آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          بريّة أنتِ (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الزوج المنسي (10) للكاتبة: Helen Bianchin *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          261-سحابة من الماضي - ساره كريفن ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          تريـاق قلبي (23) -غربية- للمبدعة: فتــون [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : فُتُوْن - )           »          متزوجات و لكن ...(مميزة و مكتمله) (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          سيدة القصر المظلم *مكتملة * (الكاتـب : CFA - )           »          236-واحة القلب -جيسيكا هارت -عبير مكتبة مدبولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          1-لمن يسهر القمر؟-آن هامبسون -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-15, 12:55 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




سلآلآم عليكم شلونكمم انشالله تمام مع الاختبارات الله يوفقكم بكـل اختبار طبعا كـل ناس عندهـا ضغط وانا كان عندي امتحان واجلوهـ بكمـل اليوم الروايهـ واشوفكم يومـ الخمـيس انشالله تكمـلهـ الـبارت 9

فـي الاحداث الــسابقهـ ..

نوـير دخـلت ودموعهـا ع خدهـا بصوت متقطع : مـي
الكـل انتبهـ عليهـا : نووووووووووير

............................................تكم لهـ الـبارت 9

مـي بخبث : وين نمتــي امسس
امجاد : كززق
مـي : ههههههههههههههههههههههههه + ضي
نوـير دخـلت ودموعهـا ع خدهـا بصوت متقطع : مـي
الكـل انتبهـ عليهـا : نووووووووووير
قطعت عليهم مشاعـل بركض تعب وصارخ وعصبيهـ كف : كــــــــــــــــــلـــــ ــــبهـ
الـبنات : مشااااااااااااااااااااااا اعل
مـي مسكت نوير : هدوو مشاعـل وشو سوت
مشاعـل بعصبيهـ مب حاسهـ بنفسهـا: ماااااااااااااالكمممممم شغـل اوريككككككك ي نوير والله لذبحك
نوـير ببكـي وصراخ : والله مـــــب انا فاهمهـ غلط
مشاعـل بعصبيهـ تقدمت لهـا بتضربهـ بس امسكوهـ البنات : هدووووووووني عليهـا الله ياخذك ان كنت اختك لآ عاد انتـي اختي ولآ اعرفك ي حقيييييييييره
مـي مسكت نوير بقوهـ بعصبيهـ وراحت غرفتهـا تنهدت بقوهـ : نويـر ممكن تفهميني سالفهـ
نويـر بشهقات عاليهـ : واااااااالله مب انا هـي فاهمهـ غلط اهى اهى
مـي قامت بس امسكتهـ نوير بخوف : مـي وين رايحهـ
مـي : وين بروح بجيب ماي لك
نوير : لآلآ تكفين اههىى
مـي جلست عندهـا : نوير فهمينـي سالفههـ
نوير ضمت مـي : مـي انا ما علمتك الآ انا واثقهـ فيك تكفين لآ تخلينـي اطيح من عينك
مـي انصدمت بنفسهـا الله يستر : اوك طيب قولـي
نويـر قالت لهـا سالفهـ بتقطع وصياح : وهاذي ساالفهـ كلهـ
مـي بصدمهـ : نوويررررررر وليهـ ما قـلتي لهـا
نوير بصراخ : ما تسمعنــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــي مـي ساعديني تكفين
مـي بتفكير : طيب بحاول
عند مشاعــل ..........
مشاعـل بعصبيهـ تفكـر وحاطهـا يدهـا ع وجهـا
ضـي : مشاعـل
مشاعـل رفعت راسهـا : طسي عن وجهـي ترانـي مالي خلقكك
امجاد : وشو سالفهـ ليش تصارخين عليهـا وش سووت ؟
مشاعـل خذت قزاز تمثال وكسرتهـ بلارض : مااااااااااااالكممممممممم شغـــــــــل روحو عنــــــي
الحريم دخلوو : وش فيهـ ي بناات
مشااعـل ببكـي تركض ع الغرفهـ وتحبس نفسهـا

ادري البارت صغير بس امتحانات





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 12:56 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



اسفه ع تاااخخير امس كتابتهـ وطار هاذا الي يقهر رجعنـي ع ورا المهم شلونكم؟ انشالله تمام يلآ نبدا

تــابع ..

ّّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مُتَمَرَدَه ,

عَلَىَ حُبَكْ بـً كَثيَرَ مَنّ العِتَآبَ , وُالمُكَآبَرَه , وُالغَيَآبَ !

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
امجاد : وشو سالفهـ ليش تصارخين عليهـا وش سووت ؟
مشاعـل خذت قزاز تمثال وكسرتهـ بلارض : مااااااااااااالكممممممممم شغـــــــــل روحو عنــــــي
الحريم دخلوو : وش فيهـ ي بناات
مشااعـل ببكـي تركض ع الغرفهـ وتحبس نفسهـا
عند البنــات .......

امجاد بقهـر : لآزم اكششن
قطعت عليهم ضـي تركض بصراخهـ : ريموووووووه جيبيهـــ
ريم بضحك : لآلآ
ضـي دخلت برجلهـ قزازهـ كبيره بصرخهـ: ااااااااااااااااااااااااا اااااه
البنات اجتمعو عليهـا : ضـي شفيك . ضـي اشوف . اوحح
خ ثريا : ابعدوووو اشووف
ضـي ببكـي : اااه ي خاله يووجع
خ ثريا بصدمهـ : عمميق بلمرهـ
ضـي بشهقهـ :والله ي ربي ااااااااه
ريم صغيره بخووف: وش فيه
ضـي بقهر: مره ثانيهـ لما اقول عطيني يعني عطيني
ريم حسساسه بلمرهـ بدموع ع خدهـا : طيب اسسفهـ
ضـي حست فيهـ : خلآًص مسامحتك ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااه ياااااالممم
خ ثريا وهـي تناظر : اصبرري
ضـي : وشو اصبر ياالم
ام ضـي لفت ع البنات بتوتر بخوف : روحو نادو اخوانكممم ع االاقـل انتــي ويهاا
دانا بتوتـر : خلآلآص انا برووح
الكـل بصوت واحد : بسسسسسسسرعهـ
دانا بركض : طيب طيب
عند العيـال توهم طالعين ......
حمد لف ع تركـي : بتروح معنا ؟؟
نايف : احسن مو لآزم يروح
تركـي بلآ مبلاهـ : من قال بروح اصللآ؟
حمد لف ع نايف : وووووووواك لم وجهك بسس
نايف وجهـ قلب احممر : كزززززززززق .وراح
حمد : ههههههههه يلآ اشوفك ي بو شباب
تركـي : بحفظ رحمن
عبدالرحمن : اسمع اسمي
تركـي : ههههههههه مو اسمك
حمد دف عبدالرحمن: بفهمك برا بس امشش
جت دانا ترككككض : عزززوز
تركـي سمع صوتهـا بس طنش
دانا طقت عليهـ الباب : عزززززوز
تركـي : يليل امي (فتح الباب )ببرود: نعم
دانا وهـي منسدهـ نفسهـ ع باب يعنـي ما يشوفهـ بتنهد بصوت متقطع: وين عبدالعزيز
تركـي خق ع صوتهـا : ليشش؟؟
دانـا يليل امــــــي اف: ابـيهـ بسرعهه
تركـي ببرود : طلعوو
دانا حست ع برودهـ : اوووف متى
تركـي :ول ول شفيك توهم مالهم خمس دقايق
دانا بركض فتحت الباب لقتهم رايحن : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آلآلآلآلآلآآآآ
تركـي خق عليهـا قاعد يناظر فيهـا طرحتهـا ع كتفهـا نصهـا وشعرهـا نصهـ باين تحت طرحهـا بختصار خقهـ : وش تبين فيهـ
دانا لفت عليهـ بقوهـ : ابييهـ
تركـي : اهاا طيب (وسكر الباب )
دانا بعصبيهـ فتحت الباب : وينهـ تكذب علي (مالقت الا غترهـ وعقال وحمضيات وتلفزيون وجوالهـ )تفشلت ونزلت راسهـ وررجعت ورا اصقعت فيهـ رفعت راسهـا : اسففهـ
جت ببتطلع مسك يدهـا بقوهـ : من كذااب؟
دانا حست انهـ معصب عصبت : قلنا اسفين (ودفتهـ وراحت )
تركـي مسكهـ : كلهم طالعين مافي الآ انا وش تبين فيهـ
دانا دمعت بقلهـ صبر : وحده من البناات رجلهـ انجرحت والجرح عمييق بلمرهـــ
تركـي ناظر عيونهـأأ ولف وجهـ عنهـ :مسحـي دموعك مافـي شـي يروع بنروح المستشفى انا برا
دانا بقهـ{: طيب (وراحت تركض عند البناات )
عند البناات ........................
دخلت دانا زفرت بتعـب: وه وه خلآص جهزوهـ بنروح يلآ
ام ضـي : بنات وحده منكمم تجيب العباه ضـي
امجاد : انا بروح اجيب العبايات من بتروح بنات
دانا : انا
سمر : انا
امجاد لفت ع نجود وسارهـ : وانتو
هزو راسهم بنفـي: لآآ خيـر كل الجيش بيروح حشى
امجاد : بطقاق (عطهم العبايات وطلعو )
سمر : لآ تتطيحين امسكـي يد امجاد
امجاد بطفش: تراك طفشتينا ي المحامـي
ضـي : ي ربـي رجلي
وصلو السياره الكـل : سلآلآم عليكم
تركـي يعدل المريا ويشيل الغترهـ وعفش والحالهـ : وعليكم السلآم
سمر تهمس لمجاد : وع سياره مليانهـ اغراض
امجاد بدون اهتمام : كذا العيال شنسوي بتنظفينهـ مثللآ؟
سمر طقتهـأأ: كززق (ولف عنهـا )
هدوووه ّّ~~~~~وصلوو المستشفى و ع طوارى قالهم الدكتور بنخيطهـ وبنلفهـ ثلآث ايام او يومين بلكثير تتلم ونشيلهـ
عند ضـي : ااااي
تركـي يناظرهـم : لآ تشيلينهـ قالك الدكتور
ضـي ببرود : اددري مشكوور
تركـي: عفواا
عند مـي ......
مي : خلآلآص انسيي
نوير منسدحهـ ودموعهـا ع خدهـا وتشوف المشهد ينعاد بعيونهـا سكرت عيونهـا باالمم : مااقدر مااقدر اهى
نررجع شويآآآآـت وراآآ
الصبح قامت نويـر وطلعت تكلم خويتها (صديقتهـ ) : هههه خلود قريب نشوف ..
قطعت عليهـا مشاعـل كف ع وجهـا : يالحقيرهـ ي الي ما تربيتـي (ومن ذا الكلآم واننكسسر الجووالل )
نوير بصدمهـ : وش سويتي ؟
مشاعـل وشرار يطلع من عيونهـا : هاذي اخرتهـا تكلمين عيال ي الي *****
نوير بصدمهـ : ما كلمت هاذي صديقتي ...
قطعت عليهـا وهـي تمسك شعرهاا بقوهـ : كلبببببببهـ
نوير مسكت يدهـا ونزلتهـا بقوهـ وهـي شادهـ ع سنونهـ :افهمـي اول بعدين اضربـي (وبعدهـ دخلت تركض ودموعهـا ع خده )
وي بااااك
مـي : لآ حول نوير خلآص ي نوير انسسي هونيهـا وتهون
نوـير تمسح دموعهـا وتقوم : طيب مـي اوعدينـي
مـي تنهدت : وعد
نوـير : تساعديني بموضوع مششاعـ..
قطعت عليهـا مـي تقوم من الكرـسي : احااول
نوـير قامت بقوهـ : وشو تحاولين وعدتيني
مـي بقلهـ صبـر : طـيب بساعدك
نوـير بفرح ضمتهـا : صدق
~~~~~~~~~

قتلت ضحكت امراه مبتسمهـ اللآ ضحكهـ انكساار

~~~~~~~~
مـي ببتسمهـ حزن : صدق
نوير وخرت عنهـا : طيب انا جوعانهـ (وطلع صوت بطنها )
مـي : هههههههه طيب بقول ل مالين تسويلك احححللى فطورر (بعده سكتت ) انتي فطرتـي؟
نوـير بنفي: لآ
مـي : طـيب ي دوبهـ قومـي غسللي عشان تفطرين ونطلع عند خيول
نوـير طبت ع سرير : ووووووووووووووووووااااااا او جد
مـي : ايهـ اخلصيي عليناا
نوـير : الله عندك خيل ي زق
مـي : ايهـ
نوـير : شسمو وكيف لونهـ سريع متعود عليك من متى وهو عندك
مـي : ول ول ول اسمهـ رون لونهـ ابيض منقط بسود متعود علي من زمان
نوير فاتحهـ فمهـا : كنت امزح ترا
مـي دفتهـا وعبست وجهـا : وه مو حلو وجهك وهو مليان دموع امشي امسح وجهك (ومسحت وجهـا )
نوـير : حسستيني انـي معوقهـ مااعرف اغسل لنفـسي
مـي جلست : انتـي يومك بسنهـ اقولك غسلي تقوليلي خيل مدري وشو
نوير : ههههههههههههههه طيب امشي جوعانهـ حيييييل
مـي : طييب يلآ الي ينزل تحت هو الفايز
نوـير بعجز : يوووووه ي قدمك
ماشافت الى غبار مـي
نوـير : ول (وقامتت تركـض وراهـا ) صبببببببببببببببببببببببب برررر (وصقعت بسلمى ) سلمممموه عميهـ يحووول
سلمـى : انا العميهـ وانتـي وشوووو ي صمخهـ
نوـير داريهـ انهـا خبلهـ وماراح تخلآص سوليفهـ : طيب طيب شكرررا
مـي طلت عليهـا : فزززت ياااااااي
نوير بقهـ{ : درينا انتي فزتـي
مـي: هههههه يو ون يسس
نوير : المهم جوووعاااانهـ حححححدي
مـي صرخت : مممممممالينوووووووو وين الفطور
مالين : هازا هنا ( فلبنيهـ )
مـي : اهـا طيب
مالين تلحطم : انتـي مافي شوف لآزم انا
مـي : طيب طيب خلآص اسفين
مالين راحت وتتلحطم
مـي لفت ما لقت اللآ نوير طابهـ ع الاكـل تفطر : هههههههههههه لآ ينط لك عرق المهم




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 12:58 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلآلآم عليكم بنات شلونكم مع الغبار ؟ هه انا ما دومت يومين ولآ كان نزلت لكم ابارت بس كنت تعبانهـ زكام وكحهـ وحراره -_- لدرجه وجهـي صار اصفر المهم ما علينا

تابع البارت ال9 |

مـي لما شافت البنات مجتمعين جت ببتكلم بس دخلو سمر ودانا وامجاد وضي : اجلسو ترا بنطلع للخيول رجاء اخلصو من الحين

الكـل تروش وتجهز ونزلو تحت

مـي : بلوزا رصاصيهـ وبطلون ابيض وسوت شعرهـا ضفرهـ طويلهـ (طول شعرهـا ^^) ولبست فلآت رصاصي )

سارهـ : لبست بلوزا طويلهـ حمرهـ وبطلون ابيض قصير وفلآت احمر شعرها ع جنب

نجود : لبست بلوزا سرتش اسود وبطلون جينز ازرق وفلآت اسود وشعرهـا ذيل حصان طلعت مزهـ كلهم مززين

امجاد+ ضـي : قميص ازرق ع بيج ووردي وبطلون ازرق نااعمم غامق وفلآلآت ازرق وشعرهم ذيلل حصان

نوير : بلوزا السوداء الرسمي الواسعه وبطلون الجينز الغامق فلآلآت اسود وشعرها ربطتهـ ذيل حصان لفوق

خيال: لبست قميص رسمي ابيض وصديري اسود وبطلون اسود وفللآت اسود وشعرهـا ع جنب ونزلت خصللآت قدام ع عينها

شموخ:لبست بلوزا ضيقهـ من عند البطن بنيهـ وعليهـ ككلآم ابيض وبطلون ابيض شورت وفلآت بني وشعرهـا اربطتهـ معفس وطلع كيووت

مـي : بناات
البنات : هلآ . نعم . ايش . ها . وش . وشو
مـي وهـي تلبس نقابهـا : خلآصتوو
الكـل : يييييييييييب ننتلق
قطعت عليهم بصوت عالي : للآآآآآآآآآآ
لفو عليهـأ بستغراب ؟!!!
نوير : لآلآلآآآ اصبرو مـي مشاعـل ما جت !! ليش
مـي وطقت راسهـا : يووه نسيت يلآ مشينا ولفت ع البنات بنااااات اسمعو رحو بسيارهـ مع راج ع مانخلآص اوكـي؟
البنات : اووووووووووك
مـي ركضت مع نوير في درج طقو الباب عليهـا : مشششششششششااااااااعل
مـي لفت ع نوير وسدت فمهـا يعنـي اسكتي انا بتكلم : مشاعل
مشاعـل : ننننعم شتبين ؟!
مـي : :| افتحـي بقولك شي
مشاعـل قامت فتحت الباب بقووووه : نععععععم (ناظرت ورا مـي بس ما قدرتت ) من وراك
نوير تقدمت ودمعتهـا نزلت بصوت مبحوح: انــ ـ أ
مشاعل بصدمهـ بلآ اهتمام : وش تبون
مي دزتهـ ودخلت مع نوير وجلست بهدوء: اسمعـي ي بنت ناس لنهايهـ بعدين صارخي ع كيفك نوير كانت تكلم صديقتهـا خلود وانا اعرف خلود مو اسم ولد وتقدرين تبحثين في نت عشان يطلع لك اسم ولد ولآ بنت وثانين اذا زارتهـا نوير (ولفت ع نوير الي تبكـي ) روحي معهـا وشوفي بنت ولآ ولد من الاخير ليش تعصبين ولآ تفهمين سالفهـ وتتطقينهـ ترضين تتطقين اختك انا ولآ مره تضاربنا انا وسساره ؟! انتو ليهـ ليهـ حرام عليك لو قلنا اخوك عادي مشينهـ بس نوير !!
مشاعـل نزلت راسهـا وحطت يدهـا ع راسهـا ودموعهـا تنزل مو مصدقهـ انهـا غلطت بحق اختهـا
مـي وهـي تكمل كلآمهـا قاطعتهـ مشاعـل رافعهـ راسهـا ودموعهـا ع خدهـا وهـي تناظر نوير : تعالي
نوير بخوف تناظر مـي
مـي طمنتهـا هزت راسهـا يعني روحـي
نوير تقدمت بخوف مشاعل قامت بقوهـ وضمتهـا وبكت بقوهـ : انا اسسسسسسسفهـ
وقامو يبكون مـي حست انهـا بتبكـي : وججججججع انتي ويها حزنتونـي يلآ قدامـي ي وحشين
نوير ومشاعـل مسحو دموعهم : ههههههههههههههـ
مـي : يلآ البسي ي مشاعـل عشان بنروح للخيول تخرنا ع البنات
مشاعل : طيب (ودخلت غرفتهـ الملآبس ولبست بلوزا كروهات وبطلون اسود وفلآت اسود )طلعت وتلم شعرهـا ذيل حصان بسرعهـ وتلبس عبياتهـ ونقابهـ : خ خلآصت يلآلآ
مـي ونوير : يلآلآ
ونزلو وركبو سياره
امجاد بعربجيهـ : تو نااس يختي كان تاخرتو
مـي ضربتهـ ع راسهـا : متى بتعقلين ييييياه وجالسهـ جنبك بعد لحول
امجاد امسكت ضحكتهـ وبغرور: مفروض تحمدين ربك ناس ثانين يتمنون يجلسون جنبي
مـي ببرود : ارحمينا بسكوتك تككككككككككفين نبي نوصل بسلآم
بس امجاد عاندت وتغني وبعدهـ غنت بخبث : قال الوداع ومقصدهـ يجرح القلب
مـي بصراااااخ : اااااااااسكتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتييي (تكرهــ الاغنينهـ ذي)
امجاد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه والله حلوهـ
مـي : كزق واسكتي
امجاد : ويلي ويلي ي عيونهـ تذبحني اعيونهـ قلبي عمري ي عالم
مـي تسكر اذنهـ :للآلآلآ للآلآلآ للآلآلآ للآلآلآلآ لألألآلآلآ
شموخ : اسسسسسسسسكككككككككتي ي امجاد ازعجتيني ي مطفوقهـ لحول الله يعين من يتزوجك بيطلقك من اول ليلهـ
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
امجاد بحقد : كززززززق ما شفتيي نفسك
شموخ طالعتهـا بببرود ولفت
قطعت عليهم مـي تتطالع طريق : وووووووصلنا وقف راج هنا
راج : (يتكلم انجليزي ) اوك هير ؟
مي : يس هير استوب راج
امجاد تتدزهـ : الله الله ع انجليزي
مـي طالعتهـ ببرود ولفت
خيال وهـي ترفع نص نقاب : ي ربي من الازكام مااقدر اتنفسس
مشاعل بمزح : خلي بعض ناس يسون لك تنفس اصطناعـي
خيال لفت : كززززززق حيوانهـ (ونزلت وسكرت الباب بقوهـ )
مشاعـل : هههههههههههههههه يلآ بس انزلو
نزلو البنات بوناسهـ
مـي لفت ع ساره : سووووووووويرهـ
ساره : جيت ها
مـي : بروح لرون اشتقت لهـ
سارهـ : وانا بروح لفون
مـي جت صفرت بقوهـ : روووووووووووووون
رون جاء يركض لهـا مـي وهـي تمسح عليهـ وركبت وتمشي : امجااااااددددددددوه
امجاد بقهر: نعم
مـي : حررا
بعد ما ركبو واستناسو تجمعو ع شبهـ (حريقهـ ومعهم شعر بنات ومرشملو )
نجود بوناسهـ : مموووومو
مـي : هللآ ؟
نجود : غنـي لنا
مـي : ها
امجاد بخبث : ايهـ وغني قال الوداع
مـي تقوم بقوهـ بسرعهـ تركض وراهـ : تعععععععاااااالي ي حيووووووووانهـ
امجاد تركض وتضحك : هههههههههههه قال الوداع ومقصدهـ
مـي تركض وتمسكهـ : ومقصدهـ انـي اذبحككك
امجاد : هههههههههه كلآص (بتقول خلآص قالت كلآص )
مـي : هههههههههههههه كلآص شايفتنـي هندي
ورجعو قعدو : اخ
مـي : كملي نجود
نجود بعصبيهـ : غني وخلآص
مـي : طيب
قطعتهـ امجاد بترجـي : تكككفين قال الوداع
مـي بتنهد بصوت مبحوح : قــال الوداع ومقصدهـ يجرح القـلب
محال قلبي ينجرح من وداعه
ان حبني يا مرحبا براعي الحب
وان راح ربي يحفظه كل ساعه
قال الوداع ومقصده يجرح القلب
محال قلبي ينجرح من وداعهـ ..
ان حبني يا مرحبا براعي الحب
وان راح ربي يحفظه كل سآآعهـ
وليهـ ليهـ يودعنـي؟؟
وليهـ ليهـ يعذبنـي ؟
وليهـ ليهـ يجرح قلبي وان احبهـ ؟!
ليهــــــــ ليهــــــ
وافي وذوقة راقي والصدق ينحب
لكن عيبة في الجفا والقطاعة
وانا لو اني فيه مغرم ومعجب
نفسي عزيزة والمحبة قناعة

ولية لية يودعني ولية لية يعذبني ولية لية يجرح قلبي وانا احبة

اخترت دربة لكن اختار له درب
شريت حبه لكن اليوم باعة
ودامه وقف مع حاسدي واعلن الحرب
لابد مالكثرة تغلب الشجاعة

ولية لية يودعني ولية لية يعذبني ولية لية يجرح قلبي وانا احبة

صدق احب الحب واتخير القرب
واقول للغالين سمعن وطاعة
وش حيلة الانسان لو خافقة حب
مااضن ينسى الحب في ظرف ساعة

ولية لية يودعني ولية لية يعذبني ولية لية يجرح قلبي وانا احبة
بعدهـ نزلت راسهـا ودمعت ومسحت دمعتها من شافت البنات يصفقون ويصفرون لهـا
جت امجاد من وراه وضمتهـا : واخيرا قلتيهـا هيهيهي
مـي : كلللللللبهـ
امجاد : امززح (ومددت السانهـ )
خيال بهدوهـ مدت ماي لمـي : ميمو ممكن طلب لآ ترفضين تكفييييييييييييييييننن
مـي وهـي تشرب المـاي : قولي
خيال : ممكن تغنين بلآ حب بلآ وجع قلب
مـي بعصبيهـ : اشفيكم ع راشد الماجد هف الله يلعن الوحد اذا طلع معكم
البنات : ههههههههههههههههههه
مشاعـل بمزح : ليشش احنا ممزز واحمد ربك ي بت
مـي ببرود : ي مصري مولايق
تنهدت بقوهـ وغنت :بلآ حُب بلآ وجعْ قلبْ
وشْ جآنآ من ورآ هآلحُبْ؟
غِير الألمْ غِيرْ التعبْ وشْ جآنآ؟
يآنآسْ انآ مآبي دفآ قلبِي منْ الحُب أكتفى
وينْ العشقْ وين الوفآ ودآنآ
يآقلبيْ يكفي مآجرىَ الحُبْ الجَرحْ توهْ مآبرىْ
مآجآنآ منْ الدِنيآ ترآ كفآنآ
جَربتْ في مرهْ الهَوى واخْلصْت انآ وقلبيْ سِوى
وفجْأه كذآ الغآلي نوىْ ينسآنآ
يآشُوقْ خِذْ منيْ وعَد مآعآد نشتآق لأحدْ
أرحَلْ بدربَكْ للأبدْ وانسآنآ
مآعآد يغرينآ العشقْ مآصِرنآ ويآه نتفقْ
والحظْ مآعمرهْ صِدق ويآنآ~
مراااااااح اغنـي خلآص تعبت

سمـر : بنااات بقولكم قصص جن هيهيهي
مـي بخوف: لآلآلآلآلآلآ
قطع عليهـا البنات : يب يب يلآلآلآلآلآلا
سمـر شغلت نور الكشاف عليهـا : كان في ولد وبنت الولد اسمهـ محمد والبنت امـل محمد : امل شرايك نروح للبر ادق ع اخوياي وانتي تتدقين عليهم بس انا بجيب 5 وانتي 5 وافقت وراحو البر وعاد المنطقهـ هذيك محظورهـ وتسكرت جولتهم ونزلو وقعدو البنات يلبسون وقالو خلينا نروح وحده من البنات عصبت وقالت الجوال تسكر يقول المنطقهـ محظوره المهم كل جولتهم تسكر وحده من البنات صارخت وقالت ان في نور هناك في الحفرهـ قالو البنات وحدهـ منكم تروح وراحت وحدهـ منهم ماشافت الآ عجوز قاعدهـ في كرسي يتحرك ويطلع صوت مزعج وتخيط ووجهـا منزلتهـ البنت : اء
العجوز : شافتهـ : وشو مجيبك (ورفعت سكين )
البنت شافت الجثثث بكل مكان خافت جت ببتطلع اذبحتهـ من راسهـ
وجت البنت اثانيهـ وتعلقت بخيط معلق
وماتو كلهم والعيال اربعهـ ماتو والبنات اربعهـ ماتو ماحيا الآ اثنين
امـل . وصديق محمد
امـل رجعت تبكـي بندم انهـا راحت وقامت تتحلم بخوهـا انهـ يذبح وصارت عزهـ وامـل وجهـ اصصففر وهلآت سودهـ تحت عيونهـ وذاك اليوم قامت تفتح الباب ما لقت الآ واحد لاف رقبتهـ ع ورا : ام..ل وكلآمات مو مفهومهـ
قطع عليهم صراخ مـي : يمههههههههههههههههههههههه
البنات : بسسسسسسس وقفي
مـي بخوف تترتجف : بسس
ضـي جلست : اقول تلآيطـي ي سمور خلينا نسولف عن ايام المتوسطهـ ..
مـي ناظرت ساعهـ : لآ خلينا نرجع شوفو ساعهـ كم قلت لامـي 4
البنات رضو ورجعو بصراخ وحنهـ من امجاد
مـي بصراخ : دخيل امي اسكتتتتتتتي لآحووووووول
امجاد : بااااااااااي
البناااات : بااااايات انقلعـي اف
مـي هزت راسهـا بضحكهـ ودخلت عند الحريم : سلآلآم عليكم
الكـل : وعليكم السلآلآم
مـي سلمت وجت باست راس امهـا : شلونك ي الغاليهـ
نوف |الام : الحمدالله شلون طلعتكم
مـي تنهدت : الحمدالله اهبال امجاد بس مجننانتنا
ام امجاد ونجود |ثريا : هههههه ذي البنت ما تعقل
مـي : خليهـا ع الله بس مسويهـ لنا جو
الكـل : هههههههههههههههه
مـي : عن اذنكم (وطلعت )
عند مشاعـل ونوير .......
مشاعـل انسدحت : ااااه ي ظهـري
نوـير : اهمز لك
مشاعـل ببتسامهـ : اذا هنتـي ..
نوـير ابتسمت وهمزت ظهـرهـا
امجاد : هفف ي ربـي
سارهـ : شو بك
ضـي : خبلهـ خليهـا
امجاد بتفكير : ياخـي مجنني موضوع احس راسـي بينفجر بيطلع من مكاانهـ
ساره وضـي : وش
الكـل انتبهـ : وشششششش؟
؟و
؟و
؟و
انتــــــــهى البــــــارت| توقعاااات

وشو الي مجنن راس امجاد؟!!

مشاعـل ونوير تصالحو ولآ تمثليهـ ؟!!

مـي ؟؟

سطاام ليش اختفى هل لهـ اثر ؟ ولهـ ؟

شباب وين طالعين بيروحون لسطام ولآ ؟؟

الاحداث الجــايهـ |

امجاد : ايهـ
البنات : هـي ا...
..........
..:شباب
لفو شباب بشهقهـ : فلآلآلآلآلآن وينك ؟
.. ببرود جلس
حبيب ساكت

عند مـي ...
ساكتهـ ومنسدحهـ
وتفكر ؟؟_(بوشش؟؟


انتزرونـي في البــارت 10 و ال11



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 01:07 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البــارت ~ 10 |

مـي دخلت غرفتهـا وانسدحت : اه (وتذكرت شـي بصراخ ) متــــى انسسى الله ياخذك (وقامت تبكـي ) نرجع للماضـي لما كانـت مـي عمرهـا 13 كانت جالسهـ في خيمهـ في الحوش (خوالهـا ) ومكان في احد مـي بطفش : ييوه من ذي دعيات
قطع عليهـا عبدالله : مي تعالي
مـي طالعت فيهـ بستغراب : وين ؟؟
عبدالله بسرعهـ سحبهـ من يدهـا كانت يدهـا باردهـ ومن توتر تعرقت خفيف
مـي بخوف لما شافت انهـ طلعهـ من القصر خوالهـا : وين عبدالله هدنـي رجعنـي
عبدالله طنشهـا ومسك يدهـا بقووهـ
مـي بخوف وبتقطع من الخوف وتبكـي : الله يخليك امـي بتهوشنـي هدنـي
عبدالله طنشهـا ووصلو دخلو البيت مـي بصدمهـ تناظر القصر افخم من بيت خوالهـا بمرتين لما شافت عبدالله ترك يدهـا جت ببتطلع شدهـ بقوهـ بيدهـا : اصــبري~
مــي بخوف : ماااابي هدنـي هدنـي
جاء خوي عبدالله خلف : اهليين بعبيد من ذا.. سكت لما عرف انهـا بنت ...
عبدالله لف : هاذي مـي بنت خالتـي
خلف وهو يهمس لهـ: ليش جايبهـا
دخلو ومـي خاايفهـ واختفى عبدالله لفت تتدورهـ بهمس : عبدالـ..
ناظرت البيت الي كلهـ عيال مافي الا بنت تقدمت لهـا بلطف ومعهـا عصير : تفضلي
مـي بخوف رفضت : لآ ماابي
البنت : وشو اسمك
مـي : ابي عبدالله
البنت سكتت
مـي بخوف قامت بصراخ : وينننننننننهـ ؟
البنت ناظرت مـي عيونهـا عسلي الي ع وشك تنزل دموعهـ مليانهـ والاعجاب في عبدالله : م..
مـي بخوف : وينهـ ابي ارجع البيت (ولمت رجولهـ ونزلت راسهـا ونزلت خصل شعرهـا ع وجهـا وهـي تبكـي ) اهى وشهقاتهـ تعالى ما وقفت الآ عبدالله جايهـ وضمهـ وطمنهـا
مـي دفتهـ وطلعت بشارع لفت ما لقت الآ عبدالله ضمتهـ بخوف : عبدالله ابي ارجع الله يخليك لنا نص ساعه برا الحين امـي بتلآحظ
قامت من ماضيهـا ببكـي : كنت معجبهـ فيك وتحسبنـي احبك اااه وين عيونـي لما انعجبت فيك ليششششششش لييييييششششششششششش

عند سططام طاح منهـ الجوال ووقف سيااااااره بقوهـ : ووووووششششششششششششششششششش ششششش
الجول : طيط طيط طيط (انقطع )
سطاام : ..انربط لسانـي الله ينتقم منك ي الحيوان (رجع راسهـ ع وراهـ وسكر عيونهـ بآآآلم وتذكر حبهـ الاول مع واحد خسيس يكرهـ من ايام الثناويهـ يحبهـ هو بعد كييف يتشارك مع حبهـ الاول واليوم داق عليهـ عشان يبلغهـ ع حبهـ الاول انهـ تزوجهـ !!!!!!!!!!!!!!!!!!! راح سطام القهوه وجلس يناظر الناس

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

آه حتى كلمهـ آآه ما تكفي اللآم الي داخـلي ي عاالم

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

الشـباب وصلو : هههههههههههههه حلوهـ لآكن لآ تعيدهـ
فيصـل : من عيونـي ي عيوناتـي
شباب: هههههههه.. (وقفو )
حبيب منصدم وواقف يناظر سطام الي سرحان : هـ..هاذا مو سططام ؟؟
شباب : اللآلآلآ سططططامووووهـ
سطام قام من سرحانهـ وهو معصب
حبيب تقدم لهـ : شففيك ؟؟
سطام ودمعتهـ حآآره نزلت : الحـ..قـير تزوجهـا آآ
حبيب بصدمهـ : من هو ؟؟؟؟؟؟؟
سطام : من بعد الكــــــــــــــــــــــ ـلب تزوج حبي اللآول! اه
حبيب بهمس : قصر صوتك خيرهـ بغيرهـ الله يهنيهم
سطام بصراخ : وااالله مااخليههـا لهـ الحقييييييييييييير (وطلع معصب وركب سياره )
حبيب طلع : سططططططططططططااااااااااام
سطام حرك سيارهـ ع اسرع شـي سرعهـ جنونيهـ مايدري وين يروح : انـا اوريك اوريك ي سالمووه لوديك لور شمس
رفع جوالهـا بعصبيهـ ويدق : الوو تعرف سالم ~~~~الخ ايوهـ هذهو ابي اعرف عرسهـ اها هناك اجـل يلآ سلآم
وسرع اقوهـ ما عندك ووقف عند صالهـ بصدمهـ مكتوب برا المعرس : سالم العروس : ليلى
وصدمهـ خلت ما يحس بنفسهـ دمع : اااه (جاْء بيدخـل


عند البنات ّّّ~~~~~~~~~~~

امجاد بتفكير : ياخـي مجنني موضوع احس راسـي بينفجر بيطلع من مكاانهـ
ساره وضـي : وش
الكـل انتبهـ : وشششششش؟
امجاد بدون استعياب : مـ..ي ليش كذا
ضي : وش فيهـ مـي
امجاد : مـي ليييهـ تنام للحالهـ ما تحسون همومهـا كبر راسهـا
بنات : وووووووووووشششششششششششششش ششششششش
امجاد قامت : ها ولآ شي مافيهـا شي
عند مـي ...................................
مـي : عبدالله بكـل ماضيي مخرب علـي :بسخريهـ : قال بيزوجونـي يااه وهو مخرب حياتـي يبي يزيد طين ..
قطع عليهـ صوت الباب سوت نفسهـ نايمهـ بس بيعرفون لآنهـ لبسهـ فلآت نزلت خصل شعرهـا ع وجهـا عشان ما يبان عيونهـا تتوتر حولت تعرف مين
..: نايمهـ ~~
مـي استغربت من لفت حست شي يوجعهـا بيدهـا مسكت يدهـا لقت دمم يسيل خافت وقامت تمسحهـ وجرح مدري من وين طلع ؟لفت الجرح وانسدحت افتحت التلفزيون وتتطالع طفشت انفتح الباب : قاعدهـ
مـي بعصبيهـ :منننننننننننننن !؟
امجاد بهمس : mE
مـي : الله يلعنكم ما قمت افرق بين اسمـي وبين انا بلنجليزي
امجاد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههـ
مـي بشيطانيهـ : يهيههي امجاد شرايك نروح نطب بلمسبح
امجاد :يييييييييـــــــــب
مـي : ايهـ يوه نسيت وش كنت بقول
امجاد :وش
مـي بستهبال بس صوتهـ يجنن حتى بلستهبال : وش كنت بقول نستنـي عيونهـ
امجاد : هيونهـ ولآ عيونهـ هاهاها (بعدهـ انسدحت ضحك ع اهبالهـ ) ههههههههه
مـي ناظرت فيهـ ع جنب وتحمد ربهـ : الحمدالله وشكر ناس مجنن
امجاد : احترمي نفسك تراني اكبر منك بسنهـ
مي : اووووووووه متاخره انتي بسنه يعني يعتبر نفس العمرر

نتــابع ّ~~~


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 01:10 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلآم عليكم ~~~~~~~~~~~~~~~~~نــتابع ~~~~~~~~~~~~~0!

مـي : متاخرهـ سنهـ ي غبيهـ وخلصنا
امجاد ناظرت ع جنب ولفت وسوت نفسهـا تبكـي : اهى اهى
مـي فطست ضحك : هههههههههههه ماعندك سالفه وربـي امشي ندخـل بسس الحين يجون العيال ويشفونا
امجاد : اهى اهى
مـي تركتهـا وراحت ورا شجرهـ تشوفهـا
امجاد قعدت تتدور : امززح والله (بعدهـا اقمطت ونحاشت )
مـي : ههههههههههههههههههههههههه ههههه انــــــا هنااا
امجاد وهـي تركض لفت : الله يلعنك ي الحيوانهـ
مـي : ههههههههههههههههههههههههه هههه بجي لآ تجين
امجاد : كلبهـ
مـي: حيوانهـ
امجاد : تبنهـ
مـي بستهبال : تبنهـ ولآ لبنهـ ههههههههههههه
امجاد طالعت فيهـا : هاها
مـي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه امشيي بسس
دخلو وصعدو فوق عند البنات مي وامجاد : هاي كيكرز
شموخ نزت نظرتهـا : ناس تقول سلآم عليكم وانتو هاي كيكرز ليهـ هو سنكرز
البنــات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
مـي : موزهـ ( تتدلع الكلمهـ موضهـ )
شموخ رجعت نظرهـ لكتاب : الله والموضهـ الي تعرفينهـا
مـي بعصبيهـ : كزق احس منك ي كلبهـ
شموخ طالعت فيهـا : كااااك
سارهـ قامت تسوي ننفسهـا عسكريهـ : الآ واختـي ي شموخهـ
شموخ لفت بعصبيهـ : شموخهـ بعينك شمووخ
نجود : بناات طفشش
خيال : من جد
مـي : لآحول مساع تونا طالعين
الكـل : ههههههههههههههههه
دانا : ما يعجبهـم الآ العجب ولآ صيام ولآ رجب
امجاد ضحككت : حلوهـ لآكن لآ تعيدينهـا
دانا بنرفزهـ : بدل ما تحطميني ماالت عليك
نجود : خخخ ما شفتي شي قلبي
نوير : ااااااااااااوف شرايكم نلعب
الكـل : ايشش ؟؟
مشاعـل : ممممممممممممم لآ ما نلعب نروح المشغـل ؟
البنات : ممممم لآ
مـي : لآ نتسحب لسوبر ماااااركت ع قولهـ ابلهـ ساره حقت(وبتميع : الانقلش
البنات : هههههههههههههههههههه قداااااام
مـي : دقيقهـ من يودينا راج راح مع يبهـ مفرح (ابو ام مـي يعنـي جدهـ ) وهيذر مدري وين ذلف واذا دقيت عليهـ مشغول
سمر بمزح : يكلم حبيبة القــلب
البنات : هههههههههههههههههههه
مـي بضحكهـ : يلعن ام سماجتك ههف
دانا بتفكير : مافي الآ زق
البنات : منننننننننن !!؟
دانا : من بعد الشيخ الي قاعد

عند سطاام توتر انهـ يدخـل حس انهـ بيختنق اذا دخـل ويشوف حبيبتهـ من اول ايام متوسطهـ * مو ثانوي هو ثانوي الحين عذرا تصحيح متوسط ** بتنهد قوي حس بينكتم صار يتنفس بسرعهـ : مااقدر مااقدر اآه
طلع رجال شاف سطام : سلآم شفيك ي خوي
سطام مسح دمعتهـ : وعليكم ابد سلآمتك هذا عرس سالم ال~~~~
الرجال : ايهـ نعم ولد خالتـي انا احمد
سطام ارتجف وتقدم وسلم عليهـ : انا سطاام
احمد : عاشت الاسامـي
سطام : عاشت ايامك . طيب اليوم ملكهـ ؟ ولا زواج
اححمد بضحكهـ : لآ زواج الله يهنيهم
سطام مسك اعصابهـ وقال بنفسهـ خلآص ي سطام راحت خيرهـ بغيرهـ بآآلم : الله يهنيهم
احممد : يلآ بغيت شي يابو شباب
سطاام حس بينفجر بآآلم : لآ سلآمتك
طلع وجاء واحد وراه مسكهـ من كتفهـ : خلآص عاد راحت
سطام لف بقوهـ ووووووو !!

عند البنات ّّّّ~~~~~~~~~~~

سمــر: تريك
دانا طالعت فيهـا بنظرهـ : مالهـ دااعـي تتدلعينهـ -_-
سمر قامت ترقص وتغني تريك تريك : وتريك وتريك وتريك لآيكون تحبينهـ هههههههههه ي غيورهـ
البنات نااظروهـ يعني اجلسي
دانا ببرود : يتخصى احبهـ وع مالقيتي الآ هوو
مـي قاطعتهن عشان ما يتهوشون : المههههم من تروح تقولهـ
كلهن طالعن في دانا دانا طالعت فيهم : نعم ؟ (وكانهـ فهمت ) لآآآآآآ مستحيل ارووح خير بايعهـ نفسي
ضـي بالم : ي ربي رجــليي
البنات قامو كلهم عندهـا : شفيهـ . رجع الام . سلآمات
ضـي بصارخ: يقطع ازعاجكمم اسكتوووووو
مـي بتنهد : اوووووف الحين بروح انادي امووول هـي تروح نيهاهاا
امجاد الحقتهـ هـي ومشاعـل :اوووووقفــي ي تبن
مـي صفطتهم وراحت ركض ع غرفهـ البزران ودزت الباب : امووووووووللهـ
امـل وهـي تلعب مع ريم لفت بعفويهـ : هأآ؟
مـي ببتسسسسامهـ : تعالي حبيبتي
امـل جت : ها
مـي مسكتهـا وطلعتهـا برا : ممكن طلب
وصلو مشاعـل وامجاد بتعب : اوقفـي
مـي طالعت فيهم يعني اسكتو: ها امول ممكن
امـل وهـي ماهـي عارفهـ وشو سالفهـ : طيب اطلبي
مـي : ممم ممكن تروحين المشب (الخيمهـ ) حقت العيال مافي اللآ واحد اسمهـ تركـي روحي قولي لهـ فاضي اذا قالك ايهـ قولي لهـ نبي تودي البنات سوبر ماركت
امـل بفهاوهـ : ماافهمت
مـي تنهدت وجلست ع ركبهـا : امول شوفي روحي لالمشب تلقين تركـي قوللي لهـ تودي البنات سوبر ماركت ؟
امـل : طيب بس تجون معـي
مشاعـل وامجاد ضحكو: اجـل وشو الفايدهـ طالبينك
امـل تكتفت وحطت يدهـا ع خصرهـا وتهدد : لآآ والله اجـل مانـي رايحهـ
مـي زفرت : هاذا وانتـي صغيرهـ اجـل وانتـي كبيرهـ وشو بتسوين امشي قدامـي بس بنكون بعيد لآنهـ حرام يشوفنا
امـل بتفكير: مممممممم طيب
مـي لفت ع امجاد : امجاد روحـي قولي للبنات يتجاهزون الحين اذا وافق يلبسون بسرعهـ ما يتخرون
امجاد هزت راسهـا : طيب
مشاعـل مسكت يد مـي وقدامهم امـل تشولف وهم يسلكون لهـا وصلو
امـل طالعت فيهم : يويلكم ان انحشتو وخلتونـي كذا (حطت اصبعهـ بفمهـا وطلعتهـ ع رقبتهـ يعني بذبحكم عرفتوهـ)
مـي ومشاعـل : خخخخ طيب
امـل راحت دخلت : تركـي
تركـي استغرب من ذي : هلآلآآ والله بلحلوين
امـل : اسمع تودي البنات بيسر مكروت (عفست الدنيا )
تركـي : وووش بيسر مكروت ذا بعد محل جديد ههههههههههههههههههههههههه هههـ
امـل بتفكير : لآ ي غبي قالولي بيسر مكروت
تركـي : وغبي بعد ي سلآم اكملت قوليلهم اذا طلع بيسر مكروت بطلعهم (وقام يضحك )
امـل طلعت وهـي معصبهـ : مافي ي كذابات بيسر مكروت
مـي بستغرب رفعت حاجبهـ : وش بيسر مكروت ؟
امــل : انتـي قلتي
مشاعـل حطت يدهـا ع وجهـاا : يلعنن ام الغباء
امـل راحت وهـي تلتحطم
مـي شافت دانا تكلم يمه امـل ( جدهـ امـل ) في المطبخ الخارجـي بصراخ : دنووووووووو
دانا رفعت راسهـا : نعم ؟
مـي : تكفين روحي لتركـي ذا الغبي
دانا بنفي : لآ انقلعـي (ولفت بتتكمل طريقهـ )
مشاعـل سحبت طرق شعر دانا بقوهـ : تعالي
دانا : اي اي اي هدي ماابي خيييير من اليوم وهـي يتحلطم علي خير مع نفسهـ
مشاعـل تركت شعرهـا وماشافت الآ غبارهـ تكتفت : اوف من بودينا
مـي : روحـي ندخـل نعلم جده امـل
مشاعـل : لآلآآآ بتقول حرام ومن ذا الكلآم مالنا خلق
مـي بتفكير : صادقهـ امشي نروح للبنات
صعدو فوق ّّّّ~~~~~~~ عند البنات
امجاد لفت عليهم : ها وش قال
مـي طالعتهـ بخيبهـ امـل : مافيهـ اجلسو
بنات بصوت واحد : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آلآلآلآلآلآلآلآلآآآآ
مـي بتفكير : الآ اذا
البنات : الآ اذا ايش ؟
مـي : ~~~~~~~
البنات : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآأ
مـي : ايهـ مافي غيرهــ ولآ انطقو

عند شباب `ّ~~~~~

حبيب طق الطاولهـ : رااااح
عبدالله ت : لآ حول
نايف : امشو نرجع
راشد بعصبيهـ: لآلآلآلآلآلآأ عرفت وينهـ كاتب بحالتهـ راحت مني (ليلى) اليوم زواجهـ ؟ ززززققققق سالم ذا
حمد : ساالم الي معنا في المتووووسط كان
راشد : اييه
منصور : يحليلهـ للحين ممات
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه ه
راشد : احنا وين وانت وين
شباب : من جد
منصور : اجل ليش ضحكتو مالت ع

عند البنات ~~~~~~~~~

مـي : مافي الآ نروح جممممميع ونلبس عبياتنا ونروح
دانا : ادري انهم بيرفضون بس انا ماراح اروح الآ مع واحد من البزران وانتو وحدهـ منكم تجـي ولآ مراح اروح تحلممون

البنات بقلهـ صبـر : تـــــــــم
دانا : يلآ البسو
(لبسو عبياتهم ونقابتهم ) وراحو عند البزران وخذو امـل وامـل عصبت وراحت من ورا خشمهـ
دانا وهـي تتهوش مع امـل : اف بطيتي كبدي
امـل : وانتي بطيتي مرارتـي
البنات يضحكون ع تعلقاتهـا لآنهـا ام لسانين : هههههههه
امـل لفت : وشو يضحك
وتركـي ساكت ويسوق
دانا : امـل بتسكتين ولآ شلون
امـل : دانا بتسكيتين ولآ شلون
دانا بعصبيهـ : والله انك ام لسانين
تركـي انفجر ضحك : هههههههههههههه ي حليلهـ
دانا تفشلت وسكتت
تركـي : اسواق المزرعهـ تبون
البنات : اي شـي بندهـ تميمي اي شي
تركـي : مافي الآ اسواق المزرعهـ قريبهـ خلينا نروح لهـا
(كان تركـي الي يسوق وامـل صغيرهـ جنبهـ ووراهـ امجاد وبنص ضـي لآنهـ رجلهـ وسمر وورا امـل دانا وورا اخر شـي مـي مشاعـل ونوير ونجود وسارهـ ) كلهن راحو هههههه
البنات : اوووووووك
مـي شغلت اغنيهـ بجوالهـ ع سماعات وقعدت تسمع
دانا تذكرت الموقف وكشرت وهـي تلعن بامـل نرجعـع شوي ورا (امـل : ماابي ماابي
دانا : الآ يعنـي الآ
امـل : يوهـ طيب
دانا راحت ومعهـا امـل : سلآم
تركـي ناظرهـ وقال بنفسهـ هـي نفسهـا : وعليكم
دانا : تركـي ممكن تودينا
امـل : بيسر مروكت
دانا طقتهـ ع راسهـا يعنـي اسكتـي
تركـي فطس ضحك : دقيقهـ بوديكم بس وشو ذا المحل اخترعتوهـ انتو يعنـي
دانا عصبت بس امسكت اعصابهـ وهـي من تحت نقاب شادهـ ع سنونهـ: لآآ ما تعرف تتكلم سبر ماركت ما تعرف انت بعد
تركـي طالع فيهـا وقام : طيب يلآ ي بيسر مروكت
امـل : انـت شفيك ع دانا تتطالعهـ كذا
دانا تفشلت كانت تبي الارض تنشق وتبلعهـ بس ما تنحط بذا الموقف
تركـي حس بحراج : وش امشي بس
دانا طلعت تركض وهـو يطالعهـ وامـل تتفرج عليهـ (ططالعهـ ) انت تحبهـا هههههههههههههه
تركـي طقهـ ع راسهـا : متى بتعقلين (وباسهـ ع خدهـا )
دانا جت وشافتهـ يبوس امـل : امول يلآ آآ
امـل وهـي تشاور تركـي : ترهـا ما تسميك تركـي تسميك تريك سمعتهم
تركـي ابتسم ومسك خدهـ : يلآ روحـي
دانا معصبهـ : انتـي ليش ما تجين وشو قالتيهـ
امـل ناظرتهـ : كل ذي غيرهـ
دانـا : يييييييياه منك ي عوبهـ
مـي جت ومسكت خد امـل : بس تجنن قميلهـ
دانا بقهـر زفرت وراحـت)قامت ع صراخ امجاد : انزلي ي صمخهـ وين رحـتي
دانا : ها . لآ بس كنت افكر بشي
تركـي ابتسم ونزل : يلآ
دانا تنرفزت ونزلت بهمس : هف
سمعهـ تركـي : شكرا
دانا لفت عليهـ : ع ايش ؟
تركـي يمشي ومعهـ الجوال ويسوي نفسهـ يكلم الجوال : ها ولآ شي بس كذا
دانا طالعت فيهـ ببرود ومشت قدام البنات : انا الغلآطانهـ اجيبهـ معكم اف
يغنون البنات : الحب الحب الحب بيطعني ي قمييييييييل
دانـا : كلوووووووو زق ي مال الزق
امجاد بمزح: هونيهـ وتهون عزيزتـي
تركـي وهو يمشي يكـلم : امـا وشو صار ع سطططام
البنات اسمعوـه وسكتو ماعدا دانا الي تتحلطم
دخلو وانتشرو البنات بوسط الاكـل مـي : اسمعو ضي وانا وامجاد ونوير نجيب البطاطسات ومشاعـل خيال ونجود الحلويات
وسمر ودانا وشموخ سارهـ يجون الحمضيات والبيبسي وكاكويات والخ وانتشرو البنات يجبون الاغراض عشان سهرات عند المحاسب مـي : يلآ حطو
المحاسب منصدم من الاكـل الي قداممهـ هاذ يكفي سنوات : الحاسب 1589
البنات بشهقهـ : هــــــــــــــــــاـيهـ
المحاسب ببرود : وش تحسبين اكـل كل ذا فيلهـ ذول الي يكلون
مـي : احترم نفسك لآ الك كوع ع وجهك
تركـي جاء وشاف سعر: ول شريتو المجمع كلهـ
مـي لفت عليهـ : انا بحاسب وانتو بعد كل وحده تقط
وحاسبو وطلعو والكياس كثااار
رجعو وهم يحطون الاغراض في غرفهـ البنات في ثلآجهـ صغيرهـ
مـي بعصبيهـ متكتفهـ : خيييير الاغراض ضي ما تكفي شوفو البطاطسات حطو في كبت والحلويات جيبوهـ بحطهـ في ثلاجتـي وكاكويات في ثلجاتكم والبيبسي والحمضيات عنندي وخلآصنا

وقامو يتهاوشون : لآ حقي .جيبي ع كيفك . حقي لآ مافي وين لآ انقلعـي والخ
مـي : خلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآلآلآلآلآلآًصص ترا الحريم بيعرفون الحين وتصير سالفهـ اسكتوو
وجلسوو يسالفون راحو صالهـ لقو امـل نفس كذا




دانــا بعصبيهـ : امووووووووووووووول من ويلك تاخذين ذول
امـل طالعت فيهـ : احم هاذا من تروكـ
دانا لما اسمعت اسمهـ تحرك احساسهـ : شرررررررريتي معنااا
امـل طالعت فيهـ: يعني ما اشتري حلوهـ ذي
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
مـي: بلآ سماجهـ وليش ما تاكلين عند البنات
امـل : لآ والله عشان يبلعونهـ كلهـ
سمر بعصبيهـ : والله انك داهيهـ
امـل ابتسمت ولفت : هيهي سبونج بوب سو
دانا قطعت عليها وهـي تسكر تلفزيون : طسسي عند البزران نبي نقعد هنا
امــل صارخت ذيك صرخهـ : انقلعــــــــــــــــــــ ـــــي
دانا خافت ورجعت ورا وطاحت وقامت تضحك امـل : ههههههههههههههههه احسسن
دانا قامت تتوجع : ي مال الوجع زين

في مكاان ثانـي مازرنا ~~~~~~~~~~~~~~~~~~

بشاير : يوووه ذكرتيني ي لين ب مـي هاهاها
لين : هههههههههههههه ايهـ والله نفسي اعرف وين مكانهـا
بشاير بحقد : ليهـ من زينهـ الحين عاد
لين : لآلآآآ اوريك فيهـا بس وينهـا نفسسي اااعرف بسس

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وقد اغلقت عين ولقت اخفقت عين عنهـ
ّّّّّّّّّّّّّّّّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~

عند البنااات ~~~~~~~~~~~~~
هواش وحنهـ ع امــل

ضي : خلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآص
البنننننات : سكككككوت ساكتين
مي طالعت فيهم : و
و
وو
وو؟

بكمـل لما ارجع من بيت جدتـي اتمنى انـي مقصرت معكم ^^



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 01:16 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلآلآم عليكمم اشلونكم اسفهـ رجعت اخر ليل وصارت حفلهـ والخ وحالهـ المهم نكمـل

الــبارت 0! | تـــابع
ّ~~~~~~ّّ

مـي : اف ترا ما صارت من اليوم وانتو تتهوشون بطيتو كبدـي
البنات سكتو
دانا معصبهـ من امـل بصراخ : اوووووووه (وراحت غرفت البنات وسكرتهـا بقووووهـ )
البنات يطالعون ببعض ويتهمسون
مـي عصبت : امـل شيلي كل ذا الآكل ولآ
امـل ببرود : ولآ
مـي تتظاهر بصدمهـ : ترادديني
امـل بخوف قامت ضمتهـا : لآ اسفهـ
مـي حبست ضحكتهـا : طيب ي شاطرهـ تبينـي اقبل اعتذارك روحـي تاسفي لدانا ولآ ماراح اسامحك
امـل طقت رجلهـ بلرض : اووووف طيبب (وراحت تتطق الباب بقوهـ )
مـي تتطالع فيهـا والبنات مجتمعين وراهـا بهمس : امول بخفيف
امـل لفت : مافي
دانا تتطالع فيهـا : شتبين
امـل لفت عليهـا ومدتت اصبعهـا ورا دانا : صرصور
دانا بخوف لفت : وين
امـل باست خد دانـا وسوت نفسهـا مستحيهـ : انا اسفهـ
دانـا تتطالع فيهـا بعدين انفجرت ضحك : ههههههههههههههههههه
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
امـل تتطالع فيهم بعصبيهـ : هااااا مو كذا انقلعو (وراحت عند البزران وسكرت الباب بقوهـ ) ( لآ تقليد )
مـي سرحت تذكر هـي وشهد قبل اربع سنين 4 يمكن بلبتداي كان اخر الدوام كانو قاعدين البنات يضحكون في صفههم ومـي وشهد يضحكون راحو لحمام يعدلون شعرهـم
شهد : مـي مـي اصبري بعدل القميص ذا هف
مـي بخبث : طيب
دخلت شهد الحمام
ومـي راحت بسرعه تسكر الانوار حقت المممر وراحت تنادي صففوف وسكر النور حق الحمام وجابت مويهـ وكبتهـا قدام الحمام عشان شهد تزلق
مـي بهمس : اسكتوو طيب
البنات بهمس : طيب
مـي بصراخ : شهههههههههههههههد ترا الكـل راح وسيارتـي يمكن برا بنزل
شهد بتوتر فتحت الباب : لالآلآ (,وجت بتزلق )
مـي بسرع ماعندهـا مسكتهـا بقوهـ وضمتهـا
وشهد تلعن وتسب فيهـا من الاحراج : كلللبهـ كنت بطيح
مـي ضحكت : ههههه امشي
قامت من سرحانهـ ع البنات يضحكون : هههههههههههههههههه
مـي طالعت فيهم بستفهام : شفيهـ ؟
خالهـ ريم : ي حليل ضي كبرت وصارت تعرف والحين ببتزوج
مـي بصدمهـ : مبرووووووووك من تعيس الحظ (وطالعت بضي بخبث )
ضي : انطططططمي وش من ايش
مـي : هههههههههههههههه اقصد
قطعت عليهم خالهـ ريمـ: خلآلآًًصص بقول من ولد عمكم عبدالعزيز بيخطبهـا
الكـل : لولووليييييييش مبروووووووك الف مبروك
ضي استحت : الله يبارك فيكمم
مـي بهمس : اخووص زين انهـ ما نساك
نوـير : والله ذاك اليوم ضـي الي سوتيهـ غلط يمكن تحملين منهـ ويلعب عليك ما يتزوجك
امجاد طقتهـ : اخبر الفرحهـ بتكمـل ي عناس
ضـي ضحكت : ههههههههههههه
مـي ساكتهـ تناظرهم : اوف طفش ترا باقي اسبوع ونرجعـ
البنات : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آلآلآلآلآلآآآآ
سمر : بناااات مشتهيهـ اسكريم تبونـ
نجود : جيبي الكبير بكبرهـ
مشاعـل : يـــــــــــــــــب
نوـير تعيب عليهـا : وشو يـــــــب داخلهـ بلوضوعـع ليهـ
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
مـي : خليوننننا من ذا ضيووي وش بتلبسين ؟؟!! بلملكهـ ؟
ضـي بتفكير : مددري ..
خيال : قومــــو ورايا ع غرفتنا
قامو البنات ع الغرفهـ
خيال : شوفـي ي عيوناتـي
ضـي تتطالع فيهـا : مجنونهـ اخلآصي
مـي وكانهـا فهمت الوضع : دققققققيقهـ ليكون بتطالعينهـ لهـا مللآبس تركيبي
خيال : يــب يــب ييــب اصبري
وقعدت خيال تتدور ولفت لقت البنات طيرات بصراخ : كلآلآلآلآلآلآلآلآبااااات
البنات : هههههههههههههههههه
ونزـلو تحت
بعد ما مر يوم طووووويل بنسبهـ للبنات كل وحدهـ انسدحت
مـي تفكـر ..!
ضـي خايفهـ من اليوم الي بيجـي ..!
امجاد تفكر ببطنهـا .. !
نجود قاعدهـ ع جوال هـي وساره ..!
خـيال تفكر بحياتهـا ..!
شمووخ تسرح شعرهـا القصير الي فيهـ خصلآت بنيهـ غامقهـ وتفكر كيف تسكر باب ماضيهـ ..!
دانـا تفكر يوم تركـي وامـل فشلوهـا يوم كاامـل وهـي منزعجهـ حطت راسهـا ونامت ..!
سممر تتطالع تلفزيون ومزعجهـ امجاد وهـي تاكـل بطاطس ..!
ّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~ ~~
اغـضـب احيانا
احـس بـ الوحدهـ احيانا
احس بـ العشق احيانا
لآ اعرف الى متى
ّ! في قلـببي اشياآء كثير’ة
اريد ان اقولهـا دفعهـ واحدهـ
لآ اريد ان | امموت | وهـي معــي !
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند مـي تفكـر ! بايش ؟؟

مـي : ااآه ي مـي الى متـى وانـتي كذا . طيب لوين وانـا كذا آاه . ليت بس انهـ يحسس ي ربـي ان تصبرنـي
مادرت ع الي وراهـ واقف منصــدم من كلآمهـا
.................................................. ...............
ضـي تفكر بعبد العزيز تخيلت انهـ قدامهـ تشوف عيونهـ رمااديهـ وخشمهـ سيف وشعرهـ ! خافت : يمهـ ماابي برفض
قامت راحت
.................................................. ...................................
خــيال تفكــر بحياتهــ

خيال تناظر البنات : بنات الحين انا
كل وحدهـ مب حولهـ تنهدت وطلعت تتمشى بلحوش ومعهـا جوالهـا
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>><<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<
فـي اليوم تالي *
قامو الكـل ماعاد مـي وضي ودانا سحبوهـا نوومهـ
البنااااات يزعجونهم : قوووووووووموووووووو قامت عليكم االقيامهـ
مـي بصراخ : انتوووووو وش دخلكم غرفتـي الحين
سمر وهـي تقعد ع مكتب مـي : يااااالله حوسهــ
مـي لفت عليهـا : قووومي ع مكتـبي
سمر شافت كتاب بنـي كبير وعليهـ زخرفهـ ذهبيهـ وخيط عليهـ : اللهـ بقرا مذكرات قديمهـ .. و
قطعت عليهـا مـي بصراخ وطبت عليهـا وخذت الكتاب : قوومـي الله يلعنكم كلكم كيفيـي حرام انام زي ناس انتو شبعتو نووم
الكـل : مااااانما زين قيمتنا خ ثريا
مـي ببرود : طييب يلآ برا
طلعوو بقوهـ
مـي تنهدت وانسدحت : الله يلعن ذا الوجهـ طيرو نوم من عيني (تنهدت بقوهـ ودخلت الحممام تتروش )
عند سطااام ........................
قاعد بحديقهـ ويناظر ناس ما رجعـ المزرعهـ من بعد ما شاف الالم القويهـ امسس قام يقول بقلبهـ :
لو عشتـي معهـ ..! بتكرهينـي
لو عشتـي معهـ ..؟ بتنسينـي
لو عشتـي معهـ ..# بتحبينهـ
لو عشتـي معهـ .. ؟ انسينـي واكرهينـي وحبييهـ
قام وقال بنفسهـ : الله يسامحك
مشى وركب سيارهـ جاء مطر قووي غزير
مـي كانت تتروش لبست بلوزا خضرا مخططهـ بسودا وبطلون قصير اسود وسوت شعرهـ ظفرهـ ع جنب نفس هذي



شعرهـا نفسهـ حتى طول

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مـي نزلت تتمشى بلحوش شافت مطر استانست بكل فرح : بننننننننننننات مطر وناسهـ (لفت بعفويهـ ع المزارع الي يزرع جوري ورد * لمـي ) ساااااامـي اازرع الجوري الاحممر والاصفر والابيض
سامـي : ابششري
مـي عادي عندهـ سامـي عمرهـ 15 كانهـ اخوهـا راحت عندهـ : اساعدك .؟
سامـي ناظرهـ : لآ مشكورهـ
مـي دخلت في خيمتهـ : مطر
سامـي عطهـا مظلهـ سودهـ : تفضـلي
مـي : الله يسلمك
سامـي ابتسم
مـي تناظر الورد : هاذا ايش
سامـي : ياسمين
قطع عليهم صراخ العيال وسب فيهـ مـي دخلت داخـل خيمهـ سامـي وقلبهـا يدق بقوهـ : سامـي
فيصـل بعصبيهـ : خييييير تغازل
سامـي كان بيتكلم جاهـ بكس ع وجهـ
وحاتم جاهـ ويدوس ع بطنهـ
حبيب دخـل عليهـا بقوهـ وسحبهـ لحضنهـ : صارلك شـي
مـي بخوف انربط لسانهـا
حبيب بعصبيهـ رفع راسهـا : سوا لك شي
مـي دفتهـ ودموعهـا ع خدهـا وبصراخ : لآلآلآلآلآلآلآلآأأأأأ لآلآلآلآأأأأأأأ ما تفهمم هدددددددو ساااااامــي ساااااامـي حسبت اخووي وابوي داري اني اكشف عنهـ وهو من زمان يدري من يوم واحنا صغار
عبدالله ن يطالعهـا وكل كلمهـ تقولهـأ : ادخـلي داخـل
طالعت فيهـ بسخريهـ : بدخـل تبينـي اقعد (ولفت ع سامـي ) والله لتدفعون ثمن ع الي سوتهـ فيهـ (قعدت تشوف جرح جنب فمهـ وتلمسهـ ) حبيب انقهر هو وعبدالله : هدي
مـي طالعت فيهم : ولآ كلمهـ سامـي وين يوجعك
وسامـي يبعد يدهـا باللم : ولآ شـي خلآص
مـي بنرفزهـ : كل ذا جروح ومافيك شي
عبداللهـ شدهـ بقوهـ : ابعدـي عنهـ
مـي دفتهـ : عبدالله ترا اخلآقي واصلهـ انقلع عن وجهـي
عبدالله يطالعهـا وسكر عيونهـ : ادخـلي داخـل
مـي بصراخ : مااااااااانـي مو ع كيفك روح انت لو اموت كيفـــــي
سامـي طالع فيهم : خلآص ي مـي صار الي صار
مـي ودموعهـ تنزل : تسكت ع حقك ي سامـي حرام عليك ||ولفت عليهم || هاذا اخـوي الي ما رضعتهـ امـي وحتى اذا ما كان اخوي بسندهـ وانتو مالكمم شغـل فينـي لو انتحر روحو عنـي روحو (حطت راسهـ ع فخذهـ وتتطالع فيهـ بمحبهـ ) سامـي دمم


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الى متى وانـت تتظاهـر بانك مهتم بـي ؟؟!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


حبيب نزل عقالههـ : مـي ادخـلي وانا بسوي الوضع
رفعت عينهـ عليهـ
طالع بعينهـ عسليهـ الغامقهـ مليانهـ دمووع : يلآ
مـي قامت تمسح دموعهـا : الله يسامحك ع الي سويتهـ ي حبيب
عبدالله يطالع فيهم مو فاهم شـي
عند الرجال ~~~~~~~~~~~~~~~~
الجد : اخووص الحين عزيز بيتزوج بعد ما نرجع
ابو عبدالعزيز : هع ايهـ رجال الله يوفقهــ
الكـل : اممين
الجد : انشالله اشوف احفادهـ
ابو عزوز : واحفاد احفادهـ
الجد : اذا طاال عمري
الكـل : بعد عمر طوويل انشالله
الجد اخفى حزنهـ وقامو يسالفون عن المبارهـ والخ

عند الحريم ~~~~~~~~~~~~~~~~~
خ ريم تضحك : ما شفتو وجهـ البنت انخطف لما سمعت عبدالعزيز
ام عبدالعزيز : ههههههه ي حليلهـ تستحـي
ام ضـي ابتسمت : الله يوفقهم انشالله نشوفهم كلهن متزوجات
الكـل : امممين ي رب العالمين

عند البنات !!ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ ّّّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

سمر : بنااااات
امجاد : مممممممممطرررر وناسهـ . كانهـ ذي مـي ؟
البنات : ايهـ
خيال بستغراب : تبكـي !
ضـي بصدمهـ : شفيهـا ؟؟؟!!

في مكان ثااانـي ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

شهد : طارق قوم جيب لـي
طارق ناظرهـ : مع نفسكك
طلآل : شفيهـ خييييير ؟
شهد دمعت : اآه
طلآل بخوف : شفيك ؟
شهد : بدرس برا
طلآل : ليهـ ؟
شهد : محد قابلنـي قالولي يقبلونك برا
طلآل ببرود : عادي
شهد : لآ مو عاااادي برا يع تبينـ]ي ادرس برا في امريكا بلحالي بعد
طلآل بصدمهـ : ااااااااااااايييييييييييي ييشششششششششششششششششش؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

>>>>>>>>>>><<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<>>>>>>> >> ><<<<<<<<<<


.....
...
..
.

انتهى الـــــــــبااااااااااارت ..










>>>>>>>>




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 01:41 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



اهللن شلونكم انشالله تماام .؟ اهني الي ماجزهـ من اليوم نفسي ♬ ..
المهم

نتابــع ||0! فـي لندن حزن

شهد : لآ مو عاااادي برا يع تبينـ]ي ادرس برا في امريكا بلحالي بعد
طلآل بصدمهـ : ااااااااااااايييييييييييي ييشششششششششششششششششش؟؟؟؟؟
شهد بحزن نزلت راسهـا : ايهـ
طلآل عصب وقام يهزهـ : انتـي فاهمهـ وشو تقولين
شهد ببكـي: ايهـ اهى بابا قال
طلآل انصدم : جد !!!!!
شهد : ايهـ
طلآل هدهـ بقوه وراح يركض غرفهـ ابوهـ : يبهـ .. يبهـ ... يبهــ افتح
الاب قام من نوم : لآ حول الله نعم ي طلآل وش تبي ؟؟!!
طلآل بدون استعياب : الحين شهد ببتدرس برا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب طالع فيهـ : مجنون انـت مقعدني من نومـي عشان
قاطعهـ طلآل : بتدرس برا للحالهـأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاـب : ايهـ ووحدهـ من صديقاتهـ وخلآصنا (وسكر الباب )
طلآل وقف يطالع الباب بصدمهـ وافكار تتدور بعقلهـ كثيرر ..!!

نتعرف ع شخصيات ..

طلآل : اكبر واحد عمرهـ 19 سنهـ بشرتهـ بيضهـ شعرهـ بنـي غامق عيونهـ سودا خشمهـ سيف لهـ عضلآت يحب اختهـ شهد ويخاف عليهـا دلعوتهـ شهد
شهد : ثانـي وحدهـ عمرهـا 16 مثل مـي بشرتهـ بيضهـ شعرهـا طويل لظهرها بنـي فاتح عيونهـا اسود خشمهـا سيف
طارق : ثالث واحد عمرهـ 13 بشرتهـ بيضهـ شعرهـ اسود عيونهـ سودهـ خشمهـ سيف همهـ نفسهـ
سعود : اصغررر واحد عمرهـ 4 سنين بشرتهـ بيضهـ نفس طاارق يضرب شهد ويقرص ومزعج بلمرهــ
ّّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~ ~~~~~~~~~~

مـي ~~~~~~~~~~~~~~~

مـي بصدمهـ: دمم
سامـي : وين !؟؟
حبيب بلآ اهتمام : واذا
مـي طالعت فيهـ : اطلعو برا .. سامـي دم كثير لآزم نروح دكتور
سامـي بتوتر : لآآ عادي
مـي بعصبيهـ جنونيهـ : مجنووون انت
عبدالله يسطعبط : مجنون احب غيرك انا مجنون
مـي لفت عليهـ : انقلع والله انك فاضي
سامـي قام وهو يتالم : خلآص
مـي تركت المظلهـ .. : لآ تسويلي ورد انسدت نفسي
سامـي : حاضر
مـي لفت عليهـ : لآ تقولي حاضر اعتبر نفسك اخوي (وطالعت في حبيب وعبدالله ولفت )
وقامت تركض عشان ما ينقظ عليهـا

~~~~~~~~~~~~~
تحت المطر لاتسمع سوى .. صوت وقوع المطر
على نافذتك..!
~~~~~~~~~~~~~~~~
دخلت وهـي ترتعش من البرد : برررد
خيال شافتهـا : مـي !؟شفيك ليش ملآبسك فيهـا مااي
مـي برتعاش : بررد بردانهـ
خيال راحت تجيب لها فوطهـ: امسكـي
مـي قعدت تناظرهـ : اة برد
خيال مسكتهـا وراحو فوق : روحـي شغلي ماي حاار
مـي بهدوء: مشكوورهـ خيول
خيال ابتسمت وراحت
فـي اخـر يوم بلمزرعهـ ~~~~~~~~
مـي جهزت كـل اغراضهـا بشنطهـ وراحت للمكتب : اووف وينهـ ..! (لقت كتـاب الكبير البنـي المزخرف انفخت الغبار عنهـ وقامت تقراء ايامهـا القديمهـ )
شموخ دزت الباب بقوهـ : مميمو يلآ بروح
مـي هدت الكتـاب وحطت اغراض فوقهـ : هذانـي بجـي يلآ بسكـر الاغراصض وبجـي
شموخ بتنهد : طيــب يلآآ
مـي طالعت بغراض الي بغرفتهـا وخذت المفتاح وقفلت غرفتهـا وطلعت
فــي سيارهـ ~~~~
مـي : يبهـ خلنـا نروح عند الخيول بس بشوف رون
الاب : طيب
مـي نزلت وصفرت : رووووووووووون
لقت رون ياكـل مع المزارع وقام يركض عندهـا
مـي ضحكت وقامت تمسح عليهـا بصوت خفيف : بشتاق لكـ اشوفك بعدين (باستهـ وراحت)
رون يصارخ عليهـا ومـي سافهتهـ ولفت عليهـ ودعتهـ
ж
ж
ж
بعـد مرور اسبوعــع ~>~>~>~>>~>~>~>~>

عند البنات مجتمعين عشان يتجهزون حق ملكهـ ضـي
مـي بصراخ : اخلآصو عليـي خلونا نروح سوق
الكـل : باقي سارهـ ومشاعـل
مـي : اييييييييي اخلآصو ي ساااارهـ من عرفتك وانـتي يومك بسنهـ
سارهـ ببرود : خلآصت يلآ
مـي طلعت شافت حبيب واقف قدام سيارهـ ويكلم عمـها مبارك ولفت تركـب سيارهـ : gO
هيذر : طيب م..
مـي ببرود: روح مجمع عثيم مول لآنهـ قريب
البنات : طيب
ضـي : ياخي الله يلعنكم كرهـت العرس يمهـ
مـي ابتسمت تحت النقاب وهـي مو معهم تتطالعهـ : ايهـ
وصلو المجمع ونزلو
مـي بخبث: ملآبس داخليهـ اهمم صح ؟
ضـي ضربتهـا : حيوانهـ قلنا فستان
شموخ : يحول اخلآصو خلونا نشتري خلونا ندخل ذا
دخلو وكل وحدهـ تختار
خيال بفرح : الله شوفو ذا حلو ع ضي ( كان فستان ازرق زي البحر ناعم طوويل وسيع وقصهـ الصدر حلوهـ رافعهـ وحركهـ عليهـا طالعهـ حلوهـ )
ضـي تقدمت بتوتر : ايهـ حلوو
مـي تتطالع فيهـ بشك : ترا انتـي من العجز اي شي يعجبك منا وطريق عادي عندك
ضي بتعجب : الله والله حلو
مـي تتطالع فيهـا : طيب كم الحساب
المحاسب :$$$$
مـي : امسك
امجاد بهبال : خلونا ندخـل حق نعول
مـي طاالعت فيهـا : شفي امكك ابي اشتري فساتين لنا ي حيوانهـ
امجاد بطفش : يحول الحين بنات ليش طلعنا مع مـي مـي الحين بتعفسنا
مـي طالعت فيهـا : لآ حول بتسكتين ولآ شلوون
امجاد : طيب طيب بسكت !..

( فستان مـي مشجر وعليهـ شبكهـ سودهـ يجنن قصير لركبهـ وكعب اسودد عليهـ شبكهـ سودهـ نفس الفستان )
(فستان ساره قصير من قدام وطويل من ورا لونهـ رمادي ع ازرق غامق وكعـب نفس لون الفستان )
(فستان نجود بنـي لركبهـ وعليهـ شريطهـ بيضهـ ومن نهايتهـ بنـيهـ وكعب بنـي )
(فستان امجاد ااحمرر قصير مموج حركهـ لام ع خصر وكعـب احممر )
(فستان نوير ابيض من فوق ومن تحت بنفسجـي وكعـب بنفسجـي )
(فستان مشاعـل رصاصي طويل ححلوووووو طريقهـ موديلهـ نااعم ماسك ع خصرهـ وكعـب رصاصي )
(فستان شموخ ذهـبي ع اسود ماسك ع خصرهـ وكعـب اسود )
(فستان خيال اببيض ع اسود طويــل وكعـب اسود )

رجعو البنات تعابنين

فـي بيت ضـي البنات مجتمعين يوم الملكهـ ~~~~~~~~~~~

ضـي متوترهـ ع االاخر
الكوفيرهـ بطفش : خلآص زي (ضي ) كل شوي امسح المكياج عادي استانسي
مـي دخلت عليهـا ببتسامهـ حلوهـ : اهلن اهلن بلورد
كوفيرهـ ابتسمت : يختي زي كل شوي بتدمع كل هاذا خوف
مـي ضحكت : مدري ضـي (شافت ضي تبكـي بصدمهـ ) ضـــي .؟!
ضـي : ها ..
مـي : لآ تبكـين
شموخ دخلت بروقان : اهلن بلحلوين
ومشاعـل : اي خلآصت واخيرا من العصر
خيال دخلت عليهم : شراايكووم
ضـي ابتسمت : ققمرر
خيال سوت نفسهـا مستحيهـ : يسلموو يخـتـي
وقامو البنات يضحكون
دخـل عليهـا محمد ببتسامهـ :سلآم وين ضـي
ضـي طالعت فيهـ : من بعد وانا وين
محمد ضحك : وقعـي
ضـي برتجاف : طيب
طــاح القلم ..ّ~
محمد طالع فيهـ ونزل اخذ القلم : شفيك ضـي امسكـي
ضـي بتتوتر : ططيب وقعت خلآص..
محمد اخذ القلم وراح
البنات اجتمعو عليهـا : ها شصار . ؟ الخ
دخلت ضـي بتوتر وهدوء عكس الي داخلهـا بصوت خفيف : سلآم
والكـل عبدالعزيز يطالعهـا بشوق باسهـا بخدهـا: وعليكم سلآم (وقام عطاهـا بوكيهـ ورد جوري كبير احمـر وفيهـ ابيض)
ضـي ماتت من الحيـا: مشكور
محمد : مبروك ي عروسهـ
ضـي طالعت فيهـ بنظرهـ توعد بصوت خفيف : بدري
محمد ضحك : هههههههههه بصوركمم ^^
وصورهـم وحركات وحالهـ
ولبسهـا الشبكهـ ودبلهـ قدمهـا بطريقهـ مميزهـ ..
ابو ضـي : اهتمـم فيهـا ي عزيز
عبدالعزيز يطالع فيهـ : تامر امـر في عيونـي
وطلعو ما بقى الا هو وهي
ضـي توترت تبي تتطلع
عبدالعزيز ابتسم : مبرووك اخيرا
ضـي طالعت فيهـ مستحيهـ : الله يبارك فيك
عبدالعزيز بحـب : احـبك . امووت فيك
ضـي حست انهـا بتشقق من الاحراج
عبدالعزيز : ما تحبينـي ؟ّّ!!
ضـي بسرعـه بدون استعياب : لآ احبك
عبدالعزيز ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ضـي استحت بقوهـ جت بتطلعـع مسك يدهـا وجرهـا بحضنهـ : وين رايحهـ
ضـي حست بتنفجـر : عن اذنك
عبدالعزيز ماسكهـا : وين !؟ بدري
ضـي ساكتهـ : اه ئ
عبدالعزيز بصرار: مراح اخليك لما تبوسيني
ضي طيرت عيونهـا : ايش!
عبدالعزيز ضحك واشر بخدهـ : هنـا ..
ضـي طالعت بخدهـ بتوتر باستهـ بخدهـ بسرعهـ
عبدالعزيز ما خلهـا شدهـا : اللهـ ي زين بوستك
ضـي دفتهـ وركضت برا
عبدالعزيز مات ضحك : ضــي ضــي
محمد شافههـ طالعهـ : ها لحظات رومنسيهـ خلآصت ؟ّ!
ضـي ضربتهـ ع كتفهـ بقوهـ وراحت
طلع عبدالعزيز : وينهـا ؟
محمد بخبث: ما خلآصت لحظات الرومنسيهـ
عبدالعزيز ..: عندك رقمهـا ؟
محمد : يب سجـل عندك *******050
عبدالعزيز : مشكوور
محمد غمز لهـ : حاظرين للحلوين
عبدالعزيز ابتسم وطلعـع
عند ضـي ~~~~~~~~~
ضـي تركض وجلست بسرير تتنهد : اهـ اهـ
مـي دخـلت عليهـا : ها وش صــار
ضـي : روحي عنـي بس يتغازل ااااااااااااه بموت خدودي توجعنـي
مـي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههـ
ضـي : واللهـ جد
مـي : خخـخ هاذا انتـي ما تزوجـتي
ضـي بصراخ : كلي تبن كفايهـ الي تحت
مـي : ههههههههههههههههههههههههه ههههـ طيب (وطلعت )
ضـي انسدحت سمعت جوالهـا وفزت تشوف مين : من ذا
عبددالعزيز : احــب المـستحـي انــا لآ تحذفينـي انا عبدالعزيز خذت رقمك من محمد بكرا ساعه 1 القيك جاهزهـ ي الحـب تصبحـين ع خـير
ضـي انسدحت بسرير وصارخت : محممــد ! الله ياخذك حيوووووااااان
نام الككــل .. في يوم ثانـي قام الكـل قامت ضـي بتعب وتروشت ولبست



عزوز ناظرهـا وهـي نازلهـ : اهلن بلمزز
ضـي خافت لفتـت : عزووز
عزوز طالع فيهـا : ي لبى ي نااااسو
ضـي ركضت بس مسكهـا عزوز : مراح تسلمين علي
ضي بتردد : الآ..
وسلمت عليهـ وجلستت

عند مـي جالسهـ ع الاب توب : هاذا شفيهـ يقولي ادخـلي ع الاميل ياخـي قديم الاميل هف
سارهـ : هع ي قدمك
امجاد : مــي ترا بعد اسبوع بنرجع بيتنا
مـي بلآ اهتمام : ابركهـ من ساعهـ
امجاد بخبث : بناخذك معنا بجبيل
(هم عايشين بجــبــيــل )
مـي : لآ والله اسكتـي اشوف المدرسهـ ذي
صارخت مـي : بدرس براااااااااا &_&
البنات : حضك
مـي راحت تركض تعلم ابوهـا : يبهـ يبهـ بدرس برا ..
الاب طالع فيهـ : بلحالك ؟ اخوانك صغار مستحيل اروح انـا
الام : عادي عبدالله يروح معهـا يكمل برا
مـي بنفـي : ماابي
امجاد دخـلت : بكمـل معهـا برا وبناخذ معنا عبدالرحمن
الام : وليش مو عبدالله
مـي طالعت فيهـ : عندهـ دراسهـ وبعدين المدرسهـ طالبين منـي ادرس برا لآنا الي ابيهـ موب هنا
الاب طالع فيهـ : كم بتدرسسين برا .؟
مـي بتفكير : ع حــسب هم طالبين منـي ادرس فـي لندن
الاب : لندن .. اهـا طيب كم سنهـ
مـي ببتسامهـ : لآ تخاف بزوركم في اجازهـ يعطونـا وازوركمم
الاب بتنهـد : الله يوفقك ي بنـتي
طلعو البنات ومـي معصبهـ من امجاد : الحين وش ذي لقافهـ انا يلآآ يلآآ استحملك الحين تجين معـي لندن يحول
امجـاد مددت لسانهـ : ممممم
مـي طالعت فيهـا وراحت دق جوالهـا حبيبه قـلبي طالعت بلجوال بصدمهـ خذتهـ بسرعهـ وهـي ترتعد بشوق: الووووووو


انتــهى الــبارت 10 | توقعـات ..

مـي وش بيصير في لندن ؟

بيجـي عبدالله ؟..!

من راح تقابـل هناك؟..!!

في الاحداث الجــايهـ ..|

مـي وهـي تمشـي بلمطار لفت : امجااد يلآ بنروح ايشششششششش

شهد وهـي تمشي بخوف : وين ي ربي ؟ لو سمحت

عبدالله بعصبيهـ : وليش تروح مع امجاد وعبدالرحمن وانـا ايش حضرتهـ
الام : هذول اخوانهـا عاادي انتـت شدخـلك

مـي بصراخ : ّ~~~~~~~~~~
لفت بصدمهـ : ّّ~~~~~~~~~


لَيّتُكـ تُحً ـسًسًـ هِمِوِمِـيّ كثًـرتُ وِدُمِوِعَ ــيّ نٌزَلَتُ




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 01:42 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سلآلآم عليكمم شلونكمم انشااللهـ تماام ؟ ماعلينا

الــبارت || 11 فـي لندن حـب !

مـي طالعت فيهـا وراحت دق جوالهـا حبيبه قـلبي طالعت بلجوال بصدمهـ خذتهـ بسرعهـ وهـي ترتعد بشوق: الووووووو
شهد كتمت الامهـا : م..ي ؟؟
مـي منصدمهـ : ايهـ شهد شفيك؟؟؟؟؟؟
شهد بخوف : مـي ممكن طلب الله يخليك

عنـد ضـي ~~~~~~

جتهـا قشعريهـ فجاهـ
عزوز طالع فيهـا وضمهـا : بردانهـ
ضـي طالعت فيهـ ارتجفت ودمعت
عزوز انصدمم مسح دمعتهـا : شفيك ؟!
ضـي ارتجفت وضمتهـ بقوهـ : وترنـي كلآم اناسس
عزوز : وش قالو
ضـي مسحت دمعتهـا : اح..ب.ك لآ تتركنـي
عزوز ابتسم : انشالله من عيونـي

عند مـي ~~~~~~~~~~

حذفت نفسهـا بسرير ويتردد كلآم شهد باذنهـا : مـي تكفين لآ تردينـي ي مـي انـا بسافر برا وبكمـل دراستـي واخوي مو رايح معـي ابوي رافض تكفين لآ تردينـي تعـالي معـي
مـي دمعتهـا نزلت بفرح : والله حتـى انــا بروح لندن
صارخو بفرحهـ
مـي ابتسمت : آهـ (حزنت ) كيف بروح وبتركمم ؟وزواج ضـي لآززمم يتقدمم |راحت تركــض بسرعهـ تتدق ع ضـي |
ضـي طالعت بجوالهـا وابتعدت عن حضن عزوز : الوو
مـي : ضــيوي شلونك
ضـي بستهبال: احمر ومن برا ابيض
مـي : بلآ استهبال
ضـي : الحممدالله وانـتـي ؟
مـي : تمممممام تماام دوم اسمعـي
ضـي بنتباهـ : عمري ما شفتك بتتطيرين من الفرحهـ
مـي :اااه اسمعـي لآلآزم تاقدمين زواجكك بسرعهـ
ضـي ونسست وجود عزوز : ايييششش اقدم زواجـي طسي
مـي : يوووووه اسمعـي انا بساففررر يمكن بعد اسبوع تكفين ابي اشوفك قبـل لآاسااىفر
ضـي : لآ والله طسسي ما اابيك تاحضرين زواجـي احسنن سافرريي ابركك
عزوز سحب الجوال : الوو
مـي : هلآلآ عبدالعزيز شلونكك
عزوز: تممام دقيقهـ بتسافرين انتـي
مـي بخبث : ايهـ بسافر ي ليت تتفاهمم مع ضــي
عزوز بنفكير : متى بتساافرين ؟
مـي : بعد اسبوع يوم الاحد توقيت
عزوز ضحك : تستاهبلين
مـي : امزح المهم تفاهمم معهـا بااي وسكرت
عزوز لف يشوف ضـي ما لقاهـا : ضيييييييييييييييييييييي
ضـي : هآآ؟
عززوز :البنت بتساافر وراهـا دراسهـ
ضـي بعصبيهـ : انت اصللآ تبيهـا من الله عشان نتزوج بدري
عزوز طالع فيهـ : لآ حول الله
ضـي : كيفك تفاهم ممع ابووي انا مالي شغـل (وراحت تركض غرفتهـا )
عزوز زفر بعصبيهـ وطلعـع
عنــد مـي ّ~~~~~~~~~

سارهـ : ممومووو
مـي ببرود : شعندك
سساره : جيبي شاحنـي
مـي : لآآ جلست
ساره بعصبهيـ : توك جاااالسهـ ي حيوانهـ
مـي ابتسمت وشغلت ع اليوتوب وتتتفرج

بجنب بيت خالد (ابو مـي ) بيت عمان مـي ~~

سطام تحت عيونهـ حلآت سودهـ وتعب باين من وجهـ
امهـ بعصبيهـ : شفيككككككك من رجعت وانت تعبان
سطام لف عيونهـ ببرود : مافينـي شـي
امهـ : مافيك شـي من المزرعهـ المخيسهـ لكم 3 اسابيع يـــــــا تركـي (الاب )
تركـي ابوهـ : نعم ي فاطمهـ
فاطمهـ : ولدي شفيهـ ؟ قالب وجهـ
تركـي لف يطاللع سطام : شفيهـ
فاطمهـ : ي بردك و يا برد ولدك
سطام طالع فيهم وقام : ناس ما تعرف تعيش زي نااس (وراح غرفتهـ )
عنـد حـبيب دخـل ينادي : لطيفهـــــــ
لطيفهـ : نعم
حبيب : وين ثوبـي
لطيفهـ : مددري عننك
حبيب : اف منكم ي البنات زلآايب
لطيفهـ بعصبيهـ : وانت ايشش ي حظظظظي
عند ضـي ~~~~~

دقتت ع سواق : جهـز سيارهـ
لبست عبايتهـا بسرعهـ بدون ما تبدل ملآبسهـا : اوهـ مو لآزم
ونزلت خذت كوفـي ومشت : يلآ ي محمد
محمد : وين روح ؟
ضـي ببرود وهـي تتطالع شباك : بـيت بابا خالد
محمد : طيـب
عند مــي ~~~~~~~~~~~~~~~~
مـي : ي الازعاج من ذا الي ما عندهـ رقهـ يدق زين ناس (فتحت الباب )
ضـي بعصبيهـ وهـي تمسكهـا بقوهـ : ممكن اعرف وش سويتـي قبل شوي
مـي دفتهـا وجلست ببرائهـ : وش سويت
ضـي : ترا تونـي امس ملكت وجايهـ تقولين زواج
نجود وهـي تضحك : وش سووت
ضـي بعصبيهـ جلست : الحيواانهــ داقهـ وتقولي قدمـي زواجك عشان بسافر ؟ جد
اللكـل هز راسهـ : ايهـ
ضي : وقالتلهـا كل سااااااالفهـ
مـي ببرود : يليل امـي خلآص خليهـ بعد شهـر ع الاجازهـ الي يعطونـي يهـا وبنجـي انـا وامجاد
ضـي : بتجـي لجهـ
مـي : ايهـ -.-
امجااد بقهـر : تلآيطــي لآ اذبححححححككك
عند خ نور سكرت من ام مـي تنهدت : مـي بتساافر
عبدالله كان يطالع تلفزيون ببرود : والمطلووب
خ نور : مع
عبدالله خاف ما بينـن : ؟مع
خ نور : عبدالرحمن وامجاد
عبدالله بعصبيهـ : وليش تروح مع امجاد وعبدالرحمن وانـا ايش حضرتهـاا
الام : هذول اخوانهـا عاادي انتـت شدخـلك
عبدالله نزل راسهـ : صادقهـ (وراحح )

فـي اخر يوم لـهـا هـي وامجاد سهـر البنات معـع بعـض ودقو ع خيال ونوير وطختهم وسهـر ع فلم رعــب لما ساعهـ 4 الفجـ{ر
مـي بتعب : خلآلآص فينـي نووم (ونااموو )
صبحــح قاموو متااااااخر ساعهـ 9
مـي بصراخ : امممممجججججججاد ي مال زق اخلآصـي
امجاد بلحمام بصراخ وهـي تفرش : صبـور شووي (صببر شووي )
مـي وهـي تحط يدهـا ع جنبهـا وشعـرهـا رافعتهـ : اخلآلآصي 1 2 ثا
امجاد فتحت الباب بقوهـ وطلعت : خلآصت افف ولفت ع البنات لآ عاد تحطونـي معهـا بحممام واححححححد اففففففف
مـي وهـي تفرش سنونهـا: امجادوهـ تبين نتشارك بسكن واحد انا وانتـي وصديقتي ولآ
امجاد فتحت عيونهـا ع الاخر وهـي تلبس : لآ حبيبتـي انشالله سكن بنات وعععع اخـر عمـري اسكن هناك نروح شقق خقت لندن تهــبل يقالون ونسكن ثلآثتنا ترا واسعهـ وراحهـ اما بسكن يع تزقين العافيهـ
مـي ببرود وهـي تحك راسهـا : مم طيبب شنطتـي وينهـا
امجاد وهـي تاشر : ههننننننناك ي عميهـ يلآ البسي عبايتكك البنات مسوين لنا فطوور
مـي لبست بسرعهـ ونزلت شافت البنات اشاكلهن يضحك : ههههههههههههههههههههههه شفيكمم
الكـل : شفينااااا ؟
مـي دق جوالهـا : هلآ شووش
شهد : اهلن صباح الخـ]ير
مـي: صباح الوورد ي الورد
شهد : بلآ سماجهـ اخلآصـي وينك ؟ ترا ربع ساعهـ واكون بلمطاااااار
مـي : طيب لفت ع امجاد امجاد قولي لخوك يجهز سيارتهـ
امجاد : يوه نسسيت
مـي بصارخ : بتاخيريناااااا انتـ]ي وجهكك
امجاد ببرود وهـي تشرب كبتشينو : ططيييب ياهو
نجود ببرود : انا بدق اشربـي اخلآلآصي
بعــد ساااعهـ وصلو المطار
مـي وهـ]ي تشوف جوالهـا : عبدالرحمن يلآلآ الو شهدـ وينكك
مـي وهـي تمشـي بلمطار لفت : امجااد يلآ بنروح ايشششششششش هاذا تاكـلين وتوك ماكلهـ
امجاد وهـي تاكـل : جعـت ياخـي الججوع كافـر
مـي : اااااه منك امــشي قدامـي لآ اكفخك الحين قدام نااس
مـي بصراخ : امـشي هفف
لفت بصدمهـ : ّمــيييييي
مـي تلف : شهد (وقامو يركضون يضمون بعض ) اشتقت لك ي حيوانهـ ثلآث سنين ما شفتك (ونزلت دموعهـا )
امجاد وهـي تاكـل تشوفهم : حمدالله وششكر فلم كومدي
شهد وهـي تبعد عنهـا وتضحك : من ذي ؟
امججاد : اختـهـا برضاعهـ اسمـي امجاد (مدت يددهـا )
شهد وهـي تسلم عليهـا : تشرفنا انـا ششهد اخت مـي من يوم واحنا ببتدائي
امجـاد : امــا ..
مـي دفتهـا : خليك منهـا شلونك والله انك وحشتينـي

رجــاء ركوب طائرهـ الى لندن الآن

امججاد : يلآلآآآ
ركببوو البنــات الطيارهـ

.................................
نتـــــــابع





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 01:44 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلآلآم عليكم شلونكم بناات ؟ تمام

11 | تــابع فـي لندن حـب ّ!
~~~~~~







عننند بنات
ركـبو البنات الطيارهـ وهم خايفين

مـي وشهد مع بعض
وامجاد وعبدالرحمن قدام ووراهم مـي وشهد

عند مـي ~~~~~~~

مـي خافت وسكرت عيونهـا بقوهـ ومسكت يد شهد
شهد ابتسمت ومسكت يدهـا وقامتت تتذاكر ايامهم مع بعض

مـي قاعدهـ ورا في ساحهـ وكانت شهد توهـا داخلهـ المدرسهـ وماشافتهـا
قامت مـي تركض وراهـا : بووووووا
شهد خافت : وجعع روعتينـي
مـي مسكت يدهـا وراحو فوق : جبت كورهـ
شهد بخيبهـ ا~ل : يالله ي مـي ما تركتـي الكورهـ
مـي بحب : اعشقهـا يختـي بس باقي بشاير عشان نلعب
بشاير وهـي تمشي وراهم : هذانـي جيت
مـي : يلآلآ امشو
راحو فوق
مـي : ابي العـب (وشاتت الكورهـ وصقعت بين الكراسـي )
شهد شهقت : هـي لما ننزل تححت
مـي : طيب يلآ بشاير
بشاير وهـي تحط شنطتهـا : طيب دقايق خلآصت
نزلو تحت
مـي رفستهـا بقوهـ : مدام ساحهـ كبيرهـ خلونا نلعب
شهد ضحكت : طيب

مـي : شهد شهد
شهد قامت من ايامهم وابتسمت : هلآلآ ؟
مـي : شفيك ؟
شهد : ولآ شي ابي انام شوي
مـي ابتسمت : طيب

شهد رجعت راسهـا لورا وتذكرت اول مرهـ لما طلعت مـي معهـا بلموت وبصدفهـ

مـي دقت على شهد : شهد مانـي رايحهـ ظهرآن نـبي العثيم قريب
شهد : لآ ظهـران يعنـي ظهـران امـي تقول بعيد وسيارهـ ابوي بلورشهـ وبنروح مع سواق
مـي : طيب طيب مو لآزم خلآًًصص
فيـي يوم من الايام
مـي تراسل شهد : شههههههد ترا برووح ظهـران
شهد توهـا تقرا: والله نفسناا
فـي سيارهـ مـي
الام : مـي
مـي : هلآ؟
الام : هم اي بوابهـ ؟
مـي : ما قالت لـي تقول بدق عليك عطيتهـا رقمـي ببتدق
الام : طيب
مـي رفعت جوالهـا : هلآلآ شههد
شهد : وينك ؟
مـي : اي بوابهـ انتـي ياخـي ؟
شهد : عند ####
مـي : طيب بنمشي عندكم وانتو امشو عندنا طيب عشان نتقابل
بعد ربعـع ساعهـ من المــشي
مـي لمحت شهد : هذااااهـي
شهد رفعت يدهـا
مـي : هلآ
وسلمو ع بعض
امـ شهد : هلآ والله بمـي شلونك
شهد : تمممام خالتـي وانـتي شلونك
امم : حمداالله
ام مـي : يمشون مع بعض ولآ
ام شهد : لآ عادي
ام مـي لفت ع سارهـ : روحـي معهم
مـي قربت من امهـا بهمس : يمهـ
الام : ماافي
مـي بوزت : انززين
شهد تسولف
مـي عفست وجهـا : شلونك مع المدرسهـ
شهد : تمام
مـي : كم جبتـي ؟
شهد بحراج : هه بثمنين
مـي بصدمهـ : 80 ؟
شهد : اييييييييي

شهد قامت تطالع بمـي ماسكهـ يدهـا بقوووهـ : مـي؟
مـي بخوف قامت : هاا
شهد : شفييك ؟؟
مـي : مدري كل شوي اتحلم بلجو غبار وقوي
شهد ابتسمت : انشالله خـير

في بيت ابو خالد

الام بحزن : يويلي ع بنـتي الله يستر اااء
ساره بلآ اهتمام : عادي بتجـي ي يمهـ
الام : روحـي عنـي مو مهتمهـ بس انا مهتمهـ

عنند الرجال في المجـلس مجتمعين عمان مـي وسارهـ

خالد بحزن تنهد : اي ساافرت مـي اليوم
حبيب وهو يصب بغت تتطيح دلهـ مسكهـ عبود ت بهمس : امسكهـ عدل
خالد وهو يكمـل : بتكمـل دراستهـا برا في لندن
حبيب بصدمهـ لــف بهدوء عكس الي داخلهـ : ومتـى ترجع
خالد بحزن : هاذا الي ابيهـ تقول بتجـي بلاجازات
حبيب سكتت

~~~~~~~~~~~~~~~~~`

اين ذاهـب ّ! اين سيرحـل ! ويترك قلـبي منهار من حبهـ ؟؟؟

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عند عبدالرحمن لف ع امجاد : يحخـي ابي انااام اتركينـي شوي لجهـ لآ حول
امجاد بلآ اهتمام تكمـل سالفتهـا : بكمـل سالفهـ
عبدالرحمن ععصب : امجاد بتسكتين ولآ شللوووون ؟

بعد وــقتتت طويييييييل وصلو

الرجــاء نزوول من الطـائرهـ

مـي قامت ولتفت ع شهد ما لقتهـا خافت : شهههد ؟؟
شهد وهـي توهـا جايهـ من الحمام : هلآ كنت ارتب شعري
مـي : يلآ بننزلل
سكورتـي : انزلو يلآلآ !
مـي طالعت فيهـ : اعصابك
نزلوو
مـي تقرب من عبدالرحمن : حمانـي
عبدالرحمن : هلآلآ؟
مـي : وين اي شقق
عبدالرحمن : بنروح سكن
مـي بنفـي : لآلآ وععع
عبدالرخمنن : طيب بنروح شققق حقاتهم انا جنبكمم طيب
مـي : طيب
دخلو غرفتهم
هـ]ي وامجاد وشهد
وعبدالرحمن جنبهممم
مـي بفررررح ضمت شهد : شههد بقولك من ثانـي متوسط الى اول ثانوي بعد ما نقلتـي وشش صااار لــي
شهد ابتسمت :طيب
امجاد ببتسامهـ : وبقول للحمانـي يطلب لنا عشاء وبكرا سولفـي لنا ي مـي الحين نطالع تلفزيون طيب؟
مـي : طــيب
امجاد دقت ع عبدالرحمن وجابلهم بيــتزا

مـي : يمــي يمــي
امجاد : الله همـي
شهد ومـي : ههههههههههههههه
مـي تذكرت

الام تضمهـا بحنان : انتبهـي ع نفسسك لآ يتحرشون فيك واذا وصلتـي دقـي عليــي مو تسحبين عـلي وتنامــين
مـي هزت راسهـا : اووكـي ي الغاليهـ
الام : بحفظ الرححمن
الاب ضمهـا : قلت لعبدالرحمن ينتبهـ عليكمم واذا وصلتــتي دقـي علينـا زي ما قالت امـك
سارهـ وسوت نفسهـا بدون نفس : توصلين بسلآمهـ
مـي ضربتهـا : كلبهـ بشتاق لهوشك
ساره ضمتهـا : وانــا بعدد ي بعـدي
مــي ابتسمت بخبث : نظفـي البيت لحالك ترا خالتـي نور بتاخذ كاتي
ساره بصدمهـ : اييييييييششششششششش
مـي ضحكت : نينهتهاهاهاهاها

وقفت وراحت رككض تتدق بشوق : الووو فهوودي شلونكــ
فهود : نـي وني اينـي حسبالي بغرلفهـ (مـي وين انـتي حسبالي بلغرفهـ )
مـي ابتسمت : لآ حبيبيـي اجـل ليش سلمت عليك وضميتك
فهد وتوهـ يتذكـر: ائ ضح (اي صح )
مـي : وين ممـاما ؟
فهد : ماما دقيقهـ
مـي : طيب
الام : الووووو
مـي بفرح دمعت : يمهــ
الام : هلآل ميييييي
مـي : شلونك ي الغاليهـ
الام : حمدالله تماام شلونك انـــتي ؟
مـي : حمدالله ما دامك زينهـ وين سارهـ ويبهـ ؟
الام : طلعوو
مـي رفعت حاجبهـ : وين ؟
الام : راحو مكتبهـ جرير مدري وش تشتري حظـي
مـي : ااههـا

وسالفوو وسكـرت

البنات بصراخ : مــــــــــــــي جوعانين يلآلآ
مـي : طييييييييبب جايهـ
وكالو ونامووو
عند حبيب ~~~~~~
ما نام يفكككر بمـي ليش سافرت ! وانـا ما راضيتهـا من ذاك اليووم ؟ ي ترا بتطول؟؟
عند مـي مانامت قامت تتللتف يمين يسار بزهق : اوووف ما جانـي نووم


~~~~~~~

اترا ما فعـل بــي ؟ حببك ايهـ المجنووون

~~~~~~

مـي قامت فتحت غرفهـ شهد : شهد نمتــي
شهد لفت : لآ..
مـي دمعت وضمتـهـا : لآ تفترقين عنـي حياتـي من بعدك كاانت خططر
شهد اننصدددمت من دموعهـا : خلآلآص مـي شفييك
مـي سكتت : تتدرين انـن بشاير
شهد اشرت لهـا يعنـي اسكتـي بسخريهـ ! : ادرري اذكــر ما صدقتك وراحت للين ؟ وبعدين
مـي بهدوء : صارت مششاكـل لما رحتـي وهواش
شهد ع اعصابهـا : وش فيهــــــــ ؟

عندد ..........................

... : انـا شكـلي خربت حياتـي ؟ يمكن ليشش للآ وخربت حياتهـا شكـلي (وقامت تضحك بجنون ودمعت ) اهـ اسففهـ غلط بحققكمم

اخت ## دخلت عليهـ : غلطـي بحق مـين

لفت بصدمهـ : ها ؟

تقدمت الاخت ومسكت شعرهـا : بشششششااااااير

سكتت : هاا

اختهـا : اسمعينـي زين ترا حياتك مهـي عاجبتنـي من يوم ما قصيتـي شعرك وحالتك حالهـ

بشاير صديقهـ مـي وشهد وافترقو بسبهـ لين وبشاير صارت مع لينن شعرهـا قصيرر لرقبتهـا اسود مجعدد عيونهـا سودهــ بيضهـا كان شعرهـا طويل لظهـرهـا

بشاير : اططططططططلعـي ببببراااااااااا لو سمحتـي

اختهـا : نمشيهـا الحين بس بعدين لآلآلآآ ي بشاير لآلآلآلآلآ فااااهمهـ

بشاير من بين سنونهـا : طييبببببببب

وسسكرت الببباب بقوه وجلستت تبـكـي ع حياتهـا الي تتدمـرت قدامهـا


ّّّّّّّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~`

ايساالك المرا اين ؟ ذهبت ؟ هـل تغضب ؟ هل تحزن ؟

ّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عند مــي


مـي نزلت راسهـا : لآأزم اقولكك عن كـل شي لما كنت بصف ثاني متوسط


مـي جالسهـ ترسسم وتسولف مع هاجـر سمعت بشاير : تسولفين مع شهد### ؟؟ .؟
مـي عصبت هنـا
لين : ايهــ وادق عليهاا

مـي : سمعتــي
شهد : كمـلي
مـي ودمعتهـا لمعت : صددق .؟
شهد : لآآآ (ومسحت دمعهـ مـي ) لآ تبكـين
مـي سكووتتت ...........................زز
شهد بصمت مسكت يدهـا وطلعو عند شباك كان في مكان تتطالعين كل ناسس : قولـي
مـي بدموع : افتكيت من لين وانا من ثالث متوسط كل يوم و..
.
..
...
....
.....
.......
..........
...............
..................
..................
عنند ضي معصببهـ : الووو
عبدالعزيز : اهلين
ضـي : هلآ!
سكتو بس يسمعون انفاس بعض
عبدالعزيز : ضـي
ضـي : ها ؟
عبدالعزيز : مشغولهـ
ضي بتفكـير بخبث : ايهـ مرهـ
عبدالعزيز : اهــا طيييييبب بنطـلع انا وياك وقلت لمحمد وافق تجهـزـي وجايك (وسكر بوجهـها )
ضـي عصبت : كلللب ااااااااف مخالنـي اتككلمم بخبث اووريك ي عزيز وقامت تركض تلبسسس
بلوزا زرقهـ ضيقهـ وبطلون قصصير جينز اسود لركبهـ وسوت شعرهـا ستريت وحطت بنـسهـ ولبست عبايتهـا ونزلتت
عبدالعزيز : هلآ والله
ضـي ساكتهـ وتتطالع برا
عبدالعزيز سكر دريشهـ هو مضللهـا : سلمـي ع الاقـل ولآ تبين شي ثانـي ؟
ضـي ما فهمت لفت : وش
باسهـا ع خدهـا : شلونك
ضـي بعصبيهـ : زي ما نت شاايف
وصلو
عبدالعزيز : عازمك ع مطعم
بهدوء : طيب
جت بتنزل بس فتح لهـا الباب : تفضـلي
ضـي : مشكور ^^
ونزلوو

عند شمووخ

خيـال : اوف سافروو امجاد ومـي يدرسون برا
شموخ وهـي تسكـر نور وتنسدح : طـيب عقبالك
خيال : انشاللهـ تتدرين شموخ لما كنا بلمزرعهـ شفت ولد مزز
شموخ : من هوو ؟
خيال : يجنن شعرهـ اسود لرقبتهـ اللهـ وعيونهـ عسليهـ (سطاام )
شموخ : ما عرفتـي من
خيال : لآآ بس لما شافنـي انصدمم تتوقعين حـبنـي
شموخ ضحكت : ههههه وش ذا شكـلس ع قولتهم (وهـي تقلد ) هـل ؟ تومنين باول نظرهـ حـب ؟
خـيال : كززق بسس يجنن
شموخ بسخريهـ: انشالله يكون من نصيبك
خيال : هاها ما يضحك (ولفت عنهـا تفتح كتـاب وتقرا )
شمووخ وترفع يدهـا بدون اهتمام : تثقـفي بـس (ولفت في كـرسي ع المكتب تفتح الاب )

عند ساره ونجود

نجود بمــلل : يليت امججاد هنـا والله محليهـ مكاان
سارهـ بسخريهـ : مسررررررع اشتقتـي لهـا
نجود طالعت فيهـا : شايفتـني زي بعض ناس
سارهـ تفـشلت : اقول جاء مسلسـل
نجود رفعت راسهـا تتطالع

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~``

لآ تحـب غيري بعد غــيابي ان احببتنـي فلآ تتخلى عنـي

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


بتعب جلـست : اهـ
جت عندهـا بقوهـ : داليـااقومـي كـبي زبايــل
دالياا قامت بتعب : طـيب

طلعـت تتطالع شارع مافـي احد مشت وحست دنيـا مو علـيهـ مشت وحـست بدوخهـ بس طنشت وكبت زبايـل : اي ي ظهـ{ي رجعت القصرر

(داليـا ابوهـا مساافر لندن وامهـا ماااتت ابوهـا محللف اختهـا انهـا تعيش مثلهم مو تشغلهـا خدامهـ ! داليا زرقاء غاامق ع رصاصي شعـرها بنـي اشـقر غاامق بيضهـ )

حنـان بقهـ{ :يمهـ بكـرا صدقاتـي بيجونـي ابـي فشاار و
قاطعتهـ امهـا : قولي للخمهـ (داليـا )
حنأن تاشر لهـا : انــتي هـي ي الخدامهـ
داليـا ما لفت احقرتهـا
حنان مشت وهـي تبـي تلمس شعـرهـا ناعم طويـل شدتته: تسمعينـي صح ؟
داليا لفت بقوهـ : هددييييي
حنان وقفت : بكـرا ابي فشار والخ وبيبـسي وحلآ سوـي وقهوه بيجون صديقاتـي بكرا واتمنى تلبسين شي سنع
داليا : طيبب
حنان بسخريهـ : لآ تفشلينيي
داليـا راحت عند عمتهـا : عمهـ تبين شـي؟
عمتهـا طالعت فيهـا ببرود وبعدهـا بساعتهـا : ممممممممممممم اسههري لسااعهـ 3 الفجـ{ وتقومـين 5 وتسوين الفططور
داليـا انصدمت : طيب (ولفت باللم وقامت تركض غرفتهـا وهـي تتطنش ضحكاتهـا سكرت الباب بقوهـ )
فتحت درج وتشوف صورهـ امهـا امهـا برطانيا واسلمت مع ابوهـا عيونهـا زرقاء ع رصاصي وشعـرها مثل داليـا وداليـا طالعهـ عليهـا وابوهـا بلندن ما تتدري ليهـ ما تذكر معهـا فقدان ذاكرهـ )
تذكرت ابوهـا بلمطار تبـكـي : بــــــــابا لآ ترووووح
وتبكـي بقوهـ عمتهـا تسوي نفـسهـا تضمهـا مسكت راسهـا وحطتهـ بحضنهـا وهـي تمسح بشعرهـا : خلآًص
الاب يودعهـا
وداليـا تتطالعهـا لين ما اختـفهـ بين نااس : آه
عمتهـا مسكت بقوهـ : يلآلآ ع البيت
داليـا ما درت ع عمتهـا نحيسهـ : طيب
داليـا قامت تتدور لهـا شي تلبسهـا عشان حفلهـ بكر البناات طلعت لهـا تنورهـ ناعمهـ بنفسجيهـ وبلوزا بيضهـ واسعهـ وسريتش ابيض من تحت التنوره
وقفلت الباب 3 مرات وجلست تبكــي ع ايامهـا ووتمنى ان ابوهـا اليوم قبل بكـر

عند سطام واقف عن دريشهـ : آه
حبيب دخـل عليهـ : ياخـي حالتك مب زينهـ
سطام ابتسم ع جنب بسخريهـ : رااحتت ي حبيبب راحت

حبيب تنهد : خلآلآلآلآلآلآص ياااخـي راحت الله يوفقهـا للحين حبك عايش لهـا ؟


انتهـى الــــبارت 11 | توقعات

هـل ؟ ابو دالـيا بيرجع ؟ ولآ بيصير لهـ شـي ؟؟!!

ليش ساافر لندن ؟؟!!

بشاير ليش تحسفت ؟؟ّّ!!

سطاام بينسىى ؟؟ وله بينتقم ؟ ولا بينسى حبهـ

وشو بيصير فـي الباارت 12 ؟

الاحداث الجــايهـ ..| 12

مـي ببكـي : والله كــله منهـا وشكـلهـا بتفكـر فينـي وببتدورنـي ما اكتفت ؟ مني

امجاد قامت بشوق بضحك : بناات حلمت 500 رياال ونااسهـ تخيلو يتحقق

ضـي لفت : عزوز خلآلآلآص

طااااااخ

حنان : عممممممممممييهـــــــ




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 02:40 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



شلونكم ان شا للهـ تماام ؟؟

الـبارت 12 | فـي لندن خيبهـ امـل ~

مـي ببكـي : والله كــله منهـا وشكـلهـا بتفكـر فينـي وببتدورنـي ما اكتفت ؟ مني
شهد ابتسمت : ما عليك منهـا لآ تخافين منهـا خلـي لك شخصيهـ لآ تهتمين فيهـا
مـي ابتسمت وجت نسمهـ هواء قويهـ : الله تعالي تخيلـي نطب
شهد ضحكت : ههههههههههههه والله للحينك مجنونهـ
مـي ابتسمت: يتغير الشكــل بس ما تتغير الشخصيهـ
شهد ضمتهـا : الله لآ يحرمنـي من بسمتككـ
مـي ضحكت : ولآ يحرمنـي من غبائك
شهد ضربتهـا : مــــي
مـي : هــا
شهد : سامجهـ شوفي هنااك فوق (الجو )
مـي تسلك : امم حلو ايهـ
شهد تتطالع فيهـ : ترا مصختيهـا اووف لآ مقعدتنـي من نوومــي بس كـذا اااه ماالت (ولفت بتروحـح )
مـي مسكتـهـا وجرتهـا بحضنهـا : ياخـي احبككككككك
شهد : ياااااخـي اكرهههههههههك
ضحكو : ههههههههههه
مـي جلستهـا : ياخـي ذي زي البلكونهـ بس حلوهـ اقول شهد
شهد وهـي تفتح شعرهـا : عيونهـا
مـي :شرايك اسويلك كوبايهـ ع قولتهم شاي ونسولف ع ايامنــا قـبل
شهد بشوق : يلآلآآ
مـي راحت تسوي شاي
شهد ابتسمت : الله انشالله دوم
مـي رجعت : وهـاذ شااي جااء
شهد : تسلم يداينتش
مـي : الله يسلمتش
شهد ضحكت : شفينا قــلبنـا !؟
مـي مااتت ضحك : ممدري
قطعت عليهـم امجاد كشتهـ ع جنـب وهـي فرحانهـ مدري ع ايش : بنننات بناات حلمت 500 رياال ونااسهـ تخيلو يتحقق
بنات مااتو ضحك : كااااااااااااك ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
امجاد غسلت وجت جلست : امم كيفوكم
شهد ابتسمت : مدام ع قعدهـ القمـر تممام
مـي ابتسمت : يسلمو ي شمس
ضحكو : ههههههههههههههههههههههههه
شهد لفت عنهـا سوت نفسهـا زعلآنهـ : انقلعـي
مـي قامت : وانا زعلآنهـ من يراضينـي محد
شهد قامت وباستهـ من خدهـا : انا اراضيهـا
قامو يضحكون يسالفون عن ايام المدرسهـ
مـي : امجااد ادخـلي بقروب
امجاد وهـي تشرب شاي رفعت حاجبهـ : اي قروب ؟ّ!
مـي : قروب نجود وسارهـ وخيال وشموخ وسمر ودانا و ضي
شهد ساكتهـ ~~
امجاد دخـلت بقروب : اهلللللن قااااايز
نجود : اشتقت الكلآم لك ي جارهـ
امجاد : ههههههههههههههههههههههههه وانا بعد
سمـر : حمدالله اخـتي حبيبتـي جنـبي
دانا : مبين ولآ انتـي تبينهـا من الله
سمـر بلآ اهتمام : فرقاك عيد
دانا حطت فيس يشهق : انــــــا ؟
سمـر : لآ منـى
ضـي : شلونكم ي امجاد
مـي : وانا يخــتي ؟ مالي رـب
ضـي بدون نفس : انتـي انقلعيييي خلآص اكلمكم بعدين
نجود : طالعهـ موعد غرامـي
ضـي : كلوووو زقق
شموخ : ترا قروب مو لكم بس
خيال : منجد
امجاد : انتـي اسكتـي ما تتدرين وين ربـي قاطكك
مـي صورت الجو : الجو قاممميييييييل حراا
سارهـ : البييييييت يجنن مراااا
مـي : رجعتـي البيت ؟
سارهـ : لآلآ في المكتبهـ برجع شوي لما اشتري كتـب مـي تبين حوجن؟
مـي بخوف : لآآآ اشتـ{ي الكـتاب (رســالهـ صورهـ ) ذا الي ابيهـ
سارهـ : طيييب
سمـ{ : سوسو ولآ عليك امـر نبـي اكشن نوعـي لنـا اكشن حـب غرام شي يعنـي هجوم شي
سارهـ : ططيبب تـرا بعد كم شهر او بعد شهـر بنروح المرتبــل وناااااسهـ
مـي حطت فيس منصدم : وووووووشششش
سارهـ : يــب
مـي : خاائنين وانا وامجاد ؟
امجاد : مـي ياخـي صديقتـيك سرحت مدري وين خلآص بسك سوالف
سارهـ : انتو بطقاق اهم شـي نحن صح
دانا : ييييب
شموخ : صح
ضـي : اكيد
نجود :ايهـ
سمـر: نعمم نعمم
خـيال : اككيييد
مـي : انقلعوووووو بتفهمم مع ابووي بكـرا يلآ ناامو ساعهـ 2 بليل
نجود : ههههههههههههههههههههههه وش 2 احنا 10
مـي سكرت الجوال وناظرت في شهد الي سرحانهـ : شهوودهـ
شهد الى الان سرحانهـ
مـي تاشر لهـا : شششهيدد ويين رحتـي شههد (قامت وضربتهـا بخفيف ) شههد
شهد لفت : هلآ؟
مـي : تو نااس وين رحتـي
شهد بحزن : افكر بااخوي طلآل
مـي بهتمام : شفيهـ ؟
شهد تنهدت: اآآه
مـي : سلآلآمتك من الآه ! شفيهـ طلآل ؟
شهد : كان يبي يسافر معـي ما يقدر يفترق عنـي لو لحظهـ وابوي رافض انهـ يروح معـي يشوف من يسندنـي
مـي : شهود بقول لعبدالرحمن يدق عليهـ ويطمنك وترا ابوي طمنهـ عنـا وعبدالرحمن اخوي برضاعهـ والحمدالله انهـ معنا مو صح امجاد
امجاد وهـي تشرب وتتطالع بلجوال بدون اهتمام رفعت يدهـا : اييه صح
مـي وشهد ابتسمو : اممجااااااد
امجاد : نعمممممممم
مـي : سلآمتكك امشوو ننام
شههد وهـي تتثاوب : والله فينـي نووم مو صاحـي
مـي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
امجاد : مافينـي نوم من بعد الفلوس الي شفتهـا بلحلم
مي وشهد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
مـي : يلآ قااومو نناااام ورانا مدارسس
شهد بتفكير : دقيقهـ الحين من معهـا لاب توب بكرا صبح عطونـي يهـ عشان اشوف اي مدرسهـ سجلونـا فيهـا
مـي : ايهـ صح انا عندـي بكرا ان قما نشوف يلآ تصبحون ع خـير
شهد وامجاد : وانتـي من اهـل الخييـر
وقامو يناامون
فــي ساعهـ 9 صبحــح .....

دالــيا قامت بتعب وركضت تغســل وتسوي نفسـهـا بغرفهـ الغسيـل دخلت عمتهـا : نمتـي زيين
داليـا برتكاب : حمدالله
عمتهـا دخـلت : الغـسيـل زين (وطلعت وسكرت الباب بقوهـ وقفلتهـ ثلآث مرات ) خليك تصارخين بــسس
دالـيا حمدت ربهـا انهـ الغرفهـ فيهـ دريشهـ وجلست ورا الباب وسكرت عيونهـا بقوهـ وهـي تراجع ذكرايتهـا المولمهـ

الاب ضمـهـا : داليـا
تشووويشش ##########################

دالـيا ما قدرت تتذكر مسكت راسهـا وهـي تتذكر اشياء بس مشوشهـ

نتعرف ع العايلهـ :

عمتهـا : ليلى شعرهـا اسوود قصير نص ظهـرها بيضهـ عيونهـا سودهـ تكرهـ ليلى منقهرهـ من جمالهـا
بنتهـا :حنان تعرفنـا عليهـا
ولدهـا : فيصـل عمرهـا 16 شعرهـ بنـي عيونهـ سودهـ يهتم بداليـا
بنتهـا ثانيهـ : ريما عمرهـا 14 شعرـها اسود لما ظهـرها تظفرهـا كل يوم ما تفتحهـا بس اذا نامت
عيونهـا عـسلي فااتح تحـب داليـا مو زـي اختهـا

نرجع لروايهـ ...

دالـيا قامت تشوف الغسـيل وهـي حرانهـ سمعت صوت ريما وهـي تمـشي : هفف ليش ما يفتح البـاب من قافلهـ فـــيصـــــل
فيصل جاء يركض : شفيهـ ؟
ريما : الباب ما يفتح ؟
فيصل يحاول بلباب : في احد
دالـيا بتوتر خافت تعلم ؟ ولآ : فــيصل
فيصل سمع صوتهـا وعـصب : اكيد امـي لآ حول
ريما مسكت كتفهـ : فيصل هذا هو فوق المفتااااااااح
فيصـل رفع راسهـ : ايهـ هذهو (مسكهـ وفتح الباب ) داليـا ؟
داليـا طلعت وضمتهـ وهـي تبكـي
ريما حزنت عليهـا : خلاص دالـيا
داليـا سكتت وبعدت عنهـ وناظرت ببلوزتهـ واستحتت
فيصل ناظر ببلوزتهـ وبعتاب بمزح :شوفــي ملياانهـ دمووعـع بلوزتـي
الكـل : ههههههههههههههههه
فيصل سكتت بعدهـا تكلم : شرايكمم نفططر برا ؟
داليا : مااقدر ..
ريمما : لييييش
داليا : وراي تنظيف بيت دورين وصعبهـ اروح ولازم اجهز للحفلهـ
ريما بتعجبب : اي حففلهـ؟
فيصل : يشين لقااافهـ
ريما طالعتهـ بنظرهـ ولفت
داليا ابتسمت : لآآ عادي حفلهـ حنان
ريما : صديقاتهـ ؟
داليا بسرعهـ: ايهـ يلآ بااااي (وراحت )
فيصل: الله يعينهـا
ريمـا : تكسسر الخااااطر يااااخـي والله امـي تقهـر هـي وحناان مدري ليش يسون فيهـا كذاا
داليـا راحت تنظظف البيت شغلت المكنسهـ مشت تنظف بس وقفت ورفعت راسهـاا ع حنان
حنان بغرور : اووف ( ومششت ببطييـي )
امهـا بصراخ : دالـــــــيا نظظظظظظفــي ليشششششش ما تناظفين بسسرعه
دالـيا بهدوء عكس الي داخلهـا : ممكن تبعدين
حنان لفت بمياعهـ : انـــا ؟
دالـيا ببرود : وفــي غيرك
حنــان : ممدددري عنك
دخـل فهـد ولد عمـم حنان : اهــــلن بلحـب
دالـيا بنفٍـسهـا يليل يلآ اجتمعو الملحجهـ قامت تكنـس بعصبيهـ وطلعت فوق تمسح المنااظر
قعدت تنظـف المرايـا بتعب : هف ما تتنظف ليش اوف شافت احد عكس المرايا بس مو واضح جت بتلف غمض عيونهـا وغير صوتهـ : من ؟ انــا ؟!
دـاليا بستغراب : منن ؟
.. : مين بعععد !
دالـيا : مممم فـيصـــــل
فيـصل بعد يدهـ : يـــــب خلصتي؟
دالـيا بطفش : لآآ بس ذي ما تتنظفففف قويهـ
فيصـل اخذ منهـاا وقام يحااول بقوهـ : هااا راح ولآ يزعـل الحـلو
دالـيا : تسللم
فيـصـل : تبين شـي
دالـيا : لآ سلآلآممتكك
فيصـل ابتسم : الله يسلممك (وراح )
دالـيا اخذت الاغراض ونزلت تحطهـا : اوف اخيـرا ساعهـ كممم 7 سبعهـ اف

فــــي لـــــــــ،ندن ساعهـ 9

مـي قامت : اووووووهـ (قامت تعفس بشعرهـا ) يلآلآلآلآلآ ي بنااات
شهد قامت وهـي ترتب شعرهـا
مـي بستهـبال : حلو حلو
شهد لفت بستغراب وهـي تربط شعرهـا : وشو الي حلو
مـي وهـي تقوم ترتب السرير : ولآ شـي
شهد نطت بسرير : ووششششششو
مـي : شعرك انزين اوف (ودخلت الحمام )
شهد قامت ـ: تستهبـل امممممممممممجججججججاد
امجاد وفيهـا نوم : نننعم
شهد نزلت راسهـ بوجهـا : قققققققوومي
امجاد فتحت عيونهـا : يمممه
شهدضحكت : قومي ولا تقولين شبعت نووم
مي وهي طالعهـ تمسح وجهـا بلفوطهـ: يلا ااممجااد
امجاد تقوم : حلمت ببويهـ
شهد تذكرت فتون كششرت وجهـا
مي انتبهت عليها : شفيهـ شووش !
شهد رفعت وجهـا : ولآ شـي شرايكمم مدام الجو حلو نطــــلع نشوف ملآبس وكذا
مـي بتفكـير : اءء طيب
امجاد وقفت وتكتفت : لآ ماابي
كلهن : ليييييييييييييييش؟
امجاد بغموض : ظاهـر جينـا مشاااان دراسهـ موو
مـي ضربتهـ : يشين سمااجتك امـشي قدامـي بس
لبسو عبياتهمم ونزلو
مـي : اثيوبيات منحشات
شهد : نااس ليش تتطالع فينا كذا ؟
امجاد : اككيد حبيبتـي من سعوديهـ ولبسين عبينا وهـم مستغربين من لحوج الي جاين بلدهم
مـي وشهد بصراخ : امممممممممجاد
دخـلو محـل كبير فيهـ ملآبس امجـاد : ميمـي
مـي لفت : نعم ؟
امجاد : حولتـي الفلوس ؟
مـي: يــب الجنيه الاسترليني
شهد : بنــات شووفـو
بلوزا طويلهـ علم امريـكيا حلوهـ
مـي : وقفــي بصور وبرســل للبنات
صورت ورسـلت بلقروب : بناات شرايكم اشتري لكم ؟
سمـر : انا جيبـي لي M (مديم )
خـيال : وانا بعد M
سارهـ : s انا سمول تعرفينـي ضعيفهـ
مـي حطت فيس يطالع ببرود : وانتتوو
شموخ : L
دانا : M
مـشاعـل : L ابيهـ وسعيهـ عشان اخذ راحتـي
نجود : m
ضـي : L
مـي : يعنـي اربع لارج و مديم خمس وسمول 2
سارهـ : وش من سمول زيي ؟بس واحد ومن مديم بعد
مـي حطت فيس معـصب : من بعد سمول صديقتـي ومديم امجاد وانا لارج اوووووف
سارهـ : ككككككككككككككككككككككككك ككككككككككااااكك اقول فحطـي منااك
مـي : انقلعـي بسس
سكرت الجوال ولفت تحاسب
حساب $$
وطلعووامجاد :خلينا نرجع عبدالرحمن ما يدري يويـلنـا
مـي : ترا فـي واحد يغازل وراك ي امجاد
امجاد لفت : hi
مـي بعصبيهـ : هـــــــي اسكتـي لآ اذبحححك الحينننننن
شهد مشت قدامهم وهـي تضحك
مـي مسكت شهد من يدهـا : امـشي ذي بتودينـا بداهيهـ
شهـد : مـي ممكن اذا رجعنـا تكملــين سالفهـ امـس
مـي : طيب من عيونـــي
امجاد : هــي ي طيور الحـب استونونـي
مـي ضحكت : اححسن
وصلو عند الاصنصير وامجاد تتلهث بتعب : وجع الله يلعنكن
مـي : ههههههههههههههههههه
شهد : وصلناا
امجاد دخــلت وهـي زعلآنهـ وجلست مبوزهـ مـي وشهد اتفقو وجو عندهـا مـي قاعدهـ بليسار وشهد بليمين وباسو خدهـا ليش زعلآنهـ
امجاد : احترمي نفسك ي مـي
مـي سوت نفسهـا تصيح : انقلعـي اهى
امجاد : كليزـق امزح قامو
شهد ما اهتمت لهم فتحت لاب ودخلت ع الايميـل : قبلووونـي في مدرسهـ #### داومهم ساعهـ10 صبح لا 4 العـصر زيين
مـي : كوايسس بس نروح بعد شوي ناخذ كتــب
امججاد بخقق: خقييييييت ع الاشــققـر
مـي : اقلطيـي بسسس بمكانك يخـب عليك ابو سروال وفلينهـ
مـي وشهد تسدحو ضحك
امجاد : كلو زززززززززززززززقققققق
شهد خذت مـي وطلعو ببلكونهـ وجلسوو
مـي ؟: وشو
شهد رفعت يدهـا وفكت شعرهـا وهو يطير بلهو : مـي قولي لـي من ثانـي لآ ثالث
مـي تنهدت : طيب ي طويلهـ العمـر كانت هـي و


مـي وصلت المدرسهـ وراحت فوق وهـي تحط شنطهـ
حسناء بقهـ{ : اووف من لين تتتتتتقهـر
مـي بهدوء وهـي تفتح كتاب : شفيهـا ؟
حسناء : تخيـلي مـي طاولتهـا ملينانهـ حرف ام m
مـي : ومن امم ؟
حسناء : مضاوي
مـي طالعتهـا : وطيب ؟
حسناء : تحبهـا الكـلبهـ شفتـي قروب امس؟
مـي ببرود : لآ حذفتهـ كلهـ مشاكـل ما يسالفون اذا كنتـي مشغولهـ يسالفون واذا مو مشغولهـ ساكتين سبحان الله
حسناء : المهم ذاك اليوم بشاير تقولي حسناء تعالي وهـي متربعهـ (تاشر ع المكان ) وتقولي حسناء تحبين مضاوي انا قلت لو بحبهـا شدخلكم ؟
لين تضحك
بشاير : اســال يختـي
مـي وهـي متقرفهـ من الموضوع : ترا لين توديك بداهيهـ
حسناء بدون اهتمام : مانـي خايفهـ منهـا بس خايفهـ من ابلهـ لطيفهـ (المراقبهـ )
مـي ببرود : لطيفهـ هع ما تخوف مدري ليش تخافون منهـا
حسناء برتكاب : لآ مااخاف منهـا بس صراخهـا يخووف
مـي ابتسمت بسخريهـ ولفت
فـي حصهـ الــ E
لين تتطالع حسناء بحققد وحسناء تتطالعهـا بحقـد
مـي ابتسمت وطلعت شافت مضاوي شكلهـا متخدرهـ كانهـ شاربهـ مبين من وجهـ تدخـل الحمام مـي طالعتهـ وهـي تبتعد عنهـا ونزلت قالت بنفسهـا هم ليشش يحبونهـا وع ع الجمال ولهـ ع بطارهـ ولآ عشان ايش حمدالله بس مششت وهـي تشوف ليان تستحـي من مـي (مـي كان شكـلهـ عربجـي كانت قاصهـ شعرهـا مو مرهـ يعنـي ل كتفهـ ورابطتهـ ذـيل حصان رافعهـ القميص مكسفتهـ لعند الكووع )عصبت مـي وقالت لهـا : ترانـي مب بويهـ عشان تستحين منـي حمدالله شايفتنـي من ذي الاشكال (وراحت معصبهـ )

مهـا : هلآ هلآ والله بلحـب
مـي طالعت فيهـ : كزق مالي رايقهـ ع سماجتك خليهـ بسيارهـ (هـي معهـا بسيارهـ لآنهـا قريبهـ من بيتهـا )
مهـا ابتسمت : من عيونـي (ونغزتهـا من خصرهـا وراحت )
مـي : عطينـي عصير برتقال وبطاطس ذا مدري شسمهـ وقعدت تاكـل وهـي تمشـي شافت صديقتهـا بندري
بندـري بسرعهـ : ممميييي تعــالي معـي (بندري ضربهـا قوي ومزحهـا ثقييييييييل بلمرهـ ممكن توديك لجدار شعرهـا طويـل اسود تظفرهـا كل يوم بشرتهـا سودهـ عيونهـ سودهـ واسعهـ )
مـي وهـي تاكـل : اصبري
وهم يمشون بللمرر شافو ثالث متوسط مهـا وهـي تضحك : ش شوي ع الحـب
مـي عصبت : اوووريك ي زق مانـي حبك انتـي ووجهكك
مهـا مشت عندهـا وقرصت خدهـا
مـي :لآ تقرصين خدي لآ اذبحك
بندري وهـي تجرهـا : يلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآلآلآلآآآآآآآآآآآآآ
مـي وهـي تركض معهـا : ياخـي شفي امممممك انتي مانـي رايحهـ معك
في يوم الثاااااانـي
مـي تمـشي وتصـفر وحاطهـ يدينهـا بجيبهـا
سمعت لينـن تقول لبشـايـر : شهد ال### تقول بتـجي بيتـي اليوم
مـي ابتسمت بسخريهـ لهـا ومشت
لين انــقهـرـت : ما تهتم
مـي سمعت بس طنـشت وراحت فووق

شهد وقفت : خلآص خلينــاأ منهـا هههه تذكـرين لما تهوشنـا بيوم تخــرج وانتـي عــصبتـي
مـي وهـي تتذكـر

شهد : مـي تعــالي ابي اعدل العـبايهـ ذـي
مـي وهـي ترجعـع شعـرهـا ع ورا : طييب صبرر
مهـا وهـي جايهـ تسلم ع مـي : مببروك ي الحـب
مـي بعصبيهـ : حبك برص مهــــــا خلآص ياخـي
مهـا وهـي تضحك : طيب مراح اقولهـا (وقرصت خدهـا )
مـي ابتسمت ولفت تشوف شهد : مسرع راححت
مهـا : من ؟
مـي : مالك دخـل (وراحت تركض )
شهد وهـي ترش ماي ع مـي : ششش
مـي بعصبيهـ : شههههههههددددددددددد عبتينـي مااااااي يحيوانهـ
لينـن وهـي تمـشي بغرور ومنقهـرهـ من بشاير وشهد مع مـي : احمم مــي
مـي لفت وقفت تتطالعهـا يعنـي كمـلي اسمعك : ؟
لين وهـي تتطالعهـ من تحت لفوق بسخريهـ : هع اققدر اخـــلي كــل الــفــصل معــي ولآ يكنوون معــك واقدـر اخـلي بشــاير وشهد
مـي ابتسمت وهـي تصفق : وااااااو واااااااو مبرورك استنااك
لين بقهـر : استنـي ع المفاجاهـ ثانــيهـ بقولك ياهـا ولآ اخليهـ لك موفاجاه

مـي وهـيي تناظـر شهد ابتسمت : ايهـ اتذكـر (وهـي ترفع الجوـال وتشوف القروب ) امجااااااااااااد
امجاد وهـي تجـي : وش؟
مـي : اقــري القرووب
امجاد : طيييييب

خـيال : امجاد مـي تعرفون الـي كانت معنـا بفـصل مدري كم الي اسمهـا حنننان
مـي : شفيهـا ي شينهـا
سمـر: بنروح لهـا اليووم مدري وش تبي فينـا
امجاد : من بيرووح ؟
مـشاعـل : سمر خياأل و نوير وضي وانا وقالت امجاد ومـي بس انتو بعديات يعنـي قلنا لهـا هم مسافريين
مـي : اهــاا ..متى بتروحون ؟
ضـي : بعد شووويي
امججاد : اذكـر عندهم بنــت مدري شسمهـا ناديهـ ؟
مـي : لآ دانا اظن قريب من اسم دانا
ضـي : وش دخـلنا فيهـا المهم يلآلآ بيجـي سواقـي عندكم ع ماااخلآص انا

عند دالــيــا ..........

حنـان وهـي تــلبس فـستان كحـلي غامممق وفيهـ نقط بيضهـ وعريان وقصير ومسويهـ شعرهـا فير تكسـير
ونزـلت : يـــــــــــــــــآآ دــاليـــا
دالــيا بعد مالبست وحطت بنـسهـ بسيطهـ ع خـصل الي قدام عشان ما تتطيح ع وجهـا ومن ورا مفتوح ونزلت : ها
حننان : وجعععع وين ريمــا ناديهـ قولـي حنـان تقوـلك خلآصتـي ولآ تقرقرين كثير ويلآ اذلفــي
دالـيا راحت فوق قابلت فيصـل : الله الله من وين طالعهـ شمس
دالـيا بحزن : وين الجمـال وينـي انـا بالله اسككت بسس وين ريما
فيـصل : انتــي الجمــال كلهـ يختـي ريمـا بغرفتهـا
داليـا دخـلت وتنهدت : ريما
ريما لفت وهـي تعدل الروج : هلآ
دالـيا : حنان تقولك خلآصتي
ريما ما انتبهت لهـا قاعدهـ ترتب المكياج لفت عليهـا : اللله الله وش ذا الجمــال تتججننين تعـالي احط لك مكياج
دالـيا : لآلآآآ ماابي ماااححب تقولك حنــان خلآصتـي ؟
ريمـا : اووه من ذـي الاخت قوـليلـهـ ولآ اقولك خلينـا نننزل مع بعض
دالـيا ابتسمت : طيب ..

عند بيت ضـي نزلو البنات : ضـــــــتي
ضـي لفت : وجع انزين قـلت لآ تنزلون
مشـاعل : مااذكر قلتـي لنـا
سمـر : المهم خلونـا نطـلع لسيارهـ لآ تذبـــحنــا
ورجعو وضـي ركــبت : روح ###### في بيت صديق انـا
خـيال بضحك : ضـي مفروض يعطونك ممتاز ع لغتهم تعرفين والله
البنات ماعدا ضـي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههـ
ضـي : كلو زق
وصلووو

فيـي بيت حنـان .......

رن الجرس

حنـان بصراخ هادي : دــاليــا افتحـي الباب
دالـيا وهـي تركض : حاظظر
فتتحت الــباب : سلآم عليكم
ادالــيا : وعليكم سلآم تفضللووو
خـيال بهمس : شكـل هذهـي الي تتكـلم عنهـ امجاد ومـي الله تجنن مشالله
دالـيا وهـي تركض تجيب العـصير وتقدم لهـم بطريقهـ لآبقهـ : تفـضلي . تفـضلي . تفضـلي بلعافيهـ .
ريمـا بقهـر قامت تنادي الخدامهـ : نورهـ روحـي قدمـي لهمم العـصيرات
نورهـ الخدامهـ : بس دالـيا كود كـل شـي (خذت كل شـي )
ريمـا : طيب قدمـي المعجنات الخ اي شـي
ورجعت ريما وهمست لداليـا : اجـلسي معليك من حنان
وجلست دالـيا ببتسامهـ وهم يسالفون عن ايامهم الي قبـل
نوير : حننننــون من هاذي القمــر ما عرفتينـا عليهـا
حنـان بغموض : ذـي ريمـا
نوـير : لآلآآ مو ريما ام عيون زرق ع رصاصيي
حنـان كانت بتتكلم
بس قاطعتهـ ريما لآنهـا عارفهـ بتقول هاذي خدامهـ اسمهـا داليـا لآنهـا كذا مرهـ تفشلهـا ببتسامهـ : هاذي القمـر دــاليــا بنت عمــي عايشهـ معنـا
سمـر : جمــيلهـ مشاللهـ كم عممرك ؟
دالـيا وهـي مستانسهـ : 16 ي قلـبي
نوير : مثلنـا مشالله
حنـان : معليك منهـا قومـي جيبي الفــشار ي
قاطعتهـ ريما : نووووورهـ جيبي الفــشار
حنــان اننقهــرت : برووح اتويــلت (الحمام ) عن اذنكمم
ريـمـا بسخريهـ : حمدالله جيتو ولآ عفست دنيا
خــيال : ليش؟
سمـر حست بينط لهـا عرق اذا ما تكلمت : اء ريمـا ممكن اساالك سوالل
ريما ببتسامهـ : تفــضلي
سمـر : دالــيا ليش تشتغـل ليش مو الخدامه !
بانت عليهـا صدمهـ والارتجااف :عادي كذا انا احب اسوي كذا
الام دخلت : هلآلآ والله بحبيباااتـي (وقامت تسلم عليهم ) (الام ام وجهين ما تحـب كلآم ناس )
ريمـا ببرود قامتت وسحبت سمـر : سمـر باين عليك تحللين شخصيهـ
سمـر : ايهـ ليهـ ؟
ريمـا : تنهدت: اسمعي ترا حنـان مغرورهـ وشايفهـ نفسهـا ومقهورهـ مندالـيا هـي وامـي ومشغلينهـا عندنـا وانا واخوي نحاول بس مافي فايدهـ
سمـر بتفكـير: اذا خلينـهـا
ريما : اذا خلينهـا وشو
سمـر : تتزوج
ريمـا بصدمهـ : وشششششششششششششششششششششششش شششششش
سمـر تكتفت ورجعت ع ورا : هاذا الحـل الوحيد وتكتفـي من امك وحنـان
... : سمعتت
سمـر لفت بصدمهـ ؟



لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:44 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.