آخر 10 مشاركات
ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          قدرها ان يحبها شيطان (1) .. سلسلة زهرة الدم. (الكاتـب : Eveline - )           »          381 - الانتقام الاخير - كيت والكر (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          402 - خذ الماضي وأرحل - مارغريت مايو (الكاتـب : عنووود - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          عروس للقبطان - كاى دايفز - ع.ق (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-03-16, 06:15 PM   #141

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 58

%% في بيت ابو ملاك %%
طبعا راكان كان حايس البيت حوسه وما ترك احد وما قال له انه بيملك واتصل على طارق الف مره > مبالغه شوي هههههه ... عشان يأكد عليه يحظر لانه هو بيكون الشاهد على العقد
دانه طالعت الساعه ومنقهره من حركه ريم : وجع يا حيوانه انا اعلمك وهذا انا قايله لها من امس انها تجي من وقت بس غدرت فيني الحين الكل راح وما بقى الا انا الغبيه انتظرها انا استاهل كل الي يصير معي اووووووووووف اللقافه تذبحني ابغى اشوف شكل طيوف وهي متكشخه اخاف يطوفني العقد لا لا ما بيطوفني توها 5
فقعت ضحك على نفسها : ههههههههههههههههههههههه يمه حسيتني مجنونه وانا اكلم نفسي كله منك يا رويم الكلبه
حطت الطرحه على راسها باهمال وطلعت الحوش عشان تسمع صوت السياره اذا وصلت بس اول ما طلعت انصدمت من الي شافته
كان واقف ويتكلم بالجوال والابتسامه شاقه الوجه : افا عليك وانا اقدر ما احضر .. هههههه طيب انقلع ..
قفل الجوال ولف يبي يدخل بس شافها واقفه وتناظر فيه بصدمه ابتسم على شكلها : شفيك تطالعيني كذا؟؟!
دانه عقدت حواجبها : شنو الي مرجعك ؟ مو قلت بتقعد 5 ايام !!!
فهد هز راسه : اي بس خلصت شغلي هناك ورجعت ما له داعي اطول وبعدين اشوفك مو مستانسه برجعتي ؟
دانه ضحكت: ههههههههه الا مستانسه بس قلت غريبه والحمدلله على سلامتك
فهد ابتسم : الله يسلمك الا وينهم ليكون راحوا ؟!
دانه هزت راسها : اي من نص ساعه
طالعها باستغراب : وانتي ليه ما رحتي معاهم ليكون اخترب لبسك ؟! هههههه
دانه بتسليك : هه ههااا ما يضحك بس منتظره ريم
فهد : اها اوكي اجل خليني ادخل اغير ثيابي عشان اجي معاكم لان مالي خلق اسوق وتوني راجع
دانه تذكرت كره ريم له وخوفها منه بسرعه تكلمت : بس ريم
فهد قاطعها : وخير يا طير بخطفها ولا بركب معاها لحالنا تراك موجوده
دانه خايفه من ردت فعل ريم : طيب بس استعجل هي شوي وتوصل
فهد: طيب "تركها وراح غرفته وهي تمت قاعده بالحديقه ومنتظرتهم "
دخل الغرفه شافها معفوسه بشكل فضيع القمصان منثره على الارض والشوزات كلها برا والفراش حالته حاله بقق عيونه بصدمه من المنظر الي قدامه : ولا بيتغير هالانسان دايما مهمل وهذا هو على وجه زواج وحياته معفوسه كذا
راح فتح الدولاب حقه وطلع واخذ المنشفه ودخل اخذ له شور سريع لما خلص لبس الثوب والغتره وضبط شكله وكلمسه اخيره رش من عطره المفضل وناظر نفسه برضى "كان شكله مختلف تماما من يلبس ثوب يصير انسان جدي بشكل فضيع"
طلع من البيت شافهم قاعدات ويسولفين تحمحم عشان يحسين بوجوده : احم احم
دانه لفت عليه شافته واقف بكل هيبه ابتسمت غصب عنها : اوووووه شهالحلاوه تقول انت المعرس مو راكان
فهد ضحك على كلامها: هههههه اقول قومي واتركي عنك هالكلام
ريم لما رفعت راسها وشافته يضحك ما قدرت تقاوم نفسها وعيونها ما قدرت تشيلهم عنه كانت خاقه عليه ولاول مره تتجرأ وتتم تطالعه مده بدون لا تهتم له
فهد لاحظ نظراتها ابتسم وطلع
دانه قامت وناظرت ريم للحين على قعدتها ابتسمت ابتسامه جانبيه وقربت ايدها من وجه ريم وحركتها: هييييه مامه يلا قومي خلاص الخقه طلع قومي وكملي خقتك بالسياره
ريم انتبهت على نفسها طالعتها بطرف عينها: مالت عليك وعليه من حلاته عشان اخق عليه
دانه فقعت ضحك: ههههههههههههههههههههههههه هههههه واضح اقول قومي خليني ساكته احسن
ريم اخذت شنطتها وقامت ما تدري ليه تحس مشاعرها تغيرت من ناحيه فهد والخوف والرهبه الي كانت تجيها قاعده تختفي تدريجيا ولاول مره تركز فيه من ناحيه مختلفه .. مشت وهي مفهيه
دانه طالعتها وهي ماسكه ضحكتها : نقابك يا امي نزليه ولا تبي تطلعي كذا عشان فهد يشنقك ويشنقني >> دانه اذا حاطه ميك اب اوفر تحط على وجها الطرحه .. ريم كانت حاطه ميك اب خفيف مرره وكأنها مو حاطه
ريم رفعت حاجبها : موتي انتي وياه هذا الناقص بعد
دانه : امشي قدامي لا بارك الله بوجه العدو
ركبين السياره وفهد كان راكب قدام وهن وراء وطول الطريق فهد يسولف مع دانه عن الامارات وريم سرحانه وتحاول تتجاهل فهد قد ما تقدر



$$ في بيت ابو فارس $$
البندري وملاك ودينا كانين قاعدات مع طيف ويسولفين ويحاولين يخففين التوتر الي فيها
طيف طالعت الساعه : ليه ما جت دانه للحين ؟!
ملاك ابتسمت : اتصلت لها تقول هي بالطريق ومعها ريم
دينا تذكرت كلام فارس عن دانه وقعدت تفكر (( الحين اذا هو كلم امي عن دانه بتوافق عليها ولا لا ؟! باين عليه يبغاها ولا ما سألني عنها ومُصر على قراره ويقول بيكلم ابوي الله يستر ))
البندري طالعت دينا : وين سرحتي ؟!
دينا ببتسامه : معاكم بس ماني مصدقه ان طيف بعد كم يوم بتروح عني
طيف حضنتها: فديتك والله انا معك ما بتركك وكل يوم بجي ازورك
ملاك ضحكت : هههههههههه من الحين يخططوا بالاول تزوجي بعدين خططوا لهالشي
آيه دخلت ومعها ريم ودانه : السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
البندري رفعت حاجبها : كان تأخرتوا اكثر ؟!
دانه : كنا مخططين بس قلنا ما نبي نفوت شي علينا "راحت سلمت على البنات وقعدت جنب طيف " هلا هلا بالعروسه
طيف ابتسمت : مره وحده عروسه باقي وقت
دانه : ههههههههههه لا حبيبتي بنستعجل مافيه تأخير الاخ يبغاك باسرع وقت
ريم : ههههه مالت عليك
آيه قعدت وتناظر طيف بضيق تأكدت الحين ان كل شي صاير حقيقه وبعد فتره طيف بتبعد عنها وبتتركها لحالها نزلت راسها بضيق ودانه انتبهت لها قامت وراحت قعدت جنبها وحطت ايدها عى كتفها ورفعت راسها ببتسامه : ليه الحلوه متضايقه ؟
آيه ابتسمت عشان ما تبين لطيف : هااا لا مو متضايقه بالعكس مستانسه حيل
دانه حست فيها وطالعت بعيونها :حبيبتي والله تدري ان اختك بتكون عندي ومحد بيضايقها والي بيزعلها باكله باسناني وبعدها ارميه للكلاب وانتي كل يوم بتجي عندنا عشان تقعدي مع طيوف واذا تبي ناخذك عندنا واقعد اتسلى معك
طيف قامت وراحت لعندها وحضنتها : حياتي الله يخليك لا تتضايقي انا بتم معك وما بتركك وانتي اهم شي بحياتي وانتي تعرفي هالشي صح ؟!
آيه هزت راسها : صح
طيف ببتسامه : اجل مابي اشوفك متضايقه لاني بتضايق معك ترضي بهاليوم ازعل ؟
آيه هزت راسها بالنفي : لا
طيف : اجل ابتسمي عشان انا بعد ابتسم وامي تستانس انك واقفه بجنبي بهاليوم
آيه ابتسمت وطيف قربت منها وباستها بجبهتها>> صح ان طيف كانت متضايقه وبقوه لان امها مو بهاليوم عشان توصيها وتوقف بجنبها الا انها تحاول قد ما تقدر انها ما تبين لاحد الي جواتها
ملاك تأثرت من الموقف الي قدامها وتمنت لو انها شافت امها الحقيقيه ليوم واحد وتقعد تسولف معها وتحضنها بس للاسف القدر ما كتب لها هالشي وحمدت ربها ان ربي رزقها بأهل يكفوها عن كل شي بهالحياه اهل ما بتلقى مثلهم لو تلف العالم ورزقها بزوج صار هو كل حياتها وقريب بيجيها ولد يملي حياتها فرح وسرور وحب حمدت ربها ان خالها ما اخذها معه لامريكا وانه ابتعد عنهم تماما وما صارت تسمع اخباره ارتاحت من هالهم وحاولت تعيش حياتها بدون لا تفكر
ام فارس دخلت شافتهن قاعدات يسولفين دخلت وراحت لعند طيف : طيوف حبيبتي وقعي
البنات ناظرونها ببتسامه وهي الخوف والتوتر مالي قلبها ماهي مصدقه ان راكان الي كانت تكرهه بيصير زوجها راكان الي ما كانت تبلع وتشوفه شخص مغرور ويتباهى بفلوسه ولما مالت له تغيرت نظرتها له تماما .. وقعت والبنات انواع الصراخ والتبريكات
ام فارس حضنتها بقوه : الف مبروك يا بعد قلبي والله يهنيك ويسعدك بحياتك
طيف انحرجت : الله يبارك فيك يارب عقبال الباقي
ام فارس اخذت الكتاب وطلعت عشان تعطي فارس
البنات باركين لها وهي قعدت شوي معاهم بعدها راكان ترجى زوج خالتها انه يطلع معاها وبالحيل وافق بعدها طلعوا يتعشوا برا



%% في بيت نواف %% الســ 9 ــاعه العشاء
الجده طالعتها : سمعت ان ولد عمك بيملك اليوم !
هزت راسها بالايجابيه : اي
ام نور : من هذي تقرب لكم شي؟؟
ساره : لا بس على الي سمعته انها كانت تشتغل مع عمي بالشركه ويمكن هو شافها هناك وانعجب فيها
ام نواف : الله يوفقهم
ساره : امين يارب
طالعتها باستغراب : اي ولد عم ؟!
ام نور : ولد عمها راكان اعتقد
ساره ابتسمت : ايوه هو
نور بققت عيونها : الي كان مالك عليك من قبل ؟؟!!
الكل ناظروا ساره باستغراب محد قال لهم عن هالشي وعلى دخله نواف تكلمت
ساره خافت من نظراتهم لها الي وراها الف سوال : هااا
نور ببتسامه جانبيه : انتي تكلمتي مره مع البندري وندى وعطيتيها صور ملكتكم
نواف كان واقف بذهول ومنصدم من الي يسمعه : شنووووو ؟!! متى هالشي صار ؟؟ وليه ما قلتي لي ؟!؟ " كان يناظرها والف سوال براسه يبغى لهم اجابات "
ساره ارتعبت لما سمعت صوته بلعت ريقها بخوف وناظرت نور بعتب (( حسبي الله عليك يا نور مع انك تعرفي انه كذب بس ليه قالت هالكلام )) : نواف انت فاهم غلط
الجده متنرفزه : كيف تخبوا عنا شي نفس هذا ؟
ساره كانت ساكته ما تعرف شنو تقول لهم تقول انهم كانين يستهبلين ولا تقول ان البندري مثلت دور راكان اكيد بتتفشل وينقص وجها قدامهم
ام نواف تطالعها منتظره تبرير للي قاعد يصير : ليه ساكته لانه كلامها صحيح ؟!
نواف بعصبيه : تكلمي "شافها ساكته ومنزله راسها " انا اكلمك ردي علي !
ام نور تضايقت من تصرف بنتها حتى لو كان هالشي صدق السالفه انتهت طالعت نواف وحاولت تهدي الوضع : نواف حبيبي لا تعصب خلاص السالفه انتهت
نواف متنرفز : ما كنسل الزواج الا وفيها شي ! تكلمي ليه ساكته ؟ والا اقول ما اتفاهم معك اروح اتفاهم مع اخوك العاقل والكبير كيف تخبوا عني هالشي !!!
ساره حقدت على نور من كل قلبها تعرف نور مستحيل تتغير مهما مرت الايام بتتم خباثه بقلبها .. رفعت راسها وبنبره ضيق : خلصت اتهاماتك لي ؟! ولا باقي شي تقوله ؟
نواف كان متنرفز من تصرفاتها معه الي تخليه يشك بنفسه وبتصرفاتها والحين سمع هالكلام وجن جنونه : ما اتهمتك هذا الواقع اكيد عرف عنك شي وهو ولد عمك وتركك وقلتي انا الغريب ما بعرف شمسويه ومشيتوا الكذبه عليا
ساره تنرفزت منه كلامه كان قوي ويشككها بشرفها طالعته وتكلمت وهي راصه على اسنانها : الحمدلله متربيه عدل واهلي ما قصروا بتربيتي وعمري ما خنت ثقتهم فيني ولا بنزل نفسي عشان ارضي احد وولد عمي الي تتكلم عنه ما بينا اي شي وكلام نور غلط بغلط واصلا محد يبلع الثاني كيف تبينا نملك على بعض "وهي تتكلم كانت تحس بشي يمر من قدامها واشخاص واقفين قدامها ويضحكوا على الي قاعد يصير معاها ارتعبت من الي تشوفه حست قلبها بيوقف من منظرهم الي ملطخ بالدماء ووجوههم مرعبه بشكل فضيع والابتسامه الي على وجوههم تدل على خبث عميق ... نزلت راسها وغمضت عيونها بقوه ما تبي تشوف المناظر المرعبه .. تكلمت وصوتها فيه رجفه " وكلامها الي قالته كان تمثيل مع بنو بنت عمي وتصورنا عن الملل بس هي كذبت على صديقتي وقالت انه راكان ونور وخويتها سمعين الكلام وانا متاكده ان نور تعرف ان كلامها مو صح "قامت ووجها جاء بوجه بنت مرعبه بشكل فضيع ابتسمت بوجها وبعدت عنها .. خلاص كل يوم يزيد الوضع سوء عن اليوم الي قبله ماهي قادره تتحمل الي قاعد يصير لها تحس انها بأي لحظه بتفقد صبرها "
نواف قام وهو متنرفز: تكذبي عليا مفكرتني بزر عندك !!!
ام نواف مسكت ايده وبهدوء : نواف اهداء مو كذا التفاهم
الجده التمست الصدق بكلام ساره لانها ناظرت نور شافتها تطالع الجوال وتبتسم وربطت هالموضوع بموضوع دعاء ونواف الي صار زمان لما تبلت عليهم وقالت ان بينهم علاقه واخر شي طلع كلامها غلط .. صارخت بوجه نواف : نواف اقعد مكانك "طالعت ساره " روحي من هنا على ما تهداء الاوضاع شوي
ساره ماهي مصدقه انها بتروح من عندهم ماهي عارف تحزن على الي سمعته من نواف ولا تحزن على نفسها من الي صاير معها الي مخليها تعيش بكابوس ماهي بقادره تطلع منه
نواف طالع جدته : يا جده شفيك مسرع صدقتيها ؟؟
الجده ما حبت تقول كلام يجرح ام نور لانها تعرف انها بتتضايق من الكلام ردت ما تكلمت وطالعته : اي بصدقها وانت كان لازم ما تقول كلامك التافه هذي حرمتك ولازم يكون بينكم ثقه متبادله كيف تبي تستمر حياتك وانت تشكك فيها كذا وبعدين وخير يا طير وفسخوا من بعض ما فيها شي الزواج قسمه ونصيب "رصت على اخر كلمتين عشان نور تسمع لانها متأكده انها تحب نواف عشان كذا تدور مشاكل بينهم "
ام نواف : كلام امي صحيح
نواف طالع نور وهو راس على اسنانه : نور الكلام الي قلتيه صحيح ؟
نور رفعت حاجبها : اي صحيح ما اقول شي من عندي وانا سمعتهم باذني وشفت الصوره بعيني شنو بستفيد اذا كذبت !!؟
ام نور منقهره من بنتها الي دايم تفشلها بتصرفاتها الطفوليه : يا ولدي اهداء وتفاهم مع حرمتك واضح انها تضايقت من كلامك لها حتى لو الكلام صدق هذا ماضي وراح
نواف تنهد وقام
ام نواف :وين رايح ؟؟
نواف بهدوء : بروح افهم السالفه منها بالتفصيل
الجده : اقعد مكانك مافيه فايده انت معصب وهي متضايقه من كلامك التفاهم هذا الحين ما بيجيب نتيجه
نواف تضايق انه قال لها هالكلام بس غصب عنه قالهم بلحظه غضب



$$ في بيت ابو مراد $$
طالعته باستغراب : غريبه اليوم راجع من وقت ؟!
مراد : الاستراحه ما فيها احد الي مشغول والي عندهم ملكه عشان كذا ماله داعي اقعد
اريج : اها اوك
مراد ابتسم : كيف الجامعه معك ؟؟
ضحكت : ههههه للحين ما دخلنا بالجد مبدأينا حلوه ومقبوله وان شاء الله تستمر على هالحال
مراد : ابغاك تشدي حيلك وترفعي راسي بنتيجه تسعد القلب ابغى اشوف قدام اسمك دكتوره
اريج : ان شاء الله
مراد تلفت حوله : الا وينهم البزران ؟؟
اريج ابتسمت : نايمين وبالمدرسه يفتحوا عيونهم 180 درجه وبطلعه روح يناموا
مراد ضحك : هههههههههه الكل كذا "قام " اخليك جسمي مكسر بروح اخذ شور بارد وانام
اريج : طيب تصبح على خير
مراد : وانتي من اهله الا متى بتنامي ؟
اريج طالعت الساعه : توه وقت اخلص الروايه وانام
مراد رفع حاجبه : مو زين قلت لك
اريج : ههههه طيب والله ما صرت اقرأ كثير ومن فتره لفتره اقرأ شوي ما اقدر اتركهم مره وحده احس فيه شي ناقص بيومي
مراد هز راسه بيأس : لا حول ولا قوه الا بالله طيب سوي الي تبيه
اريج ابتسمت انه ما عصب عليها نفس قبل
اول شي دخلت الواتس تكلم خلود وتتحلطم عليها انها ما دشت طب نفسها بعدين سوت لها لفه على حساباتها وقبل لا تطلع من الانستا دخلت حساب فهد شافته منزل صوره له هو وراكان اول ما شافت شكله خقت عليه :اويلي ويلاه هذا كل مره اشوفه فيها يكون احلى من قبل مالت على شكلي لا جمال ولا هم يحزنون شكل هذا اخوه باين من الشبه الي بينهم بس هو احلى هههه يعني مراد كان يتكلم عنهم الله يتمم له على خير "انتبهت لنفسها " ههههه شفيني ادعي له شدخلني فيه
قبل لا تطلع ضغطت لايك بالغلط وما انتبهت بعدها طلعت وفتحت قوقل وقعدت تقرأ روايه بأندماج ونست العالم الي كانت فيه وغاصت بعالم الروايه

تابع…


$$ في بيت ابو بدر $$ الســ11 ونص ــاعه
خلصت تقرأ قرآن قفلت الختمه وحطتها على الكومدينه لفت راسها شافته منغمر بالنوم ابتسمت لا اراديا من شافت شكله وملامحه كيف مسترخيه بالنوم: على مشاكساتك وحركتك الكثيره الا انك لما تنام تكون مثل البزر الي ما يصدق يوصل فراشه
مسكت البطانيه ودفته عدل كانت بتقوم بس جوالها رن بسرعه مسكته وقفلته ناظرته قام : اسفه قعدتك من النوم
بدر فاتح نص عيونه : من الي يتصل الحين ؟!
دعاء بنفسها ما شافت الاسم خوف انه يقوم ابتسمت بهدوء : هذي تاله قلت بتصل لها لما اخلص شغلي ونسيت عشان كذا هي اتصلت انت ارجع كمل نومك
بدر حط راسه على المخده وغمض عيونه : طيب قفلي الليت مضايقني
دعاء قامت واخذت الجوال : ان شاء الله
قفلت النور والباب وراها ناظرت حولها شافت البيت هدوء : اووه شكلهم ناموا
نزلت تحت وراحت قعدت على الكنب وفتحت الجوال شافت ان نواف متصل لها استغربت شنو الي مخليه يتصل لها بهالوقت بسرعه اتصلت له : الوو
نواف بهدوء : هلا اسف ازعجتك
دعاء ببتسامه : لا عادي فيك شي؟؟
نواف : بصراحه ترددت اتصل لك وخفت يكون بدر جنبك ويشوف اسمي ويقول شعنده متصل بهالوقت ويفهم غلط
دعاء : لا ما بيفهم غلط صاير معك شي ؟!
نواف تنهد : اي وما قدرت انام ولا ارتاح من التفكير
دعاء بخوف : تكلم شفيك ؟ خوفتني
نواف : بسالك سوال بس تجاوبي بكل صراحه ومابي لف ودوران !
دعاء بقله صبر : طيب بس اخلص علي
نواف : ساره كانت مالكه على راكان ؟؟جاوبي بكل صدق لا تخبي علي شي!
دعاء انصدمت من سواله : شهالسوال الغريب
نواف تنهد : جاوبي على سوالي
دعاء : لا ما كانت مالكه عليه وعلى ما اعتقد انت تعرف شكثر هم ما يطيقوا بعض وشكثر سبب لها مشاكل
نواف : متأكده ؟؟!
دعاء : نواف بلا استهبال اي متأكده ميه بالميه ليه شصار بينكم عشان تسأل هالسوال ؟؟
نواف حكى لها السالفه كامل : وهذي السالفه وانا الحين بين نارين ماني قادر اصدق
دعاء بقهر من كلامه : من جدك تقول عنها كذا ابد ما توقعتها منك مع اني قلت لك من قبل الي صار مع راكان وساره وبعدين هالنور بنتفها باسناني كيف تكذب على البنت مثل هالكذبه انا اعلمها لما اجي عندكم
نواف يبي يتأكد اكثر : يعني افهم من كلامك انه كلام نور كذب ؟؟!
دعاء بكل ثقه : اي ساره عمرها ما تخبي شي على ناس تغليهم ودايما تكون صريحه مع كل شخص تدخل حياته او يدخل حياتها انت ظلمتها بكلامك اعتذر منها اكيد هي زعلانه
نواف تنهد : ان شاء الله مشكوره ريحتي قلبي بس هالنور ليه تقول هالكلام !!
دعاء بضحكه سخريه : هه لا تسوي نفسك غشيم وما تعرف انها تحبك عشان كذا تحاول تخرب بينكم
نواف بقهر : اوووف من هالبزر لو السع وجها بكف عشان تتأدب بيكون افضل
دعاء : هههههه اقول قوم ريح لك لبكره وراض حرمتك افضل من هالكلام
نواف : هههه هذا الي بيصير يلا اذلفي عند زوجك
دعاء ابتسمت : مع السلامه "قفلت الجوال وناظرت اسمه بعتب " اووف يا نواف هذا لسانك ما تعرف تتحكم فيه مثل الناس الله يستر
قعدت تتفرج على الـt.v شوي لما جاها النعاس بعدين قامت تنام



%% اليوم الثاني ... في بيت ابو سهى %%
سهى طالعت امها : يمه متى بنروح بيت جدتي ؟؟
ام سهى طالعتها بطرف عينها :متأكده انك سهى ؟!؟
سهى هزت راسها : اي ليه ؟!
ام سهى : غريبه تبغي تروحي بيت جدتك من وين نزل لهم الحب فجأه
سهى بكذب : افا يمه من قال لك ما احبهم بالعكس انا اموت فيهم بس ما ابغى ابين لهم
ام سهى : الله يزيد هالمحبه
عمر : يمه كلمي ابوي قولي له بروح مع اخوياي لجده
ام سهى بعصبيه : قلت لك الف مره مافيه روحه حتى لو ابوك يوافق انا رافضه
عمر بقهر: ليه ؟؟؟
ام سهى : على ما اعتقد ما احتاج ابرر لك وكلمتي ما اعيدها
سهى ابتسمت لتفكيرها الخبيث (( آآآآه كم انا متشوقه اشوف حالها ابغى اشوف كيف حياتها تتدمر تدريجيا واعلم هالنواف درس عمره ما ينساه ابغى اشوفه مذلول ومكسور على اغلى واعز ناسه ابي اشوفه يحترق قلبه من يشوفها تتعذب قدامه وماهو قادر يسوي شي انا علي اطالعهم واتشمت فيهم واعيش لحظات الانتقام بكل هدوء وراحه .. جت هالايام بعد فتره طويله يا نواف وهالايام الي بتعشيها بتخليك تندم توقف بوجهي مره ثانيه بس اصبر علي اكثر بخليك تترجاني ))
ام سهى بصراخه : ووجع وين تفكيرك يروح هالايام ؟
سهى انتبهت لها : هلا شنو تبي يمه ؟
ام سهى : ساعه اكلمك وانتي مفهيه
سهى : اسفه ما انتهت لك
ام سهى : وين اختك مختفيه من الصبح ؟؟!
سهى : نزلت وهي بالغرفه تقول انها تسوي المشروع حقها
ام سهى باستغراب : اي مشروع الي من بدايه السنه !!
سهى : ههههه يمه عادي تسويه عشان تفتك
ام سهى : اها اوكي
سهى : يمه خلينا نروح بيت جدتي احس اني اشتقت لها كثير
ام سهى مستغربه من حنت بنتها الغريبه والمفاجأه : ابوك محد وما عندنا احد ياخذنا لها لما يرجع ابوك بنروح
سهى ابتسمت : طيب اهم شي نروح "وبداخلها "(( ماني بمستعجله على رزقي والايام قدامي طويله ))



%% في بيت ابو فراس %% الســ 12 ـــاعه الظهر
مريم كانت عازمه اهلها على الغداء ومحتاسه مع الشغاله بالمطبخ من الصبح
دخل فراس والابتسامه شاقه الحلق : مساء الفل
مريم بادلته الابتسامه : مساء النور ما شاء الله رجعت من وقت ؟!
فراس : اي رحت ادور على شغل بعدها مريت حق طلال من زمان عنه ورجعت البيت على طول
مريم : اها اوكي طيب قول لي تبغى اكله معينه على الغداء ؟؟!
فراس هز راسه بالنفي : لا حياتي اي شي تسويه باكله حتى لو محروق
مريم : ههههههههههههه لا عاد شنو محروق شنو قالوا لك ما اعرف اطبخ ؟ هههه
فراس : الا تعرفي بس اشبه لك
مريم : هههههههه اي طيب
الشغاله طالعت مريم : مامه خلاص يصك على الاكل ؟؟
مريم ناظرتها : خليه شوي عشان ينطبخ اللحم عدل
الشغاله هزت راسها : حاضر مدام
فراس ضحك : هههههه يا حلوك وانتي محتاسه كذا
مريم ابتسمت بتسليك : فروسي حياتي شوف بطني بالحيل اشيلها وحر مو طبيعي والريحه صرعت راسي وانت مشغلني عن الاكل وبعد شوي اهلي بيجوا وانا ما رتبت البيت ولا بخرت ولا تجهزت
فراس : هههههههههه انا برتب البيت وانتي اطبخي صرعتي راسي هههههه
مريم ارسلت له بوسه : فديت يا ناس فديت يلا حياتي ما اوصيك رتب عدل جعلني فداك
فراس يأشر على عيونه : اروح ملح على هالكلام .. من عيوني يا عيوني
مريم : ههههههههههههههههههه
رجعت تكمل تطبخ مع الشغاله وحطت الفحم على النار عشان البخور وفراس راح يرتب البيت بعدها غير ثيابه ولبس شي مريح بدل هالثوب الي معرقله وبعد ساعه مريم خلصت الطبخ وبسرعه راحت تسبحت وغيرت ثيابها واتصلت على اهلها وقالوا انهم بالطريق
.. بعد ربع ساعه ...
فراس : تو ما نور البيت
ابو منصور : منور بوجودك حبيب قلبي
راشد راح لعنده : عمووو تلعب معي ؟؟
فراس ابتسم : من عيوني بس بعد الاكل حبيبي عشان ما تصير جوعان لما تلعب
راشد استانس : طيب
منصور ضحك : ههههههههههههه لا تعطيه وجه وربي ما يتركك الا لما تنهلك من التعب
فراس ابتسم : عادي كل البزران كذا
ابو منصور : لا الا راشد انت يمكن تنام من التعب وهو للحين يبغى يلعب
فراس : هههههههه خلني اتعود عشان ما اتعب بعدين مع ولدي ويقول عني اني ما العب معه
منصور : هههههههههههه اي صح نسيت انك بتصير اب عن قريب
..عند الحريم ...
غلا انسدحت على الكنب بكسل مو طبيعي وحطت رجل على رجل وتقلب بالقنوات
منار رفعت حاجبها : غلووووه قومي قامت قيامتك
غلا رفعت نظرها : وين اقوم بعد؟
منار : قومي ساعدينا بتجهيز الاكل
غلا ابتسمت : الحمدلله انا ضيف ما ينفع اقوم اجهز شي
منار رفعت حاجبها : ضيف بعينك اقول بلا كسل وقومي على الاقل اقعدي معانا ولا تلمسي شي
غلا تسلك لها : طيب طيب انتي روحي وانا بلحقك
مريم سمعت كلامها وضحكت : هههههههههههههههههه بنشوف الي بتلحقها
غلا : ههههههه انتي الي عليك اقعدي وارتاحي لا يطيح ولدك اجل ليه جايبه الشغاله عشان تكنس الارض ؟!!!
مريم ببتسامه : مسكينه كل الشغل عليها ولازم اساعدها
ام منصور : ما عليك منها هالفاهيه شكلها بترمي الشغل على زوجها وهي تنبطح له بالصاله وهو يطبخ وينظف البيت
منار ومريم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
غلا رفعت حاجبها : ما يضحك



$$ في بيت ابو فيصل $$ الســ 4 ــاعه العصر
علي طالعها : انقلعي من قدامي
ريم بققت عيونها : وقص بلسانك احترمني انا اكبر منك
علي قام وببرود : طيب يصير خير
طالعته باستغراب : وين رايح ؟؟
علي : مو شغلك على ما اعتقد
ريم منصدمه من تصرفاته الي زادت عن حدها : وجع قول امين شنو هالاسلوب الزفت الي معك ؟
طنشها وطلع من عندها
تنرفزت من حركته : وجع صاير سخيف بقوه اكيد اخوياه خربوه هذا هو بالثانوي اجل لما يتخرج شبيسوي !!
فيصل وملاك نزلوا مع بعض طالعتهم باستغراب: وين رايحين انتوا بعد ؟؟
فيصل ببتسامه : مالك دخل يا انسه ريم
ملاك فقعت ضحك : هههههههههههوانتي مقعدينك بواب اليوم الداخل والطالع تسأليه وين رايح ؟!
ريم بقهر : ايوه كيف تطلعوا وانا لا ما يصير كذا
فيصل : ليه من الي طلع ؟؟
ريم رفعت ايدها وقعدت تحسب باصابعها : امي وابوي رايحين يتمشوا وما يبوا احد معاهم وعلي السخيف طالع مع اخوياه وخالي يقول طالع مع اخوياه وانتوا الحين طالعين وانا قاعده هنا
فيصل طالعها ببتسامه : للاسف ما كسرتي خاطري ولا باخذك معي لاني طالع مع حرمتي بموعد رومنسي شوي
ريم طالعته بطفوليه او بتكسر خاطره وياخذها
ملاك ناظرته وبهمس : الله يخليك خلها تجي معنا شوف شكلها باين عليها زهقانه
فيصل برفض : لا انا ما صدقت افضى واطلع معك لحالنا وقبل ما يجي البيبي وياخذ وقتك وما يخلينا نستمتع مع بعض
ملاك ما تقدر تقول شي لانه مُصر على قراره
ريم لوت فمها : خلاص اذلفوا من قدامي ماله داعي تقهروني اكثر
فيصل ببتسامه عشان تنقهر : تشاااااااااو يا حلوه
طلع مع ملاك وهو يضحك وملاك متنرفزه من حركته
ريم بقهر : جعل السياره تخترب امين يارب
مسكت السلسله الي كانت لابستها وتذكرت شكله لما كان واقف مع وليد ومنحرج منهم وطول الوقت كان يحاول يشغل نفسه ابتسمت لا اراديا .. فجأه طرى على بالها كلام فهد وابتسامته وضحكته الي ما تعودت تشوفها : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم شفيني افكر فيهم هذاك ما يعرفني ولا يدري عن هواء داري واصلا ما يعرف بوجودي والثاني منعزل عن الكل وعنيد وقاسي >> مع انها تعرف هو غير ومو كذا الا انها ما تبي تغير نظرتها اتجاهه
طالعت السلسله ببتسامه : اتخيل لي نصيب فيك يا عبدالعزيز بس مستحيل افرض نفسي عليه هذا الناقص بعد اذا كان نصيبي باخذه واذا كان لا فـ خيره
استغفرالله قمت اوسوس كأني مجنونه كله منهم حسبي الله على العدو تاركيني لحالي بهالبيت ومحد راضي يطلعني



%% في بيت نواف %%
على دخلته البيت شاف خاله طالع ابتسم بوجهه : هلا والله
ابو نور ببتسامه : هلا فيك ليه متأخر اليوم ؟
نواف : ابد والله طلعت من الدوام ورحت قضيت شغله صغيره وتأخرت هناك
ابو نور : اها طيب ادخل غير ثيابك وتغداء اذا للحين ما اكلت
نواف ابتسم : ان شاء الله الا على وين رايح ؟؟
ابو نور :زهقت بالبيت فـ قلت اروح اتكي لي بقهوه لأذان العشاء وارجع البيت
نواف : اي اوكي
ابو نور : يلا تأخرت على اصدقائي اكيد هم هناك اشوفك على خير
نواف : الله معك
انتظر خاله لما طلع وقفل الباب وراه ودخل : السلام عليكم
الجده : وعليكم السلام
راح لعندها وباس راسها وقعد : غريبه وين الباقي ؟؟
الجده : راحوا السوق
نواف باستغراب : وساره معاهم ؟؟
الجده هزت راسها بالنفي: لا توها قبل ربع ساعه طلعت غرفتها
نواف : اي اوكي
الجده قامت : خلني اقول للشغاله تجهز لك الغداء
نواف مسك ايدها وقعدها : يا جده ارتاحي متغدي بالدوام وبعدين الحين الساعه 4 ونص ما بتأخر للحين واقعد على لحم بطني
الجده : بالعافيه
نواف : عن اذنك يا جده بروح اغير ثيابي وارجع اسولف معك
الجده : اذنك معك وراض بنت الناس
نواف بهدوء : ان شاء الله
ترك جدته وطلع الغرفه دخل شافها قاعده تقرأ قرآن ابتسم وراح قعد جنبها وانتظرها لما خلصت
تجاهلته كانت بتقوم بس هو مسك ايدها وقعدها : ساره انا اسف وربي ما كنت اقصد الكلام الي قلته لك
طالعته ببتسامه : اي كلام ؟ وليه تعتذر مني ؟!
اندهش من كلامها: شفيك على الي صار امس نسيتي !!
عقدت حواجبها : شصار امس ؟ كنا قاعدين ونسولف مع بعض
نواف : تحاولي تتجاهلي الي صار بس جد الكلام الي طلع مني بلحظه غضب وما كنت مسيطر على نفسي
ساره كان فيها الي مكفيها وما فيها حيل تفكر بكلامه حق امس كانت من الساعه 12 بـ الليل وهي تعيش حاله يرثى لها كانت بحاله رعب وخوف كانت تحس ان فيه احد مقيدها ومو مخليها تتحرك عجزت تتحمل هالشي وما تقدر تقول لاحد عشان ما يتهموها بالجنون .. طالعته ببتسامه وللحين ما نست وعدها له : انا وعدتك من قبل اني ما بتضايق قدامك واعرف ان كلامك من وراء قلبك وما كنت تقصد واي شخص بموقف كان بيسوي نفسك فـ ما زعلت من هالشي صح تضايقت بالبدايه بس بعدين عادي
نواف مسك ايدها وناظر بعيونها :افهم من كلامك انك مو زعلانه مني ؟!
هزت راسها بالايجابيه : اي
نواف قرب ايدها من فمه وباسها بوسه طويله بعدين ناظر بعيونها وبحب : الله لا يحرمني منك كل يوم اكتشف فيك شي يخليني اتعلق فيك اكثر واكثر
ساره بلحظه نست كل شي سواه نواف ونست كلامه : ولا منك
دخل ايده جيه وطلع علبه صغيره ومدها لها : تفضلي
ساره انصدمت : شنو ذي ؟!
ابتسم : افتحيها وبتعرفي
مسكت العلبه وفتحتها بهدوء شافت سلسله مكتوب فيها احبك ابتسمت وطالعته : مشكور ما كان له داعي
قرب ايده واخذ السلسله وقرب منها حيل وكان يلبسها بطيء ما يبي يبعد عنها .. اول ما خلص حضنها : احبك واذا ضايقتك بيوم وربي من حبي لك
ابتسمت على حركته
بعد عنها وطالعها ببتسامه : اقوم اخذ لي شور وبعدها ننزل نقعد مع جدتي
ساره : طيب انتظرك
قام اخذ له ثياب والمنشفه ودخل يتسبح وبعد عشر دقايق طلع شافها قاعده على الجوال : يلا ننزل !
ساره تركت الجوال على السرير وقامت : طيب يلا
نزلا تحت وهم يضحكوا اول ما شافتهم الجده استانست حيل انهم تصالحوا وبعدها قعدوا يسولفوا مع بعض



## اليوم الثاني ... في بيت ابو وليد ##
رمت نفسها على الكنب وطالعت وليد : صدق الي سمعته ؟؟
وليد هز راسه : اي صدق باين مو عاجبك !
الهنوف : اي مو عاجبني تطلق بنت الناس وهي ما سوت لك شي والحين رايح تخطب
ام وليد : كل واحد ونصيبه وهو ماله نصيب معاها والحين كل واحد راح بحال سبيله
الهنوف : دامه يبغى يتزوج ليه ما يرجع دانه ؟؟
وليد تنرفز وهو ما خطب ويبغى يتزوج الا عشان يقهر دانه ويكسر غرورها وتكبرها : اسكتي ولا كلمه هالاسم ما ابغى اسمعه وعلى ما اعتقد هذي حياتي مو حياتك فاهمه
الهنوف بهدوء : طيب طيب انت حر سو الي تبيه " قامت وطلعت الحوش "
وليد طالع امه ويحاول يتمالك نفسه : هاه يمه ردوا عليك؟
ام وليد : اي وسديم وافقت على طول شكلها كانت تبغاك من زمان
وليد مو مهتم لها : اي الحمدلله زهقت لحالي
ام وليد تندمت على دانه الي كانت ماليه البيت ازعاج ورجعت لهم الامن والامان وغيرت ابو وليد 180 درجه خلته انسان ثاني ووليد خلت اسلوبه يتغير تدريجيا وصار يتفاهم مع الكل لما يعصب ورجعت لهم عبدالعزيز وصالحت بينه وبين ابوه وبعد هذا كله راحت بكل هدوء وما سوت مشاكل حتى بعد ما عرفت ان وليد كان مجبور عليها ويكذب عليها
وليد طالعها : شفيك يمه سكتي ؟
ام وليد : هااه لا معك بس افكر متى نخلي الملكه !
وليد يبي يستعجل عشان دانه تموت بقهرها : ابيها هالشهر والزواج بعد شهرين يمديها تتجهز
ام وليد بصدمه : شنووو ليه مستعجل كذا ؟؟!
وليد : ماله داعي هالتأخير نخلص بدري
ام وليد : طيب براحتك بكلم عمتك واقول لها بالموضوع ونشوف شنو بيردوا
وليد : حاولي معها لما تقتنع واذا ما وافقت كنسلي السالفه ويخلوا بنتهم لهم "قال كذا لانه يعرف عمته انها مستحيل ترفض يترك بنتها لانها من زمان تبغاه لسديم بس هو ما يبيها "
.. بالحوش ..
طالعها باستغراب: شفيك من اول ما جيتي وانتي ساكته ؟
الهنوف بهدوء : منقهره من وليد طلع من جده يبغى يتزوج ولا من من ؟! من سديمووه الغثيثه وامها الاكثر غثه
ضحك على كلامها : ههههههههههههههههههه الله يهنيهم وليه متنرفزه كذا ؟!
الهنوف : عزوز شفيك ودانه !!
عبدالعزيز ترك اللاب على الطاوله وطالعها :يا حبيبتي دانه ما تبيه من جدك بترجع لواحد ما عبرها ولا احترمها وهم تحت سقف واحد وكان يتجاهلها بشكل فضيع وهي ساكته وفي بلاد الغربه تاركها لحالها ويطلع مع فلانه وعلانه ولا اهتم لمشاعرها وهي حرمته الي لازم يقعد معها ويطلعها .. لو هي تبي ترجع له انا بمنعها من هالشي مستحيل ارضى عليها ترجع للاهانه هو عيشها بكذبه كبيره وعلى ما اعتقد انتي تعرفي الي كان بينهم
الهنوف : بس
عبدالعزيز قاطعها : هي عايشه حياتها الحين بيت اهلها ومرتاحه تبغيها ترجع للعناء ليه وهي بتلقى الشخص الي يحترمها ويصونها ويخليها ملكه ويعوضها عن كل شي سواه فيها وليد
الهنوف ابتسمت: ان شاء الله
عبدالعزيز طالعها ببتسامه : الناس كلهم تزوجوا الا انا شرايك انتي ودانوه تدوروا لي بنت الحلال الي تملي حياتي فرح ؟!
الهنوف بفرح: جددددددددددد؟!
هز راسه بالايجابيه : اي والله بس بليز ما ابغى من الاهل وما ابي الحين اجلي الموضوع لبعدين بس ابحثي عن بنت الحلال هههههه
الهنوف : افا عليك ادور لك وحده مافيه مثلها وع شنو اخذ لك من بنات العايله كل وحده اسخف من الثانيه
عبدالعزيز : هههههههههههههههههههههههه المهم دوري ودانه لازم تختار معك
الهنوف : على هالخشم بس المواصفات الي تبغاها ؟!
عبدالعزيز ابتسم: مافيه مواصفات الي تجي حياها الله اهم شي ما تكون ملسونه
الهنوف : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه اروح ادور لك وحده لسانها اطول منها
عبدالعزيز طالعها بطرف عينه : عشان اذبحك

تابع…

$$ في بيت ابو مشعل $$
الكل كانوا قاعدين يسولفوا ومندمجين
ابومشعل طالعها: رنو حبيبتي تبغي الزواج والملكه مع بعض والا كل شي لحاله ؟!
رنا انحرجت من هالموضوع : هااا
جود مسكت ضحكتها وهمست لخالتها : شوفي ملامحها كيف تغيرت
ام مشعل : هههه اول مره اشوفها منحرجه كذا
ابو مشعل : حمد يبغى يعرف عشان يحجز قاعه اذا تبيهم مع بعض
رنا بسرعه : لا لا مابي مع بعض
مشعل : احسن لك من التعب مرتين
رنا بهدوء :ما بسوي حفل بالملكه بس اهله وانتوا وخلاص وبعدين انا للحين ما تجهزت كيف اسوي عرس بهالسرعه !؟
ابو مشعل : براحتك حبيبتي اخذي وقتك وتجهزي ما بتطيروا على بعض
ام مشعل : ههههههه شكله مستعجل
مشعل ابتسم : بقوه بعد
جود : هو مو مستعجل بس بكل خطوه يتقدم فيها لازم يستشير رنا وهالشي الصح
مشعل طالعها : هههههههههههه يخلص اموره ومو لازم يستشير
جود سكتت
رنا طالعت ابوها : ابغى اروح السوق عشان اجهز على الاقل كم شغله
ابو مشعل : تامري امر يا عيون ابوك انتي اجهزي بأي وقت وانا اخذك للمكان الي تبغيه
رنا ابتسمت:مشكوووور الله لا يحرمني منك
ابو مشعل بحب "يبغى يعوضها عن الايام الي راحت وهو بعيد عنها " : ولا منك يا بعد حيي
ام مشعل طالعتهم: الله الله كل هذا غزل !!؟
ابو مشعل طالعها ببتسامه : تغاري ؟!
ام مشعل انحرجت : هاا لا ليه اغار شايفني بزر ؟؟
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ام مشعل لفت راسها : مافيه شي يضحك
رنا ببتسامه: يا حلوهم الزعلانين
ابو مشعل: ما عليك يا زوجتي الحلوه بس تتزوج بدلعك احسن من دلعها
رنا طالعتهم وهي رافعه حاجبها : لا والله تبوا تتخلصوا مني الحين فهمت السالفه
جود ضحكت :هههههههههههههههه يا حلوكم كأنكم بزران الله يحفظكم
مشعل طالعها : خلينا نكون بزران معاهم
جود : هههه لا ما ابغى انا ما صدقت كبرت تبي ترجعني بزر
رنا : هههههههههههههههههههههههه اغبياء



## في بيت شقه طلال ## الســ 9 ــاعه العشاء
كان منسدح ومغمض عيونه ويتكلم بالجوال : ههههههههه يا الله ما بتقفلي هالموضوع ؟؟!
ام فيصل : لا ما بقفله لما تخليني اخطي اول خطوه واضمن انك ما بتغير رايك
طلال تملل من السالفه الي كل يوم تفتحها له :الله يخليك قفلي الموضوع وربي مو وقته
ام فيصل بقهر : انت كل فتره لك راي انا كنت متأكده انك بتغير رايك بس قلت يمكن يهديه الله ويثبت على رايه
طلال تنهد: انتي تعرفي اني تركت شغلي بامريكا ورجعت هنا وانا الحين ما اقدر افتح بيت ومسؤوليه ومتطلبات لازم ادور لي على شغل راتبه زين عشان اقدر ادبر نفسي وادبر الي بتكون حرمتي وما اكون مقصر معاها الله لخليك قفلي الموضوع لما انا اقول لك
ام فيصل بضيق : توعدني ؟!
طلال ابتسم : وعد بس لا عاد تفتحي الموضوع زهقت منه بالمره
ام فيصل : طيب بنتظر لما تجي تفاتحني وانا مستعده بأي وقت تبغى
طلال : تامري يا احلى اخت بالعالم
ام فيصل ببتسامه :ما يامر عليك ظالم
طلال : شخبار ساره صار لي فتره ما كلمتها ؟
ام فيصل تنهدت :والله وانا اختك احسها مخبيه علي شي ونبره صوتها تغيرت مره خايفه يكون صاير فيها شي وانا ماعرف
طلال : انا بكلمها واحاول اشوف شفيها
ام فيصل : طيب الله يخليك لا تتركها الا وهي متكلمه انا حاولت معاها وعجزت هالبنت كتومه بشكل فضيع ماعرف على من طالعها > ترمي عليه نغزات
طلال : ههههههههههههههه وصل كلامك
ام فيصل : هههههههههه وانا الصادقه طالعه عليك بكل شي عنيده وراسها يابس وكتومه وسخيفه
طلال : ههههه يا حلوها فديت الي طالع علي
ام فيصل : اقول اقلب وجهك خلني اروح اشوف اذا ابو العيال وصل ولا
طلال:هههههه طيب الله معك سلمي على الكل
ام فيصل : يوصل
قفل الجوال وحطه جنبه وتذكر ساره :لازم اعرف شفيها يمكن مو مرتاحه مع نواف او يمكن يضايقوها وما تبي تتكلم بس ما اعتقد نواف شخص فاهم وواعي للي يسويه وما اظن يسوي شي يضايقها لازم اقعد معها واعرف شمخبيه هالبنت



%% في بيت ابو ملاك%%
راكان بهدوء : طيوف لحظه بطرد هالذبانه الي لاصقه فيني
طيف ابتسمت : طيب
دانه بققت عيونها : هئئئئئئئ انا ذبانه يا الي ما تستحي
راكان ترك الجوال على السرير وناظرها : لو سمحتي يا ذبانه قومي اطلعي وخليني اكلم حرمتي براحتي
دانه ببتسامه هبلا : طيب خلوني اتكلم معاكم ما بطلع صوت
راكان : ههههههههههههه برا
دانه لوت فمها : وجع من لقى احبابه نسى اخوانه >> تألف على كيفها هههههه
راكان مسكها بأيدها : للاسف اي ويلا اووت انا ما صدقت ان فهد قال بينام بالمجلس قلت اخذ راحتي تجي انتي تخربي علي
دانه : حرام كسرت خاطري انت وحرمتك اجل بطلع واروح انام عند فهد يمكن تتقفل جروحنا منك
راكان : هههههههههههه محششه يلا توكلي
طلعت وهي تتحلطم عليه وهو قفل الباب ورجع يكلم طيف
كانت تمشي وهي تتمتم بكلام سمعت اسمها من غرفه امها وابوها جتها اللقافه وبسرعه راحت حطت راسها على الباب عشان تسمع بوضوح وتكلمت بهدوء : على بالكم تحشوا وانا ما اعرف هع هع
(( ابو فهد: طيب شتبيني اسوي اروح اترجاه مثلا ؟!
ام فهد : ما قلت لك روح ترجاه بس ما يصير تحرض بنتك انها ما ترجع له يرضيك ينقال عنها مطلقه
ابو فهد طالعها بطرف عينه : انا ما اجبرها على شي هي ما تبيه وعلى جثتي ترجع لهالوليد واذا شفته قدامي اقص راسه مو هو الي يلعب ببنتي
ام فهد : بس ما تسمع كلام الناس انغث لما اسمع كلام الحريم عنها
ابو فهد : ما بتموت من كم كلمه وكلها ايام وتعدي
ام فهد ضحكت بسخريه : هه عندك بس الحريم ما بينسوا وبيقعدوا يتكلموا لما تموت وبيطلعوا فيها الف عيب
ابو فهد : طيب انتي شتبي الحين ؟!
ام فهد : مابي شي بس خلها ترجع لزوجها
ابو فهد بعصبيه : قومي خليني انام دام النفس راضيه عليك
ام فهد : وانت هذا كل ما كلمتك بالموضوع تعصب وكأني اقول روح اقتله
ابو فهد : بس سكتي عورتي راسي )) تضايقت حيييل من كلام امها ابد ما توقعت انها بتكون ثقيله كذا وما بيقدروا يتحملوها وهذا وهي بنتهم
مشت من قدام الغرفه ونزلت بخطوات ثقيل راحت قعدت بالصاله وتفكيرها كله بكلام امها
فهد طلع من المطبخ ومعه صحن فواكه شافها ابتسم : اوووه دانووه بتقعد معي !
ما التفتت له ابد
استغرب انها ماهي بحوله حط الصحن على الطاوله وقعد جنبها وقرب ايده من وجها وحركها : هلووووو نحن هنا
انتبهت له : شفيك ؟!
فهد حط اصبعه على صدره : انا شفيني انتي الي شفيك رايحه بعالم ثاني؟
دانه ابتسمت بضيق : مافيني شي بس انطردت من عند راكان
فهد ما صدقها : اي واضح كل هالضيق عشان طردك !!!!
دانه لفت راسها محد يحس فيها بهالبيت غير فهد
فهد قرب ايده من دقنها ولف راسها عليه وناظر بعيونها : شفيك من مضايقك هالكثر ؟؟ باين عليك هالمره بقوه بعد .. تكلمي شفيك؟؟
دانه نزلت دموعها غصب عنها : انا ثقيله بهالبيت ؟؟!
فهد انصدم من كلامها : دانوووه شنو هالكلام ؟!
دانه بقهر وتتكلم من بين دموعها : جاوب على سوالي لهدرجه انا ثقيله ومحد متحملني ؟؟ لهدرجه مسببه لكم احراج قدام الناس لاني تطلقت
فهد تكلم وهو راص على اسنانه : شفيك فقدتي عقلك من جدك انتي
دانه نزلت راسها وتبكي بقهر : الا انا سمعت بأذني وهالكلام من امي الي ما توقعتها تقول هالكلام ابد ظلمت الدنيا بوجهي وانا اسمعها كيف باين عليها انها منحرجه من كلام خوياتها
فهد رفع راسها ومسح دموعها وبحب : امي خايفه عليك وانتي بعدك بعمر صغير عشان كذا ماتبي احد يتكلم عليك بسوء ومن خوفها طلع هالكلام غصب عنها ولا بالعكس لو الود ودها ما خلتك تتزوجي وتقعدي معها للابد يعني انتي ما تعرفي خوف الامهات الزايد
دانه : بس
فهد حط ايده على فمها : صدقيني كل هالكلام من وراء قلبها اذا انتي تضايقتي مره هي تضايقت الف مره وهي تشوفك حزينه من الي صار لك وما تقدر تسوي لك شي لا تلوميها
دانه سكتت
فهد ببتسامه قرب ايده من خدها ومسح دموعها : يلا مابي اشوف دموعك هالغبيه واضحكي مو حلو عليك الزعل واعتبري نفسك ما سمعتي شي
دانه طالعته باستغراب : وين القساوه الي تشوفها ريم فيك ؟!!!
فهد فقع ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههه شوف بشنو تفكر
دانه ضحكت غصب عنها :ههههههه جد عجزت القاها هالقساوه والبرود انا اشوف العكس تماما
فهد : ما عليك منها تبالغ بالموضوع ومعها حق بصراحه انا دايم اكون جدي قدامهم عشان كذا ماخذه عني فكره
دانه : هههههههه
فهد : اي كذا اضحكي شرايك نلعب سوني ؟!
دانه ببتسامه : طيب ما اقول لا



&&اليوم الثاني .... في بيت ابو حمد &&
ندى رجعت من الجامعه بدري لانه ما كان عندها الا محاضره وحده : السلام عليكم
ام حمد : وعليكم السلام ورحمه الله
فسخت الطرحه وحطتها على رقبتها وقعدت :شفيه هذا نايم هنا ؟؟
ام حمد : هههه كان يطالع المسلسل ما شفته الا وهو نايم خفت اقومه ويخرب نومه
ندى : اها اوك الا شصار على الملكه ؟؟ نسيت اسأل رنا هع
ام حمد : بعد اسبوعين ان شاء الله
ندى : الله قريب وانا ما مداني اتجهز
ام حمد : ههههههه ما يحتاج لانه مافيه حفله ولا خرابيط بس بيروحوا المحكمه يوقعوا على العقد ويرجعوا وخلاص
ندى بققت عيونها : هاااا ليه ؟
ام حمد : دام بنسوي عرس وطقطقه ما يحتاج بعد حفله للملكه وبعدين من وين لنا كل هالتكاليف !!
ندى انكسرت فرحتها : اووهووه طيب متى العرس ؟!
حمد صحى على صوتهم حط ايده تحت راسه وناظرها: بعد 3 شهور
ندى اخترعت : بسم الله مو كنت نايم !!؟
ام حمد : ههههههههه سمع طاري العرس وقام
حمد ابتسم : لا بس صوتكم كان عالي شوي عشان كذا قمت
ندى : ههههه مالي دخل ابغى افصل لي فستان مابي جاهز
حمد : يصير خير الا بسألك رنا داومت اليوم ؟؟!
ندى هزت راسها بالايجابيه : اي وطلع عندها اوف اليوم وهي داومت بالغلط هههههههههه تستاهل
حمد رمى عليها المخده : لا تضحكي عليها
ام حمد : هههههههه قومي غيري ثيابك وتعالي ساعديني اجهز الغداء
ندى قامت : ان شاء الله من عيوني
حمد طالعها باستغراب : اشوف المزاج رايق اليوم !ههههههه
ندى ببتسامه : اي والله رايق على الاخير
ام حمد : ههههههه بلا هذره زايده وروحي بسرعه
ندى : طيب رايحه



&& في بيت ابو دعاء &&
قعد جنبها وقفل اللاب وطالعها : تاله
عصبت من حركته : هيييييييييييييييي ليش كنت مندمجه ؟!!!
معاذ ابتسم لها : ابغى اسالك سوال !
تاله طالعته بطرف عينها : كنت تقدر تسأل واللاب مفتوح طيب اسال
معاذ اخذ اللاب من قدامها لانها مركزه نظرها عليه : اول شي عطيني اهتمام عشان اسال
تاله عدلت قعدتها : طيب وعطيناك اهتمام يا ابله فتوح تفضل اسال
معاذ : انا ابغى اتاكد من شي بس مابي احد يعرف بهالموضوع ابدا بذات امي وخالاتي لانه فيه حياه او موت
تاله خافت : بسم الله شعندك تكلم ؟
معاذ بكذب : انا سمعت ان ريتاج تحب صحيح هالكلام ؟
تاله بلعت ريقها كيف عرف : هاااه لا مو صدق
معاذ تأكد من ارتباكها ان كلامه صح بس يبغى يعرف من هذا الي تحبه : ترا ما لعلم احد بهالموضوع وباين عليك من ملامحك ان كلامي صح مئه بالمئه بس على بالك بروح اقول لك تراها بنت خالتي واخاف عليها مو بس انتي تخافي عليها
تاله تلفتت حولها ما شافت احد : طيب بقول لك بس اوعدني ما تقول لاحد
معاذ (واخيرا بعرف من هذا الي ما تبيني عشانه ) : اوعدك ما اعلم احد
تاله بصوت منخفض : محمد تقريبا من 8 شهور معترفين لبعض
معاذ انصعق لما قالت له الاسم حس بمويه بارده انكبت عليه كيف يحبها وهو اكثر شخص يعرف حب معاذ لها هو اكثر شخص عاش قصه حبه المتخبيه وراء الطفوله عاش غيرته عليها ومع هذا خانه وراح حباها : هاااااااا
تاله : اشششش فضحتنا تراك وعدتني ما تقول لاحد حتى لها لانه لو تعرف اني علمتك بتشنقني
معاذ ابتسم من الصدمه : تمزحي صح ؟!
تاله رفعت حاجبها : والله ما امزح غريبه محمد ما قال لك وانتوا مره مع بعض !!
معاذ (( اكيد ما بيقول لي شتبيه يقول ؟ يقولي اني اخذت البنت الي انت تحبها وخليتها تحبني ولا يقول لي انا اعرف بحبك لها وحبيتها ولا تبينه يقول لي انه يحاول يبعدني عنها بأي طريقه ويخدعني اكثر .. ااااخ يا محمد ما توقعتك تسوي فيني كذا مع اني اشكي لك الحال وانت تروح تكلمها ولا كأني متضايق من تصرفاتها معي )) : هااا الا قال لي بس يمكن نسيت
تاله :اها اوك طيب جيب اللاب خلني اكمل الفيلم عشان انام
معاذ للحين تحت تأثير الصدمه حاول ما يبين لها:بس بنروح اليوم بيت جدتي !
تاله : ما لي خلق اروح مكان بنام بعدين اقوم ادرس بكره عندي اختبار وبعدين بسوي المشروع
معاذ قام: اها كيفك
صعد غرفته وتمنى انه ما سألها هالسوال الي خلاه تحت تأثير صدمه كبيره حس نفسه بلعبه صديقه وولد خالته الي قريب منه حيل ويعرف عنه كل شي يحب حبيبته وفوق هذا يكلمه ولا كأنه صاير فيه شي
دخل الغرفه وارتمى على السرير : اووووووووف ياربي شنو الي قاعد يصير معي انا قاعد اخسر شخص وراء الثاني بالاول حبيبتي والحين اعز ولد خاله " ارتفع وعدل قعدته " بس اقطع على نفسي وعد من اليوم بقطع علاقتي فيهم من خاني من وراي ماهي بعيده عليه يخوني من قدامي وهي خلها تستانس فيه وتحبه وهو ما بسامحه عمري يعرف عني ادق التفاصيل ويستخدم هالشي ضدي بس الوقت علمني اني ما اثق بأحد بعد الحين وبعلمهم كيف الانانيه وحب النفس من اليوم بكون شخص مختلف تماما وبذات عليهم الاثنين هييين يا ريتاج ومحمد ما عرفتوني عدل
خلص البارت 58
توقعاتكم : -
1- شنو بتكون ردت فعل دانه لما تعرف ان وليد بيتزوج ؟؟!
وبس رايكم يسعدني ويحمسني اكثر
مع احترامي
انتظروني يوم الاثنين â‌¤



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-16, 06:23 PM   #142

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

**فقط للتوضيح **
((هل الانسان المسحور يقرأ قرآن ويصلي الصلوات الخمس؟؟
السحر درجات وانواع ومنه ما يمكن ان يصل بالمرء الى درجه من فقدان العقل او الضعف البدني يعجز معهما المصاب عن الصلاه وتلاوه القرآن وغيرهما من العبادات ومنه ما لا يكون كذلك فلا يمنع من شيء من العبادات )) >> هذا كلام شيخ دين على ان المسحور باستطاعت ان يقرأ قرآن ويصلي عشان ما يكون فيه لبس بالموضوع "والله اعلم " >> جبت هالكلام من موقع اسلامي يتم الاستفسار فيه عن كل شي يخص الدين الاسلامي والحلال والحرام ....... واكيد ان السحر له درجات وساره كانت في بدايه السحر باستطاعتها فعل ما تريد وصحتها البدنيه متوفره ))) وشكرا اتمنى لكم قراءه ممتعه

البارت 59

$$ في بيت نواف $$
ابو دعاء سلم على الجده وبعدها طلع
الجده طالعت ام دعاء : وينها بنتك ؟؟
ام دعاء : تقول بتنام بعدين تقوم تسوي المشروع وما تقدر تجي
الجده متنرفزه من حركت تاله : مشاريع الحين يعني ما قدرت تأجله وتجي تشوف جدتها !!
ام نواف : يمه ما عليه تجيك مره ثانيه
الجده : اي هين يصير خير
ام نور همست لنور :قومي جيبي الدله الثانيه هالدله خلصت
نور قامت : ان شاء الله
ام دعاء طالعت ساره : سارونه كيفك ؟!
ساره ببتسامه : الحمدلله يسرك حالي
ام دعاء : ليه صايره ضعيفه كذا ؟ ليكون تسوي رجيم ؟
ساره ضحكت : هههههه لا وين اسوي رجيم بروحي ضعيفه
ام نواف : ههههه بس تحافظ على رشاقتها
ام دعاء : اي احسن لك من المتن وشتبي بالشحم الزايد
الجده : حلات المره المتينه
ام نور : هههههههههههه حرام عليك يا عمه واصلا هي مع الحمل بتمتن
ساره : لا بليز مابي
نور حطت الدله على الطاوله وراحت تقعد مع معاذ : هااااي
معاذ وعيونه على الجوال : هلا
نور رفعت حاجبها : على الاقل عطني وجه مو ترد وعيونك على الجوال !!
معاذ طالعها ببتسامه : على امرك وتركنا الجوال
نور : هههههههه تعجبني كذا
قعدوا شوي الا بيت ابو سهى وصلوا معاذ انصدم انهم جو ما كان عنده اي ادنى فكره انهم بيجوا بيت الجده سيده لف راسه وناظر الجهه الثانيه يحس وده يقوم يقتل ريتاج ويفتك منها
نور لاحظت ملامحه كيف تغيرت استغربت من تصرفه
ريتاج سلمت على الكل وراحت قعدت جنب ساره وقعدت تسولف معها
سهى سلمت على ساره بطرف اصابعها ومنقرفه انها سلمت عليها ساره تنرفزت من حركتها وبنفس الوقت انصدمت ليه تعاملها كذا رغم انها ابد مالها اي علاقه فيها وما ضرتها بشي
سهى قعدت وحطت رجل على رجل وناظرت ساره ببتسامه (( اوووف مافيها شي متغير انا كنت مفكره بجي واشوفها مرميه على الفراش وحالتها حاله بس شكلها قطو بسبع ارواح .. يا خوفي السحر ما جاب نتيجه اخاف يطلع صدق لاااا بنجلط ويروح تعبي على الفاضي ))
ام نور : سهى كيفك ؟
سهى : الحمدلله بخير
الجده : من يصدق سهى جايه عندي
سهى ببتسامه : افا يا جده تقولي لي هالكلام معقوله مفكرتني عاصيه لهدرجه
الجده : والله هذا الي اشوفه ما اشوفك الا من الشهر للشهرين
سهى : انشغل ولا كان تشوفيني كل يوم عندك
ريتاج كانت مستغربه من تصرفات سهى الغريبه (( هذي شعندها تتكلم بهالطريقه الله يستر منها اكيد مخططه لشي سهى واعرفها عدل ))
سهى طالعتها وشافت مافيه شي يوحي لها انها مسحوره تذكرت كلام الساحر (( اسمعي خبيه بمكان محد يقدر يوصل له ولا تحاتي اذا ما شفتي نتيجه من البدايه لانه مو كل الوقت تجي المسحور التخيلات يعني باليوم 3 الى 4 مرات ومع مرور الايام بتتطور الحاله وتصير حالته اسوء من كذا . صحيح لما تشوفي المسحور بتقولي مافيه سحر بذات اذا كان شخص يتحمل الصدمات بس تأكدي ان السحر مضبوط ميه بالميه وفيه ناس كثير نجحوا بمخططاتهم من ورا هالسحر ..." هفففف شكلك قويه يا ساره مررره وتتحملي الي تشوفيه ااااخ ودي اشوف المناظر الي تتخيليها عشان اعرف مدى قوتك هذي "...))
ساره راسها دار غمضت عيونها بقوه عشان يخف الالم شوي ابد ما تقدر تسوي اي حركه قدامهم عشان ما يشكو بشي .. طالعت ايدها شافت عروقها طالعه وايدها ملطخه بالدم وفوقها نمل .. بققت عيونها وصارت تتنفس بقوه من هول المنظر الي تشوفه للحظه حست قلبها بيطلع من مكانه
الكل كانوا مشغولين بسالفه الجده عن ريتاج وتاله وما انتبهوا لها عدا سهى الي طول الوقت ما شالت عيونها عشان تتأكد اذا السحر جاب نتيجه ولا
سهى طالعتها (( واخييييييييرا شفتها تتألم بس شوف كيف تكابر وما تبي تبين لاحد .. احسن خلها تموت كذا من السحر ومن الالم والكتمان انا بستمتع اكثر هههههههه))
ساره كل ما تجيها هالتخيلات الي بلحظه بتفقدها عقلها تقرب ايدها من خصرها وتمسك اللحم بقوه لما ترجع لحالتها الطبيعيه
سهى انصدمت من حركتها الغريبه وتمت تناظر نهايتها كيف بتكون
ساره شوي شوي بدت ترجع للواقع اخذت نفس عميق وحمدت ربها ان كل شي كان تخيل ردت قامت
ام نور انتبهت عليها: وين رايحه ؟
ساره حاولت ما تبين لاحد الي فيها : بروح اشوف نواف وينه فيه واشرب مويه واجي
ام نور: دام كذا اوكي خذي راحتك
بسرعه طلعت غرفتها وقفلت على نفسها الباب وانفجرت بكى تعبت وهي تكابر وتتحمل هالعبء الغريب الي مو راضي يبعد عنها وكل يوم يصير فيها اخس من الي قبله
..عند معاذ ونور ..
طالعته : غريبه ما رحت قعدت معاهم مع ان السوالف من النوع الي تحبه ؟؟!
معاذ صار فيه تبلد اتجاه ريتاج : ما ابغى انا كذا مرتاح
نور : متهاوش مع عمر وريتاج؟؟!
معاذ طالعها وهز راسه بالنفي : لا ليه؟؟!
نور هزت كتفها :مدري بس باين انك متهاوش معاهم لانه حتى سلام ما رحت تسلم عليهم
معاذ : وانتي ليه ما سلمتي ؟!
نور : هااااه لانك ما قمت ههههههههههههه
معاذ : ما ابغى اسلم على احد ولا ابي اكلمهم اقعد هنا ابرك لي مابي اشوفهم شوفتهم تغث
نور انصدمت من كلامه : ليه ؟!
معاذ : بس كذا ما يحتاج تعرفي
نور بهدوء : براحتك
معاذ بقهر (( ههه اروح اشوفها وانغث هي تضحك ومستانسه مع الخاين وانا محروق قلبي واتندم على ثقتي فيه وفتحت له قلبي واتحسر على حبيبتي المخدوعه بكلامه المعسول اكيد هو الي مغيرها علي بس ابغى افهم شنو يبي يوصل له بالضبط ))
طالعته شافته سرحان حست انه متهاوش مع ريتاج ولا عمر لانه عمر ما جاء معاهم وريتاج ما جت تسلم عليهم مع انها شافتهم قاعدين فـ اكيد صاير بينهم شي



## اليوم الثاني ... في بيت ابو مشعل ##
رنا كانت جاهزه وقاعده تلعب بالجوال
ام مشعل : رنووو حبيبتي تعالي افطري
رنا وعيونها على الجوال : ما ابغى مالي نفس
جود ضحكت : هههههههههههه اكيد مالك نفس وانتي بعدين بتطلعي مع حبيب القلب تتغدوا
رنا رفعت نظرها : وجع كيفنا شقاهرك ؟!!
جود : ما فيه شي قاهرني بس اقول لك اكلي هني لانك ما بتاخذي راحتك معه وبتنحرجي وما بتاكلي عدل
رنا : هههههه على بالك انا مثلك !؟
ام مشعل: يا خوفي هو الي ينحرج وهي تاكل كل شي
جود : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه هذا الي بيصير
رنا رفعت حاجبها : شقالوا لكم عني متحمله بطني فوق راسي "طالعت جود " وانتي قومي لبنتك اكيد هي جوعانه
جود : ههههههههه توني رقدتها فديتها
مشعل طلع وهو متكشخ سلم على امه وقعد جنبها : بموت من الجوع
جود اخذت السليس وسوت له جبن وعطته : تفضل عافيه على قلبك
مشعل ببتسامه : الله يعافيك
مشعل طالع رنا : شوفي كيف تجهز لي الفطور تعلمي عشان حمد
رنا : ما يحتاج يعرف ياكل لحاله ماهو بزر
مشعل رفع حاجبه : شقصدك انا بزر ؟!
رنا بققت عيونها : ما قلت انت الي قلت على نفسك بزر
ام مشعل وجود : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ام مشعل : اتركها لحالها يكفي جود مستلمتها من الصبح
ابو مشعل نزل وريحه عطره سابقته : صباح الخير
الكل : صباح النور
رنا قامت سلمت عليه ورجعت قعدت مكانها
ابو مشعل طالع الساعه : يلا مشعل قوم تأخرنا على الرجال
ام مشعل : وين رايح افطر بالاول بعدين روحو
ابو مشعل ببتسامه : عازم المعاريس على الفطور
مشعل ترك الي بايده : افا ولا تقولوا لي اجل يلا قدام
رنا حست بتوتر شوي لان كل شي الحين بيصير حقيقي
جود : ههههههه يا الله شكثر يحب بطنه
طلعوا وجود وخالتها قعدين يسولفين مع بعض



$$ في بيت ابو تركي $$
تعبت وهي تصحيه ولا هو راضي يقوم قعدت بملل : اوووووف تركي قوم حرام عليك صار لي ربع ساعه اقومك ولا انت راضي تتحرك قوم تأخرت على الدوام
تركي لف باتجاهها وحط ايده فوقها : بنو حياتي قفلي النور ابغى انام
البندري زهقت من نومه الي صاير ثقيل قربت ايدها من جبهته وضربته: قووووووووم صارت الساعه 9 وانت للحين نايم
تركي حط ايده على جبهته وطالعها بصدمه : بسم الله شفيك ما تعرفي تصحي مثل الناس
البندري : حرام عليك من الصبح اقعد فيك وما تقوم والحين ربع ساعه اصحيك وبعد ما تحركت وتقول اصحي مثل الناس
تركي رمى راسه على المخده : كم الساعه ؟!
البندري قامت : 9
تركي فز من مكانه : تمزحي صح ؟!!
البندري : لا والله ما امزح وخل السهر ينفعك
تركي حط ايده على وجهه : اوووف اذا رحت المدرسه الحين اكيد فيه سين وجيم وانا مالي خلق فـ بروح المسشتفى اخذ عذر طبي وافتك انا من قال لشكلي اصير مدرس مالت علي صدق غبي
البندري : ههههههههههههههه الحمدلله انك اعترفت لحالك وعرفت نفسك
تركي طالعها : لا والله احلفي واصدقك
البندري : هههههه والله الكلام طلع من لسانك مو من لساني
تركي قام : انا اعلمك من الغبي
البندري شافته وقف حطت رجلها وشردت من الغرفه وهي ميته ضحك : ههههههههههههههههههههههه
تركي : ههههههه هبلا
راح اخذ له ثياب ودخل الحمام (عزكم الله) وهي نزلت تحت شافت عمتها قاعده :السلام عليكم
ام تركي : هلا وعليكم السلام ما قعد تركي للحين ؟
البندري : الا واخيرا قام من الصبح وانا اقوم فيه ولا راضي يقوم
ام تركي : استغفرالله صاير مستهتر هاليومين بالدوام
البندري : ههههههههههههه اصلا هو ما داوم الا يومين واليوم الثالث متأخر
ام تركي : ما ينفع يشتغل بمدرسه ههههه
البندري : بالضبط بس خليه عشان ينضط اكثر تعود على النوم والسهر
ام تركي : اي والله صدقتي
البندري : يا عمه تجي اليوم نروح عند امي ؟
ام تركي ابتسمت : ليه لا
البندري استانست : جددد مشكوره
ام تركي : العفو من زمان ما شفتها ودامك بتروحي ما اطوف علي شي
البندري : ههههههههههه
تركي نزل وشعره مبلل سلم على امه وقعد اخذ المخده ورماها على البندري
البندري : هههههههه ما صارت فيني
ام تركي : ليه ما نشفت شعرك ؟
تركي بتثاوب : بينشف لحاله بنو حياتي قومي جيبي لي فطور
البندري قامت : ان شاء الله
ام تركي طالعته : شعندك نايم لهالوقت نسيت ان وراك دوام والله لو يعرف ابوك لا يسوي لك سالفه ما صار
تركي وعيونه فيها نوم : عادي اخذ اليوم استراحه وبكره نداوم واذا على ابوي ما بيعرف
ام تركي : انا بقول له
تركي ابتسم : ما تسويها الغاليه



## في المطعم ##
خلصوا العقد وراحوا المطعم عشان يفطروا ورنا كانت حيل منحرجه من نظرات حمد لها ونغزات مشعل الي ما تخلص والي باين انه يتشمت فيها ويبغى يحرجها اكثر من ماهي منحرجه
ابو مشعل انتبه عليها : هههههه اترك اختك لحالها
مشعل ببراءه : شسويت بس اقول لها تعطي حمد المويه
حمد كان يناظرها ويبتسم وهي تتجاهل نظراته
ابو مشعل طالع ولده : يلا مشعل قوم خلنا نطلع شكلنا غلط بينهم
مشعل يأيد ابوه : معك حق
رنا بسرعه طالعتهم وما تبغاهم يروحوا ويتركوها لحالها مع حمد اول مره تحس بتوتر منه بهالطريقه
حمد : افا لا غلط ولا شي بالعكس حلوه القعده بوجودكم
ابو مشعل ابتسم : ما عليه لازم نتركم لحالكم يا معاريس عشان تاخذوا راحتكم بالكلام
مشعل اخذ جواله وقام : اختي بعدين ترجعها فاهم
حمد ضحك : ههههههه طيب
ابو مشعل طالعهم ببتسامه : استمتعوا بوقتكم ولا تتأخروا عن البيت فاهمين
رنا ( من جدهم رايحين وتاركيني لحالي ما يخافوا يسوي فيني شي اووووف ارجعوا لا تروحوا )) كان ودها تقول لهم لا يروحوا بس حمد بيزعل
حمد طالعها ببتسامه : وصرنا لحالنا يا بعد قلبي
رنا ارتبكت من كلمته وقعدت تلعب باصابعها
حمد : ههه اول مره اشوفك منحرجه مني كذا
رنا طالعته : هاا لا مو منحرجه
حمد : اي واضح لدرجه ان خدودك طبيعيه جداااا
رنا بتسليك: هههه
حمد بحب : فديتك وفديت ضحكتك التسليكيه
رنا تفشلت لانها انفضحت : لا شدعوه
حمد ببتسامه : قومي خلينا نروح نتسوق بعدها نتمشى
رنا : طيب
حمد نادا العامل عشان الحساب بس انصدم لما قال له العامل ان حساب الطاوله مدفوع طالعها باستغراب : من الي بيكون دفع ؟؟
رنا ابتسمت : اكيد ابوي ولا مشعل
حمد انحرج:يا الله احراج ليه يدفعوا !
رنا : عادي ما فيها شي
حمد اخذ جواله : اجل قومي خلينا نطلع ومشعل حسابه معي بعدين
رنا قامت وبعدين طلعوا



تابع..

$$ في شقه طلال $$
صحى على صوت الجرس الي شوي ويحترق : اووووف من هالمزعج الي صرع راسي من هالصبح
رفع البطانيه عنه وقام وهو يفرك عيونه فتح الباب وهو يتثاوب : خييييـــ "ما كمل كلمته من الشخص الي واقف قدامه "
...:شكله مو عاجبك وجودي ؟!
طلال تحولت ملامحه للفرح سحبها لحضنه وحضنها بقوه : وحشتييييييييييني قد السماء وحشتيني كثر ما تنفست
بادلته الحضن وكانت تبغى هالحضن الي يحسسها بالامان الي هي فاقدته غصب عنها نزلت دمعتها : وانت اكثر ورب الكون
حس انها تبكي من نبره صوتها رفعها عن حضنه انصدم اول ما شاف دموعها قرب ايده ومسح دموعها : عمررري ليه تبكي ؟؟!
ناظرت بعيونه : لانك وحشتني هههههه
طلال ابتسم وطالع وراها : وين نواف ؟؟
ساره : من الصبح راح الدوام وانا جيت مع السواق قلت اجي ادور الي ما يدورني
قفل الباب وراحوا قعدوا بالصاله : بالله الحين انا ما ادورك ؟!
ساره ضحكت : هههههههه امزح بس يزعم اسوي اكشن شوي
طلال : وجودك عندي هو احلى اكشن
ساره ابتسمت : اشوفك هالايام صاير رومنسي زياده عن اللزوم شكلك تحب !؟
طلال فقع ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ساره رفعت حاجبها : بسم الله قلت نكته عشان تضحك ؟!!!!!
طلال : انا وين والحب وين كلامك صدمني لدرجه انه ضحكني
ساره لوت فمها : مالت عليك >> هي وخالها عادي مطيحين الميانه مع بعض وما بينهم رسميات وكأنهم اصدقاء
طلال : اقول كلي تبن وليه مزعله امك ؟!
ساره حطت اصبعها على صدرها : اناااا !!!؟
هز راسه : اي انتي فيه احد غيرك هنا ؟!
ساره باستغراب : ما زعلتها وربي ما قلت لها شي يضايقها
طلال بهدوء : الا تذكري شسويتي
ساره منصدمه : وربي ما سويت شي متأكده
طلال ما قدر يكمل وانفضح : ههههههههههههههههه امزح ابغى اشوف ردت فعلك
ساره رمت عليه المخده : وجع بعين العدو خوفتني
طلال حط رجل على رجل : قومي سوي لي فطور بموت من الجوع
ساره اشرت على عيونها : من عيني هذي قبل هذي اسوي لك احلى فطور
طلال ابتسم : يا جعلني فدا لعيونك ويلوموني بحبك يا بنت اللذين اخذتي قلب خالك
ساره : هههههههه لا كذا ماا اصدق انك طلول اكيد ماكل شي ولا مو نايم عدل
طلال : طايح من عينك عشان ما اترمسس !!
ساره ببتسامه : لبى الرمسسه ابد ولا تطيح وانت لو تطيح اطيح وراك
طلال : ههههههههههههه قومي قومي بموت من الجوع
ساره فسخت طرحتها والعبايه وعلقتهم : يخسى الجوع
راحت المطبخ وقعدت بالبدايه تحوس بالمطبخ لما حصلت الادوات لانه مطبخ خالها يختلف عن مطبخهم بعدها طبخت له بيض عيون >> بصراحه هذا الي تقدر عليه ههههههههههههههه



%% في بيت ابو سهى %% الســ 6 ــاعه المغرب
كانت قاعده بغرفتها وطبعا طردت ريتاج عشان تاخذ راحتها بالكلام
ضحكت : ههههههههه الله لا يرويك شكلها كيف شوي وتنفجر من هالسحر
هيام : اهم شي انه باين عليها ؟!
سهى : اي انا بنفسي تأكدت لا تحاتي
هيام : خليها تولي عساها بحريقه ما تهمني الي يهمني نكسر راس هالنواف وربي بقلبي عليه حقد مو طبيعي ولا هو كفو يتدخل فينا
سهى :اي بالضبط بسبته حياتي اختربت حتى جامعه ما يخلوني اروح واذا بجي عندكم انذل لهم ذل مو طبيعي والفضل يرجع لنوافوه
هيام : بتجيه ايام يموت من الحسره يتعذب وهو قاعد
سهى بخوف : كيف يعني ؟!
هيام ابتسمت بخبث : اكيد بيشوف حرمته تتعذب قدامه وبيعاني معها وانتي قلتي انه ماخذها عن حب فـ اكيد ما بيطنشها
سهى : ههههههه عساهم بحريقه هم الاثنين الا بسالك ريهام وينها فيه ؟!
هيام طالعت جنبها : هذا هي قاعده على جوالها شكلها تحاول تفرق بين ثنتين هههههههههه
سهى : هههههههههههههههههههه هذي للحين مستمره ولا شسالفتها ؟!
ريهام طالعتها بطرف عينها : حبيبتي تركت هالحركات لك انا مستواي اعلى من كذا
هيام : ههههههه خفي علينا يا ام مستوى عالي
سهى : ويع شايفه نفسها اكيد عندها خويه مزه !؟
هيام : اوييللييي شنو مزه الا صاروخ
ريهام : كلي تبن انتي وياها ولا تتدخلوا بيني وبين خويتي
سهى : مالت عليها وعلى خويتها
هيام : خلينا بسالفتنا وهذي خليها تولي
سهى : اي قولي لي شنو بعد اسوي؟
هيام : لا تسوي شي وحاولي تكوني طبيعيه عشان محد يحس بشي ودامها ساكته وما تكلمت عن الي يصير لها احنا المنتصرين وهالشي لصالحنا وبقوه بعد
سهى : طيب



$$ في بيت ابو فارس $$
شافها قدامه : دينننننااااا
وقفت وناظرته : شنو ؟!
فارس : تعرفي وين ابوي ؟؟!
دينا تحاول تتذكر :امممممممم قبل نص ساعه شفته قاعد بالملحق يمكن للحين هناك او يمكن طلع
فارس : اوكي ثانكس
دينا تبي تقوول له شيبي فيه بس ما عطاها فرصه وطلع بسرعه : وجع اكيد يبيه بموضوع خطير دامه مستعجل
فارس راح للملحق شاف نعال ابوه (عزكم الله ) ابتسم وطق على الباب : السلام عليكم
ابو فارس : هلا وعليكم السلام
دخل وقعد قدام ابوه ويتمنى انه ما يرده
ابو فارس طالعه :ما شاء الله جاي تقعد معي !
فارس ناظره ببتسامه : بصراحه يبه انا جاي عشان اكلمك بموضوع مهم
ابو فارس : تبغى تشتغل صح ؟
فارس ضحك : هههههههه بعدين لاحق على الشغل
ابو فارس طالعه بطرف عينه : اجل شنو تبي ؟؟ وبعدين لمتى بتقعد عطالي بطالي لا شغل ولا مشغل بس نوم وطلعات !!!!!؟
فارس توهق من هالموضوع : يبه نتفق بعدين على هالشي موضوعي اهم من الشغل
ابو فارس رفع حاجبه : ما اعتقد بس قول شعندك؟!
فارس بتردد :يبببه اننا ابغى اخطب
ابو فارس باستهبال : جهز خطبتك وروح يوم الجمعه المسجد واخطب
فارس فتح فمه على الاخر : هااااااااااااا يبه افهمني مو وقت مزح
ابو فارس : مافيه زواج وانت قاعد لي بالبيت بصراحه ما اشوفك رجال عشان اوهق بنت الناس
فارس : يبه بشتغل بس مو الحين
ابو فارس : وكيف بتجمع مهرها ؟!! وبعدين من هالي بيرضى انك تاخذ بنته وانت مو مكون نفسك تستهبل حضرتك !!
فارس : والله بشتغل بس لما توافقوا على اني اتزوج
ابو فارس رفع حاجبه : على بالك ما نبيك تتزوج بالعكس بس محد بيعطيك بنته وانت مو مكون نفسك واذا على المهر انا اجيبه لك
فارس ابتسم : يعني موافق اني اخذها ؟!
ابو فارس طالعه بطرف عينه : وانا عرفت من هذي الي تبيها ؟؟!
فارس ابتسم : اخت راكان
ابو فارس استغرب : ما عنده خوات كلهم متزوجين !
جت الطامه الكبرى عنده : بصراحه يبه اخته الكبيره مطلقه من زمان وانا ابغاها
ابو فارس بقق عيونه : نعممم مطلقه؟!
فارس هز راسه: اي ما فيها شي
ابو فارس برفض : مستحيل تاخذ وحده طلقه شناقصك عشان تاخذها اذا تبي تتزوج خل امك هي الي تدور لك وحده تناسبك اما مطلقه مافيه زواج
فارس انصدم من كلام ابوه : يبه الله يخليك انا لجأت لك وانا ابيها هالبنت
ابو فارس : فيها الي احسن منها وانا قلت الي عندي تبي تتزوج تزوج وحده تناسبك
فارس بعناد : بس هي الوحيده الي تناسبني وانا ما بتزوج غيرها
ابو فارس منصدم من كلامه : تستهبل على راسي انت ولا تعاندني ؟! قلت مافيه يعني مافيه
فارس قام بضيق وطلع من الملحق واتصل على بدر حس ان بقلبه كلام وده يفضفض ويطلع كل شي بخاطره



## عند بدر وفارس ##
فارس مر لبدر للبيت واخذه بسيارته ... طول الطريق فارس كان ساكت وما نطق بحرف وبدر مستغرب من تصرفه الغريب والعجيب .. فجأه فارس وقف السياره بنص الشارع وتقريبا المكان شبه فاضي وما فيه الا كم سياره تمر من عندهم
بدر باستغراب : فارس شفيك ؟؟! من ركبت السياره وانت ما نطقت بكلمه ؟؟ صاير معك شي ؟ متهاوش مع ابوك ولا امك !؟
فارس كان ساكت ويطالع قدامه
بدر زاد استغرابه : فرووووس انا اكلمك تسمعني !
تنهد وحط راسه على الكرسي : ليه حظي دايما زفت ؟!
بدر طالعه : ليه تقول كذا ؟!
فارس ابتسم ابتسامه جانبيه: لهدرجه انا منحوس ولا مافيه حظ
بدر بيجن حنونه : وقسم بالله ماني فاهم شي لا تتكلم لي بالالغاز وقول لي شنو صاير معك !؟
فارس ناظر قدامه بضيق : هذا حالي دايم انحرم من شي ابغاه واحبه تعلقت فيها وجاء واحد واخذها مني ودست على قلبي وقلت مافيه نصيب والله بيعوضني بـ الي احسن منها وفوق هذا كنت موجود بعرسها وقلبي يحترق وانا اشوف زوجها مستانس والمفروض انا اكون مكانه.. بلحظه ابتسم لي الحظ وكنت بطير من الفرح انها انفصلت عن زوجها تمنيت انها ما ترجع له تمنيت انها تنسى انها بيوم كانت متزوجه ولا يجي بخاطرها ترجع له وربي هالشي مو حقد له ولا فرح لان حياتها اختربت وانا بعمري ما دعيت لها الا بكل خير وتمنيت لها حياه سعيده بس انا كنت احترق من داخل كل ما اتخيل انها قدامه وتنطق باسمه ويصبح عليها لمجرد اتخيل اتنرفز واتمنى اني ما تعلقت فيها "قرب ايده من عيونه ومسح دموعه بعنف " تمنيت ان قلبي قاسي مثل الحجر حاولت اطلعها من قلبي بس عجزت وربي عجزت هي سيطرت على فكري وقلبي وراحت لواحد غيري .. كنت اموت الف موته لما اشوف اشخاص يحبوا ويتزوجوا الي حبوهم من كل قلبهم قلت اكيد حظهم حلو وانا حظي هو الشين .. انكر من داخل وجود تلاقي الاحبه بس من برا واثق ان مصيرهم يصيروا لبعض بس كل شي كان اوهام بالنسبه لي
بدر كان يسمع كلامه وما قاطعه عرف انه محتاج يطلع كل شي بقلبه ويفضفض لانه باين عليه التعب من الكتمان حزن على حال خويه ضاق صدره اكثر لما سمع كلامه .. حط ايده على كتف فارس : ليه كنت ساكت طول هالفتره وما تكلمت ؟؟! ليه الحين تتكلم وتقول؟ ليه تحبس كل هالحب بقلبك ليه ما عندك جرأه تعترف بمشاعرك وتتمسك بحبك؟ ليش تتخلى عنه بهالسهوله ؟!
فارس طالع بعيونه : اعترفت وبنفس اللحظه الي اعترفت فيها تحطمت
بدر : رفضتك ؟؟!
فارس : لا بس كان عرسها قريب يعني كل شي تقفل بوجهي .. دخلت غرفه العمليات وانا اتمنى اني ما اقوم بعدها ما ابغى اشوفها تنزف لغيري
بدر بقق عيونه : تقصد لما سويت عمليتي ؟؟!!
فارس هز راسه : اي بس الله كريم شكل ربي مو كاتبها من نصيبي
بدر تضايق على فارس لانه بنفس اليوم فقد حبه وفقد كليته طالعه بانكسار : طيب ليه ما تروح تخطبها دامك تحبها للحين وانت قلت انها تطلقت ؟!
فارس ابتسم ابتسامه جانبيه : تفكرني ما فكرت بهالشي من اول ما سمعت الخبر وانا مستانس بس اليوم كلمت ابوي عن الموضوع وكان رافض بقوه
بدر : طيب من بنته ؟
فارس بدون ما يحس على نفسه : دانه بنت عمــ " انتبه على كلامه سيده سكت "
عم السكوت بالسياره وفارس يحاول يشتت نظراته وتحسف انه تكلم بدون لا ينتبه
بدر تكلم بهدوء : مسوي جريمه وانا ما اعرف ؟!
فارس طالعه وهو متفشل منه : بدر اسمعني انا وربي ما كلمــ
بدر قاطعه : الحب مو عيب ولا حرام والانسان اذا حب ما يقدر يسيطر على قلبه والحب فطره بكل انسان
فارس : بس هذي بنت عمك ؟!
بدر ابتسم : واذا بنت عمي متوقع مني اعصب ولا اضربك ؟! طبعا ما بسويها وانت ما لعبت فيها عشان اعصب عليك بالعكس انت تحبها من كل قلبك
فارس : ههه انسى الموضوع مافيه نصيب
بدر رفع حاجبه: بتتنازل بهالسهوله ؟!
فارس : تنازلت كثير ما يضر اذا بعد تنازلت الحين وطبعا ما اقدر اجبر ابوي وامي واخذها غصب عنهم واصلا هي بعد يمكن ما توافق علي يعني مرفوض من كل جهه فـ احسن لي ابتعد بكرامتي
بدر سكت ما عنده شي يقوله وما يقدر يحرضه على اهله وطبعا بنت عمه ما يقدر يقول له اخذها بالغصب بعدين الضرر الاكبر لفارس ودانه
فارس تنهد : اوووووووووف ارتحت من هم كبير شرايك تعزمني على العشاء ؟؟
بدر ببتسامه : من عيوني انت تامر بس بعد انا بسوق حامت كبدي وانا قاعد هنا
فارس ضحك :ههههههه طيب
تبادلوا الاماكن بعدها بدر عزم فارس على مطعم ياباني نوع من التجديد وحاول يطلعه من الي هو فيه



$$ اليوم الثاني ... في المول $$
غلا كانت تمشي وراهم بملل >> دايما هذا حالها هههههههههههه
مريم ابتسمت : اسكتي فروسي ماهو مصدق ان بيجيه ولد
منار : ههههه يا حليله
مريم : انتي للحين ما فحصتي على الجنين ؟!
منار هزت راسها بالنفي : لا ما ابغى اشوف الي يجي من الله حياه الله
مريم باستغراب: ليه ؟!
منار : ههه بس كذا
غلا بطفش : انتي وياها على بالكم جايين هنا تسوو رياضه ؟!
منار لفت عليها : انتي ليه بطيئه كذا كأنك سلحفاه ؟!
غلا وقفت : بالله اشتغل عندكم قاعده امشي وراكم نفس الشغاله
مريم رحمتها :هههه طيب روحي اقعدي بالكوفي واحنا لما نخلص بنجيك
غلا : وكم بتقعدوا بالله ؟!!
منار : عني للحين ما اخذت لي ثياب عشان الحمل وطبعا بطني قاعده تكبر يوم عن يوم
غلا : اوووف طيب طيب ماله داعي تبرري قولي بتتأخروا وخلاص
مريم : غلووي حبيبتي روحي اقعدي لما نخلص بنجيك اوكي بيبي
غلا : تشااااو
تركتهم وراحت الكوفي وهن راحين عشان يكملين اشغالهن
قعدت وطلبت لها قهوه تركيه وقعدت تتفجر على الرايح والجاي بملل
طلعت جوالها عشان تكلم ريناد على ما يخلصين تسوقهن هي الي بترفع راسها شافت وحده جايه بإتجاهها استغربت منها
البنت قعدت بدون لا تستأذن : معك اريج
غلا باستغراب : هلا تعرفيني ؟!؟
اريج كانت لابسه النقاب عشان كذا مستحيل تتعرف عليها غلا .. هزت راسها بالايجابيه : اي اعرفك
غلا : بس انا ما اعتقد اني اعرفك !!
اريج : اي بس انا بعرفك علي
غلا سكتت
اريج : تتذكري لما كنتي تبي تشتري شوز بس وحده كانت تبغاه وعطيتيها اياه !!؟
غلا هزت راسها: اي
اريج ببتسامه : هذي انا هههه
غلا ابتسمت لا اراديا : اووه هلا والله ولبس العافيه
اريج : هههههههه الله يعافيك خلاص تشقق وراح بخبر كان
غلا اكتفت بابتسامه >> هي بطبعها انسانه بارده مررره وما تهتم لكل شي حولها وكسوله بشكل فضيع وماهي مررره اجتماعيه عشان تندمج مع الي حولها ..: تبغي تشربي شي ؟!
اريج طالعت مراد : لا حبيبتي اخوي ينتظرني بس شفتك قلت بجي اسلم عليك
غلا ناظرت المكان الي تناظره اريج : اها اوكي "لاول مره بحياتها تطلب من احد يقعد معها " طيب شرايك تقولي له انك بتقعدي معي شوي بعدها تروحي ؟!
اريج ابد ما ترفض : طيب اقول له وارد لك خبر
غلا مستغربه من نفسها ومن طلبها السخيف
اريج راحت عند مراد : مراااد
رفع عيونه من عى الجوال : يلا امشي
اريج : بليز ابغى اقعد معاها شوي
مراد باستغراب : من هي ؟؟
اريج اشرت على غلا : شوفها قاعده هناك لحالها بقعد معاها اسولف بعدين اجيك انت روح اشتر الي تبغاه وانا بنتظرك هنا
مراد طالعها وانصدم لما شافها (( هذي نفسها الي جت للمحل صاحبه الذوق الحلو )) تكلم بدون تردد : طيب
اريج استانست حيل وانه ما حاول يرفض : مشكور
مراد : طيب روحي
اريج راحت عندها وهو ناظرها وابتسم ما يعرف ليه حس براحه من شافها يمكن لان نظرتها مختلفه عن باقي البنات
غلا طالعتها ببتسامه : الا ما قلتي لي اسمك ؟
اريج : معك اريج وانتي ؟!
غلا بهدوء : غلا
اريج ابتسمت : حلو اسمك انتي تدرسي ؟!
غلا هزت راسها : اي سنه 2 جامعه وانتي
اريج : سنه اولى طب ان شاء الله
غلا ببتسامه : بالتوفيق حبيبتي
اريج : اجمعين
غلا : شنو تبي اطلب لك "تكلمت بسرعه " على حسابي مابي اي نقاش
اريج انحرجت شوي بس تقبلت الشي : طيب ابغى مثلك قهوه
غلا ابتسمت : طيب
طلبت لها وقعدين يسولفين ويتعرفين على بعض بعدها جت مريم ومنار وقعدين معاهن وقعدين يسولفين



$$ عند بدر $$
كان قاعد بالمطعم ويكلم فارس بالجوال : هلا فروووس .. اسف والله ما اقدر امر لك .. شوف راكان يمكن فاضي .. لا والله طلعت من الشغل سيده لشغل ثاني .. طيب تقدر تنتظرني ساعه ونص على ما اخلص الشغل الي بأيدي ؟؟... خلاص اخلص واجيك على طول .. طيب مع السلامه
قفل جواله وطالع الساعه : معقوله من الحماس الي فيني جيتي من وقت ولا هو تأخر ؟!
رن جواله بسرعه اخذه شاف دعاء الي تتصل بسرعه رد عليها : هلا بقلبي وعيوني .. لا حبيبتي بتأخر .. عندي شغله ضروريه وبعدها بروح لفارس لان سيارته اختربت عليه وبناخذها لاصناعيه .. بقول لك كل شي لما اجي البيت .. تقريبا على 9 ونص برجع .. تبين شي اجيبه لك معي ؟؟... افا عليك من عيوني .. طيب حياتي الله معك
قفل الجوال وناظر حوله ومنتظر متى يدخل : يا ربي وينه فيه ؟ شكله بيسحب علي !!
هو الي ما خلص كلمته الا وهو داخل الكوفي سيده رفع ايده عشان يشوفه
قعد ببتسامه : اسف على التأخير بس كانت الطريق زحمه
بدر ببتسامه : لا عادي حصل خير شنو تشرب ؟
ابو فارس : عصير برتقال
بدر طلب له
ابو فارس باستغراب : امر يا ولدي فيك شي ؟ ولا تبغى شي؟
بدر ببتسامه : ما تقصر يا عمي وخيرك سابق
ابو فارس : عيوني لك انت ولد الغالي
بدر : تسلم عيونك انا قلت لك ابغى اشوفك عشان عندي موضوع ضروري معك واتمنى انك ما تردني مكسور الخاطر
ابو فارس : قلت لك عيوني لك قول شنو تبي ؟!
بدر : طبعا في البدايه ابغاك تعرف ان محد يعرف اني التقيت معك اليوم وبذات فارس
ابو فارس استغرب : ليه ما تبي احد يعرف ؟
بدر : لان الموضوع خاص جددا
ابو فارس : تكلم شنو الموضوع ؟
بدر : امس التقيت بفارس وكان حيل متضايق ولاول مره يتكلم بهالحزن استغربت منه بالبدايه بس لما عرفت سالفته تضايقت معه اكثر واكرر لك وربي انه ما يعرف اني قاعد معك الحين عشان ما تقول انه مرسلني لك
ابو فارس : طيب شنو تبي مني بالضبط ؟؟
بدر : الي ابيه انك توافق على زواج فارس لانه يحب البنت ويبغاه بسنه الله ورسوله وهو لو عليه يقدر ياخذها غصب عنكم بس تدري شنو قال لي ؟! قال انه مستحيل ياخذها وانتوا مو راضيين وبيتنازل عن حبه مره ثانيه عشانكم انتوا
ابو فارس بهدوء : تعرف من هالبنت ؟!
بدر بهدوء : مو لازم اعرف
ابو فارس : بس انا حقول لك من هي هالبنت تصير بنت عمك واخت راكان كيف جاي تتوسط له عندي وما تعرف من يفكر فيه !؟
بدر ابتسم : هو ما قال بلعب فيها كان مطلبه الزواج مو التسليه وبنت عمي وربي لو تلف الدنيا وتدورها ما بتلقى مثل فارس يحبها ويخاف عليها ويصونها
ابو فارس : بس
بدر قاطعه : اعرف انها مطلقه وهو ما تزوج عادي ليه الرجال اذا طلق حرمته ما يتزوج بالعكس يتزوج ثنتين وثلاث ومحد يقول شي وبس اذا هي بنت عيب وحرام عليها تتزوج مره ثانيه كلنا من بني آدم والي حلال علينا بعد حلال عليهم وهم بالنهايه بشر ويحسوا بالي نحس فيه ويمكن تكون هي نصيب فارس وربي كاتب لهم مع بعض
ابو فارس سكت
بدر : يا عمي الله يخليك لا تكسر فرحته مثل ما انكسرت من قبل يكفيه تحطم مره وحده
ابو فارس ما يبغى يرده وهو يترجاه وفارس كسر خاطره من امس وهو يفكر فيه لانه طلع متضايق : طيب بس امه مستحيل توافق
بدر ابتسم : اذا انت وافقت اكيد تقدر تقنعها
ابو فارس طالعه : انا اول مره بحياتي يمر علي او اشوف شخص يسوي الي تسويه معقوله تتوسط عشان خويك ياخذ بنت عمك
بدر ببتسامه : لاني اعرف انه يبغاها ويحبها وانا اؤمن بشده بوجود الحب ومع الحب حياتنا بتصير افضل واحسن
ابو فارس ابتسم : ان شاء الله ما يصير خاطره الا طيب وبكلم امه بالموضوع بس انت لا تقول له انك كلمتني وانا ما بقول له وبحاول اقنع امه وان شاء الله نتقدم لها رسمي ونسوي له مفاجأه عشان يستانس
بدر عجبته الفكره : واااااااااااااو يا خطير
ابو فارس :هههههههههه



** بعد 3 شهور **
· ساره قعدت على حالها وماهي راضيه تتكلم لاحد وتحاول تخفي الي فيها وما تحسس احد بالي صاير معها
· معاذ عصب على محمد وابتعد عنه وحاول يصد عن ريتاج قد ما يقدر
· راكان خلص يرمم بيته وجهز الاثاث لان عرسه بعد 3 ايام بيته كان صغير ويكفيهم الاثنين
· وليد ملك على سديم وعرسهم بكره
· مراد كان يميل حق غلا بشكل كبير لانها ساعات توصل اريج على طريقها ويلمحها بالصدفه وساعات تروح بيتهم
· ملاك دخلت شهرها وفيصل متحمس على الاخر متى يجي ولده
· حمد ورنا قاعدين يجهزوا لعرسهم
· ابو فارس منتظر يعدي زواج طيف على خير ويروح يخطب دانه لفارس
..باقي الشخصيات مافيه جديد ..



$$ في بيت نواف $$الســ 7 ـــاعه الصبح
قفلت الباب وراء نواف وراحت غرفتها عشان ترتبها بعدها تكمل نومتها وهي واقفه ترتب السرير حست براسها يدور بس هالمره اقوى من قبل مسكت راسها وقعدت على الارض وتبكي بقهر وألم كل شي كان يمر قدام عيونها دم كأنه سيول وحشرات بكل مكان حتى جسمها تتخيل فيه ورجلها مغروز فيها سكين وحوله فأران ياكلوا لحمها ما قدرت تتحمل الي قاعده تشوفه خلاص فقدت صبرها : لااااااا اهئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئ انقذوني اهئئئئئئئئ
كان بنص الدرج راجع عشان محفضته نساها بس سمع صوتها ارتعب بسرعه ركض لغرفته فتح الباب بقوه شافها على الارض وماسكه راسها ومغمضه عيونها بقوه بسرعه راح قعد قدامها ومسك ايدها : ساره حبيبتي شفيك ؟!؟
ساره فتحت عيونها وارتمت بحضنه : نواف ساعدني طلعني من الي انا فيه الله يخليك مابي اقعد هنا بموت
نواف انصدم من كلامها :شصاير معك ليه خايفه كذا ؟؟
ساره دموعها كانت تنزل بغزاره وتتكلم وهي تشاهق : نواف انا تعبت وربي اتمنى الموت ولا اعيش كذا
نواف عدل قعدته ومسك ايدها : اسم الله عليك من التعب شنو الي متعبك ؟؟
ساره قالت له كل شي يصير معها بالتفصيل الممل وما خبت عنه ولا شي
نواف بذهول : شنوووو؟؟ ليه ساكته طول هالفتره ؟ من جدك انتي
ساره كانت تبكي : ما قدرت اتكلم الكل بيفكرني مجنونه انت اول شخص اقول له انا تعبت كرهت حياتي كل شي صار كابوس بالنسبه لي
نواف : قومي لبسي عبايتك
ساره طالعته : وين بتاخذني ؟
نواف مسح دموعها وبهدوء :باخذك عند شيخ يقرأ عليك مستحيل اخليك بهالحاله لو على جثتي
ساره قامت بهدوء وبمساعده نواف بعدها طلعوا الاثنين وراحوا لعند الشيخ قرأ عليها الرقيه الشرعيه لما فقدت الوعي
الشيخ طالع نواف : زوجتك مسحوره بسرح تخيلات بحسب وصفك لي حالتها وهالسحر قريب منها حيل ولازم تلقى هالعمل عشان ينفك السحر وكل يوم تجيبها هنا عشان اقرأ عليها الرقيه الشرعيه بس انت لازم تلقى هالعمل بأي طريقه وباين عليه الي مسوي لها العمل خبيث وحاقد بشكل كبير
نواف تنهد بضيق : وين بلقاه ؟! ومن معقوله يسحرها ؟؟؟
الشيخ : ان شاء الله بتفرج والتوكل على الله والتمسك فيه بتنحل كل المشاكل
نواف سند ساره عليه وهي كانت شبه صاحيه وودع الشيخ بعدها طلع وركبها بالسياره
اخذ علبه المويه وقرب منها وشربها : تحسي نفسك احسن ؟؟!
ساره هزت راسها : اي
شكلها كسر خاطره : حبيبتي انتي متهاوشه مع احد لدرجه الحقد ؟!
ساره ماهي قادره تفكر بشي كل الي تحس فيه خمول وراسها يدور من التعب
نواف تنهد وربط لها الحزام بعدها شغل السياره وراح البيت وهو يفكر وين بيلقى العمل ومن الي بيكون سوا لها السحر



## في بيت ابو ملاك ## الســ 11 ــاعه الظهر
كانت صاحيه من وقت وامها وعمتها بالمطبخ يجهزين الاكل وفهد بالدوام وراكان يخلص بيته ... سمعت صوت الجرس حطت الطرحه على راسها وقامت عشان تفتح الباب شافت الشغاله طالعه وقفتها: ارجعي كملي انا بفتح
الشغاله : اوكي
طلعت للحوش وبعدها فتحت الباب رفعت راسها عشان تشوف الي عند الباب وانصدمت من الي واقف قدامها : اننننت ؟؟؟!
طالعها ببتسامه : اوووه زمان عنك يا دانه صايره غير
رفعت حاجبها : خير شتبي ؟؟ لك وجه تدل البيت ؟؟؟
ابتسم : للاسف ما ابغى منك شي بس كل الي ابيه "مد ايده ومعه كرت"انك تجي بكره زواجي وبوجودك تكمل فرحتي
طالعته بصدمه : هااااا
وليد ببتسامه عشان تنقهر : من قال هااه سمع هذا انا جيت لعند بيتكم وسلمت لك الكرت مو تقولي ما عزمني " ابتسم ابتسامه جانبيه وعطاها ظهره وراح لسيارته "
ركب السياره وهو متضايق من ردت فعلها ما كان وده يسوي فيها كذا بس هي الي جبرته برفضها له
دانه كانت للحين تحت تأثير الصدمه وتناظر الكرت بذهول وتشوف اسمه واسم حرمته كانت تحاول تنكر هالشي
نزلت منها دمعه تعلن قهرها من تصرفه الي زاد جرحها منه اكثر طالعت الكرت بقهر وشققته بقهر ورمته على الارض وقعدت تدوسه بقهر : حسبي الله عليك جعلك ما تتهنى بزواجك عسى ربي ينتقم منك ويقهرك مثل ما قهرتني واكثر يا رب دمرهم الاثنين
قفلت الباب بقوه ودخلت بسرعه وراحت غرفتها تطلع الي باقي جواتها من بكى



## في بيت نواف ## الســ 3 ــاعه العصر
ام فيصل كانت موجوده لان نواف ما خبى عليها ولازم تعرف شنو في بنتها ولانها اكثر من مره كلمته وقالت له ان حاله ساره مو عاجبتها : يمه ساره كيف تحسي الحين ؟؟
ساره صحت على صوت امها طالعتها ببتسامه وقامت تحاول ما تبين لها :يمه انا بخير
ام فيصل : شنو تحسي فيه ؟ قولي لي انا امك لا تخبي علي
ساره : يمه مافيني شي صدقيني وشوفيني هذا انا قدامك بكامل عافيتي
ام فيصل بضيق : للحين تحاولي تخبي علي ليه ما تبي تقولي لي ؟
ساره طالعت حولها شافت الكل موجود ما عدا نواف نزلت راسها بضيق : يكفي انا عايشه بعالم مو عالمي مابي احد يسمع بهالعالم الي يرعب بشكل فضيع
ريم مسكت ايدها: سوير حياتي من متى وانتي على هالحال ؟؟
ساره تنهدت : من ثالث يوم لي هنا ما حبيت اقول لاحد عشان ما تتضايقو
الجده قعدت جنبها : يا بنتي حرام عليك كنتي تعاني وما قلتي لنا على الاقل ناخذك لشيخ يقرأ عليك ويحاول يبعد هالسحر عنك
نور تضايقت على ساره صح ساعات تكون حيوانه معها بس بعد تتعاطف معها انتبهت لجوالها فتحته شافت رساله من نواف استغربت " تعالي ابغاك ضروري لا تتأخري انا بالملحق " زاد استغرابها وبنفس الوقت خافت .. فتحت الباب وطلعت
كان منتظرها بفارق الصبر هو الي لف شافها واقفه عند الباب راح لعندها سحبها من ايدها وقفل الباب وراه
نور بققت عيونها برعب وقلبها يدق بقوه صارت تبعد بخطوات ثقيله وعيونها عليه : نوو ووااااف شنو تبي مني ؟!!
نواف لصقها بالجدار وحط ايده على الجدار وصار محوطها وتكلم وهو راص على اسنانه : انتي كيف تتجرأي وترتكبي هالفعله الشنيعه ؟!!
نور نزلت دموعها من نبره صوته : نواف ابعد عني
نواف بصراخ : انا اكلمك وردي على سوالي
نور انفجرت بكى وتحس قلبها بيوقف من الوقفه قدامه
نواف ضرب الجدار بعصبيه : اناااااااا اكلمك لا تسكتي وربي يا نور ليكون اليوم اخر يوم بحياتك تكلممممممي ليه تسوي كذا معقوله الحقد عمى قلبك وتعذبي بنت الناس عشان حبك لا ابو شكل حبك ولا ابو شكلك مفكرتني باخذك اذا سحرتيها
نور طالعته بصدمه من كلامه : شنو ؟!
نواف تنرفز : اقول لا تسوي نفسك البريئه اعرف مافيه احد بيحقد على ساره غيرك طبعا هالشي مؤاكد لانها اخذت منك حبك
نور حست بمويه بارده انكبت عليها : تتهمني ؟!!
نواف بصراخ : انا ما اتهمك انا متأكد انه انتي وقولي لي وين خبيتي العمل ؟؟! تكلمممممممممممممممي
نور بقهر : اقول لهنا وبس مو كل شي يصير بينك وبينها يعني انا السبب فيه حتى لو تطيح بتقول انه انا وهذا كله عشان شنو ؟ عشان انا حبيتك وعطيتك قلبي وانت رفضته لهدرجه مفكرني وسخه وحقوده انا اتعذب الف مره وانا اشوفكم مع بعض تضحكوا وتطلعوا وتقعدوا وتسولفوا قدامي وانا ساكته وبالعه لساني اتعذب اليوم الف مره ومع هذا متحمله بس ما توصل فيني اني اسحرها مهما كان انا تقبلت واقعي وقلت مافيه نصيب وما بجبر شخص علي صحيح اني اغار منها واخرب عليها بس ما توصل فيني لهدرجه
نواف طالعها ببرود : تبيني اصدقك مثلا ؟؟باين الحقد بعيونك
نور نزلت راسها بضيق : طبعا ما بتصدقني لانك ولا مره فكرت بهالشي دايما انا الكذابه بنظرك انا الي ما افهم وانا الشريره والخبيثه هذا انت تشوفني كذا بس انا مستعده احلف لك ان مالي دخل لهالشي مستحيل ارضاها عليها ومستحيل اروح عند الشياطين عشان غيره وحب
نواف قعد بهم وضيق وحط ايده على راسه : اووووووف تعبت وانا افكر من هالشخص وربي لو القاه واعرف من هو ما يفلت من ايدي
نور تضايقت من منظره بهالحاله : شنو قال لك الشيخ ؟؟
نواف نزلت منه دموع غصب عنه : يقول ان العمل قريب منها مرره واكيد بيكون بالبيت واكيد شخص معروف سواه بس من الي بيحطه ؟! معقوله تكون سهى ؟! لا لا مستحيل تسويها هي ما تجي عندنا
نور سكتت وتذكرت قبل زواج نواف كانت طالعه من غرفته قعدت قدامه : انا شفتها قبل زواجك طالعه من غرفتك ولما سالتها شتسوي ارتبكت وقالت انها كانت بالحمام
نواف رفع راسه : هاااا من جدك ولا تتبلي عليها ؟!
نور بقهر : ليه اتبلى عليها شنو شايفني انا قاعده اقول لك الي شفته وانت ترجع تتهمني
نواف تنهد : وربي لو تطلع هي الي مسويته لتشوف شي عمرها ما شافته ومستحيل ارحمها
نور : ليه ما تدور بغرفتك اكيد حاطته هناك وانت تعرف بنات عمها خبيثات
نواف حاول يهدي اعصابه : خلي عمتي تروح وبخليها تاخذ ساره معاها عشان تهتم فيها شوي وانا بدور بالغرفه
نور : طيب وانا بدور معك
نواف طالعها : اسف اني اتهمتك بس انتــ
نور قاطعته : لا عادي لا تتأسف حصل خير
على الساعه 6 المغرب ام فيصل اخذت ساره وراحت البيت



$$ في بيت ابو فيصل $$
ملاك حضنت ساره : حبيبتي كيفك ؟
ساره ضحكت : ههه انا بخير ليه خايفين علي كذا لهدرجه تحبوني
فيصل: يمه انا بكلم الشيخ عشان اخليه يجي يقرا عليها قبل لا تنام عشان تنام براحه
ام فيصل بضيق : طيب
ساره حطت ايدها فوق ايد امها : يمه لا تحاتي وربي مافيني الا العافيه ومع الايام بيروح كل هالعناء
ابو فيصل : ليه تخبي علينا ؟؟
ساره طالعت وجوههم الكل متضايق وعلامه الحزن باينه بملامحهم : شوفوا حالكم من عرفتوا اشكالكم تغيرت 180 درجه وتبوني بعد اقول لكم انا ما بغيت احد يعاني بسببي
ريم : حرام عليك هذا كلام تقوليه ؟!
ام فيصل : وربي كان قلبي حاس ان فيك شي
ساره طالعتهم : بليز مابي طلال يعرف
علي طالعها : خالي مسافر
ساره باستغراب : وين ؟؟
فيصل : راح بدوره عمل وبعد اسبوعين بيرجع
ساره : احسن عشان ما يحس بشي
ابو فيصل : قومي ارتاحي لما يجي الشيخ وتوضي
ساره قامت: ان شاء الله



%% في بيت نواف %% الســـ 11 ونص ــاعه الليل
كان مع نور يدوروا بالغرفه تقريبا كل شي طلعوه برا والغرفه حالتها حاله
نور قعدت بتعب : اوووف وين بتكون حاطته ؟!
نواف حط ايده على خصره وناظر الغرفه بهم : بجن انا لازم القاه بأي طريقه ولا بفقد عقلي
نور تنهدت : بنلقاه لا تحاتي
نواف طالع السقف : مستحيل تحفر حفره وتحطها فيها
نور بضيق : ما بقى مكان ما دورنا فيه وين بتحطه حسبي الله عليها
نواف ناظر الدريشه وبالصدفه انحطت عينه على حديده الستاره بسرعه راح وطيح الستاره على الارض
نور ارتعبت من الصوت ولفت بسرعه : شوي شوي لا تتعور
نواف تمنى انه يلقاه ويرتاح من هالعناء وترتاح ساره معه قرب ايده وفتح الي يغطي الحديده ورفعها عشان اذا فيه شي يطيح فجأه طاح قماش صغير على الارض طالعه بصدمه : نوووور
نور قاامت وراحت عنده وطالعت ايده شافت العمل بايده شهقت : هئئئئئئئئئئئ
نواف تذكر كلامها لما مسكها رايحه حفله خوياتها ولما هددته انها بتدمر حياتها وتنتقم منه وتخليه يندم : وربي ما ارحمها
كان بيطلع بس نور مسكته : وين رايح ؟؟؟
نواف بعصبيه : بروح العن شكلها بنت الكلب
نور : الله يخليك مو وقته الحين بكره روح الحين الوقت متأخر وعيب تروح بكره يحلها الف حلال
نواف ضرب رجله بالارض بقوه : والله لا يكون يومها اسود وين بتروح مني
نور كانت تشوف القهر بعيون نواف : انت روح نام بالمجلس وانا برتب الغرفه حالتها حالها مستحيل تنام فيها
نواف : وين بيجيني النوم وهالسهى براسي بس هين وربي لا اخليها تتندم على اللحظه الي فكرت فيها بهالشي



%% اليوم الثاني .. في بيت ابو وليد %%
ما كان مستانس مرره انه بيتزوج وصورت دانه بين عيونه من امس ردت فعلها كدرت خاطره بس هي الي جبرته يسوي هالشي رفضها المستمر له خلاه يفكر ينتقم منها وما لقى الا هالطريقه ان يحرق قلبها ويتزوج غيرها
دخلت عليه ببتسامه : صباح الخير يا معرس
وليد ابتسم مجامله : صباح النور
ام وليد :هااااه جاهز لليوم ؟
وليد هز راسه : اي اكيد
ام وليد : قبل شوي اتصلت علي عمتك وقالت تبغى تكلمك وتبارك لك بهاليوم
وليد : اها الله يبارك فيها الا وين منيره والبنات ؟؟
ام وليد : على العصر بيوصلوا الرياض
وليد : اي اوكي
ام وليد : يلا قوم روح جيب ثيابك من الكواي وروح حلق وجهك وترتب عشان تطلع مزيون
وليد بثقه : انا مزيون من الله
ام وليد :ههههههههههههههه اكيد بس لازم تكشخ عشان حرمتك تشوفك باحلى صوره
وليد بينه وبين نفسه (تنتحر ما كشخت حق دانه بجي اكشخ لها ) : ان شاء الله
ام وليد : يلا قوم خلص امورك عشان احنا بعد نخلص امورنا
وليد : طيب يمه طيب
ام وليد تركته وراحت تجهز الفطور لابو وليد
وليد انسدح على السرير بهم : اووووووووف ليه ورطت نفسي مره ثانيه كنت عايش مرتح لحالي "ضحك بسخريه " ههه وين مرتاح وبالي كله عند دانه بس استاهل عشان ما اتعامل مع سديم بنفس الطريقه خلاص بنسى الماضي وانسى دانه معه وافتح صفحه جديده مع سديم واحاول اتقبل وضعي معاها


## في بيت ابو سهى ##
ريتاج فتحت الباب شافت نواف : هلا والله شهالصباح الحلو !
نواف طنشها ودخل وهو بقمه عصبيته : سههىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىى
ام سهى طلعت من الحمام (عزكم الله ) شافت نواف واقف بنص الصاله ويصارخ : بسم الله نواف شصاير معك ؟
نواف : سهى وين ابغاها بسررررررررعه
ام سهى : خير شصاير وشنو تبي فيها ؟؟
نواف بقهر : بعدين بتعرفي وينها نادوها لي الحين !!!!سهىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىى
ام سهى طالعت ريتاج : روحي شوفي اختك وينها فيه "ناظرت نواف " ارتاح وفهمني شصاير ؟
نواف بعصبيه : ما ابغى ارتاح ببيتكم وجيبوها الحين لا اطلع واسحبها من شعرها
ام سهى خافت يكون صاير شي : يا ولدي صل على النبي وقول لي شصاير ؟
سهى نزلت بدون لا تحط الطرحه لانها ما تهتم وتلبسها بس برا تلبسها وقفت بنص الدرج ومتخصره له : خيييييير شعندك تصارخ ؟؟
نواف جن جنونه لما شافها واقفه وتكلمه بهالاسلوب ....
.
.
.
خلص البارت 59
توقعاتكم : -
1- نواف شنو بيسوي بسهى ؟؟!
2- دانه بتروح زواج وليد ولا ؟؟!
رايكم وتوقعاتكم تسعدني
انتظروني بالبارتات الاخيره
مع احترامي



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-16, 06:33 PM   #143

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 60


## في بيت ابو سهى ##
ريتاج فتحت الباب شافت نواف : هلا والله شهالصباح الحلو !
نواف طنشها ودخل وهو بقمه عصبيته : سههىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىى
ام سهى طلعت من الحمام (عزكم الله ) شافت نواف واقف بنص الصاله ويصارخ : بسم الله نواف شصاير معك ؟
نواف : سهى وين ابغاها بسررررررررعه
ام سهى : خير شصاير وشنو تبي فيها ؟؟
نواف بقهر : بعدين بتعرفي وينها نادوها لي الحين !!!!سهىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىى
ام سهى طالعت ريتاج : روحي شوفي اختك وينها فيه "ناظرت نواف " ارتاح وفهمني شصاير ؟
نواف بعصبيه : ما ابغى ارتاح ببيتكم وجيبوها الحين لا اطلع واسحبها من شعرها
ام سهى خافت يكون صاير شي : يا ولدي صل على النبي وقول لي شصاير ؟
سهى نزلت بدون لا تحط الطرحه لانها ما تهتم وتلبسها بس برا تلبسها وقفت بنص الدرج ومتخصره له : خيييييير شعندك تصارخ ؟؟
نواف جن جنونه لما شافها واقفه وتكلمه بهالاسلوب حاول يمسك اعصابه
ام سهى بعصبيه : وقص بلسانك احترمي ولد خالتك
سهى رفعت حاجبها : ما بيني وبينه اي احترام ولا اعترف فيه
نواف خلاص ماهو قادر يتحملها اكثر تعب وهو يجمع تصرفاتها ويتجاهلها قرب منها وخلاص ماهو قادر يسيطر على نفسه مسكها من شعرها بقوه وتكلم وهو راص على اسنانه : لسانك هذا بقصه لك احترمتك كثير وقدرتك بس انتي مو حق تقدير وفعلتك الي مثل وجهك ما بطوفها لك
ام سهى انصدمت من تصرف نواف قربت منه وحاولت تفك بنتها من ايده بس هو كان اقوى منها وبعدها عنه وكأنه ما يشوف قدامه الا سهى
نواف بصراخ : وربي يا سهى لا اخليك تندمي على الساعه الي فكرتي بهالفكره
ام سهى بعصبيه : نووووووووووووواف اتركها
سهى بصراخ : فكنننني "رفعت رجلها وشاتته "
نواف تألم من شوتتها ودزها على الارض بقوه وبعدها قرب منها وشاتها برجلها بقوه من قوه القهر الي بقلبه على ساره : والله لو ماني خايف من ربي ولا كان ذبحتك وشربت من دمك يا بنت الكلب ابوك مخليك على راحتك ما عرف يربيك
ام سهى دزته بقوه : لهنا وبس دخلت بيتنا تصارخ احترامناك بس تمد ايدك على بنتي اكسرها لك
سهى وقفت ورجلها تعورها من شوتته : هييييييييييييييييييه احترم نفسك
نواف خلاص وصل حده معاها عطاها كف بكل قوته : قلت لك تنطمين لا اقص راسك لك وجه تتكلمي
ام سهى منصدمه من نواف رفعت ايدها وعطته كف : احترمتك كثير بس انت مو حق احترام
نواف انقهر من خالته : والله انتوا الي مو حق احترام تجاهلت لكم غلطات كثيره عشان امي وجدتي ولا انتوا مو كفو وروحي شوفي بنتك شمسويه بنتك الي ما عرفتي تربيها خليتيها تتعود على السحره
ام سهى طالعتها : شيقصد بكلامه ؟!
سهى ارتعبت انه عرف انها هي الي سحرت ساره طالعت امها وبكذب : اكيد حرمته الخايسه مشوشته علينا انا قلت لك هــ
قبل لا تخلص كلامها جاها كف قوي خلاها تسكت : حرمتي اشرف منك ومن شكلك "طالع خالته" انتوا الي جبرتوني اسوي هالشي واتهجم عليكم ببيتكم وخله يصير الي يصير بس ان بنتك توصل لحدود حرمتي وتسحرها هني انا مو بس بتهجم انا بشرب من دمها "طالع سهى" اشوفك قدامي مره ثانيه وربي ما ارحمك "قرب منها وتفل قدامها " هذا قدرك وقدر اشكالك
قرب من خالته وباسها براسها : اسف على كلامي الي قلته لك بس كان بلحظه غضب وحرقه
تركهم قبل لا يسمع رد من خالته وراح بيت ابو فيصل عشان يشوف ساره
ام سهى كانت واقفه مثل الصنم ماهي مصدقه الي قاله نواف كلامه يرن بإذنها
ريتاج كانت واقفه وتطالعهم بذهول اول مره تشوف نواف بذا الشكل وكان يضرب سهى من قلب وباين الحرقه بقلبه من كلامه ورحمت امها المسكينه الي دايم سهى تسود وجها .. راحت لعند امها وحطت ايدها على كتفها : يمه تسمعيني ؟!؟
ام سهى بعدت ايد ريتاج عنها وناظرت سهى ووجها مافيه اي تعابير : صحيح الي قاله ؟؟
سهى بروحها مكسره من ضرب نواف .. تكلمت من بين دموعها بخوف : لا
ام سهى بصراخ : صحيييييييييييح الي قاااااااله ؟؟؟؟؟!
سهى ارتعبت من صوت امها رجعت تبكي : اي
ريتاج انصدمت من سهى لهدرجه وصل فيها الحقد
ام سهى تحس انها بأي لحظه بتنهار وتطيح من طولها تلفتت حولها شافت الشااحن جنبها قربت منه واخذته وراحت عند سهى وقعدت تضربها بقهر وبدون رحمه : فشلتيني قدام خواتي وعيالهم بكل مكان اروحه تسودي وجهي شسويت لك عشان تعاقبيني بهالطريقه ؟!؟ شسوت لك البنت المسكينه عشان تعصي ربك ؟؟؟ شذنب البنت الي مرميه بالفراش وحالتها تسوء يوم عن يوم انتي شنوووووو من بشررررررررر قدرناك وانتي مو حق تقدير
سهى خلاص انهلكت من الضرب بالاول نواف والحين امها قعدت على الارض وتبكي بحرقه : اكرهم اكرهههم
ام سهى كانت بترجع تضربها بس ريتاج مسكتها : يمه الله يخليك اتركيها يكفي ضرب هي مو حمار عشان تضربوها بهالوحشيه
ام سهى بعصبيه : وانتي الثانيه اسكتي الظاهر ما عرفت اربيكم خليتكم على راحتكم وصرتوا تروحوا لسحره بعد
سهى بالحيل قامت من الارض وشردت غرفتها لان باين امها مستحيل ترحمها هالمره
ام سهى بصراخ : باقي ابوك يلعن شكلك يا بنت الكلب ومن الحين طلعه مافيه وبنات عمك هالي خربوك ما عاد تروحي لهم
ريتاج بعدت عن امها قبل لا تقلب عليها
ام سهى تتحلطم وتبكي بنفس الوقت: تعبتوني وحرقتوا قلبي ما فيه واحد منكم يبرد القلب كل واحد العن من الثاني لا بنات ولا عيال شالفايده منكم عشان تعوروا قلبي ولا عشان تفشلوني قدام الناس معقوله تسوي كذا بحرمه ولد خالتها اجل شنو خلت حق الغرب
ريتاج رحمت امها من تصرفات سهى الي زايده عن حدها



$$ في بيت ابو ملاك $$الســـ 4 ونص ــاعه العصر
دانه كانت قاعده معاهم وطبعا وصل لهم خبر ساره وتضايقوا على الي صار فيها ..طالعتهم وهم يسولفوا وباين عليهم يعرفوا بخبر زواج وليد بس محد يبغى يتكلم عشان هي ما تزعل وتتضايق (( الحين على بالهم اني ما اعرف بالموضوع ويتكلموا بالالغاز عشان ما افهم .. الحين اذا ما رحت الزواج بيقول اني متضايقه وزعلانه عليه واذا رحت بينطم وياكل تبن .. انا لازم اروح بس انا حتى القاعه ما شفت اسمها وما جهزت نفسي عشان اروح واكيد ما بيخلوني اروح وهم يعرفوا بالسالفه )) اخذت الجوال وارسلت رساله لريناد بعد 5 دقايق ردت عليها *هلا *
دانه *هلا فيك*
ريناد *شخبارك ؟ غريبه تكلميني !*
دانه *صدق حيوانه الحين انا ما اكلمك ؟! صدق ما تستاهلي *
ريناد *هههههههه امري شنو تبغي اعرفك ما تلكميني الا اذا وراك بلوه ؟*
دانه بجديه *صدقتي *
ريناد خافت *شصاير ؟!*
دانه حكت لها سالفه وليد *هذي السالفه كامل *
ريناد منصدمه * الحقير كيف يتزوج ولا بعد يجي لحد بيتكم ويعزمك بكل عين قويه *
دانه *خليه ينتحر ما يهمني وربي بس قاهرتني حركته عشان كذا ابغى اروح الزواج واكسر خشمه هو والي بياخذها *
ريناد *بس كيف تروحي وانتي تقولي ان اهلك يعرفوا بالموضوع ؟؟!*
دانه * اتصلي على امي وقولي انك سمعتي بخبر زواج وليد وانك تبغيني عندك عشان ما يوصل لي خبر او اسمعهم يتكلموا بالغلط*
ريناد * طيب بس كيف بتروحي ؟؟*
دانه *ما عليك انتي اتصلي بالاول ولما اجي عندك نتفاهم *
ريناد *طيب الحين بتصل خليك طبيعيه ولا كأنك تعرفي بالموضوع *
دانه *طيب استعجلي * قفلت الجوال وردت ناظرتهم شافتهم يدخلوا بسالفه ويطلعوا من سالفه وهي مثل الاطرش بالزفه .. شوي الا جوال امها يرن ابتسمت
ام فهد اخذت الجوال وردت : هلا والله .. الحمدلله انتي كيفك وكيف زوجك وولدك ؟؟... يا عسى دوم ... اي ليه ؟... "قصرت صوتها " .. شنو تبي فيها ؟؟... لا ما تعرف بالموضوع انتي من وين عرفتي ؟؟... لا وين تجي عندك ابوها ما بيرضى ... حتى لو بس ما بيخليها تجي
ابو فهد : من الي تروح ووين تروح ؟؟
ام فهد: هذي ريناد تبغى دانه تروح عندها اليوم
ابو فهد شاف حرمته تسوي له حركات بأنه يوافق عشان دانه ما تعرف بخبر زواج وليد : طيب تروح ليه لا
دانه استانست انهم وافقوا وخلت نفسها طبيعيه : جددددددددددددددددد الله احبكم وربي
ام ملاك : ههههههههههه لهدرجه فرحانه انك بتروحي من بيتنا ؟
دانه : افا يا عمه بس ابغى اغير جو شوي
ام فهد ردت تكلم ريناد وقالت لها ان دانه بتجيها بعدها قفلت الجوال وناظرت دانه :روحي جهزي لك ثياب عشان ما تحتاجي ثياب احد وما يصيروا عليك وانا بقول للسواق يشغل السياره
دانه قامت : ان شاء الله .."بعدها راحت لغرفتها طيران وهي بتطير من الوناسه "
دخلت الغرفه وفتحت الدولاب وناظرت فساتينها بتأمل واختارت اجمل وارقى فستان عندها وحطته بشنطه صغيره وحطت لها كم لبس معه عشان ما يبين وحطت الاكسسوارات والكعب بعدها لبست عبايتها ونزلت وودعتهم وطلعت وهي مستعجله ما عندها وقت كثير عشان تتعدل وتفكر بخطه عشان تطلع من البيت
ابو ملاك بضيق: مردها بتعرف
ابو فهد : اهم شي انها ما تعرف بوقت زواجه واذا عرفت بعدين عادي
ام فهد بضيق: الله يعينها وربي خايفه من ردت فعلها لما تعرف
ام ملاك : ان شاء الله ما يصير الا الخير
الكل : ان شاء الله



%% عند الشيخ %%
ام وابو فيصل وساره ونواف كانوا عند الشيخ عشان يقرأ على ساره
لما خلص يقرأ عليها هي حست بشوي ثقل بنفسها فـ حطت راسها على كتف امها بتعب
نواف طالع الشيخ : طال عمرك انا لقيت السحر وخفت افتحه وما ينفك عشان كذا تركته عشان انت تفك السحر
الشيخ مد ايده واخذ منه العمل : الحمدلله انك قدرت تلقاه في فتره قصيره
ابو فيصل : اذا فكيت السحر بنتي بترجع لحالها الطبيعيه ؟؟!
الشيخ : بمشيئه الله بترجع
ام فيصل بخدوء وهي ماسكه ايد ساره : ان شاء الله
الشيخ قام يجي وعاء فيه مويه عشان يفك السحر وبعدها رجع مكانه وابتداء بالنيه وبعدها قعد يقرأ آيات تبطل السحر ومن داخله موقن بمشيئه الله بفك السحر
اخذ منه مده قصيره عشان يبطل السحر رفع راسه : ان شاء الله يبطل السحر وتتعافى
نواف طالعه بخوف : يعني ما بطل ؟!
الشيخ : انا سويت الي لازم يتسوا وان شاء الله حالتها بتتحسن وترجع لعافيتها احنا بنراقب اذا جتها التخيلات مره ثانيه يعني ما بطل وان شاء الله ما يحصل هالشي واذا راحت التخيلات بيكون بطل والحمد والشكر لله وحده
ابو فيصل: يارب فرج عن بنتي وقومها بالسلامه
الكل : امين



$$ في بيت ابو بدر $$ الســ 9 ونص ـــاعه العشاء
طالعت الساعه وبتموت من القهر : اووووف متى بيقوم من الصاله ابغى اطلع
ريناد : اليوم خميس وبالعاده هم يقعدوا بالصاله للساعه 12 ما اعتقد تقدري تطلعي ولو يدروا اعمومي وربي بيلعنوا شكلنا
دانه تضبط نفسها : محد بيعرف تطمني
ريناد بخوف من هالخطوه الي بتوديهم بستين داهيه : دانه الله يخليك بلا جنون واقعدي
دانه باصرار : صدقيني ما قعدت مثل ما هو عازمني بروح واعلمه كيف يقهرني ويحرق قلبي بحركته هالسخيفه
ريناد : رديها له بشي ثاني بس مو تهربي من البيت عشان تروحي العرس
دانه ببتسامه : يا خوافه ما بيصير شي صدقيني
ريناد الرعب ماكل قلبها : طيب من بيوديك ومن بيرجعك ولو احد نعرفه كان موجود بالعرس وشافوك وقالوا حق اهلك كذا بنتورط اكثر
دانه : خليقولوا ما يهموني اهم شي بردت قلبي ولا تحاولي معي لاني مستحيل اتراجع لو تنطبق السماء على الارض
دعاء دخلت مستعجله : دانه تقدري تطلعي بسرعه
ريناد منقهره منهم الثنيتن وودها تقوم تدفنهم : وين بدر وعمي ؟؟
دعاء : بدر صرفته فوق قلت له السرير مكانه قاهرني والحين هو قاعد يعدله وعمي وخالد يساعدوه
دانه : طيب عمتي وينها فيه ؟؟
دعاء : معاهم بسرعه اطلعي قبل لا يخلصوا
دانه اخذت جوالها وطرحتها وبسرعه طلعت لان التاكسي برا منتظرها من ربع ساعه .. اول ما طلعت ركبت السياره وبسرعه راحت للقاعه بد ما اخذت الاسم من عبدالعزيز
ريناد كانت تطالعها من الدريشه وقلبها بيطيح من مكانه : اوووووف وربي ميته خوف ولو يدري عمي وربي لا يذبحنا
دعاء : تفائلي ما بيصير شي
ريناد : اوووووووف كله منك انتي الي خليتيني اوافق كنت متردده واسلك لها الموضوع بس انتي وقفتي معها وهي اصرت على قرارها
دعاء ببرود : خليها تروح تلعن شكله هالخاين اذا انا منقهره من حركته اجل هي شنو تقولي عنها ؟!
ريناد : خايفه وربي
دعاء ابتسمت : ما بيصير شي الا زوجك وينه فيه ؟؟
دعاء : خويه تعبان راح ينام عنده عشانه عايش لحاله ومحد يساعده اذا يبغى شي
دعاء : الحمدلله على بالي بيرجع
ريناد : لا بيرجع الصبح الا اذا عمتي سألت عن دانه شنو اقول لها ؟
دعاء ابتسمت : بسيطه قفلي باب الحمام (عزكم الله ) واذا سألتك كوني طبيعيه وقولي لها انها تتسبح وخلاص
ريناد ناظرتها بشك : سويتيها مع احد من قبل هالخطه لانك محكمه الموضوع عدل ؟!!
دعاء ضحكت : هههههههههههههههه لا والله بس فكرت "حطت اصبعها على راسها " مخ بزنس يا قلبي ما يروح على الفاضي
ريناد : ههههههههههه اقول قومي خليني ارقد ليث وانتي روحي شوفي اذا خلصوا ينقلوا سريرك الجميل وانا بعدين بتواصل معها اشوف شنو بيصير معاها
دعاء قامت : طيب سي يو على الساعه 1 بجيكم لا تناموا
ريناد : هههههههه طيب




&& في القاعه && الســـ 10 ــاعه
وصلت القاعه وتوها الزفه مخلصه وسديم ووليد قاعدين يتصوروا اول ما شافتهم جتها الغصه انقهرت مع انها كرهت وليد من كل قلبها ومستحيل تسامحه الا انها منقهره منه لانه يمكن يعامل سديم احسن من معاملته لها
مسكت نفسها لا تبكي قدام المعازيم عدلت نفسها ودخلت القاعه بكل ثقه ومرت من الوسط عشان يشوفها وليد
اهل وليد شافوها داخله والابتسامه شاقه الوجه وتمشي بثقه ولا كأنه صاير شي كانوا منصدمين منها حيل
اسيل بنت عمت وليد قربت من الهنوف : هنووو مو هذي دانه ؟!
الهنوف التفتت للمكان الي تأشر عليه اسيل وانصدمت منها : الا هي بس كيف جت ؟! خليني بروح لها عشان لا تشوفها امك وتبتدي تتفاخر قدامها تعرفي امك
اسيل : طيب روحي بسرعه
الهنوف مشت لعند دانه ومسكت ايدها وسحبتها لوراء بهدوء: دااااانه شجابك هنا ؟؟
دانه ببتسامه : لبيت عزيمه اخوك وقلت عيب ما احضر زواجه
الهنوف تدري ان دانه ميته قهر : حرام عليك جايه هنا عشان تتعذبي اكثر ؟!
دانه ابتسمت : من قال لك اتعذب بالعكس طايره من الفرح وانا جايه اسلم وابارك وارقص بعد
الهنوف منصدمه من دانه : الله يخليك ما بتتحملي اطلعي قبل لا تنهاري
دانه ضحكت على خفيف : ههههه نسيت اقول لك شي مو انا الي انكسر من شي عافه قلبي ولا تحاتي انا اقوى من هالتصرفات وبتشوفي
الهنوف طالعت بعيون دانه وباين عليها انها متضايقه بس تحاول تكابر
دانه طالعت وليد وسديم شافتهم قاعدين على الكوشه ويسولفوا ناظرت الهنوف : خلني اروح ابارك لهم وارجع لك
الهنوف مسكتها : دنوووو بليز لا تروحي الله يخليك لا
دانه تركت ايدها من ايد الهنوف وطالعتها ببتسامه : لا تحاولي انا جايه عشان هالشي ومستحيل هربتي من البيت تروح على الفاضي
الهنوف خافت ان دانه تسوي حركه مجنونه وتخرب الزواج قعدت تدعي طول ما دانه تمشي باتجاههم
المعازيم كانوا يناظروها ومستغربين وعرفوها انها حرمته الاولى
وليد كان يضحك مع سديم فجأه لف راسه شاف دانه جايه باتجاههم بسرعه اختفت ابتسامته وما كان مصدق عيونه انها حضرت العرس حس جسمه قشعر من شافها وهي متكشخه >> طبعا ما فسخت العبايه بس وجها كان مكشوف وشوي من شعرها
وقفت قدامهم ببتسامه : الف مبروك يا معاريس
سديم انصدمت : داااانه !!!؟
دانه ببتسامه : اي جايه ابارك لك بهالمناسبه وادعي لكم ان حياتكم سعيده
وليد وقف : شجابك ؟؟!
دانه رفعت حاجبها : انت عازمني ولا نسيت وبعدين لا تفكرني ميته عليك تكون غلطان انا ما صدقت افتكيت منك بس جايه ابرهن لك هالشي واقول لك ان زواجك ما بيأثر فيني ولا بيهمني "طالعت سديم وضحكت بسخريه " هه الله يهني سعيد بسعيده
سديم تنرفزت من اسلوب دانه طالعت وليد بقهر من حركته السخيفه وكأنه متعمد انه يجيبها الزواج
المعازيم كانوا يتكلموا عن دانه ووليد ويناظروا فيهم وام وليد كانت منصدمه
رزان وروان ركضوا لعند دانه وحضنوها على جنب : دااااااانه
دانه طنشت سديم ووليد وسلمت على البنات وبعدها راحت قعدت معاهم وتسولف ومنيره جت قعدت معها
وليد تضايق من وجودها ما توقعها ابد بتحضر العرس بس خربت توقعاته وهو الي تضايق >> من حفر حفره لاخيه وقع فيها ههههههههههههههه
طول الوقت يسرق نظرات لدانه وسديم بتنفجر من القهر وبعدها قعدشوي وطلع عند الرجال
دانه كانت حيل مستانسه انها قدرت تأثر على وليد وخلته يتضايق وخربت عليه جوه الي هو كان مستانس فيه وحلفت ما يروح تعبها وكشختها على الفاضي قامت سحبت زران وروان وقعدت ترقص معاهم وما همها احد >>ما كان فيه احد من اقارب دانه عشان كذا اخذت راحتها اكثر
قعدت تقريبا ساعه ونص بعدين راحت البيت مع عبدالعزيز والهنوف وعبدالعزيز كان مستانس منها حيل وعجبه تصرفها

تابع…

## في بيت نواف ## الســ 12 ــاعه
بعد اصرار منه ومحاوله اقناع انهم يخلوه ياخذ ساره البيت وافقوا
دخل الغرفه ومعه مويه راح قعد جنبها : سارونه حبيبتي شنو تحسي فيه ؟!
ساره طالعته ببتسامه : ما احس بشي
نواف :للحين تجيك حالات ألم ؟!
ساره : شوي بس ما عاد تجيني تخيلات
نواف ارتاح وتأمد ان السحر بطل مسكها وسحبها لحضنه : وربي خفت يصير فيك شي وربي كنت بفقد عقلي ما تهنيت معك
ساره ابتسمت : اسم الله عليك من الجنون
نواف بعدها عنه وطالع بعيونها بعتب : ليه ما قلتي لي من البدايه ترضي تخليني قلق عليك ولا تتكلمي ؟!
ساره بضيق : ما حبيت اشغل احد معي او بالاخص ما حبيت احد يقول اني اتوهم واني مجنونه
نواف تنهد : معقوله تفكري هالتفكير
ساره نزلت راسها : لا تذكرني ما ابغى ارجع اتذكر اكره ايام حياتي
نواف كان بيحضنها بس الباب انطق وتراجع : مننننن؟
بصوت منخفض من برا : انا امك
نواف ابتسم : حياك يمه ادخلي
ام نواف فتحت الباب : خفت انكم تكونوا نايمين
نواف : لا توني طلعت من تحت تعالي حياك
ساره عدلت قعدتها
ام نواف راحت قعدت قدامهم وطالعت ساره بخوف :كيفك الحين يا بنتي ؟!
ساره ببتسامه : الحمدلله احسن بكثير
ام نواف : عساني ما اشوف فيك مكروه
نواف وساره : امين
ام نواف قامت : اجل انا اقوم انام راسي مصدع وانتوا بعد ناموا يكفي الي شفناه اليوم
نواف : يمه تبي اخذك الطبيب ؟؟
ام نواف برفض : لا لا وين طبيب ! بشرب الدواء وانام وبصير بخير
نواف ابتسم : طيب اذا احتجتي شي انا موجود وحاضر لعيونك
ام نواف : تسلم فديت قلبك يلا تصبحوا على خير
ساره ونواف : وانتي من اهله



## في بيت ابو بدر ##
دانه كلمت ريناد الي كل شوي تزعجها وقالت لها انها واقفه قدام الباب عشان تقوم تشوف اذا احد صاحي
ريناد طلعت بهدوء من الغرفه شافت المكان هادي والنور مقفل ارتاحت وطلعت من البيت وراحت فتحت باب الحوش شافت دانه واقفه وتسولف مع الهنوف وعبدالعزيز بسرعه لبست طرحتها وبهدوء : دانه
دانه لفت راسها شافتها طالعتهم وابتسمت : مع السلامه يا حلوين اشوفكم على خير
الهنوف وعبدالعزيز :الله معك
دانه بسرعه دخلت ولما دخلين الغرفه قفلين الباب بقوه
ريناد شهقت : هئئئئئئئئ وجع شوي شوي الحين بيقوموا
دانه رمت عبايتها على السرير وماهي مصدقه انها وصلت البيت وما صار معها شي
ريناد طالعتها : طيب روحي غيري ثيابك بسرعه لا ننفضح
دانه فتحت شنطتها واخذت لها بجامه نوم ودخلت الحمام (عزكم الله )
ريناد قعدت على السرير براحه حست هم وانزاح عن قلبها شوي الا تسمع خطوات جايه باتجاه الغرفه بسرعه قامت اخذت العبايه والشنطه ورمتهم تحت السرير وراحت عند ليث يزعم ترقده شوي الا ام بدر تفتح الباب : للحين قاعده ؟؟
ريناد حاولت تكون طبيعيه : اي كنت اسولف مع دانه وليث قعد من النوم
ام بدر استغربت : وين دانه ؟؟
ريناد : قاعده تتسبح
ام بدر : اها توها تتذكر الحين اجل خفضي على المكيف عشان ما تمرض الا من ضرب الباب ؟؟!
ريناد ضحكت عشان ما يبين الكذب : هههه هذي دانه راحت المطبخ عشان تاخذ لها اكل وضربته بالغلط
ام بدر : اها اوكي طيب نامي انتي وياها مو زين السهر
ريناد ابتسمت :ان شاء الله بس خليها تطلع بننام
دانه كانت تسمع صوت عمتها وارتاحت انها رجعت قبل لا تجي وما تشوفها مو موجوده او توها تدخل
ام بدر راحت باست ليث بعدها راحت غرفه خالد شافته يلعب بالجوال زفته شوي بعدها سحبت منه الجوال وخلته ينام غصب عنه وبعدها راحت تنام
دانه طلعت وهي تنشف شعرها راحت قعدت فوق السرير وهي مرتاحه من الي سوته
ريناد طالعتها : شصار معك ؟؟! شفتي احد يقرب لنا هناك ؟؟
دانه ضحكت :هههه لا محد هناك لو تشوفي شكله كيف كان منصدم اني واقفه قدامه وابتسم وابارك لهم وربي بتفطسي ضحك
رناد : كيف زوجته حلوه ولا ؟
دانه : ماشي حالها ما يهمني حلوه ولا الاهم اني قهرتهم الاثنين وقهرت اهلهم بعد لو تشوفي امها كيف تطالعني وشوي وتاكلني بنظراتها من قهرها ليه احضر عرس بنتها
ريناد طالعتها : ما تضايقتي وانتي تشوفيهم مع بعض ؟؟
دانه ضحكت : ههههههههههه كنت متضايقه قبل لا اروح الزواج بس لما دخلت وقهرتهم وربي استانست وكأن فيه شي ثقيل انزاح عني ما بتصدقيني بس وربي اتكلم جد ما عاد يهمني ولا كان يهمني اصلا احنا مع بعض كنا اعداء محد يشتهي الثاني فـ ليه انقهر على واحد ما يبيني وما عرف قدري الا لما ابتعدت عنه هالنوعيه ما تهمني
ريناد : يا الله يا كبر قلبك يا دانه لو انا بموت صياح
دانه ابتسمت ابتسامه جانبيه : لانك حساسه وضعيفه من هالناحيه لازم تخلي قلبك حجر عشان تعيشي المهم ما علينا من هالموضوع خلينا نتفق على عرس طيف وراكان
ريناد :ههههههههه ما اصدق انك دانه ياربي ما اشوف ملامح الضيق ماني قادره اصدق
دانه : هههههههههههههه يا شيخه فكينا من هالموضوع
بعد ساعه دعاء صحت من النوم شافت بدر نايم جنبها طالعت الساعه شافتها 1 بققت عيونها (هئئئئئئئئئ كيف راحت علي نومه خلني اقوم اشوف اذا دانه رجعت ولا .. يارب ما صار معها شي ولا هي متضايقه من الي شافته )) رفعت عنها البطانيه وقامت بهدوء عشان بدر ما يحس فيها ونزلت تحت وسيده دخلت غرفه الضيوف الي فيها دانه وريناد شافتهن نايمات ارتاحت ولانها حست ان بدر تحرك وخافت يشك بشي راحت المطبخ اخذت لها فواكه قطعتهم على شكل سلطه وطلعت غرفتها
اول ما دخلت شافت بدر صاحي ارتعبت : يممممممه خوفتني
بدر طالعها : وين كنتي ؟
دعاء رفعت الصحن ببتسامه : اشتهيت فواكه رديت قمت اخذت لي مقدرت اصبر للصبح
بدر فقع ضحك عليها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه يا ربي الله يعينك
دعاء راحت قعدت على الكنب : ايه اضحك مو انت الي تتعب اذا ما اكلت الي تبغاه
بدر : هههههههه فديت الي يمثلون انهم زعلانين
دعاء ابتسمت وحمدت ربها ان البنات كانوا نايمات وما طولت عندهم ولا كان بيشك انه صاير شي .. طالعته ببتسامه : ماني زعلانه ههههههه تعال اكل معي ما اقدر اكملهم كامل
بدر كان يحس بالجوع رد قام راح عندها وقعدوا ياكلوا




%% اليوم الثاني ... في بيت ابو فارس %%
طيف كانت حيل منحرجه من زوج خالتها الي ما قصر معاها بشي وكان يخلي حرمته تصر عليها انها تاخذ كل شي تبيه
ام فارس قعدت جنبها شافتها متضايقه حطت ايدها على كتف طيف : حبيبتي ليه متضايقه كذا ؟؟
طيف منزله راسها : خالي دفع كل شي وما تركني ادفع ولا ريال وفوق هذا يبغى يسوي لي حفله وداع وربي منحرجه ومتفشله منه الله يخليك كلميه انه ما يسوي
ام فارس ابتسمت : من قال لك انه هو الي يدفع لك !؟
طيف : انا اشوف بعيني مو كافي يدفع مصاريف آيه والحين اخسره عشان زواجي
ام فارس بكذب : صدقيني هو ما دفع ريال واحد من جيبه كل هالفلوس امك كانت مخبيتهن عندي عشان ما تصرفهم وتقول اذا صار فيها شي وما شافتك عروس انا اجهزك فيهم
طيف طالعتها بضيق : صدق ؟؟!
ام فارس هزت راسها ببتسامه : اي صدق معقوله اكذب عليك ولا تتضايقي بعدين بيصير شكلك مو حلو وانتي تعرفي بكره زواجك ولازم تكوني مرتاحه
طيف نزلت منها دمعه : لو امي كانت معي وواقفه بجنبي بهاليوم
ام فارس : انا امك وخالتك والي تبيه وامك اكيد مستانسه انك بتتزوجي وبذات بتاخذي واحد بترتاحي معه وبتكوني قريبه منا
طيف حضنت خالتها : الله لا يحرمني منك
ام فارس ببتسامه : ولا منك
بعدت عنها وقامت : خلصتي تجهزي اغراضك عشان فارس ياخذهم لبيتك ؟!
طيف هزت راسها : اي
ام فارس راحت اخذت الشنطه : انا باخذ هذي وبرسل دينا تاخذ الباقي هالبنت مدري وين تختفي لما احتاجها ؟!
طيف ارتسمت غصب عنها : تشوفيها مع آيه يخططين للعرس من امس وهم يسولفوا على الموضوع
ام فارس : ههههه طيب انزلي تحت ابغاك في شغله
طيف :ان شاء الله
ام فارس اخذت الشنطه وطلعتها برا فارس شافها متعرقله بالشنطه راح لها وحملها عنها وهي راحت تجيب الباقي عشان مره وحده ياخذهم لبيت راكان



## في بيت ابو سهى ##
طلعت من الغرفه تبغى تنزل تحت الا تشوف ابوها قاعد طالعها بطرف عينه وتكلم وهو راص على اسنانه : ارجعي الغرفه لا العن شكلك وما تطلعي من الغرفه الا جثه
سهى ارتعبت من صوت ابوها وتكلمت بهدوء : اسفه وربي اسفه
ام سهى : الحين تتأسفي وانا لو اقدر امنعك من الهواء كان منعتك
ابو سهى بصراخ : انقلعي من قداااااااااااااااامي لا اقوم اكسر راسك وربي ما عادت تفرق معي موتك اريح لي سودتي وجهي انقللللللللللللللللللعي
سهى خافت منهم على بالها نفس مل مره تسوي شي ويسامحوها بس هالمره كانوا معصبين عليها حيل وباين صعب يرضوا عنها لدرجه انهم منعوها من كل شي حتى بيت جدها ما عادت تروح وكله قاعده بغرفتها
عمر ما كان عارف شصاير طالع ريتاج بهدوء : شسالفه ليه معصبين عليها ؟
ريتاج : ما انت حضرتك نايم عند اخوياك وما تعرف الي يصير بالبيت
عمر : طيب قولي شسالفه ؟
سهى بهدوء : سهى كانت مسويه سحر حق ساره حرمت نواف ونواف جاء هنا وضربها ولعن شكلها بعدين امي اول ما طلع نواف طاحت ضرب فيها وقالت لابوي وضربها وحرمها من كل شي حتى طلعه للحوش مافيه
عمر منصدم من سهى : هئئئئئئئئ
ريتاج ضربته : وجع قصر حسك لا يسمعك ابوي
عمر مذهول : من جدها هذي ؟!
ريتاج : اي سهى صايره مو طبيعيه من صادقت بنات استغفرالله حتى طاريهم ما ينجاب وبنات عمك خربوها اكثر
عمر : تستاهل ما جاها " سكت وطالع جواله شاف مافيه رد من معاذ مع انه يكلمه ويشوف بس ما يرد عليه "
ريتاج طالعته : شفيك تغيرت ملامحك كذا ؟
عمر تنهد : صار لي فتره اكلم معاذ وما يرد علي واذا رد كلمه كلمتين وببرود بعد بعدها يطلع من الواتس وبالمدرسه لما اشوفه يصرفني
ريتاج استغربت : ليه يعني ؟؟!
عمر هز كتفه : ماعرف شنو صاير معه اساله ما يرد علي وبعدها يقول مشغول بطلع
ريتاج : خله يولي شتبي فيه الاناني ولا بعد صاير متكبر الحمدلله والشكر
عمر بقق عيونه :هييييييييه احترميه هو اكبر منك وولد خالتك يعني غصب تحترميه وبعدين انتي شدخلك
ريتاج رفعت حاجبها : اقول احفظ كرامتك احسن لك شوف كيف تلاحقه من مكان لمكان وهو مو مهتم لك ولا لمشاعرك يكلمك ببرود ويشوف نفسه عليك شتبي فيه
عمر قام : كلي تبن خليت الكرامه لك هذا ولد خالتي وخويي واعتبره اخو لي وما بخليه عشانه ما يرد علي بطيب نفس اكيد صاير معه شي معاذ واعرفه عدل
تركها وطلع من البيت وراح بيت خالته



$$ في بيت ابو بدر $$ الســ 4 ــاعه
جوالاته الاثنين يرنوا مو عارف على من يرد : ما برد على احد اكيد واحد يبيني اخذ سيارته الصناعيه والثاني يبيني امر له
دعاء ضحكت على شكله : ههههه شفي عيالك يبكوا ؟
بدر : هههههههه يبوا حليب
دعاء : من الي يتصل ؟!
بدر : فارس وراكان الفاضيين كأن ما عندهم غيري
دعاء : هههههههههههههههههه حرام عليك رد عليهم يمكن يبوا منك شي
بدر : ما عليك منهم كلهم كذابين الا تعالي وين دانه ؟!
دعاء عقدت حواجبها وبغيره : ليييه ؟؟
بدر ابتسم وحب بنرفزها : سر مالك دخل
دعاء بقهر : هيييييييييييييي اذبحك ترا
بدر فقع ضحك : ههههههههههههههههههههههه امزح معك بس ابغى اكلمها ضروري
دعاء طالعته بطرف عينها : شبينك وبينها عشان تكلمها بموضوع ضروري ؟!
بدر : يا الله بدينا شغل الغيره قلت لك موضوع ضروري مررررره واذا تبي اقعدي واسمعي يعني شبيكون بيني وبينها !!
دعاء : طيب بناديها والله تراك تقهر
بدر : ههههههههههههه طالع عليك
دعاء راحت قالت لدانه تجي وما قالت لها ان بدر يبغاها اول ما دخلت انصدمت ان بدر موجود بسرعه عدلت طرحتها وناظرت دعاء بهمس: ليه ما قلتي لي ان بدر هنا ؟
دعاء طالعت بدر : هذا هي جبتها يلا كلمها
بدر طالعها بنظره حاده : وين كنتي امس ؟!
دانه طاح قلبها من الرعب وبسرعه شتت نظرها تتجاهل نظراته الحاده
دعاء خافت وانصدمت بنفس الوقت كيف عرف وهو كان نايم
بدر بعصبيه : قلت وين كنتي امس ؟؟! ردي علي لا تجننيني !!!!!
دانه بتوتر: كنت نايمه
بدر بصراخ :كذاااااااااابه من امس وانا قلبي ياكلني وما قدرت انام طول الليل افكر وما قدرت اركز بالدوام والسبه انتي تكلمي وين كنتي
دعاء : بدر شفيك تصارخ ؟!
بدر طالعها : اسكتي انا اتكلم مع الهانم دانه شنو جايه بيتنا عشان تطلعي على راحتك
دانه : بدر اسمعني
بدر قاطعها : تقولي لي كل شي بالتفصيل ولا والله لا اوصل الخبر لعمي وهو يتصرف معك
دعاء خافت على دانه اول مره تشوف بدر بهالعصبيه
دانه نزلت راسها للارض ما تبغى تطالعه وهي تتكلم : رحت زواج وليد
بدر بعصبيه : ليه رحتي من سمح لك ؟؟ وكيف تطلعي بدون شورنا ؟
دانه : كنت اعرف محد بيخليني اروح وانا كان لازم اروح واثبت له اني مو مهتمه لزواجه وانه مو مهم بالنسبه لي ولو ما رحت بيقول اني منقهره عليه لانه جاء بنفسه وعطاني كرت الدعوه وقلت الا ارد له هالشي
بدر : حتى لو كان لازم تستأذني مو تطلعي وتسوي الي براسك لا سمح الله صار لك شي وبعدين كيف تركبي بتاكسي مجنوووووووونه انتي ما تخافي على نفسك
دانه برعب :آ آآآآ اناا
بدر : هذي اخر لك مره يا دانه تتصرفي بطيش انا بسكت هالمره لانك رحتي عشان ما تبيني انك ضعيفه قدامه وتبيني له انك ما تنكسري بسهوله بس وربي ان تكرر هالشي يا ويلك والله ما اسكت
دعاء انصدمت من كلامه :هاااااا توافقها على هالشي ؟
بدر : اي اوافقها وبشده وهالشخصيه الي تبرز نفسها وما تسمح لاحد بكسرها بس كان لازم تستأذن وما تسوي شي من راسها
دانه ابد ما توقعت بدر متفتح تمت تناظر فيه بذهول ماهي قادره تستوعب الكلام الي يقوله تحس نفسها بحلم
بدر ضحك على شكل دعاء ودانه : ههههههههههههه شفيكم ترا اضربكم الثنيتن لان الاولى سوت شي من راسها والثانيه غطت عليها ترا كنت صاحي وقت الي رجعت ما قدرت انام وهي برا البيت وكنت عارف انها رايحه الزواج بس كنت ابغى اسمع الموضوع منها عشان ارعبها وما تكرر هالشي
دانه ماهي مصدقه ان احد من عايلتهم متفتح ومتفهم لهدرجه : متأكد انك سعودي ؟
بدر فقع ضحك : ههههههههههههههههههههه للاسف انا بريطاني بس اختطفوني اهلك
دعاء : ههههههه اقول وربي خفت وشوي وتطيح البيبي
بدر نسى ان دانه موجوده : فديت البيبي وامها
دانه انحرجت وتركتهم وطلعت وهي للحين منصدمه من بدر ما توقعت انه بيقول لها هالكلام بعد ما شافته شوي ويضربها



## في بيت ابو دعاء ##
خالته فتحت له الباب : هلا والله بعمر وين هالغيبه ؟
عمر ابتسم وباسها فوق راسها : هلا فيك ابد والله الدراسه والامتحانات ماخذه وقتي
ام دعاء : تفضل معاذ بغرفته
عمر ابتسم : مشكور خالتي الحين اروح له
طلع للطابق الثاني شاف تاله طالعه وباذنها لاسماعات وتغني ومندمجه مرره بالاغنيه ضحك غصب عنه : هههههههه
تاله وهي ترقص ومنرمجه لفت وبالصدفه فتحت عيونها وانصدمت لما شافته بسرعه تعدلت وشالت السماعات من اذنها وعدلت شعرها : هههه من متى انت هني ؟؟
عمر ابتسم : من اول ما طلعتي من الغرفه
تاله شوي وتبكي :لااااا قول انك تكذب
عمر ضحك :ههههههه للاسف ما اكذب
تاله حطت شعرها على وجها بفشله : لو سمحت ما تعرفني ولا اعرفك " خلصت كلمتها وسيده دخلت الغرفه وقفلت الباب بقوه " لا ياربي ليه ليه يشوفني كذا اوووف الحين بيقول انا مجنونه وبعدين لما نكبر ونتزوج بيعايرني "انتبهت على نفسها " هههههههههههه اخطط بعد هذا اذا هو داري عني اصلا
عمر ابتسم على حركتها وكلامها وراح لغرفه معاذ طق الباب ودخل بدون لا يسمع رده : سلااااااااااااااام يا حلو
معاذ انصدم : عمر!!!؟
عمر ببتسامه سلم عليه وقعد : اي بشحمه ولحمه قاعد قدامك
معاذ ببرود : شجابك ؟!
عمر زعل من سواله : ليه ما تبيني اجيك ؟!
معاذ عرف انه قسى عليه بالكلام مع انه ماله ذنب باخته : اسف بس وربي مالي خلق شي عشان كذا اكلمك بهالاسلوب
عمر : شصاير معك ؟؟ فيه احد مضايقك ؟
معاذ (( يااااااه بعد اسلوبي الجاف معك وتطنيشي وبرودي وتصريفي لك جاي تزورني وتكلمني حتى لو ما ارد عليك انا وين بلقى مثلك يسال عني كذا بس اختك قاهرتني وانت تذكرني فيها ))
عمر بقله صبر : حرام عليك تعبتني وانا اترجاك تقول لي وانت ولا كأني موجود
معاذ مستحيل يقول له عن ريتاج : السالفه باختصار اني اكتشفت خيانه اقرب الناس لي عشان كذا ما ابغى اكلم احد
عمر رفع حاجبه : احلف بقوه واصدقك
معاذ : والله
عمر ضربه بكتفه : اقول تلايط انت ووجهك على بالي فيك شي وخير يا طير واكتشفت خيانته لك توقف الدنيا عشانه وتتضايق وتكدر خاطرك عشانه اقول اترك عنك حركات البنات وقوم خلنا نطلع
معاذ طالعه بطرف عينه : انت تتكلم كذا لانك ما جربت شعور ان اقرب الناس لك يخونك وياخذ منك اغلى شي بحياتك وتحبه ومتمسك فيه والمشكله انك واثق فيه وتحكي له كل الي بخاطرك ويستغل هالشي ضدك
عمر طالعه وتكلم بهدوء : حبيبي انت مهما كنت شي تحبه وتبغاه والله مو كاتب لك هالشي بيروح من ايدك بغمضه عين لا تلحق وراه لان عمرك بيروح وانت تمشي وراء اوهام وماهي مكتوبه من نصيبك اترك الحظ هو الي يرميك على الي ربي كاتب لك اياهم فكر بنفسك وفكر بمستقبلك فكر بالي يحبوك ولا تفكر بالي حاقدين عليك وهمهم اضعافك لا تقول ما احس فيك بالعكس مقدر الكلام الي تقوله واكيد يوجع بس مو تختفي عن الكل وتظل كئيب لمده طويله وانا ما ابيك تكتئب اكثر عشان كذا اقول لك قوم خلنا نطلع نغير جو
معاذ حضنه : سخيف
عمر : هههههههههههه طالع عليك قوم بلا حركات بنات
معاذ بعد عنه وقام ببتسامه : اوووف يا ان كلامك يريح القلب
عمر : عشان تعرف قيمتي يا وسخ
معاذ : قوم نطلع حامت كبدي من هالغرفه
عمر : اكيد ما انت فيها 24 ساعه يا ويلك لو تتجاهلني مره ثانيه وربي بتنجلد هههههههههههه
معاذ : هههههههههههه لا لا خلاص اخر مره توبه
عمر استانس انه قدر يلطف الجو شوي على معاذ .. معاذ غير ثيابه وبعدها طلعوا

تابع…

$$ اليوم الثاني $$
## في القاعه ##
راكان انزف مع طيف بعدها قطعوا الكيكه ولبسها الشبكه وتصوروا بعدها طلع

ام فيصل كانت طول الوقت وعيونها على دينا تراقب تصرفاتها وتحركاتها وكلامها وضحكتها كانت داخله مزاجها بقوه
ريم قعدت جنب امها : يمه اكلتي البنت بنظراتك
ام فيصل : ههههههههه شوفيها كأنها فراشه تتنقل من مكان لمكان
ريم حطت ايدها على خدها : يا ويل حالي وينها خليها تسمع كلامك
البندري قعدت : ههههه شصاير هني ليه الاخت ريم خاقه ؟؟
ام فيصل : ما عليك هذي تخق على النمله لما تمشي من قدامها
البندري :هههههههههههههههههه بالضبط
ريم بققت عيونها : انا اخق على النمله طيب ان ما رحت فضحتك عند البنت ما اكون انا ريم
ام فيصل مسكتها تعرف بنتها مجنونه وتسويها : اقول اقعدي امزح معك
النبدري : هههههههههه اشوف فيه تهديدات ؟!
ريم : حرمت عمك خاقه على دينا وتبغى تخطبها لخالي طلال
البندري تلفتت تدور على دينا شافتها ترقص مع طيف وساره ابتسمت : ما فيها شي البنت تنحب
ريم: وانا شنو قلت ؟! مالت على هالوجه
ام فيصل طنشت ريم : الا مافيه شي بالطريق ؟؟
ريم بسخافه : بالطريق ولا ضفدع يعني بطريق وكذا ههههههههه
ام فيصل طالعتها بطرف عينها : سخيفه
البندري تكمل عليها : مرررره ولا تضحك بعد
ريم قامت : اروح ادور لي وحده اتلصق فيها عشان تخطبني لولدها ونقعد نضحك على قطاتي مو مثلكم
البندري : هههههه طيب
ام فيصل طالعت البندري : الا ما جاوبتيني ؟
البندري بضيق : لا يا عمه اخاف ما اجيب عيال
ام فيصل : لا تقولي كذا قدامكم مشوار وانتوا الحين شباب خلكم تستانسوا مع بعض بدون بزران
البندري : بس اخاف تركي يبغى عيال ونروح نفحص
ام فيصل : تفائلي وما بيصير الا الي ربي كاتبه لك
البندري : ان شاء الله
البنات كانين مع طيف وما تركينها لحالها



$$ في بيت مراد $$
طالعت اميره بقهر : اوووووف ليه ما حطيتكم عند فطيم ورحت الزواج طافني زواجات الاغنياء >> ماخذه ببالها انهم اغنياء مررره مع ان حالتهم متوسطه وربي منعم عليهم
اميره قامت من النوم وهي تفرك عيونها : ابغى مويه
اريج منقهره لوت فمها : طيب بعد تتشرطي
قامت وطلعت من الغرفه راحت تجيب لها مويه رجعت قدعت جنبها شافتها نايمه ردت صحتها بهدوء : اميره اميره قومي اشربي
اميره قامت وشربت المويه بعدها رجعت تنام
اريج تنهدت : حظ ناصر ومراد مستانسين بالزواج
اخذت جوالها ودخلت الانستا وبالاخص اكاونت فهد قعدت تطالع شافته منزل صور كثيره عن الزواج ومنزل فيديوهات رقص واستهبال كانت تطالع وتضحك على استهبالهم
بعدها حست على نفسها وتذكرت ان عندها بكره محاضرتين ردت قامت اخذت كتبها وقعدت تدرس وتفكر بفهد وترجع تطرده من بالها وتركز بالي بالكتاب


## الســـ 2 ــــاعه الفجر ##
خلص الزواج والكل راحوا البيت ما عدا دانه وامها وام فارس ودينا وآيه وطيف
آيه كانت تبكي من قلب على طيف وما تبي تتركها وتقعد لحالها : اهئئئئئ طيف لا تروحي وتخليني
ام فارس ودموعها بعيونها : آيوونه حبيبتي بكره بتجي عندنا
آيه : بتروح مثل ما راحت امي ما بترجع ما بترجع بيخلوني لحالي
دينا ما قدرت تسوي شي بس تطالعها وتبكي
طيف قعدت لمستوى آيه ومسحت دموعها بكل حب : ما تبني اروح ؟
آيه هزت راسها : اي
طيف ببكى : طيب ما بروح ما ابغى راكان
الكل طالعوها مستغربين
آيه : اي لا تروحي
ام فارس بصدمه : طيف شنو هالكلام ؟!
طيف طالعت خالتها : مستحيل اطلع من القاعه الا اذا آيه موافقه
ام فهد طالعت دانه : كلميها اخوك منتظر برا صار له اكثر من ربع ساعه
دانه : يمه ما اقدر اسوي شي
طيف مسحت دموع آيه : بس لا تبكي برجع معك البيت وراكان خليه يبكي ويتضايق
ام فهد : روحي قولي حق اخوك يدخل
دانه قفلت عبايتها وعدلت طرحتها وطلعت شافت راكان وفهد وابوها وفارس وابو فارس واقفين يسولفوا ومنتظرين ارتبكت ما تعرف كيف تناديه
بعد تردد طويل تجرأت وتكلمت : راكان
الكل لفوا عليها وهي هنا ارتبكت عدل
فارس عرفها من نبره صوتها حس قلبه يخفق بقوه من سماع صوتها وشوفتها فهى بشكل مو طبيعي راح بعالم ثاني
راكان راح لها ومتنرفز : غطي وجهك
دانه : طيب بس تعال آيه قاعده تبكي وما تبغى تترك طيف تطلع
راكان استغرب ودخل للقاعه >> الكل كانوا متغطيين لانه كانوا بيطلعوا بس آيه عرفت ان طيف ما بترجع معاهم
راكان راح لعندهم ودينا بعدت شوي : شصاير ؟
ام فهد : آيه من ساعه تبكي ومو تاركه طيف تطلع
راكان قعد لمستواها ومسكها من كتفها : آيونه حبيبتي ليه كل هالدموع ؟
آيه : ما ابغى طيف تروح مثل ما راحت امي
راكان قرب منها وباسها بخدها : من قال لك بتروح هي بتظل معك محد بياخذها منك
ام فارس طالعته : راكان !!
آيه : جدددد يلا قومي نرجع البيت قال ما يبغاك
طيف طالعت راكان ومستغربه منه
راكان تنهد ولازم يستخدم حيله عشان طيفتطلع بموافقه آيه لف على طيف ويمثل انه متضايق مسك ايد طيف : ما عليه يا طيف دام آيه ما تبينا مع بعض ما بنجبرها على هالشي بس تأكدي اني حيل متضايق اني بفارقك
دانه عرفت انه يمثل كانت بتضحك بس مسكت نفسها
دينا منصدمه : شيخربط ؟؟
دانه بهمس : كملي المسلسل المكسيكي وانتي ساكته ههه
طيف كان فيها دموع راكان قرب ايده لوجها ومسح دموعها : لا تبكي يا قلبي تاكدي اني احبك بس ما اقدر اخذك معي خلاص بنفترق وبروح انتحر لانك ما جيتي معي "قرب منها وحضنها وشم ريحه عطرها وخق ونسى نفسه انه قاعد يمثل على آيه انتبه لنفسه ورجع يمثل " احبك يا طيف اتمنى انك تنسيني
طيف كانت ايدها بين ايده : وانا احبك ولا بقدر انساك
راكان ترك ايدها وراح وقلبه بينفجر من القهر من آيه
آيه طالعت طيف شافتها تبكي وراكان يمشي وهو متضايق بسرعه ركضت لعنده ومسكت ايده وسحبته لعند طيف ومسكت ايدها وحطتها فوق ايده : خلاص روحوا مع بعض بس ترجعوا مو تروحوا عني
راكان وطيف حضنوها بحب : تامري امر
ام فارس ابتسمت على حركتهم : ممثلين بارعين
ام فهد : اي والله كنت مصدقه قلت هذول استخفوا
دينا : يا عيني حركااات
دانه : ههههههههه الله يرزقنا
دينا : امين
طيف وراكان طلعوا وفارس كان يسوق فيهم اخذهم لبيتهم بعدها راح البيت وهو خاق على الاخر بس بنفس الوقت متحطم انه ما يقدر ياخذها وامه وابوه رافضين



$$ اليوم الثاني ... في بيت ابو ملاك $$
دانه : ههههههههههههههه طافك راكان وطيف وهم يمثلوا انهم بيتركوا بعض
البندري باستغراب : ليه ؟؟
دانه : عشان الاخت آيه قعدت تبكي وما خلت طيف تلطع من القاعه تقول بتروح مثل ما راحت امها
ملاك : مسكينه بعد بزر ومحد عندها غير اختها
ام ملاك :الله يكون بعونها بس خالتها وبنت خالتها معها اكيد ما بيتركوها لحالها
دانه : اكيد هم يموتوا عليها
ام فهد : الله يخليها لهم الا وين اخوك ما اتصل عليك ؟؟
دانه : لا شكل ابوي لاعن شكله بالدوام هههههههههههه
ام ملاك : الله يعينه هالولد حياتها مكرسها للشغل
ام فهد : والله حاولت معه انه يتزوج بس عنيد ورافض الفكره
ام ملاك : شسالفتهم يكبروا ويرفضوا لازواج من كاذب عليهم ان الزواج قيود وهم وغم
البندري : اكيد اخويائهم من غيرهم
ملاك : بالضبط الا انتي شجابك هنا ؟؟
البندري : جيت ازور امي ليه عندك مانع ؟
ملاك : لا
البندري : انتي شجابك هني ؟
ملاك تقلدها : جايه ازور امي عندك مانع ؟
دانه : ههههههههههههههههههه بزران
ام فهد وام ملاك : ههههههههههههههههههههههههه
ملاك حست بألم : آآه
ام ملاك بخوف : يمه بنتي ملاك متى موعد ولادتك ؟
ملاك : بعد بكره
ام فهد : دانه قومي قولي للسواق يجهز السياره
دانه قامت وطلعت بسرعه بدون لا تلبس الطرحه
ملاك زاد الالم : آآآآآآآآآآآآآآآه يمممممممممممه
البندري ما تحب احد يصارخ وبذات ينادي يمممه لانها تتذكر لما انحرق فيها البيت حطت ايدها على اذنها ما تبغى تسمع شي
ام فهد قاعده تحاول تقوم ملاك وتلبسها العبايه
دانه دخلت :يمه بسرعه بروح اجيب لكم العبايات واحنا بنلحق مع ابوي او تركي
ام ملاك : بسررررررررعه بتولد
ملاك بصراخ : آآآآآآآآآآآآآآه يمممممه بووولد
البندري كانت قاعده وصاكه اذنها بقوه
دانه نزلت عطتهم العبايات وساعدتهم يطلعوها وبعدها سيده راحوا للمستشفى
رجعت البيت عشان تتصل لابوها ولا فهد يجوا ياخذوهم للستشفى اول ما دخلت شافت البندري قاعده وصاكه اذنها استغربت وبنفس الوقت خافت راحت لعندها بخوف : بنو حبيبتي شفيك ؟؟!
البندري طالعت قدامها : هااا مافيني شي
دانه : ليه كنتي حاطه ايدك على اننك وخايفه ؟!
البندري بضيق : من قبل فتره تجيني كوابيس واتذكر لما انحرق بيتنا ولما احد يصارخ على طول يجيني طنين بإذني ولا اراديا اخاف
دانه حضنتها : حبيبتي والله انسي الي صار معك ولا تحاولي تتذكريه واذا بتنامي توضي وصلي بعدها نامي عشان ما تحلمي بهالاشياء
البندري : ان شاء الله
دانه : قومي اتصلي لتركي خليه يجي ياخذنا لملاك
البندري : اكيد هو بالمدرسه ما يقدر يطلع
دانه : وابوي اكيد بالدوام ومستحيل يترك الشغل عشان يجي ياخذنا وفهد لو اموت قدامه ما بيجي وراكان عيب اناديه وهو باول يوم لهم
البندري : خلاص بنتصل للسواق يجي ياخذنا
دانه :طيب بكلمه



$$ في بيت راكان $$
خلصوا الفطور وقاموا عشان يعرفها على البيت
طالعها ببتسامه : عسى عجبك البيت ؟؟
طيف ببتسامه : اي مره حلو بس ما كان له داعي هالحجم
راكان مسك ايدها بحب : انتي تستاهليه وتستاهلي اكبر منه بعد
طيف ابتسمت باحراج : مشكور
راكان : ان شاء الله اليوم العصر الشغاله بتجي
طيف انصدمت : ما يحتاج شغاله انا اعرف اسوي كل شي
راكان مسك ايدها وباسها : هالايدين تعبوا وعانوا كثير تحملوا الصعاب تحملوا المويه البارد بعز الشتاء تحملوا التعب كله وتبغيني بعد اتعبهم طبعا لا الحين انتي بترتاحي وتقعد مثل الاميرات كل شي تبيه وتأشري عليه مستجاب بعوضك وبجيب لك كل شي كنتي تتمنيه وما حصلتي عليه
طيف نزلت دموعها : الله لا يحرمني منك
راكان مسح دموعها : ولا منك يلا وين تبغى نروح شهر العسل ؟
طيف ما حبت تكلف عليه فوق البيت والشغاله والثياب الي كان مجهزهم لها من قبل لا تجي وقاعه الزواج وتكاليف الزواج : ما ابغى اروح مكان
راكان انصدم : ليه ؟؟
طيف : الله يخليك لا ترفض وربي ماله داعي نسافر يعني نصرف فلوس على الفاضي نقدر هنا نستانس مع بعض
راكان سكت
طيف : يعني تكاليف فندق وطلعات وطياره واكل كل هذا ماله داعي نقدر نستانس بارضنا اهم شي نكون مع بعض
راكان طالعها ببتسامه : انا وين بلقى وحده تخاف عليا من الخساير كذا ربي جابك بطريقي واسعدني
طيف ابتسمت : الا انا الي سعيده اني لقيت بدربي شخص كان يخاف علي من نسمه الهواء كان يحبني ويكابر يدافع عني ويهاوشني اذا ضعفت يوقف معي بمشاكلي ويساندني من بعيد لبعدي وبعد هذا مصر انه ما يعترف لي وبالاخير ربي كتب لنا نكمل مع بعض
راكان ضحك: هههههه يعني كنتي تعرفي بحبي لك وما تكلمتي ؟!
طيف ابتسمت : اكيد مفكرني هبلا وما اعرف شنو يصير حولي
راكان مسك خدودها :فديت الاذكياء طيب قومي غيري ثيابك خلينا نروح عند آيه وحشتني
طيف : ههههههه طيب دقايق واكون جاهزه >> طيف قدرت تتعود عليه بسرعه لانه تعرف طبايعه من زمان وبفتره الملكه تعرفت عليه اكثر واكثر واندمجوا مع بعض كثير عشان كذا ما واجهت صعوبه معه
خلصت تلبس وراحوا بيت ابو فارس
خلص البارت 60
اترك لكم حريه التعليق
مع تحياتي هدوووووووووووووووي



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-16, 06:41 PM   #144

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 61


## في بيت ابو فيصل ##
فتحت الباب بقوه وبصراخ : فييييييييييييصل فيصصصصصصصصصل
فز من النوم بخوف : شصاير ؟!؟
ريم فقعت ضحك على شكله : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
فيصل اخذ المخده ورماها عليها : وربي بتنطقي على هالسخافه على بالك بزر تلعبي معي
ريم : هههههههه كنت جايه اقول ههههههههههههه
فيصل بعصبيه : اطلعي برا لا تنضربي
ريم مسكت نفسها لا تضحك : ملاك ولدت
فيصل : احلفي !!!
ريم : ههههههههههههههههههههههه
فيصل تنرفز وعلى باله تكذب عليه :ريم اطلعي لا العن شكلك الحين
ريم سكتت : والله اذا مو مصدقني انزل اسال امي هي الي قالت لي اجي اقعدك عشان نروح عند ملاك
رفع البطانيه عنه ومستغرب انه ماخذ ملاك لبيت اهلها وما كان باين عليها انها بتولد بسرعه اخذ قميصه ولبسه وطلع من الغرفه وريم للحين داخل
ريم :ههههههه الحمدلله والشكر بيفقد عقله الحين بيروح بدون سياره هههههههههههه
اخذت المفاتيح وجواله ونزلت وراه شافت يضحك مع امه وطاير من الوناسه كان بيطلع بس هي وقفته : يا اخ فيصل مفاتيحك وجوالك
فيصل طالعها : اووووووه صح عطيني اياهم
راح اخذهم منها وطلع بدون لا ياخذها وياخذ امه معه
ام فيصل : شوف من الفرحه نسانا
علي : ههههههههه انتوا شفتوه تراه مو لابس نعال
ريم فقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه استخف الولد لهدرجه نسى عقله
ام فيصل : اهم شي انها قامت بصحه وسلامه واحنا ان شاء الله لما تطلع بنروح لها
علي طالع ريم : وانتي يا غبيه متى بتتزوجي كأنك عنستي ؟!
ريم رفعت حاجبها : اسم الله علي توني بعز شبابي
علي : اي عز شباب الله يهديك !؟
ريم بغرور : حبيب قلب امك عمري 19 يعني توني ابتديت شبابي
علي فقع ضحك : ههههههههه سلكي لنفسك
ام فيصل : يلا اسكت اشوف وقوم عطني الجوال ابشر خوياتي وزوجات اعمومك ان ملاك ولدت
علي قام : ان شاء الله

%% في المستشفى %%
فتح الباب شافها منسدحه على السرير وجنبها امها وعمته : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام فهد : حياك تفضل
ملاك اول ما شافته ابتسمت
راح قعد جنبها وباسها بجبهتها : الحمدلله على سلامتك
ملاك : الله يسلمك
ام ملاك طالعته : جاكم ولد زي القمر
فيصل ابتسم وناظر ملاك: اكيد بيكون زي القمر دام امه ملوكي
ملاك ابتسمت بخجل
ام فهد : هههههههه احرجت البنت
فيصل بحب : وانا الصادق ما كذبت شوفيها حتى وهي تعبانه تشلع القلب شلع
ملاك تعرف فيصل جريء مستحيل يسكت اذا ابتدا يتغزل
ام ملاك : ههههههههههههههههه اسم الله على قلوبكم من الشلع
فيصل تلفت حوله : وين ولدي ابغى اشوفه
ام فهد : الممرضه راحت تجيبه
فيصل : خلوها تجيبه بسرعه ابغى ألمه حيل
الممرضه دخلت ومعاها الولد فيصل بسرعه قام وراح لعندها ببتسامه ومد ايجه عشان ياخذه
الممرضه حطته بعضنه بعدها طلعت
فيصل قعد يبوسه: اويل حاااااااااااااالي ماني مصدق اني اب ملوكي متأكده ان هذا ولدنا ؟!
الكل : هههههههههههههههههههههههه
ام فهد : الولد ماهو قادر يستوعب
راح قعد جنب ملاك : شنو تبي نسميه ؟!
ملاك ببتسامه : ماعرف انت الي بتسميه
طالعه وبحب : فهد على اسم فهيد حبيب قلبي
ام ملاك : عاد فهد الحين لازم يجيب حق التسميه
فيصل ضحك:هههههههههههههههههههه اصلا يحمد ربه ولدي انه يشيل اسم فهد
ام فهد استانست من فيصل كثير وما عرفت شنو تقول له
ملاك ابتسمت : بيستانس كثير عطني اياه
فيصل ما يبي يتركه : طيب خذيه شوي وعطيني اياه ما شبعت منه
ام فهد : هههههههه شكلكم ما بتخلوه براحته بتزعجوه كل شوي
فيصل ببتسامه : ولا بتركه بقعد عله على قلبه
ام ملاك : هههههههههههههههههه الله يخليه لكم ويبلغكم فيه
ملاك طالعته بحب : امين يارب
&& في بيت ابو تركي && الســـ 4 ــاعه العصر
تركي راح لبيت عمه واخذ البندري ورجع البيت وما قدر ياخذهم للمسشتفى لانه كان تعبان شوي واول ما وصل نام على طول
صحى من النوم وشاف ريناد في بيتهم سلم عليها واخذ ليث منها : كيفك يا القاطعه ؟؟
ريناد ببتسامه : الحمدلله بخير انت القاطع الي حتى ما تمر وتسلم علي
تركي : اسف والله مشغول بالدوام وتصحيح الدفاتر والاختبارات يعني ما عندي مجال هالفتره
ريناد : اي اكذب علي وانا مثل الهبلا اصدقك
ام تركي : مسكين انا اشوفه ينسدح بالصاله ويقعد يصحح
النبدري : هههههههههههه يعفس المكان عفس
ريناد : خلاص سامحتك دام السالفه كذا
تركي سدح ليث على الكنب وقعد يضحكه
ريناد : ههههههههههه بس لا يطرش عليك ترا ما بنظف انت الي بتنظف
تركي ببتسامه : ما بيسويها بخاله
ريناد : انا حذرتك مالي دخل
ام تركي : الا كيف زوجك وينه هالايام ما يبين ؟؟
ريناد بهدوء : صار له اربع ايام عند خويه بس امس جاء البيت اخذ اغراض ورجع عند خويه
ام تركي انصدمت: وليه قاعد هناك ليكون متهاوشين ؟؟
ريناد تنهدت : خليها على الله يمه مابي اتكلم بالموضوع
ام تركي طالعتها باستغراب : شنو ما تبي تتكلمي على كيفك شصاير معاكم ؟
ريناد ناظرت تركي : ما ابغى اتكلم تركي هنا
البندري كانت تتأمل تركي وهو يلعب مع ليث شافت الفرح بعيونه شافت تركي ثاني (( الحين انا صار لي 4 شهور او اكثر مع تركي وما فيه اي دليل يوحي اني حامل ولا حتى اشاره اخاف ما اجيب عيال وباين على تركي يحب العيال كثير ويبغى ولد يشيل اسمه واذا ما جبت عيال يمكن عمتي تعصب وتزوج تركي وحده غيري عشان تجيب لها عيال لااااا الله لا يقول والله احس بموت من حسرتي وانا اشوفه مع وحده غيري وينادي باسمها لا لا الله لا يقول عسى يومي قبل هاليوم الي اشوفه مع غيري ))
ام تركي قامت وقومت ريناد معاها
تركي طالعهم : وين رايحين ؟!
ام تركي : ابغاها بشغله انت خل ليث معك لما نرجع
تركي ابتسم : احطه بعيوني لو يبغى
البندري كانت منزله راسها والتفكير ذابحها كل ما تتجاهل الموضوع ترجع تتذكر وترد تدخل بدوامه التفكير
تركي طالعها باستغراب: بنو حياتي شفيك ؟!
البندري انتبهت له : همم لا مافيني شي
تركي : اجل ليه قاعده لحالك ومو معانا ؟!
البندري بكذب : افكر بملاك
تركي ما صدقها بس سلك لها :اها خلاص هي ولدت وجابت ولد زي الفل وبكره بتطلع واخذك عندها
البندري هزت راسها : اي ان شاء الله
...عند ريناد ...
ام تركي طالعت بعيونها :شصاير بينك وبين سالم ؟؟
ريناد : يمه صدقيني سالفه تافه والله
ام تركي :حتى لو سالفه تافه ابغى اعرفها
ريناد سكتت شوي بعدين تكلمت : قبل 5 ايام اخذت جواله ابغى اتصل لك لان ما عندي رصيد انصدمت انه اشترى جوال جديد واول ما فتحت الجوال شفت رساله جاني فضول اني اعرف محتواها وبذات انها من بنت فتحتها ويا ليتني ما فتحتها كنت اقرأ كلام عمره ما قاله لي وهي تقول له كلام معسول "نزلت منها دمعه تعلن قهرها " ما انكر عليك بهاللحظه تمنيت الارض تبلعني ولا شفت الي شفته كنت افكر انه اخر شخص بيخون بس طلع من تحت لتحت حسيت اني اجهله وما اعرف عنه ولا شي
ام تركي بصدمه: الي ما يستحي وصلت فيه المواصيل يكلم غيرك
ريناد من بين دموعها : ما توقعت يمه هالشي يطلع من سالم وقفت قدامه ابغى اعرف عن الموضوع حاول ينكر واخر شي اعترف انه يكلمها ومن مده يمه قهرني وفوق هذا عصب علي ورجع كل شي فوقي وطلع عند خويه هذا اذا ما هو عندها حتى اتصال ما فكر يتصل فيني واذا احد سألني عنه اقول خويه تعبان ونايم عنده
ام تركي حضنتها وتحاول تهديها وهي للحين منصدمه من سالم : يا بنتي تحملي عشان ولدك وهو بيرجع لك متندم وبتشوفي خليه يسوي الي يبغاه
ريناد : هذا الي مصبرني عليه ولا كان انا ببيت اهلي
ام تركي مسحت دموعها : حبيبتي خلك كذا قويه واقعدي ببيتك وهو بيجي لعندك يتأسف منك
ريناد هزت راسها : ان شاء الله

$$ في الشركه $$ الســـ 12 ـــاعه الليل
من التعب نام فوق الملفات سمع جواله يرن مد ايده واخذه وعيونه مقفله :الوو
بصراخ : احلف انك نايم تدري من الظهر وانا انتظرك عشان تجي تاخذني للمستشفى وانت حضرتك مطنشني
فهد بصوت كله نوم : شوي شوي اذني ابغاها وبعدين من قال لك اني سواق عندك ؟!
دانه : اووووف انسى الموضوع قد انا رجعت وانت للحين ما رجعت
فهد بملل : طيب الحين شتبي مني ؟
دانه :امي تقول وينك فيه ؟
فهد رفع راسه يشوف وين موجود لما شاف نفسه بالمكتب وحوله مجموعه كبيره من الاقمشه ابتسم ابتسامه جانبيه : انا بالدوام
دانه بققت عيونها : من جدك انت ولا تستهبل شنو الي مقعدك عندك للحين ما تعرف كم الساعه الحين !!!
فهد : شدخلك تحاسبيني ؟! يلا اقلبي خشتك "قفل الخط لوجها قبل لا يسمع منها اي كلمه "
طالع الساعه شافها 12 وربع ابتسم بتعب : معقوله غرقت بالنوم بدون لا احس بالوقت ولا بالمكان
اخذ الجوال شاف الواتس واصل له اكثر من 1000 رساله و20 اتصال ضحك على الخفيف : ههههه حسسوني اني مهم الحين بدخل الواتس ومافيه شي مهم
فتح الواتس شاف اكثر الرسايل من قروب عيال الاستراحه غسل ايده من الموضوع: اكيد سوالفهم بايخه نفس وجوههم والله ما اقرأ كل هالمسجات
شاف فيصل مرسل له اكثر من 36 مسج سيده دخل وقعد يقرأ بعدين ارسل له *الف مبروك على ما جاك ويتربى بعزك *
طلع من الواتس وحط الجوال على الطاوله هو الي يبغى يقوم الا فيصل متصل له سيده اخذ الجوال ورد عليه : هلا والله
فيصل بعصبيه : احلف بالله احلف تستهبل انت وشكلك من العصر وانا اتصل فيك وارسل لك واخر شي تقول لي مبروك ويتربى بعزك
فهد : شوي شوي شفيك معصب؟؟
فيصل : اووووووووف ربي ياخذ هالبرود الي فيك اصابعي راحت وانا اكتب لك وين انت ؟؟
فهد : بالدوام والحين بروح البيت
فيصل : تستهبل شتسوي عندك ليكون عمي معاقبك ؟؟
فهد : هههههههههههه لا وين معاقبني بس غفت عيني وانا اشتغل
فيصل : اها يا كلب ما سالتني عن ولدي !
فهد : ليه ملاك ولدت؟؟
فيصل بقق عيونه : تستهبل حضرتك صار لي ساعه اكلمك بالواتس على هالموضوع وانت تقول ولدت
فهد : اووووووووه اسف وربي صار فيني زهايمر من التعب والنوم
فيصل : ما ألومك والله .. قوم ارجع البيت انخمد مالت عليك وبكره حسابي معك
فهد : هههه طيب مع السلامه
قفل الجوال وطلع بدون لا يرتب الفوضه ورجع البيت وسيده راح الغرفه وتذكر ان راكان خلاص راح بيت لحاله وما بيشاركه بالغرفه


$$ اليوم الثاني .. في بيت نواف $$ الســ 1ـــاعه الظهر
الجده بعصبيه : والله ان كلمتيه بالموضوع لا ازعل منك
ام نواف : يمه ما يصير الي سواه بأي حق يروح لبيت اختي ويتهجم على بنتها
الجده كانت تعرف بالموضوع لان نواف قال لها ليش مد ايده على سهى : قلت لك قفلي الموضوع ولا تفتحيه
ام نواف : اختي مو راضيه تكلمني اكيد زعلانه ومتضايقه من حركت نواف
نور قعدت وسمعت كلام عمتها : تستاهل الي جاها
ام نواف طالعتها باستغراب : وليه ؟؟!
نور قررت انها تتكلم عشان تبطل تظلم نواف : يا عمه سهى هي الي كانت مسويه سحر حق ساره وكانت مخبيته بالغرفه ونواف عرف وراح بيت عمتي ولعن شكل سهى من الحرقه الي بقلبه
الجده بعتب : ليه تكلمتي ساعه وانا أأشر لك ما تتكلمي ؟!
نور : لمتى بنتم ساكتين خلي هالحقيره تنفضح عمرها ما تركت احد براحته ولازم تخرب على الكل
ام نواف منصدمه من حركه سهى : تتكلمي جد ؟؟! مستحيل سهى تسويها !!!
الجده : للاسف ما كنا مصدقين بس هذا الي صار وخلاص خلي الموضوع مستور ما نبي فضايح اكثر من كذا
ام نواف بذهول : طيب ليه ؟؟ شسويت لها ساره عشان تسوي لها سحر ؟
ام دعاء دخلت مع تاله وريتاج ومعاذ وعمر : السلام عليكم
الجده : قفلوا الموضوع اخوانها هني
الكل : وعليكم السلام
البزران راحوا سلموا على جدتهم وقعدوا
ام دعاء سلمت على امها ونور واختها : كيفكم ؟؟
ام نواف : الحمدلله
الجده طالعت البزران : روحوا تغدوا وغيروا ثيابكم
تاله باستغراب : ليه عندنا ثياب هنا ؟؟
نور : ههههههههه نسيتي انكم كل ما تجوا ترموا نص ثيابكم وتروحوا
تاله : هههههه صح نسيت الا وين سارونه وحشتني ؟؟
الجده :بغرفتها روحي عندها انتي وريتاج
نور طالعت عمر : وين عمتي ليه ما جت معاكم ؟؟
عمر : الصبح قالت ما بتجي واحنا خالتي جت لنا للمدرسه بعدها جينا هنا على طول
الجده طالعت بناتها : دام الكل هنا ليه ما نروح بيت عم ساره ونبارك لملاك بمناسبه ولادتها
ام دعاء : اي انا جايه عشان هالشي
ام نور قعدت : بس ما اخذنا لها هديه وعيب نروح وايدنا فاضيه
ام دعاء ابتسمت: ما عليكم من هالناحيه انا قبل شوي طلبت هديه من محل وقال على الساعه 3 هي عندي برجع اطلب لكم عشان تجي مع حقي مره وحده حتى عادي لو تكون بسيطه
ام نواف : طيب اطلبي
معاذ راح غير ثيابه ونزل المطبخ شافهم قاعدين يتغدوا وما كان فيه مكان الا جنب ريتاج راح عند عمر وبهدوء : قوم ابغى اقعد مكانك
عمر رفع راسه : يا حبيبي من سبق لبق وما بتحرك تبغى تقعد اقعد ما تبغى بكيفك
تاله طالعته : ياخي الا مكان اقعد وخلصنا
ريتاج ما كانت تبيه يقعد جنبها صارت تكرهه اكثر من قبل لان محمد دايما يعبي راسها عليه ويبغاها تكرهه وتتعقد منه
معاذ اضطر انه يقعد جنبها وترك مسافه بينهم وما احتك فيها ابدا
ساره نزلت سلمت على ام دعاء وقعدت تسولف معاهم للساعه 4 ونص بعدها قامين وراحين بيت ابو ملاك

## في بيت جاسم ## >> صديق سالم وتركي وراكان

ارتمى على السرير وناظره باستغراب : ياخي انت ليه ما تروح بيتكم ؟؟
سالم وعيونه على اللاب : شدخلك ليكون قاعد فوق راسك !!؟
جاسم بجديه : متهاوش مع حرمتك ؟؟!
سالم سكت وركز على اللاب
جاسم رمى عليه المخده : وجع اكلمك انا لا تطنشني
سالم حط المخده تحت بطنه ورد عليه وعيونه على اللاب: اي متهاوش معها ارتحت الحين !!
جاسم : اسف على التدخل بس ليه ؟؟معقوله من 5 ايام ما تصالحتوا
سالم قفل اللاب وناظره : احلف بقوه واصدقك كأنه مو انت السبب
جاسم انصدم : انا !!؟ وانا شدخلني بالموضوع ؟
سالم بهدوء : لانك اخذت جوالي وانا اخذت جوالك وحضرتك عندك لستته بنات ومشبكهم وهي شافت وعلى بالها انه انا الي اكلم واخونها
جاسم : وليه ما قلت لها انه مو جوالك ؟؟؟؟
سالم ضجك بسخريه : ههه قلت بس هي خلاص ثبتت المعلومه براسها وانه الجوال جوالي واني مخبي عليها ان معي جوال ثاني عشان اكلم فيه بنات حتى لما قلت لها ما صدقتني رديت قلت لها ايه اكلم غيرها
جاسم بقق عيونه : مجنون انت ؟؟! ليه تسوي كذا ؟
سالم :عشان تصدق الكذبه الي كذبتها
جاسم : والحين كيف بنحل الموضوع ؟؟
سالم : بصراحه مابي افكر بشي خلها تحس بغلطتها
جاسم ضحك : هههههههههههههههههههههه يزعم تتغلى انت وخشتك !
سالم ابتسم : تقريبا
جاسم : هههههههههههه مالت عليك
$$ في بيت ابو ملاك $$ الســ 4 ونص ــاعه العصر
ملاك طلعت الصبح الساعه 9 وراحت عند امها والعايله كلها كانت ببيت ابو ملاك عشان يباركوا لها
الغرفه تقريبا كانت ممتليه من البنات وازعاجهم واصل لبرا
ملاك تحس راسها بينفجر : بسسسس اسكتوا شوي فجرتوا راسي شنو ماكلين ؟؟
ريناد : شوفي عاد تنفيس الحوامل هذا ما نبغاه احنا جايين نبارك لك ونسولف ما تبي اطلعي برا
دعاء فقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هه حلوه حلوه بيتها ونطردها
ملاك : وربي لو مو تعبانه كان علمتك كيف تتكلمي
ريم تدافع عن ريناد : عاد لهنا ووقفي فيه قدامك 3 خطوط حمراء تقربي من اول واحد مسموح بس الثاني اقص راس ولدك
دانه ضربتها : ههههههههه يا هبلا انتي عمته
ريم : اووووه صح خلاص قومي اضربيها
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
نور : طيب وين فهود نبغى نتعرف عليه ؟؟
البندري دخلت على كلامها: هو عند جدته بعدها بتاخذه لابوه وجده لانهم يبغوه
ساره : يا حبيبي عزت الله ما رجع لنا
طيف كانت ساكته وللحين ما اندمجت مع البنات عدل بس كانت تناظرهم وتبتسم
دانه شافتها وقامت بهدوء لعندها وقعدت جنبها وحطت ايدها على كتفها : ليه الحلو ساكت ؟؟
طيف طالعتها : ابد بس ما عندي شي اقوله
دعاء : لا يا حبيبت قلبي بذات معانا كل السوالف بتطلع بس صبري شوي انا كنت نفسك بس الحين شوفي حالتي كيف صارت
طيف ضحكت : هههههههههههه
ريم : انا بعلمها كيف تندمج معانا
دانه قطت لها نغزه : خلي فهود يعلمك كيف تندمجي
البنات ما فهمين عليها وعلى بالهن تقصد فهد الصغير فـ رجعين يضحكين : هههههههههههههه
ريم تنرفزت منها وقعدت تقلد صوتها : خلي فهود يعلمك سخيفه " طالعت البنات "وجع وانتوا كل ما قالت كلمه ضحكتوا
البندري : افا يا ريم خلتك مسخره ؟؟
ساره : شفتي كيف وهي ساكته
ملاك طالعتهم : انتوا تزوجتوا وللحين نفس العقل متى بتعقلوا ؟؟
نور : ههههههههههههه ما اظن يعقلوا
ريناد : وانتي الصادقه يا قلبي
تاله دخلت الغرفه بطريقه هجوم : لا تضحكوووووووووووا بدوني
دعاء ضربت جبهتها : جت ست الحسن والدلال
دانه ابتسمت :تالوه تعالي جنبي خلينا نطفشهم
تاله نقزت عندها : قداااااااااااااااااام وانا بنت ابوي
قعدت جنب طيف ودانه ولفت يمينها على طيف وقربت منها وبهمس : حبيتك من اول نظره يا خقه
طيف ابتسمت على كلامها : والله
تاله : اي بس لا تقولي لساره عشان ما تغار منك
طيف : هههههههه طيب ما بقول
دانه سمعت كلامها : يا خاينه كم تحبي ؟؟
تاله رفعت اصابعها : رتوجي وسارونه وآيووونه وطيوووف وانتي ودعاء وبس
ملاك : ههههههههههههههه ما قصرتي والله ما خليتي احد
تاله : لا فيه كثير ما حبيتهم لان الفندق صار فل عشان كذا بنهدمه ونبني فندق خمس نجوم بقلبي يكفي الجميع
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
دعاء : انا اتبرا منها ما اعرفها ولا هي اختي
البندري : والله انك عسل اجل ابني لي غرفه بس تكون مرتبه
نور : ههههههههههه فاصله
ريم : على الاخر بعد ههههههههههههههههههههههههه
قعدين سوالف وضحك وتاله ما خلت احد بحاله بعدين طلعين الصاله قعدين مع الحريم

تابع…

$$ في بيت نواف $$
ريتاج رفضت تروح معاهم وقعدت بالبيت مع معاذ وعمر طبعا تاركينها لحالها وقاعدين بالملحق وهي بالبيت
معاذ طالعه شاف جواله بأيده وفاتح على اليوتيوب ونايم : ههههههه الحمدلله والشكر خرف الولد لهدرجه النوم لاعب فيه
راح اخذ الجوال وقفله وحطه جنبه بعدين رجع يبغى يقعد يطالع فيلم بس تذكر الفشار الي قال للشغاله تسويهم : اوووف وينها ذي ما جابتهم شكلها نامت اعرف ما من امها فايده اروح اجيبهم لنفسي احسن لي من الانتظار
طلع ولما وصل عند باب البيت تردد يدخل يمكن يشوف ريتاج قاعده وكان بيرجع بس وقف : شدخلني فيها مو معقوله برجع عشانها داخل
فتح الباب ودخل ما شاف احد حمد ربه وراح للمطبخ ما شاف الشغاله موجوده بقق عيونه : ووجع ياخذها كنت حاس انها بتتجاهلني بس انا اعلمها هالخايســـ
ما كمل كلمته من الصوت الي سمعه
سكت وقعد يسمع من وين مصدر الصوت راح فتح الباب الخلفي للمطبخ الخاص بالطوارئ شافها قاعد وحاطه راسها على رجلها وتبكي بصوت شبه مسموع انصدم : ليه تبكي شفيها ؟؟ اروح لا لا شدخلني فيها ما تهتم لامري وانا ما بهتم لها "ناظرها وهي كانت تشاهق وتبكي بحرقه زاد استغرابه وفضوله " لا بروح مقدر ما اروح قلبي ما يطاوعني
راح لعندها وقعد قدامها ورفع راسها بحنيه : رتووج شفيك تبكي ؟؟
ريتاج طالعته ووجها كله دموع : اهئئئئ محمد
معاذ خاف : شفيه ؟
ريتاج انفجرت بكى : محمد مدري شفيه صار انسان غير
معاذ مو قادر يفهم شي منها : رتوووج اهدي ماني قادر افهم شي
ريتاج زاد بكاها :محمد ما يحبني ما يحبني
معاذ انصدم : شنوووو؟
ريتاج مدت له الجوال على المسج الي ارسله لها
معاذ اخذ الجوال وهو مستغرب انها تشكي له بعد ما قالت عنه كلام يجرح الي ما ينجرح * سلام يا حلوووه كيفك عساك بخير ؟؟ اذا انتي بخير بعد هالمسج ما بتكوني بخير احساسي يقول كذا ههههه المهم الي ابيك تفهميه بالضبط اني طول هالفتره الي كنت اكلمك فيها عمري ما حبيتك ولا فكرت احبك كنت استخدمك لشغلتين الاولى اقهر معاذ والثانيه اتقرب من تاله واقهرها بس الثانيه ما جابت نتيجه والاولى كانت نتيجتها ممتازه والحمدلله قدرت اقهره واكسر خشمه وارد له الي سواه فيني واعلمه انه مو قدي حتى لو كان ولد خالتي بس بعد بقلبي حقد عليه واستخدمت حبيبته وسيله لتعذيبه .. اشكرك انك كنتي سهله لهدرجه وقدرت ادخل لقلبك بكم كلمه واوهمك بحبي على بالك بحبك طبعا لا انتي مع انك كنتي تعرفي ان معاذ يحبك بس لمجرد قلت لك كلمتين صدقتي وتجاهلتي حبه وكأنك تمشي وانتي عميى ولا تحاولي تتقربي من معاذ لانه لو شفتك معه صدقيني بقول له عن علاقتنا وارسل له محادثاتي معك واخليه يرميك مثل الكلب هههههههههههههههه اي وقبل لا اقول لك باي بقول لك كم كلمه ..انتي اغبى بنت شفتها بحياتي يا بنت الخاله مسرع ما تصدقي الكلام وتتركي الي يحبونك ويلا انقلعي ولا اشوف اتصالك ولا رساله منك فااااااااهمه باي *
انصدم من محمد الي باقي الحقد بقلبه عليه كيف ما ينسى شي صار له سنتين وعلى شي كان عادي بالنسبه لهم وكان مقلب خفيف لا غير .. طالع ريتاج شافها تبكي مد ايده وحطها على كتفها : بس لا تبكي ما يستاهلك هالحيوان
ريتاج طالعته بكل ندم : اسفه على الكلام الي قلته لك والله كان يقول لي اشياء عنك تخليني اكرهك من كل قلبي
معاذ بهدوء : حصل خير وامسحي دموعك وقومي غسلي وجهك لا يقوم عمر ويشوفك تبكي
ريتاج وهي تبكي : سامحني الله يخليك والله العظيم اسفه
معاذ : قلت لك قومي مسامحك وبس لا تبكي
ريتاج كانت منقهره من محمد كانت مخدوعه فيه وحبته من كل قلبها واخر شي يطلع بهالخباثه نزلت راسها وقعدت تبكي
معاذ بعصبيه : شقلت انا ؟؟؟!
ريتاج خافت من صوته وبسرعه قامت على بالها انه معصب منها ومن الي بمحتوى الرساله ..كانت بتدخل المطبخ بس هو وقفها
معاذ بهدوء : تراني للحين احبك واموت فيك وعرضي للحين مستمر
ريتاج طالعته شافته يطالع الارض
معاذ شافها ساكته طالع بعيونها : وربي حبك كل يوم يكبر بقلبي من 4 سنين للحين ولاني قادر انساك وحتى وانتي قلتي لي كلام قاسي وعورني بالحيل بس لا زلت احبك واموت فيك ما بجبرك تحبيني ولا بضربك بايدك واقول لك غصب حبيبني بخليك على راحتك تفكري بالموضوع حتى لو كان قرارك انك ما تحبيني تأكدي اني بظل احبك ولا بنساك وبتكوني احلى شي صار لي بحياتي
ريتاج هذي ثاني مره تحس باحساس غريب مع معاذ مع انها ما تكن له اي مشاعر بسرعه دخلت قبل لا يقول لها شي زياده
معاذ قام من الارض وطالع الباب وتنهد : احبك رغم كل شي تسويه فيني صحيح اني مو جميل بنظرك واكيد بيكون صعب عليك تحبيني
نسى سالفه الفشار ورجع الملحق وانسدح وعيونه على الجوال وعقله مع ريتاج

%% اليوم الثاني .. في بيت ابو حمد %%

ندى كانت مشغوله بكتابه الدعوات لزواج حمد
ام حمد قعدت : عطيني كروت بيت عمك وعماتك باخذ لهم مع اخواني وخواتي
ندى كانت حاطتهم على جنب تركت الي بايدها واخذتهم من الارض وعطت امها : تفضلي
ام حمد طالعتهم ما شافت بيت ابو زياد ردت ناظرتها : ليه ما جبتي دعوه لبيت عمك ؟؟!
ندى بكره : ما ابغى اكتب لهم ما يستاهلوا
ام حمد بعصبيه: اقول بسرعه اكتبي خليني اروح اعطيهم على طريقي
ندى اخذت القلم وكتبت على الدعوه بعدها عطت امها
ام حمد حطت الكروت بالشنطه وطلعت وندى قاعده تكتب للحين
ندى بتعب : اووووووف هذي اخر خمس دعوات وافتك
حمد قعد وهو يتثاوب : صباحو
ندى ناظرته : هلا بالمعرس
حمد : هلا فيك هاااه خلصتي ؟؟
ندى هزت راسها :اي خلصت بس باقي توزعهم
حمد ابتسم : اوووف ماني مصدق متى تجي الجمعه عشان اتزوج واخلص
ندى ضحكت : ههههههههههههه والله انا الي ماني مصدقه متى يصير الزواج عشان رنا تكون ببيتنا
حمد رفع حاجبه : على بالك بتقعد معك ؟!
ندى هزت راسها بتأكيد : طبعا
حمد فقع ضحك: هههههههههههههههههه ضحكتيني يا حبيبتي بتقعد معك بس لما اكون بالدوام وبس
ندى : ه ه ه ه ما تضحك
حمد : اقول كلي تبن وبعد ما اخلص زواجي بروح ادور لك على زوج ياخذط وافتك منك
ندى : ههههههههههههههههه طيب بس بشرط يكون مزيون
حمد : اي اكيد بجيب لك اكره شخص بالعالم ههههه
ندى : سخيف بحترمك لانك بتتزوج
حمد : ههههههههههههههههههه طيب

$$ في بيت ابو وليد $$
ام وليد طالعتها : وين زوجك ؟
سديم بدون نفس : شعرفني انا شايفتني معه عشان تسأليني ؟!
الهنوف رفعت حاجبها : وقص بلسانك تكلمي مع امي عدل
سديم : انتي شدخلك !
الهنوف كانت بتقوم تتوطى ببطنها بس امها مسكتها : يمه اتركيني اكسر راس هالكلبه
ام وليد : بس اقعدي ما نبي مشاكل شفتي امس شصار !
سديم ضحكت تبغى تستفزها : هههههههههه
الهنوف خلاص ما تقدر تتحمل فكت نفسها من امها وراحت تتهجم عليها : يا حيوانه على بالك بسكت لك تخسي
سديم ما قدرت تدافع عن نفسها لان الهنوف كانت اقوى منها : اتركييييييني
ام وليد تحاول تفك الهنوف بس ما قدرت : الهنووووووووف بس خلاص
الهنوف بعصبيه : خليني اربيها هالعانس تحمد ربها وليد عطف عليها واخذها
عبدالعزيز شاف الهنوف تضرب سديم استانس : هههههههه كفو يا الذيبه عطيها من الزين الي عندك
ام وليد بققت عيونها : تشجعها ؟؟
عبدالعزيز : تستاهل خليها تتأدب كيف تتجرأ وتكذب ان هنوو ضربتها ليه سوسه كذا
ام وليد بعصبيه : هنوووووووووووف خلاص
الهنوف بعدت عن سديم بعد ما بردت على خاطرها وناظرتها ببتسامه : كيف جسمك يا هانم عساه صار بخير ههههههههههه
سديم شعرها صار كشه وشكلها مبهذل بسبب الهنوف : يا حيوانه والله لعلم وليد بس خليه يرجع
الهنوف ضحكت : ههههههههه علميه مو خايفه منك ولا منه "طالعت عبدالعزيز وراحت لعنده " امش ابغاك بموضوع
عبدالعزيز راح وهو يضحك : هههههههههههههههههههههههه
سديم طالعت ام وليد : يرضيك الي سوته فيني بنتك وانتي ما دافعتي عني !!
ام وليد منقهره على دانه الي كانت تارسه البيت سعاده وما يهون عليها تزعل احد حست ان ربها يعاقب وليد وجاب له حرمه تلعن شكله وباين عليها شرانيه : تستاهلي لما تعدلي لسانك معي بدافع عنك "قامت وتركتها لحالها "
سديم بققت عيونها : وجع عجووز مخرفه بس انا اعلمك يا هنوفوووه
..عند الهنوف ..
طالعته ببتسامه : لقيتها
عبدالعزيز باستغراب : من هي الي لقيتيها ؟؟
الهنوف ضربته بخفه : شفيك ما تستوعب ؟؟ مو قلت ندور لك وحده عشان تخطبها !
عبدالعزيز : اي بس قلت لك مع دانه تدوري
الهنوف : هههههههههههههههه طيب انا وهي دورنا يا غبي
عبدالعزيز : ههههههه ومن هذي ؟؟
الهنوف ابتسمت :بنت عم دانه
عبدالعزيز : اخاف يرفضوا لان وليد طلق دانه !!
الهنوف : لا ما اعتقد يرفضوا انت مالك دخل بوليد احنا خلنا نقول لدانه تكلم بنت عمها ونشوف اذا هي موافقه عشان تتقدم لها رسمي
عبدالعزيز رفع حاجبه : واذا ما عجبتني ؟؟
الهنوف فقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
عبدالعزيز طالعها : وجع شفيك تضحكي ؟؟
الهنوف : ما ظنتي ما تعجبك لانها جميله
عبدالعزيز طالعها بطرف عينه : ما يهمني الجمال انا اقصد يمكن طبايعها ما تعجبني !
الهنوف ابتسمت: شفت دانه كيف فلاويه ؟؟
عبدالعزيز هز راسه : اي بس ما يهمني هالشي انــ
الهنوف قاطعته : اوووووف تراها بالجامعه ومثقفه وفلاويه ودايما تضحك وما تنكد عليك هذا اهم شي
عبدالعزيز ضحك : ههههههههههههههه طيب لا تاكليني اهم شي ان شخصيتها تعجبني
الهنوف بثقه : بتعجبك صدقني واذا ما عجبتك اضربني
عبدالعزيز : طيب ههههههههههههههههههه

$$ في بيت ابو ملاك $$ الســـ 7ـــاعه المغرب
خلصت تكلم الهنوف وهي ميته ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هه
ملاك طالعتها باستغراب : شفيك تضحكي ؟؟
دانه استانست ان ريم بتاخذ الي تبغاه : تخيلي ريموه بتنخطب !!
ملاك عقدت حواجبها : اسمعك تقولي الهنوف والحين تقولي ريم بتنخطب !! كيف كذا؟؟
دانه : اسمعي عزوز اخو الهنوف يبغى ريم وهي تقول لي اقول لها بالموضوع اذا موافقه عشان يجوا يتقدموا لها رسمي ههههههههههههههه مسكين بيتورط بهالفاهيه
ملاك : من وين يعرفها ؟؟
دانه : ما يعرفها ولا بعمره شافها بس انا والهنوف قالنا له عنها وهو قال اوكي
ملاك بعصبيه : كيف تقولي له يجي يخطب بنت عمك ؟؟؟؟
دانه طالعتها :هههههههه عادي اعتبره مثل اخوي وابغاه لريموه
ملاك بهدوء : اخاف يطلع نذل نفس اخوه
دانه : مستحيل عزوز غير بكل شي طيب بشكل مو طبيعي ويخاف يزعل احد منه واذا شاف احد متضايق يحاول يطلعه من ضيقه هو الي كان واقف معي لما كنت بالمانيا وربي حسيته زوجي مو وليد الي متزوجني من كثر ما اقعد معه ويطلعني ويدخلني كان مهتم فيني بشكل مو طبيعي
ملاك : طيب شوفي راي ريم بالموضوع
دانه : اي اكيد
ملاك اخذت المصاصه ومدتها لدانه: الله يخليك روحي غسليها وجيبي مويه حاره عشان اسوي لفهودي حليب وبليز خلي امي تجي ابغاها
دانه اخذتها وقامت : طيب واجيب له عيوني مو بس مويه
ملاك : ههههههه تسلم عيونك
دانه طلعت من عند ملاك شافت عمتها واقفه مع فهد : يا عمه ملاك تبغاك
ام ملاك : ان شاء الله " ناظرت فهد " اكلمك بعدين
فهد ببتسامه : طيب
دانه طالعت فهد : فهووووود وين امي ؟
فهد : راحت عند البندري
دانه : اها اوك "تركته ودخلت المطبخ عشان تغسل المصاصه وتحط فيها مويه حاره بعدها راحت عند ملاك "

## في بيت ابو فيصل ## الســ 11 ــاعه

ابو فيصل : وين اخوك ؟؟
علي : سمعت امي تقول انه بيت عمي
ابو فيصل : اها اوك اجل انت قوم نام بكره وراك مدرسه
علي : ان شاء الله الحين بقوم
ابو فيصل : ايوه خلك كذا تسمع الكلام
علي اكتفى ببتسامه وقام قفل الـt.v بعدها راح غرفته وابو فيصل راح لغرفه ريم طق الباب شافها قاعده تدرس : للحين صاحيه ؟؟
ريم ابتسمت : هلا يبه اي قاعده احضر لبكره بس اخلص بنام
ابو فيصل ابتسم : بالتوفيق يلا تصبحي على خير
ريم : وانت من اهله
ابو فيصل طلع وقفل الباب وراه وريم رجعت تخلص تحضر
قعدت شوي الا وجوالها يرن تركت الكتاب وقامت لعند الكومدينه اخذت الجوال وردت : هلا هلا اشتقتي لي صح ؟
دانه : ههههههههههه واثقه مالت عليك
ريم : تقريبا
دانه ابتسمت: اسمعي عندي لك خبر بمليون وبتفرحي كثير من تسمعيه
ريم تحمست : شنو؟؟
دانه : اول شي شنو لي؟؟
ريم : هههههههه الي تبغيه بس قوي شنو هالخبر ؟
دانه بهدوء : انتي انخطبتي
ريم اختفت ابتسامتها : مالت عليك وعلى خبرك الخايس من هالاهبل الي بيجي يخطبني منك هههههه
دانه بققت عيونها : ليه طايحه من عينك انتي وذي الخشه !
ريم : ههههه لا مو طايحه بس ليه انخطب منك ليكون انتي امي ولا ابوي !؟
دانه : ترا العريس بيعجبك
ريم : يا شيخه روحي نامي شكل راســـ
دانه قاطعتها وما خلتها تكمل كلامها : واذا قلت لك انه عبدالعزيز
ريم سكتت وتحاول تستوعب الي قالته دانه
دانه فقعت ضحك : ههههههههههههههههه ليه سكتي ؟
ريم على بالها انها تكذب عليها : يا شيخه انقعلي انا الغلطانه الي قلت لك عنــ
دانه قاطعتها : والله العطيم اتكلم جد
ريم منصدمه : احلفي كيييييييييييف؟؟
دانه بكذب : ههههههه الهنوف قالت له عنك وهو يبغى رايك عشان يتقدم لك رسمي
ريم : وجع على بالي عرف انه انا الي عطاها الخاتم
دانه :ههههه اقول انتي فكري بالموضوع وعطيني رايك عشان اقول لهم
ريم : هبلا انتي ياخي قولي لهم موافقه
دانه : هههههههههههههه هالعزوز اخذ عقلك وانتي اخذتي الخاتم والسلسله اعلمك اني بقول له انه انتي الي قعدتي تبكي على الخاتم واخليه يهون
ريم : هههههههههه عشان اذبحك
دانه : هههههه اقلبي وجهك وفكري بالموضوع بجديه الرجال ينتظر
ريم حست ان الموضوع جد : طيب
دانه : يلا تشااااااااااو خليني اروح اشوف فهودي الصغيرون
ريم : مع السلامه "قفلت الجوال وماهي مصدقه الي قالته دانه تحس نفسها بحلم " اوووووويلي مو معقوله باخذ شخص عطاني شي قبل 8 سنين معقوله كانت علامه عشان يجمعنا القدر مع بعض
ارتمت على السرير وهي مستانسه : موافقه موافقه موافقه يحصل لي اخذه مستحيل ارفض المزيون الخجول
$$ اليوم الثاني .. في بيت ابو دعاء $$
كانت منسدح بالصاله ويتذكر الي صار بينه وبين محمد من سنتين (( معاذ وعمر اتفقوا انهم يسووا في محمد مقلب لانه دايم يمقلبهم وقالوا بيردوا له المقلب ..قعدوا يفكروا الاثنين بمقلب يخليه ينسى المقالب بالي فيها .. قعدوا يجمعوا حشرات وصراصير وفأران من كل مكان ويحطونها بصناديق عشان لما يروحوا بيت جدهم وينفذوا مخططهم .. جاء وقت المقلب راحوا المخزن ونظفوا المكان من الاشياء الي بالارض وحطوا الحشرات والصراصير والفأران وقفلوا الباب عشان ما يطلعوا وكلموا محمد انه يجيهم للمخزن لانهم لقوا شي مره حلو وبيعجبه عاد هو صدق وراح للمخزن هو الي دخل وهم قفلوا عليه الباب وشغلوا النور عشان يشوف الي قدامه وقعدوا يضحكوا عليه وهو يصارخ ويطلب مساعدتهم > هو مررره يخاف من الحشرات والفأران او بالاصح من اي شي حجمه صغير .. قعد يتوسل لهم يطلعوه وهم ولا حركوا ساكن ويضحكوا عليه
هو الي قعد 8 دقايق بالمخزن حس نفسه بينقطع من الخوف واغمى عليه
هم ما سمعوا صوت وخافوا يكون صاير فيه شي فتحوا له الباب شافوه مرمي على الارض ارتعبوا من منظره ما كانوا متوقعين بيصير فيه كذا بسرعه طلعوه وراحوا قالوا لنواف وبسرعه اخذوه المستشفى لانه كان فاقد الوعي .. كانت الصدمه قويه على محمد وكانت تجيه كوابيس ومن بعدها قرر انه ينتقم من معاذ لانه يعرف انها افكاره وعمر مستحيل يفكر بشي زي كذا لانه مره هادي وما يطلع منه كذا )) تنهد بألم : معقوله كنت طول هالفتره تتقرب مني وتحاول تعرف شنو الي اغليه واعزه وتحاول تنتقم مني فيه بس والله ما كنت اعرف ان عندك فوبيا من الحشرات وانا تأسفت منك
تاله دخلت وطالعته باستغراب : من تكلم ؟؟
معاذ انتبه لها : هاا محد ليه ما استأذنتي قبل لا تدخلي ؟
تاله رفعت حاجبها:استأذنت بس انت مدري وين عقلك
معاذ : طيب شتبي ؟
تاله : ولا شي بس بقول لك ابوي يقول انك تاخذ الزباله (عزكم الله ) وتروح ترميها
معاذ : طيب الحين بجي
تاله : تشااااااااو


تابع…


%% في بيت ابو بدر %%
سالم دخل البيت شاف امه قاعده تلعب مع ليث راح سلم عليها واخذ منها ليث وقعد يبوسه بلهفه : اشتقت لك يا روح ابووووك
ام بدر طالعته : وينك فيه لهدرجه خويك صار اهم من حرمتك ؟؟
سالم : يمه كان تعبان قلت بقعد عنده وبذات ما عنده احد يساعده
ام بدر : طيب بس مو اسبوع تقد عنده
سالم : ما عليه
بدر قعد : هلووووووو يا جماعه
سالم وامه : وعليكم السلام
بدر : هههههههههههه السلام عليكم
ام بدر رفعت حاجبها : كم مره بعلمك تقول السلام عليكم ؟!
بدر ابتسم : هذي اخر مره صدقيني
ام بدر : بنشوف
سالم قام : عن اذنكم
ام بدر : اذنك معك
سالم ترك ليث مع بدر وراح غرفته اول ما دخل شاف ريناد قاعده ترتب ثياب ليث راح لعندها وحضنها من وراها
ريناد ارتعبت : بسم الله
سالم ضحك : هههههه شفتي جني
ريناد بعدت عنه وهي للحين متضايقه منه وبقوه بعد
سالم راح لعندها وسحب الي بايدها وحوطها بين ايديه : اسف وربي
ريناد لفت راسها ما تبغى تشوفه : بعد عني واعتذارك مو مقبول
سالم : اسمعيني
ريناد بعصبيه : ايه شبعت منها وجاي عندي الحين لا تهتم فيني روح لها سامحه لك
سالم بهدوء : والله ما رحت لاحد والجوال مو لي صدقيني
ريناد بقهر : ابعد عني مابي اسمع منك شي
سالم بعصبيه : قلت لك مو لي والله مو لي هذا جوال خويي وبالغلط اخذت جواله وهو اخذ جوالي "طلع جواله " شوفي جوالي هذا هي صوره ليث ما غيرتها من اول ما انولد ولا بغيرها من جدك عندي هالقمر واروح ادور غيرها
ريناد مسكت ايده وبعدتها من قدامها : لا تجيب لي اعذار انا شفت كلامها بعيوني
سالم تنرفز منها : قلت لك من البدايه مو جوالي وبقول لك الحين واذا تبي تتأكدي بتصل لجاسم واسمعي كلامه بنفسك
ريناد طالعته بقهر : دامه مو جوالك ومو انت الي تكلمها ليه طلعت من البيت ؟ ليه ما اتصلت لي ولا سألت عني وعن ولدك ؟ ليه شردت كأنك مسوي جريمه ؟
سالم : قلت اتركك لحالك لانك مستحيل تسمعيني او تصدقيني اعرفك اذا حطيتي فكره ببالك تصدقيها عشان كذا قلت اخليك تراجعي نفسك
ريناد قعدت على السرير : كذاب
سالم قعد قدامها ومسك ايدها : معقوله تشكي فيني انا الي ما اتجرأ واطالع حرمه غيرك اسوي كذا ؟؟ كيف تفكري بهالشي ؟ تعرفي انك اول وحده دخلت قلبي واصريت عليك لما اخذتك واخر شي اروح ادور غيرك طبعا لا شبي فيهم دامك جنبي ومو مقصره معي بشي وجبتي لي ولد زي القمر مالي حياتي سعاده
ريناد طالعته والدموع بعيونها : تتكلم جد ؟؟
سالم قرب منها وباسها بعيونها : اي وربي اتكلم جد انا ما اشوف غيرك بحياتي
ريناد ابتسمت من بين دموعها
سالم ابتسم : ايوه كذا خليني اشوف ابتسامتك

## في بيت ابو ملاك ## الســ 6ــاعه المغرب
صحت من النوم لانها كانت سهرانه مع ملاك وفهد الصغير للساعه 1 الظهر
قامت وتحس جسمها مكسر وخمول الدنيا كله فيها رفعت البطانيه ودخلت الحمام (عزكم الله ) غسلت وجها ونزلت تحت عشان تاكل من الصبح ما اكلت شي
سمعت صوت على بالها بيت عمها جو يزورا ملاك عشان كذا ما اهتمت ودخلت المطبخ شافت فوق المايكرويف كرتون بيتزا استانست بسرعه راحت اخذت الكرتون وقعدت على الكرسي وكان فيه قطعتين ابتسمت بفرح : الله بصيح من السعاده من حبيب قلبي الي ترك لي بيتزا احبك يا ابن اللذين امنوا
قعدت تاكل وهي تتلذذ بالطعم ولما خلصت طلعت للصاله شافت ام فارس قاعده تودع امها استغربت شجابها عندهم بعدين تذكرت ان ملاك ولدت واكيد جايه تتحمد لها بالسلامه ..تكلمت بهدوء : ما يحتاج اروح اسلم خلني اروح اشوف ملوك وينها فيه ؟
راحت للغرفه الي فيها ملاك طقت الباب وفتحته : هلووووووو
ملاك ابتسمت : هلا والله
دخلت وراحت قعدت قدامها : غريبه مواصله للحين ؟
ملاك: اي ما قدرت انام صادني ارق
دانه : ههههههههه الله يعينك
ام ملاك وام فهد دخلين : السلام عليكم
دانه وملاك : وعليكم السلام
ام ملاك : هااه فهودي نام ؟
ملاك هزت راسها : اي واخيرا
ام فهد شافت دانه قاعده وتلعب بالجوال : دانه يمه ابغاك بموضوع
دانه رفعت راسها باستغراب : انا ؟!
ام فهد : اي
دانه كانت بتقوم بس ام ملاك وقفتها : ماله داعي تطلع قولي لها هني وخلاص مافيه احد غريب
ام فهد : اي والله انك جبتيها ههههه
دانه طالعتها : شسالفه ؟؟
ام فهد : قبل شوي ام فارس كانت عندنا
دانه : اي شفتها
ام فهد :المره تعنت وجت تطلب ايدك لولدها فارس
دانه بققت عيونها : هاااااااااااااااااا
ملاك طالعتهم : تتكلموا جد ؟!
ام ملاك : مسكينه تقول حاولوا تقنعوها توافق
دانه للحين مو قادره تستوعب : شنو زواج وخطبه ؟! شهالخرابيط ؟؟؟؟
ام فهد : يا يمه احنا ما بندوم لك على طول وانتي ما يصير تقعدي كذا بدون بيت وزوج وانتي لساتك صغيره والف واحد يتمناك
دانه : بس يمه انا ما ابغى اتزوج ولا افكر بالزواج مره ثانيه
ام فهد : حتى لو يا بنتي استخيري وشوفي اذا ارتحتي نتوكل على الله
دانه تضايقت من هالطاري : يمه انا قلت قراري وما عندي قرار ثاني وزواج يكفي تزوجت مره وكرهت الزواج بالي فيه ما ابغى اكرر التجربه مره ثانيه
ام ملاك مسكت ايدها : حبيبتي فكري بالموضوع حتى لو ما تبغي يمكن هالفارس يعوضك عن وليد
دانه قامت وهي متنرفزه : قلت لكم زواج ماني متزوجه هذا الناقص بعد "طلعت وهي تتحلطم "
ام فهد بصراخ : فكرررررررري بالموضوع بعد كم يوم بجي اسمع رايك
ملاك طالعتهم : البنت ما تبغى خلاص لا تجبروها على شي هي مو مقتنعه فيه
ام فهد : شنو مو مقتنعه ؟؟ من جدك ؟ احنا اليوم عندها بكره يعلم الله احنا وين وانا بصراحه مابي بنتي يطلق عليها اسم مطلقه وابغى اشوف عيالها وحتى لو ما تبي بالغصب بتاخذه
ام ملاك بصدمه : ليكون بتجبريها ؟؟
ام فهد : اذا لزم الامر اي ليه لا ؟ حالها ما يسعدني
ملاك منصدمه : عمتي من جدك تتكلمي ؟؟
ام فهد : اي وما بإذني ماي وانا الي اشوفه فارس ما ينعاف ورجال والنعم فيه واكبر دليل انه وقف مع ولد عمها باصعب لحظاته وفوق هذا اخوها ماخذ بنت خالته يعني ما عندها اعذار
ملاك : بس اذا البنت ما ارتاحت له ؟؟
ام فهد : بترتاح بس اكيد بتطلع اعذار عشان ما تاخذه بس انا وراها لما توافق
ملاك كانت منصدمه من عمتها وطريقه تفكيرها (( مسكينه يا دانه شكل عمتي مستحيل تبعد عنك الا لما توافقي .. انتي ما صدقتي افتكيتي من وليد يجي لك فارس الله يعينك على الي بيجيك ))



## في بيت ابو فارس ##
اول ما دخلوا امها وابوها طالعتهم بقهر : وين رحتوا بدونا ؟؟
آيه : اي ليش ما اخذتونا معاكم
ابو فارس : ههههههههههه شوي شوي خلينا نقعد بالاول بعدين عاتبونا
دينا بقهر : لا جد انا مقهوره منكم وفارس نقول له طلعنا معك يقول "تقلد نبره صوته " طالع مع بدر
ام فارس :ههههه هالبدر ماخذ له عقله
آيه : الحين مالنا دخل نبغى نطلع
ابو فارس ببتسامه : من عيوني بكره نطلع نتغداء برا
آيه ودينا بفرح : جدددددددددد ونااااااااااسه
ام فارس : هههههههههههههههههههههههه بزران
دينا : هههههه ما علينا الحين انتوا وين كنتوا ؟!
فارس دخل وهو يتحلطم على بدر شاف امه وابوه رجع سكت
ابو فارس طالعه : شفيك انت الثاني تتحلطم ؟؟
فارس قعد بتعب : بدروووووه طلع روحي هو وسيارته الي ما اعرف من وين جابها
ام فارس : ههه شفيها سيارته ؟
فارس فتح ازرار القميص عشان يتهواء شوي : مافيها مكيف وحالتها حاله وفوق هذا سرعتها بطيئه
آيه :عشان كذا رجعت البيت ترا هذي دعاوينا انا ودينا
دينا : ههههههههههههههه اي والله صدقتي يا حبيبه قلبي
فارس طالعهم بطرف عينه : طيري انتي وياها
دينا طنشته وطالعت امها : يلا وين كنتوا ؟؟
ابو فارس طالع حرمته وأأشر لها تتكلم : قولي لهم
فارس استغرب : شسالفه ؟
ام فارس ببتسامه : اليوم انا وابوك رحنا نخطب لفارس
فارس بصدمه : شنووووووو؟؟ من قال لكم تخطبوا لي واصلا من فاتحكم بالموضوع .!!
آيه ودينا يطالعين بعض : خطبه !!!!
ابو فارس : انت كلمتنا ولا نسيت ؟
فارس تنرفز من حركت امه وابوه : الزواج مو لعبه عشان تقرروا عني وانا قلت لكم غيرها ما باخذ "قام وهو متضايق "
ام فارس ببتسامه وقفته : واحنا ما خطبنا لك غيرها
فارس لف عليهم : شنوو!!؟
ابو فارس ببتسامه : مستحيل نوقف بوجه سعادتك واحنا كنا ننتظر هاليوم بفارق الصبر عشان نروح نخطبها لك ونفرح قلبك فيها
آيه بهمس : من هي ؟؟
دينا فهمت عليهم : دانه
فارس استانس حيل وسيده راح لامه وابوه وحضنهم : الله لا يحرمني منكم وربي احلى خبر سمعته بحياتي احببببببببببببببكم
ام وابو فارس : هههههههههههههههههه اتركنا خنقتنا
دينا وآيه : ههههههههههههههههههههههههه
فارس طاير من الوناسه ومو عارف شنو يسوي يحس نفسه بحلم ومو بالواقع من الفرح الدنيا مو سايعته : شنو قالت ؟؟ وافقت ؟
ام فارس : هههههههههههه بالهداوه حبيبي وين توافق اصلا للحين ما خبروها بالموضوع
ابو فارس: ان شاء الله بيردوا لنا خبر بعد اسبوع
فارس : اوووووف كثير مره
دينا : ههههههههه اهجد يا ولد الثقل زين



$$ اليوم الثاني .. في بيت ابو منصور $$
منار كانت مع راشد ومنصور بيت اهلها وام منصور وابو منصور قاعدين مع فراس ومريم مع غلا بالغرفه
..عند مريم وغلا ..
غلا بطفش : مريمووووووه مافيه شي ليه الا تطلعي شي ؟؟ّ
مريم فقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههه اقول طلعي الي عندك بسرعه
غلا تنهدت : وجع يخليك تولدي الحين قلت لك ما عندي شي
مريم رفعت حاجبها : اجل ليه كل ويكند تروحي عندها ولما تروحي الجامعه تاخذيها معك ولا هي تاخذك هاااااه اعترفي
غلا حطت ايدها على خدها : ايوه كملي بعد عندك شي تقوليه ؟!
مريم هزت راسها بالنفي : لا ويلا اعترفي انا كاشفتك بس ابغاك تتكلمي
غلا بطفش: مافيه شي
مريم : ما تبي تقولي هااااه لو انا كان قلت لك صدق ما تستحي وهذا انا اقول بساعدك بس صدق ما تستاهلي
غلا بتردد : اووف طيب بقول لك
مريم عدلت قعدتها: يلا قولي قبل لا يخرج ولدي
غلا :ههههههههههه سخيفه
مريم بقله صبر : يلا تكلمي راده تضحك
غلا ابتسمت : اسمعي قبل ما يصير زواجك انتي وفراس انا تركتكم ورحت اخذ لي شوز عاد بهاليوم شفت اريج وهي كانت تبغى الشوز الي معي ومعنده الا تاخذه عاد انا سمعتها وعطيتها اياه صحيح كان خاطري فيه بس قلت ما باخذه ما بتهنى فيه ووحده تبغاه
مريم بملل : طيب وين الزبده بالموضوع ؟
غلا بقهر : تبغي تفهمي السالفه ولا شلون ؟؟
مريم بسرعه : لا لا تكلمي انا تاركه زوجي واهلي وجايه عندك واخر شي ما تفهميني تفضلي يا بعد قلبي تكلمي
غلا ابتسمت على كلامها : المهم كان معاها اخوها
مريم قاطعتها : هذا هو الحب ؟
غلا : لا حول ولا قوه الا بالله وبعدين معك !!
مريم : ههههههههههه اسفه تكلمي ما بقاطعك وهذي يدي بقفل فيها فمي "حطت ايدها على فمها "
غلا : اي زين كذا ..المهم رحت قعدت بالكوفي عشان انتظركم لما تخلصوا وهو شافني قاعده طلب لي عصير وكتب لي رساله اعتذار من الي سوته فيني اخته وانها اخذت الشوز عني بعدين رجعت البيت وما اهتميت له وبعد فتره طويله شوي شفته بمحل اثاث كنت رايحه مع منار ومنصور عشان اثاث غرفتهم وهو الي كان يساعدهم بعد ما اهتميت له وقبل 3 شهور كنا بالمول وانتوا رحتوا تتقضوا للولاده وهالخرابيط وانا كنت قاعده بالكوفي وبالصدفه شافتني اريج وجت قعدت معي وتسولف وانا ما عرفتها لانها كانت متغطيه المهم قعدنا مع بعض وتعرفنا على بعض اكثر بعدها انتوا جيتوا وقعدتوا معانا ومن هذاك اليوم واحنا نتواصل مع بعض ونروح الجامعه مع بعض بس هي قسمها غير عن قسمي بس ننتظر بعض
مريم رفعت حاجبها : وين اخوها بالموضوع ؟؟
غلا تنهدت : ما بينا شي
مريم : كذابه شفتك قبل اسبوع لما نزلتي من السياره كيف تناظريه وهو يناظرك تراكم مفضوحين
غلا : هههههههههه كلها نظرات اعجاب فقط لا غير
مريم : اي عشان كذا هو الي دايم يرجعكم من الجامعه عشان يشوفك
غلا : ويعني خليه يشوف
مريم ابتسمت : تحبيه ؟!
غلا بققت عيونها : شوف الي ما تستحي تخربني هذا بدال لا تعقليني قاعده تخربيني اكثر
مريم : عادي انا حبيت من قبلك وكنت اسوي المستحيل عشان اشوف فروسي كنت اجيب مليون عذر عشان اروح بيتهم
غلا : هههههههههه هذي انتي اما انا ما بسوي شي واذا هو جد يحبني على قولتك بيجي يخطبني
مريم : يا الله حتى بحبها بارده عطيه اشاره عشان يتقدم خطوه
غلا : اخاف ابوي يرفضه لان حالتهم الماديه ضعيفه شوي
مريم : ما اعتقد ابوي مو من هالنوع
غلا : الله يستر



## في بيت ابو بدر ##
سحب دعاء للغرفه وقعدها على الكرسي
دعاء : بدر شوي شوي
بدر قعد قدامها : الله يخليك ابغى منك خدمه وربي لو تساعديني فيها بسوي لك الي تبينه
دعاء باستغراب : خدمه شنو ؟؟ عيوني لك مو بس اساعدك
بدر بحب : تسلم لي عيونك
دعاء طالعته : طيب شنو تبي ؟
بدر : اسمعي خويي فارس امس اهله كانوا بيت عمي راحوا عشان يخطبوا دانه لفارس
دعاء بفرح : دانه انخطبت !
بدر : اسمعيني مو وقته هالكلام
دعاء ما فهمت عليه : اجل !!
بدر : انتي تعرفي ان انه كانت متزوجه وتطلقت وانا سمعت امي تكلم عمتي وقالت لها ان دانه رافضه هالزواج وماهي راضيه تقتنع ولو ما توافق فارس بينهار عدل لانه ماهو مصدق ان اهله وافقوا يزوجوه دانه وربي لو تشوفي حالته كيف طاير من الفرح بتفرحي غصب عنك بس اخاف ترفض وينكسر نفس المره الاولى
دعاء عقدت حواجبها : اي مره اولى ؟؟
بدر : هو كلمها قبل لا تتزوج وليد وقال انه يحبها ويبغى يخطبها بس انصدم انها مخطوبه وكان عرسها بعد فتره واذا الحين رفضت بينهار
دعاء مو مصدومه من الي تسمعه مصدومه اكثر من بدر : بدر عادي عندك يقول لبنت عمك كذا ؟
بدر ابتسم : هو ما اعتداء عليها ولا غلط عليها كل الي قاله انه يحبها ويبغى يخطبها ما فيها شي الحب مو حرام وهذا انا حبيتك واخذتك مع ان قصتنا غريبه شوي الا انها احلى قصه بالعالم ههههه وانا انسان اشجع على الحب واحترم الي يحبوا مرررره
دعاء ابتسمت : طيب انا شنو اسوي بالضبط ؟؟
بدر : ابغاك تحاولي تقنعي دانه بأي طريقه ابغاك تحني فوقها لما توافق وربي مابي صديقي يتضايق بعد الفرح الي هو فيه
دعاء اشرت على عيونها : من عيوني بحن على راسها لما افجره
بدر باسها بخدها : فديت قلبك وفديت قلب بنتي الي ببطنك
دعاء : هههههههههههههههههههه

%% في بيت ابو ملاك %%
ملاك وفيصل كانوا قاعدين مع بعض وطاقينها سوالف وكل شوي فيصل يقطع السالفه ويتغزل فيها
..عند دانه ..
طالعتها بطرف عينها : ريمووووووووووه ووجع ياخذك لعند عبدالعزيز
ريم رفعت ايدها : الله يسمع منك
دانه ضربتها بظهرها : اعقلي يا بنت
ريم ضحكت : هههههههه ليه اعقل دامك انتي الي جمعتيني فيه هالمزيون الخجول
دانه بققت عيونها : عزوز خجول !!؟ بلاك ما عرفتيه على حقيقته
ريم ابتسمت : اهم شي انه لما كان واقف مع اهلي كان خجول وهالشي اسعدني مره لما عرفت انه نفس الشخص الي جاب لي الخاتم
دانه : ههههههههههههههه الله يشفيك من مرضك اصلا لو يعرف انه انتي بيقول ما ابغاها
ريم : انطمي يا حيوانه
دانه : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
ريم : اقول لا تضيعي موضوعنا ووافقي على فارس
دانه بققت عيونها: انتي شدخلك اوافق عليه ولا ما اوافق عليه !؟
ريم خطرت ببالها فكره رفعت نظرها لدانه :اسمعي اذا ما وافقتي على فارس انا ما بوافق على عبدالعزيز
دانه عقدت حواجبها : لا والله افهم من كلامك انك قاعده تهدديني ؟!
ريم هزت راسها بالايجابيه : اي نعم
دانه ببرود : ما بوافق وانتي الي بتخسري عزوز مو انا وهو بقول له البنت تقول ما تبغى وبيروح ياخذ غيرك وانتي اقعدي تفرجي
ريم تنهدت وهي متقبله النتيجه الي بتصير (( صحيح اني ما كنت افتكر في عبدالعزيز بس كل ما اتذكره وهو يحاول يهديني ويقول اي خاتم ابغاه احس بشي حلو بداخلي ولما شفته حسيت بنفس الشعور ودايما يتردد بخيالي صحيح اني ما تعلقت فيه الا اني متقبلته بحياتي وبقوه بعد واذا راح لغيري بتضايق مررره )) : عادي هالشي بيكون برقبتك
دانه : اقول تراجعي عن قرارك لاني مستحيل اخذ فارس
ريم بعناد : انا قلت لك ما تاخذي فارس انا بعد برفض عبدالعزيز وانتي تعرفي كيف استانست لما قلتي انه يبغاني مع انه انتي الي دليتيه علي الا اني بعد استانست كثير
دانه : كيفك مالي دخل فيك
ريم تحس قلبها يعورها من هالقرار الي اتخذته بهالسرعه : اوكي
دانه (( وجعووه يا ريموووووه تستهبلي على راسي انتي وذا الشكل شنو ما توافقي الا اذا وافقت انا مالي دخل فيك ))



%% في بيت ابو تركي %%
دخلوا البيت وكل واحد ساكت وما كلموا بعض
تركي شاف الشغاله قاعده تنظف زجاج الدريشه : وين مامه ؟؟
الشغاله : يروح بيت بابه ابو فهد
تركي : اها اوكي "لف جنبه شاف بنو محد ردع صعد غرفته "
اول ما دخل شافها قاعده على السرير وتلعب باصابعها وباين عليها الزعل راح قعد جنبها ومسك ايدها : بنو حياتي
البندري طالعته : هلا
تركي بضيق : اسف وربي ما كنت اعرف
البندري ابتسمت رغم انها متضايقه من داخل :لا تعتذر هذا حكم ربي وقدره وما نقدر نعترض
تركي نزل راسه : تقدري تــ
البندري قاطعته : الطب تطور ويوم عن يوم يطلع علاج احسن من الي قبله
تركي بضيق : بس انا ما اقدر اجيب عيال
البندري طالعته : ما ابغى عيال من قال لك اني ابغى عيال ؟؟
تركي كان بخاطره عيال يستانس بوجودهم حوله بس ربي ما كتب له وانصدم انه عقيم نزل راسه ونزلت منه دمعه حاره : بس انا ابغى عيال
البندري رفعت راسه حست قلبها عورها من شوفته يبكي قربت ايدها من خده ومسحت دموعه وحطت راسه على صدرها : ان شاء الله بتتعالج وانا معك ما بتركك
تركي حط ايده على كتفها وراسه للحين على صدرها : تقدري تروحي تشوفي حياتك
البندري تنرفزت من كلامه : اذا انت ما تقدر تجيب عيال انا بعد ما اقدر اجيب مرضي من مرضك سعادتي من سعادتك عجزي من عجزك مستحيل اتركك لانك بس ما تجيب عيال ما ابغى عيال لا ابو شكلهم دامهم بيحرموني منك صدقني ما اتركك عشان بزران افضل اموت ولا ابعد عنك
تركي رفع راسه : لا تحاولي تخفي ضيقك وتقويني بهالكلام وانتي من داخلك بتموتي من القهر
البندري بهدوء :اموت ولا اتزوج غيرك فاهم وكلامك الي تقصده ما يهمني واحنا حياتنا كذا احسن من بزران يعوروا الراس
تركي طالعها وتم ساكت
البندري ببتسامه : اذا تبغى عيال نروح نكفل يتيم منها نااخذ اجر ومنها يصير عندنا بيبي صغيرون
تركي ما تكلم
البندري : تركي يلا عاد لا تعور قلبي اكثر بدموعك وربي ما يهموني العيال دام انا جنبك ومو من جدك بتتخلى عني بعد العناء والعذاب الي تعذبته على ما اخذتني
تركي ابتسم : لا تذكريني
النبدري : ههههه اجل لا تجيب طاري العيال ما نبيهم اصلا ما وراهم الا الخساره خلنا نكون شباب
تركي حضنها : احبك يا سخيفه
البندري : هههههههه شعور متبادل يا سامج
تركي رفع نفسه وناظرها ومسكها بخدودها : انتي بنتي وولدي وزوجتي وصديقتي ولا ابو شكلهم البزران الي يجوا يفرقونا عن بعض
البندري قربت منه وباسته بخده وبسرعه بعدت عنه
تركي حط ايده مكان البوسه وطالعها : ولا بغسل وجهي
البندري : ههههههههههههه احسن عشان يعفن
تركي بحب : يعفن بحبك يا خبز
البندري حامت كبدها : وووووووع شنو هالغزل بليز لا تتغزل مره ثانيه
تركي فقع ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
البندري كانت تراقب ضحكته (( لا ابوهم العيال اذا بيبعدوني عنك انا مستحيل اكون لغيرك لو ما سمعت كلمه مامه عمري انا اتخلى عن الامومه لاجل عيونك .. شوفت عيونك وسماع صوتك كل يوم يغنوني عن الف بزر ))
تركي انتبه لنظراتها وحب يحرجها : تطالعيني يعني تحبيني صح ؟؟
البندري هزت راسها بالايجابيه : اي احبك
تركي : وانا اكثر وربك

خلص البارت 61
رايكم يسعدني اترك لكم حريه التعليق
انتظروني بالبارت الاخير ان شاء الله
مع احترامي هدووووي



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-16, 06:47 PM   #145

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 62 والاخير

$$ اليوم الثاني ... في بيت نواف $$
انتظرته لما طلع من الحمام (عزكم الله ) : نوواف
ناظرها ببتسامه: قلبه
ساره : ابغاك بموضوع
راح قعد قدامها : امري
ساره : ما يامر عليك ظالم .. بكره عرس صديقتي وابغى اروح
نواف : بس انا عندي شغل وبقعد يومين بالدوام
ساره باستغراب: هااا ما قلت لي !!
نواف : كنت بقول لك بس الظهر
ساره بضيق : صديقتي بتزعل مني وصديقتي الثانيه بتزعل اكثر لان الي بيتزوج اخوها يعني بكون بموقف حرج
نواف احتار شيسوي : خلاص بكلم امي بالموضوع عشان تروح معك وبخلي السواق يوديكم
ساره: بس عمتي تعبانه وما تقدر على الصوت العالي والطقطقه
نواف : اجل كيف بتروحي لحالك ؟
ساره : بنات عمي معي واختي بعد بتكون معي يعني مو لحالي حتى نور اذا تبي تجي بروح معاها
نواف طالعها: طيب ليه ما قلتي لي من وقت عشان اخذك للسوق ؟!
ساره ابتسمت : ما يحتاج عندي فستان
نواف : والهديه ؟؟!
ساره : لا تضحك علي لاني اخذت لها من زمان
نواف : ههههه بضحك لانك قلتي لا تضحك
ساره طالعته واكتفت ببتسامه
نواف قام : بروح اشوف امي قبل لا اروح الدوام
ساره هزت راسها : طيب
طلع وهي تمت تناظره لما قفل الباب وراه : صحيح اني اشوف اخواني وعيال عمي يحبوا امهاتهم بس نفسك ما شفت .. انت لو امك تتصل لك وانت بعمليه جنائيه تتركها وتجيها ركض لو تطلب الغالي والنادر تتعب على ما تنفذ طلبها .. قبل لا تطلع تروح لها وتصبح على وجها وتسالها نفس السوال"محتاجه شي ؟ تبين اي شي اجيبه لك معي ؟" وابدا ما تمل من هالسوال الي تكرره عليها .. الله يخليكم لبعض ويدمر كل شخص بيحاول يبعدكم عن بعض والله يجعل حياتكم مليئه بالحب والله لا يغير عليكم


$$ في بيت ابو سهى $$
ريتاج قعدت جنب امها : يمه
ام سهى طالعتها: خير شعندك ؟؟؟
ريتاج بتردد وخايفه من ردت فعل امها : ابغى اكلمك بموضوع سهى
ام سهى بدون نفس : انطمي ولا تتدخلي بأمور مالك صلاح فيها
ريتاج : بس يمه ظلم الي قاعد يصير معاها
ام سهى متنرفزه :قلت مالك دخل ومو بزر تجي تعلمني الصح من الغلط
ريتاج : بس الي قاعدين تسوونه غلط وكان لازم تفهموها الموضوع بهدوء مو بالطق
ام سهى قاطعتها : قلت انطمي واذلفي من قدامي لا اعاقبك معها
ريتاج بعصبيه : ما بسكت لاني مو غلطانه بشي وسهى تحتاج احد ينصحها مو يوقف بوجها ويعاملها كأنها حمار الشخص يغلط ويتعلم من غلطه اذا كانت ردت فعل الشخص الي يقابله متسامحه معه وكلمته بطيب بس بيتمادى بالغلط اذا عامله بقسوه ولا تعتقدوا ان الي تسوونه صح
سهى كانت طالعها من المطبخ وسمعت كلام ريتاج وجتها الغصه (( عمري ما توقعت رتوج تدافع عني بعد الي اسويه فيها .. يا الله تفكيرها انضج من تفكيري بالف مليون مره احسها هي اكبر مني اعقل مني بس للاسف انا الي اكبر وعقلي لساته عقل مراهقات ))
ام سهى بصراخ : قومي انقلعي من قدامي هذا الناقص بنت كبر ايدي تعلمني
ريتاج قامت وبهدوء :مو عيب نتعلم من الي اصغر منا ومو عيب بعد نعترف بغلطنا وهذا انا اكرر كلامي بالهدوء والتفاهم تنحل كل المشاكل وعلى ما اعتقد بنى آدم مو معصوم عن الغلط وكلنا نغلط صحيح اني بنظرك بزر بس ترا اتعلم واعرف شنو الصح من الغلط "تركتها وطلعت الحوش وهي متنرفزه من حركت امها وابوها مع سهى"
ام سهى مندهشه من كلام بنتها



$$ في بيت ابو وليد $$الســ 11 ــاعه الظهر
كان صاحي من وقت وقاعد يطقطق على الجوال حاول يقوم سديم بس مافيه فايده مستحيل تقوم الا اذا شبعت نوم
قامت بانزعاج من صوت جواله طالعته :وليد قصر الصوت ابغى انام
طالعها : اقول قومي اليحن الساعه 11 وانتي نايمه انتي ما تستحي على وجهك وتقومي تساعدي امي !!
سديم بشمئزاز : والي يرحم لي والديك ما ابغى محاضره من الصبح
وليد متنرفز منها صحيح ما صار لهم الا كم يوم مع بعض الا انها رفعت ضغطه بهالكم يوم :اقول قومي دام النفس راضيه عليك
سديم ردت انسدحت :والله ما اقوم وفيني نوم وعشان من اقوم عشان عجوز النار
وليد تنرفز عدل من كلامها ترك الجوال وراح لعندها سحب البطانيه من فوقها وتكلم وهو راص على اسنانه ومسك ايدها بقوه : قومي قامت قيامتك قولي امين ولسانك هذا ان طولتيه مره ثانيه بقصه لك فااااااااااااااااااااااهم ه
سديم ما هز فيها ساكن تكلمت وهي رافعه حاجبها : اقول استريح يا دليع المامه وصوتك هذا ما يخوفني احمد ربك اني راضيه فيك وانت انسان عقيم وما تجيب عيال
وليد حرقت قلبه هالكلمه >>الكل كان مفكر هالتفكير لانه كذب على اعمومه وخواله وقال لهم انه طلق دانه لانه ما يجيب عيال ومحد يعرف الموضوع الحقيقي غير اهله وابو فهد ... مسك نفسه عشان ما يسوي فيها شي غمض عيونه وهو يحاول يسيطر على نفسه : اذلفي من قدامي لا تشوفي شي ما يسرك
سديم ما اهتمت له وبعدته من طريقها وراحت الحمام (عزكم الله )
وليد قعد على الكنب وتنهد بضيق : آآآآه انا خسرتك يا دانه وخسرت قلبك الطيب رغم كل الي سويته فيك وبوقت مرضي ما تركتيني لحالي وظليتي سهرانه عشان راحتي وانا جازيتك بطريقه غير لايقه آآآه ما ينفع الندم الحين خلاص طاح الفاس بالراس
.. عند الهنوف ..
كانت واقفه قدام الدريشه وتكلم دانه : هييييي وينها ريموه ؟؟
دانه بغباء : في بيتهم يعني وين بتكون !
الهنوف : احلفي بقوه واصدقك اعرف انها ببيتهم اقصد ليه للحين ما ردت لنا خبر ؟؟
دانه سكتت وتفكر بكلام ريم "اذا ما وافقتي على فارس انا بعد ما بوافق على عبدالعزيز "
الهنوف استغربت سكوتها : ليكون مو موافقه ؟!!
دانه كانت تبي ريم لعبدالعزيز لانها تعرف ان ريم تميل له وبقوه وعبدالعزيز تناسبه شخصيه ريم مرررره وبينسجم ويرتاح معاها : هاا
الهنوف على بالها انهم رافضين : خلاص وصلت المعلومه وانا بدور له غيرها
دانه تكلمت بسرعه : هييييه على كيفك تحللي الموضوع ؟! البنت للحين ما ردت لي خبر "بكذب" وهم الحين يمروا بظروف صعبه وان شاء الله بتصل لها واسالها عن رايها لا تحاتي
الهنوف ارتاحت : اشوووه ريحتي قلبي على بالي انها رفضت
دانه ضحكت تسلك لها : ههههههه لا وين يحصل لها مثل عزيزوه وهو يحصل له مثل ريمووه
الهنوف :هههههههههههههههه مالت عليهم الاثنين
دانه تأيدها : بالضبط ههههههههههههههه



## في بيت ابو فيصل ## الســـ 3 ــاعه العصر
زهقت من حنتها : طيب ساره بجي والله بجي .. ههههه للحين حنانه نفس ما اعرفك .. اي واضح التغير ... "سمعت صوت فيصل يناديها " سوير حبيبتي اكلمك بعد ما اشوف فيصل شنو يبي مني .. طيب سي يو بيبي
قفلت الجوال ورمته على السرير وطلعت من الغرفه ووقفت بأعلى الدرج وطالعته : خير يا اخ فيصل ؟؟
فيصل : بسرعه غيري ثيابك بنروح عند ملاك
ريم : وين امي ؟؟
فيصل : راحت مع علي وابوي وبس باقي انتي وابتليت فيك
ريم ضحكت : احلى بلوه والله
فيصل رفع حاجبه : اقول البسي بسرعه لا اروح واخليك هنا وابتلي بنفسك
ريم بققت عيونها لانها تعرف انه بيسويها : لا لا وين ابتلي بنفسي تبيني اجن
فيصل : للحين انتي واقفه تسولفي ؟؟ يعني اروح !.
ريم : لا لا ثواني بس وانا عندك وين تروح الله يهداك وتخليني لحالي "بسرعه ركضت لغرفتها ولبست عبايتها وما حطت شي بوجها ولبست النقاب ونزلت " هذا انا هنا بالله عليك مو وقت قياسي ولازم عليه جائزه ؟!
فيصل بغرور : انتي بس تركبي سيارتي هذي اكبر جائزه لك ولازم تفتخري انك تقعدي بكل راحه فيها
ريم لوت فمها : ووووووووووووووووييييييييع لا الله يخليك ما ابغى جائزه وامش لا نتأخر
فيصل فقع ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ريم : اووووف ياربي مغرور ماعرف كيف ملاك قدرت تتحملك طول هالفتره !؟
فيصل بحب : الحببببب يا قلبي الحببببببب يخلك تتحملي الي ما تطيقيه
ريم : بالله يا فيلسوف الحب امس لا نتأخر ابغى اقعد مع البنات
فيصل : اقول قدامي بلا قلت ادب
ريم رفعت حاجبها : يفتح مواضيع ويرجعها علي
طلعوا وطول الطريق وهم مثل الفأر والقط وما سكتوا الا لما نزلوا وكل واحد راح لحاله



$$ في بيت ابو ملاك $$
سحبتها معاها للغرفه وقفلت الباب وراها
دانه طالعهتا باستغراب : خرعتيني شفيك ؟؟
دعاء بهدوء : انا جيت اليوم هنا عشانك
دلنه استغربت : عشاني انا ؟! ليه ؟؟
دعاء قابله اي ردت فعل منها بس لازم تحاول معاها عشان بدر : اي .. الموضوع وما فيه عن فارس
دانه بققت عيونها : انتي بعد ؟! لا حول ولا قوه الا بالله شسوي بنفسي امي من جهه وريم من جهه والحين انتي وبعدين من وين عرفتي بالموضوع ؟؟
دعاء : ترا الكل يعرف مو بس انا وعادي اذا وافقتي شفيها ؟
دانه طالعتها بهدوء : دعاء حبيبتي انا وحده مطلقه وفارس للحين ما تزوج وبكون ظلمته وبعدين انا كرهت الزواج بالي فيه من بعد وليد
دعاء رفعت حاجبها : ليه هو كره الزواج مثلك ؟؟!طبعا لا هذا هو قبل فتره كان زواجه وفوق هذا جاء وعزمك وانتي قاعده تتفرجي عليه وهو يحاول يقهرك بزواجه
دانه نزلت راسها : بس انــ
دعاء قاطعتها : بس انتي لك فرصه انك تعيشي حياتك مثل اي بنت .. لك الحق انك تطالعي الحياه بمفهوم ثاني عندك فرصه انك تنسي وليد وتعيشي حياه جديده مع فارس
دانه : بليز لا تتكلمي بموضوع ما تعرفي شنو صاير فيه ؟
دعاء ببتسامه خفيفه : حتى لو كنت ما اعرف شصار بينك وبين وليد عشان انفصلتوا ومستحيل يكون سبب انفصالكم انه ما يجيب عيال هذا هو تزوج واتضح ان سبب طلاقكم كان غلط وفيه سبب ثاني يمكن محد بيركز على هالشي او بيتغافلوه عشان ما يجرحوا مشاعرك بس صدقيني محد بيقعد معك ويداريك والله يعلم بالحال بعدين وانتي الحين توك ببدايه شبابك والحياه قدامك طويله لا تحرمي نفسك من فرصه ما تتعوض
دانه عقدت حواجبها : والله والفرصه !!! الحين فارس فرصه ما تتعوض ؟!
دعاء هزت راسها : اي واكبر فرصه بعد لو كنت انا مكانك بوافق بدون تفكير حتى لو عشت مع زوجي القديم حياه جحيم
دانه : وليه يعني توافقي ؟
دعاء بهدوء :دانه ليه تتجاهلي حب فارس لك مع انك تعرفي انه اعترف لك انه يحبك ويبغى يتقدم لك بس انصدم انك مخطوبه لغيره ولا نسيتي هالشيء؟؟
دانه تذكرت اليوم بالتفصيل الممل رفعت نظرها لدعاء وعلامه الدهشه بوجها : وانتي شعرفك بالموضوع ؟؟
دعاء : بدر قال لي وقال لي بعد انه خسر شيئين بنفس اليوم الشي الاول انتي والشي الثاني ما رضى يقول لي شنو هو
دانه كل يوم تنصدم من بدر : بدددر قال لك ؟!!!!؟؟؟
دعاء هزت راسها : اي وقال لي ان فارس حضر عرسك وحاول ما يبين لاحد انه متضايق وكان طول فتره زواجك منتظرك وما فقد الامل ويمكن ربي ما كتب لك حياه سعيده مع وليد عشان تكون حياتك اجمل مع فارس ما تعرفي شنو القدر مخبي لك
دانه كانت منصدمه من الي تسمعه : بدددددرررر وفاااااارس ؟!!!!!!
دعاء : انا بعد انصدمت مثلك ان بدر متفتح لهدرجه عمري ما توقعت اني بسمع منه هالكلام بس اموت واعرف شنو الشي الثاني الي خسره فارس ؟!!
دانه نزلت راسها وبضيق : كليته
دعاء طالعتها باستغراب : شعرفك ؟؟
دانه تنهدت : ما قال لك بدر القصه كامله اجل .. كنت قاعده بكفتيريا المستشفى لحالي ومنتظره عمي يجي بالصدفه شافني فارس وقعد معي طبعا عرفته على طول لانه كان ساعات يجي المزرعه مع بدر ولما قعد تم فتره ساكت بعدها قال لي انه لما يطلع من العمليه بيتقدم لي بس انا فاجأته ان عرسي بعد فتره .. شفت الضيق بوجهه بس ما كان بيني وبينه اي شي وما اوهمته باشياء وهو بعد ما بين لي حبه تجاهلت الموضوع وتركته .. بعدها هو دخل غرفه العمليات وتبرع بكليته
دعاء طالعتها : حق من تبرع ؟!
دانه : بدر صار له فشل كلوي قبل سنه ونص تقريبا ومحد كان يتطابق معه الا فارس
دعاء انصدمت : تمزحي صح ؟؟؟؟!
دانه هزت راسها بالنفي : لا ليه ما قال لك بدر ؟!
دعاء : لا
دانه : شكله ما يبغاك تعرفي وتخافي عليه بليز لا تقولي له انك عرفتي بهالموضوع هو بنفسه متحسسه من هالشي وما يبي احد يذكره فيه
دعاء سكتت بعدها ناظرت دانه : هاااه بتوافقي ؟
دانه متمسكه برايها : لا حتى لو يحبني انا مابي اتزوج مره ثانيه
دعاء انذهلت من كلامها : الحين صار لي ساعه اتكلم معك بالموضوع واخر شي لا اوووووووووووف بقتلك
دانه : ههههههههههههههههههه لا تهتمي للموضوع وتعطيه اكبر من حجمه وانتبهي على حملك وبنتك الي بتطلع مزيونه على بنت عم ابوها
دعاء : هههههههههههههه مشوار وانتي تقولي التشبيه
دانه : الله كريم هههههههههه


%% اليوم الثاني ... في بيت ابو مشعل %%
رنا كانت متوتره وجود اخذتها عشان تروح معاها يسووا جلسه بدكير ومناكير وترطيب للبشره
ام مشعل بزعل: الخاينات راحوا بدوني
ابو مشعل مسك ايدها وباسها : انتي قمر من الله ما يحتاج تسوي خرابيطهم
ام مشعل استحت واكتفت ببتسامه
ابو مشعل ابتسم :يا حلوك وانتي تستحي
كادي قاطعت لحظاتهم الغزليه ببكاها المزعج
ابو مشعل بقهر : اوووووووف ليه راميينها علينا ولا بعد تبكي بالوقت الغلط
ام مشعل قامت : حرام عليك البنت شكلها جوعانه
ابو مشعل شافها ماسكه كادي ابتسم : شرايك تجيبي لنا بيبي ؟؟!
ام مشعل : لا لا مابي انا بروحي لما تقعد عندي احس بتعب بعد تبيني اجيب بزران
ابو مشعل : توك شباب وتقدري تجيبي
ام مشعل : لا هذا هي كادي عندي ما احتاج بزران هي تكفي وتوفي وبعد بيجيبوا لنا بزران اكثر ورنا بتتزوج وتجيب بزران وبيصيروا مثل عيالي
ابو مشعل طالعها وبجديه : انتي الحين تحبي رنا ولا تجامليني ؟؟!
ام مشعل انصدمت من سواله : شنو هالسوال الغريب !!!
ابو مشعل : اتكلم جد والله
ام مشعل : زمان كنت اكرها واكره حياتي معها بس الحين احبها ومتندمه على الي سويته فيها هي مالها ذنب بامها وللاسف اكتشفت هالشي متأخر والحين قاعده احاول ابني الي كنت اهدمه
ابو مشعل ابتسم : تدري ان مافيه اطيب من قلبك ؟!
ام مشعل ابتسمت : الحين عرفت
جود ورنا دخلين وهن يضحكين : هههههههههههههههه
جود : والله كذابه انتي الي قلتي لها لا تحط لك
رنا : طيب طيب لا تفضحينا
ام مشعل : هلا والله تو ما نور البيت
رنا ضحكت : ههههه منور بوجودكم يا الغوالي
مشعل دخل وهو متنرفز منهم : مره ثانيه تقفلوا الباب بهالطريقه كف على وجهكم الثنتين
رنا طالعته : احترمني اليوم زواجي
مشعل ابتسم : اسف يا اخت رنا بس نفس ما قلت تقفلي الباب مره ثانيه كذا اعطيك كف
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
رنا راحت قعدت جنب ابوها
ابو مشعل حط ايده على كتفها وبحب : تحتاجي شي يا قلبي ؟!
رنا هزت راسها بنفي : لا
ابو مشعل قام ومسك ايدها : تعالي عندي لك مفاجأه
رنا ابتسمت : طيب
راح لمكتبه وهي راحت وراه وتفكر شنو هي المفاجأه اول ما دخل ابوها قعد وراء المكتب وطالعها : اقعدي يا روح ابوك
رنا قعدت ببتسامه وناظرته : حمستني وين المفاجأه ؟؟
طلع المفتاح من جيبه وفتح الدرج طلع منه صندوق صغير وحطه على الطاوله : تفضلي
رنا مدت ايدها واخذت الصندوق شافته على باسوورد طالعت ابوها باستغراب : شنو الباسوورد ؟؟!
تنهد :194
رنا استغربت من ابوها تركت الصندوق على جنب وناظرته : يبه ليه متضايق هالكثر ؟؟
ابو مشعل : لا تهتمي يا حبيبت قلبي وفكري بزواجك الي بعد كم ساعه وفكري متى بتتجهزي
رنا : ما يهمني زواجي كثرك وربي
ابو مشعل طالعها : شوفي هديتك بالاول وبتعرفي شفيني بعدها
رنا هزت راسها : طيب
مدت ايدها واخذت الصندوق وكتبت الرقم الي عطاها ابوها واول ما فتحت الصندوق شافت صوره امها وابوها وهم حاضنينها بسرعها ناظرت ابوها وعيونها ممليه بالدموع : هذي امي ؟!
ابو مشعل : اي امك محتفظ بصورها عشانك كنت اعرف ان الزمن بيجمعني فيك مره ثانيه
نزلوا مدوعها غصب عنها منظر ضحكت امها خلاها تبكي بدون لا تحس تمنت انها تقدر تقعد معاها دقيقه واحد تحضنها فيها وتبكي بحضنها تمنت انها تكون موجوده بهاليوم الي كل بنت تستانس فيه واهلها حولها وبذات الام
حطت الصوره بحضنها وطالعت داخل الصندوق شافت خاتم من الماس كان لامها اخذته وقعدت تتأمل فيه ولمحت اسمها واسم امها بالخاتم قعدت تبكي بقهر وشوق لامها
ابو مشعل قام من مكانه وراح حضنها : حبيبت قلبي لا تبكي انا جبت لك هالصندوق عشان تستانسي ان فيه من ريحه امك مو عشان تبكي
رنا حضنت ابوها بقوه وتبكي : اشتقت لها اهئئئئئئئئئئ ابغى اشوفها ابيها تزفني وتصارخ علي اذا سويت شي غلط ابيها تكون واقفه جنبي بهاليوم
ابو مشعل مسح على شعرها : انا هنا واقف معك وما بتركك لحالك وجود وام مشعل معك وبيعوضونك عن امك
رنا بحرقه : محد بيعوضني عنها
ابو مشعل بتهديد: بس لا تبكي ولا باخذ هالصور
رنا مسحت دموعها بسرعه : لا لا خلصا ما ببكي
ابو مشعل ابتسم : ايوه كذا
##في بيت ابو فيصل ##الســـ 4 ـــاعه العصر
علي طالعها : اوووووه دانه عندنا !!
دانه ابتسمت : اشتقت لك قلت اجي اشوفك
علي : دوري كذبه غيرها لان هذي ما مشت علي
دانه : ههههههههه مالت عليك
ام فيصل : كيف ملاك اليوم وفهودي ؟
دانه ابتسمت : الحمدلله نفس ما هم
ام فيصل : الله لا يغير عليهم
دانه : امين يارب الا الخايسه ريم وينها فيه ؟؟
ام فيصل : بغرفتها الحين بخلي الشغاله تناديها
دانه تكلمت بسرعه : لا لا انا بروح لها
علي : ههههههههههه شفيك مستعجله كذا ؟
دانه طلعت له لسانها : كيفي "قامت " سي يو
ام فيصل : ههههههههه هبلا رايحه لهبلا نفسها
علي يأيدها : صححححححححح وربي مافيه بنت بعايلتنا عاقله ورزينه غير رنود وملاك شويه والا الباقي مغسوله ايدي منهم
ام فيصل : ههههههههههههههه وينهم يسمعوا مدحك لهم
علي ابتسم : ما امدحهم هذي الحقيقه
ام فيصل : ههههههههههههههههههههههههه ههه
..عند ريم ...
دخلت دانه بدون لا تستأذن ما شافتها استغربت : وينها هالخايسه ؟ ريمووووووه
قعدت على السرير منتظرتها تجي
بعد خمس دقايق ريم دخلت وشافت دانه موجوده بغرفتها : اوووووووووووه دانه هنا !!
دانه رفعت حاجبها: وين كنتي ؟
ريم سلمت عليها وقعدت جنبها: انظف غرفه فيصل موصي علي انظفها وما اخلي الشغاله تدخلها
دانه: اها اوكي
ريم طالعتها : شجابك مو امس كنت عندك لهدرجه تشتاقي لي ؟!
دانه رفعت حاجبها: اقول تلايطي بس قال اشتاق قال
ريم لوت فمها : وجع على الاقل سلكي لي
دانه دخلت بالموضوع على طول : ردي على عبدالعزيز الناس تبغى رد
ريم للحين مصره على قرارها : حبيبتي قلت لك ما بوافق الا اذا انتي وافقتي على فارس
دانه بكذب : طيب ردي عليهم انا موافقه
ريم ابتسمت على طرف : حبيبتي انا مو بزر قدامك عشان تسلكي لي الموضوع ما بوافق الا اذا رديتي على اهل فارس وقلتي انك موافقه بهالوقت انا بنفسي بتصل لهنوو واقول لها موافقه واذا تبي بعد اكلم عبدالعزيز واقول له موافقتي ما عندي مشكله
دانه تنرفزت منها : انتي شدخلك فيني اوافق ولا ما اوفق هذي حياتي
ريم ابتسمت بهدوء : حياتي من حياتك وانا قطعت وعد على نفسي وما راح اغيره لو اظل طول عمري ندمانه ما بهتم وانتي كيفك وبعدين حبيبتي فكري بأمك وابوك لما يشوفونك قدامهم متضايقه من وليد مهما حاولتي تخبي تراهم كاشفينك وعارفين احساسك لانك بنتهم ومن لحمهم ودمهم وانتي مو الوحيده الي تطلقت فيه ناس كثير انفصلوا وكل واحد عاش حياته ونسوا الماضي هذا هو وليد تزوج وما اهتم لامرك والحين تشوفيه سعيد مع حرمته وانتي اقعدي تحسري على نفسك وصدقيني لما تكبري بتتندمي عدل لانك ضيعتي فرصه الزواج من قدام ايدك "قامت وطالعتها " وانا والله ما اغير رايي الا اذا انتي غيرتي رايك وانا عارفه عبدالعزيز مو مهتم لامري مثل ما انا مهتمه له واعرف انه بيلقى الي احسن مني بس بسببك بضيع شخص كان في بالي من الطفوله وانتي حره بقرارك انا بنزل تحت تبغي تجي تعالي ما تبي اقعدي هنا راجعي نفسك يا قلبو "تركتها وطلعت وتتنمى ان دانه تغير رايها "
دانه قامت وعدلت طرحتها وطلعت وهي متنرفزه نزلت من الدرج ركض
ام فيصل شافتها : دانه وين رايحه ؟
ريم عرفت ان دانه تضايقت لانها تعرف انها تكره احد يكلمها بهالطريقه
دانه بدون لا تطالع عمتها : البيت
علي مستغرب : شفيها هذي ؟؟
ام فيصل طالعت ريم : تهاوشتين مع بعض ؟!
ريم هزت راسها بالنفي : لا بس امها اتصلت عليها وقالت لها ترجع لان فهد معصب منها
ام فيصل مشت عليها الكذبه : عاد فهد اذا عصب ما يعرف احد قدامه
علي ضحك : تستاهل ههههههههههههههههه
ريم ((اوووووف شكلي قسيت عليها بالكلام وقاعده اجبرها على شي هي ما تبغاه وبعدين اذا صار معها شي بكون انا السبب يارب اذا كان زواجها من فارس فيه متاعب ابعدها عنه واذا كان فيه خير دلها للطريق الصح ))
$$في القاعه $$ الســـ 10 ونص ـــاعه
خلصت الزفه ورنا قاعد بتوتر وخوف وتدور على صديقاتها بس ما لقت الا كم وحده وهي تبغى تشوف بنو وساره
ندى راحت عندها وطالعتها ببتسامه : اويلي على هالزين الاجنبي الي قاعد
رنا ابتسمت بتوتر : حياتي والله
ندى ابتمست :ما يليق عليك الحيا وربي
رنا : يا شيخه طيري وربي بموت من الخوف وفوق هذا السخيفات ولا وحده جت مع اني اصريت عليهم يجو
ندى : لا تظلميهم السياره اختربت عليهم بنص الطريق وصار لهم ساعه وهم واقفين والحين هم بالطريق للقاعه
رنا ارتاحت : على بالي بعد ما بيجو
ندى : هههه لا لاتحاتي بأي لحظه بيدخلو
بعد 10 دقايق دخلت ساره مع ريم وبنو ونور راحين فسخين عباياتهن بعدها سلمين على رنا وباركين لها وراحين قعدين مع ندى
على الساعه 2 الفجر خلص الزواج والكل راحوا بيوتهم ورنا ودعت اهلها وراحت مع حمد للفندق وهي مرتبكه وخايفه


$$ اليوم الثاني .. في بيت ابو فارس$$
طيف طالعت خالتها : الله يخليك لا ترفضي
ام فارس ناظرت زوجها بعدين ناظرتها :بس كيف اخليها تجي معاكم وانتوا لساتكم معاريس وبتطلعوا وتدخلوا وبعدين اخاف زوجك ما يرضى
راكان تكلم : يا خاله انا الي اصريت عليها انه احنا ناخذ آيه عندنا ومسكينه ما ابي احرمها من اختها وهي الوحيده الي تفهمها
طيف ابتسمت على كلام راكان
ام فارس ما تقدر تمنعها من اختها : طيب بقوم اقول لها واجهز اغراضها
طيف استانست انها بتاخذ آيه عندها وبتكون قدام عيونها نفس قبل
,, عند دينا ,,
آيه كانت بسابع نومه ودينا قاعده تدرس للاختبار فجأه دخلت امها : هلا والله اشوف امي زايرتنا اليوم
ام فارس بضيق : اي
دينا خافت :يمه شفيك متضايقه ؟
ام فارس قعدت جنب آيه وحطت ايدها على كتفها : آيونه حبيبتي قومي
دينا استغربت : يمه خليها تنام للحين وقت
آيه قامت وطالعت خالتها : شصاير ؟
ام فارس ببتسامه تخفي الضيق الي بداخلها من ابتعادها عنها : قومي غيري ثيابك وجهزي اغراضك الي تحتاجيها
دينا باستغراب : ليه ؟؟
ام فارس : طيف وراكان هنا عشان ياخذوها معاهم
آيه ابتسمت : طيف هني ؟؟!
ام فارس : اي يلا قومي عشان ما تتأخري عليهم
آيه قامت بسرعه ودخلت الحمام (عزكم الله ) وهي طايره من الفرح انها بتروح معاهم
دينا باندهاش : ليه بياخذوها ؟؟ وكيف ترضي يمه ؟!
ام فارس : البنت تبغى اختها قدامها وما اقدر امنعها من اختها هي اولى فيها مني ومستحيل اوقف بوجها
دينا : بس
ام فارس قاطعتها : قومي جهزي اغراضها واتركينا من الكلام الي ما منه فايده
دينا تضايقت من هالخبر تعودت على آيه كثير وما تبي تفارقها .. قامت اخذت الشنطه ورتبت ملابس آيه وجهزت اغراضها حق المدرسه
آيه طلعت من الحمام (عزكم الله ) طالعتهم شافتهم متضايقين راحت لعند خالتها ومسكت ايدها وطالعتها ببتسامه : كل يوم بجي عندك من بعد المدرسه واتغداء عندك لاني ما اقدر على بعدك تدري ليه ؟
ام فارس نزلت منها دمعه : ليه ؟
آيه قربت ايدها الصغيره من وجه خالتها : لانك صرتي امي الثانيه الي تخاف علي وتداريني وتهتم لامري انتي صرتي كل دنيتي من بعد امي
ام فارس حضنتها بقوه : حبيبتي والله انا امك وخالتك واختك وصديقتك والي تبينه يا بعد هالكون كله
آيه استانست من خالتها الي عمرها ما قصرت معها بشي
دينا كانت تطالعهم وفيها الغصه
آيه غيرت ثيابها وودعتهم ونزلت تحت وشناطها معها
راكان اخذ الشناط للسياره
آيه كانت بتطلع برا البيت بس شافت فارس طالع من غرفته وعيونه مفقعه نوم بسرعه ركضت لعنده وحضنته بكل قوتها : احببببببببببك
فارس انصدم منها ورفعها عنه وقعدت لمستواها وببتسامه : وانا اموت فيك مو بس احبك "طالعها باستغراب " وين بتروحي ؟
آيه ببتسامه : بروح اعيش عند راكان وطيف
فارس تضايق من هالخبر وطالع قدامه شاف طيف وامه وابوه واقفين : هاااا ليه؟ فيه احد مضايقك هنا !؟
طيف : انا قلت ابغى اعيش معاها مابي اتركها لحالها قلبي وعقلي دايما بيكونوا مشغولين فيها
فارس طالع آيه ببتسامه : استانسي هناك طيب
آيه هزت راسها : ان شاء الله
فارس مسك خدودها : ولا تنسيني وتخونيني وتحبي واحد غيري فاهمه
آيه ببتسامه قربت منه وباسته بخدوده : ما بحب غيرك انت اخوي وابوي وصديقي
فارس ابتسم على كلامها
آيه قربت من اذنه وبكل حب وتكلم بهمس :ان شاء الله دانه توافق وتعيشوا مع بعض
فارس حضنها بقوه : امين يارب امين احلى دعوه سمعتها
ابو فارس : ما شبعتوا من بعض يلا قطعتوا الرجال
آيه طالعته ببتسامه : يلا يا صديقي الصدوق مع السلامه
فارس : الله معك يا روح صديقك
آيه ودعتهم كلهم وبعدها طلعت مع راكان وطيف وقبل لا يروحوا البيت عزموها على الفطور وراحوا الالعاب عشان تستانس

$$ في الشركه $$ الســ 12 ــاعه الظهر
ابو فيصل كان متنرفز من فيصل لانه يطلع بأي وقت يبغاه : على كيفك الدوام تجي متى ما تبي وتطلع متى ما تبي ؟!
فيصل : يبه اسمعني
ابو فيصل : عطيتك وجه زياده عن اللزوم بس انت ما تستاهل احد يتساهل معك بشي
فيصل بهدوء : انا ما طلعت الا يومين بس واليوم جيت متأخر ما صار شي
ابو فيصل : انا حذرتك وبعد انذار ثالث سيده فصل حتى لو كنت ولدي بعاملك نفس باقي العمال الي بالشركه
فيصل هز راسه : طيب اسف اخر مره
ابو فيصل : شوف فهد من الساعه 6 هو هنا وما يطلع من الدوام الا 9 والا 10 وانت بس تصير 3 انت طاير البيت
فيصل تنهد : يبه فهد غير وانا غير
ابو فيصل : بشنو هو غير عنك ؟؟
فيصل : فهد ياخذ شغل اضافي وهو انسان فاضي ما عنده اشغال انا عندي حرمه والحين عندي ولد مو معقوله اموت بالدوام وما اعطيهم من وقتي
ابو فيصل : طيب روح شغلك الحين
فيصل : على امرك "طلع وراح لمكتب فهد "
.. عند فهد ..
طالعهم : ابغى بكره اشوف الدفعه الاولى من الملابس لانه بعد 3 اسابيع لازم نعرضهم بالاسواق
واحد من العمال : ان شاء الله طال عمرك من الصبح بنكون هنا مع عينه من الملابس
فهد طالع فيصل وابتسم له واشر له يقعد على ما يخلص : طيب تقدروا تروحوا الحين
العمال اخذوا الاوراق وطلعوا
فهد طاالع فيصل : هلا والله نورت المكتب
فيصل : لا تكلمني
فهد استغرب : افا ليه ؟؟!
فيصل : انت كل يوم تشوف فهودي وانا لا قلبي يعورني
فهد : ههههههههههههههههههه على بالي عندك سالفه وربي سامج وثقيل دم
فيصل ابتسم : طالع عليك يا قلبي
فهد : هههههه يصير خير
فيصل طالع حوله شاف المكتب معفوس عفس : شنو هالفوضه الي هني ؟؟
فهد ابتسم : حبيبي هذي مو فوضه هذا شغل وقاعد اخطط لتسويق لبضاعتنا الي بتنزل بعد 3 اسابيع ان شاء الله
فيصل تنهد : يا صبر قلبك وتحملك انا زهقت من هالموضوع وانت للحين تكافح
فهد : انا مو مثلك ازهق من الشي بسرعه انا اذا ابتديت بشي انهيه وهذا مستقبل شركتنا ومستقبلنا بعد وما يصير نتساهل بهالامور هي مو لعبه
فيصل : ههه رجع ابوي الثاني
فهد : ههههههههههههههههه شكلك ماخذ محاضره ؟
فيصل : اي للاسف
فهد : قوم خلني اكمل شغلي عشان ابغى اطلع اليوم من وقت
فيصل : خوش طرده يا سخيف
فهد : هههههههههه انقلع
فيصل طلع وراح مكتبه وماله خلق يشتغل رجع حط رجل على رجل واتصل لملاك وقعد يسولف معاها



$$ في بيت راكان $$
دخلوا البيت وهم يضحكوا بس اختفت ابتسامه طيف اول ما شافته قاعد ويطالع فيها ببتسامه خبيثه
ارتعبت اول ما شافت المنظر وناظرت آيه بخوف حست قلبها بيطلع من مكانه
راكان استغرب من الي قاعد في بيته عقد حواجبه : خير ابوي من سمح لك تدخل وانا مو موجود ؟؟
عم طيف قام : انا اذنت لنفسي
راكان شافه شبه شايب ف لازم يحترمه : من انت ؟
طالع طيف ببتسامه خبيثه : عم حرمتك الي ما تفضلت وعزمتني على زواجها
طيف طالعت الشغاله : خذي آيه لغرفتها
الشغاله : حاضر " راحت مسكت آيه تبي تاخذها للغرفه بس ابو سلمان مسك ايد
آيه وسحبها لعنده "

ابو سلمان : اتركيها مكانها مو هنا
راكان عصب من حركته : خير خير وين قاعدين تسحبها كذا اترك البنت لا ترتعب
ابو سلمان : هذي بنت اخوي واسوي فيها الي ابغاه انت مالك دخل
طيف تنرفزت وراحت سحبت آيه من ايده: اطلع برا ما اعترف فيك وما عندي عم مثلك
ابو سلمان بعصبيه يبي يضربها : طيييييييييييف قلت لك من قبل تتربي ولا بربيك انا
راكان وقف قدامه ومسك ايده : لهنا وبس تمد ايدك اكسرها لو كنت من ما كنت
ابو سلمان : بعد من طريقي
راكان نزل ايده بقوه : طريقك مو هنا وان ما انقلعت بتصرف معك بطريقه تعجبك واعلمك كيف تتهجم على بيوت الناس حتى لو كنت عمها مالك اي حق تجي لبيتي بدون اذني فااااااااااهم
طيف كانت ماسكه آيه عشان ما تخاف اكثر
راكان مسك ايد ابو سلمان وسحبه لعند الباب : اطلع برا بيتي وان شفتك موطوط هنا مره ثانيه سيده بتصل بالشرطه وهم يتفاهموا معك
ابو سلمان بعصبيه : اشوفك بالمحكمه وان ما اخذت بنت اخوي بالغصب
راكان يعرف انه ما يقدر يسوي شي لان طيف قالت له عنه : الي تبيه سوه ويلا انقلع من هنا
قفل الباب بوجهه بقوه ورجع لعندهم حضن طيف : لا تخافي انا معك وما بخليه يلمس شعره منك انتي بأمان معي
آيه طالعتهم : طيف هذا عمي ؟؟
طيف ناظرتها وهزت راسها بالايجابيه : اي بس ما يستاهل هالكلمه هذا حقير
راكان قعد لمستواها ومسك ايدها : لا تخافي ما بخليك تروحي معه انتي بتقعدي معانا ونستانس ونلعب مع بعض
آيه اكتفت بابتسامه
طيف تحاول تخفي خوفها من عمها طالعت آيه ببتسامه : يلا خليني اخذك لغرفتك
آيه هزت راسها : طيب


%% في بيت ابو حمد %% الســ 2ـــاعه الظهر
دخل مع رنا وامه كانت واقفه ترحب فيهم : تو ما نور البيت بالمعاريس ارحبوا للوووووللوووووش
ندى طالعتهم ببتسامه : الف مبروك يا معاريس
رنا وحمد : الله يبارك فيك
راحوا قعدوا وام حمد راحت جابت لهم عصير
ندى : يا حلاتكم وانتو مستحيين
حمد : مو مستحيين بس نمثل
رنا ابتسمت على كلامه : اي صح
ندى : ههههههههههههههههههههه واضح ومصدقه بعد
ام حمد عطتهم العصير وقعدت : كيفكم ؟؟
حمد : الحمدلله نسال عنك
ام حمد : تسال عنكم العافيه يا بعد قلبي
ندى : الا على وين ان شاء الله ؟
حمد استغرب : شنو على وين ؟
ندى : اقصد شهر العسل
حمد ابتسم : اها بنروح بريطانيا اسبوع ونرجع عشان جامعه الحب
ندى : يا قلبي اخذوني معاكم
حمد : ههههههههههههه مافيه روحه
رنا : للاسف مو وقتك الحين
ام حمد : هههههه استانسوا هناك وانتبهوا على نفسكم واهم شي صلاتكم
حمد : ان شاء الله لا توصي حريص


## في بيت ابو مراد ## الســـ 5 ـــاعه المغرب
كانت قاعده بالغرفه وتسمع لاميره السوره فجأه دخل ناصر عليهم : اريج
طالعته : بسم الله شفيك افتح الباب عدل
ناصر : مراد يقول لك انك تقومي تصلحي لهم شاهي
استغربت : من هم ؟؟!
ناصر ابتسم :عنده خويه الغني
اميره : طيب نخلص نحفظ وتسوي
ناصر : يقول بسرعه
اريج استغربت من هالخوي الغني : طيب الحين بقوم
ناصر طلع واريج ناظرت اميره : انتي راجعي الي حفظتيه على ما ارجع
اميره : اوكي
اريج قامت وراحت المطبخ قعدت تسوي لهم شاهي وتفكر من هالغني الي مخاويه مراد لما خلصت حطت الشاهي بالدله والقلاصات بالصحن وراحت لعند المجلس قبل لا تطق الباب سمعت صوت فهد يضحك ومندمج مع مراد بالسوالف
وقفت منذهله وبهدوء : شجابه هذا بيتنا ؟!
ناصر جاء من وراها : عطيني بدخله لهم
اريج ناظرته وتبي تتأكد من شكوكها : من الي عند مراد ؟
ناصر : صديقه فهد
اريج عطته الصحن : طيب اذا احتجتوا شي قول لي
ناصر هز راسه : طيب
راحت وبالها مشغول معاهم
.. عند مراد ..
ناصر حط الدله وطلع مع اصدقائه يلعبوا كره
فهد طالع مراد بجديه : مراد ابغى اقول لك شي
مراد ابتسم : تفضل قول
فهد : انا من يوم تعرفت عليك وانا ما شفت فيك الا الاحترام والمحبه وطيبه القلب وهالشي خلاني احب قعدتك وسوالفك كثييير
مراد ابتسم : مشكور هذا من طيب قلبك
فهد ماهو عارف كيف يقول الي يبغاه : ولو هذا ولا شي بحقك ابغى اقول لك شي ثاني بعد بس ما ابيك تفهمني غلط
مراد استغرب منه : قول لا تحاتي
فهد سكت شوي بعدين تكلم : انا جيت اليوم عندك وفضيت نفسي قد ما اقدر عشان اكلمك بهالموضوع
مراد مو فاهم شي : اي موضوع ؟!
فهد بتردد : اعرف ان طريقتي غلط ومو من الاصول احد يجي فاضي ولحاله بس انا ما ابغى الموضوع الحين بس ابيه كلام
مراد عقد حواجبه :موضوع شنو ؟؟ مو فاهم عليك !
فهد : انا ابغى القرب منك واخطب اختك على سنه الله ورسوله
مراد انصدم من طلبه : هااا اختي ؟! بس
فهد قاطعه : اعرف غلطان ولازم اجيب اهلي
مراد مو عارف شيقول له : بس هي تبغى تدرس ودراستها مو سهله وانا مابي اكلمها بهالموضوع
فهد تأكد ان مراد ما همه الفلوس لو واحد غيره كان وافق على طول ومستحيل يضيع فرصه مثل هذي .. طالعه ببتسامه : انا مستعد انتظرها لما تخلص وانا مو مستعجل على الزواج
مراد سكت بعدين تكلم : طيب بقول لها
فهد تكلم بسرعه : لا لاتقول لها خل الموضوع بيني وبينك لما تخلص الدراسه بعدها خبرها
مراد طالعه : بس هي تدرس طب وتعرف دراست الطب تاخذ وقت
فهد ابتسم : قلت لك مو مستعجل على رزقي وانا قابل انتظرها واعتبر الموضوع سري بيني وبينك بس
مراد طالعه :واذا رفضتك ؟!
فهد بهدوء : يحلها الله لبعد 6 او 7 سنين واذا رفضت الزواج قسمه ونصيب وانا اخوك
مراد ابتسم : الله يكتب الي فيه الخير وان شاء الله ما بفاتحها بالموضوع الا لما انت تجي تتقدم لها رسمي
فهد : ان شاء الله


$$ اليوم الثاني ... في بيت نواف $$
كانت بتدخل المجلس بس سمعت اسمها ردت وقفت
الجده : قالت لي ريتاج ان امها للحين معاقبه سهى وما تبي تخليها تطلع مكان لانها سحرت ساره
ام نور : ماعرف شنو استفادت من الي سوته يعني البنت ما سوت لها شي بالعكس تماما كانت تتعامل معاها عادي
الجده : طالعه حقوده على اهل ابوها هم بعد سوو لبنتي سالفه اول ما تزوجت ولدهم
ام نور بصدمه : سوو لها سحر ؟
الجده : لا بس ما خلوهم براحتهم لما طلعوا بيت لحالهم
ام نور : الحين بنتك ليه ما تجي عندنا ؟؟
الجده تنهدت : متفشله من بنتها وما تبي تقابل ساره بعد الي صار
ام نور : بس ساره ما تدري عن الموضوع محد بيقول لها
الجده : قاعده تحس بالذنب
ام نور : الله يهداها هي مالها دخل بشي
ساره كانت منصدمه من الي تسمعه ابدا ما توقعت سهى هي الي بتسوي لها السحر رحمت امها سيده راحت غرفتها لبست عبايتها وطلعت مع السواق لبيت ابو سهى



$$ في بيت ابو فهد $$
كانت قاعده لحالها بالغرفه وتفكر بكلام ريم وكلام دعاء وكلام امها لما قالت انها ما تبي بنتها يطلق عليها اسم مطلقه حست انها لازم تفكر بطريقه صحيحه وتاخذ القرار الي يريحها
قامت ووقفت قدام الدريشه وهي ما زالت تفكر :انا ليه انانيه هالكثر ليه ما ابي افتح صفحه جديده واطوي صفحه الماضي الي كدرت مزاجي وما خلتني ارتاح ؟ ريم رابطه مصيرها بمصيري مع انها تبغى عبدالعزيز الا انه اذا انا رفضت فارس هي بترفض عزوز وبكون ظلمتها وكسرت حلمها .. واذا رفضت فارس بقعد هنا وامي وابوي بيتضايقوا من كوني مطلقه بالبيت .. بكون ظلمت فارس مره ثانيه مثل المره الاولى هو يحبني ليه ما اعطيه فرصه
طالعت الشارع بملل من الدوامه الي هي فيها بعدين قفلت الستاره وطلعت من الغرفه شافت فهد قدامها ابتسمت له : هاااااي
فهد : بااااااااااي
دانه : مالت عليك ههههههههههههه
فهد : توكلي المكان الي كنتي رايحه له
دانه : طيب
تركته وراحت المطبخ شافت امها قاعده تسوي اكل لملاك راحت قعدت قدامها : يمه
ام فهد كانت متضايقه منها لانها رافضه فارس فـ ما عطتها وجه
دانه : يمممه انا اكلمك طالعيني
ام فهد : ما ابغى اكلمك
دانه : انا موافقه اتزوج فارس
ام فهد مو مصدقه الي تسمعه طالعتها : جددددددد؟؟
دانه ابتسمت لانها شافت الفرح بعيون امها : اي جد
ام فهد تركت الي بايدها وراحت حضنتها : حبيبتي والله كنت اعرف انك ما بتفشليني قدامهم الف مبروك يا قلبي
دانه : الله يبارك فيك
ام فهد من الفرح ماهي عارفه شتسوي : خليني اروح ابشر ام فارس بهالخبر
دانه ناظرت امها وابتسمت وتذكرت ريم سيده قامت تبي تكلمها



$$ في بيت ابو سهى $$
فتحت لها الباب وانصدمت : سااااره ؟!
ساره ببتسامه : اي ليكون ما عجبتك جيتي ؟؟!
ام سهى : لا بالعكس حياك البيت بيتك
ساره دخلت وام سهى قفلت الباب وراها ناظرتها وكانت خايفه من ردت فعل سهى لما تشوفها بالبيت
ساره قعدت وريتاج شافت راحت سلمت عليها
ريتاج بحب : هلا والله منور البيت
ساره : هلا فيك نورك حبيبتي الا وين سهى
ام سهى جت ومعها العصير وعلى جيتها سمعت اسم سهى حست قلبها بيطيح من مكانها ((ليكون نواف قال لها ان سهى هي الي سوت لها السحر )) كانت بتتكلم بس ريتاج سبقتها
ريتاج ببتسامه : قاعده بالغرفه تبي اروح اناديها ؟
ساره ابتسمت : يا ليت والله
ام سهى كان واضح عليها الارتباك
ساره عرفت انها خايفه منها بس كانت ما تبين لها انها عرفت
سهى وريتاج نزلين مع بعض اول ما شافتها ساره سيده قامت وطالعتها ببتسامه
سهى كانت منصدمه ليه تبي تشوفها مدت ايدها تبي تسلم عليها بس ساره سحبتها لحضنها : كيفك يا القاطعه ؟؟
سهى انصدمت اكثر من حركتها بعدت عنها وناظرت بعيونها: الحمدلله بخير
ساره طالعت ام سهى ببتسامه : معقوله ما تجوا ولا نشوفكم ترضوا تزعلوا جدتي منكم وتخلوها تتعب وتطلع من البيت عشان تجي لهنا
ريتاج بكذب: امي تعبانه عشان كذا ما نجي
ساره : بلا كذب اعرف السبب بس صدقوني اني مو شايله بقلبي على احد واني راضيه بحكم الله وقدره وهالشي كان مكتوب لي وما اقدر اعترض على حكم ربي
ام سهى طالعت سهى
ساره قربت من سهى ومسكت ايدها : احنا بنظل خوات وما بينا زعل واكيد كانت لحظه طيش منك عشان كذا سويتي هالشي بس ما يمنع اني اسامح وننسى الماضي ونعيش اليوم بحلوه ومره
ام سهى كانت معجبه بكلام ساره الي لو وحده غيرها كان لعنت شكل سهى بس هي كانت غير : يا بنتي
ساره ناظرتها ببتسامه : الله يخليكم لا تردوني وتعالوا معي البيت عشان جدتي تشوفكم
سهى طالعت ساره وحضنتها : اسفه وربي كنت مخدوعه الله يخليك سامحيني
ساره بادلتها الحضن وببتسامه : مسامحتك وما بقلبي عليك شي
ريتاج دمعت عينها : اويلي يا حلوكم كذا وانتوا حبايب
ساره : بس لا تبكي وروحي غيري ثيابك عشان نستانس مع بعض
سهى ابتسمت : طيب




%% في بيت ابو فيصل %%
ريم ماهي مصدقه الي تسمعه : احلفي انك وافقتي
دانه: هههههههههه والله واذا مو مصدقتني اسألي امي
ريم بجديه : دانه بليز لا تكذبي علي عشان اوافق
دانه : والله ما اكذب حلفت لك معقوله انا كذابه لهدرجه عشان ما تصدقيني
ريم ابتسمت : الا مصدقه بس ما قدرت استوعب
دانه : ههههه يلا عطيني ردك ابغى ابشر عزوز
ريم ابتسمت : معروف شنو ردي ما يحتاج اقول
دانه فقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه يزعم تستحي انتي وشكلك
ريم: ههههههههه سميه الي تبينه
دانه : يلا تشاااااااااو خليني اروح ابشر عزوزي
قفلت لوجها قبل لا تسمع ردها


## في بيت ابو وليد ## الســـ 6ـــاعه المغرب
كان توه راجع من الدوام ومنسدح يبغى ينام الا جواله يرن شاف الاسم ابتسم : هلا والله اشوف الزين متصل لي اليوم
دانه : هههههههههه لو سمحت لا تناديني بهالاسم
عبدالعزيز : افا ليه ؟!
دانه ابتسمت : لان حرمتك بتغار مني
عبدالعزيز : هههههههه خليها ترد خبر بالاول عشان تغار منك
دانه : عاد تعرف اني اتصلت لك عشان عندي لك خبر حلو
عبدالعزيز عرف شنو هو بس يبغى يتأكد: شنو هالخبر ؟
دانه ابتسمت لانه عرف بس بتحاول تضيع الموضوع : تدري اني انخطبت
عبدالعزيز انصدم: جدددد؟!
دانه تأكد له: اي وانت اول واحد يعرف بهالموضوع من برا العايله
عبدالعزيز استانس لها ويتمنى انه يكون افضل من وليد : الله يفرح قلبك ويكتب لك السعاده بس عاد عزمينا مو تنسينا
دانه : افا عليك انت اول واحد معزوم
عبدالعزيز : وربي فرحت لك من قلبي مع اني كنت حاسب ان الخبر يخصني بس للاسف طلع ما يخصني
دانه : ههههههههه وانت بعد اعتبر نفسك خاطب من الحين لان ريم وافقت
عبدالعزيز استانس : ببببببببببببببببببببببببب ببببببببببالله
دانه : ههههههههههههههههههههه والله بس الي عليك تكلم اهلك وتتقدموا لها رسمي
عبدالعزيز : يا الله احسن خبرين سمعتهم بحياتي
دانه : تبي تسمع خبر ثالث ؟؟
عبدالعزيز ابتسم : قولي قولي ما اقول لا للاخبار الحلوه
دانه : تذكر ايام زمان تقريبا قبل 8 سنوات مره كنت بالمجمع وشفت بنت تبكي واشتريت لها خاتم وسلسله ؟!!
عبدالعزيز عصر مخه على ما تذكر : اااااااااي ليكون انتي هي ؟؟؟!
دانه فقعت ضحك : ههههههههههههههههههه لا هذي بنت عمي ريم
عبدالعزيز سكت يحاول يستوعب
دانه تكلمت : هييييه عزوز انت معي ؟؟ يا ولد وين اختفيت ؟؟ ليكون هونت ؟!
عبدالعزيز ابتسم : بالله عليك هي البكايه ؟
دانه فقعت ضحك :ههههههههههههههههههههههه اي هي
عبدالعزيز : الله يا محاسن الصدف
دانه : شكلك كنت تفكر فيها اعترف ؟!!!
عبدالعزيز : ههههههههه اول ايام كنت افكر فيها بس بعدين نسيتها
دانه : حيوان هي للحين ما نستك هههههههههههه
عبدالعزيز : الا ارجع الخاتم والسلسله منها بس خليني اتقدم لها
دانه : هههههههههههههههههههههه حسبي الله على ابليسك انقلع خلني اروح اشوف اخوي شنو يبغى مني
عبدالعزيز : طيب مع السلامه
قفل الخط وكان مستانس ومنصدم بنفس الوقت كيف دار الزمن وتكون البنت الي شافها قبل 8 سنوات تبكي عشان خاتم بتصير حرمته شكل ربي كاتب له ان يصادفها ويعطيها خاتم وهالخاتم كان رمز لتلاقيهم بعد زمن : معقوله ريم هي البنت الصغيره الي شفتها وخليتها تستانس على خاتم ههههههه بس املك عليها بستهبل عليها هههههههههه



$$ بعد يومين $$
اول ما سمع فارس بموافقه دانه طار من الفرح وماهو قادر يصدق ان هالشي حقيقه
عبدالعزيز كلم اهله على موضوع ريم واخذوا موعد من بيت ابو فيصل وراحوا خطبوها رسمي وبعد شهر بتكون ملكتهم


$$ عند راكان $$
قام من الصبح واتصل على عم طيف بعد ما عانا لما حصل رقمه واتفق معه انه يشوفه بمكان عشان يتفاهموا بالموضوع من دون محاكم وعوار راس
ابو سلمان قعد قدامه : اخلص شتبي مني ؟؟
راكان طالعه : انا اعرف انت ليه راجع بعد هالمده الطويله وانت مو راجع حب في بنات اخوك وانت رجال وانا اعرف تفكيرك
ابو سلمان طالعه : وشنو تفكيري ؟؟
راكان : من الاخر كم تبي وتبعد عن حياتنا ؟!!!!
ابو سلمان : ما تهمني الفلوس اهم شي بنات اخوي
راكان: تبي 100 الف وتبعد؟
ابو سلمان كان بيتكلم بس راكان قاطعه : 150 الف
ابو سلمان خاف يرفض هالمبلغ : طيب عطني هالمبلغ وما عاد تشوف وجهي
راكان احتقره بقوه : يومين والفلوس عندك ويا ويلك لو اشوفك راجع هنا مره ثانيه صدقني ما تفكك مني الا المحاكم هذا انا حذرتك
ابو سلمان : لا تحاتي طال عمرك
راكان لو فمه : الاحترام لحرمتي لانك عمها ولا انت ابد مو حق احترام معقوله تبيع بنات اخوك بفلوس
ابو سلمان طالعه : لو سمحت استاذ راكان
راكان قام (واااو صرت استاذ الحين لان السالفه فيها فلوس ) : انا مشغول الحين ونفس ما قلت لك يومين والفلوس عندك ويا ويلك ان خلفت الوعد هذا
ابو سلمان : مستحيل
راكان تركه وراح دوامه الجزئي لانه يدرس الصبح بالجامعه والعصر يداوم


%% في بيت نواف %%
العايله كلها مجتمعه وسهى اعتذرت من الكل على الي كانت تسويه فيهم واعتذرت من دعاء
دعاء طالعتهم : الله لا يفرق بينا ويجعل هالفرح دايم بينا
الكل : امين يارب
ام نواف طالعت ساره بحب : ما ألوم نواف لا تعلق فيك وحبك وقوم الدنيا وقعدها عليك
ساره ابتسمت : حبيبتي والله ما سويت شي
ام سهى : لو ما انتي كان انا بعيده عن اهلي وكان ما سامحت سهى على الي سوته
ساره طالعت سهى شافتها تضايقت من الموضوع : ما نبغى نتذكر الماضي خلونا بالحاضر وهو الاهم
سهى ابتسمت على كلام ساره وعرفت انها ظلمتها كثير
دعاء لاحظت التغير الي صار في سهى : نور وين امك ؟؟
نور : اخذت القهوه للرجال
ام دعاء :ساره حبيبتي مافيه شي بالطريق ؟؟
ساره هزت راسها بالايجابيه : الا فيه وانا قررت اجمعكم كلكم عشان هالموضوع وابشركم اني حامل
الكل استانسوا لها وقعدوا يباركوا لها على هالخبر
الجده :نواف يعرف ؟؟واهلك ؟؟
ساره : اكيد هو اول واحد عرف بالموضوع لاني امس رحت انا وياه عشان ناخذ الفحوصات وبعدها رحت بيت اهلي وخبرتهم بالموضوع
دعاء : حسافه طافني ردت فعله
ساره : هههههههههه قعد يصارخ بالمستشفى وكأنه اول واحد تكون حرمته حامل
الكل : ههههههههههههههههههههه
تاله صحت من النوم : شصاير ؟؟
ام دعاء : حسبي الله على ابليسك وانتي وين ما لقيتي نمتي ؟؟
ام سهى : ههههههههه خليها تنام بالمكان الي يعجبها
الجده : الا وينها ريتاج ؟؟
سهى : مع عمر
تاله تحك عيونها : ليش كنتوا تضحكوا ؟؟
دعاء : هههههههههههه ملقوفه
نور طالعتها : ساره حامل
تاله استانست لساره وقامت حضنتها بدفاشه : الف مبروووووووووك يا قلبي ان شاء الله تطلع تشبهني
ساره : ههههههه ان شاء الله
ام نواف : اتركيها بتذبحيها
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
..عند ريتاج ..
كانت قاعده مع معاذ بالسطح ويسولفوا عن الي صار بينه وبين محمد
ريتاج شافته مندمج ويحكي لها تكلمت بسرعه : معاذ احبك
معاذ وقف كلام وطالعها بذهول : هاااااا عيدي الي قلتيه ؟؟
ابتسمت باحراج : احبك
معاذ استانس حيل من كلامها : حيااااااااتي وانا اموت فيك يا الله قد ايش هالكلمه اسعدتني
ريتاج اكتفت بابتسامه
معاذ : صدقني بظل احبك وما اتركك وان شاء الله اخلص المدرسه واجي اخطبك بس فيه خبر مو حلو بتسمعيه
ريتاج اختفت ابتسامتها : شنو هالخبر ؟؟
معاذ :انا قررت اتغير للافضل واحاول ابني نفسي واروح ورا طموحي الي كنت احلم فيه عشان كذا ابوي كلم عمي الي بالاردن وقال له اني بروح اكمل دراسه هناك
ريتاج تضايقت : وتتركني ؟؟! لما اعترفت بحبي لك بتخليني وتروح ليه؟
معاذ مسك ايدها : صدقيني ما اتركك وانا على وعدي لك كلها كم سنه وراجع لعندك واتقدم لك ونتزوج ونروح نكمل دراستنا هناك ثقي فيني والله ما اخيب ثقتك
ريتاج سكتت
معاذ رفع راسها : طالعيني وردي لي خبر الله يخليك
ريتاج حالوت تخفي حزنها ببتسامه : طيب بنتظرك وانا واثقه فيك ومستحيل تهتز هالثقه
معاذ قرب منها وباسها بجبهتها :الله لا يحرمني منك
ريتاج استحت منه
قعدوا يسولفوا مع بعض وكانت تهدده لو يطالع غيرها اول يعطي اي بنت وجه



%% في بيت ابو تركي %%
اخذته لغرفتها وقعدت قدامه
تركي استغرب: يمه امري بغيتي شي؟؟
ام تركي طالعته : اي
تركي ابتسم : امري عيوني لك
ام تركي : ابغاك تتزوج
تركي بقق عيونه : شنوووووووو؟؟ اتزوج ليييه ؟
ام تركي : صار لك اكثر من 6 شهور متزوج وحرمتك ما حملت اكيد ما تجيب عيال وانا بصراحه ابغى اشوف عيالك
تركي قلبه عوره من تفكير امه وحمد ربه انه هو العقيم ومو البندري : بس انا مستحيل اتزوج وادخل حياتي غير بنو
ام تركي بعصبيه : بس هي ما تجيب عيال وانا بدور لك حرمه ماهي مريضه
تركي طالع امه بصدمه : يممممه شنو هالكلام ؟!
ام تركي : مثل ما قلت لك ابغى عيال يترسوا هالبيت
تركي بحزن : لا تتعبي نفسك مهما زوجتيني مستحيل تشوفي ولد واحد بهالبيت لان العيب فيني انا مو في البندري
ام تركي ما صدقته : لا تحاول تتستر عليها اعرفك تحبها وتسوي اي شي عشانها
تركي : والله ان العيب فيني مو فيها واذا تبي التحاليل انا اجيبها لك وحتى لو فيها ما باخذ غيرها
ام تركي انذهلت من الي تسمعه : تتكلم جددد؟!
تركي هز راسه بضيق :اي قلت لها تبعد عني وتروح بحال سبيلها بس تعرفي شنو كان ردها ؟؟ قالت مستحيل ابعد عنك وعجزك من عجزي يعني هي قابله بكونها تنحرم من كلمه يمه عشاني عشان الحب الي بيني وبينها ما تبي عيال
ام تركي طالعته بضيق : فيه علاج بتتعالج
تركي ابتسم بسخريه :ههه يمه كله اوهام وما فيه علاج لهالمشكله وربي كاتب لي هالشي وانا راضي فيه "قام " عن اذنك يمه عندي شغل
ام تركي كانت مذهوله واحتقرت نفسها انها فكرت تزوجه غير بنو عرفت ان حبهم قوي ومستحيل اصعب المشاكل تفرقهم هذا هم من بدايه ملكتهم وهم يمروا بمشاكل وعلاقتهم يوم عن يوم تقوى عن اليوم الي قبله


%% اليوم الثاني .. في بيت ابو حمد %%
زياد مع امه كانوا موجودين من الصبح وام حمد تتمنى ان ندى ما تقوم بهالوقت عشان ما تصير سالفه
ام زياد تلفتت حولها : وين ندى ؟؟
ام حمد : تعبانه وللحين نايمه
زياد استغرب : شفيها ؟
ام حمد : درجه حرارتها مرتفعه
ام زياد : ممكن تقوميها لو لدقيقه واذا ما تقدر تنزل احنا نروح لها لفوق
ام حمد باستغراب : ليه ؟؟ شتبوا فيها ؟
زياد تغير كثير من بعد ما امه زفته على قله ادبه وجده حس ان بنت ولده معها حق لان زياد كان صايع ضايع ويبي له تربيه من جديد عشان يمشي سيده ومن بعد كلام امه وجده له حس بتأنيب الضمير وانه ظلمها كثير وهي صبرت عليه من اول ما انخطبوا لبعض وهي تتحمل نظراتها لغيرها وكذبه عليها
ام زياد : انا جايه اليوم اعتذر من بنتك على كل شي سواه ولدي فيها ونبي ننهي هالخصام الي بينا وننسى الماضي
ندى كانت واقفه وتسمع كلام عمتها كانت ما تبي تشوف زياد هي الي تبي تلف ترجع غرفتها الا عمتها توقفها
ام زياد قامت : نددددى وقفي الله يخليك
ندى ما تحب احد يترجاها وقفت ولفت باتجاهها
زياد كان مشتاق لها حيل مهما سوا فيها او انحرف بيظل يحبها قام وتوجه لعندها
ندى بلعت ريقها بخوف وحاولت تبعد بس هو وقفها
زياد بكل اسف : ندى اسمعيني الله يخليك عطيني فرصه واحده بس اثبت لك اني تغيرت عن قبل كثير والله انا تركت كل خرابيطي عشانك انتي طول الفتره الي كنتي بعيده عني فيها حسيت بنقص وضياع حسيت اني محتاجك جنبي محتاج احد يوجه لي نصايح بطريقه غير مباشره مثل ما كنتي تسوي بس انا كنت اهبل وغبي لاني ما كنت افهم اسف والله انا مستعد اعتذر لك قدام العايله كامل
ندى نزلت راسها : زياد احنا ما نصلح لبعض ابدا وكل واحد راح بحال سبيله واحنا كذا مرتاحين
زياد بضيق : بس انا مو مرتاح انا احتاجك قربي والله اني احبك صدقيني كنت ضايع واصدقائي هم الي خربوني والحين تركت كل شي عشانك انتي وبس والله
ندى طالعت امها تبغى احد يساندها ببعاد حمد الي لو كان هنا هو الي بيحل الموضوع
ام حمد هزت راسها بمعنى تعطيه فرصه لانه تغير كثير
ندى تنهدت : هذي اخر فرصه لك يا زياد وان سويت اي حركه غلط صدقني ما عاد تشوف وجهي
زياد استانس : وعد ما تشوفي مني الا الي يسعدك وانا بتصل على حمد واعتذر منه ونحدد يوم عشان اخطبك
ام زياد استانست لان ولدها تغير كثير طالعت ام حمد ببتسامه
ام حمد : الله يكتب الي فيه الخير
ام زياد : امين يارب
ندى ببرود عشان ما يحس انها ميته عليه: طيب


%% في بيت فراس %%
كان عازم بيت عمه على الغداء الكل كانوا قاعدين مع بعض ويسولفوا
ابو منصور : انا ما اعرف ليه هالانسان دايم يحب يكلف نفسه ويجيب ذبايح ترا نقدر نقوم نسوي اكل لنا لحالنا
فراس ضحك : ههههههه يا عمي انا استانس لما تدخلوا بيتي احس اني ملكت الدنيا وما فيها وبيتي تتجدد له الحياه
ام منصور : يا عسى حياتك تكون سعيده وربي ما يحرمنا منك
الكل : امين يارب
غلا قربت من مريم:يا حب امك للدعاوي
مريم ابتسمت : هذا فروسي يا عيوني الكل يدعي له
غلا لوت فمها : خفي انتي وياه
مريم : ههههه بنشوف اذا امي بتدعي لمراد نفس فروسي
غلا عقدت حواجبها : وجع شدخل مراد الحين ؟
مريم ابتسمت :يزعم تتجاهليه مالت عليك روحي قولي له يتحرك ويجي يخطب
غلا : انطمي وفكري بولدك احسن لك
منار تعبت وهي تحاول تأكل راشد : اخر لقمه الله يخليك
منصور ضحك عليها : ههههههههههه اتركيه ما يبغى خليه يلعب
فراس :اتركيه انا طلعت له الالعاب حق ولدي عشان تصير فيهم طفوله
ام منصور : ليه تطلعهم حرام عليك
مريم ابتسمت : يمه لو يبغاهم رشودي فداه ومستحيل اخليه يشوفهم وما اعطيه يلعب
فراس يأيدها : اكيد هذا حبيب عمته يعني حبيب قلبي بعد
منار ابتسمت على كلامهم


%% في شقه طلال %%
طالعها ببتسامه : ما فيه احلى من هالاخبار الي اسمعها هالايام اول شي فيصل جاه فهود والحين سارونه حامل و رويم بكره شوفتها الشرعيه
ام فيصل رفعت حاجبها : صدقني بس اخلص من سالفه ريم برجع عليك انت
طلال بقق عيونه : وانا شدخلني ؟؟
ام فيصل: على بالك نسيت موضوعك بأحلامك يا حبيب قلبي
طلال ضرب جبهته : وانا كنت مستانس انك نسيتي
ام فيصل : اصبر علي عطني مهله كم يوم بعدين بتصرف معك الي اصغر منك تزوجوا وسارونه الحين بيجيها ولد وانت ما تزوجت
طلال : هههههههههههههههه يا اختي الحبيبه ليه ماكله نفسك كذا ارتاحي ولا تفكري كثير
ام فيصل : اوووووف منك احر ما عندي ابرد ما عندك
طلال كسرت خاطره :طيب سوي الي تبيه
ام فيصل : بالغصب مو بالطيب والله سكت لك كثير
طلال : هههههههههههههههه بس قلت لك لا تعصبي زياده يا عيون اخوك
ام فيصل : قوم جيب لي مويه نشفت ريقي
طلال اشر على عيونه : من عيوني
ام فيصل ابتسمت


##اليوم الثاني .. في بيت ابو فراس ##
ابو فارس وابو فهد اتفقوا ان الزواج والمكله يكونوا مع بعض وبعد اسبوع ودانه وافقت على هالشي بشرط ان الزواج ما يكون كبير ويكون عايلي والكل وافق على شرطها وهي ابتدت تتجهز وكل يوم تروح السوق من الصبح للعصر عشان تخلص مقاضيها
فارس طالع امه : يمه يصير اسألك سوال ؟؟
ام فارس : تفضل
فارس بجديه : انتي موافقه على دانه ولا بس تسلكي لي ؟؟
ام فارس ابتسمت : بصراحه بالبدايه ماكنت موافقه عليها بس لما شفتك كيف متمسك فيها وللحين تحبها ما هان علي اكسر قلبك وارفض
دينا ضربت جبهتها : يا الله ليه كذا تحاولوا تخلو الجو كئيب خلونا مستانسين ونكمل سالفه الزواج والمقاضي
فارس : ههههههههههههههههه كأنها هي الي بتتزوج
دينا : ايوه انا انت شدخلك والله حاله لازم يدخل نفسه بشي ماله دخل فيه
ام فارس : هههههههههههه واضح من هالشخص
فارس : اي انا اشوفها الحين قاعده تكتب شنو لازم للزواج وما تحب تدخل نفسها بشي ما يخصها
دينا رفعت حاجبها : ترا اعرف انكم تتكلموا عني
ام فارس وفارس :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههه


## في بيت ابو فيصل ##
ريم كانت متوتره وخايفه بنفس الوقت ساره ودانه والهنوف كانوا عندها ويحاولين يطلعينها من الي هي فيه
ام فيصل : عن اذنك حبيبتي بروح اكلم ريم تنزل
ام وليد : اخذي راحتك
سديم طالعت البيت بذهول :واااااااو بيتهم مرررره فخم وكبير
ام وليد طالعتها : قولي ما شاء الله
سديم بدون نفس : ما شاء الله انا ما اعرف ليه هالهبلا الي اسمها ريم وافقت على عبدالعزيز
ام وليد رفعت حاجبها : وليه ان شاء الله ما توافق ؟!
سديم : لو انا مكانها ما اطلع من بيت ابوي هذا العز كله بيروح منها بليله ويوم انتي بس شوفي الطاولات اجمل من غرفتي
ام وليد : مو كل الناس تفكيرها مثل تفكيرك
ريم نزلت مع امها والبنات راحت سلمت على ام وليد وقعدت جنبها وسولفت معاها شوي بعدين فيصل قال لامه تخلي ريم تدخل عشان عبدالعزيز يشوفها
اول ما دخلت ريم كانت ماسكه صحن العصير عطت ابوها بالاول وبعدين فيصل واخر شي عبدالعزيز اول ما وقفت قدامه ايدها صارت ترتجف من الخوف تركت العصير قدامه وراحت قعدت حنب فيصل لانه كان اقرب لها من ابوها وطول الوقت وهي منزله راسها ومنحرجه من نظرات عبدالعزيز
عبدالعزيز كان يبغى يتكلم معاها فـ كان يسالها عن عمرها وتخصصها والجامعه وهي ترد عليه وهي ميته من الخجل
عبدالعزيز كان منجذب لشخصيتها بقوه خجلها الزايد جذبه اكثر شكلها عجبه مرره كانت بسيطه بمعنى الكلمه
فيصل همس لها : تقدري تروحي
ريم قامت وبصوت شبه مسموع : عن اذنكم
طلعت بسرعه وما صدقت انها وصلت للصاله شافت البنات واقفات عند الباب : اويلي والخدود الحمر ههه
ريم تبي تتنفس تحس نفسها مخنوقه : وجع بعدي انتي وياها ابي نفس
ساره : هههههههههه عطوها ماي خلوها تملي ريقها
الهنوف : لهدرجه عزوز لعب فيك
دانه : الا شكلها ذابت هههه
ام وليد قامت وبعدتهم عنها : وخروا عن حرمه ولدي ما ارضى عليها
الهنوف : اوووووه صار عندها محامي من الحين راحت علينا
دانه ابتسمت على ام وليد لانه كانت تعاملها بحب واحترام وتنرفزت من سديم الي تحاول تقهرها وتحرق قلبها على وليد بس ابد ما اهتمت لها ولا كأنها تشوفها
مر هاليوم على خير وريم كانت طول الوقت منحرجه وتحس عبدالعزيز قدامها تمت الخطبه واتفقوا على الملكه انها تكون بعد 3 شهور

.. مر هالاسبوع سريع على ابطالنا وبطيئ على فارس الي متشوق لشوفه دانه ومتحمس مره ...


## في بيت ابو ملاك ##الســـ 9 ـــاعه العشاء
امتلى البيت بالحضور والبنات تحت انواع الرقص والاستهبال الا ساره الي ما خلتها ام نواف تتحرك
.. عند دانه ..
كانت قاعده مع فارس وتتصور معه والمصوره ما خلت حركه سخيفه الا وخلتهم يسووها فارس كان مستانس بقربها وهي تبتسم له عشان ما يزعل بعد ما خلصوا تصوير المصوره طلعت وهم قعدوا لحالهم
فارس طالعها بحب: دانه
طالعته ببتسامه : هلا
فارس مسك ايدها وباسها : احبك وربي
دانه انحرجت منه ونزلت راسها
فارس رفع راسها : قوليها لي لمره وحده بس الله يخليك ابغى اسمعها منك
دانه صارت عيونها بعيونه وبدون لا تحس بنفسها طلعت الكلمه من فمها :احبك
فارس قلبه صار يرقص من الفرحه سمع الكلمه الي تمنى يسمعها من زمان : وانا اموت فيك الله لا يحرمني منك
دانه استانست على وناسته وبهالايام القصيره فارس كان يجذبها بكلامه
ام فارس دخلت الغرفه : يلا يا معاريس صار وقت الزفه
فارس قام ببتسامه ومد ايده لها وهي حطت ايدها فوق ايده وقامت بعدها طلعوا من الغرفها وانزفوا
الكل كانوا مستانسين لدانه والبنات يصفقين ويصفرين
لبسها الشبكه وقصوا الكيكه بعدها طلع عند الرجال وهي قعدت مع الحريم
مريم دخلت متأخره راحت لعند دانه وحضنتها : الف مبروك يا بعد قلبي وربي فرحت لك
دانه ببتسامه :الله يبارك فيك
غلا ومنار سلمين عليها وباركين لها بعدين راحين عند البنات
تاله وريتاج وآيه كانين قاعدات لحالهن ويتصورين مع بعض
طيف قامت اخذت العصير وضيفت اهل مريم وراحت قعدت مع ام فهد
دخلت البيت مثل الغريبه ما تعرف احد ولولا مراد جابرها تحضر ولا كان ما جت الزواج
غلا شافتها استانست حيل سيده قامت لعندها وحضنتها : ارووووجي
اريج ابتسمت وبادلتها الحضن: الحمدلله اني لقيتك كنت بنجلط لو انا لحالي
غلا ابتسمت : اسم الله عليك "طالعتها باتسغراب " تعرفي اهل المعاريس ؟
اريج ابتسمت : لا بس مراد صديق اخو العروسه وجبرني اجي
غلا : سخفيه لو قلتي لي كان مريت لك
اريج : هههههههه تبين مراد يشوفك وانتي كاشخه هاااه ؟!
غلا لوت فمها : سخيفه من جاب طاريه الحين
اريج : هههههههه استحت
غلا : امشي سلمي على العروسه وخليني اعرفك على بنات عمها وربي عسل
اريج (( دخلت بيت الشخص الي في بالي وبيتم ببالي وبتعرف على خواته وبنات عمه ))ابتسمت : طيب امشي
غلا راحت معاها لعند دانه وعرفتها عليها
دانه ابتسمت لها: الله يبارك فيك عقبالك انتي والاميره الي جنبك
اريج اكتفت بابتسامه
غلا : عن اذنك يا عروسه بروح اعرفها على البنات
دانه ابتسمت :طيب
غلا مسكت ايد اريج وراحت لطاولت البنات وقعدت تعرفها عليهم وتقول اسامهيم وشنو يصيروا لدانه
اريج كانت تبتسم لهم : تشرفت فيكم كلكم
البنات بصوت واحد : الشرف لنا
غلا : ههههههههه خرعتوها يا سخيفات
قعدت معاهن وهن يسولفين ويحاولين يدمجينها بالسوالف
ما كانت متوقعه انهم كذا متواضعات وبيتقبلينها بهالسهوله حست براحه معاهن
.. على الساعه 12 خلص الزواج ودانه ودعت اهلها وراحت مع فارس ..


## في الفندق ##
طالعته وهي متوتره :فارس
فارس بحب :عيونه
دانه ما تعرف كيف تكلمه بهالموضوع : ابغى اقول لك شي حاولت افاتحك فيه بس ما قدرت
فارس استغرب : قولي اسمعك
دانه نزلت راسها ما تبي تشوف وجهه وهي تتكلم : الي ابغى اقول ان وليد ما قرب مني ولا لمسني وانا للحين عذرا
فارس انصدم من كلامها : شنووو؟
دانه ارتبكت من نبره صوته : حياتي معه ما كانت مثل حياه اي زوجين كنا منفصلين عن بعض طول فتره زواجنا
فارس : ليش ؟
دانه لازم تقول له كل شي عشان تكون صريحه وواضحه معه من البدايه .. تنهدت : باول يوم قال لي ان معه مرض خبيث ومعدي انا خفت على نفسي وهو قال مستحيل يقرب مني الا لما يصير بخير وقال انه بفتره علاج وقريب بيتشافى انا عصبت عليه ليه ما قال لي من البدايه وقلت له يطلقني بس هو رفض عشان سمعتي ما تتشوه وقال بنقعد مع بعض لفتره بعدين اطلقك عشان محد يتشمت فيني ولازم نكون قدام اهله احنا الزوجين المثاليين وافقت خوفا على سمعتي وسمعت اهلي وسويت الي يبيه بعدها بقتره طويله اكتشفت ان كل هالشي الي صار كذبه وهو مو مريض بس كان يكذب علي لانه ما يبغاني وامه وابوه جابرينه علي
فارس كان منصدم من كلامها : هذا مو انسان ؟!! لهدرجه وصلت فيه النذاله !!
دانه طالعته : حاولت افاتحك بالموضوع بس عجزت واستحيت منك بنفس الوقت
فارس مسك ايدها وطالع بعيونها : تدري شنو الشي الي اسعدني ؟
دانه طالعته : شنو ؟
فارس قرب منها وباسها بجبهتها : ان ربي بعدك عنه وانه ما قرب منك وانك انتي لي لحالي
دانه طالعته : فارس انت تحبني ؟؟؟
فارس تنهد : انا من اول يوم شفتك واقفه قدام بيت بدر وقلبي راح معك انا حبيتك ولما كنت اعرف انكم متجمعين بالمزرعه اجي عشان يمكن المحك بالصدفه ومرادي كان يتحقق واشوفك
دانه ابتسمت : وللحين تحبني ؟؟
فارس : سؤالك غبي ههههه انا الحين اعشقك مو بس احبك
دانه ابتسمت حست ان الحياه قاعده تبتسم لها من جديد
فارس : قومي غيري ثيابك وخلينا ننام
دانه باحراج :ان شاء الله
قامت اخذت لها فستان قصير وطلعته برا عشان تبدل براحتها بعدها طلعت تاكل معه لانها كانت جوعانه وما اكلت شي من التوتر بعدها راحوا يناموا >>عيببببببببببب ههههههههههه


%% بعد 6 سنوات %%
· الجده توفت ... محمد ومعاذ انحلت المشكله بينهم وتصالحوا ومعاذ كان بالاردن يدرس وهو الحين ثاني سنه جامعه وعنده اجازه هالفتره رجع السعوديه وتقدم لريتاج وزواجهم بعد 3 سنين لما يخلص يدرس ويرجع بشهادته محقق حلمه
· تاله حاولت تعقل بعد ما خطبها عمر بس ما فيه فايده ودايما تشرد من بيتهم عشان تشوفه >>ههههههه مجنونه
· سهى تزوجت لواحد مو من العايله وعندها بنت وولد ... ونور ولد خالتها وعندها منه ولد وهي الحين حامل .. سعاد واهلها للحين عايشين بالامارات وانخطبت على واحد من هناك
· ساره ونواف عندهم بنتين (مرح) و(فرح) هالبنتين ماليات حياتهم سعاده
· ريم وعبدالعزيز تزوجوا ودايما يقعد يعايرها لما كانت تبكي على الخاتم وهي تتنرفز منه بس بعدين يرجع يراضيها عندهم وصار عندهم (لؤي)و (جوان )
· وليد وسديم ابدا ما توفقوا مع بعض وما قدر يتحملها اكثر من شهرين رد طلقها والحين عايش حياته بدون زواج
· الهنوف تزوجت على واحد مو من العايله لانها ضد زواج الاقارب ومستانسه معه وعايشه معه بالكويت وعندهم ( عبدالرحمن )
· مراد بعد عناء طويل قدر يقنع ابو منصور بأنه يوافق على زواجه من غلا والحين عندهم (عادل )و (بسام )
· علي وخالد دخلوا العسكريه مثل ما يبوا وما اهتموا لاحد >> دايما يسوو الي في بالهم ههههههههههه
· فيصل وملاك عايشين حياتهم كأنهم متزوجين قبل يومين وصار عندهم ( فهد ) و ( نوف ) و (تميم )
· دانه وفارس مرتاحين مع بعض مررره وجاتهم بنت زي القمر (شذى )و(اثير)
· ريناد توفت وهي تولد بـ (غيث)واكبر عياله (ليث) وسالم مكرس حياته لعياله الاثنين ورفض يتزوج ما يبي احد يهين عياله
· بدر كان طاير من الفرح مع دعاء وعندهم (جوري ) واثنين توأم (هشام وهاشم )
· ندى تزوجت زياد وصار يعاملها بكل احترام وما يرضى يزعلها وعندهم (ماجد ) .. وحمد ورنا صارت بينهم مشاكل بس رجعوا لبعض وعندهم (لارا) .. جود ومشعل عايشين مع بعض بالحلوه والمره وما عندهم الا (كادي )
· البندري وتركي الله ما رزقهم بعيال فـ تبنوا لهم (سلطان)
· طلال تزوج دينا وجاب منها توأم (عهود وعنود )
· طيف وراكان مستانسين مع بعض مره ومو مقصر معاها بشي ويحسب آيه مثل بنته الكبيره وعنده من طيف ( فجر ) و(بيان )
· مريم وفراس مستانسين مع بعض وهي صارت كل حياته وتواصلهم مع طلال صار اكثر من قبل وكأنهم عايله وحده وعندهم ( طلال )و (رغد )
· فهد بعد اصرار امه الكبير عشان يتزوج رضى انه يخطب اريج رسمي عشان امه تبطل تحن عليه كانت في البدايه رافضه زواجه من اريج بس بعدين وافقت بعد محاوله اقناع من الكل وهو الحين مالك عليها وعرسهم بعد اربع ايام

%% بالويكند %%
العايله كانت مجتمعه بالمزرعه وطبعا البيت ممتلي بازعاج البزران وصراخهم وهواشهم وطبعا السبب لك هالازعاج عيال بدر
الرجال طفشوا من الفوضه الي موجوده بسبب البزران ردوا طلعوا الحديقه مع فارس وطلال عبدالعزيز ونواف وتركي
ام بدر طالعته : بدر بدال لا تعقل عيالك تزيد تجننهم
بدر ببتسامه : شوفيهم كيف يضربوا عيالهم ههههههههههههه
ام فيصل : بصراحه انت اب فاشل
فهد : بقووووه بعد
بدر طالعه بطرف عينه : بنشوفك بعدين لما يجوك عيال
فهد : ما بجيبهم عند عيالك لو تموت
فيصل : هههههههه بس انت وياه
سالم طالع عيال وابتسم كانوا قاعدين جنبه وما تحركوا من مكانهم : بابه روحوا العبوا معاهم
ليث وغيث :مانبي
سالم : ليه ؟
ليث : نبي نقعد معك
ام بدر ابتسمت على عيال سالم الي ينحطوا على الجرح ويبرى ردت قامت اخذتهم وراحت معاهم المطبخ عشان ياكلوا
بدر قام اخذ عياله وبنته الي هم الاربعه مطقمين نفس اللبس الا جوري بدال البنطلون لابسه تنوره قصيره ماروني وفانيله بيضاء نفسهم
الكل قعدوا يضحكوا عليه هو وعياله
دعاء طالعتهم : خير ليه تضحكوا ؟؟
ساره : فريق كره قدم واحنا ما ندري ليه مطقمين ؟
بدر قرب من عياله وحط اصبعهم على جبهتهم وبصوت واحد : كيفنا
الكل فقعوا ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
دانه طالعت البزران : ما شاء الله شوفوا كيف لما راحوا عيال بدر كيف سكتوا
ام تركي : هههههه هو بدر وعياله الخراب
البزران كل واحد راح عند امه
ريم :مامه كم مره قلت لك لا تتوسخي الحين لازم نغير ثيابك
جوان : هذا لؤي عطاني عصير
لؤي بصراخ : كذابه
ريم: بس بس فضحتونا قوموا خلوني اغير لكم
ام فهد : ههههههه محد متغربل اكثر من ريم
ملاك : بالضبط
دينا قربت من طيف :عندك بودره نسيت حق بناتي بالبيت ؟؟
طيف ابتسمت : اي تلقيها بشنطه الثياب
دينا قامت واخذت عنود معاها وراحت الغرفه الي فيها ريم وقعدت معاها
بدر قعد عياله الثلاثه فوقه وقرب من هشام : شوف يا بابه اي وحده تعجبك قول لي اسمها وانا ازوجك اياها
هشام قعد يطالع البنات وهن يلعبين : ولا وحده هنا كلهن كريهات
بدر مسك ضحكته : اجل من تبغى ؟؟
هشام استحى : جوان حلوه
بدر فقع ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ه
الكل طالعوه باستغراب : شفيك ؟؟
سالم : انا غاسل ايدي منه من صار عنده عيال ويعرفوا يتكلموا استخف على الاخر
ام تركي : وانت الصادق ههههههههه
هاشم طالع ابوه : وانا وانا ابغى اختار
بدر قرب منه : اختار يا بعد قلبي من تبي ؟
هاشم : ابغى اثير
بدر ابتسم : عيالي يحبوا الاسامي الغريبه ولا يهمكم ازوجكم اياهم
راكان طالعه : على كيفك تقعد عيالك وتخليهم يختاروا ههههههههه
بدر طالع عياله وبحركه وحده : كيفنا
ساره : لا هذول مستخفين على الاخر انا من شفت ثيابهم غسلت ايدي منهم
الكل : هههههههههههههههههههههه
بدر وقفهم : بسسسس باقي جوري تختار من تغى يكون زوجها ونتمم لهم على خير
البندري : شنو جايي هنا تخطب لهم ؟
بدر : ايوه "طالع جوري " يلا يا عيون ابوك اختاري اي واحد تبي منهم شوفيهم كلهم قدامك؟!
جوري طالعت فهد الصغير وابتسمت : فهد
بدر بقق عيونه: لااا يا بابه هذا مغرور مثل ابوه اختاري غيره
الكل فقعوا ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
فيصل اخذ المخده ورماها عليه: كل تبن انت وعيالك اصلا يحصل لها تاخذ فهد
بدر طالعها : خلاص قطعنا علاقتنا فيهم دوري لك غيره
جوري عنيده: مابي الا فهد
طيف : مصدقين الوضع هههههه
راكان : بقوه بعد "طالع بناته " قومين العبين
بدر : ازوجك فهد ليه لا ولا اخليه بخاطرك انتي بنتي الوحيده
دعاء طلعت من المطبخ : اترك عنك هالسوالف وقوموا تغدوا وانتوا يا البزران يلا على المطبخ غداكم هناك
الكل قاموا ركض على المطبخ
البندري : ما شاء الله كأنهم غنم
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه


,, اربع ايام ,, في القاعه ,,
فهد كان يمشي مع اريج بالزفه بكل ثقه ومستانس انه اخذها وهي ماهي مصدقه انها اخذت فهد الي كانت تعتبره سراب مر بحياتها واختفى والي صدمها اكثر انه خاطب من 6 سنوات ومحد جاب لها طاري
لبسها الشبكه وقطعوا الكيك بعدها قعد معاها شوي وطلع من القاعه وعلى الساعه 3 خلص الزواج واخها لبيته
دخل وهو ماسك ايدها وقعدوا بالصاله وقرب منها وهمس بأذنها :تعرفي اني حبيتك وكنت اراقبك من الانستا حقك وانتي ما تعرفي
اريج ابتسمت : وانا كنت اراقبك بنفس الطريقه وانت ما تعرف
فهد : احبك
اريج :حبيتك قبل حبك لي حبيتك بيني وبين نفسي وكنت قابله بأي شي يصير لي ولا انك تعرف بحبي لك وتكون لغيري
فهد ابتسم : انا لك ومستحيل اكون لغيرك
اريج طالعت بعيونه : شفت بنات عمك خفت تنجذب لهم لانهم اجمل مني وتطيح بحب وحده فيهم
فهد مسك ايدها وقربها من فمه وباسها : انتي عميتي عيوني عن الكل صرت اشوفك فيهم كلهم
اريج حطت راسها على صدره : احبك
فهد : وانا اكثر وربي

**((خلصت الروايه ))**

اول شي اشكر كل شخص وقف معي وحمسني لتكمله الروايه اشكر كل وحده كانت لها بصمه بروايتي وتأكدوا انه بسببكم ما كنت بقدر اكمل الروايه بسبب تعليق او كلمه منكم كنت اتحمس اكثر واقوم اكتب لكم البارتات .. اعرف اني طولت على ما خلصت الروايه واشكر كل من كان داعمني طول هالفتره ولا مل مني ومن تأخيري وسبب هالتاخير كله اني كنت كاتبه الروايه للبارتات قبل الاخيره ونزلت لكم للبارت الـ8 وبيوم وليله انمسح كل تعبي حسيت باحباط وقهر مو طبيعي بس تعليقاتكم وكلامك الحلو خلاني ارجع اكتب من البدايه عشانكم انتوا ... اعترف اني بالبدايه كنت اكتب الروايه عشان تضييع وقت وتسليه فقط بس بعدين اندمجت بالاحداث وصرت اعيش الاحداث معاهم افرح لفرحهم واحزن لحزنهم ... حسيت هالروايه صارت جزء كبير من يومي واحس بشي ناقص بدونها .. انا لو اقعد اشكركم من اليوم لسنه قدام ما بوفي بحقكم شكرا من اعماق قلبي على وقفتكم معي واتمنى اني ما ضايقت احد فيكم واتمنى انكم تذكروني بالخير مع احترامي وحبي للجميع ..
ربي يسعدكم سعاده لا تنتهي ويفرج همكم وينور دربكم ... لهنا استودعكم الله ويكون دوري انتهى **احبكم **



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-04-16, 02:13 AM   #146

بيش الكاتبه
 
الصورة الرمزية بيش الكاتبه

? العضوٌ??? » 370126
?  التسِجيلٌ » Apr 2016
? مشَارَ?اتْي » 18
?  نُقآطِيْ » بيش الكاتبه is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لامارا مشاهدة المشاركة


البارت 7

بدر بتوتر : مو قادر مو قادر
فارس بخوف : شنووووووووو
حاول يقرب منه اكثر وقلبه مرعوب على صديق عمرة
بدر ناظره ويناظر تحته شاف انه باقي مسافه ويوصل الارض بسرعه فتح المظله وناظر فارس وضحك بهستيريه : هههههههههههههههههههههه
فارس وانصدم بسرعه فتح مظلته
بدر مو قادر يوقف ضحك وصل للارض وانسدح من الضحك : هههههههههههههههههه
فارس هبط بعده بفتره وتوجه له بعصبيه : شنو هالحركه السخيفه قلبي كان بيوقف من الخوف عليك
بدر ناظره : ههههههه بس حلوة الحركه صح ؟؟
فارس ناظره : ما كان وقت مزح ابد
بدر ضربه بخفه على ظهره : ههههههه كنت المزح
فارس بزعل : ابعد عني ما اكلمك ومشى
بدر ناظره : يا الله ايش يراضيه الحين
ركض بسرعه لعند فارس : فروووس وقف فروووس
فارس كان يمشي ولا كانه يسمعه
بدر حط يده على رقبه فارس : ههههه اسف والله ما اعيدها
فارس شال يد برد : ابعد عني
بدر : بس خلاص قلنا اسفين
فارس ناظره : بالله عليك احد يمزح بهالمواضيع وربي كان قلبي بيوقف من الخوف عليك خفت يصير فيك شيء وانت حظرتك كنت تمزح انت حياتك كلها مزحه ترى فيه وقت للمزح وفيه وقت للجد كبر عقلك
بدر ابتسم ان صديقه كان خايف عليه : ههههه لهدرجه تحبني
فارس كان بيبتسم عليه بس تماسك نفسه : لا مو خايف عليك خايف شنو اقول لاهلك
بدر ناظره : ههههه لا تكذب علي اعرف انك خايف علي
فارس : طير هناك
بدر : اقول طاح الحطب ؟؟
فارس ناظره ورفع حاجبه : طبعا لا
بدر بقق عيونه : لييييه ؟
فارس ناظره : اعزمني على مطعم راقي وغالي وبرضى
بدر : والله انك مادي
فارس تكتف وبحركه طفوليه : اجل ما برضى عليك وانا زعلان منك
بدر ابتسم على حركته : هههههههههه خلاص اعزمك كم عندي فروووس
فارس : ههههه اوكي

*** في مجمع الـ....***
ركب الشريحه حق تلفونه الاول... واول ما فتح التلفون الا يشوف 4 مكالمات من تركي ورساله واحده فتح الرساله .( ركون وجع لين تفتح جوالك اتصل ضعنا في المجمع انت وينك )..
راكان اتصل على تركي : الووو
تركي بعصبيه : انت وينك فيه من ساعه اتصل جوالك مقفل
راكان : اعوذ بالله انفجرت قنبله غضبك فيني
تركي : انا اعلمك بس اوصل لك وينك فيه؟؟
راكان : ههههه يصير خير تعالوا انا في الكوفي
تركي قفل الجوال ولا قال له ولا كلمه ولف على سالم : يلا مشينا الاخ مريح في الكوفي
سالم: طيب امش ابي اقعد ارتاح شوي
وراحوا لراكان وسلموا عليه وتركي طاح فيه تحقيق: ليه مقفل جوالك؟؟
راكان : ياخي خف شوي علي بقول لك السالفه
سالم: اي سالفه ؟؟
اكان قال لهم السالفه من البداية للنهايه : وهذا اللي صار
سالم : امااااااا انها قويه عين
تركي : صدق ما تستحي
راكان : ماعلينا منها ايش تشربون
تركي وسالم : كركش كوفي
وقعدوا سوالف وضحك ما ردوا البيت الا العصر

*** على الظهر **
ردوا البنات والشباب البيت
..... في بيت ابو فيصل ...
وصلت ساره من المدرسه وكانت تعبانه راحت نامت من غير ما تبدل ثيابها
ريم دخلت البيت: السلاااام
ام فيصل : هلا والله
ريم مستغربه : الا وين ساره عادتا صوتها يكون مليان البيت؟؟؟
ام فيصل : وصلت قبل شوي تقول ماتبي تاكل وراحت تنام
ريم : ايه اوكيه خلاص يمه انا بروح ابدل ثيابي وانزل اتغدى
ام فيصل : طيب

$$$ في بيت ابو بدر$$$
خالد وصل ومعه علي سلم على امه
علي : عمتي ابي اتصل على امي اقول لها اني هني
ام بدر : اخذ راحتك
علي قام يتصل على امه : الووو
ام فيصل مستغربه: علي !!
علي : هلا يمه انا عزمني خالد على الغداء اليوم وحبيت اطمنك علي انه انا في بيت عمي
ام فيصل : ايه طيب بس ارجع من وقت
علي بداخله هذا اذا شفتيني قبل النوم : حاضر يمه
ام فيصل : سلم على عمتك
علي : يوصل وقفل الجوال : تسلم عليك
ام بدر: الله يسلمها
خالد بستغراب : الا وين بدر مو اليوم عنده اجازة؟؟
ام بدر : ايه راح مع فارس
خالد : وين راحوا؟؟
ام بدر: علمي علمك
علي: صدقني هذول وراهم شي احسهم متغيرين هالاسبوع
خالد: ايه والله كله يطلعون لحالهم
ام بدر: وانتوا ليه ملقوفين كذا؟؟؟
علي : من الله
خالد : يمه جوعان ابي اكل
ام بدر: طيب شوي واجهز لكم الاكل بس انتوا روحوا بدلوا ثيابكم
خالد قام وسحب علي معه وطلعوا غرفتة

$$$ بالعصر في بيت ابو ملاك $$$
كانت ام ملاك قاعده في الصاله وتتفرج على التي في الجوال يرن
ام ملاك: ملووك حبيبتي ردي شوفي من
ملاك قامت: حاضر
ملاك: الوووو
...: هلا والله باحلى الووو
ملاك استغربت : نعم نعم
...: لا تعصبين حبيبتي اخاف عليك
ملاك بعصبية: حبك جني قول امين
.... : مقبوله منك زي العسل على قلبي
ملاك: انقلبت دنياك عليك
... : افا ملووك تقولين كذا على ولد خالتك
ملاك تاكدت انه بندر: بندر جوز عن هالحركات احسن لك
بندر: اااه ياحلات اسمي من شفايفك
ملاك عصبت اكثر: اقول والله ان ما سكت بقول حق ابوي وشوف شنو راح يسوي فيك
بندر خاف: تمزحين انتي
ملاك بكل ثقه: لا انا مو من اللي يمزحون وبذات بهالمواضيع السخيفه
بندر بحزن: مشكورة انا الحين سخيق وانا اللي احبــ
ملاك تقاطعه : ما لي دخل انت شنو .. ليه متصل؟؟؟
بندر بحزن : عطيني امك
ملاك : اوف كان قلت كذا من اول وخلصتني لازم اسمع صوتك الغثة
بندر حز بخاطره كلامها وتم ساكت
ملاك حطت الجوال على الطاوله وراحت لامها: يمه
ام ملاك : هلا من كان ؟؟
ملاك تلعثمت : ااا آآ هذا بندر يقول يبيك في موضوع
ام ملاك : طيب وقامت رايحه للجوال : الوو
بندر: هلا خالتي كيفك؟؟
ام ملاك: بخير وانت وكيف امك ؟؟
بندر بتوتر: آآ آ آآآ بخير
ام ملاك ما عجبها صوته : بندر يمه ايش فيك
بندر: امي ....

&&& في بيت ابو فهد &&&
فهد كان منسدح على الصوفا وسرحان الا تجي البندري وهي تصارخ : فهههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههد
فهد ارتاع من صوتها: يممممممممه ايش فيك انتي بنت والا ولد؟؟
البندري تناظر نفسها : اممممممممممم على ما اعتقد بنت
دخل راكان وسمع اخر كلام وقعد يضحك:هههههههههههههههههههه� � وانتوا هذا حالكم اذا قعدتوا مع بعض ؟؟
البندري: ايش فينا يا حلونا
راكان : ايه مبين
فهد : خير يابو الشباب ايش عندك؟؟؟
البندري تشهق: هئئئئئئئئئئئ انا ابو الشباب مع كل هالانوثة
فهد يناظرها : اي انوثه الله يرضى عليك وانتي صوتك وصوت راكان زي بعض
راكان بقق عيون: خيييييييييير ماسمعت اللي قلته
البندري: اوف مالت عليكم
فهد: اخلصي ايش تبين؟؟
البندري: فهووووووودي
راكان عرف انها بتطلب شي قعد يضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
فهد : انت هييييه ليه تضحك
راكان : كيفي ههههههههه
فهد : ايه كملي ايش كنتي تقولين؟
البندري بدلع : انا ودانة نبي نروح بيت عمي ابو فيصل
فهد : مو فاضي
البندري بزعل مصطنع : فهووود الله يخليك ودنا هناك
فهد بعناد : ماعندي وقت
البندري: بليزززززززززز
فهد : اوف اذيتيني طيب روحي تجهزي
البندري باسته في خده : فديتك وطالعت راكان وطلعت له لسانها
فهد وراكان قعدوا يضحكوا عليها :ههههههههههههههههههههه

### في بيت ابو تركي ###
ريناد كانت قاعده على اللاب وتشوف فلم هندي ومندمجه مع الفلم الا يجي تركي من وراها : بووووووووووووو
ريناد حطت يدها على قلبها : يمممممممممممممممه
تركي قعد يضحك: هههههههههههههههههههه خوافه
ريناد بزعل : تريك والله ازعل منك ان عدتها ترى اخاف
تركي : هههههههههههه طيب ياخوافه
ريناد ردت تناظر اللاب
تركي : ايش اللي شادك كذا ؟؟
ريناد : فلم هندي
تركي: مجنونه انتي والا صاحيه
ريناد : الاثنين
ام تركي :سلاااااااام
تركي وريناد : وعليكم السلام
تركي : وين كنتي يمه؟؟
ام تركي : بيت جارنا بنتها ولدت رحت اسلم عيلهم
ريناد تحمست: صددددددددددددق شنو جابت؟؟
تركي يضحك على حماسها: ههههههه الله كل هالحماس
ريناد: كيفي اي شنو جابت
ام تركي : جابت بنوته تهبل ما شاء الله
ريناد : وااااااااااو شنو سمتها ؟؟
ام تركي : فرح
تركي عجبه الاسم وبستهبال: خلاص قولي لهم ينتبهوا على خطيبتي
ام تركي وريناد يضحكون على هباله: ههههههههههههههههه
تركي : خلاص بروح اشتري لها الخاتم وهديه صغير تناسبها
ام تركي :ههههههههههه طيب
وقعد يستهبل عليهم وكل ما ترجع ريناد تشوف الفلم يبتدي يستهبل اكثر وامه ميته عليه من الضحك

@@@ في بيت ابو ملاك@@@
بندر : امممممي تعبانه كثير
ام ملاك بخوف : ايش فيها امك ؟؟
بندر: امس طاحت علينا
ام ملاك : وليه ما قلتوا لي ؟؟
بندر: جدي قال لا اقول لك لانه كان مقارب للفجر
ام ملاك : اكيد انت واخوانك زعلتوها
بندر: لاا والله انا اصلا ما شفتها من يومين كنت مسافر واليوم الصبح عرفت
ام ملاك: انزين ايش قالوا فيها ؟؟
بندر: هي الحين في العنايه
ام ملاك بصياح : طيب طيب الله يقومها بالسلامه
بندر : امين يارب
ام مملاك : يلا انا اخليك وان شاء الله بجيكم
بندر: طيب مع السلامه
ام ملاك : مع السلامه وقفلت الجوال وراحت عند ملاك
ملاك شافت وجه امها : يمه ايش فيك؟؟
ام ملاك: خالتك
ملاك بخوف : ايش فيها ؟؟؟
ام ملاك بصياح: تعبانه اهئ اهئ
ملاك تحضن امها : ادعي لها يمه
ام ملاك : الله يحفضها انا لازم اسافر لها
ملاك: خلاص مامه انا بقول حق ابوي ونشوف شنو يقول

### على المغرب في بيت ابو فيصل ###
البنات كانين قاعدات في غرفه ريم ويسولفين
دانة : رويم
ريم: هممممممم
دانة : وجع قعدي عدل
ريم: اخلصي ايش تبين
دانه: اممممممممممم عندي فكره نطير الملل فيها
ريم : شنو هي؟؟
دانه: ايش رايك نسوي ميك اب ونعدل شعر الدلخه اختك ويزعم كانه يوم ملكتها
ريم تناظر سارة والبندري اللي قاعدات يسولفين ويضحكين: امممممممم هي فكره حلوه بس الهبلا شعرها قصير ما بتصير عليه تسريحه
دانه تضربها بخفه: انا عندك خبرة بهالشي
ريم تحمست : طيب يلا قومي
دانه : سااااروه بنو تعالوا هني
سارة والبندري قاموا لعندها : خير
دانه : انتوا طفشانين؟
البندري: موووووت
ريم : خلاص تعالوا بقول لكم كيف بنودي الطفش
ساره تحمست : كيف ؟؟!!!
دانه حكت لهم : هاه ايش رايكم؟؟
البندري عجبتها الفكرة: واااااااااااااو ومخ اختي الجميل بس مين المعرس
ريم تناظرها : ههههههههههه انتي
ساره : خلاص قوموا خلونا نسوي لاني مره تحمست
البندري بستفسار: بس كيف معرس وملابس بنات؟؟
ريم: ما عليك انا اروح اجيب لك ثوب من حق فصول
البندري بسرعه: لاا لا
ساره : لا تخافي ترى بترجعيه
دانه تضحك: ههههههه يلا روحي ريم وجيبي شماغ معك
ريم قامت : طيب وطلعت
دانه خذت ساره وسوت لها تسريحه مرفوعه وحطت لها ميك اب ولبستها
فستان وردي من فوق دانتيل وعليه فصوص ذهبيه وماسك من الخصر وعلىيه حزام دانتيل وعليه فصوص ذهبيه وماسك على خصرها وطويل وكان شكلها مرة حلو ورسمت لها تحت اذنها 3 نجوم باحجام مختلفه
البندري ودانه اول ما خلصوا قعدوا يطالعوها بذهول : واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااو تهبلين
ساره : احم احم اعرف
دانه تضربها على كتفها بخفيف : هههههههههههههه نفس اخوك مغروره
ساره : يحق له
دانه : اسكتي بس
البندري: هيييه لو اشوف في خطيبتي بس خدش صغير ياويلك
ساره تضحك بقوه: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
دانه: هههههههههه لا تخربين تعبي
جت ريم ركض وقفلت الباب بسرعه وناظرت اللي قدامها وانصدمت ....

### في بيت ابو بدر###
ام بدر : قوم يمه روح جيب اللي قلت لك عليه
بدر قام: ان شاء الله
سالم : ياحلوك تسمع الكلام
بدر: اسكت لا اخليك بيانوا قاعد ما منه فايده
سالم : ها ها ها ما يضحك
بدر: ماطلبت منك تضحك
سالم : روح روح الله يستر عليك
ام بدر: اطلع خلك منه هو محد عطاه وجه رجع عليك
بدر: ههههههههه مسكين
سالم بزعل مصطنع: افا انتي امي وتقولين كذا عيل الغريب شيقول
ام بدر تضحك: ههههههه نفس اللي قلت
سالم : خلاص زعلت
بدر طلع وهو يضحك عليه
خالد وعلي نزلوا : زعل جدي ان شاء الله
ام تركي : وكيف هذا زعل جدكم ؟؟!
علي : جدي قبل لا يموت زعل ومات
خالد: وانت بتزعل وتموت
سالم: اسم الله علي توني شباب
ام بدر: عيب هالكلام هذا اخوك الكبير
خالد مسك يد علي وقاموا: طيب ... وطلعوا
سالم : شفتي ما شاء الله انا صرت عندكم مصخره
ام بدر :هههههههههه انت اللي سويت بنفسك كذا

$$$ في بيت ابو ملاك$$$
ابو ملاك: لا حول ولا قوه الا بالله
ملاك: يبه امي لازم تروح لخالتي لانها تبي تشوفها
ابو ملاك: ايه اكيد هذا اللي راح يصير
ام ملاك: مشكور يا الغالي
ابو ملاك: خلاص انتوا جهزوا اغراضكم وانا بحجز لنا
ملاك: بس يبه انا عندي تحضيرات مهمه في الجامعه مااا اقدر اجي معكم
ام ملاك: كيف بتقعدي لحالك؟؟
ابو ملاك: خلاص انتي روحي بيت عمك وانا بسافر انا وامك
ملاك: ان شاء الله بس كم بتقعدوا ؟؟
ابو ملاك: ماعرف بس اذا طولنا بخبرك
ام ملاك: ايه حبيبتي لا تهملي دروسك وانتبهي على نفسك
ملاك ابتسمت : طيب مامه
ابو ملاك طلع راح يحجز تذاكر وملاك راحت ترتب لامها وابوها ملابس وسوت لها ملابس بشنطة صغيره عشان بتروح بيت عمها

### في بيت ابو فيصل ###
دانه ناظرتها ومستغربه: ايش فيك تراكضين كذا ؟؟
ريم: هههههه عشان فيصل ما يشوفني
البندري بققت عيونها : ليه هو وينه ؟؟؟
ريم : سمعت صوت في الدرج وقلت يمكن هو خذيت الاغراض وركيض لعندكم
دانة : خلاص احنا خلصنا بس باقي المعرس يتجهز
ريم تناظر ساره باعجاب: واااااااااااااااااااااااا اااااااو تهبلين وين هالجمال مخبى ؟؟؟
ساره تحك رقبيتها : بس احرجتوني ترى امسحه
دانه ضربتها بظهرها بخفه : مجنونه انتي اذبحك
ساره : هههههههههههههه
ريم : لحظة بصورك
سارة بدت تسوي حركات هبلا وغبيه والبندري راحت لبست الثوب وصار عليها شوي طويل بس كانت تهبل فيه ودانة سوت لها الشماغ وطلعت تخقق
سارة تضحك: هههههههههه بتزوج خكري انا
ريم ودانه: هههههه والله انك قمر
البندري تعدل الشماغ : يلا انا جاهزة .. اوه اقصد جاهز
دانه : اوكيه انتي روحي اقعدي في الصوفا كانك في المجلس
البندري: اوكيه
دانه : رويم انتي ام العروس
ريم : ههههههههه وانتي ؟؟
دانه : انا اخوها
ساره تضحك : هههههههههههههههه
دانه : يا الهبلا لا تضحكين مثلي انك خايفه
ساره : كيف بس انا مو خايفه
البندري تبي تقهرها : تخيلي انك ملكتي على ركون
ساره عصبت : يا الحــ## انا اعلمك
البندري : لو سمحتي مو الحين بعدين
دانه : يلا بنبتدي
البنات : يلا

$$$ في بيت ابو تركي $$$
في غرفه تركي اخذ له شور بارد
ونزل شاف ريناد وامه قاعدات يتفرجون على التي في مسلسل كوري
تركي يضحك: ههههههههه رنود هذا ولد والا بنت؟؟
ريناد مندمجه: اي واحد؟!!
تركي : اللي لابس وردي
ام تركي : بنيه ماتشوف شعرة طويل ولابس سلاسل وملابس بنات اكيد بنيه
ريناد قعدت تضحك على امها: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
تركي :هههههههههه ايش فيك تضحكين؟؟
ريناد: ههههههههههه على امي
ام تركي ضربتها برجولها بخفة: يا اللي ما تستحين تضحكين علي
ريناد: هههههههه مو قصدي
تركي يشعل النار : عيل ايش قصدك؟؟
ريناد: هههههه هي تقول انه لابس ملابس بنات يعني بينه بس هو ولد
تركي بقق عيونه: اما من صدق تتكلمين
ريناد:هههههه اي والله
ام تركي : حسبي الله على ابليسك وانا صار لي ساعه اشوف وكنت مفكرته بنيه
ريناد:هههههههههه لا ولد
ام تركي: خليني اقوم لا تخربيني انت ومسلسلاتك هذي
تركي: ههههههه احسن لك والله
ريناد طنشتهم وردت تكمل مسلسلها
ام تركي : على وين ؟؟
تركي : بروح حق سلوم
ريناد اول ماذكر اسم سالم فز قلبها وناظرتة ورجعت ناظرت التي في
ام تركي : ايه طيب
تركي: وين ابوي؟؟
ام تركي : للحين في الشغل
تركي: طيب مع السلامه
ام تركي : في امان الله ولفت على ريناد: وانتي قومي سوي لك شي مفيد
ريناد:هاااااااااه طيب طيب
ام تركي: ايه عيني خير اذا قمتي

**** في بيت ابو فيصل***
سارة قاعده على السرير وماسكه ضحكتها : يمه خايفه
ريم : عادي امر طبيعي
ساره : خلاص قولوا له هي ماتت
ريم: استحي على وجهك وانزلي اخوك ينتظرك برا
دخلت دانة : الله الله اميره يابنت
ساره تمثل انها مستحيه
دانه : شوف وجها حمر ههههههه
ريم: فصووول خلاص اترك اختك بحالها
دانة : طيب طيب يلا قومي بتهبلي في الرجال
ساره مستحيه
وصلت ساره عند الباب وتمسكت بيد دانه بقوه : خلاص قول له يشوفني في العرس
دانه : هههههه اقول ادخلي لزوجك لا يجينا ويفجر البيت
ساره دخلت وقعدت جمب البندري
البندري : فصووول انقلع خلنا لحالنا
دانة: ركون لا تخليني اخذها واطلع فيها
البندري.. راكان : بس توبه بس خلني معاها كلها ربع ساعه
دانة...فيصل: كسرت خاطري وطلع
البندري: واخيرا صرتي لي
ساره منزله راسها ومستحيه
البندري رفعت راسها باناملها : ارفعي راسك خليني اشوف الجمال هذا اللي حارمتني منه
دانه وريم كانين يناظرينهن وفاقعات ضحك
ساره بعصبيه لفت راسها وناظرتهن : بتخلينا نترموس عدل والا كيف
دانه فقعت ضحك على كلمتها : هههههههههههههههههههه
البندري : وبعدين ترى نترك التمثيليه ونفتك
ريم : هههههه خلاص خلاص واصلين
البندري ناظرت في ساره ومسكت يدها : ايه حياتي وين كنا ؟؟
ساره : ركوون خلاص
البندري: يالبى انا اروح ملح كذا
ساره ضحكت: ههههه
البندري: فديت الضحكه
البندري يزعم شافت النجوم اللي تحت اذنها : اخخخخخخخخ كذا انا خقيت انتي تبين تذبحيني اليوم
دانه مو قادرة تمسك نفسها : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ساره لفت وجها وتضحك وترجع تكمل على انها مستحية
البندري سمعت الباب ينطق: اوف مين ذا النشبه
دخلت المصورة مع ريم .. ام فيصل هع : يلا خلونا ناخذ لكم كم صورة
البندري وساره وقفوا
دانه مثلت دور المصورة وابتدت تقول لهم يسوون حركات
دانه ... المصوره: انت اقعد على الكرسي وهي تقعد فوقك وناظروا بعض
ساره تمثل انها استحت : لا مابي
البندري .. راكان: يلا سارونه عشاني
ساره : طيب
دانة : يلا الحين حركه ثانيه اوقفوا مقابل بعض وناظروا بعض ببتسامه وحط يدك على خصرها
وسوو هالحركة
دانة : الحين الحركه الاخيرة انت وقف وهي توقف وتعطيك ظهرها وانت احضنها من وراء وانتي لفي راسك كانك تناظريه وهو يناظرك ووجهكم قبال بعض
خلصوا تصوير وحركات دانة اللي ما تخلص ريم فاقعه ضحك على اللي صار وما يدرون الا الباب ينفتح فجأة.......

خلص البارت
مين اللي دخل عليهن؟؟
وايش راح يكون تفسير البنات؟؟
ملاك عند من بتقعد ؟؟؟

ابي تفاعل اكثر حبايبي



االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟


بيش الكاتبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-01-18, 07:36 AM   #147

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,587
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكرا حبيبتي روايه جميله وممتعه

ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-02-18, 04:54 AM   #148

سعيد وبس

? العضوٌ??? » 80225
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 114
?  نُقآطِيْ » سعيد وبس has a reputation beyond reputeسعيد وبس has a reputation beyond reputeسعيد وبس has a reputation beyond reputeسعيد وبس has a reputation beyond reputeسعيد وبس has a reputation beyond reputeسعيد وبس has a reputation beyond reputeسعيد وبس has a reputation beyond reputeسعيد وبس has a reputation beyond reputeسعيد وبس has a reputation beyond reputeسعيد وبس has a reputation beyond reputeسعيد وبس has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

سعيد وبس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-23, 06:49 PM   #149

بيسان عثمان

? العضوٌ??? » 507941
?  التسِجيلٌ » Oct 2022
? مشَارَ?اتْي » 2
?  نُقآطِيْ » بيسان عثمان is on a distinguished road
افتراضي الرواية مرة جميلة تسلميين😍😍😍

حلوووووووووة مرة جميلة الرواااااية تسلمييييين ❤️❤️❤️

بيسان عثمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:45 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.