آخر 10 مشاركات
الرواية الثانية بقلمي..أسألك الرحيلا.. *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : sweettara - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          [تحميل]ليالي.. الوجه الآخر للعاشق / للكاتبة رحاب ابراهيم ، مصرية ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          تحميل مكتبتي للروايات البوليسية العالمية (الكاتـب : ahmad2006771 - )           »          وعانقت الشمس الجليد -ج2 سلسلة زهور الجبل- للرائعة: نرمين نحمدالله [زائرة] *كاملة* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          على ضِفَّة لوحة انتظار ! وَ في لحظاتٌ تُحَيّكَ بهما الأَشْواقُ.(مكتملة) (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          61 - الشبيــه - نان اسكويث- (مكتوبة/كاملة) (الكاتـب : SHELL - )           »          68 - ذهبي الشعر - فلورا كيد - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-15, 10:03 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 ليتك تحس همومي كثرت ودموعي نزلت / للكاتبة MIoOShH




،
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
،
نقدم لكم رواية
ليتك تحس همومي كثرت ودموعي نزلت
للكاتبة MIoOShH
،
،
قراءة ممتعة لكم جميعاً......
،





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-04-15 الساعة 02:50 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 10:09 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25




مي: اف يليل طفش صح ساره ..؟
ساره: .....( لارد قاعده ع جوال)
مي: طسسي وجع بروح اقعد مع امي (بنفسها:يالله اكيد الجالسهه نكد عندها الله يستر بس)

في مقلط { مجلس}

مي :وهي رايحه عند امها يمهه طفش ي ربي وين ابوي
الام : وينهه بعد عند عمانكك
مي:اها (بنفسها : ي ربي كنت حاسهه )
مي.. سرحت تذكرت يوم العيد
.......قبل كل شي نرجع قبل سنتين او 3 بلكثير كان يوم عيد وكان لازم يجتمعون عند. يمهه امل ( يمهه امل هي بنت ام مي ) ورجعو بيت وكان في عشاء عند بيت عماني ورحنا
ومي قالت : يمهه اف ليه نروح كان قعدنا عند يمه امل
الام:... اسكتي وامشي قدامي كله شوي وبنرجع
مي : يالله انزين - مدتت البوز
الام: لا تمدين بوزك ابتسمي
مي: اف انزين طيب .. ندخل اي باب --كان في 3 ابواب اول واحد ع اليمين كان حق حريم والوسط حق الرجال والاخير كان حق حوش وفيه درج مدري وشو سالفهه "" المهم
الام:سساره .. ( ساره بعالم اخر مع جوال )
سساره:ها ها ؟ (وعيونه ع جوال)
الام : ووجع انزين دقي ع ابوك يقولكك وين اي باب حق الحريم
ساره: طييب -،-" ودقت وقاله اخر واحد ع الايمين ( ههه ادري انكم مستغربين انننا ما نعرف البيت لانه توه جديد وجنب بيتنا بعد ي حسرهه )ودخلنا انا اطالع في البيت -،-" ودخلنا مقلط قصدي مجلس ""الحريم والابتسامه ما تفارق وجه مي مي حست وجهي بيتقطع من الابتسامه /الكل مجرب يوجع/
وسﻻم وسوالف تلوع الكبد والبزران صراخهم برا امي طلبتت من مي وسساره نروح نشوف البزران رحنا ( مقلت لكم وشو لابسين هه مي: كانت لابسه بلوزا شكله يهبل لونهه وردي غامق واسود مخخطط زيبرا زي كذا وكان عليه جكيت اسود مركب ع بلوزا و بطلون سكيني اسود وشعرها مسيح ناعم وجزمهه الله يكرمكم سودا نعال مب جزمه كله واحد المهم باقي سارهه : فستان اسود وفيه بياض وكعب اسود شعرها مسشورته ع داخل )
ساره:مي وينك تعالي ساعديني
مي:اوهه انزين صبر (واقفهه معه الجوال وتطقطق ع جوال)مي رفعت راسهه انصدمتت .... تتوقعون في اكبر من صدمه الي شفتها ... ولد عمي حبيب قعدت منصدمهه تطالع فيه ويطالع فيني وبعدها نادا اخته مدري وشو قالها لانها كانت للحين تحت تاثير الصدمه وبعدها لف عليها |مي| ابتسمم وراح مدرت مي عن الابتسامه الى صراخ وفزتت راحت عند ساره ... قامتت مي من سرحان قالت:هاا ندتيني يمه
الام:لا ...
مي: اهه طيب بروح انام تعبانهه
الام :سلامات وشو فيك
مي:يمه تعبانه ادري بدري بس بروح انام بكرهه بقوم 10 صبح معك اوكي يلا تصبحين ع خير تبين شي
الام: طيب .. وانتي من اهله يمهه
مي:ابتسمت وراحت ( اه ه ي يمه لو اقولك عن الي بخاطري بس خايفهه)

في صالهه/

ساره شافت مي قالت: وين ي الحلوه
مي: طالعتهه بنظره وين يعني وانتي تتدرين عن البيت اصلا اقعدي مع الزفت الاسود ( قصدها البلاك)
ساره :يمهه انزين انقلعي
مي:..راحت لغرفتها وانسدحت ودموعها ع خدها

اعرفكم ع شخصيات ( مي : جميلهه طالعه ع ابوها عيونها عسليهه وشعرها ناعم ومووموج بني فاتح ع غامق مب طويل لعند كتفها يعني خشمها سيف بيضهه ساره : طالعه ع امها جممميلهه عيونها بني غاامق ع اسود وشعرها لونه بني غااامق موموج الام: نوف تحب بناتها عمرها ... الله يطول بعمرها ي رب
والاب:خالد يحب بناتها وعيالهه اظن اخواني نسيتهم ودلعوتها مي فهد: صغير 7 سنين صغير من تحت لتحت دلعوع ماما -،' اخر عنقود حنون طيب يحب اخواتها ويهوش مع وليد وليد:وما ادراك ما وليد ×_× عصبي غبي عمرها 9 سنوات يتهاوش مع العيال لسانه قذر بس يسب ويلعن ويقعد ع سوني 3 ولاب 24 ساعه اسفه ي خوي بس الله يصلحك وليونن /ليان/ بتجي بطريق هههه )
احمم وين كنا يب تذكرت المهم
ساره :اخ تعبت
الام: ( بنص عين )وش تعبتي ي حظي سويتي شي نتعبك كلهه ع جوال
ساره: هههههههه يمه لا تفجرين جبهتي
الام:-،- بكلم خالتك نور
.................... نتابع

مي: اه ه تعبتت من همومي كثرت شسوي اهى دخلت موقع لعبه تونسس وقعدتت تتعرف ع بنات وتعرفت ع بنت اسمها رانيا ويدلعونها رنووش وقالو البنات بيدلعوني ممييوش ي حليلهمم وقالت رنوش مي مي ميووش مي:هلا رانيا:شفيك مب معنا ميوش:اه ة شقول تعبانهه ي رنوش ( مي كانت تشكي لرنوش والباقي م تثق فيهم للحين ) ورنوش تشكي لها وزاد الحالهه الى بائس ونست مي سالفهه حبيب وكان يوم عطلهه واستانست

مي بلهفه: يببهه ي يبهه
الاب:عيونه قلبه وش بغيتي
مي: ي لبى قلبك ي يبهه به امي تقول بنسافر صدقق
الاب: ايه بنسافر رياض وجده ومكه ومدينهه والخ..
مي: والله ييييييياييي اوه ياه اوه ياه يسس
الاب: هههههههههه يعله دوم الضحكهه
مي:ي رب وياك ي رب يبهه بروح باي شوي واجي
الاب: هههه العجله العجله ترا بنسافر بعد بكرا يعني الاربعاء
مي. ليهه ⊙~⊙
الاب: والله مشغول ي بنتي
مي: اهها طيب يبهه ع هواك
الاب:ابتسمم قال: الا يبه وليد وفهود يدرون عن سفر
مي : ﻻ
الاب: اشوى اسمعي خليهه مفاجأة انزين وين امتس
مي: يب يب اوك هه مستعجل ع الغزال امزح امزح بلمطبخ (مي انحاشت)
الاب: اوكي ي مي اوريك ( سمع ضحكات مي ) الله يهديك
.................................................
في غرفة وليد وفهد

وليد :ههههههههه فزت
فهد:اهى ﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ
وليد:افف خلاص انت تلعب
فهد: هههه اخيلن ( اخيرا )

نخليهم مع نفسهم

..............................
عند مي وساره يسالفون عن طلعه ويجهزون اي لبس < زي م قال العجله العجله ههه
ساره : وربي مستعجله وناسسه
مي :يب وناسه ( تتصنع انها فرحانه )
ساره: مي شفيك حاسهه فيك شي< يمهه منه ذي البنت تفهم ع طول
مي : وشو فيني بعد -،- "
ساره : الا فيك شي لا تنسين اني تعلمت من خاله ثريا اعرف اناس ع شخصيتهم/يعني علم نفس/
مي:ههههههههههه تذكرين فلانه لما ..... ( تضيع الموضوع عشان لا تكشفهها)
.................................................. ..نخليهم مع نفسهم
عند الاب والام ع قولة مي غزال هههه
الاب حطها من خصرها وقرب منه : اشتقت لك
الام لفت استحت: وانا اكثر ي قلبي
الاب : بس قلبك شفها .......طييييط طوووط شفررات شفرررات نيهاها ادري فيكم


..............................................
وشو يصير في مي هل بتتدري ساره؟
حبيب بيدري عن مي وﻻ لا؟؟؟
مي بيستمر الهم وحبها لحبيب وﻻ؟؟

انتهى البارتي =)





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 04-05-15 الساعة 01:10 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 10:13 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اخليكمم معــع البارت..

في يوم الثلآثاء ساعهـ 3 العصر
كان البــيت هاادي ماعدا غرفة وليد وفهـد
.................................................. ............................
فيـي غرفهـ وليد وفهد

وليـد: اوووووووه ابي العب مب كيفك سونيي
فهـد: اهى ماابي ابي العب
وليد: مع ..(جتهـ خطهـ جهنميهـ ههـ اوريك ي فهيد)اهء طيب بلعب معك
فهود: اه. طيب
.................................................. ............................
فـي غرفة مـي
كان جوالهـ يهز قامتـت قالت: اوه منـن المزعجهـ الي بتدقق الحين اف
رفعت جوالها :الوو هلآ شوش(شهد صديقه ميـي)
شوش: اهلن شفيهـ صوتك ؟
مـي : يـب نايمهـ ليه وشو بغيتي؟؟
شوش: اءه حبيت اسلم عليك ونسولف ندردش كذا
مـي : امم طـيب خليه لما اصحصح اكلمكك اوك!!
شوش: امم طـيب بآآي
مـي: بآآي ..مـي حطتت جوالها ع الكومدينا ولفت تتطالع غرفهـ قالت :يالله ابـي انامم اخ بروح اخذ دوش واصحصح
قامت طلعت لهـا ملآبس وحطتتها ع سرير وجت ع جوالها فتحت الواتس لآنهـا من زمان م دخلتهـ(م تتدخل كثير)ـلقت رقم غريب
ويقول: مب..مـي*
مـي: من مـي (تستهبل بس عشان يقول من)
من انتي ؟؟ ورجعته ع كومدينا
مـي : اموت واعرف منـهي ذـي اووه بروح اخذ لي دوش ابرك
.................................................. .................................................. .......ز
عند سارا
ساره:ZZZZ نايمهه بسابع نومهـ
الغرفهـ سكووون معفسهـ مب مهتمهـ
.................................................. .............................مع نفسها نروح عند خوالهمم الي م تعرفنا عليهمم ^^
فـي قصــر الخليج

...:حنااااان تعععععاااااااااااااااالي بسرععععه
حناان: طـــيب يمهـ
فـي غرفهـ ثريا : اووه وشي ذي الحنهـ
ما تعرفونهم هذول خواليـي انا خوال مـي و ساره ^^
(جده امـل مب راضيهـ نقولها جده ننديها يمهـ كل العايلهـ يندونها يمه جده امل : كبيره بسن الي براسها تسويهـ تحب تنكد ما يعجبها الا العجـب بس حنونهـ ** احمم خالتوو ثريا: شعرها مجعد دايم لونها برتقالي كذا ع اشقر عيونها سودا تذبح كبار خشمها سيف بشرتها حنطـي بس مب مرره يعني مـب متزوجه عمرها ..(العمر كله).. خالهـ حناان: حنونهـ بس مت تحت لتحت شعرها طوويل اسود هـي الوحيده شعرها طويل باعيلهـ م تحب تقصها ناعم ع مجعد حلوو وعيونها بنـي ع اسود وخشمها سلهـ عمرها..(العمر كلهـ) مب متزوجها هم الثنتين بـس والباقي متزوجين بس الي متزوجين 3 و2 لآ مب متزوجين نتعرف ع المتزوجات بعدين ....^^
.................................................. .................................................. ................................................
فـي بيـت خاالد ابو مـي

غرفهـ مـي طلعت من حمام وهـي تترعد من البرد اوووه برد بدلت بجامتها وسعت عليهـ قالت اوه ليه وسيعـهـ اف
شكلهـ خقق .. مرهـ وشعرها مبلوول جففت شعرها وربطتهـ ذيل حصان وحطت كريم وعطـر وصلت ولبستت شبشبها وخذت جوالها وحطتتهـ بجيوبهـ
نزلت وهـي تغنــي : طلع عاشق طلع مهتم طلع ذايب طلع مشتاق
وانا أحسب وحدي المغرم طلعنا إثنينّا عشّاق (خرب عليهـ التلفون راحت تمشي وهـي تقول يالله صباح خـير وراحت ردتت الوو هلآ خالهـ يـب يب نايمهـ طـيب الحمدالله تماام وانتي شلونس وشلون رغود دوم ي رب يالله سلآم سكرت قالت : كنت دارها ههـ انها هـي فـي غيرها ^^ ابتسمت وراحت تسوي لهـ كوفـي جتها
الشغالـه كاتـي: مدام .. قاطعة
مـي وبكل برود: انا م قلت لك لآ تناديني مدام اوف ي شين سرج ع البقر
كاتـي: سوري مدام تبين فطور
مـي تنرفزت وعلى صوتها : انتـي بقره ولا شلون قلت لك لآ تناديني مدام واذلفي عن وجهـي ماابي منك شي انا بسوي لنفسي (مـي م تحب احد ي يسويها فطور ولكن شتسوي كل يوم نفس الاسطوانهـ )
مـي خذت سامعهـ وحتطها ع اذنهـ وتسمع الاغنيهـ وهي منسجمه وتسويلها كوفـي وخلآصت الاغنيهـ جتها الخدامهـ
كاتي : اءء م د اءء مـي (برافو نطقتها )
مـي:ها؟ شتبين .!!
كاتي: مدام انـتي حرام بطن انتي م تاكلين ( بدل م تكحلها عمتها)
مـي : كاتــــــــــــــــــــي (بصراخ) اسمعيني زين هاذا بطني ولآ بطنكك تراك بطيتي كبدي قلت لك ماابي احد ينادني مداممم
كاتـي وتبي تقهرها : اوكـي مدام
مـي بكل بروود: ضفـي وجهك لآ اكـب الكوفـي بوجهك خذتت كوفـي وراحت برا تتمشى فـي برا البيت (الحوش) وتسمعـي اغنيتها .. i Dont love i الخ
.................................................. .................................................. ..........................نترك مـي ترتاحح
عند ساره قامت وهـي خايفه من الحلم قالت بسم الله وشو ذا لا يكون صدق لآ لآ
وراحت تغسل وجها وهـي خايفهـ قلبها يرقع .. بسم الله اللهم اجعلهـ خير
قامت تصلـي وتروشت وسوت شعرها ورفعتهـ ونزلت غره كانت لابسهـ بجامهـ احمـر فوق الركبهـ
.................................................. .................................................. ...........................الاب والام
عند غرفهـ الاب والام
الاب (خالد)منسدح يطالع تلفزيون
الام(نوف):حبيبي وشو فيك ( نوف تراها للحين مب عجوز ملآحضهـ كانت لابسهـ قميص فوق الركبهـ لونهـ احمر )
الاب(خالد): هاه حبيبتي (منسجم مع تلفزيون اخباار)
الام (نوف): حبيبي شف انكسر خاتمي ..
الاب(خالد): اجيب لك غ ي ر ه (انصدم)الله الله وشو ذي الحلوه
الام(نوف) استحت: عيونك الحلوه
الاب (خالد) حوطها بخصرها ..قرب منها وسدحهـ ع سرير ......................وشفرات تيرياي نخليهم العشاق خخ
.................................................. .................................................. .............................عند مـي
مـي : طلع عاشق طلع مهتم طلع ذايب طلع مشتاق وانا أحسب وحدي المغرم طلعنا إثنينّا عشّاق عاشو يبغالي ارقص هههههه وجوالها يهزز شافت جوالها المتصل: شوش
مـي : هلآلآ شووش اسفهـ كنت اسمع اغنيهـ وم ايييييششششششششش لآلآلآلآ مب من صدقكك (صدمهـ ورا صدمه الله يعينها مي) ليهـ احنا م اتفقنا شهيد مب من صدقكك انتـي م نقلتي عشان كذا لآ اهى تكفين لآ ليهـ وسكرت جوالها وراحت غرفتها بغيبوبه صياح .................................................. .....................................نخلي مـي لحالها

..............فـي غرفها ساره خايفهـ من حلمهـ ان يتحقق بس سكتت عن الكل
.................................................. .................................................. .................................................
في توقيت 5:30
كان الكل بوقت غــبي واحد يبكي وثانـي خاييف وثالث ورابع هوااش وخامس وسادس عشااق
محد فاضي لحد ه نرجع لبارت
.................................................. .................................................. .......................................
..:ايهـ حبيبي تيت برسلكك
..: ي لبى ارسليلي ي قلبي
..: اووه جاــسم اصبر علي
جاسم: ي لبى اسمي ع لسانك اقول لين
لين: ها قلبي
جاسم : انتي سوريه؟
لين: يب ^^ قلبي
جاسم : ي لبى احبكـ
لين :اموت فيك
.................................................. ...............................لين وما ادرك م لين لين: صديقهـ مي الي خربت حياتهـ
جهانميهـ بمعنى الكلمهـ

.................................................. .................................................. .............................................
سارا : اهء وينهم نايمين كلهمم ول للحين مم يمكن ميمو قاعده الحين
ميموووووووووووووووووو
مي تسمع صوت اختها راحت قفلت الغرفه وانسدحت ع الباب اهى ليهـ حياتـي تتدمر يوم عن يوم اهى
ميمممممممممممممممووووو افتحي شفيك؟؟ نايمهـ
مـي كاتمها شهاقتها وراحت عند غرفهـ الملآبس وسكرت الباب وبعلى صوتها ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ا
سارا: يمهـ شفيها مــي مي ي ميوش افتحيلي تكفين مي مــــــــــــــــــي ( مـي م تحب احد يشوف دموعههاا )
لآزم اعلم امـي هاذي لآ حياه لمن تنادـي راحت تركض ي يمهـــــــ
الام(نوف) سمعت بنتها وقفت لبست ملآبسها
الاب (خالد) : وربي مب وقتها
الام(نوف) : ههه شفيك هههههه اصبر
الاب(خالد): اصبر امري لله
الام(نوف: هلآ يمه وشو فيك
ساره بخوف : يمه بسرعه الحقي ع مـي تبكي ومسكرهـ الباب عليها
الاب (خالد)مفجوع: وشو فيها
وراحو عند مي يطقون الباب ي مي مي مي افتحي ي بنت
مي:مـااني فاتحه روحو وتشهق روحو اهى
الام(نوف): ي يمه افتحييي
الاب(خالد): افتحي ي بنتت
مـي: مااااااااااااااااااااااان ي روحو عني تكفون اهى
الاب (خالد): خلآص روحو انتو هـي تهدى
راحوو
ومــي تبكي وتصارخ ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا ي حظي نحس متى ي روح اهى اهى وراحت خذت مذكراته وتفتح وتكتب ودموعها ع صفحه وجتها رساله من شوش مكتوب مي لا تزعلي تكفين ومصورها المدرسهـ سرحت مي وتذكرت المواقف الي صارت بينها وبين شهد ضحك وفله وتشكي لها كل شي كانها اختها (قصه مي مع شوش في اخر سنه تخرج كانو مجتمعين البنات بشاير: بنات بتنقالون ؟؟! تكلم مي وشهد
مي: انا لآ
شهد: يب بقعد سنهـ وبنقل
مي: انا معك اوكـي
شهد : اوكي .... سلمو ع بشاير ودعوها
بكتت مي ي ليتني ضميتكك وقلت لك بشتاق لك بس انتي وعدتيني ي شهد
شهد: اسفهـ م قدرت مشاكل( قصدها لين)
مـي: انتي قلتي سنـهـ ليه سنه وضحكتي علي
شهد :م ضحكت عليك جت فجاه .. شسووي ؟؟
مي: مع سلآمه..........................طيط
شهد: تفاجات ...يالله سامحيني مااقدر
مـي: اهـ يليت دموعـي دموع فرح مب حزن

.................................................� � ام الكل
فــي ساعه 9:22 الاب : حبيبتي قلبي
الام: همم حبيبي شووي
الاب : وشو شووي يلآ بنروح!
الام: وين بعد؟؟
الاب : نسيتي بسرررعه بروح نساافر وين ! بعد
الام: م قلت لي طياره وله سياررة؟
الاب: سياره انتي م تحبين طياره وانا خايف من طياره تتطيح لا سمح الله
الام: فديتكك
الاب: فداك كونـي قرب منهـ وشفها : يلآ قومـي قعدي عيالك
الام: من عيونـي الحين اقوم
الاب: فديت عيونك بروح اششوف ميمي
الام : ايه روح شوفها بروح اقعد سوسو وفهود وليدو
راحت تغسل وتصلي دخلت غرفت ساره مثلجهــ من مكيف وينقط ثلج بعد خخ
الام: يويلي من ذي البنت بتميت نفسها من البرد يلآلآ سويرر قوومـي
ساره: يمهــــ م نمت تكفين ابـي انام شوووووووي بسس
الام : لآ شوي ولآ نص ابوك يقول قوميـي وبعدين شسالفه الثلج
ساره بفهاوه : اي ثلج ؟؟!!!
الام: قومــي يلآ
الام طلعت وساره مفهيهـ اي ثلج قامت خذت جوالها ونقط شي ع وجهـ كانه ثلج قالت اهااااااااااا هذا ي لبى وراحت تغسل وتصلي الفجر
.................................................. .................................................. ...................
الاب: ميموو
لقها نايمهـ ووجهـا مبين تعبان من دموع مسح ع شعرها وهو يقول: مي ميمو قوميــي يلآ
مـي: هاه يبهـ وشو بغيت
الاب: يبهـ قومـي يلآ عشان بنسافر
مـي: ايهـــــ صح اخيرا يس
الاب استنانس انها فرحت : قال يلآ عشان لآ نتاخر
مـي: اووكي
ساره ومـي تجهزو وقعدو ع بيبي يستنون
وخلصو كلهمم وراحو سياره اول محطه الكل بيبسي حمضيات الخ..
مــي: يبه شغل لنا شـي نسمعه
الاب : من عيوني
مـي: تسلم عيونك ي الغالي
وكانت الاغنيهـ احـب واحد يحـب غيري
وكانت السفره الاولهـ
1- ريااض
مـي منسدحهـ ونايمهـ
سارهـ تسولف مع ابوها وامها عشان م ينام ابوها وكل نايمم
والاب: وصلنــــــا ^^
الام: اخيرا
الاب : يلآ ساره قعدي اخوانكك واحنا رياحين نحجز غرفهــ اوكـي.؟
ساره : اوكــي ...... مــي قومـي يلآ فهيد قوموو يلآلآ
قااموو كلهم ع دفاشت ساره الغبيهـ
اوووه منك انزين/ اخونهم :وووووووووووووووي وشو ذا حلوو
مي وساره منسدحين ضحك ع اخونهم : هههههههههههـــــLOLــــههه� �ههه
ونزلو وجاء ذا مدري شسمو الي يشيل شناط المهم دخلنا الغرف وكل واحد انسدح ونامم بعد صراخ والحالهـ
بعد ساعتين الاب : يلآلآ بنروح بيت خويي الكل بدهشهـ : اــي خويــي نبي نناااام
المهــممممممممممممم
وصلناا بيت خوـي ابوي كان بيتهم كبير وكانهـ مقسوم
مـي مستغربهـ بس تجهلت
دخلوو البيت ..
سلموو عليهمم ومـي مستانسهـ انها لقت بنت بنفسـ عمرها
وقامو يسالفون وسوالف وضحكك ورحنا شفنا غرفتها كان فيهـ سريرن هـي واخوها عشان اخوها يخاف ينام بالحالهـ / انا سهرانهـ م نمت ) لعبو لعبه رياضه وشافو كم كيلو وضحك ونكت
رجعو البيت وهم تعبانين حــــيل يوم الثانــي العصر فلمــم رعبـب الكل نايم م عاد سارا ومـي
المغــرب ساعهـ 5:11 الاــب : تبون تتسبحون؟؟ في مسبحـح؟!
الكـــــل ايهه
وتصبحون وقعدو برياض 3 ايام
الرحله تاليهـ
2- مدينهـ
تسوق وكذا ..............................................طي يط طط بعــــــد اسبوعين
رجعو البـــــــيــت والكـل مستنااس نامو وصحو ع المغرب صلو تروشو وراحو عند يمهـ امل الكل مجتمع عندها ..
الام/نوف : يلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلا ي بناات بنتاخر
البنات: اوكـي جاين دقيقهـ خلآصناا يلآ
وركبو سياره زبدـه وصلو
ودخلو الا يبــه قدمنا يبهـ مفرح ابو امـي ^^ طيوب حنون ينكت ع الكل يستهبل
دخلو البنات بعد م سلمو وضحكو مع جدهم ..... دخلو الكــل اهللللللن تو م نورت صاله مـي وساره ضحكو ههـ عكس نوركم اشتقنا لكم
الكل: احنا اكــثر
مـي &سارا تسلم ع خاله ريم ونور ويمهـ امل و ع الكل
نعرفكم ع شخصيات (( خالهـ ريم حنووونهـ حسااسهـ وعيالهـ نفسهـ فيهم برائـهـ جميلهـ عيالهـ: 1- امـل شعره بني نااعم حرير عيونهـ اسود تغار من حنون اختها 2- سارا شعرها مجعد ناعم اذا سيحتيهـ يرجع مجعد لونهـ اسود عيونهـ بنـي غامق بندقي فــيه غيره تغار دلوعهــ وتحـب مـي تتلزق فيهـ شيلينــي وشلينـي ((__(( 3- حسين حسسون ي لبى ذا الولد فيهـ جرائ وبرائ مـب طبيعيه جميل ي نااااااس شعره اسود عيونهـ سودا دلوع يقرص يضحك ينرفز 4- اخر عنقود حنوون توها مولوده يمكن عمرهـ سنـه الحين اظن حنوون جميلهـ وربـي كانهـ فلبينيهـ ههههه تشبيهـ قويهـ هاذ عيال خالتي ريــم ^^)(خالتــي نـــور ..جميلــه شعرهـ بنــي فاتحـ عيونهـ سودا تحب عيالهـ تخاف عليهمم 1- ركان اكبر واحد يتهاوش مع عبدالله كثير شعره اسود عيونهـ سودا تصرفاته تصرفات ابوهـ2- عبدالله كبر مـي ينغز مـي بس مـي مب معطيته وجهـ لآنه م تحـبهـ ..3-ريم شعرها اسود وعيونهـ بعد حسساسهـ مرره تخاف ع خوانهـا 4- سلمى هاديهـ م تحـب تلعـب مع البنات ساكتهـ .. نفــس ريم ..5- عامر الله يهديهـ غــبي بمعنى الكلمهـ لو يطيح منن دور ثانـي للاول عادي عنده يتعور بس يسوي الي براسهـ -..- 6-الحلووه رغودهــ ^^توها مولودها ..) وبـس وامـي الي متزوجهـ ام مي / نوف ..
خاله نور:شلونكـ ي مـي مع دراسهـ انشاءالله تماام ؟
مـي: تماام حمدالله ..
الكــل الحمداللهـ ..
.................................................. .............وخلآصت الجمعهـ ع خــير ..

اسفهـ ي جماعه انا م نمتــت ابد سهرانهـ ووتعبانهـ .. اتمنى تفروحوني بردودكمم معـي

توقعاتكم / مـي بيعرف الكـل قصتها؟؟
سارا بيتحقق الحلم ولا؟؟
وهل شوش بتترك مي وولابد ؟؟

اتمنى تردون لآ تحزنوني .. اتمنى تعجبكم الروايـهــ بقولكمم شيـي (الي تقرا روايهـ بدون م ترد صراحهـ وربــي سامجهـ ومتستحـي ع وجها سوري ع وقحتـي بس حرام اتعـب وانتو ما تنشطوني في ردودكمم ,,,

...... شويهـ البارتـ ادرـي انا تعبانهـ و مكملتهـ اسفهـ بس ماعاد فينـي حيل اسفهـ ان شاالله اعوضكم



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 10:14 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سﻻم عليكم شلونكم انشاالله تمام
..........في تذكر احداث البارت الثاني
........
شهد: اسفهـ م قدرت مشاكل( قصدها لين)
مـي: انتي قلتي سنـهـ ليه سنه وضحكتي علي
..................
مي:اموت واعرف من هاذي
.........
ساره قامت وهـي خايفه من الحلم قالت بسم الله
.............

البارت الثثثالث، ترا سويت الرابع بس انحذف نسختها الحمدلله بس الباقي لا نسيت انشالله انزلهه

في ساعهه 5 الفجر الكل نايم .............. مي : اه ( تتمغط ) قامت خذت دوش اذن وصلت ولبست تنوره المدرسه وخذت شنطتهه وطلعت تفطر قالت : سلام ·
· الكل : وعليكم
الاب : مي بتروحين مع سواق وﻻ معي؟
مي : ﻻﻻ ماابي اخرك ع شغلك ^ ^
الاب : ع راحتكك
مي فطرت سريع قالت : يلا سلام
الكل : بحفظ الرحمن
مي بسياره : هيدر اليوم مافي تاخير تعال ممم 11 ونص
هيدر : اوكي ماما
مي تترفزت : يالله صباح خير لفت وفتحت برنده ( شباك ~ دريشهه ). .. .................................................. .................................عند ساره
ساره : يووووووه ساعه 6 : 33 قامت بسررعه لبست وصلت وطلعت عند درج
الاب والام : شفيك تو ناس كان نمتي
ساره ( بنفسها؛ < > ممب وقتكم ييي ) يبه راحت علي نومه المهم توصلني سواق مب هنا؟
الاب : اكيد شفتي اختك مب هنا يعني خذها سواق ايهه بوديكك اجلسي افطري ع ما اسخن سياره باس راس زوجته : بشتاق لك الام : وانا اكثر ي قلبي
ساره :. .. في ناس برئين ياهووو
الاب والام : ههههههههههههههههه
ساره جلستت تفطر وتسولف مع امهاا خذتت فلوس وطلعت. ....................
عند سياره ساره دخلت سياره : سلام
الاب : وعليكم
. .................................عند مي :زي ما قلت لك 11 ونص تكون عند Shcool فاهم
هيدر : طيب. .ما. ماكمل كلمته الا مي طارقه الباب
) مي دخلت المدرسهه وهي ساكتهه بنفسها : اه المدرسه من دونك ي شهد مخيسه )
بنات : يب ههههههههههههههههههههههههه ههههه حلوه ( جت مي ) لممار : مييييمووو اشتقتلك ( وتحضنهه مي بنفسها : اه ه اشتقت لحضن شهد ) وانا اكثر ي قلبي ♡
لمار : ي لبى قلبك ي مي ( جو جييوش بنات ويندون ميييييي )
مي : يمهه كل ذول صديقاتي / تقولها بمزح
/ ريما : ﻻﻻﻻﻻ نستينا هيا ي بناات وقت الحرب
مي : ههههههههههه امزح ي حمير
لمى : اتحدى تعرفينا كم عددنا مي : هههه والاه اعرفكم زين 15 وحده
جوري : زين انكك عرفتيني وﻻ ذبحنااك
مي والكل : ذبحهه مره وحده ههههههههههههههههههههههههه ههههه
جوري : يب يب
هنادي : بنات يلا نروح الفصل وخذت شنطت مي
مي : هناادي عطيني بشيله ماابي اتعبكك
هنادي معطيتهها الاذن صمخه
مي زفرت : كيفكك المهم مااشتقتولي هههه
البنات : يب اشتقلنكك كثير. .......................
مي : بناات وين منور و عيوش و رنا و والباقي ؟ /الى منيره جايه/
منيره :انا هنا سمعت اسمي حشيتو فيني
مي والكل : ههههههههههه ﻻ
منيره :اشوى
مي : وينهم غايبين صح !!!
بنات :ساكتين .. مي
مي : هل.. م كملت الكلمه الا البنات شيلينه
مي:هيييي مب صاحين وشو تسوون ؟
بناات : اسكتي وغمو عيونهه ودوها ع الفصل وكاان هدوء وفتحو عيونه ومي انصدمتت .. نعرفكم ع البنات ( لمار : بيضهه حنونهه شعرها بني ع عنابي عيونه بني خشمها سلهه ريمما : بيضهه مرره حبوبهه واذا مالهه تمزح تمزح ع خاطرك بس تزوده تقلب 180 درجهه تعصب تحب مي تعزها شعرها اسود محعد ع ناعم وعيونه اسود كبار وخشمها سيف لمى :- بيضهه حنونهه شعرها بني ع اشقر عيونها عسليهه خشمها سلهه دربويه بمعنى الكلمه طايشهه جوري : حبوبهه مرت تعصبب ابعدي عنها بيضهه مرره بريئة مرات خههه تكسر الخاطر شعرها بني فااتح مموج عيونها سووده خشمها سيف كبار هنادي : جميلهه بمعنى كلمه شعرها اشقر فاتح ع بني عيونها عسليي خشمها سيف منيره:- جميله حنطيه شعرها اسود عيونه اسود ع بني وخشمها سيف عصبيهه طيبهه مغزلجيه تنكت عايشه:عواش جميله بيضه متوسط الون ههه عيونها عسليهه وشعرها ناعم ومووموج بني فاتح تنكت هي ومنور توام المختلف رنا: بيضهه شعرها اسود موموج عيونها عسليهه والباقي نتعرف عليهم بعدين

........................... مي انصدمتت ..:واو ليه كل ذا
البنات:كل عام وانتي بخير
مي مستغربه وتذكر ت: ايه صح عيد ملادي يسلموووو الله ﻻ يحرمني منكم
البناات :وﻻ منك
حنان: هي تراني جوعانهه ابي اكل ورق عنب يمي وو بي..م كملت لانه هنادي سكرت فمه البنات
افقعو ضحك:ههههههههههههههههه بس تاكلين هاذي وظيفتك في الحياه
حنان: يب اوهلعلرمب/منسد فمه /
هنادي : بنات هاذي مفجعوعه اف ساعدوني
مي:خليها ع راحتها حنان :اخيرا ورق عنبي
مي:ههههههههههه
البنات :سنهه حلوه ي جميل
مي استحت: كلو زق وامشو
البنات:هههههههههههههههههه� �ههههههههههه
رنا : تبينا نقولك ي حماره مثلاً ؟
البنات ماعاده مي : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
.......................عند ساره
ساره : يبهه تعال ساعه 1 وربع
الاب: طيب .. يلا مع سلامه
ساره : .. مع سلامه ودخلتت المدرسه والبنات مجتمعين بخبث يبون ينكدون عليه يعرفون نقطت ضعفها :اهلن سويرر
ساره عصبت:ﻻ تندوني سوير
منال :هدي امشي .. نرو،،/قطعت عليه ابله لطيفه/ يلالالالااالااالالالا انتي ويها ع الفصل ( البنات كاهم فحطو ع الفصل ماعاد
منال وساره )
ساره : وجع ام كشهه
منال انفقعت ضحك :ههههههههههههههههه امشي نروح ههه
ساره : اوه شيلي شنطتي ثقيلهه
منال:=) اوكي ليهه غايبه امسس!؟
ساره : ماكان لي خلق اجي ومافي دروس كنت حاسه وحتى اليوم
منال:اهاا طيب وحطتت شنطت ساره وقعدتت ساره فصخت العباه وقعدتت وتسولف وتضحك مع منال
،.......................




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 10:16 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


العصر الكل قاعد
في غرفه مي
مي :اف مدري شسوي يييي م لعبت كوره من زمان عنه بروح العب مي انزلت وهي رابطه شعرها ذيل حصان ولابسه بلوزا كت لونه اسود وشورت وحاطه عصابهه بيضه وطالعه كيوت نزلت طلعت برا /الحوش/ تلعب :اهوه تعبت جلست ووجهه احمرر .................................................. ......................عند ام مي
في المطبخ تسوي حلا
الام: هلا نور تعالي لي طفش نور اخت نوف /ام مي/ن
ور: اوك بس بجي ع المغرب كذا
الام:اوكي يلا مع سلامه
نور:اوكي يلآ مع السلامة قفلو الخط
الام : مييييييي تعالي !|\مي ما سمعت لانهها برا تلعب \|
الام:ميييي وصمخخ
ساره :يمه شفيك تصارخين انا هنا
الام: شيلي الحلا حطيها ع الفريزر وﻻ تاكلين لا ازنطك
ساره : .. انزين انزين
الاب توه داخل: اهلن شفيكم ع سوير
ساره : يبههه لو سمحت لا تقول ذا الاسم اكتاب
الاب +الام : ههههههههههههههههه حلو ساره :لا يع مب حل
و ....................................عند مي
مي:اوه تعبت بروح اتروش /مي وهي متجهه تتدخل داخل سمعت ابوها/هلا يبهه
الاب : اهلن ميمي
ساره : يبهه شفيك تتدلعنا شارب شي .؟
الاب : حرام ادلعكم بعد !
الكل:ههههههههههه
الام : المهم بناات روحو تروشو خالتكم بتجي وخالد تعال الغرفه
البنات:اوكي
.................. في غرفه مي
مي : امم بلبس هاذا ( قطغ عليها جواله )من بعد :الوو ؟
المتصل:اهلن ميميو
مي خافت :مين معي
المتصل: افا ما تعرفيني
مي ارتفع ظغطها ( ماتحب حركات سماجهه):من اخلص علي
المتصل: ...( صمت )
مي : من الو يابوي انقلع ( وسكرت ) للله يقطع بليسه
(لبس كان بلوزا واسعه ورديهه ناعمه ع بشرتها >وتدهن بحنان هههه< وشورت فوق ركبها لونها جنز فاتح وجزمهه الله يكرمكم ورديه فيه زخرفه بيضهه مرره تجتن ) خلصت بنشف شعري وخلته ع طبيعته وطلع مموج بس سوت برمه من يمين ويسار ومن ورا مفتوح وحطت كحله وروج وردي فاتتتتح وطلعت مززه
..............عند ساره
ساره : يووووووه مالقيت شي كلهه مخيس ( الغرفه معفسهه من الملابس ) وش البس ي سوسو ... بروح عند مي
.....عند مي
مي توها بتطلع بتمسك مقبض الباب: يمههه ساره شفيك
ساره : .. ابي ملابس
مي حطت يدها ع خصرها :ي سلام وين ملابسك ترا ملابسك كثار لهدرجه ما عندك
ساره : مالقيت تعالي ركبي لي بليززز
مي ببرود : طيب. .
،................في غرفه ساره ( الله والمستعان)
مي بصدمهه:ساره هاذي غرفه بنت
ساره ببرةد :ركبي ركبي بس
مي : طراره وتتشرط كيف بدور وانتي معفسهه الدنيا ها
ساره : عادي
مي زفرت : امري لله ( وقعدتت اركب لها ملابس )
ساره بدهشهه:وااااو يجنن
مي بفخر وتكبر:يطلع مني ها
ساره : ..ايه ليه يلا باي
مي بنرفزه: صدق انك قليله ذوق مافي شكرا يسلمو شي
ساره : . يسلمووو
مي : بعد ايش /فجاه تذكرت الحلا/ الحلاﻻﻻﻻﻻﻻ لا نسيت
ساره : امي حطتها لا تخافين
مي برتياح:اشوى
......مي متى بتطلعين يعني ؟!
مي: طيب باي
،................( لبس سارا : سرتش ابيض وجكيت اكمام كم طويل لونه ازرق وتحته بدي ابيض ع كريمي وطالعه تجنن وجزمهه الله يكرمكم بيج ع ازرق ملونه مزهه
)آلُمْ?مْ .. وصلو .....
خاله نور : اهلن ميمي وشو الكشخه اخص اخص احلى مني
مي استحت : طالعهه عليك خالتوو ♡
~~ نور: تسلمين حبيبتي وين امك
مي:الله يسلمك امي بنديها الحين
عبدالله:وين وليد
مي : مدري بلغرفته شفه.
عبدالله: طيب ..
........عند مي في درج
مي : يمه يليل
راحت غرفتها تتدق الباب:يمههه خالتي جت يلا
الام : طيييب هذاني خلاصت < لابسه ثوب احمر وفالهه شعرها الاسود. ومكحله عيونه > =) جميلهه
.....عند ساره/
ساره : خلاصت برش عصير عصير اي عصير ضربت فيوزي -،- قصدي عطر /وترششش ونزلت تسلم/





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 10:43 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

تكملـــــــــــــــــــــ ـــ ــبارت 3ــــــــــــــــــــــــ� �ـــه
مــي:يمهــ!!..
الام: هلآ ..
مـي سكتت: ولآشي ...(بعدها كملت) احط الحلآ في صحن
الام: طيب حطيها في صحن صغير ...
مـي: طيب بــس
مـي دخلت المطبخ وهـي تغني وتسوي الحلآ:ويلـي ويــلي ي عيونهـ تذبحنــي عيونهـ قلـبي عمري ي عالم (قطع عليها دخول عبدالله)
عبداله بغرور: طبعا انا
مـي بقشعريهـ ارتجفت لآنه دخل ارتبعت الي هو: يمهــ الله ياخذك ي تبن روعتني ماعندك احسساس ( فجاه دق جوالها )
عبدالله الآ انتي الي ماعندك خذتـي قلــبي: عندك جوال (وبسرعـه خذه)
مـي بعصبيهـ: اتركهـ ..
عبدالله قربـب منها وهـي تبتعد لين الصقت بجدار]
مـي بخوفـف : عبدالله ابعـد عنـي
عبدالله قرب زيادهـ مي بخوف ابعد عني
مـي بعصبيه ودموعها نزلت : والله انك حقير (تبكي ونزلت ع الارض) ابعد
عبدالله تفاجهـ: مــي انا احبـ..
مي فطعت عليه برعب مع صدمهـ : لآ تقول
عبدالله : ايهـ
ميـي بعصبيه تبكي: وانا اكرهـك (ودفته)
عبدالله يركـض وراها: مـي مـي تعاـلي ما اقصد..
مـي قاطعتهـ : كذاـب انقلع الله ياخذك ما كانـي بنت عمك وانت استغليت الفرــصهـ عشان تتزوجني عن ..
عبدالله بعصبيهـ قاطعه والله مااتركك: لآ لآ مـب كذا
مـي بصراخ : الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــا
عبدالله: قصرـي صوتك
مـي بسخريهـ: ولآ ايش
عبدالله عصب : مـــــــــــي
مـي : عبدالله
عبدالله ضحك : ههههه
مـي ببرود: وشو الـي يضحك ي سامجج
عبدالله: ولآ شـي وانا بتزوجك وبتشوفين ( وقربـب منهاا )
مـي تبكـي بصمت ودموعها تنزل حاره مي بقلبها : احس كرمتي نزلت لآني بكيت قدامهـ اخـخ ي ربـي تساعدني)
عبدالله قرب منها ولزقه بجدر وحط يده في جدار : مـي انا مااشوفك تبكين
مـي بضعف بصوت خفيف:عبدالله ابعد عنـي مـب انتـت الـي احبهـ ..
عبدالله انصدمــــــــــــــــــــ ــــم: من اجل....
مـي اركضت دخلت غرفتها وقفلت الباب : مالــك دخــل
عبدالله من برا الباب : مي قلــت لك من (الحبـب وما يسوي خخ )
مــي بصمت ودموعها تنزل انسدحت ع الباب بضعف: ابعد من انت واحد ثاـني
عبدالله غــار: من قوليـي؟؟
مـي:عبدالله ابعد قلت لك واحد ثانـي
عبدالله اصـر انه يعرف من يحاول يمسك اعصابهـ: من
مـي بشهقهـ: مب انت واحد ثانــي
عبدالله : راــــــــك يابسـس
مـي فتحت بــأب ا عبدالله ابعد ما تفهم مبـب انت واحد ثاني
قرب منها بعصبيه لزقه بجدار وانفاسهـ تنفخ ع وجهـا : احبـ واحده اسمها ميـي وهـي انتـي انا حبيتك من طفولتي وهذ لآ
مـي بضعـف تبكي :حتى ولو ابعد عنيـي مااحبك مااحبك مـا احبـ...(ما كملت عبدالله ضمها )
عبدالله: مب لآزم تحبيني اهم شـي انا احبك يكفي حبي لك
مـي : (صمــت وشهقاتهـ كل مالله تعلى )
عبدالله (يسمع انفاسها بنفسهـ : مـي اعشقك ضمها بقوه)
مـي جتها قشعريهـ توها تستوعب : ..(قامت)
عبدالله سكت: وين؟.!
مـي ( وجع فوق شين قوه عين) : ليهــ وشو تبي؟
عبدالله: ها...(سكت) ولآشي ( قام)
مي بخوف طلعت بسرعه
عبداله : ي رـب صبرني من الـي تحبهـ؟ معقولهـ؟!!(نزل عند امه) يمه يمه
خاله نور: ايه هـي كذا
ام مـي: هههه ي حليلهـ
عبدالله دخلـل: يمهـ
خاله نور لفت عليه : هلآ يمه؟
عبدالله مخنوـق يحس شوي بيموت مافي اكسوجين: يمه عادـي اروح عند عماني تراهم جنب بيت خالتي لآ تخافين
نور بعصبيه: ولـيش تروح ي حظي...
ام مـي: خليه انت ليش بتروح
عبدالله بكذـب : اـبي اقعد مـع جدتـي ( ييا كـــــــذأب)
خالهـ نور بسخريهـ: الله والجده الحين
مـي دخلت فجاه ومعها صينيهـ حلآ وقهوه : اهلن (برتباك لما شافت عبدالله)
مـي بستغراب :شفيكم؟..!
الكـل:هلآل
خالـه نور: عبوده مــافي روحهــ
عبدالله: اوووه لـــيه عاااد
خاله نور : كذا انا قلت كذا
ام مـي : خليه يروح لجدتها ( ام مـي عارفه عبدالله زين يبي يروح عشان عيــال عمه مجتمعينــن)
خاله نور بدون اقتناع..انه يروح.: طـيب روحـح واذا دقيت عليك ترد
عبدالله اخيرا ..ببحهـ: حاضر من عيوني
مـي هع مهما سويت ي عبدالله ماراح تثير اهتمامـي ..
ام مـي : يلآ انا بروح اشوف العشـاء
جاء عبدالله وباس راسها : والله تعرفيني
ام مـي: ادري فيكمارح تروح لجدتك تبـي اعيال عمك
عبدالله: وانتي مصدقهـ انه جدتي بقعد معه عيال عماني : ععبدالله ولد عمـي تركـي وسطــام وعبدالله ولد عمي علـي
وراشد وحاتم وتركـي وحبيب ولد عمـي حمد
(مـي دخلت فجاه سمعت اسم حبيب انصدمتت حست انه بتطلع روحها ااذا مشافته لها اكثر من شهر ماشافتهـ بحزن:هذا هو ي عبدالله حطت صنيهـ وراحت غرفتهـا بغيبوبهـ بكاء)
عند عبدالله االي طلع من البيت عند باب المدخـل شاف شباك مـي حزن ع حظهـ وطـلع .................................................. .................

سطام: قلت لك قوـل اثنين 2 مـب كيفك قال واحد واحد بعينك
راشد:كخرا واحد1 انا قلت
سطـام : يوووه اثنين ي ثووور
عبدالله ولد خاله مـي بنحط له رمز ن معنها خاله نور : اهــلن شباب وشو تسون
حبيب رفعـع راسهـ : اهلن عبوود (ويسلم عليه)
عبدالله بضيق مب واضح: هلآ (وجلس)كيف الحــال
حبيب: تمــام دامك تمام
سطام بعصبيه رفع صوتهـ: اثنين ي حيوان ما تفهمم
عبدالله انفجع: وشو شفيهـ؟
تركــي: مدري عنه قول وقول وانت عارف سطام عيدو المباراه انتـت ويهـ وفكونا من حنتكم
سطــام: عـصب !:من قاـل بلعب مع ذا الغبـي (وجلس ) شلونك عبود

عبدالله بصمت: تماام .. وانت
سطام : يعلهـ دوم مـب يوم


.................................................. .................

تعريـف شخصياات

سطــام ::شعره اسودلرقبتهـ نااعم عيونـه عســلي كلهم عسليه وراثهـ -.- طالعين ع جدتهم الكـل المهم خشمهـ سيف يحب الكوره عشششششششق بشرتهـ: ابيـض ..
راــشد:شعـره بنـي غامق قصير عيونهـ عسليه زي ما قلت لكم الكـل لونهـ عيونهم عسـلي خشمهـ سيف بشرتهـ بيضهـ
عبدالله (ع)( ولد عمـي علي:شعره اسود غامــق طويل لرقبته خشمه سيف ابيـض
عبدالله ولد عمـي تركـي ( تـت) شعره اسود غامق قصير لرقبتهـ خشمهـ سيف حنطـي
تركـي: شعره بني فاتح زي الاشقر خشمهـ سيف ابيض
حـبيب :شعره اسود عيونهـ عسليهـ ناعسهـ هو الوحيد عيونه ناعسهـ خشمـه سيف ابيض معضلين كلهمم
والبااـقي نتعرف عليهم بعدين)

.......................................
مـي : اخخ ي ربـي وراحت الحمام تمسح دموعها وتعدل كحلهـ عشان محد يشكك انهـ فيهـا شـي
.......عند سارا

سارا : واللهي ومتى البزار اها طيب ( تكلم)
شوـق :سسارووه تعالي لآ تحبين مدري ي شفيك اذا سوو بزار غبتي
سارا : كيفي مماابي طفش

....................................
يتبع...........


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 11:06 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


عند العيــال ..
حبيب : اـف طـفش..
عبدالله (ن): يب... حبيب
حبيب: هلآ؟
عبدالله(ن) : تحـب ..!؟
حبيب بتصنع : لآ ليهـ
عبدالله بضعف : ولآ شي بنت خاـلتي قالت لها عن حبي لها انصدمـت وقالت لآ انا احـب غيرك
سطـام بتدخـل: بلآ حــب بلآ هــم ي عبودما تبيك في امثر من وحدها تتمنااك..
عبود ن:وانتـت وش دخلك
سطام انحرج:كتبن مالت عليك ماالومهـ ليهـ ما تحبكك
حبيب مستغرب ومتوتر بنفس الوقت : منهــي طيب ؟!..
ن) عبود (عجز اكتب عبدالله) :مـي
سسطام:مـي بنت عمـي خالد..!
حبيب بسسرح :اهـا ( تذكر لما كانت تروح المدرسهـ تذاكر لما يسال اخوها عنهـا اسمهـ وعمره واي صف.؟وقاله كل شي)
عبود ن/: ايهـ
سطام: اكــبر منـي بسنه -.-
عبود ن) : وشفيها طـيب..!
سسطام: ولآ شـي
عبود ن) : حبيب
حبيب للحين سرحان
سطام دزه : الي ماخذ عقلك تتهنى بهـ
حبيب ارتعب بصوت واطي : تهنت وخلصت
شبااب الكل لف عليه بصدمهـ: منــهي حبوبي
حبيب : وقاطين اذنكم بعد حـشى
تركـي: صراحهـ حبيب
انتـ جميل بس مغرور والي تحبها تستاهلك..
حبيب بتفكير: اهـا واذا ما تبيني ؟ وشو اسوـي
سطام: انك دلخ ي دلخ ما دامك تفكر فيها معنها ..
الكـل: تحــبك
عبود ن) : وشو اسمهـ طيب
حبيب بخوف وسو نفسهـ ما سمع ورجع للجوال
سطام&عبود ن):وشو اسمهـا؟
لآ رد
سطـام : حبببببيب ووجع منهي شسمها؟
حبيب: شتبون انتـو كل شـي تبون تعرفونهـ اوهف
سطـام : كزق تف ع ذا الوجه
حبيب بغرور وتكبر: ما شفت وجهك بل اول!
.................................................. ...........عند مـي
مـي:! اخ ي قلبي لو انسـى بس شووي اهى روان ساعديني
روان: قلت لك خذي رقم جوالهـ ودقي عليه ما يبغااله ترا
مـي بخوف وتفكير لحست مخها روان: ها هذا رايك ..
روان : ترا سهـل يعني ع فكره
مـي : وشلون ؟
روان : كزق غبيهـ كيف يعني شوفي تسوين ...............................................ت� �ر ي
...................
سارا : ماابي ياهو
شوق: سارونهـ تكفين تعااالي بكره اخر يوم للكل وبعدها اجازه طويلـه
سارا: اوكـي طـيب
شوف بفرح صارختـت: هاااااااااااااااااااااااي
سارا: فقعتي اذانـي
شوقـق: ههه اعرف نقطهـ ضعفك الترجـي
ساره : هاذي المشكله
شوق وساره: هههههههههههه
عند شبااب........................
سطام:ايه وشو فيهـ وجهـي وش حلاتي
شباب : اععععععععع حبيب احلى منك
سطام تفشل : كزق ي حمير وجلس..
حبيب : ههههههههههههههههه
عبود ت/ : شباب ترا يوم الخميس الي هو بكره بروح المزرعهـ ساعه 8
حبيب: مزرعهـ عمي خالد
عبود ت): يــب
الشباب: عااارفين ..
عبود ت) :المهم غيبو كلكم
حبيب : انا جهزت شنطتي قبل امـس وافتكيت
عبود ت ..: المهم غيبو 8 بنروح المزرعه قومو 6 ونص وتجهزو..
حبيب استغرب: وليهـ 8 بذاات؟
عبود ت..: عشان ساره بت..( قطع عليه حاتم)
حااااتم انفجع : وشو فيهـا ساره؟
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههه
حاتم انحرج: وش؟
فيصـل: تحبها..؟
حاتم ..: ها ...... ايهـ
الكل: اوووووووووووووووووووووووو وه ي ولد
حاتم : كزق يعني ما تحبون الحين ي العشقنين..
الكل: (صمت)
عبود (ع) : ومن متى عاشق ي حظي ..
حاتم عصـب: وشو دخلك ما كانك تحب الحين
عبود (ع)..: الله لآ يبلآنا انا الحمدالله مااحب ولآ ابـي
حاتم: كزــق بـس
عبود (ع): لآ يكثر الهرج متى .؟
حاتم : شفتها يوم العيد الاضحى قبل سنتين اظن
حبيب انصدم نفس اليوم الي شفتهـا فيهـ..
عبود ع): كملوو لعبكمم بــس انت ويه
الكـل: يلآلآ يلآلآ بالله
عبود ن) : اليوم الاربعاء بكره الخميس اخيرا مر الاسبوع ع خيــر
الكـل : يب
سطام : ي عيال ي عيال تلعبون كوره بشاارع ونطقطق ع ناس ^^..
الكــل: يلآلآ فكره حلوه
..........................................
مـي وهـي نازلهـ: يمه
الام: عيونها
مـي تتالم : يمه بطنـي يوجعنـي
الام / طيب بجيب مسسكن ..
مـي كورت نفسها في الكنـب : يمهـ تكفين بسرعهـ
الام : طيب طيب استحملي يمه مـي مافيهـ شـي
مـي دموعها ع خدها : يمه بسرعه تكفين
الام : طيب طيب نوور عندك جواللك
خاله نور: ايه ايه ؟ ليه
الام : بسرعه دقـي ع عبود مـي بطنها يوجعهـا
خاله نور: عليها دوره؟؟ يمكن
الام : لآلآ مب دورهـ هـي كذا كل فتره بطنها وراسها
خاله نور: طيب صبر بدق وتدق
.................................................. .......
العيال طلعو ما عاد حبيب
حبيب كان جالس قال للعيال روحو وبجي دق جوال عبود ن) خذ جوالهـ ونادا عبووود بس لآ حياه لمن تنادي
رد حبيب: الو
خاله نور : الو عبود وينك
حبيب: اناا حبيب ..
خاله نور: حبيب وين عبود
مي لما سمعت حـبـيـب نست الوجع بس قلبها المها وبكتت زيااده كل ماله يزيد الام
حبيب: والله يلعب الكوره مع العيال..

خاله نور : طيب حبيب تعال بسرعه مـي تعبانهـ سريع تكفى
حبيب لما سمع اسمها فز قلبهـ: وش فيها ؟؟
خاله نور : تعاال بسرعه
انتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ هــى البارــــــــــــــــــــ 3ــــــــــــــــــــــــ ت
.. في احداث الباارـــــــــــــ4ــت
حبيب: طيب طيب
سطام :استوب حبوب حبوووووب
حبيب مستعجل .. وطلع بسرعه
......................
مي تبكي : يمــه بطــني وراــي
خاله نور : قلنا بيجي استحملي
الام : يمه ع بنتي
حبيب: كح كح ادخل؟
مي زادتت دموعها اكثر وانصدمت منهـ
.................................................. .
توقعات .
مـي ليهـ بطنها يوجعها وراسها
بيروحون المزرعه ؟؟ وبصير شي؟؟
حبيب وشو بصير فيه
عبدالله بيعرف من مـي تحـب ؟ وبيتركها
انـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ تظرو الــبار ـــ4ـــت



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 11:07 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــي احداــث البــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ3ـارت
مـي تبكـي: يمهــ بسرعه تكفين
حبيب: كح كح ادخل
سطام: استووب حبوب حبوب
سارهـ: قلت لك طيب ي حول
............................................الب ارـ ــــــ4ــت
فـــي سااــعهـ 9:11
مــي بصــدـمهـ ماقدرت تتحمل كل الي قدامهـ حست بدوخهـ صدمهـ ورا صدمهـ
حبيب: كح كح ادخــل ؟؟
خاله نور غطت مـي : ايه ايه ادخل
حبيب: سلآم .. (وينظر مـي)
الكـل : وعليكم سلآم
الام : حبيب الله يخليك ودينا المستشفى مـي تعبانهـ كل فتره هـي كذا ..
مـي بتعـب واضحـح: يمهـ
الكـل لف
مـي : خليهـ يروح ماابـي مستشفى .. ابي مسكن
حبيب : كيف مسكن انتـي تعبانهـ ..!!
مـي دموعها ع خدها : انـت ما تتدري ع حالتي ..
الام : يلآلآ ي حبيب شغـل السياره
مـي بتعب تبي تعلي صوتها بس مب قادره: يمهــ ماابــي .. تكفين
الام تهدـي : مـي يلآ
مـي بستسلآم : طـيب
اللآم: نور اقعدـي معع البزران ..
خاله نور بخوف: طـيب
......................................عند العيال ما لحظو غياب حبيب بس سطام
سطام: يلآلآ احذف الكوره هنا هنا ييييوه منك راشد برا برا
راششد يبي يقهرهـ بنعومهـ : ليش سطومــي
سطـام بعصبيهـ: ما تعرف تلعب ي دلخ غـبيولآ تقول سطومـي مسوي نفسك ناعم وانت من جنبهـ
عند مــي.....
في سياره حـبيـب
مـي دخـلت حست الدنيا ظلمهـ بعيونها ماعد تحـس بشـي غير الوجع
الام: حبــيب روحـ مستشفى *****
حبيب وعيونه ع منظره يشوف مـي : حاظر
مـي بتعب بصوت مب مبين: يمهـ راسـي
اللآم : مـي تكفين اصبري حبيب اسرع
حبيب : طيـب طيب /ويعلي ع سرعه/ عمهـ.. مـي وش فيها ؟؟
الام بتردد: تعبانهـ مااقـدر اقولك..
حبيب سكت متردد:وصلناا يلآ/ناظر مـي انصدم ما تغيرت .. ناظر عيونهـ الي تحاول تفتحهـ بصعوبهـ : اءء يلآ
الام : ايهـ يلآلآ بسرعه / ما قدرت ع مـي / اء حبيب
حبيب لفـ: هلآ؟؟؟
الام: تعال ساعدنـي ..(())
حبيب..:طــيب -مسكهـ من يده
مـي رفعت نظرهـ عليه ..حست انهـ سكرانهـ وبتطيح حبيب لف عليه وسندها عليهـ وصلو عند حبيب: ي لوسمحت اخوي
الدكتور لف عليه ا ستغراب؟:انا؟؟
حبيب : ايهـ انت / مـي ماقدرت حيلهـ تمسك نفسهـ /
دكتور ناظر مـي: هاذي المريضهـ ؟؟
حبيب: ايهـ / ناظر مـي /
دكتور : مغمى ؟ عليهـ
حبيب ناظر مـي بصدمهـ: مــي.؟؟مــي ..
مـي مـي انتي معـي؟
مـي تسمع اصوت بس مب قادره تتكلم بتعب:همم
الدكتور : نيرس نيرس تعالي اسدحـي المريضهـ ولو سمحت ممكن تتطلعون برا ..؟
فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــي برا الغرفهـ مـي ..
الام : يويلي ع بنتي ..
حبيب متوتر : انشاالله كل خيـر
دكتور طلع : اء عطينهـ مهدى وبدا المفعول ونامت ..ويمكن بكره تجون وتخذونه
الام بصدمهـ : ليهــ بكرا بكرا احنا مسافرين ..!!
دكتور : اسف بـس لآزم لآنه حالتهـ مب زينهـ وزين انكم جبتوهـ الحين ولآ راحت فيهـ
حبيب بصدمهـ : وليهــ؟؟ شفيها ههـي؟
دكتور استغرب : انتو مب عايشين معها في البيت البنت تعبانهـ بطنـهـ طبيعـي يالمهـ بس راسهـ
الكل استغربو؟: ليشششش؟
دكتور : البنت كل مالهـ تنصدم وصدمهـ ورا صدمهـ والحين انشاالله اذا قامت يمكن بعد ساعتين او المفعول يدوم لبكره ع حسب حالة البنت..عن اذنكم .
حبيب ساكتت.الام بحاله صدمهـ
.....................................في عند خالهـ نور..
خاله نور : اووش خلآص / تهدي بنتها/
سلمى : يمهـ اوف شوفـي ريم
خاله نور انزعجت : خلآلآلآلآلآلآلآص انتي ويها




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 11:09 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


فــــــــــ عنــد عياـــل ـــــــــي
سطام بتعب : ستوب خلآص..
راشد زفر: اووف طيب يلآ من يبي ماــي
الكل بببرود: ادحر انت وشو مااي
راشد : هاا شتبوون اجلي حظي؟؟


عند ساره الي مب داريهـ عن البيت
ساره استغربت: وش فيهم ذولي ساكتين
ساره وهـي نازلهـ : اهل البيت وينكم
خ نور بتوتر تخفيهـ: هلآ ساره تعالي
ساره وهـي فوق راسهـ ميه استفهام : وين مـي وامي؟؟
.................................................. ................................................ف ـ ي مستشفـى.. مــرت ساعـه ببطط
حـبيب يسوي ورقهـ خروج مـي
مي فتحت عيونهـ ببط: يمه؟
نيرس : قمتيــي / تراهم يتكلمون e بـس مترجمتهـ/
مي : ها ايهـ وين امي؟؟
.................................................. .................................................. ...........عند العيــال
سطام بتعب: استووووب
الكل لف عليهـ: ليش ,.؟؟!!!
سطام : احمم تعبت
نوافـ: ماعندك سالفه كملوو يلآ احذف راشد
سطام : من تعبــب؟؟!!!
الكـل: محد هاهاها
.................................................. ...............................................ع� �د ساره
ساره: ها وينهم؟؟؟؟؟؟
خ نور بستسلآم بحزن: راحو مستشفى
ساره بصدمـه : وليـه وش فيهمم
عبود ن دخل: سلآ..م شفيكم / ناظر ساره وامه /
ساره وللحينهـ بصدمه جلست بقوه ودموعها ع خدهـ: خاله من ..
خ نور: مـي ..
ساره لفت بسرعهـ ودموعها تسابقهـ: مـ ...ي
عبود ن: مـي؟؟ وش فيهـ وش فيكم
خ نور : عبود لآزم نروح المستشفى مـي تعبانهـ كاتـي كاتي تعالي
كاـتي دخـلت: نعم ماما
خ نور : احنا بروح المستشفى اي شي يبي بيبي سوي لهم شوي وبنرجعع عبود ودنا مستشفى *****
عبود نبضات قلبهـ تعلى : ها طيب يلآ بشغل سياره
............................................
كبرتو الســـالفــه -..-
.................................................. .......................في المستشفى مرت 2 ساعتتين
ام مــي قامت وراحت قدام غرفهـ مـي : ي قلبي عليك ي مـي
حبيب جاء: ها شصار دكتور
دكتور: لآ حمدالله تماام بس المسكن ع موعده ولآ بترجع حالتهـ نفس الحين
حبيب : اها طيب ندخل؟؟
دكتور : ايه تفضلوو انشالله تتطلع بعدين بلكثير
الام ناظرت مـي : ميمو مـي
مـي بتعب فتحت عيونهـا: يم..هـ
الام: عيونهـاا
مـي بنزعاج : ماابي اقعد في مستشفى
....: لآ تخافين ببتطلعين
مـي لفت ع صوت وانصدمت

توقعات
لمازا مـي انصدمت ومن الصوت الي قالهـ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره ليش بكتت ؟؟!! وانهد حيلهـ ؟؟
بتتكتمل السفرهـ ولآ للآ؟؟
انتظـــــــــــرو جديدي ما كملت البارت لانهـ عندي ظروف



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 11:10 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلآلآلآم عليكم ي حلووين كيف الحــال ان شالله تماام ...! تكمـــلهــ بارت الــــــــ4ــ
فــي احداث الساـبـقهـ
..: لآ تخافين بتتطلعين ..
مـي لفت ع صوت وانصدمت
.....................
ساره استغربت: وش فيهم ذولي ساكتين
ساره وهـي نازلهـ : اهل البيت وينكم...
ساره وللحينهـ بصدمه جلست بقوه ودموعها ع خدهـ: خاله من .
خ نور: مـي..
.................................................. ..................................فـي المستشفى
مـي بتعب فتحت عيونهـا: يم..هـ
الام: عيونهـاا
مـي بنزعاج : ماابي اقعد في مستشفى
....: لآ تخافين ببتطلعين
مـي لفت ع صوت وانصدمت سكتت
..: شفيك؟!! يقولون انك فـي مستشفى
مـي انزعجت بعد الي سوهـ يجـي : تعابنهـ =)
الام : ليهـ جيتو؟؟؟!!!
حبيب دخـل : ها كيف الحـا..ل ( ناظر عبدالله الي منصدم من شوفهـ حبيب )
مـي ساكتههـ وتناظر الوضع
الام تلتطف الجو: تمام تعبناك معنا ي حبيب
حبيب لـف حس انهـ مكانهـ غلط: لآلآعادي .. شلونك ي مـي؟؟
مـي مسكت دموعها حست راسهـا يالمهـ : الحمدالله تس..لم
حبيب: دوم الله يسلمك (حـس عبدالله الي للحين منصدمـ يناظر حبيب الي مب فاهم شي) يلآ سلآم ..
الكـل: الله معكـ
مـي بوجع: يمـه راسي يوجعني
عبدالله يبـي يكون مع مـي : خالهـ امـي تبيك برا
الام مستغربهـ: جيتو كلكمم ""؟؟
عبدالله: لآ بس ساره وامـي
الام : طيب بروح اشوفهـ مـي دقايق
مـي حست بعبدالله يبي يكون معهـ انزعجت بسرعه: يمهــ يمهـ
الام لفت : هلآ؟
مـي بخوف: لآ تتركيني لحالي ..
الام بضحكهـ: بس شوي وبجي معك عبدالله /وطلعت/
مـي وتعب واضح بوجهـ انسدحت ولفت وجهـ: تـبي شـي -.-
عبدالله بغيره واضحهـ: حبــيـب كيف جاء هنا ,..؟
مـي ببرود : وانا شدرينـي ما وعيت اللآ قبـل شوي وانت شدخـلك الحين اذا هو جاء ولآ لآ اعوذ بالله
عبدالله نار مشتعلهـ بداخلهـ: انزين شلونك الحين
مـي ببرود الآ الان : زينـه بس ابعد عنـي واكون بخـير
عبدالله: اهــ طـيـب /وجتهـ فكره جهنميهـ/ مـي ترا دكتور يقول انكك بتطلعين بعد بكرا
مـي بخوف وحزن شالت الغطا عن وجهـ بقوهـ:وششششششش تقــ../قطع عليهـ بوسهـ طويلهـ ع خدهـ/
عبدالله بضحكهـ: ايهــ هههههههههههههههههههههه
مـي بحراجج وبعصبيهـ بنفس الوقت: كــــلب ي سامج انقلع برا ترا حالتي ما تسمح / تضحكك عليه عشان يطلع/
عبدالله: جــد !!!...
مـي وهـي حابسهـ ضحكتهـ ع الغبي الي قدامهـ: ايهـ بس سمحتـت لك ع خاطرك بس انت سمجتهـ انت ووجهك
عبدالله صدـق : يلآ سلآم
مـي ماقدرت ضحكتت : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه غــبي / ودمعت من ضحك/
نيرس : لماذا تبكين ! هـل حصـل شـي ما ؟؟ سوف اعطيك مخدر لتترتاحي
مـي بسرعه : لآلآ لا تفهمـي خطا انني بخـير وسوفـ اخرج
/ملآحضهـ لما يتكلمون فصحهـ يعني يتكلمون e/
نيرس عطت مـي طاش وعطته مخدر / مسكينهـ هههه/
الام شافت عبدالله طالع جت عنده: عبوود ليش تركت مــي
عبدالله !: مـي قالت ل..
الام قاطعتهـ : مجنون الحين بتصيح لآني تركتهـا / وتركت عبدالله منذهـل من اسلوب مـي الذكـي وراح معها/
عبدالله : خاله خالـ..
الام : ها؟ شتبيـي شف ساعهـ كم 11ونص وما رجعنا الــبيت هف / وارحت وعبدالله طفش منهـا لآنه ما تسمعهـ/
عبدالله رفع صوتهـ : انــا بروح بسخن سياارهـ *وناظرساره وراح عندها *
ساره : ايه هم قالو كذا يب يب لآلآلآلآلآ والله ي شوكهـ انتا ههههههههههههه
عبدالله بعصبيهـ : قصري صوتك ترانا بمستشفى
ساره : ايهـ شوق بسكر شوي واتصل عليك / وسكرت : نعم ؟ شتبـي ع اساس ايـش تقولي ذا الكلآم ولي امري !!
عبدالله بعصبيهـ: روحـي داخـل غرفهـ مـي /وتركهـ/
ساره تتدعـي : انقلعـع هاذا ناقص يجيني ويقولي كذا
..: ي مزز انتا عطنـي رقم
ساره بخوف : شتـبي انقلع مناك
ولد ثانـي: افا نـبي موعد واحد ي ***
ساره انصدمت من الوقح الي قدامهـ وبعصبيهـ: روح ولآ والله لـ .ا ااء
ما كملت كلآمه الا الولد الاول مخدره بمنديل
عبدالله جاء يمشي عند غرفه مـي لف لقا ساره مع اولاد وباين عليه مب صاحيهـ بسرعه: انـــــت ي الوطيــي
الولد لف عليهـ : نعم ما الوطـي الا اهـلك ي *****
عبدالله بعصبيه لف ساره عليه بطريقهـ حلوهـ وطاح فيهم ضرب : ي ال *******
وجاء الامن : هـي احترمو الكمان الي انتو فـيه
عبدالله لف عليهـ : لآ ي شيخ ما شفت الرخمهـ الي قدامـي شف وش سوهـ في بنــت
وجاو خذو ساره حطوهـ بغرفهـ
عبدالله دخـل غرفهـ مـي ومـي كانت توهـا صاحـيه
مـي قامتت : اي راسسي يمهـ / ما كملت كلآمهـ شافت عبدالله عند شفايفهـ دمم وراسهـ بخوف / عبدالله وشو هاذا
عبدالله ماله نفس احد بدون نفـس : مالك شغـل /ودخـل الحمام /
مـي انصدمت استغربت من اسلوبهـ معه ليه يعملهـا كذا وسكتت : يمهـ
الام كانت مدمجهـ ع سوالف : هلآ يمهـ !!؟
مـي منهاره حـست انهـ بتموت اذا قعدت اكثر من كذا بعصبيهـ مزوجهـ بطفش: يمهـ ميب حاله اـبي اطلع لآ تتطلعون تجيني الزفت نيرس مساع خدرتني قلت لها مافيني شي قالت الآلآ وخدرتني شفيه امها ذي ماابي ماابي ابي اطلعع والحين /بصوت عالي عشان يسمع عبدالله / عبدالللله اـــــبي اطلع سامع ولآ لآ
خ نور و الام : ههههههههههههههههههههههههه هه مـي هدي هدي ببتطلعين
مـي بنعومهـ عصبيهـ : نعم زي مسساع تركتونـي وجتنـي انفسيهـ الله يلعنهـ زفتت / وغطتت نفسهـ /
خ نور والام : هههههههههههه مي ببتطلعين لآ تخافين تبين المزرعهـ صح درين فيك
مـي من تحت الغطا: ايهـ شرايكم تبونـي اقعد فـي المستشفى ام ريحهـ يمههههههههههه ابــي اطلع اف اهى
الام : مـي ببتطلعين ما تفهمين /قطعت عليهم نيرس/
نيرس : هل يمكنيي ان ادخـل ؟!
مـي بعصبيهـ : لآ الله ياخذك تبين انام
ععبدالله : ازعجتينا انزين ببتطلعين/ وفتح الباب نعم تفضلي
خ نور : عبدالله وشو الي ع وجهك في كدمهـ
عبدالله نسى ساره : ها .. دقيقه شووي / وطلع عند ساره /
.................................................. ...................عند سارا
ساره نايمهـ بهدوء وشوي: لآلآ مــي لآ تكفين مــي
عبدالله انصدم لما شافهـ تقول مـي : ساره ساره
ساره بنزعاج قامت وجبنيهـ معرق: اه يمهـ / ولفت ع عبدالله واحضنتهـ من الخوف/ عبدالله لآ تتركني
عبدالله منصدم سكتت : وش اتركك انا معكك
.......................





لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:32 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.