آخر 10 مشاركات
ندبات الشيطان- قلوب شرقية(102)-للكاتبة::سارة عاصم*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : *سارة عاصم* - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          17- غدا يعود الماضي - فيوليت وينسبير (الكاتـب : فرح - )           »          بين قلبين (24) للكاتبة المميزة: ضي الشمس *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          309- من يحب.. يخسر! - كيم لورنس - (تصوير جديد) (الكاتـب : Gege86 - )           »          زهرة النار -قلوب أحلام زائرة- لدرة القلم: زهرة سوداء (سوسن رضوان) *كاملة* (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          مصابيح في حنايا الروح (2) سلسلة طعم البيوت *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : rontii - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-15, 11:11 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




تــــــــــــــــــــــــ ـكــمـلهـ الــــــــبــارــــ4ـــت +5
فـي احداث الــسابقهــ
خ نور : عبدالله وشو الي ع وجهك في كدمهـ
عبدالله نسى ساره : ها .. دقيقه شووي / وطلع عند ساره /
ساره:عبدالله لآ تتركني
عبدالله منصدم سكتت : وش اتركك انا معكك
.................................................. ......................فــى مستشفى
عبدالله منصدم من ساره: ماارح اتركك انا معك
ساره ببكـي: عبدالله انا من فترهـ
عبدالله الا الان بحاله صدمه: ايه
ساره ببكي ما قدرت تكمل كلآمهـا : اهى عبدالله ...
عبدالله توتر : كمــلي ساره شفيك
ساره تعبت وغفت بحضن عبدالله
عبدالله استغرب من ساره وشالهـ من حضنه ونامت فـي سرير
.................................................. .............................في غرفه مـي عبدالله دخـل
عبدالله : سلآم
مـي زعلآنهـ منهـ وخ نور وام مـي يسالفون وما انتبهو
عبدالله:قلــنا سلآلآم
نفــس شي لآ رد
عبدالله تنهــد وجـلس : مـي
مـي بنفسهـا كزق ماني عرفتلك حـست انها بتبكـي : صــمت
عبدالله: مـي ردـي ترا ما كان قصدـي كنت تعبان المهم مب هاذا موضوعنا
مـي لفت عليه بتنهد: ابـي اروح الــبيـت ممكن تتطلعيني متى ناوي تتطلعنـي من هنا
عبدالله توتر عشان ساره : هاه ..
مـي بستغراب: زي ما سمعت
عبدالله : طـيب ../وطلع /
مـي بصراخ : حيووووووان اــبي اطــلع
مـي استغربت : خالهـ وين ساره
خ نور : ها جت معـي قاعده تكلم برا اظن
مـي وهـي مب مقتنعهـ: ول كل ذا تكــلم
خ نور : والله مدري عنهـ تكلم شوق
مـي : اهــا
.....................
عبدالله سمعها من برا بس طنشهـ وراح يسوي خروج سارهـ خلآص وراح عند ساره طلعهـ
ساره : عبدالله اـبي اطلع
عبدالله ساكتت وبعدها تكلم: ايهـ ببتطلعين ترا محد داري عنك
ساره ساكته : اهــا طـيب بطلـع اروح عندهم لآ ؟
عبدالله : ها ايهـ يلآلآ
............وطلـــــــــــعو عند مـي
مـي تظفر شعرها من طـفش وتغنـي : ااحكي بهمسك حبيبي توّها تغفي جروحي لا تصحيها ترا تنويمها عندي صعب
ليه متأخر حضورك ؟
دخـل عبدالله وسارهـ
ساره بلهفهـ : ميمي / وضمتها /
مـي بتصنع : انقلعـي انا زعلآنه منك ما جتيني كل ذا تكلمين برا
ساره : لآ انا كنت ...
عبدالله نغزهـ
مـي : عبود متى بطلع طفـــــشت
عبدالله: بتتطلعين يلآ امشو
خ نور : ايه اايه بس متى بنروح
عبدالله بصراخ عشان يسمعون : هــي ترانا بمستشفى قاعدين تسالفون ي ريت سوالف زي ناـس ترا فينا نوم بكرا عندنا طلعهـ
الكـل ضحك ع اسلوب عبدالله : هههههههههههههههههههههه
وطلعو .................................................. ..........................في بيت ابو مــي *خــالد
عبدالله بتعب جلس: هف تعبت
مـي : يمهـ العشا !! ليكون احترق
الام : لآلآ انا سكرت عنا الحين بسخن وبحطهـ وتاكلين وتبلعين دواك
مـي بدون نفـس: يمهـ مالي نفـس شي
الام بعصبيه: هاذي اولهـ ي مـي روحـي قال مالي نفـس
مـي : ياهوو هف باكـل صامولهـ جبن وباكل دواي
الام : بكـيفك
عبدالله ساكت يفكـر بكلآم سارهـ الي قالتهـ
ساره ببكـي: عبدالله انا من فترهـ
عبدالله الا الان بحاله صدمه: ايه
ساره ببكي ما قدرت تكمل كلآمهـا : اهى عبدالله ...
.................................................. .....قطع عليه صوت مـي
مـي : يوه يمهـ / وراحت/
عبدالله : يمهـ انا بروح عند عماني / وطلع بدون رد منهـ /
.................................................. .......................عند حـبيب الـي سحب ع عيال عمهـ وجمعتهم وقعد بغرفتهـ
حبيب : اخ ي مـي نفـسي انســاكك / قطع عليه عبدالله الي دخل متوتر ومعصب/
عبدالله: حبيييييييييب
حبيب انصدم : هاه شفيك ترانـي قرييب منك ليش تصارخ
عبدالله : فوق شين قوه عين بعد وش بينك انتـت ومـي
حبيب انصدم يحسب مـي قالتلهـ عن كل شـي : هاه وش بيني وبينهـا بعد بنت عمـي وبـس
عبدالله : واللهـي والي بمستشفى
حبيب بنفسهـ اشوى : وشو بعـد كلهـ ترا وديتهـا المستشفى تبيهـا تتطيح عليكم وبعدين كنت تلعب انت كفرنا ما كفرنا /وطلع/
عبدالله تنهد ورمـى نفسهـ ع سرير بقوهـ: ي ربـي صبرك
.................................................. ....عند حـبيب الـي متوتر وراح عند العياـل عمـه
سطـام انتبهـ ع حبيب: حبيب وينك رحت
حبيب ساكت وجـلس
الكـل انتبهـ عليه
سطـام: ياهو نكلمكك شفيك
لآ رد
الـكل بصراخ : حببببببيب
حبيب التفت عليهم : نــعم
حـاتم: شفيك انت
حبيب : مالكم شـغل ترا ساعه 1 وحده بكره عندنا طلعهـ رحو نامو احنا الـي بنسوق / وتركهم /
.................................................. .......عنـد مـي
مـي تاكـل حبوبهـ وتشرب مأي تنهدت : ي ربــاه / وراحت تــصلي صلآه استرخاء / ونامتت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,عند ساره
ساره تذكرت عبدالله لما قالت له الكلآم خافت دق جوالهـ والمتصـل غريب : الــو
المتصل: الو ساره
ساره تتستوعـب من الي يكلمهـا الحين : ااء فلآلآلآلآلآلآلآن


توقعــات:

مـي للحينهـ زعلآنه من عبدالله ؟
-
عبدالله بيدري عن حبيب ومـي ؟؟
-
ساره من الـي كلآمه !!
-
وشو بيصير فـي المزرعهــ؟؟

انتــظر تكــمله البارتــــ5ــت







لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 11:12 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تكمـــــــله الــبارت الــ5ـ
في الاحداث السابقهـ
.............................ز
ساره : اءءءء فلآلآلآن
حبيب انصدم يحسب مـي قالتلهـ عن كل شـي : هاه وش بيني وبينهـا بعد بنت عمـي وبـس
عبدالله : واللهـي والي بمستشفى
.................................................. .عند ساره
ساره : اءء عبدالله
عبدالله: ايه عبدالله
ساره : من ويلك رقمـي
عبدالله: مب هاذا موضوعنـا وش كنتي بتقولين في مستشفى
سارهـ انصدمت للحين يتذكر : """"هاه وش قـلت ما قلت شـي
عبدالله: الآ قلتي
ساره : عبدالله انـسى الموضوع ~وسكرت ~
>>>>>>>>>>>>>>>>>>><<<<<<<<<< عند عبدالله
عبدالله تنهـد : ياهو / وطلـع عند بـيت ابو مـي *خالد*
عبدالله : يمهـ نمشي؟؟؟
الام : ي وووه بدري عبود
خ نور: شوي عبدالله
عبدالله : وش بدري بدري من عمرك شوفي ساعه
الام بفكرهـ: مممممممممممم ناموو عندنا
خ نور : ايه وبقولك عن فلآنه ~~~~~~~~~~~
عبدالله : ي ربــي وين بنام ابـي اناام انا
الام : روح نام فيـي مقلطـ حق رجال /وجابت لهـ فرش /
خ نور : بشوف العيأأل
الام : بخاليهم ينامون بغرفهـ وحدهـ كلهم فـي غرفه وليد وفهد عشان يطلعون ويسالفون ياخذون راحتهم البنات والعيال
خ نور: مم موافقهـ / وراحو وقالو لهم واستنسو الورعان /
.................................................. ............................في ساعه 2:11 الكـل نــايم ماعدا خ نور وامي مـي
ام مي: اءء نور
خ نور : همم .؟
..................عند مـي الي انزلت عشان تشرب مـاي راحت بتشوف من قاعد اسمعت امها وخالتهـ انصدمت
ام مـي : شرايك فـي مـي و عبدالله
خ نور بفرحح: ايه لايقين ع بعض
ام مـي : مب انا الي ابيـي خالد الي يبي كذا
مي سندت نفـسهـا ع باب ودموعها ع خده وتقول لنفسهـا الآ ذا ماابي وراحت تركض غرفتهـ تحاول تنامم
............................في ساعه 6 صبح
الام :ي ساره قومـي اليوم حـفل عندكمم
ساره : يهوو يمهـ ماابي
الام : ساره قومـي شوق تبيك
ساره : يوووووه حرام الوحد ينام
الام :اقول قومـي اخلآصي علي اساعه 7 ونص ترجعين البيت وولآ تتاخرين
ساره بنوم: من قال بروح
الام داريهـ انه نومها ثقيل: قووووووممممممي
واخيرا قامت ولبـست وراحت
الام راحت عند خالد : خلوديي
خالد : همم
الام:بنروح المزرعهـ بس نظفوهـ العمــال ؟؟
خالد : ايهـ ايهـ من زمان طيب ساعه كمم
الام :ساعهـ سبعهـ وربع تجيب ساره عشان نتجهزز بسرعهـ ودق ع اهلك
خالد : بس امـي واخوااتـي مارح يجون حتى بناتهم ما يبون
الام مستغربهـ : وليهــــــــــ!!
خالد : مدري عنهم بس اخواني وعيالهمم
الام : اهاـا طـيب براحتهم
خالد قام : انا بروح اجيب سارهـ وانتو تجهزوو
الام : طـيب بسـس بسوي لك درب
خالد : وليه؟ من هنا
اللام: عبود واختـي
خالد: اهـا طـيب يلآ سويلي درب
...................................فــي ساعه 8 الكـل تجهز ماعاد ساره والكـل طفشان والي فيهـ نوم
عبدالله بعصبيهـ : هاذي كل شــي عندها ع مهلهـ
حاتم تنرفز: انتـت شدخـل فـي وقت
عبدالله ت: حاتم كزق بالله نقعد نستنى اقعد انتـت
ساره بركض : خلآلآصت خلآلآصت والله خلآصت
الكــل بعصبيهـ : يلآ ي سآآآآآآره
حاتم يناظر ساره ويضحك ع اهبالهـ : ههههههههه
الكـل لف عليهـ : شفيك
حاتم سكتت ها ولآ شــي يلآ نروح

تقسيم العايللآت ....
فـي سياره ابو مــي |خالد |
قدام مـي وساره جنب بعضـ
ورا وليد وفهـد
............
فـي سياره ابو عبدالله *تركي*
ابو حبيب *حمد* ابو راشد
.............................
في سياره حبــيب كبيره ساكويهـ
حبيب الي يسوق وجنبهـ عبدالله ن
ورا حاتمم وعبدالله ت وسطام وراشد
وفيصـل وناصر وتركــي
فـــــــــي
سياره خوال مــي
خ حناان خ ثريا
يمه امـل
.............في سياره خ ريم
خ ريم زوجهـ علي
امـل سارهـ
حسين وصغيرهـ حنـان
..................................فـي سياره خ نور
خ نور عم نايف
عامر سلمى ريم قدام،،
ورغد عند خ نور
ركان اخر واحد منسدحح
,......................... ابو مـي : نمــــشي مع بعض ورا بعض اول محطهـ عند *** يآلآلآ
مـي كانت متحجبهـ ما تـبي نقاب لآنه سياره مضلالهـ وتسمع اغنيهـ وساره نفـس شـي منسدحهـ وحاطه رجوله ع شباك
مـي : يمهـ
الام : هلآلآ؟
مـي : يمه دقي ع اخواتـي برضاعهـ امجاد ونجود مادمهم قريبين من جبيــل
الام : ايوه صح ذكرتيني ودقت ووفقوو
..................عند العيال
فـيصـل بزهـق: حبووب متى نوصــل
حبيب: مم من دمام لآ جبيـل اظن ساعتين
فيـصل : يووووووووووووووووه شغــل شــي ياخـي طفـشت
حبيب برود : انزين لآ تزامر حلوه ذي
الكــل يضحك الي ورا ع نكتهـ : ههههههههههههههههههههههههه ههه
حبيب : شفيكمم !!!!!!
ناصر:نكتهـ تضحكك ههههههههههه
تركـي : هـي وصخهـ اسمع واحد مع زوجتهـ ياخذون دوشش زوجتهـ قالت لهـ حبيبي ابـي شي تسويلـي ياه اقول احح
هو شغـل ماي الحار
الكــل: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
حبيب : ههههههههه تضحك
وصــلو المحطهـ الاولى ونزلو العايلهـ وعيال ما عاد العياـل
جت سياره ماجد
الاب ماجد الام ثريا
نجود امجاد
فهد وعبدالله
ومحمد ( تعرفيفات : نجود بيضهـ عيونهـ بنيهـ غامق شعرهـا بنـي كستاني لظهرها خشمهـا سيـف امجاد : بيضهـ عيونهـ عسليهـ شعرها بنـي فاتح شعرها لنص ظهرها خشمها سيف توام مــي تحبهـا ومـي تعشقهـ خبلهـ فلويهـ تتضايق اذا احد تضايق فهد صغير نفـس اخو مـي عبدالله ابيض عيونهـ بنـــي فاااتح شعرهـ قصير بنـي فاتح ع اشقر مزز بمعنى الكلمهـ يطيح الطير من سما اكـبر واحد عمره 20 سنهـ )

عند العيال .........
ركان مسوي مفاجاه لهم لابس كاب ومنزلهـ ع راسهـ : كح كح مازا تريدون من البكاله * يتطنز*
سطام: عرفتك ركووون
ركان بضحكهـ: ههههههههههههههههههههههههه هههه
الكـل ضحك: بكاله ها ههههههههههههههههههههههه نريد حمضيات والخ
محمد جاء لهم يطنز: هاي قيرز امزح قايز
الكــل : اهلن محميد
.......................
توقعات : بتكتمل الرحـله ولآ؟؟
مـي وشو بيصير فيه بيصير ؟شي
وش بيصير بعدهــا ؟؟؟؟



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 11:14 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تكـــــمــله الــبــارت الخــــــــــــامــس ..
في الاحداث السابقهــ
سارهـ انصدمت للحين يتذكر : "هاه وش قـلت ما قلت شـي
عبدالله: الآ قلتي
...............
الام : اءء نور شرايك فـي مـي وعبود
نور بفرح: ايهـ حلوين لآيقين ع بعض
مي سندت نفـسهـا ع باب ودموعها ع خده وتقول لنفسهـا الآ ذا ماابي
الكــل: يلآلآ ي ـــاره
ساره: خلآصت والله خلآصت
.............تكمـــله
ركــان : ايهـ شباب شلونكم
سطام بنص عين : وانت وش شايف
ركان : ول ول سالنا /ويناظر سيارات/ ول في مزز
تركـي: ركااان اعقـل بنات عمك ذوـلي
ركان: اهـا طـيب ترا بروح معكمم
تركـي سطام : طـيب ""
عبدالله ت ومعه كيـسه مليانهـ اكـل حذافهـ قدام وقعد: يلآ بسرعه شباب
عبدالله ن: هـي قم قم بسس جاي قدام ليهـ مكانـــي
عبدالله ت : كززق من سبق لبق اهم
حبيب ببرود: لآ انت ولآ هو انزين ركووون تعال جنبي
ركان بفخر: اوكـي البوو
عبدالله ت و عبدالله ن بعصبيهـ : مااااااالت عليك وعليهـ
الكـل ضحك ع نفس توقيت : هههههههههههههههههههه
...........في سياره ماجد
امجاد : يبهـ يبهـ
الاب : هلآ عيونهـ
امجاد : يبه ابي اروح عند مـي
نجود : وانا بعد ابـي عند ساره
ماجد حط كيسهـ حقت الاغراض وراح عند ابو مـي : ي خالد
خالد : هلآلآ
ماجد : اء عادـي اخلي بناتي يكونو عندك وعيالكك يكونو عندي
خالد : ممم بشاور البنات اذا وافقوو . والعيال صبر دقيقه
ماجد : خذ راحتكك
خالد : مـي ساره
مي وساره نقزو وحدفو سمعات : هااه يبهــ في شـي
خالد : لآلآ بـس امجاد ونجود بيجون عندكم
مـي وساره بفرحهـ : والللللله وناااااااسههـ
خالد : ههه طـيب وليد فهودي
وليد: ها ؟
خالد : تروحون عند عبود وفهد
نوف: مفروض تاخذ رايي !
خالد : ها/قطع عليه وليد وفهد
وليد فهد : نبببببببببي نروح تكفيييييين مااااماا
نوف طالعه خالد : امري لله طـيب بدق ع خاله ثريا وبقولهـ :الوو هلآ ايههـ خليهم عندكم عيونك عليهم تكفين ايه ههه طيب يلآ بااي وليد فهد يلآ انزلو العقـل زين
وليد فهد: طـــــيب باااي بابا و ماما
مـي وساره بفهاوه: واحنااااا !!!!11
وليد وفهد كشو عليهم وراحو
الكـل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
مـي بحزن : زقان والله لوريهمم
ساره : بطقاق
امجاد: سلآلآم ميييييييمممممممو /وضمتهـ/
الكـل : وعليكم
نجود : ساره ي زق وحشتينييي
ساره : احم اخم اذا ما اشتقتيلي تشتاقين لمين
نجود بقهر :ما تغيرتي
................
ترتيبهم ورا امجاد ومـي
قدام نجود وساره
.................
مـي : شوفي ذي حلو
امجاد وهـي تتصف المجله في جلكسـي : هــــي واو حلو شفتي ذي
مـي بدهشهـ : الله يهــبل /كان بلوزا وسيعهـ زرقهـ ومن عند الكتف طايح واليد كلهـ مقطع ومركب مع بعض وطالع حلو
كان طقم فيهـ زرقهـ و بيجـ /
امجاد : انا مالي شغــل بطلبهـ يهــبل شفتـي ميمو
مـي : ايه حلو يبهــ يبهـ
خالد: هلآ
مـي: يبه شف ذا حلو ابي اطلبهـ انا وامجاد لما نرجع
خالد :طـيب من عيونـي
مـي امجاد : تــسلمم
امجاد : ميمو شـفي ذا حلوو بطلون / كان بطلون لونهـ رصاصي ناعمم وفـي عفطهـ من تحت بطلون جمـيل/
مـي : يب يب حلوو شوفـي الي تبينهـ حطـي عليهـ نجمهـ عشان لما نرجع
امجاد : اوكــــــي الله يجننن
عند ساره ونجود
نجود : ساره ساره سسهسهه
ساره ع جوال: ها
نجود : كلي هواء اسمعـي طفش
ساره بنص عين: وش اسويلكك يعني ارقص
نجود بضحكهـ : لآ بس طفش سولفـي
ساره بتافف: يييي اصبري
نجود بصبر : طـيب
بعـــــــــــــــد ربع ساعه
نجود تتطالع ساعتهـ بعصبيهـ : مرة ربـع ساعهه ي زق / ووتطل بجوال ساره/
ساره تتدفهـ : خير خير بعد تتطالع
نجود : سسااااااااااره طفشت سولفيييييييييي
ساره: يلآلآ سولفي
نجود : طـيب شلونك
ساره بنص عين : نععععم كل ذي الحنهـ عشان ذي الكـلمهـ
نجود بضحكهـ: ههههه شقول / وشغلت جوالهـ تقولهـ نكت وهم فاطسين ضحكك/
............... عند العيأأأل
عبدالرحمن : طافكمممم
الكـل : وشششششش
عبدالرحمن : انــــــي انـــــــــي
الكـل : وشششششششش قول
عبدالرحمن بمزح: صرت مزيوون
حبيب ببرود: يلعن شكلك انزين / و ع المسجل/
.......................في سياره ابو مـي
مـي تغنـي وتضحك: خلي كل ناس تشوف
امجاد : كيف بنغني كيف بنسهر
مـي : حبك نسانـي لحروف
امجاد : غيرك ما بدي اتزكر
مـي : يبهــ
خالد: هلآ يبهـ
مـي: متى بنوصـل
خالد : بعد ساااعه
مـي : يلآ هانت
خالد يضحكك: هههه مـي يمدحون بصبر
مـي بصبر: وانا وش اسوي
مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـرتـــت ساعه وسيارات العيال والعيالهـ ورا بعـض (عشان لآ يتاخرون )
مـي : واخيييييرا/ وطلعت من سياره مستانسهـ /
امجاد : هـــــيا بنااااا الآ غرفهـ يلآ ساره و نجوود
مادرو من الي يناظرهم من بعييييد
نجود بنوم: طييبب يلآ ي سوسهـ
ساره: سوسه بعينكك
ودخلو العيــلهـ كلهـ في غرفه مـي وساره ونجود وامجاد عبرهـ عن لون اسود وابيض سطرننج كانت حلوه ع ذوق مـي والحمام كان لونهـ ابيض واغراضهـ سودهـ وكانت منضفهـ ومجهزهـ فيهـ سرير 2 وكبت ملآبس كبير لونهـ ابيض وكميدانا بيضهـ
مـي بزهق: يوووووووه ابوي نسى يحط سرير ثانيات بروح اقولهــ يحط من المخزن / وراحت /
امجاد حطتت شنطهـ وتنهدــت: انا بروح اخذ دوش اخذ انتعاش ع قولتهم هههههههه
ساره : يب روحـي انا بحط اغراضـي ملآبس يلآ ساعدينـي نجود / وحطو ورمو نفسهم ع سرير من تعب/
نجود: اخيررا خلآصناا
مـي دخـلت: ابوي بيجـي يحط سريرين
خالد : مـي احطهـ هناا
مـي : ايه وذا هناا
وطــلع ومـي قاعدهـ تفرش الفراشش
مـي تنهدت براحهـ : اخيرا خلآصنااا
امجاد : خلآصت شرايكم بيا *تتطنز*
مـي بدهشهـ صفرت: ي قميل انتا
(كانت لبسهـ عن تنورهـ عند ركبه نصهـ لونهـ بيج ناعمهـ وبلوزا كحليهـ مقطعه من عند الكتفــف لآ اليد وحاطه مكياج خفيف ونعله الله يكرمكم كحليهـ وشعرهـ مسويهـ قدام بف خفيف ومن ورا ذيل حصان وطالعه قميلهـــ )
امجاد استحت : يسلموو
ساره : روحو استعرضـي ع عيال عمـي
الكــل ضحك ماعاد امجاد الي معصبه عكس الكـل : ههههههههههه
امجاد : سااااامجهـ لآنك مغرورهـ
مـي قطعت عليهم: يلآ نروح تحت
.......................................عند شباب
عبدالله علي: يلآلآ الى قرفهـ * غرفهـ يتتطنز*
شباااب: ههههههههههههههه مشتهي قرفه
عبدالله ع : ها كززززززقق يلآ
فيصل ببرود: يلآ بس نروح الغرفه
انتـــــــــــــــــــهــ ى الــباررررررت 5
توقعااات : مادرو من الي يناظرهم من بعييييد من؟ هوو
وش بيصر في البارت 6
مـي وشو بيصير معهـا مع حبيب وعبدالله ن؟؟
احداث البارت اــلـــ6
ساره بعصبيهـ : قلت لك ي نجوود لآ يعني لآ / وصقعت بصدر عريض ارفعت راسهـ انصدمت/
نجود راحت
..............
مـي تركض بلهفهـ : اوه تعبت امجااد امجااد
.....................
انتهى الباااارت انتظروو جديدي البارت 6





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 11:15 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلآمم ي حلوين شلونكم انشالله تماام !! الـــــــــبارــ6ـت
فــي احداث سابقهـ البارت ال 5
.............................................
امجاد : خلآصت شرايكم بيا *تتطنز*
مـي بدهشهـ صفرت: ي قميل انتا
ساره : روحي استعرضـي ع عيال عمـي
.................................................. ...
عبدالله ع : ها كززززززقق يلآ
فيصل ببرود: يلآ بس نروح الغرفه

.................................................
الـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــبــار ت الــ6
.................................................. .........
هو أن أكتب فلا يصلك صوتي ,,,, وأن أصرخ فلا يصلك صوتي ,,,, وأن ألفظ أنفاسي فلا أراك ,,,, وأن أموت فيصلك النبأ

.................................................. ...............................
عند البنــات
مـي متجهـ الى صالهـ ومعهـا البنات جلست : اخخ ساعه كمم ؟؟ بناتت ؟!!! /نقزت امل بنت خ ريم في حضن مي/
امـل: ميييييييموو /وضمتهـ/
مـي بضحكهـ: ي حياتي ي امولهـ
امـل ببرائهـ دلع: شيلينـي
مـي : هفف امـل شوي وبلعب معكمم طـيب حبيبتي
امـل ببرائهه: طــيب
مـي : عفيهـ ع شطورهـ
قطعت عليهم امجاد: ميموو
مـي لفت عليهـ: هلآلآ؟
امجاد: برنامجكك بداا
مـي بسرعه حطت امل بحضن امجاد وخذت الريموت: يلآلآه بسرعه
فجاه رن جوال مـي برنامج سوالف امجاد: مي عندك البرنامج ****
مـي معطيتهـ طاشش وتتطالع تلفزيون
امجاد مسكت جوالهـ وكان واحد اسمه احسساس عاشق وكاتب اهلآ ممكن نتعرف (مي ماعندهـا ذي سوالف بس تسولف مع البنات اذا طفشتت) بعصبيه : ممممييييي احذفي البرنامج مب مناسب لكك *وحذفت جوال عليه*
مـي بدهشهـ واستغربت: اي برنامج امممجججججادد
امجاد وهـي ماشيهـ بعصبيهـ : اسالي نفسكك
مـي وقفت وفتحت جوالهـ : وينوو ؟؟ /رفعت راسهـ لقتهـ تمشي بعيد / يوووووووووههههه منكك ي امجاد وراحت تركض/
............عند ساره يتمشون برا هـي ونجود
نجود : تكفيييييين سارره
ساره بعصبيهـ : قلت لك ي نجوود لآ يعني لآ / وصقعت بصدر عريض ارفعت راسهـ انصدمت/
نجود ركضت من خوف شافت شخص ما تعرفهـ
.........عند مـي
مـي بلهفهـ : اوه تعبت امجااد استنيي والله ماادري / وجلست وحاطه يدهـا ع راسهـا وتفكر من ذا وليش امجاد زعلت/
حذف عليها قروره ماي ..: اشربيي /ولف عنهـا /
مـي رفعت راسهـا بصدمهـ
...............................عند سساره
ساره باللم وهـي ماسكهـ راسهـ بصراخ: عمممي ما تشوف/رفعت راسهـ بصدمهـ اسكتت بس ناظرات /
..: سلآلآماات
ساره تبلع ريقهـ : اء الـ لـ ه ي س لم كك
..: ما عرفتيني انا حاتم
ساره: ح ا تم
حاتم بضحكهـ: ايهـ
ساره وعيونهـ تناظرهـ تعلقت فيهـ
حاتم ساكتت يناظرهـ
ساره فزت بخوف: اسفهـ ما شفتكك /راحت/
............................عند نجود
نجود بخوف : ساره ساره
ساره تتدور الصوت : وينكك ؟
نجود جت بخوف: اسفهـ
ساره بنرفزه اخفتهـ : لآ عاادي بس الي سوتي يعصب زين اني ما قلبت عليك ولآ ذبحتكك انتي ووجهك
نجود بضحكهـ: هلآص بابا ماقي غصبي (خلآص بابا مافي عصبي)
ساره لآ شعور ضحكت: هههههههههههه الله يقطع بليسك ي سوداني
نجود تحولت من ضحكهـ الى عصبيهـ : انا سودانيهـ ي مصريهـ
ساره : اذا انا مصريهـ انتي ايش ي حضضضيي
نجود بضحكهـ وفخر ركضت وعلت صوتهـ : الاممممممممميييييره ي فققققققيره
ساره بشهقهـ : انا فقيره / وقامت تركككضضض وطاحت بحضن نجود / وجع انا فقيره ها ها
نجود: ايي خلآص انا فزت /وقامت تركض داخـل الصاله بس ما كملت اللآ ساره ساحبهـ رجلهـ وطاحت ع كنب/
ساره بضحكهـ : نياهاهاهاها فزتت عليكك انا ملكه فروووووووعوووون
نجود كحت : كح كح ابي ماي كح
ساره بضحكه بجهنميهـ استفزاز وفخر: نياهاها اشربي شطهـ ي شطه انتا
نجود علت كحتهـ اكثر : كحححححححححح كحححححححح س كح ا كح ر كح ه كح مب وقتك ابي مااي كحححححح /بقوه
جت خ حنان : شفيكمم هــــــي وش ذا ساره ي نذله عن امك / وقرصت اذانهـ وساره تطير وتوقع /
ساره بوجع : اه اه اه والله خلآص والله خلآص
نجود قامت بقوه وبسرعه ع المطبخ وتشرب مااي : اخخ اخيرا
ساره : خالهـ والله نمززح تكفين لآ تقولين لهـا ماااحب المحاضره الطويلهـ الحين بتقولي امي كذا
خ حنان بشيطانيهـ : ههاهاي ماافي تستاهلين
وساره خذت المحاظره كبر راسهـا ورجعت لصالهـ تشوف نجود
نجود منبطحـه تشوف مباراه : ييييييييييييييااااااايييي ي
ساره بحقد بنفسهـا زقه حيوانه اوريك وطبت ع ظهر نجود : يلآلآه يلآلآه ي حصاان
نجود بوجع : قوووومــي ي حيوانهــ
امجاد دخلت ماله خلق جلست: هفف / وشافت نجود وساره / شفيكم انتوو قطاوههـ
نجود : قوومــي
ساره : انا ماابي ماابي
امجاد : احب غيرك
نجود باللم: والله اانكمم رايقاتت امجادوهه انتي مع الخيل ي شقرهـ مالت عليك انا اختكك قايميهـ عني
امجاد ببتسامه انتصار : نيه نيه مافيه تذكرين لما قلت لك عطيني شاحن وقطعتيهـ يلآ سووير بطب معك
ساره :يلآ حياك / وتوهـ تستوعب وش قالت لفت عليهـ بعصبيهـ : خيييييييييررررر وشو سوير / وقامت عليهـا حرب/
...........عند مـي
مـي رفعت راسهـا بصدمهـ : اءء / وجاه هواء قووووي لفح مي وشعرهـا طاار بنعومهـ ع وجهـا وهي تحاول تشوف /
..: قومـي برد عليك
مـي دمعت عيونهـا

.....................
وما اليوم إلا مثل أمس الذي مضى
...............................
.. لف عنهـا ومشى
مـي بصرخهـ مب عاليهـ : حبـ يـب
حبيب لف عليهـ
مـي : حسس فيني
حبيب فهم عليه سكتت
مـي والهوا ينفخ عليهـ وشعرها يطير ودموعهـا اربع اربع : حس فيني تكفى / وجلست ع ركبهـا/

...............
صمت شهقات تعلى وقريني يراني ويحاسبك بكل عصبيهـ ويسالك لمااااذا تفعـل هكذا وانت بروود
..........
حبيب ساكتت يناظرهـ
مـي رفعت ناظرهـا عليهـ : اقولك حس فيني حس /وتاشر ع قلبهـا /
حبيب منصدممم لف عنهـا لا ينصدم زيادهـ
مـي قامت بقوهـ وبصرخهـ محد سمعهـا الآ هو : حبببببيب
حبيب طنشهـا
مـي بقوهـ وبضعف وهـي تاشر ع قلبهـا : يحبكك
حبيب لف عليهـ انصدم لما اشرت ع قلبهـا
مـي بضعف هالكهـ : وانشالله يكرهككك
حبيب منصدم انهـ تحبهـ
مـي بضعف لفت عنهـ وهـي تمشي
حبيب مشى عندهـا وضمهـ من ورا : وانشالله ايش؟
مـي بصدمهـ انربط لسانهـ
حبيب : انا اقولك يحبني اكثر
مي جتها قشعريهـ من انفاسهـ الحاره تلفح رقبتهـا بعدتت عنهـ بضعف : لآآ ي حبيب لآ مستحـيل / ولفت عليهـ لقت عبدالله واقف سامعهم وساكتت منصدم منهم
مـي انصدمت من عبدالله ن انربط لسانهـ وهـي تشوف حبيب وعبدالله ن
حبيب استغرب ولف شاف عبدالله : اء عبدالله
عبدالله كان ماسك صنيهـ بقوه وانكسرت ويدهـ كله دمم ماهمهـ : اي عبدالله في شي كملو غرامكمم
مـي بخوف جت عندهـ : عبدالله اسمعني والله
عبدالله لف عليها بسخريهـ : لآ تخافين مراح اعلم عمـي
مـي انصدمتت جلست بقوهـ

..........
لآ تقولي وينك !! لآني اشوف سرااب همومي تركض وراي!!
.....................
مـي بصوت خافض: ما سويت شي ما سويت شي / وتعيد الكلمهـ /
حبيب ساكتت : مـي انا
مـي قامت ببتسامهـ : هع لآ تقول شي كل شي قدامـي سراب لآ تغير كلمتي
حبيب منصدم : مـي
مـي مشت عنهـ ودموعها تنزل اكثرر / راحت غرفهـ ابوهـا مسوي لهـا غرفهـ لحالهـا بس هـي مب راضيهـ تبي هذيك فتحت شبااك لفوق وشافت حبيب تحت قامت تغني بصوت حزين : هـل لو وقت لديك ان تعطيني يهـ لوقت قصير ارجووكك ارجووك هـل للكل احسساس ي انسسان ارجووك ارجووك / كانت صديقتهـا ريماز من صف 3 ابتدائي اذا كانت مـي زعلآنه او تبكـي تقول لهـا ريماز وولحين تذكرهـا مـي / اين اين انت انتتت هل لديك هل لديك هل لديك /ورمت نفسهـا ع سرير /
......................عند حبيب بحاله صدممهـ
دخـل وهو يبلع ريقهـ شاف عبدالله الي ما كانهـ صاار شـي
سطاام نقزز ع حبيب : شو بكـ عزيزي
راشد بطنازه : عزيزي ليهـ قول حياتي احسن
سطام بعصبيهـ : انا شقلت لك لآ تقلدني ولآ عاد تدخـل
حبيب مب معهم قاعد يفكر
عبدالرحمن : شفيكم انتو يهووو قطاوه اعوذ بالله ركوون
ركان : هلآلآ حامني
عبد الرحمن : هذول كل يوم كذا
ركان : افا عليك ما شفت شــي اكثر من كذا ي الحبيب
عبد الرحمن: ول حشى / ودق جوالهـ / بطلع اكلم
ركان : ليكون مغزلجي بعد من ها من منهي حلوه خايسهـ نعومه !؟
عبد الرحمن بنرفزا : مالك شغل ماني مغزلجي الو؟ هلآلآ عزوز لآ انا بجبيل في مزرعه
ركان : هــي عبدالله ن وعبدالله ع وعبدالله ت وفصيل وترووك يلعبون بدوني بلوت
تركي: يحووووووول جانا نشبهـ
ركان: انا نشبهـ
...........................عند بناات
نجود : قوووووووووووووووومممممممم ممممميييييييييييييييييييي ييييييييييييييي
امجااد : قومـي خلآص ساره
جت امل بعصبيه : ويييين مــي الكذابهــ قالت بتلعب معـي ولآ العبت وينهـا
امجاد بعفويهـ : يويلي من الي يعصب امولتي / وشالتهـ / ها
امل : /: مـي نذلهـ وينها
امجاد لفت تدورهـ : وينهـا مدري والله
امل : امجججودهـ
امجاد : نععععععععععم وش امجووده انتي ووجهكك
امـل عرفت نقطهـ ضعفهـ بطنازه : يـب امجوده ههههه
امجاد اسدحتهها وقامت تدغدغها : من امجودهـ
امل ما تحملت من ضحك ادمعت : هههههههههههههه خلآلآص هههههههههههه انا والله انا ههههههه
نجود قامت ودفت امجاد : خلآلآص البنت بتموت من ضحك
امجاد : تفاولين عليهـا بعدد
ساره : خلآص وين مـي مالهـ حسس !!!!!!!!
البنااات بوقت واحد : ما ندري
ساره : يلآ ندور عليهــ من طابق الاول
امجاد : اناا
ساره: طـيب وثاني انا
نجود : لآ والله وانا ثالث يمهــ يرووع ماابي اصلآ من بيروح الثالث
ساره : يلللللليل ي نشبه خلآص دوري برا عند المسبح وادخـلي الصاله الي فيهـ العااب
نجود : طــــــيب -.-
ساره : يلآلا اطلقوو
قطعت عليهم امل الي حاطه يدهـا ع خصرهـا : نعععععععمم وانا
ساره بتافف : امشي معي / وشالتهـ /
امل ببتسامه : زين
عند امجاد تتدور في مجالسس : مييي ميي وينكك
عند ساره : ميي ميي وينكك ي ميي
امل : مــي خلآص بس تعالي /ويدخلون غرفه غرفه بس بقا وحده /
ساره بتافف: يووه امول مالقيناها باقي غرفهـ ذيك ومااذظن هي هناكك
امـل : ندخـل ؟
ساره : ممم (ادخــلي ي غبيه هي هنااك) ممم مدري
امل: يلآ ندخـل
ساره : مم يلالا
.............عند نجود
نجود : مــــــــيي افف باقي صاله العاب (دخلت وانصدمت كانوو في عيال وركضت ووقفت شافت ضل خافت ودخلت داخل الاشجار وطلع اصوات
راكان :منن؟؟
نجود بخووفف ساكتهه
راكان : من اخلص علي ليكون تركي ي سخيف ×وفتح شجاره وانصدم من الملآك الي قدامهـ×
نجود ركضت داخــل معصبه من ساره وهي تلعن فيها ما بقت سبه ما سبتها
...............عند ساره
ساره : مــي شفيك
مـي رفعت ناظره لهم ووجهـا احممر : هاا ولآ شي
امـل : مــي ضحكتي علي ولآ لعبتي معي
مـي:امووول اسفهـ حبيبتي
امـل: ليهـ تبكين ؟؟؟؟؟؟؟
مـي تمسح دموعها بقوه بنفسهـا انا ليش ابكـي ع شي ما يستاهـل : ولا شي شرايكمم نلعببب
امل بفرح انقزت بحضن مـي : اوككككككككككييييي يلآل ي قلبي
ساره بضحكهـ: ههههههه مصالح ولآ ما قالت لك كذا
مـي : هههههه خليهـا عندي وانتي روحي
ساره استغربت : دقيقهـ غرفتك غريبهـ قاعده فيهـا !!
مــي : عادي مافيهـ شي امشي نروح تحتت
ساره بصرخه بقوهـ وتصفق نفسهـا بجبهـ: يووووووووووه
مـي : وش فيكك ؟؟؟؟؟؟!!؟
ساره : نسسسسسسيتت البناات قاعدين يدورونككك
مـي بحب : ي حياتي والله انكمم حبيابي *بفخر*وما تعشون بدوني
ساره قطعت عليهـ وحذفت عليه مخدهـ : كزززززق وقومي ننزل ونطلب شبساات وبيبسي ونطالع فلم رعب ما دام ساعه 4 العصر بيجبون فلمم ععب يسسسسسس الي تحبينهـ
مــي؟؟بوناسهـ : انشالله اليي هذاك ابو دمام والخ
ساره بمللل: ي كثر هرجكك ايه يلآ
امـل : ههههههههه يلآلآ وبعدها نلعب
مـي : لآلآ انتي ما تتطالعين معنا بعدين تخافين وتتحلمين بنجيب لكم شبسس وحليب فاراوله والخ ونحط لكم سبونج بوب
امـل : لآلآلآ ابي الاميرات هذوليك
ساره : يعني منمحي وجودي بينكم
مـي : ههههههههههههههه لآلآ يلآ نمشي
ساره : يلآلآ
نزلو تحتت
نجود بعصبيهـ : اهلآ بست سوير خلتيني اروح عند العياالل
ساره بدهشهـ: ييييييييييييييييي نسيت واالله
امجاد دخلت: ما لقيتهـا
ساره : لقينهـا وخلصناا المههههههم بنطلب من البقاالهـ
البناااات بصرااخ : يييييييسسسسسسسس
ساره بغموض: لآ تقاطعون مالكتكم *وغمزت لنجود* صح نجود
نجود : للحينك اعووووذ بالله
بــــــــــــــــــــــــ ـــــرووووووووووووووب






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 11:18 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




نجود : للحينك اعووذ بالله
امجاد قطعتهـا : المهم وشو الفلم الرعـب الي تقولون عنهـ
مـي : عن واحد كلله دماام ..
قطعت عليه امجاد : كملي ساره
مـي بحزن درت انهـا للحين زعلآنهـ
ساره استغربت: خلـي مـي تقول
مـي ببكـي : خلآلآلآلآلآلآلاص بحذفهـ والله ماكنت اددددددري انهـ... شاات
امجاد ساكتهه
مـي ببكـي: والله امجاد تكفين والله )وبكتت بقوه)
امجاد تضايقت : خلآص والله خلآص /ودمعت/
ساره تلطف الجو : هــي انتــي ويها لآ تسون فلم هندي عليناا
الكــل : ههههههههههههههههههههههه
ساره : خلآلآص يلآ بطلب من بقالهـ اصص افف يدق بس ما يردد يوووه
نجود بصرخه نقزت عليهم: بقول لعبد الرحمن
ساره انفجعت: انزين انزين لآ ينط لك عرق(الي فــي اليد الاخضر ^^)
البنت 1 : اهلآلآ صبايا
البنت 2: هاااي قاايزز
مــي بصرخهــ: ضــــــــي ي حيوانهه
ضـي بضحكهـ : هههههههههه امك اتصلت علي وجيت برق
ساره مشغولهـ تتدق ع البقاله لفت بعصبيه :انتي شفيك تصارخين؟ خلييني اكلم
البنت 2 غطتت ع عيون ساره : من انــــا!!!!!؟؟
ساره : ممدري عنك
البنت 2 : هههههههههههههههه
ساره عرفت الضحكهـ : مشاعــل
نوير بفخر: تتكتمل فتاتكم نووير
مشاعـل: يــب ي زقاات جاينااااااا نيه نيه
مـي: ززقاات ضيي ي زق اشتقت لك/وضمتهـ /
وقامو يضحكون يسالفون
قطع عليهم الجرس نقزت نجود : جاء حماني
عبدالرحمن : خذي الكيسهـ
نجود : يسلممممموو / وباستهـ من خده / ي احلى اخ بدنياا
عبدالرحمن ببرود : الله يسلمك ي مصلحجيهـ
نجود بعصبيهـ طرقت الباب بوجهـ
مشاعـل : شو بك عزيزتـي
نجود : حمووونييي زززززقووق
الكــل ضحك ع وجهـ ال احمر بزيادهـ : ههههههههههههههههههههه
نجود : المهم اساعه 6 بدا ي سوير البرنامج
الكـل سكتت ويشوف سارهـ الي معصبهـ
ساره : يمال الزق الي يدهن وجهك قولي امين
الكـل ماعاد نجود وساره : امين
نجود طلعت عيونها: يلعن ام الحقد ي زقيين
ساره : كزق ويلآ الى الغرفهـ نطالع الفلم مي وضي وامجاد جايبوو الفرش من المخزن
مي وضي وامجاد مسكو خصرهم : نععععععممم بالحالناا هو بدوور ال3 خيررررررررر
ساره ببرود : مافي شبس وبرا الغرفه
ورضووووووووووووووووووو بالواقعع
مي : يمهه
امجاد : انا خايفهـ
وسمعو شي فوق يدز الباب بقوه
ضـي بصرخهـ : اءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ء
امجاد : يمهه روحو انتوو ماابي ماابي
مـي تهدي الوضع : خلآص يلآ نروح بس /ومسكو ايادي بعض/
..: اوووووووووووووووووووووووو ووووو
ضي بخووف : من
مـي : ي ربيي من بلآ سماجهه
,,,: جنيي
البناااااااااااااات : يمهههههههههههههههه / وناحشو ما عاد ضي الي عرفت من /
..: هههههههههه روحي انتي بعد
ضي: بلآ سماجه عزووز
عبدالعزيز: فديت اسمـي ع لساانك
ضـي بحب : يلبى قلبك
....................طيييييييييييييي ييييييطط طبعا ماحد يعرف عزووز ( عبدالعزيز عمره 19 يحب ضي شعره بنــي فاتح خشمهـ طويل سيف عيونهـ رصاصيهـ لآنه جدتهم عيونهـ رصاصيهـ وهو طالع عليهـ بشرتهـ فاتحهـ مرره بيضهـ يقرب لهم ولد عمهم فيصــل ويفكر يتزوج ضي )
ضي: ليششششش سويت كذا خافووووا منكك
عززوز بضحكهـ: عادي فضاولي الجوو
ضي استحت : حيوان انططم ااءء بروح اناديهم
كتم ضحكتهـ تبي تضيع الموضوع ومسك يدهـا : ضـي
ضي لفت عليهـ: ها؟
عزوز: ااححبكك
ضـي احمرت خدودهـ : وانا اعشقكك
قطع عليهم نوير بصرخه من تحت : ي ضيووووووويي لقيتي الفررش
ضي بنفس صرخه : اييههه بجيبهـ دقيقهـ
عزوز يتاملهـ وهـي تحاول تشيل الفرش الكثار
قطع عليهـ ضي : ممكن تساعدني
عزوز باسهـ من خدهـ :من عيونـي ي روحـي
ضي ذابت : عززززززززززوووز بعدين مععكك
عزوز بضحكهـ : خلآص خلآص
نزلوو
نوير : من ذا بعد
كان مغطي عليـه عزوز الفرش : الجنــي هههههه
ضـي :ههه هذا عزووزز
نوير حست مكانهـ غلط : ذا زق الي روعنا
عزوز : ههههههههههههههههه
نوير : بعذركك ما نزلتي معنا
ضي : هههه
مـي : هــي انت ويهـا يلآلآ
عزوز : وجعيهـ انـي ميمو صح
مـي هزت راسهـ بنفـي : لآ
البناتت : الآلآ
مـي : غبياات شدخلكمم
عزوز : اهـا انتـي الي يتكـلم عند عبود نايفف
مـي انصدمت : وش
عزوز نسى بغبى رقع : ايه يلآ ضيووي ووين
مـي منصدمهـ عبدالله يتكلم معه لهدرجهـ هاذ الاول اجل الثانـي من بعد اخ منك ي عبدالله : اهه بناات يلآلآ نروح هنااك
ضـي : يلآ هنا حطهـ الآ تعال عزوز
عزوز فهم غلط وباسهـ من خدهـ
البنات صفروو : اوووووووخخخصصصصصصص
ضـي استحت : ي حيوان قصدي ليش انت فوق
عزوز : شباب كانو يبون كورهـ نسيتهـ بجيبهـ تجين معـي ضي
ضـي بغموض ببرود : No bebe لآ اسمحلي مثل ما رحت بنفسك تجي بنفسك
عزوز : والله انك بنت لذينهـ
البناات : ايووههه عاشت مييموو يلآلآ نروح فاتنا الفلم
مـي: يلآ ي عشااق
ضـي : كزززق بااي عزوزي
عزوز : بااي قلبي
مـي: اوووووك عند امك
عزوز : كزق اوريك ي مـي
مـي : كللآك دووود
ضـي لآ شعوريا: الي ياكلكك
البنات تصفييييير: اييوه عااشوو
عزوز : والله انكمم مجانين / وراح ./
ضي بعتااب: وجع ي مـي زعلتيهـ
مـي بقهر : امشي قدامـي لآ اجيب ساطور الحين
نوير: هههههههههههه
ضـي ببرائ: وشش
مـي : ووجعع تاخرنا يلآلآ
ضـي ناظرت عزوز الي توهـ نازل راحت واحتضنتهـ بدلع : عزززوزيي شف مميمي
ضي تعرف نقطهـ ضعف مـي الغيرهـ ودلع الماصخ ع قولتها
عزوز ذاب : وش سووووويتي ي مــي
مـي ببرود : ماسويت شي لآ تقعدين تعايرين وبعدين ع اي اساس تضمون بعض وحب وخرابيط يمكن ما تتزوجون
ضـي حست بنفسها وعزوز ناظر ضي الي خافت وبعدتت عنهـ بحزن : ماراح تتزوجني
مـي بعصبيهـ : اخلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آلآلآلآصووووووووووو علينا
عزوز بعصبيهـ وبسخريهـ: مي انتـي وحدهـا عانس انزين وبتزوج ضي
مـي انصدمت ودموعهـا ع خدهـ : ي الحقير انا ما دخلت ب30 عشان اعنسس والله لوريك
عزوز : اسسف ما كنت اقصدد بس تعرفيني اذا احد نرفز احد حبيتهـ اعصب وما اشوف قدامـي
مـي ودموعهـا متحجره : الي قلتهـا مب شويهـ
عزوز : والله اسسف سامحيني
ضي : تكفين مــي والله ما يقصد
مـي بنفسهـا بسخريهـ هع وانتي وش عليك مع الخيل ي شقرهـ بس عشانهـ حبيبك بصمت عكس الي داخلهـ : لآعادي المهم يلآ ي ضـي نروح
نوير بصمت : اؤؤ يلآلآ
ضـي : مــي تكفين سامحيهـ
مـي صمممممت يقطع احبالهـ صوتيهـ
................................
أتعلم ماذا فعل بي حبك ؟! قتل طفلة طاهرة عاشت بقلبي سنين و ولّد إمراءة طائشة لا تعرف المحال..!
...................................
دخلو ومعهم الفراشش
ساره : ما بغيتوو لي تاخرتو
مـي رمت نفسهـا ع فراش ولفت عليهـا : ولآ شي مم نويرر لآ هنتي ممكن تسكرين نور
نوير : من عيوونــي / وسكرتهـ
امجااد : اسفهـ رحت عنكمم
نوير : حمدالله انـي جيت معهمم
ضي بقهر : ورحتو تحت وانا قعدتت بالحالي
الكــل : هههههههههههههههههههههه سوووووووررررررررييي
جت لقطه رجال مليان دمم وضامهـ من ورا وقال انني احبك لا تتستطيعي ان تكرهيني
مي تذكرت موقفها مع حبيب
...
مـي لفت عنهـ بضعف ومشت
حبيب ناظره ومشى عندهـا وضمهـ من ورا: انا اقولك يحبني اكثر
مـي انصدمتت
...
بنات : ي عيني
مي ساكتهـ تناظر تلفزيون معهم
امجاد وضي بهمس
مشاعل بلقافهـ : وشو تقولون
ضي : يا شين لقافتكك
ساره : صه صه اصص
عند العياال ..............
عزوز : لقيتهـا
حبيب : اخيراا يلآ
راكان يفكر في نجود
قطع عليهـ خباثة سطام بصرخهـ : بوووووووووو
تركـي : هيهيهيهيهي بردت تسبدي ي بعد تسبدي
راكان: الله ياخذكم ي حميير
عبدالله ع : اقوول مب لآزم نلعب كوره نبيييي مممممم
قطع عليهـم عزوز : حقيقهـ او جرائهـ
حبيب توتر
عبدالله ن بسخريهـ يناظر حبيب : يب يلآلآ
حبيب فهم ناظرتهـ
................................انتهــى البااااااارت 6
توقعات
وش بيصير بين حبيب وعبدالله ن ومــي ؟؟؟؟؟؟؟
راكاان وش بيصير مع نجوود ؟؟ بيحبهـا ولآ بيحقد عليهـا !!!!!!!
حبيب ؟؟
عبدالله
مـي؟؟؟؟؟؟؟ وش بيصير ؟؟!! معهاا
وش بيصير في باااااااااااااااااااااااا اااررت 7




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 11:20 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلآم عليكم اشلونكم ان شالله تمام تعبت مع ذا البارت كله ينحذف منـي اخليكم مع الــبارت 7

فـي الاحداث السابقهـ البااارت ال6

.............................
مـي قامت بقوهـ وبصرخهـ محد سمعهـا الآ هو : حبببببيب
مـي بخوف جت عندهـ : عبدالله اسمعني والله
عبدالله لف عليها بسخريهـ : لآ تخافين مراح اعلم عمـي
مـي قامت ببتسامهـ انكسسار : لآ تقول شي كل شي قدامـي سراب
.............
امجاد وضي يتهمسون
مشاعـل بلقافهـ : وشو تقووولوون !!!!!!
.................................................. .........
فيــي البااااااااارت الــ7

عند البنااااااات الي يضحكون ومستانسين .........

مـي قامتت : انا بروح
قاطعتهـ امجاد :وييين
مـي ببرود بكذب : خليني اكمل كلآمـي بروح اناام تعبانهـ ومالي خلق اسهـر
ساره : لآ ي حبيبتي مافي
الكـل : نهيه نيهيه
مـي بضحكهـ : غابيات ابي انام ساره مالي خلق ومالكم شغـل ماراح انام معكم فـي غرفتنا بنام بغرفتـي
امجاد فتحت فمها : عندك غرفهـ للحالك وليهـ بتنامين لحالك
مـي طنشتهـا لانهـ عارفهـ ما راح تخلآص سوالفهـا : ساروهـ ترا خالهـ امـي منيره
سارهـ : شفيهـا
مـي : بتجـي سمر ودانا
الكـل بصراخهـ : يسسسسس
.........................................
ايسالك العاشقين عنك ماذا تقول لهم عنا ّ!!!!!!!! اصمتت فجرعات الصمت كثيرهـ
.................................................. ....
مـي ابتسمت وطلعت ما درت من وراهـا وهـي رايحهـ غرفتهـا انسدحت وسرحت فـي ماضيهـ
بشاير بخوف: لآلآ ماابي خايفهـ
شهد : يحووول ي بنت ناس ماراح تمسكنا
مـي جت ومعها مصاصهـ تتميع فيهـا : هااي
شهد جرتهـا من عندها : ميممموو اسمعـي ترا طبور تحت صح ؟
مـي استغربت : ايهـ كل عادهـ بس ما بدا شفيكم منخشين هنا
الكـل : ماانبي ننزل
مـي: وللليييييييه !!!!!!!!!!!!
شهد:ي غبيهـ تحت حر وثالث متوسط المصرين اذعاتهم الخايسهـ
مـي : ايهـ صح بـس وشو المطلوب وش نسوي
بشاير : هيهي ما ننزل ننسدح هنا ومحد يشوفنا
مـي : اهـا بس انا بنزل
شهد مسكت يدهـا بقوه ونزلتهـ : اقعدي ي خبلهـ معنا
مـي : ييييييييييييي
الابلهـ فتحت الباب: لآ مفيش حد
ابله دين سكرت الباب وفجاه فتحتهـ : هنااك هنااك انتي ويها
مـي بسخريهـ بهمس: غبيات طول عمركنن
شهد بخوف بهمس : يويلناا
بشاير: مـي انتي جرايئهـ
مـي بنرفزه: ياخي زهقتونـي جريئهـ وجريئهـ قومو انتو
البنات دزوهـ وقامت
الابلهـ : وشو تسوين هوون
مـي بخبث بكذب لفت غمزت لهم وطلعت حبوب : ابلهـ تعبانهـ
الابلهـ تقدمت عندهـا بس مـي اسرع عشان لآ تشوفهم : كح كح ابلهـ
الابله دين تقدمت تشوف بسخريهـ : قداامي انتي ويها ع بالك بتمشي لعبتكك
مـي غطتت ع بشاير وشهد بغباء: اي لعبه
ابلهـ : هاهاا الي وراكي
مـي يليل نشبهـ : اي وراي كل جكيت وشناط
لفت الابلهـ لقت مكان بشاير وشهد شناط وجيكت زي ما قالت مـي بستغراب : اها طـيب تعالي اشربي ذا وانزلي
مـي بعصبيهـ اخفتهـ من الغبيهـ الي قدامهـ : ايي ابلهـ يوجع
الابلهـ : خلآص اقعدي هنا
مـي تنهدت لما طلعت ولفت عليهم لقتهم يتهزوزون رفعت الجيكت وشطناط : زقاات بغيت انكشفف
البنات انفجرو ضحكك
هتون تصفق: ههه والله طلعتي ذكيا ي مـي
مـي التفت بصدمهـ : هاا ؟
هتون : من قال ها سمعع
هتون تقدمت الى مـي بس شهد وبشاير اسرع وقفو قدامهـا وقالو : وش تبين
هتون : ههه ابعدو عنهـا ي بزران
مـي بصدمهـ بعدتت
هتون تناظرهـ وهـي تمشي تقدمت عندهـ بسرعهـ وحبستهـ بزاويهـ
شهد بصرااااخ : ابعدي ي هتووون

هتوون بويهـ -.- قاصهـ شعرهـ بوي اسود عيونهـ سودهـ بيضهـ تحب تتنتقم
نرجع لرويتنا احسن

مـي بتوتر : هتون ابعدي
هتون : هع لآ ي ماما
مـي : ابعدددي )وطراق)
هتون بصدمهـ : انتي تعطيني كذا
الابلهـ : وشو ذا هتون برا ومـي يلآ وانتو ثنتين ع طابور تحت
ونزلوو ابله موضـي المديرهـ
ابلهـ : شسالفهـ ي ابلهـ نهال
ابلهـ نهال: هذول الثنتين وهذول ما نزلو طابور
مـي مسكت دموعهـا لآ تضعف قداام الكـل : مـب انا ابلهـ هاااذي بويهـ
ابلهـ موضي بصدمهـ : ايييييش في مدرستـي بعدد
مـي بخبث تتطالعهـ : ايهـ
وحالت المشكلــه وافصلو هتون فصل نهائي
مـي قامت من ماضيها ع هوا قوي وما شافت من وراهـ قامت بسرعهـ وسكرت الشـباك وهـي تناظر القمـر

...................................

آء يّسًسًـآلَك آلَمِآضيّ مِآ تُفُعَــلَهِ آلَآنٌ !! ليعود من جديد؟

......................

لفت مـي بخوف انقزت : يمههه امجاد ووجع
امجاد منسدحهـ ضحك: ههههه
مـي : سامجهـ وش تبين ؟
امجاد : هههههه ابي انام عندك واو جناان
مـي : ؟ وشو
امجاد : حلوه غرفتكك
كانت غرفتهـ لونهـ احممر مخملي واسود وتسريحهـ كبيرهـ بيضهـ وفيهـ مكياج والخ
مـي بعصبيهـ : وش دخلك غرفتـي ي ملقوفهـ
امجاد نطتت في سرير بخبث : بنام عندك
مـي : بررررررررا
امجاد : ليهـ
مـي : بس انقلعـي
وطلعت امجاد
مـي انسدحت : اخ ي ربيي ونامت
............................................عند العياال
ماجد : كزززق عطنوونيي
سامـر: لآ والله
حبيب بنووم : خلآص قومو نامو نبي ننام
الكـل ناام
عند البناااات ............................
امجاد نازلهـ تتحطلم راحت تغسل يدينهـ
.... انصدم بنفسهـ يويلي بروح قابل لآ تلتفت
امجاد التفتت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
.................................................. ..............
ساره : هفف ماات البطل حساافه
نوير فاطسهـ ضحك : يضحك بسس
مشاعـل بتثاوب : اووه ابي انامم يلآ ننامم
ضـي : يب يلآلآ
نجود : يوووه بدري
الكـل لفين عليهـا : من عممرك قومـي
وراحو ناامو فووق بغرفتهممممممم
عند امجاد ...................
لفت ؟؟
..: اءء
امجاد : من انتتتت !!!!!!!!!!!

...: لآ تقولين لآحد انا برووح
امجاد ركضت غرفهـ السهرهـ حقت البنات ما لقت احدد راحت تتدور بعدهـ راحت فوق عندهمم
.................................ساعه 5 الفجرر صاحو ع صراخ
الجد : ي عيال الكـلب مخليني بالحالي وانا قاعد في البيت
خالد : لآ يبهـ والله نادينك ولآ نسيت
الجده : ي بو حبيب خلآص
الجد اسمهـ حبيب للمعلوميهـ
جد : ييي تذكرت مسامحك مسامحك ي وليدي
سطام عبدالله ن بهمس : اتحدى اذا ما
قطع عليهم الجد : انت ويهـ وش مسووووين
سطام بخوف: ابد ي جدي ولآ شي كذا بس كنا اء ولآ شي بس
الجد : جمع حروفك انت ووجهك
راشد : واااااااااااااااااااااكك ككااااككك
الشباب يناظرون راشد وهم حابسين ضحكتهم
الجد ضربهـ بلعصا : يلعن ذا الوجه قوومو عسى القيامهـ تقوم عليكممم
الكـل انحااش يبدل ويغسل
.................................عند البناات الي فاخين نووم
خ ثرياا صقعت البااب : هياا ي اخواتي الاعزااء قوموو
الكـل : هممممممم
خ ثريا : قوومو ووجعع ( وجايبهـ رشاش مااي )
نجود : خلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآصص صصصصص بنقققوومم خاالهـ
خ ثريا بخبثث تعرفهم زين بختت كثير ع وجهيم : قووموو ترا جدتكم جت وجدكم
الكـل فز عشان ما تجي المحاظرهـ : طططططيييييييييب
والي لبس والي اللخخ
خ ثريا بستغراب : وين ميموو
ضي بنووم : مدري عنكك
خ ثريا طشرت ع وجهـ : قدامـي
ضي : اييييييي خلآلآصص &وراحت &
امجاد توهـ طالعهـ من حمام متروشهـ : خاله ممكن برا بنلبس يعني
خ ثريا طشرت ع وجهـا ابتسمت : تووت
امجاد بقهر سكرت الباب وراحت غرفهـ الملآبس تلبس
........................................
عند مـي
خ ثريا فتحت الباب : ططططططططووووووطططططيططططط طططططيطيط قوممي
مـي بنزعاج : وووششششش ذا *فتحت عيونهـا * يوووه خاله بنام ما نمت البنات سهرو امسس (وغطتت نفسهـا )
خ ثريا تقدمت عندها وفتحت الغطاء : قوووووومي الكل تحت يستانك
مـي ببرود قامت تتصقع بلجدران : ااااااففففففف
.....................عند البناات يتكشخون بملل وتعب
امجاد : خلآلالاصت بنززل
ضـي : دقيقهـ بسوي ذي خلآصت بجي معك
نجود : سارووه استنيني
ساره : طيب بركب حلقيي خلآًصت يلآ امشي
مشاعـل : استنووني ي زقاات
( ساره لابسهـ بطلون ضيق جينز وعليهـ بلوزا برتقالي وفيهـ بنتين مسوين حبتين ومن عند الكتف نازل ولابسهـ نعله الله يكرمكم سودا ورافعهـ شعرهاا ) اماا نجود ( لابسهـ بطلون فوق ركبهـ احمر ولابسهـ بلوزا سودا نعله احمر الله يكرمكم وفالهـ شعرهـا ) امجاد ( بلوزا زرقاء ضيقهـ من تحت ومن فوق واسعهـ ومن عند الكتف مربطهـ وعند صدر علآمه سبعهـ وبطلون قصير ابيضض نعلهـ الله يكرمكم زقاء ومسويهـ شعرها ظفرها كلهـ عدسات زرقاء ) ضي ( بدي ابيض وعليهـ بلوزا رصاصيهـ طايحهـ عليهـ حركهـ وبطلون طويل جينز ونعلهـ الله يكرمكم رصاصيهـ وعدسات رصاصيهـ وشعرهـا نازل ع كتفهـا ) مشاعـل / فستان ناااعمم سكري ونعلهـ سكري ومكياج ننااعم ومسويهـا شعرهـا ع جنب وطالعهـ حلوهـ)
......................عند مـي
لابسهـ بطلوون جينز قصير من تحت الركبهـ وبلزا واسعهـ سكريهـ مخططهـ فتحات من تحت بدي سكري ونعلهـ سكريهـ الله يكرمكم ولامهـ شعرهـا ذيل حصاان )
ونزلووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو
خ ثريا : يلآ ي مزاات
ضي تتميع : اتسييد خالتوو (اكيد خالتو)
خ ثريا : مبب لآيق يلآ انزلو انتي ويهاا
الكل يضحك وهم نازلين لقو الكل صامت ويستنونهمم
البنات : صبااح الخيير
الحريم : صباح الخيراات
مـي تناظر جدتهـا : وانا اقوول وين شممس طالعهـ
الجدهـ : اكيد اكيد منــي
( الجدهـ الثانيهـ الجد متزوج 2 للمعلوميهــ )
الكــل : هههههههههه
مـي : امموت ع الواثق ي نااس
ضـي بهمس : مرره
الجدهـ : وشولهـ تتهمسين ي بنت
مـي تناظرهـ : من انا ؟؟
الجدهـ : لآ قرينك
مـي :: والله ما قلت شي
الجده : كليي
مـي ابتسمت وفطرت
................عند شباب المتوترين
ماجد بهمس : يلعن يويلنا الحين
حبيب الي شوي بينفجر ضحك : حالتك تضحك وربي
عبدالله ن يناظر حبيب : مافي شي يضحك ترا
.................................................. ........نرجع ليوم امسس
قطع عليهـم عزوز : حقيقهـ او جرائهـ
حبيب توتر
عبدالله ن بسخريهـ يناظر حبيب : يب يلآلآ
جت لعبهـ ع عبدالله ن وحبيب : احمم انا حبيب تحب احد وليهـ وهـي تحبك ولآ
حبيب تبلعثم : ها ايه
عبود ن : منهي
حبيب : وحدهـا الله يستر علينا وعليهـا
فيصل : كزق وتكلم زين
حبيب : مـي
عبود ن بخبث : ايشش علي صوتك مااسمع
حبيب بواطي : مـي
عبود: مـــي ؟
حبيب بقهر يناظرهـ : اظن سمعتت
الجد : قم لآ بارك الله فيك من صبح تحشون فيني
سامر : ما حششششششيت والله
الجد : برا
سامر قام يتحطلم ويطالع ابوهـ : هف
الجد : واوف بعد (طقهـ بلعصا)
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
الجد يناظر فيهم : وانتو بعد
الشباب قاموو : يسلمووو
الجد : الله لآ يسلمكم
...........................عند الحريم
ام فيصل : الحمدالله شبعت
مـي : سفرهـ دايمهـ يمه متى بيجون سمر ودانا ؟؟
ام مي: اليوم انشالله العصر
مـي : طـيب بناات اذا خلآصتوو تعالو تقعد في صالهـ
البنات : زين
................................بعد الفطور عند الرجال
الجد : هف محد من عيالكم الرخمهـ ما يبون يتزوجون
ابو عبدالعزيز : الآلآ
الجد : من ؟؟
ابو عبد العزيز : عززوز
الجد : ساعه المباركهـ ومن تعيسهـ الحظ
عزوز دخـل مع العيال: ندخل ؟
الجد : اعووذ بالله تونا ننتكلم عنك
عزوز : وششش قلتو
ابو عزوز: بنزوجك
عزوز بفرحهـ : وعندي الي ابيهـا !
الجد : يلعن ذا وجهـ شايفلك شوفهـ اجـل لآ ي حبيبي انا بختارلك
عزوز : ايشش انا ابي
الجد وهو فيهـ الضحكهـ : ضـي مو
عزوز : علييييك نوور هذهـي
الجد: وانا مـب راضــي
عزوز مصدق : ها وليه


انتهـى الباارت

توقعات
الجد يمزح ع عزوز ولآ ؟؟؟

حبيب وعبدالله ن ؟ بيرجعون لبعض ؟؟ ولآ بيتكبرون !!

مـي شيصير ؟ فيهـ بعد موقفهـ مع عبدالله

الجد ؟؟





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 11:24 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



اهلن صابيا قلبت ههه شلونكمم ان شالله تماامم اخليكمم مع البــارت 8 احنا سابعع باقي لهـ شوي

في الاحدااث الساابــقهـ البارت 7 ..

..............................
مـي قامت من ماضيهـا ..
امجاد : من انتتتت !!
...: لآ تقولين لآحد
الجد : هف محد من عيالكم الرخمهـ ما يبون يتزوجون ؟؟
الجد: وانا مـب راضــي
.................................................. ...............................
الـــــــــــــــــــــــ ـــــبـــــــــــــــــــ ارـــت 8 ^^

عند الرجــال .................

عزوز : علييييك نوور هذهـي
الجد: وانا مـب راضــي
عزوز مصدق : ها وليه
الجد بعصبيهـ اصطنعيهـ : بسس واسمع كلآمــي
عزوز بنرفزهـ : يبــه جدي انتو ع عيني و ع راسـي بس غير ضـي ماابي غيرهـاا (وطلع متنرفز)
الجد : يويلي صددق
سططام بهمس لتركـي : هاذا ليششش ثقيل دم الولد يبـيهـأ غصب يحب غيرهـا
الجد انتبهـ لهم ورفع عصاهـ : وشو تقولون انت ويهـ
تركـي قام وتركهم
الجد : وش فيهـ ذا الاهبل سطططام
سطام وقف : سم
الجد : سم الله عدوك قم رح ورا تركـي وش فيهـ باين عليهـ مهموم
سطاام ببتسامهـ طنازهـ : هيهيهي ويعنـي انا المهرج حقهـ
الجد : المهرج احسـن منك (وضرب العصاه بلرض) قم يلعن ذا الوجهـ
سطامم انحااشش
.........................................
صبر في ناسس بروايهـ ما عرفتكم عليهمم فـي بنات قالو لـي بس وصلنا للبارت 8 الحمدالله وبكتب الحين اسميهم
(نبدا من العمم الاكبر الى الاصغر *رياضيات وانا مدري المهم * هذول بسس العمان احم امهم لطيفهـ زوجته الجد حبيب الاولهـ جاب 7 عياـل من الاولهـ تزوج عليهـ وماصار يزورهـ كثير -.- بنعرف في روايهـ ^^((((((العم الكبير عبدالله زوجتهـ نورهـ
عياـل | منصور فيصل ماجد | البناات | لطيفهـ عبـير ســاره دلآل
2 العم راشد زوجتهـ ساره عيال | حمد فهد حااتم راشد |
3 العم تركي زوجته فاطمه بنات | لطيفه هنوف |العيال عبدالله سطاام |
4العم حمد زوجتهـ حصهـ /بنات لطيفه منيره /عيال/ حبيب
5زيد زوجتهـ حمرهـ / عيال/ عبدالله سلمى فجر غزلآن < مالهم حس براويهـ ما راح يكونون معنا اظن
6 عم محمد /زوجتهـ رشـا عيالهـ خالد عبدالرحمن نايف
زوجــــــــــــــــــــــ ــــــــــه الجد حبيب الثانيهــ
حبوبهـ اسمهـا سميهـ كبيرهـ بسن تحب عيالهـ
سعود كبير يشتغل مب متزوج مبارك مب متزوج ولآ يشتغـل
رشود يشتغل مب متزوج مفرح متزوجـ يشتغل زوجتهـ نورهـ مب مهتمهـ بلبيت همهـ نفسهـ عنده 2 بنات صغيرات
1 غلآ 2 حصه بسسسسسس نرجع لرويتنا احلى )))))

عند تركـي الي طقت كبدهـ
سطام : تترترترترترترتترترتترت
تركـي لف عليهـ : لآ تناديني بذا االاسم
سطام حط يدهـ ع كتف تركـي بطنازهـ: شو بك عزيزي
تركـي لف يد سطام ع ورا : ابعد عنـي مالي خلق احد (وتركهـ وطلع من مزرعهـ )
سطام منصدم : اء هاذا تركـي الي اعرفهـ
راشد : ممدري حتى انتـت ترا امس سوا فيني نفس الي سوا فيكك مدري ليهـ
سطام لف عليهـ سكتت

...............................

!! تتدري لو اقولك همـي لليوم لبكرهـ ماراح تهتم !!

............................

عند البنــــات...........

ضـي نقزت ع كنـب : اوكــي قايز وشو بتسون ؟؟
نجود بطفشش: ممدري متى يجي العــــصر اوف
امجاد : هف من الجوال هنقــــ
مـي جت لهم : شفيكمم ؟؟
الكـل بصوت واحد : طفشانين
مـي بضحكهـ : اوكـي نلعـب مع البزارين برا ؟؟
نوير : ييبب يلآ طفشش كيووت انا حسون
مـي : لآ ي حبيبتي انا باخذ حسون يلآ
نوير : لآ انا
ساره : كزق يلآ نمشي
مشاعـل : انا اموول
راحو الدور الثأأنــي
مـي صقعت الباب وتكتفت ع جدار : هاااااااااي
البزاران: مي
مـي : يب تلعبون معنــا ؟؟!
الكـل : اييييييه ييييييييييييااااااااااااا ييييييييييييي
البنات : رحنا وطـي
مـي : هههههههههههههههههه لآ والله عيال خالاتي مافي احلى منهم ي حليلهمم
نوير بركـض : حسسسسسسسون اوبهـ
مـي : كززززق وعطيني ياه
حسون مستحـي : ها نـزل انا /نزليلي /
مـي نزلت لحسون : حسون تبيني انــا ولآ؟؟ نووير ؟؟
نوير: طبعاا انا حبيبتي لآ تخافين ..
قاطعهـ حسون : لآلآلآ ابي مي
مـي بخبث : نيهاهاها اوبهــ
مشاعـل : امووووول
امـل : ها
مشاعـل : تلعبين معـي ؟؟
امـل : مم بس ابي مـي
مشاعل بزهق بصراخ: ممييييييييييييي
مـي لفت : هلآ؟
مشاعـل : كل البزران يبونك حشى وش معطيتهم مغناطيس
مـي انفجرت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
مشاعل نوير : لآ جد هفف
ضـي : انا عامر
الكـل سكتت يناظر عاممر
ضي جت تشيلهـ بس هو يركض بسرعه وضي تركض وراه
مـي : اختاري غيرهـ ذا يوديك اخــر دنيا
ضي : اممم سوووسوو
سوسو معنهـ الصغيره ساره معنهـ اخت مـي للمعلوميهـ لآ تلخبطون
سوسو: همم
وخذو البزران ونزلو كلهم يلعبون
مـي بتعب: اصبر حسووووون
مادرت من يناظرهـ من بعيد ويضحكك
حسون يركض بضحك : لآلآ هههههه يلآ الحثيني (الحقيني )
مـي : حسووووووووووووووووووووووو وونننن اصبرر
حسوون : ماابي ههههههه )ويطيح ع وجهـ
مـي بتعب نزلت راسهـ وماسمعت صوت رفعت راسهـا بصدمهـ وقامت تركض : حسون / وخذتهـ بحضنهـ /
......... زفر بتعب: وش فيهـ
مـي عرفت صوت بس مارفعت راسهـ

.....................................

اتـنـصـدم لاقـلـت انـا اليوم مابيك
الـقـلـب عافك وانتهى اليوم دورك

.....................................

....: شفيهـ ؟ ردـي / ونزل عندهـ
مـي وصلت ريحهـ عطرهـ لهـ تنفست بضيق : حسوون / ودمعت /
.... رفع راسهـا لهـ : لآ تبكين
مـي نزلت راسهـ بضيق : ما بكيت حسوون
حسون فتح عيونهـ بضيق : لاسي /راسي /
مـي باست راسهـ : اه فديت راسك اشوه / وقامت وتركتهـ لحالهـ /

مشاعـل : اوقفي امووووووووول خلآلآلآص اف
امـل : هيهيهاي ماابي
مشاعـل : تعالي بس يلآ
امـل : ماابي ي دوبهـ
مشاعـل ركضت اقوى ما عندهـا ووصلت عندهـ وشالتهـ وترفعهـ فوقـ: من دوبهـ ي
...: حلوهـ
مشاعـل جتهـ قشعريهـ : ها ــــ نزلت امـل الي تصارخ ـــ
..... لف عنهـ بظهرهـ : وين امـي ؟
مشاعـل ما تعرف من امهـ ؟ : هاا مدري من امكك
....: قولـي لهـ فيصل
مشاعـل تبلعثمت: ط ططيبب
فيصل وهو فيهـ ضحكهـ : يلآه بااي
مشاعـل بقهر بصوت واطـي : من متى الميانهـ عشان يقولي باـي
فيصل سمعهـ وعلى صوتهـ : قرريب
مشاعـل : وشش؟؟
فيصل ما انتبهـ بكذب : قصدي قولي لهـ رايح قريب
مشاعـل : اهها طيب وراحتت
فيصل تنهد وطلع

.............................

وشلون باكر طريق
الحب تمشينه..!

...............................

عند عزوز ......

عبدالرحمن: عزووووووووز
عزوز التفت لهـ ودمعتهـ حاره تمشي ع جفونهـ ببطى : نعمم
عبدالرحمن بصدمهـ : تبكـي !!!!!
عزوز بقهر: لآأ تخـيل وعدت ضـي انـي اتزوجهـ ليهـ جدـي مب موافق وش سويت ليهـ ليهـ
عبدالرحمن حط يدهـ ع كتفهـ : روح صلي وادعـي ربك وانشالله تهون
عزوز تنهدد : طيييب
عبدالرحمن بتنهد: ي ربي ي جدي جدي
جد : نعم ي هطف ؟
عبدالرحمن : جدي انت من جدك مارح تزوجهـ ضـي ؟
جد والله انكم اغبياء زفر: ايهـ ليه ليكون تبيهـ
عبدالرحمن توهـ استوعب : انا ابيهـ لآ ي جدي اللآ عزوز
جد بهمس : اسمع بزوجهـ ياهـ بس امزح معكم بس انتو الظاهر ما يمزح معكم
عبدالرحمن زفر بقهر : انـــت ي جدي ي حول
جد رفع عصاه : وش فيني
عبدالرحمن بعد عنهـ وعلى صوتهـ : ما ينعرفك متى تمزح ومتى تكون جاد
جد : روح بلآ ردهـ
عبدالرحمن سمعهـ وطنشهـ : طيب طيب

عند البنااات ...................
حذفو نفسهم ع سرير
ضي : تعبتت
امجاد : كلنا مب انتي بسس
ضي : تعبت تعبت تعبت
امجاد : كزق بتقهريني مثلآ؟
خ حنان : هياا بناا
البنات قامو : وين ؟
خ حنان : بنروح
البنات : وين
خ حنان تبي تلعب بعصابهم : ممممم قاوموو
البنات ؟؟ ومليون استفهاام : وين ؟؟؟؟؟ياخي
خ حنان : مفاجاه
امجاد : انتي تعرفيني ما ااحب المفاجات
خ حنان: اهاا طيب / وسكرت الباب/
البنات نطو يلحقونهـ : وييييييييين
خ حنان بضحكهـ : nOnononOO ماراح اقوول
البنات بقهر : قووووووووللللللللي بلآ سماجهـ
خ حنان لففت تتطالعهم : مممم مي تعالي ومممم ضـي ووممم نوير
مـي والبنات الي طلبت هم تقدمت استغربت : ليههـ
خ حنان : بنلعب فيكم
مـي : ايشش
خ حنان : امزح تعالو الحريم يبونكمم
ساره مشاعل نجود بصراخ : واحناا
خ حنان : وانتو لآ
ساره ؟؟: ليهه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
خ حنان : بسس حياتوو يلآ امشو

عند العيــــال مجتمعين في الخيمهـ حقتهم

عزوز : ليه ابيهـا ابيههها
سطام : هدي هدي ي اخ
عزوز بنظرهـ سكت سطام : خلآص
عزوز : انطم الله يرحم ولديكك
فيصل دخـل : سلآلآم
الكـل: وعليكمم
عبود ن : نويصر
منصور : كم مرهـ اقولك لآ تناديني بذا الاسم اسمـي منصووووور من نويصر
عبود ن بصوت حلو: ويلي ويلي
الكـل : ي عيونهـ
حبيب ساكتت يناظرهمم
عبود ن : استووووب جيب ذا دن دن دن ( زي غتار)
الكــل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
وكملو طربهم بوناسهــ

عنــد الحريم الي يستنون مـي ونوير وضـي

مـي دخلت بهدوء وجلست : تبونـي ؟
ام فيـصل : نوير ضـي روحو سوا حللآ
نوير وضي ناظرو بعض استغربو ولفو : طيييب /وراحو/
الجدهـ : سمعنا انك تبين تتزوجين !
مـي بصدمهـ تناظر امهـ : ايشش متى ما قلت
الجدـه : هههه مـي تستحين ي حليلكك
مـي بصدمهـ : من قـال انـي ابي اتزوج
خ نور تتطالع فيهـا : مـي ترضين لو عبدالله يتقدملك تقبلين ؟
مـي لفت عليهـا

.........................................

الى مـتى أضحك وكني رايق البال خالي

تتدري لو تشيل افكارك الي ببالك ترتاح ؟\

.................................................. .


توقعات :

عزوز بيتزوج ضي ؟؟

مـي وش بيصير فيهـا؟؟

مشاعـل فيصل ؟؟

الجــد ؟؟




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 12:46 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سلآم عليكمم تكمــلهـ الــبارت 8 ..

عند الحريمـم .....

مـي دخلت بهدوء جلست : تبونـي ؟!!
خ نور تتطالع فيهـا : مـي ترضين لو عبدالله يتقدملك تقبلين ؟
مـي لفت عليهـا

عند نوير وضـي .....

نوير تزفر : خيرر نسوي حلآ يعرفون ان مـي تعرف تسوي خـير احنا
ضـي ناظرت فيهـا :اقول شكل يبون يقالون شـي لـمـي
نوير لزقت فيهـا : وش يبون
ضـي دفتهـا : مدري عاد جـيبي الكتـاب حق الحللآ ذا
نويـر : رفلهـ جد هف
ضـي بنص عين : انا رفلهـ كزق وجيبي اخلآصي علي
نوير فتحت الكتاب : ممم هاذي مب حلوهـ
ضـي تشوف معها : ممم شوفـي ذي حلآ الاوريوو
نوير : الله تشهـي حلووه
ضـي : هاذا انتي همكك بطنكك -.- جيبي المقادير .. ... ... الخ

عند الحريم .........

مـي لفت عليهـا
خ نور : وش قلتي
مـي ودموعهـا متحجرهـ تحس بتختنق قامت بسرعهـ وطلعت
الكـل يناظر خ نور
ام نوير : الله يصلحك ي نور البنت تبي تفكر
ام مـي حطت القهوه : شكـل بنتي ما تبـي تتزوج
الكـل يناظرهـا : وش
خ نور : كييف !!
ام مـي : لآ تفهمون غلط قصدي هـي بسن هاذا تبي تعيش شبابهـا يعني اذا دخلت بلعشرين نفكر مب الحين
الجدهـ : ايه والله صدقتـي مـي هـي بقلـبي ي حليلهـ احبهـا ذي الابنيهـ

::
::
لآ تعاتبني اذا همـي كبـر

~~~~~~~~~~~~

مـي طلعت غرفتهـا تناظر كل شـي قدامهـا حست بضيقهـ بصدرهـا تنهدت بسرعه : اااا (ونزلت دمعهـا حاره بصوت خافض ) ع ب د ا ل ل ه ل ا ل ا
قطع عليهـا دخول ساره بقوهـ : مـي فيك شـي
مشاعـل : مـي شفيك
نجود : مــي ...
مـي رفعت راسهـا بصوت واطـي : ممكن تتطلعون برا لو سمحتو
الكـل ساكت يناظرهـا
ساره : مـي انا ..
قطعت عليهـا مـي : لو سمحتي
ساره بستسلآم : طـيب
قامت مـي عند الباب وقفلتهـ مرتين وحذفت نفسهـا ع سرير وتبكـي قامت بسرعه تتدور دفترهـا الي داعستهـ في درج مقفـل فتحت الدرج تتدور الدفتر لقتهـ وخذت قلم وتكتب وكل ما كتبت دمعتهـ تنزل ... :

جافت دموعـي وانت ما تتدري كل ليلهـ احبس انفاسـي واتخيلك معـي ما انام الى دموعـي ع خدي
تتدري ولآ ما تتدري ارتفعت همومـي وانت ما تتدري تتعتبرونـي فرحانهـ ي ناس داخلي وحدهـ منكسرهـ وانتو
ما تتدرون منكسسسرره ما تتدري لما اصارخ (وحذفت دفتر في درج وحبست انفاسهـا وحضنت رجولهـ وبكتت بحراره)

دخـلت امهـا : مـي
مـي رفعت ناظرهـ ودموعهـا ع خدهـا : نعم يمهـ روحـي
الام : مـي اسمع
مـي : يمهـ بعدين تككفين
الام بستسلآم : طـيب (وطلعت )
مـي بدون انتبهـ حذفتـ حجـر قديم مهتمهـ فيهـ ع الـباب مـي لفت ع الحجر الـي حذفتهـ نزلت ورفعت شعرهـ ورا اذنهـ وتناظر الحجر الرصاصـي ع ابيض نااعم كانت تحبهـ نرجع للمـااضـي شووييي لما كانت مـي بصف سادـس

كانو رايحين ارـض خضرهـ وبحـر ووحجـر وقدامهـ مطـعم
وهم طالعين من مطعم مـي: يبه يبهـ نبي نتمـشى
الاب ضحك : طـيب امشو
مـي : شكــراا
سارهـ تناظر البحـر وتنقز ع الاحجار
مـي تمـشي عند الاحجاار كبارر وصغار : الله باخذ ذـي ناعمهـ بخليهـ ذكرهـ عندي
.... : ل,يش تتهتمـين باشياء زي كذا وتتحفظين فيهـ
مـي لفت عليهـ بعفويهـ جلست ع العشـب وتناظر البحـر وقدامهـ احجار: ممدري احـب كذا احـب الحجـر الي زي كـذا
... : بـس احـس اشـياء بدون فايدهـ وسخيفهـ
مـي وهـي بدون تناظرهـ تناظر البحـر بسخريهـ : انـت عندك كذا لانك ما تحــس بشـي قايمتهـ عندك وانا كـذا احـب احتفظ فيهـ عشان اتذكرهـ
.. جـلس جنبهـ : اهـا شسمك ؟
مـي ابتعدت عنهـ وخذت الحجـر : اظن لآ تعرفنـي ولآ اعرفك وشكرا ع وقتك (ابتسمت وراحت )

قامت من مااضيهـ وتناظـر الحجـ{ اللي للحين عايش عندهـ : عمـري ماراح انـسى موقفـي معهـ (وخذت الحجر وحطتهـ فـي درج ودخـلت تتروش وتحاول تنـسى الساالفهـ الزواج طلعت بنتعاش كانهـ ماصار شـي وطلعت لهـا ملآبس نااعمهـ
بلوزا خضرا ناعمهـ حرير وشورت جينز فاتح وفلآت اخضـر وفتحت المجفف وجففت شعرهـا وربطتهـ ذيـل حصاان
ناظرـت نفسهـا فـي مرايا ونزلت تححتتتتت

عند البناات .....

مـشاعـل : ليهـ هم بذات يلعن ام قهههر
سااره وهـي تلعب بلآيستيشن: الله وسالفهـ الحين
نجود وهـي تلفلف شعرهـا : طـفشت
امجاد وهـي جايهـ : انا جــيت
الكـل : اموت ع داعيهـ انا
امجاد : كزق سماجهـ اف وين البـاقـي ؟؟!!
قطعت عليهم مـي وهـي نازلهـ : سلآمم
الكـل : وعليكمم

ّّّّّّّّّّّّّّّّ

هذي هي الدنيا متاهات وأحزان
كلن يــــــدور راحته ما لقاهـــا

ّّّّّّّّّّّّّّّ
عند الحريم .........

دخـلت ام مـي تنهدت : مـب راضيهـ اتفهام معهـا الله يهديكم حسبالي عندكم سالفهـ تنادون البنيات
نوير وضـي مستغربات يراسلون بعضـ وش سالفهـ ؟
ضـي رفعت راسهـا لنظر جدتهـا : يمهـ تبين ؟
جدهـ : ايهـ ي بنيتي
خ ثريا : انتو ليش تفتحون الموضوع مع البنت تنكدون عليهـا لآزم لآ حول
نوير وضـي يناظرون بعضـ كل وحدهـ تحسب الثانيهـ ؟ بستفهمات
والحريم ناسين وجود نوير وضـي من الاصل
خ حنان : مـي هـي الحين حرمهـ مفروض تتزوج يعني
نوير وضـي بصدمهـ يناظرونهم : اء عن اذنكم
الكـل انتبهـ عليهم بصدمهـ : اذنكم معاكمم
نوير قدام الحمام كان فيهـ مرايا ومغاسـل : ضـي انا بحلم ولآ علم ؟!
ضـي للحين بصدمهـ : المشكلهـ مـي تعرف وله؟ لآ والله قهر و خ حنان مفروض تتزوج يعني
نوير: اقول امـشي خليي سر بينا
ضـي : سر ببير امـشي ناخذ حلآ والقهوه ونروح للبنات
نويـر : ايهـ خلآص يلآ


ّّّّّّّّّّّ

هو أن أشعر بدوامة الخوف تلاحقني ولا مفر منها إلا إليه ؟!!

ّّّّّّّّّّّّ
عند الـبنـات ساكتين يناظرون مـي

ضـي دخـلت ومعهـا نوير : هاااي قيرز جبنا حلآ
مـي بفرحهـ : لآ تقولين اوريوو الله
الكـل ضحك استانسو ع فرحهـ مـي الي رجعت : هههههههه يـب اوريوو

فـــــــــــي العـــــصــر

قطع عليهم الجرس

مـي ناظرت الساعهـ : العـصر الحين جو دانا وسسممر يسس
نجود : يمكن مب هم
امجاد : مرسوول / اسم الخدامههـ / افتحـي البــاب
مـشاعـل : يياهـ ي العجــز
امجاد : خــفي عليــنــا
قطع عليهم صراخ الكـل سكت
مـي : يالله من ذي المهبولهـ
سمـر : مـــــيومو
مـي لفت عليهـا : هلآ سموور
دانا : اهلن بناات الله قهوه صبوليـي والله عطشانهـ وزهق من طريق وحشتونـي
الكـل : And we
قامو ياكلون يسالفون .......ّّ~~

عند شباب ........
حبيب سانـد نفسهـ ع جدار ويدخن ببرود
سطام طلع من خيمهـ ومـشى شم دخان لف لقهـ حبيب : حبيب شفيك
حبيب زفر بضيق : تعبت
سطام : وش فيك ي خوي ؟
حبيب : ولآ شـي
سطام دف نفسهـ تحت : دقيقهـ الحين انا لحظت شـي شسالفتكك مع عبود ن
حبيب لفـ عليهـ : سكر السيرهـ
سطام ناظر دخان اخذهـ منهـ ودعسهـ برجلهـ : اول مرهـ اشوفك تتدخن ليكون مهموم
حبيب : روح عنـي زين (وراح )
سطام زفر : اخخ ي ربـي ( وقام )
عند البنات ................
سمـر وقفت : اقول نلعـب
مـي : وشو نلعب انتي ووجهك
دانا : صادقهـ مـي وش تبين ؟
ساره حذفت القير لعبهـ : ممممممممم طفشت
مشاعـل : اقول نلعـب ي سمـر
سمـر : تتهزاين انتي ووجهك
نجود : نلعـب جرائه حقيقهـ ؟
الكـل : يلآلآ
خ ثريا دخـلت: لآ لآ مافيه ..!
الكـل : ليهـ ؟
خ ثريا : بقعد معكمم نسولف وهاذا الحلاوا وكاكوات وونطالع مسسللسل ؟ شرايكم
الكـل : طــيب يلآلآلآ
مـي قاامت : انا بروح شوـي
الكـل : وين ؟؟
خ ثريا : روحـي وانتو ووشو لقافهـ ذي
مـي ابتسمــت لهم وطلعت برا الفلهـ وتتمشى
.. : مـي
مـي لفت وووووووووو

التوقعاات ؟؟ :

نوير وضـي بيعلومون مـي عن الي سمعوهـ ؟

من الي سمع نوير وـضي وسكتت ؟!!

من نادا مـي ؟؟

وشو بيصير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!! !!!

اسفهـ البــارت قصيـر ...




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 12:52 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام عليكم بناات شلونكم ان شالله تماام اسسفهـ اكيد قاعدين ع اعصابكم المهم

فـي الاحداثــث السـابقهـ .. | الـبـارت 8 تكملهـ

نوير قدام الحمام كان فيهـ مرايا ومغاسـل : ضـي انا بحلم ولآ علم ؟!
ضـي للحين بصدمهـ : المشكلهـ مـي تعرف وله؟ لآ والله قهر و خ حنان مفروض تتزوج يعني
..................................
مـي رفعت راسهـا بصوت واطـي : ممكن تتطلعون برا لو سمحتو
(ونزلت دمعهـا حاره بصوت خافض ) ع ب د ا ل ل ه ل ا ل ا
..............................تــابع
مـي ابتسمت لهم وطلعت تتمشى تنهدت جتهـا قشعريهـ سمعت خطوات تتجهـ اليهـ
..: مــي
مـي بصعوبهـ لفـت راسهـا ونزلت راسهـا : نعم ؟
~~~~~~~~~~~~~~~
هل تتدري ما اصعـب شـي بنسبهـ لدي عيونكك
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند الـبناـت
ضـي بقهـر : خالهـ
خالهـ ثريا لفت لهـا : هلآ؟
ضـي وللحينهـ منقهره بس استغلت الفرصهـ بنعومهـ بطيبهـ : اووه خالهـ ليش ما سالتي وين رايحهـ مي مسكينهـ
خالهـ ثريا ببرود : علي ذي الحركات
امجاد منسدحـهـ ضحك : واااااااك راحت جبهتك
خ ثريا : وانتـي انثبري خلينا نكمـل
البـنـات : ططييب
عنـد الشـباب .........
سطام رجع لهم : سلآلآم
الكـل : وعليكم
سطام لاحظ سكوتهـم : شفيكم نازل عليكم الوحـي
الكـل صمت
عبداللرحمن : سطام..~~~~~
سطام بصدمهـ : وششششششششششش
عند مـي .........
مـي ساكتهـ
.. : مـي انا عادي اتخلى عن اي شـي بس صديق اخو معزهـ بقلبي يكون تعبان حررام عليك
مـي رفعت راسهـا بصدمهـ وكلآمهـ ينعاد باذنهـا : وشششششش تقول من وش
.. : حبيب ي مـي تعبان تعبان
مـي مب مصدقهـ ما حست بطولهـا وحست بينفجر راسهـا ودموعهـا تنزل : عبدالله الله يخليك لآ تضحك علي
عبدالله ن : ما اضحك عليك هو تعبان
مـي بتعب مب قادرهـ تشوف غشاش
عبدالله لاحظ مـي نزل عندهـا : مـي شفيك
مـي وهـي تناظر جدار الي ورا عبدالله ودموعها تنزل : وش هل مصايب الي تنحذف من كل صوب
عبدالله استغرب : ما فهمت
مـي بسخريهـ ولفت نظرهـ بعيونهـ : هه ما تتدري بعد اول طلبك زواج لـي وثانـي
قاطعهـ عبدالله بصدمهـ : زواج اي زواج وانا اخر من يعلم اتزوج من ؟
مـي لفت نظرهـ ع جدار مره ثانيهـ حست بضعف هلكهـ بس بقوتهـ ردتت عليهـا وهـي حاسهـ بغصهـ : عبدالله لآ تسوي نفسك مالي خلق من بعد عبدالله وين حبيب الله يخليك ..
عبدالله وقف : مـي قومـي ادخـلي شكلك تعبانهـ
مـي وقفت برجفهـ ودموعهـا تنزل بحرارهـ وبصرخهـ : عبدالله لآ تغير الموضوع وينهـ
عبدالله سكت
مـي : سكوتك يذبحني يطعنـي تكفى الله يخليك
عبدالله ساكت
مـي وهـي مب حاسهـ الى غشاش تسندت ع جدار وتنفسهـ يعلى
عبدالله لف عليهـ بصدمه تقدم لهـا : مـي مــي
مـي بتعب وتحاول ما تقفل عيونهـا : عبدالله نس..يت مو..عد حبوب..ي
عبدالله بعصبيهـ : وكيف تنسين
مـي بتعب كانت بتطيح
عبدالله مسكهـا وسندهـا عليهـ : مـي وين حبوبك ؟
مـي :....
عبدالله لف بقوهـ وانصدم
عند الشباب ...........
سطام جلس بقوهـ : كيف مساع كان معـي !!
عبدالرحمن بتوتر: مدري مدري (وحط يدينهـ ع راسهـ )
راكان : سطام بالله اسكت كافي الكـل مسوين حنهـ
عبدالرحمن لف عليهـ : انت الي اسكتت
سطام ساكت منصدم وللحينهـ بحالهـ صدمهـ ؟
تركـي بصرخهـ : اسكتووووووو المصيبهـ فوق رراسنا وانتو تتهوشون
سطام لف عليهـ بهدوء ورح جنب تركـي
تركـي ساكت يناظر فيهـ : وش فيهـ انت ثاني
سطام : تركـي درو الرجال ؟
تركـي : لآآ ولآ نبيهم يدرون
سطام قام وكانهـ تذكر شـي : حبيب معه ؟ ربو ؟
الكـل لف عليهـ : مدري
عبدالرحمن : اظاهر ليهـ ؟
سطام لف ع عبدالرحمن بقوهـ : يمكن معهـ ربو لآنه دخن
عبدالرحمن دون استعياب : كييييف ؟؟ وش
سطام : لآنه اول مره يدخن .. ويمكن اثر عليهـ
سطام لف يدور
تركـي : وشش تتدور ؟؟
سطام اخذ شماغهـ حطهـ ع كتفهـ وطلع بسرعهـ
عبدالرحمن : ي سطااااااااااااام
سطام وهو عند الباب فتح الباب بجنونيهـ وطلع
تركـي : لآ حول ولآ قوة الا بالله
عبدالرحمن : لا حول لا حول شكلنا بنتورط
راكان بستهبال : لآ حول لآ حول شكلنا بنتورط بقصهـ حب
عبدالرحمن اخذ كلينكس وحذفهـ عليهـ : سامج مو وقتك
الكـل : منجد
تركـي : سطاام مراح يسكت ي ربــي
عند مـي .......
لف عبدالله بقوهـ بصدمهـ : اء.
.. : مهما انا تعبان تستغل الفرصهـ
عبدالله بعصبيهـ : حبيب فاهم ..
حبيب قاطعهـ : اووشش خلآص اي يي يي
عبدالله بخوف: حبيب شفيك
حبيب تعلى انفاسهـ بسرعهـ بصوت متقطع : عب..و..د جـ..يـ..ب .. الكـ..مـ..ا..م
عبدالله بعصبيهـ : اي كمام لآزم تتروح المستشفى
حبيب انصدم: م .. ي ش..ف..ي.ه.؟
عبدالله بيتكلم قاطعه حبيب بعصبيهـ : وش سويت كح كح
عبدالله ركـض عند عمهـ راشد الدكتور فتح البــاب بقوه عليهم انفجعو : عميي راشد الله يخليك تعال حبيب تعبان
العم حمد : اييييييييييش شفيهـ حبيب
عبدالله تذكر مـي وركض: مـي مـي
حبيب بصمت يطالع ما يقدر يتكلم ولآ يتحرك وانفاسهـ تعلى
عبدالله مالقهـ غير يشيلهـا
حبيب غار وسكتت جاء عم راشد وسدح حبيب : حبييب شفيييييك ؟
حبيب انفاسهـ تعلى : مممممم
عم راشد وهو يسويلهـ فحص ورجع حبيب انفاسهـ : حبيب انت فيك ربو
حبيب سكت
عم راشد: وتعبت اربو من كثر الركض او لعب
حبيب بنفسهـ بلاك ما تتدري وش صارلي : انشالله ي عم اهتم فيهـ (وقام)
عند عبدالله الي وقف ورا الشجر ويشوف حبيب ماشـي بندمم مـي صحت : ع.بدالله
عبدالله لف عليهـا : مـي صحيتي؟
مـي قامت عنهـ : شرايك يعني (بس طاحت عليهـ ماقدرـت)
عبدالله : يوه شكل عندك نقص فاتمين
مـي بعصبيهـ تبي تقوم : قم عنـي ابي اقوم اي نقص ابي حبوبي وارجع زينهـ
عبدالله طالع فيهـ ببرود : خلك هنا خيسي
مـي بدون استعياب: وجعععع حب
عبدالله لف عليهـا: انا مب حبيب انا عبدالله
مـي سكتت ونزلت راسهـ بصوت وططي : ابي حبوبي
عبدالله ناظر فيهـ بنفسهـ اه ه ي ربي صبرك كيف بفترق عنك
مـي حست بناظراتهـ رفعت عيونهـا
~~~~~~~~~~~~~~~
وخطبت عيني في لغهـ هوا عينك
~ّ~~~~ّّّ~~~~~~~~~~~~~~~
عبدالله لما شافهـ حس فيهـ ولف عنهـ : وين حبوبك؟
مـي : بغرفتي
عبدالله لف عليهـا وتوهـ استوعـب ورجع : بغرفتك وش دخلني فيهـ في بنات كيف بدخل عليهم
مـي بتعب : يووووووه منك طيب بقوم (جت بتحاول كانت ببتطيح بس مسكهـ عبدالله )
عبدالله جلسهـ بقوهـ : اجلســي انتي ما تقدرين
مـي بنرفزهـ : بقوم يعني بقوم (وطاحت )
عبدالله بستهزاء: فلم كومدي قدامـي
مـي وعيونهـ بعينهـ بتحدي: تتحدى اقوم
عبدالله وعيونهـ في عيونهـا : اووكي يلآ
مـي قامت بس ارتخت ومسكهـ حبيب لفت راسهـ انصدمتت

~~~~~~~ّ~~~~~~~~
احيانا تبكـي ولآ تتدري ما القصهـ غير انك تعبتـ من كل شي
~~~~~~~~~~~~
عبدالله التفت ع حبيب وتلعثم : ح .
حبيب ساكت وبعدهـ : انت ليش ما تساعدهـا
مـي جتهـا قشعريهـ : ابعدو عنـي خلآلآص كفايهـ بروح لحالي
عبدالله مشى وراه وهـي ماسكهـ الجدار وتمشي بصعوبهـ وحبيب يطالعهـا بحذر
دخلت خيال وشموخ المزرعهـ ومعها امهـا مـي ناظرت فيهم باستغراب من ذولي؟
خيال لفت ع مـي ورجعت لفت عليهـ وركضت لهـا وضمتهـا : ميييييييييي
مـي : من
خيال شالت الغطا : من بعد
مـي : ي كلبهـ اشتقت لك
خيال بضحكه: هههههه شفيك حاسهـ انك بتطقطين كل الي ببطنك
مـي تتظاهر انهـا مافيهـ شـي : ولآ شي يلآ نمشي ||\مامدهـ مشت الى طاحت
خيال بصدمه وصرخت : مــــــــــــــي
شموخ لفت ع اختهـا : خيال شفيك تصارخين انتي ووجهك
خيال ظنشت اختها وراحت عند مـي تساعدهـا
حبيبب ارتجف كان يبي يروح لهـا بس ما قدر تنهد وعبداالله يطالعهـ

طووووووووووط انتهى الــبارت اسفه انهـ قصير بكمل بليل انشالله ي رب

توقعات : ؟؟؟؟
سططام شصار فيهـ ؟؟؟؟؟
حبيب وش بيسوي في مـي
مـي وش بيصير لها
الشباب درو عن حبيب ولآ متوترين ؟؟
سطاام وين راااح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 12:54 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلآلآم شلونكم اسفهـ انـي ما كتبت امـس بليل لانـي كنت طالعهـ المهم نكمل الــبـارت 9

الاحداث الـــســابـقهـ .. \

سطام لف ع عبدالرحمن بقوهـ : يمكن معهـ ربو لآنه دخن

مـي وهـي مب حاسهـ الى غشاش تسندت ع جدار وتنفسهـ يعلى

سطام وهو عند الباب فتح الباب بجنونيهـ وطلع

تركـي : سطاام مراح يسكت ي ربــي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~الـــــبـــــا رـت 9
خيال بصدمه وصرخت : مــــــــــــــي
شموخ لفت ع اختهـا : خيال شفيك تصارخين انتي ووجهك
خيال ظنشت اختها وراحت عند مـي تساعدهـا
حبيبب ارتجف كان يبي يروح لهـا بس ما قدر تنهد وعبداالله يطالعهـ
عبدالله طالع فيه : سلآممآآت وين كنت
حبيب من غير ما يناظرهـ : الله يسلمك
عبدالله : وين كنت !!
حبيب لف عليهـ : لآ تقول لحد ماني ناقص (وطلع)
عند مـي .......
مـي : ابعدوو بمـشي انا
خيال ساكتهـ : طيب
شموخ جت تركض: شفيهـ ؟
خيال تناظر مـي
شموخ : مـي ؟؟
مـي ناظرتهـ ": ايهـ ساعدونـي مااقدر امـشي .
ساعدوهـا ودخلوهـأأ داخـل
البنااات : يووووووووووهه
خ ثريا ببتسامه نصر: فزت اووه ياه اووه ياه
دخلت مـي ومعها شموخ وخيال وجلسوهـا ع كنب
البنات اجتمعو ع مـي : شفيك مـي . مـي شفيك . وش صار
مـي انزعجت وصارخت :ابعدو عنـــــي
الكـل ابتعد وجلسو جنبهـا
خ ثريا وهي متكتفهـ : الحين البنت تقول لكم ابعدو عنهـا تقعدون جنبهـا
الكـل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
مـي بضيقهـ : ابـي انااامم
الكـل : طيب يلآ ننننننناااااااااااام
مـي : بنام بغرفتـي
الكـل : يووووووه
نوير: متى بتنامين معنا
مـي : متى ما بغيت
نجود حطت يدهـا ع جبهـ نوير : الجبهـ
نوير بحقد شالت يدهـا : انقلعـي
خ ريم: مـي
مـي : هلآ خالهـ
خ ريم : تقعدين مع حنونهـ ؟
مـي يليل انشبهـ : طيب باخذهـا معـي للغرفهـ ؟ طيب
خ ريم : اوكـي ع راحتك بجيب فراشهـا اخليهـا عندك تنام ؟؟
مـي : اوكـي ع الاقل تونـسني مب زي بعض ننااس
امجاد ضربتهـا: كذاااابهـ قلت لك ابي انام عندك طردتيني
الكـل : ههههههههههههههههههه
مـي ببرود : لآنك تزعجين الواحد
شموخ: و حنون ما تزعج
مـي ناظرتهـا : لآ والله تونـس مب مثلها (وتعلقت في خيال وراهـا)
امجاد تتدف خيال : خياااااال ابعدي بذبحهـا اليوم موتهـا بين يدينـي
خ ثريا متكتفهـا ع جدار وتضحك: ودوعهـا
مـي : خااااااااااله مالت حسبالي بصفـي
خيال بخبث: امجاااااد اجلــسي خلآص البنت بتمووت بيدينك
امجاد : شكل مب مـي شكل انتي الي بتذبحين
خيال ركضت : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
مـي وتكش عليهـا : ماااااااالت عليييييييك حسابلي بتخشيني عنها
امجاد لفت عليهـا : انا الي ازعج ي حيوانهـ
خ ثريا : يلآلآ كل وحدهـا ع الغرفهـ يلآلآ
واصعدو ومـي خذت حنان وراحت الغرفتها وتلعبهـا ليين ما غفت
مـي انسدحت وتتذكر الي صار ونامتت
عند سطاام ..........
سطام وهو يسرع بدرجه جنونيهـ وشاف جوالهـ يتصل ناظر جوالهـ بشهقهـ : حبيييييييييب وينكك
حبيب : بلمزرعهـ ويني بعد
سطططططام: ي كلب وانا ادورك
حبيب : مشتااق يعني تعععال
سطام : انا طلعت من المزرعهـ انا بطريق العام
حبيب بصدمهـ :ووشش مب صاحـيي وين رايحح
سطاام: منكككك ي الاخ روح عنـي ماني رايق ,..,سكر بوجه
عند حبيب......
حبيب انقهر :انزين ي سطموهـ اوريك ي تبن ..(ودخل المشب حق العيال))
تركـي وعبدالرحمن وركان وعبدالله ع و ت وحاتم والخ :حبببببببببببيييييييييب
حبيب ناظر فيهم : ايش فيه ؟؟!!
عبدالعزيز: ابد مافي شي وينننننك نتصل فيك مقفل نراسلك ما ترد دورناك والاهم من كذا
الكـل : سطااااام طلع وهو منصدم ومعصب
حبيب ببرود: بكرا بنشوي مب اليوم انا مصدع وابيي اناام
عبدالرحمن قاطعهـ : حبيب معك ربو
حبيب سكتت
راكانن:معك ربو
حبيب لف عليهم : ايههه معـــــي مالكمم شغل
تركـي: ولييييييش تتتدخن ما دامك عارف
حبيب : لآنكم مالكم شغـل خلو سالفهـ لبكرهـ ابيـي انااااااااااااااااااااااا ااااااااااااامممممم
الكـل سكت عشانهـ
عند البنااات ......
شموخ : بنات معكم لبيلو؟
امجاد حذفت عليهـا : الروج ؟
شموخ امسكتهـ: شكرا يب
نجود منسدحهـ ع البلآك : سااره
ساره لفت : هلآ؟
نجود ": ماارسلتي صوره
خيال مب معهم تفكر بمـي
امجاد لحظت عليهـا : خييييييييييييياااااااال
خيال تناظره تتنظر ترد
امجاد:الي ماخذ عقلك يتهنى به
خيال ناظرت فيهـ ببرود ولفت
نعرفكم ع خياااال و شموخ ودانا وسمر
/خيال طيوبهـ ذكيهـ بشرتهـا بيضهـ عيونهـ بنـــي عسلي خشمهـ سيف وشعرها طوويل بني
شموخ مفهيهـ طيوبهـ تحب الوناسهـ بشرتهـا بيضهـ عيونهـ سودهـ شعرهـا قصير زي كورين فكتوريهـ زي كذا
دانا بشرتهـا بيضهـ عيونهـ بنـي غامـق شعرهـا بنـي فااتح لما ظهرها تحـب البزران تعـشقهمم
سممرر بشرتهاا بيضهـ عيونهـ بنـي فاتح شعرها قصير اسود
نرجع لرويتناا ..
عند مـي ..
حنان تصيح
مـي فزت من نومهـا : ها حنونهـ خلآص اوهـأ اوهـا
حنان سكتت
مـي قامت تسوي لها حليب وشربتهـا ورجعت ناممت بس ما جاهـا نوم قامت تناظر ساعهـ لقت 2 بليل : مسرع اوف
بروح عند البنات (وقامت تمشي ع اصابع رجولهـا لآ تقوم حناان طلعت من الغرفهـ وردتت الباب وراهـا لقت احد يمشي خافت : من ؟
حسين : ني
مـي عرفت انهـ حسون : حسون ليش ما تنامم
حسين يفرك عيونهـ : ماما نينها ؟ (ماما وينها)
مي رفعتهـ وخذتهـ معها وهو يزن فوق راسهـ يسولف وممـي تسلك لما وصلت غرفهـ البنات
نجود: مشششاعـل ووجعع قوومـي سكري نور
مـي قطعت عليهم : ما نمتو
الكـل : ممممممي
مـي : ايهـ تونـي قايمهـ حسون وش جيبهـ لصالهـ
نقزت دانا وخذتهـ منهـ تلعب معهـ : ييييييييينااااسوو ي حبي لهـ
مـي سندت راسهـ ع سرير : ماجانـي نووووم
شموخ: ليش ؟
مـي : مدري شكلي شبعت نووم هفف امجااااااد
امجاد لفت : نعم
مـي درت انهـا زعلآنهـ بخبث: من ينام عندي
امجاد حذفت عليهـا المخدهـ : كزززززززززززززززززززززق
مـي: ههههههههههه امزح اسمعـي بكرا ابي اروح
قاطعتهـ امجاد : ووووين
مـي : يحوووول اسمعيني
امجاد : اسمعك ي خويتي
مـي : كلزززززق واسمـعـي واسمعو كلكم
الكـل انتبهـ : وش
مـي : بكرا جدي يبينا نطلع نروح
الكـل : وووووووين
مـي ببرود : اسمعونـي نطلع نروح دبابات ومخيم ونناسهـ يعنـي برا المزرعهـ حقت ابوي
شموخ نقزت عليهـا : واللله انكك فلله ي مـي
ضـي : عهههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
الكـل استغرب من ضحكتهـ
مـي : وش
ضـي : ها ولآ شيييي
مـي : ما طفشتوو
الكـل : الآلآ
مـي : ضـي تنامين عندي
امجاد بحقد لفت ونامت
مـي: خخخخ والله ضـي تسكت مب زيك
ضـي قامت : يلآ
مـي قامت بسرعه عند الباب: يوووه حنون ليكون تصيح
مشاعـل: انشالله ما خذتهـا خاله ريم
مـي : ايهـ عادي تبي تتونـس مع الجمعهـ الحريم ما تتدرين يلآلآ ضيووووي
ضـي جت ورا امجاد : حرررررررررررررراا
مـي بعصبيهـ : بتجين ولآ تنثبرين معها
ضـي : طيب طيب
ودخلت مـي غرفتهـا بهمس : ضــي شفتـي الكبت المفتوح قداام الحممام
ضـي بنفس الهمـس: ايهـ
مـي : افتحـيهـ وجيبي لك فرش
قطعت عليهم امجاد بهمس: وانا بعد
مـي لفت : امججججاد
امجاد كتتمت ضحكتهـ: امم
مـي ,: وووجع
ضـي بتنهد : اجيب
مـي طالعت بمجاد الي تناظرهـ بنظرات مصالح وحنان تنهدت : جيبي
نطت امجاد : ههههههههيهيهي
مـي سدت فم امجاد : اوش(وناظرت حنان الي متضايقهـ)
ضـي فرشت الفراشهـا ونسدحت
امجاد دزت ضـي بهمس كانهـ صراخ : وين فراشـي
ضـي بنص عين : انقلعـي هاذا ناقص افرشلك
مـي خذت المخده صغيره الي بسريرهـ وحذفتهـا ع امجاد بهمس: صوتك زي صراخ لآ حول
امجاد فرشت فراشهـ ونسدحت
بــــــــــــــــــــــعد ربعـ ساعهـ
امجاد بطراف اصابعهـ :مـي
مـي للحينهـ ما نامت : هممم
امجاد: عادي اشغـل تلفزيوون
مـي حذفت مخدته امجاد برا غرفتهـا وخذت امجاد ودزتهـ برا : بررا ما تنامين وتلوميني
امجاد : توووبه تووووووبه تووووووبه
مـي سكرت بوجهـ وراحت نامت شافت شي يتهزهز لفت لقت امجاد : براااااااا
امجاد : ترا حتى ضـي تبي توتيتر يقالون جا فلم ساو
مـي وضـي : جد
امجاد وكانهـ دخلت بحماس: ايهههه والله ابي اشوف ~~~~~~الخ
ضي ناظرت مـي الي تثاوبت ولفت ع امجاد : خلآصتي ترا ساو بيعرضونهـ بكرا ي غبيهـ شوفـي (وورتهـ )
امجاد : يوووووووووه
مـي دزت امجاد من سريرهـا وورفعت بطنيتهـا ونامت : ضـي لآ هنـتي اطردي ذي مانـي خلق صراخ حنان وحنتهـا
ضـي بفخر : افا عليك (وبعد معنا طلعت امجاد وهـي معصبهـ )حذفت نففسهـا ونااامت بسااابع نووومهـ
ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــاعــــــــــــــــهــ 9 صبحـ الكـل قام ماعاد مـي وضـي
حنان تصيح
مـي فزت ولعبتهـا وشغلت تلفزيون ع افلآم كرتون وحنان تتطالع مـي ناظرت ضـي الي نايمهـ وقامت تتروش
وطلعت لهـا ملآبس (عبرهـا عن بلوزا كحليهـ وعليهـ بلوزا فوقهـ عنبيهـ مقطعهـ حركات وبطالون ناععم بيج وطالعت مزززه ورفعت شعرهـا ذيل حصان )مالهـا خلق وصلت وراحت قيمت ضـي : ضيييييييييييييييييييييييي ييي
ضـي قامت : نعممم محممممممد ابي انااااام ما نمت ووجع
مـي ناظرت فيهـ تنهدت : ماينفع معك نومك ثقققققققققيييييل حتى صياح حنون وماقمتـي بجيب مااي (وراحت تجيب ورجعت معهـا مااي وكبتهـ ع وجهـا ضـي قامت متخرعهـ : وووجععععععع الله ياخذكك
مـي: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ضـي : يعلك ما تتهنين ي زق اوريك
مـي :هههههههههيهيهي قومـي تسبحـي عشان ننزل نفطر
ضي قامت :طيب هف
مـي اتجهت لحنون : ي لبى الحلويين
حنان تضحك
مـي ابتسمت وشالتهـا حطتهـا ع سرير مـي تتقلب ولفت طلعت لضـي ملآبس من ملآبسهـا وصارخت : ضييووي
طلعت لك ملآلآبس (وخذت حنون وسكرت تلفزيون ونزلت تسوي فطور )
حنان : ننينيننن
مـي تسوي فطور وقدامهـا حناااان (المطبخ فرنـسي قدامه فـي كنب فرشهـ ) يلآ كملي حنوون
صمت
مـي رفعت راسهـا : حننوون
خ ريم : زعلت منك ي مـي
مـي : افا ليهـ ي خالهـ
خ ريم : اولآ حنون نيمتيهـ عندك ثانيهـ ازعجتك وما جبتيهـا ثاثهـ قمتـي وما جبتيهـ
مـي : ول ول ول حنننننننون ع عيني و ع راسـي ماازعجتنـي ولآ حاجهـ بلعكس ونستنـي وقعدت معها
خ ريم : ي لبى قلبي ي مـي ابيض ابيض
قطعت عليهم الجدهـ : من ناحيهـ ابيض هو ابيض
ساره دخلت : وانا ي جدهـ ؟..
جدهـ امـل : اسود
مـي : ههههههههه
ساره : افاا ي يمه
مـي لفت عنهم تسوي توست وشاي
خ ريم : مـي اسويلك اطلق فطور
مـي : لآ ماابي اتعبك ي خالهـ
خ ريم : ع راحتكك
مـي تقدمت لهـا : خالهـ تبينـي اشيل حنان اخليهـا عندي وتقعدين مع خلآتـي
خ ريم : ي لبى ي مـي تسلمين لونص ساعهـ ترجعينهـا عادي
مـي بصحكهـ : لآ بسرقهـ منـك
خ ريم : هههههههههه فداك
ضـي نزلت وفيهـا نووم : مميمو سويتـي الفطور
خ ريم : وانتـي همك بطنـك ,وطلعت
ضـي : انا بروح صالهــ الي قدامم المدخـل
مـي : طــيب خذي حنوون
ضـي : طـيب
وراحت وانسدحت في صالهـ ( لبسهـا بطلون اسوود وبلوزا بيضهـ عليهـ قلـب مكتوب انت you$ وطالعه حلوه)
عند مـي ..............
مـي شالت صنيهـ وتاجهت لضـي
مـي : حاااااااان وقت العشاا
ضـي : الفطور مب العشا
مـي طقت راسهـا : الي هو لآننا تونا قايمين
ضـي : بلآ كثرهـ حكـي وكولي
مـي : الكلآلآم عندك بفلوس اسكتـي بس وين امجاد
ضـي : نسيتـي طردتيهـا امـس
مـي وتوهـا تستوعـب : ههههههههههههههههه
ضـي : كسرت خاطري
مـي : باين الي انفجرت ضحك
ضـي : كنت اضحك ع شـي ثانـي
مـي : ايهـ واضحح
ضـي : انطم بـس غريبهـ الكـل قاايم !!
مـي : اكيد جدتـي سميهـ لاعبهـ مقيمتهم 9 ولآ من غيرهـا
ضـي : خخ ولآ يمهـ امـل ما تحـب اللآ تقوم 12
مـي : الحمدالله خلآصت
ضـي : الحمدالله حتى انــا (وانسدحت
مـي ضربتهـا : قوومـي ودي انا سويت انـتي سووي
ضـي بعجز: مـابي ودي انتي
مـي قامت عنهـا وبخبث : يااربي منك قومـي عشان بنروح ولآ نسيتي
ضـي فزت: صدق ؟
مـي : يب
ضي : مي
مـي : ها
ضـي : مـي
مـي : ضي
ضـي : مـي
مـي : ضي
ضـي : مـي
مـي : بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
ضـي: ههههههههه خلآص طــــيب
مـي : ما عندك سالفهـ وربي
امجاد جت : وشو تسوون
مـي بخبث : امجااد
امجاد : ها ؟
مـي بخبث : وين نمتــي امسس
امجاد : كززق
مـي : ههههههههههههههههههههههههه + ضي
نوـير دخـلت ودموعهـا ع خدهـا بصوت متقطع : مـي
الكـل انتبهـ عليهـا : نووووووووووير
مـي التفت لها بصدمهـ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ

توقعاااااات ؟؟..

نوير ليشش تبكـي

سطام وين راح بيرجع ؟ وله

حبييب ؟؟؟؟؟؟؟؟

فـي الاحداث الجايهـ

سطام وقف سيااااره بقوووووه بصدمهـ : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآلآلآ

مشاعل جت ركض لنوير وكف : كلببببببببببببببببببببه
الــبنــات : مشااااااعل
مـي : ؟؟؟؟؟؟؟؟
تـركـي : يمكن لآ
عبدالرحمن : ي خوي لآ مافيهـ ليه يسوي كذا



اتمـنى ردوود وتفاعــل من ساعه 3 الى9 اكتـب واسكر اكتـب واسكـر لآني مشغولهـ ..


سلآلآم



لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:57 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.