آخر 10 مشاركات
82 - من أجل نظرة - مارغريت مالكوم (الكاتـب : فرح - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          البديلة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hollygogo - )           »          تراتيل الماضي ـ ج1 سلسلة والعمر يحكي - قلوب زائرة - بقلمي: راندا عادل*كاملة&الرابط* (الكاتـب : راندا عادل - )           »          رواية الورده العاشقه " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : sapphire - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          596-مغرمة وحائرة - ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          عينا ملاك -ج1 من سلسلة نعيم الحب- للكاتبة الرائعة: زهرة سوداء *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          يوميات العبّادي .. * مميزة * (الكاتـب : العبادي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-15, 11:59 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 منهو غير الله لنا و منهو غير الله يعين الكاتبه / الكاميليا 22 ، مكتملة







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبايبنا الكرام
اقدم لكم روايه جديده لكاتبه جديده
منهو غير الله لنا و منهو غير الله يعين
الكاتبه / الكاميليا22





وان شاء الله تنال على اعجابكم

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 27-04-15 الساعة 11:57 AM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-15, 12:00 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اختكم الكاميليا 22 راح اكون صريحه معكم انا مو اول مره اكتب روايه هذي الثالثه تقريبا
لاكن مو منتدى غرام في منتدى ( همسات الحب ) باسم قدرهم ان يرتمون بين احضانكم
وفي منتدى ( وهج ) باسم يوميات الجنجكونات .. هذي واقعيه %ب%
جربت اكتب هنا في غرام روايه صراحه بس وقفت بسبب ضروفي ما سمحت لي
لاكن هالمره رجعت وان شاء الله اكون قدها وتعجبكم روايتي هذي اممم طبعا روايتي ماتمت بأي صله
للواقع خياليه جدا من حيث الاحداث والشخصيات .. البارتات راح تكون قصيره لانو راح انزلها يوميا
اذا كنتو حابين اني اطولها فسيكون بارتين في اسبوع بس ...

طبعا ارحب بالنقد والنصح والمدح ارفض التعليقات البايخه اللي تدخل روايتك بايخه روايتك مثل رواية
فلانه تراا هذا عيب لاني عارفه مابقلد احد يمكن صدفه تكون نفس الفكره بس الاحداث تختلف
فأتمنى اشوف الذوق لان غرام ذوق واصحابه اكثر من الذوق ...( للعلم انا انزلها في منتدى اخر ايضا)
لاكن مراح اقول اسمه ... الا لما انهيها

تحياتي وودي لكم ( اختكم الكاميليا22)...



روايتي (( منهو غير الله يعين ومنهو غير الله لنا ))




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-15, 12:01 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم ...

الحياه محطات ..
ألم ..
حزن ..
وجع ..
فرح ..
حب ..
خيانه ..
غدر ..
وكلها اقدار ..
نجرح نطعن نودع ونتألم من اقرب الناس لنا ..
شياطين الانس كثيره ..
وكلها حولنا ..
يجب الحذر
الحذر الحذر..

ولا ننسى الثقه بالله
فهي منجاتنا واخذ حقوقنا




روايتي ...


( منهو غير الله يعين ومنهو غير الله لنا )

البارت (1)...
نعيش بالدنيا ونرضى بقدرنا ..
والحكم حكم الله مقدر ومكتوب ..
واقفه عند النافذه الخشبيه اللي لوحركه بسيطه بس تنكسر وتناضر حوشهم الكبير اللي اللارض فيه متشققه وجزء من البلاط متكسر وقطرات المطر اللي تطيح بكل قوه عالارض ضمت نفسها بيديها وهي تحس بالبرد اتجهت لدولابها الصغير اللي كان عباره عن صندوق خشبي قديم صارت تدور بين ملابسها اللي يتفضلون عليهم به اهل الخير تدور أي لبس ثقيل يدفيها لاكن للاسف مالقت غير تيشيرت بأكمام طويله لاكنها مرره خفيفه سحبتها وابتسمت : يلا العوض ولا القطيعه ...
لبست التيشيرت وجلست على فراشها اللي عالارض وسحبت البطانيه وغطت نفسها فيه وهي تنتضر رجعة امها وابوها ....

جالسه بالصاله الكبيره اللي يغلب عليها الطابع الأوربي بتدرجات اللون البني الفاتح ...
وراميه ملازم الجامعه عالارض وحاطه السماعات في اذنها ولاهي بمهتمه للاجواء اللي المفروض الشخص فيها يسبح ويستغفر
دخلت امها الصاله : مروة مرووة مرووووووة وصمخ
شالت مروة السماعات بتأفف : نعم
ام ناصر : قومي قولي للخدم يجهزون القهوة ابوك على وصول ..
مروة بقهر : يمه يعني ماتشوفيني اذاكر قولي لسوير ولا مجيد يروحون انا علي اختبار
ام ناصر بعصبيه : انتي وبعدين يعني انا قلت انتي يعني انتي تحركي
وقفت مروة بعصبيه وهي تأفف : زين زين
دخلت المطبخ بعصبيه على الخدم اللي يخافون منها تكلمت بكل عجرفه : انتي هيه تقول مدام جهزي قهوه حق بابا بسرعه ( ولفت عالخدامه الثانيه ) وانتي جيبي كتبي من الصاله ورقيهم فوق بسرعه
الشغاله : حاضر مدام (( وراحت ))

انفتح الباب بقوة وقامت وهي تشوف اهلها داخلين وهم غرقانين وبيدهم اكياس كثيره طلعت من الغرفه واتجهت لامها وشالت الاغراض : عنك عنك ماما
ابو حنين : حنين وديهم للصاله يابنتي بسرعه
وراحت حنين تودي الاغراض عن المطر للصاله ولحقتها امها وابوها رما ابو حنين الاغراض بتعب وجلس : لا اله الا الله على هالمطر اول مره يجينا كذا
حنين بأبتسامه : خيره من الله يبا ..
ابوحنين بأبتسامه : ونعم بالله
حنين ناضرت امها : يمااا ترا خالتي ام عبد الله رسلت لنا عشاء تقول جاهم خير من الله وقسمته بينا ...
ام حنين : الله يجزاها خير ماتقصر
ابو حنين : دام فيه عشاء قومي حطيه يابنتي
حنين بأبتسامه : ان شاء الله (( وراحت ))
لف ابوحنين وجهه لأم حنين وقال بألم : انضلمت حنين معنا ياحصه
ام حنين تحط يدها على كتف زوجها : حن ماضلمناها ياقتاده هذا حكم الله
ابو حنين بقهر : انا غبي انا غبي سمحت لاخوي ياخذ كل حلالي وانا ساكت وشوفيه عايش في نعيم مع زوجته وعياله وانا وانا شوفي كيف معيشكم على صدقات اهل الخير ولا الجيران ( نزل راسه في الارض ) انا غبي ياحصه والله غبي
ام حنين بهدؤها المعتاد وطيبة قلبها : لا يا قتاده لا تقول كذا عن نفسك احنا لنا الله واخوك بيلاقي جزاه
ابوحنين مارد وابتسم وهو يشوف حنين داخله بسرعه بعد ماغرقها المطر وحطت الاكل عند امها وابوها ...
حنين : يااااي الريحه عذاااب يلا خل ناكل من زمان ما اكلنا كبسه
ابو حنين وام حنين : يلا بسم الله
وبدو ياكلون وهم يتلذذون في الخير اللي جاهم من الله ...

كان يسوق السياره بهدؤ وهو كل شوي عينه على اللي جالسه جمبه وده يتكلم بس مو عارف وش يقول : احم احم اخبارك هيام
هيام بأبتسامه : الحمدلله .. وانت
ابتسم من قلبه : بخير دام هالقمر جمبي ... واخيرا رضيتي تطلعين معي
هيام نزلت راسها : اممم كنت خايفه صراااحه
ابتسم : افاااا تخافين من حبيبك سعود
هيام : لا مو قصدي كذا .. ااا ( وماعرفت وش تقول )
ابتسم سعود : ولا يهمك ها وين تبين نتعشا
هيام : أي مكان على ذوقك

اليوم الثاني ..
لبس ثوبه وشماغه واتجه برا الحوش اللي غرق من المطر توه بيفتح الباب جاه صوتها : قتاااده
لف لجهة زوجته وابتسم : امري وش بغيتي ياحصه
ام حنين : انتبه للنفسك يالغالي ...
بوحنين : ان شاء الله وانتبهي للحنين لا وصيك عليها ياحصه
نطت حنين راسها من نافذتها : لا توصي على بنتي ياقتاده
وضحكو كلهم لانها كانت تقلد امها
ابو حنين : يلا فمان الله ...(( وطلع ))
ام حنين : حنين البسي عبايتك بنروح بيت خالتك ام عبد الله
حنين بأبتسامه : ان شاء الله ..

جالس بكل هيبه عالطاولة الطعام وعياله كلهم حوله ويشرب قهوته
ماجده : بابا
بو ناصر : نعم يابابا
ماجده : مو ناوي تسفرنا هالسنه
بوناصر : خلي خواتك يخلصون دراسه وبعدين نفكر في الموضوع
ساره : بابا هالمره نبي نروح نيوزلندا
ام ناصر : ايه والله يابوناصر ودي اشوف ولدي واتطمن عليه ..
بوناصر بأبتسامه : على خير ان شاء الله ...
اندق الجرس وراحت الشغاله تفتح الباب ورجعت
تكلمت بالانقلش : سيدي هناك شخص يريدك
ابو ناصر : حسنا .. لف لسعود .. قم دخل الرجال للمجلس
سعود بنرفزة : ان شاء الله
طلع سعود وهو معصب من اللي جاي هالوقت فتح الباب وانصدم : عمي قتاااده
قتاده ناضره ابتسم وفي نفسه : اكيد هذا سعود
سعود وهو يضم عمه : وينك ياعمي خبري فيك من عمري 10 سنوات
ابو حنين بأبتسامه : وش اسوي ياولدي مشاغل دنيا
سعود : حياك عمي تفضل المجلس
دخل ابوحنين وهو يناضر القصر الفخم اللي عايش فيه اخوه الحدايق الكبيره اللي على يمينه وعلى شماله الجلسات الارضيه والطاولات والكراسي النافوره اللي كانت على شكل دولفين تتوسط الحديقه اللي عاليمين كان منظر خيالي ابداااع لابعد درجه ...
دخل للمجلس الكبير اللي تتراوح الوانه بين الرمادي والاسود وكنباته الفخمه المناضر الفازات الموزعه بكل مكان حس بالقهر وهو ييتذكر البيت اللي جالس فيه ويقارنه ببيت اخوه مما خلا اصراره يكبر على استعادة حلاله من اخوه

اعرفكم بعايلة قتاده ( ابو حنين )
قتاده 45 سنه رجل طيب وعلى نياته خدعه اخوه بعد وفاة الاب واخذ كل حلاله وتركه عايش بفقر في البيت القديم ..
ام حنين : حصه عمرها 35 سنه أمرأه جميله بمعنى الكلمه اهلها في الرياض وهي ماتقرب لقتاده بأي صله شافتها ام قتاده بزواج وخطبتها لقتاده ...
حنين : البنت الوحيده لهم عمرها 21 سنه خلصت الثانويه ورفضت انها تكمل الجامعه خايفه تزيد المصاريف على ابوها وتحججت انها ماتبغى تدرس حنين جميله وطيبه على نياتها حنطاويه البشره عيونها الوسيعه ورموشها الكثيفه لون عيونها عسلي شعرها طويل ياصل لاخر ضهرها بلونه الاسود وكثافته ونعومته انفها دقيق وصغير شفايفها الصغيره جسمها اللي كان خقق بمعنى الكلمه ...

ابو ناصر معاذ 50 سنه انسان حقود ومتعجرف لابعد درجه يكره اخوه قتاده لانه كان المفضل عند امه وابوه والخير اللي عايش فيه هو خير قتاده يحب السفر وماهمه الا نفسه وملذاته من صغره وهو اناني ...
ام ناصر عفاف 42 سنه انسانه غرتها الدنيا صارت ورا زوجها نست حقوقها كأم نست عيالها اللي مفروض تهتم فيهم لاكن الفلوس وحب الدنيا خلتها انسانه حقوده انانيه ماتحب الا نفسها ..
ناصر : 28 سنه يدرس في نيوزلندا الدكتوراه في ادارة الاعمال انسان عملي ونضامي عصبي جدا ومايهمه غير نفسه ووساعة صدره بس ومتزوج وحده نيوزلنديه واهله مايدرون ...
سعود : 26 سنه يحب الوناسه والضحك والفله وطيب على نياته لاكن يعشق شي اسمه بنت ... يشتغل مع ابوه في الشركه ...
مروة : 24 سنه اخرسنه لها بالجامعه واخذه كل صفات ابوها ...
ساره : 22 سنه طيبه على نياتها وماتهتم بالمضاهر ابدا وتحب تساعد الناس ...وتدرس انجليزي
ماجده : اصغر العنقود طيبه لاكن خبيثه ورومنسيه لا حبت حبت مايهمها احد غير وناستها 20 سنه رافضه انها تدرس

ام عبدالله ..
بوعبدالله محمد متوفي من ثلاث سنوات
ام عبدالله : جميله وهي يمنية الاصل 43 سنه تحب حنين وتعدها مثل بنتها وطيبه وعلى نياتها ورغم كبر سنها الا ان ملامح الجمال اليمني الاصلي لازال فيها حالتهم الماديه مرره حلوة ويمديهم يشترون بيت لاكنها رافضه تطلع من بيت زوجها صارت تعدل في بيتها من داخل ومن برا
عبد الله : 27 سنه مادرس جامعه درس معهد انجليزي وحاسب وتخرج منهم وتوضف في شركه ابوناصر براتب جميل ومغري ... متزوج بنت خالته يمنيه واسمها نورة
ليالي : 21 سنه نفس عمر حنين وجميله لابعد درجه اخذت ملامح امها والقليل من ابوها طيبه وحبوبه وتعشق شي اسمه حنين ...
اخر العنقود فيافي : 13 سنه انسانه ضحوكه وفله مررره ...

في بيت ام عبد الله ..
منسدحه حنين على سرير ليالي وهي تتأمل غرفتها المتواضعه الجميله بلون الموف تمنت انها تكون عندها غرفة نفس غرفة ليالي لاكن هذا مجرد حلم ياحنين حلم بس
انفتح باب الغرفه ليالي : يلا ياحنين قومي كلي ذا الحلا تراني مسويته بنفسي
حنين ببتسامه : عز الله اهلي صلو علي الليله
ضربتها ليالي في كتفها وهي تضحك : بسم الله عليك ياحيوانه ...
حنين بضحكه : هاتي بس هاتي خل اذوق
اخذت حنين الصحن وبدت تاكل من الحلا اللي كان حلا الأوريو
حنين بتلذذ : جميل مرره يادبه
ليالي وهي ترف صدرها : عشان تعرفين الطباخه الليالي وش ممكن تسوي
حنين : هههههههههههه تعالي بس تعالي سولفي لي وش سويتي بالجامعه ...
ليالي بقرف : الله يقرف ذا الطاري .. ولا شي ولا شي اروح اكرف وارجع تعبنا والله تعبنا
حنين : يلا معليش تحملي كلها كم سنه وتتخرجين ...
ليالي : اقول ليه ماتكملين دراستك حنين حرام والله مستقبلك يضيع
حنين بقهر نزلت راسها بالارض : مابي ادرس ياليالي
ليالي بعصبيه رفعت راس حنين : لا تخبين عني السبب تراااني عارفته انتي خايفه على ابوك انه ممكن تزيدين مصاريفه صح ولا لا
حنين رفعت راسها وناضرت ليالي المعصبه : ايه ايه ياليالي والله انتي ماتدرين وش حالتنا بس حن ساكتين ومانتكلم
ليالي قربت من حنين ومسكت يدها : حنونه خلاص والله لوبيدي سكنتكم معنا في البيت
حنين ناضرت ليالي : ههههههههههههههههههههه تخيلي حمااااس والله
ابتسمت ليالي : وش رايك تجين معي للجامعه
حنين ناضرت لبسها : لا لا مابي
ليالي : والله ان تروحين وقومي نختار ملابس من دولابي ...
وبكذا انتهى البارت ....




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-15, 12:01 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت (2)..
هنالك اشياء تحدث كالحلم لا تعرف كيف بدأت...
جلس في المجلس ينتظر دخول اخوه وكر الله ماراح من لسانه ...
دخل بوناصر وهو مبتسم : حيالله من جـ...
وقف مصدووم معقوله اخوه بعد هالسنين جاي يشوفه وهو اللي اعتقد انه نسى خلاص عقد حواجبه ابو ناصر وتكلم بكل وقاحه ولا كأن له سنين ماشاف اخوه : نعم وش تبي جاي بيتي
قتاده بأبتسامه بارد ولا كأن اخوه يطرده : ابد يا معاذ جاي آخذ حلالي
بوناصر بضحكه عاليه قهرت ابو حنين : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه أي حلال تتكلم عنه ياقتاده >> وعقد حواجبه << مالك شي عندي وتفضل براااا
عصب قتاده ووقف : شوف يامعاذ انا سكت كل هالسنين لاكن حلالي باخذه غصب عنك .
بوناصر : وش لون بتاخذه وبأي حق ووين الدليل
قتاده اللي سكت وهو يفكر صحيح ماعندي شي يثبت انه ماخذ حلالي رفع راسه وناضر اخوه اللي كان مبتسم ابتسامه سخريه : الله فوقك وبياخذ حقي منك يالحراامي ..
وطلع وهو يسمع صوت ضحكات اخوه اللي تدخل في اذنه وتفجرها حس بالقهر والعجز وهو يتذكر حنين وحصه ...

جالسه في الغرفه وماسكه لابتوبهاا ودموعها على خدها
ومره حزنانه انفتح الباب ودخلت بكل هدؤ لاكنها انصدمت يوم شافت اختها بدموع قربت منها بسرعه وتسألها بخوف
: ماجده وش فيك ..
لاكن ماجده ماردت
قربت ساره من اختها تشوف وش فيها لقتها تناضر فلم ورفعت ساره يدها وضربتها على كتفها ..
ساره : الله يقطعك انتي وافلامك الرومنسيه المخيسه
لفت ماجد بعصبيه : سوير طلعي برااا ترا مالي خلقك خليني اكمل الفلم
ساره وهي تجلس جمب ماجده : ياختي طفش قومي خل نطلع
ماجده وقفت الفلم : انقلعي برااااا مابي اطلع مابي اطلع
وقفت ساره :مالت عليك بروح اشوف النفسيه الثانيه يمكن تروح معي ...

سحبتها من يدها ووقفتها عند المرايه : هااا وش رايك
ناظرت نفسها بصدمه وتتكلم مع نفسها معقوله هذا انا معقوله هذا انا حنين اللي دايم لبسي مستعمل وكله جلبيات من صغري مالبست زين لفت تناضر ليالي وهي ماسكه نفسها : ليالي معقوله هذا انا
ليالي بأبتسامه : ايه وش فيك >> ضربتها على يدها << والله طالعه خقق بيستخفون عليك بنات الجامعه بكرا
ناضرتها حنين وبضحكه :هههههههه مو لهدرجه عاد
انفتح الباب بقوة : ليلي وحنين ...>> وسكتت <<
ليالي بضحكه : وش فيك
نزلت حنين راسها من الاحراج
فيافي ببأبتسامه عريضه : هذي حنين لا ماصدق لازم امي وخالتي يشوفونك
ما اعطت ليالي وحنين فرصه يتكلمون سحبت حنين معها لتحت وهي تركض وليالي وراها
حنين كانت لابسه تنورة سوده ميدي وماسكه من تحت وتيشيرت 3d مرسوم عليه شجر وبحر باللون البني والبحري الفاتح ... وفاتحه شعرها كامل وبارمته من الجهتين وحاطه كحل داخل عينها ومسكره وروج وردي شوي غامق وطالعه جميله ...

جالس في بيت خويه يحس مخنوق مرره مو عارف يتصرف
ببوخالد : قتاده وبعدين معك هد ياخوي
بوحنين : موقادر يا بوخالد اشوف حنين وحصه في وجهي
بوخالد : جتك مساعدات وعروض بس انت رفضتها يا قتاده
بوحنين بقهر : حط نفسك مكاني يابوخالد بتحس بذل والقهر انك تاخذ من الناس
بوخالد بعصبيه : هماك تاخذ من اهل الخير ياقتاده وترفض تاخذ مننا ...
نزل بوحنين راسه بذل وقهر واستغفر ربه في داخله ناضر في صديق عمره بوخالد : وش السواة يا بوخالد مليت مليت ..
بوخالد : اسمع مالك الا هالحل ...

في نيو زلندا ...
واقف ناصر في البلكونه وكان لابس تيشيرت اسود بدون اكمام وبرمودا اسود ولابس كاب احمر وشوز احمر وماسك الزقاره بيده جت من وراه وضمته
جولي : ناصر ..
ناصر : عيونه امري
جولي : متى بتقول لاهلك عن زواجنا
ناصر : لا تستعجلين قريب
نزلت جولي راسها ونزلت دمعه من عينها ناضرها ناصر ومسكها من كتفها : جولي وبعدين خلاص بقول لهم
جولي : اخاف اذا مارضو ماتبغاني
ضحك ناصر : انتي اهم شي عندي ياقلبي
ومسك يدها وباسها ...
نتكلم عن جولي شوي ..
جولي بنت امها عربيه وابوها نيوزلاندي اخذت من امها البياض والجمال واخذت من ابوها لون العين ونعومة الشعر تتقن اللغه العربيه وتتقن اللغه النيوزلنديه تزوجت ناصر عن قصة حب وعرفت عن فلوسهم وتعلقت فيه اكثر عشان الفلوس لاكنها ماتحب الا نفسها وماتهتم في غيرها ابدا ...

في الاستراحه ...
جالس سوالف مع الشباب وضحك ومفرقين اللي يلعب ورقه واللي يلعب سعودي ديل واللي يلعب بلايستيشن واللي يشرب شيشه ويناضر فلم
دق جواله ورفعه يشوف من وعفس وجهه : اوووف مالي خلقها والله
مصعب : هههههههههه من ياسعود
سعود : هيام .. مع انها جميله بنت (....)
مصعب يغمز له : مضبط الوضع لك نيه فيهاا ولا
سعود وهو يحك ذقنه : للحين مافكرت
مصعب : رد بس رد عليها
اخذ سعود جواله وطلع يكلم هيام ...
سعود : هلا بقلبي هلا بروحي
هيام بضحكه : هلابك حبيبي ... وينك عن الجوال
سعود : والله في الاستراحه مع الشباب
هيام : اسفه دقيت عليك بوقت غلط
سعود : افااا وش ذا الكلام ياروحي انتي تتصلين أي وقت
استحت هيام ونزلت راسها كنه يشوفها : احم طيب اخليك الحين >> وسكرت قبل ماتسمع رده <<

واقفه على راسها وتترجاها يلااا : مروووة قومي خل نطلع
مرووة بعصبيه : والله ياسوير اذا ما انقلعتي برااا لا افجر مخك
ساره تكش عليها وهي طالعه : مالت عليك انا الحماره اللي جيتك
مروة بعصبيه : زين عرفتي نفسك
طلعت ساره وقفلت الباب وراحت غرفتها ولبست عبايتها واخذت شنطتها معها راحت لغرفة امها وشافتها تحط مكياج
ساره برفعة حاجب : وش عندك يمااا
ام ناصر : عندي عزيمه
ساره بأبتسامه : يماااا اروح معك
ام ناصر بدون ماتناضرها : يلا روحي البسي بسرعه واكشخي زين ياااسوير ..
طلعت ساره من غرفت امها مبسووطه انها لقت لها شي بيونسهااا ...

دخل البيت وهو مررره مبسوط ويحس برااحه نفسيه
جته حصه تركض ووجهها ماليه الخوف : قتااده انت بخير وينك فيه من الصبح واحنا الحين العشاء خفت عليك
ابتسم قتاده ومسك حصه وحضنها بكل قوته
طلعت حنين من الغرفه : يا عيني ياعيني وش هالحركات
ابتسم قتاده ووخرت حصه عنه وهي منحرجه : قتاده وش فيك
ابو حنين : فرجت ان شاء الله علينااا كلها كم يوم ونطلع من هالبيت ...
حنين وامها : نططططلللللع
ابوحنين بابتسامه : ايه
حنين وهي تحس انها مبسوطه : ليه وين بروح يبا
ابو حنين : خلوها مفاجئه ... >> لف نضره لحصه << سويتو عشاء
حنين ترد قبل امها : ايه يباااا اناا سويت مكرونه حمرااا وان شاء الله تعجبك
ابتسم ابوحنين وقرب من بنته وقرص خدها : اكيد تعجبني دامها من يدك يااابنتي
حنين : ثواني والعشاء جاهز ...

اليوم الثاني بالجامعه ...
دخلت حنين مع ليالي وهي تحس بالخوف ...
ليالي : وش فيك افسخي عبايتك
حنين : طيب ..
فسخو عباياتهم واتجهو لدورات المياه وضبطو نفسهم وطلعو
ليالي لفت لحنين : شفتي هذي البنت
حنين : أي وحده
ليالي : ذيك اللي شعرها قصير ..
حنين : ايووه ايش فيها
ليالي : هذي صديقتي هيام تعالي نروح لها ...
اتجهو الثنتين لهيام وسلمو عليها وعرفتها على حنين وبدو يتمشون مع بعض ويعلمون حنين عن الجامعه ووش فيها

واقف معهم وهو خايف ينتضر وش راح تكون ردة فعل الرجال وكم راح يعطيه المبلغ
بوخالد : هااا يا اخوي كم تقدر البيت
ابتسم الرجال : صراحه البيت كبير وفيه غرف كثيره يعني بيجيب مليون ونص
ابوحنين بفرحه : متأكد ياخوي هالبيت يجيب مليون ونص
الرجال : ايه
بو خالد : نتوكل على الله يا قتاده
ابو حنين : توكل على الله ...
وبكذا انتهى البارت



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-15, 05:27 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت ( 3 )

وتبقى لبعض الاماكن ذكرى تهمس لنا
بهدوء!!
لقد كانو هنا يوما ...
بعد مرور 3 ايام ...
واقفين عند الباب يودعونهم
ليالي تضم حنين بقوة : بفقدك يا خايسه تعودت عليك من صغرنا وحن مع بعض
حنين وهي تشهق : لا توجعين ياقلبي ياليالي قسم بفقدك
ام عبدالله تمسك البنتين : خلاص اهدو ان شاء الله بنتزاور وربي يبارك لكم في بيتكم الجديد
فيافي : حنين اذا جت الاجازه بجي انام عندك
حنين : ههههههههه حياك
ام حنين تضم ام عبد الله تودعها : يلا اشووفك على خير يا اختي ولا تقطعينا
ام عبدالله : اكيد يا اختي
وودعو بعض وركبو سيارتهم متجهين لبيتهم الجديد ...

في نيو زلندا وتحديد مطار >> آردمور <<
واقفه وعلى وجهها ابتسامه لاكن ماتخلى من لخوف والالم
مسك يدينها يطمنها : جوولي لا تخافين وانتبهي لنفسك
نزلت دمعتها : ان شاء الله بس انت لا تتأخر علي
ضمها لصدره : مراح اتأخر ياقلبي كلها اسبوع وراجع لك
جولي بعدت عنه ومسحت دمعتها : تتوقع اهلك بيوافقون
ناصر بأبتسامه : وافقو او ما افقو براحتهم انا احبك ومرتاح معك هذا يكفيني
جولي حست بالراحه وارتسمت على شفايفها ابتسامه طيرة عقل ناصر وقرب منها وباسها بسرعه على شفايفها وضمها : انتبهي لنفسك
جولي : طيب

لبست عبايتها المخصره وكلها الوان وتحجبت ونص شعرها باين وتعطرت واخذت شنطتها ونزلت من الدرج
شافت امها وابوها جالسين بالصاله
: السلام
ام ناصر وبو ناصر : وعليكم السلام
بو ناصر : على وين طالعه
مروة : صديقتي عازمتني على ستار بكس في مارينا
ام ناصر : محتاجه فلوس تبين شي
مروة : لا .. يلا سلام
وطلعت من البيت وهي تمشي متجهه للسياره بعد ما اعطت السواق اشاره فتحت الباب وتوها بتركب
: على وين
لفت مروة لمصدر الصوت وانصدمت وحست بالارتباك لاكن بسرعه تداركته : وانت وش دخلك
ناضرها بأستهزاء : بتطلعين كذا
مروة : ايه ...( وركبت السياره وما اعطته مجال انه يتكلم سكرت الباب وقالت لراجي انه يمشي )
لاكن قبل ماتتحرك السياره انضربت نافذتها وفتحتها : نعم
: خالتي موجوده
مروة بسرعه وهي مرتبكه من قرب ووجهه منها : ايه
وسكرت النافذه وحرك السواق السياره حطت يدها على قلبها وابتسمت : آآآخ بس فديته احبه وربي احبه

وقف السياره عند بيت دبلوكس حجري يتكون من 3 ادوار
نزلو من السياره والثنتين مصدومات
حنين : هذا بيتنا يبا
ابوحنين بأبتسامه : ايه يابنتي هذا بيتنا ..
ام حنين وهي تمسح دموعها : يلا خل ندخل
فتح ابوحنين الباب ودخلو كان قبالهم حوش متوسط
وفي باب من جهة اليمين وباب من جهة اليسار
ابوحنين وهو يشوف دهشتهم ابتسم : الباب اللي عاليمين مجلس الرجال والباب اللي عاليسار مدخل البيت يلا تعالو اوريكم
دخلو ووراه وكانو مبتسمين وماهم مصدقين بدا يوريهم الدور الارضي اللي كان عباره عن صاله كبيره ومطبخ مفتوح عالصاله وداخله مطبخ ثاني صغير ومخزن وقسم الحريم اللي كان عباره عن غرفه ومغاسل وحمام ووداهم قسم الرجال وغرفة الطعام اتجهو للدور الثاني اللي كان عباره عن صاله وثلاث غرف غير قسم له هو وزوجته وفيه بلكونه
حنين بضحكه : انااا ابي الغرفه اللي عاليمين اللي نافذتها تطل عالشارع ..
ابوحنين : خلاص والغرفه لك
ام حنين : طيب والدور الثالث وش فيه
ابوحنين : الدور الثالث فيه شقتين بأجرهم
حنين بأستفسار : طيب يبا كيف ببنام عالارض مافي غرف
ابوحنين ابتسم : الغرف جايه بالطريق الله يجزاه خير ابوخالد
ام حنين : والله ماقصر
ابوحنين : عندي لكم مفاجئه بعد
ام حنين وحنين : وش هي
أبو حنين : الحين بوديكم للسوق واشتروو الملابس والاشياء اللي تبغونها
حنين : يبا عادي نشتري لنا جوالات
ابوحنين : اشترو كل شي ياحنين
حنين بضحكه ضمت ابوهااا : الله لا يحرمني منك يباااا

في مارينا وتحديدا ستار بكس ..
ججالسين عالطاوله مروة وصديقتها سلاف وخويها ماجد وصديقه عبد الله
سلاف اللي كانت تسولف مع ماجد وماهي مهتمه للمروة
وعبد الله اللي كان يحاول انه يكلم مروة لاكن ما اعطته وجه
عبد الله : كيف حالك
مروة هي جالسه عالجوال : ماني بخير دامي اسمع صوتك
عبدالله : وش دعوه طيب
مروة بعصبيه انتبه لها سلاف وماجد : بس كذا يا اخي ما اطيقك غصب هو
سلاف تكلمت بهدوء: مرووة اهدي بليز
مروة وقفت : شوفي انا بروح اتسوق ومتى ماخلصتي كلميني >> وراحت <<
سلاف نزلت راسها بأحراج : انا آآسفه
عبدالله : لا عادي صديقتك واضح انها قويه بس بجيب راسهااا
سلا ف : كيف ؟؟
عبدالله : اعطيني رقمهااا
سلاف : لا لا مقدر
ناضر عبد الله ماجد بمعنى تدخل وش فيك ساكت
ماجد مسك يد سلاف اللي ذابت من حركته : احمم
ماجد : حبيبتي اعطيه عشان خاطري ولا مالي خاطر عندك
سلاف بأرتباك وخوف وتردد : الا بس
ماجد بعد يده عنها : اصلا انتي ماتحبيني
سلاف : خلاص بعطيه
ابتسم عبدالله واخذ الرقم ...

في مكان ثاني في مارينا دخلو من البوابه وهم مبسوطين
حنين بفرحه : ماني مصدقه يماااا ماني مصدقه
ام حنين بفرحه : قولي الحمدلله يابنتي قولي الحمدلله
حنين : يما اتذكر محل هنا جيت فيه مع ليالي اسمه زنوبيا الشرق تعالي نروح له
ام حنين : لحظه خلينا نتشرى شوي شوي مايصير كل شي نخلصه في يوم
حنين : طيب تعالي نشتري جوالات اول عشان اكلم ليالي تكفين يمااا
ام حنين : طيب طيب ...

في غرفتها واقفه عند النافذه وهي تحس بالوحده وتناضر بيت حنين ودموعها في على خدها انفتح الباب ودخلت فيافي
فيافي : ليالي تعال تبيك امي
مسحت دموعها ليالي : طيب
قربت فيافي منها : ليالي وش فيك
ليالي : توهم رايحين ما اخذو حتى اربع وعشرين ساعه واحس اني فاقدتها
فيافي : خلاص لياليي ان شاء الله بنشوفها
مسكت ليالي يد اختها وسحبتها للنافذه : شوفي بيتهم مظلم يعني مافي امل يرجعون ... انا كيف بعيش من دونها تعودت عليها كل يوم عندنا ليش راحت وتركتني
ضمتها اختها وهي تهديها : خلاص ليالي خلاص
وحبت تغير الجو على اختها : طيب عندي لك خبر
ليالي : ايش
فيافي : بكرا بيجي عبود ونورة
ليالي بفرحه : صدق
فيافي : ايه عشان كذا امي تبغاك
ليالي وهي تصك النافذه : طيب يلاااا

في الرياض ...
يمسح دموعه بيده اللي ملتها التجاعيد : ابي اشوف بنتي اشتقت لها
ابتسم فهد وحضن ابوه : ابشر يبا ابنزلك هالاسبوع للشرقيه تشوفها ..
نطو في وجه فهد : خالي تكفى الله يخليك خلنااا نروح معك
فهد : قولو لامهاتكم اذا رضو اخذتكم ..
اتجهو البنات بسرعه كل وحده تقوول لامها انهم بيروحون الشرقيه مع خالهم فهد ...

رجعو البيت وحيلهم مهدود والاغراض كثيره في يدهم
حنين : ااه تعب....
ما امداها تكمل كلامها من الصدمه طلعو من البيت فاضي مافيه اثاث ورجعو لقو البيت مأثث بأثاث راقي برز البيت وحسسه بالفخامه
ام حنين : متى امداهم يسوون كل هذا
ابو حنين نازل من فوق ومعه رجال : ماقصرت يابوخالد خيرك سابق
ابو خالد : افا وانا اخوك مابينا هالحكي
لف بوخالد لولده : خالد لا تنسى سيارة عمك بكرا تجيبها
خالد بأبتسامه : ابشر يبا
ابوحنين لف للصاله : ام حنين متى رجعتو وشلون
ام حنين وهي متغطيه ومنزله راسها : تونا داخلين وجينا بتكسي
ابوخالد : مبروك عليكم البيت يا ام حنين وان شاء الله الاهل بيجون يزورونكم
ام حنين : الله يبارك فيك حياهم الله في أي وقت
لف ابو خالد لجهة ابوحنين : يلا نشوفك على خير ياقتاده
>> وطلع هو وولده <<
حنين فكت ووجهها بسرعه : يباااااااااااا البيت يهبل يهبل
وش هالاثاث والذوق مرره خطير
ابو حنين بضحكه : هذا ذوق عمك بو خالد ...
ام حنين : بض الله وجهه
ابو حنين : والله مقصر ومن بكرا بستلم وضيفتي الجديده في شركته ..
حنين : الحمدلله يبا احسن من انك تبيع في البقاله
ابو حنين : ها رزق وشغله شريفه يابنتي
حنين : ايه صح شغله شريفه بس انت الحين بتروح لمكان احسن >> وضمت ابوها << الله يوفقك يبا انا احبك
ابو حنين وهو يحس بأحساس الابوة ضمها اكثر : الله يخليك لي انتي وامك
ام حنين تمسح دموعها : امين
حنين : طيب خلونا نروح فوق نشوف الغرف ..
ام حنين وابو حنين : يلااا

دخلت مروة البيت وهي تسمع ازعاجهم وسوالفهم
مروة : السلام عليكم ..
الكل وعليكم السلام
ماجده تنط في وجه مروة : اليوم جا بدر بيتنا تتوقعين ليه
مروة : ليه
ماجده : بنروح الاستراااحه
مروة بأبتسامه : من جدك
ماجده : ايه والله وعيال خالاتي كلهم وخوالي يعني جمعه فله وونااسه
لفت مروة لامها : ومتى بنروح يما
ام ناصر : الخميس بعد الظهر ..

واقفه وتحس ان قلبها بيوقف من الفرحه : هذي غرفتي
ابو حنين : ها وش رايك
حنين بفرحه كبيره : تهبل تهبل تخبل يبااااا >> لفت على امها << يماااا مو مصدقه مو مصدقه
ابو حنين وام حنين : ههههههههههههههههههه
حنين : ليت ليالي جمبي تشوف فرحتي ..
ام حنين : ماعليش ياماما لا ركبتي شريحتك كلميها
حنين تضرب راسها : ايه صح >> لفت لابوها << يبااا
شرينا لك جوال بعد وشريحه جديده وخليت راعي المحل يعلمني كيف اركبها ..
ام حنين : خلينا نتفرج عالاثاث قبل بعدين نشوف الجوالات يلا

وبكذا انتهى البارت (3)




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-15, 05:31 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 4
زانت وانا افكر انها ماهي بتزين ..

صحت من النوم الصباح وهي تحس بنشاط غريب
اول مره تنام براحه بدون خوف ناضرت السقف وابتسمت واخذت البطانيه الناعمه وشدتها لصدرها
وهي تتمتم بالحمدلله لك يارب ...
قامت من السرير واخذت جوالها على طول فتحت قائمة الاسماء وشافت 3 اسماء فقط
وهم امها وابوها وليالي اللي مسميتها ( الخفوق )
كانت حافضه رقم ليالي عن ضهر قلب تحبها وتحب كل شي فيها هي اختها وتؤم روحها
ناضرت في رقمها ادق الحين ولا انتضر ... لا خل ادق العصر
اتجهت للحمام وتروشت بالماي الحار اللي انعش جسمها وبشرتها الحنطاويه
اتجهت لدولابها وهي تناضر ملابسها الجديده محتاره وش تلبس قررت انها تلبس
فستان اصفر لانص الساق بدون اكمام ومخصر على جسمها وفوقه جاكيت نص ابيض
وصندل ابيض تركت شعرها الطويل مفتوح وماخذ راحته على ضهرها رفعت قصتها
بطوق ابيض وناضرت نفسها وابتسمت
نزلت من الدرج وهي تحس بالجوع شافت امها بالصاله جالسه تحاول تشبك التلفزيون
حنين : السلام عليكم .. صباح الخير
ام حنين : وعليكم السلام صباح النور
حنين بضحكه على شكل امها اللي مبين انها طفشت : وش فيك يما
ام حنين بضجر : مو راضي يشتغل طفشني ماعرف له التلفزيون اشتغل بس ذا الفيديو عيا يشتغل
حنين فتحت عيونها بكبرها واطلقت ضحكه قوويه : هههههههههههههههههه
يمااا هذا رسيفر هههههههههههههههههههههههه
ام حنين اللي توها تذكرت اسمه انحرجت وضربت حنين على كتفها : ماصدقت عاد الشيخه حنين
وش بيسكتها
حنين وهي تكتم الضحكه : خلاص سكت سكت .... طيب انا جوعانه
ام حنين ابوك طلع مع خالد يجيب السياره الجديده وبيجيب الفطور ..
حنين : طيب انا بروح للحوش
ام حنين : بنت غطي شعرك الهوا بارد
حنين : لا لا لاتخافين

بعدما جهزو سفرة الفطور وجالسين ينتضرون قدومهم بفارغ الصبر انفتح الباب ودخلو
: السلام عليكم
الكل بفرحه وعليكم السلام اتجهو لياليوفيافي وهم مبتسمين وحضنو اخوهم وسلمو على زوجته
اما ام عبد الله اللي بدت نفس كل مرره ببكاها
عبد الله وهو حاضن امه : هاااا يالغاليه عساك جهزتي الفطور الزين
ردت فيافي : لا مسوينا شي هالمره قلنا عليك الفطور
عبد الله : كان قلتو من البدايه خليتوني اجيب وانا جاي
ليالي تضرب فيافي على ضهرها : كذااابه ترااا الفطور جاهز
عبد الله بضحكه : هههههه ماتجوزين من طبعك انتي صرتي سوده من كثر الكذب
فيافي ترفع خشمها : اوووني عااااد والله اني بيضه وش زيني اهبل
نورة بضحكه : هههه اكيد يافيافي اصلا عبد الله مقهو لانك ابيض منه
فيافي : شفت الحين يالاسود
رفع يده عبد الله وكش عليها : مالت عليك اقول
ام عبد الله جالسه مبتسمه تناضر عيالهااا وهي مبسووطه
عبد الله : قبل مانروح نفطر عندي لكم خبر
الكل : وش
عبد الله : نورة حااامل
ام عبد الله ضمت نورة وليالي وفيافي وباركو لهااا وهم مرره مبسوطين
فيافي برجه : متى بتولدين نورة
نورة : هههههههههههههه تو الناااس
ليالي : اولدي بسرعه تكفين نبغى بيبي
فيافي وهي تناقز : عشان نغني لك نورة جابت بيبي >> وشاركتها ليالي << بيبي حلو صغير
يالله حبيبي شو ذكي ومغندر
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههه
ام عبد الله : يلا تعالو نفطر ...

في الجامعه دخلت وهي مرره معصبه شافت سلاف في وجهها وضربتها كف قدام البنات
سلاف شهقت وحطت يدها على خدها بصدمه
مروة بكل قوه : حقيره ووسخه تنكبيني امس وتجيبين خويك وصديقه معنا ها
سلاف بعصبيه :مالحقيره الا انتي جعل يدك للكسر
مروة : اص ولاكلمه ياحسافة الثلاث السنين اللي صادقت وحده مثلك
سلاف : ماني متحسفه عليك اصلا
>> تجمعو البنات كلهم حولهم <<
مروة بضحكه قهرت سلاف : اصلا انتي اوسخ ما خلق ربي ياقليلة التربيه
رفعت سلاف يدها بتضرب مروة لكن مروة مسكت يدها بكل قوه : يدك هذي ما تنمد على اسيادك
وتفلت في وجهها وطلعت من الجامعه
اما سلاف صرخت بأعلى صوتهااا : والله لا اخليك تندمين يااامرووة
وتخطت البنات بكل عصبيه واتجهت لشنطتها وطلعت جوالها واتصلت على السواق يجي ياخذها
وبعدها اتصلت بماجد ...

في الشركه كان جالس مع بوخالد ويعلمه عالشغل اللي اغلبه قتاده عارفه لانه كان يشتغل
مكان ابوه ...
بوخالد : ها ياقتاده مستعد
ابوحنين مبسوط : والله اشتقت لهالشغل يابوخالد
بو خالد بأبتسامه: وهذا رجعت له ياخوي
اندق جوال قتاده وكانت حنين ابتسم ورد : هلا حبيبتي حنونه
حنين اشوي وتبكي : يباااا مت من الجوع وين الفطور
ضرب ابوحنين جبينه : والله نسيت يا عيون ابوك الحين اجيبه ..
وسكر منها ولف لبوخالد : بوخالد ابطلع اجيب فطور للاهل وارجع
بوخالد ابتسم : استريح راح اخلي خالد يوديهم ..

كانو جالسين ويتناقشون عن موضوع روحة الاستراحه والترتيبات ..
انفتح الباب ودخل وتكلم بصوته الجهوري


: السلام عليكم
الكل لف ناحية صاحب الصوت بصدمه ماكانو متوقعين جيته ابدا ...
ماجده وساره بصراخ : نصوووووووووووووور
واتجهو له بسرعه وضموه وسلمو عليه
الكل ضمه وسلم عليه
ام ناصر تمسح دموعها : اشتقت لك يايما لك شهرين ماجيت
ناصر بأبتسامه : وش اسوي يالغاليه مشاغل واختبارت
سعود بمزحه : ياخوفي طايح لك على طيحه يانصور
ناصر ابتسم : بس مارد
مروة : متى بتتخرج ناصر
ناصر : باقي لي 6 شهور ان شاء الله واتخرج
بوناصر: شد حيلك وارفع راسي لا تصير مثل هالثور اللي ماكمل دراسته
سعود بغيض : ايه خلاص جا نصور الحين اجلس ذم فيني
ساره وهي تغير الموضوع : نصووور من حضك جيت اليوم
ناصر : ليه
ماجده بلقاافه : بنروح الاستراحه بكرا وبنجلس للجمعه ...
ناصر اللي توهق : اهااا حلو

اندق الجرس وقامت بكل سرعه تفتح الباب بدون ماتقول من
بضحكه : اخيرا جبت الف......>> وسكتت<<
وهي تشوف شاب في ال25 من عمره ابيض بياضه ممزوج بحمره وشعره الاسود وسكسوكته الكثيفه انفه الدقيق عيونه الوسيعه وسوده
وارتبكت ماعرفت شتسوي واتخبت ورا الباب : من انت
بربكه واضحه في صوته : انا خالد وهذا الفطور عمي راسله لكم ...
حنين : طيب مشكور حطه عند الباب ..
حط خالد الفطور وباله مشغول ماوده يروح وده يشوف هالملاك اللي جذبه ...
اخذت حنين الفطور وسكرت الباب وهي تحس بالربكه والخوف وصورته ماراحت عن بالها
اخذت الفطور وراحت لامها شمت ريحة الكوفي ونست اللي صار
حنين بصراخ : يماااااااااااااااااااااا يلا الفطور ...


ركب السياره وهو متلخبط صورتها ماراحت عن باله ...
جمال اناقه نعومه ممزوجه ببرائه شعرهااا آآآآآه ياربي وش هالجمال
معقوله عمي قتاده عنده بنت مثلها ... بس وش اسمها ايه صح صح اكيد هذي حنين
هو ماعنده غيرها الا حنين
اه ياحنين اففف استغفر الله انا وش افكر فيه خل اروح للشركه احسن لي ...


ماصدقت يوم شافته رمت نفسها في حضنه :آآآه ياماجد
ماجد : وش فيك حبيبتي
سلاف بعصبيه : الكلبه مرووة تضربني كف وتتفل بوجهي .. انااا انااا تسوي فيني كذا
ماجد : تخسي اصلا شلون سمحتي لها تسوي كذاا
سلاف : جتني فجأه والله فجأه بس مراااح اخليهااا والله لا انتقم منها بس مو عارفه كيف
ماجد ببتسامه شيطانيه : بسيطه ياقلبي
سلاف تمسح دموعها وتناضر له باستغراب : وش لون
ماجد : عبد الله بياخذ حقك منها
سلاف بأبتسامه : ايه صح ....

مسكت جوالها وفتحت قائمة الاسماء وشافت اسم >>لولو << واتصلت
وجاها صوتها ليالي : الوووووووووووووووو
هيام : الووووين كيفك
ليالي : بخير وانتي
هيام : الحمدلله ... امممم بقولك شي
ليالي : وش
هيام : عندك حاجه اليوم
ليالي : لا
هيام : ابغى اجيك ابيك في موضوع مهم والا انتي تعالي
ليالي : خلاص انا بجيك بس متى تبغين
هيام : الحين
ليالي بأستغراب : الحين
هيام : ايه
ليالي : اوك بشوف امي واجيك
سكرو من بعض رمت هيام جوالها عالسرير بملل وهي تفكر ياترى اللي بسويه صح
ولا غلطاني اخبر ليالي بموضوع سعود اخاف ماتتقبلني واطيح من عينها
وانا ماعندي غيرها والله ماعندي ... مسحت دمعه يتيمه سالت على خدها بكل هدوؤ

نتكلم عن هيام شوي ((بنت كيوت مرره على نياتها احساسها بالوحده واهمال امها وابوها وبعدههم
عنها خلا للسعود مجال انه يسحبه له كيف تعرفت على سعود بالصدفه كان داق ارقامها وردت وسفطته
ورجع بألحاح شديد لما تمكن منها ولهم الحين سنه وشهر ومحد يدري عنهم ولاقد قابلها الا مرره وحده
بس امها وابوها مطلقين امها تزوجت ولهت مع عيالها وزوجها وابوها تزوج وحده مغربيه وكله مسافر
للمغرب وتراكها لوحدها في البيت امها رفضتها ماتبغاااها هيام بيضه نوعا ما شعرها ناعم
وقاصته فكتوريا وانيقه وكيووت وبسرعه تنحب ))
اندق الجرس وانزلت بكل هدؤ وافتحت الباب لليالي
ليالي تناضر وجه هيام : هيوومه وش فيك
هيام بأبتسامه ذابله : تعالي داخل نتكلم ...

منسدحه عالسرير وهي تفكر فيه طفشت وصارت تضرب راسها بيدها : اطلع من مخي
اطلع .. استغفر الله يارب
وقفت وراحت عند المرايه وتشوف صورته عاكستها المرايه غمضت عينها بقوه وهي تستغفر
فتحت عيونها ببطئ وشافت صورتها
لاكن رجعت صورته في بالها وكأنها تشوفه قدامها اخذت جوالها وهي معصبه ومتوتره
ماتعرف ليه
اخذته وهي تقول : اكلم ليالي احسن لي
دقت على جوالها لاكن ماترد
حنين : اوووف هالحماااره ذي ماترد بعد ...
رمت جوالها ونزلت تحت شافت ابوها وامها جالسين ابتسمت وجلست بجمبهم
ابوحنين : اليوم بنروح نختار المطبخ
حنين : وبعد
ابوحنين : بس
حنين عفست وجهها : طيب نبي نروح مطعم
ام حنين : ايه والله صادقه
ابوحنين ابتسم : ان شاء الله ابشرووو
حنين : يباااا بتحط لنا نت وتلفون
ابوحنين : ايه صح نسيتوني الحين بكلمهم يجون يحطونه ..
توه طلع جواله الجديد جلكسي s4 الا دق جواله وكان
ابوحنين : هلااااااااا والله بوحميد
......: هلا بك بوحنين اخبارك واخبار اختي حصه وحنين
ابوحنين : كلهم بخير يالغالي .. الا انت اخبارك واخبار عمي والاهل
فهد : بخير الحمدلله ... يا ابوحنين والله الوالد وده بشوفة حصه واحنا جايينكم الجمعه
ابوحنين : تشرفونااا يالغالي
سكر من فهد بعد ماخبره عن البيت الجديد والتطورات اللي صارت لف لحصه
: ترا ذا اخوك فهد يسلم عليك وبيجي هو وعمي
ام حنين بفرحه ماغابت عن ابوحنين : الحمدلله من زمان ماشفت ابوي
ابو حنين وهو يقوم : انا بروح ارتاح المغرب انتم جاهزين ...

وبكذا انتهى البارت ..( 4)...






اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-15, 05:34 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت ..(5).

منسدحه في الغرفه وتناضر السقف بتمعن وهي تفكر بعمق كبير
: ليه كذا ياهيام ليه ..آآخ طحتي من عيني بس مهما كان هذي صديقتي وانا لازم
اساعدها لازم بس كيف كيف
ضربت راسها بقوه وهي تقول : فكري فكري ياليالي هي مالها غيرك لاتخلينها تنجرف
في المعاااصي ...
قطع حبل افكارها صورت الجوال ناضرته : اوووووووف هذا نفس الرقم وش يبي
خل ارد احسن لي
ردت ليالي وهي تسوي نفسها عصبيه : نعمممممممممممممممم
بصوت معصب : نعاااااامه ترفسك ان شاء الله ..
ليالي بصدمه : من انتي لحضه لحضه حنين
حنين بضحكه : لا امهاااااا
ليالي مازلت مصدومه : طلعتي جوال
حنين :هههههههههههه ايه
ليالي بفرحه صرخت : يااااااااااااااااااااكلبه وحشتيني ومبروووك عالجوال
حنين : هههههههههه وانتي اكثر الله يبارك فيك
ليالي : متى بتجون عندنا
حنين : لا انتو تعالو عشان بيتنا جديد وكذا ... واهل امي بيجون عندنا
ليالي بفرحه : مبسوووطه حنون
حنين : مررره مبسووطه احس اني بحلم بس مابي اصحى منه
ليالي : احمدي الله ياشيخه على اللي عوضك
حنين : الحمدلله
ليالي بضحكه : ماااعلينا ماعلينااا عطيني علووومك بس وجديدك

في الشركه ...
بوناصر بعصبيه : وشلووووووووووووون هذي الصفقه تضيع مني ياعبد الله تدري هالصفقه
بتدخل ملااااااييين
عبد الله بهدوء : طال عمرك انا ادير فرعك اللي في الرياض اناهنا مالي دخل شوف ولدك سعود
بوناصر بعصبيه : حسبي الله عليك يا سعود اسمع انت امسك الصفقه بس قولي من الشركه اللي نافستني ...
عبدالله : شركة سالم خالد ال....
بوناصر بصدمه صرخ بأعلى صوته : بوووخالد بوخالد هالخسيس ياخذها مني والله ما اخليه دق لي على شركته...

في الاستراحه ..
كانو اخر من وصل نزلت من السياره وهي تتذمر : كله من ابوي خلانا اخر ناس يوم انه مو رايح ليه ماقال من البدايه
سعود: بالعه راديو الاخت ماتعرفين تنطمين شوي
ماجده معصبه : لاااااااااااااا
ساره بضحكه : يعني وش فرق لا جيتي اول وحده واخر وحده
ماجده : في فرق
ناصر : اللي هووو
ماجده بعصبيه : ولاااااااااااااااا شي انا ادخل احسن لي
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
وصلت السياره الثانيه ونزلت الام ومروه ومعهم الكيك والحلا
واتجهو لداخل الاستراحه اللي كانت مرررره كبيره فيها فلتين كبار وحده للحريم وحده للرجال
ومسبحين وفيها مسجد وفيها بقاله جميع انواع المراجيح مساحه كبيره للخيل والاسطبل اللي موجود فيه
12 خيل ملعب لكرة القدم والسله ...
بدو يسلمون على بعض وهم مررره مشتاقين لبعض
مروة : جوودو وحشتيني قسم من متى ماشفنا بعض
جود : امممم لنا 3 شهور
مروة : الله واجد ..
جود بضحكه : الحب حقي جا معكم
مروة تغمز لها : ايه جاااا ووسعي صدرك اليوم ههههههههههه
جود : اااخ مدري متى اليوم اللي بيتزوجني نصور ...
مروة بضحكه : قريب قريب ان شاء الله ..
في جهه ثانيه عند الشباب كانو مبسوطين مررره ولانهم ماشافو بعض من زمان
مصعب : كيف حالك ياناصر
ناصر بخير ولله الحمد
سعود يسوي نفسه زعلان : بس نصور يعني
مصعب بضحكه : كل تبن بس انا زهقت من وجهك كل يوم اشوفك
اخذ سعود المخده ورماها على وجه مصعب : مااااااااالت عليك يحصل لك بس
الكل :ههههههههههههههههههههههه
بدر : يلااا بس كلكم لكم وحشه ياخي

تعريف بالعوايل الجديده في روايتي ..

أم بدر اخت ام ناصر صاحبة المزرعه توفى زوجها وكتب كل حلاله بأسمها انسانه
طيبه على نياتها والكل محاوطها يحاول انه يستفيد منها ومن حلالها
بدر : 29 سنه لسى ماتزوج وماهو مهتم للموضوع ماسك حلال ابوه واغلب البنات حاطين عينهم
عليه عشان فلوسه وجماله
جود : 23 سنه تشتغل في البنك تعشق شي اسمه ناصر وحاطه امل كبير انها راح تتزوجه طيبه
وعلى نياتها لاكن كلام مروووة بالنسبه لها اوامر وهي اللي متحكمه في حياتها

أم جواد انسانه حقوده وهي اقل خواتها في المنصب ومره مغتره منهم ودايم هواش مع زوجها
بسبب حالتهم ..
ابو جواد : انسان متزن مايحب المشاكل بسيط اخر همه الفلوس يشتغل في سكيكو وراتبه ممتاز
وماهو مقصر على زوجته في شي ابدا لاكن الحقد والغيره عامينها

سماء: 25 سنه متزوجه ولد عمها وعندها بنت وحده 5 سنوات وللحين ماحملت تتعالج
جواد : 23 يدرس في جامعة ارامكو يعشق شي اسمه ماااجده لاكنها ماتدري عنه
سلوى : 22 سنه انسانه انطوائيه ماتحب تختلط في الناس لاكنها طيبه
سامي : 18 سنه شاب ملتزم حافظ القرآن وماهي عاجبته تصرفات امه دايم ينصحها لاكنها تنهره
وتعصب عليه

ام حامد .. انسانه ماتحب احد يعارضها دايم انتقاديه مايعجبه العجب
حامد : 27سنه يدرس في امريكا طب
مصعب : 23 سنه يدرس حاسب ويشتغل في الدفاع الجوي في نفس الوقت
التوؤم : رنده وريناد 20 سنه ودايم مع ماجده ...

جالسين عالمراجيح وهم يتكلمون عن الافلام الرومنسيه اللي ماخذه عقولهم
ماجده : آآآآآآآآآآآآآآآآخ بس توني شايفه فلم رومنسي في ام بي سي تو بس للاسف
ما اخذت اسمه
ريناد : تقصدين هذيك الصحفيه اللي كانت في المدرسه ودايم يهزأونها انها موحلوه وكذا
واخر شي تحب المدرس وتنتضره في الملعب صح
ماجده بحمااس : ايووووووووووووووووووووووو ووووه هذاهو
رنده ترفع حاجبها : انا ماشفته يارنيد وين كنت
ريناد : كان عليك اختبار
رنده : مالت عليك مامنك فايده كان ناديتيني بقره
ريناد وهي تضربها رجلها : انطمي قلت لك كان عندك اختبار يالدفره
تو رنده بترد لاكن قطعتهم ماجده : قومو قومو ماجعتو
رنده وريناد : الا الا يلاااا

كانو جالسين في الشركه وهم مبسوطين بسبب ان الصفقه را ترسي عليهم 100%
ابوخالد : هذا اول صفقه لك ياقتاده وربحتها
بوحنين بفرحه : الحمد لله ياخوي هذا من فضل ربي
خالد : تستاهل كل خير ياعمي
اندق التلفون ورفعه ابو خالد : الو مرحبا
بصوت عصبي : لا هلا ولا مرحبا اسمع يابو خالد علم يوصلك ويتعداك تنازل عن الصفقه
ولا راح تندم
بضحكه قهرته : ههههههههههههه اسمع يابوناااصر هالخبرين الخبر الاول اني مو مسؤول عن هالصفقه
والخب الثاني اخوك هو المسؤل قتاااده يااامعاذ
بوناصر بصدمه : قتاااده ... لاكن بكل سرعه تحول لاسد ثاير .. اعطيني اياه
اخذ ابو حنين التلفون : نعم
بوناصر : والله ياقتاده يا وجه الفقر ياراعي الدكان اذا ماتنازلت عن هالصفقه راح تندم
ضحك ابوحنين : اعلى مافي خيلك اركبه
ابوناصر بعصبيه : هين ياقتاده هين
لاكن ابوحنين قفل السماعه في وجه اخوه غير مهتم ....


جالسه على سريرها ضامه نفسها وهي تتذكر اخر مكالمه كانت قبل 3 ساعات
بينها وبينه
سعود: وحشتيني هيومه
هيم بصوت مخنوق : وانت اكثر
سعود : هيام وش فيك
هيام بصوت مخنوق ماسكه نفسها عن تبكي : مافيني شي
سعود بنرفزه : هياااام قولي لي وشفيك واذا ماقلتي يعني انتي ماتحبيني
هيام بدون وعي وهي تحس قلبها يتقطع : ايه ما احبك ما احبك ولا ابيك
اتركني سعود انساني انساني
سعود بصدمه : ايـــــــــــــــــــــــ ش
هيام وهي تشهق : ايه انساني
سعود : تبيني انسى سنه كامله في لحظه هيام انتي وش تقولين
هيام بقوه والم وبكى وقهر : انتووو الشبابنضرتكم للبنت وحده تبونها بس للحاجتكم ثم ترمونها
سعود : هذا تفكيرك فيني
هيام : تبي تثبت لي انك مافكرت مره تسويها يا سعود
سعود : لارد
هيام : شفت شفت انساني الله يخليك انسى انسى
سعود : بس انا احبك
هيام : وانا ما احبك لا عمري حبيتك >> وقفلت << وهي تحس روحها بتطلع
فقدت شخص كان مصدر امانها فقدت شخص لقت الحب اللي تبيه غبييه غبيه لا لا مو غبيه
انا سويتها لمصلحتي لمصلحتي وجلست تبكي مسحت دمعتها وهي تشوف المتصل
وفتحت عيونها وهي تقرا الاسم ( لولو)
هيام ردت لاكن بصمت ليالي كانت تسمع انفاسها بس ..
ليالي : هيام كيفك
هيام بصوت مخنوق وهي تتذكر الكف اللي اعطتها اياه ليالي : بخير
ليالي : ممكن اتقابل معك ابغى اكلمك
هيام : طيب تعالي عندي
ليالي : لا تعالي عندي غيري جو
هيام : طيب ...
وقفلت منها وهي مليون سؤال يدور في راسها وش فيها ليالي قامت من سريرها ودخلت تتروش
وتجهز نفسها ..

في الاستراحه ..
ساره تناضر سلوى : تطلعين معي
سلوى بأبتسامه : لا معليش مالي خلق
ساره ردت لها الابتسامه : براحتك
طلعت ساره من الفله من جهة المطبخ واتجهت لجهة مسبح المكشوف اللي محاوطته الجلسات الارضيه
وكانت تمشي وهي سرحانه وفاتحه شعرها الكستنائي اللي يوصل لانص ضهرها
وكانت لابسه برموده اسود مع بدي وردي بدون اكمام بارز صدرها وخصر جسمها مرره
وطالعه كيووت كانت تمشي بالكعب الوردي وماسكه جوالها البيبي تتكلم مع صديقاتها ومتحمسه
ماهي منتبه للدرج اللي قبالها وكانت بتطيح لاكن يد مسكتها بسرعه وجذبتها لناحيتها
ساره وهي تناضر اللي ماسكها من خصرها ويتأمل وجهها وينزل نضره للنحرها ثم صدرها
ورجع رفع عيونه للشفايفها اللي مزينتها بروج بالون التوتي ...
ثارت غريزته لاكن ساره ماعادت تتحمل
بصوت مكسور ومنحرج : ممكن تتركني ..
انتبه لنفسه وبلع ريقه : هااا انا آآآسف
ساره باحراج : حصل خير
اخذت جوالها من على الارض وتوها بتمشي لاكن استوقفها صوته
: من انتي
ساره : اناا ساره
ابتسم
ساره اتجهت للداخل وقلبها يدق طبول وجهها احمر وعلى شفايفها ابتسامه لاكن حست بيد سحبتها من
يدها بقوووه وبصوت غاضب
: وش كنتي تسوووين مع بدر
ساره عقدت حواجبها : ولااااااااااااشي
مروة بعصبيه : سووووير تكلمي احسن لك
ساره ببرود بعدت مروه عنها : اقوووول بعدي بس
وتخطتها ومشت
لاكن صراخ مروه اللي وصل لا طبلة ساره : والله ياسوير ياااااويلك مني
لاكن ساره هزت راسها وكملت طريقها ...


طلع من الشركه وكلام بوناصر يدور في عقله محتار وش يسوي
ركب سيارته وحط يدينه عالدركسون بكل قوه والكلام ماراح عن باله
لاكن السعر الخيالي اللي عرضه عليه بوناصر يخلي حتى اللي مايفكر بالاجرام
يفكر .. بس وضعه هو غير صورة بوحنين تمر قدامه وصورة حنين واخته وامه
وخالته ام حنين صعبه صعبه شغل سيارته وضل يدور يدور وفكره توديه وفكره تجيبه
وكلام بوناصر مثل الجرس يرن في اذنه والسعر اللي اعطاه اياه خلاه مثل المحتار ...


دخلت البيت بعد ماضربت الباب استقبلتها ليالي بأبتسامه
ليالي : تعالي هيام
دخلت هيام المجلس وجلست وهي تتذكر ايش صار بينها وبين ليالي ...

وبكذا انتهى البارت ..(5)..




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-15, 05:35 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


أسهر وروحي بالليالي تناديك
غالي على قلبن شقى فيك غالي



البارت ..( 6 )..

جالسه على سريرها ودموعها ما وقفت فتحت الباب ودخلت شافت شكلها قربت منها
بخوف : هيوومه وش فيك ..
هيام رفعت راسها ودموعها على خدها مثل السيل : احس بتأنيب الضمير
ليالي : وش قصدك
هيام اللي رفعت رجلها وحطت راسها عليه ولفته جهة النافذه : تعرفت عليه من سنه وشهر
عن طريق الجوال مو انا اللي ركضت وراه هو اللي ركضوراي
ليالي حست بصدمه قوويه وجلست عالسرير وهي تحس بغضب كبير اتجاها : وكيف تعرف
عليك
هيام تمسح دمعتها : كان غلطان وببعدها جلس يدق ورديت كنت بهاوشه بس قالي انا محتاج حنان
انا فاقده من جهة ابوي القاسي وامي اللي حبها للمضاهر خلاها شي ثاني انا فاقد لجو الاسره
انا سكت ماقدرت اتكلم حسيته يتكلم عن نفسي انا حسيته يقول قصتي
ليالي وقفت وبكل عصبيه ضربتها كف : غبيه غبيه الشباب كلهم كذا كلهم يلعبون على البنات بهذي
الطريقه وانتو اغبياء اغبياء
قربت منها ليالي ومسكتها من كتوفها وهزتها بكل قوه : سوالك شي هالوسخ تكلمي قرب منك
هيام وهي مثل الطفل بين يدين ليالي وتبكي : لا لا لا ماساولي شي
رمتها ليالي وناضرتها بكل حقد : يا انا يااااهذا الوسخ ياهيام >> ومشت \<<
صرخت هيام : ليالي لا تتركيني انا احتاجك والله احتاجك
لاكن ليالي ماسمعت لها ولا اعطتها بال وطلعت من البيت وهي تحس قلبها يتقطع على صديقتها
صحت من هالذكرى على يد ليالي اللي قابلتها بأبتسامه : هيام
هيام بصوت مخنوق : نعم
ليالي : انا اسفه المفروض ما اتصرف كذا
هيام : لارد
ليالي : انتي مسامحتني
هيام : ايوه
ليالي سكتت ماعرفت وش تقول وصارو الثنتين في لحظة صمت كسرته هيام
هيام ودموعها تنزل : انا تركته
ليالي بصدمه لفت لها : ايش تركتيه من جدك
هيام وقلبها يتقطع على سعود اللي عارفه انه يكذب عليها : ايه تركته والله تركته بس قلبي مو راضي
>> وضربت صدرها بيدها << مو راضي والله مور اضي
مسكتها ليالي وضمتها بكل قوه : هيووومه لازم يكون كذا في اللبدايه صدقيني لازم
تمسكت هيام بليالي بكل قوه وصارت تبكي تبكي لين هدت ...


جالس على مكتبه الفخم اللي باللون الاسود والشياطين تنط قدامه وفكره توديه
وفكره تجيبه وش السوات يامعاذ فكر فكر مادري ليه احس عبد الله مو قد
الثقه اااخ بس واثناء ماهو يفكر دقجواله ..
ابتسم : هلا هلا عبد الله
عبد الله بصوت مخنوق : انا بسوي اللي تبغاه بس مراح اروح للرياض الا لما اخلص
مهمتي ..
ابتسم : ولك اللي تبي
عبد الله : ونص المبلغ يجي في حسابي ..
عقد حواجبه : ابشر
عبد الله : بس اصبر علي فتره ونبدأ
ابوناصر : خذ راحتك يا عبد الله اهم شي قلب قتاده يحترق ...وضحك ضحكه شيطانيه خاليه
من اي انسانيه ...



واقف عند المسبح ويحس نفسه مخنوق مقهور موعارف يتصرف هل هو مع قلبه
ولا مع عقله اللي تعب من كثر التفكير
رفع راسه للسما وصرخ :ليــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــش
رمى نفسه في المسبح والذكريات اللي جمعتهم تعصف فيه من كل جهه يتذكر ضحكتها
كلامها اول مقابله له معها غمض عيونه بقوه
تحبها ياسعود تحبها .. ايه احبها احبها ..لا لا لا هي حالها حال اي بنت تعرفت عليها
لااا هي مو مثلهم هي طيبه وعلى نياتها آآآآآآآآآه ياقلبي وش فيك وليه هي تركتني
ليه كيف بتر علي الايام بدون ما اسمع صوتها كيف بنام وانا ماسمعته
يارب ساعدني يااااااارب ...
في جهه ثانيه في الاسترااحه كان جالس وفكره مو معه سرحان فيها مو قادر ينسى شكلها \
آآآه يا ساره وش سويتي فيني اخذتي عقلي أنا بقول لامي
اني ابي اتزوجها بخطبها وخليها تصير حلالي بين يديني
وابتسم على هذه الفكره ...

اليوم اللي بعده ..
دخلو اهل الرياض البيت وعلامة الدهشه والصدمه ماليه عيونهم
اتجهت حصه تركض لابوها وتضمه وهي تبكي : آآآآآآخ يبا اشتقت لك
والله اشتقت لك ..
ابوفهد وهو الثاني دموعه على خده : وش علومك يابنيتي .. ومبروكين على هالبيت
ام حنين بأبتسامه الله يبارك فيك
وسلمت على اخوها فهد الوحيد اللي حضنها بكل قوته : وش اخبارك يا اختي لك فقده
يالغاليه
ام حنين : بخير يالغالي
وسلت على بنات اخوانها ولفت لاخوها وابوها : وين اخواتي ليه ماجو معكم
فهد : والله مشغولين يا اختي
ابوفهد : حنين وينها ياحصه
ام حنين لحضه اناديها : ياااااااااااحنين حنيــــــــــــــــن تعالي اهلك جو
سماهر تهمس لحنان : شوفي تفرجي كيف من بعد الفقر وش سكنو فيه
حنان : اقول بس بيتنا اكبر
سماهر بنرفزه من اختها : بس بيتهم احلى
قطع عليهم نقاشهم صوت حنين : السلام عليكم
البنات لفو لجهة حنين واعتلت عيونهم صدمه اما الجد وخالهم فهد رحبوو فيها وهم مره مشتاقين لها
حنين كانت لابسه بنطلون تركواز وتيشيرت اصفر لا نص الفخذ بأكمام طويله وعلى الكمام خطين
باللون الابيض ولابسه صندل ابيض ولفاف على رقبتها ابيض وشعرها الطويل مفتوح
حنان : ووووجع من عقب الجلبيات شوفي وش صارت تلبس
سماهر : اقطعها الله بنت الفقر وش هالاناقه
مناير : بس انطمو اكلتو لحم البنت من الغيره عفانا الله
سماهر : اسكتي بس اسكتي
مناير لفت لحنين : كيفك حنين ماشاء الله حلويتي
حنين بخجل : عيونك احلا
وحنان وسماهر القهر ماكلهم اكل من حنين ...


بعد يومين ...
تكلمت بضجر : ابد ابد ماحبيتهم ياليالي
ليالي بضحكه : هههههههه ليه
حنين : كذا ياختي كذا
ليالي : اقول بس وش رايك تروحين معي بيت صديقتي هيام
حنين : اممممم مدري بشوف وارد عليك
ليالي : طيب يلا روحي شوفيها الحين وكلميني
سكرت حنين من ليالي واتجهت لامها اللي كانت في غرفتها
حنين : يماااا
ام حنين بتعب : نعم
حنين شافت وجه امها وقربت منها : يما وش فيك
ام حنين : مافيني شي حبيبتي وش بغيتي
حنين : بروح مع ليالي بيت صديقتها هيام
ام حنين وهي تدخل تحت لحافها : طيب ولا تتأخرين
حنين بستغراب من امها ووضعها : ان شاء الله
وطلعت من الغرفه وراحت تكلم ليالي وتجهز ...


جالسه على مكتبها وفي يدها الكتاب وهي تراجع اللي ذاكرته
تأففت وقفلت الكتاب ورمت نفسها على سريرها بتعب
وهي تتذكر اللي صار لها بالمزرعه مع بدر وابتسمت على هالذكره
وفجأه انفتح الباب بكل قوه
لفت وجهها وبعصبيه : في شي اسمه ضرب الباب
ماجده بخوف : مو قتك تعالي شوفي الهوشه اللي صايره بين امي وناصر وابوي مبرد
ساره وقفت بصدمه : ليه وش فيهم
ماجده : مدري
طلعو من الغرفه في نفس اللجظه اللي طلعت منها مروة وهي تناظر ساره بحقد لا كن ساره
ما اعطتها بال ...
ونزلو يشوفون وش الموضوع ...


في مكان اجتمع فيه الفسق والفساد اجتمع فيه الشياطين الانس
بنات وخمور صوت الموسيقى والاضواء الرومنسيه
كانت تمشي بكل دلع بفستانها العري القصير اللييوصل لا نص فخذها
ابتسمت وجلست بجمبه : حبيبي
لف عليها وهو بيفترسها بعيونه : امري ياعيون حبيبك
سلاف بأبتسامه وهي تلزق جسمها فيه : وش صار على مروة ما اشوف عبد الله سوى اي شي
بأبتسامه وهو يمسكها من خصرها : عبد الله يدرس الموضوع زين ياقلبي لا تستعجلين
سلاف بأبتسامه شيطانيه : اتمنى اشوف مروة مذلوله وكسيره تحت رجلي
ماجد وهو يقرب منها ويبوسها : قريب يااا عسل قريب


طلع من البيت وهو عازم على اللي بيسويه ومو هامه احد ابدا
من تركته وهو مجافيه نوم وعرف وايقن ان حب هيام استوطن قلبه
وقف عند بيت متوسط جميل والوانه هاديه نزل من السياره
وقف عند الباب متردد يدق ولا مايدق ..
صوت في داخله يقوله روح وصوت ثاني يقوله يوم وصلت تمشي كيف تخلي هيام تضيع
من يدك انت تحبها
قرب سعود من الباب بعد متلك القوه وضغط الجرس ..


وقف بكل قوه : يماااا رجائا انا ماني بزر انتو تسايرون حياتي
صرخت فيه : تاخذ وحده كافره من بلاد الكفار وتقول حياتك
ناصر : شوفي يمااا البنت انا احبها وتزوجتها وانتهى الموضوع
ام ناصر بكل عصبيه : لا ما انتهى تفهم ما انتهى ..لفت نضرها لابو ناصر اللي موهامه الموضوع
ابدا .. انت شفيك ساكت ماتسمع ولدك وش يقول
بوناصر : الولد ماسوى شي غلط هو تزوج عادي
ام ناصر ثارت مثل العاصفه : وبنت اختي جوود يااانويصر
مروة اللي تدخلت في الموضوع : ايه يا ناصر حرام عليك جود تحبك
ناصر : اذا هي تحبني مستعد اخطبها وتصير الثانيه لاكن مسألت اطلق زوجتي لااااا
ام ناصر : وعلى بالك خالتك وبدر بيرضون
ناصر بعصبيه : رضو ولا بكيفهم انا مو متزوجهم هم متزوج جوود .. وعلى فكره ترا انا تخرجت
وكلها اسبوع وزوجتي هناااا >> وطلع بدون مايسمع ردهم <<

وبكذا انتهى البارت ..(6 )


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-15, 05:48 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت .. ( 7)..

ليتك دريتي وش جرى يوم الاثنين
طلبتهم تدخل صورك معايا
صكو عليا بالعياده طبيبين
قمت اتخيل صورتك بالعنايه ...

زرعت لك بالجوف ورد ورياحين
وضلوع صدري للحديقه حمايا
واسقيتها يابنت من دمعة العين
وأعطيتها كل اهتمام ورعايه ...

نافورته سلكتها من الشرايين
واظن هذا بالمحـــبه كفايــه
( الله أكبر ) كيف عني تصدين
ما كـــان هذي نيتك بالبـدايــه

يوم أتصل في هاتفك ماتردين
متجاهله يابنت حتى ندايا
مشيت لك بالحب حسب القوانين
وانشيت لك بين الحنايا ولايه ...

كانو جالسين مع بعضهم وجوهم مايخلى من السوالف والضحك
حنين بأبتسامه : هيام بسألك سؤال ممكن
ابتسمت هيام ابتسامه صفرا : اكيد حبيبتي
حنين : كيف قادره تستحملين انك تعيشين في هالبيت لحالك
ابتسمت هيام : عادي لاني تعودت على هالشي
حنين :طيب ماتفكرين تزورين امك
شربت هيام شوي من الكوفي : لا
ليالي : حنينو بسك اسأله غثيتي البنت
حنين بأحراج : انطمي
ليالي بضحكه : ذابحك الفضول ياحنينه
الثلاثه : ههههههههههههههههههه
اندق الجرس
هيام عقدت حواجبها : من جاي هالوقت
ليالي : يمكن ابوك
هيام : ههه ابوي ( ونادت للشغاله )روز روز
روز : يس هيام
هيام : افتحي الباب
اتجهت روز وفتحت الباب توها بتتكلم ما اعطاها فرصه دف الباب ودخل
سمعو البنات صراح روز عليه وهي تقوله : تآل تآل انت وين روه
اتجهو الثلاثه بيطلعون الا بدخلته شهقت هيام بكل قوه وكن قلبه بيوقف وتجمعت الدموع في عينها
: سـ... س...سعوود
قرب سعود منها وهو مشتاق لها ودموعه في عينه ومبين عليه التعب : ليه ليه تركتيني هيام
هيام مو عارفه تتصرف بكت : سعود اطلع برا
سعود : هيام تكفين اسمعيني
ليالي بعصبيه : لووو سمحت اطلع برااااااااا البيت له حرمه وانت داخل علينا كذا
سعود لف ناضر ليالي ومارد عليها رجع نضره لهيام : هيام انا احبك
هيام تبكي وبقلبها اموت فيك : اطلع برا .. الله يخليك اطلع
سعود : هي
قاطعته هيام بصرخه : اقووولك اطلع براااااااااااا مابيك مابي اشوفك اطللللللع
ناضرها سعود بكل الم وقهر وطلع وهو يجر الحزن وراه وهو يجر حبه لها اللي ما كان متوقع
قربو حنين وليالي من هيام اللي كانت منهاره مرره ضمتها ليالي وحنين تمسح على شعرها
حنين : اهدي اهدي ياقلبي
هيام : ا.. أحبه والله احبه
ليالي : لو يحبك جاك من الباب ولا تهجم عليك لو حن مو موجودين الله العالم وش سوا فيك
هيام بكت اقوى بعد كلام ليالي ...

نزلت من الدرج وهي مرره متضايقه امها كلفتها بهالمهمه الصعبه وهي مالها خلق وماهي
هامتها جود اصلا كل اللي هامها بدر وش قصته مع اختها ساره
ناضرت امها : انا رايحه
ام ناصر : طيب
طلعت من البيت وفي وجهها سعود اللي وجهه محمر وباين التعب وانه باكي
ناضرته من فوق لين تحت وسألته : سعود وش فيك
سعود مومعها اصلا كمل طريقه ودخل البيت
اما هي نادت على السواق وهي تقول : بالطقاق انا وش دخلني
ركبت السياره واتجهت للبيت خالتها اللي في الخبر ...

دخل البيت واستغرب من الهدوء اول مره يصير كذا اتجه للغرفته فوق وناضر السرير وشافها منسدحه ومبين عليها التعب قرب منها
وبدا يصحيها بهدؤ : حصه حصه
فتحت عيونها ببطئ : هممم
قتاده بخوف : وش فيك تعبانه تبغين اوديك المستشفى
حصه بتعب : لا لا اشوي ويخف خلني انام بس
قتاده : متأكده
حصه ابتسمت : ايه
باس راسها وطلع يشوف حنين اتجه لغرفة حنين شافها فاضيه
طلع جواله توه بيدق على حنين الا دق عليه رقم غريب استغرب وعقد حواجبه
ناضر الرقم اللي انقطع ورجع يدق مرره ثانيه ورد
ابوحنين : الو نعم
..........: اسمع يابو حنين قدامك اسبوع بس اذا ما تنازلت عن المناقصه راح تشوف شي عمرك ماشفته
في حياتك
ابوحنين بعصبيه : قول للي مرسلك اني مانيب خايف منه ولا من اشكاله واعلى مافي خيله يركبه
وقفل الجوال بعصبيه خاف على حنين وكلمها وامرها انها ترجع البيت الحين ..

جالس في غرفته مقفل على نفسه الباب وذكرا توديه وذكرا تجيبه ودموعه ماوقفو
وش جاك ياسعود وش جاك لهدرجه بنت تسوي فيك كذا
ياما لعبت في البنات ياسعود خليتهم يبكون دم علشانك والحين جت اللي تبكيك
جت اللي ملكت قلبك وانت ما دريت ايه تحبها يا سعود تحبها طيب اخطبها
خايف من امك وابوك انهم ما يوافقون وقلبك وقلبك وحبك ياسعود
وين بتوديه
مسح دموعه بيديه وهو مو عارف وش يسوي كرى على باله مصعب يمكن يقدر يساعده
اخذ جواله بيدين يرتجفون من الالم والقهر وكلم مصعب ...
مصعب : هلااا بومعاذ وينك
سعود بصوت مخنوق بلع الغصه وتكلم بهدؤ : مصعب
مصعب بخوف : وش فيك سعود
سعوود وهو يحاول مايبكي لاكن ماقدر نزلو دموعه غصب عنه : ابي قابلك مافيني اسوق تعال
لي الحين تكفى ...
مصعب : يلا يلا جايك انت في البيت
سعود : ايه
قفل من مصعب ورمى نفسه على السرير وهو يحس روحه بتطلع وصورتها في باله ...

في الرياض ...
فهد بأبتسامه : ماشاء الله بيتهم جميل
حنان : ايه من بعد الفقر شوفو وش سكنو فيه
الجد : اذكري الله يالحقوده من عمرتس قلبتس اسود
سماهر : والله اختي طيبه بس انت ياجدي من رجعت من الدمام وانت منت طايقنا
فهد ساكت وماسك ضحكته يشوف وش اخرتها مع غيرت بنات اخته
الجد : انطمي انتي واختس قلوبكم سوده بعكس حنين ومناير
حنان : بس عاد الحين جدي شاف حنين سحب علي وعليك
الجد مد العصا بيضربهم لاكنهم طااارو من الخوف وطلعو من المجلس
فهد ضحك : ههههههه والله هالثنتين مدري وش سالفتهم ..
الجد : خلهم عنك قليلات الحيا اختك ماعرفت تربيهم ..
فهد مارد
الجد : اقول يافهد منت ناوي تتزوج
فهد : وين يا يبه تو الناس
الجد : اي تو النااس صك عمرك الثلاثين وتقول تو
فهد بيتهرب من ابوه : ان شاء الله اذ ابغى بجي اقولك
>> وقام طلع <<
جلس الجد يتحلطم على ولده ويسب ويشتم في حنان وسماهر وامهم ...

دخلت البيت وهي مبسوطه تتمنى تشوف بدر وبصدفه بدر كان في الصاله منهمك في بعض الاوراق
اخذتها فرصه وجلست تتأمله حست بنفسها وتكلمت : السلام عليكم
بدر : وعليكم السلام
مروة : وين جود
بدر : غريبه جايه ..
مروة : وانت وش عليك انا سألت عن جود
بدر : ماجت ساره معك
مروة وهي معصبه : وش عليك من اختي ساره
انفتح الاصنصير وقطع حكيهم خالتها ام بدر وهي ترحب فيها : هلا حبيبتي هلا مروة كبرتي وصرتي
عروس (وهي تناضر بدر اللي سافطهم ) انبسطت مرووةونست سؤاله عن اختها
مروة وهي تبوس خالتها : هلا بك يالغاليه وينها جود
ام بدر: فوق في غرفتها حبيبتي
اتجهت مروة للأصنصير وركبته
اتجهت ام بدر لجهة ولدها بدر وجلست بجمبه : يما بدر
لف لامه وهو مبتسم : سمي
ام بدر : وش رايك ازوجك مروة وش حلاتها
عقد حواجبه وجت صورة ساره قباله : يما انا مستعد اتزوج بس مو مروة
ام بدر عقدت حواجبها : اجل من تبي لايكون طايح لك طيحه متعرف عليها يا بدير
بدر ضحك : هههههههههههههههههه اهدي اهدي انا ابي ساره اخت مروة ساااااااره يمااااا

جالسين عالبحر
مصعب : سعود متأكد من كلامك
سعود : ايه ايه يامصعب احبها والله احبها
مصعب : بتتزوجها
سعودي : ايه بس خايف خايف
مصعب : وش خايف منه
سعود: انه امي وابوي يرفضونها لانها مو من ثوبنا ...
مصعب : شوف ياسعود دامك تحبها توكل على الله وكلم امك وابوك وخلهم يخطبونها لك
سعود بحزن : واذا رفضو
مصعب : لا تتشائم ربك كريم ( وابتسم ) يلا نروح الاستراحه الشباب منتضرينا ووسع صدرك
سعود ابتسم : يلاااا ...

ضحكت : من جدك امي قالت كذا
مروة بضحكه : ايه قالت اني عروس تتوقعين يعني في امل اخذ بدر
جود : دامها قالت كذا اكيد
ناضرت مروة نفسها بغرور في المرايه بشرتها البرونزيه شعرها الاشقر اللي مجعدته حواجبها
اللي راسمتها ومعطتها غرور صحيح انفها الدقيق اللي مزينته بخزامه جسمها الممشوق شفايفها
الملايانه نضراتها اللي طير العقل وابتسمت : اصلا مراح يخسر بدر وهو ياخذ هالجمال كله
جود بضحكه : اكيد ... طيب انتي قلتي تبيني في موضوع ايش هو
مروة بدون مقدمات مالها خلق تخرب فرحتها : اسمعيني من الاخر وفكري زين
جود بلعت ريقها : ايش ...
مروة : ناصر يبغى يخطبك
جود فتحت عيونها : من جدك
مروة : ايوه بس فيه شي لازم تعرفينه
جود بخوف : وشو
مروة : ناصر متزوج
جود شهقت : ايـــــــــــــــــــــــ ـــــش
مروة مسكتها : اسمعي ياهبله
نزلت دموعها جود ودفت مروة : بعدي عني وش اسمع وش اسمع
ورمت نفسها عالسرير
مروة تتأفف : جوووود بلا غباء تبغيني اساعدك ولا لا
جود مسحت دموعها : ايوه
مروة بدت تقول لجود عن خطتها
ابتسمت جود : طيب
مروة : بس اذا رفض اخوك وقفي بوجهه وقولي انك تبغينه عشان ماتخسرينه للابد ومن هنا
ابدي نفذي الخطه
جود وهي تضم مرووة : الله يخليك لي ولا يحرمني منك يارب

بعد ماطلعو من عندها رمت نفسها عالسرير وهي تبكي بألم ووجع واقع مرير
اخذت جوالها وهي تقرا مسجاته .. وقرت اخر مسج له
(( محتاجلك )) بدنيا قست فيها قلوب البشر..,,
(( محتاجلك )) في وقت تعب مني الصبر ..,,
(( وياخوفي )) تغيب والوقت علي يمــــر ..,,
(( وياخوفي )) ما ألقاك والدنيا بعدك ماتسر ..,,
حضنت الجوال وبكت سامحني ياسعود احنا نمشي في الطريق الغلط والله غلط منت من ثوبي ولا
أنا من ثوبك سااااامحني ياسعود احبك والله احبك وهي تشاهق من الالم
دخلت الشغاله : مدام هياك كلاس مافي سيه انتي اور قلب مال انا
رمت نفسها هيام في حضن الشغاله يمكن تحس بالامان ..

بعد ماسلمت على جود وخالتها طلعت من بيت خالتها متجهه لبيتهم في الدمام ومع السواق لحالها
وهم في نص الطريق جت سياره مسرعه وتحدهم
صرخت مروة : انتبه ياااغبي
توتر السواق وحاول قد مايقدر انه يتفاداه لاكن صاحب السياره مصر انه يحدهم يبغى السواق يوقف
دب الرعب في قلب مرووه
ووقف السواق السياره ونزل صاحب السياره واتجه لسواق وحط المسدس على راسه
.......: افتح الحبات
فتح السواق الحبات من الخوف واتجه الرجال وفتح الباب على مروة اللي من شافته انصدمت
: انـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــت وشتبي
عبدالله : ومازلتي قويه
مروة بعصبيه ماتخلى من الخوف : اخلص وش تبي تراي مورايقه لك
قرب عبد الله منها : اسمعيني راح ادق عليك واذا مارديتي ياويلك مني
وقرب منها وباسها في خدها
وصرخت مروة : ووووووووووووووووووووووووو ووجع (( ومسحت وجهها يقرف وصرخت
عالسواق اللي خايف )) تحرررررررررررررررررك وياويلك لو قلت لبابا ولا ماما سمعت
السواق : ان شاء الله ...

وبكذا انتهى البارت ..(7)...


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-15, 05:51 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت ..(8)..

واقف عند المرايه وهوحده معصب وطفشان من هيام اللي مو راضيه ترد عليه
ولا تعطيه مشغول ومتجاهله رسايله وفي نفس الوقت يفكر كيف يفاتح امه وابوه
بالموضوع اندق الباب
سعود بتأفف : أدخل ..
دخلت ماجده وساره معها وبأبتسامه : صباح الخير يالغالي
ابتسم سعود غصب عنه : صباح النور ... وش عندكم على هالاقتحام
ماجده : جايين نعلمك سالفه صارت امس وانت مو موجود
سعود عقد حواجبه : وش صار
وبدو ساره وماجده يحكون له سالفة ناصر وزواجه
ابتسم سعود وكنه عطو امل في انه يتزوج البنت اللي يبغاها ...
قرب من ماجده وساره وباسهم بكل قوته وحضنهم وهم يضحكون ومستغربين في نفس الوقت
نزل سعود وشاف امه وابوه وناصر جالسين سلم وصبح عليهم وجلس
ام ناصر : سعود يما يلا قوم افطر
سعود : يما يبا ابيكم في موضوع
بوناصر : وش تبي ياسعيد وش انت مسوي
سعود: ماسويت شي انا بس ابي اكمل نص ديني
ام ناصر بفرحه : وهذا الساااعه المباركه يايمااا من تبي سلوى ولا رنده ولا ريناد
بوناصر : وش فيك عجوله يامره اصبري خل نشوف يمكن حاط عينه على وحده
سعود وقلبه يدق : يما انا مابي منهم انا ابي هيام بنت عبدالرحمن ال.......
بوناصر بأبتسامه : ونعم اخذ لك موعد مع ابوهااا ونروح نخطبها
ام ناصر عصبت : وش فيك يااابو ناصر جنيت
بوناصر : احترمي نفسك الرجال انا اعرفه وانتي مالك دخل
ابتسم سعود وقام باس راس ابوه وطلع من دون تفكير اوحتى شلون ابوه يعرف ابو هيام
كل همه انه يخبر هيام انه بيخطبهاااا وبس ...
ام ناصربعصبيه : انتو مدري وش بتسوووون فيني >> وطلعت من الصاله متجهه لغرفتها <<

جالسه في غرفتها وهي تشوف جوالها يرمش من كثر اتصالات سعود وهي تشوف اسمه
ينور شاشتها وتبكي ويتقطع قلبها مليون قطعه عليه ودها ترد بس قررت الانسحاب
انضرب الباب مسحت دموعها : ادخلي روز
لاكن المفاجأه ان اللي داخل هو ابوها ووراه وحده ملكة جمال ونضرتها شريه ماغابت عن هيام
بو هيام : هيومه اخبارك
هيام وقفت : هلا بابا الحمد لله على سلامتك
ابو هيام : الله يلسلمك حبيبتي (( لف على البنت اللي وراه )) هذي زوجتي راويه
هيام ناضرتها وهي مو مطمنه ابد : اهلين
راويه بأبتسامه غرور : اهلين فيك
ابوهيام : هيام لا وصيك احترمي مرت ابوك وطيعيها هي في مقام امك
هيام بلعت غصتها : ان شاء الله
راويه قربت من هيام : ماتخاف اصلا انا وياها بنصير صحبات
ابتسم : يلا انا طالع
>> طلع ابو هيام <<
لفت راويه تناضر هيام من فوق لتحت مسكتها من وجهها : انتي جميله بس ليه دافنه جمالك
بعدت هيام عنها : وخري مالك دخل فيني
راويه : شوفي هيام ياتطيعيني من البدايه بصير حلوة معاك واذا ما طعتيني بالطيب
والله لا اخليك خدامه تحت رجولي فاهمه
وطلعت من الغرفه
هيام موهامه كلام مرت ابوها ابدا كل اللي هامها سعود بس سعود
تنويه ((راويه مغربيه بس انا ماعرف اتكلم مغربي ))
جالسه عالسفره مع ابوها وامها وتناضر ابوها اللي التفكير شاغل باله
وامها اللي وجهها اصفر ومبين انها تعبانه بس مور اضيه تتكلم
حنين : يبااا
ابو حنين : سمي يابنتي
حنين : وش فيك سرحان
ابو حنين : ابد افكر في الشغل حبيبتي
حنين تهمس لابوها : طيب شوف امي شكلها تعبانه قول لها لا تستقبل اهل العم بوخالد اليوم
ناضر ابو حنين في زوجته وهو يشوف التعب في عيونها : حصه
ناضرته وابتسمت : سم
ابو حنين : وش فيك ياحصه خليني اخذك المستشفى
ام حنين بأبتسامه : مافيني شي يالغالي بعدين لا تنسى تجيب الاغراض عشان ضيوف بيجونا
اليوم ..
ابو حنين تنهد : ان شاء الله
حنين: يمااا مو لازم يجون اجليها شوفي وجهك وشلون تعبانه
ام حنين : لا تخافين ياماما ماعلي شر ان شاء الله
ابوحنين : يلا بروح اجيب الاغراض وبروح للدوام لا تحسبوني عالغدا (( وطلع ))
اندق جوال حصه وراحت حنين تجيبه وهي تشوف المتصل : يمااا خالي فهد
ام حنين : هاتيه حبيبتي
اخذت ام حنين التليفون وكلمت وحنين تشيل السفره سكرت من اخوها وناضرت حنين
: حنين ضبطي غرفة الضيوف اللي فوق خالك فهد بيجي اليوم ينام عندنا كم يوم
ابتسمت حنين وفي قلبها يارب محد يجي معه : في احد بيجي معه
ام حنين : لا

كانت جالسه في غرفتها متوتره حدهااا رايحه جايه تفكر وش يبيي عبدالله الوسخ منها
وهي تفكر والغرفه هدوؤ دق جواله واختررعت قربت منه شافته رقم غريب
خافت ارد ولا ما ارد لاكنها رمته عالسرير لحد ما سكت وصارت تمشي رايحه جايه
والخوف والتوتر مسيطيرين عليها
دق جوالها مره ثانيه واخذته شافت المتصل ناصر وهدت نفسها وردت عليه : هلا نصور
ناصر : هلا بك تعالي لي الغرفه ابيك
مروة " طيب
سكرت من ناصر ورمت جوالها عالسرير وطلعت من غرفتها متجهه لغرفة اخوها ..
ضربت الباب وسمعت رده : تفضل
دخلت : هلااا
ناصر : كلمتي جود
مروة : ايوة
ناصر : وش قالت ...؟
مروة: موافقه
ناصر : دقي عليها ابغى اسمع الموافقه منها
مروة : لحظه اجيب جوالي
رجعت مروة واخذت جوالها وشافت ثلاث مكالمات من نفس الرقم لاكن مسحتهم واتجهت لغرفة
ناصر تكلم جووود
كان يسرع بالسياره بعد ما اعطته مشغول وقفلت الجوال كان متجه لبيتها
مصر انه يقول لها ويسمع ردهااا وده يفرحها مثل ماهو فرح
لاكن الاقدار ماتمشي مثل مانبي ..
جت سياره مسررعه ماقدر يتفادها سعوود وصدمته وتقلبت سيارت سعود ثلاث قلبات
وصقعت في عمود الاشاره وتهشمت السياره مرره
سعوود كانت صور هيام في وجهه ومانطق الا بأسم هيام
يسمع الصراخ واصوات الناس حوله وهم يطلعونه من السياره قبل تنفجر
وصورة هيام في وجهه وينطق بأسم هيااااام ...
كانت جالسه مع امها الكوفي بيدها وتفكر بعمق هل اللي سويته انا صحيح
تفكيري صحيح اوافق على ناصر ولا لا بس انا احبه
وهو يحب وحده غيري قطع تفكيرها صوت جوالها
أخذته وكانت مروة طلعت من الصاله واتجهت للحديقه : هلا مروة
مروة : هلابك اخبارك
جود : الحمد لله
مروة : جود في شخص يبي يكلمك
ما اعطتها فرصه تتكلم وجاها صوت رجولي : كيفك جود
جود انصدمت ماعرفت وش تقول
ناصر : جود انا ناصر وحاب اسمع موافقتك بنفسي
جود حمر وجهها ماهي مصدقه انها تسمع صوته وقلبها يدق
ناصر : جود انتي معي
جود بلعت ريقها وبصوت منحرج : ايوه معك
ابتسم ناصر : موافقه
جود : احم احم ايوووه
ناصر : مع السلامه (( وقفل ))
ناضرت جود شاشة جوالها وابتسمت انها سمعت صوته صوته كفيل ينسيها كل شي
كان جالس في غرفته يلعب باالبلايسيشن 3 لعبة باتل فيد ومندمج مرره قطع عليه اللعبه
صوت جواله ورد : الووووووووو هلا بومعاذ
........: السلام عليكم اخ مصعب
مصعب بصدمه : من معي
........: انت تعرف صاحب الجوال ..
مصعب : ايه ولد خالتي سعود
........: معك الشرطه تفضل معنا في مستشفى ال((.......))
مصعب طيب طيب
قفل من الشرطه وبسرعة البرق كان ينزل مو عارف وش يسوي سعود سعود وش فيه
ركب سيارته واتجه للمستشفى دخل وهو مثل المجنون
شاف الشرطه وبدا يتكلم معهم
الشرطي : الدكتور عنده
طلع الدكتور في هاللحظه : في احد من اهل المريض
مصعب : انا انا ولد خالته
الدكتور : تعرف ...
لاكن مصعب ما اعطاه مجال ودفه ودخل للسعود اللي الدم مغرقه في كل مكان
في كل مكان بجسمه جرووووح وكدمات مسك يده
مصعب : سعود سعود يالغالي تسمعني
سعود شهق وكنه يصارع الموت : مصعب .. مم...صص ...عب ...ههــ ....ي ...ام
أبي.....ها .... اكلمها
مصعب : ابشر ابشر
طلع مصعب من عند سعود واخذ جوال سعود ودق على هيام من جواله عشان ترد
كانو جالسين الثنتين في الصاله يناضرون التلفزيون نزلت مروة وهي لابسه عبايتها
ووراها ناصر
ماجده : وين بتروحون
ناصر : وش اللقافه
ماجده : مالت صدق الطيور على اشكالها تقع
ساره :هههههههههههههههههههههه
ناصر بعصبيه : انطمي لا يجيك كف يسدحك
تو ماجده بترد لاكن قطع كلامهم صوت التلفون وردت ساره
ساره : الووو ..... ايه بيت سعود .... من معي ..... ايش الشرطه .... وش صااير ...
( صرخت ساره ) يماااااااااااااااااااا سعوووود
رمت التلفون وهي تبكي وراحت تركض بتقول لامها لاكن يد ناصر اسرع : وش فيه سعود
ساره تشاهق : سوى حادث وهو في المستشفى
ناصر : انا رايح وانتو الحقوني بالسواق
الكل درا عن سعوود واتجهو للمستشفى ...
طلعت من الحمام وهي لابسه روبها بعد ما تروشت احلى ترويشه لكنها ماخلت
من الدموع والالم والقهر والشوق والحب
طلعت وهي تحس قلبها مو مرتاح ابدا
توها بتبدل الا بدخلت مرت ابوها وهي تناضرها من فوق لين تحت
هيام غطت نفسها بسرعه وبعصبيه : اضربي الباب مرره ثانيه لو سمحتي
راويه ضحكت : هههههههههههههههههه البيت بيتي ادخل المكان اللي يعجبني
هيام : يارب صبرني انسه راويه بغيتي شي
راويه : ايه
هيام: وش بغيتي
راويه : الشغاله ترتب ملابسي وانتي سوي لي كوفي
هيام تتخصر وهي مالها خلق : نعم نعم تدلين المطبخ روحي له (( واتجهت لها ودفتها وصكت
الباب وقفلته وسمعت صوتها من ورا الباب )) طيب يا هيام انا اوريك
هيام ما اهتمت ابدا وبدلت ملابسها وتوها اخذت الفرشه بتمشط شعرها الا دق جوالها
برقم غريب استغربت هيام وردت
هيام : الووو
صوت رجال باكي : هيااام تكفين انا ولد خالة سعود وسعود في المستشفى بين الحيا الموت
هيام بصدمه : ايـــــــــــــــــــــــ ـــش سعوووود
مصعب وهو يبكي : تكفين تعالي
هيام نزلت دموعها وبصوت مخنوق : اي مستشفى
اخذت المستشفى ولبست عبايتها وهي مو عارفه وش تسوي لبستها وطلعت بسرعه من غرفتها
وشافت مرت ابوها
راويه : وين رايحه
لاكن هيام ماردت عليها دموعها على خدها قلبها يصرخ من دااااااااااخل سعود سعوووووود ..

في بيت حنين كانت جايه خالتها امها عبدالله والبنات وجت ام خالد وبناتها
كانت اجوائهم ماتخلي من الضحك والونااسه
حنين تهمس لليالي : شوفي هذيك اللي عاليسار
ليالي : وش فيها
حنين : شوفيها تناضرني بأستحقار
ليالي : ايه انتبهت لها اسفطيها ماعليك منها بالطقاق
ام خالد : ماشاء الله بناتكم كل وحده احلى من الثانيه ورا ما عرستوهم
ضحكو ام حنين وام عبد الله : هههههههههههههههههههه
ام حنين : النصيب يا ام خالد
شيهانه : الله يجيبه يارب ..
الكل : امين
شهلا بغرور وبصوت متكبر : يماااا ابغى مويه
ام حنين : حنين جيبي موويه بسرعه
شهلا تناضر حنين: بارده
حنين ناضرتها بقهر وسحبت ليالي وقامو ....
ام خالد تكلم ام عبد الله : هذي من
ام عبد الله تأشر على نورة : هذي مرت ولدي نورة
ام خالد ما شاء الله جميله يانورة
ابتسمت نورة : من ذوقك ياخاله
شيهانه : عندك عيال يانورة
نورة : لا والله توني حامل
شيهانه : ماشاء الله الله يتمم عليكيارب
نورة : وانتي
شيهانه : عندي 4 ولدين وبنتين
نورة : الله يخليهم لك يارب
في المطبخ ..
حنين بعصبيه : شفتي شفتي كلبه
ليالي :هههههههههههه خلاص خليها تنقلع
حنين راحت المخزن تجيب الكاسات وهي تتحلطم في هاللحظه جا فهد
: حنين ابي مويه
جمدت ليالي مو عارفه وش تسوي كانت معطته ضهرها
طلعت حنين : ليـ............ خالي اطلع
ناضر فهد في حنين وليالي واستوعب ونزل راسه : اسف نسيت ان عندكم احد (( وطلع ))
حنين : ههههههههههههههههههههه ( تضحك على شكل ليالي )
ليالي بأحراج تضربها : انقلعي ياااكلبه
حنين بمزح : مبروووووووك مبروووك ممنك العيال ومنه المال هههههههههههههههههههههه
ليالي تضربها : ياااااااااااااااااااااااا وسسسخه
حنين :هههههههههههههههههههههه
جت ام حنين : حنووووون الماي
حنين وهي تمسك ضحكتها : هههه نسيت الحين بجيبه

في المستشفى ..
طلع الدكتور وهو عاقد حواجبه عارف ان سعود ماله امل في الحياه
ناضرهم بتوتر : من فيكم هيام
في هاللحظه دخل مصعب ومعه هيام اللي تركض وهي تبكي : انا هيام
الكل بصدمه مو عارفين وش يصير
الدكتور : ادخلي المريض من دخلت عليه وهو يناديك
ام ناصر بعصبيه : هي انتي من تكونين تدخلين على ولدي اناااا امه ساااااااااااااامعه
مصعب بعصبيه : خالتي سعود بين الحيا والمووت وهو طلب هيام
فتح الباب ودف هيام لداخل الغرفه وقفل الباب
هيام انصدمت من شكل سعود وبكت بشكل هستيري يققطع القلب
قربت منه ومسكت يده : سعوود
فتح عيونه وناضرها : هيااام
هيام وهي تبكي : سعود لا تروح وتخليني الله يخليك
سعود بلع ريقه : هيام انا احبك وكنت (( وكح )) وكنت بخبرك اني جاي اخطبك
بس مارديتي علي
هيام بكت ماعرفت وش تقول
سعود: هيام انا اذا مت تأكدي اني احبك وبضل احبكولا تنسيني وعيشي حياتك
واذا تزوجتي وجبتي ولد سميه سعود
هيام تسكته : اوش اوش لا تعب نفسك اصلا انت بتقوم وانا بكون زوجتك وام عيالك
شهق سعود : هيام سامحيني وقولي لهم يسامحوني ... احبك هيام
وشد على يدها بكل قوته وهو يتشهد وغمض عينه ورحل عن الدنيا بسلام
صرخت هيام : سعووووووووووووووووووووووو ووود سعوووووووووووووووووووووود
رد علي تكفى
دخلو كلهم على صراخ هيام
اللي رمت نفسها على صدر سعوود وتبكي
ودي أشكي ويسمع العالم شكاي ... ودي ابكي وانثر دموعي واصيح
مات خلي واصرخ واسمع صداي ... صرت وحدي وناضري عنها يشيح
آآه ياللي همستك كانت هــــواي ... وآآه ياللي بروحتك امشي واطيح
ابتسم واضحك ويخالطني بكاي ... الغلا تحت الثرى ميت طريح
مات خلي زادت الدنيا بجفاي ... والعواصف زلزلت قلبي الجريح
اذرف دموعي بصباحي وبمساي ... ما اذوق النوم ولاني بمستريح
ضاق صدري حيل وخارت بي قواي ... ولا ذكرته اتعلثم ثم اصيح
ودي أشكي ويسمع العالم شكاي ... ودي ابكي وانثر دموعي واصيح
وبكذا انتهى البارت الثامن واتمنى يعجبكم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:39 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.