آخر 10 مشاركات
انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          560 - زاوية صغيرة في قلبي - كاترين سبنسر - ق.ع.د.ن ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Gege86 - )           »          الزوج المنسي (10) للكاتبة: Helen Bianchin *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          132- كيف ينتهي الحلم - ليليان بيك - ع.ق. ( نسخه اصلية بتصوير جديد) (الكاتـب : angel08 - )           »          أجنحة الليل - كاترين بلير - ع.ج .. حصريااا** (الكاتـب : جروح - )           »          135 - ضوء آخر النفق - روزميري كارتر - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          البديلة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hollygogo - )           »          548 - الحب الملتهب - كاتي وليامز - ق.ع.د.ن (الكاتـب : لولا - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-05-15, 06:58 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بــــــــــــــــــــــــ ـــــارت [65]


اكاونتي بتويتر @I_am_elham

نكمل ^
طلعت و ركبت سياره ........
حنان : اسسسسفه تأخرت !
وليد : اييه تأخرتي كثير ..
حنان : حرك حرك ما ابي احد يشوفني معك ..
وليد ابتسم : ابشري ..
حنان مستغربه : كيف دليت البيت ؟ انا ما علمتك العنوان !
وليد : في احد ما يعرف بيت ابو فيصل ؟!
حنان : اش دراني عن ابوه ؟! .. بعدين انت اش دراك اني هنا مو عند امي !؟
وليد : اي شي يخصك اعرفه ..
سكتت حنان ما تدري اش تقول مستغربه كثيييير .... المهم و هم بنص الطريق بعد ما ابتعدوا شوي ......
حنان بدت تخاف : وين بتودينا ؟
وليد : الشقه ..
حنان شهقت : لاااااااا ..
وليد باستغراب : وش اللي لا ...؟
حنان : الا الشقه لا .. ودني مكان عام مابي نكون لحالنا ..
وليد : وين مكان عام و الوقت متأخر .. انا قايل لك اطلعي 9 جيتيني 12 ..
حنان : اش اسوي فيصل توه ينام ...
وليد ابتسم : مو مشكله اهم شي جيتي ..
للحظه حست حنان باحاسيس غريبه .. خوف مع سعاده مع خجل و احراج ..
و طبعا ما كان فيه اماكن عامه و راحوا الشقه .......
حنان : مب قلت لك لا ...
وليد : مافي الا هالمكان .. و الشي الكويس انك بتدخلين كولد يعني ما في اي خطر ..
حنان ما فهمت : اش قصدك مافي خطر ؟
وليد : يعني حتى لو شافك اي احد يعرفني ما رح يقولون شي لان اللي شافوه معي ولد .. و ثاني الشي موظفي العمارة يعرفوونك و يدرون انك كنتي ساكنه هنا و بشقتي ..
حنان : اهاا عشان كذا قلت لي أتنكر كولد و اجيك !
وليد : طبعاً ما نبي مشاكل ..
حنان : و بعد لانك خايف من زوجتك لا يوصلها خبر !؟
وليد : اكيد لا .. اقولك يالله خلينا ننزل ..
حنان : لا تكفى .. اذا مره مره نقعد بالكافيه ..
وليد : كافيه بهالوقت ! .. انزلي و نتفاهم .. فيه كلام كثير ودي اقوله لك ..
حنان : انا بعد في كلام كثير ودي اقوله ..
وليد : اجل انزلي ..
بعد يالله و تعالي و امشي .. نزلت اخيراااا ......
دخلوا الاصنصير ...... حنان لاصقه بالجدار بعيده عن وليد ...
وليد : هههههههههههه خايفه مني و لا ايش ؟
حنان : لأ بس .. احس ان اللي اسويه غلط ..
وليد : ههههههههه حياتك كلها غلط في غلط .. جت على هذي ..
حنان باستغراب : لييييييش تكلمني كذا ؟! .. لا يكون تحسبني بنت شوارع !
وليد : ههههه حاشااك ..
حنان : يكون في علمك انا وافقت اجي معك جكاره في فيصل ..
وليد : معليه بس نوصل نتفاهم ..
و دخلوا الشقه .. حنان حست بذاااك الشعور .. يعني شعور اشتياق و كذا .. حنت للمكان .....
حنان تنهدت و قالت بعفويه : شقتنا !
وليد ابتسم : اي والله شقتنا ..
حنان ارتبكت : ء ء ء ما قصدت شي ..
وليد : ما سألتك يا حبيبتي هههه !
حنان جلست على الكنبه : قول اللي عندك ..
وليد : انتي ابدأي ..
حنان : طيب .. ( على طول بدتها بهواش ) ليه تركتني و رحت تزوجت بنت عمك .. تدري انك خاين و كلب و حقير و كل شي .. تدري اني صرت اكرهك .. انت مب كفو احد يحبك .. روح ارجع لزوجتك ليش كلمتني و تبي تشوفني ..
وليد جلس جنبها بالضبط : انتي قلتي انا مب كفو احد يحبني ! يعني انتي حبيتيني ؟!
حنان : لأ ...
وليد : ما عمرك اعترفتي بحبك لي ! ..
حنان صدت عنه و بصوت واطي : مفروض انه واضح ما يحتاج اقول ..
وليد : ما سمعتك ...>> و هو في الحقيقه سمعها بس كان وده انها تعيد كلامها ...
حنان : ما قلت شي !
وليد مسك ذقنها : اذا انتي ما قلتي انا بقول .. و قد قلت لك من قبل اني احبك ..
حنان يا سرعة دقات قلبها بذي اللحظه و عينها تناظر عينه .. و في نفس الوقت قلبها يوجعها لانها تذكرت فيصل .......
حنان : انا .. ( نزلت عيونها للارض ) ..
وليد : ارفعي راسك اشوف عيونك الحلوه .. اشتقت لهااا ..
حنان وجهاا ألوان : م م مادري اش .. اقول ..
وليد : لا تقولي شي خلي عيوننا هي اللي تقول ..( مسك وجهها الصغير بكفينه )
حنان : ترا .....
وليد قاطعها : اااششش .. خليني مبسوووط .. ( شال الغترة من ع راسها ) ..
حنان متفاجئه : ليه ؟!
وليد مسك خصله من شعرها : حتى شعرك اشتقت له ..
حنان ~ آآآخخ ياا قلبي هو خوف هو خجل ما ادري ... وليد غرييييب بديت اخااف منه و ربي .. ( ابتعدت عنه شوي )
وليد : لا تهربين مني !
حنان : ما هربت بس ....
وليد : انتي قلتي عندك كلام كثير تبين تقولينه لي .. يالله انا اسمعك ..
حنان ~ ضاااع كل الحكي ضاع كل الكلام بعد نظراته يبيني اتكلم آآخخ يااا قلبي ماني قادره ..
وليد رجع و جلس جنبها و احاطها بذراعه : اذا ما عندك كلام خلاص خليك بين ذراعي ( ضمها لصدره ثم تنهد تنهيييييده قوووووووويه ) اششششتقت لك !
حنان ميته خوووف ميتته خجل .. ما تدري وش تسوي بهاللحظه ....
وليد ناظر عيونها : تجين ننسى العالم هذا كله و اخذك ..؟
حنان بخجل : ت ت تآخذني وين ؟
وليد : لمكان ما فيه الا انا و انتي ..
حنان ~ طلع صدق يحبني مدري اافرح و لا ازعل لاني متزوجه .. بس هذا هو هذا الانسان اللي احبه .....
وليد : اطلبي الطلاق من فيصل و بتلقيني انتظرك ..
حنان ~ اصلا كنت افكر في الموضوع .. اصلا فيصل متعبني و مزعجني و بس يتهاوش معي .. لكن لو يدري فيصل اني مع وليد اللحين مادري اش بيسوي مو بعيده يقتلني ....
وليد رفع يدها لفمه و باسها : ما يحتاج منك تفكير انتي تحبيني و انا احبك ..
حنان ~ آهه ياااا قلبي تلعثمت وجهي حااار ما اقدر ارد عليه و لساني انشلت آهه ما فيني ...
وليد ضمها مره ثانيه ... >> الاخ كان منتشي ههههه !
فجأه دخل عليهم و انصدم بالمنظر .. هم ما انتبهوا له ......
........... : وليييييييييييييد !!!!


صحى تالي الليل .....
فيصل ~ يا الله وش خلاني انام ... ( طالع الساعه ) اوووف الساعه 1 و نص ..
ألتفت حوله يدور حنان ......
فيصل ~ وينها ماني شايفها !
فز من مكانه بسسسرعه يدورها بكل الغرفه .....
فيصل فتح الدولاب( خزانة الملابس) : عباااتهاا وين ماني شايفها ! ( شهق ) لااااااااا تكووووووووووون راحت لأمها ! .. بدون ما تقول لي اوريك ياا حنان والله ما اخليك لا اروح لك البيت ..
لبس بسرعه حتى انه ما انتبه ان واحد من اثوابه و وحده من غترته اختفت ..
نزل الدرج و بطريقه مر من غرفة امه سمع صوت هواش و صراخ .. وقف للحظه ......
ابو فيصل : انتي ما تفهمين ؟! .. كلامي انا اللي يمشي .. العاهرة هذي مفروض ما يتزوجها ولدي من اول ..
فيصل مصدوم ~ معقول يقصد حنان ؟!
ام فيصل : لا تقول عن بنت اختي كذا !
فيصل خاف ~ الا والله يقصدها وش السالفه !؟؟
ابو فيصل : تبين اجي اعطيك كف عشان تفهمين ؟! و لا انتي بنت شوارع زيها !
فيصل ما تحمل و دفش الباب و دخل : حدددددك ترااك زودتها .. انت ياا هييه لا تغلط على امي ..
ابو فيصل عطاه كف قوي : من انت عشان تكلمني كذا يا الحثاله .. احترم نفسك ترى توني ما عطيتك العين الحمرا .. بدل ما تقعد تتشطر على ابوك و مسوي فاهم يا ولد مها روح شوف زوجتك المحترمه وينها في و مع مين طالعه !
فيصل : اش قصدك ؟ اكيد هي راحت بيتهم ..!!
ابو فيصل : هه هه غشششيم ما تنلام .. بنت الشوارع هذي من بكره بترسل لها ورقة طلاقها .. فااااهم ؟
فيصل : والله ما اطلقها لو على جثتي ..
ابو فيصل : لا تحلف علي .. و غصبا عنك بتطلق .. و لا ذبحتك انت وياها ..
ام فيصل جلست تبكي من كلامه اللي يهز البدن ...
فيصل مو مستوعب : انت وش تقول ؟ حنان وينها ؟
ابو فيصل : و انت طالع تدورها بتلقى حارس برا اركب معه و هو بيوديك لها ..
فيصل جلس من الصدمه : اذا ما كانت عند امها وين بتكون ؟!
ابو فيصل : روح شوفها يا الدلخ يا الغشيم .. روح شوفها وينها في ..
فيصل عصب و طلع ركض من الغرفه و راح للحارس صرخ عليه : بسررررعه ودني لها ..


نرجع للشقه ......
وليد بسرعه ابتعد عن حنان اللي كان يضمها : هـ هـ هلااا ... وش جابك ؟
ماجد مصدوم : وش تسوون ؟
حنان خافت ما عرفت اش تقول صدت وجهها للناحيه الثانيه ...
وليد : و لا شي .. بس .. بس هو كان يبكي و انا حاولت اهديه ..
ماجد : ليه وش صاير معه ؟؟
وليد : بالاول انت كيف دخلت ؟ و اش دراك اني هنا ؟
ماجد : الباب كان مفتوح .. رحت لك البيت ما لقيتك قلت اكيد انك هنا ..
وليد ~ شكلي من قوة الحماس نسيت الباب مفتوح وراي ..
ماجد قعد جنب حنان : حمد !!!
حنان بخوف : هـ هلاا ..
ماجد : سلاامات وش فيك ؟
حنان : لا و لا شي بس مشاكل مع اهلي ..
ماجد : اهاا .. و متى رجعت من امريكا ؟ >> زي ما قلت في البدايه فيصل مفهمهم ان حمد سافر مع ابوه امريكا بيعيش هناك بدون رجعه ..
حنان : ت ت توني ..مالي الا اسبوع يمكن ..
وليد : الا وش كنت تبي مني يا ماجد ؟
ماجد : ابد كنت ابسهر معكك ..
وليد : كوويس ..
ماجد : اييه كووويس دام حمد رجع ورى ما نسوي حفله لهالمناسبه ؟
وليد : ان شاء الله بسوي ..
حنان ~ ابي اطلع من هنا خلاص ...
وليد يناظر حنان اللي واضح ربكتها و واضح عليها انها تبي تطلع ..
ماجد : اييه و كيف امريكا معك ؟
حنان ارتبكت اكثر ما عمرها شافت امريكا ما تدري اش تقول : هااا .. ب ب بصراحه ....
وليد قاطعها : تذكرت شي ابي اوريه لك يا حمد ..
حنان متفاجئه : وشو ؟
وليد مسك يدها و سحبها معه : تعال ابوريك اياه ..
ماجد : على وين ؟
وليد : خلك هنا شوي و راجعين ..
ماجد ~ اش فيهم ؟ .. صراحه وضعهم غريب ما يطمن .. بعدين حمد وش جابه الشقه اخر الليل و سهرانين مع بعض .. و يوم دخلت عليهم احضان و اشياء .. ( قعد يفكر شوي ) لا لا اعوذ بالله وليد مو بكذا ...!
وليد اخذها على غرفته : انا ما كنت ادري ان ماجد رح يجي ..
حنان : ما يهم اللحين ما يهم ..تكفى لازم ارجع بيتنا ..
وليد : طيب اوكيه برجعك .. بس بشرط خلينا نتقابل مره ثانيه ..
حنان : لا طبعا مستحيل انا اللي اسويه غلط .. ما ابي اعيد الغلط مره ثانيه .. انا سويت هالشي اليوم عناد لفيصل بس لأ خلاص ما اعيدها ..
وليد : ما رح تطلبين منه الطلاق ؟؟؟
حنان سكتت و عيونها للأرض .....
وليد : اذا صدق تحبيني بتطلبين الطلاق ..
حنان : و انت اذا صدق تحبني بتطلق ريهام ..
وليد : انا و ريهام وضعنا غير لازم اعلمك السالفه ..
حنان : خلااص ريحني مب لازم اعرف ..اللحين ودني بيتنا تكفى انا مرعوبه ..
وليد : اخر سؤال .. اش كنتي تبين لما جيتي الشقه المره اللي راحت ؟
حنان : ء ء ء ( تذكرت تهديد ريهام ) لاااا و لا شي ..
وليد : مو معقول !!
حنان عشان تصرفه و يوديها بيتهم بسرعه قالت : يمكن اشتقت لك طيب ..
وليد ابتسم باسها ع خدها ثم ضمها : مو كثري !
حنان استسلمت له عكس فيصل لما سوا معها كذا و اعطته كف .. للحظه حست انها ملكت الكون و ما فيه و هي بأحضانه .. بعدين حست على نفسها و ابتعدت عنه ..
وليد : اش فيك ؟
حنان : رجعني تكفى ..
وليد : ان شاء الله ..
ثواني كل منهم يناظر بعيوني الثاني بعدين .....
وليد : انا ما اقدر اترك ماجد و اروح بس سواقي تحت اللحين بكلمه و بيوصلك .. في نفس السيارة اللي جينا فيها .. عباتك موجوده هناك بعد .. يحتاج انزل معك و لا تدلين ؟
حنان : لا.. اعرف .. انت خلك مع ماجد .. يالله باي ..
وليد تنهد بتعب : باااي ..
بعدها رجع لماجد .........
وليد : ايوووه اش كنا نقول !؟
ماجد : وين حمد ؟
وليد : جته مكالمه طارئه وراح ..
ماجد : منتظر مني اصدقك اللحين ؟!
وليد : والله شي راجع لك ..
ماجد عصب : طيب اوريك ما تبي تعلمني ..
وليد : كم مره اقول لك لا تضغط علي يا ماجد ..
ماجد : خلاص خلك .. انا راجع البيت و اذا احتجت تتكلم بتلقاني ..عن اذنك ..
وليد : وشو زعلت ؟!
ماجد : ما ادري عنك ..
وليد : اجلس اجلس خلنا نشرب شي و ندردش ..
ماجد : .............
جلسوا سوالف خمس دقايق كذا .. الا وشوي يندق باب الشقه بقووه ......
وليد : بسم الله من هذا ؟؟؟؟؟!
ماجد : اصبر انا بروح اشوف ..
و راح ماجد فتح الباب .. هههه ليته ما فتح .. المهم اللي يدق هو فيصل .. كان معصب لآخر ححد و هايج و وده يمسك حنان بس يقطعها تقطيع .....
ماجد : هلااا فيصل ...
فيصل دف الباب و دف ماجد و دخل يصرخ : ويييييييينهااااا ؟؟؟؟؟!
وليد سمع الصوت وقف : وش جابك انت ؟؟؟!
فيصل جا و ضربه على طول و يسدحه و يضربه و وليد يقاوم و يرد له الضرب و ماجد يصرخ عليهم يفرقهم ....
ماجد : ياااا عياااال هدوا وش فيكم ..
وليد : الحقير ذا يمد يده علي ؟!
فيصل : و الله لا اضربك و ادوس ببطنك يا الحيوان منت متربي وينها الحقيرة اللي كانت معك ..
ماجد : انت وش قاعد تقول ؟ انا من اليوم جالس مع وليد ما كان معه اي بنت ..
فيصل هدأ شوي : متأكد انت ؟
ماجد : طبعا متأكد وش السالفه ..؟ مين اللي تدور عليها .. و بعدين وش بيجيبها عند وليد ؟ فهموني يا جماعه ..
وليد : معليك منه ذا الواطي شكله شارب شي ..
فيصل جا بيضربه مسكه ماجد : تعوذ من ابليس يااا رجال !
وليد : اطلع برا لا انادي لك الامن يرمونك للشارع زي الكلب ..
فيصل : شف يا حيوان يا انت .. انا اول كنت ضعيف ما اقدر لك هذاك اول .. بس اللحين والله ما اسكت لك و اللي عندك تراه عندي (يقصد الثروه) و هي ما رح تطولها تبطي عظم ما تطولها و حط هالشي براسك ..
وليد : اللحين صرت تعترف بابوك يا المصلحجي (كان عارف كل قصة فيصل مع ابوه و ان فيصل يكرهه).. اللي تقدر عليه سوه ...
فيصل : هين اوريك ..
وليد : براااا ..
و طلع فيصل ركض لبيت ام حنان .. هي المكان الوحيد اللي ممكن تكون فيه .. و طبعا حالته كنه واحد مهبول خاصه من بعد ما سمع كلام ابوه عنها .. بس يبي يشوفهاا جالس يتوعد مع نفسه و يقول : اهه يا حنان لو امسكك بس !
نرجع لوليد و ماجد .. طبعا ماجد الصدمه واضحه على وجهه .....
ماجد : هاا و اللحين بتعلمني اش السالفه و لالا ..
وليد : ماااجد ترى والله ماني رايق لك ..
ماجد : اوكيه عن اذنك ...
وليد : الله معك ..
بعدها راح .......
و هو بسيارته قعد يفكر بكل اللي صار ............
ماجد ~ بدت المشاكل من لما ظهر هالولد من جديد .. ( تذكر ) صح ما نسيت نواف ذاك اليوم قال وينها بعد ما راح حمد ! .. و الليله فيصل يدور على وحده هنا بالشقه ! .. و وليد كان مع حمد يوم دخلت عليهم و هم يحضنون بعض ! ( فكر بعمق اكثر و ربط الاحداث ببعض ) لاااااا يكووووووووووووووون ........!!!


وصل بيت اهل حنان دخل البيت و الى الآن ماسك اعصابه و بهدوء ( هدوء ما قبل العاصفه ) دخل غرفة حنان و سكر الباب وراه .. اما حنان كانت بالحمام تبدل ثيابها كانت توها واصله البيت .. و على طلعتها من الحمام انفجعت و هو واقف ينتظرها .. هي انفجعت اكثر من نظراته و واضح عليه معصصصب ...
فيصل صرخ : وييييين كنتي ؟!
حنان خافت النظره لحالها تخوف كيف عاد الصرخه : ء ء ء آنا آنا .....
فيصل مسكها و رماها على سريرهاا .. و عطاها كف ع خدها الايمن و كف ع خدها الايسر .. ثم خنقها .....>> تعذيب ههههه ....
حنان تبكي : بت بت بتموتني !
فيصل بشكل متقطع قال : وين كـ .. ـنــ...ـــتي ....؟؟؟!!!
حنان تشاهق بكا : رجـ .. رجعت ... بيتنا .. على .. على طول ...
فيصل كف ثاني : لا تكككذبين !
حنان : لا تصارخ امي لا تدري ..
فيصل شد شعرها : لا تدري بأيش ؟! .. ان بنتها هايته و خاينه و تطلع مع واحد لشقته بانصاص الليول.. ( شد شعرها اقوى ) علميني ما تبينها تدري بأيش يا الواطيه !؟ ..
حنان صرخت و صوتها متقطع من البكا : خلاااااااااااص لا تعاملني كذا لا تمد يدك علي .. انا ما غلطت انا جيت بيتنا على طول و محد واطي غيرك ..
فيصل عطاها كف : اسككككتي وااااطيه .. فوق شينك قوية عين .. انا اوريك ان ما كسرت راسك ياا حنان ما اكون رجال .. حقييييره ..
حنان : اطلع برااا اطلع ما ابي اشوف وجهك اطلع اكرهك اكرهك اكرهك .. طلقني بكره تطلقني اكرهك ...
فيصل : والله العالي في سماه و اللي خلقني ما اطلقك لو تموتين .. والله لا اخليك معلقه و لا تعيشين مع حبيبك وليد يا الوصخه ..
حنان : انقلع انقلع ما ابي اشوفك اطلع روح فارقني ..
تركهاا منسدحه ع سريرها غرقته دموعها .. و طلع هو من عندها مغبووووون وراااح ما يدري حتى وين يروح .. الحلو في الموضوع ان امها و ابوها ما سمعوا كل اللي صار كانوا نايمين ....


اصبح صباح يوم جديد .. نتروك حنان و فيصل شوي .. و نشوف خالد و الجوهره ..
الجوهره : صباح الخير حبيبي ...
خالد : صباح النور حبيبتي ..
الجوهره ~ الحمدلله شكله رجع طبيعي .. : يالله قوم جهزت لك الفطور ..
خالد ابتسم : شكلك صاحيه من بدري ..
الجوهره ~ اصلا ما نمت و انا افكر اش فيه : ايييه صحيت بدري عشانك حبيبي ...
خالد : بعد عمري انتي .. يالله باخذ شاور سريع و نفطر مع بعض ..
الجوهره : اوك بستناك تحت ..
نزلت تحت تنتظره .. دق جوال الجوهره ......
الجوهره : غريبه مين بيدق علي اللحين ؟
شافت الجوال ابتسمت ....
الجوهره : هلا والله هلا بالغاليه .. هلا بتاج راسي .. هلا يمه ..
ام نواف : هلا ببنتي هلااا .. اثرك صاحيه ..
الجوهره : اي والله .. احضر الفطور ..
ام نواف : كفوو عليك يا بنتي ..
الجوهره : يسلموو ماما .. غريبه دقيتي من الصباح .. في شي صاير ؟؟!
ام نواف : لا يا روحي .. بس من امس و انا افكر فيك و فوق هذا حلمت فيك كنت انتظر الصبح يطلع عشان اكلمك .. انتي بخير يا بنتي ؟
الجوهره : بعععد عمررري يااا ماما .. انا بخير يا تاج راسي .. و مبسوووطه لا ينشغل بالك علي ..
ام نواف : الحمدلله اللحين ارتحت .. يالله اخليك تفطري مع زوجك .. بعدين العصر بكلمك و لو تمرينا احسن ودي اقولك على سالفه تخص اخوك نواف ..
الجوهره : خلاص تم امركم اليوم ..
ام نواف : اجل ننتظرك و قولي لزوجك ان عشاكم عندنا ..
الجوهره : ان شاء الله ابشري ..
جااا خالد ......
خالد : هاا من كنتي تكلمين ؟
الجوهره : هذي امي .. عزمتنا على العشا ..
خالد : انتي روحي انا ما اقدر عندي شغل اليوم و يمكن اتأخر ..
الجوهره : يا الله .. ماهي حلوه قالت لي تعالي انتي و زوجك ..
خالد تنرفز : عندي شغل وش اسوي لك !؟
الجوهره : طيب لا تعصب .. من امس مدري اش فيك بس تعصب علي ..
خالد : مافي شي .. خلينا نفطر احسن ..
الجوهره : اوكيه بالعافيه ..
خالد : يعاافيك ....


و من جهه ثانيه .. في بيت اهل نواف ... كانت ام نواف و العنود جالسين ع الفطور .. نواف توه نزل من فوق و واضح انه مروق و الدليل نازل و هو يغني ...
نواف : صبااااح الورد لامي و اختي ..
العنود مستغربه : صباح النور وش عندك ؟!
نواف : ههههههه وش عندي يعني اصبح عليكم و بفطر معكم ..
امه ما طالعته حتى زعلانه منه ......
نواف حب راسها : كيفك يا الغاليه ؟
ام نواف بدون نفس : الحمدلله ...
العنود : ايييه وش عندك مروق مع ذا الصبح ؟ .. بعدين ترى ما نسيت انك طردتني من غرفتك امس ...
نواف : ههههههههههه تستاهلين نشبه .. الزبده يمممه و لا تزعلين مني و لا شي .. مو انتي تبين تزوجيني ؟ خلاص انا موافق اتزوج لكن بشرط ..
ام نواف : ما شاء الله و تتشرط بعد ؟!
نواف : اكييييد و لا مافي زواج ..
ام نواف : وش هو شرطك يا حظي ؟
نواف : العروسه انا اللي بختارها ..
ام نواف : بس كذا ؟
نواف : اييه بس و ابششري باللي يرضيك ..
ام نواف : دام هذا شرطك موافقه .. اهم شي تتزوج و تفكني ..
العنود : حاط وحده في بالك يعني ؟
نواف : ايييه و انتي تعرفينها ..
العنود : مين هي ؟!
نواف : صديقتك بنت جيرانا ..
ام نواف بصدمه : ايييييييييش ؟!
نواف : صديقة العنود اللي دايما تزورها .. ناسي اسمها والله ..
العنود تخصرت : ليه انت متى شفتها ان شاء الله ؟؟
نواف : انا ما شفت وجهها صراحه .. بس كم مره قد شفتها طالع من بيتنا ..
ام نواف : انت تعرف انهم ناس على قد حالهم ماهم من مستوانا ..
نواف : ما يهم اذا بتزوجيني زوجيني اياها .. و لا عادي روحي علمي ابوي ..
ام نواف : يااا ولد ؟
نواف : اسف يمه هذا اللي عندي .. عن اذنكم بروح دوامي ..
و طلع و هو يدندن حس نفسه منتصر .. امه و اخته مقهورين ههههه ....


نرجع ل حنان .. تورمت عيونها من كثر ما بكت .. بسرعه قامت و قفلت باب غرفتها ما تبي احد من اهلها يدري بوجودها .. للعلم هم على بالهم انها نايمه في بيت اهل فيصل محد حس عليها يوم جت بآخر الليل ...
جوالها طول الليل ما سكت يرن .. كانت المتصله ام فيصل تبي تتطمن هي وينها في .. دق و دق لين حنان قفلته اخر شي و كملت بكيهاا ..
بعد ما صحت ام حنان و بدت يومها كالعاده ترتب البيت و تنظفه .. اخيرا بتنظف غرفة حنان .. فتحت الباب ما يفتح استغربت .. قامت تهزه !
ام حنان ~ غررررييبه ما اذكر اني قفلت الفرفه .. و اصلا مفتاح الغرفه موجود ع الباب من داخل ( حطت يدها ع قلبها ) بسم الله ! اش القصه معقوله في احد داخل ؟؟!






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-15, 06:59 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




ام حنان ~ غررررييبه ما اذكر اني قفلت الفرفه .. و اصلا مفتاح الغرفه موجود ع الباب من داخل ( حطت يدها ع قلبها ) بسم الله ! اش القصه معقوله في احد داخل ؟؟!
و تدق الباب .. مره و مرتين .. بعدين قررت تقول لابو حنان يشوف يمكن الباب خربان او شي لانها متأكده ان الغرفه ماهي مقفوله .. و هي بتمشي سمعت صوت ...
حنان : يمممممه هذا انتي ؟!
ام حنان : بسم الله الرحمن الرحيم .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. كنه صوت حنان .. لا لا يتهيئ لي حنان في بيت زوجها ! ...
حنان : يممممممه !.. هذا انا جيت امس بالليل ..ما قدرت انام في بيت فيصل خليته يرجعني .. و رجع لاهله ..
ام حنان راحت ركض للباب : حنووو هذا انتي .. يقطع ابليسك خرعتيني .. افتحي الباب طيب ..
حنان : لا يممممه كنت سهرانه و ما فيني حيل اقوم بنام اللحين بس اصحا اجيك ..
ام حنان : طيب يااا يمه ناامي .. بس اكيد ما فيك شي ؟
حنان : لا لا مافي شي ..
ام حنان : نوووم العووافي ..
حنان : يعاافيكك ياا يمه ... ( كانت واقفه قدام مرايتها ) مستحيل افتح الباب و تشوف التكفيخ اللي على وججهي و عيوني المتورمه !
ابو حنان توه طالع من غرفته : بسم الله ! من تكلمين ؟
ام حنان : هههههههههه تعال اعلمك وش صار فيني قبل شوي ....
و حكت له ان حنان بالبيت و .......الخ


اما فيصل طول الليل كان يفر بسيارته اكله الهم اكل .. لين اذان الفجر .. صلى بالمسجد بعدها راح و تكى في مكانه اللي تعود لا تضايق راح و جلس فيه ايام زمان ايامم كان خويه هيثم عايش مكانهم اللي فيه كل الذكريات ....
فيصل ~ آهه يااا هالمكان .. ذكرياتي الأليمه .. تهونين يا ذكرياتي و لا تهون خيانة حبيبتي لي ..
قعد في هالمكان لين الساعه 8 الصباح مره يجلس بسيارته مره يطلع .. مسك جواله وده يدق على خويه عمار يشكي له الحال .. مب عارف وش يسوي معها و عمار هو الوحيد اللي يعرف مشاكل فيصل مع زوجته ..
تردد كثير و اخر شي ما دق .. لكن عمار مر من المكان بالصدفه و شافه .. انصدم مو مصدق وش جاب فيصل هالمكان و من صباح الله خير ...؟؟!
وقف سيارته جنب سيارة فيصل و نزل منها .. فيصل اللي كان يفكر فيه هو اللي انصدم اكثر ..
عمار : فصوووولي وش تسوي هنا ؟
فيصل غصب ابتسم لانه يكره احد يقوله فصولي : الناس تصبح !
عمار يقرب من وجهه : وش فيككك ؟!
فيصل : مهموم منت شايف ؟!
عمار : الا والله شايف عشان كذا اسألك وش فيك ؟
فيصل : انت وش جابك من الصباح هنا ؟
عمار يستهبل : قلبي حاس ان فصولي هنا قلت اجي اشوفه ..
فيصل عطاه نظره : اتكلم من جد !
عمار : ههههههه طيب لا تعصب .. كنت رايح اودي اوراق قبولي بالمعهد للبريد و شفتك و وقفت ..
فيصل : اهااا .. خلاص روح ..
عمار : والله ما اروح لاحق عليها .. ابي اعرف وش فيك وش هالوجه اللي كنه ميت عليك احد ... !!
فيصل حط كفه على عيونه : متهاوش مع زوجتي و تبي الطلاق ..
عمار حط يده ع كتفه : لا تشيل هم .. هذي مشاكل تصير بين اي زوجين ..
فيصل : عمار انت منت فاااهم ! .. انا ضربتها بغيت اذبحها .. مشكلتنا كبيره هالمره ..
عمار : اذا ما في احراج اش المشكلة ..؟
فيصل عصب بقوه : تخونني .. تركتني بالليل و طلعت مع واحد ..
عمار شهق : اووووف !
فيصل لف عليه : لاحد يدري باللي قلته .. انا اثق فيك و قاعد افضفض لك ..
عمار : عييييب عليك يا رجال ! بس اني مصدوم .. انت تحبها و هي ......
فيصل قاطعه : هي ما تحبني .. المشكله كبيره يا عمار .. ابوي عرف بالموضوع و هو اللي قال لي .. كان مراقبها و رحت لبيت حبيبها و ضربته الحيوان ..
عمار : يوم رحت بيت حبيبها لقيتها عنده ؟!
فيصل : لا .. لقيتها في بيت اهلها ..
عمار : ياااخي يمكن ما كانت عند حبيبها على قولتك و لا خانتك و لا شي .. بعدين من متى انت تصدق ابوك ..؟
فيصل : الا اكيد انها كانت عنده .. و لا كيف وصلت لبيت اهلها ؟ اكيد هو وصلها بعد ما خلص منها !
عمار : يااا رجااال يا كثر التكاسي .. اللحين تقدر حتى تدق و تحجز لك تاكسي .. لا تحط بذمتك يمكن تكون ظلمتها .. بعدين انت قلت ان ابوك يكره زوجتك .. ياخي اكيد انه يبيك تطلقها ..
فيصل قعد يفكر في كلام عمار بهدوء .. تذكر لما راح شقة وليد ماجد كان موجود حتى لو حنان راحت اكيد ما سوت معه شي .. و ثاني حاجه ماجد قال انه موجود من اول بالشقه ما في اي بنت كانت معهم و واضح عليه الصدمه و مو من النوع اللي يكذب !
عمار : فكر زييين بكلامي .. لا تظلم البنت .. يمكن كانت زعلانه منك و راحت لاهلها ...
فيصل ~ صحيح تهاوشنا امسس ..لكن معقوله سوت كذا لاننا تهاوشنا ؟!
عمار : خذها نصيحه مني و انا اخوك الحياة الزوجيه يبي لها صبر و تراها مسؤوليه و تحتاج واحد قدها ..
فيصل غصب عنه ضحك : هههههههههه لا يكون انت متزوج و انا مدري ..!
عمار : ههههههههههه اييه اييه متزوج بالسر ههههههه .. كيف ؟ وش رايك فيني ؟ اعرف اقول كلام ..
فيصل ابتسم : وش اقول عنك وش اخلي ..والله ثم والله قبل لا تجي كنت افكر ادق عليك اكلني الهم و انا اخوك لكن ترددت و سبحان الله ربي جابك لي .. و احس شلت عني هم ..
عمار ضربه بخفه ع ظهره : مره ثانيه اي وقت تحتاجني لا تردد لو ان شاء الله بنص الليل دق علي .. ان كاني صاحي مريتك و لا سحبت عليك و نمت بس انت دق انت و حظك ..
فيصل : ههههههه ابشر .. اللحين يالله روح لمشوارك ..
عمار : طيب و انت وش بتسوي ؟
فيصل : بخليها عند اهلها كم يوم بعدين نشوف ..
عمار : اخر نصيحه مني لك قبل لا اروح .. اتبع قلبك و لا يهمك كلام احد ..
فيصل : ههههه والله كلامك درر ..
عمار : هههههههههه لا تضحك ترى هذي نصايح مجانيه اعطيك اياها ..
فيصل : ههههه ان شاء الله ...
راح عمار لمشواره .. و ظل فيصل يفكر و يفكر و يفكر في كلامه .. يمكن صدق ابوه يبي يفرقهم .. حنان يمكن ما خانته .. حتى مع ذلك عنده شك ان حنان تسامحه .. قعد يلعن نفسه لانه مد يده عليها و هو وعدها ما يضربها و لا يصير مثل ابوه .. مب عارف حتى لو بتسامحه كيف رح تسامحه !
قعد في هالمكان فترة ثم رجع بيتهم .. دخل غرفته و نام على طول .. لانه طول الليلة اللي راحت ما نام .......


و ع العصريه .... نروح ل هتان بعد يوم امس واللي سووه اخوياه لازال شوي متضايق منهم ...
هتان : ويييييييين الغدا ..
ام هتان : بالمطبخ .. اللحين اللحين اسخنه و اجيبه ...
و قعد هتان بالصاله الآمر الناهي ..
برى بااب الصاله كان اخوانه الاثنين يتهامسون ..... عمر 16 سنه رايح لاول ثانوي و حسن 15 سنه رايح لثالث متوسط الاثنين هذول دايما مع بعض و قراب من بعض يمكن لان اعمارهم قريبه و من صغرهم و هم يخافون من هتان و لا يتكلمون معه و لا يجلسون معه و ياما كفخهم هتان .. المهم قرر عمر ما يسكت على معاملة هتان لامه ... و اخوه حسن يحاول يمنعه لا يروح و يتهاوش معه .. امهم دائما تقولهم اخوكم الكبير احترموه و خلوه يسوي اللي يبي لا تتهاوشون معه >> ما تبيهم يسوون مشكله و تكبر .. المهم عمر ما سمع الكلام .....

و اشوي الا ودخل عليه الصاله و هو متكي قعد يناظره .....
هتان : خيييييييير ؟!
عمر : ابي اكلمك و ابيك تسمعني ..
هتان : شفت الباب اللي دخلت منه .. اطلع منه احسن لك ..
عمر : ما ابي اطلع ابي اكلمك ..
هتان : شكلك تدور مشاكل .. تبي اصفقك ؟! يالله انقلع عن وجهي ..
عمر : لا تقعد تكلم امي كذا مره ثانيه .. ترا انا كبرت و اقدر اضربك لا تتجرأ و تكلم امي كذا مفهوم ..
هتان وقف و كفكف اكمامه : لا بالله تعال يا روح ماما .. تعال بتضرب تعال والله لا اوريك نجوم الظهر .. انت تعال بس ..
امهم سمعت صوت هواشهم من .. و جت على طوووول ..
ام هتان : عمممر ...! اش فيكم ؟
هتان : خلي الاكل لك انتي و الرخمه ذا .. اليوم بعديها له .. لكن والله ان عاد تكلم و سوا نفسه فاهم علي ما يرده الا الطعن .. فاااهم يا الورع ..؟
عمر : اتـ ........
ام هتان قاطعته : اوووص انا وش قلت لك .. خلاص يا هتان حقك علينا .. ان شاء الله ما عاد يكلمك ..
عمر : يممممه ليه كذا ؟ لا تسكتين له ..
ام هتان : انت مالك دخل امش معي ..
سحبته على برا و هاوشته و هزأته تهزيء - و رى هتان و امه حكايه و حكايه أليمه بالاحداث الجايه نعرفها ان شاء الله - .. المهم هتان تركهم و ترك البيت .. راح لبيت عمه دق الباب فتح نايف .....
هتان : وينك مختفي من امس ؟ امش خل نطلع اخلاقي قافله ..
نايف : ابوي مانعني اطلع معك ..
هتان : ههههههههااي عشان اللي صار امس ..!
نايف : لو تشوفه جا معصب منك .. كيف تكلمه كذا ..
هتان : يااخي كنت معصب و هو جا و زودها .. و انت اذا بتسمع كلام ابوك خلك عنده ..
نايف : هههههههههههه و اترك الفلله .. لا اسمع انتظرني عند البوفيه اللي بشارع ثلاثين .. ربع ساعه و اجيك ..
هتان : بسرعه لا تتأخر ..

رجع نايف لاهله .....
ام نايف : مين كان ع الباب ؟
نايف : هااا ؟!
ابو نايف : تسألك مين وش بلاك ؟ .. لا يكون هتاان ؟!
نايف : لا لا مب هتان .. هذا واحد يبي جارنا اللي فوق و مضيع ..
ام هتان : رهف يمه شوفي اختك نوال اش فيها راحت كذا ...!!
رهف : ان شاء الله يمه ...
طبعا كان ابوهم قاعد يحكي لهم اللي صار بينه و بين هتان امس .. نوال ضايقها الموضوع و راحت ركض لغرفتها .....
رهف : نووووال !!
نوال ضامه مخدتها و تبكي ..ما ينسمع الا شهقاتها ..
رهف : بسم الله عليكك نووونه وش فيك ؟
نوال قعدت و مسحت دموعها : ما سمعتي ابوي وش قال عن هتان ؟
رهف : الا بس !
نوال : اجل ليه تسألين وش فيني ..
رهف : يعني صرتي تكرهينه اللحين بعد كلام ابوي عنه صح ؟
نوال : لا مستحيل اكرهه ..
رهف : ياا اختي الله يهديك .. اجل ليه كل هالزعل ..؟
نوال : اش فيك ما تفهمين .. ابوي اللحين هو اللي صار يكره هتان مستحيل يزوجني اياه ..
رهف : اسمحي لي صح اني اختك الصغيره بس خذي هالنصيحه مني .. اذا هتان كذا يعامل امه كيف تتوقعين رح يعاملك اذا صرتي زوجته ؟
نوال : لأ .. انتوا .. انتوا اصلا مب فاهمينه .. محد فاهمه ..
رهف : خفي علينااا يا ام الاحساس ...
نوال عصبت : رهففففففففف !
رهف : والله جد .. اش اللي احنا مب فاهمينه و انتي اللي لحالك فاهمته .. انتي عشانك تحبينه قلتي كذا ..
نوال زعلت : خلااااااااص لا تكلميني ..
رهف : اخليك شوي تروقين بعدين ارجع لك ..
نوال : ................


صحت حنان على صوت الدق ع الباب .....
ام حنان : حنووو افتحي بديت اخاف عليك .. عسى ما فيك شي !؟
حنان توها صحت : هلا يمممه .. يالله شوي و طالعه ..
ام حنان : لا تتأخرين ابفهم منك وش صار معك امس و ليه رجعك فيصل بآخر الليل .. بعدين عجلي لان جارتنا ام صلاح و بناتها بيجونا بعد ساعه ..
حنان ~ يا الله هذا وقتهم !! .. ( فتحت نور الغرفه و وقفت ع المرايه ) لااااااه وجهي باقي متورم .. الله يكسر ايدينك يااا فيصل .. والله ما اسامحكك .. (ناظرت الساعه ) ياااا الله راحت علي الصلوات كلهاا ..
اخذت لها شاور سريع و صلت الصلوات اللي فاتتها .. ثم قعدت على تسريحتها تحاول تضبط شكلهاا .. حطت مكياج عشان يروح آثار الضرب ..
حنان ~ يا الله من زماااااااان ما حطيت مكياج .. ( تذكرت اخر مره حطت كان بيوم عرسها هي و فيصل ) اووووف .. !
بعد ما خلصت تذكرت ان جوالها مقفل .. فتحته .. لقت مكالمات من ام فيصل سحبت عليها .. و لقت مكالمتين من وليد و مسج .. فتحت المسج ........
وليد : " طمنيني عنك .. فيصل جاني الشقه يسأل عنك و هاوشني .. طمنيني و هل سوا لك شي ؟ .. اول ما تقرين المسج كلميني "
حنان تفكر ~ اكلمه و لا لا .. لا لا مالي خلق وجع راس مره ثانيه .. آآآهه بس هو يبي يتطمن علي ! .. لا لا ياا حنو خليه بعدين ..
رجعت امها دقت ع الباب مره ثانيه ......
ام حنان : ترى اذا ما فتحتي هالمره بكلم ابوك يكسر الباب ...
حنان فتحت : ليه طيب ؟!
ام حنان : اييه اللحين عرفتي تفتحين ليتني قايله كذا من اول .. ( تناظر وجهها ) وش عندك متمكيجه ناوي تطلعين ؟!
حنان : لا يممممه بس مو قلتي جارتنا بتجي !
ام حنان : غررريبه والله تتمكيجين عشان ام صلاح و بناتها ..
حنان : ليه يمه انا اللحين متزوجه لازم اطلع كشخه >> كلام من ورى قلبها تصريه لامها ..
ام حنان مسكت يدها و سحبت : تعالي نجلس بالصاله نتكلم بدال الوقفه عند باب غرفتك ..
بعد ما جلسوا ....
حنان : خير يمه ؟!
ام حنان : متهاوشين صح ؟!
حنان : لااااااا .. امس ما قدرت انام لان بيتهم كبير .. خفت بصراحه قلت له يرجعني بيتنا و رجعني بس هذي كل القصه ..
ام حنان : و ليه قافله الباب على نفسك ..؟!
حنان : هههههه قفلته عشان ببدل و بدلت و نمت ونسيته مقفول .. بس !
ام حنان ماهي مصدقه بس سلكت لها : طيب .. خالتك ام فيصل كلمتني قبل شوي .. كانت تسأل عنك دقت عليك ما تردين ..
حنان خافت : قالت لك شي خالتي ؟!
ام حنان : لا بس سألت انتي فيك شي و لا شي قلت لها لاا ما فيك شي ..
حنان تنهدت براحه : اهاا .. الحمدلله .. اجل يالله خلينا نروح المطبخ ..
ام حنان ابتسمت : والله و كبرتي صرتي تحبين المطبخ ..
حنان : ههههههههه ~ بلاك ما تدرين انه عشان ابي انسى المصيبه اللي صارت امس !


و بعد نص ساعه وصل نايف لهتان اللي مل و هو ينتظره .....
هتان : يا ولد تأخرت .. توني كنت بمشي ..
نايف : وش اسوي الوالد جلس ساعه ينصحني ابتعد عنك هههههههه ...
هتان : هههههههااااي .. دام ابوك ناصحك تبتعد عني وش جابك لي ..؟!
نايف : افاااا و اترك ولد عمي .. ما هقيتك تقولها ..
هتان : اترك عنك الهياط و خلنا نمشي ..
نايف : بس علمني وش اللي خلاكك تفصل امس ..
هتان توه بيتكلم الا و وقف واحد بسيارته فتح الشباك ........
....... : هلااااااا وااااااالله .. هلاااا بالمزز ..
هتان بنظرة حقد : هذا هو اللي خلاني افصل ..
مشاري : هلااا نيوووفااا كيف الحال ؟
نايف : هلا بك الحمدلله ..
هتان باستغراب : و ترد عليه انت بعد ؟!
نايف : ايييه صرنا اصحاب وش فيك ..
هتان : لا بالله كملت ...
مشاري : يالله يا المزز اركبوا نبي نفلها اليوم بعد ..
نايف : يا مشاري وش فيك على ولد عمي جا امس فاصل و يقول بسببك ..
مشاري : ابد خليته يلعب لنا كم من شووط .. فاااتك لو شفته خياااااالي ...
نايف : افااااا و لا تعلموني ..
هتان : شوف ذا وش يقول ..!
نايف : امش امش خلنا نروح معه ..
هتان : من جدك ؟ انا تركت و لا مسوي ما تدري ..
نايف : امش امش بس طفش نبي نوسع صدورنا ..
هتان : ...........
و جره معه .... و طلع ولد عمه راعي سوالف اكثر من هتان نفسه .. و رجعه لطريق الضياع مره ثانيه .....


من ليلة البارح و وليد قاعد بالشقه و فوق هذا سهران و ماسك جواله .. ينتظر متى بترد عليه ...
وليد ~ تكفييييين دقي و طمنيني عليك .. والله لو يسوي لها شي هالفيصل لا اقتله ..
اندق باب الشقه .......
وليد ~ معقوله تكون هي !؟ ..
فتح الباب طلعت ريهاام ..... و فصل عليها و هي مالها ذنب ...
وليد : وش تبين انتي لاحقتني في كل مكان ..؟ ارجعي من مكان ما جيتي ماني رايق لك ...
ريهام : اش فيك ليه تكلمني كذا ؟
وليد : اطلعي اطلعي ..
ريهام : لاااا ..
وليد صرخ : اطلعي ..
ريهام : تطردني ؟!
وليد : يالله يالله يالله ..
و طلعهاا برا غصب و سكر الباب .. اعوذ بالله نشششبه ! ههههه ........
ريهام معصبه : انااا يطردني انا ؟! هذا و انا خايفه عليه ..هيين ..
بعد ما طردها .. خلااااص وصلت معه .. ما تحمل ينتظر اكثر من كذا .. يبي يعرف اش صار مع حنان .. ـ فدق عليها .... حنان كانت بالمطبخ و جوالها معها .. لما دق و عرفت انه هو تركت كل شي بيدها و ركضت لغرفتها عشان تكلمه ..
ام حنان تبسمت ~ يااا حليلها اكيد هذا فيصل !
دخلت غرتها و سكرت الباب .... مع انها كانت ناويه ما تدق عليه و لا تكلمه مره ثانيه بس لما هو دق عليها تغير الوضع ...
حنان بتردد : آ...آلوو ..
وليد فز قلبه : حناااان !
حنان : هـ هلا ..
وليد : انتي بخير ؟ طمنيني وش صار معك ؟
حنان : الحمدلله ..
وليد : ما قريتي المسج !؟
حنان إلا ..
وليد : ليه ما دقيتي ؟ طول الوقت و انا قلقان عليك ..
حنان : ب ب صراحه .. ودي اقولك شي ..
وليد : تفضلي ...
حنان ~ كيف بقدر اقوله كيف : انو .. خلاص .. لا عاد تدق علي .. ما ودي بأي شي يربطني فيك يعني ....
وليد قاطعها : خلااااص فهمت .. ( سكر التلفون بوجهها ) ..
حنان : الووو .. الوو .. ( تناظر الجوال ) رااااح ! ما انتظرني اقول له غبي .. خايفه عليه من فيصل غبي .. مفروض انه يعرف اني احبه ..
ام حنان دقت باب الغرفه : حننوو خلصتي مكالمتك !؟
حنان : ايييه خلصت ..
ام حنان : يالله تعالي ضيوفنا وصلوا ..
حنان : يمممه صح بسألك وينه ابوي اليوم ما شفته ..
ام حنان : قبل لا تصحين بشوي طلع مع ربعه القدامى ..
حنان : اهااا ..
ام حنان : ايييه ... هذا ابوك و توك تسألين ! الحمدلله و الشكر !
حنان : هههههههه نسيت .. سمسومه جت ؟
ام حنان : طبعاً جت ..
حنان : بسلم على امها و باخذه معي للغرفه اوكيه ؟
ام حنان : على راحتكم حبيبتي ..
و بعد السلام و الجلسه مع الحريم شوي .... راحوا غرفتهم ..
حنان : ليه اختك سوسن ما جت معكم ؟
سميه : معزومه عند هي و زوجها عند صديق زوجها بتتعرف على زوجة صديق زوجها ...
حنان : ههههههههههههههه بس بس فهمت ..
سميه : هههههه .. ايييه ما شاء الله حاطه ميك اب اليوم .. كل هذا عشاننا جايين و لا عشان الحوب ؟!
حنان : هههه لا والله .. انتي لو تدرين وش صار فيني امس ..
سميه : وش صار ؟
حنان : وجهي متكفخ .. فيصل لعن خيري ..
سميه : اوووماااي فيصل ؟!
حنان : اي والله .. بس بيني و بينك انا استاهل ..
سميه : علميني السالفه كلهاا ....
و قالت لها حنان كل السالفه من و إلى .......
سميه : اممممممم .. ليه سويتي فييه كذا .. ما يجوز تطلعين مع واحد و انتي متزوجه ...
حنان : انتي تعرفين اصلا اني احب وليد .. و فيصل ....( سكتت )
سميه : فييصل ايش !!!؟
حنان : بعد ما ضربني اليوم ....
سميه قاطعتها : لا لا انا اتكلم عن قبل .. انتي تقبلتي فيصل و ما كان في اسعد منكم.. اش اللي تغير بعدين ؟
حنان : تقبلته صح بس .. شعوري معه غير عن شعوري مع وليد .. مدري فيصل كذا كأني متعوده عليه .. اما وليد آه منه يدق قلبي لمجرد اسمع صوته ..
سميه : حنوو عرفتك مجنونه بس ما توقعتك بالجنون هذا .. تتركين بيت زوجك باخر الليل و تروحين مع حبيبك والله حرام اللي تسوينه فيه ..
حنان : يستاااهل هو رفع ضغطي امس ..
سميه : اعقلي اعقلي .. حاولي ترجعين له .. واضح انه يحبك (قالتها بغصه) لا تفرطين فيه ترا ما رح تلقين احسن منه ..
حنان : ايييه انتي تقولين كذا لانك ما تعرفين وليد ..
سميه : يااا حنوو .. فكري زيييين .. فكري بأهلك و مستقبلك لا تخطين خطوه الا و انتي حاسبتها صح .. تخيلي لو فيصل علمهم بسالفة انك طلعتي من بيته تالي الليل لبيت حبيبك .. اش بتكون ردة فعل امك و ابوك .. احيانا تجلطيني بتصرفاتك ..
حنان : تصدقين معك حق ..
سميه : اااييه معي حقي و انتي الغلط راكبك من راسك لساسك .. حاولي تتفاهمين مع فيصل .. و تصلحون وضعكم .. عشان ما يشكون اهلكم بشي .. ابعدي عن هذا اللي اسمه وليد .. ما رح يجيك منه اي خير .. بيهدم لك حياتك ..
حنان : نسيتي اني ممكن ادرس له السنه هذي ..
سميه : حتى لو بتدرسين له .. اشرطي على زوجته انها ما تخليه يشوفك ..
حنان : اذا ما لقيت حل يفكني من ريهاموه التبن هذي .. هذا اللي بسويه ..
سميه : حاولي تسحبي عليها هالفتره .. و حاولي تتخلصين منها .. اذا ماش خلاص الله يعينك بتدرسين ..
حنان : كنت رح اععلم وليد عنها ..
سميه : لااا انتبهي لا تخاطرين .. انا احس انها تقدر تنفذ تهديدها .. سألت ابوي عن اسم عائلتها و قالي مره ناس كبار .. انتبهي ..
حنان تنهدت : مافي خلاص منها يعني .. الا تعالي .. ليه انتي اصغر مني و دايما تنصحيني هههههه ؟!
سميه : ههههههههه لاني اعقل منك يا الخبله ..
حنان : و انا اشهد ههههه ..
سميه : ...............
و قعدوااا سوووووالف لين ما طفششوا هههههه ..
و بعد ما راحوا سميه و امها .. جلست حنان مع اهلها امها و ابوها سوالف و تعشوا .. حاولت انها تكون طبيعيه قدامهم في هاليوم هذا كله ..
لما رجعت لغرفتها تبي ترتاح و تفكر تنام .. جتها مكالمه ....
حنان ~ فييييصل ! خييير وش يبي بعد ؟! ما رح ارد عليه ...
سكرت بوجهه .. بعدها قعدت تفكر بكلام سميه ....
حنان تنهدت بضيق ~ اوووووف كل شي ضدي من امس .. وش اسوي ؟!
دق عليها مره ثانيه .. و قفلت في وجهه مره ثانيه ..
حنان ~ ما يفهم هذا ؟ .. يضربني و يبيني ارد عليه ؟!
اخر شي ارسل لها مسج ....
فيصل : " جهزي حالك .. بنطلع انا و اياك نبي نتفاهم على كل شي .. رح نحل كل الامور اللي بيننا نهائياً ..."
حنان مستغربه ~ ما ففهمت هالمسج و بعدين وش صيغة الامر هذي .. على كيفه ؟ انا ما رح اطلع معه ..
و ارسلت له ما بطلع معك لو تموت ......
فيصل : " بعد ساعه بنتظرك برى .. يا تطلعين يا اعلم اهلك بكل شي سويتيه "
حنان ~ يهددني بعد الحيوان ! اوريه ابطلع و نتاهم و ما بيردني غير الطلاق ..
شكلها لازالت مُصره على رأيها و تبي الطلاق حتى بعد كلام سميه معها !!


ع العشا في بيت اهل نواف .. كل العايلة اليوم مجتمعين بما فيهم الجوهره ...
الجوهره : ماني مصدقه انك تبين تزوجين نواف ! احس بدري عليه توه صغير ..
نواف : اييه بدري علي شفتي ياا يمه ...
ام نواف : والله انت اللي جبتها لنفسك ..
الجوهره باستغراب : ليه وش سوا هو ..؟!
نواف يأشر لها لا تقولين شي .....
ام نواف : و لا شي .. بس انا كذا ابي افرح فيه ..
الجوهره : اجل الله يتمم له على خير ..
العنود : اثرك ما تدرين من العروسه اللي يبيها حضرته ..
الجوهره : ميييين ؟!
العنود : رنا بنت جيراننا ..
الجوهره متفاجئه : رنااا صديقتك ما غيرها !؟
العنود : ايييه هي ..
الجوهره : و نعم البنت صراحه ..
العنود : من جدك انتي ؟ مو من مستوانا هم ..
الجوهره : البنت اخلاق الحمدلله و اهلها و نعم الاهل ما يهم المستوى ..
ام نواف : اش هالكلام إلا طبعا يهم ..
نواف ~ عز الله رحت فيها .. و جت الجوهره تقنعهم يزوجوني بعد ... انا ما اخترت هذي البنت الا و انا عارف انهم بيرفضون .. و جت الجوهره تحاول تقنعهم ! يااا رب ارحمني ..
الجوهره : بما انه اختارها خلاص مافي مشكله ..
ام نواف : جبناك عون صرتي فرعون ..!
الجوهره : ليه يا يمه !؟
ام نواف : خلاص قفلي ع الموضوع ..
الجوهره : طيب ابوي قلتوا له ؟
ام نواف : اذا اتفقنا ع العروس بنقول له ..
الجوهره : ابوي شكله بيتأخر اليوم صح ..
نواف : ناوي ترجعين لبيتك ..؟
الجوهره : خالد قال بيجي على الساعه 9 و نص .. يعني بعد شوي ..
نواف : معليك انا بقعد معه و نسهر لين يجي ابوي و تشوفينه ..
الجوهره : لا لاماله داعي بزوركم مره ثانيه ان شاء الله ..
نواف : ليه ؟ انا حاب اجلس مع خالد من زمان ما سهرت معه ...
الجوهره : اوكيه اجل اللي تشوفه .....


جهزت نفسها حنان .. و هي مقهوره ما ودها تطلع معه تحس انها مجبوره و هو يهددها .. يعني تغير عليها ...
و هي تنتظر جاها المسج .....
فيصل : " انا برى استناك يالله اطلعي "
حنان ~ بعد لا زال يتأمر .. الله يعدي هالليله على خير بس !


انتـــــهى البـــــــارت
- توقعاتكم
- البارت القادم يوم الخميس و اذا تقدم بيكون الثلاثاء اذا ! ان شاء الله





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-15, 03:55 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بــــــــــــــــــــــــ ـــــارت [66]


اكاونتي بتويتر @I_am_elham

نكمل ^

فيصل : " انا برى استناك يالله اطلعي " ..
حنان ~ بعد لا زال يتأمر .. الله يعدي هالليله على خير بس !
و تأخرت عليه حنان لعانه بس تبي تقهره ..... و يوم جت بتركب السيارة ركبت ورى ... و تحسب بعد انه رح يهزأها عشان تأخرت ..
فيصل : ليه ورى ؟ سواق عندك انا ..؟ فوق ما انك متأخره ركبتي ورى بعد ؟!
حنان : كيفي ما ارتاح جنبك ..
فيصل : اقول تعالي لا انزل و انزلك غصب ..
حنان عصبت عليه : لا تقعد تتأمر علي .. احمد ربك اصلا اني جيت ..
فيصل برضو ارتفع ضغطه و مشى بالسيارة بسرعه يبي يخوفهاا .....
حنان بخوف : وش فيك مجنوووون انت ؟ هدي السرعه ..
فيصل : ليه يا روحي تخافين ؟
حنان تصرخ عليه : هدي ياااخي بتموتنا اانت هدي ..
فيصل : خليك تستاهلين ..
حنان ميته خوف و تطالع الطريق و هو يمر ما بينا السيارات بسرعه جنونيه .. تشوف قدامها شاحنه لكن بعيده و هم يقربون منها كأنهم بيصدمونها ... صرخت صرخه و غطت ع عيونها و بكت ...
فيصل يطالعها من المرايه الاماميه .. كسرت خاطره و هدا السرعه ..
و وصلو للمطعم لما وقف السياره .......
فيصل : ليش تبكين اللحين ؟ خلاص وصلنا انزلي ..
حنان تشاهق : الله ياخذك .. حيوان.. طيحت .. قلبي ..
فيصل نزل من السيارة و راح ركب جنبها ورى : ههههههه ظنيتك قويه !
حنان : اخاف من السرعه انا اخاف كأنك ما تدري ..
فيصل : والله ما كنت ادري ..
حنان صدت عنه و ناظرت الشباك ....
فيصل يناظرها و هي ترجف حس بالذنب : حنان !!
حنان لفت عليه : هاا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
فيصل ضمها بقوه : لا تخافين !
بس ضمها انفجرت بكي ع صدره .....
حنان : لا تضربني مره ثانيه و انا اعتبرك سند لي بالدنيا ..
فيصل : انتي خنتيني..
حنان : ما خنت ما خنت ...
فيصل : خلينا ننزل نتعشى بعدين نتكلم .. و بطلي بكاء خلاص..
حنان مسحت دموعها : طييب ..


في بيت اهل فيصل .. لازال بيتهم قايم قاعد من مصيبة حنان ...
ام فيصل : يا ابو فيصل لا تجبره يطلق البنت .. الولد راح امس و تأكد ما لقاها بالشقه اللي انت قلت عليها .. لا تظلمها الله يخليك ..
ابو فيصل : انتي شايفتني خبل و لا مجنون .. لو الحارس كذب علي ما في الا اقص رقبته ..
ام فيصل : الله يهديه يمكن هو غلطان .. ألتمس العذر لهم .. فيصل راح امس و لقاها في بيت اهلها ..
ابو فيصل : بنت عبدالله ما ابيها زوجه لولدي .. تفهمين ؟!
ام فيصل : هذي بنت اختي و انا واثقه منها .. و فوق هذا فيصل يحبها .. ما رح اسمح لك تفرقهم ..
ابو فيصل قام من مكانه و مسكها مع ذراعها بقوه : نععععم ؟! عيدي ما سمعت !
ام فيصل خافت : ء ء آللي .. سمـ ..سسمعته ..
ابو فيصل : شوفي انا ما احب اكرر كلامي قلت يطلقها يعني يطلقها ..
ام فيصل : اسـ .. اسمع .. لا تنسى ابو حنان .. اذا تطلقوا ماهي بعيده ابوها بكره يرجع امواله اللي عندك .. ترا انا ماني اهم من بنته ..
ابو فيصل جلس و يفكر بكلامها : تصدقين اول مره تقولين شي صح ..
ام فيصل حست انه اقتنع و ارتاحت شوي .....
ابو فيصل : وينه ولدك اللحين ؟
ام فيصل : راح .. رااح عشان يتفاهم مع زوجته ..
ابو فيصل : ظنك بيسمع كلامي و يطلقها ...؟!
ام فيصل : ما .. ما اعتقد ..
ابو فيصل : احسن ..


نرجع للمطعم ......
فيصل : اييه خلينا نتكلم بصراحه اللحين ..
حنان : تكلم ..
فيصل : اول شي ما كنت ابي اضربك ولكنك اجبرتيني .. مع ذلك اعتذر منك..
حنان : مو مقبول اعتذارك .. اصلا ما عاد اصدقك ..توعد و تخلف ..
فيصل : حنووو انا متأكد انك كنتي عنده بالشقه .. بس بمشيها لان يوم رحت الشقه ماجد كان موجود .. و ماجد ما يعرف انك بنت وقال ما كان فيه بنات بالشقه و انا صدقته.. حنوو علميني كل شي ..
حنان : تبي تعرف ؟؟!
فيصل : يا ليييت ..
حنان : بس لا تعصب و لا تضربني ..
فيصل : ابشري .. احنا قلنا بنتفاهم بهدوء ..
حنان : طيب .. صح انا رحت بس والله رحت و انا متنكره ولد و لا سوا لي اي شي وليد و انت قلتها ماجد كان موجود و ما يدري اني بنت .. سولفنا شوي و رجعني لبيتنا مع سواقه بس هذا كل اللي صار ..
فيصل عصب بس مسك نفسه : ليييييه تروووحين ؟!
حنان : كذا .. انتقام منك ..
فيصل ضربها بخفه ع راسها : الى متى و انتي تفكيرك كذا طفووولي .. انتقمي مني بأي شي الا هالشي .. وليد لا عاد تشوفينه و لا عاد تقابلينه ..
حنان عيونها للارض : ان شاء الله ..
فيصل : تحسين بالندم ؟!
حنان : بصراحه ... اييه .. ليتني ما سويت كذا .. يعني فكرت كثير .. و طلع اني غلطانه .. و لو امي عرفت بتزعل كثير و ابوي مدري اش رح يسوي فيني .. مادري اش كنت افكر فيه لما طلعت..
فيصل تنهد : دامك تحسين بالندم هذا شي كويس .. المشكله اللحين ابوي و امي عرفوا عنك انك رحتي لشقة وليد ..
حنان شهقت : هئئئئئئئئئئئئ كيف ؟؟؟؟؟؟
فيصل : لا تخافين خلاص كلمتهم و قلت لهم انك كنتي في بيت اهلك ..
حنان : يا الله كيف عرفوا ؟ .. اللحين خالتي اش بتقول عني .. و ابوك .. ابوك احس انه يكرهني واللحين بيكرهني زوود !
فيصل : والله هو حاط حراس ع البيت شافوك طلعتي لحقوك .. بعدين خلاص لا تآكلين هم انا حليت كل هالامور .. و قلت لك علمتهم انك كنتي عند اهلك ..
حنان : اكييييد مافي اي مشكله ؟
فيصل : طبعا اكيد دام اني قلت .. خليني اسألك السؤال المهم ..
حنان : آآمر ..
فيصل : انتي صدق تبين الطلاق ؟؟
حنان لفت وجهها تفكر ..توها بتتكلم قاطعها ......
فيصل : اقول لك ما ابي ردك اللحين .. مثل ما اتفقنا من اول .. بسافر ادرس السنه هذي و انتي فكري مع نفسك و بعدها ابي رايك .. و بقبله اياً كان ...
حنان : طيب اوكيه ..
فيصل ~ مع اني مرررره ميت ابي اعرف رايها هي تبيني و لا لا ..؟ لكن عادي بنتظر ...
تعشوا بهدوء و رواااق حنان ما اكلت كثير لانها اصلا تعشت في بيت اهلها .. المهم بعد العشا ...
فيصل : حنوو ودي اسألك سؤال .. مو سؤال طلب .. ابيك تسامحيني لاني ضربتك امس ..
حنان : اسامحك او ما اسامحك شي راجع لي .. انت لا تطلبه مني ..
فيصل تنهد بضيق : طيب ..
حنان تناظر وجهه اللي كان يناظر الاكل ~ اووووف اكرهه هالفيس لما يسوي حزين .. حتى ولو خليه ما رح اسامحه ليه يمد يده علي و هو واعدني انه ما يضربني .. هه يضربني بعدين يجي يتراجاني اسامحه !



نطير لبيت اهل صلاح نشوف اصايل و زوجها هالمره بعد العشا جلسوا بغرفتهم ......
صلاح : الحمدلله العشا الاول لك كان حلوو ..
اصايل قاعده ع جوالها : اييه الحمدلله و لو اني زودت بالملح شوي ..
صلاح : ما عليك انا حبيته ..
اصايل تسلك له و عينها ع الجوال : اهمم ..
صلاح : اش تسوين ؟؟؟
اصايل : اكلم البنات لحظه ...
صلاح : خلاص انا بنام عندي استلام بكره ..
اصايل تركت الجوال و عطته ذيك التنهيده : اكرهه لما تستلم .. ليش تستلم 24 ساعه انا اجلس لحالي مره اطفش ..
صلاح : هذي العسكريه كذا شغلي كذا 3 ايام بالبيت و يوم استلام ..
اصايل : ايييه عاارفه .. ( جلست جنبه ) بس توحششني ..
صلاح ارتبك الولد : ههه آ آ ... >> و لازال حتى بعد زواجهم تربكه و تحرجه بحركاتها الجريئة و كلامها ...
اصايل ابتسمت : حبيبي روح اصووله .. عندي اقتراح ..
صلاح : آمري ..>> خق عندها ههه ..
اصايل : اش رايك اليوم اللي تستلم فيه توديني عند اهلي اقعد معهم و انبسط بدل الطفش هذا ..
صلاح : ابشري من عيوني ..
اصايل تمسك خدوده كنه طفل هههه : فدييييييييت هالعيووووون اناا ..
صلاح انحرج : خلاص يا بنت .. من يصدق ان عمرك 18 و رايحه ثالث ثانوي و انتي بهالجرأه هذي ....
اصايل : هههههههههههههههههههههه اش فيهاا زوجي انت و حبيبي ..
صلاح >> ما عرف وش يرد ..
اصايل : هههههه لا تبلم كذا .. اذا قلت لك حبيبي قول لي انتي بعد حبيبتي ..
صلاح ابتسم : طيب و انتي بعد حبيبتي ..
اصايل : واااااااهه فديييييتكك انااا ..
صلاح : آ آ خلاص خلينا ننام ..
اصايل : لحظه حبيبي عندي طلب ثاني ..
صلاح : اش هو ؟
اصايل : توني مكلمه البنات بالواتس و عندهم طلعه الويكند هذا و انا ابي اطلع معهم ..
صلاح : لحالكم ؟
اصايل : اييه ..
صلاح : وين بتروحون و من بيوديكم ؟
اصايل : مدري يمكن مجمعات او الكورنيش او الالعاب الترفيهيه بنتعشا و نرجع .. و اللي بيودينا السواق اكيد ..
صلاح : لا ما ينفع .. طلعه لحالكم و انتوا بنات .. ما يجوز ..
اصايل : ليه يا حبيبي دايما نطلع انا و البنات ..
صلاح : هذاك اول اللحين انتي متزوجه .. ما يصير تطلعون و انتوا بنات لحالكم لازم رجال واحد ع الاقل معكم ..
اصايل : يووووه اش الحكره هذي .. من عمري اطلع اهلي ما قالوا لي شي ..
صلاح تذكر كلام امه لما قالت له شد عليها مب اي شي تطلبه منك توافق .. صير قوي عليها شوي .. ف حس ان رفضه لطلبها رح يبين قوته لها : لا ما اسمح لك ..
اصايل بدلع : نو نو مالي دخل ابي اروح ..
صلاح : انا زوجك و حقك علي تسمعين كلامي .. و يكون في علمك خروج المرأه من بيت زوجها بدون علمه حرام .. اذا قلت لأ يعني لأأ ...
اصايل : سخييييف .. تحرمني من شي احبه .. طيب ياا صلووحي طيب ..
صلاح : اي شي اعطيك اياه .. الا انك تطلعين مع شلة بنات بلحالكم و تهيتون بدون محرم ما اسمح ..
اصايل : همم خلاص قفل الموضوع ..
ابتعدت عنه و قعدت ع الكنبه .. و واضح انها طنقرت و زعلت ...
صلاح ~ بخليها تزعل و لا تطلع لحالها شي ما يجوز .. لازم افرض رايي عليهاا مهما كان ..


في بيت اهل اصايل اختها الصغيره جود كانت عندها مكالمه مهمه .. مع خطيبها مشعل راحت الحديقة تكلمه .......
جود : ايييه حبيبي .. لااا بس طلعت برا بالحديقه عشان اكلمك على راحتنا..
مشعل : بعد قلبي والله ..
جود استحححت و ظلت ساااكته ...
مشعل : حبيبتي ؟
جود : هممم !
مشعل : ابي اشوفك ..
جود : مقدر يا حبيبي كم مره تكلمنا في الموضوع ..
مشعل : ياا قلبي بس ثواني .. انتي خطيبتي اللحين .. اش يصبرني سنتين على الزواج ..
جود : هئ اذا تحبني بتصبر !
مشعل : اكيييييد احبككك و اموووت فيك .. بس انتي حسي فيني مشتاااق لك ..
جود : انا بعد مشتاقتلك .. لكن ....!
مشعل : فكري كويس ما رح نسوي شي غلط بس اشوفك و تشوفيني ..
جود : ياا مشعل خلنا زي ما تعودنا نشوف بعض من بعيد في المولات و كذا .. اما اشوك في شقه مره صعب ما اقدر اخاااف ..
مشعل : لاه ياا روحي .. تخافي مني ؟!
جود : يعني .. ما اقدر و خلاص .. >> سمعت صوت اخوها خالد ...
مشعل : ليييه يااا عمري تحرميني منك ؟ ........ الووو .. وينك ؟
جود : اقولك خلاص بعدين اكلمك اخوي جا ..
مشعل : اوكيه حبيبتي ..
ركضت تبي تدخل داخل .. ما تبي تقابل اخوها خالد ... عشان ما يقعد يحقق معها .. المهم خالد ما كان يمشي لحاله .. و هي ما لحقت تروح قبل يوصل خالد .. مع اللفه صااااادفته ...
جود شهقت : هئئئئئئئئ .. >> على طول لفت ...
خالد : جوووود ! ..
جود : اسسسسفه ما كنت ادري ان نواف معك ..
( لان بيت اهل خالد جنب بيت اهل نواف .. بعد ما تعشا نواف في بيتهم ... خالد كلمه و طلب منه يجي لبيتهم لان ابوه يبيهم بشغل .....)
نواف صد وجهه عنهااا و تنحنح ههه ...
خالد : ههههههه اش مطلعك برا بذا الوقت ؟.. ( لف على نواف ) اقوول نواف وش رايك نكسل خطبة جود و مشعل و انت تاخذها ..؟
جود انفجعت يدها ع قلبها و وجها احمر ميته خجل : لااااااااا ....
نواف : هههههههه حرام عليك ..
جود شوي و تبكي .. ركضت على داااخل على طول .. >> ههههه طقطق عليها اخوهااا ..
خالد : لحظه كنت بقول لها اني امزح ..
نواف : هههههه اش فيك على اختك يااخي .. بالله هذا كلام تقوله قدامها ..؟!
خالد : هههههههههههههههه والله كنت امزح .. شكلها راحت تبكي .. لو شفتها كيف خافت يوم قلت .. بنات اخر زمن كل وحده عندها حبيب و تحب آه بس ..
نواف : المهم غريبه ابوك طلبنا اللحين ..
خالد : و لا غريبه و لا شي .. الموضوع مستعجل الظاهر الصفقه اللي امس كبيرره ..
نواف : اي الظاهر .. بس لو ارتاح له اليوم مب احسن .. ياا رجاال توه واصل من السفر امس ..
خالد : معليكك الوالد متعود على الشغل .. المهم بعد ما نخلص من ابوي و اخذ اختك من عندكم .. ابيك انت تجي معي بعد للبيت نتكي و نسهر و نسولف ..
نواف : اييه والله ابي اعلمك وش صار معي ..
خالد : ليه وش صار ؟!
نواف : بعدين بعدين .. الا بسألك اخوك فهد بيكون معنا ..
خالد : اييه اظن .. ليه ؟
نواف : لا بس سؤال ..
خالد : انتوا باقي هذا وضعكم ؟
نواف : ياا رجال خلها على ربك بس ..
خالد : ...................


نرجع للمطعم .....
حنان : يالله خليننا نمشي ..
فيصل : اكيد شبعتي ؟
حنان : اكيد .. ايش شايفني دووباا .. و فوق هذا اصلا متعشيه في البيت ..؟
فيصل : ههههههه اوكيه اوكيه ليه معصبه ..؟
حنان : مو معصبه ..
فيصل : حنوو .. انتي حسيتي بغلطك صح ..؟!
حنان : ايييه ..
فيصل : ليه ما اعتذرتي لي ؟ كلنا غلطنا .. انا اعتذرت بس انتي ما اعتذرتي ..!
حنان : مب لازم ..
فيصل : حنوووو ؟!!!!
حنان : ايش ؟! تبي تتهاوش مره ثانيه ؟!
فيصل : خلاص خليك مغروره ..
حنان : هههههههه ..
فيصل : طيب سامحيني ع الاقل !
حنان : لأ ... >> كانت تستهبل معه و لا هي من داخلها مسامحته و لا تقدر اصلا تزعل منه ..
فيصل ارتسم على وجهه الحزن يحس انه عجز معها : طيب خلاص خلينا نطلع من هنا ....
طلعوا من المطعم وقفوا عند بابه ........
فيصل : اسمعي خليك هنا بروح اجيب السيارة ..
حنان : ليه عادي نروح مع بعض ..
فيصل : وقفت السيارة بعيد سبب الزحمه .. انتظريني عند الباب هنا ما رح اتأخر عليك ..
حنان : طيب ..
فيصل مشى لوسط الشارع و ألتفت لها وقال : اذا تحسينه حر ادخلي داخل انتظر.................................... >> دعسته سياره و لا انتبه لها ....
حنان كانت ماسكه شنطة يدها طاحت ع الارض و ظلت مكانها تناظره مفجووووووووووووعه ...
الرجال اللي بالسيارة نزل يشوفه و العالم تجمعوا حوله .. و حنان لازالت واقفه في مكانها مفجوعه و لا هي مستوعبه الصدمه ...
طلعوا حريم من المطعم وقفوا جنب حنان يتكلمون ........
حرمه 1 ههه : يمه يمه سمعتهم يقولون فيه واحد اندعس ..
حرمه 2 : ايييه الله يستر لا يكون ماااات !
حرمه 1 : ام سعد ما اشوف شي من الرجاجيل ..!
ام سعد : و لا انا ما اشوف يا ام محمد .. المهم اللحين دقوا ع الاسعاف و لا لا ؟
ام محمد : والله مدري ..
حنان جلست ع الارض و انفجرت بكي ............
الحريم : بسم الله بسم الله اش فيك ياا اختي ؟
ام محمد : اش فيها ؟
ام سعد : يمكن الرجال تعرفه ؟
ام محمد تناظر حنان : ياا اختي تعرفينه ؟
حنان صرخت صرخه قويه : فيييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييصل !!!!!
على طول رااح فكر حنان للحظاتها معه .. و اخرها اللي قبل شوي .. قامت ترجف خوف من فكرة انه ماااااااات !
رجولها ما عادت تشيلها من ع الارض تبي تروح تبي تشوفه حي و لا مات بس ما قدرت من الصدمه و من الرعبه و الخوف .. شافت السيارة قدامها صدمته قداااااااامهااا ! تلخبطت افكارها و مشاعرها بذيك اللحظه ما تمنت شي اكثر من ان اللحظات اللي قبل الحادث ترجع لو ثواني و تقوله ............
حنان صرخت : فييييييييييييصل ساااااااااااامحتك ورب الكون سااااااااااااااامحتك فييييييييييييييييصل اسمعني انا اسسسسسسسفه ارجووووووك سااااااااامحني ....
جلست تبكي وتبكي والحريم الي جنبها يهدونها .. اما حنان قعدت تتحلطم وتنادي على فيصل مثل المجنونه ........
بعد تقريبا 10 دقايق جت الاسعاف واخذوه على السياره والى هاللحظه حنان ما شافته من زحمه الناس حوله .. وهي لازالت جالسه عند المطعم والحريم ماسكينها .. مر واحد مع خويه من جنبهم كان من اللي متجمهرين ع الحادث كانوا يتكلمون وحنان تسمعهم .......
رجال 1 : شفت الرجال الي دعسته السياره ؟
رجال 2 : ايه شفته شكله ودع ...
رجال 1 : الظاهر .. الله يرحمه .....
حنان سمعتهم وزادت بكي .. و ما جاء على بالها في هاللحظه الا انه خلاص مات وانها هي السبب .. اجبرت نفسها توقف وبالكاد قامت وصرخت على الناس و ع الاسعاف بالتحديد .......
حنان : انتظروووووووا .. انا زوجته خذوني معكم تكفووووووون ..
حرمه 1 : اذا انتي زوجته قومي يالله روحي معه بسيارة الاسعاف بسرعه ...
ام سعد : ايوه قومي واحنا بنوديك لين باب السيارة ..
توهم بياخذونها للاسعاف الا ومشى الاسعاف ......
حنان صرخت بقوه و هي تبكي : انتظروووووووني بروووووح معكم ..
ام محمد : صلي ع النبي احنا بنوديك ....
ام سعد تهمس : يا ام محمد سواقنا مارح يجي اللحين ..
طبعا قعدوا يتهامسون و حنان ميتته خوف و ميته من البكا ........
ام محمد : ايييييه صح صدقتي اش نسوي يا ام سعد ..؟!!
ام سعد : شوفي شوفي هذا تاكسي خلينا نوقفه لها وتروح معه ونفتك منها ..
ام محمد : تمااااااام ..
وقفوا لها تاكسي وركبوها فيه و قالوا له يلحق الاسعاف .. وراحت المستشفى ورا الاسعاف ..


في بيت اهل خالد ... جود بعد كلام اخوها خالد صدق راحت غرفتها تبكي هههههه مررره حساااسه البنت هذي .. و دقت على اختها اصايل ..
اصايل : هلاااا جود ..
جود تبكي : اصووووله !
اصايل : بسم الله الرحمن الرحيم .. وش فيك ؟
جود : خـ .. خالد !
اصايل وقفت : وش فيه يمممه خرعتيني ..
جود : ما فيه شي .. بس قالي كلام ..
اصايل قعدت : اووووف منك طيحتي قلبي يااا شيخه .. على كلام تبكين ..؟ المهم اش قال لك ؟
جود : قال .. قال لنواف وش رايك تاخذ جود ؟
اصايل : هههههههههههه بس انتي مخطوبه لمشعل ..
جود : قال بيخلني اترك مشعل و اخذ نواف ..
اصايل : ههههههههههههههههه حبيبتي انتي ..
جود : انا ما ابيه .. اصااايل انا ما ابيه ..
اصايل : يااا روحي اهدي اش بك اكيد يمزح معك .. بعدين وشلون سمعتيه يوقول لنواف ؟
جود : ص صادفته بالحديقه هو وخالد و قاله كذا خالد .. اخاف يسويها ..
اصايل : يااا حييياااتي والله يمزح خالد و اعرفه .. بعدين ما عاش من يفرق جود عن حبيبها مشعل ..
جود استحت .....
اصايل : الووووو ! .. ههههههه بعد عمري لا تحطين في بالك يمزح يمزح اوكيه .. روحي نامي و لا تفكري حتى ..
جود : تيب ..
اصايل : حياتي انتي .. يالله تصبحي على خير ..
جود : اصووله ..
اصايل : هلا عمري ..
جود : احبككككككك شكراااااا ..
اصايل : وانا اكثر يا روحي .. بس ما بيننا شكر يا الجلوووعه ههههه.. يالله قلبي مع السلامه ..
جود : ههههههه ..باااي ..


خلصوا نواف و خالد اجتماعهم مع ابو خالد .. و لما طلعوا من غرفة المكتب .. طلع فهد معهم ...
خالد : انا رايح مع نواف بنسهر ..
فهد : و طيب ؟! وش اسوي لك !؟
خالد : ههههههههههههه ..
نواف : هو قصده اذا ودك تعال معنا !
فهد : لا شكرا ..
نواف عطاه نظره : عفوووا !
و راح فهد ..........
خالد : ههههههههههه قتلني بالتزبيد ...
نواف : ههههههه و انت من جدك تبيه يسهر معنا ..
خالد : قلت ما ابيه يحس اني ساحب عليه ..
نواف ~ الحمدلله انه رفض ما كنت ابيه يجي اصلا ..
خالد : اسمع بتجي معي بسيارتي و تنام في بيتي الليله ..
نواف : لا لا مالي داعي ..
خالد : افاااا ليييه ! عندي غرف كثير بالبيت ..
نواف : انا عارف بس يااخي توكم عرسان جدد ..
خالد : اقول امش امش .. اختك بتنبسط اذا قلت بتنام في بيتها ..
نواف : ههههههههههه هذا قولك !
خالد : هههههه اي والله و بتشوف ..
و راااحوا لبيت خالد ...... جلس مع اخته و خالد و سولفوا شوي .. بعدها طلعوا للملحق تكوا فيه .....
نواف : والله الملحق حلووو ما شاء الله .. خلني انام فيه الليله ..
خالد : ليش تنام فيه و عندي غرف وش كثرها .. اختار لك الغرفه اللي تبي ..
نواف : ياا رجال كلها واحد ..
خالد : لا والله مير تنام بغرفه سنعه ..
نواف : هههههههههههههه ..
خالد : خلنا في المهم .. و علمني وش الجديد .. وش اللي صار معك ..؟
نواف كان جالس باسترخاء تربع و قطب حواجبه : تدري ان امي تبي تزوجني ..
خالد مصدوم : هاااااااااه ؟!
نواف : اييه ادري منت مصدق ..
خالد انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ..
نواف : لا تضحك والله صدق نوت علي نيه شينه يااخي ..
خالد : تزوج ياا رجال تزوج و كمل نص دينك ..
نواف : اول شي انا باقي صغير .. ثاني شي اللي احبها طارت مني و انا مالي خاطرن في احد غيرها ..
خالد : ما عندك الا الهياط .. منهي ذي اللي ماخذه عقلك ؟ اذا انت صادق علمني ..
نواف : والله اني صادق لكن ما اقدر اعلمك خلاص هي تزوجت الله يستر عليها ..
خالد : كم لي و انا اسألك من هي ذي البنت و انت رافض تعلمني .. دايما افكر ليش ما تبي تعلمني ! انت ما تخبي عن شي بس تغيرت الفترة الاخيره ..
نواف : والله يا ولد عمي انت على عيني و راسي لكن مب كل شي اقدر اقوله .. الزبده اللحين عطني حل ما ابي اتزوج و الوالده الله يسامحها مُصره علي اصرار عجيب ..
خالد : ارفض الزواج و خلاص ..
نواف : تقولها كذا كأنها سهله .. مافيه الا تزوجني بالطيب بالغصب تبيني اتزوج لااا و ابشرك العروسه جاهزه بعد و الملكه الاسبوع الجاي ..
خالد : الله الله ! كل ذا صار و انا مدري !!
نواف : اي والله ذا اللي صار و صار بسرعه .. و هذاك دريت و ابي حل ...
خالد : طيب كلم ابوك و قله انك ما تبي الزواج خله يقنع امك ..
نواف : هههههههههههههههههههههه ...
خالد : وش فيك تضحك !؟ انا صادق !!
نواف : المشكله مب هنا .. المشكله انو .......
خالد : وشو ؟؟؟؟؟!!
نواف : امي لقت صوره لي ................................ الخ.. >> قال له السالفه و ليه امه تبي تزوجه و ان ابوه ما يدري ....
خالد فططس ضحككك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه لا لا لا اكيد تمزحوووووون ... هههههههههههههههههههههههه .....
نواف : لا والله ما نمزح .. لا تضحك احسن لك ..
خالد : هههههههههههههه السالفه تضحكك يااخي .. قل لها انه ولد وان ما بينكم شي ومنت راعي ذي السوالف ..
نواف : قلت ياا رجال لين بح صوتي ..
خالد : والله تستاهل .. الصور حقك و حق حمد مشكوك فيه .. يااخي حتى انا شكيت فيك ..
نواف : ههههههه الله يسامحك .. اللحين كيف اقنعها ماهي راضيه تقتنع ..
خالد : هههههههههههههه مافيه الا تتزوج ..
نواف تنهد بضيق : لا حول و لا قوة الا بالله ...


وصلت حنان المستشفى .. راحت للاستقبال تسأل عن فيصل .. و هي تشاهق .....





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-15, 03:57 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وصلت حنان المستشفى .. راحت للاستقبال تسأل عن فيصل .. و هي تشاهق .....
حنان : وين .. وينه .. توه .. وينه .. علمـ .. ــني ..
الموظف : شوي شوي يا اختي .. من بغيتي ؟!
حنان : ف .. فيصل .. توه .. جا ..
الموظف : قصدك اللي صار له حادث ..؟!
حنان : ايييه وينه ...
الموظف : بغرفة العمليات .. تمشين سيييده من هنا بعدين روحي يمين ..
حنان : ط .. طيب ...
رااااحت له ركض .. والله تقل مجنونه تدوره ......
و وصلت عند غرفه ... كان في حولهااا ناس ما اهتمت لهم كل تفكيرها كان في فيصل وينه .. المهم طلع الدكتور من الغرفه و قال : الله يرحمه شدوا حيلكم ....
حنان انهااااااااااااااارت بأرضها : ماااااااااااااااااااااات ؟؟؟؟؟!!!!
من الصدمه كانت تبكي بس بقلبها .. تبكي بس صوته ما ينسمع ! .. شالت النقاب و مسحت دموعها اللي عجزت تمسح فيها و هي تطييييح .....


بعد الهجوووله و الفلله و الوناااسه .. راحوا لمطعم عربي .. جلسات ارضيه و كذا يتعشون و كلن يرجع بيته بعدهاا ...
مشاري : هااا كيف يا زعيمنا انبسطت ؟
هتان : انا ما كان ودي اجي اصلا ..
نايف : خل عنك التكبر.. قول انك اكثر واحد انبسطت ..
مشاري : اي والله اول مره من بعد ما اعتزلتنا اشوفك مبسوط ..
هتان : انا انبسطت عشان كسرت راس ذاك الحيوان اللي تحدانا ..
نايف : هههههههه المهم انبسطت و خلاص ..
مشاري : بكره معنا طلعه زيها و احلا ..
نايف : انااا معكم ..
مشاري : اسحب ولد عمك معك و تعال حياك هههه ..
نايف : اكييييييييد هو اول واااحد ..
مشاري : والله لا تفلونهاا بكره ..
هتان : انا ماني جاي .. رح انت وياه لحالكم ..
مشاري : افااااا يااا زعيمنا .. والله مير تروح عليك ..
هتان : خلني في حالي ما ابي ارجع لذا الطريق ..
نايف : مشموش خله علي .. و خلونا نتعشى اللحين ..
هتان : والله لو تقول لين بكره ماني رايح قال خله علي قال ..
نايف : ههههههههههههههه طيب ..


في الشقه وليد كالعاده جالس لحاله كان .. لكن من الطفش و لأن وده ينسى عزم اخوياه ع الشقه .. ماجد طبعا رفض يجي و خالد و نواف عندهم سهره في بيتهم اعتذروا .. اللي جا كان عبدالرحمن و فارس و تركي ...
وليد : حياكم الله يا عيااال ..
عبدالرحمن : الله يحييك .. اييه خلك كذا دايما تعزمنا ..
وليد : والله من الطفش عزمتكم .. بس نبي نسوي اكشنات و كذا ..
فارس : هههههههه ابشر والله هذي عندي ..
عبدالرحمن : وش بتسوي ؟
فارس : بدق ع المزز حقي يجونا و يسهرون معنا ..
وليد تضايق : ما ابي عاهرات عندي بالشقه .. الحركات هذي خله بمكان ثاني ..
تركي : وش فيك مسوي انك ما عمرك جبت بنات بالشقه ؟! والله اتحداك ..
عبدالرحمن : هيييه هيييه لا تغلط .. وليد ما عمره جاب بنات هنا .. صح وليد ؟
وليد : اي صح و انت تعرفني ماني راعي ذي السوالف ..
عبدالرحمن غمز لفارس و تركي : انااا راعيهااا ياا عياااال ضبطوني تكفووون ..
فارس : هههههههههههه ابشر من عيوني .. بعطيك عنوان الشاليه حقنا و تعال ..
عبدالرحمن : خلها بالويكند ذا تكفى .. ابي اشوف مززك ههههههه ...
فارس : ابشششر .. و لو تبي انت يا وليد تجي بعد حيااك ..
وليد : لا شكرا قلت ماني راعي ذي السوالف ..
تركي بصوت خيف همس : الله اكبر والله انه من تحت لتحت ..
فارس همس : اش دخلنا فيه خله ..
عبدالرحمن : ولييييد عندي فكره !
وليد : وش هي ..؟
عبدالرحمن : وش رايك نسوي حفلة ترحيب لحمد دام انه رجع من امريكا .. و دام اننا رايحين الشاليه الويكند هذا خلنا نخليها حفلة ترحيب و وناسه في نفس الوقت ..
وليد : لا لا ما يحتاج .. لو بنسوي حفلة ترحيب لحمد بنسويها هنا بالشقه .. و ثاني شي اظن انه بيرجع لامريكا خلال هاليومين ..
عبدالرحمن : امااا ما امداه .. و لا جا سلم علينا و لا شي .. وش هالجحده ..!
تركي : عن مين يتكلمون ؟!
فارس : وش دراني ؟
وليد : ياا ولد كل واحد و عذره معه ..
عبدالرحمن : طيب معك رقمه ؟ ابي اكلمه ..
وليد : لا .. غير رقمه ..
عبدالرحمن : مالي اجل الا اسأل ولد خالته فيصل .. المشكله ان ذا الولد ما يدانيني مع اني ما سويت له شي ..
وليد ~ ههههههههه لانك خاق على زوجته اكيد بيكرهك ..
فارس : من هو ذا حمد ؟
عبدالرحمن : واحد خوينا كان ساكن مع وليد بالشقه ذي .. الولد يخقققققق والله ان شفته تحبه ..ودياه يجي للشاليه احس انه بينبسط بس ما اعرف كييف اوصل له ..
تركي : ما تدل بيته ؟
عبدالرحمن : لا والله ما ادله .. ولييييد انت تدل بيته صح ؟
وليد : انتقل ..
عبدالرحمن : اووووووف لييييش احس انك تقفلها بوجهي ..
فارس : عطني اسمه بالكامل و اطلع لك وين ساكن فيه ..
عبدالرحمن : والله ما اعرف الا ان اسمه حمد حتى اسم ابوه ما اعرفه ههههه ..
فارس : ههههههههه يااا شييييخ !
عبدالرحمن : وربي ..
تركي : والله شوقتني اشوف الولد ذا ..
وليد : اقول خلونا نغير الموضوع .. و امشوا نلعب ..
فارس : انا بلعب معكك اول ..
وليد : يالله تعال ..
تركي يهمس : ليش احس وليد ما يبي هالولد يجي !؟
عبدالرحمن : لا يااخوي مب كذا .. بس صدق شكله ما يعرف وينه فيه او كيف نوصل له ..
تركي : انا صراحه قررت .. ابيه يحضر للشاليه .. و نعرفه على المزز حقنا ..
عبدالرحمن : اييه حتى انا ودياه يجي .. والله لا اسحب ع المزز و اجلس معه هههههههههه ....
تركي ~ وش وضع هالولد معهم .. بخليه يجي .. تحمسسسسست !


خلصوا عشاهم بما انهم جايين بسيارة مشاري كانوا هو يبي يرجعهم بس ...
هتان : بيتنا قريب من هنا ابي امشي مع نايف ..
مشاري : ليه يااا ولد .. وين قريب الا بعيييد !!
هتان : خلاص مشكووور انت نبي نمشي ..
مشاري : وش انت زعلان مني و لا وشو ؟!!
هتان : ياااااا لييييييل النشبه ..
مشاري : افااا .. اقول لك كلمه ياا ناايف !
نايف : خلاص مشاري انت روح دربك و حنا بنمشي ..
مشاري : بغيناك عون صرت فرعون .. طيب طيب ..
نايف : ههههههههههه معليه المره ذي ..
و عطاهم مشاري ذيكك الدعسه قدامهم دعسة تعصيبه ههه ... و راااااااح ..
نايف : ههههه شكله عصب ..
هتان : احسن خله ..
نايف : اييهه كنت تبي تقول شي عشان كذا طلبت نمشي للبيت ؟!
هتان : اي طبعا كنت ابي اقول شي .. ( تغير وجهه و عصب عليه ) انا مب قايلك اني تركت هالشله هذول .. ليه ترجعني معهم ..؟
نايف : ياااخي والله انك تنبسط معهم .. تحسبني ما احس فيك ..
هتان : من هناك بس يا ابو الاحاسيس انت .. شوف طلعه مع شلتي القديمه ما ابي .. و قد قلت لمشاري بس التبن ما يفهم ...
كانوا يمشون في الشااارع وقف نايف و وقف هتان معه ......
نايف : شووووف يا ولد عمي .. اذا قصدك تترك اخوياك عشان فيصل اسمح لي انت غلطان .. هذا فيصل ما سأل عنك و لا درى عنك .. خويك ذا مشاري كان يدق علي و يسأل عنك لان حضرتك مسوي له حظر الظاهر ..
هتان : اييه مسوي له حظر و لا ابي اكلمه .. و فيصل كان مسافر و هو متزوج مب فاضي لاحد و انا عاذره ..
نايف : ياا هتان صحصح .. متى قد رفع السماعه و كلمك و قال لك اخبارك .. طيب لا يكلمك متى ارسل لك اخر مره .. والله ما تهمه انت و لا درى عنك ..
هتان : وش دخلك انت وش دخلك ..
نايف : ما احبك تكون كلب عند احد ..
هتان مسكه مع ياقته : احتررررررم نفسك و لا تغلط ..
نايف : والله انا اشوفك كذا .. تعبت اسايرك انت و هو صراحه اللحين ما عندي الا اقول الحقيقه حتى لو هي توجع ..
هتان : اسكت لاا ......
نايف قاطعه : ليش اسكت ؟! لأن كلامي صح يعني !؟
هتان بحزن : لأ .. كلامك كله غلط في غلط ..
نايف : اذا بتتأكد من كلامي .. ارجع للهستره و الوناسه و خل فيصل يدري وشوف اش بيقول .. شوف اذا تهمه اصلا او لا ..
هتان تركه : لا اسمع صوتك غثيتني .. خلنا نرجع البيت بس ...
نايف ابتسم : طيب .. >> حس ان هتان اقتنع بكلامه .....

وصلوا للعماره حقتهم تأخروا شوي .. و فوق هذا ابو نايف شك ان ولده طلع مع هتان فكان ينتظره عند باب البيت .. و لان شقتهم جنب شقة بيت هتان بالضبط ..
نايف : هاا لا تنسى بكره نطلع ..
هتان : يصير خير ..
نايف توه بيفتح الباب إلا و فتحه ابوه : هه هلااا ... >> ما عرف وش يقول ههه !
ابو نايف طلع و طل شاف هتان : طالع مع قليل الادب هذا هااا ؟!
هتان بنظرة حقد : لا تغلط ..
نايف يغمز له اسكت : روووح بيتكم انت ..
ابو نايف : اكلمك انا !
نايف : لا يبا لقيته و انا طالع العماره ..
هتان كان بيدخل بس لما سمع كلام نايف ما عجبه و رجع : لا والله .. حلووه ذي .. اييه كنت مع ولدك نهيت بالشوارع و كنا نفـ .......>> كان بيقول نفحط !
نايف قاطعه مصدوم : وللللللد ! ( عينه على هتان و تكلم بشفايفه بدون صوت قال ) بتنكبني انت ؟؟؟؟؟؟!!!!!
هتان : ههههه لا عاد تطلع معي لان البابا يزعل ..
ابو نايف : صحيح انك قليل ادب ..
هتان سحب عليه و دخل البيت ...
ابو نايف يجر بإذن ولده ههه : و انت يااا حماااار وش قايلك انا ..
نايف : يبااا صدقني لقيته عند العماره .. تراه يكذب عليك عشان تضربني ..
ابو نايف جره مع اذنه لداخل البيت ههه : تعال نتفاهم دداخل ...
و بس هاوشه و عطاه كلام عن الترربيه و كذا هههههه و هدده لا عاد يطلع معه .. و نايف يسلك له ب ان شاء اه .....


في بيت اهل حنان .... ام حنان كانت مره قلقانه ماهي مرتاحه ابد ..
ابو حنان : وش فيك يا ام حنان بس تدورين ...؟
ام حنان : قلقانه قلقانه ... حنو قالت لي ما رح تتأخر بتطلع مع فيصل نص ساعه او ساعه بالكثير و ترجع .. اللحين مرت ساعتين و نص و ادق عليها ما ترد ..
ابو حنان : دقيتي على فيصل ؟
ام حنان : دقيت اييييه ماا يرد !
ابو حنان : لا تشغلي بالك .. تلقينهم مبسوطين مع بعض و ساحبين علينا هههه ..
ام حنان ابتسمت غصب : ان شاء الله انه كذا ..
ابو حنان : طيب دقي على ام فيصل يمكن راحوا هناك زي امس ..
ام حنان : اخاف ادق عليها و ينشغل بالها ..
ابو حنان : انتي كلميها على اساس بتسألين عن اخبارها .. و هي بتعلمك اذا فيصل عندهم او لا .. انتوا الحريم تعرفون كيف تجيبون الاخبار ..
ام حنان : هههههههه حتى ولو .. ما رح ادق لاني مكلمتها العصر ..
ابو حنان : خلاص اللي يريحك .. بس لا تقلقي ..
ام حنان جلست و حطت يدهاا ع خدهاا .. قلبهاا قابضه ....
اندق تلفون البيت .. فزت ام حنان له على طول ........
ام حنان : الوووو ...!
....... : السلام عليكم ..
ام حنان : هلا اخوي عليكم السلام ..
ابو حنان باستغراب : ميييين ؟!
ام حنان : مدري ..
ابو حنان : عطيني اياه ..
عطته التلفون .....
ابو حنان : هلااا ..
....... : مرحبا اخوي ..
ابو حنان : اهلين .. من معي ؟
....... : المستشفى طال عمرك ..
ابو حنان : مستشفى ؟! .. اي مستشى ؟! وش فيه ؟!
ام حنان ضربت ع صدرها : يمممممه بنتي وش صاير !؟
ابو حنان : لحظه يا بنت الحلال خليني افهم منه ..
........ : فيه شخص اسمه فيصل بن .......... تعرفونه ؟
ابو حنان : اييه زوج بنتي .. وش فيه ..؟
ام حنان : تكفى علمني وش صاير ؟!
ابو حنان لسا يكلم ع التفلون : حااااادث !! يااا ساااتر يا رب ..
ام حنان تبكي : يممممممه وش فيهم العيال ..؟ حنوو وش فيها .. تكفى طمني ..
ابو حنان : ان شاء الله اللحين بجي ..
ام حنان بخوف : وش صار فيهم عيالنا ..؟
ابو حنان : صار لهم حادث بس لا تخافين اكيد انهم بخير .. خلينا نروح المستشفى نتطمن ..
ام حنان شهقت رعبه : قلت لك قلبي ما كان مرتاح .. تكفى قول لي انهم بخير ..
ابو حنان : اذكري الله يا مره .. هاتي عابتك بسرعه خلينا نروح ..
مع ان رجولها ما حملتها من الخوف بس راحت ركض خذت عباتهاا و طلعت مع ابو حنان و على طول للمستشفى ....
طبعا في المستشفى اخذوا جوال فيصل عشان يكلمون اهله .. لقوا اخر مكالمه له كانت مع حنان دقوا على جوالها ما ترد .. بس المكالمه اللي قبلها كانت لبيت اهل حنان فدقوا عليه ..


في شقة وليد .......
فارس : طفشت يا ولد خلنا نشغل الدي جيه و نرقص ..
وليد : يالله انا ابي اضحك بس .. لان مزاجي زفت الزفت ..
فارس : اجل ابشر باللي يخليك تضحكك ..
تركي : انا ما ابي ارقص ..
عبدالرحمن : هههههههههه انا ملك الرقصات ..
تركي : ههههههههااي بالله اسمع نفسك وش تقول ...
عبدالرحمن يهز الكتف : ليييييه مو بعاجبك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
تركي : ههههههههههه خايس يا الخايس ..
عبدالرحمن : خايس انت وشعرك ذا اللي كله جل ..
تركي : ما تكلمت عن شعري الا لانه عاجبك ..
عبدالرحمن : لاااا .. من جدكك ؟!
تركي : لااا من ابوي كككككككككك ..
عبدالرحمن : ساااااااامجج بطلووووووهاا ..
تركي : ............
وليد : ياليييييييل شف البزران ذول ..
فارس : هههههههه والله اول مره اشوف ولد عمتي تركي مستانس كذا .. كويس اني جايبه معي و عرفته عليكم ..
وليد : يصلحون مع بعض هو و الدحمي ...
فارس : هههههه اي والله ..
وليد : انا بروح اضبط لكم الدي جيه ...
فارس : اوكيه ..
راااح وليد غرفته .. يشوف جواله اللي كان يشحن هناك .. كان يتمنى يلاقي لو رساله من حنان .. وده يدق عليها لكن محتار و خايف في نفس الوقت .. يخاف لا يكون انسحب جوالها او يكون فيصل موجود و ينكبها .. ما في حل الا انه ينتظرها هي تدق عليه .. بما انها هي قطعت العلاقه معه تمنى لو تدق و تقول له ع الاقل كنت امزح معك .. و الى هاللحظه ما في اي خبر منها .....
ترك الجوال على حاله و طلع كمل السهره مع اخوياه ...
وليد : وين فارس ؟
تركي : طلع برى يكلم ..
وليد : اهاا .. يالله تعالوا ساعدوني نضبط الدي جيه ..
عبدالرحمن : ابششششر من هالعين أبل هالعين خيوو ..
تركي : مسوي لبناني و انت حدك جنوب افريقيا ..
عبدالرحمن : هههههاي شو ألت يا ام شعر مجلجل .. ؟ >> يقصد شعره فيه جل ..
تركي : جلجلوا راسك ..
وليد : هههههههههههههههه اهجد انت واياه ..

طلع الاخ فارس برى يكلم .. بس يكلم مين ...؟؟؟؟
فارس : اي عنده بالشقه ...
.......: متى بتطلع من عنده ؟
فارس : ما ادري بس شكلنا مطولين عندنا سهره الليله ..
.......: ما شاء الله يعني ما رح يرجع بيته هو ..؟
فارس : والله ما ادري ..
.......: مين معكم بالشقه غير وليد ..
فارس : ابد ولد عمتي تركي و خوي وليد دحوم ..
.......: اهاا .. طيب ما شفت جوال وليد ؟!
فارس : لأ .. لييييه ؟!
.......: يعني .. لاني ادق عليه و ما يرد ..
فارس : لا والله ما سمعت صوت جوال دق ابد .. و وليد طول وقته معنا !
........: اهاا .. والله غريييبه .. يمكن صامت جواله ..
فارس : والله علمي علمك .. او يمكن غير رقمه !
.......: لا لا ما اتوقع .. المهم اذا طلعت من عنده كلمني ..
فارس : هههه ان شاء الله على امرك ..
.......باستغراب : ليه الضحكه ذي ..
فارس : ههههههههه ابد سلامتك و لا شي ..
.......: رجع يضحك !! .. باي باي بس ..
فارس : في امان الله .. هههه ..
و رجع لهم و كمل السهرهه معهم ............


نرجع للمستشفى ... لازالت حنان منهاره و ماهي مستوعبه ... و تبكي .....
حنان ~ قال لي سامحيني قلت له لأ .. وين ألقاه اللحين عشان اقوله تراني مسامحتك .. قال لي احبك قلت له اكرهك .. وين ألقاه اللحين عشان اقول له ما تخيلت حياتي بدونك ..( تشااااهق بكي ) .. فيصل لا تروح و تتركني ...
بعد 5 دقايق جوا اهلهاا .. دخلوا و سألوا عن فيصل دلوهم الاستقبال .. المهم و هم ماشيين شافوهااا ع الارض و تبكي .... ركضت لها ام حنان و ضمتهاا ....
ام حنان : يمممه بنتي فيك شي ؟! >> مسكت وجهها المغرق بالدموع .. تناظرها فيها شي او انجرحت او شي .. ثم ضمتهاا و هي تردد الحمدلله ما فيها شي الحمدلله يااا رب ..
ابو حنان : حناااان وين فيصل ؟
ما قدرت ترد بح صوتهاا من كثر ما بكت عليه .......
ام حنان : حنووو يمممه تكلمي لا تخبصي قلبي وين الولد ؟
حنان تأشر ع الغرفه و تبكي ...
راح ابوهاا يشوف الغرفه ... طل من برى شاف جثه مغطينها ... لف يمينه و ناس قااعده تبكي .....
ابو حنان ~ اللحين هذا فيصل ؟؟؟! يوم كلموني المستشفى في البيت قالوا لي مصاب ما قالوا مات ! خل اسأل الناس اللي هنا .. بس المشكله انهم حزنين و احس اللي فيهم يكفيهم ..
واحد شافه واقف عند باب الغرفه .. قرب منه و سأله ......
...... : هلا اخوي بغيت شي ؟؟
ابو حنان : آ آ لا بس .. ابي اعرف من اللي في هالغرفه ..
....... : هذا عمي اللي بالغرفه و هذول اللي على يمينك عياله .. الله يرحمه ..
ابو حنان حس براحه : اهاا اجل انا غلطان .. الله يرحمه و البقى بأعماركم ..
....... : تسلم .. انت الظاهر تبي الغرفه اللي جنب هذي .. شوفها هنا فيها مريض ..
ابو حنان : ما قصرت مشكور ..
و فعلاً طل بالغرفه شاف فيصل .. تنهد براااااااحهه قويه .. و خاصه انه شاف فيصل صاحي ... راح يطمن حنان و امها .....
ابو حنان : يا بنتي قومي نروح لفيصل .. هو بالغرفه الثانيه و صااحي و ما فيه الا العافيههه قووومي ..
حنان مصدووووومه !!!!!!!
ام حنان استانسنت : الحمدلله يا رب .. اللهم لك الحمد اللي خليته لنا .. الف الحمدلله على سلاامته ..
حنان بصوتها المبحوح : ص.. صدق !؟ هو .. ما .. ما .. مات !؟
ابو حنان : بعيد الشر عنه .. عايش .. ياا بنتي عايش و بصحه .. تعالي شوفيها بعينك ...
ام حنان : يالله يا حبيبتي امسحي دموعك و خلينا نشوفه ...
حنان انبسطت من داخلهاا و حست براحه .. لدرجة بكت من الفرحه ..
ام حنان : خلاص يا بنتي لا تبكين .. امسحي دموعك ما نبيه يشوفك كذا ...
حنان : طيب يمهه بس ما قدرت ..
طبعااا حنان لخبطت بالغرفه .. لما طلع الدكتور و قال مات هي على بالها فيصل .. و هو كان يقصد مريض ثاني .. وقتها ما كانت مركزه و لا منتبه على شي كان في بالهاا انه مات و خلاص ... المهم اللحين عرفت انه حي .....

دخلوا عليه الغرفه ... كان راسه مضمد و رجله بعد مضمدينهاا عنده كسر برجله ..
ابو حنان : السلام عليكم .. الحمدلله على سلامتك ..
فيصل : عليكم السلام .. الله يسلمكك ..
ام حنان جت وقعدت جنبه : حبيبي عساك بخير ؟
فيصل : الحمدلله ..
حنان تناظره و عيونها مليااااااانه دموع بالكاد ماسكه نفسها لا تبكي ....
ام حنان تهمس : لازم نقول لاختي يا عبدالله ..
ابو حنان : اييه .. كلميهاا .. لازم تجي تشوف ولدهاا بس لا تخوفينها عليه ..
ام حنان : ان شاء الله .. شوي و اكلمها ..
ابو حنان طالع بنته : حنوو .. تحمدي بالسلامه عليه !
فيصل ناظرهااا .. نظرات بااارده .. حنان استغربتها و لا فهمتها حتى ؟؟! ...
حنان : الحـ .. الحمدلله على سلامتك ..
فيصل : الله يسلمك ..
ام حنان : عبدالله خلنا نطلع برى شوي نكلم اهله ..
ابو حنان : اييه يالله ..
كان قصدهم يتركونهم لحالهم ........ و طلعواا ....
حنان : ء ء ء .. >> توترت .. و نست كل شي كانت بتقوله له ...
فيصل لازال يناظرها بذيك النظرات .. لدرجة حنان ما عاد ناظرت عيونه ...
حنان : لو تعرف .. كيف .. كنت خايفه عليكك ..
فيصل مستغرب : خااايفه علي ؟!
حنان : ايييه مررره خفت و بكيت كنت احسب اني ما عاد بشوفك ..
فيصل بنظراته الغريبه قال : ليييييه من انتي ؟؟؟؟؟!
حنان انفجعت : ء ء .. آ آناا ... مـ .. ما تعرفني ؟!
فيصل : لأ .. من انتي ؟!
حنان ابتسمت و هي تبكي في نفس الوقت : ط طيب .. انا .. انا .. حنان .. انا ... >> كانت بتقولها انا زوجتك بس سكتت ...
فيصل : ليه تبكين ؟!
حنان مسححت دموعها بقوه و اجبرت نفسها بضحكه : هههههه ما ابكي ..
فيصل : ااذا خلصتي اطلعي ابي ارتاح ..
حنان دموعها غصبا عنها تطيح و هي تمسحها : بس .. بس كنت ابي اشوفك اذا بخير ..
فيصل : احس بألم في راسي .. ليه احس اني اعرفك ؟ .. انتي اش تكونين لي ؟
حنان ابتسمت : ما ادري .. اش .. اكون لك .. انت بنفسك .. حاول تتذكر ..
فيصل : اذا حاولت راسي يألمني علميني ..
حنان : .........
قاطعها دخول امها و ابوهاا ....
ام حنان : يمممه فيصل .. امك جايه بالطريق ..
فيصل : لييه علمتيهاا ياا خالتي ؟ رح تقلق علي اللحين ...
ام حنان : امك هذي لازم تعرف ..
حنان انصدمت ~ متذكرهم و ناسيني ؟؟! ..
طلعت ركض من الغرفه .. نادتهاا امهاا ما ردت .. و ناداها ابوها برضو ما ردت ...
ام حنان : اش فيهاا ؟
ابو حنان : انتي خليك هنا .. انا بروح اشوفهاا ..
طللع ابو حنان وراهاا ما شاف الا غبارهاا ههه.. و قام يدورهاا بأنحاء المستشفى .......
اما هي طلعت برى المستشى في حديقه صغيره .. قعدت فيهااا .. تبكي و تبكي و تبكي ....
حنان : لييييه نسيتني لييييه ؟ تقول انك تحبني و اخر شي تنساني ليييييه يااا فيصل ليييييه ؟
و جلست تشاااهق بكي على فيصل .. حست بقهر و ضيييم ...
واحد من الاطباء خلص دوامه و طلع .. و هو طالع شافها و وضعها ما يطمن كأنها مخنوقه و هي تبكي .. شك انه يكون فيهاا شي و راح لهاا ...
الدكتور : لو سمحتي ..
حنان صرخت عليه : خيييييير ؟؟؟!
الدكتور : انتي بخييير ؟!
حنان : لاااااا .. اتركني في حالي ..
الدكتور : ادخلي المستشفى نعالجك ..
حنان تشاهق : لا لا .. مالي علاج .. فيصل نساني ...
الدكتور : المريض فيصل اللي جا اليوم بحادث ؟!
حنان هديت شوي : اييييه ..
الدكتور : انا طبيبه و انا اللي عالجته ..
حنان : يااا دكتور نساني ما يذكرني و انا زوجته ...
الدكتور : اييه .. الضربه جت براسه و بيكون عنده فقد جزئي للذاكره ..
حنان : ليييه نساني انا .. اهله ما نساهم و امي متذكرها .. لييه اناا لييه !؟
الدكتور : فقدان الذكرة الجزئي له عدة حالات .. الحالة اللي عند زوجك الظاهر انه فقد اكثر شي مهم بحياته و اكثر شي يفكر فيه و اللي هو انتي ..
حنان رجعت تبكي ....
الدكتور : اهدي يا اختي .. لا تضايقين عمرك .. ان شاء الله ما رح تطول هالحاله ..
حنان مسحت دموعها : يعني ما رح ينساني للابد ....؟
الدكتور : قولي ان شاء الله ..
حنان : دكتور تكفى طمني ..
الدكتور : اغلب حالات فقدان الذاكرة الجزئي اللي تكون بسبب حادث ترجع لهم ذاكرتهم مع مرور الوقت ..
حنان : بس .. بس رح يطول على ما يتذكرني ؟
الدكتور : يعني .. كحد ادنى اسبوع ..
حنان تنهدت براحه : شكرا يا دكتور ..
الدكتور : العفو .. ادخلي داخل خليهم يعطونك مهدئات وضعك شوي تعبان ..
طلع ابوها برى المستشفى شافهاا مع الرجال ذا .. بما ان الدكتور خلص دوامه و طالع ما كان لابس البالطوا تبعه يعني مو واضح انه دكتور ... شافها واقفه مع رجال غريب و استغرب ....
ابو حنان بعصبيه : خير يا الاخ اش تبي من بنتي ؟
حنان : يباا هذا دكتور فيصل ..
ابو حنان : اهاا .. معليش .. على بالي انك .....
الدكتور قاطعه : حصل خير .. شفتها تبكي و وضعها ما يطمن جيت سألت وش فيهاا .. طلعت تعرف المريض اللي عالجته ..
ابو حنان : قصدك فيصل ؟!
الدكتور : اي نعم ..
حنان : يباا فيصل عنده فقدان ذاكره .. و ما يتذكرني ..
ابو حنان : كيف ؟! بس هو عرفني و ععرف امك !
الدكتور : فقدان ذاكرة جزئي ينسى بعض الاشخاص فقط .. و غالبا اللي عندهم هالنوع من فقدان الذاكرة ينسون الاشخاص المهمين في حياتهم ..
ابو حنان : اهااا ..
الدكتور : عن اذنكم انا انتهى دوامي و بكره ارجع اشوف لكم المريض ..
ابو حنان : لحظه بسألك عن فيصل ...
حنان : يباا انا سألته و بقول لك كل شي قاله لي .. ( لفت على الدكتور ) شكرا يا دكتور تقدر تروح ..
و قالت له حنان كل شي عن حالة فيصل .. اكيد رح تكون متضايقه و زعلانه لييييه ينساااااهاا ..


انتـــــهى البــــــارت
توقعاتكم
- مين كلم فارس بالشقه ؟
- جود هل رح توافق تطلع مع خطيبها ؟
- فيصل بينسى حنان للابد و لا ؟
- هتان بيسمع كلام نايف و يرجع و لا ؟
- اكثر موقف تأثرتوا معه في هذا البارت ..

** البارت القادم مبدئيا رح يكون الاحد او الاربعاء بإذن اهال




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 08:52 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




بــــــــــــــــــــــــ ـــــارت [67]


اكاونتي بتويتر @I_am_elham

نكمل ^

حنان : يباا انا سألته و بقول لك كل شي قاله لي .. ( لفت على الدكتور ) شكرا يا دكتور تقدر تروح ..
و قالت له حنان كل شي عن حالة فيصل .. اكيد رح تكون متضايقه و زعلانه لييييه ينساااااهاا ..

ما مرت ربع ساعه حتى وصلت ام فيصل و هي مرعوبه و تبكي .. مع ان ام حنان قالت لها ان فيصل بخير بس قلب الام ...
حنان جلست برى مع امها و علمتها السالفه و ام فيصل راحت داخل ركض تشوف ولدهاا و تتطمن عليه ....
ام فيصل تبكي : ياا حبيبي طممني عليييك !
فيصل : يممممه لا تبكين شوفيني بخير .. بس احس جسمي مكسر شوي ..
ام فيصل : يا حبيبي يا فيصل .. يااا اني خفت عليك .. بغا يوقف قلبي يوم قالت لي ناديه انك مسوي حادث ..
فيصل : الله يهديها خالتي افجعتك علي ..
ام فيصل : كنت قلقانه عليك من اول .. بجلس معك الليله ..
فيصل : لا يا الغاليه انا مافيني شي .. روحي البيت و ارتاحي .. انتي ما جبتي اخواني صح ؟
ام فيصل : لأ ما يدرون عن الحادث لانهم كانوا نايمين ..
فيصل : كويس خليهم و ارجعي لهم البيت .. لو صحوا ما لقوك بيخافون اعرفهم ..
ام فيصل : بس ياا يمهه ....
فيصل قاطعه : لا ينشغل بالك علي والله اني بخير .. الصباح تعالي و جيبي اخواني معك ..
ام فيصل : خلاص حبيبي اللي تشوفه بس خلني اللحين اقعد معك شوي ..
فيصل : اوكيه ..
جلست جنبه ع السرير كل شوي تحب راسه و تمسح ع شعره ...
فيصل : ههههه يمه وش الحنيه اللي عندك ما عرفتك ..
ام فيصل تمسح دموعها : مالي بالدنيا غيرك يااا يمه .. لو رحت انت بمووت ..
فيصل : بسم الله عليك يالغاليه .. لا تقولين كذا .. بعدين عندك اخواني سعد و سعود ..
ام فيصل : هههه الله يخليكم كلكم لي .. و جعلني ما افقد احد منكم ..
فيصل : آمييين .. يمه ابوي ما جا ؟!
ام فيصل : لآ .. يعني مشغول هو .. بس دق ع المستشفى و تطمن عليك ..
فيصل : لا ترقعينها له عادي ما همني والله ..
ام فيصل : حبيبي لا تقول كذا ..
فيصل : ء ء بغيت اسأل .. اممم البنت .. البنت اللي برا مع خالتي .. من تكون ؟!
ام فيصل انصدمت : ما فهمت ؟!
فيصل : من هي واش اسمها ؟ اش علاقتها فيني ..
ام فيصل وقفت تناظر عيونه هو صادق و لا يمزح ! : من جدك تتكلم ؟!
فيصل : ايييه ..
ام فيصل : هذي حنان بنت خالتك ناديه !
فيصل : اييه صححح .. تذكرت بنت خالتي ..
ام فيصل : و بعد هي تكون ..........
قاطعوهم حنان و امها بدخولهم ......
حنان لاحظت على ام فيصل الصدمه : خالتي وش فيك ؟
ام فيصل بوجه مفجوع : يقول ما يعرفكك !! يمه ولدي وش فيه ؟
حنان مسكتها مع ذراعها : تعالي خالتي افهمك كل شي ...
اخذتها برى الغرفه و فهمتها كل شي ... و طلبت منها ما تعلمه انها زوجته .....
بعد دقايق جت الممرضه لغرفة فيصل و طلبت من الكل يطلعون عشان بتعطيه مهدئ و ينام ... ودعوه و طلعوا ..
ام فيصل : لازم احد يبات معه ..
حنان : انتوا ارجعوا للبيت انا ببات معه ..
ام فيصل : بس هووو ....
حنان قاطعته : معليه ياا خالتي حتى لو ما يعرفني ..
ام حنان : خلاص يا مها احنا بنرجع و هي بتقعد مع رجلها .. يمكن لا جلست معه يتذكرها ..
ام فيصل : خلاص اللي تشوفونه ..
ابو حنان : ام فيصل اذا ما عندك سيارة احنا نوصلك ..
ام فيصل : لا والله ما تقصر يا ابو حنان .. جيت مع السواق و هو ينتظرني برى ..
ابو فيصل : كووويس ..
حنان : يممه اذا بتجين بكره الصباح جيبي لي معك ملابس و نقاب .. لان نقابي ضيعته مدري وين ..
ام حنان : ابشري ياا حنان .. و اذا احتجتي اي شي بعد كلميني ..
حنان : ان شاء الله ..
ام حنان : و جوالك خليه مفتوح مو ادق و ما تردين ..
حنان : طيب طيب .. ان شاء الله ..
سلمت عليهاا و ودعتهاا ..

دخلت حنان غرفة فيصل و الممرضة عنده .. تعطيه علاجه .. لما طلعت الممرضه حنان لحقتها ...
حنان : لو سمحتي !
الممرضه : هلا اختي ..
حنان : كيف صار اللحين ؟ و متى رح يطلع من المستشفى ؟
الممرضه : الصراحه معجزه انه عايش .. لكن سبحان الله اسجدوا شكر لله انه عاش و لا جته اعاقة مجرد كسر برجله و بيشفى بحول الله خلال شهر او اقل و عنده ارتجاج بسيط في المخ و فقدان للذاكره و شوية جروح طفيفه ما تقلق ان شاء الله .. رح يبقى عندنا بالمستشفى 3 ايام ع الاقل بس حتى نتأكد ان الارتجاج اللي بمخه راح ..
حنان : طيب عندي سؤال ؟ هو ناسيني انا و متذكر كل شي .. اش رايك اعلمه اني زوجته و لا لا ؟
الممرضه : اممم .. لو تخلينه هو يتذكرك احسن ..
حنان : والله الى اللحين ماني مصدقه انه متذكر الكل و ناسيني .. انتوا متأكدين ان عنده فقدان للذاكره ؟
الممرضه : اطلعت على ملفه .. و الدكتور المشرف على علاجه شخص له هالشي و تبين له ان عنده فقدان جزئي للذاكره ..
حنان : اهاا .. طيب مشكوره ..
الممرضه : العفو ..

و جلست عنده بالغرفه تتأمله و هو نايم ... حاولت تنام ع الكنبه ما قدرت .. ثم رفعت رجولها و ضمتها .. تنهدت بضيق و قالت :
اشكي الحال له و الشكوى لغيره مذله
ربي رجيتك تحسن هالحال لي حال
و هي جالسه تتمتم بكلام و متضايقه و حالتها حاله قرب الفجر و هي حتى ما بعد نامتت .. تحرك فيصل و هو نايم .. فزت له تشوف يمكن احتاج شي ....
فيصل : انتي ؟
حنان : صباح الخير ..
فيصل : ص صباح النور ..
حنان : كيف صرت ؟
فيصل : الحمدلله .. بس انتي وش مجلسك هنا ؟
حنان : جالسه معك اذا احتجت شي ..
فيصل : ليه ؟ وش دخلك فيني ؟ ليه مو امي اللي جلست معي ؟
حنان حز بخاطرها : ما تبيني ؟ يعني اروح ؟!
فيصل يناظرها باهتمام ~ ليه احس ما ودي اكسر بخاطرها !؟ وش ذا الشعور اصلا اللي احس فيه .. يا الله من تكون هذي بحيااتي ..
حنان : خلاص بخليك ترتاح .. و بطلع برى شوي ..
كانت بتطلع مسك يدهااا ......
فيصل : لاااا تروووحين !
حنان ابتسمت و فرحت : تذكرتني ..!؟
فيصل ترك يدها : لا .. انتي علميني .. اش تكونين بالنسبه لي ..
حنان : انا بنت خالتك ..
فيصل : عارف بس .....! الاشياء اللي بعيييييده مرررره ماا اذكرها .. و الاشياء اللي صارت لي يمكن حق هذي السنه ما اذككرها .. اخر شي اذكره لما كنت بثاني ثانوي .. حتى ثالث ثنوي و ايامي فيها ما اذكرها ..
حنان : معليه مع الوقت بتتذكر ان شاء الله ..
فيصل : يعني ما رح تعلميني ..؟
حنان هزت راسها بمعنى لأ ...
فيصل : طيب ياا حموو اوريك ..
حنان ضحكت : هههههههه هذا انت تذكر انك تناديني حمو ...
فيصل : اييه حموو ... حمودي يالله اطلع برى .. دامك ما تبين تعلميني ..
حنان : ههههههه اشتقت اتهاوش معك مثل الهوشات السخيفه هذي مو هوشات الغيـ ...... >> كانت بتقول الغيره و سكتت .. ما علينا انا بطلع انادي الممرضه تشوفك و اذا لقيت دكتورك بالمره سألته عنك ..
فيصل : اذا طلعتي تغطي مفهوم ..
حنان ابتسمت : تغار علي ؟!
فيصل : هههههه ما بقى الا اغار على حمو ..
حنان : ههههههههههههه اوكيه ياا حبيبي .. >> حطت اللثمه و طلعت ... و بالمره كانت ناويه تفطر ...
فيصل باستغراب ~ هههههه حبيبي ؟! من متى تدلعني !؟
و طبعا افطرت و قابلت الدكتور .. ازعجتهم و هي تسأل عنه هههه و رجع قال لها نفس الكلام .... و اول ما صارت الساعه 9 الصباح جت امه مع ان الوقت ما كان وقت زياره غصب خلوها تدخل .. حتى ما جلست معه الا ساعه بس و بترجع له العصر وقت الزياره الفعلي..و الوقت اللي كانت ام حنان ناويه تجي فيه بعد ..


في هاليوم العصر ... في حارة فيصل .. كانوا اخوياه عمار و راجح متجمعين .. مر هتان و معه ولد عمه نايف من الحاره .. لمحهم هتان و وقف سيارته ..
نايف : ليش وقفت هنا ؟
هتان : هذول اخويا فيصل .. بسألهم وين ألقاه ..
نايف : وش تبي فيه ؟
هتان : انت مو تقول ما يهتم لي .. طيب انا بسأل فيصل بنفسه .. ان طلعت ما اهمه ابشر والله باللي يخاويك لو ع الموت ..
نايف : طيب ..
هتان فتح الشباك : السلاااام عليكم يا الربع ..
عمار بهمس : وش يبي ذا الغثيث ... راجح رد عليه بالله ..
راجح : ههههه .. ( لف على هتان ) هلااا عليكم السلام ..
هتان : اقول ما شفتوا فيصل ..؟
عمار ~ والله اني عارف بيسأل عنه : لاااا ما شفناه .. وش تبي فيه ؟
هتان : وش دخلك ؟!
عمار : انقلع من حارتنا وش جابك ؟!
هتان : وش دخلك ؟! حارة ابوك هي .. بعدين ترا مني بعيد عنكم .. وراكم بشارع بيتنا هناك..
عمار : و المطلوب يعني ؟!
نايف : ههههههههه وش فيه ذا بس يزبد لك ..
هتان عصب : وش فيه ؟ يبي يتصفق شكله ..
راجح : فيصل ما شفناه لنا فترة منه ..
هتان : ياا عياال حتى رقمه ما يرد عليه و ارسله برضه ما يرد .. ما تعرفون عنه شي ..
عمار : الرجال متزوج ماهو بفاضي لك يا البزر ..
هتان : انت بتسكت و لا انزل لك ..
عمار : تعال .. وش ؟! .. خايف منك ..؟
راجح : بفزع لك عمار معليك ..
هتان : انعن ذي الوجيه ... >> تركهم وراااح هههه طبعا ما يقدر على راجح والله ان يسدحه بأرضه ههههه ..

نايف : هذا اللي اسمه راجح يا اني كنت ناوي له ..
هتان : هئ خلك هاجد بس .. ما غير يمردغك و عينك تشوف ..
نايف : والله يخسي ...
هتان وقف السياره : هههههههه تبي اديور و تنزل له .. خلنا نشوف مهاراتك يا الذيب ..
نايف : ارجع و تشوف من يمردغ من ..
هتان : اترك عنك الهياط .. تبي تمردغ واحد عند الحزام الاسود بالكاراتيه .. ياعمي طييييير ..
نايف : هههه لو انه معنا في المدرسه السنه ذي كان وريتك فيه ..
هتان : ياا رجال خل عنك الهياط ..
نايف : ما اهايط ..
هتان : الا وش جابك معي اليوم ههههه .. وراك ما سمعت كلام البابا ..؟
نايف : اسكت بس .. اسمع من هنا و اطلع من هنا .. وشلون اترك الفله و الوناسه وشلون ..؟
هتان : اييه ما شاء الله عليك ..
وقفوا مقابل بيت فيصل .......
نايف : وش تبي وقفت هنا ..؟
هتان : هذا بيت فيصل .. بنتظر لين يطلع ..
نايف مصدوم : من جدك انت ؟!
هتان : اييه وش فيك منت مصدق !
نايف : هههههههههههههههه كانك واحد ينتظر خويته تطلع .. يا ولد رح دق الباب و اسأل عنه ..
هتان : ههههههه لا يااخي فشله ..
نايف : اذا ما تبي تروح انا بروح ..
هتان : لا ياا ولد وش فيك .. ما عنده الا امه و خالته في البيت و اخوانه الصغار .. ما ودي تطلع امه او شي اذا كان مب موجود .. والله فشله ..
نايف : اقووووول بس .. انزل انزل خلك رجاال و اسأل .. اذا ما تبي خلها علي .. اماا اننا نقعد ننتظر لا والله ما انتظرت ...
هتان : لا خلاص انثبر هنا انا بروح ...
و راح هتان .. دق الباب .. مره .. مرتين .. محد فتح .. كان بيرجع للسياره الا و فتح ابو حنان .....
ابو حنان : هلااا ..
هتان مصدوم ~ مين هذا ؟ : عفوا شكلي غلطان في البيت ..
ابو حنان باستغراب : ليه من بغيت ؟!
هتان : بغيت فيصل الله يحييك ..
ابو حنان : ايييه هو كان ساكن هنا .. انا زوج خالته و انت منت غلطان ..
هتان : اهاا .. كوويس .. وينه في ؟ اذا موجود ممكن تناديه لي ..
ابو حنان : لا والله هو بالمستشفى اللحين ..
هتان انفجع : ليييييييه ؟!
ابو حنان : سوا حادث امس و رقدوه بالمستشفى ..
هتان بدا يخاف : وش صار له ؟ عساه بخير ..
ابو حنان : لا بخير ان شاء الله .. كنت عنده امس و كان صاحي .. عنده كسر برجله .. و راسه مضمدينه له و شوية جروح في جسمه ..
هتان : بأي مستشفى هو ؟
ابو حنان : .........................
رجع هتان للسياره ركض و وجهه متغير و ما هو على بعضه ......
نايف : وش السالفه ..؟!
حرك السياره بسرعه و مشى ......
نايف : وش فيككك يلللد !؟
هتان : فيصل بالمستشفى مسوي حادث ..
نايف : الف سلامه عليه .. وشلون سواه ...؟
هتان : ما يهمني اللحين ابي اشوفه ان شاء الله انه بخير ..
نايف : طيب هدي لا تسوي لنا حادث احنا بعد ..
مروا مره ثانيه من عمار و راجح .. وقف سيارته فتح الشباك و قال لهم .......
هتان : نعن بو ذولي الاخويا اللي ما يدرون عن خويهم هو حي و لا ميت ..
عمار : وش قصدكك ؟
هتان : خويك مسوي حادث يا الزلابه و لا تدري عنه ..
عمار انصدم : من جددددك انت ؟؟؟؟!
هتان سحب عليهم و مشى بسيارته ......
عمار صرخ : هيييييه تعاااال على الاقل علمنا وش صار له ؟
راجح : اركب يا عمار بسيارتي نلحقه ..
و ركب عمار معه و لحقوا هتان .......


في شقة وليد .. حاله من سيء لأسوء .. حتى سهرة الليه الماضيه ما فادت .. و لا خلته ينبسط .. و الاخبار طبعا وصلته .. اخبار ان فيصل بالمستشفى .. في جواته حس انه انبسط شوي .. لكنه تسائل عن حال حنان .. ما درى يروح له و لا ما يروح .. يزوره و لا لا .. و بالمره يشوف حنان .. لازال متردد و يفكر في هالموضوع ..
رجع لقصره اخيرا .. و طبعا راح لغرفة المكتب على طول او الغرفه السريه .. كان مضطر يرجع القصر .. لان عنده اجتماع مع المحققين حقينه حتى يشوف اخر شي وصلوا له بتحقيقاتهم .......
وليد : يا هلا فيكم .. خلونا نبدا على طول لاني تعبان ما نمت ..
...... : سلامتك ما تشوف شر ..
وليد : الله يسلمك .. انت قلت فيه معلومات خطيرة توصلتوا لها .. عطني اياها باختصار ..
المحقق 1 : باختصار يبدو ان والدك عايش .. فيه عدة دلائل على هذا الشي ..
وليد : كان عندي احساس .. ما عرفتوا وينه في ؟
المحققق 1 : لا والله للاسف لازالت ابحاثنا جاريه ..
وليد : شكلنا مطولين ..
المحقق 2 : شوف يا طويل العمر من اليوم و رايح الوضع بيكون خطير .. عمك بدأ يشك بس ماهو عارف مين هذا اللي قاعد يدور وراه ..
وليد : والله ظنتي انه عارف ..
المحقق 3 : تطمن يا استاذ وليد .. احنا نشتغل و ننظف ورانا .. حاليا هو شاك في عائلة ال ...... لان بينهم خلافات شخصية ...
وليد : حتى ولو مهما طال الوقت لا بد ما يشك فيني .. و لا تنسون ولده صقر تراه مكار و منافق لا تأمنونه ابدا شغله كله من تحت لتحت .. المهم كمل وين تتوقعون ابوي موجود فيه ؟
المحقق 2 : في ثلاث اماكن نشك انه موجود فيها الاول لندن الثاني برلين الثالث و الاقرب موسكو في روسيا .. تتبعنا عدة ادلة تشير الى ان والدك تواجد في هالثلاث مناطق قبل وفاته .. و الموقع الاخير كان موسكو .. لازال العمل جاري مع عدة محققين هناك و اكتشفوا بعض الادلة المهمة ..
وليد : كوويس الشغل تمام .. لكن السؤال الاهم .. هل فعلا تتوقعون انه لازال عايش ؟
المحقق 1 : اممم في الحقيقه العلم عند ربي لكن اعطيك نسبة 50 بالميه ..
وليد : ان شاء الله يكون عايش .. و عمي هذا مصيري بكشف بلاويه و اوديه للسجن .. فوق تزويره لوفاة ابوي يشتغل باعمال مشبوهة .. نهايته بتكون على يديان شاء الله ..
المحقق 3 : طال عمرك لازم نرجع و ننبهك الوضع صار خطير و في تحقيقاتنا اكتشفنا عصابات خطيرة يتعامل معها عمك .. و هذي العصابات من النوع اللي يقتل ..
المحقق 2 : عشان كذا يا طويل العمر نقترح عليك تشدد الامن حولك .. او ....
سكتت خاف يقول الاقتراح الثاني ههه ....
وليد باستغراب : او اييييش ؟!!!
المحقق 1: انا بقول يا طويل العمر .. خوف على سلامتك ودنا توقف التحقيقات هذي .. هذا مجرد اقتراح ..
وليد وقف و ضرب ع الطاوله : بعد ما وصلت الى هنا تبيني اوقف .. لا و الف لا .. ماني خايف من احد .. و الموت لو بيجيني بيجيني و انا قاعد ..
المحقق 1 : بس طال عمرك ......
وليد قاطعه : خلاص انتهى النقاش .. اذا ما عندكم اي اضافه تقدرون تتفضلون ..
المحقق 1 : سمّ طال عمركك ...
و طلعوا بعد هاالاجتماع .. و وليد حس انه شوي شوي بدا يقرب للحقيقه .. و طبعا حس بالخطر اللي هو فيه لكنه تجاهل الموضوع في الوقت الحالي ....


نرجع للمستشفى ..... توه فيصل صحا بعد قيلولة هه .... و ع طول راحت له حنان و وقفت عند راسه ........
حنان : كيفك اللحين ؟
فيصل عصب : انتي كل المره بتقعدين تسأليني كيفك ؟!
حنان : ابي اتطمن ..
فيصل : شوفيني بخير و ما فيني شي ..
حنان : طيب خف علينا يا المهم ..
فيصل : اذا مب مهم عندك اطلعي ليه متعنيه و جالسه عشاني ..
حنان : كيفي ابي اجلس ..
فيصل : ههههههه ..
حنان ابتسمت : اضحك يا جعل ما صابك عواففي ..
فيصل : ...............
نرجع شوي لورى يعني دقايق .. لما هتان وصل للمستشفى .. راح طاير للاستقبال يسأل عن غرفة فيصل .. و نايف يركض وراه .. و علموه برقم الغرفه .. و لما وصل بسرعه دفش الباب و دخل لا سلام و لا كلام .. ليته دق الباب ع الاقل ...
بلحظتهاا فيصل و حنان كان يدور بينهم النقاش اللي فوق .. قبل لا يفتح هتان الباب بشوي .........
حنان ابتسمت : اضحك يا جعل ما صابك عواففي ..
فيصل سحبها بيدها و قعدها جنبه : اجلسي جنبي .. و ..........
قاطعهم دخول هتان اللي جت عينه بعين حنان ...... انحرج هتان و حنان قامت بسرعه و لفت وجهها على ورى .. بسرعه حطت اللثمه ....
هتان تنحنح و متفشل : آ سـ .. آسف فكرتك لحالك ..
نايف ورى كاتم اووم اوم الضحكه .. ما تحمل طلع برى و فططس ضحكككك هههههه ...
فيصل : هتان ؟!
حنان ~ ما شاء الله متذكر هتان بعد !
فيصل : اش دراك اني بالمستشفى ؟
هتان : مريت اسأل عنك و قالوا لي .. يوم سمعت انه صار لك حادث خفت يصير فيك مثل ما صار لهيثم ..
فيصل باستغراب : مين هيثم ؟!
هتان مصدوم : خوينا .. خوينا هيثم الله يرحمه !
فيصل يناظر حنان بمعنى من يقصد ذا !؟
حنان مصدومه اكثر من هتان ~ نساني و نسى هيثم ! خويه الروح بالروح نساه ! .. ( تذكرت كلام الدكتور لما قال انه رح ينسى اهم الاشخاص في حياته )
هتان : وش فيك فيصل ؟!
حنان : لا تضغط عليه لان عنده فقدان جزئي بالذاكرة ..
هتان ~ كأن صوتها مب غريب علي ! .. معلينا : سلامتك يا فيصل ما تشوف شر ..
فيصل : الله يسلمك ..
دخل عليهم نايف بعد ما خلص ضحك هههه ...
حنان : طيب عن اذنكم انا بخليكم معه ..
و طلعت من الغرفه .. هتان هو شاف وجهها تقريبا بوضوح .. و حس كذا انه مب غريب عليه .. لكن ما دقق مره .. لانه همه بذا الوقت فيصل و صحته ...
المهم بعد ما راااحت ......
هتان : هذي زوجتك !؟
فيصل باستغراب : اييييييييش ؟!
هتان : ء ء اعذر سؤالي انسى اني سألت ..
فيصل : لا وش فيك ماني متزوج اصلا ..
هتان يحك راسه مستغرب : اهاا هههه .. كنت امزح ..
نايف يهمس : وش فيه ؟!
هتان : اشش بس ..
فيصل : ارتاحوا حياكم ..
نايف : الله يحييك .. و سلاامات خطاك السوء ..
فيصل : الله يسلمك .. بس من انت ؟!
نايف : انا نايف ولد عم هتان !
فيصل : ايييه ذكرتك ..
هتان : الا وشلون صار الحادث ..؟
فيصل : والله ما اذكر .. بس الظاهر اني كنت امششي و واحد صدمني ..
هتان : انعن شكله ذا ما يشوف ..
فيصل : الا وش اخبار العيال .. ليه ما جوا معك ..؟
هتان : جايين وراي ..
فيصل : تصدق بعد ما اطلع من المستشفى ودي اعطيها شوطين .. ما ادري ليش احس اني مشتاق للنطل و التخميس ..
هتان مصدوووم : من جددددك !
فيصل : اي والله ..
و دخل عليهم عماااار .....
عمار : السلام عليكم ..
فيصل : عليكم السلام ..
عمار ركض له : فيييصل سلااامات قالوا صار لك حادث ..
فيصل : الله يسلمك .. حادث بسيط يا رجال ..
راجح : ما تشوف شر يا فيصل ..
فيصل : ما يجيك الشر يا راجح ..
عمار : ليه ما دقيت علينا و علمتنا .. والله ما دريت الا من التنكه هتان ..
هتان : ورع لا تغلط لا اجيك..
فيصل : ههههههه باقي تتهاوشون انتم .. بزران بزران انتم ..
عمار : ههههه لا والله بس الا هالآدمي ما احب منته ..
هتان : نعن بو اخوتك بس ..
عمار : شوف من اليوم و هو يلعن فينا اتق الله يا ولد ..
فيصل : ههههههههه ارحموني ياخي مريض انا ..
هتان : ليييته فيني و لا فيك ..
عمار : ههههههههههههههه آمين ..
نايف فطس ضحك : ههههههههههههههههههههه ..
هتان همس له : اسكت انت لا اوريك بعدين ..
و سولفوا و جلسوا و انبسطوا .. للحظه هتان حس بسعاده ما تنوصف .. حس ان ايامه اللي مع فيصل و عمار و راجح رجعت .. انبسسسط كثيرررر الجلسه كان ناقصها بس هيثم !..
جلسوا معه حول الساعه ثم خلوه يرتاح بعدها طلعوا من عنده .. حنان كانت قاعده بالانتظار برى .. مروا من جنبهاا .. هتان كانت عينه عليهاا لدرجة حنان خافت لا يكون عرفها ...
نايف يضربه كتف بكتف : ولللللد لا تناظر محارم الناس ..
هتان استحى و ابعد نظره : هاااه .. لا ما اطالع احد ...
نايف : هههههههههههههه ..
هتان ~ معقول هذي زوجته .. شكله فقد الذاكره و نساها .. يالله احسن شي .. و الاحسن انه بيرجع للشله .. مادري ليه احس ان وجهها مب غريب علي !

حنان شافتهم رايحين ~ اووووف اش فيه هتانوه ذا يناظر بس .. ما يستحي ع وجهه .. خل اروح اجلس مع فيصل بس ..
و راحت جلست معه لين جوا اهلها .. و قعدوا لين اخر شي طردوهم من غرفته ههههه .. الزبده حنان رجعت مع اهلها للبيت عشان تبدل و كذا ..... و ام فيصل هي باتت عند ولدها المره ذي .....


جا الويكند .. كان اخر ويكند في شهر شعبان ... يوم الخميس .. عدة امور كانت رح تحصل .. الصباح في بيت اهل نواف .....
العنود ~ يوووه طيب طيب ... >> جوالها يرن و هي كانت تاخذ شاور ههه ..
جففت شعرها ع السريع .. و راحت بعدهاا ركض للجوال ......
العنود ~ اممم هذا حبيبي مجووودي .. >> ضمة الجووال الخبله ثم دقت عليه ..
ماجد معصب شوي : اش فيك ياا حياتي ما تردين ..؟
العنود : بيبي كنت اخذ شاور ..
ماجد : اهاا .. اسف ازعجتك ..
العنود بدلع : نو بيبي ازعاجك راحه لي ..
ماجد : بعد قلبي انتي ... >> ههههه بسرعه صاروا يمونون ع بعض ..
العنود : اييه what do you wante baby ? .. >> اش كنت تبي ؟
ماجد : بس بغيت اذكرك .. الليله موعدنا .. بجيكم البيت و نقعد انا وياك ..
العنود : نووو بيبي ما اقدر الليله .. انا ما قلت لك .. اليوم خطبة اخوي نواف ..
ماجد مصدوومم : كيييييييف ؟؟؟؟!
العنود : اوووبس ! هو ما قال لك ؟!
ماجد : لا ما قال لي .. غريبه منه ..
العنود : هممم ظنيتك تدري .. و بعدين هو ما قال لك يمكن لانه مغصوب و مو حاب هالزيجه ..
ماجد : ليه مغصوب ؟ علميني السالفة ..
العنود : اوكيه بيبي .. السالفه و ما فيها ............. الخ
ماجد : و لا قال لنا نواف ! .. ما هقيتها منه و احنا ربعه و اخوياه ..
العنود : معليه .. هو مو مبسوط عشان يخبرككم ..
ماجد : هههههههههه حتى ولو نبي نطقطق عليه ..
العنود : هههههههه ...


في بيت الجوهره ......
الجوهره : خااللد .. خلووودي .. يالله اصحا .. الساعه صارت 11 و انت للحين ما افطرت ..
خالد : حبيبتي خليني نايم .. اليوم اجازة ..
الجوهره : اوكيه يا روحي ممثل ما تحب ...
طلعت من غرفة النوم .. و نزلت للصاله .. و قعدت ع الجوال ... فتحت الواتس اب لقت منار متصلة ... ارسلت لهاا ..
الجوهره : " صبااح الخير منوور .. "
منار : " هلا و غلا .. هلا بزوجة اخوي "
الجوهره : " هلا بك .. كيفك و اش مسويه ؟ "
منار : " تماااموو مره .. انتي ازيك و ازي خالد "
الجوهره : " الحمدلله .. "
منار : " وينه خالد عنك ههههه "
الجوهره : " ههههههه ناايم والله "
منار : " ههههههه شكلكم طولتوا بالسهره امس ! "
الجوهره : " لا والله رجع من دوامه تعبان تعشا و نام "
منار : " اهاا .. اقولك ياا جوج .. اناعارفه ان خالد شوي متغير عليك هالفترة "
الجوهره مستغربه : " اش دراك ؟ "
منار : " والله اللي يسمع كلام امي له بيعرف .. انتبهي له و لا تضغطين عليه .. امي متضايقه من كلام الناس عنكم .. و اكيد هذا الشي بيضايق خالد .."
الجوهره : " ما فهمت .. الناس ليش تتكلم عننا ! .. بعدين وش يقولون اصلا ؟ "
منار : " اقول لك اش رايك نتقابل انا وياك و نتكلم احسن ؟ "
الجوهره : " اي اوكيه .. بس خليها بعد بكره .. الليله بروح عند اهلي "
منار : " عشان خطبة اخوك صح هههه "
الجوهره : " ايييه اليوم بيخطبون له .."
منار : " ع البركه ع البركه .. و لو ان توه صغير .."
الجوهره : " ههههه الله يبارك فيك .. بعد امي تبي كذا "
منار : " اوكي اوصفي لي العروس بالله "
الجوهره : " هههههه اابشري من عيوني .."
منار : " تسلم لي عيونك "
بعده تركت الجوال و جلست تفكر بكلام منار ... وش قصدها الناس يتكلمون عنهم !؟


صحا وليد من نومه على صوت ريهام ..
وليد : خير خير وش فيك ..؟
ريهام بدلع : حبيبي تعال اجلس معي .. لك زمان ما جلست و امس رجعت و نمت على طول ..
وليد تنهد : اووووف .. وش بغيتي ..؟
ريهام بوجه حزين : بس اجلس معي ..
وليد : طيب انزلي و جهزي لي فطور و ابشري ..
ريهام استانست : ييييييسس هذا وليدي اللي اعرفه ..
وليد : هههههههه للدرجه ذي مبسوطه ؟
ريهام قعدت جنبه : طبعاااا .. ما تعرف اش قد اشتقت اسولف معك ..
وليد : طيب ليه قعدتي يالله عجلي حضري فطور .. و لا بهون ..
ريهام قامت : لا لا لا لا تهون و لا شي .. اللحين في ثواني اجهزه ..
وليد : و انا باخذ شاور سريع ..
ريهام : اوكيه قلبي ..
قام وليد من سريره .. فتح جواله .. لقى 10 مكالمات من عبدالرحمن .. و مكالمتين من تركي ...
وليد : اش يبون هذول .. ؟ لا و الدفش الدحمي داق 10 مرات وش يحس فيه هههه .. افطر و اروق و اعين من الله خير بعدين اكلمه ...
سحب عليهم اللحين و بعدين رح يكلمهم ... اخذ شاور سريع بعدها نزل و قعد مع ريهام افطر معها ثم سولفوا شوي ع الفطور ...... بعدهاا طلع فوق غرفته يكلم دحووم ..
وليد : الووو هلااا ..
عبدالرحمن :أأي هلا .. من امس ادق عليك و لا ترد ...
وليد : والله كنت نايم .. وش بغيت داق عشر مرات !؟
عبدالرحمن : الليله البارتي في الشاليه لا تنسى ..
وليد : مب قايل لك اني ما احب هالاشياء ..
عبدالرحمن : يااخي انت لا تجي كيفك .. بس تكفى كلم حمد خله يجي ..
وليد : ماني مكلمه حتى هو ما يحب ذي الاشياء .. و بعدين يمكن سافر اللحين ..
عبدالرحمن : ياا رجال .. لا تقفلها بوجهي .. انا متأكد لو انت طلبت منه بيجي ..
وليد : ليش متأكد يعني !؟
عبدالرحمن : كذا احس انه ما بيرفض لك طلب .. بعدين فكر فيها و الله ان تصير وناسه .. و انا اعرفك تحب الوناسه ..
وليد يفكر : اممم طيب بشوف ..
عبدالرحمن استانس : بتجون ؟؟!
وليد : قلت لك بشوف ..
عبدالرحمن : السهره تبدا الساعه 9 برسل لك عنوان الشاليه على الواتس .. و بكلم باقي العيال بنجتمع كلنا ان شاء الله ..
وليد : طيب طيب ..
قفل منه و تمدد على سريره يفكر .. ما طول في تفكيره .. للحظه ابتسم ابتسامه كذا شريره هههه .. المهم ارسل لحنان هالمسج ......:
" مساء الخير .. دحووم ازعجني بطلبه اللي هو بيسوي حفلة ترحيب على قولته لك لانك رجعتي .. و يبيك تحضرين .. معتبرك خويه و وده تجين .. انا و كل العيال رح نكون موجودين .. اذا موافقه تحضرين كلميني عشان ارسل لك السواق .."
ارساااااااااال ... بعدها ضحك على نفسه و قال : اش هالرساله اللي ارسلتهاا .. مستحيييييييل تووووافق تجي .. يالله نخليها ع الحظ ان جت بتصير يااهي وناسه و ان ما جت خيرها بغيرهاا ..


تحت بصالة الاكل .. ريهام قاعده ع طاولة الفطور .. تنهدت بضيق .....
ريهام ~ ما كأنه انسحب علي ... ؟؟؟!!
دق جوالها ..... رفعته تشوف مين .....
ريهام ~ هذا ... ( تلفتت حولها ) ما في احد .. >> ردت .. الوو .. هلا فارس ..
فارس : هلا بنت عمتي .. اخبارك ..
ريهام : الحمد لله .. اش عندك داق ؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 08:53 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




ريهام : الحمد لله .. اش عندك داق ؟
فارس : آ آبغيت اسألك عن واحد من اخويا وليد اذا تعرفينه ..
ريهام : طبعاا .. انا اعرف كل اخوياه اسأل ..
فارس : تعرفين واحد اسمه حمد ؟
ريهام ابتسمت ابتسامه شريره ههه : اييييييييييييه !
فارس : ودنا نتعرف عليه ..
ريهام : اش عرفكم فيه اصلا ..؟!!
فارس : عبدالرحمن دايما يتكلم عنه .. و لمحناه بس مره وحده .. هذيك المره يوم جا الشقه و تهاوشوا وليد و نواف ..
ريهام : اييه .. من قصدك ب ودنا نتعرف عليه ؟
فارس : اقصد انا و تركي .. بالذات تركي مره وده يتعرف عليه ..
ريهام ابتسمت بخبث : وش يبي فيه ولد خالتي ترووك .. ؟
فارس : والله مدري عنه .. بيتعرف بس ..
ريهام : لا لا لا .. اسمعني .. شفت الولد هذا بالذات .. هذي مهمتكم .. ابي حياته جحيم .. و عاد انتم ما يحتاج توصيه ..
فارس : افاا عليك بس تآمرين امر .. لكن المشكله ما نعرف له طريق .. و اليوم مسوين حفله في الشاليه و كذا .. و ودنا انه يجي ..
ريهام : خله علي .. رح يجي و بتشوف ..
فارس : تعرفينه انتي !؟
ريهام : قلت لك خله علي .. بس ارسل لي عنوان الشاليه ..
فارس : ان شاء الله ..
ريهام : يالله بااي ..
و قفلت الخط ... ثم راحت ركض تجهز صور لحنان مع وليد عشان تبتزهاا ...


في بيت اهل حنان .. كانوا يستعدون للروحه للمستشفى .. عشان يطلعون فيصل ..
حنان : يممه .. اللحين فيصل بناخذه لبيتنا هنا و لا بيروح عند امه ..؟!
ام حنان : والله مدري اذا شفنا خالتك بنسألها ..
حنان : شوفي يا يمه من اللحين اقول لك .. اذا بيروح بيت اهله انا مستحيل اروح معه ..
ام حنان : ليييه ؟!
حنان : ابوووه .. ابوه ما يحبني ..
ابو حنان : ياا بنتي .. وش دراك انه ما يحبك ..؟!
حنان : كذا احساس ..
ام حنان : احساسك غلط ..
حنان : يممممه ! الزبده ما بروح ..
ابو حنان : خلاص يا بنتي على راحتك .. خلينا نروح المستشفى و نشوف ..
حنان : طيب ..
ام حنان : يالله يا حنوو بسرعه ألبسي عباتك ..
حنان : ان شاء الله اللحين ..
راحت لغرفتهاا لبست العباه .. و صارت جاهزه .. مسكت جوالها لقت مسج وليد .. قرته ثم ......
حنان ~ ههههه من جده ذا يبيني اروح حفلة عيال !؟ .. وحده خوافه مثلي يبيها تسوي كذا .. لا و بعد فيصل لو ترجع ذاكرته بيذبحني .. المره ذي ما عاد فيها سماااح ! >> نست نفسها و قاعده تفكر مع حالها ..
ام حنان نادتها : حنووووووو يالله !
حنان : يالله يالله جيييييت يممه ..


في بيت جيران اهل نواف ... البيت مقلوب فوق تحت .. في حالة استنفار تااامه .. عشان الناس اللي بيجون يخطبون .. و طبعا البنات ما كانوا يدرون مين اللي جاي يخطب .. امهم ما علمتهم ..
رنا ~ يااا رب هالناس ما يجون عشاني .. انا ما ابي الا نواف .. ياا رب ما يكونون جايين عشاني .. احس شوي و ببكي ..
اسماء : يااا بنت وين سرحتي .. ؟ يالله يالله بسرعه امسحي الارض ..
رنا : يالله يالله هذاني .. قربت اخلص ..
منيره : بناااات .. ما شفتوا طقم الكاسات الجديد .. امي تبيه ما لقيناه ..
اسماء : تلقينه اخر الدولاب تحت .. انا حطيته بنفسي ..
منيره : طيب ..
رنا : اسوووم .. من تتوقعين هذول الناس ؟!
اسماء : والله مدري ما قالت لي امي .. بس اشوفها شاده حيلها بالترتيب .. احس انهم ناس مهمين .. شفتي الاغراض اللي شرتها امي و الضيافه ؟ .. هذي حق راتب شهر ..
رنا : هههههه اي والله .. ( بعد لحظة صمت ) اسوووم ..
اسماء : وش فيك ؟! >> كانت ترتب الكنبات و رنا تمسح الارض ..
رنا : لو كانوا جايين يطلبوني برفض اكيد ..
اسماء : ههههه ليه ؟!
رنا : انتي اكبر مني يعني انتي قبلي .. >> يعني تصريفه عشان ترفض لانها ما تبي غير نواف ..
اسماء : محد بياخذ الا نصيبه ..
رنا تنهدت بتعب : اايي والله ..
منيره : بنااات تقول لكم امي عجلوا و بسرعه روحوا بدلوا ..
اسماء : يالله خلصنا اللحين نبدل ..
اما رنا كانت طول الوقت على اعصابهااا ....


في بيت اهل نواف .. طبعا نواف كان نايم للعصر ... دخلت العنود تصحيه .....
العنود : نوااااف .. يالله اصحا ورانا اشغال الليله .. يالله قوووم ..
نواف : اوووووووووف ابي اناااام ...
العنود : يالله الليله خطبتك قوووم ..
نواف قام بسرعه حط يده ع راسسه : ياااااااااا ربي ابكي و لا وش اسوي بعمري ..
العنود : بسم الله وش فيكك ؟
نواف : اطلعي اطلعي ابي انام ..
العنود : هههه اقووول يا العريس قوم ..
نواف بنظرة حقد : عنووووووووووووود ..!
العنود : اووه .. خلاص ما قلت شي .. انت اصحا اللحين و جهز نفسك لا تجيك امي ..
نواف : خلاااص فاارقي بس ..
العنود : اوووكييه انا سويت اللي علي ..
نواف تنهد بضضضيقه ~ و جا هاليوم .. اخخ منكك يااا يمه .. من جدك بتزوجيني بنت جيراننا ؟! .. اللي يقهرني ان ابوي ما قال شي و عادي عنده .. اخخخ يا صبر قلبي على بلواه ..
دق جواله ....... المكالمه من دحوم ..
نواف : هلااا يا الدحمي ..
عبدالرحمن : اش قصتكم انتم هذي رابع مره ادق ما ترد ..
نواف : توني صاحي والله .. ليه وشش فيه ؟
عبدالرحمن : كل ما كلمت واحد قال كنت نايم عندي احساس تصرفوني ..
نواف : يا ابن الحلال وين اصرفك .. لو بصرفك قلت لك بوجهك ..
عبدالرحمن : هههههه كبييير ياا نواف ..
نواف : ههههههههه والله .. المهم وش بغيت ؟!
عبدالرحمن : الليله في بارتي في الشاليه .. و ابيك تجي ان كان ودك .. بطريقك كلم خالد ولد عمك خله يجي ..
نواف ابتسم : جد والله في حفلة ؟!.. انا اول الحاضرين افاا عليك بس ..
عبدالرحمن : حلووو .. ان شاء الله تكمل بعد بجيت حمد ..
نواف وقف مصدوم : حممممد بيجي ؟!
عبدالرحمن اابتسم : هههههههه يمكن اييه يمكن لا ..
نواف : الساعه كم بتتجمعون ..؟
عبدالرحمن : على الساعه 9 تعال ..
نواف ~ يا الله .. الليله الخطبه النحسه ذي .. ما ادري بيمديني اروح او لا .. والله رايح رايح الله لا يعوق بشر ..
قفل منه و راح يستعد .. و كشخ ذيييك الكشخه .. و الكل اللحين بيحسب انه كاشخ عشان الخطبة هههههه ....


في المستشفى .. على جنب كانوا قاعدين مع بعض .....
ام حنان : طمنيني يا مها وش قال الدكتور ..؟
ام فيصل : الحمدلله يقول صحته زينه .. بس بيمشي ع العكاز اللحين ..
ام حنان : متى بيفكون الجبيرة ؟
ام فيصل : بياخذ له شهر ..
ام حنان : ما يشوف شر ان شاء الله ..
ام فيصل : ما يجيك الشر يا عمري ..
ام حنان : وش رايك بتاخذينه معك لبيتكم .. و لا اخذه معي ..؟
ام فيصل : لا خليه معي احسن .. كذا و لا كذا مو متذكر ان حنان زوجته ..
ام حنان : اي و انا اقول كذا بعد .. لكن حنوو حسيت ان ودها يجي معنا للبيت ..
ام فيصل : وش رايك نسأله ..؟
ام حنان : براحتك ..
ام فيصل : نسأله احسن .. ( لفت على فيصل ) فصووولي !
فيصل : هلا يمممه ...
ام فيصل : وين ودك تروح .. معي لبيت ابوك و لا بيت خالتك ؟
حنان كانت تناظره .. و تنتظر رده باهتمام .. و طبعا هو و لا انتبه .....
فيصل : اكيييد معك يا يممه ..
حنان حست بإحباااط ..
ابو حنان دق باب الغرفه : يالله صرتوا جاهزين ؟؟!
ام حنان : اييه اييه خلصنا ..
ام فيصل : حناان يمه لميتي كل شي ..؟؟
حنان سرحااانه تفكر ماهي حولهم ..
ام فيصل : حنووو !
حنان : هاااه .. خالتي ..
ام فيصل : يالله نبي نمشي .. اخذتي كل الاغراض .. ؟
حنان : اييه اييه اخذتهم ..
ام فيصل : يالله خلونا نمشي ..
ابو حنان : حنوو عطيني الاغراض اشيلها عنك ..
اعطته حنان الاغراض اللي بيدهاا .. و راحت لفيصل .....
حنان : تسند علي ..
فيصل : بتتعبين ! انا ثقيل عليك و انتي نحيفه ..
حنان : معليك تعبك راحه ..
فيصل : ههههه صايره حنونه معي يا حنوو ..
حنان ابتسمت : اكيييد عشاانك مريض ..
فيصل : ههههههههه طيب ..
تسند عليهاا و مشوا للسيارة ........
فيصل قرب لاذنها و همس : حنوو .. تحبيني ؟
حنان دق قلبها بقووووه ظنت ان ذاكرته رجعت : انت تذكرت ؟؟؟؟!
فيصل : هههههه وش اللي تذكرته ؟؟!
حنان : انت .. قلت .. تحبيني ؟!
فيصل : ههههههههه استهبل معك .. شايفك مهتمه فيني و سألت ..
حنان بحزن : اهاا ..
فيصل : وش فيك ؟
حنان : و لا شي .. وصلتك لسيارتكم و برجع لسيارتنا .. و يالله مع السلامه ..
فيصل ~ اش فيهاا كنها زعلت !! : مع السلامه ..

وصلت حنان للبيت .. ما تكلمت طول الطريق .. و كانت متضايقه .. دخلت غرفتها على طول ارتمت على سريرهاا و قامت تبكي ....
اندق باب الغرفة .. مسحت دموعها بسرعه ....
ام حنان : حنان يمه ليه قافله الباب .. افتحي ..
حنان : كنت بنااام ..اصبري اللحين افتح ..
وقفت قدام المرايا تأكدت ان وجهها تمام و ما في اي دموع ثم فتحت لها الباب ..
ام حنان : تنامين اللحين العصر ؟!
حنان : احس بارهاق و كذا .. ليه بغيتي اساعدك بشي ؟
ام حنان : لا بس .. في سواق جاب هالكرت .. ( تلف فيه و تطالعه ) كأنه كرت دعوة زواج .. المهم قال اعطيه لك .. شكله سوااق وحده من صديقاتك بالمدرسه ..
حنان ~ ما اذكر ان وحده من صديقاتي كان عندها سواق !! : عطيني يمه اشوف ..
فتحت الظرف طالعته انفجعت كانت صوره لها هي و وليد .. سكرته على طول ما تبي امها تشوفه .....
ام حنان باستغراب : وش فيك افتحيه ؟!
حنان : هاا لا يمه عرفت من مين .. تذكرت وحده من صديقاتي كلمتني احضر زواجها عاد انا رفضت قلت لازم دعوه .. كنت امزح معها يعني .. و هههه ارسلت لي الدعوه ..
ام حنان : اهاا .. اييه معليه ياا يمه روحي وسعي صدرك .. انا عارفه بعد الحادث و هالامور حاسه فيك متضايقه .. صعب على المره ان رجلها ما يذكرها ..
حنان : لا تشغلين بالك ياا يمه ..
ام حنان : يالله بروح اجلس مع ابوك .. ارتاحي شوي و بعدها تعالي نجلس مع بعض ..
حنان : ان شاء الله ابشري .. اذا ما نمت جيتكم ..
و طلعت امها من الغرفه من هنا و هي قفلت الباب بسرعه من هنا و فتحت الظرف و هي ميته رعبه ......
حنان شهقت : هئئئئئئ صور لي مع وليد .. لااا و هو يضمني .. يااا ويلي .. والله لو شافها فيصل و لا اهلي يذبحوني يذبحوني ...
لقت رسالة مع الصور ....
" الحفلة بهذا الشاليه .. الساعه 9 لازم تروحين .. و لا تعرفين صورك لمين بتروح .. تحياتي / ريهام .."
حنان عفست الورقه و رمتها ~ الله يننننننننننننننعنككك الله ياااخذك حقيييررره حيوووووووانه .. مسويه تبتزني ...
دق جوالها .. و طبعا كانت ريهام المتصلة .....
حنان بعصبيه : يااا حيوووووانه يااا حقيررره .. كل اللي سويتيه هذا بيوصل لوليد و تشوفين ..
ريهام : ء ء .. خوفتيني والله .. شوفي ياا قلبي احنا متفقين من اول وليد ما يدرى عن شي .. و انتي بتسمعي كلامي .. انتي بتكونين تحت امري لين تدرسين السنه هذي و تخلصينها و تنجحين بعدها انتي حره .. بس حاليا انتي تحت امري .. و هذي وحده من اوامري .. بتحضرين الحفلة اللي اصلا مسوينها عشان رجعت حمد بالسلامه ..
حنان : روووحه ماني برايحه لو على قص رقبتي ..
ريهام : ههههههههههه دام كذا ابشري .. صورك رح توصل لاهلك في ( تناظر ساعة يدها ) اقل من دقيقه ..
سمعت حنان جرس الباب الخارجي يندق .....
حنان : انتي اللي ع الباب ؟!
ريهام : بسرعه قرري قبل لا يسلمون اهلك الصور ..
حنان : لحظه لحظه تكفين لا تعطين اهلي ..
ريهام : قرري !
حنان : يا بنت الحلال خلينا نتفاهم ..
ريهام : 10 , 9 , 8 ............
حنان صرخت : خلااااااااااااص يااا التبن خلااااااااص بسوي اللي تبينه .. (انهارت تبكي ) خلاااااص .. >> ريهام قفلت بوجهها ..
فتحت الشباك شافت سيارة ريهام السودا كانت واقفه مقابل بيتهم ..
حنان تبكي قهههر : الحقيييييييرررره .. بيجي يوم و انتقم منك ..
بعد ما هديت شوي قاامت تفكر ......
حنان ~ معقول وليد يكون متفق معها ؟! اثنينهم عزموني على هالحفلة .. لا لا ما اظن .. هو قال ان دحوم هو اللي مسوي الحفلة .. طيب الحقيره ريهاموه ليه تبيني احضرهاا .. يا الله احس انها تخطط لشي و انا مره مرعووبه .. اذا كان و لا بد اني احضر هالحفلة .. خلاص اكلم وليد و اقوله اني موافقه عشان يرسل سواقه .. ع الاقل احس بالامان معه .. ( تنهدت بحزن ) وش قاعد يصير لي يااا الله !؟


في بيت اهل فيصل .... كلم اخوياه يبشرهم بطلعته من المستشفى بالسلامه .. بس الغريب ان هتان برضو فيصل كلمه ...!
فيصل : حياااكم الله منورين ..
عمار يطالع هالقصر اول مره يدخل قصر : ما شاء الله تبارك الرحمن .. بيتكم حلوو ..
راجح : اييه ما شاء الله ما درينا ان ابوك تاجر ..
عمار : الا انا كنت ادري .. بس ولا مره دخلت بيت ابوه ..
فيصل : اي اب هذا حتى في المستشفى ما عمره زارني .. يالله بعد مرور هالسنين رجع الوالده لذمته و رجع عياله .. المشكله الوالده وافقت ترجع له .. و لا انا ما كان ودي ..
عمار : معليه ياا رجال ما تدري يمكن كذا احسن لك ..
فيصل : اي والله يمكن .. ( بعد لحظات ) غريبه تأخر ..
راجح باستغراب : ميييييين ؟!
فيصل : هتان ..
عمار : وش بيجيبه هنا ؟!
فيصل : خوينا ذا لازم يجي ..
عمار : ياا .... بس .... هوو .....
راجح همس : خله فاقد الذاكره ..
عمار : لكن .......
راجح : معليه اذا تذكر هو يتصرف بعدين ..
و بس جاا هتاان .. و طبعا تفاجئ بالبيت .. مثل ما تفاجؤ عمار و راجح ..
فيصل : حيااك حيااك .. تأخرت ياا ولد ..
هتان : والله ضيعت شوي ..
فيصل : ههههههه ايييه مكان بيتنا يضيع .. تقهووا يا عيال ..
عمار : تسلم تسلم ..
هتان ~ سبحان الله هالحادث مفروض اشكر ربي عليه .. اللي رجع فيصل زي اول .. والله لو يتذكر كل اللي صار بيننا يمكن يرجع يكرهني .. لا لا لا ان شاء الله ما يتذكر ....
فيصل : تصدقون يااا عياال .. احس الجلسه نااقصهاا واحد .. بس كذا احس ماني متذكر ..
عمار : هاا .. لا لا مكتملين .. هذا احنا ..
راجح همس : ليش تكذب عليه ؟
عمار : لان .......>> كان بيقول له : " اخاف لو فيصل تذكر هتان و انه سبب في موته بيرجع ينتكس و يكتئب و يمرض مره ثانيه ... "
فيصل قاطعهم : وش تتهامسون فيه انت ويااه ..؟
عمار : ههههههه و لا شي و لا شي ..
هتان : شد حيلك يااا المودير .. بس تفك الجبيرة نبيك ترجع يا طارتنا ..
فيصل : اييييه احس اني مره متحمس .. و احس اني من زماااان ما لعبت اشواط..
هتان تنهد بتعب ~ اي والله من زماااان ..
عمار : اقول لك ياا فصيييل لا تخاوي هالتنكه هذا و لا تلعب اشواط خلك بعيد عن ذا الطريق ..
فيصل : لييه ؟ مب انت يعجبك ..؟
عمار : كان يعجبني .. بس اللحين خلاص .. انا تائب ..
فيصل : هههههههههههههه اوووخص وش عندك ..
هتان : يااخي ما تبي .. لا تخاوي .. و بعدين مافي احد تنكه غيرك ..
عمار : ورع لا تغلط ..
هتان : انت الورع .. تبي تتهاوش شكلك ..
عمار : والله لا امردغك خلك سااكت ..
راجح : و انا طبعا فزعتك ياا عمار ..
فيصل : هييه هييه ياا عياال وش فيكم .. اهداا من كذا .. خلونا ننبسط مانبي نتهاوش ..
عمار : طيب بس خله يسكت ..
هتان : انت اللي بديت ..
فيصل : خلاااص يااا البزران قدروا حال خويكم المريض الله !
عمار : قم بس .. ما فيك الا العافيه .. بس تتدلع علينا ..
هتان : خله يتدلع وش دخلك ..
فيصل فطس ضحك : ههههههههههههههههههههههه بس والله ضحكتوني ..
المهم جلسوا سوالف و ضحكك .. بس ما طولوا عنده ساعه ساعتين و كلن راح بيته ..


بعد ما استعدوا جيرانهم .. جت اللحظه الحاسمه اخيراا و وصلوا الضيوف .. في غرفة البنات .....
اسماء : يالله يا رنا ما خلصتي ؟ الضيوف وصلوا ..
رنا بدون نفس : مابي اطلع مابي ..
اسماء : انتي تبين امي تعصب علينا .. عجلي يالله ألبسي ..
رنا : اووووف طيب دقيقه ابدل و اطلع ..
اسماء : بسسسرعه ..!
دخلت حمام الغرفه من هنا و جت اختها الصغيره منيره من هناا ..
منيره تشهق ما تدري فرحه و لا رعبه : اسوووووووووووووووم !
اسماء : بسم الله عليككك .. خير !
طبعا رنا كانت تسمع كلامهم ......
منيره : اسوووووم وين رنووش .. بقولكم من الضيوف ..
اسماء : مييييين تكلمي ! وقفتي قلبي ..
منيره : ما تصدقين لو اقولك ..
اسماء عصبت : اخلللللصي ياا بنت ..
منيره : جاارتنا ام نواااف ...
رنا شهقت بالحمام .. انسمع صوت شهقت حتى ههههه .. ع طول غطت ع فمهاا ...
اسماء : من جدك انتي .. جارتنا ام نواف و ام العنود ما غيرهاا ..
منيره : اي اي ما غيرهاا .. حتى انا مو مصدقه ..
رنا انفجرت بكي بالحمام الخبر جللللللطهااا ..
حضروا ام نواف و العنود و معهم الجوهره .. و تكلموا في موضوع الخطبة .. و البنات قعدوا مقابليهم مستحيين ههههه ..
المهم طلبوا يد رنا .. هنا الجلللطه الثانيه للبنت .. و لا استوعبت اللي صار ابد ...


الساعه 8 و نص ارسلت لوليد انها موافقه ع الحضور و قالت له اذا صارت مستعده بترسل له مسج ثاني عشان يجي السواق .. ثم جهزت حنان لبسهاا .. الثوبب و الشماغ و الكبك و العطر الرجالي .. هذي كلها اللي اختارها لها وليد ايام كانت بالشقة .. طلعت بعدهاا للصاله .. تشوف اهلها و تجس النبض يعني متى بينامون وكذا ... قاعده معهم و هم يشوفون التلفزيون شافت امها تثاوبت انبسطت ..
حنان : يمه شكلك تعبانه .. روحي نامي ..
ام حنان : لا خليني اجلس شوي ما ورانا شي ..
ابو حنان يتمغط : انا اللي شكلي بروح انام ..
ام حنان : بدري يا ابو حنان ..
ابو حنان : احب قومة الصبح انا ..
ام حنان : اييه ههه خلاص روح نام ...
راح ابوهاا و حنان انبسطت ...
حنان ~ يالله هذا ابوي راح ينام .. : انتي بعد يا يمه روحي نامي ..
ام حنان : هههههه وش فيك بتنوميني غصب ..؟
حنان : هاااه لا لا مب كذا .. بس اقول يعني ابوي لحاله بالغرفه يمكن يحتاج شي و لا شي ..
ام حنان : يالله شوي و اروح ..
الجوال كان بيد حنان ... كل شوي تناظر الساعه .. جت الساعه 9 و امها ما بعد قامت .. جاهاا مسج من وليد : " ارسلت لك سواق .. السياره برى مقابل بيتكم في انتظارك متى ما طلعتي .."
حنان ~ يوووه شكلي تأخرت عليهم .. اهم شي لا تنكبني ريهااموه الزفته و تحسبني ما بروووح ...
انتظرت حنان يمكن ربع ساعه ليين قامت امهاا اخييرررررررااا ...
ام حنان : نعسسست .. انتي ما بتنامي ..؟
حنان : الا اللحين بنام ..
ام حنان : يالله تصبحي على خير ..
حنان : و انتي من اهله .. اييه صح يمه انا بقفل على نفسي الباب اذا مريتي غرفتي و لقيتي الباب مقفول اعرفي اني نايمه .. انتظريني لين افتح ..
ام حنان : ليه تقفلين الباب ..؟ فرضا ابي منك شي ضروري !
حنان : صايره ما ارتاح بالنومه الا اذا قفلت الباب .. اذا تبين شي دقي على جوالي بخليه عام عشان اسمع الرنه و اصحى ..
ام حنان : طيب طيب ..
و على طووووول ركضت لغرفتها بدلت بسرعه بسرعه و لبست .. انتظرت شوي لين تأكدت ان امه و ابوها بالغرفه .. ثم طلعت قفلت غرفتها و على اطراف اصابعها مشت لين طلعت من البيت بسلااام الحمدلله .. و لقت السيارة فعلاً برى تستناها و ركبت فيهاا ..
طبعاً هذا سواق وليد و هي تعرفه .. اخذهاا ع الشقه ما اخذها ع الشاليه ع طول ..
حنان : ليه جبتني الشقه ؟
السواق : هذا طلب الاستاذ وليد ..
حنان ~ شسالفه ؟! .. خل اروح اشوفه .. بس لأ اخاف لحالي .. يوووه يوم وصلت نص الطريق .. بشوفه بشوفه ...>> دايما في سيرة وليد تتردد ..
المهم راحت للشقه .. دقت الباب بعد ما ترددت مية مره .. فتح وليد اللي كان كاشخ و مستعد للشاليه ....
وليد يصفر على كشخة حنان : وووهه ياا زينك !
حنان استحت : ل .. ليه جينا هنا ؟!
وليد سحبها بيدها : ادخلي طيب بعدين نتكلم ...
حنان قلبها يدق خوف : ط طيب شوي شوي علي ..
وليد ماسك يدها و يجرها معه : تعالي تعالي ...
حنان بدت جد تخاف : اش .. اش بغيت ؟؟؟؟؟!
وليد قعدها ع الكنبه و قعد ع الطاوله مقابلهاا بالضبط و وجهه قريب من وجههاا ..
حنان رجعت راسهاا لورى ~ ش شسالفه .. ليه يناظرني كذا ؟! وش يبي مني يا ترى ؟ خااايفه انااا بموووووت من الخوف ...
وليد : اسمعيني زييييين .. انا ما كان ودي تاخذين هالقرار .. و تجين للحفلة .. ترى تقدرين ترجعين ما فات الوقت لسا ..
حنان ~ اثرك ما تدري ريهام اش بتسوي فيني لو ما رحت ...
وليد : انتظر قرارك .. اخاف تصير لك مشكله من هالروحه ..
حنان : لأ انا بروووح .. يعني .. يعني ان شاء الله ما رح يصير شي ..
وليد : اوكيه انا حذرتك ..
قام من مكانه ... حنان مسكته من كم ثوبه ....
وليد لف عليهااا وذبححححته نظرة الحزن اللي بدت على عيونهااا ...
حنان : مهما صار اننت بتحميني صح ؟
وليد ابتسم : اكييييييييد ..
حنان : خلاص نروح ..
وليد : .................


في بيت اهل نواف .. رجعوا الحريم بعد ما خطبوا له حددوا موعد الشوفه الشرعيه و امور ثانيه .. المشكله ان نواف اختفى ما لقوهه هههههه .. هج للشاليه ...
نترك نواف و نروح لبيت عمه اهل خالد .. جود في غرفتها تكلم خطيبهاا ....
جود : شعوووولي ! تراك بديت تزعحني بهالموضوع ..
مشعل : افااا .. ليييه ؟! مشتاق لك طيب !
جود : نتقابل في اي مول تبيه .. بس شقة لا ..
مشعل : ياا حبيبتي افهميني ....
جود قاطعته : قلت لك لأ يعني لأ .. و شوف اذا فتحت معي هالموضوع مره ثانيه ما رح اكلمكك ..
مشعل : ليه ياا عمري ..؟ ليه تسوين فيني كذا ؟
جود : خلاص انتهى ..
مشعل : طيب ياا حياتي اللي تشوفينه ..
جود : يسلمووو حبيبي ..
مشعل : بعد عمري ما ارفض لك طلب .. لاني احبككككك ..
جود اسستحت : انت وين اللحين ؟!
مشعل : وين تتوقعين ؟!
جود : مادري اسمع صوت سيارات حولك .. شكلك بالشارع ..
مشعل : اي صحح حبيبتي بالشارع انا ..
جود : ارجع بيتكم اش تسوي بهالوقت بالشارع ..
مشعل : انتظر طلت حبيبتي من الشباك ..
جود بعصبيه : اييييييييييييييييش ؟؟؟! من هذي حبيبتك ؟! من اولها تخون ؟!
مشعل : ههههههههههههههه مو انتي حبيبتي ؟! ..
جود : امبلا ..
مشعل : طيب طلي من الشباك ..
جود ركضت للشباك .. شافته واااقف ..
مشعل : هاا اش راايك بالمفاجأه ...
جود انحرجت و استحت و كل شي ههه : يااا عوووومريء .. بس اش جابك ؟
مشعل تنهد : جاااابني الشوووق لك ياا روحي .. اش رايك بالمفاجأه ..؟
جود ابتسمت بخجل و هي تلعب بخصلة شعرها : احلا مفاجأه صراحه .. طيب خلاص روح اخاف احد من الجيران او اخواني يشوفونك فششله ..
مشعل : ابشري ياا حبيبتي ..
جود : ..................


نرجع لشقة وليد .. اخذهاا و ركبوا بالسياره .. هي كانت مره مستحيه منه و هو حقير ما شال عينه عنها طول الطريق هههه .. وصلوا الشاليه اخيراا .. و كانوا اخر الحاضرين ... و هم عند باب الشاليه .. وليد حس بربكتهاا و توترها و خوفهاا ..
وليد مسك يدهاا : دام اني معك لا تخافين ..
حنان ابتسمت له : ش شكرااا ....


انتهــــى البـــارت
- توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-15, 12:08 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بــــــــــــــــــــــــ ـــــارت [68]


اكاونتي بتويتر @I_am_elham

نكمل ^

وليد مسك يدهاا : دام اني معك لا تخافين ..
حنان ابتسمت له : ش شكرااا ....
خلااااص بيدخلووون .. و هم ماااشيين وقفهاا ..
حنان باستغراب : وش فيككك ؟!
وليد : اسمعي .. خليك معي و جنبي لا تروحين مع احد لأي مكان .. مفهوم ؟!
حنان : ان .. ان شاء الله ..
وليد : لسا ما دخلنا .. اذا ودك تقدرين ترجعين ..
حنان ~ ياااااا لييييييت اقدر ميته خووف ابي ارجع لكن ... الله يااااخذك يا ريهااام ..
دق جوال وليييد .. المتصل نواف ....
وليد : هاا وش قلتي ؟!
حنان : لا .. لا بدخل خلاص ..
وليد تضايق ما كان وده .. ثم رد على جواله .....
نواف : وينك فيه ؟!
وليد : عند البوابه الخارجيه انا .. توني واصل ..
نواف : حموودي معك ؟
وليد يبي يقهره : لاا مو معي ..
نواف : اووووف من جدك انت .. طيب يالله تعال ..
وليد : دقيقه و اجيكم .. غبي لو سأل االدحمي كان قاله لانه يدري انك جايه ..
حنان : مين هذا ؟
وليد : نواف ..
حنان : يا الله .. سأل عني صح ؟
وليد : اييه ..
تغيرت ملامح وجهها و حست بالضيقه ....
وليد شد على يدهاا : لا تخافين انا تفاهمت مع نواف بخصوصك .. و ما رح يقربك او يضايقك بالكلام ..
حنان حست بالراحه شوي : مشكوور ..
وليد : العفوو .. يالله خلينا ندخل ..
حنان عطت نظره للمكان من برى و تنهدت تنهيده قويه .. : يالله !
و اول ما دخلووا و فتحوا الباب الداخلي .. كاان المكااان ظلااام .. ضغطت على يد وليد بقوه و قربت منه كتفها بكتفه من الخوف .....
وليد ابتسم و حس بسعاده انها متعلقه فيه و همس باذنها : حبيبي لا تخافين ..
حنان ارتعشت كاااان قرررييب مرره مرره من اذنها ثم ابتعدت عنه شوي ..
و فجأه ولعت اللمبات كلهاا و طاحت اوراق احتفاليه ع راس حنان و وليد من فوق و ما سمعت الا صرخت دحوووووم من بعيد ......
عبدالرحمن : سوووووووربرااااايز حمووووودي از باااااااااك ..
و باقي الشله يصفقون ويضحكوووون .....
حنان مصدومه تناظر الكككل .....
وليد : هههههه اش رايك بالمفاجأه ؟؟!
حنان من الصدمه ما هي قادره تتكلم ...
نط لهم عبدالرحمن و وقف في ما بينهم بالتحديد ......
عبدالرحمن : وش فيكم ماسكين ايدين بعض تقل حبايب !؟
حنان توها انتبهت انها لازالت ماسكه يد وليد و تركت يده بسرعه : هااا .. لااا !
عبدالرحمن احاطها بذراعه و سلم عليها خد بخد : الحمد لله ع السلامه اشتقناا لك يا ولد ..
وليد يناظره وده يقوله ابعد عنهاا بس ما يقدر .. شويااات و جا نواف سحبهاا و ابعدها عن عبدالرحمن .....
عبدالرحمن باستغراب : خير يا ابوي وش فيك ؟!
نواف : ما في شي بس بسلم عليه ..!
حنان هنا بدت تخاف من جد .. و عينه على وليد كأنها تقوله لا تتركني خلني معك لا احد يقربني غيرك !
نواف سلم عليها خد بخد برضه بس و هو يسلم همس باذنها : ليتككك ما جيتي ..
حنان ما ردت عليه ~ يحسب انه بكيفي ...
باقي الشله كانوا واقفين يناظرون الحفله اللي سواها عبدالرحمن عند الباب و يضحكون ......
تركي : اللحين هذا هو الولد اللي اسمه حمد ؟..
خالد : اييه هذا هو ..
فارس ابتسم : اخيرا بنتعرف عليه !
ماجد يناظر حنان بنظرات شك ..
تركي : ههههه ما توقعته كذا ..
خالد باستغراب : كيف يعني ؟!
تركي : لا تضحكون علي بس كأنه بنت ههههه ..
ماجد لف على تركي : انت تحس كذا كأنه بنت صح ..؟
تركي : ما ادري من شكله ..
فارس : اقوول يا شباب خلونا نروح نسلم عليه ..
خالد : اي صح لزووم نسلم ..
سلموا عليهاا بعدين تكووا مع بعض سووالف ......
تركي : وش عندك ياا حمد لابس ثوب و كاشخ ..انت طالع شاليه مفروض تلبس شورت و كذا مثلنا ...
حنان ~ ياا لييل ذا النشبه فوق نظراته الحقير يتلقف بعد .. وش دخل اهله ؟!
وليد : عادي ما فيها شي .. حتى انا لبست ثوب ..
تركي : لا يعني بس اقول !
وليد همس لحنان : تراه صادق بس انا عارف وضعك الثوب احسن لك و انا لبست مثلك عشان ما يصير كأنك غريبه ..
حنان عطته نظره ~ وش يعني اقول ..اقول له شكرا مثلا و لا ايش ؟!
فارس : وش رايكم يا عيال تبون نروح البحر اللحين و لا الصبااح ..؟
خالد : خله الصباح بالليل ما يصلح ..
نواف : اي صادق خالد خلها الصباح ..
وليد : ايييه ما اشوف المزز حقينكم ..
عبدالرحمن : هههههههههههه بلاااك ما تدري وش صار ؟
وليد : وش صار ؟!
عبدالرحمن : خوينا خالد رفض يجي اذا بيكون فيه بنات .. حبيبنا ماا يخوون ..
وليد : هههههههه اهاا والله احسن ..
حنان ~ وش قصدهم هذول ..!؟
نواف : اناا بعد رااافض ..
ماجد : اييه لانك خطبت .. و خطبتك كانت اليوم و محد يدري عنك ..
وليد مصدوم : أأماااااا خااطب !
نواف عينه على حنان : هههههه مب كذا الموضوع .. يعني الامور صارت بسرعه ..
وليد : هههه الف مبروووك الف مبرووك .. ورااكك ما علمتنا نقوم بالواجب ..؟
نواف : ياخخي خلك مني مب لازم ..
حنان ~ فكه منه بيتزوج ..
طبعا الكل بااارك له .. حنان ما فتحت فمها بأي كلمه ودها بس ترجع بيتهم و كل شوي تطالع الجوال تخاف امها تدق عليها ..
تركي : يالله ياا عيال خلونا نقسم الغرف .. بشاليهنا فيه 4 غرف كل اثنين في غرفه ...
حنان خافت : لييه بننام هناا ؟!
فارس : اكككيد ..
تركي : انا و انت بغرفه ياا حموودي وش رايك ..؟
حنان : لا لا لا انا برجع البيت ما اقدر اتأخر ..
نواف : و انا بعد برجع ما بنام هنا ..
وليد : و انا نفس الشي ..
عبدالرحمن انقههر : لييييييييه يااا عيياال .. نبي ننبسط و نفلهاا قبل رمضان ..
حنان : انا ما اقدر ..
تركي : ماا فيه دامكم جيتوا بتقعدون ..
حنان : آآ ....
وليد قاطعها بهمس : معليكك منه سلكي له انا برجع قببل الفجر .. لا تخافين ..
فارس : خلوا مسألة الغرف بعدين .. و يالله نفلللها ياا عيااال ..
حنان : انا بجلس هنا ما ابي اروح معهم ..
وليد : اييه خليكك معي .. هم بيطلعون يلعبون كرة طايرة اكيد .. بس اذا ودك نطلع نتفرج عليهمم عادي نطلع ..
حنان : اذا راحوا نشوف ..
عبدالرحمن جاب الكوره : يالله انا جااهز ياا عياال .. قوموا على برى ..
وليد : انا و حمد ما نبي نلعب بس يمكن نتفرج عليكم ..
عبدالرحمن : هههه وين تلعبون و انتم لابسين اثواب بدلوا و تعالوا فله ترى ..
وليد : لا ما ودنا ..
عبدالرحمن : طيب بكيفكم ..
نواف : انا بلعب.. بس تكفى ياا حموودي شجعني هههههه ..
عبدالرحمن : اجل انا و انت في فريق واحد عشان يشجعنا اثنينا ههههه ..
خالد : و انا مع ولد عمي ..
تركي : اجل نصير انا و فارس و ماجد فريق ..
نواف : ما تهزمون تخسوون ..
ماجد : دام فيها تحدي انا بلعب و بهزمكم ..
عبدالرحمن : هههههههههههه يالله حماااس ..
و بس رااحواا يلعبون ............


في بيت اهل فيصل .. كان قاعد بغرفته يرتاح لين نام .. لكن صحا مفجوع من كابوس .. و هالكابوس كان فيه حنان ......
فيصل وجهه كله معرق : بسم الله الرحمن الرحيم .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. وش ذا الكابوس !!!
شرب مويه ........
فيصل ~ قلبي مو مرتاح .. ليه احس بقلق ..؟!
قام من فراشه و تسند على عكازه و طلع برى الغرفه .....
فيصل ~ اوووف حسيت بكتمه .. وش بلاني بس افكر في هالحنان ! ... ( يضرب ع راسه ) وش تعني لي وش تعني لي ؟؟؟!
قعد بالغرفه الصغيره اللي قريبه من غرفته .. يفكر في حنان .. قتله التفكير فيهاا من لما طلع من المستشفى و هو يفكر .. و الكوابيس ما خلته في حاله .....
طلعت امه من غرفتها لمحته قااعد .. خافت عليه تحسب فيه شي .. فراحت له ..
ام فيصل : يمه فيصل اش فيك ؟!
فيصل : هلااا يمه .. ما في شي .. بس ما قدرت انام ..
ام فيصل حطت يدها ع جبته : لا تكوون عندك حراره .. او تعبان .. انت تاخذ علاجاتك صح ؟
فيصل : لاااا تقلقين يالغاليه .. ما فيني الا العافيه .. بس من الكوابيس ما قدرت انام ..
ام فيصل : خلاص ياا حبيبي قوم توضا و صل ركعتين ثم اقرا المعوذات و نام ..
فيصل : ابشري يا يمه ..
ام فيصل : يالله اخليك انا ...
قامت بتروووح ناداها ........
فيصل : يمممه لحظه !
ام فيصل : اش فيك ياا حبيبي ؟!
فيصل : ابيك في موضوع مهم ..
ام فيصل قعدت : اش في يا يمه ؟!
فيصل : ييممممه تكفييين علميني .. حنان بنت خالتي وش هي لي ؟! .. احس اني ناسي شي مهم و محد منكم راضي يعلمني ..
ام فيصل : هو لان الدكتور قال .....
فيصل قاطعها : ادري قال خلوه يتذككر هو احسن .. بس يااا يممه تعبت نفسيتي .. علميني بكل اللي نسيته .. يمكن لا علمتيني اتذكر .. تكفين ياا يمه .. احس انه شي مهم و هو اللي مب مخليني انام مثل العالم ...
ام فيصل كسر خاطرها : طيب يا فيصل بقول .. حنان تكون زوجتك .. و لكم تقريبا سنه متزوجين .. و اظنك تحبها .. و انتقلتوا العام لشقه لكن بعد ما عرض عليك واحد من اصحابك شقه و وظيفه ...
فيصل : صبرك علي احس ذاكرتي تشوشت .. انا متزوج حنان ؟؟! ما اصدق ...
ام فيصل : اي والله تزوجتها .. خلاص لا تضغط على نفسك .. و شوي شوي بتتذكر ان شاء الله ..
فيصل : بتذكر .. لازم اتذكر .. (يفرك راسه ) صدعت ..
ام فيصل : قوم غرفتك نام و ارتاح ..
فيصل : ان شاء الله ..
راح غرفته و تمدد .. يفكر بكلام امه .. و فوق هذا بدأ يحس بألم براسه .. كل ما حاول يتذكر يجيه صداااع ..
فيصل ~ ليييييييه احس اني ودي ادق عليهاا ... لا لا ياا فيصل لا تتهور يمكن نايمه اللحين ... ( رفع جواله لوجهه و يناظر الشاشه ) .. صحيح ليه ما فكرت ..انا وش مسميها بجوالي ...؟؟!
و يدور على اسمها بجواله دور على اسم حنان ما لقى و حمد ما لقى بس لفت نظره اسم حب حياتي ... صار عنده شك انها هي .. و احتار يدق و لا ما يدق .. والله بدا قلبه هو اللي يدق و بسرعه .....


نرجع للشااليه ......
طبعا طلعوا ع الرمل يلعبون كرة الطايره .. و حنان و وليد واقفين بعيد يتفرجون عليهم ......
حنان تناظر ساعة يدها : صارت الساعه 1 .. لازم ارجع ..
وليد : اصبري لين الساعه 3 انا قلت لك برجعك الفجر ...
حنان تنهدت بضضيق ..
وليد احاطها بذراعه : يااا حلوو روووق ..
حنان انحرجت : ابعد ياااخي ..
وليد : ههههه لا تستحي عادي .. انت خويي اللحين ..
حنان بعدت عنه : خلاااص قاعدين يطالعونا ...
وليد همس : تعااالي ندخل داخل ..
حنان خافت : ليييه ؟!
وليد : بالله عليك تخافين مني انا !؟
حنان : لا .. مو كذا .. خلاص خلنا هنا ابي اشوفهم و هم يلعبون ..
وليد : هههههههههههه تصرفني هااا ..
شوي الا و ترك نواف اللعب و نط لهم ....
نواف : يااا عيااال تعالوا العبوا معنا .. ما ودي اشوفكم كذا لحالكم و مبسوطين ..
وليد : ما نبي يااخي .. يالله ارجع ألعب خربت عليهم ..
تركي صرخ من بعيد : نووواف ارجع نكمل ..
نواف : طيب بس اقنع وليد يجي يلعب ...
وليد ~ هههه حيووان ما يبيني اقعد معها لحالنا ..
تركي جا لهم : اي والله .. كلكم الاثنين تعالوا تلعبون معنا ..
وليد : قلنا لك ما نبي ..
تركي : خلك انت لا تلعب .. بس حمودي وش رايك ..؟
حنان : انا بعد قلت ما ابي .. و فقو هذا اصلا لابسين اثواب ما يمدينا ..
تركي : لااا تاكل هم عندي شورت لك ..
حنان : هااا لااا اكيد بيكون كبير علي .. ههه لاني اصلا نحيفه ... ( تداركت الوضع بسرعه ) نحييييف ..
ما نتبه عليها الا وليد ...
وليد : خلاااص العبوا انتوا احنا بننتظركم داخل ...
نواف ~ ودي اروح معهم بس ما ابي وليد يقول اني غرت منه ..بلعب شوي ثم اروح و اجلس معهم .. لا لا ودي اجلس معها مشتاق لها ..


في بيت جيران اهل نواف .. بالتحديد في غرفة البنات ....
اسماء : لا حول و لا قوة الا بالله ليه تبكين اللحين ؟
رنا تشاهق : هئ هئ خليني ..
منيره : يا اختي اذا ما تبين ولد الناس عادي ترى ..
رنا صرخت : لا لالا .. بس .. هئ ..ماني .. مصدقه ..
اسماء : هههههههه ما فهمنا تبينه و لا لا ؟
منيره : الا تبيه .. مب على كيفها بعد .. ما شفتي امي و ابوي كيف مبسوطين .. طااايرين من الفرحه .. مستحيل يضيعون هالعريس .. ع قولتهم لؤطه ...
اسماء : هههههه اي والله كلامك صح ياا منور .. بس اختك مدري اش بلاه تصيحح من اليوم ...
منيره : هههههههههه خليها مصدومه بس ..
اسماء : رنووش ..
رنا : هئ .. هااااه !
اسماء : الف مبرووووك ياا قلبي ..
رنا انفجرت بكي ....
اسماء : لا حول و لا قوة الا بالله .. هديها ياا منوور ..
منيره تضمها : خلاص ياا بنت خلاااص ..


نرجع للشاليه .. الكل لعب و خلصوا و انبسطوا و بعضهم راح ياخذ شور الكل عررررق .... وبدأو اللحين يلعبوون بلايستيشن ... وليد ما يقاوم قام و لعب مع فارس .... و نواف استلم حنان .....
نواف : اش مسوي بهالدنيا ؟ والله لك وحشه ..
حنان : و لا شي .. ( تناظر الساعه ) احس اني تأخرت و ودي ارجع بيتنا ..
تركي : ويييين ترجع حنا طالبين بوفيه لآخر الليل .. و طلبنا كيكة استقبال لك .. بتترك كل هذا و تروح ..!؟
حنان : لأ بس .. حاولوا تعجلون فيهاا ..
تركي : شوف ياا حبيبي .. الليله محد بيطلع الكل بينام هنا ..
حنان ~ اوووف وش يبي ذا النشبه .. خل اسلك له زي ما قال وليد ..
نواف : حموودي اذا بتقعد خلنا نكون بغرفه وحده .. عشان نقعد نسولف انا وياك تدري واحشتني سواليفك ..
حنان ~ ويييييييع ما بقى الا اقعد مع نوافوه .. كأني ما اعرف سواليفه ..
عبدالرحمن : نووووواف فيه بلاستيشن ثاني هناك تعاال تباريني ..
نواف : لا بجلس اسولف مع حموودي ..
عبدالرحمن : اقووول قم بس و لا تراك مهزوم ..
نواف : طييب اوريك .. ( لف على حنان ) حموودي بروح اكسر راسه و اجيك .. انت بس شجعني ..
حنان بدون نفس : يصير خير ...
ماجد و خالد كل منهم بغرفته ياخذون شاور ما بعد يخلصون .. الزبده جلست حنان مع تركي لحالهم تقريبا ...
تركي : اش رايك نشرب شي بارد ..؟ مع ذا الحر نحس بالعطش ..
حنان : اي والله صادق ..
تركي : اجل ثواني و اجيب لك عصير ..
حنان : لا ما ابي اتعبك .. دلني و انا اجيب ..
تركي : لااااا ابد .. حلفت ما تقوم .. تعبك راحه ياا قلبي ..
حنان رفعت حاجب ~ اش يحس فيه ذا ؟! : اوووكيه ..
راح بسرعه ما طول و جاب مشرووب ..
تركي : تفضل .. بالعافيه على قلبك ..
حنان : تسسلم .. ( شربته ) .. يييعع اش هذا ما عجبني طعمه !
تركي : اول ما تذوقه ما رح يعجبك بس اذا شربته كله بتحبه صدقني ..
حنان : و الثلج كثير بعد ..
تركي : حلاته يكون الثلج فيه واجد .. اشرب اشرب .. هذا مشروب الشباب هالايام ..
حنان : اووك .. ليه ما تشرب انت ..؟
تركي : شربت كاسي بطريقي ..
حنان : اهاا ...
بعد ربع ساعه .. بدت حالة حنان تتغير .. واضح انها صارت سكرانه .....
كانوا مشغلين صوت موسيقى عالي .. يعني اذا تبي تكلم احد لازم تجلس جنبه حتى يسمعك و تسمعه ... و تركي كان بلحاله جالس مع حنان ......
تركي : عجبك المشروب ؟!
حنان : والله .. يااااخي .. انه فللللله ..
تركي : اش رايك نقوم من هنا .. و نروح نجلس لحالنا ...
حنان : ههههههههههاي .. لا لا ( تأشر له باصبعها بمعنى لا ) .. ما اروح معك لا لا .. ما اروح الا مع وليد ..
تركي : ليه وش معنى !؟
حنان : لاني .. احبه .. ههههههههههههااي .. احبه والله ههههههههه ..
تركي : اهااا .. يعني انتوا مو اصحاب و بس ..
حنان : وليد .. حبيبي .. وليد ههههههههههااي ...
تركي : طيب تعال معي .. اذا تبي تشرب .. ترى عندي منه كثير ..
حنان : ايييييييه .. اببي منه .. احس بسعاااااااااده .. احس اني بطييييييير من السسعاده ..
تركي : حلوووو .. و انا ما ابيك الا تكون مبسوط .. ( مسك يدهاا ) تعااال معي ..
حنان : هههههههه .. هههههههههه وين بنروح ..
تركي : بوديك مكان حلو .. و فيه من هالمشروب ...
حنان : اييييه هههههههههه طيب ..
اخذهاا معهاا و صعدوا على فوق .. وداها غرفته ..
تركي : ارتاااح .. السرير كله لك ..
حنان جلست : احسسس ان رااااسي يدوووووووور ..
تركي صب لها من المشروب : هاا تبي اكثر ثلج و لا ؟!
حنان ضحكت : هههههههههههههه الثلج .. ههههههههه الثلج ايه .. حلو الثلج ..
تركي : دام انه حلو يعني تبي منه .. ابشر من عيوني ...
قعد جنبها و عطاها الكاس ......
تركي : اشرب عوافي يا قلبي ...
حنان : هههههههههههههه ماني قلبك ..
قعدت تشرب و كل ما شربت كل ما حست بدوخه ... و لوعة كبد ......
جلس تركي يناظرها بتأمل .. مسك وجهها .. و حنان كانت بارده حتى احساس الخوف مافيه .. اصلا ما تدري عن نفسها و لا هي بأي عالم .....
تركي : صح انت حلو .. بس تصدق ملامحك عن قرب احلى ....
حنان : ههههههههههههههههه انا ! انت .. مين .. انت ؟!
تركي : ههههههه نسيتني هاا ! .. ( يلمس وجهها ) والله يا كأنها ملامح بنت ...
حنان عقلها يروح و يرجع : انااا مو بنت .. ابعد يدك عني .. اناا احس بدوووووخه ..
تركي : انسدح ارتااح ..
ارتمت ع السرير ...
تركي : اييييه كذا احسن ..
حنان : شششكلي بناااام ..
اما تركي استغل الموقف اقوى استغلاال .. و قرب منها شوي شوي .. ثم بدا يفتح ازرار الثوب اللي عند صدرهاا ..
حنان حطت يدها على يده : اش .. اش تسوي ؟!
تركي مسح ع شعرها : انت ارتاح ياا قلبي .. ما بسوي لك شي ..
حنان : لا تقرب .. مني ...
تركي : قلت لك ارتاح لا تخاف مني ...


تحت خلص وليد لعب .. دورها ما لقاها ... راح لنواف يسأله ......
وليد : ماا شفت حمد ؟!
نواف : كان قاعد هناك !
وليد : وييييينه ما لقيته ؟!
نواف : لا يكون رجع بيتهم !
عبدالرحمن : امااا رجع .. ما اظن ما عنده سياره اصلا ..
وليد : صح كلام الدحمي .. مستحيل يرجع لاني قلت له بوصله ..
نواف : والله من خبرتي فيه ممكن يسويها و يروح مع تاكسي ..
وليد : تاكسي بذا الوقت ما رح يلقى ...! ما عنده الجرأه يسويها ..
نواف : والله ما ادري .. دوره يمكن فوق ..
وليد : خلاص بشوف..
نواف : لحظه وليد بجي ادوره معك ..
عبدالرحمن : واللعبه ؟!
نواف : وقفها لين اجي ..
عبدالرحمن : اوكيه بلحقكم ادوره بعد ..
راحوا للمكان اللي كانت قاعده فيه حنان .......
وليد : متأكد انها كانت قاعده هنا !؟
نواف : اي اكيد .. و قلت لها لا تروح لين اجي ..
وليد شاف الكاس : اش هذا ؟!
نواف باستغراب : وشو ..؟!
وليد اخذ الكاس و شم ريحته : هذذذا خمر ياا نواف ...
نواف مصدوم : اماااااا من جدك ؟!
وليد : اي والله شمه .. اعرف ريحته .. هي كانت قاعده مع مين ؟؟
نواف : مع ترووك قريبك ذا ..
وليد عصب : الحيووووووووووان اورريه .. امش بسسسرعه ندورهم فوق .. لا تترك غرفه الا تفتشها ...
نواف : والله اذا كان بيسوي نفس اللي فبالي .. لا اذبحه ..
وليد : ما خلااها تشرب و تسكر الا لانه بيسوي معها شي .. بسرعه خلنا نروح ..

نرجع لهم الغرفه ......
حنان تبعد يده : لا تفتح ازاريري ... ياخي ابعد ..
تركي : اصبر عشان تنام و انت مرتاح ..
قعد يحاول يفك ازاريرهاا و هي كل شوي تخرب عليه و تبعد يده .. هو يسايرها .. و طبعا اكيد هي ما قاعده تحس بشي .. غصب تبعده عنها .. يعني يالله تستوعب الواقع اللي هي فيه ..........
دق جووووالها ... قعدت و طلعته من جيبهاا ..
تركي : اترك عنك الجوال اللحين .. هااته ( اخذه من يدهاا ) ..
حنان تترنح : ع.. عطني .. جوالي ..
تركي : ههههههههه لا .. ( يرفع يده فووق و فيها الجوال ) اذا تبيه خذه ..
حنان تحاول تمسكه : هااااته هاااته ..
تركي ضغط على زر الاتصال و ما انتبه ...... و هم يتكلمون و المتصل كان فيصل يسمعهم ...
حنان : عطيني جوالي .. اش فيك ..؟ >> تتكلم بشكل متقطع ...
تركي : هههههه ما فيه ماا فيه جوال .. الليله ليلتنا و مانبي احد يزعجنا ....
فيصل ثااااار لما سمع هالكلام و قعد يصرخ بالجوال الووو الوو و محد يرد عليه ... لين اخر شي قفله بوجهه .....
تركي مسكها مع اكتافهاا : تمدد و ارتاح .. و انا بشيل عنك ثوبك عشان تنام براحه ..
سدحهاا غصب هههه و هي ماهي قادره تشيل نفسهاا تحس بلوعة كبد اكثر من قبل ..
تركي : ريلااااكس حبيبي ريلاكس ....


طلع ماجد من غرفته .. بعد الشاور ......
ماجد ~ غريبه نور هالغرفه مفتوح .. معقوله احد من العيال بينام ؟! هههه خل اروح افاجأه ...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-15, 12:09 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



طلع ماجد من غرفته .. بعد الشاور ......
ماجد ~ غريبه نور هالغرفه مفتوح .. معقوله احد من العيال بينام ؟! هههه خل اروح افاجأه ...
راح و فتح الباب بسرعه ع اساس يفاجئه ع قولته .. بس تفاجئ هو باللي شافه قدامه ......
ماجد مصدوووم : وش تسووووووون ؟؟!
تركي انفجع : هاااااا .. و لا شي ..
ماجد قرب منه : وش تسوي معه سألتككك ..
تركي : ماا تشوفه تعبان .. و قلت بشيل عنه ثوبه عشان ينام و يرتاح ..
ماجد : صدقتك !
تركي : ههههه مب لازم تصدقني ..
ماجد راح لحنان و مسك يدها و قومها بقوه : قوووووم لا تنام هنا ..
حنان : هههه ليه ههههه .. احس اني دااايخ كذا بطييير من السعاده ...
ماجد شافها تترنح .. قرب منها يشم الريحه : اش هذااا ؟! ( التفت حوله شاف كاسات و فيها خمر ) ...
تركي شافه يناظره و هو معصب : لا تفهم غلط .. هو طلب مني و انا عطيته .. >> يصرف نفسه ....
ماجد قعد حنان ع الكنبه اللي وراه توه بيقوم يهااوش تركي الا و دخل وليد .....
وليد : مااااااجد ؟! وش السالفه .. >> راح لحنان شاف حالتها و فهم هي اش فيها ..
تركي : وش فيك منفعل .. كنا مسوين بارتي صغير هنا .. حتى ماجد شاركنا شوي ..
وليد ناظر حنان ازرار ثوبها مفتوحه و ماجد قاعد عند رجولهاا >> لما قعدها ع الكنبه طاح معها بطريقه اللي يشوفهم يقول ان في بينهم شي .....
ماجد قام بسرعه : انا توني جيت !
تركي : ياا ولد عاادي .. خايف من وليد انت قل له وش كنت تسوي مع حمودي ..
وليد ناظر ماجد مصدوم : سألت انا وش السالفه ..؟!
ماجد ناظر عيون وليد شاف نظرة حقد و اشمئزاز اتجاهه خلته يكره نفسه : مافي شي ... >> ثم طلع و هو يتمتم .. اذا خووي ما يثق فيني و بيصدق كلام الناس عز الله ما عاد فيه خوه بهالدنيا ...
نواف اصطدم بماجد و هو طالع : مجووود ما شفت حمد ...
ماجد كمل مشيه و لا رد عليه ....
نواف : ؟؟؟؟؟؟؟!!!!
سمع الضجه و راح للغرفه اللي هم فيهااا ....
وليد كان ماسك تركي مع ياقته : انا ادري انك انت حقير .. و انت اللي خليته يشرب .. لا تحسب اني بسكت لك ...
تركي : هد اعصابك .. ما سويت شي انا .. طلب مني المشروب و عطيته .. مب ذنبي انه ما يتحمل ...
وليد رماه : هييين ما اعديهاا ..
نواف طالع حنان منتهييه حالتهاا .. لف على تركي بيروح يفقع وجهه .. لكن مسكه وليد ..
وليد : خلك منه ما يستاهل .. انا اعرف كيف انتقم له منه .. خلنا ناخذه و نروح ..
تركي : هههههه .. قال بينتقم ! ..
تركوه ما ردوا عليه .. و هم طالعين ناداهم ......
تركي : يااااهييييه ! .. ( رمى جوال حنان ) جوال الحوب لا تنساه ..
اخذه وليد و طلعوا من الشاليه على طول ......
نواف : انا بلحقكم بسيارتي .. على وين بتاخذها ..؟
وليد : ما يحتاج تلحقنا .. بوديها الشقه اغسل وجهها لين تصحصح ثم ارجعها بيتهم ..
نواف : معليه ابجي ..
وليد : قلت لك ما يحتاج .. اش فيك انت ؟!
نواف : طيب خلاص ...

ركبهاا بسيارته و قعد معها ورى .. و اخذهم السواق ع الشقه طول الطريق كانت تتمتم بكلام يفهم بعضه و بعضه ما يفهمه ..... بس اكثر من مره ذكرت اسم فيصل .. و طبعا وليد حس بغيرة .....
وليد : يالله ننزل وصلنا ..
حنان : ويييين !؟ .. عند .. فييصل ...؟
وليد : لا .. الشقه .. يالله انزلي شوي شوي ..
حنان : مااا فيني .. ابي انااااام ..
وليد سحبهاا من السياره و طلععهاا .. ثم اسندهاا عليه ..
السواق : مستر محتاج مساعده ..
وليد : لا مشكوور .. بس انتظر بالسياره لا توقفها بالكراج شوي و بنطلع لمشوار ..
السواق : اووكيه ..
اخذهاا و طلعهاا ع الشقه .......

و في هـ الاثناء .. فيصل رااااح للشششقه .. تذكر لمحات و ذكريات من الماضي خاصه بعد ما سمع المكالمه .. هو ما يدري لكن كذا رجووله ودته للشقه .. و لا هو متذكر و لا هو بعارف اش ممكن يلاقي بالشقه .. حتى وليد مو متذكره .....
دخلوا الشقه .. قعدهاا ع الكنبه شوي و قعد جنبها عشان يرتاح ...
حنان حطت راسهاا ع كتفه : وليد .. احبك .. ههههه .. تدري .. انت حيوان .. تدري اني احبك هههه ..
وليد : انتي اللحين تقولين كلام مو بعقلك ..
حنان حطت اصبعها ع فمه : اشششش .. مافيه اعذار .. مجنونتك انا .. ( باسته ع خده ) ههههههههههههههه >> ضحكت ضحكه من قلب .. من زمااااااااااان كان ودي ابوسك ع خدكك ..
وليد ابتسم : ههههه بتكرهين نفسك لو تذكرتي انك سويتي كذا ..
حنان : احبككك .. يا حيوان .. افهم ..
وليد بدأ الشيطان يلعب في راسه ~ هي تحبني و تبيني و انا وياها لحالنا في شقه .. لييييش مااااا !! .. لا لا لا اعوذ بالله منك يااا ابليس ... اذا تقعد كذا ما رح اقدر اقاومها .. لازم تصحصح ....
حنان تردد احبك و احبك ههههه .....
وليد : قومي معي ...
حنان : وين ياا حبيبي ..؟
وليد مسكها مع ذراعها و قومها غصب .. وداها للمغسله .. و رش مويه على وجهها ...
حنان تشهق بعد ما طلعهاا من المويه .....
وليد : هااا بشري ...؟
حنان : وشو .. ؟!
وليد : خلنا ارجعك للمويه شوي احتياط ..
و يرجعهاا و ييفرك شعرهااا بالمويه ... ثم حط المنشفه ع شعرهاا ..
وليد : اكيد بتصيرين كويسه بعد شوي ...
حنان نشفت شعرهاا و رجعت جلست ماهي مستوعبه هي وين او وش صار لها و اغلب اللي صار معها ناسيته ....
وليد راح المطبخ و جاب لها شي تشربه .....
حنان مفجوعه : ولييييييد احنا مب كنا في الشاليه ؟ انا وش اسوي هنا ..؟
وليد : القصه طويللله .. اشربي هذا اللحين ..
حنان تناظر الساعه ثم شهقت : هئئئئئئئ تأخرت صارت الساعه 3 ما بقى شي على الفجر .. تكفى رجعني البيت ...
وليد : طيب برجعك بس اشربي و ارتاحي شوي .. عشان اتأكد ان مفعول الخمر راح ..
حنان انصدمت : خ خ خ خخخخخخممممممر !!!!!!!
وليد : ايييه عطاك اياه ........
قاطعهم دقت باب الشقة .. و كان يدق بقووووه ........
وليد : شكله نواف ما سمع الكلام و لحقنا ..
حنان : اش يبي ؟ لا تفتح له ابي ارجع بس البيت ..
وليد : لا تخافين اكيد بس يبي يتطمن عليك ...
حنان : بس .....
وليد قاطعها : اسعي كلامي ارتاحي و اشربي العصير .. انا بشوفه ....
حنان : طيب ..

فتح الباب .. و كان فيصل .. ما عرف وش يسوي وليد و بانت الربكه عليه ....
فيصل صرخ بوجهه : هي هنااا صح !؟
حنان ارررررتعععبت من سمعت صوته و طاح الكاس من يدها و انكسر ......
وليد : من قصدك ؟
فيصل لما سمع صوت الكاس تأكد ان فيه احد داخل بس مب عارف هي حنان و لا لا .... دفش وليد و دخل هو وعكازه .....
حنان متجمده في مكانهااا .. ميته خوووف .. تقول اكيد بيذبحني !
فيصل معصب لاقصى حد خاصة لما شافها ثارت شياطينه .. و تذكر كل شي .. تذكر وليد .. و انها تحبه ......راح لهاا عطاهاا اقوى كف ع وجهاا ثم شد شعرهااا المبلووول ....
حنان تبكي .. و تردد ما سويت شي والله العظيم ما سويت شي ....
فيصل : ياااااا حقييييره ياا حيووووانه كنتي معه .. لحالكم بالشقه .. ( وعطاها كف ثاني ) .....
وليد : اترركهاا ...
فيصل : والله اللي بسابع سماهه لو تتدخل انت لا اذبحك و انحرك نحر يا الواطي ..
وليد : ادري انك معصب بس انت فاهم غلط ..
فيصل : و لا كلمه ما بقى الا اسمع منك .. او من هالهايته ... ( جرهاا مع شعرهاا لبرى الشقه .. لدرجة ان عكازه طاح منه و تحامل على رجله و مشى )
حنان نادت وليد و هي تبكي : وليييييييييييد .. ساااااااعدني !
فيصل شد شعرها اقوى : و تنادينه قدامي .. !!!! اوقح منك بحياتي ما شفت ..
حنان : والله ما سويت شي غلط والله ....
وليد ما قدر يسوي شي .. ما يقدر ياخذهاا منه لانها زوجته ... و لا يبي فضايح .. من الاخير ما قدر يساعدها .. بس تكتف و يناظر بصمت .. لكن قلبه من جوا تقطع عليهاا و يغلي عليهااا .. و بيحط حرته في تركي .....
اخذهاا فيصل معه لسيارته و قال للسواق يوديهم لأي فندق على طريقهم ....
حنان بخوف : تكفى لا تعصب مني و تضربني .. افهم مني وش صار بالاول ..
فيصل : انتي نااويه تذبحيني .. انتي سبب الحادث اللي صار لي .. المره هذي ما رح اعديهاا .. والله ما اعديهاا لك ....


في الشاليهه ... الكل طلع ما بقى الا عبدالرحمن و خالد و تركي و فارس .. تركي جلس مع فارس يتهامسون و علمه بكل شي صار معه .. و ما ينسمع الا ضحكاتهم ..
عبدالرحمن : غرييييب امر العيال ذول .. ! كان يدورون حمد و فجأه اختفوا ..
تركي : قايل لك حمد شكله تعبان و بيرجعون ...
عبدالرحمن : ليه ما علموني ؟! انا شكلي بعد برجع ..
خالد : انا اصلا راجع .. بشوف نواف .. هو بعد اختفى ..
عبدالرحمن : جيت بسيارتك انت ؟
خالد : لا والله جابني نواف ..
عبدالرحمن : اجل خلني اوصلك ..
خالد : اي والله ياا ليت ..
عبدالرحمن : يالله يا شباب تصبحون على خير ..
فارس : و انت من اهله ...
و ظل فارس و تركي لحالهم .........
تركي : هااه وش رايك باللي سويته ؟
فارس : والله طلعت منت بسهل ..
تركي : اييه اعجبك ! .. بس ياا خي هالولد وراه قصه .. ودي اعرفهاا ..
فارس : احنا ما لنا دخل فيه .. نسوي اللي تبيه ريهام و خلاص ..
تركي يسلك له : طيب طيب ..
فارس : خلني ادق عليها و اعلمهاا بالتطورات ..
تركي : اوكك ...


نرجع لفيصل .. وصلوا للفندق ...
فيصل : شوفي اللحين بننزل .. والله لو اسمع كلمه وحده منك لا اموتك ..فهمتي ؟
حنان خافت من طريقة كلامه كاااان مررره مررررعب .. ف هزت راسها بمعنى اوكيه ....
حجز لهم غرفه و اخذها عليهاا على طول ....
حنان متوتره و مرعوووووبه واااضح انه ما رح يصدقهاا بأي كلمه بتقولهاا ....
دخلهااا ع الغرفه رماااهاا ع السرير ......
حنان : اش بتسوي فيني ..؟
فيصل : انااا اعلمككك ..
حنان خافت تبي تهرب منه ......
فيصل قرب منها : لا تتحركين خليك مكانك ..
حنان : وش تبي مني ؟!!
فيصل : عطيني جوالك بسرعه .. و لا اجي اكفخك و اخذه غصب ..
حنان : طيب بس لا تصربني ..
فيصل صرخ بأعلى صوته : بسسسسرعه !
حنان خافت و رمت له الجوال ....
فيصل : و اللحين انتظري هنا .. باقي ما خلصنا .. و حسابك عندي ...
قفل الغرفه عليهااا و طلع برى بالصاله .. دق على سواقه اللي تحت .... طلب منه يجيب غرض عطاه ربع ساعه حتى يجيبه و يجي هو بعد ...
فيصل يشد شعره قهر : ليتني ما تذكرتك و لا تذكرت اللي سويتيه فيني ليتني ما تذكرت ...
حنان تدق ع الباب : فييييييييصيل افتح تكفى .. ع الاقل عطني جوالي .. امي ما تدري اني برى البيت .. و طلع الصبح اللحين اكيد بتروح تصحيني للفجر .. تكفى عطني اكلمهاا ..
فيصل : اسككككتي لا اسمع صوتك .. و امك انا اللي بكلمهاا ..
حنان تبكي : تفى لا تقول لهااا .. انا ما سويت شي تكفى ..
فيصل : مااالك دخل وش بقول لهااا .. انطمي ما ابي اسمع صوتك يا الحقيره ..

بعد ما هدا اعصابه شوي .. دق على ام حنان ...
فيصل : خااللتي .. صباح الخير ..
ام حنان خافت : هلا يمه صباح النور .. عسى ما شر ..؟
فيصل : ما شر ياا خالتي .. بس بغيت اقول لك ان حنوو معي .. طلعنا نسهر و تبي تنام هنا يعني بس عشان ما تقلقي ..
ام حنان : غريييبه ما قالت لي حنو انها بتطلع !
فيصل : جت الطلعه فجأه و انتوا نايمين و طلعنا و هي ما حبت تصحيكم ..
ام حنان ابتسمت : يعني تذكرت حنوو ؟!
فيصل : اييه زوجتي ..
ام حنان : اي .. طيب ياا حبايبي انبسطوا .. و انتبه لهاا ..
فيصل : ان شاء الله ..
ام حنان : متى ناويين ترجعون ؟
فيصل : ما ادري بس هي حابه تجلس معي ..
ام حنان : انتوا في بيت اهلك ؟
فيصل : لا لا استأجرنا فندق و نمنا فيه ..
ام حنان : حلووو .. طيب عطني اكلمهاا ..
فيصل : ءء هي نايمه اللحين ..
ام حنان : خلاص ما ابي ازعجكم .. مو مشكله بعدين اكلمها ..
فيصل : اوككيه ..
ام حنان : يالله مع السلامه ..

وصل سواق فيصل و جاب اللي طلبه ...
السواق : تفضل هذي الحبال اللي طلبتهاا ..
فيصل : وين عكازي رجلي تألمني ..
السواق : موجود برى ..
فيصل : هااته بسرعه ..
السواق : ان شاء الله ..
جاب له العكاز ...
فيصل : مشكووور .. اللحين اسمعني وش رح تسوي .. و كل اللي بنسويه هنا بيني و بينك .. اي كلمه تطلع منك اقص رقبتك مفهوووم !
السواق خاف : مفهوم مفهوم ..
عطاه فيصل اوامره .. ثم دخلوا على حنان الغرفه .... بعد ما صارخت و بككت كانت قاعده ع السرير ضامه رجولها .. و تبكي بصوت مكتوم .... اول ما فتح الباب .. ارتعبت .. خاصه و هي شايفه السواق داخل و معه حبال .....
حنان : وشو ؟؟؟ وش بتسوي ...
فيصل : ما ابي اسمع صوتك تفهمين ؟!
حنان تبكي : وش نااااوي عليه ؟
فيصل : بسرعه انت اربطهاا للسرير ...
و ربطهاا للسرير و هي تصااارخ و تبكي .. اخر شي حط لزقه على فمهاا ...
قفل الستاره و غطى كل شي يجي منه ضوء لين صااارت الغرفه ظلااااام !..
فيصل : رح اتركك في هالمكان تخيسين هنا .. يا الحقييييره ...
حنان تتكلم بس ما يفهمونها بسبب اللزقه : انا .. اخاف من الظلام و انت تدري ..
تركهاا مربوطه بسريرهاا و ع فمهاا اللزقه قفل اللمبات و طلع و قفل بااب الغرفه وراه ... و هي تصارخ يصوت مو مسموع .....
قعد بالصاله شوي .. جاه صداع أليم .. تذكر شي عن هيثم تذكر هتان .. بدت ذكرياته ترجع .. بس مو فاهم منهااا شي .. تمدد ع الكنبه و غلبه النوم و هو يفكر ...


العصريهه .. في بيت خالد و زوجته ..... لانه رجع ع وجه الفجر من الشاليه .. نام للعصر .... جت الجوهره تصحيه .. صحا و اخذ شور ثم قعد معهاا .. لكن كان يفكر بشي .....
الجوهره : وش فيك حبيبي ؟
خالد : اممم افكر بشي ..
الجوهره باستغراب : اش هو ؟!
خالد : اول شي خليني اشرب قهوه اعدل مزاجي ..
الجوهره : ابشر اللحين اقول للشغاله ..
خالد : لا تطولين لاني ابيك في موضوع ..
الجوهره : ثواني بس ..
راحت كلمتت الشغاله و رجعت .....
الجوهره : ايووا حبيبي اش موضوعك ؟!
خالد : قاعد افكر لي يومين .. افكر لو نسافر الاسبوع الجاي مو احسن ..
الجوهره : لييه نسافر ؟ الاسبوع الجاي رمضان ..
خالد : نسافر شهر عسلنا .. نقدمه اللحين بدال ما هو بعد العيد ..
الجوهره : بس ودي اصوم مع اهلي ..
خالد مسك ايدينها الثنتين : ياا حبيبتي ياا روحي انتي .. صدقيني احس ان كذا احسن لنا ...
الجوهره : اذا انت شايف كذا .. خلااص ابشر .. نروح ليه لا ..
خالد ابتسم : رح اسعدك ياا ملاكي .. ما رح اخليك تكونين حزينه .. صدقيني لاني احبك و اموت فيك و لا حبيت احد غيرك من و حنا صغار ..
الجوهره استحت : انت حبيبي .. بس ....
خالد : بس ايش ..؟!
الجوهره : اختك منوور بتمرنا اليوم .. من زمان اتفقنا نلتقي بس ما امدانا .. و رح تجي اليوم اكيد ....
خالد : اييه .. حياااها الله ..
الجوهره : يعني .. عادي لو قلت لها على موضوع السفر هذا .. لانو .. لانو هي الوحيده اللي افضفض لها ..
خالد : ايه ياا حبيبتي عادي .. منوور اثق فيهاا مثل ما اثق في نفسي .. طيبه و على نياتها و فوق هذا تحبك ..
الجوهره : و انا بعد احبهاا .. و احبك انت اكثر ..>> قالتها على استحياء ..
خالد : ههههههههههه ..........


صحا فيصل العصر ... متكدر خاطره و حالته حاله .. اخذ عكازه و راح يشوف حنان .... فتح الباب .. و فتح اللمبات ..... لقاها نايمه و مغرقه بدموعهااا .. تألم بصدرهاا بقوووووه .. وده يروح و يضمهاا و يعتذر و يفكهاا و يرجعون زي قبل .. بس عزة نفسه و كرامته ماسكته ...

تراجع بسرعه و قفل اللمبات و الباب .. و طلع من الفندق نفسه .. كان عنده مشوار مهم .. كلم هتان و طلب يقابله .. في مكان جمعته هو و اخوياه اللي بالحي حقهم .. و هتان اول ما جته المكالمه راح على طول ... وصل فيصل و هتان ينتظزه ..
هتان : هلا والله فيصل .. كيفك و كيف رججلك ...؟
فيصل : الحمدلله صرت كويس ..
هتان : عجل علينا و طيييب .. ودي اشوفك ترجعو تمسك الطاره و تكسر روس الزاحفين ...
فيصل عطاه نظره : مستحيل ارجع لذا الطريق ..
هتان باستغراب : كيييييف ؟! بس انت قلت !
فيصل : قلت لاني كنت ناسي شي مهم .. هتان علمني من هو هيثم ..
هتان يصرف : هااه ! اي .. اي هيثم !؟ ما اعرفه ..
فيصل : يااا ولد لو سألت عمار بيعلمني كل شي .. بس قلت اسألك انت لاني متذكر لنا ماضي مع بعض انا و انت و هيثم الله يرحمه ..
هتان : يعني تذكرت ؟! .. خلاص دامك تذكرت ليه تسألني ؟!
فيصل : ما اتذكر كيف مات هيثم .. بس اتذكر .. اتذكر انه كان عزيز و غالي علي و اني حزنت عليه .. ياا ولد ما تعرف شعور الفقد اللي احس فيه .. احس اني مشتاق له و لاني متذكر وجهه .. احس انه غالي و ناسيه .. شي يغبني .. علمني عنه ..
هتان : ما عندي شي اقوله .. بس هو مات خلاص الله يرحمه .. و انت حزنت بس ما يصير تقعد طول عمرك حزين عليه .. خلاص انسى ....
فيصل شده مع ياقته : تقووول لي انسى انسان وعدته انسى روحي و لا انساه ؟؟! ..
هتان ابتسم ابتسامة احباط : متذكر وعدك له و لا انت متذكر كيف مات ؟!
فيصل : انت علمني كيف .. و ليش احس بالضيقه كذا ليييييش ..
هتان : احسن لك ما تعرف ..
فيصل شد عليه بقوه : تككككككلم اللي فيني مكفيني .. خلني انصدم اللحين عشان اخلص من الحاجات السيئه مره وحده .. >> يقصد صدمته بحنان و يحس انه بينصدم بهيثم بعد ....
هتان : ما فهمت وش قصدك !
فيصل : علمني كيف ماااات يااا هتان قوووول ..
هتان : عشانك انت ما رح اقول .. و لو تسأل اخوياك كلهم محد رح يقولك ..
فيصل تركه : لييييه طيب .. ؟ اش اللي انتوا مخبينه علي ..
هتان : فصووولي يااا حبيب قلبي ..خلهاا للوقت اذا انت تذكرت كويس .. ما تذكرت بعد احسن و احسن ..
فيصل صرخ : هتاااااااان الشعوووووور بالذنب يقتلني ..علمني السالفه و ريحني ..
هتان : لا تفكر فيها و خلاص ..
فيصل : ليش مهتم لذي الدرجه و ما تبي تقول لي ..
هتان : لاني لو قلت لك بترجع حزين زي زمان ..
فيصل : وش يهمك وش تفرق معك ؟! خلني حزين خلني كئيب ..
هتان : الا تفرق .. ما ابي ذاك الحزن يرجع لك ..
فيصل عصب : شوووف اما تقول لي اللحين .. و لا والله اللي خلقني ما عاد تشوف وجهي بحياتك ...
هتان : لا لا لا خلاص بقول لك و امري لله .. بس طلبتك .. لا زعل من اللي بقول له و تراه ماضي و انتهى ..
فيصل : تكلم !
هتان : هيثم مات في حادث .. و الحادث انت اللي مسويه .. كان راكب جنبك و .....
فيصل مسك ع راسه مصدوم و عيونه امتلت دمووووع : لاااااا تقوووووولهااا .. انا اللي قتلته ...
هتان حط يده ع كتفه يواسيه : لا لا مب انت .. هذا قضاء و قدر .. هذا مكتوب ..
فيصل ابعد يده : ابعد ابعد عن طريقي ..
هتان : وين رايح ؟
فيصل صرخ : مالك شغل ...
رااح فيصل و ركب سيارته .. و طلب من السواق يوديه للمقبره االلي اندفن فيها هيثم .. اللي بذيكك اللحظه تذكر وين تكون .....


رجع وليد لقصره ..بعد ما كان صاحي طول الوقت ما غفت عينه من لما راحت حنان .. حط احد يلحق فيصل و عرف انها بالفندق .. تردد كثير انه يروح لها .. خاصه بعد ما طلع فيصل من الفندق .. لكنه خاف يرجع و يسبب مشاكل زياده لحنان .. فقرر يرجع لقصره ......
ريهام : اخيرا رجعت .. ما بغيت !
وليد : تكفيييين ماني رايق لك ..
ريهام : ليه عسى ما شر ؟!
وليد : بروح غرفتي ارتاح ..
ريهام ~ هههههههه شكله متضايق عشان الحب تبعه .. احسن ...
ما امدا وليد تمدد يرتاح الا و جاه احد يزوره .. و كان خويه ماجد ....دقوا على غرفة وليد قالوا له عندك ضيف قال خلوه يصعد غرفتي و هذا اللي صار ...
ماجد دق الباب .....
وليد : تفضل ..
كان وليد متمدد على سريره و مبين عليه مرهق و لا نام .....
وليد : حياك حياك ادخل ..
ماجد : انا جيت بقول لك كلمتين و بمشي
وليد شاف ملامحه واضح عليه الجديه و الزعل .. فقام من سريره و وقف مقابله : وش فيك ؟!
ماجد : من اليوم و رايح لا اعرفك و لا تعرفني ....
وليد ناظره شوي ثم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه .. لا لا من جد ضحكتني و انا مالي مزاج ...
ماجد بوجه حزين : اتكلم من جد انا ..
وليد : و ليه كل هذا ؟!
ماجد : دامك ما تثق فيني و انا متربي معك .. ما تلزمني خوتك ..
وليد : افااا .. انت تقول هالكلام .. انت يااا ماجد ؟!
ماجد : اييه اقولها .. و اقولهاا في وجهك .. بعد اللي صار امس .. و نظراتك لي .. ما اقدر اسامحك ..
وليد : ..................


انتــــــهى البـــــارت
- توقعاتكم ي حلوين ؟!




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-15, 11:43 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بــــــــــــــــــــــــ ـــــارت [69]


اكاونتي بتويتر @I_am_elham

نكمل ^

وليد : افااا .. انت تقول هالكلام .. انت يااا ماجد ؟!
ماجد : اييه اقولها .. و اقولهاا في وجهك .. بعد اللي صار امس .. و نظراتك لي .. ما اقدر اسامحك ..
وليد : ياا ولد وش فيك فهمت نظراتي غلط .. انا مستحيل اشك فيك .. انا اعرفك مثل ما اعرف نفسي .. ياا رجال انا اشك في نفسي و لا اشك فيك ..
ماجد : لكن ....
وليد قاطعه : اقعد اقعد خل نتفاهم على رواق .. و بطلب لك قهوه تروق عليها ..
ماجد : لا ما ابي شي .. انا مستعجل اصلا ..
وليد : طيب ارتاح ..
ماجد : و هاا جلسنا .. و سماح ماني مسامحك بخصوص اللي صار امس ..
قعد وليد جنبه .......
وليد : شوف ياا حبيبي .. اول شي انا ما غلطت معكك .. بس انت فسرت نظراتي من راسككك .. و مع ذلك ما اشوف انه عذر تجي تقول لي يالله مع السلامه ما عرفتك كذا ..
ماجد : اييه .. بصراحه بديت اكره تصرفاتك الصبيانيه .. انت ما كنت كذا .. ما كنت تخبي عني شي .. اللحين كل شي حولك غامض .. و كل ما سألت قلت لي بعدين و لا صرفتني ..
وليد : اهااا قوووول كذا من اول .. هذا اللي مضايقكك ..
ماجد : اييييه مضاااايقني و بقوووه .. لاني ما اقدر اساعدك بشي .. علمني ياااخي و ريحني ...
وليد : صدقني مو وقته اللحين ..انت اصبر و اذا صار الوقت مناسب علمتك كل شي ...
ماجد : لا لا ما اقدر اعيش معك كذا على اسرار و غموض .. ما اقدر ابد ما اقدر ..
وليد حط يده ع كتفه و بنظرات جديه : ماااااجد .. الا هالوقت لا تتخلى عني !
ماجد تنهد : الله ياااخذ نظراتك ذي .. خلاص بتحملك و امري لله ..
وليد ابتسم : هههه كذا ابيك ..
ماجد : يالله اجل اخليك ترتاح ..
وليد : اوكيه مرني بالليل نسهر سوا ..
ماجد : هنا و لا الشقه ..
وليد : الشقه احسن ..
ماجد : ابشر ..
وليد تمغط : يالله انا بنام ..
ماجد : نوووم العوافي ...
وليد : الله يعافيكك .. بس بالله و انت طالع قفل النور و سكر الباب وراك ..
ماجد بصوت واطي : هههههه صرت شغال عنده بعد ..
وليد : هاااه قلت شي ؟!
ماجد : لا ابد سلامتكك .. قلت تآمر امر ..
وليد : ههههههههههه سمعتك ..
ماجد : ههههه اجل ليه تقول هااه !
وليد : مب يقولون من قال هااه سمع ..
ماجد اخذ المخده اللي ع الكنبه و رمى وليد : اقول نام ناام بس ..
وليد : هههههههههه ...
قفل ماجد النور و قفل الباب و راه و راح ... كان مخطط على مقابلة العنود خطبيته في بيتهم و اللي اكثر من مره تأجلت هالمقابله بسبب ظروف خطبة نواف ... لكن اخر اتفاق صار بيقابلها الليله .. بعد ما طلع من وليد راح بيتهم يكشخ يحضر لهالمقابله ....


في بيت خالد .. كان هو بداومه .. و بهالعصريه كانت منار اخت خالد متفقه مع الجوهره تزورها .....
الجوهره : حياك الله تو ما نور البيت ..
منار ابتسمت : منور بوجودك مرت اخي ...
الجوهره : ههههههه حلوه حبيتهاا .. اش اخبارك و اش اخبار اصايل و جود و امك ..
منار : كلللهم بخير الحمدلله .. يسلمون عليك ..
الجوهره : الله يسلمكك ياا قلبي .. ليتهم جوا معك ..
منار : لا هالمره خليني انا بلحالي اجي المره الجايه يجون ..
الجوهره : خليني اضيفك اول .. اش تحبين تشربين ؟
منار : حبيبتي اي شي من ايدينك حلوو ..
الجوهره : بعد قلبي .. تكه بس ..
راحت جابت الضيافه و ضيفتهاا و كذا .. بعدهاا بدا الكلام .....
منار : اييه كنت اقول لك .. ان فيه حريم يعبون براس امي .. الله يهديها امي تسمع كلام الناس و تجي تقول لخالد .. و خالد ما يتحمل ..
الجوهره : اي صدقتي .. احيانا يجي متغير علي .. ما دريت اش فيه ..
منار : والله الناس ما ترحم .. حاسدينكم اعوذ بالله ..
الجوهره : وش اسوي طيب ؟ ماا ابي اخسر بيتي و زوجي ..
منار : اممممم ..
الجوهره : اي صح ع الطاري .. خالد امس قال لي وش رايك نسافر ؟
منار : حلووو هذا حل مناسب ..
الجوهره : اي يقول شهر العسل حقنا بيقدمه بدال ماا بيصير بعد العيد يصير اللحين ..
منار : مرره حلوو ابتعدوا عن الناس اللي هنا شوي ..
الجوهره : بس ...
منار : بس ايش ؟
الجوهره : ودي اصوم رمضان معكم ..
منار : هههههههه ياا حبيبتي انتي متزوجه اللحين خلاص .. وين ما يبي زوجك تروحين معه ..
الجوهره : هو انا ما رفضت يعني بس ...
منار : لا تبسبسين و لا شي .. صدقيني هذا احسن حل ..
الجوهره : اييه قلت بستشيرك .. و شكلك مره موافقه على سفرتنا هذي ..
منار : طبعاا ..
الجوهره تنهدت براحه : احس اني ارتحت اللحين ..
منار : الحمدلله ..بس متى ناويين ؟
الجوهره : مدري يمكن خلال هالاسبوع ..
منار : الله يكتب لكم اللي فيه الخير و يسعدكم ياا احلا اثنين ..
الجوهره استحت : امييين ..
منار : ههههه فديت اللي يستحون ...
الجوهره : هههههههه خلاااص عااد ..
منار : ...............


في المقبره .. مر فيصل بالمكان و تذكر الحادث و تذكر و هم يشيلون جثمانه و يدفنونه .. وقف على قبره لحظه .. بدون ما يحس طااحت دموعه .. ذكرياته بدت ترجع له ...
فيصل ~ الله يرحمك يا اخ ما جابته امي .. رجيتك تسامحني .. انا اللي قتلتك رجيتك تسامحني ...
ما حملته رجوله و قعد يبكي و يبكي .. و يدعي له و هو يبكي .. هو البكا ع الميت يعذبه في قبره حاول قد ما يقدر يمسك نفسه ما يبكي .. لكن تجدد ذكرياته و رجعتها مره وحده رجعت معها الحزن القديم و انفتح بقلبه جرح صعب يتسكر ...
بهذاك الوقت كان عمار مار من جنب المقبره بما ان المقبره في حيهم اصلا .. انتبه على سيارة فيصل واقفه .. استغرب .. وقف ثم نزل و طل لقى فيصل موجود داخل و حالته حاله .. راح له بسرعه ...
عمار : فيصل وش تسوي هنا ؟
فيصل لف عليه و وجهه كله دموع ...
عمار تأثر و ضمه على طول ....
فيصل يردد : انا قتلته ..
عمار : ياا رجال اذكر الله .. اللي صار قضاء و قدر .. و انت مؤمن لا تعترض ..
فيصل يمسح دموعه : لا حول و لا قوة الا بالله ..
عمار : اخيرا تذكرته !؟
فيصل : كيف نسيته اصلا .. ليه نسيته ؟!
عمار : كنت مريض معليه .. بس كيف تذكرته ؟
فيصل : طلبت من هتان يعلمني كل شي .. انتوا لو تعلموني بذكرياتي بتذكر .. بس ما تتكلمون..
عمار تنهد : فيه اشياء احنا تعمدنا ما نقولها لك .. ما نبيك تتذكرهاا لانها تخليك حزين مثل اللحين ..
فيصل : بس لازم كان اعرف .. انتوا لو حكيتوا لي عنه من اول اكيد بتذكره ..
عمار : حصل خير.. اهم شي ذكرته .. بس تكفى و انا اخوك طالبك .. هذاك الحزن و هذيك الكآبه اللي كانت فيك ما ابيه ترجع لك .. ما ابي اشوفك نفس هذاك اليوم ..
فيصل : اي يوم ؟!
عمار : يوم وفاة هيثم .. خلاص هو مات و بندعي له بالرحمه .. بس انت ...
فيصل يمسح دموعه اللي ماهي راضيه توقف : لا تقلق علي ..
عمار : خلنا ندعي له و نمشي من هنا ..
فيصل : ان شاء الله ..
طلعوا من المقبره ......
عمار : تصدق توني انتبهت انك ماعاد تستخدم العكاز ..
فيصل : تركته بالسياره .. ما عادت توجعني رجلي ..
عمار : الحمدلله على سلامتك يا رجال ..
فيصل : الله يسلمكك ..
عمار : اش رايك تخلي سواقكم يرجع و تجي معي .. ابي اخليك تروق ..
فيصل : اي والله اني محتاج اروق .. ابشر اللحين اقول له ..
كلم سواقه يرجع للبيت و طلع مع عمار .. راحوا لكافيه يشربون شي بارد مع ذا الحر ..
عمار : هااه كيفك اللحين ؟
فيصل مع ان باين عليه الحزن بس قال : تمماام ..
عمار : تذكرت كل شي و لا ؟
فيصل : اي اظن .. عرفت اني متزوج ..
عمار : اييه متزوج و تحب زوجتك و تموت فيهاا ..
فيصل ابتسم : ايييه حتى ذي قلتها لك ..
عمار غمز له : ما تخبي عني شي .. خويك انا ..
فيصل : والله كويس .. اجل علمني بأي شي انا ما تذكرته .. اذا قلت لي بتذكره اكيد ..
عمار : ابشر بعزك .. طيب بغيت اسألك .. هتان وش تذكرت عنه ؟
فيصل : هتان ؟! ما ادري بس ذكرياتي عنه مشوشه ..
عمار : اهاا ..
فيصل : اذا تعرف شي تكلم ..
عمار : لا سلامتكك .. بس يعني هو راعي خراب .. ودي لو تبعد عنه احسن ..
فيصل : كنا انا و هتان و هيثم احسن اخويا .. وانت معنا بعد .. وش صار حتى صرنا نكره هتان ..
عمار : شفت .. حتى انت عندك احساس بالكره له ..
فيصل : لأ بس مدري يااخي ..
عمار : اسمع مني و اتركه .. احسن لك والله ..
فيصل : طيب يصير خير ان شاء الله ..
قعد معه سولفوا شوي لحد ما روق انبسطوا شوي .. حاول عمار ينسيه حزنه على هيثم قد ما يقدر ....


في الفندق صحت حنان و الغرفه لازالت ظلاااام .. ما تشوف شي ..تبي تصرخ او تتكلم ما تقدر بسبب اللزقه .. مرعوووبه حد الموت لانها اصلا تخاف من الظلام .. ما غير تبكي و دموعهاا اربع اربع .....
بعد المغرب كذا .. وصل فيصل للفندق .. ارتاح شوي بعدين راح يشوف حنان ..
فيصل ~ ذكرياتي عذبتيني .. بالاول حنان و بعدين خويي هيثم .. يا ترى وش بعد انا ناسيه .. ( تنهد بتعب ) خل اروح اشوفف هالحنان .. يمكن تنسيني حزن هيثم شوي ... و لو انها اكيد بتكون معصبه مني هههه ....
و اول ما فتح الباب و فتح النور صرخت عليه طبعا بصوت مكتوم .. وقفف فيصل بعيد يشوفهاا .. دموعهاا مغرقتهااا .. كسسسسررت خاااطره للحظه حس انه كره نفسه .. راح قعد جنبها و فك اللزقه عنها ....
حنان صرخت عليه و تبكي : اننننققققلع يااا حقير .. حيووووان والله ما اسامحك على اللي سويته فيني ..
فيصل ههه توقعت : اهدي طيب ...
حنان : ابعد عني اككككككككرهكك اكرهككك .. فكني و رجعني لامي ..
فيصل مسك وجهها بكفينه : بتكرهيني اكرهي .. اللي سويتيه فيني مو شويه .. ياا بنت خاافي ربك ثاني مره امسكك معه بالشقه .. ترى والله لو ما تعقلين يا ان اللي يصير هذا لا اوصله لأهلك .. و يتفاهمون هم معك .. شفتيني فقدت الذاكره قمتي تستغلين وضعي و تروحين له شقته ! ..
حنان : انت مو فاهم شي .. رجعني لامي ابي ارجع ..
فيصل : طلعه من هنا ماا فيه .. لين تتأدبين ..
قام من عندهاا وراح وقف عند النور بيقفله ..
حنان صرخخخت : تكفى .. لاااا .. تكفى .. لا تقفل النور ..
فيصل : لا بقفله هذا عقابك ..
حنان تشاهق : هئ .. هئ .. تكفى و رب البيت اخاااف .. عاقبني اي شي بس لا تتركني بالظلام .. اخااف والله اخااف .. امس قعدت اشوف اشياء بالظلام .. ك ك كنت رح امووت ...
فيصل لاحظ عليهاا ترجف .. و كسرت خاطره دمووعهاا .. ما قدر ابد يكمل اللي يسويه فيهاا ابددااا ما قدر .. بس نذاله منه قفل النور و راح لهاا ..
فيصل : حنوو انا موجود ما طلعت ..
حنان تبكي صوتها اختفى من كثر ما بكت ..
فيصل : لا تتحركين عشان افكك .. >> كانت مربوطه ايدينها بالسرير و هو يفكهاا ..
حنان بصوت مبحوح : اف .. افتح .. النور ..
فيصل : افكك و نطلع كلنا من هنا ..
حنان : ما .. ما اشوف شي ..
فيصل : يكفي انا جنبك لا تخافين ..
حنان : ليه سويت كذا ..؟
فيصل : ههههه لاني باقي مقهور منك ..
فك ايدينهاا .. وشوفوا اش سوا بعدهاا .. ضمهاا لصدره ع طول .. حنان متمسك فيه بقوه مغمضه عيونها من الخوف ..
فيصل ابتسم : ههههههه كنت ابي اضمك بس ..!
حنان و هي ضامته ضربته ع ظهره بقوه ...
فيصل : ههههه خليني اشيلك و اطلعك برى الغرفه ..
حنان ابتعدت عنه : لا يااا حقير .. بطلع لحالي ..
فيصل : ظلام ما تشوفين شي ..
حنان : لانك حقير قفلت النور و جيت لي ..
فيصل : طيب عندي حل ثاني ..
حنان : وشو ؟!
فيصل مسك يدهاا و قاموا عن السرير .... سحبهاا معه لين نص الغرفه و فجأه ترك يدهاا ..
حنان خافت و لا هي شايفه شي : فيصصصصل ! فيييييييصل وينككك ؟! ليه تركتني ؟!
فيصل قريب منها كاتمه ضحكته ....
حنان قعدت ع الارض غطت عيونها بكفينها : فيييييصل ؟! فييييييصل ..
فيصل : ياا زين اسمي على لسانك و انتي تبكين ..
حنان لفت ع ورى : يااا حيوااان بلا لعااانه .. بمووووت !
فيصل : ههههههههههههههههههه ...
حنان : لا تضحكك .. حرام اللي تسويه فيني حرااام ..
فيصل : لا مو حرام تستاهلين .. اوعديني ما عاد تشوفين وليد بحياتك ابد ..
حنان : وعد وعد بس طلعني من هنا ..
فيصل : طيب ..
مسك يدهاا من وسط الظلام .. و سححبها معه لبرى الغرفه ..
حنان : كيف عرفت مكاني بالظلام ؟!
فيصل : لاني طول الوقت كنت جنبك و اشوفك .. مب ذاك الظلام بس انتي دلوعه من الخوف ما تشوفين ..
حنان : رجعني لامي ..
فيصل مسح دموعها اللي ع خدهاا .. هي ابعدت يده عن وجهها بسرعه ..
حنان : والله ما اسامحك ..
فيصل : مو انتي اللي مفروض تسامحيني .. اناا اللي مفروض اسامحك ..
حنان : حقير .. رجعني لامي ..
فيصل : برجعكك و بالليل بجي اخذك للقصر .. تنامين عندي الليله ..
حنان : ما ابي .. مستحيل .. صح .. و ابيك تطلقني .. مستحيل اعيش مع واحد يضربني ..
فيصل : طلاق ما فيييه .. و بتنامين معي الليله غصبا عنك .. انا لو اعلم اهلك باللي تسوينه كانوا شكروني لاني ما طلقتك ..
حنان صدت عنه مقهوره .. عارفه ان كل كلامه صحيح .. المهم رجعها لبيتهم ....


كان تاكي بحارتهم وحداني ماسك جواله البلاك بيري و يطقطق عليه ..
هتان ~ وينه ذا التبن اتفقنا يجيني اللحين .. خل ارسله بالبي بي اشوف ... " وييينكك يااخي طولت ؟! "
نايف : " قاعد افر بالحاره ما شفتك .. انت اللي وينك ؟ "
هتان : " عند الباقاله الجديده لف يمين تلقاني بوجهكك "
نايف : " ايه شفتك هذاني "
و جاا و تك معه .....
هتان : صاير ما تطلع من البيت الا تهريب هاا !
نايف : هههههههه وش اسوي .. تعرف الوالد ..
هتان : ايييه الله يعين ..
نايف : امين .. الا وش صار على اخوياك اللي تحبهم ..؟
هتان : قصدك عمار و اللي معه ..؟
نايف : اييه ما غيرهم ..
هتان : والله يخسون احبهم .. ما اطقهم ياا رجال .. عيال التبن ذول ..
نايف : مخاويهم و ما تطيقهم .. الله اكبر عليك !
هتان : هههههههههههه انت اكبر تبن .. انا مب مخاويهم هم .. انا مخاوي خويهم اللي هو فصولي .. و هو اللي احبه .. اماا اخوياه يخسون و يعقبون .. و انت مسوي انك ما تدري يعني ..
نايف : الا ادري .. بس حبيت ارفع ضغطك شوي ..
هتان : جعلك الل ماني بقايل ..
نايف : ههههههه خف عليناا .. وش كنت تسوي هنا ؟
هتان : ابد .. كنت جالس مع فيصل بالعصريه ..
نايف : ايييييه !
هتان : وش اللي ايييه !؟
نايف : وش سولفتوا فيه يعني ؟!
هتان : وش دخلك !؟
نايف : اوووه شكله قايل لك شي يزعل ..
هتان باستغراب : وش دراك !؟
نايف : ههههههه واااضح من وجهكك ..
هتان : يااا رجال مالي مزاج اتكلم .. ابي اروووق بس ..
نايف : اجل دواكك عندي .. قم يالله ..
هتان : ويييييين ؟!
نايف : قم بس مشيناا .. لمكان يحبه قلبك ..


رجعت حنان لبيت اهلها .. كان واضح ع وجهاا انها بكت اكيد من عيونها المتوورمه ...
ام حنان : وش فيكك يا بنتي ؟!
حنان : ما في شي يممه ابي اروح غرفتي ارتاح ..
ام حنان : بس ...
حنان قاطعتهاا : تكفييييين يمممه مره تعبانه ..
ام حنان : طيب روحي ارتاحي بعدين نتكلم ..
رجعت ام حنان للصاله ... اللي كان فيه قاعد ابو حنان ......
ابو حنان : وش فيهاا بنتنا !؟
ام حنان : والله ما ادري .. قالت تبي ترتاح ..
ابو حنان : لا يكون زوجها مزعلهاا !؟
ام حنان : لا لا ما ظن فيصل يزعلهاا .. ( قعدت تفكر شوي ) و لا اقولك مدري والله ...
ابو حنان : وينه زوجها ؟ ما جا معها ؟!
ام حنان : لا شكله وصلهاا و راح ..
ابو حنان : والله لو ادري انه مزعل بنتي و لا مسوي له شي والله ما ارحمه لا هو و لا ابوه ..
ام حنان : لا لا .. لا تشغل بالك ما اظن ان فيصل ممكن يسوي لها شي يزعلهاا .. بس تصحا بنفهم منها كل شي ..
ابو حنان : اييه على خير ان شاء الله ..
ام حنان ~ اظن اني اعرف حنوو اش فيهاا .. كانوا بفندق و هي و فيصل .. ( ابتسمت ) شكلهم كانوا في شهر عسل ...>> راحح تفكيرها بعيد ...


عند هتان و ولد عمه نااايف .. وداه لمكان صار هتان يكره يروحهه .. اللي هو المكان اللي تعودوا شلة هتان يفحطوا فيه ....
هتان : ليه هنا جبتنا ؟
نايف رفع حاجب : ليييه صاير ما يعجبك !!؟
هتان : اييه ما يعجبني و انت تدري ..
نايف : انزل و لا تكثر الهرج .. العيال بيسلمون عليككك ..
هتان توه بيتكلم الا و سحب عليه ناايف و نزل من السيارة .. فنزل وراه ...
نايف ينادي : يااااااااااااا عييييييييييال ! شوفوا من جبت معي بعد غيبه ..
جا مشاري .. و وقف جنبهم بسيارته ....
مشاري سلم عليه : يااا هلااا والله .. حياااك ياا زعيم منوووور ابو السااحه ..
نادر سلم عليه بعد : حياااك الله صدق والله لك وحششه ..
هتان : ااييه اييه مصدقكك ..
نادر ؟؟؟؟!!!
مشاري : ياا ابوي اننت سحبت عليناا .. و سمعنا انك رجعت انت و فيصل و صارت علاقتكم احسن من اول ...
هتان : و طيب ؟!
مشاري : بس .. غريبه جاي لشلتك القديمه يعني .. سحب عليك فيصل ؟!
هتان عصب : اقوووول ......
نايف اطعه قبل لا تصير مشكله : اش فيككك يااا مشمووش محد سحب على الثاني .. و هتان ما كان يدري اني بجيبه هنا اصلا .. يعني انا اللي جايبه و اقصر الهرج ..
مشاري : اوكي اوكي ياللا ابتحداكم الليله ..
هتان : انا بقعد اتفرج .. لا احد يبثرني ..
نايف : لييييه ؟! تعال عزز لي ياا ولد ..
هتان : عزز لنفسكك .. انا ما عاد بمشي بذا الطريق و قايلها من اول بس انتم عيال سوء والله ...
نايف : ههههههههههههههههههههه ..
مشاري ركب سيارته و فتح الشباكك : خف عليناااا .. قال عيال سوء هههههههههههه ..
هتان : انتبه لا يتفقع وجهكك .. تراها قافله معي ..
مشاري : قافله و لا حملة كااااااااااااااككككككك ..
هتان : سااامج قسم بالله سااامج ..
مشاري : ههههههههههههههههاااي .. نااااادر تعااال يالله معي ..
نادر : ابششر ..
نايف لف ع هتان : هااه .. ما ودك تكسر راسه ..؟!
هتان : شف لو سقت اللحين صدقني ما بخليه عاايش ..
نايف : اوووف هههههههه خلاص اقعد تفرج .. و عزز لي تكفى من برى ..
هتان : روووح ياا الكنج روووح ..
نايف : ايييه كذاا فديييييتكك ..
نتركهم يفلونهاا مع بعض .....


نروح لبيت اهل نواف .. بعد صلاة العشاء ..جاا العريس ماجد لبيتهم ....
نواف : حياااك الله توو ما نور ..
ماجد : الله يحييك .. منور بأهله ..
نواف : تفضل قهوتك ياا رجاال ..
ماجد : ههههههه يااخي ما احب كذا .. لا نصير رسميين ..
نواف : ههههههههههههه و لا انا ما احب .. لكن يااخي ما يصلح .. خلنا برى البيت اخوياا بس هنا رسميين .. خاصه قدام الوالد اذا جا ..
ماجد : صحيح وينه ابوك ؟!
نواف : اللحين بيجي ..
ماجد : بديييت اتوتر ..
نواف : ههههههههههههههههههههه ياا حليلك والله ..
ماجد : بتحس بذا الاحساس ااذاا قعدت مع خطيبتك بعدين ..
نواف ضحك باستهزاء : ههه ههه هه .. مستحيل .. لاني ما بتزوج بنت جيراننا حب .. ياا رجال ما عمري شفتهاا ..
ماجد : بتشوفهاا .. شوفتك الشرعيه بعد يومين ..
نواف : لااا حول و لا قوة الا بالله .. لا تذكرني .. شكلي ما بقدر افرك منها هالمره ..
ماجد : اييه لااا خلاص رااحت عليك .. ان قالها الله زواجي و زواجك بليله وحده ..
نواف : لا تكفى لا .. انا بشوف لي حل مع هالزواج مستحيل اتزوج بنت الناس و انا ما ابيهاا ..
ماجد : انا متأكد مليون بالميه انه فيه وحد ببالك ..
نواف : ايييه كااان بس رااحت الله يستر عليها ..
ماجد : وين راحت !؟؟
نواف : تزوجت ..
ماجد : طيب من هي ذي .. و ليه ما قلت لنا ؟!
نواف : والله مب شي ينقال .. تبي اقولكم تراني احب عشان تطقطقون علي و تقولون خروف و مدري ايش ...
ماجد : ههههههه لالا حاشااك ..
دخل ابو نواف .. سلم عليه ماجد و قعد معهم شوي .. سأل عن ابو ماجد و امور الشغل و كذا .. ثم قلطوه ع العشا .. و بعد العشااا وقت مقابلته لعروسه ...
نواف : وش رايكم تقعدون بالحديقه ؟
ماجد : ما عندي مانع اذا العنود ما عندها مانع ..
نواف : اوكيه اجل تعال معي ..
طلعوا برى للحديقه .. قعد يستناهاا هناك ...
نواف : انتظر لك 5 دقايق كذا و بتجيك .. و انا رايح عندي مشوار ..
ماجد : وين طالع بذا الوقت ؟
نواف : بروح اشوف وليد ..
ماجد : اييه ترا عندنا سهره الليله بالشقه انا و وليد .. حيااك معنا ..
نواف : افاااا ياااذا العلم .. عندكم سهره و لا تعزموني يا الخاينين ..
ماجد : هههههه لا والله .. بس اليوم العصر رحت بيت وليد و قلت له ابي اسهر معه قال اوكيه .. اصلا رحت له و هو ع وشك ينام .. و ما شفت ارسل شي في االبي بي يعني شكله للحين نايم ..
نواف : انا بروح له .. بمر الشقه اقرب اذا مو فيها رحت بيته ..
ماجد : اوكيه و دق علي بعدين اذا صرتوا بالشقه عشان امركم بعد ..
جت العنود تمشي على استحياء .. كانت لابسه فستان سكري قصير من قدام لتحت الركب و طويل من ورا و كعب اسود و حاطه ميك اب خفيف و فارده شعرهاا الطويل ...
نواف : هاا جت الحووب تبعك .. يالله عن اذنك ..
العنود ماتت من الاحراج و الحيااا ...
اماا ماجد فهااا فيهااا .. و خق عليهااا ..
نواف تركهم لحالهم و راح يشوف وليد .......


صحت حنان من نومهاا ..توضت و صلت .. ثم قعدت على سريرهاا .. تفكر بكرهه اتجاه فيصل .. حقدت عليه حقد .. دخلت امهاا بتصحيها الا و لقتهاا صاحيه ..
ام حنان : توك صاحيه ؟!
حنان : اييه قبل شوي ..
ام حنان قعدت جنبها : تمام اللحين علميني وش بلاك ؟!
حنان : ليه يمه تحسبين ان فيني شي ؟ صدقيني ما فيني شي ..
ام حنان : هههههه شفتك يوم جيتي .. عيونك متورمه كأنك بكيتي طول اليوم !
حنان : لا لا انا اصلا عيوني تألمني من الجوال الظاهر لاني صايره اقعد عليه كثير ..
ام حنان بعدم اقتناع : من جد ؟!
حنان : اييه جد صدقيني ..
ام حنان : طيب حكيني اش صار معك امس ؟ شفتي المفاجأه اللي سواها فيصل .. الحمدلله رجعت له ذاكرته .. توها خالتك علمتني اليوم ..
حنان : اييه حتى انا فاجأني .. صراحه ما توقعت ..
ام حنان باستغراب : ما توقعتي ايش ؟!
حنان : اقصد .. يعني ما توقعت يخبي عننا ان ذاكرته رجعت ..
ام حنان : توه رجعت ياا يمه .. بس الحمدلله على سلامته ..
حنان : الله يسلمكك ..
ام حنان : قومي خلينا نسوي عشا لابوك ..
حنان : طيب انتي روحي و انا شوي و ألحقك ..
ام حنان : شوفي اليوم ما رح تهربين من شغل البيت ..
حنان : ههههه لا يمه ما رح اهرب ..
ام حنان : اي كالعاده و تهربين ..
حنان : لا والله وعد ما اهرب ..
ام حنان : هههههه طيب ..
حنان تفكر لحالهاا ~ صح اني كرهت فيصل .. بس موقف وليد البارد ما حاول يساعدني خلاني اكرهه اكثر من فيصل .. الا صحيح .. اش كنت اسوي عند وليد بالشقه ؟؟! اذكر اني كنت بالشاليه ؟! .. ( شهقت و حطت يدها ع قلبها ) اش سووا فيني عيال الكلب ؟! .. انا لازم اكلم سميه و افضفض لها اححس اني اذا ما تكلمت بانفجر ......


وصل نواف الشقه .. من حسن الحظ لقى وليد موجود فيهاا .....
نواف : كويس لقيتك هنا ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-15, 11:44 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وصل نواف الشقه .. من حسن الحظ لقى وليد موجود فيهاا .....
نواف : كويس لقيتك هنا ..
وليد : توني قبل ربع ساعه جيت ..
نواف : كنت نايم صح ؟!
وليد : اييه وش دراك ؟
نواف : العصفوره ألت لي ..
وليد : خخخخ يا الظريف .. اكيد ماجد قالك ..
نواف : ههههه دامك تدري ليه تسأل ...
وليد : المهم ليه جيت !؟
نواف : اطلع يعني اروح !
وليد : شف هذا اللي بيجلطني ..
نواف : بسم الله ع ألبك حبيبي ..
وليد : اشوفك رايق اليوم ..
نواف : واللي يشوف حمووودي كيف ما يروق !
وليد باستغراب : انت شفتها اليوم ؟!
نواف ابتسامه عريضه : لا امس ..
وليد : استغفر الله العلي العظيم ..!
نواف : وش فيك انت اخلاقك زفت !؟
وليد : امس صارت مشكله ..
نواف : اييه انا جاي عشان كذا .. علمني وش صار معها ؟!
وليد : فيصل جا للشقه و لقاها عندي ..
نواف شهق : اوومااا .. وش سوا ؟
وليد : وش سوا يعني كفخهاا و نعن والديهاا ..
نواف : اووووف وش سويت انت ؟!
وليد : و لا شي .. زوجته ذي ..
نواف : منت صااحي ! ما دافعت عنهاا ..
وليد : اخذها معه و راحوا .. ما خلاني حتى اتكلم ..
نواف شد بياقته : من جدك انت ؟! تركته ياااخذهااا ؟! انت ما تدري اش رح يسوي فيهاا .. حرمته مع واحد بالشقه .. ياا رجال يمكن يقتلها ! ليه ما ساعدتها ..
وليد تنرفز و قبض ايجينه بقوه : ما بيدي شي .. كيف اساعدها و هي .. و هي مو لي بشي ما تقرب لي و لا شي .. بأي صفه اساعدها لو اشتكى فيصل علي رحت فيهاا ..
نواف شد بياقته اقوى : يااا حقييير يااا اناني .. همك نفسك بس ..
وليد ابعد ايدينه : ترى الليي فيني مكفيني .. تحسب اني مبسوط يعني .. كرهت الموقف اللي كنت فيه اول مره احس اني عاجز ..
نواف : انت حيوان ما تستاهل انها تحبك .. انا عارف انها تحبك .. والله انك ما تستاهل ..
وليد : خلاص قفل الموضوع ..
نواف : لا ما بقفل شي .. اذا انت تحبهاا صدق بتسوي كل شي عشانها و اي شي بتسويه .. و اذا ما تحبهاا .. ابعد عن طريقها و خلها لي .. والله لا اعيشهاا ملكه .. و اخاف عليهاا و احميها من فيصل و اشكاله و لا يهمني احد لا سمعه و لا غيره .. فهمت ؟!
وليد : قلت قفل الموضوع ...
نواف : طيب طيب .. عن اذنكك ..
وليد : وين ؟
نواف : بروح اتطمن عليهاا .. هي عايششه و لا ميته ..
وليد : و رد لي خبر ..
نواف : بعد ؟! لا ياا حبيبي انت شوفها بنفسك .. صح بقولك شي .. لو يصير لها شي اول من انتقم منه هو انت .
وليد سكت و عيونه للارض .. حس بتأنيب ضمير .. و حس بالذنب .... و نواف طلع راح بيت حنان .. عشان يتطمن عليهاا ...


في هذيك اللحظه فيصل توه وصل بيت حنان عشان ياخذهاا .. دخل و قعد مع اهلها سوالف شوي ....
ام حنان : ما شاء الله متى شلت العكاز ..؟
فيصل : امس .. حسيت اني قادر امشي على رجلي بدونه فتركته .. يعني احيانا استخدمه بس مو كثير ..
ام حنان : الله يعافيكك يا يمه ..
فيصل : تسلمين خالتي ..
ابو حنان : اقوول كيف بنتي معك ؟
فيصل : الحمدلله مبسوطين ..
ابو حنان : ما في شي صاير بينكم منا و لا منا ..؟
فيصل : لا ياا عمي ما في شي .. حنان قالت لكم شي ؟!
ابو حنان : البلا انها ما تتكلم ..
ام حنان : هي تقول ما فيها شي بس احساس الام يقول لي ان فيها شي .. و قلنا نسألك ..
فيصل : خلاص تطمنوا دام انها قالت ما فيها شي يعني صدق ما في شي .. الا وينها تأخرت ؟
ام حنان : بصراحه ما ودها تبات عند اهلك ..
فيصل بهمس : انا قايل لها بنبات عند اهلي .. اكذب عليهاا لاني مسوي لها مفاجأه بنروح مكان ثاني ..
ام حنان تحمست : ما شاء الله وين !؟
فيصل : حجزت لنا شقه ع البحر حق ليله وحده .. متأكد ان حنوو رح يعجبها المكان .. بس لا تعلمونها ابيها مفاجأه ..
ام حنان ابتسمت : ههههه ابشر ياا يمه ..
فيصل : اقدر اروح لها ؟ لانها تأخرت !
ام حنان : اي طبعا خذ راحتكك ...
راااح يشوف حنان .. بس ابو حنان ما كان مرتاح لكلام فيصل .. ما يدري ليه !!

و طبعا فتح بااب غرفته ما دق و لا شي كالعاده .......
حنان صرخت : وجججع !
فيصل : يووجججعكك ما خلصتي ؟
حنان : ما ابي اروح بيت اهلك ..
فيصل : شوفي بتجين و لا اعلم اهلك ببلاويك ؟!
حنان : اششش لا يسمعون اهلي ..
فيصل يده ع شعرها : ايووووا كذا خليكك انتي ما تبين الفضايح .. يالله امشي معي ..
حنان : تراني اكرهكك .. بجي بس اكرهكك ..
فيصل : عادي اكرهيني بس تعالي معي اللحين ..
حنان طنقرت .. و صدت عنه مقهوره ....
فيصل : يالله ألبسي عباتكك ..
حنان : طيب طيب هفففف ...!
فيصل : بنتظرك بالسياره دقيقه وحده اذا ما جيتي .....
حنان قاطعته بعصبيه : خلاااااص يؤه .. بتقعد تهددني انت بعد ..
فيصل استغرب الكلمه : اش قصدك بتهددني انت بعد !؟
حنان ارتبكت ما تبي تعلمه عن ريهام : ما قصدت شي ..
فيصل مسكها بذراعها : حنووو .. ولييييد يهددك ؟! عشان كذا رحتي له الشقه ؟
حنان : لا ..
فيصل : حناااانوووه ! .. تكلمي .. اذا هو يهددك انا اقدر اوقفه عند حده ..
حنان : لا و رب البيت ما هددني بشي ..
فيصل : اجل ليه تروحين له ؟!
حنان : ب .. بتصدقني لو قلت لك ..
فيصل : جربيني !
حنان : ك كنت ناسيه غرض بالشقه ..
فيصل : حناان ماني بزر تلعبين عليه ..
حنان : شفت ما صدقتني ..
فيصل : طيب ليه شعرك كان مبلول ..
حنان : لانو ... >> قاعده تفكر بتصريفه لنفسها ....
فيصل : لانو ايش ؟!
حنان لقتهاا : جت حشره ع شعري .. و خفت و غسلت شعري .. حتى ما شفت الثوب كان مبلول من عند صدري .. ما شفته ؟!
فيصل يتذكر : اييه صح ..
حنان : شفتت انك ظلمتني ...!
فيصل : معليه .. بنتظرك بالسياره .. لا تتأخرين ..
حنان بقهر : طيب ...

طلع فيصل من البيت اول و ركب سيارته .. نواف انتبه عليه ف أبعد شوي عن البيت عشان لا يشوفه و يسوي سالفه .. و انتظر الى ان طلعت حنان .. شافها بخير و ما فيها شي تطمن عليهاا .. و انبسط لما شافها .. كان المفروض انه خلاص شافها يمشي خلاص بس لأ .. قال ليه ما ألحقهم اشوف وين بياخذ حنان .. من بااب الفضول يعني او اللقافه نقدر نسميهاا هههه المهم انه لحقهم .......
في سيارة فيصل ......
حنان باستغراب : وين رايحين هذا مو طريق بيتكم ؟!
فيصل : مفاجأه ..
حنان بخوف : باقي بتعاقبني ؟؟ ما شبعت !
فيصل : لأ ما شبعت ..
حنان : رجعني البيت اذا بتتركني بالظلام .. خلاص انا علمتك اني ما سويت شي ..
فيصل : خليك ساكته ..
حنان مسكت كم ثوبه و يده ترجف و ع وشك تبكي : لا ..تتركني في الظلام ..
فيصل احح ع دقااات قلبه في ذيك اللحظه .. وده يلف عليهاا و يطمنها وده يضمه بقوه لصدره بس كرامته تمنعه .....


في بيت اهل نواف .. قاعده مع خطيبهاا يمكن 5 دقايق كانوا ساكتين ما يتكلمون بس نظرات لبعض ...
ماجد : اييه اخبارك ياا .. قلبي ..
العنود مستحيه : ال .. الحمدلله ..
ماجد ابتسم ....
العنود : وش فيك ؟!
ماجد : يعني لما اكلمك بالجوال .. ما نكون مستحيين كذا ..
العنود : اي اكيد .. بالجوال غير ..
ماجد : اللحين انتي مستحيه مني ؟!
العنود : يعني .. مو واضح بوجهي !؟
ماجد حط كفه ع خده و تتك ع الطاوله و قعد يناظرهاا ...
العنود : لا تناظرني كذا استحي ..
ماجد : هههههههه خليني احب وجهك المستحي ..
العنود : ط طيب ..
ماجد حط يده ع يدهاا : احبببببببككك ..
العنود استحت مررره ما ردت ......


نرجع لسيارة فيصل ..
حنان : هذا طريق العزيزه !
فيصل : ايييه ..
حنان : ليه نروح العزيزيه ؟!
فيصل : لان الاماكن المظلمه و اللي تخوف موجوده هناك كثير ..
حنان : شوف لو توديني مكان زي كذا .. والله لا اذبح نفسي ..
فيصل : ههههههههههه ..
حنان عصبت : لا تضحك اتكلم من جد ..
فيصل : طيب ما بضحكك ..
حنان ~ اش فيه يسلك لي .. شكله صار مجنون و نفسيه بعد ما صار له الحادث ...

وصلوا للشقه اللي ع البحر .. و لازال نواف يتبعهم شافهم وقفوا وقف بعيد عنهم و يناظرهم ..
فيصل : وصلنا ..
حنان تلتفت حولها : وش هالمكان ؟!
فيصل نزل من السياره و فتح الباب اللي من جهة حنان ..
حنان : وش تبي ؟! ما ابي انزل!
فيصل : يالله امشي ..
حنان : المكان كله ظلام ..
فيصل سحبها من السياره : بوريك اش هو هالمكان ..
حنان تعلقت بذراعه : لا تتركني بالظلام لا تتركني ..
فيصل : ههههههههههه ..
حنان ~ وش فيه يضحك بس .. مدري اش ناوي عليه ..
دخلوا الشقه .. و طبعا اكيد بتكون ظلام و لازالت حنان متعلقه بفيصل من الخوف متعلقه فيه بقوه .... و فيصل عجبه الوضع .....
فيصل : فكيني ياا بنت ..
حنان : لا لا بتتركني بالظلام و تروح ..
فيصل : اللحين بفتح النور ...
فتح النور و على طول ابتعدت عنه حنان ...
فيصل : ما شاء الله طلعتي مصلحجيه هااا ..
حنان : لا ..
فيصل : تراني لسا واقف عند النور بطفيه اللحين ...
حنان ركضت له و مسكت ذراعه : لااااااا ..
فيصل فطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ..
حنان : حقير حقير تلعب باعصابي و تضحك علي ..
فيصل مكمل ضحك : هههههههههههههه و الله انك فله احب العب عليك ..
حنان : حيوووووان لانك ..
فيصل : افااا .. يالله مو مشكله .. ( مسك يدهاا ) تعالي نجلس و نتكلم ..
حنان : نتكلم في ايش ..؟
فيصل : مستقبلنا ..
حنان : يعني اش قصدك ؟ .. مستقبلنا واضح .. انا ماااااا ابييييييييكك .. ابيك تطلقني ..
فيصل : ادري بتقولين كذا بعد اللي سويته فيك .. انتي اللحين معصبه .. بس تهدين و يعدي كم من يوم بتروقين و بترجعين لعقلك و لحنو اللي اعرفهاا ..
حنان : مستحييييييييل ..
فيصل عصب : لا تخليني اثووور عليييك .. انتي غلطانه بحقي كثير و لازلت اسامحكك .. تدرين ليه ؟ .. لاني احبككك .. و انتي تبيني اطلقك !!!
حنان : انا ما احبكك ..
فيصل : تحبين وليد ؟
حنان : و لا احبه ذاك الحقير ..
فيصل : ليه معصبه منه !؟ سوا لك شي ذا الحيوان ؟
حنان : لا ما سوا .. بس لانه ما ساعدني لما انت جيت و اخذتني و ضربتني قدامه كرهته حقدت عليه ..
فيصل : و يخسي يساعدك اصلا هو عارف ان انتي زوجتي ما يقدر يساعدك حتى لو بغا .. و ثاني شي احسن اكرهيه .. اعرفيه على حقيقته هو انسان ما يحب الا نفسه انا اعرفه من ايام المتوسط ..
حنان : هئ انت مب احسن منه ..
فيصل مسك يدينه : حنووو انتي تعرفين اني اموت فيك و لا ارفض لك طلب .. لا تزودينها معي خلينا حبايب ..
حنان : وش قصدك ما فهمت ..؟
فيصل : انتي جد تكرهيني ؟! .. يعني تقولينها من قلبك ! و لا بس عشان لاني تركتك بالظلام !؟
حنان سكتت ....
فيصل : حنوو تخيلي بيوم الحادث اللي صار لي .. تخيلي لو اني مت .....
حنان قاطعته : بعيييد الشر عنك ..
فيصل : هههههه يعني تحبيني ؟!
حنان : لا بس ...
فيصل : بس ايش ؟ تخيلي زي ما قلت لك اني مت اش موقفك .. كيف بتعيشين حياتك ؟
حنان : انا ما عمري تخيلت حياتي بدونك .. ما احبك و لا اكرهك بس وجودك في حياتي يحسسني باالراحه ..
فيصل : هههههه لا لا انتي تحبيني بس ما تعرفين حقيقة مشاعرك .. خلينا على اتفاقنا الاول .. انا بسافر ادرس السنه هذي على ما تخلصين الثانويه و اذا تأكدتي من مشاعرك علميني .. انا متأكد انك تحبيني و رح تقولين لي هالكلاام بعد ما ارجع من امريكا .. و رح اخذك معي تكملين دراستك بعد هناك و نعيش مبسوطين ..
حنان : يااا سلاااام واثق مرره ما شاء الله ..
فيصل ابتسم : طبعاا واااثق ..
حنان : نشوف ..
انسمع صوت شي طااح بالشقه .. انفججججعت حنانن و تلصقت بفيصل ...
حنان : يممممه يمممه وش هذا ؟!
فيصل : اش فيكك لا تخافين .. اكيد شي طاح بالمطبخ ..
حنان : اناا عارفه انه شي طاح بس اش هو ؟ او من اللي طيحه .. مررره خااااايفه !
فيصل : بروح اشوف ..
حنان مسكته : لا .. لا تتركني لحالي ..
فيصل : تعالي معي ..
حنان : لا اخاااف ..
فيصل : لا حول و لا قوة الا بالله .. اجل اش تبيني اسوي ؟
حنان : نرجع نرجع بيتنا ..
فيصل : قومي بوديك غرفتنا .. و انا بفتش البيت .. و بفتش غرفتنا اول و بتشوفين ما فيها شي .. طيب ؟!
حنان : او .. اوكك ..
راحوا غرفتهم و فتشوها مع بعض ما لقوا شي ..
فيصل : هاا شفتي .. ما في شي ..
حنان : بس ولو .. سمعنا صوت من شوي ..
فيصل : انا قايل لك جاي الصوت من المطبخ .. بروح اشوفه اللحين ..
حنان : لا تتأخر ..
فيصل : انتي ارتاحي هنا ما بتأخر ..
حنان : اوكي ..
طلع و سكر الباب وراه .....
حنان ~ يمممه لا يكون يبي يحبسني هنا ... ( قامت ركضت للباب تتأكد هل هو مفتوح و لا لا ) .. لا الحمدلله مفتوح .. ما يسويهاا فيصل .. ( قعدت ع السرير توسوس و تفكر .. ) يالله اهم شي جوالي معي ....
كانت قاعده و معطيه ظهرهاا للبلكون .. كان عندهم بغرفتهم بلكون كبير يطل ع البحر .. المهم ما حست الا و احد جاي من وراهاا و حط يده ع فمهاا .. بغااا يوقف قلبهااا .. بغت تنجلط .... غمضت عيونهاا من الخوف الا و هو يهمس لهاا ....
....... : لا تخافين .. بشيل يدي عنك بس لا تصرخين ارجوكك ..
حنان ~ الصوت مو غريب علي ! .. >> فتحت عيونهاا .. شهقت من الصدمه ....
نواف : اشششش لا تصرخين ..
حنان : هئئئئ اش جابك هنا .. ؟ انت تبي فيصل يذبحني .. بيخلص علي ذي المره ..
نواف راح و قفل الباب : خلاص اللحين ما رح يدري اني هنا ..
حنان : اطلع روووح من هناا .. تكفى و رب البيت ماني ناقصه مشاكل ..
نواف : انا بس كنت ابي اتطمن عليك ..
حنان : تتطمن ؟! .. شوفني بخير و ما فيني شي .. يالله روح و لا عاد تجي ..
نواف : اذا فيصل يضايقك انا مستعد احميك منه ..
حنان : لا انت ما لك دخل فيني اصلا .. يااخي انت وراك زوجه بتغار اذا درت عن الحركات اللي تسويها من وراهاا .. احترمهاا يااخي احترمهاا ..
نواف ابتسم : ما رح اتزوجها لعيونك .. ادري تغارين منها بس لا تخافين تراها ما تعني لي شي و لاني احبها و لا شي .. ياا حبيبتي حتى ما عمري شفتهاا ..
حنان : اول شي ماني حبيبتك ثاني شي تخسي اغار عليك انت عارف رايي فيك .. اطلع اللحين قبل انادي فيصل ..
نواف : ترى سمعت كل كلامكم قبل شوي .. اذا تبين الطلاق اقدر انا اساعدك ..
حنان تقهره : لا طلاق ما ابي .. بس افرك اذن فيصل .. بعدين تعال كيف سمعت كلامنا .. اصلا كيف دخلت ..؟
نواف : من هالبلكون دخلت .. و كنت في المطبخ ..
حنان : يعني الصوت ....
نواف قاطعها و هو مفتخر بنفسه : اييه اناا .. صدمت بشي بالمطبخ ..
انفتح باب غرفتهاا .. كان فيصل يحاول يفتح الباب .. لقاه مقفول ..
حنان ارتعبت : يمممه جاا .. انقلع انت يالله اطلع ..
نواف : طيب حبيبتي ..
قرب منهاا و هي تبعد عنه ......
حنان بخوف : خيييير !
نواف عطاهاا بوسه ع خدهاا ع السريععع ههه .......
حنان عصبت و صرخت : وجع وجع وجع ياا حقير !
نواف : هذي بوسة الوداع ..
حنان : الله ياخذك ..
فيصل صرخ من برى : حنوووووو وش فيك افتحي الباب هذا انا ..
اماا نواف بسرعه ركض للبلكون و نط منه ......
حنان معصبه و حاقده عليه ودهاا تذبحه .. راحت و فتحت الباب لفيصل ..
فيصل عصب : اش فيك مقفله الباب .. لي ساعه ادق ..!
حنان : ء ء هذاني فتحت ..
فيصل : من كنتي تكلمين !؟
حنان خافت : محد !
فيصل : سمعتك تتكلمين .. جنيتي يعني و لا وشو ؟!
حنان : لا لا .. كنت ... كنت اكلم امي بالجوال .. و عشان كذا تأخرت ما فتحت لك الباب ..
فيصل : اهااا .. ابشرك البيت ما فيه شي الحمدلله ..
حنان : اييه الحمدلله ..
فيصل : اش رايك ننام اللحين .. عشان نصحا الفجر و نقعد مقابل البحر .. شروق الشمس و البحر و انا وياك .. بتكون لحظه رومانسيه ..
حنان : هه هه هه ضحكتني ..
فيصل : عساها دايمه الضحكه .. جوعانه و لا تبين ننام ..
حنان : لا تعشيت ببيت اهلي ..
فيصل : كوويس اجل ننام ..
فصخ ثوبه و انسدح ع السرير .....
فيصل : يالله تعالي جنبي ..
حنان تناظره نظرة استغراب : تمزح صح !؟
فيصل : لا والله ..
حنان : مستحيل انام جنبك هذا اولا .. ثانيا انا ما اعرف انام الا ب بجامتي .. اللي موجوده بالبيت ..
فيصل يتثاوب : اجل خليك لا تنامين .. انا حدي تعبان و بنام ..
حنان : هه نام محد مسكك ..
فيصل : طفي النور لو سمحتي ..
حنان : لا خله ..
فيصل قام و قفل النور ..
حنان : لييه ؟!
فيصل : لا تفتحتينه ما اعرف انام و النور شغال .. اذا تخافين اطلعي اقعدي برى ..
حنان ~ من جده ذا يبيني اقعد برى لحالي .. الشقه اللي احنا فيها بمكان ما حوله ناس لا اكيد يمزح ..
على طول فيصل غط بنومه .. و حنان كل دقيقه تخاف .. اخر شي راحت جنبه هههه ....


في شقة وليد ... اخيراا جا ماجد ....
وليد : هلا والله بالعريس ..
ماجد استحى : هلا فيكك ..
وليد : اوووخص مستحي !
ماجد : اكيد بستحي .. توني جاي من عنده ..
وليد : حياك حياك ادخل ..
ماجد قعد ع الكنبه باسترخاء : آآآآآهه لو تدري .. طلع الحب شي حلووووووووووو ..
وليد : ههههههههههه الله يهنيكم ..
ماجد : آآمين ياا رب .. اقوول ..
وليد : آمر ..
ماجد : ما يامر عليك .. انت ما ودك تتزوج وحده ثانيه ؟!
وليد : لا ياا رجال .. ههههههه هذا اللي ناقص ..
ماجد : انا عارف انت ما تحب بنت عمك .. اقصد كزوجه يعني .. و انت قايل ما تعاملها على انها زوجتك .. يعني ما جربت الحب تراه عالم ثاني ..
وليد ابتسم ابتسامة باطنها حزن : معليكك انا مرتاح كذا ..
ماجد : اوكيه انا نصحتك ..
وليد راح فكره لحنان ~ قالت لي انها تحبني ( ابتسم ) المشكله كانت تحت تأثير الكحول .. هل قالتها من قلب و لا ما كانت واعيه .. كلامهاا .. كلامهاا مب راضي يطلع من مخي .. وش سوت فيني هالبنت ؟!
ماجد : يااهووه .. بأي علم وصلت !؟
وليد : ههههههه في عالمنا الخايس ..
ماجد : اوووه ليه خايس ..؟
وليد ابتسم : امزح امزح ..
ماجد : الا وين نواف ؟ قال بيجي هنا !
وليد : جا و راح يقول عندها شغله ..
ماجد : اهاا ..


في قصرهاا .. المره هذي دخلت ولد خالتها للبيت .......
ريهام : تحب نقعد هنا و لا بغرفتي ..
فارس : ياا بنت انا خايف من دخلتي هنا اصلا ..
ريهام : لا تخاف وليد ما رح يرجع الا الفجر .. تلاقيه اللحين سهران بالشقه ..
فارس : ولو .. اخاف بأي لحظه يدخل عليناا ..
ريهام مسكت يده : تعااال معي ..
فارس : هههههه الليي يشوفنا يقول حبايب ..
ريهام : لا تكثر حكي .. بنروح غرفتي ..
فارس : اوكيه ..
دخلته غرفته و قفلت الباب ..
ريهام : اوووف احس ماله داعي حتى اقفل الباب .. لانه اصلا ماا يمر غرفتي نهائيا .. تعال اقعد خلنا نتكلم ..
فارس : آمريني يا ست الحسن و الجمال ..
ريهام : بدون تنكيت لو سمحت ..
فارس : ههههه اوكيه يا روحي ..
ريهام : المهم ..علمني بالتفصيل وش صار ..
فارس : نفس اللي قلت لك اياه بالتلفون ..
ريهام : اخخ ياا ليتني موجوده ابي اشوف شكله و هو سهران .. ابي اشوف ردة فعل وليد لما شافه ..
فارس : تدرين وش الحلو في الموضوع .. ان وليدوه ما يقدر يسوي شي لتركي .. بحكم اللي بين ابو تركي و ابوك .. و وليد يخاف من ابوك اصلا ..
ريهام : اييه عشان كذا انا استعنت فيكم .. ما بيضركم وليد ابد ..
فارس : طيب اش الخطوه الثانيه ..
ريهام : الخطوه الثانيه يا حبيبي .. انت و تركي بتعيشون بالشقه مع وليد .. لان حمودي رح يعيش فيها بعد .. و انا ما ابيه يقعد مع وليد لحاله بالشقه ..
فارس : طلع حقير حمودي ذا .. تصدقين طلع يحب وليد .. قليل ادب ..
ريهام : ههههههه اييه عاارفه .. عشان كذا اقول مهمتكم تخلونه يكره وليد و العكس ..
فارس : ابشري من هالعين قبل هالعين ..
ريهام : ترى معكم سنه وحده بس ..
فارس : لا تشغلي بالك احنا قدها ان شاء الله ..
ريهام : اوكيه طمنتني ..
قام فارس و قعد جنبها بالضبط ...
ريهام باستغراب : اش بك ؟؟!!
فارس مسك خصله من شعرها الطويل : انتي ما تستاهلين وليد ..
ريهام تكتفت : من استاهل يعني !
فارس : واحد مثلي ..
ريهام : ههههههههههههااي .. ( ناظرت عيون فارس كانت نظراته لها جديه قامت بسرعه )
ريهام بارتباك : اقول .. خلاص انتهى نقاشنا ..
فارس وقف معهاا : تسمحين لي اضمك .. مره وحده بس ..
ريهام توترت : لا لا وش تقول انت .. منت صاحي انا متزوجه .. اقول فارس اطلع من غرفتي يالله ..
فارس : ههههههههه اش فيك كنت امزح معكك ..
ريهام ضربته بخفه ع كتفه : يممممه خوفتني !
فارس : ههههههه يالله عن اذنك ..
ريهام : اذنك معك ..
فارس ~ ههه تحسبني امزح .. لاوالله ما امزح ..( تنهد بتعب ) شوفتها بس تعذبني نفسيا .. بديت اتعلق فيها بشكل جنوني ...
ملاحظه : هو ولد خالتها و يعرفهاا من زمان و كانوا يطلعون و يتمشون مع بعض لين تزوجت وليد و سحبت عليه .. لكن هالفتره صاروا قريبين من بعض .. و طبعا هو يحبهاا من زمان بس و لا مره اعترف لهاا .. لانه كان عارف انهاا تحب وليد ..


انتـــــهى البــــارت
- توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:59 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.