آخر 10 مشاركات
راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          دميمة لعنها الحب (3) للكاتبة منال سالم "زائرة" *كاملة مع الروابط* (الكاتـب : منال سالم - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          Carole Mortimer (الكاتـب : Breathless - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          539 - سديم الصباح - ليندساي آرمسترونغ - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-15, 07:07 PM   #21

عبير على محمد

? العضوٌ??? » 290915
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 675
?  نُقآطِيْ » عبير على محمد has a reputation beyond reputeعبير على محمد has a reputation beyond reputeعبير على محمد has a reputation beyond reputeعبير على محمد has a reputation beyond reputeعبير على محمد has a reputation beyond reputeعبير على محمد has a reputation beyond reputeعبير على محمد has a reputation beyond reputeعبير على محمد has a reputation beyond reputeعبير على محمد has a reputation beyond reputeعبير على محمد has a reputation beyond reputeعبير على محمد has a reputation beyond repute
افتراضي


يسلم ايدك بارت فى الاسبوع يكون طويل



عبير على محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-15, 07:36 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


كان لؤي بالشغل انتبه ع ساعته كانت 2العصر
لؤي بعقله :يالله نسيت اروح لندى واية اكيد هلقيت روحوا ومسك جواله وهو ناوي يرن ع اية يبهدلها
شاف عشر مكالمات من اية وتلاتة من ندى
تافف وطلع روح ع بيته
دخل البيت
ندى:يعطيك العافية
لؤي :وين اية
ندى :راحت ع دار اهلها
التفت لؤي الها بعصبية وقال :شنوووووو كيف يعني راحت عند اهلها بدون ما تحكيلي
هزت ندى كتفها وقالت:ما بعرف واحنا مروحين قالت انها بدها ترجع لدار اهلها
طلع ع الدرج وهو يقول :طيب انا بورجيها
طلع ع غرفته عشان يغير اواعيه ويروح الها دخل غرفته كانت ع الارض بتصلي
اتصنم لؤي بمكانه فرحته انو هي عنده وبين ايديه بس بنفس الوقت خشوعها بالصلاة خلاه يتاكد انه ما بستاهلها
سلمت من صلاتها وانتبه لؤي على عيونها
لؤي:كنتي تعيطي
اية :مش مهم
لؤي :شو صاير
اية :ولاشي
لؤي :اية لا تجنينيني احكي شو فيه
اية :خوفي من ربي اني اكون ظلمت حدا بدعي ربنا يسامحني
قعد على السرير من الصدمة ولما طال سكوته
اية:احط غدا
هز راسه ايجاب وطلعت
لؤي بعقله :يالله انا تعبت من هالتفكير اية خوافة كتير من كل شي بتخاف سند راسه ع السرير وهو يتذكر ليلة امس
ابتسم لما تذكر خوفها بين ايديه وهي ما بتحاول تبين تذكر فرحته لما عرف انها بنت وانو ما حدا لمسها قبله بس انت يا لؤي ما حبيت ما في بنت تستاهل الحب ما بدك تحب عشان تتركك بس تحبها ما بدك تخسر حدا من عيلتك منع دمعته من النزول لما تذكر شي (راح نعرفه احنا بعدين)
صحي من افكاره ع صوت الباب بنفتح
اية :الاكل.جاهز
لؤي :طيب
ونزل معها
...................... ....
نزلت منة على الدرج
منة :مجووود
امجد :الله يستر
منة حبيبي شو رايك نطلع
امجد :وين
منة :اي مكان والله زهقت بعدين في شي حابة احكيلك اياه
امجد :شو
منة :ملاحظ انو ماما تغيرت معاملتها الي
امجد :لا شو هالحكي حبيبي روحي انتي جهزي حالك كمان ساعة بنطلع
طلعت منة بسرعة وهو قعد يفكر
امجد بعقله :كلام منة مضبوط امي تغيرت تجاه منة بس ليش ما بعرف صارت دايما تبعد منة عنا وعن ابي وكانها كارهاها بس لو اعرف شو بيصير بالبيت
.......
ابو حاتم : شو الاخبار لقيتها

المساعد (انا نسيت اسمه يلي كلفه ابو حاتم انو يلاقي منة ) :دورت في كل الملاجئ لقيت خمس بنات انولدوا بالتاريخ يلي اعطيتني اياه تنتين لسا بالملجئ وتنتين تم تبنيهم ووحدة اعطتك عمرها
ابو حاتم :جبت العنوانين
المساعد :جبتهم
ابو حاتم :خلينا نروح بالاول عل الملجا وبنشوف شو بيصير معنا
المساعد :تفضل
......

سمر بعقلها : شو صايرلك يا سور من متى بتفكري بالشباب انتي هي كلها مرة وحدة يلي شفتيه ليش مهتمة بس يا ويلي شو عمل بالشباب ويا ويلي شو ايده حنونة وقعدت تتذكر لما حاوط خصرها بايده عشان ما توقع
قطع افكارها الباب ينفتح بقوة وينرقع
سمر :هي شو هادا
مروة :شو
سمر :سمعتي شي اسمه استذان
مروة :لا ما سمعت
سمر :خير
مروة :سالم حكا مع بابا واجلو العرس
سمر :ما بعرف ع شو بتحبيه هالسالم
مروة :انكتمي طيب
سمر :طيب
مروة :شو صاير معك تنتي صرتي دايما سرحانة وقاعدة لحالك
سمر :انا ؟؟؟؟ شو مالي
مروة :ولا شي وخالد اربع وعشرين ساعة بحكي جوال
سمر:بذكروني بناس
مروة :سمر انكتمي
سمر ههههههههههه طيب انكتمت
مروة :انا طالعة
سمر :وين
مروة :على المستشفى صحبيتي عاملة عملية
سمر :يا حرام مين
مروة :خلود
سمر :مسكينة هالبينت خديني معاكي
.......
ندى ؛ههههههههه طيب وبعدين
خالد :ولاشي يومها سرقت سيا ة اخي حاتم وطلعت انا والشباب
ندى ماتت ضحك عليه
خالد بهيمان :اموت على الضحكة
ندى بدلع :الله لا يرحمك منها هههههه
خالد :امين يا رب
ندى :خالد
خالد :عيونه
ندى :وشو اخر هاي القصة انا مش مرتاحة وانا بحكي معك
ابتسم خالد :وهو يقول :خلال الاسبوع هادر بدي احكي مع ابوي ليخيطبك
ندى بهبل :لمين يخطبني
خالد :انتي مين بدك
سكتت ندى وما حكت
خالد :لا ما بقدر على الخجل اليوم بدي اروح لابوكي احكيله يا عم لو سمحت انا طالب بنتك
ندى :ايد بنتك انا طالب ايد بنتك
خالد :انا بدي اياكي كلك مو بس ايدك
ندى :هههههههههههههه
قطع عليهم الحديث صراخ لؤي
ندى :خالد بعدين نحكي
وقفلت قبل ما تسمع خالد.
طلعت برا كانت اية واقفة ع الدرج
ندى :اية شو مالو لؤي
اية :ما بعرف شو صار الو كنا قاعدين وانا سالته لمين الغرفة يلي جنب غرفتك عصب وحكالي مالك دخل وصار يزعق وطلع
شهقت ندى وهي تقول :لا يا اية الله يسامحك ليش تساليه
اية:انا استغربت من الغرفة دايما مسكرة
ندى :تعالي اقلك شو قصة الغرفة (ما راح احكيلكم هلقيت لسا بدري )
...........
طلع لؤي معصب
لؤي بعقله :ولمتى يا لؤي راح تتحمل هالعذاب والله حرام يلي بيصير ليش الماضي مو راضي يتركني وكل شي بيذكرني فيه
تعبت انا تعبت وبدي ارتاح
وشغل سيارته وطلع وما انتبه للي بلاحقه خطوة بخطوة وناوي ع الشر او بالاصح ناوي عالقتل
وصار يلحق بسيارته لؤي ويخبط فيها صارت مطاردة بينها بالاخر ابتسم القاتل ابتسامة خبث وضرب سيارة لؤي
وانقلبت السيارة وراح يكمل حلقة القتل تبعته
..............
امجد :منة يلا
منة :اوكي جهزت
ركبوا السيارة
نفس المطاردة يلي صارت مع لؤي صارت معهم وانقلبت السيارة
وطلع وتوجه لصفاء
دخل عنده وكان عندها سالم
القاتل بخبث :مبروك تمت المهمة بنجاح قتلت لؤي واية
صفاء وسالم شووووووووو
القاتل :خليني اوضح شي الست صفاء طلبت مني اقتل اية بدون ما الاستاذ سالم يعرف والاستاذ سالم طلب مني اقتل لؤي بدون ما الست صفاء تعرف وهلقيت المهمة تمت بنجاح وبصراحة انا المستفيد الوحيد من يلي صار وع فكرة شكلها اية تحب ع جوزها لانو كان في واحد معها بالسيارة

وطلع وهو يفكر انو يلي خبطها اية
عند صفاء وسالم
صفاء :كيف عملت هيك
سالم :متل ما انتي عملتي اسمعي هاي اخر مرة تشوفي وجهي حقيرة
وطلع
.........
وصل للملجا وهو يتمنى انو تكون موجودة
دخل
ابو حاتم :انا جاي ادور على بنت
المديرة :تفضل خبرني مساعدك بكل شي راح اجيبها تشوفها
دخلت البنت واول ما دخلت وقف وهي يقول :مش هي
المدير :شو عرفك ما عملت التحليل
ابو حاتم :يلي بدور عليها الها تؤام وهاي ما بتشبها
طلع على الملجا التاني نفس الوضع
وراح ع بيت من البيوت نفس الشي
وقف عند اخر بيت وكان بده ينزل بس سمع رنة جواله ؤ
رد:الو
المساعد :استاذ سالت عن البنت الميتة اهلها معترفين فيها وبينو اهلها الحقيقين
ابو حات :طيب
ونزل وهو متاكد انو بنته فيهادا البيت
دق الجرس فتح الو راجل كبير ودخل
ابو حاتم :انا بنتي عندكم انتو تبنيتوها من ملجا وانا بدي اخدها
الراجل :باي حق تاخدها انا ربيتها هي بنتي انا
ابو حاتم :ولو سمحت لا تخليني اجيب الشرطة نادي البنت عشان تحكي معها
نزلت البنت ودموعها ع خدها
ابو حاتم :لا لا مش هاي وين بنتي
الراجل :انا هاي يلي عندي روح دور ع بينتك
طلع وهو محتار وين ممكن تكون دور ع كل اليتامى وفي كل الملاجئ كيف اختفت دور ع كل شخس مش معروفة عيلته وين ممكن تكون
...............
كانت سمر مع مروة في المستشفى
سمر :اسمعي انا انخنقت بدي اطلع شوية
مروة :اوكي
طلعت مروة وشافت قدامها .......
..........
كانت قاعدة تفكر بيلي حكته الها ندى عن لؤي
فجاة دخلت ندى وهي تصرخ : لؤي لؤي عمل حادث
اية برعب :شوووو
ن
وطلعوا مع ابو لؤي بسرعة عنده
ضلو يتستنوا فترة طويلة واجا خالد ليقف جنب اخته وبالاصح جنب حبيته (رايق الاخمش مهم نكمل )
طلع الدكتور :احنا عملنا يلي علينا لو ما صحي خلال 48 ساعة بدخل بغيبوبة
انهارت اية بكي وبدت تحسب الساعات وتدعي ربنا انو يصحى
.......
ما كانت قادرة توقف معقول صحيح يلي شايفاه بس هي ما بتعرف اسمه بس هو يلي انقذه
ركضت بسرعة ورا الممرضين (طبعا منة في العمليات منة قبله )
سمر :شو صارلو
الممرضة :حادث سير الاستاذ امجد حالته خطيرة
سمر بعقلها اسمه امجد.يا رب استر يا رب ضلت واقفة فترة بصدمة
مروة :وينك انتي اختفيتي
سمر :لا ولا شي يلا
مروة :يلا
بعد.ما طلعت سمر بساعة طلع الدكتور
ابو ماجد.:شو صار
الدكتور :لا تخاف هي بس كسور الحمد لله ما في شي خطير
الكل :الحمد لله
وطلعت منة وامجدمن العمليات بسلام
وطبعا الحادث ما حدا عرف مين السبب فيها
..................
اية بعقلها :يالله يا لؤي اصحى اصحى الله يخليك لا تتركني
تاني يوم
/الدكتور.:اسف هو بغيبوبة حاليا والله اعلم متى بصحى
ومشي عنهم
ندى صارت تبكي واية متلها لكن انصدمت اية من ام لؤي يلي رفعتها من عبايتها وهي تقول :انتي ياو جه النحس السبب ابني راح يضيع مني بسببك انقلعي ومابدي اياكي تفوتي بيتي روحي عند امك وارجعي اخدمي بدار ابوكي
رمتها على البلاط ومشت عنها اما اية رجعت ع بيت ابوها تبكي
ام اية :خلص امي راح يصحى باذن الله وكل الامور تتصلح
اية :متى يا ماما والله تعبت
ام اية :روحي صلي يا بنتي
قطع حديثهم مروة :شو بشوفك رجعتي
طنشتها اية ومشت
مروة مسكتها من شعرها وهي تقول :قواينة بشوفك وصرتي تطنشي لا لازم ترباية
لكن سكتها كف قوي من ام اية وهي تقول :بنتي مربية اكتر منك لاتفكري بنتي خدامة انا خدامة هالبيت وبنتي كانت تساعدني وهلقيت مأ بدي اياها تكون خدامة بتضل في غرفتي لا تحكو معها ولا تشوفوها اساسا
واخدت اية وراحت على غرفتها
........
ان شاء الله يوم الخميس بكمل
شو مروة بتعمل
شو بيصير بلؤي
حياة اية خلال غيبوبة لؤي
شو سر الغرفة يلي عصب منها لؤي
ندى وخالد
صفاء وسالم بعد ما فكوا شراكتهم الشريرة شو بيصير
كان نفسي اكمل كتابة بس الكهرب شوية وتقطع اسفة




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 02:00 AM   #23

عبير على محمد

? العضوٌ??? » 290915
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 675
?  نُقآطِيْ » عبير على محمد has a reputation beyond reputeعبير على محمد has a reputation beyond reputeعبير على محمد has a reputation beyond reputeعبير على محمد has a reputation beyond reputeعبير على محمد has a reputation beyond reputeعبير على محمد has a reputation beyond reputeعبير على محمد has a reputation beyond reputeعبير على محمد has a reputation beyond reputeعبير على محمد has a reputation beyond reputeعبير على محمد has a reputation beyond reputeعبير على محمد has a reputation beyond repute
افتراضي

فيين الفصل انا متابعاكى

عبير على محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 03:23 AM   #24

مني صابر

? العضوٌ??? » 331853
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 9
?  نُقآطِيْ » مني صابر is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تلك الرواية انا سندريلا للكاتبة اختنا الفلسطينية اعجبتنى بشدة ومن كثرة اعجابي بها كتبت عنها مقالة فى الشمس الاخبارية لاقوم بنشر الرواية فى كل مكان انشاء الله حتى بقراءها الجميع ويستفيد بها
بارك الله فيك


مني صابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-15, 09:38 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



كانت قاعدة في غرفتها معصبة كتير
مروة بعقلها :ماشي انا تضربني عشانها انا بورجيها هي وبنتها اذا ما خليتهم يندموا ما بكون اسمي مروة
سمعت صوت ابوها في الصالة راحت عنده وهي تتظاهر بالبكا :بابا
ابو حاتم :شو فيه
مروة :بابا ام اية ضربتني
ابو حاتم :ليش ؟
مروة استغربت من جمود ابوها لكن حكت الو القصة
ابو حاتم :طيب انا مش فاضي لهاي القصص وانتي سيبي اية وخلص
وراح ع مكتبه
وين اختفت البنت انا دورت على كل البنات يلي انولدوا بالتاريخ كيف اختفت كيف حتى لو حدا اخدها بتكون بدون اصل ومش معروفة عيلتها وبعدين بالقصة هاي
قطعت افكاره دخول ام حاتم
ام حاتم بعصبية :اذا ما تصرفت مع اية وامها انا راح اتصرف مو بنتي يلي تنضرب
ابو حاتم :بنتك غلطانة
ام حاتم :شو لا هاي جديدة كيف غلطانة
ابو حاتم :اسمعي اية مش خدامتنا امها الخدامة وهي جاية تزور امها احنا مالنا دخل
وطلع
ام حاتم :شو بيصير بس ماشي انا بورجيها
وطلعت
راحت على الصالة ونادت ام اية
ام حاتم :بدي تنضفي البيت كله وبعدها تفوتي على المطبخ وبس تخلصي تطلعي برا ترتبي المكان فاهمة
ام اية عارفة انو كل شي بس لتنتقم من بنتها :ماشي
وبدت شغل
طلعت اية
اية :ماما خليني اساعدك
ام اية :لا يا ماما روحي انتي على الغرفة وابعدي عنهم
**************************
تاني يوم
في غرفة سمر
معقول يكون هو طيب شو وضعه هلقيت يا الله انا حابة اطمن عليه
قامت فتحت خزانتها ولبست اواعيها ونزلت تحت
سمر :ماما
ام حاتم :شو فيه
سمر :انا طالعة على الجامعة
ام حاتم :اوكي
ركبت السيارة وحكت للسواق :مستشفى .....
مشت السيارة وسمر تفكر غريبة اليوم يلي عمل لؤي فيه الحادث هونفس اليوم يلي امجد عمل الحداث فيه بجوز صدفة معقول بيعرفوا بعض
ضلت تفكر على هالحال لغاية ما وصلت
************************
كان قاعد ومقهور
امجد :طيب وانا متى راح اطلع
ماجد :لغاية ما تخفف هالعصبية يلي عندك
امجد :يا اخي اسكت خلص بدي اروح على النادي بدي اضرب واتقاتل مش عارف اقعد
ماجد :اووووف انا رايح عند منة انت ما حدا يقدر يقعد معك
وطلع وترك امجد بافكاره يلي كانت مركزة على سمر
امجد بعقله :شو اسمها ومين هي يالله نفسي اشوفها
قطع افكاره صوت دق الباب وانصدم لما شافها
امجد بعقله :يالله هي بس شو جايبها
سمر بارتباك :ه .هلا
امجد ابتسم على توترها :اهلين
سمر :كيفك ؟ ان شاء الله مافي شي خطير
امجد :الحمد لله تمام وانتي
سمر بنفس التوتر :منيحة ان .انت فا..فاكرني
امجد بعقله :وانا نسيتك اصلا
امجد :اها شفتك بالجامعة
سمر :صحيح انا بس جيت اشكرك على يلي عملته معي واطمن عليك
امجد :ماله داعي الشكر وشكرا انك جيتي تطمني
سمر :اها اوكي عن اذنك
امجد :لو سمحتي
سمر :اهمم
امجد :شو اسمك
سمر :سمر
امجد :اهلا فيكي بس انتي كيف عرفتي اني بالمستشفى
سمر :كنت ازور صحبيتي مبارح وشفتهم لما جابوك
امجد :اها انتي شو عليلتك
سمر :انا من عيلة .....
امجد :بجد ؟؟؟
سمر :اها
ابتسم امجد
سمر :عن اذنك
طلعت سمر وبمجرد ما طلعت دخل ماجد
ماجد :مين هاي الحلوة
امجد :اخرس
ماجد:شكلك تحبها
امجد :احبها روح والله انك رايق
ماجد :طيب بنشوف
امجد :عارف هاي مين تكون
ماجد :مين
امجد :اخت مروة
ماجد :بجد ؟؟؟
امجد :اها
ماجد :غريبة هاي البنت مبينة بريئة عكس مروة جريئة
امجد :انساها هي خاطبة
ماجد :خلص بخطب هاي هيها حلوة
امجد :شووو
ماجد :يما شو مالك
امجد :شو تخطبها
ماجد :وانت شو دخلك انت ما بتحبها صح
امجد :ما بحبها بس انت ما بتاخدها
ماجد :ليش
امجد :لانك تحب اختها
ماجد :لا نسيت اختها
امجد :ماااااااااجد اقسم بالله اقوم اقتلك
ماجد :يما بمزح مالك ؟ شفت انك تحبها انا راح ارجع لمنة
وطلع
*******************************************
بعد شهر
لؤي لسا بالغيبوبة واية مش قادرة تزوره
*******
فاتت ام اية عند بنتها كانت نايمة
ام اية :اية بنتي قومي شو مالك
اية :كم الساعة
امها :الساعة 11
اية :ماما خليني انام مكسلة
امها :لا قومي خلص
قامت اية
ام اية :البسي عبايتك
اية :وين
ام اية :بتعرفي بعدين
اية لبست وطلعت مع امها
ولما وصلو
اية :ماما لشو المستشفى مش تعبانة
ام اية :طيب بدنا نعمل شوية تحاليل شاكة بشي انا انتي الك فترة مش طبيبعة
ومشت
عملت التحاليل وبعد فترة
الدكتورة :مبروك بنتك حامل
ام اية بفرح :جد مبروك ماما انا كنت حاسة
اية بجمود :الله يبارك فيكي
ام اية :شو مالك ماما
اية تبكي :يعني بس يصحى لؤي بيطلقني
ام اية :تفائلي خير يا بنتي
اية :خايفة يا ماما خايفة
ام اية :لا تخافي حبيبتي انا معك لا تخافي
رجعت اية مع امها
ام حاتم :وين كنتو
ام اية :بالمستشفى
مروة :مين يلي راح تموت فيكم
ام اية :ايةة حبيبتي روحي لغرفتك
راحت اية وهي ساكتة
ام اية :اية حامل
مروة :ياي يعني راح تتطلق ههههههههه
وطلعت
********************
بعد يومين
دخل خالد على بيته وشاف اية تبكي
خالد :ملاكي خلص حبيبتي
اية :بدي اشوفه الله يخليك
خالد :طيب بس اهدي انتي مو منيح البكا لحبيب خالو
اية :كيف امه عنده
خالد :هلقيت احكيلك
ومسك جواله ورن على ندى
ندى :الو
خالد :اهلين حياتي انتي بالمستشفى
ندى :اها
خالد :طيب اسمعي اعملي يلي اتفقنا عليه
ندى :اوكي
وقفلت وراحت لامها
ندى :ماما
ام لؤي :نعم
ندى :تعالي ارتاحي ساعة بالبيت وارجعي يلا
ام لؤي :ولؤي
ندى :الدكاترة عنده يلا ماما
وطلعوا وهي رنت على خالد
خالد :يلا تعالي
لبست اواعيها وركبت معه بسرعة
***************************
كان حاتم رايح على شغله
المساعد :استاذ حاتم
حاتم :نعم
المساعد :لا تنسى اليوم اجتماعنا مع السيد حسام .....
حاتم اول ماسمع اسمه خطرت بباله بلسم (حسام بيكون ابوها )
حاتم :اوكي
وطلع على مكتبه قعد على كرسيه وقعد يتذكر في بلسم وعصبيتها وضحك عليها
حاتم بعقله :لمتى يعني جوليا راحت افهمها هي ما كانت مستعدة تستناك انساها وشوف حياتك
اه راح اشوف حياتي بس بدون زواج
***********************
كانت اية قاعدة عند لؤي وتبكي
اية :الله يخليك قوم انا ولاشي بدونك قوم اذا مش عشاني عشان ابنك الله يخليك انا راضية تطلقني بس قوم
.......:انتي شو تعملي هون ناوية تقتلتي ابني انقلعي كل يلي بدنا اياه الولد يلي ببطنك وخلص
اية :خالتي ؟؟
ام لؤي :انقلعي
كانت لؤي بدها تطلع بس حست بشي
اية :خالتي لؤي ضغط على ايدي والله والله حسيت فيه
وطلعت تركض لتنادي للدكتور
دخل الدكتور عنده وطلعت ام لؤي
ام لؤي :انتي لسا هون اطلعي برا
اجا خالد :شو فيه
اية :ولا شي يلا
وطلعوا
بعد فترة طلع الدكتور
الدكتور :مبروك هو صحي من الغيبوبة بتقدروا تفوتوا لعنده
دخلت ندى وام لؤي
لؤي اول ما شافهم :وين اية ؟؟؟
ما لقا رد منهم
لؤي بعصبية :وينها
ندى :اهدي مش منيحة العصبية
لؤي :سالت سؤال
ام لؤي :خلص مالها داعي اية اية حامل وبعد فترة بيجي ابنك وبتطلقها
لؤي :شوو
ام لؤي :بكرة حبيبي تقدر تطلع من المستشفى
لؤي ساكت
***********
تاني يوم روح لؤي على بيته قعد مع اهله
لؤي :اليوم راح اروح ارجع اية
ام لؤي :شو ليش
لؤي :لانو ابني في بطنها
ام لؤي :بنتحملها كم من شهر
طلع لؤي :انا راح انام وبعدها اروح الها
ندى تمزح معه :ماشبعت نوم يا اخي الك شهر نايم
لؤي :ههههههههههههه والله اشتقت لجنونك
وباس راسها
ندى :لؤي انت تحبها لا تحكي انك ما بتحب وانو مافي بنات يستاهلو الحب
وطعلت وتركته عشان تخبر خالد
***********************
كانت اية تبكي
خالد :انتي دايما تبكي
اية :شو اعمل يعني
خالد :لؤي صحي
اية :بجد ؟
خالد :واليوم راح يجي ياخدك
اية :امانة
خالد :والله
*********************************
راح لؤي على بيت اية وقعد معها شوية وبعدها اخدها وروح
اول ما وصلو
ام لؤي بدون نفس :اهلين
اية :اهلين فييكي
ندى ركضت وحضنتها :هلا هلا اشتقتلك
اية :ههههههه وانا كمان
ندى :واشتقت لناس تانية كمان
رفعت اية حاجبها على جراتها
ندى :قصدي ابن اخي
اية :ههههههههههههه
مسكها لؤي وطلع على غرفته وسكر الباب
اية :الحمد لله على سلامتك
لؤي :الله يسلمك
لؤي كان بده اياها تحس انها مالها قيمة عنده لهيك كان يحكي معها باحتقار
اية :امم طيب عن اذنك
لؤي شاف لمعة الدمع بعيونها ما بتحمل دموعها
راح لعندها ومسك ايدها
اية :ايي لؤي شو فيه
لؤي بس ماسك ايدها وبطلع بعيونها
اية :لؤي بتوجعني
لؤي :بتحبيني ؟؟
اية :انا ملكك اعمل فيا شو ما بدك واطلب مني شو ما بدك بدك اياني احبك بحبك وبدك اياني اتركك بتركك انا مالي راي من بعدك
تركها لؤي وهو يقول :بدي رايك تحبيني
قربت اية منه وقالت وهي تاشر على قلبها :والله هالقلب ما في حدا غيرك
ضمها لؤي بقوة وهو يقول :آآآآآه
اية :سلامتك من الآه
لؤي :رجعلي قلبي لما ضميتك
اية بتردد :انت ؟
لؤي يضحك على حياها :انا شو
اية :تحبني
لؤي :لا
اية :مش مهم المهم انا بحبك
لؤي :انا ما بحبك بس بعشقك واموت فيكي وما بتخيل حياتي بدونك
اية تبكي :بجد
لؤي :اها جد بس انتي ليش تبكي
اية : كنت خايفة تطلقني
لؤي :لا تخافي والله احبك
اية : ...........لا رد
بعدت اية عنه وهي تقول :ليش ما صحيت من زمان
لؤي :لاني كنت استناكي تيجيني
اية :ههههههههه
لؤي بتردد :ا.أية
اية :شو؟
لؤي :فاكرة يوم ما عملت الحادث انتي سالتيني عن الغرفة
اية :اها
لؤي :بدك تعرفي قصتها
اية بتعرف قصتها من ندى بس كانت بدها اياه يحكي
اية :اها
لؤي :انا كان عندي اخ اسمه حمزة والغرفة الو لما كنت خاطب ملك قبل عرسي باسبوع تقاتلت انا وياه
لؤي :انت ما بتفهم كل يلي بهمك الحفلات والبنات والشرب
حمزة :وانت شو دخلك فيا مو عشانك اخي الكبير
لؤي :حمزة اخرس ناوي تفضحنا بين الناس
حمزة :والله انا هاي حياتي
لؤي :والله اوكي روح عيش حياتك برا هاي البلد لغاية ما اخلص عرسي
حمزة :طيب انا مسافر
وجمع اغراضه وطلع
لؤي ودموعه نزلت :تركته يروح وما اعتذرت منه ولا حكتله لا تروح ولما نزل لتحت وشافني
حمزة :انا رايح
لؤي :روحة بلا رجعة
لؤي وهو يكمل القصة :وفعلا راح وما رجع كان على الطيارة اللبنانية يلي انفجرت
دفن راسه بحضن اية وهي يقول :انا قتلت اخي انا السبب انا السبب وبعدها اجلت العرس لمدة شهر ولما رجعت حضرت لعرسي ويوم العرس تركتي ملك حمزة كان دايما يحكي انو ما في شي اسمه حب وبعد ما مات وتركتني ملك انا صرت متله وقررت ما في شي اسمه حب لغاية ما جيتي انتي
ضمته اية وهي تقول :خلص حبيبي كرمالي خلص
لؤي :انا قتلت اخي
اية :لا هاد القدر
لؤي:بدي اصلي
اية بفرح :بجد
لؤي:اه
وقام يتوضا
وركضت اية لعند ندى
اية :ندى
ندى :شو فيه
اية :لؤي راح يصلي
ندى بصدمة :امانة ؟؟
اية :والله وو.... خلص ولا شي
ندى :احكي يلا
اية :لا امور خاصة
ندى :لا والله
اية :اها خلص
ندى :اية ؟ احكيييي
اية بخجل :حكالي انو بحبني
ندى :بجد ؟؟يااااي
اية :راح اروح عنده تاخرت عليه
راحت عنده كان بيصلي قعدت تستناه لما خلص وسلم قام وهو يطلع فيها ضحك الها وقرب منها
لؤي بهمس :شو رايك نرتاح انا بجد تعبان
اية بدلع :لااا لؤي الله يخليك خلينا نسهر شوية
لؤي :لا بكرة نسهر هلقيت تعبان وبكرة راح انزل على الشغل
اية بصدمة :شو لا ما بتنزل انت لسا تعبان
لؤي حاوط خصرها وهو يقول :اية ما بحب حدا يجادلني انا حبيتك لانك ضعيفة بدي اياكي دايما هيك بدي اياكي
تخافي من كل شي بدي اتحكم بكل تفاصيل حياتك
اية :بس يا لؤي
حملها وهو يقول :ولا بس ولا شي تعالي هلقيت وبكرة نحكي
اية :طيب
****************************************
خالد :ندى انا خايف على اية
ندى :لا تخاف عليها اليوم لؤي حكالها انو بحبها وانو ما بستغني عنها
خالد :بجد ؟
ندى :اها
خالد :الحمد لله كنت خايف كتير عليها
ندى :انت بتخاف ع اية كتير
خالد :لانها ما بتعرف تتصرف بتنخدع بسرعة
ندى :اها
خالد :ندوش
ندى :عيونها
خالد :بكرة راح احكي مع اهلي بخصوصنا انا ما حكيت معهم قبل عشان لؤي
ندى :طيب تصبح ع خير
خالد عرف انها خجلانة :وانتي من اهله
وسكر معها
**********************
كانت منة رايحة عند اهلها لتحكي معهم وسمعت كلام امها مع ابوها
ام ماجد :يلي سمعته انا منة ما بدي اياها
ابو ماجد :كيف ما بدك اياها هاي بنتك ؟
ام ماجد :انت نسيت مين هي وكيف جبناها انا خلص ما بدي اياها تروح تدور ع اهلها
ابو ماجد :هاي منة حبيبتك دلوعتك
ام ماجد :تعتبر حالها بدها تتزوج وتحل عني
ابو ماجد :مو قادرة تستني ليجي نصيبها شو صاير
ام ماجد :خلص انا مش راح اخلي بنت حرام معي بالبيت
ابو ماجد :شو بتحكي انتي ربيتيها 20 سنة وهلقيت ....
قطع كلامه منة وهي تحكي :شوووووو ؟ كيف ؟ان ..أ..انا مو .ب.بن..تكم
ابو ماجد :كيف مو بنتي الا انتي بنتي وروحي وكمان
منة تصرخ :لا تكذب عليا لا تكذب
اجا ماجد وامجد يلي على العكاز بسرعة
امجد :شو فيه
منة :انا مو اختكم ماما حكت انو مو بنتها
ماجد :شو هالحكي هاد
امجد :شوووو؟ مستحيل انتي بالهوية بنت محمد .... كيف يعني لو مو اختي كان مو معروفة عيلتك
منة :انا سمعتهم ماما ما بدها اياني
امجد :شو بيصر
ابو امجد :اقعدوا افهمكم
ورجع يتذكر احداث قديمة
ام ماجد :آآآآآآآه بسرعة ابو ماجد مو قادرة اتحمل الوجع
ابو ماجد :يلا راح نوصل تحملي شوية هاي بنتنا يلي بنتمناها يلي جاية
ام ماجد :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �ه ابو امجد ولدت بالسيارة انا
ومدت حالها لتجيب بنتها
ام ماجد :لااااااااااااااااااااااا� �ااااا ما بتبكي ليش ليش
وقف ابو ماجد السيارة ولف عليها :شوووووووووووو
ام ماجد :ميتة البنت يلي بستناها ميتة
سمعوا صراخ طفل
التفت ابو ماجد شاف طفل على باب وراح عنده كانت بنت حملها ورجع للسيارة
ابو ماجد :شوفي ربنا رزقنا بنت تانية
ام ماجد :.........لا رد
اخد البنت وراح على المستشفى
ابو ماجد :لو سمحت مرتي ولدت بالسيارة وهاي بنت
واعطاهم منة
اخدوا البنت ومرتوا على الطوارئ
ابو ماجد :وهيك تسجلتي باسمي لاني يوم ما رحت على المستشفى حكيت انك بنتي
منة تبكي :وليش ما حكتولي حرام عليكم
وقامت
ابو ماجد :وين يا بنتي
منة :انا مالي قعدة هون هادا مش بيتي
امجد بعصبية :شو انتي مجنونة
منة :لا هادا يلي مفروض يصير
وطلعت بسرعة على غرفتها غابت شوية وطلعت
منة :بس بعد اذنكم اخدت شوية اواعي الي وفلوس اعرف ادبر حالي فيها لغاية ما الاقي اهلي
وطلعت وراحت عند معاذ
دقت الباب طلعت ام معاذ
منة :هلا خالة معاذ موجود
ام معاذ :اه حبيبتي تفضلي مين احكيله
منة :احكيله منة
طلعت ام معاذ
بعد فترة
معاذ :منة ؟شو فيه خوفتيني
منة :معاذ مو اهلي يا معاذ مو اهلي
معاذ :شو اهدي وفهميني
منة حكتله على كل شي
منة :ساعدني معاذ انا ما بعرف حدا غيرك
معاذ :شو اعمل يعني
منة :تزوجني وخليني عندك ودور على اهلي
معاذ :هي بشويش عليا كيف اتزوجك وانا مش عارف مين اهلك وكيف راح اصرف عليكي
منة :شو معاذ شو بتحكي انت
معاذ :لما كنت ناوي اتزوجك وانتي بنته لابو ماجد ع اساس اعيش من ابوكي بس ابوكي ما راح يعمل شي
منة :معاذ شو بتحكي انت ما توقعت تكون حقير هيك
وطلعت بسرعة
*******************
كان راح يدخل الاجتماع بس شافها راح عندها
حاتم :هلا
بلسم :اه..اهلين حاتم كيفك
حاتم بابتسامة :لسا فاكراني
بلسم :اامم طبعا صدقني ما كان قصدي المرة يلي فاتت
حاتم :ماله داعي الاسف كان معك حق هي ما بتستاهل
بلسم :اي خليك هيك ما بتوقف الدنيا على حدا
حاتم :اكيد اممم شو رايك نطلع بكرة مع بعض
بلسم :اممم وين
حاتم :نتغدى وبعدها السينما
بلسم :اممم اوكي تمام
حاتم :تفضلي هي كرتي
بلسم :اوكي بدق عليك
***************************
كانت قاعدة بتبكي مو عارفة شو بدها تعمل هي مرمية بالشارع مالها عيلة ومالها حد يساعدها وقفت عندها سيارة
ماجد :اركبي
منة :انتو مو اهلي
امجد :طيب بس من هون لتلاقي اهلك شو راح تعملي
ماجد :صحيح كلامة
منة :ما راح ارجع ع البيت
امجد بعصبية :والله يا منة لو ما طلعتي هلقيت انتي عارفة شو بعمل لما بعصب
ماجد بضحكة :انت مكسور شو بدك تعمل
ضحكت منة بدلع
امجد بحنية :تعالي ما راح نرجعك البيت استاجرنا شقة الك وكل فترة والتانية بنزورك تعالي
طلعت معهم واخدوها ع الشقة
امجد :شو ما بدك بترني عليا ماشي ؟
ضمته وهي تبكي :انتو اهلي الحقيقين
ماجد :يعني ترجعي ع البيت
منة :بس ماما ما بدها اياني
امجد وماجد سكتوا
***********************
بعد اسبوع
لؤي واية كل يوم بزيد حبهم
منة عايشة بشقتها
امجد وماجد بيساعدوها
خالد حكا لامه عن ندى واليوم راح يخطبها
ام لؤي لسا ما بتحب اية
امجد طول الوقت يفكر بسمر
ماجد بفكر بمروة
صفاء بتخطط عشان تبعدهم عن بعض
وسالم متلها
**********************
دخل لؤي على بيته
لؤي :اية
اية :نعم
لؤي :بتعرفي واحد اسمه سالم ......
اية :اه هادا ابن عمي وخطيب اختي مروة
لؤي :شووو
اية :اها بس ليش بتسال
لؤي :انا بعتت ناس يعرفوا مين يلي خبطني ووصلت اله وحكالي انه ابن عمك سالم هو السبب بس ما حكالي انه خاطب
اية :بس ليش سالم يعمل هيك
لؤي :لانه بحبك
اية رجعت لورا :شوووووو
لؤي بعصبية :راح اسجنه وافضحه
وطلع بسرعة
*****************************
بعد ساعتين
كان سالم عند مروة
مروة :حبيبي
سالم :عيون حبيبك
مروة :متى راح نتزوج
سالم :قريب
مروة :جد ؟؟
سالم :اه
سمعه دق الباب وبعد فترة
ام اية :استاذ سالم
سالم بكره :خير
ام اية :في محقق من الشرطة طالبك
سالم بخوف :انا ؟
مروة :شو ليش
وطلعوا مع بعض
سالم :خير ؟؟
الشرطي :الاستاذ لؤي .... مشتكي عليك بمحاولة قتله ويلي بعته يقتله اعترف بكل شي تفضل معانا
مروة بصدمة :شووو ليش يا سالم
سالم بخبث :بتعرفي ليش لاني احب اية وهي احلى منك واحكيلك شي احسن ا ن ت ي ط ااااااااا ل ق
حكالها اياها بحروف متقطعة وسحبته الشرطة
قعدت مروة على الارض تبكي
ام اية :قومي قومي يا بنتي لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
مروة بعدتها عنها :انتي السبب انتي وبنتك السبب
سمر :لأا مو هي السبب المفروض تروحي تشكري اية ولؤي انهم كشفوه الغبي هادا قبل ما تتزوجيه

طلعت مروة على غرفتها وهي تبكي ومنهارة تماما
*********************
طبعا اهل امجد ما عرفوا شي عن صفاء لانهم اساسا ما بعرفوها
*********************************
الشرطي :شو يلي بتحكيه انت
سالم :زي ما سمعت صفاء ..... حاولت تقتل زوجة لؤي
الشرطي :بس زوجة الاستاذ لؤي ما فيها شي وما تعرضت لحادث انت بتكذب تفضل على السجن
وطلع
*****************************
ابو حاتم :ش رايك ابو لؤي
ابو لؤي :والله خالد ما في منه بس معلش انا الاهم عندي بنتي
ابو حاتم :طبعا انت شوف بنتك وردلي خبر
وطلع
دخل ابو لؤي ع بيته
ام لؤي :شو بده
ابو لؤي بفرح :بده يخطب ندى لخالد
ام لؤي :شوووو لا طبعا انا ما بدخل بنتي ع هيك بيت
ابو لؤي بصراخ :ام لؤي خالد شاب منيح وما بتعوض انا راضي فيه لو مو راضيه فيه روحي اقعدي في دار اهلك انا راح اشاور البنت يا ويلك لو ضغطتي عليها
وراح لندى دق الباب
ابو لؤي :ندوش
ندى :هلا بابا
ابو لؤي :بابا خالد اخ اية طالبك ع سنة الله ورسوله شو رايك
ندى بفرح :بجد ؟؟؟؟
ابو لؤي :اخبرهم من اليوم بالموافقة
ندى نزلت راسها بحيا
ابو لؤي : ع بركة الله اذن
وطلع
وهي قامت تنط
************************
عند اية كانت زهقانة كتير خطرت ببالها فكرة راحت شغلت المسجل وقامت ترقص بعدها بفتره حست بحدا يحاوط خصرها من روا
لؤي :كيف ترقصي وانتي حامل
اية :لا تخاف عليه ما بيصير الو شي
لفها لؤي عليه :بس انا مهتم فيكي مو بالولد
ضحكت اية بدلع
لؤي :يا قلبي قللي حركة طيب
اية هزت براسها موافقة
لؤي مسك خدودها :اموووت ع المطيع انا
اية :ههههههههههههههههه
لؤي قرب منها
اية :لؤي ؟؟؟ بعد عني
اية :ما بقدر
قرب منها وباس شفتها دخلت عليهم ندى
ندى :ايوو... اوبس
وطلعت
لؤي بعصبية :ندى
ندى وهي تضحك :شو
لؤي مسك اذنها :انتي بتعرفي تدقي الباب
ندى بغباء :قصدك هاي الحركة يلي بنعملها قبل ما بنفوت غرفة الغير
لؤي :بالضبط
ندى :لا ما بعرفها هههههه المهم اسمعوا انخطبت
لؤي :بجد الحمد لله يا رب
ندى :بس لا تفكر انك ارتحت مني كل يوم والتاني راح اجي وراح ادخل بدون استذان كمان
لؤي :ندى براااا
ندى :طالعة لحالي
طلعت ندى وراحت لغرفتها لتحكي مع خالد
**********************************
كانت طالعة تعبانة كتير حست بحدا يمسكها ويلفها بقوة
سمر :اييي
امجد بخجل :سوري
سمر :انت
امجد :اها كيفك سمر
سمر رفعت خصلة من شعرها وهي تقول :تمام وانت
امجد :تمام
سمر :شو جاي تعمل بالجامعة
امجد :جاي الك
سمر :الي؟؟؟
امجد اعطاها بطاقة دعوة :بعرف انك مالك دخل بهاي المواضيع بس راح اكون مبسوط لو حضرتي مبارة النهائي تبعتي
سمر وهي تشوف الدعوة :ملاكمة ؟؟؟؟
امجد :اها
سمر بدون وعي :يماما يخوف
امجد بضحكة : مو انتي يلي راح تنضربي هههه
سمر :ما اوعدك اني اجي لاني بخاف
امجد :براحتك
سمر كانت بدها تروح
امجد :سمر ؟؟؟
سمر :نعم
امجد : ممكن اخد رقم جوالك لنتعرف
سمر :امم اوكي
اعطته رقمها ورن جوالها
سمر ردت :اه يا مروة ... اوكي ...خلص لا تبكي هيني جاية ....باي
وسكرت
سمر :معلش بس لازم اروح
امجد :شو مالها اختك
سمر بتنهيدة :خطيبها طلقها
امجد :شوووووووووو
سمر :اه يلا عن اذنك وطلعت
***********************
دخل ع بيته بسرعة
امجد :مااااااااااااااااااااااا� �ااااااااااجد
نزل ماجد بسرعة وهو يقول :بسم الله شو فيه
امجد :عندي الك خبر حلو
ماجد :لا ما شاء الله ع اخبارك الحلوة زي يوم ما قلت انك فكيت الجبس ولا يوم ما رجعت اشتركت بالملاكمة انا مش فاهم كيف تفكر انت راجلك لسا بتوجعك
امجد :عارف عشان كلامك هادا مش حاكي
ماجد :احكي اخلص
امجد :مروة
ماجد بخوف :مالها
امجد :تطلقت
ماجد بفرح :شوووو
امجد :والله يعني لو بتحبها روح اخبطها ولا تضيعها
ماجد :اكيد اكيد
***************************
كان يحكي ع الجوال
بلسم :حاتم بجد انا لما حكيت معك عرفت انك شخص منيح جدا وطيب
حاتم :لا تخليني اشوف حالي
بلسم :ههههههههههههههه
حاتم :انتي طيبة
بلسم :لا بجد مبسوطة انو عندي صديق متلك
حاتم حس بخيبة لكن قال :وانا كمان كتير مبسوط انك في حياتي
بلسم اتوترت شوية :اوكي باي
حاتم ابتسم :باي
*************************
صحيت اية في الليل كانت بتمطر خافت وراحت عند لؤي
اية :لؤي ؟؟؟
لؤي
اصحى
لؤي :همممم
اية :قوم شوية
لؤي شوية عصبية :اية شو مالك عندي شغل الصبح ارجعي نامي لا تعصبيني
اية خافت منة ورجعت سكرت اذانها وصارت تبكي مع صوت البرق صرخت :لاااااااااا
لؤي قام بسرعة :اية شو مالك شو صاير
اية تبكي :بده يقتلني هو جاي
لؤي ما فهم بس لما انتبه للمطر فهم عليها :ية حبي لا تخافي انا معك تعالي حبيبي تعالي
ضمها وهي تبكي وتتمسك فيه مع صوت البرق لغاية ما نامت في حضنه
ولؤي نام بعدها
صحيت تاني يوم ما شافته جنبها طلعت بسرعة وهي خايفة
ندى :بسم الله شو مالك
اية تبكي :وينه وينه
ندى :مين
اية :لؤي وينه
ندى :راح ع الشغل
اية تبكي :ليييش لييييش خليه يرجع
ندى راحت لامها :ماما شوفي اية
ام لؤي :مالي دخل فيها
اية تبكي :اهئئ خلوه يرجع بدي اياه يرجع
ام لؤي باستغراب :لا تكوني متوحمة فيه
ندى :شووو كيف
ام لؤي :في نسوان بتوحموا من ازواجهم ووبطلوا يطيقوهم وفي نسوان العكس ببتحوم فيه وما بتطيق يبعد عنها
ندى :ههههههههههههه يقطع شرك يا اية
اية تبكي وتصرخ وتضرب رجلها بالارض :خلوه يرجع اهئ
ام لؤي :اتصلي ع اخوكي خليه يجي بسرعة
بعد مكالمة ندى بربع ساعة دخل لؤي
لؤي :اية حبيبتي بسم الله شو مالك
اية :لا تبعد عني ليش تركتني
لؤي باستغراب :حبيبتي عندي شغل
اية :لا تروح ع شغلك
لؤي :طيب روقي انتي وخلص
وقعد عندها
ام لؤي :اليوم خالتك جاي تزورنا
لؤي :اهلا وسهلا
بعد ساعتين
كانت خالة لؤي عندهم
اجت اية وسلمت عليها
خالة لؤي :ماشاء الله عليكي معلش حبيبتي ما جيتك يوم عرسك لاني كنت مسافرة واليوم رجعت
ندى :ما صار عرس خالتي
خالة لؤي :اسفة حبيبتي مو قصدي
اية :مو مهم المهم اني عايشة ومبسوطة معه
خالة لؤي :الله يديم المحبه
اية :هادا ابنك
خالة لؤي :اها عمره 4سنين
اية :الله يخليلك اياه
خالة لؤي :تسلمي عقبال ما يصير عندك بيبي
ندى بحماس :راح يصير خالة هي حامل بالشهر التاني
خالة :ماشاء الله تقومي بالسلامة
اية :تسلمي خالة
طبعا ام لؤي مو عاجبها الحكي
ام لؤي :باركي لندى كمان
ندى باستهبال :ليش راح يصير عندي بيبي
خالة لؤي :هههههههههههههه مجنونة
ام لؤي :انخطبت وما بعرف متى بتعقل
خالة لؤي :بجد ؟؟؟مبروك ندوش
ندى بحيا :الله يبارك فيكي
خالة لؤي بصدمة :بتستحي من متى
الكل : هههههههههه
بعد ما روحت خالة لؤي
لؤي :يعني انبسطتي معها
اية :اها بجد حبابة
لؤي وهو يضمها :بجد
باس رقبتها
لؤي :مو مصدق انو في بيبي هون
اية :هههههههههههه
لؤي :روحي بالله اطلبي من الخدامة تحطلي عشا جعان كتير
اية :من عيوني
وطلعت وطلبت من الخدامة
ولما كانت بدها تدخل الغرفة شافت مرة عمها بدها تنزل وانتبهت للعبة السيارة يلي كان يلعب فيها الولد
اية :خالتي
وبعدتها لكن ما عرفت تمسك حالها ووقعت عن الدرج
ام لؤي :لؤيييييييييييييي
خلص بكفي لهون
اسفة ع التاخير بس صارت معي ظروف كتير

*************************
اتمنى يعجبكم البارت
يلا توقعاتكم
اية ولؤي وابنهم يلي جاي
ندى وخالد
سمر وامجد
منة كيف بتلاقي اهلها
ماجد بعد ما يعرف طلاق مروة
صفاء واخر مخططاتها





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-05-15, 10:57 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



صرخت ام لؤي بكل قوتها :لؤييييييييييييييي
اما اية كملت وقوع عن الارض لغاية ما وصلت اخره
طلع لؤي بخوف وهو يقول :شو فيه
ام لؤي تاشر ع اية :شوفها الحقها يا بني بسرعة
التفت لؤي على الدرج وانصدم لما شافها صرخ :آآآآآية
ونزل على الدرج بسرعة ضرب ع كفها وهو يقول :اية ؟اية اصحي شو مالك
مالقا رد منها وانتبه للدم يلي بنزل منها حملها وطلع بسرعة على المستشفى
دخل بجنون للمستشفى :دكتور وين الدكتور
اجا الممرضين وحطوها على سرير
الممرض :شو صاير
لؤي :حامل ووقعت عن الدرج
الممرض : نادو الدكتور حمزة بسرعة
ودخلت العمليات وضل لؤي واقف على الباب اجت ندى وام لؤي وابو لؤي وبلغوا اهل اية اجا خالد وام اية وام حاتم (لزوم التمثيل )
كان بيروح وبيجي ومش عارف يقعد
خالد :لؤي اهدى شوية ان شاء الله خير
لؤي :هاي روحي ما بتخيل تروح مني
خالد :اهدا وادعيلها
لؤي :يا رب يا رب
ضلو واقفين
*******************************
كانت سمر قاعدة وقلقانة على اية خافت تحكي لامها بدها تروح وتقلب مشكلة لهيك ضلت بالبيت بس وصت خالد يطمنها على الجوال
رن جوالها ردت بسرعة بدون ما تنتبه
سمر :اه يا خالد
....... بعصبية :مين خالد
سمر اطلعت على الجوال شافت رقم :مين معي
......:مين خالد
سمر بهدوء ودلع رباني :لو سمحت انا مش فاضية الك
امجد ذاب على دلعها لكن قال بعصبية :انا امجد مين خالد
سمر ابتسمت تلقائيا مجرد ما سمعت صوته : خالد بكون اخي
امجد :اها وانتي لو في واحد مضايقك ع التلفون تردي عليه بهدوء وبدلع
سمر :انا ما تدلعت بحكي عادي
عض شفته السفلى وهو يقول :سمر ؟؟
سمر :نعم
امجد :لما حدا يضايقك علي صوتك عليه وخوفيه
سمر :لا بخاف يعصب
امجد طلعت ضحكة منه :ههههههه لا ما توقعتك هيك
سمر :اممم امجد بعد اذنك لازم اسكر يمكن اخي يرن
امجد :وليش واثقة يعني
سمر :اختي وقعت وهي بالمستشفى وانا طلبت منه يطمني
امجد :مين مروة ؟؟
سمر :شو عرفك بمروة ؟؟؟
امجد :المرة يلي فاتت كنتي تحكي معها قدامي
سمر :مممم ذاكرتك قوية
امجد :هههههه احكي ما شاء الله
سمر :ما شاء الله بس مو مروة اختي اية هي حامل
امجد :الك اخت كبيرة متزوجة
سمر :متزوجة اه لكن الكبيرة لا اية اصغر مني
امجد :شووو كيف
سمر :النصيب لازم اسكر
امجد :بنفع نلتقي لازم احكيلك شي ضروري
سمر :اوكي متى
امجد :بكرة مطعم ....... الساعة 12
سمر :اوكي
امجد :باي
سمر :باي
سكرت سمر وتحول تفكيرها من اية لامجد
*******************************
طلع الدكتور بعد فترة والكل استغرب انو ما خلع الكمامة يلي ع وجهه
الدكتور :للاسف احنا
مسكه لؤي وهو يقول :اية ما صار الها شي فاهم ارجع عندها ورجعها الي
الدكتور :لو سمحت يا اخي
خالد بعد لؤي عن الدكتور
الدكتور :المدام ما فيها شي بس ما قدرنا ننقذ الجنين انا اسف
وطلع بسرعة وهو يتنفس براحة انو ما .......( بعدين بحكيلكم )
خالد :الله يعوضك خير
لؤي : انا هي يلي بتهمني مو الولد الولد بنجيب غيره مو زعلان صدقني
خالد :اه بس اية الله يعنيها بس تعرف
ووقف الكل يستناها تصحى
ام حاتم :انا كتير تعبت هيها منيحة الحمد لله خالد ماما تعال وصلني
ما قدر لؤي يمنع صدمته
لؤي بعقله :كيف ام بدها تترك بنتها كيف وهي عارفة انو بنتها راح تنصدم لما تعرف
ام حاتم وهي تقول للخدامة :خليكي انتي هون وشو ما صار بلغيني
لؤي بعقله : اية بتحب هاي الخدامة كتير بس تصرفات امها غريبة كتير
****************************
نزلت ندى لترتاح وتاكل شي وخالد استغلها فرصة ولحقها
نزل وراها شافها سرحانة
خالد :لتكوني بتفكري فيا
ندى نزلت راسها :تقريبا
خالد :لا تفكري هيني قدامك
ندى :بس ما بنفع افرض لؤي نزل
خالد :قاعد مع خطيبتي ابوكي وصل الي موافقتك
ندى وجهها قلب الوان :احممم طيب
خالد :بحبك بحبك بحبك بحبك
ندى :وانا كمان
خالد :يا قلبي
قامت ندى بسرعة
**************************
بعد ما سكرت سمر من امجد
امجد بعقله :يا ويلي والله وقعت يا امجد ذبحتني هالبنت
سمع رنة جواله كانت منة
امجد :اهلين منة شو فيه رانة بهالوقت
منة وهي تلهث :قلبي بوجعني قلبي كانو سكاكين تنغرز فيه
امجد قام بسرعة :بسم الله شو مالك
منة :تعال بسرعة الله يخليك
قام امجد وطلع بسرعة
فتحتله الباب بسرعة خاف عليها
امجد :منة حبيبتي شو مالك
منة :ما بعرف قلبي بوجعني بوجعني كتير
امجد :بسم الله تعالي اخدك على المستشفى
واخدها على المستشفى شاف دكتور في وجهه
امجد :لو سمحت اختي ما بعرف شو مالها
الدكتور :وينها
دله امجد عليها وقف شوية مصدوم وبعدين قال :يمكن من العملية يلي عملناها اتوا
امجد :عملية ؟؟؟؟ لا ما عملت عمليات اكيد غلطان
الدكتور حمزة :اه اسف بكون غلطان
وفحص منة
الدكتور :لا هي هلقيت الحمد لله وانا اعطيتها مهدا
امجد :بس شو صاير يا دكتور
الدكتور :فعليا هي ما فيها شي بس بالعادة الاخوة بتحس ببعض
امجد :كيف يعني
الدكتور :يعني حست باختها لما وقعت
امجد :اختها بس هي مالها اخوة
الدكتور :اممم طيب اه ما بعرف شو لازم احكي بس للاحتياط خليها تعمل هاي التحاليل ويمكن يلي صار معها تعب او ارهاق
امجد :مشكور يا دكتور
واخد اخته وروح
دخل ع مكتبه وهو مستغرب
حمزة بعقله :نفس الشبه بس كيف مالها خوات قطع تفكيره الباب وهو يندق
حمزة :تفضل
الممرضة :دكتور تفضل هاي الملفين يلي طلبتهم
حمزة :شكرا
طلعت الممرضة وفتح الملفين الاول اسم المريضة اية....... والتاني اسم الممرضة .. حمزة بعقله :غريبة كيف ما بيقربوا لبعض
وكنوع من الفضول نادى الممرضة
الممرضة :طلبتني يا دكتور
حمزة :بدي تحليل dna للمرضيتين
الممرضة :بس يا دكتور كل وحدة حالة ومل بقربو لبعض
حمزة :اعملي متل ما بحكي
الممرضة :متل ما بدك يا دكتور
...............
تاني يوم صحيت سمر بنشاط ولبست اواعيها وطلعت بسرعة لتقابل امجد دخلت المطعم كان قاعد
سمر بهدوء :مرحبا
امجد بابتسامة :هلا كيفك
سمر :تمام
امجد :شو حابة تشربي
سمر :كابتشينو
امجد :اوكي
وطلب 2كابتشينو
امجد:احمم ما بعرف كيف بدي ابدا انا ما بعرف كيف احكي بهاي القصص
سمر :شو فيه ؟؟
امجد :احمم انا الي اخ اسمه ماجد
سمر :اها
امجد :وهو كان يحب وحدة مخطوبة وهلقيت فسخت خطوبتها
سمر :اي
امجد :فكرك شو رايك شو لازم يعمل
سمر وحست بالاحباط من الموضوع :اممم انا ما بعرف بالظبط شو لازم يعمل
امجد:افترضي البنت هي اختك شو بتقترحي تعملي
سمر:لو هي متل اختي لا يتقدم الها هلقيت لانه نفسيتها تعبانة بس ممكن يرن عليها يحكي معها او مثلا يطلعوا سوا اي شي لتعرف انو بحبها وتتقرب منه
امجد :هيك رايك
سمر :اكيد بس انا مش عارفة ليش سالتني انا بالذات
امجد :امممم بصراحة لانو اخي ماجد اممم بحب اختك مروة
سمر :شو ؟؟
امجد :اخي بحبها كتير حتى لما كانت خاطبة كان يحبها صدقيني
سمر :ما بعرف شو احكي بس صدقني راح يتعب معها
امجد :لو بحبها راح يتحملها بس بدي مساعدتك
سمر :بشو
امجد :تحاولي تطلعيها من النفسية يلي فيها ممم تخليها تنتبه لماجد
سمر :اوكي بحاول
امجد :اوكي اتفقنا
سمر :اها
شربت من الكابتشينو بهدوء وهو يراقبها
سمر :انا لازم اروح
امجد :اكيد وانا كمان عندي تدريب
كلمة تدريب خلتها تلتفت لعضلاته
بلعت ريقها وهي تقول :انت شو يلي جابرك ع هيك ما بتتوجع
امجد بابتسامة :كل واحد عشان يحقق حلمه لازم يتعب
سمر :اها بس شو الهدف تبعك من الملاكمة امجد : خلص انا حبيت الملاكمة من صغري وبعدين بفرغ طاقتي فيها
رفعت حاجب :تفرغ طاقتك في شخص قدامك
امجد :ههههههههه تقريبا
سمر :اها طيب عن اذنك
قام امجد معها وطلعوا
امجد :مين راح يوصلك
سمر :رنيت ع السواق هيو جاي
امجد :انا بوصلك تعالي
سمر :لا انا رنيت عليه وهو في الطريق
امجد :اوكي بستنى معك
سمر :اوكي
لفت انتباه سمر محل اواعي جنب المطعم مشت لعنده
سمر باعجاب :يجنن
امجد من وراها :الفستان ؟؟؟
سمر:لا البلوزة مع البنطلون
انتبه امجد كانت بلوزة حمرا عليها كريستلات بيضة وسمرا مع بنطلون اسمر
امجد :تعالي نشتريه
سمر :راح افوت اقيسه ودخلت قاسته وطلبته طلعت لتدفع حقه
الموظف :حقه واصل
سمر :مين
الموظف ياشر ع امجد يلي كان برا :هو
سمر :شكرا
وطلعت
سمر:ليش دفعت انا مو بحاجتك الحمد الله
امجد لاحظ العصبية عليها لاول مرة :سمر عادي شو فيها
سمر:لا مو عادي وطلعت محفظتها
امجد :انسي اخد حقه خلص
سمر:امجد
امجد حس حاله موقفه غلط وهو بتقاتل معها بالشارع مسك ايدها ودخلها سيارته وركب جنبها وسكر الباب
سمر :اي اترك ايدي بتوجعني
امجد انتبه انو لسا ماسك ايدها بقوة :اسف بس برضو مو مستاهلة مشكلة القصة عادي لو دفعت عنك
سمر وكان وجهها احمر مع العصبية :انا ما بحب حدا يدفع عني تفضل فلووسك
امجد بهمس :بتعرفي انك حلوة وانتي معصبة
ارتبكت سمر وفتحت تمها لتحكي لمن سكتها باصبعه
غمضت عيونها بخوف وابتسم هو ع شكلها قرب منها بهدوء وقال : بتعرفي انك انتي البنت الوحيدة يلي شغلت تفكيري
سمر:انا
قرب منها اكتر وهو يقول :انتي
حست حالها راح تبكي يلي كانت تتمناه صار امجد بحبها او بفكر فيها ع الاقل صحيت من تفكيرها لما باسها ع خدها
امجد :بعرف انك انتي مستحيل تكوني معي لانك مدلعة وانا ملاكم
ردت بسرعة :مين حكالك هالكلام
وعضت شفتها بعد هيك من الاحراج
امجد :بحبك
ما قدرت تتحمل اكتر وبكت ضمها وهو يقول :حبيبتي شو مالك
ما اجاه رد منها سالها :بتحبيني
سمر ......لارد
انتبه امجد انها بتطلع ع عضلاته
امجد بهمس :هدول ليحموكي مو ليضربوكي سمر :أمجد
امجد :عيونه
سمر :وانا كمان بحبك بس لا تعصب كتير عليا
امجد :حاضر يا عيوني ما توقعتك خويفة هيك بس حق الاواعي ما راح اخدهم
سمر :هههههههه اوكي
*****************************
صحيت اية وهي حاسة بوجع تاوهت وهي تفتح عنيها واجاها لؤي اول ما سمع صوتها
لؤي :الحمد لله على السلامة حبيبتي خوفتيني عليكي
اية :ابني ؟؟
لؤي :والله كنت راح اموت بسببك
اية تكرر :لؤي ابني شو صار فيه
لؤي :حبيبتي اهدي انتي وان شاء الله ربنا بعوضنا خير
اية بكت ونزلت دموعها بسرعة :لييش انا بدي اياه حتى لو الكل ما بده اياه هادا ابني انا
لؤي :حبيبتي اهدي كلنا زعلنا عليه بس انتي اهم
اية وهي تدفن راسها بصدره :رجعلي اياه بدي اياه
صارت تصرخ عليه :انتو السبب ما بدكم اياني ما بتحبوني واكيد ما بتحبو ابني
لؤي :اية شو هالحكي انا بحبك
اية تصرخ :لأ ما حدا بحبني
دخلت ام اية وام حاتم وام لؤي
صرخت اية :برا كلكم برا وسحبت المفذي يلي كان بايدها
لؤي بصراخ : آآآآآآآية
التفتت برعب
لؤي :صوتك ما يعلى وانا موجود
وطلع بسرعة ولحقته ندى
ندى :انت مجنون لا اكيد مجنون البنت متاثرة وانت بتزيد عليها شو صايرلك انهبلت
لؤي :ما اتحملت والله ما تحملت
ندى :يا الله منك جيت تكحلها عميتها خلص روح ع الشغل هلقيت وارجع كمان ساعتين
اما اية يلي الخوف جزء من شخصيتها سكتت بعد ما زعق لؤي فيها وقعدت على الارض تبكي بصمت
اما الامهات التلاتة كانو كلهم مجربين شعورها بفقدان واحد من ولادهم
ام لؤي فقدت حمزة وهو شاب
ام اية فقدت تؤام بنتها
ام حاتم اجهضت جنين قبل هيك
كلهم عارفين احساسها لهيك تركوها تبكي
دخلت ندى وراحت عندها
ندى بعقلها :خربانة وخربانة خليني اجرب هالشي يارب ينفع
راحت عند اية ومسكتها :قومي قومي اشوف شو مالك
اية بتعب :ابني راح
ندى :اها راح خلص مات وهيك تعبتي وبكيتي وتقاتلتي مع زوجك شو استفدتي من كل هالشي رجع ابنك انتي مش اول وحدة ولا اخر وحدة فقدت طفل بكفي انتي لسا صغيرة بتقدري تجيبي غيره
ضمت ندى وصارت تبكي
********************************
رجعت سمر على بيتها واول ما فاتت شافت مروة بوجهها
مروة :وين كنتي
سمر : بالجامعة
مروة بعدم تصديق :اها
سمر :ِو مالك
مروة :لا بس بدي اسالك لشي انتبهت عليه
سمر بخوف :شو هو
مروة :يوم ما سالم طلقني انتي حكيتي اني مفروض اشكر اية ما حطيتي الحق عليها كالعادة لتكوني حبيتيها
سمر :اه حبيتها بحبها هاي اختي ويلي بتعمليه انتي فيها حرام وانا اليوم راح اروح اطمن عليها حابة تيجي اهلا وسهلا
مروة :اه راح اجي
سمر بصدمة :بجد
مروة :اها وانتي كان معك حق كان لازم اشكرها لانو لولا وجودها كان عشت طول عمري مخدوعة فيه
سمر بابتسامو :صدقيني الا ما تلاقي يلي بحبك
مروة :ما اظن في واحد عنده استعداد يحبني
سمر :ولو لاقيتيه شو بيصير
مروة :ما بعرف اساسا هالفكرة مو براسي اكتفيت من سالم
سمر :مو كل الرجال متل سالم وانتي مفروض ما تخليه ياثر اطلعي وعيشي وحياتك
مروة :اكيد
طلعت مروة على غرفتها اما سمر راحت على المطبخ وشافت خالد
سمر بعقلها :يا ويلي ليكون سمعنا واحنا بنحكي بالحب
قرب منها وباس جبينها :بجد انك ملاك
سمر :انا حكيت هيك بس لاطلعها من يلي هي فيه
خالد :والحب مش عيب لكن لا تتجاوزي حدك
هزت سمر براسها
سمر :خالد
خالد :عيونه
سمر :نفسي احضر ملاكمة
عقد حواجبه وبعدين ضحك :ههههههههههههههه انتي ملاكمة بتمزحي
سمر :لا انا حابة احضرها في وحدة كمان يومين امانة خلينا نطلع
خالد :حبيبتي انتي منيحة
سمر :خالد امانة
خالد :اوكي متل ما بدك بجيب الدعوات انا بالعادة بحضر بس بجيب تنتين هالمرة
سمر :لا انا جبت لحالي وحدة
خالد :بجد صدمتيني
سمر :انت مين بتشجع بالعادة
خالد :في واحد شاطر حتى لو خسر بنبسط منه
سمر :مين قصدي شو اسمه
خالد :امجد ......
لمعت عيونها وطلعت
خالد بعقله :مبين من عيونك انك تحبي
********************
كانت قاعدة بالمستشفى دخل لؤي وراح عندها
لؤي :حبيبتي والله ما كان قصدي اصرخ عليكي
اية :مو مهم حبيبي انا اسفة كلامك صحيح ما يجوز اعلي صوتك وانت موجود
ابسم لؤي :احبك والله
نزلت راسها
لؤي :وينهم تاركينك
اية :ندى شافتك جاي خلتهم يطلعوا ع الكفتيريا وماما روحت
لؤي :اها والله يا ندى اليوم لاعملك يلي بدك اياه عشان خليتين لحالي مع هالقمر
ضحكت اية :لؤي بدي اطلع
لؤي :خليكي ارتاحي
اية :برتاح عندك
لؤي :حاضر حبيبتي بشوف الدكتور
سمعوا دق الباب ودخلت سمر مع مروة اية عقدت حواجبها اول ما شافت مروة
لؤي بهمس :مو مكتوب النا نكون لحالنا اخليكي مع خواتك
وطلع اما هي ضحكت عليه
سمر :شو حكالك
مروة :انقهر انا قطعناهم
اية بصدمة :شو عرفك
مروة بحزن :نسيتي اني كنت خاطبة
اية :مروة انا مالي دخل
مروة بابتسامة :كيف مالك دخل انتي الوحيدة يلي كشفتيه الي صدقيني ما بستاهل ازعل عليه
اية :صدقيني تستاهلي يلي احسن منه
مروة :نسينا حالنا الحمد لله على السلامة
اية :هههههههههه انا حكيت بتحكوها لما تروحوا
الكل :هههههههههههههههههههههه
قعده مع بعض يحكو
سمر انتبهت على الباب المفتوح شافت امجد واقف عند باب غرفة
سمر :عن اذنكم
وطلعت
امجد :سمر شو مالك حبيبي انتي منيحة
سمر :اها بس جيت ازور اختي
امجد :الحمد لله على سلامتها
سمر :الله يسلمك انت شو جاي تعمل هون
امجد :والله جاي افحص رجلي كمان يومين المبارة
سمر :ماله داعي تلعب
امجد :اه بس انا بحب هيك
سمر :يلي بريحك
وراحت
دخلت عند خواتها كانو قاعدين ومتكتفين
مروة :مين الاخ
سمر :اي اخ
اية :لا تستهبلي
سمر :امجد
اية : ومين بكون
سمر حطت ايدها ع قلبها :حبيبي
مروة واية :ما تستحي
مروة :ما توقعتك تحبي
سمر :وليش
مروة :لانك دايما بتكرهي تحكي بالمواضيع هاي
سمر :بس هو غير يا ويلي عليه
اية :كيف تعرفتو ع بعض
سمر قعدت وتربعت :احكيلكم .......
******************
بعد ساعة
لؤي :شو يا صبايا اكتر من هيك ما بتحمل
مروة :خلصنا شو مالك علينا
لؤي يشوف مروة :تستاهلي غيره والله
مروة نزلت راسها :الفضل كله الك ولمرتك انكم كشفتوه
لؤي :ولو واجبنا شو ما تحتاجي انا بامرك
اية :شووو لا مو محتاجة شي منك
مروة وسمر :تغااار
مروة :يماما بدي اهرب من هون قبل ما تقتلني
سمر :اوكي عن اذنكم
وطلعوا يضحكوا
قرب لؤي من اية :تسلملي يلي تغار
اية :لؤي خلص بعد عني
لؤي :اوكي يلا بدنا نروح
اية :بجد ؟؟؟
لؤي :اها بجد
قامت اية بمساعدة لؤي وجهزت حالها
اية :لؤي ؟؟
لؤي :هممم
اية :انت جبتني بدون عباية
لؤي :اه نسيناها
دخلت ندى :تفضلي بعتت مع خالد يجيبها
لؤي :خالد ؟؟؟
قلب وجهها الوان :اخدت رقمه من جوال اية
همس بدانها :بدي اقص ايدي لو ما بتحكي معه من قبل لولا انو خطيبك وانا واثق فيه كان صار كلام تاني
ندى بضحكة :منيح انو خطيبي
وهربت
لبست اية عبايتها وطلعت
*********************
اسفة على التاخير وقصر البارت
بس حاليا انا امتحانات وما في بارت غير بعد اسبوعين لغاية ما اخلص امتحاناتي
اتمنى يعجبكم البارت
**************
بدي توقعاتكم
الدكتور شو بيعمل لما يصل التحليل وشو السر يلي مخبيه
ندى وخالد
مروة بتتقبل ماجد
سمر بتحضر الملاكمة
اية مع لؤي
بانتظار توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-15, 08:41 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


باااااارت جديد



صدقوني متحمسة لردودكم كتير في هدا البارت
ان شاء الله يعجبكم
........: ياااااااااااااااااااارااا ا
يارا :بسم الله شو مالك
......:شو عملتي بجهازي
يارا :ما عملت شي حضرت عليه مسلسل بس
.....:انتي غبية ما بتفهمني ضيعتي شغلي وهلقيت راح اسهر عليه عشان اعيده
يارا :اوبس سوري بتلحقي تخلصيه
..... بعصبية شديدة :لا والله طيب حسسيني انك ندمانة لا بتحكي عادي ولا كانك مسوية شي اه ببلحق اخلصه بس اليوم فيه مباراة مهمة بدي احضرها
يارا :مو ضروري تحضري انتي بنت يا ست سارة مو ولد
سارة :لا والله شو قصدك
يارا :قصدي انو البنت حلاتها تكون مدلعة مهتمة بلبسها وحالها بالله هادا منظر لابسة بدلة رجالي وماسكة شغل من الشركة بالرغم انك ما خلصتي دراسة بالجامعة انتي تغيرتي كتير يا سارة من يوم
قاطعتها سارة :اخرسيييييييييي الموضوع هادا ما بنفتح فاهمة ؟؟
وطلعت وخبطت الباب وراها
محمد :بسم الله مالها هاي
يارا :ليش هي اول مرة دايما اختك معصبة نفسي اشوفها بتضحك
محمد :ههههههههه عارفة اخر مرة شفتها بتضحك كانت يوم ..
سكت وكانو عرف سبب عصبيتها
يارا بحزن :هو السبب هو الحقير اختي بتشغل حالها جامعة وشركة وشغل بيت واهتمام فينا
سمعوا صوت ابوهم
ركضت يارا عنده :باباا
ابو محمد :اهلين حبيبتي
محمد :كيف حالك
ابو محمد :الحمد لله وين سارة
محمد :طلعت قبل شوية
هز راسه بتفهم
خليني اعرفكم على العيلة
ابو محمد :رجال كبير زوجته متوفية من يوم وفاتها وهو حياته لولاده بحبهم جدا اهم شي مصلحتهم
سارا :اكبر وحدة 23 سنة كانت زمان بنت دلوعة كتير وفرفوشة وبتحب الضحك لغاية ما صارت معها قصة قلبتها وراح نعرف قصتها من الرواية طويلة بشرتها قمحية بعيون عسلية واسعة وشعر اسود كان طويل لكن صارت تقصه
يارا :20 سنة مدلعة جدا كانت قريبة كتير من سارة وتقريبا نفس مواصفات سارة لكنها ابيض منها وشعرها طويل
محمد : 19 سنة اصغر واحد ماله دور كبير في القصة وهو الولد الوحيد لابو محمد
*****************************
دخل مكتبه بسرعة ونادا الممرضة :وين التحليل يلي طلبته لهلقيت ما طلع
الممرضة :تفضل يا دكتور
اعطته الظرف وطلعت فتح الظرف وهو متاكد من النتيحة يلي بقلبه
ابتسم لما شاف النتيجة :كنت متاكد مستحيل هالشبه يكون هيك لكن شو بدي اعمل كيف بدي اكشف القصة وبعدين ليش هالبنت مو مع اهلها او بالاصح مين هي يلي ضايعة زوجة لؤي او اخت امجد اي وحدة فيهم انا لازم اعرف قبل اي شي
ترك الموضوع ع جنب لما دخل عليه اول مريض
**********************
........:راح تحكوا او شو
سمر :شو نحكي ماما
ام حاتم :ليش رحتي عند اية
سمر :عشانها اختي
ام حاتم :لا والله مين حكالك انها اختك
مروة بقوتها المعروفة حكت بصوت عالي :بابا
ابو حاتم :شو
مروة :مو انت ابوها لاية
ابو حاتم :صحيح
مروة تطلع في امها :اذن اختي من ابي
ام حاتم :انتي شو بتحكي انهبلتي
حاتم (من زمان عنه صح ):لا والله اليوم لعرفتي الله يرحم زمان
مروة بسخرية :فعلا الله يرحمه
حاتم :روقي احسن الك فاهمة
مروة :ماشي راح اروق واسكت كمان لكن اخر شي راح احكيه وهالكلام عني وعن سمر وعن خالد كمان اية اختنااا اختنا فهمتو رضيتوا او لا اختن...
سكتها كف قوي من حاتم
التفت بصدمة لاله
ابو حاتم بعصبية :حااااتم
حاتم :مو سامعها شو بتقول
ابو حاتم :هي حرة تحبها تكرهها مالك دخل ومالك حق تمد ايدك عليها فاهم
حاتم :بس
ابو حاتم :شو قلت
طلعت مروة ولحقتها سمر دخلت ع غرفتها تبكي وسكرت الباب
سمر تدق على الباب :مروة الله يخليكي افتحي
مروة :لا تخافي عليا بس بجد محتاجة وقت اقعد فيه لحالي
سمر بتفهم :اوكي متى ما بدك تحكي راح تلاقيني
وطلعت
اما مروة كانت تبكي بحرقة رن جوالها ردت
مروة :الو
....:اهلييييين
مروة :مين
....: ما لحقتي تنسيني صح
مروة وهي معصبة :اخلص مين
...: لا يا روحي شو مالك انا سااااالم
انصدمت مروة :شو كيف طلعت من الحبس
سالم :بكفالة شو ما اشتقتي لي
مروة :لا ما اشتقت انقلع انت مو طلقتني خلص انسى الموضوع
سالم :بس انا بدي اياكي
مروة :لا والله شوف سالم ما بدي اسمع صوتك مرة تانية او والله ما بتعرف شو بيصير الك
وسكرت بسرعة
بعد فترة رجع رن الجوال
مروة فتحت الخط بعصبية :انت ما بتستحي خلص افهم يا اخي
ماجد :مروة ؟؟؟
انتبهت مروة ع الاسم :اووه ماجد بجد اسفة
ماجد :شو مالك معصبة
مروة :لا عادي
ماجد :عادي؟؟؟؟
مروة :خطيبي بيرن عليا
ماجد بقهر :خطيبك السابق مو خطيبك
مروة :صح
ماجد :وشو بده
مروة :بده اياني
ماجد بحزن :وانتي شو رايك
مروة :اكيد ما راح ارجع لواحد باعني
ماجد بابتسامة :صحيح
مروة :اممم طيب في شي
ماجد :اممم لاوم نتلاقى
مروة :ليش
ماجد :لا بس في مفاجاة بدي اياكي تعرفيها
مروة :اوكي وين
ماجد :مطعم ...... الساعة 2 بكرة
مروة :اوكي راح اجيب اختي معي
ماجد بعقله (مو واثقة لهدرجة) :اوكي جيبيها
وسكر وهو يقول في عقله (ما بتعرفي انو اختك المفاجاة )؟؟؟؟؟؟؟
**************************
ام حاتم :انا هلقيت بدي اعرف شو بيصير من متى بتحب اية وبتحب يلي بدافع عنها
ابو حاتم :من اليوم
حاتم :ممكن اعرف شو فيه
ابو حاتم :انا ندمان
ام حاتم وحاتم :شو ؟؟؟؟
ابو حاتم :انا ندمان على يلي عملته في اية وفي ام اية
ام حاتم :شو يعني هالحكي
اابوحاتم :انا راح افهمكم
قعد حاتم وامه عشان يفهمه
ابو حاتم :انا معي لوكيما في الدم
حاتم بصدمة :شو ؟؟
ابو حاتم :وبالكتير شهر ونص وراح اموت عشان هيك مسلمك كل امور الشركة انت واخوك وما بروح وما بقعد معكم كتير عشان ما تنتبهوا
ام حاتم :من متى
ابو حاتم :قبل اسبوع عرفت انا والشهر والنص يلي ضايلات الي بدي اعرف اية معني الابوة وما بدي احرمها من شي ولو طلبت تطلق من لؤي راح اطلقها
حاتم :انت شو بتحكي
ابو حاتم :وصيتي الك يا حاتم خواتك واولهم اية حبها يا ابني هاي اختك اوعك تيجيك بيوم محتاجتك وتسكر الباب في وجهها لا تكرر غلطة ابوك وهيني ندمان خليني اموت وانا مرتاح
ام حاتم ببكا :يا ويلي علينا وشو راح يصير فينا
ابو حاتم :حاتم يبا انت الكبير حابب افرح بواحد من ولادي ولو تتزوج انت واخوك في هاي الفترة بكون منيح نفسي احضر عرسكم وكان نفسي احضر عرس مروة لكن مالنا نصيب فيه خلوها تستنى نصيبها
انفتح الباب بقوة
...:شو بتحكي يا بابا كيف كيف يعني راح ... لا لا انا مو قادرة احكي الكلمة امانة يابابا احكي انو كلامك غلط
ابو حاتم نزل راسه :تعالي يا سمر
سمر :لا لا لييييش امانة لا تتركني والله انا بحبك
طلعت تركض
كان حاتم راح يلحقها بس مسكه ابوه
حاتم :شو
ابو حاتم :بدنا نروح عند اية هلقيت
هز راسه ومشا مع ابوه
****************************
كانت ماشية وبتبكي حست حالها مخنوقة ما بتعرف ليش فكرت فيه كيف ما تفكر فيه وهو حبيبها دقت عليه
امجد :سمر هلا حبيبتي
سمر تبكي :امجد وينك
امجد :شو فيه سمر
سمر :وينك انت
امجد :بالبيت انا بدك اجي الك
سمر :ما بدي اكون بمكان عام
امجد :تعالي البيت
سمر بعصبية :ما بمزح انا يا امجد
امجد كان راح يقاتلها لصوتها العالي بس سكت لانه عارف فيه شي :امي وابي واخي بالبيت تعالي وانتي مطمنة
سمر :اوكي
وراحت عنده دقت الباب فتحت ام ماجد
ام ماجد :اهلين
سمر وهي تبكي :ه ..هلا
اجا امجد :سمر ما تحمل يشوفها وهي هيك
ضمها وقعدها على الكنب وحكا بلهفة :سمر حبيبي شو فيه
امه وابوه مصدومين تماما وماجد مبتسم
سمر وهي تدفن راسها بصدره :راح يتركني راح يتركنا كلنا ليش انا بحبه والله بحبه
امجد بغيرة:مين يلي راح يتركك
سمر وانهارت بكا ب__ا_ با راح يتركنا بابا
امجد بحنية :طيب بدل ما تدعيله انه يرجع بالسلامه
سمر وهي تصرخ :راح يموت راح يموت يا امجد انا سمعته بحكي لاخي انو ضايل الو شهر ونص بالكتير
امجد بصدمة :شووووو
ام ماجد حطت ايدها ع تمها وهي تشهق
ماجد كل باله راح عند مروة شو راح تعمل
ابو ماجد شفق عليها
امجد :لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اهدي حبيبتي
اجت ام ماجد :ادعيله بالرحمة حبيبتي والمفروض هاي الفترة تضلي قدامه مبسوطة وما تحسسيه انك زعلانة
هزت راسها بتفهم
امجد :حبيبي هديتي
هزت راسها نفي
امجد :طيب حبيبي اعملي متل ما امي حكت حاولي ما تبيني انك مقهورة استغلي كل لحظة معه
سمر :حاضر
امجد :احممم خلينا نروح ع مكان
سمر هزت راسها :ما بدي
امجد :تروحي ع بيتك
سمر :اه
امجد :استني اغير واوصلك
سمر :لا حابة اروح مشي
امجد :اوكي بمشي معك
سمر :اوكي
وطلعه واهله مصدومين تماما انو امجد بحب ؟؟؟؟
**********************
دخل لؤي عند اية كانت نايمة هاي هي حالها من وقت ما روحت من المستشفى معظم وقتها نايمة بتحاول تبين انها منيحة لكن ما هي انسانة صريحة وما بتعرف تخبي حتى مشاعرها
قرب منها مشتاقلها كتير ما قرب منها نهائيا حاسس انها محتاجة تكون لحالها شوي
راح عندها بهدوء وهمس :اية اية
فتحت عيونها بهدوء :هممم
لؤي :ابوكي واخوكي حاتم تحت
فتحت عيونها برعب :شو
لؤي استغرب منها :اخوكي وابوكي تحت بدهم اياكي
اية اصفر وجههها وهي بتحكي بعقلها الله يستر
غيرت اواعيها بسرعة ونزلت بسرعة اول ما شافت ابوها :صباح الخير
ابو حاتم ابتسم :صباح النور كيفك حبيبتي
اية :الحمد لله وانت
ابو حاتم :مشتاقلك يا بابا ما بدك تحضني ابوكي
قربت اية منه وضمته وانفجرت بكا كانها بدها تعوض ظلم سنين تعوض فقدان ابن تعوض حنان اب
اخدها حاتم من حضن ابوها وضمها وهمس الها :اسف بجد اسف
ضمته اية بقوة :انت اخي وما راح تتخلى عني صح
حاتم :اكيد حبيتي
ابو حاتم :وكيف اية معك يا لؤي
ابتسم لؤي بهدوء :اية ما في منها يا عمي
ابو حاتم :طبعا هاي غالية دير بالك عليها
لؤي :بعيوني اية يا عمي
ابو حاتم :طيب بعد اذنك يا لؤي بدي اليوم اية تنام عندي
عقد لؤي حواجبه وقال :معلش عمي بدك اياها تقعد عندكم ما عندي مانع لكن تغيب عني يوم كامل ما بقدر
حاتم وابو حاتم :هههههههههههههههههههههههه� �ههههه
واية قلب وجهها الوان
ابو حاتم :روحي بابا البسي اواعيكي غداكي اليوم عنا
اية وكل وجهها علامات استفهام ما هي فاهمة شي :اوكي بس ..
قاطعها ابوها :لا تخافي ع لؤي هو كمان غداه عنا اليوم
لؤي :معلش اسمحلي يا عم انا عندي شغل وراح اتغدا بالشغل
ابو حاتم :براحتك
طلعت اية وهي مش عارفة شو بيصير وليش انقلب الوضع
ابو حاتم :شو يا لؤي انا جيت اشوف بنتي وكنتي كمان ناديلي ندى
لؤي :امرك يا عمي
راح دق غرفة ندى فتحت الباب وهي متضايقة
لؤي :بسم الله شو فيه
ندى بضيق :خلص شو بدك عندي امتحان مش فاهمة شي
لؤي :طيب عمي بده يشوفك
ندى بستغراب :عمي مين
لؤي :عمي ابو حاتم
ونزل ندى رتبت شعرها ونزلت بسرعة دخلت عند عمها كان حاتم طالع ولؤي معه
ندى :السلام عليكم
ابو حاتم :وعليكم السلام تفضلي يا بنتي
قعدت ندى
ابو حاتم :كيف حالك
ندى :الحمد لله تمام وانت عمي
ابو حاتم :عايش
ندى التفتت اله بسرعة وهي تقول :عمي فيك شي
ابو حاتم :لا عمي ولا شي
ندى بعقلها ( في شي ملامح وجهه مبينة عليه وكانه في هم تقيل على ظهره )لكن ما ناقشت بالموضوع وقعدت تحكي معه
ابو حاتم :وكيف خالد معك
ندى انحرق وجهها اول ما جاب سيرته :تمام الحمد لله
ابو حاتم :معلش يا بنتي انا ناوي اقدم عرسكم وحبيت احكي معك بالموضوع
ندى بخجل :متل ما بدك يا عمي
وطلعت تجري كانت راح تخبط باية وهي طالعة
اية :بسم الله شو مالك
طنشتها ندى وطلعت ع غرفتها
دخلت عند ابوها تضحك وهي تقول :شو صاير الها هاي
بعدين انتبهت انو ابوها لحاله بالغرفة سكتت واختفت ضحكتها كانها خايفة يكون كل شي تمثيل
ابو حاتم :قربنا معاد عرسها بعد اسبوعين
اية :بجد ؟؟؟
ابو حاتم :اها
دخل حاتم ولؤي
ابو حاتم وقف :يلا اية بنستناكي بالسيارة
وطلع مع حاتم
وقف لؤي قدام اية
لؤي :حبيبي
اية كانت راح تبكي وما ردت
لؤي :اية ؟؟؟
اية :نعم
لؤي :شو مالك في شي
اية هزت راسها نفي
لؤي :طيب يالله ابوكي بستناكي
وطلع ع غرفته متدايق من يوم ما اجهضت وهي على الحالة هاي ومحملة حالها الذنب في موت الطفل وما بتحكي مع لؤي كتير بس بالامور المهمة
اية حست انه متدايق
اية بعقلها :خلص يا اية شو بدك اكتر من هيك بكفي انو متحملك وراضي فيكي بعد ما سقطتي ابنه
طلعت بسرعة عند لؤي فتحت الباب كان هو واقف بياخد باغراضه وبده يطلع
لؤي باستغراب :اية في شي ؟؟؟
اية هزت راسها بالايجاب
لؤي :شو فيه حبيبي
اية ضمته وهي تقول :انا اشتقتلك
شدها لؤي لحضنه وهو يقول :وانا والله اشتقتلك
بكت في حضنه
لؤي بابتسامة :خلص حياتي ليش تبكي
سكتت اية لما مسح دموعها باس منخارها وقال :خليكي عند اهلك انا باجي اخدك
هزت راسها
لؤي ضحك عليها :بتعرفي شكلك متل البنات الصغار وانتي بتهزي براسك
كشرت بوجهه :لا تيجي اليوم عند اهلي زعلت منك
وطلعت لكن مسكها لؤي من خصرها وهو يضحك :هههههههههه لو عليا ما كان جيت وخليتك عند اهلك بس شو اساوي بقلبي
اية نطت عليه وباست خده :الله يخليلي قلبك
وطلعت بسرعة وركبت السيارة
حاتم بمزح :شو انا قلت لؤي قرر ما يطلعك من البيت
اية خجلت وضلت ساكتة
حاتم وابوه :هههههههههههههههههه
**************************************
اما عند لؤي ضحك وركب سيارته وراح عند شغله وهو مبسوط تماما لكن ملا مح وجهه انقلبت اول ما شافها
لؤي بكره :خير شو بدك
صفاء :شو مالك حبيبي ليش تعاملني هيك
لؤي :صفاء احفظي كرامتك واطلعي برا
صفاء :بس عندي الك صفقة مهمة
لؤي :ماني بحاجة صفقاتك
صفاء :بس انت ضروري تختار
لؤي :نعم ؟؟؟
صفاء :يا اما تتزوجني او ما تلاقي حبيبة قلبك ولا تشوفها
لؤي راح عندها وضربها كف :والله لو بيصير شي لاية ما تلومي غير حالك فاهمة
صفاء ببرود :انا خيرتك وبراحتتك
وطلعت
لؤي بعقله :حقيرة انا بعرف كيف اتصرف معك
ووبدا بشغله
************************************
دخلت سمر وهي حاسة حالها تعبانة بجد
مروة :وين كنتي انتي
سمر بعقلها ( ماراح احكي شي ) :طلعت امشي شوية
مروة :اها ماما بتحكي انو حاتم وبابا راحو يجيبوا اية
سمر :اها منيح
مروة :شو مالك انت مش مستغربة حاتم يروح يجيب اية
سمر :والله يمكن بابا فهمه انو هي اختنا
ام حاتم :اها معكم حق اية اختكم
وطلعت
مروة :شو بيصير
سمر بعقلها ( هاي وصية ابوكي يا مروة )
ضلت ساكتة وما حكت
اجت اية
سمر :هلا هلا وينك انتي بطلت اشوفك
اية :ههههههه معلش حبيبتي
سمر :راح نروح ع الجامعة سوا اليوم
اية :اوكي كمان ساعة
سمر :صح كمان ساعة
مروة :طيب فطرونا انا ميتة جوع
اية :انا بحضر
الكل :لا لا لا
اية :بسم الله
سمر :سوري بس انتي ضيفة
مروة :انا راح اروح اساعد خالتي في الاكل
سمر :وانا معاكي
ودخلو المطبخ ولحقتهم اية
امها انصدمت اول ما شافتها
ام اية :اية حبيبتي في شي
اية تمزح مع امها :شو ليكون ما بدك اياني اجي عندك
ام اية :ههههه لا والله يا ماما اهلا وسهلا
اية :يلا خلونا نشتغل وبدوا يحضروا بالفطور
اية باستغراب :وين خالد
سمر :نايم
اية :نايم ليكون مريض
سمر :ههههههههه لا يختي صار يتاخر بالنوم عشان حبيبة القلب تحكي معه اربعة وعشرين ساعة
اية :ههههه الله يوفقهم صحيح العرس بعد اسبوعين
مروة بصدمة :بجد ؟؟؟
اية :بابا حكالي
سمر بعقلها (لانه حابب يشوف ابنه بيتزوج )
مروة :غريبة على العموم الله يوفقهم
طلعت اية عند خالد وشافت حاتم نازل ابتسم وهو يقول :مبسوطة مع لؤي
اية بضحكة :الحمد لله
حاتم :الله يوفقك
اية :وانت مو ناوي تتزوج
حاتم :لو حكتلك عن وحدة تروحي تخطبيها
اية :اخطبها الك واهلك موجودين لا والله بس احكيلي وانا بدبر الموضوع
حاتم :ههههههه قويانة لؤي معلمك
اية :لا والله اساسا ما بستجري احكي شي
حاتم :فعلا لؤي بحب التملك وما بحب حد يناقشه
اية :وانت راح تحكيلي منا عارفاه
حاتم :لو يسمعك وانتي بتحكي هيك عنه شو بيعمل
اية :ما بعمل شي لانه بحبني وانا ما غلطت فيه
طلع صوت لؤي من جوال حاتم :شفت هي واثقة فيا وانا واثق فيها خليك بعيد عن الموضوع انت وسيب مرتي
حاتم :هههههههههههه ماشي
اية تطلع في حاتم
حاتم :شو كنت احكيله انك ما بتحبيه وما بدك اياه بس واثق بحاله وحب يسمعك وانت بتحكي عنه
اية :هههههههه
وطلعت وهي منحرجة
دقت الباب ودخلت
فاتت عنده :خالد خلودي
خالد :همممم
اية :يالله قوم
خالد عقد حواجبه :بسم الله انتي ما تزوجتي
اية :عارفة انو مش مصحصح :شو تزوجت لا مين حكا شو بتحلم بعرسي
خالد قام وصدق الشغلة :ندى ؟؟؟ ما كانت موجودة
اية وبتحاول تكتم ضحكتها :مين ندى
خالد :ها لا ما في شي ودخل ياخد دوش
سحبت جواله وطلعت
وراحت عند الكل وهي تضحك
ام حاتم :شو فيه يا بنتي
ابتسمت اية وحكتلهم شو عملت في خالد
حاتم :خلونا نكملها معلش يا اية اتحملي يلي راح يصير راح نتعامل معك متل زمان
اية :اوكي
نزل خالد وهو يدور ع جواله
خالد :صباح الخير
الكل :صباح النور
ام حاتم :وينها هاي خلصي جيبي الاكل
اجت اية :حاضر خالتي
حاتم :غبية ما بتعرف تعمل شي
سمر بغرور :خلصينا شو مالك
اما مروة كانت عارفة لو حكت راح تضحك
خالد مش قادر يستوعب شي
والكل انتبه عليه
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ه
حاتم :منظرك تحفة يا اخي
سمر :فقد الذاكرة شكله
مروة بس تضحك
خالد :بسم الله شو فيه
اية :تفضل جوالك الست ندى هلكته مكالمات
خالد :اية يا ندلة شو هالمقلب البايخ
حاتم :ههههههههه سيبك من اية
خالد ابتسم وهو يقول :الحمد لله صارت حبيبتكم اية
ام حاتم :اه شو مو عاجبك
خالد :لا عاجبني
ومسك جواله وراح يكلم ندى
*******************************
كان قاعد ويفكر :طيب لو بدي اجيب مرة لؤي سهل عليا لكن التانية يلي اسمها منة من وين بدي اجيب عنوانها
دخلت عليه الممرضة :دكتور حمزة
حمزة :نعم
الممرضة :طالبينك بالطوارئ
قام بسرعة واتوجه لشغله
*****************************

**************************
سمر :يلا اية عشان الجامعة
اية :طيب بس احكي مع لؤي
ورنت عليه ما رد
بعتتله مسج انو هي رايحة ع الجامعة
اية :يلا
سمر :يلا
وهما طالعين
سمر :اية ؟
اية :نعم
سمر :بكرة راح اطلع مع خالد بكرة لعبة امجد وانا بدي اروح اشوفه
اية بصدمة :انتي تحضري ملاكمة
سمر :مع اني خايفة بس نفسي اشوفه
سمر بعقلها ( ما بدي ابين لخالد او احكيله شي عن بابا عشان ما يتدايق يوم عرسه )
وركبو السيارة



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-15, 08:42 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




***********************
سارة بعصبية :هي هبل الشغلة هاي فلوسي ما حدا الو دخل اعقد صفقات مع الشركة يلي بتعجبني وارفض اي شركة ما بتعجبني
السكرتير :اكيد بس هاي صفقة ربحنا فيها مضمون
سارة :وانا كلمتي واضحة اسم هاي الشركة ما بدي ينذكر مروة تانية
السكرتير :اوكي
وطلع وهو مستغرب منها
سارة :ما في حدا بفهم او بيعرفو بشو بفكر والله لو بدي اخسر كل فلوسي ما راح اتعاقد معاه
وكلمت شغلها بعصبيتها المعروفة
****************************
خالد ما صدق انهم يقدموا العرس وطبعا مش عارف شي عن ابوه
******************
بعد عدة ساعات
سمر :خلص بدي اروح مش قادرة
اية :وانا تعبت
سكتت سمر
اية :سمور فيكي شي حبيبتي اليوم انتي مش منيحة
سمر :لا عادي ما في شي بدي اروح اشتري عصير استنيني هون
وراحت بسرعة لتتهرب من اختها لكن حست بحدا يسحبها
سمر :بسم الله خوفتني
امجد :اسف حبيبي دايما لما اسحبك اخوفك
سمر باحراج :لا عادي ما في مشكلة شو بتعمل
امجد :جاي اشوف اختي واوصلها للبيت ومنه اشوف حبيبتي
سمر :بس يا امجد
امجد :اليوم اهلي ما صدقوا انك حبيبتي
سمر :ليش
امجد يمسك خدودها :لان حضرتك مدلعة
سمر :صحيح انت مو لعبتك بكرة
امجد :صحيح
سمر :موفق
امجد :مو قادر راح ابعت اهلي عندكم
وقرب منها وهمس الها :موقادر اتحمل اكتر
سمر :احمم وين اختك
امجد :هههههههههه حلوة منك
سمر :عن اذنك
امجد :سمور
سمر :عيونها
استوعبت يلي حكته بدون ما تنتبه وقلب وجهها الوان
امجد :ههههههه تسلملي هالعيون بس ما بدي اياكي تضلي هيك زعلانة والله ما بتحمل اشوفك هيك
سمر :ان شاء الله وطلعت
اجت منة من وراه :مين هاي
امجد :هاي خطيبة اخوكي
منة :ههههههه لا يا شيخ بحكي جد انا
امجد :وانا بحكي جد اليوم راح احكي لامي تخطبها
منة :بس هاي مدلعة
امجد عصب شوي : شو يعني انا بحبها وهي بتحبني
منة :طيب روق بشويش علينا هههههه
امجد :يلا عشان تروحي
منة بحزن :امجد ماما لسا ما بدها اياني
نزل راسه :اسف يا منة
منة :طيب بنفع اجي معك ع البيت بدي اشوفها
امجد :ما بدي تتضايقي
منة :بدي اروح
امجد :تفضلي
ركب السيارة وراح ع بيته دخلت منة ع بيتها وهي حاسة حالها راح تبكي شافت امها بالصالة
منة ببكا :ماما
ام ماجد رفعت راسها
منة :ماما مو انا حبيبتك ودلعوتك مو انتي اعتبرتيني بنتك من وانا وصغيرة ودلعتيني والله ما قصرتي معي بشي ليش بتحرميني منك
ام ماجد ودموعها مليانة دموع :خايفة يا بنتي يجي اليوم يلي تعرفي فيه اهلك وتتركني
منة :ان شاء الله اموت في اليوم يلي بنساكي فيه
ام ماجد :بعيد الشر عنك حبيبتي
منة :يعني فيني ارجع لعندك
ام ماجد :اكيد حبيبتي
ضمت امها وقعدت تبكي وابتسم امجد بهدوء وراح يحكي لامجد
***********************
اية :وين اختفيتي انتي
سمر :اسفة
اية :يلا مشي
وهي ماشية خبطت ببنت
سارة :اسفة
اية وهي خايفة من لبسها يلي كله اسود باسود :مو مهم
ومشت بسرعة
لحقتها سارة :لوسمحتي
اية :تفضلي
سارة :انتي مو بتدرسي معي طب
اية :كنت ادرس طب ووطلعت منه
سارة :اها اسفة كنت حابة تساعديني شوية بس شكلي انا كمان راح احول في عندي شركة لازم امسكها راح ادرس ادارة اعمال
اية :امم عندك شركة انتي بديرها
سمر :والله برافو عليكي
سارة :فيكي تحكي بشغل وقتي
سمر :تشغلي وقت ؟؟؟؟
سارة :اه عن اذنكم
سمر واية :اذنك معك وروحوا
-***********************
في الليل
اجا لؤي عشان يروح اية
سلم على الموجدين
وقعد
ابو حاتم :لؤي ما تغديت معنا بس راح تتعشنى معنا
لؤي :اوك
وقعدوا
كان ابو حاتم بحكي مع لؤي
وخالد طبعا مشغول بالجول
اية :لؤي ليش ما رديت عليا اليوم
لؤي :كان عندي اجتماع مهم
هزت راسها بتفهم
سمر :شو يعني يا استاذ لؤي
لؤي لف عليها باستغراب
سمر :ما بنفع تنام اية عنا
لؤي :لا لا لا مستحيل
مروة :شو رايك يا اية بدك تنامي عنا
اية سكتت
لؤي :يلا اشوف انا ولا اهلك
خالد : يلا اية خليكي عنا
حاتم :لؤي يلا باي سيب اية
لؤي :يلا اية بنستنى ردك
اية وهي مو عارفة شو بدها تحكي بعدين حكت بخجل :مالي غير بيت زوجي
حاتم وخالد صفروا
حاتم :شو هالحب
خالد نيالك يا لؤي
سمر :ندلة كنا ناوين نسهر
مروة :ههههههه شوفو وجهها
اية كان وجهها قالب الوان
لؤي :يلا عن اذنكم
واخد اية وطلع
لؤي :تسلملي حبيبتي يلي ما بتتخلى عني
اية :بس لؤي خلص
لؤي :حاضر
رجعت ع بيتها
ام لؤي :اهلين بنتي تعشيتوا
لؤي :الحمد لله
ام لؤي :صحة وعافية
قعد لؤي يحكي مع ابوه شوية واية طلعت عند ندى شافتها ماسكة الجوال
اية بصوت عالي :ارحمي حالك شوية
ندى :هههههههه بحكيلك خالد روحي عند زوجك وانتي ساكتة
اية طلعت وهي تضحك
دخلت غرفتها وراحت اخدت دوش ولبست فستان موف بارد قصير واستشورت شعرها كانت بدها ترفعه بس خلته على طبيعته لانه لؤي بحب طوله وتمكيجت وتعطرت وضلت قاعدة تستنى بلؤي
بعد ربع ساعة اجا لؤي
وقفت اول ما شافته لؤي تاملها شوية وقرب منها
لؤي :اية
اية :نعم
لؤي :انا بحبك
اية :بعرف
لؤي ضمها وهو يقول الها :اشتقتلك
قربت اية منه وهي تقول :وانا كمان
لؤي :تعالي خلينا نسهر اليوم
اية :اوكي
لؤي :تحضري فيلم
اية :اها
لؤي :اوكي
*******************
كانت سرحانة
سارة بعقلها :هاي البنت ارتحتلها اليوم كان الي خاطر احكيلها كل شي ببالي وكل شي مريت فيه مبين عليها انها صافية وبنت حلال اوووه وبعدين بهالقصة الي ست سنين بالمعاناة هاي انا تعبت
ضيعت حالي وضيعت اختي وسمعة اهلي اووووف تعبت من التفكير وفتحت درجها طلعت صورة من الصور يلي عندها وكلها لنفس الشخص ومسكتها وحرقتها ونامت
****************************
تاني يوم صحيت سمر بدري ونزلت تحت شافت ابوها كان قاعد
ابو حاتم :تعالي يا بابا
سمر راحت وهي تحاول ما تبكي :صباح الخير
ابو حاتم :صباح النور بابا انتي زعلانة عشاني
سمر ما قدرت بكيت :بابا انا بحبك مو مصدقة انك انت ..
ابو حاتم :سمر لو بدك اياني اموت مرتاح لا تورجيني دموعك هاي ماشي بابا
سمر هزت رايها :اوكيه
ابو حاتم :وين الضحكة
سمر ابتسمت
ابو حاتم :بدي احكي معك بابا
سمر :شو فيه بابا
ابو حاتم :مبارح يا بابا في واحد خطبك مني
سمر بصدمة :شو
ابو حاتم :امجد ......
سمر :هااا؟؟
ابو حاتم :بشتغل بشركة ابوه عيبه الوحيد انو ملاكم وانتي مدلعة
سمر بانفعال :هدا مو عيب بابا
ابو حاتم :فكري بابا ومستني ردك انا
سمر :اوكي
وطلعت بسرعة عند مروة دقت الباب كانت لسا نايمة
سمر :مروة مروة
مروة :بسم الله شوفيه
سمر وهي تبكي :امجد خطبني
مروة :مبروك حبيبتي مبروك
سمر :الله يبارك فيكي عقبالك
سكتت مروة
سمر :والله يا مروة في ناس كتير بتتمناكي
مروة :لا صحيح
سمر ما تحملت وحكت :اه متل ماجد
مروة :ماجد ؟؟؟شو ماله
سمر :شو ماله بحبك
مروة :لا شو بحبني
سمر :ماجد بكون اخو امجد وهو يلي حكالي انو بحكبك حتى وانتي خاطبة المتخلف هداك
مروة بصدمة مو قادرة تستوعب
سمر :فكري بكلامي منيح ولا تضيعي الفرصة من ايديك
وطلعت لبست اواعيها ونزلت تفطر
****************
دقت ندى الباب :اية لؤي يلا قومو شو مالكم
مافي اي رد
ندى :وبعدين معكم يلا جعانة انا
ما في رد
ندى تخبط ع الباب بقوة :راح افوت
لؤي :فوتي يا قلق
دخلت ندى كان لؤي ممدد ع الكنبة وهو لابس بجامته واية بفستانها الموف جنبه نايمة
ندى :ليش نايمن ع الكنبة
لؤي :كنا نحضر فيلم ونمنا
ندى بصوت عالي :خياااانة وانا ليش ما حضرتوني
اية صحيت :بسم الله شو فيه
لؤي :اطلعي يا ندى
طلعت بسرعة وسكرت الباب لانها سمعت جوالها يرن وراحت تحكي مع خالد
لؤي :ارجعي نامي حبيبتي
اية بدلع :لا ما بدي في جامعة
لؤي :لا تتدلعي قدامي كتير لاتهور
اية تزيد بدلعها الطبيعي :طيب انا ما بحكي بدلع وبعدين يعني لو ما حكيت بدلع قدامك عند مين احكي
لؤي يحاوط خصرها :اية
اية بدلع :عيونها لاية
لؤي :شو رايك ما اروح ع الشغل وما تروحي ع الجامعة

اية بضحكة :اوكي بس بشرط
لؤي :شو
اية :بدي اطلع معك
لؤي :لا ما بدنا نطلع بدنا نضل هون
اية :لؤي بلا قلة ادب بدي اطلع معك
لؤي :حاضر وين حابة تطلعي
اية :ما بعرف انت ع ذوقك
لؤي :حاضر
اية :لؤي
لؤي :عيونه
اية :شو رايك نسافر
لؤي :شو ؟؟؟
اية :بدي اسافر معك
لؤي :يعني شهر عسل متاخر
اية :سميها اي شي بس الله يخليك والله نفسي اسافر
قربها منه :اعتبري حالك سافرتي بس وين حابة
اية :ايطاليا
لؤي :اوكي حبيبتي ان شاء الله الاسبوع الجاي بنسافر
سمعه رنة جوال لؤي
مسك الجوال وكان بده يرد لكن اية سحبته منه وقفلته وحكت :انت اليوم الي ما في شغل
ضحك لؤي :اية ليش وجهك احمر
لفت وجهها بسرعة
باس خدها وهو يقول :يلا قومي البسي عشان نطلع
رن جوال اية وكانت سمر بس لؤي مسك الجوال ورد ع سمر :اليوم ما حدا يرن على اية معلش مو فاضين الكم
وسكر في وجهها وقفل الجوال وحط جواله وجوالها في الدرج وراح يلبس
***********************
سمر بصدمة :قفل بوجهي
مروة :شو مالك
سمر :رنيت ع اية اقلها متى راح تكون بالجامعة رد عليا لؤي بحكيلي لا حدا يرن علينا وسكر بوجهي
الكل :هههههههههههههههههههههه
خالد :والله اية خطيرة
سمر :انا طالعة
خالد :انا بوصلك
طلعت مع خالد
سمر :خالد اليوم الملاكمة
خالد :لسا ببالك الموضوع
سمر بخجل :بدي اشوف يلي طلبني
خالد :شو
سمر :امجد .... طلبني من بابا
خالد :اها اساسا انا بعرف انك بتحبي ومن يوم ما حكيتي بد ك تحضري ملاكمة حكيت هاي البنت بتحب
سمر سكتت وما صدقت متى توصل الجامعة
ونزلت بسرعة
شافت سارة
سمر بعقلها ( غريبة هاي البنت دايما بالاسود ) راحت عندها
سمر :صباح الخير
سارة اول ما شافتها :صباح النور
سمر :ممكن نتعرف
سارة برسمية :انا سارة
سمر :وانا سمر
سارة :اهلا وسهلا
قعدت معها شوية وبعدها كل وحدة راحت ع محاضرتها
***********************
جهزت مروة حالها لموعدها مع ماجد ما طلبت من سمر تيجي معها متل ما حكت لامجد ولبست بلوزة سماوية ع بنلطلون اسمر وكعب بالرغم من طولها وطلعت
كان في المطعم يستناها كان ماجد ومعاه امجد
مروة استغربت بس راحت عنده
ماجد :وين اختك
مروة :عندها جامعة شو الموضوع يلي كنت حابب تحكيلي اياه
ماجد :احمم هادا اخي امجد
مروة :هلا
امجد :اهلين كيفك
مروة :تمام وانت
امجد :بخير
ماجد :بصراحة ما حبيت اخليكي مش عارفة شي لهيك جبتك اليوم احكيلك انو اخي بحب اختك
مروة بضحكة :طيب بعرف خبرتني سمر الله يوفقكم
امجد :تسلمي
ووقف :يلا عن اذنكم
مروة :تفضل
ماجد :مروة بصراحة انا ما جبتك عشان اختك تعبت من هالموضوع
مروة :اي موضوع ؟؟؟
ماجد :مروة انا ما بعتبر حالي صديقك انا بحبك مروة بعرف انو انتي لسا معصبة من موضوع سالم وكرهاناه بس انا والله بحبك وجاهز لاي شي بتطلبيه
مروة : لا رد ..............
ماجد :الله يخليكي لا تضلي ساكتة
مروة :ماجد انا مقدرة حبك بس انا خايفة من موضوع الارتباط مرة تانية
ماجد :حبيبتي والله ما بدي غيرك
مروة ضلت ساكتة
ماجد :مروة شو مالك
مروة :يعني ما راح تحب وحدة غيري وتتركني
ماجد :لا ابدا
مروة :طيب
ماجد :شو طيب
مروة :شوف امجد ما بدي اكذب عليك صعب علي احكي كلمة بحبك هلقيت انا ما تعودت عليك يعني كنت الي صديق
ماجد :خدي وقتك وفكري بس اعملي بحسابك اليوم يلي راح تجي فيه موافقة اختك سمر على امجد راح اجي انا واخطبك
نزلت راسها باحراج
رفع شعرها وهو يقول :احكيلك غيرت رايي خليني احكي مع اهلي اليوم والله التاخير مو حلو
مروة :متل ما بدك
كانت بدها تقوم بس مسكتها ايد التفتت وانصدمت سااااااااااااالم
سالم :مين الاخ
ماجد :مين انت
سالم :انا خطيبها
ماجد :لا خطيبها السابق وانا خطيبها الجديد
التفت سالم لمروة :شو هالحكي مروة ومسك ايدها وهويقول انتي لي
وقبل ما مروة تسحب ايدها او ماجد يقف كان امجد ماسك سالم وبيضرب فيه
لما فضوا الناس بينهم
امجد :المكان يلي بشوفك فيه راح اقتلك فاهم
مروة بلعت ريقها وهي تقول :الله يعينك يا سمر
وبعد ما هديت روحت
******************
بعد ما روحت سمر
زبطت حالها وكانت رايحة مع خالد واصرت انها ما تحكي لامجد انو هي بدها تحضر المباراة
ركبت مع خالد وراحوا
كانت اللعبة على وشك البداية
خالد يخوف فيها :مستعدة تشوفي حبيب القلب وهو ينضرب
بلعت ريقها وضلت ساكتة
طلع الملاكم الاول كان تقريبا بنفس ضخامة امجد
وبعدها دخل امجد
خالد :انتبهي لتذوبي
سمر قلب وجهها الوان وانتبهت انها كانت تطلع في امجد
وبدت اللعبة من اول ما بدت اللعبة تقريبا وهي خايفة
خالد :سمر ازا بدك بنطلع
سمر بعناد :لا
فجاة الملاكم ضرب امجد بفكه
سمر ضربت رجلها بالارض :حيوان ليش يضربه
ابتسمت لما شافت امجد يضرب الملاكم الاول في خصره
لكن الملاكم ضربه برجله يلي كانت مكسورة قبل فترة اتالم امجد كتير وشهقت سمر بخوف
اما امجد تحمل نفسه وبدا يضرب في وجه الملاكم وثبته
خالد يعد :واحد اتنين تلاتة فاااااااااااااااز
سمر ابتسمت بهدوء مع انه نفسها تركض وتضمه
اما امجد ترك فوزه وترك كل شي والتفت لالها ما صدق انها جاية بالرغم من انه عارف انها خايفة
رن جوال خالد
خالد :هاي ندى يلا
سمر بعتت رسالة اله (مبروك الفوز ) وراحت ركبت السيارة
***********************
بدي توقعاتكم
حياة سمر وامجد
مروة وسمر لما يشوفوا منة
اية ولؤي
الدكتور حمزة مين هو وشو دروه
صفاء شو راح تعمل
مين سارة وشو قصتها
ان شاء الله يعجبكم البارت
البارت الجديد يوم الاتنين الجاي باذن الله
اوالثلاثاء
تحياتي لكم
كبرياء فلسطينة



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-15, 09:52 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




ركبت سمر السيارة وجنبها خالد بعد شوية اندق باب السيارة كان شاب
الشاب :لو سمحت يا اخي ممكن تدلني ع شارع ......
خالد :طبعا ضلك ماشي ع اخر الشارع هاد وبعدها في شارع ع ايدك اليمين بتفوت فيه
الشاب :معلش اخي ممكن توصلني
خالد طلع من السيارة :تفضل
والتفت لسمر
خالد :استني شوية
سمر :اوكي
وراح خالد مع الشاب
مجرد ما بعد دخل امجد السيارة واثار الضرب ع وجهه
امجد :ما توقعت تيجي
سمر بزعل :وياريتني ما جيت
امجد :ليش
سمر تبكي :خفت كتير عليك شوف وجهك
امجد :يعني بطلت حلو
سمر :والله خفت عليك
امجد :تسلملي يلي تخاف
سمر :طيب ممكن تنزل قبل ما يجي خالد
امجد :لسا ما وصل
سمر :شو
امجد :الشاب يلي اجا لاخوكي بكون صاحبي انا بعتته كنت راح اموت لو ما شفتك
ضحكت سمر وهوتقول :مجنون
امجد بهمس :ما اعطيتي اهلك الموافقة
نزلت راسها بخجل :اليوم بالليل بخبرهم
امجد :اه منيح
سمر :امجد ممكن طلب
امجد :عيوني
سمر :بدي العرس بعد اسبوعين بدي اتزوج وبابا موجود خليني اتزوج مع اخي خالد
وصارت تبكي
امجد :اهدي حبيبي طيب ولا يهمك عرسنا بعد اسبوعين
سمر تبكي :مو مصدقة لهلقيت كل يوم بدعي انو يكون كل التحاليل غلط وبابا ما فيه شي
رن جوال امجد :حبيبتي بنحكي بعدين اخوكي جاي امسحي دموعك بسرعة
وطلع
هي شافت خالد ومسحت دموعها بسرعة
ركب خالد وهي ما حكت شي
*******************************************
دخلت بيتها كالعادة بعصبيتها المعروفة
يارا :صباح الخير وين ما جيتي مبارح ع البيت
سارة بعصبية :مالك دخل
يارا :اووووف منك انتي ولبعدين هالحالة
سارة :مالك دخل
وطنشت اختها يلي بتحكي وراحت نزلت على الصالة الرياضية تبعت اخوها وتوجهت عند كيس الملاكمة ولبست القفازات وبدت تضرب الموضوع صار يضايقها كتير عندها طاقة مكبوتة من 6 سنين وحابة تطلعها قهر الم غضب حزن والاهم حب
كانت تضرب بقوة وتتذكره كيف ما بدها تتذكره وهو اول واحد علمها الملاكمة كانت مدلعة كتير لكن هو اقنعها وحكالها عشان تحمي حالها وعلمها الملاكمة
سارة بعقلها وهي تضرب كيس الملاكمة :فعلا انا حميت حالي من كل شي كل شي الا منك ما توقعت بيوم انك تعمل شي فيا حقير نذل واطي لو تقع بين ايديا والله لاخليك تندم على هاللعبة الواطية يلي لعبتها وجاي بكل وقاحة بدك تضم شركتي مع شركتك طول عمرك حقير
حست حالها هدت حالها شوية طلعت ركض على غرفتها وطلعت صورة من صوره وحرقتها وهي تتمنى يجي اليوم يلي تحرقه هو نفسه
وجهزت حالها وطلعت على الشركة مرة تانية
*****************************************
صحي بكسل قرر من قبل بيوم ياخد اجازة عشان يعيد ترتيب حياته يلي متخربطة التفت ع شقته الصغيرة يلي ع قده بالرغم من انو دكتور بس مو محتاج اكتر من هاي الشقة اخد دوش وطلع وطلع يتمشى ويروح يفطر في مطعم
حمزة بعقله :طيب وبعدين بالقصة هاي تعبت انا ليش ما اروح متاكد انهم راح يحبو شوفتي بس انا مالي وجه بعد يلي عملته انا السبب انا السبب في كل شي كيف بدي ارجع
كان يحاول يفكر لكن ما في فايدة رفع راسه وشافها عقد حواجبه مين هاي منة ولا اية لالا هاي منة اية محجبة
سمع بنت تنادي ::منة تعالي
راحت منة الها وهي تضحك
حمزة بعقله :هاي فرصتي بهاي الطريقة بقدر اصلح غلطتي لو جمعت الاخوات مع بعض بكفر الي كل ذنوبي يلي عملتها
شافها وقفت ابتسم بلؤم وهو يقول بعقله :ما اصدق اني راح ارجع لحركاتي القديمة
ومشا باتجاه منة وخبط فيها متعمد
منة :اييييي
حمزة :اسف
وعمل حاله بده يكمل طريقه
منة :غبي ما تشوف
حمزة بعقله :طبع البنات ما بتسكت ( بعرف بشتم حالي مشوها الي شو اساوي ههههههه)
حمزة :حكيت اسف
والتفت عليها وتظاهر بالصدمة :انتي ؟؟؟؟
منة باستغراب :تعرفني
حمزة :اها قبل فترة جيتي ع المستشفى مع اخوكي كنتي كتير تعبانة
منة بغرور :ومين انت
حمزة (يلعن ابو الغرور يلي عايشة فيه بس اتحمل ) :انا يلي عالجتك
منة وانقلب حالها :اهلين دكتور
حمزة ( سبحان مغير الاحوال ) اهلين فيكي كيفك هلقيت
منة :الحمد لله
حمزة :عملتي التحاليل يلي طلبتها منك
منة :اكيد دكتور
حمزة :اها ان شاء الله كل شي تمام
منة :الحمد لله ما في شي
حمزة :الحمد لله بكون مجرد ارهاق
منة :بس يا دكتور يلي حسيت فيه مو ارهاق انا متاكدة
حمزة باهتمام :كيف يعني
منة :يعني يا دكتور انا ما كنت اعمل شي عشان يصير عندي ارهاق كنت قاعدة ومرتاحة بس فجاة حسيت متل الخنجر يلي انضرب بقلبي
حمزة ( لانه تؤامك بنفس اليوم كانت تعبانة ) :مممم ممكن واحد من اهلك صار له شي وانتي حسيتي فيه
وشدد ع كلمة اهلك
منة (وين هما اهلي يا دكتور يا ريت ارجعلهم راح اسامحهم بس بدي تكون الي عيلة ) ممم ممكن بس بتعرف يا دكتور مو اول مرة احس بهاد الشعور
حمزة :احمم طيب انتي تابعي ع التحاليل
منة :اكيد واسفة اني عطلتك
حمزة :لا واجبي تفضلي
راحت منة وطلع وهو مبتسم
اما عند منة
يارا ( اخت سارة تذكرتوها ) :مين الحلو هاد
منة رفعت حاجبها بغرور :هادا حلو ؟؟؟؟
لمار :لا طبعا انتي احلى وين تعرفتي عليه
منة :بلا هبل انتي وياها هادا دكتور عالجني مرة
البنات :اها
يارا :وشو اخبار معاذ
منة ارتبكت :ولا شي تركته
البنات :شووو ليش
منة :ظروف
لمار :بتخبي علينا
منة بلعت ريقها وهي تقول (لازم يعرفه الحقيقة ) :لانه عرف انو انا مش عايشة عند اهلي الحقيقين
البنات :شووو
لمار بصدمة :شو قصدك بالحكي هاد
منة شوية وتبكي :انا ما بعرف مين هما اهلي الحقيقين
لمار :يعني انتي بنت حرام
منة رفعت راسها بصدمة :شو بتحكي يا لمار
لمار وقفت وبغرور :شو ما حكيت شي لو سمحتي ما اتشرف ببنت حرام انا
وقامت وكل البنات قامو معها
يارا بصوت عالي :ما بتستحوا بجد انتو يعني صحباتها عشان اهلها وعشان شخصيتها وطيبتها
لمار :شوف مين بحكي يلي اختها ....
ما كملت جملتها لانو اجاها كف جامد من يارا
يارا :ما اسمح لك تتكلمي عن اختي
لمار :بجد حقيرة بس انا بورجيكي
وطلعت مع البنات
يارا : سيبك منهم يا منة وع فكرة انا متاكدة بيجي يوم يرجعو الك
منة :اه صح متاكدة
يارا :ماله داعي تبكي
رن جوال منة
منة وهي تبسم :قال مو مع اهلي لكان هادا كيف بحس فيا كل ما اضايق
يارا :مين
منة :امجد
وردت
منة :الو
امجد :اهلين منة وينك حبيبتي
منة :انا في مطعم .... مع صحبا... مع صحبتي يارا
امجد :اها حبيبتي لا تتاخري اوكي
منة :اوكي ولا يهمك
وسكرت
***********************
حمزة :مغرورة بس حلوة
سامي :ههههههههه والله انك رايق
حمزة :لا تخاف مالي بقصص الحب هو بس بنت حلوة شو يعني
سامي :اكيد
حمزة :سامي روق والله مو رايق الك
سامي :طيب وكيف بدك تعرفهم ع بعض
حمزة :تعال اقلك
سامي :صديق حمزة الروح بالروح بيعرف كل تفاصيل حياته عمره 27 سنة اسمراني طويل شعره ناعم واصل لغاية رقبته
حمزة وهي بيحكي مع سامي قطع كلامه فجاة :هيها
كانت منة ماشية مع يارا
سامي :وشو عرفك انو هي مش توامها
حمزة :تؤامها محجبه
سامي :تجنن سمارها حلو
حمزة يخبطه :يا غبي الشقرا مو الاسمرانية
سامي :حلوة بس الاسمرانية احلى (كان قصده عن يارا )
حمزة بضحكة : والله شكلك انت يلي وقعت
سامي وهو يقلده :لا طبعا بس بنت حلوة
حمزة :ههههههههههههههههههه
*************************
اية بدلع :يلا حبيبي والله نفسي فيها
لؤي بعناد :لا لا لالا
اية :اوووف منك
ومشت وتركته
راح عندها وهو يضحك وهو يقول :عيديها
اية باستغراب :شو هي
لؤي يتكتف متلها وهو يقول :اووووف منك
اية :ههههه بايخ
لؤي :شو حكيتي
اية بغرور :متل ما سمعت
لؤي عض شفته وهمس :والله لو احنا مو بالشارع كنت كسرت غرورك
اية بضحكة :منيح احنا بالشارع
لؤي :طيب يلا نرجع
اية :ما بدي يلا عاد
لؤي :لا راح تمرضي
اية :لا ما بمرض
لؤي :بتمرضي
اية بعناد :ما بمرض
لؤي :اية
اية :لؤييي
لؤي :حاضر
نطت اية وهي تقول بصوت عالي :يسسس
التفت الناس الها
بلعت ريقها بخوف
سحبها لؤي ومشى بسرعة
اية :اييي لؤي ايدي بتوجعني
لكن طنشها وضل ماشي لغاية ما وصل السيارة ركبها ورا وركب جنبها
لؤي :شو هاد يا اية
اية :والله بس تحمست يعني ما قصدت احكي بصوت عالي
لؤي :اه والكل صار يطلع فيكي
بكت اية :والله ما كان قصدي
لؤي طلع من السيارة وراح جاب الها الايس كريم يلي كان نفسها فيه
ورجع عندها
لؤي :تفضلي
اية :اسفة
لؤي بدا يعصب :خديه يلا
اية :خلص ما بدي اياه
لؤي :اية لا تعصبيني
اخدته اية ورمته من الشباك :ما بدي اياه خلص
رفع لؤي ايده وانكمشت اية مكانها رجع نزل ايده لما شافها
لؤي :اية
اية :نعم
لؤي رفع راسها :حبيتي اسف ما كان قصدي بس انقهرت وغيرت لما الكل صار يطلع فيكي
اية:والله ما كان قصدي
لؤي : بعرف حياتي
اية :يعني مو زعلان
لؤي :لا مو زعلان
اية :وخلص ما في عصبية
لؤي :ما في عصبية
اية :اذن روح جيب ايس كريم
اية عضت شفتها ونزلت راسها بحزن
لؤي كان نفسه يقتل حاله على كلمته
لؤي :اية
اية وهي تحبس دموعها :نعم
لؤي :حبيبي ما كان قصدي
اية :بعرف انو موقصدك
سكت لؤي
اية بعد صمت بطفولة :راح يجينا غيره
ابتسم لؤي :اكيد حبيبي كم من واحد بدك
اية :انا بحب الولاد الصغار بدي عشرة
لؤي :ههههههه
اية :لا تضحك
لؤي مو قادر يمسك حاله :ههههههههههههههههههههه
اية سكتت وهي تبتسم
اية :الله يديم الضحكة عليك ولا يحرمك منها
لؤي يضمها :طول ما انتي جنبي وانا مرتاح
اية تتخصر :لا تضيع الموضوع روح جيب الايس كريم
لؤي :شو هالايس كريم يلي عملنا قصة عليها
وطلع
اية :الله يخليلي اياك
رجع لؤي بعد شوية
لؤي :تفضلي يا روح لؤي
اخدتها اية منه وبدت تاكل فيها
اية :بدك
حست انو متضايق شوية
لؤي :لا صحة وعافية
اية :فيك شي
ابتسم : لاحبيبتي كمليها قبل ما تذوب
اية :اوكي
سند راسه ع كرسي السيارة وتذكر موقف مع ملك (خطيبته القديمة )* للتذكير *
لؤي :شو رايك بايس كريم
ملك :اوكي
جاب وحدة بس
ملك :انت ما بدك وحدة
لؤي :وليش اجيب وحدة وانا راح اكل مع حبيبتي
ملك بخجل :هههه طيب تفضل
صحي من افكاره واية تضمه :شو وين وصلت
لؤي :معك
اية بزعل :واضح
لؤي :اسف حبيبي تذكرت شي
اية بابتسامة :مو مهم يلا وين هلأ
لؤي :شو رايك نروح الملاهي
اية بحماس :اه فكرة حلوة
لؤي وهو يمسك خدودها :متزوج بنوتة صغيرة انا يا ناس
اية سكتت بخجل
********************************
كانت واقفة في المطبخ
.....: عامر عامر تعال يلا
عامر :شو ماما
ملك :روح نادي بابا الغدا جاهز
عامر :حاضر ماما
توجه عامر لحديقة البيت كان ابوه بحكي جوال
عمر :يعني خلص ما في منها فايدة
**********
عمر :انتي الله يسامحك يلي حكتيلي اتزوجها بس هلقيت خلص صح
***********
عمر :اكيد هلقيت بتم الموضوع
وسكر الخط
عامر :بابا ماما بتقول الغدا جاهز
عمر :طيب حبيبي روح انت ع غرفتك شوية وبس اناديك بتيجي
عامر :بس انا جوعان بابا
عمر :طيب تعال نتغدا
وراحوا يتغدوا
بعد الغدا
عمر :عامر روح العب بابا
طلع عامر بسرعة
عمر :في شي لازم تعرفيه يا ملك
ملك باستغراب :شو فيه حبيبي
عمر :فاكرة يوم جبتلك صور خطيبك السابق وهو مع بنت
ملك :الله يلعنه اه فاكرة حبيبي
عمر :انا بشتغل عند وحدة اسمها صفاء وهي كانت تحب خطيبك وعشان تبعدي عن خطيبك فبركت الو صور مع بنات وبعتتها معي يلي مثلت اني بحبك وانتي تركتيه يوم العرس عشان تحرقي قلبه متل ما حكتلك وهلقيت صفاء بتحكي انتي مالك فايدة عشان هيك انتي طاااااااااااااااااااااااا اااالق
وسحب حاله وطلع من البيت كله
قعدت ملك على الارض
ملك :كل شي كان كذبة حياتي يلي عايشاه كذبة عشان وحدة حقيرة تحب لؤي
تذكرت لؤي وحبه الها
ملك :انا ضيعته من ايدي وعمر يلي اوهمني انو يحبني كل شي كذب ليش طيب عاش معي تلات سنين ما حبني انا ام ابنه وقامت كانها تذكرت شي
ملك :عامر عامر وينك حبيبي
راحت تركض
شافت الخدامة
ملك :وين عامر
الخدامة :اخده الاستاذ عمر
ملك :شووو لاااااااا ابني
واغمى عليها
***********************
كانت مروة في حديقة بيتها حست بحدا سحب ايدها
مروة :اييي انت ؟؟؟ شو بتعمل انت ما تستحي
سالم :مروة شو هالحكي يلي سمعته بالمطعم انتي راح تنخطبي
مروة :اي شو يعني
سالم :كيف بتسمحي لحالك وانتي ملكي
مروة :ومين حكالك هالحكي
سالم قربها منه باس شفتها
مروة بعدته عنها باقوى شي وصرخت
حاتم يلي كان بغرفته طلع يركض ولما شاف سالم انجن ركض عنه
حاتم وهو يضرب فيه :يا حقير شو جايبك هون انت حقير واطي
ضل يضرب فيه لغاية ما اجوا الحرس وسحبوا سالم
حاتم :مروة حبيبتي منيحة انتي
مروة :لا رد
حاتم :مروة حبيبتي ردي عليا
مروة بكت بقوة :خايفة والله خايفة
حاتم : لا تخافي والله ما بياخدك
مروة بس تبكي
حاتم :تعالي ارتاحي
طلعت ع غرفتها وسكرت الباب على حالها وقعدت تفكر
مروة بعقلها :انا لازم احمي حالي منه
مسكت جوالها ورنت عليه
بعد دقتين رد عليها
ماجد :هلا بعيون ماجد
مروة :اهيلن ماجد كيفك
ماجد :بعد هالصوت اكيد منيح
مروة :ماجد انت مو حكيت انك ما راح تتركني
ماجد :يوم اللي اموت بس راح اتركك
مروة :بعيد الشر عنك وراح تضل تحبني
ماجد :اكيد حبيبتي
مروة :وانا موافقة ازا حابب تقدم الي
ماجد :بجد حبيبتي
مروة :بجد
ماجد :مروة انتي متزوجاني مقتنعة فيا
مروة :اكيد ماجد شو هالحكي
ماجد :يعني في امل تحبيني
مروة (اساسا حبيتك ) :اكيد
ماجد :الحمد لله اليوم راح ابعت اهلي
مروة :ماشي
ماجد :مروة
مروة :نعم
ماجد :احكيلي بحبك بعرف يمكن ما تكون من قلبك بس بجد حابب اسمعها والله كل ليلة انام وانا احلم فيها منك
مروة خجلت :بعدين
ماجد :الله يخليكي
مروة :بحبك
ماجد :اهه يا قلبي اخيرا سمعتها هلقيت بموت وانا مرتاح
مروة :لا تضل تحكي هالحكي
ماجد :اوكي
مروة :ماجد
ماجد :عيونه
مروة : ع فكرة كلمة بحبك كانت من قلبي
وسكرت الخط
ماجد :اهاا يا قلبي
ونزل عند امه
ماجد :امي
ام ماجد :نعم ماما
ماجد :انا زعلان منك
ام ماجد :خير ماما
ماجد :يعني تخطبي لامجد مع اني اكبر منه
منة :من الاخر اخطبيله ماما مين سعيدة الحظ
ماجد : اخت خطيبة امجد
ام ماجد :مروة ؟؟؟
ماجد :بالضبط
ام ماجد :ما شاء الله عليها تجنن
ماجد :يعني تحكي معهم اليوم
ام ماجد :لا يا ماما بس تيجي موافقة اخوك بيومين
منة :ماجد يومين
ماجد :منة شو رايك تطلعي ع غرفتك
منة :لا مرتاحة هون
قطع كلامهم تلفون البيت وطبعا كالعادة لازم منة وماجد يتسابقو مين يرد
سبقت منة ضربها امجد
منة :ههههههههههههههههههه ال ههههههههه الو هههههههههههه
ام حاتم :الو ؟؟؟
منة :هههههههههه الو اهلين ههههه
ام منة :بس يا بنت هاتي التلفون
اخدت التلفون منها
ام منة :الو
ام حاتم :الو معك ام حاتم
ام منة :اهلين ام حاتم كيفك
منة وماجد وقفوا يستنوا
ام حاتم :بس حبيت اخبرك احنا موافقين ع ابنكم
ام منة :الحمد لله يا رب اكيد بنتكم بتكون بالحفظ والصون عنا ان شاء الله بكرة نكون عندكم لنتفق على باقي الامور
منة :لولولولولولي وينك يا امجد وطلعت ركض
ام حاتم :ههههههه ما شاء الله عليها بنتك مع اني عمري ما شفتها
ام منة :ان شاء الله تشوفوها بكرة
ام حاتم :ان شاء الله بالاذن
ام منة :مع السلامة وسكرت
اما منة يلي طلعت ركض ع غرفة امجد ودقت الباب وفاتت
امجد نايم
منة :امجد قووووووووم
امجد :منة تعبان شو بدك
منة :عندي الك خبر لو عجبك راح تطلعني اليوم
امجد :اوووف شو فيه
منة :اليوم ست الحسن والجمال وافقت عليك
امجد قام :سمر بجد ؟؟
منة :والله
تركها امجد ورن ع سمر يلي قفلت جوالها
امجد باستغراب :قفلت
منة :اكيد خجلانة
امجد :اه طيب يلا حلي
منة :ما في بدي اطلع
امجد :حاضر
*******************
اية :ههههههههه خلص لؤي كم الساعة
لؤي :الساعة تسعة المسا
اية :يعني شو بدها تكون تسعة الصبح خلص بلا هبل
لؤي :طيب شو حابة تعملي
اية :خلص تعبت بدي ارجع
لؤي :اوكي
روحوا على البيت لكن صدمت بنت في اية
اية :اييي
البنت :اسفة
لؤي :منيحة
التفت البنت وبدلع :لؤي
لؤي التفت الها :خير شو بدك
اية مش فاهمة شي بس بتطلع فيهم
البنت :حبيبي شو مالك
لؤي بدا يعصب :صفاء احفظي كرامتك وانقلعي من وجهي
صفاء :شو لتكون خايف من مرتك
لؤي :صفاء انقلعي انا بحب مرتي وما بعرف من وين جبتي فكرت اني احبك
صفاء قربت من لؤي وحطت ايدها ع كتفه لكن انصدمت بكف اجاها من اية !!!
حتى لؤي استغرب اما اية بعد ما ضربت صفاء وشافت عيونها كانها تتوعدها مسكت بلؤي بخوف
لؤي مسك ضحكته
صفاء :انتي ؟؟ تضربيني انا
اية :انا اسفة ما قصدت بس انتي مو مستوعبة انو الزواج قسمة ونصيب خلص الراجل ما بده اياكي استني ببيت اهلك وبيجيكي نصيبك
صفاء بقهر :والله لتندمي
وراحت
لؤي :يلا
هزت راسها
روحوا
واول ما فاته
ام لؤي :وين كنتوا انتو
لؤي :شو في امي
ام لؤي :خوفتونا
لؤي :لا تخافي امي هيني قدامك
ابتسمت اية
ام لؤي :تعشيتوا
لؤي :الحمد لله
ام لؤي :وانتي يا بنتي
اية : الحمد لله
ام لؤي :بالعافية انبسطي يا بنتي
اية :اها كتير
ام لؤي :دايما يا رب
طلعت اية ولحقها لؤي
اية وهي تفك شيلتها :حبيبي
لؤي :عيون حبيبك
اية : مين هاي البنت
لؤي :اسمها صفاء بتحبني
اية :وانت
لؤي:شو انا
اية : بتحبها
لؤي :كيف احبها وانتي عندي
اية بخوف :لؤي انا بخاف هاي البنت مبين عليها قوية ولو بدها تاخدك مني انا ما بقدر اعمل شي
قربها منه : لا تخافي قلبي الك انتي
هزت راسها بهدوء
لؤي بهمس :حبيبي
اية :هممم
لؤي قربها منه :ما بدك تنامي
وغمز الها
اية قلب وجهها الوان
لؤي :يلا تعالي
**************************
كانت ماشية باناقة ودلع متل العادة
امجد :اويلي بس على المدلعة يا رب
التفت منة :ههههههههه رايق الاخ بكرة رايح يشوف عروستو
امجد :هههههههههه روقي
منة :ما بدي
ماجد يلي كان داخل ع البيت :امجد منة الها كم من يوم ناوية تنضرب
منة تمد لسانها :ما بسترجي
ماجد وامجد :لا والله
منة بغرور :والله
ماجد وامجد بيطلعوا ببعض وبيضحكوا وصارو يطلعوا بمنة
منة :لا تخلو الشيطان يلعب بعقولكم
ماجد وامجد :هههههههههه تعالي
وركضو وهي ركضت ع الدرج لكن مع الكعب يلي كانت لابساه وقعت عن الدرج
ماجد :منة
نزل امجد وماجد عندها
ماجد :حبيبتي ردي
منة :هههههههههه اي والله بتوجع ههههههه بس بتضحك هههههه
امجد :شكلها انهبلت
منة حاولت تقوم :ايي رجلي
ماجد يساندها :تعالي ناخدك على المستشفى لنطمن
ركبت معهم وراحوا على المستشفى مع دخلت الدكتور حمزة لانهم طلبوه بالطوارئ
حمزة انتبه لمنة لكن ما اهتم كتير لانه في حالة بتستنى فيه راح بسرعة ع الطوارئ
منة يلي كانت رجلها مكسورة وتجبرت الها
واصر ماجد انها تضل بالمستشفى
امجد :خلاص ماجد روح انت وانا بضل عندها
ماجد :اكيد لا
امجد :لا تعمل فيها اخويا الكبير
ماجد :غصبن عنك اكبر منك وبعدين انت رايح بكرة ع دار خطيبتك روح ارتاح
امجد :اوكي دير بالك عليها
منة :طيب شو رايك نروح كلنا
ماجد :لا خليكي ارتاحي
منة :والله ما في شي
ماجد :لا خلص نامي
امجد :طيب عن اذنكم
منة وماجد :مع السلامة
ماجد :منة ليش زعلانة
منة :ماراح اشوف بكرة خطيبته
ماجد :ويلي بسمعك بتشوفيها بالعرس بتشوفيها في اي مكان
منة :ان شاء الله
ماجد :اوكي ارتاحي
قعدت ساعة وهي تتقلب وتحاول تنام
ماجد وهو على الكرسي يلي جنبها :منة شو مالك
منة :مدايقة شوية
ماجد :اجيبلك عصير
منة :يا ريت
طلع ماجد على الكافيتيريا وكانت منة تستنى فيه مر حمزة من غرفتها
حمزة :الحمد لله على السلامة
منة :الله يسلمك
حمزة :شو صاير معك
منة :وقعت عن الدرج
حمزة :ما تشوفي شر
وطلع
دخل ماجد واعطاها العصير
**********************************
تاني يوم
صفاء :نفذوه يلي حكتلكم عليه
.......:حاضر ولا يهمك
صفاء :بدي اياها تكون عندي بعد اسبوعين
......:تمام
******************************
صحيت اية من النوم وكان لؤي جنبها
اية :لؤي
مارد عليها
اية هزته :لؤي
فتح نص عين وهو يقول :انتي ليش بتصحي بدري
اية :يلا قوم ع شغلك
لؤي :اووف طيب
سمعت دق الباب
اية :مين جاي من الصبح
ونزلت لتفتح الباب فتحت الباب وشافت بنت
اية :هلا
البنت :اهلين
اية :مين حضرتك
البنت :لؤي موجود
اية :مين احكيله
البنت :احكيله وحدة عايزاك ضروري
اية باستغراب :اوكي تفضلي
وطلعت تنادي لؤي
لؤي يلي كان طالع من الحمام :انتي وين رحتي
اية :في بنت تحت بدها اياك
لؤي :بنت ؟؟؟
هزت راسها
لؤي :ما حكتلك مين
اية :لا روح شوفها
نزل لؤي ومعه اية
لؤي اول ما شافها كشر :انتي شو بتعملي هون
البنت تحكي لاية :ممكن تسبينها لحالنا
اية :نعم ؟؟؟
البنت :متل ما سمعتي
لؤي :لا ما بتروح شو ما كان يلي جاية الو ماني مهتم
وكان بده يطلع
البنت :حتى لو كان ابنك
التفت لؤي واية مع بعض
لؤي :شووو
البنت :شو نسيت انك كنت تنام معي
ومسكت الولد يلي ع ايدها كان عمره تقريبا خمس شهور
لؤي :شو هالحكي
اية حست حالها دايخة وقعدت ع الارض
لؤي :اية حبيبتي لا تصدقيها
البنت :شو قصدك مش عارفة مين ابو ابني
لؤي :"ما بستغرب ست رغد وانتي كل يوم مع واحد شكل
البنت :بس قبل ست شهور انت يلي كنت معي تفضل هادا ابنك انا مش عارفة اتصرف وطلعت
لؤي :اية ؟؟
اية :..............لا رد
لؤي :حبيبتي انتي مش مصدقة هالحكي صح
اية بصوت مبحوح :وليش ما اصدقه انت كنت صاحب علاقات زمان يا لؤي
لؤي :اية هادا مو ابني
اية :وليش واثق كتير يعني
لؤي :اية شو هالحكي
نزلت على صواتهم ام لؤي وندى وابو لؤي
ابو لؤي :شو فيه
ندى :مين هادا الولد
اية :ابن لؤي
لؤي بدا يعصب :مش ابني هاي اكيد جاية تخرب بينا
اية :خلص لؤي بكفي
وطلعت
لؤي خبط الفازة يلي جنبه
ندى بعصبية :وشو عرفك انو مش ابنك اه
طلع لؤي عند اية
لؤي :اية
اية :نعم
لؤي :شو ناوية تعملي
اية :كيف يعني
لؤي :لنفترض انو هاد ابني شو راح تعملي
اية :راح اربيه
لؤي :يعني ما راح تتركيني
اية :لا ما راح تخلص مني
لؤي :وما بدي اخلص منك
وطلع
اية نزلت راسها وبكت
اية بعقلها :لا ما راح اترك هالولد يعيش حياتي لو تركت لؤي وعصبت راح يكرهه ويمكن يعيش نفس حياتي لا انا مو متل ابي
ونزلت تحت
رسمت ابتسامة تطمن الكل عليها وحملت الولد حست بشعور غريب كانه هادا ابنها يلي راح راحت للخدامة وطلبت تعمل اله حليب
اسفة ع التاخير
بس مبارح لخلصت
وطول مبارح الكهربا قاطعة وما اجت اسفة ع التاخير
التوقعاات
شو قصة هالولد
شو راح يعمل حمزة
منة بعد ما تشوف سمر
صفاء ع شو ناوية
لؤي وكيف راح يتصرف مع رغد والولد
وكيف راح يتصرف مع صفاء
سمر وامجد
مروة وماجد
سالم شو راح يعمل
شو وضع ملك في القصة
وشو قصة سارة
تحياتي كبرياء فلسطينة





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-15, 12:01 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت ما قبل الاخييييييييييير
**************************
حاولت اية تهدي حالها
اية : خالتي عن اذنك رايحة ع الجامعة
ام لؤي :الله معك يا بنتي
اية :امانة يا خالة تنتبهي لوليد (الولد الصغير )
ام لؤي :لا تخافي روحي
ركبت السيارة وهي نفسها تنفجر مو مستحملة يلي صار ويلي بيصير لؤي فجاة هيك يطلع عنده ولد
ضلت الافكار في بالها لغاية ما وصلت الجامعة
سمر :هيييي وين ماشية ردي السلام
اية :ها اسفة ما انتبهت صباح الخير
سمر بضحكة :لهدرجة مشتاقة للؤي
ابتسمت غصب :لا تفهمي غلط
سمر :اية حبيبتي شو مالك
اية :راح احكيلك
وبعد ما خلصت
سمر :شوووو كل هادا صاير وانتي ليش ما جيتي وتركتيه
اية :الولد شو ذبنه
سمر :خلي لؤي يعمل فحص ليتاكد انو ابنه
اية :هو قال اليوم راح يعمل الفحص
سمر :اها منيح
مرت من قبالهم سارة
سمر :اية
اية :نعم
سمر :بتعرفي مين هاي
اية :مين
سمر :سارة ....
اية :مين هاي
سمر :ما بتعرفيها ؟؟
اية :لهدرجة البنت معروفة
سمر :هاي يا ستي قصتها
قاطعتهم سارة :قصتي يلي سمعتيها من الناس ولا قصتي الحقيقية
اية :شو قصدك
سمر بخجل :لا ما كنت اقصد
سارة بلا مبالاة :لا عادي تعودت بس بتعرفي شو يلي قاهرني انو ما حدا فكر يسال عن الحقيقة كلو مسك في قصة وصار يحكي فيها ما همهم انو في بنت شرفها من ورا حكيهم لا عادي اي قصة ونحكي فيها
اية :طيب وانا حابة اسمع قصتك منك
سارة :ما راح تصدقي
اية :وليش لا عادي بصدق
سارة :هالحكي انا الي ست سنين ما حكيته وبحكيه لاني مرتاحة الك وبصراحة تعبت من يلي بقلبي
سمر :تفضلي بنسمعك
اخدت سارة نفس وهي تقول :كان عمري 17 سنة لما تعرفت ع مروان كان يقف عند باب مدرستي ويحاول يحكي معي وانا طبعا مطنشة ما اهتميت وخلصت من المدرسة وما عبرته ولا عرفت شي عنه ولا هو عرف شي عني لكن لحقني ع الجامعة يلي انا فيها وضل يتقرب مني بس انا ضليت مطنشة
في يوم
مروان :سارة سارة
سارة بدلع :لو سمحت خلص بكفي هيك راح تجيب الي الحكي
مروان :سارة افهمي انا بحبك
سارة :وانا مالي بهاي القصص
مروان :وانا بدي اخطبك من اهلك
سارة بخجل :اعمل يلي بدك اياه
وطلعت بسرعة
وبعد يومين
ابو محمد :سارة حبيبتي
سارة :نعم بابا
ابو محمد :يبا في واحد طلبك مني مروان ..... والله الشاب منيح وانا عني موافق فكري واعطيني رايك
سارة بخجل :اوك
وطلعت
سمر تقاطعها :طيب وبعدين
اية :يا فضولك اصبري
سارة :وافقت وخطبنا وكان ضايل لعرسي اسبوعين لما اجا بابا في يوم معصب
سارة :بابا شو في
ابو محمد :هادا خطيبك حقير والحمد لله كشفته قبل ما تتزوجيه
سارة بصدمة :شو فيه بابا
ابو محمد :اخوكي محمد في السجن
سارة بصدمة :شو ليش ؟؟؟
ابو محمد :في قضية مخدرات
سارة :شوووو مستحيل محمد
ابو محمد :اكيد بس خطيبك النذل هو يلي عمل هيك
سارة :مروان ليش ؟؟؟
ابو محمد :بنتقم لاهل امه
سارة :شو دخل اهل امه فينا وبمحمد
ابو محمد :قبل عشر سنين كنتي لسا صغيرة في واحد صدم امك بالسيارة طبعا انا عصبت كتير واشتكيت عليه بالرغم من انو امك تشافت لكن قلت بياخد جزاته وبعتت حدا ليضربه صار بينا دم يومها وبالعافية لانحلت وام مروان بتكون اخت يلي صدم امك
سارة انصدمت :شو هالحكي وشو هالتفاهة انتقام ع شو بالضبط موضوع تافه جدا
ابو محمد :شو نساوي يا بنتي ناس عقلها صغير
طلعت سارة وهي مقهورة ورنت عليه
مروان :اهلين بحبيتي
سارة :مروان شو يلي حكاه بابا
مروان بخبث :الصح حكالك الحقيقة
سارة :مروان خلي اخي يطلع
مروان :بشرط
سارة :شو
مروان :بيطلع يوم عرسنا
سارة:ليش مجنونة اتزوج واحد تافه متلك
مروان :برااحتك متى ما بتغيري رايك ع فكرة حتى لو طلع اخوكي راسكم بالارض بفضحية محمد .... في قضية مخدرات هههههه
وسكر
قفلت منه وانا مقهورة وبعد يومين رنيت عليه
مروان :هلا شو اشتقتيلي
سارة :انا موافقة بس لا تفكر حبا فيك
مروان :مو مهم
سارة تكمل القصة وعيونها مليانة دموعواية وسمر يهدوها
سارة :بيوم عرسي تاكدت انو اخوي طلع كنت بدي اهرب بس خفت يرجع يحبسه في الصالة وقدام كل الناس طل..
طلقني
شهقت اية وسمر نزلت راسها بحزن
سارة :وطبعا هون بتبدا القصة يلي سمعتيها يا سمر وبدا كلام الناس يلي ما بحرم زوجها سابها يوم العرس اكيد فيها شي وبدت الاشاعات كلها علي ولا واحد فكر للحظة انو انا طلقت لانو خطيبي نذل وحقير
سمر باحراج :اسفة لاني كنت شاكة فيكي
سارة تهز راسها :ما عليكي قصة وسمعتيها عن اذنكم
وقفت واية وسمر يطلعو ببعض وهما حزنانين
************************************************** ********
لؤي كان مقهور كتير ومش عارف يشتغل
لؤي بعقله :من وين طلعت الي هالمصيبة شو هالوضع هاد كل ما اموري تتحسن مع اية يجي شي ويخربها تعبت والله تعبت بس انا متاكد انو مش ابني اخدنا عينة التحاليل بتطلع بعد فترة
سمع دق ع الباب
لؤي :تفضل
دخل ابو لؤي :لؤي ليش باعت التحاليل برا ليش مش هين
لؤي :خايف يصير تلاعب فيها برا مضمونة اكتر
ابو لؤي هز راسه وطلع
**********************************
كان حاتم مبسوط كتير اخيرا بترجع وبشوفها الها فترة طويلة مسافرة دق تلفونه
حاتم :هلا
بلسم :اهلين حاتم كيفك
حاتم :هيم بيرضيكي تقعدي اسبوعين وما تحكي معي
بلسم بخجل :شو اعمل كنت مسافرة
حاتم :شو بتحبي السفر
بلسم :كتييير بحبه
حاتم :لازم نلتقي اليوم
بلسم :اوكي وين
حاتم :مطعم ... هلقيت
بلسم :اوكي
وسكرت
بسرعة راح غير اوعيه وتعطر وطلع وصل وقعد يستناها
بعد ربع ساعة شافها
حاتم :اهلين
بلسم:هلا حاتم
حاتم :تشربي شي
بلسم :قهوة
حاتم :اوكي
وطلب 2 قهوة
حاتم :وين كانت سفرتك هالمرة
بلسم :ههههه فرنسا
حاتم :وان شاء الله انبسطي
بلسم :اكيد حلوة كتير
حاتم :آآآ .. كنت بدي احكيلك شي
بلسم باهتمام :تفضل
حاتم :آآ مم كنت بدي اسالك يعني
بلسم بضحة :حاتم شو مالك هيك مرتبك روق لا تخاف
حاتم :لا تتمسخري
بلسم :اوكي اسفة تفضل
حاتم بسرعة عشان ما يتراجع :انا بحبك
بلسم انصدمت وما عرفت شو تحكي نزلت راسها بخجل اجت القهوة لكن ما حدا منهم شرب
كانت بدها تقوم
حاتم :آآ بلسم .. ما حكيتي شي
بلسم :شو احكي
حاتم :انتي بتحبيني
بلسم :اسالك وتجاوب بصراحة
حاتم :تفضلي
بلسم :نسيت جوليا
حاتم بضحكة :مين جوليا
بلسم تضحك :مجنون
حاتم :ها ابعت اهلي ولا شو
بلسم :لا تبعتهم
حاتم بصدمة :ليش
بلسم :لاني مو موافقة
حاتم :شووو ليش
بلسم :ا بصراحة انا احب واحد تاني
حاتم :اه مين
بلسم :واحد تعرفت عليه يوم كنت باسبانيا وكان بدور ع حبيبته
حاتم بضحكة :بلسم رعبتيني والله كنت راح اموت
بلسم :بس انا متاكدة انو لقا حبيبته
حاتم :لقيتها باسبانيا
ضحكت بخجل وشربت القهوة
حاتم ركز نظره على بنت
بلسم التفت :مين هاي
حاتم :اختي
بلسم :بجد
حاتم :اها
بلسم :ناديها
حاتم :اوكي
وراح عندها
بلسم وقفت وسلمت عليها :مرحبا انا بلسم
:وانا اية
بلسم :انا صديقته لحاتم
حاتم :وزوجتي المستقبلية
اية :هههههه يلا مبروك
بلسم وجهها صار احمر
اية :حاتم بشويش ع البنت
حاتم : ما عملت شي
بلسم تغير الموضوع :تفضلي
اية:سوري لازم ارجع قبل ما يرجع زوجي
حاتم :كيفه لؤي
اية :منيح يلا عن اذنكم
وطلعت بسرعة
بلسم :حبابة كتير ااختك
حاتم :بس اختي
ابتسمت باحراج وشربت القهوة
**************************************
كانت سمر متوترة كتير من جية امجد
مروة بضحكة :هدا وهي خطبة كيف لو زواج
سمر :مروة مو رايقة
ام حاتم :سمر يلا يا بنتي انزلي الناس تحت
نزلت تحت وهي متوترة كتير كان امجد يطلع فيها وهي حست حالها راح تموت من نظراته
سلمت عليهم
ام ماجد :ما شاء الله
نزلت راسها بخجل
قعدت جنب امها
ام حاتم :وين بنتك يا ام ماجد
ام ماجد :والله مبارح وقعت وانكسرت رجلها واخوها ماجد معها
ام حاتم :سلامتها
ام ماجد :الله يسلمك سمر يا بنتي قومي اقعدي جنب خطيبك
سمر غمضت عيونها ولزقت في امها
ام حاتم :قومي ماما يلا
امجد كان نفسه يفقع ضحك ع شكلها لكن ضل ساكت
ام حاتم :يلا ماما
هزت راسها بلا
ضحكوا عليها
امجد بحيرة :والله ما اخوف انا
اطلعت فيه بقهر وقامت قاعدت جنبه لكن بعدت عنه شوية
امجد بجراة قرب منها وقال لها :اشتقلت
سمر انقلب وجهها
استغل امجد انشغال امه وام سمر وباسها بخدها
لكن هي شهقت بقوة
ام ماجد تضحك :شو سويت بالبنت
ام حاتم ابتسمت على شكل بنتها
سمر طلعت بسرعة وخبطت بحاتم يلي داخل يغني وقعت على الارض
مسكت ايد حاتم وهي تقول :اعمى ما تشوف
امجد :الحق عليه برضو
انتبهت انو هو يلي قومها وسحبت حالها وركض على الدرج راحت عند مروة وقفلت الباب ونزلت على الارض
مروة :بسم الله سمر سمور شو فيه
سمر مو معاها
مروة :سمر شو مالك
سمر :وقعت قدامه وساعدني
مروة :هههههههههههههه يقطع شرك
سمر بقهر :اخوكي يلي غلطان هو يلي طلع بوجهي
مروة :ههههه صحيح يلا احكيلي كل شي
قعدت سمر وبدت تحكي
************************************
في المسا
كانت قاعدة م لؤي
لؤي :اية
اية :نعم
لؤي :خلينا نتفاهم
اية رفعت راسها من كتابها :ع شو
لؤي :على الولد انا مش فاهم تصرفك
اية :عادي
لؤي :لا مو عادي لو وحدة تانية كان ما قبلت تقعد عندي
قامت اية وهي تحكي بدلع :بس انا ما بدي اتركك
داخ ع دلعها وما قدر يكمل كلام
ابتسمت اية :شفت بعرف انك بتحبي ويمكن هالولد غلطة ماضي بس انا الحاضر والمستقبل
ومسكت منخاره :وممنوع تتطلع ع غيري
سحبها ناحيته وهو يقول :ومين حكالك اني بطلع ع غيرك انا من يوم ما تزوجتك ما عرفت غيرك
اية ترفع حاجب :صحيح عشان هيك كنت ترجع متاخر
لؤي :من يوم ما شفتك ولا وحدة عجبتني كنت اطلع ع فندق
اية تغير وجهها :يعني انت من يوم ما تزوجتي ما قربت ع اي وحدة
لؤي :اه شو مالك
اية تحسب :ازا وليد عمره خمس شهور احنا النا ست شهور متزوجين يعني
لؤي يكمل عنها بفرح :بكون مش ابني قلتلك انا متاكد
اية :ههه وشو سر الضحكة هاي
لؤي يهمس الها ويسحبها :لاني ما بدي ولد من غيرك
ابتسمت الو وووووووووو.........
*****************************************
حمزة كان يفكر :انا لازم اتعرف منة منيح انا حاسس انو هي يلي ضايعة مو اية لؤي ما راح يقبل بوحدة مو معروف اصلها بس يمكن ما بعرف
صحي من افكاره على سامي لما خبطه
حمزة :شو هالغباء
سامي :انت يلي سرحان بشو بتفكر
حمزة :بموضوع اخي
سامي :بالله ما انت ناوي ترجع لاهلك حرام عليك بفكروك ميت وحزنانين عليك
حمزة :ناوي بس والله صعبة
سامي :شو بالضبط يلي صعبة
حمزة :انت فاكر كيف كنا انا وانت تبعين بنات وسكر وشرب فاكر لما كان لؤي ينصحنا فاكر لما تقاتل معي ايام عرسه الاول طلعت من البيت وكنت ناوي اتغير ما ركبت الطيارة حبيت اتغير هون وانفجرت الطيارة وفكروني متت وحلفت ما ارجع الا لما اتغير ولما جيت بدي ارجع كان عرس اخي من ملك وتركته وتغير لؤي ما رضيت ارجع انا السبب لو ما كنت بالطريق هاد ما كان لؤي عرفه انا السبب وما راح ارجع الا بس يرجع
سامي :بس اخوك رجع متل زمان
حمزة :بعرف خليني احل قصة البنات وبرجع
سامي :وليش ما ترجع وتورجيهم التحليل وهما يتصرفوا
حمزة :بشوف شو بيصير معي
سامي :صحيح مروان بده يرجع ع لبنان
حمزة :لا تجيبلي سيرته انا ما كنت احبه زمان عشان احبه هلقيت
سامي :بس تغير والله
حمزة :ما بهمني من بعد عملته السودة في البنت الله يسامحه عليها
سامي :بس شكله بحبها لانو حكالي ناوي يرجع عشان يراضيها
حمزة :صحيح فاكر البنت الاسمرانية يلي كانت مع منة
سامي :اها
حمزة :هاي بتكون اخت يلي مروان طلقها
سامي :بجد
حمزة :اها
سامي :بتعرف احيانا بتندم انو ما رحت حكيت للبنت شو ناوي يعمل قبل العرس
حمزة :صار خير يعني ناوي يرجع وبفكر انو البنت بتستناه بس
سامي :هو حكا راح يعمل اي شي
حمزة :لنشوف
سامي:طيب احكيلك وما تعصب
حمزة :شو صاير
سامي :مروان الو 5 شهور في لبنان
حمزة :شو وليش ما حكيت
سامي :لأانو انت مو مهتم بمروان وما بتحبه
حمزة :وشو بعمل
سامي :خلال هاي الفترة تصالح مع ابو سارة ويلي جاي يتصالح مع سارة نفسها
حمزة :كيف
سامي :يهددها باختها
حمزة :كيف يعني
سامي :افهمك
*****************************************
روح امجد وعيلته وطلعت ام حاتم عند سمر
ام حاتم :مبروك يا ماما
سمر بخجل :الله يبارك فيكي
ام حاتم :حددوا عرسك يوم عرس اخوكي راح يكون مشترك
سمر :متل ما بدكم
ام حاتم :وانتي يا مروة
مروة :انا ؟؟؟ شو مالي
ام حاتم : ماجد خطبك
مروة :شو
ا حاتم فكرتها رافضة :يماما مو كل الناس متل سالم صدقيني
مروة :اوكي راح افكر
وسحبت حالها وطلعت
ام حاتم :ماما من بكرة راح نبدا نجهز الك
سمر :اوكي ماما
طلعت ام حاتم وتركت سمر وهي تبكي ع ابوها
******************
منة :اوووووف امانة خلص عاد
ماجد :نونو
منة :بليز
ماجد :انسي ما راح تقومي عن سريرك
منة شوية وتبكي :بليييييز
ماجد :انسييي لا يعني لا
دخل امجد :شو مالها
ماجد يقلد منه :حابة انزل تحت امشي مش مهم حتى بالعكاز
امجد :خليكي مرتاحة حبيبتي
منة :امانة امجد بجد زهقت وانا بالسرير
ضحك امجد وهو يساندها :اوكي تفضلي
اعطاها عكازها وساعدها
منة :شفت بحبه اكتر منك
ماجد :ه ه ه ما بتضحكي
امجد :خلص انت وياها
التفت منة بسرعة لدرجة انها كانت راح تقع :صحيح
مسكها امجد بسرعة :هي انتي انتبهي
منة :سوري بس كيف سمر
امجد ضحك : نيالي فيها والله ههههههه
ماجد :مروة احلى
ضحكت منة وهي تتذكر يوم ما ماجد ورجاها صورة مروة تذكرت انو هي يلي تقاتلت معها في الحفله بس طالما اخوها بحبها راح تحسن علاقتها معها
امجد :وين سرحتي
منة :معكم
قعدت جنب المسبح وسرحت بافكارها
*****************************************
ندى وهي تحكي بالجوال :مو مصدقة عرسنا بعد اسبوعين
خالد :ولا انا
ندى :يعني سمورة معنا ياي حلو
خالد :يعني مو زعلانة
ندى :لا طبعا مو زعلانة
خالد :والله خفت من ردة فعلك
ندى :لا عادي
خالد :شو صار بفستان العرس
ندى : ما راح تصدق مين عمل التصميم
خالد :مين
ندى :اية
خالد بصدمة :اية ؟؟؟
ندى :يب اجتني مبارح حكتلي انو هادا التصميم عملته لعرسي وانا عجبني كتييير وحكتلي تفصيله هدية منها هي ولؤي
خالد :وكيف التصميم
ندى :ما راح احكيلك بتشوفو يوم العرس
خالد :اوكي
ندى :حبيبي بدي انام
خالد :اوكي حبيبتي تصبحي ع خير
ندى :وانت من اهله باي
وسكرت ونامت
****************************
تاني يوم الصبح
صحيت اية ولفت ع لؤي تصحيه لكن همس بدانها :صاحي من قبلك
ضحكت وهي تقول :مو من طبعك
لؤي بتكشيرة :واحنا عرفنا ننام من هالفصعون يلي عنا
اية وهي تروح عند وليد :حرام عليك حبيبي هادا
لؤي :ع فكرة التحاليل بعد اسبوعين وبعدها بقدر ارميه في وجهها
اية :حبيبي ليش خليه احنا بنربيه هي لو بتحبه وبدها اياه ما كانت جابته لهون
لؤي :اية من عقلك راح تخليه وتربيه
تركت وليد بسريره وراحت اله :اي حبيبي انا حابة اربيه
لؤي :بس ...
قاطعته وهي تقول :بدون بس حبيبي والله حابة
لؤي :ما بعرف
باست خده وهي تقول :خلص خليه
سحبها وهو يقول :حاضر
قامت بسرعة :لؤي عندي جامعة وانت عندك شغل
قام وهو يتافف :اوفف شغل وجامعة شكلي راح استقيل واسحب ملفك
اية :هههههههههههه روح بس
اخدت دوش وغيرت وطلعت عند ندى دقت الباب وفاتت ما لقتها نزلت تحت كانت تفطر
اية :ليش ما استنينا لنيجي نفطر سوا
ندى :عشان انا جوعانة وانتو بالعافية لتقومو
اية وهي تقعد :ندلة
نزل لؤي بعدها :خيانة وانا ؟؟؟
ام لؤي :اختك افطرت مرتك بتستنى
باس خد اية وهو يقول :طبعا حبيبتي الله يعني خالد يصحى ما يلاقي شي
اية :هههههههههه
ندى :هههه ما بضحك
بعد شوية
اية :الحمد لله
لؤي :يلا
ام لؤي :شو مالك انت ومرتك ما اكلتو
ندى :لسا ما شبعت استنوا
لؤي :خلصي اكل يلا هينا بنستى برا
اية :لا خالتي اكلنا الحمد لله
فتح لؤي الباب وعقد حواجبه لما شافها كانت رافعة ايدها بدها تدق الباب طلع لؤي بوجهها
ملك :اهلين لؤي كيفك
اية حست انو لؤي مو طبيعي
اية :اهلين اختي خير في شي
لؤي بقهر :هي ما بتستاهل تكون اختك اتركيها
اية :لؤي عيب
لؤي :لا مو عيب
ملك بغيرة :انتي زوجته
اية :صحيح مين انتي
ملك :خطيبته
لؤي :القديمة
وسحب اية ومشا
ملك :لؤي الله يخليك اسمعني ضحك عليا واقنعني انك بتخوني وهو يلي حكالي اتركك يوم العرس لاحرق قلبك
لؤي :مو مشكلتي اذا انتي غبية
ملك:يعني احكيلي شو راح يكون شعورك لما حدا يحكيلك انو بخونك شو راح تعمل
لؤي :شوفي اية خنتها بجد بس ما تركتي وراحت واتحملت وغيرتني
ملك :الله يخليك يا لؤي طلقني واخد ابني
لؤي :مالي دخل فيكي
وركب السيارة ورن عن ندى عشان تطلع
ركبت ندى وهي ومقهورة :شو بتعمل هاي هون
اية خبطتها يعني اسكتي
كان طول الطريق مقهور اية ما صرخت ولا سالت ولا اي شي لما وصل الجامعة
لؤي :اية خليكي انزلي يا ندى
نزلت ندى
اية :شو فيه حبيبي
لؤي :اية ما سالتيني عن ملك
اية بضحكة :ولا عن وليد لؤي خلص كل يلي كان ماضي وانا لو بدي احاسبك ع الماضي ما راح نعيش وشو فيها خطيبتك القديمة عادي هي ما عندها كرامة لتيجي وتترجاك
لؤي :ب ح ب ك
اية بخجل :بعرف وانا كمان بحبك
كانت بدها تنزل :لؤي
لؤي :عيونه
اية :حاول ترجع الها ابنها حرام ما حدا بعرف شو يعني تفقد ابنك قدي
وطلعت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:40 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.