آخر 10 مشاركات
جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          الضحية البريئة (24) للكاتبة: Abby Green *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          سِـــيدْرَا (41) -نوفيلا- ج1 من سلسلة سنابل الحب للرائعة: منال سالم *كاملة & الروابط* (الكاتـب : منال سالم - )           »          صمت الجياد (ج2 سلسلة عشق الجياد) للكاتبة الرائعة: مروة جمال *كاملة & روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          قدري أحبـك (1) من سلسلة لا تعشقي أسمراً - للكاتبة المبدعة: Just Faith *مميزة & كاملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          القرصان الذي أحببته (31) للكاتبة الأخاذة::وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          غيوم البعاد (2)__ سلسلة إشراقة الفؤاد (الكاتـب : سما صافية - )           »          التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-15, 12:13 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




سهى اخيرت رعد بكل الاشياء اللي صارت أمس من موعدها مع ليلى وكيف اكتشفوا ان ليلى ما ماتت لين تذكرت ذاكرتها

رعد: يعني ليلى ما ماتت والله هذا الشي ما يصدق
سهى: وانا بعد أحسني أحلم كيف أمس الدكتور خبرننا أنها ماتت واليوم حيه معننا آه( تنهيده)
رعد : سلامتك من الأه .سهى : رعد انت تعرف كيف كننا أنا وليلى ربيعات الروح بالروح و موتها أحس أن شي كبير انحذف من حياتي كننا كل اسرارنا مع بعض حتى من قبل ما تتعرف ع جلال

رعد : وهذا جلال ليش ما خبرنني معليه دواه عندي وانا اقول ما يخش عنني كل شي (سهى حطت ييدها ع ييد رعد )
سهى : هذا لاننه عقله مب معه مع ليلى وغمزت له *^
رعد : خل ييده ع ييدها ونحن متى بنكون ف مكان وحدننا واقوم من النوم واشوف وجهك اول شي واصبح بنفسج وامسي بنفسج
سهى وجهها صار الوان ورعد كمل : سهايي ليش ما نخللي العرس بعد اسبوعيين والله ما أقدر اجلس معك اليوم كنت بنروح ف مكان وحدننا شوفي اولاد ليلى ورعد معننا نغصوا طلعتي رحميني حبيبتي
سهى : رعودي ليش مستعجل استننينا سنين ما تقدر تستنا شهرين
رعد : لا احس انني بموت ما اقدر انتظر اكثر
سهى: بسم الله عليك عسى يومي قبل يومك
رعد : تخافين عليي سهايي .سهى : لو ما احبك كان ما بخاف عليك رعد رفع ايدها وجربها من فمه و باسها بوسه دافيه

فهودي : عميي لاعد عييب

وسهى استحت وسحبت ايدها
وتكلم بصوت خفيف
سهى : رعد لا تسويي كذا اليهال موجودين شوف كيف قال عيب
رعد تنهد: يا ويللي حتى لمستك ممنوع عليي آه بس معليه كل شي بنتحاسب عليه بعد اسبوعيين

وطلبوا اكل وتمموا يا كلوا

ف مكان ثاني
منصور عرف مكان ليلى وأمر رجاله بمراقبه ليلى
بالنسبه لليلى رجعت للميتم عشان تجهز للحفل طبعا جلال اقتنع بس عشان تساهم بالحفل وبعدين بترجع معه بعد اسبوع وبيخبر امه عنها بس لسلامتها بتسكن ف مكان ثاني محد يعرفه غير جلال وامه وسهى مع بادي قارد وحراسه لليلى عشان ما يوصل لها المجرم السفاح

في القصر
العشاء

اجتمع ف السفره جلال وفهودي مع رعد بجانبه سهى وفي المقدمه الجده وضعت ساندي العشاء

الجده : يا أولادي يالله بسم الله نبدأ الاكل
جلال: يمه أنا اريد اخبرك ف شي ضروري لازم تعرفينه الجده توترت
الجده : عسى ما شر يا ولدي شو هناك
جلال: يمه تردد كيف يبدي الموضوع لامه وفهودي شاف ابوه سكت
فهودي : ماما ماما ليلى كانت معننا ف البيت عدال البحر
الجده: ليلى من ليلى لفت ع جلال اللي ارتبك من كلام ولده وحتى سهى حاولت انه تغطي ع الموضوع
سهى : خالتي تعرفين اللي تشتغل ف المركز اللي اجتمعت معها ف الحديقه الاسبوع الماضي مع فهودي
الجده : اها ولفت ع فهودي قالت : فهودي حبيبي لا تقول ماما لحد غريب
تكلم جلال: بس هي ليلى هذا الموضوع اللي كنت اريد اقوله لك انه ليلى ماماتت هي عايشه وخبرها ف السالفه كلها

الجده تبكي : يعني هي انحرمت من ولدها ومن بيتها بسبب المجرم ولد عمها ياالله سامحنني كنت ظلمتها بس ليش ما جت البيت
جلال: لانه ف حد جاسوس كان يوصل اخبارنا واخبارها للمجرم وهو من العايله وانا ما اريد اعرضها للخطر مره ثانيه ف بسكنها ف المزرعه لين اكشف الشخص
الجده : سو اللي عليك يا ولدي بس اريد اشوفها وصارت تبكي وحضنها رعد

رعد : يمه ليش تسوين بنفسج كذا فيه شي انتي خاشتنه عننا يقول حيدر انك رحتي المستشفى ليش يمه
جلال: صدق يمه انتي عندج شي خاشتنه عننا ??
الكل تمموا يرناظروها عشان تتكلم

الجده: يا ولادي العمر يمشي وانا رحت بس اشوف ولدي
الكل : اي ولد
الجده : هذا سالفه كبيره لازم اتأكد منها وبعدين بخبركم بس انتوا لا تضغطوا عليي لانه اللحين أنا ما متأكده من شي بس اللي أعرفه أنه سلمان ف المستشفى هو بسبب حالته عائش بالوهم بس يوم اتأكد من شيء رح اخبركم أنا عرفت بس من فتره من بنت خالتي اللي ف تركيا تقول هو ف المستشفى
سهى: من الخاله ساره??
الجده: ايوا ساره جت تشوف سلمان ولدي جلال انت تتذكر سلمان اللي كان زارنا يوم ماتت ام سهى الله يرحمها
جلال: اللحين اتذكرته كان صديق الوالد شو اش فيه
الجده : هو زوج ساره وطلقها اخذ بتها وفقدت بنتها وخبرتني عشان ازورها هناك هي دكتور بعد وصح سهى هي بعد مساهمه بالحفله اللي بتسويها
سهى : ما شاء الله عليها كل سنه تسوي مثل هذا التطوعات بس كيف يا خالتي هي وين ساكنه الحين اعوفها انها ما عندها احد هني

الحده : بالفندق بس انا اريدها تسكن معنا ف البيت بما انه جلال بيروح و انتي ورعد بتتزوجوا اريدها هنا عشان تعالج سلمان و سكتت
وبس

(اخفت مرضها لانه الكل فرحان ما تريد تنكد عليهم والسبب الثاني لانه ساره رح تشرف ع علاجها لانه متخصص ف القلب والجراحه واخسن دكتوره ف الشرق الارسط وعشان كذا اختارتها طباا هذا السبب الثاني بعد اللي خلا ساره تجي هنا )
يالله الاكل رح يبرد وبدؤا بالاكل
بعد ما انتهوا الجده ذهبت لغرفتها موعد علاجها ولم يبقى غير سهى رعد وجلال وفهودي

جلال : شف رقد الولد بروح ارقده ف الغرفه وبتصل ع ليلى
رعد ( اشر له انه يروح ): اها عيل انا بجلس بتابع الفلم اللي نازل مع سهى

سهى ( ارتبكت لانه عرفت شو يريد ): نزلت راسها
راح جلال ما بقى اللا رعد وسهى

رعد: حبيبتي محد كلهم راحوا ليش مستحيه
سهى: رعودي اشفيك بكرا عندي اشغال حال الحفل لازم اقوم مبجر عشان اساعد ليلى
رعد تنهد: سهى خلاص أنا بخلي العرس بعد شهر
سهى تورطت عرفت انت تضايق بدوم ما تحس جربت منه : حبيبي أنت تعرف بعد الحفله بفضي عمري عشان العرس
رعد خق عليها يوم جربت وما يسمعها شو تقول
سهى: شو قلت رعودي ?
رعد سحبها لحضنه وشهقت : قلت لو ما جلستي معي ف حضني بخلي العرس بعد اسبوع ومسك وجهها
سهى : بس انا بكــ* ******* (نتركهم *^)

عند ليلى
جالسه ف الغرفه تكلم جلال
جلال: كيف بيجني النوم اليوم وانتي بعيده عنني
ليلى: لا حبيبي نام انت بكرا عندك دوام
جلال: شكلي بسحب اجازه شهر عشان نجدد شهر عسلنا
ليلى: لا حبيبي خلي بعد ما اخلص الحفله شو رايك نخليه بعد عرس رعد وسهى تعرف انا فرحت لان نحن نعرف انهم يحبوا بعض
جلال : ايوا لو كاننوا مثلنا كان تزوجوا معننا
ليلى : تتذكر كيف تعوفنا ع بعض
جلال: أحد ينسى اذكى طالبه ف الجامعه
ليلى: لا ما كنت ذكيه بس كنت اهتم ف دراستي عشان كذا اجتهدت
جلال: حبي فهودي بكرا يريد يشوف امه
ليلى: عادي خله يجي عند سهى ضحكت يوم سمعت تنهيده جلال
جلال: حتى ابوه يريد يشوف عمره وحياته وحبيبته ليلى كيف بكرا الساعه2 بجي بأخدك سلام سكر التلفون عشان ما ترده
ضحكت ليلى تعرفه مستحيل يقتنع لازم يشوفها مع انه قالت له بعد اسبوع عشان تنقل تعيش معه( ههههههههههههههههه ما يستحمل الرجال )

رح اوقف هنا اريد اشوف حماسكم






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 25-05-15, 12:14 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



في الصباح اليوم الثاني
اجتمعت سهى وليلى وتفاهمن ع الترتيبات وتقريبا كل شي صار جاهز
في شركه وتحديدا في مكتب جلال
رعد : يا خي ياجلال بتقهرني سهى كل مره اقولها اريد العرس بعد اسبوعين تقول بعد شهرين احس هالشهرين ما بيخلصن انا زين تحملت سنين بحب مخفي والحين يوم ملكت عليها وصارت زوجتي وتحبني انتظر شهرين بجن بجن اريد حل والتفت ع جلال ولاحظه انه يضحك شو يضحك
جلال هدأ : ماشي يا رعد أنا مستغرب منك طول عمرك قراراتك تتخذها قبل ما تخبرنا والحين في هذا القرار ما تقدر تتخذه أنت صرت زوجها هي طلبت شهرين بس تقدر تخليه شهر
رعد : كيف
جلال: ما بتقي للحفله كثير يعني اقل من شهر لين يوم تخلص الحفله انت جهز كل شي بمساعده جمانه وامي عشان ما تلقي حجزه تأخر شهر عن الاغراض وبكذا بينقضي هذا الشهر وتتزوجوا بعده بأسبوع شو رايك
رعد : صح كلامك مشكور يا شريك أنا رايح الحين أسوي اللي قلتلي عليه سلام. طلع
جلال: ياخي شو هذي النسوه طلع لازم اروح عند ليلى


عند الجده في القصر

الجده: حياك ساره كيف حالك ( طبعا ساره لاتتحدث اي لغه ثانيه بتكون ف العربيه الفصحى)
ساره : أهلا فاطمه كيف حالتك الآن??
الجده : مثل ما رأيته ف الاوراق يقول الطبيب ليس هنالك أمل
ساره : لا أنت بخير ولكن لا تتعبي نفسك وقلبك
الجده: أنت تعلمين عن صحتي ولكن السبب اللذي ناديتك به ليس للعلاج بل ل موضوع سلمان
ساره: !!!!ماذا به سلما هل زرته
الجده: لا لم أزره كنت اريد أن أسألك عن صحته ?
ساره : أنه غائب ولا يشعر بعالمه أصابه الجنون اختلف عن قبل لم يعد سلمان اللذي أحببته ف أصبح طفلا كبيرا لا يعلم بما حوله فقط يمسك سياره أطفال ( سلمان اصابه حالت الجنون ولا أحد يعلم لماذا)
الجده : كان رجل أعمال ناجح كيف خسر ماله

ساره: أنه لم يخسر ماله بل لديه وصي يمسك ماله
الجده : من هو هل نعرفه??
ساره: انه الفتى اللذي ربيته جابر
الجده انصدمت تداركت صدمتها بإبتسامه ولكن هذا لم يغب ببال ساره
ساره: ماذا بك ??
الجده : لا لا شيء احسست بوعكه أنه وقت أخذي لدوائي
ساره : حسنا لقد أعطلتك فسأذهب عمت مساءا يا فاطمه فلدي بعض الاعمال إلى اللقاء

الجده: إلى اللقاء

عند ليلى وسهى

سهى: ياالله الوقت يمشي بسرعه الحمد لله جهزنا القاعه والاكل ووصيننا ع ترتيب الطاولات والبطاقات و قائمه المدعووين وبرنامج الحفله جاهز ماذا بعد??

ليلى: الكلمه الرئيسيه حضرتها امس وسأعطيكي النسخه لتراجعيها خذي ولكن من سيقدم الحفل يجب أن يكون شيخصيه عربيه معروفه والشخص الأخر انها السيده ساره ** دكتوره القلب والجراحه

سهى: شو رايك بجلال ??
ليلى: جلال ما بيرضى تتذكرين كلمه حفل الجامعه ما طاع يلقيها تعرفين عذره ما أحب الحفلات آه شو منسوي
سهى: أنتي قوليله وشوفيه يمكن يرضا ( صوت نغمه تلفون ليلى)
ليلى: شوفي ذكرناه واتصل ردت : ألو حبيبي ايوا خلصنا امم في المطعم الصيني البحري تعال أنا وسهى مع السلامه ( سكرت)
سهى: بيجي ? . ليلى : ايوا وين رايحه
سهى : حبيبتي زوجك جاي وأنا بروح عند زوجي براضيه امس زعلته
ليلى: ضحكت تمام تمام
سهى : اتصلت ف حيدر عشان يجني تو بيجي
بعد 10 دقائق
جاء جلال وراحت سهى
جلال جلس ف مجابل ليلى : ما اكلتوا شي
ليلى : تحرك راسها بلا
جلال : شكلج عندك شي تفكري فيه لا???
ليلى: تأشر ايوا
جلال: حبيبي أشفي صوتك زعلانه مني
ليلى: تأشر ايوا .جلال: طيب سحب ييدها وخلاها تمشي معه لين السياره
ليلى: جلااااااال. جلال : واخيرا سمعت صوتك
ليلى : وين رايحين ???
جلال ركب السياره وقال: انتي زعلانه وأنا براضيج
ليلى : حبيبي ما زعلانه بس لاننا اتفقنا انه اجلس ف الميتم و سكتت لانه شافت جلال رفع حاجب ونظر نظره اللي كنه يقول انهي الموضوع
وبعد دقائق وصلوا الى مزرعه ملك لعايله ال* *** اللي هي عائله جلال

ليلى: حبيبي ليش جايبني هنا طبعا جلال مارد عليها انقهرت وسكتت

ونزل من السياره وراح صوب بابها وفتحاه ونزلت
ليلى: طيب ليش جايبني هنا ..جلال: نحن هنا منسكن لين نكشف الجاسوس
دخل وفتحوا الحراس الباب يوم شافوه ودخل داخل وفتح المكان روعه فيه مسبح يطل ع نافذه زجاجيه اللي داخل الصاله الاثاث فخم انتيك ذهبي وبني وفيه ورود الروز والياسمين محيطه ع خلف المزرعه داخل المشتل وفيه اسطبل خيول ع الجهه الغربيه من المزرعه

دخلوا داخل الصاله ليلى فصخت شيلتها وعباتها

وجلال وقف قريب من النافذه الزجاجيه يعني مقابله الحوض
وليلى وراه حضنته من الخلف( back hug)*^
ليلى: اعرف انك متضايق من الاحداث بس تعرفني ما أتحمل حد يضحي من شانني بدون ما اسوي شي بس لو أنت مكاني كنت بتسوي كذا وأكثر لف لها جلال ومسك وجها بإيدينه
جلال: ليلى حبيبتي أنا اعرفك زين عشان كذا أنا بكون معك ما بتسوين شي وحدك ما اريد تتعرضين للخطر وحدك أنا بكون معك
ليلى حضنته حاوطت ايدينها ف خصرك
جلال: حبيبي أنا جوعان
ليلى رفعت راسها وقالت : وانا جوعانه (مسكينه ليلى)
جلال:باكلك ليلى استوعبت بتهرب بس جلال لثم شفتها بشفافيه ورقه وهي تجاوبت معه
ليلى تذكرت شي وابعدت عن جلال
جلال تضايق لانها بعدت بس ليلى حوطت رقبت جلال وقربت منه
ليلى : حبيبي أريد اطلب منك طلب باسته ع السريع
جلال: ضحك شو هوا? باساها ع السريع ( يعرف حركاتها اكيد شي صعب هو ما يسويه )
ليلى: انت تعرف ان الحفل بعد اسبوع وشي و نريد من حضرتك تقدم الكلمه الرئيسيه لانه صاحب شهره ونفوذ ف المجتمع باسته ع السريع
جلال: طيب ع شرط وباسها ع السريع
ليلى: طيب موافقه
جلال: بدون ما تعرفي الشرط
ليلى: اعرفك ما بتطلب شي ما اقدر اسويه
جلال: اها واثقه يعني. ليلى: ايوا اثق فيك اكثر من نفس باسته بس هو مسك وجها ومنعها تبعد مد يده ع شعرها كان مرفوع ازال ماسكه الشعر (العضاضه او الشباصه) انسدل شعرها الليلي مثل الحرير وهي تتجاوب معه اجلسها ع الكنبه وهو فوقها رفع وجهه
جلال: شرطي هو انج تعيشي هنا اليوم
ليلى: بس. ما جبت اغراضي
جلال: حبي انا جهزت كل شي ما باقي انج تجيني
ليلى: موافقه بس
جلال: بس ايش .ليلى : فهودي ومجود نجيبهم هنا
جلال: بنجيبهم بس مب اليوم. بعد يومين
ليلى : حبيبي انا جوعانه جلال يقترب صرخت لا جلال مب الحين انا جوعانه الحينه ما اكلت شي
جلال ضحك: طيب طلبت من المطعم الصيني الحين بتوصل الطلبيه
ليلى : ياسلام مخطط ع كل شي
جلال: لازم انا رجل اعمال لازم اخطط ووين وصلنا
ليلى تحاول الوقوف بلحظت دخول ماري تخبرهم ان الطعام جاهز

نروح لعند سهى
وصلت القصر راحت غرفتها نزلت عبايتها وفكت شعرها واتصلت ف رعد
رعد: ألو( مسوي نفسه ثقيل معصب)
سهى:حبيبي وينك انت?
رعد: وين يعني ف الدوام!!! ( تذكر انه الدوام مخلص) اليوم عندي شغل بخلصه خبري أمي بتأخر بالرجعه بجي الساعه 7 عن لا تحاتي وسكر
سهى: غريبه سكر أنا الغبيه أمس بعدته وانحاشيت بحجه الدوام اكيد زعل منيي راحت تخبر خالتها ان رعد بيتأخر

ف غرفه الجده



انتهت من صلاتها طوت السجاده وجلست ع الكنبه استغرقت بالتفكير
جابر الطفل اللي كان مع فهد ولدي في يوم الحادث كنت متفاجأه كيف نجا من الحادث آه ابني كان يحبه كثير آه كيف حدث الحادث الشرطه ما استجوبته لانه صغير عمره 7سنين شو هو السر من وراك يا جابر ( بتسألون انه هم يعرفون منصور هو يتنكر ومحطي اسمه منصور عند عائله جلال بس لانهم يعرفون جابر وما يعرفون انه هو نفسه منصور)
سهى : خالتي خالتي الجده : آه سهى شو تريدي يا بنتي
سهى: خالتي طقيت الباب بس ما رديتي شفتك ما رديتي ودخلت كنت بقولج ان رعد بيتأخر
الجده ابتسمت: اها تمام يا بنيتي سهى استغربت انها تبتسم وراحت عشان تتروش وتصلي

طبعا رعد شل جمانه انه تجهز مستلزمات العروس واللي تريده بحكم انها صديقتها وتعرفها وبكدا ما بيكون ل سهى حجه عشان تأخر العرس واللي يعرف الجده وجلال وجمانه بس مسكـــينه سهى


نروح ف مكان ثاني ف اوربا ف المطار

أنا : يالك من احمق يا منصور كنت ستقتلني اليوم ولكن هربت ولن تجدني هههههههههههههه حلقت طائرتها ف السماء

في مكتب منصور
منصور: كيف هربت انا لم اقل لكم ان تقتلوها اليوم في شقتها
الرجل : نعم سيدي ولكن عندما ذهبت لم اجدها
منصور سحب مسدسه كاتم للصوت واطلق النار ع راسه ( اللي ما يكمل مهمته يقتل مقولت منصور)
منصور: وين بتروحين يا أنا بجيبك من تحت الارض واحرقك ههههههههههههههههههههههههه هههه

( اعزائي بتوقف هنا اريد ردودكم ف روايتي )




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 25-05-15, 10:52 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



نروح ف المطار
وصلت أنّا المطار اللي ما تعرفوه هي وصلت بإسم سالي ال* *
ركبت تاكسي
سالي: خذني الى اقرب فندق ( سالي تتحدث اللغه العربيه بطلاقه يا لها من مخادعه خدعت منصور ههههههههه)
سالي في نفسها هل تفكرني ساذجه لا اعرف التحدث ب لغتي الام كنت اراقب اتصالاتك وكيف تتحدث بلهجه العرب
نرجع الى يومين وراء
( منصور: سمعني اريدك تجتل الحرمه اللي رسلتلك صورتها طبعا هي كانت تتجسس عليه… اريدك الليله بخلي الطريق حالك بحيث ما تحس بشي انا بروح الشركه اريد يوم اجي احصلها ميته فهمت سكر الباب

أنّا: من كنت تكلم ف التلفون ??
منصور اقترب منها : انه السكرتير يريد مني الحضور لامر طارئ طبع قبله بخدها وهو ع وجه الضحك لا تنسي ان ترتدي الفستان الاسود ساحضر عندما انهي اعمالي وسنحتفل بخصوص حملك عمت مساءا
أنّا: عمت مساءا منصور
خرج منصور وأنّا اخذت اوراقها المهمه وخرجت من نافذه المطبخ لحسن حضها مانت هناك كومه من الكراتين الكبيره سقطت عليها كانت الكراتين مثل الواقي لها من التكسر وهربت بدون لا تترك دليل لهروبها )
سالي في تفسها كم انت غبي يا منصور غبي سنرى كيف ستجدني ههههههههههههه يا عزيزي ههههههههههههههه

التاكسي : وصلنا
دفعت له ونزلت حجزت غرفه لترتاح وغدا لديها اعمال كثيره………

في المساء في القصر

وصل رعد والاغراض اخبر الخادمه أن تدخلهن من الباب الخلفي في غرفه امه

نزلت سهى ورأت رعد في المطبخ يشرب ماء
سهى: متى وصلت?? رعد: توني واصل خير ( يمثل العصبيه)
سهى ارتبكت : االخير بوجهك بس…… رعد لا تضغط عليي
التفت لها رعد : بشو
سهى: انا ادري انك زعلان منني لانه امس ما سهرت معك ع الفلم ...
رعد: لا انا ما ازعل على شي بايخ مثل هذا عادي .سهى تفاجأت واقتربت منه : حبيبي أنا مشغوله هذي الايام عادي اليوم بنسهر
رعد: لا أنا عندي شغل بكرا بروح وراح فوق
سهى تفاجأت بعده معصب علي ياربي انا خايفه يروح مثل ماراحوا اموا وابوي يا ربي وراحت وراه سمعته دخل غرفته
فتح الباب تفاجأ انها جاييتنه معناته انا اهمها
رعد يمثل : خييييير
سهى: رعد لا تزعل مني والله انا مشغوله و قاطعها
رعد: اعرف مشغوله وانتي اهم لج شغلج وحتى ما سألتي نفسج نحن كم مره جلسنا مع بعض اقولج ولا مره وما ناقشنا عن بيتنا كيف نريده وعن العرس و
سهى اتفاجات ونزلت دمعتها: رعد أنت تهمني ليش تقول كذا ?
رعد : لو أهمج يا هانم كان حاولتي تتقربين مني وتجلسي معاني مثل كل شخصين يحبوا بعض وعصب وعطاها ظهره وهو يسكر الباب

يتنفس بسرعه معصب حده ليش ما تحاول تتقرب مني بس تفاجأ بالييدين اللي التفت ع خصره
وحس وجها بظهره
سهى: انا آسفه أنا اخاف تتركني لا تتركني مثل ما تركوني امي وابوي أنا اريد حنانك لا تروح وتخليني والله بموت أنا احبك والله

رعد تجمد مكانه و لف عليها وحضنها : انا ما بتركك ليش تقولي كذا انت عمري وسهايي حد يترك روحه ونفسه
حس بدموعها ف قميصه مسح دموعها بأطراف اصابع وباس جبهتها بقبله دافيه وهي تعلقت ب ملابسه حس فيها
رعد : سهى طالعيني سهى فتحت عيونها وقال انا احبك يا سهى ارجوك ما استحمل تبكين ما اريد دموعك تنزل مره ثانيه
سهى : طيب بس انت لا تزعل مني
رعد : ما زعلان بس اريد حبيبتي تراضيني
سهى : اراضيك .اشر ع خده اقتربت منه باست شفايفه مب خده وهربت انصدم رعد وخل يده ع شعره ويضحك
وصرخ احبك

عند سهى دخلت غرفتها وخلت ايدها ع قلبها تتنفس بسرعه يا خي عذاب *^
&&

عند جلال وليلى جالسين في المزرعه

ليلى في الغرفه تختار ملابس واخر شي اختار قميص نوم لونه فوشي يوصل لفوق الركبه عاري من الظهر نزلت شعرلها بحيث يغطي الفتحه نزلت تحت

عند جلال جهز الجلسه ع الحديقه سوى جو سنمائي الجلسه ع العشب مفرش ازرق والمخدات عليه وجاب جهاز العرض وخلا الجدار فيه لوحه بيضاء والاناره هادئه جهز الفوشار وكل شي كان لابس تيشرت ازرق وشورت طالع عليه جنان واضح عضلاته
ليلى: جلال
جلال: تعالي حبي انا هني وطلعت تفاجأت باللي سواه

اقتربت منه
جلال : اه عجبج ?
ليلى: حلو المكان شاعري حضنته بس شو الفلم اللي منتابعه
جلال: فلم the vow
ليلى: طيب يالله بنتابعه وجلسوا وبدأ العرض

1*2*3
بدأ الفلم الفلم يحكي عن ازواج اثنين ما صار لهم متزوجين سووا حادث الرجل ما صار له شي بس الحرمه فقدت الذاكره وما تتذكر شي عنه وعاشت وهي فاقده للذاكره الفلم رومنسي
في لقطات جلال ما يخليها تشوفهن يسكر عيونها وفيه بعد لقطات هي تمنعه يشوفه منغمسين في الفلم
بعد ساعتين النهايه
جلال لف ع ليلى شافاها تبكي
جلال: اش فيج ليش البكي هو مب حزين اللا رومنسي
ليلى: البطله فاقده الذاكره انا حسيت بشعورها لو ذاكرتي ما رجعتلي كيف كنت بعيش اهئ اهئ اهئ حضنها جلال

جلال: اشششششش الحمد لله انتي رجعتيلنا يالله خلا ننام حدي نعسان
ليلى : ماجانني نوم روح انت نام
جلال يفكر كيف بيخليها تروح من هنا : صرصور!!!!! ليلى لصقت في جلال وقاموا اثنينتهم وينه ???
جلال ضحك وحملها فوق


اليوم الثاني……


فتحت عيونها شافته نايم تأملته طبعت بوسه ع عيونه مثل ما هو يسوي حس فيها فتح عيونه
جلال: صباح الخير
ليلى : صباح النور يالله قوم صلي قام وتروش وراح المسجد يصلي
وليلى تروشت ف الحمام الثاني راحت صلت وقرت قرأن وراحت تسوي فطور لين ما يجي جلال سوت فطور خفيف وخلته ف الصاله وجاء جلال
جلال: يالله صباح الخير باساها ع خدها شو اليوم الحلو
ليلى: صباح النور حبيبي ادريبك ماتنام بعد. الفجر قلت اسويلك ريوق
جلال اريد اطلب منك طلب اريدك تتبنى مجود هو اخو فهود لانني رضعته ما اريد اخليه ف الميتم
جلال: انا فكرت بهذا الشي ما بخلص هذا الشهر اللا مجود معنا من العايله ليلى فرحت وراحت تبوس جلال ع خده
ليلى: امممممه احبك
جلال ضحك وانا اموت فيج يالله شكلنا ريوقنا اليوم غير ليلى استحت وراحت جلست عداله وبدؤوا ياكلوا* ^

أريد أرئكم لامل الروايه




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 25-05-15, 10:53 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ببعد مرور اسبوعين
موعد الاحتفال

الاحتفال كبير جدا حضره شخصيات مشهوره ف المجتمع والتنسيق كان روعه الطاولات والكراسي منظمه وخدمه الظيافه منظمه بعد راعاه الحفل كانوا اشخاص معروفون ومن رأسهم جلال ال * ** رجل الاعمال الناجح وساره* ** اشهر دكتوره جراحه قلب والاعصاب في الشرق الاوسط طبعا الآن وقت خطاب الكلمه لافتتاح الحفل القاه جلال وساره

طبعا النساء متنقبات كانت حفله راقيه تهدف الى مبادره في الاهتمام في الايتام ورعاتهم وايضا الاهتمام و الاطفال ايضا انتهى كلا من جلال وساره من الخطاب

جلال يبحث عن ليلى في وسط الزحمه
جلال وين راحت ليلى مرت بجانبه مره امريكيه اصطدمت به
جلال: اسف المعذره
المرأه في نفسها ياله من وسيم وطويل : لا عليك السيد جلال ال* ** اشهر رجال الاعمال في البلد اهلا وسهلا مدت يده
ولكن جلال لم يمد يده وقال: نحن لم يتعود ان يصافح الرجال النساء اعذريني
المرأه يا له من رجل رائع: لا مشكله معك سالي ال* ** دكتوره اعصاب
جلال: تشرفنا (جلال يتلفت وما يعطي سالي وجها عينه تبحث عن ليلى)

سالي: ماذا هناك هل اساعدك سيدي هل تبحث عن احد?
جلال: لا شكرا ابحث عن زوجتي
سالي تضايقت اذا متزوج : اها التفت اليها جلال وتداركت الامر أنها محظوظه ف زوجها جلال ال* ***
جلال: لا انا هو المحظوظ بها استغربت سالي انه يوجد شخص مثله يمدح زوجته
جلال لمحها
جلال: اعذريني استأذن
سالي: اذنك معك تابعته الى اين اتجه ورأته يتجه الى امراه كانت معطتنها ظهرها (ظهر ليلى مقابل جهه سالي ولم تراها)

عند ليلى
جلال: كنت ادور عليج امسك يدها ليلى استحت
ليلى بهمس:حبي عيب الناس اتطالع فيننا
طبعا سهى تضحك عليها: اترخص بروح اشوف خالتي وضيفتها
جلال:وينها امي? اشرت ليلى هناك: الخاله ساره طيبه كثير بعد ،سهى: صج وايد طيبه استاسني معها يالله بروح عنكم وغمزت ع ليلى

سالي لمحت جلال قربت من طاولتهم

(شو بيصير بين سالي وليلى???? )



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 17-11-15, 11:11 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

//

اسمي باسم خلاق البرية

وبعد البسملة بلقي التحية


سلام الله عليكم ياحبايب

مدامي جيت لـ عمان الأبية


نعم جيت آتشرف في حضوري

عقب ماجاتني دعوة سخية



تحياتي لمن قدر قصيدي

وعطاني في المكان الأولوية








لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:39 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.