آخر 10 مشاركات
أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ثمن الخطيئة (149) للكاتبة: Dani Collins *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          هدية عيد الميلاد (84) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          الأقصر بلدنا ( متجدّد ) (الكاتـب : العبادي - )           »          روايتي "حمل الزهور ألي كيف أردهُ؟ وصبايا مرسوم على شفتيه" * مكتملة ومميزة * (الكاتـب : الريم ناصر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-15, 11:45 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


"\تكملة البارت/
قبل الزواج بيووم
اهل مازن واقاربه واخواته من الرضاعه وعمانهم متواجدين بالرياض
في بيت ابونواف(عم خوات مازن ويصيرعمه بالرضاعه
نواف27شاب حلووشخصيته حلوة بس عصبي شوي
عزام25مغرورنوعاما يعصب بسرعه يكره لميس
ديما19حلوة تحب مازن ولميس تساعدهاع حبه
عمهم الثاني
ابوسلطان
سلطان25وحيدامه وابوه طيب ويحب ديمامن وهوصغيربس يدري انهاماتحبه وﻻيدري انهاتحب مازن وعزة نفسه تمنعه يبوح بالحب حكمته بالحياه ان حبتني تحبني براحتهابس مفرض حبي"""
عنداالبنات
لميس:باقي يوم بس ونشوف الي تولع بهااخوة
ديماصرخت عليها:سكتي وتقولينهابوجهي
لميس:ﻻتصرخين علي الشرهه علي الي قاعده اخطط لك خطط ننقزهامن حياتنا
ديما:وليه تهقين اخوك بيخلي بنت العزوالجاه ويجيني ماجاني قبلهابيجيني بعدها
لميس:تافهه مكرالحريم يفيدنا
سوﻻف 9سنوات دخلت عليهم:ماماتقول يﻻالعشاء
لميس:طيب يﻻ
"""عندرسيل
رسيل:ام سوﻻف بيت عمي ضيق متى يجي العرس ويخلص ونرجع
ام سوﻻف:الحين نامي وش لك بوصف بيت عمي ورانااشغال
رسيل:بدري ع النوم
ام سوﻻف:الكل نام خمدي بس
رسيل قامت بطفش اخذت جوالهاولبست جﻻلهااحتياطآونزلت المطبخ وهي تمشي منشغله بتويترولمبه المطبخ مطفيه طرااااااااخ
رسيل:اه يمه شهالجدار
فجاه حست شي يمشي صرخت:يمههههه جني
قرب منهاﻻنه عرف صوتهابس غيرصوته:ﻻتصرخين الجني مايخلي صوتك يطلع برى
خافت بقوة وهي ترتجف خطرت ببالها جو الهابه المصباح المنير(بجالكسي تاب2)وجهت له بسرعه وطاح جوالها:أنت حقيراكرهك ادري انك من عيال عمي بس معرفكم زين الله ينتقم منك
عصب منها:وش له تدعين ومحدقال انزلي لمطبخناوكاشفه بعدالحياءماتعرفينه ي رسيل
"طبعاهم بالظلمه يتهاوشون
عصبت اكثروخافت:اناماكشفت انت كذاب
:ووجهك عادي يطلع سبيل للكل
رسيل خنقتهاالعبره:اطلع برى مبغى اسمع شي منك
:موب طالع طلعي انتي
رسيل خﻻص وصلت معهادموعهاملت وجههامع الخوف وﻻتعرف وين الباب وﻻالطريق مع الظلمه مشت وصدمت فيه:قلنااطلعي موب صدمي فينا
ماردت ﻻنهاخﻻص منهاره ماتحملت نادراتتكلم مع الرجال
:بسرعه وﻻودك تسولفين معي
لفت بسرعه وﻻنهابالظلمه صدمت فيه بعد:انتي وش سالفتك قولي ابي اسولف معك ونسولف
وصلت ومدت يدهاباقوى ماعندهابتضربه ومسكهابقوة ؛:قدها
رسيل بغصه:فك ايدي ماتستحي تمسكهاترى بصرخ عليهم
قرب من وجهها:اصرخي وبسوي ضدك وبخليهم يحسبوناكلناغلطنا
بكت وتجريدها:اي فك ايدي ي حقير
قرب من اذنها:بشرط
بكت خﻻص وصارت تضرب وجهه بيدهاالثانيه:حركات الروايات بشرط عطيني بوسه ومدري شنوموعندي اهئ ﻻتنسى اني رسيل متربيه عدل زحف يخي
ضحك:منوقال ابي بوسه من شكلك الجيكرشرطي زواجنامع مازن اخوك
همست بضعف :فك ايدي
:اظن سمعتي شرطي ردي
:فك ايدي
عصب منها:ﻻتخليني اعصب واكسريدك ردي
بغصه:اكسرهاوﻻاتزوجك
طلع جواله :شوفي هالرقم والله وﻻواحديعرف انه لي شوفي وش بكتب
(ابوسلطان شوف وش قاعديصيربمطبخك اخوك فاعل خير
الرساله الثانيه(ابونواف شوف وش قاعديصيربمطبخك فاعل خير)
:والله ان ماوافقتي وزاجنامع مازن لرسلهاوبرسلهالمازن تراه مانام شايفه صاحي بفراشه
تحس خﻻص بتموت دموعهاملت وجهها:موافقه جعلك المو_
قطع دعائهاصوت عيال ثنين نازلين للمطبخ
اﻻول:الناس نايمه خل نصلح لناقهوة
الثاني:واكل بعد
صارت تطالع يمين يسا رحتى هو تورط ما يبغى لها الفضيخه فكرزين ﻻنه بيتهم تذكر انوبه مستودع صغير مشروك مع المطبخ بابه يدخل ع المطبخ وﻻ فيه ثاني فيه ثﻻجات واﻻغراض الكميات سحبها بقوه ودخلو فيه وضيق ع طول كسر اللمبه وكانت طافيه عشان لو دخلو مراح يشوفوها حطها بالزاويه ورى الثﻻجه همس لها:ﻻتخافين وﻻ تطلعين راجع بصرفهم



"طلع لهم وصرخوابضحك:وانت بعدهنا
صرفهم بانه يدورعزبه القنص
"امارسيل حاطه يدهابقوة ع فمهامن البكي والخوف المستودع ظﻻم مره وصوت الثﻻجه يزعجهاحاولت تركزبكﻻمهم وعرفت انهم ثﻻث سلطان وعزام ونواف بس الي اتعبهاهي عرفت صوت هذاالي قهرهابس عجزت تعرف اسمه من حوارهم"
فجأة دخل مازن:شعندكم متجمعين
سلطان:ههههه من زودالطفش
نواف:ﻻيدري عناابوي موصي ننام بدري
عزام:باقي يوم صح ي مازن يصيرفيه احداث كثيره صح
مازن بنظره:ايه
اندمجوواكلهم بالمطبخ احتاروش يسوي فجأة شاف جوالهازحفه بسرعه تحت الدرج مرت نص ساعه ورسيل من زودالخوف ﻻنهاسمعت صوت مازن عضت يدهالين جرحتهاشاف الكل منشغل عجزيطلعهم استغل انشغالهم بالقهوة اخذعلبه مويه ودخل بغفله عنهم وقف عندهابخفيف وخافت ﻻنهاماتشوفه عدل حط يده ع فمهاقرب لهامره:ﻻتبكين شربي الماءواهدي ي رسيل
ماتشوف اﻻلمعان عيونه وبنفس الهمس:وتعرفني عدل بعد
حط يده ع فمها:ﻻتتكلمين ﻻيسمعون صوتك
عضت يده من قهرهاوخوفهاابتسم وﻻعليه منهاباسهابقوووة ع خدهاانصعقت بكل وقاحه يبوسهامقدرت تصرخ ﻻنه ضاغط ع يدهاحس بدموعهاع يده وﻻتحرك عارف لوفلتت يده بيطلع صوتهاصارت تضربه بيدهاالثانيه ومن زودالعصبيه خمشت بضفرهاقرب عنداذنها:اهدي وﻻبتنفضحين
رسيل لفت وجههاعنه بقهروضعف ودموعهاماوقفت
طلع للعيال وﻻراحووا مرت ساعه ونص وﻻقامووا بعدها مازن:يﻻخلوناننام وﻻنطلع برى لين الصﻻه
سلطان :اي احسن
عزام:اي كتمه هنا
نواف:اي والله خلونانتبرد
""'طلعوواالعيال واولهم مازن اماهوورجع دخل بسرعه بيطلعهالمادخل المستودع فجأة دخلووواالمطبخ لميس وديما
امااهوو شافهاضامه نفسهاع الزاويه وﻻتحرك ﻻن البنات فيه لميس:اوه بسرعه فيني نوم وش له تخافين تنزلين بروحك تاخذين عصيروشيبس
ديما:شب بس جوعانه الجوع قومني
لميس:والله بسرعه بس



اماعنده انتظرلماطلعن جاءبسرعه لهاومسك يدها:يﻻطلعي بسرعه
لفت عنه وسحبت يدهابقرف:فارق من وجهي
:رسيل بﻻعنادبسرعه
رسيل بخنقه:انت من سلطان وﻻنواف وﻻعزام
:الي يعجبك اسمه اكون اناهو
رسيل قامت بسرعه وﻻن مافيه المستودع نورطاحت ع رجولهابسرعه قامت وطلعت وهويسمع صوت بكاهاضرب بيده ع الجدار:غصب عني ي رسيل
"''عندألين
طول اليوم وهي تبكي خايفه وﻻتبي احديكلمهاامهامهتمه فيهاصايره البنت رائعه من كريمات وكل شي
"عندرسيل
(رسيل احدى الشخصيات المهه ومجهولها)
دخلت الحمام وهي تبكي بنهيارطلعت وصارت تبكي بصوت بفراشهاقامت ام سوﻻف من نومها:رسوله شفيك
رسيل ارتمت بحضنها:خايفه ﻻتخليني اهئ اهئ
ام سوﻻف:اهدي يمي انامعك شفيك خايفه
رسيل ببكاءمرير:من كل شي اهئ اهئ
ام سوﻻف :طيب نامي ﻻتتكلمين لين ترتاحين
انسدحت ودموعهاتنزل بصمت بداخلها:كيف اهدا ي اختي وانامقهوره واناصارلي شي حرام وواحدسلم علي غصبا عني وﻻني عارفه اسمه وﻻعندي وصف له مافيه اﻻالخمشه بكرابتبين


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-15, 11:47 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

"صباح اليوم الثاني قبل الزواج
انهدحيلهامن البكي ونامت وهي ضامه نفسها
ام سوﻻف:ي عمه تونامت معرف وش بﻻها
ام سلطان:يمكن متحلمه ﻻتزعجونهاخليهاترتاح
""بمجلس الرجال
ابونواف وابوسلطان
ابوسلطان :هذاطلبه زواجه مع مازن
ابونواف:بس ماتشوفهاصعبه خربناع مازن
ابوسلطان:ﻻمافيهاشي
عندالبنات العصر
لبست بجامه سوداوربطه شعرهاوهي رايحه للمطبخ سمعت لميس وديما
لميس:شفتي الخمشه الي بخده محليته
ديما:هههه بجدمطلعه له شكل
اسرعت ودهاتعرف اسمه:شفيكم شمخه مدري شو
ديما:هاﻻوﻻشي
لميس:ماعلينامن هالسالفه شوفي وش كتبنا
سفهتهم وهن يورونهاعقلهامنشغل من هالحقيربنظرهاتذكرت موافقتهاطاحت دمعتهاوقامت بسرعه جتهاام سوﻻف:مازن يبيك
دخلت عنده وهي ترجف:سم طلبتني
مازن جلس جنبها:اكيدقالولك عماني ع خطبتك
انفجعت بداخلهاماتت ردت بكذب:ايه
مازن:وش رايك عماني موافقين
رسيل:الي تشوفه
مازن ابتسم:وين بتﻻقين احسن منه
رسيل بداخلها:اﻻقل وين القى احداقل من حقارته:
مازن:يبيه مع زواجي يعني بكره والله ماني راضي بس شسوي
رسيل بدمعه:ﻻي الغالي صح ربي ماعطاني اخومن امي بس عطاني اياك هديه واهل زوجتك مابي اخرب عليهم واكيدسووتجهيزات القاعه لبنتهم ودامه وعماني يبيونه معك وبهالسرعه خل زواجي الليله
مازن بصدمه:الليله
رسيل وقفت:ايه الليله المغرب الملكه والزواج بالليل وقل هالكﻻم لعماني وع رقبتي لوحطوه معك
طلعت وراح يخبرعمانه وفرحووا مره مازن:مستانس اصبرمابقى اﻻعده ساعات
ردعليه :صبرت سنين ماني عاجزعن ساعات
"'عندعروستنا
ألين
عايلتهامسوين لهااحفله والكل منهبل عليها
صايرملكه وتجنن
سديم:ي ويل حال مازن ﻻشافك بكره
رؤى:بيقول هذي بشر
ألين بابتسامه:شكراهوجميل وانااجمل
سديم:حركات كﻻم كبير
ألين:اي هوترى وسيم مره
رؤى:واوخطبيه لي
سديم:هههههاي ي ويلك من ألين

ألين:شب بس زوجي لي بروحي وﻻترى بطلعك برى حفلتي
رؤى:اسفين حضرة النقيب
ألين:اي تعدلي
""""عند أهل مازن
ام سوﻻف بعصبيه:شنو بهالسرعه تراه زواج موب لعبه ما يمدي تسوي البنت شي
ابونواف:ﻻ يمدي نزلو الحين السوق باقي ساعتين ع المغرب وبعدالمغرب معكم 5ساعات
ابوسلطان:يﻻبسرعه بنخلص الولدوراه سفر
ام سلطان:يﻻي ام سوﻻف
طلعن للسوق ورسيل معهم وساكته طول الطريق تدعي ع هالي بياخذهانزلوهاعندالمشغل
ام سوﻻف:ابي لهاحمام مغربي وكل شي للعروس الليله زواجها
صاحبه المشغل:شوهادبكيرمابيصيرهي� � الوئت مابيكفي
ام سوﻻف:معليه استعجلي بعدين هي حلوة وﻻتحتاج تنظيف كثيرشوفيهانعومه وبشره حلوة
صاحبه المشغل:بجدبتاخذالعقل يﻻحبيبتي
طلعت ام سوﻻف وام سلطان للسوق
ام سوﻻف:الفستان خلصناه واستاجرناه
ام سلطان؛:شوفي اناشريت خمس بجايم بيت
ام سوﻻف:خﻻص تكفي واناشريت خمس قمصان واربع بجايم نوم بقى لبس الطلعات
ام سلطان:مراح نكثرهي بتشتري معهااذاراحو
"""عندالمشغل
لهاساعتين وطفشت منهم كل شووي حاجه جديده قصوفي شعرهاخفيف ﻻنه طويل وصبغت رمادي ع زيتي وطالعه جميله وهي باﻻساس ثاني وحده بعايلتهابالجمال بعدمازن
جتهارساله ع الواتس فتحتها(الحلوومايحتاج مشاغل ي شاغل قلبي وعقلي)رمت الجوال ع الكرسي :حقيراهئ اهئ
صاحبه المشغل:ﻻ ي البي شبك عم تبكي
رسيل بخنقه:وﻻشي
مرت ساعه وخلصت وطلعت مع ام سوﻻف وام سلطان وهي كارهتها
وصلووا البيت وسيده لغرفتهم دخلوديماولميس:واوشهالحلى كله ي مكاره ع طول تزوجتي
صرخت عليهم ببكاء:طلعوا برى مابي اشوفكم اكرهكم كلكم ليتني مت مع امي وابوي وﻻقعدت عندكم
ام سوﻻف وهي داخله:شفيكم بنات ع غرفتكم روحوجهزو
قربت منهاوحضنتها:ﻻتبكين ي رسيل والي اخذتيه ولدعمك موب غريب
صرخت عليها:تتحكمون فيني ﻻني يتيمه وﻻﻻني موب ملسونه مثل لميس اكره عماني يختي



'"المغرب كانت الملكه والزواج بالليل عائلي
لميس وديماكاشخات طقم اماام سوﻻف غيرعنهم
"عندالرجال
كلهم يتجهزون والعمان فرحانين
"""عندبطلتناألين
أبوألين:ريم أناماشي كملواغراضكم ونامو بكراورانازواج والحين بحضرزواج اخت مازن
أم ألين:ﻻتحاتي حبيبي رح واستانس
"عندرسيل
الكوفيراتعبت معاهاوباﻻخيرخلصت كانت روعه وساكته طول الوقت لبست فستان زفاف ابيض ناعم مره سلموعليهاخواتهاوبعدهادخل مازن وجلس قدامهاطلع خاتم ذهب ولبسه اياهاوباس يدها:امي ربي ماعطاهاغيري بس ربي عطاني اياكم رسيل ي غﻻتي ابيك تتهنين وﻻتفكرين بشي
رسيل ساكته:
مازن يكمل قال وبغمزة:وزوجك عسل
رسيل بداخلها:اﻻحيه رقطاء
مازن بابتسامه:اوك مبروك خيتي
سلمت عليه:الله يبارك فيك
"الزفه كانت حلوة بس عاديه ورسيل بس ساكته المصوره صورت وطلعت
ودعهم مازن ووصى ع رسيل راحوواللفندق
دخل هوببشته وشكله كان حلووومره بس مايشفع له عندهاحاقده عليه نزلت عباتهاوكانت رائعه اكثرمماكانت عليه:مبروك
سافهته:
":له له مﻻكي زعﻻن
من القهروالكبت:شب ماني مﻻكك واكرهك
:موب ﻻزم تحبيني اهم شي تزوجتك
طالعته بحقد:
:تدرين خدودك لهاطعم اه ي زين ذيك البوسه
رسيل بقهروخوف:اكل تراب وﻻتتكلم معي
:بسألك انتي ماتعرفين اسمي
طالعته رسيل بقهرلفت وجههاخايفه دموعهاتنزل اي قهرهذاوحده تتزوج غصب وﻻتعرف اسمه
شافهاساكته وعارف انهابتبكي:إسمي امممم سلطان وﻻعزام وﻻنواف
طالعته ببراءه:واناشعرفني فيكم بالطقاق
:قومي بدلي ونتعشى
ماعبرته دخلت الغرفه وجلست دخل شافهاجالسه دخل وبدل ولبس بجامه وطلع ومعه قميص سكري ستان ميدوقف قدامها:قومي البسيه والحين
طالعته بخوف:ماني
جلس قدامها:والله وعانيني حلفت ان ماقمت لبستك اياه
طلع للصاله وهي لبسته وربطة شعرهافوق وغسلت وجههاوكانت ناعمه بريئة

وقفت عندالتسريحه وصارت تقط كل شي وهي تبكي:اكرهه اكرههم
سمع صراخهاودخل لماشافته صارت ترجع ع ورى وهويتقدم مسكهابقوة:شفيك اهدي
صارت تضربه ببكاء:بعدعني بعدعني اكرهك يخي
قرب وجهه من وجهها:انازوجك موب اخوك
صارت تحس بانفاسه وخفت طول عمرهاجريئة اﻻمع الرجال تخاف:
شالهابخفه ع السريرولحفهاانسدح جنبهاوهوماسك يدهاصارت تبكي بقهر:فك يدي بعدالله ياخذك
ضمهاعليه بقوة وﻻقدرت تفلت وهمس بإذنها:يشهدعلي ربي ماني مسوي لك شي وﻻمقرب منك بس ابيك تنامين بكرازواج مازن
"'عندألين
خلصوكل شي ونقش وصنفره وكريمات
ام ألين:يﻻمامي نامي ﻻزم تنامي كثيريﻻوبكرانامي النهارعشان تصحصحين
ألين ضمت امها:احبك ماما
نامت ع السريروهي حاظنه امها
كان توه داخل راجع من زواج اخت مازن شاف البيت هدوءراح لغرفته بدل وﻻلقى زوجته راح لغرفة بنته شافهم نايمات ابتسم وجاءجنب بنته بالجهه اليسارونام وهي بينهم وهي اغلى ماعندهم
"عندرسيل
يحس بجامته جاهامطرمن كثرماتبكي وهوماتكلم يبيهاتنام انتظرساعه ساعتين اﻻان حس بهدوءزحف يده من تحت راسهاولحفهاونام
""''عندلميس وديما
لميس منسدحه:تصدقين خايفه ع رسيل ادري اخوك رجال بس رسيل حساسه موب مثللي
ديما:دام اخوي هوالي تزوجهاتحمدربهاموب أناالي اخوك موب معبرني
لميس:لهدرجه تحبينه
ديمادمعتهاطاحت:بدرجه ﻻتتصدق ﻻتقولين عيب هوبيتزوج الحب ي لميس حاله فجائيه لم تكن بالحسبان ويامرهاﻻكان هالحب سراب
لميس ضمتها:ي عمري ﻻتبكين ومازن لك انتي
ديماصرخت ببكاء:لي لك ماشفت شي تبينه يجيني بعدماخطب ماجاني وهوعزوبي
لميس سكتت ماعندهارد
""'''عندماازن
طالع في بيته دايم فيه هدووراحه نظيف متواضع طبعآبيته بيت امه من براعادي شعبي من داخل مرتب مصبوغ الوان الصاله كبيره شوي اكبرمكان بالبيت الوانهاكﻻسيكيه وكنب خفيف

اماالغرف غرفه امه موف مدموج معه ذهبي اماغرفته هوكانت زرقاءع ايام هباله كان هﻻلي وﻻزال هﻻلي فرش فراشه ونام
"''مع اذآن الفجر"
سمعت اﻻذان وتحركت بتصحي امهاحست فيه احدلفت شافت ابوهانايم جنبهابهدوءباست جبينه بخفيف وحركت امهابشويش :مام
امها:هممم
ألين:مام شوفي
فتحت امهاعيونهاوابتسمت :خﻻص روحي توضي وانابصحيه
نزلت ألين ودخلت حمامهاوامهاصحت زوجها:عزيزهههه شمنومك عندناوﻻماتقوى ع ابعادي
ضحك من قلب منهاكبرووﻻزالوكنهم مراهقين شالهاوهويضحك وصاريدورفيها:ﻻمقدر
طلعت ألين وشافتهم وابتسمت فخوربوالدينهاوترابطهم كبرت وصلت ابوهاطلع للمسجدوامهاراحت تصلي
'"عندرسيل
ماقامووللصﻻة ﻻن الفندق موب مره جنبه مسجدورسيل ماحست فجأة ازعجهاصوت جواله تحرك بضيق وهي سوت نفسهانايمه يحسبهانايمه حطه سبيكرمن الكسل ﻻيحطه ع اذنه
:الوووو نويفان قم صليت وﻻبعد
عندرسيل
نوااااااف
نواااااف
نوااااااف
رسيل بداخلها:هوو اسمه نووااااف خاف هونفسه الي دايم يدق علي حتى بالكويت يعني هونفسه الي كان معنابالمول وقالوسعودي اسمه نواف
قطع تفكيرها:رسيل
فزت بخوف
ضحك ؛:قومي صلي
طالعته باستقار:قايمه اصلي ي نووووواف(قالتهابقوة)
طالعهاباستغراب:يعني سمعتي
رسيل:مايخصك
راحت تتوظأوطلعت توضاهووصلى شافهاجالسه ع سجادتهاوساكته جاءوجلس قدامها:صباح الخير
رسيل سفهته وقامت تصفط السجاده
نواف بعصبيه:ترى بس اليوم بخليك ع راحتك وبعدهاﻻفاهمه
رسيل باستفزاز:يصيرخير
قبض يده وطلع
عندألين
افطرت وغصبتهاتنام بعد
انسدحت وضمت مخدتها:باقي ساعه ع العصريارب وفقني
عندمااازن
سلطان :هههههه بدري والله
عزام:بجدخطيييييرشكلك
نواف وهوداخل:سﻻم
الكل:وعليكم السﻻم هﻻبعريسنا
ابتسم بمجامله جلس جنب مازن وحط يده ع يده:موفق ي الغالي
مازن ابتسم اكثرواحديحبه هونواف ضموبعض :عسى دروب التوافيق هي الي تمشينا
سلطان يستهبل:اهئ ي عزام من لنا
عزام:اهئ اهئ اخطبوني اهئ
الكل:ههههههه الله يقطع ابليسك اخطب انت بنت تقول اخطبولي
عزام :ههههه عارف دعابه
قطع كﻻمهم اذان المغرب
عند خوووات مازن
ام سوﻻف صلت ولبست فستان ماسك سكري وشعرهاتسريحه رومانيه وبنتهافستان ابيض مع ذهبي
امارسيل حكايه كانت روعه ﻻبس فستان مريام فارس المنفوخ صدره دانتيل سكري وتحت كريب وردي باهت(تعرفون الموديل اكيد)شعرهارافعته بقوة فوق والغره منفوخه فوق طالعه شي وميك اب نعوم امالميس فستان ماسك اسودمع رصاصي وفيه من ورى موديل وميك اب كحله فرنسيه وشعرهاناعم ديماكانت في غاية الكشخه فستان فخم أبيض وميك اب ناعم وشعرهارافعه طالعه حلوة وكل شوي تمسح دمعه قهرخيانه غدربتحليلهاانه خانها
"انتظرووووووااا ديماهل لهادوربالعرس وألين ماتعرف بفقرمازن ورسيل ونواف وعزام وسلطان ولميس!!!!!!!؟؟





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-15, 11:48 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

"'اماعند عروستناالجميله ألين
واقفه مخلصه وامهاتقراعليهاكانت ايه جمال فستان سكري ماسك ومنفوش من تحت وله ذيل طويل ومن عندالصدرتوب وعليهاشال النازل من المربوط بتسريحتهاومن عندالبطن فيه طرزشفاف أبتسمت لصديقاتهايوم دخلوو وهم يصرخون باعجاب
اماعندالزواج (الحريم
لميس:متى يدخل اخوي بشوف زوجته
ديمابغصه:جعلهاماتتهنى
لميس:امين خلينانشوفهااول
ديما:اوك
عندألرجال
مازن كان كاشخ يلفت اﻻنتباه طوله ورزته وبشته وطريقه شكله الجديدنواف بعدكاشخ وسلطان وعزام وابوألين بوقاره كلن يسلم عليه ويحترمه رغم صغرسنه
مازن همس لابوألين:عمي
أبوألين:سم
مازن باحراج:مابي ننزف عندالحريم وحناماعندهالشي
أبوألين سكت مايدري شيقول صعب عليه يشوف بنته منكسره وهي الي مختاره كل شي لزفتها
مازن طالعه:شقلت ي عمي
أبوألين:بس حناتعبنانفسنابتجهيزالزفه
مازن وﻻعليه:عادي سووهاداخل ويجون خواتي بﻻهاقدام الناس
أبوألين سكت وقام يدق ع زوجته
ريم تبعدعن اﻻزعاج:هﻻعبدالعزيز
أبوألين:مازن مايبي يدخل بالزفه
ام ألين بفجعه:شنوتوه يغيررايهه وين عبدالعزبزفشله ﻻالله يخليك قله يدخل
أبوألين:يقول خلوهاداخل عائليه
ام ألين بعصبيه:عبدالعزيزالله يخليك ﻻتخليني اعصب زياده وشهوله مايدخل تبي الناس تاكلنابلسانها
أبوألين بضيق:طيب بشوف
جلس جنب مازن وهمس له:اﻻهل رافضين
مازن كتم العصبيه:عمي قدرعاداتنالوسمحت زين اني بسوي زفه داخل عائليه
أبوألين سكت بضيق:الي تشوفه
مازن حس ان عمه زعل مسك يده:ﻻتضيق خاطرك ي ابوألين صدقني كذا احسن
'"عندالبنات
لميس وهي ترقص وﻻعليهالماخلصت وهي نازله سمعت
اﻻولى:شوفيهاعاديه اكيداخوهامثلهاخساره جمالك ي ألين عندهم
الثانيه:لوماخذه ولدجارهم احسن
الثالثه:صدقتن
وقفت قدامهن رفعت حاجبها:لوتكلمتن مراثانيه بخوي بسوي شي ماتتوقعنه
سكتووا خافوا منهاوعصبيتهاالصبيانيه
راحت وشافت ديماواقفه جرتهابيدها:تعالي شموقفك هنا
"'عندأم ألين
معصبه وتحاول تتماسك:يمه ليون
ألين:لبيه مام
أم ألين:مازن رافض يدخل بالزفه قدام الحريم عادي
ألين بفجعه:مام شنوشنو كذا وكشختي تروح ع الفاضي
ام ألين:طلبتك خليهاداخل وﻻعلينامنه
ألين سكتت ودمعهاامتلئ بعيونها
عندالبنااات
ديمابقهر:لميس انتي بتدخلين بالزفه داخل واناوش اسوي ودي اشوفهاالله يقطع ابليسها
لميس:بتشوفيهاﻻتخافي
"''عندألين
جالسه ع الكوشه وقريباتهايسلموو عليهاكانت روعه بس تخفي قهرها
عندالرجال
أبوألين:يﻻ
قام مازن ومشى مع ابوألين كان طوله فارق ووسيم بالمره دخلووا مع القسم الثاني رفعت عينهاشافت ابوهاجاي وهومعه كان ملفت للانتباه
البنات يطالعووا من بعيد:شوفي يجنن ي حضك ي ليون
نزلت نظرهاوجاءابوهاومازن قبل جبينهاوجلس متوتروﻻيعرف شويسوي مايعرف شي ابدا
أبوألين:مبروك ي عين ابوك
ضمت ابوهاوبارك وطلع عشان خوات مازن يدخلون دخلوارسيل وام سوﻻف طبعالميس مادخلت خربت عليهاديماقعدت تبكي وجلست عندها
رسيل تطالعهاباعجاب:مبروك ماشاءالله اخوي خذاملكة جمال
ألين بخجل:الله يبارك فيك
ام سوﻻف:مبروك ي خوي
مازن:الله يبارك فيك
رسيل:يﻻمازن المصوره واقفه
دخلوغرفة التصوير
واقفه منحرجه وهوماعنده خبره عن طبيعه البنات
المصوره:يﻻبئه خلصوني
مازن:يﻻخلصينا
المصوره:وهوليه ماتئربوالبعض ي باشا دي جميله اوي المفروض ع طول تضمها
مازن سكت
ألين بداخلهامقهوره
قرب لعندهاالمصوره:يﻻبوس جبينها
سوى وصورته :يﻻامسك خصرهاوبوس خدها
طالعهابعصبيه:يﻻ ي باشا ﻻتبوسيش كدافيني
مسك خصرهاوهومترددلماشافهاترجع ع وراابتسم وضغط يده عليهاقرب من خدهاومن غيرشعورمنه بدل مايبوسهابخفيف للتصويرباسهابقوة
المصوره مستانسه طلبت صوركثيره وخلصت

لبست عباتهاووصلهاابوهاللسياره وطلعووا للفندق
بالقاعه
طول ماعرفت ان مازن دخل بالزفه عندهاوهي تبكي
لميس بحنيه:ديوم خﻻص اهدي انسيه مايستاهل حبك
ديما:اﻻيستاهل احبه تعرفين وش اقوى شي يطعني لمااحبه وﻻيحبني
لميس سكتت
ديماقامت ولبست عباتهاوطلعت وهي تبكي كان فيه واحدمن العيال برا وهي مسرعه صدمت فيه:اه
رفع وجهه لهاوعرفها وكيف مايعرفهاوهي حبيبة طفولته همس:ديما
طالعته بضيق:سلطان وخرعني بروح
سلطان لف عنهابطعنه:بحفظ الرحمن
ركبت سيارة عزام وهي تبكي
عندرسيل وهي ماسكه عباتها:ام سوﻻف بتروحين مع من
ام سوﻻف:مع زوجي ولميس وديمامع عزام وام نواف
رسيل بخاطرها:مابي اركب معه
دق جوالها:نعم
نواف:ي عمري ﻻتعصبين انابرا
سكرت الجوال بعصبيه ولبست عباتهاوطلعت له وصكت الباب بقوة
ردبروقان:ﻻينكسرالباب من اياديك الرقيقه
عزام ركب وامه واخته وينتظرون لميس جت مسرعه:معليش تاخرت عليكم
عزام بعصبيه:خﻻص سكتي مابي اسمع صوت احد
(ادري قصيير بس ان شاءالله بنزل اكثر)


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-15, 11:54 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في الفندق
دخل هو بعدين هي نزلت عباتها وجلست ع الكنبه منحرجه وهو ما طالع فيها(السبب هو موب متعود ع البنات وﻻ همه هي حلوة وﻻ ﻻ بس يبها شيفه عشان ما تعجبه)قام :خلينا نصلي ركعتين
بعد ما خلصووا نزل بشته وقال:بدلي بنتعشى
ألين تطالعه بداخلها:حتى ماقال مبروك وﻻ انتي حلوة
قامت بضيق دخلت الغرفه واحتارت شو تلبس لبست مثل كلام امها قميص سكري طويل عليه روب بالدانتيل غسلت وجهها وحطت قلوس وبلاشر خفيف ومسكرا وشعرها خلته مفتوح مما زاد من جمالها
اماهو كان جالس بالصاله وﻻ بدل سارح طلعت شافته شارد فكره ألتفت عليها
"عند نووواف
دخلوا شقتهم وهي معصبه نزلت عباتها وصفر:واو شهالجمال طالعه للناس كذا ياربي ﻻ يعطوني عين عليك
طالعته بقهر وﻻ انحرجت ﻻنها عبالها يتهزا عليها
قرب منها بكل جرائه حاوطها مع خصرها وباسها ع خدها بقوة وتركها وراح يبدل وينام اما هي عصبت وتحس بارتجاف راحت تبدل وهي خايفه
"عند سلطان
حاط يدينه تحت راسه ويفكر ومهموم الحب قتله وديما موب معبرته دخل عنده عزام:هي انت وينك شارد
سلطان طالعه وبخاطره:ي قو سؤالك ي عزام تبيني اقول انا مغرم باختك من صغري وهي مهي معبرتني
عزام استغرب سكوت سلطان جلس عنده: متعبك شي
سلطان:ﻻبس ابي انام تصبح ع خير
عزام :وانت من اهله
"عند العرو
سين
ألتفت يمها ولفت وجهها عنه قام وراح يبدل جلست بعصبيه:اوف جلمود بس حلو
خلص وطلع ﻻبس بجامه كحليه ومطلعته وسيم مرا وشعره متناثر بس طبعا موب طويل يعني كثيف جلس:تعالي كلي
جلست قدامه وطالعته بصدمه ياكل بيده
استغرب ليه ما اكلت رفع نظره لها وكانت تطالع باﻻكل ما طالعت فيه:وراك ما تاكلين
ألين بصعوبه:باكل
خلص وراح ينام جلست بالصاله بطفش دقت ع سديم
سديم:هلا بالعروس
ألين بخجل:هلا بك سدوم
سديم:امريني
ألين:سديم هو نام حتى ما قالي شي
سديم احتارت :يمكن هو كذا ثقيل
ألين:تهقين ﻻنه غني مثلنا كذا عاقل
سديم ع نياتها:اي يمكن يعني مثل ابطال الروايات ما يتنازلون
ألين:يحق له اصلا هو يهبل ي سدوم
سديم:ههههههههههه من اولها غزل
ألين:ههه ايوا اوك باي بنام
سديم:فمان الله
'عند مازن
منسدح مغمض عيونه بداخله:اه يمه مشتاق لك ي كيف تبيني افرح وانتي رحلتي من دنياي
عند ألين
جلست وطفشت ونامت ع الكنبه بالصاله
"عندنووواف
رسيل لبست بجامه ورديه ستان وقفت قدامه:ﻻتنام بقولك شي
نواف بنص عين:غزل مو
رسيل باحراج :قليل ادب اسمع انا برجع اعيش بالقصيم ﻻن خالي خﻻص مانه راجع للكويت وبعيش معهم
نواف حط يده ع خده:والله
رسيل لفت :الي سمعته
نواف تلحف:بعتبر نفسي ما سمعت شي يلا
بنام ازعاج
طالعته بعصبيه وطلعت تطالع التلفازاﻻ ان غفت وهي ماتحس بنفسها
"قبل الفجر
نزلت لميس للمطبخ عليهاجﻻل وﻻبسه بجامه دخلت المطبخ وصدمت في احد:اه
عزام زحف بقرف:قطع
لميس سمعته:ماقرف غيرك ي مسودالوجه
عزام لف يمهاوهومعصبه:نعم عيدي ماسمعت
طبيعه لميس جريئة قربت منه وبصوت مسموع مره:ماقرف غيرك تدري ليه انا اكره هالبيت ﻻنك فيه
عزام رفع حاجبه:خلصتي كﻻمك
لميس:ع كيفك تبيني ازيدفيه ازيدليه ﻻ
لف يدهابقوة ورى ظهرها:لسانك هذا تبلعينه وﻻبتشوفين شي واظنك تعرفيني ﻻني نواف الحنون وﻻسلطان العاقل فاهمه
قالت بجرائه :يعني انت موب عاقل يوم قلت انك موب مثل سلطان العاقل ي مجنون
عزام طفرمنهادزهابقوة لدرجه طاحت ع السيراميك وطلع وﻻهمه
قامت :اه قطيعه جني موب انسان ي كرهي له بس
"صوت اذأن الفجر عالي للكل
صحى مازن وتوضا وطلع بيروح للمسجدالي جنب الفندق صحت ألين ع صوت اﻻذان وصلت وجلست صارت 6وﻻجاءدقت ع سديم
ألين:سدوم الوو اصحي
سديم بنعاس:همم شفيك داقه
ألين:بعلمك هوطلع ماجاءيعني مثل زوج جود لمارجع جاب لهاهديه رومنسيه
سديم تحمست:اي عادانتي اخذيهابخجل وتميع موب ع طول تاخذينها
ألين:اوك بسوي كدا باي
سديم:باي

)يتبع البارتات الجايه اكثر اثاره



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-15, 11:55 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

‏الفقير آصدق العشِاق لإنههَ لا يوجَد ما يقدمههَ مِن الاغراءات سِوى قلبُههَ ♡̶.♡̶♪”"

'أنتظرته لمادخل طالعته وكان مشغول بجواله تكلم:يﻻخل نفطربنروح نسلم ع اهلك ونطلع للبيت
طالعته بقهروبداخلها:وين الهديه وين نسافروجع فيه يقهر
استغرب سكوتها:بنت بسرعه
لفت عنه بعصبيه:مابي افطر
دخلت الغرفه وتضرب بالي قدامها:وجع بعينه وﻻشي وﻻشي بس بنتظرواشوف
لبست فستان اسودقصيرحلوعليهاوشعرهاممو ج ع جنب وقلوس ومسكرالبست عباته:خلصت يﻻ
طلعووا متوجهين الى ابوألين
عندرسيل
من قامت الصبح وهي ساكته
نواف جلس جنبها:ﻻتتعبين نفسك بيت غيربيتي مافيه
طالعته:أكرهك اكرهك تفهم يخي مااطيقك وﻻاطيق عماني كلهم ليتني م_
حط يده ع فمها:بعدعمرن طويل ﻻتقولين كذا ﻻتحبيني موب ﻻزم ومع اﻻيام بتعرفين ليه اسوي معك كذا
رسيل:تبيني بعدانتظرمعك اكثرانت ماخفت ربك قبل تتزوجني بستني والحين وانازوجتك ماامن لنفسي عندك
نواف بهدوء:خلصت كلامك البسي بنطلع ابوي عنده غدا
قام وسفهها وهي من قهره ابكت
عند ألين
دخلت بفرح سلمت ع امها وابوها
دخل مازن وسلم
ابوألين:تراالغداهنااليوم
مازن عنده خبرماعلق
ألين:ماماوحشتيني
امهاضمتهاوقامودخلووالقسمه م
ألين باستغراب:وات ذس مام
ام ألين:شنط بنسافرابوفارس نقل بالامارات وتعبان بنقعدعنده فتره
ألين:اهاوانا
ام ألين:مع زوجك
ألين ابتسمت
عندرسيل
من جتهم وهي بس ساكته ام سوﻻف:شفيك
رسيل:وﻻشي
لميس اكيدنويف مزعلها
ديما:ﻻنويف طيوب
رسيل بخاطرها:طيري بس قال طيوب قال
"مرالوقت ودخل العصر
سلمت ع اهلهاوقال مازن:يﻻنمشي لبيتنا
ألين هزت راسها:ايوا
ركبت معه بالسياره وهي تفكركيف بتكون الفيﻻحقتهم خدمهاوش جنسياتهم كم سواق والخ
بعدساعتين وهي بالسياره ملت بخاطرها:ي طول الطريق
فجأة شافته طلع من شرق الرياض لفت يمه وﻻقالت شي
بعدنص ساعه شافته رايح مع خط فاضي تكلمت بخوف وهدوء:مازن وين رايحين
ماسمعهاكان سارح ومشغول بالسياقه
طال الطريق وخافت شافته دخل بقريه اهتزت خوف:م م مازن
لف عليها:نعم
ألين:ش شنوهذا
مازن ابتسم عباله تقصدالغنم الماره بالطريق:عادي شي حلو
كمل سياقه وهي ساكته ثم وقف عندبيت شعبي من برا وحوشه موب مصبوغ وصغيرنوعاماطالعت بالبيت ثم طالعته شافته نزل وفتح الباب الي ورا ينزل اﻻغراض خافت يكون ذا بيتهم تحسنهامخنوقه جاءعندها:يﻻانزلي
حركت راسها بﻻ
استغرب:بنت انزلي
حركت راسهابخوف بﻻ
مازن:بسرعه شفيك
تكلمت بخنقه:وين انزل انزل في هال_وخنقتهاالعبره
مازن دخل اﻻغراض وراح لهاوشاف عيال الحاره برا سحبهامن السياره ودخل بهابالصاله
طالعته بقهروخﻻص انفجرت:ﻻتقول ان هذابيتك ﻻتقول هالمقبره بيتك ﻻتقول تكلم
مازن منصدم منها:اي بيتي
ضربت وجههابقوة:وتعترف بعدخدعتناانت نصاب حقييييرالله ياخذك
مازن عصب:ماخدعتكم بشي
ألين وهي واقفه وصوتهافيه خنقه ومع ذلك معصبه:ﻻسمله عليك ماخدعتناتبيني انااعيش بهالمكان والله لاعلم باباطلقني طلقني مااااابيك وﻻﻻﻻﻻابي فقرك
مازن عرف ان ابوهاماقال لهاشي وسكت بيخليهاتعصب لين تسكت
ألين تهزرجولهاباﻻرض وتطالع بكل مكان
راح لغرفه امه ولبس بجامه وانسدح وهي لسى بعباتهاونقابهامسكت جوالهابترسل لمهاع الواتس وانصدمت مافيه شبكه
تكلمت بصوت عالي:مازن
طلع:نعم
ألين:ودني لاهلي مابي اقعدوﻻدقيقه
مازن بكل برود:الغرفه الي وراك تراهاغرفتي سابقابس الحين لك
طالعته بقهر:انت ماتفهم اقولك موب جالسه هناوﻻدقيقه
قطع صوتهم اذان المغرب
توضاوطلع للمسجدالي جنب البيت
جلست تطالع بكل شي بخوف
صلت وجلست لماشافته جاءقامت وقالت

'عندرسيل
نواف:رسيل انابسافر
رسيل :طيب سافرماسكه يدك
نواف:ﻻبس باخذك معي
رسيل:نعم
نواف:جهزي نفسك


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-15, 11:56 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

دخل من بعدماجاءمن السجدعلى طول شافته قالت:الحين توديني اهلي بليز وع موب قادره اعيش هنا
مازن بهدوءيقتل:محدضربك ع يدك قال اخذيني
ألين عصبت:ﻻنك خدعتناخدعتناكلناقلت انك متخرج من جامعات برى وقلت انك غني وعندك رفاهيه
مازن ابتسم:بس اناماقلت وﻻشي بس الحقيقه اني صح متخرج من برى وموذنبي اذا اهلك هم من خدعوك اسمعي ي بنت هالبيت فيه بقاياريحه امي وﻻني طالع منه وهالغرفه ذيك الموف الغامق والذهبي حقت امي انام فيهاوانتي نامي بهالغرفه المقابله تراهاحقتي سابقا
وقفت تطالع فيه وهويروح لغرفته امتلئت عيونهابالدموع دخلت الغرفه الي يقولهاكانت مرتبه بس الغالب اﻻلون اﻻزرق ودرج من طابقين وحجمه وسط وسريرنفرعادي صح موب جديدبس باين انه نظيف ومرتب طالعه بالسقف وطاحت دمعتهاع خدها
بمراره
بقهره
بخوف
بصدمه السقف موب زي باقي البيت شعبي يكون الي فوق يجي زي اﻻلمنيوم اواقوى يطلع صوت الي فوقه(ي ليت تفهمون الي اقصده
رفعت نقابهاوجلست بعباتهافتحت شنطتهاطلعت
اﻻيفون اس5
جالكسي نوت
اﻻيباد
بﻻك بيري z
هي ماجابت شبكتهاعبالهاهناشبكه وﻻلكن كل شي تبخر
"'''عندأبوألين
أم ألين:شفيك سرحان ي غﻻتي
أبوألين:افكرببنيتي تﻻقينهاكارهتني والله ي ريم ماتﻻقي احسن مازن
أم ألين:ﻻتشيل هم ان شاءالله خيرويطلع احساسناعكس
"عندنواف
رسيل :تفهم وﻻمابي اسافرمعك مابي
نواف عصب:كلمه وزياده ادفنك هنا
رسيل سكتت في حياتهالم
يرفع رجل صوته عليها
في حياتهادايم مسالمه نواف كسرهابالحيل
قامت تجهزوهي حابسه دموعهاهوحاس فيهابس يسوي نفسه ماانتبه
"في بيت ابونواف
راجع من برامن اصحابه سمع صوت ضحك بالحديقه وسمع صوت عامل مشى شاف لميس ﻻبسه عبات كتف ونقاب وﻻغطت عيونهاوتتامرعليه ينظف ويسوي وردبالحديقه عصب وبصرخه:خييييييرانتي طالعهةكذاواشرع العامل:يﻻفارق

لميس باستحقار:ليتك تعطينامقفاك
عزام بعصبيه وهويقرب أذنه:نعم عيدي
لميس ترفع صوتها:عطنامقفاك
بحركه سريعه لف لهايدها:بس جربي تغلطين معي ﻻادمرك فاهمه تدرين شلي يمنعي ﻻاموتك ضربك ﻻنك موب من محارمي واخاف ربي اضرب وحده مثلك سفيههه
لميس عورتهايدها:موب خايفه منك ي وجه النحس
عزام فك يدها:ماني عاجزاربيك بس مابي ابتليبك خلي مغفل المستقبل يربيك انتي سفيهه وماياخذك اﻻسفيه
لميس باستفزاز:يعني الي ياخذني سفيه اجل باخذك وبكرا ملكتنااا
(كانت مجرد استفزاز ولكن
عمهاابونواف سمعهاوهوماااااار
وقررررر
وراح لمجلس الرجال عنداخوه ابوسلطان
عزام بعصبيه وياشرع نفسه:نعم نعم اناعزام بشهامه ورزتي اخذك انتي ومن انتي اصﻻبطقين الخمسين ومحدمطالع بوجهك تفوو عليك
مشى وتركهالميس القويه الي ماتخاف هاهي اﻻن تشعربطنعات بانثوتهادخلت بالبيت وهي ساكته
"'عندألين
أذن العشاءوطلع من غرفة امه محتارمقهورمايدري وش يتصرف مع هالمخلوقه من المغرب وكل واحدبغرفته مشى للصاله ماشافهاراح للغرفه الباب مفتوح طالع وينهاشافهاواقفه عندالشباك الصغيرولسى عباتهافوقهاتكلم بهدوء:بطلع اصلي وارجع ﻻتخافين
لم تجيبه فهي ممتلئة بالقهرمن الداخل تحطمت كل
آمالها
خياﻻتها
توضى وطلع وسكرالباب معووا
صلت وجلست ع السريررجع من بعدالصﻻة :ليه مانزلتي عباتك مابه حدغريب
ألين بكرهه:اﻻبه غريب وشيطان بعد
أبتسم وطلع للمطبخ جوعان واكيدهي جوعانه فكريسوي العشاءسواه رزاحمرمعه نص دجاجه حطه بالصحن ووداه للصاله راح لغرفته دق الباب :تعالي تعشي
كانت ﻻبسه جينزبنفسجي وقميص ابيض نص كم ورابطه شعرهاطلعت وفتحت عيونهاع السفره باﻻرض وصحن عادي بدون مايطالعها:تعالي
جلست قدامه مديده واكل طالعته حس فيه رفع عيونه لهاثم لف عنها:شفيك ماكلتيي
تكلمت بغصه:أكل بملعقه بعدين أن_وخنقتهاالعبره
أنامحب الرز احمروﻻ_بكت وصرخت :انت كيف عايش كدا من اليوم جيعانه واخرتهاهاﻻكل
راحت للغرفه وارتمت ع السريرتبكي
اماهورجع اللقمه الي كانت بيده وقام حطه بالمطبخ جلس بالصاله مقهورليه بس تزوجها
عندألين
دق ابوهاعليهاردت بعصبيه:خيرشتبي اكرهككك ليه داق هنت عليك يبه تقبل تزوجني واحدحافي منتف أبوألين:ل_
ألين:ﻻتكمل حتى اكل ماعنده حتى شبكه مافيه يبه اناشسويت عشان تعاقبني كذااكرهكك مابي اسمع منك شي
صكرت الجوال ورمته ع السرير:اكرههمم
عندام ألين
ماسكه قلبها:ي ويلي ع بنيتي
أبوألين بضيق:توقعتهاتعصب بس موب كذا
أم ألين:والسوات نقعدكذا
أبوألين:حناسافرناتبينانرج� � بعدﻻتخافين مازن رجال
"عندرسيل
من ركبوالطائره وهي سرحانه مانامت بس تفكرالى ان هبطت الطائره بإيطاليا
نزل ومسك يدهاوهي ماعارضت دخلواالفندق اخذشوروانسدح شافهامن جوبس تطالع من الشباك جاءمن ورا وحضنها:شفيك
دفته بقهر:وﻻشي
قرب وجهه من وجهها:ويش الي مزعلك ي بنت عمي
طالعت فيه بدموع:انت ي نواف ماتتوقع وش كثركسرتني ماتتوقع وش كثرانت طايح من عيني ماكنت اكرهك بس اضطريت اني_حط يده ع فمهاﻻتكمل وتقتله تركهاوراح وتلحف وقال:ي رسيل الشي الي يجي من طرف واحديقتل يقتل ي بنت عمي
استغربت كﻻمه وﻻفهمت وطنشت
""عندابونواف
ابوسلطان :والله انه شورن طيب
ابونواف :ع بركه الله ببدي فيه
'"مريومين وهم ع الحال ألين ماتاكل وساكته ي بكاءي سب بمازن وابوها
امارسيل ماتعطي نواف مجال وهواساسامعاديتكلم معهاكثير
في بيت ابونواف
طلع من المجلس مقهوووور ويتحلف فيهااا
شافهاصدفه بالحديقه ورامحديشوفهاوراح مسرع
،،،،،،،،يتبع!!!!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-15, 12:01 PM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

راح لهاوهومسرع عارف انهاهي وقف من وراهاوسحبهامن كتفهاوصقع بهاالجدارمسك ذقنهابقوة من ورى النقاب وهويصك ع اسنانه بقهر:سويتي الي تبينه هاه
هي لم تكن تعرف شيئآماتت رعب بعمرهاماشافته كذا همست بضعف وبألم:ع عز زاام فك ننني
ضربهابقوة ع بطنها:وتسوين نفسك بريئة يعني مشيتي كلمتك وانتي الرجال واناالحرمه موب هذاالي تبينه
بكت من اﻻلم :ﻻماسويت شي عزام الله يخليك اتركني اهئ
دفهاوطاحت ع اﻻرض :تفوعليك بس هين ان ماعيشتك بجنهم مااكون عزام
راح حاولت تقوم وتعبت صارت تبكي مرت بالصدفه ديماوانفجعت لميس تبكي
لميس الي محد يبكيها
لميس القويه من بين خواتها طايحه مهزوزه قربت منها:لموس شفيك ي عمري
لميس ببكاء:مافيني شي روحي عني
قامت ديمامستغربه امالميس قوت نفسهاوراحت للغرفه الي تجمعهابديمااخت عزام والبيت بيت عزام بكت بحرقه بكاءيتيمه بكاءمضلومه بكاءماتعرف ليه ضربها
"في إيطاليا
نواف:اناطالع
رسيل:بكيفك
طلع وهوضايقه به الدنياصاريمشي بالشارع دون هدف يطالع بالناس الماره والجايه
'"عندألين
آذن العصروهي لهايومين ماتاكل شي شافت مازن طالع رايح للمسجد طالعت مع الشباك شافت من ورى بيتهم بمسافه ليس طويله محل مكتوب عليه دكان الحاره ابتسمت لعل وعسى تﻻقي الي تبيه وتاكل شافت مازن دخل المسجدولبست عبات كتف واسعه شوي موب مخصره ونقابه واخذت شنطتهاالي اشترتهابسعرغالي وماركه عالميه مشت بهدوءشافت بزران وراح نص الخوف وقفت عنده لقته مسكرجاءلهاولدصغير:تبينه بعدالصﻻة يفتح
قال الثاني:هي ليه بيضاء
الثالث:مدري جديده مقدشفتها
خلصواصﻻة وطلعوا وطلع صاحب المحل وجاءيمشي راح له الولدالصغير:بسرعه افتحهه فيه بنت هناغريبه تقول جايه من السماء
فتحه وهومستغرب حريم الحاره عيب عندهم يرحون للدكان (البقاله
اماالصغاريطالعون في مناكيرهاالتركوازمع بياض يدها

سألته:عندك بطاقه شحن
صاحب المحل:ﻻوالله مافيه اﻻوحده عشره تبينها
تكلمت بعصبيه:اي ابيهاابغى 2سنكرزوجالكسي ومالتيزر
صاحب المحل:ماعندي من الي قلتيه شي
مسكت اعصابهابتنفجرمنه:طيب اندومي
قاطعهاطفل صغير:ابونويصرمانعه ﻻيجيبه
ألين بغصه:طيب طالعت بالبقاله وﻻشافت شي يعجبهاحاسبت البطاقه وعصيربرتقال وطلعت زعﻻنه امامازن كان رايح لبيته
وهومارسمع ولدين مع بعض:شفتهاشكلهاحضريه
الثاني:اي حتى يدهابيضاءموب يدينا
اﻻول:شكلهاحرمةمازن ﻻنه تزوج من براالحاره
الثاني:اي ويخليهاتروح للدكان
ع طووول غيرطريقه وراح للبقاله(اسميه دكان عشان اسمه كذا عندالحاره بالروايه)
شافهاواصله تمشي بهدوءوﻻعليهاوعيونهاالوسيع� � واضحه عصب مشى لهااسرع ومسكهامع يدهابعصبيه لين دخلوالبيت بعصبيه:باي حق تطلعين بدون اذني وﻻبعدبكتف وعيونك طالعه واناوين رحت الي تبينه اجيبه لك
اماهي واصله معها:وش تحيب لي ي حظي لوبتجيب لي كان جبت لي هديه بالملكه كان جبت لي هديه بيوم زواجناوﻻشي ي مازن ماجبت لي هاﻻشياءالرمزيه بتجيب لي هاﻻشياءوبعدين وين رحت لبقاله معفنه مابهاشي بس هذا_تاشرع العصيروالبطاقه
مازن بهدوء:حتى لوكان العصيرنعمه
سفهته وقطت العصيروالبطاقه عليه عافتهانفسهادخلت بالغرفه وصارت تبكي
كسرت خاطره وهوطول عمره طيب جت عليهاليه مايسعدهادق ع صديقه سعود:الو
سعود:ارحب هﻻبه القاطع
مازن:ههه هﻻبك والله مقطعت 3ايام بس اعلومك
سعود:طابت علومك تسرك
مازن:الله يجعله سعود بغيت اسالك
سعود:امرني
مازن:ما يامر عليك عدو بغيت اسالك يقولون فاتحين مطعم وين مكانه
سعود:بعيد وانا اخوك من هنا باقصى الديره وخطه عسر ﻻ تروح له
مازن:ما علي من خطه بس هو زين وﻻ
سعود:اي بالصدق طبخه زين ومنوع كل شي بتﻻقيه عنده علامك عندك عزيمه
مازن ابتسم:ﻻ ابيه للاهل
سعود:ههه من هالحين
مازن:اي وانا اخوك


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-15, 12:04 PM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

"نكمل البارت
خلص مكالمته من سعودوقام راح لهالقى غرفتهافاتحه وتلعب بجوالهاتكلم بدوء:انابطلع مونفس دايم ساعه وارجع يمكن ساعه ونص اواكثرﻻتخافين برجع لك عندي شغله قريبه بس خطهاعسر
ألين:وش عسر
ابتسم:يعني صعب ويتعب خﻻص صكري عليك وبحاول مااطول اوك
هزت راسهاوطلع
ركب سيارته وراح للمكان الي وصفه سعود اماهي
تتمشى بالبيت ومعهاجوالهاماتكلم غيرسديم ودقت سديم عليها:لينو
ألين:اهلين وينك طولتي
سديم:ي عمري انشغلت مع امي اخبارك الحين
ألين بخنقه:زفت ي سدوم طفش وربي طفش سدوم انامخنوقه مقهوره
سديم:اهدي لينو حبيبتي وتكلمي بهدوء
ألين ببكاء:معادبي عقل ي صديقتي هلي وخدعوني وزوجي وفقيرتصدقين لي ايام بطني ماذاق غيرالماءشي
سديم بفجعه:المطبخ فاضي
ألين:ﻻبس وﻻشي يعجبني تعبانه يختي
سديم:سﻻمتك ي روحي اهدي وخلينانسولف ونخطط
عندرسيل
نواف بس يرجع ينام ويروح مل من حياته
في المغرب
نواف بعصبيه:انتي ع وش شايفه نفسك اقولك ابسط شي ابيه شاي عجزانه تسوينه
رسيل:ﻻنك ماتستاهل
نواف:نعم من انتي عشان تقررين استاهل وﻻ
رسيل:أنارسيل بنت ماجدوﻻتغصبني على شي
نواف:ﻻوالله وتعرفين تردين وﻻاغصبك ع شي بتسوين غصب عنك جت على الشاي يعني ترا زواجك مني اناالي غصبتك عليه فاهمه
رسيل فقدت سيطرتها:ﻻنك موب رجال
طالعهابغضب عيونه كلهاشرارمسكهامع ذقنهابقوه وتكلم بعصبيه:لومانك بنت عمي كان مارحمتك
دفهاومشى عنهاطلع وضرب الباب معه اماهي جلست تبكي
'عندلميس
طول اليوم ماطلعت من الغرفه بس متلحفه ديمامحتاره معهاوتفكربمازن
'"عندألين
خلصت مكالمتهامن سديم قامت وطلعت للحمام الله يكرمكم ﻻن البيت حمامه واحدمشترك اخذت شعوروطلعت لبست بجامه قطنيه خفيف موف برموداوبلوزتهانص كم ورابطه شعرهاذيل حصان حطت من روجهاخفيف وانسدحت تلعب باﻻيفون
'"عندمازن
توه واصل وﻻنه درس برا

فاهم اﻻكﻻت اخذكميه كثيره واخذمشروبات وحلويات وطلع وركب بسيارته
'"عندرسيل
جاءالليل وﻻشافت نواف والحين بيكون صبح عندهم وﻻجاء صارت قلقه وخايفه عليه وع نفسها
فتحت االشباك تطالع بالناس تحت خف عددالناس مافيه ناس كثيره صكرت الشباك وجلست بالصاله تنتظر
"عندألين
سمعت الباب يدق:مين
مازن بضحكه:من بيكون غيري
فتحت الباب وطالعته كان واقف وﻻمعه شي:طولت عليك
طالعته كان حلوة بطبيعتها:ﻻ
راحت لغرفتهاوصكرت الباب ابتسم وراح يجيب اﻻغراض ودخل المطبخ وكان شاري طاوله طعام نفرين حط اﻻكل كالتالي صحن
ورق عنب ملفوف عش بلبل بيتزا بروست وخبزومعكروناوببسي وعصير
وقف وهويبتسم:اممم باقي مﻻعق حضرتهاماتمسك شي بيدها
حطهاوطالع شكل الطاوله النهائي وراح يناديهافتح الباب كانت تلعب لعبه المطارده :نعم
مازن بهدوء:تعشيتي
ألين:ﻻوش اتعشى عندك بس
مازن:تعالي طيب نتعشى
ألين:مابي
مازن:قومي بسرعه
ألين:موب قايمه تفهم حل عني
قرب منهاومسك يدها:بتقومين وﻻاشيلك
ألين:اوه خﻻص بقوم بس مووب ماكله
مازن:بكيفك انابروح انام وانتي روحي تعشي
راح مازن لغرفته ولبس بجامه وانسدح منهدحيله
اماهي راحت للمطبخ تفاجئت بالطاوله شافت اﻻكﻻت صرخت:واو
سمعهاوهوبغرفته ابتسم ورجع ينام
صورت اﻻكل ثم قعدتت تاكل:زين طلع منه شي زين بس ليه مااكل بكيفه
عندرسيل
نامت ع الكنبه ودخل نواف شافهاوخﻻهاوراح ياخذشور امارسيل حست بصوت بالحمام خافت انه حرامي صرخت وركضت لزاويه المطبخ وصارت تبكي ماتدري شتسوي
امانواف سمع الصرخه ربط الروب عليه وطلع يشوف وش هالصرخه سمعهاتبكي :رسيل
ماسمعت صوته من البكي والخوف تقدم شافهاتتلفت تكلم بقوة:رسيل
طالعته برعبه ووجههامليان دموع بصوت متقطع:نننوااف
نواف بنرفزة:ايه وش فيك تبكين بعد
لفت وجههاعنه فوق مايجرحهامايخفف عنهاالخوف :مافيني شي


رجع للغرفه لبس بجامته وانسدح
امارسيل دخلت ونامت ع الكنبه ويسمع صوت بكي قام وجلس ع ركبه ":شفيك
تكلمت بعبره:مادريت انك جيت عبالي حرامي
ابتسم قرب منهاباسهاع خدهابرقه:نامي مافيه اﻻالخير
رجع ينام وهي تحس بشعورغريب تجاهه
عندلميس
ابونواف:ي بنتي البنت مالهااﻻولدعمهاواناوعمك ابوسلطان موافقين
لميس سكتت هم عمانهاوﻻلهاسلطه ترفض ابتسمت بمجامله:ع راحتك عمي
عمهافرح وباس راسها:مبروك بنتي
ردت بمجامله وداخلهاسكاكين:الله يبارك فيك
طلع عمهاوانسدحت وتحاول ماتبكي ماقدرت جتهارساله (مستعجله ع العذاب)
صكرت جوالهاوهي عارفه من من الرساله تلحفت وهي تبكي دائماالبنت ضعيفه حتى لوبالمظهرقويه
"عندألين
أكلت وخلصت مستانسه جلست بالصاله تطالع بالtv ونامت ماحست بنفسها
الساعه 2بالليل
قام مازن بيشرب ماءشاف tvمشغل طالع تحت شافهانايمه وﻻحاسه بنفسهاجلس عندهاطالع في شكلهاوجههاجميل وبريئ قام بسرعه وسكرغرفته وضرب يده ع الجدار:ليش طلعت حلوه ليه اناكنت اتمنى تجي تروع عشان ننفصل وعشان ماتعجبني
اماألين سمعت الضربه وقامت ماتدري وش السالفه دخلت غرفته شافته جالس ع طرف السريرمتضايق:أن انا سمعت صوت و_
قاطعها:ﻻمافيه شي
ألين تخصرت:ﻻاتوهم يعني
مازن انسدح:مدري عنك
ألين:ﻻوالله
مازن:تعشيتي
ألين:اي شكرآ
مازن:العفو
طلعت وراحت غرفتهاونامت
ييييتتتبع...


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-15, 12:07 PM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بعدمرور يومين
أبوألين وامهارجعوا وبيرجعون
كلموا مازن بيجون مفاجئة لألين
كانت ألين لابسه جينز موف وبلوزا ابيض بدون اكمام وجالسه بالغرفه بملل سمعت اصوات بالصاله طلعت شافت اهلهاودهاتفرح بس جرحهامنهم ماطاب لفت عنهم بترجع للغرفه مسك مازن يدها:أهلك جايين عشانك
صرخت بقهر:مابي اسلم عليهم ولااتكلم معك انتم الثلاث اكذب ناس بحياتي
أبوهاتقدم:لاي عين ابوك محناكذابين
ألين وهي مخنوقه:الا وزواجي من هذا وش تسميه حافي منتف الحياه بقريته تجيب المرض واصلاهو ولاش_
قطع كلامهاأبوهاعطاهاكف:الظاهر� �ني دلعتك زياده فيه وحده تقول عن زوجهاكذا
مازن انسحب وخلاهم بروحهم
ألين بحرقه:تضربني ي بابا عشانه
أبوألين:اضربك لانه يستاهل عبالك مازن واحدعادي
ألين بانفعال:اي شي عادي شفت كيف حياته شفت ليش جاي انت اصلا روحوا مابي اشوفكم اهئ اهئ
أمها ما تحملت ضعف بنتها:عبدالعزيز خلاص خلنا بروحنا
طلع ابوها امها قربت منهاوحضنتها:لاتبكين ي نبض قلبي ارجوك يمه
ألين ببكا:ماما انتم استغفلتوني اهئ
أم ألين:لا يمه الحين اهدي وبعدها نتناقش
ألين رفعت راسها:يعني بتوافقون يطلقني
أم ألين حطت يدهاع فم بنتها:لا يمه مافيه بنت تفكر بالطلاق عيب يمه
ألين بضعف:ماما موب قادره اتحمل ارجوك
أم ألين:مع الايام بتحبينه
ألين:مابي أحبه يمه ولا افكر بهالشي
أم ألين ضمتها:خلينا من هالسالفه تدرين شو جبت لك
ألين بابتسامه:شو
أم ألين:كل شي يعجبك
"""عند مازن
وهو يصب القهوه تكلم أبوألين:امسحها بوجهي ي مازن بعدها صغيره ومدلعه
تكلم مازن بهدوء:حصل خير كان علمتها بالاول من أنا
أبوألين:معليك بترضى الدلع ذابحها
مازن:ماكان له داعي تضربها
أبوألين:غصب عني ابيها تتأدب
""عندرسيل
جالسه تأكل فشا رجلس جنبهانواف:وش قاعده تسووين
رسيل:ولاشي أكل واتابع هالبرنامج
نواف:طيب أنا بطلع مراح اطول
طالعته:نواف
طالعها:هلا
رسيل:بتطول
نواف:امم ع حسب مادري
رسيل سكتت
أستغرب منها جلس جنبها:تبين تروحين معي قومي ألبسي
أبتسمت وقامت ع طول ضحك عليها فرحانه بالطلعه
"""عند لميس
قاعده تخطط لنفسها مراح تضعف وبتبقى لميس القويه دخلت ديما:لموس
لميس:همم
ديمابدمعه :أشتقت له تهقين هوفرحان معهاولا
لميس:لأني ماشفتهامقدراحكم لك
ديما:متى بتروحون له بالقريه
لميس:أظن هالاسبوع تعرفين مابقى ع رمضان الااسبوعين اواقل بنزوره قبل رمضان
ديما بضعف:أروح معكم
لميس:حاسه فيك ي ديوم بس خاف تشوفينه سعيدوتتعبين
ديما:لابروح بشوفهاتكفين
لميس:طيب
""عندألين
ألين:شفتي ماما مافيه شي مثلنا
أم ألين:اصبري ي بنتي ماتدرين يمكن مع الايام تقولين مستعده اعيش معه لوبخيمه
ألين:اي يصيرخيرهذا الي ناقص
دخل أبوألين:يلامشينا
أم ألين:طيب يلايمه ديري بالك ع نفسك
أبتسمت بضعف:طيب
سلموعليهاوطلعوا دخل مازن طالعته بقهروكره :بسببك بابا ضربني أناأكرهك بحجم السماء
أبتسم:قليل زودي مع السماءاﻻرض
لفت وجههاعنه:أطلع من حياتي
مازن:أفكر
قربت منه حيل وتكلمت بضعف:مازن
طالعهاأول مره تناديه باسمه وبهدوء:سمي
أمتلت عيونهادموع لفت نزلت وجهها:خلني اروح لاهلي
مايبي يحن عليهاوﻻيضعف وهي اصﻻموب متقبلته:نفكربعدين عن أذنك
رجعت لغرفتهاوصكرت الباب وهي تبكي بقوة
يتبع....
أدري قصير البارت نزلته عشانكم





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-15, 12:08 PM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

"'صباح يوم جديد
رسيل ونواف رجعووا للسعوديه
بيت ابونواف
جالسه بين خواتهامستانسه وام سوﻻف معهم
لميس نطت:تدرين اليوم العصربنروح لخيوو
رسيل:جدمشتاقه له
ديمابخاطرها:موب بس انتي وانابعداكثر
ام سوﻻف::وناسه نتعرف اكترع زوجته
""عندالعيال
سلطان:شفيك دايم الدوم ساكت ومن تزوجت وانت زايدسكوتك
نواف بزفره:خلهاعلى ربك يفرجها
عزام:كلنايخوي من هم الى هم
لف عليه:شقصدك
سلطان:وﻻشي قومونتغدا بس
"'
في بيت مازن
من الصبح مااكلت شي وﻻتكلمت حاقده ع مازن بقوه طلعت بالصاله تطالع tv شافه طالع من المطبخ معه كاس ماءجلس يطالع معهاوكلهم ساكتين لف يمهاشافهاسرحانه باسواره بيدهالف وجهه عنها بخاطره:تمنيتك شينه وجيتي عكس الي ابيه مابي وحده حلوة معي
"'في بيت نواف
بعدصﻻة العصر
لميس تصارخ:يﻻ بسرعه عشان نوصل بدري
ديما مسرعه:جايه
ام سوﻻف:رسوله وين
لميس:عندنواف بتجي الحين
عندنواف
جلست قدامه بهدوء:ترا بروح مع خوات لمازن
نواف:طيب والمطلوب
رسيل بقهر:قلت لك بروح وبمشي الحين وانت انطق هنا
رفع عينه بعصبيه سكتت وقامت بسرعه لبست وطلعت
"'بالقريه"'
كان مازن بالمسجد للصﻻة وبيرجع
عندألين طفشانه راحت تاخذشور طلعت بروب الحمام دخلت غرفتهافتحت اغراضهاوشافت مﻻبسهانصهابالشناط مانزلتهامن جابتهاطاحت دمعتهاتمنت ماتزوجت شافت شورت موف موب قصيرمره وسط ومعه بدي بيج به ورودموف لبستهم ومشطت شعرهاوخلته مفتوح حطت روج ومسكرا كانت روعه جلست على سريرهاومعهااﻻيباد مستانسه سديم مرسله لهابطاقه وقاعده تراسل صديقاتهاخلصت وراحت للصاله معهااجهزتها كان توه داخل فتح عيونه ع اﻻخر:شهاللبس
ألين بداخلهاخجوله بس ﻻنهامعصبه منه سفهته جلس وحط ع قناة رياضيه فجاة سمعوا طق ع الباب طالع فيهاوطالعه فيه:مين
ألين:مدري
مازن:بروح اشوف غيري لبسك وانصدم من الحريم

لميس بضحكه:ماعرفتنا
ضحك بقوة؛هههههه خرعتني
سلموا وفجاة سمع صوت خفيف:كيفك ي مازن
ابتسم ع نياتها:طيب الله يسلمك ي بنت العم
رسيل :بندخل حرانه
ديمابهمس؛نشوفهاهالحين
لميس:يب يﻻ
دخلت ام سوﻻف ورسيل ولميس وديماوقفتىباستغراب تطالعهم ام سوﻻف منصدمه مااعجبهالبس ألين امارسيل عادي عاجبهاﻻنهابنفس عمرهاسلمت ام سوﻻف ورسيل:كيفك مرت خيو
ألين بنعومه ودلع:تيبه ي قلبي
لميس بهمس:وجع يعينها
ديمابنفس الهمس وبغيره:قطيعه شفت الي ﻻبسته
لميس:اي قطع
رسيل:سلمن ع ألين
لميس:مايحتاج نسلم بالوجه النظرات تكفي
طالعتهاألين بنظره غرور
ديما:ودي اذبحها
قطع كﻻمهم صوت مازن ينادي ألين
ألين بدلع وهي تغيض لميس وديماع طول كرهتهم:عن اذنك ام سوﻻف
طلعت وراحت اماديمامقهوره ولميس تخطط



)غدا التكمله باذن الله العصراوالمغرب


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:40 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.