آخر 10 مشاركات
كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          117 - توأم التنين _ فيوليت وينسبير ج2 شهر عسل مر ((حصرياً)) -(كتابة /كاملة بالرابط) (الكاتـب : SHELL - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الزواج الملكي (109) للكاتبة: فيونا هود_ستيوارت.... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          258 - بلا عودة - هيلين بروكس ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          كبير العائلة-شرقية-للكاتبة المبدعة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد)[زائرة]كاملة&روابط* (الكاتـب : منى لطفي - )           »          سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          ليلة مصيرية (59) للكاتبة: ليندسي ارمسترونج... (كاملة) (الكاتـب : monny - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-16, 10:37 PM   #111

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع
.
.
.
.

$$ في المستشفى $$الســ 3 ونص العصر

كانت منسدحه وتناظر السقف زهقت من القعده بهالمكان وزهقت من وجها وجسمها طالعت حولها شافت اهلها موجودين ويحاولوا يطلعوها من الجو الي هي فيه بس هي ابد مو معاهم وبعالم ثاني

شوي الا الباب ينطق

ابو فهد : تفضل

الكل التفت لجهه الباب منتظرين الي بيدخل

البندري لفت راسها الجهه الثانيه ما تبي تشوف احد وماتبي احد يشوفها وهي كذا

اول ما انفتح الباب كان فيه بوكيه ورد مره كبير ومكتوب عليه ""الحمدلله على سلامتك يا الغاليه ..وقلب جنب الكلام ""

دانه حطت ايدها على كتف البندري : بنو شوفي قدامك

البندري لفت جهه الباب قرت الكلام وابتسمت

ابو فهد : هالولد يبغى يخسر نفسه ما كان له داعي هالورد كامل

دخلوا الورد بعدها طلعوا من وراها اطفال طالعوهم ببتسامه وبصوت واحد : ما تشوفي شر يا حبيبه الكل

البندري استغربت منهم ولا بعمرها شافتهم طالعت امها باستغراب : من هذول ؟؟

راكان اول ما شافهم استانس حيل قام لعندهم وسلم عليهم : من جابكم هنا ؟

عبدالوهاب : مو بس احنا الي جينا الاهل كلهم جوا يتحمدوا لاختك بالسلامه

راكان طالع ابوه وفهد : خلونا نطلع عشان يدخلوا الحريم

فهد وابوه وراكان طلعوا والبندري للحين مستغربه

ام فهد طالعتهم بصدمه :من هم ؟؟

دانه عرفت انهم اهل الحاره الي دايم يروح لها راكان لانه على طول عرفهم : بعدين احكي لك

الحريم دخلين وكل وحده بايدها هديه للبندري راحين سلمين عليها وعلى امها ودانه وقعدين ومحد حسس البندري بأي ردات فعل من شكلها ... تقريبا الغرفه كانت ممليه بناس ما عرفوا الحقد ولا نكران الجميل من طاح راكان بمصيبه وقفوا معه وقاموا بالواجب

قعدين نص ساعه بعدها تحمدين لها بالسلامه وراحين

البندري استانست حيل وحست انها مهمه من كلامهم لها واستانست على الاطفال الي ما حسسوها ان فيها اي نقص بالعكس كانوا يسولفوا معاها كأنهم يعرفوها من زمن .. ناظرت جهه اليمين كلها هدايا والبوكيه كانت مره عجيبه بس تضايقت انهم خسروا نفسهم وهم ناس على قد حالهم

دانه ابتسمت : ناس تعرف الوفاء وما تجحد

ام فهد طالعت البندري شافتها مستانسه بالي صار

بعد ساعه دخلت الدكتوره وطالعت الغرفه شافتها ممليه هدايا : يا الله محبينك كثير الله يسعدك .. كيفك الحين ؟

البندري تقبلت الي صار لها وما تقدر ترجع الماضي للوراء وتغير مصيرها هزت راسها : الحمدلله

الدكتور ببتسامه : الحمدلله حالتك تحسنت مره

البندري: ابغى اطلع

الدكتوره : لازم تقعدي هنا لفتره بعدها نقدر نخليك تطلعي

البندري بهدوء : يمه قولي لها ابي اطلع من هالمكان

دانه: طيب انا بروح اقول لابوي يخلص اجراءات الطلعه وبعدها نروح البيت .. طلعت من الغرفه شافت ابوها واخوانها قاعدين راحت عندهم وقالت لهم ان البندري تبي تطلع من المستشفى

ابو فهد راح سوا اجراءات الخروج ودفع التكاليف بعدها طلعوا من المستشفى وراحوا بيت ابو ملاك





$$ اليوم الثاني .. في بيت ابو تركي $$ الســ 2 الظهر

ابو تركي فتح الباب ودخل شافه واقف قدام الدريشه راح لعنده حط ايده على كتفه : ليه قاعد هنا لحالك ؟

تركي بضيق : مابي اشوف احد

ابو تركي طالعه : ليه ما رحت حق البندري ؟

تركي لف راسه ومتضايق من الي صار معه بالليل : مابي اضايقها

ابو تركي انصدم من كلامه : كيف ما تبي تضايقها !

تركي طالع ابوه بهم : يعني متوقع انها بتقعد معي ولا كأنه صاير شي متوقع انها بتتقبل تشوفني هذا وانا متصل امس ابغى اكلمها واتحمد لها بالسلامه بس هي ما رضت تكلمني وانت تقول ليه ما رحت لها

ابو تركي : ما عليه هي الحين متضايقه على الي صار فيها وتعرف محد كان متوقع انها بتقوم بعد الي صار

تركي بضيق : طيب تتضايق بس مو تتجاهلني وما تعطيني وجه

ابو تركي : اهداء لا تعصب تحملها شوي





$$ في بيت نواف $$

دعاء قالت لامها تروح بيت جدتها عشان تشوفهم كلهم لانها اشتاقت لهم

الجده ببتسامه : كيف بدر معك ؟

دعاء ابتسمت : الحمدلله يا جده مو مقصر معي بشي

الجده : الحمدلله

ام نواف : كيف بنت عم زوجك صارت احسن؟

دعاء تضايقت : هي الحمدلله بخير بس حالتها النفسيه مستاءه

نور : سمعت ساره تتكلم مع ندى ورنا تقول لهم ان البندري ما تبغى تشوف احد عشان كذا اعتذرت منهن وقالت لا يروحوا لها

دعاء : اي ماهي قادره تشوف احد

ام دعاء : الله يعينها ويعين امها لما رحنا لها كانت متضايقه حيل على بنتها

ام نور : شقال زوجها ؟

دعاء : حالته حاله وطول ماهي قاعده بالمستشفى ما تركها دقيقه ولما قامت كان يبكي وهي تبكي

ام نواف : الله يعينهم وربي يكسروا الخاطر مع اني ما شفتها بس قلبي يعورني عليها

دعاء تنهدت : هي مو راضيه تطلع لاحد حتى بنات عمها ماتبي تشوفهن خايفه من نظرتهم لها مع ان تشوهات وجها مره خفيفه وبس من جهه الدقن والرغبه بس هي مو راضيه تقبل احد يشوفها كذا

الجده : ما تستاهل المسكينه الله يصبرها

دعاء طالعت نواف استغربت من هدوءه طالعتهم ببتسامه : شفيه الاخ نواف ساكت ؟؟

تاله : لانك موجوده

ام دعاء طالعتها بعصبيه : شهالكلام

تاله حطت ايدها على فمها : بسكت والله

الجده هزت راسها بيأس : انا ما اعرف على من طالعه هالبنت لسانها اطول مني

تاله فقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هه انا اطول منك اكيد لساني بعد بيكون طويل

الكل انصدم من ردها

ام دعاء : تااااااااله يا قليله الادب تعالي شكلي ما ربيتك عدل

تاله قامت من جنب امها عشان ما تنطق : اسفه والله

معاذ : ههههههههههههههههه تستاهلي

ام نور : ههههههههه بسكم يا عيال خلونا نقعد نسولف بهدوء مانبي احد يبكي منكم لانه امي ناويه عليكم اليوم

الجده : اي والله يبي لهم تتكسر هالعصا بظهرهم بذات هالبزر "تأشر على تاله "

دعاء شافتهم طلعوا برا الموضوع الي هي تكلمت فيه طالعت نواف : نواف ابغاك بموضوع

نواف : طيب

نور استغربت من المواضيع الي بينهم حتى بعد ما تزوجت دعاء على بالها بتتغير علاقتهم مع بعض بس شافت العكس للحين ما تغير شي

ام نواف : ههههههههههههههههه هذول الاثنين اموت واعرف شنو يتكلموا فيه من وهم صغار للحين لازم يقعدوا لحالهم ويسولفوا

ام نور : هي الحين متزوجه ولد عم ساره واكيد تشوفها فـ اكيد بتقول له عنها

الجده : شكله هذا ههههههههههههههه





%% في بيت ابو منصور%%

وقفت بتعب : راشد يا حيوووووووووان تعال هنا

طلع لها لسانه : مابي

غلا خلاص بتنفجر من القهر : والله لو امسكك انك بتنطق

راشد بعناد : اول شي بتخليني العب ؟!

غلا بكذب : اي بس انت جيب الجوال

راشد : مابي كذااااابه

غلا جت تبي تركض الا هو يروح يتخبى ورا امها : جده شوفيها

ام منصور : شتسوي لك ؟؟

راشد ببراءه : ما تخليني العب بجوالها قالت لي روح جيب لي مويه واخليك

غلا وقفت عنده ومدت ايدها : عطني الجوال لا تنطق بسررررررعه

راشد طالع جدته : قولي لها تخليني العب

ام منصور بعصبيه : خليه يلعب ما بياكله كلها دقايق ويجيبه

غلا بقهر : انا من قال لشكلي انزل العاب بجوالي غبيه وربي غبيه

ام منصور : تعال اقعد جنبي ما راح تاخذه

راشد استانس وقعد جنب جدته

غلا حطت ايدها على خدها وقعدت تناظره بملل وودها تقوم وتذبحه

ام منصور : ليه ما رحتي بيت خالتك ؟؟

غلا : مالي خلق اروح اليوم

منار >> ام راشد دخلت ببتسامه : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

غلا ناظرتها : وين كنتي وراميه ولدك عندي ؟!!!

منار قعدت جنب راشد وباسته براسه : كنت بالمستشفى

ام منصور بخوف: ليه ؟؟

منار حطت ايدها على بطنها : عشان اشوف اذا بيجي اخ لرشودي ولا لا

ام منصور بفرح : انتي حامل ؟؟؟

منار هزت راسها : اي الحمدلله واخيرا

غلا : يا الله بعد بتجيبي لنا واحد زي هالاهبل انا يلا متحمله هذا

ام منصور رمت عليها المخده : وقص بلسانك

منار : ههههههههههههه تستاهلي "ناظرت راشد" رشودي عطني الجوال عيونك بتعورك

راشد شوي ويبكي : لاااااا ابي العب

منار سحبت الجوال : قلت عيونك

غلا ناظرتها : عطيني جوالي

منار رفعته لفوق ورمته لها : خذي جوالك لوعتي كبدنا فيه

غلا بققت عيونها وبسرعه مسكته : وربي لو انكسر لا تجيبي غيره وبالغصب مو بالطيب

منار : تبن اجيب لك

ام منصور : هههههههههههههههههههه

غلا : اي يا فرحتك اذا انكسر جوالي

ام منصور طنشتها : وين منصور ؟؟

منار: قطاني وراح يشوف تركي

ام منصور : اي طيب





&& في بيت نواف &&

طلعت هي وياه الحوش طالعته باستغراب : شفيك متضايق ؟؟

نواف اشر على نفسه : انا متضايق ؟! يتهيأ لك

دعاء رفعت حاجبها : بلا كذب ترا عيونك فاضحتك يعني ماله داعي تكذب

نواف ابتسم : مافيه شي بس المشاكل الي بالدوام متعبتني

دعاء بعدم تصديق : اكيد مافيه شي ثاني ؟!

نواف تنهد : الا فيه

عدلت قعدتها وناظرته باهتمام : قول اسمعك

نواف بضيق : خالتي منال

دعاء باستغراب : شفيها ؟؟

نواف : ما تكلمني ومقاطعه الكل بهالبيت

عقدت حواجبها : ليه شصاير ؟!

نواف قال لها الي صار مع سهى بس ما قال لها انه شافها مع شباب : بالله عليك هالشي يخليها ما تكلمني وما تكلم احد بالبيت !!!

دعاء بصدمه : سهى ما غيرها !؟

نواف هز راسه : اي

دعاء بذهول : حسبي الله عليك من بنت ما توقعت منها هالشي

نواف : خليك منها الحين خالتي لما اكلمها ما ترد علي طيب انا شنو ذنبي بهالشي هذا جزاي لاني طلعت بنتهم من الي هي فيه

دعاء بضيق : يمكن هي منحرجه منك لانك شفت بنتها وهي بالخطأ

نواف : خليهم يولوا ما علي منهم الا تعالي كيف ساره؟؟

دعاء ابتسمت : بخير تسلم عليك

نواف استانس : جدددد؟!!

دعاء هزت راسها بالنفي : لا

طالعها بطرف عينه : اجل ليه تكذبي صدق سخيفه

دعاء : قبل 5 ايام شفتها كانت زعلانه على بنت عمها بس الحين لما اتصلت لها صارت اوكي

نواف تنهد: اووووف متى بتزوج وارتاح

دعاء تبي تنسيه ضيقه من خالته طالعته بهمس : ترا ساره تحبك بس تكابر هالشي

نواف بنفس اسلوبها : وانتي شعرفك ؟

دعاء ضحكت : هههههههههههههههههههه اعرف ساره عدل ويبين عليها لما اذكر اسمك قدامها

نواف : ههههههههههههههههههههه مالت عليك وعلى تحليلك الخايس

دعاء بقهر : كل تبن صدق ما تستاهل





$$اليوم الثاني ...في بيت فراس $$ الســ 3 الفجر

قام من صباح الله خير وراح غرفه امه وابوه كان مشتاق لهم حيل

فتح الباب وشغل النور حس روحه ردت له لما شاف صورتهم راح قعد على السرير ومسك الصوره ببتسامه : يا الله شكثر مشتاق لكم وودي لو دقيقه وحده اشوفكم قدامي واملي عيني "مسح على صوره امه " يمه وربي ما اخلي احد مرتاح بحياته وبحرقهم كلهم لانهم احرقوا ابتسامتك واخذوك مني والله ما انسى شكلكم وانتوا قدام عيوني تصارخوا تطلبوا مساعدتي وانا عاجز

وربي لو ما القيود الي كنت مقيد فيهم ما خليت احد يلمس شعره منكم "نزل راسه بضيق " كل اليي صار لكم بسببي انا "نزلت منه دمعه تعلن ضعفه " اسف يبه لاني ما سمعت كلامك اسف لاني كنت انسان طايش وما اسمع لاحد وكنت امشي ورا اصدقاء السوء وما كنت اعرف مصلحه نفسي اسف لاني عصيتك وما اخذت بشورك وهذا انا دفعت ثمن غلطتي الي ما باخذ طعم الراحه بحياتي

ظل ماسك الصوره ويشكي لهم الحال لما غفت عيونه ونام وهو حاضن الصوره





%% في بيت ابو سهى %% الســ 11 الظهر

ام سهى بعصبيه : قدامي على المطبخ

سهى : يمه وين الشغاله ؟!

ام سهى : طردتها ومن اليوم انتي بتكوني مكانها غصب عنك مو بالطيب

سهى ( هين يا نوافوه كل الي يصير لي بسببك لا جوال ولا طلعه ولا يخلوني اروح بيت عمي وانت السبب ) قامت بكسل :طيب بقوم

عمر رجع من البقاله ومعه الاغراض الي وصت عليه امه : تبي شي ثاني ؟

ام سهى: لا بس لما يجي ابوك خبرني

عمر ابتسم : ان شاء الله

ام سهى راحت المطبخ شافت ريتاج قاعده تاكل لانها توها قايمه من النوم: وانتي لهالوقت نايمه ؟؟

ريتاج ركزت على اسلوب امها الي صاير حاد مع الكل : يمه تعبانه عشان كذا تأخرت

ام سهى : خلصي اكلك وقومي غسلي الثياب

ريتاج : طيب من عيوني

سهى كانت تقص البصل وقصت اصبعها: اااااااااااه

ريتاج مسكت ضحكتها ونزلت راسها عشان ما تاكل زفه محترمه

ام سهى : غسلي ايدك وحطي لها لصقه جروح وارجعي كملي شغلك وانا بروح اشوف امي من زمان ما كلمتها

سهى خلت امها لما طلعت وتكلمت بقهر : اوووووف ليه تعاملني كذا حشى ما صارت

ريتاج قامت قبل لا تقلب عليها وتلعن شكلها

سهى غسلت ايدها ورجعت تكمل شغلها لانه لو تتأخر امها بتعلمها شغلها عدل







$$في بيت ابو ماجد $$ الســ 9 الليل

اليوم حفله زواج فاطمه وماجد وكانت الحفله بسيطه مكونه من اهله واهلها وصديقات خواته

فاطمه كانت لابسه فستان ابيض بسيط وما كان مره اوفر لانها ما كانت تبي تخسر ماجد واخوها واصرت ان الحفله تكون عائليه

رغد طالعت اريج بسخريه : عقبالك

اريج ودها تقوم وتربطها وتقعد تبكس فيها ابتسمت لها مجامله : لا عقبالك انتي لانك اكبر مني وفشله اتزوج قبلك

رغد انقهرت من كلامها : اووه شكلك بتنتظرين فارس احلامك يطلع لك من الروايات

اريج ضحكت : هههههههههههههههه بالله عليك كيف عرفتي

رغد تركتها وراحت لايمان وخلاص بتنفجر من العصبيه

ايمان طالعتها باستغراب : شفيك ؟

رغد بقهر : هففففف هالحيوانه يبي لها طق لما تموت

ايمان استغربت :ليه شسوت لك؟

رغد بحقد : سخيفه وما ابلعها لا هي ولا صديقاتها الغثيثات

ايمان : الله يهديك ويهديها خليني اروح اضيف المعازيم احسن لي

اريج راحت عند فاطمه : امري يا عروسه شتبغين؟

فاطمه : متأكده ان ناصر عند مراد؟

اريج بققت عيونها: شوف بشنو تفكر اي عنده

فاطمه مو متطمنه: الله يخليك اخذي جوالي واتصلي على مراد تأكدي

اريج ضحكت : ههههههه الله يعينك يا ماجد انت تفكر فيها وهي تفكر بناصر

فاطمه ابتسمت بارتباك : اعقلي

اريج طلعت الحوش من عند الازعاج والاغاني واتصلت على مراد : الو .. لا مو فاطمه .. ابغى اسالك ناصر عندكم ؟؟.. اكييييد !!؟ .. لا ما فيه شي بس الاخت فطيم مشغول بالها عليه .. قول حق ماجد عشان يعصب عليها لانها ما تفكر فيه هههههههههه .. بسم الله شفيك عصبت ترا امزح !!.. طيب طيب ما راح اتكلم وباي

قفلت الجوال وهي منقهره من برود مراد وهو يكلمها يزعم زعلان منها : ناقصني انا رغيدوه داخل ولا عاد صديقاتها يجيبوا المرض وهذا يجي يكملها اوووف متى افتك ياربي

كان بيطلع بس سمع صوت وقف وقعد يناظرها

الهبلا كانت لابسه العبايه ومو مقفلتها وحاطه الطرحه على راسها باهمال ما كانت متوقعه ان احد من العيال بيطلع عشان كذا ما اهتمت تلبس عدل ..رفعت راسها تبي تدخل بس انصدمت من الي واقف ويطالعها حست نفسها انشلت وما تقدر تتحرك نظراته لها اربكتها بسرعه قفلت عبايتها وحطت الطرحه على وجها وركضت لداخل البيت وقلبها بيوقف من الخوف

ضحك على حركتها : ههههههههه غبيه





## اليوم الثاني ...في بيت ابو ملاك ##

طلعت من المطبخ ومعها علاج البندري وقبل لا تدخل الغرفه وقفتها ام ملاك : دانه لحظه

طالعتها ببتسامه : امري

ام ملاك : عطيني الي معك وانتي روحي فهد يبغاك

استغربت شيبي فيها : طيب

عطت ام ملاك قلاص المويه والدواء كانت بتروح بس سمعوا صوت صراخ طالعت عمتها بخوف : شصاير ؟؟!!!

.

.

.

.

خلص البارت 47
رايكم يهمني
مع احترامي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-01-16, 11:08 PM   #112

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 48







## اليوم الثاني ...في بيت ابو ملاك ##

طلعت من المطبخ ومعها علاج البندري وقبل لا تدخل الغرفه وقفتها ام ملاك : دانه لحظه

طالعتها ببتسامه : امري

ام ملاك : عطيني الي معك وانتي روحي فهد يبغاك

استغربت شيبي فيها : طيب

عطت ام ملاك قلاص المويه والدواء كانت بتروح بس سمعوا صوت صراخ طالعت عمتها بخوف : شصاير ؟؟!!!

ام ملاك فتحت الباب بسرعه انصدمت من الي شافته وما قدرت تتحرك

دانه بققت عيونها وبسرعه راحت مسكتها: بنو حبيبتي شفيك ؟اهدي الله يخليك

البندري كانت تبكي بقهر : اتركيييييني

طالعت عمتها عشان تساعدها : عمتي تعالي ساعديني

ام ملاك دخلت بهدوء عشان الزجاج الي مالي الغرفه قربت من البندري ومسكتها من كتفها : اهدي لا تصارخي

كانت تشوف جسمها والجزء السفلي من وجها وتقعد تبكي تشوف منظرها الي انقلب 180 درجه بالنسبه لها وتدخل بحاله انهيار واي شي قدامها تكسره ..قعدت على الارض بضعف وقعدت تبكي بحرقه وخوف شكلها كان مرعبها وكرهت كل شي ما عادت تبغى تشوف او تقابل احد

ام فهد جت ركض شافت بنتها على الارض ودانه وام ملاك يهدينها دخلت بدون لا تهتم للزجاج رفعت راس البندري والدموع بعيونها : يمه شفيك تبكي ؟

البندري حضنت امها : ليه ما مت ؟ليه عشت ليه لييييييه ؟؟

ام فهد انفجرت بكى : لا تقولي كذا بعد عمر طويل

البندري : ابغى اموت مابي اعيش بهالحياه اهئئئئئ

ام فهد قعدت تهديها وتلوم نفسها لانها مفكره انها السبب ..دانه راحت قالت للشغاله تجي تنظف الفوضه الي سوتها البندري بعدها طلعوا من الغرفه عشان محد يزعجها





$$ في بيت ابو بدر $$ الســ 11 ونص الظهر

سالم قعد يحن على ريناد انها ترجع البيت بس هي رفضت لانها ما وفت الاربعين وما تبغى تترك تركي وهو بهالحاله

خالد مد ايده لامه : يمه ابغى فلوس

ام بدر وما لها خلق : ليه بعد ؟

خالد : بطلع مع اخوياي المطعم وكل واحد بيدفع وعيب اقول لهم ما عندي

ام بدر تنهدت : واخوياك هذول ما يقعدوا في بيوتهم ؟؟

خالد : ترا علي معي مو بس لحالي

ام بدر : طيب روح جيب شنطتي من الغرفه

هي الي ما كملت كلامها الا وهو طيران لغرفه امه

دعاء ضحكت : هههههه شكله شيطان

ام بدر : طالع على اخوه

دعاء عرفت انها تقصد بدر فـ ابتسمت

ام بدر : محد طلع عاقل من عيالي الا سالم احسه مسكين ماله دخل باحد وحاله حال نفسه

دعاء : اي باين عليه حتى هالفتره يستحي يقعد بالبيت

ام بدر ابتسمت : لان ريناد مو موجوده وما يبي يضيق عليك يبيك تقعدي على راحتك

دعاء : الا متى بترجع ريناد ؟

ام بدر : تقول لما تخلص الاربعين

خالد حط الشنطه قدام امه : يلا بسرعه

ام بدر طالعته بشك : ليه تأخرت كذا ؟؟كلها شنطه تجيبها وتجي

خالد بقق عيونه : اسالي نفسك وين كنتي حاطتها بالله عليك فيه احد يحط شنطته بالكبت يعني حطيها فوق التسريحه عشان اشوفها وما اقعد ادورها

ام بدر تذكرت : بس بس شكثر تسولف .. كم تبي ؟؟

خالد ابتسم : 100 ريال

ام بدر طلعت له الفلوس : خذ ويا ويلك تخلصها ترا ما راح اعطيك

قرب منها وباس راسها : مشكورة يا اجمل ام

ام بدر ابتسمت : العفو وروح بس لا تتأخر عشان ابوك ما يعصب

خالد : طيب طيب .. طلع وقفل الباب وراه

ام بدر : كيف امك ؟

دعاء ابتسمت :الحمدلله بخير





$$ في بيت ابو مراد $$

صحت من النوم وجسمها مكسر من رقص امس ولما ردت البيت قعدت سهرانه للساعه 5 الفجر

طالعت حولها ما شافت اميره عقدت حواجبها : وجع هذي ليه تقوم من وقت ؟ اي صح متعوده على ايام المدرسه

ناظرت الساعه شافتها شوي وبتصير 12 بققت عيونها شاتت البطانيه وفزت من مكاانها لو يرجع مراد وهي ما ابتدت بتجهيز الغداء بيلعن شكلها واميره وناصر مستحيل يسكتوا عنها فتحت باب الغرفه ودخلت الحمام (وانتوا بكرامه ) قفلت الباب غسلت وجها لانه فيه اثار ميك اب

قربت من المرايه وقعدت تفرك عيونها : وجع من قال لي احط كحل هالحين ليه ما يروح من امس وانا افرك فيه وللحين فيه اثر مطلعني كأني ساحره

ردت ناظرت بالمرايه ومافيه امل يروح : اووووف شوي واشيل عيوني خله يولي عساه ما راح خلني اطلع اطبخ قبل لا يجي الكارثه ويقتلني

طلعت استغربت ان البيت هدوء مشت بالممر واخوانها مالهم حس خافت انهم طلعوا برا ما هم الحين صاروا مسؤليتها واذا صار فيهم شي هي المسؤله بسرعه راحت لغرفه مراد ما لقتهم راحت للصاله بعد ما لهم اثر بدأ الرعب ياكلها : وينهم هذول ؟؟

راحت المجلس شافت الباب مقفول تأكدت انهم هناك : انا اعلمكم يا عيال اللذين امنوا ان ما ارعبتكم ما اكون اريج بس هين

مشت بهدوء سمعت صوت اميره تضحك ابتسمت بخبث وفتحت الباب كأنها مداهمه بالشرطه : ارفعوا ايدكـــ ... تجمدت مكانها من الي تشوفه بققت عيونها بخوف ماهي عارفه شتسوي تطيح وتمثل انه منغمى عليها او تمثل انها مجنونه او تحط رجلها وتشرد

اميره وناصر فقعوا ضحك على شكلها : ههههههههههههههههههههههههه هه







## في بيت ابو فيصل##

ريم طالعت ساره ببتسامه : سوير الف مبروك نجحتي

ساره : قسم بالله فاضيه وما عندك سالفه

ريم استغربت : شفيك مو مستانسه ؟

ساره بقهر : كيف تبيني استانس وبنو بهالحال وما تبغى تشوف احد وفوق هذا ضاعت عليها سنه بعد وحتى بالاعاده ما تبي تقدم وتقولي لي استانس ياخي فكيني

ريم تضايقت كانت تبي تفرحها وتطلعها من الي هي فيه بس ما ينفع معاها شي تركتها وطلعت شافت امها قدامها ردت ابتسمت مره ثانيه : يمه انا نجحت

ام فيصل ببتسامه : جدددد الف مبروك حبيبتي عقبال التخرج

ريم ببتسامه : امين يارب

ام فيصل : وساره وعلي وملاك ؟؟

ريم : ساره بعد نجحت وملاك ما اعرف بس علي راسب بماده

ام فيصل تنهدت : هالولد بيموتني ناقصه عمر تعبت وانا اقول له يدرس اخر شي كذا

ريم : ما عليه هو بيروح العسكريه

ام فيصل بققت عيونها : لا والله ومن قال اني بخليه

ريم ابتسمت بسخريه: اي صح لا تخليه لازم على هالمستوى حقه يصير دكتور عمليات

ام فيصل :تتمسخري حظرتك !!

ريم : هههههه اسفه والله

ام فيصل : وين ساره ؟

ريم : بغرفتها دوبي طلعت من عندها يزعم ببشرها بس اكلت منها زفه محترمه وطلعت

ام فيصل عرفت ان ساره للحين متضايقه على بنو ومتضايقه ان بنو ما تبي تشوف احد حتى ساره : الله يصبرنا على الي نمر فيه هالفتره

ريم : امين

ام فيصل : امشي قدامي خلينا نساعد الشغاله

ريم تكره شغل المطبخ تنهدت : ان شاء الله





## في بيت ابو مراد ##

نزلت ايدها وهي بقمه فشلتها وطلعت من المجلس وقلبها بيوقف

طالع ناصر باستغراب : من هذي ؟؟

ناصر مسك نفسه : اريجوه المرجوجه

سكت وناظر الارض ((اجل هذي الي شفتها امس هي نفسها اريج يا الله بسرعه كبرت وتغيرت عن قبل "ابتسم على نفسه " شفيني غبي صار لي 13 سنه ما جيت السعوديه اكيد بتتغير اجل بتقعد نفس ما كانت ههههه ))

اميره : بفشلها نفس ما فشلتني قدام مراد

مسكها : لا غلط الي تسويه بعدين مراد بيضربها لانها دخلت عند رجال بالغلط

ناصر ايده : ايوه صح

اميره تذكرت لما صارخ مراد على اريج وزعلت لانها بكت ردت ابتسمت : ان شاء الله ما راح اقول له

باسها بخدها : شطوره

اريج دخلت المطبخ : انا غبيه وهبلا بس انا بعلمهم هالاغبياء ولا بعد يضحكوا اوووف يا القهر بس من هذا امس شفته بعرس فطيموه واليوم في بيتنا من الصبح ليكون صديق مراد لااااااااااا عزت الله مراد بيشنقني

سمعت صوت الباب انصك خلت نفسها طبيعيه ولا كأنه صار شي شافت مراد متجه باتجاه المطبخ ومعه اكياس استغربت : شنو هذا ؟؟

مراد حطهم على الارض : جهزي الاكل مصعب عندنا

اريج (هااااه طلع اسمه مصعب بس من ذا ؟؟) عقدت حواجبها : من مصعب ؟؟؟

مراد ضربها براسها وضحك : هههه شفيك نسيتيه

اريج بتعجب : لا جد من مصعب ما اذكر احد بهالاسم ؟؟!!!

مراد : من جدك ؟ هذا مصعب ولد عمي مبارك الي عايشين في لبنان

اريج عجزت تتذكره : واااو عندنا عم في لبنان وعنده عيال بعد وينهم عنا ؟

مراد هز راسه بيأس : هم سافروا وانتي اصغر من اميره بسنه وبعدها استقروا هناك حتى زيارات ما كانوا يجوا

اريج رفعت حاجبها : ولا بعد تبيني اذكره انا خلني اذكر شصار معي امس بعدين اذكر شصار معي وعمري 5 سنين

مراد : بلا كلام زايد وجهزي الاكل

اريج : طيب طيب وين باقي اهله ؟؟

مراد : جاء لحاله

اريج حطت ايدها على دقنها بتفكير : غريبه شنو الي ذكره فينا بعد هالسنين

مراد ضربها براسها : غبيه ترا دايم اتواصل معه واصريت عليه يجي لانه من 4 سنين ما شفته عشان كذا جاء هنا

اريج رفعت حاجبها : ليكون بعد بيقعد هنا ؟؟

مراد هز راسه : اكيد اجل تبيني اخليه يروح يستأجر شقه ويخسر نفسه والبيت موجود

بققت عيونها : تستهبل وكم بيقعد ؟

مراد تنهد : كلها اسبوع وبيروح وقصري حسك لا يسمعك ويتضايق من كلامك

اريج بقهر : اوووف يعني بنحبس بالغرفه

مراد ابتسم : حسستيني نشوفك انتي دايم على الروايات

اريج كانت تبي تقول له عن الروايه الي احرقها بس سكتت لانه تعرف انه بيعصب عليها

مراد طلع من المطبخ وراح المجلس ..طالعته لما اختفى وخافت انهم يعلموا مراد بالي صار لانها تعرف اخوانها مستحيل يسكتوا





## بعد يومين ... في بيت ابو فهد ##

كان واقف بنص البيت ويطالعه كل شي محروق ومكسر

فهد من وراه : يبه خلنا نطلع العمال الحين بيجوا

ابو فهد بضيق : ما ابغاه قول لهم لا يجوا

فهد استغرب : ليه ؟؟

ابو فهد بحزن : هالبيت اخذ مني بنتي خلاها بعيده عني وعزلها عن الكل هالبيت اخذ منها شكلها وخلاها تعيش بكأبه وهي الي دايم كانت الضحكه بوجها خلاها تبعد عن اخوانها انا قررت ابيع هالمكان وانسى اني بيوم عشت فيه

فهد بضيق : يبه لا تحاتي اذا على البندري بنحاول بأي طريقه انه نعالجها

ابو فهد طالعه : اي علاج الي تتكلم عنه ما سمعت الدكتور شيقول ان نسبه نجاح العلاج 10 بالمئه

فهد : الله بيحلها

ابو فهد قعد على الارض بضيق : يا خوفي يتركها تركي بعد هالحادث وتصير اسوء من الحين

فهد : ما يسويها

ابو فهد ابتسم ابتسامه جانبيه : ما فيه شي يجبره انه يكمل حياته معاها مافيه رجال يرضى ياخذ وحده بهالحال لا تكذب على نفسك

فهد كان يحاول يسلك لنفسه ويقنع نفسه ان تركي ما بيسويها طالع ابوه : شصار على الجوازات والبطايق ؟؟

ابو فهد : انا طلعت تقرير من الدفاع المدني وقدمت وان شاء الله بعد كم يوم بيكونوا جاهزين

فهد : قوم خلنا نطلع من هنا البيت حالته حاله

ابو فهد قام وراحوا الشركه





## في بيت ابو طيف ##

دينا دخلت : هلووووووووووو انا هنا

طيف ببتسامه : هلا والله اشوف سارقه مفتاح البيت !!

دينا راحت حضنتها : ايوه كيفي

آيه : تصدقي اشتقت لك ؟

دينا باستها : وانا اكثر تعالي كيف النتايج ؟؟

آيه ابتسمت : زي الفل وجبت 99.4

دينا حضنتها : الف الف مبروك وعلى هالنتيجه تستاهلي احلا هديه

آيه برفض : لا ما ابغى يكفي انك كل يوم تجي انتي وفارس هذي احلا هديه

دينا : ووووووا قلبي كيوووووت جعلني ما انحرم

طيف طالعتهن : اوووف هذول اذا ابتدين مافيه احد يقدر يوقفهن

دينا وآيه بنفس الوقت : مالك شغل

طيف رفعت حاجبها : كلي تبن انتي وهي

دينا طالعتهن بفرح : بنات عندي لكم بشاره

طالعينها بلقافه : وشهي ؟؟!

دينا : اليوم الصبح جدتي رجعت ابها

طيف بقهر : عساها ما ترد

آيه : احسن ليتني ما عرفتها

دينا تعرف انهن حاقدات عليها لانها السبب بموت امهن :ما علينا من هذا اهم شي انكم بتجوا تعيشوا عندنا

طيف برفض : لا بنقعد هنا

اختفت ابتسامتها : هااااه لا الله يخليكم تعالوا وربي ما صدقت انها راحت

طيف : ما ابغى اترك ذكريات امي واطلع

دينا مسكت ايدها :الله يخليك تعالي احنا ناخذ كل شي متعلق بخالتي هناك بس اهم شي تكوني معي وربي امي وابوي يقعدوا خايفين عليكم وانتوا لحالكم هنا وفارس ينام قدام بيتكم ويرجع الصبح ظهره مكسر وانتوا هنا لحالكم واكيد تخافوا بليز طلبتك لا ترفضي

آيه طالعت طيف : خلينا نروح المكان يخوف بدون امي

طيف ناظرتها وما تكلمت

دينا بترجي : طيوووووووف بليييييز الله يخلييييك والله ابوي قعد يقول لي اني اقنعك واذا ما رضيتي بيجي يسحبك من شعرك

طيف تفشلت من زوج خالتها الي صاير بمقام الاب لها وكان دايم يصر عليها ويحاول معها بس هي ترفض : طيب بس مو اليوم

دينا ضمتها : يا لبى ووووه فددددددديتك اهم شي تجي

طيف فقعت ضحك : ههههههههههههههه طيب اتركيني خنقتيني

آيه : ههههههههههههههههه مجنونه





## في بيت ابو ملاك ## الســ 10 بالليل

قعدت جنبها ومدت لها الجوال : تركي يبي يكلمك

لفت عليها وطالعتها بطرف عينها : ابعدي من قدامي قلت لك ما ابغى اكلم احد ولا اشوف احد ويا ليت لو تطلعي قبل لا اقلب الدنيا فوق راسك

دانه بققت عيونها : شهالكلام ؟ الرجال ذبح نفسه وهو يتصل وانتي ترفضي تكلميه

اخذت نفس : ياخي ابعدي من وجهي قلت لك مابي اكلم احد شنو السالفه غصب

دانه شافت الجوال ان تركي قفل وعرفت انه تضايق من كلامها : حرام عليك الرجال يبغى يتطمن عليك يبغى يكلمك ويسمع صوتك وين بنو الي كانت ما تنام الا لما تسمع صوته

طالعتها والدمعه متعلقه بعيونها : احترقت خلاص راحت ما عاد لها وجود الحين عرفتي وينها وقومي من قدامي وقفلي الباب ما ابغى اشوفك قدامي

دانه تعرف لو تعاندها بتنهار ردت قامت وطلعت من الغرفه

طالعتها لما قفلت الباب وراها .. رفعت كم الفانيله شافت التشوهات ردت تبكي بقهر





$$ في بيت ابو تركي $$

ضرب الدولاب بعصبيه : تستهبل لا راضيه تشوفني ولا تكلمني اكيد جنت رسمي انا لازم اشوفها بأي طريقه لو اضطر ادخل عندها غصب عنها مو بكيفها تقعد تعاند كذا وتنعزل عن العالم والله لو مو عيب اروح بهالوقت كان انا الحين قدام البيت سكت لها كثير وهي زادت الدلع

ريناد شافت الباب مفتوح ردت دخلت : سلاااام

طالعها ببتسامه : هلا وعليكم السلام

قعدت جنبه : وينك كل ما اسال عليك يقولوا لي يا برا يا بغرفته

تركي بضيق : ما عاد لي خلق شي كل حاجه قافله بوجهي

ريناد حطت ايدها فوق ايده : شلي مضايقك هذا هي البندري صارت بخير وما فيها الا العافيه

ابتسم بسخريه :تتمسخري البنت متعقده من الي صاير لها اذا هي اخوانها ماتبي تشوفهم تخيلي اتصلت لراكان عشان يقنعها اني اشوفها انصدمت لما قال لي انها ما ترضى تقعد معاهم ولا تخليهم يدخلوا عندها

ريناد تضايقت : الي صاير لها مو شوي حتى انا لما رحت دخلت عندها بالغصب وطول الوقت كانت منزله راسها ولما اكلمها تطنشني

تركي بقلق: اخاف تدخل بحاله مالها اول ولا تالي

ريناد : الله لا يقول

الشغاله طقت الباب : مدام ريناد ليث يبكي

ريناد طالعت تركي: بروح ارقده واجيك

تركي ابتسم : طيب





## اليوم الثاني .. في بيت ابو مراد ##

تربعت على الارض وتحس نفسها بتختنق من الحر وفوق هذا لابسه الطرحه ومن الصبح ماارتاحت اول شي نظفت البيت وبخرته وغسلت الحمام (عزكم الله ) بعدين راحت تطبخ وعلى الساعه 1 ونص خلصت : اااااه يا قلبي وينك يا فطوم ارجعي انا بدونك انهلكت وفوق هذا طلع لي المقرود ولد عمك كأني ناقصه شغل

طلع من الغرفه وهو يدور عليها : ارييييج ارييج

ما انتبهت لنفسها وردت عليه بصوت مرتفع : يعني تشم ريحه تعال المطبخ

مراد راح وطالعها بعصبيه : كان رفعتي صوتك اكثر للحين محد سمعه

اريج بتعب :شنو بعد شتبغى مني ؟

مراد : الثوب الي عطيتك الصبح وينه ؟؟

اريج ضربت جبهتها : يووووه نسيته بالغساله

مراد بقق عيونه : تستهبلي قلت لك خلصيه من وقت

اريج خلاص شوي وتفقد طاقتها : طيب هالحين بروح انشفه واكويه كلها ثواني

مراد : بسرعه الرجال يبغى يلبسه

اريج انقهرت انه له من يوم قعد عندهم وهي تحس نفسها مخنوقه وما تقدر تاخذ راحتها والشغل لفوق راسها : طيب .. طلعت من المطبخ ركض وما انتبهت انه قاعد مع اميره بالصاله بسرعه دخلت الحمام (عزكم الله ) وشغلت الغساله وانتظرته لما نشف

مصعب شافها وهي تركض ابتسم عليها

اميره طالعته : مصعب العب

مصعب اخذ القلم من ايدها وحط x

اميره بفرح : غبي كنت بتفوز علي لو حطيت بالجهه الثانيه

ابتسم لانه ما كان معها ابدا

مراد قعد : للحين ما زهقتوا من هاللعبه ؟

اميره مستانسه : انا فزت عليه

مصعب يرقع لنفسه : اصلا انا خليتك تفوزي عشان ما تبكي

مراد ابتسم : متى بتروح لبيت خالك ؟

مصعب ترك القلم : ان شاء الله بعد الغداء

مراد ارتاح : اي اوك

اريج طلعت وهي ماسكه الثوب ودخلت غرفتها اخذت الكوايه وقعدت تكوي الثوب وهي تتحلطم على هالغيث مع انها ما تشوفه الا انه مسبب لها ازمه

اول ما خلصت علقته وراحت غرفه مراد لانها جنب غرفتها اخذت العطر ورجعت غرفتها وقفت قدام الثوب والابتسامه شاقه الوجه رفعت ايدها وبدت ترش العطر تكتفت وناظرت الثوب ببتسامه ودخلت بعالم الخيال "" تخيلت انها واقفه قدام فارس احلامها .. مدت له الثوب وكانت ماسكه الشماغ والعقال بايدها وتناظره ببتسامه اول ما خلص يلبس وقفت على اصابع رجلها وقفلت زر الثوب وعدلت شماغه بعدها قربت من وجهه وعطته بوسه خفيفه بخده "" قطع تفكيرها ناصر : اريجوه مراد يقول لك اخلصي وتعالي حطي الغداء

طالعته بقرف : طيب انقلع الحين بجي

ناصر طلع من الغرفه وترك الباب مفتوح

اريج طالعت الثوب ببتسامه : وجع ما يخلوا احد يرتاح بتفكيره خربوا حياتي الجميله الي كنت فيها

طلع من الحمام (اكرمكم الله ) سمعها تتحلطم غصب عنه طالعها شافها واقفه وتطالع الثوب وتبتسم ابتسم على ابتسامتها وبعدها راح قبل لا يجي احد ويشوفه يناظرها او هي تنتبه عليه

طالعت الثوب بقرف : مالت عليك وعلى الي بيلبسك اروح اخلص شغلي قبل لا انطق

طلعت من الغرفه وقفلتها وراها بعدين راحت المطبخ وقعدت تجهز




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-01-16, 11:12 PM   #113

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


$$ في بيت ابو فيصل $$الســ 3 العصر

كانت قاعده وتتفرج على الــt.v بملل وملاك وريم جنبها يسولفين

ام فيصل : علي قوم ادرس

علي بقهر : يمه حرام عليك الناس اجازه وانا ادرس

ام فيصل بعصبيه : ما كلهم نجحوا الا انت رسبت

علي : هذا هو خالد رسب بعد ليه انا بذات ادرس

ام فيصل ودها تقوم وتقتله : قلت قوم ادرس لا اخلي ابوك يتصرف معك لانه انا خلاص فقدت صبري معك

علي بقهر :طيب طيب بس يخلص هالفلم واقوم

ام فيصل طالعت ساره : غيريه بسرعه

ساره طالعت امها : يمه شوي ويخلص

ام فيصل بعصبيه : قلت غيري القناه ولا جيبي الريموت

ساره طالعت علي بحده وغيرت القناه .. لفت على البنات شافت سالفتهن بايخه ردت فتحت جوالها طالعت صورتها مع البندري ابتسمت بضيق (( حراام عليك الي قاعده تسويه فيني اشتقت لك واشتقت لصوتك ولوجودك في حياتي انعزلتي عني وعن شخص عشقتيه بمعنى الكلمه وما فكرتي كيف بيكون حالنا وانتي بعيده عنا )) التفتت على صوت ريم الي خرم اذنها من ارتفاعه

ريم نقزت من الفرح وركضت لعند الباب : خاااااااااااااااااااااااا اااااااااالي

طلال ابتسم : عيون خالك

ساره ما كانت مصدقه عيونها وعلى بالها حلم لما كلمته ما قال لها انه بيجي

الكل سلم عليه

فيصل طالعه بترييقه : مسكين فيه شخص غالي عليك ما عبرك ولا قام يسلم عليك

طلال طالعه بنظره : وانت شدخلك هاااه "ترك الكل واقفين عند الباب وراح قعد جنبها " لهدرجه ما تشوفيني ؟؟

ساره قربت ايدها ولمست وطلع قدامها ومن الفرح نزلت دموعها وارتمت بحضنه : طلووووول وحشتنننننننني

ابتسم على حركتها وحضنها بقوه : ليه الاميره تبكي من ضايقك ؟؟

ما كانت تبي تتركه وقعدت تبكي

راحوا قعدوا

طالعهم بخوف : من مزعلها ؟؟! اول مره اشوفها كذا ؟

ريم : ما عليك تتدلع هي كذا تبالغ كثير وتتحول شخص ثاني من تشوفك

طالعها شافها شاده عليه وتبكي رد ناظرهم وعلامات التعجب فوق راسه : قلت من مزعلها ولا والله العظيم بزعل منكم كلكم وما راح اكلم احد فيكم !!!!!

ام فيصل بهدوء: زعلانه عشان البندري

طلال رفعها عنه ومسح دوعها : قومي باخذك لها الحين

فيصل : البنت رافضه تشوف احد اذا اخوانها ما تشوفهم تبيها تشوف ساره

طلال طالع ساره : قومي البسي عبايتك وانزلي انا انتظرك هنا

ساره مسحت دموعها وقامت

ام فيصل : يا اخوي اقعد بس ترا بتتعب حالك على الفاضي

طلال : وانتوا مخليينها كذا بتدخل بحاله نفسيه لازم احد يصر عليها ويخليها تطلع بالنهايه الي صار لها مو بايد احد ومو بكيفها تبتعد عن اشخاص يحبونها انا كنت مفكر ان ساره تمزح انها ما تبغى تشوف احد وقلت يمكن تمر بهالشي بس فتره وتعدي بس الي اشوفه ان السالفه طولت

ملاك طالعت ريم وبهمس : خالك لهدرجه ما يحب يشوف دموع ساره ؟؟

ريم ابتسمت ابتسامه جانبيه : واكثر من كذا هذي لو تشتكي ان احد مسوي لها شي بيقوم الدنيا ويقعدها

ملاك : يا قلبي طلعتي دليعه خالك يا سوير

فيصل انتبه لهن : شتهمسي لها ؟

ريم ابتسمت بتسليك : ما يخصك شغل بنات

فيصل لو فمه : كلي تبن

طلال لما شاف ساره واقفه قدامه قام واخذ مفتاح سياره فيصل وطلع معاها

اول ما طلعوا علي التفت : وجع دليعه

ام فيصل ضربته براسه : مالك دخل وقوم ادرس احسن لك

علي بقق عيونه : للحين تذكري على بالي جاء خالي بتنسي

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

ام فيصل : قلت قوم ترا ما امزح معك عطيتك وجه بما فيه الكفايه

علي قام وهو مقهور متى يقدم الامتحان ويفتك





$$ في بيت ابو ملاك $$

وقف قدام البيت وطالعه باستغراب : هذا هو ؟؟

هزت راسها

كانت بتنزل بس هو وقفها : مره ثانيه ما ابغى اشوفك تبكي فاهمه

ساره ابتسمت وحضنته : احبك وربي

مسك خدها ببتسامه : ايوه كذا ابغى اشوف ابتسامتك وانا احبك اكثر يلا انزلي لا تتأخري ولما تبغى ترجعي البيت اتصلي لي اوكي

ساره هزت راسها بالايجابيه ونزلت من السياره وقفت قدام الباب وضربت الجرس فتحت لها الشغاله بعدها ودعت خالها ودخلت شافت الكل قدامها : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

راحت سلمت عليهم وقعدت جنب دانه : كيفكم ؟؟

ردوا عليها باصوات متفرقه : الحمدلله .. بخير

ام ملاك استغربت : جايه لحالك ؟؟

ساره ابتسمت : اي

فهد طالعها : اذا جايه عشان البندري فـ بتكوني تعبتي نفسك

ساره للحين ما فقدت الامل طالعته ببتسامه : كل شي لاجل عيونها يهون وغصب عنها بشوفها مو بالطيب

راكان ابتسم بسخريه : مرره متأمله

ساره لوت فمها : ايوه مررره وبتشوف "قامت " هالحين بروح لها ولو يصير اي شي داخل ما ابغى احد يدخل تشااااو

راكان كان متأمل بساره انها تقدر تخليها تطلع من الي هي فيه لانها كلوز معها

.. عند ساره ..

قبل ما تدخل حاولت تشيل توترها وتقبل اي شي بيصير لها من البندري طقت الباب وجاها صوت من داخل : قلت ما ابغى احد يجي عندي

اخذت نفس عميق فتحت ودخلت بعدها قفلت الباب وراها

البندري كانت واقفه قدام الدريشه وتطالع القطه الي بالحوش تكلمت بعصبيه : اي لغه اتكلم عشان ما تفهموا اطلعوا برا

مشت لعندها وقفت وراها وحضنتها من وراها ودموعها ما قدرت تحبسها : اهئئئ بنو اشتقت لك

البندري كانت مشتاقه لها اكثر بس ما تبغى تشوف احد وهي بالشكل تحس الكل بيتمسخر عليها وبيشفقوا عليها قربت ايدها وشالت ايد ساره عنها : اطلعي برا ما ابغى اشوفك

ساره باصرار راحت وقفت قدام البندري وبعصبيه : ليه حرام عليك انتي ما تحسي كل ما اجي ابغى اشوفك ما ترضي واحترم رغبتك واقول بكره بتهدا وترجع لعقلها بس كل يوم تصيري اخس من قبل شسويت فيك عشان ما تبي تشوفيني مو انا ساره الهبلا الي ما تبيها تبعد عنك مو انا الي دايما تكفخيني اذا سويت شي يضايقك

البندري كانت منزله راسها حرج من منظرها

ساره قربت ايدها من وجها ورفعت راسها وتتكلم من بين شهقاتها : فكرتني بتمسخر عليك على بالك بتضايق من منظرك نفس ما انتي مفكره وقاعده تحاولي تخفيه وتشتتي نظراتك عشان ما تصير عينك بعيني بس ابشرك تراك غلطانه انا بعمري ما راح افكر بـ اعز انسانه كذا ما راح اسخر من روحي بس بجسد ثاني عسى للساني القص قبل لا افكر بهالتفكير "طالعتها بقهر " بنو الله يخليك طالعيني

البندري عطتها ظهرها وقعدت على الارض تبكي

ساره راحت قدامها وشالت ايدها من وجها وقربت ايد البندري وباستها : بنننننو

البندري حضنتها وانفجرت بكى : ساره ما ابغى اعيش كذا

ساره طالعتها ومسحت دموعها بحب :ما راح تعيشي كذا صدقيني فيه علاج تطمني

البندري سمعت كلام عمتها وامها : لا تكذبي مافيه انا سمعتهم يتكلموا شوفي رقبتي ونص وجهي محروق وجسمي بعد اهئئئئئئ

ساره قومتها من الارض وقعدتها على الصوفا : حياتي بنو انتي تؤمني بالله وبقدره وربي يحبك فـ بلاك وصدقيني بتنحل هالمشكله بس شنو ذنب الي يحبونك شنو ذنب تركي وابوك واخوانك انك ما تخليهم يشوفونك ما تسمحي لهم يتطمنوا عليك

البندري بضيق : ما ابغى احد يشوفني كذا الشعور يقتل نظرات الشفقه تجرح يا ساره تجرح وبقوه بعد

ساره مسكت ايدها : ما فيك شي يدعي للشفقه وهذول ناس عاشوا معك مستحيل يجرحوك بشي حتى لو بسيط هم يبغوا يسعدوك ويطلعوك من وحدتك ويعلموك ان محد مفكر بنفس تفكيرك عطيهم فرصه لا تنعزلي عنهم صدقيني محد بيجرح شخص يحبه ويهواه

البندري ارتاحت من كلام ساره حضنتها : الله لا يحرمني منك

ساره استانست حيل انها بعد هالتعب قدرت تقنع البندري انها تقبل تشوفهم : ولا منك يا قلب ساره





$$ اليوم الثاني .. في بيت ابو فارس $$

وقف بترحيب : هلا والله تو ما نور البيت

طيف باحراج : منور بوجودك

ام فارس سلمت عليها : هلا بريحه الغاليه

دينا لوت فمها : ترا اغار لا تعاملوها كذا

فارس ضربها براسها : انتي تبلعي لسانك وتضفي وجهك لانه خلاص طاح كرتك

دينا لفت راسها: تلايط

ابو فارس : كلكم بناتي واحبكم نفس الحب بس آيونه احبها اكثر منكم

آيه ابتسمت باحراج

ام فارس نادت الشغاله عشان تاخذ اغراض البنات

ابو فارس طالعهن :هالحين اقدر ارتاح وانام بسلام

ام فارس : اي والله طول الوقت بالي عندهم

طيف نزلت راسها: اسفه اشغلناكم وخوفناكم علينا بس "سكتت وما كملت كلامها "

دينا ما تبي يتعكر الجو : اسمعي عاد من الحين اقول لك انا وانتي هالاجازه بنطفش فارس ما نبغاه بالبيت

فارس رفع حاجبه : وليه شسويت لكم ؟؟

دينا لوت فمها : ما نحبك

آيه طالعته : انا احبه

فارس مسك خدودها وباسها : يا لبى قلبك والله انك احلى وحده بالكون

ابو فارس كان يطالعهم كيف هم مستانسين مع بعض وما بقلبهم حقد ولو ودهم اخذوا حزن بعض





## في بيت نواف ## الســ 2 الظهر

رجع من الدوام شاف جدته قاعده وتتهاوش مع الريموت

الجده بعصبيه وموقفه الريموت قدام وجها وطايحه فيه سب : صدق ما تستحي توصل لعند نور وتقلب بس من اخذك توقف شنو مسويه لك ليكون مسويه لك بلا جعل لك بلا بعينك قول امين

باس راسها وقعد جنبها : شفيها ست الحلوات معصبه ؟؟!

رمت الريموت بقهر : صار لي ساعه احاول اغير القناه بس عيا يغير

ابتسم واخذ الريموت وجهه للـt.v بس ما غير القناه استغرب رد فتح مكان البطاريات شاف مافيه الا وحده : يا جده مافيه بطاريات

الجده باستغراب : بس نور قبل شوي قامت وهي الي حطت لي هالقناه على بالها اعرف اقرا وهم عجمان ما قدرت افهم ولا كلمه

نواف ابتسم وعرف ان نور منقهره من جدته لانها اكيد ما خلتها تتابع مسلسلها : اها اكيد طاحت البطاريه على الارض خليني ادورها لك

الجده قعدت تدعي له : الله يفتح عليك كل باب مقفل بوجهك الله يسعدك سعاده ما بعدها سعاده

نواف استانس على هالدعوه : عساني ما انحرم منك يا تاج راسي

ام نواف : هلا والله متى رجعت ؟

قام سلم على امه وطالعها ببتسامه : قبل شوي

رجع يدور على البطاريه بالارض بس ما لقاها

ام نواف باستغراب: على شنو تدور ؟

الجده : البطاريه حقت الريموت نوروه هي السبب انا متاكده بس خلني اشوفها بكسر هالعصا براسها

نواف ضحك : ههههههههه يا جده خلاص بطلع اجيب لك بطارايات غير لانه عجزت وانا ادورهم

الجده : خلاص ما ابغى اشوف

ام نواف ابتسمت : قوم غير ثيابك وانزل تغداء

نواف : مشكوره يا الغاليه بس تغديت بالدوام وبغير ثيابي وانام والساعه 4 قعديني اذا ما عليك امر

ام نواف: من عيوني

نواف قام بس وقف باستغراب : الا خالي وزوجته وينهم ؟؟

الجده : معزومين بيت اهلها

نواف عقد حواجبه : ونور ليه ما راحت ؟

ام نواف : من متى نور تحب تروح هناك

نواف هز راسه : اها اوك

طلع غرفته اخذ له شور يبرد فيه على قلبه بعدها دخل بنومه عميقه





## في بيت ابو طارق ##

صار له اسبوعين ما مر عليهم وما شافهم وقف قدام بيت ابو طارق وقعد يضرب هرن

طارق طلع وهو يتحلطم : وجع من هالفاضي

فتح الزجاجه واشر له : سلاااام يا وجه العافيه

طارق استانس : ارحب ارحب وينك يا القاطع

نزل من السياره سلم عليه : ابد والله تعرف شصار ومحتاس مره عشان كذا قطعت عن هالمكان الي يرد الروح

طارق مسكه بكتفه : عساها اخر احزانك

ابتسم : امين يارب الا وين عمي وحشني مره ؟

طارق : توه اخذ علاجه ونام

راكان بخيبه امل : اوووف حسافه كنت ابغى اشوفه

طارق كان بيتكلم بس البزران شافوا راكان وجوا لعنده

طالعهم ببتسامه : هلا والله كيفكم يا حلوين ؟

الكل : بخير

عبدالوهاب : كيف اختك ؟

راكان ابتسم : بخير وتسلم عليكم واستانست حيل منكم وتشكركم على زيارتكم وهداياكم الحلوه

عبدالله : العفو

راكان طالعهم : كيف النتايج ؟؟ يا ويلكم لو احد جايب اقل من 80

عبدالوهاب : انا جبت 90 والله كان صعب ودرست عشانك وعشان افرحك بدرجتي بعد الي صار معك

راكان قعد لمستواه: حبيب قلبي الف مبروك

الكل قالوا له نتايجهم وكانت مره حلوه

راكان طالعهم ببتسامه : على هالنتايج الحلوه الي تبرد على القلب انا باخذكم كلكم نزهه ونشوي ونتغداء ونغني ونسوي الي تبغونه

ابراهيم استانس : جدددد مشكوووور مررره

راكان :اي جد هذي مكافأتي لكم

سميه : عموا راكان تعرف كم جابت آيه ؟؟

راكان طالعه ببتسامه : كم جابت ؟

سميه : هي اكثر وحده بينا وهي الاولى على مدرستها جابت 99.4

راكان انذهل من درجتها : ما شاء الله وينها فيه ؟

طارق ابتسم لانه يعرف انه يبي يوصل لطيف بس بطريقه غير مباشره

سميه بحزن: راحت تعيش في بيت خالتها وما راح ترجع هنا

راكان تضايق انه ما بيقدر يشوف طيف حتى لو بالغلط : اها اوك اجل انتوا الي بطلعكم وقولوا حق الباقي وبكره بجي واخذكم اتفقنا

الكل : اتفقنا

راكان : يلا روحوا بيوتكم حر عليكم برا

الكل : طيب مع السلامه

طارق طالعه بدهشه : مجنون انت شلي سويته ؟؟؟

راكان عقد حواجبه : شسويت ؟

طالعهم وهم يركضوا: وين تااخذ هالجيش انت ما تفكر بالخساير

راكان ابتسم : انا وعدتهم قبل اذا جابوا درجات حلوه راح اكافأهم وهذا هم جابوا واجتهدوا وهذا دافع لهم وانا ما راح اخسر شي كلها نزهه صغيره تغير نفسيتهم شوي وانت بتجي معنا غصب عنك

طارق برفض : لا ما اقدر اترك ابوي لحاله

راكان ابتسم : هو اول واحد بالرحله ويلا خلني ادخل احترقت من الشمس

طارق ضحك : هههههههههه يلا





## في بيت ابو منصور ##

مريم ناظرت غلا : سالتي ريناد على البندري ؟

غلا هزت راسها : اي تقول للحين رافضه الكل وما تبغى تشوف احد وفوق هذا تركي معصب منها لا خلته يشوفها ولا يكلمها

ام منصور : مسكينه الله يعينها

مريم صارت تكره ان الملكه والخطوبه تتم فتره طويله لانها صارت تخاف من الي بيصير بهالايام : اكيد تركي بيجن جنونه

ام منصور :خالتك تقول انه كان طاير من الفرح متى تجي الاجازه ويصير العرس وما ترك احد وما قال له انه بيتزوج اول ما تخلص الامتحانات بس ربي ما كتب له

ام راشد باستغراب : تركي شافها من بعد الحادثه ؟

مريم هزت راسها بالنفي : شافها وهم لافين وجها بالضمادات بس ما اعتقد شافها وهي بدون ضمادات

ام راشد : تعتقدوا بيكمل حياته معها ؟

غلا رفعت حاجبها: مو هو يحبها !! اكيد بيكمل

مريم بخوف : ما اعتقد ما فيه رجال يرضى يتزوج بوحده مشوهه

ام منصور : عيب هالكلام

غلا بقهر : وقسم بالله لو يتركها ما اعتبره ولد خالتي وما يشرفني اني اكون بنت خالته

ام منصور بعصبيه : شهالكلام ؟ استحي على وجهك

غلا : وانا الصادقه عند ربي ليه يعني كان يحبها لانها جميله ولما طاحت بمشكله يتركها هذا انا قلت لكم ان صار هالشي لا اعرفه ولا يعرفني ويصير الي يصير بصراحه ما ارضى عليها

مريم تأيدها : وانا معك

ام راشد : بسم الله فاولتوا عليهم ان شاء الله ما يصير الي نفكر فيه ويضل معاها

الكل : امين

دخل منصور ومعه راشد طالع مريم : فراس ينتظرك برا

مريم باستغراب : هااااه تو الناس وين نروح ؟

منصور قعد : قال عنده شغل لازم يخلصه وما يبي يتاخر

مريم باستغراب من اشغاله الي تطلع له فجأه (ابغى افهم هذا وين يروح؟ وشنو الشغل الي دايم يكون بهالوقت وما يرجع الا اخر الليل ؟ يحير امره ) اخذت عبايتها ولبستها : طيب انا استأذن

ام منصور : سلمي عليه قولي له مره ثانيه يخليك عندنا مده اطول

مريم ابتسمت وسلمت على امها : من عيوني

ودعت وطلعت بعدها وصلها البيت وراح بحال سبيله
## في بيت ابو ملاك ## الســ 5المغرب

طالعه بحزن : مستحيل تطلع من غرفتها لو تقتلها

تكلم بضيق : حاول معها يا عمي والله مو حاله

ابو فهد : ما ابغى اضغط عليها بعدين تسوي بنفسها شي سامحني يا ولدي

تركي سكت شوي بعدين رفع نظره لعمه وتردد بكلامه : عمي ممكن اااادخل عندها انا الحين اعتبر زوجها ومحرم لها وصدقني بس اكلمها

ابو فهد سكت

تركي طالع عمه بترجي : الله يخليك صدقني ما اطول كلها خمس دقايق اكلمها واطلع

ابو فهد ما حب يمنعه من زوجته كثر ما هي مانعته منها وخايف من الي قالته البندري قبل يومين "(( ابو فهد قعد جنبها طبعا دخل غصب عنها طالعها : بنتي حبيبتي ليه متضايقه ؟

البندري بدون اي مقدمات : يبه قول لتركي ما ابغاه

ابو فهد بقق عيونه : ليه يا بنتي ؟ هو قال لك شي ؟ ضايقك بكلامه قال لك يبي يبعد عنك؟

البندري هزت راسها بالنفي: لا بالعكس يبغى يكلمني وما قال لي شي بس انا مابي اظلمه يعيش مع وحده كارهه حياتها ومشوهه

ابو فهد :لا تقولي كذا ولا تحرمي الرجال منك دامه ما قال لك شي ليه تبعديه ؟

البندري سكتت ومعزمه على قرارها وانه اذا ما ابوها علم تركي هي بتقول له ))"

تركي شافه ساكت: شفيك يا عمي لهدرجه مو واثق فيني ؟

ابو فهد حط ايده على فخذ تركي : لا حشاك طيب قوم بحاول اخليها تفتح الباب

تركي استانس واخيرا بيشوفها بعد هالمده يحس قلبه يطق بقوه مشتاق لها حيل

طلع مع تركي وراح لعند غرفه البندري قعد يطق الباب بس هي رافضه تفتح لف على تركي : شفت قلت لك مستحيل تفتح

دانه نزلت من الدرج سمعت صوت تركي وابوها رجعت اخذت الطرحه لبستها ونزلت راحت لعندهم وعرفت ان ابوها سامح لتركي يدخل عند البندري تكلمت بهمس عشان ما تسمعها : تقدروا تدخلوا عندها من الدريشه انا دايم اسوي كذااذا ما ترضى تفتح لي

ابو فهد عقد حواجبه : دريشه شنو ؟

دانه : اششش لا تفضحنا اخاف تقوم تسكرها لو تسمعك

تركي طالع عمه وكأنه يساله اذا عادي يروح والا لا

ابو فهد ربت على كتفه : روح

تركي بسرعه طلع من البيت وراح للجهه الي فيها غرفه البندري

ابو فهد طالعها : يمه منك ومن عقلك

دانه ضحكت : ههههههههههه اعجبك





%% في بيت ابو حمد %%

كانوا قاعدين ويسولفوا

ندى : وربي انك كذاب متى اخذت شاحنك ؟

حمد : امس شفتك وانتي داخله مثل الحراميه وتدوري عليه

ندى : ههههههه غبي ما كنت ابغى الشاحن

حمد باستغراب : اجل شنو كنتي تبي ؟

ام حمد : ههههه انا ارسلتها عشان تجيب ملابسك الوسخه عشان اغسلهم

ندى لوت فمها : شفت كيف ظلمتني

حمد طنشها وناظر امه : يمه

ام حمد : عيونها

ندى : هاه هاه كذا اغار

ام حمد طنشتها : ما عليك منها وقول شتبغى ؟

حمد ببتسامه : ابغى اتزوج

ام حمد بفرح : جددددددددددد واخيرا

حمد ابتسم : ايوه واخيرا انتظرت الظروف تتعدل

ام حمد : طيب تبغى ربى ؟

ندى فقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههه

لفوا عليها باستغراب : شفيك ؟

ندى مسكت نفسها لا تضحك : امي ما في بالها الا ربى كأنك مو قبل فتره رفضتها

حمد : كلي تبن

ام حمد استانست : يعني تبغاها ؟

حمد هز راسه بالرفض: لا ابغى اخت خويي

ام حمد باستغراب : من ذي ؟ متأكد انها مره سنعه تقدر تلبي كل احتياجاتك ؟

ندى عقدت حواجبها : اعترف وين شفتها ؟ ومن هو خويك ؟ انت تاخذ اخته وانا اخذه

حمد بقق عيونه : وكسر بهالفم الي ما يعرف يتكلم والله لو ما بيقولوا مجنون كان قمت علمتك كيف تاخذي اخوها

ام حمد طالعتها: وولد عمك يا الي ما تستحي

ندى ضحكت بسخريه : ههه توه عايش ذا على بالي مات

ام حمد : احترمي نفسك وعرفي كيف تتكلمي عنه

ندى كرهته وما عادت تبغاه : طيب طيب

حمد طالع امه : يمه انا قلت لك ابغى البنت الي ارتاح لها وافهمها وتفهمني مو اجيبها خدامه وعشان تلبي احتياجاتي

ام حمد داخله بمزاجها ربى بس ما تقدر تسوي شي وتجبره عليها بالنهايه هذي حياته : ومن هذي ؟ ومن بنته ؟

حمد ابتسم : رنا بنت ناصر الـ....

ندى ناظرته بصدمه : كذذذذذذذذذذااااااااب

حمد ابتسم : والله

ام حمد ببتسامه : وا زينها خلاص ابشر اكلم اهلها واخذ منهم موعد عشان نروح لهم

حمد بفرح : مشكوره يا الغاليه

ندى طالعته بطرف عينها (يا حبيبي طلع الاخ يحبها انا كنت شاكه بس اقول لا هذا وين والحب وين بس طلع من تحت لتحت )





%% في بيت ابو ملاك %%

وقف قدام الدريشه شافها مفتوحه وغمض عيونه واخذ نفس عميق وطلعه بهدوء بعدها قفز للحافه شافها معطيته ظهرها والسماعات فوق راسها ومندمجه باللاب استانس انها ما راح تنتبه له الا وهو عندها

.

.

.

خلص البارت 48

توقعاتكم :-
1- كيف بتكون ردت فعل البندري لما تشوف تركي قدامها ؟؟
مع تحياتي هدووووووووووي
ان شاء الله فيه بارت يوم الاثنين â?؛â‌¤




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-16, 11:50 PM   #114

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 49







%% في بيت ابو ملاك %%

وقف قدام الدريشه شافها مفتوحه وغمض عيونه اخذ نفس عميق وطلعه بهدوء بعدها قفز للحافه شافها معطيته ظهرها والسماعات فوق راسها ومندمجه باللاب استانس انها ما راح تنتبه له الا وهو عندها

دخل بهدوء وراح لوراها وسحب من فوق راسها السماعات

البندري لا ارادياً لفت تناظر وراها شافت تركي واقف ببتسامه انفجعت كيف دخل وهي متأكده انها مقفله الباب بسرعه لفت راسها عشان ما يشوفها بهالشكل

تركي طالعها بنظره شوق ووله

البندري تضايقت من وجوده وفسرت نظراته لها بنظرات شفقه : اطلع برا

تركي راح لعندها: بنو

البندري بعصبيه : قلت اطلع من هنا ما ابغى اشوفك ولا اكلمك فاهم ما ابغى اسمع صوتك

تركي انصدم من كلامها: بنو حياتي شفيك ؟

البندري شوي وتفقد اعصابها : انا مو حيات احد واطلع من هنا لان شوفتك كابوس بالنسبه لي

ما كان مصدق الي يسمعه مستحيل هذي بنو الي تحبه وسوت كل شي عشان راحته وداست على قلبها عشان وناسته قرب ايده ومسك ايدها : قلبي انتي شهالكلام ؟

البندري بعدت ايده بعنف وقامت وعيونها بالارض ما تبغى يشوف الحروق الي بوجها داست على قلبها اكثر : قلت لك ما ابغى اشوفك وعلى ما اعتقد ابوي وصل لك الكلام الي قلته

قام ووقف قدامها قرب ايده من وجها ورفع راسها : طالعي بعيوني لما تتكلمي واي كلام الي يوصله لي ؟

البندري بعدت ايده بقوه وعطته ظهرها (( لاني احبك واموت فيك واتعذب الف مره بس عشان اشوفك الا اني مستحيل ارضى انك تعيش مع وحده مشوهه اذا انا لحالي اخاف من شكلي اجل انت شبتسوي مستحيل ادمر حياتك على حساب سعادتي )) اخذت نفس وتكلمت بهدوء : تركي طلقني وروح بحال سبيلك

نزل كلامها مثل الصاعقه عليه مسكها بكتفها ولفها عليه : مجنونه انتي شنو اطلقك !!!!

نزلت ايده : ياخي كرهتك اخرج من حياتي وروح دور لك وحده تحبك حياتي معك مستحيله

بقق عيونه : بنو انــ

البندري قاطعته : قلت لك مابي اعيش معك مابي مبررات واعذار

تركي بعصبيه : تستهبلي طيب ليه هالكلام ؟

البندري بقهر : لاني ما انفع لك زوجه انا ما ابغى اعيش معك ما ابي اتزوج تدري ليش ؟"مسكت ايده وراحت لقدام المرايه وقفت واشرت على نفسها " شوف قدامك اذا انت ما تشوف انا بخليك تشوف طالع رقبتي وايدي وجسمي كله محروق وانت مستحيل تعيش مع وحده كذا لا تكذب على نفسك وتكذب علي لا تحاتي الكل كذا يطالعوني بنظره شفقه ورحمه مو بس انت بس مابي شفقه احد وانت مو مجبور تعيش مع وحده مشوهه طبعا ما راح ترضى تكمل حياتك معي هذا اذا ما فكرت تبتعد من اول ما شفت شكلي بس مو عارف كيف تقول عشان كذا انا بختصر عليك الموضوع مابي شفقتك فـ ابتعد عني وطلقني لاني مستحيل اخذك

تركي وده يقتلها على هالكلام عمره ما فكر بالي قالته طالعها بصدمه : بنو انا احبك ومستحيل افكر فيك كذا حسي فيني انتي ليه غصب تبي تخليني ما ابيك ؟؟!

البندري بعصبيه وزارعه فكره ببالها انه يكذب عليها : قلت لك ما ابغاك ما ابي قربك من اشوفك اختنق

كان مذهول من كلامها الي ضايقه حيل وحس كأنه خناجر تطعن بقلبه طالعها وتكلم بهدوء : احسن انها جت منك مو مني ولا تفكريني اني بموت اذا ابتعدت عنك

عطاها ظهره وراح فتح الباب وطلع من دون ما يقول لها ولا كلمه اول ما طلع الصاله شاف الكل قاعدين طلع بدون لا يكلمهم

البندري كان على بالها انه بيرفض كلامها وبيعصب عليها لانها قالت له هالكلام وبيقول ما راح يتخلى عنها بس خاب ظنها وشكله ما صدق خبر طالعت نفسها بالمرايه وانفجرت بكى : اكررررررررررهك اكررررررهك اهئئئئئئئئئئئ

ابو فهد سمع صوت صراخ بسرعه قام وراح للغرفه شافها تطالع نفسها وتبكي راح لعندها وحضنها وقعد يهديها : بس يا قلب ابوك بس لا تسوي بنفسك كذا قولي لي شنو الي مضايقك ؟؟ شصاير معك ؟؟

البندري حضنت ابوها بألم وقهر وضعف : اكرررهه اهئئئ اكرررهه يبه تركي ما يبيني تركي رفضني اهئئئئئئئئ

دانه وام ملاك كانين واقفات عند الباب ومتضايقات من الي صار

ام فهد كانت تلوم نفسها كل يوم وكل ما تشوف بنتها بهالحاله تكره حياتها لانها تشوفها تتعذب قدامها وما تقدر تسوي شي

دانه مسكت امها : امشي خليهم لحالهم اكيد بتهدا دامها مع ابوي

ام فهد نزلت دموعها : ابغى ادخل عندها

ام ملاك تعرف اذا دخلت عندها بتتعب زياده مسكتها وطلعتها : امشي الله يخليك ما ابغى تتعبي نفس كل مره خليها هي الحين مع ابوها





$$ في بيت ابو بدر $$ الســ 12 الليل

قعدت قدامه بضيق

طالعها بخوف : دعاء حياتي شفيك متضايقه ؟

نزلت راسها : من دخلت حياتكم واحسها انعفست فوق تحت

انصدم من كلامها وترك الي بايده وقرب منها : شهالكلام !!؟

دعاء بضيق : وانا الصادقه بثاني يوم زواجنا ماتت خاله خويك وبعدين بيت عمك انحرق والبندري تدمرت حالتها

بدر ضربها بجبهتها بخفه : وانتي شدخلك بكل هالشي هذا قدر الله تقدري تقولي حياتي انا الي انقلبت فوق تحت من اخذتك

طالعته باستغراب من كلامه: هااااا

بدر مسك ايدها وباسها : حياتي صارت من اسوأ الى افضل انتي من دخلتي حياتي وانا انسان غير مع اني ما كنت اشوفك الا انك حطيتي بصمتك من اول اتصال لك انتي كنتي بعيوني غير كل البنات انا ما راح انكر اني كنت اكلم بنات بس وربي من بعد ما عرفتك ما دخلت حياتي بنت غيرك انتي سيطرتي على كياني وقلبي

دعاء تخصرت : لاااه كنت تكلم بنات وتعترف قدامي بعد !!!

بدر بحب : لو ما احبك ما قلت لك بس ابغاك تعرفي ماضيي ومستقبلي وما ابيك تنصدمي وتسمعي كلام من احد وانا قلت لك من كلمتك ما كلمت غيرك لان قلبي مال لك وحبك

دعاء ابتسمت

بدر طالع بعيونها : تعرفي اول ما كلمتيني وقعدتي تقولي نغزات انك قابله بحبي لك انا بذاك اليوم كنت اسعد انسان ولو عندي جناح كنت طرت من الفرح

ابتسمت على كلامه : لهدرجه كنت منتظرني اكلمك

بدر بهيام : واكثر الله وكيلك كنت انتظرك كل دقيقه كنت اقول بيجي يوم وتلين وتعطيني وجه ولما فقدت الامل قررت ابتعد انا وقلبي بس انتي برسالتك خليتيني بعالم مافيه الا انا وانتي

دعاء : بعترف لك بشي

بدر عدل قعدته وطالعها ببتسامه : قولي

دعاء ابتسمت بخجل : لما شفتك بالعماره الي يسمونها مسكونه ووجهك مشخبط بالالوان كأنك ابليس كرهت اني بيوم فكرت انزل واجي هالعماره ولما اتصلت علي كرهت حياتي اكثر لانه اول مره يصير لي هالشي وعطيت ابوي الجوال ومعروف انت شسويت

بدر فقع ضحك : هههههههههههههههههه تبينه يقتلني وبعدين ما جاء ببالي الا ماك عشان كذا قلت هالتصريفه

دعاء ضحكت : ههههههه وربي كنت ابغى اضحك بذاك اليوم بس خفت ابوي يعطيني كف يطيرني لافغانستان ويقول ان لي علاقه معك وعاد بهذاك اليوم كرهتك

بدر مثل انه زعلان : افا تكرهيني

دعاء ابتسمت : اي كرهتك ومن كل قلبي وكنت ودي اقتلك لانك كنت نشبه بشكل فضيع كل ثلاث ساعات ترسل لي او تتصل وتحكي لي شيصير معك وانا بس كنت اقرأ واطنش

بدر بقق عيونه : يعني كنتي تشوفي وما تردي لهدرجه قلبك قاسي ؟!

دعاء ضربته بخفه : مجنونه ارد عليك

بدر لوا فمه : طيب وشلي غير الحال ؟؟

دعاء :اتذكر انك اخر مره ارسلت لي ان انا قلبي قاسي واقسى من الحجر ومن هالكلام وبعدها اختفيت وما عاد شفت منك لا اتصال ولا رسايل كنت كل يوم ادخل الرسايل واقرا الرسايل واضحك حتى لو كنت متضايقه كنت محتفظه فيهم ما كنت اعرف ليه بس بعدين كنت احس اني افتقدتك ومتضايقه بدون كلامك ونكتك السخيفه الي تجبرني اضحك وبنت خالي شافتني دايما سرحانه سالتني شفيني قلت لها وهي الي خلتني اعطيك فرصه واعطي نفسي فرصه واشكرها لانها عطتني هالدافع

بدر طالعها بحب وسحبها لحضنه : يا عمرررررررررررررري وينها بنت خالتك خلني ابوسها

دعاء كانت تحاول تفك نسها منه بس هو شوي ويخنقها : بعد خنقتني

بدر تركها وباسها بخدها : اويل حااااااااااااااالي كنتي تكذبي علي وانتي ذايبه بحبي

دعاء طالعته بطرف عينها : تبوسها هاااااه لا تكلمني

بدر ضحك : هههههههه امزح معك والله خليها تولي شبي فيها دام قلبي ونبضي قدامي معقوله ابدل الملاك بالشياطين

بققت عيونها وضربته بصدره: ما ارضى عليها

بدر ضحك : ههههههههههههه ما عرفت لك تعالي هنا انا اعلمك كيف تمدي يدك

قامت من جنبه وركض بالغرفه وهو يلحقها اخر شي مسكها وقعد يدغدغها حاولت تبعده بس ما قدرت : ههههههههه بدر ههههههههههههههه خلااا هههههههه ااااص ههههههههههههههههههههههه

بدر وقف وناظرها : بتعيديها ؟؟

دعاء استقلت الفرصه وبعدت عنه : هههههههههههههه يمكن بس مو اليوم

بدر بقق عيونه :تعالي هنا

دعاء قعدت على الارض بطنها عورها من كثر الضحك : ههههههههه خلاص تعبت هههههههههه

قعد جنبها ودزها بكتفه : احبك

دعاء :وانا بعد





## اليوم الثاني.. في الشركه ##

طق الباب ودخل ببتسامه : السلام عليكم

رفع راسه : وعليكم السلام تفضل

قعد : امر يبه

ابو فهد : قبل شوي كلمت موظف بالجوازات وقال ان اوراقنا وجوازاتنا جاهزه

فهد : الحمدلله انهم مشوا لنا الامور بسرعه

ابو فهد ابتسم ابتسامه جانبيه : الواسطه تسوي لك كل شي لو انا قاعد عليهم كان ما يخلصوا لشهر شهرين قدام

فهد : اهم شي جهزين

ابو فهد : اي ابغاك تروح تاخذهم وتكمل الاجراءات اللازمه وما يحتاج اعلمك انت فاهم بهالشغله

فهد ابتسم : لا تحاتي كل شي بيكون جاهز والحين بروح

ابو فهد : طيب بس لا تتأخر لاني ابغاك بشغل ضروري

استغرب : شغل شنو ؟؟

ابو فهد : بيع البيت انت روح الحين بعدين نتفاهم

فهد قام : ان شاء الله مع السلامه

ابو فهد : الله معك

طلع من عند ابوه مشى بالممر شاف مكتب طيف القديم وقف وابتسم على هالطاري

طالعه بتشكيك : شعندك واقف هنا ولا بعد تبتسم ؟؟

لف عليه بخوف : ارعبتني ياخي

فيصل ضحك : ههههههه اكيد برعبك شعندك هنا ؟؟

فهد :مستانس مررره

فيصل ابتسم : عسى هالوناسه دايمه بس ليه ونسني معك

فهد حط ايده على كتف فيصل : مو شغلك وروح المكان الي كنت رايح له

فيصل لوا فمه : جد سخيف اصلا احمد ربك اسمع لك

فهد مشى وتركه : رجعت حليمه لعادتها القديمه >> يقصد الغرور

فيصل ضحك : هههههههههههههه سخيف

فيصل راح يطبع الاوراق الي بايده وفهد راح لمكتب الجوازات عشان يكمل شغله ويرجع لابوه بسرعه





$$ في بيت ابو وليد $$الســ 12 الظهر

فتحت الباب بدون لا تستأذن : عزوووووز

عبدالعزيز طالعها : وكسر بايدك قولي امين كم مره قلت لك تعلمي الادب وطقي الباب ؟!! هاااااااااه

قعدت قدامه : بعدين قول لي هالكلام وبعدين اتذكره

عبدالعزيز : شتبي جايه هنا مو قبل شوي قمت من عندك ولحقتيني لهنا

ابتسمت بخبث : شعندك تبغى تقعد لحالك اعترف يا حلو ؟!!!!

عبدالعزيز تلفت حواليه يبي يرمي عليها شي بس ما لقى الا الشاحن اخذه ورماه عليها :قومي اطلعي

الهنوف مسكت الشاحن وحطته جنبها : ما راح اعصب لان ابي اعرف شوراك

عبدالعزيز : مالك دخل

قامت وراحت جنبه : بالله عليك قول لي اشتقت للشقراوات حقت المانيا

ضربها بجبهتها : صح عليك كيف عرفتي ؟

تكلمت بثقه : اعرف من نبره صوتك

عبدالعزيز : على تبن يا شيخه

الهنوف طالعته : المهم ما علي منك ابغى توصلني لبيت دانه

عبدالعزيز استغرب : ليه ؟

الهنوف : قالت لي اني اروح وانا بصراحه اشتقت لها وابغى اشوف اختها واتطمن عليها

عبدالعزيز : قلتي حق ابوي؟؟

هزت راسها :ايه ووافق بعد حنه طويله عريضه وهو جاب لي اعذار مالها اول ولا اخر عيب تروحي واخوك مطلق بنتهم ومن هالكلام

ضحك : هههههه واو خوش عذر طيب حتى انا ابغى اشوفها

الهنوف : والله لا اعلم وليد انك تبي تشوفها

رفع حاجبه : شدخل وليد خلاص المره ما عادت بذمته وكل واحد راح بطريق واصلا هو ما يستاهلها

الهنوف من زمان تبي تعرف شصار بالمانيا معاهم : بسالك وليد كان يهتم فيها هناك ؟؟

عبدالعزيز ضحك بسخريه : هه تستهبلي صح تعرفي اخوك مستحيل يقبل شي ما يبيه اذا انا اخوه ما كنت اشوفه بالبيت الا نادرا دايما مع اخوياه وخوياته يسهر ويضحك وبنت الناس قاعده بالبيت لحالها كنت استحي اقعد معاها بنفس المكان بس كانت تكسر خاطري وهي قاعده لحالها واسمعها لما تكلم اهلها وتقول ان مافيه مثل وليد يعاملها معامله مافيه مثلها

الهنوف تضايقت : الله كريم مسكينه ما تستاهل والله من دخلت البيت والكل تعلق فيها صح بالبدايه محد تقبلها بس هي باسلوبها حببت الكل فيها

عبدالعزيز : يلا يمكن تلقى الي يسعدها ويعرف قدرها

الهنوف : امين يارب







$$ عند راكان $$

من الساعه 10 وهم بالحديقه

البزران كانوا يلعبوا وهو وطارق يجهزوا الاكل

سوسن وقفت عندهم : تبوا مساعده ؟؟

راكان ابتسم : لا يا حلوه روحي العبي

سوسن : ما يصير انا العب وانتوا تطبخوا انا لازم اساعدكم هذا شغل البنات

طارق كان مساك السيخ ويقلبه على الفحم : انتي جايه هنا تستانسي وتعرفي امك بالموت خلتك تجي معانا يعني فلي امها

راكان : احنا خلصنا بس دامك تبي تسوي شي روحي قطعي السلطه واقعدي مع ابو طارق وسولفي معه عشان ما يمل لحاله

سوسن ابتسمت : طيب

راحت اخذت الخضروات والصحن وراحت قعدت مع ابو طارق وقعدت تسولف معه >> عاد هي شنو الي يسكتها الحين هههههه

راكان طالعهم شافهم مندمجين بالعب والبنات قاعدات يسولفين ويلعبين : شوف شحلاتهم مستانسين

طارق : الله يديم هالوناسه

راكان : امين

طالعه باستغراب : كيف اختك الحين؟

راكان ببتسامه : الحمدلله احسن من قبل وتقبلت الي صار لها ورضت تشوفنا

طارق استغرب : كيف اقتنعت ؟

راكان : بنت عمي اثرت فيها وهي مره كلوز معاها عشان كذا

طارق : الحمدلله

راكان سرح بحالها هي وتركي الي ما عادت متقبلته بحياتها وكأنه هو السبب رافضته بشكل مو طبيعي ولما عرف ان تركي ما تقبلها وهي بهالحال تضايق اكثر وشال بخاطره عليه

طارق ترك الي بايده وطالع راكان : شفيك ؟ ليكون متضايق لان اخت الحب مو هنا ؟؟

راكان لف عليه وما ركز على كلامه ولاول مره يشتكي لاحد : تركي ترك اختي ما عاد يبغاها ونفسيتها دمار بعد الي صار

طارق تضايق من هالخبر : ليه تركها ؟

راكان بحزن: اكيد ما بياخذ وحده مشوهه امس طلع من عندها وهي انهارت وربي لو كنت موجود بالبيت كان طحت فيه ضرب

طارق ما يقدر يلوم تركي وبنفس الوقت تضايق : الله كريم وانا اخوك

راكان ابتسم : يلا احسن بعد عشان ما يتحسف انه اخذها ولا هي تحس بنقص قوم خلنا نجهز الاكل عشان ياكلوا شكلهم جاعوا

طارق طالعه (( تتضايق بينك وبين نفسك وما تشتكي لاحد لو هالشي غابنك بقوه بس الاشياء الي صارت لك وراء بعض خلتك تشتكي وضعف البنت الي تحبها وشوفتها حزينه قدامه اضعفك بقوه ومع هذا تحاول تكابر ليت انا نفسك ))

راكان طالعه وهو يجهز : هيييييه يا ابو الشباب وين سرحت

طارق قام :جايك جايك




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-16, 11:51 PM   #115

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع..
.
.
.
.
$$ في بيت ابو فيصل $$ الســ4

ريم وساره جهزين ومنتظرات ملاك متى تقوم تلبس

ساره بعصبيه : ملووك وجع قومي فيصل مو راجع البيت الا متأخر

ملاك : حبيبتي مايصير اطلع وهو ما يعرف

ريم : طيب انا اتصل له واقول وبعدين انتي رايحه بيت اهلك

ملاك ابتسمت :اتصلت له جواله مقفل اكيد مشغول انتوا روحوا وانا بعدين بلحقكم

علي دخل بصراخ : خالي له ساعه منتظر برا وانتين قاعدات

ساره تأففت : اوووف يا صبر ايوب انت شتبي تلايط

ام فيصل : ملاك يمه انا دخلت الاكل الثلاجه لما يجي عمك وفيصل عطيهم

ملاك ابتسمت : ان شاء الله

ساره قامت وطالعت ملاك بقهر : سخيفه بس ضيعتي علي الوقت

ملاك ضحكت : هههههههه روحي لا تتأخري وسلمي على البنات

طلعيين وعلي راح مع خالد

الشغاله قفلت الباب وراهم ووقفت عند ملاك : مدام يبغى شي ؟؟

ملاك ابتسمت لها : لا حبيبتي مشكوره

الشغاله تحب ملاك اكثر وحده بالبيت لانها تعاملها باحترام وكأنها واحده من البيت بعكس ساره الي تقعد تستهبل عليها

ملاك حطت ايدها على بطنها ببتسامه : بحافظ عليك ومستحيل اخليك تروح مني متشوقه اعرف ردت فعل فيصل اول ما اقول له الخبر







$$ في بيت ابو ملاك $$

طلال : متى اجي لكم ؟

ام فيصل : لا يا حبيب قلب اختك لا تتعب نفسك بخلي السواق يجي ياخذنا انت روح ارتاح من جيت وانت ما قعدت بحالك

طلال ابتسم: شدعوه انا مرتاح كذا

ساره حضنته من وراه وباسته : جلعني ما انحرم منك يا اجمل واروع خال بهالكون

ريم ضحكت:هههههههههه خنقتيه اتركيه

طلال : ولا منك

ام فيصل وساره نزلين ومنتظرات ريم

ساره زهقت من الوقفه : وجع يلا انزلي ولا رحت ما راح انتظرك هنا

ريم كانت تدور خاتمها الي طاح بالسياره : روحي وفكيني

ام فيصل وساره دخلين وهي بتلحقهن

طلال طالعها : شتدوري؟؟

ريم : خاتمي طاح ممكن ترفع الكرسي يمكن صار تحته

طلال راح رفعه وريم نزلت من السياره عشان تدور عدل اول ما رفع الكرسي لقته سيده اخذته ببتسامه : مشكور خالو لقيته

ابتسم : العفو يا مزتي يلا روحي لا تتأخري عليهم

عدلت طرحتها واخذت الشنطه حقها : مع السلامه

طلال : الله معك

قفلت الباب بهدوء وبعدت عنه هي الي تبي تفتح الباب عشان تدخل وقفها صوت من وراها : ريييييم انتظريني

لفت لمصدر الصوت عرفتها من شنطتها : هلا والله بهنو

الهنوف حضنتها : هلا فيك ما قالت لي دانه انكم بتجوا اليوم

ريم ببتسامه : احنا كل 3 ايام نجي

الهنوف طالعت عبدالعزيز شافته واقف ويطالعها بمعنى تدخل بسرعه : امشي خلينا ندخل

ريم : يلا





## في بيت ابو تركي ## الســ 8 العشاء

شاف امه وريناد وسالم وابوه قاعدين سلم على سالم وقعد

ابو تركي : وينك من امس مختفي ؟؟

تركي طالعه : انشغلت شوي وما قدرت ارجع البيت من وقت

ابو تركي طالعه بنص عين : صدق الي سمعته ؟!!!!

تركي باستغراب : شنو سمعت ؟

ام تركي كانت متضايقه من الي سواه تركي ابد ما توقعت انه يترك البندري بهالسهوله بعد حبه لها

سالم باستغراب قرب من ريناد بهمس : شسالفه ؟

ريناد بضيق : تركي ترك البندري

سالم انصدم وطالع تركي بذهول

ابو تركي بعصبيه : فشلتني قدام عمك ما عاد لي وجه اقابله بعد الي سويته

تركي تنهد : ترا هي الي ما تبغاني وكيفها ما راح اجبر احد علي

ام تركي : طيب اقعدوا وتفاهموا بالتفاهم كل شي بينحل

تركي قام وكان يدوس على قلبه ويتكلم كأنه مو مهتم لها : ما تناسبني وانا مو مجبور اعيش معاها

الكل انصدم من تفكيره وكانوا مذهولين من كلامه

تركي طالعهم : جد لا تطالعوني كذا وانا مو غلطان بشي ..ما ترك لهم مجال يتناقشوا معه وطلع من البيت ..

ابو تركي خلاص شوي وينفجر من الغيض الي فيه : سود وجهي معقوله من اول طيحه لها يتخلى عنها كذا

سالم كان ساكت وتذكر كلام تركي (( وقسم بالله احبها واموت فيها ومو مصدق متى تجي الاجازه وتكون حلي وحلالي

سالم رفع حاجبه : شوف من يتكلم معقوله كل هذا الحماس عشان الهبلا بندريوه

تركي شاته بقوه : محد اهبل غيرك هذي صارت كل شي بحياتي

سالم ضحك :ههههههههههه واضح لدرجه كل ما اشوفك تكلمها تقعدوا تتهاوشوا

تركي بحب : هذا تعبير عن حبي القوي لها وهذا مو هواش هذا غزل

سالم هز راسه : اذا كان غزلكم كذا اجل حسافه على روميو وجولييت وقيس وليلى

تركي : هههههههههههههه كل تبن )) هز راسه بيأس وضيق(( وين كلامك يا تركي وين حبك لها تبخر معقوله كنت تحبها عشان شكلها ))

ريناد حطت ايدها على فخذه : فيك شي؟

سالم ببتسامه : لا عطيني غيث بسلم عليه قبل لا اروح البيت

ام تركي طالعته : وين توه وقت؟

سالم : عندي بكره دوام ولازم اروح من وقت

ريناد قامت تجيب له غيث





$$ في بيت ابو ملاك $$

الهنوف قعدت للساعه 8 بعدها راحت البيت

البندري باصرار ساره الي ما خلاها ترتاح طلعت قعدت معاهم وكانت طول الوقت ساكته وما تدخل بنقاشات والبنات يحاولوا يسحبوها بس مافيه فايده

ساره دقتها بكوعها :بنو ليه ساكته ؟

البندري ابتسمت مجامله : مافيه شي اقوله

ام فيصل قفلت الجوال وطالعت البنات : يلا قومين خالكن منتظر برا

ام فهد : وين للحين وقت ؟

ام فيصل طالعت الساعه : الحين الساعه 10 وفشله رجع ابو فيصل من العصر وانا محد بالبيت

ام ملاك: طيب سلمي على ملاك

ام فيصل ابتسمت : يوصل

دانه طالعت ريم وتتكلم بلغه العيون

ريم بتردد : يمه ابغى انام اليوم هنا

ام فيصل بدون اي نقاش : لا مافيه

دانه بترجي : الله يخليك يا عمه خليها بس اليوم بلييييييز

ام فهد طالعتها بمعنى تسكت

ام فيصل : شقول حق ابوها اكيد بيرفض وبعدين اخوانك هنا وما راح تاخذ راحتها

دانه : عادي احنا بنقعد بالغرفه وفهد من الصبح يروح الشركه وراكان ما يرجع الا متاخر بلييييييييز وافقي

البندري ابتسمت

ام فيصل : ابوها بيعصب

دانه : انا اكلمه وبيوافق

ساره كان بخاطرها تقعد بس تذكرت انها بتروح شقه خالها اليوم لانها وعدته : شمعنى اليوم وربي ظلم !

ام فيصل : طيب وانتي يلا قومي خالك بتضرب فيوزاته

ساره ودعت البندري وطلعت مع امها

دانه ضرب كف ريم : يسسسسسس واخيرا

البندري قامت تبي تروح غرفتها

ام فهد وقفتها : وين رايحه ؟ احنا ما صدقنا طلعتي من هالغمته الي انتي فيها

البندري بتسليك : بروح انام

ريم : بنو خليك بنسهر مع بعض فيه فيلم حلو بينعرض

البندري بضيق : مالي خلق اسهروا لحالكم

ام ملاك طالعتهن بمعنى يخلوها على راحتها

البندري راحت الغرفه وقفلت عليها الباب عشان ما يدخلين يزعجينها

ام فهد : ياربي متى بتطلع من هالحاله الي هي فيها ؟ انا خلفها تعبت اجل هي كيف

ام ملاك : ما عليه هي متضايقه شوي من تركي

ريم : ودي اقتله هالتركي وربي احتقرته معقوله يتركها بنص الطريق

ام فهد : الله كريم ما راح نجبر احد على بنتنا وهي عندنا مرتاحه ومعززه مكرمه





.. عند البندري ..

وقفت قدام المرايه واخذت نفس عميق وطلعته بهدوء : انا ليه كذا متضايقه مو انا الي قلت له يبعد عني وما ابغى اشوفه كذا بيكون احسن لي وله وراح يظل حبه بقلبي لاخر يوم بعمري ومستحيل اقدر اطلعه من قلبي لو يغرس فيه شوك كان باين عليه انه ما يبي يبعد عني بس هو وعدني من قبل انه لو اطلبه اي شي مستحيل يرفض وهذا هوجاء اليوم الي طلبته بقتلي "تنهدت وحطت ايدها على وجها " اااااااه معقوله بقدر اعيش حياتي بدونك وبدون حسك .. ايه اقدر انا مو محتاجه احد بحياتي "ضحكت بسخريه " ههه اي حياه خلاص هي تدمرت وبقعد حبيسه هالغرفه ومستحيل اطلع منها خوفا من نظره وكلام الناس ياربي اللهم اني راضيه بحكمك وقدرك

اخذت الجوال وراحت انسدحت على السرير سمعت اغنيه اهداها تركي بعدها نامت

>> صارت الغرفه تحمل ألمها وهمها الي بدأ يقتلها بالتدريج تحمل اول لقاء لها مع تركي بعد الحادثه شهدت انفصالهم كلامه الي ما كانت متوقعته يقوله هالغرفه شهدت ضعفها ودموعها





## اليوم الثاني .. في شقه طلال ##الســ 2 الظهر

دخل المطبخ شافها محتاسه وتدور بالثلاجه شي للاكل ضحك عليها: هههههههه مافيه شي ينأكل

ساره مسكت بطنها : عصافير بطني قاعده تصفر تبغى اكل

طلال : خلينا نطبخ

ساره فقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههه ما اعرف

طلال ضربها براسها : وجع انتي على وجه زواج وما تعرفي تطبخي

ساره سكتت

طلال طالعها : يلا قدامي بعلمك كيف تسوي كبسه

ساره بققت عيونها : امااااا تمزح

طلال : لا والله ما امزح وانتي الي بتطبخي نواف يبغى اكل من ايدك

من ينذكر اسمه قدامها تحس قلبها يطق بقوه وما تقدر تسيطر عليه : لا تذكرني

راح طلع الدجاجه من الثلاجه ونقعها بمويه حاره وطالعها : ليه ؟

ساره : اول امس امي تقول انه يبي يعقد

رفع حاجبه : وين المشكله ؟

ساره بلعت ريقها : ما اعرف بس مدري شنو ياخي خايفه

ضحك على فهاوتها : هههههههههههه مو صاحيه وعلى هالخبر الحلو انا بعد عندي لك خبر حلو

ساره باستغراب : شنو ؟؟

طالعها بنص عين : اشوفك مو متحمسه للخبر !!!؟

ساره ضحكت : ههههههههه الا متحمسه بس من داخل

طلال مسك خدودها : انا قررت اعيش هنا وما راح ارجع امريكا مره ثانيه

ساره مو مصدقه الي تسمعه : جدددددددددددددددد؟!!

هز راسه: اي جد

ساره حضنته : الله وناسه وربي مو مصدقه الي اسمعه

طلال: ههههههههههههههه مو وقت يلا تعالي خلينا نبتدي نطبخ ابغى اكل من تحت ايدك اليوم

ساره بعدته : وخر اطبخ لك واطبخ لجيش وراك على هالخبر الي يفتح النفس

طلال ابتسم وقعد يطالعها وهي تقطع وتجهز





$$ في بيت مراد $$

مسكت اميره وبهدوء : وين مراد ؟

اميره : قاعد يلعب مع ناصر بالمجلس ليه تسالي؟

اريج : اسمعي انا بروح لعند فطوم شوي وبرجع طيب

اميره باستغراب : وانا وشدخلني ؟

اريج بقله صبر : الي يدخلك بالموضوع اذا سالك وين انا قولي له اني عند فطوم طيب

اميره هزت راسها : اوكي

اريج ابتسمت : شطوره يا قلبي يلا انتبهي لنفسك على ما ارجع

عدلت الطرحه وقفلت العبايه وطلعت بسرعه وحمدت ربها انها ما شافت مراد لانها بتتوتر وبيعرف انها تكذب وما راح يخليها تطلع وبيلعن شكلها لانها مو لابسه النقاب

ناظرت الساعه وتدعي : يارب ما تكون ملت وراحت احس بموت لو تروح

كانت تمشي وتطالع الساعه وتبي تتصل لها بس ما عندها رصيد : اوووف شهالحظ الخايس دايم حظي منحوس اروح يمين وهو يروح يسار

وصلت عند الكوفي الي متفقه معاها عليه اول ما دخلت ما كان فيه ناس كثير بلعت ريقها لان المكان فيه شباب وفيه عايلتين عشان كذا الرعب بدأ ياكل قلبها قعدت تدور عليها بس ما كان لها اثر : اووف وينها ذي ؟

سمعت جوالها يرن بسرعه ردت عليها : وجع وينك فيه ؟ ... ما اشوفك انا صار لي 5 دقايق منتظرتك ... كذااااابه لا تقوليها .."تلفتت حولها شافت نفسها ان وجودها بالمكان غلط والعيون عليها بلعت ريقها وتحس جسمها يرتعش من الخوف "... خلود انا بمصيبه وانتي قاعده بالبيت كان قلتي لي من البدايه ... طيب خليني اطلع من هنا بالاول وربي احس رجلي متجمده .. اوك

قفلت الجوال جت بتقوم بس قعد قدامها واحد طالعها ببتسامه : شكله سحب عليك صح ؟؟! جد ما يستاهل

اريج خلاص كل شي بجسمها يرجف من الخوف طالعت حواليها شافت محد منتبه لهم حاولت تجمع قوتها وتوقفه عند حده : قوم لا اقلب المكان عليك

الشاب ابتسم : لهدرجه زعلانه منه صدقيني انا ما راح اخليك تنتظريني انا الي بنتظر عشانك

قامت وجت بتطلع بس هو وقفها : انتظري بحاسب واوصلك او اشربي شي على الاقل

كانت بتفتح الباب بس هو مسكه : انتظريني بوصلك

اريج خلاص تحس نفسها بتطيح من الخوف ماهي قادره ترفع صوتها عشان ما احد ينتبه تكلمت وهي راصه على اسنانها : بعد من قداامي احسن لك

فتحت الباب وطلعت وهو لحقها

كان يراقبه من اول ما راح عندها تأكد انه مسخها مع البنت ولما شافه لحقها ما تطمن فـ قام من مكانه وراح وراه وقفه وطالعه بنظره حاده : انت كفو وقد الحركه الي سويتها

الشاب بلع ريقه لانه قدامه ولا شي كان واقف قدامه رجال معضل ويتكلم بهيبه : انا كنت ابي اعطيها اغراضها

رفع حاجبه : ابعد من قدامي احسن لك ولو احنا مو في مكان عام كان علمتك كيف تتحرش بمحارم غيرك

الشاب سيده تركهم وهو لف عليها : مره ثانيه اعرفي كيف تتصرفي لا تخلي هالاشكال توقف بطريقك

انذهلت اول ما لف عليها طالعته وما ركزت بكلامه كان واقف قدامها بكامل كشخته

طالعها وكان باين عليها بزر وعرفها من عبايتها: اختي ارجعي البيت لا تصير لك مشاكل

اريج هزت راسها وتركته ( اويلي وايلي والله انه هو كيف كذا ؟ يطيح الطير من السماء كيف صار بهالحلاوه قبل كان مو بهالجمال معقوله الثوب والشماغ واللحيه لاعبين دور شفيني غبيه الرجال اكيد متزوج مبين عليه عنده عشره عيال وانا دايم اتفشل قدامه )

فهد هز كتفه وماهو فاهم شي ورجع عشان يكمل شغله

تذكرت خلود طالعت الجوال شافت مسج منها "" ارجعي البيت بكره بجي بيتكم واعطيك الطلبيه ومحد بيعرف "" ارتاحت اول ما قرت كلامها وبسرعه راحت البيت قبل لا يحس بغيابها مراد اول ما وصلت عند البيت شافت مصعب نازل من السياره خافت يكون شافها بسرعه غطت وجها بالطرحه ومشت طبيعي فتحت الباب ودخلت وتركته مفتوح عشان يدخل بعدها راحت الغرفه وقلبها يرقع من الي صار لها





## في بيت ابو مشعل ## الســ 5 ونص المغرب

استغربت من سوالها : ليه تسألي ؟

ندى ابتسمت : مجرد سوال هههه

رنا : قاعده بالغرفه اطالع اليوتيوب ومقفله الليتات والمكيف شغال بعد تبي تفاصيل اكثر ههههههههه

ندى ضحكت : هههه لا حبيبتي ما ابغى شي بس جود اتصلت لي وقالت اقول لك تطلعي هي تبغاك بالصاله

رنا عقدت حواجبها : تستهبلي وليه تتصل لك ؟

ندى : مو انتي مو راضيه تردي عليها

رنا بجديه : هالحين جد اتصلت عليك ولا تمزحي ؟

ندى : اي واذا مو مصدقتني روحي اساليها

رنا وقفت اليوتيوب : طيب ويا ويلك ان طلع كذب صدقيني بلعن شكلك

ندى ماسكه ضحكتها : طيب سوي الي تبيه

رنا : خليك على الخط عشان اعرف اتفاهم معك

ندى : طيب

حطت البطاطس على جنب وقامت فتحت الباب وطلعت من الغرفه نزلت ركض : يا ويلك لو اكتشف انه كذب

ندى ضحكت : هههه طيب كم مره بتقعدي تهدديني

رنا كانت بتروح غرفه جود بس سمعت صوت حريم بالصاله استغربت : اووه محد قال لي ان عندنا ضيوف بدخل عليهم بكشتي ههههه

ندى : لا تجلطيهم

رنا قفلت الجوال لوجه ندى ووقفت قدام المرايه الي بالممر وعدلت كشتها وضبطت البجامه وراحت : الســـ "انصدمت من الي تشوفه ومو قادره تكمل الكلمه"

ندى رفعت ايدها ببتسامه : وعليكم السلام هااااااااااي

رنا استانست صار لها مده ما شافتها سيده راحت سلمت عليها وعلى امها: حيوانه ليه ما قلتي لي انك بتجي ؟

ندى ابتسمت : سبرايز يا روحي سبرايز

ام مشعل طالعت رنا : اليوم زيارتها لك مختلفه عن كل مره

رنا ما فهمت عليها : كيف يعني ؟

جود غمزت لها

رنا مثل الاطرش بالزفه مو فاهمه شي : ليه تغمزي ؟

جود انقهرت منها وبهمس : وجع فضيحه

ام مشعل طالعت ام حمد : انتي علميها احسن

ام حمد ابتسمت : احنا اليوم جايين نخطبك لولدي حمد

رنا طالعتهم بصدمه واشرت على نفسها :انا !!؟!!

ندى هزت راسها : ايوه انتي

ام حمد : خذي راحتك بالتفكير واي شي تبي تعرفيه عن حمد ندى بتقول لك

رنا كانت للحين مو مستوعبه الي قاعد يصير

ندى قامت وسحبت رنا معها : قومي معي وخلي الكبار يسولفوا بالموضوع

رنا قامت وهي مفهيه وصلت لغرفتها وطالعت ندى : هالحين جد الي صاير تحت ولا مزحه ؟

ندى ضربتها براسها : وجع انتي كل شي عندك مزح

رنا : يعني الموضوع صدق ؟؟!

ندى بملل : اي يا امي صدق

رنا ابتسمت : روحي قولي لهم موافقه ما يحتاج افكر بالموضوع وليه نتأخر اصلا خذوني معكم من الحين

ندى فتحت فمها بصدمه : هاااااااااااااااا رنو حبيبتي حرارتك مرتفعه ولا مريضه !!!!

رنا ضحكت : هههههههههه لا صاحيه وربي ما فيني شي بس ياخي موافقه

ندى بذهول : وينها الي تقول ما تبي تتزوج ؟!

رنا ارتمت على السرير وبعدت اللاب من قدامها : اخوك غبي واهبل ما يحس فيني عشان كذا قلت مابي اتزوج

قعدت جنبها وللحين تحت تاثير الصدمه : شتقولي ؟

رنا ابتسمت : ياخي تعبت وانا اكابر هالحب اخوك ملك قلبي لما ساعدني وجاب لي ابوي من بعدها سيطر على كياني وكنت اكابر واقول ما احبه لانه ما بيلتفت لي بس مدري شنو الي غيره وجاء خطبني عشان كذا انصدمت

ندى ضربتها : وجع وجع وجع تحبي اخوي وانا ما اعرف

رنا هزت راسها : للاسف اي يلا مره ثانيه اذا حبيته بقول لك

ندى فقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه والله بفضحك وبتشوفي

رنا بترجي : لا يا حيوانه امزح

ندى : ههههههههههههههههههههه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-16, 11:52 PM   #116

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع..
.
.
.
.
## في بيت فراس ##

اتصلت عليه اكثر من مره بس ما يرد بدأ الخوف ياكل قلبها اكل كل يوم يطلع وما يرجع الا متأخر ولما تتصل عليه ما يرد : يالله وين يروح ؟؟ شنو هالشغل الي طلع له فجأه وماخذ كل وقته

ردت اتصلت عليه مره ثانيه واخيرا رد عليها : الو فراس وينك ما ترد ؟

فراس يطمنها : انا الحين بالشغل وما قدرت ارد عليك اسف

مريم متضايقه من تصرفاته : متى بترجع ؟

فراس : على الساعه 9

مريم : طيب اجل اخليك تكمل شغلك بس كنت ابي اتطمن عليك

فراس عطاها بوسه : فديتك والله يلا مع السلامه

مريم : الله معك

قفلت الجوال وهي مو مرتاحه لتصرفات فراس الغريبه

كانت بتقوم بس جوالها رن سيده ردت : هلا والله بام ليث

ريناد : هلا فيك كيفك ؟

مريم : الحمدلله وانتي ؟

ريناد ابتسمت : بخير ليه ما عاد نشوفك ؟ خلاص صرتي ما تعرفينا

مريم ضحكت : ههههه والله فراس مشغول ومحد بيجيبني عندك واذا كان فاضي رحت بيت اهلي وارجع

ريناد بزعل : مالي دخل اعذارك مو مقبوله

مريم: خلاص اذا صارت فرصه بجيك

رينا ابتسمت : طيب بنشوف

مريم : بسالك كيف البندري الحين ؟

ريناد : كلمت ريم وتقول انها متضايقه من الي سواه تركي

مريم بقهر : انا قلت ان تركها لا اعرفه ولا يعرفني معقوله يسوي فيها كذا وهي زوجته

ريناد : الله يستر لا يصير بين العايلتين تخاصم وربي شايله هم ابوي مستحي يقابلهم وامي متفشله وهم متضايقين من تركي مره حتى الشباب ما يكلموه

مريم بقهر : يستاهل

ريناد سمعت امها تناديها : انا اخليك الحين اكيد سالم جاء

مريم ضحكت : ههههههههه ايوه روحي روحي لا تتأخري عليه

ريناد ابتسمت : اقلبي خشتك

مريم قفلت الجوال وقامت تسوي اي شي عشان تشغل نفسها وما تحس بالملل





$$ في بيت ابو فيصل $$

دخلت ومعها الاكل طالعته ببتسامه : يلا قوم تعشاء

فيصل كان منسدح ومغمض عيونه : مابي اكل مالي نفس

طالعته بقهر :هالحين انا متعبه نفسي وقمت اجهز لك وجبته لهنا وانت ماتبي تاكل

فيصل فتح عيونه : حياتي انتي والله مالي خلق اتركيه لبعدين باكل

ملاك بزعل : بس خلاص ارجع نام

انحنت عشان تاخذ الصحن بس فيصل قام ومسك ايدها : ولا تزعلي باكل غصب عن خشمي كل شي الا زعل ملاكي

ابتسمت على حركته وقعدت قدامه

فيصل كان ياكل وماله نفس بس عشان ما تزعل منه

ملاك طالعته ببتسامه : فصوولي

ناظرها : عيونه

ملاك بحب : فديتهم .. بقول لك شي ويا ليت ما تزعل مني

فصل استغرب : شصاير ؟

ملاك تبي تخوفه : انا "وسكتت "

عقد حواجبه : انتي شنو ؟

ابتسمت : انا حامل

فيصل بقق عيونه بصدمه : هااااااااااااااااا شنو ما سمعت ؟؟

ضحكت عليه : ههههه حامل وبالشهر الثاني

فيصل مو مصدق قام وراح لعندها : جد تتكلمي ولا تمزحي ؟!

ملاك ببتسامه : وربي ما امزح

فيصل كان طاير من الفرح : يمممممممممممممممممممممممم ممممه "فتح الباب وطلع "

ملاك فقعت ضحك على حركته: هههههههههههههههههههههههه

فيصل نزل تحت شاف امه قاعده مع ابوه راح لعندهم : باااااااركوووووا لي باركوووووا لي

ابو فيصل باستغراب : الف مبروك بس ليه ؟

فيصل طاير من الفرح : بصير اب

ام فيصل : جدددد الف مبروك يا عمري وين ملاك

فيصل : من الفرحه تركتها فوق ونزلت اقول لكم

علي طالعه : يا حافظ ارنب مو انسان قبل فتره مات ولدكم مسرع حملت

فيصل طالعه بنص عين : مالك دخل انت

ام فيصل : استح على وجهك شنو هالكلام

ابو فيصل : يتربى بعزك

فيصل ابتسم : وعزك يا الغالي

طبعا ما ترك احد ما قال له الخبر من الفرحه ما كان عارف شيسوي





$$ اليوم الثاني ... في بيت ابو بدر $$ الســ 2 الظهر

ام بدر : حي الله بسارونه

ساره ببتسامه : الله يحييك كيفك يا عمه ؟؟

ام بدر : الحمدلله انتي كيفك؟ وكيف امك والبنات ؟

ساره : الحمدلله بخير

خالد طلع من غرفته شاف ساره قاعده مع امه وتسولف: اوووه السخيفه عندنا

ام بدر بعصبيه : خالد عيب

ساره ببتسامه: انتحر

خالد قعد يبي يرفع ضغطها : انتحر عشان من ؟!

ساره بستهبال : اسمع لو سمحت لا تحاول تتلصق فيني

خالد فقع ضحك: هههههههههههههههههه تستهبلي ؟!

ساره : للاسف لا "طالعت عمتها " شوفي ولدك يبي يسولف معي ويحاول يلفت انتباهي

خالد بقق عيونه : يع الفت انتباهك انتي !!!!

ساره : يحصل لك اصلا

ام بدر : بس خلاص انت وياها

بدر طلع ومعه دعاء : اووه ساره عندنا

ساره ابتسمت : ايوه قلت اسلم عليكم اعرف انكم اشتقتوا لي بس ما تبوا تقولوا

خالد : وع اموت قبل لا اشتاق لك

ساره : يارب عجل بموته ههههههههههه

خالد قام : اطلع احسن لي من مقابل خشتها

ساره : هههههههههههههههه لا تتأخر ترا بقعد عندكم للساعه 11 ابغى اشوفك قبل لا ارجع البيت

بدر : ههههههههههه يلا انا استأذن

الكل : الله معك

دعاء طالعتها : وجع ليه تأخرتي قلت لك تعالي من وقت ؟؟!

ام بدر قامت : انا بتركم لحالكم

ساره ودعاء بنفس الوقت : وين رايحه اقعدي ؟!

ام بدر ضحكت : ههههه بروح اشوف ولد ولدي وامر اسلم على البندري وانتوا اقعدوا وسولفوا

دعاء ابتسمت : دام كذا الله معك وسلمي على ريناد والبندري

ام بدر : يوصل .. تركتهن وراحت غرفتها لبست عبايتها وراحت للسواق عشان ياخذها لبيت ابو تركي

ساره طالعت دعاء باستغراب : شسالفه الي تبيني فيها ؟؟

دعاء قامت : قومي معي الغرفه بعطيك شي

ساره قامت معها وراحين الغرفه

دعاء طلعت هديه مغلفه وقعدت جنبها ببتسامه وحطتها قدامها

ساره مستغربه : شنو هذا؟؟

دعاء هزت كتفها : ما اعرف بصراحه كنت بفتحه واتليقف بس قلت عيب اشوف شي مب لي

ساره طالعته : من جابه؟

دعاء ضحكت : هههه يعني من بيجيبه اكيد نواف

ساره حست بمغص ببطنها : هااا ليه جابه ؟

دعاء ابتسمت : بالله عليك ليه جابه يبي يفرحك وقال لي اقول لك بليز لا تطولي عليه

ساره بغباء : اطول عليه بشنو ؟

دعاء : مسكين يا نواف شنو اخذت هههههه يقصد عجلي بالملكه هههههه

ساره استحت : طيب خلاص لا تفتحي الموضوع

دعاء قربت منها ودزتها بخفه : هاااا تحبيه يا كذابه بس تكابري

ساره ابتسمت : تقريبا بس ما ابي اعلم احد عشان ما يمسكوا شي علي

دعاء : كيووووووووت وينك يا نواف تسمع كلامها

ساره بققت عيونها : يا ويلك ان قلتي له

دعاء ابتسمت : لا لاتخافي ما بقول له شي مجنونه انا

ساره : اي كفو

دعاء : اسمعي لما تفتحي الهديه قولي لي شفيها ولا صوري لي وارسليها مو تسحبي علي

ساره : هههههههههه طيب بعدين لما ارجع البيت







## في بيت ابو سهى ##

قامت : يمه تبي مني شي؟؟

ام سهى : خذي هالقلاصات المطبخ وغسليهم

ريتاج ابتسمت : ان شاء الله

سهى طالعتها بطرف عينها : ما شاء الله من وين نزلت الحنيه الي فيك !!

ريتاج ببتسامه تستفز : موجوده من زمان بس توك تشوفيها

ام سهى : بس عاد مابي مشاكل وروحي سوي الي قلت لك

ريتاج : طيب

ام سهى لفت عليه : وانتي يا الي ما تستحي لسانك هذا متى بيتعدل ؟!

سهى بققت عيونها : شسويت بعد ؟ مو كافي ساحبه جوالي والتبن جوالها عندها ولا بعد معطيينها اللاب وانا بس اقابل الجدار

ام سهى : انتي الي سويتي بنفسك كذا واحمدي ربك ان ابوك مخليك تطلعي وتدخلي

سهى رفعت حاجبها : لا والله ناويين تمنعوني من الطلعه لا بنت عم اشوفهم ولا شي يونس وبنات اخوانك وخواتك غثيثين بشكل فضيع

ام سهى : ابغى افهم ليه انتي بذات تكرهيهم ليه سعاد مب مثلك ودعاء ونور ليه كلهم متقبلين بعض غيرك انتي ؟!!

سهى لوت فمها : كذا ما احبهم من الله الحب مب بالغصب

ام سهى تنرفزت : حبك جني قولي امين على بالك ميتين على حبك

سهى : طيب ابي جوالي

ام سهى قامت : مافيه جوال ولا تفتحي الموضوع مره ثانيه لانه مرفوض "تركتها وراحت "

سهى ضربت رجلها بالارض : اوووووف يقهروا كلهم ودي اقتلهم

.. عند ريتاج ..

راحت غرفه عمر شافته ماخذ اللاب حقها بققت عيونها : هئئئئئئئئ من سمح لك تاخذه ؟!!

عمر : ابغى اشوف اليوتيوب النت بجوالي يتقطع

ريتاج : مره ثانيه استأذن يا نتفه

عمر ابتسم : ان شاء الله يا طويله

راحت قعدت قدامه وهو ولا معبرها ردت قفلت اللاب : هييييه انا هنا

عمر ناظرها : خير شتبي ؟!

ريتاج : متملله ابغى اسولف معك من زمان ما سولفت مع احد وتاله ما اروح لها

عمر تذكر : ايه صح امس كلمت محمد وقال يسلمك عليك وعلى تاله وصلي لها

ريتاج ابتسمت غصب عنها : جددد ليه ما قلت لي انك كلمته ؟؟

عمر رفع حاجبه : وليه اقول لك !؟

ريتاج حست بالي قالته : ابد بس لانه ولد خالتي وابغى اكلم سعاد

عمر : اها مره ثانيه اذا كلمته بقول لك

ريتاج : طيب ما قالوا لك متى بيجوا؟؟

عمر : ما سالت هع هع

ريتاج : غبي عاد اشتقت للهبلا سعاد وسوالفها السخيفه >> تقصد محمد

عمر : بتجي قريب بس ابعدي خليني اشوف الفيلم قفلتيه باللحظه الحماسيه

ريتاج رفعت حاجبها : سخيف ترا باقي بكره وينقطع النت

عمر : يصير خير ويلا اوت

ريتاج قامت وضربته براسه : مالت عليك وعلى شكلك





$$ في الشركه $$

اول ما دخل اتجه سيده لمكتب ابو فهد وقبل ما يدخل وقفه السكرتير : لو سمحت لازم تاخذ موعد بالاول

رفع حاجبه : واذا ما اخذت !؟

السكرتير : ترا ان ما بعدت من هنا بطلب لك الامن

ابتسم : طيب اطلب ماسكك انا

السكرتير مسكه : ابعد من هنا الله يرحم لي والديك

بعد ايده وفتح الباب ودخل والسكرتير وراه

طالع ابو فهد : اسف طال عمرك دخل غصب عني

ابو فهد انصدم طالع السكرتير ببتسامه : حصل خير خله يدخل

السكرتير طالعه بقهر وطلع

ابو فهد قعد : تفضل

راح قعد وناظره

ابو فهد : شنو هالتصرف الطفولي كان قلت له وهو بيخليك تدخل

تكلم بفشله: اسف ما كنت اقصد بس كنت ابيك بموضوع

ابو فهد : اذا بخصوص انفصالك انت والبندري لا تتكلم لانه خلاص انا اعتبرت الموضوع منتهي

تركي بهدوء : عمي اسمعني خلني افهمك الموضوع

ابو فهد : اي موضوع الي تفهمني !!؟

تركي طالعه : انت مصدق اني بتركها وانا احبها

ابو فهد استغرب: والي صار قبل يومين شنو تفسيره وانهيارها بعد ما طلعت من عندها كل هذا كذب ولا تمثيل

تركي اخذ نفس : صدقني يا عمي اني كنت اسايرها بالموضوع .. عمي طلبتك

ابو فهد : شتبي ؟

تركي : ابغى .....

.

.

.

.

خلص البارت 49
رايكم يهمني
مع احترامي هدوووي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-16, 10:08 PM   #117

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 50









ابو فهد استغرب: والي صار قبل يومين شنو تفسيره وانهيارها بعد ما طلعت من عندها كل هذا كذب ولا تمثيل

تركي اخذ نفس : صدقني يا عمي اني كنت اسايرها بالموضوع .. عمي طلبتك

ابو فهد : شتبي ؟

تركي : ابغى اتزوج البندري

ابو فهد طالعه وتكلم بهدوء: اعرف انك شفقان عليها من بعد الي صار ويمكن كسرت خاطرك بس انا ما بخلي بنتي تتعذب بعدين لما تناظرها بنظرات شفقه

تركي : وربي مو شفقان على حالها واني باخذها لاني احبها وابغاها بحياتي

ابو فهد : دامك تبيها على قولتك ليه تركتها وخليتها بهالحال

تركي تنهد : كنت ابغى اخليها تصدق اني ما ابغاها بس وربي ما فكرت بهالتفكير ومن بعد ما طلعت من البيت ما هدأ لي بال وطول الوقت تفكيري عندها وبحالها لاني اعرف انها بتتضايق بس انت تعرف بنو عنيده ولو قلت لها ما ابغى بتعصب عشان كذا كذبت عليها

ابو فهد كان متردد : وايش يضمني ان كلامك صحيح ؟؟!

تركي ناظر بعيون عمه : مستعد احلف لك على القرآن اني ما اتركها ولا افكر بيوم اهينها كل الي ابغاه اني اشوفها قدام عيوني وما همني الشكل لاني حبيتها لمشاعرها واحساسها وطيبه قلبها

ابو فهد سكت وما تكلم

تركي بترجي : الله يخليك عطني فرصه اثبت لك كلامي واذا بَدر مني اي تصرف ضايقها ولا جت واشتكت لك مني ولا من تصرفاتي بهذاك الوقت تعال وسو فيني الي تبغاه

ابو فهد برفض : البنت ما تبغاك وانا ما اقدر اسوي اي شي

تركي طالعه بضيق: الله يخليك كلمها

ابو فهد لف راسه : قلت لك انا ما راح اضغط عليها بولا شي ودامها ما تبي تتزوج انا مالي دخل هذي حياتها وهي حره فيها

تركي تضايق من كلام عمه رد قام وطلع وهو معصب





## في بيت ابو فيصل ##

تربعت على الارض وحطت الهديه قدامها وطالعتها ببتسامه : شنو ما كان بداخلها بيكون غالي على قلبي حتى لو كان فار هههههههههه

انتبهت لكلامها : هههههههه شدخل فار بالموضوع اتخيل يسويها عشان انا معطلته عن الملكه خلني افتحها بدل هالتوقعات الغبيه الي ما لامها داعي

عدلت قعدتها ومسكت الهديه واخذت الورقه شافت اسمها وجنبه احبك ردت ابتسمت وحطتها جنبها وبدت تفك الي عليها

ملاك دخلت : وينك يـــ " وقفت اول ما شافتها قاعده على الارض وقدامها هديه بسرعه راحت قعدت قدامها " يه يه حركات من وين لك هالهديه ؟؟!

حطت ايدها على شفايفها : اششش لحد يسمعك

ملاك : ههههههه بالله اجل من جابها ؟!

ساره ابتسمت : نواف بس بليز لا تقولي حق احد اخاف يعصبوا علي

ملاك غمزت لها : يا حبيبي حركات من ورانا

ساره : هههههههههه مالك دخل

ملاك كانت متحمسه تشوف الي داخلها : يلا افتحيها ابغى اشوف

ساره فكت القراطيس الي عليها وحطتهم على جنب ورفعت الغطى اول ما شافت الي داخل انصدمت : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

ملاك صارت ترمش بعيونها : الله واكبر كل هذول الهدايا لك !!

ساره بلعت ريقها وقعدت تحسب وكل الي داخل الصندوق مغلفين شافت ورقه فوقهم وملاك تبي تاخذها بس ساره ضربتها بأيدها : لا لا كذا ما اتفقنا محد يقراها غيري

ملاك : هههههههههه كلبه طيب افتحي الهدايا ابغى اشوف شنو هم "حطت ايدها على دقنها " تتوقعي كم قعد يغلفهم ؟ههههههه

ساره ابتسمت : الله اعلم

فتحت كل الهدايا وقعدت تناظر بسعاده وودها تبكي من الفرح : ملاك هالشي خيال ولا واقع ؟!

ملاك رفعت ايدها وقعدت تحسب : ثلاثه عطور وعده ميك اب وساعه وطقم مجوهرات ونظارات وجوال .. لا لا ما اصدق كل هذول اكيد يمزح او انا بحلم مثلك

ساره ضربتها : وجع ههههههه يا ربي ودي اصيح اول مره احد يجيب لي هديه كذا بليز قومي احفري لي قبر وادفنيني

ملاك : هههههههههههههههه جفاف هدايا طيب اقري الرساله الله يخليك ابغى اعرف شنو كاتب لك فيها والله ما اعلم احد

ساره اخذت الرساله من فوقها وفتحتها : في بدايه الموضوع احبك بدون كلام او اي نقاش وغصب عنك بتقبلي هالحب فاهمه يا بطله السباق "ابتسمت لما قرت هالكلمه لانها تذكرت اول مره شافته " المهم ما علينا انا جبت لك هديه بسيطه جدا جدا واتمنى انها تعجبك وتقبلي فيها واذا كان بخاطرك شي وماهو موجود بالهديه اسف لاني ما جبته لك بس اوعدك اجيبه لك لما تكوني ببيتك .. انا ما جبت لك هالهديه عشان ارشيك واخليك تعجلي الملكه بالعكس انا كنت اتمنى اجيب لك هديه من زمان بس ما كان بينا شي يربطنا ببعض عشان انتي تقبلي فيها وكل الي ابي اقوله لك من هالرساله اني احبك وقريب بتكوني لي وجنبي احبك

ملاك فقعت ضحك : ههههههههههههه ما يعرف يكتب رسايل

ساره عجبها اسلوبه كثير : كلي تبن اهم شي عجبني انا ااااخ يا قلبي خقيييت وبقوه بعد

ملاك : ههههههه ياخي الله يهنيكم ويسعدكم بس حرام عجلي الملكه

ساره طالعتها بطرف عينها :مو خلاص عطيناهم خبر انها بعد اسبوع

ملاك : هههههههههه اي صح شكله كتب الرساله قبل لا يعرف

ساره : قومي خليني اخق لحالي

ملاك قامت : مالت عليك خقي لما تموتي هههههههههههه

ساره : سخيفه





$$ في بيت ابو نواف $$

طالع امه بقهر : يمه متى بملك على ساره ؟

ام نواف : شفيك مستعجل كذا ما تشوف شنو يمروا فيه !!!

نواف بضيق : وانا شنو ذنبي

الجده ناظرته : عيب عمها بورطه وهم يسووا طقطقه

نواف تنهد : ما ابغى طقطقه ولا اغاني كلها توقيع العقد وخلاص وبعدين نسوي العرس لما تهدا الاوضاع

ام نور : سبحان مغير الاحوال هههه

ام نواف : هههههههه بالضبط وين كلامه قبل

نواف تأفف : اووووف محد يفهمني الا دعاء بس هالمخلوقه تزوجت وما اقدر اتواصل معها كثير

نور استغربت : ليه ما تقدر ؟

نواف : هي متزوجه وما تعرفي تفكير الرجال اكيد بيشك انها تخونه حتى لو هو يعرف انه مستحيل يكون بيني وبينها شي الا ان الشيطان للحين عايش اكيد بيوسوس له

الجده : كفوو يا ولدي

نواف ابتسم وطالع امه : الحين بتكلميهم ولا لا ؟

ام نواف طالعت امها وابتسمت : لا

نواف بقق عيونه : يممممممه

ام نور ماسكه ضحكتها : وليه العجله اصلا يبي لكم على ما تتزوجوا اربع سنين قدام على ما تخلص دراستها

نواف بصدمه : امااا تمزحي

نور ضحكت : هههههه ساره تكمل دراستها هذي زين منها تخرجت من الثانويه وما صدقت بعد

نواف طالعها بنص عين : لا تغلطي على حرمتي هي فاهمه الحياه صح لان المره مالها الا بيتها وزوجها

نور >> صارت تتقبل الواقع وان مالها نصيب معه وهو بالاساس ما التفت لها وكان معتبرها كأخت لا اكثر ولا اقل وهي ما استفادت شي من حبه غير الرفض فقررت انها ما تفكر فيه ابداً ..: طيب طيب يا المحامي

الجده : طيب لا تموت علينا قبل امس كلمنا امها عن الموضوع

نواف استانس : جدددد ؟!! شقالت ؟

ام نور بكذب تبي تلعب باعصابه : قالت ان الحين ظروفهم ما تسمح واذا سمحت الظروف بيرجعوا لنا خبر

نواف : لا حول ولا قوه وانا كل ما اقول بتنفتح بوجهي تنسد بالف مليون باب

ام نواف ضربته بخفه : لا تقول كذا هي قاعده تلعب باعصابك

نواف : والله ما عدت اعرف صدقكم من كذبكم

نور طالعته : ياخي السالفه وما فيها انه قالت بتكلم ابوها وتشوف شنو يقول وامس اتصلت قالت بعد اسبوع مناسب لانه خلاص بتكون الاوضاع عندهم هديت شوي

نواف مو مصدق الي يسمعه ومن الفرح حضن امه

الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

ام نواف : الله يهنيكم مع بعض

نواف مستانس : امين يارب





$$ في بيت ابو تركي $$الســ 8 العشاء

طق الباب على ابوه وانتظر رده بعدها فتحه ووقف : يبه ابغاك بموضوع

ابو تركي استغرب : طيب ادخل

تركي دخل وراح قعد جنب ابوه ومو عارف كيف يبتدي

ابو تركي طالعه : شفيك ساكت تكلم ؟؟

رفع راسه : ابيك تكلم عمي

ابو تركي : ليش اكلمه ؟

تركي : بخصوص موضوعي انا والبندري

ابو تركي طالعه : اي موضوع مو انت فشلتني قدامه وما عاد لي وجه اقابله

تركي متنرفز منهم : افهموني يا ناس والله ما تركتها ليه الكل حاط علي ومحد معبرني ولا احد راضي يصدقني

ابو تركي : كيف تبيني اصدقك وانت قايل لها انك ما عاد تبغاها شنو على بالك البنت لعبه بين ايدك هذي بنت اخوي كانها بمقام ريناد وما ارضى عليها حتى لو انت ولدي لا تعتقد اني بوقف بصفك عليها

تركي : من جدكم مفكريني العب فيها هذي بنت عمي وشرفي وما ارضى عليها ومكانها فوق الراس

ابو تركي : انا ما لي اي علاقه بهالموضوع وخلاص كل واحد يروح بحال سبيله

تركي بقهر : يبه اذا ما ساعدتني من بيساعدني ابوها يقول ما له دخل وانت بعد تقول نفس كلامه والشباب محد فيهم معبرني ويلوموني كاني قتلت لهم احد والكل حاط اللوم علي كله ومحد راضي يصدقني

ابو تركي : طيب بحاول اقنعه مع انك ما تستاهل ويا ويلك يا تركي لو اشوف اي تصرف منك ما يعجبني

تركي: طيب بس كلمه واقنعه والحين بعد

ابو تركي : قوم عطني الجوال

تركي قام بفرح واخذ الجوال وعطاه ابوه

ابو تركي اتصل على اخوه وقال له عن موضوع تركي وقال انه بيزورهم بكره





##اليوم الثاني ... في بيت ابو بدر ##

دخلت المطبخ شافت الشغاله قاعده تجهز للغداء : وين مامه ؟؟

الشغاله : قاعده مع سالم

دعاء ابتسمت : طيب لا تجهزي شي لليوم

الشغاله استغربت : ليش؟

دعاء : معزومين واخذيها اليوم اجازه وارتاحي ههه

الشغاله ابتسمت ودعاء عدلت طرحتها وطلعت من المطبخ راحت المجلس شافت سالم وبدر وامهم قاعدين ويسولفوا : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

راحت قعدت جنب بدر وهمست له : قلت لهم ولا للحين ؟؟!

بدر توه يتذكر : يوووه والله نسيت

ام بدر طالعتهم : شسالفتكم تتهامسوا ؟؟

سالم كان منحرج ويحاول يشغل نفسه

بدر ابتسم: اهل المزيونه عازمينا اليوم على الغداء ونسيت اقول لك

ام بدر : ليه يتعبوا نفسهم ماله داعي

دعاء ابتسمت: مافيها تعب ومنها امي تبغى تقعد معك شوي

ام بدر : ان شاء الله اجل خليني اعلم الشغاله عشان ما تجهز

دعاء : ما يحتاج تقومي انا علمتها

سالم طالع امه : انا ما بجي

بدر استغرب : ليه ؟

سالم : بروح اشوف ليث وريناد واطلع معاهم

ام بدر : دام السالفه كذا براحتك وسلم عليها القاطعه

سالم ابتسم : يوصل "قام " يلا انا ستأذن

الكل : الله معك

دعاء (يا ربي اول مره اشوف رجال كذا خجول ما توقعت ان فيه كذا يمكن يستحي مني لاني حرمه اخوه بس انا اشوفه مع الكل كذا )

خالد دخل وعيونه مفقعه نوم: مرحبا يا قوم

ام بدر : هاك جانا الثاني

خالد ارتمى على الصوفا : شسويت ؟

ام بدر : امس سهران ورافع الصوت ومو محسب حساب احد

خالد ابتسم: اسف تحمست شوي

دعاء ضحكت :هههههههه اهم شي الحماس

خالد طالعها ببتسامه : طافك نص عمرك

بدر رمى عليه المخده : كل تبن ولا تكلم حرمتي

خالد ابتسم ولعب بحواجبه : تغااااار هاااااه

بدر هز راسه : ايوه اغار

دعاء ضربته بكوعها

ام بدر ضحكت : هههههههههههههههههههههه الله يصلحكم







## في بيت ابو ملاك ##الســـ 4 العصر

ريم قلبت الغرفه فوق تحت وما تركت شي بحاله دخلت دانه شافتها محتاسه وتدور استغربت : شصاير معك ؟؟

ريم : دورت عليه بكل مكان وما لقيته

دانه : شنو هو ؟؟

ريم شوي وتبكي : خاتمي

دانه : وين حطيتيه ؟ امس ما شفته بايدك

ريم ما كانت متذكره شي : ماعرف بس الي اعرفه اني كنت لابسته بس ما اتذكر اني شلته من ايدي

دانه : الخاتم ذهب ؟؟؟!

ريم هزت راسها بالنفي : لا

دانه رفعت حاجبها : اجل ليه تتعبي نفسك وتدوري عليه ما له اهميه انا اشتري لك غيره

ريم بضيق : هالخاتم غالي علي بشكل مو طبيعي واذا ما لقيته بكون خسرت شي ما يتعوض بحياتي كلها

دانه استغربت : من عطاك اياه ؟؟!

ريم سكتت

دانه كانت بتتكلم بس سمعت فهد يناديها : جااااااااااااايه "طالعت ريم " دوريه يمكن طاح تحت السرير او حطيتيه بالحمام وانا بشوف شنو يبي فيني بعدين بدور معك

ريم بهدوء: طيب

دانه طلعت لفهد : شفيك ؟

فهد : سنه على ما تطلعي ؟؟؟؟؟

دانه : كنت مشغوله شوي طيب شتبي ؟!

فهد : امي تقول لك روحي جهزي عصير على ما ترجع من السوق وهي اخذت الشغاله معها عشان تساعدهم

دانه استغربت : عصير شنو ؟وليه ؟ من بيجي ؟؟

فهد : تركي داخل

دانه استغربت اكثر : شجابه هذا بعد ؟!

فهد طالعه بنظره حاده : روحي بلا هالاساله التافهه

دانه : طيب بروح مع انه ما يستاهل حتى قطره مويه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-16, 10:09 PM   #118

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع..
.
.
.
.

## في بيت ابو حمد ##

ام حمد كانت تدور على حمد : وين اخوك ؟؟

ندى : طلع البقاله وبيرجع

ام حمد : متى طلع ؟

ندى طالعت الساعه : من ربع ساعه تقريبا اكيد بيرجع الحين ليه شنو تبي فيه ؟

ام حمد :لما يجي بتعرفي

ندى بقله صبر : بليييز قولي لي الحين

ام حمد برفض : لا لما يجي اخوك

حمد دخل ببتسامه : كأني سمعت ان فيه احد منتظرني ؟!!

ندى : تعال اقعد امي تبغاك

حمد حط البيبسي على الطاوله وطالع امه : امري يا الغاليه

ام حمد ابتسمت : ما يامر عليك ظالم بس كنت ابي ابشرك ان البنت وافقت

حمد استانس : صدددددق

ندى غمزت له : الف مبروك يا برنس

حمد ابتسم : الله يبارك فيك عقبال ما نفرح فيك

ندى تعكر مزاجها من هالطاري وحاولت تتجاهل عشان محد يحس عليها : لا بالاول انت هههههه

حمد : متى نملك على بعض ؟!

ام حمد انصدمت : بهالسرعه ؟!!!

حمد هز راسه : اي خلاص هذا انتي وندى رحتوا خطبتوا وهي وافقت خلاص ماله داعي تطول فتره الخطوبه خلنا نملك على طول

ندى طالعته بنص عين : ما شاء الله الناس هالايام مستعجلين

ام حمد : طيب بكلمهم وبنشوف

حمد ابتسم : الله يكتب الي فيه الخير

ام حمد قامت تكمل غسيل الثياب وندى طالعته بشك : انت اعترف

حمد استغرب منها : شفيك جنيتي ؟؟ بشنو اعترف ؟

ندى : شبينك وبين رنا ؟ لا تنكر البنت خاقه فيك وانت خاق فيها اكيد بينكم شي

حمد عدل قعدته واخذ البيبسي وطالعها باهتمام : احلفي انها مهتمه فيني ؟؟

ندى رفعت حاجبها : يزعم ما تعرف !!؟

حمد بجديه : والله العظيم ما اعرف يعني هي تبادلني نفس الاحساس ؟!

ندى لفت راسها عنه:انتوا الاثنين كذابين ومحد راضي يقول لي شبينكم على بالكم بصدقكم ان ما بينكم شي بس هين انا اعلمكم يا خونه

حمد فقع ضحك عليها وكان مستانس ان رنا تبادله نفس الشعور : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه





$$ في بيت ابو ملاك $$

راكان استغرب :كيف تتفقوا والبندري ما تعرف بالموضوع ؟!

ابو ملاك : ليه محد قال لها ؟!

ابو تركي : محد بيجبر احد على شي وبالكلام الطيب كل شي بينحل

تركي طالعهم : خايف انها ترفض

راكان كان متضايق من تركي ويتكلم معه ببرود : ودامك تعرف انها بترفض ليه قاعد تخطط لكل هالشي وانت تركتها شنو الي خلاك ترجع ؟

الكل كان حاط اللوم على تركي ومتضايقين منه : انا ما تركتها عشان ارجع ومستحيل اتركها حتى لو رفضت تجي معي

راكان : ليه السالفه بالغصب ؟ دامها ما تبيك مستحيل تطلع من هنا

تركي انقهر من كلامه : شفيك علي وليه تكلمني كذا ؟؟

راكان لف راسه : اسال نفسك لا تسألني انا

ابو فهد : بس خلاص انت وياه

تركي نزل راسه بضيق بعدها قام

ابو فهد طالعه باستغراب : وين رايح ؟

تركي والعبره خانقته : بروح البيت وانت يا عمي كلم البندري ..اول ما خلص كلامه طلع وهو متضايق

ابو تركي قام وراه لانه عرف انه تضايق من كلام راكان له

ابو فهد بعصبيه :شهالكلام الي تقوله شي مالك دخل فيه لا تتكلم

راكان ما اهتم : البنت ما بتنجبر على شي ما تبيه وعلى من على تركي الي تركها وراح

ابو ملاك ناظره : شفيك يا ولدي تعامله كذا ؟

راكان : بالله عليك يا عمي بعد الي سواه جاي بكل قواة عين ويبي ياخذها وبعد وهي ما تعرف وما تبيني اكلمه كذا انا لو ودي قمت ذبحته

ابو ملاك : هد شوي ماله داعي كل هالانفعالات الرجال ما يبي يتركها بس كان يسايرها بالموضوع

راكان ابتسم بسخريه : واضح الا قول هذي كذبه لان الكل متضايقين منه ومحد معطيه وجه على الي سواه عشان كذا راجع

ابو ملاك هز راسه بيأس : لا تسيء الظن بولد عمك والبنت اذا تبي تروح معه بتروح واذا ما تبي محد جابرها



**عند تركي **

اول ما طلع شاف دانه وفهد واقفين ومعهم العصير طالعهم وطلع بسرعه وابوه وراه

فهد باستغراب : شصاير ؟

دانه : اكيد ابوي عصب عليه ما شفت شكله كيف شوي وينفجر مسكين عمي كاسر خاطري وهذا عساه بقهر مثل ما قهر اختي

فهد طالعها بعصبيه : لا تتدعي اختك هي الي طلبت منه مو هو الي قال بتركك

دانه عطته العصير : طيب يا المحامي اقعد دافع عنه كذا "تركته وراحت غرفه البندري "

مسكه بايده : وقف ليه كل هالعصبيه ؟

تركي خلاص شوي وينفجر من القهر : سمعت كلامه سمعت شنو يقول لي معقوله يفكر فيني هالتفكير وهذا وانا اقرب الناس له

ابو تركي : من حقه هذي اخته وخايف عليها

تركي بقهر : خايف عليها مني انا !؟

ابو فهد طلع وراهم لانه ما هان عليه اخوه يطلع من البيت معصب : اسف على الي صار داخل

تركي لف وجهه ما يبي يتكلم ويزيد الطين بله

ابو تركي ابتسم: لا عادي وانا اخوك

ابو فهد مسك ايد تركي ولفه عليه : والله ما يهون علي جيت اخوي وتعنيه على الفاضي وعشانه بحاول اكلمها واقنعها

تركي استانس : جددد ؟!

ابو فهد كان يعرف انها البندري الي طلبت من تركي يتركها عشان كذا قال بيحاول معها .. تكلم بمزح : اي بس مو عشانك عشان هالغالي الي ما ارضى عليه

ابو تركي حضنه : مشكور يا خوي والله انك ريحت قلبي

ابو فهد ابتسم : يلا ادخلوا

تركي ما يبي يشوف راكان ويزيد العراك بينهم : انا عندي شغل ما اقدر ادخل

ابو تركي اعتذر : اسف خلها مره ثانيه وانا بعد عندي شغل

ابو فهد : دام السالفه كذا معذورين وان شاء الله ما يصير خاطرك الا طيب يا ولدي







$$ في بيت مراد $$ الســ 10 بالليل

طالعتها بطفش : يلا نامي حشى ما صارت

اميره : ما ابغى انام ليه انتي تسهري وانا لا ؟

حطت ايدها على خدها : بتنامي ولا رحت اخلي مراد يجي يخليك تنامي غصب عنك

اميره بزعل : ليه ناصر ما ينام ليه بس انا؟

اريج بقله صبر : شدخلك منه اكيد هم نايمين الحين يلا تأخر الوقت

اميره : اوووف طيب بنام "رفعت البطانيه وغطت وجها بعدها نامت "

اريج ابتسمت : بسم الله بسرعه تنام يا ليت انا انام مثلها

قامت وقفلت الليت وطلعت سمعت صوت بالمطبخ راحت تشوف يمكن مراد يبغى شي وقفت قدام الباب : شتبغى انا بسوي لك ؟

لف عليها ببتسامه : مشكوره انا بسوي لنفسي

اريج تفشلت لانه على بالها انه مراد : براحتك

لفت وطلعت من المطبخ وراحت الغرفه اخذت جوالها ودخلت الواتس تكلم خلود : يا سخيفه وينك من امس اكلمك ما تردي ؟؟!

خلود : اسفه ما كان عندي شبكه

اريج :اها اوكي دام السالفه كذا بسامحك

خلود : بشري عجبك الفستان ؟؟

اريج : اي مرره صار بخاطري اطلب واحد ثاني بس من بعد الحوسه الي صارت كنسلت ههههه

خلود : هههههههه وربي غبيه اسمعي امس كنت اتنقل بالانستا وشفت واحد مزيون رديت تابعته بسناب

اريج : وليه ضفتيه ؟ احذفيه اكيد بيجيب لك مشاكل

خلو ضحكت : ههههههه ماهو بفاضي لي هو يزعم الثقيل

اريج :ههههههههههه هبلا

خلود : لو تشوفي كيف يتكلم احس بالغصب تطلع الكلمه من فمه

اريج بتسائل : يقبل الاضافه ؟؟

خلود : لا

اريج :انتي هبلا وهو لوعه اكيد يتميلح ههههههه

خلود ضحكت : ههههههههههههههههههه مررره

اريج : اجل خليه ينتحر ما ابغى اضيفه





%% عند البندري %%

كان قاعد جنبها ويحاول يقنعها : ليه رافضه دامه يحبك ويبغاك ؟

البندري كانت منزله راسها: يبه هو بنفسه قال ما يبيني ليه قاعد تحاول تكلمني بالموضوع خلاص انساه انا ما بموت اذا طلقني انا عايشه كذا ومرتاحه

ابو فهد : متأكده هو قال ما يبغاك ؟؟

شتتت نظرها : اي

ابو فهد : مو انتي الي قلتي ما تبغيه ؟

هزت راسها : اي

ابو فهد : انتي تحبيه ؟

تكلمت على النمط :اي *استوعبت كلامها* لا ما احبه

ابو فهد مسكها من كتفها وطالع بعيونها : اسمعيني وبعدها قرري عمك وهو جو لعندي وهو قعد يترجاني اني اوافق واعطيه فرصه يثبت لي وللكل حبه لك وانه ما ابتعد عنك بارادته هو بعد عنك عشان تهدأ الامور وانا اعرف انك قلتي له يبعد عنك لانك اكثر من مره كلمتيني بس انا ما كنت اوصل له الكلام عطيه فرصه لو واحد غيره كان تركك اول ما عرف انك احترقتي ولا سال عنك بس هو كان ينام بالليالي بالمستشفى لما صحيتي وقف معك وقال انه ما بيتركك بس انتي وقفتي بوجهه ورفضتيه

البندري بضيق : يبه مابي اتزوج مابي

ابو فهد بهدوء : اعرف سبب رفضك بس هو ما يبيك عشان شكلك هو يبيك عشان قلبك الطاهر هااه يا بنتي شنو ارد له خبر هو منتظر مني رد ؟؟

البندري سكتت وتذكرت كلام تركي لها (( بندريووه وقص بلسانك لا تقولي كذا ترا انتحر وراك

البندري : وليه تنتحر الا بتستانس وتروح تدور لك وحده غيري وانا اتحسر بقبري

تركي : ووجع قولي امين تبيني الحين اجي بيتكم واضربك على هالكلام السخيف وخلصي ترا ما بقى شي لعرسنا وبعدين انا بعلمك كيف ادور غيرك

البندري : خلاص ما ابيك بخلعك

تركي بقق عيونه : خلعوا راس العدو قولي امين غصب عنك باخذك لو تقعدي ترفضيني من هنا لسنه قدام بسحبك من شعرك ههههههه))

ابو فهد مسكها: بنو حبيبتي شفيك ساكته ؟؟

البندري غمضت عيونها وتحس ذكرياتها مع تركي تدور براسها وقلبها وعقلها بتعارك وماهي قادره توقف الفوضه الي بداخلها

ابو فهد عرف انه ضايقها رجع قام : خلاص عرفت قرارك والرجال ماله نصيب وان شاء الله بخليه يطلقك بس لا تتضايقي من هالموضوع ... عطاها ظهره هو الي يبي يطلع الا هي توقفه

البندري حست انها بتخسر تركي للابد وانه اذا طلقها بيروح لغيرها وهي بتموت بقهرها واكيد بتشوفه مع غيرها وبتموت من حسرتها اخذت نفس وتكلمت : قول له موافقه

ابو فهد استانس وراح قعد جنبها : كنت واثق انك ما راح تخيبي ظني

البندري بهدوء: ابغى انام

ابو فهد ابتسم : نوم العوافي تصبحي على خير

انتظرها لما انسدحت بعدها قفل النور وطلع وقفل الباب وراه





$$ اليوم الثاني .. في بيت ابو فارس $$

ام فارس : قومي روحي نادي اخوك

دينا باستغراب : ليه ؟

ام فارس رفعت حاجبها : وانتي شدخلك ليه ! يلا روحي قولي له يجي بسرعه

دينا تركت الي بايدها : طيب ... طلعت من الغرفه وراحت غرفه فارس وقالت له ان امها تبغاه

ام فارس قامت وحطت الثياب بالدولاب شوي الا يدخل فارس : ناديتيني ؟!

ام فارس ببتسامه : اي ادخل وقفل الباب وراك

فارس استغرب شنو تبي فيه دخل وراح قعد على السرير : امري يمه

ام فارس قعدت قدامه ببتسامه : ما يامر عليك ظالم انا قلت حق دينا تناديك عشاني ابغاك بموضوع ضروري ويا ليت ما تردني فيه

فارس ابتسم :عيوني لك

ام فارس طالعته : انت تعرف ان بنات خالتك ما لهم غيرنا من بعد امهم وتعرف بعد ان عمهم لو يوصله خبر وفاة امهم بيجي وياخذهم غصب عنا

فارس : مستحيل اخليه يلمس شعره منهم

ام فارس ابتسمت : ما تقدر تسوي شي المحكمه بتعطيه الاولويه وبياخذهم بالغصب مب بالطيب عشان كذا انا طلبتك لهنا

فارس سكت لان امه معها حق بهالشي

ام فارس وحطت ايدها فوق ايده :عشان ما يحصل كل هذا وما اخلي بنات اختي يروحين مكان ما اعرف ارضه من سماه وهو عنده عيال وحالهم ما يطمن فـ ابغاك تتزوج طيف

فارس بقق عيونه : هااااااه

ام فارس : هذي بنت خالتك وما لها غيرنا وانت ان شاء الله بتتقبلها بعد الزواج وهي بنت ما شاء الله عليها مثقفه ومحترمه وما يطلع منها العيب وفوق هذا هي بنت الغاليه وفيها من ريحتها

فارس تذكر دانه وتضايق : يمه ما ابغى اتزوجها انا عمري ما فكرت فيها كذا

ام فارس ما كانت تبي تجبره بس بعد ما تبي بنات اختها يروحين بعيد عنها : اعرف انك ما تحبها بس عقب الزواج كل شي بيتغير الحين انت تبي عمها يجي ياخذها من هنا ؟!

فارس تنهد : طيب عطيني فرصه افكر بالموضوع وان شاء الله ما يصير خاطرك الا طيب

ام فارس ابتسمت : عرفت انك ما راح ترفض وترضى عليها تروح من هنا

فارس طالع امه : يمه انا للحين ما وافقت انا قلت بفكر بالموضوع

ام فارس : طيب طيب المهم ما ابغى هالخبر يطلع لاي احد الا لما انت تقرر

فارس قام : طيب تبي شي ثاني ؟

ام فارس بنفي : لا

طلع من عندها وهو متضايق هو ما صدق ان دانه تطلقت وقال انه بيتقدم لها بس صارت لهم ظروف وأجل هالشي لما تهدا الاوضاع بس امه فاجأته بهالطلب





$$ في بيت ابو مشعل $$

جود ضربتها بظهرها : سخيفه وسخيفه وبعد سخيفه

رنا مسكت مكان الضربه : وجع شفيك ترا بروح اردها ببنتك

جود ابتسمت : ما تقدري لاني بكسر ايدك قبل لا تنمد لها

رنا لوت فمها : انتحري انتي وبنتك

جود : طيب لا تضيعي الموضوع

رنا باستغراب : اي موضوع بعد ليكون موضوع الضربه!!!

جود تقلد صوتها: لا مب موضوع الضربه "رجعت صوتها الطبيعي " ليه توافقي على حمد ؟؟؟

رنا رفعت شفتها العلويه مع حاجبها : ليه حرام ؟

جود تقلدها : ما احبه ولا يهمني "ناظرتها بطرف عينها " والحين وافقتي عليه

رنا ابتسمت : هذا كان زمان بس بعدين تقبلته وحركاته كيوت

جود فقعت ضحك : ههههههههههههههههههه شوف من يتكلم عن الكيوت ما اصدق هههههههههههههههههه

رنا انقهرت : وجع ياخذك قومي من هنا لا اتوطا ببطنك

جود مسكت بطنها : هههههههههههههههه حسبي الله عليك ضحكتيني

رنا بقهر : على ما اعتقد ما قلت نكته

جود مسكت ضحكتها : بالله عليك انتي تهتمي للشي الكيوت نسينا ايام قبل حتى شباصه ما عندك

رنا ابتسمت : هذا انتي قلتيها ايام قبل ويلا عاد انطمي لا اخليك تنطمي بطريقتي

جود فقعت ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه

رنا عصبت : جوووووووووود وجع

جود حطت ايدها على فمها بس ما قدرت تتحمل :ههههههههههههههههههه

رنا قامت : اترك لك الغرفه اقعدي فيها لما تموتي من الضحك

جود بصراخ : تبي رقمه ترا اقدر اخذه لك بسهوله

رنا كانت بتطلع بس وقفت وناظرتها : بالله عندك اياه ؟

جود فقعت ضحك: ههههههههههههههههههههههههه هههههه

رنا خلاص وصلت معها : سخيييييييييييفه وربي سخيفه لا تكلميني

جود قامت لعندها : بس والله اسفه ما راح اعيدها

رنا مطنشتها : ابعدي عني

جود ابتسمت : والله تبي رقمه اقدر اجيبه لك خلاص هو صار خطيبك

رنا : لا ما ابغاه خليه لما هو يكلمني اخاف بعدين يقول عني خفيفه

جود : كفو يا بنت الذيب

رنا : اششش واطلعي من هنا على بالك بسامحك

جود دزتها على السرير : يا شيخه موتي هههههههههههههههههههه

رنا : ههههههههههههههههههه





$$ في بيت ابو تركي $$

نزل من غرفته وهو طاير من الفرح وماهو مصدق الي صار

ريناد طالعته باستغراب امس حالته حاله واليوم يضحك ومستانس : عسى هالفرح دايم فرحني معك

تركي طالعه ومسكها بكتفها : بنو وافقت وافقت

ريناد باستغراب : وافقت على شنو ؟ شسالفه ؟؟؟؟!

تركي ابتسم : وافقت انه نتزوج

ريناد استانست ان تركي ما تركها : جددد الف مبروك يا قلبي

تركي : الله يبارك فيك ممكن طلب صغير ؟

ريناد :امر عيوني لك

تركي : ابغاك تجي معي السوق

ريناد استغربت : ليه ؟

تركي : انتي تعرفي حال بنو واكيد ما بنسوي عرس ولا خرابيط وهي مستحيل تطلع تاخذ لها ثياب فـ ابيك تجي معي عشان نشتري لها دام طولها وجسمها مقارب لك واكيد انتي تعرفي ذوقها بليز لا ترفضي

ريناد : لازم استأذن من سالم وليث وين بحطه ؟؟

تركي : يلا عاد لا تجيبي اعذار ليث بيقعد عند امي وسالم انا بكلمه

ريناد ابتسمت : طيب لا تاكلني الحين بس ترا بتصل حق ريم تجي معي عشان تساعدني

تركي : طيب جيبي الي تبين بس اخلصي علي

ريناد : دقايق وانا عندك

تركي : اوكي بنشوف .. تركها وراح قال لامه انه بيطلع مع ريناد واتصل لسالم وقال له






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-16, 10:10 PM   #119

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع…
.
.
.
%% في بيت ابو فيصل %%
قعدت جنب ابوها : يبه

ابو فيصل : هلا

ريم : ريناد اتصلت لي وقالت تبيني اروح معاها السوق

فيصل : ليه ما تقدر تروح لحالها ؟؟

ملاك طالعته : شفيك عادي البنت تبي تتجهز عشان بترجع بيت زوجها

فيصل : طيب شفيك معصبه هههههه

ملاك ابتسمت : مب معصبه بس اوضح لك

ريم طالعتهم بطرف عينها : خلصتي انتي وياه ؟!

فيصل : ايه تقدري تكملي

ساره فقعت ضحك : هههههههههههههههههههه

ريم كانت بتتكلم بس ساره خربت عليها : وجع اسكت واحد يجي لي الثاني

ابو فيصل : من بيوديها ؟؟

ريم : تركي

ساره منقهره منه : استغفرالله

ابو فيصل : طيب روحي بس ما تتأخري وترجعي البيت مو نفس المره الي طافت رحتي بيت عمك وما رجعتي الا بعد يومين

ريم ابتسمت : لا تخاف برجع هههه

ام فيصل طالعت ساره : وانتي قومي روحي معاها

ساره تأشر على نفسها : انا !! ليه؟؟

فيصل طالعها ببتسامه : يا حلوه ملكتك بعد اسبوع قومي اخذي لك شي

ساره استحت من ابوها : لا ما ابغى

ابو فيصل : قومي ودامهم بيروحوا خليهم يساعدوك

ريم ابتسمت على شكل ساره : يلا عاد قومي "طالعت فيصل " خل ملاك تجي معانا

فيصل مسك ايدها : لا يا مامه اخاف عليها وهي حامل اخاف يصير فيها شي

ملاك راحت علومها وانحرجت من عمها حيل وتكلمت بهمس : فيصل بس

ريم : مالت عليك

ام فيصل شافت ساره للحين قاعده : قومي يلا

ساره قامت : طيب طيب بقوم بس انزل الفلوس جاهزين

ابو فيصل : ههههههههههههه هذي الي ماتبي تروح

فيصل : كذابه هذي لو ودها قعدت بالسوق ولا تطلع منه

ريم وساره تجهزين وبعد ربع ساعه وصل تركي اخذهن وراحوا السوق





$$ في بيت مراد $$

ناصر رما اوراق البلوت بعصبيه : ياخي زهقتيني ساعه اعلم فيك وانتي بقره ما تفهمي

اميره شوي وتبكي : انت ما تعرف تشرح شنو ارمي هذي وحطي هذي مابي العب معك

اريج قفلت الجوال وطالعتهم : وبعدين معك انتي وياه ؟ يا تلعبوا بهدوء يا كل واحد يذلف مكان

ناصر بقهر : شوفي كيف تلعب طالعيها

اريج هزت راسها بيأس: تراها بزر وما تفهم بهالاشياء والعب معاها بشي سهل

مراد رجع من برا : شنو هالفوضه ؟؟

اميره قامت ركض لعنده وحضنته

مراد قعد لمستواها وباسها : فديتك يا قمر

اريج : وينك من الصبح؟ واتصل عليك ما ترد ؟؟

مراد : الصبح كنت بالدوام وبعدين اتصل لي مصعب قال انه بيسافر رديت رحت معه للمطار وهذاني الحين قدامك

اريج انقهرت : كان قلت لي انتظرناك على الغداء اخر شي شفتك تاخرت رديت عطيتهم

مراد ابتسم وراح قعد : اسف يا اختاه مره ثانيه اذا بتأخر بقول لك

اريج : اي طيب

مراد : فاطمه تسلم عليك وتقول لك ليه ما تزوريها ؟

اريج لوت فمها : خلها تجي هي اما انا اروح لبيت زوجها مستحيل

اميره طالعتها : اول امس انتي رحتي عندها

اريج خافت تنفضح او يركز مراد على كلامها : رحت لعند الباب بس بعدين تذكرت خوات زوجها ورجعت

مراد : اموت واعرف شبينك انتي وياهم

اريج : بايخات وما ينبلعين

ناصر بزهق :احد يلعب معي يا جماعه

مراد : تعال بلعب معك ومع هالاموره

قعدوا يلعبوا واريج زهقت وهي تناظرهم رجعت تقرأ الروايه بس بدون لا يعرف مراد لانه لو يعرف بيلعن شكلها





%% في بيت ابو ملاك %%

دانه طالعتها : من جدك انتي رجعتي له بعد الي سواه فيك ؟!!!

فهد ناظرها بطرف عينه : انتي شفيك عليها من ساعه وانتي تعيدي نفس الكلام الرجال يبيها وحاول لما وافقت وبدال هالكلام ادعي ان ربي يوفقهم بحياتهم

دانه : وربي لو انا ما اطالع فيه انت ما شفت كيف انهارت بعد ما طلع من عندها

فهد : انتي ليه قلبك قاسي كذا ؟

دانه لفت راسها : لانه يستاهل كنت متعاطفه معه بس هو طلع خبيث ومن تحت لتحت ويعلم الله على شنو يخطط

راكان : بس شهالكلام

البندري طالعتها : خلصتي كلامك ؟؟

دانه طالعتها : بنو حبيبتي من جدك بتروحي له برجلك هذا بعد عنك من اول طيحه اجل بعدين شبيسوي ؟

البندري : انا الي قلت له يبعد انا الي طلبت الطلاق هو كان يناظرني ولا كأن فيني شي وما حسسني بنقص وترجى ابوي عشان يقنعني وكان يتصل عشان يكلمني بس انا كنت اصده "وبينها وبين نفسها "(( ولاني احبه واموت فيه ما رضيت عليه ينهان من الكل وما حبيت احد يطالعه بنظرت حقد لاني سمعت ان الكل قعدوا يلوموه ومحد فكر يلومني وانا السبب )) عادي اذا رجعت له هو بالنهايه زوجي وما ضرني بشي

فهد ابتسم على كلامها

راكان طالعها : يعني انتي الي قلتي له يتركك ؟؟

البندري نزلت راسها : اي ما كنت ابيه ياخذ وحده مثلي

فهد مسك ايدها : انتي ما فيك شي ومع الوقت بيروح

راكان قام : عن اذنكم عندي شغل

الكل : الله معك

طلع من عندهم وهو متندم انه اتهم تركي بشي ما سواه

البندري طالعتهم بضيق : بكره بالليل بروح من هنا

فهد حضنها : انتي مع تركي الي مستحيل يتركك ولا بيقصر معك بشي

دانه بققت عيونها: هاااااا بهالسرعه طيب انتي ما تجهزتي للحين وما جهزنا للحفله

البندري : ما بسوي حفله ولا خرابيط الوضع ابد ما يسمح بقعد انا وياكم واودعكم بعدها بروح وياه وخلاص

دانه طالعت فهد تبي تفسير

فهد طنشها وطالع البندري : الي يريحك يا قلبي محد بيجبرك على شي

راكان اتصل لتركي واعتذر منه على الي صار لانه ظلمه وما رضى يسمع منه اي تبرير وتركي سامحه لانه ما يقدر يشيل عليه
... تركي والبنات ما رجعوا الا الساعه 12 ونص والبنات كان منهد حيلهم وريناد وضحت لهن انها تشتري لبنو وهن ساعدينها وتركي اتصل لعمه وقال ان البنات بينامين ببيتهم لان الوقت متأخر





$$ اليوم الثاني ... في بيت فراس $$

حطت الفطور قدامه وقعدت : شنو هالشغل الي ماخذ وقتك كله ومخليك كذا ؟؟

فراس طالعها : بعدين بتعرفي الحين ما اقدر اقول لك

مريم بقهر : حرام عليك ما صرت اشوفك ترجع على طول تنام

فراس : الحين شفيك ؟!

مريم : ابغاك تقعد معي ابي اطلع معك بس من رجعنا وانا ما صرت اشوفك

فراس : قريب قريب يا قلبي بتصير حياتي كلها لك

مريم بزعل : متى هالقريب ؟؟

فراس ابتسم : اصبري واذا صار هالقريب انا بعلمك

مريم تنهدت وماهي متطمنه من الي يخفيه عنها ((هين يا فراس والله لا الحقك واعرف شنو هالشغل الي ميت فيه ))

فراس قام وباسها بخدها : يلا مع السلامه حبيبتي

مريم ابتسمت مجامله : الله معك وانتبه لنفسك

فراس ارسل لها بوسه بالهواء :ان شاء الله





$$ في بيت ابو وليد $$

قعد وعيونه منفخه : صباح الخير

الكل : صباح النور

ام وليد : تبي اسوي لك بيض ؟؟

وليد هز راسه بالنفي : لا مابي بس بشرب كوفي عشان اصحصح

عبدالعزيز ناظره : عندك شي اليوم ؟؟

وليد : لا ليه ؟

عبدالعزيز :سيارتي خربانه وابيك تقطني الدوام على طريقك

وليد : طيب

الهنوف كانت قاعده تاكل اندومي وتطلع صوت : امممممم لذيذ

وليد تذكر دانه هذي اكثر حركه كانت تسويها عشان تنرفزه (( كل شي بهالبيت يذكرني فيك مع اني ما تعلقت فيك بشكل كبير بس بعد ما انكر اني تقبلتك بحياتي وحبيتك ))

الهنوف طالعت وليد : روان تقول لك انها اشتاقت لك

وليد بهدوء : تشتاق لها العافيه وينهم ليه ما صاروا يجوا ؟؟

ام وليد: هم مسافرين للطايف عند اهل ابوها

وليد : اها اوكي

عبدالعزيز : يلا قوم لا اتأخر اكثر من كذا

وليد حط الكوب وقام : يلا مشينا

طلعوا والهنوف ناظرت امها : يمه ما تحسي ان وليد هالايام ما صار يطلع كثير ؟!

ام وليد بضيق : من طلعت دانه من البيت وهو متغير ساعات اتندم اني وافقت ابوه على هالقرار والوم نفسي وساعات اقول دانه مالها دخل بالموضوع ويمكن صاير معه شي

الهنوف : ما يندرى شصاير معه بس احسن له من الصياعه

ام وليد ضحكت : ههههههه بهذي معك حق





$$ في بيت ابو ملاك $$ الســ 6 المغرب

البندري كانت لابسه فانيله مع رقبه عشان تغطي رقبتها لان البنات كلهم عندها

البنات ما كانوا لابسين اوفر كلهم لابسين بنطلون وفانيله

ملاك طالعتها : واخيرا بنفرح ببنو بعد هالعناء الطويل

البندري ابتسمت مجامله

ريم وقفت : اسمعي انتي وياها مانبي نقعد بهالكأبه البنت بعد ساعتين بتروح بيت زوجها خلونا نودعها زي الناس

دانه قامت : ولان بنو ما تبي تسوي طقطقه وعرس قلنا بنسوي لها بارتي صغير

ملاك عشان ما تشكك البندري : بارتي بعينك وين عدت البارتي ؟؟

دانه مسكت ايد البندري ووقفتها : عطوني طرحه او اي شي بربط عيونها

دعاء راحت جابت طرحتها : اخذي

دانه ربطت عيون البندري : امشي معي

البنات كانوا يعرفوا بالموضوع لان دانه قالت لهم قبل ما يجوا

الحريم كانوا قاعدات بالجهه الثانيه وطاقاتها سوالف مالها اول ولا تالي

ام فيصل استغربت من حركهم : شتسوون بالبنت ؟؟

ريم : ما عليك يمه سبرايز

ام ملاك ابتسمت : هذي دانه وفهد وراكان من الصبح وهم يجهزوا هالمفاجأه للبندري عشان تستانس شوي

ام بدر : الله يسعدهم

ام فهد بضيق : والله ما ودي تبعد عن عيوني وبالي بيكون دايم عندها بس بعد ما اقدر اوقف بوجه نصيبها

ام تركي : والله تركي طاير من الفرح وماهو مصدق انه بياخذها بعد هالعناء ولو وده كان هي عنده من زمان

ام فيصل : الله يهنيهم ويسعدهم

الكل : امين يارب

دانه كانت ماسكه البندري وتساعدها على المشي لما وصلت الملحق تركت البنات يدخلين وهي ظلت واقفه

البندري بطفش : بس خلاص زهقت من الي على عيوني

دانه فتحت الباب وفكت عنها الطرحه : الف مبرووووك يا بعد حيي

البندري طالعت المكان باستغراب

(( كان فيه طاولات جنب الجدار وفيها بوفيه بسيط وما كان فيه اكل اوفر لحكم ضيق الوقت ... الطاولات كان موزع عليها الموالح بكل انواعه من شبسات ومعجنات وبسكوتات وعلى يمين الطاوله الحلويات كوكيز ومارشميلوا وفي وسط طاوله الحلويات كان موجود نافوره الشوكلا وجنبها فواكه على شكل ورده .. وبالنسبه للمشروبات محطوط وعاء كبير فيه الثلج المضيء بدرجه البنفسجي والوردي وزجاجات المشروبات كانت على شكل لمبات وبجميع الالوان والنكهات ... وفيه طاوله لحالها فيها كيكه متوسطه الحجم عليها مجسم صغير لمعاريس وحول الكيكه محطوط شموع بالون البنفسجي وورا الطاولات لوحه عليها صوره معاريس ومكتوب اسمها واسمه وحول اللوحه حاطين بلالين .. والضاءه كانت بلمبات الدي جي الي تطلع اضواء خفيفه ))

البنات بصوت واحد : سبراااااااااااااااااايز

البندري دمعت عيونها من الفرح

دانه حضنتها : لا لا مانبي دموع يا بعد قلبي خلينا نستانس فيك

البندري مسحت دموعها : من سوا كل هالشيء ؟؟

دانه ابتسمت : امس من بعد ما طلعنا من عندك وانا وفهد نخطط وراكان عليه ينفذ لانه كان برا وقلنا هذي بتكون هديه بسيطه مننا لك وسامحينا على القصور

البندري حضنتها : الله لا يحرمني منكم

البنات راحوا لعندهم وحضنوهن وبصوت واحد : ولا منك

البندري ضحكت : هههههههه بس ذبحتوني

دعاء : واخيرا سمعت هالضحكه الي ترد الروح

ريناد : اي والله ما بغت تضحك وتطلع لنا ضروسها

ساره مسكت ايد البندري : يلا عاد خلونا نحتفل بشيخه البنات

ريم بصراخ : لحظه بروح اقول حق عماتي يجوا

ملاك : بسرعه

ريم لبست العبايه وحطت الطرحه على راسها لانها لابسه بنطلون شورت .. طلعت من الملحق وراحت للبيت ركض هي الي كانت تبي تدخل الا فجأه ...







%% في شقه طلال %%

فيصل ناظره : يا خال الكل يتزوج الا انت

طلال :خلني كذا مرتاح مابي عوار راس

فيصل طالعه بطرف عينه : حرام عليك عمرك بيصير 28 سنه وانت للحين ما تزوجت اذا ما تزوجت الحين متى ناوي

طلال ابتسم : بالله عليك غير هالموضوع يعني مافيه مواضيع الا هو

فيصل غمز له : احلف مو حاط وحده ببالك من هالشقراوات الي بامريكا

هز راسه بيأس : انا اذا قررت اتزوج بتزوج وحده من بنات بلادي الي تسواهم وتسوا طوايفهم كلهم

فيصل : اجل تبيني ادور لك وحده ؟

طلال ضحك :ههههههههههههه لا مشكور

فيصل تأفف:اوووف انت الحين بتصير جد وما عندك عيال

طلال ابتسم : انت السبب ولا ما كان له داعي تجيبوا بزران

فيصل بقق عيونه : الا ولدي مدري بنتي مابي احد يغلط عليهم

طلال : ههههههههههههههههههههههه يا شيخ الا بسالك انت ليه هنا ليه مو عند ولد عمك ؟؟

فيصل ابتسم: بالله تبيني اقعد بالاستراحه والله لا يطلع لي قرون انا رحت قعدت معاهم شوي عشان ما يزعل مني وجيت عندك

طلال : الله يهديك محد يعرف لك

فيصل رمش : الا شخص واحد

طلال طالعه : ومن هالشخص ؟!

فيصل : زوجتي الجميله

طلال لوا فمه : كل تبن ... طنشه واخذ الجوال وارسل رساله لمريم >> هو بين فتره لفتره يرسل لها ويتطمن عليها وما يطول معاها بالكلام بس يسال عنها

فيصل بقق عيونه : انا الحين جاي عندك عشان ما تقعد لحالك وانت مطنشني

طلال : ما قلت لك تجي هههههههههه

فيصل عصب : انا الغلطان والاهبل الي افكر فيك

طلال : غصب عنك مو بالطيب

فيصل اخذ الريموت وقعد يقلب القنوات بملل :شسوي خالي ما اقدر اقول لك شي

طلال : هههههههههههههههههههه





$$ في بيت ابو ملاك $$

ريم طلعت من الملحق وراحت للبيت ركض هي الي كانت تبي تدخل الا فجأه تصدم راسها بالجدار : اااااااه

حطت ايدها على راسها بألم : هبلا ما اشوف قدامي

كان واقف ويناظرها ويضحك : هههههههههههههه

رفعت عيونها شافته واقف قدامها ويضحك بلعت ريقها ونزلت راسها بفشله كانت تبي تدخل بس هو كان واقف بنص الباب وما تقدر تمر من جنبه : بعد ابي ادخل

فهد مسك ضحكته لانه حس انه احرجها : اكيد ببعد اخاف تكسريني مثل ما كسرتي الجدار

ريم تنمت ان الارض تنشق وتبلعها (( يا ربي فوق ما انا اخاف من الوقفه قدامه واسلوبه الجامد يجي يزعم يخفف دمه )) ترددت انها ترد عليه بس جمعت قوتها : سامج

فهد يعرف انها تخاف منه : شنو قلتي ؟؟

ريم غمضت عيونها بخوف وبسرعه مرت من جنبه ودخلت

فهد ضحك على حركتها : هههههه من جدها هذي ولا تمزح لهدرجه انا بالنسبه لها رعب الله يعطيك عقل يا رويم

طلع وقفل الباب وراه

ريم قعدت على الكنب وحاولت ترد النفس : هففف حسبي الله على العدو هذا ابد ما عنده اسلوب دايما معصب وفوق هذا جسمه تقول جدار ولا بعد واقفه قدامه ولا كأني موجوده وما يبوني اخاف كله مني انا غبيه دايما انحط بهالمواقف البايخه كله من هالعقل الغبي "اول ما حطت ايدها على راسها تذكرت الطقه " ااااه يعور الحين بينتفخ

قامت وراحت عند الحريم قالت لهم يروحوا الملحق عشان يحتفلوا جميع

*** على الساعه 10 تركي اخذ البندري وراحوا بيتهم **





خلص البارت 50
رايكم يهمني
مع ا حترامي
ان شاء الله فيه بارت يوم الاثنين ❤




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-16, 08:20 AM   #120

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 51







$$ في بيت ابو تركي $$

ريناد طالعتها ببتسامه: لا تخافي صدقيني تركي بيحطك بعيونه

البندري كانت منزله راسها وما ردت عليها

ابو تركي دخل والابتسامه مرسومه على وجهه : هلا والله ببنو تو ما نور البيت

البندري ابتسمت لعمها

ام تركي راحت لعندها لانها عرفت انها مستحيه ومرتبكه حطت ايدها على كتفها : اعتبري البيت بيتك وهالبيت كامل تحت تصرفك وانتي مو غريبه علينا عشان تزعلي كذا

البندري لاول مره تحس بتعامل ام تركي وطيبه قلبها

تركي نزل شافهم كلهم ملتمين على بعض : خير خير شعندكم متجمعين على حرمتي ؟؟

البندري نزلت راسها باحراج

ريناد حطت ليث على الكنب وقعدت جنبه : ابد بس نحاول نخطفها منك

تركي مسك ايدها ببتسامه : هي حقي انا محد له حق فيها

البندري ضاعت علومها وتحس قلبها بيوقف من مسكه ايده وقربه

ام تركي طالعته : خذ حرمتك خلها ترتاح باين عليها تعبانه

طلعوا غرفتهم وابو تركي قعد : كاسره خاطري احسها منجبره وساعات لا

ريناد طالعت ابوها : هي وافقت انها ترجع له بكل رضاها ومحد جبرها على هالشي

ام تركي : الله يوفقهم

ريناد طالعت ابوها وامها : انا بعد بكره برجع بيت عمي

ابو تركي استغرب: كأنك ما كملتي الاربعين

ريناد هزت راسها : اي

ابو تركي : اجل ليه تروحي من الحين ؟

ريناد رحمت حال سالم : يبه انت تعرف سالم شخصيته متقلبه مرات تشوفه يستحي مررره وبعدين كل يوم يجي لهنا عشان يشوف ليث وبعدين يرجع البيت ويروح الدوام

ام تركي ضحكت : هههههه قلبها حن عليه

ريناد انحرجت : لا مو كذا بس انا عشان ولده

ابو تركي ابتسم : طيب دام السالفه كذا

..عند تركي..

قعد جنبها وماهو مصدق : واخيرا اجتمعت انا وانتي تحت سقف واحد

البندري كانت متوتره وترجف من الخوف

تركي مسك ايدها وناظر بعيونها : ليه خايفه كذا ؟؟

البندري سحبت ايدها ونزلت راسها بضعف : تركي

طالعها ببتسامه : عيونه

البندري بهدوء : يمكن انت ما تبي تبين لي انك متضايق من شكلي بــ

تركي حط ايده على فمها : بس لا تكملي كلامك وانا ما شكيت لك الحال عشان تقولي هالكلام

البندري نزلت دمعها : لا يغرك التشوه الخفيف الي بوجهي ترا جسمي مشوه اكثر من كذا

تركي تنرفز منها : قلت لك مابي اسمع هالكلام انا تزوجتك لاني احبك ما تزوجتك عشان جسمك وشكلك تزوجتك لانك انتي الوحيده الي تحس فيني تحس بضيقي وفرحي وحزني انتي الي توقفي معي بكل شدايدي وتكوني اول سند لي وانتي الي انجرحتي مني لانك تحبيني وانا احب غيرك ومع هذا سكتي وكنتي تعطيني نصايح ليكون نسيتي وبعد هذا تبيني اتخلى عنك انا لو الف الدنيا كلها ما لقيت شخص يهتم فيني ويحبني كثرك

البندري نزلت راسها بضيق : اسفه بس مابيك تقرب مني

تركي انصدم : ليه تبي تبعديني عنك ؟

البندري : لان هالشي بحسسني بالنقص والضعف فـ كل واحد فينا يبعد عن الثاني وانا وافقت اخذك عشان ما تنذل لاحد وتقعد تترجاهم عشان يقنعوني ومابي احد يلومك على شي انت ما سويته

تركي تنهد : براحتك انا ما بجبرك على شي اهم شي اشوفك قدام عيوني

البندري بهدوء: ابغى انام

تركي قام عدل لها السرير بعدين ناظرها : اكلتي شي ؟

البندري هزت راسها : اي

تركي : طيب قومي ارتاحي

البندري طالعته بخوف وهو عرف خوفها ابتسم : لا تخافي وربي ما اسوي شي انتي مب راضيه عنه اهم شي عندي راحتك

البندري عورها قلبها على حال تركي الي بيقعد كذا انسدحت وعطته ظهرها وقعدت تفكر بالي بيصير لها وكيف بتتقبل حياتها وهو كيف بيتقبلها كزوجه له

تركي انسدح جنبها بس ترك مسافه بسيطه بينهم (( ما بتكوني من نصيب غيري لانك لي حتى لو ما تبيني بحياتك انا بخليك بحياتي لانه مو من طبعي اترك شخص يحبني وابعد عنه وافطر قلبه ))





$$ في بيت ابو ملاك $$

البنات للحين قاعدات مع بعض

دانه تنهدت : هففف كيف بقعد لحالي بهالبيت !؟

ملاك : ترا عندك فهد وراكان وامي وامك يعني البيت مليان

دانه : حتى لو البندري غير

دعاء طالعت الساعه : تاخر الوقت

ساره طالعتها بطرف عينها : هذي الي بقتلها ترا بدر ما بيطير

دعاء ابتسمت :الله يحييني لما اشوفك تقولي تاخر الوقت لازم ارجع البيت عشان نواف

ساره لوت فمها : تلايطي

الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه

دانه طالعت ريم : هيييي يا بنت وين رحتي ؟

ريم انتبهت لهم : هااا معاكم معاكم

ملاك : واضح ما شاء الله

ساره : ما عليكم هذي دايما فاهيه

دانه ابتسمت : الا هالتفاحه الي بجبهتها هي الي مخليتها فاهيه ههههههههه

ريم بقهر : كلي تبن ومالك دخل كله بسببكم

ام بدر وقفت قدامهم : يلا دعاء بدر ينتظرنا برا

دعاء قامت واخذت عبايتها : يلا حبايبي اشوفكم على خير

البنات : مع السلامه

دانه : وانتوا متى بتذلفوا خلوني ارتاح

ساره حذفت عليها المخده : احمدي ربك قاعدات عندك صدق ما تستاهلي

ريم:ههههههههههههههههههههه� �ههههه

دانه : وااااااااو ضحكتي ومعانا بالخط بعد

ريم ابتسمت : ايوه ولو سمحتي دوري خاتمي لا ارفع عليك قضيه واتهمك بالسرقه

ملاك استغربت : اي خاتم ؟؟

دانه هزت كتفها : ماعرف ويا ليت خاتم يسوا شي على بالي ذهب او الماس طلع سخيف هههههههههه

ريم : مالي دخل انتي المتهمه الوحيده ما ضاع الا لما جيت بيتكم

دانه قامت لعند الـ t.v واخذته ورجعت عندهم ورمته على ريم : اخذي صدق هبلا ما تعرف تحافظ على اغراضها

ريم استانست : وين لقيتيه ؟؟

دانه : فهد جابه على باله انه حقي لانه كان مرمي بالارض

ريم سكتت وناظرت الخاتم بفرح

ساره استغربت : اول مره اشوف هالخاتم يا الخاينه تروحي تشتري وما تقولي لي !!!

ريم رفعت حاجبها : هذا معي من 8 سنوات

ساره بققت عيونها : اماااااا يا الكذابه ولا مره شفتك لابسته كيف صار معك من 8 سنين ؟

ملاك ضحكت : هههههههه عاد اشتغل الكذب عند الاخت ريم

ريم بعصبيه : كيفكم عساكم ما صدقتوا

ساره قعدت تحسب كم كان عمر ريم قبل 8 سنوات: انتحري على بالك بصدق انك لما كان عمرك 11 كنتي تلبسي خواتم

ريم طالعت ملاك : ملووك تذكري لما كنت انا وانتي وامي رايحين السوق وانا وقفت عند محل الاكسسوارات وبالغصب خليت امي تدخل بس هي ما اشترت لنا شي

ملاك تحاول تتذكر : لا والله ما ذكرت

دانه وساره : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

ريم بقهر : حيوانه الا لما قعدت احن عليها تشتري لي خاتم تقول انهم حق كبار وما يصير البسهم وبعدها قعدت ابكي وما رضيت اطلع من المحل وهي تركتنا وراحت

ملاك تذكرت : ايييييييه صح حسبي الله عليك فضحتينا قدام الناس وفيه واحد كان مع امه جنبنا ويطالعونا باستغراب وهي تبكي وانا متفشله بعدين المره جت لعندنا وسالتني شفيها قلت تبغى خاتم طبعا كنا بزران وانا ما عندي فلوس وعمتي بعدت عنا كثير ردت المره نادت ولدها وتقريبا كان بعمر 17 او 18 سنه وقالت له ياخذ لها الخاتم لانها كسرت خاطرها بعدها اشترى لها الخاتم هالسخيف ويا ليته صار عليها واخذ لها سلسله بعدها هي ابتسمت وطلعت وهي مستانسه

ساره فقعت ضحك: ههههههههههههههههههههههه هبلا

دانه بققت عيونها : وجع يا الفضيحه صدق ما تستحي لهدرجه كنتي عنيده ؟!

ريم ابتسمت : واكثر اي شي ابيه اخذه بالقوه

ساره طالعتها : غريبه للحين عندك وباين عليه جديد بعد ؟!!

ريم ضحكت :ههههه لاني اول ما رجعت البيت قفلت على نفسي الغرفه وشلت البلاطه وحفرت حفره صغيره وحطيتهم تحت ومحد درا عنهم وقبل فتره لما غيرت مكان الدولاب تذكرت وطلعتهم وللحين الخاتم كبير علي هههههههه

البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

ملاك بتساءل : تتوقعي الي اخذهم لك للحين عايش ولا ميت ؟

ريم : الله يرحمه اهم شي اخذ لي الي ابغاه ههههههههه

ساره : يا ليت يلقاك وانتي لابسه الخاتم ويقول لك جيبي ثمنه ههههه

ريم ببتسامه : ما بيعرف شكله

قعدين سوالف وضحك للساعه 12 بعدها راحين البيت





$$ اليوم الثاني ... في شقه طلال $$

اول ما قام من النوم لقى مسجات من مريم خاف يكون صاير فيها شي سيده فتحهم وقعد ومو فاهم شي رد اتصل عليها انتظر شوي الا هي ردت عليها : الو

مريم : اسفه ازعجتك من الصبح

طلال ببتسامه ومن زمان ما سمع صوتها كان مشتاق له حيل :لا ابد مافيه ازعاج بين الاصدقاء

مريم مو عارفه كيف تبتدي معه

طلال شافها ساكته : مريم شفيك ؟ صاير معك شي ؟ باين عليك مو على بعضك

مريم بتردد : طلال فيه شي مضايقني مره وما قدرت اقول لاحد لانه محد بيعطيني وجه وما لقيت الا انت بوجهي واعرف انك هنا عشان كذا انت الوحيد الي يمكن تساعدني

طلال استغرب : شفيك ؟ تكلمي

مريم اخذت نفس : فراس

طلال : ليكون يضربك ؟

مريم بسرعه : لا لا مو كذا

طلال ارتاح : اجل شنو ؟ تكلمي حرقتي اعصابي

مريم بخوف : من بعد ما رجعنا من مدريد وهو متغير ويطلع الصبح ويرجع اخر الليل ويقول عنده شغل قعدته بالبيت صايره قليله وكل ما اساله وينه فيه يقول عندي شغل واذا اتصل عليه ما يرد علي الا بعدين ودايما يكون سرحان واذا اكلمه ما يكون منتبه لي

طلال : وينه فيه ؟؟

مريم : بعد شوي بيقوم وبيطلع وما بيرجع الا اخر الليل

طلال : طيب لا تحاتي انا بتصرف واعرف لك وين يروح

مريم استانست :جددد؟!

طلال حس بنبره صوتها تغيرت : اي الحين بقوم اغير ثيابي واطلع من البيت وانتي حاولي انك تلهيه شوي وتأخريه على ما اوصل لقدام بيتكم

مريم ارتاحت وعرفت انها لجأت للشخص الصح : ان شاء الله مشكور وربي ما انسى لك جميلك

طلال بعصبيه : كم مره قلت لك مابي اسمع هالكلام

مريم : طيب طيب اسفه يلا انا اخليك

طلال : مع السلامه .. قفل الجوال وطالع اسمها وتنهد : اوووف متى بطلعك من قلبي ومن حياتي كان قراري سخيف انه نكون اصدقاء وهالشي يعذبني اكثر ويزيد تعلقي فيها يوم عن يوم وهي عايشه حياتها مع الي تحبه وانا اتحسر واموت الف موته ولاهي حاسه فيني وفي قلبي بس استاهل كل الي يصير لي كنت عايش مرتاح

قام اخذ له شور سريع وغير ثيابه وراح لبيت فراس منتظره متى يطلع من البيت عشان يلحقه





$$في بيت ابو فارس $$

كانت بتدخل المطبخ بس سمعت فارس وامها يتكلموا عن موضوع طيف بالبدايه انصدمت بس بعدين استانست ردت طلعت الغرفه ودخلت وقفلت الباب وراها وراحت عند الباب وتطقه بهدوء : طيوووف طيوووف

طيف طلعت من الحمام (عزكم الله ) وناظرتها باستغراب : بسم الله شفيك تطقي الباب شصاير ؟؟؟

مسكتها بايدها وراحت قعدتها : اقعدي بقول لك شي

طيف علامه التعجب فوق راسها : شوي شوي آيه نايمه وقولي شصاير ؟

دينا ابتسمت : قبل شوي سمعت امي وفارس يتكلموا عنك

طيف عقدت حواجبها : عني انا ؟! ليه ؟؟

دينا ابتسمت : شكل فارس يبغاك وقاعد يتكلم مع امي بالموضوع

طيف انصدمت : شهالكلام شقاعده تخربطي انتي ؟!!!!

دينا : انا قلت لك الي سمعته ما جبت شي من عندي

طيف تضايقت : حتى لو مابي اسمع هالموضوع وشنو يخطبني انا ما افكر فيه بهالطريقه

دينا سكتت وحست انها تسرعت بكلامها : اسفه

طيف : لا عادي حصل خير بس ما ابغى اسمع هالموضوع ويمكن انتي فهمتي الموضوع غلط مستحيل فارس يفكر بهالشي اكيد هو يعتبرني كأخت لا اكثرولا اقل

دينا : طيب طنشي الموضوع وامشي خلينا ننزل تحت واتركي آيه تنام

طيف : اوكي خليني اخذ الطرحه عشان اغطي شعري

لبست طرحتها ونزلت مع دينا شافت فارس وخالتها قاعدين : السلام عليكم

فارس وامه : وعليكم السلام

ام فارس : يلا تعالوا افطروا

فارس رفع راسه شاف طيف تناظر فيه نظرات غريبه ما فهمها رد قام : انا استأذن

ام فارس طالعته : وين رايح ؟ ما كملت اكلك

فارس ابتسم : الحمدلله شبعت وبالعافيه عليكم

دينا دزت طيف وبهمس : شوفي كيف يناظرك

طيف طالعتها : وجع مافيه شي من الي تفكري فيه

دينا طالعت فارس شافته يناظر طيف ويبتسم ردت ابتسمت بسخريه (اقص ايدي من كتفي اذا الاخ ما كان يكلم امي انها تخطب له طيف بس انا بعدين بستفسر من امي واخليها تطلع الكلام غصب عنها )

ام فارس طالعت طيف بحب : طيف حبيبتي ليه ما تاكلي ؟

طيف انتبهت : هاا الحين باكل





$$ في بيت ابو تركي $$

كان طالع من المطبخ ومعه صحن فيه فطور وعلى طلعته ريناد طلعت بوجهه ابتسمت : يا حبيبي شنو هالرومنسيه ؟

تركي طلع لها لسانه : مالك دخل فيني انا وحرمتي

ريناد : مو لازم يصير العكس وهي الي تجيب لك الالكل ؟!

تركي اختفت ابتسامته :تستهبلي البنت منحرجه وماتبي تنزل تحت

ريناد ضربته بخفه : بسم الله شفيك اخذت السالفه بجديه ترا امزح معك

ام تركي طلعت شافته واقف مع ريناد : للحين واقف هنا اتركه عنك بخلي الشغاله تجيبه لكم فوق

تركي هز راسه برفض : مستحيل هالتبن ما تدخل غرفتي لا ادوس ببطنها

ريناد فقعت ضحك : هههههههههههه الحين ما تبيها تدخل غرفتك وهي الي مجهزه لكم الفطور

تركي رفع حاجبه : لا يا حبيبتي انا قمت جهزته بنفسي

ريناد طالعت الصحن شافت فيه شوربه وعصير وزيتون وجبن وخبز ومويه : الله الله هذا فطور !؟

تركي ابتسم : ايوه عشان يرجع روحها صايره ضعيفه من اخر مره شفتها

ام تركي :هههههههههه روح الله يرضى لي عليك واقنعها تنزل

تركي : سي يو .. تركهم وطلع غرفته

ريناد ابتسمت : يا حبيبي قايم من الصبح ويطبخ لها بعد وانا محد عبرني حتى وانا مريضه

ام تركي بضيق : خليه يمكن يسعدها شوي ويغير نفسيتها

ريناد : اول مره اشوفه بهالفرح وهالنشاط

ام تركي : خليك منهم وتعالي افطري عشان ولدك

ريناد: اشتهيت فطورهم ههههههههههههههه

ام تركي : اعقلي يا بنت هههه

..عند تركي ..

فتح الباب وقفله برجله شافها طالعه من الحمام (عزكم الله ) طالعها ببتسامه :يلا تعالي افطري قبل لا تبرد الشوربه

البندري استغربت منه : ليه جايب الاكل لهنا ؟؟!

تركي حط الاكل على الارض وراح لعندها مسكها بكتفها وقعدها على الكنب : انا حر اجيبه للمكان الي ابيه وانا ابيك تاكلي هنا لانه اعرف مستحيل تنزلي تحت

البندري : بس انا مو مشتهيه شي

تركي قام وسحب الطاوله وحطها قدامها وحط الاكل فوقها : مب بكيفك انا قمت طبخت لك هالاكل مخصوص

البندري انصدمت : طبخت ؟؟!

تركي ابتسم : اي عشانك ويلا اكلي اذا ما تبيني ازعل منك

البندري اخذت الملعقه ومالها خلق تاكل بس عشان ما تضايقه

تركي طالعها شافها بس تلعب بالملعقه رد سحبها من ايدها : عطيني انا بأكلك

البندري بسرعه : لا لا انا باكل لحالي

تركي طنشها :يلا افتحي فمك يا دلعوتي

البندري ما قدرت تسوي شي واستسلمت للامر الواقع وهو كان يأكلها والابتسامه ما فارقته




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:17 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.