آخر 10 مشاركات
ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          ندوب من الماضي ~زائرة~ || ج2 من وعاد من جديد || للكاتبة: shekinia *كاملة (الكاتـب : shekinia - )           »          1060 - زهرة الربيع - ناتالي فوكس - د ن (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          16- انت وحدك - مارغريت ويل - كنوز احلام القديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          لا زلت صغيرة - كاثرين جورج (الكاتـب : ΜāŘāΜ ~ Ś - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          خائف من الحب (161) للكاتبة : Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-15, 09:11 AM   #71

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



24 تاابع --


عند ثريا دخلت تبكي منصدمه من عبدالرحمن ..
سمر تناظر شباك بصدمه : جت جت خخاالتي
كلهم قابلوها عند باب ناظرتهم ثريا كانها تتدور لحد ناظرت نجود الي جالسه بصدمه تقدمت لها بخطوات سريعه وضمتتها وتبكي : نججوود
نجوود رفعت راسها وبحده تناظر لامها : ليش ماقلتي
لي لييش !! قلنا كيان ومشيناه بس تخفين عني موضوع امجااد لييش
جلست مي وضمتها : نجود مو وقته وش صار يمه ع امجاد
ثريا ببكي : بغيبوبه
الكل بنات شهقو مي تنهدت ورفعت راسها : لا حول الله
نجود انصدمت : ب..بب.ببغغيببوببه !!!
ثريا تبكي : ايي قال دكتور احتمال بسيطه وهي تحت مراقبه 24 ساعه
نجود صارخت واكسرت تمثال وراحت غرفتها وتبكي وتكسر كل ع تسريحه
شموخ بخوف وهي تسمع اصوات تكسير : رووححو شوفوهاا اخااف علييهااا
مي بصوت مسموع : اتركوها هي كذا -مسكت امها ثانيه *ثريا * - يمه قولي لي سالفه
ثريا سكتت وتناظر الارض
مي رفعت راسها للبنات وبنات فهمو وطلعو : بقينا لحالنا قولي ووش صااير
ثريا بغصه : جمعت نجود وساره وامجاد وكلهم جلسو وجيت اقولهم بس امانه ي مي لا تنصدمين
مي استعدت لصدمه الي تجيها وتخيلت كل شي عادي يصير تنهدت : انشاءالله
ثريا بغصه قالتها سالفه كلها : وقال دكتور احتمال الغيبوبه بسيطه وانها مراقبه لمده 24 ساعه
مي بخوف وقفت وصرخت ؛ وليهه قلتي لهاا لازم اروح لها صدق اني اتهاوش معاها وانتمازح مزح قوي بس احتااج لهاا الييوم -دمعت- اليوم استانست هي وسمر ععشان مباره الهلال لااازم تحضرها معااناا لازم
نزلتها ثريا وجلست تبكي ع حاله مي
مي جاها صداع قوي دفت امها بخفيف وركضت لغرفتها وفتحت دروج تتدور الحبوب : لا لاا لاا لا يججييني لاااااالاا -وجاها تشويش صرخت بصوت عالي -
ركضت ضي مدامها قريبها منها :ميي ششففيك
مي وعيونها بتسكر بصوت متقطع : ض..ضضي.. ضي في .. في ح..بوب ححبوب عطيني ياها
ركضت ضي تتدور حبوب وعطتها ياها وشربتها ماي وغفت مي ع نفسها ودموعها ع خدها
ضي بخوف : مي ي ققلبي علييك بترجع امجاد انشاءالله -غطت مي ونزلت تحت تناظر بنات مفتوح ع هلال ونصر ويلعبون والكل سارح مو مهتم حزنت عليهم وسكرت تلفزيون صرخت امل عليها : هههي انااظر اناا
ضي ببتسامه ع جنب سخريه : وانتي ي نتفه تناظرين -فتحت تلفزيون التفت لدانا الي ترتجف- : ضي ضي
ضي ناظرتها :هلا ؟
دانا بخوف : ااء نجود طلعتت كله مني يليتني ماقلت لكم
ضي نزلت لها وضمتها :معليش معليش عادي قلتيها بدون قصد وخوف عاادي !! وعندها شموخ ومشاعل عادي
ابتسمت دانا لها بحزن ولفت
ضي ضربتها بخفيف وبمزح : يلا عااد خن نقوم الجيش ترجع ضحكتهم
ابتسمت بخفيف دانا وقامت معاها ضي : يلاااا قوموو
الكل ناظرهم ورجعو يناظرون الارض
ضي بحزن : يلا عااد اممجاد لو تتدري انكم كذا قيمتكم وحده وحده قووموو ورجعت الابتسامه لكم
الكل ابتسم بحزن وسكتو صرخت ضي : يلااا
نوير قامت : يلاا
خيال : يلاا
وكلهم قامو وجلسو يتابعون مباره وضحك واسكريم وخرابيط !!
ضي انسدحت وناظرت جوالها ؛ اهه تعبتت "وفزت بسرعه واخذت جوال وطلعت برا "
خيال بضحكه : الحبيب الحبيب
ضي بهمس : الوو
عبدالعزيز : لبيه هلصوت
ضي ضحكت بخجل : هييي عزووزز
عبدالعزيز ببتسامه حماس : شفتي الهلال فازو 3
ضي ابتسمت : ابيي
عبدالعزيز بلهفه : اامم تعالي للحديقه ثانيه بنتظرك
ضي ببتتكلم سكر بوجها تنرفزت وتكتفت ناظرت للبسها لثواني وتنهدت

ضي لابسه : بلووفر وسييع ححيل بنفسجي وله قبعه وطويل شوي لما نص فخذها وفاتحه شعرها ولامه قصتها الي قدام نفوره وبنطالون اسود تحت ركبه شوي
ضي طلعت تمشي بهدوء لما الحديقه ثانيه ولبست قبعه ونزلت قصتها الي رابطتها وطلع شكلها كييوت بصوت عالي شوي : عززوز
عزوز ابتسم وضمها من ورا وقدم وجه ليناظر وجها : عيونه
انخرشت ضي بخوف : يممه !! ليشش سويت كذا
ابتسم عزوز : جبت لك شي عشان كذا غمضي عيونك
غمضت عيونها وابتسمت بخفيف وبانت غمزتها الي تحت فمها
وخق عبدالعزيز بضحكه يلاعب قصتهاا المربوطه : ههههه ضيويي وش هاذي
ضحكت ضي وابتسمت لهديته : جعلني مانحرم منك
ابتسم بهدوء عبدالعزيز : ولا منك ي
ابتسمت ضي وطلعت بجيبها : اشش سكر عيونك دووري
ضحك عبدالعزيز وابتسم : هااه
ضي ابتسمت وقدمتها له : اول شي اوعدني ماتفتحها الا لما تضضايق بلييز
عبدالعزيز ابتسم وبشهقه : لييه ي نذله حتى انتي مدامك مافتحتيها
تنرفزت ضي وابتسمت : اوك
ضمها عبدالعزيز من خصرها وشدها بهدوء : ضيوي وش امنيتك
ضي ببتسامه واسعه تناظر نجمه بعييده : توعدني ماتقول لحد
ابتسم ومد اصبعه صغير بضحكه : مدي اصبعك
ابتسمت بفرحه ومدت اصبعها صغير ولف اصبعه ع اصبعها : اوعددك ماقول لحد
ضي ببتسامه واسعه : هي وحده اني اني
عبدالعزيز بلهفه : ايووه !!
ضي ضحكت بصوت عالي وضمته بقوه
عبدالعزيز ضحك وابتسم : يلاا شكلها تضحك
ضي ببتسامه : مم كنت ابغى ادق جرس المدرسه واعرف وين مكانه !-وابتسمت- بس ماتحققت -لوت فمها - اصلا عادي
ضحك عبدالعزيز بصوت عالي وابتسم : خخبله
ضي ابتسمت : لا امززح بقولك
عبدالعزيز ابتسم لها : وشو
ضي : تكون لي وماتبتعد عني ويكون عمري اقصر من عمرك
شهق عبدالعزيز وضمها لمعت عيون ضي


عند امجاد ..

ارتفعت دقات القلب وطلعت من دقات القلب عن الراحه وصار صوت الاجهزه عالي تقدمت نيرس وشهقت وتوسعت عيونها : دكتتتوور دكتتتوورر
دكتوور جاء مسرع ويناظر الجهاز القلب : سرعات نبضات القلب طلعت من راحه !!!
نيرس بخوف : هذا عدم انتظام ضربات القلب
دكتور ناظرها وفسر ان غيبوبه من عدم انتظام ضربات القلب
صرخت نيرس : صحت صحتت المريضه
فتحت امجاد عيونه ببطى ورجعت سكرتهم وهي تحس بوجع بقلبها حركت يدها ببطى ومقدرت نزلت دموعها وفتحت عيونها بصوت مبحوح مقطع : مقدر احرك يدي
دكتور تقدم لها : حمدالله ع سلامه كوني قويه شويه هاذي اعراض الغيبوبه
امجاد قلبها المها زياده وشدت يدها بقوه
نيرس تناظر نبضات امجاد تتسارع وتنزل تتسارع وتنزل ناظرت دكتور
دكتور اشر لنيرس ونيرس تناظر امجاد وناظرته وركضت له

عند مي ..

قامت بسرعه ومسكت قلبها : اهه -التفت مالقت احد ركضت وفتحت درج وقلبها يشد بقوه عليها صرخت بالم : ااااه
خذت الحبه وبلعتها وشربت ماي ببطى ونزلت وهي مساكه قلبها التفت بسرعه لفتحه باب وبعدت يدها وناظرت باب
ابتسمت لها ابتسامه واسعه
انصدمت مي وناظرتها : ااانن..اننتتي !


عند ثريا 2 ..

ثريا ارتمت ع كرسي وتناظر الارض وتنزل دموعها وبندم : اا..ااناا ااءءسفف..هه
رن الجوال وتعلى صوته التفت ثريا ورفعته بهدوء ومسحت دموعها تحاول تقرا الاسم رفعته بدون ماتعرف مين بصوت كله بكاء : الو
اروى ببتسامه : يام عبدالرحمن انا عند باب دخلت بس ماني عارفه وبنتي دخلت بسرعه قبلي
حطت يدها ع فمها تمنع شهقه اخفتها بهدوء وتبتسم بتصنع: اي! الحين طالعه ولا اطلع لك وحده من بنات
ابتسمت اروى : الله يسلمك
قفلت جوالها وهي تمسكه بقوه طلعت لما غرفه بنات وكانت سمر بتتطلع قابلتها ثريا عقدت حواجبها : خاالتي ؟
ثريا بهدوء : اي سمر حبيبتي اطلعي لخالتك اروى
سمر تناظرها ومسكت يدها بقوه وطلعت :اي انشاءالله
طلعت وتناظرها وسلمت عليها ببرود ودخلتها وهي تسالها عن امها وشلونها
سمر بكل برودها وبسخريه ابتسمت ع جنب : الحمدالله ، وين كيان
اطلقت اروى ضحكاتها بخفيف : ههههه
ناظرتها سمر بستغراب : !!!!
اروى ابتسمت بضحكه : سبقتني ودخلت
انصدمت سمر ولفت عنها

عند شموخ ..

شموخ مشت ببرود وتناظر درج بهدوء رفعت راسها ببرود وانصدمت : ممين انتتي
ابتسمت لها وسلمت عليها : انا ككيان
شموخ ناظرتها وكانها هي الي دخلت امجاد الغيبوبه ابتسمت ببرود : وانا شموخ
كيان بحماس : بروح اشوف
شموخ ناظرتها ولفت بغيض عنها
اما كيان دخلت بحماس تناظر كل شي واسع وفخم واشياء بسيطه وفخمه ابتسمت للغرف الكثيره ودخلت اول غرفه ببتسامه واسعه تناظر


خن نوصف شخصيات الي بتشاركنا بروايه كيان وروز وعبدالملك :

كيان : عيونها كبار واسعه سوده تجذب شعرها طوويل لما خصرها بني غامق لمعه بيضه حييل بياضها ثلج*مشاءالله* كبر بنات عمرها 18 سنه

روز : اخت كيان عيونها اخضر ع عسلي شعرها قصير لما رقبتها عسلي فاتح وبشرتها بيضه حييل عمرها 17سنه

عبدالملكك: بارد حيل شعره مبعثر يرفعه من قدام لونه بني غامق عيونه عسليه بشرته بيضه ححيل
عمره 20 سنه
عند مي ..

رفعت راسها بصدمه : ااانننتتيي !!!
ابتسمت لها ابتسامه واسعه : سلام عليكم انا كيان
مي نزلت راسها تصحصح واخفت صدمتها وبتصنع قامت وابتسمت لها : هللا وعليكم سلام انا مي
كيان بفرحه تناظر غرفه : مممره ككيوت الغرفه عادي انام ولا حقت احد
مي بلعت ريقها : غغ..غرفتي
كيان تنط بفرحه وبحراج : بجبجلسس ههنا -وتركت شنطتها عند باب وحذفت نفسها ع سرير بفرحه-
مي ناظرتها ونزلت راسها


عند ضي ..

التفت بسرعه : عزوز لازم اروح اخاف خالتي اروى جت يلا باي
عبدالعزيز عقد حواجبه وشدها وحضنها واشر ع خده :واذا !!
ضي بسرعه باست خده وركضت داخل وقابلت بوجها اروى وثريا2 بلعت ريقها سلمت عليها وركضت فوق
ناظرت شموخ وبخوف :ددد...دددخخللتت كككياان
شموخ هزت راسها وبصدمه : ااء يمكن دخلت غرفه مي
ركضو بسرعه ووقفو عند غرفه مي ناظرو باب مفتوح انصدمو ناظرو بعض ودخلو بهدوء شموخ غمضت عيونها بقوه واشرت ع ششنطه
ضي انصدمت ورفعت نظرها ع سرير مي و ع مي منزله راسها لا تنفجر : ممييي !!
فزت كيان بحراج وابتسمت بحراج : ااء -وقامت تسلم ع ضي - انا كيااان
ضي ابتسمت لها بارده ولفت تناظر الارض : ككيان في غرفه هناك تشاركيني فيها انا وانتي وسمر !
ابتسمت كيان بحراج : قلت لامي بنام عندها
ضي ببتسامه : لا مي نفسيه تنام لحالها
ضحك الكل الا مي فاتحه فمها وبشهقه :اااننا
ضي بضحكه كتمتها : ااي
مي ترفع اكمامها ووبتسامه خبث : اوريك نفسيه كيف ضي بشهقه ركضت وشموخ وقفت جنب كيان
شموخ تضحك ووقفت ضحك بقلبها " مدري ليه كرهت كيان احسها هي الي دخلت امجاد غيبوبه اككرها "

‏"علينا أن نحب أنفسنا أولا بكل ايجابياتنا و عيوبنا، إن لم نحب أنفسنا فكيف لنا أن نحب الآخرين ."
-جون لينون

كيان ببتسامه تناظرهم وتنهدت بفرح : شموخ!
شموخ ناظرته بهدوء ؟
ببتسامه كيان واسعه من الفرحه : ممكن تروحين معاي نشوف المززرعه ببلليييز !!
جت ببتكلم شموخ جرتها كيان وركضو لبرا تنهدت شموخ بغيض ولفت ببرود : انا شايفه مزرعه وخلصت!
كيان بفرحه لفت :ماتصدقين ي شموخ انا فرحانه وحبيتك من اول ماشفتك
شموخ ماتحملت صرخت ولفت عنها
كيان انصدمت وناظرتها : شش..ششموخ
شموخ ناظرتها بحقد وكرهه : انتتي اننتي -وطاحت ع ركبتها وبصراخ وبكى- اننتيي خخلييتي اااءءمجج..
ركضت مي وضي بضحك ونزلو بسرعه لما سمعو صرخه شموخ ركضت ضي ومسكت شموخ : شممووخخ !!
شموخ تركت يدها بقوه وتناظر كيان بكل حقد وتكمل : اانتتي خليتيها تتدخل بغي
شهقت ضي وشدت شموخ وحضنتها بقوه وشموخ بكت بصوت عالي
مي تنهدت وتكتفت وحطت يدها ع عيونها ولفت
كيان منصدمه وتناظر شموخ الا الان وعيونها فيها لمعه بكاء " انا انا دخلت مميين ممين دخلت وش دخلت خليت مين وش سويت " -شهقت شهقه الي كتمتها ونزلت دموعها وركضت داخل وتححاول تبتسم -
مي تناظرها ولفت تناظر ضي وشموخ مشت بهدوء لم كيان وتحاول تتقبلها بتردد : كيان .. ترا عادي تنامين عندي اليوم -ببتسامه واسعه -ماني نفسيه زيهم !
ضحكت كيان وكانها تقول اخيرا في شي ضحكني وجلست تضحك بقوه
-
"وماني فقير اشتكي؟ قسوة الجوع.. انا فقير اصحاب واحباب "

ابتسمت مي بحزن والتفت ومسكتها ببتسامه واسعه: يلا وش ذا ضحكه والله لو انها ايش
ضحكت كيان وابتسمت : اووك
دخلت مي ع بنات وبصرخه : جيييتتت
بنات التفتو بيصرخون سكتو ويناظرون كيان ويتهامسون "من هاذي.. ذي منو .. وش جابها هنا "
مي بصرخه : هاااذذي كككياان
الكل حس ع نفسه وقام يسلمون عليها عادي
خيال بفرحه تضمها : وننناااسهه
ضحكت كيان وابتسمت : وش اسمك
خيال بغمزه : حخخيال بغمزه اطيح خمسه
مي فتحت فمها : شدخخل ذا بذا
ضحكت كيان بفرحه بدموع :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه تضضححكك
ابتسمت مي بدون ماتحس : ايي ذي هي وامجاد خببالل
ابتسمت خيال بحزن : اشتقت لها
ببتسامه كيان ع نياتها : مم وينها امججاد بتعرف عليها
مي بغصه : بلمستشفى
كيان شهقت وحطت يدها ع فمها : لييه !! عسى ماشر
خيال التفت وعيونها دموع وجلست ولمت رجولها لحضنها وكتمت شهقاته
-
"عن حنيني لا تسلني هدّني طول التمنّي
والذي أرجوهُ قربي ناء بالأميالِ عنّي "

مي ابتسمت تمنع دموعها : ابد مافيها شي بس ادعيللها
ابتسمت بحزن كيان : الله يقومها بسلامه انشاءالله
نوير ببرود رافعه حاجب وعلت صوتها : خخخخيالل
خيال بصوت حزين : ههاه!
نوير رافعه حاجب وتناظر كيان : تعاالي ي قلبه
جت خيال وجلست جنبها وضمتها نوير وباستها وتتطمنها
مي ابتسمت بتوتر : ااءء يلا تتعاالي
كيان تناظر مي ابتسمت :اووكك
امل بصرخه : للااااا خخللصصصت ممبببارره
مي التفت لها : وش تبين بعد جايبين 3 نقاط والحين يتكلمون عن مباره خلصت ي خبله
امل بشهقه : فلم سندريلا جاااء لاا - وجلست تركض بدرج -
بهدوء كيان تناظر درج وتبتسم : حلو درج خشب وناعم وبني غامق مره لايق عشان مايطيح احد من بزران
مي ببتسامه واسعه : اي صح عشان مايطح احد
كيان ابتسمت : اي اي صح وين روززا
مي عقدت حواجبها : مين روزا
كيان : رووززي اختي روز وينها
مي بصدمه : عنندك ااخت مو بس انتي !
كيان ببتسامه :اي اختي وعبدالملك
مي سكتت وابتسمت لها بخفيف " اخت بعد واخو والله لو درو بنات لايحقدون عليها و على اختها الله يستر "
كيان تاشر لها : ممي وين رحتتي
مي ببتسامه : ااي اي معك
كيان ابتسمت ع جنب ومسكت مي وراحو فوق
مي تمشي بطيء وبرود
كيان ببتسامه : مي ي بردك
مي ناظرتها بفهاوه وابتسمت بتسليك : هاه
جرتها كيان ودخلو الغرفه حقت مي
مي ناظرتها وطلعت ورقه من كومدينا وحطتها بوجه كيان :اممسكي اقري بصوت عالي واذا خلاصتي رجعيها بدرج
كيان بستغراب : وشو -ابتسمت وهي تقرا وفتحت عيونها ع الاخر - اول شي تنامين بلغرفه ولا كلمه هدوء
ثاني شي مي تحب الهدوء وماتحب الازعاج ثالث شي لا تحاولين ولا تقربين من المكتب الي بزاويه في خصوصيه
وهي تقرا مي سرحت وتذكرت امجاد لما طردتها من غرفه وصراخ وضحك ابتسمت بدون ماتحس
كيان بهدوء حطت ورقه بدرج : اوك انا هااديه
مي ببنظره حاده تحدي : نشوفف !!
كيان ابتسمت : وين المفرش
مي تاشر ع الباب : افتحيه وفوق الغطا وذا تلقينه
كيان ناظرتها ودخلت تجيب لها فرشت بهدوء وخذت تفرش اسنانها دخلت مي تفرش اسنانها ببرود بلمكينه الي تشتغل سكرتها وغسلت ودخلت تنام
اما كيان بلعت ريقها بعد ماخلصت ومسكت المنشفه تمسح وجها انسدحت بلمفرش ونامت
اما مي ماطب بعينها نوم تفكر بامجاد رفعت عيونها لفوق تناظر نجوم الي ماتنور الا اخر اليل سكرت عيونها بقوه وتحاول تنام فزت فجاه وبعدت عنها البطانيه واتجهت عند شباك ورا المكتب حقها فتحته وغمضت عيونها وهي تفكر ..

عند شموخ ..

شموخ متربعه فوق سرير ومو طاب بعينها نوم اما نجود حالته كارثه هي اكثر وحده حالته كذا جالسه وضامه الوساده صغيره وحاطه راسها ع جدار وتفكر وتنزل دموعها وهي تتذكر مقالبهم هواشهم
شموخ التفت سريع لنجود واخذت نفس وطلعت : انا ماقدر انام

عند نوير ..

نوير تناظر دانا : ماقدر انام
خيال تناظرهم بحزن : وانا بعد والله احاتي امجاد
دانا بهدوء سحبت نفسها لشباك تاخذ نفس من ضيقه
خيال تنهدت وتناظر الارض
اما نوير ضامه الوساده وتناظر دانا حزنت ع حالهم

عند سمر ..

سمر تناظرهم وساكته وقامت بسرعه وهي تتنفس بسرعه تحس بضيقه : انا متضايقه بنزل تحت
مشاعل ابتسمت ع جنب بسخريه ع نفسها ومسكت يد سمر : خذيني معك
ساره ناظرتهم وفزت : بروح معكم
نزلو للحديقه الاوله ببطىء


عند دانا ..

دانا رفعت نظرها ورفعت حاجب وبكل برود : انا بنزل
رفعت راسها خيال وبسرعه : لا لا تخليني
دانا ناظرتها وبعدتها بخفه : ليه بيجيك جني مثلا عندك نوير !
انصدمت خيال وابتسمت بخفه وبصنع : ها لا ابد ..
دانا كانت بارده اخذت عبايتها ولبستها ولبست نقابها ونزلت
نوير رفعت راسها : وين بتروح
ابتسمت خيال بسخريه : هه ! مدري
نوير سكتت ورجعت لنفسها ببرود ناظرت الارض وكملت سرحانها طويل ..

اسرعت دانا بخطواتها وهي تناظر ساعه الي فوق معلقه بقلبها " كم باقي وتجي سته ساعتين هه"
نزلت مسرعه بدون محد مايشوفها جلست ع طرف الباب وهي ضامه نفسها تتنظر ساعه تكون 6
مشاعل لفت وعقدت حواجبها : دداننا!!
دانا رفعت راسها وناظرتها وسكتت
سمر التفت بصدمه تناظرها : داااناا !
دانا عصبت وسكتت
سمر ناظرتها: لييش لابسه عبايه
دانا مقدرت تتحمل عيونها امتلت دموع وبكل شجاعه وهي ترجف وتصارخ بخفيف : ليه يعنني !! رايحه لويين بجلس استنى استنى عيوني مافيها نوم -تاشر ع قلبها - وقلبي مو مرتاح
انصدم وهو يسمع صوتها ورجع نفسه ع ورا وتخبى عشان يسمعها
تتدرين لللييشش لا !! بستنى اممجاد محد قادر ينام الحين خالتي تلقينها حابسه شهقاتها وتبكي وتدعي وبنات كل وحده جالسه سرحانه والي تبكي احد ناام احد ارتاح مححدد كله -بحقد-منها هكييان
سمر بهدوء تمسك اختها: لا دانا غلط شدخل بنت مالها دخل
دانا بحقد لفت وعيونها مليانه دموع ناظرت مكان مهو فيه هو ونزلت دموعها مسحتها بسرعه ببحه : بنتظر مالكم شغل
ساره بهدوء تمسكها : وين رايحه ي بنت الحلال تو ناس بنت بغيبوبه مراح تحس فيك
دانا تبكي وتعلى صوت شهقاتها وطاحت ع الارض تبكي وبشهقه وكلام متقطع : قق..ققللت..قلت لكم ..م كلهه .. من هه..لكي..ان
سمر بصوت خافت بعصبيه : قلت لك كيان مالها دخل لا تسوين نفسك تعرفينه هي جت وخلت امجاد تتدخل بغيبوبه
دانا سكتت ومشت بطيء وبنات تركوها ومشو بضيق ماشافت دانا الا يشدها بقوه التفت بملامح جامده وناظرت عيونه الامعه وبعدت بخوف ومسحت عيونها : وو..ووش تتببي
بهدوء ناظرها ومسح دمعتها : الي ما يعلم بلغيب لا يحط براسه انه هاذا شخص سوه كذا -وشدها لحضنه - دانا انقهرت وحست بحضنه كانت محتاجه حنان وبلا وعي جلست تبكي بقهر وتضرب ع صدره نامت ع صدره وهي تكرر كلمه بهمس: اامجاد
ابتسم وحملها بهدوء ودخلها الخيمه الفاضيه واخذ جوالها وضبط ع منبهه 6 وطلع
بعد مامرت ساعتين بسرعه !
صحت بنزعاج وناظرت نفسها تحس انها بكت كثير بس ارتاحت تحاول تتذكر من حملها هنا وهي تتثاوب :
اههه .. كيف جيت هننا انا ؟
جلست تفكر وبشهقه : تت....تتررككي
فزت بسرعه وغسلت وجها وجت بتطلع التفت لصوت :وين رايحه
دانا ابتسمت بهدوء ولفت : لامجاد
ببرود تقدمت : اااخذذيني معك
لوت دانا فمها ومشو لمستشفى !

عند كيان ..
ساعه 7:47 ص
صحت وهي تتمغط وتحس شمس صاقعتها تضايقت وتاففت وسكرت ستاره وناظرت سرير مي ماحصلتها حذفت نفسها ع سرير وغمضت عيونها ولفت للجهه ثانيه وتذكرت كلمه شموخ لها تضايقت وفتحت عيونها تنهدت بضيق ودخلت حمام "يكرمكم"
فتحت باب وبهدوء : ككياان !! كييان !! وينكك ؟ -دخلت ونناظرت الغرفه - ككيااان
كيان علت صوتها وهي تفرش اسنانها : هممم !! اتوعالي -تعالي-
تقدمت وناظرتها وابتسمت ابتسامه واسعه : صباح خير كيان ابتسمت : صباح نور ! روزتي الحلوه -وشدت خدها بخفه-
روز ابتسمت : يلاا ! تجهزي وانزلي لانه يقولون بنات فطور جماعي بينا احنا ي بنات بس
كيان ابتسمت :تعرفتي عليهم
روز بكذب نزلت راسها : اي مدري .. هاه لا ماتعرفت
كيان ببتسامه : اوك صبر بلبس بلوفري الازرق وبجي صبر -ودخلت تلبس وربطت شعرها طويل ذيل حصان-
يلاا ؟ تعرفي عليهم امشي
نزلو وروز خاييفه مايتقبلونها
بنات نصهم تحت وباقي فوق
شموخ لابسه نظارتها شمسيه وتناظرهم "يليل" بصوت حاد : هههي نوير عطيني توست
نوير تناظرها وتعطيها وهي تاكل : الا وين باقين
خيال بتمغط : مدري شموخ عففييه سويلي معك
شموخ ابتسمت : اوك
خيال استغربت بس طنشت : مم تهقون مي بتسحب لالعصر اعرفها تسحب ع امنا
سمر تمسك خصله من شعرها وتبعدها : اذا سهرت طبعا بتنام -ولفت ببرود تناظر كيان- كياان
كيان فزت من سرحانها : ههه..هللا !!
سمر ماهتمت : مي وينها
كيان هزت بكتوفها : مدري صحيت وماحصلتها
الكل اللتفتو عليها بصدمه ؛ اييشش
خيال تناظر نوير : نوير حتى دانا
نوير تناظرها : تتوقعين مي راحت لحصانها رون !
ساره وهي نازله بحماس واكمامها طويله : جووعاانه بسرعه من عند رون ؟
نوير تناظرها : اخختك وينها !
ساره وهي تاكل بسرعه وبلعت الاكل بسرعه وعقدت حواجبها : وينها بعد بغرفتها!!
خيال بهدوء : دانا ومي مو موجودين !!

عند دانا ..

دانا بخوف تقدمت وسالتهم وين الغرفه وراحت هي ومي
مي مسكت يد دانا : لا تبكين اوك
دانا بشهقه : طط..طيب
مي ابتسمت بطمانينه ودخلت بعد ماسمحت لهم نيرس مي جلست تناظر امجاد الي حاطين لها حق اكسجين بانفها شهقت وهي تناظر امجاد وتناظر الاجهزه الي حولينها وتذكرت دانا التفت لدانا دانا عيونها المعت من امتلت دموع عيونها
مي شدت ع يد دانا وتقدمو لامجاد بهدوء : ااممجااد
امجاد كانت تسمعهم بس ماتقدر تتكلم ابتسمت بخفيف مي فرحت وحطت يدها ع امجاد ومسكتها وشدت عليها امجاد اختفت ابتسامتها ورجعت لحالتها الي ماتحس بالي حولها
مي اختفت ابتسامتها هي ودانا وناظروها مي التفت لدانا بحده : لا تببكين بتصحى
هزت راسها دانا والتفت وهي ماتقدر تتحمل
مي التفت تناظر امجاد بامل انها تصحى وهي تقرا عليها ايات خفيفه

عند بنات ..
سمر بستخفاف : هه ! دانا شكلها سوت الي براسها
سارهة تلتفت لها :مععقووله راحت لمستشفى
شهقاتهم تعلت وافطرو ولبسو عبايتهم
اوقفتهم كيان بتردد : ممم ممكن اروح معكم
روز تناظر اختها بخوف وتناظرهم
ساره ببرود هي ونجود :كيفكم
شموخ انقهرت ومسكت يدينها بقوه ومسكت باب وطلعت بسرعه
اما كيان ركضت تلبس عبايتها
روز بخوف :ماابي اروح خاايفه
كيان ناظرتها : بتجلسين لحالك يعني
بلعت ريقها روز: بجلس عند امي
كيان نزلت بسرعه :اوك اوك

بسياره التفت لهم بعصبيه لنجود وساره :خخيعر كان قلتو لها لااا انا كارهته !! من اول ماجت الا الحين
ساره ببرود : بنت جت اسكتي
بلعت ريقها بقهر ولفت تناظر شباك
دخلت كيان: سلام
كل رد عليها ماعاده شموخ
سمر تناظر لنوير بحده :نوير رجلي ابيها ابععدي !
نوير كانت ساهيه بشباك فزت فجاه بطقت سمر ع رجل نوير صرخت نوير بخفه : عممى !!
سمر بحقد : اححسن رجلي ابيها
نوير لفت بقوه بنرفزه تناظر شباك
وكيان ساكته شموخ منقهره انها جنبها بلعت ريقها شموخ وهي تهز رجلها
نجود تناظر شموخ : شموخ هددي انشاءالله خير ؟
شموخ ابتسمت ابتسامه بتصنع ولفت
بعد ماوصلو نزلو كلهم الا نوير وسمر يتهاوشون من ينزل اول
نوير تتدز سمر : اققول بععددي انناا بنززلل
سمر تناظرها : يا اممي انا اوول خخيعر انا هننا
نوير بعصبيه : انا اول مو انتي اصبري بنزل وانتي -جت بتنزل شدتها سمر ورجعتها -
سمر بحده : قلت انا يعني انا
نوير بنرفزه : اااتننناا اوول
سمر تناظرها بتحدي وهي شادها ع سنونها : انا اوول
نجود تتنظرهم هي وبنات وبتنهد: اههه لو ماجبنا سلق ذلي
شموخ بنرفزه : اي والله جايبين جيش كله كنكم بتنحاشون كان جبتو وحده وحده - وشدت ع كلمه قصدها كيان -
نجود فهمتها وسكتت ساره تضيع موضوع : يلللااا يلاا ي نوير وسمر بسسرعه
نوير وسمر بصرخه : انا اووول
ساره بعصبيه قدمت الكرسين وبحده تناظر عيونهم : قلت يلاا
بلعو ريقهم ونزلو بسرعه سمر ناظرتها وهي تعدل نفسها : هفف لا تجلسوني جنبها مره ثانيه
نوير ناظرتها بسخريه : هه ! قولي لنفسك
ساره تنهدت ومشو بنات
مشاعل دخلت بسرعه بشوق : لو سمحت غرفه ## اسم امجاد ماجد ال*******
ناظرها بدون نفس وعطها كرت غرفه واشر لها : دور 4 تلفين يسار عند باب -وابتسم ولف-
كيان تناظر مشاعل بهمس: ليه يتكلم بدون نفس
مشاعل ضحكت بخفه : لانه زق
كيان ابتسمت ومشت مشاعل شبكت يدينها بكيان ومشو
اما شموخ وراهم مو متقبله فكره تشبك يدين
خيال دزت شموخ : ههلو !! شفييك
شموخ ناظرتها ببرود ومشت وهي تتطنش فكره كيان
خيال ابتسمت بخفه ومشت مع سمر
وقفت مشاعل بصدمه وهي تناظر قزاز غرفه من برا ورقم غرفه وبلعت ريقها ولفت لدكتور
دكتور ببتسامه : لو سمحتو عذرا عن مقاطعه في زيار داخل ولازم تلبسون لبس مخصص !!
بلعت ريقها نجود : دكتور انا اختها بدخل
دكتور عطاها : صبر -دخل - لو سمحتو
لفو دانا ومي بستغراب : في شي
دكتور :انتهاء زياره في بعدكم بيدخلون
مي انصدمت وققفت :مممينن !!
دانا مسكت يد مي وفلت مي يدها وخبت نفسها بلحمام دانا تنهدت وطلعت
نجود بخوف رجفه فتحت باب وتجمعت دموع بعيونها وتمالكت نفسها ودخلت مسكت يد امجاد وبلعت ريقها ببحه : ااءءامجاد انتي نعمه لنا كلنا اي نعمه اذا حزنا ساندتينا واستهبلتي علينا وتغيرين جونا -مسحت دمعتها بسرعه - انا جد جد حمدت ربي انك غطيتي عني بلحفله ولا قلتي لمي
مي انصدمت وسندت ظهرها ع باب بصدمه " امججاد .. تتقولي اييش !! "
نجود تكمل بحزن وشهقه : انا اسفه اني صرخت عليك وعصبت وكل شي ببسس .. تتككفيين ارجعي -تنهدت بقوه هي تبكي وشهقاتها تعلى -
مي سكتت وتناظر نجود ومسكت باب طلعت هي تسكره بخفه حذفت لبس ع كيان الي كانت واقفه وجت بتمشي وقفه صوت ساره : وين رايحه
مي وقفت وتناظر الارض : ابد رايحه سوق ،، دانا تبين تجين معي تعالي
دانا جت بتقوم مسكتها سمر ناظرتها : وش
سمر بحده : اجلسي
دانا ناظرت مي بقلق مي التفت لها ورفعت حاجب ومشت
دانا سكتت وجرت يدها لحضنها بهمس : ليه ماخلتيني اروح
سمر بهدوء وقفت : بروح ادخل جاء دوري
وقفت دانا ومشت بخطوات سريعه وسمر تناظرها بصدمه بنفسها " هه ! حلوه ذي تروح ااههه " تنهدت ودخلت وهي تستجمع قواها
عند دانا تمشي بخطوات سريعه وركضت عند الاصنصير ومسكت الباب بخوف وسكرت عيونها وبصرخه خافته : وقققفففييي -فتحت عيونها وانصدمت -

تاابع ~







لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 24-04-15, 09:03 AM   #72

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


~تابع 24
عند دانا تمشي بخطوات سريعه وركضت عند الاصنصير ومسكت الباب بخوف وغمضت عيونها وبصرخه خافته : وقققفففييي -فتحت عيونها وانصدمت -
جلس يناظر بها ببرود وببحه : مراح تتدخلين
دانا انحرجت وعدلت وقفتها بسرعه وبعدت رجلها عن باب الاصنصير بتوتر : ههاه؟
ناظرها وببتسامه صفرا ضغط زر : يلا
دخلت دانا بتردد فجاه تكلمت : اضغط ع زر الي تحت مستعجله
ناظرها للحظه ودانا ناظرته وضغطت زر ووقفت باب ورككضت عند درج ابتسم بسخريه : اساس بتوصلين الحين !! -ضغط زر وسكر باب-
اما دانا تسرع بخطواتها فتحت شنطتها ورفعت جوالها تنتظر ترد : الووو مممي
مي تمشي ع مهلها رفعت حاجب : جايه ؟
دانا تنفسها يسرع : اي انتتظري
مي مشت لثواني ووقفت ولفت
اما دانا تسرع بخطواتها وركضت عند مي تنهدت بتعب : تتتع..تتعببتت
مي وهي تقدمت خطوه من دفه دانا ابتسمت ورفعت حاجب :غريبه ماسحبتك سمر ؟
دانا تلطف جو :ماعليك منها رضت يلا خن نروح ضاق خلقي
مي سرحت تذكرت كلام نجود دانا تناظرها : ههي
مي فزت ولفت بغصه : ايي طيب يلا
دانا سحبتها ودخلو مي بهدوء : ارجع مزرعه بعدين ارجع هنا
هز راسه سواق ومشى
اما دانا ضامه يدينها وبتوتر : مي بقولك شي
مي لفت لها : ايش تكلمي
دانا بلعت ريقها : شفتي لما جيت
مي تهز راسها :همم بعدين
دانا قالتلها سالفه كلها
مي لفت لها : طيب؟
دانا بنرفزه : مي وش طيب
مي ناظرتها ولفت تناظر شباك : اوه وصلنا
دانا تناظر مي وهي تنزل وتسكر باب انقهرت : باارده قاطعها سواق : وصل..
قاطعته دانا بنرفزه : اوك اوك -نزلت وسكرت باب وهي تسبق مي بخطواتها-
اما مي تنهدت وركضت وسحبت يد دانا بهدوء : دانا
دانا بعصبيه لفت : نععمم
مي تنهدت بضيق: خن نروح عند رون "فرس "
دانا لفت لثواني وهدت ولفت :اوكك يلا
مي مشت ويا دانا لورا مزرعه لما وصلو عند الفرس
ركضت مي بلهفه وضمت رون وهو يصارخ بهمس : اشتقت لك
اما دانا ابتسمت وهي تناظرها وجلست وضمت نفسها هي تناظرها
مي لفت تناظر دانا وابتسمت وركبت رون وجلست تمشي به صرخت مي : دنوو
دانا تضحك : هللاا
مي ببتسامه واسعه : في مفاجاء للبنات وانتي بعد بس كذا انا اخفيتها عنكم
دانا بصدمه : اممماا وينه ابي اعرف وش
مي ضحكت :نووب تعالي اركبي معي
دانا بخوف وبنفس الوقت حماس : لا اخاف بس ابي اركب
مي ناظرتها : اي بياكلك يعني
دانا ناظرتها وتناظر رون : لا مو قصد كذا ءا
مي سحبتها من يدها وركبتها وراها : اممشي بس تمسكي فيني انا الي بحركه مو انتي -وابتسمت-
دانا غمضت عيونها وشدت ع مي : يويلك لو اسررعتي
مي ابتسمت بخبث :اوكك ئلااااا رووونن -واسرعت-
دانا توسعت عيونها وبصرخه : ممممممييي !!!!!

عند حريم ..
ريم تتنهد : ثريا حبيبتي روحي قعدي بناات انا بروح عند حنون
ثريا ببرود تناظر ساعتها : لسى بدري
نور تناظرهم وبضحكه : ثررياا ي عجزك انتي لو يجي اليل قعدتي بنات
اكتفت ثريا ببتسامه مصتنعه ولفت ببرود
حنان : ررييومم بروح معك عند حنوون
نوف *ام مي*ضحكت: الاا سموها حنون صغيره حلوه
ثريا ابتسمت :ايي حلوو
نوف : الا وين بناات ؟
ثريا بطفش : خليهم نايمين اكيد امس سهرنين ومانامو الا وين 9 او 8 مايندرى امشي نسوي فطور
نوف : الخدم يسون مالي خلق
ثريا ناظرتها : طيب نروح مطبخ فرنسي اجلسي وانا بسوي حلا ونسولف
ابتسمت نوف ومسكت يد ثريا وراحو
نور بنرفزه : وانا ي تسلبات -وركضت وراهم-
وثريا ونوف يضحكون : نششبهه

عند عياال ..
كان الخيمه عيال عففااس اكل وحمضيات يمين ويسار وغتر وجولات وعفسه عيال الخ
دخل عليهم عم راشد وعيونه شرار : عععياالل
ولا احد رد
عم راشد بصرخه : وعمى انشاءالله اصححو
فز الكل وقام والي داخ وطاح والي وقف : هلا ي عم
اما عبدالملك كان طالع وفاطر ودخل ناظر عم راشد وسلم عليه وتعرف عليه
عم راشد :ونعم ونعم والله ،، يلا اخليك بقعد مع شيبان -هم يعني - وانت قعد ذولي -وصرخ- ععيال
عبدالرحمن بعصبيه فز ومسك رقبته :عممى وش ذي نومه ليه مارحنا غغرفنا
تركي بوجع : اااه ظهري تككسر
سطام فز : انا وش تقولون عني متشقلب كاني خااني تعبير خن انحاش اغسل وافطر
محمد ضحك :خخبل
عبدالعزيز يهمز راسه : والله لو اني نايم عند حب ابرك لي
سطام يناظره بنص عين : شرايك تروح عندها شفشفه ماتتفوت
عبدالعزيز فز : كزق بروح اتصل عليها اصبح عليها ابرك من وجيهكم
عبدالرحمن كش عليه ورجع انسدح
سطام يعيب ع عبدالعزيز :انا بروح انام ع سرير ابرك من هنا
محمد يمسك يد سطام بستهبال ولهفه: خخذني معك ع جو حلو
سطام ضحك : اي والله اهديها للوساده
عبدالله ع : خذوني مععككمم
ونصهم دخلو غرفهم ونامو ونص ثاني صحصحو وفطرو ورجعو ع لعب والخ
اما عبدالعزيز غسل وافطرو ورفع جوال : اللو
ضي كانت توها ببتدخل رفعت جوال : اللو عزوز شوي واكلمك بااي
عزوز انصدم واستغرب بعد جوال وسكت لثواني ودخل عند عيال

نوير تتطلع ودموع مغرقه عيونها وبصوت مبحوح :الله يقومها ، يلا ضي
ضي رفعت راسها بسرعه : هاه طيب يلا -جت بتدخل مسكت طرف لبس لفت ضي بستغراب -
كيان بصوت باكي متقطع بهمس : يرحم لي ولدينك ابي ادخل معك
ضي انصدمت انها مالها دخل كيان عشان تبكي اما كيان كانت فيها بكى عميق من كلام شموخ ع انها سبب بدخولها فهمت انها بسبب دخولها للغيبوبه ناظرتها ضي وتناظر نظرات كيان ترجي ابتسمت بحزن ودخلتها معاها
كيان غمضت عيونها وشدت ع مسكه ضي بخوف فتحت عيونها وانصدمت بامجاد بصوت متقطع: اااءء مج..ااد
ناظرتها ضي بستغراب : اي امجاد
كيان تناظر امجاد وعيونها امتلت دموع شهقت وحطت يدها ع فمها وهي ترتجف وتاشر ع امجاد : هه..هااذي ااءء...مم...جا..د
ضي تنظرها بستغراب: ايي ي كيان شفيك !!
كيان جلست ع ارض بقوه وتبكي وتناظر امجاد وشهقاتها تعلى : انا .. اا..ناا ..اات..
انصدمت ضي وتقدمت لكيان وضمتها ع جنب وبحنيه ططمنها :ادعي لها ي قلبي خلاص
كيان تناظرها وتبكي وتحاول تكتم شهقاتها :اان..اا اعع..رففف اا..ممججج..ااد
ضي انصدمت والتفت لها بسرعه : كيفف تعرفينيها !!
كيان بكت بصوت عالي وضي حطت يدها ع فم كيان :ااششش
شموخ بعصبيه دخلت :هي انتي لا تسوين ماتاثره يعنيني كلنا بكينا كلنا ساكتين وكاتمين وانتي مسويه فلم هندي هناا ترا بنت تحتاج هدوء واحتمال يدخلونها غرفه ععززل
دخلت نوير وسحبت شموخ : خلللااصصص
كيان ناظرتهم وجلست تشاهق وتناظر الارض ودموعها تنزل بصمت
ناظرتها ضي وكسرت خطرها لفت لهم واشرت لنوير وطلعت شموخ بلغصب لفت ضي وحضنت كيان وكيان ساكته وتشاهق وساهيه

عند مي ..
صرخاتهم العاليه الي تضحك والي تصارخ بخوف الي غصب يناظرهم يضحك وخوف دانا الي مو طبيعي متشبكه بمي بقوه ومغمضه عيونها وتصارخ
مي بضحكه عاليه : ععمى دانا قصري صوتك
دانا بخوف ضربتها بخفيف ورجعت بسرعه مسكتها : تككفين وقفي الله يخليك يمهه يخخووف
مي تضحك وتوقف : يلا انزلي كسرتي خاطري
ناظرتها دانا بغضب ونزلت : ي شيخه بروح بيت -ومدت لسانها وركضت-
مي انصدمت توسعت عيونها وبصرخه :ههي اننتتيي وين بتتتروححين استتنيي
دانا وهي تمشي اخذت شنطتها وبثقه : اي بروح
مي ناظرتها ببرود : روحي كود ياخذونك
دانا وهي تمشي بلعت ريقها كابرت وبثقه : اي نشوف همم !!
مي ضحكت بسخريه ورجعت رون وهي تمشي ورا دانا بشويش وبعيد شوي
اما دانا تتحلطم لدرجه صوت واصل لمي وواثقه بتوصل بثقه وغرور : ههم قال احتاجها من قال انا داانا واعرف طريق
مي ماقدرت ضحكت ورفعت عيونها عليها : اي لدرجه غيرتي طريق مزرعتنا
جمدت دانا وبكل هدوء لفت بطيء وبلعت ريقها وبثقه : لا ي قلبي اععرفف هذا انتي لحقتيني لانك ماتعرفين وين همم مسويه نفسك تعرفين
مي كتمت ضحكتها وابتسمت وغمزت: اوك ي ثقه عميااه
اما دانا بلعت ريقها ولفت وهي تفكر "جد ذا مو طريق مزرعه !! ولا تضحك عليي "
مي تضحك بصوت خافت وتناظر دانا
اما دانا تمشي وتوقف وتناظر وين هم
مي تقدمت عند دانا بركض وشدتها : امشي تعبت منااك موب هنا
دانا بحراج : اييي اصصلا كنت بروح هنااك
مي ببرود وبستهبال : ايي واضضح ي قلبه كان فعل مازي
بلعت ريقها دانا وبتعب استسلمت : اووك اوكك اتصلي ع سواق تعبت
مي ناظرتها : سواق ابوك هو !! رايح عند بنات مراح يجي واتوقع هم بطريق بس دقيقه
دانا بستغراب لفت : وش!!
مي رفعت راسها وبحده تناظر الارض: الححين روز ليش ماراحت معهم !!
دانا بصدمه وبستغراب : منن رووز
مي شدت ع دانا وببرود: صديقتي
دانا عصبت وشدت ع يدها وسحبتها : مي بلا استهبال منهيي
مي ناظرتها ومشت : اذا تبين ترجعين الحقيني
دانا تناظر مي ونزلت راسها تناظر الارض تفكر رفعت راسها وركضت تلحق مي

عند ضي ..
ارتجفت وبعدت عن كيان وقفت بخوف فتحت عيونها وانصدمت ركضت لامجاد وضمتها وحطت راسها ع امجاد تخفي وجها وتبكي بصوت عالي وتدعي بقلبها تقوم باسرع وقت
اما نجود كانت فاتحه ستاره امجاد وتناظرها وعيونها مليانه دموع مسكت كتفها مشاعل وبتنهد : ادعي لها كلنا معك
بكت نجود وحطت راسها ع كتف مشاعل بصوت مبحوح : ط..يب اانن..اا اشتقتت لههاا
ضمتها مشاعل
اما كيان كانت بتطلع وعيونها حمرا تقدمت ومسكت ضي بتوتر ترجف وصووتها مبحوح من بكى : ضضيي
ضي ماقدرت ترد تبكي وتردد بهمس وتتدعي لامجاد
كيان بكت ومسكت طرف عبايه ضي ونزلت بقوه : ضي تكفف..ين اطلعي معي
ضي بصوت متقطع : شوي طيب
جلست كيان وهي ملتمه ضامه رجليها
ضي تعدلت وقامت مسحت دموعها بسرعه ناظرت امجاد وابتسمت وهي تحاول ماتبكي تقدمت لمجاد وبهمس :نتظرك امجاد
لفت ضي وهي فيها بكيه حبستها ومسكت يد كيان وطلعو ضي بهدوء وصوتها فيه بحه من بكى بجمود: يلا نروح
سمر عدلت ششنطتها : اي يلا ترا سواق تحت ينتظر
نوير تناظر خيال : خيال يلا
شموخ مسكت يد مشاعل : انا تعبت
ضي مشت بخطواتها سريعه هي وكيان عشان وجود كيان لشموخ "x" جو مكهرب
مشاعل ابتسمت لشموخ : معليه بنروح وننام
شموخ بصوت تعبان : مشاعل تكفين نامي عندي
مشاعل بهدوء : اوك مادري بشوف
شموخ ميلت راسها ومشت ..

عند مي ودانا ..
مي بارده وتمشي وتسمع صوت دانا وهي همسها وتحلطمها دانا فجاة صرخت
مي التفت عليها وبحده : شفيه امك انتي انتي اخرتيناا مشيتلي طريق مدري وين وتقول حق مزرعه خليني ساكته بس
دانا بلعت ريقها ورفعت حاجب : طيب ي هفف اسكتي
مي مشت وطنشتها بعد ماوصلو ..
دانا تركض قدام مي بحماس : سرريريي
مي ببررود : انا ابي نيني وناييني
دانا ابتسمت بضحكه :منهي ذي
مي ببرود : حبيبي اخر اليالي
دانا ضحكت وابتسمت غمزت لها : حبيبك ؟
مي فتحت عيونها بتسليك : اي اي حبيبي
دانا ضحكت ومشت دخلت
مي ركضت : دااااننااا دااااناا
دانا تمشي ع درج التفت : ووشش
مي بخبث : شموووخ زق عندها فلووتز ؟
دانا ناظرتها وابتسمت : يب ؟
مي ركضت بحمماس : ححبيييببيي
ضحكت دانا ولحقتها : يويلك مننهاا


عند عبدالعزيز ..
كان يفكر بضي استغرب ورفع جواله وضغط ع ضي : الوو ؟
ضي بتعب وصوتها هلكان : الوو مين
عبدالعزيز انصدم : ضي مين انا عبدالعزيز
ضي بعدت جوال وتناظر الاسم بلعت ريقها رجعته وببتسامه هلكانيه : اي اي عزوز وش فيك
عبدالعزيز استغرب : ضي شفيه صوتك وانتي وين
ضي وهي تركب سياره : حبيبي انا بلمستشفى اء...
قاطعه عبدالعزيز بخوف وعصبيه : وش فييكك فيكك شيي
ضي تنرفزت وبهدوء : مافيني شي رحت ازور امجاد
عبدالعزيز ارتخت اعصابه وابتسم : اهه طيب متى ترجعين
ضي بهدوء : الحين بطريق
شموخ تناظر ضي تعبانه سحبت جوال : الو سلام عليكم عبدالعزيز ضي تعبانه شوي ونرجع مع سلامه -رجعت جوال وابتسمت لضي ضي ابتسمت بتعب وحطت راسها ع كتف شموخ تمنع دموعها ودخلت غفوه-
تضايقت كيان وسهت تناظر شباك لمت نفسها تمنع دموعها سندت راسها ع رجليها وتفكر " آآه ي يمه .. كيف بتكون حياتنا طبيعيه لو متجينا للمزرعه صدق احب امي ثانيه ثريا وهي تحبني مراح اسبب مشاكل للبنات احس وجودي يضايقهم الله يسامحني ان دخلت بحد مصيبه او شي كانت تقول شموخ دخلت احد قصدها امجاد !! -تضايقت وتنهدت - ""
تنرفزت سمر وبصرخه : ههههيييي كياننن
كياان فزت ولفت واخفت ضيقتها وبخوف : وشش !!
سمر بحده تاشر ببميلان راسها للمزرعه
كيات التفت لشباك وانتبهت بنتباهه ونزلت بسرعه : ااهه طيب
نوير نظراتهم قاطعتها خيال ببتسامه وضحكه كاتمتها : هااه مابغيتي تبعدين عن سمر ؟
نوير ناظرتها بستغراب
خيال تكمل بضحكه :ولا تبين تجلسين جنبها
نوير ناظرتها ورفعت حاجب : ورا ماتنزلين احسن ؟
خيال ناظرتها وعطتها كف بخفيف ونزلت تركض
اما نوير ماهتمت كانت تفكر بكيان وانقطع تفكيرها وصرخت :خخخخييييال
خييال بضحكه وبصرخه : تووك تستوعبين
ناظرتها نوير بقهر وركضت تلحقها وتضاربو

عند مي ..
دخلت تركض بحماس وقابلت بوجها خ.مالين كانت مي تمشي يمين و خ.مالين تمشي يمين ولما تمشي يسار مي بحماس تبعدها: ابععددي مليننننووه
خ.مالين: مميي انت..
قاطعتها مي وركضت يمينها ودخلت غرفه شموخ ونجود بحماس فتحت ثلاجه ودخلت عليها دانا وهي تلفث انفاسها : ههي مميي
مي طنشتها وفتحت ثلاجه وتربعت وجلست تاكل فلوتس وتشرب ماي بارد
دانا انفجعت :مي بسس
مي وهي تاكل وبعشق وتناظر قروره ماي : ياخي اعشقه تتدري اعشق موويه قصيم ااهه قلببيه
دانا ناظرتها وهي فاتحه فمها :هههيي بتجي شموخ وتجلدك
مي رفعت حاجب ولفت لها تناظرها : تاكل زق تتدري اني احبه وهي بعد تحبه محد يحبه غيرنا مع نفسها
دانا كتمت ضحكتها وتكتفت وتسندت ع باب تناظرها وابتسمت
مي رفعت راسها بعفويه وتاكل : ااه ي لببيه

عند بنات ..
كلهم دخلو من باب خلفي
سمر ببرود : ترا الحين ساعه 9 مدري عشر فااكيد قامو العرش بيشككون ولا استاذناا
خيال بتنهيده وناظرت سمر ونوير : اايي لازم نروح من باب خدم
هزت رااسها نوير ب اي : اعللم اععلم متعببنن جددا
قاطعتهم ضي بحماس ولفت لكيان: شرايكم نرككض ها كيوون ؟
كيان ابتسمت بهدوء اما شموخ ببرود رفعت حاجب : وش ذا شغل مبزره ؟
رفعت حاجب ضي وابتسمت وحذفت شنطتها بوجه شموخ : اججل الحقينا انتي
-وحذفو شناطهم ع شموخ وركضو وشموخ فاتحه فمها منصدمه -
ضحكت ضي ومسكت يد كيان وجن بتركض وقفها صوت شموخ التفت لها ورفعت حاجب
شموخ بسخريه تبي تقهر كيان :ضييوي لا تركضضين اخاااف شي ع طريق منا ولا مناا ؟
انصدمت ضي وخدوده حمرت ناظرت شموخ ورفعت حاجب : هههي ششممووخ موب صصاحيهه قلبتي مثل حرييم ولا شلوون وبعدين توونيي !! - ماعطتها مجال ترد وشدت ع يد كيان وجلسو يركضون -
اما شموخ اطلقت تنهيده القهر وطقت رجلها بلارض وصرخت من وجع : اااه
مشى ماجد ببرود عقد حواجبه من صرخه ورفع راسه لمح شكل شموخ بس كانت حاطه طرحه بهمال ابتسم بسخريه ومشى
اما شموخ انقهرت وناظرت اغراضهم وجتها بكيه بلعت ريقها وشدت ع اسنونها ومشت ومعاها عفش

عند بنات ..
طلقات ضحك بكل مكان حماس واستهبال والخ
ركضت خيال وضحكت : ببفوووز بففووز
ضي عضت شفتها بقوه بحماس وركضت:لا لا انا
كيان ضحكت ولا قدرت وقفت ونزلت وحطت يدينها ع ركبتها وزفرت وضحكت ورفعت راسها لهم تناظرهم وتضحك
نوير تضحك وتركض : بناتت ماعاد اشوف من ضحك
سمر ركضت بقوه وطاحت عند باب وضحكت : ااااهه ي بططننتيي




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 24-04-15, 09:05 AM   #73

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


نووير ااه
مشاعل ترركض ووصلت عند سمر ناظرتها وتاشر عليها :اااوووه مااانن اي دوووت نناااوو
سمر رفعت حاجب وتضحك
اما مشاعل لفت تناظر وشافتهم جاين لفت يمينها وركضت دخلت وركضت ع درج
خدم يناظرونها بصدمه
خ.سمار : انسه مشاعل
مشاعل لفت منصدمه منهم ومن طريقه كلامهم وانفجرت ضحك مره ثانيه
ناظرتها خ.ديهان ؛ انسه مشاعل هاذا
قطعتهم رايستهم الخاصه ر.خ.سالين : ي انسه مشاعل ماذا تفعلين هنا انه
قطعتها مشاعل بدون اهتمام وتضحك : اقووول بعددين -وركضضت وهي تشوف سمر تركب درجه وتتطيح وتضحك -
اما ضي تركض ورافعه عبايه شافت سمر ورركضت وطاحت عند عتبه وجلست تضحك : بطططننيييهه
لحقتهم كيان : بناات
خيال تركض وتمسك يدين كيان وتشدها وتلفث انفاسها متسارعه : يلا يلا بسرعهه
نوير تركض وتتدف سمر : ااببعدي
ضي ناظرتهم يركضون قدامها وقفت بسرعه وركضت
اما مشاعل متحمسه وتركض وتصارخ وتضحك
اما كيان منصدمه من خيال وهي تركض معاها وخيال تركض وتصارخ بتعب : ععمى وش ذاا طوويللل
سمر تركض وراهم وتضحك :وهاذا الي يضحكك اشكالكن تضححك
خيال لفت ناظرتها :هه ! مره
سمر غمزت لها وركضت قدامها : ممره
خيال شهقت وشدت ع كيان وركضت قدام سمر ومدت لسانها : اااممم
ضحكت كيان ولفو ناظروها وضحكو كلهم
وكملو ركضض مشاعل تركض وتطيح ساعدت نفسها تقوم وابتسمت وركضت وقفت فجاه لمن حصلت خدم قدامها كثار ومعهم صواني وركضت بينهم بسرعه
اما بنات يركضون ويضحكون ركضو فوق ونزلو خدم ومعاهم صواني انصدمت ضي ولفت وصرخت : سمممر انتبهي
اما سمر ركضت ولفت بقوه ونزلت راسها وركضت وتنهدت بخوف وكملت ركض
ضي تنهدت براحه وشدت ع يد كيان : يلا ككيان
كيان ناظرتها بتعب : تعبت خلاص مابي افوز
ضي تفشلت وابتسمت وتركت يدها وكملت ركض: اووك
اما كيان حست براحه لما تقربو منها وصارت تمشي وهي مبتسمه وتضحك ع تصرفاتهم الي تضحك
اما نجود ماكانت تركض تمشي ع مهلها ورجعت نزلت ودخلت البيت ودخلت وحذفت نفسها ع سرير
اما عند ضي بعد ماهدت يد كيان رفعت عبايتها رفعت حاجب وابتسمت وغمزت : هه ! نشوف مين يفوز ي سمر -ركضت وصرخت -سممممررر
سمرر مالتفت خذت نفس وكملت ركض
انقهرت ضي ورفعت حاجب وركضت بقوه :كذا يعني
سمر انصدمت انها الصقت بجدار من دفت ضي الخفيفه وضحكت بصدمه والحقتها وشدتها وغمزت:وين ي باباا
اما مشاعل تضحك وتتطل من درج : حباايبيي باقيلي شووويي
رفعت راسها ضي وسمر وناظرو بعض وجت ضي تحط رجلها دفتها سمر وركضت ضي عضت شفتها وبقهر صرخت : ععممى سمممر
خيال كانت بعد مشاعل ركضت وصرخت بتعب : مسششاعل -ومسكت طرف بلوزتها -
مشاعل تتلفتت : اببعدي خخيال خن اروحح
عصبت خيال بنرفزه : تععبت
مشاعل لفت واشرت ع انه باقي شوي : همم
رفعت راسها خيال وابتسمت ومشت بهدوء
صرخت مشاعل بحماس : فففزززتت
ضي تركض وتطيح عند عتبه وتصارخ : لاااا
طاحت جنبها سمر وانسدحت غمضت عيونها بتعب وانففاسها تتسارع
كانت كيان توها تتدخل ابتسمت وناظرتهم وضحكت
سمر عقدت حواجبها ورفعت صوتها : ايشش يضحك
ضي ابتسمت ووقفت بدون اهتمام : اصلاا عااادي
سمر تفزز وتمسك يد خيال : يلااا يللاا تاخخرنا ياخوفي ثروويي تجججي
ضحكت ضي وجرو بعض وركضو فتحو باب لقوه مقفل شهقت مشاعل : ههههييي لايكون رككضنا ع فاضي
حطت يدها ع خصرها نوير وبقهر صرخت : اءءءءء
عند مي مشت من عند باب خدم وهي تاكل فلوتز وجنبها دانا نصايح عن جسم وشموخ يويلك منها وكذا
مي زفرت ومشت ولفت عقدت حواجبها : اسمع صرخه؟
دانا رفعت حاجب : ماسمعت
مي ناظرتها : اذانك مكوتك هاذا وعيونك بعد
قاطعتها شموخ بتعب وحذفت شناط : بمكوتها
ناظرتها دانا بحقد : اصص اصص انتتي
مي طنشتهم وناظرت الباب : لا جد اسمع صوت
شموخ بدون اهتمام :واذا تلاقين الخدم الحين
مي رفعت حاجب ولفت لها : وخدم يصارخون كذا
دانا بفهاوه : طيب !!
مي تقدمت للباب واخذت مفتاح الي معلق وفتحت باب كانت متسنده خيال ومشاعل طاحو من فتحه باب
لفت نوير ع باب وشهقت : ههههييييي ويلموني فيك ي مي
مي تتناظرهم مفهيه : وش جابكم هننا !!
سمر دخلت وحطت يدها ع فم مي : ااششش لحد يسمعك تونا راجعين من مستشفى
شهقت ضي وتناظر شموخ : شممممووخ
شموخ رفعت حاجب ببرود : ايش ؟
ضي فاتحه فمها : انتتتييي رحتي من باب الي هناا
شموخ ناظرتهم وابتسمت ع جنب : اييه شايفيني غبيه زيكم اتعب عمري بدرج خدم
سمر ميلت فمها وناظرت مي وبنرفزه : مي ابي اعرف درج ذا وش طوله ع ايشش
مي ناظرتها وفطست ضحك هي ودانا :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه
مي ضحكت ودمعت : انتو رايحين هناا عشانن محد يشش ههههه
ضحكت دانا وضربت كتف مي : هههههه غغبييااتتت
سمر تنرفزت ودفت مي ودخلت الغرفه مي ضحكت والتفت عليهم : درج كل مامشيتي فيه باب
بنات عقدو حواجبهم ولفو عليها : حق ايشش !
مي ضحكت ومشت : تتدخل علينا وفي حقت مطبخ وغرفهم !! والخ
خيال مشت بتعب وحذفت نفسها ع سرير وكان الباب مفتوح غمضت عيونها وبصرخه : بنننااام
مي ضحكت وجت : هيي تعالوو كلكممم
بنات عقدو حواجبهم : وشش
مي تناظرهم وتاشر عليها : من بكرا ننام كلنا بلغرفه ذيك
خيال فزت من سرير وركضت جنب دانا ونقزو بحماس ؛ الغغغرففه اليي كنننااا نننااام بهااا
مي ابتسمت وهزت راسها بضحكه :ايي والكاكاويات كلها بثلاجه هناك يلا سرريع
دانا ببتكلم سندت فمها مي لانها عارفه بتفضحها
قاطعتهم نوير وشموخ بجمود : خليها لما ترجع امجاد احسن
هزو راسهم بحزن وقاطعتهم ثريا وتكتفت :انتوو قاعددينن
البنات حطو عبايتهم ورا ظهورهم
مي عرفت قصدهم وجرت دانا وراحت لخالتها : ثرروي ثريا التفت عليها : مي جووعانه ؟
مي ناظرتها وضحكت دانا ميلت فمها : توها ماكله درزن كاكاو
شموخ ناظرتهم وركضت ع غرفه وحذفت عبايتها وفتحت ثلاجتها وصرخت ؛ ميييييييوههه وعععمى نشاءالله
مي ضحكت ولفت وطقت كتف دانا بعد مارحت ثريا ركضت مي وهي تنحاش وتضحك وتصارخ :مشش اننناا داااناا
دانا شهقت ولفت ناظرت شموخ الي واقفه ومتكتفه كانها بتتحارب معهم بلعت ريقها وهزت راسها وناظرت شموخ الي بتركض دانا وركضت وصرخت :مييييووه مععععك معععك انا والله لا تاكلين تتتبننن
شموخ لفت واخذت زنوبه وكملت تركض :انا اورريككنن
دانا تركض وانفك شعرها طويل وطاحت ربطه صرخت :انا مالي شغل والله ربططتتي طااححتت
شموخ خقت ع شعر دانا ووقفت : اللله اببي
دانا وقفت ولفت بقوه وجاء شعرها ع نص كتفها وبفهاوه :ايشش
شموخ تناظر شعر دانا : شعرك يخقق
دانا تقدمت واخذت ربطه وربطت شعرها وركضت : تضحكين علي
شموخ ناظرتها ورجعت شعرها البوي ع ورا ومدت بوز : الحيياه حلوه اصلا
اما مي تركض ودخلت غرفتها بعد ملفت دور كله دخلت وانسدحت تنام
دخلت عليها دانا وهي ساحبه كيان ومتكتفه : ميي
مي مغمضه عيونها عقدت حواجبها بنزعاج : انقلعي بررا
كيان استحت وسكتت مي صرخت وهي مغمضه عيونها : براااا
دانا بلعت ريقها : ههي اقوول خلي كيان تنام ع سرير حرام عليك
مي كانت بتسب فتحت عيونها ولفت وانصدمت بكيان موجوده حطت يدها ع رقبتها بجمود : الي بينام ينام ع الارض وبعدين شرايك ي كيان اسكر عليك الفرش ؟ تموتين
- كان فرش يتسكر كامل فيه سحاب ! -
كتمت ضحكتها دانا وكيان جمدت وتوسعت عيونها وبتوتر : هااااهه
مي طنشتها وانسدحت وتغطت : اقول دانا سكري نور وطسي
دانا تكتم ضحكتها وتطلع : طيب
ساعه 8:11
مي كانت جالسه من 4 وتناظر جوالها وكانت بردانه وترجف
دخلت عليها ثريا ووبتسامه : ياااووختتتي يلا اوومي
مي بتعب ابتسمت ببحه : اوك الحين جايه
ثريا صنمت من صوت مي تقدمت لها وحطت يدها ع جبين مي : مي حرارتك مرتفعه
مي ضحكت بتعب وبعدت يد ثريا : لا مافيني شي ابد وجت بتقوم صرخت بتعب :ااااه
التفت لها ثريا : ي بنت تععبانه
مي غمضت عيونها بتعب : لا لا مافيني حاجه باخذ شور وبتروح حراره صدقيني
ابتسمت بتوتر ثريا : ع راحتك -وطلعت -
مي غمضت عيونها بقوهه وشدت ع يدها وقامت تتروش وهي تتمالك نفسها -طلعت لها بجامه ورديه ع رصاصي وربطت شعرها ذيل حصان ووجها شاحب اصفر نزلت تحت عند صاله بنات وتسمع صراخهم وضحكاتهم وسبهم والخ -
مي دخلت وجلست بهدوء
صرخت شموخ وتناظر مي : اخخخووص اخووص مي تلبس وردي
مي ابتسمت وضحكت بخفيف بتعب : ليه مو ماليه عينك !
نوير ضحكت وغمزت : الفلانتاين
نجود تكزها :ي كذاابه اليوم مو عيددهم اصلا وانطقيها عدل اول
رفعت حاجب نوير : اددري اقلد دعيات
مي تقاطعهم :مو حقتي حقت ضي
ضي تناظرها : وسيعه عليك
مي بدون اهتمام رجعت راسها ع ورا وغمضت عيونها
خيال جلست جنبها وحطت يدها ع جبين مي :مي حرارتك عاليه
تقدمت لها ضي وهمست لها :اخذتي ادويتك
مي انصدمت وصمنت فتحت عيونها وصرخت :من الي قاااالكك
ضي انصددمت وجلست بتوتر : الانننتيي
مي عصبت وقامت وماحست بنفسها الا هي طايحه
صرخت خيال بخوف :مممييي
ركضت مشاعل لها وتلمسها : حرارتها عاالليه
سمر بخوف ترفع جوالها ووتدق ع سواق
دانا بخوف تناظر سمر : ددد..دقيتتي
سمر تهز راسها بسريع : اي اي جيبي عباتها
ركضت دانا وجابت عبايتها وعبايه ضي وخيال
وراحو مستشفى
دكتور طلع لهم واشر لضي وبنات دخلو ع مي
ضي جلست بهدوء : شفيه دكتور
دكتور ناظرها ورجع نظره ع دفتره : اسمها مي صح اوك مي حرارتها مره مرتفعه وزين انكم جبتوها سريع ومعاها نقص فتامين ونقص دم عندها
ضي بهدوء :اوك انا فصليتي نفس فصيلتها
دكتور بهدوء : اي تتبرعي ؟
ضي رفعت حاجب : اي اككيد دكتور لححضه
دكتور لف لها واستغرب : هلا ؟
ضي تهز رجولها بتوتر وخوف : مي معاها حاله تصرخ لما تقوم من نوم مرات وتمسك قلبها وتجيها دوخه !
دكتور بلع ريقه وتقدم وفتح دفتر ورفع راسه وبتوتر : اي هاذي حاله عاديه صدمه من الاحلام
ضي وهي ماصدقته : اهعا
دكتور ناظرها وقام : يلا
ضي رفعت راسها وعقدت حواجبها هي تفكر : اوك
اما خيال ودانا دخلو وشافو مي منسدحه ومغمضه عيونها ووجها شاحب مره واصفر
دخلت نيرس وابتسمت ورجعت طلعت بعد ماخذت جرعه دم من ضي ودخلتها باابره وبنات ركضو لضي وعطوها عصير قبل لا تتدوخ
ضي بعدت العصير بقرف : وعع ماحبهه
خيال بهدوء : معليه معليه نعمه ربي
ضي استغفرت ولفت : ماابيه خلاص كلها جغمه
دانا هزت راسها وحذفت عصير : مي متى بتتطلع
ضي ناظرتهم : يومين ع ماينزلون حرارتها الحين وذا ترتاح للازم لانها مانمت وجسمها ضعف ومره تعبانه
خيال بحماس : الله يقومها بسلامه ترا مي قريبه من غرفه امجاد بعد غرفتين
ضي رفعت حاجب :اما جدد !!
خيال ناظرتهم: سبحانن الله خلاص بلا سماجه خن نشوف مي
ضي ناظرتهم وسحبتهم : بنت بترتاح خلاص روحو بيت وبنام عندها
خيال رفعت حاجب :يا شيخه وش معناه انتي
ضي بهدوء ابتسمت :مي وانا توام مختلف ونص اسرارها عندي
دانا دخلت عرض وابتسمت : صححح
ضحكت ضي وكتمت ضحكتها ع نظره خيال

عند بنات ..
الي كانو منصدمين من طيحه مي ومتوترين ويبون اخبار عن مي قامت مشاعل وبصرخه : ززققق خياال ليه ماتررد
شموخ رفعت حاجب : هيي هيي انتي حسني الفاظك انشغلوو ؟
مشاعل بققهر ناظرتها : مدري ليش جوووالل
شموخ ناظرتها وسكرت عيونها : سكتوها لاذبحها
ساره وقفت وبهدوء :مشااعل كلنا متوترين وجالسين ندعي انتي ادعي بدل سب يمكن ربي يسمع منك
اما مشاعل عصبت ودخلت الغرفه وسكرت ع نفسها
ساره جلست وسمر لفت راسها تمنع دموعها ووببحه : اشتقت لهمم
نوير بحزن ماحست بنفسها دفنت نفسها وهي ضامه نفسها : راحت امجاد والحين مي
صرخت نجود بخوف وبعصبيه : ههههييي انتتيي
نوير بكت وعلى صوت بكاها
قربت ساره وضمتها وسمر لفت وسكرت عيونها بقوه

عند ضي ..
ضي رفعت راسها وتناظرهم : يلا ارجعو للمزرعه !
هزو راسهم بنفي : ﻵاا ماننبي
دا
نا تخزها : مابي ارجع ابي اجلس معك
خيال رفعت عينها ع ضي وبترجي : واااناا بعدد
ضي ناظرتهم ولفت تنهدت : يليل ابو لمبه !! مايصلح
دانا بعصبيه : كيف مايصلح
ضي انحرجت ولفت لدانا وشدت ع اسنونها : قصري حسك اظن احنا بمكان عام ويلا ع بيت وانا اكبر منكم
دانا ناظرتها وبنرفزه : الله والكبر كلها 7 ايام !!!
رفعت حاجب ضي : ع بيت
دانا تنرفزت وشدت ع يد خيال ورجعو المزرعه
اما ضي تنهدت ورجعت راسها ع ورا وغمضت عيونها وتفكر بمي قطع تفكيرها صوت رساله جوالها عقدت حواجبها بنزعاج ورفعته بثقل `عبدالعزيز` "" مساء نوور ضيوويي اطلعي لي برا عشان نطلع نتمشى وكذا انتظرك.. ""
تضايقت ضي وتنهدت رفعت راسها ورجعت نزلته كتبت ` ضي ` "" مساء نور حبيبي ماني بلمزرعه مي طاحت علينا ووديتها بلمستشفى اسفه خليها بكرا ""
تنرفز عبدالعزيز من رساله وانصدم دق عليها وصوته مبحوح وازعاج عنده وطلع :الللوو !!
ضي تنرفزت وسكتت :همم
عبدالعزير اخفى عصبيته : ضي وانتي كل مامرضت وحدهه رحتي معها !!
ضي انصدمت من كلامه وعصبت :ههي عبدالعزيز ذي مي قبل لا اخذك كنا 24 ساعه مع بعض خوات لو سمحت قلت لك تعبانه بنت وبنات تعبانات وبيبكون عشان كذا رجعتهم المزرعه وانا رحت
عبدالعزيز بهدوء رفع حاجب :وانتي مابكيتي
ضي هدت من نبرته الهاديه ولفت تناظر باب مي وببرود عشان ماتنزل دموعها ببحه : ﻵا -بتردد- اي اي بكيت شوي وبعدين استحملت
ابتسم بخفه عبدالعزيز : يلا مع سلامه
ضي ماعطته وجه وسكرت بوجه ودخلت تشوف مي وجلست تتاملها وغلبها نوم وراسها ع كتف مي

عند امجاد ..
كان صوت الاجهزه هادي جدا ونيرس بغرفه الاجهزه تضبط لمسات الاجهزه بدقه وطلعت تناظر امجاد وتنهدت وناظرت لفوق وطلعت
اما امجاد وجها ضعف شوي وتحت عيونها خط خفيف وشعرها مبعثر ولا حركه تحركت ..
بعد يومين ..
عند مي مغمضه عيونها ومتضايقه من حالها ومن ريحه مستشفى قطع عليها دخول دكتور فتحت عيونها مي وناظرته
دكتور ابتسم : اههلن ! كيف صحتك؟ اليوم انشاءالله كويسه
مي هزت راسها : الحمدالله دكتور بس متى بطلع ؟
ضحك دكتور وابتسم : تستعجلين ليه ! ارتاحي يومين يلا خذي راحتك -طلع-
مي رجعت غمضت عيونها بضيقه وسكتت
مي بضيقه ناظرت ضي : ضي
ضي رفعت راسها :هلاا !
مي ناظرتها : روحي لعبدالعزيز تمشي وياه ماتوقع ماطلب منك
ضي تضايقت وبنفس الوقت استغربت : كيف عرفتي
مي ناظرتها وغمزت وتكلمت بلمصري : هوو في زوجينن مايطلعوو ويا بعزز ؟
ضحكت ضي وحطت يدها ع فمها : مي مو صاحيه
مي ناظرتها وابتسمت : اقول متى بطلع ابي الحمام
ضي فزت بسرعه وساعدت مي ومي تمشي وماسكه المغذي معلق بيدها وموصل معاها تتدفه
ضي التفت لها وعطتها منشفه : هاه منشفه
مي اخذتها ونشفت يدينها وبتعب : كليتي شدخلها توجعني ؟
ضي بخوف : فيكك شي ؟؟
مي رفعت راسها ناظرت خوف ضي واخفت تعبها وببتسامه صفرا ورا تعب : لا ي قلبي مافيني شي استهبل
ضي تطمنت وجلست
مي رفعت راسها وحاجبها : ماطلعت امجادد !!
ضي خافت تتعب مي بلخبر ابتسمت : هاه .. اي لا اي ها
مي ناظرتها وتنهدت ووقفت ومسكت المغذي : بروح لها
وقفت بسرعه ضي وبصرخه خوف : لااا
مي لفت وناظرتها بستغراب : وليش لا
ضي توترت بخوف : لل..لانن .. لانه
مي بخوف صرخت : لانه اييشش
ضي ناظرتها ونزلت راسها
اما مي ناظرتها لثواني بخوف ومشت وهي تحاول تسرع خطواتها لغرفه امجاد
وضي رفعت راسها وشهقت : مممي !! -وركضت تلحقها وقفت لحظه وناظرت جوالها الي يرن رفعته- هااه شوي شوي اكلمك
مشاعل متنرفزه : مي متى بتتطل...
قطعت الخط ضي وركضت تلحق مي قبل للا تدخل
مي مشت وجت بتفتح الباب ركضت ضي ولصقت بظهر مي كانها حاضنتها وتلفث انفاسها بسرعه : م..مييي
مي عصبت ولفت عليها وبعدتها : اتوقع اختي ذي
ضي نزلت دمعتها : وانا توامك لا تتدخ..
تضايقت مي ومسكت مقبض باب وفتحته ناظرت امجاد نفس حالتها دقات قلبها منتظمه وامجاد وجها اصفر وشاحب مشت مي خطوات ثقيله ودموعها نزلت وبهمس : امجاد اول مره انا .. ابكي قدام احدد واشكي له
ضي تسندت ع باب وغمضت عيونها بندم
سمعت ضي صوت جوالها الي يدق وصوته عالي
تضايقت وسكرته وجلست ع كرسي انتظار وتناظر الباب وتدعي يحصل خير ..
عند مشاعل ..
دخلت دانا ع مشاعل وحذفت نفسها ع سرير اما مشاعل عصبت وحذفت جوال لبعيد : عععممى رددي
دانا مغمضه عيونها وبصوت خافت وتعب: من !
مشاعل ناظرتها وسكتت وقامت وهي معصبه طلعت من غرفه وسكرت باب بقوه
دانا انخرشت وفتحت عيونها وبصوت خافت وبقهر : عمى حيوانه
مشاعل طلعت وكانت حيل متضايقه وطلعت للبلكونه تاخذ نفس جلست ع الارض وفتحت شعرها طويل وكانت لابسه بلوفر خفيف رصاصي وشورت جينز لركبه وماهتمت برد ولا وكان هواء قووي تطير خصلات شعرها
ابتسمت وجلست وراها وغمضت عيونها وبضحكه مغيره صوتها : مينن اناا
مشاعل عقدت حواجبها وماله خلق ترد سكتت

عند بنات ..
سمر كانت جالسه وتفكر ودانا بلغرفه منسدحه شبه نايمه وخيال متضايقه وهاديه وضامه نفسها شموخ ترفع نظرها كل شوي ع كيان وتراقبها وتناظر نجود الي من غابت عينها امجاد ع دنيا حالها تعبااان وجها اصفر حييل وضعفانه فوق ضعف وساره متضايقه ع نجود نوير ساكته وكاتمه بداخلها صياحه ومشاعل ساهيه جنب كيان الي خايفه وتدعي ان الله يقومهم بسلامه
ام نجود *ثريا* معاها صينيه الاكل : ي بنتي كلي
نجود رفعت نظرها لامها بضيقه : يمه مابي مالي نفس
ام نجود بضيق تنهدت : يا امي ادعي لها وكلي لو تتدري انك كذا يويلك منها
نجود بضيقه التفت عن امها : يمه ترا مانسيت
ام نجود سكتت بضيق : اسفه .. ككلي ي امي
نجود لفت تناظر الارض وحابسه صراخها الي قطع ريقها وبخنقه : يمه مابي
ساره مسكت يد نجود وشدت عليها نجود سكتت
ام نجود ناظرتها وببتسامه ورفعت ملعقه: اوكلك يعني
نجود ناظرتها بحده وابتسمت بخفيف : خيعر يمه
ام نجود ضحكت بخفيف : نسترجع ذكريات
نجود اخذت ملعقه وكلت بخفيف وتحس الاكل ثقيل حطت الملعقه وسحبت يدها من يد ساره ودخلت الغرفه وقفلت الباب وانسدحت ع سرير امجاد وطلعت صرخاتها الي حابستها
~~~~~~~~~~~~~~~~~
``‏يا غايتي ما عاد فيني اخبي، ضيقتي تعدت حدود النفس المكتومه``
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وسلاامتتككمم يهههووهه
- امس ترا كنت بنزله 3 الفجر بس تسكر جوالي -



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-05-15, 08:45 AM   #74

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع 24 ..

عند ساره ..

وقفت وهي تناظر امها ثانيه *ثريا* :عن اذنكم بروح لها -وسحبت نفسها -
اما ثريا تحس بغصه اخذت صينيه ووقفتها وحده من خدم ونزلت ثريا وهي حزنانه ع بنتها الي بتضيع منها وثانيه نايمه بلمستشفى حبست دموعها واخذت نفس ومشت ..
اما ساره ..
ساره تنهدت وهي تشوف كل وحده تعبانه ويضيع منهم شخص ورا شخص تنهدت وبعدت الافكار مزعجه ودقت باب بهدوء : نجوودي نجود افتحي
نجود رفعت راسها من لحاف وقفت فتحت باب وانسدحت وتغطت بلحاف ببحه : سكري باب
قفلته ساره وجلست جنبها : نجود
نجود بعدت لحاف ورمت نفسها بحضنها وببكى : سااره اشتقت لها وربي اشتقت لها تكفين رجعيها اهههىى اهىى
حزنت ساره عليها وشدتها بحزن : ادعي لها ي نجود واذا تبين نروح لها بكرا
رفعت راسها نجود ولمعت دمعه بعيونها :جدد والله
ساره ابتسمت بحنيه وباست راسها : اي يعيني
نجود حضضنتها ونزلت دموعها
بعد فتره بعدتها ساره وهي متضايقه شوي ومسحت دموعها ساره ووبحه : انا
نجود عرفت انها ببتكلم عن مي بلعت ريقها وابتسمت بسرعه : اهه بللت بلوزتك !
ابتسمت ساره ونزلت راسها تناظر بلوزتها : عادي !
نجود وقفت : انا اسفه ساره اذا ضايقتك بكلامي ..
ساره رفعت راسها ووقفت ببتسامه ورفعت حاجب : اعطيك كف
ضحكت نجود ورجعت خطوه لورا : لا لا اهمزح
ابتسمت ساره ولفت : اقول جد جد ببلتتي بلوزتي العزيزه بروح اببدل
ابتسمت نجود وضحكت : اسسفه بس دموعي يصنعون بها ماي
كانت بتطلع ساره ورجعت راسها وطلت وبنص عين : عييدي !!
بلعت ريقها نجود وركضت لغرفه ملابس وتضحك : اممزح
ناظرتها ساره وابتسمت بهدوء وطلعت

عند مي ..

تناظر الغرفه الهاديه وفيها ضوء خفيف وصوت الاجهزه خفيفه مي تغرقت عيونها دموع وبصوت خفيف متقطع : ام..جج..ادد
ماحصلت منها رد صرخت صرخه خفيفه وتبكي وتهز يديها :اممجاد .. ااص..ححيي -لفت انتباها تحرك شفايفها بخفيف حاولت تفهم كلام وتناظر حركت يدها-
بعدت خطوه لورا ونطت من فرحه ودموعها نزلت من فرحه عدلت نفسها وركضت لنيرس الي قدام غرفه امجاد ومعاها ملف كبير وبصوت متقطع من فرحه ومتوتره : ننييرر..سس اعتقد اننها تستيقظ !!
نيرس رفعت نظرها لمي ودخلت ونادت دكتور
دكتور تقدم لمجاد وناظرها ورفع نظرها لمي : للاسف حركه عاديه بسيطه
خاب املها مي وبحباط : اهه
طلع دكتور ونيرس وتقدمت ضي بخطواتها سريعه : مي ! مي ! شفييه اممجاد
مي لفت عليها ببرود ودفتها بخفيف وهي تمشي بارده بجمود : ولا شي
ناظرتها ضي ولفت تناظر امجاد ونزلت دمعه ع يد امجاد وبثقل : اآ..الله..يق..ومك بسﻵمه
فتحت عيونها بصعوبه وتحرك شفايفها ببطىء وبصوت مبحوح :ا..ن.ا و..ين..ي م..اي
رفعت راسها ضي بفرحه شهقت وعلت صوتها : مممييي !!
مي سمعت صوت ضي لفت وسرعت بخطواتها وفتحت باب وتناظر ظهر ضي مغطي ع امجاد بخوف : شش.شفيه شففيك
ضي دموع ففرحه لفت ع مي واشرت لامجاد ومعاها ماي
مي ناظرتها ولفت تناظر ما اشرت ضي انصدمت نزلت دموعها بخوف وشوق وتسرعت خطواتها ومسكت ماي ورفعت راس امجاد بخفه وشربتها بخفيف ودموعها تطيح ع خد امجاد ويدها ، نزلت القروره ورفعت راسها
امجاد رجعت غمضت عيونها بصعوبه تتكلم : ان..ا وينن
مي ناظرتها بخوف وتبكي بفرحه ؛ امجاد نامي وبكرا نتكلم صعب عليك كلام !!
اامجاد تتكلم بصعوبه وابتسمت بتعب : مي ! خن.. نلعب
ضي ابتسمت بحزن ع امجاد وسكتت تراقب
مي ناظرتها ونزلت لها : من عيوني بكرا نقوم ونلعب
ضي بخفيف تقدمت : مي لازم ترتاحين
مي تضايقت وناظرت امجاد وهزت راسها وامجاد غفت ع نفسها ونامت
مي جت بتطلع حطت يدها ع شفايفها تكتم صرختها ونزلت دموعها ناظرتها ضي بخوف وهمس ساندتها : شششفيك
مي تبتسم تتطمنها بتعب ابتسمت هزت راسها بلا
ضي ناظرتها بشك وساندتها ورجعت للغرفتها
مي بضيقه انسدحت وهي ماسكه قلبها تحت لحاف لا تشوفها ضي
ضي بشكك : مي وربي فيك شي
مي ابتسمت وضحكت بتصنع وبتعب رفعت راسها : ضي ججبتي حبوبي الي ع درج كومدينا
ضي انتبهت ونزلت راسها لشنطتها : ايييوه ايوه هااه -تمدها لها - تاخذينها الحين !!
مي هزت راسها بتعب : امم
ضي فتحت الحبوب بسرعها ومعاها ماي : هاه اششربي
مي شربت ولفت راسها : خلاص روحي بيت !! اكيد يبونك كل شوي يتصلون عليك
ضي توسعت عيونها وبتوتر :كيف عرفتي
مي ابتسمت بتعب واشرت الجوال الي بيدها
ضي انتبهت لجوالها ونزلت راسها : لا لازم انتبه لك !
مي ابتسمت بتعب : وش تنتبهين علي ي حظي روحي روحي للحب توامك
ضي ابتسمت بضحكه : لا وتوامي معي الحين
مي ابتسمت بتعب : اوك يلا ططسي
ضي تضايقت وابتسمت : اوك طيب انتبهي لنفسك يلا
جت بتطلع رجعت خطوه وتخزها : لا تروحين منا ولا منا
مي رفعت حاجب : اييش وين ببروح يعني
ابتسمت ضي وغمزت : نعرف ترا يلا سلام -وطلعت -مي رجعت راسها لورا تفكر بكلامها وبضيقه غمضت عيونها : بحفظه


عند نجود ..

طلعت نجود وناظرت نفسها بمرايا وابتسمت ورفعت شعرها وبثقه تخفي احزانها همست : لازم اصير قويه وامي صادزه اذا عرفت امجاد اني كذا تكسر ضلوعي عشان افرح -ضحكت بخفيف رفعت راسها وابتسمت بثقه وطلعت -
اما ساره طلعت وهي تنزل بلوفرها كانت توها لابسته
صرخت نجود بستهبال : ي وصخه تلبسين قدامنا
ساره رفعت حاجب وابتسمت ع جنب :الي عندي عندك
ابتسمت نجود : طقممناا يللد
سمر بوزت :ابي زززيكمم !!
نجود رفعت حاجب : لا لتقليد
سمر ميلت فمها : كزق بس اصلا عادي

وصف للبسهم بلوفر وسيع بدون كاب لونه موف ورسمه خطوط سوده فضيعه وشورت تحت ركبه ساره اسود ونجود ازرق ونجود لابسه لحاف ازرق خفيف ع كتفها



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-05-15, 08:46 AM   #75

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ضحكت ساره ورفعت نظرها : اقول نجود
نجود لفت لها ورفعت حاجب :هللا
ساره ناظرتها بعيونها وغمزت لها : شرايك
نجود ناظرتها واستوعبت ابتسمت وغمزت : قددداام
سمر ناظرتها بفهاوه : كيف تفهمون ببعضض
شموخ دخلت ومعاها كوفيه وبجمود جلست ورفعت جوالها تطقطق
نجود لفت لساره وغمزت ساره ابتسمت وجلست جنب شموخ ونجود جنب شموخ ع جهه ثانيه شموخ رفعت حاجب بدون ماترفع راسها : نعم وش تبون
ابتسمت ساره وبضحكه هي ونجود : نبييك
شموخ رفعت راسها بصدمه وبصرخه :هههيي
ضحكت سمر بصدمه :هه ههي ههههه
ناظرتهم ساره وكتمت ضحكتها وناظرت خيال الي جالسه واشرت لها وقامو يشلونها وبيدخلون غرفه قاطعهم دخول ضي :سلام عليكم
الكل : هلا بععيال. وعليكم سلام
رفعت راسها نجود ووبتسامه :جابك الله تعالي
ضي رفعت حاجب وبستغراب اشرت لسمر سمر هزت كتوفها بمدري وضي جروها وسدو فم شموخ
ضي تناظرهم منصدمه : ههي وش تسون بها
ساره لفت عليها : تبين زيها !!
سكتت ضي وناظرتها اما سمر تمشي يمين ويسار وتتطققطق بجوالها ماانتبهت الا لما سحبت نجود جوالها وغمزت لها ودخلت بلوفرها : اححم
سمر انقهرت وتنرفزت وبصرخه : جييبييه !!
نجود لفت عنها : ههص هص بس
سمر لفت عليهم وضي ناظرتها وهزت كتوفها زي ماكانت تسوي سمر سمر انصدمت ولفت عنهم بغيض بضيق : وش اسوي
ابتسمت نجود وشدتها : اسمعي احنا ال.........

عند خ.ايلين ..

تقدمت واشرت لثريا سرحانه ببنتها نجود وانتبهت لها ثريا وتقدمت لها وابتسمت بهدوء : هاه امي
خ.ايلين ابتسمت : انسه نجود اكلت
ثريا رفعت راسها بفرحه :والله
خ.ايلين هزت راسها وابتسمت : ورجعت ابتسامتها !
ضحكت ثريا بفرحه وضمتها : والله
خ.ايلين بعدتها وابتسمت : الرئيسه الخدم لا تسمح ب.
قاطعتها ثريا ميلت فمها :خلليها تولي عقبال مانشوف امجاد ي رب -ومشت وهي تتدعي لامجاد وخ.ايلين بفرحه -
خ.ايلين نزلت راسها وابتسمت ورفعته ومشت وحصلت قدامها ر.خ.: اكملي تنظيفك مع الخدم !!
بهدوء مشت ونزلت راسها : اسفه

عند بنات ..
سمر توسعت عيونها ولفت :لا والله
نجود ناظرتها واشرت لجيبها بلعت ريقها سمر وعضت شفتها : اوك اوك عمى بعينكم
نجود شهقت : اككسره ترا
ساره عقدت حواجبه :عادي خلا..
قاطعته نجود بنغزه وغمزه وهي تتصنع بشعرها : ااء شسمه ذا
فهمت ساره وابتسمت : اي اي
استغربت سمر وطنشت وتكتفت بملل : شعندكم
قربتها نجود تكمل ونهت حكيها بكلامها : وكذا نكون مخلصين
ابتسمت سمر بحماس : شوفي انا قبلت هاذي بس الاوله خايفه ماترضى
ساره هزت راسها : اي صح يمكن !
نجود ببتسامه : بقى شموخ !!
ساره تقدمت وهمست : لازم لازم لازم !
سمر عقدت حواجبها :وش الي لازم لازم لازم !
نجود ابتسمت لسمر ولفت لساره :ايوهه ل..
وكملو خخططهم وخيال متكتفه وحاطه يدها ع خدها وكانت حيل مشتاقه لامجاد حطت سماعات وسمعت موسيقى هادية اما دانا تبلع ريقها وتكح عند شموخ منتبها لها وشموخ معصبه ع حركتهم معاها
كانت مجلسينها بكرسي ورابطين يدينها ورجلينها ومغمضين عيونها وللاصق ع فمها وتماوي بملل ناظرتها دانا : كف ؟ ترا
شموخ عقدت حواجبها بعصبيه وتصارخ مكتومه : امممم امممءءء ممم
دانا تنهدت وجلست جنبها

عند مشاعل ..

عقدت حواجبها وبعدت يدينها عن عيونها وببرود ؛ من !
ضحكت وكتمت ضحكتها مشاعل تنهدت ودخلت يديننها تحركها للهواء : عرفتك وش جايبك
تنهدت وجلست جنبها : جابني القدر الك
خزتها مشاعل ولفت تناظر الارض
ضحكت ولفت لها وميلت فمها : وش فيكك
مشاعل سكتت ورجعت راسها ع حضنها وغمضت عيونها بتعب : هص
سكتت وتناظرها بستغراب !
اما مشاعل من غمضت عيونها جلست تتخيل اشياء غريبه والخ فتحت عيونها بصعوبه وتنفسها يعلى
سمت عليها واعطتها ماي بخوف : وش حلمتي به
مشاعل بخوف : نن..ووير ححلمتت حللمن غغريب يمه
هدتها نوير وسكتت : لا تققولينه قولي اعوذ بالله من شيطان ومعوذات وتنسسين ويلا امششي تعالي
تضايقت مشاعل وكشرت ومشت وياها للغرفه

اما بنات ..

نجود لفت لضي : ضيي ضييضوو
ضي لفت ورفعت حاجب : خيعر! دلعك ذا خليه لك
نجود بعدم اهتمام : اااء مممي مي متى تتطللع
ضي بتفكير : بكرا او بعده
نجود بقله صبر وحماس : يلاا وش ذا غبااء
ضي بحماس : صحصحت امججاد تراة
نجود اختفت ابتسامتها وصنمت
ساره لفت بعد مافهمت سمر وسمعت ضي لفت بسرعه لنجود وانصدمت لما حالتها منصدمه وسرحانه
نجود نزلت دموعها بدون ماتغمض عيونها
ضي عضت شفتها بندم وسكتت ..
سارهة اشرت لضي وقتك غغللط!!
سمر تضايقت
التفت نجود ونزلت دموعها بفرح وصوتها مبحوح : من متى !! ممتى صار -ووركضت وسجدت سجود شكر لربي وتبكي ركضت تحت بتدخل ع امها بس تذكرت وكشرت فتحت امها فجاه وانصدمت ابتسمت بخفه :نجود وشبك مككشره
نجود ناظرت لامها لثواني وسكتت وتكلمت بهدوء ونبهره بارده مصتنعه :امجاد ..بنتك قامت!
شهقت بفرحه وتوسعت ابتسامته واختفت من راحت نجود ببرود مصتنع نزلت راسها بخيبه امل ودخلت اما نجود من راحت فوق ابتسمت ع جنب بخفيف وبهمس : انشاءالله نرجع اححسن -اخفت ابتسامتها ودخلت بهدوء-
ركضت نوير ووقفت بسرعه وسكرت عيونها وبشهقه : اااووه
ناظرتها ببرود ولفت
مشت لها نوير تهز رجلها : ههي نجوودوه اانن..
قاطعتها نجوود وجرتها وجلستها جنبها : وين مشاعل
نوير استغربت ولفت ببطىء تاشر ع غرفه
ابتسمت نجود وصرخت : مششاعل !
مشاعل منسدحه وتفكر سمعت صرخه نجود وانخرشت علت صوتها : هااااااااااااهه
نجود : تعععالي بسرعه !
مشاعل مشتت بملل وناظرتهم مجتمعين استغربت ورفعت حاجب : وش بكم !
شدتها سمر لانها قريبه من مشاعل بحماس : اججلسي اجلسي!!
جلست مشاعل بقوه ومشاعل مستغربه :وش سالفه!
نجود غمزت : الحين تعرفين
وقالو خططهم مشاعل بتعب: انا متحمسه بس تعبانه الحيين!!
ساره ناظرتها ببرود : اجل اكتبي اسامي الحلا والاسكريم يسونه الخدم
مشاعل ابتسمت ولفت :اووكك
ابتسمت نجود واشرت لخيال : خخخياال!
خيال رفعت سماعات بفهاوه : هااه!
شدتها نوير بحماس : يلا يلا اممشي !!
خيال تناظرهم : وشش وين !! وش نسوي
نوير ناظرتها وهي تحذف عبايتها عليها : يوم يوم بيكون اجتهاد
ناظرتها ببرود خيال :اييش
ضي جتهم وهي تسكر جوالها ميلت فمها ع حماسهم وجتهم برتباك :بناات
لفو عليها بحمااس : هاااه . هلاا . الخ
ضي برتباك تهز رجلها : شسمه بيطلعونهم اثنينهم بكرا!!
مشاعل انصدمت وتوسعت ابتسامته ونطت بحماس وهي تركض للغرفه : يهههوووههه بنااام
ركضت سمر وراها وشدتها من كاب بلوفر:صبر صبر!
مشاعل ميلت فمها ووقفت ببرود : ايش !
ضي تكمل : لمما تستقر حالتهم مي استقرت حالتها اما امجاد لسه ماتاكدو عليها لانه صحصحت من غيبوبه صبح ورجعت نامت وولحين ماقامت ! واتوقع بترجع لها لانه -وسكتت لما انتبهت لنجود -
كل بنات شهقو ونجود ناظرتهم وغمضت عيونها وجلست ببرود
انتبهت لها ساره وشدت ع يدها : معليه استحملي
لفت عليها نجود وابتسمت بنكسار واختفت ابتسامته
عضت شفتها سمر ولفت : لا حول ولا قوه الا بالله ادعو لهم ي بناات
بنات كتمو بداخلهم ويتصنعون ضحك والخ عشان نجود ماتفكر بامجاد ولا تتعب حالها!!ويطلعونها من جو الي هي فيه
ونجود سرحانه وماتحركت طرحتها ع كتفها بهمال وعبايتها مفتوحه جلست جنبها ساره وهزتها بخفيف : نججوددهه !! نججود
نجود لفت لها وملامحها جامده رفعت حاجب بمعنى تكلمي
ساره ابتسمت وشدت ع يدها : نتطمن عليها بكرا قالت لنا ضي انها قامت وتلخبط بلكلام لانها توها قايمه من غيبوبه وعادي ! انشاءالله خير
نجود بهمس : انشاءالله
ساره ابتسمت وقاطعتهم ضي بحماس مصتنع : يلاااا امشو نضبط خطتنا
كل وحده سحبت نفسها وركضت ع غرفه
دانا سحبت خيال وبستهبال : ااء حسوون يحتاج الينا الااانن -ونحاشو -
ضي ناظرت باب الغرف وناظرت دانا وخيال وهي فاتحه فمها
ضحكت بعفويه نجود طقتها بخفيف ساره : اي ضحكي يباا نبي نشوف هلبتسامه الحللوه
ابتسمت نجود ونزلت راسها بنفسها "انشاءالله بس ترجع واضحك من قلب "
طقتها ضي :ههي نسولف عنك ترا
نجود رفعت راسها بسرعه : هللاا !
ضي ضحكت : لاا انتي عقلك رااح !! الي ماخذ عقلتش يتهنى به
ناظرتها نجود وقاطعهم صوت جوال ضي وابتسمت نجود بسخريه : روحي الحب دق لا يموت
ضحكت ضي وقامت : اي برروح -وراحت -
نزلت راسها نجود لثواني ورجعته ع وورا وغمضت عيونها بتعب
ساره حست عليها بس سكتت انتظرت ضي تجي عشان تعلمها اخبار مي !

عند ضي..

مشت بخطواتها الهاديه للحديقه الاولى تتامل الورد رفعت جوالها وبهدوء : هﻵ
عبدالعزيز يخافت صوته: هلا بعيوني
ضي ماهتمت وحست انفاس وراها وتقرب منها لفت بسرعه وبخوف انصدمت
ضحك بصوت عالي وقرب خشمه لخشمها الاحمر ويحركه بخفيف : لو تشوفين شكلك
ضي صنمت من حركته وسكتت
عبدالعزيز بهدوء : بردانن بردانه
ضي ابتسمت : يعني
عبدالعزيز توسعت عيونه : ي كذاابه خشمك احمر
ضي انحرجت وبعدت ومسكت خشمها وبصوت خافت : دايم يفضحني ذا الخشم
سمعها عبدالعزيز وضحك : هههههههه امسكي منديل
ضي خزته واخذته من طرف عينه تناظره : هص
ناظرها وابتسم وقرب وخافت ضي وبعدت خطوه قرب وباس خشمها بسرعه وبعد ابتسم : زينه وزين راعيته
ضي انحرجت وفجاه جاء برد قوي ضي ارتجفت من برد
ابتسم ومسك يدها وشدها لحضنه وبهدوء :ايوهه يقلولي انك نمتي عند مي بلمستشفى
ضي ابتسمت براحه وبننفس همسه : ايوهه تعبانه بتطلع اتوقع بكرا او بعد بكره لانه لازم ترتاح
ابتسم عبدالعزيز : الله يقومهم بسلامه
ضي ابتسمت بهدوء : امين ..
عبدالعزيز مسك يدها ومشى من جسر صغير لما الشجره الكبيره مغطيه بوراقها كثيره جلس تحتها وجلسها جنبه وهم يضحكون ويتهامسون

عند ساره ..

ساره طفشت وملت بهدوء :نججود ؟
دخلت فجاء روز شافتها وخافت وققفت فجاه من صرخه ساره
ساره بصرخه : نجججووود
لا رد
ساره ناظرتها وتاففت ولفت وانتبهت لروز : من.. روز
روز بخوف ناظرتها ووقفت وبلعت ريقها بصوت ناعم وهادي :ه..ااي ان..ا روز
ساره ابتسمت بهدوء وقفت بنفسها "زين في احد " : وانا سااره !
ابتسمت روز بخوف وهي ترجف وجلست جنبها وتعارفو ع بعض والخ وسوالف
روز ضحكت وحست انها مرتاحه معاها ببتسامه لفت ع نجود : .. مممكن سسوال .. ليش صارختي عليها
ساره بمملل : ترفع ضغطط !! ماتقوم تلقينها نامت !
نجود عطست بخفيف وهي نايمه
لفت ساره ناظرتها ولفت لروز : تتوقعين تمثل وهي نايمه
ناظرتها روز لثواني وانفجرت ضحك وساره مفهيه تناظرها قاطعهم دخول كيان بهدوء سلمت ودخلت غرفه وهي ضي
ساره ناظرت الباب لما تسكر وبفهاوه : شفيه ذي نفسيه !
ناظرتها روز وهزت كتوفها ووقفت : عن اذنك بروح اشوفها
ساره حست بذنب مدري ليش انزعجت وتجاهلت شعور وابتسمت بهدوء : اذنك معاك حبيبتي
دخلت روز ع كيان وبهدوء جلست جنبها كيان ماعطتاها وجه وجت بتقوم مسكت يدها روز : لحظظه !!
التفت لها كيان

عند عييال ..

وقف سطام وهو يتهاوش ويا تركي
عصب راكان ووقف : بس خلللصصننتاا !!
سطام جلس وبنرفزه :ذا زق يحط لي كوره مناك العبها عددل ولا لا تلعب ويانا قيم
منصور ناظره وهو يلعب :جد والله لعبك زي وجهك ي سطام
سطام تنرفز وناظره : تكفى عاد انت مقطع لي من لعبك
تركي بنص عين ناظره وقام وجلس بزاويه يطقطق ع جواله
عبدالرحمن دخل وجلس ببرود
سطام ناظرهم وبهدوء : الا وينن عزيزز !
عبدالرحمن لف وناظره يستهبل : العز وقلاله عند حبيبتوو
سطام عفس وجه ولف : بس بتزوج بنساكم زي ماسو عزيز
ضحك عبدالله ع : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ضحكتني انت يوم ماتستغني عننا
سطام ناظره وولف يفكر وسرح وهو يتذكر موقفه مع خيال وسكت
عبدالله ن ؛ لا انت خلصص عشقت عشق !
سطام لف عليه : علم نفسك
حبيب ناظر عبدالله ن ولف يلهي نفسه بجواله
عبدالله ن لف يناظر حبيب الي يطقطق بجواله وبلع ريقه وطنش سطام ولف

عند كيان ..

كيان لفت وبهدوء جلست وغمضت عيونها وبتنهيده : وش تبين
ابتسمت روز :شفيك !
كيان ضحكت ولفت عليها : جيتني عشان تقوليلي وش فيك
تنرفزت روز بس مسكت نفسها وضغطت ع يدها وابتسمت : لا مو قصد كذا ...
قاطعتها كيان بهدوء : لا تخافين مافيني شي تعبانه مصدعه شوي وبنام وبكرا بصححى عشان بكرا مهم بنسبه للبنات
وروز بهدوء :ماشفتهم
كيان ناظرتها وغمضت عيونها وانسدحت :اي لانك تحت عند امي كان تعرفتي عليهم
روز ابتسمت :تعرفت ع سوير مره اسلوبها يضحك ومفهيه طول وقت مره تححممس
ابتسمت كيان وهي مغمضه واختفت ابتسامته وغلبها نوم ابتسمت روز وغطتها بلحاف وخفت نور وطلعت ناظرت ساره الي حاطه رجل ع رجل وساكته وابتسمت ؛ شفيك
ساره بملل : ضي ماجتت
قربت منها روز وجلست بحماس :من ضي
ساره ناظرتها بعجز وبقلببها " ياااه شكلك مو عارفه شي بعد عن امجاد ومي "
ناظرتها روز واشرت لها :الوو !!
ساره انتبهت ولفت وابتسمت :اي اي ضي الحين تعرفينها
ابتسمت بحماس وهي تتنظرها مع ساره
~~~مرة نص ساعه ~~~
ساره تمللت وناظرت شكل نجود ووقفت بهدوء : عن اذنك بوديها
روز هزت راسها وسكتت
ساره تنادي نجود بهمس :نجوود نجوود
نجود فتحت عيونها بتعب وتشوف غشاش وغمضتها وفتحتها وقفت ولا انتبهت لروز فصخت عبايتها وتسندت ع ساره وبعدتها ومشت للغرفه ودخلت
ساره تنهدت ومشت لغرفتها وعلقت العبايه
فزت شموخ بخوف : يمهه
ساره لفت وعفست وجها عشان تتروع : بوووو
شموخ ناظرتها بنظره سماجه ولفت وانتبهت لنجود بهمس ؛نامت
ساره ناظرتها ببرود وبستهزاء : لا ترقص وهي نايمه
ناظرتها شموخ وسوت نفسها منسدحه من ضحك وفزت واشرت لها ع باب انها تتطلع برا
قاطعهم صوت نجود بنوم : اممجاد يلا اصحح..يي
جمدو من كلمتها وسكتو ساره وقفت تناظر لها لثواني : بنام عندكم
شموخ ناظرتها وهزت راسها : اووكك
ساره فتحت دولاب ورمت فرش وركضت لصاله وناظرت ساعتها الي بيدها بتوتر : ااء شسمه رووز ساعه متاخره الحين اتوقع ضي نامت من كلام حب شسمه ناامي عند كياان وضي يلاا تششييلوو تصبحين ع خير
هزت راسها روز : وانت من اهله -وقفت وراحت للغرفه ورمت نفسها ع سرير ضي وغمضت عيونها

~~3:13ص

ضي تضحك ودفنت نفسها بحضنه : بس هههههههه
ضحك عبدالعزيز وابتسم : ههههههه يضحك صح
ضي ماردت عليه وماسكه بطنها من ضحك دمعت وضحكت : مره الله يقطع بليسك
ابتسم عبدالعزيز وهو يناظرها كيف تضحك : دوم ماتفارقك
ضي ابتسمت وانحرجت ونزلت راسها : عزوز
عبدالعزيز ابتسم : تكفين قوليها
ضي ناظرتها ونزلت عيونها بسرعه ع الارض وغمضت عيونها بقوه :اححبك
عبدالعزيز حس انه احرجها وشدها لحضنه وبهمس : يلا مراح اشوف استحي ع كيفك
ضي صنمت ووجها حمر دفته وركضت للحديقه الاولى تلفث انفاسها ووتذكر موقف غطت وجها بيدها
ضحك عبدالعزيز وركض وراها ووقف وهو يناظرها وكاتم ضحكته ابتسم وتقدم وبهمس : احببك
ضي التفت وابتسمت بخفيف ووجها احمر وبهمس: عبدالعزيز
عبدالعزيز : عييوينننه !
ضي بهدوء :غممض عيونك
عبدالعزيز ابتسم غمض عيونه
ضي رجعت ورا خطوه ولفت وركضت لداخل عبدالعزيز ماحس عليها بعد دقيقتين حس ع جواله استغرب وفتح عيونه شوي وانصدم وفتحها كلها بهمس : حيوانه -ورفع جواله بدون مايشوف الاسم - اللوو
جاه صوت ناعم ويضحك : ههﻵ شرايك
عبدالعزيز ابتسم وهمس : هه ! حلوه اوريك
ضحكت وابتسمت : ههههههه ! وش وش بتسوي
عبدالعزيز ضحك وسكر
ضي بعدت جوال وناظرتها بعدم اهتمام وابتسمت لفت وناظرت ساعه وانصدمت : اااحح
جتها رساله رفعت جوالها من عبدالعزيز كلمات حلوه وكلام ""للمتزوجين ☺ "" وترا الليله عجزت انساك
ضي ابتسمت وكتبت : لا تنساني لانه طيفك يمر ع بالي
رد لها : كيف بنام الحين
ضحكت وكتبت : لا تنام باقي شوي وياذن
حط فيس مصدوم :😨 احح كم جلسنا مع بعض ماحسينا بلوقت
ضي ابتسمت : شسمه عبدالعزيز شوي واكلمك
عبدالعزيز : اوك بانتظرك
ضي : شف عيال جالسين اجلس معهم لما اخلص بكلمك
مارد عليها قرا وطلع وضي مشت للغرفه وفتحت شباك وجلست تتامل شوي حست انها محتاجه وقت لنفسها تتمشى وتتنفس ووتكلم مع نفسها "صدق كل انسان يحتاج وقت مع نفسه يفكر يتنفس ويتكلم مع نفسه مو نفسيه ""*نرجع روايه*
خذت نفس وغمضت عيونها مانتبهت لروز ابد لانه بالها شاغل قطع تفكيرها الماذن
عند عبدالعزيز ناظر جواله وهو يقلبه سمع موذن تنهد : شكلها سحبت ولا ليش سحبت علي مساع -ابتسم ع جنب وقف يتوضى ويصلي -
عند ضي توضت وصلت وجت بتنسدح حست ع روز خافت وفتحت الابجوره ولفت بسرعه انتبهت لها سرحت بملامحها الي تشد الانتباه سكتت وغطتها عدل وانسدحت ع جنب ثاني وغمضت عيونها تذكرت عبدالعزيز تضايقت وفتحت جوال وارسلت له " عزوز فيني نوم يلا تصبح ع خير " ماهتمت لرده كان همها مي وامجاد غمضت عيونها ونامت


*في صباح العصافير عند شباك واصواتهم *

فتحت عيونها بملل وناظرت بطانيه عليها استوعبت ولفت بسرعه وشافت احد نايم معطيها ظهرها انصدمت وقربت تناظر وبعدت بسرعه ووقفت وجت بتمشي شافت اختها نايمه تحت تنهدت بسرعه ودخلت حمام "اكرمكم الله " وكان تفكيرها "" كيف وصلت ؟ الغرفه ذي ؟ وليش نمت فوق !! "" تنهدت وكبت ماي كثير ع وجها عشان تستوعب وتبعد الفكره


عند مي ..

تتاففت وفتحت عيونها وصبرها يطول وقفت وكان مغذي معاها سحبته معاها ودخلت الحمام تااففت بضيق تبي احد يساعدها دقت الجرس وجتها نيرس بثواني طقت باب مي علت صوتها شوي : تعالي ارجوك
دخلت نيرس ببتسامه : صباح الخير ، ماذا بك !
مي ببتسامه تعب : صباح الخير ، اريد مساعدتك
نيرس "جونا اسمها شعرها طويل شوي لما رقبتها لونها بنفسجي بيضه حلو عليها وعيونها زرقه غامق وطيبه مره مع مي "
ن.جونا دخلت ووبتسامه : حسننا هياا بناا
ابتسمت مي بتعب ع عفويتها وحماسها غمضت عيونها بتعب وهي تشد ع كليتها : اااه
ن.جونا تستوعب وبتفكير : ااء حسنا مي يجب عليك ان تمشي قليل بدل من نوم ع سرير يومان وساتحدت مع دكتور عصام ليتفاهم الامر
مي هزت راسها اشرت ع شعرها : هل يمكنك ان ترفعي شعري
ابتسمت ن.جونا : ولما لا هياا "وربطته كعكه بهمال وساعدتها وبعدت المغذي " هيا انتهينا
مي بتعب تمشي معاها ولفت : يجب علي ان اخذ دوائي القلب !
سندتها ن.جونا وضمتها وابتسمت : ححسننا ايتها شقيه
ضحكت بخفيف مي والمتها كليتها عفست وجها ومسكت كليتها وجلست ع سرير وركضت ن.جونا : اسمحي لي ثواني لاخبر دكتور عصام عن حالتك
مي هزت راسها وغمضت عيونها وسندت راسها ع حافه سرير وفتحت عيونها بسرعه لما تذكرتها وجت بتقوم شدت كليتها مسكتها ومشت ببطئء لغرفه امجاد فتحت باب ناظرتها وتقدمت وجلست اخذت نفس وابتسمت ومسكت يدها بهدوء : صباح خير ، امجاد اكيد نايمه انا وياك بننطلع بكرا ! امجاد بقولك شي ولكل بنات انا اتوقع او اكيد يعني احتاج لكم ذي فتره بس مراح اخليكم
امجاد سمعت كلام مي وشدت يدها وفتحت عيونها بتعب ولا قدرت تتكلم الا تبتسم
مي ابتسمت وكملت

عند غرفه مي ..

دخلت ن.جونا وشهقت :اين هيا ؟ ي ترا هل هربت ! لا لا تفعلها
"التفت للكومدينا وناظرت اغراض مي وجوالها وتنهدت براحه وتقدمت للحمام "اكرمكم الله " وضربت باب بهدوء : مي مي !!
ماسمعت صوت خافت وفتحت باب بسرعه ومافي احد توترت وطلعت وقابلت دكتور عصام وهو معقد حواجبه وبصوته رجولي : اين مريضه مي !
بلعت ريقها ن.جونا : اسمح.. لي قليل
د.عصام رفع حاجبه : اين هههيا !!
ن.جونا توترت من نظراته نزلت راسها : ذهبت ل ل ديفا إنيرس ديفا
د.عصام رفع حاجب : اذن لما طلبتي اءتي هنا
ن.جونا تنهدت بعد ماطلع وبهمس : اين ذهبتي ايتها شقيه !! -وطلعت بسرعه تتدورها -
قابلتها ن.ديفا ببتسامه واسعه ونزلت كمام الازرق : اهلآ ججوناا اين انتي لما ا..
قاطعتها ن.جونا بتوتر وخوف وهي تلفث انفاسها : هل.. راييتي المريضه
اختفت ابتسامتها ن.ديفا : الخاصه لك ؟ مريضه مي
هزت راسها ن.جونا : نعم نعم هيا هيا اين هيا الان
ناظرتها ومشت ببرود ون.جونا تمشي جنبها وبتوتر : هل رائيتها ؟
ن.ديفا ببرود ودخلت غرفه الاشعه: وتساليني ايضا
ن.جونا ناظرتها وتركتها وهي تركض تتدور
ن.ديفا تنهدت ولفت : لما ؟ لا تهتم تلك فتااه لا اهميه لديها وانا لماذا افكر بها جونا هي التي فعلت بنفسها ذالك ولما الاهميه -ناظرت الاجهزه وتركت الي بيدها ومشت وهي تناظر يمين ويسار وكبريآئها يلعب فيها وتحس انها متناقضه غمضت عيونها وبلتلف لفت للجهه ثانيه ولحقت ن.جونا بخطواتها سريعه
اما ن.جونا بتوتر : ااءء ماذا افععل ي إله ان تساعدني "آله تقصد الله " اءء لما لا اذهب هناك هل ..
قاطعتها ن.ديفا : هل وجدتيها !! هل جنننتيي ؟ لما تتركيها لوحدها؟ هل هربت الآن ؟ لا نعلم ماذا ان عرفو بلامر ؟ سيطردوك !!!
ن.جونا ناظرتها بخوف : لاا لا اهتم بذالك انها تعتبرني صديقتها واختها فلما تهرب !!
ن.ديفا تسحبها معاها لغرفه مي : لا اهتم بلامور تافهه مثل هذا ! اين مغذي
ن.جونا نزلت راسها بيأس : معاها ايضا .. ع الاقل معاها
ن.ديفا تنرفزت وضربت رجلها ع الارض : اين هياا !!
توتترت ن.جونا وبهمس : لا يسمعوك انهم يراقبونننا بنظراتهم تلك
ن.ديفا اخذت نفس وبهدوء غمضت عيونها : جونا انا تنزلت عن كبريآئي الآن فل تصمتي الآن وتفكري جيدآ -وجلست بلكنب هي ون.جونا يفكرون-

-
ن.ديفا ؛ نيرس مثل صديقتها جونا الي من زمان مع بعض نجاحو وصارو نيرس بعد نجاحهم ديفا شعرها لما رقبتها اشقر ع عسلي عيونها وساع اخضر بيضه بشكل "مشاءالله" ولها مريضه هي خاصه فيها طيبه وتهتم بنفسها وتخاف بس تكابر مع كبريآئها -

ن.ديفا وقفت بهدوء : اذا تمت 5 دقائق ولم تأتي اذهبي واعثري عليها ساذهب لمريضتي هياا -وطلعت وهي تتنهد غمضت عيونها ورجعت كمام وتوجهت لغرفه مريضه فتحت باب وانصدمت وشهقت
اما ن.جونا فكرت وتذكرت وركضت ورا ن.ديفا : ديفا ديفا تت..ت
قاطعه دكتور بنظره يعني انتي وين صوتك عالي
ن.جونا نزلت راسها بفشله ورفعته وركضت ووقفت بقوه بعد ماصقعت بظهر ن.ديفا تآلمت ومسكت نفسها :اووتشش ماذا تفعلين اددخخليي !!! -دفتها بخفيف وناظرت وانصدمت وشهقت - ماااذاااا !!!

عند مشاعل ..

تمغطت وصرخت : ااااه ممم
رفعت عيونها عليها وبصرخه : خخيعر استغفر الله تذكريني بشي -وخزتها -
توسعت عيونها سمر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه وصخخهه
مشاعل ناظرتها وتوها تستوعب حذفت مخدات وصرخت بحراج :ي وصخااااتتت
ابتسمت سمر ووقفت : ياله صباح خير اصبحنا واصبح ملك لله
مشاعل وقفت وركضت ورفعت يدينها وهي تركض ع مغاسل الي جنب حمام "اكرمكم الله" ي رب تتطلع مي وامجاد وننام بغرفه وحده
ضحكت سمر بخفيف وابتسمت بهدوء : الله يسمع منك ي خبله
نوير تقوم وتناظرهم بنص عين ودخلت حمام ببرود "اكرمكم الله "
سمر تنهدت وغسلت وتوضت وصلت وطلعت وانتبهت لصوت باب غرفه ضي لفت وانصدمت بلعت ريقها بنفسها "من ذي بعد "
ابتسمت لها بتوتر وتقدمت لها : سلام
سمر انتبهت وتحاول تطرد الافكار : اي .. هلا هلا حبيبتي وعليكم سلام من انتي
نزلت راسها بحراج وبنفسها "انا للازم اجمعهم واقولهم من انا ؟ بدل كذا " رفعت راسها وابتسمت لها : ا.ءن
قاطعتهم فتح باب برجه وحماس مشاعل تنط ع سمر : هي سمر اس.. -صنمت وانتبهت لها وعدلت وقفتها - اءء من هاذي ؟
سمر بهدوء نزلت يد مشاعل من كتفها وبملامح جامده : هذا الي سالته توني !!
انصدمت ورفعت راسها بتوتر : اءنا
طلعت كيان وهي تتمغط وابتسمت لما شافتهم واختفت ابتسامتها لما شافت وجه اختها مقلوب : ااء شفيكم
ناظرتها روز بتوتر ولفت لهم : انا روزز
ابتسمت بسخريه محد عرف الابتسامه الا مشاعل : اهه وانتي تعرفين روز ؟
كيان هزت راسها بحماس ونطت : اصلا هاذي اختي
كلهم صنمو طلعت نوير وطلعت من بينهم وهي تستغفر وتتحلطم ووقفت وناظرت لروز شوي وكيان وببرود لفت وكملت طريقها وابتسمت بسخريه وعلت صوتها : اهه اخوات مو وحده بعد ! توام انتو -ماهتمت لردهم ونزلت تحت -
مشاعل انصدمت ولفت لهم : انتوو تووواااممم !!
هزت راسها كيان ببطىء :ااءء.. لااا
سمر رفعت حاجب ؛ اا..جلل
روز نزلت راسها بحراج وكييان تكمل ولا همها : اختي بس مو توام عمرها 16 وانا 18
انصدمت مشاعل وناظرتهم وصحصحت وابتسمت ومدت يدها :ااهه .. اي اههلن
ابتسمت روز ورفعت راسها ومدت يدها
انفتح الباب وكلهم لفو عليها

- كان شعرها طويل مفتوح وملفلف ونصه مبعثر بهمال بس جميل وعيونها فيها نووم ولابسها بجامه ناعمه وفوقه روب -

عدلت روبها وابتسمت بكسل : هههايي
نوير جتت ومعاها كوفيين : ااء زين قاعده ضيووي امسكي كوفي
ضي ابتسمت بكسل ومشت ببطيء ومسكت كاس وجلست : اي هذا الي ابيه الحين
نوير بهدوء : اليوم بنجهز الخطه ونروح بعد لامجاد ومي
ابتسمت بكسل وغمضت عيونها وراسها مال وفيها نوم
تااففت نوير : ههف ليشش قاععده وحالتك حااله
ضحكت سمر وجلست جنبهم ومطنشه كيان وروز ومشاعل سحبت نفسها ونزلت تسوي كوفي وتتحلطم

اما عند نجود وساره وشموخ ..

شموخ قامت بتعب وصحصحت وغسلت وجلست : ههيي اصحصوو
نجود كانت طوال اليل تتكلم بكلام غير مفهوم واغلبه عن امجاد
صحت ساره من ضربه شموخ وناظرتها بنص عين : خخيعر ؟ مطلعه عضلاتك علي مثلااا !!
اشرت شموخ لنجود وساره لفت تناظر وبنرفزه :اددددري وش اسووي يعننني -وقامت وهي متنرفزه ومعصبه وبدون لا تحس - كااانك مي -واختفت نبره صوتها وعصبيتها ونرفزتها جمدت ملامحها ارتخت
شموخ انصدمت ماععرفت تسوي شي بلعت ريقها وتقدمت : ساره
ساره ناظرتها وصرخت وبعدتها عنها بقوه : بععععدددييي ععتننننننيي بعععدددييي عنني
نججود فزت من نومها منخرشه : شساالللفه !!!
لفت لها بخوف شموخ :نجود تتككفين امشي ساره تذكرت مي وعصبت وجلست تبكي وتصارخ !!
نجود فزت وشعرها مفتوح ركضت ومسكت يد شموخ يخوف وبتوتر : صاااددقه انتتيي وجااالللسهه قووومممي -وركضو وطلعو -


عند ريما وفيصل ..

نرجع احدآث لورا شوي..

ابتسم فيصل وغمز لعمه وركب سيارته ارتاح بعد ماترك داليا عند عمه حس انه الامانه وصلت ابتسم بين تفكيره واختفت ابتسامته من صوت الشاحنه متوجهه له لف وشهق ووقف بقوه وسيارات ببعض
وقف سيارته وشهق ونزل : اخخخووي اخخووي فيك شي لا ححوول ولا قوة الا بالله -انصدم من منظر رفع جواله وسرعان ماجت الشرطه والاسعاف -
اسرعت سيارات الاسعاف الا مستشفى
مشى دكتور معه ملف يناظر حاله مريض رفع راسه وانصدم : وشش صااير بسسرععه ييللا دخخخلووه
نيرس الي معهم : دكتور حاالته خططيره
تقدم دكتور وقاس نبضه : نبض للحين
بعد مالفو رجله المكسوره ورضوض ع كتفه ويدينه
وامرهم يمسحون دم الي عليه ولفو راسه
فتح عيونه فيصل بتعب : رر..يم.ا
دكتور فتح باب ابتسم : اههلا فيصل
فيصل فتح عيونه ع اخرها : وينن ..رييم.ا
دكتور تنهد : تذكر ي فيصل تذكر
فيصل خاف ولف يناظر حولينه وركز نظره وتذكر هديه وصراخه : شووفي الووورقه
غمض عيونه بقوه وتذكر ابتسامه داليا منكسره ودمعتها خااف تذكر عمه وابتسمته ابتسم بخوف ورجفه ركب سيارته وتقدم ويفكر بريما لما تشوفه ابتسم وانقطعت افكاره بصدمه شاحنه ع سيارته فتح عيونه ببقوه وشهق بخوف : اانناا وووينن
دكتور ناظره وتنهد :بلمستشفى صار لك حادث حاب ندق ع احد من اقاربك ؟
تنهدت فيصل بخوف :لا لا -وغمض عيونه بتعب ونام-



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-05-15, 08:47 AM   #76

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


عند فيصل ..
ريما بمملل تهز رجلها :هي فصصيل
فيصل لف لها وابتسم ومعه اوراق : عيونه
ريما بملل :ياااخخي ليشش رجعنا بيتتتناا
تنرفز فيصل ورفع نظره لفوق وتنهد : ريما الى متى واحناا نععيد ونززيدد !
ريما هزت راسها وتنهدت :لييه
حط الاوراق بقوه ولف لها بنرفزه : وش الي ليه
ريما ببراءه : ليه رحنا عنهم !
ناظرها بطرف عينه ولف ومسك اوراقه واخذ نفس : تتددرين اتوقع ! قالو بيروحون مزرعه وصدق اعزموناا فيهم خير بس ماننبي نضضيق عليهم
ناظرتها ريما وزفرت واخذت ريموت بقوه :الله اككبر عااد بنضضيق عليههم
فيصل تنهد ومسك راسه : اطلعي برا ززين اخذت ريموت من مكتبي اطلعي
ريما تناظره وعيونه تغرقت : وانا لييش ماخليتنني ارووحح معهم
فيصل عصب وصرخ :ريمممااا كم مره اقولكك !!
ريما نزلت دموعها وعصبت ومسحتهم ورجعت تنزل سكرت عيونها بقوه وصرخت :كلهه مشغووول مع الاوراق -طلعت وسكرت باب بقوه -
فيصل انصدم من كلامه ناظر للباب لثواني ونزل راسه وتنهد مسك راسه وبهمس : لا حول ولا قوة الا بالله .. ي رب تفهم
اما ريما نزلت دموعها المليانه وتحاول ماتبكي شهقت بخفيف وركضت غرفتها وقفلت باب وظهرها ع باب غمضت عيونها وبهمس باكي : ماهي بحاله كله دوام ومو فاضي لي تغغيرت ححيل ي فيصل الله يسامحك -فتحت عيونها ع صوت جوالها تنهدت بضيق ومسحت انفها بطفوله وردت بهدوء - : الوو هلا ريماز هاه ابد مافيني شي
ريماز تنهدت وهي تلعب بلقلم : انت فيك شي صح بجييك !!
هزت راسها بسرعه بلا وعدلت جلستها :لالا ريماز مافيني شي
ريماز غمضت عيونها بقوه وشدت ع قلم بعدم تصديق : اوكك اي بتجين بكرا
تنهدت ريما وصوتها مبحوح : مم مدري!!

`` ريماز : صديقه ريماز اعمارهم تتراوح بين 16 شعرها طوويل لخصرها اسود ع عنابي يجذب لونه عيونها وساع سوده فيها كميه برآءه لها غمزات جمميله ححيل ``

ريماز عضت ع شفتها بحمااس : تععالي تككفين !
غمضت عيونها وتنهدت : ريماز كافي لي نص سنه مضيعتها غياب من ظروفي تكفين شوي برتاح وارجعلك
ريماز صنمت ونزلت راسها بحراج وابتسمت بخفيف :اهه اوك
حست بها ريما وسكتت اخذت نفس ووبتسامه : ريماز اسفه ..
قاطعتها ريماز ببتسامه : هاا. عادي عادي حبيبتي
ريما نزلت نظرها بحزن :ويمكن اسحب ملفي ومراح اكمل
شهقت ريماز واختفت الابتسامه : ليييشش !! خخبله انتتيي وراك مستقبل
ريما عضت ع شفتها بحسره وبهدوء : اي مستقبل ي اختي يلا مع سلامه
وسكرو اخذت نفس وغمضت عيونها طق باب فتحت عيونها وتنهدت وفتحت باب
ناظرها وبهدوء : ومن قال ببتتركين مدرسه ؟
ريما لفت له بصدمه وناظرته : تتتسسمعع
فيصل تكتف وبهدوء كعادته : وانا فاضي لك اساسآ !! مريت وسمعتك ع نهايه ! مااننيب بغغريب انا ؟
اخذت نفس ومسكت راسها : فيصل اطلع برا مالي نفس اشوف احد
ناظرها بهدوء والتفت وعض شفته وسكر الباب
من سكر الباب ركضت وقفلته ودخلت بنوبه بكااء

عند داللياا ..

دخلت غرفتها وغمضت عيونها بقوه وسندت ظهرها ع باب وسكرته تذكرت شي فتحت عيونها بسرعه وتقدمت لسريرها والتفت ع جانب سرير وبتمسك وانفتح الباب اخذت نفس ولفت ورفعت حاجب استغربت : ممين !!
ضحكت بحماس وضامه وسادتها : اننناااا
ابتسمت داليا وضمت يدينها : اي يلا تعاالي وش جايبك
ابتسمت بحماس وجلست : هااهه اططلع !
ضحكت داليا وابتسمت :لا افا اججلسي بس
جواهر جلست : وش تسوووينن
داليا تنهدت ونزلت راسها لثواني ورفعته :ابد ولا شي جواهر غمزت لها :اااففا ععلليننا
ضحكت داليا وابتسمت : يعني خصوصيه ي اختنا
ابتسمت جواهر ولفت ومسكت ريموت تلفزيون : ايه يقولون فيه هوشه قبل كم يوم انتي و
تنهدت داليا بضيق : لا تذكريني ريام الله يهديها
جواهر اختفت ابتسامتها : وش صايرر !!
داليا ابتسمت بضيق :لا لا ولا شي يلا نناظر فلم
جواهر جت ببتكلم تنهدت وشدت ع يدها عشان ماتتضايق اكثر وابتسمت تنسيها : في فلمم يضحككك بس حزين وفيه اكششن شاططح يللد تععالي نشوفه بغرفتي -ومسكتها من يدها وشدتها -
ضحكت داليا ووقفت :صصبر يااخخي
دخل وهو تعبان فتح عيونه وابتسم غصب عنه : هههه جواهر يدها يرحم اممك
انحرجت داليا وسحبت يدها لحضنها وركضت غرفتها
وهو يناظرها
تنرفزت جواهر بهمس : ههي ي حبب
لف لها وابتسم : ي زينها
جواهر بهمس :فارس ياخي تقلعع
فارس ابتسم وضحك : اووك لا تموتينن !!
جواهر ناظرته بطرف عينها ولفت : يلااا
فارس ابتسم وراح لغرفته وانسدح من تعب وحمد ربه انه نام من تعب بدون تفكير
جواهر بهمس مسموع : داالليووهه رااحح
داليا انحرجت وطلع ومعاها وسادتها : هه اي طيب
ضحكت جواهر وشدتها ومشت قابلت ميار تفرك عيونها وشعرها مفتوح ع كتفها وكشرت لما شافتهم : هف شفت فلم مو حلو قصدي حلم موحلو
ضحكت جواهر وابتسمت : روحي غسلي وتنسين
انتبهت ميار لداليا وابتسمت بخفيف : ههاي -ومشت وتذكرت كلام ريام وكشرت وحست انه داليا برآيئه بس كلام ريام غطى ع برآئه داليا تنهدت وكشرت ومشت - داليا عقدت حواجبها وملامحها جمدت من حركتها بنفسها " وش بها كذا ! والله مسكينه ميار تسمع كلام ريام داايم الله يهديها "
ريام وقفت وربطت شعرها ذيل حصان ببتسامه بنفسها " اكيد خبله ميار جالسه الحين ؟ ولا ام نوم نايمه هف" طلعت وقابلت داليا سرحانه تنرفزت وابتسمت بخبث وتقدمت وااا

نوووئف لههون يباا ! ���� اصابعي تبنجت كلها من مسكه جوال وحبيت اخبركم ������ لهجه ع لهجه جوالي اخترب الحييوان قصددي بيبي ���� بشتري جوال قدديد ع نهايه اختباارات نهآئيه عشان انتبه كويسس وانتو بعد يلا سوولامم صبر صبر

ادري اني ساحبه ع داليا وفيصل وريما بس باقيلهم وقت قليل وتتنتهي قصتهم ؟�� وبس جتني افكار وزدت مده قليللآ
وو
توقعااتكمم .. ؟؟



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 23-05-15, 09:29 AM   #77

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

تآبع ~ 24

حست ع شمس الي تخللت من بين شبابيك عالغرفه فتحت عيونها بطئء : يالله صباح خير
ناظرت حولينها واخذت نفس انتبهت لشمس شكلها جميل اخذت المغذي ومشت به لشباك ابتسمت وهي تشوف تدريج الشمس وشكلها كان زي غروب تذكرت شي لفت : اليوم مو خروجنا انا وامججاد ؟
اخذت نفس بسخريه : لايكون ناسين بعد !! لا باقي يوم اخذت نفس وهي تفكر

اما امجاد ..

دخلت نيرس حقتها وابتسمت بضحكه : تحب نوم حقا حقا ! -تقدمت وشدت ستاره ولفت لامجاد- هكذا
ضحكت بخفيف ومسكت باب بخفه وطلعت
تحركت بخفيف وابتسمت بخفه وحست براحه

نرجع احداث امس ..

دخلت ن.ديفا منصدمه استغربت ن.جونا وتقدمت : هياا ماب.. -شهقت بخوف -
مانتبهت عليها كانت مبتسمه وممسكه بيدها وشاده عليها
ن.ديفا تنرفزت بهمس : ي لها من خرقاء !
ن.جونا اخذت نفس وغمضت عيونها : لا بس لا بس !
ن.ديفا لفت ناظرتها بنص عين : وعند مريضتي !! -وطلعت وهي متنرفزه وماتبي تناظر موقف -
ن.جونا تقدمت ورجعت خطوه عشان ماتضايقها وسكرت باب بخفه وابتسمت بتنهيده وللحقت ن.ديفا الي متنرفزه ومتتججهه لككوفي تروق

عند .. !

حست بنزعاج وشي يقومها فزت بسرعه وناظرت حولينها لثواني وجلست تفكر " ليه قمت الحين ؟ استغفر الله احس شي بداخلي يقولي قومي ليكون منبهه نوم ذا الي بداخلنا ! " تنهدت وناظرت ساعه تذكرت " لحظه بكرا بيرجعون ححيووانات ! " سندت ظهرها ع وساده وغمضت عيونها " باقي عندنا اليل كلها خن انام بس "
دخلت عليها وصارخت : نوووووييير
نوير فتحت نص عينها " اللهم طولك ي روح " بدون نفس :خخيعر ؟
ببتسامه وتصارخ وتناقز : اااووئممي ي بت
نوير فزت ولفت عليها :وشتبين خليني انامم !!
بحماس واضح من عيونها : يلاا يلا يلا بنجيب الاغراض
نوير ترجع تغمض عيونها : عندنا اليل كله اطلع
طلعت وهي متنرفزه من برودها وركضت ع غرفتها

عند فيصل وريما ..

تنهد وهو يمشي بطيء خوفا من رجله جلس ع كنت وطنش الاوراق الي مكتب غمض عيونه ورجع راسه ع ورا وهو يفكر بريما صدق صغيره وتفكيرها كله فيه بس ما تستوعب الي يصير رفع راسه وناظر رجله وفتح لفه كلها وبتحدي " اءء مع نفسها ذي يومين وتروح " <لا يبوي بتاكل زق يذكرني بايام اول 💪
تنهد وصرخ

اما ريما صنمت من سمعت صرخته مسحت دموعها وخشمها بطفوله بلعت ريقها وركضت فتحت باب وقفت ناظرته
رفع نظره لها بالم : ااايشش
ريما عضت شفتها بقهر : وش الي ايش ليه تصارخ
ابتسم بستخفاف : اجرب صوتي
ريما تنرفزت وطقت الارض وانتبهت لرجله صرخت : اييششش خخخييعر فيييصل فاتحه !
فيصل ببرود : عادي يومين وتروح
ريما طيرت عيونها وبصرخه : ايش يومين انت بنقاالي انت !! مححنننناا بعصر البدو ي خيي -سحبت لفه وتقدمت له وشدت رجله وجلست تلفها بهدوء وهو يتحلطم -
فيصل صرخ : اااه عممى شوي شوي
طنشته ريما وكملت لفه وشدت عليها بلاخير وابتسمت اخذت الخطاط الاسود وكتبت بخط عريض - ي شنب -
ببرود بدون لا ينتبه لها :خلص ؟
ريما كتمت ضحكتها وابتسمت وهزت راسها : امم
عقد حواجبه وناظرها : وش بك كذا !
ريما ركضت ع غرفتها ورفعت يدها : ي شنب -وقفلت باب -
ناظرها وجاء يوقف اخذ نفس وعض شفتها وناظر رجله : ياخي لي.. -انتبه للكلام عصب تنرفز وتذكر كلامها صرخ بصوت عالي - ي حيووووواااااانننننننننههه ة
ريما انفجرت ضحك ؛ شنننب اخخخووويي
تقدم لغرفتها ورفع يده بس قاطعه جواله رفع بهدوء ويحاول ينسى ريما : اللوو
ريما سمعته يكلم ماتتدري تضايقت لفت شوي وناظرت كتبه الي بشنطتها وابتسمت

عند مي

تسندت ع سرير ومتضايقه : ههففف محد من زقان جو جد جد زقااان
ن.جونا دخلت وهي مبتسمه ومعه كيكه كاكاو وفيها شموع وعلت صوتها : سااشتتتاااق اليكي ي حمقاء
ابتسمت مي غصب عنها وضحكت : ههههههههه
ن.جونا جلست وبحزن عبثت بشعر مي : حمقاء ساشتاق اليك !!
مي ابتسمت بهدوء
ن.جونا نزلت دمعتها : اهه قلبي تعودت عليك
مي ضحكت وابتسمت حست عليها : لا باس انتي ستذهبين معي الى بيت
انصدمت ن.جونا ولفت ع مي بسرعه :ماااذاا من قال لك؟
مي بهدوء : دكتور ! قال ليي اذهبي وتاكدي
ن.جونا لفت ع مي ببتسامه : لا تعبثي معي ي فتااه وان كان كلامك ِ صحيح سوف ارقص لك ِ اي شي تردينه -وركضت فتحت باب و ع مكتب -
مي ضحكت ع حماسها ورفعت جوالها تناظره ودخلت ع واتس : ااه محد داخل واتس
دخلت ع قروب : بنننننناااتت
محد رد انقهرت وحطت جوالها جنبها ورفعت حاجب :كذا اججل صدق انهنن حيووانات
هدت ورفعت راسها وانتبهت ع كيكه ابتسمت وقدمتها من طاوله حقت سرير وغمضت عيونها وفجاه دخلت ن.جونا :اننككك محححقققه سوف ارقص لاكن بعد ان تتناولي بعض من كيك هييا
مي فتحت عيونها وضحكت وابتسمت وغمضت عيونها وبخفه نفخت وطفت شمعه : حسسنا لاناكل
ن.جونا ابتسمت بخبث : ليس بعد ان تخبريني ماتمنيته
مي طيرت عيونها وضحكت :ماذاا لا يمكنن -تربعت مي تحت لحاف وجلست ن.جونا قدام طاوله من حقت سرير وابتسمت : انني امززح ي فتااه هياا كلي
مي ضحكت وابتسمت :اريدد بعض من قهوه ؟
عقدت حواجبه ن.جونا :العربيه ؟ هه هل جننتي للا يوجد وحتى ان وجد لا يمكن ان تتناولي منها جنت الفتاه حممقاء هياا كلي
مي مدت بوزها : لماذا حمقاء حمقاء ماهاذا
ضحكت ن.جونا : حقا انتي حمقاء
مي تكتفت وصدت عنها :حسنا
ن.جونا تقدمت وابتسمت :هياا كلي بعض من كيك
مي لفت وناظرت كيكه وابتسمت بخفه وسرحت
ن.جونا مانتبهت لمي جلست تاكل بشهيه

مي تقدمت بهدوء وكانت الصاله مافي ولا نور ابتسمت بخبث وبهمس : 1 2 3
دخلت امجاد واضح تعب عليها بدون نفس : يااااا لايكو
مي قاطعتها وفجرت -ذاك طويل الي فيه اشرطه - بوووو
ضحكو نجود وساره : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
امجاد ناظرتهم بفهاوه :وش
مي ركضت ومسكت كيكه كاكاو وركضت لامجاد : يلا يلا يلا
امجاد ناظرت كيكه وابتسمت رفعت نظرها لمي ومي قدمت الكيكه لوجه امجاد وجها كله كيكه
امجاد انصدمت صرخت :حيوووااانهع اوووريك
مي ضحكت وركضت وحطت كيكه ع طاوله بسرعه دخلت ع غرفه صاله ثانيه وكان في طاوله طويله الاكل ركضت مي بينهم وصرخت :هههيييي والله لعلمي دححووم
امجاد انقهرت ومسحت نص كيكه وبصرخه :بصكك كف صبر صبر اوريك -قربت من مي ومي ركضت -
مي صرخت ودخلت ع مطبخ وتمسكت بلخدامه : اننقلععي امممججاد
امجاد صرخت وابتسمت بدون نفس :اهه حقيره - ركضت ودارت بين خدامه ومي ركضت ودخلت ع حديقه مفتوح ع باب قزاز -
مي بخوف وحماس: ي زققق ابععدي
امجاد انقهرت : مي لا تخليني اضربك تعالي بطيب احسلك
مي ضحكت بعفويه: لماززاا !!
امجاد انقهرت وحطت يدينها ع ركبتها بضربه :ااه هاذي بتجنننيي
ركضو البنات عندهم ويضحكو : اممججاد
امجاد طنشتهم وقربت من مي
مي صرخت واخذت مكبس الماي : بكب عليكك انقلععيييي
امجاد رفعت حاجب وتقدمت : يلاااا
مي غمضت عيونها بقوه وشدت وطشرت ع امجاد وامجاد صرخت :ااااء ححيووااااننهه
نجود تقدمت وصرخت وطشر ماي عليها
ساره انحاشت بزاويه وتصارخ وانكب ماي عليها
فهد -اخو نجود وامجاد - ركض :بلعععب مععكمم
مي ركضت وشالته وحاطته ورا ظهرها : يلاااا
فهد ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههه يلاا
مي ابتسمت وركضت ويتزلقون ع ماي ويصارخون
وقفت امجاد وشعرها كعكه ومن قدام ماي وهي تلفث انفاسها : تعععااالليي
مي ركضت وزلقت : اااااه
ركضت نجود وبخوف : وووش بكك
مي معاها رشاش مغمضه عيونها وفتحت نص عين وطشرت عليها وضحكت :اهع ضحككتت علللييك خخبلله
نجود صرخت ومسحت ع وجها ورجعت شعرها : ههههيييي ححييوانه

ن.جونا ابتسمت وناظرتها واختفت ابتسامتها : ي
فتتتااه
مي ابتسمت وانتبهت : هااه مااذا ماذاا !
ن.جونا تقلدها : هاااه ماهي هااه تلك !
مي ضحكت رفعت حاجب واخذت لمسه من كيكه وحطتها ع وجه ن.جونا : لك ذالك ي حمقاء


ساعه 4:22م ععصرآ

وقفت ضي وصرخت : قووووومموووووووووو
شموخ ركضت ونقزت : يلاا ي زقققييققق قووومي
نجود تلحفت بنزعاج :عممىى خخخيععر وش تبوون يليل حممميرر اننققلععيي
نوير تركض : يلا يلاا
ساره رفعت حاجب وفتحت عيونها : عمى بعينكم اصبحنا واصبح ملك لله
مشاعل تناظرها وتحط اصبعها بفمها : ياله اللهول تعرفين دين
ساره رفعت حاجب وضربت جبهه مشاعل :يلا قددداممي
ضي بحمااس :بكررا بيطلعون مي
قاطعتها سمر ببرود :وامججاد ددريناا
دانا ركضت وفتحت باب وشعرها مفتوح ومبعثر : ههيي بنااااتتت
سمر لفت وتكتفت :ماذا ي ايتها الامرااه
ضحكت دانا وابتسمت ؛ يلاا تججههزوو نفعل الخطه ي بققر
مشاعل رفعت حاجب ع حماس دانا : شسالفه !
بعد ازعااج وضرب وسادات قامو تجهزو وعلى سوق !
بفرحه نقزت : صببررر انتي وياها
لفو عليها يناظرونها بستغراب ودانا تكمل بحماس وبعفويه : باااققييي كياان وروز !!
اختفت ابتسامه شموخ وماحست نفسها الا تمشى وتركب سياره
محد حس فيها ابد كلهم استنو كيان بس روز ماجت
كيان بهدوء وحماس داخلها بيطلع وينفجر :شسمه ذا روز ماتبي تجي
كلهم تفاهمو وراحو لسياره وركبو
انصدمت نوير ؛شموووخ !!
شموخ ساكته ورافعه حاجب ؛ خير ؟
سمر ناظرتها :من متى وانتي هنا
ماردت سكتو وقالو لسواق يمشي
وصراخ وضحك وسوالف وهمس لما وصلو ..
ساره بهدوء :انا ونجود بنروح نشتري هدايه لمي وامجاد والباقي جيبو هدايا وخرابيط والخ
تفرقو بلمجمع *******

نوير تمشي وسرحت فجاه وجنبها سمر متحمسه تسولف نوير ماحست نفسها الا صقعت بصدر عريض خافت وناظرت قدامها ورفعت عيونها تناظر ابتسم لها وعقد حواجبه ؛ اسف ماشفتك ؟
نوير توترت وبعدت عنه خطوه ع ورا : ااء اسففه ماشفتك سرحت ..
ابتسم لها و..ع صوتها ناعمم : لا عادي يلا سلام
نوير ناظرتها لما اختفى تاافتت بضيق ولفت تنناظر وين سمر الي عفست راسها من سواليفها
سمر تاشر لها ع العطر
تقدمت نوير بهدوء وتناظر لها : وش ذا
سمر بحماس :عططر لامججاد تحب امجاد ذي نوعيه
تقدم لهم رجال محل وابتسم :حابتيه
نوير التفت عنهم ورفعت جوالها : الو هلا يمه
الامم : هلا ببنتي وينك انتي ؟
نوير ببققت عيونها ناظرت جوالها ورجعت جوالها ورفعت حاجب :يمه قايله لك قبل لا اطلع !
الام ضحكت :وي لا يكون خرفتت ههههههههه
نوير انصدمت ووبلعت ريقها :يمه وش بالك قلبتي عجوز وش فيك وش بغيتي
الام ابتسمت وتنهدت : وانا ايش ي بنتي
تاافتت نوير من امها الي تتطرى سالفه العجايز فيها :يمه مانتي عجوز عمرك بثلاثنيات وتقولين عجوز الله يهديك بس اسمعب نعرف ذي حركات وش بغيتي ي غاليه
ابتسمت الام ؛ ي بنتي بغيت اتطمن عليك وجيبي لي شي منا مناك
ابتسمت نوير براحه : حاظر ي غاليه ي توصين شي ؟
الام ؛لا حبيبي مع سلامه
سكرو ومشت سمر بحماس جنبها ومعاها كيس :يلا
لفت نوير ورفعت حاجب وودخلت جوالها :الا وين الهطفه خياالووهه !
ابتسمت سمر بغباء : مدري !
نوير بققت عيونها :ااييششش
سمر استوعبت وطقتها : ناس تناظر
نوير ناظرتها بنص عين ومشت معصبه تتدق ع خيال : الو وينننك !
خيال بتثاوب : اشرب سلاش
نوير ارتاحت وارخت نفسها براحه بهدوء :اءء ي برددك وينك اي ؟
خيال تناظر فوق لوحه : في *******
نوير ابتسمت : اوك خليك هناك ي بلعه وانا وسمر بنشتري ذا ونجي
خياال سكرت بوجها وجلست تشرب سلاش
نوير انصدمت وانقهرت سكرت جوالها وسحبت سمر ومشو لمحل هدايا

عند داليا ..

ابتسمت بخبث وتقدمت بدلع وضربت ع رجل داليا بقوه : اوووه اسسفه
داليا انتبهت وعيونها تغرقت دموع بلعت ريقها وناظرتها
ريام ناظرتها من فوق لتحت وبستحقار : قلنا اسفين
داليا ناظرتها ونزلت عيونها ع الارض
ريام انتبهت لجواهر ونقزت :جووههير وين
جواهر ببرود : جوههير وش ذا وبعدين خخير -انتبهت لداليا وركضت لها - داللليياا
اما ريام سحبت رجلها ع غرفه ميار دزت الباب بقوه
ريام نقزت فوق سرير ميار :مييياارووههه قوومي بسرعه
ميار تااففت وسحبت لحاف :انقلعي ريام ابي انام
ريام بنرفزه :قووومي بسرعه
ميار فزت وناظرتها ؛وش فيك ي خرا !
ريام ابتسمت بخبث : سمعتي خبر جديد
ميار طيرت عيونها وعدلت جلستها :وش وش !
ريام ابتسمت ابتسامه واسعه وقالت لها كل شي وختمت حكيها : هه شرايك فيني
ميار سرحت حست انه حرام وابتسمت لاختها بتسليك ودخلت حمام
ريام ناظرت اختها لما اختفت لوت فمها : حمدالله مايعجبها الا عجب بس والله خطيره انا ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه !!


عند ساره ونجود ..

ساره تحمست واشرت لنجود :ذا محل هدايا يلااا
ابتسمت نجود ع حماسها : اووك يلاا -ودخلو محل-
تقدمت ساره تناظر الهداايا الغريبه وتجذب واشكالها هاديه وانيقه نجود قربت لساره : سااره
سارهه ابتسمت ؛ بشتتري ذااا
~كانت هديه ساره لمي غريبه تعرفون لعبه الي بلاملاهي تتدور فيها فنجيل صغيره تدور زبده هي وفيها نور صغير وتشتغل بزر وشكلها بارز جمميل ~
ابتسمت نجود لها :كيوووت وانا بشتري ذي
~حقت بزران لمجاد تفتحينها وموسيقى هاديه وبزر ~
شرو هدايا وعطور وكيكه مكتوب اساميهم وكل وحده لحال وثانيه لهم كله مكتوب اسميهم واشياء كثيره وغريبه لهم ..

رجعو وضبطو الوضع وشرايط يمين ويسار وبلونات كبيره ومكتوبه حمدالله ع سلامه وبلون كبير مكتوب مي وثاني امجاد بخط عريض وكبير وشكله فخم وبلونات كثاار موزعه
نوير وهي تنفخ وخدودها حمرا :اااه تعبت يلعن شكله ضحكت شموخ :وانا بعد
سمر تنهدت وحذفت نفسها بتعب : خلاص تعبت
نجود تتدخل وماسكه يد مشاعل : اخخخيرا جهزنا غرفه الكبيره الي بنام فيها ومفرش كله مفروش والثلاجات مليانه وافلام جهزتها وجهزت الايباد والاب وكل الافللام ع جنب وفشار ببطبخ الي فوق بصاله وغرفه سهره موجود فيها بطانيات ووسادات صغيره حقتكم والافلام كومديا والخ كل شي مضبوط والهدايا بغرفهم وكل شي زي حته خلااص !!
ابتسمت ساره ورفعت يدها 👌 : ايوووه يللد
سمر تركض وترفع يدها تناظر ساعتها : ساعه الحين صارت 1 خن ننام
الكل يضحك ويسولف وتوجهو لغرفهم وسكرو باب ونامو ع همهم ..
تسريع الاحداث الكل نااايم وتعباان من فرفره امس وتعديل ومر يوم ساعه 4:55م
وقفت وتحس افكارها متشوشه رجعت شعرها ع ورا ودخلت الحمام وجاها نوم رجعت وحذفت نفسها ونامت ع سرير دخلت
نجود:: ههههييييي
فتحت نص عين وبتعب : هصص
نجود : قومي ي بنت ساعه 5
بعد صراخ وحاله ساعه 7 الكل تجهز ولبس
اما الحريم فعندهم جمعه وحريم وماهتمو الا وحده متحمسه حيل وتبكي تجهزت وركضت للغرفه وقفلت باب تعدل نفسها ولمساتها الاخيره ..
اما بنات صرااخ ..
ركضت امل وتنقز ؛ هي وش مين بيجي عشان حريم؟
سمر بنرفزه دفتها :انقلعي بس قال حريم شدخل حريم
وامل مدت بوز ؛ امم
دانا ضحكت ومشت وشالتها وابتسمت وهمست لها : بتعرفين بعد شوي بيجون ناس تحبينهم مراا
امل بفرحه : بندري ؟ بنت جيرانا !
دانا عفست وجها وابتسمت :لا ناس ثاانيه ححلوه
امل نقزت وتفكر وحطت رجل ع رجل وجلست بصاله
بققت عيونها شموخ : والله !!
لفت ساره عليها : وش ؟
شموخ تاشر ع امل :شوفي هه !
ساره فطست ضحك : ههههههههههههههههههه
مشاعل وقفت وتناظر : استغفرالله تصرفاتها كبار ؟
الكل ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه
اما امل نقزت : ابي اروحح
خيال تناظرها : وين ي عيني اجلسي كافي ملابسيك فستانك ذا الاحمر !!
الكل ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

نوصف لكم لبسهم .. :

ساره : كانت لابسها بجامه واسعه بس اصرو عليها ولبست فستان ناعم اخضر حرير وحركه غريبه عند فتحه صدر ومكياج خفيف مرا وشعرها مفتوح ومموج
.
نجود : قميص نص كم سيع ابيض بارز بياضها وتنوره ميدي سودا وكعب اسود وقلوس احمر ماك وشعرها مفتوح وجمميلهه .

شموخ : فستان ميدي بيج وجاي من تحت حركه الالوان وشكلها طالع مبهر وفلات وبلاشر ومرطب وشعرها ع طبيعته ومرا جميله
.
خيال : فستان طويل ماسك من خصرها وفوق حركه سبعه القبه حقت قميص وجينز شكله مره جميل وشعرها طويل لظهرها مفتوح ومسرمك ع ويفي وقلوس وردي فاتح
.
سمر : فستان ميدي اسود وغريب وشعرها كعكه ومكياج خفيف وقلوس احمر مره !!
.
دانا : حلفت امل تلبس احمر زيها ولبست فستان منفوش قصير لركبه احمر ولونه غريب مكياجها خفيف ححيل وقلوس مرطب وشعرها مفتوح
.
مشاعل : فستانها طووويل وله ذيل من ورا لونه بنفسجي ومن قدام قصير تحت ركبه وماسك عليها وشعرها مربوط ذيل حصان خصل من شعرها ومن قدام ظفيرها غريبه وشكلها مره جميل ومكياجها خفيف وقلوس وردي غامق
.
نوير : لبست بلوفر وسييع حححيل ازرق غاامق عادي وشورت بس بنات حلفو عليها يسون شعرها ضبطو شعرها بظفيره طويله غريبه داخله ع بعض وحطتوها ع جنب ومكياج خفييف
.
ضي : لبست فستان فخم وسيع ابيض وحركته جميله وقصه صدر غريبه وموزع كرستان من تحت فضي يلمع ع ذهبي تحت ركبه مرهه ومكياج خفيف
.
اما روز ماحبت تتقلم معاهم وراحت تخدم الحريم وتجلس جنب امها ..
وكيان حلفت عليها وغصبتها ضي ع فستان ومكياج وضبطت شعرها
فستانها واسع ذهبي ماسك عليها شكله جميل عليها مصغرها ححيل ومكياجها خفيف وقلوس وردي فاتح وشعرها طويل ويفي وع جنب .

ضي بتفكير تناظرهم :شسمه متى يوصلون ؟
ساره ابتسمت وغمزت لها : ضبطنا الوضع !
ضي للتفت لها ورفعت حاجب : ككيف ؟
ساره ابتسمت ع جنب ومشت
ضي عقدت حواجبها وقطع عليها جوالها ابتسمت ورفعته

عند مستشفى ..

بغرفه امجاد تحدد ..

وقفت امجاد ببرود بعد ماكشفو عليها ومغذي ناظرت نيرس الي تبكي
تااففت امجاد وابتسمت : لماذا تبكين ! انني بخير
ن. ** : ساشتاق اليك !! انك لطيفه
ضحكت امجاد وابتسمت : اهه ي ؟؟
ن.ديفا : ديفا ااه انك تنسيني كثيرا ! هل تذكرين احد! اذن
امجاد اختفت ابتسامتها وناظرتها لثواني
قاطعتهم مي ببتسامه تعب ولابسه عبايتها ومعاها ورد : ااءمججاد يلا سواق ينتظرناا !!
امجاد رفعت راسها وابتسمت بخفيف :ااءء اوك احد سوا ببيانات الخروج !!
مي هزت كتفها بلا مبالاه :ايي اي يقولون سوها العصر احد جاء وسوا بياناتنا
استغربت امجاد وهزت راسها ولفت لمي :نيرس بتجي معنا
مي ناظرتها وابتسمت :اي بتجي معي ن.جونا تتطمن وترجع !
امجاد هزت راسها وصدت تلبس عبايتها ولبست جزمتها سبورت بيضه " اهه انك تنسينني كثيراا !! هل تذكرين احد ! اذن ؟ " بعدت الافكار عن راسها وانتبهت لمي
مي تنهدت وجلست ع طرف سرير وعضت شفتها سفليه :عاد زقان ماجو اخذونا قههر !!
رفعت راسها امجاد انصدمت ولفت : منن !
مي التفت لها وبعفويه : البناات !
امجاد سكتت ولفت لمي بهدوء :اهه ! طيب يلا
مي ماهتمت ومسكت يدها ومشت ونيرس جنب مي تسولف ومي تضحك وامجاد بالها يتردد كلام ن.ديفا " اهه انك تنسيني كثيراا !! هل تذكرين احد ! اذن ؟
هل تذكرين احد ! اذن ؟ احد ! اذن "
مي ضحكت وجلست وامجاد انتبهت وابتسمت بهدوء وجلست ون.جونا تتسولف مع مي ويضحكون وامجاد تفكر والكلام يترردد ببالها ..
بعد ما وصلو ~

امجاد للحينها سرحانه وتفكر بلاكلام " دقيقه ! صدق نسيت ناس ؟ نسيت من البنات ولاا "

قاطعتها صراخ مي ؛ عمى ي زقهه وينك ! سرحانه؟
امجاد تناظرها : خن ننزل بس -ونزلت وسكرت باب بخفيف -
مي ناظرت الباب وهزت كتوفها ونزلت وسكرت باب بقوه
سواق نزل راسه بقله حيله ويتحلطم : هادا مدام مي مافي سكر باب الا قووه قوووه الا هازا مدام امجاد كووويس انا في ههبييي -ححبي- -ومشى عن مزرعه لمطعم -
*ملاحظه مزرعه ابو مي بععيده ححيل ومحد يعرف عنها ناس يعني مي بعد مانزلو مي فتحت طرحتها وامجاد فتحت طرحتها *
مي تناظر ظهر امجاد ومتكتفه : امممجاددوهه !
امجاد وقفت واستغربت ولفت لها : هلا -وشعرها طار-
مي بهدوء تفكر وتقدمت لها : نسيتيني ؟
امجاد ناظرتها وتوسعت عيونها وانصدمت !!!

انتهى بارت 24 ~

الاحداث القادمه **

ن.جونا تناظرها وحضنتها : اوووه سشتاق اليك ي حمقاء
مي مدت بوزها : ماااذا ماذا قلت انا لك !!
ن.جونا ضحكت وودعتها :الى لقااء اذن ساتصل بك !
مي ابتسمت وجت عينها لشخص وانصدمت
~
دخلت وشافت احد يركض ويضمها بقوه ولزقت بجدار من قوه ركض انصدمت توسعت عيونها وضحكت
~
داليا تناظرها ودموعها تنزل وتركض غرفتها رفعت جوالها بدون وعي :الووو
~


مم خلاص توقعاتكم يمكن اوقف لهنا وانزل لكم بعد اسبوعين يوم الاثنين 😴 بس انا اكتب ترا لما يوم الاثنين 😈💔



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 19-06-15, 09:22 AM   #78

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بأرررتتت 25 اخيرا اليومم اخخر يووم بنسبه لي 😋 زبده اسفه تااخرت بس اختبارات وكذا الله يوفقكم ويوفقني ونجيب نسبه زووينه ..

في الاحداث سابقه في بارت 24 ..

-
رفع نظره لها بالم : ااايشش
ريما تنرفزت وطقت الارض وانتبهت لرجله صرخت : اييششش خخخييعر فيييصل فاتحه
~
تقدمت نوير بهدوء وتناظر لها : وش ذا
سمر بحماس :عططر لامججاد تحب امجاد ذي نوعيه
~
ميار طيرت عيونها وعدلت جلستها :وش وش !
ريام ابتسمت ابتسامه واسعه وقالت لها كل شي وختمت حكيها : هه شرايك فيني
~
ساره ابتسمت وغمزت لها : ضبطنا الوضع !
ضي للتفت لها ورفعت حاجب : ككيف ؟
~
مي بهدوء تفكر وتقدمت لها : نسيتيني ؟
امجاد ناظرتها وتوسعت عيونها وانصدمت !!!

عند مي ..

ناظرت ظهر امجاد وصرخت : اممجاادوهه
امجاد لفت وشعرها طار وبستغراب : هاه
مي بهدوء تفكر وتقدمت لها : نسيتيني ؟
امجاد ناظرتها وتوسعت عيونها وانصدمت!!!
مي ناظرتها واستغربت وتقدمت لها :كمملي !!
امجاد شبكت كلام نيرس ومع مي وانصدمت اكثر ورفعت نظرها لمي وعدم استوعاب :هاه
مي ناظرتها بهدوء : كمملي ؟
امجاد بفهاوه :اكمل ايشش
مي تقدمت وهي تمشي تغني بصوتها مبحوح : نسيتني علمني اليلله انساك ؟
امجاد ارتاحت وكملت بضحكه : انا عجزت افارق نجوم
مي بضحكه دخلت : لييلككك
دخلو وضحكتهم ماليه مكان فتحو باب واستغربو انوار طافيه
مي ببرود :استغفرالله محد جاينا ونايمين بالله ذولا اوادم..!!
قاطعهم دخلو ضي وساره ساره ماسكه كيكه كبيره مكتوب اساميهم وضي تركض وتضمها بقوه ولزقت بجدار من قوه ركض انصدمت توسعت عيونها وضحكت
ضي عيونها تغرقت دموع وبهمس وصوت مبحوح ؛ ي حيوانه قولي انك راضيه عني لانك هواشتيني قبل
قاطعهم دخول بنات وانفتحت انوار وفجرو ذاك طويل فيه الالوان >ماتعرف اسمه
الكل بصوت عاااليي : حممممظددددددداللللهه ع سلللاااامممههه مممييي وامممجججااادد
نوير بصرخه : هههههههيييي
نجود تركض وتضم امجاد :امممجججاااااددد
امجججادد توسعت عيونها وضحكت ؛ هلااا اببووويي
خيال تناظرهم من بعيد وتبتسم
امجاد انتبهت لخيال وركضت ووقفت وغمضت عيونها بقوه :وينن قطوتتيي الككووورييييه !!
خيال عيونها تملت دموع ركضت وضمت امجاد وببكى :اشتقت لك ي زززقق
امجاد ضحكت وابتسمت بهمس :وانا بعدد
مشاعل تمشي وتوقف ؛ تتتتتتتتتت تتتاااااا امجاد جبت لك الحب حققكك
لفت امجاد وبستهبال : امماا ويننهه
خيال ضربته بخفيف : ي زق
امجاد لفت وابتسمت وببتسامه غبيه : ممم
واختفت ابتسامتها لما شافت كيان بعيده
نجود ضحكت ولفت ع امجاد الهاديه استغربت ولفت تناظر وين ماتناظر امجاد وانصدمت
امجاد لفت لنجود وبهمس : منهي هاذي؟
نجود بلعت ريقها وسكتت
شموخ ركضت ووقفت قدام امجاد ومددت لسانها تضيع سالفه : ااائيي اممجججادووه
امجاد ناظرت شموخ وابتسمت بخفه وبهدوء: شموخ منهي هاذي
شموخ لفت راسها بخفيف وانتبهت لكيان بلعت ريقها ولفت لها : ااءء هاذي
نجود بسرعه غمضت عيونها وبهدوء :كياااان
امجاد توسعت عيونها وتذكرت امها وكيف قبل لا تتدخل غيبوبه
شموخ بعصبيه وبهمس : وش جيبها ذي !!
نجود بهمس تناظر امجاد : شدراني حسبي الله !!
امجاد بهدوء :كيان اختي برضاعه
شموخ بعصبيه ببتتكلم شدت يدها نجود : هص
نجود هزت راسها : اي ي امجاد اختنا برضاعه
شموخ دمعت وبعصبيه: موب اختكم ماني مصدقه -وتركت يد نجود بعصبيه وركضت ع حمام الله ييكرمكم وقفلت باب -
اما امجاد تركضت صحت كيكه والعصير وتقدمت بخطواتها لكيان الي توترت وكانت بتمشي للمطبخ قاطعها صوتها :لحححظه !!
كيان توترت ولفت لها بببطئء رفعت راسها بهدوء وانصدمت بمجاد كان وجها شاحب شوي بس ملامحها بارزه وجميله بنسبه لكيان !!
كيان نزلت دموعها وبصوت مبحوح :حمد..
امجاد رفعت يدها ✋ : لاا لا تقولينها
انصدمت كيان وعيونها دمعت مسحت دموعها بسرعه ولفت :طط..ططيب
امجاد تقدمت ومسكت يدها بقوه :لححظظه !!
كيان نزل شعرها طويل ع وجها وغطى ع دموعها حمدت ربها
امجاد بهدوء : كان شفتك من قبل !!
انصدمت كيان ورفعت راسها تناظر امجاد وبخوف هزت راسها :لا ماعرفك !
ضي كانت تمشي من جنبهم وانصدمت ولفت ع كيان :كيوونه ! انتي ماتعرفين امجاد؟ قلتي لي
امجاد انصدمت ولفت تناظر كيان الخايفه وضي !
كيان خافت وسحبت يدها وركضت عنهم
ضي استغربت وببرود : قالت لي بمستشفى انها تعرفك؟
امجاد تنهدت ولفت : وانا كاني شفتها !
ضي استغربت اكثر وتقدمت من امجاد بدون استوعاب : كيف يعني شفتيها من قبل !!
امجاد لفت لها وجت بتتكلم قاطعتها سمر : هههييي امجججاااد
امجاد لفت وسحبتها سمر وغمزت: اشتقنا لرقص المصري!!
امجاد ضحكت بقوه ورفعت حاجب : انا من متى ارقص مصري ؟
دانا كانت توها داخله وتافله عافيه من امل وماسكه يد امل عبست وجها ودخلت وتنهدت: همم
تركتها امل ونقزت بفرحه : مممييي مييي ميييي واممجاد
دانا انتبهت ونست تعب بققت عيونها ع مي وركضت : ممممييييي
مي انتبهت ولفت لها وببتسامه عريضه : ي قللببيي مطقمينن !! ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
امل عبست : ححلو صح -وتدور حول نفسها- والله حلو مي ضحكت وابتسمت :اكيد حلو مدام انتي لابسته !
دانا ابتسمت وغمزت :وشعندنا صرنا نغاازل بعد
مي ناظرتها وضحكت : كزق ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
امل تناظر مي وعيونها البرآءه : مم
مي فهمت تنهدت وتكتفت :توني طالعه من مستشفى جيبي لي حلاا امووله
املل ابتسمت ونقزت : اوووككك -وراحت تناظر حلويات وتاكل وسحبت ع مي ")-
مي تنهدت وناظرت دانا وغمزت : هها وشلون ترككي !
دانا عبست : ههي خخير
مي ضحكت وابتسمت :اخخص استحححينناا !!
دانا خدودها حمرت وتبعد نظرها ع مي : ماستحيت من هو عشان استحي !!
مي انفجرت ضحك وابتسمت : هههههههههههههههه عععلييننا !!
دانا تنهدت وضمت مي : مممييي انا
مي استغربت وابتسمت : وشفيك !
ضي ركضت ومعاها كب كيك :ههي ممي خذي سويتها بيديني ! يجججننن
مي ابتسمت واخذته :اككيد مو من يديني اصلا !!
بققت عيونها ضي :ي تسسذووب !!
مي ضحكت ع تعبير وجها :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه امززح !!
ضي ابتسمت :اي حسسباللي !
مي وهي تاكل ابتسمت ورفعت نظرها لضي : اي قوليلي وديتي لعززوزز ؟
ضي حمر وجها ولفت :ع زق كلي وانتي ساكته
دانا رفعت راسها : ااايي مييي اليوم مدري وش بها بس تتتغازل وتسال عن ..
ضي استغربت : عن مينن !
مي ابتسمت : عن تتتررييكك ! وعن زوجك ! الا ضي مافي شي بطريق
ضي بققت عيونها : اشك قاعده مع عجوز ؟ شدخلك اصلا اذا في ولا ماففي
مي ضحكت وغمزت :اءءء علييناا ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
ضي انقهرت وتفشلت حذفت عليها مجله قريبه منها : يوووه منكك اننقللعيي
مي تضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
عند ضي ..

ضي حست انها استحت مره وطلعت برا بلحديقه تتحلطم صقعت بكتف رفعت راسها واستغربت
لف عليها وكان ماسك جوال مبتسم وكان كاشخ بثوب وغتره : اي قلت لك هااه شفت يلا فمان الله ! ضيي
ضي انصدمت وحمر وجها زياده رجعت خطوه لورا وكان في حفره صرخت :اااء
عبدالعزيز انصدم وشدها بخفه ع صدره حط يده ع شعرها بتوتر :فييك شي ؟
ضي كانت مفهيه من عطره ومنصدمه كيف كانت بتطيح وكيف شدها لحضنه !
اشر لها عبدالعزيز وهو مبتسم ع جنب : ضي !! خقيتي ؟ -بغرور- ترا من يومي جميل
ضي انتبهت تنرفزت اخذت نفس وطقت صدره بخفيف : يييوهه منك سامج ماسمج من مي منك ! طقم !
عبدالعزيز غمز لها : مم ططقم يعني نصلح لبعض
ضي لفت عليها بسرعه وبصرخه خفيفه :لاااا !!
عبدالعزيز فطس ضحك
ضي انحرجت ولفت : انا اصلا وش جايبني هنا !!
عبدالعزيز انتبه لها دارت ظهرها ومشت مشى وراها ولفها وباس شفتها
ضي انححرجت مره توسعت عيونها وماصدقت من بعد عنها لفت عنه ومصنمه !!
عبدالعزيز كتم ضحكته وابتسم : كيف اصلا احب غيرك ! او فكره اكون لغيرك !! شفتي شففه !
انصدمت ضي ولفت عليه بسرعه ومنحرجه :اااااءءءء للاا تتتكككممملل -ومشت بخطواتها سريعه-
عبدالعزيز ابتسم وقاطعه صوت جواله تنهد ورفع جواله ؛ خخير ؟
تركي بضحكه : يييييووه ابو شباب شفيك منفس اسم..
قاطعه عبدالعزيز بنرفزه : ياااخي ليش تعفس لي جويي !! تجي بوقات غلط ع فكره
تركي تحمس وعدل جلسته : ااخخص ! ليه لقيت مزز ! عبدالعزيز بعد جواله بعيد عنه وبهمس ضغط ع شفته :ابو جوك جو سوداني معرق !
تركي بحماس : ههي جدد اتت.. هعيي -شهق- وش قلت
تنهد عبدالعزيز وسكر بوجهه
تركي جاء بيتكلم قاطعه تسكير عبدالعزيز انقهر وحذف جواله جنبه

عند بنات ..

خيال مشت وحست شي يشدها من تحت نزلت راسها وناظرت لمعه عيونها وتنهدت : نعم ؟
تناظرها وتشد ع فستانها : مم خخياال ابيي
خيال اخذت نفس ونزلت لمستوها وحطت يدها ع خدها ؛ وش تبين ي اموله شطوره ؟
امل ببتسامه واسعه جت وحضنتها من رقبتها : شيليني
خيال تاففت وبضيق بعدت يدها : اوك اوك ! مالت الي يسمعك -وشالتها معاها وهي تهذر فوق راسها -
مشاعل ركضت ووقفت مقابل مي : ههههييي مممي اسمعو كلكم
مي رفعت نظرها بستغراب : ايش ؟
مشاعل بحماس واضح : شوفي لما كنت منومه بلمستشفى انتي وامجاد فكرنا نكون بغرفه وحده كلنا وانتي
مي تقاطعها ورفعت يدها :لا !!
مشاعل بححباط : لليهه !
سمر عصبت ووقفت وحطت يدها ع خصرها :جب جب جب ! عااد مصختيها خن نجتمع ولا بعد جهزنا اشييااءء
مي ضحكت وابتسمت :طيب لا تموتين ! شسمه حليب كاكاو وفلوت لو سمحتي
غمزت لها سمر وببتسامه جانبيه : ابششري ابوي انتي !! -وركضت فوق -
مي فطست ضحك وابتسمت : يخليكم لي ي زققان
كلهم ابتسمو :ااامممييييينن وييخليك لناا
بعد الهواش واستهبال وضحك وبلعه ~``
مي بتعب : وجعع تععببتتت
سمر بحماس : ماتعبت هههيي يويل الي تناام بااقي الافلام وفشاار
مي فجاه ضحكت بقوه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
وبنات بققو عيونهم ع سمر :خخخيير ، لا بنام ، يوه فيني نوم ، ي ربي ماعاد فيني اسهر زياده ، تعبت عمى والخ وصراخ
سمر صرخت : لاااا خخييرر
مي تضحك للحينها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
سمر لفت عليها بنرفزه : وانتي شفيك انهبلتي ؟
مي تضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه لا تتخيلت اشكالكم ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه تكون هههههههه تاككلون هههههه فشاار هههه وسعلبيلكم طايحه ع جنب ومتسدحين ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
سمر جلست تركب كلمات مي وتسدحت ضحك جنب مي : يقطع بليسك ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
نوير ببرود تصفق وتمشي بدرج : يلاااا بددت الفصله المعتاده !!
بنات لفو ع نوير وضحكو :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه
نوير تصارخ بدرج : ببلبس بجامتي وبنسدح
مي ابتسمت لهم ولفت : يلا اءء
قاطعوها وضي وسمر :ممميي اممشي سريع خن نكششخكك وفهمو ن.جونا وابتسمت بخبث وهي هازه راسها
مي بتتكلم دزوها سرييع : يلااا سريع سرييع سرععه
مي بققت عيونها وهم يجلسونها ع كرسي تسريحه ؛ ههي تكشخوني لمين مثلاا !! الحين بتنامون وتب
ضي تناظرها وحطت يدها ع خصرها وثانيه ماسكه ميك اب : سرعه غغمضي عيونك
مي تاففت وغمضت عيونها : والله لا اوريكممم يعع اخخلصصو
سمر ابتسمت بضحكه واخذت قلوس احمر وحطت لمي : يلههووي
ضي تخلص لمستها الاخيره : وواو مزه ي رببااه ليش ماتحط مكياج مدري عنننيده
مي ناظرتها ببرود وقفت تقدمت بتمسح ميك اب : خلصتو ؟ ابعدو
ضي شدت يد مي بسرعه : هههيي صاااححيه انتي اعابل فيك من سااعه بعدين تمسحينه يلا سررعه ع غرفه
دخلت ضي وطلعت فستان اوف وايت منفوش من تحت شوي لما ركبه وكعب احمر نفس روج مي
ضي ابتسمت : يلا البسي -طلعت -
مي تنهدت وسكرت باب :مدري وش ناوين ذولا -التفت للكعب وفستان ولبستهم - -اخذت نفس وفتحت باب - ضي يلا
ضي ابتسمت ولفت وانصدمت فتحت فمها : يخرب بيت شكلك
سمر بحماس تقدمت :وش وش ااءءءء وووااااو
امل دخلت وهي تصارخ : سممور دانا تقول -وقفت منذهله من مي -وووااااو مممي انتي مره ححللوه -ركضتت وضمت مي عند رجولها -
سمر ركضت وسحبت امل ورفعاتها : وش تبي
امل تسولف مع سمر لما طلعو من غرفه
مي لفت ع ضي بنظره
ضي فهت مي طرقعت بصبعها وانتبهت ضي
مي مشت من قدامها :اي خلصت الحين اروح
ضي ناظرت ظهرها وشدت ربطه من شعر مي وانفتح شعر مي مي لفت وشعرها جاء ع كتفها بصدمه : خخير
ضي بغمزه :كذذا !
مي ناظرتها ببرود وتهديد ؛ضيوووي لا يكون بتنزليني عند الحريم عشان يخطبوني !!
ضي بلعانه مدت لسانه وحطت اصبعها جنب شفتها : مممم يمكن اسويها ترا !
مي بققت عيونها :هههيي
ن.جونا : ياللهي انك حقا حقا جميله انني منذهله بجمالك
ضي طيرت عيونها :وانا بععد جعل عيونك بس ..
مي ابتسمت بحراج : شكرا و..
قاطعتها ضي بسخريه :بس انتي وجهك -وطلعت وهي تتحلطم -
ن.جونا ابتسمت : ااه انني تااخرت ياللهي هيا سوف اذهب
مي ركضت وراها : لاا لا يمكنك ذالك تاخري قليلا ارجووكك ِ اررججووك ِ
ابتسمت ن.جونا وهي نازله من درج ؛ لا لايمكنني تاخر ايضا
مي مدت بوزها : ااذن سوف اوصلك الى باب البيت ارجوك ِ
ضحكت ن.جونا وهزت راسها : حسنا حسنا
بعد ماوصلو عند باب
ن.جونا تناظرها وحضنتها : اوووه سشتاق اليك ي حمقاء
مي مدت بوزها : ماااذا ماذا قلت انا لك !!
ن.جونا ضحكت وودعتها :الى لقااء اذن ساتصل بك !
مي ابتسمت وجت عينها لشخص وانصدمت
انتبه لها وناظرها بحيره
مي التفت بسرعه وسكرت باب وهي تلهث انفاسها
نزلت ضي بسرعه :ممي ي زق تعالي
مي رفعت نظرها وهي متوتره :ووش
ضي : بسرعه تعالي للمطبخ
مي هزت راسها وبلعت ريقها ومشت معاها
ضي عطت مي كيكه صغيره كاكاو وعليها شمعه مخططه مكتوب ع كيكه mom بخط حلو
مي بفهاوه : ايش ذذا زوجتيني مثلا وصرت ام ؟
ضي ضحكت ودمعت :لا ي بقره م علمت امك انك جيتي -التفت وجابت سلاسل جميل وطويل مشبكين مع بعض قلب مكتوب ام وثاني ابنتي مام ودوتر ولازم تشبكينهم مع بعض ويكمل كلام -
مي بفهاوه : وش ذاا بعدد
ضي طقت راس مي بخفيف : صبر ي زق امسكي ذي علبه صغيره وكيكه بذمتك ي مي يلا اذلف بتعرفين وتستوعبين اصلا مراح اقولك انا يلا بااي -وراحت -
مي ماستوعبت وش الي صار تو ابتسمت والتفتت تناظر ظهر ضي وهي رايحه : ي حضك فيها ي عزوز
مشت بدرج بحذر لا تتطفي كيكه اخذت نفس وهي تمشي وكيكه بيدها انتبهت لامها وركضت وراها بخطوات خفيف وببتسامه وصوت هادي : يمه
ام مي بخوف التفت : ذا صوت ممي
مي ببتسامه كتمت ضحكتها : اي يمه -وتقدمت ونور شمعه بان وجه مي -
الام التفت ونزلت دمعتها : مميي
مي بنبره بكاء : يمه لا تبكين ترا ببكي معك
الام اخذت نفس وببتسامه :لا خلاص .. -حاولت تبتسم بس نزللت دموعها وهي تبتسم - مي وش هاذا
مي ابتسمت : يمه تككفين ذي كيكه بسيطه عشاني جيت
الام اخذت نفس وبتفكير : بقول امنيتي
مي رفعت حاجب وابتسامه :مايصير يمه قوليها بقلبك وطفيها !
الام : اي ادري -انتبهت لنظرات مي - طيب طيب -اخذت نفس بعد ماتمنت بوسط قلبها وطفتها بخفه-
مي مدت بوز وحطت كيكه : خل تولي كيكه خن ناخذ ححضنن الحنان كله ذا اكيد لساروه بغيابي -وركضت ضمتها -ااخخ اشتقت لريحه الجننه
الام ابتسمت وبكت ومي بكت معاها
مي بعدت عن امها واخذت بوكس صغير وفيه شريطه حمره عريضه
الام ابتسمت :وش هذا يمه ؟
مي ابتسمت ابتسامه عريضه : ممم موودري فكيه شوفي
الام ضحكت واخذته وفتحته شهقت وهي تقرا ونزلت دمعتها : ي قلببيي لبسسيني ياها
مي ابتسمت وفرقت القلب عن قلب ولبست امها
الام ناظرت سلسال بفرحه : ححلو ؟ شرايك فيه
مي ضحكت بفرحه وابتسمت : يجنن يمه
الام تناظر سلسال بفرحه
مي مدت بوز : يممه باقي سلسال حقي يلا لبسيني ياهه
الام ضحكت واخذته ولبستها بعد مابعدت شعر مي : يجنن عليك ماشاءالله
مي ابتسمت بفرحه وباست راس امها : ي جعلني اشوف فرحه بعيونك دوم ي عيوني الي اناظر بها
الام دمعت وبفرحه : تتطلعين كلام زين وانا امك
مي ضحكت وجلست امها توكلها كيكه وامها تتطرح الاساله عن مستشفى ودكتور ومتى طلعتو وكيف طلعتو وتعاتبها ليه ماجت والخ !
اما امجاد ~
دانا وخيال راكضين وسوا مثل ماسوت ضي !
امجاد بدراما واستهبال: لااا بتززووجووني وانا صغيره والله لاعلم بابا وبابا يعلم ماما وماما تعلم جدو وجدو بطياره ياكل نص خياره *الي يعرفها يطقني كف ✋ بيده طبعا *
دانا تهمس لخيال : خيول جسمك يناسب لامجاد ! مو يناسبني انا
خيال طيرت عيونها ؛ وش قصدك ؟
دانا ضربتها: الله ياخذ تفككيرك الي زي استغفرالله يعني ملابسي ماتصلح لها انا قصيره شوي ومتينه شوي ؟ انا وزيني ازيد من امجاد بكيلوين ؟
تاففت امجاد ولفت كتف دانا وخيال :وش تهامسون به اخلصو ؟
اخذت فستان خيال ذهبي فاتح وناعم : لبسسسيهه يلاا لبسته امجاد لوت فمها : وبعدين يعني
نقزت دانا بخفيف ع طرف اصابعها : صبر -فتحت شعر امجاد-
امجاد ناظرت شعرها ولفت لهم ؛ ليه يعني لايكون خاطبيني وزوجي يستناني برا ؟
ضحكو وابتسمو دانا وخيال :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه
خيال ببتسامه اخذت بوكس وسط وعطت امجاد :اخذذذي
امجاد امسكته بحذر : يالله ترزقني زيها ي رب
خيال ضحكت : وجع ي زق ماعمرك شفتي هديه !
امجاد لوت فمها وناظرت فوق : خليني ساكته بس ! الله فوق الله فوق
خيال انفجرت ضحك : ي حيوووااننه
دانا توها داخله ومعاها كيكه بلون الاحمر وعليها مام بلون الاسود مزخرف بخط كبير وجميل وتقدمت لامجاد ببتسامه :امسكي
امجاد مبتسمه وناظرت كيكه قرت وش مكتوب واختفت ابتسامتها وتذكرت امها وكيان بعدت كيكه بضيق وجلست : عشان كذا
خيال تنهدت وجلست جنبها : امجاد يلا روحي حرام عليك والله اشوف دموع عمتي تنزل كل يوم وتتدعي لك حرام عليكك وتتحلم فيك كل هذا وانا حاسه بها ! تكفين ععشاني الله يخليك
امجاد صدت بضيق : خيال انتي ع عيني وراسي وبقلبي بعد بس امي متضايقه منها ححيل اكثر مما تتصورين !
طلعت دانا عشان ياخذون راحتهم ! وخيال تنهدت بضيق : يلاا ععااد !! تعبنا ع فاضي -وتكتفت زي مصاريا -هوا ييروح كل تعب دا لا واللهي
ضحكت بقوه امجاد وابتسمت بضيق وبهمس : ليه ماقالت لي ليه تصدمني -وبسخريه- ولما اغمى علي تاسفت صح ؟
خيال تقدمت ورفعت حنك امجاد بقوه : انتي صاااحيه ذي اممك لا راحت ولا جت هلكيان واذا اختك برضاعه وش بيصير ؟ هاااه يلا
امجاد كانت بتنزل دمعه خيال بنبره :لا تتبكككينن ! ماتحسسين انتي اصلا ليه تبكين -وطلعت وهي متنرفزه وفيها بكيه ركضت وتخبت ورا مكتبه صاله تراقب الغرفه -
اما امجاد من تركتها خيال شهقت بخفيف ولفت تناظر كيكه وشمعه بوسطه تضايقت ووقفت بهيبه رجعت شعرها الاشقر ع ورا واخذت كيكه وناظرت نفسها وبهمس : لازم ماتزعل خيال عادي يلا -والتفت للبوكس واخذته معه وانزلت بهدوء وهي كاتمه داخلها اشياء كثير -
انتبهت لامها طالعه توها من مغاسل وتمسح وجها حست انها مشتاقه لها ححيل سرحت وهي تتاملها وتعاتبها من بعيد بلغه العيون بس كابرت بداخلها وحست احد انتبه لها ومنصدم رفعت عيونها وانتبهت انصدمت بهمس : يمه !
الام تقدمت بس وقفت فجاه حست شي وفجاه ماحست بنفسها الا وهي طايحه
امجاد انصدمت توسعت عيونها ماصدقت تشوف امها صرخت وتركت كيكه وبوكس وركضت لامها نزلت دموعهاوبصرخه : يمه يمهه تتتسسمعينني يمه تككفين يمهه يمهه يمههه !! -ركضت واخذت ماي وكبت خفيف ع وجه وثواني وصحت امها -
امجاد كتمت تنهيده براحه ودموع مغرغه عيونها بهمس لا وعي : يمه
الام بهمس غمضت عيونها : انا شفت امجاد بنتي وينها امجاد !
امجاد ابتسمت بدون ماتحس ع نفسها بهمس: يمه انا هنا
الام فتحت عيونها بسرعه وناظرت عيون امجاد ونزلت دموعها بشهقه وفزت : ااامممممججاااد
امجاد ابتسمت وكانه شي كب ع قلبها ماي وانمسح الحقد وعتاب وهم الي كان ع كيان وامها ابتسمت ونزلت دموعها بشهقه :يمه ي بعد.. -وبعدت وركضت واخذت الاغراض وجلست ع ركبتها ووبتسامه واسعه كانها طفل : يمه ناظري وش جبت لك !
الام مبتسمه وتناظر امجاد كانت فرحتها بمجاد وبس

- شبيه عطرك أوجعني وشبيه صوتك كثير بكاني -

عند مي ..

الام ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
مي ابتسمت ووقفت واخذت صحن كيكه : يلا توصين ع شي بكرهه بقابلك لمما تشبععين مني
الام ابتسمت وقربت من مي ودخلت يدها بشعرها وقربت وباست جبينها :لا ي عيني بككرا ممره ككرف بيجون ححرييم وحفل وخرابيط !
مي حست شي انكسر بداخلها ابتسمت : .. ااهه اجل كذا ايي اوك طيب يلا تصبحين ع خيير
الام ببتسامه : وانتي من اهله -بدالتها مي -
مشت بعد ماخذت غلاف الهديه وصحن ودته للمطبخ ورجعت لصاله اخذت لحافها الاسود ولحفت نفسها ع كتوفها حست انها متضايقه شوي انتبهت لامجاد ناظرتها بصدمه : اممجججاد
امجاد كانت بعد نفس موقف مي منصدمه ومتضايقه انتبهت لمي وركضت بهمس : وش تسوين هنا !
مي ابتسمت :انتي وش تسوين هنا ؟
امجاد بستهبال تتميع :انا قلت اول
مي ابتسمت : اوك اوك امشي نتمشي برا
امجاد بشهقه :بذا برد ؟ صااحيه
مي اشرت ع لحافها امجاد ببتسامه غبيه قربت وتغطت مع مي :ااهه اذا كذا مافي مشكل !
مي ضحكت وطلعو تنهدت : زي ماسوالك بنات سولي انا بعد وديت هديه لامي وكيكه !
امجاد بشهقه :نفسسي !!
مي ابتسمت ع جنب وبانت غمزتها : اي تصدقين فستانك ححلو
امجاد بضحكه انحرجت : ماوصل جمالك !
مي بغرور :اححم اكيد اكيد
امجاد ببققت عيونها :اسحب كلمتي !
مي ضحكت : اممجاد تتدرين وش تذكرت !
امجاد ابتسمت والتفت لها :وش ؟
مي ببتسامه تضحك :

امجاد وقفت ع طرف باب الخشب صغير وفتحته وبصرخه ترفع يدها : بااااايي ممميي
مي دموعها ع خدها وشباك الي ورا مايفتح تقرب من شباك ع جنب وتلصق راسها ع شباك وتصارخ :ااامممجججاااد دبدوووبكك دددببددووبك معععيي !! وليددد اخخخذهه !!
وليد ناظرها بحقد : ههي اسكت اسكت حقي لا تعطين -هي اسكتي اسكتي حقي لا تعطينها -
مي تصارخ : اامممجججاااد
الاب ناظرها من مرايا :يلعنبو غبباءك اقعدي اقعدي

مي انهت كلامها : وجلست اصارخ من طرف شباك امجاد امجاد دبدوبك واصيحح -ضحكت -
امجااد بققت عيونها وشهقت وجلست تضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه عادي حلال عليه
مي ابتسمت :بس كان حبيبك -غمزت لها -
امجاد شهقت ولفت لها :لايكوون الابيض وخشمه اسود !
مي ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ايوووه هذه هو اخذه وانتي تودعيني وماتدرين وش سالفه وانا اصرخ وساره تسكت فيني ههههههه
امجاد لوت فمها :يلاه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه مي ابتسمت وحست شي وراهم لفت وصرخت وطاح لحاف وبقى مع امجاد !!

عند بنات ..

كلهم مجتمعين بغرفه سهره فيها الافلام والخرابيط واغراض الي مي وامجاد يبونها جبونها ! وكل وحده منسدحه ع فونها ينتظرونهم !
تاافت نجود وقفت : ووينهم ؟
مشاعل تمسك يدها وتشدها تجلسها : الحين يجوون خليهم
نوير تخز مشاعل : ي ششيخخه لهم ساعععه ححشى
دخلت ضي كانت توها مبدله لابسه بجامله واااسعه وزي بلوفر لونها نيلي كذا وفاتحه شعرها ورابطه نصه ع فوق بهمال تنهدت وحذفت نفسها ع وساده مبوزه : بننننننناااات تعبت
ترفع اكمامها ببحمماس : اكوفنك ؟ قصدي ااء اسويلك مممسااج
ضي يخوف نقزت : للا
دق جوالها مرت من جنبها سمر وسحبت جوالها بخفه وبعصبيه : بس يدق خخخيييعععر شسساللفه ؟
وسكرت بوجه شهققت ضي واخذت جوال : هههي سويتي
سمر بببرود : هذاني قلت لك ان دق مره ثانيه ببكاس المويه !
بنات فطسو ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
ضي لوت فمها وبلعت ريقها وجلست وجوالها يدق ع صامت ..
ضي التفت وابتسمت : الا وين ممي
دخلت دانا وخيال : هفف تععبب -وحذفو نفسهم ع كنب-
شهققت دانا :وين اممجادوه
ضي عقدت حواجبها بستغراب : ليه حتى هي ماجت ؟
خيال رفعت راسها : ااايي حتى مي بعد ؟
ضي تنهدت ولفت لجوالها وانتبهت لسمر وضحكت بخوف : ههه !
سمر بحده : اتركككيه !
ضي ببتسامه غبيه : بدق عليهم مو هو والله !
سمر خزتها ولفت وضي تركت جوال وتنهدت

عند مي ..

لفت وصرخت
امجاد التفت بخوف : ااااايييششش
مي بخووف نقزت وانتبهت ناظرتها ببرود :عمى بعععينككك
شموخ ماسكه يد امل وبنبره : يلا اممشو
مي بضحكه ؛ مسسرع لبستو بجايمكن !
شموخ ببتسامه تسليك ؛هه اي اسمعي بدلو وخلصو ي طيور حب !
امل ضحكت :هههههههههههه
مي خزت امل وتكتفت : وانشاءالله بتجي ذي ؟
شموخ هزت راسها بلا وامل مانتبهت طلعو فوق
امجاد تخز مي مي التفت وانتبهت لها : يمه !شفيك
امجاد تناظرها : تبين كف ؟ ولا ايش حسبالي جججنني !!
مي ضحكت وجاها كف خفيف خدها وراسها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه هههئئ
امجاد ركضت ولحاف تلفت عليها وبغت تتطيح حذفته ع كنب صاله وركضت فوق ع غرفه وقفلت باب مرتين وبدلت وركضت ع غرفتهم
اما مي تركت امجاد وابتسمت بخفيف تناظر قطوه صغيره مدري من وين جايه خافت لما تقدمت لها وركضت داخل وبدلت ودخلت ع بنات
بصررخه : اخخخخخخخييييرررا
مي التفت ع تلفزيون وشهقت: فلم #########
بنات هزو روسهم
مي التفت انتبهت لفشار اخذته بسرعه وبيبسي تربعت وبحماس واضح حطت وساده وراها : يلا يلا شغغلي
بنات ضحكو ع حماسها وتجهزو اغراضهم وشغلو فلم واندمجو مره الا ضي معهم ومو معهم انتبهت لجوالها الي يتهزز تاففت وانتبهت لسمر الي التفت للها : ضي ؟
امجاد بصرخه :صصصصصصهه
سمر اشرت لضي بتذبحها اذا مسكت جوالها وضي قعددت جنبهم وسكتت وسرحانه

مر وقت طويل بعد فلم ورا فلم ..

مشاععل بحده : مي غرفه بنات جهزنا وشغلنا تكيف وبتنامين معانا
مي بتعب واضح ؛ يوهه مشاعل ماقدر بنام غرفتي
مشاعل خزتها !! مي انتبهت وتاففت : طيب بس بروح واجي
مشاعل مسكت يد مي بقوه :لاا !
مي انصدمت رفعت حاجب وتركت يدها : قلت بجي وضي تعرف موضوع اساسا ! - صدت ودخلت غرفتها-
مشاعل التفت لضي الي توها دخلت ع صاله ورفعت حاجب : ضي !!
ضي كانت تفكر وبس التفت الي سحبتها من يدها : هاااااااااه !!
مشاعل ناظرتها وجلستها : مي !
ضي بستغراب : شفيها !!
مشاعل : ************
ضي انصدمت


بكمل البارت .. 😊 اسفهههه مرره ااذا كان قصير بس اسبوعين ذي مافضيت اكتب كتبت شوي ! سامحوني وشسمه الي يسال اجزت ! يب اللحححمدالله بس باقي هم شهاده 🌚💔
زبده اجزت الحين وهص متى مروقت كتبت لكم ! اممزح 😂😂 بحاول اكتب بس ممب اسبوعين 4 ايام 5 ايام بلكثير للكتابه وبنزل بعدين عشان يكون طويل واخلص 5 بارتات واختم روايه 😟 -ترا من زمان كاتبته كنت بنزله الاثنين بس نت زفت 😊💔 اسفه ع تاخير -




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 19-06-15, 09:23 AM   #79

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هااااايي ✋�� كعب شدييد واالله ..

تابع بارت | 25 .. And | بارت 26

..
مشاعل ناظرتها وجلستها : مي !
ضي بستغراب : شفيها !
مشاعل :قلت لامي ننام بلغرفه كبيره للبنات ! بس استغربت لما تركت يدي وقالت بروح غرفتي شوي
انا حسبالي بتتنحش !! رفضت ومسكت يدها عصبت وتركت يدي وقالت ضي تعرف !! وراحت
ضي انصدمت بللعت ريقها بجمود وقفت : وانتي شدخلك خليها -وتركتها ومشت بسرعه تاخذ بجامه تلبسها -
امام مشاعل حست ماله داعي تسالها لانه ردودها ببرود سكتت ولفت وقامت دخلت غرفه بنات وفكرت شوي تجههز لمي شي تحبه مره ، ابتسمت ومشت بخطواتها الخفيفه وافتحت ...

عند مي ..

دخلت غرفتها بسرعه وسكرت باب وسندت عليها وغمضت عيونها تنهدت وفتحت عيونها بسرعه وركضت للدرج وانفتح باب لفت بسرعه
ضي دخلت وتربعت ع سرير : اسفه خوفتك !
مي ناظرتها ببرود ولفت اخذت حبه وشربت ماي دفعه وحده واخذت بجامه وسكرت باب لبستها ثواني وطلعت فتحت شعرها واخذت مشبك شعر صغير اسود واخذت قصتها الي قدام ولفت اخذت ماي
ضي تنحت : مي شفيك بارده ! مو زي مساع تضحكين !
مي التفت وابتسمت بسخريه : محد قلب مودي الا مشاعل ذي ماخذه بنفسها مقلب صراحه !! -وبهدوء- وتوام حقي ياااي عرف سر الي بداخلي الي مخفيته عنكم كلكم
ضي انصدمت من كلامها وناظرتها لما طلعت وسكرت باب بقوه ماعرفت وش تسوي او تقول تنحت وغمضت عيونها بقوه وحذفت نفسها ع سرير
اما مي ..
نزلت من حافه درج ودخلت المطبخ مانتبهت من فيه فتحت باب ثلاجه بقوه واخذت قروره ماي وشربتها دفعه وحده نزلت دمعه قهر وحذفت قروره وتسندت ع طاوله نزلت راسها بين يدينها سمعت اننين استغربت ! التفت وتقدمت بخطواتها ولفت ورا ستاره وانصدمت

رفعت راسها لما حست بنور خفيف انصدمت ونزلت راسها بسرعه ونزل شعرها بطريقه تخقق ��
مي استغربت ومصنمه بنفس الوقت !!

..
شموخ تمشي بسرعه وصقعت بسمر : سموور تكفين
سمر لفت ونظرتها ؛وش ؟
شموخ بترجي :تكفين جوالي تحت بلحديقه ع كرسي نسيته الله يخليك جيبيه وانتي جايه
سمر تاففت ولفت بتمشي ناظرت عيونها الي تلمع زفرت: ططيب افرشي فراشي قدام تلفزيون وبجيب زق -ونزلت ع درج تتحلطم -
نقزت شموخ وبصرخه : شوووكككررااااا
انصدمت سمر من تردد صوت وبقوه ورفعت راسها بقهر تناظر شموخ وشموخ ابتسمت ابتسامه غبيه وساده فمها .. اااااسسسففه
سمر نزلت بسرعه وهي متنرفزه من صرخه شموخ الفضيحه طلعت بلحديقه وحست ببرد صرخت بخفيف : اوووهه ببرررد -التفت تناظر وين جوال - وينه ذا بعد يسسس لققيتتهه احح باارد -التفت بتمشي انصدمت توسعت عيونها - توقفّ قلبيهُم ، جمد كل طرفانَ ، تلاشت نظراتَهم
* ملاحظه ترا انا كاتبه يعني مره كتابتي ^ اخذتها من روايه ثانيه روايتي ثانيه بسردها لكم بطريقه غير عن روايتي الاولى .. ماحلل ���� اي وشسمه ترا العيال مره اكثار وانا ماعرفت الا شخصيات رائيسه فقط وبيطلع كم واحد منهم بس مو ثابت بروايه زي شخصيات رائيسه وبس * نرجع لروايه
حس بحساس غريب اول مره مايغض نظرها استوعب لما لفت بسرعه ونزل شعرها ع وجها : ااء ااسسف والله -وطلع بسرعه ع خيمه عيال -
سمر حست قلبها يدق بسرعه انخرشت وصرخت لما انفتح باب
شموخ تتحلطم وخافت من صرخه سمر : شفيييككك !!
وشفييي وجهك كذا منصدم واحمر ومصنمه مكانك عطيني جوالي ماعندك ساالفه ورببي !
سمر توترت وجت بتعطيها طاح جوال جلست ترجف
شموخ انصدمت وصرخت : شففيييككك -اخذت جوالها وضمته - حمدالله مافيك شي ي صغيري $" -لفت وفتحت باب وراحت -
اما سمر جلست بقوه ع كرسي ترتجف حست بحساس غريب ماتتدري وش الي بداخلها يتحرك ضمت نفسها ونزلت راسها بين يديها ونزل شعرها
اما مي ..
مي : مين ؟
رفعت راسها بسرعه وقامت : ااءء
مي شدت يدها بسرعه :وين وين !! مين انتيي
بهدوء التفت ورجعت شعرها ع ورا : كي..
مي بصدمه : كييياااننن
طاح القدر بقووه ع الارض صرخت مي ولفت انخرشت كيان وراحت ورا مي
..

عند بنات ..

ضي تركض بسرعه وتنزلق تحت تلفزيون :بنام بنص قدام تلفزيون انقلعوو
دانا تكتفت ورفعت حاجب : يييبببوووويي جاايه قبلك قومي
خيال بصوت نعاس وهادى : بنات ، سمعت شموخ وسمر تقولها انها بتنام بنص حاجزه مكان
تافففت ضي وقفت وسحبت فراشها ورصت ع اسنانها :هممم -ولفت - سمعت جوالها تافت وحطت فراشها قدام سرير بزاويه ابتسمت لما قرت الاسم ورفعت جوالها
ساره تهز كتفها :ويالللهوووي الحبيب دق
ضي بهمس :بنات اسكتو
البنات لما شافو ضي رفعت جوال صرخو :ضي تعرفين حمد ، لا ناصر ، فارس ، لا ضي شافت حمود ضي شفتي عزوز لااا ضيي شفتي منصور يوه ذي شفتي ذاك الي كلمتيه سامر
ضي انصدمت توسعت عيونها طلعت برا وهي معصبه :الوو
عبدالعزيز ببرود : حمد حمود ناصر منصور سامر زقان وبعد ؟
ضي انصدمت تلعثمت ؛اء
عبدالعزيز يكمل : فارس عزوز ومين بعد ؟
ضي بتكلمم
عبدالعزيز بجمود ؛قابليني عند شجره الي جنبها نفوره بلحديقه ثانيه -وسكر -
ضي نزلت دموعها ودخلت شافوها بنات وانصدمو

ساره استغربت :ضيي !
نجود ماكانت تتكلم معاهم ع جوال رفعت راسها :ضي
ضي بعصبيه وقفت : مراح انام هنا ارتحتو شك فيني
بنات انصدمو : نمزح والله لابك
ضي تقاطعهم ببرود رفعت يدها بسخريه :بس بس كافي نعرف حركات بنات ذي طيور ع اشكالها تقع -وطلعت وبنات منصدمين منها بقوووه وقامو يتهامسون -
نجود وقفت ساره شدت يدها بهدوء :وين رايحه ؟
نجود بهدوء :ولا مكان
امجاد كانت متحمسه وترقص وحاطه سماعات ؛ مم
ساره وقفت : بروح معك ولا مكان -وغمزت-
نجود تنهدت وضحكت بخفيف :طيب !
ساره :لحظه .. -قربت من امجاد ورفعت سماعه وحده وصرخت - اممجججاادد
امجاد بخوف انقزت : عممممى !!!
ساره :تجين معنا
امجاد بحماس :اي اي -وحذفت جوالها ع خيال - خيوول خذي جوالي بجي
خيال حذفت جوال امجاد ع جنب وهزت راسها
اما امجاد نزلت معاهم بحماس كانت هي اخر وحده نزلت من عند مطبخ :ههي بنات استنو..ني .. -التفت لما سمعت صراخ - !! في صرااخخ
ساره بستهبال :ازووووه بيجيك العوووااه
نجود ضحكت وابتسمت ؛ ههههههههههه عسمان بن عوثان بيجيك !
ساره لفت بستغراب ءة: من ذااا !!
نجود ضحكت وهزت كتوفها : مووددري !!!!!
ساره ناظرتها شوي وانفجرو ضحك ؛هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه -مشو وهم يضحكون ونسو امجاد طلعو للحديقه ثانيه -
امجاد التفت وقرربت لطرف مطبخ شافت قدر طايح وممسكه حقت القدر طايحه والاغراض تتحرك وبقوه !!! خاافت وفتحت نور وغمضت عيونها بقوه فتحتهم لكا انفتح نور وصرختت : يمممممممممهه
مي لفت للامجاد وتركت كيان وركضت حضنتها : يممه امممجججااد !!!
امجاد تفاجاءت بمي صقعو بلباب من حضنه امجاد ارتخى جسمها لما شافت كيان صنمت لما شافتها تلتفت بسرعه ونزل شعرها ! بهمس : مي وش كنتو تسسون
مي وقفت ودزتها بقوه واخذت مويتها وغمزت لها :اساليها
امجاد انصدمت والتفت بسرعه لكيان ولحقت مي بسرعه : مممي مييي !!!
مي لفت بعصبيه :نععم !!
امجاد شبكيت يدينها بيدين مي وشدتها وطلعو للحديقه ثانيه بعد ماهدتت مي قالت لها سالفه امجاد ؛ ضي كانت تكلم ....... والخ
مي انصدمت ولفت بسرعه :وانشاءالله راحو نجود وساره !!
هزت راسها بدون استوعاب : اي ؟
مي ركضت بسرعه ونزلت خصل ع شعرها المحتهم من بعيد وركضت والمستهم :ههي هخخيير تعاالو
ساره بصدمه : مي وش تسوين هننا !
شدتهم مي بعد ماشفت ضي تمشي ودموعها بخدها ودخلو بخيمه البنات وشدو امجاد مي بهمس ؛ ااء كيف فككرتو ككذا باللهي !!
نجود نزلت راسها : يووهه
مي انصدمت وبنات التفتو وانتبهو وسكتو وهم نادمنين ..

عند عبدالعزيز ..

ينتظر عند شجره ومتنرفز تنهد والتفت انتبه لها وابتسم بسخريه ..
ضي تقدمت بهدوء تحاول تمسح دموعها .. رفعت يدها : خليني اتكلم اول .. !!
ضحك عبدالعزيز بسخريه : وشو يلاااا !!!
ضي بهدوء ببحه : اول شي -ماكنت تبي تشوفها لفت لشجره وعطته ظهره - مابي اشوفك .. ثاني شي اقسم بالله العظيم ماعرف اي واحد قالوهه البنات !! وفي شهود !!

عصبت نجود جت بتتطلع شدتها مي بعصبيه :بتفضضححينننااا !!!
نجود بعصبيه : ماتتتشووفيننه وش قاععد يقولل !!!
امجاد تربعت وبهمس : خكري !
ساره بهمس : صه صه شوفو !!
ناظرتها نجود بنظرات تحدي ولفت تناظرهم ممسكه اعصابها تنهدت وسكتت ..

ضي : اي في شهود .. او صح شكلك بتقول اني معاهم مره فاكيد بيقفون معاي بس اي طريقه تبي بجيبهم لك .. واي صح عبدالعزيز -التفت له- نسيت لما قلت لك ..
عبدالعزيزز عقد حواجبه : وش ؟
ضي تنهدت :لما تتضايق او شي تفتح الهديه !!
عبدالعزيز تذكر والتفت بدون نفس : مالي خلق افتح هديه !
ضي نزلت دموعها وطلعت قران صغير من جيبها وحلفت قدامه انصدم عبدالعزيز
ضي تقدمت وجرته من بلوفره -من طرف صدره - وشفشفته - يرزقنا ������
انصدم عبدالعزيز وسكت .. > عجبه الوضع الوصخ ☺

ساره شهقت ؛ ي خخخراااببييي ��
مي صدت واستغفرت : يااححوول
امجاد بحماسس : يررزززقنننننااا �� ووونااسه >����
مي طقت راس امجاد : عممى عيب
نجود : ييووووه ترا طفشتت ااخللصو
بنات لفو ع مي وضحكو
نجود ؛ مي تراهم متزوجين مو قبل .
مي ناظرتها بخزه :�� ع زق قبل بس حضن وحبيبي وش بعد والله تستاهل ضي معطيته الي يبيه ولا الاخت تشفشفه !!
ضحكت ساره :ههههههههههههههههههه
لفتت لها امجاد ومدت لسانها : تراضيه ي زق !
مي ضحكت : لحد يلمونا ترانا عزاابيههه
امجاد بحماس : تتحدوني اصارخ
مي توسعت عيونها ! : هههيي
نجود وساره جلسو بقوه وسدو فم امجاد !!

ضي بعدت عنه وبهمس : امانه افتح الهديه بذمتك -وبعدت عنه والتفت وهي فيها غصه تقدمت بخطواتها-
عبدالعزيز تنحنح وبعد : اء ااحح ..طيب ��..


امجاد تنهدت :كنت داريه بتسوي كذا !
مي بققت عيونها وجلست جنبها : شننننوووو !!
امجاد لفت ورفعت حاجب : اي !
نجود ببرود لفت وفتحت جوالها : يلا يلا خن نطلع بس
انتبه حركه بخيمه بنات استغرب وتقدم تنحنح : ااححم في اححد !!
الكل سكت اننصدموو ..
وو

ضي سمعت رعد رفعت راسها ولمعت عيونها وبهمس : بينزل مطر يعل ربي يحفظك لي - ركضت بسرعه لداخل وهي بردانه التفت للمغاسل وغسلت وجها مرات مرات لا تعد .. -


عند ريما ..

التفت عن اخوها وجلست جنبه : الله يهديك
فيصل ببتسامه : ريما نفححط ؟
ريما انصدمت توسعت عيونها ولفت عليه : صاااححي اننت وربي مو صاااحي -مشت عنه وهي متنرفزه -
صرخ فيصل ببتسامه :ططيب نتتتممشى؟؟
ريما انقهرت وسكرت باب بقوهه ..
فيصل ابتسم وحاول يقوم وتوجه للمكتب يفكر بلاوراق الي معه كانت تثبت كل شي بببيتهم القديم فتح شنطه سوده ..


عند ام فيصل .. >يووهه من زززمان عنهم ��

ام فيصل بعصبيه فتحت باب : حنناننوووهه قووومي
حنان فزت :هلا يمه ؟
ام فيصل بعصبيه : قومي وصمه مالقيت شنطه سوده !
حنان تنهدت ولفت لامها : وشذكرك فيها ي يمه خلاص مو لازم -حطت راسها ع الوساده - فينني نوووومم
ام فيصل تقدمت لحنان ورفعت راسها : فففيصل اخخذهاا اتصلليي عللييهه !
لفت لها حنان منصدمه : ااييشش ادق عليه ناسيه انه بلكني وحذفتي لا هذا اذا غير رقمهه وبعدين وش بيقول بيسكر بوجههي !!!!! مراح يعطيني وجه اساسا ! يمه انتي بعقلك
ام فيصل بعصبيه : اخخلصصي علي ججربي
تنهدت حنان ورفعت جوال ع سبيكر يرن .. : الللووو
انصدمت حنان رفعت راسها لامها بخوف : اللوو .. !
ام فيصل جلست ع حاففه سرير وتاشر لها

عند داليا ..

داليا للفت راسها ع باب : مين .. !
جواهر بخوف :انناا ..
داليا ابتسمت وتنهدت : ادخخلي طيب؟
دخلت جواهر وابتسمتت بتوتر : زعللاانه ؟
داليا تنهدت : لا ي بوي ..
جواهر ابتسمت وجرتها : بلا ددلعع يلا خن نشووف الفلللم
داليا ابتسمت لها ومشت معاها ..

ميار : من جددددككك ؟
ريام : لا من عممي شراايكك مياارووه اتككلم جدد لي سااعه اتتكلم صاححيه انتي ؟
ميار تفرك عيونها : ع زق انززين اطلعي برا وانتي وافكارك
ريام تفكر وميار انسدحت وتلحفت : سكككرييي نوور
ريام تقدمت وجلست ورفعت لحاف : اسممعي قوومي ميار حطت راسها وتكتفت : نععم خير ؟احس بنت ماله ششر يعني طيوبه ليش شر بقلبك اننتتي ؟
ريام بسخريه : يبوي اصححي ذي امها متزوجها ابوي قبل اممي تعلميني بخناززها كافره ذي وامها كافره ابوي لييش يحبها مممددريي وععع ووويعع ملييقه !!
ميار استوعبت وقفت : ننععمم ءد؟
ريام بهدوء شدتها : بيني وبينك دخلت غرفه ابوي وال ... الخ
ميار عصبت وقفت :خخيخررر ريياامم
ريام تكمل وابتسمت بنهايه : قلت لك لازم نطردها ذي لااللعن امهاا !! اظاهر تبي بعد اخووييي !!

عند بنات ..

انصدمو وسكتو
عبدالعزيز قرب بيدخل تنحنح : في ااححدد ؟
بنات خافو التفتو شافو فرش انسدحو وتلحفو ومو باين شي منهم
عبدالعزيز دخل ؛ بسم الله شكل يتهئى لي جد اعوذ بالله -وطلع -
امجاد وقفت وتنهدت بسرعه : بغيت ابموووتت
مي انفاسها تتسارع : اككسوججين ههف !
سارهه وقفت وتلهث : يلا قبل لا ننكشف الله يقطع بليسكم
نجود وقفت بخخووف : خاايففهه !!
ناظروها وعقدو حواجبهم وطلعو بعد هواش
مي رفععت راسها : مممططر !!!
بنات رفعو روسهم : اااييي واللله
مي ضحكت وطلعت بسرعه وتبللت تنهدت ببرد : بببرررردددظ ...
امجاد تدخلت وضحكت بقوه دفت مي : مي مي طااحتت ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ووههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه طااحت سااره ونجود
مي ضحكت وقربت تناظرهم وفطست ضحك ؛ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ووااااهه شككلكمم يضضضحككك
نجود ناظرتهم بقهر ولفت بتقوم مي صرخت ودفت امجاد :جوو جوو بسررعه سسرععه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه -رقو فوق بسرعه وتروشو -


اما عند ضي ..

دخلت غرفتها ببرود وسكرت باب بخفه وتسكر التفت وحذفت نفسها ع سرير بقله حيله
التفت لما سمعت صوت باب بصرخه :برراا !!!
دخلت بهدوء وجلست ع سرير واخذت يد ضي
ضي انصدمت تفشلت وصدت بهمس :وشتبين !
بنفس همسها ابتسمت بهدوء :ادري معصبه وكذا ! ويمكن اسااسا متنرفزه بلي حولك ! البنات انا اقصد
ضي غمضت عيونها وحست بغصه وهي ترجف : خ..لاص
ضغطت ع يدها ووبتسامه هاديه : يمزحون هم اكيد، حسيت بلبدايه مزحهم خفيف بس لما شفت الموضوع وصل لكذا!!،،قلت مزحهم ثقيل ! ،، ضي حبيبي
ضي لفت وحست انها ماتقدر تتكلم رفعت راسها والتقت عيونهم ببعض
ناظرتها وابتسمت ؛ في شهود ! انا ماعرفك اساسا ! ولا كليا قولي لزوجك وانا ان شاءالله اشهد معك انا وروز
ضي انصدمت سحبت يدها ومشت لبرندا وتنهدت بقوه بسخريه ؛مراح يصدق ،، هو قايل لي !! اصلا انا مابي اشوفه ذي فتره زين كذا انا وياه،، اقول كيان
كيان رفعت راسها بهدوء وتقدمت : همم
ضي لفت لها وابتسمت : والله انك ازين ماخلق ربي داخل ومن برا سببحان من سواك الله يخليك ويجزيك خير '' ..
كيان ابتسمت :مابينا والله !
ضي ابتسمت بهدوء وتوجهت لبرندا : اذا بتنامين عندي نامي اوك ؟
كيان فرحت وابتسمت : اووك ..
اما ضي التفت تناظر سماء وكل الي بداخلها عكس خراجها ! وكل الكلام الي قالته محد يصدقه لانه بنبره
مصتنعه ! وماحست بها كيان من فرحاتها .. تنهدت وانتبهت له داخل ومعه فرش وواضح بينام لحاله في الخيمه !! سكتت وهي تراقبه وتردد بداخلها " ي رب احفظه لي ، ي رب احفظه لي "

..
بكمل بعدين والله ححيل مشغوله وبنقل كل الي بجوالي بجوالي ثاني !!! وكتبت شوي هذا الي قدرت بس بكمل ع جوالي ثاني بس ببعدين اذا فضيت ونقلت كل بجهازي ..



لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:22 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.