آخر 10 مشاركات
369 - جزيرة الحب الضائع - سارة مورغن (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          203 -حب من أول نظرة / سالى وينت ورث )(كتابة /كاملة **) (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          مستأجرة لمتعته (159) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          غريق.. بين أحضانك (108) للكاتبة: Red Garnier *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          للحب, الشرف والخيانة (101) للكاتبة: Jennie Lucas *كاملة* (الكاتـب : سما مصر - )           »          الإغراء الحريري (61) للكاتبة: ديانا هاميلتون ..كاملهــ.. (الكاتـب : Dalyia - )           »          25 - أصابع القمر - آن ميثر - ع.ق ( نسخه اصلية بتصوير جديد) (الكاتـب : angel08 - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-15, 12:02 PM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



********************************************
بعد ساعتين كانت ملك قاعدة في بيتها وتبكي سمعت صوت الباب انفتح
عامر :ماما
ملك :عامر
ركضت ع الباب ومسكت ابنها وحضنته
عمر :بابا روح العب
طلع عامر
عمر :شوفي عندك حل من الاتنين يا اما تضلك مطلقة وما تشوفي ابنك او ترجعيلي ونضل مع بعض واياكي تفكريه حبا فيكي
ملك بسرعة :موافقة موافقة
عمر :وما راح تكوني اكتر من خدامة عندي وانا راح اتزوج وحدة تانية
ملك :بدي اضل مع ابني وخلص
طلع عمر وهو يقول :ماشي
اما ملك ضلت تبكي وتقول :انا يلي جبته لحالي
***************************************
كانت سارة قاعدة في البيت كانت اختها مشغلة اغنية بصوت عالي
سارة :يارا وطي الصوت
يارا :اوكي
دخل ابوها :سارة
سارة :نعم بابا
ابو محمد :تعالي ع المكتب
راح ع المكتب ولحقته
ابو محمد :سارة انا بعرفك انك ما بتحبي اللف والدوران خلني احكيها مباشر الك بس ما بدي اياكي تقاطعيني ابدا
سارة :شو فيه بابا خوفتني
ابو محمد :مروان الو فترة راجع وبحاول فيي اني اسامحه وانا الي خمس شهور قاعد اتاكد من نيته هو شاريكي يا بنتي ولا ما كان رجع وطلبك وانتي بعد يلي صار ما حدا خطبك وحتى اختك نفسك بدي اياكي تفكري منيح
سارة بعصبية :لا مش موافقة لا
ابو محمد :فكري وبس
طلعت وهي مقهورة وتصرخ :لا يعني لا ما بدي اياه لا
راحت ناحية سيارتها لكن حست بحدا يسكر تمها ويجرها حاولت تقاوم بس ما قدرت وفقدت الوعي
بعد فترة صحيت كانت ع سرير
سارة :اه شو صار
اجاها صوت من واحد صوته خشن :صحيت ابعت للاستاذ
سارة بقهر :احكي لمروان حركاته الغبية مو عليا سارة القديمة ماتت
الشاب ارتبك ما توقع انها تعرف مروان
مروان بضحكة :كنت عارف انك راح تعرفيني
سارة :لانو ما بعرف حدا الو حركات واطية غيرك
مروان :اطلعو برا
طلعوا الشباب وسكروا الباب
قرب مروان منها وهو يهمس في دانها :مو من مصلحتك تغلطي انتي لحالك ومربطه وبصراحة انا ما بضمن حالي
سارة :ليش عندي شي ضايل اخسره راح تحكيلي شرفي يلي كل الناس حكت فيه بسببك انت وحقارتك
توجع قلبه عليها كيف ما حس فيها كيف تحملت 6 سنين
مروان :سارة انا ...
قاطعته :انت احقر واحد شفته حرام عليك كل هدا عشان موضوع تافه
مروان :التافه يلي بتحكي عنه اهلي كانو يضغطو عليا فيه بس هلقيت لا هلقيت بدي اياكي كنت احبك ولسا بحبك بس ما عرفت غير متاخر
سارة :انا كنت بحبك لكن هلقيت ولا بطيقك
مروان :سارة وافقي خلينا نعيش سوا بالطريقة هاي الناس راح تبطل حكي
سارة :ما بهتم خلص تعودت ما بحبك انا
قرب منها مروان وحاوط خصرها باس رقبتها
مروان :شفتي لسا بتحبيني حبيبتي سارة دقات قلبها بتزيد لما اقرب منها وانتي لساتك نفس الشي انتي سارة حبيتبي
سارة :اه لسا بحبك وهي يلي قاهرني بعد كل يلي عملته انا لسا بحبك كل يوم بس مو قاردة اتحمل يلي عملته
مروان انقهر عليه :لو بدك اقتل حالي كرمالك
سارة :انقلع ما بدي منك شي
بكيت
مروان :لا الا دموعك
سارة :خليها تنزل الها 6 سنين ما نزلت خليها
انفجرت بكا ضمها يهديها لكن بعدت عنهوهي تقول :فك ايديا مو مستاهلة ابكي عليك اساسا
مروان :اسمعي من الاخر يا بكرة بتعطي موافتك لابوكي يا بتيجي بعد يومين تحضري عرس اختك عليا
سارة بصدمة :شووو بتستهبل انت
مروان :ابوكي سامحني
سارة:انت حقير كيف بدك اياني اسامحك
مروان قرب منها وباسها حس باضطراب مشاعرها همس الها :انا متاكد انك راح توافقي
فك ايديها وقامت هي اول ما قامت ضربته كف
سحبها وخبطها بالحيط وضمها بقوة حاولت تبعد عنه بس ما قدرت
مروان :بعرف انك كرهانة قربي كل ما تعملي شي غلط راح اقرب منك اكتر
طلعت سارة بسرعة اول ما تركها
وقفها واحد من الحرس وهو يقول :تفضلي نوصلك
سارة بعصبية :انقلع انت ويلي مشغلك
وطلعت ركبت تاكسي وروحت
سارة اول ما فاتت :بابا
فاتت الصالة كان فيها هو ويارا ومحمد
سارة :انا موافقة
وطلعت
يارا :ع شو
ابو محمد :مروان رجع خطبها وما حدا يناقش
وطلع
اما سارة في غرفتها
لا ما راح اخليه يقرب ع يارا ابدا ما راح يلمس شعرة من يارا انا بقدر اتصرف معه واخليه يطلقي بطلقني لما تتزوج يارا ونامت من كتر التفكير
*************************************************
راح لؤي يجيب اية وندى من الجامعة ركبوا معه
لؤي :ندى خالد بده يتغدا معك هيو بستناكي
واشر الها ع سيارة
طلعت ندى بسرعة
اية :طيب ليش ما حكالها
لؤي :انا اتصلت عليه يجي ياخدها بدي اتغدا معك
اية :ووليد
لؤي بضيق :امي عنده وصيتها خلص مالك حجة
طلعوا
تغدوا وصاروا يتمشوا
اية :شو صار مع خطيبتك الاولى
لؤي:حكيت مع زوجها واعطيته شغل عندي بالشركة بمبلغ عالي مقابل يرجعها حكا راح يتزوج عليها هو حر يعمل يلي بده اياه
اية هزت راسها بتفهم
شافوا شباب مشغلين اغاني
اية :دبكة
لؤي ابتسم :ووقفوا يتفرجوا
بعد شوية انضم لؤي لالهم وصار يدبك معهم
ضحكت اية وانتبهت ع تعقيده حواجبه بعدها طلع وسحبها معه
اية :شو مالك
لؤي :يعني ما انتبهتي ع يلي وراكي
ابتسمت ع غيرته : لا ما انتبهت لانو عقلي وقلبه كانو معك
ضحك وهو يقول :يلا وين حابة تروحي
اية :خلص ع البيت
لؤي :بدري
اية :بدي اشوف وليد
لؤي :اية وبعدين
اية :حبيبي انت يلا
لؤي :اوكي
اول ما فاتت البيت فاتت الصالة شافت ام لؤي تلعب مع وليد
اية : مرحبا
ام لؤي :اهلين
مسكته اية وهي تقول :غلبك
ام لؤي :ما شاء الله هادي ما غلبني
لؤي بقهر :اذن خليه عندك بالليل ما بنام بسببه
ام لؤي :اساسا انا نقلت سريره عندي خلص هالولد حبيته
نزل لؤي راسه واية عرفت انو تفكيرهم راح لحمزة
اية :الله يرحمه
طلع لؤي بسرعة ولحقته اية
اية :لؤي الله يرحمه
لؤي :انا السبب
اية :لا هاد قضاء الله وقدره
ابتسم لؤي
اية :شو صار بفستان ندى
لؤي :كمان يومين بكون جاهز
اية :منيح عشان نضمن انو مخلص
لؤي :شو رايك بعد العرس نسافر
ضحكت وهي تقول :انا فكرتك نسيت
لؤي :لا ما نسصيت بس شوفتي يلي صار معنا
اية :اوكي خلص بنسافر
************************************************** **
تاني يوم
كانت سارة طالعة بس وقفها صوت اختها
يارا :انتي وين رحتي مبارح
سارة :وشو دخلك
يارا :بس بسال
سارة :طلعت شوية عندك مانع
يارا :بس سيارتك كانت بمكانها
سارة بعصبية : رحت اتمشى فيها شي
وطلعت ورقعت الباب وراها
اجاها صوت مروان :بشويش ع الباب
سارة وهي تمشي :انقلع عن وجهي
مروان :مو طريقة حلوة تقابلي فيها خطيبك
التفت الو بعصبية
مروان :ابوكي حكا معي
سارة :ازا مو عاجباك طريقتي في مقابلتك اعتقد انو طريقتك في مقابلة عروستك احلى صحيح
وكملت طريقها
حزن مروان عليها ما تخيل انها تتغير لهدرجة
سارة بصوت عالي :ع فكرة انت ما راح تمنعني عن شغلي هادا شرطي
وركبت السيارة وراحت للشركة
مروان بعقله :لازم اصبر عليها واتحمل كل شي انا السبب انا يلي غيرتها شو كنت متوقع ارجع الاقيها بتستناني
بعت الها رسالة وركب سيارته وراح لشغله
اما سارة كانت قاعدة بالسيارة للما وصلها المسج من مروان فتحته كان مكتوب فيه ( ما راح امنعك من الشغل بس لا تخلي شغلك ينسيكي انو بكرة عرسك ) سكرت جوالها بقهر عرف يهددها هو عارف انها ممكن تعمل اي شي لاختها
سارة بعقلها :طول عمرك حقير وماراح تتغير
دخلت مكتبها ودفنت حالها بين الشغل
*******************************************
طلعت يارا مقهورة من اختها يلي بضيع حالها ركبت السيارة وطلعت ع الجامعة شافت منة ع العكاز
يارا :بسم الله شو صايرلك
منة :ليش ما جيتي مبارح ع الجامعة
يارا :كسلت بس شو صار معك
منة :وقعت عن الدرج
يارا :سلامتك
منة :الله يسلمك يلا راح نتاخر
لفت وجهها بتمشي لكن انصدمت لما شافته
يارا :منة شو مالك
منة :شوفي مين مع لمار
التفت يارا تدور ع لمار وشهقت لما شافت معاذ مع لمار
يارا :الاتنين احقر من بعض لا تشيلي هم والله ليجيكي يلي بستاهلك
اما منة نزلت دموعها تلقائيا
اخدتها يارا ع مطعم جنب الجامعة لتهديها
يارا :خلص اهدي والله ما بستاهلو دموعك
دخل هو وصاحبه ع نفس المطعم
سامي :شو جايبنا لهون احنا
حمزة :شو يعني عادي
سامي :عادي ولا عشانه قريب من جامعتها
سسكت حمزة يوم شافها بتعيط وراح لعندها بسرعة
مسكها :منة منة انتي منيحة شو مالها
يارا :مين انت
حمزة :احم انا ..
منة :دكتور تعرفت عليه
حمزة :فهميني شوفيها
يارا :ما بعرف ازا كانت حابة انك تعرف
منة بصراخ :عشان حبيبي تركتي تركني لاني مالي اصل ما بعرف عيلتي وصحباتي تركوني لاني ما بعرف اهلي والاسوا انو صحبيتي صارت تحب حبيبي
شد حمزة ع ايده لما كان الكل يطلع في منة
سحبها وطلع فيها
اجت يارا تلحقه لكن مسكها سامي وهو يقول :راح يعرف يتصرف لحاله
يارا :كيف اسيبها معاه
سامي :لا تقلقي
يارا :مين انت اساسا
سامي :سامي ..... صاحبه صدقيني بعرف عنها اكتر ما بتعرف عن حالها
يارا :شو قصدك
سامي :بعرفه اهلها
يارا :شو بجد
سامي :اها
يارا :كيف
سامي :احكيلك
وقعد وهو مبسوط انو راح يحكي معها
***************
اما منة كانت منهارة ع الاخر دخلها ع سيارته وهو يقول :منة اهدي شوية
منة بتعب :ليش ليتني اموت انا مالي اهل وكل الناس بتحتقرني لهالسبب حبيبي تركني وصحباتي كمان
حمزة :هو حقير لهيك تركك لو بحبك ماكان تركك لهالسبب
منة :ومين بده يتزوج وحدة مو معروف اصلها
حمزة :ليش مين بكون ابو ماجد اه مين يلي ركض فيكي للمستشفى يوم ما تعبتي مين بدفع رسومك للجامعة مو اهلك هدول
منة :ومين راح يقبل فيا فهمني مين وانا...
قاطعها حمزة :انا
سكتت منة بصدمة
حمزة يكمل :اه انا من يوم ما شفتك وانتي مالكة تفكيري اوعك تفكري هالكلام عشان اهديكي لا انا حبيبتك يلي جابني ع المطعم انو قريب من جامعتك وكنت اتمنى اشوفك بحبك وازا بدك اهلك راح اجيبهم
منة :بتعرف اهلي
حمزة يهز براسه :اها
منة :ليش ما حكتلي
حمزة :مو انتي الوحيدة يلي بعيدة عن اهلك
منة :انت بعيد عن اهلك ليش
حمزة :راح احكيلك
وبدا يحكيلها بقصته
بعد ما خلص
منة بحزن :ليش ما ترجع الهم
حمزة :راح ارجع بعد ما اوصلك لاهلك
منة :يعني توامي تكون مرت اخوك
حمزة :اها
منة :بدي اشوفهم
حمزة :بكرة ان شاء الله بجي ع الجامعة وباخدك
منة :اوكي
******************************
تاني يوم
صحيت منة متنشطة وبنفس الوقت خايفة من لقاء اهلها
لبست اواعيها وطلعت ع الجامعة واستنت حمزة لكن اجا سامي وخبرها انو اليوم عنده بالمستشفى ضغط لهيك اجلها لبكرة انقهرت منة ودخلت ع محاضراتها
اما يارا ما راحت ع الجامعة عشان عرس اختها
طبعا سارة رفضت كل معالم الفرح بس انكتب كتابها وطلعت مع مروان
يارا تبكي
محمد :لا تقولي راح تفقديها ما كانت تقعد معك
يارا :بس راح اشتاق الها
محمد :الله يستر
يارا بضحكة :والله خايفة ع مروان
محمد ابتسم وضل ساكت
اما عند سارة ومروان كانت طول الطريق ساكتة وهو كان يفكر بحياتهم الجاية
واول ما وصله
مروان :فوتي برجلك اليمين
لكن عناد دخلت بالشمال
ابتسم مروان ع عنادها لكن كشر لما رقعت الباب بقوة
مروان :ع الحالة هاي راح اجيب كل يوم باب
سارة :بايخ
وفاتت ع الصالة وقعدت
اجت الخدامة مع مروان
مروان :هاي زهرة فيكي تطلبي منها يلي بدك اياه
سارة :انقلعي وخدي هادا (وتاشر ع مروان ) معاكي
ضغط ع ايده وراح عندها مسكها من ايدها وهو يقول :سارة استهدي بالله عشان نعرف نعيش
سارة :وحدا حكالك اني راح اعيش معك
قرب مروان منها وهمس :ما بدك تنامي
ابتسم ع ارتباكها
سارة اتنصنعت القوة :مالك دخل فيا وبتحلم اني انام عندك
مروان :ليش ان شاء الله مو زوجتي
سارة :انا حرة
مروان :لا مو حرة
سحبها وراح للغرفة لكن بعدت ايدها يقوة عنه وركضت شافت المطبخ دخلت فيه وطلعت سكينة
سارة :اقسم بالله لو تقرب لادبحك
مروان قرب عليها :يلا اشوف
رفعت السكينة لكن مسكها منها بسرعة ورماها
مروان :ما راح اتركك لو بدك تقتليني فاهمة
وسحبها للغرفة وسكر الباب ورما المفتاح ع الارض
سارة :مروان ابعد عني
مروان :مشتاق لسارة القديمة
سارة :القديمة ماتت
حملها وهو يقول :بنشوف
تجاهل كل ضربها الو وحطها ع السرير ووووووو...............
*********************************************
صحيت مقهورة من حالها كيف استسلمت الو كان مفروض تقتله كيف قبلت
صحيت من افكارها لما سحبها ناحيته وهو يهمس الها :من زمان ما نمت منيح
سارة :من 6 سنين ؟؟؟
مروان :لا من قبل من يوم ما شفتك وانا احلم فيكي
سارة :لهيك تركتني
مروان يضمها :ولهيك تركت اهلي كلهم لانهم رفضوا انو ارجعلك ارحميني سارة
سارة :عارف متى برحمك بعد ست سنين
وقامت ودخلت الحمام
اما هو تنهد عارف انها لسا بتحبه بس دفنت احساس الحب من يوم ما تركها وهلقيت هو لازم يرجع هالاحساس الها

طلعت من الحمام وراحت عند الباب لتطلع كان مسكر :اوووف وين المفتاح
مروان بندالة :ما راح اطلعك
سارة :لا والله بلاش تندم بعدين
مروان :حابب اندم
سارة :اوكي
راحت ناحية عطوره ومسكتهم ورمتهم ع الارض ليتكسروا وتنتشر ريحتهم
مروان :سارة شو هاد
رفع ايده بده يضربها لكن سبقته وضربته
حط ايده ع خده بصدمة
وضربها كف ضربته ع صدره
مروان :لا تخليني اتصرف معك تصرف تاني
سارة :انقلع
مسك شعرها وشده وهي خبطته ودخلت اظافرها في رقبته وقعها على الارض ابتسمت لما شافت المفتاح اخدته وفتحت الباب وطلعت كانت ناوية تسكر عليه لكن سبقها وهو يقول :ع وين
طلع معها توجه للمطبخ اما هي طلعت
مروان :ع وين ان شاء الله
سارة :ع الشغل
مروان :بدون فطور
سارة :انسدت نفسي
وطلعت
تنهد قعد يفطر
*********************************
التوقعات
كيف حياة مروان مع سارة راح تكون
منة واهلها
لؤي لما يعرف قصة اية الحقيقة وانها بنت الخدامة
حمزة كيف اهله راح يستقبلوه
انتظروني بالبارت الجديد
البارت الاخيييييييييييييييير
كل عام وانتم وبخير
رمضان كريم






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-07-15, 08:36 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




كان يطلع بالساعة بعصبية
مروان بعقله :وينها هاي الساعة 10 ولسا ما اجت ولا بترد على جوالها
فكر يرن ع ابوها بس ما حب يقلقه قطع افكاره صوت خبط الباب بقوة قام مروان وشافها داخلة
مروان :وين كنتي
طنشته وطلعت ع غرفتها اخدت دوش وبدلت اواعيها وكانت بدها تحط راسها وتنام شافته ع باب الغرفة
مروان بصبر :وين كنتي
سارة :بالشغل يعني وين راح اكون
مروان :اي شغل هاد يلي بترجعي من الساعة 10 بالليل
سارة :شغلي مالك دخل فيه
مروان :انا بدخل بحياتك كلها يا سارة فاهمة
سارة رفعت حاجب :لتكون مصدق اني زوجتك انت راح تطلقني بس لتتزوج يارا
مروان :ومين راح يجبرني
سارة بقوة :انا بجبرك
مروان بسخرية :لا والله
سارة تحط حالها تحت الحرام :اطلع وسكر الباب وراك
غطت وجهها سمعت صوت الباب يتسكر استغربت انو ما ناقشها لكن فهمت لما سمعت صوته :تنامي لحالك
سارة ما ردت عليه وطنشته رفع الحرام عنها وتامل عينيها رموشها كل شي بعجبه فيها ما تندم انو تزوجها ولا راح يتندم راح يغيرها ويرجعها سارة المدلعة
صحي من افكاره وهي تخبطه ع صدره :عمى ان شاء الله اعطيني الحرام الك ساعة سرحان
مروان :وكيف ما بدي اسرح بهالوجه
ارتبكت سارة لكن قالت بقوة :اعطيني الحرام
مروان :ليش ؟؟
قامت سارة وهي تقول :الحق عليا يلي قاعدة عندك
طلعت من الغرفة عرفت انو لحقها شافت في طريقها زهرة
زهرة :اساعدك بشي
سارة :لو تنقلعي بكون احسن
مروان بعصبية :سارة
سحبها وخبطها في الحيط وقف قدامها كان ناوي يبهدلها عشان قلة احترامها مع الجميع حتى لو زهرة خدامة لكن بضل عندها احساسها لكن لما شاف الخوف بعيون سارة يلي خافت بجد من صوته ومن خبطته الها نسي كل يلي بده يقوله سرح بعيونها يلي فيهم دموع بتحاول ما تنزلهم
مروان بعقله :اهه من زمان ما شفتها خايفة بحبها بكل حالتها عصبيتها وجنونها وخوفها ودلعها يلي كان زمان ذابحني
سارة تحاول تتصنع القوة :مروان ا..ابعد عني
لكن طنشها قرب منها وهو يشوف نظرة الخوف تزيد في عيونها
مروان بهمس :بحبك وانتي خايفة
باس خدها ورقبتها اما هي غمضت عيونها وهي مستسلمة الو تماما
بعد عنها لما سمع زهرة تكح كانها تدلهم ع وجودها
مروان بخجل :ما انتبهنا الك
.زهرة :في شي بقدر اعمله الكم
مروان :لا تسلمي تقدري تروحي طلعت بعد ما رمت سارة بنظرة قوية
سارة انتبهت لنظرتها وراحت عندها :هي شو سر هالنظرات شو عاملة الك انا
مروان :سارة ؟؟؟
سارة :انت اسكت وانتي ليكون عندك مانع اني اصرخ عليكي انتي مجرد خدامة
مروان يصرخ :سارة ؟؟؟ شو هالحكي
سارة مطنشة ومكملة كلامها :لا تفكريني ميتة عليه ان شاء الله بعد ما اطلق انا نفسي اجي اخطبك الو
زهرة تطلع فيها ببرود :استاذ مروان عن اذنك
كانت راح تطلع لكن مسكتها سارة :هي بحكي معك انا
مروان :روحي يا زهرة
ومسك سارة ودخلها ع الغرفة
مروان :شو مالك ع البنت انتي
سارة : مالي شي بس لا اوصيك اول ما تطلقني روح تزوجها
ابتسم ع غيرتها وقرب منها :وليش لما تطلقي الشرع محلل اربعة
شهقت وتملت عيونها بالدموع وهي تقول :ليش ناوي تكسرني وتاكد كلام الناس عليا شو راح يحكو زوجها تزوج عليها بعد اسبوع اكيد فيها شي ونرجع للقصة تانية
انصدم مروان ما كان قصده هيك ولا بفكر بزهرة ولا بغيرها بس كان حابب يشوف غيرتها
مروان يقرب منها :سارة انا ....
سارة :انت حقير روح تزوج ما بهمني
مروان ما تحمل يشوفها بالوضع يلي هي فيه قرب منها وضمها بقوة ما عرف قديش ضلت بين ايديه وكل مرة يزيد شده الها كانه خايف تروح من بين ايديه ما انتبه الا لما همست سارة :مروان بتوجعني
حملها وحطها ع السرير ورجعها لحضنه اما سارة كانت في اسوا حالتها النفسية لدرجة انها ما انتبهت انها نامت في حضنه
**************************************** **************************************
تاني يوم كانت منة معصبة كتير كل يوم بيطلع لحمزة شغل وهي متوترة من شوفة اهلها
يارا :اهدي منة
منة :بدي اخلص من هالموضوع تعبت منه وهو كل يوم والتاني مشغول
يارا :بس لا تنسي انو هادا شغله والاهم هاي ارواح ناس يعني لو كان بشركة ممكن نحكي انو ياجل مواعيده لكن كيف بده يجي لعندك وهو عنده حالة خطيرة
منة :انا رايحة لعنده
يارا بصدمة :ع المستشفى
منة :اها
وطلعت بسرعة وراحت عنده سالت عن مكتبه وقعدت تستناه ضلت تقريبا ساعة زهقت وكل ما تسال يحكولها بالعمليات كانت بدها تطلع لكن فتح الباب ودخل شافت الصدمة بعيونه
حمزة :اهلين تفضلي
منة :كيفك حمزة
:منيح بشوفتك وانتي
منة بخجل :تمام
حمزة :بس ما اكون تاخرت عليكي حبيبتي
زاد احراجها من كلمة حبيبتي حكت بهدوء :لا مو مهم
حمزة :شو فيه
منة :متى راح اروح عند اهلي
حمزة باحراج :منة بعرف انك متشوقة تشوفي اهلك بس انتي ما تفكريها هيك شي عادي لا ممكن يقبلوكي وممكن لا وبعدين بدك تحكيلهم كل شي وانا بدي احكي كيف عرفتك وانا محتاج اكون فاضي لكل هادا
منة بطفولة وتضرب رجلها بالارض :يعني متى
عض ع شفته وهو يقول :شو رايك اتزوجك واصير انا كل اهلك
لفت وجهها بخجل مسك شعرها يلي كانت ربطاه بترتيب
منة :حمزة
حمزة :قلبه وعيونه انتي
منة :خلص عاد بلاش يفوت حدا
حمزة قام ورجع مكانه :عارفة شو رايك تعمليها مفاجاة الهم
منة :كيف ؟؟؟
حمزة :عرس اختك واخوكي بعد يومين شو رايك تروحي
منة :بعد يومين عرس اخي ما بقدر
حمزة بضحكة :خلص بعد عرس اخوكي بتروحي تشوفيهم
منة :اوكي
وطلعت كان نفسه يشوف شكلها يوم ما تعرف انو امجد متزوج سمر
حمزة :ازا راح تكون مفاجاة الك كمان يا منة
تذكر حديث بينه وبين سامي
سامي :مو ملاحظ انك بتتحكم بالكل عارف كل شي عن الكل وبادق التفاصيل
حمزة : لاني ميت بالنسبة للكل
سامي :حتى منة ؟؟؟
حمزة :هي الشي الحقيقي بالنسبة الي
صحي من افكاره ع دق الباب وساب كل افكاره بدخول مريضه
******************************************
صفاء :شو صار بالموضوع يلي خبرتك فيه
......: ولا يهمك بعد يومين تكون عندك
صفاء :حلو نشوف يا استاذ لؤي شو راح تعمل
*************************************************
كانت ماشية مع صحبيتها لميس :وليش يعني عاملين الحفلة بالمكان هاد يا صبايا
لمار :عادي وشو فيها هون ولا باي مكان
فتحت الباب
لميس :شو هاد
لمار :شو حفلة
لميس :لا لا مو نظامي هالحفلات شباب وسكرانين كمان لا بدي اروح
لمار :وين تروحي تعالي بس
لميس :لمار انقلعي وبعد اليوم ما بدي اشوف وجهك
دخلت لمار وطنشتها وراحت عند يزيد يلي تظاهر بحبها بعد ما عرف انها غنية
كانت مرعوبة كتير كانت طالعة لكن استوقفتها ايد مسكتها
سالم وهو سكران :وين يا حلوة
لميس :بعد عني بعد
سالم ومش داري عن شي :مروة ليش تتزوجي هداك الغبي
لميس تبكي :انا مو مروة ابعد عني الله يخليك والله اهلي بقتلوني انت ما بتعرف كيف عقلهم
سالم :ازا انتي مش مروة بتكوني اية
وابتسم بخبث وهو يقول :وانا كنت مستنيكي وسحبها معه ع وحدة من الغرف
صرخت بقوة :ابعد عني
بنفس الوقت يلي دخلت فيه الشرطة ع المكان وبدات تجمع فيهم كان واقف ومستحقر كل يلي قدامه وصلته صرختها راح يركض يشوف قبل ما يفتح الباب سمعها :الله يخليك ابعد والله اهلي بدبحوني فتح الباب وشاف سالم متهجم عليه بسام :يا حقير
لميس بعقلها :لا لا يا رب شو اساوي هلقيت ما بقتنع انو لمار هي يلي جابتني بدون علمي
اما سالم طنش بسام ورجع الها
صرخت بقوة وركضت تتخبا عنده وهي تقول :احبسني اقتلني بس لا تخليه يقرب عليا
حس انو هاي البنت جاية للمكان غصب عنها مسك سالم وسحبه لسيارة الشرطة اما هي ضلت ماسكة فيه
بسام :ممكن تتركيني عشان اعرف اشوف شغلي
هزت راسها وهي تقول :اسفة
تركته ووقفت وهي مرعوبة اجاها شرطي :وانتي شو واقفة تستني يلا
مسكها بقوة اما هي صرخت بالم
بسام :اتركها
راح وسحبها من بين ايده الشرطي استغرب بس ما علق لانه ما بده يوقع حاله مع الضابط المسؤول عنه يلي معروف بعصبيته الزايدة بسام بعد ما راح الشرطي
بسام:شو جايبك لهون مبين عليكي بنت ناس
حكت لميس لكن ما فهم شي من بكاها
بسام بعصبية :ممكن تحكي بدون بكي
قوست تمها كانها طفل صغير بده يعيط
ابتسم ع حركتها وهو يقول :اسف اني صرخت بس ما فهمت شي وعندي شغل
لميس :خلص شكرا الك بقدر ادبر حالي هلقيت
كانت بدها تطلع لكن مسك ايدها ولفها عليه بسام :لا تفكري مهتم كتير هادا شغلي وان ما حكيتي بحطك معهم وما بهمني شي
لميس :............لا رد
بسام :راح تحكي او شو
لميس ساكتة بسام :براحتك
لميس :بدي...
بسام :شو بدك تحكي
لميس هزت راسها نفي :بدي عصير
كان نفسه ينفجر ضحك ع شكلها وهي تطلب بخجل
بسام :اوكي وطلب عصير مانجا
لميس :ما بحبه بدي برتقال
بسام :ماشي بعد شوي اجا العصير مسكته بايد خايفة
بسام :اهدي ولا تخافي
شربت شوية من العصير وحطته
لميس :البنات عزموني ع حفلة حكتلهم ما بدي اروح عشان المكان بعيد بس هما اقنعوني حكولي انو كلهم بنات الجامعة وما في حدا ما حبيت احرجهم لانهم كل مرة بطلبو مني اروح وانا برفض ورحت انصدمت يوم ما شفت الحفلة كنت بدي اطلع لكن مسكني هداك الشاب وبعدها جيت انت
هز راسه بتفهم بسام :راح ابعت لاهلك يجو ياخدوكي
انقلبت ملامحها تماما :لا الله يخليك الا اهلي لا والله لو عرفوا بقتلوني والله
بسام :يا بنت اهدي ها كيف بدك تطلعي
لميس :طلعني وانا بتصرف
بسام :لازم واحد من قرايبينك يجي ليش خايفة
لميس تبكي :والله بقتلوني
بسام :من غير بكا وفهميني
رجعت شربت شوية من العصير
بسام ليهديها شوية : شكله العصير بريح اعصابك
لميس :كل ما اكون متوترة بشربه
بسام :طيب شو مال اهلك
لميس :ما بعرف كيف افهمك
بسام :صحابي بحكو عني ذكي احكي ولا تخافي
لميس :فيك تحكي مش متحضرين لسا ع عاداتهم القديمة بالعافية رضيو ادرس جامعة فما بالك لو عرفو انو بنتهم كانت بحفلة فيها شباب سكرانين والله بدبحوني بدون ما يسمعوني
حزن عليها بسام :بس ما بقدر اطلعك الا يجي واحد من عيلتك
لميس :خلص انسا كل شي حكيتو اعتبرني من يلي كانو سكرانين خليني محبوسة
بسام :اهدي شوية يا .... شو اسمك انت
لميس :اسمي لميس
بسام :طيب يا لميس انا راح احكي مع اهلك وافهمهم كل شي
لميس :الله يخليك لا
بسام :اهدي خلص
سحب حاله وطلع بعد ما اخد تلفون بيتها
********************************************
لؤي :ندى
ندى :خير
اية :مالك مو طايقة حدا
ندى تطقطق اصابيعها :لا عادي ما في شي
وطلعت
لؤي :مالها هاي
ام لؤي :ما فيها شي بس متوترة لانو عرسها قرب
لؤي يهمس لاية :يعني هيك كان وضعك قبل ما تتزوجيني
انقلب وجهها وضحكت يوم ما تذكرت كيف كانت دابحه حالها بكي
لؤي : ياهووو سرحت ونسيتني
اية :لا معك
لؤي :تعالي نروح عند ندى ونطلعها
اية :اوكي طلعت عند ندى يلي متوترة ع الاخر
اية :ندى لؤي بده يطلعنا يلا البسي
ندى بهدوء :ماشي
طلعت اية وراحت تلبس
اية :تصدق خايفة ع ندى
لؤي :ليش ؟؟؟
اية :متوترة كتيييير
لؤي :هلقيت تشوفيها بس تطلع
انتبه انها قاعدة تلبس وليد
لؤي :اية ما راح تاخديه معنا
اية :حبيبي ليش والله بنتسلى فيه
لؤي :اية مو ملاحظة انك صرتي كتير تهتمي فيه
اية :لؤي مو ملاحظ انك تغار منه
لؤي بهمس :طبعا بغار
اية :لؤي ابعد عشان اعرف البسه
لؤي :وازا ما راح ابعد
قاطعهم صوت الباب يندق
ندى :لؤي اية خلصونا
اية :سبحان الله ما كانها قبل شوية مو طايقة حدا جاية وتنكت كمان
لؤي :اختي واعرفها
كملت اية تلبيس وليد واخدته وطلعت
************************************************** *******
سمعت صراخ ابوها انكمشت بسرعة وهي تدعي ربنا ينجيها دخل عليها بقوة :الله لا يعطيكي عافية فضحتينتا يلي متلك الموت عليها قليل
مسكه بسام :يا عم اهدا البنت ما كانت عارفة وما صار فيها شي لا فضيحة ولا شي
ابو لميس :انت مالك دخل خليني اطلعها من هون وبعرف اتصرف معها
بسام :يا عمي
ابو لميس بصراخ :خلصنا عاد قومي قومي
مسك لميس بقوة وهي تصرخ وطلعها معه قعد بسام وهو متدايق كتير من يلي صار قدامه بس ما بقدر يعمل شي هي مع ابوها
**********************************************
كانو يتمشوا اية :لؤي شو رايك ...
قاطعتها رغد وهي تقول :شو استاز لؤي شايفاك تقبلت انك ابو ابني
لؤي يقهرها :طبعا مو انا يلي بتخلى عن ابني
رغد :وانتي كيف قبلانة تعيشي مع واحد زيه
اية : مالك دخل
رغد :يعني عادي يكون الو ابن من وحدة غيرك وبالحرام كمان
اية :وانتي مالك وليد ماله ذنب وراح اربيه متل ابني
رغد وانقلب وجهها :شو انتي ما بتفهمي ليش ما تروحي عند ابوكي وتتركي لؤي وانا يلي لعبت هاي اللعبة ع لؤي هادا مو ابنه بس انا كنت بدي اياكم تفترقوا
ندى وهي تشمر كمامها بدها تضربها :يا حقيرة تعالي هون
مسكها لؤي وهو يقول :وين ابو الشباب ليش ما بعرف ادافع عن حالي
رغد :دافع ع حالك مع غيري صفاء ... يلي طلبت مني اعمل هيك
لؤي وبدا يعصب :انا هاي البنت لازم اتصرف معها
رغد :ع العموم انا ما بدي اياه لهالولد اشبعو فيه
وتركتهم ومشت
ندى :حقيرة
اية :بس لا تغلطي
لؤي :يلا بكفي خلونا نرجع ع البيت
مشو بدون نقاش لانه فعلا كان معصب وصلو البيت وطلعت ندى ع غرفتها طلع لؤي ولحقته اية بعد ما نقلت وليد عند ام لؤي دخلت شافته منزل راسه راحت عنده مدت ايديها لتدلك كتفه ورقبته بعدها
لؤي :اية ما بعرف ليش كل شي ضدنا بخاف بيوم تصدقي شي وتتركيني
قعدت بحضنه وهي تقول :لؤي ما راح اصدق اي شي عنك بس انت اترك هالشي يلي دايما مخوفك ياعمي بحبك كيف اتركك وروحي معك
ابتسم الها قرب منها لكن هربت منه وهي تضحك مسكها وحطها ع الحيطة
لؤي :ع وين
اية : لؤي خلص حبيبي
لؤي قرب منها وهو يقول : ما بعرف ليش بحبك لهدرجة
خجلت اية من كلمته لؤي :بحب خجلت يدوبني والله
اية :بس يا لؤي
سحبها لؤي وهو يقول : بحبك
****************************************
تاني يوم صحيت من النوم وهي مقهورة منه حاولت تقوم بس ما قدرت صحي عليها وهي تحاول تقوم من بين ايده مروان :صباح الخير
سارة :ابعد عني
مروان بعناد :صباح الخير
سارة :مراون سيبني
مروان :يا قلب مروان انتي اتركي هالعناد يلي راح يضيعك وعيشي حياتك معي
سارة :مروان ابعد عني عندي شغل
مروان :وانا كمان عندي شغل بس بحاول افضى الك
سارة :شكرا عندك زهرة
ابتسم لما حسا لهجة القهر والغيرة مروان :زهرة بتشتغل عندي لانو ابوها وصاني عليها قبل ما يتوفى
سارة بسخرية :يا قلبك الحنون
مروان :طبعا شو مالك انتي
سارة:وليش ما حن قلبك عليا قبل ست سنين
مروان :انسي يا سارة وخلينا نعيش
سارة :ما بدي اعيش معك
مروان فلتها وهو يقول :روحي ع شغلك
سارة قامت بسرعة ولبست اواعيها شافته لسا ع السرير حست حالها قست عليه بعدين نفت هالافكار وهي تقول بعقلها (بستاهل ) قام بعدها لبس اوعيه ونزل يفطر دخل المطبخ طلعت سارة وكان واضح انها مستعجلة خبطته وانكبت عليه كاسة القهوة اتالم من سخونتها
سارة برعب :صارلك شي اسفة ما كنت اقصد
لولا انفعالها لقال مروان انو كبت القهوة متعمد لكن حب يلعب عليها شوية
مروان :اه بتحرق
سارة شوية وتبكي :شو اعمل اخدك ع المستشفى
مروان :لو تضلك ع هالحال والله بنعيش احسن عيشة
كشرت اول ما فهمت قصده :عمى ان شاء الله بتستهبل وضيعت قهوتي ع الفاضي
زهرة :استاز مروان صباح الخير
سارة ترفع حاجب كانها مقهورة منها
زهرة طنشتها وقالت :تفضل قهوتك كنت راح اطلعها الك
سحبت سارة القهوة وهي تقول :اعملي وحدة تانية الو انا بدي اطلع
طلعت ورجعت طلت براسها وهي تقلد بزهرة :وطلعيها الو ع غرفته ...وكلمت بس لا تتهوري ع فكرة لايقين كتير ع بعض من مستوا بعض خدامة
وسحبت حالها وطلعت مروان كان نفسه يضحك ع شكلها وهي غيرانة
مروان :اسف زهرة
زهرة :مو مهم ما راح اتركها الا بس تحكي انها بتحبك
مروان:معلش اتحمليها
زهرة :ما عليك بعدين لو كنت مكانها وشفت وحدة تتغزل بزوجي اكيد بعمل متلها واشد
مروان :هههههههههههههه يا خوفي تموتي من وراها
زهرة :حرام عليك مو لهدرجة
مروان :يلا عن اذنك
فتح الباب طالع طلعت سارة بوجهه مروان بعقله : معقول سمعت شي يارب لا
مراون :شو مالك ما طلعتي
سارة بقهر :وانت مالك
طلعت بسرعة تاخد جوالها يلي كانت ناسياه لحقها مروان
مروان :سارة مالك رجعتي
سارة :اوووف وبعدين معك انت
مروان :احترميني شوية ممكن
سارة تقهره :لا مش ممكن
قرب مروان منها وهو يقول :سارة ارحميني وارحمي حالك
سارة :ما حدا حكالك تزوجني
مروان :فعلا يمكن لو اخدت يارا كا....
سكته كف قوي منها :لا تحلم بيارا فاهم ما بخليك تقرب منها
اما مروان حاول يتملك اعصابه بس ما قدر قرب منها وهو ناوي يعاقبها بجد ع يلي عملته مسك ايدها بقوة وخبطها كف اقوى من يلي اعطته اياه بعدها خبطها بالحيط كان ناوي يكمل عليها لكن صرخة الم منها خلته يصحى ويرجع لوعيه
سارة بالم :آآآآه ظهري
مروان بخوف :سارة انتي منيحة
سارة:انقلع عن وجهي ما بدي اشوفك
مروان :سارة طمنيني
سارة :انقلع بس
وسحبت جوالها وطلعت بسرعة لحقها ومسكها
مروان :ما في شغل اليوم تعالي
سارة :لا بجد احلف بس
مروان :سارة خلصينا اطلعي ع غرفتك
فكت ايدها منه وكملت طريقها وما عبرته مروان حس حاله مقهور منها بس بعدين راح ع شغله وهو يهدي بحاله ************************************************** ********
كانت مستعجلة كتير ومتاخرة ع محاظراتها
يارا :بابا عن اذنك انا طالعة
ابو محمد :يارا استني بابا
يارا :خير بابا شو فيه
ابو محمد :اقعدي يا بنتي
قعدت يارا وهو تقول :خير بابا شو فيه
ابو محمد :يا بنتي مبارح في واحد طلب ايديك الشاب محترم كتير وانا عني موافق فكري منيح
يارا:ان شاء الله بس مين
ابو محمد :سامي .....
انصدمت بجد وطلعت وصلت جامعتها وهي سرحانة
منة :وين رايحة متاخرة ما راح يقبل يفوتنا
يارا :شو
منة :شو مالك ؟؟؟
يارا بابتسامة :انخطبت
منة :بجد مبروك بس مو حكتيلي مبارح انك معجبة بسامي
يارا :هو يلي خطبني
منة :بتمزحي
يارا :لا انا نفسي مو مصدقة
منة :مبروك حبيبتي مبروك
يارا :راح اتصل ع سارة اخبرها
منة :ليش ما تروحي عندها
يارا :معك حق بس فكرك بتكون ببيتها
منة :خلاص روحي عندها على العصر
يارا :معك حق
منة :طيب تعالي نفطر بما انه ضيعنا المحاضرة
يارا :انتي ليش متاخرة مو بعادتك
منة :لا مو متاخرة بس شفتك ما جيتي شو اعمل لحالي بالقاعة
يارا :ههههههه مجنونة
منة :يلا تعالي طلعوا وهما في الطريق
يارا :منة شو صار بموضوع اهلك
منة :بعد عرس امجد راح اروح اشوفهم
يارا :راح تسامحيهم
منة :اها من اليوم مشتاقة بجد الهم
يارا :الله يجمعك فيهم صحيح انو اخو العروس راح يتزوج بنفس اليوم
منة :اها
يارا :يلا مبروك
منة :الله يبارك فيكي يلا خلينا نفوت نفطر
***********************************
يتبع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-07-15, 08:39 PM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



كانت اية وندى ماشيين
اية :ندى وبعدين معاكي
ندى :شو حابة امشي شوية انتي ما عليكي محاضرات وان....
اية :بسم الله مالك
ندى مصدومة وساكتة
اية بصوت عالي :ندى شو مالك
ندى انتبهت للشاب يلي مشا بسرعة ركضت وراه :استنى استنى شوية حمزة ؟؟ لكن طنشها وضل ماشي قعدت ع الارض مصدومة قومتها اية بسرعة ودخلتها ع مطعم
اية :ندى شو فيه
ندى تبكي :هو حمزة هو
اية :ندى حمزة الله يرحمه ويمكن هادا واحد بشبه
ندى :لا متاكدة انو حمزة هو
اية خافت كتير من حالتها رنت ع لؤي يلي اجا بسرعة
لؤي :ندى حبيبتي شو فيه
ندى تبكي :شفته يا لؤي والله شفته
لؤي :مين شفتي
ندى :حمزة شفتهانا متاكدة
تضايق وحاول ما يبين لؤي :يا ندى شو هالحكي
ندى :والله متاكدة شفته ليش مش مصدقيني
لؤي :انتي يمكن تعبانة شوية تعالي عشان ترتاحي اخدها لؤي وركبها السيارة وما انتبه ع يلي مراقبهم من بعيد سامي :كنت راح تنكشف
حمزة :اشتقت لندى كتير
سامي :ارجع لاهلك يا حمزة ارجع
حمزة :بكرة الفرح بكرة راجع
سامي:وليش مش اليوم يا حمزة اترك الغموض والخوف انو اهلك ما يستقبلوك اهلك بحبوك ارجع
حمزة :بكرة مو اليوم
ومشى بسرعة متجاهل صاحبه اما سامي تركه ع راحته وقعد يدعي انو يارا توافق عليه **************************************************
ع العصر يارا بلغت ابوها موافقتها وراحت تلبس عشان تروح عند سارة سمعت دق الباب بعد شوية اجت الخدامة تخبرها انو في بنت تحت بتستناها
يارا :بنت ؟؟؟مين
نزلت لتحت شهقت اول ما شافت حالة صحبيتها يارا :لمييييس ؟؟؟ بسم الله عليكي شو صاير فيكي
لميس كانت حالتها مبهدلة واضح انو حدا ضربها لميس بتعب :اهلي
يارا عارفة وضع اهل لميس يارا :شو صاير هالمرة
حكتلها لميس كل القصة يارا :لمار هاي بنت حقيرة انا ما بعرف انتي كيف رضيتي تضلي معاها بعد ما عرفتي بقصة منة ويلي حكته عن منة
لميس باستغراب :منة ؟؟؟ شو مالها وبعدين ليش بطلت اشوفكم بالجامعة
تذكرت يارا انو يوم ما عرفه بقصة منة كانت لميس غايبة وما عرفت شي حكتلها كل شي وهي تعقم جروحها
لميس :مسكينة منة
يارا :طيب انتي يعني اهلك ضربوكي
لميس رجعت تبكي :ضربوني حتى انو اخي حرق ايدي شوفي (رفعت ايدها لتشوفها منة كانت محروقة بس مو لدرجة التشويه ) لا والمصيبة بدهم يزوجوني لواحد عمره 70 سنة انا خليتهم ينامو وهربت اكيد بدورو عليا يارا انا مالي غيرك
يارا :لا حول ولا قوة الا بالله شوفي رجعة ع بيت اهلك ما فيه حتى الجامعة ضروري تنقطعي عنها لانهم راح يروحو يدوروا عليكي
لميس :يارا انا مالي غيرك
يارا :لا تخافي وانا ما راح اتركك بس انا لازم احكي لبابا طلعت بسرعة لابوها عشان تخبره نزل ابو محمد ليشوف البنت ابو محمد:يا بنتي لا تقلقي واهلك ما راح يلاقوكي بس هون عندي ما بنفع تقعدي
يارا :وين تروح يا بابا
ابو محمد :يا بنتي اكيد اهلها راح يروحو عند صاحباتها
يارا :والحل ؟؟
ابو محمد :تروح عند سارة تقعد كم من يوم لغاية ما نلاقي حل للقصة
يارا :اوكي خلص
طلعت يارا واخدت معها لميس ع بيت سارة دخلو عند سارة يلي كانت قاعدة على الاب تشتغل
يارا :ساااارة
وقفت سارة :اهلين حبيبتي كيفك
سلمت ع ياراو لميس سارة :مين هالصبية الحلوة
يارا :لازم اخبرك شي
سارة :خير
حكتلها يارا كل القصة سارة :ولا يهمك البيت واسع تفضلي باي غرفة تحبيها واعتبريه بيتك
يارا :مش راح تطول قصتها بابا حكا راح يحكي مع ابن عمي انتي عارفة هو شرطي وبقدر يلاقي حل للقصة
سارة :بسيطة
يارا :المهم نسيت احكيلك
سارة :خير
يارا :انخطبت
سارة بفرح :جد مبروك
يارا :الله يبارك فيكي قعدوا يحكو تقريبا ساعة وروحت يارا
سارة :لميس اكلتي شي
لميس :مو جاي عبالي
سارة :شو هالحكي تعالي اخدتها ع المطبخ عشان تاكل وبعدها طلعتها ع غرفتها ورجعت تكمل شغل لكن ما قدرت سارة بعقلها :خلص راح اتطلق بعد ما تتزوج يارا طيب ليش مدايقة مو هو هادا يلي بدي اياه مو بدي اطلق منه ليش مو فرحانة انا ما بدي اياه خلص ما بد...
قاطع افكارها مروان يلي ضمها مروان :الحلوة بشو بتفكر
سارة :مروان ابعد عني
مروان :مشتاقلك
سارة :خلص يا مروان عندي شغل
قفل الاب يلي بتشتغل وهو يقول :شغلك خلص معاده هلقيت انتي زوجتي عندك حل من الاتنين يا بنام بدري او بنطلع ع مكان
سارة :لا بدي اطلع
مروان باستغراب :بجد ؟؟؟ اوكي يلا البسي
سارة :بس بدي احكيلك شي
مروان :شو فيه
حكتله عن لميس مروان :اهلا وسهلا فيها وتضل عنا لغاية ما تنحل قصتها
سارة :صحيح يارا انخطبت
التفت الها بصدمة "شوووو
سارة :طلاقنا قرب
مروان :مين حكا راح اطلق
سارة :انا حكيت خلص بعد ما تتزوج اختي ما بتقدر تعمل شي
مروان :سارة انا ما راح اطلق
سارة :بكيفك هو غصبن عنك راح تطلقني
قرب منها وهو يقول :سارة خلص ارحميني وارحمي حالك فكرك راح تكون حالتك منيحة
سارة :انا ما همني شو راح يحكو الناس بس يلي بدي اياه انو اختي تتزوج وتشوف حياتها
مراون :سارة خلص هاي القصة ما بتنفتح وطلاق ما فيه
سارة :مو برضاك طلعت فوق ع غرفتها وقعد هو يهدي بحاله بعد فترة نزلت وهي تقول :يلا
مروان :وين
سارة :بدي اطلع
مروان:يلا
سارة :خلينا نمشي
مروان :اوكي
طلعوا بعد فترة طويلة من الصمت
مراون :سارة بنفع نحكي بتفاهم وبالعقل
سارة :بخصوص شو
مروان :ليش بتكرهنيني
سارة :لانك ذليتني
مروان :بس رجعت الك مع انو كنت قادر اتزوج اي وحدة غيرك
سارة : مروان انا كرهتك
مروان :كذابة سارة انتي ما بتحسي بحالك لما امسكك كيف قلبك يدق وتغمضي عيونك
سرعت بمشيتها كانها ما بدها تحكي بالموضوع
مروان :سارة ليش معندة هيم مو حلو عليكي العناد فاكرة يوم ما كنتي ما تسهري معي للفجر ع التلفون فاكرة يوم ما طلعنا ..
قاطعته سارة :ما شاء الله فاكر كل شي بس واضح انك نسيت شي مهم نسيت انك تركتني يوم فرحي وانا من بعد هادا اليوم نسيت كل شي
مروان :خلص انسي
سارة طنشته
مروان :مااااشي طلع ع مكان عالي وصرخ باعلى صوته :سااارة
التفت عليه بسرعة وفيه عدد من الناس تجمع عنده
سارة :شو بتعمل ؟؟
مروان :يا جماعة انا طالب منها تسامحني ومو راضية اوكي غلطت بس انا بحبك سامحيني
شاب من يلي كانو واقفين :سامحيه مبين انو بحبك ولا ما كان رجع
رفعت حاجب كانها تسكت الشاب
سارة :مروان انا مروحة
مروان :يعني ما راح تسامحيني
صبية من يلي كانو واقفين :حرام عليكي شو بدك لتسامحيه والله لو انو حبيبي ما كنت تركته
سارة باستخفاف :اذن مبروك عليكي
وطلعت في مروان بحدة ومشت لحقها مروان وهو ينادي عليها :سارة سارة
سارة :شو هالهبل يلي عملته شو كان مفروض مني اخجل واحكيلك خلص مسامحتك
مروان : انا يا سارة تعبت كل يوم بفكر كيف اخليكي تسامحيني احكيلي كيف وانا مستعد اعمل يلي بدك اياه
سارة :مستعد تعمل اي شي لاسامحك
مروان:اي شي
سارة :طلقني وابعد عن حياتي
مروان :ماشي يا سارة بعد عرس اختك بتم طلاقك بس من هون لغاية هداك الوقت انتي زوجتي اتفقنا
سارة :اوكي اتفقنا
مشى مروان وتركها سارة بعقلها :لا تزعلي عليه عشتي بدونه ست سنين بتعيشي بدونه بقية حياته
قطع افكارها مروان :سارة مالك واقفة يلا
مشت بسرعة لغاية ما وصلته مروان بعقله :مجنونة بتفكرني راح اطلقها
سارة :مروان بدي اروح
مروان :طيب روحت ع بيتها ودخلت غرفتها اخدت دوش شافت مروان واقف عند الخزانة
سارة :راح اروح اشوف لميس
طلعت من عنده ع غرفة لميس دقت الباب
لميس :تفضلي
دخلت سارة وهي تقول :لسا ما نمتي
لميس :كيف بدي انام
سارة :خلص يا لميس ما راح اتركك الا لتنحل القصة
لميس :وكيف بدها تنحل
سارة :خلص ابن عمي راح يساعدنا هو شرطي وبقدر يلاقي حل للقصة
لميس :شكرا كتير الك
سارة :لا ما بينا شكر يلا نامي
لميس :ماشي تصبحي ع خير
سارة :وانتي من اهله
طلعت وسكرت الباب ورجعت ع غرفتها كان مروان واقف عند المراية ومصدوم تماما
مروان بعصبية :شو هدا ؟؟
شافت العلبة يلي بايده سارة :حبوب منع حمل
مروان بصراخ :وليش باذن مين اخدتيها مين سمحلك
سارة :لا تصرخ عليا شو مفكرني مجنونة اجيب ولد منك
مروان :وليش ما تجيبي ولد مني انا بحبك انتي سيبي هالعناد
سارة :خلص احنا اتفقنا انو راح تطلقني بعد زواج يارا
رما العلبة في الزبالة وهو يقول :ولغاية هداك الوقت انتي مرتي
سحبها ناحيته متجاهل كل صراخها عليه
************************************************** ********
دق الباب وهو متوتر شو بده عمه منه
فتحت يارا الباب :اهلين بسام كيفك
بسام بابتسامة :تمام الحمد لله وانتي كيفك
يارا :تمام
بسام :مبروك الخطوبة
يارا :الله يبارك فيك عقبالك
ابتسم وهو يقول :ان شاء الله وين الوالد
يارا :تفضل
دخلته للصالة عند ابوها
يارا :عصير شو بتحب
بسام بدون وعي :برتقال
يارا :ان شاء الله
استغرب من حاله من يوم ما راحت وهو نفسه يعرف اي شي عنها لكن ببعد حاله حتى ما يروح يتصل ع اهلها او يروح ع بيتها يطمن عليها
ابو محمد :يا بني تفضل العصير
صحي من افكاره :شكرا
واخد العصير من يارا
يارا :شو هالسرحان
بسام :لا مو مهم خير عمي شو فيه
ابو محمد :يا بني في بنت اجت اليوم عند يارا ............. الخ
بسام بصدمة :شو اسمها
يارا :لميس .....
وقف بسام بسرعة
ابو محمد :خير يا ابني شو فيه
بسام :وينها هلقيت
ابو محمد :عند سارة
بسام :يا عمي احنا ما بنقدر نعمل شي سكت شوية وبعدين حكا :بدي اروح عندها
ابو محمد :هلقيت
بسام :لا خلص خليها لبكرة
طلع بسرعة وهو حاسس بالذنب بسام بعقله :انا السبب انا يلي خليتها تروح مع ابوها ركب سيارته وبسرعة ع بيت اهلها دق الباب وفتح الو شاب بالعشرينات واضح العصبية عليه الشاب :هلا
بسام :اهلين الوالد موجود
الشاب :تفضل
دخله ع الصالة وبعد شوية اجا ابو لميس
ابو لميس :السلام عليكم
بسام :وعليكم السلام
ابو لميس :خير يا ابني
بسام :انا الضابط يلي حكيت معك بخصوص بنتك ....
قاطعه ابو لميس :انا بنتي ماتت من يوم ما هربت
بسام :بس انت يلي جبرتها
ابو لميس :كنت بدي استر عليها بعد فضيحتها
بسام :أي فضيحة بنتك بترفع الراس انها ما خلت لحدا يلمسها والمفروض بدل ما تعاقب بنتك تعاقب يلي كان راح يعتدي عليها وطلع وعايش حياته عادي
ابو لميس :انت بتعرف مكانها احكيلي مكانها اقتلها واقتل يلي كان معها
بسام :اسف يا عم ما بقدر افيدك
ابو لميس :انا راح اشتكي عنك انك خاطف بنتي
بسام :وليش تاخدها عشان تزوجها واحد اكبر منك
ابو لميس :والمفروض دبحتها ما حدا بقبل فيها بعد يلي صار
انصدم بسام منه شو ما بعرف الحياة برا البنت بتكون متعرفة ع اكتر من شاب والحياة ماشية وما حدا حاكي معهم ولميس يلي رفضت كل هدا تتعاقب !!!!!!
بسام :طيب يا عمي انا طالب ايدها وع الاقل انا احسن من هداك العجوز
ابو لميس :انا بدي اعرف انت شو دخلك شغلك وخلصته
بسام :يا عمي شغلي صحيح خلصته لكن انا برفض اني اشوف وحدة مظلومة واضل ساكت وانت حكيت بدك تسترعليها وانا راضي فيها
ابو لميس :بداهية انت ووهي جيبها بكرة مع الشيخ واكتب كتابك وخدها
بسام :يا عمي يلي بتحكيه اكيد بيصير بس بعد ما اتزوج بنتك راح تضل بنتك وراح تزورك بدون مشاكل
ابو لميس للحظة كبر بسام بعينه ما اعتقد انو فيه ناس لسا بهالشكل
ابو لميس :اكيد جيبها بكرة وما تاكل هم
ابتسم بسام وهو يقول :بكرة العصر بكون عندكم بس يا عمي وازا بنتك رفضتني
ابو لميس :وما احلاها وترفض خليني ادبحها
بسام :يا عمي ما بيصير هيك ...
ابو لميس قاطعه :يا بتيجي بكرة مع الشيخ او ما بدي اشوف وجهها طلع بسام وهو معصب كان نفسه يقتل ابوها ويرتاح ما بنكر انو طول الوقت كان يفكر فيها وانها سكنت قلبه لكن مش بهاي الطريقة يتزوجها ركب سيارته بقهر واجل كل شي لبكرة


*********************





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-07-15, 08:41 PM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



اليوم المنتظر عرس ( امجد &سمر ) (خالد &ندى )

****************
الساعة 6 الصبح صحيت منهارة تماما ما فكرت تماما انو مروان يكون بالهوحشية والحقد شافته نايم جنبها كرهته سارة :كذابة يا سارة ما بتقدري تكرهيه ما بتقدري قامت ع الحمام بسرعة وانهارت بكا
اما مروان يلي كان صاحي اساسا عض شفته قهر
مروان بعقله :كيف عملت هيك يا مروان كيف بدك اياها تسامحك كيف بس والله قهرتني
سحب حاله ونزل بسرعة سمعت صوته فكرته طلع حست بنار تحرقها لبست بجامة ونزلت ع الصالة الرياضية كان هو فيها شافته طنشته وراحت عند كيس الملاكمة وبدت تضرب فيه وقف مروان قدامها
مروان :اضربيني
سارة بسرعة ضربته وكانها ما صدقت
مروان :سارة سارة لسا تضرب فيه وتصرخ :اكرهك اكرهك كل مرة بتخليني اكرهك اكتر
انهارت وقعدت ع الارض :ليش بيصير فيا هيك حرام عليك انا ما حبيت غيرك وبعدها كرهتني بالحب ليش هيك ليييييييش
مروان :سارة
سارة:شو بدك تحكي خسرت شي طول 6 سنين احكيلي شو يلي خسرته انا خسرت حالي وشرفي وحياتي وكل شي انت عشت حياتك مبسوط وبعدين حسيت بالذنب رجعت وهددتني باختي وكسبت مرة تانية انت دايما كسبان
مروان بهمس :كسبان لانك بتجبني
سحبها وقعدها بحضنه
سارة بانهيار :يلعن هالحب يلي بتحبه لحدا ليش حبيتني انا ليش انا
مروان :سارة خلص بكفي حرام عليكي والله تعبت معك
سارة :انت تعبت شو احكي انا
قاطعتهم زهرة وهي تقول :استاز مروان اسمحلي انا راح اهديه
ا طلع مروان وترك المجال لزهرة
سارة :انقلعي شو بدك انتي
زهرة :بصراحة حابة اعرف انتي شو بدك اوانتي ما بتعرفي قديش هو بحبك
سارة :اخرسي ما بدي اسمع ما بدي
زهرة باصرار:لا بدك تسمعي انا مو خدامة بالبيت انا بكون اخت مروان بالرضاعة ودكتورة نفسية جيت اعيش مع مروان عشان اساعده في قصتك انتي مو كاينة تستوعبي قديش هو بحبك من يومةما تركك او اهله يجبروا ع تركك وهو حاله مقلوب هالفترة بس انا شفت الفرح بعيونه مع انو الحالة يلي عايشها معك اسؤا حياة لكن فكرة انك تكوني بين ايديه بتفرحه بشكل رهيب
قاطعتهم لميس يلي سمعت كل شي من البداية :أسفة ع التطفل بس بجد واضح الحب بعيونه ما تعاندي حتى ما تخسري حالك
سارة بارتجاف :وكاني ما خسرتها
زهرة بهدوء:اوكي يا سارة انا معك انتي خسرتي حالك بس ليش ما ترجعي تربحيها
سارة :بس خايفة انو كل هالحكي يكون كذب ويحاول يعلقني فيه مرة تانية ويتركني
زهرة :يا سارة حاولي ما فيها شي
قامت سارة وهي مطنشانهم ودخلت غرفتها وانهارت بكا
...... .......................
صحيت سمر وهي متوترة ع الاخررر قامت بسرعة كل اهلها نايمين لسا هي يلي ما عرفت تنام من التفكير والخوف ام اية :بنتي شو مالك
سمر :لا خالتي ما فيه شي
ام اية :متاكدة بنتي
سمر :اكيد خالة
تركتها ام اية يلي من يوم ما حبوا بنتها وصاروا يتعاملو معها بالاحسن حتى ام حاتم صارت منيحة معها اما سمر قعدت ع الدرج وهي خايفة حاسة بشي بيصير اليوم حست بايد ع كتفها رفعت راسها وبكت بسرعة
سمر :بابا خلص خليني عندك ما بدي اتزوج
ابو حاتم :بس بابا انا مش ضايلي كتير
انتبهت ع ابوها يلي كان المرض متمكن منه اما ابو حاتم
كان يطلع في سمر وتذمر صدمته يوم ما عرف بمرضه ويوم ما عرف انو المرض متمكن منه وما في امل للعلاج ابو حاتم :سمور انا راح اروح انادي امك الك
طلع وهو عارف دلع بنته وخوفها من هاليوم
طلعت ام حاتم بسرعة :سمور ماما شو مالك
ضمتها سمر وهي تقول :ماما خليكي عندي
ام حاتم :في بنت تبكي يوم عرسها اخدت بنتها ودخلتها غرفتها عشان تخليها تنام شوية
سمر :ماما خليكي عندي ام حاتم نامت جنب بنتها ونامو سوا
.............................
.ما كان حال ندى احسن كانت حاسة بتوتر رهيب راحت عند اية دقت الباب ما اجاها رد
ندى :شو هالنوم يل...
قطعت كلمتها لما اية فتحت الباب
اية :ندوش شو مالك حبيبتي
ندى :خايفة كتير
ابتسمت اية :لا تخافي حبيتي والله خالد طيب
ندى ابتسمت :تعرفي الي اسبوع ما حكيت معه عشان عرسنا قرب وهو متوعد الي وانا.خايفة
اية :بتستاهلي يلي راح يجرالك اذن هههههههه
ندى :اية وربي مو ناقصة وخايفة
اية :ندى حبيبتي ارجعي نامي واهدي راحت ع غرفتها وحطت راسها ع مخدتها وضلت تفكر لغاية ما رجعت نامت اما اية رجعت عند لؤي
اية بعقلها :انا يلي حاسة بشي راح يصير الي اليوم حاسة بخوف وفرح صحيت من افكارها ع لؤي
لؤي :العروس القلقانة نامت وانتي شو مصحيكي
ابتسمت بدلع :لاني انا دايما عروس
عض شفته وهو يقوول :اكيد بدون نقاش
حطت راسها جنبه وهي تحاول تهدي حالها
بدا التجهيز للفرح وراحت اية وندى ع الكوافير مع سوا ومروة وسمر مع بعض وطبعا منة لحالها
منة :ماما هيني طالعة
وركضت ع الدرج
ماجد :روقي شوية لسا مبارح لفكينا الجبس عن رجلك
منة :ههههه خلص ماشي ونزلت وطلعت مع ماجد وبعتت رسالة لحمزة انها طلعت ومش راح تكون فاضية اليوم ورنت ع يارا
يارا :هلا كيفك
منة :اهلين حبيبتي شو ناوية تيجي
يارا :اكيد راح اجي
منة :اذن بشوفك اليوم
يارا :ان شاء الله قفلت وطلعت ع الكوافير تجهز حالها
************************
بعد عدة ساعات
اية :ندى روقي شوية حبيتي
ندى :اوكي خلص انا منيحة
اية :اهدي حبيبتي ولا تخافي شو مالك متوترة كتير
ندى :بضحكة :ولا منا عارفة مين يلي متوتر شو مالك انتي وجهك اصفر
اية :ندوش ممكن احكيلك شي يعني باعتبارك دارسة علم نفس
ندى :احكي حبيتي
اية :ما بعرف حاسة راح يصير شي الي اليوم
ندى :كيف يعني
اية :ما بعرف
ندى :اهدي شوية ولا تخوفيني معك
اية :لا حبيبتي اكيد ما فيا شي يلا انا خلصت وانتي يا عروسة راح تضلي هون لغاية ما خالد يجي ياخدك
ندى :اجا لؤي
اية :اه بستناني
ندى :مع السلامة
ركبت السيارة جنب لؤي
لؤي :كيف ندى
اية :حلوة كتير ما شاء الله عليها
لؤي :بس ما تكون احلى منك
اية بخجل :هي احلى مني بس انا متاكدة انك راح تشوفني انا احلى وحدة
لؤي :اكيد شو بتفكري انتي
ضلت ساكتة طول الطريق وهي تحاول تهدي شعور الخوف يلي فيها
لؤي :يلا اية انزلي وديري بالك ع حالك ابتسمت اله وكانها حاسة انها اخر مرة تشوفه :اوكي حبيبي وانت دير بالك ع حالك نزلت وطلع لؤي يكمل بعض الاغراض اللازمة لعرس اخته
***********************
منة :كيف ماما
ام ماجد :اللهم صلي ع سيدنا محمد تجنني
منة :يسلمو ماما جهزت حالها وطلعت بعد ما رنت ع حمزة وخبرته انها طالعة
***************************
كان يجهز بحاله سامي :ههههههههههههه منظرك بضحك وانت متوتر
حمزة :بس يا سامي وربي خايف
سامي :ما بيصير معك شي كلها كم من كف وبهدلة وبعدين ياخدوك بالاحضان
رن تلفون حمزة
حمزة :الو ... شو ؟؟..... من متى هالكلام ..... طيب بتعرفهم ..... مين ؟؟.... اوكي خلص انا راح ادبر كل شي لا تتصرفوا لا اذا خبرتكم .... يلا مع السلامة
سامي :شو فيه يا حمزة
حمزة :شكله اليوم ما راح نكشف شي
سامي :ليش ؟؟؟
حمزة :اية زوجة اخي انخطفت
سامي :نعم ؟؟؟ كيف ؟ ومين
حمزة :كيف بعد ما زوجها تركها اجت سيارة واخدتها مين صفاء
سامي :صفاء ما غيرها
حمزة :صفاء ما غيرها
سامي :والحل
حمزة :انا هيني رايح
سامي :اجي معك
حمزة :لا انت مو عزمك اخي
سامي بضحكة :اه عزم صاحب اخوه ونسي اخوه
حمزة :ههههههههه روح وضلك مع لؤي واول ما يفقد مرته خبرني
سامي :اوكي ان شاء الله
طلع حمزة بسرعة وطلع سامي ع العرس
**********************
كان لؤي قاعد ومبسوط كتير اول ما شاف سامي وقف لؤي :اهلين كيفك سامي
سامي :الحمد لله وانت
لؤي :تمام تعال اعرفك ع العرسان
مشى سامي معه لؤي :هادا خالد زوج اختي ندى خالد هادا صديق اخي الله يرحمه
سامي يسلم عليه :مبروك
خالد :الله يبارك فيك
لؤي :وهادا امجد بكون وزوج اخت مرتي
سامي :مبروك
امجد :الله يبارك فيك
قعد سامي جنب لؤي وهما يضحكو فجاة وقف سامي
لؤي :شو مالك
سامي :بس لحظة
طلع سامي :يارا ؟؟؟
التفت يارا :اه ..اهلين
سامي :كيفك
يارا :الحمد لله وو ..وانت
سامي :تمام الحمد لله شو صحبيتك موجودة
يارا :اه اكيد عرس اخوها
سامي :اه عقبالنا
يارا بخجل :ان شاء الله عن اذنك
سامي :تفضلي
دخلت يارا بسرعة ورجع سامي عند لؤي
لؤي : مين هاي
سامي :خطيبتي
لؤي :بجد مبروك
سامي :الله يبارك فيك
*******************
دخلت بثقة وغرور كعادتها بفستانها الاحمر الطويل ما كان فيه غير لمعة بسيطة وشعرها مخلياه ع طبيعته مع مكياجها الخفيف خلت الكل يصلي ع النبي خوف انو يحسدها ام لؤي :اية حكتلي لون فستانها ازرق مو احمر بس ما شاء الله تجنن راحت يارا عندها وسلمت عليها يارا :انتي ما راح تطلعي من هون الا مخطوبة هههههههههههه
منة :بعيد الشر شو هالحكي انا لحمزة
يارا :اكيد بس ما شاء الله شو هالحلا
منة :تسلمي حبيتي من ذوقك
راحت مروة تسلم عليها
مروة :اللهم صلي ع سيدنا محمد
منة عرفتها بسرعة هاي يلي خطبها ماجد فكرتها جاي تسلم كرمال اخوها
منة بضحكة :تسلمي انتي كمان بتجنني لو شافك ماجد بطير عقله
مروة :هههههههههههه شو هالحكي انتي والله لو شافك زوجك ما بضل فيه عقل
منة ما سمعت اخر كلمة مع الدوشة يلي صارت بدخول سمر وامجد الصالة ابتسمت مجاملة لمروة ومشت قعدت جنب ام لؤي
ام لؤي يلي كانت تاشر لمجموعة من الناس ع منة ع اساس انو هي مرت ابنها منة بعقلها :مالها هاي هيك تاشر عليا كانها ناوية تخطبني ابتسمت مجاملة الها وقامت ناوية تروح عند امها خبطت بوحدة وكانت راح تقع منة مسكت المراة الكبيرة :اسفة بجد اسفة انتي منيحة ام اية رفعت راسها بصدمة
منة :فيكي شي خالتي
ام اية :خالتي ؟؟؟
حست بالتوتر الكبير مشت بسرعة لتبعد عن هاي العجوز في اشياء كتير خايفة منها واشياء غريبة بتصير ومشى العرس ع هالحال طلعت منة تسلم ع العرسان سلمت بالبداية ع اخوها وسمر سمر يلي فكرتها اختها ضمتها بقوة منة بارتباك :الف مبروك حبيبتي ديري بالك ع امجد
سمر :ان شاء الله
سلمت ع امجد وضمته بقوة :الف الف مبروك
امجد :الله يبارك فيكي عقبالك وباس جبينها طبعا يلي بعرف أية انصدم كتير انو مو طبعها وام لؤي عصبت من هالحركة وكانت رايحة تحكي معها راحت منة عند خالد وندى سلمت عليها ندى
منة :مبروك
ندى :الله يبارك فيكي سلمت ع خالد يلي باس رايها وقال :ديري بالك ع حالك منة انصدمت وكانت راح تبهدله بس مشتها وقالت انها ما بدها تعمل مشاكل ونزلت بسرعة
************************
فتحت عيونها بصعوبة وهي حاسة بدوخة
اية :ماما
صفاء :ما في ماما
اية :مين انتي
صفاء :انا يلي حابة زوجك وانتي مو راضية تتركيه
اية :انتي شو بدك اتركيني مسكت شعرها وهي تقول :لسا ضايل الك وقت طويل عنا
اية تبكي :لؤي ما راح يرحمك
صفاء :يرحمني او ما يرحمني ازا ما كنت راح اعيش مع لؤي اذن ماله داعي أي حدا يعيش معه
اية :الله يخيليكي ابعدي عني
صفاء :هههههه ضحكتيني لسا مشوارنا طويل اكتفت اية بالصمت وهي ميتة خوف
*************************
يتبع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-07-15, 08:42 PM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



طلعو العرسان وكل واحد ع بيته وكانت منة رايحة تشوف امها
ام لؤي :شو يلي علمتيه انتي
منة بصدمة :انا ؟؟؟
ام لؤي :اه انتي كيف هيك بتحضني الرجال
منة فكرتها تحكي عن خالد :لا هو يلي حضني مو انا
ام لؤي :بعدين وينك طول العرس مو عندي
منة :وليش اكون عندك
ام ماجد :منة يلا ماما وينك
منة :ماما شوفي هاي مو فاهمة عليها اجت
ام حاتم :اية وينك ما شفناكي اليوم اما الوحيدة يلي عرفت كل شي ام اية
منة :شو مالكم انتو انا ما بعرفكم انا مو اية انا منة
دخل لؤي ماجد وسامي لؤي وهو يضحك :اية حبيتي وينك يلا خلينا نروح
منة بعصبية :انا مو اية ابعد هيك عني
لؤي :شو يعني مو اية بعدين وين حجابك
منة :وليش البس الحجاب ماما شوفيهم
ماجد :شو فيه منة حبيبي تعالي
ركضت منة عنده وضمته
منة :انا مو فاهمة شي تكلمت اخيرا :بنتي ؟؟ ركضت عليها واخدتها من حضن ماجد وضمتها وهي تبكي
ام اية :بنتي انتي بنتي
منة :انتي ماما ؟؟؟
ام اية وهي تبوس فيها وتحضنها :اه انتي بنتي بنتي
لؤي بعصبية :شو يلي بصير هون
ام اية وحكت كل شي لؤي بعصبية :يعني اية بنتك انتي ؟؟؟ كنتو بتخدعوني طول الوقت
مروة بخوف :طيب مو هون المشكلة المشكلة وين اية ؟؟؟؟
صحاهم هالسؤال
ام لؤي :فعلا ما حدا شاف اية
لؤي :شو يعني وينها ؟؟؟
سامي ما بقدر يحكي شي لان هازا حكا معناها بكشف حمزة فالتزم الصمت
ام اية :بنتي وين راحت
منة :يعني انا الي تؤام ويوم ما عرفتها ضاعت ليش انا حابة تكون الي اخت
ام أية تبكي :جيبو بنتي
لؤي بقهر :دوروا عليها وبس تلاقوها خلوها عندكم ما بتلزمني
طلع بسرعة ولحقته امه ركب السيارة بقهر
ام لؤي :لؤي شو يلي حكيته حرام عليك
لؤي :مو لؤي يلي بنضحك عليه ليش ما حكتولي ليش كذبتو علي لو سمحتي امي خلص ما بدي هالموضوع ينفتح وصل امه وطلع ع غرفته ورما حاله ع السرير حاول ينام ما قدر كيف راح يقدر وهو تعود تنام بين ايديه غمض عيونه وتذكرها
اية :لؤي يلا قوم
لؤي :خلص اية اتركيني
اية :ما فيه اليوم راح نطلع سوا
لؤي :حاضر بس انام شوية
اية بدلع :يعني انت تنام وانا شو اعمل سحبها ناحيته وهو يقول :تنامي معي
***************
اية :لؤي اليوم فرح اخي تصدق كتير مبسوطة
لؤي :هههههههههه شو يعني فرح اخوكي
اية :يلا لازم اروح الكوافير مع ندى
لؤي :لا تخربشي حالك بالمكياج انتي احلى بدونه
اية :ههههههههههه اوكي ولا يهمك بس اترك هالشغل من ايدك وتعال وصلني
لؤي :ليش ضحكتي عليا ليش خليتني زي الغبي انا بنت زي اية تضحك عليا لا والله ما بتصير حاول ينام وهو يبعد خيال اية من باله
....................................
اما البقية بعد ما روح لؤي مروة :انا راح اخبر بابا وحاتم منة بس تبكي ع اختها يلي ما شافتها
ماجد:امي شو رايك تخلي منة تنام عند اهلها اليوم ام ماجد هزت براسها موافقة وراحت عند منة :ديري بالك ع حالك بنتي ماشي
منة :ماما لا تحسسيني اني ما راح ارجع اشوفك انا كل يوم راح اجي عندك وراح انام عندك بس برضو هدول اهلي وانا مشتاقة الهم
ام ماجد :الله يهنيكي ويسعدك يا رب طلعت حاتم يلي اجا بعد اتصال مروة مع ابوه : شو مااك مروة خوفتيني التفت لمنة :شو هالحلا اقسم بالله لو شافك لؤي ليطير عقله
منة :انا مو اية
حاتم :شوووو
حكتلهم مروة كل شي
حاتم :لحظة يعني في لاية تؤام واحنا ما بنعرف ؟؟
راح عند منة وباس راسها :لا تزعلي منا
منة تبكي :مو زعلانة بس بدي اختي
حاتم :وحياتك راح الاقيها لو كان في بقلب حاتم اي ذرة كره لاية فهي اختفت بعد هالموقف وبعد ما حلف انو اية وتؤامها ما راح يشوفوا حزن في حياته


***********************

اما بالنسبة بالناس يلي مو دارية عن شي عند ندى وخالد
فاتت ندى وراها خالد قفل الباب وهو يقول :مو مصدق انتي عندي
ندى ضحكت بخجل وما حكت شي
خالد :مالك ساكتة
ندى :شو احكي ؟؟؟
خالد :فوتي غيري اواعيكي وتعالي للعشا
هزت براسها وفاتت بسرعة بدلت اواعيها ولبست قميص نوم عنابي مكشوف الظهر فلتت شعرها وطلعت كان خالد قاعد ع الكنبة بلعب بجواله
ندى :احمم .
.خالد رفع راسه وتنح فيها
خالد بعد فترة :بتجنني
نزلت راسها بخجل
خالد :تعالي ناكل مشت معه بهدوء غير معتاد منها بعد فترة
ندى :الحمد لله
خالد :صحة وهنا
ندى :ع قلبك
حملها خالد وهو يهمس الها :بحبك وفات غرفته وسكر الباب *_^


**************************

يتبع.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-15, 08:15 PM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

اما عند سمر يلي كانت ميتة خوف من حياتها الجديدة
امجد :مبروك حبيبتي
سمر :ال...الله يبارك فيك
امجد :شو مالها حبيبتي خايفة
سمر :لا عادي
امجد :طيب فوتي غيري فستانك
مشت وهي خايفة ودخلت غيرت اواعيها ولبست قميص نوم ابيض وطلعت
امجد وقف اول ما شافها امجد ما حكا شي بس يتامل فيها
سمر بعد فترة :امجد خلص
قرب منها وهو يقول :شو هو يلي خلص ماني مصدق انتي ملكي
بعدت سمر عنه وصارت تبكي
امجد بخوف :سمور حبيبتي شو مالك
سمر :لا تقرب
امجد :ما بعرفك خوافة
سمر :الله يخليك خلص ما بدي اتزوج
امجد :ما راح اقرب منك خلص تعالي ناكل
مشت سمر معه وبعد العشا
امجد :تعالي يلا
سمر :وين ؟؟
امجد :بدنا نقعد مع بعض شو برضو خايفة مسكها وقعدها بالصالة
امجد :من شو خايفة
سمر :مش خايفة
امجد :طيب حبيبتي متل ما بدك
سمر : انت ما راح تضربني
امجد بصدمة :سمر شو هالحكي حبيتبي حكتلك مية مرة انا لاحميكي مو لاضربك
سمر : اه بس انت لما تكون معصب
حط اصبعه ع تمها يسكتها وقرب من رقبتها وباس ضمها لصدره لغاية لما حس انها هديت وراح خوفها حملها ع الغرفة وسكر الباب *_^
***************************** ***************
كانت قاعدة بحضن امها منة :ماما طيب انا مو فاهمة شي ليش انتي تطلقي من بابا وليش انتي شغالة عنده وليش تركتيني انا كل يلي بعرفه اني بنتك وعندي تؤام ومو لاقيها
ام اية بحنية :راح احكيلك كل شي وبدت تحكي لبنتها قصتها
منة :يعني بابا سبب كل شي
ام اية :منة ابوكي تغير كتير
منة :بس ... ق
اطعهم صوت الباب يندق فتحت منة وشافت ابوها يلي ضمها بسرعة وهو يقول :سامحيني يا بنتي منة
بكت معه وهي تقول :الله يسامحك خلص بابا انا هيني عندكم
ابو حاتم : تعالي يا بنتي اقعدي عندنا
منة :اوكي
ابو حاتم :وانتي يا ام اية
تعالي اقعدي عند بنتك
طلعت منة مع امها وراحو للصالة كانت مروة وحاتم وام حاتم قاعدين
حاتم :اهلين
ام حاتم :تعالي يا بنتي قعدت منة جنب مروة وام اية جنب ام حاتم
مروة تهمس لمنة :فاكرة يوم ما تقاتلنا بعيد ميلاد اخوكي
منة :هههههههههههه طبعا كنت ناوية ابهدلك بس انتي اختفيتي
مروة :هههههههههههههههههه
حاتم :بشو بتحكو
منة :ولا شي حكي بنات
مروة :هههههههههههه لا بجد عرفت ترد عليك
دق جوال حاتم بمسج ابتسم ورجع لجواله
منة :بما انك تحبها اخطبها مروة :بابا راح خطبها ومبارح لسا اعطونا الموافقة
منة :مبروك
حاتم :الله يبارك فيكي عقبالك
منة :ان شاء الله
قعدوا يحكوا بعد فترة منة بصوت عالي :وانا بحكي ليش اخوك هداك باسني بفكرني اية وانا يلي كنت ناوية ابهدله
حاتم :ههههههههههههه لازم تعرفي شي خالد بحب اية كتيييير
منة :فكركم ترجع طيب وين هي
حاتم :لا تخافي احنا بلغنا الشرطة وان شاء الله خير
منة بحزن : ما بدي اياها تروح
ابو حاتم :بنلاقيها يا بنتي لا تخافي
عم جو الحزن بعد سؤال منة وهما يلي كانو عاملين الجمعة هاي لتتعرف ع عيلتها وتنسيها حزنها
منة :عن اذنكم بدي انام الكل :تصبحي ع خير راحت ع غرفتها وضلت تتقلب ع السرير لغاية ما نامت
بعد ما طلع سامي من عندهم رن ع حمزة بس ما رد راح ع بيته ما كان موجود فتح الباب بالمفتاح يلي معه وضل يستنى فيه ما رجع حمزة الا ع 6 الصبح
سامي :وين انت كنت طول الليل
حمزة :ما لقيتها ما بعرف وين راحت
حكاله سامي كل شي صار
حمزة بصدمة :شو لؤي ترك مرته
سامي :اه انقهرت منه
حمزة : بس معاه حق يعني بنت خدامةوهو مو عارف
سامي وعصب :ع فكرة يعني البنت يلي بتحبها كمان تكون بنت خدامة شو بدك تتركها
حمزة :مو قصدي منة ما كانت عارفة حالها وانا حبيتها بس يعني المشكلة ليش ما حكو للؤي
سامي :لا من عقلك بدهم يحكو الو عشان يرفض الزواج كله من البداية ويمنعه هو بالعافية تزوجها
حمزة :معك حق بس انا راح اتصرف
سامي :شو راح تعمل
حمزة :بعدين بحكي معك وطلع من الشقة كلها
****************************
يتبع........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-15, 08:19 PM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

ما قدر ينام طول الليل طول الوقت وهو يتخيلها حابب يروح ويعرف وين راحت بس مو قادر احساس انو انخدع قهره سمع خبط الباب
لؤي :معقول اية رجعت
نزل بسرعة وفتح الباب وانصدم تماما فتح عيونه ع وسعهم وهو بفكر حاله بتخيل
لؤي :حم ..حمزة ؟؟
حمزة دمعت عيونه اخيرا رجع
لؤي :حمزة ؟؟؟؟
حمزة :اه حمزة اخوك
لؤي :كيف ؟؟؟
قاطعه صوت ابو لؤي :لؤي شو يلي سمعت.....
قطع كلامه بشوفة ابنه ابو لؤي :حمزة ركض لابوه وضمه بقوة
ابو لؤي :حمزة كيف
حمزة :راح اخبركم كل شي قعد مع ابوه واخوه بالصالة وحكالهم كل شي
لؤي بصدمة :انت مجنون انت كيف فكرت انك السبب خليتني افكر كل لحظة اني السبب بموتك لو رجعت كان كل شي انحل
حمزة وضم اخوه ولؤي نكش شعره حركتهم المعتادة من زمان
لؤي :الله يسامحك بس الحمد الله انك رجعت
ابو لؤي :انا راح اخبر امكم
طلع يشوف مرته ويحكيلها
حمزة :ليش هيك عملت مع مرتك
لؤي :حمزة الله يخليك سيرة وانقفلت
حمزة :مرتك مخطوفة بسببك
لؤي بصدمة :شو ؟؟مخطوفة ؟؟؟ بسببي ؟مين
حمزة :صفاء
لؤي :مين ؟؟؟ هاي صار لازم اتصرف معها
حمزة :بس انا دورت بكل مكان
لؤي :يمكن بالشركة حاطاها
حمزة :ممكن
لؤي :ضل مكانك سلم ع امك وانا بتصرف
حمزة :متاكد
لؤي : اه بس ..
قطع كلامه جوال حمزة رد عليه
منة تبكي :حمزة انا عرفت اهلي طلعت سمر مرت اخي بتكون اختي وخالد زوج اختك اخي
حمزة :بعرف حبيبتي بس شو رايك بالمفاجاة
منة :حمزة لو انت قدامي كنت راح ادبحك
حمزة :منيح اني مش عندك ههههههه
منة بحزن :بس اختي ضايعة
حمزة :بس راح ترجع
منة :بس ما بنعرف وين هي
حمزة :خلص حياتي اوعدك اليوم بتشوفيها
منة :ان شاء الله
حمزة :يلا حياتي لازم اسك...
اول ما شاف امه ترك السماعة وركض عليها يضمها ويبوسها
ام لؤي :حرام عليك يا ابني هيك تعمل فيا والله حرقت قلبي عليك
حمزة :بس يا امي بجد انا متت حمزة القديم مات
ام لؤي :الحمد الله ع السلامة
حمزة :امي راجع بس لازم اروح مع لؤي
ام لؤي :اقنعه يروح يشوف وين مرته راحت
حمزة :رايحين نجيبها يا امي
ام لؤي :ديروا بالكم ع حالكم والله بموت من دونك
م لؤي وحمزة :بعيد الشر عنك
ام لؤي :وانت لو ما بدك ترجع مرتك راح ازعل منك
حمزة :كيف ما يرجعها يا لؤي البنت استحملت باسؤا ظروفك مين في بنت بتتحمل زوجها يعرف عليها بنات ويضربها
لؤي :لا تكمل
راح عند امه وباس ايدها :رايح اجيبها يا امي
حمزة :هيني بحكي من اليوم انا بعرف تؤامها من زمان وهي الي
ام لؤي :جيبوا اية وتعالو وبعدين نشوفك
حمزة :لا ما فيه البنت ما فيه منها وما بدي اياها تضيع لو رجعنا مرتك بعد اسبوع تروح تخطب تؤامها
لؤي :كيف مرتك ما فيه منها مرتي متلها
حمزة :اه بنشوف
ام لؤي :بشوف قعدتو ونسيتوا البنت الغلبانة
************************
يتبع.......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-15, 08:19 PM   #38

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

طلع حمزة ولؤي وهما بالسيارة لؤي :يعني يلي حكيت معها تكون تؤام اية
حمزة :اها
لؤي :مبارح شفتها مغرورة كتير انت ما عمرك شفت اية
حمزة :شفتها انا يلي عالجتها لما اجهضت التفت
لؤي :انت عشان هيك ما شلت الكمامة عن وجهك
ابتسم حمزة
لؤي :اية بريئة مو متل تؤامها مبارح شفت تؤامها مغرورة كتير
حمزة :بحب غرورها
لؤي :اما انا بعشق برائتها
التفتو لبعض وضحكوا بصوت عالي كانهم فهمو
حمزة :فاكر يوم ما كنت تحكي بدك وحدة مغرورة
لؤي :وانت كنت تحكي بدك وحدة بريئة عشان ما تغلبك
حمزة ولؤي :هههههههههههه
لؤي :وصلنا
نزلو الاتنين ورن جوال لؤي
لؤي :صفاء
رد عليها بسرعة
صفاء :مرحبا لؤي كيف مرتك
لؤي :والله لو بيصير فيها شي لادبحك
صفاء :روق شوية مو حلوة عليك العصبية بدك مرتك جيب الشيخ تزوجني وبعد شهر من زواجنا بتاخد مرتك
لؤي :باحلامك هالكلام يصير
صفاء :ع العموم براحتك وقت ما بدك انا بالشركة
لؤي :وانا عند باب الشركة
وقفل منها وفات مع حمزة كانت فاضية بما انو يوم اجازة ما عدا باب واحد كان عليه مجموعة من الحراس وطبعا مكتب صفاء
لؤي :احكي لصفاء لؤي
فتح الحارس الباب وكانه كان مستنيه دخل لؤي وحمزة ومجموعة من الحراس يلي مسكو حمزة بسرعة
لؤي :اتركيه
صفاء :شو لؤي مو حابب تقعد
لؤي :صفاء اتركي اخي ومرتي
لفت صفاء الكرسي يلي جبنها كانت اية مربطة مسكت صفاء شعرها وهي تقول :مرتك شعرها حلو كتير
انجن لؤي انها شايلة حجاب مرته وقدام كل هالحراس صفاء بمكر قربت من لؤي واشرت للحرس يلي مسكوه بسرعة زي اخوه رفعت حالها عليه وهي تقول :سمعت انك بتحب شعر مرتك كتير صح رجعت عند اية وهي تقول :فعلا شعرها حلو كتير بس ....
فتحت اية عيونها بصدمة وتملت عيونها دموع بعد ما شافت شعرها قدام عيونها وحست بشعرها صار لرقبتها
لؤي :حقيرة حقيرة
حاول يتحرر من ايدين الحراس لكن ( الكثرة تغلب الشجاعة )
حمزة :صفاء شو اخبار ابوكي
اتربكت صفاء وهي تقول :وانت شو دخلك
حمزة بمكر :اكيد ما بعرف شو بتعمل بنته المدلعة صح
صفاء :مالك دخل
حمزة :بس يمكن بعرف اه صح بعرف انا خبرته
صفاء :لا ما حكيت لبابا ما حكيت اله
انفتح الباب ودخل ابو صفاء
حمزة :قلت اني حكيت الو ما رديتي
انصدم ابوها من يلي شافه
ابو صفاء :شو يلي بتعمليه باي حق تخطفي وتاخدي رجال ما بدو اياكي باي حق
ضربها كف ع وجهها واجبرها انها تفك اية وتترك لؤي واخوه
لؤي :شوف يا عمي معاها ساعتين بس تكون برا هالبلد ومعك اسبوع يجيني جواز السفر تبعها لاضمن انها ما راح ترجع هون ولو ما صار هيك اعتقد ما عندك مانع تنحبس بنتك
ابو صفاء :ولا يهمك راح تسافر معي فرنسا
طلع لؤي واية وحمزة وطبعا اية ميتة بكي كانت ميتة خوف وبكي حطها لؤي بالسيارة وقعد جنبها وقعد حمزة مكان السايق
لؤي :خلص اية اهدي ارتحنا منها
اية :بدي امي بدي امي
لؤي :حاضر ولا يهمك حمزة روح ع بيت عمي ابو حاتم
حمزة :حاضر
لؤي :اية هدي حبيبتي خلص ما راح ترجع تدايقك
اية :لؤي انا مو البنت يلي بتفكرها انا امي مو ام حاتم
قاطعها لؤي :بعرف كل شي حياتي كل شي خلص ما بهمني انتي يلي بتهميني
ضلت تبكي بين ايديه بعد فترة
حمزة :وصلنا
رفع لؤي راسها كانت نايمة
لؤي :حمزة انزل دق الباب وخليهم يفتحوا خليها نايمة
حمزة :والله لازم اتعلم دروس حب منك
لؤي :انقلع يلا نزل
حمزة ودق الباب
منة :ماما خليكي انا بفتح
فتحت الباب منة :حمزة ؟؟شو بتعمل هون ؟؟؟
حمزة :بدق ع ابواب الناس يمكن تطلعي ملاك
منة :حمزة اطلع من هون
حمزة :هي شو مالك مو وعدتك اجيب اختك
منة :وينها
لؤي وهو حامل اية :بس تخلصو غراميات خبروني
منة :اية ؟؟؟؟
لؤي :نايمة خلوها نايمة
حاتم يلي طلع :لؤي شو جاي..
قطع كلامه لما شاف اية بين ايديه لؤي : بدي اخليها نايمة
حاتم :امشي معي طلعها ع غرفة سمر
وطلعوا حاتم :شكرا انك رجعتها وبس تروق فيك تطلقها
لؤي :اطلقها ؟؟؟ مجنون انت مبارح كنت معصب
حاتم :اذن ليش جايبها هون وبعدين وين كانت
لؤي :بخبرك كل شي بس نقعد
نزلو الدرج وكانت منة طالعة
منة :بدي اقعد عندها
لؤي :لا اية نومها خفيف بلاش
منة :اوكي
مروة :خلص منة تعالي اقعدي معي لغاية ما تصحى
منة :اوكي
قعدت عند مروة ونزل حاتم ولؤي يلي خبره كل شي عن صفاء
حاتم :منيح انها خلصت ع قد هيك
سمعه دق الباب طلع حاتم
حاتم بصدمة :حمزة ؟؟؟
حمزة بعصبية :احكي لاخي المحترم يطلع عشان الو ساعة تاركني برا
حاتم ولسا مصدوم :تفضل دخل حمزة وحاتم
حاتم :شو صاير مبارح في حاجات كتير صايرة
لؤي :خلي حمزة يحكيلك انا من مبارح ما نمت
حمزة وهو يستهبل :طبعا متعود ينام وحبيبته عنده
لؤي :اه والله صادق حاتم بنفع اروح عندها
حاتم :تفضل
لؤي :وين عمي ابو حاتم
حاتم :اه بالشغل
ما حب يحكي انو ابوه بالمسشتفى طلع لؤي وفتح الباب بهدوء شافها نايمة وهي ضامة حالها واثار البكا ع وجهها حط راسه جنبها وضمها وغمض عيونه عشان ينام
****************************
يتبع..........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-15, 10:56 PM   #39

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


فتحت عيونها وهي حاسة بفرحة التفت شافت خالد يتاملها
ندى :شو بتعمل
خالد :بتامل يلي سكنت قلبي قرب منها وهمس باذنها :الليلة يلي فات كانت احلى ليلة بحياتي كلها
ندى بخجل :لله يحلي ايامك
خالد :طول ما انتي عندي وانا ايامي حلوة
ندى :خالد بعرف انك زعلان عشان ما راح نسافر بس بجد انا بخاف من الطيارات من يوم ما توفى اخي
خالد :مين حكالك اني زعلان بكفيني انك عندي
ندى بخجل :بحبك
خالد :شو بحب هالكلمة منك
ندى تغير الموضوع عشان تبعد الخجل يلي فيها : مو ناوي تقوم
سحبها الو وهو يقول :لا ما ناوي

*********************
الساعة 12 الظهر دخلت عليه كان نايم سمر بابتسامة :حبيبي يلا قوم
امجد :شوية يا منة
سمر :مين منة
رفع راسه وابتسم :اختي
سمر :اه طيب يلا قوم
قربها منه وهو يهمس الها :بحبك بس عارفة شو اكتر شي بحبه فيك
سمر بخجل :شو
امجد :غيرتك بحب غيرتك
سمر :انت ملكي ومن حقي اغار عليك
امجد بابتسامة :وانتي ملكي وبغار كتير عليك
سمر :اوكي حبيبي
قام وقومها معه فتح الخزانة وطلع كيس منه
سمر :شو هادا
امجد :احم شوفي الشي يلي بالكيس انا حاولت اقنع اختي كتير فيه بس ما اقتنعت وانتي بحاول اقنعك لو ما قبلتي براحتك ما راح اغصبك بس صدقيني انا كتير حابب هالشي
سمر :شو فيه حبيبي
فتح امجد الكيس وطلع شالة منه حطها ع راس سمر ولفها ع وجهها
امجد :شعرك ما بدي حدا يشوفه انا لو عليا لاخليك تغطي وجهك بس عارفك راح ترفضي بس غطي شعرك ازا حابة
سمر بابتسامة :شكله حلو عليا
ابتسم امجد :انتي بكل حالاتك تجنني
سمر :بس ليش ما ارضى اغطي وجهي عجبتني الفكرة
امجد بصدمة :سمر راح تغطي وجهك
سمر :مو حبيبي طلب مني
ضمها لصدره وهو يحمد ربه ع زوجة متفهمة متلها
سمر :امجد دخيلك خنقتي
امجد :ههههههههههههههههههه
سمر :ع شو بتضحك
امجد :امي قبل عرسي بيوم كانت تحكي لا تحضن البنت كتير حتى ما تنخنق
سمر :هههههههه حبيبي حماتي يلي حاسة فيا
امجد : هلقيت يعني انا بخنقك جد
سمر :شوية بس بحس ظهري راح ينكسر وانت ما شاء الله عليك شوف حالك وشوفني
امجد :ههههههههههههههه
سمر :متى راح نسافر
امجد :كمان 3 ساعات
سمر :طيب يلا ساعة عند اهلي وساعة عند اهلك وساعة في الطريق
امجد :اوكي البسي بدي اروح مشوار ضروري وارجع عشر دقايق بس
سمر :اوكي
طلع وراحت هي تغير اواعيها وترتب حالها دخل امجد وهي تحط الشالة ابتسم الها وهويقول :تفضلي
فتحت الكيس وطلعت نقاب ابتسمت اله وحطته ع وجهها قرب امجد منها :هلقيت انا مرتاح تماما انو ما حدا شايفك غيري
سمر بخجل :يلا امجد خلينا نطلع
امجد :يلا
طلعو ليروحو يزوروا اهل سمر وبعدها يروحو ع بيتهم
**************************
ندى :قوم يا خالد ما بدك تودع اختك
قام خالد وهو يقول :جهزي حالك وبنطلع
ندى :اوكي جهزت حالها وربطت شعرها وطلعت خالد :يلا حبيبي ندى :كيف شعري خالد :كلك ع بعضك حلوة ندى بخجل :يسلمو طلعوا
*************************
يتبع..........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-15, 11:37 PM   #40

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


صحيت وهي حاسة راسها بنفجر شافته جنبها كان واضح عليه انو تعبان استغربت انها ببيت ابوها تركته نايم ونزلت عند اهلها
مروة :اية الحمد لله ع السلامة
اية :الله يسلمك
ام اية :بنتي الحمد ع سلامتك والله خوفيتني عليك
اية :ماما لا تخافي بس شو جايبنا لهون
مروة :حاتم بحكي انو انتي كنتي تهلوسي وطلبتي امك وبس وصلتي كنتي نايمة وما رضي يصحيكي وهو المسكين شكله ما بعرف ينام بدونك فنام جنبك
أية :قليلة اد..
قطعت كلامها لما شهقت بقوة لفت مروة وامها يشوفو يلي شافته كانت منة واقفة تبكي قربت منها
منة :اية انا اختك انا تؤامك ركضت عليها وهي تبكي
اية بصدمة :تؤامي
منة ما كانت قادرة تحكي ضمتها اية وصارت تبكي معها
لؤي يلي صحي من النوم :خلص حياتي لشو هالدموع
سمعه دق الباب
ام حاتم :هاي اكيد سمر نزلت تفتح الباب
خالد باستهبال :انا نورت البيت
اية ابتسمت اله ونزلت بسرعة ضمته :كتير مشتقالك
خالد :اية حبيبي فيكي شي
اية :لا ما فيني شي
منة :وانا مالي شي
رفع راسه خالد بصدمة لؤي :فهموه كم من مرة صرنا حاكين القصة
اية :خلص عدها سمر اجت بنحكيلكم سوا
منة :الاحلى انو سمر تزوجت اخي
مروة :هههههه راح تنصدم بجد
منة رفعت حاجب وهي تقول :وانتي كمان مرت اخي ولا نسيتي
سكتت مروة بخجل بعد فترة اجت سمر حاتم :مرحبا حبيبتي كيفك اليوم سمر بخجل :الحمد لله خالد :اهلين حبيبتي سمر :كيفك خالد خالد :انا منيح وانتي سمر :تمام وين ندى ندى من ورا خالد :هيني مبروك حبيبتي سمر :الله يبارك فيكي وين اية منة واية :جينا وقف امجد بصدمة وسمر متله تماما امجد :منة ؟؟؟ منة بضحكة :ههههههههه شكلك بضحك ركضت عنده وضمته :مبروك حبيبي
ضمها :الله يبارك فيكي شو بيصير ومين هاي

منة :هاي تؤامي هدول اهلي سمر بتكون اختي س
مر :تؤام اية ؟؟ اختي ؟؟؟ شو بيصير ؟؟
ضمتها منة وهي تقول :قصة طويلة مو مهمة المهم اني عندكم مبروووك
سمر :الله يبارك فيكي بس كيف
منة :اوكي خلونا نحكي الهم بعد ما حكت كل شي
سمر :مو مصدقة
اية تضمها :حبيبتي خلص
سمر بابتسامة :الحمد الله انك رجعتي
ابتسمت منة :تسلمي
مروة :بس سؤال هلقيت كيف بدي افرق بينكم
الكل :هههههههههههههههههههههه
امجد :سمر يلا بدي اسلم ع اهلي
سمر :يلا عن اذنك
منة :خدني معك بدي اشوف ماما التفت لحاتم :ممكن اروح
حاتم :روحي
منة :خبر بابا بس يجي من الشغل
حاتم بحزن مابينه :ماشي
طلعه كلهم سوا وراحوا عند اهل امجد سلم ع اهله وطلع
سمر :ممكن نروح ع مستشفى ....
امجد :ليش
سمر :حابة اشوف بابا
امجد :ابوكي بالشغل
سمر :لا اساسا بابا ترك الشغل كله واعطاه لحاتم وخالد
امجد :ماشي بس ما راح نتاخر مو ضايل وقت
سمر :ماشي

*****************************

يتبع.......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:47 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.