آخر 10 مشاركات
97 - اللمسات الحالمة - مارغريت روم - ع.ق (الكاتـب : angel08 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ابو قلب حجر (الكاتـب : Maii Algahez - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          نصال الهوى-ج4من سلسلة لعنات العشق-قلوب زائرة-للكاتبة:إسراء علي*كاملة+رابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          عواطف متمردة (64) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الأول من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          14- الزواج الابيض - نيرينا هيليارد - ع.ق ( نسخه اصلية بتصوير جديد ) (الكاتـب : angel08 - )           »          22 - المجهول - ايفون ويتال - ق.ع.ق (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          116 - أريد سجنك ! - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : angel08 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-15, 11:26 PM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




في بيت الجد / جناح ماريا
8:28 ص / يوم الجمعه

فاطمة : العراق
ماريا : اي العراق
فاطمة : اصدقين عجيب
ماريا :اي اقولج خاطري اروح انه او انتي اسبوعين
فاطمة : انه موافقه
ماريا : خلاص انكلم يدي ونقوله
فاطمة :اوك قومي
ماريا : الحين
فاطمة : اي الحين حاربحار
ماريا : انزين امشي
راحوا للجد طقوا الباب عليه
الجد : اتفضل
دشوا ماريا : سلام يدي
الجد : عليكم السلام
فاطمة : يدي نبي انقولك شي
الجد : اتفضلوا يبه
فاطمة : يدي انه او ماري نبي انروح العراق
الجد ابتسم : خير ماسويتي يبه
ماريا : يدي يعني انتة موافق
الجد : اوليش ارفض
ماريا : عيل بقوم اعدل شنطتي
الجد : حجزي اول
ماريا : انه حاجزه يدي بس كنت ابي اتاكد يالله باي
فاطمة : انه بعد بقوم اعدل شنطتي شكرا يدي
الجد : العفو يبه


في مطعم / قسم العائلات

ريماس : الحمدلله
فارس : الحين انتي كليتي شي
ريماس : انه ماتريق بس عشانك كليت
فارس : ماتريقين
ريماس :لا
فارس : الله يعينج على روحج اقول

بيت الجد / في جناح مجد

غزل : بتروح الشركه
مجد وهوة اعدل شعره : اي ماتجوفين
غزل : لابس اليوم اليمعه من جذي سالت
مجد : عندي شغل ضروري بخلصه اوبرجع في اسئلة ثانية
غزل : لا
مجد :الحمدلله اوطلع
غزل : شه النفس من الصبح
في سيارة مجد
مجد : انه قايلك اابيه اليوم .........انه ماعلي كان اجازة والله لا اليوم يعني اليوم ..............قولة اذا مايابه اليوم صدقني افنشه ..........اي اومافي باذوني ماي...........يالله باي

بيت الجد / جناح ماريا

دشت تسبح اورن تلفونها سوته سبيكر اوردت
ماريا : صباح النور
لؤي : صباح الورد
ماريا : شلونك
لؤي : بخير عندج صوت ماي شسوين
ماريا : اسبح
لؤي : يعني متصل بوقت غلط
ماريا : بصراحه اي
لؤي : انزيل شله رادة
ماريا :لو مارديت جان سويتلي سالفه مثل ذاك اليوم
لؤي : يعني
ماريا :اي
انطق باب حجرة ماريا
ماريا : دشي فاتي انه في الحمام
فاطمة : ماري ابي اروح السوق يبيلي جم شغلة عشان شنطتي
ماريا : انشالله انه بعد بروح اليوم في الليل
فاطمة : اوك
لؤي : اه شلون عرفتي من اوانتي في الحمام
ماريا :ههههههههه حاسة سادسة
لؤي : الله يستر تعالي اي شنطة الي بجهزونها
ماريا : وي نسيت اقولك
لؤي : شناسية
ماريا : انه بسافر
لؤي : شنو بتسافرين يعني هناك عند اهلج
ماريا : لا اشفيك لؤي بروح العراق
لؤي : وشله انه اخر من يعلم
ماريا : من قالك انت اول من يعلم لان حتى مجود اخوي ماقلتله
لؤي : اي عبالي بعد

في هولندا / امستردام
شقة نواف او لمار


لمار : نواف خلنه نطلع
نواف : انزين قومي لبسي
لمار : احلف يعني بطلعني
نواف : ليش احلف اي بطلعج قومي لبسي
لمار : واااااااي احبك اموت فيك دقيقة او ايي
نواف:ههههه الله يهديج
لمار راحت لبست
بعدين خذت حجابها او طلعت كان نواف احارسها بره اوركبها في سيارة طويلة
لمار : اليوم ريلي صاير جنتل
نواف : اعجبج

في امريكا / نيويورك

لبست بعدين لبست حجابها اوطلعت راحت المستشفى لامها او ابوها
المستشفى
حلا : ها دكتور شنو
الدكتور : هنعمل فحوصات كمان عشان نتاكد من صحتهم همة لاتنين اوبعدها راح نعم العملية انشاءالله

البحرين / بيت الجد


تحت عندهم قامت غزل اوتصلت لمجد
مجد : شتبين
غزل : الناس اتسلم
مجد : غزل موفاضيلج الحين خلصي شتبين
غزل : اسئلون عنك وانة مب عارفة شاقول بتيي لولا
مجد : انتي ماتفهمين انه قايلج بيي بعد ماله داعي تتصلين
غزل : مجد اشفيك
مجد : مافيني شي اوبنده في ويها
عندهم في الصالة
نادية : صج
ماريا : اي عميمة
ريماس : انه خاطري اروح بس
فاطمة : بس شنو
ريماس : فارس مابخليني اسافر بروحي
دانيا : انه بعد خاطري اروح بس المركز توة مبطل مايصير اخليه
صبا : انه ابي اروح
فاطمة : تعالي
غسق :انه بعد
ماريا : خلاص برزوا روحكم ترة السفرة عقب ثلاثة ايام
ربا طلعت من المستشفى : وي حلفوا مايمدي
ماريا : انه او فاتي بروح اليوم انخلص امورنة
فاطمة : اي تعالوا بروح في الليل
غسق : خلاص انصلي او روح بس مروي حجزي لنة
ماريا : انشالله كاني قايمة اوراحت بتحجز لهم
رجعت غزل اوقعدت وهية ساكتة
غسق : غزول
غزل :هلا
غسق : بروح العراق
غزل : صج عليكم بالعافية
صبا : ماتبين اتين
غزل : انشالله المرة الياية
ام بسام : يمة غزل شفيج
غزل : لايمة مافيني شي
ام بسام : انزين
على الغدا الكل كان الكل قاعد
الجد : غزل يبة وين مجد
غزل ودموعه تلمع في عيونها : يدي اهوة قال بيي بس انتوا اتغدوا
الجد : خير انشالله اتفضلوا
قاموا ياكلون
بسام : غزل شلة ماتاكلين
غزل : لا انه بحارس مجد اوبتغدة معاه
ماريا : يمكن يتاخر
غزل : ماعليه

في هولندا / امستردام


كان احارسها في السيارة لين ماتطلع من المحل توها طالعه ابتسم بس فجاءة يت سيارة اوووووو............................

في امريكا / نيويورك
المستشفى / غرفة الدكتور

بعد الترجمه

حلا :صج دكتور انزين شنو
الدكتور وهوة يفتح الفحوصات :..........................

في روسيا / موسكو
بيت جون / الصاله

بعد الترجمه
انجي : تيم
تيم : ماقلت شي
انجي : كل ذي اوماقلت شي
لوسي اخت تيم : ههههههههه
ايمي : ذيلين لثنين اكبر مشكله
لوسي : معاج حق
تيم : شلون خالد
انجي : ليحين تذكر
تيم : شلون انسه اتطق الي كليته بسبتج
انجي : والله هاي اله سوته يدك
تيم : انجيل
انجي : تيم
ايمي : ليش الوحيد الي ماتزعلين منه لمه اناديج انجيل اهو تيم
تيم : لانها تحبني
ايمي : مواكثر مني
لوسي : ايمي تيم بس خلاص


كت
تيم : 19 سنة خال انجيل جون او ايميليا شاب مرح جميل
احب انجي وايد
لوسي : 17 سنة اخت تيم جميلة او اهية بعد مرحة مثل اخوه علاقته بايميليا وايد

في البحرين / بيت الجد
8:30م / الصاله


ماريا :يالله عشان بنمشي
البنات : يالله
فاطمة : غزل مابتين
غزل : لا بحارس مجد
دانيا : هدج منة او امشي
غزل : لا انتوا روحوا انه بحارسة
ريماس : انتو روحوا انه هني
غسق : ليش انتي مابتين
ريماس : لا بمرني فارس بروح لعمتي
غسق : اوك
اومشوا البنات
ريماس : غزول قومي اكلي انتي من الصبح موماكله
غزل : لا مابي بحارسه
اشوي الة بدشت مجد سيدة دش اوركب فوق
غزل : رموس سامحيني حبيبتي كايه انه بقوم
ريماس : روحي حبيبتي فروس بره
غزل : اوك اوسيدة راحت
ركبت فوق ماجافت مجد سمعت صوت الماي عرفت انه يسبح نزلت تحت حطت الاكل اوركبت جافته طالع من الحمام حطت الاكل على الطاولة في الصالة : يالله تعال اتعشى
مجد : مابي
غزل : في الاكل الي انت اتحبة
مجد : وي قتلج ماابي فهمي
غزل : عشاني مجد انه ماكليت شي عشان احارسك اتيي
مجد :او من قالج نطريني والله حالة اودش الحجرة

انتهى البارت 18

توقاعتكم
1
- شنوصار في لمار ؟
2- شنو في الفحوصات ؟
3- شفيه مجد متغير ؟







لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 09-09-15, 11:34 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






البارت (19 ) التاسع عشر

[ اريد الرحيل ]!
لـأبعد مكان ..لمكان لـآ احد فيه لـآ انس ولـآ جان
اريد ان اتنفس بعمق ..اريد حياهـ جديد
لــآ
ألم ..!
لـــآ
جرح ..!!
لــآ
قسوهـ ..!!
لـــآ
خذلان ..!!
لــآشي ..
كل ما اتمنآهـ ... ان ابقى بسسسلام ~


هولندا / امستردام
في المستشفى طلع الدكتور لنواف الي كان منهار
بعد الترجمه
نواف انتبه الدكتور : ها دكتور اصار
الدكتور : الحمدلله اهية بخير بس اشوية رضوض
نواف :الحمدلله
الدكتور : بس ماقدرنه انحافظ على الجنين
نواف : جنين
الدكتور : اي زوجتك كانت حامل بس سقطت
نواف نزل راسه
الدكتور : الله يكون بعونكم
نواف : انزين دكتور اقدر ادش
الدكتور : اي اتفضل
دش نواف جاف لمار متمددة على السرير او مغمضه عيونها اوباين على ويها انها كانت اتصيح جرب يمها اومسح دموعها فتحت عيونها: ننواف
نواف : عيونه
لمار : جفت نواف حتى ولدي مايبني اوتركني
نواف : لمار لاتقولين جذي انشالله باجر الله بعوضنه
لمار : اصلا انه الي كنت ماابيه كلة مني
نواف : لمار حبيبتي خلاص

في امريكا / نيويورك
المستشفى / غرفة الدكتور


حلا : شنو دكتور خوفتني
الدكتور : النسبة تذهل
ناصر : ليش دكتور شنو فيه
الدكتور :نسبة نقاح العملية لمدام خديقة 89% او لمستر حامد 95%
حلا :الحمدلله رب العالمين
الدكتور : هي نسبة مشقعة قدا
ناصر: صج دكتور
الدكتور : اي هي يعني نسبة نقاح العملية كبير اوي

في البحرين / المجمع
إحدى المحلات

ماريا : عنبوا عاد ماعندكم ثياب
ربا : مروي سكتي حق السفرة اوحقنه
غسق : حرام عليكم ناس مب لاقية تاكل اوانتو اتلعبون
فاطمة : انتو شلة ياين رحوا
ماريا : صج غسق يالله امشي بنجوف من برجعهم
ربا : خلاص خلاص
ماريا : اي جذي صيروا بنات

في بيت الجد / حناح مجد او غسق

غزل : ويع صج ويع
مجد : لمن الويع انشالله
غزل : في احد غيرك هني
مجد انقهر خذاها اوفلتها على الطوفة
غزل : آآآآآآآآآآه
مجد حس على روحة اوراح لها اصادج
غزل :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآه مب قادرة مجد مب قادرة مجد شالها بسرعه ونزلها حطها في السيارة او وداها المستشفى اتصل لماريا في الطريج
ماريا : هلا
مجد : ماري تعالي المستشفى بسرعه
ماريا : ليش
مجد : تعالي بسرعه
ماريا : وياي البنات
مجد : لا تيبينهم وياج
ماريا : انزين اي مستشفى
مجد :..................
ماريا : بنات انه بروح جوفوا احد اوصلكم اوراحت بسرعه لمجد
صبا : استينت لبنية
دانيا :اشفيها ذي
فاطمة : الحين من بي لنة
ربا : ياربي اشفيها مروي
دانيا : خلاص بنات انه بتصل لدانيال ايي لنة اتصلت دانيا : سلام
دانيال : هلا دنوي
دانيا : دنول حبيبي احنة في السيف تعال اخذنة
دانيال : ليش من الي وصلكم
دانيا : ماري بس ماجفناها الة مشت
دانيال :انزين مسافت الطريج
دانيا :اوك

في المستشفى وصلت ماريا اوجافت مجد راحت له بسرعه : اصاير
مجد : غزل
ماريا : غزل اشفيها
مجد قالها السالفه : مجد انتة شلون اتسوي جذي
مجد : انه كنت منقهر من الشركة او كانت جدامي اوطلعت الحرة فيها
طلع الدكتور
مجد : ها دكتور
الدكتور : الحمدلله بس انحارس تطلع الفحوصات
مجد : اقدر ادش
الدكتور: اي تفضل
مجد دش اوماريا تمت اتحارسه بره دش جاف غزل على السرير من جافته لفت ويها جدم يمها توة بيتكلم دشت الممرضة مدام لبسي حجاب في شرطي بيدخل غزل لبست شيلتها اودش المحقق
غزل : حسن
المحقق : انه هني المحقق حسن مو حسن ولد خالج
مجد : خير
المحقق : ادارة المستشفى بلغتنة انج متعرضه لاعتداء وحنة لازم انعرف شلون اومن
غزل : ولاشي بس زلقت من على الدري
المحقق : غزل لا تخافين ترى وراج ظهر
مجد : قالتلك انها زالقة من على الدري بعد شنو
المحقق : انت اسكت لا ادخلك في قضية الحين
مجد : جانك ولد ابوك
المحقق : ياشرطي
غزل يودت يد مجد : الله يخليك حسن خلة ترى اموت بدونه
المحقق : خلاص ياشرطي روح
غزل : شكرا حسن
المحقق : لو موريلج جان ماوقف مكانة ليحين
مجد انقهر بس غزل يودت يده
المحقق : مدامها اقوالج وقعي عليها
وقعت غزل اوطلع المحقق حسن
غزل هدت يد مجد : الله يخليج غزل سامحيني
غزل : تذكر يوم عرسنة قلت كلمة قلت الي ينزل دموعج انزل دمه اوشقيت يدك اليوم شنو بتسوي
مجد طق يده في الطوفة : والله موقصدي
غزل : هذا انتة اتسوي الي تبيه او تهين اوبعدين اتيي اوتعتذر اوتبي الطرف الثاني اسامحك
مجد : مدامج ماتبيني شلة ماخليتي ولد خالج ياخذني
غزل : لاني ماقدر اعيش بدونك ماقدر ااجوفك متعذب عرفت مصيبتي
مجد : الله يخليج غزل سامحيني والله ماعيده
غزل ساكته
مجد : والله غزل ردي علي ترى اموت
غزل : اسم الله عليك
مجد : سامحتيني
غزل :لا ليحين زعلانة مابتقص علي
مجد :بس توة بيتكلم دشت الدكتورة :سلام
مجد اوغزل : عليكم السلام
الدكتورة : ها مدام غزل انشالله احسن الحين
غزل :الحمدلله
الدكتورة : في مفاجاءة لكم
مجد اوغزل طالعوا بعض بعدين طالعوا الدكتورة
الدكتورة : مبروك مدام انتي حامل
غزل حطت يدها على بوزها : حلفي دكتورة
الدكتورة :هههههههههه والله اشفيج اوطلعت
مجد : غزول بصير ابو
غزل : مجود بصير عندنه بيبي صغير
مجد : غزل باخذه وياي الشركة
غزل : لا باخذه معاي الجامعه
طالعوا بعض او ضحكوا
بعد ماطلعت الدكتورة
غزل : مجد بطقني بعد او بصرخ علي بعد
مجد : اكيد لا
غزل : عشان البيبي وله عشاني
مجد : اكيد عشانج لان لو موانتي جان مافي بيبي
دشت ماريا
مجد : ماري بتصيرين عمة
ماريا :ها يعني غزول حامل
مجد :هز راسه
ماريا :ووواووووووواوووووو اوحضنت غزل
مجد :هاجفتي
ماريا :لايستاهل الخبر بعدين حضنت مجد واي اخوي حبيبي بصير ابو

في بيت فارس دشت ريماس
ام فارس دلال : هلاهلا نور البيت
ريماس راحت حبتها على راسها : بوجودج عمتي شخبارج
ام فارس : انه بخير اسال عنج
ريماس : صرت بخير بجوفتج
ام فارس : الله يخليج
ريماس : اله عمتي العنود ويننها مالها حس
ام فارس : العنود طالعة مع رنا
ريماس : اي
فارس : جفتي عمتج يالله قومي
ام فارس : شلة مستعيلن يمه
ريماس : فروس اقعد تونة ياين
فارس : يمة عندي مشوار ضروري
ام فارس : عشتوا بزنز مان شعندك
ريماس : عمتي ولدج مواعد رفيجه اومرته
ام فارس : ياكبره عند الله
فارس وهوة يسحب ريماس : باي
ريماس : معسلامة عمتي
ام فارس : الله يسلمج يمه

في المستشفى / غرفة غزل

ماريا وهية قاعدة على السرير : يعني باجي جم
غزل : على كلام الدكتورة انه الحين شهر او اسبوعين
مجد : يعني باجي سبعة اشهر او اسبوعين
ماريا : يعني بتولدين شهر 2
غزل : باجي وايد
ماريا : اي
غزل : سمعوا مابي احد يدري بشي لين ادش الثالث
مجد : من صج تتكلمين
غزل : اي والله خله يثبت بعدين بقول
ماريا : اي صج عيون الناس ينخاف منه مابنقول لاحد
مجد : كيفكم

في هولندا / امستردام
شقة لمار او نواف
الدكتور سوى خروج للمار

نواف : خلاص لمار
لمار : شفيك
نواف : ضحكي عاد انه ادري انه الي صار موشوية بس عاد ابتسمي
لمار : اصلا انه مو متاثرة اوهاي رحمة من الله انه مات انه مااقدر اتحمل في ياهل او انه وراي جامعة اوانتة كله في الشغل اوتوك بتبدي توقف على ريلك الحمدلله طاح
نواف : انتي من صج تتكلمين
لمار : اي من صجي لان لو عاش جان حياته راح اتكون مثل حياتي وانه مابي عيالي اعيشون الي عشته على الاقل راح عند الله يمكن اكون لنة رحمة باجر
نواف : انشالله

في امريكا / نيويورك
شقة حلا / البلكونه

حلا : والله
جنا : الحمدلله وانشالله تنجح العملية
حلا : الله يسمع منج انزين شخبار البنات
جنا : كلنة زينين بس نسال عنج او على فكرة ترى بروح العراق
حلا : حلفي
جنا : والله بروح ستة ايام كربلة اوخمسة ايام النجف او يومين في سامراء
حلا :الاي جان زين اكون وياكم
جنا : ان شاءلله المرة الياية
حلا : ادعولي هناك
جنا : انشالله اول مااوصل ادعيلج

في البحرين
في مطعم راقي كانوا قاعدين
ريماس : موجنهم اتاخروا
فارس : لا
ريماس : امبله اتاخروا مواعيدهم مواعيد هنود
فارس : كاهمة ياوا اواشر لهم من بعيد جافوه اوجربوا
عدنان : سلام
فارس : هلاوالله
جاسم : هلا بالقاطع
فارس : هلا فيك
مهند : فروس حياتي
فارس : هلا بوي قعدوا
قعدوا الشباب
فارس : يالله ماعرفتوني على البنات
عدنان : هاذي درة زوجتي
فارس : اشرفنة
درة : اشرف لي
جاسم : هاذي ريما صدقيتي الصديقة
فارس : هلا
ريما : هلا بيك
فارس : اوهاي ريماس خطيبتي
درة : اتشرفنة
ريما : مبروك على الخطبة
ريماس : شكرا
مهند : شنو انتة تزوجت
فارس : اي
مهند : او انة
فارس : شنو
مهند : شلون تزوج او اتخليني اوقام
فارس : مخدي ذي
عدنان : ماعليك منه
جاسم : خلنه نطلب ترى ميت من اليوع

في الكوفي شوب

خالد :هههههههههههههه صج الناس مقامات
عارف : اشفيك
خالد : البنات رايحين السوق يشترون ثياب بروحون العراق اوعلوي اورامي رايحين السوق يشترون ثياب حق تركيا
بسام :ههههههه الحين انت اتحط البنات او ذلين لثنين الله يعينهم

في سيارة دانيال عقب ماوصل البنات او ماتمت اله غسق
دانيال : شخبارج
غسق : الحمدلله
دانيال : من عرس مجد ماصار وقت عشان اكلمج
غسق : اي
دانيال : عيدج مبارك مؤخرا
غسق : ايامك سعيدة
دانيال : امتة بترجعين لندن
غسق : عقب رجعتي من العراق بسبوع ان شاء لله
دانيال : شلة بسرعه قصدي ليش يعني بتروحين قبل لاتبدي الدراسة
غسق : عشان ارتب اغراضي او اجوف اموري هناك
دانيال : انتي شلون عايشة بروحج هناك
غسق : لان عندي طموح ابي احققه
دانيال : في اليومين الي رحتلج فيهم ماجفت احد مرج او اتصل لج ماعندج ربع هناك
غسق : عندي بس مو وايد عندي سينا وايد رفيجتي او امرار اتيي اتنام عندي بس الفترة الة انت يت كانت منشغلة بالدراسة او عندي ريسل بس وقفت قيدها ذاك الكورس اورجعت المانيا بس هالكورس بترجع
دانيال : بس
غسق :او اخر شي لين اهمة مب وايد بس وايد اجراب مني جنهم خواتي معنة كل واحدة من ديره يعني سينا بريطانية او ريسل المانية اولين لبنانية اوانه بحرينية اوكل وحدة منه لها ديانة بس جنه خوات
دانيال :الله يخليكم لبعض
غسق : انشالله
دانيال : ماعندج ربع شباب
غسق : لا
دانيال : ليش
غسق : ماافضل انة اتكولي علاقة بشاب حتى لوكانت صداقة
دانيال : معقولة ل
غسق قطعت كلامه : كاه وصلنة مشكور معسلامة اوطلعت

في سيارة فارس

فارس : يعني مب رادة
ريماس :...........لارد
فارس : قاعد اكلمج
ريماس :..........لارد
فارس : تدرين كاه بيتكم
ريماس نزلت بدون ماتتكلم امافارس انقهر طق بيده على السكان اومشه بسرعه اتصل للؤي اوقالة يبي اجوفه اوتفق الاقيه
على البحر
لؤي : ماقالتلك شنوفيه
فارس : لا مرة وحدة وحنة في المطعم قالت تبي تمشي اوطول ماحنة في السيارة اكلمها ماترد علي
لؤي : انزين قولي شنوصار باضبط هناك يمكن اعرف ليش عصبت

في بيت ام دانيال / جناح ريماس

دانيا : فارس
ريماس وهية معصبة :اي او ازيدج من الشعر بيت طلع عنده واحد احبة او زعل لانه عرف انه ازوج
دانيا :ها
ريماس : اتوقعي بكل جراءة اقول هاذي رفيجتي اويايبها معاه
دانيا : انه مومستوعبة شلون فارس يرضة اقعدج هالقعدة
ريماس : انه المنصدمة من طريقة اسلوبه السخيفة اوالغبية
دانيا : ياما تحت السواهي دواهي
ريماس : اله ياما تحت البراقع صواقع

على البحر
لؤي : كل ذي او ماتبيها اتعصب لو ماريا هناك جان فشلتني جدامهم احمد ربك
فارس : انه مادري انه بصير جذي
لؤي : لا انتة تدري انه مهندو احبك من زمان
فارس : انزين بس جاسم مادري انه بيب رفيجته
لؤي : انتة اشلون اصلا ترضى اتقعد مرتك وسط ريايل
فارس : شنو ريايل عرفته يالله باي
لؤي : شنو
فارس من زمان مشه
لؤي : الحمدلله والشكر خلني اكلم ماريا
في سيارة مجد رن تلفون ماريا مرة ثنتين ثلاث
مجد : ردي لا
ماريا : لا هاذي جنو اتعرفه وايد تهذر اوانه تعبانة
غزل : بتروح وياكم
ماريا :اي
مجد : مروي ردي عليه لا انه برد الحين
ماريا خافت :ها لا خلاص برد اوردت الو
لؤي : هلا بها الصوت
ماريا : هلافيج حبيبتي
لؤي : حبيبتي شفيج مخربطة ترى انه لؤي صبي موبنيه
ماريا : جنو انه قايلتلج لاتتصلين
لؤي : هههههههههه اي فهمت
ماريا : الحمدلله
لؤي : جنة اوقاتي كله غلط
ماريا : حسيتي ماعندج شي صح
لؤي : بس احسن عشان اقول الي ابيه بس انتي ماتقدرين اتردين
ماريا : لو الله يفكج من هالنذالة
لؤي : لاتحاولين تمشي في دمي
ماريا : انزين حبيبتي يالله باي
لؤي : اتكلميني في الليل
ماريا : انشالله اوبندته اله انجي متصلة لها
ماريا : هلا هلا
انجي : Хай ...................هاي
ماريا : как ты.......................... شخبار
انجي : Хвала Аллаху.............. الحمدلله

في بيت جنا / جناح آدم او كلارا

بعد الترجمه
كلارا : انتي كلشي من مخج
جنا : يمه شفيج
ادم : كلام امج صج يا جنا احنة صج خليناج اتسوين الي تبينه بس عاد قوليلنه
جنا : انشالله بس انه بسافر اوكي يالله باي
ادم : مب صاحية

في السيارة
انجي : مادري
ماريا : كلمي ايمي اوردي علي
انجي : Хорошо.................... انزين
ماريا : Привет.................... سلام
انجي : с безопасностью.................. الله يسلمج

في بيت ام دانيال /الميلس

فارس : انتي سمعيني
ريماس : قول
فارس : انه عزمت بس عدنان اومرته قلت انه انتي اتقعدين مع درة او انه اقعد مع عدنان بس ماكنت ادري انه عدنان بيعزم جاسم او مهند
ريماس: احلف عاد
فارس : والله يعني انه ماغار عليج اخليج وسط ريايل بس غصبا عني انحرجت
ريماس : انزين هاي السالفة انتهت امنة بالله ماتدري شنو سالفت مهند
فارس : اي سالفة
ريماس : فروس قول من النهاية لا والله
فارس : خلاص بقول سمعي

في بيت الجد / جناح ماريا

رجعت ماريا بدلت اولبست











انسدحت على السرير تبي اتنام لانها تعبانة
في جناح مجد
لبست غزل









اوراحت انسدحت
مجد : شنو ذي
غزل : شنو
مجد : شله لابسة بنطلون
غزل : شنو بدلة نوم
مجد : لا تبين اتخنقين ولدي قومي بدلي
غزل : مجود اشفيك استخفيت شخنق في ولدك
مجد : قومي قتلج
غزل : لا الريال استين
راح لها مجد اوقومها امشي اودخلها غرفة التبديل طلع لها بجامة واسعه او خلاها تلبسها كانت جذي









غزل : الحين اقدر انام
مجد : لاباجي شي واحد
غزل : شنو بعد
مجد : راح حط لغزل مخدات وايد على جهتها
غزل : شله جذي
مجد : عشان ظهرج
غزل : واااااااااااااااااااااي منك

بيت الجد / جناح ماريا
1:30 ص

قعدت ماريا اوراحت الحمام رجعت استغربت : وي وين فاطمه بعدين اذكرت انه مشيت عنها راحت بسرعه جناحها مالقت احد هناك ماتت من الخوف عليها اتصلت لدانيا ماردت اتصلت لغسق ماردت
ماريا : ياربي اكيد راقدين الحين وي نسيت صبا اتصلت لها اوردت الو صبا
صبا : شتبين انه ما احاجيج
ماريا : مب وقتج الحين فطوم مادري وينها
صبا : شنو
ماريا : اهية مب كانت وياكم
صبا : اي بس دانيال وصلنة اومادري عنه وين وصلها
ماريا : يعني وين بتروح
صبا : روحي جوفي مجد اوتحت عند يدي
ماريا : اوك
صبا : طمنيني
ماريا : انشالله
راحت بسرعه جناح مجد طقت الباب طلع لها مجد جافها حالتها حالة
مجد خاف : ماري شفيج
ماريا : مجد فطوم مادرري وينها الحين الساعه وحدة مادري وين راحت
مجد هدت مشاعره : تعالي
ماريا : وين
مجد : تعالي داخل او بتعرفين
دشت جافت غزل نايمه اوفاطمة يمها
ماريا : اه شلون
مجد : يت بنام لقيتها نايمة هني
ماريا : ياقلبي انزين اوانتة وين بتنام
مجد : هني على الكرسي
ماريا : لا باقعده
مجد : خليها
ماريا : لا اصلا انه ماقمت اقدر انام اله وهية يمي
مجد : على راحتج
راحت ماريا يم فاطمة او حطت يدها على جتف فاطمة اوقامت اتهزه : فاطمة فاطمة
فاطمة اوتعت : ماريا
ماريا : اي يالله قومي عشان انام
قامت فاطمة اوراحت مع ماريا
مجد : الله يخليكم حقي

بيت ام دانيال / جناح دانيا
10 :23 ص

لبست دانيا













عدلت تنورتها اوطلعت
نادية : دنو وين رايحة
دانيا : صباح النور
نادية : صباح الورد
دانيا : بروح المركز بعد وين بروح
نادية : زين تعالي اتريقي

في بيت بوخالد / غرفة الطعام

على الريوق
علي : عقب باجر
صبا : احنة باجر
فهد : علوي متاكد تبي اتروح تركيا ماتبي اتروح العراق
علي : ها
ربا : بابا هاذي مامنه فايدة خله اروح اجوف فطمة

في بيت الجد / جناح ماريا

قعدت اولبست












فاطمة : مداج اتبدلين
ماريا : ايه يالله قومي يالله يمديج اتبرزين شنطتج
فاطمة : تو الناس
ماريا : فطامو
فاطمة : خلاص بقوم بله حنة
راحت فاطمة اورن تلفون ماريا ردت
ماريا : ادري انك زعلان بس صدقني صادني موقف امس نساني كلشي

في روسيا ........... موسكو
بيت جون

انجي : Я буду путешествовать ................. بسافر
جوري : Хорошо.................... نعم
بعد الترجمه
انجي : بساااااااااااااافر
جون : توج راجعه من البحرين بتردين اتروحين
انجي : لا هالمرة مب رايحه البحرين
جوري : عيل وين
انجي : العراق
جوري او جون طالعوا بعض :وين
انجي : العراااااااااااااق اشفيكم اليوم

في البحرين / بيت الجد
جناح ماريا

ماريا : يعني رضيت
لؤي : تقريبا
ماريا : انزين هاي اخر اتصال بينه لين ارجع اوتخطبني
لؤي : شنو يعني 14 يوم ما اكلمج
ماريا : اي
لؤي : او انتي تقدرين ماتكلميني 14 يوم
ماريا : بحاول
لؤي : ليش عاد
ماريا : لؤي انه بروح مكان اتقرب من الله فيه اوبعدين انه قايلتلك من قبل عن سالفة التلفونات
لؤي : يعني مابكلمج اله لين خطبتج
ماريا : اله لين ملجنه
لؤي : شنو
ماريا : معسلامة اوصكت التلفون
لؤي : الله يسلمج

في بيت بوبسام / الصاله

سحر : هايمة عدلتي شنطتج
غسق : الحمدلله يمه

في بيت بوخالد / جناح صبا / البلكونه

صبا : احلف
بسام : والله
صبا : يعني خلصت
بسام : اي لان ثاني كورس خذيت خمس مواد
صبا : الحمدلله
بسام : اي والله الحمدلله
صبا : يعني الحين بتشتغل في شركة عمي
بسام :انشالله
بيت الجد / جناح ماريا
9:30 ص
قعدت ماريا اولبست








اونزلت تحت راحت ليدها حبته على راسه : مع السلامة
الجد : الله يسلمكم حطوا بالكم على روحكم
فاطمة اوماريا : انشالله يدي
سارة : باشتاق لكم
ماريا : احنة اكثر ادعيلنة ماما
سارة : انتو ادعولي حبايبي
ماريا : راضية علي
سارة : دنيا اواخرة
ريم : الله يوفقكم انشالله اويتقبل مسعاكم
ماريا : الله يسمع منج خالتي
فاطمة سلمت على غزل : حطي بالج على روحج اوعلى اخوي
غزل : انشالله
ماريا وهية اتساسرها : لاتنسين ولد اخوي
غزل : في عيوني
مجد : يالله بنات لانتاخر
فاطمة اوماريا : يالله مع السلامة

في المطار ...... ودعوا الكل اوركبوا الطيارة

في سيارة لؤي
فارس : اشفيك
لؤي : انتة اكثر واحد تدري شفيني
فارس : اصبر
لؤي : شلون تبيني اصبر وانه حتى وداع ماودعتها
فارس : انزين اشرايك اطرش لها مسج اتودعها فيه
لؤي : اقولك قالتلي مابتكلمني
فارس : بس قولها انك اتسلم عليها اولاتكتب اي شي ثاني
لؤي :تتوقع ترد
فارس : اي لان المسج مافيه شي
لؤي : اوك اوكتب لها مسج اوطرشه
في الطيارة
جنا : ماصكيتي تلفونج
ماريا : وي نسيت باصكه الحين ... طلعته توها بصكة بس ياها فضول اتعرف من الي مطرشلها رسالة دشت جافت انها من لؤي انقهرت لانها قايتله لايكلمها بطلت الرسالة جافت مكتوب
يلي بين السحاب وين وداعك خليتني محتار بغيابك
ادزلك حمامة تخبرك او اجي طاير لعندك
لاطول هالغيبة برجا ترى حياتي بدونك رفا
لؤي
نزلت دمعة اوكتبت له

طرشته او صكت التلفون
جنا : هالقد اتحبينة
ماريا :آآآآآآآآآآآآه

في البحرين

لؤي : فروس ماري طرشتلي رسالة
فارس : جفت افكاري الجهنمية
لؤي: اسكت بس اسكت اوبطل الرسالة

في هولندا / امستردام
شقة لمار او نواف

كانت قاعدة امدده اريولها على الطاولة او مبطلة الدرشية او تتامل لطيور فجاءة دش وهوة يصارخ
نواف : لمار لمار
لمار بصوت عالي : نواف انه هني
يالها اوحضنها : خلاص خلاص
لمار : اشفيك شنو الي خلاص
نواف : وقعت مع اكبر تاجر مواد بنائية هني اوراح انبدي انوردله او اذا عجباه شغلنة راح اتكون بداية خير
لمار : الحمدلله الحمدلله

في امريكا / نيويورك
في شقتها

ناصر : يعني تتوقعين امي او ابوي بصيرون مثل قبل
حلا : قول انشالله يناصر
ناصر : انشالله
حلا : ناصر حبيبي انه بكلمك اليوم بس راح اكلمك بصفتك ريال مو ناصر الي كنت اكلمه او اتعامل معاه كل هالسنين
ناصر عدل قعدته او وجه استماعه لكلام اخته الي بتقوله
حلا : ناصر حبيبي انته كبرت الحين او ماعدت ياهل او انتة الحين الريال لين ابوي اقوم باسلامة انته تدري انه انتة لازم ترجع السنة الياية لان الدورة الي يابتك فيها الحكومة بتخلص فالازم .........................

في البحرين / بيت الجد
جناح مجد

غزل : يالله عاد مجود ابتسم
مجد : والله مالي خلق
غزل : تراه ولدك الي يبيك تبتسم
مجد ابتسم
غزل : يعني جذي ولدك اهوة الي يخليك تبتسم
مجد : بعد
غزل : خلاص عرفت نقطة ضعفك
مجد : عاد الحين شفكنة منج

المركز النسائي / مكتب دانيا

دانيا : لالا لسعار وايد فوق خليهم اقل شوي
داليا : بس انسة دانيا جذي مكان ماتناسبله اله هاذي الاسعار مو اقل
دانيا : لا يداليا المركز لازم يحتضن كل طبقات المجتمع مو بس طبقة وحدة
داليا : على راحتج انسة دانيا
دانيا : اي او بعد هاذي انسة مايحتاج قوليلي دانيا حاف اوك
داليا : حاضر

في بيت فارس / غرفة العنود

رنا : والله انه ماعرفت من احب بظبط بس الي عرفته انه يبي يزوج عشان جذي قاعد يشتغل مع ابوي في الشركة
العنود : معقولة رنو ماتدرين
رنا : اي ليش ماصدقين اقولج ماقال اواصلا اهوة شكله احب صج
العنود : شلون
رنا : لان لؤيو صارلة مدة مايكلم بنات او حتى هاذي الي يبي يزوجه يعني لو كان اقزر عليها جان كلمها بس اهوة شكله جد
العنود يارب انه الي في باله : يمكن كلامج صح

في بيت نادية / غرفة رامي
رامي اكلم علي وهوة واقف على السرير

رامي : والله فهمت باجر الصبح الطيارة
علي : اي لاني اعرفك امفهي
رامي :لا في هذا الموضوع مشغل مخي عدل بس تعال صج ايمي مابتيي
علي : اي انجي مارضت اتروح قالت تبيها اتروح معاها العراق
رامي : بطوفها نص عمرها

عند لؤي
فارس : ها شكاتبه
لؤي بتنهيدة : آآآآآآآآآآآآآآآه
فارس : وه شفيك
لؤي : خلني في حالي
فارس : اشفيك حمدلله والشكر مب صاحي

في بيت بوخالد / يوم ثاني
الصاله / 4:30 م

عبير : والله البيت صخة بدونهم
خالد : اله فكة منهم
عبير: لاتقول جذي غايبين وله مفقودين
خالد : انه بقوم اطلع
عبير : وين بتذلف
خالد : يمه
عبير : اوصمة وين ذالف
خالد : بروح لصبيان
عبير : اهيع مكانك
خالد : اقعد شسوي
عبير : ابيك في موضوع
خالد: قعد شنو هالموضوع

في بيت ام دانيال / الصاله

نادية : وين بتروحين
ريماس : يمه فارس بره يالله باي اوطلعت
ناديه : اوانتي
دانيا : انه شنو
ناديه : مابتقومين اطلعين بعد
دانيا: لا
ناديه : والله هالبيت سيابه
دانيا : باي
ناديه : وين مغبرة انشالله
دانيا : مدام بديتي فصلت الردحة مالتج انه اقوم احسن
ناديه : صج عيال اخر زمن

في بيت الجد /جناح مجد

غزل : خلاص جهزت
مجد :عقب شنو
غزل : بعد شاسوي لازم اعدل روحي

في شركة __________ للنقليات
مكتب احمد او لؤي

أحمد : يالله لؤي
لؤي : باجي علي جم اورقة اواخلص
أحمد : اله يسمعه اقول بس اهوة الي عنده شغل

في العراق / كربلاء
الفندق / جناح البنات

ماريا : والله عاد انه بروح الحرم او انتو يالباردين خلكم اتولون
غسق : شدراني
انجي : هيا ودعوهم هنا
صبا : ترى انعرف الروح بروحنة مومحتاجين
طلعت غسق او ماريا انجي اوجنا اوراحو الحرم
فاطمة : صبووووووووو
صبا : شفيج
فاطمة :ادلين اتروحين الحرم
صبا :ها !
ربا :شنو ها خليتيهم اروحون اوانتي مادلين
صبا : اشفيكم انزين لاتصيحون ترى مايضيع
ايمي : الله يستر
صبا : امشوا امشوا انه بوديكم لا اوبنوصل قبلهم
اوطلعوا البنات من الفندق

في روسيا / موسكو
بيت جون / غرفة جوري وجون
12:30 م

جوري : والله لاعت جبدي
جون : قومي خلنه نطلع
جوري : وين بتوديني
جون: بوديج بغديج اوبسوقج
جوري: دقيقة عيل بالبس اوبلبس كرستين
جون : اوك

في هولندا / امستردام
شقة نواف او لمار / غرفتهم

نواف : شتسوين
لمار : اطالع انستقرام
نواف : ماتمللين
لمار بعفويه او ملل: اصلا انه من يت هني وانه متملله
نواف نزل راسه او سكت ثواني : انه ادري انه غربلتج وياي بس شاسوي مستقبلنه هني
لمار حست على روحها : انه موقصدي نواف بس
نواف : اشرايج تشتركين في نادي
لمار : نادي
نواف : اي نادي عزف اتقضين يومج او تستفيدين
لمار : والله فكره
نواف : مدام عجبتج باجر وانه راجع بسجلج اشتراك في نادي يم الشقة

في امريكا / نيويورك
المستشفى / غرفة الدكتور

حلا : tomorw
الدكتور : yas madam bescous your father very sak
حلا : ok doctor

في البحرين / بيت بوخالد

خالد :شنو ازوج
عبير : اي تزوج كل الي بعمرك مزوجين
خالد : لايمة انه مافكر بالزواج الحين
عبير :شله ماتفكر اكو مجد قدك كا تزوج اوكلها شهر شهرين مرته تحمل اواصير ابو
خالد : يمه مجد كيفه مجد يقدر يتحمل المسؤليه لاكن انه لا
عبير : خلف الله عليك شلي ناقصك
خالد : موناقصني شي
عبير : عيل تزوج
خالد : يمه
عبير : لاكن انه اعرف شلي مخليك اتشيل الزواج من راسك
خالد :شنو انشالله
عبير : ايمان
خالد طالعها
عبير : اي ايمان لاتقعد اتفق عينك في ويهي جذي من هدتك ايمان ونته موفي حال
خالد : يمة شياب هالطاري
سحر :لانك موراضي تنسه لبنيه راحت في حال سبيلها او يابت عيال او انت ليحين على ثراها
خالد : خلاص يمه اوقام

في العراق / كربلاء
الحرم

جنا عقب ماخلصت صلاه : سمعوا البنات مايوا ليحين
ماريا صكت القران :صدق الله العلي العظيم اي انه خايفة عليهم
غسق : لا انشالله الحين ايون
انجي : سياتون بعد قليل
ماريا :انشالله
في مكان ثاني
فاطمة :صبو ضيعتينه لا
صبا : لا الحين بنوصل
شوي اله
...: ولاحركة الكل على جدار يالله


..................................................

.............................
انتهى البارت 19
1- من ايمان؟ وشله هدت خالد ؟؟
2- شنوصار في البنات ؟؟





لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:37 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.