آخر 10 مشاركات
إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          [تحميل]رواية قل متى ستحبني؟!!/ للكاتبة شيماءمحمد ShiMoOo، مصرية (الكاتـب : Just Faith - )           »          16- انت وحدك - ناتالى فوكس . حصريا" (الكاتـب : فرح - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          إمرأتي و البحر (1) "مميزة و مكتملة " .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          عروس راميريز(34)للكاتبة:Emma Darcy(الجزء الأول من سلسلة عرائس راميريز)*كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          سلاسل الروايات لكاردينيا73 (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          اللوحة الغامضة (48) للكاتبة: كارول مورتيمور .. كاملة .. (الكاتـب : cutebabi - )           »          نقطة، و سطر قديم!! (1) *مميزه و مكتملة*.. سلسلة حكايات في سطور (الكاتـب : eman nassar - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-06-15, 10:25 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




بــــــــــــــــــــــــ ـــــارت [70]


اكاونتي بتويتر @I_am_elham

نكمل ^

ريهام : اذنك معك ..
فارس ~ ههه تحسبني امزح .. لاوالله ما امزح ..( تنهد بتعب ) شوفتها بس تعذبني نفسيا .. بديت اتعلق فيها بشكل جنوني ...
ملاحظه : هو ولد خالتها و يعرفهاا من زمان و كانوا يطلعون و يتمشون مع بعض لين تزوجت وليد و سحبت عليه .. لكن هالفتره صاروا قريبين من بعض .. و طبعا هو يحبهاا من زمان بس و لا مره اعترف لهاا .. لانه كان عارف انهاا تحب وليد ..


اصبح صباح اليوم التالي .. صحا فيصل من نومه الا و حنان جنبه.. ألتفت يمينه يشوف وجهها الا و هي نايمه و فوق هذا ماسكه ذراعه .....
فيصل ~ ههههههه كل هذا خوف من الظلمه ! .. يااا الله عقدت البنت هههه.. ما رح اتحرك عشان ما تصحا ...
حست عليه لانه يتحرك شوي ع خفيف .. ف صحيت بسرعه من نومه و مفجوعه ..
فيصل : بسم الله عليكك ..
حنان مصدومه : وش جابني هنا ؟
فيصل ابتسم : ما تدرين يعني ..
حنان ارتبكت : اش دراني ؟
فيصل : اكيد خفتي و ما حسيتي ع نفسك بالظلام و جيتي جنبي و نمتي ..
حنان : ايه ايه صح ما كنت ادري ..
فيصل يسلك لها : اي توقعت كذا ..
حنان : اكييد كنت خايفه بسببك ..
فيصل : اي بسببي خفتي و مسكتي ذراعي و احنا نايميين ..
حنان حست باحراج : ك ك كنت نايمه .. يعني ما ادري عن شي .. اكيد حسبت ذراعك مخده ..
فيصل فطس : ههههههههههههههههههههههههه هههه .. طيب طيب .. باخذ شاور سريع ثم اصلي الفجر بعدها نطلع ع البحر ..
حنان : اطلع لحالك ..
فيصل : لا حبيبتي بتطلعين معي ..
حنان ~ يعني .. انا احب البحر .. بس اكره طريقة فيصل معي .. خلاص خلاص انسي انسي ياا حنان !
اخذ شاور و طلع صل الفجر .. كذلك حنان صلت الفجر .. بعدهاا اخذهاا و قعدوا ع الرمل .. قدام البحر ..
فيصل : كذا تعجبيني لما تكوني هاديه و تسمعين الكلام ..
حنان : ما طلعت عشانك .. انا طلعت لاني حابه اطلع .. حابه اشوف منظر البحر بالصباح ..
فيصل : عادي اهم شي طلعتي .. و انك معي ..
حنان صدت وجهها عنه و ناظرت البحر ..
فيصل : حنوو .. ابي اتكلم معك في موضوع مهم ..
حنان : اش هو ؟!
فيصل : ابوي ناوي يتخلى عني ..
حنان باستغراب : كيف .. ما فهمت ؟!
فيصل : يبني اروح امريكا ادرس بيساعدني في هذا الشي بس لان بنته حابه تدرس هناك و انا اروح معها كمحرم .. بس نخلص دراسه .. ما عاد يبيني ..
حنان : ليه كذا طيب ؟!
فيصل : يعني .. على اساس انه يحبني من اول ! .. هذا ابوي هو كذا ما يبيني ..
حنان : طيب لا عاد تقعد في بيته .. استأجر لك برى ..
فيصل : من وين لي فلوس .. الفلوس و السياره اللي معي كلها له .. انا ابي اخذ الشهاده و ادبر لعمري وظيفه و بعدها اشتري بيت و سيارة .. و فلوس ابوي ما اخذ منه و لا قرش ..
حنان حست بالحزن عليه : ابوكك حقير .. ليه ما يحبك ..؟
فيصل ابتسم : عادي مو مهم .. يكفيني بالدنيا ان انتي تحبيني ..
حنان : هههههه بس انا ....
فيصل قاطعها : لا تقولين ما احبك .. انا متأكد بداخل قلبك فيه لو ذرة حب اتجاهي متأكد ..
حنان ما ردت ......
فيصل : في موضوع ثاني برضو ابي اقوله لك ..
حنان : اش فيه بعد ؟!
فيصل : بعد بكره رح اسافر لامريكا ..
حنان فتحت عيونها مصدومه : مممن جججدك ؟؟!
فيصل : اي طبعا .. ما فيه مزح هالموضوع ..
حنان : بس انت قايل لي بعد رمضان بتسافر ..
فيصل : امس ابوي كلمني .. و قال ان رحلتنا بعد بكره ..
حنان شهقت : هئئئئ بالسرعه ذي !؟
فيصل : للاسف .. يبينا نسافر اللحين .. لاني بدرس لغه خلال هالشهرين قبل ادخل الجامعه الامريكيه ..
حنان : اللحين انت كنت مخطط كذا ؟
فيصل : لا والله .. انا مدري عن شي .. هذا تخطيط ابوي .. بس لو تفكرين فيها معه حق .. انا لغتي الانجليزيه ماهي بذاك الزود .. و الطب انتي عارفه كله انجليزي ..
حنان بحزن : ايييه صح صاادق ..
فيصل : انا استأجرت يوم واحد بالشقه هذي .. يوم يكون لنا انا و انتي .. ننبسط فيه قد ما نقدر قبل لا اسافر .. عشان اذا رجعت بالسلامه و قررتي انك ما تبيني يكون اليوم هذا اخر يوم و احلا يوم قضيته معك ..
حنان : ليش تقولها بطريقه تحزن .. يعني .. يعني حتى لو تطلقنا .. بنكون على تواصل ..
فيصل : بنتواصل بالسلام و كيف حالك وبس .. ما رح نكون قريبين من بعض ابد و لا رح نقعد مع بعض لاني مو محرم عليك .. افهمي هذا الشي كووويس ..
حنان تفكر : ادري لكن .... خلاص ان شاء الله ما بيصير الا الخير ..
فيصل احاطها بذراعها : خلينااا ننسى كل شي مضى و نقضي هاليوم و نستانس و ننبسط و نضحك .. انا و انتي و بس ..
حنان سكتت و صاده وجهها عنه ......
فيصل يهزها : اش فيكك ياا حنوو ؟
حنان هزت راسهاا بمعنى مافي شي ....
مسكها مع ذقنهاا و لف وجهها عليه .. تفااااجئ الا و وجهها غرقااااااان دمووووع و كاتمه صوت بكيتهاا ...
فيصل : حبيبتي وش فيكك ؟!
حنان تمسح دموعها : ما في شي ..
فيصل ابتسم بحنيه : زعلانه على روحتي ؟!
حنان هزت راسهاا بمعنى ايييه ..
فيصل ضمهاا : بعد قلبي .. ما ظنيتك بتزعلين علي .. توقعت .. توقعتك بتنبسطين لاني بسافر ..
حنان بعدت عنه : لأ .. مستحيل .. بعدين كلامك هو خلاني اتأثر ..( مسحت الدموع من ع خدهاا و اخذت نفس عميق ثم ابتسمت له ) انا .. هالفتره صايره بس ابكي .. يعني سلك لي ..
فيصل بجديه : دمووعك هذي لا اشوفهاا .. انا ابيك تكونين اسعد انسانه .. بروح ادرس عشانك و بشتري لك البيت اللي تبينه و نعيش فيه انا و انتي لآخر العمر .. بس لا تبكين .. و اذا ودك اكنسل و اقعد معك بكنسل دموعك غاليه ..
حنان : هههههههههههههه اش هالكلام .. اش هاللباقه ؟!
فيصل : ترى اتكلم جد ..
حنان : شوف حلمك تبي تحققه بالطيب بالغصب تبي تحققه .. و بتصير دكتور ان شاء الله ...
فيصل : هههههه ادري .. لان حلمي هو حلمكك ..
حنان : هههههههه باقي متذكر ؟!
فيصل : و مستحيل انسى ..
حنان : طيب فيصل ...
فيصل : عيوون فيصل .. روووح فيصل ..
حنان : انا بعد ودي اعتذر منك على تصرفاتي و على .....
فيصل قاطعها : آآآآشششش .. احنا اتفقنا اليوم بننسى كل شي مضى و بنستانس ..
حنان : اوكيه ..
الشي اللي ما كانت تعرفه حنان .. او اللي خباه فيصل عنهاا .. ان ابوه كان قاعد معه امس و تكلم معه بما ان فيصل صارت صحته كويسه فاتحه مره ثانيه بموضوع طلاقه من حنان .. و الاكيد ان فيصل رفض انه يطلقها رفض قاطع .. عشان كذا ابوه قال له بتدرس و بعد ما ترجع لا اعرفك و لا تعرفني يعني تبرا منه .. فيصل ما يحب ابوه اصلا ف ما فرقت معه .. و تحمل هالشي و رح يسمع كلام ابوه و بيدرس برى و يكون محرم لاخته من ابوه كل ذا عشان خاطر حنان .. مع انه صعب عليه يفارقها سنه الا انه مضطر ..


ع وجه الفجر .. رجع وليد شقته بعد سهرته مع ماجد .. و كالعاده ما غمضت لريهام عين لحتى جا .... على غير عادة وليد هالمره قعد بالصاله ما صعد فوق .. و ريهام اللي كانت مستنيته فوق حستت انه تأخر ف نزلت تشوفه ...
ريهام : وليييييد ..؟
وليد كان مسترخي و حاط ذراعه على عيونه : ........
ريهام ناظرته : ولييييييد ؟!!
وليد لاااا رد ...
ريهام قعدت جنبه : اش فيك ؟ انت زعلان و لا شي ؟
وليد لااا رد ..
ريهام : عادي ياا وليد كلمني قول لي .. فض فض لي باللي بخاطرك ..
وليد برضوو ما تكلم ..
ريهام : حبيبي وليد والله انا احبك و ما ابي لك الا الخير .. اذا تضايقت ترى تقدر تجي و تجلس معي و تسولف لي ..
وليد لا رد ..
ريهام تنرفزت : يااا الله خلاص عااد رد علي ..
وليد لااا رد ..
ريهام تخصرت : طييب ما تبي ترد ! كأني مدري اش سويت لك .. صاير متغير علي ..!
وليد على نفس وضعه ....
ريهام : معليه خلك كذا .. لا تكلمني ...
عصبت و راحت غرفتهاا ....... ثم انتظرت يمكن 10 دقايق ما صعد غرفته .. استغربت كثير ... حست ان في شي .. رجعت نزلت له مره ثانيه لقته على نفس وضعه ....
ريهام ~ يؤؤه لا يكون نايم ... ( حطت يدها ع فمه ) اي والله من جد يمكن نايم و انا قاعده اثرثر ع راسه من ساع ..
قربت منه ابعدت ذراعه عن عيونه .. لقته مغمض عيونه .....
ريهام ~ شكله نايم صدق .. غريبه ليه ما صعد غرفته ؟ من جده بينام ع الكنبه ! اصحيه و لا اخليه .. لا لا ما يرتاح بالنومه ع الكنبه اكيد و رح يصحا متكسر .. خل اصحيه احسن ..
قعدت جنبه تصحيه .. و تنادي عليه ....
ريهام : ولييييد .. وليددوووه .. وليد حبيبي اصحى نام بغرفتك احسن ..
مافي اي استجابه منه ...
ريهام بدا الخوف يدخل قلبهاا : ولييد .. ( صارت تهزه اقوى ) وليييييييد !
و تهزه الى ان طاح ...... صرخخخت صرخخه خلت الخدم كلهم يجون ...
ريهام تبكي : ألحفوووووني وليييييييد مدري اش فيه ..
الخدامه : مدام خلي يروح مستشفى سريع ..
ريهام مررتبكه و خايفه موت مو عارفه كيف تتصرف : كلموا الاسعاف سووا اي شي ..
و رجعت له تحاول تصحيه ......
الخدامه : مدااام اسعاف هذا يتأخر .. هذا سواق جاهز اذا يبغا يروح مستشفى ..
ريهام : ط طيب روحي بسرعه جيبي عباتي .. وانتي الثانيه ( تقصد الخدامه الثانيه ) روحي قولي للسواق يجي يشيل وليد ( صرخت عليها ) بسسسسرعه ...!
و اخذوه ع المستشفى ...........



انبسطوا و استمتعوا ع البحر .. حتى فطورهم طلبوه يكون برى ع الرمل .. افطروا و سولفوا .....
حنان : ههههههههههه من زماان ماا ضحكت كذا ..
فيصل : ياا عسى هالضحكه تدوم ..
حنان : امين وياااك ..
فيصل : يالله اذا خلصتي فطور خلينا ندخل البحر ..
حنان : لا لا مستحيل ..
فيصل : ليه مستحيل ..؟ صدقيني تنبسطين ..
حنان : لا لبسي و كذا ..
فيصل : اش فيه لبسك .. حلو لابسه بنطلون ما رح يكون فيه مشكله .. ( مسك يدهاا و قومهاا معه ) لا تضيعن فرصتك .. البحر فاضي مافي حولك احد افصخي عباتك و يالله ندخل البحر ..
كانت اول مره لحنان تدخل البحر و تستانس كذا و يلعبون هي و فيصل بالماء .. و من زمااان فيصل ما شاف ضحكتها ذي .. طلع فيصل من البحر و تركهاا ..
حنان نادته : فيييصل ليييييه رجعت ؟!
فيصل : ههههههه ضحكت لين تعبت .. ابي اقعد ع الرمل شوي ارتاح ..
حنان بصراخ طبعا : و يهوووووون علييييك تتركني بننص البحر لحالي !
فيصل : ههههه شوي ياا حبيبتي و اجيك ..
انسدح فيصل ع الرمل يناظر السماء .. يحس انه من كثر ما هو مبسوط معها و من كثر ما هو مبسطوط لانها ضحكت ماهي واسعته الدنيا من الفرح .. ثم قعد ع الرمل عشان يناظر حنان يتأملها بكل تفاصيلها لان هذا اخر يوم لهم مع بعض لحالهم ....
شوي الا و حنان تصارخ عليه و ع وشك تبكي ........
حنان : فييييييييييييصل تعااااااال بسرعهه ...
فيصل خاف عليها : وششش فيييك ؟!
حنان : تعال تعال .....
راااااح لهااا ركض داخل البحر .......
فيصل : هااااه وش فيه ؟
حنان : هئ هئ فيه شي .. متعلق .. برجلي ..
فيصل : ههههههه طيب امسكي نفسك لا تبكين ..
حنان : خايفه مو قادره .. شييييله هالشي اللي ع رجلي ..
فيصل : امشي معي اطلعك ع الرمل ..
حنان : لا لا لا ما اقدر امشي و الشي ذا ع رجلي ..
فيصل : طيب طيب ... >> حط يده ع رجلها و مسك الشي ذا اللي ع رجلهاا ..
حنان غمضت عيونهاا من الخوف ما تبي تشوفه .....
فيصل : هااا شوفي وش اللي لقيته ع رجلك ..
حنان : لا لا ابعده عني ما ابي اشوفه اكيد شي يقرف ..
فيصل يقربه من وجهها : هههههههههه طيب شوفي ..
حنان فتحت عيونها وشهقت : هئئئئئئئئئ اووبس ..
فيصل : هههههههه شفتي يا االدلوعه طحالب البحر ذي ..
حنان انحرجت : اش دراني ع بالي شي يخوف ..
فيصل : ههههههههههه من جد دلوعه ..
حنان : خل اطلع من البحر بسرعه ..
فيصل : ليه ؟!
حنان : رجلي ضربتهاا بشي تحت البحر مدري وشو .. شكلها تنزف ..
فيصل : من متى ؟!
حنان : مدري اول ما دخلنا البحر يمكن ..
فيصل هزأها : ليه توك تتكلمين .. يمكن اللحين رجلك تنزف ..
حنان : ما اظن .. بعدين ما اوجعتني الا اللحين .. قلت ابي انبسط ..
فيصل : طيب يالله يالله خلينا نطلع و نشوفها ..
طلعوا من البحر .. فعلاا كانت رجل الغبيه حنان تنزف هههه .. وداها الشقه عشان يضمد لها الجرح ...... هي قاعده ع الكنبه و هو قاعد ع الارض عند رجلهاا ....
فيصل : انتي غبيه كيف ما حسيتي .. ؟!
حنان : انت الغبي .. يعني رجلي بالمويه كيف بحس ؟!
فيصل : اول ما ألمتك اطلعي ..
حنان : ما كانت تألمني مره و قلت بنبسط شوي بعدين اطلع ..
فيصل : افرضي تجرثمت اللحين ..
حنان : لا لا تخاف .. اقولك هات المعقم انا بحط لي ..
فيصل : تتشرطين بعد .. انثبري مكانك انا بعقمه .. الحمدلله ان فيه معقم هنا و لزقة جروح ..
حنان : اييه الحمدلله ..


اتفقت شلة هالبنات بهاليوم يطلعون الطلعه البناتيه اخيرا جت هالطلعه اللي ما بغت .. خصوصا ان الجوهره بعد كم يوم بتسافر قالوا لازم منها هالجمعه و يطلعون مع بعض .. الكل ما كان عنده مشكله بالطلعه .. الا اصايل اللي كان رافض زوجها و مع ذلك طلعت غصبا عنه او و هو ما يدري ......
راحوا لاحد المولات و قعدوا مع بعض .....
الجوهره : لوو تدرون اش قد بشتاق لهالجلسه معكم ..
الجوري : ليه كم بتقعدين برى ؟
الجوهره : بصراحه مدري .. بس احس اني بطول ..
العنود : لا ياا اختي ما ظنتي تطولين لان نوااف و خالد مره اصحاب ما اظن بيقدروا يفارقوا بعض كثير ..
الجوهره : نقول ان شاء الله .. بس هههه ترى الاولاد مو زينا .. عادي يفترقون سنه ويرجعون بعدها لا اشتياق و لا شي ..
منار : بس خالد و اخوك .. اكثر من اصحاب علاقتهم ما شاء الله احسن من علاقة خالد باخوه فهد .. انا مع كلام العنود ..
العنود : اييه طيب بتشوفون ..
شهد : اش رايكم نتمشى ؟
العنود : لحظه لحظه اصووله شكلها ماهي معنا .. ياا هييه !
اصايل : هلااا ..
العنود باستغراب : هلاا ! .. وش فيك ؟
اصايل : ابد .. بس والله اني انحشت من البيت ..
منار شهقت : هئئئئئئ من جدك ؟!
اصايل : اي والله ما رضى صلاح يخليني اطلع معكم .. ( تناظر ساعة جوالها ) و اللحين وقت رجعته من دوامه .. الله يستر مادري اش بيسوي اذا ما لقاني ..
منار : انتي هبله .. ليه تسوين كذا ؟
اصايل : اش تبيني ااسوي ؟ كم لي و انا اترجاه يسمح لي اطلع معكم .. يقولي طلعت بنات لحالكم لا .. خييير وين عاايشين ..
منار : لا حول و لا قوة الا بالله ..
العنود : خلاص لا تكبروا الموضوع ان شاء الله ما بيصير شي ..
اصايل قلقانه مووت : ان شاء الله ..
شهد : طيب وين راحت جود بعد ؟
منار : الحمام .. و تأخرت ذي بعد ..

في الحقيقه كانت قاعده مع خطيبها و الحوب تبعهااا مشعل ......
مشعل : وووووووحششششششتيني .. قد هالكون وحشتيني ..
جود استحت : و انت بعد ..
مشعل بنذاله : انا ايش ؟
جود ماتت حيا : يعني ايش .. اكيد .. وا .. حش.. ني ...
مشعل : فددددديتكك يااا بعد عمري ..
جود : يالله انا ما لازم اتأخر ع البنات ..
مشعل : اوووف توك جيتي !
جود : معليه .. انت قلت بس بتشوفني .. و خلاص هذاك شفتني ..
مشعل : وش حيلتي اذا ما شبعت منك !؟
جود استحت و لا ردت ....
مشعل : آهه ياا نبض قلبي انتي .. اقعدي معي شوي بس شوي .. نطلب عصير تشربينه و تروحين ..
جود : لا لا جد رح اتأخر .. بعدين اخاف الهيئه يصيدوني او شي ..
مشعل : ياا قلبي انتي خطيبتي .. لا تخافين ما رح يقولون شي حتى و لو .. نشرب عصير بعدين تروحي للبنات اوكيييه ؟
جود بعد تردد : طيب اوكيه ..
شربت عصيرهاا ثم سولفت شوي .. بعدهاا رجعت لاخواتهاا و البناااات ....


ما كان قلقان عليهاا الا العنود لانها كانت عارفه وين العنود تبي تروح ...
العنود : عن اذنكم صباااياا بروح اشوف جود ..
منار : اي والله روحي تأخرت و انا بديت اقلق ..
اصايل : ابجي معكك عنووده ..
العنود : ء ء .. يالله .. >> ترددت ما كان ودها اصايل تجي وتشوف جود مع مشعل هو ما فيها شي لانه خطيبها بس جود ماهي حابه احد يدري ..
شهد : انا بعد بجي معكم ..
العنود : لااا ياا حبيبتي .. انثبري هنا ما ابيك تجين ..
الجوري اخت شهد ناظرت العنود ليه تكلمهاا كذا ...!
شهد : هه هه هه اصلا عاتي ما ابي اجي من زين طلعتكم ..
العنود : دام من زينهاا خليكك ..
مسكت اصايل مع ذراعها و راحوا .....
اصايل : وش فيك عليهاا ؟!
العنود : خليهاا سالفتها سالفه ..
اصايل : اش هذا ؟ من لما تزوجت صرتوا ما تعلموني بشي ليه ؟!
العنود : مو وقته .. بعدين اعلمك كل شي بالتفصيل ...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-15, 10:26 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



العنود : مو وقته .. بعدين اعلمك كل شي بالتفصيل ...

ومن ناحية البنات على طاولتهم بعد كانوا مستغربين ......
الجوري : تصدقين يااا شهووده .. احس علاقتك انتي و العنود ما عادت زي اول !
شهد : لا ياا جواره تتخيلين ..
منار : لا حتى انا لاحظت .. طول الوقت ما سولفتوا مع بعض ..
الجوهره : اييه و صايرين ما تكلمون بعض بالجوال زي اول !
شهد : صدقوني ما في شي .. و لا احب اتكلم في الموضوع ..
الجوري : خلاص على راحتك ما نجبرك ...

و هم ماشيين الا و جود جايه و قابلوهاا بطريقهم ...
العنود : اش بك تأخرتي ؟!
جود : هااه .. لا ما تأخرت ...
اصايل طلت ورى جود : هذاااا .. مو مشعل ؟؟!
جود عضت شفتها ~ يوووه شاافته ..
اصايل بنص عين : جووودوه كنتي معه صح ؟!
جود ارتبكت : آ آ .. لا ....
اصايل : ههههههه لا تهايطين ترى بروح و اسأله ..
جود : ماا اهايط .. بعدين كيف تروحين و هو قاعد مع اصحابه !؟
اصايل : والله اسويهاا و لا انتي ما تعرفيني ..!
جود : الا اعرفك بس ما توصل لكذا انتي متزوجه اللحين .. اتركي الهبال ..
اصايل : كنتي معه و لا لا ؟ ترى ما فيها شي لانه خطيبك ..
العنود : صادقه اختك ما فيها شي خلاص قولي لها ..
جود ابتسمت : لااا بشوف هي صادقه بتروح تسأله و هو مع اصحابه ..
اصايل : السالفه فيها تحدي !؟
جود : يب اتحداك ..
اصايل صدقت بتروح مسكته العنود ..
العنود : يااا مجنونه ! .. جد منتي بصاحيه .. خير تروحين له !
اصايل : بسأله و ارجع .. ( تعالي ممعي كدعم لي ) ..
العنود : لا لالا لا لا يااا مجنونه اش يوديني عند اصحابه ...!
اصايل : ههههههه امشي امشي فللله خلينا نستهبل عليه ..
و سحبتهاا معهاا و راحووا .. و جود واقفه مصدومه تناظرهم هل صدق بيسوونها ....
جود ~ مجاااااااااااانييين !

وقفت قريب من طاولة مشعل و اصحابه .. كانوا قاعدين في كاافيه .....
اصايل : اخوي مشعل لو سمحت !
مشعل لف عرفهاا اصايل قام لهاا على طول : هلاااا اصايل ..
اصايل : هلااا بك .. بغيت اسألك اذا ممكن ..
مشعل : تفضلي ..
اصايل : انت كنت قاعد مع اختي من شوي ؟
مشعل : اييه .. ليه في شي ؟
اصايل : لا ابد بس أسأل .. قبل لا امششي بعد ودي اقولك شي ..
مشعل : آمري ..
اصايل : دير بالك على جود .. تراها اغلى من عيوني .. و لو دريت انك تلعب لعبه وصخه مثل لعبة خويك رائد بتشوف وجهي الثاني ..
مشعل : تكلمنا بهالموضوع من قبل .. لا تخافين انا عند وعدي .. و جود غاليه بعد علي مثل ماهي غاليه عليك ..
اصايل : حلوو يالله عن اذنكك ..
و اخذت العنود و مشواا .......
العنود : يمه يمه يمه يمه يمهههه !
اصايل : اشش فيكككك ؟!
العنود : صااحب مشعل صاااحبه اكلني بنظراته .. خفت منه والله ..
اصايل : هههههههه اكيد شاف هالجمال كله و بحلق فيه ..
العنود : لانه حقير عينه زايغه .. ما يستحي على وجهه قليل ادب .. عيني تجي بعينه و لا يستحي ينزلهاا ..
اصايل : ههههههههههههه لا تلومينه .. شكله خق عليكك ..
العنود : مااالت عليه بس .. الله يخلي لي حبيبي مجوودي بس ..
وصلوا لجود اللي لسااا واقفه مصدومه ....
اصايل : امشي انتي ليه واقفه ..؟
جود : هااا .. بمشي ..
العنود : ههههههههههه مفهيه ..


عند مشعل و اصحابه .....
سلطان باهتمام : مين هذي ؟
مشعل : قصدك اللي كلمتها ؟!
سلطان : لا لا الثانيه اللي معهااا .. من هي ؟!
مشعل : ما ادري .. صديقتها يمكن .. او من اهلهم ..
ماهر : اش بك يااا واااد .. عجبتك البنت ؟!
سلطان : ههههههه بس اسأل ..
ماهر : والله البنت دي حلوه صراحه ..
مشعل : قصدك اصايل و لا اللي معها ؟
سلطان : اصايل مين ؟
مشعل : اللي انا كلمتها ..
سلطان : لا لا انا ابي الثانيه ما تعرف اسمها ؟
مشعل : لا والله ما اعرف .. بس اذا تبي بسأل لك خطيبتي ..
سلطان : اي والله ياا ليت ..
ماهر : ايش هادا يااا واد وقعت في البنت و لا ايه ..
سلطان : ريحناا انت ..
ماهر : و التانيه اصايل ماهي بطاله ..
مشعل : الا ذي .. لا تحط عينك عليها و الله ان تطلعهاا لك .. و ثاني شي هي متزوجه ..
ماهر : .............
جد جد العنود لفتت نظر سلطان لدرجه كبيره .. يمكن خق عليهاا صدق ههههه ....


في المستشفى .. صحى وليد و ريهام كانت جنبه .....
ريهام : الحمدلله .. اخيراا صحيت .. خوفتني عليك ..
وليد : اناا وين ؟!
ريهام : في المستشفى ..
وليد : وش جابني هنا ؟ و ليه ؟
ريهام : كان مغمئ عليك .. جد خوفتني عليكك .. اخذتك ع المستشفى ..
وليد : من زمان ما جتني هالحاله ..
ريهام : اي اذكر .. اخر مره لما كنت بسادس ابتدائي ..
وليد : خلاص ما فيني شي خلينا نطلع من هنا ..
ريهام : لا ارتاح .. لا تتعب نفسك ..
وليد : برتاح في البيت .. ( بعد اللحاف و قام ) يالله خلينا نمشي ..
ريهام : اووكيه مثل ما تحب ...
كان عنده انخفاض بضغط الدم سبب له حالة اغماء .. هو مو شي خطير و كان يجيه و هو صغير بس تعاج .. و رجع له اللحين مره ثانيه .. المهم رجع وليد لبيته و راح غرفته ع طول يرتاح .......


ع الشط عند حنان و فيصل .....
فيصل : حنووو جبت لك هديه ..
حنان : اش هي ؟
فيصل عطاها الهديه : افتحيهاا و شوفي ..
حنان : متى امداك تشتريها ؟
فيصل : شاريها من امس و مغلفها و مجهزه .. حطيتها بالسياره .. و اللحين جبتها لك و ابيك تشوفينها ..
حنان : تحمست ابي اشوفهاا ..
فيصل : يالله افتحيهاا ..
حنان فتحتها و انصدمت : جووووووووال ايفون 6 !
فيصل : ما عجبتك !
حنان : الا بس انه غالي ..
فيصل : ما يغلى عليك .. بعدين انتي قلتي مره ان خاطرك فيه ..
حنان : اي بس ما كان ضروري ...
فيصل : ههههه اللحين انتي انبسطي فيه و لا تعاتبين .. ياا حبك للهواش ..
حنان : ههههههه لأ بس مو عارفه اش اقول .. تراك مدلعني اليوم مره ..
فيصل : اكييد .. ابي اخر يوم لنا مع بعض تكون فيه ذكريات حلوه ..
حنان : انا .. انا ما كنت ادري انك بتسافر .. و لا كان شريت لك شي .. هديه مني ..
فيصل : هههههههه بخيله انتي .. ما عمرك اهديتيني شي ..
حنان : انت رحلتك اصلا بعد بكره يعني يمديني .. و بتشوف البخيله هذي وش بتهديك ..
فيصل : هههههههههههههه طيب نشوف ..


من جه ثانيه .. كان نواف و خالد طالعين ع الفره مع بعض بسيارة خالد....
نواف : يااخي ليه تبي تسافر و تتركني لحالي ..
خالد : ههههههههه لا تبكي ياا حياتي ..
نواف : شوف شوف عيني ع وشك تطيح منها الدمعه بس غصب ماسكهاا ..
خالد : هههههه ليه ماسكهاا خلهاا تطيح ..
نواف كان ماسك بيده غرشة مويه حط بيده شوي ثم حطه ع عينه : هااا شوف طاحت دمعتي المسكينه .. يالله بطل لا تسافر ...
خالد : ههههههههههه ما شفتك يعني .. بلا استهبال ..
نواف : ما استهبل .. ليه تبي تسافر ؟
خالد : قلت لك اغير جو .. و شهر عسل مره وحده .. و ترانا رايحين دبي يعني قريبه متى ما بغيتني تعال ..
نواف : خلاص روحوا و انبسطوا .. بس متى بترجعون ؟
خالد : والله ما دري صراحه ما حددنا ..
نواف : شوف اختي هالله هالله فيهاا ..
خالد : اختك بخليها اسعد انسانه لا تخاف دامني معها ..
نواف : كفووو والله ..
خالد : و انا بعد بوصيك على اخوي ..
نواف : لا لا تكفى اخوك مالي علاقه فيه ابد .. لا من قريب و لا من بعيد ..
خالد : افااا ليه !؟
نواف : على اساس ما تعرف اخوك .. بثر اخوك ما يتعاشر ..
خالد : معليه عشاني انتبه له .. لا يرجع لذاك الطريق خاصه طلوول ذاك ما ودي يرجع يكلمه .. و تراه هو بعد زعلان على سفرتي ذي ..
نواف : لا تشغل بالك خلاص ..
وصلوا بيتهم ........
خالد : يالله انزل معي ..
نواف : لا بروح بيتنا عندي مشوار بقضيه ..
خالد : وش مشواره ..؟
نواف : بروح اشوف الحوب .. >> قصدهاا حنان ..
خالد : اهااا خطيبتك يعني هههه .. ما شاء الله صرت تحبهاا والله زين ..
نواف : ما قد شفتها يا رجال ..
خالد : والله محد قال لك تأجل الشوفه كل ما قربت أجلتهاا ..
نواف : الشوفه بكره والله يستر من اللي بشوفه ..
خالد : لحظه من تقصد بالحوب اجل ؟!
نواف ضحك ذبك الضحكه : ههههه ههههه ما بعلمك سر .. يالله يالله باي ..
و راااح مستعجل .. و خالد مستغرب !


فيي المول .. كملوا تمشيه اصايل و العنود و جود ....
اصايل : هاا كلمتي البنات و قلتي لهم اننا قاعدين نتمشى ..؟
العنود : يب كلمتهم .. قالت الجوهره حتى هم قاموا بيتمشون ..
اصايل : اهاا .. حلوو عشان شوي و نقابلهم ..
العنود : وش فيك جود من ساكته !؟
جود : والله من اللي شفته ....
العنود و اصايل : ههههههههههههههههههههههههه هههه ..
جود : اييه اضحكوا مهابيل ..
اصايل : ما عليناا .. ابي ادخل هالمحل .. من زمان خاطري اشتري فستان و خقيييييت على هالفستان ...
العنود : اوكك بناات انتوا ادخلوا .. انا بروح الحمامات اعدل حجابي اخترب ..
اصايل : اوكيه بعدين تعالي هنا على طول ..
العنود : ان شاء الله ..
مشت رايحه للحمام .. و بطريقهاا لمحهاا سلطان .. و قام يلحقهاا و هي ما كانت تدري عن شي ... دخلت الحمام و بعد ما طلعت .. طلعت الا و هي بوجهه ...
العنود شهقت و يدهاا ع قلبها : هئئئ بسم الله ..
سلطان : عفواا لو سمحتي ..
العنود ~ يممممه هذا .. هذ صاحب مشعل .. لااا و يكلمني بعد اللي ما يستحي على وجهه .. >> قامت تمشي بسرعه و هي يلحقهاا ..
سلطان : لو سمحتي اختي .. وقفي شوي بكلمك ..
العنود و قفت و لفت عليه : خييييييير .. ما تستحي على وجهك انت ؟
سلطان ~ ياااا فديييييييت هالعيووون : لو سمحتي انا اسمي سلطان و ودي بس ابي اعرف اش اسمك ..
العنود تخصرت : ما شاء الله مسوي مؤدب بعد .. تبي تعرف اسمي .. بعدين رقمي ..
سلطان : اي والله اذا ممكن يا ليت ..
العنود : صصدق قلييل ادب ...
تركته و مشت عنه .. تلصق فيهاا مره قرب منهاا و هي تنرفزت و تضايقت ...
العنود : يااا حيوااان ابعد عني .. و لا والله لا اعلم الامن ..
سلطان : انتي بس عطيني فرصه !
العنود : اناا متزوووجه فااارق عني ..
سلطان انصدم : كييييييييييييف ؟!
العنود : اللي سمعته ..
تركتهه و راحتت تسارع بخطواتهاا تبي تبعد عنه بس تمشي و تناظر وراها خايفه يكون لحقهاا .... و اخيرااا وصلت المحل اللي فيه البنات و دخلته و هي تتنفس بسرعه واضحه خايفه من شي و هربانه من شي ....
اصايل : اش فيك اش فيك ؟
العنود : و لا شي و لا شي ..
اصايل : يااا بنت !
العنود : بعدين بعدين ... >> ما كان ودها تحكي السالفه لانها ما تستاهل .. توقعت انها بعد ما قالت لسلطان انها متزوجه رح يتركهاا ...
فروا بالسوق و تمشوا و تعشوا بعدهاا كلن رجع بيته ......


عند حنان و فيصل .. كانت واقفه ع الشباكك تناظر غروب الشمس ع البحر ......
فيصل جا ورها و ما حست قرب لاذنها : بوووووه ...
حنان انفجعت : يمممممممه ! .. ( لفت عليه ) يقطع ابليسك لا تسوي فيني كذا..
فيصل لعب بشعرهاا : ههههههه جد خوفتك ؟
حنان : بطل الحركات ذي ما احبهاا .. و اي والله خوفتني ..
فيصل احاطها بذراعه : طيب اسف ..
حنان استحت : مو .. مو .. شي .. يستحق تعتذر له .. بعدين اي خفت لاني كنت سرحانه اصلا ..
فيصل : حبيتي سرحانه في وشو .. ؟ اكيد فيني ههههه ..
حنان : هههههه لااا طبعاا .. اناظر البحر مرررره حلوو و الشمس تغرب ..
فيصل : اهاا .. تبين نطلع نشوفه عن قرب ؟
حنان : لا لا اللحين بيصير ليل و بعدين رجلي شوي تألمني مافيني ..
فيصل : سلاامتك حبيبتي ..
حنان : الله يسلمكك ..
فيصل : حنوو ..
حنان : هلااا ..
فيصل : انبسطتي ؟؟!
حنان : مرررررره .. الليله ننام هنا و لا ؟
فيصل : لا خلاص بعد العشاء لازم نطلع .. بس اذا ودك .....
حنان قاطعته : لا لا لا الليل هنا يخوف .. احسن شي نرجع .. و انت بعد لازم تقعد مع اخوانك و اهلك شوي ..
فيصل : ان شاء الله .. اش تحبين اطلب لك عشا ..؟
حنان : اي شي عادي ..
طبعا لازالت حنان واقفه ع الشباك و فيصل راح يكلم بالتلفون .. هي شافت نواف قدامها انصدمت ظنت انهاا تتخيل .. فتحت الشباك شوي .. و تكلمت بصوت واطي ..
حنان : وش جابك اليوم بعد ؟
نواف : الشوق جابني اشوف عيونك ..
حنان : ياا حقير كيف عرفت اني هنا اصلا ..
نواف : قلبي دلني ..
فيصل ناظرها : حنووو ؟!
حنان ارتتعبت من حظها انها كانت ماسكه الجوال و رفعته بسرعه لأذنهاا ... و كملت هياط مسوي انها تكلم ...
فيصل ضحك : هههه ع بالي جنيتي تكلمين نفسك ..
حنان لفت عليه و ابتسمت تصرف ..
بعدهاا نواف راح ما حب يسبب لها مشكله .. اهم شي شافهاا ...
قعدوا شويااات ثم رجعوا لبيتهم ......


بعد ما افتر هتان في الحاره مع ولد عمه .. رجعوا البيت .. بس اول ما دخل هتان بيتهم تفاجئ بـ ...
هتان صد وجه : احم احم .. معليش ما دريت ان في حريم عندنا بالبيت ..
نوال بارتباك : انا .. كنت رايحه .. اصلا ..
هتان ناظرها : طيب ..
نوال تبي تطلع بس ماهي عارفه .. لان هتان واقف عند الباب مدري من الربكه مدري توتر المهم ما تحرك ..
نوال : لو سمحت ابي اطلع ... >> كانت حاطه لثمه ..
هتان ناظر عيونهاا : هاااه ..
نوال استحت من نظراته : ب بطلع ..
هتان ألتفت حوله توه انتبه انه واقف ع الباب : طيب ..
بعدهاا من الاحراج مشى و راح لغرفته ......
نوال مااااااااااتت من الحياااء .. تعشق الصدف اللي تجمعهاا بهتان ..

في غرفته ........
هتان ~ وش بلاني فهيت .. ؟ بعدين وش تبي بنت ذا هنا ؟ وش جايبهاا بيتنا ... ياا ولد شكلهاا تحبك البنت ذي ( ضحك ع نفسه ) ههههههه مستحيل وش تبي فيني !؟ هي لو تدري اني ولد اجنبيه ما فكرت فيني ....
جواله قعد يرن وكزات من البلاك بيري ......
هتان : " وجعععع وش فيك ؟ "
مشاري : " اطلع برى انا مستنيك "
هتان : " وين برى توني داخل البيت .. و لاني بطالع "
مشاري : " اطلع .. عندي لك خبر ما هو بحلو .. و يبي له اشواط "
هتان : " وش هو الخبر ؟ "
مشاري : " اطلع و اعلمك .."
هتان : " يا ابن الحلال .. قلت لك طلعه ما فيه عندك شي قله هنا "
مشاري : " واهبع ما اقول .. و تراه يخص فيصل .. بتطلع و لالا ؟ "
هتان قام : " وشو تكلم احسن لك "
مشاري : " انا برى بستناك 5 دقايق و ان ما جيت مشيت "
هتان : " خلك عندك ثواني و جاي .. و ان طلعت ما عندكك سالفه بتتصفق .."
مشاري : " هههههه تعال بس ...."


انتـــــهى البــــارت
- توقعاتكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 11:43 PM   #23

صقر ال صقر
alkap ~
 
الصورة الرمزية صقر ال صقر

? العضوٌ??? » 344485
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 148
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » صقر ال صقر is on a distinguished road
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صرحه انا من المتابعين لكن ولا مره رديت عليك صرحه روايتك حلوه ولا عليك اقصور وصدقيني انا رح شجعك على كاتبه رواياته لانه سلوبك جميل ور ح اقول بكل صدق والله روايتك حلوه كثير حتى كانت استنك بي جزاء الاول تنزلين البارت ولاكان ماقدر اقول لاني ماني مسجل في منتده وتوني مسجل وصدقيني رح ادعمك وشكرك والله على رواياتك والله انه حلوه واسف لو خانتني كلماتي وماقصرتي على رواياتك

صقر ال صقر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-15, 10:58 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بــــــــــــــــــــــــ ـــــارت [71]


اكاونتي بتويتر @I_am_elham

نكمل ^


هتان : " خلك عندك ثواني و جاي .. و ان طلعت ما عندكك سالفه بتتصفق .."
مشاري : " هههههه تعال بس ...."
نزل له هتان يحسب انه صدق عنده سالفه ...
هتان ركب جنبه : وش فيه تكلم ؟
مشاري : شوف تعوذ من ابليس .. و خلنا نروح نروق و اعلمك ..
هتان : تسووق امها انت علي .. تكلم لا افقع وجهكك ..
مشاري : والله ما اتكلم لين نتحرك من هنا ..
هتان : تحرك لا باركك الله فيك و لا في اللي يركب معكك ..
مشاري عطاهاا ذيك الابتساامه : ابششر مشيناا ..
وداه مشاري لاستراحه اول مره هتان يجيهاا .. و اول مره يدري عنها اصلا ......
هتان عصب : وين وين وين ؟؟؟؟!
مشاري : تعال بعرفك ..
هتان : سلااامات من قال لك اني ابي اتعرف على احد ..
نزلوا من السياره و هتان فاير دمه : بتتكلم و تقول اللي عندك و لا ؟
مشاري : رووووق يااا شيخ روق .. تعال اشرب لك شاي و نتعرف ع الجماعه و ابشر بعزكك ..
هتان : مشموووش ألاعيبك ذي ترى ما تمشي علي .. من الاخير انت ما عندك سااالفه عن فيصل و جايبني هنا بس عشان تعرفني على اخوياك السرابيت مثلك .. صح كلامي ؟!
مشاري متردد : هو يعني ....
هتان مسكه بيفقع وجهه من جد .....
مشاري : لحظه لحظه روووق ..
هتان : مالك حل بتتصفق يعني بتتصفق ..
مشاري : قبل لا تصفقني ادخل و شوف وش فيه داخل الاستراحه...
هتان باستغراب : وش فيه يعني ؟!!
مشاري : تعال بس..
اخيرررا اقتنع و دخل الاستراحه... طبعا شافه انصصصدم!!


رجعها فيصل لبيتهم و راح لاهله يقعد معهم.. المهم ام حنان كانت منتظره بنتها على نار عشان تسألها اش صار معها...
حنان : وين ابوي ؟
ام حنان : نااايم..
حنان : نااايم!! بدري...
ام حنان : الساعه 9 و نص وين بدري ياا حنو و انتي تعرفين هذا وقت نوم ابوك .. المهم تعالي اجلسي خلينا نسولف..
حنان قعدت : آمري يممه..
ام حنان : حبيبتي بشريني اش صار معك ؟
حنان باستغراب : اش قصدك ؟
ام حنان : يعني صرتي زوجته و لا لا ؟
حنان : يممه وش هالكلام ؟
ام حنان بقلق : بشريني يا يمه و طمنيني عليكك..
حنان: صار كل اللي انتي تبينه ارتاحي..
ام حنان : جد والله.. ؟
حنان : اييه >> طبعا تكذب ما صار الشي اللي تقصده امها..
ام حنان : حنو من لما كلمتني خالتك و قالت لي انك ما تعرفين و انا.......
حنان قاطعتها : يممممه انا قلت لك من قبل اني عارفه كل شي و سميه ما قصرت علمتني ف لا تشغلي بالك..
ام حنان : ان شاء الله..الله يسعدكك و يوفقكك معه..
حنان : ترا هو بيسافر بعد بكره امريكا ..
ام حنان شهقت : من جدددكك ؟؟!
حنان : اي والله هو قال لي..
ام حنان : اخبر انه بعد العيد قال بيسافر.. انتي بتساقرين معه الظاهر صح ؟
حنان : لاااا وين اسافر!! .. ابوه طلب منه يسافر اللحين.. و انا ماقدر اسافر معه ..
ام حنان : ليه ما تقدرين ؟ سافري معه و بعد العيد تعالي..
حنان : لأ.. ما ابي اسافر ابي اقعد هنا.. بعدين اخته بتسافر معه..
ام حنان : وين المشكله طيب ؟ بتتعرفين عليها و كذا..
حنان : لاا مستحيل ما ابي و خلاص..
ام حنان مستغربه رفضها الشديد : طيب اللي يريحكك يا بنتي..
دق جوال حناان .. و المتصل كانت ريهاام.....
حنان ~ وش تبي ذي البثره ؟
ام حنان ابتسمت : هذا فيصل ؟ ما شاء الله امداهه اشتاقلك..
حنان : ههههههههههههه لاا يممه هذي وحده من صديقاتي.. عن اذنك بروح غرفتي..
ام حنان : ههههههههه روحي..
دخلت غرفتهاا.. اخلاقهااا قفلت يوم شافت رقم هالغثيثه..... المهم ردت عليها مكرووهه...
حنان : الووو.. خيييير ؟! .. لأ لحظه ما يجي من وجهك اي خير..
ريهام : اقوول احترمي نفسك و تكلمي معي بأدب و لا تعرفين اش اقدر اسوي..
حنان : شااااطره بالتهديد بس!
ريهام : تبيني انفذ تهديدي.. ما عندي اي مشكله.. رنة تلفون و قضينا..
حنان عصبت : خييير وش تبين ؟ ليه داااقه ؟
ريهام : هههههه ايييه كذا بدينا نفهم بعض.. فصولي رح يسافر و بما انه بيمشي خلاص حاولي من اللحين تضبطي لك عذر بخصوص انك تسكنين في شقة وليد..
حنان : اي عذر تبيني اقوله.. ما عندي اعذار! اهلي ما رح يخلوني اسكن لحالي!
ريهام : مو مشكلتي.. حليهاا انتي.. المهم عندي اللحين انك ما تنسين اتفاقنا.. و لا لازم ارجع اذكرك اش رح يصير..
حنان : انا ما رح انسى و انتي بعد لا تنسين اننا اتفقنا على بعد العيد مو تقولي لي بس يسافر فيصل يالله تعالي؟؟! مستحيل ما اقدر كذا..
ريهام : لا تخافين.. انا مو مستعجله على شوفة خشتكك..
حنان ابعدت الجوال عن اذنها : مالت عليكك بس يالخايسه مو من زينك يعني!!
ريهام : الوو.. قلتي شي..
حنان بدون نفس : لا ابد..
ريهام : انتي! من جد وحده غبيه.. ما ينلام وليد لا طاح مريض بسببك..
حنان بقلق : وش تقولين انتي ؟ وليد مريض ؟
ريهام : اي طبعا غباءك يجيب الهم و المرض..
حنان : طيب انا وش دخلني .. طمنيني عليه تكفين ...... الووو (تناظر شاشة الجوال) قفففلت الحيوااانه..


في قصر ريهام بس سكرت من حنان قعدت بمكانها تشاااهق بكااا.....
ريهام ~ انا تعبت.. وش وصلني لهالحال ؟ .. ليه وليد ما يحبني ؟ كنت معه دايما اعرفه و حافظته صامته صم.. اش لقئ فيها و ما لقاه فيني.. ليه يحبها هي ليه ؟ ( غطت عيونها بكفينها و تبكي بحرررقه من قلب ) ....
ما حست الا و بيد ع شعرهاا..... انفجعت و رفعت راسهااا.......
ريهام تشاهق : ول.... وليييد!! انت.. انت تعبان ليه قمت من فراشك ؟!
وليد : انا بخير الحمدلله ما فيني الا العافيه..
ريهام : الحمدلله.. خفت عليك كثير..
وليد قعد جنبها بالضبط : وش فيك كنتي تبكين ؟
ريهام مسحت دموعها بسرعه : و لا شي..
وليد : و الدموع اللي مسحتيها من تو.. ؟!
ريهام نظرهاا للارض : صدقن......
وليد قاطعهثما مسك ذقنها ورفع وجهها له : تخبين عني ؟؟؟؟!
ريهام بحزن : لانو.. لانو ما رح يعجبك كلامي...
وليد تنهد بتعب : سالفة حبك لي ؟؟؟؟!
ريهام : ايييه.. ليه منت راضي تقتنع او حتى تحب.......
وليد قاطعها : اششششش تكلمنا كثير في الموضوع.. ما ابي نرجع نعيده مره ثانيه.. انتي غاليه علي و انا ما رح اقصر معك .. بس اني احبك الحب اللي انتي تبينه! صدقيني ما اقدر و لا هو بإيدي...
ريهام تبكي بصوت مكتوم : تيييب..
وليد : لا تبكين.. اضحكي.. عشان خاطري..
ريهام حاولت ما تبكي عشانه و غصب ابتسمت له..
وليد ~ هي متعذبه تحبني و انا متعذب بحب غيرهاا اعرف شعورها و ذا الشي يقهر.. هههه صدق من قال شر البلية ما يضحك..
ريهام : خلاص روح ارتاح بغرفتكك..
وليد قام : ما تبين شي ؟
ريهام : سلامتك..
وليد : الله يسلمكك.. (كان بيطلع بس تذكر شي) صحيح ريهام.. بغيت اسألك عن شي..
ريهام باستغراب : ايييش ؟!
وليد : انتي مو مخبيه عني شي صح ؟
ريهام : هااا ؟؟! شي زي ايش ؟!
وليد : شي تسوينه من وراي مثلا.. و عشاني جالسه تسوينه يعني شي زي كذا!!
ريهام ~ هئ لا يكون يقصد حنان ؟! لا لا وش بيدريه (ارتبكت) : لا ياا حبيبي ماني مخبيه عنك شي !!
وليد : اوكيه.. عن اذنكك ..
ريهام : ت تصبح على خيرر..
سؤال وليد هذا خلاها تشك.. خايفه لا يكون عرف شي....


نرجع لهتان و اخوياهه..... سمع الكلام و دخل الاستراحه.. هنا المفاجأه لما دخل و شاف راجح خوي فيصل متكي معهم!!!
هتان : مساكم الله بالخير يا عيااال..
الشباب : مسيت بالنور..
هتان : فيه ناس منكم اعرفهم و فيه ناس ما تشرفنا!
مشاري : انا اعرفك.. هذا شداد يقرب ل راجح تعرفت عليه امس و احنا نهجول.. و البقيه اخوياهه..
هتان : اهاا.. تشرفناا ياا عيال..
قعد هتان جنب هذا اللي اسمه شداد و راجح كان ساكت طول الوقت....
شداد : حيااك الله منور استراحتنا..
هتان : يحييكك منوره بوجودكك.. اقول راجح وش اخبار فيصل ؟
راجح : كلمه و اسأله عن اخبارهه..
هتان : وش فيكك كذا ترا مجرد سؤال.. لو انه يرد علي ما كنت سألتك..
راجح : انت خلك بعيد و هو بيكون بخير..
هتان : وررررع!! ما كأنك تغلط..
راجح : تبي تضارب ؟!
شداد : ياا عيال اهجدوا وش فيكم ؟؟
مشاري : معليكك يا شداد خلهم.. هم كذا دايما..
شداد : هههههههههه ادري انك تعرفهم يا راجح بس ما دريت انك تكرههم..
راجح : ما اكرهه احد..
شداد : طيب جاوب على سؤال الولد..
راجح : ابشر يا ولد عمي.. اخبار فيصل بخير الحمدلله و بعد بكره بيسافر برى المملكه و بيرتاح من بعض الاشكال..
هتان انصدم : انتت تقووولها صااادق ؟؟؟؟!!
راجح : و ليه اكذب..؟ و لا اقولك لا تصدق مب لازم..
هتان قام : عن اذنكم ياا عيال!..
مشاري قام معه : وييين ؟؟ ما جلست!!
هتان : عندي شغله نسيتها.. ابعد عنطريقي ..
مشاري قرب منه : هيييه تبي تروح له ؟!
هتان : وش دخلك انت.. وخر بس.. >> دفشه و مشئ.....


امااا فيصل كان بغرفته منسدح و عااايش جوهه يتذكر كل اللحظات اللي قضاهاا مع حنان و مبسووووط حيييل طاير من الوناسه الى ان .....
اندق باب غرفته......
فيصل : تفضل..
ام فيصل : الحمدلله لقيتك صاحي..
فيصل : ليه وش فيه ؟!
ام فيصل : ابوك تحت يبيك..
فيصل : اوووم وش يبس ذا..
ام فيصل تضايقت : حبيبي يمه و لا تقل لهما أفٍ و لا تنهرهما
فيصل : آسف يمه بس تعرفيني ما احبه.. خاصه انه يبين اطلق حنان..
ام فيصل : هذاك اول.. اللحين خلاص ما عاد يهمه.. مادري اش فيه ابوك.. مع اني كلمته ما يتدخل بحياتك انت و حنان سلك لي يومين بعدين رجع فتح الموضوع شكله مررره مو حاب حنان..
فيصل : مب لازم يحبها.. اهم شي انا..
ام فيصل : ايييه صادق.. يالله خلينا ننزل لا نتأخر عليه و يسوي لنا سالفه.. بعدين أختك تحت اللي بتسافر معك امريكا..
فيصل : اجل انتي روحي ياا يمه.. انا ببدل و ألحقكك..
ام فيصل : ان شاء الله..

بعدها بدقائق نزل فيصل على تحت.. كأنه كان اجتماع من الأب لعياله بخصوص سفرهم...
"خلونا نتكلم عن أخت فيصل شوي / اسمها سارا عمرها 22 توها مخلصه دراسة البكالوريس و حابه تطلع تكمل ماستر .. شكلها / شعرهاا لحد كتفها صابغته ذهبي او اشقرمخصل بني .. مع بشرتهاا الببضاا طالع عليهااا وااااو.. كانت لابسه بنطلون جينز و بلوزه بيج و كعب عالي.. حاطه عدسات لون ازرق مررره حلوه عليه يعني البنت كشخه و أنيقققه.... من صفاتها / فلااويه درجه اولى و تحب المقالب و فيه كمية عناد و مغروره شوي و ما تحب الا نفسها.. ">> انا حاليا أشوف صفحتها كذا بس يمكن مع البارتات تتغير ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½..
المهم كانت قاعده جنب أبوها حاطه رجل على رجل و تطقطق على جوالها.. و بفمها عليك.. أول ما شافها فيصل جد تفاجئ من جمالها و كشتها صحيح شافها قبل كذا بالمطعم بس ما شافها بشكل كامل كانت متحجبه.....
أبو فيصل : تأخرت!! يالله تعال اقعد..
سارا رفعت راسهااا و نظارته : هاااايي..
فيصل : هلاا..
سارا قامت سلمت عليه : كيف حالك ؟
فيصل : الحمدلله.. و انتي.. ؟
سارا : تمااموو .. تذكرتني ؟
فيصل : ءءء تقريبا..
سارا : يوم ألتقينا بالمطعم انا و انت و معاذ و أختي.. قبل لا نسافر تذكرت ؟
فيصل : اييه اييه تذكرت..
سارا : عاد مب انا اللي تخصصي دراسات إسلاميه هذا تخصص أختي.. انا تخصصت سيكولوجية..
فيصل : ايييش ؟!
سارا : ههههههاااي مو مهم..
أبو فيصل : ياا عيال اقعدوا.. خلونا نتكلم بخصوص يفوتكم..
سارا بدلع : أوكي بابا..
فيصل رفع حاجب ~ مااا بلعتهااا !!
و قعدوا مع أبوهم كلهم عن كيف يتعاملون مع الناس بأمريكا.. و كيف يقدرون يتواصلون معه اذا صارت مشكله.. و نصحهم نصايح و كييذا ...... و بعد ما قام ابوهم......
سارا : وين زوجتك ؟ ما اشوفهاا!!
فيصل : عندي اهلهاا..
سارا : اووه ام جي.. كان خاااطري ماااره اشوفهاا.. اكيد حتجي معك المطار تودعك و اكيد وقتها حشوفهااا..
فيصل هز راسه : اييه ان شاء الله.. استأذنكك برروح انام..
سارا : اوكييه ماي برو چود نايت..
فيصل ~ ششش شتقول ذي ؟!! .. انام احسن لي..


في غرفة حنان اختبصت لما درت انه مرييض....
حنان ~ ليتهااا ما قالت لي الحقيره.. اللحين بقعد على اعصابي.. (تشد بشعرها) اناا من جد غبيه ليه اهتم و هو اللي تركني.. اطلع من راسي ياا وليد اطلع.. بس.. بس لازم اتطمن عليه ماني مرتاحه....
اخذت جوالها البلااك.. من زمااااان ما فتحته.. فتحت على محادثة وليد على طول...
حنان ~ مااافي اي رسايل!!.. يووووووه اش هالغباء اكيد الخدمه مخلصه من زمان.. اجل برسل له منجوالي الثاني.. و اسأل عنه بدون ما يعرفني.. المشكله يمكن ما يرد علي اصلا و هو ما يعرفني.. خل اجرب إن شاء الله يرد.......
ملاحظه // كانت ضايفته بجوالها الثاني و هو ما يعرف انها هي....
حنان : " وكز!!! "
انتظرت 5 دقايق ما رد.....
حنان ~ خل اجرب و اجرب حتى يرد...
و هي تدق جاهااا اتصااال......
حنان ابتسمت : الووو.. علاء بالصوت..
سميه : هلا و غلا.. يا القاطعه..
حنان : آهه لو تدرين بس اش صار معي.. كان عذرتيني..
سميه : اش صار ؟!
حنان : يبي لهاا قعده و اعلمكك وجها لوجه..
سميه : خلاص بجيكك بكره..
حنان : لاا بكره بنجلس مع فيصل لانه اخر يوم له هنا..
سميه : ليييه وين بيروح ؟
حنان : على امريكا بأمر من ابوه..
سميه : اهاا.. مو مشكله امركك بعد بكره و علميني السالفه..
حنان : خلاص تم بعد بكره تعاليني.. ضروري.. احس اني بختنق..
سميه : سلامتكك حبيبتي رووقي..
حنان : ............


نرجع لبيت فيصل... رجع انسدح.. كل ما تضايق تذكر ليلته مع حنان و انبسط....
دق جواله في البي بي رفعه ع طول يحسب انها حنان.....
فيصل : "خير هتان وش بغيت ؟ "
هتان : " انا عند بيتكم اطلع لي "
فيصل : " وين عند بيتنا ؟! .. اذا قصدك بيتنا اللي بالحاره اللي فيها مدرستنا ترا ماني هناك "
هتان :" اجل وينكك ؟! "
فيصل : " يااخي انا في بيت ابوي.. علمني وش تبي بالضبط ؟ "
هتان :" ابي اشوفك ضروري.. تكفى "
فيصل : "والله اللحين ما فيني حيل و ابي انام.. بكره برجع ع الحاره و اشوفك.. "
هتان :" تصرفني انت اللحين صح ؟ "
فيصل :" وش فيك يا النفسيه ؟ قلت لك بكره.. و لا ترا ما عاد اشوفك خير شر.. "
هتان : " لا خلاص ..اجل بنتظرك قدام بيتكم "
فيصل : " بتجنني انت.. رح بيتكم و تعال بكره العصر بتلقاني "
هتان : " انتت صدق بتسافر مره ثانيه ؟ "
فيصل : " بكره اعلمك.. يالله برروب سلييب "
هتان : " اوك يا العشير نوم العوافي "
فيصل ~ وش بلااه نشب لي هالهتان ؟! .. ليش احس اني ناسي شي عنه.. و شي مهم احس اني ناسيه...


في غرفة حنان لا زالت تنتظر رد وليد على رسايلها .. الى ان طرشت اخر شي و لا تحملت في نفس الوقت و تهورت و دقت عليه...
حنان ~ بدق مره وحده بس اذا ما رد خلاص بنسى الموضوع....
لكنه رد و كأنه كان ينتظر اتصالهاا....
حنان ارتبكت : إلوو..
وليد : الله يا محلاا هالصوت..
حنان : و.. ولييد!
وليد : لبييييه عيووون وليد..
حنان : كيفك ؟
وليد : من سمعت هالصوت ردت لي العافيه..
حنان انحرجت قامت تخبص بالكلام : ههه ههه اش فيكك تتغزل واجد.. وش القصه..
وليد : لانك كنتي على بالي.. اتخيلك دايما.. و ودي اكلمك دايما.. لولا اني اخاف اسبب لك مشكله كنت كل دقيقه ادق عليكك..
حنان : هههههههه مسوي تحبني و تموت فيني ؟؟؟!!
وليد : هههههههههههههههههههه مسوي ؟؟!
حنان : اذا.. اذا انت بخير خلاص مع السلامهه..
وليد : لحظه لحظه.. ليه داقه علي غريبه ؟!
حنان : داقه.. داقه عشان.. اتطمن عليككك..
وليد : ههههههه فديت اللي يحسون فيني..
حنان استحت : اش اش قصدكك ؟
وليد : و لا شي ياا عمري.. مشكووووره لانك كلمتيني.. صوتك رد لي روحي..
حنان : ط طيب.. مع.. السلاامه..
قفلت منه بسرعهه ... ما قدرت تتحمل دقات قلبهااا قامت تضحككك على نفسهاا .. اصلااا حست بسعااادة بعد ماا كلمته .. ودهاا ترجع تدق عليه مره ثانيه هههه .....


و بعد منتصف الليل .. سهرهه مع العاشقين .. كلن مع حبيبته .......
العنود و ماجد ......
ماجد : مشتاااق لك قد نجووم هالليل ..
العنود استحت : و .. انا .. قد .. الكون ..
ماجد : ههههههه دايما يهزمني كلامكك ..عسل مثلك ..
العنود : هههههه و انت بعد كلامك عسل ..
ماجد : احبكككك موووت ..
العنود : و انا .. كمااان ..
ماجد : فديتكك .. هاا اش سويتي اليوم ؟
العنود : امممم .. طلعت السوق انا و البنات ..
ماجد : اهاا ..
العنود : يب .. اقولك على شي صار معي ؟
ماجد : قولي ياا حبيبتي ..
العنود : في واحد حقير تحرش فيني ..
ماجد عصب : كيييييف ؟!
العنود : مثل ما قلت لك .. بس اناا ما عطيته وجه ..
ماجد : اش قال لك ؟
العنود : اممم مو مهم يعني .. بس خفت صراحه لانه لحقني ..
ماجد : انتي كنتي لحالك ؟
العنود : يب رحت الحمام و البنات كانوا بالمحل ..
ماجد : حبيبتي لا عاد تطلعين لحالك .. لو اعرفه هالرجال كان علمته .. حيوان بنات الناس مب لعبه ..
العنود ابتسمت : تخاااف علي حبيبي ؟
ماجد : اش هالكلام ؟ اكيد اخاف عليك .. حبيبتي و روحي و قلبي ..
العنود انحرجت : يسلموو حبييبي ..
ماجد : صحيح بسألك سؤال ..
العنود : اسأل ياا قلبي ..
ماجد : انتي تتغطين صح ؟
العنود : لأ ..
ماجد : ممكن اذا طلعتي مره ثانيه تغطين وجهك .. انتي كلك لي ما ابي احد غيري يشوفك ..
العنود : ههههه يااا قلبي .. بس كذا تآمر امر ..
ماجد : بعد عمري .. اعشقككك ..
العنود : ....................




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-15, 10:59 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ماجد : بعد عمري .. اعشقككك ..
العنود : ....................


امااا عند جود و مشعل ....
مشعل : خلينا نتقابل مره ثانيه ..
جود : توني شايفتكك ما امدا ..
مشعل : هههههه لا تلوميني أوله عليكك بسرعه ..
جود : حتى انا .. بس نصبر ..
مشعل : حبيبتي عندي اقتراح ..
جود : ايش يااا شعولي ..
مشعل تنهد : فديت اسمي لا انقال بدلع على لسانكك ..
جود : ههههه >> ضحكت بخجل *_^
مشعل : اقترح لو نقدم موعد زواجنا .. بعد تخرجك مره بعيد .. لو نخليه السنه الجايه بيكون عمرك 17 و اختك تزوجت بهالعمر ..
جود : لان اختي اصايل قووويه .. لو ما زوجوها اهلي تزوجت غصب .. بس انا اخاف .. حتى .. حتى ما اقدر افاتحهم بالموضوع مره صعب علي .. اذا انت تبي كلم اهلي .. اذا وافقوا تمام ..
مشعل : خلاص اذا قابلت اخوك خالد بكلمه ..
جود : استعجل اذا تبي تكلمه .. لانه خلال هالاسبوع ناوي يسافر و الله اعلم متى بيرجع ..
مشعل : خلاص اقرب فرصه بكلمه حتى لو بالجوال ..
جود : اوكيه ....


في نفس البيت بس بالغرفه الثانيه .. فهد اخوهاا كان قاعد بغرفته ...دق باب غرفته اللي بالعاده محد يدقهاا و لا احد يجيه .....
فهد ~ غريب من المحترم اللي يدق : اددددخل !
خالد : مساء الخيررر ..
فهد كان منيدح قعد : هلااا خالد مسا الخير ..
خالد قعد جنبه : كيف الحال ؟
فهد : الحمدلله .. غريبه انت في بيتنا اليوم ..؟!!
خالد : ما الغريب الا الشيطان .. يااخي اشتقت لك و جيت ابي اشوفك .. ليه ما تقعد مع الاهل تحت ..
فهد : ههههه مب انا نفسيه و دايما صاك على نفسي بغرفتي .. اهلي كذا يقولون .. غرفتي ارحم ..
خالد : لاه لاه محد قال كذا .. بالعكس ..
فهد : انت الوحيد اللي تقول العكس .. بس هم لا ..
خالد : صدقني محد يقول عنك كذا .. و الدليل شغلك مع ابوي بالشركه .. مرررره مبسوووط ابوي منك و يتفاخر فيك قدام ربعه .. يعني لو انك نفسيه ما كان شغلك كويس ..
فهد : ايووا ايوا سلك لي ..
خالد حط يده ع كتفه : ههههههه والله ما اسلك .. تقوم نطلع طيب ؟
فهد : وين بذا الوقت ..؟
خالد : ع الفرهه و نرجع ..
فهد بحزن : فررة الوادع هذي ؟؟!
خالد : يعني دريت اني بسافر ؟
فهد : اييه دريت انا آخر من يعلم ..
خالد : والله اني جاي اليوم بس عشان اعلمك ..
فهد : عوافي ياا رجال ..
خالد : طيب قم نطلع و نستانس وبعلمك كل شي ..
فهد : اوكيه دقيقه بس ابدل و اجيك ..
خالد : و انا بنتظركك بسيارتي ..
راحوا مع بعض ع قولتهم ع الفره .. و كأن فهد صادق فرة وداع هذي .. و استقروا اخيرا ع الكورنيش .. سولفوا و ضحكوا مع بعض الى ان جا وقت الجد خالد حب ينصح اخوه اخر نصيحه ..
خالد : ابي اقولك شي بس لا تتضايق مني ..
فهد : عرفت .. اكيد عن نواف ..
خالد : اييه .. لحد يومك ذا ما اعرف ليه انت تكرهه لكن ...
فهد تأفف : اوووف ماله لزوم ذا الكلام و قد علمتك السبب مليون مره ..
خالد باستغراب : متى ما اذكر ..
فهد : و لاااااني بعيد ..
خالد : طيب معليه .. ما يهمني السبب اللحين .. ابي انصحك نصيحه من اخ لأخوه .. ارجع لولد عمك نواف كلمه و ان احتجته لا تردد والله اني اعرفه بينبسط لا جيته تراه محزمك و هو عضيدك وراي ..
فهد : انت ليه تتكلم كذا كنك رايح و ما عاد بترجع ..
خالد تنهد بتعب : و انا اخوك .. يمكن استقر برى .. يمكن ما عاد ارجع هنا ..
فهد بحزن : اهاا .. ابوي يدري ؟ امي تدري ؟
خالد : ايي يدرون .. قلت لهم .. ما قالوا شي .. قالوا حياتك وانت حر ..
فهد : صح صادقين .. >> يقولها و هو مقهور ..
خالد ضمه : لا تزعل .. بجيكم هنا دائما ..
فهد ابعده عنه : امش خلنا نرجع البيت بس .. >> قام وراح للسياره ..
خالد بزعل : لا حول و لا قوة الا بالله ..
لحقه و رجعه للبيت .. و هو بعد راح بيته .. قعد يفكر بموضوع سفرته هذي .. قرر ييستشير الجوهره .. لانه بدا يتردد .....


أماا في بيت اصايل .. صارت لهااا ساااالفه ......
اصايل : شوف انا ما كنت ادري .. ترى صدق رحت بيت اهلي و لقيت البنات هناك و هم طلعوني ..
صلاح : مو معقول جيت اخذك من بيت اهلك و ألقايك نازله مع شلة هالبنات توكم جايين مدري من وين و ضحك و اصواتكم طالعه بالشارع .. انا تركتك عند اهلك ما سمجت لك تطلعين مع هالبنات ..
اصايل : يااا حبيبي قلت لك ما قدرت ارفض لهم طلب .. من زمان ما طلعت معهم بعدين كل اخواتي كانوا معي ..
صلاح : و اش ساالفة ما تغطين وجهك هذي ؟!
اصايل : هاااه !
صلاح : سمعتي ..!
اصايل : آآ .. اممم .. نسيت نقابي بالبيت ..
صلاح : تغطي بالشيله بس ما تطلعين و وجهك كاشف قدام خلق الله .. يا بنت ترى هذا اخر انذار لك ..
اصايل بحدة : طيييب حبيبي بس روووق ..
صلاح : انا رايح اجلس مع اهلي شوي ..
اصايل : اييه روووح..
صلاح طلع و سكر الباب بقووووهه وراااه ..
اصايل ~ اي انت اذا زعلت طلعت و قعدت مع اهلك .. بس انا لا زعلت و قلت له ودني لاهلي قال المره ما لهاا الا بيت زوجهاا .. تناقض الحمدلله و الشكر .. ( بعد ما هديت شوي ) لكككككني اححححححححبه !


صباح اليوم الثاني ..
نبدأ في بيت اهل نواف ... كانوا يستعدون عشان الشوفة الشرعيه تبع نواف اليوم .. و اللي يا كثر ما أجلهاا حاول يدور على حل ما لقى .. المهم صار اللي صار و طاح الفاس بالراس ... كان موعد شوفته العصر .. لبس عادي حتى ما كشخ يعني لبس رسمي ثوب و غترة و هيك .. دخلت عليه اخته العنود الغرفه ماسكه مبخر ...
العنود : تبخر ياا اخوي تبخر ..
نواف : تراااها شوفه مب عرس .. وش فيك انتي و امي متحمسين اكثر مني ؟! كأن الشوفه لكم !!
العنود : هههههههههههه حلوووه .. فرحانين فيك يعني و لا ما يحق لنا ..
نواف يتحلطم : فرحانين و انا اللي انتكب ..
العنود و هي تبخره : اش قلت ..؟
نواف : قلت ابعدي هذا عني مب لازم ..
العنود : شوي بس .. عشان ريحتكك تصير وااااو ..
نواف : ليه ريحتي خايسه يعني ؟؟
العنود : ههههه لا ما قلت كذا .. بس اليوم يوم خااص .. آآآهه ماني مصدقه انك بتاخذ رنا .. صح انه صديقتي بالمدرسه و نكون معع بعض دايما .. بس ما كان ودي تتزوجها .. ماهي من مستوانا ابد ..
نواف استانس : ايووووووه صححح كلامكك .. يمدينا نتراجع .. روحي علمي امك و اقنعيهاا و لك اللي تبين ..
العنود : ههههههههااي نوو وي .. تجهز بسرعه 5 دقايق و طالعين ..
نواف : اوريك بتحتاجين لي مع الايام و اعلمك ..
العنود : تشاااو تشاااو ..
نواف ~ معليه يا نواف معليه اكيد ما رح تعجبني و هذا عذري .. ابشوفهاا لكن بقول انها ما عجبتني ..
تجهز و نزل و اول ما نزل تحت امها زغرطت له هههههه صدق محد مبسوط غير امه و العنود ... و راحوا على بيت جيرانهم ....


في بيت جيرانهم .. هالمره حالة استنفار اقوى من يوم الخطبه ..
رناا حاولت تكون حلوه بكل الطرق .. بس كل ما سوت شي امهاا قالت لها لا ماا يصير .. يعني حطت ميك اب قالت لا خليه يشوفك ع طبيعتك احسن خففي الميك اب و خففته .. فتحتحت شعرهاا قالت لها امهاا بتتحجبين اصلا ما رح تطلعين كذا .. لبست قصير قالت لهاا ما يصير ألبسسي شي اطول شوي ..... و بصراحه بعدهااا تنرفزت رنااا و بدت تتوتر ...
اخيرااا وصلوا الضيوف ... الحريم بغرفة الجلوس قعدوا و الرجال بمجلس الرجال ..اللي حضر نواف لحاله ما جا معه ابوه .. لكن يوم الخطبه كان موجود ... بعد السلام و الضيافه صاار وقت تدخل رنا عشان يشوفهاا .......
كانت في حالة توتر شددديد قاعده مع اخواتها بالغرفه .. هم يحاولون يهدونهاا .. جت امهاا و قالت لها يالله تعالي عشان يشوفك العريس و تقدمين له العصير .. هنااا خلااااااص ماتت من التوتر ..
اسماء : يااا بنت اهدي لازم تروحي ..
رنا ترجف : مقدر مقدر .. شوفيني ارجف ..
منيره : اهدي يا رنا ترا ما يصير كذا ..
اسماء : تنفسي بهدوء .. اوكيه .. اقري المعوذات .. انسي انه بيكون موجود .. و توكلي على الله و روحي ..
منيره راحت و جابت صينية العصير : يالله امسكي .. بسرعه ترا امي معصبه لانك تأخرتي ..
رنا : طيب بنااات كيف شكلي .. الروج الروج .. طيب الحجاب ابي اطلع شعري ..
اسماء : يااا حبيبتي خلاص كل شي تمام توكلي على الله ..
رنا : ان شاء الله ان شاء الله ادعوا لي ..
مسكت الصينيه و هي مييييته توووووتر و ترجف ...
منيره : شوي شوي لا تطيح من يدك و تفشليناا ..
اسماء دفته : اسكتي مب كذا تهدينهاا !
منيره : يااختي مدري اش اقول ..
اسماء : الله يستر و يعديهاا على خير ..
مرررررره كانت حالة رناااا مروووعه ...... كانت لابسه تنوره ميد و بلوزه بكم قصير تخيلوا اللون ما فيني اقوله هههه و متحجبه طبعا و حاطه روج خفيف ...
دخلت للمجلس لا سلاام و لا كلام .. و عينهاا على كوب العصير .. دخلت بخطوات هاديه و مثل ما قالت لها اختها كانت تقرا المعوذات بقلبهاا عشان ما تتوتر .. قدمت له العصير بدون ما ترفع نظره عليه .. عينهاا بس ع العصير ...
نواف ناظرهااا من فوق لتحت .. اخذ منها العصير ...
كانت بتطلع رناا ناداهااا ابوهاا ..
ابو رنا : رنااا ...
رنا انخرشت البنت هه : هـ هلاا ..
ابو رنا : اقعدي جنبي شوي ..
رنا : قعدت حنبه و لازالت ما ناظرت نواف ابد ..
نواف مسترخي و يشرب بهالعصير و يتأملهاا .. و يتفحصهاا بدقه ....
ابو رنا : وهذي رناا قعدتهاا جنبي ..
رنا ميتتتته خججججججل و توتر .. ابدا ابداا ما ناظرت نواف .....
نواف : الله يخليهاا لك ان شاء الله ..
رنا ~ يممممه هذااا صوته من قريب اش حلاته .. يااا ويلي حااااالي ويلاااهه وش اسوي بعمري آآهه ياااا قلبي بسككك لا تدق بتفضحني .. مقدر ابي اطلع من هنااا >> ههههه مختبصه البنت ع الاخير ...
نواف ~ يا الله .. مهما طالعت هالبنت ما فيهاا شي من حنان .. ما فيهاا شي يشبه حنان .. صح حلوهه بس حناان .. اش جاب حنان في مخي اللحين .....
ابو رنا : خلاص ياا بنتي روحي غرفتك ..
رنا : ان .. ان شاء الله ..
قامت بسرعه مشت .. ههه شكلها يضحكك كأنها تركض .. راحت غرفتهاا و انسدحت غطت ع وجهاا بالمخده ...
منيره : بشريناا وش صار ؟؟
رنا : لااا رد ........
منيره : وش فيك تكلمي ؟
اسماء : خليهاا اللحين يااا منور .. اكيد مرتبكه لساا ..
منيره : اوكيه .. امشي احنا نقعد مع الحريم و نودعهم ..
اسماء : اييه يالله .. رنوو بعد ما تهدين تعالي لازم تودعينهم ..
رنا : ان .. ان شاء الله ..
ودعوهم كذا ...
و لما رجع نواف البيت قال لاهله انها ما اعجبته .. ام نواف تنرفزت من كلامه و قالت له مالك الا هي بغيتها و لا ما بغيتهاا بتاخذهاا .. و نواف بعد تنرفز من الكلام و طلع من البيت يشم هوا ....


في نفس اليوم برضه .. كان هذا اخر يوم قبل سفرة فيصل .. بالنسبه له يوم حزين .. بالعصر اخذ امه و اخوانه الصغار اخذهم كلهم على بيت خالته .. حب انه يجلس هاليوم معهم كلهم و هم مجتمعين في نفس البيت مثل قبل .....
ام فيصل : لييه على وين ياا يمه ؟!
فيصل : رايح ساعه ساعتين بالكثير اودع العيال و اجيكم ..
ام فيصل : خلاااص يااا فيصل روووح ..
فيصل : سسسسسعد سععععود لا تضايقون حنان مفهوم ؟
سعد : قصدك حموودي هههههه ..
سعود : هههههه كفككك ..
فيصل صرخ عليهم : ووولد !
سعود : نمزح نمزح ..
فيصل : انزلوا يالله ألحقواا امي و اقصروا الهرج ...
سعد : طييييب ..

و قف سيارته جنب البيت .. ثم نزل و راااح لهتاان ...
فتح باب سيارته و ركب جنبه ....
هتان استانس : حياااا الله ..
فيصل : يحييك .. و يبقييك .. من متى و انت هنا ؟
هتان : بعد صلاة العصر على طول ..
فيصل : اييه وش كنت تبي ؟!
هتان : فيصل انت صدق بتسافر ..؟
فيصل : اييه و رحلتي بكره الصباحح ..
هتان : و متى راجع ؟
فيصل : بعد سنه ان شاء الله ..
هتان : ما بترجع يعني منت مارنا خلال السنه ..
فيصل : والله مادري ..
هتان : والله لا اشتاق لك .. ما تدري انت يومك رحت ابهاا قسم بالله يا الشرقيه ماهي حلوه من دونكك و حسيت ضاايع هذا و انت غبت بس شهر وشلون لو سنه كاامله ..
فيصل : اقولك امش ابي اشوف العيال اسلم عليهم ..
هتان ~ وش فيه ما رد على كلامي .. : ابششر ..
فيصل : ياا ولد وش كان بيني و بينك ؟!
هتان : ههههههههههه وش بيكون ؟
فيصل : اتكلم من جد .. ليه كرهتكك ..؟ مرت علي فتره و كرهتك وش السبب ؟!
هتان ارتبك من السؤال : هاااه .. ياا رجال انت قاعد توسوس ما صار شي بيننا .. و ذا كله ماضي .. و بعدين ما .. ما كرهتني انت .. كنا نسولف و نتكي مع بعض و عايشين .. ياا ..(ناظره ) يا عشيري ..
فيصل : انتبه يااا ولد ...
هتان شطف واااحد ما كان منتبه ههههه.....
فيصل : وش فيكك انت وين سرحت ..؟
هتان : ههههههه سرحت في عيونك الحلوهه ..
فيصل سكت على غير العاااده ما رد و لا حتى ناظر هتان .... الشي اللي خلا هتان يستغرب ..
هتان : وش بلاك ؟؟
فيصل : ياااخي مدري ليه .. حسيتك كلامك كأنه بيذكرني بشي ..يااخي شي ودي اتذكره احس انه يوصل لين دماغي و يختفي .. فااهم علي ؟؟
هتان يسلك له : ايييه اييه ..
فيصل : هنا .. وقف هناا .. اتفقت مع عمار اقابله هنا ..
هتان : بس ما فيه احد هنا !!
فيصل : انت اوقف بس .. شوي و يجي هو ..
نزلوا من السياره ينتظرون عمار و راجح اتفق معهم يقابلهم و يقعد معهم شوي ثم يودعهم .....
هتان : اقوول فيصل .. بشغل شي اهداء لك يعني ..
فيصل : هههههه ما شبعت و انت تهدينني .. ترى اهداءاتك اللي في البي بي ما افتحه عشان يعني تسامحني و كذا ...
هتان : ههههههههههه مو مشكله انت دايما مسموح .. بس اذا سافرت افتح رسايلي و اقراهم منت خسران شي ..
فيصل : ان شاء الله .. بس انت وش دراك اني بسافر ؟
هتان : دريت بالصدفه من واحد من العيال .. بس ما ادري انت لأي بلد بتروح ؟
فيصل : لأمريكا .. بروح امريكا ادرس طب ..
هتان : الله يوفقككك ..
فيصل : آميين ويااك .. انت شد حيلك و ألحقني ..
هتان استانس : وااالله !
فيصل : اي ليه لا ..
هتان : تدري وش اكثر شي مونسني ..
فيصل : وشو ..؟
هتان : و لا اقولك .. خلااص انسى ..
فيصل ضربه بخفه : والله ان تقووول ..
هتان : ههههههههههههه ....
توه بيتكلم الا و جاا عمار و معه رااجح ..
هتان ~ اششش جابهم ذوول ..؟ توناا بديناا الا و هالغثيثين خربوا جوناا .. >> قعد يتحلطم من جيتهم هههههههههه ..
عمار : و اخبارك و اعلومكك ..
فيصل : والله الحمدلله ..
راجح : بتسافر هاا ؟
فيصل : اي والله بكره الصباح ..
عمار : خلنا حنا نوديك المطار ..
فيصل : اكيييد .. ما عندي احد غيركم يوصلني ..
هتان دق الصدر : فصوولي انا بوصلك ..
عمار : سلااامات و حنا وين رحناا .. فيصل محد بيوصلك غيري ..
فيصل : ياا عيال اي احد بيوصلني ماهي مشكله .. المهم ابي اقعد معكم و نسولف و كذا اخر قعده يعني ..
عمار يمسح عيونه مزح : احس اني ببكي ...
فيصل : هههههههههه ..
عمار اخذ فيصل ع جنب و همس : ليه انت مع هتان ؟
فيصل : كان منتظرني عند بيتنا و جيت معه .. ليه وش فيهاا ؟
عمار : ماني بقايل لك انه راعي خراب و ابعد عنه ..
فيصل : يااا رجال .. كذا و لا كذا انا مبعد اصلاا .. اترك هالليله تعدي على خير ..
عمار : كيفكك انا نصحتكك ..
هتان : وش تتكلمون فيه ..؟
عمار : وش لك دخل يالورعع..
هتان : ورع ببطنكك ..
فيصل : ياااا لييييل بديينا .. اسحب عليهم يا راجح و خلنا نمشي ..
راجح : هههههههه ابشر ..
عمار : يااا عياال لا تخلووني مع ذا ..
هتان : اناا اللي لا يخلوني معكك ..
و لحقوهم هههههههههههه ...


في بيت اهل حنان .. طبعا ابوهاا طلع من البيت لان خالتها بتكون فيه ... و قعدوا معع بعض ....
حنان : ماله داعي بصراحه فيصل يروح مع اخوياه و بكره سفره ..
ام فيصل : اش فيك ياا بنتي بيودعهم .. كل هذا شوق له ..
حنان : ههههههههههه لا والله بس اقول يعني ..
ام حنان : عاد انتي بالذات لا تتكلمين .. اامس اليوم كله و هو معك و انبسطتوا ..
ام فيصل : اللهم لا حسد ههه ..
ام حنان : الله ياا مهاا بنتي ما احسدهاا هههههه ..
ام فيصل : ههههههه امزح ياا ناديه ..
ام حنان : ههههههه حنووو قومي جيبي القهوه لخالتك ..
حنان : ابشروووا من عيوني ..

و هي ماشيه صدمت بسعد اللي كان واقف عند الباب يلعب بجواله.......
حنان : وجع وجع ما تشوف ..
سعد : يوجججعكك انت اللي ما تشوف ..
حنان مطت خدوده ههه : وشووو ؟ باااقي تكلمني ع اساس اني ولد ؟؟؟!
سعد يغيظها : انت ولد اصلاا وش فيك ياا حمودي ..؟
حنان تشد خده اقوى : ترى بكفخكك ..
سعود شهق : حمووووووووودي !! وش تسوي بأخوي ..
حنان : هاا شف جاك الثاني .. لا اجي لك انت بعد !
سعود : اتحددااااااااااككك ..
حنان لحقته هرب منها للشارع : طيييب معليه مصيرك ترجع البيت و انا اوريكك ..
ام حنان : حناااااااااااااان وين القهوه ؟
حنان : ان شاء الله يمممه اللحين اللحين .. ( تكلم نفسها ) سخفيين اخوانه بس يحبون يقهروني مااالت عليهم ..

ودع فيصل اصحابه وداع مو نهائي بحكم انهم رح يجونه المطار .... ثم رجع لاهله قعد معهم و مع خالته و حنان ضحك و سوالف لعب مع اخوانه ع البلاستيشن .. ثم قعد مع عمه بالمجلس برضه سولفوا و كذا .. ثم تعشوا و جا الوقت اللي بيودي اهله لبيتهم ..
ام حنان سلمت عليه : مع السلامه ياا حبيبي .. والله رح توحشني .. اذا سافرت كلمنا كل يوم ..
ام فيصل : هههههه الله ييهديك يا ناديه المكالمات الخارجيه غاليه ..
ام حنان : هههههههههه ما شاء الله انتوا مو محتاجين .. معليك من امك كلمنا كل يوم ..
فيصل : ان شاء الله خالتي ان شاء الله .. يالله يمه خلونا نطلع ..
ام فيصل : يالله يالله .. وين اخوانك ؟
فيصل : بالسيارة صاروا ..
ام فيصل : يالله مع السلامه يا ناديه و مع السلامه يا حنان ..
حنان : مع السلامه خالتي ..
ام حنان : مع السلامه ..
رجعت ام حنان داخل .. و ام فيصل راحت للسيارة .. ظل فيصل و حنان واقفين عند بالحوش .....
فيصل : حنوو ..!
حنان : همممم ..
فيصل ابتسم : ما ودك تضميني ضمة الوداع ؟!
حنان ماسكه نفسها لا تبكي و صاده وجهها عنه : هههههه لا طبعا ..
فيصل ضمهاا بدون اي كلمه .. ضمهاا بقوهه ضمة مفارق ما يدري هل بيرجع و لا بيكون فراق للابد ...... و لاول مره حنان تتقبله .. بالعاده اذا ضمهاا تبعد عنه بسرعه بس هالمره لا .. ما تحركت من مكانهاا و مع ذلك ما باجلته و ضمته واقفه بس كأنهاا صنم هههه ...
فيصل بعد عنهاا ماسكهاا مع كتوفهاا : بتجين المطار الصباح ؟
حنان هزت كتفها بمعنى مدري ...
فيصل : تعالي .. عشان اشوفك لآخر مره ..
حنان هزت راسهاا بمعنى اوكي ..
فيصل : توصين على شي ؟
حنان هزت راسهاا بمعنى لا ...
فيصل : طيب .. اش فيك ما تتكلمين ؟
حنان برضه هزت راسهاا بمعنى مافي شي ..
فيصل باسهاا ع خدهاا : مع السلامهه ..
حنان بالكااااااااد ماااسكه نفسهاا .. بس طلع من الباب الخارجي انفجرت بكي ... و هي تردد : ليه يودعني كذا كأني ما عاد بشوفه بحياتي ؟!
و قبل لا يحس عليهاا احد دخلت غرفتهاا بسرعه .. جد كانت حزينه و مكسوره قلبهاا على روحتهه .. ماهي مرتاحه لسفرته ابددد ..


انتـــــهى البــــارت
- توقعاتكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-15, 11:00 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




بــــــــــــــــــــــــ ـــــارت [72]


اكاونتي بتويتر @I_am_elham

نكمل ^

هي تردد : ليه يودعني كذا كأني ما عاد بشوفه بحياتي ؟!
و قبل لا يحس عليهاا احد دخلت غرفتهاا بسرعه .. جد كانت حزينه و مكسور قلبهاا على روحتهه .. ماهي مرتاحه لسفرته ابددد ..
دفنت وجهها بمخدتهاا تبكي بصووووت مكتوم .. و كانت هذي اووووول مره تفترق حنان عن فيصل و رح تطول ما تشوفه ....
بعد تقريبا نص ساعه ... دق عليهاا فيصل ....
حنان : آلوو ..
فيصل : حنوو ..
حنان : هـ .. هلااا ..
فيصل : كنتي .. كنتي تبكين ؟
حنان ارتبكت : هاااه .. هههه .. منن جدكك .. لا طبعاا ..
فيصل : حسيت من صوتك ..!!!
حنان ~ يااا ربي كيف عرف : لا.. لا لا احساسك غلط هههه ..
فيصل : انا اول ما وصلت البيت دقيت عليكك .. حسيت ان فيك شي لماا ضميتكك..
حنان : تطمن ما فيه شي ..
فيصل : قبل شوي خطرت لي فكره في بالي ..
حنان : اش هي ؟
فيصل : اذا اهلي ناموا ودي اجي بيتكم نسهر انا وياك للصبح ..
حنان : بس انت وراك سفر ..
فيصل : عادي انام بالطياره ..
حنان : اللحين .. اللحين انت جد بتروح سنه كامله و ما رح ترجع حتى لو اجازة صغيره ؟
فيصل : اييه ما رح ارجع بأمر من ابوي .. تصدقين انه محدد لي الجامعه اللي بدخلها .. كان بيحدد لي التخصص بس انا رفضت ما ابي الا طب .. و الحمدلله اخر شي وافق .. بس لان الطب دراسته تكول قال لي ما رح ترجع حتى بالصيف رح تاخذ مواد ..
حنان انقهرت : ابوك هذا .... يالله معلينا ..
فيصل : ههههههه اذا ودك ترى بكنسل عادي و ادرس الطب هنا ..
حنان : لا لا .. يعني اقصد .. مو اني ما ابيك .. بس الدراسه برى احسن ..
فيصل : حبيبتي والله يعني تبيني ههه ..
حنان : ههههه ياا حبك لتفسير الكلام على هواكك ..
فيصل : والله انك قايله كذا هههههه .. وش قلتي على اقتراحي ..
حنان رفعت رجولها لصدرهاا وضمتها و هي تكلمه ثم تنهدت : ايييه ع راحتكك ..
فيصل ابتسم : وش هالتنهيده .. دام ع راحتي بجيك ..
حنان : هههه طيب .. بس الفجر ترجع لاهلك ..
فيصل : اكيد طبعا .. اودع امي و اخواني بعد الفجر و منها ع المطار ..
حنان : اووكيه ..
فيصل : حبيبتي .. نص ساعه و اكون عندك ..

قفلت منه و قامت سررريع اخذت شاااور .. و لبست فستان نااعم قصير لتحت الركب بشوي و نص كوم .. و قعدت تبخ ع نفسه عطر .. و تمشط ششعرهاا ..
حنان ~ استشوره و لا كذا حلوو .. صح مو ناعم مره .. اصلا اصلا فيصل يحبه كذا ... ودي لو يطول شعري مو معقول من ذاك الوقت و ما طال الا شوي لين كتفي .. يالله هذه حده ما يطول >< ...
دخلت عليهاا امها الغرفه تفاجاءت ....
ام حنان : ما شاء الله تبارك الله .. اش هالزين ؟
حنان انحرجت : يمممه !!..
ام حنان : شكلك طالعه !
حنان : لا والله مو طالععه .. بس .. فيصل .. بيجي .. يسهر معي ..
ام حنان ابتسمت : اهااااا .. اخر سهره يعني .. الله يخليكم لبعض .. من جد رح نشتاق له ..
حنان : ايييه ..
ام حنان : اسمعي دلليه و دلعيه عيشيه ليله ما ينساهاا .. عشان اذا راح امريكا و شاف البنات هناك ما تزيغ عينه .. خليه ما ينساااك ..اسمعي مني ..
حنان مررره استحت و قامت تسلك لامهاا : طيب طيب ياا يمه خلاص ..
ام حنان : يالله حبيبتي انا رايحه انام تصبحي على خير ..
حنان : و انتي من اهل الخير يا روحي .. و نوم العوافي ..
طلعت روج و حطت شوي ع شفايفهاا .. بعدين وقفت شوي تفكر و هي تناظر نفسها بالمرايااا ..
حنان ~ يوووووووه من جدي اناا .. اتزين لفيصل هههههههههههه انجنيت اكيد .. ( تناظر ساعة يدهاا ) يوووه اكيد اللحين ع وشك يوصل .. يا الله انا تأخرت لما اخذت شاور ... خل ابدل بسرعه قبـ .............
و كالعاده فتح باب غرفتهاا بدفاشه ههههههه .....
فيصل واقف عند الباب مصدوم اول مره يشوفها كاشخه له كذا .. جلس ثواني يتأملهاا لدرجة هي اول مره تستحي منه .......
حنان بسرعه اخذت منديل و مسحت الروج : هههه هه اش .. اش فيك واقف كذا .. اول مره تشوفني يعني ؟!
فيصل دخل الغرفه و سكر الباب وراه بهدوء و تنسد عليه : ههه لااا بس .. طااالعه حلوووه ..
حنان توترت : ء ء .. انا اصلا .. يعني .. لا تحسب انه عشانك ذا كله .. اصلا انا كنت ناويه ابدل اللحين .. و .......
ما مداها تكمل كلمتهااا الا و ضمهااا .....
حنان ما تحملت و بكت : ليه .. بس تضمني .. انت .. ناوي تبعد .. يعني و ما ترجع ..؟؟؟!
فيصل عينه بعينها : انااا مسستحيل اتركك او اتخلى عنكك .. الخوف منك انتي اذا تركتيني .. بستغل كل لحظه معك و بضمك قد ما اقدر .. بضمك قبل لا تصيرين حرام علي ...
حنان قعدت على سريرها و غطت وجهها بكفينهاا .. تأثرت من كلامه .....
فيصل قعد جنبها و ابعد ايدينها عن وجهها : حبيبتي ليه تبكين ؟!
حنان تشاهق : ما ادري .. كلامك .. كلامك يقطع قلبي ..
فيصل : تبيني اسكت .. خلاص بسكت .. بقعد اناظرك و انتي تكلمي سولفي معي لين يطلع الصبح ..
حنان : لا ما ابيك تسكت .. ( مسكت ايدينه بقوووووه و ناظرته و عيونها مليانه دموع ) بشـ .. بشتاااااااق لككك ..
فيصل مسك وجهها : ناويه تتخلين عني طيب ؟ اذا رجعت من امريكا .. رح تطلبين الطلاق ؟
حنان هزت كتوفها بمعنى مادري ......
فيصل : تبيني اكون معك و لك على طول و لا لا ؟
حنان : لا تسألني ما ادري ..
فيصل تنهد بتعب : معليه باخذ منك الجواب بس ارجع .. اللحين ابي اقضي معك الساعات الجايه و انا معتبرها الاخيره .. لكن مع ذلك ما اتمناها تكون الاخيره ...>> فيصل كان يحاول يأثر عليهاا بطريقه غير مباشره حتى ما تتخلى عنه يمكن يكون هذا التصرف اناني منه بس لانه يحبها مستعد يسوي اي شي عشانهاا ..
حنان : ط طيب .. خلك هنا بروح ابدل و اجيك ..>> قامت ...
فيصل مسك يدهاا قبل تروح : لييه تبدلين .. الفستان مرره حلو عليك .. خليك كذا ..
حنان قعدت : طيب .. بسمع كلامك .. لانه اخر يوم ..
فيصل باسها ع خدهاا : بعد عمري ..
حنان تجمدت في مكانهاا .. صدت وجهها عنه حست بقشعريره ..
فيصل يناظرها باستغراب : حنووو !! ..
حنان صاده عنه : همممم ..؟
فيصل : هههههههه غريبه ما عطيتيني كف كالعاده ..
حنان بارتباك : انا .. لانو .. انا قلت لك .. اخر يوم بسمع كلامك ..
فيصل بابتسامة عريضه : هههه يعني اسوي اللي ابيه عادي ؟
حنان فزت من مكانها : لاااا مو عاادي ..
فيصل : ههههههههههه انتي توك تقولين ..
حنان قامت : غيرت رايي خلاص .. انت .. ما تنعطى وجه ..
فيصل سحبها لحضنه : ويييين رااايحه ياا حلوه ..
حنان : ء ء ...........
و بس نخليهم مع بعض لحالهم شوي ههههههه !


في قصر ريهام .. وليد طلع من بعد العشا و قال لها ما رح يرجع .. و هي اخذتهاا فرصه حتى تقابل فارس .. و طبعا هو اكيد ما رح يقصر بكل مكالمه منها ييجي لعندهاا طيراااان ....
ريهام : هلااا والله فارس ..
فارس : هلا فيكك حبيبتي ..
ريهام : فااارس بدون سخافات الله يخليكك ..
فارس : هههههه اش فيكك صايره ما تتقبلين مزحي ؟!
ريهام : انت اللي صاير ثقيل دم .. المهم معلينا .. خلنا نتكلم في الموضوع على طول ..
فارس : نتكلم هنا بالصاله ؟!
ريهام : اي اجل وين ...؟؟!
فارس : لأ يعني و وليد ؟!
ريهام : لا تخاف ما رح يجي اليوم رح ينام برى ..
فارس : ما رح ارتاح صراحه ..
ريهام : من الاخير وش تبي ؟
فارس : نقعد بغرفتك ..
ريهام : حلا هي حلا .. دخلتك مره وحده و صرت على كل جيه تبي تدخلها ..
فارس : ماا ارتاح يااا رورو ..
ريهام : رورو ؟! .. طيب طيب امش ..
فارس ضحك بانتصار من وراها و قال : ييييييسسس ..!

راحوا الغرفه .. و طلب منها فارس تقفل الباب .. >> هههه مسوي كل ذا خوف من وليد و وهو قصده شي ثاني انه يظل معها لوحدهم .....
ريهام : اقعد يالله ..
فارس : قعدنا .. اسمعك قولي ..
ريهام : شوف بكره كلم وليد على اساس ان ما عندك بيت و تبي تقعد بالشقه حقته انت و تركي ..
فارس : والله مو سهل الموضوع اذا رفض .. او قال لي استأجر لك انت تقدر ..
ريهام : حاول انت تقدر تقنعه .. اخترع لك اي قصه بس لازم تسكن انت و تركي الشقه .. لان بعدد العيد حمد رح يسكن هو بعد ..
فارس : على فكره تركي صار يكره هذا اللي اسمه حمد ..
ريهام : مو لازم يحبه .. بالعكس انه يكرهه هذا احسن شي .. ابيه كذا يكرهه و يحقد عليه .. ابيه حياته تتحول جحيم و قدام نظر وليد ..
فارس : الكلام سهل بس الفعل صعب ..
ريهام : انت كلم وليد .. ما اظنه بيرفض انك تعيش بشقته .. خصوصا ان لا اهلك و لا اهل تركي موجودين هنا ..
فارس : ان شاء الله بكلمه .. بس ليه واثقه ان حمد رح يعيش معنا ..؟
ريهام : هذي خلهاا علي .. حتى لو وليد حاول يسكنه بشقه ثانيه ما رح اسمح لهالشي .. بخلي حمد بنفسه هو يرفض ..
فارس : حيرتيني يا بنت .. ليه حمد يسمع كلامك ؟! .. اش ماسكه عليه انتي ..؟!
ريهام بنظره حاده : فااااااارس ! هذا اشياء ما تتدخل فيها ممكن ؟
فارس : اوكيه .. طبعا ممكن .. خلاص انسي اني سألت ..
ريهام : كذا تمام تعجبني ...
اندق باب الغرفه .....
ريهام شهقت : هئئئئئئ مين بيكون ..
فارس : كان معي حق لما قلت لك قفلي الباب ..
ريهام : آآآآشش .. بالعاده محد يدق باب غرفتي ..
فارس : لا تتوترين يمكن الخدامه ...
ريهام خافت : قوم قوم .. بسررررررعه ادخل الحمام و اقفله عليكك ..
فارس : طيب بس اهدي صيري طبيعيه ..
ريهام : روح رووح بس ..
لازال الباب يندق .. خبت فارس بسرعه و راحت تشوف من ع الباب ......


في بيت الجوهره .......
خالد : تعالي خلينا ننام ...
الجوهره : ما ابي انام اللحين .. >> كانت قاعده على تسريحتهاا ..
خالد كان على سريره قام عندها : وش فيك ؟
الجوهره : ما في شي ..
خالد : انتي مو على بعضك من الصباح .. ( حط يده ع جبهتها ) انتي مريضه ؟
الجوهره : لا بس شوية تعب ..
خالد : خليني اوديك المستشفى ..
الجوهره : لا لا ماله داعي .. المهم قررت متى بنسافر ؟
خالد : اييه و ابيك تنبسطين .. لان رح نسافر خامس رمضان .. نبي نقعد كم يوم مع اهلنا في رمضان .. مو هذا اللي تبينه ؟
الجوهره ابتسمت : ايييييه الله يخليك لي يااا حبيبي ياا خالد ..
خالد : هااه هااه .. عيديها مره ثانيه ..
الجوهره خجلت : لااا خلاص ..
خالد : حبيبتي انتي .. فديتك و فديت هالوجه الخجول .. و برضو رح نقعد عشان سامي رح يجون بداية رمضان هو اهله من السفر .. ابي اودعه و اقوله على سفرتي هذي ..
الجوهره : اهااا.. يالله حلووو ..
خالد : انا متأكد انه بيعصب لما يسمع الخبر ..
الجوهره : لييه ؟
خالد : لاني ما استشرته .. الامور اللي زي كذا متعود اخذ رايه فيها ..
الجوهره : هههههه لا ما اظن ..
خالد : تشوفين .. يالله خلينا ننام اللحين ..
الجوهره : احس بغثيان .. ماني قادره .. عن اذنكك ..
خالد : ويييين ؟!
الجوهره رااحت ركض للحمام .......


نرجع لريهام ....... فتحت الباب و انصدمت و في نفس الوقت ارتعبت ......
ريهام : وليييييييد ؟!!
وليد : وش فيك قافله على نفسك الباب ..؟ ماهي عوايدك !! و فوق هذا لي ساعه ادق ..
ريهام ارتبكت : ء ء لان .. لان .. مدري .. قفلته خفت لانه ليل و كذا .. لانو سمعت ان فيه حراميه بالحاره ..
وليد : من اللي هايط عليك و قال هالكلام .. لا يكون نجلاء بس ؟
ريهام : ايه ايه نجلاء ..
وليد : المهم ابي ادخل ااتكلم معك في موضوع ..
ريهام : هااا .. اقصد تعال تحت احسن ..
وليد : لااا مافيني .. بما اني جيت لباب غرفتك خلاص ..
ريهام : ص صحيح .. انت وش جابك مع انك قايل بتنام برى ؟!
وليد : غيرت رايي و لا يعني ما يصير اغير رايي !؟
ريهام : لا وش فيك مجرد سؤال !
وليد : طيب >> دخل غرفتهاا و قعد ..
ريهام : ايييه امر وش الموضوع ؟
وليد : من بكره قررت اعيش بالشقه ..
ريهام تنهدت : خوفتني ع بالي موضوع خطير ...
وليد : لا بس قلت اعلمك ..
ريهام : يعني على اساس انت مو دايما بالشقه ..
وليد : لااا غالبا انام هنا .. اقول ابي ادخل الحمام ..
ريهام انفجعت : هاااه ؟!
وليد : الحمام الحمام .. عن اذنك .. >> قام مسكت يده ..
ريهام : لأ .. اقصد روح الحمام اللي برى .. يعني حمامي .. الحمام تبعي ذا .. اممم .. فيه اشياء خاصه فيني و كذا .. ما احبك تشوفهاا ..
وليد : اووه .. سوووري عن اذنك ..
ريهام : اذ اذنك معكك ..
وليد عطاهاا ابتسامه ما فهمتهاا و راح ......
ريهام تنهدت تنهيده قويه و يدهاا ع قلبهاا ~ اوووووف بغييييت اروووح فيهااا من جد ....
راحت الحمام ......
ريهام : يالله اطلع اطلع .. مره ثانيه اذا بنتقابل رح نتقابل برى .. ما رح اخاطر و اجيبك البيت ..
فارس : طيب اهم هو راح ؟
ريهام : لحظه شوي اتأكد .. اصلا رح اطلعك من الباب الخلفي ..
فارس : اشوا اني كنت بغرفتك قافلين الباب .. تخيلي لو كنا بالصاله ..
ريهام : يوووووه اهم شي عدت .. انتظر هنا لين يروح و اطلعكك ..
فارس : اوووكيه ..
بعد ما تأكدت ان وليد راح .. طلعت فارس ع المطبخ و من هناك طلع لبرى .....


دق المنبه على الساعه 3 و نص الفجر .. صحت حنان على صوته .. رفعت راسهاا .. شهقت ........
حنان ~ اووويلي وش اسوي نايمه على صدره .. يا الله اوووم الاحراج ..
ابتعدت عنه بسرعه تحاول تتذكر وش صار امس ....
حنان ~ شكلنا سولفنا لين نمت و لا حسيت .. بس ماله داعي يخليني انام على صدره .. و اللي سواه ( غطت وجهها بكفينها ) احس اني منحرررجه وين اودي وجهي ......
فيصل صحاا : صباااح الخير حبيبتي ...
حنان صاده عنه و منحرجه : صباح النور ..
فيصل : كانت احلا ليله بحياتي امس .. مع انك رفضتيني بس برضو كانت ليله حلوه .. من زمان ما جلسنا انا وياك كذا من لما رجعنا من ابها ..
حنان : ايييه خلاص .. ق قفل الموضوع ..
فيصل احاطه بذراعه و ابتسم : و كالعاده زوجتي حبيبتي تستحي هههه ..
حنان : خلااااص والله خلاص .. قوم خذلك شاور و استعد للصلاه و السفر ..
فيصل : ابشري حبيبتي ..
حنان تناظر الساعه ~ باقي 3 ساعات على رحلته ( تنهدت ) ليه احس اني ما ودي اياه يروح .. يمكن خايفه من ريهام و احس بالامان مع فيصل .. جد احس بالامان معه بس فكري حنان ما يدق قلبك له مثل ما يدق لوليد ‍!

اخذ شاور و لبس و تجهز للصلاه ......
فيصل : انا لازم اطلع قبل يصحون اهلك .. لاني ودعتهم خلاص ..
حنان : اووكيه ..
فيصل : حنوو .. ( فتح اذرعه لها ) تعااالي ...
حنان انحرجت : لأ ..
فيصل ابتسم لهاا : يالله يااا قلبي .. اخر ضمه لا تحرميني .. تعالي بحضني .. ما ابي اجي انا و اضمكك ابيك انتي تضميني يالله ..
حنان : لا لا ما اقدر ..
فيصل : حنوو .. ارجوككك اخر ضمه ارجوووك ابيه من طيب خاطركك ..
حنان متردده ....
فيصل : بسرعه قبل يصحون اهلكك ..تعالي ...!
حنان ~ لازم انسى عنادي و وليد و اتذكر ان هذي اخر لحظاتي معه اضمه و لا لا ما ادري بس ............ >> ركضت له و ضمته ..
فيصل ضمهاا بقوه حتى انها تألمت من قوة ضمته .. غير انه انبسط لانها جت بنفسهاا و ضمته حس بسعاده لدرجة كان وده يبكي ....
حنان تجمعت الدموع بعيونهاا ما ودهاااا يروح.....!
فيصل همس بإذنها : بحياتي مستحيل اتزوج غيرك او احب غيرك حتى لو ما بغيتيني .. حبيبتي انتظريني راجع لك و باخذك معي ان شاء الله ..
حنان حجرت دموعها و ابتعدت عنه : خلاااص روووح ..
فيصل : في امان الله يا روح روحي .. استودعتك ربي يا اغلى انسانه بحياتي ..
كان بيمشي بس نادته .......
حنان : لحظه انا .. نسيت اعطيكك هديه .. محد وداني السوق امس .. لكن بعطيك اغلا شي املكه ...
فيصل : حبيبتي ما يحتاج هديه .. هديتي اني لما ارجع يكون ردك انك لازلتي تبيني ..
حنان : لآ .. لازم اعطيك شي و هذا الشي غالي علي ..
قعدت تدور و تدور بادراج تسريحتهاا و بكل مكااان بالغرفه .......
فيصل : صدقيني ماله داعي ياا حنان !
حنان : اصبر اصبر .. ايووووووهه لقيتهاا .. خذ ..
فيصل باستغراب : سووواره !
حنان : هذي السواره امي سوتها لي و انا صغيره و قالت لي احتفظي فيهاا لا تضيعينها .. كنت طايره من الفرح لما سوتها لي .. و لحد اللحين محتفظه فيهاا و ابي اعطيك اياها .. صحيح ماهي شي غالي و ماله قيمه لكن ....
فيصل قاطعهاا و اخذهاا : دام انهاا غاليه عليكك بتكون غاليه علي .. ( لبسه بيده ) ان شاء الله رح ارجع و ارجعها لك و نعيش مع بعض ...
حنان وجهها للارض و ضامه ايدينهاا .....
أما فيصل كان واقف ينتظر منها كلمة ان شاء الله عشان تعطيه امل انهم بيرجعون لبعض لكنها ما قالتها ....
فيصل : يالله مع السلامه ..
حنان : توصل بالسلامه ..


طلع من بيت حنان للمسجد صل الفجر و بعدها راح على بيتهم .. لقى امه صاحيه و اخوانه صاحيين .. قعد معهم لحد قبل موعد الرحله بساعه .. ودعهم كلهم ما عدا ابوه كان نايم ..
سارا : يالله فصوولي خلينا نروح ..
فيصل باستغراب : وين تروحين ؟؟؟
سارا : اش بك ع المطار يعني وين !
فيصل : سلااامات .. انا بروح مع خويي انتي روحي مع السواق ..
سارا تضايقت : ليييه كدااا ؟! حابه اروح معك ..
فيصل : نتقابل في المطار بس توصلين دقي علي ..
سارا : اووكيه بس ...
فيصل قاطعها مستعجل : عن اذنك رايح انا خويي ينتظرني برى ..
سارا : بس رقمك مو معايه !
فيصل : خذيه من امي ..
و فعلا جاه عمار مثل ما اتفقوا و اخذه ع المطار ..
بعد ساعه وصلوا للمطار .. و هناك عند باب المطار كان ينتظرهم هتان و راجح ..
فيصل : وش جاابكم ياا عيال ؟!
هتان : انا قايل لك من امس اني بجي ..
راجح : نبي نودعك ياا رجال !
فيصل : ياااخي والله مدري وش اقول لكم ..
عمار : ادخل يالله لا تروح عليك الرحله باقي نص ساعه ..
فيصل : اييه يالله يالله ..
دقت عليه اخته و سألت عنه وينه فيه .. حدد لها موقعه بس قال لها لا تقرب لانه مع اخوياه بس ينادون على رحلتهم هو بيجيهاا ..
عمار : لا تنسانا اذا رحت هناك ..
راجح : ههههه وش يبي فينا و عنده مزز ..
عمار : افااا لو تسويهاا ..
فيصل : اللحين انا خويكم بسوي فيكم كذا و انساكم !
عمار : لااا ادري فيك ما تسويهاا .. بس الغربه تغير الواحد ..
فيصل : ههههههه الا فيصل ما تغيره ..
هتان كان طول الوقت ساكت .. ماهي عوايده .. بس يناظر و ساكت ...
فيصل : هتان وش فيك ؟
هتان : ابد سلاااامتكك .. ههه لبسك مو لايق عليك .. ما تعودت اشوفك كذا ..
فيصل يناظر لبسه : هههههه و لاا انا مو متعود .. بالغالب ألبس الثوب و ما ألبس بنطلون الا اذا بلعب كوره .. ياا عيال الجنز مناسب علي و لا لا .. احس باحراج ..؟
عمار ضرب ظهره بخفه : طالع مز يااا مز .. بيخقون عليك بنات امريكا ..
فيصل : ههههههههههههه ..
راجح : لبسك ما فيه شي و كويس ..
فيصل : مشكوور رااجح مشكوورين كلكم ..
نادوا على رحلة امريكاااا .......
عمار : يالله يالله رح رح ..
فيصل : لحظه بقعد معكم شوي ..
عمار ضمه : ما عاد فيهاا قعده .. توصل بالسلامهه ..
راجح ضمه : توصل بالسلامه ياا فيصل ..
فيصل : الله يسلمكم حبايبي ..
كان هتان يبي يضمه مثلهم .. بس متردد .. خايف لا يبعد عنه او يفشله .. ما يدري هل فيصل يكرهه يحبه اش يعتبره .. هل فيصل تذكر اللي سواه هتان فيه ما يدري .. تردد كثير انه يضمه ..... و لما قرر يضمه ... جت اخت فيصل لهم ...
سارا : فصووولي ...!
هتان ناظرهاا في البدايه جا ع باله انها زوجته .. بس لانها ما كانت متغطيه تذكر انها مو زوجته لانه يذكر وجه حنان بالمستشفى و يذكر لون شعرها كان اسود اما هذي كان طالع شوي من شعرهاا الاشقر ...
فيصل تفشل منهاا جايه قدام اخوياه سحبهاا مع ذراعها لبعيد : اش فيك انتي اش فيككك منتي صاااحيه ؟ انا مو قلت لك لا تجين انا مع اخوياي ..
سارا : وش فيك انت ؟! تأخرت علي !
فيصل : امشي امشي لا بارك الله في العدوو ..
سارا : اش بك شوي شوي علي ..
فيصل : خلاص انا ودعتهم امشي قدامي يالله .. >> لف عليهم و أشر لهم مع السلامه ..
سارا : بتروح طيارتنا استعجل ..
فيصل مسك ذراعها : انتي اللي امشيي ..
سارا : بس في واحد يلحقك ..
فيصل لف ع ورى : مييين ؟! .. هتان !
هتان ناداه : يااا العشيييير ممكن شوي ؟!
فيصل : سارا خليك هنا بشوف و اجي ..
سارا : لا رح اسبقك ع الطياره .. ما ابي الرحله تروح علي ..
فيصل : اوكك سوي اللي تبينه ..
سارا : يالله اشوفك بالطياره .. رح تقعد جنبي ...
فيصل : روحي روحي بس ..
جاء هتان له ....
فيصل : هلااا هتان ..
هتان متردد : اناا .. انا .. ما ودعتك .. مثل اخوياك ..
فيصل : هههه وش فيك تقولها كذا ..
هتان : وشلون اقولها .. ابي اودعك لكن ....
فيصل ضمه : مع السلامه ..
هتان مصدووو م ~ معقوله ؟! كان يكره يقرب مني .. اللحين يضمني ! و يودعني مثل اخوياه .. ان كان نسى اللي سويته فيه .. عساه ينساهه طول عمره و لا يذكر منه شي ابد ..
فيصل : يالله توصي على شي ..
هتان : سلااامتكك ..
فيصل : الله يسلمكك .. يالله عن اذنك بلحق ع الطياره ..
هتان بحزن : الله معكك .. كلمني دايما ..
فيصل راح : ان شاء الله ان شاء الله ..
و هو رايح في امان الله بيصعد طيارته ما بين الزحمه و الناس .. في احد من وسط هالناس مسك ذراعه و سحبه ..........
....... : ودعت الكل بس شكلك ما تبي تودعني !
فيصل انصدم من شوفته : انت ؟؟؟؟! .... وش جااابك !؟


في بيت حنان .. توه راح لكنها بدت تحس بالوحده .. قررت تدق على سميه كانوا متفقين انها تجيها بهاليوم .....
حنان ~ رح ادق عليهاا بس اخاف .. اخاف احرجهاا بهالوقت تونا الفجر .. خلاص ما رح ادق اراسلها ع الواتس اب احسن ..
و طبعا ارسلت لهاا ظلت يمكن 10 دقايق تنتظر لين ردت سميه ......
سميه : " هلا والله بحنوو *فيس عيون قلوب* "
حنان : " هلا فيك سمسومه *فيس خجول* "
سميه : " بشريني كيفك ؟ "
حنان : " سافر فيصل *فيس يبكي* "
سميه : " يوووه شكلك مره زعلانه عليه *فيس مصدوم* "
حنان : " اكيييد بزعل عليه .. يعني عمر و احنا مع بعض "



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-15, 11:01 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


حنان : " اكيييد بزعل عليه .. يعني عمر و احنا مع بعض "
سميه : " مدري كنتوا دايما تتهاوشون .. صراحه ما توقعت بتزعلين عليه كثير "
حنان : " يعني مو زعلانه زعلانه .. لأ بس اذا هو معي احس بالامان "
سميه : " تحبيييينه ؟! *فيس يغمز* "
حنان : " لااا .. لا يروح بالك بعيد "
سميه : " والله انا اللي مو قدره افهمكك ابد *فيس مستغرب* "
حنان : " سمسومه ودي اذبح نفسي لانه مو بس انتي اللي مو قادره تفهميني .. حتى انا مو قادره افهم نفسي *فيس يبكي * *فيس قلب مكسور* "
سميه : " اهدي ياا حبيبتي .. ع العموم احنا اتفقنا اجيك اليوم .. متى تحبين اجيك اي وقت ؟ "
حنان : " تعالي بعد صلاة العصر "
سميه : " ان شاء الله .. رح اجيك و رح نتكلم في الموضوع "
حنان : " بستناك "


نرجع للمطار ......
فيصل : وش بغيت ؟؟؟!
وليد : اودعك مثل ما قلت لك ..
فيصل : والله ما ورى جيتكك خير ..
وليد : هم كلمتين ودي اقول لهم لك .. ما صار الوقت اللي تتخلا فيه عن عنادك و تترك البنت في حالهاا ..
فيصل : اي عناد اللي تتكلم عنه ..
وليد : انا عارف و انت عارف انك ما تحبها بس تعاندني من كرهك لي .. حرام عليك اللي تسويه في البنت ..
فيصل : هههههههههههه والله و اللي خلقني ان تخسى و تعقب تطوووولهااا ..
وليد : الظاهر الطيب ما ينفع معكك ..
فيصل : اعلى ما في خيلك اركبه ..
وليد : نشوف يا انا يا انت ..
فيصل : ابعد عن طريقي ..
وليد ابتعد من قدامه : درب السلامه ..
فيصل : الله لا يسلمككك ..
فيصل معصب و متنرفز : على كيف امه ذا .. >> ناظر الاسواره اللي بيده ثم تنهد و مشى للطياره ...

اول ما ركب شااف اخته تأشر له و قعد جنبهاا ...
سارا : اكيد متحمس صح ؟
فيصل : مو مره ..
سارا : اش فيك كذا .. محسسني انك دايما تروح امريكا .. شوف مع اني اسافر برى كثير بس مع كل سفره احس انها اول مره و اتحمس ..
فيصل كان باله مشغول بكلام وليد : اييه اييه ..
سارا : اش بك ؟
فيصل : ما في شي .. بس انتي ثرثاره صراحه ..
سارا : يؤه .. انت اخوي و ابي اتعرف عليك اكثر ..
فيصل : عندنا سنه كامله رح تتعرفين لما تطفشين ..
سارا : طيب فصولي .. اش اسمه هذا صاحبك اللي لابس ثوب من دون غتره ..
فيصل : عمار و راجح اثنينهم من دون غترة ..
سارا : لا ما اقصد هذاك المعضل .. اقصد الثاني الكيوت ..
فيصل : الوحيد المعضل راجح ! .. قصدك عمار كيوووت ؟!
سارا : اسمه عمار يعني ..
فيصل عصب : وش تبين تسألين عنه !؟
سارا : لااا بس هيكك ..
فيصل : بنت خليك محترمه ...
سارا : انا محترمه اش فيك ..
فيصل : خلاص اسكتي .. ابي انام شوي ..
سارا : انتظر ع الاقل لما تقلع الطياره ..
فيصل : ما لك شغل .. يا الله ملقوووفه !
سارا : تيب تيب ...
و خلاااااص اخيرااا غادروا ارض المملكه ......


العصريه .. في بيت حنان .. صلت العصر و جلست بانتظار جيت سميه... جت و قعدتها بالصاله و ضيفتهاا و قعدت ام حنان معهم >> مو وقت امهاا ههه ...
ام حنان : و اخبار امك و سوسن ..
سميه : الحمدلله ياا خاله كلهم بخير و نعمه ..
ام حنان : الحمدلله .. وراهم ما جوا معك ؟
سميه : مره ثانيه ان شاء الله ..
ام حنان : ان شاء الله .. عاد لا تقاطعونا ..
سميه : ابشري ياا خالتي ..
حنان : يممه اباخذهاا معي لغرفتي .. نبي نسولف و كذا ..
ام حنان : اي اي خذوا راحتكم ..
حنان : يالله تعالي ..

اخذتهااا على غرفتهاا .......
سميه : حرااام عليك ما تحسين اننا سحبنا على امك ..
حنان : لا عادي ابوي اللحين بيجي و تقعد معه ..
سميه : ايييه ؟!
حنان : ايش ؟!
سميه : كيفكك ؟!
حنان تنهدت بتعب و ارتمت على سريرها : مرررررره تعبااااانه ..
سميه : ههههههه كل هذا بسبب فراقه !
حنان قعدت : لا لا بس الوضع كذا .. يعني غريب علي ..
سميه : ههههه علينااا !
حنان : لا والله من جد .. انا شايله هم ما بعد روحة فيصل و انتي تعرفي اش المصيبه اللي منتظرتني ..
سميه : قصدك ريهام و تهديداتها الماصخه ؟!
حنان : اي والله هذا اللي اقصده ..
سميه : هههههههههههههااي حبيبتي اسحبي عليهااا .. و لا تردين احظري رقمهاا .. مو قالت بتقدر تمنع فيصل انه يسافر و يكمل دراسته !؟
حنان : اييييه ..
سميه : خلااااص فيصل ساافر .. ما عاد تقدر تسوي شي ..
حنان : والله مدري .. هي تهدد و واثقه من كلامهاا ..
سميه : اسمعي مني اسحبي عليهاا ما تقدر تسوي شي .. الدنيا فوضى يعني .. مره شيليهاا من بالك ..
حنان : تهقين كذا ..
سميه : اييه كذا و نص ..
حنان : والله اخاف اذا ما رديت عليها تسوي لي مصيبه .. معها صور لي و تهددني فيهم صور و انا جالسه مع وليد .. يمكن لو شافه فيصل بيعديها لان عارف بالقصه بس لو شافوها اهلي اش بيفهمهم ..
سميه : أمااا معها صور لك !! من وين جابتهم ؟ بعدين انتي ما قلتي لي !
حنان : اي معهاا .. توني دريت ذاك اليوم .. لماا هددتني اروح اسهر مع وليد و اصحابه ..
سميه شهقت من الصدمه و يدهاا ع قلبها : هئئئئ من جدددككك رحتي !!؟
حنان : ايييه و صااارت لي سالفه مدري وش اقولك .. و على حظي النحس فيصل رجعت له ذاكرته بذاك اليوم و ........
سميه : لحظه لحظه لحظه !! .. يبي لهاا قعده ذي .. >> لانهاا كانت واقفه الاخت ههه ...
و حكت لهاا حنان بكل شي صار معهاا بالشاليه و لما لقاها فيصل بشقة وليد و كيف انه عاقبهاا .. بعدين صالحهاا و حكت لها عن ليلة امس واللي قبلهاا لما استأجر لهاا شقه ع البحر و انبسطوا .....
حنان : و بس هذا اللي صار .. >> كانت تتكلم بخجل و عيونهاا للارض لما خلصت ناظرت سميه انصدمت ان البنت تبكي .....
سميه : آسـ آسسسفه !
حنان : ليه تبكين ؟ اش هالدموع ؟!
سميه : صدقيني اسفه ( مسحت دموعها ) تأثرت بس ..طلع مره يحبك ..
حنان ~ انااااا غبيه ليه احكي لهاا عن فيصل و هو حبها الاول ..مقهوره من نفسي احس اني قسيت عليهاا ... اخخخ مني اخخخ ..
سميه ابتسمت : كملي ..
حنان : لا بس هذا كل شي .. سامحيني انا غبيه .. مفروض ما اتكلم عنه ....
سميه : ليه ؟ بالعكس انبسطت لك .. حرام ما تبادلينه نفس حبه لك .. ترى فيصل انسان مافي منه .. لا تخسريه ..
حنان : طيب ..
سميه : و اذا علي .. ترى انا جد نسيته .. و اذا هو مبسوط معكك الشي هذا يفرحني .. لا تقلقي علي ابد ..
حنان : ان شاء الله ..
سميه : بس انه حقييير صرااحه ليه يحبسك بالظلام .. انصدمت منه ..
حنان : ههههه اييه مجنون .. عصب علي ..
سميه : لكن مع ذلك ما قصر فيك ههههه ..
حنان : يالله عااد .. المهم اش قولتك على ريهام و صوري اللي معها ؟
سميه : دام معها صور لك ..هذي مشكله كبيره .. اش رايك تبلغي الهيئه عنها و انها تبتزك ؟
حنان : من جدك انتي ؟! بتطلع منها هذي بسهوله انا متأكده .. و بترجع تنتقم انتقام اكبر ..
سميه : طيب علمي وليد ما في الا هالحل ..
حنان : مهددتني ما اعلمه ..
سميه : علميه خليه يتصرف بس بطريقه ما تكتشف فيها ريهام انك علمتيه ..
حنان : كيف تجي كذا ؟
سميه : مدري خلي وليد يتصرف ..
حنان : احيانا افكر اقول ادرس هالسنه و اتوكل على الله و افتك من شرهاا مره وحده .. ماني مصدقه اصلا اني رسبت بالرياضيات .. ياا بنتي كنت متأكده من النتيجه اني ناجحه ..
سميه باستغراب : والله مدري !!
حنان : بفكر فيهاا .. بس بسوي مثل ما قلتي بحظرها و لا رح ارد عليها ..
سميه : اييه اللحين ع وشك يدخل رمضان ريحي راسك منهاا ..
حنان : ان شاء الله هذا اللي بيصير .. و انتي اخبارك مع زوجك ..؟
سميه : اممممم تمااام ..
حنان : داام فيهاا اممم تعالي احكي لي كل شي ههههه ..
سميه : ........................


بالطياره .. ساارا ميته طفش .....
سارا : فيصل .. فصوولي .. اصحااا .. مرت 10 ساعات و انت نايم .. انا نمت و صحيت و انت ما بعد ..
فيصل : اش فيك .. على بالي وصلنا ..
سارا : لا باقي .. حول اربع ساعات ..
فيصل : طيب خليني انام .. امس طول الليل ما نمت زين ..
سارا غمزت له : ليه ؟ كنت بليله رومانسيه مع الحووب ..
فيصل رفع حاجب : لاااا كنت نايم بغرفتي ..
سارا بدلع : حبيبي لا تكدب ! .. انا مريت غرفتك بنص الليل ما لقيتك .. سألت الخدم قالوا لي طلعت و ما رجعت الا الفجر اكيد مع زوجتك كنت ..
فيصل : و انتي وش دخلك يا الملقوفه ؟! بعدين تمرين غرفتي نص الليل ليه ؟
سارا : كنت متحمسه للسفر و ما جاني نوم توقعتك مثلي كنت اسولف معك لا اكثر ..( تنهدت ) حساافه كنت حابه اتعرف على زوجتك بس ما حصل ..
فيصل : احسن مب لازم تتعرفين عليهاا ..
سارا : لييييييه ؟ ..
فيصل : خليني انام ..
سارا : نو نو بليييز دونت سليب .. لا تنام .. سولف معي ..
فيصل : لا حول و لا قوة الا بالله .. يا بنت اركدي ..
سارا : تيب .. نام ما عاد ابي اسولف ..
فيصل لف وجهه عنهاا .....
سارا : فصووولي صااحبك هداك اللي اسمو عمار متزوج ؟
فيصل : اش تبين فيه ؟ انتي اكبر منه على فكره ..
سارا : يا ربي .. بسأل بس اش بك .. مو كأني حبيته مثلا !
فيصل : اجل ليه تسألين ..؟!
سارا : فضووول ..
فيصل : خلي فضولك ينفعكك ..
سارا : فصولي يالله قوول .. لا تصير كذا ثقيل دم .. هو متزوج و لا لا ؟
فيصل : لأ مو متزوج .. ريحيني ..
سارا ابتسمت بسعاده : تيب ..
فيصل : خلصتي اسئلتك ..؟
سارا : ايووهه..
فيصل : اجل لا تصحيني الا اذا وصلنا ..
سارا : تيب ..


نروح لـ هتان .. مسكين يمكن يكون هو اكثرر واحد متأثر من روحة فيصل .. كان متكي بسيارته ينتظر نايف ولد عمه ينزل و يروح معه يغير جو ...
نايف : مساك الله بالخير ..
هتان : هلا هلااا ..
نايف : هلا فيكك ..
هتان رفع صوت المسجل على شيلة ........
صطاء حبك بقلبي و يكبر معي كل يوم
دخيلك يا روح الروح لا تقطع الجيه
الا يا حبيبن ما انخلق في البشر لك توم
ترفق بحالي دام نار الغلا حيه
تزيد المحبه في خفوقي معي و تدوم
تعال و تشوف القلب ما عاف غاليه
تمكنت في قلبي حكمته و انا المحكوم
في حكم الهوى راضي و اقوله علانيه ........................ الى اخر الشيله .. >> اعشششقه هالشيله تجنن ..
نايف : هالله هالله .. وش جوك يا الخوي الليله ؟
هتان : مالي مزاج شي ..
نايف : ليه ؟!
هتان : خلني اسمع بس ..
نايف : رووق ياا ابوي روق .. عشان عشيرك سافر .. ياا رجال مصيره بيرجع ..
هتان : سنه كامله ياا ولد .. ما تعودت ما اشوفه ..
نايف : بتمر السنه ذي و لا انت حاس .. ياا رجال احمد ربك تراه عايش ما مات ..
هتان : لا تقعد تفاول .. معك شي يروقني اليوم و لا نزلتك ..
نايف : افااا اخلاقكك منتهيه ..
هتان : اكييد تبني اضحك يعني و استانس و العشير مسافر ..
نايف : ياا رجال الله يوصله بالسلامه .. و اذا تبي تروق عندي عندي ..
هتان : غير شلة مشاري تكفى ..
نايف : ابشر .. قلت لك عندي ..

وداه لمقهى انترنت .......
هتان : مقهى نت !
نايف : اييه انزل .. نشرب قهوه و ندردش ..
هتان : من جدك ؟ مالي خلق ..
نايف : انزل يلللد نسولف ..
هتان : تدري وشو شكلي برجع البيت و اصك اومهاا نوومه ..
نايف : شوف ياا حبيبي .. اذا تبي تروق تعرف وش لازم تسوي ..
هتان : انت تبيني ارجع لهم صح !؟
نايف : و انت تعرف انك ما تروق الا معهم صح ؟!
هتان : ناايف قول خير و لا اسكت ..
نايف : ههههههههه هاا هاا هاا نروح ؟ خويك سافر و اخلاقك زفت ما تزينها الا شوطين وش قلت ..؟
هتان : لاااا ..
نايف : تراهم متجمعين بالمكان اللي تخبره ناويين على خشه ما هي بهينه .. ودك و لا ما ودك ؟
هتان : ما تفهم انت قلت لاااا ..
نايف : خشه يتكلم عنها التاريخ .. حرااام الطاره هتان مب موجود .. هااه وش تقول ؟
هتان : الله ياااخذك من ولد عم .. ابروح و اشوف ..
نايف استانس : اييييه كذاااا كفوووو والله .. عز الخوي انت و ابشر بالتعزيز اللي يخليككك تسوي سواة ما عمره احد سواهاا ..
هتان : لا تفرح واجد .. ماني مفحط بتفرج عليهم بس ..
نايف : معليه نروح و ان شفتهم بتشتغل عندك الاثارة و انت بنفسك بتقول لي تعال عزز لي ..
هتان : تعرف تاكل و تسكت و لالا ..
نايف : هههههههههههههه طيب ..
و شكله هتان بيرجع لعادته القديمه ..... و سرا الليل ......


بعد مرور 15 ساعه .. وصلوا اخيراا الى امريكا ....
فيصل : وش نسوي اللحين ترى انا مب عارف شي ..
سارا : اللحين بنروح للملحقيه و هم بيعلمون كل شي لا تشغل بالك ..
فيصل : تعرفين وينهم ؟
سارا : طبعاا .. ألحقني ..
راحوا للملحقيه خلصوا اوراقهم و امور روتينيه .. بعدهاا استأجروا بفندق قريب من المطار ....
سارا : شوف فيصل هذا احسن فندق في امريكاا .. انا بكون بالغرفه اللي جنبك بالضبط .. اذا احتجت شي كلمني ..
فيصل : اوكيه .. روحي ارتاحي ..
سارا : اوكي سي يو ..
فيصل : اسمعي يا ويلك تطلعين من غرفتك الا بإذني ..
سارا : لا تخاف انا تعبانه اصلا و ابي انام .. عن اذنك ..
فيصل : كوويس نامي ..
قعد على سريره .. متحمس يبي يكلم حنان و يبشرهاا بوصووله ..
دق عليهاا مره و مرتين ما ردت .......
فيصل ~ صح نسسسيت يمكن فارق التوقيت ! يمكن نايمه اللحين .. ما ادري والله كم الساعه عندهم اللحين .. بنتظر كم من ساعه ثم ادق عليهاا .. اللحين خل ادق على امي اكيد انها ما نامت و تنتظرني ..
بالفعل دق على امه و ردت عليه .. كان الوقت عندهم الساعه 12 بالليل .. توقع ان حنان تكون نايمه ... المهم طمن امه بوصوله و كذا .. بعدهاا اخذ شاور ثم انسدح على سريره رفع يده اللي فيها الاسواره يناظرها بتأمل و يفكر في حنان .. اش ممكن تسوي او يصير لها من بعده .....؟!
جرب يدق مره ثانيه لعل و عسى .. و الحمدلله ردت هالمره .......
فيصل : الووو !
حنان : هلا فيصل .. بشرني وصلت صح ؟
فيصل : اييه الحمدلله من 3 ساعات تقريبا وصلنا ..
حنان : اهاا كنت قلقانه .. توني فتحت الجوال شفت مكالمه من رقمم غريب ما توقعت انه انت صراحه .. بس لو دقيت علي من اول ما وصلت ..
فيصل : اي غيرت رقمي .. هذا رقمي الجديد اللي بأمريكا .. اول ما وصلت انشغلت مع الملحقيه .. بس رجعت الفندق دقيت عليك على طول حتى دقيت عليك قبل ادق على امي ..
حنان : اهاا .. الحمدلله على سلامة وصولك ..
فيصل : الله يسلمكك حبيبتي ..
حنان : كيف الاجواء ؟
فيصل : حلوه .. برد شوي .. ابتديت احس بالغربه بصراحه ..
حنان : ههههههههه توك اول يوم ..
فيصل سوا نفسه معصب : تضحكين علي !
حنان : انه شي يضحك لا تعصب ..
فيصل : هههههههه انا ما اعصب منك .. فديت ضحكتكك اضحكي ياا بعد عمري اضحكي ..
حنان : لا لا خلاص .. روح ارتاح ..
فيصل : مرتاح و انا اكلمك .. احس اني ولهت عليك ..
حنان : هههههاااي .. عن الهياط .. ما امداك ابدا ..
فيصل بنبرة حزن : تحسبيني اهايط ؟! .. والله العظيم اشتقت لك .. كيف بتحمل سنه ؟!
حنان : يالله عاااد انت قدهاا .. خلاااص اللحين انت تعبان اكيد .. ارتاح و بكره كلمني ..
فيصل : اوكيه بكلمك فيديو عشان اشوفك ..
حنان : المكالمات غاليه ترى .. وشلون لو فديو ..؟
فيصل : ما تغلى عليكك ياا قلبي وش دعوى ..
حنان : اوكك تصبح على خير ..
فيصل : و انتي من اهله ...


كان نواف متكي بغرفته و حاط السماعات بأذنه لين دخلت العنود ......
نواف : وش فيك ما تدقين الباب انتي ؟
العنود : دقيت مية مره بس انت ما تسمع ..
نواف شال السماعات من اذنه : وش تقولين ؟؟؟!
العنود : حيواان انت قلت ما تسمع ادق الباب و لا تسمع ..
نواف : وش تبين اللحين ؟!
العنود : ابيكك في سالفه ..
نواف : خير ان شاء الله !
العنود قعدت ع الكنبه مقابله : بعطيك رقم عروستك ..
نواف باستغراب : نععععم ؟؟؟!
العنود : اييه رناا خطيبتك.. لازم تكلمهاا و تتعرف عليهاا ..
نواف : لا شكرااا ما ابي اتعرف عليهاا ..
العنود : عن العنااد .. لازم تكلمهاا ..
نواف : العنود اطلعي برى ..
العنود قامت : ارسلت لك رقمهاا ع الواتس اب .. كلمهاا اوكيه .. كلمهااا !
نواف : اييه يصير خير ان شاء الله ..
بعد ما طلعت .. جلس نواف مقهووووور بدرجة كبيرة .. حاس انه بورطه مو قادر يطلع منهاااا .. بذيك اللحظه خطرت له حنان ...
نواف ~ انا لازم اشوفهاا .. اشتقت لهاا ياا ناس اشتقت لها .. متى ما فضيت بروح و اشوفهاا مهما طال الوقت بشوفها لو توصل لدرجة اني اخطفها ابشوفها يعني بشوفهااا !


حنان // كل يوم يكلمهاا فيصل و يتطمن عليهاا .. و طبعا نفذت كلام سميه و حظرت ريهام و لا ترد على ارقام غريبه ...
فيصل // ابتدا يدرس كورس اللغه من بعد ما وصل امريكا بيومين ... و اخته برضه بتدرس اللغه معه .. و لازال العاشق المتيم بحنان .. اذا ما كلمه كل يوم يحس بالنقص ...
نواف // ابدا ما فكر حتى يرسل لو مسج لخطيبته و لحد اللحين ما حددوا موعد العرس بس يفكروا يخلو الملكه بعد العيد او ثالث العيد كان مجرد اقتراح و طبعا نواف المسكين ماله راي ... لكنه مصر يشوف حنان عاجلا ام اجلا ..
رنا // البنت المسكينه عايشه باحلام ورديه مخططه لكل شي بخصوص يوم فرحهاا .. و غير كذا كل ليله تنتظر ع الجوال يمكن يرسل لها نواف شي ..!
ريهام // وقفت مخططاتها حاليا و بتبدا تكمل شغلها بعد العيد و قبل لا تفتح المدارس ...
فارس و تركي // بدأوا يلمحو لوليد عن حاجتهم انهم يقعدوا عنده بالشقه و وليد مبدئيا ما عنده اعتراض ..
وليد // ما هو الانسان الغبي اللي بيعتقدوه لكن عنده الف شغله و شغله تمنعه من انه يسوي شي .. مشغول بأبوه اللي اقترب انه يعرف حقيقة تزييف موته .. حاول قد ما يقدر يقفل على حب حنان بقلبه و لا يفتح ابد لانه يسبب له مواجع ما ترحمه ...
ماجد // جاري الانتظار .. ينتظر متى بيفتح له وليد قلبه ويعلمه بكل شي .. و ينتظر زواجه ع العنود باسرع وقت و قد يكون بالصيفيه ..
مشعل // كلم خالد بخصوص يتقدم زواجهم .. خالد ما كان معترض ع الفكره كلم ابوه برضه ما اعترض الشخص الوحيد اللي اعترض هي امه .. و الغريب ان اصايل بعد اعترضت ع الفكره ..
اصايل // بالرغم من حبه الكبير لزوجها .. بس فرق التفكير بينها و بينه صار بيبعدهم عن بعض احياناا .. لكن هي متحديه مع نفسهاا انها تظل تحبه طالما هو مخلص لها و لا يشوف غيرهاا ..
الجوهره // حبيبتنا هههه طلعت حامل .. مع ذلك رح يسافرون و شكله رح تولد برى ...
خالد // مو مصدق ابد انه رح يكون اب ههه .. و لازال يحاول يقرب اخوه فهد من نواف لان نواف رح يكون سنده بعد ما يسافر .. ما وده ان اخوه الصغير يكون لحاله ...
عبدالرحمن // كالعاده هايش حياته و فال امهاا و لا عليه من احد ...
هتان // من بعد روحة فيصل حياته انقلبت فوق تحت .. خاصه لان فيصل من وقتها ما دق عليه ابد .. هتان ما قصر دايما يرسل لها رسايل ع البيبي .. بس ما فيه اي رد من فيصل .. هذا الشي خلاه عايش بقهر ..
مشاري و نايف و الشله // استغلوا وضع هتان و ضعفه فصاروا يمشون على كيفهم .. خاصه ان هتان عنده سياره هم يعشقون الشخص اللي عنده سياره .. يستغلونه قد ما يقدرون ...
نوال اخت نايف // لازالت كاتمه حبها لهتان مع ان ابوها دايما يتكلم بسوء عن هتان الا انها تشوفه احسن شاب على وجه الارض هههه ميته عليه و هو ما درى عنهاا ..
العنود // اكتشفت ان صديقتها رنا هي اصلا تحب نواف و هذا الشي فرحها مره .. و صارت دايما تدق على شهد و تقهرها بالموضوع .. وشهد في بقلبها حب لنواف فأكيد رح تنقهر ....
سميه // كانت تكذب لما قالت انها نست فيصل بالعكس .. كااااانت مرره غيرانه من حب فيصل لحنان .. لكن ما تقدر تسوي شي لانها خلاص متزوجه .. على ما قالوا الحب الاولي صعب ينتسى ..
عمار // كذا مره دق عليه فيصل يسأل عن اخباره و كذا .. و تحدد موعد الدورة العسكريه تبع عمار اللي رح تكون بعد العيد بأسبوع .. كذلك راجح كذا مره كلمه فيصل .. بس راجح حب يكمل الدراسه الجامعيه بالدمام ما فكر بالعسكريه ابد .. هتان الوحيد اللي يكسر الخاطر اللي ما دق عليه فيصل و هذا الشي خلاه ينجن هههه ..
ابو حنان // يمكن لا زال شوي غامض .. و حنان ما تقبلته بشكل كامل لسا ..
و البقيه اللي ماا ذكرتهم عايشين حياتهم كل واحد و همه .....


ابتدا رمضان الشهر الفضيل .. رجع سامي و اهله من سفرهم .. و قابله خالد و علمه على سفرته صحيح عصب سامي في البدايه لكن اقتنع بعدين .. كان سامي ضيف عند خالد في بيته ......
خالد : يمكن لا سافرنا بننبسط اكثر .. و نبتعد عن مشاكل الناس ..
سامي : اي لو فكرت فيها بيكون معك حق ..
خالد : المهم انت كيف عطلتكم ..؟
سامي : الحمد لله .. قلت لي الساعه كم رحلتكم ؟
خالد : الساعه 10 بالليل بكره ان شاء الله ..
سامي : توصلون بالسلامه ان شاء الله ..
خالد : الله يسلمكك ..
سامي : سمعت ما شاء الله بتصير اب ..
خالد : اييه .. كبرت والله هههههه ..
سامي : هههههههه صحيح و ان كان ولد سمه على اسمي ..
خالد : هههههههه ان شاء الله .. الا انت متى تتزوج و تفكنا !؟
سامي : هههههه ليه قاعد ع راسك انا ..
خالد : ههههه اي والله ابي ازوجك يااخي ..
سامي : بدري علي بدري .. خلني اللحين مالي بالزواج .. امي قاعده تدور لي عروس لكن .. احس انه بدري ..
خالد : اي بدري .. خلاص لازم تتزوج ..
سامي ~ ودي اسأله عن اصايل كيف عايشه حياته مع هذاك الشخص .. لكن صعبه و ما هي حلوه .. مادري ليه ودي انتظر هالبنت ! صح مجنون لكن .....
خالد : يااا هووه وين سرحت ..؟
سامي : معكك معكك ..
سولفوا و تقهووا .. بعدها رجع سامي بيتهم ..
و طبعا باليوم الثاني يوم وداع خالد و زوجته الكل راح لهم المطار و ودعهم ....


و مرت ايام شهر رمضان الايام الحلوه مرت بسلاسه .. كانت ايام عاديه و الكل كان مرتاح .. وبعد رمضان جا العيد ...........
في يوم العيد .. اول ما صحت حنان قبل اي شي تسويه دقت على فيصل تعيد عليه .. ما تدري ليه بس يمكن لانها حلمت فيه ههههه .. المهم كلمته تهنيه بالعيد ......
حنان : الوو فييصل !
فيصل : هلا و غلااا حنوو ..
حنان : كل عام و انت بخير ..
فيصل : كل عام و انتي لي ..
حنان : ههههههههه انت اول واحد اهنيه ..
فيصل : و انا بعد انتي اول وحده اهنيها .. وش في صوتك كذا ..
حنان تحك شعرها : توني صاحيه من النوم ع طول دقيت عليكك ..
فيصل : حبيبتي انتي .. اشتقتي لي طيب ؟
حنان : اكيد كلنااااا مشتاقين لك ..
فيصل : بس شوقك لي اكيد غير ..
حنان : هههههه يا حبك للفلسفه ..
فيصل : طيب احبككككككك ..
حنان : طيب مع السلامه ..
فيصل : آ آ ............ >> (قفلت بوجهه ههههه) ..ههههههه دايما كذا !
فعلاا هذي حالتهم من لما سافر .. يكلمها يتغزل فيهاا هي تستحي و تقفل بوجهه مااش معدوم الاحساس عندها هههههههه.......


انتـــــهى البــــارت
- توقعاتكم

تراه 41 صفحه
البارت الجاي الاثنين او الثلاثاء ان شاء الله




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-15, 11:02 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بــــــــــــــــــــــــ ـــــارت [73]


اكاونتي بتويتر @I_am_elham

نكمل ^

حنان : طيب مع السلامه ..
فيصل : آ آ ............ >> (قفلت بوجهه ههههه) ..ههههههه دايما كذا !
فعلاا هذي حالتهم من لما سافر .. يكلمها يتغزل فيهاا هي تستحي و تقفل بوجهه مااش معدوم الاحساس عندها هههههههه.......
اما حنان قامت خذت شاور لبست ملابس العيد ثم قعدت مع اهلهاا ..
ام حنان : روحي نامي اللحين للعصر .. اتوقع انتي سهرانه امس صح ؟
حنان : نمت قبل الفجر بساعه و نص كذا .. ( تتثاوب ) جد احس ابي انام ..
ام حنان : اييه عشان كذا اقول لك نامي للعصر .. تعرفين بالعصر يجون الناس يعيدون علينا ..
حنان : اايييييييه الله يعين ..
كانت بتروح بس .........
ام حنان : لحظه حناان نسيت ...
حنان باستغراب : ايييش ؟!
ام حنان : هذا اول عيد لنا مع ابوك .. انتظريه لما يجي من صلاة العيد .. سلمي عليه بعدها رووحي نامي ..
حنان : ان شاء الله .. >> لازالت تحسه غريب !
و لما جا من المسجد .. سلمت عليه ع السريع و سلمت على امها و عيدتهم ثم راحت نامت ......
ابو حنان تنهد : الى متى ؟!
ام حنان : اش فيك ؟
ابو حنان : منتي ملاحظهه ؟ ما تقبلت وجودي بحياتها .. لسا انا بعيد عنها ..
ام حنان : ياا ابو حنان انت تبيها بيوم و ليله تصير قريبه منك ! .. ما يصير كذا ترى الموضوع يبي له سنين ..
ابو حنان متضايق : وش بينطرني سنين .. ؟!
ام حنان : معلييه .. انا رح اجلس معهاا و اكلمهاا ..
ابو حنان : لااا يا ناديه .. ما له داعي .. يالله عن اذنك بروح انام ..
ام حنان : طيب .. نومة العافيه ..


في امريكاا ........
اخته جت و دقت باب غرفته .... فتح لهااا .....
فيصل : نععععم ؟!
سارا واقفه ع الباب : كل عام و انت بخير يا اخوي ..
فيصل : و انتي بخير ..
سارا دخلت الغرفه : اليوم العيد .. ما احس كأنه عيد ..
فيصل : اكيد دام اننا بعيدين عن اهلنا ..
سارا : انا اهلك و انا معك انبسط ..
فيصل باستهزاء : هه هه هه ..
سارا : ما امزح !
فيصل : اللحين انتي جايه تعايديني صح ؟
سارا : ايه و اقعد معك و نسولف ..
فيصل : لا لا ما ابي اسولف تفضلي على غرفتك لو سمحتي ..
سارا : لييييه حرااام عليكك .. ترى طفشت !
فيصل عصب : ساااااراا !
سارا : طيب لكن اذا شفتني اسولف مع كارلوس مره ثانيه لا تقعد تهاوشني ..
فيصل : اذا تبين اذبحك روحي سولفي مع الرجاجيل ..
سارا بدلع : مالي دخل طفشت ..
فيصل : سولفي مع بنات ما بقول شي .. حبكت معك الا كارلوس ..!!
سارا : that’s my friend and I like him >> ذا صديقي و عاجبني ...
فيصل : شوفي يا بنت عدلي و ضعك و لا علمت ابوي خليته يرجعك ..
سارا زعلت : تيب تيب بروح غرفتي ...
فيصل : يكون احسن و لا تطلعين منها ..
سارا : Oh my God ...!


العصر في قصر ريهام ...كان اول المعايدين لها صديقتها نجلاء ....
نجلاء : كل عام و انتي بخير ياا قلبي و عيدكك مباركك ..
ريهام : و انتي بخير و صحه و سلامه .. علينا و عليكك حبيبتي ..منووره بيتي والله اول الحاضرين ..
نجلاء بثقه : اييه طبعا من غلاتك والله ..
ريهام : فديتك والله .. تفضلي اشربي قهوتك ..
نجلاء : يسلموو حبيبتي ..
ريهام : يسلمكك ياا روحي ..
قعدوا سوالف الى ان دخلوا بسالفة حنااان ...
نجلاء : ما خلصتي من هالبنت لسا ؟!
ريهام : و لا رح اخلص .. ادق عليها يعطيني مشغول دايما .. ارسلت لها سويت كل شي عشان اتواصل معها مافي فايده ما تبي ترد ..
نجلاء : روحي لها بيتها ..
ريهام : فكرت اروح لمهاا .. بس قلت بعد العيد احسن..
نجلاء : اييه و .. وش ناويه عليه بس تشوفيها ؟!
ريهام : اقدر اسوي فيها اي شي يخطر في بالك .. انا ابيها بس تسمع كلامي .. لين يتخلص وليد من عقدة حبهاا بعدين تتوكل ..
نجلاء : صرااحه احس الموضوع صعب و معقد ..
ريهام : لا لا مو صعب بس يبي له احد يمخمخ له ..
نجلاء : اييه الله يوفقك !
ريهام ابتسمت : آمييين .. اللحين بس ابيها توافق تدرس بدال وليد مره ثانيه و تسكن معه بالشقه .. بعدها رح اخطط لحكاية شلون يكرهها ..
نجلاء : يؤوه ما فكرتي فيها هذي لسا ؟! .. افرضي يا الخبله صار و وافقت و سكنت بالشقه معه ثم صار العكس بدل ما يكرهها حبها زياده اش بتسوين بعدين ..؟!
ريهام : لا ان شاء الله ما رح يصير كذا ..
نجلاء : شوفي حبيبتي نصيحه مني اذا مو مخططه للموضوع كويس لا تنكبين عمرك .. و يروح وليد منكك ..
ريهام : معليه حتى لو صار كذا و راح مني وليد .. ما رح ازعل لانه بيكون مبسوط ..
نجلاء : ما شفت احد يسلك لعمره مثلك ..
ريهام : هههههههههههه ما علينا اشربي قهوتكك ..


امااا وليد كان وحداني بشقته ... الى ان دق باب شقته .......
وليد : شكلهم العيال بيعاندوني !
راح فتح الباب تفاجئ بالعفش اللي قدام الباب .. و ورى العفش فارس و تركي !
فارس : مساء الخير .. و كل عام و انت بخير ..
وليد : هلا مسا النور .. خير ؟!
فارس : خلاص جبنا عفشنا و نبي نقعد عندك بالشقه ..
وليد : بس ........!
فارس : اماك كنت موافق لا يكون ما تبينا اللحين !؟
وليد : لا لا بس فاجئتوني ..
فارس : هاا ندخل و لا نرجع متفشلين ..؟
وليد : لا حياكم تفضلوا ..
فارس : زاد فضلك تسلم ..
تركي : السلام .. كل عام و انت بخير ..
وليد بدون نفس : هلااا ..
لما دخل تركي داخل .. وليد مسك فارس ع جنب ....
وليد : انا مب قلت لك انت تجي عادي بس هذا تركي لا .. قلت و لا ما قلت ..؟
فارس : ياا ولد استحيت منه ما عنده مكان ..
وليد : اجل اسمع مني .. تركي ذا زودهاا ذاك اليوم و انا سكت له مب عشان وجهه سكت من طيب خاطري .. لكن ما نسيت اللي سواه .. ف لا تلومني اذا سويت له شي ...
فارس : هذا من طيب اصلك والله .. و السالفه قضت و انتهت .. انساها و خلنا نبدا من جديد .. ترى تركي انسان كويس .. بس حصل سوء تفاهم ذاك اليوم ..>> يقصدون بالشاليه ...
وليد : طيب يصير خير ..


بعد صلاة العشاء في بيت حنان بعد ما راحوا الضيوف الي هم جيرانهم و اهل حارتهم .. كانت تحضر نفسها عشان يطلعون هي و اهلها يتمشون ..
و راحوا الحديقه اللي قريبه من بيتهم وقعدوا قعده عائليه ضحك و سوالف ...
ام حنان : اش هالزحمه ..؟
حنان : اييه ما اطيق الزحمه ..
ابو حنان : وش فيكم انبسطوا .. من زمان ما طلعنا مع بعض ..
حنان ~ لو ما امي اصرت علي ما طلعت .. يا الله ابي ارجع البيت !
ام حنان : حنوو .. شوفي هناك يبيعون ايسكريم اللي تحبينه .. روحي اشتري لك ..
حنان لفت : اي والله .. تبين اجيب لك يمه ..؟
ام حنان : لا حبيبتي اشتري لك انتي ..
حنان : اوكيه ..
ابو حنان : وراها ما سألتني ..؟
ام حنان : ههههه ياا ابو حنان وراك بس تدقق على كل شي تسويه معنا !
ابو حنان : ابد .....

راحت و اشترت لهاا و لما كاننت راجعه .. صدمت بواحد بالغلط .. و طاح الايسكريم بالارض ...
حنان و نظرها للارض : يااا الله .. سوووري ..
مسك يدهاا : تعالي معي .. و الاسكريم بشتري لك غيره ..
حنان انفجعت : من انت اترك ...!
...... سحبها معه و مسك يدها بقوه : تعالي ..
حنان : والله لا اصرخ .. لحظه صوتك مو غريب .. >> كان معطيهاا ظهره و لابس غتره .. ما ركزت على وجهه ما شافته لسا ..
لف عليهاا : اشششششتقت لككك !
حنان مصدومه : ياااااا ويلللي !


كان متكي تحت عمارتهم .. مع انه اول ايام العيد المفروض يكون مبسوط و فرحان لكن كان العكس ..
هتان معصب : وينك تأخرت ..؟
نايف : ياا ابوي عندنا ضيوف توهم راحوا ...
هتان : يالله بس خلنا نررووح ..
نايف : وين ودك ؟
هتان : اي مكان .. بس امش ..
نايف : اي مكان اي مكان ..
ركب هتان سيارته و ركب معه نايف طول الطريق ساكتين وااااضح على هتان اخلاقه زفت .. نايف خاف يتكلم يتصفق ههه ..
هتان رفع صوت المسجل :
تضيق بي الدنيا بكبرها من معابيس الوجيه
هذاك لا منه تبسم شفت للدنيا ................. الى اخر الشيله ..
وقفوا حول الكورنيش .. نزل هتان بدون اي كلمه .. و نزل نايف وراه .....
نايف : ياا ولد وش فيك ؟
هتان : ما كرهت شي بحياتي .. اكثر من خوي يسحب علي ..
نايف : اذكر الله يا ولد .. والله ما هو باول و لا اخر واحد ..
هتان : انت ما تعرف شي ..
نايف باستغراب : ايش اللي ما اعرفه ..
هتان : ما لي مزاج اتكلم ..
نايف : و متى ان شاء الله يصير لك مزاج ؟!
هتان بنظره حاده : رووووقنا ..
نايف : خلااص على راحتكك ..
كانوا واقفين يناظرون البحر .. طلع نايف جواله يطقطق عليه .. اماا هتان سرح فكره لبعيد .......


نرجع نشوف حنان بعدين اعلمكم اش سرح فيه هتان .. المهم كانت حنان مصدومه لانها شافت مين ؟! شافت نواااف ! وش جابه ؟ وش دراه انها هنا ؟ سألته كل هذا !
نواف : بعلمك كل شي بس تعالي معي ..
سحبهاا معه لين صاروا بعيد عن اهلهااا ......
حنان : انت مب صاحي اهلي هنا ؟
نواف : 5 دقايق بس .. قولي لهم انك رحتي تتمشين ..
حنان : طيب جاوب وش دراك اني هنا ؟ لا تقولي قلبي دلني و من هالكلام فكني من سماجتك ..
نواف : هههههههههههه طيب .. بصراحه كنت واقف قدام بيتكم انتظرك تطلعين و لما شفتك طالعه مع اهلك لحقتكم .. و قعدت اراقبك ..
حنان مصدومه : من متى واقف قدام بيتنا ؟!
نواف : امممم من بعد العصر الظاهر ..
حنان : صدق انك مب صاحي .. قاعد من العصر للعشاء تراقب بيتنا .. مجنون انت مجنون ؟؟؟!
نواف : طبعا مجنون فيك ..
حنان تلتفت حولها بخوف : روح من هنا بس والله لو يشوفك ابوي ( سكتت ) ما اعرف اش بيسوي فيك ...
نواف : ههههههه لا تخافين بعيدين عنهم احنا .. انا ابي اجلس معك ابي اكلمك في موضوع مهم ..
حنان : لأ طبعا مستحيل .. يااخي تكفى طلبتك لا عاد تلاحقني .. اتركني في حالي يااخي ..
نواف : بتركك بس اكلمك عن الموضوع اللي في بالي ..
حنان : تستهبل انت ؟؟
نواف : لا والله من جد اتكلم ..
حنان : تكلم اللحين اخلص علي ..
نواف : يبي لنا جلسه مع بعض ..
حنان : تخسي والله ما اجلس معك و انت غريب ..
نواف قرب منها : افااا ..
حنان : لا تقرب والله لا اصرخ ..
نواف سحبهاا و خباها وراه .....
حنان انفجعت : وش فيييييه ؟!!
نواف : شفت ابوكك ..
حنان : يمه يمه بيذبحني لو يشوفني معك .. ابعد بروح ..
نواف لازال ماسك يده : رقمي ما غيرته .. كلميني اليوم ضروري ..
حنان : اتركني بروح قبل يشوفني ..
نواف : اوعديني طيب ..
حنان : اترك اترك وعد ..
نواف : اذا ما كلمتيني بوقف مقابل بيتكم بكره حتى اشوفك ..
حنان غصب سحبت يدها و هربت منه .. و صادفت ابووها بطريقهاا ..
ابو حنان : وينكك يا بنتي تأخرتي علينا و انشغل بالنا ..
حنان : اسسسفه .. بس كأني ضيعتكم ..
ابو حنان : اييه حتى امك قالت كذا .. عشان كذا قمت ادورك ..
حنان : مرره سووري ....
ابو حنان : معليه اهم شي انك بخير ..
حنان ~ ياااااااااا ربي وش يبي مني هالنواف بعد ؟! طفشششششني كرهني عيشتي .. لا حول و لا قوة الا بالله ..


نرجع ل هتان .. كان سرحان في ذكريات من الماضي يعتبرها ألييييييمه قاااسيه عليه ......
خلوناا نروح للماضي شوي ماضي هتان ........
// في المدرسه لما كانوا بثاني متوسط .. بعد ما تعرف فيصل على هتان و صاروا يمونون على بعض مرت سنه من تعرفوا .. المهم بهذا اليوم كانوا كل شلة فيصل غايبين ما داوموا لانه اول يوم دوام بعد الاجازة فيما عدا هتان و فيصل اللي داوموا .. و ظلوا هذاك اليوم لحالهم ..
فيصل : انذال جحدونا و لا داوموا ..
هتان : ههههههههه عادي خلهم ..
فيصل : تدري وشو احلا شي ..كلنا صرنا بنفس الفصل ..
هتان ~ بلااه ما يدري اني ترجيت الوكيل حتى نقلني : اي والله ..
فيصل : ياااخي ططططفش ما في دروس و لا شي بنقعد كذا ..
هتان : اي دائما اول يوم كذا ..
فيصل : اقوول هتان .. كلمني عن نفسك اذا ما عندك مانع يعني ..
هتان استانس : لا ما عندي .. اش تحب تعرف ..
فيصل : يعني ما عمري سمعتك تتكلم عن ابوك او امك او اي احد من اهلك .. ودي اعرف ..
هتان : اهاا ..
فيصل : اذا ما يضايقك يعني .. انا معتبرك خويي و ودي اعرف عنك كل شي ..
هتان ~ اش قد تمنيت يسألني هالسؤال و افتح قلبي له .. اللحين فرصتي ...
فيصل شاف انه سكت خاف لا يكون تضايق : خلااص خلاص انسى مالي دخل ..
هتان : لأ لييه .. عادي انا بقول لك .. بس توعدني اللي بقوله يكون بيني وبينك ..
فيصل : افاا عليككك .. ينقص لساني اذا طلع الكلام ..
هتان : ان تعرف ان ابوي مشلول ..
فيصل : اييه قلت انه سوا حادث و انت صغير ..
هتان : الحادث هذا قصته قصه ..
فيصل : قولها ..
هتان : بس القصه طويله ..
فيصل : ما عليك ما ورانا شي ..
هتان : بهذاك اليوم اللي صار فيه الحادث .. تهاوشوا امي و ابوي .. كانوا يحسبوني نايم بس انا مريت من غرفتهم صدفه و سمعت اسمي لما سمعته وقفت ابي اسمع وش انا مسوي .. و وش يقولون عني ........
ابو هتان : ليه تسوين في هتان كذا ؟
ام هتان : انا والله احبك انت زوجي و اول حب لي بحياتي .. بس ولدك ما قدرت احبه ما قدرت ..
ابو هتان : انا بعد احبك بس اللي تسوينه فيه غلط .. تظلمينه عيني عينك و تفضلين عيالك عليه .. احنا مو اتفقنا من اول اننا نعامله مثل ما نعامل عيالنا و لا نفرق بينهم و لا نخليه حتى يشك مجرد شك انك مو امه ..
ام هتان : لا تخاف ما شك بشي .. و احنا لسا على اتفاقنا .. بس ....
ابو هتان : بس ايش ؟
ام هتان : صراحه .. احس اني ما عاد اقدر اتحمله .. ماني قادره احبه اكرهه كل ما اشوف وجهه اتذكر وجه امه الحقيره الاجنبيه ..
ابو هتان عصب : يااا حرممه امه ماتت الله يرحمهاا لا تقعدين تسبين فيها ..
ام هتان : و تغار عليهاا ختى و هي ميته ؟؟؟؟!
ابو هتان : وش قصتك انتي ؟! اقولك احترمي الموتى و ادعي لها بالرحمه ..
ام هتان : هئ تبيني ادعي لوحده عاهره ..!
ابو هتان عطاه كف : زووووووودتيهاا ..
ام هتان مصدومه : تمد يدككك علي ؟! و عشان مين ؟ عشان وحده انت غلطت معها و جبت لي هالولد و خليته ولدي غصب !!!
ابو هتان : بتقعدين تذليني بهالوضوع كل مره .. ( اخذ غترته ) اناا طالع ..
ام هتان : اييه اهرب كالعاده ..
ابو هتان حي بغبنه و طلع و هو معصب ... بس طلع من غرفته .. دخل هتان لامه ...
ام هتان انصدمت و عصبت عليه : وش جابك انت ؟ سمعت شي ؟
كان وقتهاا هتان صغير و يالله استوعب الكلام اللي انقال بس فهم حقيقه وحده ان هذي اللي قدامه ماهي امه و ان امه الحقيقيه ماتت ..
ام هتان تهزه مع كتوفه : سمممممعت شي من كلامنا تكلم ؟
هتان هز راسه بمعنى لا......
نرجع لفيصل و هتان .......
فيصل : ليه كذبت ؟
هتان : كنت صغير يمكن كنت خايف .. ما كانوا يبوني اعرف ..
فيصل : اييه و وش صار بعدين ؟
هتان : بهذاك اليوم ما رجع ابوي للبيت .. و زوجته قلقت عليه كثير .. ما هي من عوايده يتأخر .. و الصباح جانا اتصال من المستشفى و قالوا ان ابوي في غيبوبه و سوا حادث .. رحنا له المستشفى و زوجته هذي كانت تبكي عليه كثير ما سكتت .. قعد ابوي حول الشهر بغيبوبه .. و زوجته بس تدعي له و كانت حاسه بالندم حتى طريقة معاملتها معي تغيرت .. الى ان صحا ابوي من غيبوبته .. لكنه صار مشلول ...
فيصل : انت وش كان شعورك ؟؟
هتان ابتسم ~ اول مره احد يسألني عن شعوري : هذاك الوقت كرهت نفسي ..حسيت ما احد يحبني .. كرهت زوجة ابوي و اخواني .. كنت طول الوقت ساكت و ملي خلق احد .. حتى ابوي ما عدت اكلمه .. كرهت كل شي ..مع ان ابوي ما اكلمه الا اني حمدت ربي انه ما مات .. لو مات ابوي لا قدر الله كنت بكون يتيم لا ام و لا اب ..
فيصل تأثر معه : اي والله ان قصتك قصه .. و لا رح تكون يتيم و لا شي .. ليه انا وين رحت ...
هتان : من جد انت بتبقى معي كذا على طول ..؟
فيصل : اكيييد ببقى معك للابد و ابيك تعتبرني اخوك اللي ما جابته امك ..
هتان : والله و احسن اخ ..من بعد ابوي ما لي الا انت في هالدنيا ..
فيصل : يا ولد بتتعرف على ناس كثير مثلي و احسن مني بعد ..
هتان : لاا اصلا ما ابي الا انت .. من اول ما ساعدتني العام و انا ما ودي اخاوي الا انت ..
فيصل : متى ما اذكر ؟
و كملوا سوالف ...............
طبعا هتان ما قال لزوجة ابوه انه يدري انها ماهي امه الى يومكم هذا .. بس يعاملها بكره و حقد .. اما زوجة ابوه من بعد الحادث تغيرت مع هتان و صارت تعطيه الا يبي و مهما تكلم عليها هتان ما ترد عليه.. كل هذا حباً لأبوه و لان ابوه طلب منها كذا ...

// نرجع للوقت الحاضر ع الكورنيش ......
هتان عيونه مليانه دموع : قال لي ببقى معك للابد و اعتبرني اخوك اللي ما جابته امك ..
نايف : بسم الله وش فيك ؟
هتان : قال لي كذا قال لي كذا ثم سحب ...
نايف : من قصدك ؟؟
هتان يمسح دمعته : ما عاد صفى لي احد بهالدنيا .. راح و نساني و نسى كل شي ..
نايف : انت تقصد فيصل صح ؟
هتان : و من غيره !
نايف : انا ولد عمك احتزم بي .. عيال عمك ما يتخلون .. كانك تبي تنتقم منه ( دق الصدر ) اطلب و انا ألبييك ..
هتان : انا احبه لكن سحبته علي خلتني اكرهه .. الناس عنده لعبه ييلعب فيهم ..
نايف : ما عاش من ينزل دمعك .. انا اوريك فيه ..
هتان : وين توريني فيه ؟ هو مسافر اللحين ..
نايف : قايل لك مصيره بيرجع .. بس اذاا مستعجل تنتقم منه .. ابنتقم لك من افاحد له .. تعرف من اكثر واحد يحبه من اخوياه ؟؟
هتان : عمار .. بس هذا عمار بيروح دورة عسكريه الاسبوع الجاي ..
نايف : و خويه الثاني هذاك المعضل ..
هتان : لا لا ابعد عنه ..
نايف : ما تعرف احد غيرهم طيب ..؟
هتان يفكر : ؟؟؟؟؟ .. إلااا تذكرت .. فيه ولد خالته .. كان يحبه كثير و يخاف عليه كثير ..
نايف : تقصد وليد(حمد) ؟
هتان : ايييه هو ..
نايف : تدل بيته ؟
هتان : لا .. بما اننا ذكرناه .. تصدق فيصل مره قال انه سافر لامريكا مع ابوه ..
نايف : اهااا .. حلوو حلوو .. عشان كذا خويك ساحب عليك و اختار يدرس بامريكا بالذات ..
هتان : أماااا ظنك كذا ؟؟!
نايف : اكيدددد ..
هتان : والله ان كان صدق لا احقد عليهه طول عمري هو ولد خالته ..
نايف : خلهم علي انا اوريك فيهم .. >> ما عنده الا الهياط بس تحمس لما حس ان السالفه بتصير فيها هوشه .....


رجعت حنان البيت .. ما امداها ترتاح الا و دق جوالها .. و طبعا كان رقم غريب ..و هي صار لها فتره ما ترد ع الارقام الغريبه .. بس هذا الرقم نشب لها .. ف ردت .......
حنان : الووو ..
ريهام : اخيرررا .. ما بغيتي تردي !!
حنان : لاني عارفه ان هذا انتي ..
ريهام : ابي اشوفك بكره ضروري ..
حنان : ما بيني و بينك شي عشان اشوفك !
ريهام : نعععم ؟!
حنان : اللي سمعتيه ..
ريهام : ما سمعت شي .. بكره بيجيك سواقي .. اطلعي معه و بشوفك و نتكلم عن مستقبل وليد ..
حنان : ما شاء الله وش هالثقه ؟ .. ماني جايه .. و اللي بتسوينه سويه ..
ريهام : ابشري .. صورك بتكون عند ابوك بعد شوي ..
حنان خافت : هيييه تراك زودتيها .. لا تقعدين تبتزيني بصوري ..
ريهام : انتي ما ينفع معك الطيب لانو ..
حنان : انتي حقيره لانو ..
ريهام : خلاص انا حقيره بس خلينا نخلص بكره رح يمرك السواق و بتجين معه .. و ثاني شي قبل لا انسى يعني .. اذا دقيت ردي .. عطيتك وقت في رمضان تاخذين راحتك فيه بس اللحين بيبدا الشغل مفهوم يا حلوه ؟
حنان : معليه انتي هدديني .. و انا بعلم وليد ..
ريهام : شوفي حبيبتي .. لو يدرا وليد .. بس اعرف انه درا عن شي حتى لو مالك دخل انتي او مو انتي اللي قلتي له .. والله ثم والله لا اقلب حياتك جحيم .. لا اخليك تبكين دم .. و اسألي عن عايلتي و بتعرفين من نكون ...
حنان انقهرت و ما عرفت وش ترد عليها ثم قفلت بوجههااا .....
ريهام ~ النذله سوتها مره ثانيه و قفلت بوجهي .. معليه تونا ما بدينا ..

انقهرت حنان و انغبنت لدرجة انها قامت تبكي ...
جاها مسج من نواف .. داهيه مدري شلون جاب رقمها الجديد ههه .. المهم ارسل لها .... " انا نواف انتظرتك ما دقيتي .. افتحي الشباك و طلي بتشوفيني مقابل بيتكم بالضبط .."
عاد هو ارسل لها في الوقت اقدر اسميه القاتل .. كانت تبكي و متضايقه و حالتها حاله .. ردت على نواف بس عشان تنفس عن غضبها .....
نواف استانس : هلااا حبيبتي ..
حنان صرخت عليه : اش تبي مني انت اللحين اش تبي ؟
نواف : وش فيك يا بنت ؟!
حنان : ما فيني شي بس انقلع عني و لا عاد تدق ..
نواف : اهدي اهدي .. ليه تبكين طيب ..؟
حنان : اكرهك و اكره الكل .. الله يااخذها حقيره الله يااخذها ..
نواف : من هي ؟ .. اقولك انزلي اطلعي معي ..
حنان : خيييييير ! انزل معك ؟ فارقني بس ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-15, 11:03 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




حنان : خيييييير ! انزل معك ؟ فارقني بس ..
فصلت عليه هههه ثم قفلت في وجهه ..
نواف قلق عليها ~ وش فيها واضح انها كانت تبكي .. ابيهاا تنزل ابي اشوفها و اتطمن ..
قعد يدق عليهاا ما ترد اصلا جوالها مقفل ... ما تحرك من مكانه ظل ينتظرهاا .....
و انتظر و انتظر لين مل و طفش ثم رجع بيته مهموم يفكر فيها ليه كانت معصبه و من هي هذي اللي كانت تتكلم عنها ..؟ حتى نام و هو يفكر فيها ..


باليوم الثاني ارسلت ريهام سواقها لبيت حنان .. و ارسلت لها مسج حتى تنزل له ... و مع المسج ارسلت صوره لحنان و وليد ......
حنان قبضت ايدينهاا بقوووه من قهرهاا .. ما قدرت تنام زين و هي تفكر في موضوع رريهام ..
حنان ~ اروح و لا ما اروح .. وش السواة يا ربي !
ام حنان : حنوو يالله تعالي نجهز القهوه بيجونا ضيوف ...
حنان : مين بيجي ؟
ام حنان : ام سالم و بناتها ..
حنان : يوووه من زمان عنهم .. بس انا يمه لازم اروح وعدت سميه .. اجيها اليوم ..
ام حنان : هي في بيت اهلها ؟
حنان : اي اليوم جتهم ..
ام حنان : مشكله .. و اذا سألوني الحريم عنك ..؟!
حنان : عادي قولي لهم ما كانت تدري عن جيتكم راحت عند سميه قبل لا تدقون ..
ام حنان : طيب انتظري لين ارجع من المسجد و يوصلك ..
حنان : يمه اش دعوى بيتهم جنب بيتنا !
ام حنان : خلاص يا بنتي روحي .. بس لا تتأخري ..

اخذت عباتها و طلعت من البيت .. طبعا مقهوره ودها تنتف ريهام تنتيف ( رجاءا اسمها ريهام مو إلهام لا تغلطون ههه ) المهم ركبت بالسياره .. و كانت متوقعه ان ريهام رح تكون موجوده فيها .. بس ما كانت موجوده ... ف سألت السواق ......
حنان : وين مدام ؟
السواق : انا في وديك انته عند مدام ..
حنان ~ ما شاء الله حضرتها تبيني اجيهاا ..
كانت على اعصابها لانها مع السواق لحالها و ميته رعبه .. و اخذها من طريق ما تعرفه .. وداهاا لقصر ريهام .. طبعا ريهام ما جابت حنان لقصرها الا و هي متأكده ان وليد ما رح يجيه .. خلاص وليد سكن بالشقه و سكنوا معه فارس و تركي ..
السواق : انزل مدام ..
حنان بخوف : وين انزل ؟؟ وين جايبني فيه ؟!
السواق : هذا بيت مدام ريهام ..
حنان هديت شوي : حقيره جايبتني بيتهاا ..
نزلت حنان و لازال في بقلبه شوية خوف ... دخلت ع القصر .. انجنت عليه و على ضخااامته .. اول مره تدخل قصر زي كذا ما يشبه فلة اهل فيصل ابد .. لو تمشي فيه لحالها ضاعت ...
حنان منبهره : وااااااااو ما شاء الله تبارك الله .. الحيوانه ذي عايشه هنا ! يا الله يا حظهاا .. مرررره كبييييييير بيتهاا .. ليش ابو فيصل ما عنده بيت مثله !؟ .. اللحين معقووله هي و وليد عايشين فيه بلحالهم !؟
و هي قاعده تتأمل في ذا القصر .. جتها الخدامه افزعتها ...
الخدامه : اسكيوزمي مداام !
حنان : يمه ! اش فيك انتي خوفتيني ..
الخدامه : تعالي هنا ..
حنان : وييين ؟!
الخدامه : غرفة ماما ريهام ..
حنان عصبت و تخصرت : ياااا سلاااااااام !! .. بععععععععد ؟! اصعد لها غرفتها .. من حضرتها هذي ؟!
الخدامه : بليز مدام ..
حنان : ما فيه قولي لها هي تنزل .. مو كفايه اني جيت بيتهااا !!
الخدامه : سرعه مدام هنا في رجال يدخل ..
حنان : ايييييييش ؟!
من جد سمعت حنان صوت ضحك رجال خااافت .....
حنان : وديني بسسسسرعه وين ؟
الخدامه : come with me >> تعالي معي !
و اخذتها على فوق .. جناااح كامل كان غرفة ريهام يعني غرفتها ما شاء الله كأنها شقه ... المهم دخلت الغرفه و شافت ريهام اخيرا ..
حنان : صدق اللي استحوا ماتوا ..
ريهام : خير حبيبتي ...؟ قلتي شي ؟!
حنان : ابد ..
ريهام : الناس اول ما يشوفون بعض يسلمون .. و يعايدون و انتي تتحلطمين ..
حنان : هذاني جيت قولي اللي عندك و اخلصي علي .. ما اقدر اتأخر على بيتنا ..
ريهام : حياك تفضلي ...
حنان : ما ابي اقعد معك .. تكلمي و اخلصي قلت ..
ريهام : اوك ع راحتك .. شوفي حبيبتي .. المدرسه بعد 3 اسابيع تقريبا .. يعني حضري نفسك بعد اسبوعين رح تنتقلين للشقه ..
حنان تسلك لها : ايييه و غيره ؟!
ريهام : الشقه رح يسكنون فيها اشخاص غير وليد .. طبعا بالاضافه لوليد يعني .. رح تكونوا 4 اشخاص بالشقه .. ما حبيت ان وليد يعيش معك بالشقه لحالكم .. ف عشان كذا في ناس من اقاربي رح يعيشون معكم ..
حنان نمكمله تسليك : ايييه !
ريهام : بس هذا اللي كان عندي .. و خبرتك ..
حنان : كان امداك تقولينه لي بالتلفون .. ماله داعي تجيبني لين عندك ..
ريهام : اول شي بس حبيت اوريك اش اقدر اسوي .. هذاني جبتك لين عندي و لين غرفتي مثل الكلبه ...
حنان عصبت : ما الكلب غيرك يا الحقيره .. انا اعلمك .. وليد رح يدري و رح تتكفخين و رح تشوفين ..
ريهام ضحكت بقوه : هههههههههههههههههههااااي .. هذا وليد اللي انتي شاده فيه الظهر.. ما يرفض لابوي طلب .. و الدليل تزوجني غصباً عنه .. لا تعتمدين عليه ياا حبيبتي لانه بكل بساطه ما رح يقدر يسوي لك شي هذي نصيحتي لك .. خلك حليوه و اسمعي كلامي من البدايه لا تندمين بعدين ..
حنان تفكر .. حست انه في موقف ابن كللللب ...
ريهام : ع العموم انا برضه جبتك عشان شي ثاني .. ابيك تتعرفين على الاشخاص اللي بيسكنون معك بالشقه .. امممم اقصد انتي تعرفينهم من قبل .. بس حبيت اجمعك معهم و تتعرفون اكثر .. مع ان في واحد منهم شكله يكرهك ما حبك ما بلعك .. يمكن نصفي قلوبكم بهالجمعه ..
حنان : اني مجنوووووونه ! .. تبيني اقعد .. مع عيااالل !
ريهام : ههههههههههههههه ع اساس ما عمرك قعدتي مع عيال يعني ..
حنان : انا ما ابي اقعد مع احد .. انتي تجبريني .. انا اخاف ما ابي ..
ريهام : بديناا بالتمسكن ! .. يالله يالله بدلي حاطتلك الثوب و الشماغ هناك .. و الحمام على يمينك بدلي 5 دقايق ابيك تكونين جاهزه .. و لا تبينهم يشوفونك و انتي بنت !
حنان : ما ابي ابدل و لا شي .. ابي ارجع البيت ..
ريهام شدتها مع عباتها : شووووووفي بتسمعين الكلام و لا ؟!
حنان تعض شفتها قهر و قابضه ايدينهاا بقوووه .. ماسكه نفسها بالكاد لا تقوم عليها و تكفخهااا ... تعوذت من ابليس و سمعت كلامهاا ...

دخلت الحمام بدلت و جهزت نفسهاا .. لما طلعت ما لقت ريهام بالغرفه .. قعدت تتدرب على تضخيم صوتهاا .. شوي وجتها الخدامه ...
الخدامه انلحست ذي بنت ولا ولد هههه : تفضلي .. تفضل ! ...
حنان : على وين ان شاء الله ؟!
الخدامه : ماما يقول انته ينزل تحت اللحين ..
حنان : اللهم صبرني .. طيب نشوف آخرتهاا ...
اخذتها الخدامه على تحت و ..............


وصلوا الضيوف الى بيت اهل حنان و مع ام سالم جت ام صلاح >> نكبه ههه.....
ام حنان مستغربه : ام صلاح .. بنتي ما جت عندكم ؟
ام صلاح : لأ .. ليه ؟
ام حنان انصدمت : سميه بنتك مو في البيت ؟
ام صلاح : لا ابد .. ما مرتني لسا .. قالت بتجي بكره ..
ام حنان ابتدت تقلق ....
ام صلاح : وش فيك ياا ام حنان .. عسى ما شر؟
ام حنان : ما شر يا ام صلاح ما شر .. حياكم الله .. تو ما نور ..
ام سالم : منور باهله .. وين بنتك عروستنا ؟ من بعد زواجها صرنا ما نشوفها ..
ام حنان : هااه .. حنان .. راحت تزور .. تزور خالتها ام فيصل ..
ام صلاح : غريبه ما رحتي معها .. و لا كنتي رايحه و احنا خربنا ؟
ام حنان : لا لا مو كذا الموضوع .. انا متفقه مع اختي ازورها بكره بس هي طلبت تشوف حنان اليوم و راحت لها ..
ام سالم : اهااا و انا بعد مثل ام صلاح ع بالي خربنا عليكم او شي ..
ام حنان : لا ابد خذوا راحتكم انتوا عزيزين و غاليين .. عن اذنكم شوي ..
راحت بسرعه لغرفتهاا .. اخذت جوالهاا و تدق على حنان دقت اكثر من 3 مرات و لا ردت البنت زاد قلقها و خوفهاا .......


عند حنان نزلت على تحت .. شهقتت من الصدممممه !!!
حنان ~ وش جابهم هذول ؟؟؟؟؟!
فارس : هلا والله ب حمد .. حياك تعال ..
تركي : والله وسوتها ريهام صدق ..
حنان واقفه بمكانها بعيد عنهم ..
فارس : تعال تعال اقعد حياكك ..
حنان لفت بترجع الا و ريهام وراهاا .. كانت لابسه عبايتها وشيلتهاا ..
ريهام همست لها : وش موقفك هنا ؟ يالله روحي اقعدي معهم .. يبون يتعرفون عليك اكثر ..
حنان تتكلم من بين اسنانها : انتي مب صاااااحيه !
ريهام تدفها : امش امشي و لا يكثر ..
حنان : ماني رايحه اخاف اروح ..
ريهام : لا تخافين ما رح يسوون لك شي .. انتوا في بيتي و هذول يقربون لي و يسمعون كلامي ما رح يسوون لك شي .. مو عشانك عشان وليد مضطره احميك .. روحي اللحين ...
حنان مشت و الغبنه بصدرهااا .. و ريهام تركتهم و راحت .. قعدت حنان مقابلهم و اخلاقهاا زفت .....
فارس : يالله ان تحيه ..
حنان تناظرهم و لا تكلمت و لا شي ...
تركي : متذكرني ؟!
حنان لا رد .....
فارس : سألك تركي جاوب !!
حنان ~ ما فيني اكلمهم اكرههم ما بلعتهم >< ..
تركي : وش فيك انخرست ؟! .. ترى بديت تخليني اعصب ..
فارس : تركي .. روق ياا شيخ ..
حنان ~ من جد ذا اللي اسمه تركي مره يخوفني !
قام فارس و قعد جنبها بالضبط و هي تزحف عنه بعيد شوي شوي ...
فارس ابتسم بخبث : وش فيك يا بابا خايف ؟!
حنان جد ابتدت تخاف .. ابتعدت عنه قد ما تقدر .....
فارس ينغزهاا ضحك يعني : هههههه ...
حنان فزت منه هه : ووووجججع !
فارس : هههههههههههه اخيرا نطقت ..
حنان عصبت : خييييير ان شاء الله !
فارس : خير خير معليك ..
حنان لفت وجهها و قالت بصوت واطي : والله ما ورى هالوجيه اي خير ..
فارس : نعم حبيبي ؟ قلت شي ؟
حنان خافت : لأ
تركي : اييه احكي لنا قصتك انت و وليد ..
حنان باستغراب : اي قصه ؟؟؟!
تركي يغمز لها : قصة حبكم و كذا ..
حنان انصدمت : هااااه .. وش .. وش قصدككك ؟؟!
تركي : انت علمني .. انت قايل لي انك تحبه و تموت فيه ..
حنان : متى قلت ذا الكلام ؟
تركي : اياام المشروب و الشاليه و الحركات ..
حنان انتكبت ماهي قادره تتذكر ....
فارس : وش فيك سكتت ..؟ احكي له ..
حنان : ما .. ما ادري عن وشو تتكلمون ..
فارس حط ذراعه ع رقبتها و هي انفجعت منه و خافت : عليناا ما تدري ..
حنان : الزبده .. انا تأخرت لازم ارجع البيت ..
تركي : بالله ذا كلام ولد .. ؟! وش ترجع البيت ؟
حنان تورطت ~ وش قلت انا اللحين العيال لما يقعدون مع بعض عيب الولد يقول برجع البيت و لا وشو !
فارس و هو حاط ذراعه ع رقبتها مسك خصله من شعرها يلعب فيهاا و حنان ميييييييته خووف ودهاا تقوم بس ......!
تركي : فروووس اتركه عنك ..
فارس : لييه شكله مبسوط ..
حنان ~ ويييييييين مبسووووطه وجهي ميته رعب و هو يقول مبسوطه !!!
تركي : وش رايكم نطلع نسهر مع بعض ؟
فارس قام : عن اذنكم شوي .. >> راح يبي يشوف ريهام ..
امداه قام حتى طب تركي و قعد جنبها .....
تركي : اييه وش رايك نطلع نسهر .. و ترى المشروب اللي تحبه موجود بعطيك منه ..
حنان جد ما تذكر : اي مشروووب ؟!
تركي : افااا تسوي نفسك غشيم !
حنان : لا والله ما اذكر ..
تركي ~ شكله من النوع اللي ينسى اذا شرب و لا يرجع يذكر ..
حنان وقفت : انا لازم امشي ..
تركي هو قاعد سحب يدها و جلسها بالقوه : اذا قلت ما تمشي يعني ما تمشي .. واضح ؟
حنان ~ يمممممه ! ما رح يسمح لي ارجع .. يا ويلي وش السواة .. وينها الكلبه ريهام تساعدني ..
تركي قريب منها و يناظر وجههاا بتأمل ...
حنان ~ وش بلاه اللحين بعد يناظر ؟!
تركي : انت متأكد انت ولد ؟ .. لا شكل و لا صوت .. كأنك بنت والله ..
حنان ارتبكت : هاا .. وش هالكلام .. هذي خلقة ربي وش تبيني اسوي ..
تركي : المهم يا حبيبي وش قلت ..
حنان : على وشو ؟
تركي : نسهر مع بعض ..
حنان : لأ .. ما اقدر .. مشغول لاني ..
تركي بنظره حاده : انت تسوقها علي صح ..
حنان : هااا ؟!!
تركي : تستهطف فيني ..
حنان : ليه وش سويت ؟
تركي : يااخي انا كذا ما حبيتك قلت اذا طلعنا يمكن تعجبني ..
حنان تكتفت : والله ما انخلقت عشان اعجب احد ....
تركي عصب و نرفزته قاام و شد بياقتها : نعم ؟! فيك خير عيدهاا ..
حنان خافت : خلااص اترك ...
تركي قومها معه و رماها ع الارض : اعتذر يا الحيوان اعتذر ..
حنان متروعه ماهي قادره تتكلم ....
تركي صرخ عليها صرخ افزعتهاا : اعتتتتذرر ...
حنان وقفت و نظرها للارض ............


اماا فارس لحق ريهام على غرفتهاا .. عنده فضول يعرف .......
فارس : ماني مصدق انك من جد جبتيه ..
ريهام : مب قلت لك خله علي ..
فارس : علميني وشلون ؟
ريهام : مو شغلك .. اخر مره اسمح لك تسأل هالسؤال ..
فارس : ههههه طيب اسفين ..
ريهام : المهم .. كيف شفته ؟
فارس : ماايع صراحه ..
ريهام : ما حبيته ؟
فارس : عادي ..
ريهام : ابيك تجننه بس تصيرون بالشقه .. بس حاولوا ما تسوون له شي قدام وليد ..
فارس : يعني جد وليد يحبه .. و هالولد يحب وليد !؟
ريهام : يحبه و يعزه و يغليه .. انت مالك دخل بس سوا اللي اقولك عليه ..
فارس : طيب حبيبتي ...
ريهام عصبت : و بعدين ؟!
فارس : امزح الله هههههه !
ريهام : رح اقعد معه .. لانه شوي و بيرجع بيتهم ..
فارس : هههههههههه ما ظنتي بيرجع ..
ريهام : كيف يعني ؟
فارس : تركي .. يبيه يسهر معنا ..
ريهام : لا ياا روحي انا قلت لكم جلست تعارف بس .. مو يسهر معكم ..
فارس : فديت روحكك .. تآمرين امر ..
ريهام : خذ تركي و يالله ارجعوا الشقه .. ثم دق و طمني على وليد ..
فارس : من عيوني ...


راحوا الضيوف من بيت حنان .. ما طولوا اصلا .. ام حنان مرررررره قلقانه و منشغل بالهاا و معصبه .. كيف حنان تكذب عليهاا .. جا ابو حنان .. لاحظ على ام حنان انها ماهي طبيعيه .....
ابو حنان : وش فيك يا ناديه ؟
ام حنان : ما في شي ..
ابو حنان : مب علي ذا الكلام ..
ام حنان : صدقني ما فيني شي .. بس حنان تأخرت ..
ابو حنان : تبين اروح اجيبهاا ..
ام حنان بسرعه : لا لا لا ... توني مكلمتها و رح تجي ..
ابو حنان : اجل اش فيك قلقانه ..
ام حنان : والله ما في شي .. يالله بروح اجهز للعشا ..
ابو حنان : طيب ..


نزل فارس تحت و لقى تركي يهاوش حنان !! ...
تركي ماسكها مع كتفهاا يهاوش : ما تبي تعتذر ..
حنان ع وشك تبكي ماسكه نفسها و ساكته و هو طايح تهزيء فيهاا ..
فارس : هيييه هيييه .. وش بلاكم ؟؟
تركي : الحيوان ذا قليل ادب ..
حنان ~ والله ما قليل ادب غيره !
فارس : وش سوا لك ؟
تركي : غلط علي و لا هو براضي يعتذر ..
فارس : وش قال ؟
تركي : مو مهم وش قال ابيه يعتذر لي اللحين ..
فارس : بس هذا اللي تبيه .. ابشر .. ( راح وقف جنبها و احاطها مع خصرها و همس بإذنها ) حموودي حبيبي خلك اعقل منه و اعتذر ..
حنان بعدت عنه : وش تحس فيه انت بعد ؟ ليه اعتذر و انا ما غلطت هو طايح تهزيء فيني ..
فارس رجع قرب منها و همس : انتبه ترى لا يحطك براسه لانه شري و عصبي اعرفه لي سنين مخاويه .. قلتلك و انت حر ..
حنان ترددت و قعدت تفكر ~ والله انا مابي مشاكل ماني ناقصه هذا اللي اسمه تركي بعد ..
فارس عرف من وجهها انها تبي تعتذر بس متردده : انتظر يا تركي انا متأكد انه بيعتذر لك اللحين ..
حنان عطته نظره حاقده عليهم اثنينهم : طيب .. انا .. اسف .. ارتحت اللحين ..
تركي : غصبا عنك و من فوق خشمك بتعتذر لعمك ..
حنان ~ يخسي والله ويعقب ..
فارس : خلاص تركي لا تزودها معه .. ويالله خلنا نمشي ..
تركي : وين ؟
فارس : الشقه و لا نروح نفر اللي تبيه ..
تركي : و ذا ما بيجي معنا ؟؟؟ >> يقصد حنان ههه ..
حنان ~ خييييييير يسب فيني و يبيني اجي معهم .. سلااامات !
فارس : لا بيرجع بيتهم .. و خلاص اسمع الكلام و يالله نمشي ..
تركي : ما مدانا والله .. >> ههه تعلق فيها بس بطريقه عكسيه ..
فارس : بعد اسبوعين بيجي الشقه و بتشبع منه ..
تركي استانس : والله ؟؟!
فارس : اي والله هههه ..
تركي ناظرها : كووويس بتكون لعبتي .. بسفل فيك لين تقول بس ..
حنان ~ وش فيه ذا حاط حطاطه علي ! وش سويت له انا بحياتي ؟؟؟! .. لا و بعيش مع هالشياطين .. عز الله افلحت .. احس اني ببكي ..
مشوا فارس و تركي .. و الخدامه جابت ثياب حنان و ودتها للحمام تبدل .. ثم اخذتها لبرى ع السياره بالرغم من ان حنان حاولت تكلم ريهام ما تبي تعيش مع هالاثنين .. بس ريهام رفضت رفض قاطع تشوفهاا .. ركبت السياره معصبه وتتحلطم تسب و تلعن في ريهام و تركي و فارس ..


وهي بالسياره تذكرت جوالها كانت حاطته صامت .. اول ما فتحت انصدمت بكمية المكالمات و كلها من امهاا خافت يكون صار شي .. دقت على امها ما ردت قلقت زياده ( كانت امها بالمطبخ تسوي العشا و ما سمعت الجوال ) .....
وصلت حنان البيت .. ما شافت احد بالصاله .. دخلت غرفتها فصخت عباتهاا الا وامها داخله عليها معصصبه قفلت الباب وراها .....
ام حنان : بنتي وين كنتي ؟
حنان مستغربه : انا قلت لك وين بروح ..
ام حنان : قلتي لي عند جيراننا .. بس ام صلاح جت مع ام سالم و قالت سميه في بيت زوجها و انها بكره رح تجي .. انتي كذبتي علي .. اللحين تعلميني وين كنتي ؟
حنان تووووووووورطتت ما تدري وش تقول لها .. او اش العذر !!
ام حنان صرخت : علميني وين كنتي ؟؟؟؟!
حنان : اهدي ياا يمه .. تراني كا سويت شي غلط ..
ام حنان : اذا ما غلطتي ليه كذبتي .. ليه ما قلتي الصدق .. تكلمي ياا بنت وين كنتي ؟؟؟
حنان : بس اهدي ...
ام حنان : ما لك شغل فيني .. تكلمي و لا علمت ابوك يتفاهم معكك ..
حنان تجمعت الدموع بعيونها : يمممممه والله كنت عند وحدها اسمها ريهام ..
ام حنان : من هي هذي ..؟؟!
حنان : وحده من صديقاتي توني تعرفت عليها ..
ام حنان : وليه كذبتي .. ليه ما قلتي الصدق ..؟
حنان : لانو .. لانو ما رح تخليني اروح ..
ام حنان : ليه حتى ما اخليك .. انتي تعرفين اني اسمح لك تروحين عند صديقاتك دايما ..
حنان : لان بيتها بعيد و ارسلت لي سواقها ..
ام حنان : حنوو ما هضمت قصتك .. انتي تكذبي علي مره ثانيه ؟
حنان : لا والله العظيم ما اكذب اني كنت عندها ..
ام حنان : ماني قادره اصدقك .. من هذي ريهام اللي طلعت فجأه ..
حنان : حتى فيصل يعرفهاا قد كلمته عنها ..
ام حنان : فيصل يعرفها ! .. طيب اللحين ادق عليه و اسأله ..
حنان : لا يمه يمكن فيصل نايم اللحين .. لا تنسين فرق الوقت ..
ام حنان : لا فرق و لا شي بدق و اسأل ..
حنان : ما تثقين فيني ؟!
ام حنان : دام انك كذبتي كيف تبيني اثق فيك ..؟
حنان : يمممه قلت لك .....
ام حنان قاطعتها : خلااااص قاعده ادق عليه ...
دقت و رد فيصل على طول .... بعد السلام و سؤال الحال .....
ام حنان : فيصل يمه تعرف وحده اسمها ريهام ؟
فيصل باستغراب : مين ريهام ؟!
ام حنان : حنان تقول انها من صديقاتها و انك تعرفها ..
فيصل : وش عرفني فيهاا ؟! >> ناسي الاخ .. خصوصا انه كان فاقد ذاكرته ..
ام حنان : خلاص دامك ما تعرفهاا ..
حنان : يممه الا يعرفهاا بس شكله ناسي .. عطيني عطيني انا بسأله ..
ام حنان : خذ كلم حنان ..
فيصل : هلا حبيبتي .. وش السالفه ؟
حنان : فيصل ما تذكر ريهام .. اللي جتنا بالشقه لما كنا فيها ..
فيصل : الشقه ؟؟؟!
حنان : مو وقتك تنسى تذكر ..
فيصل : بنت عم وليد تقصدين ؟!
حنان : اييييييييه هي .. هااه قل لامي انك تعرفها ..
فيصل : ليه وش الموضوع ؟
حنان : بعدين افهمك بس كلم امي ..
عطت امها الجوال .....
حنان بغا ينكبني : شفتي تذكرهاا ..
ام حنان : هاا يمه عرفتها ..
فيصل : اي خالتي عرفتهاا ..
ام حنان : طيب ياا فيصل مع السلامه اللحين ..
توه بيتكلم قفلت ام حنان التلفون ...
ام حنان : شوفي يا بنت مو يعني ان زوجك سافر تروحين و تطلعين على كيفك .. احنا لسا موجودين ..
حنان : بس ......
ام حنان قاطعتها : بدون بس ..
و طلعت امها من الغرفه ........
حنان تضايقت مرررررره و جاها احباط .. عاد اللحين مستحيل امها تخليها تسكن برى .. كانت مخططه تقول لهم انها بترجع تعيش بشقتها هي و فيصل .. بس ما ظنتي تمشي على امهاا ..

هناك فيصل بغرفته .. ظل قلقان .......
فيصل ~ وش جاب سيرة ريهام بنت عم وليد عند ام حنان .. يااا ترى وش قاعده تخبص فيه حنان .. المشكله ادق عليها ما ترد ...
قعد يحاول يدق و يتواصل معها بس هي اخلاقها قافله و مالها خلق احد .......


انتـــــهى البــــارت
توقعاتكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-15, 11:04 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بــــــــــــــــــــــــ ـــــارت [74]


اكاونتي بتويتر @I_am_elham

نكمل ^

هناك فيصل بغرفته .. ظل قلقان .......
فيصل ~ وش جاب سيرة ريهام بنت عم وليد عند ام حنان .. يااا ترى وش قاعده تخبص فيه حنان .. المشكله ادق عليها ما ترد ...
قعد يحاول يدق و يتواصل معها بس هي اخلاقها قافله و مالها خلق احد .......
و نامت و دمعتها على خدها .. امها زعلت منها و فيصل ما قدر ينام قلقان عليها و يدق و لا ترد .. و نواف برضه كان قلقان عليها و كذا مره دق .. يبي يعرف اش السالفه !


في امريكا .. سارا كانت مخططه تطلع مع بنات و شباب سعوديين تعرفت عليهم اثناء ماهي تدرس .. و كانت حابه ان اخوها يكون معها .. بس جت له في الوقت الغلط .. ع فكره اخته هذي مره اجتماعيه و بسرعه تكون صداقات .. عكس فيصل اللي اصحابه ينعدون ......
سارا : هاا فصولي اش قلت ؟
فيصل : قلت لأ .. تطلعين مع عيال ..؟ من جدكككك ؟
سارا : عاتي احنا بامريكا اش بك !
فيصل : اسمعي ترى اخلاقي قافله .. والله ان طلعتي معهم لا اركبك اول طياره و ارجعك لابوك ..
سارا تخصرت : نعم يا روح امك ؟؟؟؟؟! ترجع مين يا بابا .. انت اللي ترجع انا ما ارجع .. و احترمني انا اختك اكبر منك .. و طلعه بطلعك اذا ابوي موافق انت مالك خص و اللي تقدر تسويه سوه ..
فيصل : دام كذا روووحي في ستين داهيه اووكيه .. اطلعي من غرفتي يالله فارقي ..
سارا : معليه انا اوريك ..
فيصل : اطلعي بس .. ناقصك انا ...
طلعت من غرفته معصبه .. و مقهوره .. اول مره يكلمها كذا ....
اما فيصل و لا فكر فيهاا .. كان كل همه حنان و متى ترد ..


صباح اليوم الثاني ( ثاني ايام العيد ) .. صحت حنان و عيونها متورمه لانها بكت كثير ....
ام حنان : صحيتي ؟
حنان لفت عليها : اييه ..
ام حنان : يالله قومي ع المطبخ سوي الفطور ..>> كانت تكلمها و هي معصبه ..
حنان : ان شاء الله يمه ..
رفعت جوالها تشوف لقت مكالمات بالهبل من فيصل و نواف .. بغت تنجن ليه كل هالمكالمات ......
سحبت عليهم و قفلت جوالها عشان الازعاج ثم راحت المطبخ ......
ما صار شي بهاليوم غير ان ام حنان متنرفزه من حنان بس اهم شي ابوها ما درا عن السالفه .. ظلت بغرفتها احيان و احيان تطلع الحوش و احيان ع التلفزيون قاعده .. وصلت لمرحلة ما عاد يهمها شي عشان كذا مقفله جوالها ..........


ثالث ايام العيد .. كان موعد ملكة نواف على رنا .. ظل نفس الموعد ما غيروه .. طبعا سووا الملكه في بيت اهل نواف بما ان بيتهم كبير ( فله يعني ) المفترض تصير في بيت اهل العروسه او بصاله لكن اهل نواف ما حبوا بيت اهل العروس لانه ايجار و صغير ......
كان جالس بغرفته و لازال من امس قلقان على حنان .. و لازال يدق عليها مقفل جوالها ... الى ان دخلت عليه امه .....
ام نواف صرخت عليه : نوووافووه ..!! انت للحين ما لبست و لا جهزت عمرك .. اش فيك يا ولد ؟!
نواف : يمه انا قلت لك من اول ما ابي هالزواج ..
ام نواف : ما فيه مناقشه اللحين .. تقوم و تجهز نفسك مثل الخلق .. و لا تبيني اعلم ابوك ؟
نواف تنرفز : طيب بقوم بقوم .. لكن خذيها مني والله ما اعامل هالبنت كويس و تشوفين ..
ام نواف : اهم شي تتزوج و تفكنا .. يالله اخلص تسبح و ألبس .. معك ساعه بس ..
نواف قام من سريره : طيب يصير خير ..
ام نواف طلعت من غرفته تتحلطم .. قاهرها ههههه ..

من جهة العنود كشخت اخر كشخه .. يمكن تطلع احلى من العروس نفسهاا ههه .. سوت فير لشعرها الطويل .. لبست فستان لونه موف قصير .. و طبعا لازم تكلم شهد عشان تقهرهاا ... دقت عليها تتأكد بتجي الملكه و لا لا ؟
العنود : ايييه سمعت انك ما رح تجين .. سلامات عسى ما شر ؟
شهد : ههههاااي من قالك يا حبيبتي .. لا بجي ان شاء الله ..
العنود : اختك الجوري قالت انك تعبانه و يمكن ما تجين ..!
شهد : كنت .. بس اللحين الحمدلله ما فيني الا العافيه .. و رح اجي .. يعني نبي نشوف عروسة بنت خالي حلوه و لا شينه هيك شي ..
العنود : ههههههههه من ناحية الجمال تطمني .. احلا منك بواجد ..
شهد : هئ خيييييير .. والله تخسين انتي و هي !
العنود : هههههههههههههههههه امزح معك محد احلا من الثاني ..
شهد : ايييه داقه بس عشان تسأليني اذا بجي و لا لا ؟
العنود : و قلت اتطمن عليك بعد ..
شهد تجاملها : بعد عمري والله ما تقصرين ..
سكتوا شوي .. يعني شهد واضح انها متضايقه و مقهوره .. على الرغم من اللي صار بينها و بين العنود الا انهم يفهمون على بعض غير انهم اعز صديقات .. العنود ما هانت عليها ....
العنود : شهووده ؟
شهد : هلا .. معك ..>> واضح من صوتها الحزن ...
العنود : زعلانه عليه صح ؟
شهد بسرعه حطت يدها ع فمهاا تكتم بكيتهاا .. مع ذلك سمعت العنود شهقاتها ...
العنود : شوشو ؟؟!
شهد قفلت السماعه ..

و جلست تبكي و تبكي و تبكي من قهرها .. تحبه مررره تحبه .. له سنوات و هي تتخيل حياتها معه ما عمره تخيلت تعيش حياتها مع غيره ..
دخلت عليها اختهاا .....
الجوري : هاا شهودي خلصـ ....... شهد ؟!
شهد دافنه وجهها بمخدتها و تبكي ..
الجوري قعدت جنبها : شهووده اش فيك ؟!
شهد تشاهق : ما .. في .. شي ...
الجوري : زعلانه عشان نواف مو ؟
شهد : ت .. تزوج .. !
الجوري : ياا حبيبتي معليه .. هذا النصيب ..
شهد رجعت دفنت وجهها .....
الجوري : يالله عاد قومي تجهزي ..
شهد توه تتذكر تنصدم : انتي وش دراك اني احب نواف ؟
الجوري : هههههههههههه محد في بيتنا ما يدري ..
شهد : تمزززحين ؟
الجوري : مو احنا كنا دائما نقول و انتوا صغار شهد لنواف و نواف لشهد ؟
شهد : اييي بس كان مزح ..
الجوري : و اناا كنت عارفه انك تحبينه جد.. ما يحتاج ...
شهد انحرجت : م م ما دريت انك تدرين ..
الجوري تنهدت : الحب عذاااابه يبان ..
شهد ناظرتها باستغراب : ؟؟؟؟؟؟؟
الجوري : ههههههه تعالي بس خليني اضمك ..
شهد : هههههههه احبك لما تخففين علي ..
الجوري : هههه فديت الزعلانه انا ... >> ضمتهاا ..
شهد : خلاص بروح اتجهز ..
الجوري : و انا بروح اشوف اختك المفهيه فاديه .. تقول ما تبي تروح ..
شهد : ليه ؟
الجوري : بتطلع مع بنات عمي .. تقول كفايه عليهم احضر العرس مو لازم الملكه ..
شهد : خلاص خليها على راحتها ..
الجوري : امي تزعل منها .. مقهوره ليش ما تحب خوالها ..
شهد : هههههه يمكن خاقه على ولد عمي ..
الجوري : هههههههه والله و انا بعد شاكه .. و الظاهر متفقه هي و ياسر .. ياسر يحب بنت عمي و هي الولد ..
شهد تفكر : اييييييي والله .. اشوف ياسر 24 ساعه عند عمي ..
الجوري : هههه شفتي !.. يالله بكلمها عساها تجي معنا بس ..
شهد : اذا رفضت لا تضغطي عليها ..
الجوري : 90% رح ترفض .. و انتي يالله بسرعه تجهزي ما بقى وقت ...
شهد : ان شاء الله ..



نرجع لبيت حنان من امس و جوالها مقفل .. و لا فكرت حتى انها تفتحه .. قعدت بالحوش وحدانيه مع كوب عصير .. تبي تروق ما تبي اي شي يذكرها بحياة الماضي مع وليد و شلته .. حتى فيصل ما تبي تسمع صوته لانها عارفه انه رح يهاوشها ما تدري انه ميت قلق عليها .....
ام حنان نادتها : حنااااااان ...
حنان : هلااا يممه ..
ام حنان : تعالي بسرعه ..
حنان : ان شاء الله ..
راحت تشوف وش تبي امها .. اعطتها تلفون البيت .....
ام حنان : خذي ..
حنان : مين ؟!
ام حنان : امسكي و بتعرفين مين ..و بعدين بتفاهم معك ليه مقفله جوالك ..
حنان : يااا يممممه !
ام حنان كلمي اللحين كلمي ..
حنان : ألووو ..
فيصل : اخيرا .. وينك ؟ ليه مقفله جوالك ؟
حنان : انت اللي ليه داق ..؟
فيصل : قلقان عليك يعني ليه .. علميني وش سالفة ريهام ؟ انتي شفتيها ؟
حنان : يعني ناشب لي الا تبي تعرف ..؟
فيصل : طبعا ابي اعرف مشغول بالي .. حنو تكلمي .. و لا حجزت مع اول طياره و جيتك لا ابوها من طب ..
حنان : لا حول و لا قوة الا بالله ..
فيصل صرخ : تككككلمي .. قابلتي وليد صح ؟ ما امدا سافرت الا و رحتي تشوفينه ؟؟؟
حنان : لااا لا .. والله العظيم و اللي خلقني اني ما قابلته ..
فيصل : اجل وش وداك عند ريهام ..
حنان : ليه انت ما تدري اننا صرنا صديقات ..
فيصل : حنو مب علي ذا الكلام .. هي متزوجه الشخص اللي تحبينه و طول عمرك تكرهينها .. متى صرتوا صديقات يعني ..؟
حنان : اول شي انا ما احب زوجه .. ثاني شي صح كنت اكرهها في البدايه .. بس اللحين عادي ما تفرق .. انا كنت متضايقه و هي كلمتني قالت بمرك و نطلع و طلعت معها .. بس هذي كل القصه ..
فيصل : انتي متوقعه اني بصدقك ؟
حنان : والله عاد هذي الحقيقه .. ما تبي تصدقني مشكلتك والله ..
فيصل : حنان اخر مره اسألك .. انتي قابلتي وليد ؟
حنان : انا حلفت لك بالله .. و بعد ما تبي تصدقني ؟..
فيصل : طيب معليه بصدقك .. بس سالفة ان انتي و ريهام صديقات ما تدخل براسي .. قولي الصدق ليه كنتي عندها ؟
حنان : تحقيق هو تحقيق .. المشكله اعلمك و لا تصدقني .. قايلتلك طلعنا نتمشى ..
فيصل : طيب طيب مو مشكله .. بنسى الموضوع .. المهم اش اخبارك ؟
حنان : بخييييير ..
فيصل : ناقصك شي ؟ محتاجه شي ؟
حنان : لأ ..
فيصل : اش فيك تكلميني من دون نفس ؟
حنان : وشلون تبيني اكلمك ..؟! اقولك انا مشغوله يالله باي ...
فيصل : حنـ ..........!
قفلت بوجهه .. ههه حنوو خربتها مع الكل هالمره .. الله يكون في عونها ....


بالليل .. الكل راح لبيت نواف .. ما كان المعازيم كثير بس العايله .. و ما سووا ذيك الحفله .. كانت عاديه شوي ... وصلت العروس و اهلها ودوهم على الغرفه المخصصه لهم ... و جت الكوافير تضبط شكلها .. ما يحتاج كانت رنا مررررررررره متوتره ......
رنا : مقدر احس اني بدوخ ..
اسماء : اسكتي لا تسمعك امي .. وش اللي ما تقدرين تطلعين ..
رنا : افهمني مررره خايفه ..
منيره : هههههههه اذا بالملكه كذا .. اشلون بالزواج ؟
رنا غطت ع عيونها بكفينها من الحيا : يااا ويلي ..
منيره : ههههههههههههههه حليلك ..
اسماء : انتي اللحين جاهزه و كل شي تمام .. بس الكوافير بتسوي لك اللمسات الاخيره قبل الزفه يعني ...
رنا : آهه ياا قلبي خاايفه بموت ..
اسماء : ههههههه .. منيره الجوهره ما جت ؟
منيره : لا ما جت .. سمعت ام نواف تقول انها تعبانه من الحمل مافيها حيل تجي ..
اسماء : اهاا .. الله يقومها بالسلامه يا رب ..
منيره : امين ..ههههه صرتوا اصحاب ؟
اسماء : والله حليله البنت تجنن .. عسسل عسل ..
منيره : هههههه ايييه .. عن اذنكم بروح اشوف امي اذا محتاجه شي ..
اسماء : اوكك ..
خلصت الكوافير و صارت رنا جاهزه تماما .. طلعت مرررره تجنن يعني جد احلا من شهد هههه .. لاحد يقول لي اوصفيها مافيني حيل تخيلوها >> كسوله انا هههه .....
جلسوا بلحالهم بالغرفه .. كانوا ساكتين للحظات ثم ....
رنا : اسووم !
اسماء : هلااا ..
رنا : بسألك سؤال بس بذمتك .. جاوبي بصراحه..
اسماء : طبعا اسألي ..
رنا : انتي ما تحسي انك متضايقه و زعلانه لاني رح اتزوج قبلك ؟؟!
اسماء : هاا .. ههه لا لا .. الشغله نصيب ..
رنا : يعني بصراحه لو انا مكانك بزعل .. يعني لو تزوجت منيره قبلي بحس بالحزن .. انتي مو كذا ؟
اسماء : وش تفرق اذا كنت حزينه او لا ؟ .. قلت لك الشغله نصيب .. الليله ملكتك فكري في نفسك بس ..
رنا : انا ما ابيك حزينه .. يعني ما ......
اسماء قاطعتها : ياا بنت والله ماني حزينه .. بالعكس انا مبسوطه كثير بزواجك و اهلي كلهم مبسوطين و بنات خالاتي كلهم حاسدينك ههههه .. الله يكفيك شرهم ..
رنا : الله يرزقك باللي احسن من نواف ..
اسماء : ههههه امين ...


على الرغم من وصول المعازيم .. الا ان نواف لازاال قلقان على حنان .. و لازال يدق عليهااا .. و طبعا اخوياه كلهم حضروا ملكته .. كان برى يستقبل الضيوف و يسلم عليهم .. الى ان جوا شلته ......
نواف : لا تسلمون لا تسلمون ما يحتاج .. ادخلوا و انتم ساكتين ..
ماجد : افااا ليييه ؟
نواف : انت بالذات لا تتكلم .. ليه عزمتهم ؟ تدري اني ما ابي ذا الزواج ..
عبدالرحمن : صدق انك ما تستحي .. تطردنا و احنا ع الباب ..
وليد : حياكم بس ادخلوا ادخلوا ..
نواف باستغراب : ما شاء الله ...!
وليد : جايين والله من غلاتك .. نبارك لك و ننبسط معك .. انت واحد من الشله و خوينا.. وشلون نفوتها و لا نجي ..
ماجد : صادق وليد ..
نواف : اقول مناك انت و اياه ..
عبدالرحمن : تبي اوقف معك اسلم ع المعازيم ؟
نواف : ليه ان شاء الله بصفتك وشو ؟
عبدالرحمن : خويك !!
نواف : فارق يالله فارق بس ..
ماجد : خلونا ندخل يا شباب ..
دخلوا عبدالرحمن و ماجد ...
وليد : وش فيك قلقان ؟ كل هذا خوف من الزواج ..؟!
نواف : وانت وش دخلك ألحقهم بس ..
وليد : عندي احساس انه في شي .. شفتك من بعيد كل شوي تدق بالجوال .. عسى ما شر ..
نواف : يا حبيبي مالك دخل .. اتفضل مع الناس و خلني في حالي ..
وليد : طيب على امرك ..
دخل وليد و هو شاك بالموضوع .. و نواف رجع يدق .. و ارسل مسجات كثير لكن مافي اي امل ......


اخيرا قررت حنان تفتح جوالها .... و ياهي مكالمات حصلتها و مسجات و الاغلب من فيصل و نواف .......
حنان ~ الله الله وش هذا كله ؟! يا ليتني ما فتحت الجوال ...
قرت اخر مسج ارسله نواف .......
نواف : " اذا ما رجعتي دقيتي علي خلال ساعه .. والله لا اسحب ملكتي الليله و اجيك البيت ....."
حنان انفجعت : هئئئئ من جده ذا ؟؟؟! .. هذا ناوي يسوي لي مصيبه .. من غير شي امي معصبه مني و هذا ناوي يجي البيت .. ما كان ناقصني غير هالنواف .. ادق عليه و لا ما ادق ..؟ مشكلتي اعرفه مجنون حقير يسويهااا .....
و قررت تدق عليه ......
نواف كان قاعد ع ضيوفه .. دق الجوال و ما سمعه من الازعاج .....
حنان ~ احسن فكه ما رد .. خلاص انا سويت اللي علي و دقيت ....
ما امداها تحط الجوال الا و رجع هو و دق .....
حنان ~ بسم الله ! امداه ؟
نواف : الووو حنااان !
حنان : ابثرتني وش تبي ؟!
نواف : يا بنت الحلال وش سويتي فيني .. من امس و انا قلقان عليك ليه مقفله جوالك ؟
حنان : مو شغلك ؟ سألتك سؤال وش تبي ؟
نواف : لازم اشوفك ..
حنان : تبطي .. مافيه ..
نواف : لازم تفهمين لاااااازم ..
حنان : اذا عندك كلام قوله بالتلفون .. مقدر اقابلك .. واضح كلامي و لا اعيده ؟
نواف : اسمعيني طيب .. تعالي الملكه .. و خلينا نتكلم ..وليد بعد موجود و المكان عام .. يعني مافي شي تخافين منه ..
حنان : قصدك تبيني اتنكر و اجي ..
نواف : اييه .. لازم اتكلم معك بدون ما احد يشك بشي .. اذا تبين اليوم .. اذا تبين بيوم ثاني عاجي بس بنكون لحالنا ..
حنان : ههههههه والله لا اليوم و لا غيره .. ما ابي اشوفك و لا ابي اكلمك .. و شوف ترا ماني ناقصه بلاوي .. بيتنا لا تطبه .. بلييييز ..
نواف : بس لازم ..
حنان : خلاص مع السلامه ..

طبعا طلع برى البيت عند الباب يكلمها من الازعاج و كذا ......
نواف يناظر الشاشه : اوووف قفلت ...
وليد وراه : من هي ؟!
نواف افزعه : بسم الله .. وش فيك تتسحب وراي ..؟
وليد : هههه و لا اتسحب و لا شي .. بس كنت مار بالصدفه ..
نواف رفع حاجب : بالصدفه ...؟؟!
وليد : اييه .. على فكره يدورونك داخل .. وقت زفتك للعروس ..
نواف تنهد بضيق : اييييه ..
وليد سلم عليه : الففف مبرووووك ..
نواف باستغراب : انا قايل لا تسلمون !
وليد : ههههههههه مبسوطين فيك ..
نواف : انت غريب اليوم !
وليد : مو اغرب منك ..
نواف : وش قصدك ؟
ماجد يناديه من داخل : نوااااااااااااف اعجل يبونك اهلك ..
نواف : يالله جاي ... و انت بعدين نتكلم ..
وليد : على خير ان شاء الله ..


اماا حنان جلست تفكر بكلام نواف .. اللي شدها ان وليد موجود .. و ودها تعلمه باللي تسويه ريهام .. يعني هذي فرصتها .. بس كيف و امها شاكه فيها و مو ممكن تخليها تطلع .. و الوقت الساعه 9 شوي متأخر ...
حنان ~ اصلا مالي الا سميه .. ادق عليها و استشيرها ..
و طبعا دقت ع المستشاره حقتهاا ...
سميه : هلااا والله ..
حنان : هلا فيك سمسومه ..
سميه : اش اخبارك ..؟
حنان : الحمدلله .. بس ابيك في موضوع ؟
سميه : تفضلي قولي ..
حنان : اسمعي .. ريهام الكلبه زودتها معي .. امس بغت تروح علي .. ابتزتني بصوري و هددتني انو لازم اجيها البيت ..
سميه شهقت : هئئئئئئئ و رحتي ؟!
حنان : اييه و قلت لامي اني عندك .. و ................ >> علمتها السالفه كلها ..
سميه : ياااا الله اش هالموقف اللي انحطيتي فيه ؟ اشوا ان امك ما علمت ابوك ..
حنان : اي والله الحمدلله ما قالت له .. بس هي زعلانه مني لاني كذبت .. المهم قبل شوي دق علي نواف صاحب وليد .. الليله ملكته و وليد هناك .. طلب مني اتنكر و اجي الملكه و اعلمه باللي يصير معي .. انا تنرفزت منه لما كلمني امس و قلت كلام خلاه يقلق على قولته .. وده يعرف السالفه ...
سميه : طيب .. هذا نواف .. تتوقعين يقدر يساعدك ؟
حنان : ما فكرت فيه صراحه .. بس اظن ..
سميه : مو ريهام قالت لك لا تعلمين وليد .. خلاص ما قالت لا تعلمين نواف ..
حنان : ظنك اقوله يعني ..
سميه : اذا تحسين انه يقدر يساعدك .. ليه لأ ؟
حنان : انا .. انا فكرت اعلم وليد نفسه ..
سميه : لييه ؟!
حنان : ما ادري بس نواف ما ابي ادخله بالموضوع .. و ثاني شي مجنون الولد هذا ما يفكر بعقل .. يعني لا تستغربين يروح لبيت ريهام و يكفخها ...
سميه : ههههههههههههه امااا ..
حنان : ههههههه اي والله مهبول ..
سميه : دام كذا .. ما قدامك الا حلين .. علمي وليد .. او اسمعي كلام ريهام ..
حنان : بنجلط اذا بسمع اوامر هالنذله ..
سميه : انا من اول قلت لك علمي وليد ..
حنان : يعني خلاص اروح ؟
سميه : توكلي على الله و روحي و علميه قبل يطيح الفاس بالراس ..
حنان : و امي ؟ مستحيل تسمح لي اطلع هالوقت ..
سميه : اذا انتي معزمه خلاص .. اما امك خليها علي ...
حنان : اش بتسوين ؟
سميه قلت لك خليها علي .. انتي جهزي لبسك و اول ما توافق امك تعالي بيتنا .. و ما لك الا تروحين ..
حنان : طيب توكلنا على الله ..
سميه : ...........


في الملكه .. نواف قاعد جنب عروسته .. و كل شوي يناظر الجوال .. وده يدق عليهاا و ما وده .. و عروسته جنبه ميته حياا .. ودها يتكلم معها يسولف معها بس للاسف مو معطيها وجه .....
شهد : اش فيه اخوك كذا كأن ماله نفس ..
العنود : من قال ؟ بالعكس تلاقينه مستحي ..
شهد : هههههههههههههاااي ..
العنود ~ اش بلااه ذا النواف بيفشلنا قدام الناس ..
الجوري : قههههههر الجوهره ما جت ..
العنود : بتحضر العرس ان شاء الله ..
الجوري : ان شاء الله ..وين منوري ؟
العنود : شفتها قاعده مع اختها اصايل ..
الجوري : امشوا نروح نقعد معهم ...
العنود : انتوا روحوا و انا بلحقكم ..
الجوري : اوكككي ..

صعدت عند نواف و همست له .......
العنود : اش فيك انت تبي تفشلنا و لا وشو ؟
نواف عصب : وش فيني ؟!
العنود : شق حلقك خل نشوف ابتسامتك .. فشلتنا قدام المعازيم ..
نواف : ما ابي اضحك يااخي كيفي .. فوق مو متزوج غصب .. تبيني اضحك غصب بعد ..
العنود : اشششش لا تسمعك بنت الناس .. ناظر امي معصبه .. خل الليله تعدي على خير ..
نواف : ههههه هاا ابتسمنا ..
العنود : استغفر الله بس ....>> ثم راحت قعدت مع البنات ....


دقت سميه على تلفون البيت .. ردت ام حنان ....
ام حنان : هلا بنتي ..
سميه : هلا خالتي كيفك ؟
ام حنان : الحمدلله كيفك و كيف امك و اخوك و زوجته ..
سميه : كلهم بخير الحمدلله .. خالتي انا في بيت اهلي اليوم و بغيت اطلب منك طلب ..
ام حنان : اذا انوا حنان تجي .. اسمحي لي يا بنت لا ..
سميه : خالتي تكفين البيت فاضي ما فيه احد .. و زوجي بس سمح لي الليله هذي اقعد عند اهلي ..
ام حنان : و اخوك و زوجته ؟
سميه : اخوي عنده استلام و زوجته بتنام عند اهلها لان عندها عزيمه مدري ملكه ..
ام حنان : جد ياا سميه ؟
سميه : اي والله اني ما اكذب عليك .. اذا مو مصدقتني بعطيك امي تكلميها و اسأليها ..
ام حنان : طيب يا بنتي انتي تعالي عند حنان .. البيت فاضي ..
سميه : مقدر يا خالتي زوجي ما يرضى ..
ام حنان : طيب .. شوي و تجيك .. بس حدها الساعه 12 و ترجع ..
سميه : ان شاء الله .. مشكووره خالتي ..

قفلت منها و راحت لغرفة حنانن ...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:00 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.