آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          247- حب رخيص-كيت ولكر (مدبولي) عدد جديد (الكاتـب : Gege86 - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          💕💕 حكايا القلوب..بين الزحام والناس💕💕فعالية جديدة*قصص قصيرة*(الموسم الأول كامل) (الكاتـب : اسفة - )           »          أول شتاء من دونك -سلسلة قصص قصيرة- بأقلام نخبةكاتبات قلوب [حصرياً ]كاملة &الروابط* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          أنفاس أحمد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سامراء النيل - )           »          52 - خداع المرايا - أجاثا كريستي (الكاتـب : فرح - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-06-15, 10:30 AM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مدخل

لَمْ آججهَلْ حقِيقةةْ البشَر يوْمًآ ! ولكِننَيٌ أُمآرِسُ فنّ :
[ التَسسْليِككْ ] ’


******************************************

تكمله بارت 23
عند هنوف ويارا وتمارا
يارا متنرفزه : شفتي كيف عيال الفقر يردون عليناا
تمارا معصبه : ودي اصفقهممم وربي افف
هنوف با ابتسامه شر: مب الحين انتظروو شوي ونسوي خطتنااااااااا
هههههههههههههههههههه
يارا ابتسمت بشر : هه ذااك الوقت خلييهم يورووناا وجهمم ههههههههههههههههههههههههه ه
تمارا ابتسمت بشر : خلااص انسوو السالفهه بعديين شغلهمم خليينا الحين هناا في مزز كثيير
يارا : ايهه والله شووفووهم يجننون
هنوف : امشوو من عندهم يالله
يارا وتمارا : قوووو يالله

____________________________
عنند الحريم ..,,
ام تركي : يااهو البنات بعدوو معد ينشاافون
ام نواف : مااعليك ياا شيخهه بنااتنا ما ينخااف علييهم مجااانين ويالله من فضلك
ام راكان : ههههههههههههه ايهه والله
ام هاني : اقوول تقهوو في ذاا الجووو والله ودي انام
ام تالا : هههههههههههه ايهه والله ودك تنامين مع ذا البرد والهواء
وقعدوو يسوولفووون وبعد عند الرجال سوالف ما تنتهي
_________________________
عند البنات ,,,,, قاامو يهجوولوون
رشاء : ويين رايحين الحين
تالين : ما ندري في ارض الله الواسسعه نمشي
جوان : ياليييل وش نسووي
وعد : قسم بالله تعبت وابي انسدح
عهد : وانا جعت وابي اكل
نور : جاااتني فكرهه ولا افكر منهاا
هجور : وش ولا افكر منهاا الزبداا قوولي
شجون وتالا : اقرديي ( قولي او كملي )
نور : ايش رايكمم مب هناا في مطااعم وكذاا ندخل ونحووس ام امهههم وبعد نسوي أي شئ يخطر على البال
جوان وتالا : قدامممممممممممممممممم
عهد : طيب ومراا وحدهه ادوور العيال عشان نطلب اكل
وعد : وانا ادوور مكان اسدح فيهه واشوووفكم اه اخييراا
هجور وشجون : طيب شميينا
رشاء وتالين : طييب يالله
_______________________________
شمروو اكامهمم البناات وقاامو كلهم يركضوون
دخلوو المطاعم وكل وحدهه راحت طااولهه واللي تخرب واللي تاكل (عهد) ووالي انسدحت وفقعت ضحك (وعد )

نور وتالا وجوان في طااوله في ناس انقليز كانوو يا كلون دجاج ومدري وش
نور تربعت على الطاوله من الطرف ومسكت دجاجه : هييييييييي انت يا العنقليز
..... e: مااذاا بك؟؟ لمااذاا انتم هناا ؟؟
نور هبدته بي الدجاجه في فمهه ووصلت حلقهه وغص فيهاا : هييي تراا ماا افهمك وش تهرج
جوان ماسكه واحد من شعرهه وترش موياا على شعرهه : هييييييييي اعوذ بالله شعرك اصفر سييدهه يااخي ((وكبت موياا على شعرهه )) ياالييل عيت ترووح الصبغهه حشى تقل سحليه متغيرت الالوان
وتالا مسكت واحد : هيي انت وت از اكل
الرجال قعد يتكلم انقليزي وعياا يسكت ينافخ ومعصب
تالا مسكت دجاجه : اقوول لك وت از اكل
الرجال عيا يسكت
تالا صكعتهه بكف وجلدته بي الدجاجه : الله بالع راديو حشى انقلع الله يقطع ذي الخشه
جوان : اقوول بناات قومو نخرب
قاموو يخربوون وراحوو المطعم يسولفون مع اللي يسون الاكل وو هم مب فاهمين شئ
عند رشاءء وو تالين
رشاء سحبت فرش الطاولهه وطاحت الصحون والاكل وكل شئ وطلعت فووقها وتالين في طاوله جنب طاولهه رشاء سووت زيهاا وطلعت فووقها
رشاء : تالين يالله نغني ايش رايك
تالين : ايهه يالله نسوي زي الاعنقليز لماا يغنون
رشاء : يالله
رشاء وتالين يغنون : لييي صاااااااحب داار الغراام ابرق الريشش وانا جنووبي شييب رااسي وعييني ووووكملووو

عند شجون وهجوور ,,,
قاعديين فووق اللي الطاولهه حقت اللي يعطون الطلباات وكذاا
شجون : قربببببببببببببب قرببببببب يا ولد اكلات على كيييفك قررررب
هجور : تعاااااااااااااالوو احلى اكل من عشيييرتييي تعاااالوو قربببب قرببب يااا ولد اذا تبي التسمم المغص كل الامرااض عندنااااااااااااااااااااا ا تعاالوو
_________________________
وكملوو امما عهد قاعدهه تشووف الاكل وتجووع زيااادهه وتتكلم معها
عهد تكلم الاكل : انا اسفه ادري ادري انك تبيين بطني لكن مب الحينن انتظري شووي والله احميييك في بطني
_________________________
اممما وعد ,,,
راحت عند طااوله سحبت الفرش حق الطاوله وطاح كل شئ عليهاا انسدحت وتلحفت بي الفرش وتتفرج في البنات وفاقعه ضحك

______________________________
الناس كلهممم شردوو وهم يصيحوون ويصاارخوون من جنون البناات
عند العيال شاافو ناس شااردين ,,,
نواف : وش بلاهمم ذولاءء
هتان : مدري الظاهر بهه شئ
ريان : يمهه لوو يكون زلزال ولا شئ
بندر هبد ريان : وش بلاكك زلزال بس عندهم يعني اكيد بيكون في كل مكاان
ريان حك راسه : ايهه والله اجل وش فيهه
فارس وفهد : وش دراانااا
شووي كذاا جاءء ناس يركضوون
ويتكلمممم بالانقليزي
واحد جاءء عند طاااولتهممم e: ان هنااك مجاانين لا تذهبوو ورجع يركض
تركي : ياادااافع البلااا وش بلااهه ذاا يقوول مجانين
وليد : اوكك نمشي نشووف يا عيال
هاني : يالله
قااااااامو يشووفون وش السالفهه
راحوووو
العيال فتحووو فمهم اخرشئ وعيونهم بعد
نايف : اووويلي وش ذااااااااااااااااااا
راكان : مدرررررررررررررررررررررري

_________________________
تالين ورشاء شاافووهم وقاموو يغنوون : يااا مرحبااا بالي لفااانااا ياااااااااااااااااااااااا اااااااهلااا بي العياااااال
نور وجوان وتالا وعهد ووعد وشجون وهاجر التفتو : حييييييييييييييييياااكممم مم يااا عيااااااااااااااااال اقلطوووووووووووووووووووو
تركي بصدمه : وش ذاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا
هتان وريان بصدمه : وشششششششششششششششش مسوووين انتووووووووووووووووو
نور وجوان : هيييييييييييييييي انتووو وش شاايفييين يعني مسووين عرس
العيال : نعمممممممممممممممم عرس
شجون : يااجعلكمم بنعامهه ترفسكم وتكسر جمجمتكم قوولوو امييين ايههههههههههههههههههههههه ه عرس
هجور : الظاااهر عندكممم حولا في السمع
رشاء : اقلطوووو حياااكم
هاني : يااااااااا اغباءءء ذاااا مخااالف عن ..................................................


انتهى البارت ..





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 17-06-15, 02:10 AM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مدخل

قآآلوعلامك رآآفعه رآآسك ,,, ونشوف عزوممك قويه
قلتتّ العفو كلنآآآ ناس,,بس آآنا من آآهل } السعوديه{


_______________________________
بارت 24
هاني : يااااااااا اغباءءء ذاااا مخااالف عن القانووووون
فهمتووووو
نور فقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه قانووون ولا معجوووون ههههههههههههههههههههه
وعد تسدحت معاها : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ابك طلع فيها قص ارقااااب هههههههههههههههههههههه
تالا فقعت : ههههههههههههههههههههههههه ابك طلع فيهااااااا قباااااايل بناات ههههههههههههههههههههههه
جوان : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ورحناااااااااااااااا وطي هههههههههههههههههه
رشاء : ههههههههههههههههههههههههه ه مع نفسهمم لابووهم لابووو القانوون الخااايس مدري المعجوون ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
تالين : ههههههههههههههههههههههههه ههه مع نفسهمم مع الليموون ذاااا قصدي القانوون ههههههههههههههههههه
شجون رفعت يدها وفقعت ضحك وتدعي : ههههههههههههههههههههههههه هه ياارب اجعل من بينهم سداا ومن خلفهم سداا فهمم لايعلمون ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
هجور : ههههههههههههههههههههههههه ه والله لا اجدع عليهم قبيييلتي قسمم ينخرشووون ههههههههههههههههههههههههه هه
عهد : ههههههههههههههههههههههههه هه والله حرامم ههههههههههههههههههههههه جيييعانههه وفيني جووع وماني عارفه اكل وش ههههههههههههههههههههههههه هه

تركي : علىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىى وش تضحكوونن
هجور : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه مااا ندري هههههههههههههههههههههههه
نايف وريان : لاحوووول طييب اسكتوووووووووووووو
فارس خاف : اسكتوووووو انتوو لا تتوحد فيييكم هي وقبيلتهاااا
هاجر قااعده تضحك شوي كذا ربطت شعرها انقطعت
وكشتهااا قامتتت وتغطى وجهاا بشعرها وهي فاقعه ضحك
فارس ونايف وريان انخرشوو : اعووذ بالله قاامت قبييلتهااا والله معد نتكلمم
وسكتوووو ........
هتان : وش فيييكم كذاا خواافين تراا ما تسووي شئ كذااب


نور طالعت فيه : كذاااااااااااااااب هااااااا واخذت وردهه جنبها ونتفتها ورده وردهه هتان تخييل ذااا شعرك ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه تصيييير اخوو مصطفى هههههههههههههههههه
هتان مسك شعرهه : اححح انقلعيي والله مااا تسوووين بشعري كذااا
نور قامت تركض وراهه وهي تضحك وهو يركض ويصيح
نواف : راااح اخرطي والله ما تخلي شعرهه
عهد ": انت تسكت تاكل تبن اخرس اغلق فمك لا اكلك الحييين
نواف خااف : طيب طيب قسم بالله كل شئ ينقرض منك اوك بسكت
نور وقفت وقالت بصراخ : بسسسسسكت ولا كت كاااات ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
قااامت رشاءء تركض ليين عندهااا ونطت وهبدت نوور هبدهه اختل رااس نور
هتان وقف في نص الطريق يضحك
نور طالعت فييهمم : ههههههههههههههههههههههههه هه اببكك اشووفكم كل وحدهه ثنتيين وش ذااا
رشاء : احمم هذاا التاثيير
هتان قعد يضحك علييها
نور ضربت راسها في الجداار بعديين طاالع فيهم رجع نظرهاا وكل شئ طالععت في هتان شمرت اكامهااا ورجعت تركض هوو ما شاافها كان يضحك مسح دمووعه من كثر الضحك شووي كذاا يشووف وحدهه تركض
هتان بخرعه يركض : واااااااااااااااااااااااا اااااااااهه يمههههههه وش ذاااااا
نور تركض وتبتسم : هع هع اجل تضحك هااا تعااال تعااال ياا تييس
هتان يصيح : شييييلووهاا عنيييي هااذي البعييير ااااااااااااااااااااااااا اااا
وليد : تستاااااااهل واكثر
هاني : محد قاالك تهااايط
شجون: اسكتتتت انت وياااهه ياا اولاد البطه السوودااءء
وليد وهاني : حاااظر طاال عمرك
راكاان : هههههههههههههههه جااء دووركم تستااهلوون
تالين : محد قال لك تكلمم يااالتيس الاعوور اجعلتتس بالسم الهاري
راكان خاف : ان شاءء الله
نور تسدحت ضحك مرا ثانيه : ههههههههههههههههههههههههه ههههه سمم هاري ولا سمم كاري ((( اسامي العنقلييز )) هههههههههههههههههههه
جوان قامت تركض لمااا ومسكت شعرهااا وهبدتهااا : عشاان تعرفيين تتسيمجين عليينا مراا ثانيه
بندر : لاحوول من ذوولاءء وبعديييين
هجور : والله انت محد قال لك تكلم بصراخ ساااااااااااااااااااااااا اااامع
طااحت اللمباات
وعد تسدحت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه خاااافت ههههههههههههههههههههههههه
عهد : ههههههههههههههههههههههههه ههه ماااااااالوومها من صووت هاجر تنفجر الكرهه الارضيه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
فهد : لاحوووووووووووولا ياالله على البييت بنقل الحريممم نرروح البيت تعبناااااا
تالا : هيييييييييييييييييييييييي يييييييييي احنااا ما تعبنااا نبي نقعد والله مااا نرووح بنااااااااااااات تناااحشووو
قامووووووو البناات كلهم يركضوون والعيياال ورااهم ماا بقوو مكاان الا وخربووه شووي كذاااااا,,,,,,,,,,,,,

تركي بصراخ وعصبيه : بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس بناااااااااااااااااات
اصطفوو البناات كلهم
نور طالعت فيهه وفقعت ضحك : هههههههههههههههههههههه شووفو تركي وجهه صاار بلوونه انتفخخ هههههههههههههههههه
رشاءء : لا والله ههههههههههههههههههههههه وخاالقتس صار ثعباان هههههههههههههههههه ما تشووفين عيوونه دخلت من العصبيه ههههههههههه
وعد تسدحت ضحك على التشبيهه : التشبيهه قاااتل ههههههههههههههههههههههههه هه
تالا تضحك : ههههههههههههههههههههههههه ه يعني خفناااااههههههههههههههههه هههههههههه
جوان : ههههههههههههههههههههههههه والله لوو تصارخ ليين بكراا قلب جاامد لا حس ولا احساااس ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
هجوور وتالين : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه والله لوو تطااامر لييين بكرااا ماااا يااثر فيينااا ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
شجون : ههههههههههههههههههههههههه هه فييناا ولا سويسرا هههههههههههههههههه اعدتني نور حسبي الله اه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
عهد : ههههههههههههههههههههههههه هههههه سويسرا ولا امرييكااا هههههههههههههههههههههههه
المهم عصبوو العياال كفخووو البناات تكفييخ كل وحدهه صاار فيها شلل رجعووهم عند الاهل وكذااا وكل واااحد رووح بيتههه يناااام ........................)))

اليووم الثاني ... الساعه 12:30
كلهممم نااايميين تعااابا من امس مااعداا هنووف وتمارا ويارا في جناااحهم في الفله حقتهم مب عند البناات وكذاا
____________________________
اوصف لكم وش لابسيين
هنوف : لابسه بدي علاق اسود وشورت كحلي ومخليه شعرها مفتوح
يارا وتمارا : لابسه تيشرت نص كم وطايح من عند الكتف لونه ابيض لابسه شورت اسود وشعرهم مرفووع ذيل حصان
______________________________
هنوف ابتسامه شر: هاااا انفذ الخطه حقتنااا
يارا بشر : هه ايههه كل شي جااهز صح
تمارا بابتسامه شر : يب كلمته هانا وقال كل شئ جاهز بس يبي مكالمه مني ويسوي كل اللي نبيه
هنوف بابتسامه شر : هههههههههههههههههه كلهه منك الانه متخرفن علييك
تمارا : اكييييييد يااقلبي المهم اكلمهه
هنوف ويارا با بتسامه : ايهه
تماراا اتصلت على واحد ......
تمارا : الوو هلا عزام سووي اللي قلتلك عليهه
عزام وهو يدخن وابتسامه شر : ابشششري اليومم ينتهوون
تماراا : حلوووو
عزام : انتي الاحلى قلبي
تمارا بدلع : اووك اكلمك بعدييين باي
عزام : بااي عمري
وووسكرت
يارا : بشري
تمارا بضحكه شر : بيسوووي كل اللي قلنااا له ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
يارا وهنوف يضحكون ..... : وجاات نهااايتهمم ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
_______________________________
فييي الفلههه الاولى ...... حقت اهل البنات
قاامو الحريم والرجال والعيال فطروووصلووو بس والبنات بااقي نايمين ......................
عند الحريم والرجال سواليف لن تنتهي ^^ ادري با اتصفق ))
_____________________________
عند العيال ,,,,,......

فهد : طفش البنات نايمين
فاارس : اسكت لا يقوومون تراا عندهم قروون الاستشعاار يسمعوونك
بندر : يااخبل لايكوون خبلووبك
فارس : هااا والله مدري امكن
راكان : فهد الللححق على اخووك
فهد : والله على هذا الاساس احناا بنصيير خبووول
هتان : ههههههههههههههه خبووووول ولا طبووووول هههههههههههههههههههههه
ريان هبدهه : هيي لايكوون اعتدتك نور ذي بعد
هتان : احح شكله هههههههههههه
نواف : طاللع فيهم : والله يااعياال جييعااان تدروو
هاني : تووك فااطر
نواف : مدري بس والله جييعااان
هاني : انثبر شووي كذاا الغداءء يجهز
وليد انسدح : ياليييييل وش ذاا غدااء وتوناا فاطريين مدري كيف تجئ ذي
هاني : يااليييل منكم وش بلاكم انعدييتو وليد من اخته وعد وونواف من عهد بااقي انا الله يستر
وليد : انعدي من اختي من لحمي ودمي ههههههههههههههههههههههههه ههههههه اصلح شااعر
ريان : ياا ابن زييتوون اسسسكت فصووتك كصووت المزعجوون
هاني : ثمممم طااارت ههههههههههههههههههههههه
هتان : ههههههههههههه مزعجوون ولا مليووون ههههههههههههههههههههههههه ه ادري سمااجه بس عااجبتني
فهد : ههههههههههههههههههههههههه ه والله انعدمتوو عداممك
نواف : ههههههههههههههههههههههه عداممم ولا صداممم ههههههههههههههههههههههه
هتان ضرب كتفه : ههههههههههههههههههههههههه هه حلووهه منك هههههههههههههههههه
نواف : ههههههههههههههههههههههه يالييل وقعدناا بهاا كلناا انعدييينا وش راايكم نرووح نصحييهم
قاااموو كلهمممم بيرحوون ........
_____________________________
في غرفه البنات او جنااحهم كلهمم نااايمييين على الارض ماايبوون السرير ((( مدري ليهه)) حااطيين فرش ولحاافاات وكذاا وناايمين ......................
رشاءء صحت حست عن رجلها رفسته طالعت تشووف من لقت شجون
رشاء : اجعلتس المرض يا النخلهه قووومي
شجون : اجعلتس المغص انقلعي بناام
رشاءء تصييح : قوووووووووووووووووومووووو
نور : قسم بيات الله ورب الكعبه ورب البيت والله العظييم والليي خلقني وخلق الارض والسمااء كاااني حلفت اني لاقووم لاا اكوووفنك اليووم انقلعي بنااااام يااخخي
رشاءء : قووموو ياا مااالكمممم السلال والساحق والماحق
تالا وهي غصباا تفتح عين : انقلعيي سلال ولا شلال ضفيي وجهك كالا جييك كف يعدل وجهك بنااام تسمعييين ولا فيي بطنك حوولا
عهد وهي نايمه : ذكرتيني في بطني يااليل رشااء اذلفيي
جووان قاامت : خلااص قمت انااا
تالين : قاامت قياامتكممم قوولوو امين طسوو باللي مانيب قاايله نبي ننام
شووي كذا هجور تقوم وفقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
كلهم قاامو
نور طلعت فيهها : اختل عقلهاااا امكن
جوان : امكن ضاربهه فيووزاتهااا
تالا : احتماال مسكوونه
تالين : انا اقول من صووت رشااء اللي كانهها تسحك قزاز
عهد : امكن ماا ندري
شجوون : هييي انتي قوولي وشفييتس جعلتس اللي مانيب قايلهه
رشاء جدعت هاجر بالقربت الموياا : هييي قوولي وش فييك
هجور : تمسح دمووعهاا من الضحك حلمت بحلم هههههههههههههههههه حلمت بضب يرقص ويهز دقني ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
البناات فقعوو ضحك
نور : ههههههههههههههههههههههههه ه امحق ضب ههههههههههههههه يرقص دقني
رشاء : ههههههههههههههههههههههههه هههههه دقووك جن قوولي اميين وانا احسب شئ ضرووري طلع ذا ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
سكتوووووووووووو البنات فجئهه كلهمم وطاالعوو في وعد ناااايمه !!؟
جوان : اوووويل حااالي وش ذااا نايمهه بعد ذااا كلههه
تالين : ذي والله لوو تنفجر الكرهه الارضيه ماا تقووم
عهد : ماارح تقووم تراا الا بعد جهد جهيييد اختي واعرفهاا
شجون خذت قربت المويااا : الحل عندي وانا ابو هندي
كبتتتتتتت المووويا على وعد
وعد فزت من النومم فااتحه عيوونها اخرشئ ومصنمه ماا تحركت

تالا : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه وش بلاهااااااااااا تشنجت ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
شجون : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه جااتهااا جلطههه شكلها ههههههههههههههههههههههه
جوان : وجاءت سكرت الموت بالحق ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
وعد : هششششششششششششش فيي نملهه تتكلم ماا اسمعهاا منكمم
رشاء : تجنتت رسمي معد به عقل
وعد استووعبت : هيييييييييييي انتو وش صاار ليهه قوومتوون
شووي كذاا درعمووو العياال حسباالهم ناايمين .......
وقفوو العيال عند الباب يبتسمون ابتسامه غباء
نور : يااا صباح الليل
جوان : الله يقطع ذي الوجيهه المخيسهه
تالا : وش تبوون من الصباح قااطيين فييذاا (عندنا)
شجون ساكته تناظر
عهد : جوعانه جوعانه جوعانه جوعانه جوعانه جوعانه جوعانه جوعانه
تالين هبدت عهد : طسييي لي المطبخ بالي ما يحفظتس
عهد طمرت ( نقزت ) وراح تركض لي المطبخ
هاجر قامت وكشتهااا في العلالي امزح يعني كشتها قايمه فوق :: هييي وش تبوون اخلصوو لاقسم اخلي شجون تدعي من هناا لي القبر
رشاءء : اخلصوو ترا شجون دعوهه وحدهه بعدهاا اكرام الميت دفنهه اخلصوو
شجون رفعت يدهاا جاات بتدعي
فارس بخرعه : هيييييييييييي لا تدعييين جييناا نقوومكم بس
هجور : ليهه ليهه على مخكممم
وليد : وش على مخكمم
عد : يااا اكمخههه يا الرخمهه تقصد على كيييفكم
وليد حك جبهته
هتان :هههههههههههههههه الجبهه ما انتفت الا انعدم الوجه ههههههههههههههههههههههه
نواف : ههههههههههههههههه ايه والله
تالا : الله لا يصبح ب ذي الوجيهه انقلعوو قلعتكممم
راكان : امشوو بكرامتكممم
طلعوو العيااال من الجناح
والبنات مسابقه بعارين على الحمام مين توصل الاولى
خلصوو وكل شئ ولبسووو ..............
______________________________
اوصف لكم ملابسهم ...
كلهم زي بعض لابسين بلوزهه كم طويل عودي مخططه با ابيض وجينز رصاصي اسكيني وجزمه الله يكرمكم نايك عوديه قطني وعليها علامه نايك بيضاء وقباعه رصاصيه كلهم رافعين شعرهم وحاطين القباعه ما عداا اللي شعرهم قصير مخلينه وحاطين القبعهه وكل وحدهه ماخذهه شنطه حاطه فيها الاغراض المهمه لونها عوديه وابيض وطلعوووووووووووووووو خقهههه بدون أي شئ في وجهممم
_______________________________
طلعووووو راحوو حديقت البيت الخلفيه عند الحريمم
نور : صباح اليل
رشاء : مسااء الصباح
شجون : السلام عليكم
هجور : صبحك الله بالخير
تالين : تو ما نورت الحديقه
تالا : يالله تحيهه
وعد وعهد : هلااابالعياال
جوان : مساءء الخيراات
ام نواف : يالله من عقوول اشوى انكممم جاهزاات بنطلع الحديقه ال ..........................
نور : مب مهم اهم شئ نطلع
جواان : ايهه والله
_______________________________
جاات الساعه 5:30 طلعوو لممم الحدييقه وكل الحريمم في جلسهه والرجاال في جلسهه العياال راحوو يتمشوون واالبنات بتوو فرشه جنب الحريم بشووي وانسدحووو وهنوف ويارا وتمارا راحوو يمشوون
((((((((((( يارا وتمارا وهنوف نفس لبسهم بس لابسوو جيييكيتاات طويله وبس))))
_______________________________
عند البنات..........
جوان : الحين احناا ليهه ساادحين
تالا : مدري
شجون : حسبي الله على من كان السبب في العدوى بييننا
وعد ناظرت فيهااا وشجون بلعت العافيهه
رشاءء : يالله نقووم نمشي بنات
نور قامت : هههههههههههههههههه نمشي ولا نزحف ههههههههههه
عهد : ههههههههههههههه نز حف ولا ع الهاويه ههههههههههههه
تالين : هههههههه هاويه وولا ولا ولا وطاالعت في البنات
هجور : علق المذيااع ( الرادييوو)
رشاء : الزبداا قوومو يالله
_____________________________
قاامووو البنااات يتمشوون وحشوون بخلق الله
تالا : ههههههههههههههههههههههه شووفو ذاا كلهه خشمممم
رشاء حطت يدهاا على راسهاا : ابككك جبههه ذي
نور : لا والله جبههته تتزلفت تصير شارع ههههههههههههه
شجون : ههههههههههههههههههههههههه ه شارع ولا مدري وش اقول ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
جوان : بناات شووفوو العياال ياشروون لناا نجي عندهمم
عهد : طيب يالله سباااق لييين عندهممم
وعد : متععيييجزهه انتوو تسااابقوو
هجور : انتي دوومم متعيييجزهه مع نفستس يالله واحد اثنيين ثلاثهه
ماا امدااهم يجروون الا ويشوفون رجااال لابسين اسود كلهم يشيلوون فيهم ضخاااامم
واحد شايل رشاءء بيد ونور بيد
رشاءء فقعت ضحك : بنااااات جدااار متحرك شاايلني ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
نور : ههههههههههههههههههههههههه جداار ولا محاار ههههههههههههههههه ادري مب وقتهه
واخرشئ البناات يسمووععنهه هوو اللي قالته نور وبعدهاا غاابوو عن الوعي
شاالوو البناات وركبووهم السيارهه
عند العيال ..... يووم شافوو البناات والرجاال شاالووهم
تركي وهتان : ياااعيااال الحقوو على البناااااااااااااات
قااموو يركضوون لكن مااالحقووهممم
نواف طالع في العيال : يعني اخواااتنااا انخطفووو يااعياال رحناا فييهااا حط يدهه على وجهه
هتان : مسستحييل وش ذاا مااا لحقنااهم بسرعهه نبلغ الاهل
راااحووو بلغوو الاهل والحريمم قاموو يصاارخوون وبنتي راحت وذااا والرجاال يهدوونهم ودووهم البيت وكل شئ وكاان احد يطاالع فييهم ويبتسم
_____________________________
رااحوو البيت وكل شئ ام تركي في الفله الالى هي وام هنوف وام يارا وتمارا
اممما يارا وتمارا وهنوف رحوو فلتهممم وراحوو جنااحهم اول ماا دخلوو
_____________________________
هنوف : ههههههههههههههههههههههههه ه وصارت خخططنا زي ما نبغااا
يارا ابتسمت : والحين افتكيينا منهم
تمارا با ابتسامه : ايهه والله انا ادييت عزام الفلوس وكل شئ والحين الباقي عليههه هههههههههههههههههههه
وقعدوو يضحكوون

انتهى البارت
توقعااتكم ؟؟؟!!




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 24-07-15, 09:22 PM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مدخل


امشي وافڪْر فيڪْ
والعقل بڪْ محتار
اتخيل اني معاڪْ
لين صدمني جدار!!



______________________________
بارت 25


عند أهل البنات .... في الفلهه كانوو الحريم يصيحوون والرجال يهدوون اممما العيال راحوو بلغوو وقعدوو يدوروون علييهمم ,,,,<

______________________________
عند الخاطفيين ... اول ما وصلوو مكاانهم كان مزرعه كبييره عاديه اللي يشووفهاا فيها كل مقومات المزاارع (((فهمتوو يعني في دجاج وبعارين وكل شئ سذاا يعني )))))) في كووخ وجنبه بيت فخمم كاانوو البنات في الكووخ وعزام في مكتبه في البيت شوي كذاا دق الباب على عزام .. كان مساااعدهه
عزام وهو يدخن ويبتسم : ادخل حسن
حسن اللي يشتغلوون مع عزاام : طاال عمرك حطييناا البناات فيي الكووخ وقفلناا علييهم وربطنااهم زي ماقلت
عزام يضحك : هههههههههههههه حلووو خلااص رووح وشددو الحرس عند الكووخ ويااويلك وييل احد يهرب منهم سمعت ولا رقبتك راح تطير
حسن بلع ريقه : تاامر امر
وطلع من عندهه .... عند البنات في الكووخ
قااامت تحس بصدااع وتحس الدنيا مقلووبه
نور تتثاوب : يالله صبااح خيير
طاالعت فيي البنااات ووفقعت ضحك
نور : ههههههههه بناات قومووو شوفو اشكاالكم هههههههههههههههههههه
صحوو البنااات كلهم طاالعوو في بعض وفقعوو ضحك
تالا : ههههههههههههههههههههههه وش وضعناااااا هههههههههههههههههههههههه
رشاء : ههههههههههههههههههههههههه ه وضعييت الدنيااا مقلووبهههههه ههههههههههههههههه
جوان : ههههههههههههههههههههههههه بناات شووفو عهد من طوولهاااا راااسهااا واصل للارض ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
تالين : هههههههههههههههههههههههه تقل بريعصيي ههههههههههههههههه
شجون طالعت فيهم : ههههههههههه احح ياا رجليي حسبي الله علييهمم من ناااس
عهد : ههههههههههههههههههه شجون هبب ورجلك ذيي وش رجل تقل مسواااك ههههههههههههههههههههههههه هههههه
شجون : اقووول هش يااقووم صااالح ههههههههههههههههههههههههه هههه وااصللهه اللي الارض من طوولتس يا النخلههه هههههههههههههه
وعد : وااااهه احس اني كيواالاا ذااك اللي تعلق بي الشجرهه من ذييلههه ههههههههههههههههه والله احساس حلوووو
هجور : ههههههههههههههههههههه اول مراا اشووف احد يطقطق على نفسههه هههههههههههههههههه
البنات كاانووو مربطييين من رجلهمم وكان راسهم على تحت ويدهم مربطه من وراءء ((ههههههه))
تالا : هههههههه بناات ترا مخطووفات حناا
جوان : انا مدري من المتخلف ابن المتخلف اللي خاااطفناا ذااا
نور : والله واللي خلقني اني لا اخليهه في الطب النفسي يتعاالج ببببخخخ
عهد : يمههه تخوفيين اعوذ بالله
تالين : ذي تخووف ذي ينخااف منهااا وتخاف منهااا ديييرهه كااملهه
شجون : الله يااخذهمم ان شاءءالله ياااملهمم الاسهاال المدمن والمغص وجعلهممم بالضاارووب اللي يمحقهممم الله يسلط عليهمم قووم ينتفوونهم نتفهه نتفهه
رشاء : دعتتت شجوون راحوو فييهاا
وعد : ابشركك شجون احناا القومم اللي راح ننتفهمم وننسوي ذبح واكشن
هجور تتثاوب طلعت يدهاا تحك راسهااا
نور : بسمم الله هجوور وشلون فكييتي يدتس
هجور : مدري بس سحبتهاا طلعت هههههههههه
رشاء : اقول نور تلاقين قوومهاا سااعدوهاا (( من العالم الثاني )))
نور : احتماال مب بعييدهه
جوان : هجور فكي الحبال عنتس وفكييها عننا بسرعههه
هجور : طييييييب
فكت نفسهاااا وفكتهمم معهااااا جوو بيطلعوون لقوو الباب مقفل طالعوو في الغرفه لقوو دريشهه تطل على برااا بس كان في اغراض مثل صنادييق وسذاا مايقدرون يشووفوون لين يوخروونهاا

تالين : ياليييل بناات وش السواااات الحين قااافلين علييناا
رشاء : مدري وش نسوي
تالا جاتهاا حكهه قعدت تحك جسمهاا ورقبتهااا
وعد : وش فييييتس كانهه جاتس جرب
تالا وهي تحك يدها : لااا انا تجييني حكهه اذاا ما طلعت ابي اطلع ابي اشووف الدنياااا ههههفف
نور : لاحووووول طيب وش الحل
شجون : خل نووخر الاغراض ذي وبعديين نكسر الدريشه وونتوكل
قاموو البناات كل ثنتيين تشيل صندووق
لييين وخروو كل الصنااديق والاغراض ....,,

تالين : لا اله الا الله
تالا : بشري بتمووتين
جوان : توائم خبوول
تالين : ان شاء الله قبلي ااااااااااا ظهري يعورني وش بموووت
تالا تحك راسهااا : اهااااااا ماادريييت
تالين تسلك : ايه ايهه طييب
نور : بنات شووفوو الدريشه ( الطاقه) في احد
شجون طالعت فتحت فمهاا : بنااات تعااالوو شووفوو صرنااا في الربع الخاليي

راحوووو شاافو البناات وفتحوو فمهم اخرشئ.....
رشاء هبدت شجون : الله يخلف عليكك وش ربع خالي ماتشووفين البعارين والهجن
شجون : وش دراني انا اقول بس شووفوو
عهد : تدروون اني جييعانه وفي ذاا الوقت بتحديد
هجور : مبب انتي كل شوووي جييعانههه جاء على ذاا الوقت
وعد قعت تناظر في الكوخ شافت شنطهمم ..
وعد : بناااااااااااااااااات شووفو شنطنااا
طالعوو البناات كلهممم وراحوو كل وحدهه شالت شنطتها
عهد : بنات جبت اكل معي
البنات : واحناا بعد
رشاء: طييب تعالوو ناكل وبعديين نتصرف ايش رايكمم ...
البنات : طييب
قعدوو دائره وكل وحدهه طلعت الاكل اللي في شنطتهااا وقعدوو ياكلوون ...
______________________________
عند العيال كانو متفرقين
تركي ونواف وهتان وفارس وريان بسياره
راكان وهاني سواا بسيارهه
نايف وفهد وبندر و وليد بسيارهه ......
في سياره هتان >>> سيارته بي ام دبيليوو
كان هتان جالس جنب اللي يسوق وكان اللي يسوق ريان وراء تركي وفارس ونواف ...
ريان طالع في هتان ونواف طالع فيهه
لقوهه متكي ويطالع في الدريشه طالع نواف في ريان كان نواف في الوسط
ريان يكلم نواف بهمس : وش نسوي حالتهه شينه
نواف بهمس : مدري يااخي ذاا حالهه
ريان طالع في نواف وبعدين طالع في الطريق : ياليل يانور اللي ماخلتهه
نواف طالع فيهه : تراا اختي يعني اللي انت مب هاامك الوضع تراا حتاا انت الحبيبه رااحت
ريان تنهد : قلبي ضاع ومالقيتهه وش اسوي بس كل شئ على الله
نواف تنهد وسكت
تركي : ياااااارب ابيي اعرفففف ليهه انخطفووو وش السبب ؟؟؟!!
فارس : مااندريي والله وش السبب فجئهه كذاا انخطفوو
ريان : ياعياال تتوقعوون فيهه سبب
نواف : اكيد وراهه سبب ولا مب كذاا اخطف وخلص
فارس : الله يعيين بس مافي أي خبر من الشرطه في أي شئ
تركي : لااا ليين الحييين كانهم طلعوو برااا ماالهم اثر ابد
في هذاا الوقت هتان عصب وماقدر يتحمل وضرب بيدهه بقوهه على الدرج اللي قدامم طالعوو فيه وريان وقف على جنب
نواف : هيي ايش فيك هدي
ريان طالع في هتان : هيي انت اعصاابك خلااص ان شاء الله بنلاقيهم
هتان طالع فيهم وكل نظراته ترجي وحزن :
واذا مالقينااهم
ريان طالع فيهه : هتان انزل
هتان نزل ووريان طلع راح من عندهه وضمه
ريان قعد يهديههه ....... في السيارهه
تركي طالع في نواف وفارس : وش فيهه هتان
نواف طالع في الدريشه : وبلاك ما تدري هتان يحب اختي
فارس : هتان يحب نور عشان كذا هو معصب وخايف عليها
تركي منصدم : صدقق !!
نواف تنهد وطالع فيه : ايهه والله
تركي : كلنا خايفين على خواتنا بس هتان الله يعينه
نواف في نفسه : وبلااك مادرييت العيال كلهم يحبوون مب بس هتااان هه والبنات لا حس ولا ضمييير
عند هتان وريان براا
ريان فك هتان وطالع فيهه وقال لهه : هتان لاتخاف ماىتدري ان البنات خبول يخوفون ديرهه يعني هونهاا
هتان طالع فيهه وساكت
ريان : يالله اطلع السيارهه نكمل ندور
هتان طلع وريان طلعوو كملوو يدوووورووون .......)



_____________________________
عند البنات ... خلصوو اكل وكل شئ وقاعدين

رشاء : بنات يالله نكسر الدريشه ونطلع
البنات : قدامم

كانت الدريشهه في الخلف والحراس كانوو في الامام على الباب والدريشه في الخلف فكانوو مايشووفووهم
كسرووو الدريشههه ونطوو كلهمم
جوان : بنات شوف وانا وهجور بنشوف اذا في احد قدام الكوخ ونجئ
هجور : وش معناا انا بلشتيني معك طسي لحالتس
جوان : اقول يا سلق امشي معي وانتي ساكته
نور : طيب روحو شوفو واحنا ننتظركمم
راحوو جوان وهجور يشوفون شافوو الحراسس الكثيير رجعوو مصدوميين
تالين : هيي انتوو وش فيهه
شجون : في احد
جوان فاتحه عينها وماترمش ولاتتحرك : في منهمم الكثيير
هجور طالعت فيهم : اللي يعوور الضميير
عهد : صح لساانكم
وعد : وش الساللفههه بس
تالا هبد جوان ورشاء هبدت هجور
هجور : هيي فاتكممم في كثيير جدراان متحركههه
جوان : تقصد عبلههه انوو في حراسس كثييير
هجور : ايهه والله كثيير قدام الكوخ حراس
نور : طييب احناا تراا ماندري ويين وشكلناا بعيييد عن منطقتناااا
طالعوو في المكان كلهه
وعد : انا الصراحه مدري ذااا جاايبنا مزرعه ليهه خرفان ولا نعووج
نور : ماا استبعد ذاا الشئ شاف النخلهه قال لازم اجيبهمم هناا ((( تقصد عهد))
عهد طالعت فيهاا : انا نخلهه يا سحليههه
رشاء : يااجماعه لاتستبعدوون ذا شئ احناا على ذي الاشكاال برطميئات ((( يعني برمائيااات اللي تعيش في البر والماء ))))
شجون : برطميئااات الله ينفخ برااطمتس فيذاا وش تحسسين فيههه
هجور : هههههههههههههههههههه تخيييلت براطم رشاء منفخهههه ههههههههههههههههههههه

تالين : اقوول اهجدوو لا ادفنكممم فييذااا خل نشووف حل
وعد : جاءء الرجل الاخضر ههههههههههههههههه
نور : يابنااات شوفووالبيت ذاا اللي جنبناا كانهه دوريين
تالا : يعني دووريين وش نحجز مثلاا بااين انهه دورين
نور : احح جبهتي
عهد : انتي مب جبهتك بس انعدم الوجهه المهم وش رايكمم نرووح البيت ذاا من الباب الخلفيي شووفوووهه
واشرت عليهه ....
تالا : ايهه والله ايش رايكمم ندخل
جوان : طيب يالله قدامم
راحوو البناات من ورااءء ودخلووو ...
___________________________
عند عزام ..في متكبهه دق عليهه حسن
عزام : ادخل
حسن : مااودك تروح تشوف البنات
عزام : اووك يالله اذا ماصحوو نكب عليهم موياا يصحوون وابتسم بشر
طلع عزام وحسن من المكتب وطلع من البيت بكبرهه رااايح الكووخ في هذا الوقت دخلوو البناات ... وكانوو في المطبخ ""

وعد : ياليييل ما انكبناا الا في المطبخ
شجون : عهد هذا وقتك جيعانه ولا فل (( يعني شبعانه ))
عهد : لاااا فل الحمد الله
شجون : اشووااا
رشاء : وش رايكمم نكسر ونخرب يالله
تالين : قداممم
قاموووووو يكسرروون الصحوون والكاااساات
نور مسكت صحن وفقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههه بناات صحن مزخرف حصهه فنيهه هههههههههههههههههه
تالين مسكت كاس : وااااهه شووفوو ذااا الكاس كشخههه
وكملوو تكسسير وتخرييب ....
جوان : اقووول يااا قومم ورااهه ما نطلع فووق نشووف وش فيهه
وعد : يالله بنات نطلع
طلعووووو الدوور الثااني ...
تالين : شووفوو بناات ندخل كل غرفه نفتحهاا اذاا فيهه احد نصفقهه
البنات : طييب
فتحوو غرفه غرفه مافي احد ...
عهد : حساافه مافي احد
هجور : ايهه والله
نور : بنات شوفو ذي الغرفه مافتحنااها
فتحوووهاا وانصدموو <<<< ( دخلوو المكتب حق عزام))
تالا بصدمه : وش ذاا الدااافووور كل ذااا كتب
رشاء حطت يدهاا على وجهاا : لاااا وش ذي الكتب لا لا يخووف المنظر

جوان : ياااا ساااتر وش ذااا كلهه اسرااف كتب
نور : شكلههه اخوو مصطفى هههههههههههههه
شجون : امشوو ندخل نحووس
دخلوو وسكروو الباب ورااهمم ...""
وعد : الله شووفو المكتب ايش كبرهه ((جلست على المكتب تفتش في الاغراض ))
تالين : بجي معك افتش لحظهههه
وراحت معهاااا تفتش
عهد جلست على الكرسي اللي يدوور : وناااااااااسهه الدنيااا تدوووووور ههههههههه
جوان : دفيءء بجلس معك
عهد : تعاالي جنبي يالله
جلست جوان معهااا .......
جوان : وناااااااااااسه راااسي يدووور هههههههه
عند شجون وهجور وتالا ونور ورشاء راحوو عند مكتب الكتب (((( اللي تعرفوونهاا في المكتبه اللي فيهاا كتب اهم شئ فااهمييين )))

تالا تاخذ كتاب وترميه تاخذ كتاب وترميه ..""
نور : وش فيييك ترميين الكتب سذاا
تالا ضحكت : نيييهههاا احب الفسااد
نور اخترعت : اعوذ بالله كملي كملي
هجور اخذت كتاب : ياا بناات لوو غرقناا الكتب وشربناا الموياا اللي تطلع منهه نصيير اذكيااءء نور: امكن نجرب
هجور : عاااااادي ....وكملت تاخذ كتااب ورااءء كتااب وترتبهم علي الارض وبعدين تلعب فيهم كوورهه
رشاء اخذت كتااب : يمهه يخووف ورمتهه اخذت كتااب ورمتهه ::: يخرررررعع واخذت كتاااب ورمتهه :::: لااااااا بمووت من كثر الكتب
نور : ماادااامتك تخاافين من الكتب ليهه تمسكيينهمم
رشاء : احب استفزهمم نييييييييييييهههااا
نور طالعت فييهم وطاالعت فوق لقت نجفهه(((ثرياا)) كبييرهه ...ابتسمت بشر طلعت فوق المكتب محد انتبه لهااا .. ووووتسلقت فوق النجفههه وقاعدهه تتمرجح وتطالع فيهممم (((((( مخبووله ذي )))) بس كانت النجفهه مب شغااله من حظهاا ولكن راحت في امهاا..
هجور طالعت في الكتب : بناااااااااات نوور اختفتت
جوان نقزت : اممممما ليههه
عهد هبدتهاا : وش ليهه قوولي جملهه مفيدهه ولا اسكتي
وعد انسدحت على المكتب : عاادي
نور طالعت فيييهم : هههيييييييي انتووو شووفووني ههههههههههههههههه فووق
طاالعوو فوووق لقووهاا متعلقههه
تالا : حشى قررررد وشلوون طلعتيي فيذاااا
نور : عادي تسلقت
شجون : ليههه الرجل المطااط يعني متديتي يدس وطلعتيي وشلوووون
تالين طالعت فيهاا وما استووعبت : الله نور صارت خفااش اصلن عاادي الدنياا تتغير وكملت تفتش (((هههههههههههههههه عقلهاا فااصل )))
نور : طلعت على المكتب وبعدين نقزت وعادي الموضوووع
رشاء : اناا قلت قووم صااالح ما منهم رجاااءء اقوول خلوونا نكمل
وكملووووووووووو .....
______________________________
عند عزام دخل الكوووخ وانصدمممممممممم
عزام عصب : ويييييييييييييييييينهم والله لووو هربوو اني لا اطييير ارقاااابكمممم روووووووحووو دوورو عليهمم في كل المزرعهههههههه
انتشروو الحراس في كل المزرعه
عزام : والله مايهربوون اصلن ويين بيرووحون خليني اروح المكتب واشوف حل
راح عزام دخل البيت شااف الدنياا حووسه استغرب طلع فوق نفس الشئ استغرب اكثر جااءء بيرووح المكتب فتح الباب انصدممممممممممم دخل المكتب وطالع فيهم
عزام بصراخ وصدمه : ووووووش تسوووون هناااااااااا
نور طالعت فيهه من فوق : هلا هلا هلا هلا هلا هلا هلا فييييييييييييييييييك بدري علييييك
عزام طالع فوق منصدم : وش تسووين فووق ياااغبيههه
هجور سطرتهه (جلدته) بكتااب : انت اللي داافوور على ذي الكتب
عزام طالع فيهااا مب مستووعب
تالين طلعت من وراءء المكتب طالعت فيهه : وشش ذاا الوجهه المرووح (المعفن ) للي دخل عيينااا
عزام بصدمه : انتوو تتكاااثروون ولا وش
تالا : ايه نصدر بيييض وش تشووف يعني الصراحه انا اهنيييك على دفااارتك الغبييهه المستووردهه
شجون طلعت من وراء الباب : هلا والله بالنحله الضايعه
عزام طالع فيها باقي منصدم وحالته حاله : انتو من وين تطلعوون
شجون : من الفااانووس السحري
وعد قامت : وهو المااارد الازرق
عزام طالع في المكتب منصدم : اعووذ بالله كنتي سادحه انتي
وعد : لا كنت ارقص امكن مااشفت انت
عزام بصدمه : لاا كنتي سادحه وربي
وعد طالعت فيه : يعني وش راايك رجعت انسدحت وطالعت فيهه
جوان دورت الكرسي على قدام الان كانت مديتهم ظهر الكرسي : هلااااااا بالشنب وقعدت تدوور بالكرسي :::: فلهههههههههههه وقسم هعع
عزام منصدم: وشش ذااا من وين طلعتيي
جوان بغباء : من الكرسي
عهد طالعت فيهه وقامت كانت جالسهه في الارض متربعه : تدري
عزام طالع فيها مب مستوعب : هااا
عهد : انيي جييعانهههههه
رشاءء نقزت كانت متعلقه في الباب : هيييييييي انتبهه تاكل بشر
عزام طالع فيه مخترع : لا والله منجد
رشاء : ايهه والله وتاكل قبيييلههه
عزام : اممما
نور من فوق : هيي انت ياالهيس الاربد يااالشاايب الاعوور خاااطفناا هااا تراا متحلفييين فييتس ان اليوم نتعشاا فيس
عزام انخرش : وشش انتوو مجاانين ياا جمااعه عييينو من الله الخيير
هجور : اللي يشووف وجهتس يشوووف الخيير ياالتيس
عزام استووعب كل شئ : لحظهه استتوووعبت كل شئ هههههههههههههههههه والله اني غبي
جوان : اهمم شئ انك عرفت نفسك
تالين : اجل الكتب ذييي اسرااف على كيييفك انت كتب زيينهههه
عزام : وش دخلك وبصراخ وحدهه : اسمعووووووووووووووووو كل وحدهه تقعد وتسكت ولا وقسم انكمم اليوم ميتيين
عهد اخذت كتاب ورمته عليهه وجات في وجهه : اقوول لا تهااايط
عزام بصراخ : قدهاااااااااااااااا
نور : وقدووووووووووووووود بعد جرب حظك انت بس
عزام بصراخ : كل وحدههههههه تقعد مكاااااااااانهااااا احسن لكمممممممممم
وعد اسدحت وانقلبت الجهه الثانيه : مشكله الواحد يهاايط واخرتهاا دق الخشووم
هجور قعدت قدامهه
عزام اابتسم : ايهههههه هاذي شاطرره اقعدت انتوو بعد اقعدووو
رشاء : تراا ذي ماقعدت عشان صرخت علينااا
عزام طالع فيها : هه اجل وش
تالين اشرت على هجور : قاعده تسحرك
عزام طالع فيها : منجدك انتي
جوان : واكبر مشعوووذهه
نور : تترااا اظمن لك انهاا اكبر سااحرهه يااااويييلك شلتهاااا بيتووحدوون فيييك
عزام طالع في هاجر : انتي منجد ساحره
هجور قامت تسوي حركااات غرييبه
عزام انخرش : هيي انتيي ليكوون صدق
هجور جلست وسكتت وفاتحه عينها اخرشئ
عزام قرب منهاا خاف وش فيهاا ذي
هجور بحركه سريعه نقزت : بوووووووووووووووووووووو
عزام يصيح : يمهههههههههههههههههههه
شجون : طلع خواااف ذااا
هجور طالعت فيهه : أي والله
عزام يففكر في نفسه : يااربي وش اسووي طحت في بناات مجاانين الله لا يوفقك يا تماراا اللي انكبتييني فيهم طيب لازم اسااايرهم عشان اتصل على الحراس يجوون ويربطوونهم )))
عزام ابتسم : طييب انا بطلع برووح الحماام ( الله يكرمكم )
نور : رووح طييب اذا محصوور
طلع عزام وراح الصالهه ودق على الحرااس
عند البنات ...
وعد قامت : بناات نطلع المزرعه نفرفر
البنات : يالله
طلعوو وعزامم مايدري وش صار ... راحووو وطلعوو من الباب الخلفي ....
دق عزام وجوو الحرااس طبعا من الباب الامامي دخلووو
عزام : هييي انتووو البناات في المكتب رووحو اربطووهم الله لايوفقهم مجاانين وخبول
راحوو الحراس دخل عزامم باقي بيقوول امسكووهم انصدم مافي احد
عزام مسك راسه : لااا ياربي صرخ بقووهه روووووووووحووو دورووووهم بسررعههههه
نخليهم يدورون ونروح عند الاهل ....
في غرفه نوران وشهد كان عندهم يزن <<<< من زمان عنهم
نورا تطالع في شهد اللي تصيح ( تبكي ) : هي انتي ليس (ليش) تبكين
شهد : اختي انختفت (انخطفت)
نوران راحت تلعب بالايباد : اها احسب انهه في سئ (شئ) عادي اخواتنا هبلات
شهد مسحت دموعها : ايهه سدق (صدق) نسييت خلااس ( خلاص) بلعب معتس
يزن يطاالع فيهم : ياا برد دمك يا نوران اختتس مخطوفه وعاديي
نوران : وس (وش) يعني اسلن ( اصلن) عادي
يزن : طييب خلااص بلعب معكمم وراح معاهم
((( مب شاااايلييين همهممم ابد هههههههههه))



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 24-07-15, 09:23 PM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



_____________________________
عند العيال كانوو يدورون وكل شوي يتصلوون عليهم الشرطه وشوفوون اخر الاخبار ......
عند الرجال كانوو عند الحريم الان حالت الحريمم حالهه بكي وصياح وبنتي .... الازم بنااتهممم
عند تمارا ويارا وهنوف ......"""
كانوو قاعديين يتفرجوون فلمم ويسولفوون بسووطيين >>> فاضيين
عند البنات يوم طلعووو برا البيت .... انتشروو في المزرعهه ... عند عزام في الصالهه """
عزام : يعني وين بيروحون شووي كذاا ويمسكوونهم
شوووي كذاا سمع صيااح واصوااات
عزام ضحك : هههههههههههههه اكيد مسكووهم الحراس بطلع اشوفهم ......
وصل الباب وفتحهه وطااااااااااااااااااالع وانصدمممممممممم اخر صدمههههههههه راح عند النافورهه ومنصدم اخرشئ ......في حديقه قدامم البيت ونافورهه في الوسط وبعدين من عند النافوره ممرين وبعدين فيهه اشجاار ومسبح وعدهه الزراعه وحيوانات المزرعه ((()))تعرفوون المزاارع .......)

انصدمم من المنظر اللي شااااااااااافهههههههه
شاااااااف .................. البناااااااااات ......
نروح عند العيال ........ وبعدين نرجع لهم
في سياره هاني وراكان معهه ماكنوو مهتميين مراا
هاني : هيي راكان انا اظمن ان اللي خاطفهم بيتوب عن الخطف لادراا ان اللي معاهه مجانيين
راكان : ههههههههههههههههه واالله اللي خطفهم خبل
الله يعييينههه هههههههههههه
هاني : هههههههههههههههه ايهه والله
وهذاا اللي في سيارهه هاني وراكان
في سيارهه فهد ..........
كانوو قاعديين سوواليف ومراا يسوولفوون عن الخطف ومراا ينسوونه <<<<< من حقهم ههههههههه
عند عززاممم طلع وانصدمممممممم من المنظر لي درجه ان رجلهه معد شالتهه جلس على الارض
شاااف ... وعد متسلقهه الشجرهه ومعاهاا سكااكين ترمي على الحراس من فوق .. وتالا ونور ورشاء معاهم منشار كل وحدهه ويركضون وراءء الحراس و
هجور قاعدهه ترقص حوولين النار .. كانوو شاابينهاا عشان يحرقوون شئ ...... وو عهد وشجون معاهم كاسات وصحون ويرموونهاا على الحراس ووجوان وتالين ماخذيين اكياس زبالهه (الله يكرمكم )ويربطونه مسووين انها جثث ......
عزام بصدمهه حط راسهه على يدهه : وشش ذووولاءء البناااات وبصراااااخ ::: ككككككككككل وحدهه تسييب اللي فيدهااا وتجئئ هناااااااااااااااااا
مااحس عزاام الا بمنشااار ماار من عند وجهه بضبط
عزام بصراخ : يااااااااامجنووونههه وش تسووووين
تالا : كل تبن لا تقعد تهااااايط لاا اكوووفنك فييذاا الحين
جوان : اقوول ذاا ما ينفع معه الا الذياابهه
نور : درررربتس خضر
جوان وتالين بحركه سريعه قاموو وربطووهه من رجلهه ويدهه
عزام : يااااااااااااااااابنااااا ت الخبلاات فكوووني الله يخبلبكمممم
رشااءء اخذت منشارها وراحت عنده : نييييهااا بذبحك
عزام : ياا بنت استهدي بالله
وعد من الشجرهه : اقووول بناات وش راايكمم نسبح فييذاا المسبح
البنات طالعوو فيهاا
رشاء نست المنشار شغال وحطتهه على راس عزام :والله عاادي ايش راييكمم بناات
عهد : عاادي مب مشكلهههه
عزام كان يشووف شئ اسوود يطيير من رااسه : هييييييييييييييييي انتتيي شعررري
رشاء انتبهت ووخرته وطالعت في قرعتهه معد فيييي شعرهه وحدهه وحتى حواجب ماااافيهه
هجور طاارت عند رشاءء وفقعت ضحك والبنات افقعوو ضحك :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه صار اقرععععععععععععععععععع
شجون نطت عنده تغني : وانا قرعاا قرعاا ليه ليهه ليهه قرعاا ليهه ليهه ليهه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
جوان : استغفرالله كانه من اللي عندهم سلطاان مافيه شعر ولا حواجب هههههههههه مسكييين
وعد : هيييييييييييييي تبيين سكيين خووذي
تالا: من وين تسمعيييييييييين انتي قالت مسكييييييييييين
وعد طمرت ( نقزت) من الشجرهه راحت عندهم : اهاااااااا طيب طيب
تالين ركضت وراحت عند عزام واخذت مرايهه كانت في شنطتهااا وحطتهه عند وجهه
عزام انخرش : يمهههههههه شعري وحواااجبييي ليههههههه يا بنت الكلب
رشاء : هذاا سبني ولا يناادي بنت الكلب اللي مربووط هناااك
كاان في كلب مربووط في الشجرهه ......
نور طالعت فيه وقعدت قدامهه:
عزام : وشش تبيين انتي بعد وفكووني الله لا يبارك فييكم
نور طالعت فيهه وترمش
عزام : هييييييييييي انتي وش بلاكك
نور : لاااااااااااا بس افكر افك الكلب واخليهههههههه يطرد ( يركض ))ورااااتس
عزام : لاا لاا تكفوون ياااااااااااااااااااااحرا اااس امسكوووهممممممممممم
عهد : النحشههههههههههههههه
قبووو البناات كلهمم حسن راح وفك عزامم
والباقي يطردوون ولا البناات في الا خير مسكووهم ودوووهم عند عزامم راح الصالههه وخلاا الحراس يجييبوونهمم هنااك وهم شاايليينهمم عزام جلس
عزام : الله لايبارك فييكم من بنااات وامر الحراس ::: هيييييييييي كل ثلاااثه حطووهم بغرفهه وعذبووهمم
الحراس : حاااااااظر طال عمرك
كل ثلاثهه حطووهم بغرفههه
تالا ورشاءء ونور في غرفهه حطووهم فيهاا وكل شوي يصعقوونهم بالكهربااء ويكبوون علييهم موويااا
رشاء : ههههههههههههههههههههههههه نوور يومم كهربووك شعرك وقف من حالهه ههههههههههههه
نور : هههههههههههههههههههههههه مثبت جااهز ههههههههه تالا كانك ترقصين مصري
تالا : ههههههههههههههههههههههههه هه عاادي حلوو هههههههههههههههههههه
كبووو عليهمم المويااا ......
رشاءء : باااااااااااااارد اووويلي ويلاهه
تالا : هههههههههههههههههه غاديهه ضب فااطس هههههههههههههههههه
((( الحراااس تعبووو ربطووهم وسكروو البااااب علييهمم)))) <<<<< االحراس تعبوو والبنات لا هههههههههه
عهد وهجور وجوان في غرفهه ظلمهه ماااشاافو شئ وسكروو الباب علييهم .....
هجور انسدحت : الله باارد الجنهه وحااطيين لناا مخااد وناااسهههه
جوان مسكهه شعرها : وجعععع اللي مااا سكهه شعري تفكههههههه احسن لكممم
عهد : اقوول طيييري من مااسك شعرك ياابننات تراا حااطين دفاايهه هناااا
جوان : احح شعري يا بنت الخبلهه فكيههه
هجور وهي ساادحه : بناات مخدتي تحرك ياا حيوانههه اهجدي
عهد : وااهه لايكوون الغرفهه مسكوونه
طبعاا عزام رااح غرفه كلهاا شااشاات طبعاا في الغرفه اللي كانوو اللي فيهاا كان فيهااا كميرات مرااقبه وهو كا يشووف كل شئ
عزام : فقع ضحك على عهد وجوان وهجور : هههههههههههههههههههههههه مسااكين ذوولاا ماا يدروون وش ففيهه خليينييي اشغل النور من عندي
كان عندهه زر يشغل اللمبات عندهم ...... شغلهاا
عند عهد وجوان وهجور كانووو يسوولفوون وكل وحدهه على وضعهااا فجئهه اشتغلت اللمباات انصدموووو كااان في الغرفه قروود هجور سادحه على قرد وجوان قرد ماسك شعرهاا وعهد حاضنه قرد ................
هجور قامت تركض فيي الغرفهنه : يمهههههههههههههههه ساادحهه على قرددد لحقوونااا
عهد فزت معهااااا في الزاوويههه : يااااااااااويلي قرووود يمههههه لحقييينييي
جوان تصيح القرد عياا يفك شعرهاا : بناات لحقووني عيا يفك شعريييي ااااااااااااااااااااااااا ااااااا تكفووون
دخلوووووو علييهم الحرااس شاالووهم وحطووهم في غرفهه نور وتالا ورشاءء ..........
عزام : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه فااقع ضحكك مب فااضي
عند ووعد وشجون وتالين حطووهم فيي غرفههه
وجلدوووهم جلد ..........
تالين تطالع في اللي يجلدهااا : ترااا مااا يععور لا تتعب نفسكك
وعد واحد سدحهاا ورفسهااا : ههههههههههههههههههههههههه كوويس سدحتني كنت متعييجزه اقوم ثم اقعد ثم انسدح مشووار واختصرت علي هههههههههههههههههههههه
شجون واحد قااعد يمحطهااا ( يجلددها)) وهيي فااقعه ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه يدغدغ هههههههههههههههههههه اه بطني ههههههههههه
تعبوو الحراس ويئسووو حطووهم مع البناات ...
نور : كبوو موياا عليناا وكهربووناا يعني خووفوونا
هجور : لا تشووفوون اللي شفنااه ...................... وحكت السالفهه
وعد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه قروووددد هههههههههههههههههه
شجون: لاااا اممما احناا جلدوووناااا هههههههههههههههههههه بس والله يدغدغ
عند عزام .... : ياااربي ماا منهم فاايدهه ذولاءء اطفئ اللمباات وخلااص وارووح ارتااح شووي منهم حسبي الله علييهم خبلووو بي ورااح
عند البنات عندهم الوضضع عادي بس نور ما توقعت انوو يطفيي الكهرب علييهم ......
طالعوو البنات في نور لقيووها ضامهه رجلهااا وترجف اجت جوان ضمتهاا والبنات قعدوو حووولهااا يهدوونهااا >>> تذذكروون انها تخاف من الظلام عشان سبب ............ راح اقولهه
نور كان عمرها 7 سنوات كانت تلعب مع البناات في حديقهه الفلههه في الرياض ...... نرجع للماضي ولي الاحداث القديمهه يوم هم صغاار قبل ما يتعرفون على تالا وتالين ورشاءء ...........زز
جوان : ههف عتشانهه ( عطشانه))
نور : وانا بعد ايس ( ايش) رايتس نروح نسرب (نشرب))
شجون : هيي حتى انا بلووح معتم ( بروح معكم)
هجور : تييب لووحوو ( روحو) واحنا نستنااتم (نستنااكم) هناا انا وعد وعهد
نور : تييب يالله نلووح ( نروح)
رااحووو وشربوووو وخلصووو
نور : انا بلووح عند ماما بقوول لهاا سئ وارزع (بروح عند ماما اقول لها شئ وارجع )
جوان وشجون : تيييب احناا بلووح (بروح))
نور : تييب
راحوو جوان وشجون الحديقهه امما نور راحت الاصانصيير (المصعد) وطلعت عند اما قالت لها شئ جات بتنزل م المصعد ناداها هتان كان عند نواف هو العيال (>>>> يعني وهم ورعاان))
هتان : نوور
نور طالعت فيه : وس تبي (وش)
هتان : ماابي سئ (شئ) وين رايحهه
نور : تحت الحدييقه
في ذاا الوقت فتح باب المصعد ...
هتان دف نور وضغط كل الارقام ...
هتان : انقلعيييييي ... ياا هبلههه ومد لساانهه
نور : غبييييييييييي .... تسككر باب المصعد وقعد يطلع بنور فوق وتحت عشان هتان يومنهه ضغط الازرار
نور : ياااالبي (ياربي) ليس ههف
فجئههه تووقف المصعد وانطفت اللمبات خاافت نوور وقعد تصيح (تبكي)
نور : اهئ اهئ اهئ ماما ابي ماما اهئ اهئ اهئ هتان حيوان غبي اههئ اهئ
ذااك الوقت نوور كانت تتخيل اشياءء قداامهاا بعديين اغمى عليهاااا نقص الاكسجيين الانها طوولت ......
في الحديقهه ............
جوان نقزت : بنات نور تاهرت (تاخرت) بلووح اتووفهااا ..(اشووفهاا))
البنات : احناا معاتس
راحوو ضغطوو زر المصعد تاخر ما نزل راحوو بالدرج ركض عند ام نواف .. دقوو ودخلوو عندهااا
جوان : حالهه حاالهه وين نور تاهرت ( تاخرت) مااجت (خالهه خالهه) الترجمهه
ام نواف نغزهاا قلبهاا فزت : يمههه قلبي بنتي
راحت وقالت للكل دورهاا وكل شئ مالقوهاا قامت ان نواف تبكي على بنتهااا قلبهااا نااغزهاا انوو في شئ
تجمعوو كلهم في بيت ابو نواف .......
هتان طالع فييهم : ياا عمم اخر مراا سفت (شفت) نور عند المصعد
ابو نواف طالع فيهه : منجد امكن تسكر عليهااااااااا
جوان : يااحال (خال) ايهه احنا ككناا نبي نتلع (نطلع) عياا يزي (يجيئ) >>>>يعني عياا ينزل
كلهمم راحوو المصعد دقوو على الدفاع المدني وفتحوهه وانصدمووو نور كان مغمى عليهاا شالهوو ودووهاا المستشفى وقعد اسبوع مغمى عليهاا
وطبعااااااااااا كلهه السبب هتان ................
____________________________
نرجع للي المستقبل ........ نسرع الاحداث
عند العيال دقوو الشرطهه على العيال عرفوو مكان عزام وشلتههه دقوو العيال على اهاليهمم وقالو لهمم والحريم حلفوو يروحون مع الرجال طلعوو كلهم وراحوو المكاان ذاا ........ المزرعهه ))**
عند عزامم سمع صوت الشرطه انخرش
الشرطه e: لا يمكنك الهروب المكان محاصر سلمم نفسك
الشرطه قبضوو على الحراس كهو ودخلوو يدورون عزام لقوووهه وقبضوو عليهه وطلعووه بيودونهه السياره مسكهه هتان من تيشيرتهه
هتات بعصبيه : ويييييييييييييين البنااات احسن لككككك
عزام ابتسم بااستهزاء : وش ذاا بناات ولا شوووااذي ذولاءء مفرووض يحطوونهم في مسلسل الحايروون مندري بنات ولا عيال خبلوووو بي الله لايبارك فيييهمم
هتان فكهه وقعد يستووعب فقع ضحك حتاا العيال فقعووو
هاني : ههههههههههههههههههه اناااااااااااااااا قلتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ههههههههههه
راكان : صححححححح لساااانك ههههههههههههه
هتان طالع في عزام : هيي انت وش صاار لي شعرك وحاااجبك
عزام : طيييرووهااا بالمنشاار الله لايوفقهمم
هتان فتح عيينه : منشااااااااار هههههههههههه ماااخلووهه في حالهه
نواف : كفووووو هههههههههههههههه
وليد : ههههههههههههه امشوو نشوف البنات
فارس طالع في عزام : وييين البناتتت اخلصصص
عزام : في غرفه ......................
راحووو للبناات فتحووو الباب الحريم كل وحدهه راحت ضمت بنتهااا ذااك الوقت انصدموو كلهم حااطهم في غرفهه ظلمهه صح انهم هبلوو بهه بس مانسوو ان نور تخاف من الضلمهه
جوان : لحقوووووووووووووووووووونا اا نور اغمى عليهااااااااااااااااااا
ام نواف : واااه بنتييييييييي
شالووهاا بسرعه ودوهااا المستشفى ادوها مغضيهه
ورجعوو الفلهههه كلهممم البنات كانوو هلكانيين اخذوو شور وبدلووو ونااامووو
__________________________
عند الحريم تحت في الصاله
ام نواف : ياا قلبي على بنتي
ام جوان : استهدي بالله خلااص هم فوق ناايميين
ام راكان : ايش رايكم نروح نسوييلهم اكل عشان اذا صحوووو
ام هاجر وام وليد : ايهه والله
ام تالا : ياالله نرووح
وراحووووووووو المطبخ ..........
كانت الساعه 9:30 ليل
عند العيال كاانو متجمعيين في جنااحهمم يسولفوون امما هتان كان مراا يسولف مراا يفكر في غلطههه
طبعا الكل عرفوو ان هتان دفهاا وووو ........ طبعا السالفهههه بس ما اسوو لهه شئ الانهم كاانو كلهم صغااار ...............
في الفله الثانيه .. في جناح الشياطين الثلاث تمارا ويارا وهنوف ...
تمارا متنرفزهه ومعصبه : الحيين ذولاءء رجعووو
هنوف معصبه : عزامم طلع اخرطيي رجعوو علهه على قلووبنااااا
يارا بعصبيه : احناا ماا بغيينااا نفتك منهم ونقول لي عزام اخطفهم وفكناا منهم
تماراا وهنوف : هههههههههههههف منهمممم مارح نفتك
ذاك الوقت كانوو مارين من جناح البنات وانصدموو بالي يسمعونههه
نرجع عند العيال ... شوي
نايف قام : عيال بروح ابدل وارجع
العيال : طييب رووح وتعاال
نايف : طييب
ريان : ناااايف بروح معك
نايف طالع فيههه : ههههههههههههههه طيب امش عززلي واناا البسس
ريان : هههههههههههههه طيب
قاموو وراحوو الفله الثانيه ........ نرجع وقتناااا اول ***
انصدممووو بالي سمعووهه
ريان طالع في نايف : سمعت اللي سمعتهه
نايف عصب ودخل عليهم وبصراخ : وششششششششششششششششششششش اللي سمعوووته صدققققققققققققققققققققققق ققققققققق اللي قلتووووووووووووووووووهههه
البنات خاافوو وانخرشوووووو
الكل سمع صوت ننايف راحووو الحريم والرجال والعيال ماا عداا هتانن كان فييي غرفتههه يبدل
ابو نايف : وشششششش فييك يتاااولد
نااايف : شووووووووووف ابوووي شووف اخر الدلع وانتووو يا اعمااامي شوووفووو اخر الدلع بننااااتكمم متفقييييييييييييييين مع الولد اللي يخطفووون البنااات مكلميييييينههه ومتفقييين معههههههههههههه
ابو نايف عصب كلهممم عصبووووو
ابو بندر بعصبيه وصراخ : منننننننننننننننننننننننن جدددد اللي قااااااااااااااااااااالهه ه
محد رد من البناااات
ام بندر راحت عند بناتهاا : بنااتي ماايسووك كذاااا انتو تتبلون عليييهم
ام نايف راحت عند بنتها بعد : واناااا بعد بنتي ما تسوي كذااااااااااا
ابووو بندر بصراخ : واليييييييييييييييييي سمعههه نايف وش ذااااااااااااااااااااا وحتااا ريااااااااااااان اسمعهههههههههههه
ام بندر وام نايف سكتووو
ابو نواف : لاحووول ولا قوهه استهدوو بالله
ابو نايف معصب : والله لاااااااااااااااا نربيييكم من جدييييد
___________________________
نروح شوي عند هتان راح غرفتهه وطلع يبي يرووح عند العيالل ماالقي احد ..... طلع شاف نور قدامهه راحت الممطبخ تشرب موويا ... شاافهااا وقف نسي وش يبغااااا ...... طالع فيهاا طالعت فيهه بكل برود جات بتدخل الجناااح ماااحست الا واحد ضااامهاا بقووهه ..... هتان ضمهاااا بقوهه ... نور وقف دمهاااا... انصدمت اول مرااا يسويهاا ...
هتان وهو ضامها ونبره ترجي : نور اسف
والله اسف انا الغلطاان ساامحييني تكفيين
نور سااكتهه
هتاان ضمهاا اقوى كان ماا يبغاا يفكهااا
سمعوو اصوات الصرااخ وذاا
نور فكت هتاان :: وش ذاا الصراخ بروح اشوف <<<< من الاحراج وجهاا صار طمااطممم
مسكهاا هتان وطالع فيهاا عيونه في عيونهااا ونبره ترجي : اول شئ مساامحتنييي
نور قمطت طالعت فيه ابتسمت ابتسامه تخقق : اكييييد مساامحتك انت هتااان اللي ماا اقدر ازعل عليهههههه
هتان خق على الابتسامهه وضمهاا مراا ثااانيههه
هتان : نور
نور : هلاا
هتان : احبكككككككككككككككككككك
نور انصدمت يحبنيييييييييي
هتان فكهاا وطالع فيهاا مصدوومه : ههههههههههههههههه نور وش فييك
نور قامطههه وجهاا احمر : احمم لا ولاشئ بروح اصحي البنات ونروح نشوف ايش صااير
هتان ضحك : هههههههه طيب رووحي
راحت نور قبل ما تدخل ...
هتان : نور
نور طالعت فيههه
هتان : امووووووووت فييك
نور ركضت للي الجنااح ودخلت
هتان : ههههههههههههه خلنيي ارووح اشوف وش صاار ........... كان مرروووق وفرحاان
راااحح عندهممم وشااف كل شئ وعرف كل شئ
عند نور دخلت الجناح ...........
نور : يمهههههههه قلبي اه سطرت نفسها كف ::: مب وقتهه خلنيي اقووم البناات نرووح شووف وش فيههه
قووموتهم بسرعهههه وراححووو ركض مساابقهه >>>> مجاااانين <<< راحوو وصلوو عندهممم
رشاءء وشجون : وشششششش فيييهههه
هجور : هيي انتوو وش االساالفههه
كل ام راحت تضم بنتهااا
ام تالا : السالفه انوو هنوف وتماراا ويراا هم اللي متفقين مع الولد يخطفكمممم
تالا : افف
نور : اححححححح
عهد : اووووويلي ويلاهه
تالين : قوووووووويههه
هجور : يااا سااااااااااتر
جوان : صدمههههههههههه
شجون بغباء : وششششش
رشاءء : اممممممممممممما
وعد : معيييييييييي نوومم
البنات طالعوو في وعد وشجون هبدووهم
رشاءء : وش ذاا الغباءء اللي فيتس وحدهه غبيه وحدهه معها النوم
جوان : تراا هذاا موضوع جد
نور : جدي ولا عمي ههههههههههه كااك اسفه اسفه وقت غلط <<< لا حس ولا احسااس
هتان طالع فيها كتم الضحكههه ريان لااحظ هتان
ابو نااايف بعصبيههه : تاااااااااااااااسفوو من البناات الححيييين
تماراا تبكي : ترراااااااااااااا يتبلووون عليناا
هنوف تبكي وتشاهق : ايههههههههههه صدق
يارا تبكي مب عارفه تقول شئ
ابو بندر بعصبيه : مممممممممممممممممن دلع امهاااتكمم شفتوو بنااتكم اخرش ئ وييين راحووووووو من دلعكمممم
المهم دخلوو وجلدوووهم وحرمووهم من الجوالات ومن كل شئ وتاسفو للبنات والحريم وكل واحد راح جناحههه وناممم يرتااح من اليوم الصعب كان مقفل الباب على هنوف وتمارا ويارا من كثر الجلد ماقدروو يناموون جسمهم مكسر ويعورهم قعدوو يصيحون ( يبكوون ) وووبس
______________________________
في الفلهه الاولى وفي جناح العيال وتحدييدا غرفت هتان ...... كان فرحان سادح ويتذكر كل شئ دق الباب
هتان : ادخل حياااااااااك
ريان : اهوو اشووفك صااحي ومرووق
هتان : تعال تعال حيااك اجلس اجلس
راح وجلس على السرير جنبهه .....
ريان : قوول السالفه من الاخر وش
هتان : ههههههههههه طيب اسالفه انوو ....................................
ريان : امممممممممممممما حظك
هتان انسدح : اهه قلبي وانت طيب اعترف
ريان قمط : لاا مقدر
هتان : اووك بكييفك ... وقعد يغني
ريان : هههههههههههههه فرحاان على الاخييير المهم انا برووح اناممم
هتان : تصبح على خيير
ريان : وانت من اهلهههه ........
راح ريان وناممم ..... كان في غرفه ثانيه كان نايم صحى عطشاان قام وراح المطبخ شرب مووياا وقعد على الطاولههه ماااحس الا وحدهه من البناات دااخلهه
عهد : نواف وش تسووي هنااا
نواف : جييت اشرب مويااا وانتي
عهد : جووعاانهه اكيد
نواف ضحك : هههههههههههههههههههه
عهد طالعت فيهه وبعدين راحت اخذت فطييرهه وسوت لها كوفي
نواف : طيبب ايش رايك نطلع الحديقه الخلفيهه لين تخلصيين
عهد : اووك يالله
طلعوو الحديقههكا الجوو بارد في الليل كانت الساعه 12:00 لييل
عهد قعدت على المرجييحه ونواف قعد المرجيحه اللي جنبهااا عهد كانت تطالع فوق ونواف كان يطاالع فيهاا وخااق
نواف : عهد
عهد طالعت فيهه : هلاا
نواف : .......................................


انتهى البارت ...
توقعاتكم ...؟؟!




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 24-07-15, 09:27 PM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بمناسبه قدووم العيد ..
كل عاااااااام وانتوو بخير حباايبي وصحه وسلامه
ان شاءء الله من العاااايدين والفايزيين قلبوو
واسفهه طوولت في البارت ... قراءهه ممتعه
___________________________
مدخل


دندنآآآ بمآآفيه الكفآآيه... قصتنآآ آحلى حكآآيه 



______________________________
بارت 26

نواف : عهد
عهد طالعت فيهه : هلاا
نواف مايدري وش يقول ضاع الكلام : احمم ولا شئ
عهد طالعت فيه مستغربه : هيي صدق وش بلاكك
نواف طالع الارض : امم ودي ااقول لك شئ من زمان
عهد في نفسهاا / وش يبي ذاا :: طيب قوول
نواف حك راسهه : كاان ودي اقول لك انيي ....
عهد كانت مخلصه اكلهاا وبتروح الجناح تنام : وشش فيني نوم ابي انام وش فيكك
نواف : اناااا .... احبككك
عهد طالعت فيه ما استووعبت شئ تتثاوب : اهاااا
نواف طالع فيهاا مستغرب
عهد قامت : برووح اناام ,, مشت شووي حاولت تستوعب وش قال لفت عليههه وهي مستحيه ما تدري اللي سمعته صح ولا لا...؟
عهد لفت على نواف لقته يطالع الارض : نواف
نواف طالع فيها : لبيهه
عهد : انت قبل شوي وش قلت الاني ما استوعبت اللي قلتههه
نواف استوعب و ضحك : هههههههههههههههههه قلت
احبككككككككككككككككك
عهد قمطت واستحت وجهاا قلب اللوان طالعت فيهه
نواف : ههههه وجهتس قلب اللوان
عهد وهي قامطه : انا برووح ....لفت تبي ترووح ماحست الا وهو ماسك يدهااا ..لفت لقتهه ناظر فيها
نواف وهو ماسك يدهها ويناظرها : طييب ابي اعرف وانتي ؟؟
عهد كانت تناظر الارض مستحيه
نواف بترجي : تكفييين قووولي
عهد خقت عليهه وقمطت اكثر >>> اووخس عليك يااعهد
عهد ناظرته وقاامطه : ايههههه خلااص >>> استوعبتو صح
نواف طاار من الفرح بس يسوي نذاله : ايهههه ايشش
عهد مااتت حياا : ايهه وبس انت تعرف خلااص برووح
نواف باس خدهاا وفكهاا ..انصدمت عهد بس ماصدقت يفك يدهاا ركضت الجناح ... ونواف يضحك عليها وراح جنااهم .. راحت عهد ونامت على طووول << رااح الاحسااس << نواف قعد يفكرفيها ونام << مسكيين ههههه
اليوممم الثاني .....الساعه 12:30
الحريمم صلوو وسوو الغداءء وتغدوو هم والرجال امما البنات والعيال نايمين <<< يزن ونوران وشهد قامو وتغدوو وراحوو يلعبوون

______________________________
قامووو العيال واخذوو شور وبدلوو و تغدوو << طبعا بدون تركي ونايف وبندر في فلتهم

نواف قال سالفته لي هتان وريان وطقطقوو عليه شوي وبعدين هتان قاال للي نواف طقطق بعد عليهه وراح يطقطق على اختهه <<< مب يعني ان نواف هتان يحب اختهه يعصب وسذاا هم يعرفهم من هم صغاار وهم مع بعض ...... وراحوو وقااعدوو بالحديقهه
___________________________
في جناح البنات ... ...
قاامت راحت الحمام الله يكرمكم وصلت وبدلت طالعت في البناات فقعت ضحك
تاالا : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه بناااااااااات وش ذي الاشكااال هههههههه
انسدحت تضحك
هاجر كانت متلحفه وفي الزاويه << تخاوي اللي في الزواياا
تالين كانت رجلهاا شاق حلق وعد
نورنايمه بالعرض وجوان بالطول << تخيلوو
شجون متكووره كانهاا كورهه
عهد بدون لحاف ولا مخدهه وماا خذهه راحتها ورشاء رجلهاا على خشم عهد <<ههههههههه وشلنون تتنفس ذي
تالاا جابت مسدس موياا ورشت عليهمم كلهممم قاموو هبدووهاا هبد طلعوو رووحهااا
نور : ياامالتس الضاروب وش ذاا
رشاء : احد يقووم حميير كذاا
شجون : وشش حمييرهه يا النعووج
تالين : نحن بني ادمم
وعد قامت : اخسسس بني ادمم سدزز (صدق) <<هههههههههه
عهد تتلوى من الجوع : يااااااااهه ابي اكل ابيي اكل
هجور : قوويهه ا ف اح اننن هبدت عهد وش ابي اكل ابيي اكل
عهد : احح مب يد خشبهه اعوذ بالله وش يدريني جييعانههه
جوان كانت تتطالع فيهم وساكته
رشاء طالعت في جوان : وشش بلاهاا ذي تتطالع في الباب غاديهه سااهر
لفوو عليهم كلهمم ...
نور راحت لماا (عندها) : هيي انتي وش بلااااتس جااك الجرثووم
طالعوو فيهاا البناات ..
تالا : ههههههههههههههههههههههههه ه جرثووم ولا جر بصل هههههههههههههههههههه
تالين هبدتها : انطميي يا البطهه السوداءء
تالا طالعت فيها : تراا نفس النسخه انا وانتي وفقعت ضحك
تالين حكت شعرهاا : اصصلن عااادي المهم وش ذاا الجرثووم
هجور : صدددق وش ذاا بتقولين ولا ارنقعتس بذاا القرنووع
نور : لاا بقول ترقعيني مدري تنقعييني الزبداا عجزت اقوولهاا تووديني للقبر انتي ويدتس يا الاثيوبيه
هجور : اقوول اهرجي ياا اختي من افريقياا
نور : الجرثووم اللي يجئ بالنوم يوم انتس تنامين وتسذاا هماكم عرفتووهه
رشاء : اهااااا سذاا السالفههه
هجور : ايواا عرفنااهه ايهه هوو صقيقي (صديقي)
البنات بققو عيونهم
تالين : صدق احلفي
هجور : تبيين اخليهه يجئ يفرك خشتس فيذاا
تالين انخرشت : لاااااا انااا اتووب اللي الله
تالا : هههههههههههههههههههههههه تالين وش فييتس قلبتي قناه القصيم هههههههههههههه
تالين هبدتها وجلدتها : كلييي زق انا اختس يااا النعجههه
تالا : وش يعني طييري عني اقول
تالين : اقول هش هش الحييين وش بلااهاا ذيي
جوان طلعت نايمهه فاتحه عيونها وهي جالسهه
وعد : هيي بناات ذي طلعت ناايمهه تشااخر بعد
شجون : اعوووذ بالله وش ناايمهه وعيونهاا مفتووحه
عهد : لاا عاادي الموضوع هذاا نظامم الاسماك
جوان صحت : وشش اسمااكهه
عهد : هبببببءء وش بعد سمعتي
جوان تفرك عيونهاا : ايهه سمعت اقوول بناات قومو قومووو
البنات يطالعون فيهاا وش بلاها ذي
شوي كذا جوان صنمت ... طالعوو البنات فيهاا
هجور : وش فيهاا ذي
نور هبدتهاا : انتيي ياا تيس وش فيتس
جوان قامت فجئهه وقالت بسرعه : لاااااا بس اجرب وضعييت الصااامت ...... قاامو البنات بيمحطوونها فقعت للحمام الله يكرمكم ....))*
قاااممو بدلووو
اوصف لكممم .....
كااانو لبسين قميص بيج كم طويل شتويه جينز سكيني اسود وطاقيهه سودا فيها كتابات في الابيض كلهمم لموو شعرهم << استئناث تالا وتالين << وجزمه الله يكرمكم سوداا وشنطه مشجرهه كتفين << فيها العدهه ووبس
_____________________________
طلعووووو تغدووو ... وبعدهااا راحوو الحديقهه الخلفيهه لقوو العيال مروو من قداام العيال سااكتيين استغربوو العيال .. وش فيهم ذولاءء
وعد : بنات انا بروح نخلتي بتسلقها وانسدح تبون شئ تعالو لي
شجون : انااا اناا معتس
راححوو وتسلقوو النخلهه اللي قداام الجلسهه العيال بققو عيونهم وشلون ذولاءء تسلقوو .. ..
البنات بتوو الفرشهه وقعدوو معاداانور
نور : هجور وجوان قوومو نجيب القدوورناا
رشاء : وناااسهه يالله طييروو
راحوو وجاابوو القدوور .. .. اقعدوو البنات يدقون ونور تغني وعد معهاا والباقي يدقون قاامت هجور ترقص .. ..>>>>>>> العيال ماايدروون وش السالفه ذولاءء بنات ولا عيال يطلعوو وبققين عيونهم
___________________________
وقفوو دق .. انسدحت هجور :: تعببببببببت كل ثاني اكسيد الكربوون طلع منييي
شجون من فوق : واناا اقوول من وين ذاا العج
هجور ناظرت فيهاا وضحكت
عهد : جيييييييييييييييييييعاااا اااااااااانههههه
تالا غطت راسهاا : جااءء الفيضااان هجوووو
جوان هبدتها : أي فيضاان لا بس الفرامهه جييعانه
تالا استوعب : اهاااا ناظرت في عهد :: تووك متغديهه وين رااح
عهد : مدرييييييييييي
تالين : انثبري هناا بعديين كوولي
عهد : طييييييب
جوان : يااا بنات لقد لمحت اشخاصن اتين اللي هناا شلت بغداد ابن الصحراءء
طالعوو فيهااا وطالعوو قداام لقوو العيال جااين لمهم (عندهم)
نور قعدت تدق هجورفكت الطاقيه وترقص بكشتهاا <<< فارس خااف )) شجون تربعت على الشجرهه وعد تكت على جنب وهي سادحه بعد فوق جوان مسكت تالا وحطتهاا قدامهاا مسويه ان راسهاا مكرفون
تالين وعهد ورشاء يناظرون في العيال ويرمشون
العيال خاافو .............. طبعا ترووك وبندر ونايف عندهم .. .. ..
فارس : سلاممم وش بلاكممم
هجور وقفت رقص طالعت في فارس وشعرها على عيونهاا بس باين انها تتطالع فيهه : الله جاااااابكممم
وقفتت :: انا وودي اسحر احد
فارس رجع رييوس (وراءء)) : مااتقصدييني صح
هجور وقفت : نيييييييييييييييههها ومن اقصد يعني جييت وجاابك الله وركضت وكشتهاا تلحقهااا
فارس رجع وراءء وقعد يركض منخرش منهاااا
امما نور علقت بس دق وساكته
نواف: نوور وش فيك معلقهه
نور ساكتهه
وليد : هيي انتوو وشبلاكمم معلقيين ترمشوون
عهد وتالين ورشاء سااكتيين
تركي : ههييي انتوو اصناام
ساكتيين .. .. البنات
راكان : انا احس فيهم بلاءء
فهد : امكن خلص الشحن
ريان : امممممممممممكن ماا ندري
نايف : احسس هذاا الشئ مب طبيعي
بندر : ايهههه والله اصلن متى كان فيهم شئ طبيعي همم
وعد : ضفووو وجيهكم
شجون : اقلبوو وجيهكم
العيال انخرشوو طالعو فوق
وليد : ياا اختيي وش السالفهه فهمموناا
نور طالعت فيهه : ايش رايكمم تروحون تموتون
العيال خاافو صدق
عهد ورشاء وتالين وقفوو معد يرمشون
طالعو العيال فيهم
راكان : وراكم وقفتوو كان كملتوو
رشاء طالعت فيهه : لا خلصنااا شغلناا
ريان : وش شغلكم
عهد ناظرت فيه : حلننا الجثث ودفنااهمم في مكاان بعييد بعييييد مرااا
تركي : انتوو صادقيين >> وش ذاا الغباءء
جوان رفعت راسهاا : انا شهدت على ذاالك
تالا لفت عليهمم : واناا المغدوورهه فييهم
العيال صدق صدقوو وخاافوو
نطوو وعد وشجون والبنات قاامو
رشاء : وخروو وخروو كناا طفشانين حبيينا نقزرهاا علييكم وانتووو خبوول وخوافيين تصدقوون
العيال ماا استووعبوو شئ وبعديين تفشلوو من بعض
راحوو البناات عند الحريمم
نور تربعت بالارض : نبيييييييييي نطلع
ام نواف : طييب وش بلاتس الحين نكلمم الرجال ونطلع
المهم كلموو الرجاال وافقوو ويطلعوون كانت في حديقه أل .............. مب حديقه كانت زي الغابه فيها اشجار كثيير بس فيهاا ناس قاعديين كاان الجوووو روعهه والمكان يجنن ............ بدلوو كلهمم وطلعوووووو<<< حتى هنوف ويارا وتمارا طلعوو بس ماا يتحركوون وباقي محروومين من كل شئ
_______________________________
الحريمم بتوو فرشهه مااخذيين كل شئ العزبهه حقتهمم شاهي قهووه اكل كل شئ وزعوو بينهم وبين الرجال
يزن وشهد ونوران قعدوو يلعبوون البناات راحوو يتمشوون والعيال بعد بس كل واحد من طرييق .......
_____________________________
عند البنات ...
نور : ياااااااا بنااات الفلس ويين رااحين انا اخاف يطلع لناا اسد من ذاا الغابه انا مدري وين موديييناا
تالين : انتي الاسد اذا طلع هج وخاف منتس اسكتي بس
وعد : انتي لو شافك الاسد يقلب قطوو من وجهتس
شجون : ايههه والله وش ذي غاابه جاابووناا ليهه حيوانات
رشاء : على ذي الاشكال ايههههه
عهد: المهم ويين نرووح
هجور : ماااندري نمشي وخلااص
جوان : بناات يالله نزحف
البنات : يالله
كلهمم صاروو يزحفوون <<الناس هجوو كلهم خاافو وش فيهم ذولاءء مخاابيل
عهد وقفت : لا لا لا تعبت
تالا: انتي ما تعبتي انتي جعتي
لفت عليا عهد: وش دراااتس ؟؟
تالا : لاا بس احسااس الله يخلف عليييتس من كثر من ماااتقووولييييييين
عهد : مااعلينااا جيعانهه
تالين : مااعلينااا كلي بعديين وضفي وجهتس
عهد : ههف كلهه يقولون كلي بعدين كلي بعديين
تالاهبدتها : اسسكتيي
رشاء: بنااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااات
البنات هبدووووووووهاا
جوان : احنااا جنبتس وشووله تصاارخيين
رشاء : الخلا شووفوو العياال هننااااتس يالله نرووح عندهم
نور : يالله شمييينااا
راحوووووووووو عند العياال كانوو قاعديين على العشب طبعاا جلسوو وعد ما ادتهم فرصه يتكلموون انسدحت عهد جلست وطلعت اكلهاا من الشنطه وقاعدهه تاكل والباقي جلسوو ... العيال طالعوو فيهمم
نور صفقت كتف هتان : هلاااوالله بالعيال << راح الاحساس ههههه
هتان : هلااا فييك ارحبوو مرحباا ساع
نور : اقوول هتان قووم نستهبل
هتان تحمس: قداممممممم
قاموووو وراااحووو
تركي طالع فيهم : خييير سلاماات وش هذولاء وراحوو ونتووو
هاني : ايهههه وش تبوون
نواف : وشش تبي انت خلهممم >> طالع فيها
عهد غصت في الاكل بس كملت اكل ومااطالعت <<<هههههههههههههه
رشاء : كلوو تبن ماافي شئ نسوويه قلنااا نجئ عندكمم
هجور جلست سكرت عيونهاا وصنمت
شجون : هييي هجور وش بلاتس
وعد : خليييها قاعده تتواصل مع العالم الاخر
فارس راح عندها هزهاا ... طاااحت
رشاء طالعت في هاجر : ماااتت اخذوو روحهاا مسكيينه
تالين : عادي بعدين نغسلهاا وندفنهااا
عهد : بنات وش رايكم ندفنهاا في الرملههه ذي
جوان : طييب
العيال اخترعوو ذي مااتت ولا لا
فارس يصيح : هجووووووور هجووووووور قووومي لا تمووتييين هيي انتي قوومي
رشاء : وخرته وتسوي نفسها تصيح : خلاااص عظم الله اجرككك
فارس يصيح : لااااااااااا مب منجدك هجوور قومي
هجور قامت : ياااااااااااالييل وش فيييك تصيييح اسكت مااخليييتني اناااااممم
فارس ما استووعب : تناااام !!
رشاء : اجل وش حسباالك
فارس : يعني مو ..... ماا
جوان قاطعتهه : ايهه مامتت انت اللي قلت اعووذ بالله من تفااائلك
فارس هبد هاجر : غبيههههه
هجور طالعت فيه : خف عليناا يااا ذكيي
فارس حك جبهتهه
قعدوووووووو شوي يسوولفووون وسذاا جوو هتان ونور وجلسوو بسوولفوون طفشوو البنات وقاالوو بيرووحون يتمشووون ........
_______________________________
راحوو البنااات ..
نور : اقوول بناات ايش رايكممم نخرع وحدهه نشوف تموت ولا لا
شجون : طييييب يالله
وعد :قدامممممممم
راحووووووو البنااات كل وحدهه وراءء شجرهه
كانت الاشجار جنب بعض ينتظروون وحدهه تجئ شووي كذااا وحده جااات ...

رشاء بهمس : يالله 1..2..3... قداممم
طلعووووووووو كلهممم ...
البنات : ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا
البنت انخرعت وخاافت طااحت مغمى عليهاا
تالا طالعت فيها : مااتت زي مااقلتي يااا نور
نور : اييههه والله تحروولت
هجور : اقوول يالله نشييلهااا نودييهاا الاهل
شالووهاا وراحوو عند اهلهم وحطووهاا الحريم اخترعوو وقااامو كلهممم
ام جوان : يمههه من ذي الشقراءء << وانا اقول جوان طالعت على مين
ام فهد : من ذيييييي
تالين : مااتت
ام تالا شهقتتتتت : مووووووووتووهاا
رشاءء :: لاااااااا
شجون : السالفهه انووو قلناا نبي نخرع ونشوف وش يصير
عهد : وماااااااتتت بس
وعد : عااادي ادفنووها وخلااص
الحريم راحو قالوو الرجال وصارت سالفه وبعدين قومو البنت واعتذرو الاهل والبنات ولا همهم بلغوو العيال يجوون ...............
كانوو البنات واقفين والرجال قدامهم جالسين ووالعيال كانو عند الرجال ......
ابو نواف : عقااااااااااااااااااااااا ااب لكممم تروحوون تنثبروون في الفلههه والعيال راح يقعدوون عندكمم مخاابيل انتووو بغيتوو تموتون البنت

نور : ياااااااااااااااا ابوووياا كناا طفاااشااا (طفشانين يعني) قلناااااااااااااااااا نخرع احد وشوولهه الحين رووح الفلهه وننثبر
رشاء : يااااااااااا انههه بيكون اطفش من الطفش بنفسهه
وعد : حل اللغز التالي .......
ابوتركي الا هو ابو رشاء :تستاااهلوووون اكثر بعد
ابو تالا : يالله ياااااااااااعياال ودووهم الفلهه ويااويل ويلكمم لوو طلعوو انتووو اللي راح نخاااصمهم
ريان : طييييييييب احناا مالنااا ذنب
وليد : وش دخلنااا فيييهم
نواف : صدق يبااا هم يغلطوون واحنا نبتلش
ابو نواف: والله وش اسوووي مجااانين مافي وحدهه فيها عقل المهم زي ماقال ابو تالا تقعدوون معهممم واذا صاار انتوو اللي راح تنجلدوون
ابو جوان : هيااا اعقلي جوان رجعي عقلتس
جوان بغبء : بابا رجلي كويسه والله ما فيها شئ
ابو جوان : لاااا البنت قااضيه
نور : قاااضيه ولا محاااميه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
تالا فقعت ضحك معهاااا .....
ابو تالا : طلعوو كلهم قاااضييين
عهد : لااااااا مو قاااضين باقي شووي فييناا ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
شجون : فيناااااااااااااا ولا سويسراا ههههههههههههههههههههههههه ههههه
البنات كلهم فقعووو ضحككك .....
ابوراكان : البنات مخااابيل لااا يالله الا الله ياااعيااال انتبهوو للبنات فيي الفلهههه
ابو نواف : زييي ماااسمعتوووووووووو شيلوو البناتت الحييين يالله
العيال عصبوو .. الان مالهمم ذنب في شئ وابلشووهم بالبنات ...... ودوو البنات الفلههه ودخلووهم جناااحهمم
تركي بعصبيه : انثبروووووووووووووو هنااا خلييني اشوووف حركهه
البنات انخرشوو الان شاافوو العياال صدق معصبييين وبقووهه ..... طلعوو العيال وراحوو يجلسوون بصاله

وعد انسدحت : قلنااا بنخرع وحدهه مووتنااهااا وابتلشنااا ورجعوونا للبيت
شجون : ياااااااااااااااااااااااا ااااااربي ابي اطلع




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 24-07-15, 10:41 PM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



نور : ههههههههههههههههههههههههه ه ابي ولا امي ههههههههههههههههههههههههه
تالا : هههههههههههههههههههه امي ولا اول ابتدائي ههههههههههههههههههههههههه ههههه
قاموو البنات جلدووهم جلد ....
نور شعرها وقف من نفسه وحده من عيونها مقفلهه اعطوها بكس ويدها تعورها : اه اه الله لا يوفقكم اه يدي اه عيووني الله ياخخذكممم استغفرالله
تالا نص شعرها طيحووهه : اه شعري اه يااربي صرت قرعااا الله لا يبارك في اليوم اللي جييتوو فيههه
رشاء : اجل تتسمجوون واحناا با ازمهه
نور ابتسمت وهي مكفخهه : رووحي الحمام (الله يكرمكم ))
جوان : ليههه
نور : اهه موو هي قالت با ازمهه تروح الحمام ( الله يكرمكم)))
رشاء : لاااااااااا اليوم يا ذابح يا مذبووح
نور : اقوول الخلاا لا افرك خشتس
رشاء : حاظر طال عمرتس
هجور : ياااااااااااااااربي وش نسوي
عهد : ولي يجيب لكممم الخطهه
تالين : هيييييييييييييه انتي قوولي وش اللي براسك
شجون : قوووووووووولي يالله عجلي
عهد : شوفو نور ورشاء وجوان وتالا وهجور يرووحون عند العيال ويلهوونهم طيب امما انا وتالين وعد وشجون نروح نسرق مفاتيح السيارات ونروح نسوق ونروح أي مكان نبيه
نور : قدامممممممممممممممممم
هجور : طييب يالله
طلعووو البنات راحوو نور وهجور وتالا ورشاءوجوان
الصالهه وقعدوو ... في الوسط .. طالعو العيال فيهمم

فهد : احناا ماقلناااا تقعدووووووووووون في الجناح
نواف : ليههههههههه ماتسمعوون الكلاممم
رياان : يالله قدامممممم الجناااح يالله
البنات ضحكوو .. وبعديين قامووو
جوان : ياااعيالل فيييييييييييييييييييييييك م خييييييير
نور بسرعهه : الحقووووووووووووووووووناا ا
وانتشروووووو .... (فقعووو)
وليد : اللحقووووووووووووووو على البناات
كلهم قااامو يركضوون ورااااءء البنااات ... دخلوووووو عهد وشجون وعد وتالين ..
تالين : هييييييييييه بسرعهه خذووو المفاااتيح
عهد : الله بووك وليييد باخذهه
وعد : احسسسن عشاان نشتري اللي نبيهه
اخذووووووووو المفااتيييح وفقعوووووو تفرقوو على سيارتييين اول ما وووصلوو لي السياارات صفرووووووووووووووو طبعاا محد سمعهم غير البنات .....
عند نور والباقي ...
رشاءء وقفت : بنناااااااااااااااااااااا ات تعاالو خلااص نرجع الجنااح خلااص لعب وغمزت
نور وجوان وهجوروتالا : يالله
راكان : والركض اللي ركضنااهه
فارس : سلاماات كل ذاا لعب
هجور اعطتهه نظرهه انخرش
تالا : ااااااايهه كناا نلعب
هاني : اجل يالله على الجناح
نواف : يالله
................. راحوو البنااات من الباب الخلفي ......
نور تضحك : هههههههههههههههه واااهه والله مخاابيييل
عهد : جببنااا المفاتيح شووفو جبت سياره هتان وفهد
نور با ابتسامه شر : هاااتي سياره هتان عليههه بسووقهاا وركبت وطلعت من الدريشه وبصراخ ::: من معييييييييييييييييييييييي
رشاء ركبت قدام : انااا معتس
ركبت تالا وهجور وجوان : واحناا معتس
تالين : اووكي الباقي معييي
نور : طيييييييييييييييييب
شغلوووووووو السياراات وتووكلوو ...
في سيارهه عند نور رشاء مطلعهه سييقانها (رجلها) من الدريشهه وتغني .............
رشاء : ناااقيتي يا ناقيتي لا رباح ولاسيتي وديني الي بيتي وين وديهاا ذل عروس ...............
نور : خلف الله عليييتس دخليييييييييي رجلتس يااا النخلهه
رشاء : ماااااااااااا ابغاا اسكتي وسووقي
نور : طيييييييييييب
هجور مطلعهه راسهااا من الدريشههه
جوان قاعدهه ترقص بدون اغنيه
تالا معاها عصااهه ومطلعه نفسها من الدريشه وتضرب الناس ........
في سياره تالين كلهم يسوولفوون وتالين تسولف وتطالع وراء وتناقز ماكانها تسوق ولاهي مهتمه
تالين تطامر وسايبه السيارهه تروح في حال سبييلهااا
عهد : تااااااااااااااااااااالين شووفي قداااااااااااااااامتس
تالين ناظرت قداامها بس ما امدااهاا تسووي شئ الا وهي داااخلههه في الرصييييف ..... في السياره الثانيه
رشاء طمرت : نووووووور اللحقييي تالين دخلت في الرصيييف
تاالا نقزت : يمهههههه توووامي
نور : خلاااص بروووح
راااااااااحت الا وهي دخلت في الرصييف معهااا مااصار لهم شئ بس السيارات انعدمت
تالين : ياااااااااااولي من فهد
نور : ههههههههههههههههههههههههه هه عدمت سيارت هتان مسكييييين هههههههههههههههههه
هجور هبدتها : بالله تضحكييين انتي وجهتس
جوان طالعت في نور: راح تنجلدين
نور طالعت فيهم وراحت ابتساامتهاا : ايهه والله بنجلد اصلن عادي
شجون :وش الحل الحيييييييييييين
وعد : ههف ماا ندرييي
___________________________
نرووح عند العيال .. رجعوو جلسوو في الصااله
هتان : جيييييييييييعاااان من زي
فارس : انااا بعد
فهد طالع فيييهمم : وانااااا بعد
ريان : اقووووووووول يااعيال احناا بعد
هتان : اووكي بروح اجيب اكل .. وقعد يدور مفتاح السيارهه مالقيهه :::::::: يااااااااااااااعياااااااا ل مفتاااح سياارتي موو موجووده شيكووو على مفااتيح سياارااتكم
كل واحد قعد يشيك ويشووف طلع كلهم عندهم ماااعدااا ....
فهد : لاااااااااااا مفتاح سياررررتي بعد
وليد : مصيييييييييبه بووكي موو موجووود بعد
هاني : المووضووع في شئ
نايف : ايهه والله في شئ موو طبيعي
بندر يفكر : عياااااااااالل احناا ركضناا وراءء نور وتالا وجوان ووهجور ورشاء بس البااقي تهقوون وين كاانوو ...
راكان : يااا عياال لا يكووون ...
مااااااااااااكملووو كلهم ركضوو لي جناااح البناات مااالقيووهم دوورووهم كااالقو السيارتيين ومالقوو احد ...
تركي : لاااااا يااوييلنااا
ريان : لاااوالله المصيبه الكبيره اذا دروو الاهل
هتان وفهد في نفس الوقت: طيييييييييب سيارتي
وليد : وبوووكي
نواف : ياااااااليل وش السوااه طييب
فارس : مااندري
________________________
البنات ....
جوان نطت : شووفو مالناا الا نتصل على العيال يجوون يااا خذووناا
عهد : ايهه والله الاني بديت اجووع
رشااء : طيب نور دقي
نور : طيب ووو دقت على نواف
_________________________
عند العيال ....
نواف اخذ جوالهه : يااااااااااااااااعياال ذي نور
هتان : طيب ردددد وحط سبييكر
رد نواف .. وحط سبيكر
نواف بصراخ : وووووووووووييينكمممم ياا كلااب
نور حطت سبييكر : شووفو احنا خذيناا السيارت وانكبنااا
عهد : ايهههههه وليد تراا البوك معيي وماا خذينا شئ منههه
تالا : تعاالو خذوووناا الان السياارات رااحت وطي
فهد يدهه على راسه : هيييييييييييييييي وش سوويتووو في سيارتي
تالين : اقوول يااولد الخلا سقتهااا ومادريت بنفسي الا وانا داخلهه بسيارتك الرصيف وانت تخيل شكلهاا
فهد بصراخ وعصبيه : لاااااااااااااااا سياارتي والله لا تشووفون الويل طييب طيبب
نور : الخلااا تعاالووو خذووناااااا احنااا في ............
نواف : طييب تعاالو بسيارت هتاان
وعد : هههههههههههههههههه الاخت ماا خلتهاا في حالهاااااا
هتان : وشششششش سووويتوو بسياارتي
نور : شف يااولد يوومني شفت تالين دخلت بالرصيف قلت بفزع لهاا وما دريت بنفسي الا وانا معها ههههههههههههههههه
هتان : لاااااااااااااااااااا بالله وتضحكيين بعد طييب طييب
المهم راحوووو العيال لهمم ...
هتان وفهد انصدموو سياراتهم انعدمت
<<<< سيارت هتان سيارته هونداي وفهد تشارجر
هتان سيارته ::




سياره فهد::




_____________________________
هتان راح عند سيارته : لاااااااااااااااااااا سيااااارتيييييي
فهد راح عند سيارته مو مستوعب : لا لا سياارتي يااقلبي عليكك
تركي بصراخ وعصبيه : ميييييييييييييييييييييييي يين قاال لكم تطلعون بدوون اذن
نور : الله يهيييدك معناا اذوون
تركي بعصبيه : لااااااااااااااااااااا تستهبيلين
البنات انخرشووووووو وسكتووو طلعوو مع ريان ودااهم الفله نواف كلم الاهل وقااااااالوو بيرجعوون
والسيارات ودووها الورشههه يصلحوونهااا
ورجعووو كلهم الفلهههه كلهم باصالهه العيال واقفين معصبين ووالحريم جالسين وساكتين والرجال يهزوؤن البنات ...
_____________________________
ابو نواف : وبعدين معكم يابناات
ابو تالا : تالين وش سووويتي بسيااارت الولددددد
ابو فهد : مااعليهه خلااص تفددااها السيارهه
تالين : احمم تسلمم خاال
ابو وليد : طييب قوولو لناا الحل
نور : شووفو طلعتوونااا وورجعتوونا البيت واحناا طفشانين احناا جيناا هناا عشان نطلع مووو ننحبس
ابو نواف : طيييب
نواف : ياااايبه البنات لازم نودييهم عند اخصائيه نفسيه
نور : خلهااا لكمم انتم رووحو
عهد : ايهه والله مب فاضين
ابو نواف : اه شوووفو يابناات عقااب لكم زوود بتنحبسوون في جنااحكممم وراح نقفل الباب عليكمم واكلكم راح نفتح الباب ندييكم الاكل ونقفل ساااااااامعيييييين
ابو هاني : تستااااااهلوووووون زوود بعد
ابو تركي : يالله على الجنااااح
رااحوو الجناااح وقفلووو عليهممم ورجعوو قعدو بصاله والعيال معهم ...
نواف : هااااااااهه وش قلتووو نوديهم عند اخصائيه
هاني : ايهه والله لاززم
ابو راكان : وانا اقول بعد هااهه وش قوولكمم
ابو جوان : طييب خلااص توكلناا على الله
ابو نواف : خلااص احجز مووعد ودووهم بكراا
كاانت الساعه 9:30
___________________________
راحوو الرجال الحديقه والحريمم بتووو الفرش وبتووو العشاءءء ودوو للبنات اكل وقفلوو عليهمم وقعدوو كلهم بالحديق يتعشوون ويبسطوون
___________________________
عند البنات ..فرشوو السفرهه وحطو الاكل
شجون : يااااااااااربي وش ذاا قااعديييييين بالجناح حاكريينااا (حابسينا) ههف
عهد : لااا وجاايبين لناا مع الاكل بااادنجااان ليييه من زود حبناا لهه
رشاء : ايههه والله سلاماات
وعد انسدحت : لاا ذي موو حاله نقعد بالجناح
نور : امم بنات حطو حطو البادنجاان على جنب نحتااجه في فكرتي
جوان : غرررردي قوولي يالله
هجور : الله يخلف عليتس البادنجان وش يسوي
تالا : ايهه والله
تالين : طييب قوولي وش فكرتس
نور : اسمعووووو ...........................................
____________________________
عند العيال ..
هتان : اقوول نواف متى نحجز موعد للبنات
نواف : ايهههههه انت مغبر حجزت وخلصت بكرا الساعه 6 موعدهم
هتان : اهااا
راكان : الحين منجدكم راح تودوونهم
وليد : ايههه والله صدق ؟؟!
ريان : اكيييييد بنودييهم كل وحدهه مخااابيل
مااااااااااااا امداااااااااهم يكملووووون الا ويسمعون صرااخ وو تكسييير .............
كلهممممم الحريم والرجال سمعووو كلهم ركضوو لل مصدر الصوت واللي هو جناااح البنات فتحوو الباب انصدمووووووووووووووو ......
كاااااانو البنات لابسين اسود كانهم عصاابه وحاطين كيس على وجهم وفاتحين من عند العيون والفم وخشاامهم .. ومااسكين خداامتين مربطيينهم بالكرااسي وخدامهه ماسكتهه نور وحااطهه عند رقبتهاا بادنجاان كانهاا متفجراات وحتاا البنااات .....
ابو تالا : وشششش بلاكممممممممممممم سذا
ابو نواف : بناات استهدوو بالله
ام جوان : وش فيييكم سذا اهرجوو
ام نواف : وش مسوووين بالخدممم سييبووهم في حالهم
جوو بقربوون منهم ...
نور بصراخ : لحدددددددددددد يقرب والا فجرناا القناابل عليكمممممم
هجور : ايهههههههه لحد يقرب
ام راكان : خلف الله عليكم ذاا بادنجااان وش قناابلهه
تالا : لااااااااا ذي قناابل على شكل البادنجاان لايغركك الشكل
ابو نواف : طيييب امروو وش تبوون ااتركوو الخدماات
رشاء : لااااااا موو بذي السهووولههه
ابو تركي : ياابناات وش تبوون الحييين
جوان : اووووول شئ زودونا بالوقودد
وعد : ثاني شئ زودونا بالنوقوووود
تالين : هااااااااااااااااااا مانبي وعووووود
شجون : نبييييي تنفذوونهاااا بالووقت المووعوود
عهد : ولااااااااا تدروون وش راح يصير
نور : هاااااااااااا تنفذون ولااااااا
ابونواف : استهدوو بالله رااحح ننفذ
ابو جوان : قوووولوو لا يالله الا الله
البنات : لا يالله الا الله
ابو تركي : صلووو على النبي
البنات : اللهم صلي وسلم عليهه
ابو هاني : قووولوو لا يالله الا الله
نور فكت الخدامهه : يااااااليل تراا والله احناا مو لجنهه تحكيييم الاسلاممم
ابو نواف : ايه صح المهم سييييييييبوو الخدمم
رشاء : ماااااااااااانتركهم الا لماا نطلع من ذااااا الجناااح
شجون بغباء : رشاء وش تبين بالجناح تبيين تطييرين
رشاء هبدتها : اسكتي لا اعطييس ام خماااس ارنعك بهه الحين وش بلاتس اقصد الغرفه ذي
شجون استوعب : اهااا ايهههههههههههه صحح نبي نطلع
المهم عدااا الموضوع على خير والبنات تركوو الخدم وطلعووهم من الجناح وقعدوو البنات بالحديقه الخلفيه والعيال وبعد امما الرجال والحريم راحوو ينااموون الان الساعه صارت 1:00 عند البنات ...
قاعدييين على العشب .......
تالا : يااااااااالييل جااني نوممم وانتوو
رشاء : ايهه والله احناا بعد يالله نروح ننام
قااااااامو البنات رااايحين الجنااااح ...... وراحوو العيال جناااهممم ينااامون ............ معاهم تركي وبندر ونايف معزمووهم يناامون عندهم
_______________________________
الساعه 3:30 في جناح البنات قاامت طفشت وهي جالسه قالت تروح تتمشى ضبت نفسهاا وراح كانت لابسه هي وتوامها سواااااااءء ....






راااحتت تمشى اخذت لها كووفي وراحت تمشئ شووي كذا سمعت صوووت .... ذااك الوقت وقف الدم عندهاا صدق مجنوونه وخبووله وفله لكن الوضع كان يخوف اللمباات طااافيههه ويخووووووف
تالا : يمههههههههه وش ذاا الصوت من وراءء الفلهه بروح اشوووف
راحتت تشوووف .... ماحست الا واحد ماااسكهااا
تالا كانت بتصاارخ بس سكر فمهاا
...... : هشش لا تخااافين يااهبلههه
تالا لحظه هانا اعرف ذاا الصوت وخرت يدهه : تررركي وش مصحيييك
تركي كان شكلهه مبهذل بس في نفس الوقت خقهه كان لابس



تالا : وش بلاك معتفس سذا
تركي : ههههههههه الاني نقزت من الشجرهه كنت قاعد فوق يوم شفتك نزلت وصار شكلي سذا
تالا : وش تسووي بذاا الوقت فوق الشجرهه
تركي ابتسم ابتسامهه خقق : مااجاني النوم قلت اقعد هنااك
تالا خقت بس مابينت : اهئئ يعني انت من اول فوق النخلههه
تركي : هههههههههه شجره مب نخلهه ايهه من زمان كنت فووق
تالا : اهااا طييب
تركي مسك يدهاا وقااعدين يمشوون : وانتي وش تسووين صااحيه الحين
تالا انحرجت: احم ... لااا بس قمت ومااجاني النومم
تركي : اهااا
شووي كذاا شااافوو شئ ابيض مر من قداامهمم كان يمشئ على الارض <<< اجل يمشى على الهواء
تالا من الخرعهه لزقت بظهر تركي : شفت اللي شفتهه ولا انا اشوف عالم ثاني
تركي : الا والله شفت احمم وش ذااا
تالا طالعت : وانا وش يدريني
تركي فك يدهاا : اوك بروح اشوووف
تالا ماسكهه جكييته : هييييييييييييييييييي وين رايح وساايبني تراا اخاف يا الضب
تركي طالع فيهااا وابتسم : والله والمخبوله تخاف انا اول مراا اشوف مجنونه وتخاف
تالا : هيييييي مجنوونه ايهه ومخبوله بعد وهاذي شهاده اعتز بهاا لكن تراا اخاف انا ما اخاف اذا البنات معي
تركي : ههههههههههه طلعت اخرطي اجل
تالا فكته : ميييييين قاال اقول رووح شوف شوف واخلص
تركي : طيب
راااح تركي وتالا قعدت تطالع في المكان اول مراا تجيهههه قالت بتقوول البناات على المكااان ذاا يجونه الصباح ....
تالا : ههف تاخر ذاا وش فيهه
شووي كذاا تسمع صوووت تركي يصارخ بس مب عالي
تالا انخرشت : يمههههههه وش فيهه ذاا
راااحت ركض تبي تشوف وش صاار
تالا تدور عليهه : تركي وش فييييييييك تروووك اذا مقلب اطلع تركييييييييييييييي زق
ماتحس الا واحد مااسك رجلهاا تالا ذااك الوقت تجمدت ما تحركت ابددد ولا طالعت ولا شئ عيوونها دمعت
تركي فقع ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه والله طلعتي خوااافه صدق ههههههههههههههههههههههههه
تالا ناظرت تحت لقت تركي جالس وويضحك طالعت فيههه وعيونهاا كلهاا دمووع :: وجعععععععععععععع انقلع غبييييييييييييي
وراحت وهي معصبهه لحقها تركي ومسك يدهاا :: هههههههههههههههههههه هيي وقفي اسف اسف خلااص
تالا طالعت فيهه وقالت بدون شعور : لااا وانا جاايهه صارووخ خاايفهه عليك زقق << لزوم السب ههههه
تركي طالع فيها وابتسم ابتسامه تذوب ومسك يدها وراحو يمشوون كان هووقداامهاا وهي ورااهه وقال :::: خلاااااص مراا ثانيه ما اخليي حبيبتي تخااف علي
تالا تنحت : هااااااااا
تركي طالع فيها : هههههههههههههه وش فيك
تالا لفت وجهاا : احمم مافيني شئ المهم وش اللي كان يمشئ قداامناا الابيض
تركي : بسهههههه (قطوه) هههههههههههههه ومن زود الظلام ماشفناها زيين
تالا قالت بدون شعور: اممممممما وانا وقف دميييي من الخووف وانت رحت وسبتنيي اخخ وطلع بسهه
تركي ابتسم : اووك خلااص وعد ماا اسيبك مراا ثانيه
تالا صارت طماطم : لاا .. م . مو قصدي
تركي ابتسم ...
ومشووو ليين وصلوو الحارهه اللي وراهمم ...
تركي : يااااااااهه وصلناا الحارهه اللي وراءء فلتناا يالييل
تالا : يمهه وش جاابناا هنااا هفف
تركي : انا اعرف الطريق لي الفلههه
تالا : انزييين ...
قعدووو يمشوون مساافه وصلوو عند حديقهه اللي كانت جنب فلتهم بشووي ......تركي سحب تالا معهه
تالا : ترووك ويين راايحين شووف الفلهه هنااك
تركي : امشي نجلس هناا شووي
تالا : هفف طييب
تركي فك يدهاا وحط اياديهه في جيووبه وحط ظهره على الشجره وقعد يطالع في الدنياا وكاااااااااان شكلهه خقققققققق ياخذ العقل<<<<< تخيلوووو عاد
تالا طالعت فيه وفهت /// اخخ طلع خقق ولد اللذيناااا هيي تالا اهجدي ياا المطفووقه الزبداا وش فيهه ذاا // ذاا كلهه كانت تكلم نفسهاا
تركي طالع فيها وهو على نفس وضعيتهه و وابتسم ابتسامه تذوب :: وش فييك
تالا لفت وجلست تناظر الحديقه وحطت القبوع عليهاا حق جكييتهاا وكان شكلهاا خققققققققق ورعهه ::::: مااافييييييي شئ لا تهتم
تركي ذااك الوقت هوو اللي خق وسكت يطالع فيهاا وهي كاننت تطالع في الحديقه وفي الشوارع اللي فاضيه والهدوءء اللي يعمم المكاان ... تركي مسك يدهها وسحبهاا عندهه كاان هوو على وضعيتهه بس كان يدهه ماسكه يدهاا شاابكيين كاان ظهر تالا على صدر تركي ...... تالا قممممممممممطت وانحرجت وكل شئ صار فيهاا حااولت تفك يدهاا وتووخر لكن ماابليد حييله
تركي ابتسم وهو يطالع في السماء : لااا تحااولين مارح افك يدتس
تالا سكتت وجهاا قلب اللوان : احمم .. تركي .. ا امش نروح الفله ت تاخرناا ..
تركي طالع فيها : وويعني تاخرنا محد قاايم الحين
تالا // ياليل وش فيه ذا ابيه يفك يدي ونطس الفله :: طيب .. ترووك يالله نمشي
تركي : وش فيك مصرهه نروح الفله يااخي مب مشكله لوو قعدنااا هنااا شووي
تالا عصبت : ههف طييب
تركي طالع فيها فقع ضحك : ههههههههههههههه وش فيهه وجهتس سذااا ههههههههههه
تالا انحرجت : ماافيهه شئ بس نرفزتني
تركي : هههههههههه خلااص توبه ما انرفزك
تالا : ايهه شططوور
تركي سواا نفسهه برئ شكله صار يخقق : شكراا ابلهه
تالا خقت وسكتت
تركي : ههههههههههههههههههههههههه هه شكلك وااااو اخخ اوك يالله نمشي ..
تالا : طييب .........
تركي مشئ وعادهه شابك يدهه بيدههاا وصوولوو الحديقهه الفلههه تالا طارتت على المرااجيح كان نفسهاا تلعب فيها نشااااااط <<< من حقها تنام لين الظهر
تركي طالع فيها مستغرب راح عندهاا :: هيي انتي وش بلاتس طرتي على المراجيح
تالا : يااااااخخي ودي اللعب
تركي جلس في الارض قداامها بس شوي بعيد
تالا : طيب رووح ناام ياا خبل انا شووي وارووح
تركي : ماعليك بقعد معك متى مارحتي رحتي
تالا : طييب بكييفك
قعدت تلعب وتغني وهو يطالع فيها متنح تعبت وقفت ونزلت طالعت فيهه : ترووووووووووووك
تركي : لبيههههه
تالا : امش يالله جاني نوم
تركي : اووك
مشوووو وطلعوو دوورهم قبل ما تدخل جناحح البنات ضمها تركي من وراء باس خدها وهمس لها : احببك يااا خبلتيييييي وراءء جنااح العيال ودخل امما تالا مصنمه مكاانهااا تالا : يمههههههه قلبي وش فييه ذاا اخخ حرر خلني ادخل بس
ادخلت ونااامت ......
__________________________
اليوممم الثاني ........................



نخليهه في البارت الجاي
توقعاتكم ؟؟ وراائكمم ؟؟
اسفه طولت ومراا ثاانيه كل عام وانتو بخييير



لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:51 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.