آخر 10 مشاركات
انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          الشعلة الأبدية (49) للكاتبة: آن أوليفر .. كـــــاملهــ.. (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          [تحميل] ومالي بدجئ العاشقين ملاذ! بقلم/غسق آلليلh "مميزة " (Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          كتاب الف ليلة وليلة النسخة الكاملة (الكاتـب : بندر - )           »          234 - ستيفاني - ديبي ماكومبر (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          واقعة تحت سحره (126) للكاتبة: Lynne Graham (الجزء 3 من سلسلة العرائس الحوامل) *كاملة* (الكاتـب : princess star - )           »          منحوسة (125) للكاتبة: Day Leclaire (كاملة) (الكاتـب : Gege86 - )           »          دموع بلا خطايا (91) للكاتبة: لين جراهام ....كاملة.. (الكاتـب : *ايمي* - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          من خلف الأقنعة (100) للكاتبة: Annie West *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-05-15, 11:14 PM   #51

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(( البارت التاسع عشر ))

برا الكافتريا ..
فارس والشله كانو يترقبون خروج فرح بس للحين ما طلعوها ..
فارس لما شاف اخر واحد طلع من رجال الأسعاف وما معه حد راح بسرعه له .. هنالك فتاه بالداخل لم تخرجوها ..
الرجل .. لا لا يوجد احد بالداخل نحن متأكدون ..
فارس بعصبيه .. ولكنني متاكد انها بالداخل ..
الرجل .. لا تصرخ قلت لك لا يوجد احد بالداخل ..
فارس لف على الكافتريا اللي الدفاع المدني جالسين يطفون حريقها ويتخيل فرح داخلها . لف بسرعه ودف الرجال ودخل للكافتريه بوسط الحريق وحاول ينادي باسم فرح ..فررح . كح كح . فرح تسمعيني .. كح كح ..


من الجهه الثانيه فرح حست ان يدينها تحترق من حراره الأرض اللي تزحف عليها .. مو قادره تتحمل اكثر بدت تغمض عيونها من التعب .. وكانها سمعت حد يناديها بس ابد مافيها اي قوه انها تتكلم .. استسلمت وطاحت على الاأرض مغمى عليها ..

فارس حس انه بدا يختنق من الدخان والنار صارت قريبه منه بس هو مو همه الا انه ينقذ فرح .. فررررررررح ... تسمعيني .. فرررررررررررررح وينك ..جلس على الأرض يحاول ياخذ نفس .. كح كح .. كح كح ..فرررح ..كح .. فرررررح ....

برا الكافتريا ..
راكان اللي شاف فارس وهو يدخل جا لرجل الأسعاف اللي كان واقف عند الباب .. لو سمحت ادخل لكي تنقذ الفتى الذي دخل ..
الرجل .. انه مجنون كيف يدخل بهذا الشكل .. ودخل عشان ينقذ فارس ..


مرت دقايق من الأنتظار ولا حد طلع ..
هبه جات لعند راكان .. راكان وش السالفه طولو محد طلع ..
الشلهكلهم جاو لعند راكان ..
فيصل .. وش فيهم تاخرو .. انا بدخل اطلع فارس ..
ريم .. لا يا فيصل يكفي اثنين ..
اما سامي كان ساكت طول الوقت وعيونه معلقه على الباب ..
شوي الا يطلع شخص وكان شايل بيده شخص ثاني ..
هبه .. هذا هم طلعو ..
ريم .. بس هذول اثنين ..
شوي طلع شخص ثاني من الكافتريا وبيده شخص كمان .. وطاح على الارض هو واللي معه ..
الشله كلهم راحو للي طلعو من الكافتريا وانصدمو من اللي شافوه ..
كانت اشكال الأشخاص اللي طلعو من الكافتريا تخوف .. مغطيهم السواد ومو مبينه ملامحهم مرا ..
وكانو مستغربين مين راح يكون الشخص الرابع لانهم يعرفون ان اللي باقي في الكافتريا فرح وفارس ورجل الأسعاف ..
هبه تجمعت الدموع بعيونها .. فــــــرح ..
راكا نبسرعه صرخ على رجال الأسعاف عشان يشولونهم .. وبسرعه جاو وشالوهم وودوهم المستشفى ..
راكان راح بسرعه لسيارته عشان يلحقهم وكانت معه هبه اللي لحقته ..
وفيصل اخذ ريم وسامي وراحو بسيارتهم ..


بالمستشفى ..
دخلوهم بسرعه للطوارئ كل واحد كان بغرفه ..
راكان كان واقف عند الطوارئ ينتظر حد يطلع ويقولهم وش اللي صار ..

بعد ساعه من الأنتظار والتوتر والقلق ..
طلع دكتور من وحده من الغرف ..
راكان تقدم له .. من الذي بالغرفه وكيف هي حالته ..
الدكتور .. التي بالغرفه فتاه وحالتها مستقره .. لديها حروق من الدرجه الثانيه في يداها وقدماها ..
راكان .. من الدرجه الثانيه !!.. هل سياخذ علاجها وقتا طويل ..
الدكتور .. اجل .. من شهرين الا 3 شهور ..
راكان .. حسنا هل نستطيع رؤيتها الأن ..
الدكتور .. لا الأن سوف ننقلها لغرفه العنايه لمراقبه حالتها ..
راكان .. حسنا ..
فيصل .. والأخرون ماذا حل بهم ..
الدكتور .. لا اعلم فانا مسؤول عن الفتاه .. ولف على راكان .. انت الوصي عليها ..
راكان .. اجل ..
الدكتور .. حسنا تعال معي لكي تعطيني معلومات عنها ..
راكان .. حسنا تفضل .. ومشى مع الدكتور لغرفته .. والممرضات اخذو فرح للغرفه العنايه ..اما الباقي جلسو ينتظرون ..

بعد ربع ساعه طلع دكتور من الغرفه الثانيه ..
فيصل تقدم له ..هل المريض الذي في هذي الغرفه بخير ..
الدكتور .. نعم بخير والحروق التي اصابته طفيفه .. وهذا طبيعي لانه من رجال الأسعاف
فيصل بخيبه امل انه مو فارس .. حسنا ..
وراح الدكتور وهم رجعو ينتظرون ..
طلع الدكتور الثالث من الغرفه الثالثه ..
فيصل راح له .. كيف المريض ..
الدكتور .. انه بحاله جيده .. ولكن تعرض لحروق من الدرجه الثانيه بقدميه ..
فيصل .. هل استطيع رؤيته لكي اعرف من يكون ..
الدكتور .. انه المتدرب الدكتور فارس ..
ريم تقدمت لهم .. وهل هو بخير ..
الدكتور .. نعم قلت لكم انه بخير .. لكن يحتاج ان يبقى بالمستشفى لكي نعالج الحروق التي بقدميه ..
فيصل .. حسنا متى نستطيع ان نراه ..
الدكتور .. بعد ساعه لانه لم يستفيق الى الان ..
فيصل .. حسنا هل تريد معلومات عنه ..
الدكتور .. لا كل شي موجود عندنا ..
فيصل .. حسنا ..
راح الدكتور ..
هبه .. الحين حنا تطمنا على فرح وفارس بس مين الشخص الرابع اللي كان معهم ..
ريم .. واتوقع هو اللي كان شايل فرح صح ..
هبه .. ايه .. بس مين يكون .. وليه للحين ما طلع الدكتور اللي عنده..
فيصل .. نصبر ونشوف ..
شوي شافو ممرضات جايين بسرير متنقل ودخلو الغرفه الرابعه واخذو المريض المجهول وودوه لغرفه العمليات ..
هبه .. شكل حالته صعبه .. الله يشفيه ..
الكل .. امين ..
شوي جا راكان لهم .. ها اخبار فارس ..
فيصل .. لا هو بخير على كلام الدكتور بس يقول في رجوله حروق من الدرجه الثانيه ..
راكان .. لا حول ولا قوه الا بالله .. مثل فرح .. ربي يشفيهم ..
الكل .. امين ..
راكان .. طيب عرفتو مين الشخص الرابع ..
هبه .. لا ما عرفنا توهم اخذوه لغرفه العمليات ..
راكان .. لازم اعرف مين يكون لانه هو اللي انقذ فرح ..
فيصل .. الله يقومهم بالسلامه ..
الكل .. امين ..
راكان لف لجهه سامي اللي كان واقف بعيد عنهم ومسند ظهره للجدار ويناظر الأرض وهذي حالته من اول ما دخلو للمستشفى .. ورجع لف على فيصل .. وش فيه سامي هذي ححالته من اول ما جينا للمستشفى ..
فيصل ناظر سامي بعدها رجع لراكان .. تلاقيه للحين مصدوم .. فارس ولد عمه واقرب شخص له وكمان فرح قريبه منه كثير وانت تعرف كيف علاقتهم ..
راكان .. ايه بس هم ان شاء الله بخير .. ابروح له .. وراح لسامي ..سامي ..
سامي رفع نظره لراكان وهو ساكت ..
راكان حط يده على كتف سامي .. سامي اذكر الله وادعي لهم .. وترا هم حالتهم مو صعبه ولله الحمد تطمن ..
سامي هز راسه من غير ما يتكلم ورجع لوضعيته ..
راكان .. ان شاء الله بعد شوي تدخل عند فارس وتتتاكد بنفسك انه مافيه الا الخير .. لما ما شاف منه رد تركه ورجع لمكانه ..


بعد ساعه ..
فيصل .. مرت ساعه يلا قومو نشوف فارس ..
راكان .. خلنا نتاكد من الممرضه اذا صحى ولا لسا ..
هبه .. هذي الممرضه جات .. لو سمحتي ..
الممرضه .. نعم ..
هبه .. هل المريض الذي في هذي الغرفه استفاق ..
الممرضه .. لا ولكن تستطيعون ان تدخلو له ..
هبه .. شكرا ..
ومشو بيدخلو لغرفه فارس ..
ريم .. لحظه سامي ما جا ..
فيصل .. انتي ادخلي انا راح اناديه ..وراح ينادي سامي ..والباقي دخلو ..
ريم اول ما دخلت على طول راحت لعند فارس اللي كان وجهه اصفر والأجهزه مركبه عليه مسكت يده والدموع تجمعت بعيونها اول مره تشوفه في هالحال فارس حبيبي تسمعني ..
هبه كانت واقفه مكانها ومصدومه من شكل فارس .. ما توقعت انها بيوم راح تشوف حبيبها بهالشكل .. نزلت دمعه متمرده على خدها ومسحتها بسرعه عشان محد ينتبه لها ..
بس على مين راكان انتبه لها وجا لعندها .. هبه ادعي له بالشفى .. وشوفيه هو بخير لا تبكين ..
هبه ابتسمت غصب لراكان .. ان شاء الله ..
راكان ابتسم لها ..
شوي دخلو فيصل وسامي ..
فيصل اول ما شاف ريم تبكي راح لعندها يهديها ويواسيها ..
اما سامي وقف مكانه عند الباب ويناظر فارس بصمت ..
فارس صحى وياحاول يفتح عيونه وهو يسمع اصوات من حوله بس ما قدر يميز ولا صوت .. بس اول كلمه قالها .. فـــــــــــــــــ..رـــــ ــــــح ..
الكل لف عليه اول ما سمعو صوته بس ما عرفو وش قال لانه كان شبه يهمس ..
ريم .. فارس انت تسمعني .. انا ريم يا فارس اصحى ..
فارس بدى يفتح عيونه بشويش .. وناظر ريم بتعب.. فـــرــح ويـــــنــــيـــــهــــا ..
راكان جاه من الجهه الثانيه .. فارس تطمن فرح بخير بس انت الحين لا تتعب نفسك ....
فارس .. اــــبــــي مــــــويــــــه ..
فيصل بسرعه راح جاب له مويه وشربه ..
فارس .. وش اللي صار .. وفرح وينها الحين ..
ريم توها بتتكلم الا تشوف سامي يجي ويحضن فارس ودموعه تجمعت بعيونه .. ..
فارس ضمه .. اهدى يا سامي انا بخير شوفني الحمد الله ..
سامي بعد عنه .. انت ما راح تتركنا صح ..
فارس ابتسم .. لا ان شاء الله وبعدين انت رجال لا تبكي ..
ريم .. كلنا خفنا عليك .. انت ما شفت اشكالكم لما طلعتو من الحريق ..
فارس .. قولو لي وش اللي صار ..
كلهم صارو يناظرون بعض ..
راكان .. انا بقولك .. لما دخلت انت تنقذ فرح وتاخرت طلبت من واحد من رجال الأسعاف يدخل ينقذك ..
ريم .. الا صح انت ليه تاخرت ..
فارس وهو يتذكر .. اول ما دخلت كان الدخان والحريق ماالي المكان .. حاولت انادي فرح بس ما ترد علي .. جلست بالأرض وصرت ازحف عشان ادورها بس حسيت بشي طاح على رجولي بعدها ما حسيت بشي ..
راكان .. اهاا .. ايه حنا شفنا رجل الأسعاف طلعك وكان شكلك مره يخوف من الدخان ..
فارس .. طيب وفرح ..
راكان .. فرح طلعها شخص بعدك وكان مغمى عليها ..
فارس شخص .. مين هذا ..
فيصل .. مدري للحين ما عرفناه لان لما طلعو هو ككمان اغمى عليه وماكان وجهه مبين من السواد اللي عليه ..
فارس .. يمكن واحد من رجال الأسعاف ..
راكان .. لا لاننا سالناهم وقالو مو منهم ..
فارس .. طيب وش صار بعدين ..
ريم .. ولا شي اخذناكم للمستشفى وتو من شوي عرفنا حالاتكم ..
فارس .. ولا عرفتو مين يكون الشخص ..
راكان .. لا لانهم دخلوه للعمليات شكل حالته صعبه ..
فارس .. الله يشفيه .. طيب وفرح وش قالو عنها ..
راكان .. فرح بالعنايه الحين عشان يراقبون حالتها بس الدكتور يقول انها مصابه بحروق بيدينها ورجولها من الدرجه الثانيه ..
فارس بصدمه .. من الدرجه الثانيه ..
راكان .. ايه بس الدكتور طمنا وقال انهم راح يبدون بالعلاج اول ما يتطمنون على حالتها
فارس حاول يتحرك .. انا لازم اروح اشوف وش حالتها ..بس شاف انه ما يحس برجوله لف على فيصل .. وش السالفه ما احس برجولي ..
فيصل .. انت ارتاح ما راح تقدر تقوم الحين ..
فارس .. ماراح اقدر اقوم ؟! ليه .
فيصل .. للاسف يافارس حتى انت مصاب بحروق من الدرحجه الثانيه برجولك والدكتور بنجها لك عشان ما تحس بالأللم ..
فارس بصدمه بعد الحاف عن رجوله وشافهم ملفوفين .. انت من جدك تتكلم ..
راكان .. استهدي بالله يافارس وهم راح يبدون بالعلاج اليوم ..
فارس عدل جلسته .. الحمد الله على كل شي .. بس انا لازم اتطمن على فرح ..
سامي واخيرا تكلم .. انا اروح الحين اتطمن عليها واجي اقولك انت ارتاح ..
فارس .. ايه تكفى سامي ..
راكان لف عليه .. تطمن يافارس قلنا لك هي ان شاء الله بخير ..
شوي دخل الدكتور عندهم .. لو سمحتو اخرجو لكي نبدا بعلاج المريض ..
الكل طلعو وراحو للانتظار ما عدى سامي اللي راح للعنايه عشان يشوف فرح ..

عند غرفه العنايه كان سامي واقف عند القزاز اللي برا ويناظر فرح اللي ماكان مبين منها الا وجهها اللي كان اصفر من التعب ..وبنفسه .. ليه انا لهذي الدرجه خايف عليها ليه مهتم فيها كل هالأهتمام .. ليه لما شفت شكلها لما طلعوها من الحريق قلبي انقبض .. ليه كل اللي يهمني الحين انها تكون بخير مابي اي شي ثاني بالدنيا ..قطع تفكيره يد على كتفه .. لف وشاف راكان ..
راكان .. ادعي لها يا سامي انها تقوم بالسلامه ..
سامي رجع يناظر فرح .. الله يقومها بالسلامه ..
راكان .. يلا تعال معنا لغرفه الأنتظار ..
سامي .. لا تعال نروح للدكتور نساله عن فرح ومتى بيطلعونها من العنايه ..
راكان .. اوكك يلا ..


بغرفه الأنتظار عند ريم وهبه وفيصل ..
هبه وقفت .. عن اذنكم انا رايحه لدورات المياه ..
ريم وفيصل .. اذنك معك ..
طلعت هبه من الغرفه واتجهت لجهه غرف العمليات .. عندها فضول تعرف مين الشخص الرابع .. جلست على الكراسي تنتظر حد يطلع من الغرفه وتساله ..


بعد ساعه كانو الكل متجمعين بغرفه الأنتظار ..
هبه رجعت بعد ما تعبت من الأنتظار لان محد طلع من الغرفه ..
اما راكا وسامي رجعو بعد ما قالهم الدكتور انها راح تجلس يوم كامل في غرفه العنايه ..
فيصل .. الا وش اخبار الشخص الرابع للحين ما طلع من غرفه العماليات ..
راكان .. مدري بس اتوقع صار له ساعتين الحين ..
ريم .. اوف لذي الدرجه حالته صعبه ..
راكان وقف .. انا بروح اشوفه ..وطلع ..
فيصل .. ريم خليني اوديك للبيت ماراح تستفدين من جلستك هنا ..
سامي .. صح كلام فيصل .. روحي للبيت وانا بجلس مع فارس لو صار اي شي بكلمك ..
هبه .. هو للحين ما خلص علاجه ..
سامي .. الا بس هو نايم الحين ..
هبه .. اهاا ..
فيصل وقف .. يلا قومي ريم اوصلك ..
ريم وقفت وناظرت هبه .. حتى انتي هبه قومي نوصلك معنا ..
هبه .. لا انا بجلس هنا لما اتطمن على فرح ..
راكان دخل .. لا يا هبه روحي ارتاحي انا بجلس عند فرح ..
فيصل لف عليه .. ها وش صار مع الرجال ..
راكان .. هو بالعنايه الحين .. ما قدرت حتى اني اشوف وجهه لانه كان ملفوف ..
ريم .. يوه ربي يشفيه ..
هبه .. خلاص ياريم روحو انا بجلس هنا ..
راكان .. وش يجلسك روحي ارتاحي ..
هبه .. هذا انتو جالسين ليه ما تروحون ترتاحون ..
سامي .. شكل فرح عادتك بالعناد ..
راكان .. شكلها .. هبه بلا عناد وروحي ..
هبه .. لا ..
فيصل .. خلاص خلوها براحتها .. يلا حنا نستاذن ..
راكان .. اذنكم معكم ..
طلعو فيصل ورييم واتجهو لبيت ابو سامي ..
اما راكان وسامي وهبه جلسو ينتظرون ..


دقيق ووصلو فيصل وريم لبيت ابو سامي .. نزلت ريم بعد ما ودعت فيصل ودخلت للبيت وكانت الساعه وقتها 4 العصر .. شافت ابو سامي بالصاله .. السلام ..
ابو سامي لف عليها .. وعليكم السلام .. وش فيكم تاخرتو ووين سامي ..
ريم جلست .. اممم صار شي اليوم بالجامعه ..
ابو سامي .. وش اللي صار ..
ريم .. صار حريق بالكافتريا ..
ابو سامي .. لا حول ولا قوه الا بالله . ان شاء الله محد تضرر ..
ريم .. الا تضررو اربع اشخاص .. والحين هم بالمستشفى يتعالجون ..
ابو سامي .. الله يشفيهم ويعافيهم ..
ريم .. ما تبي تعرف مين هم ..
ابو سامي .. اكيد اجانب ..
ريم .. لا للاسف مو اجانب .. بس واحد فيهم اجنبي .. والثاني مجهول ..
ابو سامي .. كيف مجهول يعني ومين هم الاثنين الباقين ..
ريم .. فارس وفرح ..
ابو سامي لف عليها بصدمه .. ايش تقولين فارس وفرح ..
ريم .. هدي يا خوي هم بخير الحين وحالتهم مستقره ..
ابو سامي وقف .. في اي مستشفى م وليه ما اتصلتو علي ..
ريم وقفت معه .. بمستششفى ال .. وسا... ما كملت كلامها لان ابو سامي طلع يسرع وتركها .. اخذت جوالها واتصلت على سامي وقالت له عن اللي صار ..
...........................

بالمستشفى ..
سامي توه مقفل من ريم ..
راكان وش السالفه ..
سامي .. ريم تقول ان ابوي عرف بالسالفه وهو جاي الحين ..
راكان.. طيب وين المشكله طبيعي انه يعرف ومن حقه ..
سامي .. مو هنا المشكله .. المشكله انه معصب ليه ما قلنا له اول ما صارت السالفه ..
راكان .. عادي قول له اننا ما فضينا وكنا متوترين ..
سامي توه بيتكلم الا يرن جواله وكان ابوه .. هذا هو اتصل .. رد عليه .. اهلين يبه ..
ابو سامي .. وينك انت الحين ..
سامي .. بغرفه الأنتظار اللي بالدور الأول قريب لغرف العمليات ..
ابو سامي بخوف .. فيه احد منهم بالعمليات ..
سامي .. ايه بس ... ما كمل كلامه لان ابو سامي قفل الجوال..
راكان وش فيك ..
سامي .. مدري ابوي قفل بوجهي ..
راكان . ليكون يفكر ان فارس هو اللي بالعمليات . خلنا نروح له ..
سامي .. ايه والله .. يلا ..
وطلعو من غرفه الأنتظار وااتجهو لغرف العمليات ..وشافو ابو سامي يحاول يكلم وحده من الممرضات يسالها .. راحو لعنده ..
سامي .. يبه لحظه ترا ما فيه حد منهم بالعمليات الحين ..
ابو سامي لف عليه .. مو توك تقول ان فيه حد هنا ..
راكان .. ياعمي هو كان بيقول لك انو كان فيه حد هنا وطلع ..
ابو سامي .. ومين ..
سامي .. واحد هو اللي انقذ فرح بس ماندري مين هو والحين هو بالعنايه ..
ابو سامي .. طيب وفرح وفارس وينهم ..
سامي ... فرح كمان بغرفه العنايه وفارس نايم الحين ..
راكان .. تعال يا عمي وتطمن عليه بنفسك ..
ابو سامي انقبض قلبه اول ما عرف ان فرح بالعنايه .. فرح وش فيها ليه هي بالعنايه ..
سامي . هم بس يبون يتطمنون عليها اكثر عشان كذا حطوها بالعنايه اما هي بس انصابت بحروق بيدينها ورجولها .ز
ابو سامي .. حروق !!
راكان .. ايه بس تطمن هي من الدرجه الثانيه وتتعالج بس يطول علاجها ..
ابو سامي .. طيب ومتى بيطلعونها من العنايه ..
راكان .. بكرا ان شاء الله ..
سامي .. طيب ما تبي تشوف فارس ..
ابو سامي .. الا اكيد ..
ومشو كلهم لغرفه فارس وشافوه نايم ..
.............................................

اليوم الثاني ..
بالمستششفى ..
الساعه 8 الصباح ..
كانو راكان وسامي وابو سامي جالسين بالأنتظار .. اما هبه رجعت للبيت بعد اصرار راكان عليها ..
دخلت ممرضه عليهم وقالت لهم ان فارس صحى .. قامو وراحو لغرفته ..دخلو .. السلام
فارس اللي كان سرحان رفع راسه لهم وابتسم .. وعليكم السلام ..
ابو سامي راح عنده .. كل هذا يصير معك وانا اخر من يعلم .. كيفك الحين ان شاء الله بخير ..
فارس .. لا تقلق يا عمي انا بخير ولله الحمد تطمن كلها حروق بسيطه كم يوم وتشفى باذن الله ..
ابو سامي .. والنعم بالله .. طيب انت ليه خاطرت بنفسك ودخلت بالحريق كذا ..
فارس .. انت وش رايك يا عمي اخاطر بنفسي ولا اترك انسانه تموت وانا اقدر انقذها ..
ابو سامي .. بس انت بالأخير ما انقذتها وكنت بتروح فيها..
فارس لف على راكان .. الا مين الشخص اللي انقذ فرح ..
راكان .. للحين ما عرفناه هو بالعنايه من امس ..
فارس .. الله يقومه بالسلامه .. طيب وفرح ..
ابو سامي .. انا توي من شوي جاي من عندها لسا ما صحت ..
فارس يناظره وهو يتذكر اللي صار بالحفله وحب فرح لعمه ..
ابو سامي .. وش فيك تناظرني كذا ..
فارس شال عيونه عنه .. لا ولا شي .. الا وين فيصل وريم ..
سامي . امس قلنا لهم يروحون يرتاحون واكيد شوي بيجون ..
فارس .. اها ..
راكان .. طيب كيف رجولك الحين تحس بالم فيهم ..
فارس .. ايه شوي بس لان الدكتور يقول الحروق بس في الساق يعني رجولي من تحت ما تاذت ولله الحمد وبكذا ماراح يطول العلاج باذن الله ..
راكان .. الحمد الله .. انا ما احاتي الا فرح هل راح تتقبل الخبر او لا ..
سامي .. قصدك بالحروق اللي بيدينها ورجولها ..
راكان .. ايه ..
فارس .. لا فرح قويه وان شاء الله راح تتقبل مادام انها راح تتعالج ..
دخلت ممرضه عليهم .. لوسمحتم اين السيد راكان ..
راكان لف عليها باستغراب .. نعم انا هو راكان ..
الممرضه .. الدكتور الذي يشرف على حاله المريضه فرح يريد ان يقابلك ..
راكان .. حسنا انا قادم .. ولف عليهم .. الله يستر .. يلا عن اذنكم ..
ابو سامي وقف .. انا بروح معك ..
فارس .. وليه تروح يا عمي ارتاح هو شوي يجينا ويقول وش اللي صار ..
ابو سامي جلس لانه جد يحس ماله داعي يروح .. وبنفسه .. لو اقدر اقول لهم انها بنتي كان محد تكلم .. بس الله كريم .. جلس مكانه .. وراكان طلع ..
......................


بالعنايه ..
صحى وحاول انه يفتح عيونه بس النور اللي بالغرفه يمنعه من انه يفتحهم وبنفسه انا ويني الحين اشم ريحه معقمات واسمع صوت اجهزه يعني انا بالمستشفى بس ايش اللي جابني هنا وليه انا هنا اصلا وحاول يفتح عيونه بشويش عشان يعودها على النور ولما فتحهم صار يناظر حوله ويناظر شكله اللي الأجهزه على جسمه حاول يحرك يده بس حس بالم ورجعها مكانها وش السالفه وش الألم هذا اللي احس فيه مافيه حد هنا عشان اساله ابي اعرف انا وش فيني ووش اللي صار لي ..وحاول يتذكر ..
............

بمكتب الدكتور..
راكان ..نعم يا دكتور فرح قد تعرضت لحادث من قبل 3 شهور وقد فقدت ذاكرتها لفتره .. ولكن لماذا تسال .. هل فقدان الذاكره عاد لها ..
الدكتور .. لا لم يعود لها فقط كنت اريد ان استفسر لاننا وجدنا اثر عمليه في رأسها عندما كنا نفحصها ..
راكان .. حسنا .. والان هي كيف حالتها ..
الدكتور .. هي بخير ولكن رئتاها تضررت بشكل خفيف من الدخان الذي استنشقته ..وهذا بالعلاج سوف يزول .. ولكن سوف تتعرض للاختناق لو تعرضت للغبار او دخان .. قبل ان تتعالج او في فترت العلاج ..
راكان .. وهل تستطيع ان تعالج رئتاها بنفس الوقت الذي تعالج فيه الحروق التي تعرضت لها ..
الدكتور .. نعم سوف نعالجها بنفس الوقت ..
راكان .. حسنا .. وهل استفاقت الأن ..
الدكتور وقف .. نعم هي استفاقت وبعد ساعه سوف نبدا معها العلاج ..
راكان وقف معه .. وهل علمت بحالتها
الدكتور .. لا .. انا الان ذاهب لاخبارها ..
راكان .. سوف اذهب معك ..
وطلعو من المكتب الدكتور واتجهو للعنايه لغرفه فرح ..
.............

العنايه ..
غرفه الشاب المجهول ..
وهو ياحول يتذكر وما تذكر شي الا انه كان بوسط حريق .. شوي دخلت عليه ممرضه واول ما شافته صاحي طلعت تنادي الدكتور .. شوي جا الدكتور وصار يكشف عليه ..
المجهول .. حاول يتكلم .. لـــو ســــمــــحـــت ..
الدكتور لما سمع صوته بعد الأكسوجين عن فمه .. تفضل ..
المجهول .. مـاذا حــدث لــي ؟..
الدكتور .. لا تتذكر شيء؟..
المجهول .. بلا اتذكر انني كنت بوسط حريق وكنت انقذ شخص .. وصار يتذكر .. نعم تذكرت كنت انقذ فتاه وعندما خرجت من الحريق لا اذكر ماذا حدث لي ..
الدكتور .. لقد فقدت الوعي لانك مصاب بالربو والدخان اثر على رئتاك وكنت ستموت ولاكن رحمه الله واصرارك على الحياه نجحت العمليه والأن انت بخير ولكن تحتاج ان تبقى هنا لكم يوم ..
المجهول بصدمه .. انا كنت ساموت .
الدكتور .. نعم .. ولكنك الأن بصحه جيده ..
المجهول .. حسنا والفتاه التي انقذتها كيف حالتها هل هي بخير ..
الدكتور ..نعم تطمن هي بخير لكنها الأن بالعنايه .
المجهول .. لماذا هل اصابها مكروه ..
الدكتور .. على ما اظن ان رئيتاها تضررت بشكل خفيف ..
المجهول .. حسنا .. لماذا لا استطيع ان احرك يدي اليمنى ..
الدكتور .. لان العمليه اللي عملت لرئتاك هي من الجهه اليمنمنى .. فتره وستشفى . والجميل انك لم تتعرض الا لحروق طفيفه وهذا سيسهل علاجك ..
المجهول .. وهل الفتاه تعرضت لحروق ..
الدكتور .. نعم تعرضت لحروق من الدرجه الثانيه ..
المجهول بصدمه .. من الدرجه الثانيه ؟؟؟..
الدكتور .. نعم ولكن لا تخف سوف تتعالج ..
المجهول .. متى استطيع ان اخرج من هنا ..
الدكتور .. عندما نتاكد ان رئتاك بخير ..
المجهول .. حسنا ..وصار يفكر بالبنت اللي انقذها وكيف حالها الحين ..
....................

بالعنايه ..
غرفه فرح ..
دخل راكان مع الدكتور ..
فرح اول ما شافت راكان .. راكان تعال قول لي وش اللي صار لي وليه كل هالأجهزه علي وليه ما اقدر احرك رجولي ويديني ..
راكان قرب عندها .. اول شي الحمد الله على سالمتك .. وثاني شي ما تذكرين وش اخر شي صار لك ..
فرح وهي تتذكر .. اذكر اني كنت بالجامعه وصار حريق بالكافتريا وانا كنت فيها وكنت احاول اطلع بس ما قدرت وبعدها ما حسيت بشي ..
راكان .. ايه وفيه شخص دخل وانقذك .. بس كنتي قريبه من النار .. واحترق جزء من يدينك ورجولك .. بس لا تخافين الدكتور راح يعالجك ..
فرح .. ايه انا عارفه اني تعرضت لحروق من قبل لا افقد الوعي بس مدري لاي مدى هالحروق ..
راكان .. تطمني هي من الدرجه الثانيه .. بس راح يطول علاجها ..
فرح .. كيف يعني راح اطول بالمستشفى ..
راكان .. ايه عشان تتعالجين .. وامممم فيه شي ثاني بعد ..
فرح .. ايوا قول ..
راكان .. انتي لما كنتي بالحريق استنشقتي دخان كثير وهذا اثر على رئتينك .. عشان كذا انتي بالعنايه الحين والحمد الله ما تضررت كثير مع الأدويه بتتعالج رئتينك ..
فرح .. الحمد الله على كل شي .. طيب مين الشخص اللي انقذني ..
راكان .. للحين ما عرفنا مين هو لانه من امس بالعنايه ولا قدرنا نشوفه ..
فرح .. الله يقومه بالسلامه ويجزاه خير .. طيب وين الباقي ما اشوف حد معك ولا ما جاو ..
راكان جلس بالكرسي اللي بجنب فرح ..لا فيه اشياء ثانيه صارت بعد ..
فرح .. قول اسمعك ..
لما احترقت الكافتريا جاو الأسعاف والمطافي وصارو يطلعون اللي كانو داخل الكافتريا .. وطلعو كل الأشخاص ماعدا انتي .. يقولون ما شافوك .. وفارس اول ما عرف هالشي على طول دخل للحريق عشان ينقذك ..
فرح بصدمه .. فارس ..
راكان .. ايه حاولو يمنعونه بس ما سمع كلام حد ودخل بوسط الحريق ..
فرح .. يعني هو اللي انقذني ..
راكان .. لا مو هو .. هو لما دخل صار يدورك بس مالقاك .. ولما شفناه تاخر داخل قلنا لواحد من الأسعافيين يدخل ينقذه .. وبالفعل دخل وطلعه وكان مغمى عليه .. وبثواني طلع شخص وكان شايلك واولل ما طلع اغمى عليه كمان ..
فرح .. طيب فارس وينه الحين ووش صار له ..
راكان .. تطمني هو بخير الحين بس رجوله تعرضت لحروق وهو يتعالج الحين ..
فرح .. خبل ذا كيف كذا يخاطر بنفسه ..
راكان .. لو هو ما دخل كان انا دخلت .. خبله انتي تبينا نتركك ..
فرح .. انا اذا مكتوب لي اني راح اعيش راح اعيش .. واذا مكتوب لي الموت .. راح اموت .. يعني ماكان خاطر بنفسه كذا ..
راكان .. فرح لا تقولين هالكلام والحمد الله انتي بخير وهو كمان بخير ..
فرح .. الحمد الله .. طيب قوم شوف مين هذا اللي انقذني يمكن صحى الحين ..
راكان .. طيب بقوم .. وترا الحين بيودونك لغرفه ثانيه عشان بعد ساعه راح تبدين العلاج ..
فرح .. طيب .. اي صح راكان .. ابوي عرف ..
راكان ..لا بس لازم اقول له .
فرح .. لا لا تكلمهم وتقلقهم علي ..
راكان .. انتي تعرفين عمي اكيد بيسال عنك واكيد راح يعرف باللي صار لك وراح يعصب علي .. فخليني اقوله احسن ..
فرح .. طيب بكيفك .. بس خل عندك اسلوب لا تروعهم علي ..
راكان ابتسم .. ماعليك ابشري .. وطلع ..
والدكتور بدا يفحص فرح ..
وفرح تفكر بالشخص اللي انقذها وبفارس ..
..................

راكان وهو رايح للدككتور المسؤول عن الشخص المجهول شاف سامي وهبه وريم وفيصل جايين له .. هلا جيتو ..
سامي .. ها كيف فرح صحت ..
راكان .. ايه صحت والحين بينقلونها لغرفه ثانيه ووقتها تقدرون تشوفونها ..
هبه .. هي بخير يعني ..
راكان .. الحمد الله بخير ..
ريم .. اجل خلونا نرجع لفارس على ما ينقلونها ..
الكل .. يلا .. وراح راكان معهم ونسى سالفه الدكتور ..

بغرفه فارس ..
كان هو وعمه بس بالغرفه ..
فارس .. عمي وش فيك احسك متوتر وقلقان ..
ابو سامي .. هاه .. لا ما فيني شي بس ابي اتطمن على فرح ..
فارس لف عليه .. وليه مهتم لها لهذي الدرجه ..
ابو سامي .. الحين ابي اعرف انت ليه من يوم الحفله وانت ترمي علي نظرات كل ما جا طاري فرح .. وش تقصد بنظراتك ..
فارس .. ولا شي .. ليه مهتم بفرح ..
ابو سامي .. عادي ابوها صديق ولازم اهتم ببنته ..
فارس رفع حاجبه .. ومن متى انت والعم مشاري اصحاب ..
ابو سامي وقف .. فارس وش هالأسلوب اللي تكلمني فيه لا تنسى اني عمك ..
فارس توه بيتكلم بس دخلو راكان وسامي وفيصل وريم وهبه ..السلام ..
فارس وابو سامي .. وعليكم السلام ..
ابو سامي .. انا استاذن بروح ..
الكل .. اذنك معك ..
فارس كان مقهور من عمه بس ما بين .. ولف على راكان .. ها بشر صحت فرح ..
ابو سامي كان يمشى ولما سمع اسم فرح وقف يسمع ..
راكان .. ايه الحمد الله هي صحت والحين بيطلعونها من العنايه وينقلونها لغرفه ثانيه عشان يبدا الدكتور معها العلاج ..
فارس بفرحه .. الحمد الله .. طيب عرفت حالتها ..
راكان .. ايه وتقول انها داريه انها اصابت بحروق قبل لا يغمى عليها .. بس تر ياويلك منها ..
فارس باستغراب.. ليه ..
هنا ابو سامي طلع وراح يدور العنايه عشان يشوف فرح ..
راكان .. تقول ليه هالخبل يخاطر بنفسه عشاني .. قلت لها لو هو ماا دخل انا بدخل .. عاد صارت تتفلسف وتقول لو كان يومي راح اموت مدري وش تخربط ..
فارس.. وش فيها خبله ذي ..
سامي .. عاشو كل واحد يقول للثاني خبل ..
ريم .. حتى وهم مرضى يتهاوشون ..
فيصل .. قصدك حتى وهم كل واحد بغرفه يتهاوشون ..
الكل .. ههههههههههههههههههه ..
فارس .. الحمد الله اهم شي انها بخير بعدين لما اشوفها نتفاهم ..
راكان .. قصدك تتهاوشون .. لان انتو تفاهمكم هواش ..
سامي .. صدقت ..
هبه .. اكيد الحين نقلوها خلونا نروح لها ..
فارس .. طيب حتى انا بروح ..
فيصل .. لا انت للحين ما طابت حروقك ماراح تقدر تمشي ..
فارس .. عادي لو بكرسي متحرك ..
سامي .. اول بسال الدكتور اذا يمديك او لا .. وطلع ..
هبه .. اجل انا بروح اشوفها ..
راكان .. يلا جاي معك ..
وطلعو يسالون الممرضه عن غرفه فرح .. وكانت بجنب غرفه فارس .. دخلو لها ....


اما ابو سامي لما راح للعنايه ما شاف حد وكل ما يسال ممرضه تقول ما تدري وبالأخير راح لمكتب الدكتور المسؤول عن فرح ..
هبه اول ما دخلت على طول راحت تضم فرح .. الحمد الله على سلامتك يالدوبه ..
فرح .. الله يسلمك .. بس ابعدي عني اختنقت ..
راكان .. ايه هبه ابعدي عنها ترى رئتينها ما تتحمل شي ..
هبه بعدت عنها .. حبيبتي انتي ما تشوفين شر .. والله كنت بموت اول ما شفت شكلك لما طلعوك من الحريق ...
فرح ابتسمت .. حبيبتي انتي ..
شوي دخلو فيصل وريم .. السلام ..
فرح .. وعليكم السلام ..
ريم راحت لها وضمتها بالخفيف .. الحمد الله على سلامتك فروح ..
فرح .. الله يسلمك ..
ريم بعدت عنها .. انتي وفروس صاييرين تتدلعون تبون تشوفون غلاكم عندنا يعني ..
فرح .. شفتي كيف ..
فيصل .. الحمد الله على سلامتك فرح وما تشوفين شر ..
فرح .. الله يسلمك .. الا وين سموي غريبه مو معكم .. توقعته اول واحد يجيني ..
سامي دخل وهو يدف فارس بالكرسي المتحرك .. وليه مره واثقه اني اول واحد بجيك من زينك عاد ..
فرح .. احلف انك امس ما كنت سهران بالمستشفى عشاني ..
كلهم لفو على سامي اللي عفس وجهه .. وش هالثقه اللي عندك ..
ريم .. الا انها عارفتك زين ..
فرح .. يعني كلامي صح .. فديتك سموي ..
راكان .. هيه .. جالسه تتفدينه قدامي صدق ما تستحين .. وبعدين حتى انا سهرت امس عشانك ..
هبه .. قول انك تبيها تتفداك مو عايش دور ولد العم الغيور ..
الكل .. ههههههههههههههههههه ..
فرح .. فديتكم كلكم .. ادري تعبتكم معي ..
فارس .. اهم شي انك بخير ..
فرح .. انت لا تكلمني ..
فارس .. افا .. ليه ..
فرح .. انت خبل ليه تخاطر بنفسك كذا ..
فارس .. بالله اجل تبيني اتركك بالحريق ..
فرح .. ايه لو الله كاتب لي اني اعيش راح اعيش .. ليه مسوي فيها البطل الشجاع ..
فارس .. انا الحين مسوي فيها البطل الشجاع .. انتي ما تستاهلين حد يخاطر بنفسه عشانك .. انا الغلطان .. لو مخليك ت...... وسكت ما قدر ينطقها ..
فرح .. كملها مخليني اموت ..
فارس .. بسم الله عليك ..
سامي .. اصلا واضح ان الكلام مو من قلبه عشان كذا ما قدر ينطقها ..
فرح ابتسمت لفارس .. بس على العموم مشكور مع انك ما انقذتني ..
فارس .. شوف هذي وش تقول كنت بموت عشانها وتقول بكل برود على العموم مشكور
ريم... وبعدين معكم انتو الأثنين الى متى راح تتهاوشون ..
فرح .. قولي لولد اخوك هو اللي يبدا ..
فارس .. بالله ..
فرح .. ايه ..
فارس توه بيتكلم ..
راكان .. خلاص عاد هذا اول يوم لكم بالمستشفى وكذا كيف بقيه الأيام ..
فرح لفت عليه .. راح اطول بالمستشفى ..
راكان .. ايه من شهرين الى 3 شهور ..
فرح .. اوف .. والدراسه كيف ..
سامي .. ماعليك انا باخذ لك اجازه وبجيب لك كل المحاضرات يوم بيوم ..وان شاء الله تطلعين قبل الأختبارات ..
فرح .. ان شاء الله ..
فارس .. وانا بجلس مثلها كمان ..
سامي .. لا انت بما ان رجولك هي اللي مصابه بس راح تكون المده اقل ..
فارس .. اها ..
فرح .. الا للحين ما عرفتو مين اللي انقذني ..
راكان .. يوه نسيت اروح اسال الدكتور المسؤول عنه ..
شوي يدخل ابو سامي .. السلام ..
كلهم تفاجأو ماعدا فرح .. وعليكم السلام .. .
سامي .. مو قبل شوي قلت انك بتروح ..
ابو سامي .. قلت اتطمن على فرح بعدين اروح ..
فرح ابتسمت وحست قلبها يدق بقوه .. بس لما تذكرت كلام فارس هذاك اليوم اختفت الأبتسامه ..
فارس كان يراقبها واستغرب لما شافها ابتسمت بعدين ابتسامتها اختفت ..
ابو سامي قرب من فرح وهو قلبه يتقطع وده يضمها لحضنه ويقول لها انا ابوك بس ما يقدر ويحاول يمسك نفسه قد ما يقدر .. الحمد الله على سلامتك ..
فرح تحاول ما تناظر بعيونه .. الله يسلمك استاذ محمد ..
ابو سامي وده يطول بس ما يقدر والكل موجود ما يبي يخليهم يشكون باي شي .. ما تشوفين شر وانا استاذن الحين ..
فرح .. الشر ما يجيك واذنك معك ..
ابو سامي طلع بسرعه قبل ما يتهور ..
فرح لفت على فارس وشافته يناظظره بنظرات مو مفهومه ..شالت عيونها عنه وناظرت راكان .. راكان روح شوف مين اللي انقذني ..
راكان .. طيب ..
شوي دخل الدكتور وقالهم يطلعون عشان يبدا العلاج .. طلعو وودو فارس لغرفته لان حتى هو جا وقت علاجه .. والباقي راحو لغرفه الأنتظار ..
......

السعوديه ..
الشرقيه ..
الساعه 4 العصر .
قصر ابو عمر..
ابو عمر دخل للصاله وكانو كلهم موجودين .. ترا انا حجزت ل على لندن اليوم ..
عمر باستغراب .. ليه يبه وش صاير ..
ابو عمر .. راكان توه مكلمني يقول فرح صار لها حادث وهي بخير الحين .. بس انا ما صدقته وبروح عشان اتطمن بنفسي ..
ام عمر .. يمه بنتي وش فيها ..
ابو عمر .. بعد ساعتين رحلتي بروح ولما اشوفها بكلمكم ..
ام عمر .. لا انا بروح معك ما اجلس هنا وبنتي صاير لها حادث هناك ..
عمر .. كلنا بنروح ..
ابو عمر .. لا بشاير عندها مدرسه وانت عندك الشركه .. بس انا وامك بنروح واذا تطمنا عليها راح نكلمكم ..
بشاير .. انا ابي اشوف فرح بعد ..
ابو عمر .. خلاص يابشاير قلنا اذا تطمنا عليها بنطمنكم ..
ام عمر .. يلا انا بروح اجهز اغراش\ضي ..
........................

لندن ..
المستشفى ..
غرفه األأنتظار ..
هبه .. صح راكان ما قلت لنا وش قالك الدكتور المسؤول عن هذاك الشاب ..
راكان .. يوه نسيت اقولكم لاني انشغلت مع عمي .. يقول الدكتور انه للحين ما اخذو بيناته لانه صحى شوي ورجع نام مره ثانيه .. سالته وش جنسيته قال لي شكله بريطاني ..
ريم .. اهاا .. الله يقومه بالسلامه .. ولفت على سامي .. الحين ليه فارس رافض اننا نقول لابوه باللي صار له ..
سامي .. يقول ماله داعي تخوفونهم وعمي موجود..
راكان .. وهو الصادق مادام فيه حد كبير هنا يدري عنه ماله داعي تخوفون ابوه ..
ريم .. طيب بكيفكم ..
فيصل .. الحين بما اننا تطمنا على فرح وفارس وانهم بدو بالعلاج ليه ما نرجع لبيوتنا لان جلستنا مالها فايده .. وغير كذا لا تنسون اننا غبنا عن الجامعه اليوم ..
سامي .. صدق ما يصير نغيب اكثر .. خلاص يلا نقوم وبكرا نداوم وبعد الدوام نجيهم ..
الكل وقف .. اوك ..
راكان .. هبه اوصلك ..
هبه .. ايه الله يعطيك العافيه ..
وطلعو كلهم وكل واحد اتجه لبيته ..
............................

صباح اليوم الثاني ..
وصلو ام وابو عمر للندن وعلى طول اتجهو للمستشفى .. سالو عن غرفه فرح وراحو لها .. ولما دخلو شافوها نايمه ..
ام عمر راحت لعندها ومسكت يدها والدموع بعيونها .. بسم الله عليك يمه وش فيك وش صاير معك ..
ابو عمر .. اهدي يا منيره شوفيها نايمه لا تزعجينها ..
فرح المعروف عنها ان نومها ثقيل بس بما انها تكره المستشفيات فما تاخذ راحتها بالنوم واي حركه من حولها تصحيها .. حست بحد يمسك يدها وتوقعتها الممرضه بس لما سمعت الصوت .. توقعت انها تحلم بدت تفتح عيونها بشويش عشان تتاكد .. وطلع احساسها صدق واللي قدامها امها .. يمه ..
ام عمر اول ما سمعت صوتها ضمتها على طول .. يمه فرح وش فيك وش اللي صار معك
فرح ابتسمت .. يمه تطمني انا بخير ..
ابو عمر جا عندها .. راكان قال لي ان صار معك حادث بس ما قال لي التفاصيل ..
فرح .. الله يهديه وهذا انا موصيته يقولكم باسلوب ما يقلقكم .. تطمنو انا بخير ..
ام عمر بعدت عنها .. وش الحادث اللي صار معك ..
فرح ابتسمت .. جلسو واقولكم ..
جلسو بالكراسي القريبه من السرير ..
فرح اسمعو .. وقالت لهم السالفه ..
ام عم .. يمه بنيتي .. الحمد الله انك طلعتي بالسلامه ..
ابو عمر .. وينه هذا اللي انقذك انا لازم اكافئه ..
فرح .. مدري للحين ما اعرف عنه شي بس قلت لراكان يسال عنه بس ما عطاني رد الحين لما يجي بساله ..
ام عمر .. المهم انك بخير الحين .. بس كم يوم بتجلسين هنا ..
فرح .. قالو لي من شهرين الى 3 شهور عشان الحروق ..
ام عمر .. والجامعه ..
ابو عمر .. ماعليك انا اقدر ادبر امورها بالجامعه ..
فرح .. لا ماله داعي يبه ربعي قالو لي انهم بيساعدوني ويجيبون لي المحاضرات وكذا ..
ام عمر .. ما يقصرون .. الا وينه راكان عنك ..
فرح .. بالجامعه هو الحين لما يطلع بيجي ..
ابو عمر وقف .. انا بروح للدكتور ..
فرح .. عنيد طول عمرك يعني لازم تتطمن بنفسك ..
ابو عمر ابتسم .. اكيد .. وطلع ..
فرح .. الا اخبار غاده ..
ام عمر .. بخير امس توها مكلمتني ومبسوطه مع معاذ وتقول بعد شهر بترجع ..
فرح . الله يسعدها ويتمم عليها ..
ام عمر .. امين .. وايه صح ترا عمر حدد زواجه ..
فرح .. جد .. متى ..
ام عمر .. يقول بعد شهرين .. بس انا بقوله ياجله اذا انتي ما طلعتي من المستشفى ..
فرح .. لا يمه لا توقفون حياتهم على حسابي .. اذا ما طلعت خليهم يسوون العرصس مسكين عمر من زمان ينتظر ..
ام عمر ابتسمت .. ايه والله ما تشوفينه كيف كل يوم يسال وش سوينا ..
فرح .. هههههههههههههه .. يا حليله مره مستعجل .. اجل خلاص لا تاجلون شي عشاني .. وان شاء الله اقدر احضر ..
ام عمر .. ان شاء الله .. بس غريبه ما دريتي .. وجدان ما تكلمك ..
فرح .. اكيد انشغلت بالتجهيزات وانا كمان مشغوله بالجامعه ولا افضى ..
ام عمر .. اهاا..
.....................................

بغرفه فارس ..
كان ابو سامي عنده عشان يتطمن عليه ..
فارس .. ارتحت الحين لما تطمنت على فرح ..
ابو سامي .. انت وش فيك علي من امس وانت كلامك معي مدري كيف .. تكلم بصراحه وخلصنا ..
فارس توه بيتكلم بس تذكر شكل فرح لما قال لها انها تحب عمه ما يبي عمه يعرف واكيد فرح ما تبيه يعرف بعد .. لف عنه ... ولا شي ..
ابو سامي وقف .. انا طالع تبي شي ..
فارس .. سلامتك ..
طلع ابو سامي من غرفه فارس وتوه بيمر عند غرفه فرح الا يشوف ابو عمر جااي للغرفه ..
ابو عمر انصدم اول ما شافه .. وهو ما يدري ان فارس بنفس المستشفى .. راح لعنده .. انت وش جيبك هنا .. مو قلت لك البنت لا تحس بشي ..
ابو سامي .. اول شي الحمد الله على سلامتك .. وثاني شي تطمن انا مو جاي لبنتك .. قالها بغصه ..
ابو عمر .. اجل وش عندك هنا ..
ابو سامي .. ولد اخوي فار هذي غرفته وهو كان بنفس الحادث ..
ابو عمر بصدمه .. حتى فارس كان بالحريق ..
ابو سامي .. ايه كان يبي ينقذ فرح بس ما قدر وانصاب حتى هو ..
ابو عمر .. ووين غرفته ..
ابو سامي ياشر عليها .. هذي هي ..
ابو عمر مشى لغرفه فارس .. طيب .. ودخل ..
اما ابو سامي ناظر بغرفه فرح وهو قلبه يتقطع وده يدخل بس ما يقدر .. ومشى طالع من المستشفى ..
ابو عمر .. السلام ..
فارس تفاجئ لما شافه .. وعليكم السلام .. هلا عمي تفضل ..
ابو عمر بابتسامه .. الحمد الله على سلامتك ..
فارس .. الله يسلمك ..
ابو عمر .. ومشكور انك خاطرت بنفسك عشان بنتي ..
فارس .. ولو يا عمي اي واحد كان بمكاني راح يسوي هالشي .. اهم شي انها بخير الحين ..
ابو عمر .. الحمد الله.. وما تشوف شر ..
فارس .. الشر ما يجيك ..
ابو عمر .. عن اذنك ..
فارس .. اذنك معك ..
طلع ابو عمر ودخل لغرفه فرح .. لحين ليه ما قلتي لي ان فارس خاطر بنفسه عشان ينقذك ..
فرح .. مدري نسيت .. بس انت كيف عرفت ..
ابو عمر .. توي قابلت عمه وقال لي ورحت له وشكرته .. بصراحه كبر بعيني هالولد ..
ام عمر .. قصدك فارس اللي كان يشرف على حالتي ..
ابو عمر .. ايه هو بالضبط ..
ام عمر .. ماشاء الله عليه طول عمره شهم وما يقصر .. الله يجزاه خير ..
فرح بنفسها .. اجل لو تدرون عن الأشيائ الثانيه اللي كرهتني فيه وش بتقولون ..
ام عمر .. يا مشاري تراي بجلس مع بنتي الين تخلص علاجها ..
ابو عمر .. لا بشاير لحالها هناك ..
ام عمر .. اخوها معها وانا وصيت وجدان عليها كمان..
ابو عمر .. طيب بكيفك .. انا بروح للشركه شوي ..
فرح .. مستحيل تجي للندن ولا تمر على الشركه ..
ابو عمر ابتسم .. شغلي لالازم اهتم فيه ..
فرح ابتسمت .. طيب بالتوفيق ..
طلع ابو عمر وجلسو فرح وامها يسولفون ..
..........................

الساعه 4 المساء ..
تجمعو الشله بالمستشفى وكانو بغرفه فارس يتطمنون عليه ..
ريم .. يعني الحين خالتي ام عمر عند فرح ..
راكان . لا انا قلت لها تروح ترتاح بالبيت وانا بجلس عند فرح .
ريم .. اجل قومو نروح لها ..
الكل وقف وراحو لغرفه فرح .. ما عدا فارس اللي جا وقت علاجه ..
دخلو كلهم على فرح .. السلام ..
فرح .. وعليكم السلام .. حياكم ..
امل .. خوفتينا عليك ..
فرح .. حياتي انتي ..
وبعد ما تحمدو لها بالسلامه ..
فرح .. راكان وش صار على اللي انقذني ..
راكان .. ايه صح امس سالت عنه وقال لي الدكتور انهم لسا ما اخذو بيانات عنه بس اللي اعرفه انه بريطاني ..
فرح .. اهاا . الله يجزاه خير اجل .. الا وين فارس غريبه ما جا معكم ..
سامي .. لان دكتوره جاه ..
فرح .. اجل شوي ويجي دكتوري ..
راكان .. انتي تحسين بتحسن بالعلاج ..
فرح .. ايه الحمد الله ..
وفعلا شوي جا الدكتور وطلعو ..
...................

بالعنايه ..
غرفه الشاب المجهول ..
كان الدكتور عنده وصار ياخذ معلوماته .. وبعدها نقلوه لغرفه ثانيه بس بقسم غير اللي فيه فارس وفرح .. واول ما طلعو من عنده الممرضات والدكتور صار يفكر بالبنت اللي انقذها اللي هي فرح .. وقرر انه بعد شوي يروح لها ويتطمن عليها ..
...................

بعد ساعه ..
غرفه فرح .. خلصت العلاج وكان راكان وهبه عندها .. اما سامي وريم وفيصل كانو عند فارس والباقي راحو لبيوتهم ...
هبه .. تحسين نفسك احسن ..
فرح .. الحمد الله ..
شوي دخلو عليهم ريم وفيصل وسامي يدف فارس .. السلام ..
الكل .. وعليكم السلام ..
فرح .. مو توك مخلص علاج وش اللي مطلعك من غرفتك ..
فارس .. طفشت وقلت اتمشى حرام ..
فرح .. بسم الله عليك اكلتني .. تمشى وخذ راحتك ..
هبه .. تكفون لا تبدون هواش ..
فرح .. انا ما...
سامي قاطعها .. قلنا خلاص ..
فرح .. لا تنافخ علي ..
سامي .. طيب اسف .. بس لا تتهاوشون ..
فرح .. طيب ..
شوي سمعو الباب يندق ..
فرح . يمكن امي ..
راكان خليني اقوم افتح الباب ..
فرح .. اجلس ماله داعي .. وقالت بصوت عالي شوي .. تفضل ..
انفتح الباب ودخل الشاب المجهول .. مرحبا ..
كلهم انصدمو لما شافوه وكمان بلبس المستشفى ..


(( انتهى البارت ))
توقعاتكم ..
وادري البارت قصير بس عشان الأختبارات وكذا ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-05-15, 09:00 PM   #52

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(( البارت العشرون ))
بعد ساعه ..
غرفه فرح .. خلصت العلاج وكان راكان وهبه عندها .. اما سامي وريم وفيصل كانو عند فارس والباقي راحو لبيوتهم ...
هبه .. تحسين نفسك احسن ..
فرح .. الحمد الله ..
شوي دخلو عليهم ريم وفيصل وسامي يدف فارس .. السلام ..
الكل .. وعليكم السلام ..
فرح .. مو توك مخلص علاج وش اللي مطلعك من غرفتك ..
فارس .. طفشت وقلت اتمشى حرام ..
فرح .. بسم الله علي اكلتني .. تمشى وخذ راحتك ..
هبه .. تكفون لا تبدون هواش ..
فرح .. انا ما...
سامي قاطعها .. قلنا خلاص ..
فرح .. لا تنافخ علي ..
سامي .. طيب اسف .. بس لا تتهاوشون ..
فرح .. طيب ..
شوي سمعو الباب يندق ..
فرح . يمكن امي ..
راكان .. خليني اقوم افتح الباب ..
فرح .. اجلس ماله داعي .. وقالت بصوت عالي شوي .. تفضل ..
انفتح الباب ودخل الشاب المجهول .. مرحبا ..
كلهم انصدمو لما شافوه وكمان بلبس المستشفى ..
كلهم بصوت واحد .. مؤيد ؟؟!!..
مؤيد ابتسم وتقدم لعند فرح .. ايه مؤيد وش فيكم مستغربين ..
فرح تناظر ملابسه .. انت ليه لابس كذا ..
مؤيد.. اوه شكلكم للحين ما عرفتو انا ليه هنا ..
راكان .. ايه وانت اصلا اختفيت من يوم الحريق ما شفناك ..
مؤيد ابتسم .. لا انا يوم الحريق كنت موجود واللي جابني هنا هو الحريق ..
الكل باستغراب .. كيف ؟؟..
مؤيد جلس بالكرسي اللي كان على يمين فرح وكان جنبه راكان .. انا اللي عرفته من الدكتور ان فيه 4 مصابين اللي طلعو من الكافتريا وواحد منهم من الأسعاف..
سامي قاطعه .. ايه وفرح وفارس وفيه واحد مجهول ما ندري مين هو ..
مؤيد .. لف على فارس انت كمان كنت هناك ..
فارس .. ايه كنت ابي انقذ فرح ..
مؤيد .. ايه بس انا سبقتك وانقذتها ..
الكل ينااظرونه بصدمه ..
فرح .. انت ..
راكان .. وكيف دخلت للكافتريا ما شفناك .. وليه دخلت اصلا ..
مؤيد .. انا اول ما عرفت ان الكافتريا تحترق رحت معكم لعندها ولما شفت رجل الأسعاف اللي طلع اخر شي وما معه احد .. وانا عارف ان فرح لساتها داخل .. رحت دخلت من الباب الثاني اللي بدا الحريق يطفى من عنده وشفت فرح مغمى عليها اخذتها ولما جيت اطلع من نفس الباب ما قدرت لان الأطفئيين متجمعين عليه فاطريت اني اطلع من الباب الثاني ولما طلعت بعدها ما حسيت بشي وماشفت نفسي الا هنا ..
هبه .. طيب انت كنت بالعمليات ليه ..
فرح .. انت كمان مجنون ليه تخاطر بنفسك عشاني ..
مؤيد .. اولا انا لما كنت بالعمليات كان عشان رئتيني .. لاني انا مصاب بالربو ..واستنشقت دخان كثير وعلى كلام الدكتور كانت رئتيني بتتوقف بس رحمه الله ..
فرح بعصبيه .. لا انت انجنيت رسمي .. عارف ان فيك الربو وتروح تدخل بالدخان لو مت الحين وش راح تستفيد ..
مؤيد .. لو مت فهذا بيكون يومي .. بس انا شفت اني اقدر انقذك ودخلت ..
راكان .. بس انت فيك الربو .. دخان خفيف يظر رئتينيك كيف بهالكميه الكبيره من الدخان ..
مؤيد .. خلاص الحين هذا انا قدامكم بخير ومافيني شي الحمد الله واللي راح راح ..
فرح بدت عيونها تدمع .. ليه انتو كذا انا ما استاهل انكم تخاطرون بنفسكم عشاني انت كنت بتموت وفارس احترقت رجوله بسببي .. ليييه انتو كذا ..
هبه جات وضمتها تهديها .. خلاص فرح حبيبتي اهدي ..
فارس ..لو كنتي ما تستاهلين يافرح كان ما خاطرنا بارواحنا عشانك ..
مؤيد .. صح .. ولو تسالين اي واحد من الموجودين هنا لو كان مكاننا بيسوي اللي سويناه ولا لا بيقولون لك اكيد اي ..
راكان .. كلامهم صح يا فرح انتي غاليا علينا كلنا وانا قلت لك لو فارس ما دخل كان دخلت انا ..
سامي .. ليه تقولين انك ما تستاهلين .. ماشفتي اشكالنا اول ما طلع رجال الأسعاف وانتي مو معه .. كيف كنا ميتين من القلق عليك .. ليه انتي مستهينه بغلاك عندنا ..
فرح بعد ما هدت شوي .. يمكن كلكم انا كويسه معكم .. ولفت على فارس .. بس انت ليه تخاطر بنفسك عشاني وانا دايم اتهاوش معك واغثك ..
فارس .. يمكن لاني للحين احس بتانيب الضمير على اللي سويته فيك من اول ..
فرح .. لاني انا دايم اذكرك باللي سويته فيني .. بس اوعدك من بعد اليوم وعشان اللي سويته عشاني انا راح انسى كل اللي صار قبل وكل الموجودين يشهدون ..
فارس ابتسم ..
ريم .. الحمد الله نقول تصافينا يعني ..
فرح .. شي يغفر لشي ..
راكان .. وان شاء الله يجي اليوم اللي تتوعدون فيه انكم ما تتهاوشون ابد ..
فرح وفارس بنفس الوقت .. مستحيل ..
الكل .. ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ..
فرح لفت على مؤيد .. انت الحين اخبارك ..
مؤيد .. الحمد الله بخير ونهايه الأسبوع بطلع ان شاء الله ..
فرح .. حلو ..
شوي اندق الباب ودخلت ام عمر .. وبعدها طلعو الكل راحو لبيوتهم ماعدا مؤيد وفارس كل واحد راح لغرفته ..
......................

السعوديه ..
الرياض ..
كانو كلهم متجمعين بالصاله ..
ابو راكان .. يا ام راكان ترا انا كلمت ابو حمد وقلت له راح ناجل الملكه ..
ام راكان .. هاو وليه ..
ابو راكان .. لان اخوي مشاري راح للندن لان فرح تعبانه وانا مقدر املك على بنتي وهو مو فيه .. فقلت ااجلها لما يجي ..
ام راكان .. وهم ما قالو شي ..
ابو راكان .. لا ما عارض ولا شي ..
ام راكان لفت على عهود اللي مستحيه .. وانتي يا بنتي ما عندك مانع ..
ردت عنود بلقافه .. لا يمه ما عندها مانع وكذا احسن عشان يمدينا نتجهز للملكه صح ..
ريان .. وش هاللقافه مين عينك المتحدث الرسمي عنها ..
عنود .. انت اللي وش دخلك انا واختي نصلح ..
ريان توه بيتكلم بس قاطعه ابوه .. استحو على وجيهكم تتهاوشون وانا وامكم جالسين ..
عنود وريان سكتو ولا كلمه ..
اما عهود قامت لغرفتها مستحيه ..
..................................

وبعد شهر من الأحداث .. لا جديد الا ان مؤيد طلع من المستشفى وصار يزور فرح وفارس كل يوم .. وكمان تقرر خروج فرح وفارس لانهم تشافو ما بقى الا شي بسيط وعشان يحضرون للاختبارات النهائيه اللي بتبدا الأسبوع الجاي ..
وبعد انتهاء الأختبارات النهائيه قررو كل ابطالنا انهم يرجعون للسعوديه لان عندهم اجازه شهرين ... وكانت رجعتهم يوم الأربعاء ..
وصلو للسعوديه وكل واحد اتجه لبيته .. وابو عمر مسوي عزيمه بمناسبه سلامه فرح وبتكون بكرا الخميس في مزرعتهم .. وبتكون غداء وعشاء ..

يوم الخميس ..
الساعه 10 الصباح ..
تحركو سيارات الرائد من قصر ابو عمر متجهين الى المزرعه .. وكلها ساعه ووصلو .. طبعا كانو ابو راكان وعياله موجودين .. وهبه كمان كانت معهم لان اهلها طردوها لانها هي السبب في دخول بنت خالتها للسجن .. اما اخوها وابوها ما يدرون عن اللي صار وكل ما يكلمونها تقول لهم انها بخير ..
نزلو من االسيارات وكل ناس توجهو لقسمهم ..
راح اوصف لكم شكل المزرعه ..
هي كبييره مره .. فيها فلتين فله للرجال وفله للحريم .. وكل فله تحتوي على دورين الدور الأول فيه الصاله والمطبخ والمجالس والدور الثاني فيه غرف نوم .. وكلهم نفس التصميم .. اما الساحه الخضرائ الخارجيه .. مقسومه لعده اقسام .. مقابل فله الحريم فيه مسبح كبير مكشوف وقريب منه مسبح للاطفال وبالجهه الثانيه العاب للاطفال .. اما قدام فله الرجال .. كمان فيه مسبح كبير مكشوف وقريب منه قسم للشوي وطاوله كبيره للاكل وبالجهه الثانيه كان فيه ملاعب تنس وكره قدم وكره سله .. اما خلف الفلتين كانت مساحه كبيره جدا كمان مقسومه لقسمين .. قسم فيه اسطبل خيول كبير والقسم الثاني بعيد عنه شوي للدبابات .. وهذول القسمين بعيدين عن الفلل ..
اول ما دخلو الحريم للفلتهم جلسو بالصاله ..
ام راكان .. ماشاء الله تبارك الله مره حلوه مزرعتكم ..
ام عمر .. ماهي مزرعتنا لحالنا الحين هي لنا ولكم ..
عنود .. وااااو .. ودي اشوفها كلها ..
فرح وقفت .. يلا قومو افرجكم عليها ..
ام عمر .. لا انتي اجلسي لساتك تعبانه خلي بشاير توريهم ..
فرح .. لا يمه الحمد الله ما فيني شي .. يلا بنات قومو .. ولفت على عايشه بنت عمها اللي كانت مسافره مع زوجها اللي يدرس واللحين نازلين عشان عنده اجازه .. يلا عيوش تعالي انتي مع النوري ..
ام راكان .. لا النوري نايمه خلوها انتو روحو ..
قامو البنات وقامو يتفرجون على الفله ولما جاو بيطلعون برا ..
ام عمر البسو عباياتكم عشان لو صادفوكم الرجال ..
رجعو البنات لبسو عبياتهم وطلعو يتفرجون على المسبح واللي حولينه وبعدها رحو لورا الفلله عشان يشفون الدبابات والخيول ..
عنود .. وااااو فيه اسطبل خيول هنا ..
فرح .. ايه وكمان عندي فرس راح تشوفونها الحين .. قربت من الحاجز وصفرت مرتين وشوي شافو فرس بيضاء تتجه لعند فرح ..
هبه .. واااو مره تجنن ..
فرح شالت عبايتها ورمتها على هبه .. امسكي .. ونطت من فوق الحاجز بمهاره ودخلت للاسطبل وصارت تمسح على الفرس ..
عنود .. يمه فريح ما تخافين ..
بشاير .. هي مربيتها كيف بتخاف منها ..
عهود .. وانتي ماعندك فرس ..
بشاير .. لا اخاف منهم ..
هبه .. فرح قربيها للحاجز ابي المسها ..
فرح قربتها .. بشويش ترا هي ما ترضى حد يلمسها غيري انا والعم عبد الفتاح ..
هبه تبي تلمسها بس خايفه ..
فرح .. عادي المسيها ماراح تسوي لك شي انا معها ..
هبه قربت يدها بشويش ومسحت عليها وشالت يدها بسرعه لما شافت الفرس تحركت .. يمه خوفتني ..
البنات .. هههههههههههههههه ..
عايشه .. طيب فرح تعرفين تركبينها ولا بس تمشين معها ..
فرح .. الا اركبها واتسابق فيها بعد .. راح اوريكم بس بعد شوي لانها جوعانه الحين ..
عنود .. ماشاء الله عليك وتعرفين بعد متى تكون جوعانه ..
فرح .. اكيد .. ولفت على بشاير .. بيش متى قالت لك غاده انهم بيجون ..
بشاير .. تقول شوي تلقينهم وصلو الحين ..
عنود .. وجدان بتجي معهم ..
فرح .. ايه اكيد ..الخايسه من جات من السفر ما شفناها ..
عهود .. ايه والله لها وحشه غدوش ..
شوي رن جوال فرح اخذته وردت وكانت امها تقول لها يجون عشان الضيوف وصلو ..
طلعت فرح من الأسطبل واخذت عبايتها من هبه ولبستها .. وهم ماشين بيرجعون انتبهت لخيل لونه اسود اول مره تشوفه .. لحظه من وين هالخيل اول مره اشوفه ..
بشاير .. قصدك الأسود ..
فرح .. ايه هو ..
بشاير .. مدري بس اتوقع هذا اللي شاراه ابوي من فتره لاني اذكر انه قال لي انه شرا خيل جديد ..
فرح .. اهاا .. خليني بعد ما نتغدى اجي اشوف وش سالفته . وبعدها مشو كلهم للفله .. وشافو غاده ووجدان موجودين وكمان عيله السامي كلهم وام فهد .. سلمو عليهم وجلسو البنات بجهه اللي هم . فرح وغاده وبشاير وعنود وعهود وعايشه وعبير ولمياء وريم وندى ووجدان وهبه والحريم بجهه يسولفون ..


بفله الرجال ..
طلعو الشباب برا يشوفون المزرعه ..
اللي هم عمر وفهد وراكان وريان وفارس وفيراس وحمد وسامي ومعاذ وكمان مؤيد اللي عزمه ابو عمر عشانه انقذ فرح ..
راكان .. ماشاء الله كبيره المزرعه ..
عمر .. ايه ورا الفلل كمان فيه دبابات واسطبل خيول بعد الغدى نروح لهم ..
فارس .. عاد انا عشقي الخيول ..
عمر .. تصلح مع فرح هي اللي حنت على ابوي عشان يسوي اسطبل خيول عندنا ..
سامي .. تحمست اشوف الخيول ..
عمر .. بعد الغدى انشاء الله يلا تعالو ندخل ..
دخلو الشباب عشان يتغدون ..


بعد الغداء ..
فله الحريم ..
فرح وقفت .. يلا بنات خلونا نطلع لبرا تمشى وبنفس الوقت اللي ما شاف المزرعه يشوفها ..
البنات .. يلا .. ولبسو عباياتهم وطلعو وعلى طول لورا الفلل لعند اسطبل الخيول ..
ريم .. راح ينبسط فارس لما يشوف الخيول ..
هبه لفت عليها اول ما سمعت اسم فارس .. ليه يحبهم ..
ندى .. الله يسلمك هو عشقه الخيول ..
بشاير .. مثل فرح ..
فرح سوت نفس الحركه اللي من شوي شالت عبايتها بس خلت الشيله على كتوفها ونطت من فوق الحاجز ونادت الفرس حقتها وجات ..
عبير .. وااااااااو تجنن .. هذي حقتك
فرح .. ايه ..
ريم .. ماشاء الله .. وش اسمها ..
عنود .. لها اسم بعد ..
فرح .. وش رايك .. اسمها الجود ..
هبه .. اوووه حركات اسمها ..
غاده .. مسميتها من هي صغيره ..
ريم .. يعني انتي اللي مربيتها ..
فرح .. ايه ..
عنود .. طيب يلا اركبي عليها ..
فرح .. طيب اصبري شوي تتهيئ نفسيا ..
عبير .. بعد ..
فرح .. ايه وش على بالك ..
شوي فرح ركبتها بكل مهاره وصارت تمسح عليها بحركه عشان تعرف انها فرح ..
.. احم احم ..
كل ابنات التفتو لجهه الصوت بس ماشافو حد ..
فرح عرفت انه عمر .. اصبر يا عمر البنات مو متغطيات ..
عمر .. طيب تغطو الشباب كلهم هنا ..
تغطو البنات بسرعه وفرح وهبه تحجبو بس ..
فرح .. يلا تعال ..
جاو الشباب .. السلام ..
البنات بصوت منخفض .. وعليكم السلام ..
الشباب شافو فرح على الخيل ..
عمر .. فريح ووجع وش عندك راكبه على الفرس تراك توك طالعه من المستشفى ..
فرح .. ياخي مشتاقه لها والحمد الله ما فيني شي ..
سامي .. مسويه انك خياله الحين ..
فرح ناظرته ورفعت حاجبه .. تبي تشوف ..
سامي تكتف .. يلا ورينا ..
فرح عطته نظره تحدي .. مو ناوي تسحب تحديك ..
حمد .. بصراحه انا انصحك تسحبي تحديك نسيت تحدي السياره ..
سامي وهو يتذكر لما فرح ساقت السياره .. هاه .. لا بس هذيك سياره عادي اما هذا خيل ..
فرح .. طيب بسرعه وش لي لو فزت بالتحدي ..
سامي .. عشى على حسابي ..
فرح .. وبالمطعم اللي ابيه ..
سامي .. ايه ..
فرح .. وكمان اعزم اللي ابيه ..
سامي .. وش ذا ما صار تحدي .. طيب واللي تبينه ..
فرح .. سمعتو ترا كلكم شاهدين .. ضبطت جلستها على الفرس واستعدت وانطلقت .. وصارت تركض فيها بمهاره ..
البنات .. وااااااااااااو ..
الشباب يناظرون سامي ..
سامي .. وش فيكم تناظروني كذا .. اصلا انا ادري انها ماهره بس احب اتحداها ..
الشباب .. اهاا صدقنا ..
مؤيد .. ماشاء الله عليها .. صدمتني صراحه ما توقعتها بهذي المهاره ..
فهد .. ايه من هي صغيره وهي تتدرب على ركوب الخيل ..
حمد .. مشاء الله عليها ..
فرح رجعت لهم ووقفت وناظرت سامي .. ها وش رايك ..
سامي ابتسم .. متى تبين العشى ..
الكل ضحكو .. ههههههههههههههههه..
فرح .. خلاص بفكر واقولك .. نزلت من الفرس ومشت معها لما الحاجز ..
سامي قرب لها .. هذي لك ..
فرح .. ايه ..
راكان .. مسميتها ..
فرح .. ايه اسمها الجود ..
ريان .. راكب عليها الاسم ..
سامي .. احلى من اسمك فرح ..
فرح .. اهم شي انه عاجبني مو شرط يعجبك ..
عمر كان يناظر الخيول وشاف الخيل الأسود .. اقول فرح مو كان هذاك الخيل جديد ..
فرح تلف على الخيل .. الأسود قصدك ..
عمر .. ايه ..
فرح .. ايه تقول بشاير شكلو ابوي توه شاريه .. وتركت الفرس حقتها واتجهت للخيل الأسود وصارت تمسح عليه ولما شافته هادي قررت تركبه وتجربه .. ركبت عليه بمهارتها ..
عمر .. هيه وش تبين تسوين .. يمكن مو مروضه ..
فرح .. انا بجربه واشوف ..وبدت تمشي فيه وشوي صار الخيل يركض ويحاول انه يطيحها
البنات كلهم شهقو ..
راكان .. شوفه كانه يبي يطيحها ..
عمر .. انا قايل لها لا تتسرعين بس هي عنيده ..
فارس اللي كان يراقب الموقف من البدايه بصمت .. اتجه للحاجز ونط من فوقه وراح يركض ورا الخيل لما وصل له ونط فوقه بمهاره وصار ورا فرح والخيل صار يركض لما اختفى عن انظار الكل .. اما فارس كان يبي يهدي فرح حط يده على يدها اللي ماسكه فيها الحبل ويده الثانيه سوى حركه على اذن الخيل وبدا يهدى لما وقف ..
فرح من لما ركض فيها الخيل بسرعه ويحاول انه يطيحها خافت وصارت تتمسك في بقوه عشان ما تطيح ولما حست ان حد ركب وراها غمضت عيونها ورجعت ظهرها له تحتمي .. ولما حست ان الخيل بدا يهدي صارت تفتح عيونها ببطئ وهي للحين ماتدري مين اللي وراها وتوقعته اخوها عمر .. واول ما وقف الخيل حطت يدها على قلبها الحمد الله .. وصارت تناظر حولها .. وين جابنا ذا ..
فارس ابتسم على حركاتها الطفوليه مهما تسوي انها قويه تبقى صغيره وضعيفه .. مدري مزرعتكم وانتي ادرى .
فرح تجمدت مكانها اول ما سمعت صوته .. صارت تلف شوي شوي تبي تستوعب ..لما صار وجهها مقابل وجهه . فـــــارســــ ..
فارس ابتسم .. شفتي تهورك وعنادك وين كان بيوصلك .. قالك اخوك لا تركبينه ..
فرح بعدت عنه شوي .. وانا وش دراني انه كذا .. وبعدين انت وش عرفك كيف تهديه ..
فارس .. الله يسلمك لان هذا خيلي ..
فرح بصدمه .. هذا حقك .. وش جيبه عندنا اجل ..
فارس .. لان ابوي باع المزرعه والخيول اللي فيها واكيد ابوك اشترى الخيل حقي ..
فرح .. وانت ما تبيه ..
فارس .. الا ابيه بس لاني مسافر برا ومشغول مافيه حد يهتم فيه عشان كذا بعته وبصراحه فرحت لما شفته عندكم ..
فرح .. اهاا .. طيب لو سمحت خله يرجعنا عند الأوادم ..
فارس .. طيب اجلسي كويس ..


عند الشباب والبنات ..
عمر .. وش السالفه ما كانهم تاخرو ..
راكان .. وبعدين متاكدين ان فارس راح يقدر يوقف الخيل ..
سامي .. ايه لان الخيل هذا كان حقه ..
عمر لف عليه .. حقه .. ليه باعه مادامه يعشق الخيول ..
سامي .. لان عمي قاله مافيه حد يهتم في الخيل وانت مسافر برا فقرر يبيعه .. وهو اكيد راح يعرف يوقفه ..


البنات ..
هبه .. فرح ماراح يوديها بداهيه الا عنادها ..
غاده .. تعبنا معها ما تسوي الا اللي براسها ..
شوي جاو الرجال لهم اللي كانو ابو عمر وابوو فارس وابو راكان وابو سامي ..السلام ..
الكل .. وعليكم السلام ..
ابو عمر .. مشاء الله كلكم متجمعين هنا ..
عمر .. ايه كلهم يبون يشوفون الخيول ..
شوي الا يشوفون فرح وفارس جايين لهم .. ولما وقفو .. على طول نزلت فرح من الخيل وهي قلبها يدق بسرعه من قرب فارس لها ..
وفارس كمان نزل وهو بنفس الحاله اول مره يكون قريب بهالشكل من فرح ..
فرح رفعت راسها بتكلم البنات الا تشوف ابوها واللي معه ..
اما ابو عمر والرجال انصدمو اول ما شافو فرح وفارس راكبين على نفس الخيل وجايين من مكان بعيد ...
ابو راكان بعصبيه .. فــــــــــرـــــــــــــ ـح ..
فرح اللي اول مره تشوف عصبيه عمها خافت شوي من عصبيته ومن انه يفهم غلط .. رفعت عيونها له .. عمي اس..
ابو راكان قاطعها .. وش بتقولين بعد .. انتي خذتي راحتك بزياده .. مو لانك درستي برا خلاص تسويين اللي تبينه ولا كان وراك اهل ..
فرح تنرفزت من كلامه ما تحب اللي يحكم عليها من غير ما يعرف السالفه .. عمي .. اسمعني ..
ابو راكان .. وش تبيني اسمع غير اللي شفته .. ولف على اخوه .. انت راضي باللي تسويه بنتك .. شفت لما اقولك لا تدلعها بزياده بس انت ما تسمعني .. هذا هي صاعت ..
فرح ما قدرت تتحمل ونطت من فوق الحاجز وراحت لعند عمها ووقفت قدامه وبعصبيه .. عمي خلاص الا هنا وبس ماراح اسكت اكثر .. جالس تحكم علي وانت ما عرفت وش السالفه .. وفوق كذا تشكك بتربيه ابوي وتقول عني صايعه .. ترا انا بنت اخوك مو وحده من الشارع عشان تقول عني كذا .. ولو انا اللي مسويته غلط كان ابوي عرف وكلمني بس ابوي واثق من تربيته وعارف بنته انها ما تسوي غلط ..
ابو راكان اللي كان يدري عن حقيقه فرح ..بعصبيه اكثر من رد فرح عليه .. ومين قال انك بن..
ابو عمر بسرعه قاطعه .. خلاص يابو راكان .. هدي وخلنا نسمع السالفه منها ..
ابو سامي ناظر ابو راكان بحقد .. كيف يقول عن بنته كذا ..
ابو راكان .. وش تبي تسمع اكثر من اللي شفته ..
فرح .. لان ابوي ما يحكم على الناس قبل لا يفهمهم ..
ابو عمر .. خلاص يا فرح احترمي عمك .. وقولي وش السالفه لاني انا بديت اعصب ..
فرح راحت لعند ابوها .. انا كنت ابي اجرب الخيل الجديد .. واشرت عليه .. ولما ركبته صار يركض فيني وكان يبي يطيحني .. وجا فارس عشان يهدي الخيل ويوقفه لان الخيل طلع حقه .. ويعرف له .. وبس هذي السالفه ..
ابو راكان .. انتي غلطانه من البدايه ليه تركبين الخيل قدام الشباب ..
فرح .. اتوقع اني متحجبه وساتره نفسي ومافيها شي لو ركبت الخيل ..
ابو عمر .. فرح تكلمي زين مع عمك ..
فرح .. يبه انت تعرفني هذا طبعي واللي يغلط علي يستاهل الأسلوب هذا ..
ابو راكان عصب وجا بيضربها بس مسكه ابو سامي ... هدي يا ابو راكان ..
فرح .. لا يا استاذ محمد اتركه يضربني مادامه شايف ان هذا شي صح .. ..
ابو عمر . فرح قلت لك خلاص .. وروحي عند البنات ..
فرح ..يبه اذا شايفني جالسه اسوي شي غلط قول لي اني اسوي شي غلط انت المسؤول عني ..
ابو عمر .. لا يا بنتي انتي ما سويتي شي غلط بس عمك مو عارف طريقه حياتنا ومو متعود عليها ..والحين عشاني روحي بوسي راس عمك ..
فرح .. طيب عشانك بس .. وراحت لعمها وباست راسه .. انا اسفه اني رفعت صوتي عليك بس ياعمي اتمنى انك ما تحكم علي قبل ما تفهم وش اللي صاير .. ومشت عنه راحت للبنات .. اخذت عبايتها من هبه ولبستها .. ولفت على الشباب والرجال .. ترا حنا بنركب الدبابات ..
كلهم صارو يناظرونها شباب وبنات ورجال مستغربين من تغير مزاجها السريع .. بس هذا هي فرح ما تحب تعكر مزاجها او تفكر بشي صار وانتهى ..
فرح .. وش فيكم تناظروني كذا ..
عمر اللي فهم اخته .. لا ولا شي بس حنا اللي نبي نركب الدبابات ..
فرح .. لا والله حنا قايلين قبلكم ..
ابو عمر ابتسم على بنته .. خلاص طيب راح نسوي قرعه وش رايكم ..
الشباب .. موافقين ..
فرح .. حتى حنا موافقين ..
طبعا ابو راكان ارتاح لما اعتذرت له فرح وصار عادي ..
ابو عمر خلاص القرعه هي امممممممممممممم..
فرح .. انا اقولك فكره .. انت حط ببالك حرف وقول لنا اربع حروف يكون الحرف اللي ببالك منهم واللي يقوله هو اللي يلعب ..
ابو عمر .. فكره .. طيب .. (( ع . ف . ب . م )) ..يلا وش الحرف اللي ببالي ..
راكان .. ع ..
ابو عمر .. لا خطا ..
فرح .. اكيد م..
ابو عمر .. صح .. خلاص البنات اللي يلعبون ..
عمر .. وش ذا غش ..
ابو فارس .. لو كان انتو اللي فزتو كان ما قلت غش ..
البنات .. ههههههههههههههههه ..
عمر .. لا مو كذا بس ادري ان ابوي يحب فريح ويمكن اللي بباله ما كان حرف الميم بس لما قالته فريح قال صح ..
ابو عمر .. افا انت تتوقع ابوك يغش ..
عمر .. لا حشاك .. بس انت تسوي كل شي عشان فريح عادي ..
فرح .. اولا اسمي فرح مو فريح .. وثانيا انت غيران لان ابوي يحبني اكثر منك ..
عمر .. اي اكيد بغار ليه التحيز كذا ..
فرح .. ياخي انت عندك حرمه تدلعك اما انا ماعندي الا ابوي ..
وجدان ولع وجهها من الأحراج وصارت تسب فرح بداخلها ..
اما عمر لف جهه البنات يدور وجدان بس ما عرفها لان البنات كلهم راميين الغطى على وجيههم .. ورجع يلف على فرح وهو منحرج كمان .. اقول انطمي .. ويلا انقلعو العبو ..
الشباب .. هههههههههههههههههههههههه ..
فرح .. مسكين انحرج .. الزبده يلا بنات نروح ..
ابو عمر .. لا خلوها العصر .. الحين روحو اجلسو مع الحريم اللي مخلينهم لحالهم ..
فرح .. عاد وش نبي فيهم هالعجيز ..
ابو فارس .. لو تسمعك امي كان بعصاها ..
فرح .. يوه عمي لا تذكرني بعصى الجده نوره ..
ابو عمر .. ليه ذايقه شي منها ..
فرح .. لا بس كانت بتجي على راسي يوم من الأيام بس الحمد الله اني نفذت منها ..
الكل .. هههههههههههههههههههه..
ابو عمر .. تستاهلين اكيد ما خليتي حركاتك وحارشتيها ..
فرح .. لا يبه ما سويت شي بس كنت اسولف معها ..
سامي .. ايه وقلتي لها ليه ما تتشببين وتصبغين شعرك وتلبسين بنطلون ..
الكل .. ههههههههههههههههههههههههه ..
ابو سامي .. من جدك قلتي لامي كذا ..
فرح بعفويه . والله ماكان قصدي شي بس كنت اسولف معها ما دريت انها راح تعصب كذا .. ولفت على سامي بعدين انت وش دراك عن السالفه ..
سامي .. لي مصادري الخاصه ..
فرح .. اها .. الزبده .. يلا فرصه سعيده .. ولفت على البنات ومشو لداخل .. والشباب كمان مشو لفلتهم ..


الساعه 4 العصر ..
طلعو البنات وراحو لجهه الدبابات ..
فرح ترا مافيه الا عشر دبابات وحنا اكثر مين اللي راح يركب ..
عنود انا اكيد ..
هبه وعبير .. انا بعد ..
ريم انا وندى بنركب بعد ..
غاده خلاص كلكم ركبو انا وعايشه ماراح نركب ..
فرح .. كويس .. يلا بنات ..
وكل وحده ركبت دباب بعد ما شالو عباياتهم .. وخذو راحتهم ..
وبعد ساعتين من اللعب والهبال والوناسه تعبو البنات .. ورجعو للفله تروشو وصلو المغرب ورجعولعند الحريم وجلسو معهم ..
ام عمر .. يا جماعه ابو عمر يقول بنتجمع كلنا بالخيمه لان الشباب بعد العشى راح يشوون
الجده نوره .. يازينه من راي وش حلات جلسه الخيام ..
فرح .. ايه يمه نوره عاد بتعجبك خيمتنا كل شي فيها قديم وجديد ..
الجده .. يلا نشوفها ..
وقامو الحريم والبنات بعد مالبسو عباياتهم وطلعو لقسم الرجال وراحو للخيمه اللي كانت بقسم الشوي اللي عند مسبح الرجال .. وكانت الخيمه مقسومه لقسمين قسم للرجال وقسم للحريم . وكانت تطل على المسبح والملاعب ..
الرجال كانو جالسين من اول بالخيمه ..

ابو عمر بما اننا متجمعين ليه ما نحدد وقت ملكه حمد وعهود اللي تاجلت بسببي ..
ابو حمد اللي توه جاي .. الشور شورك يا ابو عمر قول الوقت اللي يناسبكم وحنا حاضرين .
ابو عمر .. ما تقصر يابو حمد .. وش رايكم بالخميس الجاي ..
ابو حمد .. خير ما اخترت على بركه الله ..
ابو عمر .. وعلى فكره لا تنسون ان زواج عمر بيكون بهذا الشهر ان شاء الله ..
ابو فارس .. حتى زواج بنتي ندى بيكون بهذا الشهر ..
الجده نوره .. ماشاء الله هالشهر شهر خير وبركه ..
ابو سامي .. الله يديم الأفراح علينا ..
الكل .. امين ..
وبعدها صارو الحريم يسولفون لحالهم والرجال لحالهم ..
فرح كالعاده طفشت من سوالف البنات وقامت لما شافت رائد والنوري يلعبون بالكوره .. راحت لعندهم .. عادي العب معكم ..
رائد .. انا ابي العب كره سله والنوري صغيره ما تعرف تلعب ..
النوري .. لا انا مس صعيله ** انا مش صغيره **..
فرح .. يمس على البنات اللي يزننون .. خلاص راح تلعبين معنا .. يلا تعالو .. ومشت لملعب السله وصارت تلعبهم وكل شوي شايله واحد عشان يدخل الكوره بالسله .. وهم مبسوطين ..


فارس كان يناظر فرح ومبتسم يحسها طفله معهم ..
مؤيد اللي كان بجنبه قرب له وهمس .. صايره طفله وهي تلعب مع الأطفال ..
فارس لف عليه .. هاه .. ايه ..
مؤيد ابتسم .. وش فيك تراي ملاحظك من اول وانت تناظرها ..
فارس .. لا انا اصلا من اول وانا اناظر البزارين يلعبون ولما جات معهم برضو صرت اناظرهم ..
مؤيد بعدم تصديق .. اها ..

عند فرح .. يوووه رودي شوف وديت الكوره بعيد .. يلا روح جيبها ..
رائد .. طيب .. وراح يركض لعند الكوره اللي راحت عند المسبح وتوه بيمسكها الا تطيح الكوره بالمسبح .. وبما ان الكوره كانت فوق المويه حاول يجيبها بس كل شوي تبعد لما زلقت رجله وطاح بالمسبح ..
فرح اول ما سمعت صوت المويه .. راااااااااااااااااااااااا ااائد ..
الكل لفو عليها وبسرعه قامو الشباب .. واولهم كان فهد طب بالمسبح وطلع رائد .. ووداه لعند الرجال .. وفارس على طول جا عشان يسويله الأسعافات الأوليه ..
الحريم كانو خايفين واكثر وحده ام راكان ..
ام فرح كانت واقفه عند ؤرائد اللي كان فارس يطلع المويه من بطنه ..
ابو راكان .. ولدي بخير ..
رائد بدا يكح بعد ما كان مغمى عليه ..
فارس .. الحمد الله هو بخير ..
فرح اول ما شافته يفتح عيونه جات وضمته وماهمها احد انا اسفه لاني خليتك تجيب الكوره ..
عمر .. خلاص يا فرح شوفيه هو الحمد الله بخير .. خذيه خليهم يغيرون ملابسه عشان ما ياخذ برد ..
فرح شالته وراحت هي وام راكان لقسم الحريم ..
ابو راكان يلف على فهد .. مشكور ولدي فهد لولا الله ثم انت وفارس كان ولدي راح فيها ..
فهد .. لا شكر على واجب يا عمي .. والحين عن اذنكم بروح ابدل ملابسي .. ودخل لفله الرجال ..


عند البنات ..
عنود تهمس لهبه .. هذا هو فهد اللي تتكلم عنه فرح ماشاء الله عليه شجاع مره ..
هبه ..بس مو احسن من فارس اللي سوا له الأسعافات الأوليه ..
عبير اللي كانت بجنبهم .. لا كلام عنود صح فهد اول مره يطلع مواهبه لنا اما فارس متعودين عليه ..
هبه .. مالت عليكم ..
عنود وعبير .. هههههههههههههههه ..


اذن العشاء وقامو الكل يصلوون وبعد الصلاه رجعو لاماكنهم وكملو سواليفهم اما الشباب قامو يبدون بالشوي ..

عند الرجال ..
ابو عمر .. هالجمعه والشوي يبيله حد يطربنا ..
عمر اللي كان يجهز الشوي .. عندك معاذ وفهد اصواتهم حلوه ..
الحريم كانو يسمعونهم ..
فرح .. حتى فارس صوته حلو بعد لما كنا بلندن غنى وكان صوته حلو ..
فارس استغرب ان فرح تمدحه ..
ابو فارس .. ماشاء الله كنا نبي واحد وطلعو ثلاثه ..
راكان .. ومؤيد يعرف يعزف عود واتوقع جايبه معه لانه ما يمشي بدونه صح مؤيد ..
مؤيد ابتسم .. ايه موجود بالسياره ..بقوم اجيبه .. وقام لسيارته .. ثواني ورجع وبيده العود ..
ابو سامي .. ما شاء الله عليك على انك نص اجنبي الا انك مهتم بالألات العربيه ..
مؤيد .. انت قلتها يا عمي نص اجنبي يعني فيني عروبه ..
سامي .. طيب يابو عروفبه اعزف لنا ..
مؤيد .. وش تبون اعزف ..
عمر يناظر فهد وفارس ومعاذ .. يلا يالمطربين واحد يختار اغنيه عشان مؤيد يعزفها ..
فهد وفارس ومعاذ يناظرون بعض ..
فرح .. نسوي قرعه ..
سامي .. وانتي ما عندك الا القرعه كل ما قلنا شي قلتي قرعه ..
راكان .. واكيد الحين بتقول لنا نسوي قرعه الحروف ..
الشباب والبنات ضحكو .. ههههههههههههههههههههههه ..
فرح .. مالت عليكم بس ..
ابو عمر .. لا لا الا فروحه لا تزعلونها .. خلاص نسوي قرعه ..
عمر .. شفتو لما اقول لكم ابوي ما يرضى على فريح ..
فرح .. عمر اسكت عني لا اسطر زوجتك ..
وجدان لفت على فرح بصدمه .. وبهمس وش دخلني انا ..
عمر .. ايه المسيها انتي بس وشوفي وش يجيك ..
الشباب .. يااهووووووووووووووووووووو وو ...
عمر انحرج شوي ..اما وجدان ولعع وجهها من الأحراج ..
فرح .. تستاهل محد قالك تحارشني .. المهم يلا سوو قرعه ..
مؤيد .. طيب ليه ما نخلي كل واحد يغني مقطع عشان نسمع اصواتهم وبعدين نختار احلى واحد فيهم وهو اللي يغني .
فرح .. فكره ..
ابو عمر .. يلا مدام فرح عجبتها الفكره خلاص تتنفذ ..
فهد .. يا عم مشاري ترى كذا فرح يكبر راسها علينا ..
ابو عمر .. عاد انت مستحيل يكبر راسها عليك من عمرك وانت مدلعها ..
فهد ابتسم .. اختي الصغيره تستاهل الدلع ..
فرح ابتسمت وهي تتذكر الأيام اللي كانت فيها متعلقه بفهد كثير لدرجه انها اعتبرت اهتمامه لها حب وهي حبته في مراهقتها ولما راح يدرس برا توقعت انه تركها وتخلى عنها ... عشان كذا هي تعقدت من شي اسمه حب .. بس الحين لما كبرت فهمت ان فهد مجرد اخ وبس ..
عمر .. ايه والله راسها كبر من هي صغيره تلاقي الدلع من كل مكان ..
فرح .. ياربي من هالاخو حاسدني على طفولتي بعد ..
الكل .. هههههههههههههههههههههههه..
عمر .. مالت من زينك ومن زين طفولتك عشان احسدك .. اقول يلا غنو انتو خلونا نحكم ..
فرح .. خلاص يمه نوره هي اللي تختار الأغنيه بما انها اكبر وحده فينا ..
الجده نوره .. مو ناقص الا انك تقولين اني عجوز .. لا قوليها ..
فرح .. هاه .. ليه انتي مو عجوز يعني ..
الكل .. ههههههههههههههههههههههه..
الجده نوره تاشر عليها بعصاتها لانها بعيده عنها .. ياقليله الحيا تقولين عني انا عجوز .. ما تستحين على وجهك ..
فرح ببرائه .. يوه هذاك اليوم اقولك تشببي زعلتي والحين اقولك عجوز زعلتي اجل وش اقولك ..
الجده نوره .. لا تقولين لي شي مابيك تناديني اصلا ..
فرح بهمس .. وش فيها عصبت علي الحين .. طيب طيب ابشري .. والحين ممكن تختارين اغنيه ..
الجده نوره .. ايه اكيد .. احم .. غنو اغنيه البوشيه ..
البنات يناظرون بعض ..
والشباب كمان ..
فرح .. كح كح ..
سامي .. كح كح .. يمه وش هالغبار من وين جايبه هالأغنيه ..
الجده نوره .. وراكم تكحكحون .. والله انكم ما تعرفون الأغاني الزينه .. اجل اغانيكم الحين الي ماني بقايله ..
فرح .. لا قولي ..
ريم تهمس لفرح .. اسكتي يالخبله لا تعصب عليك ..
فرح . وهي وش فيها علي كل شوي عصبت ...
عبير .. لانك تعصبينها ..
فرح .. هي الله يهداها ما تتحمل مزح ..
ابو سامي .. يمه شباب هالأيام ما يعرفون هالأغاني خليهم يغنون اللي يعرفونه ..
الجده نوره .. ما عندكم سالفه ..
فرح .. خلاص بما ان الجده نوره انسحبت انا بختار الأغنيه ..
راكان .. وانتي ما تحسين انو ما في غيرك يتكلم من عندكم ..
فرح .. وش اسوي فيهم اذا مسويين انهم يستحون ما كانكم ابائهم واخوانهم ..
سامي .. هم مو مسويين انهم يستحون الا انتي الجريئه ..
فرح .. عاد مشكلتهم .. المهم غنو خاف الله ..
فهد .. اوكي انا راح ابدا ..
عمر .. يلا واخيرا ..
فهد .. احم ..
((يا هيه خاف الله فيني وش اللي ما تبيني تلعب بي حبيبي لا ياعيني يا حبيبي ..
يا هيه خاف الله فيني وش اللي ما تبيني وتبيني مافيني قلبي ما يتحمل تلعب بي حبيبي لا يا عيني))..
عمر .. اوك والحين فارس ..
فارس .. طيب .. احم ..
(( الحب ما هو لعبه بيدينك كل غلطه حبيبي تدينك .. ولا انا بزعل وارحل مايفيدك حبيبي دمع عينك ..
يا هيه خاف الله فيني وش اللي ما تبيني تلعب بي حبيبي لا يا عيني ياحبيبي ))..
عمر .. بس .. والحين معاذ ..
معاذ .. طيب .. احم ..
(( ارجوك ارحملي قليبي ارفق بي حبيبي يا نصيبي .. والله غيرك شفني بعته مابي غيره هو حبيبي ..
ياهيه خاف الله فيني وش اللي ما تبيني تلعب بي حبيبي لا يا عيني يا حبيبي ))
مؤيد ..(( غيرك يحرم اني اهواه انت اللي القاه وابغاه قلي كانت ما تبيني قلبي ما يتحمل والله يرعاك ..
ياهيه خاف الله فيني وش اللي ما تبيني تلعب بي حبيبي لا ياعيني يا حبيبي ))
البنات .. واااااااااااااااااااااااا اااااااو . ويصفقون ..
فرح .. فيه شخص صدمني ..
راكان .. انا كمان انصدمت ..
عمر .. قصدكم مؤيد
سامي .. هو ما صدمني بس الا جلطني ..
مؤيد .. اوف لهذي الدرجه صوتي شين ..
فرح .. اي شين حرام عليك .. انا كان عاجبني صوت فهد وكنت بختاره بس انت غطيت عليه بصراحه . لا تزعل فهيدان ..
فهد .. وليه ازعل .. الحق ينقال صوته ماشاء الله غطى علينا كلنا ..
مؤيد .. وش دعوه ترا ما كنت ناوي اغني بس قلت مادامي اعزف وباقي مقطع من الأغنيه بقوله وبس ..
فرح .. يعني انت مو مقتنع ان صوتك حلو اصلا ..
مؤيد .. لا اشوفه عادي .. اصوات الشباب احلى ..
فارس .. لا انت باين انك ما قد غنيت لحد وقالك ان صوتك حلو ..
مؤيد .. ايه بصراحه اول مره اغني قدام حد ..
فرح .. اجل اسكت ..
ابو عمر .. اجل خلاص مؤيد هو اللي بيطربنا الليله ..
مؤيد .. لا انتو اخترتو فارس وفهد ومعاذ اختارو منهم انا بس كذا وغير كذا انا راح اعزف ..
عمر .. شوف مسوي يتغلى .. خلاص ياخي ما نبي نسمع صوتك ..يلا تصويت بين فارس وفهد ومعاذ ..
فرح .. انا اختار فهد ..
عمر .. طيب شوفي اللي عندك ..
البنات صوتو والشباب كمان .. والنتيجه طلعت لي صالح فارس ..
عمر .. اخس يا فارس وطلع لك معجبين .. يلا اطربنا .. وش بتغني ..
فارس .. اللي تبونه ..
فرح .. لو يوم احد ..
فارس .. طيب .. جاهز مؤيد ..
مؤيد .. اوك .. يلا .. وبدا يعزف ..
فارس ..(( لو يوم احد في وحدتك نادى عليك ثم التفت وماشفت حولك احد ..
هذا انا من كثر ما فكرت فيك ناديت والكل منا في بلد ..

فرح اللي طلبت الاغننيه اندمجت معها ..
فارس ..
يكفي الى هنا وما اقدر .. اوله عليك اكثر
من الوله كني .. طفلا نسى يكبر
يحبك باحساس .. يكفي قلوب الناس ..


فرح ..
من علمك صوت المطر كيف احتريك ولا المطر ما جاب لك طاري ابد ..
كم قلت لك في غيبتك وش كثر ابيك اشتقت لك وتقول لي وانا بعد ..
عود للموعد اللي زل .. لك في عيوني ظل
مشتاقه عيوني .. والشوق ماله حل
ماظل بي اشواق .. انا اخر العشاق ..


سكووووووووووووووووووووووو ووووووت ..
صدمه .. استغراب ..مفاجاءه ..اعجاب .. تأثر ..
فرح اللي كانت مغمضه عيونها وهي تغني .استغربت من الصمت القاتل فتحت عيونها واول شخص طاحت عليه هو فارس اللي كان يناظرهابنظرات مو مفهومه .. استغربت اكثر وحولت نظرها للكل وشافتهم يناظرونها .. ابتسمت .. اممم وش فيكم ..
ابو عمر ابتسم وصار يصفق .. بعده الكل صفق ما عدى ابو راكان اللي مو عاجبه الوضع ..
عمر .. لا انا مصدوم يا جماعه ..
ابو عمر .. كلنا مصدومين مو بس انت .. ما عمري توقعت ان بنتي الحبوبه صوتها بهالجمال
سامي .. صدق اني سمعت صوتها من قبل بس هالمره صاير مؤثر اكثر ..
فهد .. والله ما اتوقع احد مصدوم كثري .. فريح وش هالصوت اللي عليك ..
فرح .. احم احم .. شفتو اني مو قليله ..
ابو راكان .. مره مبسوطه انك مو قليله .. يعني ركبتي الخيل وسكتنا والحين تغنين وعادي وفرحانه بعد ..
ابو عمر .. وش فيك يا خوي ترا عادي البنت ما سوت شي غلط ..
ابو راكان .. وانت كل شي تسويه بنتك مو غلط مدري وش الغلط بنظرك ..
فرح .. عمي لو سمحت انت مو متعود على جونا وعاداتنا علشان كذا تشوف كل شي غلط .. ف لو سمحت لا تناقشني باي شي اسويه مادام ابوي راضي عنه ..
ابو راكان عصب .. واذا ابوك غلطان تبيني اسكت على غلطه ..
فرح عصبت .. ابوي ما يغلط ولو كان ابوي غلطان كان الكل شاف اللي سويته شي غلط بس محد شاف انه غلط غيرك .. يعني انت...
ابو راكان قاطعها .. يا قليله الحياء .. انا تقولين لي كذا .. هذا التربيه اللي تقولين عنها ..
ابو عمر .. يا ابو راكان وش هالكلام اللي تقوله لا تنسى انها بنتي يعني تربيتي .. واذا مو عاجبتك تصرفاتها يعني مو عاجبتك تربيتي ..
ابو راكان .. والنعم بتربيتك يا اخوي بس ليه هي طلعت غير عن خواتها مع ان كلهم انت اللي مربيهم ..بس هذا الدلع الزايد اللي خلاها تصير كذا ..
فرح .. عمي لو سمحت اقطع النقاش بهالموضوع لانه راح يطول ولا حد فينا راح يقنع الثاني . اذا تصرفاتي مو عاجبك خلاص لا تدقق عليها وسو نفسك ما تشوفني لاني ما اقدر اغير طبعي اللي تربيت عليه ..
ابو فارس .. خلاص يا جماعه استهدو الله وماصار الا الخير .. وانت يا ابو راكان فرح بنت باول عمرها وتحب تعيش حياتها وتسوي اللي تبيه .. ليه نمنعها ونوقف لها على الحبه مادامها ما تتعدى الحدود .. وغير كذا هي تسوي كل شي بعلم ابوها احسن من انها تسويه من وراه ولا انا غلطان ..
ابو عمر .. لا يا اخوي بو فارس منت غلطان وكلامك في متمه .. وانا ما خليت بنتي تاخذ راحتها الا اني واثق فيها تمام الثقه ..
ابو راكان وقف .. بكيفك هذي بنتك وانا حر .. عن اذنكم ..
ابو حمد . وين رايح يا ابو راكان ليكون زعلت ..
ابو راكان .. لا مافيه زعل بس دقايق وجاي .. ومشى عنهم ..
ابو عمر .. فرح بنتي لا تزعلين من عمك بس انا قلت لك هو مو متعود ..
فرح .. لا يبه تطمن ماني زعلانه وانا عارفه طبع عمي بس انا احيانا ما اقدر اتمالك اعصابي .. ومعليش اني رفعت صوتي ..
ابو عمر .. لا يابنتي انا عارف كلامه يعصب ومن حقك تعصبين ..
فرح .. فديتك يبه دايم فاهمني ربي يخليك لي ..
الكل .. امين ..
بعدها رجعو للسوالف .. الحريم لحالهم والرجال لحالهم ..


عند الحريم فرح كانت تسولف مع البنات شوي رن جوالها برقم غريب وقامت من عندهم ودخلت لفله الرجال وردت .. نعم ..
.. اهلين فرح كويس انك رديتي .. ترا الشهر خلص ..
فرح واللي كانت ناسيه موضوعه تماما .. الوليد ..
الوليد .. ايه نسيتي اتفاقنا ..
فرح .. هاه .. لا لا ما نسيته بس معليش صارت لي ظروف وكذا وماكان فيه فرصه اني اكلم ابوي .. بس ابشر راح اكلمه هاليومين .. يعني عطني اسبوع بس ويجيك الرد ..
الوليد .. اسبوع بس .. اذا ما رديتي علي الخميس الجاي راح اتصرف من غير ما اكلمك ..
فرح .. طيب .. والحين معليش بقفل لاني مشغوله ..
الوليد .. ايه انشغلي على راحتك الحين بس بعدين ماراح تنشغلين بحد غيري .. يلا سلام ..
فرح بنفسها .. مره واثق الأخ .. سلام .. قفلت وعلى طول اتصلت على فارس ..


فارس اللي كان جالس بجنب مؤيد ويشوون .. رفع جواله اللي سمعه يرن واستغرب لما شافها فرح .. رفع راسه جهه الحريم وماشافها قام بسرعه .. عن اذنكم .. ولما بعد عنهم رد عليها .. فرح وش فيك ..
فرح .. بسم الله عليك وش فيك متروع كذا .. المهم تعال لي عند اسطبل الخيول فيه موضوع ضروري بكلمك فيه ..
فارس .. خوفتيني وش السالفه ..
فرح .. لما تجي بتعرف .. يلا انتظرك ..
قفلت منه وطلعت من الباب الخلفي للفله واتجهت للاسطبل .. وجا لعندها فارس بعد دقايق ..
فارس .. وش فيك ..
فرح .. الوليد ..
فارس .. وهذا ماراح نخلص منه .. وش فيه اتصل عليك ..
فرح .. ايه انا نسيت موضوعه والأتفاق اللي اتفقته معه وهو اليوم متصل عشان يذكرني ..
فارس ابتسم .. اذا انتي نسيتي انا ما نسيت .. بس وش قلتي له ..
فرح .. قلتت له اني كنت مشغوله ولا كلمت ابوي عطني اسبوع بس ... قال لي اسبوع بس ما في غيره والخميس الجاي لو ما رديتي علي راح انفذ تهديدي ..
فارس ..يخسي ما عليك .. انا مراقبه من هذاك اليوم وجمعت عنه معلومات كافيه ..
فرح . يعني المعلومات تدخله السجن ..
فارس .. وحكم مؤبد كمان ..
فرح .. حلو حلو .. يستاهل هذا اللي يحط راسه براس فرح ..
فارس .. طيب متى تبيني افضحه ..
فرح .. خلني ارتب وضعي واعطيك خبر .. بس انت خلك جاهز باي وقت ..
فارس .. ماعليك انا جاهز لو تبين الحين افضحه فضحته ..
فرح .. كفو عليك .. الا ليه ما صرت محامي بدل من دكتور ..
فارس .. هههههههههههههههههههههه ..
لاني احب الطب مو المحاماه ..
فرح .. بس والله تنفع تكون محامي ..
فارس .. وانتي تنفعين تكونين مجرمه ..
فرح .. ايييش .. مجرمه ..
فارس .. ههههههههههههههههه .. شوي شوي لا تطلع عيونك .. كنت امزح ..
فرح .. مالت عليك بس .. الزبده يلا انقلع ..
فارس .. وليه انتي ماراح ترجعين ..
فرح .. الا بس بعد شوي ..
فارس .. فرح ممكن سؤال ..
فرح لفت عليه .. ايه اكيد ..
فارس .. للحين تحسين بنفس الأحساس لما تشوفين عمي ..
فرح شالت عيونها عنه .. بصراحه مدري وش اقولك .. انا للحين احس بنفس الأحساس بس احاول اني ما ابين ولا ارتبك قدامه واكون طبيعيه ..
فارس .. ماشاء الله عليك عندك قدره هائله على التمثيل ..
فرح .. قصدك الصبر ..
فارس .. الأثنين .. طيب انا اخليك الحين ..
فرح .. طيب ..
مشى فارس وهو يفكر بكلام فرح يحس قلبه ينطعن كل ما يفتح مع فرح الموضوع هذا بس غصب عنه يتكلم ..
اما فرح صارت تفكر بابو سامي ونظراته اللي تخبي شي ومو فاهمته ..


الخيمه..
جهز العشى وبدو البنات يرتبون السفره للحريم والشباب يرتبونها للرجال ..فارس كان معهم بس فرح للحين ما جات ..
عند الحريم ..
ام عمر .. فرح وينها ..
هبه .. هي من شوي قامت لما رن جوالها .. ابقوم اشوفها وين ..
عنود بقوم معك ..
وقامو عنود وهبه وراحو يدورون فرح بفله الحريم .. لما دخلو صارو ينادون عليها بس ما جاهم رد ..
هبه .. يمكن عند الأسطبل ..
عنود .. يلا نروح ..
طلعو من الفله وراحو لجهه الأسطبل وشافو فرح راكبه على الخيل وتتمشى وشكلها سرحانه ..
هبه .. فررررح ..
فرح لفت عليها .. هلا هبوش .. وش فيكم ..
عنود .. انتي اللي وش فيك ناسيه ان الاوادم متجمعين هناك وانتي عايشه جوك هنا ..
فرح نزلت من الفرس وقربت من الحاجز .. لا بس كنت متضايقه شوي وحبيت اغير جو ..
عنود . وش اللي مضايقك ..
فرح .. لا يهمك شي بسيط .. انتظروني بروح اودي الجود لمكانها واجي ..
هبه .. يلا لا تطولين ..
راحت فرح وربطت الفرس بمكانها ورجعت لهم .. نطت من فوق الحاجز واخذت عبايتها اللي كانت على الكرسي لبستها وضبطت شيلتها .. يلا ..
مشو وهم داخلين لجهه الرجال قابلو فهد وفارس بوجههم ..
فرح .. بسم الله وش فيكم ..
فهد .. بسم الله عليك تروعتي ..
فرح .. لا استهبل .. الزبده وش فيكم ..
فارس بنروح نجيب مشروبات لان اللي هنا ما يكفون وقالو لنا روحو جيبوهم من قسم الحريم
فرح .. بالله .. مين اللي قال لكم ..
فهد .. عمي ابو راكان ..
فرح .. ايه يبي يشغلكم شكلكم ما ساعدتو الشباب بالشوي ولا ليه يقول لكم والخدم موجودين
فارس .. بالضبط
فهد ممكن اتليققف ..
فرح .. والله وتطورت يا فهد وقمت تستاذن قبل ما تتليقف ..
فهد .. شفتي كيف .. المهم مين هذول اللي معك ..
هبه وعنود اللي كانو واقفين ورا شوي لما شافو الشباب ..
فرح .. ااح ما تستحي على وجهك تسال ..
فهد .. ياختي لقافه ..
فارس .. اللي كاشفه هذي هبه اللي معنا بالجامعه صاحبه فرح .. اما الثانيه المتغطيه مدري مين ..
فرح .. جا الملقوف الثاني .. مين قالك تجاوب ..
فارس .. قلتيها لقافه ..
فرح .. مالت .. الثانيه عنود بنت عمي ..
فهد .. اهاا .. ماشاء الله عليها هبه مملوحه وبرضو تستحي .. اقول وش رايك تخطبينها لي ..
فرح .. هااه .. انت ناوي تتزوج ..
فهد .. ايه لما شفت كل الناس يفكرون بالزواج وعمير سبقني قلت يلا معهم ..
فرح ... اذا من جدك تتكلم وتبي تتزوج انا ادور لك بس هبه لا ..
فهد وفارس باستغراب .. ليه ..
فرح .. اممم لان بصراحه البنت امممم ..
فهد .. مخطوبه ولا محجوزه ولا وش فيها خلصي ..
فرح .. لا لا ولا شي من هذول .. وناظرت فارس .. لانها تحب هالمزيون ..
فهد لف على فارس ..
اما فارس صار يناظر فرح بصدمه .. انتي وش تقولين ..
فرح .. اشش .. تراها ما تدري اني بقولك ..
فارس .. اكيد تستهبلين ..
فرح .. لا والله ما استهبل .. تبي اثبت لك ..
فهد .. اخس طلعت البنت تحبك وانت مو داري .. ياحظك لاقي حد يحبك ..
فرح .. ههههههههههههههههه .. حتى انت اكيد بتلاقي حد يحبك بس اصبر ..
فهد .. نصبر ونشوف ..
فارس .. فرح اثبتي لي ..
فرح .. ابشر ..
ولفت على هبه وعنود اللي كانو يسولفون .. هبوش وعنوده تعالو ..
عنود تهمس لهبه .. وش تبي ذي تنادينا والشباب موجودين استحي اروح ..
هبه .. حتى انا استحي شوي بس عادي تعالي نشوف وش تبي ..
عنود .. طيب ..
ومشو لعندهم ووقفو بجنب فرح ..
فرح الحياء مقطعكم ماشاء الله وحطت يدها على كتف هبه كانها تضمها هذي هبوش اللي تدرس معنا بالجامعه يا فهد ولفت على هبه وهذا فهد اللي كنت اكلمك عنه اللي يصير اخوي من التربيه ..
هبه ابتسمت .. تشرفنا ..
فهد ابتسم .. الشرف لي ..
فرح تغمز لفهد شفت يا فهد هذي البنت اللي كلمتك عنها اللي قلت لك انها تناسبك وش رايك فيها ..
هنا هبه ولع وجهها من كلام فرح وعلى طول راحت نظراتها لفارس اللي كان يراقب الموقف واول ما شافها تناظره تاكد من كلام فرح ..
فرح لما شافت فارس وهو يناظر هبه عرفت انه تاكد وصارت تضحك .. ههههههههههههه
هبه لفت عليها ..
فرح تضربها على كتفها بخفيف صدقتي كنت استهبل معك .. وبعدين فهيدان يحب له وحده ولفت على فهد .. صح..
فهد .. هاه .. ايه صح ..
هبه نزلت راسها ..
اما عنود ماسكه ضحكتها على شكل هبه .. وطول الوقت كانت تناظر فهد وماخذه راحتها لانها راميه الشيله على وجهها يعني محد يقدر يشوف نظراتها الا اللي قريب منها ..
فرح ما تبي تحرج هبه اكثر .. طيب حبيباتي خلاص انتو روحو وانا شوي واجي ..
هبه على طول مشت من غير كلام . وعنود لحقتها ..
فرح .. ههههههههههههه.. مسكينه احرجتها ..
فهد .. يالخايسه ماقلت لي انك بتسوين كذا .. نكبتيني ..
فارس .. ما اصدق بصراحه ..
فرح .. هذا انا اثبت لكك ليه ما تصدق ..
فارس .. انصدمت انها تحبني ..
فهد .. وليه كانه مو عاجبك .. انت تحب غيرها .. اعترف عادي ..
فارس .. هاه .. توه بيكمل بس قاطعته فرح ..
فرح .. لا هو مثلي ماله بالحب ولا الخرابيط ..
فهد يلف عليها . بالله انتي تبين تقنعيني انه مالك بالحب ..
فرح استغربت وبنفسها .. وش يقصد ذا ليكون سمع شي ولا شاك بشي .. وش قصدك يعني ..
فهد .. يعني تنكرين انك تحبين امك وابوك واخواتك واخوك ..
فرح .. وجع وش هالسخافه .. اقول انقلع بس ..
فهد .. ههههههههههههههههههههههه .. وش فيك عصبتي ..
فرح .. مافيني شي . روحو جيبو المشروبات بس لا يعصب عليكم عمي .. ومشت وتركتهم ..
اما هم كملو مشيهم لفله الحريم ..


بعد العشا ..الحريم راحو لفلتهم والرجال كمان لفلتهم عشان يتجهزون للرجعه لبيوتهم ..
فله الحريم ..
كانو بالصاله يجهزون اغراضهم ..
هبه تهمس لفرح .. وجع يالسخيفه وش هالحركه اللي سويتيها ..
فرح .. ههههههه .. بعدين اقولك السالفه ..
ام عمر .. فرح ..
فرح .. هلا يمه ..
ام عمر .. الرجال كلهم طلعو للسيارات وعمر متصل يقول نسى شاحن جواله وهو جالس يرتب الأغراض بالسياره .. روحي جيبيه من هناك ..
فرح .. وهالعمر الى متى بيجلس ينسى اغراضه كذا .
ام عمر .. روحي وانتي ساكته ..
فرح .. طيب .. ومشت طلعت من الفله ودخلت لقسم الرجال ودخلت للفله وهي تغني ومروقه .. كتمه كتمه يا سنيني كتمه كتمه شي فيني انتو هاتو لي حبيبي بسرعه يرجع اكسوجيني ..
.. اوف ومين حبيبك هذا خلينا نجيبه قبل لا تختنقين ..
فرح لفت جهه الصوت متروعه ما توقعت انو فيه حد . وجع يوجع العدو روعتني مؤيد ..
مؤيد ابتسم ..بسم الله علسيك .. وش عندك هنا .. ومروقه وتغنين بعد ..
فرح .. انا جايه اخذ شاخحن الأخ عمر بس امي قالت ان كل الرجال طلعو للسيارات انت من وين طلعت ..
مؤيد .. انا نسيت الكاب حقي وجيت اخذه .. وكمان اخذ شاحن عمر معي ..
فرح تتخصر .. بالله مادامه قايل لك تجيبه ليه مشورني لهنا ..
مؤيد .. اعصابك .. يمكن لما قالك انا لسا ما جيت .. ولما شافني رايح قال لي ..
فرح .. انا اوريه ..الزبده .. عاد خلنا نشوفك مو ما تجينا الى بعزيمه ..
مؤيد .. ان شاء الله ابشري ..
فرح .. طيب عن اذنك برجع للحريم .. سلام ..
مؤيد .. سلام ..
فرح طلعت من الفله .. اما مؤيد طلع لفوق عشان ياخذ كابه وشاحن عمر ..
فرح اول ما طلعت قابلت بوجهها سامي .. بسم الله انتو وش فيكم كل شوي طالع بوجهي واحد ..
سامي .. وانتي وش اللي جابك هنا اصلا .. ومين اللي طلع لك ..
فرح .. مؤيد والحين انت .. وانت وش ناسي بعد ..
سامي .. مو انا اللي ناسي .. ابوي ناسي محفظته ..
فرح ..اها .. وغيرت السالفه بسرعه لانها ما تبي تفكر بابو سامي .. اقول سموي لا تنسى العشى طيب ..
سامي .. اوه انتي ما نسيتي ..
فرح .. لا بالله هذا تحدي وانا فزت فيه كيف تبيني انسى ..
سامي .. اي ادري ما تسكتين عن حقك .. المهم متى تبينه ..
فرح .. خلاص بكرا وش رايك ..
سامي .. اوكي بس انا احدد المطعم ..
فرح .. اوك وانا اختار اللي بيجي معي ..
سامي .. عاد لا تجيبين جيش معك حدك اثنتين ..
فرح .. اممممممممم .. افكر بالموضوع .. المهم خلني اروح الحين ونتفق بكرا .. يلا سلام .
سامي .. اوك .. سلام ..
سامي كمل مشيه للفله ..
وفرح كملت مشيها لجهه فله الحريم ..
وهي تمشي طلع قدامها فارس ..
فرح .. لا لا انتو فيكم شي اليوم كل شوي طالع واحد بوجهي وش سالفتكم ..
فارس .. هههههههههههههههههه .. وش فيك
فرح .. مدري عنكم كل شوي طالع واحد مروعني .. انت وش ناسي بعد ..
فارس .. مو ناسي شي بس امي اتصلت علي عشان اجي اخذ اغراض منها وجيت ..
فرح .. اهاا ..
فارس .. فرح .
فرح اللي كانت بتمشي لفت عليه .. هلا ..
فارس .. ممكن سؤال ..
فرح .. ايه اكيد ..
فارس .. هذا السؤال من زمان وانا ابي اسالك عنه بس كل مره اتردد واغير رايي ..
فرح .. وليه تتردد اسال عادي ..
فارس .. اممم لا تستغربين من سءالي بس هذا الشي ملاحظ بشكل كبير ..
فرح باستغراب .. فارس تكلم وش تقصد ..
فارس .. ما تلاحظين باهتمام مؤيد لك ..
فرح .. بس هذا سؤالك .. الا لاحظته وسالته كمان بس يقول لاني استاهل ..
فارس .. وانتي تشوفين اهتمامه طبيعي ..
فرح .. بصراحه مدري بس احسه هو الملاك الحارس لي ..
فارس .. وش قصدك ..
فرح .. يعني احسه يجيني بوقت اكون انا جد محتاجه لحد يسمعني او اني احتاج اني اخذ راي حد ويكون هو قدامي ..
فارس هاجمته شويه غيره .. وانتي عاجبك هالشي ..
فرح .. طبيعي بيكون عاجبني .. يعني تخيل يكون عندك شخص مثله ما راح تكون مرتاح ..
فارس .. اهاا ... طيب عن اذنك بروح ..
فرح استغربت من تغير نبرته.. فيك شي ..
فارس .. لا تطمني .. ولف عنها ومشى ..
فرح .. غريبه وش فيه .. ولفت بتكمل مشيها الا تشوف مؤيد .. وبنفسها ..ليكون سمع كلامنا عنه .. ابتسمت ..
مؤيد .. وانتي للحين واقفه هنا ..
فرح بنفسها .. لا شكله ما سمع ..
مؤيد .. هيه يا بنت وين رحتي ترا اكلمك ..
فرح .. هاه .. لا معك .. ايه الحين بروح .. يلا عن اذنك .. ومشت لفله الحريم ومؤيد ابتسم ومشى لسيارته ..
وبعد ساعه الكل انطلق لبيته بسلام ..
...................................


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-05-15, 09:03 PM   #53

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اليوم الثاني ..
الساعه 7 المساء ..
قصر ابو عمر ..
غرفه فرح بالتحديد .. كانت تكلم سامي اللي قال لها عن المطعم اللي راح يروحون له والموعد الساعه 8 .. قفلت منه وطلعت للصاله اللي فوق وكانو البنات متجمعين فيها اللي هم عنود وعهود وهبه وبشاير .. اهلين ..
الكل .. هلا ..
عنود وش عندك متحمسه ..
فرح .. نسيتي ان اليوم سامي ينفذ شرط التحدي اللي امس ..
هبه .. جد يعني عزمك بمطعم .. فله ..
فرح .. ايه وانتو راح تروحون معي .. ولا وش رايك عهود ..
عهود .. لا فرح اعذريني انا ما اقدر اروح تعرفيني استحي من الجمعات اللي كذا ..
بشاير .. اجل حتى انا مو رايحه بجلس مع عهود ..
عنود بكيفكم انا بصراحه متحمسه وبروح .. كفايه اننا بكره بنرجع للرياض وبانحبس هناك ..
فرح ..على طاري رجعتكم للرياض راح يرجع راكان معكم ..
عنود .. مدري بس اكيد مادام ما عنده شي ..
فرح .. يلا كلها شهر وتخلصون دراسه وتجون لهنا على طول ..
عنود .. متى يخلص هالشهر على خير ..
هبه .. انتي لا تتحمسين بزياده ويخلص .. ولفت على فرح .. الا مين راح يجي للمطعم ..
فرح .. للحين ما في الا حنا وسامي ..
عنود .. غريبه ما كلمتي ريم ولا وجدان ..
فرح .. ريم من امس قايله ان فيصل راح يجيها اليوم وكمان ندى بتطلع مع خطيبها ..اما عبير ولمياء معزومين بيت عمهم .. اما وجدان انا عارفه ان عمر ماراح يرضى لها مادامه ماراح يكون موجود عشان كذا ما قلت لها ..
عنود .. اهاا .. طيب متى راح نروح ..
فرح .. الساعه 8 بنطلع يعني قومو اجهزو وانا بنزل اقول لامي ..
هبه وعنود .. طيب ..
نزلت فرح وقالت لامها .. وبعدها طلعت للمجلس عشان تكلم ابوها بس سمعت صوت رجال كثير رجعت لداخل وقالت لامها انها تقول لابوها وطلعت لغرفتها اللي كانو فيها هبه وعنود يتجهزون اخذت جوالها وطلعت لغرفه غاده اتصلت على فهد ..ثواني وجاها الرد .. اهلين ..
فرح .. هلا بك .. اخبارك ..
فهد .. الحمد الله ما علي .. انتي اخبارك بعد امس ..
فرح .. بخير ولله الحمد .. الزبده فهيدان تذكر التحدي اللي سويته مع سامي امس وانا فزت فيه ..
فهد.. ايه وقلتي له يعزمك على العشى ..
فرح .. ايه والعزيمه اليوم .. وابيك تجي معي .. فاضي انت ..
فهد .. ايه فاضي توي مودي امي بيت خالتي وكنت راح اجي لعندكم عشان اجلس مع الشباب بس مادامك تبيني اروح معك خلاص قولي متى ووين ..
فرح .. الساعه 8 بمطعم ال.... ..
فهد .. اوك .. يلا اشوفك هناك .. سلام ..
فرح .. سلام .. قفلت منه واتصلت على فارس ..
فارس .. اهلين فرح ..
فرح .. هلا بك ليكون ازعجتك .
فارس .. لا ما عندي شي ..امري ..
فرح .. ما يامر عليك عدو .. انت قلت لي ان كل شي جاهز بخصوص الوليد ..
فارس .. ايه بالضبط كل شي جاهز ..
فرح ابتسمت بخبث .. اجل نفذ اليوم ..
فارس .. متاكده ..
فرح .. ايه متاكده .. نفذ كل شي اليوم ابي ارتاح منه باسرع وقت ..
فارس .. اوك ابشري .. الحين يتنفذ كل شي ..يلا سلام ..
فرح .. سلام .. قفلت منه وطلعت من غرفه غاده وراحت لغرفتها وشافت البنات جاهزات وجالسين يسولفون .. اخذت الروب حقها ودخلت للحمام (( الله يكرمكم )) .. تتروش ..
..........................................


الساعه 8 المساء ..
قصر الجده نوره ..
سامي نازل من الدرج وهو كاشخ على الأخير ومروق ويصفر .. دخل للصاله وشاف امه وابوه وجدته .. السلام ..
الكل .. وعليكم السلام ..
سامي .. الا وين ريم عنكم ..
ام سامي .. ريم جايها خطيبها ..
سامي .. اهاا .. خليني اروح استهبل عليهم شوي ..
الجده نوره .. اقول اعقل ولا تجنن عمتك .. خلاها بحالها ..
سامي .. لا مادام يمه نوره امرت انا ما اقدر اسوي شي ..
الجده نوره .. يا حبني لك محد يبسطني غيرك ..
سامي .. مين قدي .. وراح يبوس راسها .. فديتك يمه عساك دوم مبسوطه ..
الكل .. امين ..
ابو سامي .. وانت وش عندك كاشخ كذا وين بتروح ..
سامي مثل ما قلت لكم علاقته مع ابوه شبه عاديه .. واستغرب من سؤال ابوه لانه مو متعود انه يساله وين بيروح ومن وين جاي .. بطلع مع الشباب ..
ام سامي .. انتبه على نفسك ..
سامي .. ان شاء الله يمه .. يلا عن اذنكم .. وطلع .. مر على المجلس وكان بيدخل بس خاف ان ريم تعلم جدته وتعصب عليه فابتسم ومشى لسيارته ..
.................................

قصر ابو عمر ..
نزلو البنات وهم لابسات عباياتهم .. وطلعو للحديقه بعد ماكلمت فرح السواق يشغل السياره وهم ماشين للباركنق قابلهم راكان .. عرفهم لان هبه وفرح متحجبات اما عنود كانت متلثمه على وين ان شاء الله ..
فرح .. رايحين للمطعم ..
راكان .. وليه بس انتو وين عهود وبشاير ..
عنود .. قالو ما يبون يروحون ..
راكان وهو يبي يطول السالفه معهم لان هبه موجوده ويبيها تتكلم ..امس انقهر انه ما قدر يسولف معها .. اهاا .. واي مطعم بتروحون ..
فرح ..هاه .. للحين ما قررنا >> هي ما قالت له لانها ما تبيه يجي معهم لان في بالها خطه بتسويها ..
راكان .. اهاا .. امممم .. ولف على هبه .. اخبارك هبه ..
هبه .. الحمد الله بخير .. انت اخبارك ..
راكان .. بخير ..
فرح .. بالله يعني بس هبوش اللي تسالها عن اخبارها وحنا لا ..
راكان .. انتو عارف اخباركم اما هي لا ..
عنود .. بالله .. تراها معنا بنفس البيت ..
راكان .. حتى ولو .. وبعدين انتو وش فيكم ليكون غرتو يعني ..
هبه .. هههههههههههههههه.. وليه راح يغارون ..
راكان ذاب مع ضحكتها وفهى ..
فررح .. مدري عنه .. الزبده يلا وخر خلنا نروح تاخرنا ..
راكان .. هاه .. ايه طيب .. ما تبوني اجي معكم ..
فرح .. لا وش نبي فيك عاد .. يلا بس سلام ..
مشو وراكان عيونه معلقه على هبه ويدق قلبه بقوه مع كل حركه تسويها ..
اما البنات ركبو للسياره ..وفرح قالت للسواق عن المكان ..
هبه .. الحين ليه ما قلتي لراكان اننا بنروح مع سامي ..
عنود .. احسن ما قالت له كان ماراح يتركني اروح او بيجي معنا ..
هبه .. طيب عادي لو جا معنا وش فيها ..
فرح .. لا انا ما ابيه يجي ..
هبه باستغراب .. وليه ..
فرح ابتسمت .. بعدين تعرفين ..
دقايق ووصلو للمطعم .. نزلو وفرح اتصلت على سامي وقال لها رقم الغرفه .. دخلو وراحو للغرفه .. السلام ..
سامي .. وعليكم السلام .. الحمد الله بس ثنتين ما جبتي جيش ..
فرح وهي تجلس مقابل سامي وهبه وعنود بجنبها .. لا باقي شخص بعد ..
عنود وهبه لفو عليها مستغربين ..
سامي .. مين ..
فرح .. شوي وبيجي وراح تعرفه ..
سامي .. اوكي نصبر ..
وفي هالوقت دق جوال فرح رفعته وابتسمت .. ردت .. اهلين .. اي انا وصلت .. اي غرفه رقم 5 .. اوك .. سلام ..قفلت وناظرتهم .. هذا هو وصل ..
شوي اندق الباب ودخل .. السلام ..
كلهم استغربو ماعدا فرح طبعا . وعليكم السلام ..
فرح .. حياك فهد تفضل ..
سامي .. ابدا ما توقعته فهد .. توقعته مؤيد او فارس ..
فرح .. بالله وش ابي فيهم اعزمهم .. اخوي اولى ولا وش رايك فهد ..
فهد .. ايه اكيد .. المهم اخباركم ..
الكل .. بخير ..
فرح .. كذا خلاص اكتملنا يلا نطلب ..
سامي .. اوك يلا ..
وهم يطلبون رن جوال فرح رفعته وشاف المتصل فارس ابتسمت وردت .. اهلين ..
فارس .. هلا بك .. كل شي تم ..
فرح بفرحه .. كفو .. وخلاص انتهى امره ولا لسا ..
فارس .. لا لسا .. انا بلغت عنه وعن اختلاساته وغسيل الأمواللي يسويه .. وللحين ما قبضو عليه ..
فرح .. اجل اوك اول ما يصير شي كلمني ..
فارس .. اوك .. بس ابسالك انتي وين كاني اسمع صوت شباب بجنبك ..
فرح .. يوه على بالي انك تدري انا بالمطعم الأخ سامي ينفذ شرط التحدي ..
فارس .. اهاا .. وش هالخيانه ليه ما قلتو لي ..
فرح .. قلت لك على بالي تدري .. الزبده اذا تبي تجي حياك لسا ما طلبنا ..
فارس .. ايه اكيد بجي اجل افوت هالعزيمه ..
فرح .. هههههههههههه .. طيب .. يلا سلام ..
فارس .. سلام ..
سامي .. وانتي تعزمين على كيفك ..
فرح .. ايه مو هذا كان شرطي ..
سامي .. ايه ومين هذا بعد ..
فرح .. لا تقلق هذا ولد عمك يعني ماراح تدفع لشخص غريب ..
سامي .. مالت عليك بس ..
فهد .. ووش هالموضوع اللي بينك وبين فارس ..
فرح .. هاه .. لا ولا شي مهم بس سالفه تخص الجامعه وهو راح يساعدني فيها ..
فهد .. اهاا .. طيب ..
وبعد ربع ساعه وصل فارس لهم وطلبو وهم الحين ينتظرون الطلب ..
هبه اول ما جا فارس فرحت وبنفس الوقت استحت من اللي صار امس ..
اما عنود كانت ساكته ما تسولف معهم لانها تستحي بس كل شوي تناظر فهد ..
فرح .. اوم الحماس ياشيخ ..
سامي ..ياختي وش اسوي قالو لي فيه رحله انا على طول جا على بالي البحر ..
فهد .. وانت تحمست وعلى طول لبست الشورت ..
سامي .. ايه ما كانت ادري ان رحلتهم للجبل ..
فرح .. اجل شكلك تجمدت ..
سامي .. ومين قالك اني كملت معهم .. لقطت وجهي ورجعت .. انتي ما شفتي نظراتهم لي ..
فارس .. عاد كلهم اجانب وانت العربي الوحيد ..
سامي .. مو هذي الفشيله ما فيه حد معي يرقع لي .. سحبت نفسي ومشيت ..
فرح . هههههههههههههه.. زين ما سويت ..
سامي يلف على هبه وعنود .. ليه ما تشاركونا السوالف ..
فرح .. عنوده بنت عمي تستحي لسا ما تعودت اما هبوش مدري وش عندها ما كانها جلست معكم من قبل .. الا اذا هي مستحيه من حد فهذا شي ثاني ..
فارس وهو ملاحظ ان فرح تبيه يتقرب من هبه والموضوع مو عاجبه .. ايه اكيد مستحيه من فهد لانها اول مره تجلس معه اما انا وسامي متعوده علينا بلندن صح هبه ..
هبه رفعت عيونها له وبنفسها .. بلاك ما تدري عن اللي في قلبي لك ولا كان ما قلت كذا .. هاه .. مدري يمكن ..
فهد ابتسم .. لا عادي تراني ما اكل ..
الكل .. ههههههههههههههههه..
فرح .. ينقال الحين بتطير الحياء عنها .. اقول اسكت ازين ..
فهد .. مالت .. انتي مدري مين كذب عليك وقال لك انك اكبر مني .. ياختي احترمي السنين اللي بينا ..
سامي .. بالله تبي فرح تحترمك لانك اكبر منها بكم سنه .. هي ما احترمت العجوز تحترمك انت ..
فرح .. لا عاد مو كذا سامي تراك ما تمدحني الحين .. انا مو مساله اني ما احترم حد بس احب امزح مع الكل بس الأغلب يشوفه عدم احترام ..
فهد .. انا عارف ان هذا طبعك وكنت امزح معك ..
فرح .. ايه اعرف انك عارف طبعي بس انا ارد على سامي ..
سامي .. انتي قلتيها الأغلب يفكرونه عدم احترام ..
فرح .. ادري وانا قررت اني ما امزح مع الكبار خلاص ..
فارس .. شوفي شكلك وانتي تقولينها كانك وحده عمرها 5 سنوات ..
الكل ماعدا فرح .. ههههههههههههههههههههههههه هههه..
فرح .. قصدك اني بزر .. مالت عليك ..
فارس توه بيتكلم الا يرن جواله .. لما شاف المتصل استاذن وطلع برا يكلم ..
فرح حست ان المتصل له علاقه بموضوع الوليد وابتسمت ..
فهد .. اقول ما كان الاكل تاخر ..
سامي .. عادي انت شايف الزحمه اللي بالمطعم ..
فرح .. والله انت اللي جايبنا بمطعم زحمه ..
سامي .. اقول احمدي ربك اني عازمك على مطعم ايطالي ولا كنت اقدر اجيبلك فول وتميس واقولك هذا عشى .. لانك ما حددتي نوع العشى بالشرط ..
فرح .. ايه والله زين انك طلعت كريم مو نذلل ..
سامي .. ايه تادبي ..
فرح .. ها خلاص سكتنا ..
دخل فارس وناظر فرح ..
فرح حست بنظراته انه فيه شي ما يطمن ..مسكت جوالها ورسلت له .. ها وش صار نظراتك ما تطمن ..
فارس بعد ما جلس مكانه شاف كلام فرح ..ورد عليها .. ايه يقولون انهم ما لقوه بالخبر ..
فرح انقهرت وضربت على الطاوله ..
الكل ناظروها باستغراب ..
فهد .. بسم الله وش فيك ..
فرح .. ما فيني شي .. معليش بس قريت شي وقهرني ..المهم سامي قوم شوف الاكل تاخر كثير ..
سامي .. طيب .. ووقف ..
فهد .. لحظه جاي معك .. وطلعو يشوفون العشى ..
اما عنود وهبه صارو يسولفون لحالهم ..
وفرح رجعت للجوال .. وين راح هالحقير ليكون عرف باللي راح نسويه وهرب ..
فارس يكتب .. لا ما اتوقع انه عرف لانهم سالو جيرانه ويقولون له شهر مو موجود ..
فرح تكتب .. انا الغبيه اللي ما سالته عن مكانه لما كلمني اخر مره ..ولو اتصلت الحين اخاف يشك بشي ..
فارس يكتب .. لا لا تتصلين عليه .. وماعليك هم بلغو كل الاقسام اللي بالشرقيه واذا ما لقوه راح يعممون عليه بكل اقسام المملكه ..
فرح تكتب .. زين .. يارب يخلص هالموضوع بسرعه صار يسبب لي ازمه ..
فارس يكتب .. لا تقلقين ان شاء الله راح ينتهي . اهم شي انهم متاكدين انه ما طلع من السعوديه ..
فرح تكتب .. وهذا اللي مريحني شوي انه لسا بالسعوديه ..
دخلو فهد وسامي ووراهم العامل اللي جايب العشى ..
سامي ناس ما يجون الا بالعين الحمرا ..
فرح .. ماشاء الله ينقال عصبت عليهم الحين ..
فهد وهو يجلس .. الا صار يستهبل عليهم ..
فارس .. وهو وش شغلته بالحياه الا انه يستهبل ..
سامي .. اقول كلو بس بلا هرج زايد ..
كل واحد اخذ اكله وبدا ياكل .. وترتيبهم هو .. فرح مقابل سامي وهبه مقابل فارس وعنود مقابل فهد ..
عنود توهقت تستحي تاكل قدامهم بس لما شافت كل واحد مشغول باكله ولا يناظر الثاني ارتاحت شوي وبدت تاكل ..
فرح .. والله تعرف تختار .. انا اول مره اجيه هالمطعم ..
فارس ومين قالك انه هو اللي مختاره .. تراه مستشير كل العيله عن اجحلى مطعم ايطالي ..
فهد . ومزعجنا من اليوم وبالأخير مو هو اللي مختار المطعم ..
فرح .. ايه والله .. واحمدي ربك اني ما عشيتك فول وتميس ..
سامي يناظر ففارس .. وانت ليه تعلم يعني كذا طيحت وجهي قدامهم ..
فارس .. هههههههههههههه .. وانا وش دراني انك ناصب عليهم ..
فرح .. ايه هو اخذ راحته من شوي بالنصب لانك مو موجود .. مالت عليك سموي ..
سامي .. وعليك فروح ..
فهد .. بس مع ذلك الله يعطيك العافيه ..
سامي .. ايه هذا الكلام الزين ..
هبه .. جد الأكل مره جميل .. مشكور سامي ..
فرح .. هيه انتو ليه تشكرونه ترا انا اللي عازمتكم مو هو ..
سامي .. بس انا اللي راح ادفع مو انتي ..
فرح .. ولو المفروض يشكروني انا ..
فارس .. حتى في هذي بتغارين ..
فهد .. ايه هذي هي من صغرها وهي تبي كل شي لها ..
فرح .. والله كله منك انت اللي علمتني ان كل شي يصير لي ..
فهد .. المشكله اني عارف اني غلطان بس كيف راح تتغيرين الحين ..
سامي .. خلاص ما يمدي البنت عجزت ..
فرح .. هاهاهاها .. مره مضحك سامي ..
سامي باستهبال .. جد .. احم احم شكرا لك ..
فرح .. اقول انطم لا بالمنديل على راسك ..
سامي .. عادي ما يعور ..
الكل . ههههههههههههههههههههههه..
فرح .. اهبل من جد ..
سامي .. طالع عليك طال عمرك ..
فرح .. لك الشرف اصلا ..
سامي .. وانا قلت شي ..
فرح لفت على فارس .. انت تهاوش معي ذا ما يعرف يتهاوش ..
الكل .. ههههههههههههههههههههههههه هه..
سامي .. انا عارف انك جالسه تحارشيني وتبيني اتهاوش معك عشان كذا ارفع ضغطك ..
فارس .. وانا شايفتني حريف بالهواش عشان تقولين لي تهاوش معي ..
فهد ..هذي اول مره اشوف حد يطلب من حد انه يتهاوش معه ..
هبه .. عاد هذي فرح مو اي حد ..كل شي متوقعمنها ..
فرح .. بالضبط انا فرح مو اي حد ..
سامي .. بالله هذي لاحد يكبر راسها هي بس تبي اضشاره عشان تنطلق ما تصدق حد يمدحها حمدالله والشكر ..
فرح تكش عليه .. مالت .. قول منقهر لانهم يمدحوني ..
فارس .. ياربي يعني ما ناكل .. ولف على عنود . شوفو هذي احسن وحده فيكم تاكل بهدوء مو انتو مزعجين ..
سامي .. محد مزعج غير فريح ..
فرح .. سموي ..
سامي .. خلاص فهمنا بنسكت عنك ..
وسكتو كلهم وصارو يكملون اكلهم ..
عنود من البدايه كانت مستحيه وبعد كلام فارس استحت اكثر وماقدرت تكمل اكلها.. ورفعت عيونها وطاحت على فهد اللي كان ياكل بهدوء وباين انه سرحان استغلت انشغال الكل وصارت تناظره ..
فهد كان يفكر بالبنت اللي قدامه بخجلها وهدوئها اللي جذبه .. رفع راسه بياخذ منديل وطاحت عيونه على عيونها وحس كان سهم دخل لقلبه وصار يدق بقوه .. شال عيونه عنها تلقئيا حط يده على قلبه ..
اما عنود ما قدرت تنزل عيونها من المفاجأه اول ما حط عينه بعينها .. وحتى هي كمان صار قلبها يدق بقوه .. ونزلت عيونها اول ما شال عيونه من عليها ..ووقفت ..
فرح .. وش فيك عنود خلصتي ..
عنود بصوت واطي .. ايه خلص الحمد الله .. وطلعت لدورات المياه .. وكانت عيون فهد تلاحقها ..
هبه وقفت .. انا كمان خلص الحمد الله .. وطلعت ورا عنود ..
سامي .. لهذي الدرجه يستحون .. ما اكلو شي ..
فرح .. بكيفم .. على قول هذاك المثل اللي ياكل بنفسه ينفع نفسه مدري ايش ...
فارس وفهد .. ههههههههههههههههههه ..
فهد .. قصدك اللي ياكل على ضرسه ينفع نفسه ..
فرح .. ايوا هذا هو ..
سامي .. انتو وش تقولون ..
فرح .. محد قالك تعيش برا .. انا مدري كيف صرت تعرف تتكلم عربي وانت طول عمرك عايش ببريطانيا ..
سامي .. وش دعوه ترا امي وابوي يعرفون يتكلمون عربي وانا عايش معهم وتكلمت عربي قبل ما اتكلم انقلش ..
فرح .. ايه بس كل اصدقائك اجانب وجيرانك وكل اللي تتعامل معهم ما عدى امك وابوك .. يعني يمديك نسيت العربيه ..
سامي .. لا وين انساها ترا عندي اصحاب عرب هناك وغير كذا حنا نجي للسعوديه كل بين فتره وفتره ..
فرح .. اهاا .. كذا اقنعتني ..
سامي .. زين اقتنعتي ..
فهد .. والله كويس عرفت تقنعها لانها مو بالسهوله تقتنع ..
سامي .. ما عليك صرت اعرف لها ..
فرح .. بسم الله عليك اللي صرت تعرفني ..
سامي .. وش فيك مو مصدقتني ..
فارس .. بصراحه انا صدقته واقربها قبل شوي لما كان يدري انك تبين تتهاوشين معه وهو صار يرفع ضغطك .. يعني لو انا مكانه كان تهاوشت معك على طول ..
فرح .. في هذي معك حق ..
شوي دخلو هبه وعنود ..
فرح .. ماشاء الله تصدقون نسيت انكم معنا ..
فهد .. من الفهاوه .. ووقف .. الحمد الله ..وطلع لدورات المياه .. وبعده طلع سامي ..
فرح .. وقفت .. وانا بعد خلصت .. وانت اجلس يا فارس نام هنا ..
فارس .. والله مدامي معزوم باكل على راحتي ..
فرح .. ههههههههههه .. بالعافيه .. وطلعت .. وابتسمت .. طلعت جوالها وارسلت لعنود انها تطلع لها ..
عنود استغربت واستاذنت منهم وطلعت ..
فارس بنفسه .. انا متاكد انها حركه من حركات فرح عشان تتركني مع هبه ..
عنود لما دخلت لدورات المياه مع فرح .. وش فيك راسله لي وش تبين ..
فرح .. ما ابيك انتي بس ابي اسوي خطتي ..
عنود تكتفت .. ووش هي خطتك ان شاء الله ..
فرح .. انتي تدرين ان هبه تحب فارس ..
عنود .. هي ما قالت بس انا لاحظت عليها .. وفارس يحبها ..
فرح ..مدري عنه بس انا ابيهم يجلسون مع بعض شوي يمكن تعترف له ..
عنود .. طيب ياذكيه يمكن الشباب الحين يطلعون ويروحون عندهم ..
فرح .. لا ما عليك انا ارسلت لسامي اننا طلعنا برا ..واكيد هم طلعو الحين .قومي نروح لهم
عنود .. اوكي ..
طلعو من دورات المياه وهم ماشين بيطلعون لبرا شافو فارس توه طالع من دوره المياه ..
فرح انصدمت .. فارس ..
فارس ابتسم وتاكد ان هذي خطتها من صدمتها .. وش فيكانصدمتي ..
فرح .. هاه .. لا ولاشي .. الاوين هبه ..
فارس وهو ماشي من عندها همس .. العبي غيرها يا فرح خطتك فشلت .. ومشى لبرا ..
فرح .. وجع كيف عرف خطتي ..
عنود .. يمكن شك وخمن ..
فرح .. مدري عنه .. امشي نروح لهبه .
وراحو للغرفه واخذو هبه وطلعو لبرا وشافو الشباب واقفين ..
سامي .. ها مين بيوصلكم ..
فرح .. بكلم السواق الحين يجي ..
فهد .. ليه تكلمينه خلاص انا اوصلكم لاني كذا كذا رايح لعمر ..
فرح .. لا لاني ابي اروح لمجمع الظهران بشتري شغله ..
سامي.. اجل كلنا نروح ..
فهد .. عادي انا ما عندي شي ..
فرح .. اجل خلاص نروح كلنا ..
فارس طيب انتو بتركبون بسياره مين ..
فرح .. بسياره فهد ..
فهد .. اوكي تعالو ..
ومشى كل واحد لسيارته ..
سياره فهد .. فرح ركبت قدام وهبه وعنود ورا .. وكانت عنود ورا فهد ..
فرح .. فهد شغل شي ..
فهد .. هذا السيديات عندك اختاري اللي تبينه وشغليه ..
فرح صارت تحوس بالسيديات لما شافت سيدي لعبد المجيد عبد الله .. شغلته وطلعت اغنيه يا عيونه ..

على هونك تظن ما فيه مثله ..ولا بعده ولا في الناس قبله ..
اجل ما شفت ذاك اللي احبه اخذ كل الحلا والزين كله ..
حبيبي هو حبيبي هو نصيبي .. يصارحني ويستر كل عيبي ..
انا الهيمان في خلي ولاكن ..احس اني مقصر مع حبيبي ..

ياعيونه ياعيونه ااه ياعيونه تدمرني ..

عنود اول ما سمعت الاغنيه تذكرت عيون فهد ونظراته لها وتلقائيا ناظرت المرايا وانصدمت لما شافته يناظرها على طول نزلت عيونها .. اما هو ابتسم ..

سحرني خلي اللي قد ملكني .. سحرني بالوداد اللي سكني ..
وخلاني مثل خاتم بيده .. وانا طماع ودي لو يزيده ..
حبيبي هو قديمي هو جديدي .. اذا العذال زادو زاد طيبي ..
انا المجنون بحبه ولكن .. اظن اني مقصر مع حبيبي ..

يا حلاته يا حلاته مهبلني ..
فرح .. اوف كل هذا ويقول مقصر مع حبيبه ..
فهد .. هذا من كثر حبه له ..
فرح .. الله يعينه اجل ..
فهد ابتسم وناظر المرايا وشاف عنود تناظر الشباك وباين انها سرحانه ..


تصور غيبتك واللي جرا لي ..تكدر خاطري وضيعت بالي ..
غشاني الهم وزاد الشوق فيني .. ياليتك ترجع بلهفه وتجيني ..
حبيبي هو ملكني هو سحرني ..واحمد الله جابه في طريقي ...
انا المجنون في حبه ولكن .. اخاف اني مقصر مع حبيبي ..

ياجنونه ياجنونه ااه يا جنونه مدمرني ..
يا حلاته يا حلاته مهبلني ..


عنود بنفسها .. ايه والله يا حلاته ..
فرح .. اوه وصلنا ..
فهد .. ايه يلا انزلو ..
فرح نزلت وشافت فارس وسامي موقفين بجنبهم .. فاتكم ..
سامي .. وش اللي فاتنا ..
فرح .. الأغنيه ..
فهد .. وانتي للحين مقهوره منه ..
فرح .. ايه والله ما بقى شي ما قاله وفوق كذا يقول يخاف انه مقصر مع حبيبه ..
فارس .. هههههههههههههههههه .. قصدك اغنيه يا عيونه لعبد المجيد ..
فرح .. اي هي ..
سامي .. الحمد الله والشكر حتى المغني ماراح تتركه بحاله ..
الكل .. هههههههههههههههههههههههه ..
فرح .. مالت عليكم . اقول امشو بس ..
مشو الشباب قدام والبنات وراهم ..دخلو للمجمع ..
فهد .. اي محل تبين انتي ..
فرح .. ابي محل ساعات ..
سامي .. عادي اي محل ..
فرح .. اي عادي ..
عنود تهمس لفرح .. شوفي هذاك اللي هناك ساعاته حلوه ..
فرح .. اوك .. ولفت على الشباب .. انا والبنات بنروح لهذاك المحل ..
فهد .. حنا معكم ما عندنا شي ..
فرح .. طيب ..
وراحو كلهم للمحل ..
فرح .. اممم اغلب الساعات حلوه وتحير ..
فهد .. بس هذول ساعات رجاليه ..
فرح .. اي انا ابي ساعه رجاليه ..
فارس وسامي وفهد يناظرونها ..
فرح .. لا تناظروني كذا ابيها هديه لشخص .. يلا اختارو لي ..
كل واحد فيهم عجبته ساعه ..
فرح .. بالله الحين انا وش استفدت ..
سامي .. غلصنا لك الأختيارات ..
فرح .. سويتو خير بصراحه .. ولفت على البنات .. هبوش وعنوده تعالو اختارو لي وحده من هالثلاث ..
هبه وعنود جاو ..
هبه انا عجبتني هذي .. واشرت على اللي اختارها فارس ..
فرح ابتسمت ..تدرين هذي ذوق مين ..
هبه تدري لانها كانت تراقب فارس بس تسوي نفسها ما تدري .. لا ..
فرح .. هذي ذوق فارس ..
هبه ابتسمت .. اها ..
فارس بنفسه .. مدري وش نهايتك يافرح .. وش اللي جالسه تفكرين فيه ..
فرح .. عنود انتي اختاري بعد ..
عنود .. هذي .. واشرت على الساعه اللي اختارها فهد .. بس ما كانت تدري ان فهد هو اللي اختارها ..
فهد ابتسم ....
فرح . عاد هذي اختيار فهد .. يا سبحان الله اذواقكم مثل بعض ..
عنود انبسطت لان ذوقها مثل فهد وابتسمت ..
سامي .. يعني مالك الا اللي انا اخترتها ..
فرح .. وليه ان شائ الله ..
فرح .. لان محد اختارها غيرك ..
سامي .. لانهم ما يعرفون بالذوق ..
فرح .. ارحمنا يا ذويق .. ولفت بتكلم فهد بس لمحت شخص مر من قدام المحل ششبهت عليه وبنفسها .. مو كانه مؤيد اللي مر من شوي ..لا لا ان شاء الله مو هو مو وقته يجي ..قطع تفكيرها دخول مؤيد للمحل ومعه واحد ..
مؤيد لما مر من المحل كانه لمح فارس .. عشان كذا رجع للمحل .. السلام ..
الكل .. وعليكم اسلام ..
سامي .. يا محاسن الصدف ..
مؤيد .. شفت كيف .. اعرفكم على صاحبي مالك ..
مالك ابتسم .. مرحبا ..
مؤيد .. مالك اعرفك على الشباب .. فارس وسامي وفهد .. اما البنات فرح وهبه واممم ..
فرح ابتسمت .. بنت عمي عنود ..
مالك .. تشرفت ..
الكل .. الشرف لنا ..
فرح .. باين انه من جده مثلك صح ..
مؤيد .. بالضبط هذا صديق الطفوله ..
فهد .. ربي يخليكم لبعض ..
سامي .. اجل مادامك هنا ساعد فرح في اختيار ساعه .. طلعنا لها هذول الساعات ومحتاره بينهم ..
فرح بنفسها .. الله ياخذ بليسك يا سامي انا ابيه يطلع وانت تقوله يختار ساعه ..
مؤيد .. اممم بصراحه لها حق تحتار كلهم حلوات .. بس هذي احلى .. واشر على الساعه اللي اختارها فارس من اول ..
فارس ابتسم .. شفتي انو ذوقي احلى شي صرنا 3 الحين ..
فرح .. يعني هذي عجبتك مؤيد ..
مؤيد .. ايه كثير عجبتني ..
فرح .. اها حلو .. طيب خلاص .. وكلمت العامل عشان يطلعها ..
بعد ما خلصو طلعو من المحل ..
فهد .. والحين خلصتي ..
فرح .. ايه ..
سامي .. جايبتنا هنا عشان ساعه بس ..
فرح .. وانا قلت لك تعال معي مو انت اللي قلت كلنا نروح ..
سامي .. هاه .. ايه صح نسيت ...
الكل .. هههههههههههههههههههه ..
مؤيد .. اجل عن اذنكم انا اترككم ..
فرح توها بتتكلم بس شافت شخص من بعيد وانصدمت من وجوده هنا ولفت على طول على فارس ..
فارس ناظرها باستغراب ما فهم عليها ..
فرح رجعت تناظر الشخص بس ما شافته .. بسم الله وين راح توني شايفته ..
الكل صارو يناظرونها ..
فهد .. مين اللي شفتيه ..
فرح .. هاه .. لا كاني شفت واحد يشبه عمر بس شكله مو هو ..
مؤيد .. طيب يلا سلام ..
الكل .. سلام ..
فارس يبي يكلم فرح لانه متاكد انها تكذب لما قالت انها شافت عمر ..
فهد ... يلا مشينا ..
ومشو كلهم وفرح تعمدت انها تتاخر شوي وتصير ورا ..وفارس كمان سوا مثلها ..
فارس .. مين اللي شفتيه ..
فرح .. ما تصدق ..
فارس .. تكلمي مين ..
فرح توها بتتكلم بس حست حد يسحب يدها ويلفها له .. وهي من قوه السحبه كانت بتطيح بس هو مسكها ..
اما فارس اول ما شافه انصدم ووقف مكانه من الصدمه ..

..(( انتهى البارت ))
توقعاتكم يا جميليين ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-06-15, 11:29 AM   #54

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

(( البارت الواحد والعشرون ))
بعد ما خلصو طلعو من المحل ..
فهد .. والحين خلصتي ..
فرح .. ايه ..
سامي .. جايبتنا هنا عشان ساعه بس ..
فرح .. وانا قلت لك تعال معي مو انت اللي قلت كلنا نروح ..
سامي .. هاه .. ايه صح نسيت ..
الكل .. هههههههههههههههههههه ..
مؤيد .. اجل عن اذنكم انا اترككم ..
فرح توها بتتكلم بس شافت شخص من بعيد وانصدمت من وجوده هنا ولفت على طول على فارس ..
فارس ناظرها باستغراب ما فهم عليها ..
فرح رجعت تناظر الشخص بس ما شافته .. بسم الله وين راح توني شايفته ..
الكل صارو يناظرونها ..
فهد .. مين اللي شفتيه ..
فرح .. هاه .. لا كاني شفت واحد يشبه عمر بس شكله مو هو ..
مؤيد .. طيب يلا سلام ..
الكل .. سلام ..
فارس يبي يكلم فرح لانه متاكد انها تكذب لما قالت انها شافت عمر ..
فهد ... يلا مشينا ..
ومشو كلهم وفرح تعمدت انها تتاخر شوي وتصير ورا ..وفارس كمان سوا مثلها ..
فارس .. مين اللي شفتيه ..
فرح .. ما تصدق ..
فارس .. تكلمي مين ..
فرح توها بتتكلم بس حست حد يسحب يدها ويلفها له .. وهي من قوه السحبه كانت بتطيح بس هو مسكها ..
اما فارس اول ما شافه انصدم ووقف مكانه من الصدمه ..


فرح صارت تناظره بصدمه .. الوليد !!؟؟..
الوليد ابتسم .. اجل مسويه فيها انك بتلعبين علي انتي وهذا المحترم .. تفهميني انك موافقه على الزواج بعدين تروحين تبلغين الشرطه عنيي ..
فارس اول ما استوعب جا بسرعه وسحب فرح منه وخلاها وراه .. تكلم معي انا .. انا اللي بلغت عنك الشرطه مو هي ..
الوليد .. وانت ما تتصرف من نفسك لازم الأميره تعطيك الأوامر ..
فرح .. اوص ولا كلمه اميره غصب عنك .. وانت لا تفكر انك تبي كل شي يجيك بسهوله بعد اللي سويته ..


فهد واللي معه كانو ماشيين بس لما سمعو صراخ فرح استغربو ولفو واستغربو اكثر لما شافو الوليد وفرح وفارس باين انهم معصبين عليه .. راحو لهم ..
فهد .. وش السالفه ..
الوليد يكلم فرح .. انتي تدرين انا ليه سويت كل اللي سويته .. ومع ذلك تبلغين الشرطه عني ..
فرح جد كانت معصبه ومقهوره من الوليد بس ما تبي هالفرصه تضيع منها ضغطت على يد فارس اللي كان ماسكها وهي تشيل يدها وتجي بجنبه همست له .. بلغ ..ولفت على الوليد .. يعني الحين وش تبي تسوي .. تدري ان الشرطه يدورون عليك بكل مكان يعني في اي لحظه تلاقيهم هنا ..
الوليد .. ههههههههههههههههههه.. وعلى بالك اني بخاف من الشرطه او من التهم اللي ملفقينها لي .. ..
الناس بدو يتجمعون على الصراخ ..
فارس استغل فرصه تجمع الناس وانشغال الوليد بالنقاش مع فرح واتصل على الشرطه بعد ما بعد عنهم شوي ..
فرح .. اهاا طيب يالبطل نشوف وش بتسوي الحين ..
فهد وسامي وهبه و عنود واقفين ومو فاهمين شي ..
فهد توه بيتكلم بس سمعو صوت الشرطه وهي داخله للمجمع ..
الوليد اول ما شاف الشرطه على طول سحب فرح ومسكها كرهينه وطلع المسدس من جيبه الخلفي ووجهه عليها .. لانه ما يمديه يهرب ..
الشرطي .. سلم نفسك احسن ..
الوليد .. لاحد يقرب ولا البنت هذي راح تموت ..
فهد والعنود انصدمو ..
اما سامي وفارس وهبه جالسين يشوفون المشهد للمره الثانيه ..وخايفين على فرح
اما فرح كانت متوتره لانها تعرف ان الوليد ما عنده مشكله لو يقتلها بس اهم شي انها ما تكون لغيره .. >> هذا مثل ما يقولون ومن الحب ما قتل ..
فارس يناظر فرح يبيها تتصرف مثل ما سوت لما كانو بلندن وقدرت تخلص نفسها .. بس استغرب لما شافها معقده حواجبها ..
فرح .. مو قادره تفكر باي حركه تسويها عشان تتخلص من الوليد لانها تحس بصداع هاجمها فجأه والصداع كل شوي يزيد ..غمضت عيونها بقوه وهي تسمع تحذيرات الشرطه للوليد وتمرد الوليد عليهم ..
فارس ..بنفسه .. لا لا يافرح مو وقته راسك يصدع الحين لازم تخلصين نفسك من هالمجرم ..
الوليد كان يكلم الشرطه عشان يكسب وقت وفرح تستسلم وتقول انها متنازله .. لانه ما يبي يضرها ..
الشرطي .. بالتفاهم كل شي يصير انت اترك البنت ..
فرح حست ان صوت الناس اللي حولها بدا يختفي شوي شوي ..
الوليد توه بيتكلم بس ما حس الا باللي تفلت من يدينه وتطيح على الارض ..
هبه وعنود وفارس وسامي وفهد .. فررررررررررررررررررررررح ..
الوليد وقف مصدوم من شكل فرح اللي اغمى عليها وكانها ميته ..يبي يستوعب اللي يشوفه قدامه ..
الشرطه استغلو الموقف وقبضو عليه ..
اما فهد اتصل على الأسعاف بسرعه ..
فارس .. الحين الأسعاف بيطولون على ما يجون .. قرب من عندها وشالها واخذها بسيارته للمستشفى طيران .. وفهد وعنود وسامي وهبه ركبو بسياره فهد ومشو ورا فارس وهم قلقانين عليها ..
اما الوليد ما اهتم لما مسكوه الشرطه ومشى مهعهم باستسلام لان فكره مو معه فكره مع المنظر اللي شافه ..


المستشفى ..
وصل فارس بوقت قياسي وبسرعه شال فرح ودخل فيها للمستشفى واول ما شافوه الممرضات جابو سرير متحرك وحطو فرح عليها وعلى طول على الطوارئ .. دخلوها للغرفه وفارس صار ينتظر برا على اعصابه .. شوي دخلو فهد وسامي وهبه وعنود ..
فهد .. ها وش صار ..
فارس .. توهم دخلوها للطوارئ ..
سامي . الله يستر ..
هبه وعنود شوي ويبكون من الخوف على فرح ..
شوي طلع الدكتور ..
على طول قامو له ..
فهد .. ها يا دكتور وش فيها فرح ..
الدكتور .. تطمنو البنت بخير بس جاها هبوط في ضغط الدم عشان كذا اغمى عليها .. هي تحتاج مغذي وان شاء الله راح تكون بخير ..
فهد.. يعني بس هبوط ما فيها شي ثاني ..
الدكتور .. اي تطمن بس هبوط .. والحين حنا ركبنا لها المغذي وبعد ساعه يخلص وتقدر تروح للبيت ..
فهد .. الله يبشرك بالخير .. مشكور دكتور ..
الدكتور .. العفو .. واجبنا .. عن اذنكم .. ومشى ..
فارس .. الحمد الله انها جات على هبوط ..
فهد .. ايه الحمد الله .. بس وش سبب هالهبوط ..
فارس . اكيد التوتر اللي كانت فيه .. انت شايف ان الوموقف اللي كانت فيه سهل ..
فهد .. لا طبعا .. وبعدين مين هذا ووش يبي منها ..
فارس .. انا ما اقدر اتكلم لان الموضوع يخص فرح واذا هي تبي تتكلم راح تقول لكم ..
سامي .. مو اخر مره شفناه بلندن تهاوشت فرح معه كمان ..
فارس وهو يمشي للكراسي ..مدري عن اي شي لما تصحى فرح اسالوها ..
فهد وهو يجلس بجنبه .. بالله بتقنعني انك ما تعرف شي ..
فارس .. لا مو ما اعرف شي بس ماقدر اقول قبل ما اخذ الأذن من فرح ..
فهد .. طيب تصحى فرح وانا اعرف منها كل شي .. ولف على البنات اللي كانو واقفات بعيد عنها بشوي .. بنات تعالو هنا ..
هبه وعنود مشو من غير اي كلمه وقربو لعندهم ..
هبه .. وش قال لكم الدكتور ..
سامي .. يقول مجرد هبوط بضغط الدم وكلها ساعه وتصحى بس يخلص المغذي ..
عنود ترفع جوالها تشوف الساعه وشهقت ..
الكل لف عليها ..
هبه .. وش فيك ..
عنود .. الساعه الحين 12 وحنا ما رجعنا للبييت ..
فهد .. اوف ما انتبهنا للوقت ..
فارس .. خلاص انتو روحو للبيت وانا راح اجلس هنا واذا خلصت راح اوصلها للبيت ..
فهد .. السالفه مو كذا . حتى لو راحو البنات للبيت اكيد راح يسالونهم عن فرح وش راح يقولون ..
عنود من التوتر نست حياها من الشباب .. ياويلي لو ابوي عرف مدري وش راح يسوي .. تاخرنا كثير ..
فهد .. اهدي الا مانلاقي حل ..
سامي .. خلاص انا لقيتها .. عنود تروح للبيت وتقول لهم ان هبه تعبت واغمى عليها وفرح جلست معها بالمستشفى .. وهبه تجلس هنا معنا ..
الكل ناظر هبه ..
هبه .. اوك مو مشكله انا اصلا كذا ولا كذا راح انتظر فرح ..
فهد وقف .. اجل خلاص انا بروح اوصل عنود واجي ..
عنود استحت وانقلب وجهها الوان وكل شي وهي تتخيل نفسها مع فهد بالسياره لحالهم ..
هبه تلف على عنود .. خلاص عنود مثل ما اتفقنا اوك ..
عنود بهمس .. اوك ..
فارس وقف .. لحظه اخاف يتصلون على جوال فرح ولما ما ترد يشكون ..
سامي . اوه صح نسينا هالنقطه ..
فهد .. وين جوالها ..
فارس اكيد معها ..
فهد لف على هبه .. روحي ادخلي لها وجيبي جوالها ..
هبه .. اوك ..ومشت للغرفه ودخلت وشافت فرح ممدده على السرير ووجهها اصفر والمغذي عليها .. قربت منها وفتحت عبايتها وطلعت الجوال من جيبها .. وطلعت من الغرفه .. هذا هو ..
فهد اخذه .. اوك الحين بنقفلله وعنود راح تاخذه معها وتقول لهم ان فرح جوالها ما فيه شحن وانا اخذته عشان اشحنه .. ولف على عنود .. اوك ..
عنود وهي مستحيه .. اوك ..
فارس .. اجل خلاص يلا روحو قبل ما يتصلون عليهم .
فهد .. فتح جوال فرح وطلع البطاريه عشان يطفي وعطاه لعنود .. امسكي ..
عنود اخذته وحطته بشنطتها ..
فهد .. يلا مشينا .. ولف على فارس .. لو صحت كلمني انا بوصل عنود وبجي ..
فارس .. ابشر .. بحفظ الله ..
ومشى فرح ومشت وراه عنود وهي مستحيه .. طلعو من المستشفى وراحو للمواقف وفهد فتح الباب وبيركب بس استغرب لما شاف عنود واقفه .. اركبي وش فيك ؟..
طبعا عنود اول ما وصلت للسياره توهقت تركب قدام ولا ورا .. لما سمعت فهد يكلمها مشت بتركب ورا بس صوت فهد وقفها ..
فهد .. بالله بتركبين ورا .. لا تحسسيني اني سواق ..
عنود بنفسها .. بالله هذا من جده يبيني اركب بجنبه والله استحي .. تكلمت وهي تناظر ايدها اللي على الباب .. بس كيف ..
فهد عرف انها مستحيه وما يبي يحرجها اكثر ابتسم .. طيب خلاص اركبي بس هذي المره .. وركب ..
عنود اول ما شافته ركب اخذت نفس تهدي توترها .. وفتحت الباب اللي ورا وركبت ..
فهد حرك اول ما سكرت الباب ..
عنود رفعت عيونها للمرايا وصارت تناظر فهد وقلبها صار يدق ..
اما فهد ما عجبه الهدوء اللي بالسياره مد يده وشغل السيدي وطلعت اغنيه حمود ناصر


لما شفتك فجأه قلت انا احبك عشقتك صرت ملكك بليا شعور
تدري انت نبض قلبي سكنته ما هو بكيفي سرقته انا مسحور

اهواني عمل انساني لما تهواني لاني بموت انا من غيرك
انا والله ماني ناخيك ماني انا فيك اناناي حبني الحين الحين

تلقائيا فهد رفع عيونه للمرايا اول ما شتغلت الأغنيه ..والتقت عيونه بعيون عنود اللي كانت تناظره من اول وصار قلبه يدق بسرعه ..
عنود اول ما جات عيونه بعيونها على طول نزلت عيونها ولفت وجهها للشباك وهي تحاول تهدي نبضات قلبهااللي مو عارفه وش سبب سرعتها ..


احتويني اخذ شوقي وحنيني وقول انك تبيني خلني ارتاح
قول احبك واللي يسلملي قلبك بعد كلمه احبك همي ينزاح

اهواني عمل انساني لما تهاواني لاني بموت انا من غيرك
انا والله ماني ناخيك ماني انا فيك اناني حبني الحين الحين


انتهت الأغنيه على وصول فهد لقصر ابو عمر ..
فهد كان يفكر طول الطريق بعنود وليه قلبه يدق كذا كل ما تلاقت عيونه بعيونها ..وما انتبه الا هو عند قصر ابو عمر .. انا ماراح اقدر ادخل سيارتي داخل انتي انزلي الحين ومثل ما اتفقنا اوك ..
عنود اللي كانت سرحانه وصوت فهد صحاها .. لفت عليه وشافته يناظر قدام .. ايه اوك .. ونزلت بسرعه .. سكرت الباب وتوجهت لبوابه القصر اللي انفتحت بعد ما فهد كلم الحارس .. دخلت لداخل القصر ومشت بسرعه عشان تدخل للفله قبل ما يشوفها ابوها او اخوها ..
اما فهد ابتسم .. يا حليلها من الحيا نست تقول مع السلامه او حتى تشكرني .. وحرك بعد ما تاكد انها دخلت ..ومشى للمستشفى ..


داخل القصر ..
دخلت عنود للصاله وهي مرتبكه .. شافت امها وام عمر وبشاير وعهود .. السلام ..
الكل .. وعليكم السلام ..
ام راكان .. ليه تاخرتو ..
عنود وتحاول تبين انها طبيعيه .. رحنا للمجمع بعد المطعم وهناك هبه طاحت علينا ووديناها للمستشفى وقالو ان ضغط دمها ناززل ويبيلها ساعه عشان المغذي فقالت لي فرح اني ارجع البيت وهي بتجلس معها عشان ما تقلقون . ولما تخلص بتجي ..
ام عمر .. وليه ما اتصلت علي قالت لي ..
عنود .. ايه خالتي جوال فرح خلص شحنه وعطتني اياه عشان اشحنه ..
ام راكان .. تدرين لو تاخرتي اكثر كان ابوك ذبحك ..
عنود .. ايه انا ادري ان ابوي ما يرضى اني اتاخر برا البيت عشان كذا انا قلت لهم اني راح ارجع البيت قبلهم ..
ام راكان .. اي زين ما سويتي .. والحين يلا قومو نامو الوقت تاخر ..
عنود اللي تبي تهرب بسرعه عشان ما يشكون فيها .. ايه والله الوقت تاخر وانا فيني نوم .. يلا عن اذنكم .. وطلعت لغرفه فرح .. دخلت وقفلت الباب وتسندت عليه واخذت نفس .. اوه الحمد الله عدت الأمور .. مشت وجلست على السرير بعد ما شالت عبايتها .. يووه والحين كيف راح اتطمن على فرح وانا ما عندي رقم احد فيهم .. حتى هبه ما عندي رقمها .. امممم ما فيه الا جوال فرح ان شاء الله ما يكون فيه باسوورد .. اخذت شنطتها وطلعت جوال فرح وركبت البطاريه وشغلته .. ولما اشتغل .. يوووووووه فيه باسوورد وش السوات الحين .. راح احاول افتحه ..اممم فرح تحب رقم 101 بس هذول 3 ارقام ما تنفع .. ليه ما اجرب احط اسمها مع الرقم هذا .. لا خطأ .. امممم يعني وش بيكون الباسورد .. F صح ليه ما اجربه مع الرقم .. يوه برضو هذا خطأ.. بجرب اخر مره .. Ff101.. يسسسسس فتح .. والله حركات وعرفت افتح جوالك يا فرح .. يلا على مين اتصل الحين .. خليني ادور رقم هبه .. اكيد هي اتصلت عليها بدخل للسجل ..دخلت وشافت اول اسم ..الطيب .. اممم مين هذا .. بس من اسمه اكيد ولد يمكن فارس او سامي .. وشافت الأسم اللي تحته .. غالي من عمره .. ابتسمت اوه مين هذا الغالي من عمره .. والفضول خلاها تفتح الأسم وانصدمت لما شافت صوره فهد ما توقعته فهد .. ابتسمت .. شكل علاقتهم مره قويه ببعض عشان كذا مسميته كذا .. ولما جات بتطلع ضغططت على الأتصال بالغلط ..يووووه كيف اتصلت .. وتوها بتقفل الا شافته رد ..


فهد اللي كان توه داخل للمستشفى سمع جواله يرن وكان بيده واستغرب بالبدايه لما شاف الغاليه يتصل .. رد بسرعه اول ما تذكر ان الجوال عند عنود خاف انه صار شي .. هلا عنود فيه شي ..
عنود كانت بتقفل بس سمعت صوته وحطت الجوال على اذنها وسمعت كلامه .. ابتسمت
فهد خاف من سكوتها .. عنود تكلمي صار شي بالبيت ..
عنود واللي قررت تتكلم .. وهي مستحيه .. لا ما صار شي بس حبيت اتطمن على فرح .. وكنت راح اتصل على هبه واتصلت عليك بالغلط ..
فهد ابتسم .. اهاا .. لا عادي .. وبخصوص فرح انا توي داخل للمستشفى والحين رايح لغرفتها ..
عنود بنفس الحيا .. اها .. طيب انا اسفه لاني ازعجتك واذا صحت فرح لو سمحت قول لهبه تكلمني وتطمني ..
فهد .. وليه هبه انا اطمنك عليها .. وبعدين كيف قدرتي تفتحين جوال فرح اللي اعرفه ان فريح مستحيل تعطي الباسورد لحد ..
عنود بنفسها .. ياخي ذا ما يحس اني مستحيه ومو قادره اتكلم .. ناوي يسولف بعد .. ايه صح .. بس انا خمنته .. والحين عن اذنك ..
فهد استوعب انها مستحيه وانه طول معها .. اوك واذا تطمنت على فرح بطمنك .. يلا سلام ..
عنود قفلت من غير اي رد .. وابتسمت .. يا حليله يحب يسولف ..


اما فهد طول المكالمه كان مبتسم .. قفل ومشى لغرفه فرح .. لما وصل شاف سامي وفارس وهبه جالسين على الكراسي .. السلام ..
الكل .. وعليكم السلام ..
فهد الحين انتو ليه ما تروحون لبيتكم خلاص انا وهبه هنا معها ..
فارس .. لا انا بنتظر وبعدين ما عندي شي ..
سامي .. حتى انا ما عندي شي خلنا نتطمن عليها ونروح ..
فهد وهو يجلس .. بكيفك التعب عليكم ..
سامي .. انت قلتها ..


بعد ساعه ..
كانو فارس وسامي وهبه وفهد جالسين على الكارسي اللي قريب من غرفه فرح .. شوي شافو ممرضه تدخل لعندها ..
فهد .. شكلها صحت ..
سامي يناظر ساعته .. ايه مرت ساعه ..
فهد وقف .. بدخل اشوف .. ومشى للغرفه وتوه بيدخل الا تطلع الممرضه ..صحت ..
الممرضه .. ايه صحت والحين راح انادي الدكتور عشان يكشف عليها قبل ما تروح ..
فهد .. اوك .. ودخل للغرفه بعد ما مشت الممرضه ودخلو وراه فارس وسامي وهبه ..السلام ..
فرح اللي عرفت انها بالمستشفى لما شافت الممرضه .. وعليكم السلام ..
هبه تجي لعندها .. الحمد الله على سلامتك فرح ..
فرح تضبط جلستها ..الله يسلمك بس وش اللي صار لي وليه انا بالمستشفى ..
فهد يجيها من الجهه الثانيه .. ما تذكرين اخر شي صار لك ..
فرح صارت تتذكر .. شوي لفت على فارس ..
فارس فهم نظراتها وقبل لا تتكلم ابتسم .. تطمني الشرطه مسكوه ..
فرح .. جد .. الحمد الله افتكيت منه ..
فهد .. فرح ممكن اعرف سالفه اللي اسمه الوليد هذا .. وليه هو سوا اللي سواه ..
فرح .. وش قصدك باللي سواه ..
سامي .. قصده انه كان يبي يقتلك ..
فرح .. سالفه طويله مالكم فيها خلاص انتهت ..
فهد .. لا راح تقولين .. لنا ساعه نبي فارس يتكلم ومو راضي .. يقول السالفه تخصك انتي ..
فرح .. لا السالفه تخصنا اثنينا ..
سامي .. طيب وش السالفه ..
فرح .. طيب اسمعو .. وقالت لهم سالفه الوليد من اول يوم شافته الا اليوم ..
فهد عصب .. وليه كل هالوقت ولا قلتي انه يهددك ..
فرح .. فهد اهدى واتوقع انك اكثر شخص عارفني اني احب اخذ حقي بنفسي ..
سامي .. بس كذا هو راح يحقد عليك اكثر يعني لو قلتي لابوك كان ريحك منه ..
فرح .. انا عارفه ان ابوي راح يخصني منه بس مثل ما قلت لكم انا احب اخذ حقي بيدي
فهد .. طيب اجل ليه طلبتي مساعده فارس..
فرح ... انا ما قلت لفارس الا انه يجمع عنه معلومات لانه يعرفه بس ..وبعدين وش فيكم معصبين هذا حنا خلصنا منه ولله الحمد ..
فهد .. كيف ما تبينا نعصب يعني تخيلي انه ضغط على المسدس بالغلط ومتي وش راح تستفيدين ..
فرح ابتسمت .. انا كنت عارفه انه مستحيل يفكر انه يقتلني ..
سامي .. وليه واثقه كل هالثقه .. على اللي قلتيه لنا الواضح ان الرجال حابك ومتعلق فيك عشان كذا هو يسوي كل هذا عشان يحصل عليك يعني مو بعيده انه يقتلك بس عشان ما تصيرين لغيره ...
فرح بنفسها .. انا عارفه كل هذا بس ما اقدر ابين ضعفي لكم .. لا مو لهذي الدرجه ..
فهد .. بس هذا يعتبر جنون يافرح ..
فرح .. فهد خلاص عاد قلت لك انتهى الموضوع ..
فهد .. لاني اعرفك واعرف انك ما تحبين حد يكلمك او يناقشك على شي صار وانتهى راح اسكت بس ابي منك وعد انك لو صار مثل هالشي مره ثانيه انك تنتبهين اكثر لنفسك ..
فرح ابتسمت .. ان شاء الله ابشر ..ولفت على هبه .. ما كانكم ناقصينن عنود وينها ..
فهد .. يووووه نسيتها مسكينه قالت اطمنها عليك لما تصحين وانا انشغلت بسالفه الوليد ونسيت ..
فرح .. ليه هي وينها ..
هبه .. راحت للبيت ..
فهد .. قالت خايفه انهم يهاوشونها لانها تاخرت برا البيت ..
فرح .. ايه صح عمي ما يرضى لهم يتاخرون .. طيب وكيف راحت وقالت لهم اني بالمستشفى او لا ..
هبه .. لا .. وقالت لها اللي صار ..
فرح .. اها .. كويس..
شوي دخل الدكتور .. السلام ..
الكل .. وعليكم السلام ..
الدكتور .. كيفك فرح احسن الحين ..
فرح . ايه الحمد الله انا بخير اقدر اطلع ..
الدكتور .. ايه طبعا بس راح نطمن عليك اول .. وقرب لعندها هو والممرضه وصار يفحص الضغط ةونبضات القلبي وكذا ..
الدكتور .. الحمد الله كل شي بخير والحين تقدرين تطلعين .. بس لازم يجي معي احد منكم عشان نخلص اجراءات الخروج ..
فهد .. انا راح اجي معك .. وطلع الدكتور ومعه فهد ..
هبه تساعد فرح تنزل من السرير ..
سامي .. الحين انتي الا متى راح يجيك هبوط بالضغط كذا ..
فرح .. وانا وش مدريني ..
فارس .. لانك ما تهتمين باكلك عشان كذا بسرعه يجيك هبوط بالضغط ..
فرح .. فارس تكفى لا تصير دكتور علي الحين خلي نصايحك بعدين لاني ماراح استوعب شي الحين ..
فارس ابتسم .. ابشري ولا يهمك نخليها بعدين ..
سامي .. لا تفكرين انك افتكيتي منه تراه بيجيك بعدين ويجلس ينصحك ..
فرح .. عادي المره الجايه اصرفه بعد ..
سامي .. يا غبيه كشف خطتك الحين ..
الكل .. ههههههههههههههههههههههههه هههه..
فرح .. فارس انت سمعت شي ..
فارس .. لا ابد خذي راحتك ههههههههههههههه ..


عند فهد بعد ما طلع من عند الدكتور تذكر عنود واتصل عليها .. دقايق وجاه صوتها ..
عنود .. هلا ..
فهد .. اهلين .. معليش لو ازعجتك ..
عنود .. لا عادي كيف فرح ..
فهد .. هي بخير وصحت ولله الحمد وشوي بنجي للبيت ..
عنود بفرحه .. جد .. الحمد الله .. الله يبشرك بالجنه .. مشكور تعبتك معي ..
فهد ابتسم .. لا ولو هذا واجبي .. واعتذر بدال فرح لانها سهرتك وكذا ..
عنود غصب عنها ضحكت .. هههههههههههههههه... لو تدرين انك اعتذرت عنها كان سطرتك ..
فهد خق مع ضحكتها ولا يدري وش قالت .. هاه ..
عنود استحت حست انها تجرئت كثير .. اممم اقول الله يعطيك العافيه ..
فهد ... ايه الله يعافيك ..
عنود .. طيب عن اذنك بقفل ..
فهد بنفسه .. وين تو الناس .. طيب اذنك معك ..سلام ..
عنود سلام .. وقفلت ..
اما فهد بعد ما قفل جلس يناظر الجوال وبنفسه .. وش سالفه هالبنت وش هالشي اللي يجذبني لها لهذي الدرجه .. ربي يحفظها بس .. ابتسم ودخل للغرفه وشافهم يضحكون .. وش عندكم تضحكون ..
فرح وهي متجهه للباب بمساعده هبه .. ولا شي الله يسلمك بس نطقطق .. الزبده مين اللي راح يوصلنا للبيت ..
فهد .. اكيد انا ..
فرح لفت عليه .. الحين انت جالس معي طول الوقت وتارك خالتي لحالها ..
فهد .. لا تقلقين هي نايمه بيت خالتي ..
فرح .. اها طمنتني .. يلا مشينا ..
وطلعو كلهم للمواقف ..
فرح .. عاد خلونا نشوفكم ..
سامي .. اكيد .. يلا سلام وانتبهي على نفسك ..
فرح .. ان شاء الله وانتو كمان ..
وبعدها ركب كل واحد بسيارته وكل واحد لبيته .. وفهد لما وصل هبه وفرح لقصر ابو عمر هو راح لفلته ..


قصر ابو عمر ..
عنود من بعد مكالمه فهد لها صارت تدور بالغرفه تنتظر وصول فرح .. ودها تطلع للبرا او حتى تنزل لتحت بس تخاف حد يشوفها ويسالها .. شوي انفتح الباب ودخلو فرح وهبه .. السلام ..
عنود بسرعه راحت ضمت فرح .. الحمد الله على السلامه .. انتي بخير ..
فرح بعدتها .. ايه بخير تطمني وبعدين كم مره لازم اقول اني ما احب حد يضمني كذا ..
عنود .. مالت عليك هذا من فرحتي برجعتك ..
هبه وهي تجلس على السرير بعد ما شالت عبايتها .. ما عليك منها ما عندها احساس الأخت ..
فرح تناظرها .. اقول انطمي انتي بس ..
عنود .. ههههههههههه عادي ما جبتي شي جديد .. المهم يلا خلوني انام تعبت وانا انتظر
فرح .. الا كيف عرفتي اننا راح نجي الحين ..
عنود .. هاه .. ايه فهد قال لي ..
هبه وفرح لفو عليها باستغراب ..
عنود .. بسم الله وش فيكم تناظروني كذا ..
هبه .. وش اللي فهد قالك ..
فرح .. من متى وانتي تعرفين فهد اصلا عشان يقول لك ..
عنود .. يمه اكلتوني طيب اسمعو وش راح اقول بالأول .. السالفه هي اني لما رجعت للبيت حبيت اتطمن عليك لاني كنت قلقانه وكانك تستاهلين ..
فرح ... مالت اذا انا ما استاهل مين اللي يستاهل اجل ..
هبه .. اسكتي خليها تكمل .. ولفت على عنود .. ايه كملي ..
عنود ..ايه وانا طبعا ما عندي رقم هبه ففكرت وقلت بما انو جوالك عندي راح افتحه واتصل على هبه عشان اتطمن عليك ..
فرح ترفع حاجبها اليسار .. ايوا وعرفتي تفتحينه ..
عنود .. ايه اكيد بس بعد جهد جهيد ..
فرح شهقت .. كذابه .. وكيف عرفتي الباس ..
عنود .. بسم الله عليك لا تموتين علينا .. بسيطه شغلت مخي وعرفته ..
فرح .. بالله ..
عنود .. ايه والله ... لا تخافين ما فتشت فيه لو عندك اسرار ييعني ..
فرح .. لا يا حبيبتي انا ما عندي شي اخاف منه فخذي راحتك ..
عنود .. يوه حسافه راحت علي الفرصه ..
هبه .. والله هذا من امانتك الزايده ..
الكل .. ههههههههههههههههههههههه..
فرح .. الزبده كملي ...
عنود .. ايوا .. ولما فتحت الجوال قلت بدخل على السجل اكيد هي مكلمتك وراح الاقي اسمها .. واول ما فتحته لقيت نك الطيب .. قلت مدري مين هذا فخليته على جنب ونزلت للي تحته وشفت نك غالي من عمره .. جذبني النكك كثير وجاني الفضول اعرف مين صاحبه وبصراحه توقعته عمر بس لما دخلت على ملفه انصدمت لما شفته فهد ..
هبه .. وكيف عرفتي انه فهد ..
عنود .. لان صورته موجوده ..
هبه لفت على فرح .. وليه مسميته غالي من عمره ..
فرح .. لانه غالي من عمره ..
عنود .. مره اشكرك على الاجابه النموذجيه ..
فرح .. يعني بالله ليه سميته كذا الا انه هو اكيد كذا ..
عنود .. ياذكيه هي قصدها ليه هو كذا ..
فرح ..لانه اقرب شخص لي من الطفوله ..
هبه .. ما تكلمتي لي عنه كثير ..
عنود .. جد ما سولفتي لنا عنه ..
فرح .. لاني ما قد سولفت ع طفولتي لحد ..
عنود .. خلاص اجل سهرتنا الليله على قصه حياتك ..
فرح .. ههههههههههههههههه.. طيب .. المهم كملي ..
عنود .. ايه صح نسيت سالفتي ..ايه ولما شفت صورته واشبعت فضولي جيت بطلع من ملفه بس ضغطت على اتصال بالغلط وتوي بقفل الا يرد ..
فرح .. وبكذا ما قدرتي تقفلين وكلمتيه ..
عنود .. بالضبط .. سلته عنك وقال انك لسا ما صحيتي .. وعاد قلت له لما تصحى فرح خلي هبه تطمني عليها ..
هبه .. ولا قال لي شي ..
فرح .. الأخ تصرف من نفسه وراح اتصل عليك عشان يطمنك ..والله حركات هالفهيد مع انه مو عوايده ..
عنود .. ايه هو قال لي انا راح اطمنك عليها ماله داعي اقول لهبه ..
فرح .. وانتي استسلمتي ..
عنود .. بالله تبيني اناقشه انا بالموت جالسه اتكلم معه ..
هبه .. يعني مستحيه ..
عنود .. وش رايك .. ترا انا جد فيني هبال وجرائه بس مو قدام شباب ..
هبه .. عاد تصدقين انا اول ما شفت فهد حسيته مغازلجي من الدرجه الأوله ..
عنود .. حتى انا جاني نفس احساسك ..
فرح .. ههههههههههههههههههههههههه .. اما فهد مغازلجي .. ههههههههههههههههههههههههه ه.. قويه ..
عنود .. والله شكله يقول كذا ..
فرح .. والله لو كان مغازلجي كان ما شفتي بنت بالشرقيه ما شبكها .. الا هو بالعكس بس يتهاوش ويحارش البنات ..
عنود تحمست .. جد .. وكيف ..
فرح .. الله يسلمك لو شاف بنت عبايتها غلط او حاطه اوفر ميك اب جلسس يتمسخر عليها ..
هبه .. بصوت عالي ..
فرح .. ايه يكلم البنت بنفسها ويتمسخر عليها .. خبل ما ينطلع معه ..
عنود .. ما شفت هالشي ..
فرح .. ايه مسوي مؤدب قدامكم ..
هبه .. ياحليله بس يونس بصراحه
فرح .. وراعي مقالب كمان لا تذوقين ماقالبه تكرهينه من قلب ..
عنود وهي مستمتعه انها تسمع سوالف عن فهد . اوف لهذي الدرجه ..
فرح .. واكثر .. اجل اسمعو هالسالفه .. مره كنا رايحين للشاليه .. كنا انا واخواتي وعمر وفهد ووجدان واخوها وصديقتين من بنات جيرانا .. المهم .. فهد قرر يسوي مقلب بعمر وكان متفق مع معاذ وتخيلي ان عمر كان راح يغرق بالبحر بسببه ..
عنود .. احلفي ..وش سوا ..
فرح .. قال له ان بشاير دخلت للبحر وغرقت .. وعاد عمر من..
هبه .. والله مجرم هالفهد ..
فرح .. مره .. بس لو اقول لكم المقلب اللي سويته انا وش راح تقولون ..
هبه . انتي بعد تسوين مقالب ..
فرح .. البركه في فهيدان هو اللي معلمني . الزبده اسمعو .. اتفقت انا ووجدان اننا ندخل على شاليه الشباب ونخوفهم ..
عنود .. اما عاد ..
فرح .. ايه والله .. صحيني بدري من الصباح وماكان فيه حد صاحي .. رحنا لشاليه الشباب وسوينا اننا حراميه .. والله لو تشوفي=ون اشكال الشباب تموتون عليهم ضحك
عنود .. ما كشفوكم ..
فرح .. لا تعرفين الواحد لما يصحى من النوم متروع ما يدري وش اللي حوله .. تخيلو اني دخلت عليهم الغرف وكان عندي مسدس لعبه وخرعتهم فيه ..لا وكان اول واحد فهد
عنود بحماس .. وش سوا ..
فرح وهي تتذكر الموقف .. هههههههههههههههههه.. شكله يموت من الضحك وهو متروع .. اخذت جواله ومحفظته وطلعت من الغرفه وقفلت عليه الباب وترتك المفتاح برا ..
هبه .. اوم الأجرام اللي عليك ..
فرح .. شفتي كيف .. وسوينا نفس الشي في معاذ .. بس للاسف عمر ما قدرنا عليه لانه كان صاحي والحمد الله اننا قدرنا نهرب قبل ما يكشفنا ..
عنود .. ايه والله ولا كان ذبحكم .. طيب كيف عرفو انه انتو ..
فح .. اوه صارت سالفه كانو راح يبلغون علينا الشرطه بس تدخلت انا بالوقت المناسب وكشفت عن الخطه وقلت انه مقلب .. بس ما انسى كيف عصب علي عمر هذاك اليوم صدق كنت راح انذبح ..
هبه .. اكيد مو شي سهل اللي سويتيه .. جد خبله ..
عنود ..ايه احمدي ربك عدت على خير ..
فرح .. ايه والله الحمد الله ..الزبده يلا خلونا ننام عشان بكره نشوف ايش راح نسوي ..
هبه .. ليه ما نروح للملاهي ..
عنود .. اوه من زمان عن الملاهي ..
فرح .. والله فكره .. خلاص لما نصحى راح اكلم البنات ونشوف ..
هبه .. اوك ..
وبعدها نامو ..
............................

اليوم الثاني ..
يوم السبت ..
الساعه 11 الظهر ..
صحو البنات وبعد ما تروشو وصلو نزلو لتحت وشافو الكل متجمعين بالصاله .. السلام
الكل .. وعليكم السلام ..
عهود .. ماشاء الله عليك يا عنود هذا انتي نايمه بدري وتوك تصحين ..
عنود .. هاه .. ايه لما جاو هبه وفرح ازعجوني وماخلوني انام زين ..
فرح تناظرها .. ازعجناك اجل هاه ..
عنود .. ايه ازعجتوني وغمزت لها ..
فرح .. ايه صح .. ولفت على ام راكان ..خالتي متى راح تمشون للرياض ..
ام راكان .. ان شاء الله بعد العشاء ..
عنود .. يوه يمه بدري .
ام راكان .. وش اللي بدري على ما نوصل هناك جات الساعه 110 وانتو وراكم دوامات
عنود .. ياليل هالدوامات ..
ام عمر .. كلها شهرين وتفتكون ..
عنود .. خالتي وانتي تشوفين شهرين شوي ..
فرح .. ايه شوي بس لانك كارهه الدراسه تشوفينها كثير .. الزبده يمكن نروح للملاهي اليوم ..
ام عمر .. وش ملاهيه انتو بزارين ..
هبه .. لا ياخلتي فيه الاعاب للكبار ..
فرح .. ايه يمه ومن زمان ما رحنا ..
ام عمر .. قولي لابوك اذا وافق روحو ..
فرح .. ايه يمه اكيد راح اقول له .. ولفت على عهود .. انتي معنا طيب ..
عهود .. لا مالي ..
فرح قاطعتها .. الا راح تروحين غصب .. وراح اكلم غاده ووجدان وكمان بنات السامي يجون معنا راح تكون جمعه وناسه ..
عنود .. واااااو وناسه احب الجمعات ..
فرح وقفت .. خلاص الحين بكلمهم ونروح على العصر الجو حلو ..
عنود .. وليه العصر بدري ..
فرح .. لانكم بتمشون بعد العشاء لازم نروح بدري ..
عنود .. ايه صح ..
طلعت فرح لغرفتها واخذت جوالها واتصلت على ريم وريم ما ردت اتصلت على ندى ولقته خط ثاني قفلت واتصلت على عبير وجوالها مقفل .. امممم وش سالفتهم هذول ولمياء ما عندي رقمها ما في الا اني اتصل على بيت ريم واشوف .. اتصلت وثواني انفتح الخط وجاها صوت رجولي اهتزت كل خليه بجسمها من سمعته وقلبها ازدادت نبضاته وبدت يدها ترجف من التوتر .. وحست ان صوتها اختفى والكلمات ضاعت منها ..قد ايش هي مشتاقه لصاحب هالصوت وقد ايش ودها تسمع صوته بس من غير ما تتكلم
ابو سامي .. مرحبا ..ولما شاف السكوت طول .. الو مين معي ..
فرح نزلت الجوال من اذنها وصارت تاخذ نفس تهدي رجفتها ونبضات قلبها السريعه .. رجعت الجوال لاذنها ..وبارتباك .. احم .. الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ..
ابو سامي ابتسم وفرح من قلبه لما عرف صاحبه الصوت وده لو هي قدامه الحين يحس بشوق فضيع لشوفتها .. وعليكم السلام .. اهلين فرح اخبارك ..
فرح استغربت انه عرفها .. قالت وهي تحاول تخفي ارتباكها وتوترها .. انـا بخير ولله الحمد .. امممم ممكن اكلم ريم ..
ابو سامي .. انا الحمد الله بخير وبصحه وعافيه ..
فرح انحرجت لانها من التوتر نست تساله كيف حاله .. عساه دوم .. معليش استاذ محمد بس ...
ابو سامي قاطعها .. لا ليه تعتذرين عادي ما صار شي .. وبالنسبه لريم هي نايمه الحين تبين اوصل لها شي ..
فرح .. لا مشكور بس انا اتصلت على جوالها وشفته مقفل عشان كذا اتصلت على البيت بس لو سمحت ابيك تقول لها تكلمني لما تصحى ..
ابو سامي .. ان شاء الله يوصل ..
فرح وهي تبي تقفل بسرعه عشان ما يفضحها ارتباكها .. مشكور .. عن اذنك ..
ابو سامي .. اذنك معك .. ربي حافظك ..
فرح .. مع السلامه ..
ابو سامي ما كان وده يقفل .. مع السلامه ..
فرح قفلت وحطت ايدها على قلبها وبنفسها يعني كلام فارس صح انا احب ابو سامي بس لا مو لازم هالحب ينكشف مستحيل ابين له اني احبه لان هذا غلط بس فارس كيف عرف وليه متاكد انه حب اووه ليه انا افكر بهالموضوع خلاص انا قررت ان هالحب ما يطلع ومع الأيام راح يختفي والله يعيني على دقات قلبي كل ما شفته لفت بسرعه على الباب اللي انفتح وطلعها من سرحانها بسم الله ما تعرفين تفتحين الباب بشويش ..
هبه .. بسم الله عليك ترا ما فتحته بقوه بس شكلك كنتي سرحانه ..
فرح .. ايه بالضبط ..
هبه . المهم وش سويتي اتصلتي عليهم ..
فرح .. البنات ما يردون واتصلت على بيت ريم وقالو لي نايمه راح اتصل على بيت ندى واشوف ..
هبه ابتسمت .. هي اخت فارس صح ..
فرح .. ايه اخت حبيب القلب ..
هبه استحت .. مالت .. طيب اتصلي ..
فرح رفعت جوالها واتصلت على بيت دى ثواني وانفتح الخط وجاها صوت فيراس .. مرحبا ..
فرح .. مراحب .. اهلين فيراس اخبارك ..
هبه تحطمت توقعته فارس ..
فياس مستغرب مين هذيي اللي تسولف معه .. انا الحمد الله بخير بس انتي مين ..
فرح .. افا ما عرفتني ..
فيراس .. لا للاسف ما عرفتك ..
فرح .. انا فرح ياباشا اشبك ما عرفتني ..
فيراس ابتسم .. اوه اهلين فروحه وانا اقول مين ذي البنت اللي ماتستحي على وجهها جالسه تسولف معي وتعرف اسمي بعد ..
فارس نزل على اسم فروحه واستغرب لما شاف فيراس يكلم بتلفون البيت وجا لعنده ياشر له مين ..
فرح .. مالت عليك انا ما استحي على وجهي جد منت كفو احد يسال عن اخبارك ..
فارس لما شاف فيراس مطنشه ضغط على زر السبيكر ..
فرح تكمل .. اصلا وش اللي خلاك ترد على التليفون محد بالبيت غيرك ..
فيراس .. ههههههههههههههههه.. شوي شوي اكلتيني ..
فارس استغرب فرح ليه متصله على البيت ..
فرح .. من زينك اكلك .. الزبده وين نداوي ..
فيراس .. مين نداوي هذي ..
فرح .. اوووووه على اللي جالس يستهبل الحين اقول مو فاضيه لاستهبالك يلا وينها ..
فيراس .. ما كان الأخت قاطه الميانه بقوه ..
فرح .. بالله .. اقول ليكون الأمير فيراس معي .. اقول انقلع بس ناد ندى ..
فيراس توه بيتكلم بس سبقه فارس .. اهلين فرح .. ليه ما اتصلتي على جوالها ..
فرح .. بسم الله من وين طلعت انت ..
فارس .. من بيتنا ..
فرح .. لا لا انا راح اموت ما افتكيت من اخوك جيت انت .. وبعدين من متى الأخ فارس صاير ظريف ..
هبه اول ما سمعت اسمه لفت على طول على فرح ..
فارس .. من عمري بصراحه ..
هبه تاشر لفرح انها تفتح السبيكر ..
فرح ابتسمت وفتحته .. اجل من عمرك وانت ظريف .. ما عرفتك صراحه ..
فيراس .. الحين انتي ليه متصله على بيتنا ..
فرح .. وانت وش دخلك ..
فيراس .. يووه بيتنا كيف وش دخلنا ..
فرح .. ابي ندى ..
فيراس .. ترا ندى عندها جوال ..
فرح .. احلف .. شكرا على المعلومه صراحه فادتني كثير .. انا جد اشكرك ..
فيراس .. احم احم لا شكر على واجب حنا بالخدمه ..
فرح .. اقول فارس طير اخوك لاجي اسطره ..
فارس .. هههههههههههههههه.. تستاهلين محد قالك تحارشينه ..
فرح .. للاسف ماني فاضيه له ولا كان علمته الأستظراف على اصوله ..الزبده فارس وين ندى ..
فارس اخذ السماعه من فيراس وقفل السبيكر . ندى بغرفتها وهي صاحيه ليه ما اتصلتي على جوالها ..
فرح .. الا اتصلت بس طلع لي خط ثاني ..
فارس .. اكيد تكلم .. تبين اوصل لها شي ..
فرح .. ايه والله حنا مقررين نروح للملاهي اليوم وقلت بقول لها اذا راح تروح معنا او لا
فارس .. وش عندكم ..
فرح .. ولا شي بنات عمي بيمشون اليوم وقلنا نبي ننبسط قبل ما يروحون ..
فارس . اها .. اوك اقولها واخليها تكلمك ..
فرح .. اوك .. يلا اجل اخليك ..
فارس .. اوك ..
هبه تاشر لفرح لا تقفلين ..
فرح .. وش فيك ..
فارس .. انا ما فيني شي ..
فرح .. لا ما اكلمك اكلم هبه ..
هبه تهمس لها وجع يالخبله ليه تقولين انك تكلميني ..
فارس يسمع همس بس ما يدري وش تقول .. يلا فرح اخليك ..
فرح .. لا انتظر ..
فارس .. هلا ..
فرح .. هبه تسلم عليك ..
فارس .. الله يسلمها ..
فرح .. اوك يلا مع السلامه ..
فارس .. مع السلامه ..
فرح قفلت ولفت على هبه .. وش فيك ..
هبه .. احرجتيني قدامه ..
فرح ياختي لا احراج ولا شي عوافي بس .. المهم خليني اكلم وجدان وغاده ..
هبه .. طيب وانا بنزل لتحت ..
........................................


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-06-15, 11:35 AM   #55

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الساعه 4 العصر ..
قصر ابو عمر ..
البنات كانو متجهزين عشان يروحون للملاهي .. طبعا الشباب راح يروحون معهم كمان ..

بالملاهي تقابلو الكل ..
بنات الرائد .. فرح وبشاير وغاده وعنود وعهود .. وعيال الرائد .. عمر وراكان وريان ..
بنات السامي .. ريم وندى وعبير ولمياء .. وعيال السامي .. فارس وسامي وفيراس وحمد ..
ووجدان ومعاذ ..
وهبه .. وفهد .. وفيصل ..وعبد الرحمن ..
فرح .. يا خي احس بوناسه مو طبيعيه ..
سامي .. لانك بملاهي مثلا ..
فهد .. لا لانها راح تتحداني وتركب السفينه صح ..
فرح لفت عليه .. وش دراك ..
عمر .. كلنا نعرف هذا طبعك من كنتي صغيره ..
سامي .. ليه تتحداك يعني انت ما ترضى لها ..
فهد .. ايه لانها كل ما تركبها تدوخ واهاوشها ويجي المره الثانيه وتركبها وكمان تدوخ ..
فارس .. اجل لا تركبينها ..
فهد .. وتتوقع راح تسمع كلامك ..
فارس .. ايه انا دكتورها الخاص ..
فرح .. بسم الله عليك يا دكتوري الخاص .. ريح بس .
سامي .. فارس ..
فارس.. اسكت بس ادري وش بتقول بس عادي ما تفشلت ..
فرح .. ايه صح عادي .. المهم يلا نلعب ..
عمر .. بس بشرط ما تركبين السفينه .. ترا الحين مو واحد يراقبك كلنا نراقبك ونشوف كيف راح تركبينها ..
فرح .. اووووه كذا وناسه التحدي صار حماس ..
فهد .. ونشوف مين راح يفوز فيه ..
فرح .. اجل مادام التحدي كبر كذا ليه ما نخلي له قيمه ..
راكان .. كيف يعني ..
فرح .. يعني لو انا فزت بالتحدي كل واحد منكم ينفذ لي طلب .. واذا انتو فزتو انا انفذ لكل واحد طلب ..
سامي .. جد حماس .. موافقين اكيد ..
فهد .. كلنا ولا بس الشباب ..
فرح لفت على البنات .. تبون تدخلون بالتحدي ..
البنات .. ايه ..
فيراس .. والله كثار حنا الله يعينك على طلباتنا .
فرح .. وليه انت مره واثق انكم بتفزون ..
ريان .. مو بس هو اللي واثق كلنا واثقين ..
فرح .. اوك نشوف .. والحين يلا نلعب ..
عمر .. انا عندي راي ..
الكل يناظرونه ..
فرح .. وش هو ..
عمر .. احم .. بما انكم انتو يالبنات بتروحون لحالكم وحنا لحالنا ليه ما كل واحد متزوج يروح مع زوجته والباقي بكيفه ..
معاذ .. فكره ..
فرح .. اي طبيعي راح تعجبك الفكره لانك متزوج .. ولفت على البنات .. ها وش رايكم ..
غاده وريم ووجدان وندى ساكتين ومستحين ..
فرح .. خلاص موافقين .. يلا كل واحد ياخذ زوجته ..
راكان .. اجل حنا نبقى مع بعض ..
فرح .. اوك ..
وبعدها كل واحد اخذ زوجته ..
عمر مع وجدان ..
فيصل وريم ..
معاذ وغاده ..
ندى وعبدالرحمن ..
اما الباقي مع بعض ..
فرح .. طيب والحين وش تبون تلعبون ..
سامي .. خلونا نركب القطار ..
فرح .. حلو كا اول لعبه .. يلا مشينا ..
ومشو كلهم للعبه القطار ..وشافوه يشتغل فوقفو ينتظرون ..
راكان .. ماشاء الله حنا كثار شكل ماراح يركب حد معنا ..
فارس .. اممممم ايه تقريبا حنا14 شخص ..
فرح .. ايه ماشاء الله ..
فهد .. يلا هذا هو وقف ..
قربو من عند القطار وبدو يركبون والكراسي صارت على عددهم بالضبط ركبو البنات اول وكانو ورا وبعدهم ركبو الشباب وكان اخر واحد فارس ..
فهد .. فارس وش فيك واقف اركب بجنب فرح ..
فرح .. حياك وش فيك تناظر ترا ماراح اطردك ..
فارس ابتسم .. والله انتي كل شي يجي منك ..
فرح .. مالت عليك اركب بس ..
ركب فارس وصار ترتيبهم كذا ..
حمد وراكان ..
فيراس وريان ..
فهد وسامي ...
فارس وفرح ..
هبه وعنود ..
عهود وعبير ..
بشاير ولمياء ..

اشتغل القطار وبدت اللعبه ..
فرح مبسوطه وتصرخ .. والبنات يصرخون من الخوف لانه كان سريع ..اما الشباب يصفقون ..
فارس يعلي صوته عشان تسمعه فرح .. فرررح لا تصارخين فجرتي اذني ..
فرح بنفس الصراخ .. ياخي مبسوطه وش عليك ..
فارس .. انا الغلطان اللي جلست بجنبك ..
سامي ..هيه انتو حتى هنا بتتهاوشون ..
راكان .. حنا نسينا سالفتهم وخليناهم بجنب بعض ..
فرح تلف على فارس .. ما تحس انهم يحشون فينا ..
فارس .. الا حاس وكاننا مو فيه ..
الشباب .. هههههههههههههههههههههه..
فهد .. فيه ثانيه يتهاوشون ويتصالحون ..
سامي .. من جد خبول ..
فرح تضربه على راسه .. ما الخبل الا انت ..
سامي لف عليها .. تراك عورتيني ..
فرح .. بالله .. يمه بسم الله عليك .. ان شاء الله ما طلع دم يابابا ..
سامي .. بالله شايفتني بزر عشان تكلميني كذا ..
فهد .. من حقها تشوفك بزر ما شفت شكلك وانت تقول عورتيني ..
سامي .. ياخي كنت استهبل ..
فرح .. مادريت ياخي .. لف بس مكانك ..
هبه اللي كانت ورا فرح ما شالت عينها عن فارس طول الوقت تناظر فيه ..
عنود قربت من عندها .. بس اكلتي الولد بنظراتك .. كل هذا حب ..
هبه .. اااااه .. عاد ياليته يحس فيني ..
عنود .. لا انتي غرقانه .. ربي يعينك ..
عند فرح .. كانت تضبط شيلتها عشان ما تطير وفجأه جات لفه وطاحت على فارس .من قوه اللفه ..
فارس اللي كان يناظر حولينه تفاجئ لما شاف فرح طايحه عليه .. تجمد مكانه وهو يشوف راسها على صدره صار قلبه يدق بقوه ومو عارف وش يسوي ..
اما فرح ما قدرت تقوم بسرعه لان الللفه طولت .. بس شدها صوت دقات قلب فارس القويه .. من قوتها حست ان قلبها يدق معه ..حطت يدها على قلبها تلقئيا وحسته يدق بقوه .. قامت بسرعه اول ما حست ان القطار صار يمشي مستقيم .. وطاحت عينها على عيون فارس اللي تناظرها .. حست باأحراج ووجهها انقلب اللوان .. لفت عنه بسرعه وتمنت ان القطار يوقف ..
فارس بنفسه .. اول مره اشوف فرح مستحيه مني ليكون حست بدقات قلبي .. اخ منك يا قلب ليه تدق كذا من قربها .. ليييه ..لف الجهه الثانيه وحاول يخلي الوضع طبيعي مع ان قلبه للحين تتسارع نبضاته ..
هبه وعنود اللي شافو الموقف ..
هبه تلف على عنود .. حسافه يليتني مكان فرح ..
عنود .. ههههههههههههههههه.. خبله انتي .. ماشفتي الولد كيف انلخم ومو عارف وش يسوي ..
هبه .. حتى فرح استحت ترا مع اني ما توقعتها تستحي ..
عنود .. وش دعوه تراها بالنهايه بنت ..
هبه .. صح .. بس مدري ..
وقف القطار وانتهت اللعبه .. واول وحده نزلت هي فرح تداري احراجها ..
ولما نزلو الكل ..تجمعو ..
فرح وهي تحاول ما تناظر حد .. عن اذنكم رايحه لدورات المياه ..
راكان .. لازم حد يروح معك ولا نسيتي التحدي ..
فرح .. لا مو لازم والله بروح لهناك .. حتى راقبوني شوفو دورات المياه قريبه من هنا ..
فهد .. اوكي راح نراقبك ..
فرح مشت بسرعه لدورات المياه .. ولما دخلت شالت شيلتها وصارت تغسل وجهها تبي تخفف الأحراج ..


عند الشله ..
سامي .. والحين وش تبون تركبون ..
ريان .. وش رايكم بالقوارب ..
فهد .. انا ما عندي مانع ..
راكان لف على البنات .. وانتو ..
البنات بحيا .. عادي ..
سامي لف على فارس اللي شافه سرحان .. هي يابو الشباب وش فيك سرحان ..
فارس .. هاه .. لا ما فيني شي بروح اجيب لي مويه حد يبي ..
فهد .. ايه الله يعطيك العافيه جيب لنا كلنا ..
فارس اوك .. ومشى عنهم وراح يشتري مويه .. وهو راجع كانت فرح توها طالعه من دورات المياه وبترجع للشله ..هو لما شافها حاول يتجنبها ..وهي كمان لما شافته سوت نفس الحركه ..صارو يمشون بعيد عن بعض وكانهم ما يعرفون بعض .وصل فارس قبل فرح ..وبعده بثواني فرح ..
فهد .. اوك والحين ييلا نروح ..
فرح وفارس بنفس الوقت .. وين ..وتلقائيا ناظرو بعض ..
فهد.. حنا قررنا نلعب القوارب .. ولف على فارس شكلك ما كنت معنا من شوي ..
فارس .. هاه .. يمكن كنت سرحان .. المهم انا مابي العب ..
سامي .. ليه .. فارس .. مالي خلق قوارب ..
فهد .. براحتك ولف على فرح .. وانتي ..
فرح .. انا احس بدوخه خفيفه اتوقع اني ماراح اقدر اركب ..
سامي لف على فارس .. عطني مويه .. اخذ المويه من فارس وعطاها فرح .. خذي اشربي مويه وخذي لك بندول وارتاحي عشان ما تزيد عليك .
فرح .. ايوا هذا اللي بيصير .. اخذت المويه منه .. انتو روحوو اركبو وانا بجلس على الكراسي اللي هناك .. ومشت ..
راكان .. فارس خلك معها .. عشان لو صار لها شي لا سمح الله ..
فارس .. تطمنو انا بكون معها انتو روحو العبو ..
مشو الكل للعبه وفارس راح جلس بنفس الكراسي اللي جلست عليها فرح بس بعيد شوي عنها ..
فرح بنفسها .. انا ليه منحرجه منه كل هالأحراج ترا الموضوع عادي ويصير ..خلاص فرح انسي السالفه وتعاملي طبيعي معه ولا كان صار شي ..
فارس بنفسه .. هي ليه مو معطتني وجه لهذي الدرجه منحرجه مني .. مع ان انا اللي لازم انحرج لانها سمعت دقات قلبي .. اممم راح اجرب اكلمها بسوي اني بسال عن الدوخه ..
فارس .. فرح ..
فرح .. فارس ..
بنفس الوقت .. صارو يناظرون بعض ثواني بعدها انفجرو ضحك .. هههههههههههههههه..
فرح .. وش كنت تبي ..
فارس .. هاه .. ايه كنت بسالك عن الدوخه خفت ..
فرح .. يعني شوي ..
فارس .. اخذتي بندول ..
فرح . لا شوي وتروح مو لازم ..
فارس .. الا لازم .. عندك ولا اجيب لك ..
فرح .. لا ما عندي ..
فارس وقف .. خلاص بجيب لك دقايق لا تتحركين من مكانك .. وراح لسيارته عشان يجيب بندون ..
فرح صارت تتفرج على الناس ..
شوي جا واحد ووقف قدامها .. مرحبا ..
فرح رفعت عيونها له كان شاب باين عليه امراتي كان لابس بنطلون وتيشيرت وشعره طويل لكتوفه وكان نوعا ما وسيم ويبين ان عمره بين 22 الى 25 ..اهلن ..
الشاب .. لو سمحتي تعرفين وين دورات مياه الرجال ..
فرح .. اممم بصراحه مدري .. هنا حقت الحريم بس اتوقع انها من الجه الثانيه ..
في هالوقت وصل فارس واستغرب من الشاب اللي يكلم فرح .. قرب عندهم .. نعم اخوي فيه شي ..
فرح .. فارس تعرف وين مكان دورات المياه للرجال لانه يسال عنها ..
فارس وهو مو عاجبه الشخص اللي قدامه .. ايه من هذيك الجهه واشر له ..
الشاب .. مشكور يالشيخ .. ومشى ..
فارس لف على فرح ومد لها البندول .. خذي ..
فرح .. باين عليك انك كنت راح تتهاوش ..
فارس .. برايك لو شفته يتحرش فيك بخليه مثلا ..
فرح .. هههههههه.. كنت عارفه عشا نكذا تكلمت بسرعه قبل ما تتهاوش مع الرجال ..
فارس وهو يجلس .. ايه زين ..
فرح .. باين عليه مو سعودي ..
فارس .. ايه واضح من لهجته انه امراتي ..
فرح .. وانا ااقول وش هالزين كله اثره امراتي ..
فارس يناظرها بنص عين .. وش قصدك يعني ..
فرح .. ول شي كلمه بخاطري وقلتها ..
فارس .. ايه زين ..


عند القوارب ..
كانو البنات كل ثنتين بقارب وكان ترتيبهم مثل اللي كان بالقطار اما الشباب كل واحد بقارب ..
عنود .. وش فيك مكتابه .. لان الحبيب ما جا يلعب معنا ..
هبه .. وش رايك .. بس تصدقين احس انو فيه شي ..
عنود .. يتهيئ لك عادي ..

قارب فهد ..
فهد كان يدور عنود بعيونه وعرفها وراح لها .. احم .. عساكم مبسوطات ..
هبه .. ايه مره ..
فهد .. وانتي عنود ..
عنود انصدمت كيف عرفها ..
فهد .. يوه يا هبه شكل عنود مو مبسوطه ..
هبه .. لا اكيد مبسوطه بس تلاقيها مستحيه ..
فهد .. اها اذا كذا اوك .. وشى عنهم ..
هبه تلف على عنود .. وش عنده الأخ ..
عنود .. الحين هو كيف عرفني ..
هبه .. ناسيه اننا امس كنا سوا اكيد راح يعرفك من عيونك .. او انه خمن انك بتكونين معي ..
عنود .. مدري . وحطت يدها على قلبها اللي تسارعت نبضاته اول ما نطق اسمها ..
هبه تناظرها .. بسم الله عليك وش فيك ..
عنود .. هاه .. لا ما فيني شي ..
هبه .. بس ما تحسينه مهتم فيك ..
عنود .. اممم مدري عادي بس يمكن لان فرح مو معنا فعشان كذا سأل ..
هبه .. يمكن ..
شوي جا لعندهم راكان .. مرحبا ..
هبه وعنود .. مراحب ..
عنود . هلا راكان وش عندك ..
راكان .. عادي جاي اسير ..<< طبعا هو جاي لانه مشتاق لهبه ووده يتكلم معها ..
عنود .. اها .. حياك الله ..
راكان .. انبسطتو ..
عنود .. ايه كثير ..
راكان .. وانتي هبه ..
هبه .. ايه اكيد انبسطت ..
راكان .. طيب حلو .. ومشى عنهم ..
هبه تلف على عنود .. وش فيهم اليوم ..
عنود ترفع كتوفها .. مدري .. الزبده امشي نكمل ما بقى شي وتخلص النص ساعه ..
هبه .. اوك ..


عند فارس وفرح ..
فارس .. ها كيف راسك الحين ..
فرح .. لا الحمد الله راحت الدوخه ..
فارس .. الحمد الله ..
شوي جاو لهم الشله ..السلام ..
فرح وفارس . وعليكم السلام ..
فرح .. انبسطتو .
فهد .. ناقص وجودكم ..
فرح .. اذا انتو انبسطتو يعني حنا انبسطنا بعض صح فارس ..
فارس ابتسم .. اكيد ..
سامي .. يارب لك الحمد .. متفقين ماشاء الله ..
فرح .. وش فيك انت علينا ..
فارس .. مدري عنه ..
راكان .. ما ينلام انتو تقلبون الراس تتهاوشون بثانيه وبثانيه تتصالحون ..
فهد .. وانتو ما عليكم منهم هم نفسيه ..
فرح .. مالت عليك توي بمدحك ..
الكل .. ههههههههههههههههههههههه..
فيراس .. انا وريان بنروح نلعب سيرات تصادم ..
فرح .. خير حتى حنا نبي نلعب ..
سامي .. تراه هو مره للبنات ومره للشباب وشكله الحين دور شباب ..
فرح .. اجل انقلعو ..
ريان .. وش دعوه لهذي الدرجه حاقده ..
فرح .. لا بس مستأه ..
فهد .. يعيني على المستأأه ..
فرح .. شفت كيف .. المهم انتو مو رايحين معهم ..
فارس .. ليه ما نقول له اننا عايله ونركب سوا ..
فرح بفرحه .. جبتها .. يلا نروح ..
فهد .. لا تتحمسين يمكن ما يوافق .
فرح .. طيب حنا بنجرب ..
وراحو لعند سيارات التصادم ..
فهد .. لو سمحت نقدر نركب سوا حنا مع البنات لاننا عيله ..
الشاب .. لا ممنوع ..
فارس .. بس حنا عيله ..
الشاب.. وش يثبت ..
فرح .. ولازم اثبات يعني ليه بنكذب عليك ترا كلها لعبه مو شي ثاني ..
الشاب .. ادري بس هذي هي القوانين ..
فرح .. ووينه هذا اللي حط هالقوانين ..
فهد .. فرح خلاص قالك ممنوع ..
فرح .. بس مو بكيفه ..
فارس .. فرح خلاص مو لازم نلعبها لا حنا ولا انتو ..
فرح .. بس انا ابي العبها ..
الشاب .. هذا هو المدير جا تفاهمي معه ..
فرح اول ما لفت عليه انصدمت توقعته رجال كبير طلع شاب تعطيه عمر بين 28 الى 30 ..
المدير .. نعم يا اختي فيه مشكله ..
فرح .. ايه حنا كلنا عيله ونبي نركب اللعبه هذي .. ويقول لنا ممنوع لازم الشباب لحالهم والبنات لحالهم ..
المدير .. طيب هو ما غلط هذي هي القوانين ..
فرح .. ومين حط القوانين هذي ..
المدير .. اداره المدينه الترفهيه ..
فرح .. وانت منهم طبعا ..
المدير .. ايه ..
فرح .. طيب ما دامك انت معهم يعني تقدر انك تشيل هالقانون ..
فهد .. فرح خلاص خلينا نمشي ..
فرح .. لا يافهد .. انا قلت نبي نلعب يعني بنلعب ..
المدير .. يعني راح تكسرين القوانين ..
فرح .. اذا القوانين غلط ليه ما اكسرها ..
المدير متفاجئمن جرائه وقوه هالبنت ..تعرفين مين اللي راح يتعاقب لو كسرتي هالقوانين ..
فرح .. ايه اعرف ..
المدير .. وانتي راضيه ان غيرك يتحاسب على غلطتك انتي ..
فرح .. لا طبعا .. بس هذا القانون مو عادل ..
المدير .. لو انتو جد عيله وخليناكم تركبون .. يمكن يجوننا ناس ثانين ويكذبون علينا وحنا راح نطر نركبها لاننا سمحنا لكم بالأول ..
فهد .. فرح كلام الرجال صح خلاص انتهى الموضوع ..
فرح .. لا ما انتهى انا ابي اركب ..
راكان .. فرح خلاص بلا عناد ..
سامي .. خلاص اعوضك بلندن ..
فرح .. لا انا ابي اركب هنا والحين ..
فارس لف على المدير .. انا مستعد اتحمل المسؤوليه كامله بس خلنا نركب ..
فهد .. فارس انت وش جالس تقول ..
فرح .. ايه كلام فارس صح حنا مستعدين نتحمل المسؤوليه ..
راكان يشوف الناس بدو يتجمعون حوليهم .. فارس فرح خلاص خلونا نمشي ..
فرح .. سامي انا ما ابي اجلس اعيد كلامي كل شوي .. قلت ماراح امشي من هنا الا لما اركب ..
المدير .. انا اعتذر بس ما اقدر ..
فرح .. قلتلك انا راح اتحمل المسؤوليه ..
.. فرح ..
الكل لف جهه الصوت اللي كان عالي وينادي باسم فرح ..
فرح لفت عليه وصارت تناظره باستغراب ..
قرب من عندها وناظر المدير معليش اسمح لنا ازعجناك .. مشكور .. ومسك فرح من يدها واخذها قدام الكل ومشى لبرا الملاهي ..
الكل يناظرون باستغراب من الحركه اللي صارت ..


عند فرح ..
فرح تحاول تفك يدها منه .. عمر وش فيك ساحبني كذا ..
عمر .. بالله عاجبك اللي جالسه تسوينه ..
فرح .. ما سويت شي انا بس قلت اني ابي اركب ..
عمر .. وهو قالك انو ممنوع تركبون سوا .. انتهى ليه تناقشين وتطولين السالفه ..
فرح .. لانه شي بخاطري ..
مؤيد .. لا مو لانه بخاطرك لانك ما تحبين حد يعاندك ..
عمر وفرح لفو لجهه الصوت ..مؤيد ..
مؤيد ابتسم .. مرحبا ..
عمر سلم عليه .. اهلين .. غريبه وش اللي جابك هنا ..
مؤيد .. راكان اتصل علي وقال انكم متجمعين هنا فعشان كذا جيت ..
عمر .. اهاا .. حياك ..ورجع لف على فرح .. لو شفتك مره ثانيه تعيدين هالحركه ياويلك ..
فرح .. بس ..
عمر يقاطعها .. فرح خلاص تراك كبرتي منتي صغيره للحين ..
فرح .. طيب ..
عمر مشى عنهم ..
مؤيد .. واضح انك سلكتي له .. برضو ما تحبين حد يامرك ..
فرح لفت عليه .. انت كيف تعرف عني كل هذا بس من تصرفاتي ..
مؤيد .. كم مره اقولك انا دارس علم نفس ..
فرح .. طيب .. خلنا ندخل ..
مؤيد .. اول شي قولي لي وش مسويه ..
فرح .. انت الحين داخل علينا كانك تعرف السالفه والحين تقول وش مسويه ..
مؤيد .. لا انا بس قلت شي شايفه ..
فرح .. اها .. طيب خلنا نمشي واقولك ..
ومشو داخلين للملاهي وفرح تقول له السالفه ..


عند الشله كانو كلهم متجمعين حتى المتزوجين .. جا لهم عمر .. قال شي المدير ..
فهد .. لا بس وين فرح ووش صار ..
عممر .. تطمن ما ضربتها بس هاوشتها ..
فهد .. وليه تهاوشها تعرف ان هذا طبعها ..
عمر .. فهد ترا فرح كبرت الى متى بتجلس تدافع عنها ..
فهد .. بس هذا طبعي ..
عمر .. لا هي تستاهل الهواش انت ما شفت الناس كيف كانو متجمعين حولكم ..
فهد .. الا بس هذا شي بخاطرها ..
فرح .. والله محد فاهمني غيرك يافهد ..
عمر .. اكيد بتقولين له كذا مادامه يدافع عنك .
مؤيد .. السلام ..
الكل .. وعليكم السلام ..
راكان .. كويس جيت ..
مؤيد .. ايه لما اتصلت علي شفت نفسي فاضي وجيت ..
راكان .. ايه حياك ..
فرح .. طيب والحين وش راح نلعب ..
سامي الحين بياذن المغرب ما فيه لعب ..
فرح .. اجل تعالو نجلس بالجلسات اللي هناك نشرب لنا شي على ما ياذن ..
الكل .. اوك ..
وراحو جلسو باكبر جلسه وكانت على شكل دائري وبالوسط طاوله ..
فهد .. يلا وش تبون تشربون ..
فرح .. انا سلاش توت ..
سامي .. الجو مو حار لهذي الدرجه عشان تطلبين سلاش ..
فرح .. وعشان الجو حلو انا اطلب كذا ..
سامي .. بكيفك .. انا ابي موكا بارد ..
راكان .. ما ينفع كذا اكتبو بورقه وش الي تبونه ..
عمر .. انا عندي ورقه .. يلا قولو طلباتكم ..
وكل واحد قال طلبه ..
فرح تلف على عبد الرحمن خطيب ندى اللي نست وجوده واخذت راحتهه .. مرحبا ..
عبدالرحمن ابتسم .. اهلين ..
فرح .. معليش اكيد انصدمت من طفاقتي وجرائتي .. بس عادي تعود واحمد ربك ان زوجتك مو مثلي ..
عبدالرحمن .. لا عادي لو هالرجه طلعت من نداوي بالعكس بتطلع حلوه ..
البنات .. اوووووووووووووه ..
فارس .. اوه جالس تغازل اختي قدامي ..
عبدالرحمن .. ياخي زوجتي وبكيفي ..
فارس .. ايه صح عاد ما اقدر اتكلم هنا ..
اما ندى ولع وجهها من الأحراج ..
سامي .. مشاء الله عليهم ربعنا المتزوجين كلهم جريئين ما عدى فيصل مسوي مستحي مدري ليه ..
فرح .. على ان اللي يشوفه يقول هو ابو الجرائه كلها ..
فيصل .. وش دعوه بس انا اراعي مشاعر زوجتي ..
فرح .. اخس والله ياللي تراعي مشاعرها .. ما عرفتك صراحه ..
ريم اللي كانت بجنب فرح ضربتها على فخذها ..
فرح لفت عليها وبعدها رجعت لفت على فيصل .. اخس حتى الأخت ما ترضى عليك كسرت رجرلي من الضرب ..
فيصل احسن ..
معاذ .. عاد انتبهي تتكلمين عن عمر لا تنكسر رجلك الثانيه ..
فرح تلف على وجدان اللي جنبها من الجهه الثانيه .. ايه والله زين قلت لي ..
الكل .. ههههههههههههههههههههههههه ه..
عمر .. عاد حدكم على زوجتي .. ولف على معاذ .. ياخي تراها اختك ..
معاذ .. وانا قلت شي ..
فرح .. الله يعينك يا معاذ .. ولفت على غاده .. اقول يا اختي العزيزه لما ترجعون للبيت احمي زوجك لانه بيجيه هجوم قوي ومصتعصي ..
الكل ما عدا وجدان .. ههههههههههههههههه..
وجدان تهمس لفرح .. الهجوم بيجيك انتي الحين ..
فرح وقفت .. يقولون النحشه نص المرجله ..
الكل .. هههههههههههههههههههههههه..
سامي .. افا فريح تخافين ..
فرح .. لا من جدك انت بس استعبط .. بس خلها تكفخك بعدين اسالني ..وراحت لعند هبه اللي كان على يمينها مؤيد .. هبوش قلبي روحي مكاني ..
هبه وقفت .. وش دعوه لهذي الدرجه خايفه ..
فرح .. ياليل تراني بشر واحب نفسي ف طبيعي اني بخاف .. وش شايفيني ..
فهد .. من ناحيه تحبين نفسك فانتي مره تحبين نفسك ..
فرح وهي تجلس بجنب مؤيد .. اكيد نفسي اهم من اي شخص بهالدنيا ..
راكان .. اوف الله يعين زوجك اجل ..
فرح .. ومين قال اني راح اتزوج اصلا ..
فارس .. هذي سنه الحياه ..
فرح تناظره بنص عين .. انت راح تتزوج ..
فارس .. ما افكر فيه حاليا ..
فرح .. اجل لا تتكلم لو سمحت ..
سامي .. يووه نسيت انكم نسخه من اطباع بعض ..
راكان .. على انهم نسخه من اطباع بعض الا انهم دايم يتهاوشون ..
مؤيد .. لان كل واحد فيهم ما يحب الثاني يتغلب عليه .. فعشان كذا يتهاوشون ..
فرح .. بالضبط ..
وصلو المشروبات وكل واحد اخذ طلبه ..
فرح .. ترا بعد الصلاه راح ندخل بيت الوحوش ..
البنات .. لااا ..
فرح لفت عليهم .. بسم الله روعتوني .. اوما كلكم خوافات ..
سامي .. ايه لانهم بنات رقيقات مو مثلك ..
فرح .. بالله وانا وش فيني ..
راكان .. ما فيك الا العافيه بس شويه تعديلات وتصفين جنبنا ..
الشباب .. هههههههههههههههههههههههه..
فرح .. مالت عليك بس .. انقلعو ولا حد يدخل معي بدخله لحالي ..
سامي .. احلفي انك راح تدخلينه لحالك عادي ..
فرح .. ايه عادي .. تتحدى ..
سامي .. ايه .. اتحدااااك وبقوه ..
فهد .. طبعا لحالك لحالك يعني ما فيه حد معك حتى الناس الثانين مو بس حنا .
فرح .. ايه لحالي لحالي ..
راكان . وتمشين ..
فرح .. امشي ..
سامي .. اوكي اتفقنا بعد الصلاه نشوف ..
عمر .. فرح ترا مالي دخل لو صار لك شي انتي اللي قبلتي التحدي ..
فرح .. اوكي انا راح اتحمل اي شي يصير لي ..
مؤيد .. انا ما انصحك تدخلين ..
فرح .. لا وتبيني اخسر التحدي ..
فهد .. عاد هذي فرح كل شي ولا انو حد يتحداها ..
فرح .. بالضبط ..
فارس .. انا كمان اقولك لا تدخلين ..
راكان .. لا تتعبون انفسكم ماراح تسمع كلام حد الا نفسها ..
فرح .. بالضبط ..
شوي اذن المغرب ..
عمر .. يلا نصلي بعدين نتلاقى عند بيت الوحوش اوك ..
الكل .. اوك ..
ومشو الشباب لحالهم والبنات لحالهم ..


بعد الصلاه ..
تجمعو كلهم عند لعبه بيت الوحوش على حسب الأتفاق ..
سامي .. ها رح جاهزه ..
فرح .. اكيد ..
تقدمو عند الشاب اللي ماسك اللعبه ..
فهد .. لو سمحت راح يركب شخص واحد بس ..
الشاب .. اوك ..
سامي .. عادي محد يركب باللعبه معه ..
الشاب .. شوف هو للحين محد جا غيركم بس لو جا احد ما اقدر اقوله لا تدخل ..
فهد .. اذا الحين ما فيه حد خلاص مو مشكله .. ولف على سامي .. لو جا حد حنا نتصرف ..
سامي .. اوك ..
الشاب .. يلا مين اللي بيدخل ..
فرح تقدمت انا ..
الشاب تفاجئ .. انتي ..
فرح .. ايه .. يلا ..
الشاب .. بس راح تكوني لحالك ..
فرح .. عارفه ..
الشاب باستغراب فتح البوابه .. اوكي تفضلي .. راح تبدين من اليسار وتدورين دوره كامله ..
فرح .. اوك ..
هبه .. فرح انصحك تغيرين رايك شوفي شكله يخوف ..
فرح .. ما عليك هذا تحدي وانا بفوز فيه ..
عمر .. فرح متاكده انك بتدخلين خلاص ..
فرح .. خلاص متاكده ..
فهد .. يلا سمي بالله وادخلي ..
سامي .. لحظه ..
فرح لفت عليه .. وش فيك ..
سامي جوالك ..
فارس .. لا اتركه معها لو صار شي لا سمح الله ..
سامي .. لا ان شاء الله مو صاير .. شي وهذا تحدي ..
فرح مدت له الجوال .. اوك خذه عادي ..
راكان .. جد خبله .. فريح ترا فيه وحوش داخل ..
فرح .. احلف .. ادري انت ووجهك ..
ريان .. طيب انا ابي ادخل ..
سامي .. بعد ما تطلع هي الحين بتحدي ..
فرح .. يلا مع السلامه .. الاقيكم بعد شوي ..
البنات .. فرح انتبهي لنفسك ..
فرح .. طيب لا تقلقون عادي ترا مو داخله حرب انا ..
سامي .. يلا ادخلي ..
فرح .. اوك .. وسمت بالله ودخلت .. كان الوضع بالبدايه عادي بس لما دخلت اكثر صار الظلام يسود المكان وصارت الأصوات المرعبه تعلى .. صارت تمشي بشويش وهي حاطه ببالها ان كل هذا مجرد تمثيل وخيال .. وهي تمشي حست بشي طاح قدامها حاولت تتفداه ورجعت شوي على ورا .. قربت منه وتحسسته بيدها وشافتها قطعه فلين .. بعدتها عن طريقها وكملت مشيها .. شوي شافت نور مثل البرق يجي ويروح مع اصوات مرعبه .. بس كملت مشيها وما اهتمت .. والبرق هذا مستمر .. شوي تخيلت انها شافت شخص واقف قدامها ويبين لما ينور النور ..بس قالت انه خيال .. وصارت تمشي والشخص اللي قدامها كانه يمشي معها .. شوي وقف النور ورجع الظلام وصار المكان كله هدوء وما تسمع الا انفاس .. بالبدايه استغربت من الوضع بعدين قالت اكيد هذا من اللعبه وشوي بترجع الأصوات .. كملت مشي وتحس ان صوت الأنفاس يقرب من عندها .. حست ان الخوف بدا يتسلل لقلبها .. بس تحاول انها ما تخاف وتكمل مشي .. وهي تمشي ضربت رجلها بشي بعده سمعت صرخه .. رجعت لوراء بتلقائيا وحطت يدها على قلبها وبدت ترتجف .. وهي تسمع صوت شخص يتالم ..

برا اللعبه ..
فهد يناظر ساعته .. تقريبا الحين خذت لها 10 دقايق ..
راكان .. وهي المفروض كم تاخذ على ما تكمل الدوره ..
الشاب اللي كا ن بجنبهم .. تقريبا نص ساعه ..
سامي .. يعني نتو الناس ..
هبه تكلم عنود .. انا خايفه على فرح احس الوضع مرعب داخل ..
عنود .. ايه والله حتى انا مره خايفه بس هالفرح عنيده ..
فارس بنفسه .. الله يحميها ويحفظها .. انا عارف ان كل اللي داخل لعب وتمثيل بس انا خايف يجيها هبوط ولا شي ولا حد يدري عنها .. ربي يحفظها ..
مؤيد كان يناظر ساعتهشوي ويناظر المكان اللي المفروض تطلع منه فرح شوي .. ولما سمع كلام الشاب انه يبي لها نص ساعه تقريبا .. ارتاح انها ما تاخرت ..


عند فرح ..
تعوذت من ابليس وقررت تكمل مشيها وتحط ببالها ان هذا مجرد لعب .. كملت مشي وهي تحاول تتجاهل صوت الشخص اللي يتالم وتمشي .. لما حست ان الصوت صار وراها بدت تسرع وحست ان فيه حد يمشي وراها وكانه يلحقها ..رجع الخوف لها وبدت تركض والشخص يركض وراها .. وبما ان المكان ظلام ما انتبهت للقطعه الخشب اللي كانت على الأرض قدامها .. وهي تركض ضربت رجلها فيها وطاحت وهي تتالم .. مسكت رجلها تبي تشوف اذا انجرحت ولا شي بس حست بالشخص يقرب لها .. صارت تلف لورا بشويش عشان تتاكد اذا هذا صدق او خيال .. وما امداها تكمل اللفه الا ....

انتهى البارت ..

وكالعاده بانتظار توقعاتكم الرائعه ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-15, 02:43 AM   #56

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

(( البارت الثاني والعشرون ))

برا اللعبه ..
فهد يناظر ساعته .. تقريبا الحين خذت لها 10 دقايق ..
راكان .. وهي المفروض كم تاخذ على ما تكمل الدوره ..
الشاب اللي كان بجنبهم .. تقريبا نص ساعه ..
سامي .. يعني تو الناس ..
هبه تكلم عنود .. انا خايفه على فرح احس الوضع مرعب داخل ..
عنود .. ايه والله حتى انا مره خايفه بس هالفرح عنيده ..
فارس بنفسه .. الله يحميها ويحفظها .. انا عارف ان كل اللي داخل لعب وتمثيل بس انا خايف يجيها هبوط ولا شي ولا حد يدري عنها .. ربي يحفظها ..
مؤيد كان يناظر ساعته شوي ويناظر المكان اللي المفروض تطلع منه فرح شوي .. ولما سمع كلام الشاب انه يبي لها نص ساعه تقريبا .. ارتاح انها ما تاخرت ..

عند فرح ..
تعوذت من ابليس وقررت تكمل مشيها وتحط ببالها ان هذا مجرد لعب .. كملت مشي وهي تحاول تتجاهل صوت الشخص اللي يتالم وتمشي .. لما حست ان الصوت صار وراها بدت تسرع وحست ان فيه حد يمشي وراها وكانه يلحقها ..رجع الخوف لها وبدت تركض والشخص يركض وراها .. وبما ان المكان ظلام ما انتبهت للقطعه الخشب اللي كانت على الأرض قدامها .. وهي تركض ضربت رجلها فيها وطاحت وهي تتالم .. مسكت رجلها تبي تشوف اذا انجرحت ولا شي بس حست بالشخص يقرب لها .. صارت تلف لورا بشويش عشان تتاكد اذا هذا صدق او خيال .. وما امداها تكمل اللفه الا .... تسمع صوت حد يطيح على الأرض ولما لفت بسرعه شافت نور خفيف كانه شراره حريق طلعت واختفت ..زاد خوفها وهي تسمع صوت خطوات تقرب من عندها .. تحملت الم رجلها ووقفت وصارت تمشي بسرعه تبي تطلع .. بس بلحظه تجمدت كل خليه بجسمها لما سمعت صوت شخص يقول لها وقفي .. حست انها شوي بيغمى عليها من الخوف ماهي مستوعبه اللي يصير وقفت مكانها من غير اي حركه من الصدمه والخوف مو عارفه وش تسوي .. صارت ترجف وهي تحس ان الشخص اللي كلمها قرب لعندها ..

برا اللعبه ..
فارس .. يا شباب ما تحسون ان فرح تاخرت ..
عمر .. ليه كم صار لها وهي داخل ..
فهد يناظر ساعته .. تقريب الحين نص ساعه ..
سامي .. هي المفروض تطلع الحين ..
راكان .. يمكن شوي وتطلع خلونا ننتظر ..
..اما مؤيد كان يناظر الموقف وساكت ..

البنات كانو جالسين بالكراسي بعيد شوي عن الشباب بس يسمعونهم ..
ريم .. انا بديت اقلق على فرح ..
غاده .. فرح طول عمرها عنيده ما تسوي الا اللي براسها ..
عنود .. الحين لو صار لها شي لا سمح الله وش راح يفيدها عنادها ..
هبه .. لا ان شاء الله تطلع بالسلامه ..

داخل اللعبه ..
فرح فزعت اول ما حست ان الشخص حط يده على كتفها ولفت بسرعه وبعدت عنه ..وبنفسها .. الموقف اللي انا فيه ماراح ينفع صراخي او حتى بكاي لازم اقوي نفسي واتصرف والواضح انه انس مو جن لاني تعوذت من ابليس وماراح ..خلاص يافرح قوي نفسك انتي قدام الأمر الواقع لازم تتصرفين ..لفت عليه مع انها ما تشوف ملامحه زين بس تشوف انه يناظرها ..بنفسها .. بسم الله .. انت مين ووش تبي..
الشخص قرب منها اكثر .. وطبعا فرح بحركه تلقائيا رجعت لورا لما لصقت بالجدار وهو صار يقرب لها اكثر ..
فرح .. انت وش تبي مني الحين ..
الشخص .. انا راح اتركك بس بشرط انك ما تقولين لحد انك شفتينا هنا ..
فرح باستغراب .. شفتكم ؟؟.. وبعدين انت مين وليه جالس هنا ..
الشخص .. مالك دخل بس مثل ما قلت لك راح اتركك لو وعدتيني انك ماراح تقولين لحد انك شفتينا هنا ..
فرح .. انتو مين ..
الشخص .. لا تسالين بس اوعديني ..
فرح .. لا انا ماراح اوعدك الا لما تقول لي كل السالفه ..
الشخص تعجب منها .. وانتي ليه تبين تعرفين السالفه ..
فرح .. لان وضعك غريب .. تكلم .. وانا اوعدك اني ما اقول لحد اني شفتك هنا بس لازم كلامك يقنعني ..
الشخص .. مو مجبور اقنعك لاني اقدر اقتلك الحين ..
فرح .. اوك اذا راح تقتلني اقتلني .. مريت بهالحاله اكثر من مره فعادي تعودت ما صرت اخاف من الموت ..
الشخص متعجب .. يعني انتي الحين مو خايفه ..
فرح .. لا مادامك انسان مثلي مثلك ليه اخاف منك ..قول لي السالفه .
الشخص بعد عنها شوي .. طيب راح اقولك سالفتنا .. شفتي الشخص اللي كان يتالم بالبدايه اللي ضربتي رجله ..
فرح .. ايه اللي فكرته جن .. وش فيه ..
الشخص .. هذا صديقي وانا وهو لنا سنتين عايشين هنا ..
فرح بصدمه .. سنتين ؟؟..
الشخص .. ايه سنتين .. هذا مكاننا وبيتنا ..
فرح .. يعني انتو الي مشغلينكم تخوفون الناس ..
الشخص .. لا حتى اللي يشتغلون هنا ما يدرون عنا ..
فرح .. طيب انتو ليه هنا ..
الشخص .. لانن كنا محبوسين بالسجن بقضيه مخدرات لمده 5 سنوات ولما طلعنا من السجن اهالينا تبرو مننا . وحنا ولله الحمد تبنا بس هم ما يبونا .. وعشان ما نجلس ندور بالشوارع لا بيوت ضفتنا ولا حتى وظايف فقررنا نعيش هنا ..
فرح باستغراب .. طيب كيف على اكلكم وشربكم وكيف محد حس بوجودهكم من سنتين ..
الشخص . من ناحيه اكلنا وشربنا .. فناكل من بقايا الأكل اللي يتركونه الناس بالملاهي .. نطلع من هنا لما تقفل الملاهي وندور بقايا الأكل وناكله .. اما بالنسبه كيف محد كشفنا .. لاننا نتخبى .. وغير كذا لو حد دخل هنا وكشفنا نسوي اننا جن عشان نخوفه ..
فرح .. طيب وش سالفه صاحبك اللي كان يتالم وش فيه .
الشخص .. شكلك من الظلام مالاحظتي انه موجود 3 اشخاص .. اللي هم انا وصاحبي وواحد ثالث اللي كان يلحقك لما ضربت رجلك ..
فرح .. ومين هذا الثالث ..
الشخص .. هذا واحد حرامي امس داخل للملاهي عشان يسرق ولما كشفناه انا وصاحبي اخذناه هنا وحبسناه .. وبما انك اول وحده دخلتي للعبه فهو حاول يلحقك عشان يهرب مننا .. وقبلها كان يتضارب مع صاحبي وقدر يهرب منه ..
فرح .. وانت وش سويت له ..
الشخص .. ضربت عليه النار ..
فرح بصدمه .. قتلته ..
الشخص ..لا ما قتلته بس اصبته برجله عشان ما يهرب ..
فرح .. طيب والى متى راح تجلسون هنا ..
الشخص .. الا ما ياخذ ربي امانته ..
فرح .. من جدك انت تتكلم ..
الشخص .. ايه من جدي .. والحين توعديني انك ما تقولين لحد انك شفتينا هنا ..
فرح .. امممم .. اوعدك بس بشرط ..تقول لي اسمك وعمرك .. وكمان ما ابيك تاذي اي حد يدخل لهنا ..
الشخص .. انا اسمي صالح وعمري 35 .. وبالنسبه اني ما اذي احد تطمني لنا سنتين هنا ولا عمرنا اذينا حد ..
فرح .. طيب يا اخ صالح كذا طممتني والحين اوعدك اني ما اقول لحد اني ئشفتكم هنا ..
صالح .. اوك مشكوره .. وبالتوفيق .. وبصراحه انا اول مره اشوف بنت قويه مثلك .. ربي يخليك لاهلك ويحميك ..
فرح ابتسمت .. تسلم .. امين وياك .. والحين اقدر اطلع ..
صالح .. اكيد .. تفضلي ..
فرح .. ابتسمت .. ومشت عنه كملت طريقها وهي تفكر بشي ..


فهد ..وش السالفه صار لها ساعه الا ربع ..
عمر يكلم الشاب .. وش السالفه ليه تاخرت ..
الشاب .. مدري يمكن انها خايفه .. دقايق ادخل اشوفها ..
مؤيد قرب لهم .. لا انا راح ادخل ..
فارس لف عليه يناظره .. مو عاجبه تصرقفه ..
عمر توه بيتكلم الا يشوفون فرح تطلع ..
البنات .. فررررررررررررررح ..
فرح لفت عليهم وهي مبتسمه وتناظرهم باستغراب .. وش فيكم ..
فهد .. انتي ليه تاخرتي داخل ..
فرح وهي تطلع لعندهم .. عادي ما تاخرت هذي هي اللعبه ..
الشاب .. لا المفروض تاخذين نص ساعه على ما تكملين الدوره وانتي اخذتي ساعه الا ربع ..
فرح .. عجبني الجو داخل ..
سامي .. بالله تستهبلين انتي .. حنا هنا خايفين عليك وانتي تقولين عجبك الجو ..
فرح .. مو هذا تحديك وانا فزت فيه خلاص ليه معصب ..ولفت على البنات .. وانتو بعد خفتو علي .. ترا الوضع جميل داخل ..
هبه .. جد هبله ..
عمر .. يارب انك تهدي وتعقل هالأخت .. يلا مشينا ..
فرح .. وليه لسا ما كملنا لعب ..
راكان .. لا تنسين اننا راح نمشي بعد صلاه العشى ..
سامي .. ايه يمدي نلعب لعبه وحده بس ..
عمر .. اوك لعبه وحده بس ونمشي ..
فرح لفت على فارس لانها استغربت سكوته وشافته يناظر مؤيد بنظرات ما فهمتها .. لفت على مؤيد وشافته يناظرها ويبتسم .. وهي ابتسمت كمان له ..
وبعدها مشو يدورون على لعبه ..
فرح .. ما فيه شي نركبه غير السفينه ..
الكل .. لاااا ..
فرح .. ههههههههههههههههه.. بسم الله علي روعتوني .. وش نركب طيب ..
فهد نركب هذي اللي تدور .. مدري وش اسمها ..
فرح .. اي وحده ..
فهد .. هذيك اللي هناك .. اللي كانها تلفريك بس تدور .. هذيك الكبيره ..
فرح .. ههههههههههههههههههه .. ايه عرفتها بس كانك بزر وانت توصف ..
فهد .. مالت عليك وش اسويلك اذا ما فهمتي ..
فرح .. مالت .. الزبده يلا نمشي .
ومشو لعندها ولما وصلو ..
سامي .. كل اربع اشخاص بوحده ..
فرح .. طبعا المتزوجين يبون يكنون لحالهم ..
عمر .. اكيد ..
فهد .. طيب يعني باقي 14 شخص كيف الترتيب ..
سامي .. انا وفيراس وحمد وريان بوحده ..
فرح .. لحظه ترا صرنا 15 لان مؤيد معنا ..
فهد .. صح .. طيب اجل انا وفارس ومؤيد وراكان بوحده ..
فرح .. وحنا البنات 7 يعني راح تكون وحده فيها 3 ..
هبه .. انا وانتي وعنود ..
فرح .. اوك وعهود وعبير ولمياء وبشاير بوحده ..
فهد .. اوك .. يلا اركبو ..
وبعد ماركبو صار ترتيب المركبات ..
عمر ووجدان ..
ريم وفارس ..
ندى وعبدالرحمن ..
سامي وفيراسن وريان وحمد ..
فارس وراكان ومؤيد وفهد ..
فرح وهبه وعنود ..
عهود وعبير ولمياء وبشاير ..
بدت اللعبه وصارو كل مركبه يسولفون لحالهم ..
وبعد نص ساعه خلصت اللعبه .. واول مركبه وقفت مركبه فهد واللي معه . نزلو ..وبعدها كانت مركبه فرح واللي معها .. نزلت فرح بعدها عنود واخر وحده هبه .. لما جات بتنزل تعلقت رجلها وطاحت ..
فرح وعنود .. هبه ..
اول شخص راح لها هو راكان لانه كان يراقبها وشالها عن الأرض وبقلق وااضح .. هبه انتي بخير صار لك شي ..
فرح جات لعندهم .. هبه تعورتي ..
هبه اللي كانت ماسكه يد راكان لانه بيساعدها توقف .. الحمد الله ما فيني شي ..
راكان اللي شاف يدها انجرحت .. وبعصبيه .. وش اللي ما فيك شي ه1ذا ايش اجل .. ورفع يدها ..
كلهم استغربو من عصبيته ..
هبه توها بتتكلم بس راكان سبقها .. تعالي معي للعياده .. ومن غير ما ينتظر رد سحبها معه وراح ..
الكل صارو يناظرون بعض مو فاهمين شي ..
فرح .. وش فيه ذا عصب على البنت ..
فهد .. شكله كان خايفه عليها .. بس ..
فرح .. بالضبط بس ليه كل هالعصبيه والخوف ..
فارس ابتسم بداخله على الفكره اللي جات بباله ..
مؤيد .. يمكن هو ما يحب يشوف حد يتالم قدامه .. يلا خلونا نروح لهم ..
فهد .. انتو روحو انا راح انتظر الباقي ..
فارس .. انا راح انتظر معك ..
فرح تلف على عنود .. انتي انتظري هنا معهم وانا بروح مع مؤيد لهبه اوك ..
فارس اول ما سمع كلام فرح انقهر وندم انه قال انه بيجلس بس ما يقدر يغير كلامه ..
مؤيد ابتسم .. يلا ..
ومشو مؤيد وفرح للعياده .. وعنود وقفت تنتظر مع فهد وفارس .. وما خفت عليها نظرات فهد اللي كل شوي متوجهه لها ومستغربه منها ..
بعد دقايق الكل نزل من اللعبه وتجمعو ..
عمر .. الا وين فرح وراكان ..
فهد .. راحو للعياده شوي ويجون.. لان هبه تعورت يدها ..
عمر .. اها .. ما تشوف شر .. اجل يلا نروح لعند البوابه ..
الكل .. يلا ..


بالعياده ..ما فيه الا راكان وهبه لان فرح ومؤيد ما وصلو للحين ..
الدكتور .. تطمن ما فيها شي بس جرح بسيط اثر الطيحه ..
راكان .. اكيد ما فيها شي .. هي بخير ..
الدكتور .. ايه تطمن هي بخير ..ولف على هبه حاولي انك تغيرين اللفه كل ساعتين عشان ما يلتهب الجرح ..
هبه .. ان شاء الله ..
راكان .. مشكور يا دكتور الله يعطيك العافيه ..
الدكتور الله يعافيك .. ومره ثانيه انتبه لزوجتك ..
راكان ابتسم وبداخله الله يسمع منك .. وطلع وطلعت هبه وراه وهي مستغربه من راكان وتصرفاته ..
ولما طلعو ..
هبه ..راكان ..
راكان لف عليها وهو مبتسم .. هلا ..
هبه .. ممكن اعرف ليه عصبت علي كذا كاني انا اللي متعمده اني اطيح ..
راكان .. احم . انا اسف هبه بس خفت عليك ولا دريت وش جالس اقول .. انا اسف مره ثانيه ..
هبه سكتت مستغربه منه ليه يخاف عليها لهذي الدرجه ..
راكان ويبي يصرف الموضوع .. يلا نمشي اكيد ينتظرونا ..
هبه .. يلا .. مشت وهي تفكر براكان وتصرفاته معها ..
اما راكان اول ما مشو دق جواله وكان عمر يقول لهو انهم عند البوابه ..

دقايق ووصلو لعند البوابه ..
عمر .. ما تشوفين شر هبه ..
هبه .. الشر ما يجيك ..
فهد .. وش اللي صار ..
راكان .. مجرد جرح بسيط ..
فهد .. ومادامه جرح بسيط ليه سويت كل هالسالفه ..
راكان هاه لا عادي بس خفت يكون فيها كسر ولا شي تعرف البنت مالها حد غيرنا ..
فهد .. ايه صدقت ..
فارس اللي مستغرب من عدم وجود فرح ومؤيد .. لف على راكان .. راكان وين الباقي ..
راكان باستغراب .. مين الباقي ..
سامي .. فرح ومؤيد ماكانو معكم ..
راكان .. لا محد جا لعندنا ..
فهد .. كيف ما جاو لعندكم وهم قايلين انهم بيجون لكم ..
راكان .. مدري والله ما شفت حد .. يمكن ضيعو ..
فهد .. يمكن خلني اتصل على فرح ..

عند فرح ومؤيد ..
فرح .. وين ما فيه شي هنا .. شكل اللي سالته هذا ما يعرف شي ..
مؤيد .. وانا وش دراني هذا انتي سمعتيه سالته عن العياده وقال لي هنا ..
فرح .. طيب ما فيه شي هنا ..
مؤيد .. اجل خلينا نسال حد ثاني ..
فرح .. ولا نسال ولا شي خلني اتصل على راكان اشوف وينه ..
مؤيد .. جد ذكيه وليه ما اقترحتي هالاقتراح من اول خليتينا نلف الملاهي كله ..
فرح .. مدري ما جا على بالي وبعدين انت ليه ما فكرت فيه بعد ..
مؤيد .. حتى انا ما جا على بالي ..
فرح .. اجل اسكت .. ومسكت جوالها وتوها بتتصل الا يرن وشافته فهد .. وردت .. هل فهد ..
فهد .. فرح انتو وينكم ..
فرح .. يوه وش فيك فهد رايحين للعياده ..
فهد .. وش دعوه من زمان رايحين وما وصلتو ..
فرح .. لاننا ضيعنا .. والحين بتصل على راكان عشان يقول لي وينها ..
فهد .. ما يحتاج تعالي عند البوابه لانهم جاو ..
فرح .. جد .. اوك خلاص الحين بنجي .. يلا سلام ..
فهد .. سلام ..
قفلت فرح ولفت على مؤيد .. حنا ندور العياده وهم خلصو ورجعو للشله ..
مؤيد .. ههههههههههههههههه.. شفتي اقتراحاتك وش سوت فينا .
فرح .. اقول ارتاح بس ما كانك انت معي .. يلا بس نمشي لهم ..
مؤيد .. يلا ..

عند البوابه ..
عمر .. ها وش قالت لك ..
فهد .. تقول انهم ضيعو العياده .. والحين هم جايين لعندنا ..
عمر .. اها ..
فارس بنفسه .. اخ وش هالقهر .. ليه مع مؤيد بذات .. شكلي بديت اكرهه .. مدري ليه احس انه جالس يتقرب من فرح .. وش يبي منها مدري .. الله يستر منه ..
شوي وصلو مؤيد وفرح ..
فرح .. هبوش كيفك الحين وش قالو لك ..
هبه .. ولا شي بس مجرد جرح بسيط ..
عمر .. يلا مشينا بعدين سولفي معها على راحتك ..
فرح .. اوك ..
ومشو وكل واحد لسيارته بعد ما ودعو بعض ..
كان فهد مع عايله الرائد بسيارتهم .. لانه كان جاي معهم ..

بسياره عمر ..
كان الوضع هدوء وكل واحد سارح بعالمه ..شوي قطع الهدوء صوت رنه جوال هبه ..
هبه استغربت مين اللي راح يتصل عليها الحين فتحت الشنطه وطلعت الجوال وابتسمت لما شافت المتصل وعلى طول ردت .. اهلين يبه ..
ابو هبه .. اهلين يا بنتي اخبارك ووش مسويه ..
هبه .. انا الحمد الله بخير بس مشتاقه لشوفتك ..
ابو هبه .. انا قريب راح اجي للسعوديه ان شاء الله ..
هبه بفرحه .. جد يبه .. عاد انا مره مشتاقه لك ..
ابو هبه .. ونا اكثر .. الا اخبار اخوك تكلمينه ..
هبه .. ايه اكلمه كل يومين تقريبا .. يقول باقي له اسبوعين ويرجع .. ليه انت ما تكلمه ..
ابو هبه .. الا اكلمه .. وهو طبعا ما يدري انك انطردتي من بيت خالتك ..
هبه بصدمه .. ايش ..
ابو هبه .. هو ما يدري صح .. وانا لوو ما دريت بالصدفه كان ما قلتي لنا صح ..
هبه تلعثمت ماتدري وش تقول .. لا يبه مو كذا بس انا عارفه اني لو قلت لكم راح تصير مشاكل .. بذات عبدالعزيز لو عرف راح يترك دراسته ويجي على طول وانا ما ابيه يسوي كذا ..بس انت كيف عرفت ..
ابو هبه .. عرفت وبس .. طيب انتي الحين وين جالسه ..
هبه .. لا تقلق علي انا جالسه عند صديقتي ..
ابو هبه .. وراح تبقين طول عمرك بيت صديقتك ..
هبه .. لا .. انا بس انتظر عبدالعزيز يرجع واقوله السالفه بعدين راح اسكن معه ..
ابو هبه .. اهاا طيب ومين هذي صاحبتك اللي جالسه عندها ..
هبه .. بنت الرائد ..
ابو هبه .. قصدك بنت مشاري الرائد ..
هبه .. ايه بالضبط .. يعني تطمن ما علي شر ..
ابو هبه .. لا كذا اكيد راح اتطمن طيب انتبهي لنفسك واي شي تحتاجينه اتصلي علي ..
هبه .. ابشر يبه .. اممم يبه دريت اني امي راح تتزوج ..
ابو هبه . ههههههههههههههه.. ومين اللي راح ياخذ امك ..
هبه .. مدري بس سمعت هالخبر من الناس ..
ابو هبه .. يعني ما جات قالت لك ..
هبه .. ولا فكرت فيني ..
ابو هبه .. هذا امك طول عمرها ما همها الا نفسها المهم انتي ما عليك منها وما دامها هي اللي طردتك لا تحاولين تتواصلين معها وانتبهي على نفسك طيب ..
هبه ان شاء الله ومادامك انت وعبدالعزيز موجودين بحياتي ان شاء الله اني ماراح احتاج لها ..
ابو هبه .. اكيد حنا ماراح نتركك .. يلا ياحبيبتي تامرين على شي ..
هبه .. سلامتك ..
ابو هبه .. مع السلامه ..
هبه .. مع السلامه .. قفلت ولحظت ان السياره للحين هدوء يعني الكل سمع مكالمتها ..
فرح لفت عليها .. هذا ابوك ..
هبه .. ايه عرف اني طلعت من بيت خالتي ..
فرح .. ليكون هاوشك ..
هبه .. لا لانه واضح انه يعرف السالفه ..
فرح .. اهاا .. كويس ..

عند راكان كان يفكر بهبه طول الوقت وما كان يدري عن سالفتها بالضبط بس الحين صار عنده فضول انه يعرف .. وكمان يبي يعرف مين يكون عبد العزيز ..
دقايق ووصلو للقصر ..
فهد لما نزل من السياره صار يراقب البنات وده يشوف عنود قبل ما يمشون بس للاسف ما قدر يلمحها .. فمشى مع الشباب ودخلو للمجلس ..

بعد ساعه ..
كانو عايله ابو راكان يتجهزون عشان يركبون بسياره عمر عشان يوصلهم للمطار ..
بالصاله البنات كانو يودعون بعض ..
ام راكان .. عنود طلعتي شنطتك ..
عنود .. لا ليه انتو طلعتو شناطكم ..
عهود . ايه من زمان وينك انتي نايمه ..
عنود .. وانا وش دراني .. طيب وين الخدامه توديها ..
ام عمر .. الخدامات برا يركبون الشنط بالسياره ..
ام راكان .. يعني روحي وديها لهم ..
عنود .. اوه مالي خلق ..
فرح .. اقول بلا عجز وروحي ..
عنود .. ايه لو انتي ما كان وديتيها اقول اسكتي بس .. ووقفت واخذت شنطتها وطلعت لبرا .. طبعا هي كانت لابسه عبايتها بس مو متحجبه .. مشت بالحديقه متجهه للباركنق .. مشت وهي تسحب شنطتها وتغني برواقه .. ** لما شفتك فجأه قلت انا احبك عشقتك صرت ملكك بليا شعور ..
.. تدري انت نبض قلبي سرقته ماهو بكيفي ملكته انا مسحور ..
عنود بسرعه لفت على الجهه اللي سمعت منها الصوت اللي كمل الأغنيه وانصدمت .. فهد ..
فهد كان توه بيركب سيارته عشان يروح لبيته بس سمع صوتها وهي تغني وجايه لعنده فز قلبه لما شاف شكلها ابدا ما توقع ان شكلها كذا ومن غير شعور صار يغني معها .. صوتها اسره ..ابتسم لما شافها تناظره بصدمه لف عنها لانها مو متحجبه ..ايه فهد .
عنود استوعبت انها مو متحجبه وعلى طول تركت الشنطه وتحجبت وتلثمت .. كان ودها تعصب عليه من حركته بس ما قدرت قلبها ما يطاوعها ..فاخذت الشنطه واتجهت لسياره عمر اللي كانت بجنب سياره فهد .
فهد ابتسم اكثر لما لاحظها متجهه لسياره عمر وما كان صار شي من شوي .. لف عليها .. احم تحتاجين مساعده ..
عنود بنفسها .. ياخي وش ذا ما يقدر اني منحرجه منه .. لا مشكور .. وعطت الشنطه الخدامه عشان تحطها بالسياره وجات بتمشي ..
فهد لما شافها بتروح .. لحظه عنود ..
عنود فز قلبها من لما نطق اسمها .. وقفت من غير لا تتكلم ..
فهد ما يدري وش جالس يسوي مشاعره هي اللي تحركه .. قرب من عندها وصار قدامها
عنود استغغربت من حركته واستغربتك اكثر وش يبي منها .. رفعت عيونها له ه لما شافته طول بالسكوت .. والتقت عيونهم ببعض وهنا صار قلبها يدق بقوه ومن قوته تخاف ان فهد يسمعه ..
وفهد اللي من اول ما وقف قدامها وهو يناظر بعيونها ويتمنى انها ترفعهم ولما رفعتهم صار قلبه يرقص من الفرح .. ابتسم لها ..تروحون وترجعون بالسلامه .. انتبهي لنفسك وان شاء الله اشوفك الأسبوع الجاي ..
عنود وقفت مبلمه فيه وفي كلامه .. هو ليه يقول كذا .. شوي حست على نفسها ونزلت عيونها .. وقالت بهمس وهي من داخلها ميته فرح ماتدري ليه .. الله يسلمك .. ومشت بسرعه لداخل وهي حاطه يدها على قلبها تهدي دقاته ..
اما فهد ابتسم وبنفسه .. ااه يا ويلي على همستها .. لا هالبنت راح تجنني رسمي .. رجع لسيارته وركب وهو مبسوط انه قدر يودعها قبل ما تروح ..

بعد نص ساعه تحركت سياره عمر من قصر ابو عمر واتجهت للمطار وبعدها راحو عايله ابو عمر للرياض ..
.................................................. .......

بعد اسبوع ..
يوم ملكه حمد وعهود ..
الساعه 8 المساء..
طبعا الملكه صارت عائليه وكان هذا طلب عهود وحمد فا ما طولو كثير بعد ما وقعت عهود دخل حمد ولبسها الشبكه والدبل وبعدين راحو يجلسون مع بعض ..

بالصاله الثانيه عند البنات كانو يسولفون عن شكل عهود وحمد ..
فرح .. اقول بنات ما طفشتو ..
عنود .. الا انا ابي اطلع من هنا ..
فرح وقفت .. اجل قومو خلونا نروح لغرفه الألعاب نلعب ..
غاده .. انا بروح اجلس مع الحريم من زمان عنهم ..
فرح .. عاد انتي صرتي منهم الحين مين يقدر يكلمك ..
وجدان .. وانا بصراحه ما فيني العب تعبانه ..
فرح .. ايه عاد انتي حاله خاصه اجلسي مكانك ..ولفت على ريم وندى .. وانتو ..
ريم .. ياختي خلاص حنا نعتبر متزوجات الحين ما نلعب ..
عنود .. اسم الله عليك مدري مين اللي هذاك الأسبوع كانت تلعب بالملاهي مع زوجها ..
ريم .. انتي قلتيها مع زوجي مو معكم ..
فرح .. مالت عليك انتي وزوجك .. وانتي ندوش ..
ندى توها بتتكلم الا يرن جوالها ناظرته وابتسمت ورفعت عيونها لفرح وتوها بتتكلم ..
فرح .. لا تقولين شي .. قومي ردي على زوج الغفله ..
البنات .. ههههههههههههههههههههه..
ندى .. مالت عليك .. وقامت ترد على جوالها ..
فرح لفت على بشاير ولمياء .. وانتو تبون عزيمه بعد ..
بشاير .. لا حنا بنروح لغرفتي نسولف ..
فرح .. بكيفك ..
عنود .. هبوش اكيد معنا ..
هبه وقفت .. اكيد ما يبي لها .. يلا نمشي ..
فرح .. والله انتو اللي تبردون القلب .. امشو بس ..
ومشو راحو للباب الخلفي للفله عشان يطلعون لغرفه الألعاب من غير ما يمرون من عند المجلس .. وصلو ودخلوها ..
عنود .. بلياردو اول شي ..
فرح .. اكيد .. بس لحظه اشغل شي نسمعه ..وراحت عند الأستريو وشغلت اغنيه اجنبيه بعدها رجعت لعنود وهبه وجلسو يلعبون ..

بمجلس الرجال ..
فيراس يكلم ريان .. ما كان الموضوع يطفش ..
ريان .. جلست رجال وش تبي يكون الوضع ..
سامي كان جالس بجنبهم بس ما يسولف معهم .. على انه قريب من اعمارهم الا انه يفضل يجلس مع فارس وراكان وفهد اكثر منهم ..
راكان يكلم فارس .. اقول ما تلاحظ ان الأخ عمر والأخ فيصل ومعاذ ساحبين علينا ينقال متزوجين خلاص ..
فارس .. ههههههههههههههههههه .. ايه والله .. انا بصراحه مو راحم الا فهد شوفه جالس بجنبهم ومو معطينه وجه ..
راكان .. ايه والله الله يعينه .. اقول وش رايك نطلع ..
فارس .. وين تطلع تبي الشياب يفصلون علينا ..
راكان .. ههههههههههه.. لا تخاف بس بنروح للحديقه ..
فارس .. اذا كذا يلا قوم .. ووقف فارس ووقف معه راكانن ..
فهد لما شافهم .. على وين ..
فارس .. بنطلع للحديقه ..
فهد وقف .. خذوني معكم هذول ساحبين علي ..
عمر .. ياخي قدر اننا متزوجين ..
فهد .. اقول استريحح بس ..ولف على فارس .. يلا مشينا ..
مشو وطلعو لبرا ..
سامي لما شافهم طلع وراهم .. وش هالخيانه ..
فهد .. اي خيانه تراك كنت جالس مع ريان وفيراس ..
سامي .. وش ابي بهالبزارين انا ..
راكان .. اوما بزارين تراك اكبر من فيراس بسنه واصغر من ريان بسنه ..
سامي .. ادري بس ما احب اجلس معهم ..
فارس .. طيب لا تنرفز نفسك خلاص تعال معنا ..
راكان .. وش رايكم نروح نجلس عند المسبح ..
فهد .. يلا ..
ومشو لعند المسبح وجلسو على الكراسي اللي مقابله ..
راكان .. شباب عندي سؤال محيرني مدري اذا فيه حد منكم يعرف اجابته ولا لا ..
فهد .. وش هو ..
راكان . فيه حد يعرف سالفه هبه ..
سامي .. وش قصدك بسالفه هبه ..
راكان .. اقصد جلستها عند فرح لان خالتها مسافره ..
فارس الوحيد اللي كان عارف الموضوع بس ما حب يتكلم ..
فهد .. وش فيها طيب ..
راكان لا السالفه مو داخله عقلي واللي اكد لي ان السالفه فيها ان كلامها مع ابوها امس
سامي .. انا كل اللي اعرفه عن هبه ان ابوها وامها متطلقين من كم سنه وان ابوها متزوج وعايش بامريكا وما عندها الا اخ واحد وما اعرف اسمها بس يدرس بكندا وهو اكبر منها وانها هي ساكنه بيت خالتها مع امها وبالنسبه لسكنها هنا لان امها وخالتها مسافرين .. بس غير كذا ما اعرف ..
راكان .. كلنا نعرف هذي السالفه بس انا مو مقتنع ان خالتها مسافره عشان كذا هي جلست هنا ..
فارس .. طيب انت ليه مهتم لهذي الدرجه لها .. وبعدين لو كان فيه سالفه اكيد بتكون فرح عارفتها ولا كان ما وافقت ان هبه تسكن ببيتهم ..
راكان .. لا مو سالفه اهتمام بس شي شدني بكلامها مع ابوها امس ..
فهد .. علينا مو مهتم لها .. ما تذكر هذاك الأسبوع بالملاهي وش سويت لما طاحت ..
راكان تلعثم .. هاه .. وش سويت ..
سامي .. ليه وش سوى ..
فهد .. شوي بيموت من خوفه علينها .. ترا كان باين بعيونك ..
راكان وش جالس تقول انت .. قلت لك عادي اي شخص بمكاني كان راح يسوي كذا ..
فارس .. طيب هذا انا وفهد كنا معكم ليه ما سوينا اللي سويته ..
راكان .. عاد وش دراني عنكم .. المهم .. ما تسمعون صوت اغاني ..
فهد .. عاش مصرف ..
الشباب .. ههههههههههههههههههه..
راكان .. لا اتكلم من جد ما تسمعون صوت اغاني ..
سامي .. اكيد البنات مشغلين داخل ..
فهد .. لا مو لهذي الدرجه البيت صغير عشان يوصل لنا الصوت من داخل .. واضح ان الصوت قريب ..
فارس يلف وراه .. شكله جاي من هنا ..
فهد .. ايه هذي غرفه الألعاب شكل البنات فيها يلعبون ..
راكان .. اوم الفضاوه عندهم ملكه ويلعبون ..
سامي .. على اساس انت اللي ما عندك ملكه وجالس عند المسبح ..
الشباب .. ههههههههههههههههههه..
فهد جات بباله فكره .. وش رايكم نسوي فيهم مقلب .
سامي بحماس .. جبتها .. قدام بس وش نسوي ..
فهد .. اول شي لازم نعرف مين موجود هناك بالضبط ..
راكان .. فرح اكيد هي موجوده نتصل عليها ونشوف ..
سامي .. يمكن تشك بالموضوع ترا فريح ذكيه ..
فهد ماعليك اتركو الموضوع علي انا اعرف كيف اخذ منها المعلومات من غير ما تشك ..
راكان .. اوك يلا ..
فهد طلع جواله واتصل على فرح ..


بغرفه الألعاب ..
عنود كانت تلعب بلياردو اما فرح وهبه يلعبون كره المضرب ..
هبه .. كانك فاشله يا فرح ..
فرح .. لا يا ماما مو فاشله بس جالسه اعطيك فرصه ..
عنود .. هههههههههههههه.. واضح انك تعطينها فرسصه وهي جايبه عليك 3 ..
فرح مالت ب... سكتت لما سمعت جوالها يرن .. راحت اخذته من على الطاوله وردت بعد ما شافت المتصل .. اهلين فهد ..
فهد .. هلا بك .. ها اخبار الملكه ..
فرح .. خلصت من زمان ..
فهد .. كيف خلصت وانا جالس اسمع عندك اغاني وحركات ..
فرح .. لا حنا بغرفه الألعاب نلعب ..
فهد .. اوم الفضاوه .. الا انتو مين ..
فرح .. ووش عندك تسال ان شاء الله ..
فهد .. عادي مجرد فضول وفضاوه ..
فرح . ليه فضاوه وين الشباب عنك ..
فهد .. حالهم من حالي هذا حنا جالسين نناظر بعض بس ..
فرح .. يا عمري عليكم تحزنون ..
فهد اذا مره كاسرين خاطرك اطلعي انتي مع اللي معك من الغرفه وخلينا ندخل نلعب ..
فرح .. لا بالله ..
فهد .. مدري عنك تقولين تحزنون .. المهم ما اسمع ازعاج غير صوت الأغاني شكلك جالسه لحالك وتطقطقين علي ..
فرح .. لا والله معي هبوش وعنود بس مندمجين باللعب ..
فهد دق قلبه اول ما سمع اسم عنود وكان بيتراجع عن المقلب .. اهاا .. والباقي ليه ما جاو ..
فرح ... ما يبون ..
هبه .. خلصيني فريح تعالي كملي ولا بفوز عليك ..
فرح .. مو بكيفك اصبري اكلم فهد ..
عنود لفت عليها على طول اول ما سمعت اسم فهد ..
فرح .. ايوا فهد وش كنت تقول ..
فهد ..هاه .. اي اقول اجل اخليك تلعبين كنت ابي اطير الطفش بالسوالف بس باين انك مشغوله ..
فرح .. كان بودي بس بينا تحدي انا وهبه ..
فهد .. اها .. اوك يلا روحي ..
فرح ..اوك سلام ..
فهد .. سلام ..
قفل ولف على الشباب ..اممم الموجودين 3 بس ..
سامي .. يعني ثنتين غير فرح ..
فهد .. بالضبط ..
راكان .. ومين هم ..
فهد .. هبه وعنود اختك ..
سامي .. عاشو الثلاثي المرح كيف راح نسوي لهم مقلب هذول ..
راكان .. خلاص مو لازم ..
فهد .. ايه حتى انا اقول مو لازم لانهم 3 بس ..
فارس يناظرهم بنص عين .. توكم متحمسين من شوي وش اللي غير رايكم ..
سامي .. راكان يمكن لان هبه موجوده ..
فارس وسامي وفهد .. هههههههههههههههههههههههه..
راكان .. مالت عليك .. مو كذا بس لان اختي معهم ..
فهد بنفسه .. ايه والله لان اختك معهم شكلي بغير رايي ..
سامي .. ترا للحين ما قررنا وش راح نسوي لهم عشان تتغيرون رايكم ..
فارس .. صح خلونا نشوف وش بيكون المقلب اول ..
سامي .. يلا فكرو ..

بغرفه الألعاب ..
هبه .. ههههههههه .. لا تحاولين خلاص فزت عليك ..
فرح .. اصلا انا ما احب هاللعبه عشان كذا خليتك تفوزين ..
عنود .. صح صح بالضبط ..
البنات .. ههههههههههههههههههه..
فرح .. اقول وخري عنيد خليني العب بلياردو ..
عنود .. يا ختي طول عمرك تلعبين فيها ما طفشتي ..
فرح .. لا ما طفشت .. واخذت الكووره وصارت تلعب ..
شوي رن جوال هبه رفعته وانبسطت لما شافته اخوها ردت على طول اهلييين عزوز ..
عبد العزيز .. هلا وغلا باختي الحبوبه .. اخبارك ..
هبه .. بخير ولله الحمد انت اخبارك وكيف حفل التخرج .. بصراحه مقهوره اني ما حضرته كله منك ..
عبد العزيز انا قلت لك اني راح اجلس اسبوع بعد التخرج وش يجيبك عندي وانا راح اكون مشغول وماراح اجلس معك ..
هبه .. عادي بس اهم شي اكون معك ..
عبد العزيز ..عاد الحين خلص التخرج ما يفيد الكلام .. المهم كيف امي وخالتي ..
هبه تبي تتاكد من شي قبل ما تسوي اللي خططت له .. ليه انت ما تكلم امي ..
عبدالعزيز تعرفين اخر سالفه صارت لي معها ومن بعدها ما صرت كلمها وش فيك نسيتي
هبه .. لا ما نسيت بس قلت يمكن كلمتها عشان تقولها انك تخرجت ..
عبدالعزيز لو هي مهتمه بدراستي او تخرجي كان اتصلت وسالت عني .. المهم ما جاوبتيني ..
هبه .. اممم بصراحه هم سافرو قبل يومين ..
عبدالعزيز مين اللي سافر بالضبط ..
هبه .. خالتي وعيالها وامي ..
عبدالعزيز .. وخلوك بالبيت لحالك .. وليه ما رحتي معهم ..
هبه .. لان امي قالت انها مو مسؤوله عني لو رحت معها تعرف انت طبعها مايحتاج اقولك وبعدين انا ما احب اسافر معهم وانت تعرف اني بالغصب رضيت اجلس ببيتهم ..
عبد العزيز .. يعني انتي لحالك بالبيت الحين ..
هبه .. لا انا عند صديقتي ..
عبدالعزيز .. ومين صديقتك هذي وليه تروحين تنامي عندها من غير ما تعطيني خبر وتستاذنين ..
هبه .. هدي لا تعصب يا اخوي .. اولا هذي البنت تعرفت عليها وحنا بلندن وساعدتني كثير وهي اللي طلبت مني اني اسكن عندها لما عرفت اني جالسه بالبيت لحالي ..
عبدالعزيز .. طيب مين هي بنت مين ..وعندها اخوان ولا ..
هبه ابتسمت .. هي بنت مشاري الرائد وعندها اخ واحد ومتزوج ... تطمن ..
عبد العزيز ابتسم .. يعني عارفه وش قصدي .. قلتي لي بنت الرائد .. والنعم فيهم .. لا كذا انا تطمنت ..
هبه .. ايه اهم شي انك تتطمن ..
عبدالعزيز .. طيب هبوش انا مشغول الحين بخليك وانتبهي لنفسك ..
هبه .. ان شاء الله وانت كمان ..
عبدالعزيز .. ان شاء الله ..يلا مع السلامه ..
هبه .. مع السلامه ..
فرح تلف عليها .. ورجعتي تكذبين عليه مره ثانيه ..
هبه .. تبيني اقوله الصدق ويعصب وينقهر وهو بعيد عني ومدري وش يمكن يسوي ..
فرح .. ما تخافين انه لما يجي ويعرف يعصب عليك اكثر لانك خبيتي عليه كل هالفتره ..
هبه .. ما عليك انا اعرف كيف اتعامل مع اخوي ..
فرح .. بكيفك ..


عند المسبح ..
سامي .. جبتها يالذيب . كذا المقالب ولا بلاش ..
فارسس .. ما تحسونه خطير شوي ..
راكان .. ما عليك مادام فرح معهم راح يكونون بخير .. بس تخيلو لو فشل كل المقلب ..
فهد .. والله قهر المقلب مره خطير مو لازم يفشل ..
فارس يناظر راكان وفهد .. مو كانكم من شوي ما كنتو تبون المقلب ..
سامي ... ههههههههههههههههههههههههه هههه.. تحمسو لما سمعو المقلب ..
فهد .. ايه والله تحمسنا ..ما توقعتك خطير كذا يا فارس ..
سامي .. ما عليك فارس ممتاز بترتيب المقالب والخطط بس فاشل بتنفيذها ..
فارس .. ههههههههههههه.. بالضبط .. انا علي التخطيط وانتو التنفيذ ..
راكان .. اوك ومتى راح ننفذه ..
فهد .. الحين فورا وحالا ..
سامي .. قلنا حماس بس مو تقلب لغه عربيه فصحه ..
الشباب .. ههههههههههههههههههههههههه ههه..
فارس .. ما ينلام ابو المقالب ..
المهم يلا قومو نجهز ..
الشباب .. يلا ..


بغرفه الألعاب ..
فرح .. بنات انا مشتهيه عصير بكلم الخدامه تجيب تبون شي ..
عنود .. وش رايك يبي لها سؤال هذي ..
فرح .. طيب وش تبون ..
هبه .. انا عصير منجو ..
عنود .. وانا فراوله ..
فرح .. اوك .. ومسكت التليفون وكلمت المطبخ يجيبون عصيرات واي شي ياكلونه..
عنود وهبه كانو جالسين بالجلسه اللي عند الأستريو ..وشوي جات لهم فرح بعد ما خلصت مكالمه ..
عنود .. هبوش ممكن سؤال ..
هبه .. اكيد وليه تستاذنين ..
فرح .. عنود ما تستاذن الا اذا كان السؤال خاص .. صح عنود ..
عنود .. بالضبط ..
هبه .. الله يستر من سؤالك اجل .. يلا اسمع ..
عنود .. هههههههههه لا مو لهذي الدرجه المهم اسمعي اممممم انتي تحبين فارس صح ..
هبه .. امممم بصراحه ايه وفرح تعرف ..
فرح .. بس اكيد مو هذا سؤالها لانها تعرف ومتاكده كمان ..
هبه لفت على عنود .. وكيف عرفتي ..
عنود .. باين من تصرفاتك .. بس سؤالي هو هل هو يحبك او حتى معجب فيك ..
هبه نزلت راسها .. بصراحه مدري احسه احيانا كانه معجب فيني واحيانا عادي يعاملني كاني اخته ..
فرح .. شوفي انا اعرف فارس ماهو بالسهوله يحب مادامه شايل فكره الحب من باله .بس اذا تبيني اساعدك انا ماعندي مشكله ..
هبه .. اكيد .. بس ودي اعرف هو ليه كاره فكره الحب كذا ..
فرح .. للاسف يمكن هذا السر الوحيد اللي ما اعرفه عن فارس ..
عنود .. بس اذكر مره قلتي انكم تتشابهون بكل شي حتى بسالفه كرهكم لفكره الحب .. ومادامك ما تعرفين سالفه فارس اكيد انتي عندك سالفه بعد ليه ما تقولينها لنا ..
هبه .. صح ولا مره فكرت اسالك هالسؤال .. قولي لنا وش سبب كرهك لفكره الحب ..
فرح .. امممممم لازم اقول يعني ..
هبه .. اذا كان الموضوع راح يضايقك مو لازم تقولينه ..
فرح .. لا ما يضايقني لانه خلاص صار من الماضي والحين كل الأمور تغيت ..
عنود .. اجل قولي لنا ..
فرح .. طيب اسمعو ..
قبل لا تتكلم دخلت الخدامه ومعها العصيرات وشويه حلى وشبسات .. حطتهم على الطاوله وطلعت ..
فرح .. جا بوقته .. اخذت عصير الليمون وشربت منه ..
عنود .. يلا تكلمي ..
فرح .. طيب ... من لما كنت صغيره وكان فيه شخص على طول معي ما يفارقني الا وقت النوم ووقت المدرسه .. لما صار عمري 9 سنوات هو كان عمره 12 سنه وكان دايم يلعب معي ويسويلي كل اللي ابيه لدرجه اني كنت افكره اخوي من كثر ما هو كان ملازمني طول الوقت .. لين ما صار عمري 11 وكانت كل الامور كويسه بس لما صار عمري 12 تغيرت الامور بالنسبه لي لاني بديت افهم اكثر وعرفت ان هذا مو اخوي وفي هذاك الوقت اكتشفت اني احبه .. وكان حب مراهقه اكيد .. وهو معاملته ما تغيرت معي ولا كان يدري اصلا ان نظرتي الأخويه له تغيرت .. مرت السنوات والحال نفسه .. انتو ما تتخيلون كيف يعاملني مدلعني دلع مو طبيعي اي شي ابيه يجيبه لي حتى لو ابوي ماكان راضي اجلس معه اكثر من جلستي مع اهلي .. يعني تقدرون تقولون انه كان كل شي بحياتي ..بس لما صار عمري 16 جاء هذاك اليوم المشؤوم بالنسبه لي كا مراهقه .. طبعا هو وقتها كان عمره 20 سنه .. وكان راح يسافر لامريكا عشان يكمل دراسته .. وما تتخيلون شكلي هذاك اليوم كنت راح اموت لانه راح يبتعد عني .. ولما سافر وبعد نوبه البكي اللي دخلت فيها .. قلت انه اكيد ما يحبني عشان كذا سافر وتركني لحالي .. انا من بعده صرت ضايعه حتى الأمان ماكنت احس فيه لانه هو كان اماني .. اقولكم اهلي ما بقى شي ما سووه لي عشان ارجع طبيعيه مثل قبل .. واهلي طبعا عارفين ان كل هذا بسبب ابتعاده عني بس هم يفكرون لاني اعتبره اخوي ودايم كنت معه ولا يدرون اني كنت احبه .. ومرت الأيام وكل ما اكبر سنه افكر انه خلاص تركني وبديت اكرهه وبعدها قررت اني اغير حياتي بنفسي لانه ماراح يفكر فيني .. وبعد ما تغيرت وكبرت اكتشفت ان حبي له كان حب مراهقه وبس ولما رجع صرت اعامله عادي بس مو مثل قبل لاني كنت لسا شايله في قلبي عليه .. بس بعد فتره هو كلمني عشان يشوفني ليه متغيره هالتغيير الجذري قلت له السالفه بس ما قلت لله اني كنت احبه بس قلت بسبب بعدك عني ومن بعدها تقدرون تقولون ان القلوب تصافت ورجعنا مثل قبل اخوان .. بس ..
عنود .. اووووه والله قصتك مؤثره .. وانتي عشانه كرهتي فكره الحب وانك تتعلقين بحد بعدين يتركك ..
فرح .. بالضبط ..
هبه .. بس انتي قلتيها كانت ايام مراهقه ..
فرح .. ولو الفكره هي نفسها لو صارت معي وانا كبيره ..
عنود .. صح كلامها .. الزبده ممكن نعرف مين هذا ..
هبه .. ايه وهو للحين معك ولا خلاص ..
فرح .. راح تنصدمون لو عرفتوه ..
هبه .. يعني نعرفه ..
فرح .. ايه ..
عنود .. هو موجود اليوم هنا ...
فرح .. ايه ..وتوه مكلمني من شوي ..
عنود وهبه يتذكرون ... وبنفس الوقت شهقو ..
هبه .. فهد !!؟؟..
فرح ابتسمت .. ايه ..
عنود ساكته وتتخيل لو استمرت علاقه فهد وفرح وهي تشوف انها بدت تنعجب بفهد كان انكسر قلبها وغير كذا لو درت فرح كان بتنتهي علاقتهم .. ابتسمت وحمدت الله انهم الحين اخوان ..
فرح تناظر عنود .. وش عندك تبتسمين ..
عنود .. هاه .. لا كنت اتخيل لو فهد حبك واستمرت علاقتكم احس ما تصلحون لبعض ..
فرح .. ههههههههههههههههههههه.. بالقوه ما نصلح ..
هبه .. عشان تصير حياتكم كلها هبال بهبال ..
فرح .. ايه والله .. الزبده ترا هو للحين ما يدري اني كنت احبه ولا افكر اقول له حتى ..
عنود اي احسن لانه شي وراح وبعدين كان بوقت مراهقه ..
فرح .. وانا اقول كذا كمان ..
هبه توها بتتكل الا سكتت لما شافو ان النور طفى ..
فرح .. وش السالفه انقطعت الكهرباء ولا ايش ..
عنود .. وش هالذكاء اللي عليك ما تشوفين المكيف والاأستريو شغالين ..
فرح .. اجل وش اللي طفى الأنوار ..
هبه .. يمكن حد طفاهم بالغلط من برا مو تقولين ان لهم مفتاح ثاني من عند المسبح ..
فرح .. ايه .. بس الحين هم لازم يشتغلون من هناك ..
عنود .. قومو نروح نشوف وش السالفه ..
فرح .. يلا قومو ..
قامو وطلعو من الغرفه وراحو للمسبح من ورا الفله وماشافو حد عنده ..
فرح .. يمكن وحده من الخدم المفهيات ..وراحت لعند الأنوار وشغلتها .. ولان الستاير كانت مسكره ما بان اذا هي اشتغلت ولا لا ..
فرح .. يلا نرجع ..
ورجعو للغرفه واستغربو لما شافو الباب مسكر ..
فرح .. احد منكم سكر الباب ..
عنود .. لا انا اخر وحده طلعت واذكر اني تركته مفتوح ..
هبه .. عادي يمكن سكر لحاله من الهوى .. يلا ندخل ..
فرح تقدمت وفتحت الباب وانصدمت لما شافت الأنوار طافيه ..
هبه .. وش السالفه فرح ..
عنود .. جد وش السالفه ترا بديت اخاف ..
فرح .. بالله من ايش تخافين ترا البيت مليان مو حنا لحالنا..
هبه .. انتي وش تفسرين اللي جالس يصير ..
فرح .. انا للحين ما شفت شي غريب صار .. ومدت يدها ولما جات بتشغل الأنوار حست بكهرباء شفطتها .. اااه ..
هبه .. وش فيك فرح ..
فرح .. مدري كان الأنوار فيهم التماس ..
عنود .. اجل خلاص لا تلمسينهم خلينا ندخل ناخذ اغراضنا ونطفي كل شي ونطلع ..
فرح .. طيب .. واول ما دخلو تسكر الباب لحاله ..
هبه وعنود .. اااااااااااااهااااا.. صرخو ..
فرح لفت على الباب . وش فيكم تصارخون مو قبل شوي تقولون ان الهوى اللي سكره الحين اكيد نفس الشي .. ليه تخافون ..
عنود .. طيب ظلام ما نشوف شي ..
فح دقايق اخذ جوالي واشغل الفلاش .. وقربت من عند الطاوله وصارت تتحسس تدور جوالها بس ما شافته .. بنات انتو وين جولاتكم انا ما شفت جوالي يمكن حطيته بمكان ثاني ..
هبه .. كنا حاطينهم على الطاوله ..
فرح .. الطاوله ما فيها شي .. متاكدين ..
عنود .. ايه متاكدين ..
هبه رجع الخوف لها .. فرح شفتي اقولك فيه شي غريب ما تسمعين ..
فرح .. انتو وش فيكم يمكن الخدامه فكرتنا طلعنا خلاص ودخلتهم لداخل ..
عنود .. ومتى امداها تجي وتروح وحنا ما اخذنا وقت لما رحنا للمسبح ..
فرح .. عادي ترا المطبخ قريب من هنا . المهم انتو خلوكم مكانكم انا بطفي الأستريو ..وهي تمشي بشويش بتروح جهه الاستريو فجأه صارت تسمع الأستريو يعلى صوته وكانت ميوزك رعب ..
هبه وعنود .. فرح وش تسووين ..
فرح كانت واقفه مكانها وتبي تستوعب وش جالس يصير ..
هبه تصرخ لان الصوت صار عالي مره .. فرح وطي على الصوت ..
فرح ما تسمعهم لانها تبي تستوعب اللي يصير قدامها .. قوت نفسها ومشت خطوه لقدام بس حست بحد يمسك يدها .. فرح غمضت عيونها وعضت على شفايفها عشان ما تصرخ وياخافون البنات .. تعوذت من ابليس في داخلها وحست ان اليد تترك يدها .. صار قلبها يدق بقوه من الخوف .. وبصوت تحاول تخفي ارتجافه .. هبه وعنود اطلعو لبرا انا بطفي الأستريو ولاحقتكم بس هو علق شوي ..
هبه .. خلاص نبقى معك لما تضبطينه ..
فرح .. لااا انتو اطلعو انتظروني برا بسرعه ..
عنود وهبه استغربو من طلبها ..
عنود .. بس ..
فرح قاطعتها .. عنود خلاص قلت اطلعو اخاف حد يدور علينا ..
هبه وعنود اتجهو للباب .. عنود مدت يدها بتفتحه بس ما فتح ..ما يفتح ..
فرح ما كانت تسمعهم لان صوت الأستريو عالي ..
هبه .. اسحبيه بقوه ..
عنود .. شكله مقفل ..
هبه بخوف .. مقفل ..
عنود وهبه .. ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا..
فرح بسرعه لفت عليهم وبخوف .. وش فيكم ..
شوي وطى صوت الأستريو وزاد خوف فرح ..
هبه .. فرح الباب مقفل ..
فرح بصدمه مقفل ..
عنود شوي وتبكي من الخوف ..فرح تعالي عندنا ورابي ببكي ..مره خايفه ..
هبه ضمتها .. فرح تعالي هنا ..
فرح لفت بتروح عندهم بس رجعت يد ومسكت يدها .. بس حست ان اليد اللي مسكتها الحين مو مثل اليد اللي قبل .. غمضت عيونها ورجعت تعوذت من ابليس بس اليد ما ابتعدت .. وبنفسها .. انا الحين دخلت بيت الوحوش لحالي وصارلي شي مستحيل يصير لاحد ولا يتاثر والحين راح اخاف لا خلك قويه يافرح .. رفعت يدها الثانيه اللي ترتجف شوي وحطتها على اليد اللي ماسكه يدها وتحاول تبعدها .. اليد ابتعدت بتلقائيا اول ما حطت يدها الثانيه .. فرح لفت بسرعه عشان تروح لعند هبه وعنود بس لان المكان ظلام ضربت رجلها بالطاوله وكانت بتطيح على قدام بس حست بشخص مسكها وضمها لحضنه عشان ما تطيح .. انصدمت من الضمه وصارت تتعوذ من ابليس لانها متاكده ان الشخص اللي ضامها مو عنود ولا هبه .. بس ما ابتعد الشخص ولا تحرك من مكانه .. كانت تبي تبعده بس سمعت همس قريب من اذنها ..
فرح لا تخافين هذا مقلب والحمد الله اني قدرت امسكك قبل ما تطيحين وتتعورين .. والحين نادي عنود وهبه عشان يجون هنا ..وابتعد عنها ..
فرح مصدومه بقووووه .. ومن قوه الصدمه حتى مو قادره ترمش .. الصوت اللي سمعته مستحيل ما تعرف صاحبه .. بس هو وش جالس يقول .. تحس انها مو مستوعبه شي ..
هبه وهي تبكي .. فرح وش صار معك وش فيك تعالي ..
فرح صحت من صدمتها على صوت هبه .. وبكل برود .. هبه وعنود تعالو هنا ..
عنود وهي تبكي .. انتي تعالي وربي خايفه ..
فرح بعد ما استوعبت بدت تعصب .. انا قلت تعالو هنا بسرعه ..
هبه وعنود راحو لعندها وهم خايفين .. شوي شافو الباب ينفتح وعلى طول غمضو عيونهم ..
اما فرح شافت اربع اشخاص يطلعون من الغرفه .. هي عرفت واحد فيهم والباقي خمنتهم وعصبت اكثر .. وراحت لعند الأنوار وشغلتهم ..
عنود وهبه .. فرح وش اللي صار ..
فرح وهي معصبه ومقهوره من هالمقلب .. ومن الموقف اللي صار من شوي .. خلاص لا تبكون هذا كان مقلب من الشباب ..
عنود وهبه لسا ما استوعبو .. ايش ..
فرح .. قلت مقلب من الشباب .. وطلعت من عندهم ودخلت للمطبخ وبعدها راحت لغرفتها اخذت عبايتها وشيلتها .. ونزلت مره ثانيه وطلعت من باب المطبخ وراحت لجهه المسبح لانها متاكده انهم هناك .. ولما قربت سمعت ضحكهم وانقهرت اكثر .. وصلت لعندهم .. بالله مره مضحك الموضوع صح ..
الشباب لفو عليها .. كانو سامي وفهد وراكان واقفين اما فارس كان جالس وشبه معطي ظهره لفرح ..
فهد .. هههههههههههههههههههههه.. تعيشون وتاكلون غيرها ..
فرح .. بالله مره مبسوط بالمقلب حقك ..
سامي .. هههههههههه.. اشبك معصبه الحين ترا كلها مقلب ..
فرح .. لو الحين وحده منا صار فيها شي وش راح تستفيدون من مقلبكم ..
راكان .. لا حنا نعرف ان ماراح يصير لكم شي لانكم قويات ..
سامي .. هههههههههههههههههه.. واضح قويات ما شفت اللي جالسين يبكون هناك ..
فهد .. بصراحه ما كان ودي ينتهي المقلب على كذا بس رحمتهم صراحه ..
فرح .. اوك .. بس تاكدو انها مردوده .. وانتو طبعا تعرفون فرح اذا حطت حد في بالها وش تسوي له ..
سامي .. طيب يا انسه فرح نشوف وش راحح تسويين ..
فرح انقهرت ولما جات بتلف عشان تروح طاحت عينها على فارس وشافته يناظر الأرض وساكت ..رفعت حاجبها .. وانت ليه ساكت ان شاء الله ليه ما تضحك معهم مو انت معهم بالمقلب ..
فارس عرف انها تكلمه لانهم كلهم تكلمو الا هو ..رفع راسه وطاحت عيونه بعيونها ..
فرح حست بعيونه شي كانه يبي يوصل لها شي بس ما فهمته ..عطته نظره حقد ومشت عنهم ..
فارس وقف وهو متضايق .. عن اذنكم ..
الشباب استغربو منه ..
سامي .. فارس فيك شي ..
فارس .. لا بس راسي مصدع وبرجع للبيت لو سال ابو عني قله اني رجعت طيب .. ومشى من غير ما ينتظر ولا كلمه منهم . وراح لباركنق وركب سيارته واتجه للبحر على طول ..

بغرفه الألعاب ..
فرح دخلت لهم وشالت عبايتهم ورمتها على الكنبه ..
هبه .. وش فيك ووين كنتي ..
فرح .. رحت اشوف هالشباب الزفوت ..
عنود .. ايه الله ياخذهم هذا مقلب يسونه كان قلبي بيوقف ..
هبه .. مين كانو ..
فرح .. فهد وراكان وسامي .. وسكتت شوي .. وفارس ..
عنود وهبه شهقو ..
هبه .. راكان وفارس يطلع منهم هالشي ..
عنود انصدمت .. يعني هم كانو هنا معنا بنفس الغرفه ..
فرح .. تخيلتو كيف ..وازيدكم من الشعر بيت شففتو لما على صوت الميوزك ..
هبه .. ايه ..
فرح . هذا كان هم .. وانا كنت ابيكم تطلعون عشان ما تخافون بس هم قفلو الباب ..بس وين بيروحون مني انا فرح مستحيل اترككم لازم ارد لهم المقلب ..
عنود .. ايه اكيد لازم نرد المقلب لهم ..
هبه .. يووووه يعني فارس كان هنا .. يوه وش هالفشيله سمعني ابكي ..وعرف اني خوافه ..
عنود وفرح يناظرونها ..
فرح .. اقول انطمي بس شوف حنا وين وهي وين .. خلونا بس نفكر بمقلب لهم بس ماراح يكون اليوم لانهم بيكونون متجهزين لاي مقلب ..
عنود .. صح .. خلاص يا بكره او اللي بعده لاننا بنمشي االرياض السبت ..
فرح .. ايه اكيد لازم تكونين معنا .. يلا خلونا نفكر ..
.........................


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-15, 02:58 AM   #57

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عند البحر ..
فارس نزل من سيارته ووقف قدام البحر وصار يتذكر اللي صار من شوي ..
فارس اسمعو يا شباب المقلب راح يكون رعب يعني راح نسوي لهم اكشن وكذا بس اهم شي فرح انتبهو لا تعرفكم لانن راح نكون داخل معهم بنفس الغرفه والأنوار مطفيه وكمل لهم الخطه ولما بدو بالتنفيذ هو وسامي كانو من عند الأستريو كان سامي هو اللي يتحكم فيه وفارس يحاول يخوف فرح ولما فرح قربت من الاستريو مسك يدها سامي عشان تخاف وشوي تركها وهذا من ضمن الخطه بس لما نادوها عنود وهبه وجات بتروح لهم مسكها فارس عشان ما تروح وتكمل الخطه بس لما حطت فرح يدها على يده حس بكهرباء تمشي بجسمه فشالها بسرعه ولما فرح كانت بتطيح هو كان اقرب شخص لها وعلى طول حضنها ولما حس بدقات قلبها السريعه عرف انها بدت تخاف عشان كذا هو قرر ينهى المقلب عشانها ولما ابتعد عنها طلع على طول ولما شافها معصبه وهي جايه لهم عرف انها معصبه من حركته اكثر من المقلب ولما ناظرها كان يبي يعتذر منها بس هي ما فهمته وتضايق لما شاف نظره الحقد بعيونها وبنفسه انا ما صدقت انها خلاص بدت تعتبرني صديق ترجع وتكرهني مره ثانيه بس وش ذنبي كل هذا لاني ما كنت ابيها تطيح وتتعور اوووووه وبعدين مع هالحاله جلس قدام البحر وحط راسه بين رجوله وصار يفكر بحل لمشكلته ..
........................

قصر ابو عمر ..
الساعه 111 المساء ..
عنود وهبه وفرح بعد ما فكرو بالمقلب دخلو لداخل عند البنات والحريم ..
الجده نوره وقفت ..يلا نشوفكم على خير ان شاء الله ..
ام عمر .. وين تو الناس ..
ام فارس .. والله ابو فارس عنده دوام ولازم نروح ..
الجده نوره .. الله يهديه حتى يوم الجمعه يداوم ما يرحم نفسه ..
ام عمر .. عندنا وعندكم خير .. الله يهديهم بس ..
الكل امين ..
فرح .. طيب خلو البنات هنا ..
ساميه .. اذا راح يجلسون ماراح نقولهم لا ..
ندى وريم وقفو وبنفس الوقت .. حنا بنروح ..
الكل .. ههههههههههههههههههه..
فرح .. ايه اكيد تبون تروحون انتو وخششكم .. اصلا عادي ما نبيكم خلو عبوره ولمو عندنا ..
عبير .. ايه والله كويس انهم راح يروحون لانهم لو جلسو ماراح نستفيد منهم كل وحده جوالها ما ينزل من اذنها ..
ريم وندى استحو ..
ام سامي .. خلاص احرجتوهم ..
فرح .. يستاهلون من جاو ما جلسنا معهم مثل الناس .. كل شوي وحده جوالها يرن .. حتى وجدان معهم .. مدري وش فيهم الشباب اليوم ..
عنود .. المشكله انهم معهم بنفس البيت ..
فرح .. ماهو هذا اللي يقهر .. كان رحتو تقابلتو بالحديقه عشان يصير بيتنا مرسى للعشاق ..
الكل .. هههههههههههههههههه..
ام راكان .. خليهم ياخذون راحتهم احلى فتره هي فتره الخطوبه ..
فرح .. ايه ما قلنا شي بس مو كذا ..
ريم .. ليه حاسدتنا تزوجي وفكينا ..
فرح .. ياختي مالي ومال الهم والغثى ..
الجده نوره .. ومين قال ان الزواج هم وغثى ..
فرح .. انا اقوله يمه ..
ام عمر .. خالتي لا تحاولين تناقشينها ترا مافيها امل ..
الجده نوره .. الله يهديك ..
الكل .. امين ..
وبعدها ودعو بعض وطلعو .. بس بقى ام فهد ماراحت ..ومن البنات عبير ولمياء ووجدان فرح .. يوه وجدان بتروحين ..
وجدان .. لا مين قال ..
فرح تلف جهه مدخل الصاله .. شوفي غاده تلبس عبايتها ..
وجدان .. يووه بدري ..
غاده تجي عندهم .. وجدان يلا معاذ تعبان ويبي يرتاح ..
وجدان وقفت .. ايه يا عمري عليه باديه معه الأنفلونزا ..
فرح .. اها .. ما نشوف شر .. خلونا نشوفكم بكرا اوك ..
غاده .. ان شاء الله .. يلا مع السلامه ..
وسلمو عليهم وطلعو ..وبعدهم طلعت ام فهد ..
عبير .. والله يا حليلها خالتي ام فهد تونس ..
فرح .. ايه ماشاء الله عليها ولدها طالع عليها ..
عنود تسمع وهي مبتسمه ..
هبه .. بعد المقلب اللي اليوم كرهته ..
فرح .. هههههههههههه.. حرام عليك مو هو لحاله ..
عبير .. وش سالفه المقلب ..
عنود اسمعي .. وقالت لها السالفه ..
طبعا سافه ضمه فارس لفرح هذي محد يدري عنها غير فرح وفارس بس ..
عبير .. اووووه حماس للاسف فاتني ..
هبه .. حماس بوجهك كانت قلوبنا بتوقف ..
عبير .. هههههههههههههه.. اسم الله عليكم ..
ام عمر .. فرح تعالي شوي ..
فرح .. طيب .. ولفت على ابنات عن اذنكم ..وقامت مشى لامها ..هلا يمه ..
ام عمر .. روحي ابوك يبيك عند المجلس الداخلي .. ويقول البسي عبايتك ..
فرح باستغراب .. البس عبايتي .. ليه ..
ام عمر حتى انا استغربت بس يمكن يبي يروح معك لمكان روحي انتي وشوفيه وش يبي
فرح .. طيب .. قامت من عند امها وراحت تنادي وحده من الخدم تجيب عبايتها .. لبستها وراحت للمجلس الداخلي .. لما دخلت انصدمت لما شافت ابو سامي جالس مع ابوها ..
ابو عمر يناظرها .. فرح قربي ..
فرح .. قربت لهم .. السلام ..
ابو سامي ابتسم .. وعليكم السلام .. اخبارك فرح ..
فرح وهي للحين مستغربه وكمان قلبها صار يدق بقوه لانه نطق اسمها ..انـــا الــحــمــد الله بخير ..
ابو سامي وهو للحين مبتسم .. عساه دوم ..
فرح لفت لابوها تبي تفهم وش السالفه ..
ابو عمر فهم عليها .. هذا عمك ابو سامي حاب يسلم عليك قبل ما يسافر للندن ..
فرح بصدمه لفت عليه .. يسافر لندن ..
ابو سامي استغرب من صدمتها وحتى ابو عمر نفس الشي ..
ابو سامي .. ايه مسافر بكرا ان شاء الله تامرين على شي ..
فرح وهي تحس نفسها بتبكي ما تبيه يروح ويتركها ..نزلت عيونها .. سلامتك ..توصل بالسلامه .. عن اذنكم ودخلت بسرعه وطلعت لغرفتها ..
ابو سامي لف على ابو عمر ..
ابو عمر .. وش السالفه تتوقع انها عرفت شي .
ابو سامي .. لا ما اتوقع وحتى انا مستغرب مثلك ..
ابو عمر .. خلاص انا بشوف وش فيها بعدين .. والحين تقدر تسافر براحه هذا انت شفتها وسلمت عليها ..
ابو سامي .. مدري كيف اشكرك .. بس حاول انك تقرر بسرعه بالنسبه لموضعنا ..
ابو عمر .. ان شاء الله ..
وبعدها طلع ابو سامي لبيت امه ..


بغرفه فرح ..
اول ما دخلت غرفتها رمت نفسها على السرير وصارت تبكي ..ما تبيه يروح عنها تحسه قطعه من قلبها .. وهي منغمسه بالبكى طرا على بالها كلام فارس لها لما كانو بلندن وانها تحب ابو سامي تحس ان كلامه صدق وكل مره يجي موقف ويثبت لها صحه كلام فارس قامت ومسحت دموعها انا ليه ابكي قلت اخر مره اني راح احاول انساه ليه انا كذا .. اوووه ياربي وش هالحاله ..


بمجلس الرجال الخارجي ..
كانو بس الشباب موجودين اللي هم فهد وعمر وسامي وراكان وريان وفيراس ..
اما ابو راكان وابو عمر راحو ينامون ..
عمر .. ما تلاحظون اني المتزوج الوحيد بينكم ..
راكان .. يعني وش تبي توصل لنا ..
فهد .. يعني قصده ترا بستاذن منكم ..
سامي يكمل .. واروح اكلم زوجتي احسن ..
الشباب .. ههههههههههههههههههه..
عمر .. الحمد الله انكم فاهمين .. وفرتو علي الشرح ..
سامي .. لا تطمن فاهمينك .. ويلا روح سامحين لك ..
عمر .. ايه شكرا لكم .. الا صدق وين فارس ..
سامي .. راح لبيتهم يقول مصدع راسه ..
عمر .. اها .. ما يشوف شر .. يلا اجل عن اذنكم ..
فهد .. اذنك معك ..
فيراس لف على ريان .. قوم نطلع نلفلف بالسياره شوي ..
ريان .. والله جبتها ميت طفش ..
راكان .. ترا الساعه12 وش اللي فاتح لكم هالوقت ..
ريان .. عشان ما فيه شي فاتح راح نلف بالسياره بس ..
فهد .. جوكم بس ..
فيراس وقف .. يلا قوم .
ريان قام معه وطلعو ..
سامي .. مدري ليه احسهم نفسيات ..
فهد وراكان .. ههههههههههههه..
وصارو يسولفون ..

بغرفه فرح لما حست انها هدت من البكا قامت غسلت وجهها ورتبت شكلها ونزلت لتحت ما شافت حد بالصاله الكبيره .. سالت الخدم وقالو ان البنات طلعو لغرفه الألعاب وامها وخالتها راحو ينامون .. مشت فرح وطلعت للحديقه ولما شافت الجو حلو قررت تتمشى شوي بعدين تروح للبنات .. وهي تمشىي وسرحانه باللي صار اليوم ما حست نفسها الا هي عند مجلس الرجال .. لما شافت ما فيه حد برا كملت ميها ولما كانت بتعدي الطريق اللي كان قدام البوابه .. انفتحت البوابه ودخلت سياره .. فرح رفعت راسها وجات عينها على اللي داخل السياره بس ما عرفته .. مشت بسرعه تبي تروح عنه بس شافت السياره توقف جنبها والشخص اللي بداخلها يناديها ..
الشاب .. لو سمحت لحظه شوي ..
فرح وهي معطيته ظهرها .. يفكرني ولد الأخ .. وصارت تناظر لبسها .. كانت لابسه بنطلون جنز وعليه قميص ابيض ومشمره اكمامها .. على هاللبس اكيد بيشوفني ولد .. خلني الف عليه اشوفه وش يبي ومين هو .. ولفت عليه .. هلا ..
الشاب نزل من السياره وقرب لعندها .. هذا هو قصر الرائد صح ..
فرح وهي تحاول تضخم صوتها على انها ولد .. ايه .. امر مين انت ومين تبي ..
الشاب ابتسم .. انا اسمي عبد العزيز .. وجاي لاختي هي هنا ..
فرح شهقه كتمتها .. وبنفسها .. هذا هو اخو هبه .. ما يشبها ابد .. واحلى منها كمان .. خخخ وش افكر فيه انا .. احم .. اختك هبه ..
عبدالعزيز ابتسم .. ايه بس مين انت اللي اعرفه ان هالبيت ما فيه الا ولد واحد وكبير ..
فرح .. هاه .. ايه انا ولد عمهم .. طيب انتظر اناديها لك ..
عبدالعزيز .. بس لا تقول لها اني برا بس خلها تطلع وانا راح افاجأها ..
فرح ابتسمت .. ومن الحماس نست تضخم صوتها وتكلمت بصوتها الطبيعي الناعم .. اوك انتظر هنا بروح اناديها .. وتوها بتمشي ..
.. بصوت مصدوم .. فرح ..
فرح لفت جهه الصوت وانصدمت من الشخص اللي شافته .. ولفت على عبد العزيز اللي باين انه مصدوم لان اللي قدامه بنت .. ورجعت لفت عليه .. فارس ..
فارس اللي كان توه موقف سيارته في الباركنق وكان بيروح للمجلس بس انصدم لما شاف فرح واقفه مع شخص غريب .. قرب لعندهم .. فرح وش تسوين هنا ومين هذا ..
فرح تناظره وهي ساكته ماتدري وش تقول ..
عبد العزيز ناظر فارس .. لو سمحت معليش بس انا فكرتها ولد عشان كذا كلمتها ..
فارس لف عليه وهو معصب من حركه فرح .. طيب مين انت وش تبي ..
فرح .. هذا اخو هبه وجاي يشوفها ..
فارس .. انتي اسكتي ويلا ادخلي داخل ..
فرح انقهرت مين هو عشان يصرخ عليها كذا ويامرها بعد .. عطته نظره ولفت عنه ومشت لغرفه الألعاب وهي مقهوره منه ..
اما فارس لف على عبدالعزيز .. وش دعوه ترا باين انها بنت ..
عبدالعزيز .. انا اسف والله ما كنت عارف وبعدين ماني من رواعي الحركات هذي..
فارس وهو عارف حركات فرح .. طيب معليش حصل خير .. تفضل بالمجلس على ما تجي اختك ..
عبدالعزيز .. لا اشوفها اول بعدين ادخل ..
فارس .. طيب ..

بغرفه الألعاب..
فرح دخلت .. هبه روحي برا يبيك فارس ..
كل البنات ناظروها مستغربين ..
هبه .. ايش تقولين انتي مين يبيني ..
فرح .. قلت لك فارس وش فيك ما تسمعين .. روحي له ينتظرك عند البوابه .. وطلعت من غرفه الألعاب واتجهت للمسبح ..
عنود .. وش فيها معصبه هذي ..
هبه .. مدري عنها ..
عبير .. وبعدين وش يبي فيك فارس ..
هبه .. كمان مدري .. خليني البس عبايتي واروح . لبست عبايتها وتحجبت ومشت للمكان اللي قالته لها فرح وقلبها يدق بقوه وهي تفكر وش يبي فيها فارس .. ولما قربت استغربت لانها تشوف فارس وشخص ثاني معه معطيها ظهره .. كملت مشيها وهي مستغربه .. السلام ..
عبد العزيز اول ما سمع صوت اخته على طول لف لها وضمها .. اهليين هبوشتي ..
هبه .. من الصدمه والفرحه ماقدرت الا تبكي .. عــبـــدالــــعـــزيــــز ..
عبد العزيز .. عيونه وقلبه .. مره اشتقت لك يالدوبه ..
هبه .. يالخايس ليه ما قلت لي انك راح تجي اليوم .
عبدالعزيز يبعد عنها .. كيف تكون المفاجأه اجل ..
طبعا فارس اول ما شاف عبدالعزيز يضم هبه تركهم وراح عشان ياخذون راحتهم .. كان راح يروح للمجلس بس حس نفسه مقهور من فرح فقرر يروح عند المسبح لما يهدى شوي بعدين يروح للمجلس .. ولما وصل شاف فرح جالسه على واحد من الكراسي ورافعه رجولها ومنزله راسها عليهم .. يحس لما شافها زاد قهره منها وقرب لها ومسك يدها ووقفها .. انتي وبعدين معك ..
فرح انصدمت من اللي سحب يدها واول ما شافته سحبت يدها منه .. انت اللي وبعدين معك من شوي تصرخ علي كاني اصغر عيالك والحين تجي تسحبني كذا .. ليه مين فاكر نفسك ..
فارس .. انا ما سويت كذا الا انك غلطتي .. يعني بالله عليك صح تطلعين للرجال كذا لا وتسوين انك ولد ..يعني تخيلي ان اخوك او ابوك او عمك هم اللي شافوك تتوقعين راح يتفاهمون معك ..
فرح .. حتى ولو انت منت اخوي ولا ابوي ولا حتى عمي وش دخلك ..
فارس .. بالله يعني لاني ما اقرب لك بالدم ما يصير اتدخل ..
فرح .. ايه ما يصير ..
فارس .. وتبيني اشوف الغلط واسكت عنه ..
فرح .. ايه لانك مالك دخل ..
فارس رفع حاجبه وتكتف .. بالله .. وهذا الصح بنظرك ..
فرح سوت نفس حركته .. ايه صح .. عندك شي ..
فارس انقهر منها وبصوت عالي .. فرح انضبطي معي ازين لك لا يصير شي ما تحبينه
فارس .. لا يا شيخ خوفتني يلا ورني وش راح يصير ..

هبه وعبدالعزيز كانو يسولفون وفجأه سمعو الصراخ ..
عبدالعزيز .. وش السالفه مين يتهاوش ..
هبه وهي ميزت صوت فرح .. هذي كانها فرح بس مدري مع مين تتهاوش ..
عبدالعزيز وهو يتذكر الموقف اللي صار قدامه من شوي .. تعالي نشوف .. الصوت جاي من هنا .. واشر جهه المسبح ..
هبه .. يلا .. ومشو للمسبح وانصدمت هبه لما شافت فارس يتهاوش مع فرح .. فرح فارس ..
فرح وفارس لفو عليها
فارس اول ما شاف عبد العزيز انقهر اكثر ولف على فرح ..
فرح بعناد جات ووقفت بجنبه .. اهلين هبه قرت عينك ..
هبه .. فرح وش فيكم تتهاوشون ..
فارس ما تحمل وسحب فرح وراه .. ما فينا شي وانتي روحي مع اخوك ..
عبدالعزيز صار يناظر فارس بقهر مين هو عشان يتكلم معه كذا .. لو سمحت يا اخ ما اتوقع ان حنا اعداء عشان تكلمني كذا ..
فارس .. منت عدو بس مساله انك تشوف ان البنت من غير عبايه ولا شيله وتجلس تناظرها عادي هذي ما تصير ..
فرح بقهر سحبت يدها منه .. وعلى اساس انك انت تقرب لي عشان عادي تشوفني وهو لا ..
هبه قربت من عد فرح .. فرح تعالي معي ما يصير توقفين قدامهم كذا ..
عبد العزيز من جا للمسبح وهو ياحول انه ما يناظر فرح .. فلما شاف هبه راحت لها صد عنهم ..
فارس يناظر هبه .. ايه خذيها لداخل لانها بيبي لازم حد ياخذها معه ..
فرح عصبت . فارس تراك بديت تتخطى حدودك انتبه ..
فارس .. شوفي نفسك بالأول بعدين تكلمي عن تخطي الحدود ..

البنات اللي كانو بالغرفه لما سمعو الصراخ فتحو الستاير وصارو يناظرون منها وهم منصدمين ومستغربين من اللي يشوفونه ..

فرح .. فار....
... فررررررررررررررح خلاااااااااااااااااااااص ..
كلهم لفو جهه الصوت وشافوه فهد وكان معصب .. جا بسرعه واخذ فرح ودخلها لداخل .. حسابي معك بعدين .. رجع مره ثانيه لفارس .. وانت يا محترم ..
فارس ناظره بصدمه .. انا ..
فهد .. انت تشوف ان اللي سويته صح ..
فارس ؟.. فهد اسمعني ترا فرح هي الغلطانه من البدايه وانا كنت احاسبها على غلطها ..
فهد .. وليه مين انت اخوها ولا ابوها عشان تخليها توقف قدامك كذا عادي من غير حتى شيله ..
فارس .. بس هي كانت واقفهقدا...
فهد .. خلاص انتى الموضوع .. بصراحه طحت من عيني يا فارس ..
سامي .. فهد اهدى وتعوذ من ابليس اكيد السالفه فيها شي غلط ..
عبدالعزيز لما شاف الموضوع بدا يسوء اكثر تقدم لفهد .. لو سمحت ممكن تسمعني انا راح اقولك كل السالفه ..
فهد اللي توه ينتبه له .. مين انت بعد ..
هبه .. هذا اخوي عبدالعزيز ..
عبدالعزيز .. ايه انا اخو هبه . وكنت جاي اشوفها واسوي لها مفاجأه ولما دخلت للقصر شفت ..البنت هذيك قدامي وانا افكرها ولد والله ما كنت ادري انها بنت عشان كذا ناديتها عشان اسالها عن اختي .. وجا الأخ وعصب عليها وتهاوش معها .. وهذي السالفه بس ..
فهد لف على فارس .. هذا اللي صار ..
فارس .. ايه .. شفت ان فرح هي الغلطانه ..
فهد .. طيب انا اوريها .. ومشى عنهم وقال لوحده من الخدامات تناديها ..
راكان .. طيب تعالو للمجلس .. ولف على هبه .. وانتي ادخلي داخل ..
هبه .. طيب .. ومشت لغرفه الألعاب عند البنات .. والشباب دخلو للمجلس ..

فرح اللي كانت بغرفتها ومقهوره من فهد كمان .. جاتها الخدامه وقالت لها ان فهد يبيها برا .. وبنفسها .. وش يبي بعد يبي يكمل هواشه .. ووقفت اخذت عبايتها وشيلتها ونزلت لتحت وطلعت من باب المطبخ لان الخدامه قالت لها ان فهد ينتظرها هنا .. طلعت وشافته مسند ظهره على الجدان وباين انه معصب .. قربت منه ووقفت قدامه ... تقول الخدامه انك تبيني ..
فهد رفع عيونه لها .. وانتي جايه وواثقه من نفسك يعني مو مسويه شي ..
فرح .. فهد تبي تكمل هواش بعد كفايه الكلام اللي سمعته من الأخ فارس ..
فهد .. وشوي عليك بعد انتي شايفه اللي سويتيه صح ..
فرح .. اذا كنت تتكلم اني وقفت قدام اخو هبه من غير عبايه او شيله فهو طلع قدامي فجأه ..
فهد .. لا انا ما اتكلم عن هذا .. انك تسوين انك ولد هذا الغلك ترا بامكانك انك ما تردين عليه وتدخلين لداخل وهو بعدين راح يعرف انك بنت وصح اللي سويتيه .. اما تسوين نفسك ولد عشانه هو فكرك ولد وتوقفين وتتكلمين معه هذا الغلط ..
فرح .. طيب انا كنت ابي اعرف مين يكون ..
فهد .. وليه تخلين فضولك يوديك للغلط .. وانتي بالنهايه راح تعرفين مين يكون ..
فرح .. ادري بس ..
فهد .. بس انتي غلطانه صح ..
فرح نزلت راسها .. ادري اني غلطانه بس فارس ماله الحق انه يكلمني كذا ..
فهد .. الا له الحق لانه شاف شي غلط وما قدر يسكت ..
فح .. بس ولو ..
فهد .. يا فرح فارس لو ما يخاف عليك وعنده غيره لانه يعتبرك من اهله كان ما سوى اللي سواه .. لا تخلين عنادك وغرورك يصورون لك شي ثاني .. هو ما سوى كذا عشان يتحداك او يعانكدك بس مثل ما قلت لك هو شاف غلط ولا قدر يسكت ..
فرح .. انت تعرف انك الوحيد اللي اقتنع بكلامه ومادامك شاف كذا يعني هو صدق كذا ..

فهد ابتسم .. كفو عليك .. والحين راح اناديه وابيك تعتذرين منه ..
فرح رفعت راسها بسرعه .. تبيني اعتذر ..
فهد .. بسم الله عليك وش فيك تروعتي ادري انه صعب عليك الاعتذار بس انتي غلطتي بحقه ولازم تعتذرين ..
فرح .. لا فهد مابي انت اعتذر له بالنيابه عني ..
فهد .. لا مستحيل انتي اللي راح تعتذرين ..
فرح .. اوف طيب .. مشكلتي ما اقدر اردلك طلب .. وانت شاطره في استغلال غلاتك عندي ..
فهد .. ههههههههههههههه.. حتى انتي نفس الشي ترا .. المهم انتظري بروح اناديه واجي ..
فرح .. اوك ..
فهد مشى عنها وراح للمجلس ونادى فارس وفارس طلع معه وهو مستغرب ..
فارس .. وش فيك مناديني ..
فهد .. اصبر وتعرف ليه مستعجل ..
فارس .. ليكون بتطردني برا البيت ..
فهد .. ههههههههههههههه.. بالله لو ابي اطردك راح اخذك بهاللطف هذا ..
فارس .. قلت يمكن اسلوب جديد ..
فارس وفهد .. ههههههههههههههههههههه..
شوي وصلو عند فرح ..
فارس اول ما شافها صد عنها ..
فهد .. فرح تبي تعتذر منك يا فارس ..
فارس لف مصدوم على فرح .
فرح كانت تنااظر فهد بعدها لفت على فارس وشافت الصدمه بعيونه .. ما قدرت تكتم ابتسامتها .. ادري انك مصدوم لاني راح اعتذر منك ..
فارس .. ايه بالحيل مصدوم بعد من متى فرح تفكر تعتذر من حد ..
فرح .. شفت كيف عاد دارت الأيام وقررت اتنازل واعتذر ..
فارس .. بعد راح تتنازلين ..
فرح .. اجل كيف .. انا فرح مو حيا الله ..
فارس تكتف .. وانا كمان فارس مو حيا الله .. ف انتي لازم تطلعين لمستواي وتعتذرين مو تنزلين لي ..
فرح تكتفت .. بالله يا شيخ .. ليكون الأمير ولييم معي ..
فارس .. الا على طاري وليم يقولون طلق زوجته ..
فرح .. لا يقولون جا لهم ولد ..
فارس .. صدق وش سموه ..
فهد يناظرهم .. هههههههههههههههههههه اتوقع ما يحتاج انكم تعتذرون من بعض لانكم ما شاء الله عليكم جالسين تسولفون مع بعض ولا كانكم متهاهوشين متهاوشين
فارس وفرح .. هههههههههههههههههههههه..
فهد جد خبول .. المهم .. خلاص انتي ادخلي للبنات وانت تعال معي للمجلس ..
فرح .. على طاري المجلس .. الحين اكيد طاحت سمعتي عند اخو هبه اول لقاء وكان كذا
فهد .. على اساس انك دااايم تتعرفين على الناس بموقف حلو ..
فارس .. ههههههههههههههههه.. ايه والله لازم هواشات اول ..
فرح .. على قولتكم .. يلا سلام ..
فهد وفارس .. سلام .. ومشو للمجلس ..
اما فرح راحت لغرفه الألعاب دخلت وهي مبتسمه .. السلام ..
البنات .. وعليكم السلام ..
هبه .. مبتسمه .. وش عندك ..
عنود .. ما كانها متهاوشه من شوي ..
فرح وهي تجلس .. انتهت الهوشى وتصالحنا .. ولفت على هبه .. ياختي اعتذري من اخوك بالنيابه عنا اول لقاء وكان كذا ..
هبه .. ما عليك كلمته من شوي وقال لي ان فارس اعتذر له وحصل خير ..
فرح .. ايه حلو .. الزبده كم الساعه الحين ..
عبير .. 1 ..
فرح .. اوف مر الوقت بسرعه ..الزبده هبوش راح تقولين لاخوك اليوم ولا متى ..
هبه .. ايه لاني راح اروح معه هو ساكن بفندق حاليا لما يلاقي شقه ..
فرح .. اهاا .. حلو ..
شوي رن جوال هبه ..
هبه .. الطيب عند طاريه .. وردت .. هلا عزوز ..
عبدالعزيز .. يلا اطلعي بنمشي ..
هبه .. طيب شوف ماراح اخذ اغراضي كلها لما نلاقي شقه ..
عبدالعزيز .. اوك .. المهم انا انتظرك برا ..
هبه .. اوك ..قفلت ولفت على البنات ..يلا بنمشي ..
عبير وقفت .. حتى حنا حمد جا وبنروح ..
عنود . ايه شبع سوالف مع عهود وجا ..
البنات .. ههههههههههههههههههه..
فرح . احمدي ربك انها مو هنا ولا كان كفختك ..
عنود .. ايه والله .. اجل يا فرح قومي نلبس عباياتنا ونودعهم ..
فرح .. يلا ..
وطلعو البنات من غرفه الألعاب وراحو لجهه البوابه وشافو الشباب واقفين عند
النافوره .. ودعو عبير ولمياء اللي طلعو لاخوهم وبشاير دخلت لداخل .. اما هبه وعنود وفرح راحو لعند الشباب ..
فرح .. احم .. الحمد الله على سلامتك اخوي عبدالعزيز .. ومعليش علىى اللي صار من شوي ..
عبد العزيز ابتسم .. وهذا ثالث مره يجيني اعتذار . لا عادي حصل خير ..
فهد .. شفت مين قدك العالم يعتذرون لك ..
عبدالعزيز .. على ايش من قدي على اعتذار ما منه فلوس ..
الكل .. ههههههههههههههههههههههههه هه...
فرح تلف على هبه .. والله طلع اخوك يتكلم بالفلوس بعد ..
هبه ابتسمت ..
ععبدالعزيز .. ووش احلى من الفلوس ..
فرح .. اكيد انا ..
فهد وسامي وراكان وفارس لفو عليها ..
فرح .. بسم الله الرحمن الرحيم علي وش فيكم تناظروني كذا .. خلاص سحبت كلمتي ..
سامي .. انتي شايفه نفسك عشان تقولين انك احلى ..
فهد .. عايشه بالأحلام الاخت اتركها ..
عبد العزيز .. طيب حنا نستاذن .. ومشكوره يا اخت فرح لانك خليتي اختي عندك طول هالفتره ..
فرح .. العفو يا اخ عبدالعزيز وبعدين ما سويت شي هبه اختي اللي ما جابتها امي ..
عبدالعزيز ابتسم .. والله والنعم في تربيتك ..
فرح .. ينعبم بحالك وماعليك زود .. حياك تقهوى عندنا ..
الكل .. ههههههههههههههههههههههه..
فهد .. وش فيك سردتي ..
فرح .. مدري اندمجت .. ولفت على هبه وسلمت عليها .. عاد خلينا نشوفك .. وهمست لها لا تنسين المقلب ..
هبه .. اكيد .. وبعدت عنها وراحت تسلم على عنود .. يلا عنوده انتبهي على نفسك ..
فهد ابتسم لما عرف ان عنود موجوده معهم ..
فرح .. وليه ما قلتي لي انا انتبه على نفسي ..
سامي .. لا حول وبعدين معك يا بزر ..
فرح لفت عليه . الأخ سامي يتحدث معي ..
سامي .. اجل اجل انا اتحدث معك هل لديك مانع لاسمح الله ..
فرح .. اي لدي مانع .. اذا انا بزر على قولتك انت وش تكون ..
فهد .. اكيد بيبي ما يبي لها ..
الكل ما عدى فرح وسامي .. ههههههههههههههههههههههه..
فرح وسامي بنفس الوقت .. ساااامج ..
الكل .. ههههههههههههههههههههههههه ..
راكان .. انتبه يا فهد تراهم ينقلبون عليك الحين ..
فهد .. ايه والله عاد لا يجتمعون فرح وسامي ..
فارس .. على طول يكونون عصابه ما يحتاج يخططون لشي ..
فرح وسامي .. اذكرو الله ..
فهد .. ماشاء الله تبارك الله لا تقولون عطيناكم عين .. المهم اسكتو اخرتو الرجال ..
عبدالعزيز مبتسم .. لا والله مبسوط بجمعتكم ..
سامي .. وهذا للحين ما تجمعنا كلنا كان انبسطت اكثر ..
عبدالعزيز .. ايه اكيد لنا لقاء مره ثانيه واتعرف على البقيه ..
فرح .. عاد وش تبي بالبقيه اهم شي انا وبس ..
عبدالعزيز .. اكيد مو انتي رئيسه العصابه ..
الكل . ههههههههههههههههههههههههه ..
فرح لفت على هبه .. هبوش حذري اخوك لا ينظم الا اعدائي واشرت على فهد وراكان وفارس ..
الكل ... هههههههههههههههههههههههه..
فهد .. افا الحين حنا صرنا اعدائك ..
سامي .. عادي فريح ما ينوثق فيه ا .. عادي انا بعد شوي اصير عدوها ..
فهد .. ايه والله كل شي يطلع منها ..
فرح .. ياربي من الحساد وبعدين معكم يعني .. تقولها بدلع مصطنع ..
راكان .. ييييييييييييييييع ما يليق .. دور العربجه يليق اكثر عليك ..
الكل .. هههههههههههههههههههههههه..
فرح .. ايه والله حتى انا كنت راح اكره نفسي ..
هبه.. طيب فروحه يلا انا بروح الحين ..
فرح .. اوك يا بعدي انتبهي لنفسك ولاخوك ..
عبدالعزيز .. ان شاء الله راح ننتبه لانفسهنا بس اخلصي علينا ..
فرح .. وش فيك انت احسك كارهني كذا ليه تراني ما سويت لك شي ..
طبعا تقولها بمزح ..
عبد العزيز صدق .. لا والله مو قصدي بس كنت امزح معك ..
الكل .. هههههههههههههههههههههههه..
راكان .. بالله صدقتها تراها تستهبل عليك ..
عبدالعزيز .. يوه الحمد الله على بالي تتكلم جد ..
فرح ناظرته وابتسمت ..
عبدالعزيز يناظرها وابتسم لها ..
هبه .. يلا عزوز تاخرنا .
عبدالعزيز اللي سرح بفرح لف على اخته .. ايه يلا .. ولف على الشباب .. فرصه سعيده واشوفكم على خير ..
فهد .. على خير ..
راكان .. حنا اسعد . حياك الله ..
وبعد ما سلمو عليهم طلعو ..
راكان كان يراقب هبه وده يسلم عليها بس ما كان يبي يحرجها قدام اخوها فاكتفى انه يودعها بعيونه ..
بعد ما طلعو ..
فارس .. اجل حتى حنا نستاذن وراناصلاه جمعه بكرا ..
سامي .. ايه والله نسيت ان بكره الجمعه .. يلا مع السلامه ..
الكل .. مع السلامه .. وراحو للباركنق ركبو سياره فارس وحركو ..
فرح .. وانت فهد مو ناوي تروح بيتكم ..
راكان .. تراك جالسه تطردينه الحين ..
فرح .. ههههههههههههه.. لا هو عارف طبعي ما عليك منه..
راكان وهو يتثاوب .. فهد انت راعي بيت منت غريب بصراحه انا فيني النوم وبروح انام .. تصبحون على خير ..
الكل .. وانت من اهله ..
مشى راكان وتركهم ..
فرح .. ايوا فهد بتنام عندنا ..
فهد .. لا وين انام عندكم امي بالبيت لحالها ..
فرح .. اها .. اجل بتروح الحين ..
فهد .. ايه .. بس اذا ما عليك امر تجيبين لي مويه لان واضح ان الخدامات نامو ..
فرح .. ايه الساعه 2 اكيد راح ينامون .. طيب دقايق واجيب لك . ومشت عنهم بتدخل لداخل ..
عنود حست شكلها غلط لانها واقفه لحالها مع فهد ولفت بتمشي ..
فهد .. عنود لحظه ..
عنود من غير لا تلف عليه ودقات قلبها تتسارع .. هلا ..
فهد .. اخبارك ..
عنود بنفسها .. شكله ناوي يسولف الأخ .. انا بخير ..
فهد ابتسم لانه عارف انها مستحيه منه .. وانا بخير ولله الحمد ..
عنود ابتسمت .. وبنفسها .. ادري انك تلمح بس ياخي قدر اني استحي منك ..
فهد قرب منها وجا قدامها .. عنود ..
عنود بتلقائيا رفعت عيونها له ..
فهد سكت وترك لغه العيون تتكلم ..
فهد بهمس .. عنود انــا ....
......................................

(( انتهى البارت ))
وكالعاده بانتظار توقعاتكم المبدعه ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-15, 04:02 AM   #58

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

(( البارت الثالث والعشرون )
فرح .. ايوا فهد بتنام عندنا ..
فهد .. لا وين انام عندكم امي بالبيت لحالها ..
فرح .. اها .. اجل بتروح الحين ..
فهد .. ايه بس اذا ما عليك امر تجيبين لي مويه لان واضح ان الخدامات نامو ..
فرح .. ايه الساعه 2 اكيد راح ينامون طيب دقايق واجيب لك ومشت عنهم بتدخل لداخل
عنود حست شكلها غلط لانها واقفه لحالها مع فهد ولفت بتمشي ..
فهد .. عنود لحظه ..
عنود من غير لا تلف عليه ودقات قلبها تتسارع .. هلا ..
فهد .. اخبارك ..
عنود بنفسها .. شكله ناوي يسولف الأخ .. انا بخير ..
فهد ابتسم لانه عارف انها مستحيه منه .. وانا بخير ولله الحمد ..
عنود ابتسمت .. وبنفسها .. ادري انك تلمح بس ياخي قدر اني استحي منك ..
فهد قرب منها وجا قدامها .. عنود ..
عنود بتلقائيا رفعت عيونها له ..
فهد سكت وترك لغه العيون تتكلم ..
فهد بهمس .. عنود انــا ....
عنود قاطعته .. لا يا فهد لا تقول شي ..
فهد صار يناظرها باستغراب .
عنود نزلت عيونها لا تقول شي يا فهد الا لما تكون متاكد منه اسبوع ما يكفي عشان تتقدم لهذي الخطوه اتمنى انك فهمتني وتركته ومشت لداخل الفله ..
اما فهد صار يناظرها وهي تدخل وهو يفكر بكلامها ويبي يستوعبه قاطع تفكيره فرح فهد هذي المويه ..
فهد ررفع عيونه لها هاه ايه المويه مشكوره فرح والحين بروح تامرين على شي ..
فرح .. لا سلامتك ..
مشى فهد وهو يفكر بكلام عنود وهي وش تقصد وهل هي عرفت انا وش كنت راح اقول او لا ..
اما فرح لما شافته مشى رجعت لداخل الفله واتجهت لغرفتها ولما دخلت شافت عنود منسدحه على السرير بالعرض وسرحانه .. قربت لعندها .. ياهوو وش سرحانه فيه ..
عنود لفت عليها .. هاه .. لا ولا شي .. ما تبين تنامين ..
فرح تناظرها .. وكيف تبيني انام وانتي مستوليه على السرير كله ..
عنود .. هههههههه.. ما حسيت بنفسي .. قامت عشان تبدل ملابسها .. وفرح دخلت للحمام (( الله يكرمكم ))..
....................................

الفندق ..
عند هبه واخوهاا عبدالعزيز ..
عبدالعزيز .. حياك يا اختي العزيزه تفضلي ..
دخلت هبه وهي مبتسمه .. شكرا يا اخي العزيز .. كم يوم لك هنا ..
عبد العزيز توي امس واصل وقلت اسوي لك مفاجأه ..
هبه وهي تجلس على الكنبه بالصاله بعد ما نزلت عبايتها .. واحلى مفاجأه ..
عبدالعزيز جلس بجنبها .. الا هبه بسالك من متى تعرفين فرح ..
هبه ..من شهرين تقريبا .. تعرفت عليها بلندن ..
عبدالعزيز .. يعني تدرس معك بنفس الجامعه ..
هبه ايه بس مو بنفس القسم وكمان كل الشباب اللي شفتهم من شوي معنا بالجامعه ما عدا فهد ..
عبد العزيز .. الا على طاري الشباب .. انتي قلتي لي انو عندها اخ واحد ومتزوج .. اجل الشباب هذوليك وش يقربون لها ..
هبه .. راكان ولد عمها .. وفهد صديق العيله ويعتبر بمكان اخوها .. اما فارس وسامي .. اصدقاء دراسه وبنفس الوقت ابائهم اصحاب ابو فرح ..
عبدالعزيز .. اها .. ومشاء الله قاطه الميانه معهم كانهم اخوانها ..
هبه .. هذا هو طبعها من عرفتها وهي كذا .. جريئه .. بس بحدود ..
عبدالعزيز .. بصراحه من اول ما شفتها ابد ما عرفت انها بنت وين اللي تقولين بحدود ..
هبه .. انت ما عرفتها كويس عشان تقول كذا ..
عبدالعزيز انتي تقولين ان البنت كويسه وجريئه بس بحدود وانا اللي اشوفه غير ..
هبه هذا انت اللي طول عمرك عايش برا وعارف انواع البنات تقول عن فرح كذا لا يا عزوز لا تحكم على البنت من اول مره ترا هي غير بكثير من اللي شفته اليوم واذا بخصوص شكلها ترا هي بس استايل اما جواها ف هي انثى بكل ما تحمله الكلمه من معنى ..
عبدالعزيز .. طيب نخليالأيام تثبت لي صحه كلامك ..
هبه ابتسمت .. طيب .. ووقفت .. يلا عن اذنك بقوم انام ..
عبدالعزيز .. اذنك معك ونوم الهنا ..
هبه.. يهنيك ربي .. ومشت للغرفه عشان تنام .
اما عبدالعزيز جلس يحوس بالتلفزيون ..
.....................................

اليوم الثاني ..
قصر ابو عمر ..
الساعه 1 الظهر .. غرفه فرح ..
صحت فرح وشافت عنود توها طالعه من الحمام (( الله يكرمكم )) وواقفه عند التسريحه تمشط شعرها .. اوه من متى صاحيه انتي ..
عنود .. من شوي يلا قومي الساعه 1 ..
فرح وهي تنزل من السرير .. غريبه محد جا صحانا ..
عنود .. الا يا بعدي من شوي كانت الخدامه شوي بتكسر الباب من كثر ما دتقته محد صحاني غير ازعاجها .. بس انتي نومك ثقيل ما اصدق ما حسيتي ..
فرح .. ههههههههههههههههههه.. احيانا النوم الثقيل يكون ميزه ..
عنود .. ميزه بعينك اقول خلصي بس عشان ننزل نتغدى ..
فرح وهي تدخل الحمام (( الله يكرمكم )) .. انتي انزلي انا راح اتروش ..
عنود اوك اخلص وانزل رجعت للمرايا وصارت تمشط شعرها وهي تفكر باللي صار امس مع فهد وبنفسها انا مدري من وين جاتني الجرائه وقلت له كذا بس احسن ما ابيه يتسرع ولا انا اتسرع بعد لان يمكن يكون مجرد اعجاب وبس وبكذا اثنينا راح نخسر لازم ناخذ وقت في التفكير قبل ما نبوح بمشاعرنا لبعض ابتسمت بس شكله امس كان مره رومنسي لما كان بيتكلم .. يالبى قلبه بسس ..
.. اوما للحين ما نزلتي وش تسوين انتيي كل هذا تمشطين شعرك ..
عنود لفت على فرح اللي توها طالعه بسم الله خرعتيني ياختي ما تعرفين تتكلمين بشويش
فرح تقرب عندها .. والله انا اتكلم عادي شوفي انتي وش كنتي سرحانه فيه ..
عنود وهي ترفع شعرها .. ولا شي عاديي .. المهم انا بنزل طيب ..
فرح .. انتظري توي وانا بالحمام الله يكرمك تذكرت المقلب اللي راح نسويه للشباب ..
عنود تلف عليها .. ايه والله نسيناه .. طيب جات ببالك فكره ..
فرح .. ايه اكيد .. بس اول شي لازم نقول لابويي اننا نبي نروح للشاليه ..
عنود . وااااو الشاليه وناسه ..
فرح .. ايه انا فكرت فيها ومتاكده انو ابوي ماراح يرفض لانكم انتو ولا مره رحتو معنا للشاليه فانا بحاول اقنعه من هالجانب وهو اكيد راح يوافق ..
عنود .. طيب ووش المقلب اللي راح نسويه للشباب وكيف سامي وفارس راح يكونون معهم ..
فرح .. ما عليك حتى هذي فكرت فيها ... راح اخلي ابوي يعزمهم على الشاليه بعد ..
عنود .. طيب ما قلتي لي وش المقلب ..
فرح وهي تلف على المرايا وتمشط شعرها .. تعرفين بعدين بس ارتب كل شي اقولكم ..
عنود .. طيب عاد انتي اوم الخطط ما ينخاف عليك ..
فرح .. ههههههههههههه.. ايه اكيد ..
عنود .. طيب انا بنزل الحين .. الحقيني لا تتاخرين ..
فرح .. اوك ..
نزلت عنود وفرح راحت تلبس ولما خلصت وجات بتنزل رن جوالها ولما رفعته شافتها هبه ..ردت عليها وهي طالعه من الغرفه .. اهلين هبوش كيفك ..
هبه .هلا فيك انا بخير ولله الحمد انتي كيفك وكيف عنود ..
فرح .. الحمد الله كلنا بخير بس فقدناك امس .. اكيد راح تجين اليوم .
هبه .. ان شاء الله ..
فرح .. وترى يمكن اننا نروح للشاليه اليوم فحسبي حسابك انتي واخوك انكم راح تجون معنا ..
هبه .. ما تحسينها صعبه ..
فرح وش اللي صعبه .. ترا الكل راح يكون موجود .. بس ترا انا للحين ما قلت لابوي بس اخطط من راسي ..
هبه .. ههههههههههههههههه.. تعزمين على كيفك وانتي للحين ما قلتي لابوك ..
فرح .. لاني متاكده انه ماراح يرفض بس انتي خلك جاهزه ..
هبه .. ان شاء الله .. طيب اخليك الحين تامرين على شي ..
فرح .. سلامتك .. يلا سلام ..
هبه .. سلام ..
فرح قفلت وهي كانت عند الصاله دخلت بس ما شافت حد .. اكيد انهم يتغدون .. طلعت وراحت لغرفه الاكل وشافتهم يتغدون .. السلام ..
الكل .. وعليكم السلام ...
ام عمر .. كان طولتي اكثر خلصنا وانتي توك تنزلين ..
فرح وهي تجلس .. وش اسوي اتصلت علي هبه واخذتنا السوالف ..
ام عمر .. الا هي وينها ..
فرح .. يوه يمه نسيت اقولك امس جا اخوها واخذها معه ..
ام راكان .. ما درينا ان عندها اخ ..
فرح .. الا يا خالتي عندها اخ اكبر منها وكان يدرس برا والحين هو تخرج وجا اخذها ..
ام عمر .. واهلها للحين ما رجعو من السفر .
فرح .. لا ما رجعو ..
ام عمر .. اهاا ..
فرح .. يمه وش رايك اليوم نروح للشاليه من جاو لنا عيال عمي ماقد رحناه ..
ام عمر .. والله فكره والجو هذي الأيام حلو بين البرادين ..
فرح .. ايه عشان كذا انا قلت نروح .. وراح اقول لابوي ..
ام عمر .. خلاص لما يخلصون غدى روحي كلميه .. نروح اليوم ونرجع بكرا ..
فرح .. ايه ..

وبعد ما خلصو غدى راحت فرح وكلمت ابوها ووافق طبعا وقالت له انه يعزم عايله السامي وعزمهم والحين هم يتجهزون عشان يروحون للشاليه ..
..................................

الساعه 4 العصر ..
الكل صارو متجمعين بالشيليهات وكانو اربع شيليهات وترتيبهم كان ..
شاليه للحريم .. وبجنبه شاليه للبنات وشاليه للشباب وشاليه للرجال ..عشان كل واحد يا خذ راحته ..
في شاليه البنات ..
كانو متجمعين بالصاله كلهم حتى غاده كانت معهم ..
فرح .. اقول بنات وش رايكم نطلع عند البحر الحين الشمس خفت حرارتها والجو جميل ..
وجدان .. جد والله من زمان عن البحر في هالوقت خلونا نطلع ..
غاده .. يلا وحنا قايلين لا ..
وقامو البنات لبسو عبياتهم وطلعو لعند البحر وشافو الشباب واقفين عند الشاطء ئ ..
فرح .. شوفو هذول هم اللي مستمتعين بالطلعه كلها مو حنا محبوسين بالشاليه ..
ريم .. ومين حابسك هذا انتي طلعتي ..
فرح .. انتو كل ما اقولكم يلا نطلع تقولون حر ومالنا خلق وما اعرف ايش ..
عبير .. اجل كان رحتي معهم مسويه تستحين يعني ..
فرح .. لا مو مساله استحي بس مره شكلي غلط بينهم ..
غاده .. الحين توك تشوفين شكلك غلط بينهم وانتي عادي تجلسين معهم اي وقت ..
فرح .. غدوش يا اختي فهميني الرجال هنا ومن ضمنهم عمي العزيز ما ابيه يسوي لي سالفه مثل لماا كنا بالمزرعه ..
غاده .. اهاا .. طيب ..
هبه تناظر الدبابات اللي بالبحر .. وناسه الدبابات ودي اركبه بس اخاف ..
فرح .. وليه تخافين ترا الوضع عادي .. اقول تعالو نقرب من الشباب شكلهم يتشاورون على شي ..
ريم .. لا وين نروح عندهم .
فرح .. ترا خطيبك معهم يعني عادي تعالي ولا تسوين مستحيه ..وتقدمت فرح ووراها البنات ..السلام ..
الشباب .. وعليكم السلام ..
عمر .. بسم الله من وين طلعتو انتو ..
فرح .. من شاليهنا وبعدين على ايش تتشاورون ها ..
فهد .. نبي نركب الدبابات ..
فرح .. جد .. انا ابي اركب بعد ..
الكل .. لاااااااااااااااا ..
فرح تناظرهم كلهم .. بسم الله ععلي وش فيكم ..
عمر .. ليه انتي نسيتي اخر مره وش صار لك ..
فرح بتلقائيا راح نظرها لفارس اللي كان يناظرها .. بعدها لفت على عمر .. عمر هذي سالفه صار لها فتره وبعدين كان حادث يعني مكتوب انه يصير لي سوائ ء ركبت الجكستي او ما ركبته هو بيصير لي بيصير ..
عمر .. بس يا فرح ..
فرح وهي تبي تنهي الموضوع لانها حست ان فارس بدا يتضايق .. عمر يا اخوي العزيز قلت لك خلاص وان شاء الله ما يصير لي شي .. والحين مين راح يركب فيكم ..
فهد المتزوجين ما يبون يركبون خايفين على انفسهم ..
فرح .. لا وانت الصادق الا يبون يستقلون الفرص ويجلسون مع زوجاتهم ..
الكل .. ههههههههههههههههههههههههه ..
سامي .. ايه والله صدتيهم .. المهم انا راح اركب وفارس وراكان وفهد طبعا ..
فرح .. اشوفكم صرتو عصابه انتو الرباعي ..
فهد .. ليه وش سوينا حنا ..
فرح .. لا سلامتك ولفت على البنات .. وانتو ميين راح يركب فيكم ..
عنود .. انا ..
هبه .. انا ودي اركب بس اخاف ..
راكان كان وده يقولها عادي اركبك معي ..
عبدالعزيز .. خلاص هبوش انا بركب عشانك ..
هبه .. جد .. يعني راح تركب معي ..
عبدالعزيز .. ايه ..
فرح .. خلاص والباقي ماراح يركبون ...
البنات .. لا ..
فرح لفت على فهد .. يلا اجل مشينا ..
فهد .. يلا .. طبعا فهد من اول ما جاو للشاليه وشاف عنود يحاول انه ما يناظرها او يحتك معها لان كلامها امس خلاه يفكر كويس باللي يسويه ..
مشو لعند الطرادات ..
فهد .. كم واحد ناخذ ..
راكان .. حنا 8 بس هبه راح تركب مع عبدالعزيز يعني ناخذ 7 ..
فرح .. لا 6 بس لان عنود تبي تركب معي تقول ما تعرف له ..
فهد .. طيب خلاص 6 ..
وبعد ما اخذو 6 طرادات ركبو فيها راكان .. فارس .. سامي .. فهد .. عبدالعزيز وهبه .. فرح وعنود ..
فرح .. يلا وش رايكم سباق ..
سامي .. تتسابقين وانتي معك وحده ..
فرح .. ايه عادي ..
راكان .. ماراح تفوزين ..
فرح .. لا تتحدى راكان ..
راكان .. الا اتحداك ..
فهد .. مسوي ما تعرفها يعني .. هي عادي لو تذبح عمرها بس اهم شي ما تخسر التحدي وهي الحين مو لحالها فا اسحب تحديك احسن ..
فرح .. لا لا يسحبه وبعدين عنود واثقه فيني صح عنود ..
عنود .. لا بصراحه ..
الكل .. هههههههههههههههههههههه..
فرح .. مالت علسيك اجل انزلي لما نخلص سباق اخذك ..
عنود .. لا ماراح انزل كنت امزح معك ..
فرح .. ايه افكر .. احجل يلا نتسابق ..
سامي .. يلا بس مين الحكم ..
عبد العزيز .. انا بكرون الحكم لاني ماراح اقدر اتسابق معكم واختي معي ..
فهد .. شفتي اللي يخافون على اللي معهم مو انتي ..
فرح .. والله كل واحد عارف قدراته وبعدين هبوش خوافه اما عنوده لا ..
هبه .. مالت عليك ينقال تمدحيني الحين ..
الكل .. ههههههههههههههههههه..
عبدالعزيز .. يلا تجهزو ..1..2..3.. انطلاق ..
انطلقو الطرادات وكانو متساوين تقريبا .. شوي تقدم فارس وراكان .. بعدهم فهد وسامي واخر وحده كانت فرح ..
راكان يلف عليها .. هههههههههههههههههههههههه.. هذي اللي بتتحدى ..
فرح .. انا جالسه احمي انت اصبر بس .. عنود امسكيني كويس ترا بسررع ..
عنود .. لا فرح تكفين لا تسرعين ..
فرح .. لا تخافين لازم افوز بالسباق يلا امسكيني كويس .. وصارت تسرع وعدت فهد وسامي وصارت بصف راكان وفارس ..
راكان .. بسم الله متى وصلتي هنا ..
فرح .. ههههههههههههه.. لسا ما شفت شي ..
فارس تقدم عنهم ..
فرح .. فارس مسوي تتحدى على الصامت هاه .. طيب اوريك انا ..
فارس ابتسم من غير ما يرد عليها ..
فارس صار بالمقدمه بعده راكان وفرح وبعدهم فهد وبالأخير كان سامي ..
فرح تقدمت شوي على راكان . كانت تبي تجي قدامه عشان تسوي حركه وتخليه ما يتقدم بس ما كانت قادره لان راكان كان يسرع .. فكرت بخطه تخلي راكان يبطئ شوي .. يسس لقيتها .. لفت على جهه طراد هبه وعبدالعزيز وشافتهم يتمشون بشويش بجنبهم عشان يشوفون السباق .. بعدها لفت على راكان وصرخت عشان يسمعها .. رااااااكاااااان شوووف هبه طاحت .. راااكان وقف ..
راكان اول ما سمع اسم هبه على طول وقف ولف عليها ..
هبنا فرح استقلت الفرصه وصارت قدامه وسوت حركه انها رشت عليه المويه عشان ما يقدر يشوف ولا يمديه يلحقها ..
راكان بالبدايه استغرب لما شاف هبه مع اخوها وما فيها شي بس لما سوت فرح حركتها عرف انها خدعه من فرح .. وصرخ .. اوريييييييييييييييييك يا فريييييييح .. اصبري علي شوي بس ..
فرح وعنود .. هههههههههههههههههههههههه.. ..
فرح .. تستاهل محد قالك تتحداني .. والحين بقى فارس .. طبعا فارس كان متقدم عليها بشوي ..
فهد وسامي وقفو عند راكان وهم يضحكون .. هههههههههههههههههههه.. لعبت عليك ..
راكان منقهر .. انا اوريها الحيوانه ..
فهد .. اقول مالنا امل نفوز بس امشو نكمل السباق ..
ومشو ثلاثتهم وكانو بنفس المستوى ..
عند فارس بقى شوي ويوصل للنهايه لف وراه وشاف فرح قريبه منه ..
فرح ..اممم راكان وعرفت كيف اخليه يوقف بس فارس كيف .. ما اعرف نقطه ضعفه ..
عنود .. خلاص استسلمي فارس هو الفايز ..
فرح .. لا مستحيل لازم افوز بس ابي اعرف نقطه ضعف فارس ..
فارس بنفسه .. اكيد الحين جالسه تفكر بشي عشان توقفني مثل ما سوت مع راكان بس هيهات تقدريين توقفيني يا فرح ..
فرح .. فارس .. مصر تفوز يعني ..
فارس .. هههههههههههههههه.. اكيد وش رايك انتي ..
فرح .. طيب خلني افوز هالمره ..
فارس .. بالله واقولهم كسبتي التحدي بالغش ..
فرح .. لا لا تقول لهم خلها بيننا ..
فارس .. لا اذا تبين تفوزين فوزي بجهدك ..
فرح .. اوف .. صارت تسرع بس مو قادره تسبقه لانه هو يسرع بعد .. واخيرا وصلو لخط النهايه وكان فارس هو الأول وفرح الثاني .. شوي جاو لعندهم الباقي ..
راكان .. ههههههههههههههههههههههه.. تستاهلين ما فزتي ..عشان تتعلمين تسوين حركات الغش هذي ..
فرح .. مالت عليك بس لو كنت اعرف نقطه ضغعف فارس كان انا الأول الحين ..
فارس بنفسه .. الحمد الله انك ما تعرفين انك انتي نقطه ضعفي ..وابتسم ..
فهد .. اجل استغليتي نقطه ضعف راكان وخليتيه يوقف .. وش هي نقطه ضعفه ..
راكان يلف عليها يعني لا تتكلمين ..
هبه وعبدالعزيز وصلو لعندهم ..
عبدالعزيز .. مبروك الفوز فارس ..
فارس وهو مبتسم .. الله يبارك فيك ..
عبدالعزيز .. وترا الثاني يعتبر راكان مو فرح ..
الكل لفو عليه ..
فرح .. وليه ان شاء الله ترا انا اللي وصلت قبله ..
عبدالعزيز .. لانك غشيتي واستخدمتي اساليب خلته يوقف وبكذا انتي سبقتيه ..
الكل ماعدى فرح .. ههههههههههههههههههههههههه هههه..
فرح .. مين قالك تصير حكم انت .. اوف ..
الكل .. هههههههههههههههههههه..
راكان .. الحمد الله انه فيه حكم عادل ..
عبدالعزيز .. ايه حنا ما نلعب ..
فرح .. مالت عليكم بس .. اقول يلا نرجع ..
فهد .. لسا ما خلص الوقت ولا عشانك خسرتي ..
فرح .. لا بس طفشت ..
راكان .. مرا باين ..
سامي .. حسافه ياراكان راحت عليك لو انا منك لما تحديتها كان طلبت منها طلب ..
راكان يضرب جبهته .. اوف جد راحت علي اول مره فريح تخسر قدام تحدي .. ليه ما استغليت هالموضوع ..
فرح ابتسمت .. احسن الحمدالله انك نسيت .. ومادام ما فيه طلب هذا معناه اني ما خسرت ..
سامي .. على كيفك انتي ..
فرح .. ايه بكيفي .. ويلا نكمل لعب ..
هبه .. مو توك طفشتي ..
فرح .. لا كنت مغبونه شوي بس فرحني سامي لما ذكرني انه ما فيه طلب .. وغير كذا راكان ما يقدر يرد لي الحركه اللي سويتها له ..
راكان يناظرها .. قصدك حركه المويه .. طيب انا اوريك اصبري ..
فرح تبي تهرب منه ومن غير ما تعطي عنود خبر مشت بسرعه وعنود ما كانت ماسكه فيها وطاحت ..
الكل .. عنووووووووووووووووووود ..
فرح بسرعه رجعت لها بس فهد سبقها لانه كان اقرب شخص لهم وشال عنود اللي باين انها شربت مويه وتكح ..
راكان جا لهم بسرعه .. عنود اختي فيها شي .. عنود تسمعيني ..
عنود ما تسوي شي الا انها تكح ..
فهد عصب وجن جنونه لما شاف وجه عنود يميل للزرق .. عنوود تسمعيني ..
فارس .. فهد بسرعه لازم ناخذها للعياده الأوكسجين نقص عندها ..
فهد من غير تفكير شالها معه على الطراد وبسرعه رجعو للمقر ونزلوها للعياده .. والكل لحقوه ما عدى فرح اللي كانت واقفه مصدومه من الموقف ..
عبدالعزيز وهبه كانو اخر ناس مشو ..
هبه .. عزوز لحظه شوف فرح ما تحركت ..
عبدالعزيز لف عليها .. شكلها مصدومه .. ورجعو لها ..
هبه .. فرح فيك شي ..
فرح .. ساكته وتناظر البحر مكان ما طاحت عنود ..
عبدالعزيز .. فرح .. تعالي نتطمن عليها ..
فرح .. ولا كان حد يكلمها .. بس كل اللي سوته وكان حد هو اللي يمشيها .. حركت الطراد بكل هدوء ومشت للمقر .. وهي للحين مو مستوعبه اللي شافته قدامها ..

في العياده ..
كان الطبيب يفحصها وركب لها اوكسجين لانها اختنقت من المويه ..
فهد كان مره خايف عليها وكان ينتظرها برا مع باقي الشباب اما راكان كان داخل مع اخته ..
شوي جاو لعندهم عبدالعزيز وهبه وفرح اللي تمشي من غير اي ملامح بوجهها غير الصدمه ..
فهد اول ما شافها على طول جا لعندها وصار يصرخ .. انتي خبله البنت كانت بتموت .. انتي ما تحسين .. ما تدرين انها معك ليه سويتي كذا .. لو البنت غرقت الحين وماتت وش راح تستفيدين من لعبك هذا ها ..
سامي جا لعنده ومسكه .. فهد هدي هذا مكتوب ومقدر .. وان شاء الله عنود ما فيها شي ..
فرح واقفه مكانها والدموع بدت تتجمع بعيونها .. كانت طول الوقت تناظر الأرض وهي تسمع كلام فهد اللي تحسه سكاكين تدخل لصدرها ..
فارس لما شافها كذا عرف اللي فيها وبسرعه مسك يدها واخذها معه بعيد عن الكل .. ولا حد انتبه لانهم جالسين يهدون فهد ويبون يتطمنون على عنود ..
..
..
فارس اخذ فرح لمكان بعيد عن العياده عند شجره كبيره وماكان فيه ناس كثير .. وقف فرح وسنده على الشجره .. فرح ابكي ..محد راح يشوفك ابكي ..
فرح رفعت عيونها له واول ما جات عيونها بعيونه نزلت دمعتها لانها حصست بالأمان ..
فارس وهذي ثاني مره يشوف الدموع بعيونها قلبه انكسر عليها وكان وده يضمها بس ما يقدر ...
فرح نزلت عيونها وما قدرت تبكي بس هي دمعه وحيده نزلت من عينها ..
فارس صار يناظرها .. فرح انا عارف انك مصدومه من الشي اللي صار لانك مو قاصدته وما تحبين حد يتضرر بسببك وكيف اذا كانت بنت عمك وصديقتك .. بس انا اطمنك انها بخير بس كل اللي صار لها انها شربت مويه كثير ونقص الأوكسجين من جسمها والحين هي ان شاء الله بخير لان الطبيب ركب لها اوكسجين ..وانا عارف انك ماراح ترتاحين الا لما تبكين .. ابكي وخذي راحتك ..
فرح واخيرا تكلمت .. ودي بس ما اقدر .. مو قادره ابكي .. احس الغصه بحلقي بس مو قادره ابكي ..
فارس غمض عيونه ورجع فتحها .. طيب وبغصه .. تبين تكلمين عمي ..
فرح رفعت عيونها له بصدمه .. ايش ..
فارس يحاول ما يناظرها .. يمكن تقدرين تبكين لما تسمعين صوته ..
فرح مستغربه من كلامه بس بنفسها تقول يمكن .. طيب ..
فارس كان وده انها تقول لا بس نزلت عليه كلمتها مثل الصاعقه وندم انه قال لها تكلم عمه .. مسك جواله ويده ترتجف على خفيف مقهور ويحس قلبه انجرح .. اتصل على عمه وحطه اسبيكر .. دقايق وجاهم صوت ابو سامي .. اهلين فارس ..
فرح بتلقائيا حطت يدها على قلبها اول ما سمعت صوته ..
فارس انتبه لحركتها وقلبه عوره زياده .. اهلين عمي .. كيفك..
ابو سامي .. انا بخير ولله الحمد .. انت كيفك وكيف ابوك ..
فارس .. الحمد الله كلنا بخير ..
ابو سامي.. وكيف سامي ان شاء الله مبسوط ..
فارس .. ايه الحمد الله مبسوط ..
ابو سامي بتردد .. واممم وكيف ف.. وسكت ..
فارس .. كيف مين ؟؟..
ابو سامي .. لا خلاص ..
فارس توه بيتكلم بس قاطعته فرح لانها تحس بشوق له وتبي تكلمه .. اهلين استاذ محمد ..
ابو سامي ابتسم اول ما سمع صوتها لانه عرفها .. اهلين فرح ..
فارس حس بالفرحه بصوت عمه واستغرب منها ..
فرح ابتسمت وبنفس الوقت الدموع بعيونها ..ونزلت دموعها لما سمعت صوته الحنون .
ابو سامي .. كيفك فرح انتي بخير ..
فرح جلست على الأرض والجوال بيدها ودموعها صارت تنزل بغزاره ما تدري هي تبكي عشان عنود ولا هي تبكي لانها مشتاقه له ما عادت تدري وش احساسها الحين وليه هي تبكي ..
فارس من غير شعور نزل لمستواها وصار يمسح دموعها ..
فرح رفعت عيونها لعيونه كانها تساله هو ليه يسوي معها كل هذا بس قاطع سرحانها صوت ابو سامي..
ابو سامي ..فرح وش فيك ساكته انتي بخير ..
فرح بعدت عيونها عن عيون فارس وابتسمت لما سمعت صوت ابو سامي .. احم .. اي الحمد الله انا بخير ..
ابو سامي .. عساه دوم .. وكيف اهلك واخوانك كلهم بخير ..
فرح .. الحمد الله بخير .. ومعليش لو ازعجتك استاذ محمد بس سمعت فارس يكلمك وقلت اسال عنك ..
ابو سامي .. مشكوره ما قصرتي .. وان شاء الله انا قريب راجع للسعودييه ..
فرح بفرحه .. جد .. متى..
فارس صار يناظرها وبنفسه .. ليه مستغرب من فرحتها طبيعي انها راح تفرح لرجعته ..
ابو سامي .. عن قريب ما حددت متى ..
فرح .. توصل بالسلامه ..
ابو سامي .. الله يسلمك .. والحين اخليك .. انتبهي لنفسك ..
فرح .. ان شاء الله ..
ابو سامي .. مع السلامه ..
فرح مع السلامه قفلت ومن الفرحه مسكت يد فارس مشكوور فارس ماراح انساها لك ..
فارس وده يذبح نفسه ما يدري هو ليه يحس بهالاحساس وهو ما يبي يحس فيه اصلا .. وحاول يسحب يده من فرح بس فرح كانت ما سككتها بقوه وهي تتكلم عن مدى سعادتها لانها كلمت ابو سامي وهو ما قدر يتحمل اكثر سحب يده بقوه ومشى عنها وتركها ..
فرح صارت تناظر فيه مستغربه وش فيه ذا مشت ورجعت لعند العياده بس ما شافت حد سالت الناس اللي كانو هناك وقالو لها انهم مشو من شوي مشت تبي ترجع للشاليه حقهم بس ما تعرف الطريق صارت تدور جوالها بجيوبها بس مالقته يعني وش السواه الحين جوالي تركته عند غاده وانا الحين ضيعت المكان يعني مدري وش هالغباء علي مليون مره نجي لهنا وللحين ما عرفت الطريق ما في الا اني اشوف لي حد من هنا يعطيني جواله اتصل على عمر وصرت تمشي وشافت 3 شباب جالسين عند البحر خليني اروح اسال هذول .. وتقدمت لعندهم .. السلام ..
الشباب لفو عليها .. وعليكم السلام ..
فرح .. لو سمحتو انا مضيعه الشاليه حقنا وجوالي مو معي معليش حد يعطيني جواله بتصل على اخوي يجيني ..
الشاب الأول .. بصراحه انا كان ودي اعطيك جوالي بس للاسف ما فيه رصيد ..
فرح ابتسمت له .. مو مشكله .. وحولت نظرها للشاب الثاني ..
الشاب الثاني .. معليش اختي بس جوالي يستقبل ..
فرح خلاص فقدت الأمل وماتبي تسال الثالث وتتحطم طيب مشكورين ولفت بتمشي عنهم
الشاب الثالث .. لحظه اختي ..
فرح لفت عليه وهي شبه مبتسمه .. هلا ..
الشاب الثالث .. انتي ما تعرفين وين الشاليه حقكم ولا هو بعيد من هنا ..
فرح .. الأثنين .. هو بعيد وبنفس الوقت ما ادل مكانه ..
الشاب الثالث .. طيب اجل وش اللي جابك لهنا مادامه بعيد ..
فرح بنفسها .. ذا جاي يحقق معي.. لو سمحت انا مو جالسه بتحقيق راح تعطيني جوالك اكلم ولا امشي ..
الشاب الثالث ..لا انا مو جالس احقق معك بس شي غريب انك تكونين هنا لحالك وهذي الجهه خاصه بالشباب مو عوايل وجوالك مو معك ..
فرح تناظره وهي فاهمه قصده .. اهاا .. هذا تفكيرك يعني .. طيب خلك بافكارك هذي وما نبي منك شي .. ولفت عنه ومشت ..
الشاب الأول .. معن انت ليه قلت كذا للبنت ..
معن .. يا مهند يعني وش تفسير وجودها هنا ولحالها ..
مهند .. يمكن كانت جايه من مقر الطرادات ..
معن .. حتى ولو كانت رايحه للطرادات راح تروح لحالها مثلا .. صح كلامي ولا انا غلطان يا سلطان ..
سلطان .. معليش يا معن انت غلطان لان لو البنت مثل ما قلت كان ما فكرت انها تتصل على اخوها عشان يجيها ..
معن .. وحنا كيف راح نعرف ان اللي اتصلت عليه هو اخوها ..
مهند .. ما اتوقع انها بهالوقاحه هذي باين عليها بنت عز ومحترمه ..
معن .. ما تجي البلاوي الا من بنات العز . وتلاقيها جايه الشاليه مع صاحباتها بس ..
مهند .. لا تظن ظن السوء يا معن ..
سلطان .. صح كلام مهند .. وخلاص ربي يستر عليها هي راحت وانتهت السالفه ..
معن .. صح .. يلا قومو ندخل للشاليه راح ياذن المغرب ..
الشباب .. يلا ..

فرح لما مشت من عندهم صارت تدور بس ما شافت حد عند البحر لان خلاص الشمس غربت والمغرب راح ياذن الكل دخلو لشيليهاتهم فقررت انها ترجع لهذوليك الشباب وتطلب جوال هذاك وما يهمها وش يفكرون فيها اهم شي ترجع لاهلها بس انصدمت من الكلام اللي سمعته لما رجعت لهم وبنفسها لهذي الدرجه انا باين علي اني انسانه مو كويسه ..
معن اول ما قام ولف بيرجع للشاليه طاحت عيونه على فرح اللي كانت واقفه وراهم بمسافه قصيره .. بنفسه .. ليكون هذي كانت واقفه من زمان هنا وسمعت كلامنا .. بس عادي انا ما قلت شي غلط .. سفهها وكمل مشيه ولما مر من جنبها ..
فرح .. انت مين فاكر نفسك لما تجي تتكلم عني كذا وانت حتى ما تعرفني ..
مهند وسلطان اللي كانو يشيلون الكراسي لفو عليهم لما سمعو الصوت وهم مستغربين ..
معن من غير ما يناظرها .. اي حد بيكون بمكاني راح يفكر فيك هالتفكير ..
فرح صارت قدامه .. لا مو اي حد بمكانك لان اخوياك ما فكرو مثل تفكيرك .. بس اللي تفكيره وصخ بيبقى طول عمره وصخ ..
معن عصب من كلامها وقرب منها .. انتي قد الكلام اللي تقولينه ..
فرح .. انا جالسه اسوي مثلك لانك حكمت علي من غير ما تعرفني كويس وانا سويت مثلك .. شفت كيف عصبت .. اكيد انت راح تقول لي الحين انتي وش عرفك فيني عشان تقولين عني كذا .. بالضبط نفس كلامي لك .. يعني ترضاها على غيرك بس لما تجي الأمور عندك تعصب ..
معن ومهند وسلطان جلسو يناظرونها باستغراب وعلى تفكيرها هذا ..
معن .. بس انتي وضعك غير واي حد راح يشك فيه .. ولو انك جاوبتي على اسالتي كان ما فهمتك غلط وفكرت فيك هالتفكير ..
فرح .. اتحداك راح تقول اني اكذب حتى لو جاوبتك بصدق وراح تبقى الأفكار الوصخه ببالك .. انا والله لو ما كنت محتاجه كان ما جيت لعندكم بس مثل ما انت شايف الناس كلهم دخلو لشيلهاتهم ومافيه غيركم والعمال .. انت برايك لو ابي مساعده اطلبها من ولد ديرتي ولا من واحد غريب ما ادري عن دينه ....
معن سكت ومايدري وش يقول كلامها افحمه ..
قرب لعندهم مهند .. معليش يا اختي حنا نعتذر وانا مستعد اني امشي معك كل الشيليهات لما تلقين شاليهم لان جد ما عندي رصيد ..
فرح ابتسمت له .. ادري ولو كان عندك راح تساعدني .. مشكور وما قصرت بس ابيك توصلني لشيليهات العوايل على الأقل هناك راح اقدر ادق باب اي شاليه واطلب مساعدتهم بس هنا كلهم شباب وتعرف انا بنت ولحالي ..
مهند .... ماعليك لا تقلقين الحين اوصلك حتى لو تبيني ابقى معك لما تلاقين شاليهكم ما عندي ما مانع ..ز
فرح .. مشكور وماقصرت يا اخوي ..
سلطان .. انا جاي معكم عشان ما ترجع لحالك ..
مهند .. اوك ؟؟.. يلا مشينا .. ولف على معن .. شوي وراجعين ..
معن اللي مو عاجبه الوضع ولا تصرف اخويااه ما رد عليهم ومشى داخل للشاليه ..
فرح .. وش فيه خويكم ذا نفسيه ..
سلطان ومهند كتمو ضحكتهم ..
مهند .. لا بس هو طبعه كذا قاسي ..
فرح. الله يعينه على نفسه اجل ..
كملو مشي لما وصلوها لقسم العوايل ..
مهند .. وهذا حنا دخلنا لقسم العوايل تبين ندور معك شاليهكم ..
فرح .. لا مشكورين وماقصرتو اتوقع شاليهنا قريب من هنا ..
سلطان .. طيب انتو شاليهكم ملك ولا اجار ..
مهند ناظر فيه ..
سلطان .. لا بس اسال عشان لو كان ملك نقدر نوصلك له بسهوله ..
فرح .. اهاا .. ايه هو ملك وهم اربع شاليهات ..
مهند .. ماشاء الله بس اللي اعرفه ان القوانين ان كل شخص يمتلك شاليه واحد بس وانتو اربعه ..
سلطان .. لا عادي مثل المليولير مشاري الرائد يمتلك اربع شاليهات او اكثر يمكن ..
مهند .. انت قلتها مشاري الرائد مو اي شخص عادي ..
فرح ابتسمت وبنفسها .. لو قلت لهم اني بنت مشاري اكيد راح ينجلطون لانهم تكلمو عنه قدامي .. ايه صح كلامك هذاك مشاري الرائد مو اي شخص عادي ..
سلطان .. طيب انتي قلتي ان شاليهكم ملك وش عايلتكم عشان نلاقيه لك ..
فرح توهقت .. هاه .. ايه وصارت تتذكر اسماء العوايل اللي شافتها على بعض الشاليهات .. ايه الجاسر ..
مهند .. امممم ما اتوقع اني قد قريت هالأسم ..
سلطان .. يمكن توهم جدد .. تعالي نوديك لجهه الشاليهات الملك ..
فرح .. ايه كذا احسن .. ومشو لما وصلو لهم وشافت شاليهاتهم ..ايه خلاص شفت شاليهنا .. مشكورين ..
مهند .. طيب روحي له عشان نتطمن انك دخلتي لان شوفي مافيه حد برا الدنيا هدوء ..
فرح ما تبيهم يعرفون انها بنت الراءد صارت تدور بعيونها على حد وشافت سامي من بعيد وابتسمت .. واشرت عليه .. شوفو هذاك اخوي .. ولفت تناديه .. سااامي ..
سامي لف عليها واستغرب لما شافها واقفه مع شابين هو يفكر انها داخل مثل ما الكل يفكرون انها بغرفتها .. جا لعندها .. فرح ..
فرح لفت على مهند وسلطان .. اعرفكم على اخوي سامي .. سامي هذول اممم ..
مهند .. انا اسمي مهند وهذا خوييي سلطان ..
فرح .. عاشت الأسامي .. ايه هذول اللي وصلوني لهنا لاني كنت ضايعه ..
سامي .. ضايعه .. ولف على الشباب .. مشكورين وماقصرتو ..
مهند وسلطان .. العفو ..
سلطان .. حنا نستاذن .. مع السلامه..
فرح وسامي .. مع السلامه ..
ولما مشو سامي لف على فرح .. وش السالفه ..
فرح .. اكيد كلهم يدورون علي الحين صح .. قول لهم اني رجعت ..
سامي .. لا محد يدور عليك ..اصلا كلنا متوقعين انك بغرفتك من بعد اللي صار ولا حد جا لعندك لانهم عارفينك تحبين تجلسين لحالك في هالمواقف ..
فرح بصدمه .. من جدك محد فقدني .. طيب فارس ..
سامي استغرب .. ووش معنى فارس ..
فرح .. لانه هو اللي كان معي اخر شي ..
سامي .. مدري اصلا ما شفته لانه حتى هو من رجع من الطردات وهو حابس نفسه بغرفته ومو راضي يفتح يقول مصدع ..
فرح .. اجل الحمد الله محد عرف اني ضايعه كان سوو لي سالفه ..
سامي .. انتي كيف ضعتي اصلا ..
فرح قالت له السالفه بس مو بالتفصيل .
سامي .. وهو كيف يتركك ويمشي ..
فرح .. اكيد توقع اني راح ارجع لكم وهذا اللي انا سويته بس ما لقيتكم ..
سامي .. وبعدين كم سنه لك وانتي تجين هنا للحين ما عرفتي طريق شاليهكم ..
فرح .. وش اسوي ما احفظ الطرق انا .. المهم الحينن انا كيف ادخل ولو شافوني وش اقول وهم يفكروني بغرفتي ..
سامي .. ادخلي من الباب الخلفي عشان تطلعين للغرفه على طول ..
فرح .. يا ذكي واذا كان فيه حد فوق وشافوني ..
سامي .. امممم .. ما عليك انا ادبرها الحين بخلي البنات كلهم يطلعونبرا .. وانتو اول ما تشوفينهم يطلعون بسرعه ادخلي من ورا .. ولما توصلين للغرفه اطلعي من البلكونه عشان اعرف انك وصلتي ..
فرح .. اوك ..
سامي اخذ جواله وقرب من شاليه البنات واتصل على ريم وقال لها انو فيه العاب ناريه اطلعو كلكم عشان تشوفونها والبنات ما صدقو خبر وطلعو وفرح اول ما شافتهم طلعو على طول راحت من الباب الخلفي ودخلت وعلى طول طلعت لغرفتها راحت للبلكونه وفتحتها وطلت على سامي وسامي اول ما شافها قال للبنات انه مقلب ومشى عنهم وفرح رجعت لداخل الغرفه قبل ما ينتبهون لها البنات ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-15, 04:10 AM   #59

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بالصاله ..
ريم .. جد نذل هالسامي ..
هبه .. حنا الغلطانين اللي نصدقه ..
غاده .. ايه والله بس كيف قدر يخدعنا ..
عبير .. عادي اكيد انه يعرف اننا نحب الألعاب الناريه عشان كذا لعب علينا ..
عهود .. بس ليه ..
ندى .. تلقينه فاضي وطفشان عشان كذا ..
غاده .. من جد .. الا هبه اخبار عنود الحين .
هبه .. الحمد الله احسن هي نايمه الحين ..
عبير .. وللحين فرح ما طلعت من الغرفه ..
ريم .. بصراحه انا ما الوم فرح لو انا مكانها راح اسوي مثلها .. يعني اشوف حد يتضرر وبسببي واضحك مستحيل ..
ندى .. ما قلنا تضحكين بس شوفي لها ساعتين تقريبا وهي هناك ..
هبه .. بطلع لها اكيد نايمه بس بصحيها ..

عند فرح اول ما دخلت من البلكونه على طول دخلت للحمام (( الله يكرمكم )) تاخذ لها شاور ولما طلعت سمعت حد يدق الباب .. تفضل ..
دخلت هبه وهي مبتسمه .. صح النوم ..
فرح كتمت ضحكتها .. صح بدنك .. دخلت لغرفه الملابس تلبس .. هبه كيف عنود ..
هبه وهي تجلس على السرير .. الحمد الله هي بخير الحين ونايمه خلصي عشان نروح نصحيها ..
فرح طلعت وراحت للتسريحه تمشط شعرها .. يعني بس اللي جاها ضيق تنفس وبس ..
هبه .. ايه لانها شربت مويه كثير .. والحمد الله هي بخير الحين ف لا تقلقين .. اللي المفروض تقلقين منه كيف راح تقابلين فهد ..
فرح لفت عليها باستغرب .. فهد .. ليه وش فيه فهد ..
هبه .. ليه انتي ما تتذكرين وش سوى فيك ..
فرح وهي تتذكر .. الا لما صرخ علي وحط الذنب كله علي .. بس انا للحين مو عارفه هو ليه سوا كذا ..
هبه .. لانه هو اللي انقذ عنود وشاف شكلها كيف وحس انها بتموت لا سمح الله فعشان كذا خاف وصار يهاوشك ..
فرح .. يمكن .. طيب خليني نروح لعنود .. الا هي باي غرفه ..
هبه .. بغرفه عهود ووجدان ..
فرح .. طيب .. يلا ..
وطلعو من الغرفه واتجهو للغرفه اللي فيها عنود .. دخلو وشافو الدنيا ظلام والمكان بارد .. فتحت فرح النور وشافو عنود نايمه باريحيه على السرير .. قربت من عندها .. عنوده حبيبتي يلا اصحي ..
صحيح ان عنود نومها ثقيل بس هي الحين صحت بسرعه لانها اصلا كانت صاحيه بس تحس بشويه خمول عشان كذا ما قامت ..فتحت عيونها وابتسمت لفرح ..
فرح ارتاحت لابتسامتها .. انتي بخير ..
عنود تضبط جلستها .. ايه تطمني انا بخير .. بس انتي وين رحتي ليه لما صحيت ما شفتك بجنبي ..
هبه .. لانها كانت حاسه بالذنب عشان كذا ما قدرت تكون حولك .. بس شوفيها الحين ما ارتاحت الا لما شافتك تبتسمين ..
عنود .. فرح الذنب مو ذنبك .. انا الغلطانه اللي ما مسكت فيك ..
فرح .. انا كمان ما قلت لك اني راح اسرع ..
هبه .. خلاص الحين اللي صار صار والحمد الله كلكم بخير .. ولفت على فرح تبي تغير السالفه .. انتي شكلك نسيتي سالفه المقلب ..
فرح .. ايه صح مقلب الشباب ..
عنود .. وهذا انتي قايله لعمي عن الشاليه عشان المقلب وفي الأخير تنسينه ..
فرح .. لا ما عليكم .. انا مجهزه كل شي .. اسمعو الخطه .. وراح تتنفذ اخر الليل ..
هبه .. شكلها حماس مادامها اخر الليل .. يلا قولي ..
فرح .. طيب اسمعو ..
.......................................

شاليه الشباب ..
كانو الشباب كلهم متجمعين بالصاله ما عدا فارس اللي بغرفته .. كانو متوزعين اللي يلعب بليستيشن واللي يلعب بلوت واللي يسولف واللي على جواله ..
سامي كان يلعب بليستيشن مع راكان قيم كوره ..
راكان .. بالله هذا اللي راح يكسر راسي شوف جبت عليك اربعه وانت بس 1 وبالغش بعد ..
عبدالعزيز .. قلت لك من الأول خلني العب معك قلت لا تبي سامي ..
راكان .. عساس انت اللي تعرف تلعب ..
عبد العزيز .. خلصو قيمكم وشوفني كيف العب ..
سامي .. اصلا انا بس اطقطق ولا مالي خلق العب ..
فهد اللي كان يلعب بلوت معع عمر وحمد ومعاذ .. هههههههههههههههه.. صح عرفنا انك تطقطق من لعبك ..
الشباب .. ههههههههههههههههه..
سامي رمى اليد على الأرض مالت عليكه بس .. وراح جلس بجنب فيصل اللي جالس على جواله ..
عبد العزيز اخذ اليد .. عاد لا تعصب هذي قدراتك .. يلا راكان قيم جديد ..
راكان .. يلا ..
سامي يلف على فيصل .. اقول يا ابو الشباب تراك من جيت وانت ماسك جوالك درينا انك خاطب بس مو كذا ..
عمر .. ياخي اتركه على راحتك وش قاهرك انت ..
معاذ .. يمكن منقهر لانه خاطب ..
سامي .. اما عاد .. لو ابي اخطب كان خطبت من زمان ..
فهد .. تراك توك بزر وين تخطب انا اللي بعمرهم ما خطبت انت تخطب ..
سامي .. والله مشكلتك هذي مو مشكلتي ..
راكان .. وانت ليه ميت على الزواج لهذي الدرجه ..
سامي .. لا والله مو ميت عليه ولا ابيه بس اقول لهم اني لو ابي كان خطبت ..
حمد .. ايه عيش عزوبيتك لما تمل ..
راكان .. ها وش قصدك يا زوج اختي ..
حمد .. هههههههههههههههههه.. ما اقصد شي وبعدين ترا انا اللي قلت لامي اني ابي اتزوج مو هي اللي قالت لي يعني برضاي ..
راكان .. ايه اشوه ..
الشباب .. هههههههههههههههههههههههه..
عمر .. زين قلت له انه برضاك كان الحين قالك انسى تشوف اختي لين العرس ..
حمد .. والله يسويه النسيب ..
الكل .. ههههههههههههههههههههه...
شوي دخل عليهم فارس .. السلام ..
الكل .. وعليكم السلام ..
فيصل .. اوه واخيرا طلعت من الغرفه .. ها كيف راسك الحين خف الصداع ..
فارس وهو يجلس بجنبه .. ايه الحمد الله خف .. الا وين فيراس ..
سامي .. طلع مع ريان يركبون دبابات ..
فارس .. اهاا ..
راكان .. يا حركات ياللي يسال عن اخوه الصغير .. عاد تصدق اني توي ادري انهم رايحين يركبون دبابات ..
معاذ .. هذا من رداك مو من حرص فارس الزايد ..
راكان .. وليه اسال عنه هو اخوي مو ولدي وبعدين امي وابوي موجودين هنا يعني ما يحتاج ..
عمر .. انا من عرفتك وانا شاك انك الكبير ..
الكل .. هههههههههههههههههههه..
راكان .. ياخي خلني اعيش حياتي بلا مسؤوليات لاحقين على المسؤوليه بعد الزواج .
سامي .. ايه والله في هذي صدقت ..
شوي دخلو عليهم ريان وفيراس .. السلام ..
الكل .. وعليكم السلام ..
ريان .. يلا الشياب يقولون تعالو تعشو ..
عمر .. لا يسمعك ابوك بس ..
ريان .. لاني اعرف انه ما يسمعني قلت كذا .. يلا قومو لا يعصب علي ..
وقامو الشباب يتعشون ..
............................

في شاليه الحريم تجمعو البنات معهم وجلسو يتعشون ..
فرح تهمس لهبه .. والله مره متحمسه للمقلب متى نخلص عشى بس ..
هبه .. ههههههههه... والله حتى انا مثلك .. بس كيف راح ..
فرح قاطعتها .. اوشش بعدين اساليني لحد يسمعنا ..

بعد ما خلصو عشى على طول هبه وفرح وعنود قالو انهم راح يتمشون برا ..وتركو باقي البنات مع الحريم .. وراحو لشاليهم ..
هبه .. والحين كيف راح نخلي الشباب يطلعون برا ..
فرح .. اذا ما طلعو انا عندي خطه بديله بس خلونا ننتظر شوي لانهم اكيد يتعشون ..قومو خلونا نراقبهم من البلكونه .. وطلعو لفوق وصارو يراقبون شاليه الرجال يترقبون خروج الشباب ..
شوي طلعو ..
هبه هذا هم طلعو ..
فرح .. عمر معاذ فيصل حمد فيراس ريان ..بس هذول ..
عنود .. اللي باقي هم اللي راح نمقلبهم ..
هبه .. هذا فارس طلع ومعه عبدالعزيز ..
عنود كلهم دخلو لشاليهم ..
فرح .. ما عليك قلت لك عندي خطه بديله .. بس باقي راكان وفهد وسامي ..
هبه .. شكلهم رواعي بلع للحيين ما طلعو ..
عنود .. شوفيهم طلعو ودخلو لشاليههم كمان ..
فرح .. خلاص الحين ما دامنا ضمنا ان الشباب المطلوبين بالشاليه خلو الخطوه الأوله علي بس انتو انتبهو لجوالتكم وراقبوني من هنا اوك ..
هبه وعنود .. اوك ..
فرح نزلت لتحت واتجهت لشاليه الشباب وشافت الباب مفتوح وكلهم بالصاله .. سمت بالله ودخلت .. السلام ..
الشباب كلهم لفو عليها باستغراب .. وعليكم السلام ..
عمر .. وش عندك يافرح ..
فرح لفت تدور على فهد لما شافته يلعب بليستيشن مع عبدالعزيز .. فهد ممكن شوي ..
فهد ناظرها باستغراب هو للحين معصب عليها .. وش تبين ..
عمر .. وليه ما اتصلتي على جواله ..
فرح بكذب .. اتصلت وشفته مغلق ..
فهد ..طيب وش تبين ..
فرح .. لو ابي اتكلم قدامهم كان تكلمت مو اقولك ابي شوي ..
عمر حس ان بينهم شي .. انتو وش فيكم تكلمون بعض كذا ..
فهد .. عمر قول لاختك اني مابي اتكلم معها ..
فرح .. فهد بلا حركات بزاره وقوم معي بكلمك ..
فهد .. انا بزر واذا عندك شي قوليه هنا ..
فرح مبسوطه بداخلها لان خطتها للحين تمشي تمام التمام ..طيب اذا هذا اللي تبيه فتحمل
فهد يناظرها .. ايش اللي اتحمل ترا انتي الغلطانه ..
فرح .. حتى لو كنت الغلطانه مالك حق تصرخ علي كذا ..
فارس تدخل .. اذا انا مالي حق وفهد كمان ماله حق مين له الحق انه يوقفك عند حدك ..
فرح بنفسها .. انت الحين ليه تتكلم .. هذا اللي راح يخرب الخطه علي ..
عمر .. ابي افهم انتو على ايش تتكلمون ..
فرح .. فهد مانبي الموضوع يكبر اكثر يلا قوم معي خلنا نتفاهم برا ..
فهد .. قلت لك ماراح اروح معك ولو عندك شي قوليه هنا ..
فرح .. طيب .. انا لما مشيت بالطراد بسرعه عشان راكان ما يمسكني ما كنت ادري ان عنود مو ماسكه فيني ولو ادري كان قلت لها ..
فهد .. وما تعرفين تقولين لها حتى لو ما كنتي تدرين من باب الحرص يعني ..
فرح .. وقتها ما جا على بالي .. وبعدين عنود مو زعلانه مني انت ليه زعلان ..
راكان صح كلام فرح يا فهد وانا اخوها مو زعلان بعد الموضوع انتهى وعنود الحي نبخير ..
فهد .. انتو تقولون كذا لانكم ما شفتو اللي شفته ما شفتو كيف صار وجهها وكيف ماكانت عارفه تتنفس .. كانت راح تموت تفهمون كيف ..
راكان .. انت قلتها كانت .. والحمد الله هي بخير الحين وماله داعي تزعل من فرح ترا انتو في النهايه اخوان ..
فرح .. وبعدين انت ليه مهتم فيها لهذي الدرجه حتى اخوها ما سوا مثلك ..
فهد عصب .. قلت لك لاني شفتها بتموت ..
فرح .. كلهم شافوها مو بس انت اهتمامك ماله داعي ..
فهد .. فرح وش قصدك يعني ..
عمر .. فرح فهد خلاص .. منتو بزارين عشان تجلسون تتهاوشون على شي تافه ..
فرح كلمه هو مو انا هو اللي صرخ علي قدام الناس وعصب علي على شي ما يستاهل ..
فهد وقف من العصبيه .. انتي تشوفينه ما يستاهل ..
عبدالعزيز مسكه .. خلاص يا فهد هدي ..
فرح ايه ما يستاهل شوف البنت هناك بخير وتضحك ومبسوطه وانت حارق دمك هنا ..
فهد .. فرررح ..
فرح .. لا تصرخ علي قلت لك .. تراني كبرت ما عدت صغيره ..ولفت ت عنهم وطلعت وهي معصبه وهي متاكده مليون بالميه انه فيه حد راح يلحقها ..... يا راكان او سامي او فارس .. بس صار اللي ما توقعته ان اللي لحقها هو عبدالعزيز ..
فرح بنفسها .. اممم مادامه لحقني فههو راح يدخل معهم بالمقلب كيفه هو اللي جنى على نفسه .. بس سؤال هو ليه لحقني .. كملت طريقها وجلست عند البحر ولا كانها تدري مين لحقها .. شوي جا عبد العزيز وجلس بجنبها ..
عبد العزيز .. فرح .. هدي ولا تعصبين هو كمان كان خايف ان البنت تموت بين يدينه .. وطبيعي انه يعصب ..
فرح .. ايه صح طبيعي بس مو يصرخ علي قدام الناس كذا ..
عبدالعزيز .. هو ما كان حس على نفسه ..
فرح .. طيب انا كنت ابيه يطلع معي عشان اعتذر له بس شفته وش سوا ..
عبد العزيز .. اذا هذا اللي كنتي راح تسوينه خليه شوي يهدى واجيبه لك وتعتذرين له ..
فرح لفت عليه .. جد ..
عبدالعزيز .. ايه ..
فرح .. طيب .. وبنفسها .. حلو حلو كل شي بالخطه يمشي كويس ..مسكت جوالها وارسلت للبنات انهم يتجهزون بس تعطيهم رنه يبدون بالخطه ..
عبد العزيز كان جالس بجنب فرح ويناظر البحر وسرحان ..
فرح تبي تضيع الوقت فقررت تسولف معه .. اممم عبدالعزيز ..
عبدالعزيز .. هلا ..
فرح . سولفلي عن نفسك ..
عبد العزيز .. اممم .. وش اقول يعني .. انتي اسالي وانا اجاوبك ..
فرح .. مدري يعني تكلم عن دراستك بكندا كيف كانت ..
عبدالعزيز .. والله الدراسه بالخارج متعبه سواء كانت بكنده او بلندن الغربه صعبه ..
فرح .. صح صعبه لو ماكان حد من اهلك بجنبك . بس انا الحمد الله اغلب اللي معي اعرفهم ومن اهلي ..
عبدالعزيز .. الحمد الله ..
فرح .. بس الحمد الله انت الحين تخرجت وارتحت ..
عبدالعزيز .. صح ..
فرح حست بصوته نبره حزن استغربت ولفت عليه .. عبدالعزيز فيك شي ..
عبدالعزيز يناظر البحر .. لا ..
فرح .. ناظرني طيب ..
عبدالعزيز لف عليها وجات عيونه بعيونها ..
فرح عرفت من عيونه ان داخله حزن كبير ما قدرت عيونه تخفيه .. باين بعيونك الحزن قول لي وش فيك ..
عبدالعزيز كان مركز عيونه على عيون فرح ومايسمع وش تقول .. اشتقت لك ..
فرح عقدت حواجبها باستغراب .. صارت تحرك يدها قدام عيونه لانها شافته سرحان .. عبدالعزيز انت معي ..
عبدالعزيز صحى من سرحانه .. ونزل عيونه .. اسف فرح ..
فرح .. لا عادي بس مين اللي اشتقت لها ...
عبدالعزيز غمض عيونه وهو يتذكرها .. اللي كانت راح تصير زوجتي..
فرح .. يعني انت كنت خاطب ..
عبد العزيز .. لا في هذاك اليوم كنت راح اخطبها بس ... وسكت ماقدر يكلمل ..
فرح .. بس ايش ..
عبدالعزيز .. اسمعي القصه من البدايه .. انا من سنتين تعرفت على وحده كانت تدرس معي بكندا وهي سعوديه .. عجبتني وعجبتها ومرت الأيام وحبينا بعض وقررنا نتزوج بعد ما نتخرج وبعد سنه من حبنا لبعض قررت اخطبها ولما نتخرج نتزوج بس في هذاك اليوم كانت راجعه من الجامعه و... سكت لان العبره خنقته وهو يتذكرها .. بلع غصته وكمل .. كانت راح تقطع الشارع وانا كنت انتظره تقطعه عشان اركب سيارتي واروح لشقتي بس وهي تقطع الشارع .. جات سياره و...
فرح فهمت وحزنت عليه تجمعت الدموع بعيونها .. لا ياعبدالعزيز لا تبكي ادعي لها بالرحمه وربي يعوضك خير ان شاء الله وهذا يومها ..
عبدالعزيز مسح دموعه ولف عليها .. صار لها سنه من توفت وانا قررت انساها بس انتي ذكرتيني فيها ..
فرح باستغراب .. وكيف ذكرتك فيها ..
عبدالعزيز .. لانك تشبهينها بكل شي نسخه منك كانك توأمها ..
فرح .. اوف لهذي الدرجه ..
عبدالعزيز .. تذكرين اول يوم شفتك فيه قبل ما نروح تذكرين لما كنت اناظرك وابتسمت لك .. كنت اشوفها هي قدامي .. بذات عيونك اول ما حط عيوني على عيونك احس اني جالس اشوف لما قدامي مو فرح ..
فرح ابتسمت .. اسمها لما ..
عبد العزيز .. ايه الله يرحمها ..
فرح امين ..ويعوضك خير ان شاء الله ..
عبدالعزيز بنبره حزن .. ان شاء الله ..
فرح كانت تبي تغير الموضوع .. طيب شرايك الحين تنادي فهد عشان اعتذر منه ..
عبدالعزيز لف عليها وابتسم .. كويس ذكرتيني .. يلا شوي وابناديه ..وقام يناديه ..
فرح هنا اول ما قام يناديه .. مسكت جوالها وارسلت لسامي وفارس وراكان انها تبيهم ضروري عند البحر ..
شوي شافت الخمسه يتجهون لعندها ..
فهد يكلم فارس وسامي وراكان .. انتو الحي نليه جايين هي قالت انها راح تعتذر مني ..
سامي .. هي ارسلت لنا يمكن تبينا نشهد على اعتذارها لك ..
فارس بنفسه .. لا انا متاكد ان وراها شي بس ايش هو مدري ..
شوي وصلو لعندها ..
عبد العزيز وهذا فهد جا لعندك ..
فرح لفت عليهم .. حلو حلو وكمان الشباب موجودين هنا ..
فهد .. وليه قايله لهم يجون ..
فرح .. عشان يشهدون ..
سامي .. قلت لك عشان نشهد على اعتذارها ..
فرح .. لا مو على اعتذاري .. عشان تشهدون اني راح اضربه واخذ حقي منه ..
كلهم صارو يناظرونها باستغراب ..
فهد .. تضربيني ..
فرح .. ايه اضربك اجل تصرخ علي قدام الناس وتبيني اتركك كذا لا واعتذر منك كمان
فهد ... من جدك ولا تستهبلين ..
فرح قربت من عنده .. ايه من جدي ..
راكان .. لا انتي جنيتي رسمي ..
فرح .. بالضبط انا جنيت لاني ابي اخذ حقي ..
سامي .. فرح سلامات وش فيك ..
فرح .. انتو اللي وش فيكم حسستوني اني جالسه اسوي شي غلط عادي انا جالسه اخذ حقي .
عبدالعزيز .. فرح انتي من شوي قلتي لي انك تبين تعتذرين له عشان كذا انا اقنعته يجي
فرح .. ايه لاني لو قلت لك اني ابي اخذ حقي منه كان ما جا ..
راكان .. فرح خير ان شاء الله تراه يعتبر اخوك الكبير ..
فرح .. ولانه اخوي الكبير يعني له الحق انه يصرخ علي قدام الناس وياليته على شي يستاهل ..
فهد .. يعني حياه بنت عمك بنظرك ما تستاهل ..
فرح .. قلنا لك البنت بخير ولله الحمد ..
فهد .. هي الحين بخير بس وقتها ما كانت بخير ..
فرح .. بس انا قلت لك الذنب مو ذنبي ليه صرخت علي ..
فهد عصب .. فرح انتي وش فيك ما تفهمين .. انتي اللي كنتي تسوقين الطراد كيف مو ذنبك ..
راكان .. خلاص انتو الى متى راح تتكلمون في هالموضوع .. كل واحد مصر على كلامه خلاص كلكم غلطانين كذا ارتحتو ..
سامي .. من جد تراكم زودتوها والموضوع صار بايخ خلاص يايا انكم تنسونه وتسامحون بعض او انكم تقفلون عليه وبكيفكم تراضيتو ولا بالطقاق ..
راكان لف عليه .. انت وش جالس تقول بعد ..
سامي .. وش اسوي فيهم من اليوم وهم يتهاوشون كانهم بزارين ..
فرح .. يعني الحين انتو كلكم تشوفون اني الغلطانه ..
راكان .. قلنا اثنينكم غلطانين ..
فرح .. اوك خلاص انا الغلطانه .. وعطتتهم نظره ومشت عنهم ..
راكان لف على فهد .. فهد انت اكثر واحد فينا تعرف طبع فرح ليه مطول السالفه معها ..
فهد .. ولانني اعرف طبعها انا سويت معها كذا لازم تحس انها غلطانه لاني لو قلت لها خلاص انا مسامحك والبنت الحمدالله بخير كذا راح ترتاح وتشوف نفسها ما غلطت .. انتو ما تعرفون فرح كثري فرح ما ينفع معها الأسلوب العادي لازم كذا عشان تعرف وتحس بغلطها ..
راكان وهو يجلس قدام البحر .. انت قلتها محد يعرفها كثرك ف بكيفك انت معها ..
سامي يجلس بجنبه .. اليوم الجو جميل ..
عبدالعزيز .. من جد يبيله جوله داخل البحر ..
فهد يجلس بجنبهم ..لا القارب حلاته بالنهار واحلى شي عند الغروب تعيش جو خيالي ..
فارس كان واقف وراهم ويناظرهم وهو يفكر بفرح هي ليه جالسه تسوي كل هذا واللي مستغرب منه ليه تركت المكان كذا ومشت كان السالفه انتهت .. مو من طبعها تنهي المواضيع كذا .. الله يستر منها بس ..
راكان لف على فارس وعبدالعزيز ..انتو ليه ما تجلسون الحين ..
عبدالعزيز انا بروح اجيب جوالي واجي ..
راكان .. وانت فارس ..
فارس .. هذا انا جلست ..

هبه وعنود طلعو من الشاليه بعد اشاره من فرح واتجهو للشباب اللي عند البحر السلام ..
الشباب لفو عليهم وعرفوهم .. وعليكم السلام ..
فهد .. كيفك عنود انتي بخير الحين ..
عنود من البدايه كانت مستحيه والحين استحت اكثر .. ايه الحمدالله بخير ..
راكان .. شفت انها بخير وانت والأخت فرح مسوين سالفه .
فهد .. انا قلت لك السبب ..
سامي .. الا غريبه وين فرح عنكم ..
هبه .. حنا جايين ندورها مو هي كانت معكم من شوي ..
راكان .. الا كانت معنا ومشت بس ما ندري وين راحت توقعنا انها دخلت للشاليه ..
هبه .. لا حنا تونا جايين من الشاليه وماشفناها ..
فهد .. طيب يمكن في شاليه الحريم ..
هبه .. دورناها هناك وبرضو ما لقيناها ..
سامي .. غريبه توها من شوي ماشيه من عندنا ..
راكان .. طيب اتصلتو عليها ..
عنود .. ايه بس جوالها مقفل ..
فارس بنفسه .. انا قلت البنت وراها شي .. وقف .. انا بروح ادور عليها هنا يمكن راحت تتمشى .. ومشى ..
راكان .. اكيد ما امداها تروح لبعيد لانها توها ماشيه من عندنا ..
هبه .. بس ليه جوالها مقفل تو من شوي مكلمتها ليكون صار لها شي ..
فهد .. لا ان شاء الله هي بخير بس يمكن البطاريه فضت عشان كذا يعطيك مقفل ..
سامي .. انتو اجلسو الحين خلونا ننتظر فارس اذا ما شافها هنا راح نقوم ندورها كلنا ..
هبه وعنود ناظرو بعض وابتسمو ..
......................................

عند فرح ..
اول ما مشت من عند الشباب ارسلت لهبه وعنود انهم بعد عشر دقايق يطلعون لشباب ويسالون عنها .. وصارت تتمشى ونست نفسها وهي سرحانه وتفكر بابو سامي اوه انتي مره ثانيه .. شو الحين مضيعه بعد ولا اهلك طردوك ..
فرح لفت عليه وهي معقده حواجبها مستغربه من الكلام اللي تسمعه ولما عرفته رفعت حاجبها .. اوه هذا انت .. وش جيبك لهنا ..
معن ابتسم .. انا جالس اتمشى قريب من شاليهي وش اللي وش جابني هنا . اسالي السؤال هذا لنفسك ..
فرح استغربت وصارت تناظر حولها وشافت انها بعدت كثير عن شاليههم .. اوه شكلي سرحت وانا امشي ولا انتبهت ..
معن .. المره الأوله ضايعه .. والحين سرحانه .. بالله هذا شي يتصدق ..
فرح لفت عليه .. حد طلب منك تصدق اصلا .. ولفت عنه ومشت بترجع ..
معن .. تعرفين الطريق ولا نوصلك .. ولا تبين جوالي تتصلين على اخوك ..
فرح طنشته وكملت مشيها بس حسته يلحقها لفت له وبحركه سريعه مسكت يده ولفتها لانه كان يبي يمسك يدها .. خير ان شاء الله ..
معن انصدم من حركتها ما توقع انها تعرف حركات الدفاع عن النفس .. سحب يده منها انا لما اكلمك ما تطنشيني وتمشين ..
فرح كتفت يدينها ورفعت حاجبها .. مين تكون طال عمرك ..
معن .. تاج راسك وعمك ..
فرح .. تخسى .. وبعدين انت وش تبي لاحقني ..
معن .. انتي قد الكلمه اللي قلتيها ..
فرح .. ايه قدها وش عندك .. تبي تطلع مراجلك علي طلعها ..
معن وصل حده من العصبيه بس تربيته ما تسمح له انه يمد يده على بنت .. يا بنت الناس احترمي نفسك ترا انا الحين ماسك نفسي بالقوه عنك مابي اسوي شي ما يرضيك ..
فرح .. بالله مين اللي تعرض للثاني انا ولا انت ..
معن .. انا كنت ابي اساعدك هذا جزاي ..
فرح .. بالله .. واللي يبي يساعد يقول الكلام اللي قلته .. انت اللي بديت فخلاص تحمل اللي يجيك .. ولفت عنه بتكمل مشيها ..
معن.. انتي الحين على ايش شايفه نفسك ومسويه قويه ..


فارس كان يدور قريب من شاليهاتهم ولما مالقاها رجع للشباب وقال لهم يقومون يدورون معه وكل واحد يروح بجهه اما البنات خلوهم يدخلون الشاليه ..
فرح من غير ما تلف عليه .. شفت كيف انك انت اللي مصر تتهاوش معي ..ولفت عليه افهم يا ولد الناس انا ما جيتك فلا تجلس تسويها سالفه ..
معن .. انا ما سويت شي بس انتي ترفعين ضغط الواحد ..
فرح .. ياربي بتجنني انت .. تراك انت اللي جاي مكلمني ..
معن .. وانتي اي واحد يكلمك تردين عليه عادي ..
فرح .. انت وش فيك الا تبي تتهاوش غصب .. وانت وش دخلك فيني ارد ولا ما ارد ..
معن .. مو انتي هذيك المره قلتي اننا من ديره وحده ولازم نساعد بعض .. خلاص انا الحين اساعدك انك تتربين وتصيرين محترمه ..
فرح توها بترفع يدها عشان تضربه الا تشوف حد جاي من وراها وعطاه بوكس على وجهه .. معن طاح على الأرض من قوه الضربه ..
فرح لفت وراها وانصدمت من اللي شافته .. مؤيد ..
مؤيد سحبها وصارت وراه ولف على معن .. انت مين عشان تقول الكلام هذا لعمتك ..
معن مسح الدم اللي نزف من شفايفه وقام عشان يضرب مؤيد .. وانت مين اصلا عشان تتدخل ومد يده بيضربه بس مؤيد كان اسرع وعطاه ضربه ببطنه خلاه يطيح على الأرض مره ثانيه .. لا تفكر انك تقرب مني سامع ..
فرح اول مره تشوف مؤيد معص ولا توقعته بالقوه هذي .. مؤيد خلاص اتركه ..
معن وهو ماسك بطنه .. اكيد هذا خويك اللي جايه هنا عشانه .. انا من الأول قلت انك... ما كمل كلامه لان جاته ضربه على وجهه مره ثانيه ..
مؤيد .. مو ناوي تحترم نفسك انت ..
فرح مسكت يد مؤيد وحاولت تسحبه معها .. خلاص مؤيد تكفى عشاني لا يصير شي فيه وتبتلش ..
مؤيد ناظر فرح بعدها لف على معن اللي طايح على الأرض ورفسه برجله .. عشانها بس ولا انت حلال فيك الذبح .. تفل عليه ومشى مع فرح ..
فرح .. مؤيد انت مجنون ليه سويت فيه كذا ..
مؤيد .. بالله كيف تبيني اسكت وانا اسمعه يقول عنك كذا ..
فرح .. بس انا كنت اقدر اتصرف معه الحين لو راح واشتكى عليك ووش راح تستفيد ..
مؤيد .. ما عليك ماراح يقدر يشتكي .. وحتى لو اشتكى انا اعرف كيف اربيه ..
فرح .. بس يا مؤيد انا ما احب حد يتدخل في مواضيع تخصني ..
مؤيد .. مو بكيفك ..
فرح .. بالله ..
مؤيد .. ايه بالله ماراح اسمعه يقول كذا واسكت ..
فرح .. بس ..
مؤيد قاطعها .. فرح خلاص انتهى الموضوع .. وبعدين انتي وش موديك لهناك ما تعرفين ان هناك قسم الشباب ..
فرح .. الا اعرف بس كنت اتمشى وسرحت وماشفت نفسي الا هناك ..بس انت اللي وش جيبك الشاليهات اصلا ..
مؤيد .. انا جاي مع الشباب وكنت طالع اتمشى وبالصدفه شفتك حتى استغربت انك موجوده هنا ما كنت عارف انكم بالشاليهات اصلا ..
فرح .. غريبه راكان ما قال لك ..
مؤيد .. لا ما قال لي ..

فارس بدا يقلق عليها وهو يدور وكل شوي متصل على جوالها وهي كانت مقفلته عشان تكمل الخطه . وهو يمشي كان مافيه حد بس سمع صوت ناس يتمشون قريب من البحر وقال بيروح لعندهم يسالهم بس لما قرب من عندهم انصدم من اللي شافه ..

فرح .. اهاا .. الا ماراح ترجع بريطانيا عشان امك ..
مؤيد .. انا ما ازورها الا بالسنه مرتين لاني مشغول وهي مشغوله بعد ..
فرح .. ودي اشوفها ..
مؤيد ابتسم .. ان شاء الله لما ترجعين لبريطانيا اخليك تشوفينها .
فرح ابتسمت ولفت لقدام بس وقفت لما شافته واستغربت من شكله المصدوم ..
مؤيد كان يناظرها واستغرب لما شافها وقفت لف للمكان اللي تناظره وهو استغرب كمان ..فارس ..
فارس قرب من عندهم بعد ما استوعب وهو معصب .. برافو صراحه .. حنا قلقانين وندور عليك من مكان لمكان وانتي هنا تتمشين وتضحكين ومقفله جوالك كمان .. ايش انتي ما تحسين ..
فرح كانت ناسيه المقلب لما تهاوشت مع معن ولما شافت فارس تذكرته ولاول مره تخاف من عصبيه فارس .. رجعت على ورا .. انـــا مـــاكـــنـــت....
فارس قاطعه .. اوص ولا كلمه بالله انتي مبسوطه على اللي جالسه تسوينه .. تراك بدجد زودتيها .. اخذتي حريتك بزياده .. لا والمشكله ما تبين حد يصرخ عليك ولا يهاوشك .. بس تبينا نشوفك تسوين الغلط ونسكت ..
مؤيد .. فارس انت فاهم...
فارس قاطعه .. انت لو سمحت اسكت انا ما كلمتك ..
راكان وسامي وفهد جاو لما سمعو صوت الصراخ لانهم كانو قريبين من قسم العوايل وهم كانو يدوروون هناك ..
فهد يناظر مؤيد باستغراب .. وش السالفه ..
فرح ارتبكت اكثر لما شافت الشباب كلهم جاو ..
فارس ياشر على فرح .. هذي المحترمه حنا جالسين ندور عليها من مكان لمكان وقالقانين عليها وهي جالسه تتمشى مع الأخ وتضحك وتسولف ..
راكان وسامي وفهد لفو على فرح مصدومين ..
راكان .. فرح من جدك انتي ..
فرح .. انــا كــنـــت اتــم....
فارس .. تبين تكذبين بعد انا شايف كل شي بعيني ..
مؤيد .. فارس اسمعها ايش راح تقول ليه انت متسرع كذا ..
فهد .. اذا هو شايف كل شي بعينه ليه نسمعها بعد ..
سامي .. فرح ابد ما توقعت منك هالحركه ..
فرح خلاص ما قدرت تتحمل كل واحد يرمي عليها كلمه من جهه .. خلااااااااااااااااااااااا اااااص.. وبصراخ .. اسمعوني اول لا تحكمون على كيفكم .. هذا اللي جالسين تتكلمون عنه هو اللي انقذني ولا انا الحين مو بنت وبصراخ .. تعرفون يعني ايش مو بنت . .. تجمعت الدموع بعيونها .. يعني لولا الله ثم هو كان انا الحين ميته وانا عايشه وغير كذا راح اجيب لاهلي العار في ذنب مو ذنبي انتو يرضيكم هالشي .. جالسين تتكلمون وتتهمون وانتو اصلا مو فاهمين شي .. انتو الى متى راح تجلسون كذا ليه دايم تشوفون الشي اللي تبون تشوفونه بس ليه ما تبون تسمعون وتفهمون .. كل واحد جالس يرمي علي كلام كاني وحده جايه من الشارع ما كاني منكم وفيكم وعارفين تربيتي واخلاقي .. ولفت على فارس .. انا ما الوم راكان ولا فهد ولا حتى سامي لانهم دايم متسرعين بس انت اللي معروف عنك التاني وانك تسمع قبل ما تحكم تجي تقول عني كذا انت يا فارس اللي اشوفني فيك بكل شي .. انت اللي تقول عني كذا .. نزلت عيونها وبصوت هادي باين عليه التعب وخيبه الأمل .. وللمره المليون تخيب ظني فيك يا فارس .. ومشت وتركتهم ..
كلهم كانو مصدومين من الكلام اللي قالته فرح ما يعرفون ايش يسوون .. ما عدا مؤيد اللي لحقها ..
مؤيد .. فرح انتظري ..
فرح .. مؤيد معليش انا اعتذر بالنيابه عنهم .. ومشكور والحين تقدر تروح لاخوياك مابي اشغلك اكثر ..
مؤيد .. لا انسي اروح واتركك بهالحاله .. وبعدين ما يحتاج تعتذرين بالنيابه عنهم انا مقدر الحاله اللي هم فيها ..
فرح .. بس هم زودوها يا مؤيد ما كانهم يعرفوني .
مؤيد .. فرح ما ينلامون كل هذا من خوفهم وقلقهم عليك ..
فرح .. بس مو كذا .. صدموني فيهم ..
مؤيد .. معليش اعذريهم وحطي نفسك مكانهم راح تسويين نفس الشي .. قلت لك هم كانو خايفين وقلقانين عليك وانصدمو لما شافوك معي ..
فرح .. بس المفروض يسالون قبل ما يتهمون ويتكلمون ..
مؤيد .. منصدمين تفكيرهم وقف هذا شي طبيعي يا فرح ..
فرح .. مؤيد انت ليه تدافع عنهم تراهم غلطانين ..
مؤيد .. انا ما ادافع عنهم انا جالس اقول الحق .. ومافيه حد غلطان لا انتي ولا هم كل واحد كانت رده فعله طبيعيه .. يعني هم صرخو عليك وهاوشووك واتهموك هذا كله كارده فعل على اللي كانو فيه وشافوه .. وانتي عصبتي وقلتي اللي قلتيه برضو كا رده فعل على كلامهم واتهامهم .. يعني كل اللي صار شي طبيعي مهما كانت صعوبته ..
فرح .. يمكن يكون كلامك صح بس صدموني ..
مؤيد .. لحظه الحين انتي ليه كذبتي عليهم ..
فرح لفت عليه .. كذبت عليهم في ايش ..
مؤيد .. لما قلتي اني لو ما انقذتك كان انتي الحين مو بنت لاسمح الله ..
فرح ابتسمت .. ادري انه شي غبي وخطير بنفس الوقت بس انا قلت الكلام هذا لسببين .. الأول اني ابيهم يتعلمون انهم ما يحكمون ويتهمون على كيفهم .. والسبب الثاني .. لاني ما كنت ابيهم يعرفون اني تهاوشت مع واحد ..
مؤيد .. السبب الأول زين بس السبب الثاني مو مقنع .. ليه ما تبينهم يعرفون انك كنتي تتهاوشين مع واحد ..
فرح .. لانك ما تدري ايش سوو امس ..
مؤيد .. ليه ايش صار امس ..
فرح قالت له سالفه عبدالعزيز وهواش فارس وفهد لها ..
مؤيد .. اما صار كل ذا .. بس لو جيتي للحق هم معهم حق ..
فرح .. وربي كنت عارفه انك راح تقول كذا لانك ماشاء الله عليك دايم توقف مع الحق .. المهم شي صار وانتهى وماحبيت انه يتكرر اليوم بعد ويسوون لي سالفه ..
مؤيد .. والله انتي غريبه كل ما اقول اني خلاص فهمتك يطلع لي شي جديد واحس اني ارجع من نقطه البدايه عشان افهمك من جديد ..
فرح .. هههههههههههههههه... لهذي الدرجه شخصيتي صعبه ..
مؤيد .. هي مو صعبه كثر ماهي مو مفهومه .. شخصيتك من الشخصيات اللي مستحيل تتوقعين رده فعلهم لاي موقف .. مثلا .. لو كان الموقف مشدود وفيه توتر وعصبيه .. تلاقين رده فعلهم احيانا بارده واحيانا عصبيه واحيانا مجهوله .. يعني مثل ما قلت لك مستحيل تتوقعين رده فعلهم .. وهذا ينطبق عليك ..
فرح .. اممم صح انا اشوف نفسي كذا بس لا تسالني ليه لاني مدري .
مؤيد .. ماراح اسالك لاني عارف انك ما تدرين .. المهم تحسين نفسك احسن الحين ..
فرح .. الحين ايه بس بعد شوي مدري ..
مؤيد .. كيف يعني ..
فرح .. اقصد لما يجون فارس وفهد وسامي وراكان مدري كيف راح اتعامل معهم ..
مؤيد ابتسم .. ما ينخاف عليك انتي راح تعرفين كيف تتعاملين معهم على حسب تصرفهم هم ..
فرح .. يمكن .. طيب الحين خلاص روح لاخوياك لا تتاخر عليهم ..
مؤيد .. ان شاء الله راح اروح بس انتي انتبهي لنفسك ولو احتجتي اي شي اتصلي علي ..
فرح ابتسمت له .. ابشر ..
مؤيد .. يلا مع السلامه ..
فرح .. مع السلامه ..
مشى مؤيد .. وفرح كملت طريقها للشاليه .. اول ما دخلت شافت عنود وهبه ينتظرونها ..
عنود .. ها فرح وش صار معك ضبط المقلب ولا ..
فرح جلست .. الا خرب وصارت سالفه بعد ..
هبه تجي لعندها .. ليه وش صار ..
فرح .. اجلسو واقول لكم ..
هبه وعنود جلسو بجنبها ..
فرح توها بتتكلم الا تسمع حد يناديها ..
هبههبه .. مو كانه صوت فارس ..
فرح باستغراب .. الا بس ليه يناديني ..
عنود .. طيب قومي شوفيه ..
فرح .. طيب .. قامت وهي مو مستغربه كثر ماهي مرتبكه .. طلعت من الشاليه وشافته متسند على الجدار ويناظر الارض .. قربت من عنده .. نعم ..
فارس رفع عيونه لها .. فرح ابي اكلمك ..
فرح .. قول اللي عندك اسمعك ..
فارس المكان مو مناسب ..
فرح .. ويعني ..
فارس .. الحنين افتحي جوالك وراح اقولك يعني ايش ..
فرح .. فارس اذا كنت راح تتكلم عن الموضوع نفسه خلاص ماله داعي لان الموضوع انتهى بالنسبه لي ..
فارس .. لا انا راح اكلمك بموضوع ثاني يخصني ..
فرح باستغراب .. يخصك ؟؟..
فارس .. ايه فلو سمحتي افتحي جوالك عشان اقدر اقولك ..
فرح .. طيب ..
فارس .. يلا لا تتاخرين .. ومشى ..
فرح مشت تدخل وهي مستغربه منه ..
هبه .. هاه وش يبي منك ..
فرح .. لا تتحمسين كثير ما تكلم عنك ..
عنود .. هههههههههههههههههه..
هبه .. مالت عليك ما كان قصدي كذا .
عنود .. تعالي بس قولي لنا وش اللي صار ..
فرح .. طيب اسمعو .. وقالت لهم كل السالفه نفس ما قالتها لشباب يعني ما جابت طاري الشاب اللي تهاوشت معه ..
هبه وعنود شهقو ..
عنود .. الحمد الله ان مؤيد جاك بالوقت المناسب ..
هبه .. ايه والله الحمد الله ..
فرح ..اسمعو مابي حد يعرف عن هالموضوع ابد طيب ..
هبه وعنود .. طيب ..
هبه .. يعني هم للحين ما عرفو انه مقلب ..
فرح .. لا .. خفت اقولهم ويذبحوني ..
عنود .. ايه والله معصبين وحالتهم حاله وتجين تقولين لهم انه مقلب ..
فرح .. ايه بصراحه خفت .. بس اكيد راح اقول لهم بعدين لازم يعرفون اننا رديناها لهم
هبه .. ايه اكيد ..
فرح وقفت الزبده انا بروح اخذ لي شاور اريح جسمي فيه شوي ..
هبه وعنود .. اوك ..
عنود .. اجل حنا بنطلع عند البحر ..
فرح .. اوك ..وخذو عبير معكم اكيد طفشانه الحين هذوليك كل وحده مع زوجها اكيد ..
عنود وهبه .. ههههههههههههههههههه..
عنود .. طيب ..
عنود وهبه طلعو من الشاليه .. وفرح طلعت لفوق .. وهي تبدل ملابسها شافت الجوال وتذكرت فارس .. بسرعه فتحته .. وجاتها الرسايل .. اوووووووووف وش هالأتصالات .. لا واضح ان المقلب ضبط بس كله من هالحيوان هذاك هو اللي خرب كل شي .. خليني بس اكلم فارس اشوف وش عنده .. وطلعت اسمه واتصلت عليه ثواني وجاها صوته .. كانك طولتي ..
فرح .. نسيت كنت اسولف مع البنات .. ايوا وش عندك ..
فارس .. الكلام ماينفع بالجوال لازم اشوفك ..
فرح .. طيب وانا قلت لك كيف ..
فارس .. بعد ما ينامون الكل راح اشوف مكان كويس واكلمك ..
فرح .. لهذي الدرجه الموضوع مهم ..
فارس .. واكثر ..
فرح .. طيب يلا اشوفك بعدين .. سلام ..
فارس .. سلام ..
فرح قفلت منه ودخلت للحمام (( الله يكرمكم )) تاخذ شاور ..
...............................


عند البحر ..
هبه وعنود كانو يتمشون على البحر وعبير ما جات معهم لانها مالها خلق تتمشى .. شوي شافو فهد وراكان يتتمشون كمان ..
هبه .. هذا راكان ومعه فهد .. اخ للاسف فارس مو معهم ..
عنود مبسوطه ان فهد موجود .. مالت عليك اللي يسمعك يقول انه مره حاس فيك ولا حتى معبرك ..
هبه .. ما عليك مع الأيام راح يحس ويتغير ..
عنود .. اسكتي بس شوفيهم جايين لعندنا ..
راكان .. وش عندكم هنا ..
عنود .. عادي نتمشى ..
فهد .. وفرح ..
عنود لفت على هبه ..
راكان .. وش فيكم وين فرح مو انتو كنتو تدورون عنها ليه الحين تاركينها وجالسين تتمشون ..
هبه .. طيب انتو وش فيكم معصبين الحين .. فرح راحت تاخذ شاور وبتجينا ..
فهد.. قالت لكم شي ..
هبه .. قصدك على اللي صار معها .. ايه قالت كل شي ..
راكان .. وصدق كان فيه واحد راح ... ماقدر ينطق الكلمه ..
هبه نزلت عيونها .. ايه بس الحمدالله ان مؤيد وصل على الوقت المناسب ..
فهد .. ايه الحمد الله .. المهم لما تجيكم لا تقولون لها انكم شفتونا او اننا سالنا عنها ..
عنود وهبه باستغراب .. ليه ..
راكان .. بس .. نفذو الكلام من غير اسئله ..
عنود .. طيب ..
شوي جا عبدالعزيز .. مرحبا ..
الكل .. مراحب ..
عبدالعزيز .. هبه تعالي شوي ..
هبه .. طيب .. وراحت معه ..
راكان لف على فهد .. يلا مشينا ..
فهد .. لا مالي خلق ادخل انا بجلس على البحر شوي ..
راكان .. طيب براحتك .. ومشى ..
فهد لف وكان بيمشي بس وقف لما نادته عنود وكان مستغرب ..لف عليها .. هلا ..
عنود هي مستحيه منه بس لازم تشكره على اللي سواه معها لانها مالقت فرصه تشكره ... انا كنت حابه اشكرك على اللي سويته معي ..
فهد ابتسم .. ولو حق وواجب واي حد بمكاني كان سوا مثلي ..
عنود .. ايه بس لازم اشكرك ..
فهد .. طيب العفو ..
عنود .. طيب عن اذنك ..
فهد ... لحظه عنود ..
عنود رفعت عيونها له ورجع لها هذاك الأحساس الجميل ..
فهد كالعاده سرح بعيونها .. قرب منها .. تذكرين كلامك لي امس ..
عنود هزت راسها بالأيجاب ..
فهد .. انا اليوم تاكدت من مشاعري اتجاهك من بعد اللي صار .. ما توقعت اني بصرخ وبزعل على فرح اللي اغلى من روحي عشان اللي صار معك وهذا معناه اني ..
هبه .. معليش عنود تاخرت عليك ..
فهد بنفسه .. اخ هذا وقتك انتي ..
عنود .. بنفسها .. لا يا هبه ليه جيتي الحين كان ودي اعرف وش يبي يقول بعد .. لا عادي ..
فهد .. طيب عن اذنكم ..
عنود وهبه .. اذنك معك ..
وكملو مشي ..
..................


بعد ساعتين ..
الساعه 2 اخر الليل ..
فرح طلعت من الغرفه بهدوء بعد ما تاكدت ان هبه وعنود نامو ..نزلت لتحت وارتاحت لما ما شافت حد .. دخلت للصاله ومسكت جوالها واتصلت على فارس اللي ارسل لها من شوي .. ثواني ورد عليها .. ها جاهزه ..
فرح .. ايه انا تحت الحين وين اجيك ..
فارس .. اطلعي من الشاليه من الباب الخلفي وراح تشوفيني هناك ..
فرح .. طيب يلا الحين بطلع ..قفلت منه ولبست عبايتها وطلعت من الباب الخلفي.. مشت شوي وشافته واقف بعيد عن الشاليه .. راحت له .. تبينا نتكلم هنا ..
فارس .. لا طبعا تعالي معي .. مشو وعدو كذا شاليه لما وصلو لقسم الشباب ودخلو من بين الشاليهات وراحو عند البحر ..
فرح .. يلا قول اللي عندك ..
فارس .. طيب خلينا نجلس ..
فرح وهي تجلس .. وهذا جلسنا ..
فارس جلس بجنبها .. فرح ابيك تسمعيني للنهايه من غير ما تقاطعيني ..
فرح هنا حست بجديه الموضوع .. طيب اسمعك تكلم ..
فارس .. ما توقعت بحياتي انه فيه شخص راح ياثر علي بكلامه واني اتاثر من كلمه قالها .. بس كلامك اللي قلتيه اليوم لي دخل بصدري مثل السكين .. من سمعت كلامك وانا احس اني انزف من داخلي واحس اني راح اموت باي وقت من كثر الجرح والالم اللي احس فيه ..مدري كيف وليه .. كلامك اثر فيني لهذي الدرجه .. خصوصا كلمتك الأخيره .. وللمره المليون تخيب ظني .. انتي قلتي جملتك ومشيتي بس مادريتي انك تركتي شخص متحطم ومتدمر كليا .. فرح قلت لك انا مدري ليه انتي تاثرين فيني مدريي بس كل اللي اعرفه ان كلامك صار ياثر فيني كثير واللي عرفته كمان انك بديتي تثقين فيني بس انا بغباءي دمرت كل شي .. بس لا تلوميني يافرح حطي نفسك مكاني تكونين قلقانه على شخص وتدورين عليه بكل مكان وفي الأخير تلاقينه يتمشى ويضحك ومبسوط .. انا اشوف ان اللي سويته شي طبيعي .. لاني كنت مقهور .. بس من بعد كلامك عرفت قد ايش انا غبي وحقير .. فا اتمنى انك تسامحيني وانا عارف انك سامحتيني كثير وعطيتيني فرص كثير بس انا بكل مره اخرب كل شي .. بس عطيني اخر فرصه ومن بعدها لو صار اي شي راح يكون اخر شي بيني وبينك واوعدك انك ماراح تشوفيني بحياتك ..
فرح لفت عليه لما شافته سكت .. خلصت كلامك ..
فارس .. ايه ..
فرح .. انا ماراح اعلق على اي شي من كلامك بس راح اقولك شي واحد اني راح اعطيك اخر فرصه .. جد اني انصدمت فيك هذي المره اكثر من اي مره بس راح اعطيك فرصه اخيره ومثل ما يقولون الكوره بملعبك الحين .. بس مثل ما وعدتني لو صار ماراح اشوفك بحياتي كلها ..
فارس .. اوعدك وان شاء الله ما يصير شي يخيب ظنك ..
فرح ابتسمت ..تدري اني مدري ليه في كل مره اسامحك ..
فارس .. حتى انا مستغرب من هالشي بس بنفس الوقت مبسوط منه ..
فرح .. لا تنبسط كثير لاني قلت لك انها اخر فرصه ..
فارس .. ماعليك راح انتبه هذي المره كويس ..
فرح .. طيب نشوف ..
سكتو وصارو يناظرون البحر وكل واحد يفكر بشي ..
.. اوه مين قدي اليوم ..
فارس وفرح لفو وراهم جهه الصوت ..
فرح عرفته وكشرت .. انت ؟؟..
معن .. ايه انا .. وش السالفه مين داعي علي اليوم اللي يخليني اشوفك ثلاث مرات ..
فرح .. صدقتني الحين لما قلت لكانك انت اللي تبدا ..
معن .. وش اسوي ما اقدر ما اشوفك ولا احارشك ..
فرح .. بالله ..
فارس .. فرح مين هذا ووش سالفته ..
معن يلف على فارس .. اوه كانه غير اللي من شوي ..
فرح قاطعته بسرعه .. والله لو قلت كلمه زياده راح تنذبح .. يعني ما كفاك الضرب اللي جاك اليوم ..
فارس .. فرح فهميني السالفه ..
فرح .. هذ ا .. و....
معن قاطعه .. لا لا خليني انا اعرف بنفسي .. تقدم لفارس .. معك معن ..
فرح لفت عليه لانها توها تعرف اسمه ..
فارس .. وانا فارس .. وش سالفتك مع فرح ..
معن .. اوه طلع اسمك فرح ..
فرح .. فارس ماعليك منه لا تتكلم معه هذول الأشكال ما ينعطون وجه ..
فارس .. طيب قولي لي وش سالفته وليه يكلمك كذا ..
معن .. انا اقولك السالفه لان باين عليك محترم غير اللي من شوي ..
فرح .. لا تقول له شي ما يحتاج ..
معن .. وليه خايفه ..
فرح .. انا خايفه .. ومن ايش اخاف ..بس انت شخص ما ينوثق فيك اكيد راح تالف كلام عليه الحين ..
فارس .. فرح خليني اسمعه وانا راح اعرف اذا يالف او لا ..
فرح .. بكيفك ولفت عنهم ورجعت تجلس عند البحر ..
فارس .. ايوا اخ معن تاكلم اسمعك ..
معن .. قال له السالفه كلها من اول مره شاف فرح الى الحين ..
فارس لف على فرح مستغرب ورجع لف على معن .. طيب انت ليه تقول عنها كل هالكلام وانت ما تعرفها كويس ..
معن .. من اللي اشوفه .. بس انت وش تقرب لها ..
فارس .. انا خطيبها .. وراح افهمك الموضوع الحين عشان ما تفسر على كيفك وتجلس تتهم البنت بشرفها ..
معن مستغرب من كلامه وصبره وتفهمه .. طيب ..
فارس .. اول مره شفتها كانت جد ضايعه لاننا كنا عند الطرادات .. وهي كانت معي بس انا جاتني شغله ضروريه وقلت لها ترجع مع اخوها بس شكل اخوها مشى ونساها .. وهي ما تعرف الطريق .. وثاني مره انا كنت متهاوش معها وعصبت وومشت وشكلها ما انتبهت انها طلعت من قسم العوايل وبخصوص اللي جا وضربك هذا واحد من العيله طبيعي اللي سواه والحين انت شفتها معي .. شفت انك فاهم كل الموضوع غلط ..
معن .. بس تصرفاتها ما تبين انها مخطوبه وبعدين هي كمان لسانها طويل وما تسكت ترد
فارس .. طبيعي بترد وتاخذ حقها اجل تسمع كلامك عنها وتسكت مستحيل ..
معن . بس انا مستغرب منك بصراحه ..
فارس .. وليه ..
معن .. اول مره اشوف خطيب متفهم مثلك كذا ..
فارس لازم نكون كذا عشان نعيش لاني لو كنت مثلك واتصرف من غير ما اسمع اللي قدامي واعرفه كان الحين انت في عداد الموتى صح ولا انا غلطان ..
معن ابتسم.. الا صح .. وانا اسف .. واذا تبيني اعتذر لخطيبتك انا مستعد ..
فارس .. ايه اكيد ابيك تعتذر لها .. ولف على فرح اللي كانت بعيده عنهم .. فررح ..
فرح لفت عليه .. هلا ..
فارس .. تعالي شوي ..
فرح مشت وهي مالها خلق معن .. هلا ..
معن .. انا اسف اختي ما كنت عارفك ولولا خطيبك وتفهمه كان للحين انا ماخذ عنك فكره غلط ..
فرح مفهيه ماتدري وش السالفه .. خطيبي ؟؟..
فارس يبي يخلي معن يمشي قبل ما يفضحه .. طيب اخ معن مشكور واتمنى انك تعلمت من الدرس هذا ..
معن ابتسم .. اكيد .. يلا عن اذنكم .. ومشى ..
فرح لفت على فارس .. وش السالفه ..
فارس رجع يجلس على البحر .. اي سالفه ...
فرح جات جلست بجنبه .. ليه يقول خطيبك .. مين يقصد ..
فارس لف عليها اتوقع اني ما اقدر اكذب عليك .. اسمعي السالفه .. وقال لها كل شي ..
فرح .. ههههههههههههههه.. من جدك .. وصدق ..
فارس .. ايه صدق .. بس فيه شي انا ابي افهمه ..
فرح وقفت ضحك وناظرته .. ايش ..
فارس .. انتي قلتي لنا من شوي ان فيه واحد تحرش فيك ومؤيد انقذك .. وهذا يقول لي انه تهاوش معك ومؤيد تدخل بينكم وضربه ..
فرح .. هاه .. ايه وش اللي تبي تفهمه ..
فارس .. فرح لا تستهبلين علي .. وش سالفه اللي تحرش فيك ..
فرح .. محد تحرش فيني بس ماكنت ابي اقول لكم اني تهاوشت مع واحد عشان ما تسوون لي مثل سالفه امس مع عبدالعزيز ..
فارس .. ومالقيتي الا هالكذبه تكذبينها ..
فرح .. ايه احسن .. عشان تتعلمون انكم ما تتهمون وبس ..
فارس .. انتي مستوعبه الل جالسه تقولينه ..
فرح .. ادري انه شي خطير بس قهرتوني بكلامكم ..
فارس .. شفتي كيف تكون رده الفعل الا ايراديه ..
فرح .. ايه عرفت عشان كذا سامحتك ..
فارس .. زين .. بس لحظه باقي شي ثاني .. وش سالفه ضياعك ..
فرح .. لما حضرتك تركتني ومشيت انا رجعت للطرادات ومشفت حد وجوالي ماكان معي ولا عرفت ارجع فرحت لمعن وشلته وطلبت منهم جوال بس هذا اللي اسمه معن جلس يتهاوش معي اما اخوياه هم اللي ساعدوني ووصلوني للشاليهات حقنا .. وسامي يعرف بالموضوع ..
فارس .. اهاا ..طيب انا اسف ..
فرح .. على ايش ..
فارس .. لاني تركتك ومشيت بس مدري وش اللي جاني وقتها ..
فرح .. فارس خلاص لازم تتعلم انك ما تفتح موضوع صار وانتهى ومابيدك انك تغيره ..
فارس ابتسم .. مثلك يعني ..
فرح .. بالضبط .. والحين خلنا نرجع لان الساعه صارت 3 ..
فارس .. يلا ..
وقامو رجعو للشاليه ونامو ..
.................

بعد شهر ..
مرت الايام طبيعيه لا احداث جديده الا انه صار زواج عمر وكان زواج كبير وجميل ..ومن بعده رجع الوضع طبيعي وكل واحد انشغل بنفسه وماصارو يتجمعون مثل قبل بسبب المدارس والأختبارات .. بس الحين انتهت المدارس وجات العطله الصيفيه .. وقررو عايله الرائد انهم يروحون للامرات كم يوم ..
يوم الخميس ..
يوم السفر ..
كانو عايله ابو راكان وابو عمر ومعهم معاذ وغاده .. ووجدان طبعا .. بالمطار ينتظرون طيارتهم المتجهه للامارات ..

(( انتهى البارت ))
ترقبو الأحداث المثيره اللي راح تكون بالسفره ..
باانتظار توقعاتكم ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-15, 05:58 AM   #60

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

(( البارت الرابع والعشرون ))
بعد شهر ..
مرت الايام طبيعيه لا احداث جديده الا انه صار زواج عمر وكان زواج كبير وجميل ..ومن بعده رجع الوضع طبيعي وكل واحد انشغل بنفسه وماصارو يتجمعون مثل قبل بسبب المدارس والأختبارات .. بس الحين انتهت المدارس وجات العطله الصيفيه .. وقررو عايله الرائد انهم يروحون للامرات كم يوم ..
يوم الخميس ..
يوم السفر ..
كانو عايله ابو راكان وابو عمر ومعهم معاذ وغاده .. ووجدان طبعا .. بالمطار ينتظرون طيارتهم المتجهه للامارات ..
ركبو الطياره وعلى الساعه 9 الصباح وصلو لدوله الأمارات الحبيبه ..وبعد ما نزلو وخلصو حوسه المطار اتجهو للفندق اللي حاجزين فيه وكان ترتيبهم ..
جناح لابو وام عمر .. وجناح لابو وام راكان وجناح لغاده ومعاذ وجناح لعمر ووجدان وجناح للبنات اللي هم فرح وبشاير وعنود وعهود وجناح للشباب اللي هم ريان وراكان ..
وبعد ما دخخل كل واحد لجناحه نامو عشان يرتاحون بعد السفره ..
.......................

السعوديه .. الشرقيه ..
قصر الجده نوره ..
الساعه 4 العصر ..
نزل سامي اللي توه صاحي من النوم للصاله وشاف جدته وامه وابوه اللي توه جاي من لندن وريم .. السلام ..
الكل .. وعليكم السلام ..
الجده نوره .. حشى كل هذا نوم ..
سامي وهو يجلس .. وش اسوي يمه امس كنت سهران مع الشباب ..
ريم .. على اساس انك اول مره تصحى هالوقت .. تراك كل يوم على نفس التوقيت ..
سامي .. ياختي اجازه وش نسوي يعني .. ولف على ابوه الحمد الله على سلامتك ..
ابو سامي .. الله يسلمك ..
الجده نوره .. انت وبعدين معك كم مره اقولك احترم ابوك ..
سامي يناظرها باستغراب .. ليه انا وش سويت ..
الجده نوره .. يعني ابوك له شهر برا وتوه جاي وتسلم عليه كذا ..
ابو سامي .. عادي يمه حنا متعودين على كذا ..
الجده نوره .. الأحترام ما فيه متعودين ولا مو متعودين .. انت ابوه ولازم يحترمك ..
سامي .. يمه نوره الله يهديك انا وش سويت الحين .. ترا مارفعت صوتي عليه ولا ضربته ..
ام سامي .. يمه سامي جدتك تقصد انك ليه ما قمت بست راس ابوك وانت تتحمد له بالسلامه ..
سامي .. يوه يمه نوره تهاوشين على كذا .. ترا عادي كلها شهر اللي غاب فيه مو سنين ..ولف على ابوه .. بس غريبه راجع مو تقول عندك شغل بلندن ..
ابو سامي .. ايه بس عمك خالد اتصل علي وقال لي انه فيه مشروع كبير راح يصير بالأمارات ويبون تجار من دول الخليج واختارونا حنا فعشان كذا انا جاي عشان اروح معه للامارات ..
ريم .. جد بتروحون للامارات .. عاد فرح توهم رايحين امس .. اتوقع على نفس المشروع ..
ابو سامي لف عليها بسرعه اول ما سمع اسم فرح .. وابتسم .. هم راحو للامارات ...
ريم .. ايه امس بالليل ..
ابو سامي .. ايه اكيد على نفس المشروع ..
سامي .. اجل مادام العم مشاري ماخذ عياله معه ليه حنا ما نروح معكم بعد ..
ريم .. ايه والله فكره .. كلنا معطلين وماعندنا شي ..وش رايك يمه ..
الجده نوره .. وش لكم فيها ..
ريم .. يمه تغيير جو وكذا ..
الجده نوره .. بكيفكم ..
ابو سامي .. خلاص ابتصل على ابو فارس الحين ونتجمع هنا ونقرر .. وانتي يا ريم اتصلي على ساميه ..
ريم .. طيب ..
................................

الأمارات .. دبي ..
الساعه 5 العصر ..
جناح البنات ..
كانو كلهم صاحين ماعدا فرح ..
عنود .. بشاير فريح ما صحت للحين ..
بشاير .. لا انتي نسيتي ان نومها ثقيل ..روحي صحيها خلينا نطلع لا يروح علينا اليوم ..
عهود .. ايه والله صحيها ..
عنود .. طيب بصحيها .. بس وحده منكم تكلم اهلنا تعرف وين راح نروح ..
عهود وقفت .. انا بروح لهم واسالهم ..
عنود .. طيب .ومشت عنهم ودخلت لغرفه فرح ..شغلت الأنوار وقربت من عندها وشالت البطانيه .. فريييييييح يلا قومي راح ياذن المغرب الحين وانتي لسا نايمه .. يلا قومي خلينا نطلع ..
فرح لا حياه لمن تنادي ..
عنود .. امممم هذي ما ينفع معها كذا .. لازم افكر بشي قوي يخليها تصحى .. اممم المويه .. لا لا اخر مره كانت بتموت منها ..المشكله حتى الأزعاج ما يفيد فيها .. وش اسوي .. وهي تفكر سمعت جوال فرح يرن .. وكان على التسريحه راحت له وشافت المتصل .. الغالي .. وابتسمت لما عرفته تحس انها مشتاقه له لانها اخر مره شافته كان قبل شهر بزواج عمر .. نست فرح وخطتها عشان تصحيها وسرحت بالجوال والمتصل .. صحاها من سرحانها سكوت الجوال .. ابتسمت ولما جات بتحطه مكانه رن مره ثانيه وكان نفس المتصل .. وبنفسها .. مادامه اتصل اكثر من مره اكيد فيه شي ضروري ليه ما ارد واشوف وش يبي .. ومن غير تفكير زايد ردت عليه وهي ساكته ..
فهد فريييييح ادري انك للحين نايمه جاني خبر .. يلا قومي لاتتسطرين .. بسك نوم فريييييييييييييح قومي فيه مفاجاه لك عند الباب ..
عنود كانت تسمعه وماسكه نفسها بالقوه عشان ما تضحك ..
فهد لما شافها ساكته .. هيه فريح انتي تسمعيني ولا رديتي على الجوال ورميتيه .. تراك تسوينها عادي ..
عنود هنا ما قدرت تمسك نفسها اكثر .. هههههههههههههههههههههه..
فهد بالبدايه فكرها فرح وكان راح يعصب عليها بس لما دقق بالصوت دق قلبه بقوه .. وش كثر مشتاق لهالصوت والضحكه وصاحبتها .. سكت وصار يسمع ضحكته وهو مستمتع ..
عنود واخيرا هدت .. بس استغربت من سكوته بعدت الجوال تتاكد انه ما قفل .. رجعت الجوال . احم ..
فهد ابتسم اكثر .. عنود صح ..
عنود هنا وصل قلبها لحلقها من قوه دقاته .. حطت يدها على قلبها تهديه .. اشتاقت له كثير واشتاقت تسمع اسمها منه .. لما حصست ان سكوتها طول حاولت تهدي توترها وابتسمت .. احم .. ايه انا عنود .. وفرح نايمه ..
فهد بفرحه .. اهلين عنود اخبارك ..
عنود بحياء .. الحمد الله بخير ..
فهد بهمس ومن غير شعور .. اشتقت لك ..
هنا عنود تجمدت كل خليه بجسمها من همسه وكلمته ما عرفت وش تسوي او وش تقول تحس انها تخدرت كليا ..
صحاها من حالتها صوت فرح اللي جا من وراها .. عنييييد يالمزعجه ليه ماخذه جوالي ومين تكلمين ..
عنود لفت عليها بروعه .. بسم الله روعتيني متى صحيتي انتي ..
فهد .. بسم الله عليك عطيني اياها الدفشه هذي اوريها كيف تروعك ..
عنود استحت اكثر بس ما تبي تبين لفرح قفلت الجوال بسرعه وحطته على التسريحه وراحت لعند فرح اللي لساتها على السرير .. صباح الخير توك تصحين ..
فرح وهي تضبط كشتها .. ياختي وش اسوي مواصله من امس ينقال متحمسه ..
عنود تجلس بجنبها على السرير .. مالت عليك وعلى حماسك اللي بيضيع اليوم علينا .. قومي شوفي الساعه كم ..
فرح .. اوه بتجي الساعه 6 .. وش دعو علي ..
عنود .. ههههههههههههههه.. خبله اقول يلا قومي بس ..
فرح .. الا مين كنتي تكلمين بجوالي من شوي ..
عنود .. هاه .. ايه كنت اكلم خالتي لانها اتصلت تصحيك ..
فرح .. ايه امي الله يهديها ما تترك عاداتها حتى هنا بتجلس تصحيني ..
عنود وهي توقف .. احمدي ربك حد حاس فيك اصلا .
فرح وهي تنزل من السرير .. ايه الحمد الله الف وانا قلت شي .. وتوها بتدخل للحمام (( الله يكرمكم )) بس سمعت جوالها يرن .. اكيد امي تتاكد اني صحيت ..
عنود اللي كانت قريبه من التسريحه مسكت الجوال وشافته فهد ولفت على فرح .. لا مو خالتي ..
فرح .. اجل مين ..
عنود .. مدري بس مكتوب الغالي ..
فرح جات لعندها .. ايه هذا فهيدان مدري وش عنده .. اخذت الجوال وردت .. هلا بالمزعج ..
فهد استغرب ..يفكر ان عنود قالت لها انه اتصل من شوي .. وليه مزعج ان شاء الله ..
فرح .. لانك تتصل علي حتى وانا مسافره ..
فهد عرف ان عنود ما قالت لها شي .. من حبي لك مالت عليك .. اصلا انا متصل عشان اصحيك لان جاني خبر انك ما صحيتي للحين ..
فرح رفعت عيونها لعنود .. عنيد قالت لك ..
عنود ناظرتها بارتباك .. وش قلت انا ..
فهد بسرعه .. لا لا وياذكيه كيف راح تكلمني او اكلمها شايفتني اعرف رقمها او حتى هي تعرف رقمي ..
فرح .. وش دراني هي اللي بوجهي .. اجل مين قال لك ..
فهد .. اخوك عمر يعني مين راح يقول لي ..
فرح .. وعمير وش دراه ..
فهد .. وانا وش دراني . المهم يلا قومي بس وخليني اقفل وراي اشغال ..
فرح .. طيب ..لحظه فهيدان متى قلت انكم بتجون انت وخالتي ..
فهد .. بكرا ان شاء الله ..
فرح .. ايه زين توصلون بالسلامه .
عنود انبسطت لما عرفت انهم راح يجون ..
فهد .. الله يسلمك .. يلا سلام ..
فرح .. سلام .. قفلت ورجعت الجوال مكانه وراحت تدخل الحمام
(( الله يكرمكم )). اما عنود طلعت لغرفتها عشان تبدل ..
.......................................

السعوديه .. الشرقيه ..
قصر الجده نوره ..
الساعه 8 الليل ..
كانو الكل متجمعين بالصاله ويتناقشون بسالفه السفره لدبي ..
ابو خالد .. انا ما اشوف انه له داعي تروحون كلها اسبوع ونجي ..
ريم .. اذا انتو بترجعون بكيفكم حنا نبي نروح ونجلس هناك ..
ابو فارس .. بس حنا رايحين لشغل ..
ساميه .. طيب ياخالد وش المشكله اذا رحنا كلنا منها انتو تخلصون شغلكم وحنا نغير جو ولو تبون ترجعون عادي ارجعو الشباب معنا ..
ابو سامي .. صح كلام ساميه يا خالد .. خلهم يغيرون جو توهم مخلصين اختبارات وغثى ..
فيراس .. صح عليك ياعمي فينا كبت من الأختبارات نبي ننفس عن انفسنا ..
ابو فارس .. اللي يسمعك يقول جايب نتايج زينه على الكلام اللي تقوله ..
فيراس .. يبه عاد لا تفشلني قدام الكل ..
سامي .. ههههههههههههههه.. وليه كم جايب الأخ ..
فارس .. 90 ..
سامي .. اما 90 وزعلان عليها ..احمد ربك ياخي كم تبي تجيب ..
ابو فارس .. وانت عاجبتك التسعين اخوه لما كان بعمره كان يجيب اقل شي 97 ..
سامي عاد ياعمي انت جالس تقارن فارس ماشاء الله عليه من عمره دافور ويحب الدراسه اما فيراس عكسه وزين منه جاب 90 ..
فيراس .. ايه والله زين مني ..
ابو فارس .. اقول اسكت ازين .. المهم يعني انتو خلاص صاملين على الروحه ..
ريم .. ايه بقوه بعد ..
ابو فارس لف على اخوه .. ها خلاص نحجز لهم ...
ابو سامي .. ايه خلاص انا الحين راح اكلم الخطوط واحجز لهم وانت احجز لهم الفندق ..
ابو فارس .. طيب ..
ابو سامي .. كلم الخطوط وحجز وقالو له ان رحلتهام الساعه 1 الليل ..ق قفل ولف عليهم .. يلا يا دوب تجهزون انفسكم الرحله الساعه 1 الليل ..
ابو فارس .. ليه ما خليتها بكرا ..
ابو سامي .. بكرا ما فيه حجوزات كلها فل وانت تعرف اننا لازم نكون بالأمارات بكرا عشان المشروع ..
ساميه .. عادي ما فيها شي يمدينا ان شاء الله نجهز انفسنا ..
ابو سامي .. اجل يلا قومو من الحين ..
.............................................


الأمارات .. دبي ..
بعد ما تجهزو كلهم طلعو لدبي مول وصارو يتمشون ودخلو سينما وتعشو بعدها رجعو للفندق ..
جناح البنات ..
كانو كلهم جالسين بالصاله ..
فرح .. اوه مين قدك عهود بكرا بيجون الحبايب ..
عهود استحت ..
عنود لفت على فرح .. جد بكرا بيجون عايله السامي ..
فرح .. ايه اليوم كلمتني ريم وقالت لي انهم بيجون عشان اخوانها عندهم شغل هنا ..
عنود .. واكيد عهيد تدري من زمان بس ما قالت لنا ..
فرح .. اكيد بس تلاقينها مستحيه تقول لنا ان حمد قال لها ..
عهود وقفت .. يعني ماراح تسكتون ..
بشاير .. ياحليلها انحرجت ..
عهود راحت لغرفتها ..
فرح .. لا ما انحرجت ولا شي بس تلاقينها تبي تكلم زوجها ..
عهود من جوا الغرفه .. فريح ترا سمعتك ..
البنات .. هههههههههههههههههههههههه..
عنود .. ما عليك منها بس قولي لي متىبيوصلون ..
فرح .. مدري بس تقول بكرا هم هنا .. واخيرا راح نرجع نتجمع ..
عنود ظ.. ايه والله بس بيكون ناقصنا شخص ..
فرح .. قصدك هبوش ..
عنود .. ايه ما كلمتيها ..
فرح .. الا كلمتها تقول ان اخوها عنده شغل وماتتوقع انهم يجون ..
عنود .. ياخساره كان فليناها مثل قبل ..
فرح .. ما عليك انا بحاول اقنعها لو تجي لحالها بس اهم شي نتجمع ..
عنود .. طيب .. الزبده انا بدخل انام ..
فرح وقفت .. وانا كمان .. يلا تصبحون على خير ..
عنود وبشاير .. وانتي من اهله ..
وبعدها كل وحده راحت لغرفتها ..
........................................

اليوم الثاني ..
الأمارات ..دبي ..
الساعه 6 الصباح ..
عايله السامي توهم واصلين لدبي وعلى طول للفندق وكان فندقهم قريب من فندق عايله الرائد .. وكمان هم اخذو اجنحه وترتيبهم كان ..
الجده نوره وساميه بجناح لان ابو حمد ما جا معهم ..ام وابو فارس بجناح .. ام وابو سامي بجناح .. والبنات بجناح اللي هم ريم ندى عبير لمياء .. والشباب بجناح اللي هم فارس وفيراس وسامي وحمد ..
طبعا كل واحد دخل جناحه ونام ..
...................................

الساعه 5 المساء ..
فندق الرائد ..
جناح البنات ..
فرح وهي تلبس عبايتها .. يلا يا هوو الناس ينتظرونا ..
عنود وهي تربط الشوز .. طيب ليه الصراخ كله ترا تو الناس ..
فرح .. لا مو تو الناس خلصي بس ..
عهود .. بلا حنه فريح هذا حنا خلصنا ..
بشاير .. العرسان بيجون معنا ..
فرح .. ايه اكيد .. يلا مشينا ..
طلعو البنات من جناحهم وشافو راكان وريان ينتظرونهم ..
راكان .. كان نمتو بعد ..
فرح .. وش اسوي بخواتك هم اللي ماخرينا .. الا وين العرسان ..
ريان .. سبقونا لتحت .
فرح ..اجل يلا ننزل ..
نزلو وشافو عمر ووجدان وغاده ومعاذ ينتظرونهم في الوبي ..
عمر .. يلا هذا فارس دق علي وقال انهم ينتظرونا في محطه الميترو ..
راكان .. اوك يلا ..
ومشو كلهم وراحو لمحطه الميترو وتقابلو مع عايله السامي ..
<<طبعا بس الشباب والبنات لانهم متفقين يروحون للامرات مول عشان السكاي ..
بعد السلام والسؤال عن الحال ..
فرح .. اقول لو رايحين بالسياره مو احسن لنا .. شوفو كم محطه راح نوقف فيها على ما نوصل لمول الأمرات ..
سامي .. ومين راح يسوقها ان شاء الله ..
فرح .. عادي اي واحد فيكم ..
راكان .. ولا واحد فينا يدل ..
فرح .. كان خليتوني اسوقها انا ..
الشباب كلهم يناظرونها ..
عمر .. خير ان شاء الله تسوقينها ..
فرح .. عادي مو اول مره اسوق سياره ..
عمر .. اقول بس تعالو نركب وصل ..
ركبو كلهم ومن حسن الحظ كان الميترو شبه فاضي يعني لقو لهم اماكن بس مو كلهمفرح وفارس مالقو لهم اماكن لانهم ركبو اخر شي
عمر يكلم فرح .. تعالي اجلسي وانا راح اوقف ..
فرح .. لا خلك بجنب زوجتك اصلا انا مابي اجلس الوقفه عاجبتني ..
عمر .. بكيفك ..
طبعا فارس وفرح كانو واقفين قدام ومافيه شي يتمسكون فيه الا مقبض صغير كان على اليمين يعني من جهه فرح .. وتعرفون اميترو سريع يعني لازم يتمسكون ولا بيطيحون .. ففرح مسكته اما فارس ماقدر يمسكه لان يد فرح عليه ف اطر انه يتمسك بمقدمه الميترو .. اتمنى انكم فهمتو الشرح ..الزبده نكمل ..
وقف الميترو بالمحطه الثانيه وركبو ناس كثير فصار شبه زكحمه فرح وفارس رجعو على ورا لما لصقو بمقدمه اميترو .. لما تحرك كانت فرح بتطيح لان المقبض صار بعيد عنها ومسكه واحد .. ف على طول فارس مسك يدها عشان ما تطيح ..
فرح لفت عليه .. زين انك مسكتني ولا كان طحت على هالشايب اليباني ..
فارس .. ههههههههههه .. وش فيه كانه مو عاجبك ..
فرح .. اي قاهرني ليه ياخذ مكاني ..
فارس .. ما عليك شوي ونوصل ..
فرح تناظر الشاشه .. شوف باقي اربع محطات تقول شوي ونوصل ..
فارس .. اممم ايه برضو يبقون شوي ..
فرح .. هذي اخر مره اسمع كلامكم واركبه ..
فارس .. ياختي اسهل لنا من السواقه ونجلس نضيع وحاله ..
فرح .. الله يخلي ال gps ما قصر ..
فارس .. عاد افهميها اننا مانبي نسوق ..
فرح .. مو لازم تسوقون انا راح اسوق ..
فارس .. ومين بيخليك ..
فرح .. كلكم .. وراح تشوف ..
فارس .. لا لا مادامك قلتي راح تشوف يعني بتسوينها ..
فرح .. كويس انك عارفني ..
فارس .. ولو اكيد راح اعرفك ..
فرح من اول ما ركبو للميترو وهي ملاحظه انه فيه شخص يناظرها طول الوقت وكل ما ناظرته صد عنها بس ما همها الموضوع كثير
فارس .. الا ابسالك فرح .
فرح .. هلا ..
فارس اللي كان يبي يسولف معها وبس .. اممم شفتي عمي ..
فرح لفت عليه وبانت ملامح الحزن على وجهها .. لا للاسف ..
فارس بنفسه .. اوف لهذي الدرجه حزينه لانها ماشافته ..
فرح .. كان ودي اشوفه بس انتو اتفقتو اننا نلتقي هنا ..
فارس .. اصلا حتى لو جيتي للفندق هو ماكان موجود ..
فرح .. جد .. يلا ان شاء الله لما نرجع اشوفه ..
فارس وندم انه سالها .. اممم يلا وصلنا ..
فرح .. اوه واخيرا ..
نزلو كلهم من الميترو واتجهو لمول الأمارات .. واول ما دخلو ..
فرح .. على طول لتحت ..
سامي .. والثلج تحت ..
فرح .. ليه انت اول مره تجي هنا ..
سامي .. لا بس نسيت لاني من زمان ما جيت ..
فرح .. ايه تحت يلا ننزل ..
ونزلو وراحو للسكاي واخذو لهم ملابس ..ولبسوهم ودخلو ..
طبعا البنات كلهم متحجبات شالو العبيات ولبسو اللبس المخصص للثلج .. لكن تركو الحجاب عليهم ..
فرح .. خلاص حنا البنات بنروح لحالنا ..
عمر .. لا يابوي انا باخذ زوجتي معي ..
فرح لفت على غاده وعهود .. وانتو بعد روحو مع ازواجكم .. كويس ريموه وندوش ازواجهم ما جاو ..
سامي .. اوه لهذي الدرجه قاهرينك ..
راكان .. شوف مين يتكلم مو هذيك المره جلست تتهاوش معهم بسبب هالشي ..
سامي .. ايه لانهم يقهرون ماكان حد متزوج غيرهم ..
فرح .. ايه والله غثونا ..
راكان .. سامي وفرح اتفقو ..
فارس .. يلا نتركهم بس ..
الكل .. ههههههههههههههههههههههههه هه..
سامي .. وش فيكم علينا ..
ريان .. لان معروف لو اتفقتو انت وفرح ماراح نخلص من خططكم .
فرح .. مالت عليكم بس .. يلا خلونا نلعب ..
وتفرقو الشباب لحالهم والبنات لحالهم وصارو يلعبون ..
فرح .. بنات خلونا نركب التلفريك ..
ندى .. لا انا اخاف من المرتفعات ..
بشاير .. حتى انا ..
فرح .. بكيفكم انا بركب مين راح يركب معي ..
عبير .. كلنا ما عدى ندى وبشاير ولمياء لان حتى هي تخاف من المرتفعات ..
فرح .. اجل روحو شوفو لكم لعبه على ما نخلص ..
ريم .. الحين كل وحده يركب فيها اربعه صح ..
فرح .. صح .. وحنا اربعه ..
ريم .. صح .. انا وانتي وعنود وعبير ..
فرح ..يلا مشينا ..
ركبو التلفريك وبعد ماخلصو ونزلو ..
فرح شوفو مين نزل ورانا ..
البنات كلهم لفو ..
ريم .. هذول الشباب ..
فرح .. ايه راكان وسامي وفارس بس ..
عنود .. تلاقين الباقي خوافين ..
عبير .. ما بقى الا ريان وفيراس ..
فرح .. والله يمكن ..
الشباب جاو لهم ..
راكان .. وش عندكم تقلدونا ..
فرح .. بالله الحين مين اللي نازل قبل ..
سامي .. انتو بس حنا مخططين قبل ..
فرح .. بكيفكم هو ..المهم وين الباقي عنكم ..
فارس يبون يلعبون لحالهم ..
سامي .. حتى انتو شكلكم ناقصين ..
فرح .. ايه الباقي خوافات ..
راكان .. وش رايكم نلعب ذيك ..
فارس .. اي وحده ..
سامي .. قصده اللي ننزل من فوق في الاستيكات ..
فرح .. اييه وناسه عاد هذي .. يلا ننادي باقي البنات ..
فارس .. ندى اختي ما تحب تركبها تخاف ..
فرح .. بالله اجل ليه داخله تلعب وهي كل الالعاب تخاف منها ..
ريم .. هذا انا ناديتهم ..
فرح .. ندوش اخوك يقول انك تخافين تركبين اللعبه هذيك ..
ندى .. ايه وهو صادق ..
فرح .. مال ت عليك بس .. اجل يا لمياء وبشاير خلكم معها وروحو العبو العاب خفيفه ..
البنات .. طيب ..
فرح .. يلا مشينا ..
وراحةو الشباب والبنات يركبون اللعبه اللي اختاروها ..
فرح .. لحظه حنا 7 .. وهنا كل اثنين مع بعض ..
فارس .. ماعليك انا بشوف لي حد اركب معه ..
كان وراهم 3 شباب سعوديين ..
فارس لف عليهم .. انتو 3 بس ..
الشاب الأول .. ايه ..
فارس .. عادي حد منكم يركب معي ..
الشاب الأول .. اكيد .. انا راح اركب معك ..
فارس ابتسم له .. شكرا ..
فرح لفت عليهم .. ماشاء الله بسرعه لقيت لك حد ..
فارس .. اكيد انا فارس مو اي كلام ..
فرح .. خف علينا بس ولفت على الشاب اللي معه . عا... وسكتت لمده ثواني ..بنفسها .. مو هذا نفسه اللي كان يناظرني بالميترو .. غريبه وش هالصدفه .. ايه اقولك الله الله بولدنا ..
فارس .. هو بيتزوجني عشان تقولين له كذا ..
الكل .. ههههههههههههههههههههه..
فرح .. مالت مو قصدي كذا بس يعني اقول .. بعدين احمد ربك حد يخاف عليك ..
ريم .. فرح يلا جا دورنا ..
ركبت فرح مع ريم وكانو قدامهم عنود وعبير ..
فرح اول ما نزلو وهي تصارخ ومبسوطه ..ولما وصلو ..
ريم .. فجرتيي اذني من صراخك .
فرح .. هههههههههههههههه.. وش اسوي مبسوطه ..
فارس والشاب اللي معه جاو وراهم ..
فارس عساك دوم مبسوطه ..
فرح .. وياك .. الا وين الباقي ..
راكان .. نحن هنا ..
فرح .. ابي اركبه مره ثانيه ..
ريم .. لا انا تكسرت مابي ..
فرح تلف على عنود وعبير ..
عنود .. لا حتى انا مابي ..
عببير .. لا تناظريني مابي ..
فرح .. مالت عليكم بس .. ابشوف لي حد اركب معه ..
ومشت عنهم ..
راكان .. اقول امشو خلونا نلعب لعبه ثانيه فريح ما تمشي الا اللي براسها ..
ومشو كلهم وفارس يبي يرجع لفرح بس ما يبيهم يلاحظون ..

عند فرح ..
كانت تنتظر دورها وبنفس الوقت كانت تدور عل ى حد تركب معه .. وكانت ماسكه الأستيكه اللي فيها اثنين ..شوي جا واحد اماراتي .. لوسمحتي اختي ..
فرح لفت عليه .. هلا ..
الشاب .. ممكن تعطيني اللي عندج وتاخذين اللي عندي لانها لشخص واحد وانا اشوف انج بروحج ..
فرح .. اي انا لحالي بس ابي اركب مع حد ..
الشاب .. بس انا ابي اركب مع رفيجي وماعندي الا هذي ..
فرح .. معليش روح دور غيري او انتظر حد ينزل وخذ حقته ..
الشاب .. طيب ليش كل هالحوسه عطيني اللي عندج وخلاص ..ف
رح .. وش فيك انت قلت لك مابي اعطيك ..
شوي جاهم واحد وكان الشاب اللي في الميترو واللي ركب مع فارس من شوي .. فيه شي ..
فرح .. لا بس الأخ يبي ياخذ اللي عندي عشانه يبي يركب مع خويه ..
الشاب السعودي .. طيب وانتي معك احد ..
فرح .. لا بس بدور لي ..
الشاب الأماراتي .. اجل خلاص عطيني اللي عندج ولما تلاقين لج حد تركبين معه خذي لج وحده ثانيه ..
فرح .. بالله .. وهو بكيفك ..
.. وش فيك حمدان وش اللي صاير ..
حمدان الشاب الأماراتي يلف على خويه .. مافيني شي بس هذي مب راايمه تعطيني اللي عندها عشان نركب ..
الشاب الاماراتي الثاني لف على فرح وتوه بيتكلم بس سكت وصار يناظرها ..
اما فرح كانت تتكلم مع الشاب السعودي ولما سمعت صوته لفت عليه تتاكد ..انت ..
..ابتسم .. اوه انتي هنا بعد ..
حمدان .. شو يامعن طلعت تعرفها ..
معن ابتسم .. ايه اعرفها ..
فرح .. انت وش جايبك الامارات ..
معن .. انا جاي لديرتي ..
فرح بصدمه .. تمزح .. انت اماراتي ..
معن .. ايه ..
فرح .. مو باين عليك ..
معن .. لاني نص اماراتي ونص سعودي ..
فرح .. يعني ..اصلك من وين ..
معن .. اماراتي لان ابوي اماراتي ..
فرح .. اهاا .. وانت كنت بالسعوديه تزور اهل امك ..
معن .. بالضبط ..
فرح .. اهاا ..
حمدان .. وش السالفه معن ..
معن .. بعدين اخبرك .. المهم الحين اخت فرح ممكن تعطينا اللي عندج عشان نركب وتاخذين اللي عندنا ..
فرح .. ههههههههههههه.. تدري كلامك بالأماراتي احلى من السعودي ..
معن .. هههههههههههههههههههه.. جد فاضيه ..
فرح تلف على حمدان .. شوف بس عشان معن مع انه كان غاثني لما كنا بالسعوديه بس عشانه اماراتي راح اعطيك اللي عندي ..
حمدان .. اوف كل هالحوسه عشان استيكه ..
فرح .. شفت كيف .. لازم تضحيات عشان شي يسوى ..
معن .. بايش ضحيتي ان شاء الله ..
فرح .. باني تنازلت عن شي المفروض يكون لي .
معن .. الحمد الله والشكر بس ..
.. فرح انتي للحين ماركبتي ..
فرح لفت جهه الصوت .. اوه فارس وش جابك تبي تركب ..
فارس يناظر الشباب اللي واقفين حولها واستقرت عينه على معن .. الاخ معن صح ..
معن ابتسم .. ايه اهلين اخوي فارس ..
فرح .. تخيل انه طلع اصله اماراتي ..
فارس .. جد .. عاد مو مبين عليك ..
معن .. وش نسوي ..
فرح .. عاش من شافك ..
معن .. عاشت ايامك ..
فرح .. فارس انت ليه جاي راح تركب ..
فارس .. ايه ..
فرح تناظر حمدان .. اجل عطني حقتي لقيت حد يركب معي ..
معن .. فارس انت كيف تخلي خطيبتك تركب لحالها هنا شوف الشباب كيف يناظرونها لانها لحالها ..
حمدان يناظر فرح .. بالله انتي مخطوبه ..
فرح لفت على فارس ..
فارس .. هاه ايه انا قلت لها تنتظرني .. يلا فرح خلينا نركب ..
فرح .. طيب ..
الشاب السعودين كان واقف بجنبهم وطول الوقت يناظر فرح واستغرب لما عرف انها مخطوبه ..
فرح وفارس بعد ماركبو ..
فرح .. شفت كيف ..
فارس .. طيب انا وش اسوي كيف راح اعرف اني راح الاقيه هنا او اني راح اشوفه مره ثانيه اصلا ..
فرح .. عاد كيفك الحين دبرنا لازم يعرف اني مو خطيبتك ..
فارس .. وانتي ليه متضايقه لاني قلت انك خطيبتي ..
فرح .. لان الناس راح ينظروني بنظره ثانيه .. وانت شفت بنفسك معن ايش قال .. لو انه عارف اني مو خطيبتك كان ما قال كذا ..
فارس .. صح كلامك .. خلاص خلي الموضوع علي انا راح اتصرف ..
فرح .. طيب ..
خلصو اللعبه ونزلو وتجمعو مع الكل ..
فرح جلست على الأرض .. تعبت ..
سامي ... تونا بالبدايه وتعبتي ..
فرح .. ايه مافيه لياقه ..
ريم ..على اساس حنا اللي عندنا لياقه بس عادي الوناسه تغطي ..
فرح ..كلامك صح .. وهي جالسه صارت تلعب بالثلج وسوت كوره ..
سامي .. انتي مطوله وانتي جالسه ..
فرح . وش تبون تلعبون ..
راكان .. انتي قومي وخلينا نشوف ..
ندى .. انا عن نفسي خلاص بردت بطلع ..
بشاير .. حتى انا ولمياء بنطلع ..
فرح .. بكيفكم بتفوتكم الوناسه ..
ريم .. ليه جبتو طاري البرد جالسه اتناساه من اليوم ..
عبير .. هههههههههههههه.. حتى انا ..
عنود .. يعني راح تطلعون ..
ريم .. ايه بنطلع شوي وبنرجع ..
عنود ..اذا كذا انا بطلع معكم بعد ..
فرح .. بالله وتتركوني لحالي ..
ريم .. ياختي ثلجنا ..
فرح .. مالت عليكم بس وين هبوش هي اللي تحمس ..
راكان ابتسم اول ماجابو ططاريها ..
سامي .. الا جد غريبه ما قلتي لها تجي ..
فرح .. بيجون بكرا بالموت اقنعتها ..
راكان .. جد .. حلو عاد من زمان عن عبدالعزيز ..
فارس .. عن عبدالعزيز هاه .ز
راكان .. ايه والله من زمان عنه .. وحب يغير الموضوع قبل ما يفضحه فارس .. الا فهد ليه ما جا ..
فرح .. على اساس انه اليوم هو هنا من الصباح بس خالتي تعبت شوي واجلو رحلتهم لليل يعني على الفجر هم هنا ان شاء الله ..
الكل .. ان شاء الله ..
ريم .. خلاص حنا بنطلع شوي وبنجي طيب فرح ..
فرح .. بكيفكم ..
سامي .. الا وين ريان وفيراس ..
راكان .. طلعو يتمشون بالمول ..
فارس .. جد غريبين هذول ..
سامي .. الا راحو يغازلون يستغلون الفرص ..
فرح .. اما عاد يغازلون عاد ما يليق عليهم ..
سامي .. تحسينهم بزارين صح ..
فرح .. ايه والله على ان ريان بعمري بس احسك اكبر منه ..
سامي .. وانا اقول كذا ..
راكان .. هو اللي مكبر نفسه اما ريان عايش عمره ..
فرح .. يمكن ..
راكان . انا احس اني عطشت بروح اشرب لي شي ..
سامي .. انا بروح معك بعد ..
فرح .. حتى انت فارس روح معهم بعد مابقى غيرك ..
فارس ابتسم .. لا وتبيني اترك خطيبتي ..
فرح تلف حولينها .. اوش ووجع يوجع ابليس ليسمعونك راكان وسامي توهم ما طلعو ..
فارس .. هههههههههههههههههه.. لا تخافين يسولفون مشغولين .. الزبده ماراح تقومين ..
فرح وهي تقوم رمت الكوره الثلجيه اللي سوتها بعيد وبالغلط جات على بنت باين انها سعوديه من لثمتها .. اوه ..
فارس .. ليه رميتيها عليها ..
فرح .. مدري بالغلط ..
البنت لفت على فرح وصارت تناظرها بحقد ..
فرح .. ههههههههههههههههه... حقدت .. شوي جاتها كوره على راسها وكانت من نفس البنت ..
اوووه شكلها تبيها حرب ..
فارس .. لا وين حرب .. خلاص خذت حقها ..
فرح .. بس انا ماكنت اقصد .. واخذت ثلج وكونت كوره ورجعت رمتها جهه البنت بس جات على الشاب اللي بجنبها ..
فارس .. ههههههههههههههههههههههه... حقد ..
فرح .. يمه شفيه يناظرني كذا ..
فارس .. بالله رامسيه عليه كوره ثلج على وجهه وش تبينه يسوي ..
فرح .. شوفهم جاو ..
هم كانو شله بنتين وولدين ..
الشاب .. خير ان شاء الله ترمين علينا الثلج ..
فرح .. الاولى كانت بالغلط بس اختك مدري وش تقربلك هذي ردتها لي ..
البنت . اكيد راح اردها لك تبيني اسكت ..
فرح .. طيب انتو وش تبون الحين .
معن وحمدان ومعهم بنتين كانو ماشين بيطلعون بس سمعو صوت هوشه ولفو جهه الصوت ومعن لما شافها فرح راح لهم والشله معه .. وش السالفه ..
فرح .. هذول يبون يتهاوشون رميت عليهم كوره بالغلط وسوها سالفه ..
الشاب .. اكيد راح نسويها سالفه ليه ترمينها علينا ..
فرح .. طيب انتو الحين يعني تبون تتهاوشون ..
الشاب .. نبي ناخذ حقنا ..
فرح .. اوكي نتحدى بالثلج ..
الشاب .. اوك .. والخسران ..
فرح .. الخسران يعشي الثاني ..
حمدان .. اوه فله ..
فرح .. يلا نبدا . انتو اربعه وحنالفت عليهم مين بيشارك ..
فارس اكيد معك ..
حمدان اسميها وناسه انا معج اكيد ..
فرح .. ومعن اكيد معنا ..
معن .. اكيد ..
فرح لفت عليهم .. يلا كذا صرنا متساويين ..
وبدو يتهاوشون بالكورات الثلجيه لما طردوهم لانهم مسوين ازععاج واصلا ممنوع الحرب بالثلج ..

برا السكاي ..
فرح وفارس كانو واقفين ويضحكون على اشكال الفلبيين اللي كانو يطردونهم ..
فرح .. والله اشكالهم تحفه ..
فارس .. من جد المهم تو راكان اتصل علي وقال لي انهم ماراح يرجعون لاهم هم ولا البنات وهم الحين عند المطاعم يقولون تعالو ..
فرح .. اكيد مانقدر نرجع بعد هالطرده .. خلاص انا بروح لدورات المياه عشان ابدل ..
فارس .. اوك حتى انا ..
وراحو اثنينهم يبدلون ..
بعد ربع ساعه تقابلو ..
فارس .. يلا نطلع ..
فرح .. يلا .. واول ما جاو بيطلعو السلم عشان يروحون للمطاعم .. يوه نسيت جوالي باللوكر ..
فارس .. بالله عليك روحي بسرعه خذيه ..
فرح .. اوك انت روح للمطاعم وانا جايتكم .
فارس .. اوك لا تطولين .. طلع لفوق وهي رجعت لداخل ..وراحت قالت لهم انها نست جوالها وسوو لها حوسه عشان يتاكدون انه جوالها .. بعد ما خلصت مشت بتطلع .. بس وقفو قدامها الشله اللي تهاوشت معهم من شوي ..خير ..
الشاب .. على وين ..
فرح .. وش تبي انت ..
الشاب .. تبينهم يطردونا بسببك ونتركك ..
فرح .. ايش اللي بسببي .. انت اللي وافقت انك تتحدى ..
الشاب توه بيتكلم بس سكت لانه شاف خويه جا لهم .. ماجد انت وين رحت ..
ماجد .. انا رحت اقابل واحد ورجعت بس لما دخلت ما شفتكم وش السالفه ..
فرح لفت عليه .. اوه هذا انت اللي خليت فارس يركب معك ..
ماجد .. ايه انا .. وش صاير ..
الشاب .. هذي هي اللي خلتهم يطردونا من جوا ..
ماجد .. وليه ..
الشاب .. لانها تحدت معنا بكرات الثلج وهناك ممنوع عشان كذا طردونا ..
ماجد .. وليه تحديتو بعض ..
فرح .. خويك هذا مسوي قوي ويبي يدافع عن اخته مدري خويته هذي وبكذا بدت الحرب بينا ..
ماجد .. مين تقصد ..
الشاب .. هذي رمت كوره على لمار من البدايه ولمار ردتها لها ورجعت هذي ورمت الكوره علي ..
فرح .. ايه انا كنت ابي اخذ حقي وجات من نصيبك وش اسوي ..
ماجد .. وانتي اصلا ليه ترمين الكوره من البدايه على اختي ..
فرح .. انا رميتها بالغلط مو متقصده .. وكنت راح اعتذر منها بس هي سبقتني ورمت الكوره علي ..
الشاب .. ايه تبي تاخذ حقها ..
ماجد .. صح تبي تاخذ حقها ..
فرح .. طيب والحين انتو وش تبون مني ..
ماجد .. مادامك انتي السبب في طردتهم لازم تتعاقبين ..
فرح تكتفت ورفعت حاجبها .. بالله ومين راح يعاقبني ..
ماجد .. اكيد انا لانك اذيتي اختي ..
فرح .. بالله .. وانا وش مسويه لها شوفها هناك تناقز مثل القرده ..
ماجد عصب .. حدك احترمي نفسك احسن ..
فرح .. انا محترمه نفسي قبل لا اشوفك .. والحين لوو سمحت وخر عن وجهي ماني فاضيه لك .. ولفت عنه ومسكت جوالها واتصلت على فارس لانه كان اول اسم عشان تسالهم عن مكانهم ولما حطت الجوال على اذنها حست انو فيه حد سحبه منها لفت وشافته ماجد وبعصبيه .. خير ان شاء الله تسحب الجوال مني ..
ماجد .. لاني لازم اعلمك الأحترام بالأول ..

عند المطاعم ..
سامي .. مو كان فريح تاخرت راح تاخرنا هذي انا جوعان ..
راكان .. فارس ليه ماجات معك ..
فارس .. هي قالت بتجيب جوالها وبتجي مد... سكت لانه سمع جواله يرن .. رفعه وشافه فرح .. هذي هي تتصل اكيد راح تسال وينا .. ورد ..هلا فرح ..

.. فرح .. ومين انت ان شاء الله عشان تعلمني الأحترام .. اقول جيب جوالي بس ..
.. معن واللي معه كانو بيطلعون بس لما شافو فرح راحو لعندها ..
معن .. فرح وش صاير ..
فرح .. هذا الحيوان ماخذ جوالي ..

.. عند المطاعم ..
فارس كان ساكت ويسمع وهو مصدوم ...
راكان .. فارس وش فيك ساكت وليه وجهك تغير كذا فرح فيها شي ..
فارس لما كلمه راكان توه يستوعب رمى الجوال على الطاوله وراح يسرع لتحت ..
سامي .. وش فيه هذا .. واخذ الجوال بس لقاه مقفل ..
راكان .. مدري عنه .. جرب تتصل في فرح ..

معن لف على ماجد .. خير ان شاء الله يا الأخو وش تبي منها وليه ماخذ جوالها ..
ماجد .. لو سمحت مالك دخل انا اكلمها هي ..
فرح .. وانا ما يشرفني اكلمك .. جييب جوالي لا انادي عليك السكرتيه ..
حمدان .. ماله داعي السكرتيه حنا نادبه لك ..قرب منه ومسك يده وسحب منه الجوال وعطاه لفرح .. تبيني اادبه لك ..
فرح .. لا لا توصخ يدك فيه .. خلونا نمشي من هنا بس ..
معن .. حنا راح نتركك بس عشانها بس انتبه مره ثانيه تعيدها لان الذبح بيكون حلال فيك ..
ومشو عنه وهو يناظرهم وهو مقهور ..
فرح .. مشكورين جيتو في وقتكم ..
حمدان .. الا هو ليه اخذ جوالج ..
فرح .. هو طلع اخ البنت اللي رميت عليها الكوره بالغلط وينقال يبي يدافع عنها .. ماعليك منه بس ..
معن .. الا وين فارس عنك ..
فرح .. هو راح للشله عند المطاعم وانا نسيت جوالي ورجعت اخذه وصار اللي صار ..
حمدان .. شوفو هناك مو كانه فارس .. وش فيك يركض كذا كانه يدور حد ..
فرح توها تتذكر انها اتصلت عليه من شوي وهذاك سحب الجوال قبل ما يرد .. رفعت جوالها وفتحت السجل وشافت انه رد عليها .. اكيد سمعني اتهاوش مع الحيوان ..
معن .. يعني هو يدور عليك الحين ..
فرح . اكيد .. بروح له .. ومشت بسرعه لجهته .. فاااااارس ..
فارس اللي كان يدور بجنون عليها اول ما سمع صوتها على طول لف عليها ..فرح ..
فرح قربت منه .. ايه فرح وش فيك ..
فارس .. انتي وش كان صاير معك مع مين كنتي تتهاوشين ..
فرح ابتسمت له .. طيب انت اهدى الحين شوفني بخير ..
فارس ياخذ نفسه .. طيب قولي لي وش صار معك ..
معن جا لعندهم .. ياخي كم مره قلت لك لا تترك خطيبتك لحالها ..
فرح .. معن وبعدين معك انا قلت لك السالفه ..
فارس .. كنتي تتهاوشين معه ..
فرح .. لا كنت اتهاوش مع اللي تحديناهم داخل ..
فارس .. ليه وش يبون منك ..
فرح .. بزارين ويبون يسوون انهم اقوياء .. ماعليك منهم .. الا وين الباقي .. وحد عرف اني كنت اتهاوش ..
فارس .. لا .. هم فوق مكانهم ..
فرح .. اجل خلاص خلنا نروح لهم ولا كان صار شي ..
فارس .. طيب متاكده انك بخير ..
معن .. ايه تطمن زوجتك باحسن حال ..
فارس ابتسم وناظر فرح ..
فرح .. مشكور معن ..
معن .. لا شكر على واجب .. يلا بحفظ الله ..
فارس وفرح .. مع السلامه ..
طلعو لفوق وقابلو الشله ..
سامي .. خير وش صاير معكم انتو ..
فرح .. وش صاير ما صار شي ..
راكان .. تتصلين على فارس ويطلع من هنا بسرعه ونتصل عليك وجوالك مقفل وتقولين مو صاير شي ..
فرح .. هاه .. ايه .. انا اتصلت على فارس وقلت له يجي لانهم مو راضيين يعطوني جوالي لاني نسيته عندهم وجوالي طلع مقفل يمكن من الشبكه ..
سامي .. اهااا..
راكان .. وانتي وش هالذكاء اللي عليك كيف تنسين جوالك هناك ..
فرح .. وش اسوي من الحماس ..المهم وين البنات ..
سامي .. تلاقينهم يدورون على المطاعم ..
فرح .. طيب خلني اكلمهم واشوف وينهم ..

وبعد ما تعشو وخلصو رجعو للفندق وكانت الساعه 12 المساء وكل واحد دخل لجناحه ونامو من التعب ..
.........................................


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:00 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.