آخر 10 مشاركات
269 - قطار النسيان - آن ميثر (الكاتـب : عنووود - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          المتمردة الصغيرة (25) للكاتبة: Violet Winspear *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          إغراء النسور - آن ميثر ** (الكاتـب : Just Faith - )           »          1121-زواج ألزامي- بيني جوردان -دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          Harlequin Presents - October 2013 (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          Harlequin Presents April 2013 (الكاتـب : سما مصر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-06-15, 01:54 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بـــــ9ـــــارت

بعد العشا ، سار عبدالله و ياب السي دي و حطه و شغلهه ..

توزع الكل بكراسي المسرح المنزلي و البنات راحو و جهـزو البوب كورن و وزعوه عالكل و يلسو يتابعون المسرحيهه ..


• •• •


كانت المسرحيه تنعرض و هـم ميتين من الضحك ، و تعليقات الشباب و البنات الي ما تخلص ، بإختصار كانت السهـره ولا أروع ..



• •• •• •• •• •• •


بـقـصـر لـطـيـفـه


كانت هـي و حمدا سهـرانين ويا بعض ببيت لطيفه ..

لطيفه بقهـر : والله اعرف منو هـاذي الي تبا تسرق مني راشد والله ما اخليهـا .
حمدا : عيل انا شو تقولين عني ، سميووه الزفت تبا تسرق مني عبدالله وربي ما اخليها .
لطيفه : اي تعالي انتي شو قلتيلهـا عالبي بي .
حمدا : هههااي والله خليتهـا تنقهر * و قالت لهـا الكلام * .
لطيفه : انتي مينونه شو ، احينه لو قالت لعبدالله شو بتسوين .
حمدا : خليها تقول ترا عادي و اذا على عبدالله انا باخذه يعني باخذه بجوف هـاذي الزفت شو بتسوي .
لطيفه : كيفج والله .
حمدا دخلت البي بي و انصدمممت : هـئئئئئئئئئئئئ .
لطيفه : بسم الله شوفييج .
حمدا : البنااااات الحمير .
لطيفه : ايي بناااات .
حمدا : يوووه شلة سميه .
لطيفه : ياالله شوفيهـم بعد .
حمدا : سايرين الشاليه ويا الشباب .
لطيفه : وااااااات .
حمدا : والله جوفي * و ورتهـا صوره كانو البنات و الشباب مصورينهـا جماعي و الكل كان حاطه بالسناب و البي بي * .
لطيفه لمحت ساره الهـبله : هـئئئئئئئئئئ .
حمدا : شووو فيج انتي الثانيهه .
لطيفه تأشر ع ساره الهـبله : هـاااذي من شلة سميهه ؟! .
حمدا : هـيه هـاذي ساره الهـبله .
لطيفه : ياااويلي هـاذي هـي الي تحب راشد .
حمدا بصدمه : واااااااات انتي من صدقج .
لطيفه : هـيه والله هـاي هـي .
حمدا : قسمبالله شو هـا الحظ كل الي يبون يسرقون حبايبنا طلعوا من هـالشله .
لطيفه : بس وربي ما اخلي ولا وحده فحالهـا بطفرهـم وحده وحده و قولي لطيفه ما قالت .
حمدا تغمز لهـا : تعجبيني .
لطيفه ابتسمت ابتسامه شريريه : اسمعيني و كلمي جراح عن الخطهه * و قالت لهـا الخطهه * .
حمدا تضحك ضحكه شريريه : ههههههههه والله ان خططج خطط جهـنيمه .
لطيفه : افا عليج بس حاضرين .





• •• •• •• •• •• •• •• •



بــالـشـالــيــه



بعد مرور ساعتين * خلصت المسرحيه *


حمود المستطرب يتثاوب : يلا شباب انا نعست بسير انا .
ناصر : انا بعد بسير وياك .
حمود النتفه : مو من صجكم توا الناس ترا .
عبدالله : اي توا الناس انت الثاني ، الساعه ثلاث احينه شوو لي متى بنسهـر .
طارق : هـيه والله من الصبح و احنا ناشيين من بدري .
حمد : و انتو يا بنات ما بتنامون .
فاطمه تتثاوب : انا عن نفسي حديي تعبانه .
سميه تحط راسهـا ع كتف ساره الهـبله : و انا بعد ، من الصبح يالسين اف هـلكنا .
ساره الهبله : انزين يلا بنات امشوا نسير ننام ، عسب بعدين نقدر ننش الصبح بسرعهه .
منه : انتو لهـدرجه مافيكم طاقه .
هـاجر : سكتي انتي الثانيه ، شاربه ردبول اكيد ما بييلج نوم .
ياسمين : حتى انا ما فيني نوم .
حمود العود : ياسمين مو من صدقج .
ياسمين : والله مافيني نوم .
ساره الهـنديه : حشى خفافيش انتو شو ! .
منه و ياسمين : خفافيش بعينج .
الكل : هههههههههههه .
حمود النتفه : احينه شو بتنامون ولا بتكملون السهـره ؟! .
مايد : شو نكمل انت الثاني ، ترا حدنا تعبانين .
فاطمه : والله اما ما علي منكم بسير انا و انت كيفكم .
ساره الهـبله تسحب سميه : هـيه يلاا الي يبا ينام ينام و الي يبا ييلس خليه ييلس ويا اليني الي بييكم .
منه و ياسمين طيروو عيونهـم : شووو ينيي .
منه لحقتهـم : خلااااص بسييير وياكم .
ياسمين : شو بتخلوني بروحي ع كيفكم انتو .
رؤيا : هههههههه خوافات .
الكل عدا ياسمين و منه : ههههههههههههههههه .
حمد : انزين يلا شباب نسير .
الشباب التعبانين : يلاا / هـيه يلا .

و نفس الشي البنات سارو قسم الحريم و كل واحد فيهم غط في نووووم عمميق من التعب ..





• •• •• •• •• •• •


إختفت خيوط الليل و إظهـرت خيوط النهـار



الـسـاعــه 10 الصبح


الكل كان نايم إلا < ياسمين ، ساره الهـبله ، هـاجر ، سميه ، رؤيا ، منه > اما من الشباب < ف حمود العود هـو الوحيد الي كان صاحي من بين كل الشباب > ..



• •• •


عند البنات كانو يالسين ف اليلسه الوسطيه و يفطرون


هـاجر : بصراحهه امس كان ونااسهه .
ساره الهـبله : هـيه والله ، صج الشاليه حده واو .
رؤيا : الصراحهه هـاذي احلى طلعهه اطلعهـا ويا ربعنا .
منه : يتجهـزوا تجهـزوا ترا بعد يومين جامعهه .
سميه : الا ع طاري الجامعهه ، نحن مو لازم نسير السوق و المكتبه ؟! .
ياسمين : يسير خير لو ردينا بكره .
الا شوي و ياهـم حمود العود : صباح الخير .
الكل : صباح النوور .
ياسمين : و انا اقول القمر من طالع بعز الصبح .
ساره الهـبله : بخصوص ترا القمر جسم معتم .
الكل عدا حمود العود و ياسمين : ههههههههههههههههههههه .
ياسمين : ترا ما يضحك < و لفت على حمود العود > وش مقعدك من صباح الله خير .
حمود العود : والله ماشي قلت دام اني قمت و جي بنزل الجت مالي و بنزل البحر .
ياسمين : وااو انا ابغى اركب .
حمود العود يغمز لهـا :اكيد بخليج تركبين ويايه .
ياسمين استحت ..
سميه : و شو احنا مالنا رب .
هـاجر : هـيه والله .
حمود العود : انتي سيري حق عبدالله مالج و انتي الثانيه سيري حق حمود النتفهه .
سميه و هـاجر : مالت عليكم .
حمود العود و ياسمين : و عليكمم .
منه : قسم ميانين .
ساره الهـبله : هـيه والله يتضاربون عسب الجت .
رؤيا : بنات امشو نسير نقوم باقي خيش النوم الي ما قامو .
ساره الهـبله : انتو سيرو و انا و سميه بنسير صوب البحر و عقب انت الحقونا .
هـاجر : اوك ، يلا يا منه و يا رؤيا .
حمود العود : يلا ياسمين امشي بدلي و عقب عسب ننزل البحر.
ياسمين : اووك .



• •• •• •• •• •• •

قـريـب مــــــن الـشـالـيـه

كانت في عيون تراقب كل تحركات البنات ..

جراح : و مثل ما قلت لكم يا شباب اانتم الثلاثه تدخلون و تمسكون البنات .
الشباب الثلاثه : حاضر طال عمرك .
جراح : و يا حمدا انتي و لطيفه تتلثمون و تدخلون ورا الريايل ، و تمسكون الزفت ساره < الهـبله > و سوو فيهـا الي تبون تسوونه .
لطيفه بإبتسامه شريريه : خلاص اوك .
حمدا : و الزفت سميه .
جراح : حمدااا احترمي نفسج تراهـا عن قريب بتستوي مرتي .
حمدا بقهر : اووف يعني بس طاح الحظ ع ساره انزين و عبدالله .
جراح : ما عليه بتاخذينه انتي بس اصبري شوي .
حمدا : افف اوككيه .
جراح : يلا انتو احين سيروا ورا الشباب و انا بترياكم هـني .
لطيفه و حمدا : اوكيهه .


• •• •• •• •• •• •



الـسـاعـــه 1 الظهـر

البنات كلهـم نشووا من الرقاد ، الشباب لحد الحين نايمين ..



• •• •


عند حمود العود و ياسمين


كانو مستانسين و فالينهـا بالبحرر ، كان حمود العود يالس ورا ياسمين و يالس يسوق وياهـا الجت ..

ياسمين : ياااي البحرر يجنن .
حمود العود : مو اكثر منجج حبيبتي .
ياسمين استحت : ميرسيي حموودي .
حمود العود ابتسم : ميرسيي بكوو < و شد على إيدهـا و زاد السرعهه > ..



• •• •


عـنـد البنات < كانو يتمشون صوب البحر >


الكل كان مخلي فون بالشاليه الا رؤيا < تعرفونهـا هـي حساسه و تخاف يصير شي معهم و ما يكون عندهـم احد > .


ساره الهـنديه : والله تصدقون بخاطري ارقص هـندي .
سميه : اغنيلج هـندي .
ساره الهـنديه بحماس : هـيييه غنيي .
منه : لاااااه تبين تغنين غني عربيي .
سميه : اووك شو تبون اغني .
نور : ما يصح الا الصحيح .
ساره الهـبله : ووويعع غبااار .
فاطمه : لا لا غني اغنية حسافهه .
سميه : اي وحده حقت سالم .
فاطمه : يب يب .
سميه : اخ هالاغنيه عشق < و بدت تغني > ، من بعد هالغيبهه يطلب اسمعه و انصت متأكد و واثق من اني بسمع لعذره ، من بعد طول المفارق ...الخـ .

• • و ما بين سميه كانت تغني و البنات مستطربين وياهـا • •

جاو الثلاث شباب و امسكوو كل البناااات الا < ساره الهـبله > مسكوهـا لطيفه و حمدا الي حطت يدهـا ع حلج ساره الهـبله عسب لا تتكلم ..

عند البنات كل و حده تصارخ و تحاول انهـا تقاوم الي ماسكهـا < بس لا مجال > ..

هـاجر : يااااا كلااااب هـدوووني .
منه : منووو انتووو و كيف دخلتوو .
فاطمهه : نااااااااااااصر وينكككك .
سميه : ياا شبااااااااب وينكم .
نور : ووووااااي وخروووو عننني الله ياخذكم .

كل البنات كانو ماسكينهـم الثلاث شباب الا < رؤيا الي قدرت تهـرب و تتخش تحت الطاوله > و تذكرت ان الفون وياهـا و ع طول اتصلت ع حـــمــــد ..


اما عند ساره الهـبله .. كانو حمدا و لطيفه المتلثمات يسحبونهـا سحب فجأأأأه ساره الهـبله عضت يد حمداا بقوووا ..


حمداا : اااااااااااايييييييي .
ساره الهـبله تصارررررخ : بنننننننننناااااااااااااا ات الحقووووو علللللييي .



كل البناااات لفووو عليهـااا و إنصدموو من البنتين الي ماسكين < ساره الهـبله > ..



البنات بصوووت واااحد : ســــــــــــــااااااااار ره .





• •• •• •• •• •• •• •• •


عـنـد ياسمين و حمود العود



كانو مستانسيين و يسوقون الجت < فــــجـــــأأأه > وقف عليهـم الجت ..


ياسمين خافت : حممود شو صاار .
حمود العود : وويت بجوف شسالفهه .
ياسمين : والله خاييفهه .
حمود ضمهـا من الجنب : حبيبتي لا تخافين انا وياج لاه .
ياسمين تطمنت شوي : انزين شسالفهه .
حمود العود : يا الله الجت وقف مادري شو صار فيهه .
ياسمين : يعني بنتمم هـننيي ابييه لاا .
حمود العود : ياربااه حتى فووني نسيتهه .
ياسمين : ياوييليي احين شنو بنسوي .
حمود العود : حبيبتي مو قلت لج ان انا وياج ، ليش جي خوافهه انتي .
ياسمين : مو كأنه صرنا بعيد عن الشط .
حمود العود : شوو بعيد مو وايد بس ما عليه ان شاءالله حد بيسمعنا .
ياسمين : ان شاءالله < و تمسكت بقووو بكتف حمود العود > .

و بدوو يصارخوون و ينادون < عل و عسى احد يسمعهـم > ..




• •• •• •• •• •• •• •• •



عند رؤيا < اتصلت اكثر من مره ع فون حمد ، و هـاذي للمره الخامسه تتصل و رد عليهـا > ..


رؤيا بصياح : الووو حممممد الححق علينا .
حمد استغرب : رؤيا اهـدي اهـدي شو فيج .
رؤيا : حممممد الحقق عليناا انت و الشباب هـني في ريايل دخلو علينا و ماسكين البنات .
حمد انصدمم : شوووو ، وووينكم انتوو .
رؤيا : عالبحرر ، الله يخليك بسررعهه تعال انت و الشباب .
حمد : حبيبتي رؤيا لا تخافين احينه بيي انا و الشباب .
رؤيا : الله يخليك بسرعهه لا تطوول .
حمد : ان شاءالله ان شاءالله .


• •• •


عند البنات


هـاجر قامت و عطت الي ماسكهـا رفسه بريله : وخرر يا حيوااااان .
و فاطمه عطت الي ماسكهـا بكوعهـا : الله ياخذكك وخر يا حماار .
سميه و منه ثنتينهـم مسكوا الريال و طيحوه بالارض و رفسوه رفس .
اما نور فقامت و ضربت نفس الريال الي كان ماسك فاطمهه بريلهـا : يا حيواان والله براويك .
سميه تناظر سارره الهـبله و جافت ان لطيفه و حمدا يضربونهـا : بننااااااااات ساااااااااااااااااارهه .
الكل ناظر ساره الهـبله و جافو البنتين يالسين يضربون ساره الهـبله ، و عصبووا و شياطين العالم فوق راسهـم و راحو يركضون لهـم < بس مره ثانيه مسكوهـم الشباب الثلاثه > .


اما لطيفه و حمدا من لما جافو ان البنات جايين لهـم طيحوا ساره الهـبله عالارض و شردووا و طللعوو من الشاليه بكبره ..



بهـالوقت الشباب وصلووو و إنصدموو من الشباب الثلاثه الي ماسكين البنات و عصبوووا و ساروو و مسكوو الشباب الثلاثه و كسروهم تكسرر ..

اما راشد ساررر ركيض صوب ساره الهـبله و جافهـا طايحه بالارض شلهـاا و دخلهـا داخل ..



• • بعد مرور ساعات • •


الــســاعــه 7 العشاء



كان الكل يالس عاليلسهه الوسطيه و يسولفون عن الي صار ..



نقولكم شو الي صار * طبعاً الشباب مسكوا الثلاثه و عرفوا ان الخطه كانت من تخت راس جراح و لطيفه و حمدا ، اما بالنسبه لساره الهـبله فهـي من بعد ما طهـرو لهـا الجرح الي بكتفهـا و ريلهـا قامت و صارت عاديه و اوكيهه *



عبدالله : والله العظيم لو بيدي كان ذبحته هالجلب جراح .
راشد : وربي بس لو اجوفه يمكن ارتكب فيه جريمهه الحيوان .
حمد : يالربع هـدو شوي ، احين انتو خلوه و الشرطه بتجوف موضوعهه .
هـاجر : اي هدو و شرطه انت الثاني ، هـاذا لو طاح بيدي وربي يمكن بيتسلم لاهـله و هـو مشوه .
ساره الهـبله : الله ياخذهـم والله العظيم كسروني .
راشد : جعل ايدهـم الكسر ان شاءالله قولو امين .
الكل : آمممين .
رؤيا : استغفرالله لا تقولون جي مب زين .
حمود المستطرب : الا تعالو ياسمين و حمود العود وينهـم .
نور : اي والله وينهـم حتى انا ما جفتهـم وقت ما صارت السالفه .
ساره الهـبله : ويت ويت ويت ، هـم الظهـر قالو انهـم سايرين يركبون الجت ليكوووون .
الكل : شوووو / لاا مستحيل / وااااات .
مايد : يلااا فزو فزو نسير ندور عليهم .
ناصر : هـيه يلاا .

الكل سار صوب البحر و قامو يدورون عنهـم < و فجأأأه لمحوو شي يلممع من بعيد و اصوات متجهـه لهـم > ..


طارق : هـيهه هـذا حممممود العووود .
منه : كاااهـي ياسمين .
و سارو الشباب و ساعدوهـم لي ما وصلوو للشط ..


حمود العود : وربي انكم حممميررر ، صار لناا اكثر من كم ساعه و نحن ننادي فيكم .
ياسمين حدهـا هـلكانهه : ربي ينتقم منكم ، لهـدرجهه ما حسيتوا فينا.
ساره الهـنديه : انتو الحميرر ، والله ما دريتوا شو استوى معانا .
ياسمين : اتحدى اذا كان اخس من الي صار فينا .
ساره الهـبله : اقوول بلا هـذرره زايدهه قوموو سيروو بدلوو ، استغفرالله ما كيف ما خفتوا .
ياسمين : تكفين لا تذكريني حشى بغى ينشل قلبي من الخوف .
حمود العود يضحك : ههههههه قسمبالله لو تجوفون شكلهـا يمكن تجيكم سكته قلبيه من الضحك .
الكل : ههههههههههههههههههههههههه .
ياسمين : اي انتو بس فالحين تضحكوون ، اقوول امشوو سيروو جيبولي اي شي اكله حديي جيعانهه .
ساره الهـنديه : انتي بس فالحهه بالاكل حشىى .
ياسمين : والله وش ذا يعني ، ساعات و انا جالسه من دون اكل حتى قطرة ماي ما شربت .
نور : هههههههه انزين انزين امشي لا تطيحين علينا .
الكل : هههههههههههههههه .







• •• •


و الكل راح يتعشا و هـم يسولفون عن الي صار ووووووووو ......






• • إنـتـهــى الــبــارت • •


توقعآتكم ~~ < لا تحرمونا منهـاا > ~~

مع تحيات : شــلــة الــوحــشــيــون


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-15, 01:55 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بــــارت 10

ثالث يوم بــالــشــالــيــه

طبعاً الكل نش من بدري عسب يجهـزون اغراضهـم و يسيرون قصرهـم لان باجرر جــامـعـه ..

•• •• •• •• •• •• ••

بـقـصـر لـطـيـفه

كانت لطيفه ترمس فون ...

لطيفه : و مثل ما قلت لج تسوين نفسج بريئه و تستوين ربيعة ساره < الهـبله > و سميه .
......: اوكيهه لا تحاتين انا مضبطه الوضع .
لطيفه : تمااام ، و احينه بجوف منو بيقرب من راشد .
......: و قولي لجراح لا ينسى الي اتفقنا عليه .
لطيفه : افا عليج لا تحاتين انتي بس سوي الي طلبناه منج و نحن بنغرقجج بالفلوس .
.......: هههههههههههه عيل بأسرع وقت راح اوصل لكم احلى الاخبار .
لطيفه بإبتسامه شريريه : تعجبيني .

•• •• •• •• •• •• ••

بالشاليهه

حطو الاغراض بالمواترر و سارو و يلسو باليلسهه الوسطيهه

نور : تصدقون تعودت عاليلسه هاذي .
سميه تناظر عبدالله : حتى انا .
مايد : ما عليه ان شاءالله بنعوضهـا بعد الاختبارات .
عبدالله : شو بعد الاختبارات انا بسير اخــطــ..اا..قصدي بسير حق اهـليي من زمان ما جفتهـم .
سميه حست انه مان بيقول شي بس غير كلامهه ..
راشد يهـمس لعبدالله : زين مت فضحت نفسك .
عبدالله بنفس الهمس : انا اباها مفاجأه .
ناصر : انتو عن شو يالسين تتساسرون .
راشد : لا ماشي بس يالس اقوله ان نحن كلنا بعد بنسير لأهـالينا .
عزوز : اه لو تدرون شكثر مشتاق ليلستهم و جمعتهـم بذات يدي و يدتي .
حمد : اي والله احلى شي يمعة الاهل .
ساره الهـبله : هـييي انتو بلا هـذررره زايده باجرر جامعهه و نحن لازم نرجع و نجهـز للجامعهه .
حمود العود : لازم تخرب علينا الجو .
ياسمين : هـيه والله .
ساره الهـبله : اقول يلا يلا امشو بلا هـذرره زياده .
طارق : هيل يلا مشينا .


و الكل ودع الثانيي و كل من الشباب و البنات ردوو قصورهـم



•• •• •• •• •• ••

بقصر الشباب


الكل اخذو لهـم شور بارد يريح اعصابهـم و نزلوو تحت و يلسو بالصالهه



حمود النتفه : تصدقون عاد هـاذي احلى ايامي عشتهـا بالشاليه .
حمود المستطرب : هـيه والله صجج البنات ونسوونا بالشاليه .
راشد : بس انا ما قهـرني الا جراح الجلب .
عبدالله : هـذا الجلب هـو و حمدا خلهـم عليي وربي ما اخليهم .
راشد : مو بس هـذول حتى لطيفهه الز*** وربي ما اخليها الحيوانهه .
حمد : شباب انتو هـدوو شوي .
مايد : هذول الثلاثهه خلوهـم و صدقوني بيينا يوم و بنيودهـم و بنلعن خير خيرهـم .
عزوز : الا تعالو تدرون ان ياسمين ساروه الهـنديه بتنخطب .
عبدالله و ناصر ماشين حسب الخطهه : اوونهه .
حمود العود : هـييه صدق انا بعد سمعت جيي .
طارق ين ينونهه : انتوو من صدقكم ساره مستحيل تتزوج غيري سمعتووو ممممستحيللل .
و هـني الشباب انفطسوو ضحككك : ههههههههههههههههههه .
طارق فوق راسه علامة تعجب : بسم الله ينيتوو شو .
حمود النتفه : ههههههه اخ بطني هههههههههه صج مشينا عليك المقلب .
مايد : ههههههههههههههه وربي طروق شكلك و انت منفعل هههههههههههه .
راشد : شكلك وااااااااو هههههههههههههههه .
طارق عصب : من الحيوان الي سوا هالمقلب .
الكل نتظرو عزوز ...
عزوز : اعوذ بالله ، شباب انا ساير الحمام .
طارق قام يلحقه : عزوووز وربي ما اخليك .
عزوز : ههههاااي اصلن ما تروم تلحقني .
و قامو يتراكضون مثل توم و جيرري ..
و الشباب فاطططسسسسيين ضحككك عليهـمم



• •• •• •• •• •• •• •• •



بقصر البنات


بـالــصــالــه



ياسمين : اه تصدقووو والله هاذي كانت طلعهه ولا احلىى .
ساره الهـنديه : ايي والله صجج كان وناسهه .
سميه : اهم شي chmmck chllo هههههههههه .
الكل بدا يتذكرر ساره الهـنديه يوم رقصت ويا طارق : ههههههههههههههههههههه .
ساره الهـنديهه : وووين الفيديوو ابا اجوفهه .
نور فتحت الفيديو بفونهـا : هـاج مسكي الفوون .
ساره الهـنديه : ووواي اشكالناا ككيووت .
ساره الهـبله : ههههههه بنات اسحبو منهـا الفون لا يغمى عليها من الفيديوو .
الكل : هههههههههههههههههه .
رؤيا : انزين بنات كلكم عقب الامتحانا بتسيرون بتيلسون عند اهـاليكم .
مريم : هـيه .
هـاجر : طبعاً .
فاطمهه : اكككيد .
منه : ياسمين انتي بتسافرررين السعوديهه .
ياسمين : اككيد و يمكن مطولهه اسبوع زيادهه .
ساره الهـبله : لا ياسممين بليز لا تسيرين .
سميه : هـيه ياسمين والله تعودنا ع يلستج شو يعني ثلاث اسابيع ما بنجوفج .
منه : هـيه والله ما يستووي .
ياسمين : انتو مهـبل تراا انا بعد ابغى اشوف اهـلي يعني .
الكل سكت لانها معاهـا حق مو بس هـم يجوف ن اهـلهـم و هـي لا .


و عقب مرور الوقت < الكل نام > لانهـم من باجر عندهـم بيكون آخر إسبووع للمراجعات لانه عقب هالاسبوع بتبدا امتحاناتهـم و عقب بتبدي اجازتهـم لمدة < اسبوعين > ..



• •• •• •• •• •• •• •• •



الحَياةّ أجمَل عِندَمَا نُشكَر الله ؛ عَلى مَا ذَهب منَا ؛ وَ مَا بَقىّ لدِينَا ؛ وَ مَا سَيأتِي .!



صــبــاح جـديــد


• •• •


بقصر البنات


• بطاولة الأككل •


ياسمين : يلا ياا بنااات راح نتأخرر .
منه : هـايل دايم جيي لازم يتأخرون الصبح .
هـاجر : لا تجمعين .
ساره الهـبله توهـا داخلهه و وراهـا سميه ..
ساره الهـبله : هـيي فريندزز قود مورنيق .
سميه : مورنيق فرندز .
ياسمين و هـاجو و منه : موورنيق .
سميه : سيتااا ممكن كرك .
سيتا : حادر ماما .
ياسمين : هـذول وينهـم يلا راح نتأخر .
ساره الهـبله : وويهه ترا محاضرتي عقب ساعهه ونص .
سميه : ويه وايد تأخرنا ، سيتاا حطي الكرك بكوب بارسل .
سيتا : حادر .
منه : انا بسير احوف الباقي نشووا ولا .
ياسمين : بسرررعهه ترا حيل تأخرناا .
منه : اوووك اووك .


و ساروو لمواترهـم ..



• •• •• •• •• •• •• •• •




بــالـجـامـــعـــه



كلهـم تيمعوا بيلستهـم المعتاده الي بالزوايه ..


راشد : فرندزز تدرون ان بعض الناس خاشين مفاجأه لبعض الناس .
نور : شلون ذي بعد بعض الناس لبعض الناس نبا اساميي .
مريم : هـيه صح كلان نور نبا اسامي منوو هـالناس .
عبدالله عرف ان راشد بيقول عن المفاجأه : اذا قال ما بتستوي مفاجأه .
ساره الهـبله كأنهـا شكت بـ عبدالله : هـييي عبود انا من يوم الشاليه و انا شاكهه ان وراك انت و راشد في شي .
سميه : هـيه حتى انا .
عبدالله راح فيهـا : لااا شدخخل مافي شي .
مايد : انزين فرندز يلا انا بسير عندي محاضرهه .
ساره الهبله : ووويهه انا بعد يلا بااي .
طارق : ياسمين ترا محاضرتنا عقب نص ساعه .
ساره الهنديه : انزين قومو نسير نشرب لنا نسكافيه .
ياسمين : اوك ف احد بيجي معنا ؟ .
منه : انا بجي .
هـاجر : انا .
حمود النتفه : اناا بسير وياكم .
حمود العود : انا بعد .
فاطمه و ناصر : نحن بنسير نتمشى .
راشد : عبوود قم قم نسير قاعة الفنون .
عبدالله : سمسم يلا تعالي ويانا .
سميه : اوككيه .
راشد : هـيي انتو ف حد يبا يجي ويانا .
مريم و عزوز : نحن بنسير وياكم .
عبدالله : انزين يلاا قومو .
حمود المستطرب : نوور يلا نسيرر الساحهه العوده .
نور : اووك ، رؤيا يلا تعالي معانا انتي و حمد .
حمد و رؤيا : اوك بنججي .


• • و الكل راح ف طريقهه • •



عـنـد فاطمه و ناصرر


• كانو يدرسوون •


فاطمه : جوف هـاذي الكلمات مو راضيه استوعبهـا .
ناصر : انزين احينه جوفي بترجمهـا لج بمعانيهـا و بعطيج عليهـا امثله .
فاطمه : امممم اوك ، بس ويت شوي بسير الحمام و برد .
ناصر ابتسم : اوك خذي راحتج ويتنق .
فاطمهه : بررب .
ناصر تيت .
و يوم سارت فاطمه هـني ناصر استغل الفرصه و طلع ستك نوت و كتب عليهـا ...

انا عازمج اليوم ع مطعم ** تعالي عالساعهه 7 المسا - يور لوف نـصـورج -

و حطت الورقه بداخل كتابهـا ..

و يات فاطمهه : هـالوو ، آم بااك .
ناصر بإبتسامه : هـاالوو ، ولكمم .
فاطمه يلست : يلاا نكمل .
ناصر : يلاا اسمعي احينهه ............. < و كملوهـا دراسهه > ..



• •• •


عند < نور ، حمود المستطرب ، رؤيا ، حمد >



حمود المستطرب : نووارري شو رايج نسير المول قبل الاختبارات .
نور : وااو اووك يوم الخميس .
حمود المستطرب : اوكيهه اتفقنا .
رؤيا : امم عيل مخططين من زمان هـا .
نور : ههههههه هـيه .
حمد : اممم اوكي فرندز انا و رؤيا بنسير المرسم .
نور : اووك احنا بنيلس هـني .
رؤيا : اووك .


• •• •



عند < راشد ، عبدالله ، سميه ، مريم ، عزوز > ..


راشد : قسمبالله الي مسوي اللوحهه فنان .
عزوز : اخييج شو هـاا ما عندك ذوق .
مريم : ههههههه عزووز ترا هـاا عجبته عسب البنت الي واقفهه يمب الريال .
عزوز و عبدالله و سميه : هههههههههههههههههههه .
راشد : انتو الواحد ما يتمشى معاكم .
عبدالله اونه يعني عصب عليهـم : هـيي انتوو حدكم ع رشوود .
سميه غارت :اصلن مااالت .
راشد : جوف الثانيه اونه غارت ، ترا نحن ربع لا يروح فكرج بعيد .
سميه : هه اصلن انا مو منحرفه نفسك .
الكل عدا راشد : هههههههههههههههههههههه .
راشد : نعم نعم نعم انا منحرف .
سميه : و نعاممهه ترفسك ، هـيه منحرررف .
راشد : ترفسج ببطنج ان شاءالله قولي امين .
عبدالله : هـيي رشوود عاد قلنا ربع و ما نرضى بس سمسم غيير .
راشد : اونهه يعني عصبت اقول قم انجلع .
الكل : هههههههههههههههههه .



• •• •


عـنـد باقي الشلهه



حمود النتفه : يأخ الجامعهه صايره ممله .
هـاجر : اي والله لو مب انتو جان صارتت جداً ممله .
ياسمين : اي انتي بس شباب و شباب والله انا شاكهه فيك .
هـاجر : شاكهه فشو ؟! .
ياسمين : شاكه بإنك بنت .
هـاجر : شو عبالج انا ولد .
ساره الهـنديهه : افف انتو خلاصص .
هـاجر : شو فيج انتي الثانيه .
ساره الهـنديه : يأخ ابا ارقص هـندي .
ياسمين : تككفين لاا كافي العرس الهـندي الي بالقصر و الرقصه الي بالشاليه .
طارق : خلاص انا بشغل لج اغنيهه .
ياسمين : لاااا < بس سكتهـاا*** > .
حمود العود شيك ايده بإيد ياسمين بدون محد يحس ..
ياسمين ناظرته و استحت ..
حمود العود ابتسم ..

و كالعاده طارق شغل اغنية هـنديه و بدا يرقص هو وساره الهـنديه و تصفييق و حاله ..




• •• •


عند ساره الهـبله خلصت محاضرتهـا و طلعت ..

و هـي ماشيهه ما كانت منتبهـه و اصدمت بشي و طاحت كتبهـا ..

ساره الهـبله : عمممى ان شاءالله .
........: آسفه اختي .
ساره الهـبلله رفعت راسها : ويه لا عادي انا الي اسفه .
......< صافحتهـا > : اهـلاً معاج رحاب .
ساره الهـبله : اهـلين رحاب معاج ساره و يفضل تزقريني ساره الهبله ههههه .
رحاب : هههههه ليش .
ساره الهـبله : هههههه لاني جي معروفه بين ربعي .
رحاب : ههههههه اوكيه .
ساره الهـبله : شكلج يديده عالجامعه .
رحاب : ههه ايه انا توني يديده و الصراحه ماعرف شي .
ساره الهـبله : امم اوك تعالي معاي اعرفج ع ربعي .
رحاب : اووك .

و سارت رحاب و ساره الهـبله

بالنسبه لـ< رحاب > شوي شوي راح نتعرف ع شخصيتهـا بدون وصفهـا ..




• •• •


كل الشله اجتمعت


ساره الهـبله : هـااي فرندز .
الكل : هـايات .
ساره الهـبله : اعرفكم ع رحاب .
الكل تم يطالعهـا و البعض ابتسم و البعض ماعطاهـا اي اهـتمام ..
رحاب : هـااي .
الكل عدا ساره الهـنديه : هـااي .
ساره الهـبله : هـيي ساروه يالهـنديه شو فيج ما تردين .
ساره الهـنديه تتحاهـل رحاب لانهـا مو متطمنه لهـا و سوت نفسهـا تسمع اغاني ..
ساره الهـبله سحبت السماعات ..
ساره الهـندديه : شووووووو! .
ساره الهـبله : البنت تسلم عليج .
ساره الهـنديه عطت رحاب نظره : افف اهـلين و تشرفنا فيج ارتحتي < و قامت و خذت كتبهـا و شنطتها و سارت لموترهـا > ..
طارق : سارررونهه ويت .
ساره الهـنديه مطنشهه ..

عند الباقي ، رجعوا يسولفون و البعض مستغرب من تعامل ساره الهنديه لرحاب ..



< انتهـت فترة الجامعه و الكل ود لقصره >



بقصر البنات


تحديداً عند فطيم ، كانت ترتب كتبها و اغراضهـا و المحت الورقهه خذتهـا و بدت تقراهـا و استحت و قررت انهـا تتجهـز و تسير له ..



طبعاً بالمطعم كا ناصر مجهـز لفاطمه مفاجأه كككبيرره ..





• •• •

بـالــجــم


طبعاً حمد اتفق هو و حمود النتفه و هـاجر انها تجيب رؤيا معاهـاا ..


و طبعاً عقب الحنّهه و الرنه من هـاجر وفاقت رؤيا مع انهـا مستغربهه من روحتهـا للجم ..








• • إنتهـى البارت • •



توقعآتكم

- شو هـي مفاجأة ناصر لفاطمهه ؟!
- ليش حمد طلب من هـاجر انها تاخذ رؤيا وياهـا للجم ؟!
- منو هـي الي اتفقت ويا لطيفهه عسب ساره الهـبله و سميه ؟!
- توقعاتكم للبطله الجديده براويتنا رحــاب ؟!

و تقبلو فآئق احترامنا : الوحشيوون


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-15, 01:56 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بـــــارت 11

بالــمــطــعــم


كان ناصر مجهـز كل شي للإمسيهه هـاذيي ، و طبعاً فاطمهه توهـا وصلت و ادخلت و انصدمت ..


ناصر سار لهـا : يا هـلا والله .
فاطمه : هـذا هـذا شوو ؟ .
ناصر : تعالي و يلسي و بتعرفين .
فاطمه : بس حق شو كل هـا .
ناصر يلسهـا و يلس وياهـا : هـا كله عسب يوم ميلادي الي هو اليوم و انا حبيت احتفل فيه معاج انتي بس .
فاطمه : بس ايش ما قلت لي من قبل عسب انا اتجهـز لك و ليش ما زقرت الشباب و البنات .
ناصر : شوي شوي كم سؤال بجاوب عليه ، اسمعيني هذا اليوم انا قلت بحتفل فيه بس ويااج و مابي غيرج فهـمتيني .
فاطمه اسحت و ابتسمت و نزلت راسهـا ..
ناصر رفع راسها : فدووه للي يستحوون .
فاطمه مستحيه : افداك حبي .


و كملوو إمسيتهـم بكلل حب ووو * نخلي طيور الحب بجوهـم * ..




• •• •• •• •• •• •• •• •



بــــالــجـــم



طبعاً هـاجر إلتهـت ويا حمود النتفهه ، انا رؤيا كانت يالسه بالكراسي و منشغله بفونهـا ..

رؤيا ملت من اليلسهه : يا ربيي احينه هـاي حق يابتني هـني < و ما حست الا بأحد يسحبهـاا بقوو >

••

دخلهـا الموتر و هـو ركب من الجهـه الثانيهه ..

رؤيا بصدمهه : حـــــمــــــد .
حمد : هـيه انا .
رؤيا : انت شو تبا فيني و ليش يبتني هـنيي .
حمد : بتعرفين ليش يبتج هـني .
رؤيا : حممد بليييز انا مابا مشاكل .
حمد : لا تخافين انا وياج لاه .
رؤيا : حمد الله يخليك ردني .
حمد : رؤيا خلااص قلت لج لا تخافين < و حرك موتره و هـو ساير بإتجاه ** > ..



• •• •• •• •• •• •• ••

بقصر البنات

كانو باقي البنات يدرسون للامتحانات الي راح تبدي الاسبوع الياي ..

ساره الهـنديه : يأخ هـا الشي مب راضي يدخل مخي .
منه : اجوف تعالي هـني انا بفهـمج .
سميه : يااااسمين شو معناة هـالكلمهه ترجميلي ياهـا .
ياسمين : اشوف وريني .
نور : تدرون ان حمودي مافي مثلهه اثنين .
الكل لما استوعب : ههههههههههههههههههههههههه هه .
نور : احينه انا شو قلت عسب جي تضحكون .
ساره الهـبله : اقول حطي راسج بتقاريرج ابرك لج .
نور : اصلن مالت عليكم و ع حبايبكم الوع .
مريم : هـييي انتي ترا نحن ما قلنا شي عن حمودج عسب تعيبين ع حبايبنا .
نور : اصلن حمودي مافي مثلهه .
ياسمين : اقول نوووير اسكتي و لا قسم بفلعك بالكراسهه .
منه : نور ترا ميودي احلىى .
ساره الهـنديه : لا انتي ولا انتي طروق احلى منهـم كلهـم .
سميه : عاد اقولكم شي انا غير عنكم ، عبوودي فديتتهه Unique .
ساره الهـبلهه : كاااك قالت شو قالت Unique , اقول طيري انتي و Unique مالج .
نور : شو يعني Unique .
ياسمين : قسمبالله عمري ما شفت بغبائك معناته فريد من نوعهه .
نور : وووويع هـذا فريد من نوعهه .
سميه : عدال عاد حمود المستطرب الي فريد من نوعهه .
ساره الهـبله : اقول لو تسكتون يكون احسن حشى كل وحده يالسهه تدافع عن حبيبهـا و مادري شو اقول بلا هالخرابيط و ادرسوو ابرك لكم .

الكل سكت و عم الهـدوء مره ثانيهه و بدو يدرسون و يشدون حيلهـم ..




• •• •• •• •• •• •• •• •



بــالــبــحـــر


رؤيا تناظر البحر : ليش يبتني البحر .
حمد : لانه يشبهـج .
رؤيا : يشبهـني بشو؟! .
حمد : يشبهـج من ناحية الي فيه ، اكثر الاشياء الي فيه نحن ما نعرفهـا حكايته مجهـووله مثلج .
رؤيا : ليش انا مجهـولة الهـويهه مثلا .
حمد : انا ما قلت جي انا كل الي قصدي ان وراج اسرار كثيرره و مع ذالك تخفينهـا .
رؤيا دمعت عيونهـا و لفت للجهـه الثانيه : من قال .
حمد مسكهـا و لفهـا و جاف دمعه نزلت من ع خدهـا مسح الدمعه بإيده : عيونج تقول .
رؤيا : حمد رجاءا ممكن تدرني القصر .
حمد : بس انا ما خلصت كلامي .
رؤيا قامت تصيح : حممد الله يخلييك اذا لي خاطر عندك ردني القصر .
حمد استسلم : اوك ع هـواج يلا مشينا .
رؤيا جافتهه قلب ويهه و حست انه زعل لاكنها مع ذالك اصرت انها ترد القصر ..



بالصوب الثاني ..

.........**< هـاذي مو جنهـا رؤيا و لا انا مشبهه عليهـا ، بس اذا هـي منو هـا الي واقف يمبهـا ، استغفرالله يمكن مو هي ولا يمكن هي افف لازم اسير اتأكد > كان بسير بس وقفه ربيعه ..

ربيعه : زيد .
زيد : هـا .
ربيعه : شوفيك وين ساير .
زيد : لا لا ماشي .
ربيعه : انزين قم نسير القهـوه ترى ربعنا يالسين ينتظرونا .
زيد : اوك اوك .



• •• •• •• •• •• •• •• •



بــاللـــيــل



كلهـم كانو نايمين الا < رؤيا & حمد >


رؤيـــــا < كانت تفكر بحمد و هـي مب عارفهه عن الاحساس الي يدور ببالها هل هو احساس حب ام احساس عادي ، تمت تفكر و تفكر لي ما غطت ف نووم عميق > ..


حــمـــد < كان يفكر برؤيا و بحالتهـا و شو هو السر الي وراهـا الي حتى البنات ما يعرفونه ، ظل سهـران طول الليل و هـو يفكر بهـالشي و ما نام > ..



• •• •• •• •• •• •• •• •

عـنـد مريم تكلم عزوز

عزوز : و انا عزوز اللزوز احب الكبسه و احب الفوزز .
مريم : هههههه والله انك مينون .
عزوز : من يووومي مينون .
مريم : ههههههههه .
عزوز : يا لبى الضحكهه .
مريم استحت : فديتكك .
عزوز : افدااااج يا رووووحيي .
ساره الهـنديه قامت و هـي معصبهه من مريم : و بعدين معاج انتي و فارس احلامج يأخ خلاص نبا ننام .
مريم : بسم الله ، انتي قايمه اعوذ بالله .
ساره الهـنديه : خلاااااااص ابا انام .
مريم انقزت : انزين انزين < و ردت لعزوز > هلا عزوز سوري بسكر احين لان في ناس ما بتخلينا نتكلم ع راحتنا .
عزوز : هههههههه اوك حبي يلا تصحجبحين ع خير .
مريم ابتسمت : و انت بخخير يارب ..


• •• •• •• •• •• •• •• •

عند منه جافاهـا النوم و انزلت تحت تشرب نسكافيهه و سارت و يلست ع الكرسي و هـي تفكر بمايد و كيف انجذبت له ..

مــنــه < اه من جفته و انا حديي تعلقت فيهه وربي انه غييير حسيتهه مصدر امان و حنان و كل شي بالنسبهه لي < و ابتسمت > عسى ربي يجمعنا ويا بعض و يحفظهه و يخليه لي ياررب > ..

و كملت النسكافيه مالهـا و سارت لغرفتهـا ..


• •• •• •• •• •• •• •• •





• صــبـــــاح جـــديـــــد •



الكل استعد للجامعهه الا حمد الي كان نايم بعمق و ما يحس بالي حولينه ..





• بـــالــجــامــعــه •




الكل كان مشغول بالدراسه و الي كان استاذه يسأله كم سؤال والي و الي و الي ..



رؤيا كانت خايفهه ع حمد ليش ما داوم اليوم ليكون صدق زعل !! ..

هـاجر لاحظت توتر رؤيا و انهـا تدور بعيونهـا ع حمد فحبت تسأل الشله بدل رؤيا : الا شباب وينه حمد اليوم ما يبين .
حمود النتفه : ويه هـذا عيزنا نقومه ما نش يقول ماله خلق يداوم اليوم .
مريم : شدعوه ليش .
عزوز : مادري عنه هـذا من رد امس و هـو منفس علينا .
رؤيا الي حست نفسهـا شوي و بتموت من الخوف ع حمد من انه تضايق و زعل : عن اذنكم .
منه : وين سايره .
رؤيا : برد القصر حاسهه نفسي تعبانه .
سميه : حبيبتي رؤيا تبيني اوديج المستشفى .
رؤيا ابتسمت : لا لا ماله داعي انا برد و برتاح و عقب بصير احسن يلا مع السلامهه .
الكل مستغربين من انقلاب حال رؤيا : مع السلامهه .

و رد الكل لتقاريره و دراستهه < و سرعان ما مرت ثواني وو > ..

رحاب و هـي يايه من بعيد : هـااي قايز .
ساره الهـبله : هـااي رحابب .
رحاب : حشى داخله ع كفار ما تردون .
ساره الهـنديه : تحية الاسلام و المسلمين السلام عليكم و رحمة الله و بركاته موو < و تقلد صوت رحاب > هـاي قايز .
رحاب : بسم الله شوي شوي كلتيني .
الكل سكت و عطاهـا طااااف .
ساره الهـبله : تعالي رحاب حياج .
رحاب و هـي تناظر حمود النتفه و هـي من زمان منعجبه فيه فحب تسوي حركهه < و هـي سايره صوبهه سوت نفسهـا تعثرت بش و طاحت بحضن حمود النتفه > ..
رحااب : وااااي يممماا .
حمود النتفه ابتلش : ااا...اا .

الكل انصدممم و اولهـم هـاجر < قامت و سارت لرحاب و مسكتهـا و طرااااااااااااااخ ، عطتهـا كف قووووي > .

الكل : هـااااااااجر .
ساره الهـبله سارت لرحاب : رحااب فيج شي .
رحاب منصدمممممهه ..
هـاجر و هـي معصبهه : ثاننني مره وربي لو قربتي بصوب حبيبي ما يحصلج خيير فاهـممممهه < و سارت تركض > .
ساره الهـنديه عصبت : قسمبالله انج وحده حقققيرررررره بمعنى الكلمممهه تفووو عليج < و سارت ورا هـاجر > .
الكل كان يناظر بصدمهه من الي صار ..
رحاب قامت و هـي مسويه نفسهـا متأثره و تصيح : اسفهه انا ما كان قصــ.... < قاطعهـا راشد > .
راشد : ججب ولاكلممهه .
ساره الهـبله بعصبيه : رااااشد انا ما اسمحلك انك تهـين ربيعتي هي بالغلط طاحت ما كان قصدهـا و بعدين من انت عسب تخليهـا تسكت .
راشد انصدم : مشكوره مشكوره و ما قصرتي ، يجي منج اكثر < وسار > .

تكهـرب الجو و الكل قام من مكانهه و الي رد القصر و الي سار للكفتريا وووو..

ساره الهـبله : ماعليه رحاب تعرفين ربعي محد يرضى عالثاني .
رحاب بإبتسامه : ما عليهه عادي .
ساره الهـبله : تصدقين انا عممري ما جفت انسانه قلبهـا اصفى عن قلبج .
رحاب ابتسمت و بداخلهـا < هههههههههاااي و اخيراً سقوط الضحيه الاوله بإيدي و هـاذا اول خبر سعيد لـ لطيفهه بإني بديت افركش العلاقهه بين راشد و ساره الهـبله ههههههههههههه > ..



• •• •• •• •• •• •• •• •



بـالـلـــيــل


بقصر البنات


الكل كان بغرفتتهه و الجو كان جداً متكهـرب بينهـم و محد كلم الثاني من لما ردوا ..


بالصاله تحت ..


سميه تكلم عبدالله بالفون : امبيه الي صار الي مو صج .
عبدالله : انا بخاطري اعرف هـاذي رحاب شو الي جايبهـا لشلتنا .
سميه : والله علمي علمك ، من وين طلعت الله اعلم .
عبدالله : احين شلون البنات عندكم .
سميه : والله الجو كلش متكهـرررب تقول يالسين بقصر مهجور مو ذاك القصر الي كان يفز من الصراخ .
عبدالله : ما عليه حبيبتي الله كريم .



• •• •


بالحديقهه


ياسمين كانت تتمشى ويا رؤيا ..

رؤيا : كل هـذا صار من بعد ما انا سرت .
ياسمين : شفتي كيف بس .
رؤيا : ياالله و انا اقول ليش هـجور حابسهه نفسهـا بالغرفهه و مب راضيهه ترد ع اتصالات فونهـا .
ياسمين : ليش هي كانت تبكي .
رؤيا : لحين تصيح .
ياسمين : ياا عمرري.

شوي و جات سيتا : ماما رؤيا هـدا في نفر يبغى انتا برا .
رؤيا : ريال يباني انا .
سيتا : يس ماما .
رؤيا : انزين هو ما قال شسمه .
سيتا : لا ماما .
رؤيا : خلاص انتي سيري و انا بجوف منو .
سيتا : حادر مدام .
ياسمين : من هذا الي جاي بهالوقت .
رؤيا : والله علمي علمج تعالي خلينا نسير نجوف منو .
ياسمين : الله يستر بس ، يلا مشينا .



عـنـد مدخل القصر


رؤيا طلعت هـي و ياسمين و إنصدمت : زيـــــــــــــــــــــد .
زيـد بإبتسامه : يـــا......... .




• • إنتهـى البارت • •


توقعاتكم

- رحاب و نهـاية خططهـا و مكرهـا ؟! ..
- منو هـذا زيــد الي ياي يجوف رؤيا ؟! ..
- هـاجر و حمود النتفه و نهـاية زعل هـاجر ؟! ..
- راشــد و ساره الهـبله شو الي راح يصير بحياتهـم من بعد كلام ساره لراشد ؟! ..


و نعتذر اذا البارت كان قصير ..

مــع خالص حبنا : الــوحـــشـــيـــون




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-15, 01:58 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بــــارت 12

رؤيا بصدمه : زيـــــــــــد .
زيد : يــا عيـون زيد .
رؤيا ناظرتهه بصدمهه .
ياسمين عصبت : انت هـييي شو عيون زيد اقول طير لا افقع عيونك .
زيد ناظر ياسمين من فوق لي تحت : و انتي من عسب تحاسبيني ازقرهـا بالاسم الي ابيه انتو شو عليج .
ياسمين الي عصبت : اقووول عطنا مقفاك داخل القصر حقنا و يتكلم وربي لو ما انقلعت راح تشوف شي بعمرك ما شفته .
زيد : شو بتسوين يعني خايف منج انا .
رؤيا شوي و تصيح : زيد الله يخليك ما نبا مشاكل .
زيد : والله انا ما ابا اسوي مشاكل بس هاذي < و يأشر ع ياسمين > شكلها تبا تسوي مشاكل .
ياسمين خلاص شوي و تكفحهه : انت هـييي وربي لو ما فزيت و رحت والله بنادي لك الشباب يتفاهـمون وياك .
زيد بسخريه : هه اي شباب ؟.
رؤيا مسكت ياسمين عسب لا تقول ..
ياسمين الي عصبت و دزت زيد و سكرت الباب ..
زيد بصراخ : انتي هـييي والله حسابج بعدين معاي و انتي يا رؤيا اذا صار هـالشي مرا ثانيهه راح تجوفين شي ما يعجبج < وسار ..
ياسمين لفت ع رؤيا : من هـذاا الزفت الي جاي بهالوقت .
رؤيا بارتباك : هـذا هـذا و.. !
ياسمين : ميييين هـذاا .
رؤيا : هـذا ولد عمي ززيد .
ياسمين بصدمممه : اييش .
رؤيا : ياسمين الله يخليج بعدين كلميني بالموضوع احينه انا وايد تعبانه .
ياسمين : لا والله حلفي بس .
رؤيا سارت و ياسمين وراهـا مستغربهه من الي صاير !! ..



• •• •• •• •• •• •• •• •


بعد مــرور اسـبــ7ـــــووع



بدت الاختبارات و الكل كان مشغوول وووو ...


بعد مرور ساعات < الكل خلص و طلعواا يتمشون ف الساحهه >



• •• •• •• •

عـنـد عبدالله كان يمشى و يدور ع حممدا ، و فجأءه لمحهـا تمشي و راح و سحبهـاا ..

عبدالله : انتي كيف تتجرأين و تكتبين هالكلام حق سميه .
حمدا بصدمه : اي كلام .
عبدالله الي خلاص عصب : اسمعيني زين وربي لو عرفت انج مأذيتهـا مره ثانيه والله و هـاذاني حلفت اني بكوفنج سامعه .
حمدا تصطنع الدموع : عبدالله انا احبك .
عبدالله بنرفزه : حبج برص ان شاءالله اسمعني انا حبي الاول و الاخير سميه تفهـمين شو يعني سميه < و سار للشباب و خله حمداا مقهوره > .
حمدا بنفسهـا < هـين هـين يا عبدالله اذا ما خليتك تكرهـاا هـين بس > .. و سارت .



• •• •• •• •• •• •




عند رؤيا كانت واقفهه صوب نافورة الماي الكـبـيـره ..

.........: رؤيا .
رؤيا لفت : زيد .
زيد : رؤيا اسمعيني .
رؤيا : زيد خلااص وخر عنني .
زيد مسك إيدهـاا بــس ف إيد منعتهه و لفتهه صوبه .
رؤيا بصدممهه : حـمـد .
حمد الي كان حده معصب : انت كيف تتجرأ و تمسك ايدهـا .
زيد : خخخييرر من انت عسب تمنعني .
حمد بعصبيهه : انـــا حــبـ..... < رؤيا مسكته > .
رؤيا تناظر زيد و هـي ميوده ايد حمد : يا زيـد هـذا حبيبي .
حمد ناظرهـا و هـو منصدم و نفس الشي زيد ..
زيد : رؤيا لا تستهـبلين .
حمد مسك رؤيا و خلاهـا وراه و هـو يدامهـا : حضرتك انت الي يالس تستهـبل صح .
زيد قبض كفه و بيعطيه بوكس بس مسكه حمد و عطا زيد بوكس ، و قام زيد و رد له البوكس ..
رؤيا بخوف : حـــمـــد .



• •• •

بنفس الوقت كانت منه ناطره ياسمين تطلع هي و طارق من لجنتهـم .. و ثواني و طلعو ..

منه : توا الناس جان تأخرتو عشر دقايق زياده .
طارق : هـالدكتور ذلنا لاه .
ياسمين : اي والله يقهـر يقول مافي طلعه الا لما الكل يخلص .
طارق : اقولج جان نقوم و نشرد و هـي ينادي و احنا مطنشينهه .
منه : هههههههههههه .
ياسمين يوم لفت : مننهه اووص .
طارق : شو فيج ياسمين .
ياسمين تأشر : هـذا مو كأنهه حمد جالس يتضارب .
منه : اي والله و الي وراه كأنهـا رؤيا ؟! .
طارق : اي والله هذيل هم امشوو نسير نجوف شسالفهه .
منه : يلاا .
ياسمين مسكت فونهـا و اتصلت ع حمود العود و قالت له عن الهـوشهه ..


• •• •

عند حمود العود

كان معاه مايد و عزوز و حمود المستطرب ..

حمود العود : هـيي شباااب امشوو بسررعهه صوب النتفوره الكبيره .
عزوز : ليش شو صااااير .
حمود العود : انتوو امشو و هـناك بتفهـمووون السالفهه ، يلااا .
مايد : اوكيهه يلا امشو .



• •• •


منهه العبقريهه اتصلت ع سميه و قالت لهـا ، سميه كانو معاهـا البنات و الي هـم نور و فاطمه و مريم ساره الهنديهه ..


سميه : بنننااااااااات امممشو بسرعه .
مريم : شسالفه ؟! .
سميه : مادري منه تقول ان حمد يالس يتضارب ويا واحد و معاه رؤيا .
فاطمه : شوووو منو هـااي ؟! .
نور : ياويليي ليش يتضاربون .
سميه : ماعررف بس امشوو نسيرر للنافووره بسررععهه .

و ساروا ، و طبعاً سميه كلمت عبدالله الي كان معاه ناصر و راشد و سارووا كلهـم صوب النافوره ..




• •• •• •• •• •• •


طبعاً حمود النتفهه كان ماخذ هـاجر وياه عسب يراضيهـا و موديهـا البحر ..

بالـبـحـر

حمود النتفه : يلا عاد هـجور يهـون عليج اكون متضايق يعني .
هـاجر ناظرته : لا .
حمود النتفه : عيل اضحكي .
هـاجر ابتسمت و بانت ضروسها .
حمود النتفه : اي يبهه اضحكي جي be cheerful babe .
هـاجر استحت : انزين شو رايك نسير نمتشى عالبحر .
حمود النتفه مسك ايدها : اوككيه as you like .
هـاجر : هههههههه شو بلاك اليوم انجليزي ع عربي .
حمود النتفه : اسوي change شوي .
هـاجر : change هـا ههههههههههههههههههه .
حمود النتفهه : هههههههههههههههههههه .



• •• •• •• •• •• •


عند ساره الهـبله , كانت تتمشى ويا رحــاب


رحاب : وين البنات عنج .
ساره الهـبله : مادري عنهـم .
رحاب : احينه انتي من صدقج مرافجهه هـاايل البقر قسمبالله كل وحده اخس من الثانيهه .
ساره الهـبله ناظرتهـا من فوق لي تحت : لحظه لحظه لحظه انا ما غلطت عليج عسب تقولين هم بقر و بعدين ترا هـايل ربعي ما ارضى عليهـم و اذا هم البقر فأنتي حظيرة البقر .
رحاب خافت و تفشلت : انزين انزين ما قلنا شي .
ساره الهـبله انتبهـت للجماعه الي واقفين صوب النافوووره : رحاب تعاللي بسرعهه .
رحاب : ويين ؟! .
ساره الهـبله : امشي و انتي ساكتهه .


و ساروا صوب النافوره ..


• •• •• •• •• •• •


عـنـد النافوره


حمد يضرب زيد و زيد له الضرب و الشباب يفرقون بينهـم


زيد : وربي ما اخليك هه حبيبهـا هـاا انا اوريك منهـو حبيبهـا .
حمد : هـيه انا حبيبهـاا شو بتسوي يعني .
حمود العود : حمممد منووو هـذا .
عزوز : هـييي انتتت شو تبا من حمد .
زيد : ابا اذبحهه يبوق حبيبتي مني ليه .
رؤيا بصياح : منو قال ان انا حبيبتك انا حبيبة حــمــد .
الكل انصدم و طالعهـاا ..
زيد الي عصب عطاه بكس ، لاكن حمد قدر يمسك ايده ..

طبعاً كل الي بالجامعه تجمعو و منهـم < جراح الي كان متلثم و لطيفه و حمدا الي كانو متلثمات بشيلهـم ..

مايد : يا شباب خلاااص هـدوو .
ياسمين تصارخ : انتت هـيييييي وش تبغىىى امس جاينا القصر و اليوم الجامعه .
الكل التفت لياسمين ..
حمد : شقصدج بأنه امس كان عندكم .
ياسمين : هـاا .
حمود المستطرب : شوو الي هـااا قولي منو هـا .
ياسمين : هـذاا هـذاا .
عبدالله : ياسمممين هـذاا منوو .
منه : ياسمين منوو هـا .
ياسمين : ولد عم رؤيا .

ترددت كلماتهـا بمسامعهـم

ولـد عـم رؤيا
ولـد عـم رؤيا
ولـد عـم رؤيا


حمد بصدمه : ولد عمج يا رؤيا .
زيد بعصبيه و هـو يمرر يده عسب يضربه : هـيه وووولد عمهـا < و كان يبي يعطيهه بكس بس > ..

بهـالوقت مانت ساره الهـبله واقفهه و جراح كان وراهـا فدزهـا و طاحت بوسط حمد و زيد فجات الضربهه عليهـاا ..


الكل شهـقق : ســـــــــــــــارررره .

ساره الهـبله طاحت بـالنافوره الكككبيرهه ..


راشــد : سااااارررررررره .
البنات و الشباب بصرخهه : سااااااااااااااااررررره .

ساره غاصت ف الماي ، راشد سار ركيض و نط بالنافوره و مسكهـاا ..


اما زيد شوي شوي شرد و سار لقصر عنه بو رؤياا عسب *********** ..

اما جراح و حمدا شردوا و لطيفه سحبت رحاب و شردووا معاهـم ..


راشد طلعهـا من الماي و حطهـا بالأرض ، جات ياسمين ..


ياسمين تضغط ع قلبهـاا ..

البنات كلهـم خايفين و الي تصيح و اللي اللي ووو ..

ياسمين : طارررق تعال شوف وش فيهـا مو رتضيه تقوم .
طارق جا يضغط ع قلبهـا : سارررره تسمعيني ساره .
راشد الي خلاص شوي و بيموت من الخووف وخر طارق و : شبااااب بنااات غطووو علللي .
ناصر : ليش شوو بتسوووي .
فاطمه : راشد شو فيك شو بتسووي .
راشد بنفاذ صبر : يأخخخ غطووووو عللللللي .
الكل سوا حوله دائره و غطو عليهـ ..
راشد بدووون تردد سوا لساره الهـبله تنفس اصطنـــ****** .
الكل شهـهـق : هـئئئئ .
مريم : قوووويهه .
عزوز : جدااً .
نور : وواي عالحب .
الشباب : ههههههههههههههههههههههه .
ياسمين : استغفرالله غطوو وجيهـكمم يالمنحرفييين .

اما عند راشد *** و فجأه جافهـاا قامت و فتحت عينهـا و تكح ..

ساره الهـبله : كح كح كح ..
راشد : انتي بخيرر حبيبتي .
ساره الهـبله ما انتبهـت لكلمة حبيبتي : ايه بخير ، اخ راسي .
راشد شلهـا : فرندز بوديهـا القصر انا .
سميه : انا بسير وياهـا .
ياسمين : و انا .
البنات : و نحن بعد .
حمود العود : انزين و نحن بعد بنسير وياكم .
الشباب : هـيه كلنا بنسير .
راشد : خلااص يلا إمشوو .


• •• •• •• •• •• •


بـقـصـر الـبـنــات


الكل كان متواجد البنات و الشباب الا < هـاجر و حمود النتفه > ..


بغرفة ساره الهبله و سميه

كانت ساره الهـبله نايمه بسريرهـا و يمبهـاكان راشد يالس بالحافه ، و الصوب الثاني ياسمين تجوف حرارتهـا و طارق يجوف الضغط مالهـا ..

سميه توهـا كانت طالعه من الحمام و لابسه بجامتهـا التركوازيه و سارت صوب ساره الهـبله ..

سميه تمسح ع شعرهـا : حبيبتي سوارري والله ما تستاهـل الي صار فيهـا .
ياسمين : اي والله فديتهـا بس .
و شوي الا ينفتح الباب و بدخلة نور : هـيي انتو امشو تعالو تحت كلنا يالسين تحت .
سميه : خلاص شوي جاين .
طارق : يلا رشود قم نسير تحت .
راشد : لا انتو سيرو انا بتم ويا ساره .
ياسمين بنص عين : لا والله .
سميه : ياسمين لا تحرجينه خلتص خليه وياهـا .
ياسمين و طارق و سميه : ههههههههههههههه < و سارو تحت و راشد تم ويا ساره الهـبله > .



• •• •• •• •


تــحــت بالصاله

البنات كلهـم كانو مطقمين و لابسين نفس البجامات و كل وحده لون ، و الي هو عباره عن برمودا قطنيه و قميص قطني بالوسط عليه رسمة دبدوب ..

اقولكم كل وحده و لونهـاا :

- ساره الهـبله ، آحمر
- سميه ، تركوازي
- ياسمين ، بنفسجي
- منه ، اورنج
- رؤيا ، آصفر
- ساره الهـنديه ، ازرق
- مريم ، آخضر
- فاطمه ، فوشي
- نور ، وردي

اما الشباب كل واحد كان بلبسه و الي هو السبورت ..

بالنسبه لهـاجر و حمود النتفه كانو محد سارو صوب مكان التفحيط و هالسوالف ..



كل واحد كان يالس بصوب و الي يسولف و الي والي ..

ياسمين و حمود العود كانو فاتحين كتاب كبير و يسولفون و يتساسرون ..

عزوز الي كان يالس ويا مريم

مريم : عزووز جوف ياسمين و حمود العود .
عزوز لف صوبهـم : شو فيهـم .
مريم : انت جوف حاطين الكتاب يدامهـم شو يالسين يسون .
عزوز قام : ويت .
مريم : وين ساير .
عزوز : انتي جووفي بس .
مريم : اوك .

و قام عزوز و شوي شوي سار صوب ياسمين و حمود العود و سحب الكتاب وو ..

عزوز : يا عيني يا عيني عصافير الحب ياخذون سلفي من ورانا .
الكل التفت عليهـم و انفجر ضحك : ههههههههههههههههههه .
ياسمين استحت و حمود العود سوا نفسه ما يدري شو السالفه ..
سميه قامت تغني : يلاا ناخذ سلفي .
عبدالله قام معاهـا : اقترب يا غالي .
مايد وراهـم : كفك انت بكفي .
حمود المستطرب : نقهـر الي فبالي .
و سارت نور و سحب الفون : ههههههههههههه طلعت كت كت الصوره .
ياسمين بصرخهه : نووووووووووووور هـااااتي الفون .
فاطمه : ياسمين وووجع ان شاءالله اذني .
حمود العود : نور عن حركات البزران عطيني الفون .
نور تركض : نصووور يوود الفون < و حذفته ع ناصر > لكنن ..
حمود العود قدر ياخذ الفون منهـم ..
ياسمين : تستاهـلوون جفتو ما تقدرون ع حممود .
فاطمه بنص عين : حمود و لا جميلي m .
البنات عدا ياسمين : ههههههههههههههههههههههههه هه .
الشباب مب فاهـمين شي ..
يااسمين استحت ..

بعيد عن هـاذي الاجواء

عند حمد اليوكان يالس بالزاويه و يناظر رؤيا الي قامت تطهـر له الجروح ..
حمد : اح .
رؤيا بخوف : يعورك .
حمد ابتسم : شوي .
رؤيا : يعله فيني و لا فيك .
حمد : بسم الله عليج لا تقولين جي .
رؤيا استحت و كملت تطهـير لجروحهه .


بهـالوقت ..

منه : فرندز شرايكم نلعب .
مايد : يب فكره حلوه .
فاطمه : خلاص عيل اتفقو ع لعبه و انا بسير اجوف ساروه و رشود .
الكل : اوكيه .

و سارت فاطمه .

ساره الهـنديه : شرايكم نلعب لعبة الاغاني .
طارق : هـيه حلوه هـاللعبه .
عزوز : لا لا ما نبا هالاغنيه نبا نلعب خشيشه .
نور : يما فهـالليل .
ياسمين : خوافه .
الكل : ههههههههههههه .
حمد : خلاص عيل بنلعب بس خلونا نتريا الباقي .



• •• •

بغرفة ساره الهـبله و سميه


كان راشد مقرب حيل صوبهـا و هـو يتأمل ملامحهـا و قرب و قرب ووو ..

بهـالوقت دخلت عليهـم فاطمه و اشهـقت : هـئئئئ .
راشد تصرقع ، و ساره الهبله فتحت عيونهـا و انصدمت ..
ساره الهـبله قامت : وخخخر شتسوي .
فاطمه : ههههه اعتبرو اني ما جفت شي .
راشد : هـا .
ساره الهـبله منحرجهه و مفهـيه بنفس الوقت .
فاطمه و هـي طالعه : المهـم يلا تعالو تحت بنعلب و جي .
راشد قام : خلاص انا بجي و ساره بتلحقنا .
ساره الهـبله منزله راسهـا .
و سارت فاطمه و وياهـا راشد ..
ساره الهـبله : ياووويلي هذا شو كان يسووي استغفرالله . < و قامت و تجهـزت و جي و نزلت تحت > .

تحت تمو يسولفون شوي و جي عقب حددو ان ساره الهـبله و حمد هم الي بيدورون عنهـم .

حمد : يلا راح نعد لي العشره و الي بنحصله يطلع برا لي ما يتم اخر واحد .
الكل : اوكيه .
ساره الهـبله و حمد غمضو عيونهـم : وواحد .
الكل سار ركيض و يتخبون .

و خلصو عد و تفرقو الاثنين يدورون عليهم ..


• •• •

سارت ساره الهـبله صوب غرفة الاكل و حست في صوووت تحت الطاوله و رفعت الشرشف ما انتبهـت عدل للي تحت الطاوله ، شغلت فلاش فونهـا و حطته و شهـقت : هـئئئئئ ، هـــذا شــــوو ؟! .

إنتهـي البارت

تتوقعاتكم

- شو الي جافته ساره الهـبله تحت الطاوله ؟!
- نهـاية خطط جراح و حمدا و لطيفه و رحاب ؟!
- هـاجر و حمود النتفه ليش لحين ما ردو ؟!

مع تحياتنا : الوحشيون


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-15, 02:01 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بـــارت 13

ساره الهـبله : هـئئئئئئ هذاا شوو .
كان عبدالله منخش ويا سميه تحت الطاوله و مو بس جذي كان يالس يمبها و حاط راسه بكتفها و شابك أيده بإيدهـا ..

سميه انقزت من صوت ساره الهـبله و ضربت راسهـا بالطاولة : ااآآآاااآآيي راسي .
عبدالله يمسح ع راسهـا : بِسْم الله عليج من الآي .
ساره الهـبله : ايا ملاعين الخير شو تسون تحت الطاوله اطلعو لا افضحكم احينه .
سميه : والله بذبحج لو قلتي لأحد .
عبدالله : ساروووه والله لو قلتي بجتلج .
ساره الهـبله : هههههههههه خلاص انزين ما بقول انتو اطلعو بس .

و طلعو سميه و عبدالله

ساره الهـبله : احين تنجلعون و تيلسون بالصاله .
سميه : و انتي تنجلعين و تسيرين تدورين الباقي .
عبدالله : كفو عليجج .
ساره الهـبله : مالت اقول .
عبدالله و سميه : ع ويهـج ههههههههههه .

•*•*•*•*•*•*•*•*•*•*•*•*� �*•*•*•

عــنـد حــمــد

كان صوب الدري ، و هو يددور حس ان في احد تحت الدري سار شوي شوي و جاف شعر اشقر مبين سار شوي و سحبهـا من شعرهـا و طرراخ !!

حمد طاح و طاحت فوقه ...

حــمــد بألم : اااخ ، رؤياا .
رؤيا بخوف : حــمــد بسم الله عليك فيك شي . .
حــمــد : يا عيون حــمــد .
رؤيا استحت و مسرع قامت : اسفه .
حــمــد شوي و ياكلها بنظراته : انا الي أسف ما كان قصدي اسحبج .
رؤيا منزله راسهـا : احينه وين أسير ؟ .
حــمــد : احينه سيري الصاله و يلسي هناك لي ما نخلص .
رؤيا بحيا : اوكيهه .

و سارت و سار حــمــد يدور الباقي ...

•*•*•*•*•*•*•*•*•*•*•*•*� �*•*•

عند ساره الهـبله كانت سايره المطبخ و قربت من الكبت و حست في صوت سارت شوي شوي و فتحت الكبت ووو ...

ساره الهـبله : هههههههههههههههههههه .
كانت ياسمين متخشه ويا حمود العود بس هي كانت منسدحه بالرف الي فوق و حمود العود كان بالرف الي تحت و اشكالهـم تفطس من الضحك ..

ساره الهـبله : يلا يلا هههههه اطلعو سيرو الصاله .
حمود العود طلع و ما درا الا بــ ..

•*•*•*•*•*•*•*•*•*•*•*•*� �*•

بقصر اول مره نسير له

...........: هـلا زيد هـلا بولد اخوي .
زيد : هـلا عمي بو زايد .
بو زايد : بغيت شي يا زيد .
زيد : يا عمي انا جيتك أحذرك من ربع رؤيا .
بو زايد : رؤيا بنتي .
زيد : اي يا عمي ، يا عمي ربيعات رؤيا يطلعون ويا شباب و انا يا عمي جفت رؤيا مرا طالعه ويا واحد استغفرالله يا عمي واحد راعي بنات و لا ازيدك من الشعر بيت يدوخ بعد .
بو زايد بصدمهه : شوووووووووو شو هالكلام .
زايد الي كان متنرفز من زيد : انت هيي ترا ما ارضى ع اختي فاهـم .
بو زايد : زايد انت سامعه شو ياس يقول .
زايد : يبا هذا واحد جذااااب .
زيد : عمي اسمعني انا عشلن خوفي عليها جيتك اطلب أيد بنتك قبل لا تطيح بالحرام .
بو زايد : شو تقول تخطبهـا ؟؟؟ .

•*•*•*•*•*•*•*•*•*•*•*•*� �*•

عند حمود العود الي كان يبي يطلع من الكبت طلع و فجأءه طاحت عليه ياسمين و صارو مقابلين بعض ..

حمود العود كان محوطهـا اما ياسمين فأيدهـا كان ع صدره ..

الاثنين كانو متنحين ف بعض و كل واحد يناظر الثاني و بداخله كلااام و شعور و احاسيس ..

و < كـــالـعـاده > ساره الهـبله تخوب عليهـم الجوو ..!

ساره الهـبله : اقوول روميو و جوليت خلصونا سيرو الصاله .
ياسمين حست بنفسها و قامت : اا..ااسفه .
حمود العود مبتسم ع حياهـا : ماله داعي .
سا ه الهـبله بابتسامهه و تغمز لهـم : الفلم الي توا صار كان من اخراج و تصووير الاستاذه سـاره الهـبله هههههههه .
حمود العود استغرب : اي فلم و اي بطيخ .
ساره الهـبله : ههههههه < و ترفع الفون > الفيديو الي صورته بفوني ، و يلا طيرو الصاله << و شردت .
ياسمين منصدممه : اااايش ، سارررررررررروه يا حمممارره تعااالي .
حمود العود : الحيوانهه سارت .
ياسمين : امش نروح الصاله و هاذي الزفت حسابها معاي بعدين .
حمود العود : يلاا امشي .

•*•*•*•*••*•*•*•*••*•*•* •*•

عــنــد حـمـد سار فوق السطح و كان مشغل فلاش فونهه و حس في حركه ف الزوايه و جاف فلاش مولع و مسك فونه و حطاه بالزاويه ووو ...

حـمـد : نننصوووووووررر انحراف من ورانا هـا هههههههههههههههههههههه .

كان ناصر يالس و يمبه فاطمه ، و كان نصور حاط يده ع خصرهـا و هـي حاطه راسهـا بكتفه ، اول ما جافو حمد فزو من مكانهـم ..

ناصر : نعم ، اي انحراف انت و ويهـك .
حمد : نعامممه ترفسك هههههههههههههههه .
فاطمه : ع كيفكك ترفسك انت ببطنك .
ناصر : كفوو فطامتي .
حمد يقلده : كفوو فطامتي < و رجع لطبيعته > اقووول انزلو و سيرو الصاله لا افضحكم هـني .
فاطمه تسحب ناصر : نصووور امش نسير قبل لا يسوي لنا فضيححه ها بعد .
حمد : هههههههههههه يلااا لاه .

و سارو ناصر و فاطمه للصاله تحت و سار حمد يدور الباقي ..

•*•*•*•*••*•*•*•*••*•*•* •*•

بقصر بـو زايـد

زيد : اي يا عمي انا جاي اطلب ايد بنتك ع سنة الله و رسوله .
بو زايـد : دام انك ولد عمهـا ف رؤيا غصباً عنهـا راح تاخذك .
زايـد الي عصب : يبا انت من صجك يمكن رؤيا ما تبيه .
بو زايـد : مو بكييفهـا و هـذوول ربيعاتهـا الصايعات انا اراويهـم .
زايـد : يباااا ..! .
بو زايـد : و احطبهه ، انا اذا قلت كلمه ما اثنيهـا و يلا قم فز خلنا نسير و ناخذ اختك قبل لا تسوي لنا بلوة و تطيح روسنا .
زيد الي طاير من الفرحه عالخطه الي سواهـا ..
بو زايـد : يلا يا زيـد انت بعد امش ويانا .
زيد : تامر امر عمي .

و سارو الثلاثه لقصر البنات

•*•*•*•*••*•*•*•*••*•*•* •*•

بقصر البنات


عند ساره الهبله دخلت الميلس و يلست تدور و فجأه لفت و جافت في حركه ورا الستاره ، و شوي شوي راحت و سحب الستاررره ووووووو....

ساره الهـبله : ههههههههههههههههه خلصنا من روميو و جوليت و طلعو لنا سندريلا و شارل .

كان مـايد واقف و مقابلته منه و كان شابك ايده بإيدهـااا و اشكالهـم كيوت ..

مايد : منو روميو و جوليت .
منه اونه مستحيه ..
ساره الهـبله : ههههههههه بعدين تعرفون و احين يلا سيروو الصاله و انا بسير اجوف الباقي ..

•*•*•*•*••*•*•*•*••*•*•* •*•

عند حمد الي سار صوب غرفة كومار < دريول البنات > و حس ان فيه صوت و فتح الباب بكل قوووه لدرجة ان الــ.. صارخوو بكل قوه ..

مريم و ساره الهـنديه : يممممممممممممممممه .
حـمـد : ههههههههههههههههههههه .
طارق و عزوز فطسو من الضحك ع اشكال البنات : هههههههههههههههه
ساره الهنديه : الله يقطع بليسك حمد طيحت قلبي .
طارق : فديت القلب الطايح .
مريم : الله يزوجك رؤيا قبل باجرر عسب نفتك منك انت و دفاشتك .
حمد يرفع يده : اااممممين .
الكل : ههههههههههههههههههههه .
حمد : و جان اصيد اربعه بطقهه وحده ، يلا يلا كلكم عالصاله يلااا .

و سارو للصاله و لحقهـم حمد ..


•*•*•*•*••*•*•*•*••*•*•* •*•


عند ساره الهـبله الي سارت لغرفة البشكاره < سـيـتا > و فتحت الباب و جافت الحبايب ..

نور و حمود المستطرب منخشين و المشكله طاقينهـا سوالف ..

ساره الهـبله : والله خوووش يلسه اقووول يلااا قومو الصاله .
نور : افف خربتي علينا السوالف .
حمود المستطرب : ههههههههههههه .
ساره الهـبله : اقوول بلا هـذره و يلااا عالصاله .

و سارو للصاله انا ساره الهبله راحت فوق و بدت تدور بالغرف و اول غرفه دخلتهـا غرفتهـا هـي و سميه ..



•*•*•*•*•

بالصاله


حمد : احينه كلكم هـني بس ساروه الهـبله وينهـا .
سميه : كأني جفتها تسير فوق .
حمود العود : اي صح رشووود محد .
منه : عيل اكيد سارت تدوره .
مايد يطالع منه : الحب يا منه الحب .
الكل : ههههههههههههههههههههه .
حمد : خلاص خلونا نترياهـم هـني .
الكل : اوكيهه .



•*•*•*•*••*•*•*•*•


عند راشد الي كان منخش بكبت ساره الهـبله ، و كان مشغل الفلاش لفته البوم صور لونه اخضر سحبه و فتحه و تفاجأ بصور ساره الهبله و يلس يفر بالصور و يجوف لفت نظره صورة ساره و هـي بأحد شوارع المانيا واقفه ويا ياهـل صغير و ماسكه بإيده و تضحك معاه و كانت لابسه بنطلون سكيني اسود و تيشرت وردي و شال اسود و كانت تاركه شعرهـا بحريته و ابتسامتهـا محليتهـا اكثر .. سحب الصوره حس ان قجفي احد دخل الغرفة مسك الصورة و حطهـا بجيبه و سكر الالبوم و حطه مكان و ما درا الا بالي فتحت عليه الباب ..

ساره الهـبله : هـئئئئئئئئئئئئ انت شو تسوي بكبتي اطللللللع .



•*•*•*•*••*•*•*•*••*•*•* •*•


عند هـاجر و حمود النتفه الي توهـم كانو واصلين قصر البنات جافو. في ثلاثه ريايل واقفين و يبون يدخل ن داخل ..

و بسرعه نزلوو ..


حمود النتفه سار لهـم : خير يا جماعه بغيتو شي ؟ .
زايـد : عفواً اخو بغيـ... .
قاطعه ابوه : ابيييي ادخل و هـذا < يأشر ع كوماااار > الحيوان مو راضي يدخلني .
حمود النتفه : و انت بصفتك منو تدخل داخل .
بو زايـد : لا والله اقول وخخخخر < و دز كومااار و دخل > ..
هاجر : ياووويلييي < و سارت تركض لداخل .
زايـد : يباااا يباااا اصبر شوي يبااا .
بو زايـد بصرررراخ : رؤيــــــا رؤيــــــــااااا يا حمارره وينجج رؤيـــــــا .


•*•*•*•*•


داخل توهـم ساره الهـبله و راشد نازلين و مستغربين ..

راشد : شباب من هـذا الي ياس يصارخ برا .
حمود العود : مادري شسالفه .
عبدالله : امشو نسير نجوف .
الكل : اوكككيه .


•*•*•*•*•

بــــرا

زايـد : يباااا هـد الله يخليك احين اناديهـا لك .
بو زايـد : انت وخر لا اقوم و اذبحك انت وياهـا .
حمود النتفه : انتتووو هـيي شو داخلين القصر من غير اذن صاحبات القصرر شو ما علموكم الادب .

شوي و الا يطلعون كل الشباب و البناااات و كانت الصدمممممممممه ع < رؤيـــــــــــا > ..

و حــمــد يوم ناظر زايـــد < هـذا مو كأنه زايــد > ..


بو زايـد الي استغررب و عصب : لا والله ، لا بالله اكمممممملت و مدخلين شباب بقصركمم يا الي ما تريبيتو .
حمود العود : و انت من عسب تحاسبهـم تقول ثمن كلامك .
ساره الهـبله : اقوول انت ويااااه اطلعو برا القصر احسن لكم .
هـاجر بعصبيه بس كان ماسكهـا حمود النتفه : ورررربي لو ما طلعتووو انا بكوفنكم هني .
زايـد الي ناظر رؤيا و هـو منصدم ( يعني كلام زيد كان صحيح مستحيل بس بس اختي ما تسويهـا مستحححيل ) .
بو زايد : والله و طلع لكم لسان صج شباب و بنات اخر زمممممن اقوووول طلعووووو بنتي .
سميه : انتتشتخررربط اي بنيهه ؟ .
عبدالله : اقول عمممي اقصر الشر و اطلع من القصر لو سمحت .
بو زايـد : ماني بطالع الا و انا ساحب بنتي الي سودت ويوهـنا من سبت هـالربيعات الصايعات .
نور : انت هـييييييي عن الغلط والله محد الصايع غيرك انت .
حمود المستطرب : اقووول لو تطلع يكون احسسسسسن .
بو زايـد الي عصب : وويــــــن رؤيــــــا .
حـمـد : و انت شو تبا ف رؤيا .
رؤيا طلعت من ورا حمد ..
بو زايـد : يا هـلا والله برؤياا < و سار صوبهـا و هو يغلي من الاعصاب > وربيي راح اكوفنج انا اليوم .
زايـد مسك ابوه : يبااا الله يخليك عشاني لا تسوي لهـا شي .
حمد : وربي لو تلمس شعره منهـا مالك مكان الا مركز الشرطه .
بو زايـد : و اي قانون بيمنعني من ذبح بنتي .
رؤيا خافت و بدت تصييييح ..
مريم : انت هـييييي شتخ بط اي بنت و اي بطططييخ عمي انت شكل خرفت اقول اطلع احسن لك .
زايــد الي ما تحححمممل و صارررخ : رؤيــــــــــــاا إخـــتــــــــي .

صــدمـــه

ظلت الكلمه تردد في مسامع الشباب و البنات ..

رؤيــا إختي
رؤيــا إختي
رؤيــا إختي


الكل ناظر رؤياا الي ميته من الصياح ..

رؤيا بشووق و صياح : إهـئ زااااااااايـــد < و سارت و هـي تركض له > و ضمتتتته ..
زايـد لمهـا زووود : حبيبتي رؤيااا لا تخافين انا ويااج .
رؤيا بصياح : إهـئ زاايد لا تخليني بروحي والله اخاف .
زايـد : يا روح اخوج انتي لا تخافين قلت انا وياج لاه خلاص لا تصيحين ..

الصدمه قامت تزيد و تزيد الف مره ع ويوه ابطالنا ..

و بالذات حــمــد ~ زايــد تطلع اختهه رؤيا شهالصدفهه ..

بو زايـد : من اليوم و رايح انتي راح تعيشين بقصرناا و هـذا القصر انسسسيه فاهـمه و يلاااا امشي معاي .
زايـد : يبه رجاءا خلني وياهـا لا تخاف انا بردهـا وياي .
بو زايـد : اسمعني زين تاخذهـا و تاخذ اغراضهـاا و سيده عالقصر و لا وربي ما يحصلكم خير < و لف عالشله > و انت حسابكم جاي يعني جاي صج بنات شوارع و صايعات .
عزوز : احترم نفسك لو سمحت .
سميه ترقع موضوع الشباب و تغمز لعبود : عميي لا تسوء الظن فينا احنا مجرد زملاء في الجامعه و اليوم اجتمعنا عسب البرزنتيشن الي بنقدمه .
عبدالله يكمل عنهـا : و انت يا عمي عاد انت تعرف نحن مستحيل نرضى ان زملاءنا جي يتعرضون لصراخ و ...
قاطعه بو زايـد : بس بس بس ، عالعموم انا قلت كل الي عندي و من اليوم و رايح رؤيا لا تعرفكم و لا انتو تعرفونهـاا < و سار و ركب موتره الي كان يالس فيه زيد و سارو قصرهـم > ..

صــــدمـــه عالكل

و بالأخص < رؤيــا ، حـمـد ، شلة البنات > ..



•*•* إنتهـى البارت *•*•


توقعاتكم

- رؤيا و علاقتهـا بالشله ، هـل راح تنقطع ولا راح تستمر ؟
- زواج رؤيا من زيد هـل راح يصير ولا بيصير شي و بيفركش الخطبه ؟
- شعلاقة حــمــد بـ زايــــد إخو رؤيا ؟

مع تحيات : الــوحــشــيــــون



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-15, 02:04 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بـــــــــارت 14

الصدممه كـــانت كبيره عالكل

زايد يناظر رؤيا : يلا رؤيا كلمي البشكاره و سيري لمي اغراضج و انا ناطرج بالموتر .
رؤيا و هـي من له راسها : ان شاءالله .
هـاجر : لا مممستحيل رؤيا تسير رؤيا بتيلس معانا يعني معانا .
ساره الهنديه : هـيه صحح رؤيا ما تسير الا اذا تزوجت او خلصت دراستهـا .
زايد بصير : بس هـي انخطبت و ملجتهـا عقب الامتحانات بأسبوع .

صــــــــxـــــــــدمــــx ــــه

رؤيا و هـي داخله تـكهـربت و وقفت مكانهـا ..

الكل ناظر حـمـد الي يناظر زايــد بصدمهه ...

زايـد لف للي يطالعونه و انصدمم و بصوت عاليي : حـــمــــد .
كل الشلهه صدمتهـم قامت تكبر زياده .!
راشد : انت تعرف حـمـد ؟! .
زايـد تقدم لحـمـد و ضمه < و نفس الشي > حـمـد ضمه بقووه و هـو مب قادر يكتم نفسهه ..
حـمـد : زيوود يا حماار وينكك جي اختفيت ؟ .
زايـد بإبتسامه : انا الحمار و لا انت من دخلت الجامعه و انا و لا ادري عنك .
حـمـد : تدري ياخوي دراستي لهـتني عن الدنيا .
ناصر بهـمس لعبدالله : جذاااااب رؤيا الي لهـتهه مب دراسته والله عيني عينك يجذب .
عبدالله بضحكه : بس بس فضحتنا لا يسمعك زايد و يسويلك هوشه و حمد الي يروح فيهـا .
ناصر ابتسم بس ما بين ..

**
زايد : عيل اختي طلعت من زميلاتك .
حمد : صدفه صح .
زايد : و احلى صدفه لانها اجمعتني فيك .
حمد ابتسم < بهالوقت رؤيا دخلت و بسرعه لمت نص اغراضهـا و طلعت > ..
رؤيا منزله راسها و دموعهـا بخدهـا : يلا زايــد .
زايـد يناظر ربيعاتهـا : بنات حبيت اعتذ عاللي سواه ابوي امسحوهـا بويهـي .
ساره الهـبله : لا تلوم نفسك يا زايد انت مالك دخل .
رؤيا سارت تسلم عالبنات و نصهـم قامو يصيحون ..

* منظرهـم كان حيل يألمم القلب *

و هـي سايره ويا زايد لفت و ناظرت < حــمــد > اللي شوي و تنزل من عينه الدمعهه ، و جافته يناظرهـا بنظره حب بنظره حسته انه يقول لهـا لا تسيرين عشاني ، لفت و طلعت و هـي تناظر القصر و دموعهـا ع خدهـاا ..


^^^

داخل القصر

البنات نصهـم يصيحون و نصهـم ساكتين ، و الشباب كل واحد يطالع الثاني ..

حـمـد الي يناظر مكان ما كانت رؤيا واقفه و حس ان راسه بدا يدور و ما يجوف يدامه و كان بيطيح بس ..

*^*^*^*^*^*^*^*^*

بـــمـــوتـــر زايــــد

زايد كان يناظر رؤيا و هـو زعلان ع حالتهـا ، مسك يدهـاا ..

زايد : شفيهـا حبيبة اخوهـا زعلانه .
رؤيا ناظرته و اخفت حزنهـا بإبتسامه باهـته : مافيني شي .
زايد : عليناا .
رؤيا تذكرت سالفة الخطبه : الا زايد كنت بسألك شسالفة الخطبهه ؟! .
زايد بعد نظره عنه و ناظر يدامه : يوم بنوصل القصر بتعرفين .
رؤيا بإصرار : لا ابي اعرف منك .
زايد : مصره يعني .
رؤيا : اي .
زايد : زيد ولد عمي خطبج .
رؤيا زادت صدمتهـا : شووو انت اكيد تخرط صح .
زايد : والله و بعد هو الي قال لابوي كل شي و طلع صواريخ عن ربيعاتج انهم يطلعون ويا شباب و من هالسوالف .
رؤيا بعدت عينهـا عن اخوهـا و ناظرت برا و زادت دموعهـاا و شهـقاتهـا ..
زايد عوره قلبهه و بنفسه < تصبري يا رؤيا تصبري ، ان شاءالله بنلقى حل > .

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*

بقصر البنات

حمود العود مسكه و معاه عزوز ..

حمود العود : بسم الله عليك حمد شو فيك .
البنات تصرقعوو : حـــمــــد .
عزوز : حـمـد قوي قلبك .
الشباب : حـمـد شو فيكك .
حمد ماسك راسه : لا تخافون دوخه خفيفه .
سميه : انزين دخلوه داخل عسب يرتاح .
ساره الهـبله : هـيه دخلوه داخل القصر .
حمد وقف : لا لا ماله داعي انا اصلن بسير قصرنا .
حمود النتفه : هـيه صح و نسيتوا ان باجر ورانا امتحان و لحين اكيد محد ذاكر .
مريم : صح والله و لا حرف درسنا .
هـاجر : شلون تبونا ندرس و نحن بهالحاله .
مايد : يلا ما عليه استهـدو بالله و كل واحد فيكم يسير و عالاقل يدرس له كم كلمه شو بتسيرون الامتحان جي .
منه : يلا بناات امشو ندخل صح كلام مايد .

و سارو الشباب من بعد ما دوعوا البنات باليوم الي تحول من سعاده لإكتئااب و صدماات قويهه ..

*^*^*^*^*^*^*^*^*

بقصر الشباب

دخل الكل و كانو كلهـم يالسين بالصالهه ..

حمود المستطرب : انا الي خاطري اعرفه من هـذا تلي خط رؤيا < و فجأه سكت >
الكل ناظرو حـمـد السرحان ..
مايد : هـذا اكيد ولد الذين زيـد .
حمد ناظر مايد : لوو تنطبق السما عالارض ما راح يروم ياخذهـا مني سمعتو < و سار غرفته > .
حمود العود : استغفرالله من وين يانا هالزيد انا مادري .
راشد : اول شي جراح و وراه لطيفهه و حمدو الزفت و طلعت لنا وحده تبن رحابوو و احينه زيـد يا الله من وين كل هالمصايب .
عزوز : الحممير الله ينتقم من كل حاول يفرق بيننا .
الشباب كلهم رفعوا اياديهـم و يدعون ويا عزوز : اممممميييين .
حمود العود : المهم شباب يلا سيرو ادرسوو باجر ورانا امتحانات و حاله و انا بسير اجوف حمد .
عبدالله : والله كاسر خاطري هالحمد .
طارق : شو بتسوي بعد خلها ع الله .

*^*^*^*^*^*^*^*^*

بقصر البنات

كلهـم كانو بالصاله وماسكين تقاريرهـم و دفاترهـم و المشكللهه الوحيده ان بالهـم مب وياهـمم ..

سميه فرت الاوراق عالطاوله : خلاااص مخيي مو قادر يستوعب اي شيي حاسه نفسي بمووت .
هـاجر نفسهـا فرت الدفتر الي بيدهـا : تكفوون بنااات وربي ماقدر انام من غير رؤيا شو تبوني اسوي .
< الكل فر الي بيده و هـم متضايقين > ..
ساره الهـبله : ما عليه حبيبتي هـاجر تعالي اليوم نامي بغرفتنا .
مريم : بنات شرايكم ننام اليوم كلنا بالصاله .
نور : اي والله مالي خلق انا بالغرفه اليوم احس في شي ناقص بالقصر .
هـاجر قامت تصيح ..
كلهـم سارو لهـا ..
فاطمه : هـجور حياتي خلاص لا تسوين جي .
ساره الهـنديه : هـاجرر لا عااد كل شي ولا دموعج .
ساره الهـبله : وين هـاجر القويه وين هـاجر الي نسميهـا ريال القصر يلا عاد هـجور لا تصيحين .
سميه : هـاي بس بيب لهـا شي ع طول بتبتسم .
ياسمين : خلصينا شو هو .
سميه : حمود النتفه .
هـاجر ناظرتهـا و استحت .
البنات : ههههههههههههههههههههه .
و عقب كلهـم سكتوا < و ردوا لـ > حزنهـم ..
ياسمين : يلا بنات سيتا حطت العشا امشو نروح ناكل .
هـاجر : مالي خلق .
مريم : يلا عااد هـجور بلا دلع .
ساره الهبله : بنننننناااات .
الكل : يس بووس .
ساره الهـبله : شيلوهـاا .
الكل : يلاا .
هـاجر : لااا بنااات بططيييح لااااااااا .
فاطمه : ما بتسيرين بالطيب نحن بنوديج بطريقتنا .
هـاجر : نزلووني يعلكمممم العافييهه نزلووووووووونييي .
نور : واي واي ثقيلهه .
هـاجر : ثقيله فعيينججج نزلوووني بالله عليكم نزلوني .
ساره الهـبله : بناااااااات سيدده ع غرفة الاكل .

و سارو بهـاجر لغرفة الالكل ..

^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*

بقصر بو زايـد

توهـم دخلو < زايــد و رؤيــا >

رؤيا كانت بتسير غرفتهـا بـس ..

بو زايـد : رؤيااااا .
رؤيا لفت له و هـي منزله راسها : نعم يبه .
بو زايـد : و احطبه .
زايـد : يبهه الله يخليك لا تضغط عليهـا .
بو زايـد : انت جب و لا كلمه .
زايـد خلاص عصب : يبه رجاءا انا لي متى بسكت هـاذي اختي و انا مستحيل اخليهـا تنهـان و بعدين هـي ما سوت شي غلط عسب تيلس تصارخ عليهـا < و سار لرؤيا > حبيبتي انتي تعالي اوديج غرفتج عسب ترتاحين .
رؤيا بدموع : ان شاءالله .
زايـد يزقر البشكاره : نورمااا تعالي شيلي شنط رؤيا و وديهـم فوق .
نورما : ان شاءالله بابا زايـد .
< و سارو فوق >
بو زايـد الي منصدم من ردة فعل ولده و من تطنيش بنتهه و قال حسابهـم بيكون عسير بعدين ..

*^*^*^*^*^*^*^*^*

صـبــاح يــديــد

الكل قام و استعد للجامعهه

*^*^*

بالجامعهه

الكل كان مشغول بالامتحان و طبعاً بعض الناس بالهـا مشغول بشي ثانني ..

عقب ما خلصو الامتحان طلع حـمـد اول واحد و سار مثل المينون يدور رؤيا ..

دخـــل القاعه الي كانت فيها رؤيا و بدا يناديهـا : رؤيااااااااا رؤياااااااا وويننج رؤياااااا .
رؤيا لفت للباب و جافتهه و انصدمتت و بصوت قريب للهـمس : حـمـد ، هـذا شجايبه هـني .
الاستاذ : لو سمحت ممكن تطلع برا الطلاب وراهـم شغل ممكن تطلع .
حـمـد : مب طالع الا لما رؤيا تطلع معاي .
الاستاذ : في وحده اسمهـا رؤيا هـنيي .
رؤيا خشت نفسها و نزلت راسها .
حـمـد : رؤياااا الله يخليج اطلعععي رؤيا .
الاستاذ : جفت و احينه من فضلك اطلع براا .
حـمـد نزل راسه و حس نفسه بيموت و سحب نفسه لبراا ..

ما يدري وين يسير خلاص مب رايم يمشي و فجأه حس بأحد سحبهه و بدا يضربهه ..

*^*^*^*^*^*^*^*

عند ساره الهـنديه الي كانت بالحمام ، و فجأه كانت تبي تطلع بس لمحت رحـــــاب واقفه ويا لـطـيـفه و شوي شوي قربت منهـم و اسمعت حوارهـم ، و مسكت فونهـا و بدت تصورهـم فيديوو و هـي منصدمه من كلامهـم ..

لطيفه : كفوو رحاب والله انج تعجبيني .
رحاب : انزين وين مكافأه البدايه .
لطيفه : افا عليج الفلوس جاهـزه < و طلعت ظرف داخله فلوس و عطتهـا اياه > هذا نص المبلغ و اذا فرقتي بين راشد و ساره الهـبلهه و سميه و عبدالله لج مكافأه اكبر من هـاااذي بوايد .
رحاب : لا تخافين دام السالفه فيهـا فلووس اميد بسوي كل الي تبينه انتي و حمداا .
لطيفه : تعجبني هالنظره ههههههههههههههههههه .

ساره الهـنديه من بعد حوارهـم لحد الحين هـي بصدمهه و قامت تفكر بخطه تكشف فيهـا خطط رحاب و الاعيبهـاا ويا لطيفه و حمدا و جراح .. و الشي الوحيد الي تقد تستدل فيه هو الفيديو الي صورته ..


*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*

زيـد : عيل تبا تاخذ مني رؤيا وربي تحلم ترا عقب اسبوع بتسوي ملكي .
حـمـد : وربي ما تقدر .
زيـد : شباب جوفو شغلكم وياه .
و قامو الشباب يضربوونهه ليي ما صار شبه مغمي عليه ..

من بعيد كان فونهـا شغال و يصور فيديو كانت تبا تسير له و تساعده بس قبل لا تسير فكرت بعقلهـا و بدت تصور الشباب و هـم يضربون حمد عسب يكون في دليل ان هذا الريال < زيد > و ربعه هم الي ضاربين هالمسكين ..

زيـد : شباااب يلا امشوو خلااص ترا ربعه جايين امشوو .
الشباب : حاضر طال عمرك .
حمود النتفه : تعاااالوووو يا كلاااااااااب .
عبدالله : حمممممد حممممد قوووم حممد .
راشد : الحيواناااااات شو سوو فيهه حمممد قووووم .
حمود العود : من هذذييل و شو يبوووون منهه .
طارق : شباب قومو نوديه المستشفىى جوفوو مب راضي يقوم .
مايد : لا تحاتون شباب اتصلت بالاسعاف و هـم احينه ياين ف الطريق .
حمود المستطرب : الكلاب شسوو فيه الله ياخذهـم ان شاءالله .

و طبعاً جاو الاسعاف و خذو حمد و وده المستشفى , و طبعاً ف شخص ثاني لحقهـم و اللي هـو صاحب الدليل ..

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*

عند رؤيا الي اول ما طلعت حست بأحد يسحبهـاا و يدخلهـاا الموووتر ..

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*

بالمستشفى

حمد داخل و الدكاتره عنده

عبدالله : اخ يالقهررر منن هـذول الكلاب الي مسوين فيه جي .
....... < من وراهـم > : انا اعرف من .
الكل لف عليها ..
حمود العود : و حاظرتج من انتي عسب تقولين انج تعوفين من هـم .
.......: انا اسمي بدور انا ماعرف بالضبط من هـم الي ضربوه بس عندي دليل .
راشد : و وشو هـذا الدليل ورينا اياه .
بدور : الدليل موجود بفوني و انا بنفسي مصورته .
طارق : خلصينا و ورينا اياه ترا مب فاضين لسوالفج .
مايد : اختي واللي يعافيج ممكن تورينا الدليل لان لو سمحتي احينه محد فاضي كلناا نحاتي حمد و انتي يايه تقولين دليل و مورتنه و مادري شو خلصينا .
بدور : انزين شوي شوي حشى كليتني بقشوري .
حمود النتفه : اقولج خلصينا .
بدور افتحت الفيديو و عطتهـم اياه .
و كلهـم يناظروون و يدققون ع ملامح الشباب ..
حمود العود : هـذا مو كأنه < و فجأءه طفى الفون > .
عزوز : ويه هـذا وقته يخلص الجرج .
بدور : والله اسفه ما كان قصدي بس نسيت احطه بالجرج .
حمود المستطرب : اختي و اللي يعافيج نحن مب ناقصين افلام زياده عاللي فينا .
بدور كانت بترمس بس قطع عليهـاا صوووت < وقف كل كيانهـا و عيونهـا استقرت عليهـا و هـي منصدمهه > .
زايـد : شباااب حـمـد وينه .
راشد : لحين داخل و ما ندري شفيه .
بدور بصوت مسموع مخلوط بدموع : زايــــــــــــــد .
الكل التفت عليهـاا ..
زايـد بصدمه : بـــــــــــدور .
الشباب كلهـم مستغربين < زايــد و بــدور يعرفون بعض > !!!!

*^ إنتهـى البارت ^*

توقعآتكم

- حــمد هـل بيصحى من اغماءه ؟
- رؤيا من الي مسكهـا و سحبهـا ؟
- خطط رحاب وربعهـا هـل راح تنكشف ؟
- شعلاقة زايــد بـ بـــدور ؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-15, 02:09 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بـــــــــــارت 15

بالمستشفى
بدور بصوت مسموع مخلوط بدموع : زايــــــــــــــد .
الكل التفت عليهـاا ..
زايـد بصدمه : بـــــــــــدور .
الشباب كلهـم مستغربين < زايــد و بــدور يعرفون بعض > !!!!
زايد مسكهـا من ايدهـا و سحبهـا : انتي شو يايبنج هـني .
بدور : انت مالك شغل فيني وخر عني .
زايد هـدها : هه اصلن انتي معروفهه كله ويا شباب جفتي هالشباب ع نياتهـم قلتي بتسيرين و تقصيين عليهـم .
بدور و الدموع بعيونهـا : بس انت فاهـم غلط .
زايد بهـمس و بعصبيه : جب ولا كلمه يا راعية الشباب .
بدور انصدمت و كانت بترد بس وقفهـم طلعة الدكتور و الكل سار له ..

زايد : دكتور الله يخليك طمنا شو فيه حمد .
حمود المستطرب : دكتوور طمنا و اللي يعافيك .
الدكتور : لا تحاتون شباب ربيعكم بخير و مافيه الا العافيه بس هو يحتاج شوية راحه لان الكدمات اثرت ع جسمه شوي و بهذا الشي لازم نستعدي الشرطه و نعرف الساالفه .
عبدالله : ماعليه دكتور هالسالفه خلهـا علي بس الي ابيه منك انك تطمنا ع حمد .
الدكتور : لا تحاتون والله مافيه الا العافيه و احينه خلوه يرتاح و لو صحى انا بنفسي بخبركم .
حمود العود : انزين دكتور ما يستوي احد ييلس وياه .
الدكتور : بس واحد يقدر .
راشد : انا بييلس وياه .
ناصر : لا انا .
زايد : شباب انا بييلس وياه .
مايد : اقول لا انت و لا انتو خلاص انا بيلس وياه .
طارق : خلاص ميود بييلس وياه .

و عقب ما سارو كل الشباب يلس مايد عند حمد ..
عند رؤيا
رؤيا يوم لفت للي سحبهـا و دخلها الموتر : زيييييييد انت .
زيد : هـيه انا .
رؤيا : الله يخليك زيد ردني القصر .
زيد : مو قبل ما توافقين ع الزواج .
رؤيا بصدمه : انت ينيت .
زيد : بتوافقين ولا اخذج بالغصب .
رؤيا خافت من تفكيره : خلاص وربي موافقه بس ردني القصر .
زيد : ههههههه حبيبتي انتي ادري انج ما بترفضين لي اي طلب < و حرك موتره و سار لقصر رؤيا > .
استسلمت رؤيا لدموعهـا و بدت تشاهـق و تصيح .


^^^^^^^^^^^^
بالمستشفى الساعه 7 المساء
طبعاً صحى حمد و كان مايد وياه ، فجأءه دخلت عليهـم بدور
مايد : انتي مره ثانيه .
بدور : اسفه بس والله مب قصدي ازعجكم .
حمد : منو هـاذي .
مايد قال له السالفه ..
حمد : يصير اجوف الفيديو .
بدور : اي اكيد انا يايه عسب اوريكم اياه < و عطته الفون > .
مايد بصدمه : زيـــد .
حمد : جفت يا مايد عسب جي كنت ما ابا اقول لك .
مايد : الحيوان والله ما اخليه .
حمد مسكه : مايد لحظه انا ف بالي خطه لازم تصير بإشراف الشله كلهـا .
مايد : و شو هـي الخطه .
بدور حست انه ماله داعي و انها سوت الي عليهـا ف حبت انها تطلع ..
حمد : اا..بدور .
بدور لفت عليه : هـلا .
حمد : تراج جزء من الخطه .
بدور : انا .
حمد : اي انتي .
مايد : تعالي يلسي عسب يقول لنا الخطه .
بدور سارت و يلست ، و بدا حمد يشرح لهـم الخطه الجهـنميه ..

^^^^^^^^^^^^^^^
طبعا بالليل ترخص حمد و طلع و الشله كلهـا كانو بقصر الشباب
الكل كان يسولف عن الي صاار ..
عزوز : و احين شو بتسوون .
مايد : ما عليكم انتو احينه بنخبركم بكل الخطه .
حمد ابتسم : و احينه اسمعوني < و قال لهـم الخطه > .
الكل منصدم من الخطه ..
فاطمه : يخررب بيتك شهالخطهه الجهنميه .
حمود النتفه : انزين و التحاليل و الملجه .
مايد : ما عليكم جهـزنا كل شي و اتفقنا مع الشرطه و الي باقي بس ان نتفق ويا زايد عسب يضبط لنا الوضع .
ساره الهـنديه كأنهـا تذكرت : ايييييي صحح انا قلت لكم ؟! .
الكل بإستغراب : شووووووو ؟! .
ساره الهـنديه : رحـــــاب .
الكل تضاايق من طاريهـا ..
ساره الهـبله بلعت ريقهـا : شو فيهـا ؟ .
ساره الهـنديه : < قالت لهـم السالفه > و اذا مب مصدقيني هـاكم جوفو الفيديو .
الكل جاف ، و كلهـم منصدمين ..
هـاجر تناظر ساره الهـبله : صدقتي احينه .
راشد : بنت ال** والله براويهاا .
ساره الهبله : راشد ، انت لا تسوي شي انا بتصرف .
راشد يناظرهـا من فوق لي تحت : و حاضرتج شو بتسوين .
ساره الهـبله : اسمعو شبسوي < و نفس الشي قالت لهـم الخطه > .
عبدالله : انزين يلا اتصلي و قولي لهـا ان هـاي قصر وحده من ربعج و اوصفي لهـا القصر .
ساره الهـبله : اوك < و اتصلت عليهـا و دلتهـا عالقصر > .

بعد مرور 10 دقايق وصلت رحـاب ..
وطقت الجرس و طبعاً دخلتهـا ساره الهـبله و تفاجئت بالشباب و البنات الي محوطينهـا من كل صوب ..
حمود العود : عبالج ما بنكشفج يعني .
ناصر : هه انتي لحين ماعرفتي من نحن .
ساره الهـبله تناظرهـا بقهـر : و انا الي نخدعت فيج يا جلبهه .
رحاب تسوي نفسهـا خايفه : شو شو فيكم انا شو سويت .
راشد : جب و لا كلمهه .
ساره الهـنديه شغلت فونهـا : اسمعي يا بريئه يا مسكينه .
و رحاب منصدمه من الفيديو : لا هذا جذب ساره لا تصدقينهـم هذا مو صوتيي .
ساره الهـبله شوي و تضربها : جب ، الله ينتقم منجج انجلعيييي .
سميه مسكتهـا : حبيبتي ساره لا تسوين ف روحج جي هـااايل ناس ما يسوون ظفر من اظافرج .
راشد الي ماسك اعصابه و لـ لحظه انفجرر : اسمعيني زين والله ثم والله و هـاذي حلفهه اذا لمستي شعره من ساره وربيي ما تجوفين خيير .
عبدالله : و اذا عبالج ان الفلوس كل شي ترا نحن نقدر نودي لطيفوو و ربعهـا ورا الشمس .
راشد : اسمعيني سيري و قولي لـ لطيفه ان رااشدد يكرهـجججج و تمنى لو انه قدر يذبحج بيدينه .
حمود العود : و احين من غييير مطرووووود يلا برااا .
ياسمين : و انت خليت فيهـا مطرروود خلهـا تنقلععع بيتهـم الي ما تستحي ع وجهـاا .
ساره الهبله سحبتهـا من شنطهـا و دزتهـاا برا القصر .

بعد هـدووء العواصف
كانو يالسين و يسولفون و عقب ما تأخر الوقت ..
ياسمين : هذا كومار وينه الحيوان قلت له يجي بسرعه مدري وينه كذا تأخر .
حمود العود بإبتسامه نصر : خلاص انا بوصلكم .
ياسمين تناظره : لا ما نبغى نتعبك ويانا .
طارق : انا بعد بسير وياك بموتري لان كلكم ما بتكفون بموتر واحد .
هـاجر : ليش جايفنا دببه مثلا ! .
طارق يحك راسه : لا انا ما قلت جي .
نور : لا والله هجور انتي جايفه عددنا .
منه : عشره يعني لازم موترين .
حمد : دام انكم عشره كيف كفيتو بموتر واحد ويا كومار .
فاطمه : يا ذكي ترا يابنا بالليموزين .
حمود العود : يلا عسب لا تتأخرون لا تنسون باجر ورانا اختبار .
الكل يلا ..

طبعاً كومار كان بيي و ياخذهـم بس حمود العود قال له بدون ما احد يدري انه ما يجي عسب حمود العود بنفسه يوديهـم القصر و كل هـذا عشان < يــاسمين > .. يآ عيني *^*
^^^^^^^^^^^^^
طبعاً باليوم الي بعد يلسو الشباب مع زايد و فهـموه القصه و وروه الفيديو و انصدم و عصب لاكن بخطة حمد قدر يهـدى و استانس لان الخطه بتكون سر سعادة اخته رؤيا ..

^^^
بعد مرور اسبوع < إنتهـت الاختبارات و بدت الاجازه و اللي هـي شهـرين و نص > ..
الكل سارو لاهـلهم الا ياسمين قالت بتيلس اسبوعين و بتسافر لـ السعوديه و نفس الشي الي كانو بيسافرون قالو بيلسون اسبوعين مع بعض عقب بيسافرون ..
^^^^
< الـخـمـيـس - يوم ملجة رؤيا و زيـد > و آحد ثاني بعد *^
طبعاً البنات كانو يواسونهـا و هـم يمثلون انهـم ما يقدرون يسون شي ، اما بميلس الريايل ..
كان زيـد واقف و مبتسم و الموود عال العال و يمبه ابوه و بو زايـد و يسلمون عاللي يدخلون و يباركون لزيـد ..
اما زايـد كان منتظر وصول الشباب و اول ما وصلو ضبط الوضع معاهـم و خل الشرطه يدخلون و وراهـم الشباب ..
بو زايـد : يلا يا شيخ .
و ابتدو .. و فجأه .........

الشرطي : زيــد عمر ال ..
الكل التفت للشرطي و الي وراه ..
زيـد وقف بقلق : انا زيـــد .
بو زايـد : خير يا ولدي في شي .
الشرطي : الله يسلمك عمي بس الاخ زيـد متعرض للأخ حمد بالضرب هـو و ربعه .
بو زايـد منصدم : شوووووو .
حمد طلع من وراه : و يا عمي انا جايك اليوم اطلب ايد بنتك رؤيا و اني اتزوجهـا بهالوقت الحالي .
زيـد بصراخ : رؤيا محد ياخذها مننني سامعين محد ياخذهـااا مننني .
الشرطي : امسكوووه .
سارو الشراطي و مسكوه و خذووه للمركز ...
بو زيــد لحقهـم ، اما حمد ..
حمد : يا عمي طلبتك و انا يايب اهـلي معاي تكفى لا تردني .
زايـد : يبه هـذا ربيعي من عمر و انا اعرفه زين يا يبه والله مافي احسن منه لرؤيا .
بو زايـد رفع راسه و ابتسم : خلاص انا موافق .
الكل فرررح و تمت الملجه و ما بقى الا توقيع رؤياا ..

^^
داخل وصل الكتاب لرؤيا و كانت ميتتهه و مكسوور و مسكت القلم و بنفسهـا < خلاص لهـدرجة انا استسلمت و بوقع لموتي > ..
نور : يلا شناطررره وقعي .
منه : يلاااا رؤيا وقعيي .
رويا : تبوني اوقع لموتي .
مريم : قصدج لسعادتج .
الكل ضرب جبهـته ، ساره الهـبله دعست ع ريلهـا عسب تسكت ..
مريم بهـمس : خلاص بسكت .
رؤيا بدون ما تناظر اسم < الشخص > الي بيصير زوجهـاا مسكت القلم و ايدهـا ترجف و وقعت و استسلمت لدموعهـا ..
سميه : ححياااتي الف مبروووك .
ياسمين : مبرووووك حبييبتي .
و قامو البنات يباركون لهـا و هـي مستغربهه ..
دخل عليهـم زايـد و بإبتسامه : يلا حبيبتي رؤيا زوجج ينظرج ف الميلس .
قامت نور و عدلت مكياجهـا و سارت رؤيا بفستانهـا الذهـبي مع إخوهـا و هـي ترجف و خايفه ..

بالميلس طبعاً حمد برزته و هـيبته يالس و ينتظر اميرتهه تدخل عليه و فجأه جافهـا تدخل و وقف ..
زايد بإبتسامه : يلا بخليكم روحكم بس لا تتهـورون ههههههههههه . < و سار زايد > ...
رؤيا مستغربه شفيهـم الكل مستانسين ليوم موتهـاا و فجأه ..
حمد بهـيام : رؤيــــا .
رؤيا رفعت راسها و انصدمممممت و مو مصدقه ، وقف كل كيانهـا و حست انهـا تشنجت بمكانهـا و مب عارفهه شتسوي ..
حمد بإبتسامه سار و شلهـاا : حبيبتي هـذاا انا حمد روحج و قلبج حممممد .
رؤيا مب مصدقهه : صج انت حمممد .
حمد بإبتسامه : ايييي شو فييييج خلاص انتي ملككي .
رؤيا يوم ردت لوعيهـاا : حممممممد بططططيح نزلنني .
حمد : ههههههههههه ماافي < و صار يدور فيهـا > و فجأه حس بالباب ينفتح و نزلهـا بسرعهه ..
سيتا : ماما رؤيا .
رؤيا بحيا : سيتااا .
سيتا : يلا بابا زايد يقول تعال برا مع زوج مال انت < بابا زايد يقول تعالي مع زوج برا > .
حمد : ان شاءالله انتي سيري و نحن بنجي < و راحت سيتا > .
رؤيا ناظرتهه : بس كككيف .
حمد : الفضل لبدور و الشله .
رؤيا بإستغراب : قصدك بدور الي زايد يعرفهـا .
حمد : اعتقد .
منه دخلت عليهـم : مطولين يلااا .
رؤيا : انتو حسابكم معاي بعدين ليش ما قلتولي .
حمد : لو مب هـم جان انا ما كنت لج اليوم .
رؤيا استحت و نزلت راسهـا ..

و إطلعو الاثنين و انزفو ع الحان هـاديه و بخطوات خفيفه وصلو للكوشه و الكل كان فرحان و مستانس و الشله كلهـا سارت تصور معآهم و هـم حدهـم مستانسين ...
عبدالله كان يسولف ويا واحد ، سميه راحت له ..
سميه : عبود تعال يالسين يزقرونك .
عبدالله : اوك ياي احينه .
سميه ناظرت الي معاه : منو هـا ؟! .
عبدالله ابتسم : هـا سلطانووه اخووي .
سلطان : سلطانوه بعينك .
سميه : ههههههههههههه .
عبدالله : اسفين اسفين .
ساره الهـبله : يا حمممير يلاا نباا ناخذ لنا صور ثانيه .
سلطان : يستوي انا اجي .
سميه : ههههههه تعال لاه .
عبدالله : دام سميه تكلمت ماقدر ارفض .
ساره الهـبله : خلصوووناااااا .

و مر اليوم كله بفرررررح و ونــــاسهه
^^^^
صبااح يديد
الظهـر الساعه 1 و نص ..
بقصر بو عبدالله
الكل كان متيمع بالصاله ..
عبدالله : يبه انا قررت اتزوج .
ام عبدالله : وه هـاذي الساعه المباركهه .
بو عبدالله بإبتسامه : انت تامر امر و كل الي تبغيه بسويه لك .
ام عبدالله : و انا ان شاءالله بدور لك احلى البنات .
عبدالله : لا يمه انا حاط عيني ع وحده ابيهـا .
ام عبدالله : من هـي يا ولدي .
سلطان اخو : اوووه الحبيب طلع يحب .
بو عبدالله بحده : سلطان .
سلطان يحك راسه : اسف يبه .
عبدالله : الصراحه هـي وحده معاي بالجامعه .
بو عبدالله : انزين هـي شسمها الكامل يعني من بنته ؟! .
عبدالله : يبه اسمهـا الكامل ( سميه يونس الـ ..... ) .
بو عبدالله : لحظه عيد اسمهـا .
عبدالله بإستغراب : ( سميه يونس الـ ........ ) .
بو عبدالله بفرحه مو سايعته : زين ما اخترت يا ولدي تدري انهـا بنت اعز صديق ع قلبي .
عبدالله : اونــــه .
بو عبدالله : هـيه يا ولدي و اذا تبا اليوم العصر نسير و نخطبهـا .
عبدالله : اي و يبا اذا وافقت قول لهـم نبي الملجه يوم الجمعه .
ام عبدالله تضحك عليه : اعقل يا ولدد .
بو عبدالله : حاضرر راح اقوله .
عبدالله قام و باس راس امه و ابوه : تسلم يبه وربيي احبكم < و سار ركض لغرفته > .

^^^^^^^^^^^
طبعاً سارو اهـل عبدالله و اخطبوا سميه و عبدالله قال للشله بس قالهـم لا يعلمون سميه يبيهـا بنفسها تعرف ..
بقصر بو سميه
سميه توهـا نازله لان ابوهـا زقرهـا ..
سميه يلست : هـلا يباا .
بو سميه : حبيبتي انتي تدرين انج احينه كبرتي و صرتي حرمه صح .
سميه متحمسه : يباا بدون مقدمات .
ام سميه تضربهـا ع راسهـا : استحي ع ويهـجج اعقلي .
سميه : اي يمهه اسفه انزين .
بو سميه : الصراحه يا بنتي ربيعي يا بنتي اخطبج لولده .
سميه بصدمه رفعت راسها : خطبني اناا ؟! .
بو سميه : اي حبيبتي و انا ما قدرت ارفضه .
سميه : و انت شو قلت له .
بو سميه : قلت له اني بجوف رايج و راي امج و عقب برد عليه .
سميه تتهـرب : بس يبا انا نا ابي اتزوج احينه .
ان سميه : انتي بالاول اعرفي من ولده .
سميه < ساد فيس > : و من ولده .
بو سميه : ولد اعز صديق بحياتي اسمه ( عـبـدالـلـه الــ........ ) .
سميه : متأكد يباا .
بو سميه : اي حبيبتي شو فيج هـا ولد ربيعي بو سلطان .
سميه كأنهـا تذكرت الي بالحفله كان وياهم واحد اسمه سلطان و تأكدت انه عبدالله و بسرعه : يبههه مواااااااافقههه .
شيماء اختهـا : بسم الله شوي شوي بطيتي اذني و بعدين الناس تستحي مو نفسج اعوذ بالله .
سميه : جب انتي .
بو سميه : افهم منج انج موافقه .
سميه بخجل : اي يبه < و شردت لفوق > .
شيماء : لا حيا و لا مستحى .
ام و بو سميه : هههههههههههههههههههههه .

^^^^^^^^^^^^^^^^
مر الاسبوووع بسرعععه و جاا يوم < الــجــمـــعــــه >
مـلـجـة ( عـبـدالـلـه & سـمـيـه )
طبعاً الكل كان مستانس و فرحااان
بالميلس كان عبدالله و ابوه و ابو سميه و بعض الشباب معاه واقفين يسلمون ع الي داخلين و يباركون لعبدالله ..
اما براا كانت ساره الهـبله واقفه مع حمود العود و عزوز و مايد و يسولفون ..
باقي البنات كانو داخل عند سميه يالسين يزينونهـا و يعدلونهـا ..
بــــرا ..
كانو يسولفون و فجأه جافو اثنين يدخلون و وراهـم الحراس يلحقونهـم ..
و انصدمو الاربعه الي واقفين بـ جراح و حـمـدا ..
حمود العود : هـووووب هـووووب شو مداهـمه شو وين سايرين .
حمدا : وييييين الحماره الي بتاخذ منيي عبدالله وين هـي .
ساره الهـبله : اقووووول اطلعييي برااا اليوم ملجتهـااا و بتاخذه خاووه عنج ~ < خاوه يعني غصباً عنج بس يقولونهـا بالاردني > ..
جراح : ويييينه عبدالله ووووينه وربي بذبحه شو يبااا من سميهه سميه حقييي .
مايد : هـيييي انت اطللللع براااااا شوو ماعندك خوات القصر فيه حريييم شلون جي تدخل .
عزوز : هـاايل مالهـم الا مركز الشرطه .
جاو الحراس و امسكوهـم ..
حمود العود : امسكوهـمم و عقوهـم صوب الزبااااله .
ساره الهـبله : هـيييه عق هـم عند ابعد زباله هـالحمير .
حمدا بصراخ : يا حميرر والله بنتقم منكم والله .
جراح : بننتقم منكم يعني بننتقم .
مايد : اقووول انجلعوووو .
و طلعوهـم براا ..
عزوز : الحمير ياين يخربون الملجه .
ساره الهـبله : اسمعو لا تخبرون سميه و عبدالله ما نبا نخرب عليهـم فرحهـم .
الكل : اوك .

^^
عند الشباب بعد ما عبدالله وقع الكل قام يبارك له و الكل كان مستانس ..
داخل
عطو الكتاب حق سميه و قلبهـا يرقع ..
ساره الهـبله : يلا حبيبتي وقعععععي .
نورر : يلااا سمسومه مو كنتي تنتظرين هـذا اليووم .
سميه مسكت القلم و سمت بالله و وقعت ..
الكل فرررح و الي قام يزغرط وووو ...

و جا إبوهـا و قال لهـا تستعد و قامت و عدلو البنات لهـا فستانهـا الاحمر اللماع ..
و دخلت لـ عبدالله ..
عبدالله الو ما جافهـا وقف و تنح فيهاا و قرب منهـا و مسكهـاا من ايدهـا و يلس معاهـا ..
عبدالله : مبروك عليج انا .
سميه بخجل : الله يبارك فيك .
عبدالله : انزين احــبــ........ < قطع عليه دخلول شلة المداهـمه < عجبني المصطلح هههههههه ..
ساره الهـبله يلست بوسطهـم من اليوم و ساير مافيي يلسه مع بعض الا عقب الزواج .
عبدالله : لا والله مو بكيفج .
حمود العود : هـيه هـذا الصج المشكله نحن خايفين يمكن تتهـورون و جي .
سميه بصدمه : يخررررررب بيتكمممم شهالتفكككير .
ياسمين توهـا دخلت : اللف مبروووووك يا عروسين ، منك المال يا سميه و منه العيال < و شهـقتت > وووووي قصدي منك المال يا عبدالله و منهـا العيال .
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه .
حمود النتفه : اتخيل عبود يربي .
راشد : شكله ههههههههههههه يذبح من الضحك .
عبدالله وقف : فرندز اسمعوني < و سار لسميه و مسك يدهـا > انا و سميه بنسير < و مسكهـا بقوو و سار يركض برا صوب موتره > بنسييير جمممممميررررا و الي يبا يلحقنا عقب ساعههه ..

الشباب و البنات كلهـم يلحقونهـم لاكن عبدالله كان مجهـز كل شي من قبل و كان مبركن موتره براا و مسخنه من قبل ..
ركبوو و صاروووخ ع ( جــمــيـــــرا ) ..
ف جـمـيـراا
كانو يالسين صوب البحر و الاثنين هـايمين ف بعض و عبدالله متنح عليهـاا , شوي و كل الشله اجتمعوو ..
عبدالله : انتو ثانيه وحده ما تخلونا بحالنا .
سميه : هـيه والله كله ورانا ورانا تقول رادارات .
حمود المستطرب : افا نحن احينه صرنا رادرات .
الكل : هههههههههههههههههه .
و ما بين الكل كان يسولف سار راشد لسميه و عبدالله ..
راشد : سميه .
سميه : هـلا راشد .
راشد : كنت بسألج .
عبدالله : عن ساره صج .
راشد : هههههه هـيه .
سميه بإبتسامه : إسأل .
راشد : هـي بتسافر هالاجازه و لا بتيلس بالبلاد .
سميه : لا لا لا بتسافر آلمانيا .
راشد بإستغراب : آلمانيا ليش ؟! .
سميه : اختهـا يارا تسكن هـناك ويا زوجهـا و ولدهـا الصغير علاوي .
راشد : اي مشكوووره وايد .
عبدالله : وايد ولكم .
سميه و راشد : ههههههههههههههه ..

و كملو سهـرتهـم بجميرا ..
^^^
بعد مرور آسبوع صـــار الآتي
عبدالله خذ الإذن من بو سميه و سافر ويا سميه لـ بلاد العشاق ( بـــاريــس ) ..
ساره الهـبله حجزت لهـا موعد لسفرهـا لـ ( آلــمــانــيــا ) و طبعاً راشد من سميه عرف كل اخبارهـا ..
ياسمين سافرت لـ ( الــســعــوديــه ) ، و ناطرتهـا مفآجأه كـبـيـره هـناك *^ ..
فاطمه سافرت لـ ( الــكـــويـــت ) ..
حـمـد إستأذن من بو رؤيـا و سافرو لـ ( لــاس فــيــغــاس ) ..
امــا الباقي يلسو كلهـم بــ ( الـإمـــــارات ) ..
^^^^^
بالــمــطار
النداء الآخير للطآئرة المتجهـه من مطار دبـي الى آلمانيا ..
سمعت النداء الآخير و الابتسامه ع ويهـهـا و سارت تركب الطياره .. ( ساره الهـبله ) ..
نفس الشي سمع النداء الاخير و هـو مبتسم ع المفاجأه الي بيسويها و سار يركب الطياره .. ( راشـــد ) ..

إنتهـى البارت
توقعاتكم !?
- جراح و حمدا ؟!
- حـمـد و رؤيـا ؟!
- سميه و عبدالله ؟!
- راشد و ساره الهـبله ؟!
- شو هـي المفاجأه الي تنتظر ياسمين بـ ( السعوديه ) ؟!
- باقي الشله ؟!

مع تحيات : الـوحـشـيـون


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-15, 02:18 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بــــــــــارت 16

بـــالمــطــار


ركبت ساره الهـبله الطياره و نفس راشد ..

^^

بالطياره المتجهـه لـ ( آلــمــانــيــا ) ..


ركب راشد قبل ساره الهـبله و حط اغراضه و يلس بمكانه ، مرت ثواني و جاف ساره الهبله عسب لا تجوفه نزل الكاب ع ويهه و اول ما يلست اكتشف انهـا يالسه بالكرسي الي يدامه و انرسمت ابتسامه ع ويهه ..

و عقب مرور دقايق ~ إنطلقت الطياررره متجهـة لآلمانياا ..



^^^^


بنفس هـالوقت وصلو ( عبدالله و سميه ) و خلصو و ختمو الجوازات و سارو صوب البوابه يتريون متى تفتح عسب يركبوون ..


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


عـنـد بـدور

كانت يالسه بغرفتهـا عاللابتوب و فاتحه ع فلم و تتابع و شوي جافت في احد مكلمهـا ( سكايب ) ، دخلت و وقفت رمش عيونهـا و هـي منصدمه من يوزر ( زايـــــــد ) و يوزره كان الي كان مكلمهـاا ..

دخلت المحادثه و جافته كاتب لهـا ..

زايـد ؛ هـلا بدور ، انا ادري انج مستغربه من اني كلمتج بس ترا هـذا مو حباً فيج كلمتج لاني ابي اجوفج و افهـم منج كل شي و شسالفة هـذا الي كان معاج بالشقه ، لا تفهـميني غلط كل الي ابي اعرفه منح هـاذي السالفه يمكن كنت فاهـم غلط ذاك الوقت ، و الي ابيه منج انج تقابليني بمطعم ** عشان تفهـميني انتي شكنتي تقصدين ، عالساعه 8 بترياج بالمطعم باي .

اغمرتهـا فرررحهه كبيره صح انهـا جرحهـا ف البدايه يوم قال ( مو حباً فيج ) بس بعد جاتهـا سعادهه غير لانه زايد بنفسه طلب منهـا تفهـمه الي هـو كان فاهـمه غلط .

طلت بالساعه و جافتهـا الساعه 4 العصر و مب قادره باقي ثلاث ساعات و تجوف حبيب قلبهـا ( زايـــــد ) ..



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^




الشباب و البنات الي كانو بــ ( الإمارات ) ..

إتفقو انهـم يسيرون لمطعم ** و و يتجمعون هـناك و يقضونهـا سهـره بالبحر



^^^^^^^^^^^^


( بـــالــكـــويــــت )


كانت فاطمه تتمشى بـالآفنيوز و سايره لـ ستاربكس و خذت لهـا موكا حاره و سارت تتمشى ، و فجأه صدمت بواحد و طاح منهـا الموكاا ..

فاطمه بشهـقه : هـئئئ .
.........: آسف ما...! .
فاطمه : عممممــ... ( رفعت راسهـا و انصدمت ) .. نـــــصــووووووووووور .
ناصر : فــــاطـمـه انتي شو تسوين بالكويت .
فاطمه : انت شو الي تسوي انا من قبل قايله اني بالاجازه بسير الكويت بس انت شو يابك هـني ؟! .
ناصر : تعالي نيلس و بقولج كل شي .
فاطمه : يلاا .



^^^^^^^^^^^^^^


( بــالسـعوديه )


كانت ياسمين يالسه ويا اهـلهـا و هـي تناظرهـم بسعاده ما تنوصف و تسولف معاهـم و تضحك وياهـم ..


ياسمين : وين حنين ؟! .
حنين ( اختهـا ) : كاني جيت .
ياسمين : وينك ليش تأخرتي .
حنين : رحت اجيب الحلا الي سويته عشانك .
ياسمين : فديت الي مسويه لي الحلا .
حنين : افدااك حبيبتي .
ام حنين : الا يا ياسمين قولي لي وش اخبار الدراسه وياك ؟! .
ياسمين : يعني ما تعوفين يمه ان بنتك حمصيشن بدراستهـا اكيد تمام .
حنين : ههههههه يا دوووبه قولي الحمدالله .
ياسمين : هههههههه حرام عليك انا مو دبه انزين الحمدالله ( بهـالوقت وصلتهـا رساله من جميلي m ، و واشتغل فونهـا و هـي كانت حاطه صورتهـا ويا حمود العود يوم تصوروا سلفي بقصر البنات < تذكرون هـذاك اليوم > )
حنين انبهـت للخلفيه و لإسم جميلي m < و بهـمس > : هـذا اكيد حبيبك الاماراتي .
ياسمين تصرقعت : هـاااه .
حنين تغمز لهـا : ماعليه بخليك احين بس بعدين تقولي لي كل شي .
ياسمين بحيا : اوك .



^^^^^^^^^^^^^^^



بعد مروووور ســاعـــــات


وصــلــت الطياره الي فيهـا رؤيا و حمد لـ ( لـــــاس فــيــغــــاس ) ..


طبعاً نزلو و خلصوو كل شي و خذو شنطهـم و سارو للفندق يرتاحون عسب بعدين يتجهـزون و يطلعون ..



^^^


( بــــألــمـــانــــيــــا )



وصلت الطياره و نزلو الإثنين و سارت ساره الهـبله خلصت من كل شي و خذت شناطهـا و طبعاً راشد كان يتابعهـا من بعيد لبعيد و جافهـا تلم وحده و مع هالوحده ريال و ياهـل كيووت و يوم ركز عالياهـل انتبه انه نفس الياهـل الي كان بالصوره الي خذهـا من البوم ساره الهـبله < تذكرون الصووره > و عرف ان هـاذي اختهـا و زوجهـاا ..

و سارت ساره الهـبله وياا إختهـا و ريلهـا و ولدهـم الصغير ، و طبعاً راشد لحقهـم و عرف هـي وين راح تسكن و حجز له اقرب فندق من بيت اختهـا و زوجهـا ..




^^^^^^^^^^^^^


( بـــــــــــاريـــس )


طبعاً كانو واصلين من زمان و كانو بالفندق يتجهـزون لانهـم بيطلعوون يتنزهـوون بمدينة العشااق ..


عبدالله : يلا سمسومه ووينج ؟! .
سميه تسحب جاكيتهـا الفروو : كاني يييت ، سوري تأخرت شوي .
عبدالله يوم جافهـا تنح فيهاا و هـي يناظرهـا و يناظر لبسهـا ..
سميه استحت من نظراته : شو فيك ؟! .
عبدالله : انا شكلي بكنسل الطلعه ، شرايج نيلس بالسويت .
سميه تسحب ايده : لا لا لا يلااا نطلع .
عبدالله ضحك ع طفولتهـا : ههههههه انززين يلاا .

و شبكو اياديهـم ببعض و طلعوو يتنزهـون بـحدائق بـــاريــس ..

و سارو للحديقة الجميله .. حديقة ( الـــوادي الـسـويــســري )



^^^^^^^^^^^^^^^


( بـــالــكــويــــت )


ناصر : الله يسلمج انا امي كويتيه و اهـلهـا كلهـم هـني عسب جي انا ييت الكويت و نسيت انج بتيين .
فاطمه : ووواي نصوور من صجك .
ناصر : ههههههههه شو فيج ايي صجج .
فاطمه : وناااسه يعني بقدر اطلع مع احد .
ناصر : ليش انتي يايه بروحج ؟! .
فاطمه : هـاا .. اي بروحي .
ناصر < غـار > : و من سمح لج تيين بروحج .
فاطمه : والله اهـلي اسمحو لي لاني اسبوعين و راده .
ناصر : لا والله .
فاطمه زعلت : نصووور شو فيييك .
ناصر حس انه ضغط عليهـا : انزين انا اسف ما كان قصدي .
فاطمه ابتسمت : لا عادي .
ناصر : امممم انزين شو رايج نسير نتمشى بالموتر .
فاطمه قامت : اوككيه از يو لايك .
ناصر : يلاا.




^^^^^^^^^^^^^


نرجع لدولتناا الحبيبه ❤️❤️ ( الــــإمـــــــــــارات )



الساعه 8 المساا ، بــمــطــعم **


بدور لمحت زايـد يالس عالزاويه ، و سارت له ..

زايد لمحهـا : هـلا بدور تعالي يلسي .
بدور يلست مقابلته : هـلا زايد .
زايد ابتسم : اممم شو تطلبين .
بدور ابتسمت : على ذوقك .
زايد : سيكوزمي ، I want 2 mango jous pleezz .
بدور ابتسمت : لحين تذكر اني احب المانجوو .
زايد توهـق : هـاا ، اقصد انا بعد احبه عسب جي طلبت .
بدور نزلت راسهـا من عقب ما حست انه سلك و توهـق ..
زايد عرف انهـا زعلت فـ غير الموضوع : اا .. ممكن نفتح الموضوع .
بدور بلعت ريجهـا : ااي ممكن .
زايد : و احين ممكن تقولين لي السالفه كلهـا و رجاءاً من غييير تأليف او كذب .
بدور : و انا متى كذبت علييك < و انتبهـت لنفسهـا > اسفه .
زايد : اللهـم طولك يا رووح ، ارمسسي .
بدور : ان شاءالله .




^^^^^^^^^^^^^^^^




بــمــطــعــم ( جــي دبــلــيــو ســتــيــك هــاوس )


كانت الشله مجتمعه هـناك و اللي هـم ( مــايد و مـنـه ، حمود النتفه و هـاجر ، و حمود المستطرب و نور ، و ساره الهـنديه و طارق ، و مريم و عبدالعزيز ) ..



كانو حاجزين لهـم طاوله و الشباب يلسو بسيد و البنات بالسيد الثاني ..


عزوز : شباب حمود العود وينه ؟! .
مايد : ليش هـو ما قال لكم ؟! .
الكل : شووو ! .
مايد ضرب يبهـته : نسيت اقولكم ، سافر السعوديه .
الكل استغرب : الــســعــوديــه ! .
حمود المستطرب : و من غير ما يقول لنا .
منه : و ليش سافر لهـناك ؟! .
هـاجر : شو ناوي عليه هـذا بعد .
مايد : هـو سار ويا اهـله عسب يخطب ياسمين .
الكل : شووووووووووو .
منه : و ياسمين تدري ؟!
مايد : لاااا ، لا تقولون لهـااا ياويلكم هـو قال بيسوي لهـا مفاجأه .
مريم : انزين و متى الملجه ؟! .
مايد : حمود العود قال اذا وافقت راح تكون الشهـر الياي بالسعوديه يعني كلكم راح تسافرون للسعوديه و الي مسافرين بيردون و بيسافرون لهـناك .
الكل كان مستانس و فرحان من هـالخبر و الكل كانو واثقين ان ياسمين بتوافق ..
هـاجر : قايز انا الاسبوع الياي مسافره .
حمود النتفه : شووو ، وووين ؟! .
ساره الهـنديه : واات ، احنا الي سافرو باليالله خليناهـم يسافرون تيين انتي تسافرين مستحيل .
هـاجر : نعم ، توا بسير اسبوع و برد .
نور : انزين وين بتسيرين ؟! .
هـاجر : بسير قــطــر .
حمود النتفه : قـطـر ! ليش ؟! .
هـاجر : بنت عمتي عرسهـاا اسبوع الياي و لازم احضره شو اسوي ؟! .
عزوز : متى بتسافرين ؟! .
هـاجر : اتقد يوم الاثنين .
عزوز : اي توصلين بالسلامه ان شاءالله .
هـاجر : الله يسلمك .

و كملو عشاهـم و ساروو للبحر يكملون سهـرتهـم ..



^^^^^^^^^^^^^^^^^^





بــ ( لــــاس فـــيـــغـــاس )




تجهـزوو حمد و رؤيا و طلعوو يتنزهـوون بــ لاس فيغاس ..


كان حمد حاضنهـا بإيده من الجنب و هـي حاطه ورا ظهـره ..



رؤيا : اممم نحن وين سايرين .
حمد بإبتسامه : بنسير لحديقة ( سيكرت قاردن اند دولفين هـابيتات ) .
رؤيا : اممم شو فيهـاا هـالحديقه .
حمد : مادري انا ما سرتهـا بس يقولون انهـا حديقة جميله و فيهـا حيوانات الي مهـدده بالانقراض تقدرين تجوفينهـا و جي يعني .
رؤيا : اهــاا .

و وصلو لحديقة ( سيكرت قاردن اند دولفين هـابيتات ) ..



كانت الحديقه ووايد جميلهه و جافو فيهـا الحيوانات المهـدده بالانقراض و منهـا ( الاسد الابيض ، النمر الابيض ، الفهـد الاسود ) و التقو بـ عائلة من دولفين "بوتلنوز" الي تسكن بيئة تحيطها أشجار النخيل ..


و سارو يتمشون و هـم طايرين من السعاااده ..



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^




بـــألـــمـــانـــيــــا


كان يراقبهـا من بعيد و ناطرهـا تطلع عسب يلحقهـا و يفاجأهـا ..


بـ بيت يارا < اخت ساره الهـبله > ..

ساره الهـبله : يارا انا باخذ علاووي و بنسير الحديقه .
يارا : اوك حبيبتي انتبهـي عليه .
ساره الهـبله : لا تحاتين حبيبتي ، يلا علوووش .
علي : يلااا let's goo .
ساره الهـبله : يا حياتي عاللي يتلكم انقلش .


و اطلعو و انتبه لهـم راشد و لحقهـمم ..


و بعد مرور نص ساعهه وصلو لحديقة ( هــــوف غــارتـــــن )


و نزلت ويا عـلـي و سارت تلعب وياه ، و لحقهـا راشد ...




راشد من وراهـا : سارره .
ساره استغربت و لفت و انصدمممممت : راشـــــــد انت شو تسووووي هـننني .





إنتهـى البارت


توقعاتكم ..؟


- ساره الهـبله و صدمتهـا بألتقائهـا مع راشد ؟!
- باقي الشله ؟!



مع تحيات : الــوحـشــيــون



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-15, 02:24 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بــــــــارت 17

آلـــمــانـيـا ، بحديقة ( هـوف غارتن )
راشد من وراهـا : سارره .
ساره استغربت و لفت و انصدمممممت : راشـــــــد انت شو تسووووي هـننني .
راشد بإبتسامه : سبراااايز .
ساره الهـبله : بس شلون .
راشد : تعالي يلسي و بفهـمج كل شي .
ساره الهـبله : انزين و علاوي اخاف اخليه روحه .
راشد : لا تحاتين هـو بيلعب و احنا ما بنبعد عنه بس بفهـمج السالفه .
ساره الهـبله بقلق : اوكيه < و لفت لـ علاوي > علاوي حبيبي stay and play here don't go to other place .
علي ببراءه : ok .
راشد : يحليله ، يلا تعالي نيلس هـناك < و سارو يلسو بالكراسي > .
ساره الهـبله : يلا ارمس .
راشد : انزين اسمعي < و قال لهـا كيف و شلون عرف انها بتسافر لالمانيا ووو .. > .
ساره الهـبله : يعني سميووه الي قالت لك .
راشد : اي والله الفضل لهـاا .
ساره الهـبله قامت : بسير اجوف علاوي < و فجأه لفت تدوره و ما لقته و صرخت > عـــــــلــــــي .
راشد سار لها ركيض : شووو فيجج ؟! .
ساره الهـبله : ععععلللللي مااادري وووووينههه < و صاحت > .
راشد ماعرف شيسوي فـ < حضنهـا > : خلااااص حبيبتي لا تخافين بنلقاه .
ساره الهـبله ناسيه عنرهـا و تمسكت اكثر بقميصه و صاحت زياده .
راشد لمهـا اكككثر شوي و يدخلهـاا داخل ضلووعه .
الا شوي و يسمعون صوت علي من وراهـم و هـو يركض لهـم : سااااااله سااااله ( سارره سارره ) .
ساره الهـبله لفت عليه و تحررت من حضن راشد : علاااووووووووووي حبيبي < و لمته > .
راشد مبتسم لهـم و سار لهم : علاوي حبيبي .
علي لف له : who are you ?! .
راشد : حبيبي انا ..
ساره الهـبله قاطعته : حبيبي علاوي هـذا عمك راشد your auncle Rashid .
علي سار له : عمي لاشد عمي لاشد < عمي راشد عمي راشد > .
راشد : فدددييتت علاوووي يلا شو رايك اوديك لحديقة ثانيه .
ساره الهـبله : لا لا مب لازم ما نبا نثقل عليك .
راشد : اقول بلا كلا زياده و يلا عالموتر بوديكم حديقه ( قــصــر ســانــســوســي ) .
ساره الهـبله بخجل : خلاص براحتك .
راشد ابتسم و شل علاوي بحضنه و سار للموتر و معاه ساره الهـبله ..

*^*^*^*^*^*^*

بــالإمــــــارات ❤️
بمطعم **
زايد بصدمه : يعني هـذا الريال يطلع ربيع رحاب .
بدور بدموع : ااايي و حتى هـو بنفسه اعترف لي يوم اني كنت بشتكي عليه و سجلت كل شي .
زايد : و انتي عندج هالتسجيلات .
بدور تهـز راسهـا بإيه : ويت بفتح فوني و بسمعك .
زايد : اي بس انا خاطري اعرف رحاب ليش تسوي جي معقوله كل هـاي عسب تحبني ؟! .
بدور : هه عبالك هـي تحبك حب العشاق لا يا زايد هـي تحبك طمع في فلوسك عرفت ليش هـي تبيك .
زايد بصدمه : هـااا فلوووسي .
بدور عطته التسجيلات < و زايد في حالة ذهـوول و صدمه > ..

ســتــوب
افهـمكم قصة زايـــد و بـــدور و رحــاب و التسجيلات ..
قبل كم سنه يوم كانو بدور و زايد يدرسون بالجامعه كانو عايشين قصه حب لاكن رحـاب < اكيد عرفتوهـا > من لما جافت زايد اطمعت في فلوسه و قالت بأي طريقه بتحاول انهـا تاخذه من بــدور ، فأتفقت مع ربيعهـا على انه يطيح سمعة بدور يدام زايد و بالفعل سوت الخطه و انجحت و بهـذا الشي تفركش الحب الي بين زايد و بدور < اتمنى انكم فهـمتو السالفه > ..
بــــاك
زايـد : مستحيل كل هـذا يطلع رحاب .
بدور بنظرة عتاب : هه و اكثر بعد .
زايـد : اصلن انا من عقب ما تركتج حسيت انهـا تبي تتقرب مني بس انا طنشتهـا و عقب سمعت انهـا تركت الجامعه و سافرت مادري لوين و بس انتهـت قصتنا .
بدور : و الحين ! .
زايد : شقصدج بالحين؟! .
بدور : لحين مصر اني انا الغلطانه و انا بنت الـشــ..! .
زايد قاطعهـا : لا بدوور انا ذاك الوقت كنت واحد مسفه و مفهـي و كلش ما كنت بحالة ادراك بأني خسرت انسانه مثثلج و مثل طيبتج الله يخليج بدور سامحيني .
بدور ما قدرت تتحمل و صاحت و قامت من مكانهـا و سارت لموتهـا و زايد وراهـا .

زايد : بدور الله يخليج اسمعيني بدووور .
بدور : مو الحين يا زايد انا تعبانه الله يخليك خلني بحالي و اذا هـديت بكلمك يلا مع السلامه .
زايد : خلاص براحتج .

و كل واحد سار بحال سبيله يحمل احاسيس و مشاعر غير معروف لوين راح تاخذهـم ..
*^*^*^*^*^*^*^*
بــ ( لــــاس فـــيـــغـــاس )
حمد كان ناطرهـا تطلع من الحمام < الله يعزكم > و حس انهـا تأخرت و سار عسب يجوفهـا ..
نطر دقايقلي ما جاف وحده تطلع و سألهـا اذا في احد او لا قالت له مافي احد بالحمام < الله يعزكم > فأستغرب و سار يدورهـا ..
كان يدورهـا و يناديهـاا : رؤياااا رؤيااا .
رؤيا بقلق من وراه : هـلاا حممد .
حمد لف عليهـا : وين سرتي خفت عليج .
رؤيا مرتبكه : هـا لا انا سرت الحمام < الله يعزكم > لا قصدي قصدي سرت هـناك جفت في ياهـل يصيح و وديته لامه < تسليك >
حمد شك انهـا تجذب بس ما سوا لهـا شي < و شبك ايده بإيدهـا > : انزين شو رايج نسير لمطعم انا يوعان .
رؤيا تخفي ارتباكهـا : اوك يلا خـ نسير .

و سارو للمطعم ..
^*^*^*^*^*^*
بـالمطــار

وصل حمود العود ويا اهـله لـ السعوديه و خلصو و خذو شناطهـم و سارو للفندق عسب يرتاحون ، و طبعاً باجر سايرين لبيت ياسمين على انه بيت ربيع حمود العود و انه بيخطب اخته اللي هـي ياسمين ..
و طبعاً حمود العود كان طاير من الوناسه من هـذه المفآجأه الي بيسويهـا ..

^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*
بـ بـــــــــاريــــس
سميه : الحديقه تيننن .
عبدالله : ما تينن اكثر منج حبي .
سميه استحت : ثانكيو حبيبي .
عبدالله : فديت اللي استحو .
سميه : خلاص عاد والله استحي .
عبدالله : هههههه انزين شو رايج اوديج لمكان ثاني .
سميه : اممممم وين ؟! .
عبدالله : بوديج لــ حديقة ( بارك دو مينسو ) و عقب بنسير لـ مطعم ( لـو قـرانـد كـافـيـه ) .
سميه بإبتسامه : اوككيهه .
عبدالله شبك ايده بإيدهـا : يلاا خـ نسير .
سميه بفرح : يلاا ..

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*
بـــالإمــــــارات ❤️
قروو الشله الي بالامارات انهـم يسيرون باجر للمدينة المائيه ( وايــــلـــد وادي ) ، و عقب بيسيرون لمطعم ( جــيــلــاتـــو ) ..
*^*^*^*^*^*^*^*^*
صــباح جديد بــ ( الامارات ، المانيا ، باريس ، السعوديه )
اما بــ لاس فيغاس كان ( بــالليل )
*^*^*^*^*^*^*^*^*
بـقـصر بو بدور
كانت يالسه بغرفتهـا و طلبت من البشكاره تييب لهـا الفطور ف غرفتها ..
و فتحت السكايب مالها و جفات رساله من زايـد و فتحتهـا ..
زايـد : بدورتــي ، يا اغلى من املك الله يخليج ابيج تسمعيني لو لمـره وحده تكفين بس اسمعيني لو لمرره ، طلبتج لا تمنعيني من هـاذي المقابله في وايد كلام ف خاطري اقولج اياه ، اليوم عالساعه 6 بالليل ابيج تيين لــ** عسب اقرلج الي ف خاطري بليز لا ترديني ..
يور لوف زايد ..
دمعت عيونهـا من كلامه و قررت انهـا تسير له و تسمعه شو يباا منهـا ..
*^*^*^*^*^*^*
بـــالســعـــوديـــه
طبعاً تجهـز حمود العود هـو اهـله و سارو لبيت ياسمين عسب الخطبهه المفآجأه. . < و بنص ساعه وصلو لبيتهـم > ..
طبعاً الحريم دخلو عند الحريم و الشباب كانو ف الميلس ..
و عقب ما تعرفو ع بعض تكلمو ف موضوع الخطبه و ( حنين اخت ياسمين ) سيده انقزت و سارت لاختهـا تبشرهـا ..
حنين : يااااااااااسمين .
ياسمين : ووووجعع فقعتي اذني .
حنين : ياسمين انتي انخطبتي .
ياسمين كأنهـا اسمعت غلط : ااااايش عيدي .
حنين : يا حيوانه انخطبتي .
ياسمين كأن احد صب عليها ماي بارد : اااااااايشششش حلللللفي .
حنين : ورررربي و هـم احينه جايييين عشان الولد يشوفك و انتي تشوفينه .
ياسمين : لا طبعا انا ماني موافقه .
حنين : للليش ؟! .
ياسمين : انزين حنين متجا قالو لم وش اسمه .
حنين : اعتقد مـحـمد .
ياسمين فهـت من اسمعت اسم < مــحـــمـــد > ..
حنين : يلاااا امممي تبغاكي قومي اجهـزيي .
ياسمين : قلت ماني بطالعه .
حنين : يا غبيه لو ما طلعتي ابوكي حيسويلك سالفهه .
ياسمين من اسمعت طاري ابوهـا خافت : طيب طيب ثواني و اطلععع اففف ..

و سارت تتجهـز و ما تدري من الي ينتظرهـا بالميلس ..

*^*^*^*^*^*
بــالإمــــــــارات ❤️
بـحـديــقــة ( وايــــــلـــــد وادي )
كانت الشله متيمعه و سوالف و لعب و وناسهه وووووو ...
حمود المستطرب : اخخخخ ظهـري انكسر من هالالعاب .
نور : وووواي انا بعد صج تعبت .
هـاجر : لا مو من صجكم ترا لحين هـذا ولاشي انا عن نفسي ما تعبت .
حمود النتفه : ولا انا .
مايد : ولا انا .
منه : مي تو ما تعبت .
عزوز : انزين امشو نكمل لعب .
مريم : هـيه والله وناسه يلاا .
نور : لا انا حدي تعبانه .
ساره الهـنديه : يلا نور بلا دلع .
طارق : يلا يالمستطررب تعال .
حمود المستطرب و نور : خلااص ياين .
الكل : هـيييييييييييي لتتتس قوووو ..

و سارو يلعبون و يمرحون ..
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*
بـــــالكــــويـــت
كان ناصر ماخذ فطيم وياه و يتمشون بشوارع الكويت الجميله

فاطمه : اممم نصورري .
ناصر : يا عيون نصوورج .
فاطمه استحت : اا..وين بنسير احينه؟! .
ناصر : شو رايج نسير ( فـريــج صـويــلــح ) .
فاطمه : اي اي خـ نسير هـناك وناسه .
ناصر بإبتسامه : إوكيه من عيوني الثنيتن .
فاطمه بحيا : تسلم لي عيونك ..

و سارو لـ ( فـــريــــج صــويـــــلــح ) ..
إنتهـى البارت
توقعاتكم
- يـاسمين اذا جافت حمود العود شو بيصير فيهـا ؟!
- ساره الهـبله و راشد ؟!
- سميه و عبدالله ؟!
- ليش رؤيا ارتبكت و خافت لما حمد كان يزقرهـا و هـي وين كانت اصلن ؟!
- الشله اللي بالإمارات ؟!
- فاطمه و ناصر ؟!

آسفهه ووووايد اذا البارت كان قصيرر اقدم لكم اعتذاري لان الحين عندي شوية ظرووف و اتمنى من الكل يعذرني ❤️❤️
مع تحيات : الوحشيون ❤️


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-15, 02:27 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بــــــــــــارت 18

بــالسعوديـــه
خذت ياسمين صينية العصاير عسب تسير و تستقبل الي بالصاله و اللي من ضمنهـم كان < حمود العود > ، و طبعاً كانت لابسة الجلابيه و الشيلههو طلعت و سارت تعطيهـم العصاير و منزله راسهـا ..
حمود العود جاف وحده طلعت لابسه جلابيه و شيله حسباله وحده من خواتهـا او اهـلهـا بس يوم دقق ف ملامحهـا انصدم ان هـاذي ياسمين الي جافهـا و التقى بالامارات مستحيل ، بس ابتسم يوم جافهـا يايه صوبه ..
بالنسبه لياسمين يوم وصلت عنده كانت منزله راسها و مو منتبه له و استغربت من انه ما مد يده عسب ياخذ العصير ، ف رفعت راسهـا ووووو إنصدمممممممت هـذااا < حممود العود > مممستحيل و فجأه افقدت توازنهـا وووو ..
~*~*~*~*~*~*~*~*~*~
بــ بـــــاريــــس
كــانو بمطعم ( لـو قــرانــد كــافــيــه )
كانو يالسين مقابلين بعض و يسولفون و شوي عبدالله يخلي سميه تستحي و شوي يستهـبل عليهاا ..
عبدالله : ههههههههههههههههههههه .
سميه : بس فضحتنا ههههه .
عبدالله لحين يضحك : هههههههههههههه عليج سوالف ههههههههه .
مرت حرمه من يمبهـم و ابتسمت لعبدالله : ابتسامتك ختيييييره .
سميه فتحت عيونهـا ع اخرهـا : نـــعـــم ! .
عبدالله : إنتي عربيه .
الحرمه المايعه : ايووووه يالجميل .
عبدالله يسوي نفسه استحى : شكرا من ذوقج .
سميه : لا والله ، و انتي مب لو تنجلعين يكون احسن .
الحرمه : نعم ! انتي بتقربيله؟! .
عبدالله كان بيرمس بس قاطعته سميه ..
سميه : اايي انا زوجتهه ، تبيني اوريج عقد الزواج بعد! .
الحرمه تفشلت : لا مب لازم صدقتج .
سميه : دام انج صدقتيني ممكن تنجلعين .
الحرمه تفشلت و حست بنفسهـا و طلعت من المطعم ..
عبدالله : انتي شو فيج عليهـا ؟! .
سميه : لا والله يعني ما جفت حركاتهـا و كيف يات و جي ترمس معاك و تتغزل فيك عيني عينك .
عبدالله : حشى حشى كل هـذا بس عسب هالكلمتين .
سميه قامت و بزعل : اصلن مالت على الي رضى يطلع معاك < و طلعت برا المطعم > ..
عبدالله لحقهـاا : سمممميهه ويت شوي .
سميه لفت عليه : خخخير .
عبدالله سحبهـا و سار بزاويه و حجزهـا بين ايديه بحيث محد يجوفهـم : شدعوه يبه ترا ما قلنا شي ! .
سميه تسوي روحهـا زعلانه : ممكن توخر ابا ارد الفندق .
عبدالله : يلاا عاد ترا ما ارضى ان سمسومتي تكون زعلانه مني .
سميه : و انت عباكل الي سويته شويه .
عبدالله : يا حلاة الغيرانه بس .
سميه : اصلن ما اغار .
عبدالله : اي مبين .
سميه : انزين ممكن نرد الفندق .
عبدالله قرب منهـا بحيث ان خشمه لصق بخشمهـا وو *** ، و عقب بعد و لصق خده بخدهـا و هـمس بإذنهـا ..

عبدالله : والله احبجج .
سميه و هـي متمسكه بقميصه : و انا امووت فيك .

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*
بــألــمــانــيا
كان راشد يسوق و ساره الهـبله يمبه و بحضنهـاا علاوي ..
راشد : امم شورايكم اوديكم لمطعم اكله وايد لذيذ .
ساره الهـبله : دام انك خبير عادي خـ نسير و نجوف ذوقكك < و لفت و انتبهـت ان قميصه شبه مبلل > .
راشد جافهـا تناظره : شو فيج مضيعه شي بويهـي ! .
ساره الهـبله : لا بس شو هـالماي الي بقميصك .
راشد : لا والله تستهـبلين صح .
ساره الهـبله استغربت : شو استهـبل ترا من صدقي اتكلم ! .
راشد : هـاذي دموووووعج يا ذكيهه .
ساره الهـبله : نعمم < و بدت تتذكر و اشهقت > هـئئئئىئ ، والله اسفه ماكان قصدي .
راشد : شو فيج ترا عادي و بعدين فداج التيشيرت و راعيه .
ساره الهـبله اونه استحت ..
علي : ساالاا .
ساره الهـبله : هـلا حبيبي .
علي : i want to eat .
ساره الهـبله : حبيبي wait for a minets and we well get to eat .
راشد : كانا وصلنا لآحلى مطاعم المانيا مطعم < ريجنت برلين > .
علي : هـيييييييييي .
راشد : يلا حبيبي انزل عسب نسير ناكل .
ساره الهـبله : يلا علاوووي .

و نزلو لمطعم < ريجنت برلين >
~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*
بـــالإمــــــارات ❤️❤️
بــمــطــــعــم < جـــيــــلــــاتـــــو >
عزوز : قايز ترا ملجة حمود العود و ياسمين عقب اسبوعين .
نور : هـذا اذا وافقت .
منه : لا تخافين بتوافق و اصلن نحن من زمان مجهـزين الفساتين بس قلنا نخليهـا مفآجأه .
مريم : بس ويت انتو جهـزتو العبايات .
ساره الهـنديه : ايي لا تحاتين مجهـزين كل شي .
مايد : انزين ترا عقب ما يملج ن كلنا بنسافر لـ < إيــطــالــيــا > .
هـاجر : نعم من قال ! .
مايد : انا و حمود العود اتفقنا و قلنا عقب بنشاوركم .
حمود النتفه : انزين هـجور متى رحلتج لـ < قــطـــر > ؟! .
هـاجر : يوم الجمعهه بالليل .
الكل : تسيرين و تردين بالسلامه .
هـاجر بإبتسامه : الله يسلمكم .

و كملو سوالفهـم و عشاهـم ..
~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~
بـمـطـعـم **
بدور : هـلا زايد .
زايد : هـلا بدور تفضلي .
بدور يلست : شو تبا مني ! .
زايد : شوي شوي يباا اول شي التقطي انفاسج و قولي لي اشحالج .
بدور : انا بخير الحمدالله .
زايد : انزين شو تشربين .
بدور : ع ذوقكك .
زايد : خلاص ، can i have 2 frish mango juis .
بدور : انزين شو كنت تبا مني ؟! .
زايد : بدور اسمعيني ، الللي ابا اقولج اياه خلينا نفتح صفحه يديده و نبني علاقتنا اللي انهـدمت من قبل ، الله يخليج سامحيني انا ما ابي شي الا انج تسامحيني و تفتحين معاي صفحه يديده .
بدور : بس انت جرحتني جرحتني ووايد .
زايد : الله يخليج بدور سامحيني .
بدور نزلت راسهـا و ثواني و رفعت راسها و ابتسمت : بس عشان الحب اللي بينا بنسى كل شي و بسامحك .
زايد فرررح من قلبه : صددددق < و التفت وراه و طلع بوكيه الورد الاحمر و معاه هـديه و عطاهـا لبدور > .
بدور : ليش كلفت ع نفسك .
زايد : بس ولا كلمه لا كلافه ولا شي .
بدور استحت : انزين مشكور .
زايد بإبتسامه : تستاهـلين اكثر حبيبتي .

و كملوو سوالفهـمم من بعد ما بدور سامحت زايد بكل فرح و سعاده ..
~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~
بــالسعوديه
إفقدت توازنهـا و طاح العصير كله ع كندورة حمود العود ..
ياسمين منصدمه و مفهـيه : ............. .
حمود العود بهـمس عسب لاحد يسمعه : بنات اخر زمن حتى عصاير ما يعرفون يشلون ، يلا ما عليه انا ما بقولج شي لانج توج عروس يديده .
ياسمين عصبت و قامت بس ما بينت : ويه آسفهه .
حمود العود متسك ضحكته ع شكلهـا : لا عاادي .
ام حنين : قم يا ولدي و روح للحمام < الله يعزكم > و غسك ثوبك .
حمود العود قام : ان شاءالله يا عمه .
حنين سحبت ياسمين وياهـا ..

~*~*~
حنين : الله يغربل ابليسك وش سويتي .
ياسمين : و يغربلك يا حيوانه ، انتي تعوفي من هـذا .
حنين : من ذا ؟! .
ياسمين : هـذا هو محمد اللي قلت لك عنه وقت صدتيني و انا اكلمه .
حنين : هـئئئ ،. يعني هـذا جميلك m ؟! .
ياسمين بخجل : اييي .
حنين : يا عيني عاللي تستحي و طلعنا نحب و كبرنا و بنتزوج .
ياسمين : جب عاااد .
حنين : ههههههههههههههه .

و طبعاً في شخص ثاني كان يسمع و هـو مبتسم ع كلام ياسمين < حمود العود > ..
~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~
بـــألــمــانـــيـــا
طبعاً راشد ردهـم لبيتهـم و هـو سار لشقته ..
بـبيت < يارا و زوجهـا > ..
علي : mom .
يارا : هـلا حبيبي .
ساره الهبله : we back .
يارا : ولكم ولكم ، ان شاءالله استانستو بس .
ساره الهـبله و هـي تتذكر راشد و الطلعه وياه : اي وووايد .
علي : mom , انا جفت عمي لاشد .
يارا بإستغراب : عمك راشد < لفت لساره > من راشد؟! .
ساره الهـبله توهـقت : هـا..اي هـذا هـذا .
يارا : هـذااا من ؟! .
ساره الهـبله : اي هـذا واحد جاف علاوي يصيح يبا حلاوه و هـو كلمه و شرا له حلاوه .
يارا : انزين دام انه يبا حلاوه ليش انتي ما شريتي له ؟! .
ساره : يعني انتي ما تعرفين ولدج كل شي يباا .
يارا : انزين قومي ترا العشا جاهـز .

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~
بـــالكــويـــت
كانو طالعين البحر < نــاصــر و فــاطــمــه >
ناصر : فطييم يلاا شوتي الكووره .
فاطمه : هههههههه يلااا .
ناصر : ماشاءالله عليج محترفه .
فاطمه : ههههه شو عبالك تراني من و انا ياهـل العب .
ناصر : عيل طلعتي لعيبهه .
فاطمه : هههههههههه ايي .
ناصر : انزين شو رايج نسير نتروش عقب نسير نتعشى .
فاطمه : اوكككيه يلا انا حدي يوعانه .
ناصر : يلااا عيل .

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~
بـعـد مـــرور آسبوعين
مــــلــــجة < حمود العود & يـاسمين >
كل الشباب كانو بميلس الريايل ، اما البنات كانو داخل عند ياسمين ..
بميلس الريايل
مسك الكتاب و وقع و هـو بكامل سعادته ، و الكل قام يبارك له ..
~*~*~*~*~*~
عند ياسمين وصل لهـا الكتاب ، و مسكت القلم و هـي ترجججف ..
منه : يلااا ياسمين وقعيي .
نور : يلااا ياسمين .

وقعت ياسمين ..
البنات : كلللوووووووووووووووش .
و جا ابوهـا و قال لهـا تسير للميلس الثاني عسب تجوف < حمود العود > ..
ساره الهـبله تهـمس للبنات : هـا اتفقتو مع الشباب .
سميه : اي لا تحاتين كلمت عبدالله و قالي كلهـم تخشو .
ساره الهبله : منه بسرعه سيري امسكي ياسمين ع بال ما احنا نسير و نتخش وياهـم و تقب الحقينا من عير ما تجوفك ياسمين .
منه : اي لا تحاتين و انا كلمت مايد عسب يلهـي حمود العود شوي .
ساره الهـبله : خوووش عيل يلااا .

و سارو ينفذون الخطهه
* إنتهـى البارت *
توقعاتكم
- شو هـي خطة الشله لـ حمود العود و ياسمين ؟!
- بـاقي الشله ؟!

مع تحياتي : الوحشيون ❤️


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:24 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.