آخر 10 مشاركات
أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          إحساس جديد *متميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أرملة أخيه-قلوب زائرة(ج1 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير محمد قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          خادمة القصر (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-15, 02:16 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


التكمله
بعد ماخلصووو طلعو يتمشوون

راحو لمطعم واخذو لهم ايسكريمات وجلسو في المقاعد الي برا المطعم

كانو جالسين قبال بعض وياكلون
طلال يناظر في الاشخاص الي في المطعم من القزاز وياكل ايسكريمه
بس
لميس لاحظت شي وهي تاكل ،،،،ناظرت حولها بعدين ناظرت طلال باستغراب
بعدين رجعت تناظر حولها وبعدين ناظرت في طلال باستغراب اكثرر
طلال لاحظها/وش بك
لميس/طلال ،،،ابي اسالك شي
طلال/قولي
لميس/الحين لو جا فيصل او اي حد من العيال بدالك اتوقع انه بيقزز في البنات الي مارين وجاين من هنااا لانهم حلوين بس ماتسويي كذا،،،ليشش؟؟
طلال ببتسامه/يعني تبيني اسوي كذا
لميس/لااا بس مستغربه منك ...لان لو كان اي حد بدالك اكيد بيناظر في البنات ...بس انت ماتسوي كذا...(وتوه عقلها يشغلل)اااااهاا عرفتت لييششش
طلال ببتسامه/لييش؟؟
لميس ببتسامه عريضه/لانك تحب وحده وماتحب تخوونها...(وبضحكه وهي قاصده لمى) ترا حبيبتك مو هنا يعني عادي ناظر في البنات ..مابعلمها
طلال باستغراب(كيف تقول كذا وهي اصلا حبيبتي..مو قلتها في ذاك اليوم في المطعم اني احبها/وش قصدكك
لميس/قصدي اذا تبي تناظر في البنات الي هناا عاادي خذ راحتك مابعلم لمى عليك
طلال(لمى ؟؟..ووش دخلها/ووش دخلها
لميس ناظرت في وباستغراب/مو هي الي تحبهاااا؟؟
طلال انصدم(كيف كذا...اجل الي قلته في المطعم الحين الكل يحسب اني اقصدها هي ،،يعني الحين الكل يعتقد اني احب لمى مو لميس...لا ياااربييي)/لااا ما احبها
لميس ضحكت وتحسبه مستحي عشان كذا ينكر/خلاااص ترا كلنا ندري ان تحبها مو لازم تنكررر عشاانك تستحي...بس صراحه م توقعت انكم تحبون بعض
طلال بصدمه/هي تحبني؟
لميس/ايوه تحبكك ..الله ماشفتها ذاك اليوم لمن اعترفت لها في المطعم بانك تحبها،،ماشفت شكلها كيف محمر وجهها،،،،بس والله شكلكم مناسبين لبعض مرررررره ...حتى ان صفاتكم متشابهه تقريبا و ،،لانه حلو حب من طرفين وكذا ،،
طلال ماقدر يتحمل انه حبيبته تقول له ولوحده ثانيه بانهم مناسبين لبعض وقام وبصراخ/اناااا م احبهااااااا تفهميين ؟؟
لميس انفجعت من صراخه وناظرت فيه لقت عيونه شرار وباين انه معصب
حست بخووف بس سوت قناع الجموود وقامت من محلها وقالت /طيب ليش تصارخ الحين ...وتراا مو لازم الصراخ والانكار عادي اذا قلت لي انك تحبها ،،،مو لازم تنكرر ،،،، انا ما بسوي لكم شي ترا وبالعكس بفرح لكمم
طلال/بس انااا من جد ما احبهاااا
لميس/بس انت قلت ذاك اليوم انك تحبهااا موو صح ،،،كيف تنكر ذا الكلام الحين ،،،ولا طلعت زي عزام لقيت احلى منها ورحت لها وتركت لمى
طلال بصوت عالي وبقهر/لااااا قالولك خاين انا ،،،صح اني قلت ذاك اليوم اني احب بس ماكنت اقصدها هيي
لميس بقهر/اجل مين كنت تقصد،،مافي الا هي الي تحبك من قلب،،، بس انا الي قاهرني الحين ،،ليش تنكرر ترا الحب شي حلوو ليش تنكر انك م تحب لمى؟؟
طلاال/لاني ما احبهااا من جددد
لميس وحست في مشاعر لمى وبحزن/طلال بس ترا هي تحبك لاتجرحها،،، صدقني باين انها تحبك من قلب ،،،لاتخونها،،جرب تحبها،،،مع اني ماعرف مين الي تحبها الحين بس لاتخون لمى،،سيب الي تحبها وروح للمى

طلال ومشاعره ماتنوصف..حزن..انكسار..قهر..مج روح ...وقام وهو خلاص معد يقدر يتحمل كلام لميس الي زي الطعنات في قلبه
وناظر في لميس بنظره الم ومشىىى وهو يبي يكون لوحده شوي ..
لميس مافهمت نظراته بس ايقنت ان نظراته فيها حزننن كبير مادريت وش سببه
لميس وتوها تستوعب انه راح/ ااا لحظه طلااال

وجات بتلحقه بس وقفت ونزلت راسها وهي تفكر،،، بعدين قالت بتتركه شوي لان شكله يبي يكون لوحده ..

جلست على الطاوله وهي تراجع وش قالت
لميس(انا قلت شي غلط؟؟...ماكان قصدي اني اجرحه بس لمى متعلقه فيه مره واذا سابها بتكون.....)
بس قاطع تفكيرها اتصال من لجين
ردت لميس /الو
لجين لاحظت صوتها/اهلين..لميس وش بك
لميس بحزن/لجين ...(وقالت لها السالفه).. وذا الي صار .،.الحين وش اسوي
لجين وحتى هي ماتدري ان طلال يحب لميس/مممم روحي اعتذري له مع انك ماسويتين شي بس يمكن قلتين شي وجرحتينه بغير قصدد
لميس/بس انا ماقلت شي غلطط هي من جد لمى تحبه وراح تزعل اذا طلال طلع مايحبها
لجين/مممم بس الحين روحي دوري عليه لانه بيضيع بعدين
لميس قامت وتوها تتذكر/ايوه صح هو مايعرف المكان ...ياااربي لايكون صارله شيي،،،، لجين بقفل بااي
وسكرت الخط وفززت وهي تدور علييه
بعد ساعه
لقته في مكان ماكان في حد والطبيعه والخضره فيه والجو كان جنان
كان فيه زي الجسرر في ذا المكان
كان طلال فيه و معطيها ظهره ومتكئ ع الجدار
لميس ظلت واقفه محلها وتناظر فيه
جا زي النسيم بس شوي قوي وطلال لف وجهه للجهه الثانيه من قوه النسيم
ومن لفته لميس شافت نص وجهه بس انصدمت لمن لمحت دمعه على خده
لميس حطت يدها على فهمها(اناا جرحته اكييد ،،، ولا ليش يبكي،،اكيد قلت شي جارح ،،،بس وش قلت ،،يارب ساعدني)
وقررت انها بتروح تكلمه
وراحت له ووقفت بجنبه بس مومره وناظرت فيه بس لقت دموعه تنزل وهو مو حاس فيها او مو منتبه ومسررح في تفكيره ولا حس بوجود لميس بجانبه
لميس وطلعت من جيبها منديل وترددت تعطيه
بعدين رجعت المنديل في جيبها ولفت للجهه الثانيه عشان ماتشوف دموعه ....ولانها فكرت في مشاعر طلال اذا شافها وهي تناظر فيه وفي دموعه الي حاول يخبيها عنها من اول.. وش بيكون شعوره ...

لميس وجات في بالها فكره حلووه
ابتسمت لها ورجعت على ورا ببطئ عشان مايحس فيها
ولمن ابتعدت عنه سوت انها توها تشوفه وقالت تنادي بصوت عالي/طلووووولل ...طلال
طلال توه ينتبه لصوتها وبسرعه مسح دموعه ومالف لها قال بنفسه بيطنشها
لميس جت لعنده ووببتسامه وهي عازمه انها تحاول تنسيه حزنه واذا ماقدرت بتعتذر له/ووين كنت ..جلست ادوور عليييك
طلاال/لارد...
لميس ببتسامه(مطنشني هاه/وشش رايك الحين نروح مدينه الالعاب ..فيها العاب خطييره متحمسسسه لها ..خلينا نروح ونركبها
طلال/لارد...
لميس تسوي نفسها ماهي فاهمه/طلووول وش بك ما ترد
طلال/لارد...
لميس/طلوووول؟؟
طلال/لارد..
لميس تنهدت /طيب خلاااص مو لازم ..بس الحين انت ليش زعلان؟؟ انا قلت لك شي يجرح
طلال(واكثر/لا رد....
لميس طفشت/طلال بتقول وش بك ولالا،،،،،ليش زعلان الحين ،،،قلت لك شي غلط
طلال /لارد
لميس مسكت ذراعه وهزته بخفه تبيه يجاوب/طلاااااال قوول وش بك ترا والله ما ادري وش الشي الغلط الي قلته ،،،طلااااال
طلال ببرود وسار شخص ثاني/نعممم
لميس ولسى ماسكه ذراعه /وش بك ؟؟
طلال/ولاااشيي بس احس بالازعاج بسبه بعض الناااس
لميس وفكت ذراعه(ليش طلال كذا/طلال انا قلت لك شي غلط؟؟
طلال/لااا ماقلتي شي غلط ..كلامك كان صحيح ..انا احب لمى واعشقها وامووت فيها
لميس/طييب وليش انت الحين زعلان
طلال ببرود/ومين قال كذا ...بس طفشاان وكنت افكر
ومشى عنها/برووح اتمشى الحين ..اقابلك في المطار
لميس(مابنروح سوا للمطار..بيسيبني لوحدي؟!)
لميس/لحظه طلال...
بس طلال طنشها ومشى
لميس ناظرت فيه وهو يروح
لمييس انقهرت من طلال/اوووووووف
وشدت قبضه يدها وضربته في الجدار بكل مافيها من قهررر وغضب خلت الجدار يترك اثر من ضربتها وسار فيه زي الحفره في الجدار وشقوق بجانبها
لميس وتحاول تهدئ من عمرها/اصلااا عاااادي مين يبغاه ،،،وانا الحمد لله متعلمه وما احتاجه ،،الحين بروح البيت واجهز اشيائي واستنى موعد الرحله بعدين بروح المطار واركب الطياره وبسافر ومابهتم اذا سافر ولا جلسس هناااا
ومشت وهي عااادها مقهووره

اما عند طلال

وهو يمشي
طلال(انا الحين ليش سويت كذا...يمكن لاني مقهوور من الي قالته..ماكان الي سويته غلط...صح انه غلط ....(ويكابر)بس تستاهل هي الي بدت وجرحتني وانا بس بردها )
وجلس يمشي وماعطى للبنات الي حاولو يتقربو منه وجهه وهو يفكرر

مرت الساعات
وكان باقي نص ساعه على الرحله
راحت لميس للمطار بعد ماشالت شنطتها وحاجاتها

وقفت عند الكوفي واخذت لها عصيرر وجلست تشرب منه وهي لسى تحس بضيق وقهر من طلال

شوي كذا وجا عندها ولد
الولد بالانجليزي/مرحبا
اما لميس فعطته طاف وجالسه تشرب
الولد بصوت اعلى/مرحبااا
لميس قامت وهي مطنشه الولد وراحت بس الولد مسك يدها يبي يوقفها
لميس وانتظرت ذي الفرصه من زمان ..وبدون كلام حطت حرتها وقهرها من طلال على ذا الولد واول شي عطته كوع في بطنه بقووه بعدين سوت في يده حركه خلته يسوي شقلبه هوايه مؤلمه بعدين فكت يده وخلته يطير لمده خمس ثواني وبعدها طاح في الارض بقوه وصقع وجهه بالزاويه حقت الكرسي بقووه مؤلمهه
لميس وناظرت فيه وخلاص تحس قهرهااا ذا كله راح/اخييرا ارتحت ...(وناظرت الولد الي كفخته وبالانجليزي وبفرح)شكرااا لك
ومشت وهي تدنن الحان اغنيه ورايقه

قابلت طلال جاي لها
لميس وخلاص نست السالفه/طلووول اهلييين
طلال وحتى هو ناسي السالفه ورايق مثلها /اهلليييين لموس
لميس/كيفككك
طلال/انا تمامم ورايقققق وانتي
لميس/انا بخييير ومروقه على الاخر ...

بس فجاه الاثنين تذكرو الي صار قبل
بعدين ناظرو في بعض

لميس تنهدت/احسلنا ننسى السالفه ولاكانها صارت
طلال هز كتفه/وانتي الصادقه
لميس/هيا الحين خلينا ناخذ لنا ايسكريم لان نفسي فييه
طلال/يلا حتى انااا
راحو الاثنين واخذولهم ايسكرييم
اعلنو رحلتهم ورامو وركبوو الطيااره

بعد ما اقلعت الطايره واستقرت في الجو
لميس طفشت/طلال وش رايك نسولف
طلال/طيب عادي
لميس/ممم انا صراحه فيني لقافه بشانك ممكن اسالك بعض الاسئله
طلال/ايوه قولي
لميس/ليش انت تهتم في شعرك
طلال/كذا احبه
لميس/ااهااا ممم طيب انت ليش تكره عنود؟
طلال/ما اكرهها
لميس وحطت يدها في فمها/واه اجل تحبها!!
طلال ضحك/عادي كبنت عميي
لميس تنهدت/الحمد لله علبالي بتحاول تاخذها من نواف وكذ
طلال/وعع اصلاا مين يبغااها ،،،والله اخذ صوماليه احسن من اني اخذ وحده تقص شعري الجميل لمن اكون نايم
لميس ضحكت/يعني قد قصته
طلال/ايوهه...السنه الي فاتت خاصمت عنود لانها كسرت جوالي ...وهي شكلها انقهرت مني وفي الليل لمن كنت نايم دخلت علي الغرفه وبيدها المقص وهي تبتسم بشررر وقصت شعري وخربته ليه،،، اليوم الثاني انفجعت من شكلي وانا اغسلل وجهي ودريت انها هي الي سوته
لميسس بضحكه/ايه كمل ..ووش سويت لها
طلال/رديته لهااا،،، انا كل شي اعديه الا شعري محد يمسه ،،،،في الليل لمن كانت نايمه دخلت غرفتها وكانت ريما فيه وشافتني وكانت ببتتكلم بس اشرت لها انها تسكت ووريتها المقص الي في يدي وفهمت وش اقصد وسكتت وانا رحت عند عنود واخذت شعرها وجلستت اقص فيه وطلع شكل شعرها مرره يخرع...مو بس ذا حشرت شعرها زييييت مررره وصار يلمع لمعاااان ورجعت اقصه وطالع شعرها نصه طويل ونصه قصيير ومكدش ويلمع لمعاان ،،وبعدين قلت باختمه بالدقيق بكبه في شعرها عشان لمن تشوف نفسها تقول انها ساحره عجوز وحطيت في شعرها دقيقه وخلصته في شعرها ،،، وتقول ريما لمن قامت اليوم الثاني راحت تغسل وجهها وانفجعت من شكلها وجلست تصارخ وتقول في جني في المرايه
لميس/ههههههههههههههههههه والله انك داهييه
طلال ضحك/والله وش اسوي لها هي الي بدات وانا بس بارد لها
لميسس/بس والله شكلك خطيير
اجت لهم مضيفه تتميلع عند طلال
المضيفه بالانجليزي/هل تريدون بعضا من القهوه
لميس ردت بالانجليزي/لاا شكرا ،،هل يمكنك الرحيل الان؟
المضيفه لقت جبهتها وراحت متفشله
لميس/اففف طلال شكل عندك معجبين،،،
طلال/وش اسوي اذا انا مزز
لميس كشرت/بس ياشين الغرور
طلال/طيب دحين انا اقدر اسالك سؤال
لميس/ايوه شوور
طلال/ماتذكرتين شي من طفولتك ..اقصد الاشخاص الي كانو معك في طفولتك
لميس وتحاول تتذكر/مممممم
بس فجاه ظهر في بالها ظل شخص يقولها "انا اكرهك يالميس..اكرهك تفهمييين "
لميس بشويه خوف(مين ذا ....مين الي قالي كذا ...ياربي ابي اتذكررر )
لميس /ماتذكر شيي
طلال /اهااا
لميس بتخمين/طلال انت كنت موجود في طفولتي صح
طلال/هااه..
لميس بترجي/اذ كنت موجود بلييز قولي ،،، ابي اعرف كيف كنت ،،وحده طيبه او العكسس
طلال/ليش تقولين كذا
لميس/بس قولليي انا كنت كيفف..
طلال ناظر قدامه وبدون شعور/زي الحين ..ماتغيرتين ..كنتين دايما وحده طيبه وتحب الخير ..ماتحب المشاكل وتحاول تصلحها دايما ..ماتسكت للغلط ..تحبين الكل مانتي حاقده على حد ...بس فيك عناد مدري من وين جا واذا قررتي بشي لازم تنفذيه ...ماتخلفين الوعد ودايما توفينه...حساسه شوي بس قويه في نفس الوقت... ماعندك شي اسمه استسلام ..مميزه كعادتك ...تحبين انه تكون لك اكثر من ميزه ...وبسس
وناظر لميس لقيها تناظر فيه بذهوول
لميس/ماشاء الله تعرف كللل شي عنييي...شكل لمن كنا صغار كنا مقربين من بعض فعشان كذا تعرف شخصيتي ...بس حسافه انا ما اتذكرك...(ووبتسامه)ماعليك اوعدك اني راح اتذكرك واتذكر كللللللللل شي عنك
طلاال ببتسامه/وانا بنتظرك لمن تتذكريني
لميس/طيب دام انك كنت معي لمن كنت صغيره ...انا مين كنت احب ؟!
طلال/ليش تتوقعين كذا
لميس/كذا احس اني كنت احب احد لمن كنت صغيره لكن لمن احاول اتذكر مين هو ما اقدر ،،تعرف مين هو
طلال انقهرر من تذكر ان لميس كانت تحب وليد ....وبكذب/وانا وش دراني ..
لميس /اهااا (وبفرح)بس شوف المفاجاه
وطلعت من شنطتها دفتر مذكراتها لمن كانت تكتبه من ثالث وتحت
لميس/شوف وش جبت معي ...دفتر مذكراتي ..لقيته وانا انظف غرفه ابوي الله يرحمه ..لقيته في الدولاب....ممم مكتوب فيه لمن كنت في صف ثالث ابتدائي
طلال انصدم(نفسسه ...نفس الي شفته قبل سبع سنوات...هو)
لميس وفتحت اول صفحه وجلست تقراه بعدين فتحت باقي الصفحات وجلست تشوفها بعدين انصدمت وهي تقرا وحده من الصفحات
لميس ولفت وناظرت طلال بصدمههه
لمييس/....

تتوقعون وش الي قراته لميس وخلاها تنصدم ؟؟
يلا ابدعوني بارائكم
و
بنزل لكم البارت الجاي يوم الاربعاء طيب

بااي :-D

للكاتبه /«TøEe KhâlëD»





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 02:31 AM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اهلين كيفكمممم

**تذكير بالبارت السابق**

لميس وفتحت اول صفحه وجلست تقراه بعدين فتحت باقي الصفحات وجلست تشوفها بعدين انصدمت وهي تقرا وحده من الصفحات
لميس ولفت وناظرت طلال بصدمههه
لمييس/....

############

كم انتى قاسيه يا ذكريات .. تعيدينا للأشياء .. ولا تعيدها الينا !!


لميس ناظرت في طلال بصدمهههه
طلال لاحظها وناظر فيها/فيك شي
لميس بمجامله/ل لا ولا شي

ورجعت تقرا الصفحه من جديد كانت مكتوب فيها

"اهليين يا مذكرتي العزيزه...اليوم احس اني ماني بخيير...شوي زعلانه لان ولد عمي الي قلت لك عنه الي اسمه طلال ..اليوم خاصمني وقالي اكرهككك ..اكرهك ماتفهمين؟!...مدري انا وش سويت له بس هو جا فجاه عندنا وقال الي قاله...تتوقعين ليش قال كذا؟؟...انا شوي زعلانه منه ...ليش يقول كذا ...توقعت اننا اصدقاء ..تصدقين يامذكرتي لمن جا وقالي ذا الكلام وراح ..جيت بالحقه بس وليد مسكني وقالي لاتروحين له ...مدري ليه قال كذا بس للحين ماعرفت سبب غضبه ..وقبل شوي كنا كلنا في طاوله الطعام وجالسين نتعشى ...ولاول مره جلسنا انا وطلال هاديين ..حتى ابوي وعمي استغربو من هدوءنا ...وبعد كذا انا قلت بروح اساله ليش يقول كذا ورحت وسالته قبل مايروح غرفته بس هو مارد ليه وطنشني ...المشكله بيرجعون مدينتهم قرريب وانا لازم اعرف ليش قال كذا ..مع اني ما اكرهه والله وقلت لابويه اني احبه بس هوو شكله يكرهني من قلب "

لميس تاثرتت بالي مكتوبب بس بلعت غصتها وفتحت الصفحه الثانيه
لقت مكتوب فيه
"اهلين يامذكرتي العزيزه اليوم انا والجوري سوينا مغاامره خطيييره وحلوه ومخييفه كمان وماعمري بنسااها ..في البدايه رحنا كلنا السووق انا وابوي وعمي والجوري وطلال.... وابوي وعمي خلونا في قسم الالعاب وراحوو وبعدين انا والجوري لمن شفناهم يروحون رحنا نغاامر ورحنا نتمشى في السوق وشكل طلال مالاحظ اختفاءنا لانه في ذاك الوقت تعرف على وحده وشفتهم يضحكون ويسولفون ...مو مهم بس وبعدين رحنا انا والجوري للمصعد(الصنصير)وركبناه وكنا لوحدنا و ضغطنا على الدور السادس وانقفل المصعد وطلع شوي بعدين انطفت الكهربا في المبنى كله وتوقف المصعد في نص الطريق وانعلقنا انا والجوري في المصعد ...كان المكان يخووف لان ماكان في ضوء ...بعدين ولحسن حظنا الجوري كان معها كشااف ..ونورت عليا وجلسناا بجنب بعد واحنا نبكي وجلسنا فتره طويله في المصعد (كلها كانت 3 ساعات يعني مو مره طويله)المهم وبعدين سمعنا صوت حد يصارخ لنا بالانجليزي بانه اذا في حد عالق في المصعد ..طبعا الجوري مافهمته وجلست تقولي وش يقول ..بس انا رديت للرجال وصارخت له باننا معلوقين في المصعد وقال انه الحين بيجيب الانقاذ وراح بعدين ظلينا لوحدنا مره ثانيه ...وخفتت مره تمنيت في ذيك اللحظه انه فارس احلامي وليد يجي وينقذني ..بعدين سمعنا صوت ابوي وعمي يصارخون لنا من تحت ويقولون الجوووري لميس انتو هنا؟؟

ردينا واحنا نبكي '''ايوه احنا هنا سااعدونا ''' بعدين ردو لنا بانهم الحين بينقذونا واننا مانخاف وكذا ..كنا كل الي نسمعه صوت ابوي وعمي اما طلال ماله حسس ..مدري وين كان بس ماعليه ..بعدين جو فرق الانقاذ ومدري كيف سو المصعد خلوه ينزل لتحت شووي و صار في فتحه من تحت نقدر نطلع منها ...طلعو الجوري وجو بيطلعوني بس الظاهر ان الاسلاك حق المصعد انقطعت وما احس الا بالمصعد ينزل لتحت بسرررعه كبيييره مره لدرجه اني طرت ولصقت في السقف وانا اصارخ .. بعدين انصدم المصعد بالارض وانا طحت على الارض بقوه بعد ماكنت اطير ...احححح في ذالك الوقت من الالم راسي سار ينزف وكنت احس ان المكان يتشوشش وغمضت عيوني لدققيقتين(قصدها لساعتين)ولمن فتحت عيوني الاقي فجاه طلال قدامي ...وكان هو جالس وكنت مسنده راسي على فخذه ..مدري وش به صار طيب فجاه وقالي كيفك الحين ..قلت له اني بخير بس سالته انه من متى وهو هنا ؟؟ قالي من اول مادخلنا انا والجوري المصعد ..قالي انه دخل معانا ..مع اني ما اتذكر اني شفته يدخل ..بس بعدين انا قمت لاني تذكرت انه يكرهني من قلب واكيد هو الحين مجبور انه يسوي كذا عشان بعدين ابوي مايخاصمه لانه ما انتبه لي ولا عالجني ...المهم حطيت يدي على راسي بس لقيته مربووط بضماده
ناظرت فيه لقيته لاف للجهه الثانيه وتعابير وجهه جامده شوي (كان المكان معتم من الظلمه بس الكشاف حق الجوري كان معااهم وكان شغال
قلت له شكرا بس هو ماعطاني وجهه سكتنا شوي بعدين سالته ليش قالي اكرهك وزي كذا.. قالي مو شغلكك ..سكتت حفاظا على جبهتي الي طارت مرتين ...بعدين جاتني زي العزيمه وقلت له عااادي اذا تبي تكرهني اكرهني مابجبرك لكن اعرف اني اعتبرك صديقي العزيز ياطلال ..بعدين هو ناظر فيه شوي بنظرات يمكن تكون مليئه بالحقد وبعدين لف للجهه الثانيه
وظلينا ساكتين لمن جونا فريق الانقااذ وطلعنا وبسس"

لميس تفكر (واااه طلال بصراحه مغرور لمن كان صغير ...بس حماااااس يعني حتى لمن كنت صغيره كنت احب وليد زي الحين..يعني الي كنت احبه وانا صغيره كان ولييييد...ااه يافارس احلامييي متى تجي وتاخذني بحصانك..اقول ماكاني شوي تاثرت بالافلام ...خليني ساكته احسن ...بس لييش طلال قال لي اكرهكك ودي الحين اجي اساله اقوله ليش قلت لي اكرهك لمن كنت صغيره ...اقول بس اص المفروض ما ارجع اكلمه في سالفه قديمه وبالاخص انه الحين يحب لمى وش ابي افرق بينهم)

بعدين قفلت المذكرات وحطته في الشنطهه وحست بنعاس وغمضت عيونها ونامت نوم عمييق

ماصحت الا على صوت طلال يصيها ويهزها برفق/لمووس ..لمييس..لمووس
فتحت لميس عيونها ببطئ وجلست وهي تحك عيونها وتقول/طلال؟
طلال/ايوه وصلنااا جده
لميس نقزت من الفرح/والله
طلال ضحك /ايوه ههههه يلا ننزل
قامو الاثنين ونزلو من الطياره
لقو العايله كلها جات تستقبلهم في الطار
عنود والجوري والبنات بفرح/لمووووس
وكلهم راحو هجووم عليها
وراحو حظنوها
ولميس من هجومهم عليها طاحت في الارض وطاحو البنات فوقها
لميس/احححح
عنود واندهست مثل لميس وبصراخ/هيييي ياوجع قومو جعلكممم بالي مانيب قاليه يابقراااات
ريما/حاظر جدتي
جا حمد/اقوول وش تحسوون البنت توها جايه وانتو داهسينها
عنود/وش دخلكككك
بسام جا/الجبهه الحق عليييهاااا
جو الرجاجيل وسلمو على لميس وطلال وجو الحريم وكمان سلمووو والكل بعدين روحو البيت

في غرفه لميس الي محطينها في بيت الجد وزي ماقلت لكم الشكل والجدران والاثاث رووووووووعه ومتناسقه

كانت ترتب اشياءها الي جابتها
طلعت لابتوبها الي جابته من لندن
ناظرت فيهه شويه بعدين قامت وحطته في الدولاب
وطلعت من شنطتها دفتر مذكراتها وناظرت فيه بعدين ابتسمت وقالت/بعدين باقراكك
وحطته في الدرج الي في الكمدينه الي بجنب السرير
وماحست الا بباب غرفتها يندفرررر
وكانت عنيد كالعاده
عنوود/اهليييييين بلموووس
لميس/اهلين فيك
عنود/اسمعي اليوم بنروح السوق عشان نشتري الشنط حق المدرسه وكذا انتي تدرين المدرسه بعد بكره
لميس/ايوووه صح ...
عنيد/وش رايك الحين دام انه عصر كلنا نرووح
لميس/فكره حلوه ...
عنود /يلا الحين شكلك حلو بس شيلي عبايتك وانا بروح اخذ عبايتي ونمر على البنات كلهم ونروح
لميس/اوك يلا
اخذت لميس عبايتتها معاها وراحت مع عنود واخذت عبايتها ومرو على البنات كلهم واجتمعو في الحوش وعباياتهم في ايدهمم ودقو على امهاتهم وقالولهم وقالو طيب لاتتاخرون

في الحوش
الجوري/هيا الحين مين بيودينا
عنود/اكيييييد السواق بس الحين خلونا ندق عليه
ودقو على السواق بس مايرد
عنود/الحيوان مايرد
وجات في بالها فكرررررررره
عنود/بنات بنات بنات طقت في بالي فكرررره جناااااان
البنات بحماس/يلا ابدعينااا
عنود /......

بعد 8 دقايق
البنات واقفين في الشارع ومنتظرين عنود ولميس والجوري
بعد شوي جو عنود ولميس والجوري بس ذي المره لابسين ثوب ومتلثمين بالغتره
البنات كلهممم فتحو فمهم

كاانو مززز مرررره ويطيحون الطير من السما
ساره/والله انكم خقق لو انكم مانتم بنات كان خاويتكم
عنود/احممم شكرا.... بس الحين يلاا وين مفتاح السياره
شجون/جبته معايه بس جبت مفتاح سياره اخوي ناصرر
عنود/عاددي يلا اركبو السياره
ركبو كلهم السياره
وكان الترتيب

طبعا لميس الي تسوق وبجنبها عنود ومن ورا الجوري عند النافذه وبجنبها ساره وبجنب ساره مها وببجنبها ريما وبجنبها شجون الي عند النافذه

شغلت لميس السياره وحركتها
في السياره
عنود/بنااااات اسمعوو
الكل/هلا
عنود/احنا الحين اخوانكم طيبب..وانا اسمي سامر ولميس اسمها عليي والجوري تركي..... ونادونا بذي الاسماء طيب
الكل/طيب

جلست عنود توصل لميس للسوق ولمن وصلوو
نزلو كلهم ودخلوو
ريما/سامر
عنود(سامر)/هلااا
ريما/احنا الحين بنروح نقضي اشياءنا انتو اجلسوو هنا طيب
عنود/طيب بس لاتنسون اشترولنا مثلكم
ساره/طيب مابننساكم...يلا باااي
لميس عنود وجوري/بااي
راحو البنات وبقو لميس والي معها واقفين
عنود/الحين وش نسووي
لميس/نروح نتمشى احسن
الكل/اوك
ومشوو بنظرات واثقه ورافعين راسهم
وكل البنات الي حولهم خقو عليهمم

سمعت عنود بنت تقول/واااه شوفي ذاك الي عيونه عسلي فاتح ....الي مايل للاخضر(تقصد عنود) ...عيونه تاخذ العقل اااااه بمووت من جماله
عنود ابتسمت ابتسامه جانبيه وكملو مشيي
بس واحد باين انه قوي ومعضل جا ووقف قدامهم/هي انتتمم
عنود بصوت خشن/نعممم
والولد يبي مشاكل وبصراخ خلا الكل يتجمع حولهم/خيير خير لاتنسي انك في سوق ترا وفوق ذا مسوي انك قوي ورافع خشمكك بزياده ..اقول ترا لاتخليني اعطيك بقس يخرب وجهكك مرره و اخلي ذي الهيبه والغرور تروح مع الهوا
عنود وماتدري كيف قالتها وهي من جواتها خايفه وبنظرات تحدي/جرررببب
الولد وشد على قبضه يده/هيا بعدها روح بكي عند ابووك طيبب
وجا بيعطي عنود بقسس قويييي وعنود من الخوف غمضت عيونها بس استغربت انه ماجاها بقسس
فتحت عينها لقت لميس وماسكه يد الرجال الي بغت تجي في وجه عنود ونظرات الشرار في عيونها
الولد شوي خاف من نظراتها بس مسوي قوي وقال /مسووي قوي ها ..اقول بعد عني الحين لاخلي الجمال ذا يروح من وجهك
لميس بتحدي/اذا انت ولد ابوك جرب!!!
الولد عصب/ولد ابوي ونص ياحقير
وجا بيعطيها كف بيده الثانيه
بس لميس رجعت على ورا وما جاها الكف
تقدمت وعطت الولد بقسس قوي في بطنه
الولد رجع على ورا وهو متالم من البقس
لمييس وبكل قوتها جات بترفع رجلها تبي تركله في وجهه بس تذكرت انها لابسه ثوب وماتقدر تسويها
رجعت علي ورا وهى تبى تشوف رده فعله
الولد وناظر لمييس بحققد وجا بيعطيها بقسسس في وججها بس لميس تفادته ومسكت يده وعصرتهااا بقوهه
الولد صارخ/ااااااااااااااه
ولميس وهي عاصره يده سوت حركه خلته ينسدح ي الارض وهي عادها عاااصره يده بقوووه لدرجه ان يده شوي وبتنكسر
والولد من الالم بكي بصوت عاليي
الولد.ببكا /واااع واااع خلاص والله تووبه
لميس/بتعيد الي سويته ؟؟
الولد/لا ما بعيده توبه والله
لميس وفكت يده
لميس/هيا وريني قفاكك
الولد ماحسب وفزز جريي
تنهدت لميس بعدين لفت وراها لقت الجوري وعنود مصنميين ويناظرون لميس وهم مذهووليييين
لميس/وش بكم
عنود/ماشاء الله قدرت تهزمم ذاك المعضللل ؟؟!!!
لميس/ايه عاادي وش فيي
سمعو صوت تصفيق وتصفييير وراهم
التفتو لقو.مجموعه بنات جلسو يصفقون للميس ويشجعون
شوي كذا صار كل البنات الي حولهم يصفقون ويصغرون ويشجعوون وكانهم جمهوور
سمعو صوت مجموعه بنات يقولوون/يالقوييي انتتت امووت انا ...ياهووووو ....يااعيني علي القوه ذي... وكذا
لميس وعنود والجوريي ابتسمووو وهم يسمعون كل ذا المديح


بعد كذا

راحو الكوفي وجلسو يسولفون
كانو لميس وعنود يسولفون
والجوري كانت تناظر حولها شافت بنت ملثمه بس مسويه مكياج كامل في عيوونها والعبايه ملوونه وضيقه
ناظرت الجوري وغمزت لهاا
الجوري تقرفت من شكلها وكشرت
جات البنت نفسها في طاولتهم وقالت.بدلع يلوع الكبد/هااااااي
لميس وعنود باستغراب/هاااي
البنت ناظرت الجوري وقالت بدلع /ممكن اتعرف علي ذا الولد
لميس وعنود بصوت واحد /لااااااا
البنت بدلع/ممممم بس انا ابي اتعررف علييييه
لميس/اقوول كلي تراب وانقلعيي
عنود/ايوه انقلعي ولاا قسم بالله لاهشممم وجهكك
البنت /اوووف
وراحتت
الجوري/الحمد لله انكم تكلمتون بدالي ولا كان بقستها وخربت وجهها ذاا
عنود ولميس/هههههههه

مرت ساعتين وهم علي ذا الحال
عنود وزهقت/اوووووووف بنات طفشت ذول لمتي ببجلسون...والله توني احس بالعيال كيف يتحملوون ذا الوقت اهبيي عليهم
لميس/ ايوه والله
الجوري وطفشانه /بنات تعبانه خلونا نروح البييت
عنود/ خلاص وش رايكم نسحب علي البنات
لميس /ووين نروح ؟
عنود /وش رايكمم نروح الشلال
لميس والجوري /اوك يلاا
وقامو وطلعو وسحبو علي البنات

عند العيال
في.البيت وجالسين في الحوش
بسام باستغراب: اقول ياعيال ماكان البنات مالهم حس
فيصل :بصرااحه اشك ان ذا الهدوء وراه مصيبه
نواف: اجل قومو ندور عليهم ترا في النهايه احنا بنبتلش مو همم
العيال: يلا قدام
قامو ودورو عليهم في البيت بس مالقووهم
تجمعو الحوش
فيصل :البنات مو فيه
بسام :يعني وين راحوو؟؟؟
طلال: بدق علي الجوري واشوف

دق علي الجوري ووقتها كانو البنات في الشلال ياخذون التذاكرر

الجوري :بنات بنات
البنات: هلاااا
الجوري: طلال يدق
عنود: لاتردي عليه
لميس بتاكيد لكلام عنود: ايوه
الجوري : بس ايدي تحكني لازم اررد
عنود: هاتي بسس جوالك وانا اكلمه
عطتها الجوري الجوال
عنود بخبثث:بنات بفجعههه
لميس ببتسامه: اتحفينا
الجوري: ورينا وش ب تسوين
عنود ابتسمت وردت علي المكالمه
طلال: الوو
عنود: …
طلال استغرب انه مافي رد : الجوري؟
عنود وتنهدت و اخذت شهييق قوي وبعدها حطت الجوال عند فمها وباعلي صوووت تملكه صارخت بصوت مرره عالي :نعععاااااااااااااامممممم� �مممممم
طلال ولانه كان حاط الجوال.مبااشره في اذنه اليمين
وصوت عنوود فجررر اذنهه.... وبعد الجوااالل وهو ماسك اذنههه ومتااالمم ويحس انه صار اصم
ومن علووو صوت عنود ان حتي العيال الي كانو حول طلال سمعووو صوتها بووضوووح وبصوت عالي مع ان طلال ماكان حاط سبيكر
طلال: ااااااااااااااااااااااااا ااااااييي اذني وجعععع ياعنوود جعللك تطيحين من الدررج قولي امييين
عنود بضحكه:هاا كيف صوتي... حلو صح ؟؟
طلال:الا قولي العكسسسس....استغفر الله انفجعت علبالي سااحره عجووور
عنود: اقوول كللل ترااااااب ذا جزاتي اني عطيتك وجههه
طلال: والله محد قلك عطيني وجهه هاهاها
عنود: وجججججععع علييك بس
وعطت الجوري الجوال ومشت بقهررر.... بس ماكملت مشي الا وطرااااااااااااااااااخ
كان فيه خمس درجات قدامها ومانتبهت له او ماشافته من القهر وطاحت علي الدرج بطريقه مضحككه.... لمنن وصلت اخر الدرج
رفعت راسها تبي تشوف طاحت مستوره ولاشافها حد
لقت كل الي حولها يناطرون فيها وكاتمين ضحكتهم
عنود تفشلللللللت ونزلت راسهااا منحرجه
اما الجوري ولميس بدال مايجون يساعدونها....يناظرونها من فوق ومفطسين ضحك علييها

عند العيال
طلال.عاده ماسكر الخط و حاط سبيكر وسمعو كلهم صوت ضحك الجووري ولميس
طلال ضحك من ضحكهم:هههههه ووش يضحككك
الجوري وهي تضحك: طلال …ههههههههه عنود طاحت من الدرج هههههههههه.دعووتك استجابت ههههه
طلال ضحك: والله... تستاهل اججل
لميس: الجوري امشي نروح نساعدها
الجوري: اوك يلا طلال باااي
وقفلت الخط
طلال ببتسامه ونسي الشي الي دق عشانه: ههههههه شكل دعواتي مستجاابه
حمد: طيب الحين حضرتك وش استفدت من المكالمه ذي
طلال: وش تقصدد؟؟
حمد: اقصد انك سالت الجوري وين هممممم ؟
طلاال ونسي المهمه:اوه صحح
وناظر فيهم لقو العيال كللهم يناظرون فيه بغضب
ناظر فيهم طلال وبعدها
عطاهم ابتسامه عريييضه
بسام تنهد: والله ماعندك سالفه خلني بس ادق علي عنيد اسالها
ودق عليها
ردت عنود بصوت مرررررره واااطي عكس اول وبصوت اقرب للهمس: نعم
بسام ضحك: ككيف الطيحه
عنوود: اننطم انت ووجهك...خيير وش تبي ....اذا ماعندك سالفه بقفل الخط
بسام :وين انتو
عنود: في الشلال...(وتوها تتذكر )وااااااااااااااااااااااا� �ااه
بسام: وش في
عنود ارتبكت : لا ولا شي... باي.. ايوه صح لاتجون الشلال..ياويلكم لو جيتون .
وسكرت الخط
بسام بخبث: يا عياال هل تفكرون فيما افكر فيه
العيال ابتسمو بخبث: ايوههه
بسام بخبث: ……

عند البنات
عنود :بنات نسينا ما نشوف ريمااا والباقين
الجوري :ايوه صح
دقت الجوري علي مهاا
مها: هلااا بكك
الجوري: وين انتوو
مها بكذب: نحنا في السوق لسي ماخلصنا
الجوري: اها طيب باي
وسكرت الخططط

مها بخبث:هااا بنات جاهزين
البنات:يلااا

عند البنات
عنود بخشونه :تركي
تركي(الجوري):هلااا
عنود:ما كان ذا اخوك
واشرت محل ماتناظر
تركي:اي والله اخوي طلوول ..بس وش يسوي هنا

عنود وتذكرت الي قالته وشب النار فيها:بساااااام الحيووااان

بس سرعان م اختفي النار الي في قلبها وابتسمت بخبث وبصوت عالي:بس عادى هو مابيعرفنااااا لاننا لابسين ثووب ومتلثمين نياهاهاهاهاهاهي
بسام عرفها من ضحكتها:عنووووووووود !!!!!
عنود بسرعه لفت ولقت بسام مصنم قدامها
عنود ومسويه انها ماتعرف تتكلم عربي وتكلمت بلغه ما

يفهمها حد :خو بهاظ تطبرن لجتن اجكل اهلزي اخبزبنلي اخف ليموازين فن كبرااااااااا
بسام :عننود اش تقولين ...وليش لابسه كذا
عنود وحالفه انها ماتوقف لمن يروح ومصغره صوتها وتقول:خوخ مارشملووو لهازي احفر لخثج خبمت امبت بتسك هاااااااااولش
الجوري وقالت بتساعدها وقلت بصوت مررره صغير:كو كو خمبي همت مغو لملوو لهو غزتل غاة بتق لمو بااااستا
بسام من لون عيونها خمنها:الجووري!!!!!..(وباستغرا� � وبنص عين)انتو الحين اش تسوون
عنود ودفت بسام كانها تقوله رووح وقالت مسويه تعاتبه بلغتها:خمبش خمبش كيكو انتوو
بسام:هاه؟
جو شله بنات لابسين نظارات شمسيه في عز الليل ومتلثمات واحده منهم مسكت الجوري من يدها وقالت مسويه تقلدهم و بحبب للجوري:كو مي كو وي بحوو
ذي المره الجوري قالت:هاه؟
وحده ثانيه مسكت عنود وقالت:خمبش طااااا وذ كوبي
ووحده راحت تكلم بسام بلغه انجليزيه مكسسسره وضاغطه علي الكلمه عمدا:اعذرنا اننا من الصومال فلغتنا مثل كذا
بسام وبالغصبه فهم وش تقول وقال بالانجليزي:لا عادي
البنت نفسها وبالانجليزي:حسنا .هل تريد شيئا من اخواني لاننا الحين بنروح المطار..بنرجع لديرتنا
بسام(شكلي لخبطت بينهم وبين عنود والبنات ):ااا طيب ...
جات وحده ومسكت لميس من كتفها وقالت :مش مش لهق لووو
لميس ماتدري وش تسوي بس عطتها ابتسامه عريضه
البنت الي تكلمت بالانجليزي وقال:باااااي
بسام :ب باي
راحو عنود ولميس والجوري مع البنات الي مايعرفون من همم

بعد ما ابتعدو عن بسامم
عنود وقفت :هيا الحين ممكن تقولون مين انتو
وحده من البنات:هي خييير تكلمينا كذا ...ذا جزاتنا واحنا نساعدكم
وبعدت النظاره
الثلاثي بصدمه:ريمماااااا !!!!
ريما:ايوه ذول احنا احمدو ربكم اننا ساعدناكم
عنود:ك كيف جيتون
مها:شفناكم وانتو طالعين ولحقناكم
عنود:والاكياس؟؟
شجون:حطيناها في سياره فيصل
عنود:وكيف دخلتوها في سياره فيصل والمفتاح معي
ساره:لانك ذكيه مخليه السياره مفتوووحه
لميس:من جدد!!
عنود هزت كتفها بغير اهتمام:عادي.... اذا جا لص وسرق السياره حلاله
ريما:هيا دااام اننا في الشلال يلاا نلعبببببب

جو بيلعبون بس وقفهم صوت العيال
حمد:توقفوو
طلال:لحد يتحرك
نواف بشررر :والا بتمووت
البنات صنمووو
ولفو وشافو العيال كلهم وراهم
عنود بصراخ:النننحححششششه
وجرت تهرب والبنات وراها
حمد:ي بنات ال.... لحظه
ولحقوهم العيال
راحو البنات للمواقف السياارات بسسرعه وراحو يبون يركبون سيياره فيصل بس صنموووو مصدومين
لقو السياره مكسسره ومخربه وحالتها شيي والقزاز مكسووور والاشياء الي جوا كلها انسرقت (عدا اشياء البنات لان اشياءهم حطوها في الشنطه لانهم دريو ان السياره بيصرلها شي زي كذا بعدين ) بس حاله السياره حاله

عنود:لاتحكم الشخص من مظهره بل مافي قلبه...اركبو السياره .....لميس يلااا
كلهم ركبو السياره ولميس حطت المفتاج وشغلت السياره
واشتغلت لحسن حظهم
جو العيال علي تشغيل السياره
انصدموووو من شكل السياره
لميس وحركت السياره ومشو بها
فيصل شاف رقم اللوحه
فيصلل حط ايده علي راسه:لااااااا ذي سيارتي
العيال:وااااه من جد
حمد:يلا نلحقهمم
وركبو السياره الي جو فيها ومشو يلحقون البنات

في الطريق
عنود:لميس العيال يلحقونا
لميس وزادت السرعه وجلست تدور في الممرات وتفحط لمن ضاعت منهمم

وقفو علي جنب ونزلوو
ريما بخوف:بنات وين احنا
مها:اول مره اشوف زي ذا الحي

كان المكان الي وقفو فيه مخيف والبيوت مشققه ومافيه احد
عنود :بنات امشو نروح من هنا
ركبو السياره ولميس شغلت السياره بس ذي المره ما اشتغلل
لميس :تعطل المحرككك
الجوري بخوف:طيب الحين وش نسوي
شجون:خلونا ندق علي العيال يجونا
عنود بنفي :لاا مابندق عليهممم تونا هاربين منهم تبونا ندق عليهم
ريما:بس المكان يخوف
عنود:عادي ان شاء الله مابيصير لنا شيي ولميس معانا ترا..الله بنات انقلبتو خوافات
البنات وبدت العزيمه تجيهم
ساره:ايوه عادي وترا نحنا قويات ولا جا حد بيكفخنا
ريما تكمل: بنكسسسر عظامه
البناات :ايوه
عنود ببتسامه:هيا الحين شيلو الاكياس حق السوق معاكم وخلونا نمشي للطريق السريع عشان نوقف لنا نكسي ونروح البيت
الكل:طيب
ومشووو يدورون للطريق السريع الي فيه سيارات تاكسي او مكان علي الاقل فيه ناس

وهم يمشون ظهر في طريقهم زي العصابه وعددهم حوالي 10 اشخاص
واحد فيهم بخبث:لحظظههه
عنود ولسانها ماسلممم:خيير نعمممم وش تبون
واحد اخر:نبييييكممم ويلا ارفعوز يدكم وطلعو كل الي عندكم
عنود :تحلمم
واحد(الرئيس حقهم):والله انا ماكنت ابي اسوي كذا بس انتو صعبتو عليه المهمه ..
وطلع من يده مسدس وبصراخ: يلااااااا ارفعووووو اياااديكمم

البنات خافو ورفعو اياديهممم بسرعه
عنود وهي خاايفه:طيب ممكن تبعد المسدس تراا عادني ابي اعييشششش
لميس ناظرت في البنات بعدين ناظرت في رئيسهمم
فكرت وش تسوي بعدين قالت
لميس:طيب خلاص مابنسوي شي بس لاتطلقققق
الرئيس:طيب جوالاتكممم حطوها ف الارض
البنات طلعو جوالاتهم وحطوها في الارض عدا شجون ..سوت نفسها تحط الجوال وهي ماحطت الا المحفظه حقتها
الرئيس :طيب انتوو العيال ..تقدموو
تقدمو لميس وعنود والجوري
الرئيس صوب عليهم المسدس:نحنا ماراح نحتاجكم بس راح نحتاج البنات عشان نبسط معهم بس انتوووو لا...ا
لميس وقالت يمكن يكونون الي قتلوو امها :طيبب بس ممكن اعرف شييي
الرئيس باستغراب:وشش
لميس:قد رحتون لندن
الرئيس :ا ايوهه
لميس(اذا هم الي قتلوو اميي ..{وشب الناار فيها}وقسسسم لاوريهم)
لميس وتقدمتتتت له
الرئيس صوب المسدس عليهاا :انا قلت لاتتحركو
لميس وماتسمع شي من الغضب ووقفت قدامه مباشره
لميسس:راح تشوووف
وبعدت المسدس من يده وطاح بعيد عنه
وعطته بقسس في بطنه وعصرت يده وطيرته بعيييد
جو ال9 اشخاص بيدافعون عن رئيسهمم وكلهم سو دايره حول لميس
لميس استغلت ذا الشي وصارخت:بنااااات اهربووووو
عنود:بس ...
لميسسس بصراخ:بسرعههه
البنات ماكان لهم الا انهم يسمعون كلام لميس وجرووو يهربون ومعاهم الاكياس
واحد قال:يهربووون.... الحقووهمم
لميس :كانتي باسمح لكمم
والي كانو بيروحون يلحقون البنات جت لميس قدامهم وكفختهممم

عند البنات
عنود والجوري وقفوو
ريما:بنات ليش وقفتون خلونا نعلم العيال
عنود:انا بروح اساعد لمييس
الجوري:حتي انا
شجون وطلعت جوالها من جيبها
عنود:وااااه كيف اخذتين جوالك
شجون:انا اصلا ما حطيته عشان اخذه
عنود:شاطره ..اسمعو الخطه الحين انا والجوري بنروح بنساعد لميس وانتو روحو قاابلو العياال وخبروهم عن مكاننا بعدين تعالووو طيب
البنات :طيبب
وراحو
وعنود والجوري راحو في الاتجاه المعااكس

عند لميس
كفخت الاربعه الي كانو بيلحقون البنات
وجا واحد وقف قدامها وكان بيعطيها بقس بس هي سبقته وعصرررت يده وطيرته للاثنين الي كانو بيساعدوه
وطاحو الثلاثه علي الارض
وكفختت كل الرجال
ولمن تاكدت ان كلللهم مغما عليهمم ومتورمين


لميس ابتسمت بانتصار(اخييرا خلصت منهم ....خليني الحين ارجع للبنات و......)

بس ماكملت كلامها لان في طلقه جات في كتفها اليمينن
لميس صارخت من الالم :ااااااااااااااااااه
وحطت يدها علي كتفها الى جالس ينزفف دمم وجلست علي ركبتهااا وهي مغمضه عيونها بقووه من الالم
لميس (م.. مين الي طلق علي ..كلهم هزمتهم مين بقيي...مين هوو )
وفتحت عيونها بالغصبه
لفت تبي تشوف الي طلق عليها وهي تحس انه الحين بيغما عليهاا
وكان الي طلق عليها واقف امامها مباشرره
شافت لميس بس رجله
حاولت ترفع راسها عشان تشوف وجهه
بس ماقدرت لان تحس بضباب في عيونها ودوخه شديييده و طاحت مغمي علييها


عند الجوري وعنود
كانوو يجرون باسرع ماعندهم يبون يشوفون وش صار للميس
شافو شخص يجري ويبي يهرببب وكان لابس اسود في اسود ومتلثمم ومو باين الا عيونهه ومر من عند البنات
وعنود الجوري ناظرو فيه وهو يروح بعدين ما اهتمو وكملو طريقهم
وصلو للمكان وشافو العيال كلهممم مكفخين ومورمين
عنود باستغراب/وينن لميس؟؟
الجوري بصدمه/م مو ذي لميس
ناظرت عنود محل ما تاشر وانصدمتتت
عنود/ل لميييييييييييس!!!!!
وراحت لها
لقتها كجثه هامده والدم مسوى بحر عند كتفهااا ولسي ماتوقف النزيف
عنود بخوف/لمييس...لازم نوقف النزيف ..عطيني اي شي اربط به
الجوري بخوووووف/طيب
واخذت شال حق واحد من العيال المكفخين
عنود بعجله/عطيني اياه
ادتها الجوري وربطت عنود الشال في كتفها (محل النزيف) بقوه عشان يتوقف
الجوري وبكتتت وهي خايفه علي لمييسس
عنود وماسكه دموعها بالقوه
واخذت جوال واحد منهم وفتحته وجات تبي تدق بس مافي تغطيه
رمت الجوال بقووه علي الارض
عنوود/اوووووف
الجوري وهي تبكي/عنود اهئ اهئ وش نسوي؟ اذا سبناها كذا بتموت
عنود/نشيلها؟
الجوري/بس الرصاص يمكن يدخل في جسمها زياده من حركتنا ومابيكون شي حلوو
عنود/ايوه صح ...(وجات في بالها فكره)طيب لحظه خليك هنا عند لميس وانا بروح شوي وبجييك
الجوري/طيب



وراحت عنوود للرئيس وفتشت جيوبه ولقت مفتاح سياره
عنود/لقيييته ...بس وين السياره
مشت قدام تبي تشوف وين السياره ولقت في الرصيف سياره جمسس سوده
سوت عليها بالمفتاح وطلع صوت
عنود/ لقيييته..
راحت للسياره وفتحتها وركبت مقعد السائق
وشغلت السياره
عنود/صح انها اول مره اسوق سياره بس لازم اسووق واوديها المستشفي عشان انقذ لمييس ..كنت اشوفها دايما لمن تسوق فاكيد باعرف كيف احرك السياره ...مممممم اتوقع كانه تحطه علي حرف الD
وحركت ذاك الشي الي مادري وش اسمه
وتحركت السياره لقدام
عنود بفرح/سويتها ..
وضغطت علي الفرامل بغير قصد وسارت تمشي السياره بسررعه
عنود بصراخ/لالاا توقفي
ولاحظت رجلها وين حاطته وعلطول بعدت رجلها وسارت السياره تمشي بسرعه معقوله
عنود تنهدت/الحمد لله ..ايوه خليني اروح لهممم

عند الجوري ولميس
الجوري تهز لميس/لميسس ..لمييس اصحي
بس لميس /لارد...
الجوري حطت يدها في رقبه لميس
الجوري بخووف شديد/نبضها ضعيف مره ...(ورجعت تهزها وماتبي لميس تمووت )لممييس لميس قوومي الله يخليك قووميييي
بس لميس ماردت
الجري ببكا/لميييس قومي بليز
بس ماكملت كلامها لان شافت سياره جمس توقف قدامها ونزلت منها عنود
الجوري بتفاجئ/عنود
عنود/الجوري بسرعه خلينا ندخل لميس في السياره عشان نوديها المستشفي
الجري/طيب بس انتي بتسوقين؟؟بتعرفين كيف
عنود/بحاووول اسووق يلا بسس نشيلها
الجوري/ يلا
وشالو لميس بحذرررر شديد وسدحوها ورا
وركبت عنود وركبت بجنبها الجوري وحركو السياره

وكانت السرعه 80 وعنود مبعده رجلها عن الفرامل عشان خايفه انها اذا زادت السرعه وكذا يمكن تاذي لميس بغير قصد اذا ظهر في طريقهم مطب او اشاره
الجوري عصبت/عنوود اسررعي
عنود/ بس لمييس ....
الجوري وفهمت عنود وش تقصد ونقزت لعند لميس وجلست بجنب راسها ومسكت لميس وقالت/هيا خلاص مابيصير لها شي وانا عندها.. بس اسرعييي ودينا اي مستشفي قريب
عنود/اووكيييييي
وزادت السرررعهههه ومشوووو ولقت الطريق السريع وراحت معاه ووصلتو لاقرب مستشفي
نزلو من السياره وشالو لميس بحذر ودخلوو المستشفي وودوها للطوارئ وشالوها الاطباء وقدرت عنود تشرحلهم وش صار لها وودخلو بها غرفه العمليات
جلسو عنود والجوري علي المقاعد
عنود/الحين وش نسوي
الجوري/ندق علي الاهل ونخبرهممم يجون هنا
عنود/طيب كيف واحنا لابسين ثووب تتوقعين بيسكون لنا؟ وشوفى لمييس مثلنا لو شافوها وشافونا وش بيصيير ؟؟
الجوري/طيب شوفي بجنب المستشفي محل للعبايات خلينا نشتري عبايه ونلبسها فوق الثووب
عنود/اوك يلا
راحو للمحل واشترو لهم عبايه وطرحه وراحو الحماامات الي في المستشفي ولبسوها فوق الثوب وتلثمو بالطرحه وطلعووو
راحو واخذو لهم جزال من وحده ودقو علي حمد

عند حمد والعيال والبنات
ريما/هنااااا المكان الي كانت لميس والبنات فيه
جو العيال ورا ريما بس مالقو الا عيال مكفخيين ومورمين ومغمي عليهم
بسام/وينهمم؟؟
شجون باستغراب/كانو هنا..وين راحوو
بس سمعز صوت تلفون بدق وكان جوال حمد
طلع جواله واستغرب انه رقم غريب ورد/الو
عنود/حمد انا عنوود
حمد/عنود!! قبل شوي واحنا نسال عنكم ..وينكمم؟؟
عنود/احني في المستشفي
حمد انصدم/ايش ..حد فيكم مصاب؟؟
علي كلام حمد الكل ناظر فيه وهم خايفين علي البنات
عنود/ايوه ..لميس ..في حد طلق عليها بالمسدس..اسمععع الحين تعال انت وعمي عزيز ...والباقي وديهم البيت طيب ؟؟
حمد بجديه/طيب ثواني واجيكم
وسكر الخط
طلال بخوف/وش فييي؟؟
حمد /.......

توقعاتكمم :-)

للكاتبه /«TøEe KhâlëD»





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 02:32 AM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اهليين

راح انزلكم الحين نص البارت دام اني خلصت كتابته ولمن اخلص الباقي راح انزله لكممم..

وابي هالمره ردووود بليز
&&&&&&&&&

تذكير بالبارت السابق

وسكر حمد الخط
طلال بخوف/وش فييي؟؟
حمد /.......
############


وَلّيّ نَبَضْ ..{ ♡} ..
سـ يَدَعُوآ لَكْ دَآئَماً ..
بـ ألآ يَسُكُنْ آلحُزَنْ ..
····حَيآتكْ .···


طلال بخوف/وش فييي؟؟
حمد/في حد طلق بالمسدس علي لميس وهم الحين في المستشفي
الكل بصدمه واولهم طلال/اييييششششش
حمد/ايوه والله..اسمعو الحين راح اوديكم البيت وراح اشيل عمى عزيز وارووح معاه المستشفي
ريا/طيب ونحنا نبي نجي معكممم
حمد/لا عنود قالت لاتجيبو حددد ..مدري ليش قالت كذا بس خلاص مو لازم تجوون ..يلا اركبوو السياره
راحو الكل وركبو السياره وروحو البيت
لمن وصلوو
دخلو البنات لقو العايله كلها متجمعه
ام حمد/وينكم بنات تاخرون شوفو الساعه كمم
ام فيصل/ايوه والله..ووين الباقين عنود والجوري ولميس
مها وشوي وبتبكي/البنات في المستشفي
الكل بصدمه /ايييشششش
ام فيصل بخوف/وش بهم في المستشفي لايكون صار لهم شي
ريما وترقع/لاا بس لميس حست بدووخه وراحو يكشفون عليها بس
الكل بارتياح /اهااااا
ريما/يلا بنات نروح فووق
البنات /اوك
ولمن طلعو فووق وسكرو الغرفه
ريما بجديه/بنات لحد يخبر الاهل بالي صار بلميس خلوه سر ببينا طيب
البنات/طيبب

اما عند العيال

دخلو العيال بيت الجد ولقو الرجاجيل متجمعين
ابو حمد/ها بسام جبتو البنات
بسام/ا ايوه بس عمي عزيز ممكن تجي شوي
ابو الجوري(اللهم اجعله خيرا/طيب
وقام مع العيال وطلعو برا
بسام/عميي لميس في المستشفي
ابو الجوري بصدمه/ايش ..ليش في المستشفي وش صار لها ؟
حمد/تقول عنود في حد طلق عليها بالرصاص والجوري وعنود معاها الحين في المستشفي وتقولك عنود تعالهم في المستشفي
ابو الجوري وهو خايف علي لميس لانها بحسبه الجوري وطلال واكثرر/طيب يلا امش معى
طلال باصرار/وانا بجي
حمد بجديه/لا انت اقعدد مع العيال
طلال باصرار اكبررر وهو حالف انه يرووح /لا ..بجى معككممم
حمد وبدا يعصب/طلااااللل..
ابو الجوري وفاهم وش به طلال/خلاص يا حمد خلي طلال يجى معنا...وانتو كلكم اقعدووو هنا طيب
الكل /طيب
وراح حمد وطلال وابو الجوري علي السياره وعلطوول علي المستشفي

عند البنات ف المشفي
خلصت العمليه وطلع الدكتور
راحو له عنود والجوري بسرعه
الجوري/هااا كيفهااا؟
الدكتوور ومذهول/هي نزفت كثيييييير من الدم وكانت حالتها حرجه وبصراحه اعتبرها معجزه انها الحين علي قيد الحياه ...شكلها عندها عزيمه قويه بانها تكملل حياتها...بس هي الحين في غيبوبه لانها نزفتت كثثيير بس راح تصحي خلال 24 ساعه
عنود والجوري /اهااا
الجوري /طيب نقدر نشووفها؟؟
الدكتور/ايوه هي في ذيك الغرفه ... بس لاتزعجووها
وراح
وراحو عنود والجوري للغرفه الي منيمين فيها لميس

كان الشي الحلو فيه ان الممرضات غيرو لبسها.... لبسوها حق لبس المستشفي لان الثوب الي كانت لابسته كله دم فغيرو لبسها
الجوري وماتقدر تتحمل وبكتتت بصوت منخفص
اما عنود فنزلت دموعها وهي شوي وبتبكي
الجوري راحت للميس /لميس..لاتتاخري علينا قومي طيبب...راح انتظركك لمن تصحين
عنود جت/ايوه لميس قومي قريب...ياويلك لو ماقمتين..بكسسر سنوونككك كللها واكل حلوياتك طيبب

الجوري/عنود خلينا نطلع لازم نروح البيت ونغير ملابسنا ونجيب لنا ملابس ثانيه عشان نسهر عندها
عنود/ايوه من جدددككك ..امشي يلاا
وطلعو من الغرفه ولمن وصلوو للاستقبال شافو الاهل وهم جاين
عنود/عميي
ابو الجوري بخوف/وينن لميس
الجوري/بابا ..لاتخاف الحين هي خلصت العمليه وهي الحين في الغرفهه
عنود/بس لانها نزفت كثير دخلت في غيبوبه
الكل بصدمه/هاه !!!
عنود/بس بتصحي قريب
ابو الجوري/ودوونا لها ...ابي اشوفها
عنود/طيب تعاالو
راحو كلهم مع عنود والجوري لغرفه لميس
دخلو
ابو الجوري بحزن لحالها /لمييس يا بنتي..
طلال بخوف وحززن(ليتني انا الي جاتني الطلقه موو هي ..لمييس انا اسف لاني ماقدرت اساعدكك ..لميس ياحبي قوومي مقدر اتحمل اني اشوفك كذا )


عنود/عمي راح ننام اليوم عند لميس
العمم/بس قبل ذا انا راح انقلها من ذي الغرفه ..بوديها في افخمم غرفه الي في ذا المستشفي وانت الحين ياحمد شيل البنات خلهم يجيبون ملابس لهم ورجعهم هنا
حمد/طيب..يلا بنات
راح حمد وراحو البنات معاه

استغرب العم ان ولده ماراح معاهمم
ناظر فيه لقيه مووو معاااه مرررره
ويناظر في لميس وناظرات الخوف والذنب والحزن الشديد في عيونه
تنهد العم لحال ذا العاشق
العم/طلال
طلال توه يسمع صوت ابوه/هلا ابوي
العم ابتسم له يبي يطمنه /لا تخاف ان شاء الله بتكون بخيير وبتصحي لنا قريب ..بس لاتتعب نفسك
طلال وناظر في لميس/ان شاء الله

اما عند البنات
لمن روحو البيت

طبعا الخبر وصل للعايله كلها مع انه ريما حاولت تنفى لهم الكلام بس ماقدرت
ام حمد بخوف/ها يابنات ..كيف لمييس الحين؟؟طلعت من العمليه
عنود/ايوه ماما بس هي الحين في غيبوبه
الحريم حزنو لحال لميس وبكو لها وهم يعتبرون لميس بنتهم الي ماجابوها ..وجلسو يدعون لها

الجوري/ماما انا وعنود بنروح ننام عند لميس الليله طيب
ام الجوري/طيب انتبهو لانفسكممم
البنات جو/حتي احنا بنجي معكمم
ساره/والله لاتخلونا نجي معكمم
مها/يكفي انكمم ماوريتونا لميسس ..تر حتي احنا نحبها
الجوري ابتسمت/طيب خلاص قمتو فوقنا ..الحين كل وحده تروح تجيب لها ملابس طيب ..وايوه صح جيبو الشبسات ذي والحلويات وجيبو اجهزتنا والواي فاي وجيبو اونوو والعصيرات
البنات/اووك
وفزو يجيبون الي قالته الجوري
ام ناصر/الله الله انتو رايحين تنامون عند البنت ولابتبسطون عندها
عنود/كلهااا سوا.. مانحب الحزن احنا.. لو قامت راح نبسط كلنااا ونستمتع
تنهدت ام ناصر وقالت/سو الي تسوه
عنود/شكرا لتفهممك ..يلا الجوري
الجوري/يللاا
وراحوو سوااا ياخذون لهم ملابس

بعد ماخلصووو
جلسو ينتظون حمد الي سحب عليهم بعدين قالهم دقايق بروح اجيب شى ضروري واجيكم استنوني طيب
وراح والبنات متحرين له

عند لميس

كانت وهي في الغيبوبه تحلمم
انها في مكان زي سطوح مبنيي عاالى وكان الوقت غروب
كانت تناظر في الغروبب ببتسامه شوي كذا ظهر وليد قدامها
لميس بفرح/ولييد
وليد ببتسامه/لمييس ابي اسالك شي ..انتي تحبيني؟؟
لميس فرحت اكثر لكلامه وقال بصوت ممزوج بخجل وهي منزله عيونها/ا... ايوه احبكك
وليد بجمود وانقلب شخص اخرر/بس انا ما احبك
لميس رفعت عيونها بصدمه وناظرت فيه
لميس بصدمه/م ماتحبني..تمزح صح؟
وليد بعصبيه/الله ماتفهمين... انا ما احبك..ما احبك ..احب وحده ثانيه... احتلت قلبي ومعد بتفارقه ...انتي تبين تخربين بيننا؟!
لميس ولسي مو مستوعبه/ب بس انا ..انا احبكك
وليد/ياليل... قلت لك ما احبك..يعني خلاص سيبيني في حالي..مانتي نوعي المفضل
لميس وتوها تستوعب وبكت/ليش ؟..ليش ماتحبنني؟ ..ليش قولي وش بنى؟ ليش ماني نوعك المفضل؟

وليد ويعد علي اصابعه وببرود/مممم لانك متعلمه وقويه وهذا شي ما احبه..بديت احس انك ولد والله بقوتك ذي ..ولانك ماتعرفين تخيطين ولا تعرفين تمشين زين علي الدرج ودايما تطيحين منه وهذا كمان ما لا احبه ..م ابي زوجتي تفشلني بعدين قدام اهلي ..ولانك كمان حساسه مره وبكايه وهذا ما احبه مره... ولانك كمان تفتحين شعرك دايما وشكله ما يعجبني وهو مفتوحح ..ولانك كمان ماتعرفين تسوين الحلااا والكيكات ....خلاص الحين عرفتين ليش مانتى نوعى المفضل..هيا خلاص اتركينى ولعد تحبينى ..واعرفي لانى ماراح احبكككك

ومشي مبتعد عنها

لميس ومسحت دموعها وباصرار/راح اغير من تصرفاتي كلههااا عشانك وراح اتعلم كيف اسوي الحلاا وباخليك تحبني غصبن عنكك
بس هو لف لها وناظر فيها وعطاها ابتسامه ساخره/نشوف
وراح

لميس جلست علي الارض وهي ماسكه دموعها بالقوه لاتنزل/ن نشوف ياوليد .....نشوف

حست ان المكان ظلممم ومعد شافت شيي

فتحت عيونها ببطئ
لميس /ا اهه ..
عنود والبنات الي توهم دخلوو/لمييييسسسس!!!
لميس وجلست وناظرت فيهم وقالت/بنات!!

الجوري راحت وحظنت لميس
الجوري/الحمد لله انك قمتين
لميس ومو فاهمه شى/و وش فى
عنود/كنتين في غيبوبه وصحيتين الحين
لميس وتذكرت كل شي/اهاا
البنات/الحمد لله علي السلامه
لميس/الله يسلمكم
ريما/اليوم راااح نسهر عندكك ونبسط
مها/وجبنا شبسات وذي الاشياء..حتي والواي فاي جبناه
لميس بفرح/والله!!
البنات/ايووه
عنود/الا لميس انتي تعرفين مين الي طلق عليك؟
لميس بتفكيرر/لا ...بس شفت رجوله..اتوقع كان لابس اسود في اسود
الجوري وعنود بصدمه/اسود في اسود!!
لميس/ا ايوه
عنود/شكله ذاك الولد الي شفناه يهرب
الجوري/من جد
ريما بحماس/يعني عارفين من هو
عنود/لا كان متلثم ..بس شفت عيونه...متاكده اني قد شفته من قبلل..احس اني اعرفه
الجوري بتفكير/حتي انا والله
شجون/مين هوو اجل؟
عنود/ما اعرف ميين بس متاكده اني قد شفته من قبل
لميس نزلت راسها(مين هوو..بس لحظه اذا كان الشخص الي طلق علي هوو ..معقوله يكونون الي قتلو امي وجاين يقتلوني ..طيب الي كفختهم اول؟؟ ..شكلهم بس عصابه عاديه...يعني الي جا وطلق على وهرب هوو من العصابه الحقيقيه الي قتلت امييي ...اووووف غبيه انا ليش ماشفت وجهه)

ريما/خلاص الحين دام اننا كلنا هنا خلونا نبسط ونتونس
الكل /اووك يلا

وجلسو يتونسون في الغرفه ولميس تبسطت معاهم ونست السالفه


الساعه 1 في نص الليل
لبسو البنات بجاماتهم وفرشو سررهم في الارض
ونامو كلللهم عدا لميس الي كانت تفكر
قامت من علي السرير وهي ماسكه كتفها الي يالمها شوي
تذكرت ان شعرها مفتوح
ناظرت شعرها في المرايه
قامت وظفرته من فوق لاخر شي وطلعت قصتها ونزللته علي جنب وطالع شكلها حلو
لميس برضا(انا دايما افتح شعري بس ها المره ماراح افتحه ..من اليوم ورايحح )
اخذت عبايه عنود ولبستها وحطت الطرحه اي كلام علي راسهاا
قامت وطلعت برا الغرفه لقت المستشفي شبه فاضي
مافيه الا الممرضات
لميس وارتجف جسمها/اااح برد
ومشت تبي تطلع شوي تتنفس هواء
طلعت فى الحديقه حقت المستشفي
جلست علي احدي الكراسى
بالنسبه لها المكان ماكان يخوف لان اللمبات موزعه ف كل مكان ومو مظلممه الحديقه
غمضت عيونها وتنهدت
بس سمعت صوت المسدس يصوب حولها وبيطلق النار
علطول قامت وناظرت حولها
بس ماكملت ثوانى الا ومن جد سمعت صوت طلق ناري ومرت الطلقه بجنبها مباشره و جرحت ذارعها ..بس.جرح بسيط
لميس بسرعه جرت تنجو بحياتهاا
وتوقعت ان الشخص طلق عليها النار يمكن طلق من سطوح مبني عالى وقريب من المستشفي لان الطلقه جات من فوق
رفعت راسها وشافت اقرب مبني للمستشفي وناظرت لسطوحه
وبالفعل لمحت شخص ماسك مسدس وعاده مصوب عليها وناوى يطلق عليها مره ثانيه
لميس(لو رحت الغرفه راح اعرض البنات للخطر لانه بيطلق من الشباك ويمكن يصيب وحده منهم..ماراح اروح الغرفه..بس وين اروح..ي ربي)
ودخلت المستشفي
وكان في الممر شبابيك زجاجيه تمتد من اول الممر لاخره
وطلق ذاك الشخص بالمسدس علي لميس من الشباك
بس لميس تفادتها وهي تجري
ورجع الشخص يطلق ويطلق النار علي لميس وهي تجري لمن كسر كلل الشبابيك الي ف الممر
ولميس تفادت الطلقات كلها بالغصبهه
لميس بخوف/يارب ساعدننييي .. شكلي بهرب مؤقتا لمن يوقف ذاك الاهبل عن قتلييي
غمضت عيونها وقدامها الباب حق المستشفي
كانت بتطلع بس انصدمت في شخصين وطاحت علي الارض وطاح الشخصين كمان علي الارض من سرعه لميس
لميس وهي فى الارض وبالم/احححححح...
وناظرت في الشخصين الي صدموها .... وانصدمت
كانو طلال ونواف !!!!!!

لميس/طلال ونواف!!!!!!!!!
نواف وطلال /لميسس!!!
طلال/وش بكك ليش تبين تطلعين!؟
لميس/ااا ..
وكان بجنبها كمان شباك ..ناظرت لميس في المبني الي فيه الشخص الى بيقتلها
لقته عاده مصمم يقتلها والحين بيطلق عليها وعلي نواف وطلال
لميس وناظرت نواف/ نواف انا اسفه
نواف/هااه...
بس ماكمل كلامه الا ولميس عطته بقسس فى بطنه خلته يفقد الوعي علطوول
سحبته علي جنب وخلته يتكي علي الجدار
طلال/لمييس وش في؟؟
لميس وتناظر مره في المبني و مره في طلال وبارتباك/طلال انا بروح من هنا...و..(وشافت طلقه كانت بتجي لطلال وبصراخ) طلال انبببببطح
ودفتهه وطاحو الاثنين سوا علي الارض وسمعو صوت تكسرر الزجاج حق النافذه والطلقه جات في الارض
طلال والافكار متلخبطهه في راسه /وش في ؟؟.. و..ومن وين جات ذي الطلقه ؟
لميس بخوف/من المبني الي قدامنا ..في مجنون يحاول قتلني ..اسمع..بهرب مؤقتا من هنا لمن يتوقف هوو عن قتلى..

طلال ويناظر في المبني/صدقيني مابيتوقف....علي الاقل لمن نوقفه احني ..امشي نطلع من هنا سار المكان خطر لك
ومسك يدها وجرو وطلعو من المستشفي
لميس /اا لحظه...
وجروو مبتعدين عن المستشفي
لميس وهي تجري/طلال وين بنروح
طلال/ما ادري بس لابعد مكان نقدر نوصله

بعد فتره وبعد مابتعدو عن المستشفي مره
وقفوو من التعب
لميس وتاخذ نفس من الجري /ا الحين وش بنسوي
طلال/راح نشوف اذا هو عاده يلحقك ولالا..
بس ماكمل كلامه الا وشاف شخص ورا لميس وهو جاي لهم ومصوب المسدس عليهم
الشخص/لا تتحركووو
لميس لفت علطول وناظرت في ذا الشخص
بس الشخص كان متلثم فما قدرت تتعرف عليه
لميس/مين انتت؟؟
الشخص/انا شخص يبي يقتلك باوامر من رئيسه
لميس ومسويه ماتعرف السبب/وليش يبي رئيسك يقتلني
الشخص/لانك عرفتين شي المفروض ماتعرفينه..
لميس/قصدك بقتل امي علي يدكم
الشخص/ايوهه..ودام انك قدامي الحين وعارفه ليش جاي راح اقتلك واقتل ذا الي بجنبك
لميس و ناظرت فيه وهي ماتعرف وش تسويي
طلال ومثل لميس محتار وش يسوي .. وناظر في الارض يبى ياخذ شي يدافع عن نفسه وعن لميس
لقي زي العصا
اخذه وعلطووول راح للشخص يبى يكفخه بس الشخص طلق عليه المسدس وجا بس جرح سطحي علي ذراع يده
طلال وقف من الالم وحط ايده الثانيه علي ذراعه وهو متالم
ولميس استغلت الموقف ورفعت رجلها وركلت الشخص في وجهه وطاح الشخص علي الارض ولميس بعدت المسدس عن يده علطوول وسوت شي بيده خلت جسمه كلله يتشلل وماايقدر يحرك الا بس عيونه وفمه
لميس ببتسامه/راح تبقي كذا ل5 ساعات تدرري ولالا
وتذكرت طلال
لميس بخوف/طلال
ولفت له لقته جالس علي الارض ومتالم من الطلقه
راحت له لميس وهي خايفه عليه (مو حب
لميس/طلال ..يالمك ؟.(وهي وشوي وبتبكي ) ..ا ..انا اسفه طلال بسببى صار لك كذا
طلال حس في صوتها المرتجف وعرف انها راح تبكي وقال وهو مايبي يشوفها حزينه/لاا عادي هو مايالم مرره..بس جرح بسيط
لميس/ بس انت تنزف ...لحظه
وقطعت عبابتها من تحت وقربت من طلال وجلست قدامه وربطت ذراع طلال بالقماش الي قطعته
لميس /كذا احسن ..راح يتوقف النزيف
طلال ببتسامه وناظر في عيونها/شكرا لميس
لميس وكمان ناظرت في عيونه وببتسامه/لا عاادي..هذا اقل شى اسويه لشخص انقذ حياتي ..
طلال ابتسم لها
ولميس ابتسمت له
وسارت عيونهم الى تحكى..
وجلسو لمده 10 ثواني وهم كذا
بس حست لميس في نفسها وحست بقربها من طلال وقامت من محلها وهي منحرجه
بس تذكرت الولد وناظرت فيه وبشر/الحين خلينا نتفاهم مع ذا الاخ ونعرف مين هوو
راحت له وناظرت فيه وفكت اللثمه حقته وانصدمتتت
لميس بصدمه كبيره/......


تتوقعون مين هووو ؟

قولولي توقعاتكم وانا اول ما اخلص التكمله بنزلها لكممم

للكاتبه /«TّEe KhâlëD»


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 02:39 AM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

.. وَاقع [ مُؤلم ] :" أن يتمنَّاك الْجَميعم إلاَّ مَن تمنَّيتهـ ! "

لميس/عزااااام !!!!!!!!
طلال وجا لهم ويبي يشوف/كيف كيف...(ولمن شاف)وااااه ذا انتتت...ليش تسوي كذا ؟؟
عزام بحزن/والله مو بيدي ...ما ابي اقتلك بس لازم اسويه ..مقدر اعصى الاوامر
لميس وهي تطرق اصابعها/طيبب الحين قوولي مين الي في عصابتك وكم عددكم ووش اسم رئيسكم
عزام/مقدر اقووولك تبيني اموت انا؟
لميس/بكيفك ..تموت هنا علي يدي ولا تموت بالسجنن مايهمني ..قوليي مين الي ارسلكك
عزام وناظر حوله بعدين ناظر فيها/وليش اقولك ؟؟
لميس/لاني ابي اعرف
طلال/صدقنى لبقاء حياتك ..قولنا مين ارسلكك ووش ايم رئيسك؟
عزام بصراحه/ ماعرف مين هو ..لانه دايما يتقنع ومايورينا وجهه فعشان كذا
طلال/يعني ماتعرف ولا شي عن الي تعمل عنده
عزام/كل الي اعرفه انه شحص غني وله معارف كثيره وواسطات وهو ساكن هناا في جده وبسسس
لميس/اهااا ..الحين طيب وش اسوي معاك
عزام/لاتسويبي شي خليني اروح
لميس/والمقابلل
عزام/وش تبيني اسوي لك؟
لميس/قولي وينن يسكن رئيسك
عزام/مممممممممممممم والله ما ادريي
لميس/انت حلفت ...
طلال/بس انت الحين تبينا نتركك تروح من هناااا صح؟؟
عزام /ايه
طلال/بس بشرط
عزام/ووش هووو
طلال/اوعد لنا انككك معد تحاول انك تقتل لمييس وانك راحح تساعدنا بعدين مو توقف ضدنا
عزام/بسوي الي اقدر عليه
طلال/ذي مو اجابه
عزام /طيب خلاص اووعدكككك وعد شرف الحين ممكن تخلوني اروح؟
لميس رفعت كتفها /بس سوري انا مقدر اخليك تتحرك الا بعد مايفك مفعوله
عزام /وكم باقي له عشان يفك
لميس ببتسامه عريضه/خمس سااعات
عزااام/وااااااااااااااااااااااه يعني بظل كذا ل5 ساعات ..حرام عليك
لميس/وش اسوي ما اعرف اوقف الشلل ..بس احنا راح نسوي الي تبيه وبنروح عنكك
عزام/لاااا...تبون تسيبوني في ذا المكان الموجش والمخيف
طلال بنص عين/ذا جزاتك لانك حاولت تقتلها
عزام/والله العظيم مجبووووور مو علي كيفي
طلال/ووش قصدك؟؟
عزام/اقصد انه اذا ما نفذت الاوامر راححح اامووت انا وامى
لميس/بس انت من البدايه ليش دخلت معاهم في العصابه

عزام/مو انا الى دخلتت..ابوى الى كان في العصابه وكان يعمل معاهم ولمن مات اجبروني اني اكوون معاهم واكون بداله عشان اسدد دين ابوى الي كان يدين بفلوس لرئيس العصابه وعشان اقدر اسدده لازم اعمل عنده لمده 5 سنوات وبعدين خلاص
لميس/يعني انت مالككك ذنب ؟! يعني كلههه بسبب ابوكك؟!
عزام ببراءه/ايوه
لميس بحقد/لاتناظر فيه بذي النظراتت لاخليك تتشلل ل10 ساعات
عزام بخوف/لا خلاص توبه
طلال/طيب الحين وش نسوي
لميس/نشيله ونوديه ...(وبتفكير)...ممم وين نوديه ؟
وناظرت في عزام/وين تبينا نوديك؟
عزام/مممم ودونى الشالييه
طلال/شاليه؟؟ في ذا الوقت
عزام/اييه عادي هو مفتوح في كل وقت..خاصه في نص الليل
لميس/ووينه؟؟ وفين؟؟و مين فيه؟
عزام/ربعي واصحابي وزي كذا
طلال/طيب هو بعيد؟؟
عزام/لا مو مره ..قريب من هنا
طلال/طيببب وبنروح له مشى؟
عزام/لاا سيارتي هنا خذ المفتاح من جيبي وافتح السياره وشيلوني لها
لميس/طيب خلاص انا بروح افتح السياره وانت ي طلال شيل عزام وجيبه للسياره طيب
عزام وطلال/طيب
اخذت لميس المفتاح من جيب عزام وراحت تدور علي السياره
بعد ماراح
عزام/هيا الحين انت شيلني فوق ظهرك
طلال/لا والله ..تبى ظهرى ينكسر من وزنككك؟
عزام/طيب وش بتسوي؟
طلال/بسحبكك
وجلس يددف عزام لقدام
طلال بس دف مره وحده وقال/وه تعبت ...اهبي عليك ثقيل
عزام/قوول ماشاء الله ى حيوان
طلال/حيوان هاه ..هياا تحلمم ادفككك
عزام/لا والله خلاص ..يا مززز ..ياحلوو ...يا فننن.....ااااخ بس جمال العالم كله فييك ... بس دفنني للسياره طلبتك
طلال/طيب بس خلك ساكت لا اغير راى
عزام/طيب خلاص
وجلس طلال يدفههه بالغصبهه

اما عند لميس

لمن لقيت السياره
راحت له وجلست محل السايق وشغلت السياره وحركتها تبي تروح لطلال وعزام

للمن لقتهم وقفت بجنبهم السياره ونزلت

عزام وفاتح فمه /تعرفين تسووقين !؟؟؟
لميس/ايوه ..الحين يلا ندخله السياره
شالوه لميس وطلال ودخلووه فس المقاعد الي ورا
وجلس طلال محل الي يسوق وجلست لميس جنبه
وحركو السياره
وبعد دقيقتين
دق جوال عزام
عزام/لميس طلعي جوالي من جيبي
لميس /طيب لحظه
وطلعت عنده ورا وطلعت الجوال من جيب عزام
لميس/مكتوب..{ ر}
عزام/ذا الرئيسس...كلللكممم هدووء ولميس انتي ردي عليه وحطيه في اذني ولا تتكلموون
لميس/طيب
وشغلت الخط وحطته في اذن عزام
عزام/الوو
..../قتلت البنت
عزام بجديه/ايوه انتهيت منها
.../متي قتلتها ؟؟
عزام/قبل شوي ..في المستشفيي
..../اهااا ..طيب اذا بغيتك في شي تعال بسسرعه تفهممم
عزام/طيب مفهومم
وسكر ال(ر)في وجهه
بعدت لميس الجووال من اذنه
لميس بلقافه /وش يبي منكك؟
عزام/بس سالني اذا قتلتك ولالا وقلت له اني خلاص انتهيت منك عشان مايرجع يلاحقك
لميس ببتسامه/شكراا عزام ..مدري كيف ارد لك المعروف الي سويته ليه
عزام/لااا عادي ...بس تقدرين تردين ليه المعروف
لميس /بايش
عزام بمزح/انك تحبييني
طلال وناظر في عزام من المرايه ونظراته تحمل الحقد وقال بحقددد /تحلممم والله
عزام وكاتم ضحكته/يا ليل الحين انا جالس اكلمها هيي مو انت
طلال/طيب ادري مانت جالس تعلمني
عزام/طيب دام انك تدري.... وش دخلللك
طلال/والله دخلت من باب السياره الي دخلت انت منه
عزام وقرر يطنشه عشان ماتطير جبهته اكثر من كذا وكلم لميس وقال/ماقلتى لى ؟بتحبينى؟
لميس ببتسامه/والله مقدر لاني انا احب واحددد وماقدر اخوونه
عزام/والله ..مين هوووو ؟
لميس بعناد/مابقوووولك
عزام/لااا بليز قولي لي مين هوو
لمييس/لااا
عزام/طيب قوليلى شكلهه او لمحيلي عنه وانا بقولك
لميس/بس بقوول شييي واحد عننه
عزام/كلي اذان صاغيه
لميس وبحالميه/شعره ناااعم ووحلو...هو اصلا كله علي بعضه حلووووووو
عزام بتفكير/مممم شعره ناعم وحلوو..(وعررف مين)وااااااااه عرفت
لميس/مين
عزام بغير اهتمام/هو الصعلوك ذا الي قدامك مو صح ..،لان حتي هوو شعره نااعمممم
لميس/اددررري ان شعره ناعمم ..ماقلت شي جديد..(ومانيتها شي)بس حلو علييه تراا
طلال ابتسم/احم شكراا
لميس/لا داعي (وناظرت في عزام وقالت/علي الاقل الشعر الناعم احلي من شعر بعض الناس
عزام/طيب انا شعري ناعم بس مجعدده بالاستشوار
لميس/بس انسسي احبككك بذا الشعر
عزام بمزح/خلاص طيب بخليه ناعم لعيوونك
لميس ابتسمت
طلال بحقد كبييير/عزااااااام...ترا والله ان ماسكت راح اطلعك من السياره
عزام ويحسبه يمزح وقال/قدهااا؟؟
طلال /وقدووود صدقنيي
عزام خاف من نظراته الناريه والشرار الى طالع مننه والي يخوفه اكثر انها متوجهه ذى النظرات صوبه.. وحس ان كلام طلال صدق وانه راح يرميه برا السياره وقال/طيب خلاص معد بتكلممم
والكل سكتت لممن وصلو الشاليه
لمن وصلوو
عزام/هيا الحين شيلوني ودخلوني الشاليه طلعوني الدور الثانى ابي انسدح في وحده من الغرف
طلال ولسي حاقد عليه/طيب بس انطم
شالوه طلال ولميس ووقفو عند باب الشاليه
لميس سمت بسم الله وفتحت الباب
بس انصدموووووو طلال ولميس
كان شاليه مختلط ومو زين...و فيه كل شي حرام
لميس ناظرت في عزام بحقد
كانت بتقول شي بس ماقدرت لان في بنت جات لعندهم
لميس انصدمت من شكل البنت لانها جايه بذا اللبس المثيير الي يظهر اكثر من انه يستر وقالت بدلع /عزومي حبي تاخرت عليه وين كنت
عزام بحب ظاهر فحسب/سوري والله عمريي بس انشغلت بشغله
لميسس بقرف/طلال امشى نطلع
وطلال ومتقرف مثلها/يلاا
عزام/لحظظهه
لميس/نعم
عزام/شيلوني فووق لوحده من الغرف ابي ارتاااح ...بتخلوني كذا واقف بدون حركه
لميس/شيل عمركك ولاخلي واحد من اصحابك يشيلونكك
عزام/مشغولين همم مو هنااا
لميس/طيب وش اسوي لكك ...ماراح ادخل اكثرر من كذا وهاك خذ مفتاح السياره بنروح انا وطلال مشيي يلا باي
عزام /ل لحظه
بس لميس سحبت طلال وطلعو من المكان
ومشوو من هنا
وظل كل واحد سااكت وماتكلمو لمن وصلو المستشفي
لقت لميس نواف نايم عاده وماقام
لمييس/طلال..شيله السياره وخليه ينام هناكك عشان لمن يقوم يحسب نفسه انه من التعب نام من السياره طيب
طلال/من عيونيي
لميس وماسمعته/ايش
طلال/اقصد ط طيب
لميس ببتسامه/وشكراا لانك ساعدتني اليوممم ..مدري بدونك وش كنت بسوي
طلال/لا عاادددى..
وناظظررر فيهااا وهو يتامل كل شئ في وجهها
لميس وحتي هي كانت تناظر فيه وحست بعمرهاا ونزلت عيونها باحراج
لميس ورجعت علي ورا وهي تسب نفسهاا وباحراج/ممم يلا الحين بطلعع ..اخاف البنات يقومون ومايلاقوونى
طلال/طيب انتبهى لنفسك..
ولميس وتحسبه قالها بعفويه او شى زي كذا/طيب ان شاء الله ..باي
طلال/باااي
وراحت لميسس فووق
وطلال شال نواف بالغصبه ووداه السياره
وجلسخ بجنبه وجلس يصحيه/نواااف...نواااااففف قوم
نواف قام/ط طلال؟؟
طلال/لااا جديي
نواف وتوه يتذكر كلل شي/انا وش صار لي.. و الحين ليش احنا في السياره؟ ماكنا قبل شوي في المستشفي؟ و ولميس مو شفناها وهي طالعه من المستشفي ؟؟و وافكرر انها عطتني بقس في بطني ووبعدين....
طلال/هى اهدا ماصار ولا شي شكلك كنت تحلمم ...تونا وصلنا هنا وانت نمتتت من الطفششش وانا خليتك ورحت شفت البنات وجيت
ننواف/يعني الي شفته اول كان حلمم؟
طلال/ايه
نواف/دام كذا اجل ليش احس بالم ف بطني ؟؟
طلال/شكلك جيعان
نواف وانخدع وايقن ان الي شافه اول حلمم/وانت الصادق امش ناكل
طلال/اوك يلا

اما عند لميس
طلعت فوق ودخلت الغرفهه وشافت اابنات وكل وحده عاطه بنوم عمييق
ابتسمت لاشكالهم وانسدحت علي السرير وغمضت عيونها ونامتت


اليوم التالي

العاايله كلها في غرفه لميس
وجالسين يسولفوون
شجون باستغراب/لمييس وش بك لامه شعرك ؟؟في العاده انتي ماتلمينه
لميس بارتبااك/ه هاه اا بس لاني اليوم حرانه فعشان كذا لمييته
شجون باستغراب/اهاااا
عنود بترجي/ماما خلي ابوي يطلع لميس من المستشفي اليومم
ام حمد/بس البنت عادها تعبانه
لميس وحتي هي تبى تطلع/لا خاله انا بخييير شوفينى كيف حلاتي
ام حمد ابتسمت/طيب خلاص راح احاول اقنعه انه يطلعك الليله
البنات/حماااااااااااااااااااااس

جلسوو يسولفون ويبسطون لمن جا الليل

وقالو لابو عنود وقال طيب بيطلعها الليله وطلعو لميسس من المستشفي وراحو البيت يجهزون للمدرسه

وانتهي البارت


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 02:41 AM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت ال19

كفاكم عبثا ب قلبي ..فالوجع مزقني ..كفى!!

لمن طلعو لميس من المستشفي راحو كلهم للبيت

راحو البنات يجهزون الشنط والمرايلل والاشياء حقت المدرسه
كانو كللللهم مجتمعين في بيت ابو عنييد
عنود/انا ذي شنطتي
ريما/لاا ذي شنطتي انا
عنوود/موشغلي باخذهاا
ريمااا/لاااااا
وجلسو مهاوشه عنود وريما علي الشنطه
اما لميس والجوري
الجوري/انا خلصتتت وانتي يالمووس..جهزتين اشياءك
لميس/ايوه اخيرا
الجوري /طيب اسمعي احنا بكره كالعاده بنروح مع طلال ونواف وبسام للمدرسه ..هم بيوصلونا لان مدرستهم الاقرب لمدرستنا
لميس/الاقرب
الجوري/ايوه ..مدرستنا هنا ومدرستهم في الشارع الي بجنبنا
لميس/اهاااا
جت ام فيصل/لميسس يابنتي
لميس/هلا عمتي
ام فيصل/وش رايك اول ماتصحين من النوم البسي مريولك وكذا وتعالي عندنا عشان تتجهزين مع الجوري ومها
لميس/عادي؟
ام فيصل/ايووه عااادي ي قلبي ماعتبره ازعاج..
لميس ابتسمت/شكرا عمتييي
ام فيصل/عادي ي بنتي واذا احتجتي مني اي شي قوليلي طيب
لميس/طيب
وراحت ام فيصل
الجوري/هياا تعالي بدريي طيب ..ياويلك لو سحبتين
لميس/لاا مابسحب ان شاء الله..بس اسمعي انتو متي تداومون
الجوري/الساعه 6:30
لميس/الللله مره بدري..احنا الساعه 8 نداووم
الجوري/ياحظكمم...بس احنا لااا نروح من بدري
لميس/اهااااااا
خلصو البنات ولمو اغراضهمم
وحطوه في بيوتهممم
وراح كل واحد غرفته يناام

انا عند لميس
ضبطت المنبه علي الساعه 5 ونص
وانسدحت علي سريرها تبي تنام بس ماجاها نوم قالت بتقري من مذكراتها شوييي(حق الي جابته من لندن)
فتحتت ثاااني صفحه
لقت مكتوب
"اهلين يامذكرتي العزيزه ..اليوم جوو عمي وعياله من السعوديه..يقول ابويه انه المكان الي ولد فيه ..توقعت انه ولد هنا زي ماما بس طلع العكس..المهم تعرفت علي بنت وولد واحد اسمه طلال والبنت اسمها الجوري ...اسمها حلوو..اليوم جلست تلعب معايه وسرنا انا وياها صديقات..بس المشكله الي واجهتها من اخوها طلال...احسسسه يكرهني من قلب..تقولين ليش؟...اقولك ليش...لانه في العصر لمن جبت الايسكريمات لهمم..طلال.....رمي الاسكريم عليه وقالي وعععع ما ابيه...هو وعع مثل وجهك...حيوان صح...اتوقع انه قال كذا عشان وليد لمس ايسكريمه..بس حتي ولو ليش يرميه عليه ...المفروض يرميه علي وليد .(ولمن استوعبت الي كتبته)..لااا ..ليش اقول كذا؟..انا احب وليد وماراح اسمح لطلال انه يخرب وجهه بالايسكريم ...بدافعع عن ولودتيي لاخر دقيقه في حياتيي حتي لو اضريت اني اقتله...علي الاقل ولودتي احسن من طلال المغرور..انا احبك ياولودتيي...أللله اتخيل نفسى اقولها له...قد ايش بكوون فرحانهه...بس ماقدر ...يمكن يكون يكرهني...ليش ما اقولها له بكره ؟؟..خلاص بكره بروح عنده وبقوله وليد انا احبك وبرووح بسرعه ..â™،_â™،...حمااااااس ..انتظريني لبكرههه بقوله مشاعري"
باي"

لميس وهي تقرا تحمسسست للصفحه الجايه

لميس(حمااااااااس ..اتساءل قلتها له اول ولالا ..وقسم يالميس الصغيره انه عليك افكار جناااان
فتحت الصفحه الثانيه بسسرعه وجلست تقرا الي كان مكتووب
"اهليننن يامذكرتي...لسوء الحظ ماقدرت اقوللها له...في البدايه ناديته وقلت له اني ابي اكلمككك وجا ...وجا طلال فجاه معانا بس قلت له اني ابي اكلم وليدد مو انت بس طلال قال عناااد فيك بظل معكمممم بس انا مسكت يد وليد وجريت نتخبي منه بس هوو لحقنا في كل مكااان وماخلانا بروحنا...وهووو سريييع ماشاء الله ولمن تعبت من الجري ومنه قلت خلاص وليد بعدين بقولك...بس بجراءه مني مدري كيف سويتها.....عطيته بوسه في خده...وااااااااااي كانت احلي لحظه في حياتي ...مدري كيف سويتها ..يعني بدون شعور ...ما احس بنفسى الا وانا اعطيه بووسهه في خده....وهو كان مصدوم ..كان باين من تعابير وجهه ..بس بعدين تعابير وجهه صارت سعيده وكان فرحان من الي سويته ..مو ذا بس..نسينا ان طلال واقف معنا وشكله مصدوووووووووووم اكثر من وليد وفاتح فمه لاخر شي من الصدمه بعدين مدري ليش سوي كذا هجم علي وليد وجلس يضرب فييه ..انا حاولت ابعده بس ماقدرت...رحت وناديت بابا وجا وفارع بينهمم وسال مين الي بدا وانا قلت بكلل حقددد انه طلال الي بداا..وطلال ناظر فيني بنظرات حسيت انه بياخذ المزهريه الي بجنبه ويكسرها فووقي..او انه بيروح المطبخ وبياخذ السكين وبيقتلنيي بكل وحشيه...بصراحههه حسيت بخووف شديد منه ..صراحه اول مره ف حياتي اخاف منه..بس عادي مابيقدر يسويلي شي لان وليد عنديييي...بس بالله ليش يسوي كذا؟؟؟ اكرررررهه من قلبي...وودي اروح عنده واقوله طلال انا اكرهكك ..اووووووووووووووف"

لميس بقهرر من طلال/اووووووووووف..طلال الحيوان خرب فكرتي..لو انه ماكان موجود كاان قدرت اعترف بحبي لوليييييييييييييد ..(وانقلبت فرحانه).ووهه وليد ياحبي لككك ...الا ليش ما ادق عليه
طلعت جوالها وقالت احسن بترسل له بدال ماتزعجه وتدق عليه

ارسلت له
"وليد كيفكك...واخباركك..انت عادك في سويسرا ولا سافرت ؟؟..واش صار بعد مارووحتتت؟؟

انا ماصار لي شي بس رجعنا السعوديه بعد مارحت لندن..عشان ازور بيتنا واسترجع الذكريات وكذا..و لمن رجعت جهزت اشياء حق المدرسه لان بكره مدرسههه وكذا.تخيللل هم يداومون بدرريي مررره ..همم يداومون الساعه 6 ...وحماس راح ادرس مع بنات عمي...تصدق ..لمن رحتت لندن تذكرت شي(تكذب بس عشان تبي تعترف لوليد)تذكرت اني ...كنت احبك واموت فيكك..وترا للحين احبكك..ادري انك مستغرب مني بس كل الي ابيه انك تعرف مشاعري ...انا صدق احبكك...
لميس"
ترددت لميس ترسلهاا ولالا

بعدين سمت بسم الله وارسلتها
انسدحت وحطت وجهها في المخده بخجل وفرح في نفس الوقت
حطت الجوال بجنبها
وناظرت فيه شويه بعدين ضحكتت
وغمضت عيونها ونامت

الساعه 5 ونص الصبااح
دق المنبه حق لميس
قامت لميس ووقفت المنبه
غسلت وجهها واسنانها اخذت شاور سريع وتوضت وصلت الفجر ورجعت شافت الجوال
لقت الساعه 6 تماما
فتحت الرسائل تبي تشوف اذا رد لها ولالا بس مالقت رد
حست بشويه جزن ورجعت الجوال محله
وراحت تبدل ملابسها
ولبست المريول الي كان حلوو عليها مرره وبعد مالبست ولبست الجزمه وكذا وشعرها قالت بس بتلمه اي كلام وبتمشط شعرها عند الجوري
وطبعا ماخلت شعرها مفتوح ..لمته ذيل حصان وتعطرت بعطرها المفضل وشالت عبايتها وشنطتها وطلعت من الغرفه لقت الجد دخل البيت توه
الجد/اهليين لميس
لميس/اهلين جدو كيفك
الجد/بخير يايمه وانتي
لميس/انا تمام
الجد/اليوم بتداومين مع البنات
لميس/ايوه
الجد/هيا بالتوفيق يابنتي
لميس/امين يارب ..يلا جدي بروح عند الجوري
الجد/الله معاك ي بنتي
وطلعت لميس وراحت للبيت ابو الجوري
دقت الباب ثلاث دقات ودخلتتت
لقت الجوري طالعه من الغرفهه تبي تجلس في الصاله
الجوري بفرح/لمييييس
لميس/اهليين
الجوري/دام انك جيتين يلا نتكشخ في الغرفه
لميس /اوك يلا
دخلو الاثنين في الغرفه وجلسو يتكشخون
لميس/وين اختك مها
الجوري /تاخذ شور
لميس/اهااااا
الجوري/يب
لميس/طيب الجوري بسالك سؤال
الجوري/قوليي
لميس/ممممم ليش طلال لمن كان صغير كان مغرور
الجوري ناظرت فيها
الجوري/يعني تذكرتين ؟
لميس/لا بس قريتها ...لمن رحت لندن لقيت دفتر مذكراتي لمن كنت في ثالث ابتدائي

الجور بفرح/والله ...شي حلووو بتقدرين تتذكرين كل شي مع مرور الوقت
لميس/ان شاء الله ...(وبفرح وحماس) الا بالله تتذكرين سالفه المصعد..لمن انعلقنا انا وانتي فيه
الجوري وتذكرته وبحماس/ايووووه ..ما انسي ذاكك اليومم ....من الي سواه طلال معد نسيته
لميس/طلال؟؟...ووش سوا ..افكر لمن قريت الدفتر كان مكتوب انه لمن طحت في المصعد بعد ماطلعوك وبعدين اغمي علي ..بعدها لمن صحيت لقيت طلال فجاه في المصعد ولمن سالته كيف جا كلمني وقال انه كان ف المصعد معنا من دخلنا ..مع اننا ماشفناه بس يقول كان موجود
الجوري/لااااا كان يكذب.... ماكان معنا...لمن طلعوني من المصعد وجو بيطلونك بس المصصعد نزل لتحتت وماقدرتين تطلعين ...في ذاك الوقت اول مانزل المصعد هوو نط وراككك يبي ينقذك
لميس بصدمه/احلللفيييي
الجوري/والله...وعلي كلامه قال انه طاح في سقف المصعد بعدين كان في زي الباب يدخله لجوا المصعد و فتحه وونزل وشافك تنزفين ومغمي عليكك وبعدين يقول انه ساعدك وبسس
لميس ولسي مو مستوعبه/ط طيب ليش يسوي كذا
الجوري ببتسامه/الحمار يفهمها
لميس جا في بالها انه يمكن يحبها بس هي نفتت الحب علطووول/لالا ما اتوقع...يمكنن كان اول بس الحين هو يحب لمي
الجوري وبدت تلمح/طيب يمكن ماتكون هي
لميس/موو هو اعترف وقال ايوه احبها؟؟
الجوري/بس ماقال انا احب لمي ...كان يقصد ذا لحبيبته بس احنا فهمنا غلط وحسبنا انه يحب لمي
لميس/ما اتووقع...علي كل حال ..بس هو لمن كان صغير ليش كان مغرور
الجوري /هو ما كان مرره مغرور ..يعني عادي ..بس انتي الوحيده الي يتصرف معاك بغرور
لميس/ليش انا وش سويت له
الجوري ببتسامه/يمكن انتي سويتي شي خليتينه يترك اثر فيه بقوه وهو شي ماكان مايبغاه ولا يتمناه بس وش يسوي قد احتل ذا الشي في عقله وقلبه..ومهما يحاول ينفيه مايقدررر
لميس ومافهمتها وتشوفه لغز/وش تقصدين ؟؟
الجوري /انتي فكري فيه ...(وغيرت السالفه )الا وش بتسوين من تسريحه
لميس وردت/وش رايك نتركه مفتوح(وتوها استوعبت الي قالته)لااا اقصد وش رايك نسوي تسريحه بسسيطه ونلمه علي فوق
الجوري ولاحظتها/اشبك ...ليش ماتحبين تفتحين شعركك
لميس بحزن/مو مساله اني احبه اولا...مساله اني ابي اغير من شخصيتي وشكلي عشان احتل قلب الي احبه
الجوري وتحسبه طلاال/ليه هو قاالك؟
لميس/ايوه ..تحلمت فيه لمن كنت في الغيبوبه ..قالي ليش انا ماني نوعه المفضلل...لاني متعلمه وذا شي مايحبه ولاني ماعرف اطبخ ولاني ما اعرف اخيط ودايما افتحح شعري ..وذا شي يكرهه ممررررره
الجوري/وانتي تبينه يعجب فيك اذا عملتين علي الي قاله
لميس/ايووه
الجوري/ممممممم
لميس وتغير السالفه/خلاص الحين خلينا نسوي شعورنا ترا سولفنا كثيير
الجور/ههههه ايه يلاا

وسو شعورهمم وكانو جنااااااان
حطو كحل وماسكارا وقلوس خفيف وكانو خققق
لميس/الساعه كمم
الجوري/6:30
لميسس/وااه تاخرنا عل....
ماكملت كلامهم الا وعنود تدفر الباب وبصراخ/الله ياهوو وينكممم سنه وانا استناكم تحت
الجوري/عنيييد
عنيد/نعممم ...بسرعه اخلصووو
لميس والجوري/خلصنا
لميس وتغمزز/عنوود يااااهووو امووت علي الجمال والكشخهه..
عنود مسويه تستحي/احممم وانتي مزززه بعد بس انا اكثر اكيييد
الجوري/لا وين ...انا امززكم طبعااااا
لميس/نو ..انا
عنوود/اقوول انااا امززكم .... انطممو كلكم
الجوري/انتي اخس وحده فينا
عنود /ايشش يا ام حواجب سوود
لميس وتدافعع/ايوه ترا يا ام حواجب قوووس
عنود/اصصصه يا مارشمللووو...راح نسال عمي وهو بيختار الامزز
لميس والجوري/طيب يلاااا
نزلو الثلاثه تحت بعد مالبسو عباياتهم وحطو الطرحه علي كتفهم وشالو شنطهمم
ونزلوو جريييي بالمصعد ولمن راحو بيت الجدد مالقوو حد الا الجد
عنود بسرعه/جدي وين عمي
الجد/في السياره الي بتروحون فيها
عنود/طيب يلا نروح السياره..مع السلامه جدوو
وفزووو يطلعون
وكان في درج قدامهم
جو ونزلو اول درجه بس كلللهم طرااااااااااااااخ علي الارض
قامو مدافعهه علي باب الشارع
وتحجبووو بس لان في الصباح مافي حد في شارعهم
فتحو الباب السياره وكلهمممم بصوت واحد/عمييييي عزوز
عمهم عزيز (ابو الجوري/هلا
لميس وعنود والجوري بصوت واحد حتي حركاتهم نفس بعض وبصوت عالي/انا الاحلي صححح؟
ابو الجوري بعد ما استوعب الي قالوه كتم ضحكته وقال/والحين انتو مهاوشه علي ذا
عنود/لا بس نبي نعرف
ابو الجوري/بس انتووو كلكم حلوات
وحمد داخل عرض/ملكات جمال العالم ماشاء الله
البنات صنمو بعدين ناظرو ورا لقو حمد وفيصل وناصر
عنود والجوري ولميس لفو للجهه الثانيه وتلثمو بعدين ناظرو في العيال
عنود/وانتووو خيير تناظرون واحنا متحجبين...جعل عيونكم تنفقع
حمد/فال الله ولافالك ي اختاه...والله محد قلكمم تجونا متحجبات
الجوري/والله ماندري انكم هنا ..
عنود/خلاص بس..الا ياعم ماقلت
العم/بس ماتززعلون ؟
عنود ولميس والجوري/قول مابنزعل
العم/احممم طبعا الجوريي
الجوري والابتسامه شااقه حلقها/احمممم شكرا ي ابوي
عنودد/لااااااااا....غشش ..انت ياعمي ماخترت الا بنتك ...اكيد بتكون حلوه في نظر ابوها ..
ابو الجوري/الكيك قلتيها يعني مايحتاج ابرر...هيااا اختاري حدد غير اعمامك عشان مايختارون بطريقه غير عادله...
عنوود ولميس قهرانيييييين والجوري ابتسامتها شاقه حلقهااا
الجوري ببتسامه /طيب ابوي بنروح الحين ..وين طلال والبنات
ابو الجوري /شوفيهم هناكك
الجوري/طيب يلاا بنات.. ابوي مع السلامه
ابوها/مع السلامه
راحو الثلاثيي للسياره
وهم يمشون
لميس وعنود يناظرون الجوري بقهررر وهي رافعه خشمها وابتسامه الانتصار في وجهها
عنود/تراااا لاتصدقين عمررك ...هو بس ابوك واكيد بيقول بنته الاحلي بس خلينا نسال احددد غيرره ...
الجوري/طيب عااااااادي بس انا حلوه بنظر ابوي وذا شي حلووو
عنود/وعاااادي حتي انا حلوه بنظظر ابوي..امشووو بس ندخل السياره
فتحو باب السياره ودخلو
استغربو ان البنات مو فيه
بس لقو الثلاثي المرح
نواف/كان طولتو اكثررر....
بس محد رد عليه
استغرب ولف وراه يبي يشوف البنات
لقو عنود ولميس مقهووورييين ويناظرون من الشباك والجوري تناظر فيهم والابتسامه شاااااااقه حلقها
نواف ببتسامه/وش بكمممم
الجوري وهي تناظر لميس وعنود /في بعض الناس مقهوووريين لان ابوي قال اني الامزز بينهممك وهم شينااات

عنود/بسسس ترا ابوووك مو عاادل ..ما ااختار الابنته...واحنا لا مع اننا الامزز منك
الجوري/اقوول اصه انا امززكممم
لميس/لا والله .
الجوري ورافعه خشمها/ايوههه اناا
عنود وتهبلهاا طاف/الا وين البنات !؟
بسام /لان حضرتكم تاخرتون وصلناهم اول بعدين رجعنا
حركو السياره ومشو

بسام ببتسامه/يعني اقولكم مين امززكم ؟
لميس وعنود بصوت واحد/لااااااااا
لميس/عارفين مين بتختار
عنود/كافي احباط ترا البنت بترفع خشمها زياده
الجور/احمممم
بسام/عااادي فديتها
عنود/بساااااااممم ككل تراب...الا طلال وينه ماله حسسس
نواف/في المدرسهه...بعد هوو قال بيسبقنا للمدرسه
البنات/اهاااا
وصلهم المدرسه ونزلو البنات
ودخلو المدرسه وفسخو عباياتهم وحطوها في الشنطه ومشو لداخل
حست لميس بارتباك لان كل الي حولهم يناظرون فيهم وبالاخص هيي
لميس/بنات شكلي غلط؟؟
عنود/لا بس لانك شوي غيرر عنا يعني عيونك خضراء وشعرك كستنائي ويعني باين انك مانتي من السعوديه فعشان كذا
لميس/اهاااا
جو البنات لهم
ريما/بدري والله
عنود/احمم..
ساره/اقول ماودكم نروح الفصل
عنود ولميس والجوري/يلا
ريما ومها وشجون/اجل احنا بننقلع فصلنا
الي في ثاني ثنوي(لميس وعنود وساره والجوري/بااااي اجل
البزران الي في اولي ثنوي(ريما ومها وشجون)/باااي
وراحو كلن علي جهه<<متاثره شوي بالافلام خخخ
راحو البنات الفصلل ولقو ان الابله لسي ماجت
حسو بكل الي في الفصل يناظر صوبهمممم وبالاخص لميس
لميس ارتبكتت ونزلت راسها
عنود حست فيها وبصراخ/هي هي خير تناظرون شايفين جني انتوووو
وحده من البنات/عنييييييد
عنود بفرح/هناااادي(بنت خاله عزام لو تفكرون)
جت هنادي /كيففكك وكيف الاجازه
عنود/احم تمام وانتي
هنادي/كانت جنان..الا عرفيني علي المزه الي بجنبك
عنود/ذي بنت عميي لميس.
هنادي بصدمه/بنت عمككك !!بس ماتشبه لكم
عنود/ايوه هي تشبه امهاا البريطانيه
هنادي بحماس/عسي امها بريطانيه...حمااااااااااس والله
وراحت للميس/اهلييين كيفكك
لميس/انا بخير وانتي
هنادي/انا بخير الحمد لله ..انتي ولدتي في جده ولا في بريطانيه
لميس /ولدت في بريطانيه
هناادي/حماااس طيب جلستين هناكك ؟
لميس/ايوههه..(ونزلت راسها)ولمن توفي ابوي جيت عندهممم
هنادي حست انها جرحتها/اوه اسفه
لميس ببتسامه/لاعادي
عنو/اقول هنادي ماودكك تدخلينا الفصلل ترا رجلي تكسرت من الوقفه
هنادي انحرجت/طيب تفضلووو
دخلوو البنات وجلسووو في النص
الي جالسه بجنب الجدار الجوري وبجنبها لميس بعدين في العمود الثاني عنود وبجنبها ساره وهم قريبين من الجوري ولميس
وهنادي محلها بعيد عنهم بس جات لعنندهم وجلست تسولف مع لميس
هنادي/الا بالله بريطانيه حلوه مررره ولاشوي
لميس/ايوه حلووه
هنادي/جوها بارد
لميس/مرررره ..بس حلو البرد.
هنادي/حمااااااااس
في شلههه كانت شوي بعيده عن البنات صارخت وحده منهم/هنادي وش الي حماسس
هنادي بفرح/هذي البنت امها بريطانيه وجنسيتها مثلل امها...وعشات حياتها في بريطانيه بس قريب رجعتت
كل البنات الي في الفصل/واللله ؟!!!!
وكلللللهم تجمعوو حول لميس والجوري
وحده/هي بالله خبرينا عن هناك وش في
لميس ارتبكت من كثرهمم وكلهم يناظرون فيها /ه هاه؟
وحده فيهم وباين انها طيوبه/بالله خبرينا عنك وكذا
لميس ابتسمت وراح الخوف الي كان عندها وجلست تسولف معهممم وهم متحمسين معها
بس في ابله جات للفصل وكلن رجع محله

تقدم الوقت
في الفسحهه
طلعوو عنود والجوري ولميس وساره
عنود/وااااه اخيراا انفكينا منهمم
الجوري/باين يالميس من اول يوم صار لك صداقات جديده
جو ريما وشجون ومها
ريما/ها كيفكممم
عنود/والله مانحسب نفتك من بنات الفصل
ريما/ليش وش صار
عنود/تجممعووو حول لميس وجلسو يسولفون معهااا...كونت صداقات من اول يوم
ريما وهي تناظر في لميس /ماشاء الله
لميس ابتسمت/احمممم

المهمم مرت الفسحه ومرتت الحصص وجا المرواح (الصرفه)

وطلعو البنات ينتظرون العياال عند باب المدرسه
وطبعا شمس الظهر منوره عليهم ومخليتهمم يموتون حررر

عنود وهي حرانههه/افففففف حرر وينهم ذولاك الخايسين
لميس/مررره حرر...انتو دايم تجلسون كذا
عنود/مرات ايوه ومرات لا ..علي حسب مايفيقون ....وجع عليهم
ريما من الحر جلست علي الارض وشوي بتنسدح/بنات ماتحمل الحر انا
عنود/ريممااااا قوومي فشلتينا الله يفشلكك..
ريما وشافت السياره جايه لهم وقامت بسررررعه
ريما بفرحه وهي تنط/جو البعاارين جوو
البنات بفرح/والله !!وينهم
ريما /هناك
وراحت طيران علي السياره
فتحت الباب ودخلت السياره وسكرت الباب وقالت بصوت عالي/هييي خير متتاخرين علينااا وقسسم لاعلم ابوووويه ..فطسنا حررر احنا ...ومنتظرين حضرتكم تجوون
بس سمعت صوت يتنحنح
ريما وهي تاشر للبنات من الشباك يجون لانها استغربت انهم لسي واقفين وماتحركو ويناظرونها بارتباك
ريما هي تناظر في الشباك/وش بك بسام شرقتتتت؟
وسمعت صوت يتنحنح مره ثانيه
ريماا بصوت عالي/بساااااااامم وشبككك ..؟؟

بس سمعت صوت رجوولي/احممم عفوا اختي غلطتي في السياره
ريما استغربت وناظرت في الي يسووق وكان فيه ولد غيير بسام
بققت البنت عيونها فتحت فمها كللله من الصدمههه وصنمت محلها
بعد ماستوعبت صارخت/ااااااااااااااااااااااااا ه
و فتحت باب السياره ونزلت وطقتها فرااامل للمدرسه
لقت البنات مفطسييين ضحك عليها وسادحين علي الارض من كثر الضحككك
ريما دخلت جوا المدرسه ومتفشششششششلههه من عمرهااا جوها البنات وهم يضحكوون
ساره/ههههههههههههههه شكلك كان تحفهههههه
عنود/لا لمن جريتين شكلك كانك صوماليه منحاااشه
ريما بفشله/انطموو خلاص
الجور/خلااص ترا بسام جا
عنود وكاتمه ضحكتها وتاظر في ريما/السيدات اولااا
ريما/اوووص اقول ماراح ادخل الا اخرر وحده يكفي فشله وحدههه
البنات/طيب
راحو السياره وطبعا قبل مايدخلون ناظرو في الي يسووق وبعد ماتاكدو انهمم الثلاثي المرح .دخلووو السياره
عنود ونست انهم تاخرو عليهم وبحماس/ي عيال فاتكم نص عمركمممممم
بسام/وش في
عنود/ريما .....(وقالت السالفه)وذا الي صار
الثلاثي المرح فطسووو ضحك/ هههههههههههههههههه
ريما بفشله/خلاص انطمو كافي احراججج
وصلو البيت وكل واحد راح يبدل ملابسه بعدسن تجمو وجلسو يسولفون

اقددددم لكم الاحداث
ماصار شيي مرت الايام عادي
ووليد للحين مارد للميس ولميس خافت انه صار له شي

بعد اسبووع

قبل الدوام بيوم(يعني في اخر يوم في اجازه نهايه الاسبوع)
يوم السبت الساعه 7 مغرب

البنات جالسين في الصاله حق بيت الجد ويسولفون
دخل نواف وطلال بعد مادق الباب ...وبعد ما لبسو البنات الجلال الصلاه وتلثموو
نواف ويكلم طلال وبحماس/بكره بيكون اجمممل يوم في حياتي
طلال ومتحمسس/من جدك حتي انااا بيكوون اجمل واحلي يوممم....في الفسحه بالذات راححح يكوون الموقف خطييييير
عنود بلقافه وتحمست معااهمم/بالله بالله وش الي خطييير
طلال/مابنقوولكك...سررر
نواف/اسف عنوود ..مولازم تعرفيينن
عنوود والبنات طقت اللقااافه في عروقهمم
عنود/قولوو مابنعلممم
طلال/لااااا مو شغلككك
عنود طقت في بالها فكره شرييييره وابتسممت بخبثثثث
ناظرت في البنات والبنات فهموها وابتسموو معها وهم موافقين علي خطتها
بس لميس قالت/لاااااا
عنود عطتها نظره بمعني انطممي احسلك وقالت ببراءه/لاا في ايش؟؟
لميس فهمت نظرتها وقالت ترقعع/كنت اكلم الجوري موو صح
الجوري /ا.. ايوهههه

نواف بهمس لطلال/والله ادري انهم ناوين علي شييي
طلال/نقولهم احسن عشان مايسون مشكله
نواف/لاااا مانقدر هوو شي مو عادي عشان نقولهممك
طلال/بس وش نسوي
نواف/سييبهمم اتحدي انهم بينامون وبيصحون بكره بتلاقيهم نسووو السالفه
عنود سمعته وابتسمت وفي نفسهاا(تحلللم اننا ننسي السالفه الخطيرهه علي قولتكم ..الا قول انه بكره راح نخاطر بانفسنا عشان نعرفف وش هو سركمم الخطير...قالولك اغبياء ننسي بسرعه؟؟ بتشووفون وش نسوي وما اكون عنود لو ماعرفت سركممم)

اليوم التالي
من الفجررر صاحين البنات
ومتجمعين عند بيت ابو عنوود
عنود/هااا بنات جاهزيين ...الحين راح ناخذ الثوووب من غرفههه حمدد ...اسمعو هو نايم الحين في الغرفه بس احنا راح ندخخللللل بهدووء وبسرعه راح ناخذ الاثواب ونطللع...انتو تدرون انها فرصه ماتتعوض اننا نروح مدرسه العيال ..ياويلكمم لو فشلتوون
البنات/ اووكيييييييي
طلعو من الغرفه وراحوو غرفه حمد ودخلوو علي اطراف اصابعهم وكانت الغرفه مظلمه وباااااارده
راحو للدولاب وفتحووه واخذو 8 اثواااب والغتر والطاقيه وذي الاشياء
وطلعو مثل مادخلو

عنود بفرح/حمااااس طلعنا الاثواب باقس يجي الصباح ونلبسس الثووب ..وانتي يالجوري جيبي جوالك معاك وحطيه في الشنطه اوكي والحين خلونا ننتظر الصباح يجي ونروح المدرسه نياهاهاهاهاي

جات الساعه 6 تماما
دخلت ام عنود تبي تصحي عنود للمدرسه بس تفاجات لمن شافت البنات كلهمم لابسين المرايل ومتكشخين وجاهزيين
ام عنود/ماشاء الله حلوات...متي صحيتوو
عنود/الفجر
ام عنود/اهااا ماشاء الله يلا اجل انزلوو استنوو العيال
البنات/اوككي
لبسو عباياتهم وقبل مايطلعوو
عنود/للللحظهههههه...تاكدون ان كل وحده ثوبهااا وغترتها في الشنط حقتنا
البنات/ايوه
عنود/طيب جبتو قلم خط وعدساااااات؟؟
شجون/وليش عدسات ؟؟
عنود وترمش / عشان مايعرفونا من لون عيوننا بالذات انا ولميس والجوري لان عيوننا ملونه وفااااتحه
ريما تفلت علي عنود بقوه حتي الريق جل علي عنود/تف تف بس قولي ماشاء الله ..والله خلي عيونكككمم كذا عشان يخقون البنات عليكمم
عنود/بس العيال...
ريما باصرار/عيال ولا بنات مايهمننييييي ....حطولكم الحينن كريم اساس اسمرر وسو شوي بقلم خط فوق فمكم وخلاااص كذا يكفيييي
عنود والبنات وحسو انهم الخدممم حق ريمااا وبدون كلام/طيببب
وحطو الكريم اساس من الحين في وجوههم وحشروه اجباري من ريما عشان مايعرفونهممم العيال وحطو شوي بقلم الخط
فوق فمهمم كانه شنب بسيط وعنود وجالسه تستهبل سوت بقلم الخط في حواجبها ولصقتهه ببعض
عنود ناظرت ف البنات/هااا كيففف شكلي؟؟
البنات ناظرو في عنود وتسدحوو ضحكك من شكلها
وبعدين مسحت عنود حواجبها المتصله ببعض ورجعت حطت كريم اساس وطلعت جونان هي والبنات
وطلعو طبعا بعد مالبسو العبايه وسو رميهه بالطرحه عشان مايشوفونهم العيال بذي الشوارب الي سوهوها والكرييم

نزلو تحت لقو العيال رايحين للسياره
عنود بصراخ/هييييييي لحظظظظظظظظظظهههههه
لفو العيال لقو البنات
بسام/عنيد!!!!...اليومزجاين ابكر من المعتاددد
شجون/هاا اجل كيف تبينا اليومم الجو سعيد ومشرق للازم نداوم بدري
بسام /بس وش يكم رامين الطرح...انتو اصلاا بالعاده تتلثموون وش قلب عليكم
عنود/وش دخلككك

بسام طارت جبهته ونزل راسه

والجوري دفت عنود وبعصبيه/هييي خير تطيرين جبهتههه
عنود وكاتمه الضحكه/الله اخويه !!
الجوري/طيب وش اسوي اذا هو اخووك...ترا مو معناته انه اخوك يعني بسكت لك تطيرين جبهتهه
عنود/طيب اسفيين
طلال/طيب يلا ادخلووو السياره
الكل /اوك
ودخلو السياره وساق بها بسام
طلال باستغراب/الا اليوم مداومين بدري..في شي
عنود وترقع/م معانا اذاعه
البنات/ا ايوه صح
طلال بنص عين/وانتو من متي تهتمون بالاذاعات
ريما بترقيع/لان عنود بتغنيي فيها
عنود وتايدها /ايوه ايوه بغني في الاذاعهههه
طلال/اهااااا

المهم وصلهم المدرسه ونظلو البنات ودخلوو المدرسه
واول مادخلوو بسرعه لفو لورا المدرسه
عنود /يلاا جوري دقي علي السواق
طلعت الجوري جوالها ودقت علي السواق وهو في الطريق الحين
فسخو البنات العبايات وطلعو من شنطهمم الاثواب ولبسو الثوب فوق المريوول ولبسووو العبايه فوق الثوب
عنود/افففف 3 ملابس فوق بعض احس بالضيقققق
ساره/اصبروو شوي وبعدين نفسخ لمن نوصل هناك نفسخ العبايه
لميس وتوها جايه من المهمه/بناااات يلا السواق جاااا
البنات/اوكك يلااا
شالو شنطهم وطلعووو وركبو السواققق ومشوو
السواق بالهندي/انتا وين ابغا روح؟
عنود /وديني مدرسههه بساااام والعيال
السواق/ليشش في روح هناك ؟؟
عنود / مالك دخل ودنا وانت ساكت
السواق/بعدين انت في ابغووو بابا خاصم انا
عنود/لاا ماعليييك بس لاتقوول اننا رحنا مدرستهمم ولا والله لاقول لبابا يخصم من راتبكك
السواق وكل شي الا الراتب وقال بسرعه/خلاااص انا مافي قووول لحد بس مافي اخصم راتب انا
عنود/طيب بس امش وانت ساكتتت
ووصلهممم في مكان قريب من المدرسه ونزلو البنات وراح السواق
ناظرو حولهم البنات ومالقووو حددد استغلو الفرصه وفكو عباياتهممم وحطوهااا في الشنط وطلعووو الغتره وتلثموو
ومشووو وهم شايلين شنطهممم وماشين للمدرسه

وعنود تبتسسسم بخبثث وفي بالهاااا شيييييي

لمن وصلو لبوابه المدرسه

....انتهي البارت


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 02:51 AM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تذكير بالبارت السابق
ناظرو حولهم البنات ومالقووو حددد استغلو الفرصه وفكو عباياتهممم وحطوهااا في الشنط وطلعووو الغتره وتلثموو
ومشووو وهم شايلين شنطهممم وماشين للمدرسه

وعنود تبتسسسم بخبثث وفي بالهاااا شيييييي
لمن وصلو لبوابه المدرسه
دخلوو المدرسسه ببطئ
حسو البنات بالارتباااك وشويه خووف لانهم في مكااان كللله اولاد ومافي ولاحد من جنسهم

دخلوو المدرسسه وكان الوقت طااابور
صنموو محلهمم
عنود/الحين صف العيال وييين ؟؟
شجون /عيال وش نسوييي الحين؟؟
الجوري/خلونا ندور عليهممممم الحيين
بس جاهم استاذ /هيي انتممم
البنات ارتجفو من الخوف لفت
عنود ومخشنه صوتهااا/هلاا
الاستاذ/ليش واقفين هنا
عنود/والله احنا اليوم انتقلنا هنا ومانعرف في اي صف مكاننا
الاستاذ/طيب انتوو ف اي صف
عنود/ثالث ثنوييي
الاستاذ/طيبب شوووفه هناك
عنود/طيب شكراا
ومشو البنات للطابوور
وقفووو
عنود وبجنبها ساره
وراهم جوري وبجنبها لميس
وراهم ريما وبجنبها شجون
ووراهم مهاااا اخر شيي
عنود بهمس/هي بنات ..تشوفون العياللل؟؟
الجوري/مهم في الصفف...وين راحوو
ماكملت الا والثلاثي المرح جوو واصطفو ورا مهاااا
البنات كلههممم لفو في وقت واحد وناااظرووو في العيااللل وهم يصفوون
بسسااام حس فيهم/خييييييررر مضيعين شي بوجيهنااا
عنود(بسام ي اخووي احترررم نفسك لااتندمم والله/لا والله مضعيين في جمااال وجهككك تراا
نواف/اقووووللل جالس تنكت حضرتككك ولا وششش
طلال/يعني تبينااا نضحك؟
عنود/انا قلت لكم اضحكو؟؟
الجوري (بتسووي مشكله ذي البنت/ياا عامر بسس خلاص تونا جاينن
عنود/ههه بس مات عليهممم
خلص الطابور وراحوو الفصللل

اول مادخلو البنات تجمعو وجلسو ورا لان ماكان في كراسيي في الفصلل
ومسوين يسولفون وهمم يراقبون الثلاثي المرح وشلتههه
وماكان فيه حصه لان الاستاذ غايب

اقولكم شله الثلاثي المرح
بسام
طلال
نواف
معااذ(ذاك الي كفخته اول ريمااا في المزرعه)
حسان
ماجد

عنود بجديه/بنات الحين راحح نتقرب منهمم عشان نعرف وش يقولون طيب؟
بس ماسمعت حسس واستغربت و
ناظرت فيهمم لقتهمم خاقين في شله الثلاثي المرح
ريما ومفهيه في العيال/ووه يجنون فديتهممم
ساره ومفهيه/ايوه والله مززز

الجوري وخااقه/ايوه والله يخقووون
عنود/حتي انتي معهممم!؟؟؟!! ووين بسام راح
الجوري/الله بس اعجبت في جمالهممم ماحبيتهمم
عنود/علي كل حال قوووموو نسوولف عندهمم
البنات/يلا
قاموو مشووو متجهين صوب العيال
وقفو قدامهم
عنود/سلاااام عليكم
الكل باستغراب/وعليكمم السلام
عنود/انا وشلتيي نبي نتعرف عليكمم عااادي
حساان ومرح بطبيعته/اهليييييين واللله حيااكمممم ...احممم انا حسااان ال.....
عنود/عاااشت الاسامي ...انا علي
واشرت على لميس/وذا (عااددها تفكر علي اسم)مممم
لميس غطت على عنود/اسمي سامر
ريما/وانا رامي
شجون/وانا فهد
مها/وانا مروان
ساره/وانا سعيد
الجوري/وانا جواد

ماجد/انا ماجددد
معاذ/انا معاذ وذا بسام وطلال ونواف

البنات/عاشت اساميكممم
العيال/عاشت ايامكم

تجمعوو كلهم تحت وسو دايره وجلسو يسولفونن
عنوود وتلمح /اهااا طيب في الفسحه بيصير شي؟
بسام/وش تقصد عليي؟؟
عنود/سمعت انه ف شي خطير بيصير في الفسحههه
نواف/مين قالككك ؟؟
عنود(انت/ وانا وش دراني كنت مار وسمعت حد يقول كذا
حسان/اهاااا..ايوه بس الشي الخطير لنا احنا
عنود بلقافه/ووش هوو
حسان ببتسامه/اليوم تحدينا بسام انه يجيب جواله وجاب جواله و بيكلمم بنت ف الفسحه
البنات بصدمه واولهم الجوري/ايييييييشششش
العيال استغربوو رده فعلهم
طلال/وش بكم
عنود/لااا ولاشي،... بس ماتوقعت بسام يسوي كذا لان مبين من شكله انه مايكلممم بنات
ماجد/هووو مايكلممم بنات..بس اليوم بيرسل لحبيبتههه رساله ف الفسحهه
الجوري بهدوء /هوو معاه حبيبه؟؟
بسام ببتامه/ايوه معي حبيبه ..ليشش انت ماتحب ؟
الجوري ولفت للجهه الثانيه وببرودد ظاهر /لا ما احببب
لميس حستت في الجوري وقالت/جوااد امشش نروح نشتري شي ترا جعتت

الجوري وتبي تهرب منهم باي طريقه عشان ماتفضح نفسها وتبكي وقامت مع لميسس وراحت
عنود وتدري وش بها الجوري وتسب في بسام بداخلها وقالت مسويه مانيتها شي/ووش اسم حبيبتك؟
بسام بشويه غيره/ولييششش تبي تعرف
عنود/بس ابييي اعرف ...مانيتي شيي
حسان/افضل لك انك ماتساله ذا السؤال تراااه يغاار علي حبيبته مرررررررره حتي انه مايحدثنا عنها مررره
عنود وتكشرر/اهاااا

اماا عند لميس والجوري
راحووو ورا المدرسه
هنا الجوري ماقدرت تحبس دمووعها اكثرر وبكتت
لميس وتهديها/الجوري ماعلييك..شكلهه يمزح اوو بس يلعب علي البنت..لاتزعلييي
الجوري ببكاء/بس انا لو سويت كذا كان قتلنيي وكرهنييي كمان...ليشش يحب غييري
لميس/لاتقولي كذا اكيد هو يحبك بس للتسليه جالس يلعب علي غييرك وبس لكنه يحبكك من قلب
الجوري بحقد/هيا لو سويت مثللهه عادي؟؟
لميسس بدون شعور/لااا كذا بتخونيهه
الجوري/ووش معنى هو جالس يخونني الحين
لميس/الجووري طيب خلاص سيبه اكيد قريب بنعرف مين هي حبيبته وبعدين نتصرف معها
الجوري ومسحت دمووعها وبضيق/لاا مو لازم ...خلاص بكييفهه يسوي الي يبيه
لميس /الجوري
الجوري ورجعت تلثمتت/يلا نمشييي
مشوو الجوري ولميسس من هنااا وراحو يشترون

عند عنود والبنات والعيال
عنود انسدحت على الارض /اوووووف طفشششش(وطلعت في بالها فكره جهنميييه وبدون شعور قالت )وااااه بنات معايه فكررره
البنات صنموو ويناظرون عنوود بشرر لانها كشفتهمم
العيال مستغربين/بناااات؟؟؟
عنود وترقع/ا ايوه احنا نسمي انفسنا بنات
حسان/لي انتو خكرين؟
عنود وانقلبتتت/ووش دخلكك ..امشوو عيال ذولا تافهيين
البنات قاموو/يلا نمشيي
راحوو وطلعوو من الفصلل
حسان/الحين وش قلبهممم علينا
ماجدد/وششش دراني بسس كملوو سوالف

اما عند البنات
شجون/الحين احنا وش قلبنا عليهمم
عنود/علمي علمكك بس طفشانه وابيي مشاكل...الا ايوه ماقلت لكممم فكرتتييييي
البنات/ووش هي
عنود ابتسمت بخبث/.......

بعد دقيقتين
البنات واقفين عند غرفه المعلميين وكبووو مويه وصابون في الارض
عنود/نياهاهاهاي اليوم بنشوف فلم حلووو فيه شقلبات هوائيه
ساره/وماراح اغمض عيوني عشان ما افووت شيي
شوي كذا طللع استاذ والبنات اندسووو قريب منه والاستاذ زحلق بالمويه وسوا حركات شقلبه ولففف ودورانن وجالس كانه يستعرض بالييه واخرتها طاح في الارض
البنات ماقدرو يكتمون ضحكتهمم/هههههههههههههههههههه
الاستاذ ناظر فيهم وقام بسسسرعه /خيير انتو وش مسوين هنا
عنود/والله كانك راقص باليه
ساره/مسوي شقلباااات حره هااه
شجون/والله شكلك كان شييييي
الاستاذ عصب/انتوو الي كبيتو المويه والصابون في الطريق هاااه
عنود ببرود/ايوه عندك مانع
الاستاذ/ايا قليل الادب ي حيوااااان تعال بس
عنود /علي جثتييييي
وفزت تهرب
والبنات ناظرو في الاستاذ وعطوه ابتسامه عريضه وفزووو مع عنوود يهربوون
اما الاستاذ اخذ خيزرانه ولحق البنات

عند البنان
شافوه يقرب منهمم
عن وبققت عيونها /اهبيييي علييه سريييييع وهو في ذا السن (عمر الاستاذ 49)
الاستاذ بصراخ/وقفوووو ي كلاااب
عنوود بصراخ وهي تجري ولسانها ماسلم عاده /تحلمممم

ولميش والجوري وقتها كانو يتمشوون وظهرو البنات فس طريقهم واصتدمو ببعض وطاحوو علي الارض
عنود/اااااااااااييي راسيي وجع
الجوري/يوجعكك
عنود تفاجات/الجوري ولميسسس !!!!
وقف الاستاذ قدامهم وهو يهزز الخيزرانه/اخييرراااا مالكم مهررب
البنات وقفو ورا لميس بسرررعه قياسيه
لميس /وش بكمم ؟؟
عنود/وش تتوقعين يعني..هذا الورع الي ققدامك يبي يشطنا بالي في يدهه واحنا نتخبى عندكك..تصرفي معاه
لميس بنص عين/اكيد مابيضربكم الا لانكم سويتوو مصيبه موصح
عنود ببراءه/لا بس لاننا شفنا فلم يضحكك بس و جا يبي يشطنا
لميس/والله
البنات هزو راسهمم في وقت واحد بايوه ومسوين بريئين

لميس وناظرت الاستاذ وبحقدد/تبييي تضرب اقربائيييي هاه عشان بس تفرجو على فلممم
الاستاذ بصراخ/يلاا كلكمم علي غرفه المدير ي قليلين الادب
لميس بحقد/تحللللللممممم ...علي جثتي
الاستاذ فقد اعصابه(ما الومه خخ)وقال/ياااقليل التربيييه انا اوريك
وجا للميس بالخيزرانه
ولميس وقفت بطريقه انها تستعد للهجوم بس تذكرت انها اتفقت مع نفسها انها ماراح تتسير قويه ولاتستخدم مهاراتها في الفنون ولا تصارع حدد وانها تسير ضعيفه عشان تدخل قلب الشخص الي تحبه
نزلت راسها وغمضت عيونها بقوههه مستعده للضربه
وجاااتها شحطه قوييييييييييييه بالخيزرانه في ذراعها
مسكت لميس صراخها بالقوههه من الالمممم
البنات بخوف علي لمييس/لميييييسسس!!
بس الاستاذ ماسمع الي قالوه البنات من الغضبب وماتاب وعطا لميس شحطهه ثانيهه في ذراعها الثاني
رجعت لميس علي ورا وهي مااسكه عمرها لاتصارخخ من قوه الالم
اما الجوري ماقدرت تسكت للاستاذ انه يعذب صديقه عمرها لميس وراحت وراه ودفته باقوي ماعندها والاستاذ اندفع لقدام بس ببطي لان قوتها بالنسبه للاستاذ ولا شي
لف للجوري وقال وهو معد يشووف شي من العصبيه/ياقلييل الادب كذاا تتعامل مع الي اكبرر منك
وهالمره صفق الجوري كفف في خدها والجوري طاحت علي الارض من قوه الكفف
لميس وناسيه انها ف مدرسه عيال/الجووووووريي!!

وهي كل شي تتحمله الا انه احد يتعدى على اصدقائها والي تعزهمم من قلب وقامت وهي معصبهه وهي ف ذاك الوقت تفكر (انا اسفه وليييد بس انا ما اقدرررر اتحملل ذا اللعين باتفاهم معاه ومن بعدها بوقفف بس الحين ماراح اسكت له انه يمد ايده على الجوري)
ودفت الاستاذ بقوه من وراه وبغا الاستاذ يطيح علي الارض بس ثبت عمره وناظر في لميس
وقال/شكل عادك ماتبتتت
لميس ونظرااات الشرارر في عيونها/وماراح اتوووب لمن اقتللك حيوان
الاستاذ تجنن وجا بيضرب لميس باقوي ماعنده بالخيزرانه
بس لميس مسكت الخيزرانه وكسرتها بقوههه
لميس بتحدي/هيا وش بتسووي

الاستاذ فقد اعصابه اكثر من قبل ومسك لميس من ثوبها ورفعها على فوق ب استغرب انه لمن رفعها كانت خفييفه مرره بالنسه لولد ف ثالث ثنوي
لميس عصبت منه
وعطت الاستاذ بقس في وجهه خلت واحد من اسنانه الاماميه تنكسرر
وفكها الاستاذ ومسك فمه بالممم
ولميس استغلت ذي الفرصه ورفعت رجلها وركلته ركله قويه في رقبته
وطاح الاستاذ في الارض من قوه الركله
لميس ولسى ماراحت حرتهاا مسكت يد الاستاذ وعصررتهاا بكل ماتملكهه من قوههه لحد ما انطقت يده وانكسرت
الاستاذ بصراخ لدرجه ان كللل الي في المدرسهه سمعوه/ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااه
طلعو المدرسين والطلاب من كل الفصول على صوت الاستاذ وهم مفجوعيين
وطلع بسام وطلال ونواف وحسان وماجد يشوفون وش فيي
وشافو لميس وهي تعصرر يد الاستاذ والبنات يصفرون لها ويشجعوهاا ويصفقوون وانقلبوو مشجعين
طلال بصدمه/ذولاا الي كانو معنا في الفصللل
ماجد/وااااااااااه هزم الاستاذ

اما عنود تحمست بزياده واخذت الكرسي وصقعتها في راس الاستاذ والاستاذ اغمي علييه
عنود وكانها سجلت هدف/ووووو قووولللل حماس
ساره/بنات خلاص خلونا نروح
بس المدير/وققففففففووووووووو
البنات لفوو ببطئ
عنود وناسيه انه المدير وبذهوول/وااااااه اهبي عليك ما عندك الا سنين من فوق تقول سنون ارنببب الا بالله وش تحسس بذا السنين الي عندككك
المدير شب النار فيه وهو يكره حد يكلمه عن سنونه عفوا اقصد السنين الوحيده الي بقيت من سنونه كلها
المديرر بعصبيه/يلاااااا علي الغرفهه
عنود بدون شعور/ابوووك ي ولد عيب نظل ف غرفه مع رجال
المدير يستهبل/لاي شيييخ يعني انت بنتتت عشان تقول كذا
عنود ارتبكت/لاا اقصد وش تبييي منا
المدير/انتووو اعتديتو علي المدرس ولازم تتعاقبوون
عنود/الله تسمي ذا اعتداء ؟!!!...وش ذنبنا اذا هوو ضعيففف ومايعرف يدافعع...لا وفوق ذا يبي يشحطنا هااا..(وبكذب)ابوي الي هو ابوي ..ماضربني تبي من ذا الصعلوك يضربني
المدير/احتررررم نفسسك ...انت يبيلك تاديب تعال بس
عنود صفرت وقالت/هرروووووووب
وفزت تجري ولحقوها البنات
بس المدير لحقهم ومسك ريما
ريما/بناااااااات ساعدوني
المدير باستغراب/بنات؟؟ليش انتو...
بس ماكمل كلامه الا وجاته ركله حاميه في وجهه وساب ريما من الالم ومسك فكههههه المتالم
لميس بصراخ/يلااا رامي(ريما)
ريما/يلا
وجروو كلهمم وطلعوو من المدرسه وراحو لابعد مكان يوصلون لهه
ودقو علي السواق وجاهم وروحو البيت

لمن وصلوو
بدلوو ملابسهمممم وكذا ولبسو جنزات

لميس
https://i01.i.aliimg.com/photo/v0/119...rean_style.jpg
عنود
https://www13.0zz0.com/2013/03/08/08/723192123.png
الجوري
https://www5.0zz0.com/2011/02/17/12/973766967.jpg
ساره
https://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A...Spky_D5ctzeopA
ريما
https://fashion.al-moda.com/imgcache/80846.imgcache.jpg
شجون
https://beoot.com/wp-content/gallery/fashion246/15.jpg
مها
https://media-cache-ak0.pinimg.com/73...a9d825cd4d.jpg

وجلسو في الصاله
لمييس/احححححححححح
ناظرت ذراعها لقته محمر مره من الشحطه
عنود/جيبو ثللج عشان نحطههه في ذراع لميس
ريما/طيبب
وراحت تجيب ثلج وحطووه في ذراع لميسسسس
لميس/شكرا بنات
عنود/عادي بس انتي ليش ماتفاهمتيم معاه ...ليش ماكفختييه الا بعدين
لميس ماعرفت وش تقول/اا مادري وش بني حسيت اني مقدر اواجهه
عنود والبنات عدا الجوري/اهاااا
الجوري ناظؤت ف لميس وهي تعرف وش السبب
شجون/الحين تلاقون الفسسحه عندهمم
مها وتكمل/و بسامم الحين بيرسل رساله لحبيبته
الجوري من سمعت كلام مها حست بضييق ونزلت راسها
لميس/ومين هي حبيبته
عنود/سالته بس ابى مايقولي...قالي صديقه انه يحبهاا و يغااااااار على حبيبتهه مررره حتى انه مايكلمهم عنها مررره
الجوري وماتحمملت وقالت/خلاااااص بنات
البنات ناظرو فيهاااا
عنود حست في الجوري وقالت/خ خلاص مو مهمم بكيفه بس الحين وش رايكممم ننامم ترا معي نوم
البنات/يلاااااااا
لميس/بنات نامو عندييي وش رايكمم
البنات/اوكككيييي
وتجموو كلهم في غرفه لميس وجابو فرش وفرشو في الارض ونامو كلهمم عدا الجوري الي كانت تبكي بصمتتت

اكمل لكم بعدييييين
باي واشووفكم بخير ;-)


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 02:52 AM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تذكير بالبارت السابق

تجموو كلهم في غرفه لميس وجابو فرش وفرشو في الارض ونامو كلهمم عدا الجوري الي كانت تبكي بصمتتت

التكمله


كنت أعلم ..في خضم غابه حبك .. سيتكسَّر فأسي
كنت أعلم ..بأنني سأخرج من حرب حُبَّك مهزومة بـ إنكسار ..كنت أعلم ..بأنني سأُلقى بعد حُبَّك على أعتاب الأحساسيس بـ ألم ..
كنت أعلم ..وجل ما قتلني .. هو علمي !!




في نفس اليوم الساعه 12 ظهرررر اي بعد ساعتين من نوم البنات
صحت لميس على نغمه جوالهااا وبسرعهه اخذته وطلعت بره عشان ماتزعج البنات
تنهدت براحه بعد ماطلعت
راحت وغسلت وجهها واسنانهااا وراحت الصاله وماكان فيه حدد وجلست و
فتحت جوالها ولقت فيه رساله ....ومن وليد
فرحت لميس وبسررعه فتحت الرساله
لقت وليد كاتب لها
"اهليييين لمووس انا تمام وانتي
بصراحهه ماصار احداث كثيره من بعد ماروحتين من سويسرا انا رجعت للمكان الي نقلنا عنددهه وبس ..والمدارس بدت عندنا وكذاا وماصار شي جديد ...ووبشان اعترافكك .........حتى انا ابي اعترف لك بشييي بس لازم نتقابل ..انتي ف اي مدينههه ساكنهه؟؟...انا في السعودييه ساكن لان اهل امي ساكنين هنا واحنا نقلنا عندهم وكذاا "

لميس ارسلت له
"والله !!...ترا حتى انا ساكنه في السعوديه لان اهل ابووي ساكنين فيه ...انا ساكنهههه في جدههه وانتت؟؟؟""

وليد ارسل لهاا
"صدفهه!!!....حتى انا ساكنن ف جدهه...حماس اجلل انا وانتي ف نفس المدينهه...تقدرين تقابليني اليوومم؟؟

لميس وفررحتتتت و ارسلت لهه
""الله حماااااسسس...ايوه اقدررر ..؟وش رايك نتقابل ف البحررر الساعهه 5 ؟؟ تقدر؟؟"

وليد رد
""ايههه اقدرر ...حماسس راح اقابلك اليوم ...سي يو"

لميس ردت لهه
"ايوه والله حمااس...سيي يووو "

وارسلتها وحطت الجوال في حظنهاااا وهي فرحااانه وشويه وبتنطط من الفرحح
لميس وقامت وتكلم نفسهااا وباصرار /هيا ي لميس لمن تقابلينه لاتسيري قويييه وخليك ضعيفه وحاولي ماتطيحين من الدرج ..ايوه صح ليش ما اسوي كيكه الحين عشان لمن يذوقهاا تعجبهه ..بس هو وش يحبب..ممممممم (وضاعطه ايدهااا على راسها )اووف تذكري لميس تذكريييي.....ليشش ما اتذكر شيي المفروووض اتذكر كل احداثي معاه بما اني احبههه اووووووف

ومشت وهي مصرررره اليوم انها تتذكر ولو شي بسيط عنها وعن ولييد وضاغطه على راسهاا عشان تتذكر
لميس/اووووف ما اقدر اتذكر شي ...اححح راسي يالمني ..وقته الحينن ...ياااربيييي ابي اعرف طيب..(وتذكرت شي وبفرح)ايوه صح ليش ما اقرا مذكراتي يمكن اعرف شيي عنهه
وفززت للغرفه ودخلت بهدووء وفتحت درجها واخذت الدفتر بهدووء وطلعت مثل مادخلت
جلست على الدرج وفتحت اي صفحه بعشوائيهه
لميس وجالسه تقرا وكان مكتوب فيه

اهلين ي مذكرتي العزيزه ..اليوم تهاوشتتت مع طلال المتعجرف عشانه لون بدفتري حق التلوين ..عبيييط هووو ليش يلوننن في دفتري ...بابا اشترالنا كلنا دفتر تلوين وكتب اسماء كل واحد على دفتره بس هوو ساب دفتره ولون في دفتري ..ليش دفتري بالذات..اوووف ..وايوه صح ماقلت لك... اليوم سويت كوكيز بالشوكلاتهه وساعدتني جوانا شوي بس كان طعمهه حلوو و يجنننننن حتى الكل اكل منههه ..وتوني ادري ان الكوكيز بالشوكلاته اكل طلال المفضلل ...قالت لي الجوري انه طلال صار يحب الكوكيز ويعتبره اكله المفضلل ..مممم و بصراحه احس انه احيانا نكون متشابهين في اشياء.. واشياء لاا...زي مثل طريقه اكلنااا واحيانا نفكر مثل بعض..ونشبه لبعض لمن ناكل الاسكريم وزي كذا...بس احيانا ما افهم تصرفاته ..مثل ليش يتهاوش مع وليد دايما وليش يتعامل معي بغرور...واكثر شي محيرني ..هو ليش يكرهني بالذات..الجوري مره قالتلي انه طلال مايكره احد وانه طيب القلب ويحب الكل بس يكره الاشخاص السيئين..يعني انا سيئه ؟؟ والله محتاره..

سكرت لميس الدفتر
لميس ومحتاره /مممممم طلال بصراحه محيرني ..لمن كنا صغار تصرفاته كانت غير عن الحين مررررره ...اتساءل ليش كان يسوي كذا ...بس الحين على سالفه المقابلهه..ماقررت وش بسوي... ياربييي..خلاص طيب ليش م اسوي الكوكيز بالشكولاته،..بسس ماني عارفه الوصفهه..لحظه يمكن يكون كتبتها في الدفتر
وفتحت تدورر لمنننن لقيت الوصفه حقت الكوكيز كانت كاتبتها فيي اخر ورقهه
لميس/حماس لقيتها ..هيا يلا بقوم اسويها

راحت المطبخ وطلعت المكونات وسوت الكوكيز وكثرت العدد عشان يكفي الكل وحطته في الفرن
بس فتره خلص وطلعته وخلته يبرد بعدين اخذت قطعه وذاقتها
لميس بفرح/يممممممم يجنننن الكوكيز..احمممم انا طباخه ماهره ..خليني الحين ابقي لوليد والباقيي بحطه ف صحن ولمن يصحون البنات اقربههه لهم
بقت حوالي 8 قطع لوليد والباقي حطته ف صحن وخلته على جنب
طلعت ومعاها قطعتين ن الكوكيز وتاكل في القطعه الاولى بفرححح
فكرت تصحي البنات بس قالت لاا مساكين شكلهم تعبانين خليهم يرتاحون بس ماكملت الا وقابلت الجووري
لميس بتفاجئ/الجوري!متى صحيتين
الجوري/اهلين لميس ...تومي قمتت وغسلت وجههي ..بؤ الحين بموت جوووع
لميس ومدت لها القطعه الثانيه/اجل ذوقي ذا الكوكيزز بيعجبكك
الجوري اخذته وبتساءل/انتي سويتيه؟؟
لميس/يببب
الجوري وذاقته وعجبها طعمه مررره لدرجه انها جلست تنطط ف محلها وقالت بحماس/يممممم يجنننن طعمهه شكلي باكل اصابعي معاه
لميس/ههههههه عوافييي...في كثييررررر سويته ف المطبخخ
الجوري بحماس/ اجل يلاااا ناكله.... شكلي بخلصه على البنات نياهاهاهاي
راحو المطبخ واخذو الصحن وجلسو في الصاله وشغلو التلفيزون وجلسو ياكلون من الكوكيزز
مرت ساعه ودقو الثلاثي المرح الباب على البنتين يبون يدخلون وهم توهم جاين من المدرسه..و لميس والجوري لبسو جلال الصلاه وقالولهم يدخلون
ودخلوو وسلمو على البنات وردو البنات السلامم
بسام ببتسامه/الجورييي حبي كيفكك
الجوري تذكرت سالفهه حبيبته وكانت ناويه تطنشه بس ماقدرت لكن قالت له بتكشيررره /بخييييير
نواف بمزح/اوووف الحب ضايق خلقههه
عطوه بسام والجوري نظررره خلوه يقول بخوف/خلاص والله اسف معد بقول كذا بس اقلبو وجيكم ولاتناظروني كذا
بسام/هيا كررها وتشوووف وش بسوي
طلال/والله ماعندكمم سالفه ...ااااي بطني جيعااان
لميس بعفويه/طيب تعاللل كل معنا ذا الكوكيز صدقني طعمه يجنن
طلال وهو جاي /شكلكه يشهي..
لحقه نواف وبلقافه/كيف كيففف.. واااااو من جد شكله يشهي ترا حتى انا ابي اذوق
بسام بعد جا وكملهم/كيف وخروو...واااه وانتو الصادقين
اخذو الثلاثه قطعه واكلوها
نواف/ووااااااااو حتى طعمه ياخذ العقللللل
بسام/يجنن طعمههه
طلال ومارد وسرحححح ف الكوكيززز
طلال(نفسسسسس الطعممم ..نفس طعم الكوكيز الي سوته لميس اول...ما انسى طعمه للحين ..احلى كوكيز تذوقته ف حياتي كلها..ما انسااه...نفس كل شي .. نفس الطعم ..والشكل .. كل شي..كاني اكلته البارح ..حماااس قدرت اكله مره ثانيه ..ودي اكله كل يومم ..مرررره يجنننن الكوكيزز مثل الي طابخه)
بس قاطع تفكيره لميس
لميس/طلال ماقلت رايك فيه ..حلوو؟
طلال ناظر فيهاا وببتسامه/ايوه حلوو ويجنن مرهه
لميس ابتسممت/احم شكرا ...عوافي
بغى طلال يرد لها بس بسامم قاطعه/الااا ايوههه ياعيال... على سالفه اليوم ... ذولاك العيال خطيييرييين وقسممم
نواف وهو ياكل/ايوه والله ومن قوتهمم خلو الاستاذ الحين ف العنايه
الجوري ومسويه ماتدري/وش فييي ؟؟
طلال/اليوم جو شله عيال في فصلنااا ..سبع اشخاص كانو بس فيهمم جرئه مدري كيف ..تهاوشو مع الاستاذ وذاك الي اسمه سامر(لميس)كفخخ الاستاذ ووراه شغلههه
الجوري ولميس ومسوين متفاجئين/والله!!
بسام/ايوه ..بس احس اني في ذاك الوقت تذكرت حد
نواف/جاك نفس الشعور؟؟ حتى انا حسيت انهم يشبهون اشخاص نعرفهمم بس مين مادري
طلال بتفاجئ/حتى انا لمن ناظرتهم حسيت زي كذا ...مدريي ذكروني بالبنات
بسام/حتى انااااا ...لانهم يشبهون لهم شوي يعني ف التصرفاتت
نواف/ههههه حتى انهم خكرين

الجوري ولميس/ اهااااا

جت فجاه عنود مسويه زحلقهه حره في الارض وانصدمت اخرتها بالكنبهههه بجنب البنات
الكل بذهول/عنود!!
عنود وهي سادحه ناظرت فيهم وقالت ببتسامه/ههااااااي
الجوري/وعليكم السلام
عنود/اقووول لازم تطيرين الجبهه من الصبح
لميس/قصدك الظهر
عنود/هاه ا اقصد الظهر ايوه
الجوري هزت كتفها/وش اسوي الكلمات تطلع تلقائي منييي
نواف/الا بالله وش تسوين يا ام عنيزه(مو من قلب
عنود/ابدا ي صعلوك بس كان نفسي اتزحلق وتحقق حلمي

طبعا عنود ونواف مع انهم يحبون بعض الا ان تصرفاتهم ماتغيرت ودايما يتمشكلون ويسبون بعض بس يدرون انها مو من قلب فما يتحسسون من الكلام

نرجع
نواف/اهاااا
عنود وعاده سادحه/الا بناتوه (قصدها بنات) وش رايكممم نقول للسواق يودينا الشلال العصر
الجوري /اوكي موافقه
لميس كانت بتقول وانا كمان بس تذكرت مقابلتها مع وليد وقالت/لاااا خليها بكره احسن

عنود/ليش بكره اليوم احسنن ..اليوم عندك... شيي مشغوله؟
لميس/ شوي مشغوله..يعني العصر مقدر اطلع معكم بس باقي الاوقات اقدر
عنود بخبث/ليش ماتقدرين العصر...بتقابلين حددد؟؟
لميس ارتبكت/لاااا بس معاايه واجبات
عنود وقامت من على الارض ووجهت اصابع الاتهاب على لميس وبصوت عالي كانها تصرخ في مكبر /انتي كاذبه!!!
لميس/هااه ..ا الا من جد

عنود/حلينا الواجبات سوا امسسس وخلصنا كل شيي ..وش معاك من واجبات مع اننا خلصنا كل شي امسس
لميس بارتباك/ا الا ..واجبات حق اليوم
عنود بدون شعور/كيف واحنا ماداومنا اليوم اصلا لاننا طلعنا من المدرسه بعد ماوصلونا العيال وماحضرنا الحصص الباقيه
ولمن استوعبت الي قالته حطت ايدها على فمها بسرعه
الثلاثي بصدمه/طلعتوون من المدرسه !!!!
بسام وبدا يعصب/مع مين طلعتون
عنود ارتبكت وقالت ترقع/ا اا كنت امزحح ماطلعنا ولاشي
نواف/بتقولولنا وين طلعتون ولانتفاهم معكممم
بلعو البنات ريقهم وناظرو في بعض
الجوري بارتباك/ط طلعنا مع السواق
طلال بشككك/والله ؟
الجوري/والله العظيم
طلال والعيال صدقوها لانها حلفت
طلال/طيب وين رحتون
عنود/رحنا البيت لاننا مانبي نداوم
بسام/كذابه
عنود وماتقدر تحلف/من جدددد
بسام بخبث /اجل احلفي انك روحتين البيت
عنود وبلعت ريقها وقالت بارتباك/والله العظيم اننا روحنا البيت (وبصوت اخفض من الهمس)بعد ماكنا ف مدرستكمم وتهاوشنا فيها
بسام والعيال صدقوها/اهااااااااااااا
عنود/الا اليوم وش سويتون
طلال/ولاشيي
عنود وتلممح بخبث/الا بسامم اليوم كنت ابي اشوف شي ف جوالك بس مالقيته ف غرفتك..وين راح
بسام ارتبك/و وانا وش دراني..يمكن حمد اخذه
عنود/اهاااا..اجل بدق عليه بسالهه
بسام ويعرف انه حمد بيفضحه لو سالته عنود/ل لا لاتدقي
عنود/اجل؟
بسام/الجوال لو دورتي الغرفه بتلاقيه..الا اصلا وش تبين فيه
عنود/بس ابي اشوف شيي
بسام/ووش ؟
عنود/كنت ابي اخذ ذيك اللعبه الي ف جوالك وما اعرف وش اسمها وابي اخذه عشان اكتبهه عندي
بسام وصدقها/اها...طيب يمكن تلاقيه بالشاحن
عنود/اقولك مالقيته ف اي مكان ..احس انك اخذته معاك ف المدرسه
بسام ارتبك/ل لا ما اخذته
عنود/احلف
بسام/مابحلف
عنود/اجل اخذته
بسام /ل لا م اخذته
عنودد/لا تكذب تراااا بعلمممممم
بسام/لا تعلمي ..خلاص اخذته معي المدرسه بس طلبتك لانعلمين ابوي
عنود/طيب اوعدك..بس اذا اديتني الجوال الحين
بسام طلع الجوال من جيبه
بسام/هاااك بس بسرعه
عنود واخذت الجوالل وفتحته
عنود/طيب جوالي خليتة في الغرفهه بروح له
وراحت ومعها جوال بسامم ولمن وصلت بيتهم فتحت جوال بسام وعلطووول على الرسايل
عنود وهي تشوف الرسايل/والله لاعرف مين هي حبببتك ي بسامم
بس مالقت شييي كلها رسائل عاديهه
عنود بخبث/حذفت الرساله هاه ...طيب طيب
اخذت رقم جوال واحد من شلتهمم وهو حسان
وحفظته ف جوالهااا
وقالت بعدين بتتصل عليه
وطلعت وحطت جوال بسام ورجعت لهممم

لقت الجوري ولميس بس الي موجودين والعيال انقلعوو
عنود/وين طارو العيال
الجوري بغير اهتمام/طلعووو بيغيرون
عنود/اهااااا...الا الجوري فتحت الرسائل حقت بسام عشان ادور على حبيبتههه الي ما تتسمى
الجوري/طيب عرفتين مين هي ؟
عنود/لاااا لانه حذف الرساله
الجوري كشررت ولفت للجهه الثانيه
الجوري بضيق/المشكلهه مع اني زعلانه منه لاكن ماني عارفه اطنشه ولاا اتهاوش معههه ..مدري وش اسويي
عنود/سهله ..قوليله انا معد احبكك وخلاص
لميس/لاااا لاتقوله كذا ..تبينه يموت ي الجوري...احسن لك سوي اي شيي بس لاتعترفين له بشي من ورا قلبك
الجوري/طيب وش اسوي
عنود/مممممم المفروض انك م تعطينه وجهه وماتكلميه لفتره وومررره خليكك بارده معاه عشان يحسس انه فيك شي ويعتذر لككك
الجوجو/فكره حلوه
عنود وتحمست/وانا بساعدككك ف ذا
لميس/مي تووو...
عنود/لحظه لميسس...انا شاكه فيكك
لميس /في وش؟
عنود بشكك/انا متاكده انك بتقابلين حد ف العصرر ...بس ماتبين تقوليننا مين هوو...عشان كذا رفضتين تروحين معنا الشلال العصرر ..بس الافضل لك انك تعترفين الحين وتقولين مين هوووو عشان م ابقسس وجهكك
لميس/طيب كنت بقولكمممم اصلا بس لان العيال كانووو فيه فعشان كذا مقدر اقوول
الجوري/طيب الحين مافي حد يعني قوليي وين بتروحين وبتقابلين مين
لميس/انا بروح البحرر في العصر وبقابل....وليد
عنود والجوري بصدمه/وليييد!!
عنود/هو هنا ف جده ؟؟
لميس/ايوه اهله نقلو هنا عشان اهل امه ساكنين هنا وبما اني اعترفت له بحبي فاليوم بيقولي جوابه
عنود والجوري بصدمه اكبرر/انتي اعترفتين لهههه؟؟!!!!!
لميس وخجلانه/ايوههه
الجوري بصدمه/ي يعني انتي تحبينهه
لميس /ايه
عنود(يعني الحب بين لميس وطلال كان من طرف واحد ..لا ي ربيييي لايكون كذا..يارب اجعل لميس تحببب طلال ويكون حب من طرفين ..محد يدري طلال وش بيصير لهه )
عنود بسسرعه/لميس لاتحبين وليد
لميس استغربت من عنود/ولييييشش
عنود/لانهههه مايحبككك
لميس انصدمتت/ل ليش تقولين كذا؟
عنود مسكت كتف لميش وبجديه/اسمعيني ...تفكيرين ذاك اليوم لمن قابلنا انا وانتي وليد ف سويسرا ..في الملااهي تفكرين؟
لميس باستغراب /ايوه اتذكره ..وش به ذاك اليوم
عنود/لمن رحتين ف ذاك الوقت عشان تشترين الايسكريم ...في ذاك الوقت بعد مارحتين انا سالتهه انت تحب لميس ولا لجين ...قالي انه يحبكمم سوا بس هوو يميل اكثررر للجين مو لك ..يعني هو يحب لجين اكثر منككك
لميس وكلام عنودد زي الطعناتت في قلبها ولسى م مستوعبه/ك كيف
عنود لانها تعز طلال كاخووو عزيز لهااا وماتبيييه تشوفه مجرووح ف يومم بالرغم انهم يتمشكلون دايمااا بس يظل بالنسبه لها اخوهاا الي ماتقدر على زعلههه/لميس افهمي هو مايحبككك هو يحب لجين ..كان يعزكك اول لمن كنتون صغار بس خلاص صار يحبب لجين اكثررر..لجين هي الي احتلت قلبه مو انتي ..مو انتي تفهمين
الجوري حست انه عنود بالغتت شوي وقالت/خلاص عنوود
لميس قامت وبحزن/ليش ي عنود تبين تجرحيني ..ليش تقولين كذاا ...يعني تبين تفسدين فرحتييي اني باقابل وليد اليوم ..و ..و هو يحبنييي تراااا انا متاكده انهه يحبنييي..يعني لاتحاولين تفرقين بيننا
عنود انصدمت من تفكيرها/انا ما احاول افرق بينكم بس ابيك تعرفين الحقيقههه عشانن ماتنجرحين اكثر بعدينن لمن تسمعينها منه
لميس ولفت للجهه الثانيه/لا تخافين..انا ماراححح اسمعهااا منه..لاني ادري انه مابيجرحني مثل ماسويتي..هوو يحبني وانا متاكده من ذا الشي
عنود/ووش الي ياكد انهه يحبكك اكثرر من لجين؟

لميس نزلت راسها(ايوه صحح وش الي ياكد انه يحبني اكثر من لجين ...حتى في الحلم كان باين اني مو نوعه المفضل ومهما حااولت اغير من نفسي عشانه مقدر ...بس التصرفات الي يحبها كلها عند لجين ...لجين هي نوعه المفضلل...ي ..يعني ان الي يحبها ....ل ل لا مستحيل )

الجوري وتحاول تهدي لميس لان تعابير وجهها ماتبشر/لميس خلاص مو لازم على كل حال انتي راح تعرفين الاجابه في العصرر يعني....

لميس وهي نفسها ماتدري ليش قالت كذا/عااااادي ترا ...كلام عنود ماراح ياثر علي ..على كل حال انا راح اسمع الاجابه منه في العصر ...بس اعرفوو انه يحبنييي انااا اكثررر...مو لجين
ومشت عنهمم وهي في قمهه حزنها وغضبها من نفسهاا
فتحت الباب بقوه وكانت شوي وبتكسره وكانت بتطلع بس اصتدمت بطلال من غير قصد وكانت بتطيح بس ثبتت عمرها
وناظرته وبدال ماتعتذر منه كعادتها لمن تصتدم ف حد تعتذر منه بس هالمره عطته نظره ناريه ومشتت من عنده
طلال استغرب منهاا وابد مازعل منها ولا من تصرفها بس فسر نظراتها وقال ف نفسه مع ان في نظراتها حقد بسيط الا ان فيهاا حزن كبييير ورغبه شديده ف البكاء وانه اكيد فيها شي (وكان تفسيره صحيح لان لميس كانت حالتها مثل كذا)
دخل عند البنتين لقيهمم مرتبكين ومنزلين روسهمم
طلال/وشبكم؟؟ ووش فيها لميس
الجوري رفعت عيونها بسرعه/طلال!!...ا مافي شيي بس لميس شوي متضايقهه
طلال ونظرات الخوف على لميس ف عيونه/ليش متضايقهه

عنود(انا اسفه طلال بس الافضل لك انك ماتعرف ..كنت دايما اشوفككك بطلي الي م عمري ششوفه ضعيف ولاتكون نظره الحزن والانكسار ف عيونك ..دايما كنت متفاءل وفيك اصرار وثقهه كبييرررره بنفسسك وماعمري شفتك ضعيف ومهزومم ....كنت انت الي تخليني اثق بنفسي دايما ..م راح اسمح لحد انه يخلييك مهزوم وضعيف)
عنود/طلووول
طلال/هلا
عنود وتغير السالفه/وش رايكك نلعب بلستيشننن
طلال باصرار/بس اول شي قوليلي ليش لميس متضايقه
عنود وترقع/لان الجوري الخايسهه خلصتت الكوكيز حق لميس ومابقت لها شي(لو راح طلال وفتح الماكرويف لاكتشف ان عنود كذابه وان الكوكيز لسى ماخلص)
طلال ومو مقتنع /اهااااااااا
عنود ومسكت يده وجرت به/يلا الحين نلعب بليستيشنن
وراحوو الاثنين برا الغرفهه
اما الجوري راحت تدور على لميسس

لميس كانت ف الحوش الخلفي وكانت تتمرجح وتبكي
لميس(لاااا ...وليد يحبني ..انا متاكدهه..ايوه وليد يحبني ومابيخوني..بس ليش عنود تقول كذا..صرت من كلامها شاكه في حب وليد ليي....اووووووف احس ودي اكفخخخ حد من قهري الحين...اووووووف)
وقامت من المرجيحه ومسحت دموعها بقووه وتنهدت وهي تبي تهدي نفسها
لميس/خلاص اهديي لو بكيتين اكثر من كذا بيكون شكلي مو حلوو
بس ماكملت كلامها الا وظهر في مخيلتها جزء من ذاكرتها المفقوده

تذكرت شي صارلها ف 3 ابتدائي

تذكرت انها كانتت في المدرسه تحديدا عند خزانتها وكانت تاخذ الكتب الي تحتاجها عشان تشيله معها البيت وكان الوقت مروااح وانتهت الحصص وكل واحد بيروح بيته
جاتها لجين /لميييس
لميس/هلااا
لجين/انا بسبقك البيت عشانن ماما بتسوي حفله لولد خالي (فهد لو تفكرونه)طيب؟؟
لميس/اوكيي طيب..بس وين وليد ما اشوفه
لجين/ف الفصل هوو لان اليوم عليه كتابه الواجبات عشان يوديها للاستاذ .... وبيجلس لوقت متاخرر
لميس /اهاااا..اجل انا بجلس عندهه مابروح البيت
لجين/بس ابوك وعمك بيخافون عليك
لميس/ماعليه بقولهم كنت استنى وليد..يلا باي
وراحت لميس للفصل
لقت وليد جالس في محله ويكتب الواجباتزحق اليوم
لميس/وليييد
وليد/لميس؟!وش تسوين هنا..مابتروحين بيتكم؟
سحبت لميس المقعد الي قدامها وجلست عليه وقالت /لاا راح استناك لمن خلصصص..
وليد/بس ابوك بيخاف عليكك وعمك كمان
لميس/ماعليك بعدين بتصرفف..تبيني اساعدك
وليد/لااا خلصت بس بقي اكتببب الواجبات
لميس ببراءه ومانيتها شي/اهااا..طيب وليد ..انت تحبني ؟
وليد ومثلها نيته صافيه/ايوه انا احبكك ..وانتي ؟
لميس/حتى انا احبكك...وكمان احب لجين ..
وليد /حتى انا احبها
لميس وغارت /ليش تحبهااا ....لااتحبها بس حبني انا
وليد/انا احبكم سوا
لميس/لااا بس انا..
وليد/لااااا ..كلكم سواا
لميس/لااا بس انااا ..ابيك تحبني انا بسس مو لجين ..
وليد/بس لجين تعجبني اكثر منكك
لميس ومسويه ذكيه/ماافي..انا احبك اكثر من طلال وانت المفروض تحبني اكثر من لجين عشان نكون متعادلين
وليد/مو شغلييي....انا احب لجين اكثر منكك
لميس وناظرت فيه وهي شوي ودموعها تنزل وبصوتها الطفولي الي شوي وبيبكي/ليش تحبها اكثر منييي...انا احبكك ي وليد المفروض تحبني اكثر منها
وليد وكل شي ولا لميس تبكي..مايحب يشوفها كذا/ﻻﻻﻻﻻ خلاص انا احبكك اكثر من لجيننن بس لاتبكي
لميس بفرح/والله !!؟
وليد/ايه بس لاتبكي
لميس ومسحت دموعها وببتسامههه/طيببب ماببكي...ال وش رايك نروح بعد م تخلص لمحل الايسكريم...ابي اكل اسكريم نفسي فيه
وليد/اوك حتى انااا بس خلاص بقيلي مره قليل واخلص
....../لميييييسسس
لفت لميس
لميس بدهشه/.........

نرجع لعنود وطلال الي كانو يلعبون بلستيشن

عنود وهي تمسك اليد/راح افوززز عليك وبعدها بحكم عليك طيببب
بس مالقت رد
استغربت ولفت وشافت طلال مسرح ومو معاها
تنهدت عنود(والله لميس شلتك بالكامل ..بس يارب تحس لميس فيك وتحبون بعض)
عنود/هييي طلول مين ماخذ عقلك
طلال/هاه ل لا ولاحد ب بس يلا نلعب
ولعبو الاثنين وطلال يفكر في لميس وم همه اللعبه وعنود تحس بحزن على حال طلال

عند لميس وتذكرهااا بجزءء من ذاكرتها المفقوده

لفت لميس
لميس بدهشه/طلال!!!! وش تسوي هناا
طلال وكان من اول يسمع محادثتهممم ومتكئ على الجدار ولاف للجهه الثانيه عشان مايشوفون دموعه الي نزلت بسبب الكلام الجارح الي سمعه من لميس
وقالل ببرود ظاهر/عمي قالي اجي اشوف ليش تاخرتي وارسلني اجيبكك
لميس/لاااا بجلس مع وليد
طلال/لاااااا امشي نروح عمي يبغااااك
لميس بعناد/لااا...خلينا انا وانت ننتظر وليد لمن يخلصصص ونروح كلنا الثلاثه البيت
طلال/وليش انتظره ..لو انتي كان مريتها بس هو ليش
لميس/ع عشان كلنا سوا نروح ..وعشان بعطيك حقي الدبدوب لو تبيه
طلال /قالولك بنتتتت....انا ماني بنت عشان اخذ دبدوبك الوردي...(وبغيظ كاتمه وقد سمع محادثتهم)اعطيه لوليد
لميس/قد اعطيتههه اكثررر من هديه
طلال ومن تفاجهه لف وجهه للميس ولميس شافت دموعه ووليد ف ذاك الوقت كان يكتب الواجبات وماشاف طلال
لميس انصدمت من دموعه
لميس/ط طلال ليش انت...
طلال قاطعها ومسح دموعه/لاتصدقي عمرك...ترا كان تراب دخل ف عيني
لميس وتدري انه كذااب لانه مافي تراب ف الفصل وقالت/وليد لحظه دقايق وبجيك
ومسكت يد طلال ومشو وطلعو من الفصلل وشوي بعدو عن الفصل ولمن وقفوو
لميس بخوف/طلال قولي وش بكك ..ليش تبكي ..ترا كلامك ما مر علي
بس طلال ولاف وجهه للجهه الثانيه وقال بارتباك وبرود/و ولاشي
لميس /طلال بليييز قولي ..انا بنت عمك المفروض تقوليي..نحنا اقرباء مو صح ..قولي يمكن اساعدك
طلال ناظر فيها وبدون شعور/كيف بتساعديني وانتي السبب الرئيسي ف بكائي..انتي الي خليتيني ابكيييي مو اي حد..انتي الي زعلتيني
لميس انصدمت/انا وش سويت لك
طلال بقهر/ليش تحبين وليد هاه ..ليش تحبينه اكثر مني
لميس ومافهمت وش قصده من السؤال ولاتدري ليش بكى بس قالت/كذااا بسس...لانه صديق طفولتي ويحبني مره وو...
طلال قاطعها/تراه يكذب عليكك...مايحبك..يحب لجين اكثر منكك
لميس بصدمه/ك كذاب هو يحبني اكثر توه قال كذا
طلال/ياذكيه هو قال كذا عشان مايبيك تبكيننن قال بس عشان يسكتك
لميس هالمره بكت وببكا/انت كذاب ..انت كذاب بس تبيني اكره وليد مو صحح ..انت دايماا تكرهني وماتبيني اكون فرحانه...انت دايما تتهاوش معي ..ليش تسوي كذ..اهئ اهئ طلال انا..انا كرهك ...بس كمان احبك ..احبك لانك ولد عمي واكرهك لانك متعجرف ومغرور ومتكبر وودايما تلون اشياءي اووووووف
طلال ابتسم/طيبب ادري انك تحبيني وتكرهيني ..بس خلاص لاتبكي ما احب اشوفك تبكين
لميس ناظرت فيه/ليش انت تقول كذا
طلال/لاني.....لاني ....لاني ما ابي اشوف شكل وجهكك الي يخرعععع بعد ماتبكين...ترا اخااف تسحريني بوجهك ذ
لميس مسحت دموعها بسرعه وبعصبيه/هااااه بس شوف وجهي مايخررععع..بس انت وجهك الي يخرععع
طلال/لااااا كذابه...وجهي حلو ويسحر البنات(طبعا اخوه فيصل خربههه بالكلام)
لميس/وااااااااااااااااااااه ي كذاب...لو انه يسحر البنات كان انا انسحرت فيك بس شوفني..عاااااديي ماني مسحوره فييك..
طلال/اكيد لان وليد الي تحبينه وهو خلاص دخل قلبك عشان كذا انتي ماتناظرين في الي احلى منه
لميس بنص عين/هييي انت ...مين قالك انك احلى من وليد
طلال بغرور/انااا اقول...
لميس/اقول بس طير بعيدد.
طلال/عناد فيك مابطير .(وانقلب)..الا وش رايك نروح نشتري ايسكريم ترا نفسي فيه
لميس وحتى هي انقلبت مثله/حتى انا والله..بس صدمه طلعت تفكر مثلي
طلاال/يمكن كذا بس يلا
لميس ببتسامه/اوك يلا
ومشو الاثنين وهم ماسكين ايد بعض وراحو اشترو ايسكريم وروحو البيت ولميس سحبت على وليد

نرجع للواقع

لميس ضحكت من تذكرت السالفه/ههههههه والله سحبت عللييه مررره ف ذاك اليومم..وطلال كمان والله كان خطير ..بس ف شي محيرنيي فيه ليش قال كذا اول ..

وتوها استوعبت شي وصنمت
لميس بصدمه/ا انا تذكرت ...تذكرت ..يعني راح ترجع لي ذاكرتي قريب (وبفرحه كبيره)حمااااااااااااااااا� �اااااااس
وراحتت تخبر البنات وهي في قمه سعادتها ونست وليد ونست حزنها وحتى كلام عنوود نسته وساارت فرحانه لانها استعادت جزء من ذاكرتها المفقوده
دخلت الصاله بس طبعا بعد مادفرت الباب وهي تقول /بنات بناااااات الحقوو
كان الي ف الصاله البنات كلهم عدا عنودد
كلهم تفاجئو من حماس لميس
ساره /وش فيكك
لميس/تذكرت ..تذكرتت شي من طفولتي
البنات بفرح/والله
لميس/ايوه ...يعني مع الايام راح اقدر استعيد ذاكرتي
ساره/حماااااااااااااااس والله ..وايش الي تذكرتين

لميس قالت لهم الي تذكرته

البنات ناظرو ف بعض بخبثثث شديد
وريما قالت بخبث/شكل طلال ذا سالفته سالفه
ساره بخبث/يبيله حد يعلمه كيفف يصارح بمشاعره
شجون/والله انه بزررر مايعرف يتصرفف
لميس وتشوف كلامهم الغاز/بنات وش تقصدون؟
ساره/ابداااا بتاتا البته بس امشييي عند عنود وطلال نبشرهمممم شكلهممم يلعبون بلستيشنن
ريما/بنات وين الجوري ماكان لها حس
الجوري وتوها جات/انا هنااااا
لميس بحماس/الجورري قوليي البشاره
الجوري/البشاره؟
البنات كلهمممم بصوت واحد وعالي/لميييييس تذكرت شي من طفولتها
الجوري بحماس/والللله!!!!!!
لمييس بفرح/ايوههه بقدر اتذكر الباقي مع مرور الايامم
الجوري/حمااااااس والله مبروككك
ساره/هيا الحين..(وبخبث)خلونا يابنات نسوي شغلنا مع طلال طيب
البنات وفهموها وبخبث/طييييب

راحو الصاله الثانيه لقو عنود وطلال بالاضافه الي بسام ونواف
لميس بفرح/عنوووووووود
عنود ناظرت في لميس/هلااا
لميس/اليوم انا.....
بس ماكملت كلامها الا ان ساره حطت ايدها على فمها وبهمس /لاتقوليلها ..هنا العيال المفروض مايعرفون ..بعدين لمن ينقلعون قوليلها طيب
لميس/ا طيب
ساره ببتسامه وفي بالها فكره خبيثه/........


انتهى البارت
توقعاتكممم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 02:53 AM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تذكير بالبارت السابق


راحو الصاله الثانيه لقو عنود وطلال بالاضافه الي بسام ونواف
لميس بفرح/عنوووووووود
عنود ناظرت في لميس/هلااا
لميس/اليوم انا.....
بس ماكملت كلامها الا ان ساره حطت ايدها على فمها وبهمس /لاتقوليلها ..هنا العيال المفروض مايعرفون ..بعدين لمن ينقلعون قوليلها طيب
لميس/ا طيب
ساره ببتسامه وفي بالها فكره خبيثه/........


.."لو قلت لكك انا ابيكك انت مو هوو "..

ساره/الا طلال
طلال/هلاا
ساره/انا ابي اتاكد من شييي....انت تحب لمى مو صح
طلال بضيق شديد وبدون شعور/لااااا ما احبها
ساره ومسويه متفاجاه/واااااااااه بالله ...اجل مين تحب
طلال وقرر يعترف للميس بانه يحبها قدام الكل ونزل راسه /انا...انا احب ..انا احب لميييسسسس ..انا احبهااا هييي مو لمى

بس ماسمعوو رده فعل من لميس
استغربو و

الككلللل وجهه نظره للمكان الي كانت لميس واقفه فيه
بس استغربو ان لميس مو هناا
ولميس من اول ماكانت في الصاله لانها طلعت من قبل عشان ترد اتصال جاها من رقمم غريبب وماسمعتتت شييي

عنود حطت ايدها على جبهتهااا وبحسافه/طلال هي ماسمعتتتتككك لانها كانت برا
طلال قام وبصوت عالي /لااااااا....ليش الحين كللللللكممم تدرون الا هي؟!!
عنود ببتسامه/طيب تبينا نقولها بالي قلته قبل شوي
طلال بسسرعه/ﻻﻻﻻﻻﻻ ف ذمتكممم...راح اقولها انا ..لمن يحين الوقت المناسب...بس انتوو لاتلمحون لها ولا شييي
طيب
البنات ومايعتمد عليهم ف ذي الامور وبخبث /طيب

عند لميسس

طلعتت من الصاله وقت م قالت ساره الا طلال
وهي برا
وكان جوالها يدق على الصامتت بس فيه اهتزاز ف جيبها وكان من الجوال
شافت الرقم غريب بس ردت /الو؟
الشخص بخوف وبسرعه/لميييييس...كشفوكك اهربييي الحين ...اهربي من المدينه راح يقتلووك الحين اذا ماهربتي... بسسررررعهه
لميس ارتبكتت وبخوف/م مين انتتت اول؟؟
الشخص/انااا عزااااامممم الله نسيتييي...بسس بسرعه الحين انا جالس اكلمكك بالسررر ...الحين الرئيس جاته معلومات بانكك عادكك حيه والحين ارسل رجال يتولو امر قتلكك ...بسرعه اهربيي من المدينه وسافري لابعد مكان يمكن توصلينه واجلسي فيه لفتررره من الزمن لمن ينسونك بعدها ارجعي السعوديه..،بسرعه شكلهمم الحين في الطريقق...
لميس بارتباك/بس..
عزام قاطعها/ترا مابتتعرضين انتي للخطر وبس...كل الي معاك ...اهلك كلهمم راح ينقتلوون لانهمم معاككك الحين فبسرعه اذا تبيهممم يعيشون اهربيييي الحين
لميس بسرعه وخوف/ط طيب بس وين اروح

عزام/اسمعي انا حجزت لك رحله لاستراليا الحين ..روحي للمطار الحين وانا بقولكك وش تسوين ..مافي وقتتت اشرحلك الباقي ..بسررعه تعالي المطار راح انتظرك
وسكر الخط
لميس وخايفه على اهلها اكثر من نفسها/اذا جلست هنا راحح ينقتلون ..لاااازم اطلع الحينن بس لحظهه
راحت غرفتها بسرررعه واخذت مذكراتها ولابتوبها وكلل الي عندها من فلوووس ولبست عبايتها
وطلعت بهدوء من البيت من غير مايدري حدد



عند عزام
اول ماراحت لميس من عنده دق على قائده

القائد رد/هاااا لقيتوو البنتت
عزام/للاسف البنت هربت من يدناااا
القائد بعصبيه/انت وش تقووووووول ...في البدايه كذبت علي وقلت انها ماتت ولمن دريت انها حيه قلت بعطيك فرصه اخيره انك تمسك البنت عشان مااقتلك بس فوق ذا خليت البنت تهرببببب منككككك ....شكلكك تبي تموت قريب
عزتم/اسفف ماكان قصدي
القائد وبعد التلفون عن اذنه وكلمه واحد من حراسهه وفرحح القائد بذا الخبر ورجع الجوال في اذنه وقال لعزام/خلااص بس لقيينا البنت والحين راح نتدبر امرها وننهيها من الوجود
عزام بصدمه وخوف(لااا لايكون لحقووها ومسكوهاا ..لمييس /ا ايشش..ك كيف لقيتوها
القائد/شافووها بجنب بيتهممم وكانت تحاول تهرب من رجالي بس قدرو يمسكونهاا ..تعال الحين للمقرررر عشان نتدبرر امر جثتهااا
عزام بصدمه كبيره/قتلتوها!!!؟؟؟!
القائد عصب/ايوووووه قتلناها قبل شوويي ...روح تدبر امر جثتها وارميها في البحررر ولايشوفك حد ولا ياويلكك
عزام نزل راسه حزن واسى على موت لميس/طيب حاظر
وسكر الخط
عزام وشوي بيبكي على لميسس/ل ليش متين ..كانت لكك فرصه للنجااح ليش ماقدرتي تهربيييين...م ماقدر اتصور انك متين ..وش ذنبك الحين عشان تموتين

ومسح دموعه وراح ينفذ اوامر سيدهه


عند العيال والبنات بعد ساعتين من طلعه لميس
عنود/هييي عيال وبنات ماكان لميس مالها حسسس
البنات والعيال/ايوه صح
الجوري/لحظه بقوم اشوفها شكلها في غرفتهااا
راحت الجوري وفتحت غرفتها لقت المكان مخربببب ومبعثرر وحاييسهه الغرفهه (طبعا من العصابه جوو يدورون على لميس وطلعو مثل ما دخلو من الشباك)
الجوري بدت تخاف انه لميس يمكن صار لها شيي
ونادت/لميسسسس وينككك ..لموووس ..لمووووس
وصار قلبها يدق بقوه خوف على لميس وبسرعه طلعت ودورت عليها ف البيت كلله ودورت في البيوت كلها ومالقت لميس
الجوريي بكتتتت وبصوت عاليييي /لميييسسس وينككك اهئ اهئ لمييييس رديييي
كان ف ذاك الوقت البنات والعيال جاين وشافو الجوري وبسرعه راحولها وهم خايفين عليها وعلى لميس

طلال حظنهااا لان الجوري سارت تبكي بقوههه /اهدي الجوري حبيبتي اهدييي...وش بكك تبكييين وش صار
الجوري ببكا ومتمسكهه بطلال/ل لميسسسس مو ف البييييت ..دورت عليها بكل مكان بس م لقييتها ...وغرفتهااا مبعثرره اشياءها ومخربه ..اهئ اهئ طلال وين راحتت
طلال انصدمممم والبنات كمان
طلال ويبي يهدي الجوري اول بعدين يهدي عمرره/ط طيب خلاص حبيي لاتبكين اكيد بنلاقيهااا ..اكيد راحت مكان
عنود وشافت الساعه وكانت الساعه 5 وقالت ببتسامه/الجوري مو لازم ذا الخوف انتي تدرين وين راحتت (وغمزت لها)
الجوري تذكرت ان لميس بتقابل وليد العصر وقالت اكييد راحت تقابله ومسحت دموعها/ايوههه صحح..طيب ليش ماقالت لنااا انها راحت
عنود بخبث/شكلها ماتبينا نلحقها لكن احنا بتسويي الي ف بالنا
طلال ويشوف كلامهم الغاز/ليش.. لميس وين راحت
عنود وترقع/راحت عند هنااادي زميلتنا ومتفقين يتجمعون لوحدهم واحنا ماراح نسمحلهمم بكذاا...راح نلحقهم
طلال مو مره ارتاح/اهااا طيب
الجوري/يلااا طيببب نروح لهممم بسرعهه
البنات/اوك
راحو البنات واخذو عباياتهم ولبسوها وطلعو مع السواق للبحرررر

اما عند طلال بعد ماراحو البنات راح البحر لانه المكان الوحيد الي يشتكي لههه
جلس على صخره كبيره ويحس بعدم الراحه
طلال ويحس بضييييييق شديد (مدري وش بني ..احس ان لميس صار لهااا شيي..قلبي يقول كذا ..اكيد صار شيي خطيير لها.... وادري ان كلام البنات كله كذبب ف كذب....يااارب مايصير لها شييي يارب ترا ماتحمل بعدهاااا ...يارب احميها...لميس وينك..بدق عليها بشوفها)
فتح جوالها ودق عليها(لميس اعطته رقمها عشان اذا صار لها شي تدق عليههه ..عشان توفي بالوعد الي قطعتهه على نفسها)
دق اكثر من مره بس جوالها مقفلل
خاف اكثثثثر انه صار لها شيي...وتذكر كلام الجوري انها شافت غرفتها مبعثره ومخربهه
طلاا خاف اكثر وقال بنفسه لايكون الي ف باااالييي
وقامم بسرعههه للبيتت وهو يتمنى انه الي ف باله يطلع غلطط

عند البنات
راحووو يدورون بنظراتهم على وليد ولميس
عنود ولقت وليد/لقييييت وليد بنات ..بس لميس مو معهه
الجوري وشافته/ايوه والله خلينا نروح نسالههه وين لميس اكيد كانت معه من لحظات
البنات/يلااا
راحو كلهمم وقفو قدام وليد
وليد ماتعرف عليهم باللثمه
عنود وتقصد وليد/انت ي ورع..كيفكك
وليد/م مين انتوووو؟؟
عنود/الله ماتتذكرني ...انا عنود
وليد بصدمه /ع عنووووود!!!
عنود/ايه انا ...وين لميس
وليد/مدري انا اسالكم وينها لانها تاخرت
عنود باستغراب/ المفروض انها معاك الحين لانها قالتلنا انها بتقابلكك العصرر ..يعني ابدااا ماشفتهاا
وليد/لاااا ماجات
عنود بخوف مكتوم/اجل وين راحتتت ..مالقيناها ف البيت ولا قابلتك..،(وبصدمه)معقوله تكون هربتتت
الكل بصدمه/ايييششششش
وليد/اا اكيد تمزحين ..انا الحين بدق اسالهاااا وين هي
ودق على جوالها بس مقفلللل
عنود بعدها قالت/الاصرت متاكدههه انها هربت او خطفها احدددد
الجوري/اتوقع انها انخطفت لان غرفتها كانتت عكس ماشفناه اخر مره ..كان مخرب ومدمرر كليااا
وليد وخاف على لميس/طيب وش نسوييي
عنود بتاكيد/ماعندنا الا اننا نبلغ الاهل عشان يدورون عليهاا

ودقو على الاهل وخبروهممم وخافو الاهللل وخبرو الشرطه وجليو يبحثون عن لميسس في كلل مكان بجده

اما طلال
راح غرفه لميس ومشى وفي طريقه شاف ورقههه في الارض
شال طلال الورقه وكان مكتوب فيها
""اعتبرو بنت عمر ميتههه..يعني مو لازم تدورون عليها..خطفتها وقتلتها بايدي الثنتين وماني ندمانن على ذا الشي بالعكسس..وجثتها رميناها ف البحر ..يعني باختصار انسوهاا وانسو انكمم تعرفتو عليهاا"

طلال ولسى مو مستوعب ورجوله ماتحملته وجلس على ركبته وهو يقرا الرساله اكثرر من مرره
طلال بصدمه/ل لا مستحيل..مستحيل لموستي تموت ..هي قويه واعرفها...هي ماماتت ..هي ماماتت ..(بعدين جلس يصارخ بعد ما استوعب)ï»»اااااااااا لمووستييي ماتت ..لميس ماتت ..لمييسسسسسسسسسس

طبعاااا كللل الحريم الي ف البيت سمعو صوت صراخه وبكاءهه وراحوو يفزعون عنده
ام فيصل بخوف على ولدها/ولدي طلال وش بككك..وش بككك يادينتي ليش تبكي ؟؟
طلال وحظن امههه وهو يبكي من قلببب /اميييي لمووستي ماتت ..لميسس ماتتت ...قتلووهااا..لموستي لاااا
الحريم انصدموو
شافت ام حمد الورقه في الارض وقرتها وانصدمت وجلست تبكيييي
شافو الحريم الورقه وحطو ايدهمم هلى فمهم بصدمه وبكووووو كلهمممم
المهم وصل الخبر للعايله كلهاااا حتى البنات ووليد وكللهم بكو حتى ولييد
وروحوو الكل في البيتت
وجلس الكل يبكي على فقدان اعزز شخصص بالنسبه لهمم وبالنسبه لطلال والجد بالذااات
وكان ف ذاك الوقت الجو ممطر بغزاره والسماء كانت تبكي معهممم
وكان ذا اليوم اسواا يوم في حياه طلال الي ظللل محبوس ف غرفته وقافل على نفسسه الباب وجالس على السرير مثل الطفل الوحيييد الي جالس يبكي على اعزز شخص في حياته وفقدهه اليومم
لاتلوموهه فهو كان متعلق بلميس مرررره ويحبها بجنونن .. وهو اكثر شخصص في الدنيا يحب لميسسسس اكثر من اي حدد اخررر ..حتى انهه كان كل يومم يفكر ف مستقبلهممم سوا ويسررح ف تخيلاتههه ويبتسم كل مايتذكرهاا وكانت صوره لميس في ذهنه مثل البلسمم في جروحه اذا كان زعلان او متضايق ..كانت بالنسبه له عقله وقلبه وروحه ونبضه وكللل شيي فييه ..كل شي ف جسمه ينطق باسمهااا هي.. وكانت لميس هي الوحيده الي اسرته بالكامل وخلته يتعلق فيها مره.. وهي بالنسبه له حبهه الاول و.........الاخيييييير

اما عند البنات
جلسوو يبكون من قلبب واولهم الجوريي الي للحين مو مستوعبه انها فقدت لميس وللابد


المهم
مرت الايام ..كله حزن ف حزن وطبعا الاهل ارسلو الشرطه انها تبحث عن جثتها ف البحرر

وطلال حابس نفسه من ذاك اليوم ف الغرفه ولاخرج منها ابدا ولا اكل ولاشيي ونفسيته مسدوده وكلل تفكيره ف لميييييسسس وحاولو الاهل معاه انه ياكل ولو لقمه بس هوو ابى واعتذر لهممم

بعد 3 ايام

عند بسام ونواف
بسام تنهد بضيق/يااارب سهلها على طلال ..له 3 ايام وما اكل شييييي وحابس نفسه ف الغرفه
نواف بضيق/انت تدري لميس وش هي بالنسبه لهه ..اكيد شي صععببب انه يتقبل الواقع الي هووو فيهه
بسامم/ايوه والله ..الله يكون بعونه

عند البنات
متجمعين في غرفه وسااكتينننن ووجههم شاحب وماكلوو شي الا لقمه او لقمتين بالكثيررر ومنزلين رؤسهممم

عنود ووجها صار بلاتعابير من كثر البكا/بنات
البنات ومثللهها/هاااااه
عنود/تصدقون ..احس ان الي كتب الرساله كذاااب وان لميس حيه عادها
ريما/حتى انا...هه جالسين نقول كذا لاننا لسى مو مستوعبين بالكامل ان لميس ماتت
ساره/طيب وطلال ..
البنات تنهدوو باسى على طلال لانه اسوا حاله منهممم

جو الناس وعازووهممم والحريم ماسكين اعمارهم لايبكون وخلصت ايام العزا ومرتت الاياممم بس كل مايمر يوم تسوء حاله طلال اكثرررر من قبل ..اما البنات والعايله تقبلو حقيقه الواقع ودعو لها بالمغفرهه وقالت عنود للبنات اننا المفروض مانضل على ذا الحال لان لميس مابتفرح لنا ف قبرها لو شافتنا كذا وايدوها البنات وصارو يحاولون انهمم يرجعون لطبيعتهمم وياكلون وكذا بس مع ذلك م قدرو ينسو لميس وبالاخص الجوريي وكل مايتذكروها يبكون وكذا لمن تعودوو

بعدد 4 شهووور


كان طلال يمشي بجنب البحر ومتضايق ومهموووم مره
رفع عيونهه وانصدممم لمن شاف لميسسس قدامه وتناظر فييه ببتسامه دافئه
طلال بصدمه/ل لميس!!
لميس وعادها تناظر فيه وماتكلمتت
طلال ولمن استوعب فررحح مرره لمن شافهااا /لمييسسس
وراح وحظنهاااا وهووو ف قمه سعادته و كانه من تصرفه يقول لها لعد تبتعدي عني مره ثانييه ..مقدرت اعيش بدونكك
طلال بفررحههه /لميسسس اخيرا شفتك ..لعد تسيبيني مره ثانيه ..حياتييي صارت مظلمه بعد مارحتين ..لعد تتركيني انا ولا شي بدونك
لميس نزلت عيونها وقالت بحزن/ودي اني ما اترك واظل بجانبكك بس خلاص انا مت وانتهيت ..ومقدر ارجع اعيشش..الي تشوفه قدامك مجرد روحح ..روح وبسس..

طلال بنفيي شديد/لااا ..انتي عادكك مامتين دام اني ماسبتككك ...انتي مامتين ..انتي هنا وقدامي .
لميس بحزن/لا طلال انا متت وخلاص ..صحيح ان فرصتي راحتت علي ومت.. بس انت عادك حي وموجود ف الدنيا...كمل وعيش حياتك وتخرج من الثانويه وكمل الجامعه وكذا ..ترا حياتك ماتتوقف علييي ..طلبتك طلال اذا انت تعزني وتحبني صدق كمل حياتتكك و....
طلال قاطعها/لا لميس...انا احبك والله واعزك وكل شي..بس الجسم مايقدر يعيش بدون روح ..انتي روحي ..بس انتي رحتين عني ومتين ..وخلاص معد اقدر اعيش دام انك رحتين عنيي
لميس/طلاللل عشاني كمل حياتكك ..صدقني ماراح اتركك وراح يظل روحي معاك لابدد..لاتنسى اني بجنبك..صح اني مت جسديا لكن روحي لسى ما ماتت ..وبتكمل تعيش معاك دام انك عايش ومكمل حياتكك ..بس اذا معد سرت تاكل وسرت دايما مقفلل على نفسك الغرفه.... بسببي..طلال انا ما ارضى انه يصير لك كذا بسببي
طلال/والله مو بكيفيي...مقدر اكمل حياتي وانتي مو فييه
لميس ابتسمت/انا فيييه ..صدقني انا فيه ..لاتنسي انيي بجنبكك دايمااا
ومشت عنه
طلال /لااااااا لمييس لحظه لاتروحي...لميس لاااااا....لميسسسس لاترووحي

صحي طلال من نومههه وهو مفزوع ويتنفس بقوهه
طلال بصوت منخفض/لا لميس لاتروحي ..لاتروحي
وناظر حوله باستغراب ..وبعد ماتاكد ان الي شافه كان ..حلم تنهد تنهيده طويللللهه وحط ايده على راسه وجلس يراجع نفسه
طلال(المفروض انا ما اظل كذااا...بس وش اسوي والله ماقدر اعيش بدون لميسسس ...ب بس هي عايشه ماماتت..صح انها ميته بس روحها مازال حي....هي ماماتت ..طلال انت ماتبي روح لميسسس تزعل منك لانك بذي الحاله ...راح الحقها ف يوم من الايام فمو لازم احزن ..صح اني الحين مقدر اعيش بدونها واحس ان الحياه تقفلت ف وجهي واحس زي الطعنات ف قلبي بس لازم اتحممللل..لازم اصبرر ..ولابتزعل مني لميس)
قام وراح الحمام وتحمم وحس شوي براحه وقام وبدل ملابسهه وجلس ساعه قدام المرايه عشان يضبطط تسريحه شعره بعدها تكشخ مررره وتعطر وطلعع من غرفتهه ونزل للصاله
لقي امهه وابوهه فيه وجالسين يتقهون بهدوء

طلال ببتسامه/امي ابوي اهلييييينن

الوالدين لفوو بصدمهههه لانهمم ماشافو طلال يطلع من غرفه من 4 شهوور مع انهمم حاولو معاه بس ابى وكان ياكل بسس قليل .. والحين يشوفونه نازل من الدرج ومتكشخخ

ابو الجوري بصدمه/طلااال!!!
طلال/هلاااا
وصلهم وباس راسهمم وجلس بجنبهم
ام الجوري/كيفككك ي ولدي ..اخيرااا قدرنا نشوفك
طلال ويحك راسه وبارتباك/اسف والله بسسس وش اسوي
ابو الجوري ببتسامه/خلاص بس اخيرررا طلعتت
طلال/وين الجوري ومها
ابو الجوري /عندد البنات جالسين
طï»»ل /اهاااا..الا ماودكمم تاكلوني تراني جيعاان
ام الجوري/من عيونييي اقربلك الحين
وقامتت تسوي لطلال اكل
جات وقربت له واكل طلال لمممن امتلا بطنههه وشبع
وجلسس على جوالهه

دخلت الجوري البيت ومعها البنات
الجوري/ماما انا جيييييت
دخلو الصاله ولمن شافو طلال كلللللللهمممم بققو عيونهمم
طلال ببتسامه ورجع ظهره لورا/وش بكم شايفين جنييي انتو
الجوري بصدمه/ط ط طلااااللل !!! طلعت اخيرراااا
طلال يستهبل/لااا جلستت ..وش شايفهه قدامك بالله
الجوري ولمن استوعبت/طلوووووول ي عمرييي
ونطت بحظنه وحظنته بقوه
طلال طير عيونه /وااااااااااه ثقيللللله انتيييي..وش تاكلين بالله ..ماتلاحظين انك اثقل من قبللل
البنات/ههههههههههههه
الجوري قامت/اقوولللل اصصصصصهههه والله عادني بجمالي بس انتت صرت صعلوك بزيااده
عنود وفرحانه من قلبب على طلال بس كاتمه فرحها ف قلبها وببتسامه/ياورعع ..كيفك

طلال/انا بخير وانتي ي ورعه؟؟
عنود/تمام ..بمشي سبتك ذي المره بس المره الجايه باكسر سنوونك
طلال بنص عين/اتحداككككك
ساره/الا طلووول
طلال/هلا
ساره/قابلتت العياالل ..تراهمم مشتاقين لكك
عنود بضحكه /ترا بسام مايقدررر يعيش بدونك شووفه من ذاك اليوم معد صار يتفرج التلفيزوننن عقاابا لنفسه لانك م طلعت
طلال تذككر ذاك اليوم وحززن ونزل راسه
ريما دفتهاا وهي تهمس/احنا مانحسبهه ينسى ويطلع من حالته وانتي تجين تذكرينه
عنود واستوعبت الي قالته وقالت/اااا .
طلال قامم وببتسامه متصنعه /ووينن العيال
عنود /ف الملحق
طلال/اوك سي يو
البنات/سيي يو

وراح طلال عنهم

عند عزااااام(من زمان عنه صحح

كان في البحر جالسس ومبتسممممم
فتح جواله ودق على رقممم
...../الووو
عزام ببتسامه/اهلين.... فينك
...،...تنهد /وين يعنييي ...ف الفندق
عزام/اهااا ،،طيب والحين وش تسوين ي لميس؟
لميس/ابدا ولا شي جالسه اتفرج...عزامم كيف اهلييي ..م صار لهم شي مو صح
عزام/تطمنى انا وعدتك ان ماراح يصير لهمم شي وانا نفذت وعدي...
لميس بجديه/مقدر اتحمل...انا بدق عليهمم
عزام بسرعه/ﻻﻻﻻﻻﻻ لاتدقيي
لميس قاطعته/لااتحااااول ....كل المرات الي فاتت سمعت كلامك ومادقيت بس هالمره ماراح اسمععع وبدق عليهم من ورا خشمك طيب ...باي
وسكرت الخطط
عزام/لميس!؟؟اووووف ي ربييي الحين وش اسوي .

طبعا انتو مستغربين وش السالفهه اقولككمم وش صار

نرجع شوي لورااا قبل 4 شهور بعد ماقفل عزام المكالمه من رئيسه
راح للمكان الي بياخذ فيه جثه لميس (حسب اعتقاده)
ولمن جا ووشاف الجثهه.
انصدمم ..ماكانت جثه لميس ...كانت جثه وحده تشبهلها شويي
ابتسم عزام وقال بنفسه(الحمد لله ان الرجال الي راحو يقتلون لميس مايعرفون شكلها زيين)
وشال جثه البنت وحطها ف مكان قريب من مستشفى وراححح للمطارر
ودور على لميس ولقاها تنتظرهه
عزام بفرح /لميس
لميس بخوف/ عزام ..ليش تاخرت..
عزام/سووريي والله بس انشغلت
لميس بخوف وارتباك/ بس الحين وش اسوييي
عزام ويهديهااا/لميس لاتخافي انا راح اساعدكك ..ماراح اسيبكك اوعدكك.. جهزت لك كل شيي تحتاجيه بس الحين كل الي عليك تروحين لرحلتكك وتسافرينن فيها وكلميني لمن توصلين هناك..ايوه صح ..لمن توصلين راح تقابلين واحد من ربعييي هناكك ..انتي تتذكرينه الي اول قابلتيه خالددد
لميس/ايوه اتذكره
عزام/ايوه هو الي راح يساعدكك وبيهبلك شقه في فندق وبعطيكك مصاريف وكل شييي تحتاجيه
لميس بخوف/واهلييي؟؟
عزام/انا راح ادبر الامر لاتخافييين ..اوعدك انهم مابيصيبهم شيي بس الحين بسرعه رحلتك الحقيهااا مافي وقتت
لميس/طيب شكرا عزامم ..مع السلامه
عزام/مع السلامه

وبسرعههه راحت لميس لرحلتها ولحقتها على اخر دقيقه
وركبت الطايرههه وهي تتنهد بارتياحح بعدين جلست مقعدها وناظرت من الشباك وهي تدعي انه مايصير لاهلها شيييي

لمن وصلت استراليااا تحديدا لسيدني
قابلت خالد الي كان ينتظرها ف المطار
وسلمت عليه وراحو سوا الفندق وعطاها المفتاح حق شقتها ووعطاها رقمه عشان اذا احتاجت منه شي وزي كذا
شكرته لميس وراحت شقتهااا
وفتحت الباب وانبهرت بجمال الاثاث ولون الجدار وكل شييي
مو بس ذا ...كان خالد قد مل لهاا الثلاااجه من الاكلات والمويه والفواكه وزي كذا وكان مجهز لها كل شييي
ابتسمت لميس ورتبت اشياءهاا وجلست تتفرج
لميس/بس لازم على الاقل اكمل دراستي هناا اذا انا راح اظل هنااا لفتره من الزمن..
دقت على عزام ورد
لميس/الو
عزام/هلا ...وصلتين سيدني؟؟
لميس/ايوهه وصلت الحمد لله ..بس اسمع الحين طيب ابي اكمل دراستي وكذاا اذا انا بظل هنا لفتره من الزمن
عزام/ايوه صححح ...لاتخافين راح اتصرففف انا وبخليك تداومييين بكره(اذا ماتدرون ترا عايله عزام غنيييه..بس طبعا عايله لميس اغنى منهمم)
لميس/طيب اوككك
عزام/باي
لميس/باي

وسكرت الخطط

وصارت لميس خلال ال4 شهور تداوم لمدرسه قريبهه شوي من بيتها وتروحلها مشييي كل يوم وبشان الفلووس قالت لعزام انه مايرسلهااا فلوس وان هي معاها الي يكفي ..بالاضافه الى الفلووس الكثيره الي ورثتها من ابوهاا ..وقال لها اوكك وبس ..

نرجع للواقع
اخذت لميس جوالها واخذت رقم الجوري ودقت وحطت الجوال على اذنها وجلس يرررن لمن ردت الجوري باستغراب من الرقم (ترا لميس غيرت شريحتها عشان محد يعرف هويتها من العصابه)
الجوري/الو؟؟
لميس بفرح/الجووووري
الجوري عرفت الصوت ومن الصدمه طاح الجوال من يدها
لميس/الو ..الوو؟؟
الجوري بسرعه حطت الجوال ف اذنهااا وبصدمه ولسى مو مستوعبه/ل لميس؟؟
لميس/ايوهه ..كيفكك
الجوري جلست مصنكه شوي بعدين لمن استوعبت صارخت باعلى صوت تملكه/ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااه
لميس خافت انه صار شي للجوري/الو ..الجوري وش بك ..صار لك شييي
الجوري بفرحه كبيره/لمييييس انتي مامتين
لميس باستغراب/لااااا مين قال كذا
الجوري/شفنا رساله ف الغرفه مكتوب فيها انك متين وزي كذا
لميس/لالا مامتت
الجوري بفرحح/الحمد لله انك مامتين ترا والله العايله صاارت ولاشي بدونكك.
لميس/لاتقولينن كذا ..ترا انا ماهربت الا عشانكممم
الجوري/ووين انتي ..ليش في الشهور الماضيه ماكلمتينا ؟ وش صارلك
لميس/علىى مهلكك بقولك كل شي ...السالفه ي طويله العمر(وقاالتلها كلللل شي)وعشان كذا انا هربت.
الجوري/اهاااا
لميس/الجوري طلبتككك لاتقولين لحد اني حيه ..على الاقل داام انكم تحسبوني ميته فهذا افضل من اني انكشف ويرجعون يلاحقوني ويقتلوني ويقتلوكمم
الجوري/طيب ماراح اقول..بس حماااس معجره انك حيهه
لميس/هههه مدري مين قلكم اني كذا بس ترااني حيه عادني
الجوري/الحمد لله والله ماتدرين كيف كنا طوال ذي الشهور ..كانت حالتنا شي بالذات طلال
لميس باستغراب/طلال؟؟
الجوري/ايوه ظل طوووول ذي الشهور حابس نفسسسه ف الغرفه وكان زعلان وماياكل شي الا بالغصبه وكان مرره حالته حاله
لميس حزنت انه صار له كل ذا الحال بسببها هي بس ماتقدر تقوله انها لسى حيه عشان مايصير شي محد يتوقعه/الجوري عشاني ساعديه وخليه يفرح مره ثانيه ..انا ما ابي يصير لهه كذا
الجوري بخبث/يعني انتي خايفه عليييه ..اعتبره حب؟؟
لميس ارتبكت/لااااا وينن بس ما ابي اي حدتكون حالته كذاا بسببي انا
الجوري بفرححح لان لميس حيه وبخبث/ايوه رقعييي انتي ووجهكك ..كلمييني الليله طيب...كلل يوم كلميني... اشتقت لكك
لميس /وانا اكثر والله بس مقدر ارجع
الجوري ببتسامه/لحظه ..انتي ف استراليا صح
لميس/ايوه
الجوري/ووين تحديدا
لميس/ف سيدني
الجوري/اهاااا
لميس/ليش ناويه على شي
الجوري/لا ولا شيي...يلا باي
لميس باستغراب/باي
سكرت الجوري خط وسارت تنط على السرير بحمااس
وطلعت بره الغرفه ومن الحماس تزحلقت ف المسكه حقت الدرجججج لمن وصلت الارض وبصوت فيه فرح شديد/ابوي ابوي ابوي ابوي
ابو الجوري كان ف الصاله /هلااا...وش بك فرحانه اليوم
الجوري/كذااا فرحانه ...اسمعني بابا ..طلبتك طلببببب لاترد
ابو الجوري/امرييي وش بغيتي
الجوري وتتدلعع وهي تلوي خصله شعرها/اممممم ابي اسافر استرالياا عادي؟
ابو الجوري/ليش؟
الجوجو/كذاا ..بس ابي اروح لها ..زميلاتي يمدحوها
ابو الجوري/ولمتى بتجلسي هناك .
الجوري/مممم لثلاثهه شهور
ابو الجور/الله ثلاث شهوررر كثيره ..مع مين بتظلين
الجوجو ببتسامه/راح اظل مع صديقتييي بنكون سوااا
ابو الجوري/ممممممم
الجوري/طلبتك ي ابوي طلبتكك تكفىى بظل عندها والله انها طيبه وحبوبه
ابو الجوري/وش اسم البنت
الجوري بكذب/خلوود ..ذيك الي كانت معي بعدين نقلت قبل شهر ..هي تراها ساكنه لوحدها في استراليا واهلها هنا ومايقدرون يروحون لها وطلبو مني اني اروح لهااا هناك واجلسس عندها
ابو الجوري/طيب ومدرستك
الجوري/لاتخاف ..ترا هي تدرس هناك ..بسير اروح معها المدرسه ونرجعع سوا
ابو الجوري واقتنع/طيبب اوك ..بس ماراح اخليك تظلين لوحدك ..بخلي طلال يجلس معاك هناك
الجوري/لاا ليش..احنا بس بنات هو ليش داخل عرض
ابو الجوري/اختاري ي يجييي معاكك او مافي روحه
جوجو/لالا خلاص خليه يجيي بس بعدين يروح
ابو الجوري/لاااا بيظل معااك لمممممن تروحين
الجوري تنهدت وماتقدر ترفض ولا بيكنسل الروحه/طيبب
عنود داخله عرض وسمعتهم/اهاااا...اجل ي عمي حتى انا ابي اجي مع الجوري
ابو الجوري/طيب ابوك بيوافق؟
عنود/قلههه
ابو الجوري/طيب بحاول معاه
الجوري حطت ايدها ف راسها وكذا زاد الوضع اسوا ..طلال ثم عنودد ومين بقي كمان
عنود/خلاص اجل انا والجوري وطلال بنروحح
ساره بعد جات داخله طول مو عرض/لا وانا بعدددد..خير بتروحون بدوني ..بتخلوني مع البزارين

المهمم تقرر الوضع بعد فتره من الهواش وكذا
الجوري وطلال وعنود وبسام وساره ونواف راح يجون


الجوري ومعصبه من الحمل الي بتشيله معاها... ناظرت فيهمم لقتهم يناظرون فيها بباتسامه عريضه ومسلكين الوضع
الجوري/فاضين والله
اجا ابو الجوري/بسس لحظه
الكل/هلاا
ابو الجوري/ترا ماراح تسافرون الحين
عنود/اجل متى بنروحح؟
ابو الجوري/بعد 3 اسابيععع طيب
الجوري/لاااااا بابا
ابو الجوري/ترا بكنسلل
الجوري /ﻻﻻ خلاص بعد 3 اسابيععع
ابو الجوري /هيااا خلاص
وراح
طلال/الجوري ..ليش تبين تروحين استراليا
الجوري ببتسامه/سررر..بتعرفون لمن نروح هنااك
وراحت
عنود واللقافه اشتعلت عندها/انا لازم اعرف
طلال/لااتحاولي حتىى ..ترا مابتقولك اعرفهاا
عنود باحباط/اووووف

اكملل لكم بعدين
قولولي توقعاتكم علبال ما اكتب البارت الجاي
سي يو


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 02:57 AM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اهلييين كيفكم
#############
تذكير بالبارت السابق

طلال/الجوري ..ليش تبين تروحين استراليا
الجوري ببتسامه/سررر..بتعرفون لمن نروح هنااك
وراحت
عنود واللقافه اشتعلت عندها/انا لازم اعرف
طلال/لااتحاولي حتىى ..ترا مابتقولك اعرفهاا
عنود باحباط/اووووف

##########
عند لميس
كان الوقت عندهمم 10 ليل
جلست شوي تتفرج بعدينن جلست تفكر ف وليدد يعدها قامت وراحت سريرها ونامت

اليوم التالي

قامت عنود من النوم وحدها راااااااااااااااااايقه
كان الوقت 9 صباح
غسلت وجهها واسنانها وتوضت وصلت الفجر وغيرت ملابسها ولبست جنز كحلي وبلوزه ماسكه على جسمها لونه ابيض مخطط بتيفاني وبلا اكمام وشعرهاا لمته واحد على فوق ونزلت قصتها على جنب وحطت كحل وماسكارا وقلوس وتعطرت وطلعت جونان
لبست جاكيت كحلي طويل الاكمام و
نزلت تحتت لقت ابوها والاعمام كلهم فيه وجالسين يتقهون
عنود/صباااح الخير
الكل ناظر
ابوها بذهولل/عنوودد
ابو الجوري يكمل/صاحيه منن الساعه 9 صباح
ابو ساره /وش قلب الدنيا عز الله بتجينا مصيبه
عنود/فال الله ولا فال الشيطان ..ياهو انا رايقه اليوم عشان كذا قايمه بدريي
ابوها بلقافه(طالعين عياله عليه/وش الي مخليك رايقه
عنود/سررررر ...يلااا بااي
وطلعت من البيت متجهه صوب بيت الجوري لانه الاقربب
دفرت الباب كعادتها وطلعت لغرفه الجوري
دفرت الباب وكانت الغرفه مظللمه وباااارده
طفت عنود المكيف وشغلت اللمبات
عنود/الجوووورييي ي ورعه قوومي
الجوري ومعاها نوم (نومها مره ثقييل/عنوود انقلعييي بررااااا
عنود/لااااا يلا قومي
الجوري وهي مغمضه عيونها/همممممم
عنود/ي بنت قومي عيبب ..لو الحين صرتين مره اخوي ..عاجبك ان بساااام كل يوم يقوم قبلك ...بيكرهكك بعدين
الجوري وعطتها طاف وكملت نوم/........
عنود وتعض شفتها السفليه وبقهر /معطيتني طاف هاه ..طيب طيب
وطلعت من الغرفه وراحت المطبخ جرييي
فتحت الفريزل حقهم واخذت ثلج وجابت قربههه كبيره وعبته مويه بااااااااااااااااااارد وحطت فوقه ثلج كثير وشالته بالغصبه لمن وصلت غرفه الجوري ولمن وصلت سريرها كبتههه كللللله على الجووورييي
الجوري بققت عيونها وشهقت ذيكك الشهقه من البروده/ااااااااااااااااااااااااه ههههههههه
وصنمت محلهاااا بسبب الماء البارد المضاف اليه بعض من الثلج الي سكبته عنود عليها وبالاضافه الى الغرفه التي كانت مرررررره بارده
الجوري من البرد عطست/اتشوو
عنود وجالسه مثل الامراء وتلوي خصله شعرها وبروقان/نو نو نو من الحين بدينا نمرض
الجوري ناظرت عنود وبكل ماتملللكه من صوت صارخت/عععععععننننننننننوووووود
عنود بلعت ريقها/شكل ذي اخر لحظاتي
وقامت تنجوو بحياتها
اما الجوري قامت تلحقهاا وكان شعرها وملابسها كللله مبلل ويقطر مويه كانه مطرر
جرت تلحق عنود
وعنود تحاول تنجو بحياتها
طلعو من الغرفه وعنود تهرب والجوري تلحقها والشياطيين فوقهااااا ومعصبه مرره
وفي نص الممر كان على يسارهمم درج ينزل لهم لتحت
عنود لفت لليسار ونزلت مع الدرج
اما الجوري حتى هي جت بكل سرعتها بتلف عشان تنزل الدرج (مع انه كان المفروض تخفف من سرعتها عشان تقدر تنزل)وبحركتها هاذي تزحلقتت على الارض وسوت شقلبات ف الارض ولمن وصلت الدرج صقع جنبها بالزاويه حقت الدرج وبدال ماتوقف عن الحركه بالعكس كملت الزحلقه وطاحت الدرجج من اوله لمننننن وصلت الارض
الجوري وهي في الارض وماسكه جنبها ومتالمممههه ومغمضه عيونها بقوه وفوق ذا ..عندها وقت انها تسب الدرج/عنبووك وابوو ابووك وابو الي خلفووكك ي ابن الكلب..جعلكك تطيح وتنكسر قول امين
عنود وقفت قدامها/انتي الحين جالسه اتسبين مين؟
الجوري تبي تقوم عشان تكفخ عنود وتطلع حرتها فيها بس جنبها يالمها وماتقدر تقووم
الجوري وكل الي قالته/ااااه
وغمضتت عيونها
عنود بخوف/الجوريي..ي بنت
الجوري بالم/عنودد ي حيوانه وش تسوين ..قومي شيليني
عنود/المشكله تسبيني وتبيني اساعدكك..بصراحه ذي صعبه
الجوري بعصبيه وبالم شديد ف رجولها/لااااان ذا كله بسبتككك ي حيوانه...بتقومين نشيليني ولا وش ترا يكفييي الي فيني...ترا رجولي تاللللمنييي ولا اقدر اقوم بسبتك ..والله لو طلع انها انكسرت والله لاوريك ي عنود ولاكسررر يدك واقطع راسكك واطلع من محله واشرب من دمك ...
عنود قاطعتها بخوف/خلاص خلاص اعصاببكك ي بنتت
وجات تساعدها وخلت الجوري تمسك ظهر ها وشالتها على ظهرها
عنود بارتباك/ا الجوري..
الجوري وضايق حدها بالاضافه الى الالم القوي ف جسمها كله و في رجلها بالذات/نععممممم
عنود/حد قالك من قبل انكك ثقيله
ناظرت فيها الجوري بنظرههه تحمل الحقدددددد الشديد
عنود بخوف/خلاص اسفه كنت امزح...وين اوديك الحين
الجوري/وديني غرفتي
عنود بنفي/مستحيل..شوفي الدرج مبلل منك تبيني اطلع بك عشان نتزحلق سوااا
الجوري /اجل وديني غرفتك
عنود/نو نو..في الصاله ف الرجال وبيشوفونا كذا وماراح نسلم من لقافتهمم
الجوري/اجل وين نروح
عنود/عنددد ساره بنروح
وقبل ماتطلع نادت وحده من الخدامات وقالت لها تنظف المكان وتغير سرير الجوري والخدامه قالت طيب
ومشوو لبيت ساره
فتحت الباب بهدوء هالمره وراحت علطوول لغرفه ساره بس قبل ماتوصل لقطوهم الثلاثي المرح لانهم كانو جالسين يسولفون ف الصااله
طلال/عنووود والجوري
نواف/وش تسون
عنود وكانها سوت جريمه خطيره ونظرات الصدمه ف وجهها ومن الخوف تركت الجوري لا اراديا والجوري طااحت على البلاط
الجوري والم جسمها زاااد بسسبب الطيحه/ااااااااااااااااااااااااا يييي ي حيوانه
عنود استوعبت انها فكت البنت وبخوف/ااا ي ورعه تعورتين

بسام بخووف/الجووري
وراح لها بسسرعه وجا بيساعدها بس لاحظ انه جسمها حااااااااااااااااااار وفوق ذا البيجاما الي لابستها مببلههه وبارده
بسام/جوريي مين كب علييك موييه (وجاه احساس قوي انه عنود الي كبت المويه على الجوري وناظر فيها بنظراات شرار)عنوووووووووود انتي الي سويتي كذا
عنود ارتبكت من نظراته /هااااه ..ل ل ..ما ادرييي انا جيت لقيتها كذا
بسام رافع حاجب كانه يقول والله؟؟
الجوري وتحس بدوخهه لانها مسخنه وكمان جسمها ورجولها يالمها /اااهه
بسام بخوف شديد عليها/الجوري حبي في شي يالمك ..تعورتيين ..
الجوري وتبي تقوم من على الارض وبتعب/ل ..لا مافيني شي..(وجت تبي توقف بس وقفت على رجلها المورمه وقالت بصوت عالي/اااااااااااااااااه
وجات بتطيح على الارض بس مسكها بساام بسرعههه لاتطيح وشالهاا مثل الاميرات<<<<ماعرف اوصف كيف بس افهموها كذا
الجوري نزلت راسها ووجهاا طماطمممم
وبسام يناظرها وهو يبتسم
نواف وطلال ومبققين عيونهم ...لاتعلييق
عنود فتحت فمها وبذهوول/وااااه والله كانكم روميو وجوليتت....وااه اخوي ماتوقعت انك لكذي الدرجه رومانسي
بسا ابتسم/توك تدرين ي مفهييه..
ومشي مع الجوريي عشان يوديها غرفتهاا
عنود ولسى فاتحه فمهاا وتناظر في عصافير الحب وهم رايحين
طلال/هههيييي خلاص سكري فمك ترا بتدخل فيه ذبانه
عنود ناظرت فيه/اقوولل انطممم ي مال الوجع..
نواف ويدافع/ايوه انطمم وش دخلكك
طلال/خلاص قمتو فوووقي..باسكت بكرامتي
عنود/يكون احسنن
طلال وتذكر شي/الاا ي ورعهه ..الحين الساعه 9 وش صحاك بدريي
عنود/راايقهه
طلال بخبث/رايقه ولااا...
نواف باستغراب/ولا وش
عنود دريت ف وش يفكر طلال وقالت في نفسها اهبي عليه يقرا الافكار/انطمممممم اقوولل ...بانقلععع
وراحت

اما عند عصافير الحبببب
دخل بسام بيت ابو طلال وهو عاده شايل الجوري
الجوري بخجل/خلاص بسام نزلنييي
بسام ببتسامه/لاااااااا
~طبعا الخدامات مسحوو الدرج من المويه وغرفه الجوري نظفوها وغيرو الفرش~
ومشي للدرج والخدامات الي كانو في الصاله كلللهمممم صنمو في بسام والجوري وفاتحين فمهم وبعضهم مقهوريننن من الجوريي لانها ف موقف يحسسسد علييه
انحرجت الجوري من نظرات الكل عليهاا ونزلت راسها اما بسام ابتسمم زياده وطلع لغرفتها
وجلسها على السرير
بسام/بس دحين لازم تغيرين ملابسك لانها مبلله وبتمرضين زياده
الجوري باحراججج /احم طيب
بسام وغمز/اغير لك ملابسككك ؟
الجوري ووجهها حمررر اكثر وقالت/لاااااااااااااا ....
دخلت عنود عليهمم/ي هلااا والله كيفكككممم
ناظر فيها بسام وكشرررر/ياليل ابو لمبه...بالله وش تحسين وانتي دايماااا تقاطيينا...
عنود عطته طاف/الجوري لبسك مبلل ...ماودك تغيريه
الجوري/ايوه بغيره الحين
عنود وهي تسحب بسام لبرا الغرفه/هياا يلا بسام انتهى دوكك تفضل براااا
وطلعته وسكرت الباب ف وجهه
بسام بغضب /وجععع علييك ي عنود
وراااح وقال بعدين يرجع يشوف ويطمن على جوري

نروح عند لميس

عندهمم الحين الساعه 3 عصر(فرق بين السعوديه واستراليا 6 ساعات)

كانت ف المدرسه وتووه دق الجرس مرواح
طلعت وراحت خزانتها تحط الكتب الي ماتحتاجه فيه
جاتها فيونا الي كونت صداقه مع لميس وسارو وياها اصدقااء من قريببب
فيونا بالانجليزي/اهلييين لميييس وش رايك نروح السوووق الحين
لميس ببتسامه وبالانجليزي /شووور ليش لا
مرر من عندهممم ولد مززززز ويطير العقلل ومعاه ربعه
فيونا صارخت بصوت واطي اول ماشافته وبحماس e/ااااااااا ذا جيمي احسن واحلى واحدد ف المدرسه كلها كل البنات يحبوونه مافي ولا وحده ماحبته بس هوو مايعطي ولا وحده وجههه بس والله يجنن كانه ملاك
لميس بفير اهتمام e/اها طيب يلا نمشيي تراا بمووت جوع
ومشت لميس وهي تناظر في فيونا وتناديها تجيي لانها صنمت البنت محلها وفاتحه فمها
لميسe/فيوونا وش بك تع...
وماكملت كلمتتها لانها بالغلط اصطدمت بحد وكانت بتطيح بس تمسكت بعمرها
لميس من غير ماتناظرe/ا اسفه..
بس ماسمعت رد
رفعت راسها باستغراب ولقت قدامها لقته ذاك المززز جيمي
جيمي بغرورe/انتي بسببك كبيتي العصيرر على بلوزتي..
ناظرت لميس بلوزته لقته بالفعل كان يشرب عصير ولانها اصتدمت فييه انكب العصير على بلوزته
لميسe/طيب انا اسفهه
جيميe ورافع خشمهه/الاعتذارر مابيسوي شيي..يلاا نظفيه
لميس رفعت راسهاا
لميسe/ايييش اييشش..تحلممم.. نظفه انت ..
جيميe/كيف تتجراايين وتقوليلي انظفههه انا ..
لميسe/وليش ما اتجرا ..انت كثلي مثل اي حدد م انت اعلى منا
جيميe وياشؤ على لميس من فوق لتحت وببرود/انا اكوننن مثللك؟؟تخسيين
لميس وبدا يضيق حدها منهه
لميس وببتسامه ظاهريه عشان تضايقهeوهي ف قلبها ودها تكسر وجهه/وااو دام انك مانت مثلي اجل ليش تطلب من وحده اقل منك انها تتظف لكك ثوبك؟؟
ونجحت فكره لميس وتضايق وانزعججج منهاe/هااه..لانك انتي كبيتيه
لميسe/انا ماكبيتهه بالقصد...بالغلطط..ومن الاساس معد ضربك على ايدك وقالك امشي وانت ماسك عصيرك عشان ينكب عليه..
جيمي ناظرها بحقد والكلمات انتهت عنده
لميس ابتسمت بانتصار وقالت لهe/يبغالكك تربيه تدري ...يلا سي يو
وسحبت فيونا ومشت من عندهمم

فيوناe/وااااااو كنتي قويييييه حماس
لميسe/هاا اجل بسكت لهه ..اووف بس ضايقنيي

راحو السووق وتسوقو شوي بعدين ودعو بعض وكل واحد راح بيته

صح نسيتوما اعرفكم على فيونا

وحده جمالها حلووو شعرهااا احممرررررر (مو صبعه هو كذه خلقه)بس كيرلييي ويوصل لكتفه ودايما ترفع شعرها فوق وتستشور خصلتها وتنزله على وجهها وبيضااا ونحيفهه وعيونها لونه ازرقق غامق ورموشها كثيفه ووهي حبوووبه مره وعلى نياتها وتحب تمرح وتلعب وعندها الحياه حلووووه

وهي تحب لميسس ..من اول مره لمن شافتها اعجبت فيها وقالتلها ابي اصير صديقتك عادي ولميس قالتلها انو عاددي وسارو سواا دايما وفيونا فتحت قلبها للميس علطول وتحسها البنت الي تقدر توثق فيها وزي كذاا وبس

نرجع للواقع

عند لميس ف الليل
كانت الساعه عندهمم 9 ليل
حست بالطفش وقالت شوي بتقرا شي
اخذت دفتر مذكراتهاا وفتحت صفحه م قبل الاخيير وجلست تقراه
وكل كلمه تقراها وجههاا يصنممممم من الصدمه
لميس وهي تقرا وبصدمههههههه/لااا...معقول ..انا ..انا..ي يعني م اقدر احبه ..بس الحين انا قد ...لا ي ربيي ليش ليشش ..
وجلست تبككييييي من قلب

مستغربين وش الشي الي قراته وخلاها تبكي

انا اقولكمم...ف الصفحه الي قرتهاا لميس كان مكتوب فيهااا

"اهلييين ي مذكرتي...انا نص بخير ونص لا...اليوم سمعت شي من ابوي خلاني انصدمم و ما استوعب..هو عني وعن ولييد ...اليوم بابا قالي ان وليد يطلع اخويي ..وانا اطلع اخته من الرضاعه عشان امه رضعتني لمن كنت نونو زي ولييد ..يعني انا ووليد اخوااان ..هو شي حلو وشي مو حلوو ...الشي الحلو اني بقدر احظنه كل ما ابي واقدر العب معاه وسويله اكل ونلعب لعبه الام والاب وزي كذا ..بس المو حلوو انه بعدين لمن نكبرر هو بيحب وحده ثانيه وبيتزوجهااا اكيد ... وانا فكره انه يتزوج وحده غيري مو عاجبتني...لانه بعدين مابقدر العب معاه كثير ولا اقدر اسوي لكك كيكه وو ما نقدر نساافرر اي مكان سوا ولا اقدر اتحداه انه ياكل فلفلل حار ولاشي...يعني بتجي اي وحده وبتاخذه منيي بكل سهوله ...ماهو عاجبني ..راح اصر انه لمن نكبر ماراح يتزوجج ولا وحده ف حياته عشان مايتركني..بس الحمد لله انه ابوي لمن قالي كذا كنت لوحدي في الغرفه..يعني طلال والجوري ووليد ولجين ماسمعو...بس اتوقع انه وليد يدري لان امه خبرته قبل...يعني الوحيدين الي يدرون بذا السر انا ووليد وبابا وام وليد وبسسس..شي حلو انه عندنا احنا الاربعه سرر..بحاول اني ما اغير من تصرفاتي مع ولييد فهوو ف النهايه اخوي وانا احبههه"

نرجع للواقع
لميس وهي تبكي (يعني الحين ماراح اقدر...يعني مابقدر احبههه ...يعني كل ذا الحب الي اكنه له ف قلبي ضاااع واختفى بس(وفجاه ابتسمت بين دموعها)ب بس هو اخوي ..يعني يربطنا شيي...حماسس...يعني عادي احظنه،... عادي اجلس معاه....عادي اني اكشف علييه وما البس عبايه..عادي كل شي ....لميس اخيرا تحقق حلمك..لطالما تمنيتي يكون عندك اخو يساعدك..يمسح دموعك لمن تبكين ..يحن عليه ..يحظنك لمن تحتاجين حنان..عطوف معاك دايما ..يهتم فيك اكثر من نفسه ..يحبكك ومايقدر على زعلك ..كلل ذا كان وليد يسويهاا لييه بمشااعر اخوهه..وليد صددق اخوي..اخوي الي مقدر على فراقهه..كان كل ذا يصير قدام عيوني بس انا غبيه كنت افهم تصرفاته خطاا..غبيه انا..ولووودي....انا احبك..احبك كاعزز اخوو لي ف الدنياا...احبكك من كل قلبي..بس هالمره الحب الي اكنهه لك من نوع اخوه اكككثر من حب...صح اني الحين شوي مجروحه بس عادي اقدر اتحملل..دام ان ولييد اخوي فكل شي يهون ..هههه انا وش اقول )
مسحت لميس دموعها وقامت تنام ونامت وهي ضامه مخدتها وتحسس بفرح رجم جرحهااا

اليوم التالي

عند العايله الكريمه

الجوري وقامت وهي تتمايل في مشيها وتتكي على كل شي بجنبها عشان رجلها المورمه ماتقدر تمشي عليهااا
لمن وصلت الحمام (اكرمكم الله)غسلت وجهها واسنانها وتوضت بعدين راحت تصلي وبدلت ملابسهااا ولبست فستان حلو وناعم(ولاووللل مره تلبس الجوري فستان من غير مناسبه او حفله ..دايما تلبس بناطيل ونادر النادر تلبس فساتين

كان الفستان مثل كذا

https://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A...imtUhD-QZsT6zg

وشعرها فتحتهه وحطت قلوس وماسكارا وكحل وتعطرت وكانت جونان

مشت بتعرج وهيزبالغصبه متحمله الالم الي برجلهااا
فتحت الغرفه لقت مهاا تجري تهرب وفيصلل يلحقها بالحذياه
مها/يماااااه ..اختي العزيزه جوري
ووقفت ثدامها وبترجي وهي تناظر في فيصل الي بيجي صوبهم/طلبتك انقذيني بسرعه
جا فيصل ومها تخبت ورا الجوري
فيصل نسي انه يلحق مها لانه حطت جواله ف المويه انقاما لهه وصفر للجوري وباعجاب/وااااااااااااااااااو امووت انا على الجمال ذا ..تصدقين وانتي بالفستان تجنين احلى من البنطلون
الجوري تسلك/شكرااا ي اخوويي بس الحين وين امييي وابوي
فيصل/امي عند بيت عنود وابوي راح الشركه عنده شغل
الجوري/اها...ايوه صح ..اليوم احنا ايش
فيصل/السبت
الجوري/يعني بكره الاحد...يعني دوام ..اووووف ما ابي اداوممم،،،فيصل
فيصلووه/هلا
الجوري وترفع يدها/شيلنييي طلبتك ماقدر امشي رجلي شوقها مورمه
نزل فيصل عيونه لقي صدق كلامها في رجلها اليساره في ورم كبيررر في ساقها كلههه ..ملون بالازرق والموفي والاحمر
فيصل/ااااحححح..طيب رحتين المستشفى
الجوري/لااا وما لي نفس اروحهه ..شيلني بس
فيصل/طيب
وشالها زي ماشالها بسام اول
ونزل في الدرج
مها بشرر راحت ورا فيصل وضحكت بشر/نياهاهاهاهاي
ودفت فيصل وهو ينزل
وفيصل كان بيطيح هو والجوري على الدرج من دفه مها
فيصل/لااا
وطاحو فيصل والجوري من الدرججج الطويل لمن وصلوو الارض
فيصل وماتالم مره بس رضوض بسيطه/اااحححح وجع ي مها حعلك تطيحييين
مها/لانكك كنت تبي تضربني ..تستاهل
فيصل/كلي تراب بسس
وناظر الجوري لقيها ماسكه عمرها لاتبكي وسادحه ومغمضه عيونها بقوهههه
فيصل بخوف/الجوري ..انتي بخير
الجوري بكذب /ا ايوه بس شيلني الحين وديني عند امي عماتي احس ب بطفش
فيصل/طيب
وشالها وطلع بها عند بيت ابو عنود
دخلو البيت لقو الحريم يسولفون ف الصاله
ام الجوري/جوريي فيصلل حياكمم
جلسها فيصل ف وحده من الكنب
فيصل/امي انا بروح الحين طيب
ام الجوري /الله معاك
طلع فيصلل
والجوري كانت جالسه مع الحريم وهي ماسكه على نفسها بالقوه لاتبكييييي <<ترا له سبب انها تجلس مع الحريم وانها متحمله الالم الي تحس به الحين

سوري لان البارت قصييير بس اعذروني كان علي اختبارات هالاسبوع
اشوفكمم بعدين وقولولي رايكمم
سيي يو


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 03:01 AM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اهلين كيفكمم كملت نص البارت وراح انزله لكم اما الباقي راح انزله اول ما انتهي منه
تذكيير بالبارت السابق
م الجوري /الله معاك
طلع فيصلل
والجوري كانت جالسه مع الحريم وهي ماسكه على نفسها بالقوه لاتبكييييي <<ترا له سبب انها تجلس مع الحريم وانها متحمله الالم الي تحس به الحين

عند عنوودد والبنات
قامو من النوم وجلسو يتكشخون
عنود/وشش رايكم بنات
البنات/وش
عنود/نروح المنتزهه
البنات باصوات مختلفه/مم اوكي..يلا..بيكون حماسس وكذا
عنود بدون شعور/اجل يلا نروح نلبس الاثواب ونخلي لميس تسوق ب...(ولمن استوعبت الي قالت)ااا اقصد..انه
ساره بحزن/ي ليتها هنا الحين عشان تبسط معنا وتتونس......بس هي ماتت ...وراحت للابدد..ومعد بترجع
البنات نزلو راسهم بحزززن شديد على لميس
ريما وتغير السالفه عشان مايبكوون الحين/وين الجوري
عنود/ايوه صح ماشفناها اليوم شكلها تحت عند الحريم.... خلونا نروح لها
البنات/يلاااا
طلعو البنات ونزلو الدرجج ولقو الحريم ف الصاله ومعهم الجوري
عنود/سلااااام
الكل/وعليكم السلام
عنود وانسدحت على الكنبه وبضحكه/اقوول ..الجوري وش بكك عقلتين على الهبال ..مسويه انك سرتي مره عوده هاه..لايكون عشان بسومتكك ..ترا والله بينتحر لو شافك عقلتين
الجوري حمرر وجهها وبغضب/اقوووووول ي ام لسان انطمي انا ماني جالسه هنا الا لاني تعبانه ولا الحين تشوفيني زي الحصان
عنود جت عندها ووقفت قدامها/يااخي بس انتي مايناسبك التعقل..ولا بعد اليوم مسويه بنوته ولابسه فستااان نااعمم ..اقوول امشيي قدامي ولاقسمم بالله لاعطيك كووع على بطنك
الجزري وماتدري كيف قالتها/اتحداكك
عنود /هيا طيب
وعطت الجوريي كووع في جنبها(المكان الي يالمها من زاويه الدرج)
الجوري وحطت ايدها على فمها لاتصارخ وغمضت عيونها بقوه
اما عنود نافخه ريشها وتحسبها تتالم من قوه كوعها لانها قوييه/شفتي كيف لعد تتحديني في شي انتي مانتي قده
الجوري ومغمضه عين ومفتحه عين وبالم/اقول عنود..ماتلاحظين هالايام انك تكفخيني بكل قوتك وانا ساكته لك للحين ومارديتها لك
عنود وهي تمشي بتطلع.. هزت كتفها وببرد/واعتبره بصراحه شعور رااائع
الجوري انقهرت و اخذت الحذياه الي بجنبها وعلطوول هفتها على عنوود وجات الحذياه في صلتهااا(جبهتها) مباشره ولصقت لها جبهه كانت بتتطيررر

عنود بالم وهي تفرك جبهتها/اااااااااااااااه صولتي العزيزه ترا يالم
الجوري بانتصار/هيا امسكي لسانك احسن لك
عنود/بس اهبيي علييكك من مكانكك خليتين الحذياه تصيب صوولتيي
الجوري/تف تف علييك بس قولي ماشاء الله لابارك الله فيك
عنود وتسلك عشان تحافظ على ماء وجهها /اللمممهمممم..ماما عماتي العزيزات ممكن نروح للمنتزه
الكل بردود مختلفه/طيب..انتبهو لنفسكم ..اعقلو هناك لاتسون مشكله ..طيب لاتتاخرو
عنود/طيب طيبب..بااي ..يلا الجورييي
الجوري (مقدر اقوو يالوجع/لا
عنود/اقوول قوميييي احسن لك
جات عندها وسحبتها عشان تقوم والجوري لا ارادياااا وقفت على رجولها بالذات على رجلها المورمه وحست زي الصعقه جا على جسمها وقالت/ااااااااااااي
وطاحت على الارض
عنود بخوف/الجوري وش بك ف شي يالمكك
الجوري وهالمره ماقدرت تتحمل وبكت/اااااااااااييي اهئ اهئ رجلييي مورمه ..جنبي مورم كمان وجسمي يالمني كله ..اهئ اهئ وجعع ي عنود
جو لها الحريم بخووف
ام عنود/طيب دقو على بسام والي معه ويودونها المستشفى
عنود ولانها خايفه على الجوري وتحس انها السبب/طيب انا بروح اناديهممم لحظه
وراحت جريي تنادي الثلاثي المرح

كانو ف الملحق يلعبون بلستيشن
دفرت عنود عليهم الباب
عنود بخوف/عياللل
العيال ولاهين بالبلستيشن ومعطيها طاف/لا رد ...
عنود بعصبيه/بساام طلال نواف انا اتكللللممممممم
نواف وهو يلعب ولاهي به/ هلا عنود
تنهدت عنود وقالت/بسررعه تعالو
طلال/اوووف وش تبين ي ورعه
عنود/ي حيوااان اقول اختك الحين تتالم وجالسه تبكي وانت تتافف
الكل وقف اللعبه ولفو لعنود وبصدمه/اييييششش
عنود/اي والله..بسرعه روحو ودوها المستشفى..
قامو كلهم يروحون يشوفون الجوري واولهم بساام

راحو وودوها المستشفى وراح الدكتور وكشف عليها
وكانو الكل ينتظروون الجوري براا
وعنود كانت ماسكه جوال الجوجو
شوي كذا حست باهتزاز ف الجوال
شافت الرقم لقته الرقم غريب
جاتها اللقافه ترد وردت وقالت/الوو
لميس/الجوري؟
عننود انصدمتتتتتت وحست انها تعرف ذا الصوت زين
عنود وقامت وبعدتت شوي عن العيلهه ولاحظها نواف ولحقها من غير ماتدري

لميس/الوووو!؟
عنود بصدمه ومو مستوعبه/انتي.. ل ..ل... ل.. ل (تبي تقول الاسم بس تلعثممت ومماقدرت تقوللل
لميس وعرفت الصوت وبفرح/عنووووود كيفك ماعرفتيني
اما عنود فقالت/ا ا ايوه بس كيفففف وانتي....
لميس ودريت وش تقصد عنود وقالت/هذا الي انتو تعتقدونه اما انا فعاادني على قيد الحياه
عنود وتوتها تستوعب وبفرح/لمييييييسس...كيفك ووين كنتي طول ذا الوقت ..ترا صدق وحشتينا
لميس/ههه وانتوو اكثر والله بس انا مو ف السعوديه ولا اقدر اجي الا بعد فتررره من الزمن
عنود/ليش وش في ..وليش انتي اصلا مو عندنا
لميس/الجوري بتقولك بكل شي اذا سالتيها..بس طلبتك ي عنود لاتقولي لحد اني حيه ..بس الحين انتي والجوري الي تعرفون بحقيقتي ولاتخبرو الباقين طيب
عنود/طيب مابقول..بس ترا الجوري ماتقدر تقوليي
لميس/ليش
عنود/لاننا الحين في المستشفى عشان الجوري جسمها يالمها ومورمم
لميس بصدمه/اييش ...ليش وش صار لها
عنود /ااا احم السالفه انه امس هي طاحت من الدرج والمره الثانيه طاحت على البلاط وورم رجولها وجنبها وجسمها
لميس بحقد/وككلللله بسبب مين؟
عنوج بلعت ريقها وتحس بشراره حقد طالعه من الجوال/اا م مدري مين
لميس/ترا جاني احساس انه انتي السبب
عنود ومسويه متفاجاه ومصدومه/كيف ..كيف تقولين اني انا السبب انا بنت عمتك البريئه كيف تتهمينها بهذا الاتهام الباطل والخطير ك كيف انتي ماتثقين فيه..
لميس ببرود/اول شيي البرائه ف جهه وانتي فجهه ثاني شي انا اثق فييك بس ما اثق انك ممكن تكسرين عظام احد ثالث شي هو مو اتهام ..هو حقيقه
عنود/وجع خربتي خطتي ..وو انا السبب خلاص؟!
لميس/عنوود ..ان ما صلحتي غلطتك ... صددق ترا بخلي جسمك كللله ينكسر
عنود ببتسامه خبث/وكيف وانتي اصلا مو هنا
لميس ببتسامه/عادي بجي قريب مابتصحين بكره الا وانا قدامكك
عنود خافت/ﻻﻻ خلاص بصلح غلطتي واعتذر منها
لميس/مو بس ذا ..اعتني فيها طيب
عنود/طيببب...بس بصراحه لو ماكنتي لميس كان قلت لااااا
لميس/احمم...هيا خلاص الحين انا بروح اذاكرر وانتي روحي وشوفي وش اخبارها ولمن تفضون كلموني طيب
عنود/طيب باااي
لميس/بااااي
وسكرو الخط
عنود وفرحانه/حماااااس طلعت حيه ماماتت
نواف وكان وراها /مين الي حيه وماماتت؟
عنود انصدمت ولفت بسرعه
عنود/نواف !!..وش تسوي هنا
نواف/ولا شيي...بس انتي مين كنتي تكلمين
عنود/م م مالك شغل
نواف وسمع محادثتها/كلمتين لمييسس هاا
عنود بكذب /ك كيف اكلمها وهي ميته
نواف ومسوي بيروح وبخبث/خلاص لاتقولي لي بس بقول للكل ان لميس ماماتت وانها حيهه وعادها عايشههه
عنود (لااا)
ومسكت ذراعه/لااا لحظه
نواف لف /هااه
عنود/ب بقولك بس لاتطلع هالكلام لحد يعرف به ولاياويلك
نواف/طيب قولي
عنود وقالتله المحادثه
عنود/بس الاسباب الي خلاها تسافر مجهوله بس الجوري تعرف كل شيي ولمن تصحى بنسالها
نواف باهتمام/اهاااا..
عنود بترجي/نواف طلبتك لاتقوللل لطلال ولا لبسام ..انا وانت والجوري الوحيدين الي يعرفون بذي السالفه...طلبتكك
نواف ببتسامه/خلاص من عيوني والله عشانك طلبتيني مابقوول ولاحددد ...خلاص؟
عنود ببتسامه/شكرا نوافف..يلا امش نرجع نشوف الخايسه ذيك
نواف/اوك يلا
ومشو وهم راجعين للعايله

لمن وصلو لقو الدقتور واقف ويكلم العايله
بسرعه نواف وعنود فزو عندهم ووقفو بجنب الدكتور وبلقافه وبصوت واحد/ايشش عيد عيد ماسمعت؟
ام عنود/وين كنتون انتوو
عنود/كنا وراكم بس ماسمعنا شي من الازعاج
ام الجوري/اي ازعاج الله يصلحك شوفي المستشفى هادي
عنود واحتارت/هااه ..اقصد انهه البنات ازعجوني

الدكتور وطفشش/احمم..البنت الحين حالتها احسن بس انها ماراح تقدر تمشي لفتره عشان رجلها موررمه واليوم وبكره راح تكون ف المستشفى عشان ماتسوء حالتهاا زياده
ابو عنود/اهااا طيب وين هي الحين نبي نشوفها
الدكتور/هي الحين ف الغرفه رقم 200 وتقدرون تشوفوها

وراح

اما الكل فراحو لعند الجوري وكانت صاحيه وجو تحمدوها وجلسسو عندها يسولفون
عنود كانت جالسه بجنب نواف وطفشت
وجات ف بالها فكره ودفت نواف بخفه وهي تناديه/نواف
ناظرها نواف وبصوت واطي/وش بكك؟
عنود ناظرت في العايله ثمن فيه /صرفهم من هنا
نواف ورافع حاجب/وليش
عنود دفته مره ثانيه/الله نسيت عشان ذاك الشي
نواف وتذكر /اهااا طيب
وتنهد وقام وقال بصوت عالي/يا عايلتي الكرييمهه اسمعوو
الكل ناظر فيه /هلا
نواف /وش رايكم الحين نطلع ونخلي البنت ترتاح شوفو تراها تحس بتعت وانتو تسولفون معها
والجوري وماتبي العياله تروح عشان ماتظل وحدها وتطفش/للااااا عاادي انا بخير
ام عنود/ها يانواف شوفها تقولك هي بخير
نواف/ه هاااه ب بس شوفو وجهها كيففف تعبان
بسام بنظرات حقد/وانت متى امداك تقز وجههاا هاه؟
نواف ابتلشش ومايدري وش يقول /هاااه ..ا..ا اقصد انه شووفوها بس كيف اكيد انها تجاملكم ترا حتى باين من صوتها انها تعبانه
طلال باستغراب من تصرفات نواف/صوتها عادي مافيه تعب وشوفها كيف تناقز مثل الحصان ...
الجوري باستغراب/ايوه عادددي انا واحس اني بخيير
نواف ومايدري وش يقول ونظرات الكل مصوبه عليه باستغراب لكنه داس على رجل عنود كانه يناديهاا
عنود طيرت عيونها وناظرت فيه بنظرات يعني خير
نواف فتح عينه بقوه وناظر في الجوري كانه يقول روحي سكتيهااا ولا مابيطلعوون ابدا من هنا
عنود كشرت وكانها تقوله طيب بس ماكان لازم تضربني
نواف عطاها نظره يعني يلاااا
قامت عنود وهي تسب بصوت واطي بعدين قالت بصوت عالي عشان الكل يسمع/اااااااه ي الجوري ي عمري ليش ماقلتي من اول انك تعبانه
وراحت عندها وحطت ايدها على جبهتها
عنود ومسويه متفاجاه/اوووف حرارتك مرتفعه شكل معاك نوم صح ..يلااا كلكم ماودكم تتعافى الجوريي..كيف تبوها تتعافى وانتو مانتم مخلينها ترتاح
الجوري/بس انا ..
عنود حطت ايدها على فم الجوري وبهمس/والله لو تكلمتين لاعطيك كوع يزيد من المك...معايه سالفه لك وابيهم يروحون يعني انطمي وكلييي طماطم
عنود بصوت عالي وكان الجوري تكلمها/ايييشش..تبين تنامين بس هم ازعجوك ..ي حرااااام ..خلاص طيب من عيوني بخليهم الحين يروحون ..(وناظرت في العايله)يلا ي عايلتي الكريمه الحين الوقت ظهر وهو وقت الكل ينام فيه والجوري تبي ترتاح يعني الحين روحو بيتكم ونامو وف العصر تعالو طيب
ابو عنود/ايوه من جد خلونا الحين نروح عشان نخليها ترتاح يلا وانتي ياعنود ظلعي عندها وبعدين تعالي
الكل/طيب
وقامو وطلعو ومابقي غير عنود ونواف
الجوري/وشش بكممم وش سالفه
عنود/اسمعي انا كلمت لميس قبل شووي دقت على جوالك...وش صار لها قوليلي كل شي ولا بكسرر يدككك
الجوري ف البدايه انصدمت بعدين تنهدت وقالت لهمم كلل السالفه
عنود/اهاااا يعني امها انقتلت على يدهمم
جو طلال وبسام /نواف الله تاخرت وينك
طلال باستغراب/نواف وش تسوي معهم
نواف بجديه/ولا شييي يلا نروح
وناظر عنود والجوري
عنود ابتسمت له
وهو رد لها الابتسامه ومشىى ولحقوه طلال وبسام
بعد ماراحو
عنود/يعني الحين الي يدري بالحقيقه انا وانتي ونواف وبس
الجوري/طيب لاتقولو لحددد طيب
عنود/ماعليك ماراح نقول لحد

نقدم الاحداث
العصرر

جت العايله بالاضافه الي اخوات الجوري(ذولاك الي جوهم سوسيرا بس)

بس طبعا من اول ابو الجوري نقل الجوري لافخم غرفه ف المستشفى وكانت الغرفع واسعه وفيها كنت ومطبخ وكانه بيت بكبره مو غرفه

كانو البنات متجمعين حول الجوري والحريم جالسين ف الكنب ويسولفون

عند البنات و
عبير ولمى وجود ويسر(طبعا يدرون بموت لميسس
عبير/كيفك الحين ي الجوري
الجوري/انا تمام الحين وانتو
البنات/احنا بخيرر
جود/بنات وش رايكممم كلنا نروح نتمشى في حديقه المستشفى الجوو حلوو الحين
الجوري/واناااا بتسيبوني لوحدي
جود/تعالي معانا خذيلك عكازات ويلااا
البنات/اوكي يلا
راحو خبرو الاهل ووافقوو
و نزلو كلهم للحديقه وجلسوو يسولفون

جوو العيال عندهمم
طلال/اهللييين وش تسون هنا
ساره/ولاشي نسولفف
تركي (اخو عبير وجود)(لعوووب بس طيوب) وبمزح/اهليييين عنود وحشتيني
نواف ناظر تركي بنظرات حقد/احممممم
تركي خاف/اقصد ..كنت امزح
عنود/تروك
تركي وماتاب/عيونه
عنود/لاخليها لك ما ابيها ..بس بالله متى بتبطل مغازله انت ماتستحي على وجهكك..
تركي جبهته طارت وقال/هي اصلا انا ..مقدر اعيش بدونها
عبير/اقولل بس خلك ساكت لاتطير جبتهك مره ثانيه ..الا نواف
عنود من سمعتها ناظرت فيها
نواف/هلااا
عبير/لو حد قالك انت مزز بس مغرور وش بتقول؟
نواف/ممممم ليش شكلي شكل واحد مغرور؟؟
عبير/لااا مانت مغرور ...(وببتسامه حب)انت واحدد مزز مررره وتطير العقلل
نواف انخجل/احمم ...بس شكراا
عنود وهي تناظر ف عبير بحقد/الله عبييير وشش تحسين وانتي تتغزلين ف ولد عمي قدام اخوانك هااه ؟
عبير ابتلشت /لا وش اتغزل بس قلت انه مزز ويطير العقلل (وبصوت واطي سمعه البنات بس)حتى انه خلاني اموت فيه
عنود والشرار يتطاير منها بس ببرود/ايش ايش ماسمعتتت
عبير بنظرات لعنود/لا ولا شي سلامتك
عنود تبادلها النظراتت
طلال/الله انتو الحين وش بكم
عنود/ابدا ولا شيي بس ي ليت لو تحترم عبير نفسها
عبير قامت/محترمه نفسي غصبا عنك تفهمين
عنود قامت/لا والله ..افكر الي محترم نفسه من جد مايتكلم بالي قلتيه قبل شوي
عبير/ووش قلتت ..ماقلت شي جديد هي الحقيقه مو ؟
عنود/اييوه هي الحقيقه بس مو معناته انك تتغزلين فيههه تراه مو لكك(غبيه ناسيه ان نواف واقف معهم)
عبير واغبى من عنود/انسيييي تراه لييي .. يعني طييري
عنود/طياره تشيلكك ونفتك منكك ...انقلعي واحترمي نفسك ..هو ليييي انا ومحد بياخذه مني
عبير/لا هو لي
عنود/لاا هوو لييي
عبير/على جثتي
عنود/تحلمين
بسام وكاتم ضحكته/خلاص ترا من جدكم جالسين تتهاوشون على نواف
عنود وعبير ف نفس الوقت وبصوت عالي/انت مالك دخل
بسام/ادررري بس خلاص تراه الولد قدامكممم يعني...
عنود وعبير صنموو لمن تذكروو ان نواف واقف مععم وسمع الي قالوه
كلهم ف نفس الوقت قمط وجههم وسار طماطم ونزلو راسهم بخجل
ساره/ههههههههههه شوف شوف بس كيف وجههم صار طماطم
عنود بخجل/انطمي وجعع

اكمل لكم بعدين
قولولي توقعاتكم
وسوري لاني ماكتبت شي عن لميس
ان شاء الله البارت الجاي اغلبه عنها
سي يو


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:47 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.