آخر 10 مشاركات
للحب, الشرف والخيانة (101) للكاتبة: Jennie Lucas *كاملة* (الكاتـب : سما مصر - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          قيود ناعمة - ج1سلسلة زهورالجبل - قلوب زائرة - للكاتبة نرمين نحمدالله *كاملة&الروابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          رهين الشك - كارول ويستون - عبير دار الكنوز [حصرياً على منتديات روايتي] (الكاتـب : Andalus - )           »          التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          503 - الحب يصنع المعجزات - ميرندا لى - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          نبض قلبي/للكاتبة دانة الحمادي (الكاتـب : اريجو - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-07-15, 09:19 PM   #41

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تابع للبارت
في المجلس
ابوألين له ربع ساعه صامت يفكرثم رفع راسسه بانزعاج:ممكن افهم شمزعل ألين منك
مازن ببرود:ولاشي اتوقع تعرف بنتك اكثرمني دلعههازايد ولحدن عاجبها
أبوألين؛شهالكلام مانيب خابرك كذا
مازن:هههه خابرني الواثق الهادي صح ي عمي قدرك عالي بس بنتك يوم عن يوم تزودهاعلي وانارجالن راعي شغل واذا هي مصممه ع الطلاق براحتها عن اذنك
طلع مازن وتتبعه خطوات أبوألين الكسيره يحب هالانسانن ويبيه يبقى عمرلبنته بس بنته دايم ع كيفهاتتامر تعب وهويوضح لهاالتواضع ولافاد
قطعت سرحانه ام ألين:شصار بينكم
أبوألين بضيقه:باين عليه بايعهاصابر عليهاوانفجرت وبنتك مدلعه
أم ألين:الي فهمته منهامافيه سبب مقنع كلهاتافهه بس مالناحق نجبرها
أبوألين:بنام وشوي اتفاهم معها
في شقه نواف
رسيل وهي تجهزالقهوة:حياالله من جانا
مازن:الله يسلمك والله وصرتي حرمه
نواف:هههههه ليتهاتصيرحرمه للحين ع خبرك ام دميعه
رسيل تضربه ع راسه:اسكت بس خل اخوي يمدحني
نواف:ههههه امدحهالبكرا ماتغيرشي
مازن:قهووني بس خلوالهواش
بين ماهم يسولفون دق جوال رسيل وكانت ام سلاف:عن اذنكم بكلم اختي
نواف وهويطالعهالين اختفت:فيك شي
مازن بتنهيده:وش الي مب فيني بس
نواف:افاوانااخوك قلي شفيك
مازن وهويحرك فنجاله:سوءفهم بيني وبين زوجتي ومعنده ع الطلاق
نواف:طلاق!
مازن بهم:ايه تدري ي نواف لووحده غيرهاطلقتهامن اول يوم
نواف:اجل
مازن:بس هالبنت حبيتهاتعرف الفقير لاعشق يعشق بصدق
نواف:طيب انت ماعدت فقيري خوك شوفك مترقي وشريت فله بس ليش ماعلمتهاانك سويت تطور كثيربحياتك عشانها
مازن:وهي عطتني فرصه ساعات ارضى اطلقها
نواف:اذكرالله ولاتفكروالامور بتنحل صدقني
مازن؛تذكرالرجال الي جاءعندعمي للحين يهددانامب خايف منه ابدا وبواجهه مواجهه رياجيل بس الي شايل همه خاف يغدرني وياخذالله امانته واناللحين معهاماتوافقنا
نواف وهويشدع يده:لاتشيل هم ي خوي وانامعك
....في شقه عزام
لميس تطالعه وهوداخل ومعه باقه ورد كبيره وهديه:تاخرت وش هذا الي معك
عزام جلس ع ركبه قبالهاوفتح العلبه ولبسهاخاتم ذهب ناعم كيوت وقدم لهاالورد بحظنهاوتكلم بهدوء:أحبك
طالعته مصدومه شعور مابين الفرح والحزن طالعته بعيون ممتلئه دموع وعدم تقديق
مسكً يدهابين كفوفه:ايه احبك وافتخرانك زوجتيي واسعدلحظاتي يوم صرتي لي صح قبل كنت قاسي لاني ماكنت اعرفك ولااعرف طيبة قلبك قلت لك نكون اصحاب بس اناخلاص حبيتك بقلبي ي لميس ابي اسمع رايك تقبلين حبي ولا
طالعته وثم ارتمت ع صدره تبكي:
مسح ع راسهاوباسه:ليش البكاء
لميس بعبره:حتى اناحبيتك ولاابي افقدك
ابتسمً ومسح دموعهاوباسها:لاتبكين واناحي دموعك تذبحني
ابتسمت بخجل وهوضمها
انطوت صفحه الحزن والفقدان لدى لميس ووجدت الحب بمن يحبها.....
عندنواف
رسيل وهي طالعه :وينه مازن راح
نواف:اي عنده شغل ومضغوط الولد
رسيل وهي تجلس بجنبه ومايله بكتفهاعليه:اممم نواف مشتاقه اروح باريس بنفسي اشياء
نواف وهويلعب بشعرها:واذا غلاتي طلب مستحيل ارده يوم بس بشوف اوضاع مازن واسفرك شهر عسل ولاصار
رسيل ابتسمت بحبه له وهوضمها
هكذا الحب يجعلناننسى كل شي مقابل الحب
....
عندألين
بغرفتها لابسه بجامه قصيره وفاكه شعرهامبعثر ومنسدحه ع سريرهاتفكر لهايوم وابوهاماقال لهاشي عن سالفه طلاقها
اندق الباب ودخل ابوها
أبوألين:ممكن ادخل بنيتي ولانايمه
ألين ببتسامه:لاباباحياك
جلس ع طرف السرير:ممكن اعرف سبب طلب الطلاق
ألين:مافيه سبب بس كل شي مااتهنى فيه بابا اناافكر بمستقبلي باولادي
أبوها:وبنظرك مازن مب المناسب!؟
ألين:مدري
أبوهاعصب:بدون سبب بس ع ممزاج معادتبينه فشلتيني قدام الرجال تدري مازن كلن يتمنى يناسبه
ألين بطنازه:ع شنو ميتين عليه
أبوهاوصل حده:بس ي بنت ترا ماسك نفسي عن اغلاطكً ليش يابوك تفشليني ليه ان طلقك ترا معاد لي شغل بحياتك تاخذين الي تاخذين حتى لوسواقنا
.طلع معصب وسكرالباب بقوه وهونازل مع الدرج قابلته زوجته بحب:شفيك حياتي معصب
جلس يتنهد :بنتك دلعهازاد عن حده وثثابته ع الطلاق اكسرتني
أم ألين وهي تبوس خده:هد من روحك ولاتفكر تتعب نفسك ي قلبي كافي انك تعبان ي قلبي واناخايفتن عليك
مسك يدهاوباسها:ليت كل حريم الدنيامثلك ومثل حنانك
.....
بعد يوم من الاحداث
مازن كان طالع بطريقه من بيت عمانه وهوبسيارته الاتجيه ذيك الرميه بكتفه ولف بالسياره وصدم
في بيت ابونواف
جواله يدق باستمرار
رفعه:هلا
...:انت من اهل صاحب هالجوال
ابونواف:اي عسى ماشر
...:صارله حادث ونقلناه
قام واقف مو الخوف وساله عن المكان وسكر
ابوسلطان :عسى ماشر
ابونواف بربشه:مازن صايرله حادث
ابوسلطان:يلامشينابسرعه حتى العيال مسافرين بدق ع سلطان يجينا
...في المستشفى
سلطان رايح جاي:طولوا
ابونواف:يارب شصاير
طلع الدكتور:من اهل المريض
سلطان مسرع؛حناشفيه بشرنا
الدكتور:مااخفي عليك الرصاصه داخله بيده وتعب كثير زياده ع رضوض الحادث
شهق ابونواف بخوف:رصاصه
الدكتور:اي للاسف بفعل فاعل اتمنى تفيدونابالتحقيق اذا له اعدا
دخل سلطان يشوفه من خلف الزجاج فجاه شاف ورقه تحته فتحها(هالمره مامات ان ماباعدعن صفقتنابيموت)
عقدحواجبه وانتابه شعور شي قاسي قادم طالع عمه وابوه بنظره وتكلم بتردد:عمي ابوي مازن له اعداء!
ابونواف:لا
سلطان قال لهم المكتوب
ابونواف شهق بقوه:اي اذكرفيه واحد قد تكلم معي بهالخصوص ولاادري من هوعدل
سلطان :عموماالقضيه مستمره للفاعل والاهم صحه مازن
...بيت ابوألين
أبوألين؛له يومين مادق علي مازن تهقين خلاص
زوجته:مدري عنه ي قلبي
قطع كلامهم نزول ألين لابسه وبتطلع :ع وين
التفتت :عندصديقاتي متجمعات
أمها؛لحالك تروحين
ألين بنعومه:يب
أبوها:مازن ماكلمك
ألين كشرت؛نو يلا باي
طلعت وهم كل واحدطالع الثاني
.....
في الليل بالمستشفى
سلطان:دكتورطمناوضعه كيف
الدكتور:اتمنى لوتنقلونه مثلالألمانيا احس افضل كسرعه له
ابونواف:نسافراهم شي مايضره شي
الدكتور:اوك باكرالرحله من المستشفى
ابوسلطان:توكلناع الله
...
في بيت ابونواف
ديما:بابه شف هالورقه لقيتهابرا
سلطان طالعها :هاتي اشوف
فتح عينه ع وسعهانفس الخط
(خل ولدكم يعقل ويترك الفزعات لعمه ابوزوجته شف ولاهمه هالعم ولازاره!)
هناابونواف عصب وحقد ع ابوألين الطيب
ركب سيارته وراح لهم وع دخلته الااألين داخله:صبر ي بنت نادي ابوك يطلع لي بسرعه لابارك الله فيكم
تجاهلته وهي داخله غريبه شيبي منا
خبرت ابوهاالي طلع بترحيب وابتسامه:ي هلا
ابونواف :لاهلاولاسلام لابارك الله فيك ولافي شغلك ولافالساعه الي ناسبناكم فيها كانكم ضيعتواولدنا
أبوألين؛صبر صبر شهالحكي وش تخربط يبيتي وتدعي علي
ابونواف:الي جاناكفانا ابعدانت وتجارتك عناوحنابغنى عنك ولاعاد اشوفكم متواصلين معناوبنتكم خلهاعندكم لين تطق كبدهاولانرسل لهاورقتها
.راح مسرع معصب وابوألين واقف مصدوم
مصدوم
كلام طويل عريض مافهم ليش قال كذا ابتسم باستغراب ودخل وهويخبر زوجته وألين جالسه ع الدرج وخافت من الكلام شفيهم
....
في باريس
وهم يمشون وهولاف يده عليه :بسك ضحك من طلعناتضحكين
رسيل:ههه شفته كيف بغى يطيح مب قادره انسى
نواف بعصبيه:قلت لاتضحكين والناس تشوفك وهالغمازه واضحه
رسيل ترمش بدلع:نونتي شبك لك تؤبرني
مسكهانواف وعض اصبعهاشهقت بخوف:ي شرير خلاص بسكت يلاوصلناترا بشتري عطورات كثيره
نواف:ادخلي بس الحين
...
في ماليزيا
واقفه تطالع الرايح والجاي وقف وراهاوهوحاظن كتفيها:لميس
لفت عليه بنعومه:شفيك
عزام:احسك حزينه من جيناماتسولفين
لميس بابتسامه:لامافيه شي بس ماتعودت ابعد عن اهلي خواتي عماتي
ابتسم بحب وهو يبوس خدها:يلا نطلع نفطر ونستانس

يتبع...

البارتات الجايه الاخيرات
��مفاجئة لكم بعدهالروايه بتنزل روايه جديده غريبه احداثهابين ثلاث دول جديده بنوعهابين تشابه الاسماءوقصص غريبه امريكا .السعوديه.قطر


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-15, 08:02 AM   #42

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

في بيت بونواف
ابونواف:اسمعيني ي ام نواف بسافر مع مازن مااوصيك ع البيت وام سلطان وابوسلطان وان تأخرناعليكم روحي للقصيم هناك عنداهلنالاتتعبون حالكم بالبيت
ام نواف بدموع؛ابشر الله يردكم سالمين
...
ديما:تسافروتخليني سلطان
سلطان ضمها:مجبور شوفي الوضع لازم اروح ديري بالك ع نفسك ي قلبي تدرين هناك كل شي غالي
ديماتسلم ع راسه؛الله يرجعكم بالسلامه
....
سافرمازن متعب كل الحواس غايب عن من حوله ومعه ابونواف الاب العم وسلطان رفيق دربه
.....
خارج السعوديه،،
..
عندنواف
رسيل تضحك:بفهم ليش قافل جوالك بنكلم اهلنا
نواف يضحك:كيفي بنستانس
رسيل تضربه ع راسه :ي ثقل دمك بس ع اني احبك
قرب خده منها:هاتي بوسه
رسيل :مابي بشرط
نواف؛امري
رسيل:اممم نروح سينمابليز
نواف عقدحواجبه:ع انه شوي صعب بس يلاموافق
ضمته وهي تبوسه بحب هذا زوجها واحلامها تتحقق ومتناسين ان لهم اخ بين غرف المستشفيات
...
لميس وعزام
جالسين في حديقه والناس تمررايحه جايه وهم متشابكه اياديهم مع بعض :تصدق ي عزام
لف عليهابهدوء:شنو
لميس:شوف الاطفال قدايش هم جمال للحياه
عزام ابتسم:قريبا يارب بيصيرعندنااطفال
ابتسمت بخجل:ابي اطفال بس اخاف من الحمل
حط يده ع خدها:تخافين وانامعك
لميس وهي تبوس يده:لاطبعا ي عمري
.....
بألمانيا

لهم يوم من وصلوا
مازن للحين بالغرفهه فاقدالوعي وسلطان معه دائماهووابونواف
ابونواف بهم:ماقالوا لك شي جديد
سلطان بتنهيده؛لاوالله
ابونواف:الله يشفيه وحسبي ع من كان السبب
....
في السعوديه بعد يومين
ام نواف:ي ام سلطان خلينانروح للقصيم والله ان الفقده لابونواف كبيره
ام سلطان :ابشري بقول لابوسلطان ونمشي ع المغرب خلينانجهز اغراضنامراح يرفض ابوسلطان
ام نواف:اجل بقوم اجهزواخبرديما
.....
في بيت أبوألين
ألين منسدحه ع سريرهاوتفكر وساعات تتذكر حياتهامع مازن صح فقير بس كان جميل وانيق وهادي ورمنسي ساعات تذكرت كثيرمواقف وطاحت دمعه من عينها:ليش طلبت الطلاق ليش اذا مراح الاقي واحد حبيب نفسه ولامثل حنانه بس لوبقيت معه كيف بنصرف ع عيالنا ي ربي رحمتك عقلي مشتت
.اندق باب الغرفه
ألين:تفضل
سديم:هاي ي قميلا سالت خالتوعنك قالت بغرفتهاشعندك
ألين:طفشاانه حدي وقلقانه
سديم وهي تجلس:من شنو ي حظي
ألين بنظره للشباك:ندمت ع تسرعي وخسرت
سديم:ندمتي!ع واحدفقير
ألين:الفقر ماخلاهاسيئ قدايش هو جميل ي سديم ضحكته اه ي زينها دفايده كل شي فيه يبعثر
سديم:كل هالغزل وطالبه الطلاق خير ألين عبالك الرجال لعبه
ألين بكت بقهر:وش ذنبي دامني اشوف حياتي اقل من غيري شذنبي اذا ودي اعيش بحريه
سديم:وتقدمين الغناءع الحب
ألين بمكابره:مابعد قررت احبه ولااعجاب
سديم:طيب كلمتيه
ألين:لا لي اكثرمن اسبوع مااعرف عنه شي حتى رسيل مسافره
سديم:اذا تبينه زوري اهله بالبيت يمكن معاد يطلقك جربي
ألين:باي وجه اروح
سديم:ولاكلمه تروحين غصب تبين يطلقك وتموتين قهر كلهافعايل يدك ربي رازقك واحد يجنن وتخسره اناطالعه وفكري بكلامي عدل
طلعت سديم معصبه وابتسمت ألين بضعف:اروح!ي كبرهامن فضيحه
،،،
في ألمانيا
تحرك بتعب ويحس بألم بعيونه وراسه مايقدر يتكلم حرك يده بخفيف صارت تألمه ضعط باصابعه وفجأه صاريسمع اصووات يعرفهازين تكلم ببحه متعبه:عمي
سلطان فزواقف:مازن انت قمت
وصاريمسك يده؛الحمدلله ع سلامتك
مازن يفتح ببطئ :س س لطان
سلطان يمسك يده.اي
مازن؛عطني م اء
سلطان وهويمدله الكوب :اشرب وانابساعدك لاتتعب نفسك
مازن بصعوبه يحاول يساندنفسه:بس يكفي الا انا لييه هنا
قطع كلامه دخول الدكتورالمفاجئ هووالممرضات ويكشفون عليه وع ضغطه وكل كلامهم لهجه غريبه طالع سلطان وهمس بعدمالدكتورطلع:حناوين
سلطان:بألمانيا
مازن:!!!!!
سلطان:صارلك حادث وتعبت واضطرينانسفرك
مازن:واهلي
سلطان :عمي ابونواف معنا والباقين مسافرين ماعطيناهم خبر
دخل عليهم ابونواف فرحان:الحمدلله ع سلامتك ي ولدي
.ويسلم ع راسه ويده:خوفتناعليك
مازن ابتسم بتعب:يسلمك
سلطان:ارتاح لاتتعب نفسك واناطالع اشوف الدكتور
ابونواف يلف عليه:اخبارك الحين تحس بشي
حرك راسه:لاشوي بس ليش ي عمي ماخليتوني بالسعوديه
ابونواف:صحتك اهم لابارك الله فالي كان السبب
مازن:اذكر اني تصاوبت بس مذكرالحادث زين
ابونواف بحقد:واحدكان قاصدك بكل شي
مازن راسه يألمه ويده مب حال تفكيرونام
....
عندالدكتور
باللغه وكون سلطان يفهم عليه
الدكتور بلغته:يبدوانه متعب جدا يلزمه شهرا ع الاقل لنتطمن ع صحته فهويعاني من الام يده ويلزمه التعقيم والمهدأت وع ذلك لديه بعض الجروح والتي تؤلمه لمده اسبوعان ربما
سلطان:حسناشكرا لك
الدكتور:حسنا
....
في السعوديه
جالسه بالصاله بروحهاوجوالهابيدها:شنو اقول لودقيت ادق واجرب
....الرقم المطلوب خارج التغطيه
:شفيهم كلهم كذا بروح للبيت اجرب
لبست عبايتهاوطلعت معهاالمرافقه
نزلت عندبيت ابونواف
صارت تدق الباب
مره
مرتين
ثلاث
اربع
قطع انتظارهاولدجيرانهم طالع:اختي مافيه احد الناس سافرت والي نقلت خلاص روحي
طالعته بفجعه كيف سافرو نقلو
تكلمت بربكه:فين راحو
الولد وهويفتح سيارته:نصهم راح للقصيم ونصهم سافربرا متوقع فيه رجعه قريبه لهم توكلي ع ربك شكلك من زمان عنهم
لفت تطالع البيت وركبت وهي مصدومه دخلت بيتهم الاابوهاوامهامعصبين وين اختفت
أبوألين:وين كنتي
ألين:ك نننت ببيت بونواف
ابوهافتح عيونه:وش له رايحه
ألين بضعف:كنت بدورمازن
أمها:!!!!
ابوها:!!!!
ألين بضعف:خلاص ي بابه مابيه يطلقني ابيه يرجع لي والله
.وبضعف بكت :فقدته ي بابه اهئ صح يقهرني ولايحس بالعيشه الي ماتعجيني بس أنالماقعدت عندكم فقدته والل-ودخلت في بكاء وجلست ع رجولها
امهاع طول ضمتها:خلاص يمه لاتبكين لاتقطعين قلبي
أبوهاطالعهابحنيه وتكلم بقهر:شعقبه تبكين يوم عافتك نفسه يوم اختفى ولاعادشفته ولامن عمه الي ماخلاكلامً ماقاله فيناخلاص ي بوك مازن لاعادتفكرين فيه صفحه وراحت من حياتك مالي وجهه اطلبه يرجع اذا اناالي خاطبك له
صدمت شهقت منها:خطبتني له يعني ماانابحياته شي ليه يبه ليه اهئ
أمهاضمتها:خلاص ي عبدالعزيز يلايمه نصعدوارتاحي
......
يتبع
قريب الليل اوبعده /اتمنى عجبكم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-15, 08:33 AM   #43

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

في غرفه ألين
ألين تبكي:مامه انا تعبت والله تعبت من التفكير مامه شسوي
أم ألين:وانا شنو بيدي يمه ترضينها لنا نروح نترجاه لا يطلق وحنا بالاوله نافخين ريشتنا معك
ألين شهققت:لو طلقني شسوي مامه
أم ألين:الصبر مالنا غيره بعدين للحين ما جانا رسمي طلاقك
.....
عند نواف
سكر الجوال وهو يطالع رسيل بتوتر
رسيل طالعته :شفيك قلب وجههك
مسك يدينها:انصدمت تو يعلمووني مازن بألمانيا وكان تعبان
شهقة فلتت منها:اخوي
نواف :اي حادث ومصاوبه احد
رسيل بكت:والحين كيفه
نواف يضم كفها:يقول سلطان طيب بحجز اليوم نسافرلهم
رسيل بدموع:اي لازم نروح له
نواف:طيب حبيبتي جهزي ع ما اخلص اوراقنا
.....
لميس تصرخ:ديما توك تعلميني تو تدقين تخبريني مستوعبه انه اخوي عزوتي لو صار فيه شي اموت ليش توكم تعلموني
طاحت ع الكنبه تبكي دخل عزام مخترع:حياتي شفيك
ارتمت عليه تبكي:م م مازن بألمانيا تعبان اهئ
فتح عيونه مصدوم:مازن
لميس:اي ولافيه احد قاصدقتله
عزام مسك راسه:ياربي عفوك خل اكلمهم ولازم نسافري لهم او لاهلي بالسعوديه من يقعدعندهم
لميس تبكي:تكفى بشوفه عزام ارجوك
مسك وجهها:ابشري بس اهدي
.....
بألمانيا
الدكتور:هل تبدوبصحه افضل اخ مازين
مازن:الحمدلله انني اشعرببعض من الراحه هل يمكنني معرفه هل سيكون لدي اخطارام سليم
الدكتور ابتسم:بفضل الله لم تصب كثيرا ولكن لن تستطيع المشي ع قدميك شهراكاملا لانها يوجدبها بعض الكسورالخفيفه وسوف تشفى كون متأملا الى اللقاء
طلع الدكتور وطالع السقف وتنهدبهم يفكر عمه غريبه ماسأل عنه لهدرجه يبون الفكه منه ألين مااهتمت ليش جواله مب معه حياته من تزوج وهي ملخبطه تذكرالحادث والاصابه تأكدانه من عدوه ابوجواد ابتسم بمكر عباله بيهرب برجع له باذن الله
دخل ابونواف مبتسم وجلس قباله:شخبارك ي ولدي
مازن :طيب
عمه:شفيك ماانت ع بعضك
مازن :بغيت اسالك عن عمي عبدالعزيز
ابونواف بعصبيه:هالناس لا تجيب اسمهم لي لا بارك الله فيهم فوق السبب تسال عنهم
مازن:!
ابونواف يكمل:اهم شي عافيتك ي ولدي لاتدكراحد
دخل سلطان بيده الاكل:سلام
الكل:وعليكم السلام
سلطان:شفيكم وجيهكم ماتبشربالخير
ابتسم مازن بألم ولف وجهه عنهم
ابونواف:بتسطح بريح ظهري معليك منا
سلطان:!!!هاه وانالحالي اكل تقول ولدخدامه
ابتسم مازن غصصب:محد ضربك وقال تكرم
سلطان بحالميه:شسوي كريم من يومي
مازن اخذالمنديل الي بجنبه وحذفه عليه
ابونواف تنرفز:ورا ماتنام وانت قاعدتضرب
سلطان انفجرضحك.هههههههه
......
في المطار
رسيل :نواف شوف شوف ذيك مب لميس والله هي
طالعهم الاهم ماشين بيطلعون من المطار اسرع نواف:هيه ي الاخو
لف عزام له وانفجرضحك:وانت وراي وراي
ضمه وهويضحك:وحشتني ي النونو
عزام يضربه:لاي العاقل بس
رسيل وهي ضامه لميس ويبكون وشهقت لميس:خفت عليه
رسيل :وانابعد يارب تخليه لنا
لميس:امين
نواف:يلانمشي سواللمستشفى
عزام :يلا
....
في السعوديه
في القصيم
...
ام نواف بابتسامه:الحمدلله كلمناهم طيبين
ام سلطان:الحمدلله الحمدلله
ديمابفرح؛يارب يرجعون بالسلامه...
..
في الرياض
في بيت اهل أم ألين
أم ألين لابسه فستان ماسك ميدناعم وميك اب خفيف وكانت سيمبل وجميله
ألين لابسه جينزفسفوري مع بلوزه ناعم حيل بيضاوكعب ناعم وشعرهاويفي وومسكرا وقلوس بس
جالسه بجنب سديم:اخيراجيتي
سديم :هف مابغيت كان عندناناس
ألين:تدرين وش صار
سديم:نو
ألين:رحت لبيت اهل مازن
سديم تلف لهابتشوق:اي وش صار ضمك من السعاده
ألين بنظره لبعيد:لانقلوا تصدقين محدفيه شفتي كيف حياتي خلاص خسرت مازن بتهوري
سديم بعاطفيه:شلي خلاك تندمين
ألين:أشياءفقدتهالمن كنت عنداهلي نومي زعلي اشياءكثيره
سديم:طيب انسي وخلينانستانس مع الناس شوفي البنات شاكين فيناشي
ألين:طيب يلانروح نجلس بالصاله
سديم:يلا

...
في ألمانيا
وصلوا ووصلوا للمستشفى استقبلهم سلطان ودخلهم وكانوا واقفين بالممر
عزام:انااقول نسلم اناونواف اول ونطلع عشان البنات يبون ياخذون راحتهم مع اخوهم
نواف :هدايه ثم شورك يلا
انطق الباب
وطل نواف براسه بمرح هووعزام:هاي بابي
ابوهم لف بفرحه وهو يفتح يدينه لهم:ي الله انك تحييهم
باسوايده وراسه:كيفك ي الغالي
تكلم بطيبه ووجه تجاعيدالزمن لهادور:بخيري بوكم صحتي من شوفتكم بخير
نواف التفت ع مازن:يبه متى نام
ابونواف:من شوي خلوه يرتاح والله انه يكتم هالولدولايتذمرمايندرى وش وراه
عزام:بس يبه خواته برا ي يبه شنسوي فيهم
ابونواف:لناشقه جنب المستشفى باخذهن معي وانتم ارتاحوهناوخلوكم عنده
نواف :الله يخليك لنايبه
عزام:امين
.
طلع ابونواف لهم
:هلاببناتي
سلمواعليه وهم حزينات
ضم كل وحده بيد:يلاواناعمكم بنروح نرتاح بشقتناوالمغرب نجي الحين هونايم مراح يحس فيكم يلا
راحوا معه وهم مابيدهم شي
..
في السعوديه
الصباح ظ،ظ
واقفه تستفرغ قبال الغسالات تستفرغ(وانتم بكرامه)وتبكي بضعف من التعب المفاجئ
امهاكانت ماره من الغرفه وسمعت صوتهاوفتحت الباب بخوف؛ألين مامه شفيك
طلعت تمسح وجههاوطاحت تبكي :مامه بموت كبدي مرا توجعن
امهابخوف:سمله عليك
قامت تركض تستفرغ
امهامسكتهالين هدت :يمه شفيك كذا شكلك حامل
طالعتهابفجعه وعيونهامليانه دموع
حامل
حامل
تكلمت بصوت مهزوز:حامل!
أمهاتضمها:ااي يمه هذي اعراضه
طالعتهابرعب وبكت :كييف احمل يمه كيف
امهاانصدمت:يمه شفيك كيف اكيدمتزوجه بتحملين
ألين:بس زمان عن مازن يمه خلاص بيطلقني كيف حملت
أمهابضحكه:المهم انك حامل وحبك الي نزل فجاه هوالوحام حتى اناانصدمت وياابوك شفيك قلبتي فجأه
.
سكتتت وعيونهاغريقه الدمع همست بكذب:قولي مريضه اصدقك حامل لا
أمهاتهزها.اضربك ولاوش اسوي فيك اقولهاحامل تقول لا
ألين بضعف:مامه مازن دايم يهتم فيني ويعطيني حنانه بس يمه اهئ الي في بالك ماصار.غطت وجههاتبكي انهيارهاضعفهاتحطيم امالهاقدام امهابالحمل
انصدمت امها: ك كيف كم لكم تزوجتو
ألين طاحت ع السريرمغطيه وجهها:لاتسألين يمه قلت لك كل شي اهئ اهئ
.أمهامسحت ع راسهاوباستهاوطاحت دمعة ام حزينه ع بنتهاالي توهازهره صغيره قاعده تكبرقبالها
.سكرت الباب وننزلت تحت بالصاله وجلست جنبه
:سلامتك
طالعته بدموع:عبدالعزيزاهئ
لف عليهايمسك كفها:سلمه عليك شفيك
أم ألين:بنتي تعبانه احسبهاحامل وطلعت لاتعبانه ي عبدالعزيزوحالتهاماهي عاجبتني
أبوألين:اذاانتي شاكه فيهاخلينانروح للمشفى...
بألمانيا
...
فتح عيونه وحاول يصحصح من بعدالنوم طالع في احد نايم براسه ع سريره طالعه الاهونواف التفت يسار الاعزام نايم ع الكنبه والثانيه سلطان أبتسم بحب
صح الحياه ماعطته عمان واولادعمان بس اعطته بالرضاعه كنز ويحبهم ويحبونه..

يتبببع ادري قصير بس اقروه ع ماانزل الباقين��


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-15, 01:07 AM   #44

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارت جديد
""
في الغرفه
قطع سرحان مازن وقوف نواف عند راسه وقبل جبينه:سلامتك ي خوي
مازن أبتسم:يسلمك قد ايش وحشتني ي الدوب
نواف يضحك:ي حبيلك ي شيخ حتى انا مشتاق لك ي متيم بنت عبدالعزيز
امحت طيف الابتسامه من وجهه مازن ولاحظه نواف وسكتت وصحى عزام يسلم وقعدوا يسولفون ومازن سرح الكل توضح له حبي لها وهي واهلها ما عبروني من الله يبون الطلاق بساعه نسى جميلي نسى انه من عرضها علي والحين ولاشي بان بعينهم /

في السعوديه
في غرفتها تبكي بحرقه سالفة انها حامل تقتلها عندها يقين انها حامل وتبي تكذب حالها وامها
.اندق الباب
ودخلت الاهي سديم
ركضت وضمتها:خوفتيني عليك
ألين تبكي:تعبانه
سديم:سمله عليك من شنو خالتي دقت تبكي تقول انك رافضه المستشفى
ألين بدموع تتساقط وشهقت:خ خفت اكون حامل ويدرون
سديم:يدرون!
وصرخت عليها:ليه متزوجه بالحرام يوم تخافين بالعكس زواج صحيح شفيك
ألين:اي بس ما صار بيننا شي
سديم تمسك وجه ألين بين كفوفها:تكذبين على صديقتك تقنعيني ماعمره قرب منك لو انتي شينت بصدق بس حلوة وكل شي فيك زين
ألين ارتمت بحضنها:اي مره بس والله قبل نرجع من السفر
سديم:قريب يعني من ثلاث اسابيع
ألين تبكي:مرعوبه من كل شي والحمل وقته غلط اهئ مابيه يعرف وهوبيطلقني مابي ابوي يعرف يجبرني ارد له
سديم تضمها:يعني متاكده انك حامل
ألين بكلام متقطع:سألت دكتوره ع الجوال بس
سديم:قومي البسي بروح اناوانتي للمستشفى
لبست عباتها وطلعوا وام ألين بخوف؛لاتطولون يمه
سديم:ان شاءالله
...
في ألمانيا
رسيل :يلااصحي ي نوامه تقول حامل انتي وهالخمول
لميس تصحى بكسل:شدراني كسلانه حدي
رسيل:يلاالبسي بنروح لمازن
لبسوا وطلعوا مع عمهم
وقفوا قبال باب الغرفه ثم دخلوا وهوابتسم لهم وفتح يده السليمه:هلابخواتي
سلمواعليه وهم يبكون:له له شهالبكاء
رسيل من بين دموعها:خفناعليك
مازن وهو يمسح ع راسها:كاني بخير وسليم
لميس:والحين كيفك شالي يعورك
مازن بداخله العوار بقلبي مب جسدي: بخير لاتحاتين
رسيل:اجل الدلوعه وينهاماسافرت معك
لميس:اي صح وينها هي وديما واهلي
مازن بابتسامه مزيفه:ديما مع عمي وامها بيروحون للقصيم اظن والدلوعه انا رافض تسافر
رسيل بدون احساس:ي زينها والله وحشتني دلوعتك المزيونه
لميس بضحكه:صح اني كنت ما اطيقها بس للصدق فاتنه
مازن :طلبت منك تمدحون انا
رسيل ولميس:هههههه امكن من كثر النوم هلوسنا
....
في القصيم
ام سولاف:والله اشتقت لخواتي ومازن
ديما:حتى اناوسلطان بعد
ام سولاف:ي عيني ع الحب
ديما بضحكه:شسوي احبه
ام سولاف تضربها:قومي بس سوي القهوة وخلي الحب عنا
ديما:ههههه طيب قايمه كل ذا غيره
حذفتها ام سولاف بالمخده:روحي بس
....
في الرياض
في المستشفى
حينما نادوا ع اسمها ألين عبدالعزيز
دخلت وجلست
الدكتوره بابتسامه:مبروك حامل واليوم كملتي شهرك الاول
ضغطت ع اصابعها بقوة لدرجه بانت مفاصل يدها
الدكتوره:كتبت لك ادويه داومي عليها وكل فتره وفتره لك مواعيد
ألين اخذت الورقه ووقفت تاخذ الادويه وعيونها غرقانه دموع همست سديم جنبها:ليه تبكين فيه غيرك يدور الطفل
اخذت الادويه واتجهت للباب طالعه بدون ما ترد عليها
ركبت سديم جنبها:شفيك فضفضي غلط الكتمان وخير يعني دريتي انك حامل شله الحزن
طالعت الشباك وعيونها كلها دموع صديقتها لن تفهمها امها لن تفهمها ابيها لن يتقبل قراراتها تحس حياتهاغلط مستقبلها مهدوم مابين النجاح والفشل
وقفت السياره عند البييت التفت لسديم:لحد يعرف بحملي
.ونزلت بهدوء
دخلت الا ابوها جالس يراجع اوراق وباين عليه مهموم وتعبان وامها جايه معها كوب نعناع وجلست جنبه متجاهلين وجودها لم يشعرون به
تكلم ابيها دون معرفته بوجودتها:مازن له اكثر من اسبوعين مختفي لااتصال ولا عمل
أم ألين بهم:وين اختفى يعني
أبوألين:مدري عنه بشي حتى شركته الي بايطاليا كلمت النائب يقول مديرالشركه مختفي والعمل يمشي ع اكمل وجه حتى شركته الي بدبي مازارها
أم ألين بعدم تصديق:شركات مب هو فقير
ابتسم عبدالعزيزبفخر:مازن كان طموح وكان فقير وكان يسعى لتطويرنفسه وصار له اسم وشركات اهديته فله باسم ألين ورفض يسكنها واجرها وخلا فلوسها تنزل بحساب ألين
امها بصدمه:وليه مايسكن فيها ليه مخليها بهذاك البيت
ابوها:لانه اشترى قصر ولا بالخيال ثنين جنب بعض واحد له وواحد لعمانه وعيالهم كان بيفاجئهم فيه بس اختفى وهم اختفوا
امها:طيب ليه ماخبرألين كان فرحها
ابوها:كان يحب بيت امه وانا قلت له ابي ألين تحس بحياة البساطه

لفت عنهم بصدمه ركبت الدرج ودموعها تسيل :الفقيرالي تتهزا فيه بيجي يوم ويصبر اغنى منها صار صاحب شركات ومنازل يمكن يتزوج الي تحبه وترضى فيه بس انا اكيد نساني
شهقت وهي تحط يدهاع فمها .انسدحت ع سريرها باتجاه عكس وهي تبكي فتحت جوالها ودقت عليه
الرقم المطلوب لايمكن الاتصال بهً
رمت الجوال وهي تبكي بقوه
...
عند مازن
في شقة عمه
مازن وهويمشي بخفيف عشان رجله:مابغيت اطلع من المستشفى
سلطان يضحك:وانا ما بغيت افتك من المرافقه
مازن يضحك:لاتتهزا يجيك يوم
نواف:ههههههه تخيل عاد سلطان وهو تعبان تلاقي نفسه بخشمه
عزام بتليقف وهوياكل تفاحه:بخشمه ولا فمه
سلطان يضربهاع راسه؛ليتك تاكل وانت ساكت
ابونواف:سترك ي رب مسرع الايام اليوم كملنا شهر
نواف:سبحان الله
عزام:ارجع يبه للسعوديه
مازن:اي ي عمي انا صرت اقدر امشي
نواف:انا بقعد عندك
مازن:لا بيجي واحد من اصحابي بالعمل
وانتم روحوا وانا كلها شهر وراجع لكم
عزام :بس
مازن يقاطعه:لاتحاتي بس توكلوا ع الله وانا بحجز لكم
ابونواف :انتبه وانا ابوك لا يغدرون فيك الاعداء
مازن وهويبوس راسه:لاتخاف علي ي الغالي
دخل مازن الغرفه عند خواته
مازن وهوياشرع لميس:هذي شفيها ع النوم
رسيل تضحك:شعرفني اشك انها حامل
ابتسم بفرح ياهو جميل خبر قدوم طفل: من زمان ما عندنا الا سولاف وصارت عجوز
رسيل تضحك:هههه لاتسمعك وتزعل
مازن طلع وهويضحك جلس جنب عزام:خذ زوجتك ورح للمستشفى
عزام لف بخوف:شفيها
مازن ابتسم:صايرتن نوامه تقول اختها يمكن بالطريق لكم احد
عزام باستغراب:احد وش
مازن مات ضحك : هههههههههههههههههههه قوم روح انتي وهي وتعرف
...
رسيل تقومها:قومي عزام له ساعه ينتظرك برا
لميس قامت وهي تتحجب بكسل:هف الواحد ما ينعس
رسيل:ههههههههههههههههههه دخيلك ذي نعسه ولانومه سنه
لميس طنشتهاوطلعت الاهوواقف ومدخل يدينه بجيب بنطاله :اخيرا قمتي
طالعته باستغراب وشوي وتبكي؛شفيكم ع نومي
ابتسم وهويضمهاله:ولاشي بس بنكشف قبل نسافرخاف انك تعبانه
لميس:نكشف وش وراناكل ذا حاسديني ع نومي
عزام مسك يدهاوهًويمشي
...
في السعوديه
ميري:مدام ألييين
ألين تصحى بخمول وتعب وحزن:شتبين
ميري:مامه تحت غدا
قامت بطفش ولبست بجامه حمرا ودخلت وجلست ع كرسي طاوله الطعام امهاطالعه بوجههاالمتغير:تعبانه
ألين بهمس:لا بابه وينه
امها:بيتغدا مع واحدمن اصحابه عاد انااشتهيت سمك وخليت الطباخه تسويه
مامر دقيقه وحطوا الاكل والسمك الاألين تركض للحمام وانتم بكرامه وتستفرغ غسلت وجههاوجلست بضعف ع السيراميك
امهاتمسح ع شعرها:يمه شفيك ليه تعبانه
تعالي تغدي صحتك تعبانه
ألين تتكلم برجفه :ممم ماامه ريحه السمك مامه تقلب كبدي ماااتحملها
ابتسمت امهاوقربت منهاوباست خدها:وتقولين ماقرب مني
طالعت امهابضعف:تتتكفين لايعرف باابه اني حامل مامه
امهابفرح انهابتصيرجده لوحيدتهاألين وحزينه ع حال بنتهاضمتهاع صدرها:ابشري يمه بس اوعديني بشي واسوي الي تبينه
ألين بضعف:شنو
امها:تهتمين بصحتك وصحه طفلك ابيك بصحه وعافيه لاعادتبكين يمه
ألين:ومازن
طالعتهاأمها:تكسريني يمه بضعفك له شلي قلبك وحبيتيه
ألين:مدري أشتاق لهه يمه كثيرواحب كمان بطاطس مقللي عليه شطه وكولا
أمهابضحكه:ي عزي لحالي بنتي متوحمه ع زوجهاوحبته والبطاطس تبين تجين بطه
انحمت ضحكتهايومً شافت أبوألين واقف يطالعهم بصدمه:حامل
ألين طالعته
أم ألين بتوتر:هاه
ألين وهي تقف:اي يبه وارجوك بابه اذا صدق تحبني ولاتبيني اموت لاتخبره ولاتجبرني ارجع
طالعهاابوهابنظره كسرت ظهره:قولي لي كيف بفرح بحفيدلي وانااشوف امه وابوه كلن بطريق
بكت بضعف:خلاص بابه لاتزيدهاعلي
راحت فوق لغرفتها
أم ألين وهي تمسك يده:اهد حبيبي شفيك
أبوألين:ذبحني هم هالبنت هذي وحيدتي تحسبين عادي اشوفهاضعيفه كذا ولاقادراسوي شي وزوجهامانعرف ارضه من سماه والاعظم يمكن طلقهاوحناماندري
أم ألين :تفائل يمكن عنده ظروف العذرمع الغايب
أبوألين وهويجلس:تعبت ي شوق الشغل هد حيلي وبنتي حالهامتردي ومازن سندي اختفى
أم ألين وهي تمسك يدينه:يفرجهاربي
....
بألمانيا
صرخ بفرح وتكلم بلغه الدكتوره
حقازوجتي حامل
الدكتوره بسعاده:نعم سيدي اننهاحامل لهااسبوع ونصف اعتني بهاجيدا
اخذكل الي لازم وطلع وهويبوس يدينها:مب مصدق مبرووك حياتي
لميس تضمه وهي تبكي:مرا سعيده انا
شالهاوهي تضحك والناس تطالعهم باستغراب
....
بالشقه
ابونواف نايم وسلطان طالع
رسيل تهزرجلهابقهر:مازن وبعدين معك قلت بكلم البنت شفيك
مازن :جوالي مب معي لارجعتي السعوديه كلميها
رسيل :طيب
قامت تجهزاغراضهاالانواف واقف يطالع مع الشباك الاجواء ضمته من ورا:شنوتطالع من وراي
ضحك ولفهاعليه:اطالع بكل شيً سراب الاانتي حقيقه حياتي
رسيل بضحكه:واو صايرن رومنسي
نواف وهويضرب انفها:من يومي رومنسي وحبيب بس بعض الناس مايشوفون
رسيل تتخصر:لاوالله كنهامقصوده
قرب منهاوباس خدها:خلصي اغراضنابس لاتأخرينا
....
في المطار
مازن يضمها:مبروك واهتمي بنفسك وان شاءالله يجي ولدانااحب الاولاد
عزام:لاوالله ع كيفك هو اناابي بنوته زي مامتها
نواف وسلطان من بعيد:وحنالناالله خلصونابس بنمشي
رسيل تضحك وتلعب برجولهاتنتظرهم يخلصون
جلس جنبهانواف:ورا ماحملتي زيهاشوفي عزام شايفن نفسه علي
رسيل :شقصدك لازم احمل بدري مابي بعدني صغيره
نواف:هههههههههههههههههههه� � اذا انتي صغيره اجل اختك لميس وش
رسيل بنرفزه:عادالحمل من ربي مب مني
اخذيدهاوباسها:امزح معك شفيك زعلتي
دمعت عيونها:اناماافكربالحمل الحين واخاف بعد
نواف:لاتبكين والله مافي قلبيي شي بالعكس فرحت لعزام
.اعلنوا رحلتهم ومشوا كلهم مودعين مازن
التفت مازن للرجلين الي خلفه :يلامشينا
....
في القصيم
كان بعديوم والوقت المغرب
اندق الباب وفتحه ابوسلطان وانشرح صدره:ي هلابهم
سلم عليهم كلهم
والبنات دخلوا داخل يصارخون
الاديماطالعه تضمهم :وحشتوني
ام سولاف:ي قلبي فقدتكم
رسيل :ي قلبي خيتي
ام نواف:وينهالميس
لميس تضحك:هنا
جت ام نواف وضمتهامره ثانيه:هذي الغاليه عساني اشوفهاتشتغل ولاشي
ديما:ليه
لميس بدلع:بجيب حفيداوحفيده قبلك انتي ورسوله
ديماصرخت:واوحلفي حركات وبنصيرام
رسيل:وبنشوف البطن منتفخ
لميس:هههه من الغيره تتهزون عاد تصدقون ماتخيلت شكلي بالحمل بس احس ألين بتجي لوحملت احلا
رسيل :اي صادقه هي طويله شوي ومتناسق جسمهاتخيلوا بس شكلهاوغمزاتها
ديمابجديه:انامن رجعت معادشفتهاكثير
لميس:احس بينهم شي
رسيل:حتى مازن مايتكلم
ديماطلعت:باي بروح لسلطاني
البنات:هههه
عندديما
تضمه وهويبوس يدينها:وحشتيني ي روحي
ديما:وانت اكثر

....
بألمانيا
جالس بعدماالطبيب فحصه
مازن:ماقلت لي ي خالدكيف امور الشركه لي شهرونص عنه وبكمل الشهرين
خالد:كله تمام التمام الاشركات السيدعبدالعزيز صايريغيب كثيرومهموم
مازن بهدوء:وصحته
خالد:زينه الحمدلله بس نلاقي ضغط من جواد والسيدمايدري
مازن:اناشاك فيه انه الي صاوبني
خالد:وانااقول مثل كلامك
مازن:خلك حريص منه لين ارجع واتواجه معه ونصفي حساباتنا
خالد:بس خاف يتطور امره ويقرب للسيد وعائلته
مازن:بس السيدعبدالعزيزمايعطي احد امر عن عائلته
خالد:ممتاز اجل
مازن:سألك احد عني غيرالموظفين بشركاتي
خالد:اي السيدكثيريسال
مازن وهويوقف:يلااناطالع ولاتعطي احداخباري
....
في السعوديه
ألين:مااااااامه
جت امهابرعب :شفيك
ألين لابسه فستان قصير موف مطلعهاروعه:مام شوفي صرت دووباشوفي وزني٦٥مامه
امهاتضحك:كذا حلوووه يامامه ومن صالحك مايبين انك حامل شوفي التناسق
ألين تطالع شعرها:مامه صارطويل
امهاتضحك:ي ربي هالبنت بتنجن
عادي يمه كل يوم تتغيرين جالك شهرين
ألين:اي
امهاتمسح ع شعرها:شوي بيجي ابوك بعدصلاه العشاءوانامسويه له قهوة وحلاوكذابالصاله ابيه يغيرجو من هالشغل البسي وانزلي نستانس
ألين ابتسمت :ان شاءالله مامه

....
بالقصيم

البنات متجمعات يسولفون
رسيل:ديماقومي معي نسوي حلاجوعانه
ديما:مب كامله الاغراض
رسيل :بسيطه بقول لنواف يجيبها
ارسلت له(نواف ابي اغراض بنطبخ لنااشياءبنسهروجوعانين قبل العشاءجبهابليز)
رد عليها
(انابالمجلس والرياجيل كلهم رايحين لاجيتي وبستي خدي مرتين جبتها)
فتحت عيونهابعصبيه
اخذت جلال احتياط وطلعت
دخلت الاهوجالس يتقهواويبتسم بمكر
باسته ع السريع مرتين مسكهابقوة وباسهابخدهالين صارت علامه:عشان تعرفين بعدين كيف السلام
ضربته وهي طالعه باحراج وهويضحك:ي حبيلهاي ناس اروح اجيب اغراضهاقبل تزعل
...
بعدصلاه العشاء
القهوة والشاي وثلاث انواع تشيزات وكب كيك وورق عنب وكبه وكاتوصغير من سعدالدين
ابتسم ابوألين:شهالزين
كانت ام الين لابسه جلابيه ناعمه ورافعه شعرهابترتيب:عشانك حبيبي سويتهاابيك تستانس وتغيرجو
أبوألين:تسلمين حبيبتي وين ليونه
امها:بتنزل الحين
نزلت ألين وكانت لابسه فستان صيفي اصفربورود بيضاقصيرمن زارا وشوز خفيف ابيض وشعرهامفكوك بتموج طبيعي بدون فيرولااستشوار واحمرشفاه وعطرجيفنشي
ابتسم ابوهاع طفلته الي صايره شوي دبدوبه ومحليهاالحمل
سلمت ع راسه
ابوهاضمهابخفيف عشان حملها:ي قلب بابه سعادتي اشوفك انتي وامك سعيداتي
ام ألين:الله لايحرمنامنك
وقامت تصب القهوة صرخت الين:واو مامه شالترتيب والاكلات باكلهم كلهم
ضحك ابوها:اكليهايمكن شهرالاان تنفجري
امها:هههه
ألين:دقيقه مامه بصور سناب
أبوها:خلصتي ولا
ألين :يب باقي انت بابابصورك
أبوهايتميلح:كذا
ألين انفجرت ضحك:لاباباشذا خلك طبيعي
قطع ضحكتهاصوت رجولي قال :السلام عليكم
لفت ع مصدرالصوت وفتحت عيونهاع وسعها
لابس بدله رسميه سودابقميص داخلي رصاصي وشعره متغيراصبح كثيف نوعاماودقنه متغيراشياءكثيره زادته وسامه
أبوألين وقف مب مصدق:حياالله مازن
قرب منه وسلم عليه ومر من عندهاولاعبرهاوسلم ع راس ام ألين
أبوألين :تفضل حياك
مازن جلس ع الكنبه بجنب أبوألين
اخبارك وسلامات وينك مختفي
مازن بصوت خافي من التعابير:طيب وبخير انشغلت
أبوألين وهوياخذالقهوة من أم ألين ويصبهاله:تقهو حياك الله
مازن:الله يحييك ويسلمك
اخرضتهاالصدمه جوالهابيدهامفتوح وهي شاده ع شفايفها حتى لاتشهق او تبكي اوتصرخ من زود شدهالشفايفها بانت غمازاتهابقوة حطت المخده بحظنهاتخاف يكشفهاصار عقلهايكلمهاماسلم علي ماطالعني يعني صرت حرام عليه
.الفكره شتت فكرهاامتلت عيونهادموع عضت شفتهابقهروضعف وقفت وهي تاشرباصبعهاوصوتهامخنوق:شت� �ي جاي مانبيك كفاناماجاناوقاعد ولاهمك ولاكن فيه شي حرام
أمهاوابوها:!!!!
مازن ابتسم بطرف شفايفه ومديده واخذ قطعه مت التشيزولاهمه وكمل:ماقلت لي ي عمي وش اخبار الشغل ترا ابوجوادوولده مب مخلينابحالنالازم نفصل شراكتهم مع ابو نايف وحمد
أبوألين عقله مب مع الشغل مع بنته الي يشوفهاواقفه بانهيارها
طالعهابنظره سريعه ورجع يطالع عمه:شقلت لازم نفصلهابدري
أبوألين:الي تشوفه سوه
مازن وهويوقف وينزل فنجاله:سفرة دايمه ي عمي واناجيت اسلم عليك واعزمك بكره تجي معي عند ابوخالدصاحبك بناسبهم يلابمان الله
طلع
وهي تراخت بضعف لين جلست ع الارض غطت وجهههاوهي تبكي ابوهاانسدح ع الكنبه وهوماسك نفسه لاينهارمن هول الي ينزل ع راسه
أم ألين بكت :يمه خلاص هدي لاتبكين
صارت امهاتهزهالاتنهار:ألين انتي حامل لاتسوين بنفسك شي وقفي بكاء
ما حست في بنتها الا طايحه عليها فاقده الوعي...

....يتبع ،،اتمنى يعجبكم
واتمنى يرضي احساس طفله اني طولته


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-15, 12:35 PM   #45

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

في كندا
ألين مع اشراقه الصباح لبست وطلعت للعمل ابتسمت وهي تشوف امرأه كبيره سن تنظرلهااوقفتهاتلك المرأه:وحوارهمابلغتهم ولكن الكتابه عربي (يعني خيال تخيلوااللغه(
:هل انتي كنديه ام عربيه
ألين ابتسمت:اانني عربيه
المرأه الكبيره:حقافانتي جميله جدا اتمنى يكون لي ولدا ويكون زوجالك لكي تنجبان احفادا لي جميلين
ألين ضحكه :ولكن ماذا عن بطني انظري ان في داخلي طفل
شهقت المراه بقوة:حقاولكن يبدوانك صغيره ولستي حاملا
ألين:انني بالثالث ولم يكبربطني بعد
استاذنك لدي عمل بتلك المؤسسه
المراه :الى اللقاءجميلتي
.
دخلت المؤسسه وبدأت بعملهافي تعمل لكي تنسى اتى وقت الاستراحه فذهبت لتجلس الا ذاك الرجل يجلس امامها:هاي
ألين بلانفس:نعم شتبي يخي تراك تفشل سمعتناكسعوديين تفهم شتبي
:ابيك انتي لوحدي
وقفت بتعب من الحمل:شنولاانت استخفيت شوف والله ان فكرت بطريقي تقف لتشوف شي انت ماتعرف انامن بنته -
قاطعهاباستخفاف:عبدالعزيز نسيب السيدمازن عليم زمانه
اشرت باصبعهاعليه:انامااتكلم مع حثاله مثلك تفهم
مشت وخلته
وبينماهوضرب بجواله من سمع التسجيل اخرالليل وصله التسجيل
وقف مقهوروصرخ :زين ي ابوجواد عبالك معرف هالصوت صوت ولدك
لبس ثوبه وطلع مسرع وركب سيارته نزل عندبيتهم الساعه وحده بالليل
صاريدق الباب بقوة الاان فتحته الخادمه؛ماذاتريد ليه جنجن كتير
مازن بلاهدوء:وين بابه
الخادمه ع غبائها:كله سفركندا
ابتسم وكانه شرير
كندا
كندا
والله ووصلت لك ي ألين ووصلت لك ي ابوجواد هاه تبيني اتنازل لك هاه تحلم
...
في كندا
مراسبوع وهي تتعب نفسيتهااعتذرت عن العمل يومين وقاعده بغرفتهاتمسح بيدهاع بطنهاودمعتهاع خدها:شقول لك ي طفلي عن حياتناوين بنعيش وين بنكون ابوك وين واناوين ابوك جرحني وتزوج عدوتي شتبيني ي ولدي افرح بشتغل عشان اعيش لك ابي اصرف عليك من تعبي بابه مابيقصرحتى مامه بس محددايم لنا
...
في الحديقه
أم ألين:وش رديتي عليه
أبوألين ابتسم:اسبوعين وهويرسل لي ع الايميل وانااسفهه مازن جرح بنتي ولازم يذوق مثلها حتى لو طلبت الطلاق محد يهمني غيرها
امها:الله يكتب الخيره لها
...
في مطاركندا
طالع وشنطته وراه لابس جينزاسود وتيشرت رصاصي شعره مرجعه وراكان وسيم وملفت اخذ سايق وراح للفندق عشان يبدا يبحث
بعدمافعل رقمه عشان مايشكون بشي
...
في السعوديه
جالسين نواف وامه وام سلطان ورسيل
ام نواف:ي زين جيرانناالجدد بناتهم تؤام هديل هدى
نواف يبتسم بلعانه:اخطبي لي هديل بنتهم
ماكمل كلمته الاالمخده بوجهه والشاي انكب نصه ع رجله:وجع وش ذا
رسيل طالعته بغضب ومشت
ام نواف:ههههه احسن
نواف يضحك:كنت امزح وهي اشتعلت
راح لغرفته شافهاواقفه عندالشباك وقف خلفهامسك كتوفهاولفهاعليه:فيه وحده بجمالك تتوقع زوجهايتمنى غيرها
بكت بوجهه :شدراني دام اسمهامايروح من بالك
ضمهاوهويضحك:اصلاقلته كذاوالله ماعادتطري ع بالي
رسيل :اتمنى ذلك
...
في كندا
بالمؤسسة
ألين توقع اوراق اجازتهااسبوعين ابتسمت للمديروطلعت
بينماالمديرجلس وهويسرح بخيالها
جاك:ماذابك
المدير:انهافتاه انامغرمابجمالهامنذان اتت هنا
جاك:ولكن هي مسلمه
المدير:اعلم ذلك وللاسف متزوجه
ابتسم جاك:اذن هذا محزن لك
المدير:صحيح
..
تمشي بالممشى وتطالع بالناس وجلست وهي تتأمل كل شي طلعت جوالهاوفتحت الصور ونزلت دمعه منهاذكريات كثيره جمعتهم تتذكرحنيته وطيبته بس كان ثقيل شوي فكرت كيف هي كانت غبيه اكيدالحين غاده متهنيه معه دامه طلع يملك اموال (كل ذي خيالاتها
قامت راجعه للبيت وسط الناس تمشي
كان هوماشي بالاتجاه المعاكس وسط ازدحام الناس فجأة حست احدصدم فيها همس وهوماشي بدون مايطالع سوري
لفت بفجعه لظهره وهوماشي معقوله تتخيله بس الصوت نفسه والطول :اوهام بس اروح احسن
في البيت
ألين:بابه انااخذت اجازه نفسي اسافر
أبوها:هالاسبوع مقدر عندي شغل مهم
امها:بعدين هالشهور لازم ترتاحين الحمل خطرالشهور الاولا
ألين طالعتهم:اجل ليه طلبتواخذاجازه
امها:عشان ترتاحين
ألين وقفت وراحت لغرفتها
..
في الفندق له ساعه من نزل وينتظر شخص طلبه من الفندق
فجأه سمع صوت وراه:الاخ مازن
مازن لف له:نعم اهلابك انت جوزيف
جوزيف:اي بدك ياني
مازن:اي تفضل
جوزيف:تفطل اؤمر
مازن:عندي صوره وفيه اماكن وراهاابيك تخبرني المكان
جوزيف:بدك ياني خبرك باسمو وتروح له
مازن ابتسم:عليك نور تفضل جواله ذي الصوره
(طبعاقاص وجه ألين)
جوزيف ضحك:لك بعرفوهاد المكان اختي بتعمل فيه دايم بشوفابسناب تصور فيه بدي اخبرهاواخبرك
مازن بألم:تسلم لاتنسى وذا اسمي ورقمي
اعطاهامبلغ كبيرومشى
...
في السعوديه
عزام :قولي لي شو مشتهيه ع العشاء
لميس:بانك بتطلب للعايله ابي من البيك وجبات كثيره تعرف حامل واكل كثير
عزام:ابشري كم لميس عندي
لميس:فديتك حياتي انتا
ارسل لهابوسه بالهواوطلع
...
عندألين
راحت لاقرب مول عندهم كان حلو واشترت اشياءحلوه وهي واقفه تطالع الفساتين واحدمسك قبالهافستان زيتي قصير:ذااحلاعليك
شهقت بخوف:انت شتبي انت ماتستحي
:احبك شسوي
ألين:كذاب انت واحدنصاب
:ع العموم انااعرف وين تروحين وين تجين وبيتكم ع العموم اناحبيبك جواد وزوجك مستقبلا بدل هالمازن
ألين فتحت عينها:خير انت واحد حقير
اخذت الكوفي الي بيدهاوكبته عليه ومشت ولحقهاصارت تسرع بخفيف خايفه ع حملهاوقفت بنص الناس وصارت تبكي وجلست تدريجيا منهاره:ماااااامه باااابه
تجمعوا الناس عليهاوهي تبكي وهويصور المقطع ويضحك ع طول جالمازن
(تنازلك مقابل ترك هالجميله)
جلس فاتح عينه لابعدسراب ويده ضاغطه ع الجوال وصوتهاوهي تبكي يتردد باذنه
طلع بسرعه وركب مع تاكسي يوصله للمول لانه واضح فيه اسماءووسهلة عليه الوصول نزل مسرع ودخل مع بوابه وصاريتلفت يمين يساروصرخ بصوت عالي أليييييييييييين
ألييييييين
مافيه صوت الناس كثير وين يحصلهافيهم
..في البيت
أمهامرعوبه:يمه هدي شفيك من اخذتك وانتي تبكين
ابوها:حسببي الله عليه هالي خوفها
ألين تشاهق:ج ج ووواد ي بابا
ابوهاطالعها:جواد!منو ذا
ألين تبكي:مادري بس اهئ يعرفك ويعرف ماازن
امهاحطت يدهاع فمهاوتبكي وتضمها:ياربي ابعدعناكل شر
...
ساعتين وهويدور تعب وجلس وهوحاله مهدود قام وطلع من المول وركب السياره للفندق والسايق يوصله
...
بعد مروريومين
مازن ع اعصابه الاان دخل جوزيف:اهلين وينك تاخرت علي
جوزيف:صارت بعض الظروف بس جبت لك الي بدك ياه
مازن ضحك:جدجد تحكي
جوزيف:اي هاد العنوان وهومؤسسه كبيره كتير
مازن يسلم عليه فرحان:شكررالك
...
في البيت
امها:بتداومين اليوم
ألين:اي مامابخبر المدير عن هالزفت
امها:استودعتك الله ي ماما
...
في فندق اخر
ابوجواد:هالخسيس مب راضي يتنازل ويحل عن طريقنا
جواد:بيفقرناهالانسان
ابوجواد:هههه راح نعرف نحط له حد
جواد بتأمل:ياليت ونخلي عبدالعزيزيحبناواتزوجها
ابوجواداعطاه ذيك النظره:ليتك تسكت بس
قطع كلامهم رساله
ابوجواد وقف معصب:شف رائدشنو مرسل مازن متوجه للمؤسسه شعرفه وش جابه
جواد عصب وقف محتار:بس الحلو بنت عبدالعزيز باجازه
ابوجواد ضحك:هههه اجل احرق المؤسسه
جواد خاف من الفكره:نحرقه!
ابوجواد:ايه يلابكلم العيال يبدون هههه خله يموت معهم
....
في البيت
ألين
لبست فستان واسع ابيض ولابسه لقنزتحته نيلي وعليهم البالطو الموف الغامق وحجاب بلون الابيض والموف اخذت حقيبتهاالصغيره من شانيل
باي ماما
طلعت تمشي
(قبل خروج ألين)في الفندق
لابس رسمي اسود وشعره مرجعه ورا ومبتسم ركب مع التاكسي :اخيرا بشوفك ي ألين بعبر عن حبي وبكشف اوراق اعدا ابوك
نزل وهويطالع كل شي بابتسامه دخل داخل ووقف عند الامن وسألهم عن الاستقبال وراح لهم وبلغتهم:هل من فضلك مكتب الانسه ألين
احدى الموظفين:ولكن انت اتيت مبكرا انتظر من فضلك ربع ساعه
في المؤسسه فوق
عندمكتبها
خلصت اوراق تبيهادخلت علياء:هو شفيج ليون مداومه مب باقي ايام
ألين تطالع مع الشباك:انتظرالمدير لدي بعض المهام
علياء:المهم بسيراجيب لناريوق وارد لك
..
تحت
مازن:اشوف الموظفين كثيرايدخلون ربمااتت
الموظف:حسناسوف ابحث لك عن رقم مكتبها
مرت من جنبه علياءوفتحت فمها:ماشاءالله جميل
ومشت بطريقها
بينماالموظف يخبره برقم المكتب الاالعالم يصارخ والي يزدحم ويطلع الكل يصرخ بصوت واحد
حريييييييق
التفت الموظفين هربواالناس كثيره وهوباخرهم من كثرالازدحام جانب الايمن من المؤسسه يشتلع ناروكل ماله يزداد باتجاهم
وهويطالع يدورهابينهم
الاان سمع صرخه بين الناس تبي تدخل ماتقدر علياء:ألييييييييييييييييي� �ييين
الناركل مالهابازدياد والاسعاف والاطفاء قدوصلوا ومن ازدادة النار ركض مازن مع الدرج الايمسكه احدى رجال الاطفاء:nooo
مازن صرخ بلاوعي:زوجتي هنا
الاان سحبوه لان النار سكرت الطريق الى فوق
استطاعوا يخرجوهم بالخارج كلهم وينظر لفوق المبنى وكلن يهمس فوق احدى الموظفات وعلياءتبكي ومازن مكتفينه ثنين:لاتستطيع ابقاهنالاتخف سوف ننقذها
سمع احدى الرجال المسعفين :ابقي مكانك سوف ننقذك لاتنزلي تحت ابقي مكانك رفع عيونه لهاوانهارجالس ع الارض :ألييييييين
جزء من المؤسسه تم اطفائه والجزءعندهاتبقى تحت يشعل النيران المسعفين يتكلم عليهاان تنزل من البلكونه لتحت وتسقط ع الحامله ولن تسقط ولكن هي رفضت تبكي وقف مازن قبالهايصارخ ونزلت عيونهاتحت وفتحتهابقوة وبكت :ليش جاي تبي تذبحني تبيني احترق صح اهئ
صارت تبكي ولاتبي تساعدهم
اخذمازن المايك تبع المسعفين:أليين ارجوك بسرعه اصعدي عليهاارجوكك أليينن
بكت وهي تاشربلا وتبكي:انت الي حرقتناصح تعرف مافي فوق غيري صح اكيدغاده قالت لك
صرخ مازن:يابنت ذي نار بعدين حاسبيني انزلي عليهابسرعه
ألين تبكي خوف صدمه شوق همست لنفسها:وطفلي خاف يموت مقدر اعيش وهويموت
مازن بيموت وهويشوف الوضع كيف صاير
غرق نفسه مويه وبلمحه بصر هرب من بينهم الى ان يصعد وجزءمن النيران بعده يشتعل ويشعر بألم به وهويصعد والدخان كلمازاد صعودا ضاق تنفسه تحمل وهويدخل المبنى الثاني وجزامنه خفيف ناره ولكن الدخان قوي صاريلتفت سريعايمين يسار
مكتبه الانسه ألين ظ¥ظ¥للحين حافظه
وجدظ¥ظ¤:صرخ وين ظ¥ظ¥رباه وش ذا اخرغرفهظ¥ظ¤
دف الباب بقوة ماعنده امل يدور وين ظ¥ظ¥فتحه وهويصرخ :ألييييين وينك
صوته قريب منهالفت عليه وكان الزمن توقف مشى بسرعه عندهاوجسمه كلهالون اسودمن الدخان وبعض الالم من تعرضات النار مسكهامع يدينهاوشالها:بسرعه ألين اصعدي عليهامراح تطيحين
بكت وهي تتمسك فيه:لااهئ مازن مقدر خلهم يطفون الحريق مقدرانزل والله
مازن يترجاها:تكفين انزلي بسرعه النار كل مالهاتزود
رفعت عيونهالتحت لتشوف امهامنهاره وابوهايترجاهاودموعه غطت وجهه طالعت مازن وبعينه دمعه همس بفقدللأمل:بسرعه ارجووك الين
بكت وهي تغطي وجههابيدها
ضمهاع صدره :بس لاتبكين يلالاتخافين مراح تطيحين
طالعته ووجههامليان دموع وريح الحريق كل ماله يملاالغرفه تكلمت وشفايفهاترجف :بس اناخايفه ع طفلي
طالعها!
ألين بكت وهي تكلم امها:مامه اموت بس هولامامه
مازن:شفيك بسرعه
ألين:اناحامل
اناحامل
اناحامل


...
اي فرحه تخالطهاخوف اي فرحه تقال وسط حياه اوممات
ضحك وسط عالم الحريق خلفه ربماقديموت الان بسبب هالحريق شعور جعل قلبه كانه انفتح وصدره كان خايف عليهالاتموت والحين صارالخوف مرتين عطاهاظهره :اصعدي فوقي بسرعه ولاتضغطين ع بطنك
بكت :لابيموت والله اهئ
مازن لف للغرفه شاف اربطه ستائرومن حسن حظه طويله وقويه فكهاواخذهاوقفها لصق ظهرهابظهره وربطه نفسه معهابقوه :انابنزل لاتخافين بس انتي لاشفتي ازداد الضغط علي ساعديني
ساكته تبكي بس وصوتهاصار هو المسموع المسعفين اعجبتهم مساعدة مازن وقربوا كل وسائل السلامه كل نزل رجله لهم بخفه وخوف واصبح الدخان عالي مد يده وحده وحطهاع انفهاوفمهاعشان مايأثرعليهاالدخان ماان اصبح قريب للمسعفين بالحامله التي ارفعوهالهم الى ان اصبحوا قريباعندهم اسرعوا وفكوالرباط عنهم واخذو ألين تشرب ماءوتتنفس وامهاوابوهايضمونهاماأن لفت عينهاللتجمهرخلفهامن المسعفين وقفت بضعف وهي تمشي بخطوات مرعوبه الاان شافته طايح بينهم بلاحراك في لمحه بصر كانت تنظرله والان تنظرللاسعاف تمشي سريعه به خارجه عن المكان وتنظرللمؤسسه التي اصبحت اغلبهارماد
طالعت أمهاوأبوها:ما م م مات لاصح
ابوهايضمها:لاان شاءالله يبه بيعيش
امها:يقولون دخل فيه كميه كبيره دخان كتمته
ألين ببكاء:ابي اشوفه
ابوها:يلامشينا
...
في المستشفى
ساعه
ساعتين
ثلاث
طالعت الي حولهاالي تبكي والي منهاره كثير ضحاياهالحريق
خرج الدكتور:اسمعاني كلكما لديناظ£شبان انقذنااثنان وواحد قد مات قد اختنق من الدخان فكل واحد يرى من ابنه
ماان كمل جملته الا هي طايحه فاقده الوعي
...
بعداسبوع
أبوألين:دكتور متى سوف تصحى
الدكتور:لااعلم هي كانمادخلت غيبوبه ولكن نحن نهتم بهاوبالجنين
أم ألين ساكته ودموعهايومياماتنزل
وقف قبالهازوجها:شوق اذكري الله وقومي معي
أم ألين ببكاء:مابروح مكان بدون بنتي
........
يتبع قريب باذن الله باكراواليوم ع حسب سرعتي في الكتابه :يارب يعجبكم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-15, 05:26 PM   #46

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ليس هناك عقابٌ اقسى من إنتظارٍ ينتهي باليأس..

....مر شهروهي بحاله الاوعي حواسه تحس وهي لسى غايبه جزء
....
بالغرفه المجاوره
دائمايشعر باحد يمسح ع شعره ويطلع
وان استطاع ان يشعرامسك بيده بضعف وفتح عيناه بصوت متعب:عمي
لف عليه عبدالعزيزبابتسامه:الحمدلل� � ع السلامه
مازن:الله يسلمك
عبدالعزيز:خوفتناعليك
مازن ابتسم بتعب وهويجلس:كيف اخبارها
عبدالعزيز:منهي
مازن طالع الشباك:بنتك مين يعني
سكت عبدالعزيز يطالع الشباك مثله
مارد عليه
مازن:افهم من سكوتك للحين شايلين علي
عبدالعزيز:مني لا بس ألين
مازن طالعه:ماتبيني صح طيب ليه كل يوم انت تزورني
عبدالعزيزابتسم:لانكم بنفس المستشفى
لف عليه بسرعه:ايش
عبدالعزيز:ألين انهارت عليناوصارت تغيب عن الوعي كثير
مازن:من ايش الانهيارعشان الحريق
عبدالعزيز:لا قالو لنامن المصابين واحدمات وتحسبه انت
ابتسم مازن:اقدر اشوفها
عبدالعزيز؛اي غرفه97
...
بالممر
ابوألين:يلانمشي
ام ألين:يلا
.
دخل الغرفه بهدوءوجلس ع طرف السريراخذيدهاالي بدون المغذي وحطهابين كفه والثانيه مسح ع راسهاالي مغطى بلبس المشفى ابدنص الغطاء وبطنهابارز انه بدا يكبر مسح عليه وهويبتسم نزلت دمعه فرح من عينه كان يحلم له طفل تذكر كلام خواته يوم قالو يمكن يجيك طفل قبل لميس
.راسهاضجيج وصراخ وناس وناار كلهاكوابيس صارت تتحرك وفجأه تبكي بصوت وهي مغلقه عيونهالسى
خاف عليهاصار يمسح ع راسهاويناديها
:أليييين
سمعت صوته رجع لهاخيال الحريق وبكت
اخذقليل ماءومسح وجههاوصارت تفتح قليل وعيونهادموع همست بتذبذب مات ونارودخان
مسك وجههابين يدينه؛ألين ألين طالعيني
طالعته وقالت بتعب:مات
رجعت تنام
عدل الغطااعليهاوسحب الكرسي وجلس عندراسها
...
في السعوديه
نواف:كلمك مازن شي
رسيل:لامن اكثرمن شهرمادق علينا
نواف:قاعداحاتيه
رسيل:الله يسترويحفظه وين ماكان
نواف:للحين معصبه منه
رسيل:وقتهاايه الحين لا بالنهايه ذا اخوي الوحيد
نواف ابتسم وطالع الtv
...
كندا
أبوألين حط يده ع كتفه:قم ي بوك رح لبيتي ونام وريحي ماتفيدجلستك كذا
مازن:بس-
ابوألين:لابس ولاشي ام ألين برا روح معهامع السايق للبيت
..
بعدساعه
تتحرك والدكتور يصحيهاويتكلم معها وبعد نص صحت وطالعت ابوها:با بابه
ابوهاركض عندها:ليونه بابه
ألين تطالع:ليش اناهنا
ابوها:تعبتي علينا
ألين:الحرييق باابه ومم ااازن ما-
ابوهاقاطعها:حي وبخير
ألين:مازارني صح
ابوهايضحك:الامشيى من ساعتين
ألين:مخنوقه ابي اطلع
ابوها:دقايق اسأل الطبيب
الدكتور:حسنايمكنكم الخروج ولكن تبتعدعن الضغوط
طلعت مع ابوهاتعدل حجابهاوصلوا للبيت
فتح الباب الاأم ألين لابسه بجامه طوييله وترتب بالصاله واضح توهاصاحيه
شهقت بفرح:ليونه بنتي
ألين ابتسمت:مامه
ضمتها:خوفتيني عليك مامه شوفي كيف عيونامتورمه تعب
ألين :ي قلبي الله لايحرمني منكم
أبوألين:يلاباباروحي نامي وارتاحي
أم ألين بارتباك:ترا مازن نام بغرفتك
ألين طالعتها:ليش
أمها:والله فشله يمه اقوله ينام بغرفه مافيهاسريرولاعندي غيرغرفتك
ألين سكتت وراحت بدون نقاش تعبانه حدهاوامهازادتها
فتحت الباب بهدوءوسكرته بعدهانزلت البالطووالحجاب راحت للادراج اخذت بجامه واسعه مقلمه وطلعت للحمام تلبس ورجعت بنفس الهدوءوقفت تطالعه ع سريرهانايم وباين مب حاس باحدومتلحف بس راسه الي طالع ويده الي واضح مكان ابر عليها
طالعت غرفتهامافيهااثاث كثير عشان تنام ع الارض اخذت غطاءخفيف وطلعت للصاله نامت ع اكبركنبه وحطت الغطاعليها
...
بعد ساعتين من الوقت
تحرك وحس بنعومه السرير فتح عيونه وطالع الغرفه وابتسم وجلس ورجع شعره وراوقام وطالع شكله بالمرايه :اوف وش ذا الحوسه لازم اخذشوروالبس واروح بطريقي اجيب اكل لعمتي وازورألين
.فتح الباب
وسكره بخفيف ومشى ثم شاف كيس ادويه ولف شاف احدنايم ع الكنبه وشعرهانازل واضح انهامب عمته اذاهي ألين قرب منهاووقف عندراسهاوجلس ع ركبتيه ومسح ع شعرهاوبنفس اللحظه فتحت عيونهاهمست :مازن
بنفس الهمس:عيونه
ألين عدلت جلستهاورجعت شعرهاالمبعثرورا اذنهاتكلمت بدون ماتطالعه:شجايبك عندناوليش لاحقنا
مازن:زوجتي واهلهااهلي شفيهالاجيتكم
ألين ارسمت طيف ابتسامه مزيفه:اهلك عندك وغاده تكفيك روح مب قلنالاعادتجي
مازن ابتسم:غاده طلعيهامن موضوعنا
وقفت وهي معصبه:انت ماتفهم اقولك مانبيك بس همك تغثناولاشي هامك انت واحد ماتستاهل احديحترمك انت واحد-
قاطعهاوهويضمهابخفيف:واحدي� �وت عليك
دفته بعصبيه:مابي حبك ولاشي
راحت لغرفتهامعصبه وهوطلع للفندق يبدل ويرجع
...
بغرفتها
حاطه يدهاعلى قلبها:يمه وش صارفيني قربه يربكني
نامت ع السرير وضمت المخده الي نام عليها
...
بالليل
كان لابس جينزوتيشرت سماوي وطلع بعدمارتب شكله واخذ بوكيه ورد وشكولاباتشي
.
أم ألين وابوألين بالصاله بعدماجهزوالقهوة
عندألين صحت ولبست فستان حمل شيال كانه جينزخفيف نص الساق وبلوزه نص كم ابيض وشوزابيض ناعم وشعرهاربطته ذيل حصان وصايراطول وروج وردي باهت ومسكرا وعطرمن قوتشي صارشكلهاكيوت واقفه قبال المرايا تكلم نفسها:الحين امي بتستانس اذاشافتني كذا
اندق الباب
ألين لفت غريبه:مامه ادخلي اناصاحيه
فتح الباب بهدوءودخل وسكره بعده ريحة العطري قويه مب امهالفت عليه وتفاجئت وصارت تطالعه بلاهدف
نزل الشوكلا ع التسريحه وقدم البوكيه لهاطالعته وللاتحركت تكلم بهدوء:اقبليه ع الاقل من واحدمسلم تجاهلي قرابتي
مدت يدهاواخذته قرب منهاوباس خدهابرقة:وحشتيني
طالعته وعيونهادموع:مازن انت تبي اموت قلنالك لاتجي
مازن:كيف مااجي وقلبي عندكم
ألين تكلمت بغيره وحده مقهوره:يوم قلبك عندناشحقه تزوجت
ضمهاوهويبوس راسها:من قال تزوجت من قال خطبت كان كلام بس عشان ترجعين لي
طالعته بعيونهاالحزينه:وغا_
حط يده ع فمها:مااعرفهاقلبي هوانتي وحياتي انتي
طالعته هي فرحه ولاشوق ولاكره
مازن طالعهابحنان:تمنيت طفل وربي رزقني
ابتسمت بخجل منه
مازن جلس ع طرف السرير:تدرين ي ألين كل ايامي بدونك ماكانت سعاده حادث وبقائي بالمانياوصراعي مع ابوجواد
لفت له بسرعه وبخوف:جواد
طالعهابألم:تعرفيه اكيد
ألين جلست جنبه:اي
مازن:سمعت ان الشرطه الكنديه اكتشفت الحريق بفعل فاعل واناشاك بجواد
ألين نوبه البكاءرجعت لهاماتحب تتذكرهالحريق مسك وجههاوطالعها:ألين مابي بدنياي الارضاك ابوجواد مااظمنه بكل شي ماابي اموت وانت زعلانه مابي اموت واناماشفت ابتسامتك مابي اموت واناماشفت الحب بعيونك
طالعته وهي تبكي خبت وجههابصدره ودخلت بنوبه بكاءمسح ع شعرهاوباس راسها:لاتبكين ي ألين
رفع وجههاومسح دموعهابيده:حبيتك وغيرت من حياتي عشانك حتى بيت امي الي ماارتاح الافيه تركته عشانك اشتغلت باليوم الواحد اكثرمن شركه كله لعيونك
طالعته وهي ساكته
ابتسم وهويكمل :اشتريت فله لك بروحك بحي قريب من اهلك وخدم تحت امرك ي اميرتي
.ابتسمت :كلهالي صدق
مازن:ومن لي غيرك بالدنيااناماعندي اهل بس الرضاعه غيره مالي الاانتي
ألين بعباطه:من اكثراناولااهلك الرضاعه
مازن يقرص خدها:من عرف محبته قام يتغلا
.ضحكت ألين:تصدق
مازن:شو
ألين:لماحملت بكيت فرح مدري خوف
مازن يقبل عينيها:من دريت انك حامل وكني اول مره اعرف الفرح حز بخاطري يوم شفت لميس حاامل واناماحملت زوجتي
ألين:جدهي حملت
مازن بضحكه:اي
ألين:كم لها
مازن :امممم شكلي بفرح بولدهاقبلك وتروح فرحتناامكن بتدخل الثاني
ألين ضحكه وكان شكلهامراجميل:هههه انابالثالث امكن اخلصه كمان
طالعهامصدوم:جد بس بطنك مب مثلها
ألين بغرور :لاني تويله وعريضاوجسمي متناسق هي توهابيبي
مازن:هههههه خفي عليناي الملكه احلام
ألين:قوم بس ننزل عندمامهً وبابه
بالصاله
سمعوا ضحك جايهم
أبوألين فرح من قلب ومسك يدزوجته وهي بادلته الفرحه
مازن:طولناعليكم
ابوألين بمزح:الله يهني سعيدبسعيدته
مازن:ههههه حاقدعلينايعني
ام ألين:فرحتونامابغينا ننرضى
مازن:كله من دلوعتكم
ألين تتخصر:لاوالله منك
الكل:هههههه
....
في اليوم الي بعده
مازن:جهزتي اغراضك طيارتناابعدساعه
ألين وهي تنسدح:اي بس بنوم نص مابي اتعب
مازن بحب:نامي عوافي ي رب انابروح اسولف مع عمي
...
في السعوديه
رسيل :خلصتواالحلا
ديما:اي روحي رتبي شكل السفره والتقديم
لميس:انابرتبها
رسيل :زين انابصلح الباقي
ديما:تصدقين من زمان عن ألين
رسيل بتجاهل :حتى انا
ام نواف:يلابسرعه نواف راح يستقبلهم
...
بعدساعه
بقسم الحريم دخلت وسلمت ع ام نواف
ووقفت عند مرأة المدخل ونزلت العبايه ووقفت تضبط شعرهاالحرير ع وراوميك اب ناعم وفستان ناعم لحمي ميد بكتف مائل وشوزناعم وشنطة يد من فرزاتشي بخت من عطرهاترازورا وابتسمت وكانت جميله بقوة والحمل زايدجمالهاابتسمت ام نواف:ماشاءالله حامل ولااناغلطانه
ألين بابتسامه:الاصح حامل
ام نواف تسلم عليهامره ثانيه:مبرووك ي قلبي
ألين:الله يبارك فيك
ام نواف:تفضلي البنات بالمجلس ينتظرونا
دخلت ووقفوا يسلمون وهم متفاجئين بتغيرهاشكلاجميلااكثر واخلاقهاصار واضح انهاتحبهم
طالعت لميس وفلتت ضحكه صغيره منهاغصب :لميس مبروك
لميس:الله يبارك فيك عقبالك
ألين:اناكمان حامل
لميس صرخت:جدد
ديما:الف مبروك
رسيل:الف الف مبروك
ألين:الله يبارك فيكم
....
بالليل وهم نازلين ماسك يدها؛ذا بيتك
دخلوا وكان كبير وجميل بمعنى الكلمه وتصاميمه فخمه ورائعه القسم الارضي كبير صاله بالنص كبيره وغرفه طعام ومطبخ وقسم ضيوف ومجلس
القسم الي فوق
غرفه نوم كبيره وتصاميم رائعه وغرفه تبديل وغرفه مكتب ومطبخ تحضيري وصاله صغيره وغرفتين زياده
ألين بحب:مرااا جميل
مازن؛وهالغرفه بنخليهاللنونو
ألين :اي
مازن :تعالي تحت بتشوفين حاجه
نزلوا بالحوش وكان قسم حديقه وجلسات
مشت معه ووقف وسكرعيونها:شنوتتوقعين تشوفين
ألين:امممم مادري
فتح عيونهاوصرخت بحب وهي تطالعهاباعجاب مسوي ورد مزروع بقسم البيت مرسوم ع اسم ألين
عانقته وهي تضحك:احبك مااااازن
دارفيهابخفيف عشان الحمل:واخيرااا ي مفتونتي
...
بعد سنه
ألين ومازن حبهم كل يوم يزداد معهم جهاد يمشي ويطيح
.نواف ورسيل
نواف ورسيل حياتهم حب ولاتخلا من بعض لقافات نواف
رسيل حامل وخلاص بتولد وحامل بولدوبنت وقرروا يسمونهم البراءوالزين
.ديماوسلطان معهم ذوق عمرهاشهرين
وحياتهم كلهاحب
..
لميس وعزام معهم بنت واحده رود ومقررين مايبون حالياغيرهاوعزام دايم طيب معهاويحبها
...
الصاله كلهاشموع وطاوله طعام مرتبه
كانت لابسه فستان ضيق خربزي وشعرهامسويته ويفي وميك اب ناعم وعطرجفنشي
دخل مع الباب وقف مذهول من جمال الصاله سكراالباب وتقدم للصاله استقبلته تبتسم صفرباعجاب:شهالجمال
ألين بحب:كل عام وانت حبيبي
ضمهاع صدره؛شهالمناسبه الحلوة
ألين طالعته:هاليوم يصادف يوم زواجناواغلااحداث حياتي زواجي منك
نزل وجهه قريب منهاوقبلها:انتي مصدرسعاده وانتي لحياتي عمر وحبك اقرب لقلبي من دمي
ألين انابحبك اعيش احبك
ألين:وانااكثر
ضمهاوهويبوس راسها.
‏انا مالي بالحب بعد حُبه
،الله لا يجعلني
اعرف شعور الحب بعده.


....وانتهت قصتي واتمنى اعجبتكم ادري مقصره كثيربهالروايه واعطوني رايكم
وان شاءالله به روايه جديده بعدهابتكون مختلفه تماماواكثرجمالاواحداث بعنوان"تدعي المرض لتخفي جممالها"
الاحداث سعوديه"امريكا"قطر"
اختكم رفيقة الخيال


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-15, 02:13 PM   #47

نوني والكل يحبوني
 
الصورة الرمزية نوني والكل يحبوني

? العضوٌ??? » 206536
?  التسِجيلٌ » Oct 2011
? مشَارَ?اتْي » 253
?  نُقآطِيْ » نوني والكل يحبوني is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

نوني والكل يحبوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-15, 06:51 PM   #48

Esraa Tefa

? العضوٌ??? » 316127
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 101
?  نُقآطِيْ » Esraa Tefa is on a distinguished road
افتراضي

رواية جميلة بجد حبيت كل الشخصيات الي فيها ،، و ان شاء الله دوام التوفيق ليكي يا جميل

Esraa Tefa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-17, 06:11 AM   #49

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,584
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رواية رائعه جدا

شكرا ويعطيك العافيه


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:27 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.