آخر 10 مشاركات
110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          `][جرحتني كلمتهاا][` (الكاتـب : بحر الندى - )           »          نار الغيرة تحرق رجل واطيها ....للكاتبة....black widow (الكاتـب : اسيرة الماضى - )           »          وصية الزوج (الكاتـب : Topaz. - )           »          نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          آسف زوجتى ..أريد الزواج من أخرى *_* (الكاتـب : بحر الندى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-15, 10:52 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت 8
ساره كانت واقفه قدام المرايه تشوف نفسها وتتصور وريم ودانه قاعدات فوق السرير واول ما انفتح الباب البندري ركضت تتخبى وراء الباب
البنات اول ما شافوها ام فيصل ارتاحوا: هلا والله
ام فيصل ناظرتهم وابتسمت : اهلين ببناتي الحلوات شخبارك دانه ؟؟
دانه قامت سلمت عليها: طيبه طاب حالك
ام فيصل استغربت : انتي جيتي لحالك؟؟
دانه : لا
ام فيصل : عيل البندري وين ؟؟
سارة : هي في الحمام (عزكم الله)
ام فيصل : ايه ولفت نظرها ساره : واااااااااااو ايش هالحلا
ساره استحت : عيونك الحلوه مامه
ام فيصل : مين عمل لك كذا ؟؟
ريم : دوين هي سوت لها
دانه ابتسمت :ايش رايك عمتي فية؟؟
ام فيصل باعجاب : لا شغل عدل تسلم ايدك
دانه : احم احم رفعتي معنوياتي
ريم حبت تقهرها : اصلا مو حلو
دانه رفعت حاجبها : يحصل لك اصلا
ام فيصل : ههههههه اهم شي الغرور اللي متوارث في العايله
البنات ضحكوا : هههههههههههههههههههههه
ام فيصل : خلاص انا الحين اخليكم وسلموا على البندري
البندري كانت بتموت وهي واقفه وراء الباب
ريم: يمه فصووول وين ؟؟
ام فيصل : في غرفته ليه؟؟
ريم : لا بس اسأل
البندري تتوعد لريم في قلبها: انا اعلمها الكــ### تطول الكلام معها
ام فيصل طلعت وقفلت الباب وراها والبندري قفلته بالمفتاح وراحت لريم : يا حيـ### ليه تطولين الكلام معها وانا كنت بختنق وراء الباب
سارة تضحك : ههههههههههه
البندري للحين تلعب الدور: يا لبى الضحكة
دانة : على فكره خلصنا لعب يابنت
ريم تكمل: شكلها الاخت عجبها الوضع
البندري : تبون الصراحه
الكل : يب يب
البندري: من جد حلو الوضع
البنات ضحكوا عليها :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههه
البندري : خلاص انا بقلب بويه
ساره : ههههههههههههه اتخيل بتصيرين خكريه
ريم : ههههههههههههههههههه

$$$$ اليوم الثاني $$$$
كل واحد توجه مكان كل يوم اللي راح المدرسه واللي الجامعة واللي الشغل
ملاك ما راحت الجامعه راحت المطار ودعت امها وابوها
ملاك حضنت امها : مع السلامه تروحون وتردون بالسلامه
ام ملاك: حبيبتي انتبهي لنفسك
ملاك ابتسمت وعيونها فيها دموع : طيب
ابو ملاك: يلا روحي انتي الحين البيت وانا قلت لعمك ابو فيصل انك بتقعدين عندهم وبيت عمك ابو فهد بتقعدين عندهم يومين
ملاك بداخلها ليه ما لقيت الا بو فيصل : ان شاء الله بابه
ابو ملاك وام ملاك ودعوها وهي راحت البيت اخذت اغراضها وقعدت في الصاله ...

.... س 4 العصر ....
في بيت ابو فيصل ...
ريم قاعده في الصاله مع فيصل وساره الا جوالها يرن
ريم : هلا والله بالملاك كله
ملاك : اوووه ايش هالترحيب
ريم : ادلعك يا وجه النحس وينك ولا تسالين ولا تتصلين
ملاك : اوووه سالفه طويله بعدين اقولها لك
ريم : طيب ... ايش رايك تجين عندي اليوم ؟؟؟
ملاك مستغربه انها ما تعرف : اكيد وانام بعد
ريم استانست: حلفي
ملاك تضحك: هههههههه والله
ريم : خلاص ناطرتك وبتنامين في غرفتي
ملاك : اكيد ما يبي لها كلام
فيصل وساره يطالعون بعض ومو فاهمين شي: ايش فيها ذي ؟؟
ساره : ماعرف
ريم : اوكيه باي وقفلت الجوال ولفت حق ساره : سوير حزري
ساره : شنو ؟؟؟
ريم : اووووف حزري مين بينام عندنا !!
ساره : ماعرف يمكن البندري
ريم : لا
ساره تضحك : عرفتها اكيد ريناد
ريم تحرك اصبعها: نو نو
فيصل تحمس يعرف منو هي : قولي وخلصينا
ريم : نو مايصير انتوا عرفوا
فيصل ناظرها : مافيه الا دانه
ريم : قلنا نو
ساره : مخلصوا بس باقي ملاك
ريم صفقت : برااااافو صح
ساره بفرح: جددددددد
ريم : يب يب
فيصل بداخله (لا حول ولا قوه وهذي ما لقت الا تنام في بيتنا واشوف خشتها اربع وعشرين ساعه ) : مالت عليكم بس على بالي انجلينا جولي بتنام عندكم
ريم : ويع مالقيت الا ذي ملوك احلى منها
فيصل : ايه مبين
ريم ناظرته : ايش سالفتك ؟؟
فيصل : يا خي هالبنت ما تنبلع
سارة ناظرته بستغراب : ليه ايش سوت لك ؟؟
فيصل : مو شغلك ... وقام
سارة: ايش فيه هذا؟؟
ريم بستغراب: ماعرف

$$$ في بيت ابو بدر$$$
في غرفه بدر اخذ له شور بارد ولبس بجامه ونزل الصاله
سالم: اقول اذلف انا اللي فزت عليك
خالد: صدقني انك غشاش
سالم : وليه ان شاء الله ؟؟!
خالد: كله تكسر لاعبيني وكسرت ميسي عشان يطلع
بدر يضحك : هههههههههههههههههههههه الحمدلله والشكر
خالد: ياليل ما اطولك وليه نزلت كنا مرتاحين صح سالم؟
سالم وهو مندمج باللعبه: صحين
بدر: اقول اسكت انت وهو لا اسويكم سلطة
وراح فصل البليستيشن وشغل التي في واخذ الرموت وراح انسدح على الصوفا
خالد بصراخ : ليييييييييييييييييييييييي ييييه
سالم : ياربي ليه فصلته ؟؟
بدر ببتسامه : عشان تعرفون ليه نزلت
خالد : صدق سخيف
بدر : هههههههههههه كيفي

@@@ في بيت ابو فهد @@@
دانه : ياربي امس كان وناسه
البندري : ايه والله حدي استانست
دانه : ههههههه عجبك الوضع يا مال الوجع
البندري: كيفي وتطلع لها لسانها
سمعوا طقت باب :ميييييييييين؟؟؟
راكان : انا راكان
البندري بصراخ : ادخل
دانه ضربتها على ظهرها : وجع قصري صوتك
البندري : ههههههههههههههههه
دخل راكان : هاااااااااااي صبايا
البندري: هايات اوووه النفسيه الحمدلله
راكان :مو شغلك
دانه : طيب ايش عندك؟
راكان : اممممممممم ولا شي بس ابي اقعد معكم
البندري : هذي الساعه المباركه
راكان : ليكون جاي اخطب
البندري: لا بس هاي الكلمه اللي طلعت معي
دانه ناظرتها : هههههه بسك من الفلسفه الزايده
البندري: طيب طيب
راكان قط روحه على السرير : ايش رايكم اليوم نسهر على فيلم رعب ؟!
البندري: وااااااااااااااااااو والله انك جبتها
دانه : ايه ليش لا
راكان : خلاص انتوا اختاروا الفيلم
البندري : طيب انا عندي لكم فيلم دمار
دانه ناظرتها : واللي يعافيك انتي تقعدين على جنب
راكان ضحك : ههههههه ايه والله افلامها نفس وجها
البندري ناظرتهم نظره خايسه : مالت عليكم
دانه وراكان : ههههههههههههههههههه

### عند ملاك ###
اخذت اغراضها وطلعت مع السواق
السواق : وين يروه مدام؟؟
ملاك: روح بيت عمي محمد
السواق : هادر __حاضر
لفت راسها وناظرت الشارع (الحين بروح بيت عمي واكيد كل يوم بقابل خشته قدامي واكيد بيقعد يتسبب علي ويدور مشاكل .. لا لا ما اعتقد لانه انا في بيتهم ) صحت من تفكيرها على صوت السواق
السواق : مدام وصلنا
ملاك ناظرته : طيب نزل شنطتي ودخلها وبعدين روح عند سواق بيت عمي
السواق هز راسه : هادر >> حاظر

*** في بيت ابو تركي ***
الكل قاعد في الصاله
ابو تركي: تركي كيف الجامعه معك؟؟
تركي توهق : تمام ماشي حالها
ريناد تناظره بمكر: اكيد!!
ام تركي : ليه تقوليها كذا؟؟
تركي ناظر امه : ما عليك منها هذي مخرفه مع افلامها الهندية والكورية
ريناد تشهق: هئئئئئئئئئئئئئئئ انا !!
ام تركي تأيده: ايه انتي
تركي ابتسم : كفوا والله يالغاليه
ريناد ناظرت ابوها: يبه شوفهم اثنينهم علي
ابو تركي ابتسم : افا وانا اخليك انا معك
تركي: ياويل حالي الراس الكبير معها رحنا ملح
ام تركي تضربه بخفة : وجع وهذا انا معك
تركي توهق : ايه نسيت توك الحين ذكرتيني
ريناد تناظره بمكر: ههههههه ايه ايه
تركي كان يبي يتكلم الا جواله يرن : هلا
سالم : كيفك؟؟
تركي : عالي العال وانت؟
سالم : بخير
تركي : وينك فيه ما تبين ؟؟
سالم يستهبل : انا في البيت
تركي: اقول انقلع عن السماجه وتعال اخذني نطلع مكان
سالم : سايق عندك
تركي: تصدق جبت لي فكره اني اعينك كيف عرفت؟؟
سالم تنرفز : اقول اذلف عطيتك وجه
تركي يضحك: ههههههههههههههههههههه خلاص توبه
سالم : انقلع والله ما اخذك مكان
تركي: طيــ ماكمل الكلمه الا وقفل الخط: هههههه قفل
ام تركي : من تكلم ؟؟
تركي: سويلم
ريناد حست قلبها بيطلع من ذكر طاريه قدامها

@@@ في بيت ابو فيصل @@
ملاك دقت الجرس
الخدامه فتحت الباب : يس مدام
ملاك : وين ريم
الخدامه : ادهل الهين وانا اقول لها تجي __ ادخل الحين وانا اقول لها تجي
ملاك : طيب ودخلت وهي ماشيه الا فيصل بيطلع شافها قال بادخله خلني اطفشها شوي والله لا انتقم منك: على الاقل سلمي اذا دخلتي وشفتي احد
ملاك ناظرته : السلام عليكم
فيصل بستغراب ايش غيرها كذا : وعليكم السلام
ملاك جت بتمشي الا فيصل يناديها : هييييييه انتي
ملاك تناظره بستحقار : على ما اعتقد عندي اسم
فيصل بستهزاء : اوووه صدق توني اعرف
ملاك بغرور: اصلا مو لازم تعرف وعساك ماعرفت
فيصل ههه رجعت اللي اعرفها : عاد انا اللي هامني
ملاك بثقه : بالطقاق اللي يطقك يهمك ما يهمك شي راجع لك مو لي ومشت وخلته
فيصل بغضب: انا اعلمها هذي شايفه نفسها على شنو
ملاك : اوف ايش فيه هذا ناشب بحلقي انا مين قال لي اجي هنا اكيد بكون في جحيم اوووووووووف
ريم سمعتها تتأفف: افا تتأففين في بيتنا
ملاك تضحك:ههههههههههههه كيفك؟؟
ريم تحضنها : بخير وانتي؟؟
ملاك : تمام
ريم مسكت يدها : تعالي بنروح الغرفه
ملاك : يلا مشينا بس خليني اسلم على عمتي
ريم : طيب ... وراحين عند ام فيصل
ملاك : السلام عليكم
ام فيصل ببتسامه: وعليكم السلام
ملاك باستها على راسها: كيفك؟؟
ام فيصل: بخير وانتي ؟!
ملاك: تمام الحمدلله
ريم : هههههه كبرتي امي
ملاك بستغراب : ليه ؟؟
ريم : بستيها على راسها
ملاك : هههههههه على بالي عندك سالفه
ام فيصل : ما عليك منها جبتي لك ثياب ؟؟
ملاك: ايه جبت كل شي
ريم بستغراب: ليه كم بتقعدي عندنا ؟؟
ملاك: ماعرف
ام فيصل : ابوك اتصل على عمك وقال له انك تقعدي عندنا لما يرجع
ريم استانست: واااااااااااااااااااااااا او
ملاك بحزن بداخلها من اللي راح يصير لها من فيصل وهي تعرف انه حاقد عليها : ايه ان شاء الله
ام فيصل : ريم وديها ترتاح
ريم : اوكيه .. وطلعت هي وملاك وشافوا ساره نايمه قعدين يسولفين
ملاك نط فيها عرق النذاله ونقزت على السرير وبصراخ : ساااااااااااااااااااااااا اااره
سارة من الخوف قامت مفزوعها : يممممممممه ايش صاير ؟؟
ريم وملاك فقعوا ضحك عليها : ههههههههههههههههههه
ساره ناظرتهم : ي حيوانـ### انا اعلمكم
ملاك قامت تركض وكانت متاكده ان فيصل طلع فتحت الباب وطلعت
ساره شافت ريم دخلت الحمام (عزكم الله ) شافت ما فيه فايده : انا اعلمك يعني ما راح تطلعين
ريم بصرااخ : هههههه يصير خير
ساره ناظرت الغرفه مالقت ملاك شافت الباب مفتوح بسرعه ركضت : يعني وين بتروحين مني انتي الثانيه
ملاك كانت تركض في الدرج ونازله تتخبى وراء مرت عمها الا تصدم بفيصل ناظرته : اسفه ما شفتك
فيصل تالم من ضربتها : عميى ما تشوفين
ملاك ما حبت ترادده سكتت
فيصل بعصبيه : اكلمك انا يعني ردي علي
ملاك مشت من جنبه بهدوء من دون ما تتكلم
فيصل ناظرها بقهر : الحمدلله والشكر ناس فاضيه ما عندها عقل
ملاك سمعت كلامه وزعلت راحت قعدت بالصاله
ساره كانت تركض شافت فيصل : شفت ملاك ؟؟
فيصل ناظرها : ابعدي عني انتي الثانيه .. وراح
ساره استغربت : الحمدلله والشكر ايش فيه هذا ؟؟ ونزلت شافت ملاك قاعده راحت لها : ههههههههههه مسكتك
ملاك ناظرتها : هههه بس توبه خلاص ما اعيدها
ساره : لا حبيبتي ما راح اخليها تروح لك
ملاك : سوي اللي تبين هذا انا قاعده قدامك
ساره استغربت ردت قعدت جنبها : لا خلاص هونت وحضنتها

$$$ في بيت ابو بدر $$$
بدر طفش من القنوات واخذ جواله واتصل بفهد : هااااااااي
فهد : هاااااايات
بدر : ما عرفتني ؟؟
فهد يستهبل: لا مين حظرتك ؟؟
بدر : واحد من الناس
فهد يشهق: هئئئئئئئئ واخيرا كلمتك ياواحد من الناس
بدر : ادري ادري انك مشتاق لي
فهد : هههههه اقول اسكت وينك مختفي ؟؟
بدر يستهبل : في تايلند
فهد منصدم: احلف
بدر: هههههه رحت قبل يومين
فهد : مالت عليك وانا الاهبل اصدقك
بدر: ههههههههه الحمدلله اعتراف قوي
فهد: ايش تبي ؟؟
بدر: ابد بس طفشت من القنوات مافيه جديد قلت يمكن انت عندك شي جديد
فهد: ويش قالو لك عني قناة الجديد والحصري
بدر:هههههههههههههه يمكن
فهد: قوم انقلع وتعال عندي انا وفصول في النادي
بدر: طيب جاي مسافه الطريق ... وقفل الجوال وراح بدل ثيابه وطلع
فيصل : ايش قال ؟؟
فهد حط الجوال : يقول يبدل ويجي
فيصل : ايه زين

@@@ في بيت ابو فهد @@@
دانه: راكان ليه ما رحت النادي مع فهد؟؟
راكان منسدح على الصوفا: ما لي خلق اروح اليوم
البندري بغباء : خذوني معكم بنزل كم كيلو
دانه : هبلا انتي هذا نادي شباب
البنددري: ماعليه اقص شعري واصير بويه
راكان عصب : اقول عدلي الفاظك وهالاسم مابيك تنطقينه في البيت
البندري خافت : طيب طيب
دانه تناظر البندري بمعني ايش فيه هذا
البندري هزت كتوفها بمعنى ما تعرف

.... اليوم الثاني ... س 4 العصر
*** في بيت ابو تركي ***
كانت في غرفتها ترقص هندي ومندمجه في الرقص الا تشوف جوالها يرن ردت بدون ما تشوف الاسم
ريناد وهي تلهث : الووو
... :لا رد
ريناد : هيييه الو ردي
....: لا رد
ريناد : ريموه يا مال اليهد ردي
...: لارد
ريناد عصبت : اووف قعدي كذا لا تتكلمي وانا بقفل
...: ريناد لا تقفلي
ريناد تجمدت من الخوف: آآ آ آآ آآآ منو معاي ؟؟
...: انا سالم
ريناد خافت : آآ أآ انت من وين لك رقم جوالي ؟؟
سالم ناظر الرقم : بس انا متصل على تركي
ريناد تناظر الجوال وتشهق : هئئئئئئئئئئئئ وبقلبها (ايش سويت تركي بيذبحني )
سالم سمع شهقتها وحس قلبه بيوقف ( يجعلني فداء هالصوت ): ممكن تعطيني تركي ؟؟
ريناد توهقت وخافت : هاااه لا ما اقدر بقفل وبعطيه جواله بس لا تقول له اني رديت عليك
سالم حب نبره صوتها :وليه ما اقول له ؟؟
ريناد (ايش هالنذاله) : والله بيذبحني انا ماخذه جواله بالخطا وهو ماخذ جوالي
سالم حب يطول معها الحديث : ايه وبعدين !!!
ريناد (هذا ليه يكلمني كذا) : مع السلامه
سالم كان بيتكلم الا ريناد قفلت الجوال : يمه قلبي بيطلع من مكانه
ريناد من كثر اللقافه اللي فيها كتبت الرقم في ورقه وراحت غرفه تركي طقت الباب
تركي : ادخلي
ريناد شافته قاعد على اللاب:ايش تسوي؟؟
تركي : مثل ما انتي شايفه
ريناد: احلف بقوه واصدقك
تركي ضحك عليها:ههههههههههه
ريناد : يا اخي طير انت وهالوجه وعطني جوالي
تركي مستغرب: اي جوال ؟!!!
ريناد : انت ماخذ جوالي وانا ماخذه جوالك بالغلط
تركي بقق عيونه : انتي لعبتي في جوالي ؟؟؟
ريناد : لا ليه ؟؟
تركي يعرف اخته نذله شوي : لا ولا شي وسحب جواله بسرعه من يدها
ريناد ناظرته بستغراب : وجع كان قلت لي وانا اعطيك
تركي : كيفي واخذي جوالك واطلعي
ريناد : ما شاء الله عليك طردة محترمه
تركي : يب سميها اللي تسميها

$$$ في بيت ابو بدر $$$
من قفل الجوال وهو في عالم ثاني: اااااااه احبها هي والورد حقها انسدح على السرير ورجع بذاكرته لقبل كم سنه ...((
14 سنه وريناد 10 سنوات ...
كانوا في المزرعه وريناد كانت تلعب مع ريم بالتراب
ريناد اخذت بيدها كميه كبيرة من التراب ورمتهم على ريم : هههههه خذي
ريم : ههههههه دخل ثيابي ي حيوانـ###
ريناد : هذا اللي ابغاه
ريم قعدت تجمع تراب
ريناد شافتها وبسرعه ركضت
ريم قامت وتركض وراها ريناد شافت سالم جاي صوبهم راحت انخشت وراه
ريناد متمسكه بثيابه : بلييييز احميني منها
سالم منصدم من حركتها : من هي ؟؟
ريناد : ريم ريم تبي ترمي علي تراب
سالم ناظر قدامه شاف ريم جايه
ريم : وينها ذي الدلخه انا اعلمها
ريناد : جت جت
سالم ناظرها وهي متمسكه فيه وابتسم
ريم : ريناد ي مره تعالي عيب تمسكين رجال
سالم فقع ضحك على كلامها : ههههههههههههههههههههههه
ريناد مسكته اقوى : مالك دخل سالم شوفها بترميهم علي
ريم : لا والله تحتمين فيه هاه وليه ما فكرتي كذا من قبل لا ترمين علي
سالم : بس عورتوا راسي وشال يد ريناد من خصره
ريم : هههههههههه تخلى عنك
ريناد تصارخ : لا سالم شوفها
ريم : هاهاهاهاهاها
سالم سحب الدلوا من يدها : هذا جيبيه
ريم بسرعه قعدت على الارض وجمعت تراب بيدها ورمتهم على ريناد وركضت : ههههههه خذيت حقي
ريناد دخل التراب بعيونها وقعدت تصيح : اهئ اهئ اهئ
سالم كسرت خاطره وراح لعندها : بس لا تصيحين
ريناد : ابعد عني ما حميتني منها
سالم ابتسم على طريقه كلامها ومسك وجها وقعد يمسح التراب )) صحى من تفكيره : اااااااااااه على زمن اول ياليت يرجع واحميك بروحي

### في بيت ابو فيصل ###
ملاك: رويم ايش رايك تتصلين على البنات وتقولين لهم يجون؟؟
ريم : فكره حلوة ... قامت تتصل
ساره : ملووك ليه ما تنامين في غرفتي ترى مريحه اكثر من هنا
ملاك : ههههههههههه وليه يعني؟؟
ساره : بس ما يصير انتوا تقعدون تسولفون وانا لا
ملاك : لا والله وليه ماتجين تنامين عندنا ؟!!
سارة : يصير خير
عند ريم تتصل على دانة : الووو
دانه : هلا
ريم تتكلم بسرعة: دوين تعالي عندنا اليوم
دانة : بسم الله شوي شوي
ريم : هههههههههه من الحماس
دانه : طيب بس اقول لامي واقول لك
ريم : طيب قولي لها وبسرعه تعالي
دانه: وجع اوكيه فهمت
ريم : يوجعك .. وقفلت الجوال واتصلت على ريناد
ريم : ياهلا بالمهلي
ريناد: اوووووه ايش عندك
ريم تناظر حوالينها وبستهبال : عندي كرسي وطاولة
ريناد : ههههههههههه بلا استهبال
ريم : رنود تعالي عندي اليوم البنات بيجتمعون
ريناد : اوووف واخيراا عزمتيني
ريم : وجع يا مال اليهد انتي من البيت ويش اعزمك
ريناد: هههههههههههه طيب البس واجيكم
ريم : بسرعه اعد للعشرة وانتي قدامي
ريناد: ههههههههه ضفي وجهك الحين بتاخريني
ريم: انا اعلمك كيف اضف وجهي بس انتي تعالي
ريناد: خلاص خلاص توبه ما عيدها
ريم تسلك لها : طيب طيب
وقفلت الجوال ورجعت للبنات : هااااي
ملاك وسارة : اهلين هاه بيجون
ريم : ايه
ساره : ايه حلو

!!! في بيت ابو فهد !!!
نزلت دانه تقول لبوها وامها يروحون عند ريم
دانه : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
دانه راحت قعدت جمب ابوها: يبه
ابو فهد : امري
دانه: ما يامر عليك عدو بس ابي اروح بيت عمي بوفيصل
فهد: وانتوا كل يوم ناطين هناك ما تستحون
البندري: وليه نستحي هم اللي عازمينا
فهد : انتي سكتي يا ام لسان طويل محد كلمك
البندري: ايه طيب بسكت من زين الكلام معك
ام فهد: بس يا عيال احترمونا على الاقل
فهد : اسفين
دانه مطنشة فهد: هاااه يبه نروح ؟؟
ابو فهد: قومي اجهزي انتي واختك وانا بوديكم
البندري ودانة باسوا راس ابوهم: مشكور
ابو فهد : يلا حبيباتي روحوا لبسوا بسرعه
فهد ناظر ابوة بستغراب : بس يبه ما يصير كذا
ابو فهد ناظره : ايش اللي مما يصير ؟؟
فهد : يبه عيب كل فترة رايحين عندهم
ام فهد : مافيها شي بيت عمهم
فهد : حتى ولو
ابو فهد : كلها ساعتين وبيرجعون ما بينامون هناك
فهد سكت ما حب يجادل ابوه

&&& في جده عند ام وابو ملاك &&&
ام ملاك قاعده في الانتظار اللي بالمستشفى : اوف متى بيصير موعد الزياره ؟؟
بندر: بعد ساعه
ابو بندر: اذكري الله ان شاء الله ما فيها الا العافيه
ام ملاك : ان شاء الله الا وين البنات ؟؟ ليه ما جوا؟؟
بندر: هم يجون وقت ما تفتح الزياره
ابو ملاك يهدي مرته : اذكري الله ادعي لها تقوم بالعافي
ام ملاك : لا اله الا الله
بعد نص ساعه جت مها مع زوجها : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مها شافت خالتها راحت حضنتها وقعدت تصيح: اهئ اهئ خالتي اخاف امي تروح من ادينا
ام ملاك صارت قويه عشان ما تحسس عيال اختها بشي: اذكري الله يا بنتي ما فيها الا العافيه
اسامه زوجها راح سلم على ابو ملاك وابو بندر
ابو ملاك :حيا الله ولدي وينك مختفي؟؟
اسامه: والله الشغل ماخذ كل وقتي
ابو بندر: ايه والله العمر يخلص والشغل ما يخلص

@@@ في بيت ابو فيصل @@@
وصلت ريناد سلمت على ام فيصل وسالتها عن البنات وطلعت لهم
دخلت بدون ما تطق الباب : انا جيت ياحلوين
ريم راحت لها وحضنتها: هلا للي له الخافق يهلي ويقول له تعال اجلس محلي
ملاك : لا لا كذا احنا نغار صح سارونة
ساره بتاييد: ايه انا اختها ما تقول لي شي
ريم : قلبي وجهك انتي وهي
ريناد : هههههههههه ... وراحت سلمت على ملاك وسارة

في الصاله كانت ام فيصل تكلم ابو فيصل : هاااه ما طمنوك على اخت ام ملاك ؟؟
ابو فيصل : لا والله يقولون توهم راحوا المستشفى
ام فيصل : الله يقومها بالسلامه
ابو فيصل : امين
الا الخدامه تدخل : بابه فيه واحد عند الباب
ابو فيصل : من ؟؟
الخدامه : ما يأرف __ ما يعرف
ابو فيصل : اوكيه روحي وانا اروح له
دخلت دانه والبندري: السلام عليكم يا احلى ناس
ام فيصل وابو فيصل : ياهلا حياكم
دانه : عمي ابوي يبيك عند الباب
ابو فيصل : ايه انا بطلع له
البندري: الا البنات وين ؟؟
ام فيصل : في غرفة ريم وتوها ريناد جت قبلكم بشوي
دانة : وملاك جت ؟؟
ام فيصل : ملاك نايمه عندنا امس
البندري تشهق : اهئئئئئئئئئئئئ الخاينه وما تقول لنا
ام فيصل تضحك : هههههههه لا لان اهلها مسافرين جده
دانة بستغراب : وليه مسافرين وتاركينها لحالها ؟؟
ام فيصل : لان خالتها تعبانه وملاك عندها جامعه
دانه : ايه صح نسيت الله يقومها بالسلامه
البندري: يلا عمتي احنا بنطلع عند البنات
ام فيصل : طيب

**** عند الشباب في الاستراحة ***
راكان : شباب ودي ادخل السينما
تركي يستهبل : افا عليك ما طلبت شي قوم اوديك عندي التذاكر
راكان ناظره : كل تبين
فهد : حتى انا ابي اشوف فيلم
فيصل : استريحوا حبايبي
فهد : انا عندي فكره
فيصل : اللي هي ؟؟!
فهد: نروح البحرين كم يوم ونرجع
بدر تحمس : فكره حلوه
سالم : انت اسكت كل شيء عندك حلو
بدر بغرور : اكيد لان عيوني حلوه
فيصل : شوف خل الغرور لاهله
سالم : وليكون انت اهله؟؟
فيصل بثقه : اكييييييييييييييد
تركي: مالت عليكم واحد يفتخر بشيء ثاني وانتوا بالغرور
راكان : اي والله الحمدلله والشكر
تركي وسالم : انت اخر واحد تتكلم
الشباب ضحكوا ما عدا راكان :ههههههههههههههههههههههه
راكان بغيض: مالت عليكم ضحكوا ما انا صرت مصخره عندكم
الشباب رجعوا ضحكوا مره ثاني :هههههههههههههههههههههههه� �ه


$$$ في جده $$$
مها بستغراب: خالتي وين ملووك ؟؟
ام ملاك: عندها جامعه وما تقدر تجي
مها : الله يوفقها اشتقت لها
ام ملاك : تشتاق لك العافيه
بعد دقايق جت امل وسعود اخوان مها
ام ملاك: هلا والله بعيالي
امل وسعود سلموا عليها : هلا فيك خالتي كيفك؟؟
ام ملاك : الحمدلله وانتوا؟؟
امل وسعود: بخير بشوفتك
سعود : وين اسامه وبندر؟؟
مها : شوفهم برا
سعود: طيب وطلع
... اعرفكم عليهم ( سعود : 23 سنه ،طويل ، اسمر ، يدرس طب ، انسان هادي مره . طيوب .. يحب خواته ويخاف عليهم .
امل : 15 سنه ، ، طولها مناسب لعمرها ، بيضاء ، شعرها طويل ، رقيقه مره وما تحب احد يزعل منها ، تفكيرها كبير وتفهم كل شي حولها .
مها: 25 سنه ، متزوجه ولد عمتها ، قصيره بس مو كثير ، سمراء ، حلوه .

بندر: 24 سنه ، طويل ، معضل ، مره جذاب ، عيونه حلوه اللي يطالعهم ما يقدر يشيل عيونه منهم ، مغازلجي بدرجه اولى ، يحب ملاك بس هي تعتبره اخوها )
امل بستغراب : وين ملاك؟؟
ام ملاك : في الرياض
امل بزعل : ليه ما جت ؟
مها : عندها جامعه
امل بنكسار: افففف طيب
بندر جاء لهم : خالتي فتحت الزياره
ام ملاك: طيب وقامت يلا بنات
امل ومها : انتي روحي واحنا بنقعد لما تطلعين
ام ملاك: طيب .. وراحت لبست اللبس الخاص بالعنايه واول ما شافت اختها مركبه لها الاجهزة دمعت عينها غصب عنها وراحت حضنتها وقعدت تتكلم عند راسها

$$$ في بيت ابو فيصل $$$
دانه : ملووك ليه ما قلتي لنا انك بتنامين هنا؟؟
ملاك : نسيت والله
دانه : مالت عليك
البنددري : اقول ملاك وريناد
ملاك لفت عليها هي وريناد: خير
البندري تناظر ساره : ما عرفتوا ايش صار قبل فتره
البنات : لا ايش صار؟
ساره : انا وراكان ملكنا على بعض
ملاك مبققه عيونها : نعععععععععععععععععععععععع عععععععععععععععععم
ريناد : لحظه لحظه عيدي ايش قلتي ؟؟
ساره تتكلم بطيء: ممملكننا
ريناد : كيف ؟؟ وليه ؟ محد قال لنا !!
البندري: ايه لو تشوفون شكلها كيف كان يهبل
ريناد وملاك : كذابين اكيد تمزحون
دان وريم يضحكون : ههههههههههههههههه شوف شكلهم بس
ملاك : ايش فيكم تضحكون ؟؟
ريم : ههههه كنا نمزح معكم اصلا هو ايش يبي في هذه المقروده
ساره تضربها : وجع مقروده بعينك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
ساره : ههههههههههههههه تبون اراويكم الصور؟؟
ريناد: ايه قومي بسرعه وحسابك معي بعدين انتي واللي جمبك
ساره قامت راحت جابت الصور اللي نسختهم : هذووول هم
ملاك اخذت كم صورة وريناد بعد وقعدوا يشوفون
ملاك بستغراب : من هذي ؟؟
ريناد : ايه صح
البندري: ههههههههههههه انا وساره
ريناد : ههههههههههههه اشكالكن غير مرررة
دانه : هههههههههههههه انا غيرتهن وعدلت خششهن اللي ما تشجع
ملاك: ههههههههههههههه
ساره والبندري ضربيت دانه بنفس الوقت : سخيفه
دانه : ااااااااااااه وجع
البندري : يوجعك
ريم : هههههه رحنا سرقنا ثوب وشماغ فيصل وسويناها كانها خطيب ساره
ملاك : مالت عليكم تسوون بدونا
ريم : حظكم ردي
ريناد : الله كريم

$$$ في جده $$$
مها : كيف الدراسه معك؟؟
امل توهقت : هااااااااااه زينه زينه
مها : اكييد!!
امل : ايه ايش فيك ؟؟
مها : لا بس اسال
امل : اها
مها : قومي نروح نشوف خالتي
امل : طيب ...
... عند ام ملاك....
ام ملاك : كانت ماسكه ايد اختها وتتكلم : ليلى اصحي الله يخليك عيالك بحاجتك كوني قويه ياليلى اعرف انك قويه ليـــ ما خلصت كلامها الا تسمع صوت الجهاز طوووووووووووووووووووووووو وط ام ملاك خافت وضعطت الجرس عشان الممرضات يجون يشوفون ايش صار
...............

خلص البارت ... (8)
ايش راح يصير في ليلى ؟؟
البارتات كل جمعه
بلييييز مابي من خلف الكواليس ابي اشوف ردودكم الحلوه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-15, 10:57 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 9

ام ملاك : كانت ماسكه ايد اختها وتتكلم : ليلى اصحي الله يخليك عيالك بحاجتك كوني قويه ياليلى اعرف انك قويه ليـــ ما خلصت كلامها الا تسمع صوت الجهاز طوووووووووووووووووووووووو وط ام ملاك خافت وضغطت الجرس عشان الممرضات يجون يشوفون ايش صار
شوي الا الممرضات جوا يركضون بندر اول ما شافهم متجهين لغرفه امه بسرعه وقف وقلبه بيوقف من الخوف : ايش صاير ؟؟
امل ناظرت مها بخوف مها حظنت امل : مافيها شيء لا تخافين
سعود مسك الدكتور : لو سمحت ايش صاير ؟؟
الدكتور بتوتر : لو سمحت مو من صالحك التاخير وترك سعود ودخل
الممرضه تكلم ام ملاك : لو سمحتي اطلعي برا
ام ملاك كانت ماسكه ايد اختها : ليلى لااااا قومي الله يخليك
الممرضه تحاول تبعد ام ملاك عن ليلى بس مافيه فايده : لو سمحتي اطلعي برا مو من صالح المريضه
ام ملاك بصياح يقطع القلب : ابي اقعد مع اختي تعرفين شنو يعني اختي
الدكتور طلع يكلم احد يجي ياخذ ام ملاك
بندر دخل وشاف امه وتقطع قلبه على منظرها طاحت دمعه على خده وراح لخالته وبصوت مبحوح : خالتي الله يخليك اطعلي عشان امي
ام ملاك مو مستوعبه اللي قاعد يصير قدامها اغمى عليها
الممرضه : ساعدت بندر وطلعوها برا
الدكتور كان يبذل كل جهده عشان تقوم : عطيني الصدمات الكهربائيه
الممرضه : بس احنا عملنا لها بس مافيه فايده
الدكتور بصراخ : اعطيني ما نبي نفقد المريضه
الممرضه عطته : تفضل
الدكتور حاول مره ومرتين وثلاث واربع
برا الغرفه
امل كانت تصيح : اهئ اهئ ابا امي
سعود شاف حال اخته وابوه اللي قاعد على الارض قام وراح عنده ومسكه من كتفه : الله يخليك يبه خلك قوي وناظر خواته شوف كيف شكلهن انت قاعد تخوفهن اكثر وخالتي الله يعلم بحالها
ابو بندر ناظر سعود وطاحت دمعته : وانا ابوك ما اقدر شكلها يعذب الواحد
سعود اهتز كيانه من دمعه ابوه قرب يده ومسحها : الا دموعك يا يبه دموعك غاليه وحظن ابوه
ابو بندر حظن سعود بقوه امل شافتهم ونزلت دموعها اكثر وتركت مها وراحت حظنت ابوها وسعود : امي ما راح يصير لها شي صح ؟
سعود حظنها : لا امي بتقوم بالسلامه
ابو بندر مسح دموعها : امك بخير بخير بس تتغلى علينا
مها كانت تناظرهم وما نزلت منها ولا دمعه للحين في هول الصدمه
ابو بندر استغرب سرحان بنته خاف عليها قام وراح قعد عندها : مهوي يبه ايش فيك ؟
مها ناظرت ابوها نظره انكسار لارد
ابو بندر استغرب : مها يبه تكلمي
مها ناظرته وهي ساكته وعيونها ماليتها دموع بس ما تبي تبكي
سعود وامل قاموا راحوا لها
ابو بندر : مها يا بنتي ايش فيك تكلمي
مها : لا رد
سعود : مها تكلمي خوفتيني عليك
مها فجاه قطت نفسها بحظن ابوها وقعدت تصيح صياح يقطع القلب : اهئ اهئ امي يبه ابا امي لو يصير فيها شيء بلحق وراها
ابو بندر قعد يمسح على راسها وما يعرف من يهدي نفسه او عياله
بعد نص ساعه ام ملاك قامت وراحت عند غرفه اختها
شوي الا طلع الدكتور وتعابير وجهه ما تبشر بخير
ابو ملاك قام : بشر يا دكتور
الدكتور ناظرهم بحزن على اشكالهم
بندر : تكلم الله يخليك
الدكتور ....

$$$ في بيت ابو فيصل $$$
ريم قامت : خلونا نرقص
ساره : مابي وش شايفتني في في عبده
دانه ناظرتها بستغراب : وجع من قال كذا ؟؟
البندري : ما عليكن منها هذي مخرفه
ساره ناظرتها : مخرفه في عينك
ريناد : وجع بدوا يتهاوشون
ملاك تضحك : ههههههههههههههههههه
ريم : وانتي مو فالحه الا بالضحك
ملاك تهز راسها
دانه : كانك هنديه بس تهز لي بهالراس
ريناد مسكت على قلبها وبهيام : وفيه احلى من الهنود ؟!
البندري كانت تناظرها بصدمه : احلفي بس
ريم : ههههههه ما عليكن منها ذي عشقها الهنود
ساره : ايش رايكن نلعب عروس وعروسه
دانه : اقول شكله عجبك الموضوع انتي وذي اللي جنبك
ملاك ابتسمت : والله شكلها البنت انتهت تبي تتزوج
ساره اخذت المخده ورمتها على ملاك : وجع لا تجيبي هالطاري قدامي
ريناد : مردك بتتزوجين
ساره : اتزوج اخوك ايه
ريم تضربها على ظهرها بخفه : هو اخوك
ساره بتحسر : هفففففففففف يعني ليه مب بدر اخوي كان لازم يكون تركي الجميل
البندري : وش ذا الكلام
البنات فقعين ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

(((في جده )))
الدكتور كان يناظرهم : الحمدلله ابشركم تعدت مرحله الخطر وكان الامر صعب انه ننقذها اشكروا الله
امل حظنت خالتها : الحمدلله الحمدلله
مها ابتسمت وشافت ابوها واخوانها كيف ارتسمت الابتسامه على وجوههم
الدكتور ناظر ابو بندر : ممكن تجي معي على مكتبي
ابو بندر : ايه اكيد
ام ملاك : يصير ندخل
الدكتور : الحين لا بكره بس ترتاح بنفتح لكم الزياره
ابو بندر راح مع الدكتور
الدكتور : تفضل طال عمرك
ابو بندر : زاد فضلك
الدكتور ناظره : انا بتكلم معك بصراحه
ابو بندر خاف : تكلم صار لها شي ؟؟
الدكتور ابتسم : لا تطمن هي بخير بس اللي كنت ابا اقوله انها تعرضت لصدمه قويه ويمكن تاثر عليها واللي ابيه منك ما تخليها تتعرض لصدمات اكبر لانه حياتا بتكون بخطر
ابو بندر سرح باللي صار معها
الدكتور استغرب : يا عمي خير فيك شي ؟
ابو بندر ناظره : لا يا ولدي ومشكور
الدكتور : العفو بس مثل ما قلت لك
ابو بندر قام : عن اذنك
الدكتور : اذنك معك
ابو بندر طلع وهو خايف على زوجته من عمايل ولده وتصرفاته الطايشه اللي بتوديهم بداهيه
الكل راح البيت الا سعود ما رضى يروح ويترك امه لحالها مع انه ما فيه زياره بس هو اصر انه يقعد

$$$ في بيت ابو بدر س 12 ونص $$$
رجع بدر وهو يمشي بهدوء عشان محد يحس عليه صعد اول درجه وما حس الا ويد ماسكته من وراه خاف وبسرعه لف : يمه !!
ام بدر : ايه ليه متاخر ؟؟
بدر ناظرها وابتسم : لاني تاخرت
ام بدر بهمس : تستهبل انت
بدر ابتسم : يمه ايش فيك ترى انا مب صغير عشان تخافي علي
ام بدر بهدوء : اسكت مابي اسمع كلمه لو عمرك خمسين بضل اخاف عليك بدر ناظرها : مب لهدرجه
ام بدر : ولا كلمه ابوك لو يعرف انك رجعت الحين بيمسخرك احمد ربك اني قلت له انك بتنام عند فهد
بدر : يمه والله مصدع
ام بدر : بخليك تروح الحين وان عدتها لي خبر ثاني معك
بدر باس راسها : من عيوني ي عيوني
ام بدر ضربته بخفه : تعرف كيف تصرف الموضوع
بدر مسك مكان الضربه : جعلني فدا هاليد
ام بدر ابتسمت : روح لا يطلع ابوك ويهزا فيك
بدر : ايه صح يلا تصبحي على خير
ام بدر : وانت من اهله

@@@ في بيت ابو فيصل @@@
ملاك بصوت منخفض : والحين كيف هي ؟؟
امل بحرن : احسن من امس
ملاك بحزن على خالتها : الله يقومها بالسلامه
امل : امين
ملاك : والله كان ودي اكون عندها
امل : تجين بالافراح يا قلبي
ملاك : سلمي لي عليها
امل : يوصل
ملاك : الا مها وين ؟؟
امل بهم : لو تشوفين حالها كسرت خاطري منصدمه حيل
ملاك : ي قلبي عليها
امل : كلمتي امك ؟
ملاك بحزن : ايه صوتها مب عاجبني ابد
امل سكتت (انتي لو تعرفي ايش صار لها )
ملاك استغربت : اموول وين رحتي ؟
امل : معك معك
ملاك : يلا حبيبتي اخليك الحين قومي نامي وراك مدرسه
امل : وين اروح وامي بهالحال
ملاك : خلاص قومي ارتاحي عشان تروحين لها بكره
امل : يلا مع السلامه
ملاك : في امان الله .. قفلت الجوال وعدلت حجابها واخذت قلاس العصير شربت واخذت نفس عميق وغمضت عيونها : اااااااااه بالي مشغول عليك يا خالتي وامي بعد صوتها ما كان عاجبني وامل سكوتها ما طمني اكيد صار شيء كبير اليوم والا امي ما راح يكون صوتها كذا ضغطت على راسها بتعب اخذت القلاس وقامت تبي تطلع من المطبخ الا احد دخل وفتح الليت
ناظرت بصدمه : فيصل ؟!
فيصل رفع حاجبه : ايه فيصل مب عاجبك
ملاك ناظرته : لا ما قلت كذا
فيصل دخل ودزها من قدامه : وخري من قدامي
ملاك انصدمت من اللي سواه ومن قوه الدزه ما قدرت تسمك القلاس طاح بقوه على الارض وصار على رجلها : اااااااااااااه
فيصل بسرعه ناظرها وبخوف : فيك شيء؟؟
ملاك غمضت عيونها وقعدت على الارض مسكت رجلها بالم وحاولت تطلع قطعه الزجاج بس ما تحملت الالم
فيصل شافها قاعده على الارض راح عندها شاف دم يطلع من رجلها بسرعه راح فتح الدرج وطلع عده الاسعافات الاوليه وراح لها
فيصل مسكها من كتفها وقومها قعدها على الكرسي عشان باقي الزجاج : خليني اشوف
ملاك بالم وعصبيه : وخر عني
فيصل مطنشها مسك رجلها يبي يطلع الزجاج
ملاك دفته بعيد عنها : قلت لك بعد عني ما تفهم
فيصل ناظرها : لا تصرخي قصري حسك الدنيا ليل والصوت يسري
ملاك : ما يهمني ابعد من هنا
فيصل ولا كانه يسمعها مسك رجلها وبهدوء: انا ما اسوي هذا عشانك لا بس لاني كنت السبب وانا ما احب احد يتاذى بسببي
ملاك ناظرته : واضح والله
فيصل تنرفز من كلامها مسك الزجاج وسحبه بقوه ورجل ملاك نزفت دم بقوه لانه كان شاد عليها
ملاك حست روحها طلعت ومسكت فيصل بكتفه بقوه
فيصل حس بجسمه كهرباء من قبضه ايدها طنش هالشعور وعقم لها رجلها وقام : اسف على اللي صار
ملاك قامت تبي تطلع ومو قادره تمشي عدل طلعت بدون اي كلمه
فيصل ناظرها لين طلعت بعدين قعد ينظف المكان من الدم والزجاج وجرح يده بس طنش الموضوع خلص تنظيف حط ليده لفه جروح وما عقمها وطلع ينام
ملاك بس وصلت الغرفه نامت على طول

$$ اليوم الثاني $$ في بيت ابو فهد ...
البندري نازله بكسل وتسحب الشنطه وراها
راكان كان نازل وراها ويضحك على شكلها : هههههه بالله انتي بنت بصراحه اشك في هذا
البندري ناظرته وعيونها فيها نوم : ايش قالوا لك عني ؟
راكان : انا اللي اعرفه ان البنت ما تروح المدرسه الا وهي كاشخه
البندري تحك عيونها : محد بيخطبني هناك عشان اتعدل
راكان ضحك على كلامها : هههههههههههههههههه غبيه ودزها وركض
البندري بصراخ : راكانوووووووه وجع
راكان باس راس امه وقعد : وين ابوي ؟؟
ام فهد : راح من زمان
دانه كانت نايمه على الطاوله
راكان استغرب : ايش فيها ذي بعد ؟؟
فهد : ههههههههههه ما كملت نومها
راكان : بالله عليكم هذول بنات الاولى قاعده بنص الدرج عشان تكمل نومها والثانيه على طاوله الاكل
ام فهد : هههههههههههههههههه الله يهداهن
فهد ابتسم : ايه والله وانت الصادق
البندري دخلت غرفه الاكل وقطت الشنطه بعصبيه : الله لا يبارك بام المدرسه
فهد : الناس تقول صباح الخير
البندري : اي خير هذا اللي تتكلم عنه عطني منه
ام فهد : وش هالكلام ؟؟
البندري اخذت الجبن : وانا الصادقه مدام بقابل خشت هذا من الصبح تقصد راكان واقوم عشان اروح المدرسه اكيد مافيه خير
راكان ناظرها : يا زينها خشتي غيرك يتمناها
البندري بصراخ وتمد يدها بطريقه طفوليه : مااااااااا عندهم ساااالفه
الكل ضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههه
دانه قامت على صوتهم : ايش صاير ؟
فهد : سلامتك شفنا الحلم اللي كنتي تحلمي فيه وقت اللي رفسك الحصان
دانه بققت عيونها : كيف عرفت اني احلم بحصان
فهد استغرب وحك راسه: هاه خبرات
راكان : ههههههههههههههههههههههههه
البندري قامت اخذت شنطتها : بروح اكمل نومي في الجحيم
فهد ناظرها : بنو يا ويلك اسمع شكوه عنك
ام فهد : دامها هي وساره مع بعض انت بس اقعد واسمع بلاويهن

$$ في بيت ابو تركي $$
تركي كان نازل ويتكلم بالجوال : هههههه والله .. خلاص بجيك ... شنو لا تعب ولا هم يحزنون .... افا عليك بس ... تبيني ازعل منك .. طيب خلاص مسافه الطريق وانا عندك .. يلا في امان الله .. قفل الجوال وابتسم
ريناد شافته مبتسم وراحت له : ايش عندك مبتسم ؟؟
تركي ناظرها ورافع حاجبه : حررراااام
ريناد : لا بس اسال
تركي : ايه على بالي بعد حرام
ريناد ضربته بخفه : مالت عليك
تركي ناظرها ومشا عنها
ريناد ركضت وراه : تركي تركي
تركي وقف : خير
ريناد ابتسمت : توصلني معك ؟
تركي : لا بوصل واحد من الربع
ريناد مدت بوزها بزعل : هففف انا اختك اولى منه
تركي تركها ومشا عنها : يصير خير روحي مع السواق
ريناد بتذمر : ياربي كل يوم مع السواق يجيب الطفش
تركي : ههههههههههه وطلع من البيت مستعجل
ام تركي : شبلاه اخوك ما فطر
ريناد : ماعرف ايش عنده
ام تركي : طيب تعالي اكلي
ريناد قعدت : والله ما ودي اروح الجامعه اليوم
ام تركي : وليه يعني
ريناد : كسلااااانه
ام تركي : بلا تذمر وخلصي اكلك وتوكلي على جامعتك
ريناد اخذت الروتي: طيب طيب

$$$ في بيت ابو فيصل $$$
ساره قاعده تاكل بسرعه
علي ناظرها : هيه انتي ايش فيك تاكلين كذا ؟؟
ساره وفمها كله اكله : مو شغلك
ام فيصل : ساره اكلي عدل
ساره : يمه مستعجله
فيصل قعدت : شنو شنو من المستعجله ؟؟
ساره تاكل باليمين ورافعه يدها اليسار :انا انا
فيصل باس راس امه : صباح الخير
ام فيصل : صباح النور
فيصل ناظر ساره وابتسم : وين ابوي؟؟
ام فيصل : سبقك قال الحقه
فيصل : ايه طيب واخذ الزيتون وقعد ياكل
ام فيصل انتبهت لايده : ايش فيها اايدك ؟؟
فيصل ناظر ايده وبعدين ناظر امه : هاه ايه امس وانا والشباب كنا نقطع فواكه وقصيت ايدي بالغلط
ام فيصل كانت بتتكلم الا ساره تقوم وبصراخ : شبععععععت
علي : وجع فقعتي اذني
ساره : ترى بمشي عنك ان ما قمت
علي : ذلفي بروح مع خالد
ساره : احسن فكه منك وطلعت بسرعه
فيصل : ايش فيها بنتك وين قاطين عقلها
م فيصل : هههههههه يا حلاتها والله

.. في غرفه ريم ...
ريم قامت واخذت لها شور وبدلت ملابسها وقعدت تحط لها ميك اب خفيف
ريم : ملااااااااااك قومي تاخرنا
ملاك وهي نايمه : خمس دقايق بس
ريم بصراخ : ملوووووووك قومي قلنا
ملاك تحك عيونها : هففففففف ما تخلين احد ينام مزعجه
ريم : ناظري الساعه كم
ملاك : يا الله ليش كذا ظلم ما عندي شي الحين ليش اروح من وقت
ريم : عشان انا بروح مستحيل اخليك تنامين
ملاك قامت بتكاسل ورجلها تالمها مشت لعند ريم وعطتها كف على راسها : نحيسه
ريم : هههههههه يا حيوانه توني خلصت ارتب شعري
ملاك : ههههههه احسن عشان تتعبين مره ثانيه
ريم شافت رجل ملاك : ملوووك ايش فيها رجلك ؟؟
ملاك توهقت : اااااا امس طيحت القلاس عليها بالغلط
ريم راحت لها : تعورتي تالمك الحين ؟؟
ملاك ابتسمت : لا ما تعورني
ريم ناظرتها : اكيد !!
ملاك ضربتها على راسها : اكيد هههه
ريم : ملااااك وجع توني رتبته مره ثانيه
ملاك : ههههههههههه ودخلت الحمام (عزكم الله )
ريم خلصت ونزلت تحت سلمت على امها وقعدت : جوعاااااااااااااانه
فيصل : اكلي احد مسكك
ام فيصل : وين ملاك ؟؟
ريم : الحين بتنزل
ام فيصل : اها اوك
ريم : فصول توصلنا
فيصل بدون نفس : لا
ريم : ليششششششش
فيصل : روحي مع السواق
ام فيصل : السواق مع ساره
ريم ناظرته بخبث : ههههههههه ما فيه مفر
فيصل : هفففففف طيب وينها ذي تاخرت
ريم : بتنزل بتنزل
بعد عشر دقايق فيصل ناظر الساعه شاف انه متاخر (ياربي تاخرت وينها ذي عبالها سواقها واكيد الشارع بيكون زحمه هفففف انا لغلطان اللي قاعد كان رحت احسن لي )رفع راسه شافها جايه وهي تمشي ببطء عرف ان رجلها تالمها رد ناظر الاكل كانه ولا مهتم
نزلت ملاك سلمت على عمتها وقعدت
ام فيصل : ملاك كلمتي امك ؟؟
ملاك ناظرتها وابتسمت : ايه كلمتها امس
ام فيصل : وكيف خالتك ؟؟
ملاك اختفت ابتسامتها : للحين تعبانه
ام فيصل : الله يشفيها
الكل : امين
فيصل قام : خمس دقايق وماشي
ريم : للحين ملاك ما اكلت
فيصل : مالي دخل وطلع
ام فيصل سوت توست لملاك : اخذيه معك اكلي بالطريق
ملاك : ليه بنروح معه ؟
ريم ابتسمت : ايه
ملاك ما ودها تروح : اها
ريم : يلا قومي

%% في المدرسه %%
ساره دخلت الصف متاخره : مرحبا انا وصلت
المعلمه بعصبيه : سااااااره ايش قلت الادب هذي
ساره ناظرتها وابتسمت : وانتي كله عندنا الحصه الاولى
المعلمه : بلا قلت ادب
ساره : والله انا احبك
البندري : ههههههههههههههههههههههههه ه
المعلمه : البندري سكتي مافيه شي يضحك
ندى بصراخ : ساره يا مراحب تعالي هنا واللي يعافيك
المعلمه عصبت من هالثلاثي المرح : انتوا مالكم الا المشرفه
ساره : لاااااااااااااا خلاص والله بقعد بادب
المعلمه : ومن قال لك بتقعدي يلا برا
ساره رفعت يدها : كفك والله انك مره تعرفي انه مالي خلق حصتك
البنات : ههههههههههههههههههههه
المعلمه خلاص وصلت معها منها : انا اعلمك كيف مالك خلق حصتي
شوق : نور تعرفين انه فيه ناس غثيثه
نور تناظر ساره : ايه واجد بعد وما يطيح عليهم
ساره فهمت عليهم : عسى ما تعوروا
البندري وندى : هههههههههههههههههههههه
المعلمه مسكت ساره من يدها وطلعتها برا : مسختي السالفه واراويك كيف تتاخري وتخربي علي الحصه
ساره قطت شنطتها وطلعت : مع السلامه
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هه
المعلمه : بس خلاص سكتوا
ساره طلعت برا الصف وراحت تتمشى في الساحه وتستهبل على الصفوف الباقي وتسوي لهم حركات تضحك والمعلمه تطلع تزفها وهي ولا على بالها اخر شيء راحت الكفتيريا تاكل

@@ في جامعه البنات @@
فيصل : بسرعه نزلين تاخرت
ريم : طيب اكلتنا على يوم بتوصلنا
فيصل : اخلصي انتي وهي وناظر ملاك
ريم اخذت اغراضها ونزلت
ملاك كانت ساكته وما تكلمت وقاعده تاخذ اغراضها
فيصل ناظر الساعه وشاف انه تاخر كثير : اخلصي علي ايش فيك
ملاك كرهت نفسها انها ركبت سيارته واخذت اغراضها ونزلت وتوها تبي تاخذ جوالها الا هو مشى بسرعه
ملاك ناظرته : جوالي ايش فيه هذا
ريم جت عندها : ايش فيك ؟؟
ملاك بتافف : اف جوالي بسيارته
ريم مسكت جوالها : خلاص بتصل عليه واخليه يجيبه معه
ملاك (يوووه جوالي مافيه باسوورد واخاف يفتحه ): لا لا ماله داعي
ريم : بس
ملاك قاطعتها : بعدين ناخذه
ريم : كيفك يلا ندخل
ملاك : يلا .. مشت الا تشوف نفس سياره تركي : ريم ريم
ريم ناظرتها : شنو ؟
ملاك : مو هذيك سياره تركي
ريم تناظر : وين ؟؟
ملاك تاشر لها: هناك قدامك
ريم : لا يتهيا لك
ملاك استغربت : يمكن بس اذا كان هو من اللي نزلت من السياره ؟
ريم : من يعني اكيد ريناد
ملاك ضربت جبهتها :ههههههه ايش فيني غبيه ايه صح
ريم : ههههههههههه خرفت البنت

*** في جده ***
ام ملاك : امل ليه ما رحتي المدرسه ؟؟
امل : لا وين اروح امي تعبانه
سعود : ما له داعي تاجزين
امل : والله ما اقدر اقعد بالي بيكون مشغول على امي
مها : خلاص البنت مسكينه وين تروح بروحها امس ما نامت عدل
بندر قعد : للحين ما رحتوا المستشفى ؟؟
ام ملاك : بعد شوي بنروح
بندر : وين خالي وابوي ؟؟
سعود : طلعوا
بندر : اها انا بروح
مها : خذنا معك
بندر ناظرها : سيارتي ما تكفي الا لشخص من بيجي ؟
ام ملاك : انا يا ولدي قوم
بندر: يلا مشينا
سعود : عيل قوموا كلنا بنتحرك مع بعض
امل : يلا
في المستشفى ...
نقلوا ام بندر لغرفه ثانيه
ام ملاك قعدت على يمين ليلى ومسكت يدها وباستها : الحمدلله على سلامتك ليلى بتعب : الله يسلمك .. وين عيالي؟
مها مسك يد امها : احنا هني يا الغاليه
ام بندر ابتسمت
سعود باسها على راسها : ما تشوفي شر يا الغاليه
بندر : خطاك الشر يمه
ام بندر : ابتسمت
امل تدز سعود وبندر : بعدوا بعدوا دوري
الكل ضحك عليها : ههههههههههههه
امل باست امها وحضنتها : ما تشوفين شر يمه
ام ملاك : هههههههه ذبحتيها
ابو بندر وابو ملاك دخلوا : الحمدلله على السلامه
ام بندر : الله يسلمكم

&&& في الشركه س 2 &&
فيصل : ياربي ايش هذا ظلم اتعاقب عشانهن
فهد طق الباب ودخل : سلام
فيصل : كافر عندك انا قول السلام كامل
فهد : هههههههههه السلام عليكم
فيصل : ايه كذا وعليكم السلام
فهد استغرب : ليه للحين ما ذهبت للبيت ؟؟
فيصل ناظره : لاني متعاقب
فهد : هههههه خربنا اللغه
فيصل : انت خربتها اما انا لا
فهد رفع حاجبه : يا واثق
فيصل : هههههههههه
فهد استغرب : ليه متعاقب ؟؟
فيصل : كله من هالملاك الزفت
فهد ناظره بستغراب : والمسكينه ليه ؟؟
فيصل وقلبه بينفجر من القهر : هي اللي نزلت متاخره وربي ودي اذبحها
فهد : الله لهدرجه حاقد عليها ؟
فيصل يكره طاريها : يا خي غثيثه ما تنبلع
فهد : ايش سوت لك ؟؟
فيصل : شايفه نفسها ويزعم انا للي محد يقدر يوصلني شيل طاريها اللي يجيب المرض
فهد : الله يهداك البنت ما سوت لك شي
فيصل يسلك له : طيب طيب قوم روح
فهد : لا بقعد معك
فيصل : هههههه نتبادل
فهد : وجع صدق سخيف
فيصل : هههههههههههههه امزح

$$ في بيت ابو بدر $$
ابو بدر : الا بدر وينه فيه ؟؟
سالم : راح مع فارس
ابو بدر : وهذا كله برا ما يقدر يقعد بالبيت
ام بدر : يعني شنو تبيه يسوي بالبيت ينظف مثلا
خالد : والله انه عايش حياته
ابو بدر : اتصل على اخوك خله يجي ابيه ضروري
سالم : ان شاء الله واخذ جواله ودق على بدر
خالد بلقافه : ايش تبي فيه ؟؟
ابو بدر : اسلم عليه
خالد بقق عيونه : وتخليه يرجع عشان كذا
ام بدر : هههههههههههههه وانت مصدقه
خالد : هو يقول
ابو بدر يضحك على خالد : ههههههههههه ابيه بشي ضروري سوالف كبار انت مالك دخل
خالد مسك جبهته : اححححححححح يا الجبهه
الكل : ههههههههههههههه
÷÷ عند بدر ÷÷÷
بدر : خير يا بوي توني طالع من البيت مداك تشتاق لي
سالم : ارجع ابوي يبيك
بدر استتغرب : يبيني ليش ؟؟
سالم : تعال وبتعرف يقول تعال بسرعه
بدر ناظر فارس ورد يتكلم : انزين ما قال لك ايش يبي فيني
سالم : لا ما قال لي
بدر : طيب شوف لي ملامح وجهه كيف
سالم ناظر ابوه وحب يخوف بدر : معصب بقوه بعد
بدر خاف : احلف
سالم : ما يحتاج احلف وتعال قبل لا يجي يسحبك من مكانك
بدر : طيب طيب اذلف
سالم :ههههههه باي
بدر قفل الجوال : ياربي ليكون كشفني
فارس مستغرب : ايش السالفه؟؟
بدر : ابوي يبيني ارد البيت وهو معصب بعد
فارس استغرب : وليه معصب ايش سويت ؟؟
بدر : علمي علمك انا بمشي
فارس : وين وين وقف انت اللي جايبني وبترجعني
بدر : ياليل ما اطولك قوم قوم
فارس : ههههههههههههه ادفع الحساب
بدر يناظره : بعد انا ادفع
فارس قام : كيفك تصرف انا عني ما عندي فلوس وراح
بدر منقهر منه : سخيف وربي انه سخيف دفع وطلع وصل فارس بيتهم وراح بسرعه للبيت

*** في بيت ابو فهد ***
راكان : وين فهد ؟؟
ام فهد : كلمني قال انه مع فيصل بيتاخرون بالشغل
البندري : هههههههههههههههههه يستاهلون
دانه : بنو قصري صوتك ازعجتيني
البندري قربت من عند اذن دانه : لييييش مو عااااااجبك ؟
دانه دزتها بعيد عنها : وجع يوجع راسك وش ذا الصوت
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههه
راكان : انا قلت لكم هذي مو بنت
البندري : بنت غصبا عنك شوف الحلا كله فيني
راكان فقع ضحك : هههههههههههههههههه بطني ههههههههههههههههههههههههه هههههه
البندري اخذت المخده وعلى راس راكان : خوذ هذي عشان تتادب
ام فهد : بسكم يا عيال
فهد دخل وقط روحه على الكنبه : الله لا يوفق العدو
ام فهد : ايش فيك ؟؟
فهد : فيصلوه الزفت
راكان : ايش فيه ؟؟
فهد : ماااااااااات ايش فيه يعني سحب علي وعلى الشغل وانا اللي كنت قاعد عشانه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه
البندري : كفو والله ولد العم زين سوا فيك
فهد ناظرها : الحين هو اخوك والا انا
البندري تستهبل : بصراحه ماعرف
دانه : ما عليك منها هذي فاصله على الاخر
فهد : الحين اقوم اعلمها كيف تفصل عدل
البندري قامت تركض وفهد وراها : لا خلاص بسكت والله هههههههههه
فهد : وين بتروحين مني
ام فهد : ياربي بس خلاص لجيتوا راسي
راكان : هههههههههههههههههههههه بزران

### عند فيصل ###
كان يفتر بالسياره ويذكر الي سواه بفهد ويموت ضحك كان مندمج ويغني الا يسمع رنه جوال ناظر جواله استغرب انه مو حقه قعد يتسمع من وين الصوت لف لورا شاف جوال على الكرسي استغرب
فيصل : حق من هذا ... قرا الاسم شاف مكتوب عليه مامي استغرب جاته اللقاف ورد على الجوال
فيصل : الو
ام ملاك باستغراب : وين ملاك
فيصل عرف انها عمته : هلا عمتي انا فيصل
ام ملاك اسغربت كيف يرد على جوال ملاك : هلا كيفك يا ولدي ؟؟
فيصل ابتسم : الحمدلله كيفك انتي وكيف اختك عساها بخير ؟
ام ملاك : الحمدلله قامت بالسلامه بس للحين شوي تعبانه
فيصل : الحمدلله على سلامتها
ام ملاك : الله يسلمك .. الا ملاك وين؟؟
فيصل : اعتقد انها في البيت وهي الصبح لما وديتها هي وريم الجامعه نست جوالها بالسياره
ام ملاك : اها اجل بس توصل البيت عطها الجوال ابا اكلمها
فيصل : ان شاء الله
ام ملاك : مع السلامه
فيصل : الله معك . قفل الجوال وناظره انبهر من تصميمها لجوالها ناظر الخلفيه كانت سوداء وعليها تطريز باللون الذهبي من جوانب الجوال وفي الوسط مكتوب اسمها بالذهبي وفوق اسمها تاج ملكي
فيصل : واااااااااااااااااااو عجيب اخذ جواله وصور الغلاف حقها
حط الجوال بس جاه فضول يعرف ايش في الجوال اخذه وفتحه جاء وما فيه باسوورد ابتسم : لا يا فيصل هذي مو من طبايعك قفل الجوال يمكن البنت حاطه صورها ايه ايه اكيد قفل الجوال وحطه فوق جواله عشان ما ينساه وراح على البيت

$$$ في بيت ابو بدر $$
بدر دخل وهو خايف : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
قعد : امر يبه ؟
ابو بدر : ما يامر عليك ظالم
خالد كان يناظر شكل بدر ويبي يضحك : بدر ليش رجعت ؟؟
بدر بيموت من الخوف ليكون ابوه كشفه : مب شغلك وناظر ابوه ..سالم اتصل علي قال انك تبيني
ابو بدر : ايه انا قلت له يتصل
ام بدر كانت تناظر بدر كيف متوتر وعرفت ان بدر مسوي مصيبه
بدر بخوف : ايه وش تبي فيني ؟؟
ابو بدر ناظره : يعني حرام اقعد مع عيالي ونجتمع
بدر ارتاح كانه هم ثقيل انزاح عنه (اخخخخخخخ راحه نفسيه ): لا من قال
سالم ضحك : ههههههههههه
ام بدر : ايش فيك تضحك؟؟
سالم : لا بس تذكرت شي
خالد : هههههههه واضح

$$$ في بيت ابو فيصل $$$
دخل فيصل وناظر الصاله شاف مافيه الا ملاك راح لعندها : وين الناس ؟؟
ملاك ناظرته وعدلت حجابها : اي ناس ؟؟
فيصل مايبي يكلمها : تستغبين اي ناس بعد امي وخواتي
ملاك : البنات نايمات وعمتي عند الجيران وعلي بـ
فيصل يقاطعها : بس بس بتقولي قصه حياتك
ملاك ناظرته باستغراب وبداخلها (ايش فيه هذا جاي ينافخ فوقي ) سكتت وما تكلمت
فيصل انقهر من سكوتها : ليش ساكته ؟
ملاك مطنشته
فييصل ما يحب احد يطنشه : اكلمك انا يعني ردي علي
ملاك ناظرته : خير خير وش شايف نفسك ملاك والا امير وانا ما اعرف
فيصل : تادبي في كلامك
ملاك : متادبه من قبل لا اشوف شكلك
فيصل عصب منها حيل : واضح والادب اللي فيك
ملاك : ادبي اطلعه للناس اللي تستاهل فاااهم
فيصل لو يقعد دقيقه وحده بيقتلها اخذ الجوال وقطه عليها : خذي مع انك ما تستاهلي اجيبه لك
ملاك ناظرت جوالها وابتسمت ولا اراديا : مشكور
فيصل استغرب تغيرها فجاه : عبالي بعد ما بتشكريني
ملاك ناظرته بطرف عينها : ليكون فتحته ؟؟
فيصل حب يقهرها : ما يشرفني اصلا
ملاك طنشته
فيصل انقهر وراح
.
.
.
.
.
يتبع ....







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-15, 10:58 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع ...
.
.
.
.

### اليوم الثاني ### في المدرسه
ندى : وين ساره كله تتاخر
البندري : انا بقتلها تقول تعالوا من وقت وتطنشنا
ندى : احسن بتطوفها حصه الفراغ
البندري : هههههههههههه عاد هي تموت وتحصل حصت فراغ
ندى كانت تبي تتكلم الا ساره تدخل
ساره بصراخ : انا جييييييييييييت
شوق : وجع يوجعك افتحي الباب عدل صدق دفشه
ساره : موتي يا وجه النحس للحين عايشه
شوق : ما اكل من جيب ابوك
ساره رفعت حاجبها : تخسي ابوي ياكل هالاشكال الوسخه
البندري قامت لعند ساره : ياربي وانتي اول ما تدخلي تسوي مشكله
ساره : ما تشوفيها شنو تقول برتكب فيها جريمه
البندري : طنشيها
عنود وحده من بنات الصف : سارووو بصراحه الصف بدونك سخيف
ساره : يا لبى على راسي والله
عنود: ههههههههههه
ندى : ساره قعدي ازعجتينا
ساره وها تنتبه : وين المعلمه الهبلا حق كل يوم ؟؟
ندى بصراخ : فراااااااااااااااااغ
ساره بققت عيونها : اماااااااااااا انك كذابه
ندى : والله صدق
ساره قطت الشنطه : كفوووووووووو يا الذيب
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
شوق : وع ايش هالاشكال
ساره : احسن من شكلك ي وسخه
البندري : ساروووووووووه وجع بس
ساره : هههههههههه خلاص بالله عليكم خلونا نطلع برا هني قمته
ندى : قعدوا نبي نسولف
البندري : ايه ايه
ساره : مالت عليكن بس صدق امحق وجيه
البندري وندى : ههههههههههههههههههه
شوق ونور منقهرات منهن حيل

$$ في بيت ابو تركي $$
ريناد كانت منسدحه على الصوفا وفاتحه الواتس وتشوف حاله سالم وبقلبها ( يا حلوك ويا حلو كلامك ) فتحت صورة العرض وحفظت الصورة وقفلت الواتس
تركي شافها حب يخرعها : بووووووووووووو
ريناد نقزت بسرعه من الخوف وبصراخ : ترررررررررررررركي وجع
تركي : ههههههههههههههههههههههههه هه مسخره
ريناد بعصبيه : انا اعلمك كيف المسخره يا مسخره
تركي ناظرها :وش بتسوين ؟؟
ريناد قامت راحت المطبخ جابت بالجدر ماء وجت لعنده وهو قاعد وكبت الماء من فوقه
تركي حس بشي بارد على جسمه :اااااااااااااه والله لعلمك يا نتوفه
ريناد بس شافته قام بسرعه ركضت
تركي قام يبي يركض وراها زلق بالماء وطاح : والله لعلمك يا رينادوه يا وجه النحس
شاف جواله يرن اخذه ورد بعصبيه : الناس ما ترتاح ببيتهم
سالم : يابوي ايش فيك اكلتني
تركي: تراها واصله معي للاخر
سالم حب يستفزه : هههههههههههه ايش فيك؟؟
تركي ما يحب احد يضحك وهو متنرفز : لا تضحك
سالم : طيب طيب بس ايش فيك معصب
تركي : رينادووه هالنتفه
سالم من سمع اسمها ضاعت علومه وبهدوء :ايش سوت ؟؟
تركي ما لاحظ تغير صووت سالم : كبت علي ماء بارد
سالم يعرف مشاكساتها فقع ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههه
تركي : ايه اضحك الماء مو فيك الماء فيني
سالم : عجبتني الحركه
تركي :والله يا حظك ما عندك خوات يغثونك نفسي
سالم : حرام عليك والله اتمنى لو عندي اخت
تركي حس انه قال شي غلط : الا اليوم وين بنروح ؟؟
سالم :ماعرف بدر قال بيودينا مكان حلو
تركي : اجل خلاص بس متى ؟؟
سالم : في الليل
تركي: خلاص اعتمد
سالم : اقلب وجهك وزين اللي صار فيك
تركي : انا اعلمك بس اشوفك وقفل الجوال
ام تركي شافته : شبلاك قاعد بالارض وليه ثيابك مبلله ؟؟
تركي : عمايل بنتك شوفي ايش سوت فيني
ام تركي هزت راسها بياس : لاحول ولا قوه متى بتكبروا
تركي قام وهو يرتجف من بروده الماء وصعد فوق غير ملابسه وبعدين قعد على اللاب

$$ في بيت ابو فيصل س 7 $$
ريم وساره وملاك قاعدات يطالعين التي في
ريم : سوير غيري القناه مب حلوة
ساره : الرموت عند من عندي خلاص ما بغير
ملاك : شنو يعني نقعد نطالع مصارعه شنو هذا
ساره تكتفت : هذا اللي عاجبني تبين حياكن الله ما تبين الله معكن
ريم بصراخ : ظلم كذا ما يصير واحد على اثنين
ساره ناظرت التي في : مشكلتكن
ملاك قامت : انا عني بروح الحديقه ابرك لي ولا اشوف هالاشكال
ريم قامت : وانا معك
ساره بصراخ : عدااااااااال يا الرقيقات
ريم بدلع: ووووع متوحشه
ساره بس سمعتها وهي تتدلع فقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
ملاك وريم طلعين الحديقه
ملاك : الله الجو حلو
ريم : يب واجد
ملاك ناظرت النجوم : يا ليتني مكان هالنجوم
ريم لا اراديا ضحكت : هههههههههه
ملاك ناظرتها : وش فيك تضحكين ؟؟
ريم : اضحك على كلامك
ملاك ناظرتها بطرف عينها : طيري يا شيخه
ريم: ههههههههههه
فيصل نزل مستعجل الا يشوف ساره متحمسه وتصارخ
ساره كانت في قمه حماسها : يلا اضربه اقوى من كذا خله يموووت يستاهل هالحيوان اكرهه برد حرتي وحرتك
فيصل ضحك عليها : هههههههههههههههههههههه
ساره لفت على مصدر الصوت : شبلاك تضحك ؟؟
فيصل : ابد انا لو بدالك ادخل اضربه
ساره بستهبال : والله ودي بس الشاشه منعتني
فيصل هز راسه بيأس منها : الله يصلحك
ساره : ههههههههههههه توكل على الله
فيصل : ردي ناظري احسن لك يا مجنونه وطلع وهو يضحك على هبال اخته الا يشوف ريم وملاك حب انه يطقطق على ملاك راح لهم

@@ في جده @@
بندر دخل على امه وهو مبتسم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
بندر : خلاص بعد شوي بتطلعين
ام بندر بفرح : صدق
بندر: ايه صدق
ام بندر : والله تعبت من هالمكان
سعود ابتسم : بترجعين البيت وبتنوريه ان شاء الله
ام ملاك : تصدقين البيت بدونك مظلم
امل : ايه والله
ام بندر : الله لا يحرمني منكم
الكل : ولا منك
ام بندر : الا وين مها ؟؟
سعود : راحت مع زوجها
ام بندر : ايه مسكين خلاها هالفتره هنا رحم حالها
ام ملاك : ايه والله هي اللي كانت قايمه بالبيت بغيابك
سعود قام : انا بروح اخلص اجراءات الخروج وانتوا جهزوا اغراضها
بندر ابتسم : لا انا خلصت الاجراءات
سعود استغرب ايش هالتغير اللي صار في اخوه : اها اوكي
ام ملاك قامت تجهز الاغراض وامل بتموت من الوناسه ان امها بترجع البيت

@@@ في بيت ابو فهد @@
البندري ملت لحالها طلعت من غرفتها وراحت غرفه راكان وهي تمشي بهدوء قربت اذنها من الباب وتتسمع اذا فيه صوت حست المكان هادي والليت مقفول فتحت الباب بهدوء وصارت تمشي بهدوء ناظرت ارجاء الغرفه ما شافت احد : وينه هذا ليكون طلع يووه كنت بستهبل عليه شوي والله طفش مالي الا فهد والا دانه كانت بتطلع الا راكان يدخل وفتح الليت واستغرب : ايش تسوين هنا ؟؟
البندري نقزت من الخوف : يممممممه خوفتني على الاقل طق الباب
راكان ناظرها : غرفتي يا مامه
البندري : ايه صح نسيت
راكان : ايش تسوين هنا ؟
البندري قعدت على الارض : والله كنت جايه اخوفك جيت انت وخوفتني
راكان ناظرها : قومي قومي برا يلا برا
البندري : طيب طيب بقوم من حلاتها غرفتك
راكان : عاجبتني
البندري وقفت : الا انت وين بتروح ؟؟
راكان مسكها ويدزها برا الغرفه : مب شغلك وقفل الباب
البندري : ووجع الا ميت وجع

### في بيت ابو فيصل ###
فيصل راح عندهن : هاي
ريم : هايات
ملاك لفت وجها
فيصل ناظرها ورفع حاجبه : ليكون ما عجبناك يا ست ملاك
ريم ناظرته : فيصل ايش هالكلام ؟
فيصل : شوفي الاخت شنو مسويه
ملاك : كافيه خيري وشري عنك
ريم استغربت : انتو الاثنين ايش فيكم كذا ؟؟
فيصل وملاك بنفس الوقت : اساليها / اساليه
ريم فقعت ضحك عليهم :ههههههههههههههههههههه
فيصل : ناس مريضه
ملاك ناظرته باستغراب (ايش فيه هذا ما سويت له شيء ليش كله يضايقني ) لفت راسها وما ردت عليه
ريم : من الناس المريضه ؟؟
فيصل : هذي اللي قاعده قدامك
ريم حست ان ملاك تضايقت من كلامه قامت وسحبت فيصل معها : فيصل ليه هالكلام السخيف ؟
فيصل استغرب : اي كلام ؟!
ريم تكتفت : اللي توك قايله ماله داعي هالكلام السخيف وبعدين ايش تقصد فيه هاه
فيصل : مب شغلك
ريم ناظرت ملاك : البنت قاعده في بيتنا ما يحتاج تحسسها انها ثقيله علينا وكانه احنا ما نبيها
فيصل استغرب : من قال كذا ؟؟
ريم : كلامك يبين على هالشي لا تفكرها واحد من اخوياك عبالك ما بتاخذ بخاطرها من هالكلام
فيصل : كلامي كلش ما يبين على كلامك بس انا ابي اقهرها
ريم : حتى لو تبي تقهرها ما تقول لها هالكلام انت قاعد تجرحها
فيصل مشى : يصير خير
ريم هزت راسها بيأس : لا حول ولا قوه ايش فيه هذا استجن ؟؟
رجعت عند ملاك شافتها سرحانه : ملووك
ملاك ناظرتها : هلا
ريم : اسفه على الكلام اللي قاله فيصل
ملاك ابتسمت : لا عادي انتي مالك دخل فيه واصلا انا مو زعلانه
ريم ابتسمت ( يا طيبه قلبك يا ملاك بعد هالكلام اللي قاله لك وبعد مو زعلانه )

$$$ في بيت ابو بدر ##
طلع بدر وسحب سالم معه بسرعه
سالم : وجع اترك ايدي
بدر ترك ايده : ايش فيك غبي لو يشوفنا خالد بيسوي ازعاج في البيت وبعدين يصير لنا محضر
سالم : اموت واعرف وين بنروح
بدر :مو شغلك المهم انا اعرف
سالم : والله خايف منك ومن اماكنك السخيفه زيك
بدر ناظره : الحين اماكني سخيفه وانا سخيف
سالم : هههههههههه امزح امش اهم شي نطلع
بدر : خلاص دق على الشباب شوف وينهم عشان بنتجمع في كوفي وبعدين نروح كلنا مع بعض
سالم : طيب طيب
بدر كان يسوق وهو مبتسم ( ههههه والله لو تعرفون وين بتروحون كان محد جاء معي وسويتوا لي محاضرات لا صارت ولا استوت بس انتوا مالكم الا كذا عشان تطلعون وتجربون اشياء جديده عليكم )

خلص البارت 9....

توقعاتكم :
1- بدر وين مودي الشباب ؟؟

بليز مابي احد من خلف الكواليس ابي تفاعل عشان اتحمس اكثر وانزل بارت يفرحكم وينال اعجابكم
بانتظار ردودكم الجميله اللي تسعدني
مع ودي اختكم hadoooy



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-15, 11:00 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 10

سالم : اموت واعرف وين بنروح
بدر :مو شغلك المهم انا اعرف
سالم : والله خايف منك ومن اماكنك السخيفه زيك
بدر ناظره : الحين اماكني سخيفه وانا سخيف
سالم : هههههههههه امزح امش اهم شي نطلع
بدر : خلاص دق على الشباب شوف وينهم عشان بنتجمع في كوفي وبعدين نروح كلنا مع بعض
سالم : طيب طيب
بدر كان يسوق وهو مبتسم ( ههههه والله لو تعرفون وين بتروحون كان محد جاء معي وسويتوا لي محاضرات لا صارت ولا استوت بس انتوا مالكم الا كذا عشان تطلعون وتجربون اشياء جديده عليكم )

.. في الكوفي ..
الكل صار موجود ما عدا فهد
تركي ناظر بدر : على وين العزوم ان شاء الله ؟
بدر لف وجهه : قلت لكم مالكم دخل
فيصل حط رجل على رجل : انا عني عادي عندي اروح لو حتى جهنم
راكان : هههههههههه وليه يعني
فيصل : يا شيخ كل شي صار ممل الا هذا الشخص وياشر على بدر
بدر مسك فانيلته وبغرور : ما يحتاج تقول اعرف
سالم : طير يا رجال
الكل :هههههههههههههههههههههه
بدر : هففف فروس تاخر قلت له لا يتاخر
سالم شاف شخص متجه لهم : ما شاء الله عمره طويل
فارس سلم عليهم : كاني سمعت اسمي
بدر : هههههههههههه يلا قوموا ما يحتاج يقعد ذا النشبه
فارس : بلف شكلك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههه
قاموا وانقسموا كل ثلاثه بسياره ومحد يعرف المكان الا فارس وبدر
فيصل : بدر ارفع الصوت
راكان : هههههههههههه ايش فيك اليوم كل ام الملل فيك
فيصل تسند على الكرسي : ماعرف اليوم صار ممل
بدر : هههههههههههههههههههههه وصلنا يا الاخ
راكان وفيصل ناظروا المكان باستغراب : وين احنا فيه ؟؟
بدر ابتسم : في مكان ولاول مره ندخله
فيصل ناظر المكان بذهول وهو يشوف على الباب حراس باجسام ضخمه والفله كبيره ومحاطه بورود واشجار مزينه بالاضاءه الخافته والملفته نزل وهو منصدم من فخامه المكان : ايش هالمكان
بدر: انتوا ادخلوا مع فارس وانا راكان بنصف السيارات
فارس : يلا شباب
تركي كان يمشي وقلبه ناغزه مو مرتاح لهذا المكان اول ما انفتح باب الفله سمع صوت دي جي صاخب والمكان شبه مظلم وانواع الصراخ بداخل الفله ناظر الشباب شافهم مو مستوعبين اللي صاير
تركي : وش هالمكان ؟؟
بدر جاء من وراه : هذا المكان اللي بنغير فيه جو
تركي بخوف : لا انا ما راح ادخل
سالم ناظر شاف فيه بنات باشكال والوان والي حاضنه لها واحد واللي ترقص شهق من هول الصدمه : هئئئئئئئئئئئئئئئ شنو هذا ؟؟
بدر ناظره : ايش فيكم مصختوا السالفه كلها ساعه وبنطلع
تركي : فصيل وراكان انتوا راضيين تقعدوا هني شوفوا بالله عليكم هالسخافه وخمر والعياذ بالله
فيصل : انا عني بدخل وبقعد وما راح اشرب شي بس برقص
راكان : وانا معه
بدر ضرب بخفه على ظهر راكان : كفو والله
فارس : ايش فيكم ترى ما راح نشرب بس والله بنقعد ونتنكس
تركي : مالي دخل انا بطلع والله على بالي بتودوني مكان زي الناس والخلق
بدر : بكيفك
فيصل سحب راكان ودخلوا يرقصوا الكل كان يناظر من هذول اللي لاول مرة يشوفوهم
وحده من البنات بصراخ : يا قلبي بيوقف شوفي جماله
وحده ثانيه بسرعه طلعت للمسرح وراحت عند فيصل تبي ترقص معه فيصل ناظرها وحامت كبده من ريحتها ومن شكلها : ابعدي مابي ارقص معك
البنت بزعل : ليه ؟؟
فيصل : كذا توكلي
راكان كان مندمج ويرقص
بدر سحب فارس : دخلنا يا الحلو
فارس : قدااااااام
سالم استغرب منهم : هذول اكيد صاير لعقلهم شيء
تركي مو قادر يقعد دقيقه : انا بطلع
سالم : جاي معك
طلعوا وراحوا المكان اللي صفوا السيارات وركبوا السياره وحركوها بعيد عن المكان ...

@@@ في بيت ابو تركي @@
ريناد كانت منسدحه وتكلم بنت خالها
ريناد : مريوم والله وحشتيني متى بتجي ؟؟
مريم : وانتي اكثر .. ماعرف امي تقول بتجي تزور اهلها
ريناد بفرح : صدددق يعني بشوفك
مريم : ههههههههه لا تستانسي يمكن ما اجي
ريناد بصراخ : لييييييييييه ؟؟
مريم : ابوي هالفتره عنده دورة شغل وانا وغلوي عندنا جامعه
ريناد بزعل : هففففففف .. طيب ابوك متى بيخلص شغل في امريكا مو كانه طول
مريم : ايه بس هالسنه وبعدها بنرد الرياض
ريناد : الله كثير
مريم : شنسوي بعد
ريناد : الا غلا وين ؟؟
مريم ناظرت جنبها : هههههههههه في سابع نومه
ريناد جتها حاله النذاله : امانه قربي الجوال من عند اذنها
مريم عرفت شنو ريناد بتسوي :هههههه من عيوني . وحطت الجوال
ريناد بصراخ : غلااااااااااااااااااااااا اااا وجع قومي
غلا من الخوف نقزت : يممممممممممه وش هذا ؟؟
مريم شافت شكلها فقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
غلا ناظرتها وبحقد وقعدت تضربها : يا الحيوانه ليه تسوين كذا ؟
ريناد قعدت تضحك : ههههههههههههههههههههههههه ه
مريم : والله مب انا هذي ريناد
غلا رفعت حاجبها : على كيفك وين ريناد هاه عرفي كيف تكذبي
مريم : ههههههه على الجوال ورمت لها الجوال .. تكلمي
غلا بعصبيه : وربي بس اشوفك بنتفك
ريناد مو قادره تمسك نفسها : ههههههههههههههههههههه
غلا : هين يا رينادوه
ريناد : والله احبك
غلا : حبتك زرافه ونعامه
ريناد : هههههههههههههههه
قعدين يسولفين ومندمجات لين انقطع الخط

### في بيت ابو بدر ### س 12
ام بدر قاعده بالصاله وتحاتي عيالها : وين راحوا هذول انا قايله لهم لا يتاخروا كذا .. لا بعد سويلم العاقل يسوي سوات بدر .. بس انا متاكده انه بدر اللي اخذه والا هذا 11 ما يطلع برا البيت
خالد طلع من المطبخ شاف امه قاعده ومتوتره راح لها : يمه ايش فيك ؟؟
ام بدر : ما تعرف اخوانك وينهم فيه ؟؟
خالد ناظرها : ليه ما رجعوا للحين ؟
ام بدر بخوف : لا
خالد شاف توتر امه حب يهديها : انا سمعتهم يقولون انهم باستراحه مع الشباب
ام بدر : بس ليه ما يردون على جوالاتهم ؟؟
خالد : يمه تلقينهم الحين بسابع نومه او طاقينها لعب
ام بدر تحس بارتياح شوي : اكيد انت سمعتهم ؟!
خالد هز راسه : اكيدين
ام بدر : ريحت قلبي .. يلا روح نام بكره عندك مدرسه
خالد ابتسم : ان شاء الله بس بكره اجازه يمه
ام بدر : ايه صح ماعليه اخوانك خلوني افقد ذاكرتي
خالد : هههههههههه
ام بدر قفلت النور وراحت تنام

### عند الشباب ##
تركي يتثاوب : وين هذول نقعونا هني
سالم :ايه والله هذي الساعه حقهم
تركي كان بيتكلم الا يلفت نظره سيارات متوزعه بكل مكان وبخوف : سويلم
سالم وهو مغمض عيونه : هممممممممممم
تركي يهزه : قوم وجع شوف شوف ايش صاير هنا
سالم قام : شنــ ما كمل كلمته من اللي يشوفه
تركي بخوف : ايش بنسوي ؟؟
سالم وحس الدم وقف : ما عرف
تركي : بتصل اشوف وينهم فيه .. اتصل عليهم مافيه تغطيه واللي جواله مغفل .. ياربي مقفلين جولاتهم
سالم : انا لازم انزل اخبرهم عشان يطلعون
تركي ناظره : مجنون انت شنو تنزل
سالم بصراخ : شايف الشرطه محاصره المكان يعني اكيد كانوا يراقبوا هالمكان من زمان
تركي : كيف بتدخل والشرطه بكل مكان
سالم فتح الباب : ما عليك انت اقعد هنا وانا بروح اشوف مكان ما فيه احد وبدخل
تركي خاف عليهم : اخاف يمسكوك
سالم ابتسم : لا تخاف انت بس خلك جاهز
تركي : طيب
سالم كان يمشي بحذر ويحاول يحصل مكان عشان يدخل ومحد يحس فيه لفت انتباهه شجره كبيره وتوصل حق نافذه كبيره وهالنافذه كانت مفتوحه والاضاءه فيها خافته قرب منها بحذر شاف مافيه احد عندها حاول انه يتسلق الشجره وصولا للنافذه دخل وانصدم من اللي شافه وحس قلبه بيوقف شاف شخصين باشكال خليعه ناظر المكان عشان يشوف باب فتحه وما اهتم باللي قاعدين بالغرفه ونزل تحت وسمع الازعاج والاشكال اللي تقرف استغفر ربه من المناظر اللي يشوفها اللي ما يقدر يمشي واللي صاعد الدرج وبيده وحده واللي يرقص بشكل مو طبيعي قعد يدور على الشباب شاف بدر بسرعه راح له ...

عند تركي كان يراقب المكان وشاف ان الشرطه بتسوي عمليه هجوم على المكان فاشتعل الرعب في قلبه : ياربي وين هذول والله لو يصير فيهم شيء لجن والمشكله كلهم داخل والله لا ننفضح .. قعد يدعي ربه انه يطلعوا الشباب بخير وما يصير فيهم شيء

.. داخل ..
سالم سحب بدر: وين باقي الشباب بسرعه
بدر استغرب : ليه دخلت مو انت ما تبي
فارس : شكله غير رايه
سالم بصراخ : بسرعه وين راكان وفيصل
بدر استغرب منه : هناك قاعدين
سالم مسك فارس وبدر وقومهم بسرعه وراح لعند راكان وفيصل
فيصل حامت كبده من المكان : وجع تعبت ابي اطلع
بدر بعصبيه : سالم ايش فيك ؟؟
سالم بهدوء عشان محد يسمعه : الله يخليكم خلونا نطلع بسرعه الشرطه محاصره المكان
راكان بقق عيونه : شنو ؟؟!
سالم : اسكت مابي احد يسمع عساهم بجهنم اهم شي انتوا يلا خلونا نطلع
بدر : ياربي ايش هالورطه
فيصل ببرود : يكذب عليكم
سالم بجديه : مو وقت كذب الحين يلا قوموا
بدر كان يناظر من وين يطلعوا شاف المطبخ : امشوا مالنا الا المطبخ الخلفي
فارس كان بيتكلم الا الشرطه تدخل
الشرطه : لحد يتحرك من مكانه
اللي في الفله انواع الصراخ والركض
سالم : بسرعه قوموا نروح
بدر : يلا امشوا من المطبخ
كلهم كانوا يركضون ناحيه المطبخ الا فيصل طاح على الارض
سالم شافه : فيصل قووم
فيصل من كثر الرقص مو قادر يشيل نفسه : مو قادر
بدر : يلا تحركوا
سالم : انتوا روحوا واحنا بنلحق
الشباب طلعوا من الباب الخلفي للمطبخ وشافوا فيه شرطه بسرعه تخبوا وراء الزباله عزكم الله
الشرطه انتشرت بكل مكان وقعدوا ياخذون اللي داخل والاشرطه والفضايح
الشرطي مسك فيصل : وين بتروح على بالك بخليك تفلت من ايدي
فيصل تجمد ما عرف ايش يسوي
سالم من خلف الشرطي وماسك الكرسي ضربه على راسه وخلاص قلبه بيوقف من اللي سواه هو ما يستجرا يقتل نمله
فيصل انصدم من ردة فعل سالم قام بسرعه وحاول يسحب سالم ويطلعون شافوا واحد بالمطبخ ولاهامه شي
وبصوت ثقيل : ه ههمم طط للعووا مم ن هنن ا
شرطي شاف فيصل وسالم في ناحيه المطبخ الا يركض وراهم الرجل السكران قرب رجله والشرطي طاح وهو قعد فوقه : ررروحوا يلا
الشباب طلعوا سالم شافهم وراء الزباله وراح عندهم
بدر : خلونا هنا لين يهدأ الوضع
سالم بتعب : انا قلت لكم من البدايه لا تدخلوا بس ما تسمعوا الكلام
فارس : حسبي الله عليك يا بدر انت السبب
بدر ناظره : اسكت انت
فيصل وراكان هدووووء مافيه اي تعليق
ثلاثه شرطيين طلعوا عشان يدورون الشباب بس ما حصلوهم رجعوا دخلوا وفضوا الفله وقفلوها
على الساعه ثلاث الفجر المكان كان هادئ وتركي بقلبه الرعب ليكون صار لهم شي نزل يبي يشوف الا يشوف الشباب بعد ما تاكدوا انه خلاص مافيه احد متوجهين له ارتاح
تركي : طيحتوا قلبي خفت صار لكم شي
سالم : خلونا نطلع من هالمكان
بدر كان يناظرهم ومبتسم
راكان شافه : ولك عين تضحك بعد
بدر : هههه شسوي والله احلى مغامره عشتها
فارس : لا بارك الله فيك انت ومغامراتك
فيصل : وربي لو ودي كان ذبحتك هنا
بدر : هههههههههه
سالم هز راسه : انت مغسول ايدي منك
ركبوا وبعدين راحوا بيت ابو فيصل ناموا في الملحق

### الصبح ###س 8 في بيت ابو فهد
فهد نزل وهو يتثاوب : يا حلوها نومه
ام فهد : نوم العوافي
فهد باس راس امه : الله يعافيك
ام فهد : تعال افطر
فهد اخذ الرموت : مالي خلق الحين الا ابوي وينه ؟؟
ام فهد : راح الجمعيه
فهد : اها
البندري نزلت بكل حماس وبصراخ : صبااااااااااااااااحو
فهد ضرب جبهته : يا بوووووي وش ذا
ام فهد مستغربه : الله الله ايش هالنشاط ؟؟
البندري : ههههههه لانها اجازة
ام فهد : الله يهديك بس
البندري راحت عند فهد : بالله عليك سلفي الصباح
فهد دزها : ابعدي من هنا لا اعلمك كيف سلفي الصباح
ام فهد ما قدرت تمسك نفسها : هههههههههههههههه
البندري : والله انا الغلطانه اللي اجي اتصور معك
فهد : شطورة اهم شي انك عرفتي
البندري ناظرته بقهر : هفففففففف شنو هالعيال ما منهم فايده
ام فهد : هههه وهذا حالكم انتوا كل يوم
البندري ناظرت فهد : هو النفسيه مب انا
فهد حط ايده على عيونه : مابي ازعاج صوتك مزعج مره
البندري بقهر : يمه شوفيه
ام فهد : اسكتي عنه
البندري : يمه بروح اليوم عند ساره
فهد ناظرها : لا مافيه وانتي كل يوم هناك
البندري بققت عيونها : انا
فهد : ايه انتي
البندري : عادي ايش فيها ليش يعني ما اروح
فهد : استحي على وجهك وقعدي في بيتك
البندري عصبت منه : وع ايش هالتعقيد ترى هو بيت عمي
فهد عصب : مسكي بنتك لا اقتلها
ام فهد بعصبيه : اسكتوا شنو مالي احترام
فهد : لك الحشيمه والكرامه بس بنتك
ام فهد قاطعته : بس خلاص مابي اسمع شي
فهد رد انسدح على الصوفا

@@@ في بيت ابو فيصل @@@
ام فيصل شافت الخدامه مشغوله بالطباخ ردت طلعت الصاله شافت البنات قاعدات : يابنات
البنات لفين عليها : هلا
ام فيصل : واللي يحفظكن الخدامه قاعده تسوي الغداء وانا بروح اساعدها ابيكن تنظفين البيت
ساره تمثل : ااااااخ بطني يعورني
ام فيصل ابتسمت : عن العياره مافيك شيء
ريم ابتسمت : تامرين يا الغاليه
ام فيصل : فديتكن يلا اخوك عزم عيال عمك على الغداء
ريم منصدمه : وليه ما قال لنا ؟؟
ام فيصل : توه الحين قال لي انهم بيجوا
ساره : لا حول ولا قوه وش فيه الاخ
ام فيصل ناظرتها : قومي اللي عليك ساعديني
ملاك : ايه خلاص عمتى نرتب لك المكان احسن ترتيب
ام فيصل : مشكورات حبايب قلبي وناظرت ساره .. وانتي قومي ساعديهن وراحت
ساره نقزت وبصراخ : انا علي غرف النوم
ريم ناظرتها : شوف تاخذ السهل
ساره قعدت : تبين والا ما راح اسوي شيء
ملاك : خلاص خلاص روحي نظفيهن
ريم ناظرت ملاك : انا وانتي بننظف مع بعض
ملاك ناظرت المكان : لا كذا ما راح نخلص احسن شي كل وحده تنظف مكان
ريم : طيب انتي اختاري وين تنظفي
ملاك ابتسمت على كلام ريم : ههه طيب بنظف المجلس والملحق
ريم رفعت يدها : كفك خلاص انا بنظف الباقي
ملاك : خلاص اتفقنا
الكل بدا ينظف وام فيصل تشرف على الخدامه وساره شوي ترتب وشوي تغني وترقص وريم مندمجه ولاول مره تنظف من قلب قعدت على الارض : اااخ تعبت برتاح وبكمل
اما عند ملاك خلصت تنظف المجلس ورايحه تنظف الملحق
.. في الملحق ...
فيصل شاف اشكال الشباب ضحك عليهم طلع يبي يروح يتسبح بغرفته واول ما طلع شاف ملاك متجهه ناحيته استغرب وما قدر يميز اللي رايحه قرب منها ورفع حاجبه : يالله صباح خير
ملاك انصدمت ايش جابه هنا ناظرته وانصدمت من شكله كان مره جذاب شعره معفس باهمال عيونه تدل على شخص مو شابع نوم والفانيله على كتفه وعضلات بطنه بارزه ولابس شورت جذبها شكله بس لفت وجها
فيصل حس فيها انها مستحيه ظل مكانه وما تحرك : وين رايحه ؟؟
ملاك وهي لافه راسها : بنظف الملحق
فيصل حب يستفزها : ليكون شغلوك شغاله عندنا
ملاك حزت بخاطرها هالكلمه ناظرته وبصوت هادئ : مشكور على هالكلام فيصل عرف انها زعلت منه بس ما اهتم : العفو وكم تاخذين بالشهر ؟؟
ملاك خلاص ما تحملت اهانته لها من اول ما دخلت بيتهم غمضت عيونها وبشكل لا ارادي مدت يدها وعطته كف: هذا اللي اخذه كل شهر
فيصل بحركه سريعه مسك مكان الكف وناظرها وعيونه تطلع منها الشرار : تمدين يدك علي ؟؟!
ملاك حطت عينها بعينه وبكل تحدي : ايه واكسر راسك بعد
فيصل جن جنونه من كلامها ومسك يدها بكل قوته وناظرها وعيونه حمراء من الغضب : لا تتحديني عشان ما تندمين بعدين
ملاك تالمت من مسكه ايده ناظرت عيونه شافتهم كيف حمراء بس طنشت : ما تهمني ومو خايفه منك
كان فيه شخص يراقبهم من بعيد استغرب من المشاحنات اللي كانت تصير بينهم حس لو ينتظر شوي بيصير شيء ما يسر بسرعه راح لهم وفك فيصل من ملاك
بدر : مجنون انت ايش قاعد تسوي ؟؟
فيصل ناظره وترك يده منه : ابعد عني انت الثاني وراح
بدر هز راسه بياس وناظر ملاك اللي لا اراديا دموعها نزلت دليل على اهانته لها
بدر بكل حنيه : لا تبكين امسحي دموعك هذا ما يستاهل تنزل دموعك عشانه
ملاك ناظرته ومسحت دموعها بعنف : مشكور وراحت
بدر استغرب انها رايحه باتجاه الملحق : وين رايحه ??
ملاك وقفت : بنظف الملحق
بدر راح لعندها واخذ منها ادوات التنظيف : الشباب داخل روحي انا بنظف
ملاك استحت : لا عادي بعدين بنظف
بدر ابتسم : ترى اعرف انظف واحسن منك بعد
ملاك ابتسمت على طريقه كلامه : طيب
بدر : ايه كذا شوفي كيف حلوه عليك الابتسامه
ملاك ناظرته : مشكور بتعبك
بدر حك راسه : لا عادي عشان اساعد حرمتي لمى اتزوج
ملاك ضحكت على حركته وكلامه : هههههه الله يوفقك والله انها محظوظه
بدر : احم احم احراجات
ملاك : هههه يلا بروح اساعد عمتي
بدر : الله معك
... فيصل دخل الغرفه وساره كانت تنظف وبعصبيه : طلعي برا
ساره استغربت : قاعده انظف الغرفه
فيصل : مالك دخل فيها نزلت عليكم اليوم النظافه العالميه
ساره استغربت : ايش فيه هذا ؟؟
فيصل قط الفانيله على السرير : برا
ساره : طيب طيب بطلع اخاف تاكلني
طلعت وفيصل راح قفل الباب
فيصل بعصبيه كسر العطور اللي فوق التسريحه : من هذي مفكره نفسها وربي لا اخليها تكره حياتها هي مو كفو انها تتحدى فيصل الـ...
ساره سمعت صوت تكسير خافت بسرعه نزلت شافت ملاك بسرعه راحت لها : ملوووك ملووك
ملاك خافت : ايش فيك ؟؟
ساره تناظر حوالينها : فيصل فيصل
ملاك ماحبت طاريه وببرود : ايش فيه ؟؟
ساره : لو تشوفينه كيف كان معصب كانه متهاوش مع احد وهو فوق دخل الغرفه طلعني برا وقفل الباب وبعدين سمعت صوت تكسير
ملاك انصدمت : ما عرفتي ايش فيه ؟؟
ساره : لا اقول لك طلعني برا
ملاك : تحصلينه تهاوش مع احد من اخوياه
ساره : ايه اكيد
ملاك قعدت على الصوفا وتفكر (معقوله عشان انا عطيته كف صار كذا لا لا بس هي تقول كانه متهاوش مع احد ايه الا عشان هالشي )
.. عند بدر ..
كان مندمج بالتنظيف ويرفع رجولهم وينظف تحتهم
راكان قام بعصبيه : من هالحيوان اللي يسحب البطانيه
بدر فقع ضحك عليه : ههههههههههههه انا الحيوان انا قاعد انظف
راكان ناظره باستغراب : نعم !!
بدر : ايه مثل ما انت شايف
راكان : وليه تنظف ؟؟
بدر : اساعد زوجتي
راكان ماله خلق يضحك بس ضحك غصب : هههههههههههههههههههه
سالم : وجع ما تخلون احد ينام
راكان : بالله عليك قوم شوف اخوك كيف ينظف
سالم اول ما شاف بدر ماسك المكنسه فقع ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
راكان طلع جواله وصوره : هههههه
بدر شافه وبقق عيونه : راكانوه وجع لا تصور والله انك بتمسحها
راكان : ههههههههههه طير يا شيخ
بدر : خلني اكمل والله بتمسحها غصب
سالم : لا الولد استخف اكيد انت مو بدر
تركي كان في سابع نومه من بعد الرعب اللي صار له امس
فارس قام وهو يحك عيونه : ايش هالازعاج ؟؟
سالم : بالله عليك قوم شوف خويك صار كومار
فارس ناظر بدر فقع ضحك : هههههههههههههههههههه ايش هذا؟؟
بدر ناظرهم : مب شغلكم قوموا اذلفوا بيوتكم
راكان : ليه بيتك واحنا ما نعرف
بدر مسك خشمه : قوموا تسبحوا ريحتكم خايسه
الكل كان يشم نفسه وما فيه ريحه
سالم رفع حاجبه : احسن من ريحتك
بدر ابتسم : لا صدق قومو خلونا نروح نبدل عشان نصلي ونرجع بعد الصلاه
فارس : ايه صح كلامك
الكل قام وقوموا تركي ورتبوا المكان وطلعوا

### في بيت ابو بندر ###
بندر : امل وين امي ؟؟
امل وعيونها على الجوال : بالحديقه مع خالتي
بندر ما يحب هالحركه : انا اكلمك ناظريني
امل مو واجد مع بندر : وهاك ناظرناك امر بعد تبي شي ؟؟
بندر عصب من اسلوبها : تكلمي عدل لا اكسر لك التقويم اللي انتي حاطته
امل غمضت عيونها وطاحت على الكرسي : يمه خفت
بندر خلاص وصلت معه منها راح يبي يضربها الا سعود مسكه
سعود ناظره : وين يا بوي وين رايح ؟؟
بندر : اترك ايدي بعلمها الادب
سعود ترك ايده : مالك دخل فيها انا بعلمها الادب
ابو بندر دخل : ايش هالازعاج ؟؟
بندر خاف من ابوه : لا بس كنا نمزح مع بعض
امل ناظرته بصدمه وما حبت تعكر جو البيت وامها توها طلعت من المشفى : ايه صح
سعود : وين كنت يبه ؟؟
ابو بندر : رحت اجيب لحم عشان زوج خالتك ما يحب الدجاج
سعود : كان قلت لي وانا اروح
ابو بندر ابتسم : تسلم يا ولدي بس كنت ابي امشي شوي
بندر كان يناظرهم وما اعجبه الوضع : عن اذنكم
ابو بندر : وين رايح ؟؟
بندر : عندي مشوار ضروري برجع على الغداء
ابو بندر : لا تطول عشان بنروح نصلي
بندر يسلك لابوه : ان شاء الله
سعود عرف ان بندر ما راح يرجع الا متاخر من طريقه كلامه بس سكت
.
.
.
.
يتبع .....





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-15, 11:01 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع
.
.
.

### في بيت تركي ##
ريناد : وقسم انه ظلم شنو يعني شنو
ام تركي مو فاهمه ولا كلمه منها : شتخربطين انتي ؟؟
ريناد حطت السكين على الطاوله : ليه ليه ؟؟
ام تركي فقدت اعصابها : ايش فيك ؟؟
ريناد : يعني مو حرام عليه فيصلوه يعزم الشباب واخته لا>> ريناد اخت ريم من الرضاعه عشان كذا فيصل اخوها من الرضاعه وعادي تطيح الميانه معه
ام تركي هزت راسها : والله ما عندك سالفه على بالي ايش فيك
ريناد : انا مالي دخل ابي اجتمع مع البنات
ام تركي : ههههه كان قلتي كذا من اول
ريناد : والله صدق طفش
ام تركي : خلاص اتفقوا تجتمعون في بيت وحده وصكي السالفه
ريناد : طبعا في بيتنا
ام تركي : هههه اشك انك اليوم فاقده عقلك
ريناد : هههههههههههههههه

### في بيت ابو فيصل ###
البنات كانين يساعدين ام فيصل في المطبخ فيصل نزل دخل المطبخ شرب ماء ناظر الكل مشغول بشيء شاف ملاك قاعده تقطع السلطه قرب من الطاوله وحط القلاس وناظرها نظره تحدي ملاك ضحكت ضحكه استهزاء لانها عرفت انها هزته بعد اللي صار وردت تقطع السلطه ولا اهتمت
فيصل طلع من المطبخ وهو كان وده يذبحها راح الملحق ما لقى الشباب رد راح المسجد .. على حزه الغداء
ملاك بتعب : خلاص خلصنا كل شيء صح ؟؟
ام فيصل : ايه خلاص
ريم قعدت على الارض: تعبت تعبت والله لا اروح اهجم على الاكل
ساره : بصراحه انا كنت اودي شيء واكل منه وش عبالكم اخليهم يذوقوه قبلي
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
فهد وصل متاخر : اسف يا جماعه تاخرت عليكم
ابو فيصل : لا عادي
تركي : الله الكل يشهي
راكان : كل احد مسكك
تركي : اكيد باكل
فيصل شاف صحن السلطه كيف مقطع بطريقه مميزه ومرتبه والالوان متناسقه مع بعضها وشكل الورده اللي على طرف الصحن شهاه للاكل (واو كانها حديقه في فصل الربيع مو سلطه مو مصدق هذي هي مسويته مستحيل ) مد ايده واخذ السلطه قعد ياكل منها وشرب العصير زما اكل شيء غير
الكل خلص اكل وقعدوا يسولفون
بدر توه تذكر نقز عند راكان: راكان وجع
راكان بخوف : ايش فيك ؟؟
بدر ناظره :امسح الصورة بسرعه
راكان فقع ضحكك : ههههههههههههههههههههههههه
بدر رفع حاجبه : امسح الصورة
تركي ناظر بدر : وقسم ان ما سكت لا ادوس ببطنك
فارس بتحدي : انت بس جرب تقرب منه
تركي : ليه عينك محاميه الخاص ؟؟
فهد بس يسمع هبالهم ويضحك: ههههههههههههههههههههههههه ه
فيصل ابد ما كان معهم كان بعالم ثاني
فهد لاحظ هدوء فيصل واستغرب قام وراح قعد جنبه : ايش فيك ساكت ؟
فيصل ناظره : ابد ما عندي شيء اقوله
فهد ناظره بشك : على بالك بصدقك
فيصل ناظر تركي وفارس يتضاربون : قلت لك مافيني شيء
فهد : الله يا الدنيا تخبي علي
فيصل وما شال عيونه : قلت لك مافيه شي
فهد مسك جواله :/ كيفك
سالم ناظرهم ويضحك : بسكم صرعتوا راسنا
تركي سمع جواله يرن وبسرعه نقز من مكانه : اذلف بلا في شكلك
بدر ميت ضحك عليهم : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
تركي اخذ جواله وطلع برا :ياهلا بهالصوت
... : لا تكلمني زعلانه منك
تركي باستغراب : افا افا مني انا
....: ايه منك
تركي : ليه ايش سويت لك ؟؟
....بزعل : ليه ما اتصلت علي امس قعدت احاتيك
تركي ابتسم : فدوة لك روحي جودتي
جود بزعل : لا لاتحاول معي
تركي بصوت نشاز : زعلان يا زعلان خليت قلبي حيران
جود ضحكت عليه : هههههههههههه بسك لا تغني واللي يرحم امك
تركي : هههههههههه نقول طاح الحطب ؟!
جود : بالاول قول لي ليه ما اتصلت
تركي : والله كنت مشغول وبعدين نمت على طول
جود : هالمره بس تعيدها ما بسامحك
تركي يبوس الجوال : فديت قلبك الطيب
جود : ههههههههههههههه
تركي : انا الحين بروح اكلمك بعدين
جود : اوك مع السلامه
تركي : لحظه لحظه
جود باستغراب : شنو !
تركي : وين بوستي ؟
جود بققت عيونها : مع السلامه وقفلت الجوال
تركي : ههههههههههههههههههههههههه ههههه شكلها استحت
ساره كانت وراه ومرة وحده صرخت : بوووووووووووووووووو
تركي مات من الرعب : حسبي الله عليك
ساره تهز راسها وتناظره : من كنت تكلم ؟؟ هاااه
تركي توهق : صديقي
ساره ناظرت حوالينها وقربت منه وهمست له : كذااااب
تركي وخرها عنه : ابعدي من عندي
ساره ضحكت : هههههههههههههههه تحبها
تركي ناظرها بنص عين : قلت لك روحي من هنا لا اتوطى ببطنك
ساره راحت وبنص الطريق : والله لا اعلم عليك
تركي بقق عيونه : ساررررررررررروه وجع لااااا
ساره وقفت وحطت يدها على اذنها : شنو ما سمعت
تركي راح عندها : والله ان علمتي احد
ساره تكتفت : بشرط
تركي انصدم : بعد شروط
ساره حطت يدها على خصرها : خلاص بعلمهم كلهم
تركي ضربها بخفه على راسها : وجع شنو شرطك
ساره ابتسمت بخبث وقربت عند اذنه : تخليني اسوق سيارتك
تركي ما توقع ابد بقق عيونه : شنووووووووووووو ؟ مستحييييييييييل
ساره لفت تبي تروح : كيفك انت الي ما بتسلم من لسانهم
تركي مسك يدها :طيب غيري شرطك
ساره تركت يدها من يده وتكتفت : مستحيل
تركي لحظه صمت عنده بعد دقيقه تكلم : طيب
ساره بتموت من الوناسه : واااااااااااااااااااااااا او مو مصدقه
تركي كان يناظرها بحقد : انقلعي من هنا صدق انك تمشين وراء المصلحه
ساره تتكلم بعفويه : هههههه روح يا عمي اهم شيء اسوق
تركي ضحك على طريقه كلامها : ههههههه اروح البيت احسن لي
ساره ناظرته بسرعه : لا انتظرنا اخذنا معك
تركي : وليه اخذكم معي ؟؟
ساره ابتسمت : بنروح عند رنود
تركي : اخلصي خمس دقايق واروح
ساره بسرعه ركضت لعند البنات وبتموت من الوناسه
ريم ناظرتها : شوي شوي
ساره : قومين البسين
ملاك باستغراب : وليه نلبس ؟؟
ساره تلهث : بسرعه تركي بيودينا عند ريناد
ملاك ناظرت الساعه : للحين وقت
ريم : عادي عشان نقعد اكثر
ملاك : ايه اوكي
تجهزين وطلعين

@@@ في بيت ابو فهد @@
البندري قعدت على السرير بتافف : هفففف ياربي ايش البس كل ملابسي شافوني فيهم انسدحت على السرير الا دانه تدخل وانصدمت من البندري
دانه بعصبيه : للحين ما جهزتي ؟؟
البندري بملل: ما عندي ملابس
دانه ناظرت الساعه : البسي اي شي تاخرنا
البندري ناظرت ملابسها : شافوني بكل ثيابي
دانه ناظرتها باستغراب: عادي مافيها شيء
البندري بعناد : لا لا ما يصير
دانه لفت تبي تطلع : كيفك انا عني بنتظرك ربع ساعه ما جيتي بروح
البندري ناظرتها وناظرت ثيابها جتها فكره بسرعه قامت وراحت غرفه راكان فتحت الكبت اللي عادتا راكان يلبس منه للمناسبات الجديده ابتسمت بخبث وشافت فانيله صفراء فلاش بكم قصير وفيها خط اسود من تحت بققت عيونها واخذتها بسرعه وطلعت عشان تجهز لبستها ولبست معها شورت اسود ولبست العبايه ونزلت : انا جاهزه
دانه ناظرتها : واخيرا اقتنعتي تلبسين اي شيء
البندري ابتسمت (ههه انتي لو تعرفين حق من لبست ): ايه ايه يلا
ام فهد : لا تتاخرين
دانه قامت : ان شاء الله

@@@ في بيت ابو تركي @@
ريناد : زمان عن هالجمعه
ملاك ناظرتها : يا كذابه تونا اجتمعنا قبل كم يوم
ريناد حذفت عليها المخده : وانتي لازم تتفلسفي اسمعي واسكتي
الكل ضحك عليها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
دانه : وربي ودي اطلع الشارع بدون عباه
ريم ناظرتها بصدمه : مجنونه انتي
دانه ابتسمت : ايه ودي اشوف ايش بيصير معي
ريناد رفعت حاجبها وابتسمت ابتسامه جانبيه : ههه الهيئه بتجي تاخذك وتتفلسف عليك
دانه ابتسمت : ما علي انا منهم
ملاك ناظرتها بذهول : لا انتي مو صاحيه
دانه ضحكت : ههههههه من بتجي معي ؟؟
ريناد : لا حبيبتي انا عني ابي حياتي
ريم : وانا مالي دخل فيك
دانه ناظرت ملاك : انتي اكيد بتجي معي
ملاك رفعت حاجبها : تخسي اجي معك يا مجنونه
الكل : هههههههههههههههههههههههه
دانه : صدق ما عندكن روح المغامره
البندري دخلت : وين ساره صار لي ساعه ادورها
دانه بققت عيونها : من وين لك هالفانيله ؟؟
البندري ضحكت : ههههه سرقتها من راكان
ريناد : حسبي الله على ابليسك
ملاك ناظرت دانه بعدين البندري : نفس اختها
الكل : هههههههههههههههههههههه
البندري : ماعلي منكن وين ساره
ريناد : طلعت مع تركي
البندري بققت عيونها : نعم نعم
ريناد : اللي سمعتيه
البندري قعدت بعصبيه : هالخاينه ما تقول عندي بنت عم اخذها معي
ملاك : ههههههه غدرت فيك وراحت
البندري تمثل انها زعلانه : خلاص ما يحتاج تذكروني
ريم : هههههههههههه والله كسرتي خاطري
البندري ناظرت ريم بعصبيه وتكلمت ببتسامه : ايه كملين ايش كنتين تسولفين
دانه : بسم الله توها معصبه
البندري : لا والله على بالك بخرب يومي عشان ساروه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه

### عند تركي وساره ###
ساره تحن عليه : يلا ابي اسوق
تركي وراسه بينفجر منها : طيب طيب بخليك
ساره تكتفت : متى لاه
تركي ناظرها: مجنون انا اخليك تسوقي هنا
ساره ابتسمت : ههههههههه بس انا ابي اسوق هنا
تركي منصدم : مستحيل بشوف لك مكان مافيه احد
ساره كانت لابسه من ثوب علي وحاطه الشماغ على كتفها ردت ورا عشان تفسخ العبايه
تركي : مجنونه انتي ليه راده ورا؟؟
ساره : الحين بتعرف فسخت العبايه والطرحه ولفت شعرها فوق ولبست الشماغ ورجعت قدام تكلمت بصوت خشن شوي : رايك يلد
تركي مو مصدق اللي يشوفه : ساروه وجع ايش هذا ؟؟البسي العبايه
ساره ابتسمت : يلا وخر بسوق محد بيعرفني
تركي ماعرف ايش يسوي من هالعنيده وافكارها الجهنميه : طيب بس توعديني ما تقولي لاحد
ساره : وعد يا ولد ايش فيك
تركي ارتاح : طيب تعالي اعلمك
ساره ضحكت : ههههههههه وخر اعرف اسوق
تركي ناظرها بصدمه : ايش عرفك ؟؟
ساره : كنت اسرق سياره ابوي بالبر واسوق انا والبنات ومحد يعرف
تركي هز راسه بياس : لا انتي فاصله على الاخر
ساره : ههههههههههههه اعجبك
تركي نزل وركب مكان ساره وساره ركبت مكانه طفت السياره وشغلتها من جديد عشان تستمتع اكثر بدت تسوق بهدوء وتناظر تركي وتبتسم
تركي عاجبته سواقتها ومرتاح على الاخر انه محد بيعرفها

%%% في الكوفي %%%
راكان كان قاعد مع سالم
راكان : ودي اسافر اكمل دراستي برا
سالم : اقول اقعد ادرس هنا احسن لك
راكان : وليه يعني ؟؟
سالم : هناك بلد غريب عليك وما تعرف احد بتتمل لحالك
راكان : لا من قال لك وقتي كله بيكون على الدراسه ما بمل
سالم حط رجل على رجل : الحمدلله انا عني بكمل دراسه
راكان : هههههههه يا حظك
سالم : واخيرا بفتك
راكان كان بيتكلم الا جواله يرن برقم غريب استغرب ورد : الو
....: راكان !
راكان باستغراب اكثر : ايه نعم معك راكان
... بفرح : واخيرا لقيت رقمك
راكان ناظر سالم باستغراب : ايه الحمدلله ايش بغيتي اختي
.... : مب لازم تعرف ايش ابغى
راكان رفع حاجبه : اجل ليه متصله وبعدين انتي من ؟؟
سالم مستغرب وبهمس : من على الجوال ايش السالفه ؟؟
راكان هز كتفه بمعنى ما يعرف
.... ضحكت بمياعه : ههههه هم بعد مب لازم تعرف
راكان عصب منها : انقلعي صدق سخافه وقفل الجوال بوجها
سالم : ايش تبغى فيك ومن هي ؟؟
راكان بقرف : يا خي خلها تولي قاعده تتمايع عندي
سالم فقع ضحك على شكل راكان : ههههههههههههههههههههههه

***عند ساره ***
ساره شافت الشارع فاضي ( وربي لا اخذ راحتي بهالشارع واهجول فيه على راحتي .. ناظرت تركي شافته يناظر الجوال ابتسمت ههه مسكين شوف الحين ايش بسوي فيك ) شالت رجلها من البريك وداست على البنزين باقوى ما عندها
تركي ناظرها وهو مبقق عيونه : سااااااروه امسكي بريك
ساره تضحك : هههههههه نو نو يا بابه
تركي يحاول يوقفها : ساره وقفي السياره
ساره كانت تسوي حركات بالسياره وتشيل يد تركي شافت الشرطه وراها توهقت : تريك تريك الشرطه
تركي خاف : شفتي هبالتك ايش سوت شوفي الحين ايش بيصير
ساره كانت متوترة ناظرت تركي : اربط حزام الامان
تركي : ساره ايش بتسوي وقفي السياره وانا بسوق
ساره : ما ينفع انا بضيعهم قامت تسوق وتدخل من بين السيارات وقلبها بيطيح من الخوف شافت فتحه بسرعه دخلت فيها
تركي بصراخ : وقفي السياره ما تسمعي
ساره متوهقه مو قادره توقف : مو قادره افهم
تركي خاف يصير فيهم شي : ساررره هدي وامسكي بريك
ساره ناظرت عند رجولها وداست على البنزين ومشت بسرعه
تركي : قلت امسكي بريك ما قلت زيدي السرعه
ساره ناظرت من المرايه الا تشوف الشرطه وراهم حست روحها حراميه ومشت بسرعه وكانت تسوق بطريقه تخوف فجأه ....

خلص البارت 10

توقعاتكم ...
1- فيصل ايش راح يسوي بملاك ؟؟
2- مين اللي اتصلت على راكان ؟؟
3- ساره وتركي ايش بيصير فيهم ؟؟؟

بليز ابي اشوف ردود تبرد القلب حبايبي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-15, 11:02 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 11

تركي بصراخ : وقفي السياره ما تسمعي
ساره متوهقه مو قادره توقف : مو قادره افهم
تركي خاف يصير فيهم شي : ساررره هدي وامسكي بريك
ساره ناظرت عند رجولها وداست على الفرامل ومشت بسرعه
تركي : قلت امسكي بريك ما قلت زيدي السرعه
ساره ناظرت من المرايه الا تشوف الشرطه وراهم ومشت بسرعه وكانت تسوق بطريقه تخوف فجأه وقفت السياره وناظرت قدامها بخوف
تركي بعصبيه : مجنونه انتي كنتي بتموتينا
ساره كانت تناظر قدامها ومو قادره تتكلم مدت يدها : الش ششرررطه
تركي ناظر قدامه وتوهق : بسرعه ارجعي وراء ولا تنزلي
ساره سوت الي قاله تركي
الشرطي نزل من السياره وراح بتاجاه سياره تركي : السلام عليكم
تركي حاول يخفي التوتر : وعليكم السلام امر اخوي
الشرطي ناظر السياره : لييه كنت مسرع ؟؟
تركي توهق ما عرف ايش يقول : ااا خويي تعبان وبوديه المستشفى
الشرطي ناظر وراء شاف ساره : عطني رخصه السواقه
تركي فتح درج السياره وطلع الرخصه : تفضل
الشرطي يناظر ساره بشك واخذ الرخصه وشافها بعدين عطى تركي : ممكن تنزلوا من السياره
ساره خلاص بتموت من الرعب
تركي بتوتر : بس خويي تعبان ولازم اوديه المستشفى
الشرطي ابستم : المستشفى بالاتجاه الثاني يلا انزلوا
تركي ناظر ساره بمعنى تنزل : طيب
ساره نزلت وحاولت توقف بثبات مسكت يدها بتوتر وكانت تناظر تركي
الشرطي كان يفتش السياره وشاف العباه بالكيس ابتسم وعرف انه ساره بنت مو ولد قفل باب السياره وناظر ساره شافها كيف متوتره وخايفه وتاكد من انها بنت ابتسم
تركي : ليه فتشت السياره ؟؟
الشرطي : مع انه هذه مو شغلتي بس انا شفتك مسرع قلت اكيد وراه شيء ولانك حاولت تضيعني اكثر من مره بس هالمره بعديها لك
تركي ارتاح وعلى باله انه ما كشف ساره : مشكور طال عمره
ساره ارتاحت ناظرت فيه
خلوني اوصفه لكم ( اسمه نواف عمره 20 سنه وحيد امه وابوه انسان غامض مره ما ينعرف كيف يتعامل معه يحب يطنش الشي اللي ما يعجبه ويحب شغله كثير .. اسمر .. عيونه بني كبار .. خشمه سله سيف .. فيه غمازه على خده اليسار معطيته جاذبيه )
كانت تناظره وما قدرت تشيل عينها عنه عجبها شكله مره
الشرطي نواف ابتسم : العفو هذا واجبنا
تركي ابتسم له : عن اذنك لازم اودي خويي المستشفى
الشرطي (خويك هاه والله انك غبي على بالك ما كشفتك ) قرب من عند ساره وناظر في عيونها مده ساره ماتت خوف
تركي شوي وبيذبحه ليش يروح لها بس ما يقدر يتكلم علشان ما ينفضح
نواف مد ايده لساره : ما تشوف شر
ساره ماتت من الحيا وحمرت خدودها مدت يدها وبصوت يرجف : الشر ما يجيك
نواف حس نعومه في ايدها وجذبه صوتها وعيونها شاف شكلها البريء الطفولي الي خافي وراه مشاكسات ومشاكل ابتسم وبانت غمازته وناظر : الا ما تعرفت على اسمك
ساره (ياربي والله بموت من الخوف هذا طاقها سوالف وتعارف )
تركي راح عنده : اسمه سالم
نواف : والنعم
تركي : الله ينعم بحالك عن اذنك
نواف وهو يناظر ساره وجاذبه شكلها : الله معك
ساره تناظر تركي وخايفه ايش بيسوي فيها
تركي ركب السياره وبسرعه تحرك
نواف ناظرهم لين راحوا : ايش فيني ليه خليتهم يروحون كذا كان لازم اخذهم للقسم ... طنشت وركب السياره وتحرك للقسم

@@@ في بيت ابو تركي @@
البندري : وينها ذي العله والله بطقها بس خليها ترجع
الكل ضحك عليها : ههههههههههههههههههه
البندري : وجع لا تضحكين بالله عليكن تقول تعالي والحين تنقعني هنا لحالي
ملاك ناظرتها وهي رافعه حاجبها : نعم نعم واحنا شنو ؟؟
البندري : انتو ما تونسيني نفسها
دانه : لا حول ولا قوه
ريناد : بترجع ذبحتينا
ريم بكل ثقه : والله انك غبيه الواحد يشتاق لي مو لها
البندري رفعت حاجبها : انقلعي انتي وذي الخشه
ريم رمت عليها المخده : احسن من خشتك
ملاك : تهاوشين احسن
دانه : هههههه هذا اللي بيصير

... عند تركي ...
كان ساكت وما تلكم بولا كلمه وساره خايفه انه هذا الهدوء ما قبل العاصفه
تكلمت بهدوء: تركي
تركي كان يناظر قدامه وما تكلم
ساره بخوف : تركي
تركي ناظرها : خير بعد
ساره وشوي وتصيح : والله مالي دخل حبيت اسوي كم حركه ما كنت اعرف انه بيطلع لنا
تركي ناظرها شافها تصيح وقف السياره على جنب هو من النوع اللي ما يحب بنت تبكي قدامه لو حتى على شيء تافه : سارة
ساره ناظرته : والله ما كنت اقصد
تركي مسكها من كتوفها : انا ما راح اسوي فيك شيء ليه خايفه
ساره ناظرته بصدمه : بس
تركي قاطعها : خلاص هذا صار ماضي وانسيه ومابي تجيبين طاري لاحد
ساره ابتسمت : طيب
تركي ضربها بخفه على راسها :ايه كذا اضحكي يا شينك وانتي تبكين
ساره ولا كانه صار شيء: ههههههههههههه
تركي انصدم منها : بسم الله ليكون الدموع اللي نزلتيها كذبه
ساره باستغراب: ليه ؟؟
تركي : بالله عليك هذا وجه وحده توها منفجره صياح
ساره لفت راسها :ياخي ودني كوفي او اشتر لي ايسكريم
تركي : اقول انقلعي بس والبسي عباتك
ساره ضربت جبهتها : يوووه نسيتها وراحت وراء
تركي خلاص بينفجر على سيارته : وصختي السياره
ساره : هههههههههههههه .. ناظرت العبايه شافتها مو نفس المكان اللي حطتها ( ليكون شافها وعرف اني بنت وبخوف وتحاول تنكر لا لا اصلا لو عرف كان تكلم ارتاحت شوي )اخذت العبايه ولبستها وبعدين رجعت قدام / يلا اشتر لي ايسكريم
تركي : طيب يا كثر طلباتك الله يعينه زوجك
ساره : هههههههههه يصير خير
اشترى لها ورجعوا البيت حطاها وراح
ساره دخلت وهي مستانسه على الاخر طلعت غرفه ريناد وفتحت الباب بقو ه : مرحباااااااااااا
البندري راحت لعندها : وجع وين كنتي صايعه
ساره مبتسمه : مب شغلك
البندري بعصبيه : شوف هذي اللي بذبحها
ملاك : ههههه لجتنا عليك
ساره حضنت بنو : بل لهدرجه تحبيني وما تقدرين تقعدين بدوني
بنو ابتسمت : ياخي طيري مصدقه نفسك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
قعدين سوالف وبعدين كل وحده راحت بيتهم

### اليوم الثاني في بيت ابو بدر ### س 1 الظهر
بدر كان نايم في الصاله ودرجه حرارته مرتفعه وامه قاعده جنبه تحط له كمادات
سالم دخل شاف بدر فوقه كمادات استغرب راح سلم على امه وقعد : ايش فيه؟؟
ام بدر بزعل : تعبان
سالم قام لمس جبهته : الله درجه حرارته مره مرتفعه
ام بدر : ايه كله هذا من الشغل
سالم باستغراب : اي شغل ؟؟
ام بدر : ابوك الله يهداه عاقبه وخلاه اليوم يروح الشغل وعطاه فوق طاقته
سالم بستغراب : وليه مو هو اليوم اجازة ؟
ام بدر : ايه ما هو اخوك انسان مستهتر وهذا جزات استهتاره
سالم هز راسه بياس : الله يهداه
بدر فتح عيونه وناظر المكان بتشويش وكان يبي يقوم بس امه رجعته
ام بدر : اقعد وين بتروح وحرارتك كذا مرتفعه
سالم قام : خليني بوديه المستشفى
بدر قام : لا ما يحتاج انا طالع
ام بدر : تعال وين بتروح وانت بهالحال
بدر : ما فيني شيء شوفيني كاني زي البخت
سالم : خليه يطلع يغير جو يمكن يرتاح
بدر طلع وهو مو عارف وين يروح اهم شيء يطلع
ام بدر : الله يهداه
سالم قام : امين تامرين بشيء يا الغاليه
ام بدر ابتسمت : ما يامر عليك ظالم
سالم طلع غرفته

@@@ في بيت ابو بندر @@@
ام ملاك : اهم شيء صحتك لا تتعبين نفسك
ام بندر ابتسمت : تسلمين حبيبتي
ام ملاك : احنا بعد بكره بنرجع الرياض
امل : خالتي خليك عندنا
ام ملاك ابتسمت : لا وين اقعد وملاك قاعده بيت عمها فشله
امل : والله لو جبتيها معك كان احسن
سعود : هههههههه وانتي غصب تجيبها
امل هزت راسها : ايه غصب
ام بندر : خلاص مره ثانيه وتجي تقعد عندنا
امل : والله انا ودي اروح اعيش هناك
سعود : غبيه هني احسن من هناك
ام ملاك : لا من قال لك الرياض مافيه مثلها
سعود : ههههه واضح
ام ملاك : يكفيك انه احنا فيها
امل : اوووه اكشخ خالتي دمرتني اووم الثقه
ام بندر : استحي يا بنت
ام ملاك : ههههههههههه والله هذا كله من فيصل
سعود : ليه ايش فيه ؟؟
ام ملاك : عادي العايله كامل من غروره
امل رفعت حاجبها : وع مغرور مب حلو
ام ملاك : هههه مب ذيك الغرور بس واثق بنفسه كثير
امل : كفووووو والله
سعوود ناظرها : توك تقولين مب عاجبك
امل : ههههههههههههه نغير الراي ايش فيك بعدين اخاف تقول له
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه

### في بيت ابو فهد ###
راكان كان قاعد على اللاب الا يشوف جواله يرن ناظره وشاف نفس الرقم رد وهو معصب : خير يا بنت الحلال ايش عندك
.... بهدوء: ايش فيك كذا معصب ؟؟
راكان ووده يقتلها : مب شغلك اخلصي ايش بغيتي ؟
....: طيب ماتبي تعرف شنو اسمي ؟؟
راكان بتافف : اففف ما يهمني
....: بس انا احبك
راكان انقرف ما يحب هالاشكال : اعوذ بالله منك ومن حبك
... ابتسمت : معك شوق عبدالعزيز الـ...
راكان لحظه صمت عنده وهو يردد الاسم في باله
شوق مستغربه : ايش فيك ساكت ؟؟
راكان عرف انها بنت من اكبر التجار لانه سمع ابوه يتكلم عنه : ابعدي عني احسن لك
شوق بهيام : واذا انا احبك
راكان : بس انا ما احبك انا احب غيرك وما راح اتركها عشانك
شوق حست قلبها بيتقطع من الغيره : وانا مالي دخل فيها انت بتحبني انا انا معي فلوس تخليك عايش في نعيم
راكان بسخريه : هه هه فلوسك خليها لك عندي فلوس تعيشك وتعيش اهلك معك .. وقفل الخط : ايش فيها ذي لهدرجه بايعه نفسها ومن مالقتني الا انا ومتى شفتها عشان تحبني حط الجوال ورد يناظر اللاب

%%% في بيت ابو فيصل %%%
ملاك : رويم محد في البيت صح
ريم ابتسمت : هههه ليه تعبتي من الحجاب
ملاك : ياخي وش ذا كله لابسته
ساره فقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هه
ملاك استغربت : ايش فيها ذي ؟؟
ريم ناظرت ساره : مجنونه ماعليك منها
ملاك : الله يهديها
ريم : افسخي الحجاب محد فيصل طلع وعلي مع خالد
ملاك فسخت الحجاب : اوووف راحه نفسيه
ساره ردت تضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ملاك : هذي اللي بقتلها
ريم : خليها تولي هالسكرانه الا بسالك
ملاك : شنو ؟؟
ريم : تعرفين تكلمي امك ؟؟
ملاك اشتاقت لامها : لا والله صار لي يومين
ريم استغربت : ليه ؟
ملاك : انشغلت .. خليني اقوم اكلمها
ريم ابتسمت : ايه اوكي سلمي عليها
ملاك : يوصل قامت والحجاب حول رقبتها وطلعت الحديقه اتصلت على امها : الو
ام ملاك : هلا والله بالغاليه
ملاك ببتسامه : هلا فيك كيفك وكيف ابوي ؟؟
ام ملاك : كلنا بخير انتي كيفك ؟؟
ملاك : بخير متى بتروجعون وحشتوني
ام ملاك ابتسمت : بعد يومين
ملاك بحزن : الله كثير
ام ملاك حست بملاك : ليه يمه انتي مو مرتاحه في بيت عمك ؟
ملاك تذكرت اللي يسويه فيها فيصل بس ماحبت تقول لامها : لا مو كذا بالعكس موفرين لي كل شي بس وحشتوني
ام ملاك : اصبري حبيبتي كلها يومين وراجعين
ملاك بحزن : طيب يمه انا بقفل رصيدي بيخلص الكل هنا يسلم عليك وعلى خالتي
ام ملاك : الله يسلمهم يلا انتبهي على نفسك
ملاك : ان شاء الله قفلت الجوال وحطته على الطاوله وقعدت تتامل الورود اللي قدامها
فيصل توه راجع من برا الا اول ما دخل لفت انتباهه وحده قاعده على باله انها ريم لانها مب لابسه حجاب راح لها بهدوء وقفل عيونها
ملاك حست بايد بارده وابتسمت : ههههه سوير وجع فكي عيوني
فيصل خق على ضحكتها ونسى نفسه وما شال يده
ملاك استغربت انها ما تكلمت حطت يدها على ايده وحاولت تشيلها
فيصل اول ما مسكت يده حس بكهرباء في جسمه
ملاك حست بالايد فيها شعر بسرعه نقزت من مكانها وهي مو مستوعبه اللي قاعد يصير قامت وحاولت تلبس الحجاب بس شعرها انفتح وتوهقت كيف تربطه وتلبس الحجاب
فيصل كان في عالم ثاني وهو يشوف ملاك قدامه بدون حجاب وشعرها مفتوح خق على شكلها
ملاك تداركت الوضع ولبست الحجاب وبعصبيه : ايش قلت الادب هذي
فيصل للحين يناظر فيها وكان ساكت ما تكلم
ملاك لاعت كبدها من نظراته : عمى بعيونك
فيصل صحى على نفسه : خير شنو عيدي كلامك ما سمعتك
ملاك ناظرته بشمأزاز : والله مشكلتك نظف اذونك اذا ما تسمع
فيصل رفع حاجبه : تكلمي عدل
ملاك تركته وراحت : فاضيه لاشكالك عشان اكلمك عدل
فيصل انقهر من حركتها وراح وراها وسحبها بقوه وقلبه يغلي عليها
ملاك لفت عليه وبعصبيه : خيـــ
ما كملت كلامها الا يعطيها كف : انا حذرتك بس انتي تماديتي وهذا الكف رجعته لك
ملاك كانت تناظره والدموع ماليه عيونها ووجها صاير احمر من قوه الكف ناظرته نظره ماعرف يفسرها وتركته وراحت
فيصل استغرب ليه ماعلقت عليه نفس كل مره
ملاك دخلت البيت شافت البنات قاعدات وصعدت الغرفه دحلت الحمام (عزكم الله) غسلت وجها ناظره في المرايه شافت خدها احمر واصابع فيصل ظاهره فيه لمست خدها : الحين كيف اخفي هذا بعد لو احد يشوفه بتصير مشكله وانا مالي خلق مشاكل طلعت اخذت كريم وحاولت تخفيه

*** في بيت ابو تركي ***
ريناد حست بملل نزلت تحت شافت الكل قاعد استغربت : لا والله قاعدين وانا لايعه كبدي لوحدي
تركي : والله محد جبرك تقعدين لوحدك
ابو تركي : هلا والله بالزين
ريناد استحت : كذا انا استحي
ام تركي : ههههههههههههههههه
تركي ناظرها : انتي تستحين ما اصدق
ريناد رفعت حاجبها : وليه ما استحي
ابو تركي : اتركي عنك هذا الملسون
ريناد ناظرت ابوها : والله انك صادق عطني كف
تركي : وليه هو يعطيك كف انا اعطيك
ريناد وهي رافعه يدها ناظرته : غبي انت لا لا صدق غبي
ابو تركي رفع يده وضرب في يدها : ماعليك منه
ام تركي : انا بس ابغى اعرف متى بتعقلوا
تركي وريناد مع بعض : ما راح نعقل ناظروا بعض وضحكوا
ام تركي : شوف صدق مجانين
ابو تركي ابتسم : خليهم والا تبين اذكرك ايش كنتي تسوين ؟؟
ام تركي حمر وجها : هاه لا لا
تركي ناظر امه وابتسم : ايش كانت تسوي ؟؟
ريناد تحمست : ايه ايه الله يخليك قول لنا
ام تركي تهز راسها بمعنى لا
ابو تركي ابتسم : لا الملكه قالت لا اقول لكم
ريناد رفعت حاجبها : والله ظلم
تركي : غش خلاص واحنا ما بنقول لكم شيء بعد اليوم
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههه

*** اليوم الثاني في المدرسه ***
ندى ناظرت ساره باستغراب : متاكده انك ساره ؟!
البندري تعرف ايش تقصد ندى : هههههههه
ساره رفعت حواجبها : ايه ساره اجل مين
ندى : ايش جابك اليوم من وقت ؟
ساره ضحكت : هههههههههههه ما تعرفون ايش بسوي
البندري حطت راسها على الطاوله: واللي يعافيك يكفي مشاكل
ندى : ههههههههههههههه ايه والله
ساره ناظرتهم : والله انكم اغبياء
ندى : طيري يا شيخه الا جبتي الصور
ساره باستغباء : اي صور ؟؟
ندى بصراخ : حق ملكتك انتي وراكان ي حيوانـ***
ساره بققت عيونها : قصري حسك فضحتينا
البندري : هههههههه يزعم صدق هي وراكان تراه انا
ندى : انتي نامي مالك دخل
في المجموعه اللي وراهم شوق كانت جايبه الجوال معها وتلعب فيه ونور كانت متملله وتناظر بالصف الا سمعت كلام ندى بسرعه ناظرت شوق : شوق شوق
شوق وهي مندمجه : خير
نور قربت منها : ما سمعتي اللي سمعته ؟!
شوق بملل : لا وش سمعتي ؟
نور بهدوء : مو راكان اللي تحبيه اخو البندري
شوق ناظرتها : ايه ايش فيه ؟
نور : سمعت ندى تقول لساره صور ملكتك انتي وراكان
شوق بققت عيونها : شنو ؟؟
نور : هذا اللي سمعته
شوق وقلبها بيوقف : والله ما تاخذه وراسي يشم الهواء هذي كفو تاخذه
نور مسكتها : هدي شوي وقصري حسك لا تسمع
شوق بعصبيه : خليها تسمع
نور ناظرتها : مو كذا يا شوق فكري عشان تخربي بينهم
شوق وشوي وتصيح : انا احبه ومابيه يروح لغيري
نور : بس هو ما يحبك
شوق بحزن : اهم شيء انا احبه الله يخليك ابي اخرب بينهم ويصير هو لي انا
نور كسرت خاطرها : انا بفكر بطريقه واقول لك
شوق ابتسمت بحزن : بسرعه الله يخليك قبل لا يفوت الاوان

### في الجامعه ###
ريم كانت تناظر بنت ومندمجه
ريناد باستغراب : من تناظرين ؟؟
ريم : انتظري شوي
ريناد باستغراب ناظرت ملاك : ايش فيها ذي ؟؟
ملاك هزت كتفها : علمي علمك انا بقوم عندي محاظره
دانه : اخذيني معك انا بعد
ملاك مدت يدها : يلا قومي
دانه قامت وهن يمشين دانه ناظرت ملاك وحضنتها : وحشتيني يا دبه
ملاك باستغراب : ايش فيك توك ذكرتي ؟؟
دانه ابتسمت : ياخي احبك
ملاك ابتسمت : وانا اموت فيك
دانه ناظرتها بتدقيق وفجأه صرخت : ملوووكه
ملاك خافت : وجع خوفتيني
دانه وقفت ومسكت ملاك وناظرتها : ايش فيه وجهك
ملاك ماتت من الخوف ما تعرف ايش تقول لها ابتسمت : ههه طحت
دانه ناظرتها بشك : تكذبين علي هذي مو طيحه
ملاك لفت راسها : قلت لك طحت وخلاص
دانه لفت ملاك : والله انك كذابه من ضربك
ملاك مشت ماتبي تعلم احد
دانه لحقتها : ملووك قولي لي ترى مابقول لاحد وبعدين من متى وانتي تخبين علي
ملاك وقفت وعيونها فيها دموع وكان الذكرى رجعت لها وبهدوء يقطع القلب : فيصل .. وراحت بسرعه
دانه كانت واقفه ومو مصدقه اللي تسمعه ناظرت ملاك وهي تمشي صوب الحمام (عزكم الله ) بسرعه لحقتها اول ما دخلت شافت ملاك قاعده تخفي مكان الكف راحت لها ومسكتها : ليه سوى فيك كذا ؟
ملاك وهي تناظر المرءاه : مو وقت سوالف الحين بعدين اقول لك
دانه : طيب
عند ريم
ريناد ملت : ايش فيك انتي من تناظرين ؟؟
ريم : اناظر الشجره
ريناد ضربتها على ظهرها : غبيه انتي
ريم صرخت : اااه يعور
ريناد : احسن وراحت
ريم ناظرت البنت مره ثانيه (وين شفتها ذي وجها مو غريب علي ابدا ) ناظرت حولها : وين اختفت ذي قامت وراحت المحاظره

** في المدرسه ***
على الحصه الاخيره كانت عندهم فراغ قامت بسرعه وسحبت منى معاها : تعالي بسرعه
منى : طيب اتركي ايدي بطيح
ندى باستغراب : ايش فيها ذي
البندري حاطه راسها على الطاوله : علمي علمك
ندى ضربتها على راسها : ايش في امك اليوم كذا تجيبين الملل
البندري : لانه ملل ياخي
ندى : هففف
عند ساره ومنى كانين في الحمام (عزكم الله )
ساره : شوفي انتي بتاخذين الصابون وانا باخذ ماء وبنروح جهت صفنا وبنكب الماء والصابون وبنتزلج
منى منصدمه : واااااااو فكره جهنميه
ساره شافت رنا (راشد بويه ) راحت لها : رنو ايش عندكم الحين ؟؟
رنا : وجع كم مره قلت لك انا راشد مو رنا
ساره ضحكت : ههههههه طيب طيب ايش عندكم الحين
رنا بملل: رياضيات الغثه
ساره : اسمعي عندنا فراغ والحين بنلعب برا وما عندنا معلمه ايش رايك تلعبين معنا
رنا اعجبتها الفكره : طيب ليش لا
ساره : كفك يلد
رنا : هههههههههههههههههه كفك
منى : بالله عليكن تخليني اشتغل وانتين تهرجين هنا
رنا : من وين طلعت هالبدويه
ساره حضنت منى : ياحلوهم البدو
رنا : لا يكثر انتي وهي ويلا تحمست ابا العب
ساره كبت الماء والصابون بالممر وراحت تنادي بنو وندى : امشوا وجع كله قاعدات
ندى : على وين ؟؟
ساره : نلعب سحبت بنو وندى وراها وطلعت
البندري: اشك انها صاحيه اليوم
ندى : الا فاقده عقلها
ساره ابتسمت : انا ببتدي
منى ضحكت : ههههههههه ابتدي علمينا ما نعرف كيف
ساره رفعت مريولها وجت من بعيد تركض ولمى وصلت عند الصابون تزلجت وطاحت وقعدت تضحك : هههههههههههههههههههههه
رنا اعجبها الوضع : ابعدي ابعدي دوري
ساره قامت وبعدين قامين يتزلجين واصواتهن ماليه الممر
ساره مسكت البندري وسحبتها معها الا بنص الممر طاحين فوق بعض وقعدين يضحكين
ندى : ههههههههههه شكلكن مصخره
رنا : بالضبط
منى قعدت على الارض : تعبت رجولي تعورني
رنا ضحكت على شكلها : ههههههههههههه عجوز
منى : اسكتي من هرجك الماصخ
ابله الصف اللي جنبهم ما قدرت تشرح من الازعاج طلعت تشوف ايش صاير برا اول ما طلعت من باب الصف طاحت ذيك الطيحه والبنات فقعين عليها ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
الابله عصبت : من اللي سوت كذا ؟؟
ساره مو قادره تسكت من منظر الابله : هههههههههههههههههههه
بنات الصف كانين يناظرين ومنصدمات
رنا : وربي تستاهلي والله انك قاهرتني قهر بس ربي اخذ حقي منك
ندى تايدها : ايه والله انها غثه
رنا : ياخي كله تقط علي نظرات ربي عاقبها
البندري تشوف شكلها وتضحك : ههههههههههههههههههه
الابله عصبت : وربي لا افصلكن كلكن
ساره ما عندها احترام ابد : بالله عليك تبين اعلمك وين غرفه المديره
الابله : انتي يا ام لسان طويل اعرف انها فكرتك محد يجيب المصايب غيرك
ساره حطت يدها على ذقنها : وانا اقول ليه صرتي معلمه طلعتي ذكيه
البنات فاقعات ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
الابله راحت لساره ومسكتها من ايدها وسحبتها وراها وبعصبيه : وراي بسرعه
ساره بصراخ : اهربوا يا قوم
البندري شافت ساره تضحك ردت راحت وراها ورنا ومنى لحقينها
ساره بققت عيونها : قلت لكن اهربين ايش جايبكن
الابله : قدامي يلا
رنا : كلنا سوينا هالشيء كلنا بنتحمل اللي بيصير
ساره ابتسمت
وصلين غرفه المديره ودخلت المعلمه وهي ماسكه ساره
ساره بملل : اتركي يدي ترى ماراح اهرب
الابله تركت يدها
المديره باستغراب : ايش صاير ؟؟
الابله : هذول مسويات فوضه في الممر وكابات مويه وصابون
المديره انصدمت وناظرت البنات : ايش هالحركات
رنا كانت بتتكلم الا المديره تقاطعها : وانتي بعد لك عين تتكلمي بعد اللي سويتيه بالابله
رنا : بس
المديره قاطعتها : ولا كلمه كلكن بيصير لكن فصل
ساره : بس كذا ظلم حتى انتي ما سمعتينا بس سمعتي الابله
الابله : شوفي ما عندها احترام
المديره ناظرت الابله : تقدرين تروجين صفك وانا بتفاهم معهن
الابله ناظرت البنات نظره حقد وراحت
المديره ناظرت ساره : ايه قولي اسمعك
ساره ابتسمت وناظرت البنات : احنا الحين عندنا حصه فراغ وما عندنا ابله طلعنا الممر شفناه وسخ قلنا خلنا ننظفه ونساعد الشغالات شوي وناخذ اجر
البنات كانين يناظرينها بذهول
المديره شبكت ايدها : وايش يظمن لي ؟؟
ساره ابتسمت : تقدرين تسالين بنات الصف وتقدرين تشوفين الممر
المديره شافت الثقه بعيون ساره فابتسمت : جزاكن الله خير ولكن مكافأه ان شاء الله
رنا تكلمت : لا ما يحتاج احنا مسوينها لوجه الله
المديره ناظرت رنا : وانتي اخر وحده كنت افكر انك بتسوي عمل تطوعي
رنا ابتسمت : افا عليك
البندري : مديره تقدرين تجين معنا تتاكدين
المديره ابتسمت : لا ما يحتاج تاكدت منكن يلا روحين الصف ما بقى شي على البيت
ساره ابتسمت وناظرت البنات وطلعين
ندى بصراخ : يا حيوانـ** كيف خطرت ببالك هالفكره
ساره : ههههههههههههه اعجبك
رنا بتعب : اخ تعبت ووجه النحس صدقت اخيرا
البندري : اقول روحي صفك
رنا : واللي يعافيك روحي صفي وقولي تبين اغراضي وانا طحت واهلي جوا لي
البندري ناظرتها بنص عين : تبين اكذب ؟؟
منى : هههههههه اقول روحي توك كذبتي قبل شوي
الكل ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههه
البندر ي : طيب طيب بروح بس الريوق بكره عليك
رنا ابتسمت : اللي تبينه
البندري راحت جابت اغراض رنا وقعدين يسولفين لين طق الجرس وكل وحده راحت بيتهم
.
.
.
. يتبع .....
.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-15, 11:03 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع ....

### العصر في جده ###
ام ملاك كانت تجهز شنطتها
امل بزعل : يعني لازم تروحي والله تعودت عليك
ام ملاك ابتسمت : وانا تعودت عليكم
مها ابتسمت: اكيد بتجي عندنا بالاجازه
ام ملاك : طبعا لا
ام بندر استغربت : ليه ؟
ام ملاك ناظرتهن : انتوا بتجو عندنا
امل صرخت : الله ونااااااااااااااااااسه
مها ضربتها بخفه :وجع وش فيك ؟
الكل ضحك : ههههههههههههههههههههههههه
امل ناظرتهم ولوت بوزها : لا ضحكوا
مها ناظرت خالتها : ملاك تعرف انك بترجعي
ام ملاك : لا بسويها لها مفاجأه
امل صفرت : اوووووووووه حركات
ام بندر : ههههههههههه اعقلي يا بنت
امل هزت راسها : يصير خير

$$$ في بيت لاول مره نزورة بيت نواف $$$
نواف كان نازل مستعجل الا يصدم بشخص ناظرها نظره سخريه : ههه انتي ما لاعت كبدك مني
.... ابتسمت : تلوع كبدي من كل الناس الا انت
نواف هز راسه : يا حرام تكسرين الخاطر
... اختفت ابتسامتها : نواف ايش فيك علي ؟؟
نواف قرب منها وبهمس : ما اواطنك بعيشه الله تفهمين واذا شفتيني جاي من طريق غيري اتجاهك
... كانت تسمع كلامه ومنصدمه منه : ايش سويت لك انا ؟؟
نواف ناظرها : نور ابعدي من قدامي احسن لك ما يحتاج افضحك
نور >> اللي في مدرسه ساره صديقه شوق .. ناظرته بخوف واستغراب : وبأيش بتفضحني ؟؟
نواف : ما يحتاج خليك ما تعرفي احسن لك وناظرها ومشا
نور ضربت رجلها بالارض بعصبيه : هفففففففف ايش فيه هذا ما يحس انا احبه وهو يكرهني
اعرفكم على عايله نواف ( ابوه متوفي من وهو صغير وعشان كذا ما كمل دراسته وراح يشتغل
امه احب شي على قلبه ويخاف عليها من ايش شي ولو تطلب روحه اعطاها
ما عنده اخوان ولا خوات عايش في بيت جده ابو امه .. نور بنت خاله تحبه بس هو ما يعطيها وجه ويكره بنات خالته وخاله لان اسلوبهن خايس )
نزل الصاله شاف جدته وامه قاعدات راس باس راسهم وبابتسامه : مساء الفل
جدته : يا مساء السعاده يا سعادتي انت
نواف ابتسم بحب : عساني ما انحرم منك
ام نواف : امين الا وين رايح ؟؟
نواف : ابد بس بطلع اتتمشى ويا الشباب
ام نواف ابتسمت : طيب لا تتاخر
نواف ابتسم : من عيوني
الجده : وانت ماتبي تفرحني وتخليني اخطب لك
نواف يناظر حوالينه : انا
ام نواف ضحكت على حركته : هههههههههه ايه انت
الجده بحزن : ويدي اشوف احفادي قبل لا اموت
نواف باس ايدها : اسم الله عليك يومي قبل يومك
ام نواف : اسم الله عليك يمه
نواف ما حب هالجو الجزين : انا استأذن تاخرت
الجده : ايه تهرب من الموضوع
ام نواف : هههههههههه كله كذا
نواف : مع السلامه
ام نواف : الله يهداه مو راضي يفكر حتى بالزواج
الجده : انا بقنعه ما عليك

### في بيت ابو فيصل ###
ريم ميته من الضحك : هههههههههههههههههههههههه بس وربي تعبت
ملاك مو قادره تمسك نفسها: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ساره : والغبيه صدقت وخلتنا نروح
ريم تحاول تهدأ : حسبي الله عليكن
ساره : والله عجبتني الابله لمى طاحت وبعدين انفقعت جبهتها
ملاك تمسك بطنها من كثر ما تضحك وترد تضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه
فيصل توه راجع من الشغل اول ما دخل كان يسمع اصوات ضحك دخل الا يشوف ملاك تضحك هي وريم عصب : وين قاعدات بدسكو على اصوات هالضحك
البنات بسرعه التفين وشافين فيصل ملاك بسرعه لبست حجابها
فيصل بعصبيه : وين مفكرات نفسكن قاعدات اصواتكن للشارع
ريم ناظرته : فيصل ايش فيك ترى صوتنا مو مرتفع
فيصل : واضح والله
ساره تبي تغير الجو المكهرب : تعال بقول لك شيء
فيصل ناظرها نظره ودعت العافيه منها : انتي سكتي
ساره لفت راسها وتتمتم بكلام : وجع ايش فيه جاي يطلع حرت الشغل فينا
ملاك كانت ساكته وما تكلمت قامت ماتبي تسمع كلام اكثر
فيصل كان يتكلم وشاف ملاك قامت عصب من حركتها : يا ست ملاك انا للحين ما كلمت كلامي وهالحركه قلت ذوق وتربيه
ريم انصدمت من كلام فيصل قامت لعنده : ايش فيك انت ايش هالكلام ؟؟
ملاك ناظرته وبكل هدوء : لا تخاف خلاص انا بروح بيتنا وبترتاح مني ومن تربيتي يا اخ فيصل
ريم ناظرت ملاك : ملاك ايش فيك تراه تعبان من الشغل وما يعرف ايش يقول
فيصل ناظر ملاك : انا اعرف ايش اقول وهي فاهمه كلامي
ريم بعصبيه : فيصل احترم البنت على الاقل هي في بيتك وما يحتاج كلام ماله داعي
ملاك راحت الغرفه
ساره كانت تناظر من بعيد ومستغربه
ريم ناظرت فيصل : هالكلام اللي قلته بيوصل لابوي يا فيصل وبتشوف
فيصل ناظرها ورفع حاجبه : واجد زين .. ومشى وخلاها
ساره قامت لعند ريم : من صدقك بتقولي لابوي ؟؟
ريم ناظرتها : طبعا لا تبين تصير مشاكل
ساره : ايش هالسخافه
ريم : خليني اروح اشوف ملاك
ساره : جايه معك

*** في بيت ابو فهد ***
دانه : راكان طلعنا
راكان : مو فاضي
البندري بترجي : بليز من زمان عن طلعاتك الحلوه
راكان ناظرها : مب وقت الحين مشغول
البندري بعصبيه كله مشغول مشغول
راكان : اطلعي مع السواق
دانه : امي راحت السوق واخذته
راكان :وليه ما رحتوا معها ؟؟
البندري : وع بتروح عند اللحم والخضره ومالنا خلق هناك
فهد دخل بتعب وانسدح على الصوفا : دوين قومي حطي لي الاكل جوعان
دانه ناظرته : طيب
البندري نارظت راكان : ركون
راكان بملل : خير !!
البندري بضحكه : بس حبيت اجرب صوتي
راكان ناظرها ورفع حاجبه : لا والله
البندري : هههههههههههههههههههه
فهد : يا الله ليه انتي مزعجه كذا ؟؟
راكان :بالضبط
البندري ناظرتهم :انتوا ايش فيكم اصلا انا الغبيه يزعم بسولف معكم
فهد : ما يحتاج تسولفين قومي
البندري كانت تبي تتكلم الا دانه تتكلم : قوم كل
فهد :وين الاكل ؟؟
دانه : بالمطبخ
فهد باستغراب :وليه ما جبتيه هنا ؟؟
دانه :لا والله تبي توسخ المكان وبعدين انا انظف
فهد ناظرها وقام وضربها على راسها : وانتي متى بتصيري مره
دانه ناظرته : شوف هذا جزاي
البندري : ههههه لو انا بدالك بروح اكل الاكل
راكان ناظرها : فكرتك غبيه نفسك
البندري : كانك اليوم واجد قلت لي كلام وانا ساكته عنك
راكان : هههههههههه اصلا بعدين بتشتاقي لي
البندري :وليه اشتاق لك وانت قدامي 24 ساعه
راكان اشر لها بايده : لاني بسافر يامامه
دانه قعدت : وين بتسافر؟؟
راكان : بروح اكمل دراستي برا
البندري بعصبيه : وليه مو انا اللي اسافر
راكان : هههههه انثبري مكانك انتي
البندري : والله ظلم
دانه وراكان : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

^^^ في بيت ابو تركي ^^^
ريناد لفت البيت كله وما لقته شافت امها راحت لها : يمه تعرفين وين تركي ؟؟
ام تركي : في الملحق ليه ؟؟
ريناد بققت عيونها : دورته بكل مكان طلعت روحي اخر شي يكون قاعد هناك
ام تركي باستغراب : ليه تدوريه ؟؟
ريناد : شاحني معه وجوالي بيقفل
ام تركي : والله على بالي عندك سالفه
ريناد : هذي اكبر سالفه
ام تركي : الله يرزقك بالعقل
ريناد مشت : مو امين
ام تركي ضحكت على كلمتها : هههههههه الله يهداها
ريناد تتحلطم عليه : هذا انا بعلمه كيف يدخل ويسرق شاحني .. وصلت الملحق شافت الباب مقفول ابتسمت : هههه والله لا اخوفك .. مسكت مقبض الباب وعدت للثلاثه وفتحت الباب بقوه وبصراخ : على بالك ما راح القاك جيب شاحنـــ ما خلصت كلامها من هول الصدمه اللي شافتها
تركي كان منسدح ويلعب بالجوال وجنبه كن سالم قاعد ويسولف له واول
ريناد خلاص قلبها بيوقف مو عارفه ايش تسوي
سالم كان يناظرها ومبتسم (اخيرا شفتك يا ريناد اااااااااااااه وحشتيني يا ليت تحسين في قلبي اللي ينبض عشانك )
تركي منصدم من حركتها ناظرها وناظر سالم : ريناد اطلعي برا
ريناد ولا كانها تسمع شيء كان اذونها تقفلت ناظرت سالم كيف يناظرها ومبتسم وبسرعه رجعت لورا وقفلت الباب ومسكت راسها : ياربي انا ايش سويت اكيد تركي بيذبحني ناظرت نفسها وشهقت : هئئئئئئئئئئئئ شافني كذا ياربي ايش هالفشله .. كانت لابسه فانيله نص كم وشورت ومخليه شعرها مفتوح
ناظرت نفسها وتذكرت شكل سالم وهو يناظرها : اكيد بيقول هذي ما تستحي تدخل علينا كذا سكتت شوي ياترى هو حاس فيني وفي حبي له والا ولا كاني موجوده .. يوووه انا بايش افكر خلوني ادخل لا يجي تركي ويذبحني الحين
عند تركي وسالم
تركي كان متفشل
سالم ناظره : ايش فيك حصل خير تراها مثل اختي
تركي : المشكله انها غبيه
سالم : ايش هالكلام يا تركي ما يصير تقول عن اختك كذا
تركي : بالله عليك هذي مو حركه اغبياء
سالم لف وجهه (ااااااه يا حلو حركتها وحلو غبائها متى بس تحس فيني )
تركي استغرب : سزيلم وين رحت ؟؟
سالم ناظره : معك معك
تركي : ايه واضح
سالم : هههههههههههههه قوم نطلع
تركي بكسل : مافيني حيل والله
سالم : وانت كله كسلان
تركي : ياخي ملل


## في بيت ابو شوق ###
شوق : نور وينك ما رديتي علي ؟
نور بتافف : هففف سكتي عني والله عل قلبي هالولد
شوق ومو مهتمه : ايش صار على خطتك ؟؟
نور : هذا وقته اقول لك عل قلبي وانتي تقولي خطه
شوق : ما عليك انا اضبطه لك واخليه يحبك بس انتي اول شيء طلعيني من هالورطه اللي انا فيها
نور .......

خلص البارت 11
توقعاتكم :
1- شنو خطه شوق ونور ؟؟
... مين اكثر شخصيه عجبتكم بالروايه ؟؟
حبايبي غيرت موعد البارتات ان شاء الله كل سبت راح انزل
دمتوا بود
بليييييييييييييييز ابي تفاعل





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-15, 11:04 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 12

## في بيت ابو شوق ###
شوق : نور وينك ما رديتي علي ؟
نور بتافف : هففف سكتي عني والله عل قلبي هالولد
شوق ومو مهتمه : ايش صار على خطتك ؟؟
نور : هذا وقته اقول لك عل قلبي وانتي تقولي خطه
شوق : ما عليك انا اضبطه لك واخليه يحبك بس انتي اول شيء طلعيني من هالورطه اللي انا فيها
نور ارتاحت من كلام شوق : طيب ايش رايك تقولين راكان انها بنت شاذه شوق تفكر : ما اعتقد يتركها على هالسبب
نور ضربت جبهتها : ايش فيك غبيه تتوقعين لو يعرف انها شاذه بياخذها طبعا نو
شوق بتردد : تهقين كذا ؟؟
نور بتاكيد : ايه صدقيني خلينا نجرب ونشوف
شوق : طيب كيف اقول له طبعا ما راح يصدقني
نور : لا تكلميه من جوالك اشتري لك خط ثاني وارسلي له مسجات
شوق : وليه مو اتصال
نور : غبيه انتي اكيد بيعرف صوتك
شوق ابتسمت : طيب اتفقنا

^^ في بيت ابو جود ^^
كانت قاعده في بلكونه غرفتها وتتكلم بالجوال : هههههههه بس اسكت ... تركي ترى بقفل .... صدقني ما امزح ... هههه ايه خلك كذا .. كانت بتتكلم ما حست الا بايد على عيونها هنا حست بانواع الرعب والخوف بسرعه قفلت الجوال وحطت ايدها على الايد اللي مقفل عيونها وشالتها وناظرت : وجع خوفتيني
... بضحكه : هههههههه اكيد كنتي تكلميه والا ما خفتي كذا
جود ابتسمت : ايه
.... ببتسامه : ما مليتي منه ؟؟!
جود ناظرتها وهي رافعه حاجبها : لعبه هو امل منه
... : مردكم بتتركون بعض
جود بعصبيه : رنو وجع لا تقولين كذا
رنا بسخريه :هه هه كل واحد يكذب على الثاني
جود خلاص عصبت منها : مصختيها ترى لو كل واحد يكذب على الثاني كان ما صار لنا 3 سنين مع بعض
رنا لفت راسها : ههههههه كلهم كذا
جود رفعت حاجبها : على بالك بنات مدرستك
اعرفكم جود وحيده امها وابوها دلوعتهم كل شيء تبيه تاخذه عمرها 20 سنه طويله ضعيفه .حنطيه . عيونها رماديه على بنيه كبار . شعرها طويل
رنا.(راشد ) شعرها بوي لحد رغبتها عيونها عسليه ملامح وجها هاديه وجذابه بس خافيتهم وراء الاسترجال غامضه ومزاجها متقلب تصير بنت خال جود ابوها محد يعرف وينه قالو لها انه مات وامها بريطانيه ماتت قبل عشر سنين.ساكنه مع مرت ابوها الاولى ام مشعل .مشعل عمره 24 سنه يشتغل ملامحه حاده يكره رنا وما يحب يتواجد معها في مكان واحد)
جود : رنو بسالك
رنا رفعت حاجبها : قلنا راشد
جود ضحكت : هههه استريحي راشد بالمدرسه مو عندي
رنا : زين ايش تبين ؟؟
جود : وين خالتك ؟؟
رنا لوت فمها : خلخلوا عظامها
جود فقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
رنا : والله من متى سحيله ام الخلاجين صارت خالتي
جود بس تناظرها وتضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههه
رنا ناظرت الجدار واطلقت تنهيده طويله : اااااااااااااااااااااااه
جود سكتت وناظرتها باستغراب : رنو حبيبي ايش فيك؟؟
رنا بحزن : ابا اشوف امي وابوي اشتقت لهم
جود حزنت عليها : يا قلبي انتي ادعي لهم ما لهم الا الدعاء
رنا نزلت دمعه على خدها : ابا اشوفهم
جود مسحت دموعها وحضنتها: انا هنا امك وابوك واختك وصديقتك واللي تبينه
رنا حضنتها بقوه وقعدت تصيح

^^^ في بيت ابو فهد ^^^
البندري بملل: دانه
دانه تلعب بالجوال : خير
البندري : دانه
دانه : شنو ؟؟
البندري : داااااااانه
دانه بطفش : وجع سكتي صرعتي راسي
البندري : ههههههههههههههههههههههههه
دانه طالعت البندري بطرف عينها وردت تلعب بالجوال
البندري ناظرتها مندمجه قامت تمشي شوي شوي لعندها وسحبت منها الجوال وشردت
دانه انصدمت من حركتها بسرعه قامت ركض وراها : بنو وجع جيبي جوالي
البندري كانت تركض باتجاه المجلس ودخلت وقفلت الباب بسرعه : هههههه ما راح تقدر تدخل الحين
دانه شافتها قفلت الباب وقفت بتعب : هفففففف هذي نهايتها اليوم على ايدي
عند البندري كانت متسنده على الباب وتطالع الجوال بابتسامه : ههههه الحين بشوف ايش فيه هذا النحس حقتها
شخص كان يراقبها بذهول من اول ما دخلت
البندري مشت تبي تقعد الا تصدم فيه : وجع من جاب الكرســ ناظرت قدامها وانصدمت : انت كيف دخلت هنا ؟؟
.... يناظرها : انتي اللي دخلتي مب انا
البندري كانت تطالع المكان (يمه الحين كيف اطلع مستحيل اطلع من الباب دوين منتظرتني برا ولو يدخل راكان وربي بيطقني يا ويل حالي . ناظرت قدامه ورجعت راسها لورا .ايش فيه هذا يناظرني كذا ) كانت تبي تتكلم الا تسمع صوت برا
دانه كانت بتدخل الا يوقفها راكان : وين رايحه
دانه رفعت حاجبها : المريخ وين بعد المجلس
راكان ناظرها : تركي داخل
دانه بققت عيونها وتفكيرها كله راح لعند البندري ( ياربي هذي المجنونه داخل ولو يشوفها راكان عزت الله راحت فيها البنت لازم اطول بالكلام عشان يمديها تتصرف ) : اااا راكان
راكان كان بيفتح الباب : خير !!؟
دانه كانت تدور على سالفه : ايه امس انا قلت لك عن الجامعه بس انت ما رديت علي
راكان ناظرها : وقته الحين بعدين اقول لك
دانه بسرعه : لا لا بعدين انا مشغوله ابيك تقول لي الحين
راكان ناظرها : الرجال داخل
دانه : الا تركي ويعرف بيتنا عدل يعني عادي
البندري كانت تسمع صوت راكان ومنخبصه موب عارفه ايش تسوي ناظرت الحمام (عزكم الله) : لا وين اروح هناك يمكن يدخل
تركي خاف تصير مشاكل : اطلعي من الدريشه
البندري ناظرته ومو مهتمه بشكلها ولا انه شافها بهالوضعيه كانت لابسه بجامه وشعرها رافعته بطريقه مهمله لفوق كل همها الحين كيف تطلع : والله انك جبتها كفك يلد
تركي بقق عيونه وكانت فيه الضحكه : اطلعي مو وقتك
البندري ناظرته : ايه صح ياربي ايش هالوهقه انت ايش جابك بيتنا اليوم ما لقيت الا اليوم
تركي مبتسم على طريقه كلامها : خلصيني لا يدخل
بنو فتحت الدريشه بس ما قدرت توصل لانها مرتفعه شوي راحت تبي تسحب الكرسي بس كان ثقيل ناظرت شافت الطاوله كانت تبي تروح تاخذها الا تشوف قبضه الباب تنخفض ما عرفت ايش تسوي كانت تحاول ترتفع بس ما تقدر ..

*** في بيت ابو بندر***
بندر كان بيطلع شاف امه قاعده بالحديقه راح لها : هاي
سعود طالعه باستغراب : شنو هاي وين قاعدين
بندر :مالك دخل
ام بندر : بس خلاص عورتوا راسي
امل كانت ساكته وما تكلمت
بندر قعد : يمه
ام بندر : هلا
بندر : ابيك تخطبين لي
ام بندر استانست انه يبي يتزوج وبيعقل : افا عليك واذا تبي اروح الحين ادور لك
امل طالعت سعود باستغراب
بندر : لا في بالي وحده
امل ناظرته ورفعت حاجبها (ويع بيجيب لنا من خرفانه هذا الناقص يجيب لنا علل ): ومن هذي ؟؟
سعود : ليكون من جيشك
بندر طنشهم وناظر امه : يمه ردي خطبي لي ملاك
سعود وامل انصدموا من كلامه
ام بندر ناظرته : البنت رفضتك واهلها بعد رفضوك
بندر عصب : مو على كيفهم ملاك لي وانا لها
امل : واو يا واثق انت البنت ما تبيك
بندر ناظرها نظره حاده : مالك دخل انتي
سعود : امل سكتي
ام بندر : البنت مو خاطبتها لك تبي غيرها مستعده اخطبها لك الحين
بندر عصب وقام : انا مو متزوج الا ملاك رضيتوا والا ما رضيتوا ..راح وهو معصب
ام بندر هزت راسها بياس / الله يهداك
امل : شنو هذا ما يفهم البنت ما تبيه
سعود : يمه لا تتعبين نفسك معه مرده بيفهم

^^^ في بيت ابو فهد ^^^
تركي ناظر الباب بعدين ناظرها سمع صوت دانه تحاول تاخر راكان شوي بسرعه راح لعند البندري ورفعها : يلا اقفزي بسرعه
البندري انصدمت من حركته وحست جسمها مشلول من حركته
تركي كان يناظرها وهي متفاجأه : اقفزي
البندري نزلت دموعها لا اراديا
راكان كان يفتح الباب بس كان مقفول قعد يطق الباب: ايش فيه ذا مقفل
تركي ناظر الباب وارتاح انه مقفول ناظر البندري شافها تبكي وهو ابد ما يحب يشوف دموع اي بنت بحركه لا اراديه مد يده ومسح دموعها : لا تخافين ما راح اقول له انك دخلتي
البندري تحس قلبها بيوقف من حركته قفزت ولا هي حاسه بنفسها قامت من على الارض وهي تركض
تركي قفل الدريشه بعدين راح فتح الباب
راكان : ليه قافل الباب ؟؟
تركي ابتسم : لاني كنت بالحمام (عزكم الله )
راكان رفع حاجبه : لا والله وتقفل باب المجلس
تركي يعرف ان باب الحمام خراب سمع عمه وهو يقول لراكان ينتظر عشان العمال بيجو يصلحوه : مو بالاول يتصلح الباب عشان ما اقفل
راكان توه تذكر : ايه صح نسيت
تركي : هههههههه قلت لك انه صادك زهايمر
راكان : امش بلا هذره زايده
عند البندري
دخلت البيت ورمت جوال دانه : خوذي جوالك لا بارك الله فيك انتي وجوالك
دانه قامت لعندها : تعالي ايش صار داخل
البندري ناظرتها : ولا شيء يعني ايش بيصير
دانه رفعت حاجبها : تستهبلين انتي تركي كان داخل
البندري : اعرف قعدنا نشرب شاهي وطقيناها سوالف مع بعض غبيه انتي دخلت وطلعت على طول من الدريشه
دانه : يعني ما كنتي داخل لما انا وراكان كنا نسولف
البندري تمثل انها منصدمه : ليه راكان كان برا ؟؟
دانه ارتاحت : حسبي الهل على ابليسك تعبت وانا اطلع له سوالف بس عشان تسمعين وتحاولين تطلعين
البندري ناظرتها وابتسمت وردت تتذكر ايش صار لها

%%% في بيت ابو فيصل %% س 9 بالليل
ريم دخلت الغرفه شافت ملاك قاعده ترتب ملابسها بالشنطه استغربت وراحت قعدت على السرير : ايش تسوين ؟؟
ملاك : مثل ما انتي شايفه ارتب ملابسي
ريم : اعرف بس ليه ؟؟
ملاك وهي ترتب الملابس : امي وابوي بكرا بيرجعون وانا صار لازم ارجع انا واجد ثقلت عليكم
ريم سحبت منها الملابس بعصبيه : ايش هالكلام البايخ اللي اسمع ترى والله ان سمعته منك مره ثانيه بزعل وما راح اكلمك
ملاك اخذت الفانيله وردت ترتبها : بس هذا اللي انا اشوفه وواضح على فيصل من اول ما دخلت البيت
ريم مسكت ملاك من كتفها : مهما جرحك بكلامه او حاول يهينك اعتبريه يوجه لي الكلام لا تفكرين اني مو حاسه فيك او ما اعرف ايش قاعد يصير لك لا حبيبتي انا شفتكم اكثر من مره وانتوا بينكم مشاكل واكيد انتوا تعرفون السبب ومهما كنتي تحاولين تخفين الاثار ترى كنت اشوف بس اسكت
ملاك انصدمت : اي اثار واي مشاكل ما بينا مشاكل
ريم ناظرتها : رجلك ووجهك على بالك ما اعرف لا اعرف بس كنت ساكته
ملاك ما توقعت ان ريم تعرف كل شي لفت راسها ما تبي تشوف ريم لانها بتبكي
ريم حضنتها : لا تقولين محد كان يحس فيك انا كل كلمه كان يقولها لك كانه قالها لي واحنا كلنا هنا نحبك
ملاك حضنتها بقوه :الله لا يحرمني منك
ريم حبت تغير جو الحزن :انا جيت اقول لك ان علي يبي يسهر معنا امشي هو منتظرنا تحت
ملاك ابتسمت : طيب اسبقيني انا بلحقك
ريم : لا حبيبتي تبين تسحبين علينا
ملاك ابتسمت : هههه امشي اقول
نزلين تحت اول ما وصلين شافين مره ورجال
ملاك باستغراب :من هذول ؟؟
ريم : ههههه بيت عمي ابو بدر
ملاك : اها اوكي راحت تبي تسلم عليهم انصدمت من اللي شافته ما صدقت عيونها
ريم وساره كانين يطالعينها ومبتسمات
ام ملاك : ما تبين تسلمين علي
ملاك حضنت امها وبصياح : وحشتيني
ام ملاك تبادلها الشعور : وانتي اكثر
ابو ملاك فتح لها ايده : حضن ابوك محتاجك
ملاك بسرعه حضنته : وبنتك محتاجتك اكثر لا تتركوني مره ثانيه
الكل كان متاثر من شكلهم وريم وساره فيهم الصيحه
بعد السؤال عن الحال والاحوال قعدوا يسولفون وبعدين ملاك راحت لبست واخذت اغراضها وودعت البنات وعمها
وهم عند السياره شافوا فيصل توه راجع
فيصل استغرب ايش صاير برا البيت وقف السياره ونزل شاف عمه راح سلم عليه وسلم على مرت عمه : الحمدلله على السلامه
ابو ملاك : الله يسلمك
فيصل : تو ما نورت الرياض
ابو ملاك : منوره فيك
فيصل : حياك ادخل
ابو فيصل : هههه الرجال ماشي بيته وانت تقول له ادخل
فيصل ببتسامه: افا ولا تقول لي كان سويت لك استقبال
ابو ملاك حضن فيصل : يكفي كلامك هذا صار احلى استقبال
فيصل ابتسم وناظر السياره شاف ملاك قاعده وتطالعهم اختفت ابتسامته
ملاك شافته يطالع لفت راسها
ابو ملاك : يلا احنا نستاذن
فيصل وابو فيصل : الله معكم
ابو ملاك تحرك وراح البيت

*** اليوم الثاني في بيت ابو مشعل ***
رنا توها رجعت من المدرسه ومالها خلق احد : طلعي غداي فوق
الشغاله : هادر > حاظر
رنا توها بتطلع الدرج الا تسمع مرت ابوها : وليه ما تنزلين تتغدين هنا او على راسك ريشه يابنت الكافره
رنا طنشت ومشت
ام مشعل بعصبيه : هيه انا اكلمك ردي علي امك علمتك تتصرفين كذا
رنا خلاص وصلت معها راحت لعندها وناظرتها بتحدي : تبين تعرفين امي ايش علمتني
ام مشعل مسكتها من ايدها : لا ترفعين حسك
رنا ناظرتها بقرف ودزتها بقوه وركضت غرفتها
ام مشعل طاحت على الارض : اااااه يا بنت اليهوديه انا اعلمك كيف تسوين هالحركه ان ما اخذت حقي منك
دخل مشعل وامه بالارض استغرب ركض لعندها وحاول يساعدها تقوم : يمه ايش فيك ؟؟
ام مشعل ابتسمت بخبث : بنت هالكافره طيحتني وشردت
مشعل عصب منها : شنو هذي كيف تتجرأ انا اعلمها .. بسرعه طلع لرنا قعد يطق الباب بقوه
مشعل بعصبيه : افتحي الباب يا قليله الادب ان ما ربيتك من جديد ما اكون انا مشعل افتحي
رنا كانت قاعد بالزاويه ولامه ارجولها لبعض وماسكه السلسله الي اهدتها لها امها اللي تحس بالامان من تلبسها وتدعي لربها : يارب ابعد هذا عني
مشعل كان يطق الباب شاف ما فيه فايده : يعني وين بتروحين مني مردك بتطلعين قاعد لك انا

$$$ في بيت ابو تركي $$$
ريناد : يمه
ام تركي : هلا
ريناد باستغراب : وين ابوي هالايام ما اشوفه ؟؟
ام تركي : عنده دوره شغل
ريناد : اها اوكي ومتى بيرد ؟؟
ام تركي : بكره
ريناد : واجد زين
ام تركي : ايش عندك تسالي ؟؟
ريناد ابتسمت : ابد اشتقت له
تركي قعد : حق من اشتقتي ؟؟
ريناد : حق ابوي
تركي : اها
ام تركي : تركي يمه
تركي ناظر امه : امري
ام تركي : ما يامر عليك ظالم بس ابيك تسحب لي فلوس من البنك
تركي ابتسم: ان شاء الله بس اطلع بسحب لك
ريناد قامت : انا بروح ادرس شوي
تركي مستغرب: من وين طلعت الشطاره
ريناد : من راسك
ام تركي : بس عاد لا تبتدون الحين هواش
تركي قام : انا بطلع الشباب منتظريني
ام تركي : الله وياك لا تنسى
تركي : ان شاء الله

$$$ في بيت ابو بدر $$$
سالم طق الباب ما سمع رد استغرب ودخل شاف بدر يناظر الدريشه ولا كانه موجود زاد استغرابه راح لعنده : بدر بدر
بدر كان فكره شارد بدموعها بوجها الحزين وبابتسامتها الساحره
سالم كان يناظره وهو مستغرب وبصراخ : بدرررررررررر وجع
بدر ناظره : خير خير ايش عندك ؟؟
سالم طالعه بشك : اكيد عندك مصيبه جديده
بدر ابتسم وبداخله (انا الحين في احلى واجمل مصيبه )
سالم منصدم منه : بدر رد علي ياخي ايش فيك تراك طفشتني
بدر ناظره وببرود: انت الحين ايش تبي مني ؟؟
سالم تربع على السرير : ابي اعرف ايش سالفتك كل ما اكلمك تروح لعالم ثاني
بدر يبي يصرفه : افكر في مغامره ابي اهج من هنا ارتحت الحين
سالم قام واخذ المخده ورماها عليه : والله على بالي عندك سالفه
بدر : ههههه انقلع
سالم طلع من الغرفه وهو يسب بدر وسوالفه الخايسه
بدر رد يفكر فيها : اااااااااااه هالبنت دخلت قلبي بدون سابق انذار معقوله حبيتها بهالسرعه والا ليكون شفقان عليها لا لا ليه شفقان .. مسك راسه بتعب . تعبت خلاص مابي افكر بهالموضوع .. قام وطلع من الغرفه يبي يشغل نفسه باي شي الا التفكير

$$$ في بيت ابو ملاك $$$
ابو ملاك طلع من البيت من وقت وملاك وامها كانين قاعدات بالصاله ويسولفين
ملاك طالعت امها : يمه
ام ملاك وهي تطالع التي في : هلا
ملاك : يصير اسالك سؤال ؟؟
ام ملاك ناظرتها : اسألي
ملاك بستغراب : ليه انا ما عندي اخوان ؟؟
ام ملاك ارتبكت من سؤال ملاك ما عرفت شنو ترد عليها ناظرتها بابتسامه تحاول تخفي ارتباكها : وليه هالسؤال ؟؟
ملاك هزت كتفها : مجرد فضول
ام ملاك ناظرت التي في : الله ما كتب لك اخوان
ملاك سكتت ما حبت تجرح امها اكثر : الله كريم
ام ملاك حضنت ملاك : بس ربي عوضني فيك وانتي كل دنيتي
ملاك ابتسمت : الله لا يحرمني منك
ام ملاك ابتسمت : ولا منك
سكتين شوي الا جوال ام ملاك يرن : ملاك جيبي جوالي
ملاك قامت : ان شاء الله
راحت جابته من على الطاوله ناظرت الرقم واستغربت انه رقم خارجي : من بيكون ؟؟
ام ملاك : من اللي يدق ؟؟
ملاك عطت امها الجوال : ماعرف مو مسجل الرقم
ام ملاك ناظرت الجوال تغيرت ملامح وجها للخوف
ملاك ما كانت منتبهه لها كانت تلعب بالجوال
ام ملاك قامت ترد ( مترجم ) : مرحبا
... : مرحبا كيف حالك ؟؟
ام ملاك بخوف : الحمدلله لماذا اتصلت ؟؟
... : لماذا زوجك لا يجيب على الهاتف
ام ملاك : انه مشغول هذه الايام
... بعدم تصديق : كنت اعلم انه لن يجيب لهذا اتصلت بك
ام ملاك بعصبيه : وماذا تريد منا ؟؟
... ضحك :ههههه اريد مالاً
ام ملاك باستغراب : لكني ارسلت لك قبل شهرين
... : لقد نفذ
ام ملاك : انا لن اعطيك
... بعصبيه : ان لم يصلني المال خلال اسبوع سوف ينتهي امرك .. وقفل الخط
ام ملاك بخوف ( ياربي ايش اسوي الحين اكيد بيفضحنا هذا) ردت عند ملاك وكانت تناظر ملاك وتفكر بالمصيبه اللي نزلت عليها وما تعرف ايش تسوي
.
.
.
.
يتبع .....





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-15, 11:05 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع
.
.
.

$$$ في بيت ابو فيصل $$
ساره بملل : هفففف البيت موب حلو بدون ملاك
ريم بحزن : ايه والله تعودت عليها
علي كان نايم بالصاله : وجع مو وقت حزنكن الحين خليني انام
ساره ناظرته : انت يا وجه القنفذ روح نام بغرفتك
علي قام : من وجه القنفذ ؟؟
ساره : انت بعد من
ريم : يوووووووووه سكتوا صرعتوا راسي
ام فيصل قعدت : ايش هالازعاج
علي وساره بنفس الوقت : شوفيها /شوفيه
ام فيصل : سكتوا خلاص مابي اسمع شي
ريم : ههههههههه يا حرام ماتبي تسمعكم
فيصل دخل وانسدح على الصوفا: اااااااه تعبت
ام فيصل : تبي تاكل ؟
فيصل : لا متغدي بالشغل
ام فيصل : بالعافيه قوم ارتاح
فيصل : لا مرتاح كذا
ساره تبي تقهره : فصول ما لاحظت شيء غريب اليوم ؟؟
فيصل ناظرها : لا مثل شنو ؟؟
ساره تبي تشوف ردت فعله : كان البيت ناقصته ملووك
فيصل ناظرها ورفع حاجبه ورجع لف راسه : لا مرتاح انا كذا ما عندك سالفه على بالي عندك شيء
ساره استغربت على بالها انه ما بعد عداوه حب بس تحطمت شكوكها
فيصل حط ايده على عيونه
ساره تهمس لريم : تتوقعين ما يحب ملاك ؟
ريم ناظرتها : ايش هالافكار الغبيه
ساره : هذا اللي اشوفه بالافلام
ريم ضربتها على راسها بخفه : مجنونه افلام على بالك هذي هي الحياه صدق غبيه
ساره : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
علي استغرب : ايش فيك تضحكين ؟
ساره : ههههههههههههه مو شغلك

$$$اليوم الثاني في بيت نواف $$$
البنات كانين مجتمعات وكل وحده ما تبلع الثانيه
سهى تكره نور كره مو طبيعي : سعاد شوفيها كيف تتدلع قاهرتني
سعاد ناظرتها : سكتي صرعتي راسي وانا ايش دخلني فيها
سهى ناظرتها بقهر : الحين انا اقول لك وانتي تقولين ايش دخلك صدق سخيفه
سعاد طنشتها : زين زين
نور كانت تتدلع دلع سامج : خالتو بس خلاص
ام نواف ضحكت عليها : هههههههههه
الجده بقرف : عدلي لسانك يا بنت
البنات ضحكين : ههههههههههههههههههههه
نور تفشلت
دعاء ناظرت نور : مالك دخل منهم محترين منك
نور : هفففف ودي اقوم انتفهن شوفيهن كيف مستانسات
الجده : وش عندكن كل وحده تهمس للثانيه
سعاد ابتسمت : ابد يا جده
الجده : الا وين امك انتي وهي ؟؟
سهى : امي راحت لاهلها وانا قلت اجي عندكم
نور بقرف : لو ما جيتي احسن ورحتي معها ابرك لك
ام نور : نور عيب
نور تاففت : طيب
نواف ما كان يعرف ان بنات خالاته عندهم استغرب اول ما شافهن وهن ما حركين ساكن ومحد لبست طرحتها : السلام عليكم
الجده ناظرت البنات وطقتهن بالعصا : البسين حجابكن يا بنات
نواف كان يضحك بداخله : انا استأذن
ام نواف : وين رايح ؟؟
نواف : بخليكم براحتكم
نور كانت تطالعه بحب
سهى تهمس لسعاد : شوفيها كيف عيونها بتطلع
سعاد ضحكت : ههههههه بالضبط
دعاء متعوده على نواف ومطيحين الميانه مع بعض : نوافوه بالله عليك اقعد معنا وحشتني
نواف يعجبه استهبالها : والله ودي بس الجو ما يساعد
ام نواف عرفت ايش يقصد : هههههههههه
الجده ضربت دعاء بالعصا : استحي يا بنت وشهو يقعد معك
نواف : هههههههههه عادي تمون الاخت دعاء
نور منقهره من اسلوبه مع دعاء ناظرتها بقهر
نواف : استاذن انا
طلع نواف ونور كانت منقهره منه ومن دعاء
دعاء استغربت : ايش فيك؟؟ ... (( دعاء عمرها 18 سنه اخر سنه بالمدرسه .. نفس مدرسه نور .. طويله وضعيفه .. حلوه سمارة بشرتها ... انسانه مالها بالف والدوران وصريعه ما تحب تجامل .. واللي بقلبها على لسانها ....باقي البنات مو مهمين بالروايه ))
نور : مافيني شي ولفت راسها

### في بيت ابو فهد ###
البندري متحمسه بالسالفه : راكان تصدق انها قالت لها كذا
راكان ما كان معها وكان يناظر الجوال بصدمه
دانه مستغربه : راكانوه ايش فيك ؟؟
راكان كان يقرأ الكلام وهو مصدوم (( اسمعني وركز معي عدل انا حبيت اقول لك كلام وبيهمك وهذا عشان مصلحتك انت ولا تسالني من اكون لاني ما راح اقول لك ... المهم ساره اللي هي بتصير زوجتك نوضح لك اكثر بنت عمك ما تعرف انت ايش هي تسوي من وراك تراها تلعب عليك وعلى غيرك البنت شاذه وتكلم خمسين واحد غيرك وانت يا غافلين لكم الله مسكين كذا تجازيك انا حبيت انصحك وانت للحين توك بالبر وانت وقرارك ....)) انصدم من اللي كان يقراه (ايش يخربطون هذول ومن ساره اللي هي زوجتي واي تلعب علي )) ارسل رساله : المعذره يا اللي راسل الرساله شكلك تخربطت بالرقم
انتظر دقيقه الا توصله رساله ثانيه (( انت راكان الـ... وانا مو غلطان وهذا الكلام اكيد لك))
راكان مو مصدق اللي يشوفه كان يناظر الجوال بصدمه اتصل على الرقم شافه مقفل ضرب على رجله بقهر
البندري ودانه استغربين : راكان ايش فيك ؟؟
راكان قام بعصبيه :ولا شيء ..وطلع
دانه : انا اول مره اشوفه كذا معصب
البندري : كان يا حلوه وهو يسولف معنا اكيد وصله شيء بالجوال وانعفس مزاجه
دانه : ايه شكله تهاوش مع اخوياه

### في بيت ابو شوق ##
كانت تضحك بهستيريا : ههههههههههههههههههههههههه هههههه والله ما اخليك تتهنين فيه وان ما خربت بينكم ما اكون شوق الـ... يعني شي احبه واتركه لغيري مستحيل لو تنطبق السماء على الارض يا ساره ما خليتك تكملين معه ..
كانت تتصل على نور بس ما ترد عليها عصبت منها ونزلت تحت شافت البيت هدوء : الى متى وهذول مسافرين وحاطيني هنا مع الخدم هذي حاله بالله
نسرين رئيسه الشغالات شافتها وراحت لها : شوق تبين شيء ؟؟
شوق قعدت : لا وين امي ووين ابوي ؟؟
نسرين : امك الصبح سافرت عندها مؤتمر وابوك للحين ما رجع من البحرين
شوق لوت فمها : وااااو برافو والله هذول الاهل الصح
نسرين ناظرت شوق بحزن : تبين تطلعين تروحين اي مكان انا بجي معك
شوق بحزن : لا اصلا عندي واجبات بروح ادرس
قامت وناظرت البيت ( على كبر هالبيت الا انه قل فيك الاهتمام وعلى كثر فلوسي انا مو قادره استانس زي الباقي )طلعت غرفتها
نسرين كانت تناظرها بحزن : الله يهديهم تاركينك هنا لحالك

### في بيت ابو ملاك ###
ام ملاك كانت منتظره متى يطلع ابو ملاك من الحمام (عزكم الله ) وهي متوتره
بعد خمس دقايق طلع ناظرها واستغرب ايش فيها رايحه راجعه : شبلاك كذا ؟؟
ام ملاك مسكته من ايده : تعال اقعد بقول لك شيء
ابو ملاك استغرب : ايش صاير ؟؟؟
ام ملاك موب عارفه كيف تفتح الموضوع معه : امس اتصل علي ماكس ويبي فلوس
ابو ملاك انصدم : وليه تردين عليه ؟؟
ام ملاك : ما عرفت ايش اسوي وملاك كانت قاعده جنبي
ابو ملاك ناظرها : وهذا ما يبي يتركنا بحالنا
ام ملاك : انا خايفه يفضحنا يا بو ملاك
ابو ملاك سكت وهو يفكر : لا لا تخافين من هالناحيه بسكته بكم فلس
ام ملاك : بس كذا بيقعد يستفزنا وما راح يتركنا بحالنا
ابو ملاك كان بيتكلم الا يسمعوا طقت باب
ملاك من وراء الباب : يبه عمي ابو بدر تحت
ابو ملاك : طيب الحين بنزل
ملاك نزلت تحت عشان تقعد مع عمها : نور البيت والله
ابو بدر : منور فيك يا قمر
ملاك ابتسمت : كيف عمتي ؟؟
ابو بدر : بخير تسال عنك
ملاك كانت بتتكلم الا يدخل بدر استغربت انه موجود ناظرته وابتسمت
بدر اول ما شافها شاف ابتسامتها ظل واقف وما تحرك
ملاك استغربت ايش فيه واقف : تفضل الحين بينزل ابوي
بدر كان بعالم ثاني قعد وتم يطالع فيها ولمى تطالعه يناظر مكان ثاني
ابو ملاك نزل وسلم عليهم وقعدوا يسولفون وبعدين راحوا

### اليوم الثاني في بيت ابو فهد ###محد داوم اليوم
ام فهد : دانه بسرعه بنتاخر
دانه : طيب بس بنو للحين ما قامت
ابو فهد بقق عيونه : للحين نايمه روحي قوميها
دانه : طيب طيب
فهد : انا عني بسبقكم بروح انا والشباب
ابو فهد : طيب بجي معك وناخذ معنا الاغراض
فهد : راكان
راكان كله ساكت ويفكر بالرسايل اللي تجيه : هاه
فهد مستغرب منه : احنا بنسبق وانت جيب امي والبنات معك
راكان بدون اي نقاش : طيب
... عند البندري ...
كانت في سابع نومه ومو حاسه باللي حولها
دانه دخلت والغرفه كانت ظلام والمكان بارد فتحت الليت وناظرت بنو شافتها نايمه ولا على بالها راحت تقومها : بنو وجع قومي تاخرنا
البندري بنوم : وشو ليه تاخرتي ؟؟
دانه : شنو نسيتي انه بنروح المزرعه اليوم
البندري بس سمعت المزرعه بسرعه قامت : اصلا انا جاهزه
دانه فقعت ضحك عليها : ههههههههههههههههههههههههه ههه
البندري قامت ودخلت الحمام (عزكم الله ) ودانه اخذت اغراض البندري ونزلت وهي تضحك
ام فهد : وين البندري ؟؟
دانه : الحين بتنزل

$$$ في المزرعه $$$
الشباب والرجال ريحوا شوي والحريم يشرفين على الخدم والبنات قاعدات يسولفين
ريم ضربت على جبهتها : يووووووووه نسيت
الكل ناظرها وباصوات متفرعه : شنو ؟ شفيك ؟ خير ؟
ريم ناظرتهم : تاريخ 21 قرب
دانه : زين ايش نسوي له هالتاريخ بعد
ريم رفعت حاجبها : يا غبيه نسيتي انه يوم الام
ملاك ابتسمت : حسستيني فيكن زهايمر
ريناد بتذمر : يوووووه ايش هالبلشه راح عن بالي
البندري : حتى انا
ساره تحاول تبرر عشان مالها خلق شيء : غبيات ترى الام مالها يوم محدد عشان تظهرين حبكن لها
دانه لوت فمها : انتي تسكتين يا فيلسوفه زمانك
ساره رفعت حاجبها : انا الغلطان اعطيكن حكم
البندري حضنتها : ههههههههه فديت الحكيمه
ريم طنشتهن : مو وقت رومنسيتكن الماصخه ايش رايكن نسوي لهن مفاجأه واحنا هنا والمكان واسع
ملاك : والله فكره
ريناد ضربت ريم على ظهرها : شوف العبقريه فديت اختي انا
دانه تفكر : طيب كيف بنجهز ما فيه وقت ؟؟!
ساره بصراخ : هييييييييييييه انا عندي فكره
ريناد صكت اذونها : سوير وجع قصري حسك
ساره : هههههههه خفي يا الرقيقه
ملاك ناظرتها : بس سكتوا وانتي شنو فكرتك العظيمه؟؟
ريم هزت راسها بيأس: تصدقوها ذي ما وراها الا المصايب
البندري : خلوا قلبي تتكلم صرعتونا
ساره ارسلت لها بوسه : فديتو .. ايه سمعين خلونا نتفق مع الشباب والعجايز عشان نقدر ننفذ الخطه
الكل فقع ضحك على كلامها : هههههههههههههههههههه
دانه : هههههه طيب وشنو الخطه ؟؟
ساره بهدوء : اول شي ملاك ودانه يروحون يشترون الاكل والخرابيط اللازمه للحفل وريم وريناد يروحون يشترون هدايا لكل واحده فينا وانا وبنو ومعنا كم واحد من الشباب عشان الاشياء الثقيله ونرتب المكان اللي بنسوي فيه المفاجأه وننظفه والشباب بيروحون يحجزون لنا كيكه وكم واحد منهم يطلعون الحريم عشان نجهز براحتنا وما يرجعون الا وكل شيء جاهز وكذا بتتم المفاجأه
ريم انصدمت من تفكير ساره وضربتها بقوه على راسها : كفوووووووووو والله
ساره تالمت : وجع عورتيني
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه
بنو : ليكون الحفل بيكون هادئ وكذا ؟؟!
ريم ناظرت ريناد ورفعت حاجبها : طبعا لا الاخت بتغني لنا
ريناد بققت عيونها : نععععععععععععععععععععم مستحيل يا مامه
ملاك : ايه صح انتي صوتك مره حلو
دانه : ايه ايه عجبتني الفكره
ريناد تكتفت وبعناد : مستحيل قلت لكم
البندري : بلييييييييييز رنود واعتبريها هديه لامك
ريناد : لا استحي وقدام الشباب بعد
ساره دزتها بكتفها : يلا عاد بتغني مع فيصل
ريناد بققت عيونها : بععععععععععععد
ريم : والله فكره
ملاك لوت فمها : ويييع الله يعينك
دانه : وااااااااو بيصير ثنائي حلو
ريناد بعناد : قلت ماني مغنيه شيء
البنات طنشينها وردين يتفقين
ريناد بعصبيه : هييييييييه انا اكلمكن
دانه : خلاص انا بكلم فيصل عشان يستحي ويوافق
ريم : طيب اتفقنا
ريناد : قلت ماني مغنيه شيء
ملاك : غصبن عنك

... عند الشباب ...
فيصل وفهد وبدر كل من منسدح على رجول الثاني ونايمين وخالد وعلي يلعبون بلايستيشن وسالم وتركي كل واحد ماسك الجوال
راكان كان منسدح ويناظر السقف الا يوصله مسج مد يده واخذ جواله شاف نفس الرقم اتصل بسرعه بس طلع مقفل عصب وفتح المسج (( اكيد انت الحين تتساءل انا ايش مصلحتي من كل هذا الحين بقول لك انا اللي يهمني انك ما تنخدع فيها وتتزوج انسانه تهز عرش الرحمن وانت تعرف شنو يعني تهز عرش الله وبعد ما ابيك تنصدم بعد زواجك منها انها تكلم غيرك اللي ابيه انك تصحى على نفسك من الحلم الي انت فيه وتحاول تبعد عنها هذي انسانه ابد ما تصلح لك والحين انا برسل لك صور يبين على صدق كلامي لاني اعرفك مو مصدقني لانك تحبها وهي بنت عمك بس بعد هالصور راح تصدق في امان الله ... ايه حبيت اقول لك لا تحاول تتصل لانه بيطلع لك مقفول مع السلامه )) راكان مو مستوعب اللي يقراه كل يوم تجيه صدمه اكبر من اللي قبلها شوي الا يوصله وسائط فتحه شاف ساره وهي بمريول المدرسه وحاضنه وحده ومبتسمه وكان شعرها مرفوع ولانه قصير يبين بوي وصوره ثانيه كانت نفس البنت منسدحه على رجول ساره وساره مقربه من اذنها ... راكان جن جنونه لما شاف هالصور _طبعا هالصور شوق صورت ساره هي وندى بدون ما يعرفين ... راكان حس دمه يفور من المناظر الي شافها الشيطان كان يوسوس له مو قادر يمالك نفسه قام بعصبيه وطلع من المجلس
سالم وتركي استغربوا من تصرفاته هالايام
سالم عاقد حواجبه : ايش فيه ؟
تركي هز كتفه : علمي علمك
سالم : هالايام ابد حالته موب حاجبتني اكيد صاير له شي
تركي : ايه والله

### في بيت ابو مشعل ###
رنا صحت وجسمها مكسر ناظرت نفسها وين نايمه قامت وجسمها خامل دخلت الحمام (عزكم الله ) ناظرت نفسها بالمرايه شافت الكدمات ودم جاف بوجها قربت يدها تتحسس مكان الكدمات : احححححححح وربي ما انساها لكم ان ما اخذت حقي منكم ما اكون انا رنا .. شغلت المويه وملئت البانيو مويه ودخلت وغمضت عيونها وتدخل راسها بالمويه وترجع لها ذكريات الضرب اللي عاشتها (تتذكر كيف مسكها مشعل من شعرها وسحبها بالصاله والابتسامه مرسومه على شفاته ودموعها ابد ما اثرت فيه) طلعت راسها من المويه وردت مره ثانيه دخلتها ورجعت لها ذكرى ( ام مشعل وهي تشوتها في وجها وببطنها بدون اي رحمه ) خلصت تتسبح نشفت نفسها ولبست بجامه وفتحت اللاب وقعدت تتفرج على فلم رعب
... بالصاله ...
ام مشعل بستغراب : وينها ذي مالها حس ؟؟
مشعل بعدم اهتمام : عساها بجهنم خليها تتادب وتعرف كيف تكسر ايدها قبل لا تمدها عليك
ام مشعل ابتسمت على كلام ولدها : وانت الصادق
مشعل ناظر امه وابتسم : انا بعد بكره عازمك على احلى مطعم
ام مشعل باستغراب : وايش المناسبه ؟؟
مشعل ابتسم : وجودك اللي مضوي حياتي
ام مشعل : عساني ما انحرم منك
مشعل باس راسها : ولا منك يا الغاليه

### في بيت نواف ###
نواف وداعا قاعدين مع بعض
دعاء نامت عندهم عشانها مشتاقه لقعدتها مع نواف : ههههههههههههههههههههه بالله عليك اسكت بموت من الضحك
نواف ضربها على راسها : والله انك هبلا
دعاء رفعت حواجبها : اعجبك
نواف : انا مستغرب كيف انتي عايشه مع بنات خالاتك المغرورات
دعاء ابتسمت : اسكت لا يسمعوك يزعم انا الواو
نواف : خليهم يسمعون عشان يحسون انهم غثيثات
دعاء : ههههه لا يفوتك بالعرس كل وحده جايه وحاطه لها الوان قوس قزح كامل
نواف فقع ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
نور دخلت على ضحكته شافتهم الاثنين قاعدين وما فيه احد بققت عيونها : دعاء شتسوين هنا؟؟
نواف لف عليها : وانتي ايش دخلك ؟؟
دعاء بستهبال : ارقص تعالي رقصي معي
نور بعصبيه : دعاء قومي من هنا لا اعلم امك انك تقعدين معه وتاشر على نواف . وتتضحكين
دعاء لفت على نواف : روحي قولي لها ما تخوفيني
نواف يبي يقهر نور: هههههههه كفك دودي
نور خلاص بتنفجر من العصبيه والغيره ( لا ويدلعها بعد وربي لا اعلم امك يا دعائووه واخليها ترويك كيف تضحكين معه وتحرقين قلبي )) : هين .. وطلعت وهي معصبه
نواف ودعاء فقعوا ضحك : هههههههههههههههههههههههه

### في المزرعه ### س 9 باليل
الحريم والرجال تعبوا من السهر وراحوا ينامون اما الشباب والبنات كملوا السهره راكان كان طول الوقت يناظر ساره بنظرات هي مو قادره تفسرها
ساره استغربت منه ليه يناظرها كذا بهمس لريم : رويم شوفي راكان كيف يناظرني خوفني بصراحه
ريم استغربت ناظرت راكان بس بدون ما يحس وبهمس : يتهيأ لك
ساره : انتي انتظري شوي لما يناظرني بسوي لك حركه وانتي بسرعه ناظريه بس لا يحس عليك
ريم : طيب
البندري : هيييه انتي وهي ترى اغار ليش تهمسون لبعض
ساره ارسلت لها بوسه بالهواء:ههههه فديت اللي تغار علي
ملاك ناظرتهن : هيييييه استحين الشباب قدامكن
ساره بتطنيش : عادي ما نسوي شيء غلط
ملاك : الله يهديكن
فيصل كان يناظر ملاك وهي تتهرب من نظراته وما تحاول تحتك فيه ابد
دانه شافت الهدوء مسيطر على المكان وما حبت تكون بهالجو : احم احم
الكل التفت لها
دانه : فيصل ابا اكلمك بموضوع
فهد استغرب ايش تبي منه
فيصل : تفضلي
دانه : احنا مو قلنا لكم انه بنسوي حفله بسيطه لامهاتنا ف نبيك تغني اذا ما عندك مانع
ريناد ناظرت ملاك بصدمه : بعد تستاذن منه وانا غصبن عني بتخولني اغني
ملاك : سكتي
فيصل ابتسم : عادي مافيه مشكله
دانه ابتسمت ولفت على تركي : ما عليه ريناد بعد تغني معه ؟؟
تركي استغرب : هاه قولي لابوي
ريم : عمي وافق بس قلنا ناخذ رايك
تركي : مدام ابوي وافق مالي كلمه بعده
ساره ابتسمت : يااااااااااي وناسه
البندري شافت راكان بالغط كيف يناظر ساره واستغرب ( شبلاه ذا يناظرها كذا ) : راكان ابيك بسالفه ممكن تقوم معي ؟؟
راكان ما كان مركز معها : ايه اوك

ابتعدوا شوي عنهم البندري : ممكن اسالك سوال ؟؟
راكان بملل : اخلصي
بنو بستغراب : صار شيء بينك وبين ساره ؟؟
راكان استغرب من سوالها : لا ايش بيصير مثلا
بنو ناظرته بشك : بس نظراتك تفسر انها سوت لك شيء كبير
راكان يعرف ان بنو تفهمه : لا ما فيه شيء
بنو : مردي راح اعرف
راكان تركها : طيب طيب
بنو استغربت : على من تكذب انا لازم اعرف ايش صاير بينهم ورجعت مكانها

$$$ في بيت ابو بندر $$$
مها كانت منسدحه على الصوفا : امووول
امل وعيونها على الجوال : همممم
مها : ودي اجيب بيبي
امل باستهبال : زوجك انا عشان تقولي لي
مها اخذت المخده ورمتها على امل : وجع يا قليله الادب
امل فقعت ضحك : هههههههههه وربي امزح معك شفيك كذا
مها لفت راسها : لا تكلميني
امل : ياليل شبلاك الحين خلاص بروح اجيب لك بيبي صغيرون
مها ناظرتها ورفعت حاجبها : روحي من قدامي
امل : هههههههههه طيب احسن قلنا نسوي معك معروف بس انتي ما تستاهلي
مها رفعت حاجبها : خلي معروفك لك
امل لوت فمها : والله انتي الخسرانه كنت بشتري لك من البقاله
مها قامت من عندها : اروح لامي ابرك من مقابل هالخشه
امل : هههههههههههههههههههه

### في بيت ابو شوق ###
كانت قاعده بالحديقه وتلعب بالجوال سمعت صوت الباب لفت شافت امها والخدامه داخلات قامت بتسلم على امها : الحمدلله على السلامه جت بتحضنها امها راحت وخلتها
ام شوق تركتها واقفه مكانها : الله يسلمك ابعدي بروح ارتاح
شوق تجمدت مكانها من حركة امها فكرتها بتكون مشتاقه لها نزلت دمعه تعبر عن القهر الي بداخلها : ايش هالحاله تاركيني كذا لا احد يسال ولا يقول عندي بنت يمكن ناقصها شيء ... طنشت وراحت وراء امها : يمه ابا اقعد معك مشتاقه لك
ام شوق بتعب : قلت لك تعبانه لما اصحى بقعد معك
شوق ضربت رجلها بالارض بعصبيه : الى متى وانتوا كذا ؟؟
ام شوق بصراخ : طلعي برا ابا ارتاح
شوق ناظرت امها بقهر وراحت غرفتها وقفلت الباب بقوه وقعدت تتكلم بالجوال


### في المزرعه ### س 12
الكل نام ما عدا ساره كانت قاعده وتتكلم بالجوال : صدددددددق
....: ههههه ايه صدق
ساره وتحس الارض مو سايعتها : بليز لا تكذب علي احلف اني بشوفك
... : والله من جد اتكلم
ساره قامت تناقز من الفرحه : الله مووو مصدقه متى اشوفك
... ضحك على هبالها : اعقلي والا ما راح تشوفيني
ساره بعصبيه : لا والله تهددني
... بنبره حب : ما عاش من يهددك يا عيوني
ساره بكل حب : جلعني فداء عيونك يا نبض قلبي
... : بسك رومنسيه وروحي نامي تاخر الوقت
ساره : لا وين يجيني الحين نوم وانا بشوفك
راكان ما قدر ينام والشباب طردوه لانه مسوي فوضه طلع يبي يقعد بالحديقه لفت انتباهه صوت راح لجهت الصوت وسمع كلام ساره انصدم من جرأتها كيف تتكلم كذا مع رجال راح لعندها وبكل عصبيه سحب منها الجوال
ساره خافت : يممممممه
راكان شاف الاسم كان مسجل باسم " نبض القلب" ابتسم بسخريه وقفل الخط : هه ههه برافو والله عجبني الاسم يا محترمه
ساره منصدمه من حركته : جيب جوالي
راكان بقق عيونه على كلامها : تحلمين يا ساره
ساره مستغربه من تصرفاته : قلت لك جيب الجوال بهدوء
راكان رفع حاجبه : حركاتك هذه اللي انتي تسويها راح توصل لابوك وربي لا اخليك تندمين على كل حركه سويتيها يا مؤدبه
ساره ما كانت فاهمه ايش يقول : اقول انت اترك هالهرج عنك وجيب جوالي
راكان : هه قلت لك تحلمين تاخذينه وحركات التخشش هذي وتكلمين اخر الليل ما تمشي علي
ساره بققت عيونها : شتقصد باكلم اخر الليل ؟؟
راكان رفع الجوال : ما يحتاج اقول اضنك فهمتي
ساره عرفت انه سمع المكالمه وحبت تقهره : ايه كنت اكلم وانت من عشان تتحكم فيني
راكان عطاها كف : بتعرفين انا من لما اقول حق ابوك فعايلك .. ومشى عنها
ساره انصدمت وحطت يدها على خدها وناظرته وهو رايح

### اليوم الثاني .. في بيت ابو مشعل ### س 2 الظهر
رنا كانت لابسه شورت اسود وعليه خطوط برتقالي وفانيله حفر برتقاليه ومخليه شعرها على طبيعته كيرلي معطيها جاذبيه ناظرت نفسها بالمرايه شافت الكدمات ظاهره اخذت كريم واخفتها وشافت السلسله طالعه مسكتها وتذكرت امها باستها ودخلتها تحت الفانيله اخذت عبايتها ولبستها باهمال وحطت الطرحه على رغبتها . شافت جوالها يرن : الووو
ندى بعصبيه : وينك تاخرتي ؟؟!
رنا ناظرت الساعه : يوووو خلا ص الحين بطلع
ندى : بقتلك بسرعه
رنا : طيب صرعتي راسي باي .. وقفلت بدون ما تسمع رد ندى ونزلت من الدرج بسرعه وما اهتمت للي قاعدين بالصاله فتحت الباب وطلعت
ام مشعل بصراخ : هييييييييييه وين رايحه
سمعت صوت الباب تقفل بقوه : وجع روحه بلا رده ان شاء الله

*** في المزرعه ***
كل من راح المكان اللي اتفقوا عليه وما بقى بالمزرعه الا ساره وبنو وتركي وبدر وعلي وخالد كانوا يرتبون الصاله ويشيلون الاغراض اللي مالها داعي
البندري ناظرت المكان وقعدت على الارض : هففففففففففففف انا تعبت
بدر عقد حواجبه : اقول قومي كل الشغل علينا انتي ايش سويتي
تركي يأيده : ايه والله هي بس عليها حركت الطاولات والكراسي
البندري بققت عيونها : بالله عليك هذا ما يتعب
ساره ضربت بنو على راسها : اقول قومي اشتغلي معنا
علي ناظر : مو كانه فيه شيء ناقص ؟؟
بدر : لا يا فيلسوف زمانك مافيه
علي لوا فمه : مو الاخ بيغني لازم يكون فيه شيء مرتفع على الاقل
تركي ضرب جبهته : ايه صح كيف راحت علينا
البندري قامت بنشاط : خلاص انا بروح اشوف شيء مرتفع عن الارض
بدر : هههههه شوف النشاط المفاجأ على ما اعتقد فيه طاوله منخفضه شوي في المخزن روحي جيبيها
ساره : ههههههههههههه كله تتجيب طاولات
البندري : المكان مظلم اخاف خل تركي يروح
تركي لف راسه : انا علي بركب السماعات والاضاءه مالي دخل
بدر وخالد مع بعض : وانا بساعده
بنو ناظرت علي علي بسرعه تكلم : وانا مالي دخل علي اجهز الصحون والطاولات
بنو انقهرت : وجع يوجعكم صدق سخيفين
الكل ضحك عليها : ههههههههههههههههه
طلعت وهي متنرفزه منهم وراحت للمخزن فتحت الباب شافت المكان مظلم فتحت الليت ناظرت المكان كان مره مغبر ومعفس : الحين من بيدور هنا بهذي الفوضه
دخلت قعدت تشيل اللي قدامها عشان تقدر تمشي وصلت عند الطاوله كانت طويله ومنخفضه وسميكه ابتسمت : واخيرا بدون تعب لقيتها
كانت تبي تلتف عشان تطلع ما حست الا وشي يتحرك على رجلها ماتت من الرعب ....



خلص البارت 12...
توقعاتكم ....
1- مين اللي يتصل على ام ملاك ؟؟ وايش يبي منها ؟؟
2- راكان هل راح ينفذ تهديده ؟؟
3- شنو الشيء اللي كان يتحرك على رجول البندري ؟؟؟


اشكر كل من طالب بالروايه وشكرا على دعمكم لي وان شاء الله يكون البارت على حسن ظنكم
مع ودي hadoooy



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-15, 11:07 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت كل سبت ....

البارت 13


### في بيت ابو حمد ###
ندى تناظر الساعه : بقتلها تقول مسافة الطريق وصار لها نص ساعه
ام حمد : شبلاك انتي الشوارع زحمه
ندى تتأفف : جوعااااانه
ام حمد ضحكت : ههههههه قولي كذا من البدايه صرعتي راسي
ندى ماسكه بطنها : ايش اسوي الجوع كافر
ام حمد : الله يصلحك
ندى باستغراب : الا حمد وينه فيه ؟؟
ام حمد ناظرت الساعه : بعد شوي بيوصل
ندى ناظرت امها بترجي : خليه ما يجي البيت نبي ناخذ راحتنا
ام حمد : اه منك ومن عيارتك
ندى : هههههههههه اتصلي عليه
ام حمد اخذت الجوال واتصلت : الو ... وينك فيه ؟... ايه خلاص بس قلت اشوفك ليه تاخرت ... مع السلامه
ندى بققت عيونها : ليه ما قلتي له ؟؟
ام حمد : هو عند الباب
ندى : هفففف اوكي
... عند الباب ..
سواق سيارة الاجره كان واقف على فتحت الكراج وكان يتكلم مع رنا
حمد يضرب هرن بس مافيه فايده : وجع ليش موقف السياره هنا ؟؟نزل يبي يروح لعنده الا رنا تزل والسيارة مشت
حمد استغرب من تكون هالبنت راح لها ناظرها استغرب من شكلها : هلا اختي امري !!
رنا ناظرته وهي عاقده حواجبها : نعم كلمتك انا عشان تجي تكلمني ؟؟!
حمد (وجع شبلاها ذي منفسه علي ويييع ليه شكلها كذا ما ينعرف هي بنت لو ولد ): هذا جزاي بالطقاق
رنا طنشته وناظرت البيت بعدين لفت عليه : هذا بيت ندى الـ...
حمد استغرب انها تسال عن اخته : ايه ايش بغيتي فيها ؟؟
رنا طنشته ومشت عنه : وش دخلك لقافه ياربي
حمد بقق عيونه : عمى بعينك صدق قليله ادب ... راح وقف السياره وما دخلها الكراج ورجع شافها للحين واقفه
رنا كانت تطق الجرس بس مافيه فايده
حمد قرب منها ابتسم : لا تحاولين محد بيفتح لك الجرس خربان
رنا خافت ورجعت للوراء وداست على رجله:مالك دخل ابعد من هنا
حمد تألم : اااااااه عمياء ما تشوفين وبعدين يا هانم هذا بيتي
رنا ابد ما تحب تعتذر طنشته : احسن من شفتك خشتك انحولت عيوني
حمد ناظرها ولوا فمه وفتح الباب ورنا دخلت شافت ندى قاعده
ندى اول ما شافتها راحت حضنتها : وجع ليش تاخرتي .. الا تعالي من فتح لك الباب ؟؟
رنا ابتسمت : معك الساحر
ندى : اقول طيري وتعالي بعرفك على امي
حمد دخل وراح غرفته
ندى قدمتها لامها وقعدين تغدين

... عند البنات في السوق ...
خلصين يشترين اللي يلزمهن وقعدين بالكوفي ينتظرين فيصل وفهد
كانت ملاك تلعب بالجوال رفعت راسها ولفت انتباهها شخص بققت عيونها وحاولت تخفي نفسها عشان ما يشوفها
دانه لاحظت عليها واستغربت : ايش فيك؟؟
ملاك بهدوء : شوفي اللي قاعد على الطاوله اللي مقابلتنا
دانه ناظرت المكان بس ما فهمت قصد ملاك : طيب ايش فيه؟؟
ملاك : تتذكرين اللي عطيته كف في المجمع قدام الناس وقعد يهدد هذا هو
دانه حطت يدها على فمها : اييه تذكرته هذا من وين طلع لنا
ملاك بخوف : اكيد يراقبنا انا متاكده ما راح يسكت
دانه تحاول تخفي ارتباكها : تلقينه جاي هنا يغازل بعدين يذلف
ملاك : ان شاء الله
كان يتكلم بالجوال وقام فجأه ومشا من جنب ملاك وتكلم بصوت خفيف : لا تحسبيني نسيتك
ملاك ناظرت البنات كانين مشغولات ماتت الخوف وناظرته وهو ماشي مكان مبتسم ....

$$$ في المزرعه $$$
البندري كانت تبي تطلع حست بشيء يمشي على رجلها ماتت من الخوف ناظرت تحت شافت عقرب على رجلها بققت عيونها وحست بلدغه صرخت من الالم : ااااااااااااااااااااااااا ه وبعدت العقرب عنها وقعدت على الطاوله والعقرب على الارض
... عند تركي وبدر ...
ساره استغربت : كان البندري تاخرت
خالد : تشوفينها تدور الطاوله
بدر : انا متاكد الطاوله قريبه من الباب اكيد شافتها
تركي : انا بروح اشوفها يمكن ما قدرت تشيل الطاوله
ساره : ايه اكيد هذي رقيقه
بدر : خفي يا الدفشه
ساره رفعت حاجبها :محد دفش غيرك
علي : بس لازم تصير بينكم مشاحنات
خالد : بالضبط
سارة وبدر بنفس الوقت : مالكم دخل .. ناظروا بعض وضحكوا : ههههههههههههههههه
خالد وعلي : صدق مجانين
... عند البندري ..
كانت رافعه عبايتها وكانت لابسه شورت وتناظر رجلها حست ضربات قلبها تزيد واطراف رجلها بارده وتنفسها صار اصعب وتبكي
تركي قرب من المخزن سمع صوت بكى بسرعه ركض دخل شاف البندري تبكي وشاف العقرب على الارض راح قتله : البندري ايش فيك؟؟
البندري بس كانت تبكي
تركي استغرب : خلاص قتلته لا تخافي
البندري لا رد ناظرت رجلها وزات بكاها
تركي لاحظ رجلها شافها منتفخه مسك رجلها ضغط عليها والبندري صارخت
عرف ان العقرب لدغها لا ارادينا حملها وطلعها برا : انتظري هنا برجع
البندري مسكته بالقميص : لا تروح يالم ما احس برجلي
تركي عوره قلبه عليها : لا تخافي برجع
راح عشان يجيب ثلج وقال حق الباقي الي صار مع بنو وهم راحوا معه عشان يشوفون
ساره بخوف : بنو حبيبتي تتالمي ؟؟
بنو قلبها كان يتسارع في دقاته
تركي حط الكمادات على مكان اللدغه : ساره حاولي انك تهديها كذا السم بينتشر في جسمها
بدر : لازم نوديها المستشفى
علي : ايه اخاف يصير لها شيء
تركي : خلاص انا بوديها وانتوا كملوا الباقي عشان تخلصون قبل لا يرجعون
ساره بخوف : بجي معك
تركي : لا اقعدي ساعديهم كذا بننقص وما راح تخلصوا
بدر : ايه صح خلاص خذها بسرعه
تركي ناظر البندري كيف تصيح عوره قلبه عليها : تقدرين تمشين والا للحين يالمك
البندري كانت ساكته وبس يسمعون سوت شهقاتها
بدر ناظر حال البندري : شوفها كيف يالله يالله واقفه شيلها للسياره
تركي قرب من بنو وشالها
البندري مسكته بقوه لان رجلها تالمها
تركي تالم من ضغطتها على كتفه وصل السياره حطاها وراى وتوجه للمستشفى

.. عند البنات بالسوق ...
ريم قفلت الجوال : يلا يا بنات فيصل ينتظرنا برا
ريناد : هففف واخيرا
قامين وكل وحده اخذت اغراضها وطلعين
... برا عند فيصل ..
فيصل بعصبيه : يا القاطع ما عدنا نشوفك
... : والله انشغلت هالفتره
فهد رفع حاجبه : اما سنتين مشغول
... : ههههه والله صارت لي ظروف
فيصل ابتسم: المهم انه ردينا شفناك بعد غيبه
...: اشتقتوا لي
فهد ناظره : نايف روح انتحر
فيصل : ههههههه مررره واثق
نايف ابتسم : يحق لي
فيصل كان بيتكلم الا يشوف البنات متجهات لهم : يلا نايف احنا بنروح الاهل معنا
نايف : انا استأذن اجل
فهد : الله معك
ملاك شافت نايف واقف مع فيصل وارتعبت اكثر (يا ويل حالي ذا وش يبي واقف معهم ليكون يعلم علي ) ناظرتهم شافت نايف كان يناظرها وهو مبتسم ابتسامه جانبيه
فيصل لمح نظراتهم لبعض وحس قلبه بيطلع من مكانه (وش فيهم يناظرون بعض كذا اكيد وراها شيء هذي انا اعلمها )
ملاك بسرعه ركبت السيارة ورى اللي يسوق وطول الطريق فيصل كان يناظرها بنظرات غريبه فسرتها بانه اكيد نايف قال له شيء عنها كانت متوتره وتلعب باصابعها
وصلوا المزرعه والبنات نزلين الا ملاك ما قدرت تفتح الباب
فيصل بصوت حازم : الباب ما يفتح اطلعي من الباب الثاني
ملاك بدون ما تتكلم ولا كلمه جت بتنزل الا وقفها فيصل : ايش بينك انتي ونايف
ملاك استغربت : من نايف ؟؟!
فيصل ناظرها وابتسم : تستغبين اللي كان يوزع لك ابتسامات ونظرات الحب بعيونه في موقف المجمع
ملاك خافت وقلبها يدق بسرعه
فيصل بعصبيه : انا اتكلم ردي علي
ملاك ناظرته : والله ما اعرفه
فيصل صفق : واااو النظرات والابتسامه كانت صدف لك
ملاك ناظرته نظرت انكسار : قلت لك والله ما اعرفه هو كان يلاحقني من مكان لمكان
فيصل بقق عيونه : واكيد انتي سويتي له حركه
ملاك نزلت دموعها غصبا عنها وتكلمت بغصه وبدت تحكي له كل اللي صار معهم بالمجمع وكيف ضربته كف وتهديده لها والكلام اللي قاله لها اليوم : وهذا كل اللي صار والله
فيصل لمس الصدق بكلامها وناظرها وهي منزله راسها وتشاهق من البكى قرب يده بعدين تراجع ورجعها : لا تخافين وربي لا اربيه انتي انزلي الحين واذا احد سال عني قولي لهم راح عنده شغله وبيرجع
ملاك نزلت بسرعه تبي تبتعد عنه
فيصل كلم نايف وقال له يبي يشوفه وتوجه لعنده

... في المستشفى ...
طلعوا السم قبل ما ينتشر بجسمها ولفوا مكان اللدغه
طلعت الدكتوره شافت تركي : خلاص تقدر تاخذها البيت
تركي ابتسم : مشكورة وما تقصري
الدكتوره : هذا واجبنا بس انا كتبت لها مضادات حيويه اخذهم من الصيدليه وان شاء الله بتتحسن
تركي يبي يتطمن : طيب هي خلاص بخير
الدكتوره ابتسمت : شكلها خطيبتك عشان كذا خايف عليها لهدرجه هي بخير تطمن
تركي ما عرف ايش يقول حس لسانه انربط اكتفى ببتسامه وشكر الدكتورة وراح عند البندري
دخل شافها قاعده على السرير : يلا نطلع
البندري كانت حيل مستحيه منه ومنزله راسها نزلت من على السرير مشت خطوه كانت بتطيح تركي راح لها بسرعه ومسكها : حطي يدك على كتفي انا بساعدك عشان تمشين
البندري خلاص بس تبي تنشق الارض وتبلعها شافت اهتمام تركي لها وحنيه قلبه
تركي وصل عند السياره وساعد البندري عشان تركب وتوجه لاقرب صيدليه واخذ الدواء وراح للمزرعه
دخل وهو مبعد عن البندري عشان ما تصير مشاكل لان فهد اتصل عليه عشان يتطمن على البندري
فهد اول ما دخلت البندري راح لها : كيفك الحين ؟؟
البندري ابتسمت : بخير
دانه حضنتها وبعدها ملاك وريم وريناد : خوفتينا عليك
البندري ابتسمت : هه لهدرجه تخافون علي
ساره حضنتها وفيها غصه : مو بس نخاف عليك الا نموت فيك
البندري ابتسمت : الله يخليكم لي
بدراكان يناظر ملاك من اول ما دخلت وكان قلبه حاس انها بكت
الكل قام عشان يخلصون ترتيب الا البندري وساره
عند ملاك راحت المطبخ وكانت خايفه حيل ومتوتره ايش بيصير مع فيصل
دخل بدر وشافها قاعده : ملاك ايش فيك؟؟
ملاك ناظرته : ما فيني شيء
بدر بخوف : فيصل سوا لك شيء ؟؟
ملاك استغربت اهتمامه : لا ما سوا لي شيء ليه هالسوال ؟؟
بدر ارتاح : لا ابد بس شفت عيونك حمراء قلت اكيد فيصل سوا لك شيء
ملاك ابتسمت : لا بس بكيت على البندري
بدر ناظرها ( تكذبين علي وانا ملاحظك من اول ما دخلتي وانتي عيونك حمراء اكيد فيصل جرحك بكلامه بس مردي بعرف ) : اجل انا بقوم اساعدهم
ملاك ابتسمت له : طيب

.. عند فيصل ...
اول ما وصل عند نايف عطاه بكس قوي في وجهه : انت من عشان تهدد والله لا اربيك يا نايف حركاتك هذي قلت لك اتركها من زمان
نايف مسك خشمه شافه ينزف دم : ليه ؟؟ فيصل ايش فيك؟؟
فيصل بعصبيه : لا تفكرني غبي وما اعرف سوالفك وبنت عمي ان لمست شعره منها والله لا اقتلك بايدي
نايف فهم قصده : ههههه مو انت اللي تهددني
فيصل عطاه بكس طيحه الارض : انا اقول انت مو راجع منا والطريق والله يا نايف لا انسيك حليب امك واعتبر هذا تهديد
نايف دز فيصل من فوقه : ابعد من هنا وهذي بنت عمك وربي لا تندم وانت معها بعد
فيصل خلاص دمه يفور من طاريها عطاه بكس بكل قوته وقعد يضرب فيه بعدين قام من فوقه : اعتبر هذا بدايه تنفيذ تهديدي لك والله لا اخليك تكره الساعه اللي فكرت انك تلحقها وتفل عليه وراكب السياره وراح للمزرعه
نايف كان يمسح الدم من فمه ويبتسم : هه هه بنشوف كيف بتنفذ تهديدك والله لا ادمرك انت وياها ما عاش من يمد يده علي

*** في المزرعه ** س 9
المكان كان في قمه الجمال كان فيه سجاده حمراء طويله ومنثور عليها ورود ومن اطرافها شموع توصل لطاوله شبه ملكيه من لونها الاحمر والذهبي المسيطر على المكان وورده بيضاء والمسرح الصغير كان مقابل الطاوله والاضاءه الملونه والخافته والغيتار كان على جهه والدي جي على الجهه الثانيه .. ومن يمين الطاوله كانت الهدايا مرتبه بطريقه حلوه ومنسقه ومن يسار الطاوله طاولات والبالون منتشر بكل مكان
ريناد كانت تناظر المكان بدهشه ومو مصدقه متى يوصلوا
ريم : ايش فيك واقفه هنا تجهزتي ؟؟
ريناد ببتسامه : المكان مررره حلو
ملاك : انا اتصلت على امي اسال وينها تقول انهم عند الباب
ريم : صدق اجل خلونا نقفل الليت
استعدوا وعلي وخالد وقفوا يمين ويسار الباب
ام بدر استغربت : يا ساتر ليه المزرعه كذا هدوء
راكان : تحصليهم نايمين
ام فهد : الله واكبر هذول ينامون
ام فيصل : وانتي الصادقه
سالم زهق من سوالفهن عند الباب : خلونا ندخل ونشوف
ام ملاك فتحت الباب شافت المكان مظلم فجأه اشتغلت اضاءه خفيفه وتوجهت لعند الباب وريناد وفيصل كانوا يغنون
الامهات انصدمين وما توقعين يصير كذا
كل واحد اتجه لامه ومسكها بايدها ويمشيها على السجاده الحمراء وعلي وخالد يرمون عليهم المشموم وكل وحده دمعها على خدها من الصدمه
مهما الليالي تدور
حبك ترى في الصدور
انتي يا بدر البدور
لك كل حب وشعور
يا امنا يا الحبيبه
يا الغاليه يا القريبه
اسمك بقلبي وجيبه
في غيبتك والحضور
سالم اول ما سمع صوت ريناد خق ومن قوه ضربات قلبه المتلهف عليها حس الكل يسمع صوته كان يناظرها كيف تغني باحساس وصوتها الجميل ما قدر يشيل عيونه عنها نسى نفسه وما حس باحد غير ريناد طلع جواله وكان يسجل صوتها
فيصل وريناد كانوا ماسكين ورد بايدهم نزلوا من على المسرح وتوجهوا للطاوله وعطوهن الورد
بعدين كل واحد اعطى امه هديته واكلوا بعدين الشباب طلعوا عشان البنات ياخذين راحتهن

*** في بيت ابو نواف ***
دعاء كانت تكلم نور ونور مطنشتها
دعاء عصبت منها : كيفك انتي الخسرانه
نور ناظرتها بحقد : لا تفكريني نسيت بعلم امك
دعاء رفعت حاجبها : بعد شوي بتجي علميها طيب
نور كانت بتتكلم الا جدتها تدخل : دعاء للحين ما رحتي البيت ؟؟
دعاء تمثل انها زعلانه : افا يا جده تطرديني من البيت
الجده تحب دعاء لانها تهتم فيها : ما عاش من يطردك
دعاء باست ايد جدتها : فديتك يا الغاليه
نور انقهرت انه الكل يحب ويهتم في دعاء وهي لا تحس كل يوم عن يوم تكره دعاء اكثر ابتسمت بمكر : جده
الجده ناظرتها : هلا
نور ناظرت دعاء بعدين ناظرت جدتها وهي مبتسمه : بقول لك شيء
الجدة : اللي هو ؟؟!
نور : اليوم دخلت المجلس شفت نواف ودعاء قاعدين بلحالهم ويضحكون الله يعلم ايش كانوا يسوون
الجده تعرف ان دعاء ونواف مررره متعلقين ببعض وما في نيتهم خباثه من وهم صغار : عارفه انا كنت معاهم بس طلعت
نور انقهرت : لو انا كان عصبتي علي وسويتي لي سالفه بس دعاء لا
الجده عصبت منها : بس يا بنت تادبي شكلك ما تربيتي عدل
دعاء كانت تناظر نور بأسى على حالها ( يا نور لهدرجه غيرتك عمت عيونك خلاص ما تقدري تميزي بين الصح والخطا بتفضحين نفسك ) : خلاص يا جده اتركيها هي ما تقصد شيء
نور عصبت على دعاء : انتي مالك دخل يا سوسه .. وراحت وهي معصبه
دعاء ما اهتمت لكلامها والتفتت على جدتها : لا تحطين بخاطرك البنت مراهقه وما تعرف ايش تقول
الجده حضنت دعاء : محد بهالبيت عاقل كثرك الله يحفظك واشوفك عروسه
دعاء استحت من هالطاري : ويخليك لي ولا يحرمني من حنانك
نواف دخل وهم حاضنين بعض وقف وحط يده على خصره : لا كذا انا اغار
الجده ودعاء ضحكوا على حركته :ههههههههههههههههه
نواف راح عندهم وباس راس جدته : وليه ما تحضنيني نفسها وتدعين لي اني اصير عروس
دعاء استحت
الجده ناظرت دعاء وابتسمت وبعدين ناظرت نواف : الله يسعدك ويرزقك ببنت الحلال اللي تريح قلبك
نواف رفع يده : اميييييييييين
الجده ضربته بالعصى : هذا اللي ما يبي يتزوج
نواف يحك مكان الضربه : هاااااااااه من قال بيتزوج كنت امزح
دعاء ضحكت عليه: ههههههههههههههههه غبي
نواف ناظرها : شوف شنو تقول هذي
الجده : بس خلاص يا عيال
نواف : دعاء يوم الاحد انا بجي اخذك من المدرسه
دعاء استغربت : وليه ؟؟
نواف رفع حاجبه : بس كذا ليه ما تبين بكيفك انتي الخسرانه
دعاء بسرعه : لا لا تعال
الجده ضحكت عليها : ههههههههههههههههههه

$$$ اليوم الثاني في بيت ابو ندى $$$
قامت من النوم بكسل دخلت الحمام (عزكم الله ) خذت لها شور سريع ونزلت تحت وانسدحت على الصوفا : صباح الخير
حمد : صباح النور .. ما شبعتي نوم ؟؟
ندى : حرام عليك ما نمت كثير
حمد بقق عيونه : شوفي كم الساعه !!
ندى تتثاوب : الا 2 كنت سهرانه مع صديقتي
حمد تذكرها : وهذي صديقتك ما عندها اهل يسالوا عنها عادي تقعد عند صديقتها للساعه 12
ندى قعدت باهتمام : مسكينه رنو امها متوفيه من عشر سنوات وابوها اخذها ووداها عند زوجته الاولى واختفى بعدها وما يعرفون عنه شيء
حمد استغرب : وليه خلاها هناك ما عندها اهل امها تروح لهم ؟؟
ندى بحزن : امها مو عربيه واهل امها ما يبون البنت لان امها تزوجت واحد مسلم عشان كذا تبروا من امها
حمد هز راسه : لا حول ولا قوة الا بالله الله يعينها
ندى : امين يارب فــ هي تحاول قد ما تقدر انها ما تحتك في مرت ابوها
حمد : مسكينه ما عندها اخوان ؟؟
ندى : عندها من ابوها ويكرها وما يواطنها بعيشه الله
حمد كسرت خاطره : الله يعينها ويصبرها على ما هي فيه
ندى سكتت وفجاه تكلمت : حمد
حمد ناظرها : نعم !؟
ندى بتفكير: ايش رايك نساعدها ؟؟
حمد استغرب : وكيف نساعدها ؟؟
ندى : يعني ندور معها ابوها لانها تعبت وهي تدوره
حمد سكت عشان يفكر : اذا فضيت بفكر بالموضوع
ندى رفعت حاجبها : ما منك فايده اقوم ادور لي اكل ابرك من مقابل خشتك
حمد كان يفكر بكلام ندى وقلبه يعوره على رنا ورحم حالها

## في المزرعه ###
ريم تعبت وهي تصحي ريناد : وراك انتي نومك ثقيل كذا
ريناد وهي مغمضه عيونها : رويم وجع خليني انام
ريم رمت عليها المخده : انا الغبيه الي جيت اصحيك قومي الكل متجمع بالحديقه ويبون ناكل ونشوي قوووووومي
ريناد تربعت على السرير وتحك عيونها : حرام عليك تعبانه ابي انام
ريم عصبت منها : كيفك انتي اللي بتخسرين شوفة بعض الناس موب انا
ريناد بققت عيونها وخذت المخده وتبي تحذفها على ريم ما شافتها : شوف هالحيــ... شتقول !!
ريم طلعت من الغرفه ركض شافت فهد شايل الصحون ردت تمشي بهدوء : جيبه انا بدخلهم
فهد ابتسم لها ومد لها الصحون : مشكورة
ريم اخذتهم ودخلت المطبخ غسلتهم

*** في بيت ابو شوق ***س 5 المغرب
شوق كانت قاعده تتغدا وما انتظرت احد امها وابوها دخلوا غرفه الاكل شافوها تاكل وما عطتهم وجه
ابو شوق ابتسم : ما تبين تسلمين علي ؟؟
شوق وقفت اكل ورفعت راسها : الحمدلله على السلامه .. وردت نزلت راسها
ابو شوق استغرب وهي كل ما يرجع تستقبله استقبال حار الا هالمره : شوق حبيبتي فيك شي؟؟
ام شوق عصبت : ابوك يكلمك قومي سلمي عليه
شوق ناظرتها وتركت الملعقه من ايدها وقامت طلعت من المكان
ام شوق تبي تلحقها : شوف قليله الادب
ابو شوق مسكها : اتركيها انا بشوف ايش فيها
ام شوق : محد مخربها غيرك والا على هالحركه يبي لها ضرب
ابو شوق عصب : الناس ما تتفاهم كذا فيه شيء اسمه عقل يفكر .. وطلع لغرفه شوق طق الباب شاف مافيه رد رجع فتح الباب ودخل شافها قاعده تلعب بالايباد راح لعندها وسحب الكرسي وقعد : ممكن اتكلم معك ؟؟!
شوق كانت ساكته وما ناظرته
ابو شوق سحب الايباد منها وحطه على الطاوله ومسك ايدها : ممكن اعرف بنتي حبيبتي ايش فيها اليوم ؟؟ وما استقبلتني نفس كل مره
شوق ناظرته : واو تعترف انه انا بنتك ولازم استقبلك نفس كل مره
ابو شوق استغرب جوابها
شوق بدت تنزل دموعها : عمرك قلت لي انك بتسافر ؟طبعا لا .. عمرك قعدت معي وسالتني كيف المدرسه معك ؟؟ اكيد لا .. عمرك قلت جيبي شهادتك بشوف درجاتك ؟لا ... عمرك عصبت علي وقلت لا تسوين كذا ولا تسوين ذا ؟ طبعا لا ... قد مره قلت لي لا تمشين مع هذي سمعتها موب حلوه ؟ لا ... لا انت ولا امي تسالون عني بس همكم شغلكم والناس والمؤتمرات والصحافه وبنتكم باللي ما يحفظها .. سكتت ما قدرت تكمل وقعدت تصيح وتشاهق
ابو شوق كانت كلماتها مثل الخناجر بقلبه ما توقع بيوم بنته الوحيده بتقول له هالكلام حضنها ودمعته نزلت من شهقات بنته : اسف يا قلب ابوك
شوق تبكي بكاء يقطع القلب : انا مابي فلوس انا ابيك انت وامي حولي ابي اهتمامكم
ابو شوق ما قدر يتكلم حس نفسه بينقطع كان يحاول ياخذ نفس بس اغمى عليه
شوق حست ان ابوها ما يتحرك رفعته عنها طاح ماتت من الرعب طلعت برا الغرفه مثل المجنونه وتصارخ : يممممممممممه يمممه تعالي
ام شوق سمعتها بسرعه ركضت لها : شبلاك خوفتيني ؟؟!
شوق تبكي : هئ هئ ابوي ابوي راح
ام شوق خافت دخلت الغرفه شافت ابو شوق طايح على الارض ركضت لعنده تحاول تصحيه حطت يدها على قلبه شافت للحين فيه نبض : اطلبي الاسعاف بسررررررعه
شوق من الخوف على ابوها اتصلت شوي الا جت الاسعاف واخذوا ابوها وهي وامها راحين مع السواق ....

... عند ريناد ..
كانت واقفه عند التسريحه وتحط لها كحل ومسكرا ولبست طرحتها ناظرت نفسها وارسلت لها بوسه وطلعت وهي تسب في ريم : وربي بتنطق هالغبيه
كان رايح الغرفه ويلعب بالجوال سمع صوت عشقه من كل قلبه غصب عنه رفع عيونه وناظرها ( اخخخخ قلبي هذي تبي تعذبني انا متاكد )
ريناد شافته قاعد يناظرها استحت حيل : ااا ااا ا اا ممكن تبعد
سالم اعجبه ارتباكها : رنود
ريناد ( لا انا كذا اخق يدلعني بعد) حاولت تكون طبيعيه : نعم
سالم ابتسم : مرره حلو غنائك امس
ريناد ابتسمت : شكرا من ذوقك
سالم (انتي ذوقي ) ابتسم لها
ريناد راحت الا يوقفها سالم : ريناد
ريناد لفت عليه : بغيت شيء
سالم : لا لا خلاص ما في شيء
ريناد كانت بتمشي فجأه صرخت : اااااااااااااااااه
سالم ارتعب من صراخها وراح لها من كثر الخوف اللي فيه عليها : رنود حياتي ايش فيك؟؟
ريناد ما ركزت على كلمته وتاشر على المكان : الله يخليك ابعد الفار عني
سالم فيه الضحكه عليها بس مهما يكن مايبي يشوفها بهالحاله راح ومسك الفار : ههههه تخافين من ذا ؟؟
ريناد انقرفت من سالم : ويييع تشيله بايدك ابعده عني
سالم ابتسم وحب انه يخوفها قربه منها وهي صرخت : لااااااااااا وربي يا ساره بقتلك كله منك
سالم خلاص بيموت من كثر الضحك:ههههههههههههههههههه� �ههه ما قدر يمسك نفسه وترك الفار
ريناد بققت عيونها وراحت تخبت وراء سالم
سالم حس بجسمه كهرباء من مسكتها وقف الضحك فجأه
ريناد ضربته بضهره وتبكي : ليه تتركه ؟؟ هئ هئ هئ
سالم تألم من ضربها له وحزن بنفس الوقت انه كان سبب دمعها لف عليها ومسك يدها يوقفها : اسف والله ما كنت اقصد
ريناد كانت تبكي وتحاول تفك يدها من ايده
ريم سمعت صوت ريناد خافت تركت اللي بيدها وطلعت ركض طلعت الدرج شافت ريناد تبكي وسالم حاضنها والدمعه غصب نزلت من عيونه صدمها الموقف وما توقعت بتشوفهم بهالمنظر كانت ترجع لورا ما تبيهم يشوفوها (اكيد هذول جنوا مو من صدقهم لو احد يشوفهم بذا المنظر وربي لا يذبحوهم انا لازم اسوي شي قبل لا احد يجي ويشوفهم ) خلت نفسها تطلع الدرج وطلعت صوت عشان يسمعون
سالم بعد عن ريناد : والله اسف
ريناد صحت على نفسها تراجعت لوراء وركضت للغرفه وقفلت على نفسها الباب : انا ايش سويت غبيه غبيه ياربي سامحني
سالم نسى شنو كان يبي يسوي ونزل الا يشوف ريم بنص الدرج طنشها ونزل بسرعه
.
.
.
.
يتبع....





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:20 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.