آخر 10 مشاركات
رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          فى مهب الريح " متميزة " ... " مكتملة " (الكاتـب : الزينب - )           »          9 - قلب في المحيط - آن هامبسون - ع.ق (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          محبوبة الرئيس (45) للكاتبة: Susan Meier (كاملة) (الكاتـب : Gege86 - )           »          71 ـ طال إنتظاري ـ ع.ق ( كتبتها أمل بيضون)** (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          عاطفة من ذهب (123) للكاتبة: Helen Bianchin (الجزء الأول من سلسلة عواطف متقلبة) كاملة (الكاتـب : salmanlina - )           »          انتصار الإسباني (48) للكاتبة: Daphne Clair (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-15, 12:08 PM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


راحت له عندالمطبخ مقابل قسم الرجال:نعم
قرب منهابقوة وبصوت خفيف:وش له ماغيرتي لبسك فضحتيني بسرعه غيريه
طالعته بهدوء:أناانضربت اول مره بحياتي من باباوالسبب انت وتبين اطيعك هاه ﻻوالف ﻻ
مازن:ﻻتخليني اعصب اكثرعليك
ألين:والله مااغيره فهمت
مازن بعصبيه:زين بس الحين جهزي لهم القهوة
مشت وتركته دخلت عندالبنات لقت ام سوﻻف مطلعه اغراض
ام سوﻻف ببتسامه:جبت معي القهوة وهاﻻطباق ان شاءالله تعجبك
ألين بداخلها:اشوا ريحوني
لميس:وينه مازن خليه يجي يتقهوى مع خواته وبنت عمه هي الي مسويه هالكنافه
ألين :دقايق
راحت له تكلمت باستهزاء:تعال تقهوو ا مع خواتك وبنت عمك
أبتسم:اكيدبتقهوا معهم
دخل قبلهاوجلست جنب ام سوﻻف ورسيل تسولف عليه جت ألين وهي كارهتهم معدارسيل وام سوﻻف تكلم مازن عشان مايشكون بوضعهم:تعالي ي مدامي عندي
جلست جنبه وهي موب مستانسه اماديماتقرص لميس :شوفي من هالحين مدلعها
لميس:صبري خليني اقيمهابنفسي
جلست جنبه وحطت المخده الصغيره ع رجولهاهمس لها:لوﻻبسه لبس زين كان ماتوهقتي ألين:ماتوهقت قلت خفت ع بياضي ونعومتي منكم
غصب عنه فلتت منه ضحكه عاليه لدرجه ان ديماانقهرت
قطع عليهم صوت اذان المغرب
طلع مازن للمسجد وهم جلسوا صلوا وجلست لميس معها:انتي ليه كذا شايفه نفسك
ألين بدلع:مايحق لي اشوف نفسي ﻻي قلبوا انابنت عبدالعزيزال_بنت الترف والدﻻل
لميس:مين زينك عاد
ديما:تراك شايفه نفسك ع الطل
ألين:ليتك تسكتي بس
رسيل وهي داخله:شفيكم
لميس:وﻻشي من بيرجعناطفشناانكتمنا
ألين:وانابعدانغثيت
ام سوﻻف:يﻻبنات عمي يقول بيجيكم نواف
ديما:ي لبى خيوو
رسيل بداخلها:اوف
لبسو عباياتهم دخل مازن :ع وين تعشواعندنا
ام سوﻻف:ﻻوالله مقدرعندي اشغال وبنتي عندهاموعدمايمدي انزل للقصيم
مازن:والحلوات ذول
رسيل:الشكوى لله سلطتي راحت
مازن:هههههه

يتبع بعدساعات


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-15, 12:10 PM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سمع صوت سياره نواف طلع مازن سلم عليه
مازن:ارحب شلونك
نواف:طيب الله يسلمك انت كيف حالك
مازن؛نحمدالله
نواف:وينهم البنات انامستعجل
مازن:وين ي ابوالشباب
نواف:وراي شغل
طلعوواالبنات اﻻرسيل
عندألين
رسيل:معليه ي ألين ﻻتشرهين ع لميس وديوم
ألين:اصﻻعادي جد دخلتي قلبي شرايك تقعدين عندنا
رسيل:ودي بس انامتزوجه
ألين:صدق موباين كانك اصغرمن لميس
رسيل:ﻻانااكبرتاخرت ألين اكيدينتظروني
سلمت عليها"بﻻباي
طلعت وصادفت مازن بوسط الحوش :مازن
مازن:ي عيون اخوك
رسيل بكت":مابي ارجع
"في السياره
ديما:تاخرت رسيل
نواف :بنزل اطق الباب جابيطق الباب وسكت يوم سمعهم وراالباب
مازن:وليه ماتبين ترجعين
رسيل وهي تبكي:مابيه ي مازن
مازن باستغراب:نواف ماتبينه ليه هو طيب ورجال ونعم فيه
رسيل:هومافيه شي بس انامابي ارجع معه
مسك يدينهامازن:مسحي دموعك وارجعي مع زوجك واذاصارشي كلميني عشاني اذكري الله وروحي معه
سكتت محدفاهم قهرهامسحت دموعهاولبست نقابهانواف ع طول راح للسياره مصدوم وساكت ركب وكانت ديماتضحك ويالميس عصب":وﻻكلمه انتي وياها
خافومنه غريب شفيه طلعت رسيل وانصدمت كلهن ورى يعني هي بتركب قدام ماتقدرتناقش ﻻنهاكانت باكيه ركبت وهي ساكته شغل السياره ومشوا حاس فيهاتبكي وكاتمه انفاسهاوقف عندسوبرماركت بنص الطريق تكلم للي ورى:تبون شي
ديما:شي باردبس كلنا
مسك يدرسيل:انزلي معي
مقدرت تقول ﻻصوتهامخنوق نزلت وهي ساكته مسك يدهاودخلواالسوبرماركت وقف عندالثﻻجه:خذي الي يحبونه البنات
مدت يدهابتاخذفروتزلديماوكانت يدهاترجف اخذه قبلهاومسك يدها:شفيك
طالعته وهمست :وﻻشي
اخذكل اﻻغراض:تبين شي
ماسمعته كانت ﻻفه ورى تشوف لهاشي كان الجهه الي هم فيهافاضيه:رسيل خلصي تبين شي
تكلمت:نواف ماابغى شي بروح للبيت
سكتت تمنى ماسمع الكﻻم تمنى ماتطعنه :يﻻمشينا ركبواالسياره وكملوا طريقهم ونواف حده متضايق
"'عندألين"
مازن:وينك ي بنت
كانت تاخذشور لبست بجامه ستان ورديه ورافعه شعرهافوق :نعم ستبي
مازن:ﻻوعرفنانعصب
ألين تخصرت:ايه واعرف كمان تدري م بقى ع رمضان اﻻاسبوع يعني بصوم عنداهلي
مازن انسدح ع مخده بالصاله:وانامن يسوي لي الفطور
ألين:واناموب خدامه
مازن:فيني نوم بنام بكرابرجع اداوم
ألين:واناوين اروح
مازن:بالبيت
ألين:اوف تقصرالعمر
راحت وهي تتحلطم
ابتسم وحاول ينام
"'عندنواف
وصلواللبيت ونزلوالبنات وراحت رسيل لجناحهم دخل نواف واخذشورولبس بجامه كحليه صلى العشاءوانسدح وﻻقال وﻻكلمه
رسيل اخذت شورلبست بجامه حمراميد طالعته ورجعت تنام ع الكنبه دق جواله:هﻻعزام شعندك ﻻ ايه ﻻوالله مالي نفس ايه خﻻص تعشوا
سكرالجوال وتلحف:رسيل طفي النور
استغرب ماردت وﻻطفت النورماسمعته قام شافهاسرحانه بجوالهاوهي منسدحه ع الكنبه مشى خفيف بيشوف شنو تسوي استغرب صورته بجوالهاوقاعده تكبرهاوتصغرهاكانها تقيمه نزل راسه وباسهاع خدهابقوة وراح طفى النوروراح ينام بسريره اماهيﻻبحاله صدمه صارت ترجف تلحفت ونامت
امانواف
مانام كلمه تردد باذنه (مابيه ي مازن
مابيه ي مازن
تكلم بخاطره:كل حياتي هدمتيهاي بنت عمي من كل شي سكربوجهي حتى حب طفولتي حرمتيني منهاالله يسامحك الله يسامحك
ناام نواف وهي يحس بسكاكين بصدره
"موجعه تلك الصدمات الي تبكيناحبآ
نتظاهربالسعاده وداخلنادماااار"بقلمي
'"صباح اليوم الثاني"
كان طالع للدوام سمعهاتبكي فتح غرفتها":شفيك
ألين ببكاء:مابي اجلس بروحي حطني عنداهلي
مازن :طيب يﻻخلصي
ابتسمت ولبست ع السريع
"'طلعوا متوجهين للرياض وهي مستانسه وساكته
"'وصلوا بيت اهلهاونزلت وهوراح لشغله دخلت تركض مستانسه وخدماتهم طلعوا لهافرحانات شافت امهاوابووهايفطرون

نست الزعل من الوناسه سلمت عليهم وهم ضموهابفرح:وينه مازن
ألين:راح لدوامه
أبوألين سلم ع راسها:منوره بيتناي بنيتي
الين ابتسمت:ربي يسلمك بابا
طلع ابوهالدوامه
أم ألين ضمتها:وحشتيني
ألين:وانتي اكترماماودي ابقى عندكم طول العمر
أم ألين:ﻻيمه البنت مالهاغيربيت زوجها
ألين:خﻻص مالنالزوم بهالموضوع خلوني افرح بروح لغرفتي وحشتني
طلعت ركض لغرفتهاوامهاتضحك عليها
"'بالشركه
أبوألين:ي هﻻ والله بمازن
مازن وهويسلم عليه:ي هﻻبك عمي
أبوألين:كيف الحال
مازن"يسرك الحال انت شلونك
أبوألين":طيب جعلك تسلم
"'عندنواف
أفطرمع ابوه وطلع لشغله مايكلم احد
اماعزام وﻻهامه شي وكاره لميس وﻻيطيق اسمها
وسلطان الطيب الكتوم رايح بحال سبيله وحب ديمابقلبه
امالميس طنشت طاري عزام وديماللحين عندهاامل مازن لها
"'الظهرعند فله أبوألين
سديم وهي تضحك:والله انك حرمه قدرتي تجين
ألين:اي
سديم:والله حياتك غريبه
ألين:شفتي عادحظي صدق من قال
حظ القبايح بالسماءﻻيح وحظ الجمايل بالارض طايح '(يمكن المثل صح ويمكن ملخبطه به)
سديم:هههههههههاي والله هالمازن الحياه عنده خلاك حكيمه
ألين تضربها:اسكتي بس عازمتك تونسيني وﻻتضحكين علي
سديم:هههه ي عمري واضحك من وناستي بك امي تتصل مقدراطول العصراذا مارحتي كلميني خلينانطلع مع بعض
ألين وهي تسلم عليها:ان شاءالله
'"عندالشركه
ابوألين:يﻻمشينابنتغداببيتي
مازن:جاي بس بخلص هاﻻوراق
أبوألين:طيب انتظرك بالسياره
"'في بيت ابونواف
جالسين يسولفون تكلمت ام نواف":رسيل وين نواف ماجاءبنقدم الغدا
رسيل تورطت:مدري عنه ماقال لي بيتاخريمكن اتصل جوالي بالغرفه
ام نواف:روحي شوفي دق وﻻ
رسيل :شهالورطه:زين
راحت للغرفه فتحت االباب وكان النورمسكرجلست ع طرف السريرمسكت الجوال وتكلمت بصوت مسموع:شهالورطه واناوش يدريني وينه دايم حظي طايح ياربي وش اقول لام نواف
سمعت ردعلى السرير:قولي لهانايم
فزت بخوف:يمه من وين طلعت
كان منسدح ومتلحف:لي ساعه جاي ونايم خربتي نومتي
رسيل سكتت
نواف:هاه وين رحتي
رسيل قامت:وﻻشي
نواف:رسيل تراالي ينجرح بحياته مايطيب جرحه حتى واناطلبواالعذرمنه
طالعته وﻻفهمت شي طول عمره الغازراحت للصاله تخبرهم بنواف
"''في فله ابوألين
دخل مازن وابوالين سلمت ام ألين ع مازن:ي هﻻوالله
مازن:هﻻفيك اخبارك انتي
أم ألين:بخيردامك بخير يمه
أبوألين:قدموالغدا مانبي قهوة منهدحيلنا
أم ألين:ههه ابشرو
راحت للخدم وجهزوكل شي ع طاوله الطعام قام أبوألين ومازن وجلسوا وأم ألين
تكلم أبوألين:وين لينو
أم ألين:ارسلت ليزاتناديهاتومشت منهاسديم.
أبوألين:ماشاءالله امدهن يشبعن من بعض
أم ألين:ﻻوانت الصادق من 9وهي عندها
أبوألين:هههه
قطع كﻻمهم ألين نازله ﻻبسه بلوزه سكريه نافشه من فوق وعليهاتيور برونزي ماسك من على البطن اي فوق البلوزه وتحت الركبه بشوي وفﻻت ناعم وشعرهاع جنب :هاي بابا
شافت مازن وحركت فمهابملل
أم ألين:جلسي تغدي
اشرلهامازن بعينه يعني بﻻفضايح تعالي جنبي جلست جنبه وهمست:وين مااروح غثه معي
مازن:كل هالكشخه ﻻنك عارفه اني بتغدامعكم
ضربت الملعقه بعصبيه ولماحست بنفسهاابتسمت لاهلها
طالع باصناف اﻻكل كانه بوفيه صغيره والي مستغربه ألين مااكلت رزكثيربس قاعده تاكل معكروناباشمل وخلصت صحنهاوحطت لهاامها
أم الين:مسويتهاعشانك
ألين":يسلمومامابجد محب غيرها
خلصواالغداوجلسوابالصاله
ألين:أستاذن بنام
صعدت غرفتهاونامت براحه ع سريرهاالفروالناعم
عندمازن نام بقسم الضيوف بقسم الرجال


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-15, 12:17 PM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

صباح يوم جديد
ألين:صباحو ماما
أمها:صباحو حياتي
ألين:مام بقولك شي باقي ع رمضان يوم صح
أمها:اي
ألين":بصوم عندكم ماماارجوك
أمها:ﻻ ي ألين وزوجك
ألين عصبت :من زينه ماماتبيني اموت صوم وجوع
أمها بصدمه:كيف جوع ليه ماعندكم اكل
مازن توه صاحي ولبست كان بيتكلم بيصبح ع ام ألين والجمته كلماتها وهي معطيته ظهرها: اي يمه عنده جوع وحر وﻻ شبكه وﻻشي حياة تجيب الضيم وﻻ الحاره تروع وابسط شي البقاله مابها وﻻشي يمه انا ليه حظي عاثر وجابني له والي يقهرني-
امها شافته وراء بنتها واقف حاولت تسكتها:ابوك قام صح
ألين تكمل بعصبيه:يمه انا اشكي لك وانتي وﻻ هامك
أمها:خلاص بجهز الفطور ونكمل
قامت وراحت مالها وجه تطالع مازن ألين تكلمت تتحلطم:بس محد يحس اوف وﻻ العله نايم ببيتنا
لفت بتروح ووقفت
انصدمت:مازن
مازن بهدوء:اي مازن
ألين:من متى هينا
مازن:ثاني مره ﻻ سبيتي احد سبي صح ﻻ تزودينها وتظلمين
مشى وطلع وخلاها واقفه
ألين طالعت فيه لين طلع وراحت لغرفتها افكارها متظاربه
"عند رسيل
البنات يسولفون وهي بالها مشغول تحس حياته موب مرتبه ﻻ اهل وﻻ زوج تحبه تحس انها اختنقت قامت وطلعت برا من جهه الحريم مكان منعزل جلست وحطت راسها ع رجولها صارت تبكي ماتعرف شنو سبب هالبكاء فجأة حست بيد دافيه ع ظهره لمها عليه وهمس:ي جعل الي فيك فيني
عارفه انه نواف بس م تبي تشكي له في نظرها هو واحد حقير
نواف:رسيل
رسيل:
نواف:الليله رمضان الناس تفرح وانتي تبكين
طالعته بعيون غرقانه:الناس تفرح اذا امها وابوها معهم الناس تفرح اذا معها حبيب يغنيها عن العالم بس اناوﻻشي معي
نواف:وانا ي رسيل؟
رسيل:م تعني لي شي مالك بوجودي مكانه
"أصعب جرح ﻻجاك من اقرب اﻻحباب"
نواف سكت ثم طالعها وقام تاركها باحزانها ومشى بجرحه
"'عند مازن
مازن بكذب:ي عمي رمضان بخلي ألين تصوم عندكم انا مواعده اخليها
أبوألين فرح:صدق وبعد انت كل اسبوع افطر معنا ﻻ تقطع
مازن:ابشر يلا استاذن بروح لعماني
أبوألين:بحفظ الرحمن بس مر ألين تراها فوق بغرفتها خاف تبي منك شي وﻻشي
مازن شهالورطه:طيب
صعد لغرفتها وفتح الباب دائما غرفتها تشرح النفس مرتبه ريحتها حلوة كلها ورد ودوما طالع الغرفه وسيعه مره شافها نايمه بنص السرير ﻻبسه بجامه لحميه قصيره وشعرها مفكوك ضامه دبدوبها جاء بيصحيها
مازن:ايش اقول لو صحيتها ماعندي شي اقوله وهي بتقعدتها وش
جاء بيطلع بس شكلها بعينه بريئ م قدر يطلع قرب من عندها وباسها ع خدها بخفيف
"'عند بيت ابونواف
سلطان يضحك مع عزام ونواف نايم عندهم
ابو سلطان :نواف شكله تعبان
عزام :ﻻ بس يقول بنام شكله مرهق
"عند رسيل
تكلم ام سوﻻف
رسيل ببكاء:متضايقه بقوة تعالي خذيني

/يتبع


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-15, 12:41 PM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تابع للبارت
ام سوﻻف:اهدي ي رسيل م يصير اجي اخذك وزوجك
رسيل بانهيار:بستين داهيه
أم سوﻻف بعصبيه:رسيل لعب اوﻻد هو انتي متزوجه الحين قولي وش الي مضيقك
رسيل:ابيه يطلقني مبي اكمل---
رفعت عينها شافته واقف اعطاها ظهره وطلع
رسيل بصرخه:اكرهمم
"عند بطلتنا الناعمه
ألين:واو احﻻ رمضان مع اهلي
امها:اسكتي بس والله من الدلع الي مدلعك به مازن
ألين :اي واضح بروح البس عشان يجون الصبايا
عند اهل نواف
افطر عندهم مازن اليوم اﻻول
سلم ع خواته وشاك برسيل طلع عند العيال
"بعد صلاة التراويح
جالسين يسولفون نواف:مازن ترا بعيد اﻻضحى بنطلع للجنوب بنعيد هناك
مازن:وانا اكيد معكم
سلطان:وانا وحبيبي عزام
نواف:البقر ع اشكالها
طراااااخ بالمنديل عليه
الكل:هههههههه
عند البنات
ديما:الحمدلله ان شينه الحلايا ماجت
لميس:ههههه من قلبك تكرهينها اسمعي عيد اﻻضحى بنروح للجنوب وهي معنا ونطفرها معناهه
ديما تصفق بيدها: yes
"تمضي اﻻيام وﻻ نشعر بسرعتها
مر اسبوعين ومازن ببيته كلمه ابوألين:هلا مازن كيفك
مازن:طيب انت اخبارك
ابوألين:بخير وينك مختفي
مازن:كح والله لي يومين تعبان م اطلع من البيت
ابوألين:سلامتك م تشوف شر
مازن:مايجيك
ابوالين:م اطول عليك
مازن:بحفظ الرحمن
سكر منه ونادا بعصبيه :ألين
نزلت من نص الدرج:هلا بابا
ابوها:انتي تبين تفضحيني زوجك طايح ببيته تعبان وانتي هنا
ألين/والليل:بس يبه هو قال
قاطعها:وﻻ تبرير تروحين الحين لزوجك واخذي فطور يمديك توصلين
لفت ودخلت غرفتها طاحت منها دمعه:شلي قطني بحياه فقر ي رب افرجها لي
خلصت امها الاكلات بمحافظ وطلعتها لبست عباتها واخذت وحده من الخدم مع السايق وطلعت للقريه
"'عند رسيل
كانت بغرفتها اخذت شور ولبست بجاما موف وشعرها ع جنب جلست تطالع بالفراغ ﻻ حياه بنظرها حلوة قطع تفكيرها دخوله وجلوسه بالقرب منها:اشوفك جالسه
لفت عليه :كيفي
نواف زفر بقوة:بنعيد بالجنوب ترا واتوقع بشاليه مدري خيام وحركات الدلع م ابيها
طالعته:هذا اذا جاء العيد وقتها م تدري اناع ذمتك اوﻻ
ضحك من قلبه:هههههههههههههه ﻻيكون انتي الرجال وانا الحرمه
طالعته بقهر:كنت اكرهه الرجال وزاد كرهي لكم من عقب ضحكتك
ضحك بزياده:ههههههههه اقص ايدي اذا ضحكتي م وقعتك بشباكي
طالعته بهدوء ولفت عنه:بقوم احسن لي
نواف:دربك خضر ي عين ابوي ههههههه
رمت عليه المخده وراحت
"وصلت بعد ساعات وتعبت
نزلت ومعها الخادمه دقت ع الباب محد رد مره مره اخر دقه سمعت صوت:مين
م تكلمت فتح الباب شافها واقفه مقابله : وعليكم السلام
رفعت عينها ﻻنه كانه يتهزا ليه ما سلمت: السلام
طالع الخادمه وطالعها شافته باين عليه التعب ووهو واقف ع الباب م تقدر تدخل مد يده:سلمي وﻻ حرام بنات اﻻكابر م يسلمون ع الطبقه العاديه
ناظرته:كيفي اسلم متى م ابي
زحف عن الباب ودخل وجلس بالصاله دخلت والخادمه بالمطبخ ناظرت الغرفه نزلت عباتها كانت ﻻبسه جينز اسود وبدي ابيض منقوش باسود راحت للخادمه":سانا حطي فطور بصحون بالصاله
سانا:حادر ماما
رتبت كل شي وجلست وجوالها بيدها:أذن ترا
طالعها:لي اذان
سفهته :طيب اكل
افطر وطلع يصلي وهو باين عليه التعب:ألين جهزي القهوة وحطي فطور بيجون العيال
طالعته:طيب
خلصت مع الخادمه ورجعت للصاله
جو اصحابه وتقهووا وعاجبهم اﻻكل ﻻخر درجه ومدح فيه لما اذن العشاء راحوا رجع للصاله شافها تطالع برنامج وﻻ هي حاسه باحد جلس جنبها وباس خدها بهدوء:شكرا ع الفطور
انصبغ وجهها وقامت لغرفتها ابتسم وطلع للصلاه

يتبع.....،،،،قصير بس ان شاءالله يعجبكم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-15, 12:44 PM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

"'مرت اﻻيام وخلص رمضاااان
وهذا أول يوم بالعيد
"صباح العيد"
لبست لبس روعه بلوزا بيضاء منفوخه وتنوراعنابي غامق بهارسمات ع البطن مزمومه وبهاكسرات ودائريه ميد وكعب عالي شعرهاا مموج ع جنب وميك اب خفيف
جاءبعد الصﻻة ودخل :كل عام وانتي بخير
لفت عليه بابتسامه:وانت بصحه وسﻻمه
طالعهاعاجبته مرا قرب منهاوباسهاع خدهاوجبينها:يﻻنمشي
ألين:يﻻ
طلعوا متجهين الى فله ابوألين
عند أهل أبونواف
ابونواف وابوسلطان ﻻبسين جايين من صﻻة العيد ومعه نواف كاشخ وسلطان وعزام
نواف دخل بيسلم ع امه واخته:كل عام وانتي بخيري الغاليه
ام نواف:وانت بخيري نظرعيني
ديماجات مسرعه ﻻبسه فستان قصير لحمي ومرتبه:من العايدين خيووووو
نواف لف عليهاوسلم:من الفايزين شهالزين عروس ماشاءالله
ابتسمت بفرح
نواف:رسيل وينها
ديما:بغرفتهاتوهاتلبس كانت نايمه
نواف:بروح لغرفتي شوفي لميس وينها
ديما:ﻻروح لميس بغرفتي موب طالعه بطريقك
كانت بغرفتها لبست فستان ماسك ع جسمهاتفاحي وميدوراءفيهانص الساق وكعب شعرهافاكته ناعم مسويه ميك اب خفيف وروج احمرصارخ لبست عقدخفيف طالعت شكلهاكانت حلوة بس عيونهاموب سعيده جلست ع الكنبه وصارت تتذكراعيادهم مع ابوهم قبل يموت غمضت عيونهاونزلت دمعه ع خدهاماحست اﻻ بيدين دافيه ضامتهامن ورا عرفت انه موب بنت بس خافت يكون نواف وﻻمازن فالتزمت الصمت تخاف تنفره ويطلع مازن بعدشوي باس خدهااليمين بنعومه ثم اليسارهمس لها:كل عام وانتي اجمل اعيادي
صمت
قهر
م تعرف ترد
ماتبيه يعاملهازين
م تحب الرجال
فكت يدينه بخفيف منهاووقفت:وانت بخير
طالعها كثيرصايره حلوة بس ليش دايم تعامله بجفاء
وقف عندالتسريحه يعدل شماغهه كان روعه ووسيم ومغير بشكله كثير التفت عليهاوطلع
مسحت دمعه بطرف عينهاوطلعت للبنات
عند لميس ﻻبسه تيورقصير وبلوزا حلوا مرا

طلعت وراحت للمطبخ واخذت الصواني صدمت بعزام:اه
عزام لف بكره:قطيعه عمياء
وطلع تاركها
"عندألين
نزلت مسرعه وفتحوا لهاالخدم الباب صرخت:كل عام وانتم احبابي
ضمهاابوهابفرح ثم امها
بعدهادخل مازن برزانته وثقله:عيدكم مبارك
ابوألين وهويسلم عليه: عيدك مبارك
سلمت عليه ام ألين
كانوابالصاله والطاوله مرتبه وشمعدان وحلويات باتشي ومرسي وغيره
تقهوى معهم :أنااستاذن بروح اعايد خواتي وعماني
أبوألين:الله معك
"'عندأبونواف
وصل مازن سلم عليهم وفرحانين كلهم بجمعه العيد
"عندألين مستانسه مع خوالهاوناسهم
"'في اليل
البنات سهرانات
ألين:هههههه ي رباااه وقفوا رقص تعبت
البنات:ههههههههههههه
"عندرسيل
راحت لغرفتهاولبست بجاماحريروانسدحت ع السرير تبي تنام وراسهامصدع
في المطبخ
لميس:موب كنه صوت نواف ينادي روحي قبل يدخل عندنا
ديما:هﻻنوافو واو ايس كريم ي بعدقلبي خيوووو
نواف ابتسم:ههه شوي شوي قصري صوتك فجرتي اذني
ديما:شهالكرم كم جايب
نواف:5انتم وبنت ام سوﻻف
ديما:عطنا4وخذواحدحنااربع مع بنت ام سوﻻف
نواف:اهاالمهم الشوكﻻلرسيل والباقين لكم
ديمابضيق:رسيل م سهرت معناصعدت لغرفتها
نواف:ليه
ديما:مدري ي نواف بس بالعربي نفسيتهازفت مدري ايش عندها اصﻻهي طول عمرها م تشاركنامغامراتنا
اخذاﻻيس الشوكﻻ(لوندون )وقال:عطيني ملعقه
عطته وطلع لغرفته
دخل الغرفه بارده اضاءتهاخفيفه:رسيل
خافت كانت سرحانه:نعم
نواف:ليه بتنامين بدري وحده الحين
رسيل بهدوء:كيفي انام ع مزاجي
طالعهابقهر:المهم اناعبالي انك سهرانه معهم وجبت لك هاﻻيس كريم الي تحبينه
نزله قدامهاوجلست وهوكان جالس قبالها كان نفسهاتصرخ عليه بس ضميرها انبها بداخلها:فشله ارده واعصب عليه
فتحته بهدوءدخلت الملعقه بخفيف طلعتهاومدتهاتجاه فمه انصدم تاكله بنفسهاطال نظره فيهاثم فتح فمه:شكرا
نزلت الملعقه
وسكرته وحطته ع الكومديناوتلحفت عصب:ليه متاكلين وﻻعشاني الي جايبو
همست بضعف:ﻻ بس حلقي يعورني وراسي
سكت ثم قام لعندراسها:عليك حراره
حركت راسهابﻻ
حط يده ع خدهادافيه مافيهاشي:سﻻمتك اجل
م ردت رفع طرف اللحاف ونزل راسه وباس خدهابنعومه:نوم العووافي
اخذاﻻيس كريم وطلع عشان م يخرب بالغرفه اماهي حاله صدمه:شفيه صايرحنون بس اكيدكذاب انام احسن لي
"عندألين
قبل الفجربساعتين بدلت ولبست شورت تفاحي وبدي وردي
نزلت تشرب مويه شافت قسم الضيوف به احدراحت بحركه خفيفه شافته مازن توه جاي رجعت بسرعه قبل يشوفها اماهو ابتسم ع جنب ﻻنه شافها بعاكس الشباك
،،،،،يتبع


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-15, 12:47 PM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

'مرت أيام العيد عاديه ع الكل
أبتدا شهرجديدوهو11ألين عند اهلهازواجات وقعدت عندهم ومازن مشغول بعمله
ببيت ابونواف
نواف دوام ونوم وساحب عليهاورسيل دايم نفسيتهازفت
لميس وديمابحقدهم يخططن دايم
'"مرشهر11وﻻحدث صارر
قبل عيداﻻضحى بايام قليله
ابونواف:جهزتواغراضكم بنعيدعندجدتكم ام منصوربالجنوب وترا تقول بخيام
عزام:بالبر
سلطان:يبه وش يقعدنابنمل
نواف:اظن قريب مناالمباني فيه اتصال وانت ي مازن
مازن ابتسم:هههههه اكيدمعكم اناواهلي
ابونواف:يﻻاجهزوا م بقى وقت بكره نمشي
"عندالبنات
لميس:يقولون ملكه الجمال والمال بتعيدمعنا
لفت ديما:شنو
لميس:ﻻتخافين بنطفرهاهههههه
ديما:ي قلبي انتي
"عندمازن
ألين ﻻبسه جينزوبلوزا وردي:كيف بنروح عندجدتكم
مازن:ايه بنعيدهناك وبنطول
ألين:وين نجلس
مازن اخفى سالفه البر:بالجنوب ساكنه خلصي اوك
طلع ببرود ابدا مابينهم توافق وهي كل مالهاتكره انهاتزوجت
'"عندرسيل
رسيل:نعم مابي اروح بسافرعندخالتي بالكويت
نواف:ووﻻكلمه اسمعهاجهزي وانتي ساكته
رسيل موب ساكته ع كيفك هو يخي دمرتو حياتنا وش تبون بس تخنقون ع قلوبنا ليتكم موب عماني حتى الفرح سرقتوه من قلوبنا
نواف ضحك بقوة وبقهر:حنادمرناكم وﻻانتم ي رسيل
تقتلون القتيل وتمشون بجنازته
رسيل صرخت بقهر:م ضريناكم بشي ي نواف انت من ضريتني كثيركثيري نواف
نواف صرخ عليهابعصبيه:اناالي ضريتك وﻻانتي بشنوهاه
رسيل:بزواجك وانام ابي اتزوج حتى الدين والله م خفت منه يوم ب_واختنقت بالبكاء
طالعهامقهوور:ابكي بيجي اليوم الي تعرفين انك خسرتي نواف فيه ي بنت عمي
سكرالباب وطلع
طاحت ع السريرتكمل بكاه كم لتلك الفتاه ان تعشق البكاءمرارا
'"عندلميس
منسدحه وطاحت دمعتها تفكربحياتهامحد مهتم فيهاتلحفت تتدعي النوم
''"عندألين
رتب اغراضهاومعهاخادمه
جلست تفكروش بيصيرهناك
'"
"سلطان وعزام خلصوا وراحوينامون"
صباااااااح اليوم الثاني
//ببيبدا المواجهه بين ألين ولميس وديماوالبروالخ..
بسياره نواف
امه وورى ام سلطان وام سوﻻف وع الباب ورا نواف رسيل وورا باخرمرتبه ديماولميس
سياره عزام
سلطان وابونواف وابوسلطان
'سياره اﻻبطال
مازن وألين بس
الصمت سائدبينهم تكلمت بعدفتره بشهقه:مازن
تكلم ببرود:نعم
ألين :نسيت الشبكه بليزوقف عنداي محل قبل نروح
تنرفزمنهاووقف ونزل :تبين شنو
ألين :بنزل انا
مازن:ﻻقولي خلصي
ألين:هواوي وبيانات سوا
نزل وبعدهارجع حطهاعندهاومشى ورا السيارات الثانيه
"بسياره نواف كلهم يسولفون ويضحكون اﻻهي
همست لهاسوﻻف:شفيك
طالعتهابعيون دامعه:وﻻشي
ام سوﻻف:اﻻفيك
رسيل عصبت وبان همسهالنواف لماقالت بعبره:م فيني شي
مصدعه
وقفت سياره عزام ومازن عندمحطه ونزلوا العيال وقف نواف :تبون شي
اﻻمهات:مويه
لميس وديما:كل شي جوعانين
ابتسم باحترام:واختي ام سوﻻف
ام سوﻻف:ﻻتسلم
راح حتى ماسالهاوش تبي غمضت عيونهابتنام
عزام وسلطان يتضاربون عندالثﻻجه مازن:ي ربي متى تعقلون
نواف وهوداخل:خف علينا ي نسيب الهامووور
سلطان:هههههههههههههههه
مازن:بﻻضروس
عزام:هههههه بسرعه خلصوا
مازن اخذماءوعصايروجلاكسيات شبس وطلع وهويضحك كان وسيم ياسرالنظروتراقبه عيناي زوجته والعاشقه ديما
طلع عزام وسلطان عزام دايم باردعصبي م يضحك ولميس م يعبرهاوهي بتصبح زوجته وسلطان متعذب بديما
تاخرنواف ﻻن اﻻغراض كثيره طلع خمس اكياس وطلع بثﻻثه وفتح باب عمته ام سلطان وحط واحدوواحدمده ع ام سوﻻف والثاني ديماولميس ورجع اخذ2وحط واحدبينه وبين امه والثاني حطه تحت عندرجوله ومشى
ام سوﻻف استغربت كل الي بالكيس معهاكل نوع حبه يعني م يبي يعطي رسيل شافتهامغمضه عيونهاوسانده راسهاع المرتبه
وﻻهامهااحد






'"عندألين"
تشرب مويه وتفكر:كيف بعيش معهم اوف احس موب كشخه وﻻاكلهم حلو
مازن:ياربي عدهاع خير
"بسياره نواف
دق جوال رسيل 3مرات وﻻردت وازعجهم عصب نواف:ررسيييل
فزت برعب كانت غافيه بنومه قصيره نزلت الطرحه ع عيونهاتحبس دموعهاخوف قهرملل
قطع صمتهم جوال نواف:هﻻ اي اوك وين طيب طيب
"بسياره مازن
مازن:اوك فهمت
لفت عليه:ليه بنوقف
مازن:ايه بيرتاحون ونتقهوى 5دقايق
ألين:قهوة من وين هههه
مازن:معهم قهوة
ألين:اها
وقفت 3السيارات
نزلواعزام وكلهم
بسياره مازن:ألين روحي للحريم ورابسياره عزام اوك وتغطي زين
ألين:بس وين اجلس ع التراب
طالعها:ﻻبه فرش
ألين:زين
نزلواالبنات وباقي رسيل حطت جوالهابشنطتهاوحطت كريم فجاة انفتح بابهاطالعته ولفت مسك وجهها:طالعيني
طالعته:نعم
حط الكيسه بحظنهاوهمس:ي ليت م تخلين شي موب تموتين علينااخذالبنادول بيده ويده الثانيه مويه :افتحي فمك
طالعته بضعف:كيف اكلهاوانام اكلت شي
طالعها:شنو
رسيل:م افطرت وﻻعشاءالبارح
نواف قط الحبه:اذبحك قولي لي وش اسوي فيك
نزلت من السياره وكان مايل عليهامرت من جنبه بصعوبه شدع يدها:ﻻترفعين ضغطي وراح تاركها طالعت بالكيس وابتسمت كل شي تحبه جايبه ودبل اخذت الكيس وراحت لهم
كانت تمشي بهدوءونعومه باين من لبس عباتهاوشنطتهاواستقامتهابن ت عزكان يطالعهاوابتسم رايح للرجال قربت لهم وبنعومه ممزوجه بدلع:السﻻم عليكم
الكل:وعليكم
سلموا بحب اﻻ ديما ولميس ببرود
ام نواف:كيف حالك
ابتسمت:تمام
ام سوﻻف:ي زين عيدنا هالسنه بوجودك.
شرقت لميس وديما وضحكوا
اما هي ابتسمت بنعومه:يسلمو ام سوﻻف صح
ام سوﻻف:اي
ديما كانت تطالعها حبه حبه عباتها المرتبه ونقابها الي يبين عيونها الناعسه ورموشها الكثيفه حيل ووسع عينها ويديها الناعمه الي يزيد جمالها الدبله الي طعنت ديما وﻻ الساعه الي باين من ماركه عالميه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-15, 12:52 PM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

"تابع للبارت"
كانواجالسين ع الفرش ويتناولون القهوة ويقطعون صمتهم بسوالف معدا شخصان اﻻول سرحان وازدادحمله مع الزمن ﻻيستطيع قلبه القسوة وﻻتركهافهي إبنت عمه وسر بداخله يفرحه قد م يحزنه واﻻخرينظرلابعدمدى ﻻيعرف للحب قاموس وﻻيعطيه اهتماما فوالدته حتى برحيلهاتسكن قلبه"
عندالحريم
رسيل مبسوطه دون سبب وتتقهوى وبعقلهااشياءواشياء
اماتلك الرقيقه لم تعرف اين ستذهب تعلم بداخلهاانهاستجداعداءلهاول كن لم تهتم ألقت نظره عليهم أدركت انهم اقل من مستواه باضعاف كثيره ولكن مازن بنظرها وسيم وتأسرها نظرته ضحكته قوامه ولكن منزله لم يعجبها ادركت انه فقير وتلك الصدمه موجعه
"'قطع انشغالهم صوت ابونواف:يﻻمشينا
تحركت السياره اﻻولى وتبادل بالسياقه سلطان
سياره مازن ركب وانتظرها ﻻنها تمشي بهدوء وتطالع كل شي حولها ركبت وداعب انفه عطرهاالجميل تكلم بضيق:ﻻ عاد تحطين عطر والعيال فيه
طالعته ولفت عنه لم تجادله فهي في حالة اكتشاف هذه العائله
'سياره نواف واقفة تنتظرهم يركبون من عند بابها جاء ماشي وصدم فيها طالعها شاف انها هي بيدها فنجال قهوة طالعهم منشغلين همس بإذنها:م تخافين تنكب وانا مسرع
ضحك وركب مكانه طالعته بقهر وركبت وسكره الباب بقوة همس بخفيف تسمعه:كسربيدك
"'
بسيارة مازن
ألين منشغله باجهزتها رفعت راسها لما سألها:وش تستفيدين بكثرتها
طالعته:كيفي احب اﻻجهزة والبرامج
مازن:2ع اﻻقل
ألين:كيفي اﻻيباد هديه من صاحبتي وهي ماتت واحبه ﻻنه منها والايفون 5 sمن بابا وجالكسي نوت من ماما والبلاك ﻻنو اخر واحد انا اخترته من غير ﻻبتوب وكدا
مازن ابتسم:اشك بتنسين اهلك منها
ألين :ﻻ اقول مازن طفشت طولنا
مازن:باقي انتظري
ألين:فيني نوم
مازن بخبث يتريق عليها:تعالي نامي بحظني
ألين عصبت:نعم نعم اكرمنا بسكوتك بس هذا الي ناقص
همست دون يسمعها:انام بحظن فقير!!
^^^للتوضيح ألين م تهمها الفلوس بس م تحب الفقر ع حياتها^^
بسيارة نواف هدوء قطعت الصمت رسيل لما تكلمت بهدوء:نواف
جاوبها بهمس:نعم
رسيل :شغل لنا اي شي طفشت
نواف:ﻻ امي شكلها نعست
رسيل لفت بضيق بداخلها:لو متزوجه واحد يحبني واحبه كان دلعني كان اخذني بسياره بروحنا مثل مازن
قطع تفكيرها يد نواف لما مدها من جهه بابه محد ينتبه له وضغط ع يدها بخفيف ورجع يكمل سياقه لم تفهم مالذي بداخله
"مازن يسوق وهو مبتسم يشوفها تقاوم النوم:هههههههههه خلاص وصلتي للنهايه معد تقدرين روحي ورا تقدرين تنقزين لان مراح اوقف خط سريع حنا
ألين :اي اقدر موب دبا انا
مازن:طيب يلا
ألين:تيب
مازن يقلدها:تيب ي تيب
ألين ناظرته ونقزت ورا:عسى تخليني وتنزل
أبتسم وﻻ رد عليها
"مرت ساعه ووصلووا
مازن نزل وضبط شماغه وفتح الباب الي ورانزل راسه عندها ابتسم ع نومتها:ألين
ألين:اممم بنام
أبتسم مسك يدها:ألين ألين
طالعته:وصلنا يلا
طالعت المكان فجأة ولفت بعصبيه عليه و،،،،
"يتبع


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-15, 12:56 PM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

طالعت المكان فجأة ولفت بعصبيه عليه وهمست بصدمه:ب ب بر
شنو ذا مازن ردعلي
صرخت بقهر:قلي ليه جايبني هنافوق الفقربروخيام
لف عنهاعارفه مافيه جدال شاف ام سوﻻف راح لهامسك يدها:ام سوﻻف
ام سوﻻف:هﻻيبوي وش فيك
مازن:بطلب من طلب ديري بالك ع ألين خليهاتتعودهاليومين بس ﻻتفضحني بجدتي والناس
ام سوﻻف:زوجتك مدلعه
أبتسم وهوماشي:انشهدومترفه بعد
"استقبلتهاالجده
^^^المكان عباره عن شبه بالبر يعني مبتعدعن المدن خاص للطلعات 6خيام 2للرجال وحده للضيوف ووحده لهم يتريحون فيها الحريم عندهم 4وحده للضيوف وحده للطبخ وحده للبنات وحده صغيره مرا للجده وفيه غرفه تجاريه النقاله فيهاكهرباءوافياش وكل شي وبهاغرفه ومطبخ"
"المكان فيه جمال كثيره(الإبل)واغنام و4خيول "
تعريف للشخصيات الموجودين حاليا
الجده ام محمد 63كبيره وقويه وﻻترضى بالغلط بس حنونه وقلبهاطيب جده مازن بالرضاعه تحبه كثيرﻻنه يتيم بنظرهاللحين صغيرتحب الي يمشي ع كﻻمهاتكره لبس الجيل الجديد
عائلة ابوسعود ولد ام محمد
ولده سعود30طيب متزوج لمى بنت خالته عنده ولد هيثم
لمى زوجه سعود24طيوبه وكيوت
نوف22اخت سعود طيبه بس مغروره واحياناتصير حقوده
روز18طيبه وحبوبه
"'نكمل اﻻحداث
للحين واقفه تطالع بصدمه مسكة يدهاام سوﻻف:ألين ندخل يﻻ
طالعتهاوبهانظره خوف:قولي له يرجعني
أم سوﻻف:حبيبتي خليناندخل الحين وشوفي جده والبنات يﻻ
مشت معهاوقلبهاموب مرتاح
الجده كانت عندالعيال/الجده تكون خاله ابونواف وسلطان
الجده ام محمد:ي هﻻبكم والله ي عيالي
نواف بغمزة: صرتي بنت ي جده
الجده تضربه ع راسها:اعقل ي ولد
الكل:ههههه
الجده:بروح اسلم ع الحريم وبشوف عروسة مازن اربهامزيونه
ابونواف:الظاهرانهامزيونتن بالحيل دام الولد دوم مبتسم
العيال:ههههه
عندالحريم
ام سعود:ي هﻻوالله فيكم
ام نواف وسلطان:وفيك ي خيه

البنات دخلوا بالخيمه
لميس وديمانزلوا عباياتهم وﻻبسين تيورميدوبﻻيزناعمه سلمواوجلسوادخلت رسيل ﻻبسه جﻻبيه ناعمه ميدورابطه شعرهانوف وروز سلمواعليهم:بنات وين زوجه مازن م جت معكم
رسيل:اﻻبس برامع ام سوﻻف
روزبحماس:الله ودي اشوفهاويقولون غنيه وجميله
ديمابداخلها:ي علهاالفقر
دخلواام سوﻻف وبنتهاوألين معهابعباتهاونقاب وسلموا
دخلت الجده:ي الله حيهم
كانت تسلم وهي واقفه تمرهم عشان تجلس مكانهاسلمت ع اخروحده وطالعتهابتفحص:انتي عروسه مازن
ألين للحين بقهرمن هالمكان ردت بنعومه:ايوا ي جده
جلسوا :اﻻي بنتي وش اسمك
ألين:ألين
الجده م اعجبهاالاسم:اها
لميس كاتمه ضحكتها
الجده:ي ام سعود ي يﻻركبي غداك ماش وقت
روزبنعومه:نزلي عباتك م احدبيدخل
طالعتهاكانت ناعمه وحبوبه:زين
لميس وديماطلعوايتمشون
نزلت عباتهاكانت ﻻبسه جينزوبلوزاخفيفه بنك وشوزسبورت بنك
روزتطالعهاباعجاب:واو انتي جميله
أبتسمت بمجامله
قامواالبنات الي ترتب اغراضهاوالي تجهزوتنزل من السياره بقى بخيمه الضيوف ألين دخلت الجده وفتحت عينهاع لبسها:شهاللبس واناامك
طالعتهابخوف وقهر:ذا لبسي
جلست جنبهاالجده:ولوواناامك تغيرينه
فقدت سيطرتهاوقالت بخنقه:جده ذالبسي وكيفي ليه تتحكمون فيني وليه جايين هنا
طالعتهاالجده:ليه تخافين من البر
ألين امتلت عيونهابالدمع:اي
كسرت خاطرالجده ومسحت ع راسها:ﻻيتكدرخويطرك واناجدتك وﻻتخافين من شي وﻻني بقايله ع لبسك شي ي بنيتي
ألين ابتسمت وباست راسها:يسلمووا
الجده ضحكت :يﻻروحي استانسي مع البنيات
وقفت وجلست :ﻻبقعد
طلعت جوالهاوتفرج بالرسائل
عندالبنات
نوف:وين حرمة اخوك تتقهوى معنا
ديمابقصد:تتدلع عبالهابنت العزبنكون خدم لها
رسيل:ديوم بﻻهاحكي
لميس:ليه تسكتيناهام قالت شي
ديما:ايوا نوف ﻻتهتمين برسيل وكﻻمها
نوف:اي تقهووابس

دخلت روز مسرعه:واي تهبل هذي بشروﻻمﻻك والله ي نويف لوتشوفينهالتعيفين نفسك
نوف باستغراب:مين
روز:زوجه مازن
ديمابقهربقلبهاضغطت ع يدلميس
لميس طالعتهابضعف وهمست:م بيدي شي جمالهامن ربي
رسيل:بروح اصلي الظهرمع العصر
نوف:اول مره اتعدى العصريﻻقومو
'قدمواالغداوكان سفره ع اﻻرض ورزابيض مع لحم
ألين تطالع اﻻكل باستغراب نادوها:ﻻمابي
نوف:خلي عنك الدلع وتعالي ترا نعرف نطبخ والكشخه بس الحين بالبرعادي
ألين بنرفزة؛:قلت مابي غصب هو
رسيل:نوف خﻻص
ديما:والله من الدلع
لميس:تطمني مابه مطعم قريب
ألين عصبت:مالكم باكلي دخل وﻻاشوف وحده تتكلم
دخلت الجده:يﻻتغدواوش تحترون يﻻ ي ضيفتنااقلطي
ألين بنعومه وغنج قامت وباست راسهاتغيض البنات:جدوه قلبي م اكله كثرالله خيرك ﻻكليتي كاني الي اكلت
الجده اعجبهاادبهاوكﻻمها:ي روح جده خﻻص ارتاحي
البنات كل وحده تقرص الثانيه من القهر
"ع المغرب
البنات يتمشون ﻻبسين شرشف صﻻه بس
رسيل وروزوألين مع بعض
نوف ولميس وديما
رسيل:ألين كان لبستي قميص ﻻنولومرنااحدوانتي بالجينز
ألين:ﻻعادي
روز:امشوا وناسه
لميس :بنات وش كثرهالإبل
نوف:تعرفين ابوي وجده
ديما:طيب متى تطلع كلها
نوف:الحين وقتهاﻻرجعت تجيك تركض تخوف
لميس بخبث:اجل مراح ننادي البنات خليهاتنفك عليهم
نوف:هههههه بس رسيل تخاف بعد
ديما:هههه ﻻبتنحاش بس العروسه هههههه
لميس:هههههههع
كانوا يتمشوون
روز:حلوكملتي انافصلت طفشت
رسيل:اي ج_
وصرخت بنات شوفوا الإبل يممممممممه تركض بقوة علينا
روز:يوووه خلونانرجع بسرعه يمممممه
ركضوواالثنتين معداهي وقفت من الخوف حطت يدينهاع عيونهاوهي تبكي بصدمه نص الإبل راحت عنهاونصهاجنبهامعادتشوف زين عيونهاكلهادموع والمغرب ظلم ركضت ع قدام وهم والخيام وراهالماتعبت من الركض طاحت عندشجره وهي تبكي خﻻص تحس انهابتموت

عندالعيال
نواف:هههههههخههههههههههخخ� �خخ لو تشوفون اﻻبل والبنات يركضون
مازن:هههههههههه خوافات
الجده:الله يصلحهن
عندالبنات
رسيل:وين ألين
روزحطت يدهاع فمها:هاه
صرخت رسيل:روز شنوهاه البنت خليناهاي ويلي
ديماكانت فرحانه بس خافت
لميس":يعني وينها
نوف:ترا هي م تعرف خاف موتتهاهاﻻبل
روزصرخت برعب:ﻻﻻتقولين ي ويلي يممممه
الجده:شفيكن تصرخن
رسيل:جدههه ألين خلينهاوالليل ظلم واﻻبل جده بيناوبينها
جلست تبكي
الجده راحت مسرعه وتنادي:ي مازن ي مازن ي ولدي
سلطان:كانه صوت جده تناديك
مازن:بشوف
مازن وهوجاي لهايضحك:هﻻبالمزيونه
الجده بعجله:خل كﻻمك عني ورح دور هالمسيكينه خلنهاوجن خايفات وخلنها
مازن بصدمه:وش وش ي جده
الجده:حرمتك م ادري وينهي
مازن راح يدورعليهامكان الي وصفته الجده مشى مشى:ياربي وين راحت
طالع بمكان اﻻرض يمكن يشوف اثرخطاها
زهق :ياربي وينها
مشى ومشى كانه سمع صوت قرب اكثرشاف شي عندالشجره قرب شافهاعرف الجينزوالبلوزاقرب منهاوكانت مغطيه وجههاتبكي وضامه رجولهاع صدرهاجلس عندها:ألين
ألين
ألين
مكانت حاسه باحدبس تبكي هزهاوﻻفاد جرهاله بقوة وضمهاع صدره:ألين خﻻص
حست فيه وطالعته بضعف:اكرهك واكره اهلك وبركم
ابتسم :طيب تعالي خﻻص ﻻتبكين
وقفهاومسك وجههاومسح دموعها:خﻻص م صارشي اوك
ألين ساكته بس دموعهاﻻزالت تنزل
مسك يدهاوكانت ترجف حط يده الثانيه من وراهاوقربهامنه ومشى وهي جنبه وﻻفههاعليه قرب من الخيمه نادى بصوت مسموع:رسيل
طلعت :هﻻألين لقيتها
مازن:جيبي ماءبارد
جابت الماءوراحت حط نص المويه بيده وغسل وجههاوشربهاقليل:يﻻصلي المغرب ومافيه اﻻالخير
جتهم الجده:هﻻببنتي تعالي يمه برا بردالجو
أخذتهاودخلت
"بخيمه البنات
يسولفون وسعيدات معدا هي اخذت غطاءخفيف وتلحفت فيه ودموعهاتنزل بعمق الخوف لم تخف كثرهالمره
رسيل:نعم ي عمه جايه
ام نواف:ابي لي اغراض بسياره نواف بيجيبهاهاتيها
رسيل :طيب
اخذت شرشف صﻻه وطلعت تنتظره لماجاءكان يضحك :امسكي
رسيل :سنه ع م تجي كان م جيت
نواف قرب من وجههاوباس خدهابروقان:ﻻني مستانس بعديها
راح وهويضحك اماهي تكهرب جسمهاورجعت مرتبكه
ع الساعه11
الكل ﻻنهم مشوارتعبوابينامون
الجده:ي بنتي انتي تنامين عندي
في خيمه الجده سريرنفروجابت واحدثاني نفرحديد تعرفونها^^
وحطت فراش وبطانيه عليه نامي هناواناع سريري
^لم تجبهافهي في حاله خوف ومنذان اتت لم تتناول شيئآفتحت شنطتهاواخذت بجامه حريروردي ميدواكمام عاريه حطت كريم وعطرهادي دايم عندالنوم تسوي كذا
الجده:ماشاءالله عطرك وش زينه
ابتسمت وهي تنسدح بخوف وزاد خوفهالماشافت الجده طفت النوروسكرت باب الخيمه ورجعت تنام بسريرهاكتمت شهقاتهابرعب صارت تبكي وكاتمه صوتها
مرت ساعه وساعه وصارت 2
الجده تنام وتصحى وهي حاسه بصوت احديبكي قامت وراحت يمهاحطت يدهاع راسهاوشهقت ببكاءعبالهاالجمل جاءلعندها
الجده بخوف:سمله عليك يمه
ألين ببكاءصوتهامخنوقه:ابي امي بتجي ي جده الحين وتاكلني الجمل وو انا وو_
قاطعتهاالجده:ي يمه ﻻتخافين
ألين نزلت راسهاوهي تبكي بقوه الجده احتارت طلعت مع الباب وزادبكاءالبنت صارت تنادي ي مازن ي سعوود احديسمعني
ابونواف:مازن يبوك قم جدتك تنادي ي مازن
مازن تحرك بكسل:نعم ي عمي
ابونواف:اسمع منادى رح شف وش يبون
قام بكسل بقميص مغربي اسود شاف جدته من بعيد:نعم ي جده
الجده بخوف:اناتعبت البنت من المغرب تبكي ي ولدي مدري وش اسوي معها والله ﻻ نومن طب عينها وﻻ لقمتن كلتها
مازن بطفش:جده يعني وش اسوي
الجده:وانا وش يدريني تدري تعال نام معها وسكتها يمكن تحس باﻻمان ﻻنها تعرفك
مازن بعصبيه:جده وش زيني نايم مع زوجتي بين الناس
الجده :هي عندي بخيمتي وﻻ تجادلني مشى مع الجده وهو معصب دخلوا الخيمه وسمع بكاها
الجده:عساني اقوم وما القاك هنا وعساني اشوفها تبكي خلوني انام قبل الفجر
جلس ع طرف السرير مسك يدينها وبهمس عشان م يزعج الجده الي اعطتهم ظهرها ونامت :شفيك
مقدرت تتكلم همست بخنقه:بتذبحني ببب بتدخل هنا
طاحت ع المخده تبكي بقوة :ألين نامي
بكت بضعف:معرف خايفه
زحف البطانيه وانسدح وسحبها وضمها عليه ولحفها عدل:خﻻص نامي والله م اروح لما تنامين
ألين وهي دافنه راسها عنده ومتناسيه انه مازن الخوف نساها:ﻻ تروح
صار يمسح ع شعرها الي م اروع رائحته وعطرها الناعم الذي يداعب انفه يسمعها للحين تبكي انتظر ساعه شافها جد نامت م حس اﻻ هو نايم بعد ،،،،يتبع

^^^^^^طولت البارت لعيوونكم ﻻتحرموني من ارائكم
هل أكمل ام اتوقف؟
هل اعجبتكم الروايه ام ﻻ؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-15, 01:15 PM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

"مرت ساعتين قامت الجده بتصلي سنه قبل الفجرطلعت من الخيمه وراحت لخيمه الضيوف صلت وجلست تستغفرالى ان دخل وقت صﻻه الفجر راحت تصحي مازن قبل البنات عشان يروح تكلمت بشويش:مازن الصﻻه يايمه
مارد
الجده عصبت:مااازن قوم بسرعه
اماألين من الصوت فزت ع طولهاوتكلمت بخوف:بتدخل علينااهى الجمل بيجي وووووالله
الجده :ياجاهدالبﻻ ﻻيمي يامازن قوم ياولد
مازن تحرك وفتح عيونه استغرب المكان تذكروقام بسرعه:هﻻجده
الجده:قم صل وقوم العيال
مازن:طيب
راح وجلست الجده جنبها:قومي توضي وصلي
طالعتهابهدوء:زين
راحت الجده وهي تفكر:ليه نام معي مازن غريبه
"عندالبنات
صلوا وسووا لهم قهوة واخذوحلويات وراحويتمشون وع ست بينامون
اماألين م راحت معهم لبست جينزموف وبلوزاخفيفه بيج وشوزناعم بيج وربطت شعرهاذيل حصان وروج وردي خفيف جلست معهم بخيمه الضيوف بعدربع ساعه حطت راسهاع حظن الجده ونامت والجده تمسح ع راسها
ام نواف:شكل هالبنيه حبيتيها
الجده:اي والله انهاحبيبه وتخاف
ام سلطان تهمس ﻻم سعود:اشوف عمتي م تمانع عن لبسها
ام سعود:هههه سبحان الله
ام نواف دق جوالها:هﻻنواف يمه
نواف:اناومازن بنروح نجيب فطورتبون شي
ام نواف:ﻻيمه جيبوفطوربس
نواف:طيب رسيل وينهاوﻻزوجه مازن م يردو ع اجهزتهم
ام نواف":رسيل تتمشى مع البنات زوجه مازن نايمه ليه وش يبي
نواف:خﻻص بعلمه مدري عنه مع السﻻمه
مازن:هاه
نواف:موعندالجوال وزوجتك نايمه
مازن:اجل يﻻمشيناالساعه5عشان نرجع6وننام
نواف:يﻻ
"عندالبنات
لميس:ﻻﻻﻻﻻ تفعيلتي خلصت
ديمابزعل:حتى انا
رسيل:احسن
روز:ايه الي عندهازوج مومثلنا
رسيل:قولو ماشاءالله عيون
روز:هههههه خفتي
"ع الساعه ست كان الفطورجاهزمن كل نوع ومع الفطور كوب موكاساخن لألين من مازن معطيه الجده جلست عندالفطوروكلهم جت ديمابقصديعني م شفت وطراااخ انكب الموكا
انكب ع السفره ديمابتمثيل :م انتبهت اسفه ألين
ألين سفهتها:عادي
افطروا وقاموا ع الساعه 10صباحا
ديماولميس يسولفوا دخلت ألين وجلست معهااجهزتهاوالشبكه
ديمابصوت عالي:اقول لمووستي ناس مستانسه ع حﻻلنا ادهزة وشبكه
ألين بعصبيه:نعم م سمعت عيدي
لميس:كﻻم ديماالملكي م ينعاد
ألين:هههه كل هالقرويه تصيرملكه
ديمابعصبيه:وﻻكلمه انتي ي حقيره تنكرين انو هذا كله من مازن
ألين بثقه:يب كله حﻻلي
لميس وقفت :نعم ﻻي شيخه
ألين وقفت مثلها:موعاجبك كﻻمي
لميس :اي وهاتي الشبكه وكمان اﻻيبادنفس العب فيهاواخرب
ألين:حلمك عاد
ديمااخذته بغفله ألين واعطته لميس وألين جرت يدلميس بس لميس من العصبيه رمته وانكسرمن ع الجنب جن جنون ألين مسكتهامع شعرهاوجرت فيه ورمتهاع اﻻرض فجاه حست بديماتمسكهامن شعرهابقوة لفت عليهاوعضتهابيدهاباقوى م عندهاصاحت ديماهجمت لميس بصبيانيه ع ألين وضربتهاكف باقوى م عندهاألين تناست اﻻلم ورجعت تمسك بلميس ولميس ماسكه شعرها جرمن هناوهناديماخافت لمن شافت الوضع كبرمره نادت الحريم الجده موفيه رايحه لغنماتهامع ابوسعود
رسيل تفك فيهم وﻻقدرت:خﻻص ب بنات عيب
وهن وﻻهامهن جرباقوى م عندهم
ام سوﻻف بصرخه:لميس خﻻص
وﻻموجيب كل وحده اقوى من الثانيه
رسيل:ان م فكيتوبعض ﻻانادي مازن
لميس تسحب بشعرألين وعضتهاألين زادت بجرتهاوتقطع فيه
رسيل دقت ع مازن:تعال بسرعه
رسيل:ديمادخلي مازن بيجي
لماجاءمازن يبتسم:هاه شتبون
رسيل اشرت بيدهاوفتح عيونه ع وسعها:لميس ألين
دف يديهاباقوى م عنده لين صاربينهم:بزران انتو تكلمن هاه ماتستحون قدام الناس وبعد
لميس اخذت الموقف لهاوبكت بمكر:كله منهااهي اهئ اهئ تكرهني وهي الي بدت وﻻانااحبهايكفي انهازوجه اخوك
ألين طالعتهابصدمه:أناالي بديت ي كذابه
مازن بعصبيه:بس انتي وياها
لميس ببكاء:ايه م تصدقني وتصدقهاﻻنهابنت العزوزوجتك وﻻانااليتيمه اهئ وطلعت تركض
سكت اول مره يشوف لميس تبكي صدقهالف وطالع ألين وطلع
ألين اخذت ايبادهاواجهزتهاوراحت لخيمه الجده وطاحت ع سريرهاتبكي مقهوره من كل شي من اهله وفقرهم ومكان اشبه بالبر
"عندديماتضحك من قلب جدحياه الفهدكيف تبكين ي بطله
لميس:اقهرتني ورديتهالهاجنيه شعري تقطع منها
ديما:صدقتي
"جاءموعدالغدا ورفضت تتغدى
الجده::سوولهاالي تحبه اجل عﻻمهام تبي
ديمابهمس:هذاالي ناقص
الجده:الليله تنامو بدري بكره عيد
مرالعصروالمغرب والعشاءولم تتناول شيئاوﻻتكلم احد
الساعه 11شافتهاام سوﻻف ﻻبسه بجامه بيج قصيره نص الساق وشعرها ع جنب وجالسه تطالع بالسماء جت جنبها:ألين
ردت بخفيف بدون تلف:نعم
ام سوﻻف:شفيك
ألين:ابي اروح لاهلي
ام سوﻻف:بس حنا بنطول هنا
ألين:انتم بس انا وش لي فيك
ام سوﻻف:عشان موقف لميس معليك كلكم غلطتوو خلاص
ألين بعصبيه لفت:غلطتنا وﻻ هن الي يغلطو علي انا شنو لي فيهم وفوق هذا تعطيني كف وعديتها تجي تكسر ايبادي انا اقدر اشتري عشر مثله بس هذا غالي علي كافي انه من اغلا خوالي تجي تكسر
ام سوﻻف حست بالصدق ﻻن لميس معروف حركاتها:امسحيها بوجهي هالمره
ألين طالعتها وقالت :يصير خير
أم سوﻻف:يلا خلينا ننام بكرا عيد اﻻضحى
ألين راحت عند الجده وانسدحت ونزلت دموعها ع خدها ونامت بضيق
الصباح الساعه 7
الرجال كانو جايين من صﻻة العيدوكل واحد احلامن الثاني ووسيمين
عزام:كل عام وانتي بخيري احﻻ جده وماما
الجده:وانت بخير
سلموا كلهم وعايدوا بعض
مازن دخل للخيمه عند اخواته:كل سنه وانتم احباب قلبي
ضمته لميس ورسيل:وانت بخير وحبيب قلبنا
ام سوﻻف:وانت بخيرحبيبي
مازن بوناسه العيد:وين حرمي المصون
ام سوﻻف:بخيمه جده تو قامت تلبس
مازن:شوفي لي طريق بعايدها
رسيل:ابشر تعال انا علمتهم
دخل الخيمه وسبقته ريحه العطر الجميل طالعها كانت واقفه بعزة وﻻبسه بلوزا اكمامها نص منفوخه مرا لونها سكري وتيور من ع البطن ماسكه لنص الساق ضيقه وبها فتحه من ورا تفاحيه وكعب سكري ع جنب فيونكا تفاحي وشعرها مكسرته ع جنب روج احمر وميك اب ناعم طالعته ولفت تلبس ساعتها استغرب قرب منها:كل سنه وانت طيبه
ماردت
مازن:اتوقع حنا مسلمين ونعايد بعض
تكلمت بهدوء:وانت بصحه وسلامه
لفها عليه بهدوء وانتشر رائحه عطرها قرب منها ﻻمس حذائه حذائها باس خديها بنعومه وجبينها:عيدك مبارك واقري ع نفسك
تركها وطلع اما هي مسحه خدها من القهر
عندر سيل لبسها كان فستان ماسك ناعم اصفروشعرها ناعم وروج صارخ جميله وبسيطه نادتها ام نواف
رسيل"هلا
ام نواف:روحي نواف يناديك
زفرت بضيق:طيب
راحت وقفت قدامه:يقولون طلبتني
نواف وهو يطالعها:سلامتك قومي بواجبك كزوجه وعايدي زوجك ي فاهمه
رسيل:طيب من العايدين
نواف سحبها بيدها:هذا الي قدرتي عليه
طالعته بعصبيه:شقصدك فك ايدي
نواف اشرع خده بعصبيه:هنا
طالعته بقهر قربت بهدوء وسلمت ع خده بخفيف فاجئها لما جرها لحظنه وضمها عليه وباس خديها:كل عام وانتي ههههه وﻻ بعدين
وراح وهو يضحك بصوت عالي
رسيل بصوت مسموع:سخيف
رد عليها وهو رايح:وانتي اسخف
،،،،،يتبع


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-15, 01:18 PM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

""نعووود نكمل البارت"
تابع
مريوم العيداﻻول واليوم اليوم الثاني"
لبست ألين فستان سكري ميدوكعب وشعرهاخلته ستريت ناعم واحمرشفاه غامق وكحل خفيف وبﻻشرخفيف طالعه كيوت"
دخلت وجلست كانت فيه صديقة الجده اسمها ام ماجد اماالحريم كانوا برى يشتغلون مع الجده والبنات يتقهوون مع ام ماجد
ام ماجد:ياماشاءالله وش هالزين منتي بنته
ألين تغمض عيونهابدلع وتغيض لميس:أناألين ال_
ام ماجدببشهقه:بنت الغنى والزين وش جابك عندنا
ألين بضيق :النصيب الي جابني
لميس:اﻻي ام ماجد توقعين ذي منهي زوجته
ام ماجد:يمكن عزام
انخطف لون لميس وانفجرت ألين ضحك
رسيل بضحك ع لميس:ﻻي ام ماجدذي زوجه اخوي مازن
ام ماجد بغجعه:وبنت عمه
ام سﻻف:ألين زوجته وهوماكان محيرلديما
ديما بتموت قهروقامت ولحقتهالميس
رسيل تنسدح ع رجل ألين:ليتنااناوانتي بدل ديماولميس هم الي يتزوجووحناﻻ
ألين:وليه اتوقع نواف جنتل مان كني لمحته
رسيل تخزهابعينها:ﻻيكون معجبه بس
ألين:ههههههههههههههه وتقولين ليتني م تزوجت وذا الغيره وش
رسيل بعصبيه:مب غيره وﻻشي اوف مثل زوجك تحقيق
ألين:اقوم ابرك لي بروح لخيمه البنات
دخلت وهي تشهق:باي حق تفتحين شنطتي هاه
لميس:كنت ادور محفظت مازن يبيها
ألين:ﻻوالله
ديماطنشت وسحبت لميس
ألين بقهر:اكرهم اوف
"""في العصر
رسيل لبست بجامه قطنيه موف وربطه شعرهاوحطت الجﻻل ع كتوفهاوهي رايحه تتمشى بدون هدف بس تفكرمع حالهاانتصفت بالطريق لفت ورا معاد تشوفهم عدل وجلست ترسم ع اﻻرض اسمهابعددقايق حست بيدين ع عيونهاكانت بتصيح بس شمت العطروسكتت:نواف بﻻهبل
باسهاع خدهابقوة يبي يقهرها:اه بعديخي وحش
نواف:هههههه اموت انايالرقيقه
رسيل طالعته:بغيت شي
نواف:ﻻ
رسيل:ﻻحقني ليه
نواف:كيفي
رسيل:وبعدين معك محدياخذراحته
نواف:زوجك واناحراخليك اوﻻ
رسيل:ودي اقتلك تصدق نواف:اقتليني
رسيل:مبي اخسرالجنه عشانك
نواف:المهم كنت بقولك بروح وبرجع بكرا تبين شي ناقصك ﻻيقولون نواف مقصرمعها
رسيل باستهزاء:ﻻوين تقصرانت شيخ الشيوخ
نواف بحده:رسيل تكلمي عدل خليني هادي ﻻتعرفين كيف اعدلك
رسيل بكت:باي حق تهاوشني ﻻحقني وترفع صوتك مبي منك شي روح عني
قرب من وجههاورفع راسهاباسهامن بين عيونها:تحملت سنين بقدراتحملك الحين
وراح التفت له وهويمشي كل شي في نواف حلو اﻻهي قلبهاماحبه مب لشخصه وانمالكل الرجال ماتحبهم
"في الليل
هطلت اﻻمطاربقوة وبرد
ألين كانت ﻻبسه بجامه خفيفه وردي وتبكي مب متخيله الوضع
العيال نصهم ركبو بسيارتهم
الجده:الله يسترخلونانركب بالسياره والله شكل المطركثيراﻻحتياط واجب ﻻيجيناشي
ام نواف:ي عزام وينك يمه بسرعه
وقف عزام السياره وركبوافيهاامه وابوه وديماولميس وام سﻻف وبنتها
وسياره سلطان امه وابوه والجده ورسيل
اماألين بس تبكي والناس طلعووركبوا
مازن يطق باب الجده ويعلي صوته عشان تسمعه:وين ألين
الجده:يمكن داخل والله نسيت يمه
راح ركض والارض امتلت ماءصرخ عشان تسمعه:ألين
شافهاتبكي بزاويه جاءعندهاوحط جاكيته عليهاوطلع
كانوابالسياره ورا وهي تبكي بشهقات
مازن:بردانه
ألين هزت راسها
كان عليه فروة فتح لهانصهاخبت نفسهامعه وهي بس تحس بالخوف وهويحس بشعورغريب من قربها
"بسياره عزام
لميس:عمي بيطول وﻻ
ابونواف:مدري وااناابوك الضاهرانه مطركثيروحنابالجنوب مب بالرياض عشان يجي قليل
ديما:لميس بنام
لميس :نامي انابطالع احب المطر
فتحت الشباك بتشم ريحه المطر صرخ عليهاعزام خافت وسكرتهاوهي تدعي عليه كان حاس بتدعي:الدعاءبالمطرمستجاب ﻻتدعين
انجنت وش دراه :مادعيت
"بسياره سلطان
سلطان كان جواله يدق:هﻻنواف وينك ﻻتجي
نواف:بالطريق بس مااشوف علي مطر
الجده:قله ﻻيجي يمك تكفى ي سلطان
سلطان:جدتي تقول ﻻتجي ي رجال وش فيهالو وقفت
نواف :وش يوقفني بجي مابسرع
سلطان بعصبيه:انت صاحي تجي بهالطرق ﻻتخوف امك عليك تكفى
نواف :اوه ع امرك ي سيدي وش تبي اكثر
سلطان:بطل
نواف:اقول طير بس المهم انتبهوا لممتلكاتي
سلطان:ههههههههههههه طيب وانااقول وش الي هامه بالجيه
نواف:يﻻفمان الله اشوف فيك يوم
سلطان:بحفظ الرحمن ي الغالي
الجده:هاه وش قالك
سلطان مايدري ان الي معهم رسيل:يقول خﻻص بوقف وانتبهوا لممتلكاتي
ابوسلطان:وش ممتلكات هوماجاءاﻻبشنطه مﻻبسه
سلطان:ههههههههه يقصدرسيل زوجته
ام سلطان حست برسيل:هههههههههههه
"بسيارة مازن
ألين رفعت راسهاله:مازن ودني لماماارجوك
مازن سكت
ألين:ارجوك اناخايفه والله
مازن بحنيه:وش الي يخوف مطرتراه
ألين:ابي مامه اهئ اهئ
مازن سكت وطالع بالمطروالظﻻم ماينشاف اﻻ لمعه البرق
يسمعهاتبكي بس م عنده شي يقوله لها
بعدخمس دقايق
حس فيهاترجف
مازن:ألين شفيك
بكت:خايفه وبردانه وابي ماما
لاول مره يحس بالعطف لهاضمهابقوة ع صدره وغطاهابفروته :ننامي يمكن تنسين الخوف
"بسيارة سلطان
رسيل تفكر:على كيفه ممتلكاته ليه انابطاقه مثﻻ ياربي انصرني ماني عارفه اكرهه وﻻوش
"بسياره عزام
لميس ساكته وراح فكرهابعيد لايام امهاوابوهااشتاقت لهم طحت دمعه منهاوسط صوت المطرالقوي تنهدت بحزن وهمست:الله يرحمهم
عزام يسمع تنهيدتها عارف صوتهابس للاسف هو مايعطف عليها بنظره هي ما تستحق العطف


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:44 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.