آخر 10 مشاركات
اللوحة الغامضة (48) للكاتبة: كارول مورتيمور .. كاملة .. (الكاتـب : cutebabi - )           »          نقطة، و سطر قديم!! (1) *مميزه و مكتملة*.. سلسلة حكايات في سطور (الكاتـب : eman nassar - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          عشقكَِ عاصمةُ ضباب * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          125 - الضوء الهارب - جينيث موراي (الكاتـب : حبة رمان - )           »          عندما يعشقون صغاراً (2) *مميزة و مكتملة *.. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          73 - شاطئ الجمر - سالي وينتوورث (الكاتـب : فرح - )           »          متزوجات و لكن ...(مميزة و مكتمله) (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-15, 08:49 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 حكاية ماريا / للكاتبة tofoof ، بحرينية




،
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
،
نقدم لكم رواية
حكاية ماريا
للكاتبة tofoof
،


،

قراءة ممتعة لكم جميعاً.......






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 02-04-15 الساعة 10:59 AM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 02-04-15, 08:52 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






ورقتي وقلمي هما سلاحي فقط هاذان الاثنان سيسطران لكم ملحمة من الحب ....... الانتقام ....... التضحية ...... الشجاعة
عندما تجتمع الموهبة .......الشعور ......... القدرة
في انثى فتجمعها لتتحول الى عاصفة لاترحم تقودها الاحاسيس
ربما تتشابه الحكايات ولاكن تختلف الاشخاص
ربما انا ...... انت .......... هو ..........هي
ولكن سيظل لكلا منا اسلوبه الخاص وافكاره المتبعثرة وحروفه الكثيرة
للتجمع وتتجسد في رائعة جديدة من نوعها متفردة باسلوبها لاتشبه احد
لا اطيل الحديث لاترككم مع احلامي .... احاسيسي .... مشاعري
شخصيتي .... آلامي وافراحي
ملخص الرواية :
1- بطلتنا الاولى يتيمة الام والاب تعيش مع جدها واخيها بعد ماتوفي والديها بحادث وهي في سن الرابعه حياتها مستقرة وهادئة ولكن فجئة يحدث لها امران يغيران مسير حياتها ليلحق بهما الثالث ياترى وما الامران اللذان غيرا حياتها ؟؟هل تستطيع الوقوف والثبات ؟؟ ام الانتحار سيكون السبيل ؟؟
2- البطلة الثانيه شيئ ما حدث لها وهي في سن التاسعه جعلها انسانة ثانيه لاتختلط مع الناس ولاتجلس معهم ولكن فجاءة تتغير وتصبح قويه جدا لدرجة انها تريد الانتقام من شخص من هوذلك الشخص الذي تتطارده ؟؟ والسؤال الاهم ماحصل لها ؟؟
3- البطل شخصية متقلبه مزاجيه وغريبة الاطوار بعد موت والديه يربي اخته وهو ابن العاشرة وعندما يكبر يحب ابنة عمه ولكن يتركها لسبب ياترى لماتركها ؟؟ هل سيرجع لها ؟؟
4- شاب طائش يعيش حياته كازير النساء ودون مقدمات تقتحم حياته فتاة تقلب الموازين وتغير الخطط والافكار هل سيحبها ؟؟ هل يستطيع تغير نفسه من اجلها ؟؟ من هي تلك الفتاه ؟؟
5- أجنبيه تعيش في البحرين منذ نعومة أظافرها ابنة عمتها هي اختها الاخرى جسدان في روح واحده وروحان في جسد واحد ولكن حان موعد الرجوع هل ترجع الى بلدها ؟؟ كيف تستطيع العيش بدون توئم روحها ؟؟ ماهو السر وراء عودتها ؟؟
6- ابن الـسادسة عشر يعيش كغيره من المراهقين بالصدفه يتعرف على فتاة أوربيه ويعيش معها قصة حب لاتستمر كثيرا لتنسحب الفتاه من حياته لماذا تركته ؟؟ وهل سيستطيع نسيانها ام كما يقولون الحب الاول لاينسى ؟؟
7- هذه المرة ليست بطله وليس بطل بل توئمتان متعلقتان ببعضهما البعض تمرض احداهن بمرض الموت هو نهايته هل تموت حقا ؟؟ كيف تستطيع الاخرى ان تعيش دون اختها ؟؟ هل تتحقق فرضيات الاطباء وتموت الاخرى ؟؟
8- تحب ابن خالتها بل تعشقه ولكنه يحب اخرى لتعرف لاحقا انها صديقتها المقربة هل تتعايش مع الوضع ؟؟ ام تنتقم من الاثنان ؟؟
ماريا – انجيل – جنا – لؤي – مجد- صبا وربا – العنود-علي ..
والكثير من الابطال احداهن عذبتها الدنيا ولم ترى منها يوم فرح والاخر فقد اغلى ماعنده والثالث لايعرف مالهدف من حياته اما هي فقد فقدت شرفها اجتمعوا جميعا ليكونوا روايه يسردون تفاصيلها على مسامعنا اجتمعوا ليشاركونا قصص حبهم اوجاعهم نجاحاتهم عذابهم فرحهم ...........


حكاية ماريا



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 27-04-15 الساعة 11:22 AM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 02-04-15, 08:54 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

اول شي نتعرف على الابطال
ماريا: 17 سنة هي بطلة روايتنا انسانة طيبة ازيادة عن اللزوم بس عند الجد اهية قده يتيمة الام و الابو او عايشة مع يده او اخوه شعره طويل عيونه عسليه مو طويله ولاقصيره جسمه حلو وهية احلى
انجي : 18 سنة طيبة هادية جميله شعرها بني مايل على احمر طويل تحب المغامرات ذكيه عاشت طفوله صعبة وايد ....
مجد : 22 سنة اخو ماريا طويل جسمه رياضي طيب اعيونة خضرة او شعره لرقبته يشتغل في شركة الجد دارس ادارة اعمال
لؤي : 19 سنة ولد جذاب امطيح نص بنات المملكة طايش او مستهتر يدرس ادارة اعمال
جنا : 17 سنة صديقة ماريا الروح بروح او حافظة اسرارها بنت خال ماريا بنت جميلة شعرها طويل لخصره بيضه اوطويله
خالد : 22 سنة ولد عم ماريا يشتغل بشركة الجد دارس ادارة اعمال جسمه رياضي حلو ابيض مايبين مشاعره او مايحتك مع البنات تقريبا غامض
غزل : 17سنة بنت عمها شعرها طويل او بيضة طيوبة او حلوه
صبا وربا : 17سنة بنات عم ماريا شعرهم طويل وحده اسود وثانيه مشقرته طولهم مقبول او جسمهم بعد حلوا
دانيا : 19 سنة بنت عم ماريا شعرها طويل سمره او طويله
العنود : 17 سنة بنت خالة لؤي سمرة طويلة اوشعره قصير
بسام : 20 سنة ولد عم ماريا هادئ وبارد اوذكي يعني عنده يدرس هندسه
علي : 16 سنة ولد عم ماريا طويل جسمه رياضي اوشعره طويل ابيض
دانيال : 19 سنة توام دانيا عكسه تماما احب الدراسة يدرس بالجامعة تخصص جراحة
غسق :19 سنة بنت عمها بيضة شعرها قصير لا ضعيفة ولا متينة تدرس حقوق في لندن شاطرة او متفوقة في دراستها
فارس : 19 سنة ريال بمعنه الكلمه اتحمل بامه او اخته بعد وفاة ابوه او ماخلاهم يحتاجون لاحد اكون اخو العنود يعني ولد خالة لؤي طويل عريض ابيض عيونه بني غامج شعره طويل شوي
ريماس : 17سنة بنت عمة ماريا شعرها قصير لرقبته بيضة او طويلة
رامي : 16 سنة ولد عمها طويل شعره قصير
رنا : 17 سنة اخت لؤي طويلة شعره قصير بيضه اتحب الموضه اوتلقاه دايما مواكبه اخر صيحاته طيوبه اوعلى نياته
جوري : 21 سنة اخت جنا بيضة جميلة مزوجة او عايشة في بولنداعنده بنت وحده وهية كرستينا عمره سنة تدرس ادبي انجليزي
جون :23سنة زوج جوري مدير عام في شركه كبيره شاب طموح ربى خواته بعد موت اهله حنون وسيم





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 02-04-15, 08:56 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت11111111111 الاول
الساعة 7 الصبح ماريا في لمدرسة تذاكر للاختبار يت له جنا
جنا : هاي
ماريا : وعليكم السلام
جنا : يعني لازم اتقصفين الجبهة
ماريا : طالعته من تحت الكتاب بدون ماترد
جنا : اوكي ماري انا بروح اجوف معلمة الكيم عشان المشروع
ماريا وهية ليحين اطالع اكتاب الحيا : اوك سيو
جنا : سيو
بعد خمس دقايق يت ربا او قعدت يم ماريا
ربا : هاي
ماريا : هلا صبو
ربا ضحكت في قلبه انة اهية قدرت اتغلفطت ماريا >>>>>>>>>>>>>>>>> لان ربا او صبا متعودين انة ربا شنطتها المدرسة سودة او صبا شنطتها بيضة اليوم لا اتبادلو اوماريا مانتبهت
المهم قعدوا ربا او ماريا اسولفون لين طق الجرس الساعة 7:05
ماريا : يالله خلينة اروح الطابور صبو
ربا : اوك بس على فكرة انة ربا مو صبا قالته وهية ماشية او ميتة ضحك
ماريا :................. لارد قاعدة او متنحة شلون قدرت اتقص عليها
ربا : ها بتمين جذي وايد يالله لانتاخر اليوم تكريم المتفوقات
ماريا : موقادرة اصدق مشت وهية متنحة
لمة وصلو الطابور كانوا كل ثنتين في صف صبا او ماريا في صف او جنا او ربا في صف كانوا يم بعض اما ريماس او غزل كانو بعيد لانهم تجاري
جنا : ماري شفيج امتنحة
ماريا :اصدقين صارلي عشر دقايق اسولف معا ربو عساسه صبو
جنا :هههههه عيل سوه فيج ههههههه
ماريا : ههههه اي
جنا : لا تخافين انة بعد قاعدة اكلم صبا عساسه ربا
ماريا : انه مانتبهت لاني كنت ادرس بس ماتوقعت اسون جذي
شوي الة نطت حلا
حلا : شفيج جنو اليوم شاقة الحلج
جنا : تدرين اليوم يوم هناي
الكل بصوت واحد :ليش
جنا : شفيكم خرعتوني
حلا : خلصي شفيج
جنا: اول شي اليوم الخميس ثاني شي اليوم بكرمونة في المدرسة ثالث شي وهوة الاهم انة اليوم جوري اختي بترجع
حلا : لحمدلله على سلامته
ماريا : صج عيل لازم امرج اليوم اشتقت لجوري او كرستين وايد
جنا : اي تعالي البيت بيتج او مرة وحدة نامي عندي
ماريا : لاماقدر
جنا : ليش ؟؟؟؟؟؟؟.
ماريا : اليوم صبا او ربا بنامون عندي
جنا : اف خليهم اولون
صبا : اقول جب ونجلعي ماريا بتنام معانة اليوم
جنا : اوك بس لسبوع الياي عندي
ماريا : اوك
كت
حلا : 18 سنة بنت مرحة او حبوبة شاطرة او متفوقة تعبانة في حياته وايد الصبح مدرسة و العصر دوام تهتم باخوه او امه او ابوه امه عمية او ابوه عاجز او عندها اخو وهوة ناصر : 15 سنة
ربا : بنات كا بدو يلة
المشرفة الادارية : يسرنا في هذا اليوم المجيد المليئ بالفرح ان نهنئ المدرسة او لا من ثم او لياء الامور الكرام و طالباتنا المتفوقات بتفوقهن وحصولهن على هذا التميز ولان سنبد مع ايات من الذكر الحكيم تلقيها على مسامعكن الطالبة ريم جمال
يت الطالبة او قرات القراءن او بدو انادون الاسماء اول اسم
حلا حامد ناصر 99.6%
صفقوا البنات بعدها
ماريا محمد أحمد 98.2%
جنا ادم كينتس 97.4%
و البنات اصفقون بعدها صبا او ربا العالي 97.1%
او تمو ان انادون لين خلصوا كل الاسماء
في مكان ثاني بنفس المدرسة
: ويع ثانية المدرسة مالت عليه بس اكيد من امه الروسية
: وانتي الصاجة جفتي صبا امستانسة او تدلع اقصاها 97 %
من وراهم
: انتو ماتستحون
التفو او بصوت واحد دينا
دينا : اي دينا استحوا على ويهكم
ريماس : اف ماحبه اكره
غزل : اي انة بعد اكره ويع
دينا : بس هاي بنت عمج ياغزل او بنت خالج يا ريماس
غزل: ويع ماباقي الة الروسية اتصير بنت عمي
دينا حبت اتغير الجو : بنات خلونة اروح الكفتريا ناكل
غزل : اوك
ريماس : قووووووو
غزل :95.8 _ ريماس :94.7 _ دينا :95
نرجع للبنات
ماريا : والله ما عطيته لصور انة اخاف على اخوي او ماابي اكسر قلبة او انة ادري لوعطيته لصور بينهار
حلا : عيل من الي وصلهم
ماريا : مادري فريت راسي انة حاطة لصور بدرج كبتي او الكبت مفتاحة عندي او لصور ليحين عندي
جنا : خلاص بنات
في قصر عود وايد نزل وهو اغيني من على الدري
: صباح الخير يمة
: اي صباح الساعة 10 الحين
: شفيج يمة رلكس
: لؤيو لاتقهرني ما وراك جامعة اليوم
لؤي : بلة يمة بس محاظراتي متاخره
ام لؤي : انزين يمة الله يوفقك
في سيارة لؤي
لؤي : وينة هاي مايرد
بصوت كله نوم
: الو
لؤي : وينك انت لايكون ليحين نايم
: اي ليش
لؤي : فروس قوم ورانة جامعة يلة
فارس : اوك اوك يالله كاني قايم
لؤي : ياله خمس دقايق وانة ياي
فارس : انزين
راح فارس ياخذ شور او يلبس
وصل لؤي او قعد اطق هرانة
فارس من الدريشة: لؤي دش تراني مطول لان ليحين ماصليت
لؤي : اف انزين
دش لؤي بيت فارس
لؤي : شخبارج خالتي
ام فارس : هلا هلا بولد اختي شخبارك يمة
لؤي : الحمدلله خالتي
العنود وهية طالعة من المطبخ او ماسكة الكوفي: هلا بولد خالتي
لؤي : هلا هلا شخبارج عنود
العنود: تمامو
لؤي : شلة مارحتي المدرسة اليوم عسى ماشر
العنود : لا ولاشي بس تعبانه شوي
لؤي : الله ماعليج شر
العنود : الشر مايك
نزل فارس
فارس : هلا هلا بولد الخالة
لؤي : هلا فيك تو الناس
فارس : اوك اوك يلة خلينة نمشي
لؤي : باي خالتي
ام فارس : معالسلامة يمة ديرو بالكم
لؤي : انشالله خالتي معسلامة العنود
العنود : الله يسلمك
طلعوا فارس او لؤي او راحو للجامعة
في سيارة كشخة
: هاي
:هلا كل هذا تجزهز
: شسوي بعد انزين مجود تعال اخذني بعدين
مجد : اف يمكن ماقدر لان يدي يبيني في شغل زين قدرت افضي روحي ساعة لك انزين
: اف شسوي الحين
مجد : انزين بحاول ايي
بعد نص ساعة وصلو الجامعة
دانيال : يالله باي
مجد : باي بجوف يمكن اقدر اي لك
دانيال : اوكك
نرجع لمدرسة البنات
حلا : يلة بنات صارة هدة
ربا : يالهت
او راحت كل وحدة صفه تاخذ شنطته
يم باب المدرسة
جنا : يالله بنات باي يه السواق
حلا : باي اوك بنات انة بروح الباص يلة
ماريا : باي يلة بنات كاية مجد
راحو البنات سيارة مجد
ماريا ركبت جدام : سلام
مجد : وعليكم السلام شخباركم صبا و ربا
صبا وربا : الحمدلله
مجد : دوم
صبا وربا : دام عزك
ماريا : وين رايحين
مجد : بروح اخذ دانيال من الجامعة لان سيارته مختربة
في الجامعة دانيال واقف برة الجامعه
لؤي : دانيال تبي او صلك
دانيال : لا مشكور انة كلمت ولد خالي وهوة الحين بيي
لؤي : عيل احارسه وياك
دانيال : اوك
اوقعدوا اسلفون
وصلت سيارة مجد او وقفت يم دانيال او لؤي نزلت ماريا من السيارة
دانيال : شخبارج ماريا
ماريا : الحمدلله انتة شخبارك
دانيال : تمام هاي صديقي لؤي
ماريا : سلام
لؤي: ععععليكم السلام
ماريا : يالة دانيال او ركبت ورة صوب ربا او صبا
دانيال : يالله لؤي باي
لؤي :باين
لؤي وهو اكلم نفسه : ياربي ملاك يمشي على الارض
فارس : سلام
لؤي : ................... لارد
فارس : لؤي اكلمك
لؤي : ................... لارد
فارس وهوة احرك يده على ويه لؤي : وين وصلت
لؤي : ................... لارد
فارس : لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤي
لؤي : ها شفيك اتصرخ
فارس : شفيني انتة الي شفيك اكلمك ماترد
لؤي : اه يا فارس

فارس : اشفيك
لؤي : اتينن اتخبل تطيح الطير من السما
فارس : هههههه وحدة يديدة مامداك توك هاد عذراء
لؤي : اي عذراء هاذي تسوة عذراء او طوايف عذراء كلهم
فارس : بل لهدرجة اهية حلوة
لؤي : كلمة حلوة جليلة على جمالها
فارس : اهية ويانة في الجامعة
لؤي : لا في الثانوية
فارس : يعني وية اختك في المدرسة
لؤي : لا كانت ياية مع اخوه بياخذون دانيال
فارس : يعني اصيرون لدانيال
لؤي : اي
في المطار قاعدين احارسون جوري
جنا : اكيه
كلارا : وين يمة اكيه
جوري اتأشر من بعيد : جنا يمة يبا
جنا وهي تركض : جوري
جوري وهية حاضنة جنا : حبيبتي شخبارج
جنا : الحمدلله يبى كرستين اشتقت له
كلارا : شخبارج يمه
جوري : الحمدلله يمة انتي شخبارج
كلارا : الحمدلله
ادم : شلونج يا بابا
جوري : الحمدلله دادي
ادم : وين جون
جوري : مشغول شوي ماقدر ايي لاكن عقب اسبوع بيلحقني
ادم : اها من ذي
جوري : هاذي حماتي انجي ماتذكره يبة جفته مرة وحدة بس يوم ازوج
جنا : اها انجي شلونج من زمان ماجفتج
انجي: الحمدلله وانتم كيف حالكم
الكل : الحمدلله
اورجعوا البيت او قعدو اسلفون لصبح اما عن البنات فما تم شي ماسوه لي الصبح صلو اناموا
الساعة 10 الصبح
ماريا: بنات يالله قومو صارت عشر الحين بيون
صبا : اف يالله
ربا : ياربي تعبانة ابي ارقد
ماريا : يالله قومة انة بدش اخذ لي شور
صبا : انزين
تحت نزل مجد وجاف يده قاعد يشرب قهوة او يقرء الجريدة
مجد : صباح الخير يدي
الجد : هالا بوليدي شخبارك ؟
مجد : الحمدلله
الجد : شخبار البنات
مجد : اسكت يدي اصراخهم او صوتهم اموصل لي الجناح عندي
الجد : ههههههه الله يهديهم بس زين اسون جان اطلعون ماريا من جو الكئبة والوحدة
مجد اتنهد : اي والله
ماريا وهي نازلة : اكيد اتحشون فيني
مجد : افكورس
الجد : ماعليج منه يبة
ماريا وهية اتحب راس يده : والله محد فاهمني فهل البيت الة يدي حبيبي
الجد : او مافي احد احبة كثرج يا ماريا
مجد : شلون يعني اطلع برا
ماريا : اي
ربا وصبا وهمة نازلين : وحنة يدي مالنة معزة في قلبك
الجد : اله بس ماريا غير
ربا وصبا : لا احنة انغار جذي
ماريا : موتو قهر
اشوي الة دشت نادية
نادية :شخبارك يبة
الجد : الحمدلله يابنيتي
ريماس : شلونك يدي
الجد: الحمدلله
دانيا او دانيال : شلونك يدي او يمعة مباركة
الجد : الحمدلله علينة وعليكم يعيالي
رامي بدفاشة : هوريو قرند
الجد : هامور الي اطقك على راسك يعنبوك استح على ويهك شنبك طلع وانتة ليحين ماتسنعت
رامي : شفيك يدي رلكس
الجد : محد بيذبحني الة هل مطفوق اهوة وعليوي
شوي الة دش علي بصراخ : هو اريو فملي
الكل ضحك على خباله
الجد : هاكم يا ابليس الثاني
علي : يدي شفيك تطور
الجد : جب ولة كلمة
خالد : شلونك يدي
الجد : الحمدلله
فهد: شخبارك يبة
الجد : الحمدلله بجوفتك يوليدي
عبير ام خالد : شلونك عمي عساك بخير
الجد : الحمدلله يايبة
بعد شوي الة دش حمد او مرته سحراو سلمو
عقب ما اجتمعوا كلهم ارحوا البنات الصالة الثانية او قعدوا اسلفون والنسوان في المطبخ وريايل في الميلس
ماريا : بنات اشرايكم اليوم اروح السعودية
صبا : اي والله وناسة
ربا : اي صج
غسق : اشرايكم اكلم بسام
دانيا : اي
راحت غسق كلمته اورجعت
ماريا : ها شقال
دانيا : اف اقول مابروح بروحة مع بنات
ماريا : انة عندي فكرة
صبا : شنو
ماريا : قومي ربو نادي كل لصبيان من الميلس وانتي قومي لبسوا عباياتكم
قاموا البنات او راحت صبا اتنادي الشباب
عقب عشر دقايق الكل كان موجود
مجد : خلصوا اشتبون
ماريا : صبروا عاد بنتكلم
خالد : اكيد تبون شي
بسام : انة اقولكم هل متفرغات يبون اروحون السعودية اليوم
مجد : شنو
ماريا : اي بليز
علي او رامي : اي احنة بعد نبي اروح
خالد : انزين بس بشرط الساعة اربع اتكونون بارزين الساعة اربع اربع او دقيقة بمشي
البنات : انزين
ماريا : بس سيارتك ابروحك مابتكفي
مجد : نصكم وياه والباجي وياي
في بيت جنا
جنا : من صج صار خاطري اروح
ماريا : تعالي انزين
جنا : اي بس جوري توه راجعة مايصير اخليه
ماريا : انزين شوي بس باجر الصبح احنة في البحرين
جنا : مادري بجوف
ماريا : اوك باي ردي علي قبل الاربع اوك
جنا : اوك باي
جنا : جوري حبيبتي بطلعين اليوم
جوري : اي بروح اجوف ربعي ايام الثانوية بس مادري وين اخلي انجي
جنا : انزين انة اليوم بروح السعودية اشرايج اخذه ويايي
جوري : انزين ساليه اذا رضت اخذيه بس اهية ماعنده عبايه
جنا : اعطيه وحدة من عندي
جوري : اوك عيل او طلعت من الصالة
دشت انجي : مرحبا يا جنا
جنا تتكلم روسي: اهلا ماريك ان تذهبي معي الى السعودية
انجي : حسنا ولكن ليس لدي عباءة
جنا : ماعليج حبيتي انة بعطيج دفة انتي بس قومي
انجي مافهمت عدل بس قالت :حسنا
جنا : سوف اتصل على ماريا لاخبرها
انجي : من هي
جنا : انها ابنة خالتي
انجي : هل هي روسية ايضا
جنا : لا ليست انها بحرينية
انجي : حقا جميل
جنا : امم
في بيت الجد الكل على طاولة الغدا
الجد : او فكرت من هاذي
ماريا : عهم فكرتي يدي
الجد: انزين من بوديكم
مجد : انة وخالد يدي
الجد : او من الي بروح
صبا : كلنة البنات او الشباب
ماريا : اي ويمكن اتيي جنو بنت خالي ادم او انجني حماة جوري
الجد : اها انزين وين غزل او ريماس
دانيا : والله يدي من ينة وهمة فوق حتى ماقالوا بيون ويانة
الجد : لاحول ولاقوة الى بالله متى بعقلون ذلين
الكل ساكت شوي الة رن تلفون ماريا
ماريا : الو جنو ها
جنا : هلا بايي انة او انجي
ماريا : اوك باي خليج جاهزة الساعة اربع
جنا : باي
ماريا : مجود من الحين بنتوزع مدام سيارتك جمس يعني الاكثر وياك
مجد: اوكي من وياي
ماريا : انة او صبا وربا او جنا او ريماس او غزل او جوف واحد من الشباب
بسام : انة بيي وياك
مجد : اوك عيل دانيا او غسق اودانيال او علي او رامي مع خالد
خالد : اوك
عقب الغدا راح الكل على صالة القعدة او قعدوا اسلفون
رن تلفون دانيال
دانيال : الو هلا لؤي
لؤي : هلا بالحب
دانيال : ههههههه هلا شخبارك
لؤي : الحمدلله ها اليوم بتطلع ويانة والله قاعد تدرس يا مصطفى
دانيال : ههههه لا والله اليوم بطلع مع الاهل
لؤي : اف خسارة كان ودي نطلع وياك
دانيال : اشرايك عيل اتيب فارس او اختك وتيون ترى باروح السعودية
لؤي : والله فكرة باجوفهم بس انتو من بيي وياكم
دانيال : كلهم عيال او بنات خوالي
لؤي : اها اوك
دانيال : يالله رد بسرعة لان اربع بنمشي
لؤي : اوك باي
دانيال : باي
فارس : شنو الة بتجوفهم
لؤي : تعال او بتعرف
فارس : وين
لؤي : صالة
اوراحو صالة
لؤي : هاواريو بنات
رنا : فان ثنكيو اصبيان
فارس : هههههههه
العنود : اشتبون
لؤي : كلمت رفيجي اوقال انة بروح وية اهلة السعودية او عزمنة اروح
رنا : صج بس اروح شن سوي مع اهلة
لؤي : لا عندهم بنات قدكم وهية طلعت شباب
العنود : اها انة موافقة
رنا : وانة بعد
فارس : اوك
لؤي : عيل خلكم جاهزين الساعة اربع
رنا : اوكي
او طلعوا لؤي او فارس او رنا او العنود راحوا البسون لان كانت الساعة ثلاث او نص
في بيت الجد الكل عند مواقف السيارات
مجد : يالله بنات
البنات ركبوا السيارة
مجد : الحين اذا يت جنا او حماة جوري ماعتقد اتكفي السيارة
ماريا : اي والله
بسام : اشرايكم انخلي حماة جوري ويه خالد
ماريا : والله فكرة خلاص عيل
اوصلوا قصر جنا
ماريا : شخبارج جنو
جنا : الحمدلله
ماريا : شخبارج ...... اتاشر على انجي
انجي تتكلم روسي : الحمدلله باتاكيد انتي ماريا لقد كلمتني جنا عنك
ماريا تتكلم روسي : حقا
انجي تتكلم روسي : نعم انك جميلة جدا
ماريا تتكلم روسي : شكرا لك وانتي كذلك ياانجي
جنا : بنيي وية مجد
ماريا : لا لازم وحدة منكم اتروح وية خالد
جنا : وي تستحي تم ابروحة
ماريا :ماعليج انة بكلمه
جنا : انزين
ماريا تتكلم روسي : انجي ان السيارة لاتكفي فعليك الذهاب في السيارة الثانية لاتخافي انهم مرحون
انجي تتكلم روسي : حسنا ولما لا انا احب ان اتعرف على اشخاص جديدة
ماريا : وي طلعت اجتماعية انزين جنو روحي السيارة انتي او انجي تعالي معي
انجي تتكلم روسي : هل هذه السيارة
ماريا : اي اسمع خلود هاذي انجي حماة جوري بنت خالي وياكم هالله هالله باسنع علوي او رامي
خالد : انشالله
اوركبت انجي وياهم
في سيارة مجد
ماريا او البنات قاعدين اسلفون
مجد اسوق او اكلم واحد بخصوص الشركة
بسام اسوي رحوه اطالع المنظرة بس ماشال عينه من على صبا
اما ريماس كانت اطالع بسام او غزل مجد
سيارة خالد
خالد كان اسوق
دانيال اكلم لؤي او يتفق معاه يتلاقون عند التفتيشات
البنات او علي او رامي ناطين على انجي ومسوين مخابرات دولية
خالد : ههههههه الروسية اتعرف تتكلم عربي وانتو مالت
دانيا : اقول اسكت لا ايبه في الجبهة مادري من الي من اول ابتدائي لي ثالث ثنوي وهوة يرسب في العربي
خالد سكت خاف اتفشله ازيد
دانيا : جم عمرج
انجي : 18 سنة
رامي : هل لديك اشقاء يا انجي
دانيا: هههههههههههه من وين يايبه اشقاء عشنة وجفنة رموي يتكلم عربي
رامي : اقول جب
دانيا : اجبك
علي : جب انتي وياه فشلتونة انجي لم تجبي على السؤال
انجي : لدي اخ واحد وهو جون زوج جوري و اخت واحدة وهية ايمي
علي : وكم عمرها اختك
انجي : 16 سنة
رامي : هلا هلا طلعت قدنة ولما لم تاتي معك
انجي : سوف تاتي الاسبوع القادم
علي : ويايه وناسة
خالد : اقول استح على ويهك
لمة خلصو التامينات و الجوازات وصلو التفتيشات
الضابط : اخوي ممكن اتنزل الاهل
مجد : ليش
الضابط : امور امنية
مجد : انشالله
او نزلوا الكل سيارة مجد او لؤي او خالد
البنات واقفين يم بعض
ماريا : عنود انتي هني
العنود : هلا حبيبتي شخبارج
ماريا : الحمدلله شخبارج رنا
رنا : الحمدلله
صبا : وينكم من يوم تخرج الاعدادي او ماجفناكم
العنود : بعد الحياة او مشاغلها
ربا : انتي اخت من
العنود : انة اخت فارس او رنا اخت لؤي
ربا : اها
دانيا : اصاير
غسق : اف شهل الحالة
ريماس : حر
غزل : اي والله
ية مجد : يمكن نتاخر
البنات : ليش
خالد : لان في عصابة تهريب مخدرات صادو النص او باقي النص
البنات : اف
اشوي الة صوت الطلق دوة المكان وناس صارت اتصارخ او تركض
مجد يمع البنات والشباب بمكان واحد
ماريا : يارب هاذا وقته
صبا : يمة انة ميتة خوف
اشوي الة ماجافو الة احد سحب ماريا او قفه في نص المكان او حط لسلاح في راسه
الملثم : اي حركة راح افضي المسدس براسه
مجد : الله يخليك خل اختي
الضابط : ولاحركة المكان محاصر هد البنت احسلك
الملثم : مني بهاده بجوف وش بتسوي يالبزر
الضابط : احترم نفسك ياولد اي شي راح اصير للبنت راح اتروح فيه تراه مب سعودية اوفيها دول
الملثم : مني بخايف
اتقدمت انجي : اسمع ايها المجرم اني محققة واحذرك فالقانون سوف يصدر بحقك الاعدام
كان الملثمين خايفين بس بحركة سريعة كان الملثم راح افك ماريا لاكن ية زعيم العصابة او طلق على ماريا بس ..................
انتهى البارت
انشالله عجبتكم الرواية
اذا لقيت تفاعل راح اكمل الرواية
توقعاتكم
1- معقولة اطلق على ماريا ؟؟ شنو راح اصير فيها ؟؟
2- ليش غزل تكره ماريا ؟؟ اوليش ريماس تكره صبا ؟؟
3- شنو سر الصور الي تكلمت عنها ماريا ؟؟
.................................................. .................................................. .....
طبعا اهية نفسه حكاية ماريا الي نزلت من قبل بس هاذي بعد التعديل
اذا تبون شبيهين الابطال بنزلهم
او انه كاتبه لحد الان 21 بارت






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 02-04-15, 09:00 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت2222222222222222222222 الثاني
ماريا غمضت اعيونه بس لمة بطلته لقت مجد على الارض او الدم امغرق المكان صرخت
ماريا : مجد مجد قوم
غزل صرخت بصوت عالي : مجججججججججججججد
التم الكل عليهم او خذوا مجد باطيارة الى مستشفى الرياض
في المستشفى كانت ماريا بحالة شبه هستيرية كانت اتصيح بجنون او كل البنات اهدونه
طلع الدكتور او وجه مايبشر بخير
ماريا : ها دكتور بشر
الدكتور : من يقربه هني
ماريا : انا انا اخته
الدكتور : بصراحة احنة محتاجين دم o- او هاذي نادرة جدا
ماريا : انا نفس دمه بتبرع
الدكتور : بس احنة محتاجين 6 اكياس يعني محتاجين احد بعد
خالد : دكتور انت اخذ من ماريا على ما انجيك
الدكتور : اوك بس بسرعة
خالد : حاضر
راحت ماريا مع الدكتور او الباجي لغرفة التحليل بعد نص ساعة طلعت الممرضة
دانيال : ها شنو
الممرضة: بس شخص واحد الي اطابق التحليل
الكل : من
الممرضة : غزل فهد العالي
غزل : انة
الممرضة: اي بسرعة
غزل : انشالله او قامت
بعد ساعتين طلع الدكتور
ماريا : ها دكتور
الدكتور : الحمدلله طلع من حالة الخطر والحين مجد تحت الملاحضة
ماريا : الحمدلله انزين نقدر انجوفه
الدكتور : اي بس واحد واحد
ماريا : انة اول شي
الدكتور: اتفضلي
راحت ماريا او طمنت على مجد
برة صبا انة يوعانة بروح الكفتريا ايب لي شي احد يبي
ربا : يبي كروسون
دانيا : انة ابي كوفي
صبا : بس
خالد : بس
راحت صبا او نزلت تحت
بعد ماشرت من الكفتريا اتوجهت نحو المصعد ................. اشرايكم في العربية لايقة صح
سمعت صوت من وراها
...: هلا بالزين كلة
......: جفته خقة
صبا : اشتبون انتو
الشاب 1 : نبيك
صبا : بعدو عني لا الم المستشفى فوق راسكم
الشاب 2 : الحين وقت صلاة يعني مابتشوفين حد سحبه او وداه ممر فاض او كانت اليتات مطفية
الشاب 1 : مين قبل
الشاب 2 : طبعا انا
الشاب 1 : طيب نص ساعة بس
الشاب 2 : طيب بس راقب عدل
ياهم صوت من ورة
.....: سلام
الشاب 2 وقف جدام صبا عشان مايجوفه
الشاب 1 : عليكم السلام وشتبي
.....: اذا ماتبوني اقول انة اول
الشاب2: شنو الي اول
.......: اقول لاتخليني انادي السكورتي انتة فاهم
الشاب 1: طيب بس نص ساعة
.....: اوك
راح او سحب صبا او دخله وحدة من غرف الممر
صبا : الله يخليك لاتسوي فيني شي ترى بصير في خواتك
.........: ههههههههه شفيج
صبا : صدقني بعطيك الي تبي جم مبلغ تبي بعطيك بس لاتسوي فيني شي
افتر الشاب او طالع صبا
صبا : بببسام انتة
بسام : اي بسام يالغبية انتي شمنزلج بروحج
صبا : اه الحمدلله شاسوي كنت يوعانة
بسام : غبية لو مايت جان رحتي فيها
صبا : الحمدلله انزين احين شلون بنطلع
بسام وهو اشر على الدريشة : من هني طبعا
صبا : الدريشة
بسام : مافي خيار ثاني
اشوي الة ياهم صوت من برى
الشاب 1 : بقي ربع ساعة
بسام :جفتي ..... بصوت عالي انزين انزين اسكت
صبا : يالله بسرعة
طلع بسام او ساعد صبا تطلع
اشوي الة كانو اثنينهم برا المستشفى
بسام : امشي خلنه نرجع
صبا : يالله
ركبوا الفت
لمة وصلوا طلعوا الة ربا في ويهم
ربا : ليش اتخرتي
صبا : ها كانت الكفتريا مصكوكة حارسته لمة تفتح او جفت بسام قعدت وياه
ربا : انزين يالله
صبا : يالله
مشت ربا او عقبها صبا
صبا وهي مارة صوب بسام : شكرا
بسام : العفو
عقب اربع ساعات استقرت حالة مجد او كانو الكل عنده
خالد : يالله لاتدلع قوم
ماريا : يالله حدك على اخوي
دانيال : اصلا اخوج حصان عيل في واحد اتي طلقة بالبطن عقب ست ساعات اسولف او يضحك ولة جنه صايرلة شي
ماريا : باسمالله على اخوي طفه بجاه المصطفى
دانيا : ههههه ترى عيون اخوي باردة
ربا : ه ه ه من الي عينة باردة دنول عيل من الي كسر اريول علي
دانيال : اهوة مو ادمي عيل احد يوقف على مرمى الكورة بريول وحدة مسويلي روحة بيتربان
لؤي : عيل طلع صاحبنة عينه حارة
صبا : هههه ماجفت شي يا لؤي ترى الي قلناه نقطة في بحر
فارس : بي عيل رحنه فيه
ربا : انتو بس رحتوا فيها انتو انتهيتوا خلاص
دانيا : حدكم عاد على تؤمي
ماريا : اتكلم محامي دانيال
دانيا : اي عندج مانع
ماريا : لادواس
الكل عدا دانيا : هههههههههههه
غزل : الحمدلله على السلامة مجد
مجد : الله يسلمج او مشكورة
غزل : لاشكر على واجب
شوي الة دش رامي
يلة الطيارة جاهزة
خالد : اوسيايرنة
رامي : الله والسيارة عاد امشي يدي بطرش احد ايبهم
لؤي : عيل احنة نستاذن
دانيال : لا انتو بتيون ويانة
لؤي : بس
ماريا : لابس ولاشي انة من زمان ماجفت عنودة ورنو
لؤي : اوك
قامو كلهم اوعقب ساعة وصلو البحرين
كلهم راحوا غرفهم او ناموا لانهم كانوا من همكين الة
صبا : كانت اتفكر ببسام والعكس بسام كان افكر فيه
اما مجد فدخلوا المستشفى
يوم السبت قضوا في النوم
يوم الاحد الساعة 7 الصبح في مدرسة البنات
لمار : بنات انة انخطبت
ماريا : صج
لمار : اي
ماريا : وافقتي
لمار : اي
البنات بصوت واحد : شنو
لمار : اشفيكم اي وافقت
حلا : بس هاي اخر كورس او اذا تزوجتي راح اطلعين
صبا : مينونة بطلعونج من المدرسة او ماباقي الة اربعة اشهر
لمار : شفيكم الحين بس ملجة او بعد التخرج العرس
ماريا : اي عبالي بعد
لمار : لا لاتفكرين كت
لمار 17 سنة غنية دلوعة امه او ابوه ماعندها اخوان طيبة مع ربعها بس مع الغير شيطانة
جنا : انزين امتة الملجة
لمار : هاي الاسبوع يوم الخميس
صبا : اها
لمار : بنات ابي اعزم العنود او رنا ربعنة ايام الاعدادي عرفتوهم بس ماعرف ارقامهم
ماريا : انة عندي
تررررررررررن دق الجرس
او راحو البنات الطابور
مر الاسبوع
1- ماريا صارت علاقته بالعنود كلوز ازيد من قبل
2- صبا صايرة اتحس بشعور غريب جدام بسام
3- جوري او انجي راحوا بيت جون لان جون او ايمي رجعوا البحرين
4- انجي صارت علاقته وايد مع البنات
5- لؤي مايقدرانام اوكل وقته افكر في ماريا
6- مجد طلع من المستشفى
والباقي عادي

اليوم الخميس في قصر لمار
صبا : اصراحة الملجة روعة
ماريا : بدلت لمار عجيبة
ربا : اي كول
دشت انجي.................. قتلكم صارت كلوز مع البنات او تعرفت على لمار
انجي : سلام مارايكم
صبا : روعة
ربا : صج عجيب
ماريــا : هلا روعة
العنود : حلو انجي من هاي الي وياج
انجي : اختي ايمي
اتعرفوا البنات على ايمي
في بيت العمة نادية
دانيا او دانيال في غرفة دانيا
دشت عليهم ريماس وهية تتافف
دانيا : اشفيج
ريماس : متمللة
دانيا : ليش مارحتي مع البنات العرس
ريماس : ويع ماباجي الة انة ريماس اروح ملجة لمار
دانيال : ليش اشفيه
ريماس : ويع وحدة مغرورة
دانيا : اصلا انتي عندج كل الناس مغرورين او مافي الة انتي مغرورة
ريماس : اف اصلا محد يفهمني فهل البيت الة رموي
دانيا : انزين روحيله
ريماس : طالع مع علي
دانيال : اي هاي الي فالح فيه
او قعدوا اسلفون
عند لؤي او فارس
لؤي : انة معجب ابه
فارس : كل مرة اتقول نفس الشي او اخر وحدة عذراء خليت امك تخطبه او يوم المعادل شردت
لؤي : لا بس هالمرة جد عاجبتني
فارس : هدك من الاعجاب او خلينة انروح انيب البنات من العرس
لؤي : اف مابي
فارس : على فكرة ترى ماريا هناك
لؤي : من صجك شدراك شلاخ
فارس : اشفيك اهية صديقة العروس
لؤي : صج عيل بروح
فارس : صج انك نذل امساعة تبيني اروح بسرعة
لؤي : امش
في العرس
العنود : يالله رنا فارس او لؤي برة
رنا : يالله
العنود : باي بنات
الكل : باي
راحوا البسون دفيفهم
ماريا : بنات اليوم كلكم بتنامون عندي
الكل : اوك
راحوا اسلمون على لمار او لبسوا او طلعوا كان مجد واقف اسولف مع لؤي والبنات طالعين او مغطين اويهم لان فيه ميكب ماعدا جنا او انجي او ايمي
راحوا لسيارة مجد او كان معاه بسام او خالد
ماريا : انتو ليش ياين
خالد : باخذ خواتي
ماريا : او بسام
بسام : انة بنام مع مجود
ماريا : اها بس خلود البنات بنامون عندي اليوم
لؤي انقهر يوم سمع ماريا اتقول خلود بس سكت لان ماله خص
خالد : اف يعني ييتي راحت بلوش
ماريا : ليش نام مع بسوم او مجود
خالد : ها بس
مجد : لا بس ولاشي والله نستانس انتة ماتدري اسوو فيني ذاك لسبوع يننوني اوهاي بس ثلاث موحين كلهم بموت
ماريا : مجود
مجد : اسكتي انتي اول وحده
خالد : عيل بنام او بتصل على علوي او راميو او دنول ايون
ماريا : بعد مابتقدرون علينة
مجد : عيل هلون لؤي او فارس اليوم بتنامون معانة او مافي نقاش في الموضوع
لؤي : بس
خالد : لابس ولاشي
صبا : مدام هلون عيل عنود او رنا بنامون معانة
عنود : بس
ربا : لابس ولاشي خلاص
في بيت الجد
في جناح ماريا كان : ماريا او صبا او ربا او جنا او انجي او ايمي او عنود او رنا
في جناح مجد كان : مجد او خالد او فارس او لؤي او رامي او علي او دانيال او بسام
مجد : شباب انة يوعان
لؤي : انة بعد
علي : خلنة نطلب من مطعم
رامي : يا لغبي الساعة ثنتين الصبح اي مطعم هاي الي يحارسك
خالد : شباب خلونة اروح حق البنات اكيد عندهم اكل
مجد : اي لان اهمة اهمشي بطنهم فاكيد بنلاقي
راحوا الشباب جناح البنات
في جناح البنات
ربا: يوعانه
ماريا : انة بعد قومو بجوف شنو عندي بالمطبخ
راحو البنات المطبخ التحضيري مال الجناح
ايمي : ما كل ذلك
ماريا :هههههههه انة لازم كل اسبوع اروح اخذ هل اشياء بس محد ياكل وياي عساس جذي اتم خذوا البنات كل وحدة الي تبي او قعدوا ياكلون
اشوي الي انطق باب الجناح قاموا البنات لبسوا مشامر او بطلت ماري الباب
مجد : بل كل هذا وحنة حتة ماي ماعندنة
صبا : شنو شنو هاي اكلنة يالله برة برو بشم
لؤي : الله يخليكم بس كت كاتة وحدة
ماريا : بياني لؤي
لؤي : شنو بياني اتسبيني انتي
ماريا: لا ياذكي بياني بالكوري يعني اسف سوري
لؤي : اها
خالد : انزين الله يخليكم
جنا : الله بخلينة بدون دعواتكم والحين ورونة عرض اكتافكم
خالد : ليش بتفصليلي ثوب
جنا : ه ه ه سخيف
خالد : ادري
انجي : ماذا ترودون الان هيا الى الخارج
رامي : جوف من يتكلم
علي : انجيو من هاذي الحلوة
انجي : انها ايمي اختي التي حدثتكم عنها

،


انشالله راح اكمل باجر انزل نهاية الجزء الثاني او البارت الثالث
قراءة ممتعه



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 02-04-15, 09:02 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

تابع........



علي : والله تجنن
رامي : اكيد روسية
فارس : جب انتة وياه عنودة حبيبتي انة اخوج مالي سلش باسكن
العنود : لا
رنا : يالله برا
ماريا: اي يلة عطيناكم ويه
طلعو الشباب او رجعوا البنات اسولفون
في جناح مجد
لؤي : شباب احنة انهنة
مجد : اي ونمسحت بكرامتنة الارض
رامي : لا من بعد من بنات
علي : احنة لازم مانسكت
دانيال : معاك حق لازم ارده وليلة
فارس : اشلون
بسام : انة عندي فكرة
الكل : شنو
بسام : سمعوا .................
في جناح البنات
العنود : شباب شفيكم ساكتين
ماريا : شباب بعينج احنة صبايا
العنود : مو هاذي السالفة الحين
صبا : عيل شنو السالفة
العنود : بنات الشباب ماراح اسكتون على الاهانة الي خذوه منة
ربا : شنو يعني ماراح اسكتون
العنود : انة اعرف لؤي مدام اتفشل من بنات يعني اليلة برده
رنا : اي صح لؤيو كلشي ولا احد افشله
ماريا : يعني شنو
العنود : شنو بعد يعني اليلة راح اسون فينة شي
الخوف اتسلل الى قلوب البنات
ايمي : وماذا يستطيعون ان يفعلوا
انجي : نعم لايستطعون فعل شيى فنحن في الجناح وفي الغرفة ولدينا المفتاح
ماريا : المفتاح مفتاح الجناح موعندي
جنا : شنو يعني موعندش
ماريا : بنات امس مجد طلب مني مفتاح الجناح الان مفتاحة ضايع وانة نسيت اخذه منه
ربا : شنو يعني
صبا : يعني احنة في خطر الحين
ايمي : نعم لانعلم ما يمكن ان يفعلوا
كانوا البنات افكرون اشولون راح اقلبون الخطة على الشباب
في جناح الشباب
بسام : ها شرايكم
علي او رامي : احنة موافقين
مجد : بس ماريا
خالد : لا ماريا ولاعنود يافارس
فارس : بس انة ماتكلمت
خالد : كنت بتتكلم
لؤي : الحين الكل ينسى انة عنده اخت في ذاك الجناح
بسام : ها اتفقنة
الكل : اتفقنة
اوراحوا الشباب لبسوا ...........................
وتوجهوا جناح البنات
انتهى البارت 222222222222222 الثاني
اتمنى انة يعجبكم
توقعاتكم
1- بسام او خطته اوهل راح تنجح
2- شنو بسون الشباب في البنات
3- شنو سالفة عذراء ؟؟ لؤي صج اهوة معجب في ماريا ؟؟





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 02-04-15, 10:46 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ان شالله انال اعجابكم
البارت 33333333333333 الثالث
في جناح مجد راحوا الشباب او لبسوا شراشيف بيضان او قصصوا صوب لعيون او كبوا عليهم فلفل صاروا جنهم اشباح
مجد : جاهزين
الشباب : جاهزين
بسام : سمعوا انة او مجد عند باب الجناح او خالد او دانيال يم الدريشة مقابلة الحديقة او فارس او لؤي في الحمام مال الجناح او علي او رامي في صالة الجناح اوك
الشباب : اوك
في جناح ماريا
ايمي : بدات اخاف
انجي : وانا ايضا
صبا : شنو انسوي و المفتاح مو عندنة
ربا : انة عندي فكرة
البنات : شنو
ربا : انتم قاعدين ليصبح او اذا قعد يدي انام
العنود : بس باقي ثلاث ساعات على الصبح
جنا : عيل مالنة الة فكرت ربا
رنا : بس مني لبعد 3ساعات وايد وانة فيني النوم قاعدة من الصبح امس
ماريا : بس هاذة الحل الوحيد
شوي الة سمعو البنات دقة الباب
ماريا : انة مابطل الباب
جنا : والة انة خلي صبو
صبا : للموت خلي ربا
ربا : اتحلمون عمري عنود
عنود : لابايعة عمري رنو
رنا : ههههههه ضحكتوني لو يدفعولي مليار مابتطلته ايمي
ايمي : ماذا لن افتح بالتاكيد انجي انت محققة ولاتخفي من هذه الامور
انجي : لن افعل بالتاكيد
ماريا : عيل من
انجي : نذهب جميعا
جنا : اي صج اروح كلنة
اوقامو لبسوا مشامر و راحوا توهم ابطلين الباب الة جافوا مجد او بسام قاموا اصارخون
راحوا الحمام لقوا فارس او لؤي راحوا لصالة جافوا رامي او علي ميودين سجاجين او مطلعون لسانهم صرخوا ازيد او راحوا كلهم الغرفة اوركبوا على السرير يبون اطلعون من الدريشة بس جافوا خالد او دانيال اصارخون لهم
قاموا البنات اصارخون او اصيحون طبعا الجد ماسمع لان اهوة في الطابق الارضي او الغرف عليها عازل صوت
دشوا الشباب كلهم وهمة ميودين السجاجين
ماريا : الله يخليكم لاسون شي فينة
انجي : يالهي ساعدنة
ايمي : اين انت ايهو الرب
صبا : الهم صلي على محمد والم محمد الهم صلي على محمد وال محمد
ربا : يارب سكنهم في مساكنهم
العنود : ماناذيكم ولاتاذونة بعدو عنة
رنا : ياربي الله يخليكم لاتسون شي فينة
شوي الة الشباب كلهم فاطسين ضحك على البنات او فصخوا الشراشف
ماريا : مجد
صبا اوربا : خويلد او علوي
العنود : فروس
رنا : لؤيو
ايمي : رامي
جنا : بسيم
انجي : انتم
مجد : اي احنة
ماريا : وااااااااا طلعوا برة
لؤي : اشفيج اتصرخين
دانيا : اذا ماطلعتوا صدقوني اتصل للشرطة الحييييييييييين
اوطلعوا بسرعة وهمة اضحكون
في جناح مجد
بسام : ههههههههه يستاهلون
مجد : اي والله بردة حرتي
علي : ايهههههههه جفت ويه ماريا
رامي : اي هههههههه اوقعدوا اسلفون لين الصبح
جناح البنات
انجي وهي اطالع الدريشة : بنات لقد انهنا جميعا
جنا : معاج حق يا انجي احنة تمسخرنة اليوم
ايمي : يجب ان ننتقم
ماريا : اشلون
انجي : لدي فكرة
رنا : شنو
انجي : المهم اني اريد مفتاح الجناح للشباب ويجب قطع الهاتف عنهم
صبا : هاي سهلة
ربا : اشلون
صبا : اتلاقينهم عقب ماتمسخروا علينة خمدوا كلهم يعني سهل انة ادش ناخذ التلفونات او المفاتيح
انجي : حسنا من سيذهب
صبا : انة او انتي او ماريا
ماريا : اوك
انجي : حسنا
راحو البنات شوي شوي جناح مجد اودشوا
انجي : اين هي الغرفة
ماريا : اكي
دشوا البنات اويمعوا تلفونات الشباب كله او شالواالتلفون الارضي او خذوا المفاتيح او رجعوا
العنود : نجحت الخطة
انجي: نعم ولان الخطوة الثانية سينفذها العنود و ايمي وجنا
العنود : انزين بس شنو انسوي
انجي : ستذهبن الى الخارج وتركبن الدرج وتقفلن النوافذ من الخارج
رنا : والله انج ذكية
انجي : ليس وقت المدح الان اذهبن
راحوا البنات اوركبوا على الدري او قفلوا الدرياش بعد عشر دقايق رجعوا
انجي : ماذا حصل
ايمي : لقد نجحت الخطة ولكن جنا وقعت من على الدرج ولتوت ساقها
انجي : جنا هل تؤلمك كثيرا
جنا : لا عادي
ربا : شنو اهية الخطة احنة قاعدين انفذ جنة خرفان
انجي : اسمعن لقد قفلت باب الجناح على الشباب وبما ان الجوانح عليها عزل صوت فسيبقين الشباب محبوسين بالجناح طوال اليوم
ربا : والله من جفتج قلت انج ذكية
العنود : من عذر دشيتي تحقيق
ماريا : ههههههه والله خوش فكرة
جنا : راح اتفوتنة اشكالهم
صبا : اي والله
اوقعدوا البنات اسلفون لي اذان صلو اناموا
الساعة 12 الصبح
في جناح الشباب
مجد : اف الساعة جم
لؤي : الساعة 12
مجد : شنوووووووو
خالد : شفيك اتصرخ
مجد : الساعة 12 يدي بيذبحنة ماقمنة لصلاة اليمعة
دانيال : شنو رحنة ملح ليش الخدم ماقعدونة
علي : اف تلاقون يدي قالب الدنيا برة
رامي : وحنة ناقصنة احنة اروح المسيد او ماخلصنا مو بعد نايمين او مارحنة
بسام : شباب على فكرة باب الجناح مقفل
الشباب : شنووووووو
بسام : اي او اتلفونات ماخوذة او الدرايش مقفلة
لؤي : اكيد هاي البنات
فارس : سوه فينة
مجد : من صجهم ذلين هاذا مقلب
علي : معناته بننحبس اليوم هني
دانيال : ياربي الاحد علي اختبار نظري او مادرست ولاحرف
لؤي : مصطفى اسكت احنة بننحبس اليوم هني وانتة اتفكر بالمتحان متفرغ
رامي : ازيدكم من الشعر بيت
مجد : غرد بعد شنو
رامي : ترى مافي اكل في الغرفة
فارس : لا متنة يوع
علي : حمدوا ربكم ما قفلوا علينة الغرفة جان الحين حتى الحمام مانقدر اروح
دانيال : ونتة الصاج طلع عندهم قلب
مجد : اف
في جناح البنات
ماريا طالعة من الحمام : جنو او انجي قومو صلو
انجي : ياربي كم الساعة لان
ماريا : 12
جنا : شنو اذن
ماريا :او صلينة او اسبحنة وانتو خيسوا في السرير
قامت انجي او راحت تسبح او تصلي
ماريا : بنات هاذي غرفة التبديل عقب ماتسبحون دشوا بدلوا
دشت صبا او ربا او العنود او رنا او ايمي غرفة التبديل
ماريا : ها بنات قدكم الملابس
البنات : اي
ماريا : الحين الساعة وحدة يلة بننزل الحين كلهم تحت
لبسوا البنات او نزلوا سلموا على يدهم او عمتهم اوعمامهم او قعدوا
الجد : والله مادري شفيهم سودان الويه قافلين الباب او ماقاموا لصلاة
حمد : شباب يايبة
نادية : والله ياخوي صج مايستحون عيل ادق على دنول او رموي محد اعبر اقول امنة ورد
حمد : اي والله اتصل على بسيم ارن او اقطعة في ويهي
ام خالد : اجوفونهم ساهرين ليصبح
ام بسام : اي والله حتى الصلاة شكلهم ماصلوا
الجد : جليلين الحيا
البنات كانوا ماسكين ضحكتهم
ماريا : يالله يدي احنة بروح الصالة الثانية
الجد: الله وياكم يبة
راحوا البنات
ماريا: ههههههههههه
انجي : رايتم فكرتي كم هي جميلة
غسق او دانيا : شنو اي فكرة
قاموا البنات او قالوا لهم السالفة
دانيا : ههههههه يستاهلون خسارة مايت فاتني اكشن
غسق : اي والله شكلي الاسبوع الياي بيي ببيت
ماريا : حياج حبيبتي ترى كل اسبوع اصير اكشن
الخدامة : مما ماريا بابا كبير اقول يالله غدا
ماريا : انزين الحين بنيي
العنود : بنات حرام ترى من امس ماكلوا
دانيا : اي بنات لازم انودي لهم اكل
ماريا : اي انجي بس شلون
انجي : انتو اجلبو الاكل وانة سادخله بطريقتي
راحوا البنات و حطوا اكل لشباب اوخذته انجي بطلت باب الجناح او دخلت الاكل بدون مايحس الشباب اوردة قفلته او طقت الباب او مشت راحوا الشباب او جافوا الاكل
مجد : من اليابة
لؤي : اكيد بنات الذينة
علي :طلع في قلبهم رحمة والله لو انة مكانهم مايبت لهم قلاس ماي
رامي : اي والله
فارس : شباب جوفوا هاي الكرت
مجد : اقراه
فارس : بصراحة كسرتوا خاطرنا او اتصدقنة عليكم عشان اجوفون شلون قلبنة عود ............ من البنات
لؤي : اخفون لوعندهم قلب ماقطونة هالقطة
دانيال : اموت او اعرف من صاحبة هالفكرة الجهنمية
لؤي : اكيد مواختي لان رنو ماتفكر الة بالميكب
فارس : ولة اختي
خالد : ولة خواتي ذيلاك بقر او خطة محكمة هلون مو من تفكيرهم
مجد : ولة ماريا او جنا ذلين اقلوبهم باردة او مايفكرون في الانتقام
علي : انة اعرف من
الشباب : من؟
علي : مافي غيره انجي
رامي : اي والله هاي الحركة مالت شرطة او هلون
بسام : معاك حق هاذي حركات انجيو
دانيال : خلنة الحين من هالسالفة او خلونة ناكل
حطوا الاكل على الطاولة اوقعدوا ياكلون
تحت
الجد : حتى على الاكل مانزلوا
فهد : اكيد مابنزلون باي ويه انزلون
ام بسام : خلهم اموتون يوع فوق
اوتموا اسلفون
عند البنات ............................... اليوم اتغدوا ابروحهم عشان انجي او ايمي او العنود او رنا ياخذون راحتهم
ماريا : صج المقلب كان روعة
انجي : مارايكم فيني
غسق : والله يبيلج مليون دينار على هل فكرة بردتي حرتي في بسيم
دانيا : اي والله يستاهل رموي السخيف
..................... طبعا غزل او ريماس كله بروحهم .....................
قعدوا البنات اسلفون لي الليل
الساعة 8
العنود : بنات لازم ارجع البيت او امي بدت اتشك انة فروس فيه شي
رنا : اي بنات حتة امي لوعت جبدي على لؤي
جنا : اي انجي حتى جوري انتو لازم اترجعون
صبا او ربا : صج انجي خذو جزاهم
ماريا : معاهم حق ياانجي ترى اذا اتاخرنة اكثر حتى يدي بشك في الموضوع او بتنقلب السالفة علينة
انجي : حسنا سوف اذهب لافتح الباب
راحوا البنات البسون
في جناح مجد
مجد : شباب ترى مصخت السالفة هاي مو مقلب
علي : اي والله مصخوه الصراحة
لؤي : مو منصجهم صارلنة فوق الثمان ساعات محبوسين هني
فارس : اي شباب اتوقعوا اخلونة لباجر
دانيال : لا مو من صجهم اذا سوه
اشوي الة انفتح الباب
مجد : هلا والله
انجي : هلا فيك
علي : انجي في ذمتج هاذي الفكرة السخيفة مو مالتج
انجي : اولا فكرتي ليست سخيفة ثانيا نعم انها فكرتي
لؤي : رنو بجوفين شبسوي فيج في البيت
رنا : لؤي انة م....
قاطعته ماريا : شبتسوي فيه اولا انتو الي بدتوا او خوفتونة ثانيا اذا سالتك امك او ابوك ليش اتهاوشه بتقول لهم البنات حبسونة في الجناح ثمان ساعات
لؤي : والله او عرفتي تلوين ذراعي يا ماريا
فارس : عنود
العنود : هلا بااحلى اخو
فارس خق مايقدر يسمعه هاي دلوعتة : ها يلة عشان نمشي
العنود : انشالله
دانيال : دنو انتي وياهم
دانيا : اي ههههه
غسق : الله يخليكم لسبوع الياي لازم انبيت
مجد : لا الله يخليكم
بعد نص ساعة رجعوا البنات كلهم وية الشباب
بيت العم فهد بو خالد
خاد ميود صبا او علي ربا
خالد : ماتستحون اسون جذي في اخوانكم
صبا : انتو الية بدتوا او خرعتونة
علي : اي بس موتحبسونة ثمان ساعت
ربا: اي بس يبنالكم اكل او خلينة لكم التلفزيون والحمام
خالد : في هاذي معاكم حق لو احنة مكانكم جان حتى الحمام ماخليناه
صبا : جفتوا
اوقعدوا اسلفون
في بيت فهد بو بسام
بسام : انزين شلة مابتطلتي لنة الباب
غسق : اولا انة مادريت الة بعدين عقب الوحدة او ثانيا كنت ابي انتقم منك يوم كسرت الايفون مالي
بسام : بل ليحين مانسيتي
غسق : واله بنسنة
بسام : حقودة انة يبت لج واحد ايدد
غسق : اي بس ذاك كان في صوري
اوقعدوا اسلفون
غزل : انة ويني عن كل هذا
غسق : انتي متعلقة مع ريماس فوق
غزل: صج طافني
بسام : طافج بس انتي مايتي من الليل احلى
غزل : والله فلة
في بيت نادية ام دانيال
دانيال: جذي يادنو هاي وانتي تؤمي
دانيا : انة سكت لانة كنت منقهرة من رموي
دانيال : وانة شلي خص
دانيا : بعد الشر يعم والخير يخص
دانيال : لا
دانيا : اي
في بيت جوري
ايمي : Я наслаждался.................. استانست باروسي
انجي تتكلم روسي : نعم كثيرا
جنا تتكلم روسي : ماراكيم في ماريا ؟؟
ايمي تتكلم روسي : انها حقا بنت جميلة ومرحة
انجي تتكلم روسي : نعم
في بيت الجد بتحديد في جناح مجد
مجد : انة ليش احس بالشعور نفسه الي كنت احسه اتجاه انة نسيته بس بس شنو يامجد انتة ما نسيته انتة اتناسيته ياربي مو قادر انساه انة ليش ماسمعته يمكن اهية ماخناتني لامجد انتة جفت اصوره وياه لابعد بدون حجاب يارب الصباح رباح
في بيت فهد بو خالد
صبا : ليش كل ما تكلم مابيه يسكت ليش ما ابي اشيل عيني من عليه ليش قتلهم اودون اكل معنة ماكنت اقصد خلود او عليوي كنت خايفه عليه ياربي بس ريماس اتحبة
في بيت ابو لؤي
لؤي وهو اكلم فارس باتلفون : مادري ليش اذا قالت عن احد من عيال عمه او عماتها بسوم خلود انقهر
فارس : شكلك طحت او محد سمى عليك
لؤي : شكله يا خوك
فارس : بس البنت شكله عادي يعني وية الكل او اهية فري
لؤي : لا ترى موفري اهية متحجبة او تلبس دفة بس انتة تدري انة امه روسية فلازم يعني اتكون فري شوي
فارس : معاك حق
يوم السبت الساعة 8 في الليل
مجد : يدي انة استاذن بطلع مع الشباب
الجد : الله وياك ياولدي
ماريا : مجد باجر بتوصلني المدرسة
مجد : اوك
طلع مجد او مر على دانيال
مجد : سلام
دانيال : عليكم السلام ها ليحين اتفكرر
مجد : لي باجر
دانيال : اقولك كلمه اوعرف السالفة منه
مجد : جذي رايك
دانيال : اي
مجد : اوك الليلة بكلمه
دانيال : خير انشالله
في بيت الجد الساعة 12 في الليل
مجد : ياربي اتصل لو لا بتصل ولي فيه فيه
تررررررن
رن تلفون غزل اوكانت لاغنية
حبيبي برشلونة اموت برشلوني
انة مدريدي لكن بغير لعيونة
ردت غزل بدون ماتجوف من لانه كانت نايمة
غزل : الو
مجد شكله نايمة ياربي : الو غزل
غزل : نعم من
مجد : ها انا مجد
غزل شنو مجد طالعت التلفون صج يعني مالحلم : ها مجد شنو تبي
مجد : عسى ماقعدتج من النوم
غزل : لا عادي خير شنو صاير
مجد : غزل ابي اجوفج باجر في الابراج
غزل : ليش
مجد : تعالي او بتعرفين
غزل : انشالله متى
مجد : الساعة سبع المغرب زين
غزل : اي اوكي باي
مجد : تصبحين على خير باي
غزل : وانتة من اهله
صك مجد من غزل
غزل : شنو يبي مني معقولة على السالفة يربي ................... تمت اتفكر طول اليل اتفكر ليش مجد يبيه
الصبح في مدرسة البنات الثانوية
دينا : من صج اتصل او قال يبي اجوفج ........................... من زمان عنه صح
غزل : اي وانة مو مصدقة
ريماس : يالله عقبالي
في جامعة الشباب
فارس : لؤيو انة مو بس احب انة طحت
لؤي : انزين من هاي تعسيت الحظ
فارس : لؤي
لؤي : انزين قول
فارس : انة احب.............. وكنت احبه من ايام ماكانت اتزور العنود وهية بالعدادي
في سيارة دانيال
دانيال : يعني ................
بسام :اي والي اصير اصير
دانيال : زين
في مدرسة البنات
ماريا : صبو من صج
صبا : اي
ماريا : متاكدة
صبا : اي متاكده
في بيت غزل
غزل : رموس شنو البس
ريماس : هاي حلو
غزل : اي اوك

: اوراحت مطعم الابراج
انتهى البارت 3333333333333 الثالث
توقعاتكم
1- شلون بكون لقاء غزل او مجد بيتفهم وجهة نظر غزل؟؟
2- من الي احبه فارس من يوم كانت بالعدادي ؟؟
3- لمة اتعرف العنود عن اعجاب لؤي لصدقيتها ماريا شنو راح اتسوي ؟؟

بليز تفاعل بس عشان اتشجع انه ادري البدايه بارده شوي بس البارتات اليايه راحتتغير وايد اشياء






لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







قديم 02-04-15, 10:47 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 44444444444 الرابع

في مطعم الابراج
غزل : سلام
مجد : وعليكم السلام شخبارج
غزل : الحمدلله
مجد : دوم
غزل : دام عزك انتة شخبارك
مجد : تمام
غزل : دوم
مجد : شتشربين
غزل : قهوة فرنسية
مجد : واحد قهوة فرنسية واحد تركية
ساد الهدوء ربع ساعة ياب الجرسون القهوة او حطه
غزل : خير شتبي
مجد : بصراحة انة ابي اعرف منو الي كان وياج بالصور
غزل : او توك اتفكر تسال عن الموضوع
مجد : سمعي غزل انة لمه جفت لصور عقلي طار من راسي او قررت انساج بس بعد الحادث ما ادري صادني او نقلبت احوالي اورجع الشعور نفسه الي كنت احسه اتجاهج قبل لايعطيني الزفت اصورج
غزل : شنو الزفت يعني مو ماريا الي عطتك لصور
مجد : لا مو ماريا اصلا ماريا ماتدري بالسالفه
نرجع قبل
مجد : خير شتبي
المجهول : ابي اراويك حبيبتك اومستواها
مجد : احترم نفسك او لاتيب طاري غزل على السانك
المجهول : رلكس لاتعصب اتفضل جوف
مجد : شنو ذي ..........بطل الظرف
المجهول : هاي مستوى حبيبتك
مجد : منصدم
نرجع للحاضر
مجد : فهمتي اليحين
غزل : انزين ليش ماحاولة تفهم السالفة
مجد : كنت معصب او مقهور والدنيا صارة سودة
غزل : انتة لو سالني ماصار كل ذي
مجد : انزين كاني اسالج
غزل :معنك متاخر لكن بجواب
نرجع لقبل ستة اشهر
غزل : الو من
المجهول : من الاخر عندي صورج او اذا ماكلمتيني بفضحج
غزل : هههههه صج مينون
اوقطعت التلفون فكرت انة واحد من ذيلين الجذابين
نرجع للحاضر
غزل : او قام اهددني وانة مطنشته اوفي يوم طرش لصور البيت بس ماريا الي استلمتهم او وعدتني انه ماراح اتقولك لاني فهمته السالفة بس ماكنت ادري انة بيطلع ذكي او بواجهك
مجد : النذل
غزل : اوعشان واحد مثله هنتني
مجد : انة اسف حياتي
غزل: لاصرت ماتملك اعصآبك ولاتدري
لاتقول كلمه ، وعقب تقول :سآمحني
ولاصرت منت بـ كلامك تحترم " قدري "
مابي كلامك يزيد .. / ولاتصآرحني
جرحتني في " كلامك " وانت ماتدري !!
وشلون لو كنت تدري؟(كيف تجرحني)؟!!
مجد : والله اسف غزل لو اي احد مكاني اكيد مابيرضى
غزل سكتت شوي بعدين ققالت : سامحتك يامتهور
مجد ابتسم في ويه
غزل :انزين انة اتاخرت لازم امشي
مجد : حبيبتي توج قاعدة صارلي ستة اشهر ماكلمتج ولاقعدت وياج
غزل : لا انة لازم امشي
مجد : بس شوي
غزل: انزين بس نص ساعة
مجد : انزين
اوقعدوا اسولفون
في بيت رنا
العنود : والله اتغيروا البنات
رنا : اي بنات
العنود : اي بنات بعد ماريا او بنات عمه
رنا : اي والله هلوين او تيبين
العنود : يابنت هدي الدلع المصطنع
رنا : عنود سكتي عني انة الله خلقني دلوعة
العنود : ويع
رنا : تدرين من احسن وحده فيهم
العنود : انجي درينة انج معجبة بتفكيره
رنا : اي والله يبتيه على الجرح
يوم الاثنين في الفسحة الساعة 10
جنا : بنات تدرون انة انجي او ايمي برجعون بولندا لسبوع الياي
ماريا : ليش
جنا : لان خلصت اجازتهم لازم ايمي ترجع المدرسة او انجي الجامعة
صبا : والله تعودنة عليهم او حبيناهم
ربا : اي صج كيوت احين من بساعدنة في المقالب
حلا : الصراحة انة ماجفتهم الة مرة او حبيتهم
ماريا : صج اهمة ينحبون يعني جوري بعد بترجع
جنا : اي
غزل : ماريا ابيج شوي
صبا : اشتبين منه
غزل : موضوع خاص
ماريا : اتفضلي
في الكراسي الي في الساحة
ماريا : خير في كلام نسيتي اتقولنة لي
غزل : انة اسفة
ماريا طالعته بتعجب : اسفة
غزل : اي اسفة واتمنة اتسامحيني انة عرفت السالفة كله امس
غزل قالت لماريا السافة كله
ماريا : يعني امس كنتي وياه
غزل : اي
ماريا : الله حيو مرت اخوي
غزل : جب
ماريا : استحي انة حماتج اتقولين لي جب
رجعت ماريا اوغزل مع بعض
حلا : اي هلون خليكم ربع
ماريا : احنة من زمان ربع
صبا : بس صارت هوشة بينكم
غزل : بس الحين اتفهمنة الموضوع
ربا : يعني طاح الحطب
غزل : اي وتكسر
جنا : لولولولوش الحمدلله
دينا : اي هلون خلونة نستانس موجنة احزاب
لمار : جفتو ملجت مني او رجعوا ربع مني
ريماس : اقول جب لحد يسمع اصدق
ماريا : سمعوا بنات مدام انجي او ايمي اخر يوم لهم السبت اشرايكم يوم الخميس اروح كلنة الشاليه
حلا : سوري بنات انة ماقدر
دينا : ولة انة المرة الياية
لمار : انة بعد لان بطلع مع نواف يوم الخميس
ماريا : اوك
شوي الة الجرس تررررررررررررررررررن
في صف صبا او ماريا دشت معلمة الاحتياط
المعلمة : يابنات معلمة الحيا غايبة اليوم وانة عندكم اعملوا الي بدكن ياه بس بدون صوت
قعدوا البنات اسلفون
ماريا : انتي من صج اتحبين بسام
صبا : اي مادري شلون بس حبيته
ماريا : وهو
صبا : اهوة شنو
ماريا : يعني احبج
صبا : مادري
ماريا : شنو ماتدرين
صبا : اف ماري خلاص
ماريا : افين انزين
المعلمة : يبنات بدون صوت
نجاح : معلمة انتي من وين
المعلمة : من سوريا
جميلة : معلمة جم عمرج
المعلمة : تنين وتلاتين سنة
خديجة : معلمة جم عيال عندج
المعلمة : عندي اتنين
عايشة : بنت اولد
المعلمة : اي
زينب : معلمة شنو اساميهم
المعلمة : نيرمين او فادي
فاطمة : جم اعمارهم
المعلمة :فادي 20 او نيرمين 16
هنادي : معلمة متزوجة منوكت
المعلمة : اي
دانة : معلمة شنو اسمج
المعلمة : دلال
رانيا : انزين معلمة دلول شنو اسم ريلج
المعلمة : عمر
اوتمو البنات اسئلون معلمة دلال جنة تحقيق لين خلصت الحصة
الساعة 2:20
ماريا : بنات انة بمشي اكو مجود يه
غزل : انة بعد السايق يالله ريماس
جنا : باي بنات السايق يه
صبا : اف شفي السايق تاخر
ربا :اي
لمار : حتى نواف تاخر
شوي الة ية السايق
صبا اوربا : يالله باي لمار
لمار : باي
ربا : بتمين هني بروحج
لمار : اي شبسوي بعد
اشوي او يه نواف
لمار : يالله بنات
اورجعوا كل وحدة بيتهم
في بيت الجد على الغدا
ماريا : الو عنود يوم الخميس بروح الشاليه تعالي انتي او رنو
العنود : اوك بجوف يالله باي
ماريا : باي
الجد : بتروحون بروحكم
ماريا : اي يدي
الجد : لايبنتي يوم الخميس كله شباب هناك
ماريا : انزين
الجد : الشباب بروحون وياكم
مجد : اف ياليل الاسود
ماريا : ياربي اف
الجد : اتغدي
في بيت لؤي
ام فارس : خير شنو تبي ماريا
العنود : يمة عازمتنة على شاليهم
ام فارس : اها اوبتروحين
العنود : اي اكيد رنو انتي بعد معزومة
ام لؤي : بس بنات
العنود : اي يمة
ام فارس : مافي اتروحون بروحكم
العنود : شنو يعني
ام لؤي : يعني فارس او لؤي بروحون وياكم
رنا : اشلون يمة انقول للبنت اخوانة بيون ويانة
ام فارس : دبروا روحكم
العنود : اف
في بيت حمد بوخالد
علي : يعني ناوين على الشاليه
صبا : اي
خالد : بروحكم
ربا : اي شفيه
خالد : لاولة شي بس بنفتقدكم هل اسبوع
ربا : واي ندري
علي : شنو الي طره عليكم
صبا : ايمي او انجي بسافرون يوم السبت فقلنة نقعد وياهم
علي : بسافرون ليش
ربا : ليش بعد بدات الدراسة
علي : اها
في بيت فهد بوبسام
غزل : انتي بعد غسوق بتين
غسق : والله حتى لو ماعزمتيني بروح اكفاية ذاك لسبوع
بسام : والله خسارة ماكو اكشن هالسبوع
في بيت العمة نادية ام دانيال
دانيا : واي وناسة من زمان عن الشاليه
ريماس : اي والله
دانيال : او فكرة من هاذي
ريماس : ماريا
رامي : اوليش اذا احنة بروح يدي مايخلينة
دانيا : لانكم مو اوادم
في بيت جون
جوري : يعني بتنامون هناك
جنا : اي
جون : يعني هاي الطلعة عشان ايمي او انجي
جنا : اي
ايمي : سنفرح كثيرا هنالك
انجي : نعم
جنا : على فكرة بنرجع يوم السبت العصر
انجي : حسنا
العصر الساعة اربع ماريا شابكة البنات كلهم في التلفون
ماريا : بنات يدي مارضه اروح الة وياي الشباب
انجي : يالهي انهم دوما معنا
العنود : احسن لان امي مارضت الة وياه البقر فروس او لؤيو
جنا: سكتي لحد يسمع في احد اقول عن صبي بقر قولي ثور
العنود :هههههههه اي والله
في كرونيش الشيخ خليفة
مجد : يعني غصبنا عنكم كلكم بتروحون
بسام : بصراحة انة مستانس والله فلة وية البنات
علي : اي والله انسوي في هم مقالب
لؤي : صج ولا يوم الاشباح
رامي : هههههه صج كانت اشكالهم رهيبة

يوم الخميس الساعة 2:30 م
كل البنات في بيت الجد
ماريا : جنا امتة بتيون
جنا : بنصلي او بناخذ اغراضنة او بنيي
ماريا : ايمي او انجي جهزوا اغراضهم
جنا : اي من امس بس من بوصلنة
ماريا : انة اوانتي او صبا اوربا او انجي او ايمي ويه مجد
جنا : اوك يالله باي
ماريا : باي
في بيت لؤي
العنود : مع من بروح
لؤي : بروح في سيارتي بس يالله بسرعة
رنا : انزين بروح انصلي او بنتاكد من اغراضنة
فارس : بسرعة الساعة ثلاث او نص احنة هناك
في بيت بوبسام فهد
بسام: يالله بسرعة بمر على خالد او عليوي
غسق : انزين
بسام: يالله
في بيت حمد بوخالد
خالد : عليوي يالله بسوم بمر علينة
علي : انزين بصلي او بسبح
خالد : بسرعة
في بيت نادية
دانيال : يالله دنو رموس رموي وينكم
دانيا : انه جاهزة
ريماس : انة بعد
دانيال : وين رامي
دانيا : ادور لبليستيشن
دانيال : هل ياهل وصل ثاني ثنوي وهوة ليحين يلعب بليستيشن
في بيت جوري
انجي : هيا يا ايمي جنا اين انتن
جنا : كاني نزلت
ايمي : وانة ايضا لقد جهزت
انجي : هيا بسرعة جون ينتظرنا في السيارة
جوري: انجي اكلتي كرستينا
انجي : نعم
جوري : شكرا
انجي : العفو
في الشاليه الكل وصل
ماريا : الشاليه في ست اغرف ثلاث فوق او ثلاث تحت
خالد : احنة تحت
صبا : انزين انتو قسموا روحكم وحنة بعد يالله باي
اوراحوا البنات فوق
ماريا: بنات انة او جنا او انجي في غرفة
صبا : انة او ربا او ايمي في غرفة
ريماس : انة اوغزل او غسق في غرفة
ماريا : باقي دانيا او العنود اورنا
ريماس :دانيا ويانة
ماريا : او العنود ويانة او رنا مع صبا اوك
البنات : اوك او راحت كل وحدة غرفته او حطوا اغراضهم
تحت
علي : شباب تدرون البنات رتبوا روحهم وحنة ليحين
مجد : اي امهات قليب
لؤي : باله هل هذرة او يالله قسموا
مجد : انة او بسام او خالد في غرفة
علي : انة او رامي او دانيال في غرفة
دانيال : لاحبايبي مينون انة انة بقعد مع لؤي او فارس
رامي : احسن اصلا
الساعة9 في الشاليه
انجي : بنات من سيحضر العشاء
ماريا : بنطلب من دري كوين
جنا : لا اكلهم الوع الجبد
العنود : عيل من مكدونالز
رنا : ويع ذاك اليوم طالع لوحدة وزغة في الروتية
دانيا : عيل من يميم تري
غسق : لا اكلهم حرام
غزل : انزين الطازج
ريماس :يهال احنة نطلب من الطازج
صبا : خلاص كنتاكي
ربا : لا انة ما اكل دياي
ايمي : مارايكن نسال الشباب من اين سياكلون
ماريا : يبتيه يالله لبسوا او بننزل
لبسوا البنات او نزلوا
ماريا : هاي شباب
الشباب : سلام – هلا فيج – ياهلا بلي لفانة – خير
صبا : بصراحة احنة فكرنة في كل المطاعم الي جريبة من هني بس كل واحد فيه عيب
علي : شنو المطلوب
ايمي : المطلوب من اين سوف تتعشون
خالد : بصراحة مافكرنة
ماريا : لاتقولون مافكرتوا قولوا كنتوا معتمدين علينة
لؤي : بصراحة هاي السالفة
ربا : انزين شنو انسوي الحين
فارس : انة عندي فكرة
الكل : شنو
فارس : في جريب من هني سوبرماركت اروح نشتري همبرجر او نقتس او هل اشياء او نشويهم على البحر
ريماس : فكرتك روعة انة موافقة
ماريا : انة بعد
الكل : احنة بعد
مجد : عيل انة او فارس بروح نشتري وانتو جهزوا
الكل : انزين
راحوا مجد او فارس السوبر ماركت
في الشاليه
ماريا : انة او انجي او صبا او جنا او العنود بنجهز التوابل
دانيا : عيل انة او رنا او ايمي او غسق او ربا بنجهز العصاير او الخبز
غزل : انة او ريماس بنجهز الطاولة
لؤي : انة او بسام او خويلد بنشوي
علي : انة او رموي او دانيال بنيب الفحم او بنظف المشاوي
اوراح الكل على شغله ................... طبعا اهمة مايابوا وياهم خدم عشان يستانسون لان في قصورهم كلة خدم
عند ماريا
انجي : لقد جهزت جميع التوابل ................ يعني البهارات
ماريا : انزين امشو انسوي السلطة
صبا : انة طلعت الكتشب او المايونيز و الفلفل
العنود : انة قصصت الطماط او الخس
عند دانيا
دانيا : انة خلصت عصير البرتقال
ايمي : انا كذلك انتهيت من عصير المانجو و الموز
غسق : دنو انة خلصت من الحلو
دانيا: زين شنو سويت
غسق : سويت حلاوة الجلي
دانيا: اوك
رنا : انة سويت ايسكريم
ربا : انة يبت خبز لبناني او صاج
دانيا : اوك جذي خلصنة
عند علي
رامي : اكو المشاوي
طلعوا المشاوي او غسلوهم
دانيال : انة يبت الفحم
عند غزل او ريماس
غزل : انة خلصت بس ناقص كراسي
ريماس : انة بيب
بعد نص ساعة الكل خلص شغله او حطوا الاكل


خالد : والله الاكل عجيب
مجد : اي والله
ماريا : من مدح نفسه يبيلة رفسه
دانيا : لاصج الاكل حلو كلنة تعبنة اليوم
رامي : اي والله اول مرة انظف او اغسل
دانيال : يمكن اتصير ريال
رامي : لو رجولة بالتغسيل جان مافي ريال الى الهندي
الكل : هههههههههه
دانيال : جب
لؤي : جب انتو لثنين نبي ناكل
ماريا : انة عندي فكرة الي يقدر يسكت طول الوجبة له هدية اولي يتكلم اصير حمار
الكل :اموافقين
اتموا ياكلون وهمة ساكتين لين خلصوا كلشي بعدين اتكلمو
رنا : يالله شباب مو كليتوا او مشتوا يدكم في الطوفة
مجد : شنو المطلوب
غزل : المطلوب ياحبيبي .......... ماكنت تقصد حبيبي يعني حبيبي
انكم اتساعدونة
مجد : واله يهمج انة بغسل الصحون
ايمي : وانتم ايها الاثنان ما ذا ستفعلان
علي اويلي عليه : انة بنظف المشاوي
رامي : وانة معاه
او قاموا الواحد ورة الثاني اغسلون او انظفون لين صار المكان الق
الساعة 1 باليل فوق في طابق البنات
ماريا : شنو انطالع فلم
انجي : لدي فلم يتحدث عن الموتى
جنا : لا الله يخليج مانبي
رنا : اشرايكم في هوم الون
العنود : جب يالياهلة
صبا : اشرايكم انطالع فروزن
دانيا : اي اقولون عجيب توة نازل في السنما
غسق : عيل خلونة ننزل انطالع تحت لان مافي دي في دي
ريماس :تتوقعون الشباب بخلونة
غزل : بيرضون يالله امشوا
لبسوا البنات او نزلوا كانوا الشباب مسدحين على بعض او لابسين شيرتات لفوق الركبة او هلون
ماريا : بنات اشلون نقعد وياهم وهمة هلون
انجي : لايستحون
جنا : مو على كيفهم اعدلون قعدتهم
العنود : بجوفون شنو بسوي .......... بصوت عالي
عهم عهم نحن هنا
ربا : عدلوا قعدتكم
قاموا الشباب بسرعة او عدلوا قعدتهم
خالد : ياليل الاسود اشتبون بعد الحين
ربا : نبي انطالع فلم بس فوق مافي دي في دي
مجد: والمطلوب
غزل : بصراحة احنة عندنة فلم او نبي انطالعه تحت
علي : يعني اروح النام
ايمي : لا يمكنكم ماشاهدته معنا
لؤي : انزين انشالله شنو الفلم
ماريا : فلم عجيب
لؤي : انزين شنو
صبا : فروزن
صبا قالت فروزن مني او قام الضحك عند الشباب مناك
بسام : ههههههههه الياهل الي في الروضة مايطالعون فروزن
مجد : هههههههه مو ناقص الة انطالع افلام دزني
علي : انة او رموي الي اصغر منكم مانطالع فروزن
لؤي : يعنبوكم كله سنة او كل وحدة في بيت ريله اطالعون فروزن
البنات انقهروا
انجي : نحنن مخطئون هيا يابنات
ماريا : اي والله انجي معاج حق
توهم البنات بيمشون الة
فارس : تقدرون اطالعون فروزن بس بعدها بطالعون الفلم الي بنطالعه
البنات : انزين
فارس : يالله روحو يبوا العصيرات او النفيش او عنود روحي يبي الفلم
البنات : انشالله
بسام : انتة من صجك بتقعدهم معنا
مجد :ياثور تبيني اخر عمري اطالع فروزن
فارس : اولا محد الثور غيرك ثانيا تدرون اذا طالعوا الفلم معانة بصير الفلم اكشخ
لؤي : اشلون
فارس :انة يايب فلم ينانوة او هل اشياء وانتو تدررون البنات اموتون خوف من هل اشياء
مجد : والله انك داهية
فارس : اعجبكم
دانيال : بس سكتوا كاهم يو
يوا البنات او قعدوا شغلوا الفلم او قعدوا اطالعون
مرت 1:45 دقيقة على البنات بسرعة بس الشباب لاعت جبدهم
ماريا : واي هل فلم عجيب
العنود :اي والله
فارس : انزين يالله بنحط الفلم مالنة
صبا : صج ماقلتو لنة شنو الفلم مالكم
بسام : عن تحضير ينانوة او هلون
ريماس : شنو انة مستحيل اطالعة
غزل : واله انة
مجد : انتو رضيتوا
دانيا : اي بس
دانيال : لابس واله شي
شغلو الشباب الفلم اوكان من بدايته صوت مرعب او واحد شانق نفسه والدم على الارض
البنات : واااااااااااااااااا
الشباب: شفيكم
غزل : انتة جفت
مجد: هاي البداية ماجفتوا شي
انجي : ومايمكن ان نرى
فارس : مصايب
ماريا : حرام عليكم
لؤي : اقول طالعوا
الفلم كان ساعتين والبنات ماتم صراخ ولا شي ماسوه
بعد ماخلص الفلم
لؤي : ماقدرنة انطالع خمس دقايق على بعض
دانيا : انتو الي جنيتو على روحكم
جنا : اقول قومي انصلي ونام صارة الساعة اربع او شي
ركبوا البنات فوق او صلوا او الشباب صلوا او ناموا
الساعة سبع الصبح ماريا كانت قاعدة على البحر او تصور
يت له صبا
ماريا : شمقعدج من الصبح
صبا : قمت بدش الحمام جفت باب غرفتكم مفتوح دخلت ماجفتج قلت اكيد طلعت بس انتي شمقعدج
ماريا : انة اصلا نمت عشان اقعد طول الليل اتقلب ماصدقت طلعت الشمس لبست او طلعت
صبا : اها جان خذيتي منوم
ماريا : خذيت بس شكله ارهاق لان امس كان يوم حافل
صبا : اي والله
ماريا : انتي شلون طالعة جذي
صبا كانت طالعة
صبا : شنو فيني
ماريا : الشيلة على لرقبة والدفة امبطله والله لو اجوفج خلود جان اذبحج
صبا : شفيج خليج كول بعدين الشباب كلهم نايمين
ماريا : انزين قومي خلينة اندش انام
صبا : يالله
دشوا البنات الة لؤي او بسام في ويهم
سيدة صبا لفت الشيلة
ماريا : شمقعدكم من الصبح
لؤي : كنت بدش الحمام جفت الباب امبطل استغربت او قعدت بسام
بسام : انتو شنوامطلعكم من الصبح
صبا : ماري ماقدرت اتنام طلعت قعدت جفته محد قمت اجوفه
بسام :اها
ماريا : والحين روحوا ناموا
بسام : يالله لؤي
راحوا البنات ناموا او الشباب بعد
في شركة الجد
الجد : واله البيت بدونهم مايسوة
بو بسام : اي والله يايبة فريتهم
بوخالد : والله انة اكثر اثنين مفتقدهم التوائم مسوين لوية في البيت
بو دانيال : يالله ياعمي خليهم يستانسون
الجد :اي والله
في بيت ادم بو جوري
ادم : هل جهزت الجوازات
جون : نعم عمي
جوري : الحمدلله
لارا ام جوري : والله فريت جنو في البيت
جوري : اي والله يمة
نرجع الشاليه
الساعة 12 الظهر
ماريا : بنات يالله قومي صلاة
العنود : هاي ربو او رنو عباد نوم
صبا : اي والله
دشت دانيا تسبح او غسق بعد او ريماس
عقب نص ساعة البنات كلهم جهزوا عشان انزلون
اوكانت الساعة وحدة الة عشر
مجد : بنات شنو الغدة
غزل : شنو شنو الغدة بنطلب من المطعم
فارس : اي مطعم او عندنة بنات هني
ريماس : خلصوا شنو تبون
رامي : نبي الغدة اليوم انتو الي اسونة
ماريا : شنو نشتغل عندكم
مجد : لا حاشاكم بس خاطرنة انذوق طباخكم
علي : يمكن مايعرفون اطبخون من جذي
دانيا : انت اسكت
رامي : مافي فايدة اتسكتينة مدامج ماتعرفين اتطبخين
ايمي : انة اعرف اطبخ وساريكم مدى مهاراتي
العنود : وانة وياج
انجي : انا ايضا
ماريا اوصبا :احنة بعد
البنات الباجين : احنة بعد او بتجوفون
راحو البنات المطبخ اوبدوا اجهزون الاكل
الشباب مستانسين لانهم قدروا اخلون البنات ادشون المطبخ
عند باب الشاليه
لؤي : عيل صج اتحبه
فارس : مو بس احبه انة ذايب فيه او طالع هطلعة عشانه
لؤي : انتة ماقلت بصارحه
فارس : اي بس اخاف اتكون اتحب واحد غيري
لؤي : لا واحد ولة ثنين قوله ريماس انة احبج او خلاص
منوراهم بهمس
ماريا : اه معقولة ريماس فارس
خلص البارت 4444444444444 الرابع
توقعاتكم
1- ماريا بتقول لريماس عن حب فارس له ؟؟
2- ريماس ذا درت معقولة اتهد حب طفولته او اتحب فارس ؟؟
3- تتوقعون اشبصير مع البنات وية الغدة او هل اهمة بنجحون؟؟
4- اشرايكم في البارت ؟؟

.................................................. ........................
معني ماليقيت تفاعل بس متئمله خير






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 02-04-15, 10:50 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تبقى [ الذكريآت ] دروساً
في حيآتنآ و يصبح / الغآئبون
{ ...... مجرد أمثله

البارت 666666 السادس
في جناح ماريا الساعة 10
دانيا او ريماس او ايمي او رنا او ربا اصبغون اضافرهم او اصورن
اما صبا او العنود او دينا ماريا حاطين الاكل او ياكلون

اما انجي فواقفة على الدريشة او اتفكر


عند الشباب قاعدين العبون ورق (اونو) في جناح من القصر
رامي : الجناح الوع الجبد لو رايحين جناح مجد
خالد : رموي شفيك الريال محد اشولن اروح جناحة او نقعد
علي : عادي مافيها شي
بسام : اوك عليوي انة بيي جناحك او بلعب او بعفس عادي
علي : تخسي ادش جناحي
لؤي : عيل جب
فارس : فززززززت
دانيال : غشاش جفتنة انسولف بدلت لوراق
علي : يا بو شلاخ
فارس : انة مو غشاش
علي : غشاش او نص
فارس : عليوي احترم نفسك
علي : انتة الي احترم نفسك انة مو اصغر عيالك اتقوليلي عليوي
فارس : احترم نفسك او لاتصارخ
الشباب : حيوا الي يغلب
علي : اسكت يااخو العنود
فارس : جب او لاتيب اسم اختي على لسانك فهمت
علي : مو انتة الي تامرني
في جناح البنات
انجي : هل تسمعون صوت صراخ
ماريا : اي شكلهم الشباب
العنود : هاي صوت فارس
ربا : اي وعلي
ايمي : دعونا نذهب ونرا
لبسوا البنات مشامر او راحو
فارس : جب لاسدحتك هني
علي : جان فيك خير يالله
فارس :جب او طقاه سطار
علي : تخسي اتمد يدك علي وانة ولد فهد قام او كفخ فارس
اوقام التكفخ والتسطر
الشباب : حيو فروس علوي اي اي
ايمي : ماهذا
رامي : هوشة هوشة
دانيا : فكوهم
لؤي :شفيج وناسة
اشوي الة يه الجد و الكل وقف مكانه
الجد : ايلي ماتستحون كل وااحد يمشي على زنده التيس او تتهاوشون على شنو الهوشة
فارس : علوي انتة قول
علي : فروس حبي انتة قول اسامحك على لطراق
بسام : خويلد انتة العود
خالد : ولو كان ماقول لؤي
لؤي : هه ضحكتوني قسما ماقلت دنول
دانيال: لو تموتون لؤي يدي مابصرخ عليك لانك اسمه
لؤي : لا اسمه ولا اسم ابوه
رامي : قولو او فكونة
الجد : ماتنطقون ولة السانكم اختفى
انجي : انا اعلم يا عم
الجد : شنو
انجي : انهم يتشاجرون من اجل هذه العبة ............... اتاشر على الاونو
الجد : كلام انجي صج
علي : اي يدي لان فروس غشاش
فارس : لا عمي انة فزت وهو قال غشاش
الجد : ياسودان الويه اتلعبون انوووووو
الكل ساكتين
الجد : وانتو واقفين اطماشه شلة ماتفككونهم
رامي : واحنة شلنة خص يدي
الجد : انتة جب
بسام : يدي خلاص فشلتنة جدام البنات
دانيال : اي يدي احنة ريايل اتهزئنة جدام بنات
الجد : انتو تستاهلون تفشيلة جدام الخدم مو البنات حتى البنات اعقل او ارزن منكم يالخمة
ماريا : يدي احنة بنروح
الجد : انة بعد بروح او اخذ الاونو وهو ماشي
عند البنات
انجي : ههههههههه
ماريا : اتفشلو
دانيا : يستاهلون
ريماس : يزاهم او اقل
عند الشباب
علي : فروس لازم اتغش جفت اصار فينة
فارس : يالحمار قتلك ماغشيت
علي : انة حمار ياثور العود
خالد : جب انتة وياه تبون زفة ثانية هل مرة بيطردنة
عند البنات
انجي : مارايكن ان نلعب
دينا : شنو نلعب
انجي : هل انتن موافقات على العب
البنات : اي
انجي : Хорошо............ انزين _ بروح انادي الشباب لبسوا او تعالوا الحديقة
قاموا البنات لبسوا او نزلوا
عند الشباب
انجي : شباب من يريد العب فلينزل الى الحديقة خمس دقائق فقط ..............مشت عنهم
خالد : اشفيه ذي مينونة
لؤي : شدراني
بسام : خلونة ننزل
علي : اي والله
نزلوا الشباب
رامي : شنو العبة
انجي :تعالو جميعا وجلسوا على شكل دائرة
قعدوا الكل على شكل دائرة
خالد : شنو العبة
انجي : لعبة الصراحة
علي : انزين شلون نلعب
انجي : اسمعوا هذه قنينة ماء سوف نديرها من يكون عليه الغطاء هو من يسال الذي يكون الجزء الاخر يقابله هو من يجاوب حسنا
الكل : اوك
انجي : سوف ابدء فرت الغرشة او صار ان ريماس تسال فارس
ريماس: انة
انجي : نعم هيا
ريماس : انزين لو في يوم يتلك حبيبتك اوقالتلك انه كانت اتحب واحد قبلك بتسامحه
فارس طالعه او عرف ان اهية تقصد روحه : يعني اهية اتحبني والله بس هلون
ريماس بسرعة لاحضه فارس : اي تحبك او نست ذاك
فارس ضحك في قلبه : اكيد بسامحه مدامه احين اتحبني انة
انجي : حسنا الان سؤديرها
دارتها اوصارت على ماريا او لؤي
لؤي : اكشخ يالله شنو السؤال
ماريا : انتة اتحب وحدة
لؤي طالع الشباب : اي احب
الشباب نطوا عليه
خالد : لؤيو طلعت مغرم
لؤي :انة موبس مغرم انة متيم فيه
علي : حلوة
لؤي : كلمة حلوة غلط في حقه هاذي ملاك
دانيال : لهدرجة
لؤي : او اكثر يادنول
ماريا : ههههههههه جفتو سؤالي طلع المخفي
انجي : هيا الى اماكنكم
رجع الكل مكانه
انجي فرة الغرشة
لؤي : اف مرة ثانية انة بعد يالله بسيم شرف اسال
بسام : هاذي الي اتحبه اتحبك او تدري انك اتحبه
لؤي :لا
علي : الاخو متعذب شكله
لؤي : اسكت ياعلوش متعذب او بس
انجي : واليوم لن تتحدثون سوى عن حبيبة لؤي هيا اوفرة الغرشة
خالد : ياليل الاسود العقل المدبر عزات الله اليوم انفضحنة
انجي : انهو حضك
خالد : ادري بحضي نحس خلصي شنو السؤال
انجي : هل احببت يوما
خالد انصفق ويه ماتوقع تساله هسؤال : لازم انجاوب
انجي : لا ولكنك اليوم ستنام في الخارج
خالد : خلاص بجاوب اي كنت احب
ربا : يبولي ماي الله يخليكم صبو قرسيني يمكن احلم خويلد احب
خالد : جب
انجي : فرة الغرشه اوطلع خالد او ربا
ربا : بسرعة جاوب شلة هديته
خالد : ياربي اشهل ليلة
ربا : ليش هديت البنت الي اتحبه
خالد : لان ماتفقنة خلاص
ربا : احلف
خالد : انجي دوري دوري
انجي : حسنا او دارت انجي الغرشة او صارت على انجي او خالد
خالد : واخير
انجي : اسال بسرعة
خالد :انزين انتي ليش اتكرهين الشباب اودايم اطيحينهم في اشياء او هلون
انجي : انا
خالد : اي تذكرين يوم اتقفلين الباب علينة 8 ساعات او اتخلينة انغسل اماعين مال سنة
رامي : اي ليش
انجي سرحت بعيد او ماقعده الى صوت خالد
خالد : هي لهدرجة السؤال صعب
انجي دمعت عينه : انا لا اكره احد قالت الكلام او قامت
ايمي كانت ساكته لانه تدري شفيه
خالد : شفيه هذي مينونة انة ماقلت شي
ايمي : Глупый غبي غبي انت تعلم انك فتحت جروح انجي التي تعبت في تسكيرها في هذه الدقيقة وبسؤالك الغبي
ماريا : ليش ايمي خالد ماقال شي
ايمي : انتم لاتعلمون
خالد : شنو
ايمي وهية تصيح : انجي تعرضت لحالة اغتصاب
الكل : شنو
ايمي : نعم فعندما كانت انجي في التاسعة من عمرها خرجت لتذهب الى البائع فادخلها ذلك المتوحش قام بغتصبها بطريقة بشعة جدا لايمكن لاحد ان يتصورها وتركها سابحة في دمائها ست ساعات كانت انجي تخاف ان تخرج من المنزل لمدة ست سنوات كانت لاتذهب الى للمدرسة فقط علمت ماذا فعلت
خالد : انة اسف والله اسف مادري
ايمي : اسفك لايفيد لايفيد
اوراحت ايمي تركض
طبعا البنات اتفاعلوا وايد مع انجي بحكم انهم مثله
جنا : انتة بطلت جروحه يا خالد غبي غبي
ماريا : حرام عليك
صبا : انتة مو انسان
العنود : بنات خلونة نمشي لان مهما نتكلم ماراح افهمونة
راحوا البنات
عند الشباب داخل الساعة 1
خالد ساكت او ماتكلم من دشوا
لؤي : بصراحة اول مرة اجوف انجي مكسورة هلون
فارس : اكيد يالؤي البنت تدمر مستقبله اومحد راح يزوجه
رامي : لاتخاف عليه هناك عادي ياخذونه مو مثل هني
دانيال : شباب خلوا عندكم رحمة شوي
عند البنات
انجي : لقد فتح جروحي اكره اكره
صبا : هدي حالج يا انجي تراه مايدري
انجي قامت
دينا : وين بتروحين
انجي : سوف اخرج قليلا
العنود : انيي وياج
انجي : ارجوكن اتركنني لوحدي
نزلت انجي تحت اوقامت تتمشى في الحديقة
الة ياه صوت من وراه
..: هاذي انجي القوية من اول موقف نزلت دموعه
انجي : من ..........
عند عصافير الحب
غزل : حبيبي يالله اتاخر الوقت اولازم نرجع
مجد : توه الناس
غزل : لاحبيبي على ماتوصلني البيت او اشيل الميكب اوهلون باذن اصلي او انام انتة تدري انة قاعدة من الصبح
مجد :اوك يالله عمري
اوراحو السيارة
مجد فتح الباب لة غزل : اتفضلي
اوراحو
في قصر الجد
انجي : خالد ماذا تريد
خالد قعد يمه على العشب : هههه هاي انة ماقلت شي وانتي انعفستي فوق حدر عيل باجر اشبسوين
انجي : ماذا تقصد اوهل الذي حصل معي سهل لكي اكون قوية
خالد : لا موسهل بس غلط انج تكرهين كل الريايل غلط انج تصيحين جدام اي كلمة عن ماضيج
انجي : لااستيطع لا استطيع ان انسى
خالد طالعه : امبلة تقدرين تقدرين يا انجي مثل ما قدرتي اطلعين من الوحدة الي تميتي فيه ست سنين تقدرين تتعايشين مع المجتمع من يديد
انجي : ولكن
خالد : شنو لاكن انتي عبالج الي اغتصبج قاعد يتعذب حبستي نفسج في البيت ست سنين في الوقت الة الياهل كانوا العبون فيه برة كرهتي الريايل في الوقت الة البنات الي منقدج اغلب اصدقائم شباب اهوة نساج من تسع سنين تلقينة عايش حياته بطوله او عرضه وانتي هني اتخافين من الريايل اتخافين تتكلمين مع اي صبي تتفادين الضحك مع اي شاب لمتى ياانجي لمتى
انجي طالعته بعيون كله شكر له حست انه حس ابمعاناته حس فيه اول مرة احد اكلمه في هلموضوع ابكل شفافية اوراحة بدون مايخاف او يتوتر
خالد : وعديني ياانجي انج راح تبدين صفحة يديدة اوتنسين
انجي : ماذا
خالد : وعديني
انجي ماتفكر : اوعدك ياخالد اوعدك
خالد : اي هاذي انجي الي اعرفه قوية
انجي : انا دائما قوية
خالد : مدام هلون عيل قومي روحي للبنات
انجي : حسنا да
خالد : باي
عند البنات
دشت انجي :اه كم الساعة لان
ماريا : ها ثنتين او نص
انجي : مابكن حزينات هكذا
العنود : مافينة شي بس
انجي : ماذا
دانيا : انتي انجي الي طلعتي قبل شوي
ريماس : لا اكيد وحدة غير
جنا : انجي انتة مصخنة مريضة
انجي : لا انا لان باكمل قواي العقلية والجسدية وفي احسن اوقاتي
دينا : اي بس انتي كني اسمه
انجي : كنتُ ماذا ؟؟؟؟؟؟؟
رنا : قصده ان
انجي : اسمعن يابنات الموضوع الذي يخصني اريد ان انساه ولا اريد منكن ان تفتحنه مرة اخرى اتعدني
البنات انصدموا بس قالوا بصوت واحد : نوعدج
انجي ابتسمت : حسنا سوف نذهب انا و ايمي بعد يومان لا نريد ان نعكر صفو حياتنا
صبا : اي والله خلنة انفله فل الليلة
رنا : انة عندي فكرة
ربا : شنو
رنا : انطقطق ارقام ولي يتطلع نستهبل عليه
انجي : انا موافقة
ماريا : هههه يالله شورانا
دانيا : بتتصلون من تلفون من
جنا : مابنتصل من ارقامنا لان اذا طلع صبي بعلق او مابهدنة
ماريا : انة عندي رقم قديم بقوم اطلع
قامت ماريا او طلعت الرقم
دينا : من الي بيتكلم
دانيا : انة
دينا : اوك
اوقاموا اطقطقون لين طلع رقم صح
..: الو من
دانيا : انة ميرا
: منهو ميرا
دانيا : افا ماتذكرني
..: من وين ادكرش منهو انتينة
دانيا : قتلك ميرا انتة مزوج
لصبي عجبته السالفة
..: لا وانتين
دانيا : لا والله ماعندك واحد اتعرسني اياه
..: لو علي زوجتش من الحين الة انتين جم عمرش
دانيا : انة 19 وانتة
..: 20
دانيا : انزين ماقتلي شنو اسمك
..: اسمي حسن الة ميرا انتين قاعدة بروحش
دانيا : لا عندي هني 11 وحدة قاعدين وياي
..: بلبل مزوجين
دانيا : لا كلهم عوانس على قلبي
حسن : اكبر وحدة جم عمره او اصغر وحده جم عمره
دانيا : اكبر وحده 19 او اصغر وحده 16
حسن : اصغار
دانيا : اي اشرايك حسون ازوجك وحده منهم
حسن : لا الله يخليج بس سمعيني اصواتهم
البنات كانوا فاطسين ضحك او من سمعوه اقول سمعيني اصواتهم فطسوا ضحك
حسن : بل بل وش هاده صواريخ
دانيا : هاي البنات
حسن : هدلين بنات هدلين جلاب وانتين الصادقة
دانيا : حسون احترم نفسك
حسن : هههه من الي لازم يحترم نفسه يامحترمة
دانيا : انة محترمة قبل لا اكلمك
حسن : في بنت محترمه تتصل على صبي الساعة فتين او نص الصبح وتقول محترمة يا ميرا
رنا سحبت التلفون اوقالت : مالت عليك انتة يامحترم لو انت واحد عدل ما اتكلم بنية متصلتلك اوقطعته قبل لا تسمع الرد
دانيا : ويع
ماريا : صج ويع
انجي : دوري الان اعطيني رقم خالد
البنات : شنو
انجي : اريد ان ارى هؤلاء الحمقة مايفعلون لو تتحدث معهم فتاة
ايمي : نعم انها فكرة جميلة
جنا : اي بس موانتي يا انجي الة ببتكلمين لان اذا اتكلمتي روسي مابفهمون او اذا اتكلمتي عربي بتنفضحين
العنود : اي ولة وحدة منة بتتكلم وياه
ربا : اي بس احنة نبي نتصل
العنود: بنتصل بس دينا الي بتكلمهم لان اهية الوحيدة الي محد اعرف صوته
ربا : خوش فكره
دانيا : هاي منكثر ماتقعد مع انجي
العنود : ههههه اي والله
دينا : اشفيكم بنات انة اخاف
ريماس : يالله يالله بلة دلع ماصخ
دينا : انزين امري لله
عند الشباب رن تلفون خالد كان حاط اغنية
يعيون عليا.............................<<<<<<<<<<<<< موحافظة الباجي
لؤي : من هل مغبر الي اغنيته هلون
خالد : انة
علي : في احد عنده جلكسي نوت 2 احط ياعيون عليا
رامي : الة عنده نوكيا بوليت اطور وانته ليحين
خالد : جب انتة وياه
بسام : اقول رد
خالد : ماعرف الرقم
عند البنات
دينا : قطعه
انجي : اعيدي الاتصال الى ان يجيب
او تمت دينا تتصل
فارس : خويلد يرحم والديك رد
خالد : اقولكم رقم غريب
بسام : بنية انتة بنية ماترد على رقم غريب
خالد : قتلك مابرد يعني مابرد
علي : خلود يب انة برد
خالد : يود فكني
علي : يب او رد
دينا : بنات رد رد
علي : الو من
دينا : هايو
علي : هلا والله من معاي
دينا : اصايل
علي : هلا والله باصايل
دينا : هلا فيك يا .... تعال انتة شسمك
علي : عهم عهم اسمي علي
دينا : هلا والله بعلوش
علي : هلا فيج الة شبغيتي
دينا : بصراحة انة وربعي نايمين وية بعض متمللين قلنة اندقدق ارقام
علي : اها
دينا : انتة بروحك
علي : لا مع عيال عمي
دينا : انزين عرفوني عليكم
الشباب ماصدقوا خبر
رامي : انة رموي عمري 16
بسام : انة بسام او تقدرين اتناديني بسيم 20
فارس : انة فارس ناديني فروس عمري 19
لؤي : انة لؤي احلى واحد فيهم عمري 19
دانيال : انة دنول اذكى واحد واحدفيهم عمري 19
دينا ماكانت قادرة اتيود روحه لا هية ولا البنات
دينا : واي ماشالله عليكم بس هاي انتو
رامي : لا باجي خويلد عمره 22 او هاي تلفونه بس مايحب اكلم بنات
فارس : او مجد عمره 22 الليلة كانت ملجته
دينا : صج مبروك
الة ادش عليهم مجد
مجد : من اتكلمون
دانيال : وحده متصلة تعال مجود ترى سوالفه عجيبة
مجد : حلفو
فارس : والله
عند غزل توه شايلة الميكب او مبدله رن تلفونه
حبيبي برشلوني اموت برشلونة
انة مدريدي لكن بغير لعيونه
غزل ردت بدون ماجوف من : هلا حبي انة وصلت او احين بصلي او بنام
غسق : احين انا او مجدوه
غزل : غسوق حياتي اشتقت لج
غسق : وانة بعد حياتي
غزل : زعلانه عليج ماتحضرين ملجت اختج
غسق : شاسوي حياتي علي تست او ماقدرت
غزل : الحين الامتحان اهم مني
غسق : لا حياتي بس وعد في العرس انشالله بكون موجدة
غزل : اكيد بتكونين
غسق : انزين شخبارج ويه مجد
غزل : الحمدلله
غسق : اب اعرف كلشي
غزل : انزين سمعي
غسق : قولي
عند الشباب
دينا : اوك شباب باي
علي : تو الناس
دينا : لا بقوم اصلي او انام
علي : اوك باي
دينا : باي .. شباب
الشباب : هلا _ خير _ امري _ سمي
دينا : الصراحة انتو تحفه باي
الشباب : مشكورة _من ذوقج _ باي
اوصكت دينا التلفون
والبنات صار الضحك
ماريا : جفتو مجدو توه اليوم ملجته
العنود : مايستحي
صبا : مثل ماقال المثل يا مأمنا بارجال يا مأمنا بالماي في الغربال
ربا : اي والله
اوقامو البنات اسلفون اشوي بعده اذن او قاموا اصلون
او نامو
الساعة 2 الظهر
دينا مشت لان امه اتصلت له
العنود : بنات انة متملله
انجي : وانا ايضا
ماريا : اشرايكم نطلع
جنا : وين اروح
دانيا : اشرايكم اروح محمية العرين
ربا : اي والله صج اهناك روعه حدة
دانيا : خلاص بنات قوموا نلبس او بوديكم
جنا : لكن انتي يايه بسيارة دانيال اوسيارته ماتكفينه كلنه
ماريا : اي والله خلاص نصنة ويه دانيا والباجي ويه السايق
انجي : لا لن يذهبن مع السائق فنحن نريد ان نستمتع
صبا : عيل من
انجي : انا
رنا : انتي اتعرفين اسوقين
انجي : بالتاكيد
دانيا : اتعرفين والة عندج ليسين
انجي : لدي شهادة قيادة
ماريا : عيل انة او صبا او العنود او غزل بروح مع دانيا
انجي : اذا رنا وربا وايمي و ريماس سياتون معي
رنا : الله يستر
ربا : بنات اشهدوا
انجي : اسكتن وقمن البسن
قاموا البنات اولبسو نزلو اوراحو الباركات
خالد : على وين ياحلوين
صبا : بنتطلع
لؤي : ندري بتطلعون بس وين بتروحون
ماريا : وانتو شلكم خص
دانيال : احنة سالنة سؤال وانتو جابوا
انجي : هل هناك مرة سئلناكم اين اتم ذاهبوان
علي : لا
انجي : بنات هيا الى السيارة
رامي : انكلمكم تمشون
انجي طنشته او نادت دانيا
دانيا : شنو




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 02-04-15, 10:52 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



انجي : دنو هل تعرفي تسوقي بسرعة
دانيا : وخمس بعد موتي هل اشياء
انجي : اذا خذي حريتك
دانيا : وليهمج
انجي : نلتقي في محمية العرين
دانيا : اوك
في سيارة دانيا
دانيا : بنات ربطو لحزام
ماريا : ليش
دانيا : اليوم راح انفله ونضيع الشباب
صبا : شنو
دانيا : اي
العنود : او باجي البنات
دانيا : بنلاقيهم في العرين
في سيارة انجي
انجي : اربطن الاحزمة
ربا : ليش
انجي : سنضيع الشباب
رنا : شنو
انجي : نعم وهيا اربطن الحزام
عند الشباب
مجد : جفتوا غزول مشت او ماعبرتني
خالد :مدام ماشية ورا انجي اطنشك او طنش ابوك
رامي : شباب خلنة نلحقهم انجفوف لوين رايحين
فارس : احنة بنلحق سيارة دانيا
مجد : وحنة سيارة انجي
لؤي : يالله
مجد : يالله نلتقي في بحر نورانا
لؤي : اوك
اوبدات المغامرة
في بيت فارس
ام فارس : والله يخويتي هلثنين مغربليني كل يوم قالوا ببيتون في بيت ماريا هاذي
ام لؤي : هاي لؤيو او رنوي غربلوني
ام فارس : بس احنة لازم نتعرف على اهلهم
ام لؤي : اي والله صج اهمة عايلة معروفة بس مانعرف اخلاقهم
ام فارس : اذا رجعوا اليوم بنكلمهم
ام لؤي : اي خلاص
في بيت الجد
نادية : الة البنات وين راحوا
الجد : راحو العرين
بوبسام : بدون مايستئذنون
الجد : الا استئذنو مني
بو خالد : والشباب وين ذلفو وياهم
ام خالد : لا اكيد راحو بحر نورانا
بوبسام : اي حق التخميس
بو دانيال : مادري متى اعقلون هاي دنول بعد الدكتور هلون
ام بسام : لا دكتور ولا خمام ولا عود ولا صغير كلهم طقة وحده
نادية : عيل من الي وصل البنات راحو وية السواق يعني
الجد : لا دانيا او انجي
نادية : اها خير
عند انجي
رنا : انجييييييييييييي
انجي :ماذا بكِ
رنا : الله يخليج انجي حاسه نفسي بموت
ربا : الله يخليج جنو وقفي
انجي : لا استطيع فمجد يلحقنا
ريماس : انزين خففي السرعة وصلت 200
انجي : اسكتن
ايمي : انجي لا استيطع التنفس ارجوكي افتحي النافذة
انجي بطلت الدرايش
عند دانيا
ماريا : دنو خفي شوي
دانيا : ماقدر لؤيو وراي لازم اضيعه
العنود : انزين انجي ورانة ولة جدامنة
صبا : جداامنة
جنا : شيلتي بطير
دانيا : يوديه عدل ماري عطيني الماي
ماريا : انشالله
في سيارة مجد
مجد : والله موبنية
خالد : اي والله اول مرة اجوف بنية اتمشي 200 بينكسر العداد
علي : والله كشخه احسن من مليون ريال كفو عليها
رامي : جان زين انة وياه مو وياكم انتو
مجد : جب
في سيارة لؤي
دانيال : والله دنو مب سهله كل ذي يطلع منه
لؤي : هاي بنات عايلتكم قصة
فارس : اي والله موسهلين
بسام : والله كانوا بقر او خوافين بس من ية انجي طلعوا على حقيقتهم
عقب نص ساعة من لم لافف
في محمية العرين
انجي : هل انتم بخير
ماريا : اه طلعنة من الموت
العنود : اي والله الله لطف اوقدر
ريماس : جان الحين احنة في عداد الموتى
غزل : الله لايقوله توني معرسه امس
دانيا : اقول جب اوخلونة ندش
دشوا البنات
ايمي : ياه المكان رائع جدا
ماريا : اي صار احلى من اخر مرة يت
رنا : يصلح حق صور انستقرامية
انجي : ان المكان جميل جدا وكانك في غابة في روسيا
جنا : اي والله روسيا
ريماس : لاتبالغون مولهدرجة
جنا : انزين بنات خلونة من هل هذرة او امشوا انجوف
اوتموا البنات ساعة كاملة الفون في المحمية
عند الشباب
بحر نورانا
مجد : ها شنو
لؤي : شنو بعد
خالد : ياربي موبنات
رامي : اي والله قدرو اضيعونة
دانيال : بس ارجعون
فارس : خلكم منهم او امشوا انجوف التقحيس
علي : اي والله عليهم تخميس جنان
اراحوا الشباب اطالعون
عند البنات
ماريا : درنة المحمية كله
ربا : اي والله اتكسرت
العنود : بنات احين الساعة اربع يعني المحمية بصك
انجي : دعونا نذهب
جنا : بنرجع البيت
دانيا : لا
صبا : عيل وين بروح
انجي : تحركن وانتن ساكتات
مشوا البنات اوركبوا السياير
عند دانيا
ماريا : دنو وين بروح
دانيا: عقب شوي بتعرفين
صبا : اروح مكان ماندري وين
دانيا : انجي قالتلي ماقول
العنود : الله يخليج
دانيا : مافيكم صبر سكتو او بتعرفون
جنا : اف ماحب الصبر
عند انجي
انجي : الصبر مفتاح الفرج
ايمي : ارجوكي الى اين سنذهب
ربا : اي انجي وين بروح
رنا : الله يخليج بموت اذا ماعرفت وين بروح
ريماس : انجي احنة بروح بروح قولي وين
انجي : اسكتن والا سوف ارميكن هنا
البنات سكتوا خافو منه
عقب نص ساعة
نزلوا البنات من السياير
ماريا : الاي البحر من زمان مايت
ربا : صج البحر حليو
رنا : له ريحة غريبة
صبا : اصدقون انسة همومي على البحر
العنود : شلة مسوين كل هل خبه كله البحر
ريماس : اي والله جان قلتوا بنيي البحر
غزل : والله انة عبالي مكان
دانيا : لفوا ويهكم اوبتعرفون ليش ماقلنة
لفوا البنات ويهم ونصدمو
البنات : بحر نورانا
انجي : نعم
ماريا : نعامة ترفسج
انجي : ماذا
صبا : هاي البحر كله شباب او تخميسات
دانيا : اوهاي المطلوب
جنا : اشناوين عليه
ربا : لايكون بدشون وياهم
انجي : اجل
العنود : لا مومن صجكم
دانيا : الة من صجنه
اوراحو
صبا : ياربي ميانين ذيلين
ماريا : اكيد ميانين في بنات عاقلين ايون هني
ربا : مواهني المصيبة
ريماس : ليش في مصيبة اكبر من هل مصيبة
ربا : اي
رنا : شنو اكبر من مصيبة هاثنتين
ربا : المصيبة انه الشباب هني
غزل : ندرني ان هني كله شباب
ماريا : غزولة يالذكيه قصده الشباب الشباب
غزل : قصدكوم شباب عايلتنة
جنا : اي
غزل : ياربي ياربي ان جافني مجد طلقني
ريماس : انة شلي خلاني ايي
اوتمو البنات اندبون حضهم
عند دانيا او انجي شاركو باسباق بس محد عرفهم لانهم داخل السيارة
رامي : قسم بالله هاي الريايل جوف جوف
علي :اي والله
دانيال : انه ماحب هالاشياء
فارس : دنول اسكت انت انة ابي افهم دنول من يابه هاي لازم الحين قاعد يدرس
لؤي : اي والله
دانيال : جب انته وياه
اشوي واحد من الوفرية الي عن حسب رؤساء التخميس
..:الفايز اليوم سيارة .......
نزلوا دانيا او انجي من السيارة بس كانوا امغطين ويهم
الشباب كلهم الموجودين : بناااااات
مامدهم يتكلمون الة الشرطة يو
انجي : دانيا السيارة السيارة
ركبوا الثنتين السيارة او مشوا راحوا يم البنات
انجي : اركبن هيا بسرعة
ريماس : اصاير
دانيا : ركبو بسرعة الشرطة
البنات : شنو شرطة
دانيا : بسرعة
ركبوا البنات السيارة او شخطوه
عند الشباب
الضابط: اصطفوا واحد واحد
اصطفوا الشباب كلهم
عند البنات من سوء حظهم ان كانوا حاطين نقطة تفتيش لاي شخص بيطلع من البحر يعني المكان كان محاوط
انجي اتطصلت على دانيا
دانيا : ها شن سوي الحين
انجي : اسمعي عندما يسالك عن البطاقة الشخصية او الاسم ويعرف انكم من عائلة معروفة سيتركك
دانيا : او اذا سالني ليش ياية هني شقول
انجي : لاتخافي عندما يعرف من انتي لن يسالك
دانيا : وانتي
انجي : لا دخل لك فينا سنلتقي في منزل جنا ولكن بعد خروجك من هنا عليك ان .........................
دانيا : اوك
وصلوا نقطة التفتيش
الضابط : بنات شنو اتسون هني
دانيا : ها
يه الضابط الثاني : شسمج انتي
دانيا : دانيا خليل الراهمي
الضابط 1: هلا هلا بنت الراهمي
دانيا : هلا فيك حضرة الضابط
الضابط 2: اوذيلين كلهم بنات الراهمي
دانيا : لا ماريا او غزل اوصبا العالي
الضباط سمعوا العالي الراهمي ماجرائو اسئلون عن جنا و العنود بعد
الضابط 1: اتفضلوا اتفضلوا
الضابط 2: ياشرطي شيل الحاجز
عند الشباب
الضابط : وين البطاقة
علي دوره ماحصله : موعندي
الضابط : روح على الدورية
علي : ليش
الضابط : روح بدون نقاش .. قام الضابط اوقال اي واحد موعنده بطاقته الشخصية على الدوريه
دوروا الشباب بطاقتم او ماحصلوه فراحو كلم مع علي
سيارة انجي
انجي : اسمعي يا ربا
ربا : شنو
انجي : ساتكلم الروسية وعندما الضابط لايفهم قولي اننا روسيات جئنا سياحة الى البحرين
ربا : اوك
وصلة السيارة عند التفتيش
الضابط : سلام
انجي : ذ¥ذ°ذ¹............. هاي
الضابط : شنو شتقول هاذي ماتتكلم انجليزي
ربا : تتكلم الروسية
الضابط : شنو روسة
ربا : اي
الضابط : انزين شنو يايبكم هني
ربا : اهمة روسيات ياين البحرين سياحة او يو اجوفون لبحور اوهلون
الضابط : بس انتي شكلج موروسية
ربا : اي انة بحرينية
الضابط : عيل ليش وياهم
ربا : انة المرشدة السياحية
الضابط : خير انشالله شيل الحاجز ياشرطي
اوطافت سيارة انجي
سيارة دانيا
ماريا : صج فكرتج عجيبة
العنود : صج اشلون يه على بالج اتقولين اسم العايلة
دانيا : هه موفكرتي فكرتي انجي
صبا : اقول انة
دانيا : جب اقول
جنا : وين بروح الحين بعد
دانيا : اول شي بروح بيتنه برجع سيارة دانيال اوباخذ سيارتي بعدين بروح بيتكم
جنا : بيتنة ليش
دانيا : مادري
سيارة انجي
رنا : صج ذكية
انجي : شكرا
ربا : وين بروح الحين
انجي:منزل جنا
ربا : ليش
انجي : اذا وصلنا ستعلمون
في مركز شرطة المحرق
الضابط : شسمك
علي : علي فهد العالي
الضابط اقعد هني
الضابط : وانت
خالد : خالد فهد العالي
الضابط :وانت
مجد : مجد محمد العالي
الضابط : انت
بسام : بسام حمد العالي
الضابط : وانتة
دانيال : دانيال خليل الراهمي
الضابط : وانتة
رامي : انه اخوه
الضابط : انزين شسمك
رامي : رامي
الضابط : انزين اسم ابوك او عايلتك
رامي : مدامني اخوه يعني اسمي مثل اسمه
الضابط : استخفف بدمك
رامي : اصلا دمي بروحة خفيف
الضابط : بتقول اسمك عدل والله ادخلك داخل
رامي : لابقول بقول اسمي رامي خليل الراهمي
الضابط : وانتة اخوه والله ولد عمه
فارس : لا والله انة رفيجة
الضابط: شسمك يارفيجه
فارس : فارس احمد النوخذه
الضابط : او حضرتك
لؤي : لؤيو
الضابط : استح على ويهك وتكلم عدل في المركز
لؤي : لؤي عادل التاجر
الضابط : صج انكم ماتستحون كلكم عيال عوايل
خالد : انزين حضرة الضابط امته بنطلع
الضابط : مابطلعون الة بكفاله
مجد : مافي شي ثاني
الضابط : حمدو ربكم انكم بطلعون بكفاله تدرون لو مانتو عيال عوايل جان اموقعين تعهد او مسجونين سبوع
علي : لا خلاص
الضابط : عندكم ساعتين
اوراح
فارس : ياربي شنو انسوي
علي : احنة مستحيل انقول حق يدي
رامي : ولة ابهاتنة او امهاتنة
لؤي : عيل شنو انسوي
بسام : مافي الة حل واحد
الشباب : شنو
بسام : نتصل على البنات اونخليهم ايبون البيزات
دانيال : البنات لا
بسام : عيل روح اتصل على ابوك عشان احرمك من الطلعه
دانيال : بس البنات
بسام : لابس ولا خس
عند البنات
جنا : ليش ينة بيتنة
انجي : اريد عباءة اخرى ولدانيا ايضا
جنا : ليش
دانيا : روحي يبيهم
جنا : انزين
انجي : بنات اريد كل ماتملكون الان من مال
ربا : ليش
دانيا : حطوا اوبس
طلعوا البنات البيزات
انجي اتعد البيزات : 250 دينار المبلغ المطلوب
جنا : هاكم
بدلوا دانيا او انجي بسرعة
انجي : لا تتحركن من هنا سنذهب نصف ساعة ونعود
العنود : وين
دانيا : عقب مانرجع بنقول لكم
انجي : اغلقن هواتفكن
صبا : ليش
دانيا : صكوهم باله هل هذرة
رنا : انزين
البنات صكوا تلفوناتهم اودانيا او انجي طلعوا
انجي : سوف نذهب بسيارتك
دانيا : اوك
ركبوا السيارة
عند الشباب
لؤي : انه لو شنو ماتصلت حق رنو عشان تذلني
فارس : انة عنود عنده انة احسن واحد مستحيل اتصل اقوله انة في مركز الشرطة او طلعيني
خالد اوعلي : مابنتصل
بسام : انه ماعندي الة غزل او ماراح اكلمه
مجد : خلاص بكلم ماريا
اتصل
مجد : مغلق
بسام : اتصل على غزل
مجد اتصل : بعد مغلق
دانيال : بكلم دنو
عند انجي
دانيا : اتصل
انجي : ردي عليه
دانيا : الو دنول
دانيال : هلا دنو ابيج اتين لي
دانيا : وين
دانيال : مركز الشرطة
دانيا : ليش شمغبر لايكون ذابح احد انة قايلتلك لادش جراحة
دانيال : لا صايدينة في نورانا بدون بطايق
دانيا : او ليش ماحملت بطاقتك
دانيال : نسيته
دانيا : والمطلوب
دانيال : انج اتين او اطلعينه
دانيا : شنو شنو اخر عمري ادش مراكز شرطة
دانيال : خفي اقول
دانيا : اخف عيل خلي ابوي اطلعك
دانيال : لا الله يخليج دنو
دانيا : انزين كسرت خاطري انتو وين
دانيال : اقولج في مركز الشرطة
دانيا : ادري بس اي مركز
دانيال : المحرق
دانيا : انزين جم الكفالة
دانيال : 250 دينار
دانيا : بل بل معاش نص ساعه او ايي
دانيال : شنو نص ساعه وايد ربع ساعة اوبس
دانيا : جب اقول
دانيال : جب اجبج باي
دانيا : باي
انجي : في اي مركز
دانيا : المحرق
انجي :>>>>>>>>>> ذ¥ذ¾ر€ذ¾رˆذ¾انزين
اوراحو البنات
عند جنا في جناحه
رنا : واو غرفتج روعة
العنود : اي والله
ايمي : هل هذا من ذوقك
جنا : لا من ذوق ذگذ±رچ ................بابا
ريماس : صج ذوق ابوج حلو
غزل : روعة عنجد
عند الشباب
رامي : اف اتمللت
علي : انة بعد
شوي دش الضابط : اتفضلووا
دشو انجي او دانيا
خالد : ياربي انجي احنة اليوم بنتهزء
مجد : اي والله
انجي : تفضل حضرة الضابط
الضابط : مشكوره اختي
دانيا : نقدر ناخذهم الحين
الضابط : اكيد .. طالع الشباب اوقال : روحوا او اتمنة انة ماجوفكم المرة الياية والله راح اتوقعون تعهد
علي : حاضر
او مشوا الشباب كانوا يتكلمون مع دانيا بس انجي كانت ساكته
وصلوا السيارة مجد : يبي المفتاح
انجي : لماذا
مجد : باسوق
انجي : تريد ان تركب انا من سيقود والى ستظل هنا ثانيا اذا سقت انت كيف انا ودانيا نجلس مع الشباب
مجد فكر في كلامه او ركب
دانيا او انجي جدام
مجد او خالد او بسام او لؤي وره
فارس او دانيال او علي او رامي ورا ورا
علي : انجي هاي سيارتج
انجي : لا سيارة دانيا
رامي : ليش عيل مايتي بسيارتج
دانيا : لو يايه بسيارته جان محد ركب
فارس : ليش
دانيا : سيارته سبورت
لؤي : اها
اوتموا اسلفون
انجي : الى اين ترودون الذهاب
مجد : انة رجعيني البيت
انجي : وانتم
الشباب : احنة بعد
خالد : اليوم بتنامون في بيت يدي
دانيا : لا
مجد : كل وحده في بيته
دانيا : لا
بسام : عيل وين
دانيا : في بيت جنا
علي : اها
خالد : انجي امته بترجعين
انجي : لماذا هل تريد ان ترتاح مني لهذه الدرجة
خالد : لا بس اسال
انجي : غدا الساعة 8 صباحا
خالد : اها
لؤي : توج امس يايه
انجي : لقد اتيت من اجل خطبة مجد وكان علي الرجوع اليوم ولكن من اجل البنات اجلتها الى الغد
مجد : ليش جوري رجعت
انجي : اجل اليوم صباحا
علي : بنفقدج
انجي : وانا ايضا
دانيال : انجي انتي اتحبينة
انجي : ولما اكرهكم
فارس : يعني تصرفاتج
انجي : لاتحكم على شخص من فعل ولا تحب شخص من كلامه
رامي : يعني اتحبينه
انجي : هه نعم احبكم يا ذ“ذ»رƒذ؟ر‹ذ¹
مجد : احنة اغبياء
انجي : لم اكن اقصد
علي : ايمي بترجع وياج
انجي: باالتاكيد
رامي : ليش ماتخلينه
انجي : ذ¨ذ؛ذ¾ذ»ذ°
علي : مافهمت
مجد : تقصد المدرسة اتعلم لغة
وصلوا بيت الجد
انجي : ذ´ذ°........باي
الشباب : مع السلامة او نزلوا
عند البنات وصلوا انجي او دانيا
او عطوا البنات تلفوناتهم
جنا : بتنامون في بيتنة اليوم
دانيا :لا
العنود : بس انتي قايلة لشباب بنام عند جنا
انجي : هذا الكلام كان لشباب ولكن نحن سنام في ...............
انتهى البارت 66666666 السادس
توقاعتكم
1- البنات وين بنامون او شنو خطط انجي
2- هل انجي او دانيا لهم علاقة بحبس الشباب
3- شرايكم في البارت
.................................................. .....
لعيونكم يامن خلف الكواليس






لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:38 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.