آخر 10 مشاركات
عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          309 - نهر الذكريات - مارى ويبرلى - روايات احلامى (الكاتـب : samahss - )           »          دموع بلا خطايا (91) للكاتبة: لين جراهام ....كاملة.. (الكاتـب : *ايمي* - )           »          أنتَ جحيمي (82) للكاتبة المُبدعة: Just Faith *مميزة & مكتملة رابط معدل* (الكاتـب : Andalus - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          كتاب رحلة الساق المعلقة من رأس العش إلى رأس الكوبرى (الكاتـب : ahmad2006771 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-15, 09:42 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 أنا بنت فيني رقه وجمال ونعومة بس لايغرك اني ضعيفة وما أعرف أنتقم الكاتبه/توفي ،مكتملة








السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبايبنا الكرام
اقدم لكم روايه جديده لكاتبه جديده

أنا بنت فيني رقه وجمال ونعومة بس لايغرك اني ضعيفة وما أعرف أنتقم
الكاتبه / توفي



وان شاء الله تنال على اعجابكم





التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 17-06-15 الساعة 02:37 PM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 01:29 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم ؟
مممم من اليوم راح ابدا انزل لكم روايتي
وهي روايه تختلط بالرومنسيه والاكشن والمغامره والفله والضحك والدراما وزي كذا
وانا شخصيا احب الروايات واعشقها فقررت اكتب وانزل لكم روايتي

وابي تفاعلات بالروايه وانا اتقبل جميع اراءكم وانتقاداتكم
وذي اول روايه لي واتمنى انه يعجبكم

ماراح اطول عليكم
قراءه ممتعه ..




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 01:30 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الاول
للكاتبه /«TøEe KhâlëD»

روايه

في بريطانيه

في يوم مشمس وبارد وكان الجو حلو
كانت تلعب في الحديقه مع اعز صاحبتها
كانت ماسكه دميتها وجالسه تمشط شعرها
لميس ببراءه/لجين وين لعبتك
لجين بفرح/شوفيها جالسه تتمشى في السوق بتشتري لها فستان حلو عشان تروح حفله الامير
لميس/طيب حتى انا بروح الحفله..
لجين/وش رايك نشتري سوا
لميس/يلا
اجا والد لميس (عمر/لمييس يلا ماتبغينا نروح البيت
لميس/لااا بابا خلينا نجلس هنا
والد لميس/بس بيجي عمك واولاده
لميس/عمي؟؟
والد لميس بحنان/ايوه يلا البسي معطفك الجو صار بارد لاتبردين
لميس/طيب بابا
ولبسته
لميس ببراءه/الحين انا شاطره ؟؟
والد لميس/ايوه انتي شاطره يلا
لميس /يلا لجين اقابلك بكره ...باي
لجين/باي

في الطريق
لميس وهي ماسكه يد ابوها/بابا مين هو عمي
ابوها/عمك بيجي وعياله بيجون معاه مو كلهم بس اثنين منهم بيجون
لميس/اهااااا ..
وصلو البيت
ابوها/لموس تعالي نطلع لك لبس ويلا تتسبحين
لميس /طيب
وراحت مع ابوها وطلعت لها ملابس
وسبحها ابوها
وغيرت
ابوها/يلا نمشط لك
ومشط لها ابوها شعرها<<ابوها تقدرون تقولون يعرف كل شي الطبخ ..تمشيط الشعر..الخياطه .. الحياه خلته يتعلم انه يسوي ذي الاشياء بعد وفاه زوجته ام لميس وبعد تبري ابوه منه


سوا للميس ذيل حصان وكالعاده خصلتها(قصتها )نازله على وجهها وطالعه حلوه
لميس بفرح وهي تطالع عمرها بالمرايه/انا حلوه

دق الجرس حق بيتهم
نزل ابوها يفتح الباب
وكان عم لميس
تحاظنو وسلمو على بعض ودخلو المجلس

ولميس كانت لسى فوق
لميس ناظرت للمره العاشره في المرايه وتبتسم/انا حلوه مو صح خلاص بس خليني انزل شكل عمي جاا
ونزلت الدرج بهدوء ومسويه كبيره و مودبه او على قولتها كانها اميره ولا سندريلا
وهي نازله الدرج تعثرت وطاحت من الددرج
لميس وهي تطيح/ااااااااااا يالم ..والله اني اتالم
وطاااحت كم درجه
بعد ماوصلت الارض
جلست وهي تتالم
لميس/اه اح والله يالم ...اح افكر الاميرات مايتعثرون(يطيحون) من الدرج ... ااااا
سمعت صوت ضحك
التفتت تشوف مين يضحك شافت ولد يمكن في عمرها او اكبر بسنه
جلس يضحك عليها ومن كثر الضحح انسدح على الارض وهو مفطس ضحك
لميس تفشلت
وبسرعه قامت وقالت/م مافي شي يضحك
الولد وهو لسه يضحك/ههههههه شكلك كان ههههههههه كان شكلك يضحك ههههههه من طحتي من الدرج ههههههههههههه هههههههه
لميس /شفت شكلي في المرايه قبل ما انزل وكنت حلوه
ومدت لسانها/هاااا انا حلوه بابا يقول اني حلوه
الولد/لااا مانتي حلوه
لميس/الا حلوه بابا قالي
الولد/اصلا شغالتنا احلى منك
لميس ببراءه/كيف شكل شغالتكم ؟؟
الولد/عيونها كذا
وسحب عيونه بيده مسوي زي عيون الاندنوسين
لميس بذهول/وااااااه اجل كيف تشوف؟؟
الولد/مدري كيف تشوف..بس تشوفني لمن ابغا اكل اسكريم وتخاصمني لا اكله
لميس/اهاااا..انا بابا يخليني اكل اسكريم كثييير لانه حلو
جت بنت
البنت وسمعت كلام اخوها وقلدته/واااااه شغالتنا احلى منك
لميس بقهر/لا انا حلوه
البنت/لا
الولد يدافع عن لميس/لا هي احلى من شغالتنا مو صح
البنت وماكانها قبل شوي قالت بان شغالتهم احسن منها/ايوه صح هي احسن من شغالتنا مررررره
لميس/وانتي احلى من جوانا
الولد/مين هذي؟؟
لميس/هذي المربيه حقتي تلاقيها الحين في المطبخ تسوي كيكه
الولد/اهاااا...مين انتي
لميس بفرح/انا لميس بنت بابا
الولد ويحسبها تسخر منه/حتى انا ولد ابوي ترا
لميس ببراءه/بس يمكن ماتكون ولد ابوك يمكن تكون ولد امك
الولد/انا ولد امي وابوي سوا
البنت/حتى انا
لميس/انا بنت ابوي بس
البنت/لي وين امك
لميس/مادري بابا يقول انها راحت مكان بعييييد ماقدر اروحه
البنت/اهاااا ماتدرين وينه
لميس/لااااا
طلع ابوها من المجلس/لميس لميس
لميس/هااا بابا
ابوها/تعالي سلمي على عمك
لميس/طيب
وراحت
دخلت المجلس وشافت رجال اكبر من ابوها بشوي (ترا ابو لميس عمره 29)
عمها/تعالي لميس انا عمك
راحت وسلمت عليه
لميس /انت عمي
عمها/ايوه ...لموس انتي في اي صف؟؟
لميس/في صف ثالث ابتدائي
عمها/واا ماشاء الله نفس عمر بنتي
ابو لميس/يلا لموس روحي العبي مع بنت عمك طيب
لميس/طيب
وطلعت من الغرفه
وشافت البنت تبكي راحت لها
لميس بخوف/وش بك
البنت/اخذ لعبتي؟؟
واشرت على الولد
لميس/ذاك الولد..طيب باخذه منه
البنت بفرح/والله ...بس بيضربك
لميس بتحدي /اذا ضربني بضربه
وراحت له وهي عازمه انها تاخذ لعبه البنت بس بطريقتها
لميس/انت
الولد/نعم
لميس/هات لعبتها
الولد/مابعطيك..يلا وش بتسوين
لميس ببتسامه وماتعلمت انها تهدد او تضرب احد/مابسوي شي بس هات عشان ماتبكي اختك ..
الولد بعناد/لاااا بلعب بها
لميس/ممممم طيب انا معايه العاب كثيره اعطي اختك لعبتها وتعال نلعب بالعابي
الولد/وعد اني العب بالعابك مو بعدين ماتعطيني
لميس/لا والله وعد اعطيك الالعاب
الولد/طيب
وراح عطا البنت لعبتها ورجع
الولد/يلا وين الالعاب
البنت من سمعت بالالعاب جت/يلا وانا بلعب كمان
لميس بحماس/بيكون حماس كلنا نلعب يلا نطلع غرفه الالعاب
وراحت معهم للغرفه فوق وجلست تلعب مع البنت والولد الي بالنسبه لها يعتبرون مجهولين في عقلها الى وقتنا هذا

نرجع للواقع

...../لميس ...ليس اصحي
لميس بنوم/ههمممم سيبيني جوانا ابي انام
جوانا/لا قومي الحين وقت مدرسه قومي
لميس وجلست/قمت خلاص ..كم الساعه
جوانا/الساعه 7
لميس/باقي على المدرسه ساعه
جونا/بس ماقلتيلي امس اصحيك بدري عشان تقابلين ابوك وتكلميه بشان الجامعه الي بتروحين لها مو صح
لميس/ايوه صح خليني الحق

قامت للحمام (اكرمكم الله)وغسلت وجهها واسنانها وكالعاده خلت شعرها مفتوح من ذاك اليوم المشؤم (بعدين تعرفون )ونزلت قصتها على وجهها وطلعت جنان
وراحت للدولاب واخذت زيها المدرسي الي تكون من تنوره قصيره مخططه بالوان داكنه وبلوزه رسميه بجاكيت رسمي لونه بني وطبعا كالعاده تحت التنوره هيلاهوب اسود
ولبست جزمتها وتعطرت وحطت كحل وجلوس وماسكارا
وشالت شنطتها وطلعت من غرفتها
ونزلت من الدرج
لميس بفرح/اليوم بيكون حم....اااااا
طاحت من الدرج كعادتها
قي اخر الدرج
لميس وجلست وهي تتالم/اااااااه ياربي متى يجي يوم ما اطيح من الدرج ....اااا خليني الحق على ابوي
وقامت من الارض وفزت للصاله
لقت ابوها يشرب قهوه ويتفرج باالتلفزون
لميس/Hello dad
ابوها/hi lolo كيف ثاني ثانوي معاك
لميس/كويسه لان لجين معايا مابتنقل
ابوها/good..وليش صاحيه بدري اليوم
لميس/اا ابي اكلمك في موضوع مهم
ابوها باستغراب/قولي
لميس/ممم انت تعرف ان انا ولجين من واحنا في الابتدائي سوا واننا ناويين اننا مانتفرق ان شاء الله الا اذا متنا ..ابوها قال لمن نخلص الثانويه بينقلها لمدينه ثانيه عشان تدرس الجامعه هناك ووبيجبرها انها تروح هناك وكذا ....ساعدنا بابي كلم ابوها لاينقل لجين خليها تدرس الجامعه هنا..معي
ابوها ببتسامه/بشوف راح احاول اقوله طيب
لميس وحظنته بسعاده /شكرا بابي انتى احلى ابو عرفته في حياتي
جوانا/لميس يلا الفطور
لميس/طيب
وراحت تفطر
جوانا بحزن/يعني ماراح تستعيد ذاكرتها..الشي الوحيد الي تتذكره انت وانا ولجين اما الباقين ماتتذكرهم
ابوها بحزن/بسبب ذاك الحادث المشؤم الي صار بعد مارجع عمها للسعوديه 5 ذاك اليوم كانت تنتظرني برا الشركه وصدمتها ذيك السياره المسرعه الي ادى انها تفقد ذاكرتها ....الله يعين حتى الحين عمها مايدري ولاحد يدري بالفقدان الذاكره الا انا وانتي
جوانا/اصلا من ذيك المره الي عمها جا يوم كانت لميس في ثالث ابتدائي وراح ومن يومها معد جا ...شكل ابوك منعه من السفر
ابو لميس/الله يسامحك يا ابوي

عند لميس
بعد ماخلصت
طلعت فوق غرفتها وانسدحت على السرير تفكر
لميس(احس في شي ناقص ...احس اني ناسيه شييي ...شي مهم..خلاص شكلي اتوهم )
وظهر فجاه في مخيلتها ظل شخص يقولها/لموس انتي في اي صف؟؟
لميس (م مين ذا...مين ااي قالي كذا..اا بتاخر على المدرسه )

بطله الروايه << لميس

احلى ماخلق ربي تجنن
شعرها بندقي وحرير وناعم ويوصل لاخر ظهرها وعيونها واسعه لونه ازرق شووي فاتح ورموشها طوال وحواجبها مرسومه رسم وبيضا ونحيفه وحلوه

راحت المدرسه وهي فرحانه
سمعت صوت يناديها/لموووووس
لميس التفتت وفرحت/لجييين
لجين وجات/غريبه اليوم جايه بدري
لميس/ايوه اصريت الحق على ابويه عشان اكلمه عنك ..انه يقول لابوك انك تقعدين هنا في الجامعه
لجين بفرح/والله...حمااس ابوك ماشاء الله يعرف يقنع اكيد بيخلي ابوي يوافق
جا واحد للميس
الشخص بالانجليزي/ااااا لميس ...هل انتي متفرغه اليوم
لميس بالانجليزي/اجل
الشخص بتردد/ه هل يمكنك ا الخروج معي ل ل لسينما...ا اقصد بما ان
لميس تقاطعه ببرود وبالانجليزي/لااا شكرا ...يلا لجين
ومشت مع لجين وسابت الولد
وهم يمشون
لجين ببتسامه/مثل ماتوقعت ..بترفضين كعادتك...مافي ولا مره وافقتين تطلعين مع ولد
لميس بتاكيد/اكييييد...ابوي رباني اني ما اقابل اولاد ...بس في المدرسه اكلمه..حتى مو كلام بس رسميات او شي مهم فقط ...اما في خارج المدرسه مستحيل اكلم او امشي مع واحد ...على فكره وش رايك بعد مانخلص المدرسه نروح محل الاسكريم الي انفتح قريب ..سمعت انه حلو
لجين/اوك
نتعرف على لجين شوي
لجين بالشكل العام تعبر حلوه وجميله
ابوها عربي بس اصله ايطالي وامها سعوديه
شعرها احمر على لون جدة ابوها وناااعم وحرير ويوصل لركبتها وبيضا ولون عيونها ازرق وواسع ورموشها طوال والي محليها اكثر غمازتها الي على اليمين ونحيفه وباختصار حلوه

ومرت الحصص ببطى.. خلونا نسرع الوقت شوي
في نهايه الدوام
طلعت لجين من الفصل وهي تدري ان لميس في ذاك المكان الي دايما تكون فيه بعد نهايه الدوام

راحت لذا المكان وكان نادي للتعلم الكاراتيه (لميس من بعد فقدان ذاكرتها اشتركت في النادي يعني ومن هي في رابع ابتدائي والى الان تتعلم فيه وتعتبر مااااهره)
ولقته جالسه تتدرب مع الي مشتركين في النادي
لميس وشافت لجين/لجيييييين
وراحت لها
لجين/تتدربين بجد شكلك ناويه من اشتراكك في ذا النادي انك تكسرين يد حد
لميس بمزح/اخيرا عرفتين بالي في بالي....وكنت من زمان احاول اقولك انني قريب ساكسر يدك
لجين وحظنت يدها/لااااا
لميس/هذا بسبت انك دايما تسرقين الحلويات الي في شنطتي
لجين بخوف/كنت جيعانه ..بتكسرين يدي
لميس/لاااا كنت امزح صدقتي؟؟
لجين/بصراحه..ايوه
اجت الرئيسه حقت النادي وبالانجليزي/لموووس خلاص تقدرين تروحين...ااا لجين كيف حالك
لجين بالانجليزي /بخير وانتي
الرئيسه/انني بخير .(وضحكت)..واريد ان اخبرك ان انه يجب ان تحذري في حديثك مع لميس لانني اعتقد انها ستكسر يديك في اي لحظه
لميس ضحكت بشر/نياهاهاهاي
لجين بخوف وهي حاضنه يدها/مستحيل
الرئيسه وهي تمدح لميس/ لميس هذي الايام اصبحت اقوى من قبل واعتقد انها وصلت لمهاره المحترفين حتى انها تسقط الرجال بقبضه واحده...
لميس بخجل/لااا انت تبالغين
لجين بالعربي والرئيسه مافهمتها/يلا لموس نروح تراني طفشت من ذي الي تشبه كره بولينغ (هي نحيفه بس لجين تسميها كذا عشان البس الي تلبسه الرئيسه حق التدريب يسمنها ولجين دايما تشوفها بلبس التدريب فعشان كذا)
لميس/هههههه اوك يلا باي
الرئيسه/باي
وطلعو من النادي وراحو يشترون ايسكريم
وجلسو يسولفون وكل وحده راحت بيتها

لميس ودخلت البيت وهي تدنن لحن اغنيه
لميس/جوانا ..بابي
ظهرت لها جوانا ووجها مايبشر
لميس/جوانا ..وش بك...حصل شي
جوانا/لا بس ابوك يبغاك في امر مهم
لميس ومشت للمكتب وهي تتساءل وش بها جوانا
دخلت المكتب بعد ماسمح لها ابوها بالدخول
لميس/بابي وش في
ابوها/لميس..اسمعي ...بقولك شي مهم ...اليوم جدك دق علينا وطلب منا اننا نجي له
لميس /جدي؟؟..بس مافي ولا مره قد رحنا له
ابوها/ايوه لانه كان متبري مني لسببب مومهم بس الحين طلب مني الصلح وانه نادم وانا سامحته عشانه ابويا وبس وهو طلب منا انا نروح له في السعوديه ونستقر هناك
لميس/لا ...اذا رحت هناك معناته مابشوف لجين ..
ابوها/لاتخافين انا راح اعطيها جهاز وانتي جهاز من خلاله تقدرون تتواصلون منه طيب
لميس وماتقدر تقوله لا انا ما ابغا اروح/طيب بابا
ابوها ولاحظ حزنا وراح لها ومسك كتفها وبحنان/لمووس انتي تعرفين اني ما احب اشوفك زعلانه ...قولي الي بخاطرك
لميس/انا بس ما ابي افترق من لجين
ابوها وجالس يمسح على راسها/مافي شخصين يبقون مع بعض للابد اكيد بيجي يوم بيفرقهم..حتى لو مارحنا الحين بيجي يوم من الايام وبيجبركم تتفرقون ..وانا كلمت ابو لجين بس رفض لان اصلا شغله في ذيك المدينه وهم بيستقرون هناك ..لميس انتي حتى لو افترقين وابتعدين من لجين...اعرفي ان قلوبكم ماتتفرق وماراح تنسينها ولا هي بنساك..مو صح
لميس /ايوه انا ماراح انساها
ابوها/خلاص ذا المهم ...انك ماراح تنسيها طول عمرك ...وايقني انكم بتتقابلون في يوم من الايام..انتي ماتدرين وش يخبي لك القدر
لميس/كلامك صحيح...بس بابا متى بنروح
ابوها/بنروح بعد بكره
ونزل راسه وبعدين رفعه
ابوها بجديه/لميس ...اوعديني انك في الايام الجايه المصايب الي بتصير لك راح تصبرين عليها وانك بتتحملينه طيب
لميس باستغراب/طيب اوعدك
اجت جوانا ومعاها العشا
جوانا/يلا العشا
تعشو وكل واحد راح ينام
اما لميس مانامت
تحس بخوف وحيره
من كلام ابوها الغريب << .اوعديني انك في الايام الجايه المصايب الي بتصير لك راح تصبرين عليها وانك بتتحملينه طيب>>
لميس وجلست تفكر في كلامه

الساعه 2 نص الليل
كانت لميس نايمه (مو غاطه في النوم يعني مغمضه عيونها بس حاسه بالي حولها)
بس صحت بعد ماسمعت صوت انين قريب من غرفتها
لميس بخوف/صوت مين
ومشت وفتحت الباب ببطئ وهي خايفه
شافت ابوها سادح على الارض وماسك قلبه بقوه ويتعرق ويتالم
لميس خافت/بابا
ونزلت له وخلته يتكئ عليها ووقفته ودخلته غرفتها
وسدحته سريرها
لميس بخوف/بابا وش فيك
ابوها بالم/ل لميس ...ن نهايتي قربت...اسمعي سافري عند جدك في السعوديه....تحديدا جده ...وخلييني اقتخر فيك وانا في قبري
لميس ببكا/لا بابا لاتقول كذا نحنا بنسافر سوا وبنروح عند جدي سوا ..بابا لاتسيبني انا مالي غيرك
ابوها وابتسم بالم/لميس ..لااتخلفي الوعد طيب
لميس بالم وهي تبكي/اوعدك ما اخلفه
ابوها ابتسم لها/ر ريحتيني..ل لا تنسيني...ابتسمي يالميس فالحياه لسى قدامك..
وتشهد وغمض عيونه بارتياح وقد فارق حياته
لميس ودموعها تنهمر ولسى مو مستوعبه ان ابوها تركها ومات/بابا؟؟..انت نمت ؟ بابا رد علي
وجلست تهزه وتتكلم بهستريا/بابا...باابا ...انت نايم صح...بابا قوم ..بابا اصحى
وحطت راسها على صدره وجلست تبكي بشكل يقطع القلب
لميس ببكاء/بابا اهئ اهئ لاتسيبني اهئ اهئ انا مقدر اعيش بدونك ..بابا ...باااااااااااااااباااااا� �اااااا
اجت جوانا ببجامتها وهي خايفه ومنفجعه من صراخ لميس
جوانا بصدمه/لا مستحيل.....
لميس ببكاء/جوااااناااااا بابا...بااابا..بابا راح ..تركني ..لحق بامي

وجلست على الارض منهاره ..حزينه ...مجروحه ...تبكي ..تعتقد ان البكاء بيرجع الزمن وبيرجع ابوها للحياه ..بس ابوها راح ...راح بلا رجعه ..تركها في انكسارها وحزنها ...ومعد بيرجع لها..مهما بكت ومهما تعذبت وكم عدد الدموع التي ذرفتها ...مابيرجع لها ..خلاص انتهى ومابترجع روحه الى في ذاك اليوم ..يوم الحساب والجزاء يوم القيامه..لكن الان ...روحه طلعت للرحمن ..طلعت وهي تودع الدنيا وتودع مافيها ..

في الصباح
اندفن بعد ماصلو عليه
اجت لجين للميس
لجين بحزن /لميس
لميس ناظرت فيها بحزن وماقدرت تتحمل وانفجرت بالبكاء
حظنتها لجين وهي شويه وبتبكي حزنا على اعز شخص بالنسبه لها
لميس بعد ماخلصت بكاء يعني بعد نص ساعه
لميس بحزن/لجين بقولك شي...انا بسافر
لجين بصدمه/ايييش...وليش
لميس/انا اسفه ..بس ذي كانت وصيه ابويه قبل ما.....
لحين/خلاص فهمتك...بس متى بترجعين
لميس/معد برجع...راح نفترق ..انا برجع وانتي بتجلسين هنا لحد الجامعه وبتسافرين
لجين/لا...انا راح اسافر بعد بكره ..ابوي كلم مديره وقله مديره انه لازم يجي بعد بكره لذيك المدينه الي بيشتغل فيها وو....شكلنا بنتفرق من جد....بس لاتنسيني طيب
لميس طلعت من شنطتها ايفون وعطتها
لميس/خذيه وانا معاي واحد ...راح نتواصل منه طيب ...وبنتكلم منه كل يوم وبحكيلك عن كل شي اسويه وانتي كمان طيب
لجين/طيب
لميس/الحين بروح اجهز شنطتي واستعد للطياره بكره
لحين/بجي معاك ..بساعدك في ترتيب اشياءك
جت جوانا بلبسها الاسود/وانا كمان بجي اساعدك
لميس/جوانا ..بس مابتروحين لقريتك
جوانا /لا في الليل بروح بس الحين بساعدك وبرتب الاشياء الي تحتاجيها
لميس/شكرا يا جوانا
جوانا/لا عااادي انتي بالنسبه لي بنتي الي ماجبتها
لجين/طيب يلا نروح بس لحظه بكلم امي وابوي بقولهم اني بروح معك
لميس/طيي استناك
راحت لجين وخبرت امها وابوها ووافقو
وراحو البيت
دخلت لميس البيت
وطلعت الدرج بهدوء
دخلت غرفتها..التفتت لسريرها وجلست تناظر فيه
جتها الرغبه في انها تبكي وهي تتذكر احداث امس
بس بلعت عبرتها لمن جات لجين وهي تقول
لجين/...........


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 01:31 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ابي تفاعل
#########
بعدين دخلت لجين /يلا لمووس جوانا راحت تسوي لنا اكل وانا وانتي راح نجيب الشنطه ونرتب الملابس فيها
لميس/طيب
وجابو شنطه وسط وجلسو يرتبون الملابس فيها
بعد ماخلصو
نزلو تحت وكالعاده لميس ماسلمت من الدرج وطاحت منه
جلسو ياكلون ماعدا لميس الي رفضت تاكل لانها مالها نفس
طلعت لميس من الغرفه
بقي جوانا ولجين
جوانا بجديه/لجين
لجين /هلا
جوانا/بقولك شي ..تفكرين الحادث الي صار للميس قبل 7 سنوات لجين /حادث السياره..ايوه اتذكره بس سلمت منه افكر
جوانا/بس الشي الي ماتدرين عنه انها فقدت ذاكرتها
لحين/كيف ققدت ذاكرتها وهي تتذكرني وتتذكرك وتتذكر ابوها
جوانا/بس ماتتذكر عمها واولاده ماتتذكر حد من عايله ابوها
لجين/ااااه عمها افكرهم وافكر اولاده قد لعبت معهم
جوانا/ايوه ..بس قلت لك عشان تقوليلها لمن يحين الوقت المناسب
لجين/طيب بقولها بعدين بعد ماتسافر
لجين/خلاص بروح ابوي بيخاصم
وطلعت من الغرفه
وخبرت لميس وروحت
لميس /جوانا بتجلسين هنا ولا بتروحين
جوانا /راح اروح الحين للمحطه عشان اروح ..انتبهي لنفسك
لميس/طيب..
حظنتها جوانا وهي تبكي
جوانا/لميس...زوريني في يوم من الايام طيب...انتي تعرفين وين اسكن طيب ..لاتنقطعي عني
لميس بحزن/جوانا..لاتحزني بعد ما استقر راح ازورك ..متاكده في يوم من الايام بزورك
جوانا/انتبهي لنفسك..لاتيأسي يالميس..الحياه عادها ققدامك
لميس(نفس الكلام ..نفس الي قاله ابويا ..اعتقد انه دموعي بتنهمر/لاتخافين ان شاء الله مايصير كذا
وسلمت عليها وروحت
وبقت لميس لوحدها في البيت
لميس/الساعه 7 ..خليني انام
طلعت لغرفتها
انسدحت على السرير
تنهدت وغمضت عيونها
شويه بدت تنزل دموعها
وبدت تبكي
وشوي بدت تشاهق
وكل ماله يكثر بكاءها
لميس ببكا/بابا اهئ اهئ..بابا...ليش رحت ..مين لي بعدك ..بابا
وجلست تبكي لساعات طويله ونامت بدموعها
ومرت ذي اليله وكانت بالنسبه للميس اصعب يوم في حياتها

اليوم التالي

كانت في المطار ومستعده لرحلتها
وكانت لابسه عبايه ومتحجبه ومدري كيف اتقنت الحجاب (اشترته قبل ماتجي المطار لانها سمعت بان البنات هناك لازم يلبسون العبايه والحجاب)
كانت قاعده وتشرب كوفي وتناظر الي حولها وتفكر(الحين بعد مابركب الطياره باعيش حياه ثانيه غييير عن الي هنا يارب ساعدني)

اعلنو رحلتها وراحت وركبت في الطياره
كانت تفكر عن حياتها وش بيصير فيها

وصلت للسعوديه تحديدا جده وكان الساعه 4 العصر
نزلت وهي محتاااره ماتعرف العنوان
لميس(اووووف غبيه انا كيف اجي هنا وانا معرف عنوانهم بس الي اعرفه انهم يسكنون في جده وبسس لكن عنوانهم ما اعرفه صدق خبله)

ومشيت وهي محتاره وخايفه
وطلعت من المطار
لميس(ممممممم وين اروح الحين ....خلاص الحين بروح لفندق واحط شنطتي فيها وشوي ارتاح )
ومشت في الشارع وهي عااااادي مهي خايفه من احد ولا شي
شافت فندق ابو 4 نجوم
راحت له وحجزة لها شقه
واخذت مفتاح الشقه وراحت له ودخلت وانبهرت بجماله
لميس/واااااااااااااااااااااااا ااااو
حطت شنطتها وورتبت اشياءها وكذا و بعدين انسدحت تبي تنام بس ماجاها نوم جلست تتقلب لين ماطفشت
لميس/اوووووووف خلاص مابنام بس خلني اتمشى شوي
لبست جينز ازرق وبلوزه بيضا وجاكيت وردي واخذت عبايتها وتحجبت
واخذت شنطه يد واخذت كل فلوسها فيه
وطلعت من الفندق
لميس(مممم الحين اروح وين ..خلني احسن اروح السوق بس وين اروح؟؟)
شافت مجمع ال..... بعيد شوي
لميس/شكله حلو خلني اروحه بس يبغاله سياره ممم شكلي بروح مشي
وكانت بتمشي ووقفت قدامها سياره في ولدين
الولد الاول/ياحلو تبي شي
الولد الثاني /تبين نوصلك ياقمر
لميس عااااادي عندها/ايوه ابيكم تودوني لمكان
الولد 1/طيب اركبي ونوصلك
لميس بفرح/والله!!<<مخبوله
الولد1/ايوه عادي
لميس/ثااانكس
وركبت معاهم
الولد الاول/وين تبينا نوديك
لميس/ذاك المجمع
الولد وحرك السياره
الولد1/طيب اول شي وش رايك تروحين معانا في شاليه يجنن
لميس طفشت /لاااا ابي السوق
الولد 2/بس ترا هناك في عصيرات تجنن وبنات واولاد حلوين
لميس /ياليل قلت لا خلاص بدال زن
الولد1/على كيفك يعني بتروحين معنا غصب عنك
لميس/اهاااااا طيب خلاص طفشت منكم نزلوني
الولد1 /بس نحنا ماطفشنا منك
لميس/يعني المطلوب<<مسكينه على نياتها
الولد1/تجين معانا
لميس /ااهههااااااا طيب لحظه قرب ابي اسلم على خدك
الولد وماصدق وقرب منها
ولميس عطته كف حااار ويده الي مخليها جنب لميس مسكتها وعصرتها باقوى ماعندها وبغت تنكسر
الولد وصارخ/ااااااااااااااااااااااااا ااه
المسكين الولد الثاني الي يسوق انخرع لصراخه وماعرف يتحكم في المقود وجلست السياره تدور وهو يحاول يوقفه بس ابت
لميس ولا كان السياره بتصدمهم وتقول ببرود/بالله كيف عطوك رخصه قياده وانت في الحقيقه فاااااشل ماتعرف تسوق زي الخلق
وهي تدور لميس فتحت الباب ونطت بسرعه من السياره والسياره عادها تدور وطااحت من الرصيف وتدحرجت وانفجرت وانحرقت
لميس وناظرت بعدين مشت وقالت/احسن تستاهلون
ولحسن حظها كان المجمع قرريييب منها وراحت له مشي ودخلت المجمع جلست شوي تتسوق بعدين شافت بنت تقول بدفاجه وبصوت عالي/هي هي خير تبي شي لاحقنا من يوم دخلنا
الولد/ابييييك
البنت/اقول كل تراااب وضف عساك بالبلا<<كلامها معدووم
الولد/طيب ابي رقمك
البنت /هااااااااك.. ورمت له ورقه ...وتقلع بس لاتفتحه الا لمن انقلع طيب
الولد فيه لقافه وفتحه الحين وكان مكتوب "اقول ضف لابارك الله فيك ورقمي ما بعطيك ويلا كل تبن <<<الاحترام في جهه وهي في جهه خخخ

البنت وشهقت/ياحيوان قلت لك لمن اروح مو الحين جعلك بال....
الولد قاطعها/بتعطيني الرقم ولاشنووووو
البنت /لا مابعطيك ويلا كل ترااب
الولد/قولي قسم
البنت/حبك قزم ويلا انقلع لاهفك بالنعال حقي
الولد معد قدر يتحملها وراح
بس الحيوان ماتاب راح للميس ويقولها /ياحلو الرقم
لميس/ياحيوان ماتبت !!! اقول انقلع
الولد/ابي رقمك
لميس عصبت وضربت برجلها في ساقه بقوه
الولد ينطط /ااااه يالحقييييرره كيف تتجراين وتضربيني
وبغا يعطيها كف بس هي مسكت يده وعصرتها وبغت تنكسر
الولد يصارخ/ااااااااااه فكي
لميس/عادك تبي رقمي ولا كيف
الولد بسرعه/لا لا خلاص معد ابي رقمك خليه لك بس فككييي
لميس فكته/يلا ضف لاكسرها لك
وماصدق الولد وراح بسرعه
لميس وكانت بتمشي بس شافت شله بنات يصفقون لها ويصفرون ويقولون/احلااا وياااهووو عيني عالقويه وكذا

واجت البنت الي كانت متهاوشه مع الولد قبل /ياااهوووو ياخطيره انتي الا عرفينا عليك اعجبتينا
لميس/احم شكرا انا لميس
البنت/ياهو حتى الاسم خطيير احم سوري انا اسمي عنوود ال.......
لميس بصدمه/عاايله ال.........
عنود باستغراب /ايوه
لميس /اسفه ل سؤالي بس جدك اسمه علي صح؟؟
عنود باستغراب اكبر /ايوه
لميس فرحت/والله طيب اسمعي انا اسمي لميس عمر علي ال..... نفس اسم عايلتك يعني انا اقرب لك جيت من لندن بس لغبائي جيت وانا ما اعرف وين تسكون
عنود باستغراب/عمر ؟؟ماسمعت ان لي عم بذا الاسم
لميس/اكيد مابتسمعين به لان جدي الله يسامحه تبرا منه
عنود بصدمه وحزن/والله!! قصه مؤثره بس مالي نفس ابكي لكن
عنود بفرح وشافت الصدق في عيون لميس /حمااااااااااس عندي بنت عم لا وخطيره بعد
شلتها جو الي مكونه من 5 بنات وعنود السادسه/عنيييد وش بك متحمسه
عنود بحماس/بنات ذي بنت عمتنا ذي بنت عمي عمر
البنات بصدمه/ايييش
وجلسو كلهم في الكوفي ولميس فهمتهم وكذا
عنود/يلا كل وحده تقول سيرتها الذاتيه

ساره /انا ساره بنت عمك نااصر الكل يناديني سوير احم عمري 17 سنه اموت على شي اسمه مغامره ومخبوله كالعاده ووبس

مها/انا مها عمري 16 سنه ينادوني مهوي وفيني هبال موطبيعي واقولك من الحين كلنا هبلات ومخبولات <<وتعترف

شجون/انا شجون بنت عمك ناصر واخت سويير عمري 16 سنه مخبوله وحقت وناسه وبسس

ريما/انا ريما اخت عنوود بنت عمك زياد عمري 16 سنه ممم زي البنات بالضبط وبس

عنود/احمم دوري انا اسمي عنود بنت عمك زياد ينادوني عنيد عمري 17 وانا صاحبه الافكار وحقت المشاكل وام المشاكل ومسببه المشاكل وبسسسس..ايوه صح في وحده معنا من الشله بس ماجت اسمها الجوري.. هي اخت مها في نفس عمري...وانتي

لميس/انا لميس ممم اكره الدلوعات ممن قلب مممم احب الفله والوناسه والمغامره واتحمس معاها بشددده مممم وبسسس
البنات/تشرفنا
لميس /الشرف لي
عنود/بنات يلا نررح البيت ايوه صح نسيت ما اقولك يالموس بيت عمك ناصر وعمك زياد وعمك عزيز وجدنا بجنب بعض يعني كلنا بيوت متجاوره وفي حووش كبير وجدار حول ال4 ففلل يعني اقدر اروح بيت عمي ناصر مشي وانا بلا عبايه لانه قريب منا والجدار يفصل بيننا وبين الشارع فهمتي
لميس/اهاااا
جا صوت وراهم /ياهو سوير متى بتروحون ترا طفشنا
ساره/يلا الحين بنروح ايوه صح نواف اعرفك على لميس بنت عمنا عمر ولميس اعرفك على اخوي نواف
لميس/تشرفنا
نواف /عمي عمر ؟؟قد سمعت مره انه عندنا عم اسمه عمر اعتقد انه يسكن في لندن
ساره/ايوه وهذي لميس بنته..
نواف/اهااااااا شعلومك لمووس
لميس/تمام وانت
نواف/زي الحصان
عنود/طيب يلا نروح
نواف/اوك يلا
وراحو للسياره وانقلعو للبيت

اعرفكم على العايله
الجد علي
الجده نوره

عيال الجد

ابو ناصر<<<ناصر

ناصر 20

نواف 18 هو وطلال وبسام دايما مع بعض

ساره 17

شجون 16

ياسر 11


ابو فيصل <<<عزيز

فيصل 20هو وناصر وحمد دايما مع بعض

طلال 18

الجوري 17

مها 16


ابو حمد <<زياد
حمد 20 وهو مع فيصل وناصر

بسام 18

عنود 17

ريما 16 وهي دايما مع شجون ومها

وسعود 11

المهم مرو على شقه لميس واخذو اغراضها بعدين راحو البيت

دخلت عنود بيتهم
لقت الحريم جالسين في الصاله
عنود/امي وين جدي
ام حمد/تلاقيه في بيته
عنود/طيب شكرا
وطلعت من البيت وقالت لهم انه في بيته

دخلو بيت الجد لقوه جالس يتقهوى في الصاله وبجنبه الجده
عنود/علوووووش معانا مفاجاه لك ...عندنا بنت عمي عمر لميس ..شوفها
وجابت لميس له
الجد وقف بصدمه/بنت ولدي عمر .....وولدي وينه
لميس (كيف تقول ولدي وانت اصلا تبريت منه بكل بساطه وخليته يعيش في الغربه طول ذي السنوات لوحده ..واخرتها تقول ولدي...لاتخليني اضحك/ابوي مات قريب وامس كانت جنازته
الجد بصدمه/عمر ..عمر مات...لالا
وجلس على الارض وبكى بشكل يقطع القلب
الجد ببكا/انا السبب ...انا الي تبريت منه ...انا السبب...يارب سامحني ...يابنتي سامحيني ..اكيد الحين وهو في قبره زعلان مني ....
لميس حنت عليه
و نزلت لمستواه وقالت/ابوي مو زعلان منك ....قالي قبل مايموت انه سامحك لانك ...ابوه
الجد/سامحيني يابنتي
لميس/مافي شي عشان اسامحك عليه انت جدي وابو ابوي وتاج راسي

المهم صار دراما وجلسو يبكون حتى البنات بكو وبعدها عرفت العايله بلميس وسلمت عليها وسارت فرد من العايله(بس ابو الجوري وعياله ماكانو موجودين لانهم كانو مسافرين وللحين مايدرون بلميس)




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 01:32 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

التكمله

اليوم الثاني

الساعه 7 الصباح
صحت لميس وغسلت وجهها واسنانها وتوضت وصلت ولبست بنطلون احمر وبلوزه مخططه اسود وابيض وحطت كحل وماسكارا وقلوس وفتحت شعرها وسارت تاخذ العقل
طلعت من الغرفه وهي تفكر
(الحين راح ادق على لجين اشوف كيفها ... ايوه صح هي ماجت المطار عشان تودعتني...قالت لي عشان ابوها منعها ....والله احس ان ابوها ذا يكرهني)
ونزلت من الدرج بس ماكملت خطوتين الا وهي تطيح من الدرج
بعد ماوصلت الارض جلست وهي تقول/احححح ياربي حتى هنا اطيح!! يعني ماراح اسلم منك

في ذاك الوقت جت عايله ابو الجوري من السفر
دخلو الجوري وطلال بيت العايله وماشافت حد استقبلهم
الجور/الله مافي حد يستقبلنا .... وانا كنت احسب ان البنات افتقدوني ..هه مالت
طلال/لحظه نسيت جوالي في السياره بروح واجيبه
وراح
الجوري وتصارخ لطلال/ولاتنسى تجيب اغراضييي...
ومشت للداخل
بس شافت بنت جالسه في الارض وتتالم من طيحه الدرج
الجوري(طاحت من الدرج هههههههههههه تذكرني بلموس ...بس لحظه مين هي ...شعرها يغطي وجهها ...ل ل..لحظه ...مو ذي لميس ..هي في لندن كيف جات)
راحت لها وبصدمه/لميس!!!
لميس ناظرت فيها بعدين وقفت وباستغراب/مين انتي ؟؟
الجوري/الله لموس انا الجوري ماتتذكريني...جيت عندكم قبل 7 سنوات في لندن وكنا نلعب ونبسط سوا ..حتى مع لجين ...
لميس(هذي وش تقول...ووش عرفها بلجين/لا ما اعرفك ولا افكر اني شفتك من قبل..وش عرفك بلجين
الجوري/الله اعرفها كنا نلعب معها..لميس من جدك ماتعرفيني
لميس /ايوه ما اعرفك ..ولا اتذكر اني قد قابلتك من قبل ...وعلى سالفه لجين انا راح اكلمها الحين...تبين تكلميها ؟؟
الجوري بفرح/والله ..ايوه ابي اكلمها بلييييز
لميس استغربت من حماسها/ط طيب خلينا نطلع نكلمها
الجوري/اوك يلا
وطلعو من الباب الخلفي وعلى طلعتهم دخل طلال من الباب الامامي
طلال ومالقي الجوري/الجوري ؟؟... الله وين انقلعت؟

عند الجوري ولميس
طلعو من الباب الخلفي وجلسو في المراجيح ودقت على لجين
وحطت سبيكر وردت لجين
لميس/الو لجين
لجين/لمووس كيفك
لميس /انا تمام بس اسمعي في وحده تبي تكلمك
لجين/انا؟
لميس/ايوه هاك
واعطت للجوري الجوال
الجوري بفرح/لجييييين
لجين بفرح اكثر/الجووووووووووووري.....كيفك وحشتيني
لميس(ك كيف ...يعرفون بعض ... معقوله كلام الجوري صحيح وانا جت قبل 7 سنوات ..طيب ليش انا ما اتذكر )
لميس وحست بالعطش /اا بروح اشرب مويه واجي
وقامت وراحت
لجين بجديه/راحت لميس
الجوري وقفلت السبيكر/ايوه راحت ....اشبها ماتتذكرني
لجين/جوري بقولك شي...انتو في اليوم الي روحتون فيه من هنا ....لميس سارلها حادث خلاها تفقد ذاكرها
الجوري وقفت وبصدمه/اااييييييششششش
لجين/والله وهي الحين ماتتذكر شي من طفولتها ولا تتذكر حد بسبب الحادث ...فلا اتلوميها
الجوري بحزن كبير على لميس/ ماراح الومها لانه مو بارداتها. ..بس احنا اخر من يعلم...يارب يرجع لها ذاكرتها

عند لميس
وهي تمشي
لميس(الله كيف تعرفني وتعرف لجين ..معقوله انها جتني قبل 7 سنوات ..بس كيف ما اتذكر ...وهي ليش تتصرف كذا ...في احتمالين يا انه انا فقدت ذاكرتي او انها مجنونه ..بس انا مافقدت ذاكرتي ..يعني هي مجنونه ..ايوه هي كذا )

دخلت المطبخ واخذت كوب مويه وجلست على الطاوله ورشفت من المويه وهي تحس افكارها ملخبطه

دخل طلال المطبخ وهو هلكان من شيل اغراض الجوري الكثيره والثقيله بس وقف لمن شاف لميس
طلال بذهول(م ملاك وقسممم ....بس احس اني قد شفتها من قبل ..بس مدري ويننن)
لميس ناظرت فيه
وهو يناظر فيها
لميس تفكر(لمن تجي ذي الصدف عند البنات هنا وش يسون؟ ...يصارخون له ببرا ولا يسلمون عليه ولا يطنشون ولا وش ....اا لحظه عرفتها )
ورفعت يدها وحركت باصابعها بانتظام كانها تقول هاي
طلال يناظرها باستغراب
لميس تحركها وتنتظر منه جواب
طلال/ لاردد
لميس طفشت/هاي ياخي هاي افهمها ...ما علينا بس بسالك سؤال
طلال ومستغرب منها/تفضلي
لميس/لمن تجي ذي الصدف عند البنات هنا وش يسون
طلال(سؤال غريب/اتوقع يصارخون ببرا ويطلعون من الباب الخلفي
لميس/اهاااااا طيب شكرا (ونزلت راسها ل3 ثواني ورفعته وصارخت)ااااااا بررااا ااااااه برا يااااوررع
وطلعت من الباب الخلفي
ولميس ورا الباب تحس انها انجزت عمل بطولي
لميس وكانها تحي جمهورها /شكرا..شكرا لاداعي
جت الجوري/تتكلمين مع مين
لميس تفشلت/ااا كنت اكلم نفسي
الجوري/هههههه
لميس/ممم ابي اسالك ...كيف تعرفين لجين
الجوري/اااا ..تعرفت علينا لمن رحنا لندن قبل فتره وبس وبالصدفه طلعت صديقه بنت عمي
لميس باقناع (اهااااا/اهاا
الجوري/ ااا نسيت اشيائي مع طلول خليني الحق عليها ..لميس ممكن تساعديني نطلعها فوق
لميس ببتسامه/شور
وراحو الصاله
لقو طلال جالس على الكنبه وراااايق واشياء جوري في الارض
الجوري بعصبيه/طلاااال
طلال بروقان/نعم
الجوري/ليش اشيائي مرميه في الارض
طلال/انا سويتت الي عليه ودخلته الصاله ..الباقي عليك ..ودي اشياءك لغرفتك...
الجوري /ووين الخدامات ذول وجودهم زي عدمهم
طلال بكذب /تلاقينهم نايمين الحين ...مين بيصحى الساعه 8
لميس باستغراب/بس انا قبل شوي شفتهم ينظفون
الجوري ببتسامه انتصار/هه الحق جبهتك بسسس ...بروح اناديهم
وراحت
طلال /ليش قلتيلها ...كنت ابيها تشيل اشياءها بنفسها عشان تحس فيني وتقلل من اشياءها
لميس/اهااا طيب كان قلت لي عشان اسكت
طلال/كيف اقولك وانتي خرجتين من المطبخ تصارخين ببرا
لميس /ايوه صح ...
طلال/طيب اقدر اسالك سؤال
لميس وتربعت على الارض /تفضل عشان نكون متعادلين
طلال/لمتى بتظلين كذا قدامي...اقصد بلا عبايه
لميس/يعني تبغاني اروح البس عبايه
طلال بغير اهتمام /لا بس ابي اعرف اذا اغض نظري عنك او لا
لميس/اها لاني لمن كنت في لندن ماكنت البس عبايه
طلال/في لندن!!...معقوله ...انتي ..انتي لميس!؟
لميس باستغراب منه/ايوه
طلال/لميس ..ما تتذكريني
لميس/ل لا
طلال/الله انا طلال ....جيت مع ابوي والجوري عندكم في لندن قبل 7 سنوات حتى اننا قعدنا عندكم ل3 اسابيع ..الله لميس ما تتذكريني
لميس(جانا المجنون الثالث)/لا سوري ماتذكرك ولا اذكر ان لك دور في حياتي الا الحين
طلال بحزن/الله لميس ..لهدرجه نسيتيني
لميس بحده/انا اصلا ما اتذكرك عشان انساك ...اشبك انت والجوري تقولون نفس الكلام حسستوني اني صار لي شي ولا فقدت الذاكره...قلت لكم توني اتعرف عليكم..ما اعرفكم من قبل ولا افكركم

جات الجوري ومعاها خدامتين ومن شكل لميس عرفت السالفه وقالت ترقع /ااا طلال احنا لخبطنا بينها وبين ريماس....كنا نحسب ان لميس هي ريماس الي قابلناها في رحلتنا
طلال(ريماس مين؟ ..هذي وش تقول/هاااه؟
الجوري/لميس اعذرينا لخبطنا بينك وبين وحده ثانيه تشبهك ..سوري
لميس/لا عادي بس استغربت منكم ....اااا بروح اشوف البنات اذا قامو ولالا
وراحت
طلال/الجوري انتي وش تقولين
الجوري/طلال...لميس صارلها حادث في اليوم الي روحنا فيه من عندهم وفقدت ذاكرتها
طلال بصدمه/اييييششش
الجوري/ايوه والله...فعشان كذا هي ماتتذكر احد ولا تتذكرنا ..بس تتذكر ابوها ولجين والمربيه حقتها.....وحاول تنسى اننا رحنا لهم وتصرف انك الحين تعرفها مو من قبل ..حتى لو انك تحبها
طلال/طيب بس تراني ما احبها
وقام وراح
الجوري/ابي اعرف بينكر الحب لمتى؟؟


انتهى البارت

للكاتبه /«TّEe KhâlëD»


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 01:33 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بنات انا في البارتات الي قبل نسيت ما احط اسئله لتوقعاتكم من هذا البارت راح احط اسئله وانتو قولو وش تتوقعاتكم...
########

البارت الثاني

صحو البنات
وفطرو وتكشخو وتجمعو في الحوش

عنود/بنات ابي مغامره
مها/طيب وش نسوي
ساره/ممم بنات انا عندي فكره
الكل بحماس/وشوووو
ساره/بدال مغامره وش رايكم نقول لجدي يودينا المزرعه نبسط هناك
عنيد/جبتيها يلا بنات
وراحو البنات عند الجد
لقوه جالس ويسولف مع الجده ومعاهم ابو فيصل

البنات/سلام
الجد والجده وابو فيصل/وعليكم السلام
عنود /جدي ياحياتي ياقل.....
الجد وعارف عنود/جيبي من الاخر
عنود/فديت الي يفهمني اممممم نبي نروح المزرعه طفشانين بليز
الجد/ممم طيب خلاص بكره نروحه منها نتمشى ونوري لميس مزرعتنا
البنات/حماااااس شكرا جدووو
وراحت كل وحده ترتب ملابسها في الشنطه وكذا
بعد ماخلصو وكان الساعه 4 عصر
كلهم تجمعو في غرفه عنيييد
عنود/بنات واخيرا خلصت
جوجو/طيب يلا نرقص على اغنيه
وشغلو اغنيه
وجلسو يرقصون ويستهبلون
طبعا لميس حفاظا على جبهتها جلست ومارقصت معهم لانها ماتعرف ترقص زي البنات (بس تعرف ترقص هيب هوب )

شجون/لميسووه ليش ماترقصين
لميس/لاا بس لاني ما اعرف ارقص ومالي نفس
شجون سحبتها /اقووول ياشيخه كاننا الحين نعرف نرقص شوفي كل وحده تستهبل برقصها يالله خلينا نستهبل ونرقص
وجلسو البنات يستهبلون ويرقصون ولميس معاهم وكان حماس

اجت الساعه 7
البنات كانت كل وحده سادحه وتعبااانين
ساره وطقت في راسها فكره خبيثه/بنات بنات وش رايكم
وقالت لهم الفكره
والبنات عجبتهم /قداااااااام
وراحو البنات كل وحده تلبس عبايتها
وراحت لميس مع عنود غرفه واحد من اخوان عنيد
ولبست لميس ثوووب وتلثمت بالغتره واخذو مفتاح سياره حمد وانطلقو لتحت

شافو البنات مم بعيد
عنود/بنات يلا
الكل/اوك
ومشو ببطئ وطلعو من البيت وطلعو للشارع وراحو سياره حمد وفتحوها
لميس وهي الي بتسوق السياره لان ولا وحده من البنات تعرف تسوق بس هي تعرف لان ابوها علمها

لميس جلست في مقعد السائق وبجنبها الجوري
وورا من عند الباب عنود وبجنبها ساره وبجنبها ريما وبجنبها مها وشجون جلست فوق الجوري
الجوري/هي هي خير فوقي
شجون بدلع طفولي/لاني البنت الصغيره

البنات طبعا مسوين تمثيل وهم في السياره
لميس الاب
والجوري الام
عنود البنت الكبيره
ساره الوسط
ومها الي بعد ساره
وريما ماقبل الاخير
وشجون الصغيره

نرجع
الجوري/بس حتى ولو يلا ارجعي ورا
شجون/ماااما ابغا عندك
الجوري /بليز شجوونتي يلا ياحبي ارجعي ورا
رجعت شجون وهي تتحلطم وتسب
لميس/بنات ما كان شكلي غلط يعني بس انا الي رجال بين 6 بنات
عنود/لا عاادي كانك اخونا
ريما/ايوه صح ابوي سمعت انك بتتزوج وحده ثانيه صحيح؟؟
الجوجو مسويه مصدومه/هاااااا كيف تتزوج وتسيبني انا مرتك الحلوه والاموره والعسوله تجي وتاخذ غيري
لميس وعايشه الدور/يخسى من يخووونك .. وترا ريما اصلنن ومن هي صغيره كانت تبي تفرقنا لاتصدقينها ياحبي
عنود تصفر/ياااااهوووو امووووت على الغزل ترا في عازبات هنا
الجوجو ومسويه تستحي/احممم مشكور ياعمري
لميس /يلا وين تبون تروحون ياحلوات
عنود/خلنا نروح كوفي شوف وش رايكم
لميس/اوك يلا نروح
ومشو
وطبعا الجوري جلست تدلها على المكان
وصلو للكوفي
ودخلو وراحو اخذولهم مكان وجلسو
لميس وتخشن صوتها/وش تبووون
شجون وتصغر صووتها/ابي قهوه فرنسيه
لميس /لالللا عيييب انتي صغيره وبعد تبين قهوه فرنسيه اقول اوص بهبلك عصير برتقال
شجون بحزن/لااااا
المهم كل وحده وصت بالي تبيه وقالوه للنادل وراح يجيبه
كل وحده اخذت شرابها الي حقها موكا وكافيه لاتيه وشجون الوحيده الي اخذت عصير برتقال<<مسكينه خخخخ

ريما بصدمه/بنات شوفو العيال نواف وبسام وطلال داخلين بسسرعه تخبووو
البنات بصدمه /اييييش
والبنات كانو متحجبات ورمو الطرحه بسرعه على وجههم

ريما بخوف /وش نسوي الحين الكيهم قعدوو
لميس /بنات خلوكم عادي وماكانكم تعرفوهم وبسرعه خلونا نطلع
خلصو البنات
وقفو وكانو ماشين وهم خايفين انهم يكشفوهم
لميس وماشيه قدامهم وهي تمشي بثقه وداخلها شوي وبيغما عليها من الخوف

مرو من عند العيال
بس نواف /هيي انتتت
لميس والبنات وقفو وهم خلااص بيموتون من الخوف
لميس وتحاول تخلي صوتها مايرتجف وتحشنه/ن ن نعم
طلال بطفش/ماناداك انت نادا الي وراك(يقصد النادل)ويلا انقلع انت والجيش الي معك
لميس (والله شكله قليل الادب بس يبيله تربيه )/ كل تبن بس
طلال قام /ايييششش
لميس/ومعاه تراب طيب
طلال/لا ياشيخ
لميس بسخريه/شيخ ولا علي
ساره وتحاول تغير صوتها بس مافي فايده/عماد خلنا نمشي خلاص سيبه
لميس/خلاص طيب يلا نمشي
ومشت من عندهم ولحقوها البنات
وركبو السياره
بس ماتابو وراحو باسكن روبنز
نزلو وكلهم هجوم على الباب ودخلو وكل وحده تشوف وش تبي
اختارو البنات
والرجال وهو جالس يسوي لهم دخل حمد وناصر وفيصل
لميس بصوت واطي/ياااليل كملو
فيصل/نصور انا بشتري لخواتي الجوري ومها اسكريم والله نفسهم فيه

هنا الجوري ومهوي ابتسمو من تحت الغطا وهم يقولون الله يخليك لنا يارب
وكمل فيصل/ وش رايك تشتري بعد لاخواتك
ناصر بقرف/وع وع انا ما احسب افتك من الببزارين سويروه وشجون تجي وتقول خلنا نهبلهم اسكريم اقول فارق عن وجههي مابقي الاهم اعطيهم

البنات شوي بيضحكون وساره وشجوون مقهورين وودهم يروحون فيه ضرب
فيصل/اقول حمود
حمد/هلا
فيصل بدهشه/ماكان ذي سيارتك
البنات هنا بغو يموتون من الخوف
حمد بدهشه /ايوه والله سيارتي حتى نفس رقم اللوحه بس كيف جت
وناظر للميس والي معها
لميس وتخشن صوتها/خير مضيع شي ياولد
حمد(مستحيل يكونون عنود وشلتها لان البنات ما يعرفون يسوقون بس يمكن البنت الجديده تعرف تسوق بس لالا ما عتقد مستحيل البنات ياثرون بعقلها بذي السرعه عادها امس جت وكمان لمن سلمت علينا كانت هاديه وكذا طيب يمكن كانت مستحيه اقول لالا مستحيل يكونون الي سرقو سيارتي)/لا لا ولاشي
وجا لحمد شكوك بان الولد الي عندهم يمكن دخل البيت بالسر وراح غرفته وسرق مفتاح سسيارته وراح بها
لميس جلست تعجل البايع والبنات خايفين
حمد بشك/هي انت
لميس التفتت وقالت ذي نهايتها /ن نعم
حمد/ باي سياره جيت ؟؟
لميس بصوت خشن/جيت مشي
حمد/انت والي معاك(يقصد الجيش الي ورا لميس)
لميس/ياربي وش دخلك يعني الحين لو ماكانو معاي بتجلس تغازل فيهم
حمد/لا لا اقصد ...
لميس تقاطعه وبصراخ /وكمان تبي تتهمنا باننا سارقين سيارتك اش ذا الظلم
عنود وتمثل البكاء /اخوي خلاص خليهم ظلمونا بحقنا وقالو اننا سارقين سيارتهم بس الله يجازيهم
حمد/بس ....
ماكمل كلامه الا هم طالعين من الباسكن وقد دفعو واخذو ايسكريماتهم
بس ماركبو السياره لان حمد والعيال كانو يناظرون فيهم
عنود وهي تمشي جالسه تسب وتشتم في حمد
جوجو/لميس الحين نروح للسياره ؟؟
لميس/بنات اسمعو الحين اول مانقرب من السياره بسسرعه اركبو وبمشي فيها طيب ونحاول نبعد عنهم
الكل/اوكيه
مشو ولمن قربو من السياره
لميس بصراخ/يلااااااا
وكلهم ركبو السياره بسرعه ومشو
حمد/طلعو الي سرقو سيارتي يلا نلحقهم والله ما اخليه يفلت مني
وراحو حمد وناصر وفيصل وركبو سياره فيصل ولحقوهم
وسار فيه سباق سيارات

عند لميس
ريما/لميس لحقونا
لميس ببتسامه/توقعت هذا

وزادت السرعه وسار ل110 وجلست تلف وتدور وتفحط لمن ضاعو منها
لميس/واخيرا ضاعونا
وراحو للبحر <<<اقولكم مايتوبون
نزلو
لميس/طيب الحين وش نسوي لو رحنا البيت ورجعنا المفتاح بيشك فينا
عنود بتفكير/مافي الا حل واحد
الكل ناظروها/وشو
عنود ابتسمت بخبث/الحب هو الحل
لميس بغباء/هاااااا؟؟؟؟
عنود /ريما دقي على اخوي بسام وقوليله يجي هنا لان الشي خطير
وحده من البنات صار وجهها احمر ونزلت راسها وهي من الاساس تحب بسام من قلب<<تتوقعون منو

ريما ودقت على بسام
ريما بخوف/الو بسام
بسام /هلا ريما
ريما بخوف /بسام الحق علي
بسام بخوف/وش فيك
ريما/بسام بسرعه تعال البحر الحقني والحق حبيبتك
بسام وخلاص قلبه بيطيح في رجوله/وش بها وش بكم وش فيي
ريما سكرت الخط وهي كاتمه الضحه وجلست تضحك
لميس/مين هي حبيبته؟؟
ريما/وحده ودحين بتعرفين مين هيا
شوي كذا اجا بسام وطلال ونواف وهم مفزوعين
وقفو ولقيو ريما واقفه وتناظر فيه ببتسامه ووراها البنات
بسام/وش فيكم
ريما/نحتاج لمساعدتكم
بسام/يعني الي قلتيه في الجوال كذب
ريما/لالا والله لا ترا من جد نحتاج انك تساعدونا من حمد والي معاه لانه بيكفخنا
نواف/طيب ليش
ريما/لان نحنا .....
وقالت السالفه من ططق طق للسلام عليكم
نواف/اهاااا طيب والمطلوب منا
ريما والبنات جلسو يشرحو لطلال ونواف الخطه

ولميس كانت شوي بعيد عنهم وتناظر في المحبين بسام والجوري جالسين قريب ممن البحر ويسولفون
جت لها ساره/لموس فيك شي
لميس/لا بس الجوري هي الي يحبها بسام
ساره/ايوه..ترا حتى هي تحبه..من وهم صغار يحبون بعض مرررره ..حتى بسام مايقدر يعيش بدونها وهي تموت عليه مرره لدرجه انها تدافع عنه قدام العايله ..ترا تسويها..
لميس بذهول/اهااااا
عنود جات/بنات يلا بنروح اسمعي لميس اول مانروح راح نروح انا وانتي غرفه حمد ونرجع ثوبه والغتره حقته ونروح بسرعه طيب
لميس ببتسامه/اوك

وراحو السياره ودخلو البيت
اول ماوصلو طبعا تاكدو ان مافي احد
نزلو وبسرعه كل وحده على بيتها
وعنود ولميس راحو غرفه حمد
لميس ورجعت الثوب ونزلو
والبنات بس فسخو عباياتهم وطلعو
تجمعو البنات في الحوش وجلسو يلعبون بالمراجيح ولا كان شي صار
اما بسام والي معاه دقو على حمد
حمد رد/نعم
نواف/وش فيك زعلان
حمد/في ناس كلاب سرقو سيارتي
نواف وكاتم الضحكه/طيب تعرف مين هم
حمد/واحد ومعاه جيش بنات
نواف ماقدر يتحمل علطول عطا بسام الجوال وراح بعيد وجلس يفقع ضحك
بسام /حمود معانا خبر لك
حمد/وش
بسام/معانا سيارتك
حمد /والله!!؟
بسام/ايوه لاننا شفناه وهو يفحط بسيارتك وشفنا رقم اللوحه وعرفنا انها سيارتك وانها مسروقه ومسكناه ووديناه للشرطه ورجعنا سيارتك
حمد بشك /ووين شفتوهم
بسام بثقه/قريب من البحر
حمد/طيب بس والله لو طلعتو انتو الي سرقتو السياره لانعل خيركم
بسام/ترا والله مو نحنا
حمد/طيب خلاص صدقتك بس مشكور
بسام/العفو
وسكر الخط


عند البنات
عنود /بنات بكره اصحو بدري عشان المزرعه طيييب
البنات/طيبب

كل واحد راح بيته ونام
طبعا لميس حطو لها غرفه خاصه لها وكبيره وواسعه في بيت الجد وتجنن والوانها حلوه ورتبو الخدامات اشياءها وخلاص استقرت في غرفتها

اليوم التالي

الصباح 10:00
كلهم تجمعو في بيت الجد
الجد/يلا على السياره
راحو وركبو السيارات

طبعا سياره ابو فيصل فيه ابو فيصل وام فيصل وعلي وياسر والاغراض
السياره الثانيه سياره الجد فيه الجد والجده وحمد وفيصل وناصر والاغراض
السياره الثالثه سياره بسام فيها بسام وطلال ونواف والبنات كلهم وللاغراض البسيطه

ومشو

في سياره بسام
انواع الحماس والاستهبال فيه
طبعا الي يسوق بسام وبجنبه طلال ونواف ورا مع البنات
اقولكم الترتيب عند البنات
طبعا متحاشرين في السياره لانها شوي صغيره
عند الباب لميس الي جالسه ورا بسام الي يسوق
وبجنبها ساره
وبجنب ساره الجوري وجنب الجوري شجون وجنب شجون ريما وجنب ريما مها وجنب مها عنود وجنب عنود نواف

انتهى البارت

توقعاتكم

وش بيسون البنات في المزرعه ؟؟
البنات راح تكون لهم مغامره هناك ولالا؟؟
كلام ساره بان بسام يموت على الجوري وهي ماتقدر على فراقه صحيح ولالا؟؟
للكاتبه /«TّEe KhâlëD»


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 01:34 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تكمله

في الطريق
في سياره بسام
انواع الهبال
البنات كانو يسولفون
وبسام يناظر للجوري من المرايه ومو منتبه للطريق وشوي بسوي فيهم حادث والجوري تناظر للبنات وهي عقلها معاه
طلال انتبه له
طلال بصوت عالي/ياخي خلاص البنت صارت طماطم سيبها لحالها ترا تستحي هي
الجوري تقول لاخوها طلال/وانت وش دخلك !!
البنات بصوت عالي/وااااااااااااااااااك
طلال تفشل
نواف الي بجنبهم/وجع اذني
عنود /خلااص انا معايه فكره بسام وقف على جنب وتعال هنا ورا واخليك بجنب الجوري اوك
نواف/وانا
عنود/سوق بداله
بسام وماصدق خبر ووقف على جنب ونزل
نواف بهمس مايسمعه الا هي/لهدرجه كارهه وجودي بجنبك
عنود حتى مافكرت بذي الطريقه/لا بس خايفه على روحي ما ابي اموت لان شكل هالولد الرومنسي يبي يسوي لنا حادث وانت تعرف يعني ابي اخلص جامعه واسير محاميه وكذا وما ابي حلمي يتلاشى بسبه واحد مغرم
نواف/اهااااا طيب من عيوني
عنود/لا خلي عيونك لك وش ابغا بها

نواف ضحك(تعجبني وقسم احبها ياناس)
نزل نواف وتبادل مع بسام
اما العنود فجات محل الجوري والجوري جت محلها
وسار بسام والجوجو بجنب بعض
وسار الترتيب
لميس الي جالسه ورا نواف الي يسوق
وبجنبها ساره
وبجنب ساره عنود وجنب عنود شجون وجنب شجون ريما وجنب ريما مها وجنب مها اختها الجوجو وجنبها بسام
طبعا كلامهم لايخلو من المدح والغزل
مها سامعه وساكته وصابره على عمرها وودها تكفخهم ولاعت كبدها من غزلهم
مها وتكلم البنات الي جنبها/بنات طلبتكم
عنود/امري
مها/ترا والله لاعت كبدي لاني شايفه فلم رومنسي بجنبي ترا ماتحمل الرومنسيه انا
شجون وقالت بصوت عالي عشان تحرج الجوري/ايوه ياحبي لاتخافين ترا محد يقدر يلمسك وانا موجود <<<ذا كلام بسام للجوجو قالها قبل شوي وهي لقطتها منهم
الجوري نزلت راسها ومنحرجه وهي تقول (هين هين ياشجونوه)
بسام بضحكه/عااااااااااادي حبي مافيها شي
طلال وكاتم الضحكه/بسام ترا عطيتك وجهه مو عشان تحبها ماخذ راحتك معاها تراها اختي في النهايه يعني عن الغلط
بسام/ياااااهوووووو... ماتخلون الواحد يعبر عن حبه

(نسيت ما اقول ان بسام والجوجو مخطوبين من قريب بس ماحد درى عن الخطبه من خارج نطاق العايله يعني بس الجد وابو حمد وابو الجوري والاعمام والحريم والبنات بس والي من برى العيله محد يدري صح انه لسى صغير وفي الثنويه بس هو اصر عشان يضمن انها له بس الزواج والملكه قالو لمن يكبر شوي ...يعني بعد سنتين او 3 سنوات بعد ما يروح الجامعه والاهل عادي مو معارضين بالعكس فرحانين لانهم من زمان يتمنون انهم يكونون لبعض واستعجلو لانهم مايدرون وش ممكن يصير لهم في المستقبل ويمكن بعدين ينجبر واحد منهم على انه يتزوج اوتتزوج شخص ثاني ومعد يسير بسام والجوري لبعض وكذا )

نخلي المحبين بروحهم ونروح للبنات
البنات مسوين دايره ويتكلمون بصوت واطي عشان مايسمعوهم المحبين وطلال ونواف
عنود بهمس مايسمعه الا البنات/بنات ابي مغامره
شجون/طيب وش نسوي
عنود/الله دايما انا الي اخطط شغلو مخكم شوي وطلعو لنا مغامره صاحيه
البنات يفكرون
مها بصراخ سمعه كل الي في السياره/معاياااااا فكررررره
عنود وقرصتها /انطمي جعلك بالكسر
نواف بلقاقه/وش هيييي فكرتك
مها/ووشششش دخلك
نواف تفشل/طيب خلاص ماقلنا شي
مها وتكلم البنات بصوت واطي/معايه فكره
ريما/ندري ان معاك فكره بس وش هي
مها/تفكرون ذيك المزرعه الي بجنبنا
البنات عدا لميس/ايوه
مها/ليش مانروحها
شجون/وكيف وهم مقفلين الباب بقفل
مها/لاا انا اخر مره لمن كنا في المزرعه...، انا في ذاك اليوم طلعت من مزرعتنا وجلست اتمشى شوي برا المزرعه تخيلو شفت مزرعتهم وطلع لهم باب خلفي من ورا المزرعه وكان مفتوح وقالي واحد من العمال الي يعملون في مزرعته انهم دايما يخلونه مفتوح عشان العمال يدخلون ويطلعون منه
البنات بدهشه /اهااااا
لميس/مافهمت شي
ريما/انا اشرحلك ...في مزرعه مجاوره لمزرعتنا وفيها ناس بس هم مايجوها الا نادر واحيانا في الاجازات واحنا من زمان نبي ندخلها بس مانقدر لانهم دايما يقفلونها واحنا لطالما تمنينا نشوفها من الداخل وحاولنا بعده طرق ندخلها او نتسلل لها بس نفشل دايما ومافي ولا مره في حياتنا شفناه من الداخل
لميس بلقافه/لييش عندهم كنز ؟؟!
ريما /لا
لميس باحباط/طيب؟؟
ريما /بس الفضول قاتلنا لان شكلها من برا يجنن ونحنا نبي نشوف من الداخل كيف شكله
لميس/اهاااا
مها/وانا جات في بالي فكره... في الليل خلونا ناخذ مصابيح وحبال للاحتياط واكيد الثوب والشماغ وشويه شبسات وعصيرات عشان لاجعنا في نص المغامره ناكل
ساره/بس لازم نتاكد انهم ماجو ولا بيكشفونا
عنود /خلوها علي انا بجلس في سطوح فلتنا لانها 6 طوابق واقدر اشوف من سطوحنا فلتهم .... بس والمشكله ان فلتهم ذي مانقدر نشوف منها باقي مزرعتهم لان فلتهم مره واسعه حاجبه عنا مزرعتهم و يمكن في طول فلتنا كمان وباخذ منظار واراقب فلتهم اذا شفت احد يتحرك فيها ولا اللبات اشتغلت ولا اي حركه داخلها بقولكم اوك
الجوري داخله عرض/اجل انا علي المصابيح والحبال باخذها من المخزن
الكل ناظر في الجوري يعني خير جايه
الجوري/كنت اسمعكم من زمان ممممم وبسومي جالس من فتره مع نوافوه وطلول وانا كنت معاكم بس شكلكم مو منتبهين
عنود/متاكده ان بسام مو سامع شي
الجوري/ماعتقد انه سمع لانه كان مشغول معاهم وترا حتى هم جالسين يتهامسون مدري ليه
البنات/اهاااااااا


عند نواف وبسام وطلال وهمساتهم
بسام /ها نواف تدري عنيدوه الخايسه انك تحبها
نواف/عن الغلط الا حبيبتي ماتقول عنها خايسه
طلال/اخلص تدري
نواف/لااا
بسام/انا الحمد لله الكل يدري عن حبنا انا والجوري فديتها يالبى
نواف/طيب وش اسوي يعني
بسام/سهله اعترف وبس
نواف/الكلام سهل بس الفعل صعب واخاف ماتحبني وكذا
طلال ساكت وهو يسمعهم وماخبر احد بانه يحب لميس
نواف تنهد وقال بصوت مسموع/ياليتها تدري اني اعشقها
البنات ولقطو كلمته ذي وقالو بصوت واحد/ميييين تدري
نواف خاف ان عنيد سمعت كلامهم من البدايه
بسام وكانه قرا افكاره/من متى وانتو سامعين
ريما بصراحه/من يوم ماقال نواف ياليتها تدري اني اعشقها
شجون بصدمه/لايكون تحب
طلال يغني/بلا حب بلا وجع قلب
بسام/كان يقول لنا الدور الي عجبه في مسلل شافهه وكان فيه ذي الكلمه(ليتها تدري اني اعشقها )
البنات نصهم اقتنعو ونصهم لا/اهاااااااا
عنود وطلت راسها قدام عند نواف وطلال وناظرت نواف وقالت/بالله مين الي تحبها
نواف/ااا
عنيد/قول ترا عادي بيكون سرك في بير
نواف/خمني طيب
عنيد/ عرفتها
نواف بامل/والله اجل مين
عنود/الجوري صح ؟؟
بسام بغيره/وليش الجوري ؟؟
عنود بكذب وخبث/لان هي قالتلي انها تحب نواف
بسام بصدمه /من جد؟؟
البنات كلهم بصوت واحد/تراها كذابه
الجورري/لعد تصدقها
بسام بارتياح/اشوا علبالي
نواف /ماقلتين
عنود/ايوه صح بس ممممممم مها ؟؟
نواف/لا
عنود/ريما
نواف/لا
عنود(مابقي احد معقوله انا اقول بس اصه مستحيل يحبني.. بس ..بس انا احبه يمكن يبادلني الشعور..لالا م اعتقد ... لكن خلاص المهم اني مابوريه او المح له باني احبه بعامله عااادي.. بس مين الي يحبها؟؟)/طيب ساره؟؟
نواف/اللله ساره اختي بالله كيف
عنود/بس مابقي احد.... الاااااااا عررررررفتتتت مابقي الا شخص واحد
نواف( ..ان شاء الله دريت انها هي)وبامل/مين
عنود/لميس
نواف(والله ان ماعندها مخ )/لاااااا مووو هي
لميس ودريت نواف مين الي يحبها وداريه ان عنيد ماعندها مخ لانه من زمان يحاول يوصل انه يحبها هي بس مالها عقل
لميس/نواف بسالك سوال
نواف/هلا
لميس/الي تحبها معقوله تكون الي ماعندها مخ؟؟<<تقصد عنيد
نواف دري وش تقصد/ايوه بس ابي اعرف المخ من وين جابته
عنود وتشوف كلامه الغاز/تقصدون مين... اهاا دريت من تحب لا يكون اﻻي في بالي .....
نواف /ايييوه.؟؟؟.
عنود/لايكون انه......
نواف بحماس /ايوه
عنود/لايكون تقصد انه....
نواف وبيتجنن/ايوه
عنود ببتسامه/لايكون تقصد بنت جارتنا شيخه
نواف شعر باحباط وايقن انها بلا عقل
نواف/لا ما احبها خلاص ما احب احد
لميس/ عنيد بالنسبه للخطط في ذكاء مدري من وين نزل لكن في اوقات الذكاء ذا يختفي ولا كان له وجود
عنيد وتعترف/بصراحه كلامك صحيح اصلا مدري من وين جا ذا العقل حتى انه مامنه فايده
البنات جلسو يضحكوون

وصلت السيارات كلها المزرعه
نزلو البنات ونزلت لميس
وانبهرت بشكل المزرعه
كان حلو ورائع
(ماراح اوصفه بخليكم تتخيلوه براحتكم)


المهم
ودخلو الفله وكل عايله راحت جناحها
ورتبو الشنط في الدواليب وكذا
بعدين تجمعو البنات في الحديقه وكانت الساعه 6 المغرب

عنود/يلا الحين بسوي الي عليه وانتو جهزو الاشياء اوك
البنات/اوك

راحت العنود واخذت منظار وطلعت السطوح وجلست تراقب فله المزرعه الي بجنبهم

اما الجوري راحت المخزن وجابت معها شنطه وجالسه تدور على الحبل والمصابيح

اما لميس وساره
راحو غرفه ساره ومعاهم شنطه ظهر كمان ولان ساره جابت معها شبسات وعصيرات فقالو البنات ياخذو من حقها وبعدين بيشترولها وساره قالت طيب
وجلسو ياخذون

وعند ريما وشجون ومها
كل وحده راحت غرفه واحد من اخوانها واخذو لهم ثوب وشماغ وللباقين كمان وخبؤها في كيس وشالوه معاهم وجلسو في الحديقه ينتظرون البنات


عند العنود

جالسه تناظر في المنظار وهي تغني وفي نفس الوقت تناظر بالمنظار

عنود تغني بصوتها الي فيه شويه بحه وطالع جنان/
مجنون احب غيرك انا وش فيه صايبنى عمى حبيبى شايف ها البشر تسواهم عندى انا
ما مثلك ابدا مخلوق بالاحساس وبالذات خلينى معك اروق يا ويلى يا ويلانا مابى مابى احب غيرك

انا يا روحى من اشوفك انسى نفسى معاك اضيع انا داخل عيونك واتنفس انا هواك
واتنفس انا هواك مين اللى قالك ما ابغيك اصلا انا اموت فيك
لو تطلع انت للقمر اجيك انا والله اجيك.......

جا صوت من وراها/بوووووووو

عنود شهقت بقوه وبغت تموت
التفتت وشافت
عنود/اخوي حمود
حمد/وش تسوين هنا
عنود بتمثيل/اشوف مزرعتنا بالمنظار احسه حلو من هنا بس انت وش جابك هنا
حمد/انا دايما اجي هنا لمن اكون متضايق ولا مهموم
عنود وتربعت /طيب احكيلي وش بك.. شكلك جيت لانك متضايق طيب من وشو متضايق
حمد/لالا هذي المره مو متضايق ولا مهموم
عنود/اجل وشو
حمد/مافي شي بس جيت اشوف المكان احسه وحشني
عنود/اهاااا..طيب دام كذا بسالك سؤال...نواف يحب مين
حمد/وانا وش دراني
عنود/حمممد طلبتك لو تدري مين الي نواف يحبها امانتك تقولي
حمد/والله مادري
عنود نزلت راسها/اها
حمد /طيب انتي تبغين مررررره تعرفين
عنود بحماس/ايوه مررررره
حمد/ متاكده؟؟
عنود/ايوه
حمد/اجل اساليه مباشره
عنود/لااااا م قدر اسال
حمد/مافي .....يا تسالينه ياتقعدين محتاره
عنود/اقعد محتاره ولا اساله عادي
حمد/بكيفك
عنود مشت وهي تكش عليه/هه مالت عليك وانا اقول انك حق منفعه طلعت مامنك فايده
ونزلت

عند البنات
راحت لهم العنود
مها/ الحين كل شي جاهر الملابس والشبسات والحبال والمصابيح الحين يلا نلبس الثوب
لبسو البنات وتلثمو بالشماغ
وشالت ريما الشنطه
وطلعو من المزرعه ومحد يدري بهم
راحو للمزرعه الي يبون يدخلونها
شافو الباب الخلفي مفتوح
شجون/يلا ندخل
سمو بسم الله ودخلو
البنات كانو فاتحين فمهم من الصدمه
كان جدا عااادي
كان لسى يبنون مكان المسبح وسور الحديقه وكذا بس ماكان فيه احد لان العمال راحو من فتره
شجون/يعني واحنا نقول انهم حلو مره طلع ذا شكله
ساره/بس بنات وش رايكم نتمشى فيه
البنات/اوك
جلسو البنات يشوفون المكان
راحو للاسطبل
شافو مجموعه احصنه
لميس/واااااووو
جلسو البنات شويه عنده
عنود/بنات خلاص ماتحمل الريحه خلنا نروح مكان غيره
البنات/طيب
جلسو يمشون
وراحو للفله
فتحو الباب لقوه مفتوح
البنات استغربو لان في العاده الناس يقفلون فلتهم بالمفتاج عشان مايدخلون فيها العمال ويمكن يسرقون شي
مشو شوي وشافو غرفه شوي مفتوحه ومفتوح اللمبات فيه
مها بهمس/بنات خليكم هدووء
البنات/اوك
البنات قربو من عند الباب
شافو من الفتحه لقو شباب حوالي 10 عيال جالسين يدورون وكانهم يبحثون عن شي
البنات من الخوف رجعو ورا
والجوري الي كانت اخر وحده ضربت بالمزهريه بالغلط وطاحت وانكسرت
البنات بغو يموتو من الخوف
العيال سمعو الصوت وطلعو من الغرفه يشوفو مين هنا
واحد فيهم/شايفين شي؟؟ انا ما اشوف شي لان المكان مظلم شغلو الانوار

شغل واحد فيهم النور وماشافو شي(لان البنات تحاشرو في الدولاب الي ورا العيال) بس شافو شنطه في الارض(ريما نست الشنطه من الخوف)
واحد فيهم فتحها ولقي مصابيح وحبل وكمان شبسات
الشاب 1/شكل في حد في البيت خلونا نمسكه لان شكله بيعلم علينا
الشباب الي معاه/طيب
الشاب 2 قرب من عند الدولاب وهو سامع انفاس اشخاص فيه وشاك
البنات قلوبهم وبتطيح في رجولهم ويقولون يارب مايفتح
الشاب 2 تعثر على المكيت وطاح على وجهه بطريقه مضحكه
العيال كلهم ضحكو عليه/ههههههههههههههه
البنات حاطين يدهم في فمهم لايضحكون وهم كاتمين الضحكه
شجون ماتحملت وضحكت/هههههههههههههههههههههه
عنود بسرعه حطت يدها في فم شجون وهي تدعي عليها بكل الدعاوي الي تعرفها
العيال سمعو الصوت وراحو للدولاب وفتحو ببطئ وشافو البنات بس حسبوهم عيال لانهم لابسين ثوب ومتلثمين
واحد منهم/مين انتو
لميس وتعرف تتصرف في ذي المواقف /احم انتو الي مين
مها وفضحتهم وجلست تبكي والي يشوفها يشك ان هذا ولد
مها وهي تبكي/الله يخليكم لا تسون لنا شي
الولد 4/ذي بنت معقوله يكونون كلهم بنات؟؟
البنات وقفو ورا لميس وهم خايفين
عنود مع انها خايفه وواقفه ورا لميس الا ان لسانها لسى ماسلم منها/ضف انت وياه خير وش تبون فينا يلا خلونا نطلع ونروح مزرعتنا

جلسو العيال يتشاورون
بعد ماخلصو
واحد فيهم(ريان) /يلا كل وحده تفك اللثمه
لميس /وليييش<<<مسكينه على نياتها
ريان/اقول لا يكثر و فكو ولا قسم بالله بالعقال
لميس بتحدي/جرررب
البنات الي وراها مع انهم خايفين بس قالوها/ايووووه جرب
العيال عصبو وكل ولحد ماسك وحده

عنود وماسكها واحد اسمه فواز
الجوري وماسكه واحد اسمه عماد
ريما وماسكها واحد اسمه معاذ
وشجون ماسكها واحد اسمه وليد
ساره وماسكها واحدد اسمه سلطان
مها وماسكها واحد اسمه ياسر
واخيرا لميس وماسكها قائدهم سعود
العيال وفكو اللثمه منهم وخقو على وجيههم بالاخص لميس

طبعا اوصف لكم اشكال البنات

عنود بيضا ونحيفه ولون عيونها عسلي فاااااتح مايل للاخضر وعيونها كبار وواسعه ورموشها طوال وحواجبها مرسومه خلقه وشعرها لحد كتفها وسايح وناااعم لونه بني وتجننن

ريما تشبهلها الى حد ما يعني بيضا ونحيفه ولون عيونها عسلي فاتح وشعرها لحد نص ظهرها بس لونه اسود وحلوه

الجوري لون عيونها رماااادي وعيونها واسعه وكبار على لون جده امها(طبعا امها ماتقرب للعايله بس لمن تزوجت ابو فيصل طلعت قريبه من العايله وسارت زوجه ابو فيصل) وشعرها بني لحد اخر ظهرها ونحيفه وبيضا وحلوووه

مها لون عيونها بني شوي فاتح وشعرها بني فاتح لحد فخذها وبيضا ونحيفه وتجنن <<الباقي انتو تخيلوه بس كلهم خقق

ساره لون عيونها عسلي فاتح ولون شعرها بني غامق لحد نص ظهرها وحلوه وتخق مرره

شجون لون عيونها بني وشعرها بندقي لحد اخر ظهرها وحلوه

ولميس قلت لكم وصفها من قبل


العيال طبعا تجننو على اشكالهم
فواز/شكل ليلتنا اليوم بتكون حلوه
عنود وتحاول تفك منه وداست على رجله باقوى ماعندها وشردت بس لقيت 2 منهم ساد الباب الي دخلو منه
طلعت من الدرج على فوق وهي تفكر في حل
اما البنات تحمسو زي عنود وهربو مثل عنود بس البقر طلعو فوق زي عنود لان هو المهرب الوحيد
لميس ماسوت مثلهم وجلست واقفه تناظر فيهم وهي تعتقد انهم كذا زادو الوضع اسوا
لميس وقالت حان وقت الجد
ومسكت يد سعود وسوت فيها حركه وطيرته للغرفه والتتفت للشخصين الموجودين ورفستهم في بطنهم
وكفخت كل الي كان عندها
اما الباقي

الجوري طلعت السطوح وهي تحاول تهرب
وعماد وراها
الجوري ووقفت وناظرت فيه لان خلاص معد عندها مهرب
الجوري/لاتقرب مني
عماد يقرب/خلاص مالك مفر
الجوري/حرام عليك ترضا لمن اكون وحده من خواتك ترا والله حرام ترا عادني في ثاني ثنوي وعادني ماسافرت لندن ترا والله كنت احلم به من زمان ولا اخذت توقيع الممثلات ولامثلت ووو
عماد باستغراب/ليش
الجوري وتربعت وقالت يمكن كذا يخفف الوضع/ايوه لان طال عمرك ابي اصير ممثله من يوم ماتفرجت فلم هاري بوتر<<<كذابه
عماد وانخدع وبحماس/قد شفتيه
الجوري وبحماس مثله/ايوه يجنن الفلم عادني ابي اخذ توقيع الممثلين الي مثلو فيه بالاخص ذيك البنت الي معاهم وقسم عاجبتني ...بس انت وش طموحك..وش تبي تصير
عماد وتربع مثلها/انا عادني ماحددت الي ابيه بس بشوف بعدين
الجوري/ليش انت في اي صف
عماد /ثالث ثنوي
الجوري /يعني السنه الجايه بتدخل الجامعه طيب وش تبي تسير
عماد/والله مادري
الجوري/اهااا بس وش رايك في الفلم انا قلت اول جزء كان مرره يجنن
عماد/لا انا الجزء الثاني احسه احلى
وجلسو سوالف في السطوح

عند عنود
دخلت وحده من الغرف واندست ورا الباب
وبعدين شافت شخص يدخل ببطئ اخذت المزهريه الي بجنبها وبعت تصقه في راسه
بس الشخص قال/ﻻﻻﻻﻻﻻﻻ عنود ذي انا مهااا
عنود/مهااااا..... طيب الحين عندك افكار
مها/الحين خلينا ننزل نشوف و صار للميس
عنود/ايوه صح يلا
نزلو من الدرك بهدوء لقيو 6 عيال سادحين في الارض بلا حراك ووجوهم مكفخه والي مورمه والي مجروحه
عنود /وش صار
جا صوت من وراهم/بووووو
عنود ومها شهقو بقوه ولفو
لميس/هذي انا بس وين البنات
عنود/مادري شكلهم فوق
مها/لميس بسالك سؤال الحين انتي الي كفختين هذولا
لميس/يب
مها/ماشاء الله قويه
لميس/شكرا .... بس يلا نطلع للبنات
طلعو الدور الثاني
ودخلو غرفه غرفه
دخلو وحده من الغرف وانصدمو مما شافوه
كانت ريما وواقفه عند الزاويه وتبكي والولد يقرب منها
لميس واخذت كرسي وطقتها في راسه والولد تالم والتفت
ولميس برجلها ركلتها في وجهه
والولد طاح بلا حراك
عنود ومها راحو بسرعه لريما المنهاره
عنود ولازم تتاكد/قرب منك ؟؟؟لمسك؟؟؟
ريما بصراحه/الحمد لله لا بس كان بيقرب مني
البنات تحمدو ربهم انهم جو بدري ولا كان صار الي كان بيصير
وطلعو ومشو مره ثانيه ويفتحون غرفه غرفه
وقتحو غرفه وكانت خافته نورها وشافو ساره جالسه فوق الولد وعاصره رجله والولد يصارخ /فكي ااااااااااااااه
عنود وفاجت اللمبات عشان يشوفون زين
ساره وناظرت البنات وتقصدهم/تو مانور الغرفه
عنود/اكيد لاني فتحت اللمبه
ساره/مالت وانا علبالي بتقولين منوره بوجودي
عنود/الا قولي العكس كانت الغرفه مظلمه لمن كنتين موجوده
ساره انقهرت وحطت حرتها في الرجال
وكسرت رجله وطلعت من الغرقه
ساره ببتسامه/يلا نمشي
البنات/اوك
ومشو
وشافو في المطبخ شجون ورابطه الرجال في الكرسي وجالسه تضرب بالمقلايه على راسه وتقول/نيااااهاااهاهااي
عنود/بسم الله الرحمن الرحيم الحين ذي شجون البنت الدلوعه والاموره طالع وراها كذ
شجون والتفتت ببطئ عليهم ومشعفله شعرها ومسويه في وجهها
شكل يضحك وتقول/ااننناااا جنييي اهربو لادخل فيكم
البنات صارخو بخوف
لميس تستهبل/ بسم الله الرحمن الرحيم اقول هش هش
شجون واقفه وتناظر باستغراب
لميس ابتسمت/افكر ان الجن ينحرقون لمن يسمعون البسمله
شجون /هاه ..اه.. ايه ..ااااااه انا احترق الحقوني ااااااااه
وجالسه على الارض ومسويه دراما
عنود/عنبوك خلااص درينا انك تمثلين ترا قسم تمثيلك حلو بس يلا ترا الجوجو ماندريبها وييين
شجون باحباط/طيب خلاص يللا
ومشو في الغرف ومالقوها
طلعو السطوح لقوها جالسه والولد مقابلها بس معطي للبنات ظهره ويسولف معاها
الجوري عادها تسولف معاه وشافت البنات واشرت لهم من غير مايشوف عماد بانهم يجون ويكفخوه لانها طفشت منه
عنود واخذت عصاه وراحت ورا الرجال وكفخته وكفخته لين تفل العافيه
بعد ماطاح الولد بلا حراك وقد فقد الوعي
الجوري و تصفق بحماس وتقول/قويه عنييد شطووره
عنود وررفعت خصله من شعرها وبغرور/ادري
وساروالبنات مكتملين
لميس/بس يلا خلونا نرجع بس قبل خلونا مبلغ الشرطه يمكن يطلعون لصوص وكذا
دقو على الشرطه وجات ومسكتهم كلهم وطلعو من جد لصوص اجو عشان يسرقون اي شي ثمين وكانو حاقدين على اهل المزرعه واجا الشرطي للبنات
الشرطي/شكرا وبفضلكم قدرنا نقبض على السارقين الي كنا نبحث عنهم من3 سنوات
عنود/احم لا عااااادي
الشرطي/بس اقدر اسالكم سؤال
البنات/اسال
الشرطي/الحين انتو اولاد ولا بنات
البنات نصهم قالو اولاد ونصهم قالو بنات

قالوها بوقت واحد/نحنا اولاد+بنات
الشرطي مافهم شي بس قال/طيب بس شكرا مره ثانيه
وراح
والبنات رجعو للبيت
بس حطو الاثواب في الشنطه وكانو لابسين تحتها جينزات وبلايز
دخلو لقيو الحريم يبكون
ام حمد وهي تبكي/عنود ريما
وراحت حظنتهم
ريما بخوف/مامي وش فيك
ام حمد/وين كنتون كنا خايفين عليكم
عنود ببتسامه/كنا نتمشى في المزرعه
ام حمد/بس حمد والعيال دورو في المزرعه ومالقيكم
ريما/كذابين اصلا جلسو معانا شوي وقال انه بيبلغك انه لقانا
ام حمد/وذاك الكذاب يعني كان يبي يخوفنا انا اتفاهم معاه
تعشو البنات
وتجمعو البنات في غرفه ونامو مع بعض
اليوم التالي
للصبح 8
صحت الجوري للمره 10 وماسلمت من الكوابيس
الجوري/ياربي ليش ما قدر انام براحه .....خلاص بقوم معد ابي انام

قامت وغسلت وجهها ولبست وتكشخت
ونزلت تفطر
حست بالملل
طلعت فوق تبي تصحي البنات
راحت عندهم وصحتهم بس كلهم قالو مايبون يقومون ومعاهم نوم راحت عن لميس اخر وحده
وصحتها ولميس قامت من النوم
الجوري/صباح الخير لميس بليز قومي معايا والله امس ماقدرت انام لان كوابيس تجيني وقمت عشان ما احلم بها وانا لوحدي صاحيه وطفشانه ولا وحده من البنات تبي تقوم بليز قومي
لميس وهي معاها نوم بس كسرت خاطرها الجوري وقالت طيب بتقوم
غسلت وجهها وصلت ولبست وتكشخت
نزلت مع جوجو وجلست تفطر
بعد ماخلصو
الجوجو/لموس
لميس/هلا
الجوجو/وش رايك نروح الاسطبل
لميس/اوكيه
رواحو للاسطبل
كان في احصنه كثيره بس
الجوجو راحت لحصانها المفضل والي يشبه لشخصيتها مره
(حصانها ابيض ومسميته جولي<<حصانها انثى
الجوري تعشق الاحصنه من قلبها ودايما لمن تروح المزرعه تروح للاسطبل يوميا عشان تجلس مع جولي)
الجوجو وتكلم الجولي وتحظنها/شعلومك جولي وحشتيني
جولي وجلست تصهل كانها تقولها(الحمد لله بخير وانتي شخبارك)
الجوجو/تمام الحمد لله
لميس /وش اسمها
الجوجو/اسمها جولي وهي زي ..تقدرين تقولين نصفي الثاني
لميس/اهااااااا..
الجوحو/تعالي اعرفك على الاحصنه
لميس/اوكي
الجوجو جلست تعرفها على الاحصنه
بس شافت حصان لونه بني فاتح علطول رجعت ورا وهي خايفه
لميس/وش فيك
الجوجو بخوف/لميس لاتقربي من ذا الحصان تراه يرفس وللحين محد قدر يتحكم فيه بس انصحك لاتقربين لانه يخوف بجد واول كسر رجل فيصل ونواف وحمد وابوي وابو عنيد ...والله لو يطلعوه من هنا يكون احسن لانه مو لحد واعتقد شخصيته شوي غريبه
لميس قربت من الحصان وهي تناظر في عينه
الجوري/لميسس لللللاتقربي ترا بتتعورين
لميس قربت وهي تحس انه في شي يجذبها له
الحصان يناظر فيها وساكت<<<يشوف وش اخرتها خخخخ
لميس وقفت قدامه مباشره وهي تبتسم له ومدت يدها تبي تلمسه
بس الحصان ذي المره هاج وجلس يصهل بقوه وكانه بيرفسها
بس لميس ماتحركت من محلها ولا خافت ولا شي وجلست تقول/لاتسوين قناع الحصان القويه ادري انك حساسه وضعيفه بس تسوين انك قويه خوف من ان احد يجرحك في يوم من الايام لاتخافين ماراح اجرحك ومافي احد يمسك باذى وصدقيني ماراح اسامح من يجرحك

والحصان كل ماله يهدى بعد شوي هدات وجلست تناظر في لميس
لميس ببتسامه/قلت لك والله ماراح اسوي لك شي بس بلمسك
وقربت يدها ولمست الحصان
لميس/ممكن اركبك ؟؟
الحصان صهل بهدوء
لميس/اعتبرها موافقه؟؟
الحصان يناظر فيها وكانه يقول وش رايك يعني!!؟؟
لميس /السكوت علامه الرضا
وركبته بهدوء
الجوري وجولي يناظرون وهم مذهولين من الي صار
لميس وناظرت الجور/يلا نمشي
الجوري وركبت جولي وهي لسه مو مستوعبه
ومشو
الجوري/ماتوقعت انه يسمع كلامك
لميس/ولا حتى انا بس صار الي صار
الجوري /طيب وش سميتيه
لميس/هي بنت مو صح
الجوري/اعتقد
لميس/اممممم بسميها الكسندرا بس اختصارا لاسمها اليكس
الجوري/حلو الاسم
لميس /بس ممكن اسالك
الجوري/تفضلي
لميس/من متى وانتي تعرفين جولي لان احس علاقتكم مرره عميقه
الجوري/مممم من وانا في اولى ابتدائي وهي معايا وكنا دايم مع بعض واحسها تفهمني وانا افهمها وحتى بسام مثلي يحب الاحصنه وكنا لمن نجي في المزرعه نتسابق بالاحصنه بس الخساره انه دايما يفوز علي
لميس/اهاااااااا
الجوري بضحكه/حتى لمن نتزوج راح تكون الاحصنه ضيوف الشرف
لميس/ههههههههههههه ضيوف الشرف حلوه ذي
الجوري/بس مستغربه منك
لميس/انا؟؟وشبني
الجوري/لمن طلعتين على الكسندرا طلعتين باحترافيه مثل ذولاك الي ماهرين في الفروسيه
لميس/اها ..لانها الحقيقه
الجوري بصدمه/يعني الحين انتي متعلمه الفروسيه
لميس/ايوه تعلمتها لمن كنت في نادي للفروسيه في الابتدائي بس سبتها بعدين
الجوري/لييش
لميس/لان انا من البدايه كان نيتي اني اتعلمها وتكون لي خلفيه عنها بس ولكن ما ابغا الفروسيه تسير ميزتي الوحيده وكمان ماتكون هي الهوايه الي اضل متمسكه فيها للابد ...وعشان تفهمين اكثر انا عن نفسي احب لمن تكون لي هوايات وميزات كثيره... عشان كذا كل مرحله اخذت فيها نادي اتعلم فيه
الجوري/اهااااا فهمت يعني في الابتدائي كنتين تتعلمين الفروسيه والمتوسط.....
لميس/الكاراتيه والتزلج على الجليد
الجوري بحماس/والله حماااااااس طيب والثنوي
لميس/مم عاد كان لي سنه بس في الثنويه بس من خلالها تعلمت شوي من التايكندو
الجوري/يعني انتي الحين في ثاني ثنوي
لميس/ايوه
الجوري/حماس الدراسه بتبدا بعد شهر وبتكونين معانا في المدرسه بس ياحليلك هناك في المدرسه عندكم نوادي تتعلمون فيها الفروسيه والتزلج والكاراتيه
لميس/كمان الباليه والعزف على الموسيقى والسباحه بس انا مادخلت فيهم لاني ماعتقد انها كانت تناسبني
الجوجو/اهااااااا
لميس/خلينا عني تكلمي عنك
الجوجو/وش اقولك
لميس/حدثينا عنك وبسام مثلا من متى تحبون بعض
هنا الجوري تغيرت تعابير وجهها وصارت حزينه
لميس لاحظتها وقالت/ف في شي
الجوجو/لميس اقدر اقولك شي بس امانه ماتقولين لاحد
لميس/ماراح اقول لاحد والله العظيم بس وش في
الجوجو/انا ...انا ما احب بسام
لميس بصدمه/ايييييشششش
الجوجو بسرعه/والله مو بيدي لان هو اصللا يكرهني
لميس ومو مستوعبه/كيف كذا
الجوجو/بقولك السالفه من البدايه ...قبل اسبوع جاتني رساله في جوالي

نرجع لورا لحد ماوصل للجوجو رساله

كانت جالسه وتكلم صاحبتها واتس جتها رساله من الواتس نفسه وكان رقم غريب

المحادثه

الشخص/السلام عليكم
الجوري/وعليكم السلام ..مين؟؟
الشخص/انا بنت وفاعله خير حبيت اقولك شي عن ذا الي تحبينه بسام
الجوري/وكيف تعرفين بسام
الشخص/مايهم ....بس حبيت اقولك من الحين انه يكرهك بس يمثل انه يحبك عشان يتزوجك وصدقيني بعد مايتزوجك بيفك عنه القناع وبيكون شخص ثاني وبيسير ذيب صدقيني من الحين خذي حذرك وبعدي عنه
والجوري من النوع الي يسهل خداعها/وانتي وش دراك ...تعلمين المستقبل مثلا؟؟
الشخص/انا ما اعلم المستقبل بس سمعت بمخططه
الجوري/وكيف سمعتيه
الشخص/لانه كلمني بنفسه وقالي الي قلته لك وانا لاني ابي اساعدك قلتلك ذا الكلام ...بس انصحك انك ماتقوليله الي قلته لك لان ماتدرين وش بيسوي لو دري بدون سابق انذار بان الي كان يمثل عليها كشفت قناعه وانه كان يلعب عليها يمكن ياخذ شرفك او يقتلك عشان تسكتين ونصحيه ثانيه مني ....تصرفي انك ماتدرين بشي ولمن يجي الوقت الي بتملكون فيه اطلبي فسخ الخطوبه واعترفي بالي قلته لك
الجوري/انتي كذابه وادري انك تحاولين تفرقينا بس مابتقدرين
الشخص/انا قلت وسويت الي عليه الباقي انتي تصرفي وانا ماسويته الا لاني ما ابيك تتعذبين بعدين وتندمين انك ضيعتين عمرك على واحد ماتستاهليه
الجوري /بس احذفيني ولعد تكلمين وانا بحضرك وترا لاتحاولين ادري انك كذابه بس يلا باي
قفلت من الواتس ومن الجوال كامل وجلست تبكي وهي تقول/معقووله ...معقووله ..مستحيل

نرجع للواقع

الجوري/وذا الي صار وانا الحين اتصرف كاني احبه مو امثل الا اني احبه من جد بس احاول انكر في داخلي واخاف يكون كلامها صدق اش اسوي يالميس ساعديني... يارب يطلع كلامها غلط ويطلع بسام يحبني صدق
لميس ومحتاره مثلها/ااامممممممم طيب عندك رقمها
الجوري/ايوه بس حظرته
لميس/طيب بضيفها من جوالي واحاول اتعرف عليها على اني ولد واحاول اسحب منها ولاتخافين راح اعرف الحقيقه... اوعدك بس لاتقولين لاحد الحين لحد ما اعرف وبسام ابتعدي شوي عنه عشان لو طلع كلامها حقيقه ماتنصدمين وتسيرين يائسه وكمان عشان خلاص مايكون لك مشكله لمن تبتعدين عنه
الجوري/شكرا يالميس والله انك اعز شخص عرفتها
لميس/العفو بس وش رايك الحين نتسابق بالاحصنه
الجوري ببتسامه /يلاااا
لميس/شوفي من هنا لحد الفله اوكي
الجوري/اوك
لميس/يلا ...1...2...3
وانطلقو
لميس كانت متقدمه على الجوري بس الجوري تقدمت
وسارو متعادلين
لميس بمرح/ماراح اخسر
الجوري/ولا انا
وشوي الاحصنه تباعدت عن بعض وسار بينهم مسافه يمكن 11سم

وواحده منهم وهي كانت مع حصانها ظهر في طريقها ارنب وحصانها خاف رجع على ورا وارتفع(يعني صار واقف على رجلين) وجلس يصهل بقوه وبصوت عالي والي كانت راكبه عليه تحاول تتمسك وتقوله/اهدي ...لاتخافين خلاص....كان ارنب خلاص ....ااااااااااااااه
وطاحت من على الحصان على ورا
والثانيه اول ماشافت حصان ...... يرتفع وقفت بسرعه ونزلت وراحت ل........ وهي تحاول تساعدها انها تهدي الحصان ولمن شافت ....... على وشك انها تطيح بسرعه وقفت عن المكان الي بتطيح فيه .........ووو

توقعاتكم

مين الي ظهر في طريقها الارنب ومين الي طاحت؟؟
كلام فاعله خير بشان بسام تتوقعون انه صحيح او لا؟؟
لميس راح تقدر تساعدها في مشكلتها ولالا؟
بسام لو دري بالسالفه وش بيسوي؟
الجوري وش رده فعلها لمن بتكشف الحقيقه البنت؟؟

للكاتبه /«T&oslash;Ee KhâlëD»


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 01:37 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثالث

الجوري وهي كانت مع حصانها ظهر في طريقها ارنب وحصانها خاف رجع على ورا وارتفع(يعني صار واقف على رجلين) وجلس يصهل بقوه وبصوت عالي والي كانت راكبه عليه تحاول تتمسك وتقوله/اهدي ...لاتخافين خلاص....كان ارنب خلاص ....ااااااااااااااه
وطاحت من على الحصان على ورا
ولميس اول ماشافت حصان الجوري يرتفع وقفت بسرعه ونزلت وراحت للجوري وهي تحاول تساعدها انها تهدي الحصان ولمن شافت الجوري على وشك انها تطيح بسرعه وقفت عن المكان الي بتطيح فيه وطاحت الجوري على لميس ولميس طاح راسها حجاره
وجولي بدات تهدا وحصان لميس الكسندرا واقف من بعيد ويناظر المسلسل هندي ويقول يارب صبرك الحين وش اخرتها<<<خخخخ
قامت الجوري وهي شوي تالمت
الجوري/اااااح لميس هل انتي بخير<<قلبنا فصحه
لميس جلست وهي ماسكه راسها/ايوه بخير بس كيفك الحين
الجوري/ انا قوود بس شكرا من جد يالميس ولولاك كان الحين صارلي شي
لميس/لالا عادي ماسويت شي
وقامو من على الارض ولميس تحس بدوخه وتمشي بتمايل ووجات لها الكسندرا وكانها حست في لميس
ولميس بتعب/ش شكرا
وركبت الحصان
لميس/يلا نروح مع الاحصنه للفله
الجوري/اوك يلا
ومشو ولميس لسى ماراح منها الدوخه
ووصلو الفله وكانت العنود واقفه برا وتصارخ/اناااااا حلوه ومزززه
الجوجو/ليش تصارخين
عنيد/كذا جاني حماس
وشافت حصان لميس ورجعت ورا
عنيد/ياماما ليش جبتووه الحين بيكسر راسي
لميس/لا معليك معد سار يرفس تعلم للادب
عنيد/بجرب المسه
لميس/اوك قربي
عنيد تقرب وبخوف والحصان ساكت ويناظر في الجهه الثانيه ومايبي يشوف عنيد
ولمسته عنود وعجبها الوضع
عنود وبلا سبب ضربته في ظهره بعد مالمسته
قالت/ايوه كذا الادمين اقصد الحيوانيين
الحصان التفت لها وناظر فيها كانه يقول( خيير ليش تضربيني )
عنود/خير خير ذي النظرات شكلك حاقد عليه مو صح
الحصان صهل بهدوء كانه يقولها (وش رايك يعني)
عنود/خلاص خلاص فهمنا انك ماتبيني بانقلع بكرامتي
الحصان التفتت للجهه الثانيه (يكون احسن )
لميس وكانها تقرا افكارها/الكسندرا عييب ذي تحبك
الحصان صهل بصوت شوي عالي كانه يقول(حبها برص اصلا ذي تنحب... مجون الي بيحبها)
لميس شهقت/هااااااا يعني انا مجنونه لاني احبها
الحصان بدون مايلتفت (بصراحه ....ايوه)
لميس/افا هذي اخره صداقتنا الي لها زمن طويل وذي العشره الطويله ذي اخرتها وانا علبالي......
الحصان ناظر فيها (كذابه اصلا عادها مامرت ساعه من تعرفنا)
لميس/اقول بس انت خلني اخلص ذي الدراما ....الله لازم على الجبهه حس بشعوري شوي
الحصان وناظر فيها(ترا انا اشهد ان التمثيل مو لايق عليك يعني بطلي هبال)
لميس/خلاص طيب بطلنا

وراحت مع الجوري لااسطبل وحطو اليكس وجولي فيها
الجوري وتكلم جولي/انتبهي لنفسك باجي بعدين اوك
لميس ناظرت الكسندرا وفي نفسها(ليش ما اقلد الجوري مم بحاول)
لميس وتناظر اليكس وماتدري ايش تقول وكيف تبدا
الكسندرا ناظرت فيها(خيير )
لميس وتتصنع الابتسامه/ا ا انتبهي لنفسك وانا باجيك بعدين ا اوك اليكس تناظر فيها جلست 3 ثواني وصهلت بصوت شوي مرتفع(بس لاتنسي تجيبيلي بسكووت نفسي فيه ويلا كلي تراب وروحي وتعالي بعدين)
لميس/الحين ذا كلام بالله مدري طلب ...بس والله انك قليله ادب
اليكس ولفت عنها(عااااادي ماقلتي شي جديد
لميس/يالبرودتك
اخذت تراب ورمتها عليها
اليكس ناظرتها(بالله عقلك مكون من وش افكر ان البنات الراقيات مايسون كذا)
لميس بامل/يعني كنتين تعتقدين اني راقيه
الحصان صهل(اقول ..لايروح فكرك بعيد بس جالسه امثل اصلا الحقيقه ان الطبقه الراقيه في جهه وانتي في جهه يعني هي في شرق وانتي في غرب)
لميس/طيب خلاااص مو لازم احباط بروح باي
وراحت
الحصان ناظر فيها(خبله)
وجلس ياكل وهو ماهمه حد

ولميس طلعت وهي تتحلطم وشافت الجوري وهي واقفه من بعيد وتصارخ/لموووس يلاااا الغدا
لميس/طيييب جااايه
لميس مشت وهي تناظر الساعه
لميس/يوو الساعه 1 خلني اصلي اول
وراحت طلعت فوق وصلت ونزلت وراحت غرفه الطعام
لقت طاوله طوييييييله يمكن من بدايه الغرفه لنهايتها والعايله كلها جالسين
صف فيع العيال كلهم والرجاجيل والصف المقابل لهم فيه الحريم والبنات كلهم و مقدمه الطاوله جالسين الجد والجده

عنود بصوت عالي/لميييسسوووه تعالي هنا
لميس شافتها وجت وجلست جمبها
حمد/وليش الصراخ تقدر تسمعك بالهمس حتى
عنود/اقول بس اص لاقلب الغرفه لمصارعه حره
بسام/احلفي
عنود/والله
الجد/خلاص بس
عنود بهمس سمعوه العيال والبنات/بسباس يحشر حميدووه
العيال لحمد/وااااااااك
حمد /ويحشرك وراي
عنود/وانت قبلي
الجده/خلاص ياهوووه
سكتو وجلسو ياكلون وعنود مع نفسها تتحلطم

خلصو اكل وجلسو البنات في الحديقه
لميس/الجوجو
الجوجو فهمت وش تبي
الجوجو/هاك ارسلته <<تقصد رقم البنت (فاعله الخير)ارسلته واتس
لميس/ اوك
واضافته وارسلتها لميس/هلاااا
البنت/هلا مين معاي
لميس(بسوي نفسي اني ولد واشوف وش تسوي)/انا ولد وحاب اتعرف عليك
البنت/طيب من وين لك رقمي ؟؟
لميس(بلشه بس له فكره)/اخذته من واحد من اخوياي واعجبت بك من كثر مايكلمون عنك وحبيت اتعرف عليك .....انا ماجد
البنت /هلا ..انا جومان
لميس/عاشت الاسامي ياحبي<<كتبتها مجبوره مو من ارادتها
البنت/عاشت ايامك ياقلبي
لميس مع نفسها/شكلها مو هينه البنت وشكلها من ذولاك الصايعين
البنت/طيب انا ابي اقابلك ..ابي اشوفك عشان اتعرف عليك اكثر
لميس(الجوال مايكفي؟؟!)/طيب وين تبين نتقابل
البنت/انا معايا شقه تعال لي هناك
لميس(الله وشقه بعد جعلها بالجلطه )
لميس/طيب وينها... انتي في جده صح ...ولا سافرتي؟؟
البننت/لا اا في جده ياحياتي بس تقدر تجيلي بكره
لميس/لاااا بكره ياحبي ماقدر بس خليها بعد بكره
البنت/طيببب ياعمري
وقفلت من الواتس
ودقت على لميس
لميس بهمس/واااااي بلشه الحين كيف اسوي
عنيد/وش بتسوين
لميس/لا لا و ولاشي
عنيد/ومين الي يدق عليك(وتشوف الاسم) ولا مسميتها ب(الغثا)
لميس/لا ذي وحده اعرفها
الجوري/خلاص لميس بقولهم
لميس ناظرت فيها/متاكده
عنود/وش صاير
الجوري/عنود وريما بس اوعدوني وعد شرف انكم ماتقولون لبسام ولا لحد
عنود/صدقيني ماراح اقول لبسام مع انه اخوي بس مو كل شي ينقال حتى لو يتعلق به صح ريما
ريما بتاكيد/ايوه والله مانقوله
الجوري وقالت لهم السالفه
مها بصدمه/مستحيل بسام كذا
لميس/وانا الحين ابي اتاكد منها بس مو مباشره راح اسوي اني ولد واروح شقتها واسحب منها واتاكد اذا كلامها صح ولالا بس بسام لايدري اوك
ريما وعنيد ومها وساره وشجون /اوك
لميس/بس الحين جالسه تدق اخاف ارد وتكشفني
مها/لالا انتي لا لاتردين بتكشفك من اول مره لان صوتك ناعم بس خلي العنود لان لو خشنت صوتها بتحسب انها ولد ومابتعرف الحقيقه
لميس وعطتها الجوال/طيب حطي السبيكر وطبعا لاتنسين تغزلي شوي عشان ماتشك فيك
عنيد/امري الله
وردت وقالت بصوت مخشنته/هلا هلا ب بالحب
جومان وبدلع يلوع الكبد/هلا حبي ليش ماترد
عنيد(جعلك بالبلا عنبوك)/والله سوري ياعمري بس كنت شوي مشغول
جومان/طيب قولي عمرك وفي اي صف وقولي عنك
عنيد/امم عمري 24 تاجر مثل ابوي ووبس وانتي
جومان/انا عمري 20 سنه وفي الجامعه كمم ودلوعه خلقه وجسمي حلو وبيضا وعيوني ازرق وشعري سايح واصفر
عنيد بكذب/ياعيني ترا كبرتي في عيوني
جومان بدلع مايع/اووه مجوووود ياحبي انت
عنيد باستغراب/مجود؟؟
جومان/مو ذا اسمك
لميس تاشرها تقول ايوه قولي ايوه
عنيد وترقع/ايوه بس مايدلعوني مجوود فعشان كذا استغربت
جومان/طيب وش يدلعونك
عنيد(بلشه وشش اقول)/اممممم ايوه صح يقولوني دودو ولا دودي
جومان/هاا؟؟؟؟
عنيد وتغير السالفه/ياحبي ترا احبك
جومان/وانا اهواك واعشقك
عنيد(ياكذابه تونا ماتعرفنا كيف تحبيني /يلا ياحبي شوي مشغول لمن اخلص اكلمك اوك باي
وسكت بسرعه
عنيد/احسها كذابه لمن قالتلك ذاك الكلام لاني اعتقد ان فاعلات الخير مايتكلمون كذا
الجوري/ممممم يمكن كلامك صح بس كمان ابي اتاكد

جا صوت من وراها/تتاكدين من شنو
البنات هنا التفتو بسرعه وشهقوو/طلااال
طلال/لا ظله ..بس وش بكم
عنود/ولا شي بس انت من متى هنا
طلع من ورا طلال نواف/من قبل شوي
البنات بعد شهقو وبصوت مرتفع/نوااااااف
نواف/والله ان فيكم شي يلا قولو ولا بعلم
البنات يناظرون بعد
بعدين تكلمت لميس/سالفه خاصه
نواف/خاصه ولا عامه
طلال/انا شاك ان فيكم شي حتى باين من اشكالكم متوترين قولو يمككن نساعدكم
لميس وقفت /مانحتاج مساعدتكم
عنود/خلاص بس لانعقد الامور اكثر لكن السالفه ان.....
البنات كلهم بصوت واحد/لاااااااااااا
عنود انفجعت/بسم الله
ريما/غبيه انتي ذي سالفه خاصه
لميس/اسفين ياعيال بس والله السالفه مو مهمه وماتحتاج مساعدتكم
نواف بلقافه/طيب بس قولو نحنا مابنسوي شي
لميس/ممممم لا ...يلا بنات
ومشت ومشو معاها البنات
نواف/والله احس السالفه خطييره
طلال/خلاص سيبهم لا بغو يقولون يقولون محنا متذليين لهم
نواف/اموت واعرف ليش مانت ملقوف مثلنا
طلال يرفع كتفه/والله مادري
نواف/بس امش امش خلنا نتونس مع بسام
طلال/يلا


عند البنات

شجون/ياغبيه بغيتي تفضحينا
عنود/لان من جد السالفه شوي خطيره
لميس /خلاص الحين وش رايكم نسوي شي
ريما /معااايااا فكره جهنميه
الكل/ وشو
ريما ابسمت بخبث

بعد نص ساعه
عنود بحماس/يلاااااا
والبنات جلسو يتزحلقون في الممر الي عبوه بمويه وحشروه بصابون وعنود وقفت في اخر الممر وبعدين جرت باقصى ماعندها ولان الدرج قريب من الممر عنود فقدت توازنها وطاحت على الارض بس لسى ماوقفت من اثر الجري وقربت من الدرج
هنا عنود قالت بصراخ/بناااااات الحقوني....اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
البنات/عنييييييد
وعنود طاحت من الدرج
عنود بعد ماطاحت
عنود وجلست وهي تتالم/عساك بالبلا جعلك بالساحق والموت والسرطان والجلطه <<تدعي على الصابون
شجون من فوق/اهبببييي عليك ....قطوه بسبع ارواح طحتين من الدرج وماصار لك شي
عنود/اهبي اذكري الله
شجون/ماشاء الله بس تف تف عيني بارده
عنود/بنات خلاص تبت معد بلعبه
ساره وهي تتزحلق/كيفك بس بيفوتك نص عمرك
عنود/لا خلاص كافي عذاب ترا انفطر قلبي
الجوجو/قولي قسم
عنود/قسما والله
الجوجو/حبك قزم
ساره/عنود نصيحه العبي معانا ترا حلو وانتبهي بس
عنود باصرار/لالا مابي العب لو تطلع في رؤسكم نخله ...مستحيل خلاص تبت



بعد 10 دقائق
عنود بصراخ/حماااااااس
وجلست تتزحلق على الصابون مع البنات وتفحط وفرحانه<<ابدا ماتتوب

خلصو البنات ونادو الشغالات ينظفون المكان ونزلو
عنود/بنات وش رايكم نتسبح في المسبح
البنات/اووك قدام
البنات وراحو الدور الي ماقبل الاخيرفي الفله وهو المسبح
وكان طويل وواسع وكمان شوي عميق يعني يوصل للبنات لكتفهم
البنات وراحو لغرفه تغير الملابس الي بجنب المسبح
اخذو مايوهات ولبسوه

طبعا كان المايوه ساده جاي زي الفستان بلا اكمام ماسك عليهم من فوق لحد الخصر ومن تحت واسع وواصل لنص الفخذ وتحته جاي عليه سروال لحد الفخذ ويكون نفس لون المايوه

طبعا البنات كانو كلهم لبسهم كذا ...بس مختلفين في الالوان وكل وحده اختارت لونها المفضل
لميس وردي
الجوجو احمر
عنود ازرق
شجون موفي
مها تيفاني
ريما ارجواني
ساره برتقالي
وكلهم خالين شعورهم ذيل حصان على فوق وكانو يجننون
طلعو البنات واولهم عنيد
ونطو كلهم في المويه
عنيد وتسترخي/اااااااخ ما احلى الحياه
لميس/بنات يلا نلعب كره طايره بس في المويه
عنود والبنات/يلا
ولعبو البنات كره طائره
كان الفريق
لميس وعنيد والجوري
ومها ريما وشجون
وساره جالسه تناظر فيهم
عنود ومعاها الكوره رمتها
وصدتها شجون

عند ساره كانت مستغربه سامعه في غرفه الثانيه الي بجنب المسبح صوت
ساره /يمكن اتخيل
بس علا ذا الصوت وصار مخيف
ساره /بنات بنات الحقو
البنات جو عندها/ وش في
ساره /ف في حد في الغررفه
ريماا بخوف/لايكون جني..لان بسام قالي ان العيال كلهم في ستار بكس ك كلمني من هناك
البنات بخوف/يمااااه
لميس/اقول تراكم خوافين بس سمو بسم الله ويلا نروح نشوف مين فيه
شجون /بس يمكن يدخل فيك
لميس/نحنا متحصنات فما يقدر يدخل بس سمو ويلا مين تجي تغامر معي
عنود والجوري وساره بحماس من سمعو مغامره /انا
وشجون وريما ومها وخايفين/لانحنا بننتظركم هنا
عنود والجوري وساره ولميس طلعو من المسبح وقلوبهم ترقع من الخوف ورجولهم واياديهم ترتجف
لميس بخوف/بنات نحنا محنا خايفات صح
عنود والجوري وسارره بخوف/ص صح
وقربو من الغرفه
وعنود/لميس انتي افتحي
ساره/ايوه انتي
لميس/وليش انا
الجوري/لانك انتي صاحبه الفكره
لميس/بس بس انا
عنود/لايكون خايفه
لميس/لالا الخوف في جهه وانا في جهه(كذابه)بس يلا بفتح
لميس وسمت بالله وفتحت الباب ببطئ وخلوه بس مردود ويطالعون من فتحه الباب
بس شافو المكان مظلم بس التلفزون مفتوح وفيه فلم وشافو ظل اشخاص جالسين يتفرجون
ساره بهمس/شكل ذول ججن متجمعين في الغرفه عشان يتفرجون الفلم ،.....وعازمين انفسهم
الجوري بخوف وبتبكي/يماه
لميس ووراها شوي بتبكي /ب ب بس وش بنسوي الحين
عنود/مافي الا حل واحد
لميس والجوري وساره /وشو
عنود ومسويه ذكيه/ترا انا سمعت ان الجن يخافون منا اكثر مما احنا نخاف منهم فخلونا ناخذ حبال ونربطهم وهم مو منتبهين عشان مايسون فينا سحررر وبعدين نقرا الفلق وسوره البقره عشان ينحرقون ويتعلمون الادب

لميس/لالا مابنقدر نربطهم لانهم بيحسون وكذا بس خلينا الحين ندفر الباب ونقرا المعوذات بصوت عالي وان شاء الله يختفون عنوج/طيب اذا واحد منهم هجم عليك عشان تسكتين وعشان يدخل فيك
لميس/ايوه صح مافكرت كذا اجل خلونا نروح للمطبخ وتاخذ كل وحده علبه فلفل اسود(البودره) وتخله معاها واذ قرب واحد منها ترشه في عينه عشان ينحرق زياده
عنود/والله عليك نور
ودقت عنيد على خادمتها الشخصيه

عنود/الو جورجيا
جورجيا/هلا شوبدك <<لبنانيه
عنود/ممكن تروحين المطبخ وتجيبين 4 علب فلفل اسود
جورجيا باستغراب/ايه بس لشنو
عنود/في جني في للغرفه ونحنا بنمسكهم بجرمهم المشهود ولازم ندافع عن انفسنا
جوريا بخوف/شوووو عم بتاولي(بتقولي
عنود/الي قلتلك عليه يلا جيبيه الحين
جورجيا/تواني بس
ومرت 10 ثواني وجات وعطتهم ونزلت بسرعه(خايفه البنت
عنود وعطت لميس وجوجو وسوير كل وحده علبه في فلفل اسود واخذت لها واحد
ساره/بنات بس عادي ندخل للجن بدون عبايه ولا شي ساتر لاننا لابسين مايوه
عنود/ياشيخه ذول جن انتي قلتيها اصلا هم يكونوك معاك في البيت ويشوفونك حتى وانتي تتروشين وحتى لمن تغيرن تجين الحين تقولين بتخبى ومدري كيف
الجوجو/بس مايقدرون يشوفوك لمن تدخلين للحمام(اكرمكم الله) وتقولين اللهم اني اعوذ بك من الخبث والخبائث يسير في زي الحاجز وينعمون ومايشوفونك
عنود/اهاااا ...شكرا على المعلومه خلتيني استفيد منها بقولها كل ما اروح الحمام (اكرمكم الله)طيب ساره انتي تقوليها
ساره/لا
عنود/اجل خلاص اعتبريهم شافوك ومابقي شي ماشافوه .....والحين جايه بتتسترين منهم وهم اصلا شبعو منك ...
ساره /خلاص طيب ...بس بقول الدعاء من اليوم
عنود/المهم يلا اول ماندخل الغرفه نقرا الفلق طيببب
البنات/طيب
عنود وماسكه قبضه الباب ومرتجفه/واحد ..اثنين ...ثلاثه
ودفرو الباب
والجن انفجعو
عنود بصوت عالي وترتجف/قل اعوذ برب الفلق ..من شر ماااخلق
واحد فيهم/ببسسس وش شايفينا
عنود تحسب يتالمون وتكمل/ومن شر غاسق اذا وقب
وقف واحد وهرع الى العنود الي تقرا وخايفه من
مسكها من كتفها/وووقفيييي وش بك
عنود صرخت باعلى ماعندها /يمااااااااااااااااه الحقووووونيييي بيدخل فيه جني
الجوري الي كانت جنبها اخذت كميه كبيره من الفلفل الي معاها ورمتها على وجهه ودخلت في عينه
وجلس على الارض وحاط ايده على عيونه عيونه وصارخ/اااااااه ااااااااااااه
الجوري/تستاهل
اجا الثاني ومسك جوري من يدها/انتي الحين وش سويتين فيه هاااااااا
الجوري تبكي/لاتدخل فيه تراني ما انطاق ويمكن اسبب لك الجلطه وووو
لميس بصوت عالي/الجوري بساعدك
ورمت فلفل على الي كان ماسك الجوري على وجهه وحتى هو دخل في عينه وجلس مثل صديقه على الارض ويتالمون بشده
لميس/عشان ماتلمسون بنت عمتي ياكلاب
واحد اخر/بسسسس ترا مصختوها
عنود مع انها خايفه الا ان لسانها ماسلم منها/انت كل تراب ..لا وبعد يهاوشونا وانتو عازمين انفسكم في بيتنا
واحد اخر كمان/وش تقصدين ياعنود
عنود/واااااااااه وعارف اسمي ياقليل الحيا اشك انه كان
مراقبني
الجوري/بس روحو لاقرا لكم سوره البقره
واحد فيهم/وانتي حافظته السوره يا جوري ؟؟
الجوري/ها اممم ا اي....بس وش دراك باسمي
اجو شجون وريما ومها ومسوين شجاعات ووتقدمو وكل وحده معاها عصايه
ريما/ابعدو عن خواتي وبنات عماتي ياكلاب جعلكم بالي ماتتهنون
وراحت عند واحد منهم وطقته على راسه وطاح مغمى عليه
ريما وحطت رجل فوق صدر الي مغمى عليه وسويه فيها الابطال/تستاهلون
وااحد منهم/رييييمااااااا
ريما/ترا مو معناته انك جني يعني بسوي فيها احترام يعني بالعربي خذ عشيرتك وضف لابارك الله فيك
نفسه الي صارخ/اقووول انتو وش محسبينا
شجون/اذكر ربك بس الحين ابي اعرف ليش في بيتنا بالذات
واحد فيهم/لاااانه بيتنا يابقره ويلا براااااااا
شجون/ انتو الي برا
عنود/بنات ذولا ماينفع معهم الكلام يعني....هجوووم
البنات/يلا
ا
عنود وراحت ل واحد منهم وقالت/هي انت
وعبت يدها فلفل ورمت عليه ودخل في خشمه وعيونه وفمه
وجلس يصارخ وهو يتالم
وعنود وتحمس زياده وكبت علبه الفلفل كلها فوقه وهو دخلت زياده في خشمه وفمه وعيونه بس عيونه مو مره لانه كان مغمضها
وصار يصارخ اكثر من قبل ومتالم مره

اما شجون اعطتها لميس علبتها حقت الفلفل واخذته
وراحت لواحد منهم
الشخص /لالا شجون
شجون قاطعته بالهندي/انت في اكل تراب
واخذت فلفل ورمتها عليه ودخل في خشمه وجلس يعطس ومابغا يوقف وهو يسب فيها ويعطس كمان
شجون(خير وعنده عين يسب بعد
وركلته في ساقه باقوى ماعندها وهو جلس ينطط ويعطس

اما ريما الي كان مغما عليه قام وشاف ريما وخق عليها بس ريما ماعطته فرصه ضربته على راسه وطاح مغما عليه مره ثانيه
ريما/وبعد عينه طويله الي مايستحي

اما ساره راحت لواحد وقالت بصوت وحشي/جاك الموت ياتارك الصلاه
الشخص/وش بتسوين
ساره تقلده/وش بتسوين .. ولك عين تتغزل كمان
ورمت عليه من الفلفل ودخل في خشمه وجلس يعطس
ساره تقول(فرصتي الحين )
وراحت وراه وعطتته ذاك الشلوطي
ونقز من الالم وهو يعطس عاده
ساره /ههههاااااااااي شكلك يضحك
وجلست تضحك عليه

اما مها
راحت لواحد وشافته جالس عالبيبي ويطقطق ولا همه حد
مها راحت له/هي انت
ناظر فيها/مها ؟؟
مها/لا ابوها
وطقته على راسه باالعصا
تالم وقال ببرائه/ليييييش
مها/انتا في رادد انا انتا مافي استحي يا ابن الكلب
الشخص/وليش ما اراددك
مها/كل تبن بس
وطقته مره ثانيه في راسه بقوه وقال وصوته كانه زئير الاسد/واااااااااااااااااااااااا ااه
مها/اقول...عطيتك وجه
وعطته بالعصا في بطنه وطاح على الارض
مها /انت في استاهل هزا





واحد فيهم ماتحمل الجحيم ذا و شغل اللمبه


والبنات فتحو فمهم من الصدمه



طلعوووو العياااااااااال


والي رمت الجوري عليه فلفل كان بساااام
ولميس الي رمت عليه فلفل كان طلال
وريما الي طقته ومغما عليه كان واحد من اصدقاء نواف اسمه معاذ
والي ساره عطته ذاك الشلوطي كان حمد
وعنود الي كبت فوقه الفلفل وخلصته عليه كان نواف
وشجون الي ركلته في ساقه وكبت فلفل عليه كان فيصل
ومها الي ضربته في بطنه كان ناصر


كان الثلاثي المرح نواف وطلال وبسام جالسين بجنب بعض ويصاررخون من الالم وحاطين ايدهم على عيونهم من الفلفل

ومعاذ قام وهو ماسك راسه الي ينزف ومتالم
وناصر ماسك بطنه من الالم(لان مها عطته بالعصا ببطنه وباقوى ماعندها)
وفيصل جالس وماسك ساقه ويصارخ ويحس انها اكسرت
حمد يعطس عاده ومتالم شوي من الشلوطي
فيصل بصراخ/جعلكم بالساحق الماحق والموت المتلاحق الله ياخذكم يا حيوانين ياحقيرين يا....
وقال كل قاموسه من السب والشتم
والبنات متجمعين ولسى مومستوعبين ششي
وجلسو العيال يدعون عليهم بكل الدعاوي الي عارفينها
عنود توها تنتبه انهم بالمايوه وصارخت/بنااااااااااات
البنات استوعبو وصارخو/يماااااااه
وفزو جري على المسبح
عنود/بنات والله خايفه من انهم يضربونا
ساره/وش نسوي الحين
دقت عنيد على الخدم وقالت يجيون يعالجون العيال
وجا المصعد ومليان خادمات وططبعا كل وحده فيهم خادمه واحد من العيال وتعتبر خادمته الخاصه
جو جري ودخلو الغرفه

بعد ساااعه
البنات عادهم يتسبحون وناسين الي صار ومستمتتعين
طلعو العيال ومنهم الي مضمض راسه والي مضمض رجله
ناصر وهم يمشي تفل عليهم/تفو عليكم ياكلاب
عنود كل شي تتحمله الا التفله وردت له وتفلت عليه/وانت تفو عليك يا ولد
ناصر بصراخ/يااا حقييييييره اييييش
عنود بخوف/لالا ولا شي اسحب تفلتي خلاص
ناصر/والله حسابكم بعد ما نغير
ونزلو بالمصعد وهم يتوعدون
عنود بخوف/ياماما والله مايسكت ابوي متاكده لو علموهم العيال بيشطنا بالعقال والله لاننا ضربنا ولد الناس
ساره/ببقوله مو لنا الي ضربته ريما
ريما/لالا انا ماكنت ادري انه بشر والله كنت احسبه جني
عنود/مالنا دخل بيضربك بس انتي لانك الوحيده الي ضربتين الولد
ساره/ايوه بقوله انا مالي دخل
البنات/حتى نحنا بيضربك بس انتي
ريما بخوف/يامامي


بعد نص ساعه

في وحده من الغرف

البنات كل وحده في زاويه وتبكي وابو عنود قرب من عنيد وبيشطها بالعقال
عنود/بابا انا وش دخلني
ابو عنيد/انتي الكبيره وماوقفتي اختك جلستين تناظرين فيها
عنود/والله يا ابوي كنت احسبه جني
ابو عنيد يقاطعها/بس ولا كلمه ياحيوانه
وشط العنود لين تفلت العافيه
وراح لشجون وشطها وتفلت عافيتها
والجوري كمان
وريما
وساره
ولميس معاهم كمان
ومها
وقبل مايطلع تفل عليهم وراح
والبنات جالسين في الارض ومتالمات ويتحمدون ربهم انهم ماماتو


طبعا هم قبل نص ساعه طلعو ولبسو ونزلو لقو العيال ويعلمون ابوهاتهم ومعاذ من فتره روح
ابو الجوري/الكلام صحيح
الجوري/يابابا والله كنا نحسبهم جنون وكنا خايفين
وابو عنود ماقدر يتحمل وصارخ/على الغرفه ياكلاب الحين اهل الولد وش بيقولون عنا لو انكم بس ضربتو عيالنا كان سكت بس ضربتو ولد الناس كمان يامسودين الوجه
عنود خايفه/مو انا كانت ريما الي ضربته
البنات وخايفين/ايوه هي مو احنا
ريما بتبكي/والله يابابا ماكنت ادري كان المكان مظلم وكنت احسبهم جني
ابو عنود/يلا على الغرفه يامال الوجع
الجوري نزلت دموعها بس تبكي بصمت والبنات كمان و خايفين
بسام تقطع قلببه لما شافها /خلاص ياعم اخر مره يسونها
ابو عنود/لا ذول مماينفع معهم الا الضرب
نواف كمان تقطع قلبه لمن شاف عنيد تبكي /خلاص والله معد بيكرورها
العيال تقطعت قلوبهم لاخواتهم وحبيباتهم/ايوه والله خلاص ياعم معد بيكرروها
البنات ببكا/ايوه والله ما نكررها
ابو عنود بصراخ/يلاااااا على الغرفه انا اربيكم مره ثانيه
العيال ودهم يساعدون خواتهم وحبيباتهم بس ماقدرو يسون شي ويناظروهم وقلوبهم متقطعه اكثر من مره
اما لميس للاسف ماعندها لا اخو ولا حبيب بالنسبه لها وجالسه تستغرب ليش يبكون البنات <<<مسكينه ماتدري بالعذاب الي بيجيها
مشو البنات للغرفه وكانهم رايحين للموت وتمنو انهم ماضربو العيال


نرجع للواقع
طبعا كانو العيال جالسين في الصاله وقلوبهم عند خواتهم وحبيباتهم
اول ماشافو ابو العنود طلع من الغرفه وسكر الباب بس مو بالمفتاح
قامو وكانو رايحين للبنات بس وقفو لمن سمعو ابو العنود يقول/والله ان الي يروح العرفه متبري منه
العيال جلسو اماكنهم ومنزلين رؤسهم وهم ودهم يشوفون كيف حالهم الحين

كانو البنات سادحين ومتالمين ومتكسرين وحتى مايقدرون يحركون يدهم
عنود بالغصبه تتكلم وبالم/ب بنات نحنا احياء ولا متنا ؟؟
ساره بالم مثلها/للا ا الحمد لله احياء
عنود ماقدرت تتحمل وقالت تبي تطلع حرتها وقهرها من ابوها ونزلت دموعها وبدت تبكي وتشاهق بصوت عالي
والبنات كمان كانو يبون يطلعون حرتهم وبكو معاها
وكانو يقطعون القلب
الا لميس الي كانت مغمضه عيونها وسامعتهم بس ماتقدر تتحرك او تقول شي تحس ان جسمها تكسر بالكامل
عنود وقامت بالم وهي ماسكه جنبها وتبكي/اهئ اهئ خ خلاص بنات خ خلونا نطلع م من هنا
الجوري قامت بالم وهي متمسكه بالجدار وتحس كل عضامها تكسرت /ايوه وجودي هنا يذكرني بالي صار وانا ما ابي اتذكره
قامت شجون وهي تحس بالم في ساقها/ب بس و وين نروح
سساره قامت مثلهم متكسره وجسمها كله يالمها/ما ابي اشوف العيال م مابيهم يشوفوني كذا خلونا ن نروح مكان مافيه ح حد
ر ريما قامت وهي تحس بدوخهه ومتكسره وتتالم /ط طيب و وين بس
م مها قامت وهي متسكره ومتالمه زيهم/ن نروح ا المزرعه الي بجنبنا الي مسكنا فيها اللصوص اول ع عشان ما نقابل العيال لاني متفشله منهم
ريما/ح حتى انا
البنات/و وانا
مها/ب بنات كلنا قمنا الا لميس لايكون .....
ريما /ي بنات خلوناا نساعدها ترا هي اول مره تنضرب مو مثلنا الي متعودين عليه من واحنا صغار
ساره /ايوه يلا نساعدها
ساره وراحت عن لميس وعادها تتالم بس تتحمل وصابره
ساره / لميس لميس انتي صاحيه
لميس حتى ماتقدر تفتح عيونها لكن تكلمت بهمس/م مقدر اتحرك من الالم
عنود جاتها /ت تعودي من الحين نحنا كنا كذا من واحنا صغار عشان كذا متعودين
لميس بهمس وفتحت عيونها بالم/ط طيب بس ساعدوني
ساعدوها عنيد وساره ووقفوها ولميس تتكي عليهم
لميس/ب بتروحون للمزرعه المجاوره
ريما/ايوه مانبي نشوف حد ... لمن ماينسون الموضوع او نحنا ننساه بعدين نرجع لان مره متفشله من الاولاد
البنات/ايوه
عنود/بس الحين لمن نطلع من الباب بنلاقيهم خلونا نطلع من الشباك
ريما/بس نحنا بالدور الثاني
عنود /بناخذ الشراشف الي في الدولاب ونربطه على حافه الكنبه ونرميه الباقي في الشباك ونروح له
البنات كانو منكسرات ومتالمات ومايقدرون يسوننه
عنود عصبت/اختارو يا تطلعون من الشباك بذي الطريقه ولا تقابلون الاولاد بذي للاشكال وتورهم انكم صرتو ضعاف ومنذلين
البنات بسرعه/ننزل من الشباك
سو طريقه عنود وهم لسى جسمهم كله يالمهم بس صبرو على انفسهم ونزلو ومشو من ورا المزرع وهم يادوب مثبتين نفسهم على الارض وطلعو من المزرعه
وراحو للمزرعه المجاوره
شافو بابه الخلفي مفتوح كالعاده
دخلو منه
مها بالم وعادها تحس جسمها يتلمها/و وين نروح
عنود/و وش رايكم ن نجلس في ذاك المكان الي شفناه اول،،.الي كان فيه بيحيره و اشجار.... ذاك المكان الي قلنا عليه حلو
البنات/ي يلا نروحه
و ومشو ووصلو لذاك المكان
كان يجنن
البنات انسدحو على الارض وهم لسى مافارقفم الالم
لميس/ا الساعه كم
مها/5 (العصر
عنود بتعب/بنات خ خلونا نرتاح هنا..... وشوي نقيل عشان لمن نصحى نحسب ان الي صار كان حلم
الجوري/طيب لاني احس بتعب شديد
البنات/حتى احنا
غمضو عيونهم وهم يتمنون انهم يرتاحون او ينسون الي صار على الاقل
ونامو في الارض


في الفله
كانو كلهم جالسين في الصاله بجنب الغرفه وهم مستغربين للحين ماطلعو البنات
ام عنيد/يا ابو عنيد خلني اروح اشوف وش بهم يمكن لاقدر الله صار لهم شي اسمحلي اروح بس ابي اتفقد وش بهم
ابو عنيد كمان حن على البنات/ايوه يا ام عنيد شوفيهم كيفهم الحين ام عنيد راحت وفتحت الباب وانصدمت ان مافي حد في الغرفه ونادت بخوف/زياد ..يازياد(ابو العنود)
اجا لها زياد خايف ومرتاع/وش فيك
ام عنيد/مافي حد في الغرفه
زياد بصدمه/ايييش
ودخل الغرقه ولقيها فاضيه
ولقى الشباك مفتوح والشرشف مثبت على الكنبه ومرمي من على الشباك
زياد حط يده على راسه/هربو.....يارب ...الحين حتى وهم تعبانين هربو ذول مايعقلون !؟
اجا بسام ونواف وطلال الي عيونهم ااحمممرررررر من الفلفل بس لابسين نظاره شمسيه عشان مايشوفون عيونهم
بسام/وش في يابوي
ابو عنود/الله يستر البنات هربو من الشباك
الثلاثي المرح بصدمه/ااييييششششش
وفزو يدورون على خواتهم وحبيباتهم
قلبو العيال المزرعه وهم يدورون على البنات


بعد 5 ساعاات


جلس نواف على الارض بعد ماتعب وياس من انه يلاقيهم
وتخيل انه معد يلاقيهم بالاخص عنود وانها يمكن يصير لها شي
نزلت دموعه وهو يقول (وينها ..وين راحت ...وين اختفيتي عنودتي)
اجاله طلال وهو اخس منه وخايف انه صار للميس شي
وجا وراه بسام وهو يائس مثل نواف
وحتى بسام دموعه نزلت وهو يتخيل مثل نواف في الجوجو

في الجهه الثانيه
عند فيصل وناصر وحمد
كمان دورو مثل طلال وبسام ونواف ومالقوهم وجلسو يائسين وخايفين من انه صار شي لخواتهم




عند الحريم
الامهات يبكون
وحتى الاباء يبكون
ابو عنيد يبكي وفي نفسه(انا السبب....انا السبب..بس خسرتهم بسبب ولد الناس ....والله ما اسامح نفسي اذا صار لهم شي))
ومن وقتها ندم انه ضربهم وقطع على نفسه عهد انه مايضربهم مره ثانيه
دورو مره ثانيه كلهم في المزرعه ومالقوهم وتاكدو انهم هربو من المزرعه وراح كل واحد سريره بس النوم ماجاهم وجلسو يفكرون في البنات وايقنو ان عنود والبنات هم بهجه البيت


انتهى البارت الثالث

للكاتبه /«T&oslash;Ee KhâlëD»

توقعاتكم

البنات وش بيصير لهم في المزرعه؟؟
العيال بيلقونهم ولالا ؟
لميس وبتقدر تكشف حقيقه فاعله الخير ؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 01:45 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ايوه صح نسيت ما اقولكم شيى
ما احلل الي ينقل روايتي بدون مايكتب اسمي عليه
###########
البارت الخامس

الساعه 2 نص الليل
تحديدا في المزرعه المجاوره
عند البنات


صحت ريما وهي تحس بصداع والم في جنبها
ريما/اااااااااه
شافت البنات غاطين في النوم
ريما صحت الي نايمه بحنبها وهي شجون/شجون شجون اصحي
شجون وهي مغمضه عيونها/خلاص والله شبعت من البيتزا كلوه
ريما هزتها/شجون قوووومي مافي لابيتزا ولا شي نحنا في المزرعه
شجون قامت /اي مزرعه؟؟
ريما /والله شكلك مخرفه..بس صحي معايا البنات شكلنا طولنا واحنا نايمين
شجون /طيب
جلسو يصحون البنات وقامو
عنود ولسى معاها نوم/و وين احنا
ريما/الله بنات فافدين ذاكره نحنا في المزرعه الي مسكنا فيها ذولاك الشباب
لميس وهي معاها نوم /اي شباب؟؟؟
ريما/الله يستر ...اقول بس خلونا نرحع المزرعه
سمعت ريما شهقات وبكاء شخص
التفت على البنات تدور لمصدر الصوت وشافت الجوري سادحه وتبكي
راحتلها ريما
ريما بخوف/الجوري وش بك
الجوري ببكاء/رجلي مورمه وتالمني ومقدر اقوم
ريما/ايييش
ورفعت كم البنطلون حق الجوري وكان من جد مورم
ريما/اااااااح الحين طيب وش نسوي
عنود/بنات اسمعو خلون......
بس ماكملت كلامها لان واحد وضع منديل فيه مخدر على عنود وفقدت الوعي
البنات شافو الرجال الي خدر عنود وراه رجال كثثثثيييير
البنات وصارخو باعلى ماعندهم/واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااه
بس مامرت ثواني الا جاوراهم مجموعه منهم وخدروهم كمان وفقدو الوعي

في غرفه بسااام

كان الشباك (النافذه)حقته تطل على المزرعه المجاوره
وكان بسام يفكر في الجوري ولسى مانام
وهو في نص تفكيره قطع عليه صراخ البنات
انفجع من الصوت وقام
وجاه احساس ان ذي اصوات البنات وانهم اكيد في خطر
خاف عليهم لايصير شي وبسرعه لبس جزمته وهو كان بلبسه حق العصر ماغير لبسه وبسرعه طلع من الغرفه وهو في الدرج ويجري قابل في طريقه طلال وهو نازل من جناحهم
طلال بخوف/سمعت الي سمعته
بسام/ايوه شكلهم البنات خلنا نروح
طلال/يلا
وبسرعه راحو
وبسام دق على نواف

عند نواف

جالس على السرير وماا سمع شي لانه كان محطي سماعات ومشغل اغنيه حزينه
دق عليه بسام
حس باهتزاز في جيبه
طلعه كان الجوال
وكان من بسام
بعد السماعات من اذنه ورد /الو
بسام بخوف /نواف بسسسسسرعه قابلنا تحت... لقينا البنات
نواف فز من سريره وبفرحه/احللللللف
بسام/والله بسسسرعه بس شكلهم في مشكله
نواف بخوف/طيب طيب ثواني
وسكر وبسرعه نزل لتحت
قابل بسام وطلال عند باب الفله
بسام/بسسسرعه شكلهم في المزرعه الي بجنبنا
نواف باستغراب/وليش هم هناك
بسام /وانا وش دراني يلاا بس
وراحو الثلاثي المرح للمزرعه المجاوره
لقيو الباب الخافي مفتوح
دخلوه
بسام/الحين وين
طلال بصدمه/شوفو هناك مو ذول البنات
نواف وبصدمه/ويشولنهم رجاال
بسام /نروح نمسكهم ؟؟
طلاال /لا خلنا نلحقهم وين يروحون بعدين ندق على الشرطه
نواف وماقتنع/طيب واذا صار لهم شي في الطريق اقصد في السياره
طلال/وش بيصير ؟؟
نواف بخبث/يمكن لو سوا بالجوري شي وهم في السياره احنا كيف بنتصرف لاننا بنكون في سيارتنا يعني بنقعد ساكتين ونطالع لهم
طلال وبسام بصوت واحد وبعصبيه/ياويلهم
وفزو عند الرجال عشان يكفخوهم وينقذون البنات
نواف لحقهم/كذا الناس يسون
طلال وبسام راحو يتهاوشون مع العيال الي خطفو البات
نصهم الي كانو شايلين البنات راحو على السياره
والباقي يهاوشون الثلاثي المرح
نواف وجا واحد وراه وطقه بالعصايه على راسه وطاح وفقد الوعي
بسام الي كان جنبه انفجع/نوااااف
وجا واحد وطقه كمان على راسه وفقد الوعي
وطلال بعد واحد طقه وطاحو الثلاثه فاقدين الوعي

بعد ساعتين

سمعو صوت يناديهم/هي ..بس...يامال الحمى طلالوه نوافووه بساموه قووومو ي عرب هي هي قوومو...ياورع
فتح نواف عيونه
لقي نفسه في زاويه هو وبسام وطلال ومربطينهم سوا بحبل سميك بس طلال وبسام بس لسى ماقامو
و الغرفه خافته نورها
رفع نظره شاف البنات في زاويه في الغرفه بس شوي بعيدين عنه ومربطين كلهم سوا زيهم ماعدا لميس لان واحد منهم داري ان لمييس قويه متعلمه بس ماخبر الباقي
عنود /اخيرا قمت صوتي راح منك
نواف وراسه يالمه/و وين نحنا
عنود/ياليل ماتذكر شي ترا مالي نفس اشرح
نواف/خلاص خلاص تذكرت مو لازم هوشه بس الحين وين العيال الي خطفوكم
مها داخله عرض/قالو بياكلون وبيجون
الجوري طبعا مربطه وظهرها متكي على ظهر عنود يعني مايقدرون يشوفونها العيال ولاهي تقدر تشوفهم وهي كانت تتالم من رجلها المورمه وماتقدر حتى تحركها ومغمضه عيونها بقوه
ساره متحمسه وعاجبها الوضع انها مخطوفه
اما لميس وهي تحاول تفك الحبل المربوط على يدها بشي حاد لقيته في الارض وخذته من دون محد يدري وجالسه تحكه على الحبل وبقي شوي وتقطعه

نواف جلس يصحي طلال وبسام وقامو
بسام /وش في
نواف/بسوموه
بسام توه تذكر/بناااااات انتو هنا !!
عنود تستهبل/لا هناك ...الا شعلومك واخبارك وكيف الاحوال
بسام كمان يستهبل/الحمد لله ماشي حال الا انت كيفك وشلونك
عنود/والله زي مانت شايف
بسام/وين الجوري حقتي؟؟
عنود وتمثل الحزن ونزل راسها وقرصت الي بجنبها ساره تمثل معاها وساره ماقصرت وسو نفسهم حزينين
بسام بخوف/وش في صارلها شي
عنود بحزن /بسام انت تؤمن بقضاء الله وقدره صح
بسام بخوف اكثر من الي قبل/ايوه ...لايكون ماتت
عنود بحزن وكانها بتبكي/لا ماماتت بس الجوري اهئ اهئ تزوجها واحد من العيال الي خطفونا وهي مجبوره والرجال سافر بها للخارج اهئ اهئ ومعد بيرجعها لنا
بسام انفجع/لااااااااااااا كذابه صح
وناظر لساره على امل انها تنفي الكلام
بس ساره نزلت راسها وهي تسوي نفسها حزينه
بسام صارخ/لاااااااااااااااااااااااا اااااا
الجوري وما سمعت الي قالته عنود لانها ماكانت منتبهه وشاغل عقلها الالم الي في رجلها
الجوري سمعت صراخه وتحسب احد يضربه/بساااام فيك شي
بسام باستغراب/الجوري
هنا عنود فقعت ضحك هي وساره
بسام دري انه مقلب منهم/تااافهه مره
نواف بهمس مايسمعه الا بسام وطلال/هي عن الغلط ماسمحلك تقول لحبيبتي كذا
طلال ضحك
بسام حب يفشله وقال بصوت مرتفع/هييي عنن الغلط ماسمحلك تقول لحبيبتي كذا
البنات فتحو فمهم من الصدمه وهم دارين ان الي قال كذا نواف
عنود بصدمه/وااااااااااه مستحيل انت انت تحبني؟!!
نواف ارتبك/هااه لاا اقصد ا ا
عنود/انت اصه ماكلمتك انا اكلم طلال .. طلول من جدك تحبني ؟؟<<اقولكم ماعندها عقل
طلال ويبي يتستر على نواف/حبببك برص كنت امزح بس بسام مايفهم وماعنده عقل
الجوري وتدافع /هي هيي عن الغلط
بسام ابتسم
طلال كشر/جانا الدفاع
الحوري/دفاع ولاهجوم
البنات/كاااااااااااك
طلال /الجوري حرام عليك انا اخوك يا الظالمه
الجوري على الجبهه تعطيه/انت بس اصص قال اخو قال افكر ان الاخو لمن اطلب منه فلوس يعطيني ولا اقوله يشتريلي ايس كريم يشتريلي مو الي يقول (وتقلد صوته) في احلامك (وترجع لصوتها) خلك ساكت احسن

على صوتها دخلو الي خطفوهم و كانو بس 4 اما الباقي راحوو
واحد من الاربعه اسمه مشعل وهو القائد حقهم
مشعل/الحلو قام
عنود/كل تراب يحشي فمك
نواف ضحك
مشعل/القمر معصب من شنو
عنود/منك ويلا طلعنا
هنا لمييس انقطع الحبل حقها بس حق البنات لا لان منفصله عنهم
لميس وقامت من محلها
لميس بتحدي/هيا وش بتسوي
مشعل خق عليها
مشعل ومفهي/تجننين
طلال رفع حاجبه بغيره ووده لو ماكان مربوط كان كفخ مشعل ودفنه تحت الارض
لميس تستهبل/والله؟؟ توني ادري
نواف/لميييسسس بتسوين شي
لميس/بس خذ
رمت له الشي الحاد الي فكت به الحبل
نواف اخذه برجله/ثانكس
مشعل عصب و كان رايح لنواف عشان ياخذ منه الي رمته لميس له بس لميس وقفت قدامه/وين وين
مشعل بس دفها وراح لعند نواف
مد بياخذ الشي الحاد
بس ماحس الا بلميس سوت له حركه بيده طيرته لاخر الغرفه
لميس وتنفظ يدها/احسن
نواف وطلال وبسام فتحو فمهم من الذهول وهم توهم يدرون ان لميس قويه ومتعلمه
اجا 2 من الرجال رايحين لنواف بس لميس تبعدهم عن نواف
لميس ورفعت رجلها وضربته في وجهه الرجال وطاح على ورا بلا حراك ووخشمه ينزف
والثاني نفس الطريقه
نواف يحاول يفك الحبل وبسام وطلال فاتحين فمهم و مذهولين من براعه لميس
بعد دقيقتين
الرجال 4 كلهم في الارض وبلا حراك ومنهم الي ينزف ومنهم الي متورم
لميس التفتت ولسى نواف مافك الحبل يحاول بس ماقدر
لميس/الله مافكيت الحبل
نواف/بالله انتي كيف فكيتيه
لميس / هاته افكه لك
لميس واخذت الشي الحاد من نواف و جلست تفك الحبل
عنود بصراخ/ليش مافكيتينا معاك ها مسويه انك بطله والسوبر ومن واحنا لا هاا
لميس هي تفك/والله نسيت
عنود/نواف لمن تفكك اضربها
نواف ابتسم/عشان تطيرني لاخر الغرفه تبيني اكون الضحيه ها
عنود /ايوه صح خلاص لاتسوي خليها عليا بطيرها انا
لميس لفت لها ونظرات شرار طالعه منها/نعم ماسمعت؟؟وش قلتين؟؟
عنود خافت/لا لا ولا شي
لميس وفكت الحبل
لميس/خلاص فكيته
نواف قام /اخيييرا الحريه
لميس وراحت للبنات وجلست تقطع الحبل وهي تفك
عنود بهمس محد يسمعه/ لميس معقوله نواف الي يحبني ولا طلال
لميس(اخيرا)/انا اتوقع انه نواف بس تبيني اساله لك
عنود /لالا خلاص انا بساله
لميس /طيب
عنود/نواف
نواف/هلا
عنود/بسالك سوال يتعلق بالي سمعته من بسام
نواف وبدا يتامل/طيب اسالي
عنود بغباء/طلال الي يحبني بس ينكر صح ؟؟
هنا نواف بغا ينجلط
ولميس حطت يدها في جبهتها
لميس بهمس لعنود/ميؤس منك
عنود بهمس وشويه احراج/انا ادري انه نواف الي يحبني
لميس بحماس سمعه الكل/والله
ساره/والله شنو
لمييس/بعدين بس يلا فكيت الحبل خلنا نطلع
على كلامها دخلو الباقي الي ماكانو موجودين وهم 10 عيال
واحد منهم/وااه وش صار برئيسنا
واحد ايضا/شكله من ذول
شخص اخر/يلا نمسكهم
خمسه راحو لابنات و5 للنواف وبسام وطلال
لميس تقصد للعنود/الحين الي تبي على قولتها تكون بطله ترا ذي فرصتها
عنود /اكيد فرصه ماتعوض
اجا واحد ومسك لميس لكن لميس عصرت يده ورمته على الي كان بيمسك شجون
وطاحو سوا
شجون ووقفت ورا لميس/شكرا

اما عنود واحد قرب بيمسكها بس هي عطته بكس ف بطنه بقوووه وهو مسك بطنه متالم
عنود/هاهاها
ودفته وطاح
عنود/هاهاها
وشافت واحد يقرب من مها
راحت وراه وعطته شلوتي
عنود /هاهاها
واخذت الحبل وشطته في الرجال وصارخ بالم
عنود/هاهاها
وراحت عن واحد كمان وشطته
عنود /هاهاها<<تجننت البنت

اما ريما كان واحد بيقرب منها وهي تشجعت وجريت ولمن قربت منه انسدحت على الارض بس ماوقفت من اثر الجري وعبرت من تحته لانه كان فاتح رجله(مسويه كبري)
ريما قامت من الارض ومسويه كانها سجلت هدف/قووووووول هو هو قووول حمااااس قولو مبروك
واحد فيهم بغباء/مبروك
ريما /الله لايبارك فيك هاهاهاي
وتذكرت الجوري انها ماتقدر تتحرك
ريما جتها صدمه وبسرعه راحت تدور عليها
شافتها تحاول تقوم بس ماتقدر
راحتلها ريما /جوري
جوري وبتبكي/ساعديني رجلي تالمني
ريما/طيب
وخلت الجوري تتكي عليها وساعدتها توقف على رجل واحده ومشو شوي بس الجوري/نزليني
ريما/ هاه؟؟
الجوري/نزليني قلت ابي اجلس
ريما/بس..
الجوري باصرار/نزليني قلت
ريما/ط طيب
وجلستها على الارض
الجوري/روحي ساعدي شجون ما ابيك تضيعي وقتك معايا ساعدي البنات يحتاجولك
ريما/بس انتي اهم ..
الجوري/لاتجاملي بس روحي وانا بنتظرك
ريما وتنهدت وماكانت تبي تروح بس تدري ان الجوري مابتبعد عن قرارها/طيب
وراحت
اما الجوري جلست وتناظر بس


عند لميس
الخمسه خلتهم يفقدون الوعي
والتفتت وهي تقول/ احسن
وشافت الثلاثي المرح وقد تفاهمو مع العيال الي كانو مهاوشينهم
نواف ابتسم/يلا بسرعه كلنا نطلع
كلهم جرو نحو المخرج ونسو وحده تناديهم من زمان بس ماسمعوها (الجوري)
طلعو وريما نست الجوري
بسام يلتفت /وين الجوري ؟
ريما بصدمه/واااااه جوا هي ماطلعت
ماكملت كلامها الا وفز بسام جوا

رجع للمكان شاف الجوري جالسه وتبكي
بسام/جوري!!
جوري بسرعه رفعت راسها/بساااام الحمد لله جيت ..تعال ساعدني ماقدر اقوم ..رجلي متورمه
بسام/بعمري عنك
وراح لها
وساعدها وخلاها تتكئ عليه
الجوري/بسام لعد تتركني مره ثانيه طيب
بسام ببتسامه/طيب اوعدك
الجوري ابتسمت
وطلعو من المكان
واتصل نواف على الشرطه
وجو وقبضو عليهم
ورجعو كلهم وكان قد اذن الفجر
دخلو البيت شافو اباءهم جالسين
ابو عنيد بصدمه/عنود ..بنات
عنيد ونست السالفه/هلا ابوي شعلوم....
ماكملت الا وحظنها ابوها وهو يبكي/وين كنتون ...ليش هربتووو
سامحيني يابنتي..والله اني حلفت على عمري معد اضربكم
البنات تذكرو الضرب ونزلو راسهم من الفشله ونواف وطلال وبسام تفهمو شعورهم وطلعو
عنود ابتسمت /ايوه نرجع لموضوعنا...وعدتنا انك ماتمد ايدك علينا مو صح
ابو عنيد/ايوه واليكم تسامحوني وراح اعوضكم بالي تبوه
البنات بصوت واحد/الييي نبيييه؟؟؟
ابو عنيد بلع ريقه وداري انه ماراح يسلم /اليي تبوه
البنات بدون تفكير وبصوت واحد/نبي نروح سويسرا
ابوعنيد/سويسرا ؟؟
عنود بحالميه/ايوه ونتزلج على الثلج في قمم الجبال
ساره/ايوه والبس لبس التزلج
ريما/ونكشف ومانلبس عبايات اااااااه حماس
لميس بحماس/بليييييييييييز ياعم طلبتك
ابو عنيد ماقدر يرفض/طيب وش رايكم يا خواني نحجز على ذا الخميس
ابو الجوري/انا موافق
ابو ساره/وانا كمان موافق
ابو عنيد /اجل خلاص نرجع اليوم ونحجز وش رايكم
الكل/موافقين
البنات نطو من الفرح وطلعو وهم يصارخون ومتونسييين حدهم
جو الثلاثي المررح
نواف/وش بكم متونسين
عنود/نواف حمااااااااس
وبلا شعور حظنته من الوناسه
نواف استانس ممررررررره
عنود توها تنتبه وبعدت بسرعه/اوه سوري ...بس ماقلتلك البشاره بسام تدخل/ ووش هي
عنود بكذب/الجوري بتتزوج
بسام بصدمه/هااااا
الجوري بعصبيه/عنيييييييييييد
عنود/امزح امزح بنسافر سويسرا
الثلاثي بصدمه/احلفي
عنود/والله
نواف/حمااااااااااس
عنود/بنات راح نرجع الصباح يعني كل وحده وتجهز اشياءها عشان نروح من المزرعه
البنات/اوك
وفزو يصلون ويجهزون اشياءهم

الصباح 10
الكل في السيارات ومستعدين للرحيل
كان الترتيب نفس الي كان لمن جو المزرعه
في سياره البنات
لميس وتكلم ذيك البنت جمان(فاعله خير )بالواتس وخلال ذيك الفتره كلها كانت البنت وانسجمت مع لميس وصارت تقولها اسرارها وافعالها وتعتبره فارس احلامها بصدق مو يعني تلعب عليه زي الباقين

جمان/ياقلبي متى بتتزوجني
لميس(بلللشه)/ياعمري متى ا خلص ديوني ترا كثيره
جمان /عاذرتك....والله احبك
لميس (الحين ابدا بخطتي/ياعمري حتى انا..... الا معي سالفه لك مره كنت ابي افرق بين شخصين ويحبون بعد.... لاني كنت احب البنت وغرت على الي تحبه وارسلت لها اني فاعل خير وان الولد كان يبي ينتقم منك وانه متزوج علييك 5 بنات وولحسن الحظ افتروقو بس هي تزوجت
جمان بغيره/يعني تحبها هاااا
لميس/كان قبل ما اتعرف عليك ..كان اول
جمان/صادق ..مصدقه كلامك ....بس حتى انا غرت على بنت وقلت لها اني فاعله خير وفرقت بين الي تحبه لان الي تحبه كان يعجبني شفته في سوق
لميس/وش اسم الولد يمكن يكون شخص اعرفه يمكن واحد من ربعي
جمان وصدقت/ممم افكر نه بسام ال....
لميس(كما توقعت/واه ذا من عايله مشهوره مو صح
جمان/ايوه والبنت تدرس معي بالمدرسه
لميس/ليش مو انتي عمرك 20
جمان/سوري كذبت عليك انا عمري 18
لميس/اهااااا بس يلا انا مشغول شوي اكلمك بعدين باي
جمان/باي

سكرت الجوال
لميس بفرحه /الجوري معايا لك خبر بمليون
بسام بلقافه وجالس جنب طلال الي ييسوق/وش الخبر
لميس/مو لازم تعرف
بسام/بالله قولي وشو
لميس /الله ي خي بيني وبينها وشلك انت
بسام ببراءه/لاني احبها
لميس(ياليل قال حب قال)/طيب خلاص السالفه ان ...
الجوري قاطعتها وهي خايفه انها تفضحها/لمييييييييييييس
بسام شك
لميس ناظرت فيها/مو انتي قلتين ليه اني اسال سمر على حفل ملكه اختها وسالتها وقالت لي كل السالفه
الجوري فهمت وش تقصد وتحمست واخيرا بتعرف الحقيقه/باالله طيب وريني وريني اقراه
اعطتها لميس الجوال وقرته الجوري
الجوري وتتنهد/الحمد لله
بسام/وش فيك جوجو
الجوري ارتبكت/ها لا ولا شي
بسام شااك/طيب وش صار؟؟
الجوري خافت/ها اااا
لميس وترقع/اااا...قالتلي انه كان حماس وفله واشياء بنات
بسام بهدوء/طيب خلاص
الجوري ونزلت راسها وبنفسها وبحزن(زعل ..اكيد زعل..هدوءه ذا معناته زعلان مني ...لايكون شك فيه ...اكيد بيشك لمن خاصمت على لميس ...ياربي وش اسوي )
لميس بهدوء وكانها قرات افكارها/سبيه يراجع افكاره ...خلي القدر يحله
الجوري /طيب

ووصلو البيت
وكل وحده راحت غرفتها
وماحسو نفسهم الا على السرير وبينامون
ونااامو

الساعه 11 ليل

صحو البنات
غسلو وجيههم واسنانهم
صلو الي فااتهم

نزلو تحت

لقو الصاله مظلمه ومافيها حد والبيت نفس الطريقه
عنود/ شكل امهاتنا نامو
الجوري وتكمل/ولا في حد في البيت
مها /بنات متحمسه اسوي شي وش رايكم نسوي لنا مغامره
ساره بحماس/ايوه وبجيب كاميرا ونصور وش رايكم عشان تكون للذكرى
لميس/بس وش بنسوي
الكل/انتي قرري اليوم
لميس/طيب وش رايكم نطلع الحين مع السواق ويودينا البحر
ساره/ايوه بيكون الجو حلو
الجوري /بس الحين 11 ليل
ساره/ياشيخه عادي دقايق ونجي
البنات/قداااام
راحو ولبسو عباياتهم وساره اخذت كاميرا
وكانو بيطلعون بس لميس/بنات لحظه لحظه
عنود/وش بك
لميس بفرح/جات في بالي كمان فكره
البنات بحماس/وش هي
لميس ابتسمت بخبث/.........

بعد 20 دقيقه

في البحر
البنات جالسين ومسوين دايره ومعاهم شبسات وعصيرات وتوكسات وفي نص الدائره جوال بشريحه جديده
لميس /يلا نبدا الحين مين الي حافظه رقم اخوها
عنوج بغباء /الحين وش بنسوي
لميس/ياذكيه الحين بندق على العيال واحد واحد وبنعم صوتنا زياده عشان مايعرفونا وبنشوف مين فيهم الي يحب يغازل عشان الي وحده فينا بتحب تختار الرجل الصحيح
عنود/اهاا....الا على سالفه الحب ترا ادري ان نواف يحبني
ساره بحماس/احلفي
عنود/والله بس تجيني حاله اني استغبي كاني انكره
لميس/وليش
عنود/اخاف يصير شي بعدين يعني يمكن يطلع لعاب ولا شي
لميس ببتسامه/والحين بنتاكد اذا يحبك صدق

اخذت الجوال
لميس/مين الي تبي تتاكد
الجوري/مييي
لميس/بسوم صح
الجوري/ايوه
لميس/اوك
عنود/انا بكلمه
لمييس/اوك

دقو عليه
بسام وكان مع نواف وطلال وضايق خلقه من سالفه السياره وشاف الرقم استتغرب بس رد/الو
عنود بصووت مرررره ناعم وكان يخقق/الوووو
البنات انصدمو من صوتها كان مررره ناعم ويخلي الوحد ينسحر من صوتها بس هي كانت دايما تخشن صوتها بدون سبب
بسام /نعم
طلال اشرله انه يحط سبيكر عشان يسمعون
بسام حط
عنود بنعمومه/بسووم حبي
نواف خق على ذا الصوت
و طلال بعد بس مو مره
بسام /وش دراك باسمي
عنود/لاني احبك
بسام/حبك برص
عنود/بسومي لاتكون كذا ترا انا من جد احبك
بسام وماعجبه الوضع/اقول بس كلي تراب
وسكر الخط في وجهها
عنود/العن شكله عنبوه
لميس/ارتحتين يا جوجو
الجوري ببتسامه من قلب/ايوه
لميس وهم اشترو 3 شرايح جديده عشان مايشكون العيال في تشابه الرقم
ركبو الشريحه الثانيه
لميس /مين تبي تجرب
عنود/انا
لميس/ادري نوافوه صح
عنود ومسويه تستحي/ايه
لميس واخذت رقمه
ريما/انا بكلمه
دقت عليه
نواف استغرب بس رد/الووووو
ريما ومنعمه صوتها/هلا بعمري
نواف/جعل عمرك قصير وتموتين بكره قولي امين
ريما طنشته/نوافي
نواف شهق/واه كيف عرفتي اسمي
ريما/لاني بحبك
نواف باستهبال/احلفي
ريما/وقسمن
نواف/حبكن قزمن
ريما ومخليه صوتها بطريقه تخوف/خلاص تمثيل باسوي لك شي هاهاهاي باسوي لك سحر لحبيبتك ممم(مسويه انها تكلم الجن بسم الله)ايوه ..مين هيا ...واه اسمها عنود ...ههاهاها عرفت حبيبتك اسمها عنود هاهاهاي
نواف بخوف/وش بتسوين فيها؟؟
ريما/ترا اعرف الحين انت وش تسوين ومين معاك ...هاهاها ايوه معاك اولاد عمك طلال وبسام صصصصصحححححح بس الحين بسوي سحر للعنود اخليها ماتحبك للابد نياها هاهاي
نواف قلبه طاح في رجوله وخاف انه من جد معد تحبه عنود للابد/اقول بس اصه ...،قل اعوذ برب الفلق من شر ما خلق
ريما صارخت/ياحيوان لالاااﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ يا ابن ال ااااااااااااااا
وسكرت الخط علطلول
فطسو ضحك البنات وريما/هههههههههه
لميس وغيرت الشريحه /مييين بعد
شجون/اختاري انتي
لميس/مممممم بختار اجل طلال جاني فضول
البنات باقناع/اوك بس انتي كلميه
لميس/ليش انا.. ما ابغا انتو كلموه
ساره/مافي انتي كلميه
وبعد مهاوشات اجبرو ان لميس الي تكلمه
دقو على طلال
نواف/الله وش بنا اليوم على ذي الارقام
طلال/اوف بس
رد/الو
لميس بصوت ناعم مره يخقق اكثر من صوت عنيد لدرجه انه حتى البنات خقو عليه/الوووو
طلال وخق على الاخر وسكت مفهي
لميس/طلول
طلال/ان شاء الله ساحره كمان؟!
لميس كتمت الضحكه/لا بس لاني اح..اح(ماقدرت تقولها
طلال/نعم؟؟
لميس ماقدرت تكمل وسكرت الخط علطول
عنود/لموس فيك شي
لميس وترقع/ﻻﻻ بس ماقدرت اكمل انربط لساني
البنات/اها
ساره/يلا نروح
لميس/يلا ...بس بنات السواق وينه
عنود بصدمه/هرررررررررببب
ريما/بدق عليه اعلمه الادب
دقت ودقت ودقت يمكن 25 مره بس مايرد
عنود بعصبيه/الحين كيف نرووح
اجا لهم مجموعه 5 شباب
واحد فيهم/اش في القمر زعلان
عنود/انقلع يامال الحمى
واحد فيهم/وش بك معصبه روقي ي خي الحياه حلوه
عنود/ وقسم بالله اذا مارحتون الا بذي العصايه(لقتها في الارض
واحد فيهم طفش/خلاص طيب يلا نروح
وكانو بيروحون
عنود وتوقفهم/لحظه وين وين رايحين
واحد فيهم/ماكنتين تبينا نروح
عنود/مممم كنت امزح عادني ابي اطلع حرتي فيكم بالعصايه ذي
واحد فيهم/اقول بس ترا زودتيها
عنود/بسباس يحشرك في فمك يا قليل الادب
وطاحت فيهم تكفيييخ
بعد ماطلعت حرتها
عنود ببتسامه/يلا بنات
البنات كلهم فاتحين فمهم من قوه عنود الي مايدرون من وين جات
عنود واخذت وحده من الشريحه وحطتها ودقت على بسام

عند بسام

بسام ناظر جواله وطلع صدفه نفس الرقم الي دقت به عنيد اول
بسام /ياليل نفس الرقم
نواف /هاته بس اتفاهم معها بنت اللذين
اخذ الجوال ورد ببي يغث البنت/نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم
عنود قاطعته/نواااف
نواف شك انه يعرف ذا الصوت بس ماوقف/نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم
عنود /نواف بس ترا انا عنود
نواف وقف وباستغراب/عنيد؟؟
عنيد/لا ظلها
نواف/رقم مين ذا ووش جابك مع البنت الغثيثه الي غثت بسام
عنود وماسكه اعصابه(انا غثيثه ها)/نواف اقولك السالفه في السياره الحين ممكن تجيلي انا والبنات نحنا في البحر
نواف بصدمه/ايش وليش ومع مين
عنود/على مهلك والله بقولك في السياره بس تعالنا(بكذب) في اولاد يغازلونا
نواف من سمع كلمه اولاد يغازلوهم انجن وهو ناوي على العيال/طيب
وسكر الخط
بسام/وش بها عنود
نواف/تقول هي والبنات في البحر
بسام وطلال بصدمه/ايش والحين صارت 12
نواف /مدري بس في اولاد يغازلونهم امش نلحقهم
بسام مع انه زعلان من الجوري الا انه عاده يموت فيها ويغار عليها/يلااااااااا

وراحو وركبو في السياره

وانطلقو للبحر
بعد 10 دقايق

نزلو لقو البنات بس لقوهم ..

عنود ماخذه قربه وتدق فيه
وساره ماخذه كرتون وتدق فيه ودقهم حلو
والجوري ترقص <<طبعا نسيت اقولكم تعرف ترقص وتموت على الرقص بانواعه
ومعاها شجون ترقص.... ويعني تعرف ترقص شوييييي
وريما ولميس يصفقون ويشجعون

جلسو من بعيد يناظرونهم يستنون وش اخرتها وهم يسمعونهم
عنود جاها حماس وجلست تصارخ/عاااشوووو..ورااا...ايوه ...
ريما وشافت العيال من بعيد وجاتها فكره/عنود يلا غني اهداء
عنود/مممممممم طيب بهدي لنوافوه
نواف سمعها وابتسم ومنتظر الاهداء
بسام يكلمه/ياااهوووو طلعت حتى هي تحبك شكل الحظ مبتسم لك
نواف بضحكه/ شكل الساحره ذيك بدال ماتخليها تكرهني صارت تحبني شكلها لخبطت في الوصفه
طلال بضحكه/يمكن والله لان شكل الساحره ذيك عجووز ههههههههههه
نواف/اص ابي اسمع الاهداء

عند عنيد
كانت بتغني بس سمعت همس
ساره بهمس/تراه ورانا الولد انتبهي
عنود بنفس الهمس/اوك

وبدت تغني اغنيه من شفته
عنود بصوت يجنن وياخذ العقل/من شفته من شفته طار عقلي من شفته وكلمته يعني رمسته عجبني اسلوبه وكلمت....
قاطعتها ساره بصراخ/بسسس بسسسس وووووع مالقيتي الي ذي الاغنيه ما اطيقها وما احبها وانتي مسويه طربانه وتغنيها ؟!!! اقول غيري الاغنيه لاهفك بالكرتون الحين
عنود/هههههه كنت قاصده اغنيها لك عشان ارفع ضغطك
ساره/وابشرك نجحتي
عنود/احم ادري وجايبه امتياز بعد بس ايوه وش اهدي لنواف مممممم ايوه لقيتها
شجون/يلا غني
عنود(بكذب وهي ناويه تجلط نواف/لالا غيرت بهدي لحبيبي الي قلتلكم عليه اول ..وغمزت لهم
البنات فهموها
ساره/اااااااه ذاك الي اسمه عزوز الي كلمك
وعنود مسويه تستحي وتمثل/خلاص عاد ترا استحي

وقامت ولفت وشافت الثلاثي المرح واقفين وراها بالضبط ويناظروها
عنود ومسويه مو داريه بوجودهم ومصدوومه وشهقت/هيييييي واه من متى وانتم هنا
نواف مقهور وغيران ومعصب بس كاتمه ببروده/من يوم الشتا
عنود ابتسمت ابتسامه جانبيه بمعنى انه نجح تمثيلها
طلال وداري انهم يكذبون لان مها غمزت له بمعنى انه بيسون بنواف مقلب وهو كاتم الضحكه/يلا بس بنروح
وبسام داري بالمقلب من طلال بس ضايق حده من تذكر الجوري والسياره/ يلا
الكل/اوك
ومشو للسياره
وهم يمشون
عند عنود ونواف
نواف ماشي قدام عنيد ومعصب وعنيد وراه و تناظر في كشته الي مسويها اليوم وتتساءل كيف سواها
عنود/نواف
نواف ببرود/نعم
عنود/ابي اسالك سؤال
نواف ببرود يدل على غصبه/مالي نفس
عنود باستغراب/مالك نفس لشنو
نواف/مالي نفس للسؤال
عنيد/بس انا الي بسال مو انت
نواف طنشها
عنيد ومسويه بتبكي ومنعمه صوتها/نوواااااافف بليز وقف
نواف وقف وهو خاق على صوتها وحن عليها وهو بصراحه مهتم للسؤال مررررررره بس مسوي انه مايبي يعرف
بس التفت مسوي مو مهتم للسؤال/نعم
عنيد/نواف ...ابي اسالك سؤال مهممم يتعلق بك
نواف باستغراب ومتحمس للسؤال بس مسوي قناع البرود/تفصلي
نواف متوقع انها بتبرر له عن الي سمعه او تطلب السماح او بتعترف او شي وهو قال بيسمع وش بتقول ويسامحها علطول لانه مايتحمل فراقها او لزعلها ولو لدقيقتين
بس عنود
عنود/نواف ...انت كيف سويت كشتك الي طولها مترين ونص؟؟؟؟
نواف يناظر فيها يعني وش ذا السؤال الي زي وجهك
عنود فهمت نظراته وكشرت/ياخي انا م احب الزعل بس ابيك تروق ترا الزعل مو لايق عليك
نواف/بالله ....والي سمعته يعني ما ازعل عليه
عنود/وانت تنخدع بسرعه ياخي مقلب اصلا كل الي معنا يدري انه مقلب حتى بسام وطلال
نواف /والله!!!!؟؟؟
عنود /وقسمننن ....ي خي خلاص دريت انك تحبني وكذا مع اني بالعاده اقول للي يحبني حبه برص بس بسكت لك لاني ....
نواف باستغراب/لانك وشو؟؟
عنود وماقدرت تعترف بحبها /لاني ابي اعرف كيف تسوي كشتك
نواف كشر/مصلحه يعني؟؟
عنود/هاهاها مصلحه .. بس بقولك شي ...تدري انك بالنسبه لي ... (وبهمس بالغصبه لقطه نواف/حياتي كلها
وفزززت وهي ماتدري كيف قالتها
اما نواف واقف ومومستوعب الي سمعه ولكن رجع للواقع من سمع طلال يصرخ له من السياره /نواف يلا بنروح وبنخليييك اذا م جيت
نواف/جاي جاي
ومشى وسعادته لاتوصف واعتبره احلى يوم
دخل السياره وهو مروووق على الاخر
الكل استغربو منه الا عنيد
وراحو البيت
نزلو من السياره
الجوري قررت تنهي ذا الزعل /ممممم بسام ممكن شوي؟؟
بسام ببرود وطنشها/نوافوه بتنام؟؟
الجوري انصدمت منه كيف يسوي كذا لانه اول مره يسويها
نواف بروقان/يمكن
بسام/يلا اجل حتى انا
نواف /اوك يلا سي يو قيرلز
عنود وبماده الانجليزي دايما راااسبه يعني باختصار فاشله فيه/باي باي يا ومن مدري موان
نواف/لي وش قالولك عني
عنود/قالولي انك ولد
نواف /طيب؟؟
عنود باستغراب/طيب؟؟!!
نواف/طيب طيب؟؟؟
عنود/طيب طيب طيب؟؟
نواف/طيب وليش قايله عني ومن
عنود ببتسامه واصلا ماتدري وش معنى ومن بس لقطتها من بنت يوم كانو في البحر/لانك ومن
نواف/انتي تدرين اصلا وش معناه
عنود ببتسامه عريضه/والله بما اني فاااشله رقم واحد في الانجليزي فاعترف بلا
نواف /اهااااا وانا اقول معجزه تتكلمين انجليزي اجل لمن تعرفين وش معناه قوليلي طيب
عنود ومصدقه/طيب بس... نومه اهل الكهف يا ومن
ودخلت البيت
نواف بمزح/والله انك بزره
وتثاوب/ معايه نوم تصبحون على شمس ودجاجه تصيح لكم
شجون بسخريه/افكر انه ديك مو دجاجه
نواف/الي هو ...لازم تدققين يلا بس سي يو ....بسوم طلول يلا
بسام وطلال/طيب
وراحو

اما الجوري ناظرت فيه وهو يروح وهي تسب نفسها ميه مررره
ودخلو البنات كلهم جو الا هي
الجوري ومنزله راسها وخانقتها العبره
طلعت لميس من البيت تنادي الجوري عشان الفلم بس وقفت عند الباب اول ماشافت دموعها تنزل بصمت
لميس وقفت تناظرها بحزن وهي عارفه السبب
لمييس مع نفسها بحزن(كما توقعت ...كل قصص الحب تنتهي كذا ،،بحزن ،،بفراق،، مافي حب يجلس للنهايه ..،بس الجوري بتكون...)
لميس وقربت من الجوري وحظنتها وتبي تهديها بس الجوري وماصدقت حد يهتم بها وبدت تبي وتشاهق بس صوتها مو مره عالي
الجوري ببكاء/والله ماسويت شي والله ما سويت له شي
لميس/ادري بس شكله معاه نوم ويمكن ما سمعك لان صوتك يمكن كان واطي
الجوري وتحاول تقنع نفسها بذا الجواب مع انها متاكده من انه سمع/ايوه يمكن كذا
لميس/اكيد كذا ولا مابيطنشك بسام مايسويها مو صح
الحوري/ايوه ماعمره سواها
لميس/يلا الحين ندخل شكلنا غلط

طبعا كل ذا وكانت في عيون تراقبهم وشافت كل شي والشخص مو فاهم شي ومتحير ويتساءل وش في؟؟

قولولي توقعاتكم بليز

للكاتبه /«T&oslash;Ee KhâlëD»


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 01:46 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت السادس

نرجع للعيون الي كانت تراقبهم
كان الشخص متلخبط ومو فاهم شي وقرر انه يروح لبسام نفسه ويعرف السالفه

راح بيت ابو عنود

دق الشخص غرفه بسام ودخل
لقي بسام جالس على السرير ويفكر
بسام ناظر للشخص/هلا وش بغيت
الشخص/ابي اعرف وش بك انت والجوري
بسام ارتبك/مافي شي
الشخص باصرار/ححلفت بالله ما اطلع من هنا الا لمن تقول كل شي
بسام/بس ....
الشخص/انا حلفت واذا تبيني انام معاك عادي ترا
بسام تنهد ودري انه ذا الشخص اذا اصر على شي مايتراجع حتى لو انطبق السما على الارض /طيب بقولك
الشخص/انا اسمعك
بسام/بس السالفه انه لمن كنا في الطريق راجعين من المزرعه يوم سالفه الرقم و..
الشخص/ايوه واش المشكله
بسام/انا شكيت في الرقم لانها باين انها تخفي شي كبير عني وانها كانت خايفه من ان لميس كانت بتقوله والترقيعه الي قالتها لميس مرت عليكم كلكم الا انا لاني ادري ان الجوري ماعندها زميله اسمها سمر لانها دايما تقولي عن زميلاتها وسوالفها بالمدرسه ومامرت علي ...بس حتى لو سر كبير او صغير مو المفروض تقول لي.؟ مع اني للحين مادري وش السر بس اكيد شي كبير لدرجه انها خلتها ترتجف بمحلها وتخاف من يوم كانت لميس بتقولنا السالفه

الشخص/اهاااااااا والله لو انا بدالك كنت بسوي مثلك لان حتى لو صغير او كبير المفروض تقوله من اول عشان ماتشك او تفهم غلط بس يمكن نست
بسام/بالله الايام كلها بتكون ناسيه؟ اكيد في وقت بتتذكر السالفه وتجي تقول لي..بالله وش اسوي يا........... طلول
طلال/ممممم طيب مع انها اختي لكن مااعتقد انها قاصده تسوي لك كذا انت تعرفها ماتخبي عنك شي الا اذا كان بجد خطير انت اسالها واعرف السالفه لكن انا مابتدخل بينكم ي العشاق
بسام/اوك بسويها بكره.. شكرا طلول
طلال/اقول...ترا مابيننا شكر نحنا اخوان بس خفت لمن شفتها تبكي
بسام تعدل في جلسته وبخوف/تبكي؟؟!
طلال/يب يب بس تحلف انها ما سوت لك شي ياخي شكلك ظالمها

بسام قام وهو كل شي عنده الا دموع الجوري يكره يشوف دموعها او يسمع بانها تبكي وكذا ودايما يحقد على الي يبكي الجوري حتى لو كان اخوها طلال( بس طلال يتهاوش مع الجوري عادي بس انه لدرجه انه يخليها تبكي مايسويها)... و كره نفسه من قلب لانه سبب دموعها
بسام/الموضوع مايتاجل
طلال/انت اص بس خلني ادق عليها
بسام/وليش
طلال طنشه ودق

الجوري ردت وتحاول تلهي حزنها بالاكل وردت وهي تاكل/نعم
طلال/الجوري وش به صوتك
الجوري تضحك/يامفهي انا اكل جيعانه
طلال ضحك وفي داخله(تلهي عن حزنها هاه!/طيب ابيك بسالفه ضروريه قابليني في الحديقه الحين تراه شي خطير
الجوري/بس انا
ماكملت كلامها الا وتسكر الخط
الجوري تاففت/اووووف امري الله


طلال/يلا الحين دورك قابلها في الحديقه واعتذر لها
بسام/اوك
وراح



عند البنات

يتفرجون فلم رعب وياكلون فشار وكل وحده حاظنه الثانيه من الخوف
وكلهم قلوبهم طاحت في رجولهم
يبون يطفون الفلم بس لسه يبون يشوفون الباقي ومتحمسين للنهايه<<خخخخ


عند الجوري
طلعت وهي تتحلطم
وصلت للحديقه
الجوري بصراخ/طلول وينك
جا صوت وراها/جوجو
الجوري لفت /بسام(وقالت فرصه تساله وش به)وش بك اليوم فيك شي ؟؟
بسام/كنت متضايق من سالفه السياره لمن كنا راجعين من المزرعه
الجوري وتذكرت ونزلت راسها
بسام ببتسامه/ماودك تقوليلي ترا الترقيع مامر علي
الجوري ضحكت بخفيف
الجري قالت بتقوله عشان ترتاح ومايفهم غلط/السالفه انه ..........وقالت سالفه البنت الفاعله خير.........وذا الي صار
بسام/اهاااااااا ..بس ماتوقعتك تصدقينها وتشكين فيه ....يعني في المستقبل بتقعدين تشكين فيه في كل رساله تجيك ؟؟
الجري وتوقعت ذا الكلام/انا ماكنت مصدقتها ولاعمري بصدقها حتى لو شفتك معاها بقول انه يمكن واحد يشبهلك مستحيل اشك فيك في يوم من الايام. انا واثقه فيك ...لكن انا سويت ذا الشي عشان اثبت قدام البنات انك ماتسويها ولا انك من ذا النوع انا اكيد بكون مصدقه انك ماتسويها بس البنات بعد بيشكون فيك لان وش بياكد لهم ان كلام البنت كذب ..وفي المستقبل يمكن يصير شي لاقدر الله ويشهدون ضدك بعدين وتسير مشاكل ويمكن ننتهي... وانا حبيت اني اوريهم انك مو كذا وقلت اسوي كذا لان البنات كانو معي لمن كلمنا البنت عشان اثبت براءتك واكد لهم ان كلام البنت كذب
بسام ابتسم /كبرتي في عيوني اكثر من قبل تدرين
الجوري انحرجت ونزلت راسها/ بساااام...يلا بروح عند البنات تصبح على خير
بسام /وانتي من اهله ،.،
الجوري ابتسمت وهي رايحه(وابتسامتها احلى مافيها وتسحر الواحد/اشوفك بكره

وراحت
بسام ناظر لها وهي رايحه وابتسم/يارب تدوم ذي البسمه ...فديتها والله

وراح

اما الجوري اول مافتحت الباب شافت البنات واقفين ومبتسمين بخبث
هنا جوري دريت انهم سمعو كلللل شي

ساره برومنسيه/اااااه كبرتي في عيوني اكثر من قبل تدرين
عنود/ولا نحنا بنشك فيه ومدري وشو تراه اخوي قبل مايكون زوجك المستقبلي
ريما/ايوه باللله حد يشك باخوه
الجوري /بس حتى ولو مابغيت ذره شك تكون في قلوبكم
شجون/بس ترا يااااعيني على الرومنسيه اموووت انا على العشاق
الجوري انحرجت/خلاص بس
لميس/خلاص بنات احرجتوها خلونا نسوي اسكريم وش رايكم
عنود/والله نفسي فيها
البنات/حتى نحنا
لميس/اجل يلا


وراحو المطبخ
لميس/وين الثلج
ساره/في الفريزل الكبيير
لميس/ووينه ذا
ساره/الفرريزلات الكبار كلها في السطوح لها مكان خاص له
لميس/اجل عنود روحي جيبيه
عنود/وليش انا
لميس وشاورتها/عشان اعطيك اكثر منا مو تبين
عنود فرحت/طيراان اجيبه لك
وراحت وحست بخوف لان المكان كان مظلم
وطلعت للدرج وهي تمشي بهدوء وخايفه
وصلت للسطوح وبدت تشعر بالخوف اذ انها حست باحد يراقبها ويتخيل لها انها تسمع اصوات وكان المكان نوره خافت
عنود بخوف/يمامي
ومشت وتحس ان الشخص كل ماله يقترب ويطلع اصوات وهي تتلفت وتقول/مين هنا
شوي دعست على شي طلع صووت عالي
ومن الخوف
صرخت/يمااااااااااااااااااااااا اااااااا
بس ناظرت للارض وكانت لعبه بطه الصغيره الي لمن تضغطين عليها تطلع صوت البط<<مدري وش اسمه
عنود /واااه الحمد لله
ومشت بهدوء وعادها خايفه
سمعت صوت حد يجري ومتجع نحوها
عنود خافت ورجع على ورا والشخص هرع لها ومسكها بس هي غمضت عيونها بغت تصيح لكن الشخص حط يده على فهمها/اوووووووووووووشششش
العنود وبتبكي وفتحت عيونها ببطئ
عنود بارتياح/سااره
ساره/لميس قالتلي اشوف وش تسوين عشانك تاخرتين
عنو/اهااااا
سمعو صوت
عنود وتمسكت في ساره/وش ذا الصوت
ساره /ذا صوت معدتي ..جيعانه
عنود/اها
سمعو صوت اخر غير
عنود بخوف/وذا وش
ساره/ذا صوت بسه تمووء
عنود/اها
ومشو شوي لحد ما وصلو للفريزل
طلعت العنود كيس الثلج
سكرت الفريزل وهي لسى خايفه وتتتوهم
بلعت ريقها لمن سمعت همس كل ماله يقرب ويعلا الصوت
عنود التفتت تدور على ساره مالقتها
ابتسمت بخبث(اكيد هي ...شكلها قاصده تخوفني عشانها دريت اني خايفه بس والله لا اخوفك انا )
عنود ومشت لاخر السطوح
عنود وطلعت فوق الجدرار حق السطوح
ووقفت
عنود بمزح /اذا ما طلعتي بنتحر
لا صوت
عنود / ترا بنتحر
ورافعه وحده من رجلها كانها بتطيح
و تحتها 3 ادوار والارض يعني الي بيطيح بتكون نهايته من جد
عنود/بطيييييييييييييييييييح
طلعت ساره/خلاص خلاص طلعت بس من جدك بتنتحرين
عنود/يمكن ..يلا ننتحر سوا
ساره/لا والله عادني ابي اكمل حياتي
عنود وجلست فوق الجدار /بس انا م لي طموح ولا لي هدف
ساره تستهبل/طيب ونواف وش بيسوي
عنود/اتوقع انه بيعيش حياته
ساره/شوفي.. سالفه انه بيعيش حياته هذا اكيد لانه مابيفكر بالانتحار مثل بعض الناس اصلا غبي الي ينتحر
عنود/ماكانك تسبيني وانا ساكته
ساره/افهميها بكيفك
عنود/سوير بقولك وصيتي قبل ما انتحر .....قولي لنواف كل يوم يحط لي ورده بيضا في قبري وانتي سويلي فطاير وارسليها مع نواف طيب
ساره/الورده البيضا عديناها لكن ذي الفطاير سالفتها سالفه ..بالله كيف تاكلين وانتي ميته
عنود/والله مادري ..ولا اقولك احسن لي اعيش عشان اتعلم و...
ساره/طيب انزلي اول
عنود/طيب
نزلت
عنيد/سوير باعترف لك اني الحين نفسي في فطاير
ساره /بس ماتبينا ننزل تحت ترا الثلج ذاب
عنوج/ايوه صح نسيته شكل لميس بتقوم فوقنا


نزلو تحت وهم خايفين ان البنات يقومون فوقهم لانهم تاخرو بس لقو البنات في الصاله وياكلون اسكريمات ومروقين ومبسوطين
لميس/هلا بالقاطعين
عنود بتفاجئ/من وين لكم ثلج
الجوري/هههه لقيناه في الفريزل الي حق الثلاجه كنا محطينه اول عنود بامل/ماخلص الاسكريم صح
لميس/الا بقيت لكم في الثلاجه بس قليل
عنود باحباط/طيب
الجوري/كم الساعه الحين
شجون/3 الفجر
ريما /بنات وش رايكم نسوي مقلب
لميس/طيب لمين
ريما/ممممم عادني بفكر
عنيد/بنات بدق على السواق يجيب لنا بيتزا
لميس/بس الساعه 3
عنيد/مو شغلي بقومه حتى وهو نايم اجل ليش جايبينه احنا عشان يرتاح مثلا
ودقت على السواق(جابو لهم سواق جديد )
المره الاولى مارد
ولا الثانيه
ولا الثالثه
الرابعه رد بعصبيه وهو قام من النوم بسبب الازعاج/نعم
عنيد/نعااامه ترفسك في بطنك قول امين
السواق بالهندي/انت وش في ابغا انا في نووم
عنيد/بلا نوم بلا دلع روح جبلنا بيتزا بموت جوع .... بعد 10 دقايق الاقي البيتزا عندي طيب ولا قسم لاقول لجدي يطردك
وسكرت الخط
لميس بخوف/شرسه
عنيد/لاتلوميني سر المهنه
الجوري/بنات متحمسه لسويسرا
لميس/ايوه حماس
وجلسو يسولفون عن الرحله وكيف بتكون ووش يتوقعون فيها وكذا

بعد نص ساعه
عنيد/اللله وينه السواق ماجاب البيتزا ترا بموت جووع
ريما بخبث/بنات جات في بالي فكره واحلى فكره بعد
البنات/وشو


بعد 20 دقيقه<<كالعاده

البنات واقفين في بيت السواق الي بجوار بيتهم ولابسين لبس عيال بنطلون وفنينه ومتلثمين بغتره وكانهم اولاد <<حبو يغيرو الروتين من الثوب

ريما/بنات الحين نحنا بكسر الباب وكلنا هجوم فوقه طيييب وانتي يالميس افقديه الوعي
لميس /طيب
ريما/يلا واحد... اثنين...ثلاثه
هرعو للباب ودفوه بس مانكسر
عنود/مره ثانيه
رجعو على ورا ومسوين زي القطار اولهم عنود واخرهم شجون
عنود/واحد ...اثنين ...ثلاثه
وكلهم جرو للباب باقصى ماعندهم
ودفوه
بس مااستفادو شي الا انهم دهسو العنود بالباب وصارت هي والباب واحد
عنود صارخت وهي مدعوسه بالباب/واااااااااااااه بعدو ترا اندهست ماقدر اتفس ...وجع انقلعو ي مال الحمى

رجعو البنات
عنود لان وجها انصفق بالباب بقووه من جنب صار خدها اليمين احمرررررر
عنود/اححححا احووووو احس جسمي بيتكسر منكم وجع جعلكم بالبلا
ريما بحماس /خلاص انا بدالك روحي محلي وبجي محلك
عنود/اخيرا حد بيحس مثلي يلا بس

صارت اولهم ريما واخرهم شجون
ريما/واحد ...اثنييين .........وربع
البنات كلهم جرو للباب وماوقفو او مانتبهو ان ريما قالت ربع يحسبونها قالت 3
ريما تصارخ/ قلت ربع ربع ماقلت ثلاثه وقفووووو وقفو...
بس دهسوها بالباب باقوى ماعندهم
بس الباب ما انفتح
رجعو البنات وريما صار خدها اليسار احمررررررر
ريما تصارخ/وجع يامال الجلطه قلت ربع ربع مو ثلاثه يا غبيات ثيران يابقرات
شجون/طيب اسفين
عنود/وش بنسوي الحين سوينا باقوى ماعندنا وحاولنا نكسر الباب بس ما انفتح
مها تقدمت بهدوء وادارت قبضه الباب
وانفتح الباب
مها/ذا اسهل من انكم تكسرون الباب
عنود باحراج/من جد
ودخلو بهدوء
شافو المكان مظلم
لميس بهمس/بنات خلونا نتفرق للبحث عنه
عنود/الكبار مع بعض والبزران مع بعض
البنات /اوك
وراحو لميس وعنود وساره والجوري لغرفه النوم
وراحو ريما وشجون ومها للحمام(اكرمكم الله)وللمطبخ

عند الكبار
دخلو الغرفه بهدوووء
كانت مظلمه
وكان اللمبه بجنب الباب
عنود مدت يدها عشان تفتح اللمبه
بس سمعت صوت اجش يعطس/ااااااااااااتتتشششووووووو
عنود قلبها طاح في رجولها وخافت بس سمت وفتحت اللمبه

صدددددددددمه
كان السواق موجود في الغرفه

بس الصدمه الحقيقيه
ان السواق كان متحمم قبل ولاف بس بالفوطه(المنشفه)على خصره حتى انها توصل لنص فخذه اما الباقي كاشفه وعاده بيغير ملابسه


البنات صنمو .. ومن تحت اللثام فاتحين فمهم من الصدمه اما السواق مايدري باحد كان معطيهم ظهره وجالس يكلم واحد ومادرا بالي واقفين عند الباب
المهم مرت 5 ثواني وسكر الخط وجا بيبعد الفوطه عشان يغير البنات صارخو/ﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ
وعنود اضافت/ياحيوان
وبسرعه طلعو وسكرو الباب
عند السواق مسكين انفجع من الصراخ وجلس يلتفت يدور مصدره

اما البنات اول ماسكرو الباب فزو برا البيت وقابلو البزران في طريقهم وسحبوهم ومشو
وهم يمشون
عنود بخوف/منظر وحش بنات انا تبت معد بروح بيت السواق
الجوري ولميس وساره/حتى احنا
البزران يناظرون بعض باستغراب ومستغربين وش السالفه

وهم في طريقهم متجهين للبيت وكان الوقت اذان الفجر
قربو من الباب
بس وقفو من الخوف لمن شافو اباءهم وجدهم وحمد وناصر وفيصل يطلعون من الباب عشان يحظرون المسجد
البنات وقفو مصدومين وكانو متجمعين
لميس بهمس للبنات/بنات كملو مشي في الشارع ولا كانكم تعرفونهم ولمن يروحون من هنا نجري للبيت
البنات/اوك
وكملو مشي
بس الجد وقفهم/هي انتم
البنات وقفو وخااييفين وحسو انها نهايتهم
عنود لفت وتخشن صوتها/هلا
الجد/مابتصلون؟؟
عنود وللحين مخشنه صوتها/الا بنصلي بس في مسجد ثاني
الجد/طيب ذا اقرب ليش م تروح له
عنود(يارب ساعدني)/ع ع عشان ا ابوي هناك في ذاك المسجد الي بنروحه
الجد/طيب خلاص دام انك هنا صلي من ذا المسجد وقول لابوك انك صليت هنا والمره الجايه صلي هناك ترا حرام عليك بتخلص الصلاه وانت عادك ماصليت
عنود/ط طيب بالحقك الحين
الجد/لا يلا تعالو معي

عنود/طيب
ومشو معاه وكانو ورا الجد
عنود/بنات وش نسوي
ساره/نصلي معهم
الجوري/بس نصلي باللثمه ..بيشكون فينا..واغلبنا معذورين
لميس/بنات خلونا نقول اننا بنتوضا ونهرب
مها/طيب
ووصلو المسجد
الجد ومتوضي قبل/يلا ادخلو صلو
عنود/طيب بس بنتوضا
الجد شاك انهم بيهربون وهو يبي يلحق الصلاه بس شاف الثلاثي المرح وهم جايين للمسجد
الجد/طلال نواف بسام
طلال نواف بسام ومعاهم نوم وحدهم ضايق/هااا
الجد/خلوكم مع ذولا واستنوهم لين يتوضون ويجون هنا عشان مايهربون
طلال نواف بسام /طيب

دخل الجد المسجد
وراحو البنات مع الثلاثي المرح للحمام(اكرمكم الله)
وقفو عند الباب وهم يناظرون الثلاثي المرح
نواف(ولحسن الحظ مادقق بالي لابسته عنيد ..ولو دققه لاكتشف انه لبسه ..لان لبسه الي يميزه انه في رقم 5 كتبه نواف بخط كبير بالقلم /فيكم شي ؟؟يلا مابتتوضون
عنود/ا الا بنتوضا بس روحو
نواف / نروح وعشان تهربون ونتعاقب نحنا هااا.. بس ابي اعرف انتو ليش متلثمين؟؟
عنود/ا اااا..قولهم يا جواد ليش متلثمين(تقصد الجوري) ودفت الجوري ببخفه
الجوري(الحيوانه من البنات كلهم حطته عليه)/اااااااا..يا سامر ليش ماتقولهم انت ترا حلقي جاف(تقصد ساره)
ودفت ساره بخفه
ساره(وقسم لمن نرجع لاهفك بالحذياه الي برجلي)وتمثل انها تعبانه وتكح/ككح كح كح انا م مقدر اشرح السبب ليش ماتقولهم السبب يا مهر(ودفت مها
مها(البقره مالقت الا اسم مهر ليش انا بتزوج )/اااا..انا راسي مصدع ليش ماتقولهم يا رامي(ودفت ريما )
ريما وتغني مع نفسها(رامي يارامي ..ياولد الحرامي..سرق الشنطه ..من قدامي/احم احم انا صباع رجلي يالمني وماقدر اتكلم من الالم ...ليش ماتتكلم نيابه عني يا ش ش(عادها تدور اسم)ش شعريه(تقصد شجون
نواف/اقول انتو فيكم شي ..قلت ابي اعرف ليش متلثمين ليش ذي الحوسه
ريما ولقت اجابه مقنعه/وانت وش دخلك
لميس وكاتمه الضحكه/خلاص بس خلونا نتوضا قدهم ب يركعون
نواف/اوووف اخرتون علينا وبصراخ/بسسرعه
البنات نقزو من الصرخه
عنود بعصبيه/انت.. لا تصارخ
لميس دفت الجوري من غير محد يحس وهمست للجوري الي براسها ووافقت تنفذها

كانت وراهم علبه فيها مويه عشان الرجال يتوضون منها لان مافيه مويا في المغسله
شالو العلبه لميس وجوجو وتقدمو للعيال وكبوها فوووقهم
العيال شهقو من بروده المويه
والجوري صفرت باعلى ماعندها كاشاره للبنات انهم يهربون
والبنات فهموها ودفو العيال وكل وحده خرجت تنجو بحياتها
نواف توه يستوعب انهم يهربون وهو بردان يقول/هيييي انتتتمممم لحظه
وجابيلحقهم بس تزحلق بالمويه وطاح بالارض

اما البنات
جرو باقصى م عندهم وقد بعدو عن المسجد
وقفو عند باب البيت
عنود تلهث من التعب/يلا ندخل
دخلو البنات
وراحو غرفه عنيد
وبدلو ملابسهم والي عليها صلاه صلت وبعدها لبسو جنزات وتكشخو بلا سبب ولبسو جلال صلاه وتحجبو ونزلو
والملابس الي كانو لابسينها قبل رموها في سله الغسيل
وجلسو في الحوش على المراجيح<<احبها
بعد دقايق شافو حمد وناصر وفيصل داخلين من الباب ويضحكون ووراهم الثلاثي المرح مبللين بالكامل ووراهم الرجال والجد
دخلو كلهم جوا والثلاثي المرح راحو بدلو ملابسهم وجو ولسى ماروقو
ريما/وش بكم معصبين
نواف وهو معصب/وقسم بالله لو اعرف وش اسمه ولا مين هو والله لاكفخه واوريه شغلهم وقسم لادفنهم احياء
طلال وماهو اقل من نواف في العصبيه/واطلع راسهم من محله واقتلهم واعذبهم واشرب من دمهم كمان
هنا لميس والجوري بلعو ريقهم من الخووووف
عنود شافت اشكال لميس والجوجو وبغت تضحك عليهم بس مسكت عمرها وقالت/ليش وش صار؟؟
بسام ومعصب زيهم/في ناس حقيرين كبو علينا مويه
طلال/كنت ادري من زمان انهم مايبغون يصلون ..خلي ربي يحاسبهم
عنود(الحيوان فاهمنا غلط...اصلا م علينا صلاه ...معذورين/لا تفهمهم غلط يمكن فيهم شي
نواف بقهر/وانتي الحين ليش تدافعين
عنود سكتت ماعندها رد
ساره ترد/هي ماتدافع بس ترا ان بعض الظن اثم
نواف سكت وهو مقهور
شجون/ايوه كملو
طلال فهم انها تبي تغير ذا الجو المشحون/ايوه وكبو مويه علينا المشكله انها بارده لو انها حاره كان مشيناها بس كان بارد حسيت ان دمي تجمد من البروده
ورجع يدعي ويسب/جعلهم بالبلا جعل رجولهم واياديهم الكسر
عنود بسرعه وحنت في لميس والجوري/لاﻻﻻﻻ حرام علييك
طلال ناظر فيها/فيك شي؟؟
نواف مشى عنهم وشعوره ماينوصف من الغضب
طلال /عنيد ترا بديت اشك فيك ترا افضل لك انك تفهميني وش السالفه
عنود /طيب طيب بقولك...ياطويل العمر نحنا كنا راجعين للبيت بس الجد مسكنا واجبرنا اننا نصلي مع الرجال ونحنا كنا نحاول نتهرب لان ..لان(ترقع)لان مايصير نصلي بين رجال وكذا وبعدين قابلناكم وصار الي صار
طلال/طيب وليش كنتون لابسين ملابس عيال
عنود بكذب/لان كنا نبي نشتري من البيتزا لاننا كنا جيعانين والسواق كان نايم ومارد علينا ووو ...
طلال/قررتون تروحون للبيتزا مشي
عنود/صحيح..رحنا له بس لقينا المحل مقفل ورجعنا واحنا داخلين البيت قابلنا الجد واباءنا وماقدرنا نكشف انفسنا عشان مانلاقي توبيخ منهم واطرينا اننا نروح معهم...بس كنا بناخذ السياره لكن تبنا من ذيك السالفه ووبس
طلال واقتنع/اهاااا
طلال بخبث/بس الحلو اني الحين اقدر انتقم من الي كب علينا المويه..يلا مين الي كبها ...افكر كانو اثنين يلا طلعوهم لي
الجوري بهمس مايسمعه الا البنات وترتجف/حلفتكم بالله ماتقولون انه انا ترا والله اسويلكم الي تبوه بعد مانروح بس حلفتكم بالله ماتقولون في ذمتكم
لميس كمان بهمس وبخوف/حتى انا والله لاسويلكم الي تبوه بس استرو علينا
عنود(فرصه لاتعوض ..قالو الي نبيه)وبهمس/هيا انتو قلتون الحين الي نبيه
الجوري (متاكده اني ماراح اسلم منها/ا ايه الي تبوه
لميس (اكيد ناويه علينا نيه بس اسوي الي تبيه ولا العيال يدرون/ا ايوه
عنود قالت بصوت عالي/طلال تبي تعرف مين الي كب عليكم
طلال بخبث/ايوه قولي
عنود/بقولك بصراحه ب بس انت وش بتسوي
طلال ومنفعل/بخلي يومها اسود وردمادي
عنود(يامامي/والله انت الحين صعبت علي اني اقول مين هي
طلال بكذب/كنت امزح اصلا كنت اقصد اني بخلي يومها وردي واحمر واخضر
عنود(وقسما كذاب/مممم طيب هيا
ونزلت راسها واخذت شفيق وزفير وسمت ودعت انه يعدي على خير ورفعت راسها وقالت/كانت الفتاتان التان كبتا عليكم المويه البارده جدا والتي بللتكم بالكامل كانت .............ساره و انا
وجرت تنجو بحياتها
طلال لسى واقف ومو مستوعب الي قالته ناظر في ساره بغضب بس ساره حلفت وهي خايفه منه/ والله مو انا هي تكذب
طلال عصب زياده من كذب عنود ولحق عنود واخذ صندله (اكرمكم الله)وهو يصارخ/وقسماااا بالله لا اوريك يا حيوانه
عنود وهي تجري لفت وراها وشافته قرب وصارخت /اهبي سريع
طلال/قولي ماشاء الله جعلك بالحمى والنزله المعويه
عنود ودفرت باب بيت الجد ودخلت تصارخ/الحقوني الحقوني ...ياماما .....جدوووو
دخلت الصاله لقت الجد والاباء جالسين ويتقهون
الجد/وش بك
عنود تخبت وراه/طلال بيموتني
دخل على كلامها طلال /اكيد بموتك هل تعتقدين انك ستنجين
الجد/وش بكم وش سويتي يا عنود
عنود ماقدرت تقول السالفه وقالت/اساله هو هو الي بدا
طلال طير عيونه/انا يا الحيوانه انتي الي.......
تذكر انه مايقدر يقول السالفه لان اكيد لو الاهل درو مابيسلمون البنات منهم وان تعبهم عشان يخفون الامر عن الاهل راح سدى بسببه اذا قال لهم
طلال/ياجد ترا هي سوت فيه مقلب وكبت عليه مويه لمن كنت نايم امس
الجد/صحيح ياعنود
عنود بغت تنفي الكلام بس لمحت طلال يهددها اذا نفت بيقول السبب الرئيسي
عنود/ايوه صحيح بس كنت طفشانه
الجد عصب من عنود/الطفش مو عذر انك تكبين عليه مويه وهو نايم ..مالقيتي الا هو تكبين عليه وين اخوك بسام..
ابو عنود عصب من عنود وبغا يضربها بس تذكر انه قطع على نفسه عهد انه مايقرب منها ومن البنات مره ثانيه وقال عشان يبرد حرته /طلال ترا لو تبي ترد لها الي سوته مابقولك لا ....سوي الي تبيه تراك مظلوم والمظلوم ياخذ حقه ..بس ذي المره
طلال والابتسامه شاقه حلقه/واللله!!!!
عنود وجسمها كله يرتجف وخاايفه/بابا حرام عليك انا بنتك
بس ماكملت كلامها الا انا شافت طلال يقرب يبي يمسكها لكن هي بجراه مدري من وين جابتها دفت عليه الجد وهربت
وطلعت من الصاله وهي تصارخ/اااسسسفه جدوووو
وطلعت من الفله برمتها
راحت لاقرب فله لبيت الجد عشان تستخب فيه وكان بيت ساره
دفرت الباب كعادتها وطلعت للدرج وشافت غرف كثيره
عنود محتاره/ياربي اي غرفه اروح ساره غرفتها تحت عشان كذا ما اعرف الغرف الي فوق وش فيها
سمعت خطوات شخص يطلع من الدرج
خافت وبسرعه دخلت اول غرفه كانت جنبها
وسكرت الباب وراها
تنهدت وبعدها فتحت عيونها وانبهرت بجمال الغرفه
كانت تجنن والالوان رهيبه والخادمه جالسه تمسح اللوحات والمكان نظيف
الخادمه جنسها سوريه بس تعرف تتكلم سعودي لان نص حياتها في السعوديه/اه مس عنود
عنود/الغرفه حلوه غرفه مين هذي
الخادمه/هذي غرفه السيد نواف
عنوج بصدمه/احلفي..طلع ذاك الخايس (مو من قلب)معاه غرفه تجنن
الخدامه/ذوقه حلو صح
عنود/وبعد ذا من ذوقه ..والله ان ذوقه حلو
الخدامه بهيام قالتها وناسيه انها تكلم عنود/اصلا كله على بعضه حلو
عنود انقهرت /انتي خدامته الخاصه ؟؟
الخدامه/ايوه
عنود(هين هين وقسم ان ماطردتك ما اكون عنود بنت ابوي)/اها بس ترا مافي شي حلو فيك عشان يحبك نواف
الخدامه /طيب ادري انا مجرد خادمه اعمل له لا اكثر
عنود/طيب دام انك تعملين له مالك حق تقولين (وتقلدها بهيام)اصلن كله على بعضه حلو (وترجع على صوتها)انتي بس تشتغلين في غرفته تفهمين
الخدامه ونزلت راسها/طيب اسفه
عنود طلعت من الغرفه وهي تحس بقهر
عنود تتكلم بصوت مسموع /خير جايه تقول اصلن كله على بعضه حلو بس تحمد ربها اننا خليناها تشتغل عندنا ولا كانت الحين جالسه تتشحت اووووووووف
طلعت من الفله
لقت قدامها بالضبط طلال
عنود رجعت على ورا وهي مفجوعه/بسم الله الرحمن الرحيم
طلال/وين كنتين
عنود/في غرفه نواف تصدق والله تجنن
طلال/توك تدرين !!!
عنوج/وقسم توني ادري ان الخايس له ذوق حلو
طلال/طيب الحين وش اسوي معاك
عنود وتذكرت /اااااااا..(تنهدت)...اسمع راح نسوي اتفاق اقدر اعوض لك الي تبيه وماتضربني
طلال يفكر/ممممممم الي ابيه
عنود/الي تبيه
طلال /والله فرصه ماتتعوض ان العنزه تتذلل ليه...مممم
عنود/انا ماني عنزه انا عنود ياولد
طلال /عنزه ونص ...
عنود وطقت فراسها فكره/معايه حل لك
طلال/وشو
عنود /قرب.. قرب تراه شي خطير..سر
طلال وقرب
وعنود مسكت اذنه/قلت لك قرب اذنك ماتفهم ابي اشاورك
طلال/اااااي ي كذابه قولي انك تبين تشاوريني
عنود/اوص بس خلني اقولك الفكره الي في راسي لا انسى جعلك بالممسحه تجي في وجهك
طلال ويرد /وجعلك بال..
عنود قاطعته/ياخي خلاص بتنسيني انت ودعاويك الخايسه ...ايوه صح وين كنا

وقربت وجهها من اذنه وقالت/بعوضلك في سويسرا ...بدور لك بنت مزيونه من الشقراوات اوك
طلال ناظر فيها كانه يقول بالله!!!
عنود ومو منتبهه للمسافه القصيره بينها وبين طلال وشاغل تفكيرها النجاه من طلال وببراءه/هاا ترا والله بختار الي يحبها قلبك
طلال وحتى هو ماكان منتبهه وشاغل تركيزه التعويض ويفكر وش يسوي لعنيد/ليش قالولك صعب المنال ...اصلا الكل يتمناني بس انا معطي حد وجهه(ترا صدق كلامه)
عنود/وليش ماتعطي وجهه للبنات ترا يمكن يحبونك صدق من قلبهم طلال/الله!! طيب نوعيتهم ماتعجبني ...يمثلون بس انهم رقيقات ومانيتهم شي ومسوين دلوعات عشان بس احبهم ....يحسبوني انخدع بمظاهرهم..من الحين ي عنيد بقولك ان الي بتدخل عقلي راح تكون مميزه...غييير عن الباقي
عنود /اها وحلوه صح.... ترا ماعندنا الشينات والصوماليات
طلال ضحك/هههههههههههه
انفتح باب الفله حقت بيت ابو ساره
وكانت ساره
ناظرو لها عنود وطلال
وساره ناظرت فيهم ومن الصدمه فتحت فمها
عنود/وش فيك ....سكري فمك بس لاتدخل فيه ذبانه
ساره بصدمه/انتو وش تسون
عنود وطلال في نفس الوقت قالو وببتسامه/نسولف...
وعلى كلمتهم التفتو يناظرون بعض
بس انصدمو لمن شافو انهم قريبين من بعض مرررره ومايفصل بينهم الا يمكن 5سم
عنود بسرعه رجعت على ورا وخدها حمررر من الاحراج
وطلال حتى هو رجع ومنحرج من الموقف ... عنود وهي منحرجه(بالله كيف مالاحظت اني قريبه منه..غبيه انا /مممم ...خطا مطبعي...اقصد غير مقصود
طلال ويحاول يناظر لاي شي بس مايناظر لهم من الاحراج/احم احم ماكنت ادري ..يعني ...اقصد ....ااا...
ساره تسلك مع انها مو مقتنعه/ادري محد كان قاصد خلاص بس
جو البنات
الجوري/عنود
عنود/هلا تو مانور المكان
شجون/اكيد بوجودي
االجوري/كذابه لا بوجودك ولا شي اصلن الشمس منوره المكان من قبل مانجي
شجون والجبهه راحت/ادري ..مو لازم طيران الجبهه
الجوري/هههههههه اعذريني لازم اسوي وظيفتي في الحياه
لميس/انك تطيرين الجبهات!؟
الجوري يبتسامه/اكيد.. ولا ايش اجل
ساره بخبث/وبسوم وش موقعه من الحياه
الجوري ومستحيه/وش تبوني اقولكم ...عشان م احبطكم
عنود/دام السالفه فيها احباط لنا اجل لاتقولي خليها لنفسك ...بس بنات وش جابكم هني
ريما /ايوه صح نسيتينا السالفه الرئيسيه .... وش رايك الحين نروح مع السواق
عنود/وين نروح؟؟
ريما/اكيدالسوق ....باقي لنا 3 ايام على السفره وما اشترينا شي
عنود/ايوه صح بس الله الحين الساعه 10 صباح مين يروح في ذا الوقت...خلاص عادي مو مهم ...يلا خلونا نستاذن من امهاتنا واباءنا
راحو واستاذنو ووافقو الامهات بس الاباء وافقو لكن بشرط ان العيال يجون معهم عشان مايصصير شي


عند البنات
بعد مالبسو العبايات وجابو شنطهم

عنود /يلا نطلع ..شكل حمد والي معه قدهم من زمان في السياره ريما/يامامي شكلهم بيقومون فوقنا
لميس/بس بسرعه خلونا نروح لايعصبو زياده ويكنسلو الروحه
وراحو للسياره

فتحو الباب
ودخلو السياره وكان الي موجودين فيه

نواف...طلال..بسام فقط
وكان الجو مشحون
عنود/ وين باقي العيال
بسام وكاتم عصبيته/مابيجون ...بسبتكم اجبرونا اننا نحنا الي نروح معكم وهم لااا ... بحجه انهم الكبار وانو نحنا لازم نسمع كلامهم .. وهم جالسين يتونسون ويبسطون....وخلو البلا علينا

عنود بمرح/افاااا نحنا البلا ...الله يسامحك بس
ساره ومسوي صوتها كنها عجوزه/ايوه ...ظلمونا الله يهديهم
الجوري/قلبتون عجايز(وتمثل)خلاص ياجده دعوه منك كافيه عشان تسود حياتهم ادعيلهم بانهم يصيرون مكروهين بين البنات وومايتزوجون طول حياتهم وووو
شجون بعفويه/والي يحبونهم من البنات يموتون بكره
عنود والجوري /ﻻﻻﻻﻻﻻﻻ
جوجو/ما ابغا اموت بكره عادني ابي اعيش
عنود/حتى انا
ساره بهمس/وتعترف حتى انها تحب نواف وطلال
سمعتها مها/نواف ايوه اعتقد انها تحبه بس وش سالفه طلال؟؟؟
ساره/شفتهم في الصباح كانو قريييبييييين مره من بعض(انتبهت بالي قالته وندمت انها قالت ذا الكلام وتحاول ماتخلي مها تفهم غلط) يمكن كانت تشاوره بشي ماتبيني اسمعه لاني سمعت صوت همس في ذاك الوقت
مها وماتبي تشك او يجيها احساس شك/وليش مانسالها مباشره

كانت مقاعدهم

قدام بسام يسوق كالعاده (لانهم كانو يسون بينهم لعبه حجره ورقه مقص والي يخسر هو الي يسوق.. ويجي الدور دايما على بسام لانه موماهر في اللعبه مره)
وبجنبه نواف
وورا
طلال عند الشباك وبجنبه الجوجو وبجنب الجوجو لميس وبجنب لميس عنود وجنب عنود مها وجنب مها ساره وجنب ساره ريما وجنب ريما شجون
مها دفت عنود بخفه الي كانت جابسه على الجوال /هي عنود
عنود بعدت السماعات من اذنها وكانت تشغل الاغاني الي راسلينها زميلاتها من القروب/هلا
مها(كانت محطيه سماعات! اجل ماسمعت شي من الي قلناه بقولها انا طيب
مها بجديه/عنود بسالك شي
عنود/اسالي
مها وشاورت عنود عشان محد يسمع ويفهم غلط/في بيت ساره في الصباح ...وش كنتين تسوين مع طلال؟؟!
عنود انصدمت(فهمو غلط !!/لاتفهمو غلط والله كنت اشاوره ماصار شيييي
مها وصدقتها لان عنود ماتحلف الا وتكون صادقه في كلامها/خلاص صدقتك بس كنت ابي اتاكد
عنود وانفعلت من الخوف انهم يفهمو غلط/بنات ترا والله العظيم اني ما اكذب اسالوه للتاكد واسالوه حتى عن ايش كنت اقوله
ساره/طيب صدقتك خلاص
بسام وهو يسوق /وش في
عنود بارتباك/لللا ولا شييي
لميس والجوري كانو قد سمعو الحديث الي دار بين عنود ومها لانهم كانو بجنب عنود
الجوري وكلمت طلال الي بجنبها وبهمس/طلال انت ماسويت للعنود شي صحححححح؟؟؟
طلال وكان سرحان ويناظر الطريق وتوه ينتبه للجوري/هاه ايش تقصدين
الجوري ورافعه حاجب/الي صار في بيت ساره؟؟انت وعنود
طلال انفعل/ﻻﻻﻻﻻﻻﻻ والله ماصار شي
نواف/طلال وش بك
طلال(لازم نواف مايدري بالي صار...بالذات هو ../ لالا ولاشي
بسام/والله غريبين انتو مره عنود ومره طلال مسوين شي وماتبونا نعرف مثلا؟؟
عنود وحمر خدها من الفشله ونزلت راسها
وطلال لف ناحيه النافذه وهو منحرج
طلال وهو منحرج/ل لا ماصار شي..صح عنود
عنود وهي مستحيه ومنحرجه/ا ايوه
مها/هههه في بعض النااااس انحرجو من سالفتهم
نواف باستغراب /اي سالفه
مها/.....

انتهى البارت

للكاتبه /«T&oslash;Ee KhâlëD»


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:15 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.