بس بالاول قول لرجالك ما يتدخلون بيننا
القائد أشر لرجاله انهم يبعدون سياراتهم
فارس هنا انزرع في قلبه شوية من الراحة خلته يتشجع وينزل من سيارته ال RV4
فارس نزل من سياراتو والخوف حليفو
القائد ابتسم : طلعت عنيد مثل ابوك
فارس وعلامات الاستفهام والاستغراب بادية على وجهه
فارس : وانت وش عرفك بأبوي ؟
القائد بتعب : أبوك اه لو تعرف وش سوى هو واخوانو
فارس ما تمالك نفسه ومسكته من ياقته : وش سوى
هنا الرجال جاءوا عشان يتدخلون بس وقفهم القائد
القائد : مكانكم
الرجال رجعو لمكانهم
فارس : مو قلت لك الرجال ما يتدخلون
القائد : ما يهم المهم ما سووا لك شي صح
فارس :بس ابغا اعرف انت مين ووش تبي من
القائد ضحك : استنا ايش كل هاللقافة اللي فيك
فارس تنهد : الله يخليك جاوبني
القائد : اول مين نحنا هاذا شي ما بيخصك ثاني شي وش نبغا منك ما نبغا منك شي غير شي واحد
فارس واللقافة ذابحاتو : اللي هو ؟
القائد : ابغاك توصل تحية كبيرة لأبوك
فارس بتعجب واستهزراء : أبوي ؟ ماشاء الله كل هاذا عشان تحية كبيرة لأبوي
القائد : ولا تنسى تخبرو أنو ايزابيلا بتنتقم منو ومن اخوانو ومن امها اللي خلتها تنرمى في الشوارع
فارس وعلامات التعجب والاستغراب زادت على وجهه وتساؤلات كثيرة تجي وتوديه يمين وشمال
ايزابيلا ؟ مين هي ايزابيلا ؟ وايش دخل ابوي ؟
والمشكلة حتى اعمامي ؟ بس الحين وش معنى امها ليش امها مين رح نعرفها احنا؟ وايش اللي بتنتقم وليه ووش صار
القائد جاوب على تساؤلاتو : أنا عارف انو تساؤلات كثير تجي وتوديك بس انا رح اجاوب عليهم اذا بدك
فارس بلهفة ليعرف كل هذا يحس نفسه في فيلم انجليزي
اصلا اللي يصير معاه الحين ما يحدث غير في الافلام الخيالية
والحين هالشي بيصير معه بس ليش هو بالذات
فارس تبادر اول سؤال في ذهنه : وليش انا بالذات ؟
القائد ما فهم سؤال فارس : ما فهمت ايش تقصد ؟
فارس : ليش اجيتو لعندي أنا بالذات ؟ وكيف عرفتو اسمي
القائد : شوف يا فارس نحنا نبحث عن العايلة كلها من حوالي 4 سنين
فارس : وليش ان شاء الله
القائد : بعد 20 يوم بتعرف ان شاء الله ليه
فارس : طيب وبعدين منو هاذي ايزابيلا وايش دخل بابا فيها
القائد ابتسم : ايزابيلا شيخة العصابة اممم بس بقولك انو في صلة قرابة بينها وبين عايلتكم بتعرفها بعد 20 يوم
فارس : وليش بعد 20 يوم بالتحديد
القائد رفع اكتافه : اممم هيك اجا على راسي
فارس : اها طيب والحين وش المطلوب مني
القائد : المطلوب انك تجي معنا
فارس يأشر على نفسو : أنا
القائد : ايه انت ليه في واحد غيرك هون
فارس : وليش اجي معكم
القائد : عشان تشوفك ايزابيلا
فارس باستغراب : تشوفني ايزابيلا ؟
القائد همس في اذنه بكلمات خلت
فارس يصير << صنم >>
فارس بخوف : وليش انا وش سويت ؟
القائد : مثل ما ابوك حرمها من بنتها مثل ماهي بتحرمه منك
فارس : كيف يعني انت الحين تهددني عيني عينك
القائد أطلق قهقة عالية سماها فارس << قهقهة الشر >>
القائد : ههههه هذا أول تهديد لك يا فارس عشان توصل رسالة بسيطة لأبوك
القائد أشر لرجاله يجون لفارس
فارس صار يمشي للوراء : انت وش بتسويي مو قلت لي انو رجالك ما يتدخلون بيننا
القائد : ذاك كان أول مو الحين يا فارس
الرجال راحو لفارس وصار يمرغونه في الارض وكل واحد ينهل عليه بالضرب وفارس كان احيانا يقاوم واحيانا يوجه لهم ضربات من كل جهة واخيرا لما ما شاف اي نتيجة اقتنع بالاستسلام
والاشخاص اللي انهلو عليه بالضرب كان عددهم 4
القائد شاف ضوء سيارة يقترب من المكان بعدين أشر على رجاله يركبون السيارات وراح معهم وتركو فارس بحالته الله عالم بيه
وكما تعرفون الله يمهل ولا يهمل
اقترب ضوء السيارة شيئا فشيئا
فارس لما شاف السيارة كان عنده أمل وحيد وصارت يلوح للسيارة بايده بس سرعان ما اختفى ضوء السيارة واندثر معه الامل انه يبقى عايش بس بقدرة الله قدر يقوم ويركب داخل السيارة ولحسن الحظ كان فيه اسعاافات داخل السيارة
فارس وهو داخل السيارة كان يسعف نفسه وينظف الجرح وبعدين يحط له معقم وقدر يزول بعض الالم بعدها قرر يخاطر بحياته وهي انه يسوق وهو بذيك الحالة
وطبعا سوى اللي كان في راسه ورجع للبيت بذيك الحالة المزرية
----------------------


فارس لما خلص حكايته صارت ام فارس تبكي وابو فارس علامات الغموض على وجهه اما هدى فصارت تبكي في حضن اخوها تخاف يجي يوم ويسرقه منها القدر تخاف يروح منها توأم روحها
أما فارس فما كان يفكر غير بالموت ويفكر بكلام القائد لما همس في أذنه بكلام خلت فارس في عالم غريب في عالم شبه منعزل
في عالم تسكنه الحيرة والاستغراب والتساؤلات الكثيرة اللي تجي وتوديه لمكان بعيد
ابو فارس اخيرا نطق بعد ذاك السكوت الطويل
ابو فارس : من اليوم ما تخرج من البيت الا والحرس معاك
ام فارس تبكي : ايه يا وليدي ما بدي منك تضيع
هدى : بابا لازم نبلغ الشرطة وما نبقا ساكتين
ابو فارس بعصبية بدون سبب : لا ما نبلغ الشرطة وليش نبلغهم
ام فارس وهدى وفارس صارو يناظرونه باستغراب ويناظرون وجهه من نظرات لطف وحنان اللي تحول لوحش وعصبية بدون أي سبب مقنع كل هذا عشان هي قالت الشرطة
ابو فارس لاحظ نظراتهم وقرر يبعد عنهم الشك
ابو فارس : قصدي يعني اذا بلغنا الشرطة اكيد بيسوون شي اخطر
هدى حضنت اخوها : المهم يبقى لنا فرووس حبيبي
فارس حضن اخته ههدى : لا تخافي الله رحيم بعباده والله يمهل ولا يهمل
هدى : أكييد
هنا رن جوال ابو فارس وكان المتصل << أبو ماجد >>
رن الجوال الرنة 1 وال2 وال3 ولكن ما رد ابو فارس
ام فارس : ليش ما ترد يا ابو فارس
ابو فارس : والله مالي خلق لهواشو خلي لبكرة لما اكون فاضي لهواشاتو
هدى بحكمة : بابا رد يمكن يبغاك لشي خطير
ابو فارس تنهد : والله يا بنتي مثل ما تشوفين انو انا تعبان حيل
هدى بتفكير : اممم خلاص برد عليه وبخبره انك مشغول ولما تفضى رح تكلمه
ابو فارس : اممم خلاص موافق
هنا رنت الرنة الرابعة 4 للجوال
هدى ردت على الجوال
هدى : اهلين عمي .... نعم ... ايه بس هو مشغول .... كيف ؟ ..... شو قصدك ........ لالا فارس بعد مريض ..... ما فهمت ليش لازم نجي للمستشفى ....... ليش وش صاير ........ خلاص دقايق ونكون عندكم
ام فارس وهي ماسكة قلبها : منو اللي بالمستشفى يا بنتي ؟
هدى بحيرة : والله مش عارفة يا ماما كل اللي اعرفه انو لازم نكون الحين بمستشفى << ..........>>
ابو فارس بخوف : منو اللي بالمستشفى
هدى : والله علمي علمك مش عارفة
ام فارس : بس فارس حالته خطيرة ويمكن في اي وقت يــ
قاطعها فارس : روحو انتو وانا بحلقكم لما اغير ملابسي
هدى : بس انت مريض يا فرووس خليك هون احسن
فارس : لا رح ابدل واكون احسن
ام فارس : عمري ما شفت واحد عنيد مثلك
فارس تذكر كلام القائد وكشر << انت عنيد مثل ابوك>>
وصار يفكر هذا وش يبي مني وليش انا بالذات وايش دخل بابا
ومين هاذي ايزابيلا اوووف الاحسن ما افكر لانو التفكير يجيب عوار الراس >>
ابو فارس : نحنا الحين رايحين ولا تخاف رح اوصي مجموعة من الحراس عليك وين ما تروح يكونو معك
فارس : اوكي بسس انا احس نفسي احسن من اول وبعدين كلها جروح صغيرة
هدى باستهزاء : طبعا ليش ما عم تشوفها كيف صغيرة ماله داعي كل هذا الاهتمام يا سيد فارس
فارس ابتسم ابتسامة خفيفة : اقوول يلاا خلوني اغير ملابسي
هدى : طردة محترمة بس معليش بأجلها ليوم ثاني .
فارس : يلا طيري وبس
الكل خرج من غرفة فارس وراحو بسرعة متوجهين للمستشفى المقصود << مو فاضية هههه

--------------------
في فلة ابو مشاري
كانت ريم جالسة تفرجي لاسيل صور فساتين تبي تخيط زيهم
اسيل : هذا الفستان الاحمر رح يطلع علييك خيال
ريم بغرور : عاارفة
اسيل : ريمووه ايش رايك في هذا الاخضر
ريم : وع وش هذا مو حلو ابداا
اسيل بمزح : ايش رايك في هذا الفستان حلو صح ؟
كان الفستان اللي تأشر عليه لونه أصفر وطويل واللي يشوفه يحسبه من عصر جدة وجدي كان منقط بالوان مختلفة << قوس قزح >>
المهم شكله ما كان حلو << يبهدل
ريم : ايه حلو
كانت نبرة صوت ريم غامضة ما يبين اذا بتمزح وما يبين اذا صح
ناظرت اسيل لوجه ريم لتشوف اذا كانت تمزح او لا بس لاحظت على وجهها علامات البرود
اسيل : ريمووه انتي بتمزحي ؟
ريم بنفس البرود : لا
اسيل استغربت وجهها اللي تحول من مزح الى بروود
ام عادل : يلا اسيل العشا جاهز
اسيل ناظرت امها بعدين ناظرت لريم وشافت علامات الكره والحقد مخترقة نظراتهم
اسيل فهمت سبب تغير حالة ريم اللي في الاونة الاخيرة تعودت عليها وصارت تحكي معها بس لما تشوف امها تتحول لوحش مفترس
والمشكلة الكبيرة اليوم يا اما ام مشاري تطلب الطلاق او ابو مشاري يطلق ام عادل
بس في كلتا الحالتين هالشي صعب جدا
بعدين تفكرت اسيل ؟ يا ترى وينها ام مشاري ما شفتها اليوم ابدا ؟ اممم معقولة تكون تنازلت عن رايها اممم والله احسن من انه يصير مشاكل ويعكر جو البيت بعد ما اتعودت عليه
اووف خلاص يكفي تفكير المهم بابا ما يطلق ماما بس حرام ريمووه كيف بتعيش بدون امها اووف ما يهمني فيها مثل ما هي ما تفكر فيني انا بعد ما افكر فيهاا
ريم : خير وين غصتي ؟ من الصبح وانا اناديك وانتي ولا خبر
اسيل : هاه ما كنت افكر في شي
ريم بابتسامة مدت لها ايدها
اسيل ناظرت ايد ريم واستغربت : ليش ؟
ريم : هذا اخر يوم بيني وبينك معليش نتقاسمه ونكون من اليوم صديقات
اسيل لساتها مستغربة كيف يعني مين اللي رح يروح انا ولا ريم ؟ امي اللي بتتطلق من بابا او ام مشاري
اوووف وش هالاسئلة اللي تجي وتوديني شكلي صرت مهووسة بزيادة
صصحها صوت ريم
ريم : شو رح تخلي ايدي هيك
اسيل مدت يدها لريم وعطتها ابتسامة مجاملة
----------------------


في مكان اخر في احد الاحياء الفقيرة في مكان يجتمع في الظلم والفساق والفساد يجتمع فيه الشياطين
في مكان لا تدخله الملائكة لعن الله كل من دخل اليه
كانت هناك ام مشاري مع احدى السحرة
المشعوذة : سويتي الل قلتلك عليه يا ام مشاري ؟
ام مشاري بابتسامة : ايه حطيت ذيك الاعشاب تحت المخدة
المشعوذة : الله الله لا تخافي اليوم يطلقها ويصير تحت رجولك <<< لا تلوثي اسم الله بلسانك يا الفاسقة
ام مشاري : ههههه وهذا اللي كنت بتمناه يا الضاوية
الضاوية : بس وينهم الفلوس
ام مشاري حطت لها مليون ريال : تفضلي ورح ازيدلك الضعف اذا شفت في نتيجة
الضاوية تحسب في الفلوس وتشم ريحتها : الله الله عالفلووس ريحتهاا حلوة
ام مشاري بقهقهة عالية : هههه اكيد ما دامها من ايدي
الضاوية : يلا خلاص مثل ما قلت لك رح يصير تحت رجولك ما عليك بس تحطي الاعشاب احيانا في الطعام واحيانا تحت المخدة
ام مشاري : لا تخافي انا موصية الخدم واذا ما شافهم او شي اكيد انا غير معنية بالامر
الضاوية : ههههه ايه والله انك شاطرة
ام مشاري : يلا اخليك يا الضاوية والله يحفظك
الضاوية : امييين
ام مشاري : اشووفك في يوم ثاني
الضاوية : طيب انتي الحين روحي على بيتك واستمتعي بذلها
ام مشاري : الله يخليك النا يا الضاوية والله بدونك ما كنت عارفة وش بسوي

ام مشاري ودعت الضاوية وراحت ركبت على التاكسي متوجهة للبيت وكانت الفرحة مبينة على وجهها وعيونها تشع من السعادة
وكل همها انو تستمتع باذلال ام عادل

------------------------
انتهى ~|
توقعاتكم ؟
1/ هل الجدة بتموت او بتعيش ؟
2/ هل ابو مشاري بطلق ام عادل او ام مشاري ؟
3/ هل ريم بتدري عن ام مشاري وش سوت ؟
4/ ام مشاري تحولت لشريرة فجأة تتوقعون تتوب او تكمل خطتها الشريرة ؟
5/ يا ترى ؟ في حدا بيكشف ام مشاري ؟ ومين هاذي الضاوية

توقعات كثيرة واجابتها في البارت 9






اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 01-04-15, 09:53 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت 9 ~~
السلام عليكم
مفاااجاة البارت 9
شلونكم ؟ ان شاء الله تكونو تمام التمام
البارت |X
----------
a l'hopital ²²
<< في المستشفى >>
كان الكل واقف ويفرك ايدينه ينتظر الممرض امتى يخرج عشان يشوفو ايش فيها الجدة
تسنيم حالتها حالة كانت حاطة شيلة على راسها ووجهها منفخ من البكي وعيونها محمرة وكانت مسندة راسها على ظهر سلمى
سلمى كانت نايمة من التعب اللي حصل لها اليوم وباين عليها انها كانت تبكي كثير حتى انها ما غطت راسها لانها كانت ما تفكر غير بجدتها وبتسنيم
اما قمر وريم فكانو حاضنين بعضهم وكل دقيقة يسألون اذا ما كان في خبر عن الجدة او لا
اسيل كانت مسندة راسها على ظهر ام عادل وام عادل تمسح على ظهرها بحنان
امل كانت جالسة جنب هيام اللي كانت خاشعة وقلبها كله مع القران وكانت كل دقيقة تدعي لجدتها انو يعدي السالفة على خير
رهف كانت تناظر امها بشفقة وكل دقيقة تبكي ما احتملت منظر امها وهي تبكي كانت حالة فايزة يرثى لها حتى انو رائد صار يبكي لما شافها بهاذي الحالة وهو مو داري اصلا وش صاير
ام مشاري كانت جالسة وسط ام ماجد وام فهد وكانت هي اخر من دخل للمستشفى واللي جابها مشاري وطبعا ابو مشاري وبخها وسالها لها عن سبب تأخرها فكانت اجابتها انها كانت عند الطبيب
ام ماجد وام فهد كانو يدعون في قلوبهم للجدة وكانو كاتمين اللي بقلوبهم وحاولو يبينو انهم صابرين عشان ما يكملو يأثرو على اولادهم يكفي الل فيهم
ام فارس كانت تفكر في العائلة وكيف رح تتشتت لو ماتت الجدة
كانت تفكر في تسنيم ؟ مين رح يهتم فيها لساتها بريعان شبابها كانت تفكر بهاذي المشاكل اللي جات بيوم واحد فارس وبعدين هاذا اللي يطارد فارس والحين الجدة كانت تدعي انها تكون في حلم وبتصحى منه بعد دقايق
ام عادل كانت جالسة جنب اسيل مثل الغريبة وكانت تدعي في قلبها انو الجدة تموت << استغفر الله
كانت تفكر انو لو ماتت الجدة ابو مشاري بيطلق << مها >> وهي تكمل حياتها مععاه بسعادة بس شالت الافكار من راسها واتذكرت الله وصارت تبكي على غبائهاو كيف الله يقلب الدعوة الشريرة على العبد اللي دعاها
الرجال كانو كلهم جالسين جنب بعض وكانو اكثر صبر من البنات والحريم
الشباب >>
فارس كان جالس مقابل لــ تسنيم وكان كل شوية يتألم وطبعا لما دخل للمستشفى الكل قلق عليه بس ما قال لهم فارس السالفة
اللي قال انه تهاوش مع واحد وبس
فهد كان جالس جنب فارس وكان يناظر اخته سلمى كيف كانت حالتها كان اول مرة يشوفها بهاذي الحالة وباينة انها كانت تبكي شفق كثير على حالتها وقرر يفتح تلفونو ويشغل القران بصوت << العفاسي >>
عادل كان حاط السماعات في اذونو ويتسمع القران وكان حاس بكثير من الراحة وهو يسمع كتاب الله وكان يدعي سرا انو الله ييسر امورهم وتتحل كل مشاكلهم
مشاري كان جالس مقابل عادل وكان كل تفكيرو في امه هل اليوم بتتطلق من ابوه او لا ؟ كان راسو مشوش وفي الاخير طلب من عادل انه يعطيه سماعة وحدة عشان يسمع معاه القران
اللي يريح البال ويخليك قريب من الله سبحانه وتعالى وانو مهما كنت قوي بتبقى عبد ضعيف قدام الخالق
اما عمار وياسر كانو نايمين والاحلام توديهم بعيدا عن اجواء المستشفى
بعد نصف ساعة من الانتظار خرج الدكتور من غرفة العناية المركزة
الكل راح ركض له
تسنيم وسلمى قامو من الضجة اللي سمعوها ولما شافو الدكتور عاد لهم نشاطهم وراحو يركضون ليسمعو وش صاير مع الجدة
تسنيم راحت ركض له
تسنيم والامل يشع من عيونها : هاه دكتور بشر الله يخليك
الدكتور ...... لا رد
تسنيم هنا خافت وصارت تناظر في وجهه عشان تشوف ايش يقصد بسكوته بس شافت علامات البرود والغموض على وجهه وما قدرت تفسر من نظراته شي
ابو فارس : دكتور ممكن تقول لنا حالة المريضة
الدكتور : انتو وش تقربو لها
ابو ماجد : دكتور نحنا كلنا قرايبها نحنا ولادها وذول احفادها
الدكتور نزل راسه
تسنيم هنا خافت اتجدمت خافت يكون اللي في راسها صحيح
تسنيم بعفوية مسكت الدكتور من يده : الله يخليك وش فيها يمه صحت صح قوول ؟
الدكتور وفي نبرة صوتو الحزن : انا لله وانا اليه راجعون المريضة تطلبكم الحل
تسنيم هنا ملت المستشفى بصراخهاا وجلست عالارض وتبكي
فجرت كلشي كان بقلبها خلاص ما عاد تتحمل بكت كثييير خارت قواها سلمت قلبها لربها
ابو مشاري نزلت دمعة حارة من خده
ابو مشاري بحزن : ممكن تودينا لمكانها
تسنيم صارت تخبط سلمى اللي كانت قدامها
تسنيم : سلمى عم يكذبوو صح
سلمى هزت راسها بلا
تسنيم تبكي: لاااااااا انا متاكدة هالدكتوور كذاااب عم يكذب عليا يمه لساتها بخيير امبارح كانت تسولف معي
ابو فارس حضن تسنيم وصار يهدي فيها
والكل كان يبكي على الجدة ويترحم عليها وحالتهم كانت حالة
كان عندهم أمل صغير انو الجدة تبقى حية
كانت عادية كانت تسولف معهم بمرح كيف اليووم تروح تتركهم
لالا الدكتور بيكذب اكييد كيف بيصير هالشي
خلااص الحين الجدة سلمت روحها لبارئها وما يصلح يبكو عليها الحين
الكل راح يشوف الجدة لاخر مرة وكانت ممددة على السرير والغطاء الابيض فوق راسها
الكل صار يسلم على الجدة ويبكي بقهر بس الاعمار بيد الله تعالى
تسنيم جا دورها لتودع أمها حبيبتها روحها حياتها سندها بالحياة
تسنيم صارت تهز امها : يمه قومي انتي تمزحين صح
انا عارفة انك بتمزحي يلا قومي يكفي مززح
ابو رائد لما شافت حالتها بعدها من الجدة : يلا تسنيم خلاص ادعيلها بالرحمة يا بنتي
تسنيم صارت تبكي : ابغاااا ماما رجعوولي إمي يكفي تمثيل قوولوو انكم تكذبون
ام ماجد بعدت تسنيم وصارت تهدي فيها وتذكرها بنعم الله على عبده وان الله رحيم بعباده وان الموت حق وسواء تأخر او تقدم الموت جاي جاي
---------------------
في مكان بعيد عن الرياض تحديدا ب < بريطانيا >
قامت بكسل وراحت واخذت لها شور خفيف
ولما خلصت لبست لها بيجامة سودا وما فيها ولا شي من الالوان الباقية كان البيجامة سامبل
راحت للمطبخ وسوت لها سندويتش
دخل عليها الشايب
الشايب بابتسامة خلت اسنانه الصفراء تبين
بسمة تقرفت من شكلوو
الشايب : صباح النوور
بسمة بقرف : صباح الخير
الشايب زادت ابتاسمتو لما شاف بسمة ردت عليه
الشايب : شو عم تسووي ؟
بسمة من فوق القلب : سندويتش
الشايب : سوييلي واحد معاك يا قلبي
بسمة خلاص جاها الغثيان من هالشايب المقرف وع كيف رح تتحمل تعيش معه والمشكلة كل دقيقة ناشب في حلقها ويقول حببتي لا تنسي انو هذا الشي حق شرعي
بسمة : اووف طيب
الشايب حظنها من ظهرها : وش فيك يا روحي
بسمة تقرفت من شكلوو ونزلت دمعة حارة من خدها ولكنها احتملت وتذكرت ان هالشايب اللي قارب يوصل ل 50 هو الحين زوجها شرعيا
بسمة والبكي في صوتها : ما فيني شي
الشايب : ما بدك تسويلي معك سندويتش
بسمة حاولت تحتمل : اوك رح اسوي لك
الشايب ابتسم ابتسامة عريضة تغثي مع اسنانه المقرفة وقال لها انه ينتظرها في الصالة
بسمة لما خرج الشايب صارت تبكي بكتمة وتدعي ربها انو يخلصها من هالشايب اللي يلوع الكبد
-----------------
في أحد الأحياء الفاحشة الثراء
تحديدا ببريطانيا في قصر كبير ماتعرف له بداية ولا نهاية
كانت في غرفة السينما تتفرج على فيلم اكشن وسرقة وقتل وتهريب
ايزابيلا تنهدت : اه
الزعيم دخل عليها
ايزابيلا : جون
جون : نعم وشوو ؟
ايزابيلا : اشتقت لاسمي الاول
جون : اقوول بلا سخافات ايزابيلا احلى
ايزابيلا : بس انا اشتقت لاسم وعد
جون : اما انا فما اشتقت لاسمي
ايزابيلا بمنطقية : طبعا لانك سافرت لبريطانيا بدري
جون : شو قصدك ؟ اصلا انا احب بريطانيا ولولاها لما احنة عايشين يا ست ايزابيلاا
ايزابيلا : اقوول يلا تابع معي هالفيلم والله رووعة
جون باستهبال : عجووز وتتابع افلام اكشن
ايزابيلا خبطته عل كتفه : اللي يسمعك يقول انو عمري 50
جون : ليش 40 معناها مو عجوز
ايزابيلا : لا انا 37 مو 40 مين قالك كبرني
جون : مو انتي دايما تقولي لي عمرك 40
ايزابيلا : عادي امزح معاك ليش المزح حرام
جون باستهبال : العجايز ما يمزحون
هنا دخل عليهم شيخ العصابة
شيخ العصابة : ايزابيلا وجون وراكم عمل شو عم تساوو
ايزابيلاا: عمي الله يخليك ما تشوف انو عم نعمل كثير وبعدين انا بتابع اكشن يعني يمكن يفيدنا
شيخ العصابة : اهاا وانت يا جون
جون : ما بتشوفني اتابع معاها
شيخ العصابة : حلوو اشوفكم مطلعين الميانة هالايام يلاا وراكم شغل
ايزابيلا : لا تخاف انا موصية الحراس خلينا شوية وبس
شيخ العصابة : اقول بلا دلع ولاد صغاار ويلاا
ايزابيلا : اووف والله كل هالسنين شغل يعني لو ما اشتغلت بيوم رح يأثر مثلا
شيخ العصابة : اوكي اذا بدك رح اخليلك هاليوم وبس
ايزابيلا ابتسمت : ايه حلو
شيخ العصابة خرج من غرفة السينما
وايزابيلا طاقتها سوالف مع جون ويتذكرون ايامهم الاولى في بريطانيا وذكرياتهم في السعودية
جون : والله انو فلة
ايزابيلا : ههههه اللي يشوفنا الحين ما يحسبنا مافيا
جون : اقول اسكتي الحين لازم ننسى اننا مافيا خلينا نعيش حياتنا مثل اول
ايزابيلا كشرت : ايش قصدك بأول يعني تبي تعيش حياة الظلم والقسوة
جون : مو أنا جون اللي ينهان مرة ثانية
ايزابيلا صارت تلعب بشعرها
جون : اشوف شعرك طال
ايزابيلا : بس مو أطول من لسانك ياا قط
جون : أنا قط يا البسة
ايزابيلا انفجعت ضحك وصارت تضحك بهسترية : ههههه ههههه
جون : ههه والله ما لقيت ايش اقولك غير هاذي الكلمة
ايزابيلأ :أيه صدقتك هههههه
جون : هههه طلعت مني عفوية
ايزابيلا : خبل وربي خبل
-------------------------
بعد مرور 3 أيام على الأحداث
فاتت جنازة الجدة وتم تشييع جثمانها وخلت اثرها وذكرياتها في البيت وخلت بنتها تسنيم وحيدة بالبيت
راحت الجدة وراح معها المزح والفرح
في فلة الجدة والجد >> الله يرحمهم
تسنيم كانت هيكل عظمي نحفت كثير ما صارت تاكل وكل دقيقة تبكي بهسترية والبنات يهدونها وهم ما لقوا اللي يهديهم
تسنيم خرجت من غرفتها
وراحت للغرفة اللي موجود فيها الناس
تسنيم سلمت عليهم كلهم وهم يقدمون تعازيهم الحارة وكل ما يعزيها واحد تنفجر من البكي وتتذكر امها وللحين مو مصدقة الشي اللي عم يصير معها
هيام جات لها : تسنيم البكي مو زين ادعي لها بالرحمة
تسنيم ببكي : الله يرحمك يا يمه الغالية
البنات كلهم جوا لها
سلمى ببكي على صديقتها : تسنيم روحي على غرفتك
ريم : سوسو تبين اجيبلك شي تاكليه
تسنيم : لا
امل بمرح : تراني تعلمت اسوي سندويتشات حلوة ما تشبّعْ اذا بدك اسويلك واحد
تسنيم : لا
امل : عارفة ليش رفضتي اكيد لانو خايفة يكون الخبز اللي سويتو محروق
تسنيم ابتسمت مجاملة : لا
اسيل بضحكة : والله هقيتينا بلا يلا غيري الجواب
تسنيم بتعب : ما فيني
اسيل : يعني اذا ما قلتي لا بتقولي مرادفها
تسنيم : هههه ايه
هدى : واخيرا ضحكتي يا الدووبااا
قمر شهقت : ايش قلتي هالهيكل العظمي كلو وتقولي عنها دووبا
هدى حكت راسها بفشلة : أووم الاحراج يا شيخة
الكل ههههههههههه ما عدا تسنيم
تسنيم بتعب وهموم الدنيا فوق راسها : انا طالعة على جناحي
قمر : اقوول بلاا دلع وخليك معناا
تسنيم : اووف خلااص ودي اناام
قمر : نووومة اهل الكهف ياا شيخة
تسنيم : يا ريتها فيني ولا في ماما
قمر بحزن : تسنيم ما كان قصدي والله كنت امزح
تسنيم : المرة الجاية قبل ما تتكلمي وزني كلامك زين قبل ما يخرج من تمك
قمر : سووسو لا تزعلي
رهف تصرف : بناات تبون اقوول لمشاري يجيب لكم شي من السوبر ماركت
سلمى : لو يجيبلنا مهرج يضحك تسنيم
هيام : اممم ههه نسيت شو اسمه
اسيل : اسم شو ؟
هيام ابتسمت : اممم اسم الرسوم اللي فيه الاميرة ما تضحك
قاطعتها ريم : هههه ايه ذاك الرسوم ااممم اظن انه البطة الذهبية على ما اذكر هههه والله يضحك
سلمى : ايش فكرك فيه الحين
هيام : يعني تسنيم الاميرة والشخص اللي يقدر يضحكها هو الامير
اسيل باستهبال : من قبل شوية انا اللي ضحكتها يعني يصلح اكون امير
الكل ههههههههههههه حتى تشنسم
ريم : اقوول مع نفسك وبس قالت انا الامير
اسيل : ههههه بطني
تسنيم : من كثر من كليتي
اسيل شهقت : اانااا كليت والله ما ذقت شي من يومين
تسنيم : ماشاء الله وانا اقول ليه البنت نحفانة
اسيل : ذي رشاقة مو زي بعض الناس
تسنيم : لا يكون تقصديني يا بنت
اسيل : لا والله اقصد خيالك
تسنيم جلست على الكنبة وفجأة دخلت عليها أريج وهي تبكي
اريج حضنت اسيل : يا روحي والله ما كنت عارفة وما وصلني الخبر الا هالساعة ومثل ما تشوفي اني اجيت
تسنيم بملل : عادي
اريج : وش فيك نحفتي كثيير
تسنيم ببرود : ريجيم من كثر ما قمر تناديني دوبا
قمر : هههه انا اعتدت اقولك دووبا كيف تبيني بيومين او ثلاثة اتعود عليك باسم هيكل عظمي
تسنيم بزعل : والله كثرتيهم يا تسنيم خلص
قمر : هههه والله اسفة بس انا كلما اشوفك اضحك
تسنيم بوزت وبعصبية : قمر انتي عم تضحكي على اشياء تافهة انا في محنة وانتي هرجيلي هون
تسنيم خرجت من الغرفة باكلمها وطلعت على جناحها
وتمددت عالسرير وعيونها تحكي الالم اللي يعتصر في قلبها
وفي الاخير قررت تنام يمكن تصحى وتلقى كل الشي اللي يصير حواليها مجرد <<ح ل م >>
---------------------------

انتهى ~~
1/ هل تسنيم بتظل على حالتها في ذاك الحزن والهم
2/ ام مشاري ما طلبت الطلاق واكيد رح يصير شي وشو هو ؟
3/ ايزابيلا وجون من المافيا ولكن ربما تشوفون انهم ما تركو طيبتهم هل ممكن يأثر هالشي على خططهم

باااياات نلتقي في البارت الجالي البارت 10


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:06 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.