آخر 10 مشاركات
423 - امرأة من دخان - سارة مورغن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          الشراع (الكاتـب : التوباز بن ذهب - )           »          القبلة البريئة(98)لـ:مايا بانكس(الجزء الثالث من سلسلة الحمل والشغف)كاملة*إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          117 - توأم التنين _ فيوليت وينسبير ج2 شهر عسل مر ((حصرياً)) -(كتابة /كاملة بالرابط) (الكاتـب : SHELL - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          سيدة الشتاء (1) *مميزة* , *مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          دموع أسقطت حصون القصور "مكتملة" ... (الكاتـب : فيرونا العاشقه - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-15, 02:40 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 كل الشباب عشقوها وهي ما عشقت إلا أبوها الكاتبه / صمتي سلاحي ، سعوديه ، مكتمله


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حبايبنا الكرام

اقدم لكم روايه جديده لكاتبه جديده

كل الشباب عشقوها وهي ما عشقت إلا أبوها الكاتبه / صمتي سلاحي
،
،
وان شاء الله تنال على اعجابكم

ندى تدى and hadeel11 like this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 11:38 PM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-15, 09:54 PM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مقدمة الكاتبه


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم

احم انا عضوه جديده في هذا المنتدى الجميل ولاني اعشق قرايه رواياته تشجعت اني اكتب روايه وانزلها هنا وان شاء الله تعجبكم .. مابي اتكلم عن الروايه لان عنوانها يشرح كثير من احداثها بس اللي حابه اقوله انو روايتي تجمع بين الخيال والواقع

(( ملاحظه ))
اسماء العوايل اللي بالروايه ترا كلها خياليه من مخي يعني لحد يدقق


والحين بنزل البارت الأول وبنتظر ارائكم ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-15, 09:55 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

نبدأ بسم الله
..
..
(( البارت الأول ))
..
..
..
في السعوديه وبالأخص الشرقيه كان فيه قصر كبير فيه عايله راقيه من اكبر العوايل الغنيهبالمملكه كانت فرح جالسه بالصاله تتابع ال تلفزيون المقابلات ماقبل المباراه اللي بين الهلال والأتحاد ومتحمسه مره ومعليه على الصوت وجالسه تكلم نفسها كل محد قال انو يشجع الأتحاد تقول .. مالت بس مدري وش شايفين فيه مع لبسهم كأنه قناة السعوديه
لما تقفل قبل>> خخخخخخخخخ ..
واذا جا حد وقال انو يشجع الهلال قالت
.. يالبى قليبك بس انت كذا ياشيخ تعجبني يازعيم ..
ومن هالحكي اللي مايخلص وجلست على هالحال لما دخلت عليها اختها غاده وهي تصرخ وتناديها
غاده .. فرررررررررررررح فرييييح ووجع ..
فرح بعد ماوطت على التلفزيون عشان تسمعها .. هاه وش بغيتي ..
غاده وهي تقرب عند التلفزيون بتطفيه .. بالله وش هالأزعاج اللي مسويته لنا روحي غرفتك وتابعيها من هناك وريحينا من ازعاجك ..
فرح.. هي وش بتسوين لاتطفينه وبعدين ما احب اتابعها الا هنا وانتي تدرين وخري خليني اشوف ..
غاده بعد ما بعدت عنه لانها تعرف اختها ماراح تسمع كلامها .. اووف منك بس مدري انتي ولد ولا بنت على هاللي تسوينه ..
فرح وهي تطالع التلفزيون وباستهبال .. مدري اسألي امي وابوي ..ورجعت لفت عليها .. وبعدين يا اختي العزيزه انا وش مسويه عشان تقولين كذا ..
غاده .. لا ابد ولا شي بس ناظري نفسك وتعرفين ..
فرح طنشتها ورجعت تتابع التلفزيون..
وغاده وهي طالعه .. براحتك سوي اللي تبينه بس لاتزعجينا ولا تعلين عليه ..
وطلعت من غير لاتنتظر رد منها لانها عارفتها اذا كانت تتابع مباراه مستحيل ترد على حد .. وبعد خمس دقايق دخل عمر الصاله وشاف فرح مندمجه ولا حست بدخوله ناظرها وبعدين ناظر التلفزيون ورجع ناظرها وقال.. احم السلام عليكم ..
فرح وطت على التلفزيون اول ما سمعت صوته وقالت .. هلا وعليكم السلام حياك عمر ..
عمر وهو يجلس على الكنبه اللي مقابله التلفزيون يعني جنب الكنبه اللي فيها فرح .. يحييك ربي ها لسا مابدت المباراه ..
فرح بعد ما علت شوي على صوت التلفزيون .. بس دقيقتين وتبدا ..
عمر ..اها حلو طيب وين اخواتك ؟؟..
فرح . غاده توها طالعه من هنا اما بشاير مدري عنها ...
عمر .. طيب روحي خليهم يجهزون العشى لانو خويي راح يجي يتعشى عندي ..
فرح بهمس بينها وبين نفسها .. اكيد فهيد مافي غيره ماعنده الا بيتنا ماكأن عنده بيت ..
عمر .. هي فرح اكلمك وش تقولين انتي تكلمين نفسك ..
فرح .. لا ولا شي بس كنت اقول الحين بيجيك ؟؟..
عمر ..اي يلا قومي قولي لهم بسرعه ..
فرح قامت مع انوماودها تقوم لانو المباراه بدت بس ماتقدر تقول لا لعمر وراحت برى الصاله وكلمت المطبخ وعطتهم خبر وبعدين رجعت للصاله وجلست مكانها متحمسه وباين عليها ..
عمر .. شوي شوي وش هالحماس كله اللي يشوفك يقول كأنكم راح تفوزون الحين ..
فرح ..اي ان شاء الله بنفوز بس انت اصبر وتشوف ..
عمر ..هههههه طيب نشوف ..
فرح لفت مبسوطه انه ضحك يعني رايق فرصه تطلب منه اللي تبيه .. اممم عمور ..
عمر ..هلا ..
فرح .. طيب اذا فازوا وش لي ..
عمر .. اممم اللي تبينه بس ها بشرط لما حنا نفوز انا اخذ منك اللي ابي وش قلتي ..
فرح .. اوك اتفقنا ..
عمر..ههههههه او... ..
سكت لانو جواله يدق .. رفعه وهو مبتسم ورد بعد ماشاف المتصل ..
عمر .. ايوا جايك يلا تفضل خش الباب مفتوح ..وقفل الجوال وناظر فرح ...يلا اشوفك بعد المباراه ..
فرح .. اوك ..
طلع عمر بعد ما ابتسم لها وراح للمجلس عشان فهد خويه وصل ..اما فرح رجعت تتابع المباراه ..
........................



في نفس القصر بس في مكان ثاني في الدور الثاني في الغرفه اللي في اخر السيب كانت بشاير جالسه على السرير وقدامها الاب تقرا روايه .. شوي سمعت جوالها يرن رفعته وابتسمت لما شافت المتصل وردت .. هلا بك ياعسسل ..
.. هلا بك زود كيفك ووينك ما تسألين ..
بشاير.. انا موجوده بس انتي اللي غريبه من زمان ما جيتينا ..
ساره .. أي لانو جدتي جات عندنا وماقدرت اجيكم بس ترى ابجيكم الحين عندك شي ..
بشاير .. لالا ياقلبي تعالي حياك اصلا انا طفشانه ..
ساره .. اوك خلاص ربع ساعه وتشوفيني عندك ..
بيشو.. حلو يلا انتظرك ..
ساره .. اوك باي
بشاير .. باي..
.قفلت بيشو من ساره ورجعت تكمل قرايه ..
..........................



في نفس القصر برضو في مجلس الرجال عند عمر و فهد كانو يتابعون المباراه واللعب صاير حماس عمر متحمس لانو الأتحاد هم اللي هاجمين
عمر .. يلا خلصنا ياخي جيبه ..
فهد هو ماله بالمباريات بس لازم يأزر خويه .. ههههههههههه أي يقولك عمر جيبه ..
عمر لف عليه .. اقول اسكت ازين لك ..
فهد ..ههههههههه طيب طيب خلاص سكتت ..
رجع عمر للمباراه وشوي الا يجي هدف للأتحاد صرخ عمر هيييييييييييييييييييييييا جابه ..
فهد للحين يضحك ....هههههههههههه مبروك عليك هههههههههههههههه بس شوي شوي على نفسك ..
..........



نفس الوقت عند فرح بالصاله اول ماجا الهدف فرح .. لاااااااااا غش غش (( هذي العاده عندها لاجا هدف على الهلال دايم تقول غش خخخخ )) عيدها ياحكم عيدها غش ..
غاده سمعت الصراخ وعلى طول جات .. ها وش فيك انتي وش صاير ..
فرح ..هذول جابو علينا هدف الغشاشين ..
غاده بعد ما اخذت نفس تهدي روعتها ..وجع خوفتيني حسبالي صار لك شي واذا جابوه وش صار طيب بلا صراخ مره ثانيه ..
فرح مقهوره .. وش اللي وش صار ليه يجبونه مابي ..
غاده ..هههههههه الله يرج بليسك اقول خليني اروح اكمل شغلي ازين لي وانتي تابعي بهدوء..
فرح ..اي ماتحسين باللي احس فيه روحي بس ..
طلعت غاده وهي تضحك على هبال اختها ورجتها ..
وفرح رجعت تتابع المباراه وهي مقهوره ..
......................



نرجع لعند عمر وفهد ..
عمر .. اوووووه مدري فرح وش صار فيها الحين اكيد مفزعه الدنيا..
فهد ... ههههههههه أي اكيد الحين تصرخ وتقول غش غش عيدها ياحكم تراهم غشاشين هههههههههه
(( للمعلومه ترى فهد من هو صغير وهو دايم مع عمر وخواته يعني يعتبر اخوهم من التربيه خخخخخخخ ))
عمر ... هههههههه أي وانت الصادق خلي ينتهي الشوط وابروح اطل عليها ..
فهد .. أي تطمن عليها اخاف كسرت التلفزيون ولا شي ههههههههههههه ..
عمر .. تسويها هههههههههههههههههههه ..
................................



نروح عند بشاير ملت من الاب بعد ماخلصت الروايه وطفته وقررت تنزل تنتظر ساره تحت بدلت ملابسها ولبست بنطلون جنز وبلوزه كت حمره وفيها رسمه فيس مبتسم بالليون الأصفر ورفعت شعرها خيال ونزلت ودخلت للصاله لما سمعت صوت التلفزيون عالي شافت فرح تتابع المباراه وجات جلست جنبها وقالت.. هاي ..
فرح من غير لاتلف عليها .. هلا ..
بيشو .. كم النتيجه ..
فرح وهي واصله حدها لانو الشوط بينتهي والهلال ما جابو شي للحين .. شوفيها قدامك ..
بيشو بعد ما عرفت انو الأتحاد متقدمين بهدف ماحبت تناقش اختها لانها عارفتها الحين اكيد موصله معها فقررت تسكت ..
وبعد دقيقتين يهجم الهلال وفرح تحمست ..
فرح .. ايوا يلا تكفون جيبوه ..
توها بيشو بتتكلم الا يجي هدف للهلال وفرح صرخت وتطامر هيييييييييييييييييا هيييييييييا جابناااااااااااهااااااااا ااا جبنااااااهااااااااا ..
بيشو معها .. هيييا هيييا وناسسسه ..
............................



في نفس الوقت بالمجلس عند عمر وفهد
عمر ... لااا ليييييييييييه اخخ بس ..
فهد .. ههههههههههههههه راحت عليكم هالمره ..
عمر .. بس للحين ما انتهت المباراه بقى شوط ..
فهد .. روح روح شوف اختك ليكون خشت معهم بالملعب هههههههههههه ..
عمر ... يافضاوتك ياشيخ اسكت بس خلنا نتابع ..
فهد ... ههههههه خلاص وش تتابع انتهى الشوط بعد من الواحد الى الثلاثه ويصفر الحكم .. 1..2..3.. ويصفر الحكم ..شفت انتهى هههههههه ..
عمر ..طيب بروح اشوف العشى وش صار عليه ..
فهد .. طيب ولاتنسى تطل على اختك ..
طلع عمر ولا رد عليه لانه متنرفز من هدف الهلال ..
.....................


(( وقفه ))
اعرفكم على عائله ابو عمر ..
مشاري (ابو عمر ).. عمره 50 سنه وهو صاحب اكبر شركة تصدير وايراد بالسعوديه وهو طيب وحنون على عياله وماير فض لهم طلب بس هو حاليا في لندن مع ام عمر للعلاج .. وفتح له شركه فرعيه لشركته اللي بالسعوديه بلندن من سنه والحين صارت من الشركات المشهوره هناك ..


منيره (ام عمر )..عمرها 45 سنه مره حنونه على عيالها بس في الفترات الأخيره صارت تقسي عليهم شوي بسبب المرض اللي فيها .. كانت مصابه بمرض سرطان الثدي ومن سنتين وهي مع ابو عمر بلندن عشان تتعالج وهي حاسه انها ماراح تشوف عيالها مره ثانيه بس ابو عمر يقنعها انها راح تتشافى باذن الله وبترجع لعيالها ..


عمر .. الولد الكبير والوحيد عمره 26 وسيم مره طويل وابيض وعيونه بنيه وشعره اسود ناعم ويشتغل في مجموعه شركاتهم مع ابوه تحمل مسؤولية اخواته بعد سفر امه وابوه لندن للعلاج وهو شديد على اخواته من خوفه عليهم يعني هو بمثابة الأب لهم ..


غاده .. وهي البنت الكبيره بعد عمر عمرها 24سنه جميلة ماشاء الله عليهابيضاء طالعه على امها وعيونها عسليه وواسعه وشعرها البني لنص ظهرها وناعم توها متخرجه من الجامعه قسم اداره تنتظر الوظيفة لان ابوها قالها ترتاح سنه بالبيت وبعدين بيوظفها بالشركه وهي متحمله مسؤولية اخواتها مع عمر وصايره لهم الأم الثانيه بحنيتها وخوفها عليهم ..


فرح.. اصغر من غاده عمرها 20سنه جميله واللي زاد جمالها لون بشرتها الحنطي ( القمحي ) وعيونها السود وشعرها الأسود اللي قاصته بوي لحد رقبتها وكانت مميزه من بين اخواتها ولها سنه من تخرجت من الثانويه وماتبي تكمل جامعه بس ابوها قالها تجلس سنه وبعدين تكمل وعمر ما وافق بس ابوه قال اتركها يمكن تغير رايها (( بيني وبينكم هي مو وجه دراسه خخخخ )) اممم دايم متمرده ماتحب حد يامرها ماتسمع الا كلام عمر لانها تخاف منه اذا عصب بعد امها وابوها طبعا ..


بشاير .. اخر العنقود عمرها 16سنه تدرس باول ثانوي جميله مره مشاء الله عليها تشبه غاده بس هي اجمل منها بشوي بيضاء وعيونها عسليه وشعرها طويل لأخر ظهرها بلونه البني الفاتح دلوعه وكلهم يحبونها ومايرفضون لها طلب لانها حساسه مره ومتعلقه باخوها عمر بالحيل لانه مدلعها وهي حبوبه ورجه بنفس الوقتا ..
............................


وفهد .. صديق عمر الروح بالروح دايم مع بعض مايفترقون عمره 25سنه وهو وحيد امه وابوه متوفي وشخصيته مرحه ورجه ويحب المقالب وهو من صغره متربي مع عمر لانه ابوه وابو عمر اصحاب من الطفوله ويعتبر اخوات عمر اخواته ..
...........
ساره .. بنت جيرانهم وصديقة البنات عمرها 17سنه حلوه فيها جمال رباني وهي دايم مطيحه عند البنات (( مثل الأخ فهد يعني هههههه )) تدرس بثاني ثانوي بنفس مدرسة بشاير تحب الهبال والفله ..
...................

نبدا بسم الله
..
..
(( البارت الأول ))
..
..
..
في السعوديه وبالأخص الشرقيه كان فيه قصر كبير فيه عايله راقيه من اكبر العوايل الغنيهبالمملكه كانت فرح جالسه بالصاله تتابع ال تلفزيون المقابلات ماقبل المباراه اللي بين الهلال والأتحاد ومتحمسه مره ومعليه على الصوت وجالسه تكلم نفسها كل محد قال انو يشجع الأتحاد تقول .. مالت بس مدري وش شايفين فيه مع لبسهم كأنه قناة السعوديه
لما تقفل قبل>> خخخخخخخخخ ..
واذا جا حد وقال انو يشجع الهلال قالت
.. يالبى قليبك بس انت كذا ياشيخ تعجبني يازعيم ..
ومن هالحكي اللي مايخلص وجلست على هالحال لما دخلت عليها اختها غاده وهي تصرخ وتناديها
غاده .. فرررررررررررررح فرييييح ووجع ..
فرح بعد ماوطت على التلفزيون عشان تسمعها .. هاه وش بغيتي ..
غاده وهي تقرب عند التلفزيون بتطفيه .. بالله وش هالأزعاج اللي مسويته لنا روحي غرفتك وتابعيها من هناك وريحينا من ازعاجك ..
فرح.. هي وش بتسوين لاتطفينه وبعدين ما احب اتابعها الا هنا وانتي تدرين وخري خليني اشوف ..
غاده بعد ما بعدت عنه لانها تعرف اختها ماراح تسمع كلامها .. اووف منك بس مدري انتي ولد ولا بنت على هاللي تسوينه ..
فرح وهي تطالع التلفزيون وباستهبال .. مدري اسألي امي وابوي ..ورجعت لفت عليها .. وبعدين يا اختي العزيزه انا وش مسويه عشان تقولين كذا ..
غاده .. لا ابد ولا شي بس ناظري نفسك وتعرفين ..
فرح طنشتها ورجعت تتابع التلفزيون..
وغاده وهي طالعه .. براحتك سوي اللي تبينه بس لاتزعجينا ولا تعلين عليه ..
وطلعت من غير لاتنتظر رد منها لانها عارفتها اذا كانت تتابع مباراه مستحيل ترد على حد .. وبعد خمس دقايق دخل عمر الصاله وشاف فرح مندمجه ولا حست بدخوله ناظرها وبعدين ناظر التلفزيون ورجع ناظرها وقال.. احم السلام عليكم ..
فرح وطت على التلفزيون اول ما سمعت صوته وقالت .. هلا وعليكم السلام حياك عمر ..
عمر وهو يجلس على الكنبه اللي مقابله التلفزيون يعني جنب الكنبه اللي فيها فرح .. يحييك ربي ها لسا مابدت المباراه ..
فرح بعد ما علت شوي على صوت التلفزيون .. بس دقيقتين وتبدا ..
عمر ..اها حلو طيب وين اخواتك ؟؟..
فرح . غاده توها طالعه من هنا اما بشاير مدري عنها ...
عمر .. طيب روحي خليهم يجهزون العشى لانو خويي راح يجي يتعشى عندي ..
فرح بهمس بينها وبين نفسها .. اكيد فهيد مافي غيره ماعنده الا بيتنا ماكأن عنده بيت ..
عمر .. هي فرح اكلمك وش تقولين انتي تكلمين نفسك ..
فرح .. لا ولا شي بس كنت اقول الحين بيجيك ؟؟..
عمر ..اي يلا قومي قولي لهم بسرعه ..
فرح قامت مع انوماودها تقوم لانو المباراه بدت بس ماتقدر تقول لا لعمر وراحت برى الصاله وكلمت المطبخ وعطتهم خبر وبعدين رجعت للصاله وجلست مكانها متحمسه وباين عليها ..
عمر .. شوي شوي وش هالحماس كله اللي يشوفك يقول كأنكم راح تفوزون الحين ..
فرح ..اي ان شاء الله بنفوز بس انت اصبر وتشوف ..
عمر ..هههههه طيب نشوف ..
فرح لفت مبسوطه انه ضحك يعني رايق فرصه تطلب منه اللي تبيه .. اممم عمور ..
عمر ..هلا ..
فرح .. طيب اذا فازوا وش لي ..
عمر .. اممم اللي تبينه بس ها بشرط لما حنا نفوز انا اخذ منك اللي ابي وش قلتي ..
فرح .. اوك اتفقنا ..
عمر..ههههههه او... ..
سكت لانو جواله يدق .. رفعه وهو مبتسم ورد بعد ماشاف المتصل ..
عمر .. ايوا جايك يلا تفضل خش الباب مفتوح ..وقفل الجوال وناظر فرح ...يلا اشوفك بعد المباراه ..
فرح .. اوك ..
طلع عمر بعد ما ابتسم لها وراح للمجلس عشان فهد خويه وصل ..اما فرح رجعت تتابع المباراه ..
........................



في نفس القصر بس في مكان ثاني في الدور الثاني في الغرفه اللي في اخر السيب كانت بشاير جالسه على السرير وقدامها الاب تقرا روايه .. شوي سمعت جوالها يرن رفعته وابتسمت لما شافت المتصل وردت .. هلا بك ياعسسل ..
.. هلا بك زود كيفك ووينك ما تسألين ..
بشاير.. انا موجوده بس انتي اللي غريبه من زمان ما جيتينا ..
ساره .. أي لانو جدتي جات عندنا وماقدرت اجيكم بس ترى ابجيكم الحين عندك شي ..
بشاير .. لالا ياقلبي تعالي حياك اصلا انا طفشانه ..
ساره .. اوك خلاص ربع ساعه وتشوفيني عندك ..
بيشو.. حلو يلا انتظرك ..
ساره .. اوك باي
بشاير .. باي..
.قفلت بيشو من ساره ورجعت تكمل قرايه ..
..........................



في نفس القصر برضو في مجلس الرجال عند عمر و فهد كانو يتابعون المباراه واللعب صاير حماس عمر متحمس لانو الأتحاد هم اللي هاجمين
عمر .. يلا خلصنا ياخي جيبه ..
فهد هو ماله بالمباريات بس لازم يأزر خويه .. ههههههههههه أي يقولك عمر جيبه ..
عمر لف عليه .. اقول اسكت ازين لك ..
فهد ..ههههههههه طيب طيب خلاص سكتت ..
رجع عمر للمباراه وشوي الا يجي هدف للأتحاد صرخ عمر هيييييييييييييييييييييييا جابه ..
فهد للحين يضحك ....هههههههههههه مبروك عليك هههههههههههههههه بس شوي شوي على نفسك ..
..........



نفس الوقت عند فرح بالصاله اول ماجا الهدف فرح .. لاااااااااا غش غش (( هذي العاده عندها لاجا هدف على الهلال دايم تقول غش خخخخ )) عيدها ياحكم عيدها غش ..
غاده سمعت الصراخ وعلى طول جات .. ها وش فيك انتي وش صاير ..
فرح ..هذول جابو علينا هدف الغشاشين ..
غاده بعد ما اخذت نفس تهدي روعتها ..وجع خوفتيني حسبالي صار لك شي واذا جابوه وش صار طيب بلا صراخ مره ثانيه ..
فرح مقهوره .. وش اللي وش صار ليه يجبونه مابي ..
غاده ..هههههههه الله يرج بليسك اقول خليني اروح اكمل شغلي ازين لي وانتي تابعي بهدوء..
فرح ..اي ماتحسين باللي احس فيه روحي بس ..
طلعت غاده وهي تضحك على هبال اختها ورجتها ..
وفرح رجعت تتابع المباراه وهي مقهوره ..
......................



نرجع لعند عمر وفهد ..
عمر .. اوووووه مدري فرح وش صار فيها الحين اكيد مفزعه الدنيا..
فهد ... ههههههههه أي اكيد الحين تصرخ وتقول غش غش عيدها ياحكم تراهم غشاشين هههههههههه
(( للمعلومه ترى فهد من هو صغير وهو دايم مع عمر وخواته يعني يعتبر اخوهم من التربيه خخخخخخخ ))
عمر ... هههههههه أي وانت الصادق خلي ينتهي الشوط وابروح اطل عليها ..
فهد .. أي تطمن عليها اخاف كسرت التلفزيون ولا شي ههههههههههههه ..
عمر .. تسويها هههههههههههههههههههه ..
................................



نروح عند بشاير ملت من الاب بعد ماخلصت الروايه وطفته وقررت تنزل تنتظر ساره تحت بدلت ملابسها ولبست بنطلون جنز وبلوزه كت حمره وفيها رسمه فيس مبتسم بالليون الأصفر ورفعت شعرها خيال ونزلت ودخلت للصاله لما سمعت صوت التلفزيون عالي شافت فرح تتابع المباراه وجات جلست جنبها وقالت.. هاي ..
فرح من غير لاتلف عليها .. هلا ..
بيشو .. كم النتيجه ..
فرح وهي واصله حدها لانو الشوط بينتهي والهلال ما جابو شي للحين .. شوفيها قدامك ..
بيشو بعد ما عرفت انو الأتحاد متقدمين بهدف ماحبت تناقش اختها لانها عارفتها الحين اكيد موصله معها فقررت تسكت ..
وبعد دقيقتين يهجم الهلال وفرح تحمست ..
فرح .. ايوا يلا تكفون جيبوه ..
توها بيشو بتتكلم الا يجي هدف للهلال وفرح صرخت وتطامر هيييييييييييييييييا هيييييييييا جابناااااااااااهااااااااا ااا جبنااااااهااااااااا ..
بيشو معها .. هيييا هيييا وناسسسه ..
............................



في نفس الوقت بالمجلس عند عمر وفهد
عمر ... لااا ليييييييييييه اخخ بس ..
فهد .. ههههههههههههههه راحت عليكم هالمره ..
عمر .. بس للحين ما انتهت المباراه بقى شوط ..
فهد .. روح روح شوف اختك ليكون خشت معهم بالملعب هههههههههههه ..
عمر ... يافضاوتك ياشيخ اسكت بس خلنا نتابع ..
فهد ... ههههههه خلاص وش تتابع انتهى الشوط بعد من الواحد الى الثلاثه ويصفر الحكم .. 1..2..3.. ويصفر الحكم ..شفت انتهى هههههههه ..
عمر ..طيب بروح اشوف العشى وش صار عليه ..
فهد .. طيب ولاتنسى تطل على اختك ..
طلع عمر ولا رد عليه لانه متنرفز من هدف الهلال ..
.....................


(( وقفه ))
اعرفكم على عائله ابو عمر ..
مشاري (ابو عمر ).. عمره 50 سنه وهو صاحب اكبر شركة تصدير وايراد بالسعوديه وهو طيب وحنون على عياله وماير فض لهم طلب بس هو حاليا في لندن مع ام عمر للعلاج .. وفتح له شركه فرعيه لشركته اللي بالسعوديه بلندن من سنه والحين صارت من الشركات المشهوره هناك ..


منيره (ام عمر )..عمرها 45 سنه مره حنونه على عيالها بس في الفترات الأخيره صارت تقسي عليهم شوي بسبب المرض اللي فيها .. كانت مصابه بمرض سرطان الثدي ومن سنتين وهي مع ابو عمر بلندن عشان تتعالج وهي حاسه انها ماراح تشوف عيالها مره ثانيه بس ابو عمر يقنعها انها راح تتشافى باذن الله وبترجع لعيالها ..


عمر .. الولد الكبير والوحيد عمره 26 وسيم مره طويل وابيض وعيونه بنيه وشعره اسود ناعم ويشتغل في مجموعه شركاتهم مع ابوه تحمل مسؤولية اخواته بعد سفر امه وابوه لندن للعلاج وهو شديد على اخواته من خوفه عليهم يعني هو بمثابة الأب لهم ..


غاده .. وهي البنت الكبيره بعد عمر عمرها 24سنه جميلة ماشاء الله عليهابيضاء طالعه على امها وعيونها عسليه وواسعه وشعرها البني لنص ظهرها وناعم توها متخرجه من الجامعه قسم اداره تنتظر الوظيفة لان ابوها قالها ترتاح سنه بالبيت وبعدين بيوظفها بالشركه وهي متحمله مسؤولية اخواتها مع عمر وصايره لهم الأم الثانيه بحنيتها وخوفها عليهم ..


فرح.. اصغر من غاده عمرها 20سنه جميله واللي زاد جمالها لون بشرتها الحنطي ( القمحي ) وعيونها السود وشعرها الأسود اللي قاصته بوي لحد رقبتها وكانت مميزه من بين اخواتها ولها سنه من تخرجت من الثانويه وماتبي تكمل جامعه بس ابوها قالها تجلس سنه وبعدين تكمل وعمر ما وافق بس ابوه قال اتركها يمكن تغير رايها (( بيني وبينكم هي مو وجه دراسه خخخخ )) اممم دايم متمرده ماتحب حد يامرها ماتسمع الا كلام عمر لانها تخاف منه اذا عصب بعد امها وابوها طبعا ..


بشاير .. اخر العنقود عمرها 16سنه تدرس باول ثانوي جميله مره مشاء الله عليها تشبه غاده بس هي اجمل منها بشوي بيضاء وعيونها عسليه وشعرها طويل لأخر ظهرها بلونه البني الفاتح دلوعه وكلهم يحبونها ومايرفضون لها طلب لانها حساسه مره ومتعلقه باخوها عمر بالحيل لانه مدلعها وهي حبوبه ورجه بنفس الوقتا ..
............................


وفهد .. صديق عمر الروح بالروح دايم مع بعض مايفترقون عمره 25سنه وهو وحيد امه وابوه متوفي وشخصيته مرحه ورجه ويحب المقالب وهو من صغره متربي مع عمر لانه ابوه وابو عمر اصحاب من الطفوله ويعتبر اخوات عمر اخواته ..
...........
ساره .. بنت جيرانهم وصديقة البنات عمرها 17سنه حلوه فيها جمال رباني وهي دايم مطيحه عند البنات (( مثل الأخ فهد يعني هههههه )) تدرس بثاني ثانوي بنفس مدرسة بشاير تحب الهبال والفله ..
...................


عند فرح بالصالة بعد ما انتهى الشوط جلست تغني ومبسوطه وبشاير بس جالسه وتضحك عليها (( وهذا ومابعد تنتهي المباراه كيف لو انتهت وفاز الهلال مدري وش بتسوي )) شوي الا يخش عليهم عمر واول ماشاف فرح جاته الضحكه بس مسكها وقال .. احم احم ..هي انتي وش فيك ترى باقي ما فزتو .
بشاير اول ما شافته قامت بسرعه له ومسكت ايده وباست راسه .. عمور وينك اليوم ماشفتك ..
عمر ناظرها وابتسم ومسح على راسها .. انا كنت مشغول وتو من شوي جاي امري تبين شي ودك بشي ..
فرح جالسه تناظرهم وهي مقهوره من بشير لأنو عمر يدلعها اكثر وحده ..
بشاير .. لا سلامتك بس وحشتني ..
عمر .. هههه ياقلبي انتي هذا انا جيت وماني طالع بجلس عندك ..
بشاير .. وناسسه ..اي صح نسيت اقولك بعد شوي بتجي ساره بنت جيرانا ..
عمر .. اووه وينها من زمان ما جاتنا ..
بشاير.. أي تقول كانت جدتها عندهم وماقدرت تجي ..
عمر .. اهاا .. حياها الله البيت بيتها ..
ولف على فرح ..فرح قومي شوفي اذا العشاء جهز ولا لسا ..
فرح .. بيبدا الشوط الثاني الحين قول لبشير هذا هي قدامك ..
عمر .. لا انتي اللي بتقومين وبعدين مو اسمها بشير كم مره اقولك لاتسمينها بشير ويلا قومي بسرعه ..
فرح تتحلطم .. اووف هي لها الدلع وانا بس يصرخ علي ..
عمر.. وش تقولين انتي ترى ما اسمعك ..
فرح وهي قايمه .. لا بس اقولك طيب هذا انا رايحه ...
عمر ويكلم بشاير .. اوك ياعسسل انا رايح للمجلس واذا جهزالعشى قولو لي ..
بشاير .. ليه في حد عندك ؟؟..
عمر وهو جاي بيطلع .. أي فهد يلا سلام ..
بشاير .. اهاا ..سلام .. ورجعت جلست مكانها وشوي تخش فرح معصبه لانو الشوط بدا وبسرعه جات وعلت على التلفزيون ..
بشاير ..ها جهز ولا لا لانو عمر يقول اذا جهز عطوني خبر ..
فرح وهي مو معها .. لاباقي ماجهز ومره ثانيه قومي انتي شوفيه..
بشاير ماردت لانو فرح معصبه وهي تعرفها اذا عصبت ما تعرف حد ..
............................


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-15, 10:19 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

في المجلس دخل عمر ..هلا تأخرت عليك ..
فهد ..لا عادي البيت بيتي ..
عمر ..ازين شي انك تعرف انو البيت بيتك ويلا خلنا نتابع المباراه ..
وجلسو يتابعون المباراه وشوي فهد تذكر شي ..
فهد .. يووووووه نسيت ادق على امي من طلعت الصباح ما كلمتها ..
عمر .. طيب دق عليها الحين وش تنتظر ..
وجلس فهد يدور جواله ومالقاه ..
فهد.. عمر شفت جوالي ؟؟..
عمر .. لا .. ما شفته اصلا انت من دخلت ما طلعته ..
فهد .. اوووووه شكلي نسيته بالساياره عن اذنك بروح اجيبه واجي ..
عمر .. خذ راحتك ..
فهد طلع وهو ماشي لباركنق السيارات شاف وحده تمشي لجهته اللي هي نفسها جهه باب الفله وقف فهد مكانه وهي برضو وقفت فهد في نفسه ..مين هذي مو كأنها من خوات عمر .. وبعد ما حس انو طول وهو يناظرها وخر عنها شوي عشان تدخل البنت ..
البنت ..دخلت بسرعه منحرجه من نظراته ..
فهد .. جلس يناظر فيها لما دخلت .. يكلم نفسه .. اخ عليها عيون ماهي بصاحيه . هي انت وش تقول اصحى روح جيب جوالك بس ..
وراح لسيارته وجاب جواله ورجع لللمجلس لعمر ..
.................................

اما البنت اللي هي ساره دخلت لجوا وصارت تنادي .. بيشو بشور بشي وينك .
شوي وتطلع بشاير من الصاله بابتسامه ..ياهلا ياهلا ..وقربت منها وحضنتها .. وحشتيني يالدوبه ..
ساره ههههه وانتي اكثر ياقلبي كيفك ؟؟
بشاير وهي تمسك يدها عشان تاخذها معها للصاله .. انا بخير ولله الحمد ... وانتي ؟؟..
ساره وبعد ما وصلوا للصاله وهي تشيل عبايتها ..انا تمام ..
دخلو وراحت ساره تسلم على فرح ..
ساره .. هلا فرح كيفك؟؟..
فرح مدت يدها من غير لا تناظرها ..هلا بك انا تمام .. انتي كيفك ؟؟..
ساره وهي تجلس .. انا الحمد الله بخير ..
وبعدها جلسو بشاير وساره يسولفون وفرح على ماهي تتابع المباراه وللحين النتيجه 1-1 ما تغير شي واللعب حماس ..
...........................

دخل فهد للمجلس وهو سرحان يفكر بالبنت ويبي يعرف مين هذي ولما وصل للكنبه وتوه بيجلس الا الهلال يجيبون هدف وعمر يصرخ .. لااااااا ..
فهد ارتاع منه هي انت وش فيك شوي شوي فجعتني اعصابك ..
عمر .. جابو الثاني وانت تقول وش فيك . خلك بحالك بس ..
فهد سكت لانو البنت وعيونها شاغله تفكيره
................................

في الصاله عند البنات طبعا تعالو شوفوا انواع الصراخ فرح من جهه وبشاير وساره من جهه ..
فرح .. ياهووووووووووووووو جابووووووووووه جابوووووووووووووووووووووو وووه ياحبي لك يازعيم ..
ساره وبشاير.. هيييييييييييييا هيييييييييييييا ..
جات غاده لهم بعد ماخلصت شغلها بالأشراف على العشى واول ما شافتهم صارت تضحك ..
غادة..هههههههههههههههههههه ه كل هذا عشان هدف ..
فرح .. الثاني ياغدوش الثاااااااني ياهوووووووووو ..
غاده .. يووووه مدري الحيين عمر وش مسوي ..
بشاير تذكرت انو عمر اتحادي جلست مكانها وسكتت (( يعني مسويه حاسه باخوها خخخ ))..
فرح .. ازين عشان يجيب لي اللي ابيه ..
ساره .. ووش اللي تبينه ؟؟..
فرح طنشتها وكملت متابعه (( بيني وبينكم فرح وساره علاقتهم مو مره مع بعض يعني كلها سلام وسؤال عن الحال لانو فرح ماتتقبلها ..مدري ليه ))..
غاده .. وتوها تنتبه لساره .. هلا هلا سارونه كيفك ؟؟
ساره وهي تسلم عليها .. بخير ياقلبي .. وانتي كيفك ؟؟..
غاده .. الحمد الله انا كويسه .. منوره ياعسسل ..
(( يووه ياكرهي للرسميه بالسلام ))
ساره .. دوم ..تسلمين ..
وبعدها جلسو البنات يسولفون مع غاده ..
........................



وبعد مرور ربع ساعه من الأحداث وللحين الكل على حاله والمباراه مابقى عليها الا عشر دقايق وتنتهي والا الحين والنتيجه ما تغيرت 2-1 للهلال ..
.......................


.
في المجلس عند عمر وفهد عمر مقهور وواصله معه لانو مابقى شي وتنتهي المباراه ..
فهد .. عمر ياخوي خلاص هدي تراه كلها مباراه لاراحت ولا جات يعني خلك عادي وهادي..
عمر مارد عليه وفهد هز راسه باسف وسكت ..
.........................



انتهت المباراه بفوز الهلال والصراخ والهبال والمطامر عند البنات وبالأخص فرح مزعجه البيت كله بصراخها وغاده تحاول تسكتها ماهي قادره طلعت وخلتهم بهبالهم راحت تخبر عمر انو العشى جهز ..
.............



عمر اول ما انتهت المباراه طفى التلفزيون وقام يشوف العشى من غير لايتكلم ولا كلمه .. طلع من المجلس توه بيروح للصاله الا يقابل غاده .. ها غاده وش صار على العشى ؟؟..
غاده .. هذا انا كنت جايتك عشان اقولك انو العشى جهز ..
عمر .. اها اوك مشكوره ..
غاده .. العفو ما سويت شي ..
تركها عمر وراح عشان يتعشى هو وفهد اما غاده راحت تقول للبنات يقومون يتعشون ..
...................



على طاوله الأكل اللي فيها البنات كانت غاده جالسه مقابل بشاير وفرح مقابل ساره ..
ساره كانت سرحانه تفكر بالشاب اللي شافته قبل ماتدخل وما انتبهت لغاده اللي تناديها ..
غاده .. ساره سارونه ؟؟..
ساره بعد ما انتبهت لها .. هاه اقصد هلا سمي ..
غاده .. لي ساعه اناديك وين وصلتي ؟؟..
بشاير .. أي اعترفي بمين تفكرين هاه ؟؟..
ساره وهي تناظر الصحن اللي قدامها .. اممم مدري في واحدقابلته برا وانا داخله اول مره اشوفه عندكم !!؟؟
بشاير وغاده مستغربين مين اللي بتشوفه غير عمر ..
بشاير .. انتي متأكده انو مو عمر ؟؟...
ساره .. أي يعني وش دعوه انا ما اعرف عمر ؟..
توها غاده بتتكلم بس قاطعتها فرح وهي تاكل ولا ناظرت حد .. اكيد هذا فهد .. بس ليه وش فيه قالك شي ؟؟..
ساره .. لا ماقالي شي بس يجنن ..
قاطعتها بشاير .. ياهوووووو الحين فهيدان صار يجنن ..
فرح باستهزاء .. والله وقام عزك يافهيد لقيت مين يقول عنك تجنن ..
ساره تكمل .. بس مين هذا فهد انا اول مره اشوفه عندكم ليكون ولد عمكم ؟؟..
غاده .. لا هذا خوي عمر ودايما يجي لعندنا بس انتي اول مره تقابلينه ؟؟
ساره .. أي اول مره اقابله .. بسس يجنن .
بشاير .. هيه اركدي انتي وش اللي يجنن استحي على وجهك ..
غاده .. هههههههههههه خليها تعبر عن مشاعرها ..
ساره .. أي صح خليني اعبر عن مشاعري .. فديتك غدوشه يافاهمتني ..
فرح .. أي عبري عن مشاعرك بس بعيد عنا ..
غاده .. فرح وش فيك على البنت خليها تاخذ راحتها ..
فرح وهي قايمه .. الحمد الله .. خليها تاخذ راحتها وانا مانعتها.. بس لاتاخذها بزياده ...وطلعت من عندهم ..
ساره .. انا ابي اعرف فرح وش فيها علي ليه احس انها مو متقبلتني ؟؟..
بشاير .. لا ياقلبي شو اللي مو متقبلتك لاعادي بس تلاقينها من الفرحه انلحس مخها ..
ساره وغاده .. ههههههههههههههههه ..
...........................



عند عمر وفهد وهم جالسين يتعشوون ..
عمر .. اقول فهد اخبار الوالده عساها بخير الحين ؟؟..
فهد بعد ما تذكر انو ماكلمها لانو البنت شغلت باله (( ياهووو على الحب من اول نظره )) .. يوووووه نسيت اكلمها ..
توه عمر بيتكلم الا فهد يطلع جواله ويتصل على امه ويكلمها .. وبعد ما قفل منها ..
عمر بإستغراب .. مو انت قبل شوي قايل انك بتكلمها ليه ماكلمتها ؟؟!!!...
فهد .. اممم نسيت بصراحه وانا طالع اجيب جوالي طلعت بوجهي بنت الواضح انها مو من اخواتك بس عليها عيون ياعمر تذبح ..
عمر وهو يفكر مين ممكن تكون هالبنت .. بنت وعيونها تذبح مين هذي ؟؟..
فهد .. مدري بس شاغله بالي مدري ليه ..
عمر بعد ما تذكر انو بشاير قايله له انو ساره بتجي .. ايييييه عرفتها هذي بنت جيرانا ..وبعدين خير انت ليكون جلست تقز فيها ؟؟..
فهد .. لا مو قصدي بس غصب عني جلست اطالعها وبعدها البنت مشت بسرعه لجواا شكلها انحرجت من نظراتي هههههه ..
عمر .. أي اكيد بتنحرج شكلك قزيتها قز محترم هههههه ..
فهد .. ههههههههه غصب عني البنت ماشاء الله عليها عيون حلوه ..
عمر .. طيب خلاص عيب عليك مهما كان هذي بنت جيرانا واعتبرها اختي لانها متربيه مع اخواتي ..
فهد .. طيب طيب سكتت ..بس امممم وش اسمها ؟؟..
عمر .. هههههه يقول سكتت وين تسكت انت ؟؟..
فهد .. هههه وش اسوي الفضضول يذبح قول وش اسمها يلا ؟؟...
عمر .. امممم اسمها ساره ..
فهد .. اهاا ساره .. امممم اسم حلو على اسم جدتي ..
عمر .. أي ربي يخلي لك جدتك بس خلصنا كمل اكلك وخلني اكل ..
.
........................


.
فرح بعد ما طلعت من عند البنات راحت اخذت الأيبودد والسماعات وطلعت تتمشى برا بالحديقه وكان الجو بدايه الشتا يعني الجو روعه ..وهي تتمشى على اطراف المسبح دق جوالها وكانت صاحبتها وجدان ورفعت الجوال وردت عليها .. ياهلا ياهلا ..
وجدان .. هلا بك .. مبرووووووووووك الفوز..
فرح .. هههههههههههه الله يبارك فيك ومبروك لك انتي كمان ..
وجدان .. الله يبارك فيك .. شوفي بمناسبه فوز الهلال اخوي عازمني على المطعم وانا بصراحه ما احب اروح لحالي فقلت ودي انك تروحين معي ها وش قلتي ؟؟..
فرح .. هههههههه لحظه لحظه شوي شوي علي .. بس انا الحمد الله تعشيت هذا اولا ..وثانيا ما اتوقع عمر راح يوافق اني اطلع بهالوقت ..
وجدان .. تكفين فرح حاولي ودي انك تكونين معي تكفين ..
فرح .. امممم مدري بس ابحاول وارد لك خبر ..
وجدان .. اوك انا انتظرك لاتتأخرين عشان اخوي ما يغير رايه ..
فرح .. اوك يلا سلام ..
وجدان .. سلام ..
فرح قفلت وراحت عند المجلس عشان تكلم عمر دقت الباب ماحصلت رد قررت تدق على جواله اخذت جوالها ودقت بعد انتظار ..هلا عمر ممكن تطلع لي شوي ؟؟..
عمر.. وش فيك صاير شي ؟؟..
فرح .. لا مو صاير شي بس ابيك شوي انا عند الباب ..
عمر .. طيب طيب يلا ..
وقفل ولف على فهد .. عن اذنك دقايق بشوف فرح وش تبي وراجع لك اوك ..
فهد .. اكيد بتطلب منك شي عشانهم فازوا ..
عمر .. ايه صح نسيت حنا قلنا اللي يفوز يطلب اللي يبيه من الثاني ..يووووه الله يستر من اللي بتطلبه ..
فهد .. ههههههههههههه هذي الثقه وما تسوي يلا روح خلنا نشوف وش تبي ..
عمر .. اقول ريح بس وخلني اروح ..
طلع عمر وشاف فرح بوجهه .. مشاء الله واقفه عند الباب ..
فرح .. أي انا قلتلك اني عند الباب .. المهم عمر وجدان خويتي تو مكلمتني تبيني اروح معها للمطعم لانو اخوها عازمها بمناسبه فوز الهلال وماتحب تروح لحالها تكفى عمر خلني اروح معها اوعدك ما اتأخر ..
عمر ويناظر ساعته .. شفتي الساعه انتي ؟؟..
فرح .. أي الساعه عشره وربع يعني تو بدري وحنا بإجازه كلها ساعه وراجعه ماراح اتأخر ..
عمر .. لا الوقت متأخر ما ينفع خليها مره ثانيه ..
فرح . عمور تكفى انت قايل لي لما يفوزون الهلال لك اللي تبينه ..
عمر .. أي اطلبي أي شي مو انك تطلعين بوقت متأخر ..
فرح .. عمور مو متأخر تو بدري وكلها ساعه وجايه واذا تأخرت سوي اللي تبي فيني ..
عمر وهو عارف انو اخته عنيده وراح تجلس تحاول فيه لما يوافق فقرر يوافق .. طيب انا موافق بس ساعه واذا تأخرتي تحملي اللي يجيك ..
فرح بفرحه لمت اخوها .. الله لايحرمني منك يا اغلى اخ بهالدنيا .. (( أي لو انو ماوافق كان قالت له انت اخ معقد هههه ))..
عمر .. هههههه طيب طيب يلا الساعه بدت ..
فرح وهي تركض عشان تطلع لفوق .. طيب طيب يلا انا رايحه ..
عمر يناظرها ويضحك عليها ودخل وهو يضحك ..ههههههه ..
فهد .. وش فيك تضحك وش تبي ؟؟..
عمر .. ههههههههه لا ولا شي بس بتطلع مع خويتها ..
فهد ويناظر ساعته .. هالوقت ؟؟..
عمر .. أي هذي خويتها حنا عارفينها وعارفين اخلاقها واهلها يعني واثقين فيها وفرح ماعليها خوف ..
فهد .. اها براحتك اختك وكيفك ..
.....................................



فرح وهي طالعه تذكرت انها لازم تعطي غاده خبر نزلت وراحت لهم هم كانو بالصاله ....السلام .. غدوش حبيبتي انا طالعه مع وجدان ..
غاده .. طالعه هالوقت وبعدين عمر عنده خبر ؟؟..
فرح .. أي عنده خبر وكلها ساعه وجايه ..
غاده .. ساعه بس ياويلك لو تأخرتي ..
فرح وهي طالعه من الصاله .. ابشري ياقلبي ماراح اتأخر مشكوره .. وهي طالعه لغرفتها اتصلت على وجدان وخبرتها انو عمر وافق ووجدان قالت لها دقايق وجايينك ..
كلها خمس دقايق بدلت فيها فرح لبست بنطلون اسود وقميص ابيض عادي ولبست عبايتها وطلعت للحديقه تنتظر وجدان .. شوي الا يدق جوالها شافتها وجدان عطتها مشغول وطلعت لها .. اول ما طلعت شافت سياره لقزز سوده ومضلله وشوي تنفتح النافذه اللي قدام وجدان .. يلا تعالي اركبي ..
فرح راحت تركب من غير ما تتكلم اول ما فتحت الباب وركبت ورا وجدان .. السلام ..
وجدان ومعاذ ..وعليكم السلام ..
(( معاذ اخو وجدان طبعا ))..
وبعدها مشو للمطعم ..
..................................


.
(( اعرفكم على وجدان واخوها معاذ ))
وجدان .. عمرها 20سنه خويه فرح الروح بالروح ودايم مع بعض وشخصيتها مثل فرح بس اخف منها بشوي في الرجه جميله بيضا وعيونها مايله للعسلي وشعرها لاخر رقبتهاا ناعم وفرح تحاول فيها تقصه بوي مثلها بس هي رافضه ..

..
معاذ .. اخو وجدان عمره 26سنه مدير بنك عزابي ويحب اخته الوحيده ولا يرفض لها طلب ..وتوه جاي من لندن لانه كان يدرس هناك ووجدان كانت جالسه بيت جدتها فترته سفره ..
طبعا هم عايشين لحالهم لانو امهم وابوهم توفو في حادث من سنتين ..
.............................



نرجع عند البنات بالصاله بشاير وساره ملو من الجلسه وقرروا يطلعون يتمشون برى وقالو لغاده بس غاده قالت انها مالها نفس تتمشى .. وطلعوا البنات وهي اخذت الاب وفتحته وجلست تحوس بالنت ..
..................................



عمر وفهد ملو من الجلسه بالبيت وقرروا يطلعون يتمشون ...
عمر .. خلاص انت روح انتظرني بالسياره وانا ابعطي خواتي خبر اني طالع وابجيك ..
فهد .. اوك يلا بس لاتتأخر ..
عمر طلع يقول لأخواته وفهد طلع بيروح للسياره ..
.....................



بشاير وساره طلعو يتمشون عند المسبح (( راح اوصف لكم شكل القصر من برى كيف .. من اول ما تخشون من الباب الرئيسي راح يجي على اليمين ساحه خضراء وفيها نافوره وحوليها ورودواخرها من بعيد الباركنق ومن اليسار برضو ساحه خضراء كبيره واخره مسبح كبير يعني اللي يخش او يطلع يكون صعب عليه يشوف مين عند المسبح وورى القصر في ملاعب كره سله وقدم وتنس )) ..
وهم يتمشون ويسولفون .. في هذا الوقت طلع فهد من المجلس ومشى رايح للباركنق الا يسمع صوت ضحك بناتي لف جهة الصوت لاشعوري لمح بنتين بس ماعرفهم .. اما ساره وبشاير ما انتبهو له وهم يمشون وكل شوي مقربين من جهة الباب يعني كل شوي مقربين منه .. هو لما قربو وعرف بشاير راح بسرعه قبل ماينتبهون له .. بس على مين ساره انتبهت له وهو رايح وعرفته وعلى طول قالت لبشاير.. شفته شفته وربي يجننن ..
بشاير وهي تلتفت حولها تدور حد مالقت .. مين اللي شفتيه مافي حد غيرنا ..
ساره وهي مبسوطه .. الا هو كان هنا وطلع شفته وربي شفته ..
بشاير بإستغراب ..مين هذا ليكون عمر ..
ساره .. لالا فهد يممممه يجنن ..
بشاير .. هههههههههه خبله انتي حبيتيه ولا شو ؟؟..
ساره .. مدري بس يجنن يجنن ..
بشاير .. هههههههههه اركدي بس ..
...............................



فهد كان طويل وجسمه رياضي حلو وسيم بس مو مثل وسامه عمر ابيض وعيونه بنيه ..
.................



عمر بعد ماعطى غاده خبر طلع وانتبه للبنات قال السلام ومشى طلع لخويه ..
..........................................



نروحلفرح وخويتها .. طبعا فرح مو من عوايدها انها تكون هاديه في أي مكان كان بس هالمره كانت ساكته لانها اول مره تركب مع اخو وجدان وياليت هالسكوت طول كلها خمس دقايق الا تتكلم .. احم وجدان وين رايحين ؟؟..
وجدان .. هههههههههه توي بقول فرح غريبه ساكته اممم مدري اسألي معاذ هو اللي يسوق مو انا ..
معاذ .. ههههه الا تبين تحرجين البنت يعني قولي لها انتي تعرفين بلا نصب ..
وجدان .. احرج مين ؟؟ فرح ؟! ههههههه شكلك غلطان ..
فرح .. وجدان ووجع اسكتي ازين لك ..
وجدان ومعاذ .. هههههههههههههههههههه ..
فرح .. المهم اخ معاذ وين رايحين ؟؟..
وجدان .. هههههههه شفت قطت الميانه على طول ..
معاذ .. ههههههههههه طيب عادي .. ويكلم فرح .. رايحين لفرايديز ..
فرح .. ياهوووو حركتات وجود اخوك مدلعك ..
وجدان .. ههههههههههههههههههه أي اكيد اخته الوحيده لزوم يدلعني .
فرح .. أي من قدك يابنت ..
الكل .. ههههههههههههههههههههههههه ههه ..
وكملو طريقهم للمطعم والسوالف والضحك ما وقفت ..
...................................



عمر راح لفهد بالسيارة وركب وفهد ماحس فيه لانو كان سرحان ..
عمر .. ياهوووووووووو وش فيك أنت اليوم دايم سرحان ؟؟..
فهد .. هاه .. لا ولا شي يلا وين تبي تروح ؟؟..
عمر .. أي مكان اهم شي نغير جو ..
فهد .. طيب وش رايك نروح عند الشباب بالأستراحة ؟؟..
عمر .. اوك ليه لا يلا مشينا ..
وحرك فهد للأستراحة ..
.............................



وصلت سيارة معاذ للمطعم ونزلو الكل واخذوا لهم طاولة وجلسوا بعد ماطلبوا وههم ينتظرون الطلب فرح جالست تسولف لوجدان عن اللي صار اليوم اما معاذ جلس يلعب بجواله ..
..............................



البنات قرروا يدخلون لانو الجو بدا يبرد وهم اصلا تعبوا من التمشي ولما دخلوا للصالة ماشافوا غادة فيها ..
ساره .. وين غدوش توها هنا من شوي ؟؟..
بشاير .. مدري يمكن طفشت وراحت تنام ..
ساره .. أي وربي ما الومها طفش ..
بشاير .. امممم طيب وش رايك نروح لغرفتي ونفتح الاب ونستهبل على خلق الله ؟؟.
ساره .. وااو فكره خطيره يلا قومي ..
.......................



اما غادة تعبت وهي تحوس بالنت وطفشت منه راحت تريح بغرفتها على ما يجون اخوانها ..
..........................



نرجع للي بالمطعم .. للحين ما وصل الأكل ..
فرح .. عن اذنكم رايحه لدورة المياه ..
وجدان ومعاذ .. خذي راحتك ..
طلعت فرح من الغرفه وهي تمشى لدوره المياه جاها شاب مسرع توه طالع من دوره المياه للرجال وكان بيصدم فيها بس فرح انتبهت له ورجعت لورى ..
الشاب .. انا اسف اختي بس كنت مستعجل ..
فرح .. أي مره ثانيه انتبه كويس وخل بالك معك ولا تمشي وان تطاير شوي شوي لاتروح الأوادم..
الشاب .. طيب اكلتيني ترى ماسويت شي وهذا انا تأسفت تبين شي ثاني ؟؟..
فرح .. اقول بس انتبه لطريقك رحمه للأوادم اللي بتمشى في طريقهم ..
الشاب تنرفز منها بس ما حب يبين لها .. طيب خلصتي عندك أي نصيحه ثانيه ؟؟..
فرح ما تحب هالأسلوب لانو ينرفزها .. لا طس عن وجهي وانتبه لاتصدم بحد ثاني ..
الشاب وهو ماشي .. طيب انا طاس على قولتك بس .........سكت و عطى فرح نظره مافهمتها ومشى ..
فرح انقهرت منه كان ودها تلحقه بس ما تبي تسوي مشكله وخصوصا هي جايه مع خويتها واخوها ماتبي تورطهم معها .. وكملت طريقها لدورة المياه ..
.................................



عند عمر وفهد بالأستراحة ..
عمر .. ياهوو وش ذا الطفش .. مين يلعب معي بلوت ؟؟..
حمد .. انا ..
فهد .. حتى انا بلعب ..
عمر .. حلو ويلا بقى واحد مين وده يلعب ؟؟..
خالد .. يلا كسرتوا خاطري انا بلعب معكم ..
فهد .. لا بالله شايفنا جالسين نترجاك عشان تقول انا حنا كسرنا خاطرك ؟؟..
حمد .. أي وهو الصادق اذا ما تبي تلعب براحتك ماحنا ميتين على لعبك ..
عمر.. شباب هدوا تراه ماقال شي يعني انتوا ما تعرفون خويلد طول عمره مهايطي ..
فهد وحمد .. ههههههههههههههه أي صدقت ..
خالد .. ها ها ها ها ضحكتوني يلا بس العبوا خلونا نشوف ضحكم هذا باللعب ..
وبدوا اللعب وكل شوي ماسكين واحد يغش ..
..........................



فرح رجعت للغرفه وشافت انو الأكل وصل جلست تاكل معهم ويسولفون لما خلصوا اكل ودفع معاذ الحساب وطلعوا وهم لازالوا يضحكون وركبوا السيارة وفرح كانت هي اخر وحده تركب وهي كانت مره مبسوطه .. بس ما انتبهت للعيون اللي كانت تراقبها من طلعت من المطعم ..
حرك معاذ لبيت فرح وطبعا للحين هم مكملين ضحك واستهبال لما وصلوا لبيت فرح ..
فرح .. يعطيكم العافيه ومشكورين على العشى ..
وجدان .. اقول بس مسويه فيها غريبه يلا بس انزلي بيتكم ..
معاذ .. ههههههههههههههه الله يعافيك والعفو وماسوينا شي ويلا انزلي ..
فرح .. افا لهذي الدرجه انا كنت ثقيلة عليكم تبون الفكه مني بسرعة ؟؟..
وجدان ومعاذ .. ههههههههههههههه ..
وجدان .. لا بس يلا انزلي قبل ما يدق اخوك ويويهاوشك على التأخير ..
فرح .. أي جد احس اني تأخرت يلا سلام ..
معاذ ووجدان .. ههههه سلام ..
نزلت فرح وقفلت الباب ومعاذ حرك لبيتهم ..
لما جات فرح بتدخل القصر جات من وراها سيارة كبست لها بالأنوار ..
.....................................
..
..
..
(( انتهى البارت ((

في انتظار ردودكم ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-15, 10:21 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

(( البارت الثاني ))

بشاير وساره للحين جالسين على الاب ويستهبلون ومندمجين باللعب وشوي يقطع اندماجهم صوت جوال ساره ..
ساره بعد ما أخذت جوالها وردت .. هلا ماما .. تو بدري .. لاعادي هم جالسين .. طيب طيب .. شو يعني هو عند الباب الحين .. طيب طيب خلاص طالعه له .. باي ..
بشاير .. ها لاتقولين اخوك جا ياخذك ؟؟..
ساره وهي تقوم لانو عبايتها تحت ..اي ماما تقول انو هو عند الباب ..
بشاير .. اهاا .. طيب يلا اوصلك ..
ساره .. لا ارتاحي عارفه الطريق ..
بشاير .. عارفه انك تعرفين الطريق وحافظته بس اصلا انا بنزل ..
ساره .. هههههه أي اقول من وين جاي الذوق في بيشو ..
بشاير وهي طالعه مع ساره .. ههههههههههههه يلا امشي امشي لا يعصب عليك اخوك ..
نزلو لتحت وساره لبست عبايتها وطلعت مع بشاير للحديقه ..
بشاير وهي تسلم عليها .. يلا نشوفك على خير ولا تقاطعين ..
ساره .. لا المره الجايه انتوا تعالوا عندي ..
بشاير .. ابشري ولا يهمك ..
ساره بعد ماتذكرت شي .. أي جد بيشو..
........................



نرجع لفرح والسياره اللي كانت وراها ..
فرح وقفت ماتدري وش السالفه شوي الا تجي السياره وتوقف عندها .. وكان فيها شابين اعمارهم حول 19 او 18 ..
الشاب الأول اللي كان يسوق .. يلا اركبي بسرعة ..
الشاب الثاني اللي بجنبه..يناظرها ويصرخ عليها .. يلا بسرعه وش فيك واقفه ..
فرح مفهيه ماتدري وش السالفه ناظرت حولها وبعدين رجعت ناظرت الشابين .. اقول أنت معه خير ان شاء الله وش تبون ؟؟..
الشاب الأول.. هي انتي وش خير ان شاء الله يلا بس اركبي وأنتي ساكته ..
فرح .. هي أنت يلا بس توكل على بيتكم وش شايفني .. بزاري ناخر زمن ..
ولفت بتمشي وتدخل بيتهم ..
الشاب الثاني يكلم الشاب الأول .. ياعبيد هذي مو سوير وش فيك أنت بتبلشنا معها ..
الشاب الأول وهو يناظر فرح وهي تمشى .. أي جد مو هي كيف ما انتبهت ..
الشاب الثاني .. مفهي وش اسوي لك ما تشوفني سكت ليه ما سألتني .. خلني اناديها عشان تنادي اختك ..
الشاب الثاني .. لو سمحتي اختي ممكن شوي .. ونزل من السيارة وراح لعندها ..
فرح من غير لاتلف عليه .. خير فيه شي ؟؟..
الشاب .. لا بس حنا اسفين حسبناك اختنا ممكن تنادينها هي مو جوده هنا ؟؟..
فرح .. لفت عليه وناظرته من فوق لتحت .. ليكون أنت اخو ساره ؟؟..
الشاب وهو يبتسم .. أي انا اخوها ..
فرح وهي تلف عنه وتمشي للبيت .. طيب انتظر اناديها لك وبعدين انتبهوا أنت مع هذاك مين تكلمون ..
(( ملاحظه.. فرح من صغرهاماكانت تتقبل ساره فعشان كذا ماكانت تهتم انها تعرف حد من عيلتها ))

ودخلت للفله وشافت قدامها ساره وبيشو يسولفون ..
فرح وهي تمشي بجنبهم .. اخوانك الهبلان ينتظرونك برى ..
وكملت مشيها لداخل ..
ساره .. ياختي مدري وش فيها اختك علي والحين اخواني وش مسوين لها عشان تقول عنهم هبلان ؟؟..
بشاير .. ماعليك منها يمكن تلاقينها متضايقه وحطتها فينا ..
ساره .. طيب يلا اخليك قبل لا يعصبون علي ..
بشاير .. يلا باي وسلمي لي على خالتي ..
ساره وهي طالعه .. باي يوصل ..
...........................



طبعا اللي ماتدرون عنه ولا فرح تدري عنه انو كل اللي صار بالشارع كان تحت مراقبة شخص ما ؟؟....
......................................



فرح لما خشت البيت ماشافت حد بالصالة وكانت بتطلع لغرفتها بس ترددت لانو مالها خلق تطلع الدرج شالت عبايتها ورمتها على الكنبة كالعادة وفتحت التلفزيون وجلست تتفرج على فيلم اكشن على mbc اكشن وشوي الا تخش عليها بشاير .. تعالي انتي الحين وش فيك على البنت ؟؟.. وش مسويه لك هي ؟؟.. وليه داخله وأنتي معصبه عسى ماشر ؟؟..
فرح .. يووووووه وش ذي الأسئلة ليكون انا داخله تحقيق وانا مادريت ؟؟..
بشاير .. لاتحقيق ولا شي وبلا تريقه وجاوبيني..
فرح .. انا ما اتريق هذا اولا .. وثانيا انتي اللي هجمتي علي بالأسئلة ..
بشاير وهي تجلس .. طيب اسفين يا استاذه فرح بس يلا جاوبيني ؟؟..
فرح وهي ترجع نظرها للتلفزيون ... مافيني شي على البنت بس ما ارتاح لها وبس ..
بشاير .. طيب هاالشي عارفينه من زمان بس ليه لما دخلتي كلمتيها كذا ؟؟..
فرح .. من اخوانها هذول اللي مدري وش يحسون فيه ...(( وقالت لها السالفه اللي صارت لها مع اخوان ساره ))..
بشاير .. هههههههههههههه .. تحفه هذول ..
فرح .. أي تحفه الله يعافيك يرفعون الضغط .. لو هذول اخواني كان تبريت منهم ..
بشاير .. هههههههههههههههههههههههه .. من جد ..
فرح .. أي اضحكي لو كنتي بمكاني كان بكيتي ..
بشاير .. لا لا ان شاء الله ما اكون في مكانك بيوم ..الا تعالي وين رحتي ووش سويتي قولي لي ؟؟..
فرح .. عادي ما سويت شي رحت مع وجد واخوها للمطعم وتعشينا وجينا بس ..
بشاير .. وجدان عندها اخ اكبر منها ؟؟..
فرح .. أي معاذ انا اول مره اشوفه لانو كان مسافر للندن يدرس هناك ..
بشاير .. اهاا .. وناسسه اجل الجلسة ..
فرح .. أي مره وناسه طول الوقت ضحك واستهبال وتريقه ..
بشاير.. حظك ياليتني رايحه معك ..
فرح ..يلا المره الجايه اخذك معي ..
بشاير.. أي لاتنسين ..
وسكتوا شوي وبعدين بشاير تذكرت شي .. الا صح ماقلت لك اليوم وش صار ..
فرح لفت عليها بحماس .. أي قولي ..
بشاير .. اليوم انا وساره كنا طالعين نتمشى بالحديقه وشوي يطلع فهد بس انا ما انتبهت له ساره هي اللي شافته وكانت بتنجن عليه ..
فرح لفت عنها وهي تضحك .. حسبت عندك سالفه مهمه .. بس خبله هالساره هذي ..
بشاير .. ههههههههههه ..
..........................


عمر دخل البيت بعد ماوصله فهد اللي مشى لبيته وكان بيطلع لغرفته بس وقفه كلام فرح لما كانت تتكلم عن طلعتها مع وجدان .. ولما خلصو كلام دخل عليهم وهو معصب .. وناظر فرح .. وليه ماقلتي لي انك بتطلعين مع اخو صاحبتك ؟؟..
فرح وبشاير ارتاعو من دخوله وعصبيته ..
فرح .. طيب ماصار شي عادي وبعدين انا مو طالعه معه لحالي..
عمر.. ولو انتي مو حلال عليه عشان تطلعين معه لا وبعد قاطه الميانه معه ضحك وسوالف ..
فرح وقفت ..عمر وين المشكله ..
في هالوقت نزلت غادة من غرفتها بعد ما سمعت الصراخ ..
عمر.. ايش اللي وش المشكله رجال غريب عنك تضحكين وتسولفين معه عادي كأنه اخوك ..
غادة .. وش فيكم وش اللي صاير ؟؟..
عمر .. شوفي اختك هذي طالعه مع اخ صاحبتها ..
غادة .. فرح .. لحالها ؟؟..
فرح .. لا ياغادة هذا اخو وجدان هو اللي ماخذنا للمطعم ..
غادة .. طيب ياعمر وش المشكله لو اخذهم للمطعم ..
عمر .. هي جات على انو اخذهم للمطعم وبس هي زودتها سوالف وضحك ومدري ايش ..
فرح .. عمر عادي ترى انا اعتبره اخوي ..
عمر .. لا بالله طلع عندنا اخ وحنا ماندري ..
غادة .. طيب ياعمر هدي شوي مالها داعي هالعصبيه ..
عمر .. غادة خليك بحالك ..
فرح .. عمر ترى انا ماسويت شي حرام ..
عمر .. لابالله ضحك وسوالف مع رجال مايحل لك وش تسمينه هذا ؟..
فرح .. عمر قلت لك انا اعتبره اخوي يعني عادي .. وترى اول مره اسويها ..
عمر .. اول مره ولا اخر مره هذا شي غلط لازم تفهمين ..
فرح .. طيب اذا اعتذاري راح يريحك فأنا اسفه ..
عمر .. بكل بساطه جايه تقولين اسفه ..
غادة .. خلاص ياعمر هذا هي اعتذرت لك وش تبيها تسوي .. وأنتي يافرح خلاص اطلعي لغرفتك ..
عمر .. لا ما تطلع لغرفتها ما بعد خلصت كلامي ..
غادة .. خلاص ياعمر ماله داعي تكبر الموضوع ..
عمر ..الا له داعي ..ولف على بشاير .. وأنتي حضرتك ليه طالعه للحديقه وفهد طالع ؟؟..
بشاير .. وانا وش دراني انو هو طالع ..
وبعدين هو الغلطان مو انا ..
عمر .. لابالله وش غلط فيه هو طالع عادي ..
بشاير .. يعني الحين تعصب على فرح وتحط حرتك فيني ؟؟..
عمر .. لا بالله وكبرتي وطلع لك لسان يابشاير ..
بشاير .. أي هذا انتوا دايم تفكروني اني توي بزر ..انا ما احبكم انا اكرهكم ..
وطلعت لغرفتها تبكي ..
عمر .. اوووووووووه انتوا ليه مو راضين تفهمون اني خايف عليكم ..
غادة .. حنا فاهمين ياعمر بس ماله داعي تعصب على البنات كذا ..
عمر .. غادة انتي ماتدرين وش يصير برى ..
فرح .. عمر حنا عارفين وش يصير بس ترى حنا كبار وعارفين مصلحتنا ..
عمر .. لا منتي عارفه مصلحتك .. لو عارفتها كان ماطلعتي مع اخ صاحبتك ..
فرح .. اووووووه يعني ماراح ننتهي من هالسالفه .. وطلعت لغرفتها ..
غادة .. عمر خف عليهم شوي مهما كان هذول توهم صغار ومايعرفون الصح من الغلط ..
عمر .. عارف بس لازم اسوي معهم كذا لاتنسين انو ابوي موصيني عليكم ..
غادة .. طيب براحتك أنت مع خواتك بصراحة انا تعبت .. وتوها بتطلع لغرفتها الا شوي تنزل بشاير وهي معصبه وتبكي ..
غادة .. شوي شوي وش فيك ؟؟..
بشاير .. انتي اسكتي مالك خص فيني ..
غادة .. لا زودتيها انتي جد يبيلك من يوقفك عند حدك .. عمر تصرف معها .. وطلعت غادة وتركتهم ..
بشاير .. محد له خص فيني انا اسوي اللي ابيه ..
عمر ..نعم وش قلتي ممكن تعيدين ..
بشاير وهي طالعه لبرا ..قلت محد له خص فيني ولا حد يكلمني ..
عمر .. بشير وقفي جد اشوفك خذتي راحتك ..
بشاير تكمل مشيها ولا معطيته وجه ..
عمر .. اوووووووووف هالأخوات بيطلعون الشيب براسي .. الله يهديك يا يبه حملتني مسؤوليه كبيره .. الله يرجعكم بالسلامه يارب وارتاح ..
وبعدها طلع عمر لغرفته ..
...................................




بشاير طلعت لبرى وهي تبكي تحس انها مخنوقه من البيت ومن معاملة اخوانها لها ..و تكلم نفسها .. يعني لما متى راح ابقى بزر في نظرهم آآآآآه يا يبه ويايمه وينكم ليه رحتوا وتركتوني انا مشتااقه لكم بالحييل متى ترجعون لنا بالسلامه وارتاح من معامله اخواني لي .. وجلست تبكي ..
...............................

(( هذا طبع اللي في سن المراهقه مايعجبهم اي تصرف من الكبار لو صرخو عليهم قالو تكرهونا ولو حنو عليهم قالو ليه تعاملونا كاننا اطفال .. جد سن المراهقه سن متعب ))
...............................



فرح دخلت لغرفتها وعلى طول رمت نفسها على السرير ونامت ولا كأن صار شي من شوي ..
..........................



غادة ما قدرت تنام جالسه تفكر باختها بشاير وندمت انها صرخت عليها .. صدق حنا للحين نعاملها كأنها طفله ماحنا بحاسين انها كبرت وصارت تفهم وتحس .. لازم اروح لها مستحيل اخليها لحالها وهي بهال حالة ..
...........................................



عمر لما دخل لغرفته جلس يفكر باخواته وانه راح يتعب معهم كثير وانو لازم يروحون يزرون امه وابوه وكثير اشياء .. تعب من التفكير ونام ..
...................................



نزلت غادة وطلعت للحديقه وشافت بشاير جالسة على المرجيحه جات وجلست جنبها .. حطت يدها من ورى ظهر بيشو وضمتها لها ..
غادة .. خلاص حبيبتي بيشو حنا اسفين وحنا صدق غلطانين لاننا معتبرينك للحين طفله ..
بشاير وكأنها لقت الحضن الدافي اللي محتاجه له الحين بذات .. وهي تشاهق من البكي .. غادة انا احبكم وربي انتوا ليه تعاملوني كذا ؟؟..
غادة وخنقتها العبره .. ياقلبي انتي حتى حنا نحبك ونخاف عليك عشان كذا صار تعاملنا معك كذا ..
بشاير .. وعمر ليه يصرخ علي انا احبه وربي وما احب اشوفه معصب .. ولما صرخ علي انا ما تحملت وصرخت بوجهه ..
غادة .. خلاص حبيبتي عمر عارفك وهو كان معصب من فرح وعصب عليك ماكان حاس بنفسه .. خلاص يلا الحين قومي نامي وارتاحي وبكرا اعتذري منه وراح تشوفين انو هو مو زعلان منك يلا حبيبتي قومي ..
بشاير وهي تمسح دموعها ..طيب ..
غادة مسكت يدها واخذتها لداخل وطلعتها لغرفتها .. يلا حبيبتي تصبحين على خير ..
بشاير .. وأنتي من اهله ..
وطلعت غادة وهي مرتاحه ومطمنه على اختها ..
مرت عند غرفة فرح وطلت عليها وشافتها نايمه ابتسمت وقفلت الباب بهدوء ..و بنفسها .. هالبنت ماتتغير طول عمرها مو هامها شي ..
وراحت لغرفتها تنام ..
....................................



(( صباح اليوم الثاني الساعة9 ))
صحت غادة من النوم وبعد ما توضت وصلت بدلت ملابسها ولبست بجامة بيت زهريه عاديه ورفعت شعرها خيال وراحت تصحي عمر واخواتها ..
.....................



عمر بعد ماصحي الفجر راح صلى ورجع نام وتوه صاحي ولما جاب يقوم من السرير يسمع صوت الباب يندق عرف انها غادة لانهم متعودين انو غادة هي اللي تصحيهم .. ابتسم وقال ..صاحي ياغدوش روحي شوفي اخواتك ..
غادة من ورى الباب ..اوك بس يلا انزل عشان الفطور جاهز ..
ومشت رايحه لغرفة فرح دقت الباب ولما ماجاها رد فتحت الباب ودخلت شافت الغرفه مظلمه وبارده ..راحت طفت المكيف وفتحت الستاير وفرح للحين ماصحت ولا حست بشي ..
جات غادة لعندها وصارت تصحيها .. فرح يلا اصحي الساعه صارت 9 وأنتي من بدري نايمه ..
فرح وهي تلف للجهة الثانيه .. دقايق بس غدوش ..
غادة .. يعني وش بتفيد هالدقايق يعني انتي بتقومين الحين ولا بعد دقايق يلا بس قومي ..
فرح وهي تعرف غادة ماراح تتركها الا لما تقوم .. جلست ..هذا انا صحيتارتحتي خلاص يلا روحي اببدل وانزل ..عارفه انك بتقول يلا انزلي الفطور جاهز حفظت كلامك من كثر ما تعيدينه لي كل صباح ..
غادة .. اوف اوف هذا وأنتي توك صاحيه من النوم وقلتي هالقصيده كيف بعدين ابد ماعطتيني فرصه اتكلم ..
فرح وهي تقوم من السرير .. أي لاني عارفه وش بتقولين والحين يلا توكلي من غير مطرود لو سمحتي ..
غادة وهي طالعه ..ابد ماتتغيرين مهما كبرتي بس يلا بلا هذره زايده خلصي وانزلي بسرعه مو مثل كل يوم نجلس ننتظرك ساعة على ما تنزلين ..
فرح وهي داخله للحمام (( الله يكرمكم )) طيب طيب .. ودخلت ..
وغادة طلعت وراحت لغرفة بشاير دقت الباب وجاها صوت بشاير مليان نوم ..
(( ملاحظه بشاير نومها خفيف يعني أي صوت يصحيها ))
بشاير .. ادخلي غدوش ..
غادة بعد ما فتحت الباب ودخلت .. صباح الخير ياحلوه ..
بشاير وهي قايمه .. صباح الورد ..
غادة وهي تجلس بجنبها .. ها وش اخبار القمر اليوم ؟؟..
بشاير وهي تبتسم لها .. الحمد الله بخير ..
غادة .. اجل يلا قومي بدلي ونزلي عشان نفطر ..
بشاير .. اوكي دقايق وانا نازله ..
غادة وهي قايمه بتطلع .. اوك لا تتأخرين ..
طلعت غادة ونزلت لتحت وشافت عمر جالس بالصالة .. صباح الخير ..
عمر ترك الجريده ولف عليها وابتسم .. صباح الأنوار ..
غادة ..وهي تناظر الشباك .. شكل الجو حلو برى وش رايك نفطر بالحديقه ...
عمر .. امم فكره خلاص قولي لهم يجهزون الفطور بالحديقه ..
غادة .. ان شاء الله ثواني واخليهم يجهزونه ..
وراحت غادة تقول للخدم يجهزون الفطور بالحديقة .. وعمر رجع يقرا الجريدة ..
...........................


................
اما فرح بعد ماطلعت من الحمام (( الله يكرمكم )) راحت تبدل ملابسها لبست بجامة زرقه عادية وخلت شعرها مثل ماهو واخذت جوالها واتصلت على وجدان عشان تحكي لها اللي صار البارح .. .
(( هذا هم الخويات ففرح ووجدان ما يخبون عن بعض شي ))..
......................................



بشايربعد ماخلصت وبدلت ملابسها ولبست بنطلون جنز عادي وتيشيرت بنك ورفعت شعرها خيال ونزلت لتحت .. ودخلت الصالة وماشافت حد راحت لغرفة الأكل وبرضو ما شافت حد طلعت وشافت الخدامه توها جايه من برا..
بيشاير..لحظه سنيفيا ..
سنيفيا .. نعم انسه بشاير
بشاير.. اين الأنسه غادة ؟؟..
سنيفيا .. انسه غاده والسيد عمر في الحديقه ..
بشاير .. غريبه وش عندهم ؟؟.. حسنا شكرا ..
سنيفيا ..عفوا.. وكملت طريقها للمطبخ ..
اما بشاير طلعت للحديقة وشافت غادة وعمر جالسين على طاولة الأكل اللي على يمين المسبح .. راحت لعندهم .. صباح الخير ..
عمر وغادة .. صباح النور ..
بشاير راحت عند عمر وباست راسه .. انا اسفه عمر ماكان قصدي اصرخ عليك البارح ..
عمر ابتسم لها وباس جبينها .. لاياقلبي انتي انا مو زعلان وبعدين انا اللي اسف لاني كنت معصب وحطيت حرتي فيك ..
بشاير وهي رايحه تجلس مكانها .. لا عادي انا كلي فداك حط حرتك فيني متى مابغيت ..
غادة .. شفتي مو قلت لك انو ماكان يقصد..
بشاير .. أي ياحبي له ..
عمر .. ههههههههه انا اللي ياحبي لكم ..
غادة .. أي حركات بشاير اليوم مدلعه بزيادة مين قدها ..
الكل .. ههههههههههههههههههههههههه ..
عمر .. الحين وينها هذي يعني حنا هذا حالنا كل يوم نجلس ننتظرها بس ..
غادة .. لا اكيد هي نازله الحين ..
.............................



فرح بعد ما عطت خويتها الموجز الأخباري اللي صار البارح تذكرت انو اخوانها ينتظرونها.. نزلت بسرعة وصارت تدورهم بالصالة وبغرفة الأكل وماشافتهم .. راحت للمطبخ وسألت الخدم وقالوا لها انهم بالحديقة.. طلعت للحديقة وراحت لهم .. وهي تجلس ..صباح الخير ومعليش على التأخير ..
عمر .. لا بالله كأنك جايه بدري شوي ليه ما تأخرتي بعد ..
فرح .. معليش عمر بس كنت اكلم خويتي وماحسيت بالوقت ..
عمر .. خويتك من صباح الله خير يعني ما تنتظرين لما تفطرين وتكلمينها ؟؟..
غادة .. خلاص ياعمر هذي هي جات وبعدين هم متعودين يكلمون بعض في أي وقت ..
عمر .. ليكون هي نفسها خويتك اللي البارح ؟؟..
فرح .. يس هي نفسها ..
عمر .. وأنتي ما عندك غيرها ..
فرح .. الا بس هي اقرب وحده لي ..
غادة .. خلاص يلا سموا بالله واكلوا الأكل برد ..
الكل سم بالله وبدوا ياكلون ..
عمر .. بصراحه يابنات بما انو حنا بالإجازة وللحين ماطلعنا لمكان انا جات في بالي فكرتين ومحتار بينهم ..
بشاير .. شو هم قولهم ..
عمر .. الأولة ان حنا نروح الشاليه نغير جو كم يوم .. او الثانيه ان حنا نروح لأمي وابوي بلندن
؟؟؟..
بشاير .. وااااااو .. اكيد لماما وبابا ..
غادة .. امممم بصراحه افكارك تحير من جد ..
فرح .. سهله ما يبي لها شي لا تحتارون ولا شي .. مادام اليوم الربوع نروح يومين الشاليه وع السبت نروح للندن .. وبكذا استقلينا الفكرتين والوقت ..
غادة .. جد جابتهافريح ..
عمر .. اثاري طلعتي تعرفين تفكرين وحنا ماندري ..
بشاير وغادة .. ههههههههههههههههه
فرح .. أي اصلا انتو ما تعطوني فرصه اطلع مواهبي ..
عمر .. شوفوا هذي صدقت عمرها اقول ارتاحي بس ..
الكل .. ههههههههههههههههههه ..
غادة .. يعني اليوم نروح الشاليه عمر ؟؟..
عمر .. أي يلا الحين تقومون تجهزون انفسكم .
فرح ... طيب عمور امممممم عادي اخلي وجد تجي معنا ؟؟..
عمر ..مين وجد هذي ؟؟..
بشاير .. هههههههههه تقصد خويتها وجدان ..
عمر .. ياللييييييل هالخويه .. ورانا ورانا ..
فرح .. حرام عليك ما سوت لك شي البنت وبعدين انا ما انبسط الا معها ..
عمر .. طيب طيب خلاص لاتبدا فلسفتك الحين .. جيبيها وفكينا ..
بشاير .. حتى انا بعد ابجيب ساره معي ..
عمر .. بعد حتى انتي ..لف على غادة .. وأنتي بعد بتجيبين حد ولا ؟؟..
غادة .. اممممم بشوف نواره اذا تجي ..
عمر .. طيب سوو اللي تبونه بس يلا قوموا اجهزوا ..
.................................



البنات بعد ماخلصوا فطور قاموا يجهزون انفسهم ويعطون خوياتهم خبر ..
...........................



وعمر بعد ما خلص فطوره اتصل على فهد وعزمه وبعدها اتصل على حارس الشاليه وقاله يجهز المكان ..
.............................



وعلى الساعه 12 الكل صار جاهز وانطلقو للشاليه كل واحد من بيته وكانو السيارات اللي حركو ..
سيارة عمر (( bm )) كان فيها فهد وعمر واخواته الثلاث مع ساره ..
سيارة معاذ (( اللقزز )) معاذ واخته وجدان..
سيارة اخ نواره ((الكامري )) نواره واخوها ...
سيارة السواق (( يوكن جمس (( الخدم والعفش
وكمان سياره الحرس ..
.................................



وبعد ساعة ونص بالطريق وصلوا للشاليه بحمد الله ..
واول سيارة وصلت هي سيارة عمر ..
نزلوا البنات ودخلوا داخل ..
اما عمر وفهد جلسوا ينتظرون السيارات الباقيه ..
شوى الا توصل سيارة معاذ ..
عمر .. هذا مين ؟؟ ياخي مشكلتي ما اعرف اخوان خويات خواتي ..
فهد .. هههههههههههه ما شاء الله عليك .. اجل يلا ابلش ياعم ..
عمر وهو رايح لسيارة معاذ.. اقول بس يازينك ساكت ..
فهد .. ههههههههههههههه ..
معاذ اول ما شاف عمر متوجه له نزل من السيارة ..
عمر.. حياك ياخوي تفضل ..
معاذ وهو كان متأكد انو عمر ما يعرفه وحتى هو ما يعرف عمر .. هلا بك اخوي .. بس انا جايب اختي لصاحبتها هنا ...
عمر .. أي تفضل معك عمر اخ البنت اللي جايب اختك لها ..
معاذ وهو يسلم عليه .. هلا بك انا معاذ ..
عمر .. حياكم تفضلوا ..
معاذ لف على اخته واشر لها تنزل .. زاد فضلك يا اخوي عمر ..
عمر .. من هنا باب الحريم (( واشر على باب صغير كان على جنب )) خلي الأهل يدخلون ..
راحت وجدان لداخل ومعاذ قبل ما يمشي ..
معاذ .. يلا ياخوي عمر تشرفت بمعرفتك اسلم عليك ..
عمر .. وين تفضل على الغدا ياخوي ..
معاذ .. لا تسلم بس ...
عمر .. لا تقول بس ولا شي تفضل تغدي مادامك واصل لعندنا وبعدين سو اللي يريحك ..
معاذ .. ان شاء الله تسلم ما تقصر ..
عمر اشر لفهد يجي ..
فهد وهو يسلم على معاذ .. هلا هلا ارحبوا ..
معاذ .. هلا بك اخوي ..
عمر ..اعرفكم على بعض هذا صاحبي فهد يا معاذ وهذا معاذ يافهد ..
فهد ومعاذ .. هههههههههههههه ..
فهد .. كأنك بذلت مجهود ياعمر ..
عمر .. اقول بس روح خذ الرجال ضيفه بالمجلس وانا بنتظر السيارات الباقي ..
الا توصل سيارة اخ نواره وراحوا الشباب يسلمون عليه وعزمو عليه يتغدى معهم بس هو اعتذر بحجة انو عنده شغل..
ومشى بعد ما نزلت نواره ودخلت عند البنات ..
وبعدها الشباب دخلو ا للمجلس بعد ما جات سيارة السواق وسياره الحرس وعمر عطاهم التعليمات ..
....................................



عند البنات ..
البنات اول مادخلوا وبعد ما شالوا عباياتهم كل وحدة رمت نفسها على كنبه ..
وشوي الا تخش عليهم وجدان وفرح اول ما شافتها نطت لها تضمها ..
فرح .. هلا هلا حياك ياقلبي ..
وجدان وهي تحاول تفك نفسها منها .. ههههههههههههههه طيب فكيني شوي خليني اعرف اتكلم ..
فرح فكتها .. هههههههههههه من فرحتي انك جيتي ..
وجدان طبعا هي متعوده على البنات وهم نفس الشي ..
وجدان وهي تجلس على الكنبه اللي كانت عليها فرح . هاي صبايا كيفكم ..
بشاير وساره .. تمامو ..وانتي ؟؟..
وجدان .. تمامو بشوفتكم ..
غادة .. انا الحمد بخير ..
وجدان دوم يارب ..
وتوها فرح بتتكلم الا تدخل نواره صاحبه غادة عليهم ..
نواره .. السلام عليكم ..
البنات اول ماشافوها زبطوا جلستهم لانهم مو متعودين عليها مثل وجدان ..
غادة وهي قايمه تسلم عليها .. هلا وغلا وعليكم السلام حياك ..
نواره .. يحييك ربي .. راحت تسلم على البنات ..
نواره وهي تجلس جنب غادة .. كيفكم بنات ..
الكل .. الحمد الله بخير .. وأنتي ؟؟..
نواره .. دوم.. انا الحمد الله بخير ..
وبعدها جلسوا يسولفون..
.....................................



عند الشباب ..
بعد ما دخلوا جلسوا يتعرفون على بعض ويسولفون ..
عمر بعد ما عرف معاذ كويس وعرف انه طيب وحبييب ندم انه اخذ عنه فكره غلط ..
معاذ ..هههههههههههههه ..خله ياخي يمكن يفكر بالحبيبه ..
فهد .. ههههههههههه .. من وراي ياعمير ؟؟..
عمر توه ينتبه لهم .. ها ليه تضحكون أنت معه ..
فهد .. ياخي لي ساعة اناديك وانت ولا أنت عندنا ..
عمر .. لابس سرحت شوي .. هلا امر ؟؟..
فهد .. ياخي وش السالفه الحين بنتغدى ولا اروح انام ؟؟..
عمر .. لا لا الحين ابعطيهم خبر يجهزون الغدا .. بلا فجاعه انتظر ..
معاذ .. ههههههههههههههههههههههههه ..
فهد .. طيب بس اخلص علينا ..
عمر راح يتصل على غادة ويقول لها انهم يجهزون الغدا ..
.................................



عند البنات ..
بشاير .. اووووووووه تراي ميته جوع بتتغدون الحين ولا كيف ؟؟..
غادة وهي توها مقفله من عمر .. لا بنتغدى الحين لانو حتى الشباب يبون غداهم ..
فرح وهي تكلم وجدان .. اخوك هنا ولا راح ؟؟..
وجدان .. مدري انا دخلت وهو كان واقف مع اخوك ..
فرح .. اهاا..
غادة بعد ماجات من عند الخدم بعد ما عطتهم تعليمات انهم يجهزون الغدا .. يلا بنات تفضلوا.. الكل قام يتغدا ..
..................................



وبعد ما انتهى الكل من الغدا ..
عند الشباب ..
معاذ .. ينعم الله عليكم ويعطيكم العافيه وماقصرتوا والحين انا استأذن ..
فهد .. هوووووووووووووو شوي شوي أنت متغدي ولا ماكل مسجل .. ههههههههه ..
الكل .. ههههههههههههههههه ..
عمر .. هي يابو وش اللي تستأذن .. اجلس مكانك بس ..
معاذ .. لا خلاص ماقصرتوا بس ......
فهد .. رجعنا لبس مره ثانيه .. ياخي يقولك الرجال اجلس يعني تجلس ..
وبعدين وين رايح وتاركني مع الدوب يتوحد فيني ؟؟..
معاذ .. هههههههههههههههههه بياكلك يعني ؟؟..
عمر .. لا هو اللي بياكلني .. اقول بس اجلس تونسنا ازين من مقابل بعضنا ..
فهد .. أي وهو الصادق مع انو اول مره يصدق ..
الكل .. ههههههههههههههههه ..
معاذ.. اممممممممممممممم ..
عمر .. فهد مممكن الكاس اللي على الطاولة اللي جنبك شوي عشان اهف راسه فيه عشان يعرف كيف يفكر ..
معاذ .. لالالا ههههههههههههه خلاص بجلس .. وانا مجنون عشان افوت الجلسة مع هالوجيه الطيبه ..
عمر .. تسلم .. غصب عنك ..
فهد .. يعني انني مسوي فيها ذوق ..
الكل .. ههههههههههههههههههههههههه ..
عمر .. اقول ما ودكم نروح نريح شوي للمغرب ..
فهد .. أي يلا نصلي العصر وننام ..
معاذ .. يلا توكلنا على الله ..
وبعد ما صلوا العصر كل واحد اخذ له غرفه ونام ..
.............................
عند البنات ..
فرح .. يلا تمسون على خير انا ووجد بنروح نرقد ..
غادة .. كلنا بنروح يلا .. ..
والكل اتجه للغرف الثلاث بعد ما توزعوا فيها وناموا ..
طبعا كان التوزيع على الشكل الأتي ..
غادة ونواره بغرفة..
فرح ووجدان بغرفه ..
بشاير وساره بغرفة ..
................................



على الساعة 5 العصر الكل صار صاحي .. الشباب والبنات ..
.........................



عند البنات ..
كانوا جالسين كلهم بالصالة ..
ساره .. وش رايكم نططلع نجلس عند البحر نشوف الغروب ..
بشاير .. واااااااااااو من زمان ماشفت الغروب يلا جد خلونا نطلع ..
غاده .. امم فكره يلا وخلونا ناخذ الشاي والقهوه ..
نواره .. يلا اجل خلونا نروح ..
فرح .. طيب انتوا تجهزوا وانا ابتصل على عمر واعطيه خبر ..
البنات كلهم راحوا يتجهزون وفرح دقت على عمر ..
......................



عند الشباب ..
فهد وهو واقف عند الباب السحب اللي يطل على البحر .. اقول شباب وش رايكم نطلع عند البحر المنظر حلو والجو احلى ..
عمر .. عا..... سكت لما سمع جواله يدق ..
عمر بعد ما رفع جواله ورد .. هلا ..
فرح .. هلا عمور ترى حنا بنطلع نجلس عند البحر اوك ..
عمر .. وش هالتقليد .. المهم جهزوا لنا الشاي لانو حتى حنا طالعين بعد ..
فرح .. اوك كل شي جاهز انتوا اطلعوا وحنا نجيبه لكم ..
عمر .. اوك يلا سلام ..
عمر بعد ما قفل .. يلا شمينا هذا البنات بعد توهم يعطوني خبر انهم بيطلعون ..
معاذ .. يلا لا نو من جد شكل الجو حلو ..
وطلعوا عند البحر وجلسوا ...
....................



عند البنات ..
فرح بعد ماقفلت من عمر .. ياهوووووووووو يلا انزلوا ترى بتغرب الشمس ..
شوي الا كل البنات متجمعين بالصالة ..
غادة .. طيب بلا صراخ .. قلتي لعمر ولا لسا ؟؟..
فرح .. الا قلت له ويقول حتى هم بيطلعون بعد ..
ساره ... صدق بيطلعو.... حست على نفسها بعد ماشافت الكل يناظرها وسكتت ..
بشاير .. يلا بس قبل ما تغرب الشمس ..
وطلعوا البنات وهم متجهين للبحر شافوا الشباب ..
فرح كانت تمشي اخر وحده مع وجدان ..
فرح .. مو كأن اخوك معهم ؟؟..
وجدان وهي تناظرهم .. الا هذا هو معهم ..
فرح .. اهاا ..وفي نفسها (( غريبه اشوف عمر مندمج معه وهو اللي البارح كان يهزئني عشاني ركبت معه ))..
وصلوا البنات عند البحر وجلسوا وصارت بينهم وبين الشباب مسافه بسيطة ..
الكل كان يراقب الغروب (( تخيلو المنظر بحر وغروب .. وااااااااااو اكوس شي ))..
وبعد ما اذن المغرب الكل رجع للشاليه وصلوا وبعدها رجعوا عند البحر ..
عند الشباب ..
معاذ ..تصدقون جا على بالي اركب جكستي..
عمر .. بس الحين ما في الا قوارب وسفن ..
فهد .. أي جد الجكستيات بالنهار بس ..
معاذ .. عارف بس جا على بالي ..
عمر .. طيب حنا فيها ليه ماناخذ جولة بالقارب وناخذ البنات معنا ...
فهد .. جد فكره ..
معاذ .. اوك عمر روح قول لهم ..
......................


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-15, 10:23 PM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عند البنات ..
ساره وبشاير جالسين يتهامسون ..
ساره .. شوفيه يهبل بالبرموده اللي لابسه ..
بشاير وهي تناظره .. عادي مو كشخه مره .
ساره .. مالت يهبببببببل ..
(( طبعا فهد كان لابس برموده جنز فاتح وبلوزه بيضا وعليها كتابات بالأخضر ))
بشاير .. اقول خلاص لاتطالعينه لا ينتبه علينا ..
ساره .. ياليته ينتبه ..
بشاير .. لا انهبلتي انتي اقول اعقلي لا افضحك ..
ساره .. اووووووف .. طيب ..
غادة .. هي انتي معها وش تتكلمون فيه هاه ؟؟..
ساره .. ها.. لا بس كنت اقول ودي اركب القارب ...
نواره ..جد فكره وش رايكم نركبه وناسه ..
وجدان .. وناسه من جد .. وش رايك فرح ..
فرح .. عادي ما اقول لا .. بس كان ودي اركب جكستي ..
بشاير .. لا عمور اكيد ماراح يرضى تركبينه ..
فرح .. لا انا ابقوله بس بكره مو اليوم ..
غادة ..اجل خلونا نقول لشباب ...
وجدان بعد ما انتبهت لعمر وهو جاي لهم .. هذا اخوكم جا شكله حس هههههههههه ..
الكل .. هههههههههههههههه ..
عمر وصل لعندهم ..
عمر .. احم ..غدوش حنا قررنا ناخذ قارب .. وش رايكم ؟؟..
البنات كلهم ضحكوا ..هههههههههههههههههه ..
عمر مستغرب .. وش فيكم قلت شي يضحك انا ..
فرح .. ههههه لا بس تونا بنجي نقولكم انو حنا نبي نركب القارب ..
عمر .. هههههههههههه اجل يلا مشينا ..
البنات .. اوك يلا ..
قاموا البنات عشان يرجعون اشيائهم الشاليه ويجون لهم مره ثانيه ..
وعمر رجع لشباب ..
عمر بعد ما وصل عند الشباب .. تصدقون هم كانو مخططين على القارب هههههههههههههه..
معاذ وفهد .. ههههههههههههههههه..
فهد .. اجل يلا خلونا نروح نحجز لنا واحد..
عمر .. لا انتظرو خل البنات يجون عشان نروح مع بعض ..
معاذ وهو شايف البنات جايين .. يلا هذا هم وصلوا ..
وصلوا البنات عند الشباب وبعدها الكل مشى لجهة القوارب ..
اخذوا لهم قارب لحالهم ((راح اوصف شكل القارب .. قارب صغير في كرسيين مقابلين بعض وكل كرسي يكفي اربع اشخاص وفي كرسي للسايق ))..
طبعا هم قرروا انو واحد من الشباب هو اللي يسوق عشان ياخذون راحتهم ..
فهد .. ها مين اللي بيسوق فيكم ..
معاذ .. ليه فيكم ما قلت فينا ولا أنت مو جاي معنا ..
فهد .. الا بس تعرف انا حريف سواقه بس احب اعطيكم فرصه لتجربه ..
عمر .. لا حريف اجل هاه .. اجل ياحريف أنت اللي بتسوق عشان نتعلم منك ..
معاذ .. ههههههههه صح كلام عمر ..يلا تفضل يا سايقنا الحريف ...
................
ساره تكلم بشاير بهمس .. يممممممممه يهبل فديت الحريف ..
بشاير .. هههههههههههه اسكتي خلينا نشوف نهايتهم ..
.....................
فهد .. أي اوريكم الحين يلا بس خلوني اجهز نفسي نفسيا ..
فرح طفشت .. ياهوووو انتوا وبعدين معكم بنركب ولا كيف ..
الكل صار يناظرها والبنات مستغربين من جرائتها لانه معاذ موجود وهو يعتبر غريب بس مو غريب على فرح لانها تقدرون تقولون تعودت عليه .. بس الجو توتر شوي لان عمر تذكر سالفه امس وتنرفز من فرح شوي ..
فهد كان يناظر فرح اللي كانت تناظر البحر وباين عليها الطفش بعدها قال عشان ينهي الصمت .. يلا اركبوا ..
اول من ركب هو فهد عشان يكون داخل ويساعد البنات في الركوب ومعاذ كان من برى ..
ساره ركبت اول وحده وفهد اول ما شافها عرفها وابتسم ..قالها بهمس شوي شوي لاتطحين ..
ساره انبسطت انو كلمها بس ماقالت شي وركبت ..
وبعدها ركبت بشاير وفرح ووجدان ونواره واخر وحده كانت غادة ..
بس قبل ما تركب جا عمر بعد ماراح يدفع التأمين ..
عمر لفهد.. خلاص روح أنت امسك القياده .. وانت يامعاذ اركب وبعدين غادة ..
فهد راح ومعاذ ركب ووقف عشان غادة تركب ..
غادة توها بتحط رجلها بالقارب الا تلف رجلها وكانت بتطيح بالبحر وعمر انتبه لها وجا بيمسكها الا معاذ سبقه لانه كان اقرب لها ومسكها ..
الكل قام وخاف على غادة ..
غادة مرتبكه وخايفه في نفس الوقت ومنحرجه من معاذ ..
معاذ .. صار لك شي ..
غادة وهي تحاول تتوازن وباحراج .. لا الحمد الله ماصار لي شي .. وبسرعه راحت تجلس ..
البنات على طول جلسوها عشان ترتاح ..
معاذ وقف مفهي مكانه ..
عمر بعد ماركب .. هي يابو خلاص ترى ما بقى حد هذا اولا وثانيا مشكور ..
معاذ .. ها..اي العفو ما سويت شي ..
عمر .. طيب يلا يلا تعال نجلس ..
وبعدها الكل جلس وراح اقولكم ترتيبهم ..
كرسي كان فيه ساره بشاير غادة نواره ..
والثاني صار فيه معاذ عمر فرح وجدان ..
وطبعا فهد بالقيادة ..
بعد ما استقر الجميع بمكانه تحرك القارب بقيادة فهد طبعا ..
بدت الرحله بسلام وكان الكل مبسوط كانوا البنات يسولفون مع بعض والشباب مع بعض ووجدان وفرح يسولفون لحالهم ..
ساره وهي تهمس لبشاير .. شوفيه كيف يسوق بمهاره ..
بشاير وهي كاتمه ضحكتها على هبال ساره .. أي بالحيل ماهر ..
...................................
غادة تكلم نواره ..يممه على الأحراج ..
نواره ..هههههههههههههه ... بس باين عليه خاف عليك من جد .. مسكين وجهه انقلب الوان ..
غادة .. اسكتي ..مالت عليك عادي كنت بطيح وهو ساعدني ..
نواره ..امممم يمكن اني اتخيل ..هههههههههه ..
غادة .. يعني منتي ساكته ..
نواره .. طيب طيب بسكت خلاص ..
...........................
وبعد ما بعدوا عن الشاطئ بدا فهد يخفف السرعه عشان يستمتعون بالجو الروعة ..
فرح ماتحس انو وناسه لانو كل اثنين يسولفون مع بعض يعني كأنو الجمعه مالها داعي وفكرت انها تسوي جو بالمكان ..
فرح .. احم .. ماتحسون انو الوضع كذا ملل كل اثنين مع بعض ليه متجمعين اجل مدامكم راح تجلسون كذا ..
الكل لف عليها وصاروا يناظرونها وبعدها يناظرون بعض ..
فهد .. جد الوضع ملل ...... وسكت لما شاف عمر يناظره ..
فرح تجاهلت نظرات الكل وكملت كلامها .. وش رايكم نلعب ؟؟!!...
عمر وكان بيهاوشها لانها تجرأت وتكلمت للمره الثانيه بس لما فكر بالموضوع كويس وانو الكل يعرفون بعض ومثل الأهل والأخوان تراجع وقال.. امممم فكره حلوه وش رايكم ؟؟..
بشاير وغادة صاروا يناظرون بعض مستغربين من رد عمر بس كل وحده ابتسمت بداخلها وردوا ..الكل رد .. اوك ..
معاذ .. طيب وش هي نوع اللعبه ؟؟..
فرح .. اممم مافي بالي لعبه بس وش رايكم كل واحد يفكر بلعبه ويقولها وبعدين أكثر لعبة تعجب الكل نلعبها ..
الكل وافق على الفكره وصاروا يفكرون..
وجدان .. انا لقيت لعبه ..
عمر .. حتى انا ..
بشاير وساره مع بعض .. وانا كمان ..
الكل ضحك عليهم ..ههههههههههههههه ..
فرح .. طيب واحد واحد راح يقول فكرته ..
غادة .. انا بعد لقيت ..
فرح .. طيب طيب الكل بيقول فكرته بس بالترتيب ..
عمر .. انا بقول ..
وجدان .. لا بالله .. انا قلت قبلك .. ولما حست على نفسها استحت ..
فرح .. أي صح ياعمر هي قالت قبلك ..
عمر في نفسه .. اوف من هذي .. طيب خلاص قولي ولا تبكين ..
وجدان ... ماني بزر عشان ابكي .. احم اسمعوا .. وش رايكم نلعب لعبة الأغاني ..
عمر .. غشاشه انا توي بقولها .
الكل .. هههههههههههههههه ..
فرح .. ههههههه يلا مو من حظك سبقتك ..
عمر .. طيب طيب .. وهو مقهور لانها اخذت فكرته (( اللي يسمعه يقول كانت تدري انها فكرته هه ))
فرح .. يلا بيشاير او ساره وحده منكم تقول فكرتها ..
بشايرو .. انا اول .
ساره .. لالا انا قبل ..
وصاروا يتهاوشون كل وحده تبي تقول قبل ..
فهد مل من الهواش .. خلااااااااااص ساره قولي اول ..
بشاير .. لا بالله عشانها تحبك خليتها هي قبل ..
الكل سكت وجلس يناظر ساره وفهد ..
فهد حب يصرف الموضوع بس مو عارف لانه مصدوم انه عرف انها تحبه ..
فرح .. ههههههههههههههههههه ..
الكل لف عليها ..
عمر .. هي انتي وش فيك تضحكين ..
فرح وهي مو قادره تمسك ضحكتها ..هههههههه لابس ههههههه ماتركب ههههههههه ..
فهد بعد ما استوعب .. احم وش ذا الهرج الفاضي وأنتي ليه تضحكين ؟؟..
فرح .. هههههههههههههه ..
الكل صار يضحك من شكل فهد وساره وعلى فرح اللي ميته ضحك .. ههههههههههههههههههههه ..
عمر ..هههههههههههه طيب يلا بشاير قولي فكرتك ..
بشاير .. احم طيب .. وش رايكم نلعب لعبه الألغاز ؟؟..
فرح .. طيب وأنتي ساره وش فكرتك ؟؟..
ساره ماكانت معهم بعد الأحراج اللي صار لها سرحت تفكر بتفكير فهد فيها ..
فرح .. ياهوووووووووو سويييييير ..
ساره لاحياة لمن تنادي ..
فرح .. اقول فهيد نادها اكيد بترد عليك هههههههههههههههه ..
الكل ماعدا فهد وساره .. هههههههههههههههه ..
عمر .. فريح خلاص اسكتي عنها ..
فرح .. ههههههههههههه طيب بس خلوها تقول فكرتها ههههههههه ..
بشاير تدف ساره .. هي ساره فرح تكلمك ..
ساره واخيرا انتبهت .. هاه .. هلا ..
فرح وتحاول تمسك ضحكتها .. قولي فكرتك ..
ساره .. امممم نسيتها..
فرح ما تبي تزيد عليها بس ضحكت .. هههههههههههه طيب يلا اللي بعدوا ..
غادة.. انا ..
معاذ .. حتى انا جاتني فكره ..
فرح .. اوك انتظر لما غادة تقول فكرتها ..
غادة .. امممم لا عادي خليه يقول فكرته..
فرح .. حنا قلنا بالترتيب يلا خلصي علينا وقولي ترى الوقت يمشي ..
غادة .. طيب طيب بلا دف .. احم وش رايكم بلعبة الصراحه ؟؟..
معاذ.. حلوه .. تقريبا نفس فكرتي ..
فرح .. ومين طلب رايك يابو ..
الكل .. ههههههههههههههههه ..
ومعاذ مسكين طاح وجهه ..
عمر .. هههههههههههه طيب خليه يقول وش فكرته ..
فرح .. طيب تفضل قول ..
معاذ .. احم .. هي نفسها لعبة الصراحه بس معها لعبة الجرائة ..
فرح .. اهاا .. حلو بس هذي ما تنفع هون بالقارب ..
معاذ .. اممم يمكن ..
فرح .. طيب حد عنده فكره ولا خلاص نبدا التصويت ؟؟..
الكل .. لا مافيه ..
فرح .. اوك نبدا بالتصويت .. لدينا ثلاث العاب .. نبدا بلعبة وجدان وعمر وهي لعبة الأغاني مين يصوت لها ..
عمر ووجدان بنفس الوقت .. انا ..
عمر لف عليها .. خير تقلدين ..
وجدان .. أنت اللي خير هذي لعبتي اكيد بوافق عليها ..
فرح .. ياهووووووو خلاص بزارين انتوا تتهاوشون ..
سكتوا اثنينهم وكل واحد يناظر الثاني بنظرة قهر ..
فرح .. طيب هذا صوتين وبعد مين يصوت لها ..
فهد .. انا اصوت لها ..
ساره .. وانا كمان اصوت ..
فرح .. هههههههههههههههه طيب .. ها مين غيرهم ..
محد رد عليها ..
فرح .. طيب هذا اربع اصوات للعبة الأغاني ..
نجي للعبة اللألغاز مين يصوت لها ..
بشاير .. انا ..
نواره .. انا كمان ..
فرح .. هذا صوتين في حد بعد ..
عمر .. طيب وأنتي ما تصوتين ولا ممنوع ..
وجدان ترد بلقافه .. عمرك شفت مذيعة تصوت ..
الكل .. ههههههههههههههههههههه ..
عمر .. وش خصك تردين مكانها ..
توها وجدان بتتكلم الا فهد يقاطعها ...
فهد .. لا حول رجعنا ..
فرح .. خلاص اسكتوا .. والا انا اصوت وانا مع لعبة الألغاز يعني صارت ثلاث اصوات ..
غادة .. والحين جا دور لعبتي ...
فرح .. طيب مين يصوت للعبة الصراحه ؟؟..
معاذ .. انا ..
غادة .. انا طبعا ..
فرح .. طيب يعني صوتين بس ..
والحين النتيجة تقول اربع اصوات للعبة الأغاني وثلاثاصوات للعبة الألغاز وصوتين للعبة الصراحه .. يعني اللعبة اللي فازت بالتصويت هي لعبة الأغاني ..
وجدان وعمر .. ياهوووووووووووووووووووو ..
الكل .. هههههههههههههههههههههه ..
فرح .. اوك يلا وجدان وضحي اللعبة وكيف راح نلعبها ..
وجدان .. احم .. اولا هي لها طريقتين يا انو ننقسم الى فريقين او واحد واحد ..
عمر.. لا فريقين ازين ..
فرح .. طيب ماهي مشكله كملي ..
وجدان .. طيب لو انقسمنا فريقين مثلا الفريق الأول يبدا باغنية بحرف من اختيار الحكم واذا خلص يبدا الفريق الثاني باخر حرف انتهت في اغنية الفريق الأول ..
فرح .. اوك يلا نبدا ...
عمر .. لا لحظه في قوانين ما قالتها ..
فرح .. وش هي ؟؟..
عمر .. اولا انو الفريق اللي عليه الدور مايتأخر أكثر من خمس دقايق وهو يتذكر الأغنيه واذا تأخر يطلع واحد منهم برى اللعبة ويتحول الدور للفريق الثاني ..
فرح .. اووووك حلوووووووو حماس كذا ..
عمر .. اممم بس تقريبا ..
فرح ..اوك يلا اولا خلونا نقسم انفسنا لفريقين ..
عمر .. اول شي مين يبي يكون الحكم ؟؟..
فرح .. اممممم خلاص انا الحكم وانا اللي بقسمكم ..
الكل وافق وبدا وفرح قسمتهم على الشكل الأتي ..
فهد عمر ساره ووجدان فريق ..
معاذ غاده نواره بشاير فريق ..
فرح .. اوك والحين كل فريق يختار له قاءد ..
عمر .. فريقي انا القائد فيه بما اني اكبر واحد..
فرح .. اوك .. وانتوا مين قائدكم..
معاذا انا القائد ..
فرح ... اوك ..والحين يلا نبدا وراح اسوي قرعه عشان نشوف من اللي راح يبدا
الكل .. اوك ..
فرح اوك انا بحط ببالي حرف من اربع حروف راح اقولها لكم واللي يعرف وش الحرف اللي ببالي هو اللي بيبدا اوك ..
الكل .. اوووووووووووك ..
فرح .. طيب يلا بقولكم الحروف اللي حطيت ببالي حرف منهم .. ف.. ع .. م.. ب.. يلا وش الحرف اللي حطيته ببالي ؟؟..
وجدان .. امممم العين ؟؟..
فرح .. نووووو .. خلاص الحين الفريق الثاني
معاذ .. اممممممممم الفاء ..
فرح .. يسسسسسسسسس صح عليك يلا انتوا اللي بتبدون ..
فريق معاذ كلهم .. هيييييييييييا ..
بشاير .. طيب بأي حرف نبدا ..
فرح .. احم اكيد حرف الفاء ..
نواره .. طيب كم الوقت اللي نتشاور فه..
فرح .. دقيقتين بس .. يلا بدت ..
بدوا يفكرون ويتشاورون ..
بعد ما انتهت الدقيقتين ..
فرح .. يلا انتهى الوقت يلا ابدوا ..
بشاير .. طيب واحد منا يغني ولا كلنا ..
فرح .. عادي اللي يريحكم ..
نواره .. اجل خلاص القائد هو اللي يبدا ...
فرح .. اوك يلا تفضل معاذ ..
معاذ ..احم .. احم ..
(( في حلاها مو طبيعيه __ كلها احساس وحنيه ..
قبل لاتحكي ولا تسولف __ قلت اكيد انها سعودية ..
الدلع نجدي ومن قده __ ولونها الجذاب من جدة ..
والكرم والطيب من حايل _ وفي شقاوتها جنوبية ..
.....................
معاذ وهو مندمج بالأغنيه كان كل شوي يناظر غادة ومايدري ليه وماحد انتبه الا غادة وفرح ..
..........................................
في الرياض اذكر انا شايف __ ومثلها في ابها والطايف ..
حيرتني في ملامحها __ ساحره بالزين شرقيه ..
..............................
الكل كان مندمج بالأغنيه وبصوت معاذ الروعة وفرح للحين تشوف نظرات معاذ لغادة وتبي تفسرها بس مو جايه معها ..
........................
لفة الطرحه شماليه __ وابتسامتها قصيميه ..
يابنات المملكة قولوا __ وين تسكن في السعودية ..))
................................
الكل صفق له بحماس لانو جد كان صوته ولا اروع ..
عمر .. ياهوووووووووووووو واخيرا صار عندي خوي صوته حلو ..
الكل .. هههههههههههههههههههه ..
فهد .. هههههههههه مالت عليك أنت اسمع صوتي بعدين قول هالكلام ..
عمر .. عارف صوتك يمشي الحال بس ابدا مايجي عند صوت هالمزيون ..
معاذ .. احم احم .. لا داعي لاداعي لتصفيق ..
فرح .. هههههههه شوفوا الأخ صدق نفسه .. المهم خلونا نكمل ..
وجدان .. اممم اخر حرف كان التء المربوطه يعني نبدا بحرف التاء..
فرح .. يس يلا لكم دقيقتين بس تتشاورون ..
وجلسوا يتشاورون ..
فرح ..خلصت الدقيقتين يلا واحد منكم يتقدم ويبدا ..
فهد .. احم انا بتقدم ..
فرح .. ياهووو كل هذي غيره من معاذ ههههههههههه ..
الكل .. هههههههههههههههههه ..
فهد .. أي عشان اخلي عمير يعرف انو عنده خوي عنده صوت جوهري ..
عمر .. اقول خف من فلسفتك وابدا ..
فهد .. اوك .. احم ..
(( تعودت اني ما اتكل ماذا زاد الألم فيني
__ ولكني بديت اتعب من سكوتي ولا تدرين ..
بكل احساس اناديلك وحبي لك ينادي
__تعودت اكتم جروحي ولا اقوى على الجفا والبين ..
.......................
اللأغنيه مره هاديه وحزينه وصوت فهد كان مؤثر والكل انسجم معه واكثر وحده ساره ..
..............................................
توصيني بغيابك على نفسي توصيني
__على شنو انا بفهم على هموم لا لا توصين ..
انا صابر وربي عالم فيني يواسيني
__ عسى كل يوم ياعمري ياكل العالم تحسين ..
......................
فهد يحاول يهرب من نظرات فرح اللي كانها تعاتبه بس مايدري على ايش ..
.......................................
تعودت اني ما اتكلم ..))
الكل للحين متأثرين ولا انتبهوا انو فهد انتهى ..
فرح لما شافت للحين محد تكلم تكلمت هي .. وتحاول تكون عادي .. احم .. ياهوووووووو الله يرج بليسك بكيت بعض الناس ..
الكل صاروا يناظرون ساره لانها هي الوحيده اللي دمعت عيونها ..
ساره انحرجت ولفت وجهها عنهم ..
فهد يبي يغير الموضوع وبنفس الوقت يبي ينسى التفكير في نظرات فرح له .. لف على عمر .. ها وش رايك يابو الشباب بخويك ؟؟..
عمر .. لا بصراحه صدمتني بصوتك ..
الكل .. ههههههههههههههههههههههههه ه ..
فرح .. طيب الحين النتيجة 1_1 والحين دوركم يافريق معاذ هم انتهوا بحرف الميم يلا بدا وقت التشاور ..
وبدوا يتشاورون ..
فرح ..ها يلا ما خلصتوا ؟؟..
غادة .. الا خلصنا واللي بيتقدم هي نواره ..
فرح .. اوك نواره تفضلي ابدي ..
نواره .. اوك ..
((مابين بعينك على كثر ماجاك
__ لوا حسافة ليتني ماعطيتك ..
تخطي وعذرا واتحمل خطاياك
__هويت غلطاتك كثر ما هويتك ..
.........................................
الكل كان منصت جيد ونواره كان صوتها هادي ورايق وحزين ..
................................
ضحيت بالدنيا عشان دنياك
__ خليت كل اللي يبيني وجيتك ..
كنت بعيوني وين ماطالع الاقاك
__ حتى لو غمضت عيوني لقيتك ..
..................
الكل سرح بعالمه مع صوت نواره ..
........................................
من كثر ما احبك واقدرك واهواك
__ ما اذكر اني بحياتي عصيتك ..
ولا فاد كل اللي اسويه وياك
__ اتعبت قلبي ليتك تحس ليتك ..
......................................
فرح اول مره تتأثر بأغنية لدرجة دمةوعها كانت بتنزل بس هي حست على نفسها وصارت عاديه عشان محد ينتبه عليها ..
....................................
والحين اروح ساعدني انساك
__ ولا تجي حتى لو اني بغيتك ..
تمر في بالي ورايح لذكراك
__ احاول انساها مثل مانسيتك..))
الكل للحين ساكت ..
نواره .. احم تراي خلصت ..
فرح .. احم الله ياخذ بليسك خليتيهم يسرحون ..
الكل بعد ما استوعبوا .. ههههههههههههههههههههه ..
فرح .. يلا فريق عمر دوركم حرف الكاف ..
بدوا يتشاورون ..
فرح .. لقد انتهى الوقت المحدد للتشاور هيا فليتقدم احدا منكم ..
عمر .. هيا وجدان تقدمي ..
وجدان .. ترى عندي لسان واعرف اتكلم واقول لاني انا اللي بتقدم وش هاللقافه ..
الفريق الثاني .. ههههههههههههههه ..
فهد .. خلاص فشلتونا عند منافسينا كذا خليتوهم يضحكون علينا ..
عمر . الحين هذا جزاتي اني ابي اقدمك قلت يمكن مستحيه ولا شي ..
فرح .. بسسس خلاااص يلا وجد ابدي ..
وجدان بعد ما عطت عمر نظره انتصار .. احم ..

(( انتهى البارت ))


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-15, 10:45 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

(( البارت الثالث ))

وجدان بعد ما عطت عمر نظره انتصار .. احم ..
كان ودي اتبعه كان ودي ترجع ايامي واحياها معه
كان ودي انثر الشوق بعيونه واجمعه
كان ويا ماكان قصه حب غالي
مرته سود الليالي واستباحت ادمعه
المسى يبكي عليه والمدى يشكي اليه
حب من بين الجروح انفاس عاشق تصنعه
....................
صحيح صوت وجدان كان عادي بس احساسه الحزين خلاها تغني بشكل احلى ..
....................
يا حبيبي ياصديقي
شفت طيفك بالجهات الأربعه
ومرت الذكرى بذيك المعمعه
كان ودك انسى كل ماضي رد طيفك عن عيوني وامنعه
كان ودي.....
وجدان سكتت ماقدرت تكمل لانها تحس انها بتبكي .. صحيح الكلمات ما تعني لها شي بس الحزن اللي في الأغنيه كان بيفجر حزنها اللي ياما حاولت تخبيه .. الم فراق امها وابوها للحين ما طاب اصعب الم هو الم الفراق وخصوصا فراق الأمان والحنان اللي يتجسدون في الأم والأب شي ما يتحمله شخص بعمر وجدان وقتها الوحيد اللي تقدر تفرق كل الحزن اللي فيها هو وقت النوم لانها ما تحب حد يشوف حزنها وخصوصا اخوها معاذ عشان ما يحس انه مقصر معها .. نزلت راسها تحاول تمسك دموعها ..
فرح حست بتوأم روحها وما حبت حد ينتبه لها وقالت تصرف .. هههههههه شكلك نسيتي باقي الكلمات ياوجد ومسويه انك تاثرتي ..
الكل .. ههههههههههههههههههه ..
وجدان رفعت راسها وناظرت فرح وبنفسها .. فديتك يافرح انتي اللي حاسه فيني .. وقالت تحاول تبين طبيعيه .. احم ايه انتي ما يتخبى عليك شي .. الزبده وش رايكم بصوتي ..
غاده .. ماشي حاله بس مو مثل صوت اخوك ..
معاذ ناظر في غاده وابتسم وبعدها لف على وجدان .. احم اكيد مافيه حد يجي مثل صوتي ..
فرح .. اقول امسكو ذا لا يطير علينا .. ما تلاحظون انه من اليوم شايف نفسه علينا ..
عمر .. اي والله ماكان حد صوته حلو غيره ..
فهد .. هههههههههههه مدري مين اللي كان يمدح فيه من شوي ..
فرح ناظرت وجه عمر اللي كشر .. هههههههههههه شكلك ندمت ..
الكل .. هههههههههههههههه ..
نواره .. اي وجدان صوتك مو مره حلو بس احساسك جميل ..
وجدان .. مالت بس ... اصلا احمدوا ربكم اني تقدمت وسمعتكم صوتي المخملي ..
الكل .. ههههههههههههههههه ..
عمر.. أي حصني نفسك عشان ما نعطيك عين على صوتك المخملي ههههههههههههه ..
وجدان .. اقول ريح بس ..
عمر .. لالا سارقه كلمتي بعد ..
وجدان .. أي كلمة بعد .. اقول فريح ماتحسين انو اخوك من اليوم جالس يتبلاني ..
فرح .. ليه وش قال هههههههههههههههه ..
وجدان .. مره يقول اني غشاشه والحين سراقه ..
معاذ .. جودي بس خلاص اسكتي خلينا نكمل ..
وجدان .. طيب ..
فرح .. اوك اممم انتهوا بحرف الهاء يلا يا معاذ دوركم ..
بدوا يتشاورون ..
فرح .. يلا انتهت المدة يلا ابدوا ..
غادة .. لالا مابعد ننتهي ..
فرح .. لالا ياقلبي القوانين تقول اذا انتهى الوقت المحدد للتشاور يتعرض الفريق لعقاب وهو خروج احدى عناصر الفريق ..
عمر .. لا عطيهم عشر ثواني زيادة واذا ماانتهوا خلاص ينفذ عليهم العقاب ..
فرح .. اوك بنعد من الواحد الا العشره وبعدها لو ماخلصتوا لازم واحد منكم يطلع ..
معاذ .. طيب
فرح .. يلا يافريق عمر عدوا معي ..
1
__
2
__
3
__
4
__
5
__
...............................
فريق معاذ خلاص التوتر عندهم وصل المليون ويحاولون يلاقون اغنيه بسرعه بس مالقوا للحين .
6
__
7
__
8
__
9
__
10
فرح .. خلااااااااااااااااااص انتهى الوقت .. يلا الحين لازم تختارون واحد يطلع منكم ..
معاذ.. انا بقرر بما اني القائد ..
فرح .. اوك يلا مين تطلع ..
فهد .. ليه ما حنا اللي نختار اللي يطلع منهم ؟؟..
فرح .. جد فكره كذا احلى ..
غادة ... لالا مالهم خص فينا حنا نطلع اللي نبيه ..
فرح .. طيب طيب بلا دف يلا يا معاذ تكلم ..
معاذ.. امممم راح نطلع بيشو لانها اصغر وحده فينا ..
بشاير .. لا بالله احلف .. لا مابي اطلع انا مابعد غنيت طلع نواره هي غنت ..
نواره وكسرت خاطرها بشاير .. أي صح كلامها انا اطلع ..
معاذ .. طيب مادامكم متفقين يلا نواره تفضلي ..
فرح .. اقول معاذ استريح انا اللي اطلعها .. يلا نواره اخذتي فرصتك والحين تقدرين تتفضلين برى الفريق وتعطين غيرك فرصته ..
عمر .. اقول فرح ماتشوفين انك ماخذه مقلب في نفسك يلا انجزي ..
الكل .. ههههههههههههههههههههههههه ههه ..
فرح .. احم ..محد تفشل ابدا .. يلا الحرف تحول لكم يا الشموخ ..
فهد .. هو أي حرف كان ؟؟..
فرح .. امممممم أي حرف الهاء .. يلا ابدوا ..
عمر .. ماله داعي نتشاور الأغنيه جاهزه ..
فرح .. مشاء الله عليكم .. يلا مين اللي بيتقدم ويغني ..
فهد .. ساره هي اللي بتغني ..
الكل صاروا يناظرون ساره وفهد ..
ساره انحرجت بس ما حبت تبين ..
فرح .. يلا ساره ابدي ..
ساره .. طيب .. احم ..
هذا حبيبي احبه كلش
عيني عليه مساهره بس قلبي يرمش
احبه كلش كلش احبه
واتحدى واحد بالبشر مثلي يحبه
عجل يابا حبيبي يمتى تصفى لي
بعد قلبي ياروحي عذبت حالي
تعاهدنا سويا نبطى للتالي
ولا نخلي عدو من بيننا يدش
عجل يابا حبيبي يمتى تصفا لي
.......................
عمر .. عشوااااااا ..
الكل .. ههههههههههههههههههههههههه هه
فرح .. ههههههههههه بس خلاص خلاص ..
عمر لا خليها تكمل وناسه ..
الكل .. ههههههههههههههه ..
فرح .. لالا خلونا نكمل ازين ..
طبعا فرح ماتبي ساره تكمل لانها شافت الكل متحمس معها وهي ما تبي حد ياخذ الجو مكانها وخصوصا ساره ..
فرح .. فريق معاذ دوركم يلا ابدوا المشاوره ..
غادة .. انا بغني ..
فرح .. طيب تشاوري مع فريقك بالأول ..
معاذ .. لا حنا موافقين خلاص خليها ..
فرح .. اوك يلا غدوش ابدي ..
غادة .. احم ..
(( يمه يمه يمه يمه __ يمه يمه يمه يمه ..
ياحبيبه ياعزيزه __ ياكريمه يامهمه ..
يا اول انسانه واغلى __ واغلى انسانه عليا..
والله اني قد ما اكبر __ ودي ببوسه وضمه ..
..................
الكل تأثر وخصوصا بشاير وصارت تبكي ..
وفرح دموعها واصله ..
.........................................
امي ياويل اليتيمه _ اللي يزور الحزن قلبه ..
كل ماتنزل دموعه __ يمسح الدمعة بكمه ..
لاضاقت الدنيا بعينه __ حيلته يصفق بكفه ..
ومايعرف وش كثر تعني __ الأم الا لما يفارق امه ..
.............................
عمر تأثر بالحيل وتذكر امه وعشان ماتخونه دمعته ويبكي قال ..
عمر .. احم .. غدوش هههه تصدقين توي دريت انو صوتك حلو ..
الكل ابتسم وصاروا يناظرون غادة ..
وغادة خلاص الدمعة على رمشها بس لما شافت الكل يناظرها مسحتها وابتسمت (( طبعا محد شاف ابتسمتها بس بانت من عيونها ))..
فرح .. احم اقول مامليتوا من هاللعبة بصراحه انا مليت ..
وجدان قربت عند فرح وكلمتها بهمس .. مليتي ولا ماتبين حد يشوف دموعك هاه ..
فرح تدفها .. روحي بس مالت .. لا انا جد مليت خلونا نغيرها ...
الكل .. جد حتى حنا ملينا ..
فهد .. اصلا خلاص مايمدينا نلعب شي هذا حنا راجعين ..
عمر .. اجل ارجعوا سولفوا مثل اول ماركبنا ..
فرح .. لالا تكفون الا جو الملل هذاك ..
الكل .. هههههههههه ..
وجدان توها بتتكلم الا يرن جوالها ..رفعته وشافته رقم غريب ماردت ..
فرح تهمس لها .. وش عندك مارديتي ؟؟..
وجدان بنفس الهمس .. رقم غريب ..
فرح .. طيب عطيني ارد عليه ..
وجدان .. يا الخبله كيف تردين والكل حولنا اكيد بينصتون لك ..
فرح .. أي صح هههههههههههه ..
عمر كان منتبه لهم من لما رن جوال وجدان ..
عمر .. وش عندكم تضحكون ضحكونا معكم خلونا نطير الملل ..
فرح .. هههههههه .. ها لا ولا شي ..
وجدان .. وانت وش خصك ..
معاذ .. وجدان وبعدين معك .. ليه تكلمين الرجال بهالأسلوب ..
وجدان .. حتى هو يكلمني بنفس الأسلوب وبعدين انا وش قلت صدق هو وش خصه ..
عمر .. اقول مالت عليكم ثنتينكم مانبي نضحك ..
معاذ .. هههههه وانت وش فيك حاط دوبك من دوبهم ..
عمر وهو مقهور بس مايدري ليه .. لا ولاشي ..
شوي الا يرجع جوال وجدان يرن مره ثانيه ونفس الرقم ..
وجدان .. اوووف وش يبي هذا يعني ما عجبه الأتصال الا هالوقت ..
فرح .. هههههههههه وليه وش فيه هالوقت ..
وجدان .. شوفي نظرات الكل لي وتعرفين ..
فرح بعد ما شافت نظراتهم اللي كلها موجهه لوجدان كانت نظرات استغراب ..
فرح .. هههههههههه من جد ما الومك اذا تنرفزتي .. طيب عطيه اخوك يرد وريحي نفسك ..
وجدان .. لا انا عارفه معاذ لو المتصل طلع شاب راح يتهاوش معه .. وبعدين خلاص هذا هو قفل ..
فرح .. قفل بس اكيد بيتصل شكله مصر انك تردين عليه ههههههههههه ..
وجدان .. اسكتي واللي يرحم والديك ..
فرح .. طيب طيب بس بلا دف ترى مو انا اللي اتصل ..
طبعا كل هالكلام كان بهمس بينهم وبحكم انو عمر اقرب واحد عندهم هو اللي سمع شي من الكلام .. بس ماعرف الموضوع بالضبط ..
ويرجع جوال وجدان يدق للمره الثالثه ...
معاذ شك بالموضوع ثلاث مرات يرن جوالها ولا ترد ..
طبعا مو بس معاذ الا كان عنده نفس الشك الكل نفس الشي ..
معاذ .. جودي ليه ماتردين على جوالك ..
وجدان بارتباك بس مالاحظه الا فرح لانها تعرفها .. لا هذا رقم غريب مدري وش يبي ..
معاذ .. طيب عطيني ارد ..
وجدان .. لا خله الحين بيقفل وبيمل ولا عاد يتصل ...
عمر جالس يسمعهم وباله راح بعيد ..
معاذ .. لا عطيني ارد عشان لو احد يلعب مايفكر انه يدق مره ثانيه ..
وجدان تورطت وفرح حست فيها وتدخلت ..
فرح .. خلاص يا اخ معاذ الجوال سكت واللي يدق اكيد انه مل وماراح يدق مره ثانيه بلاش هالأنفعال اللي ماله داعي ..
عمر تكلم وهو للحين يفكر .. واذا رد عليه وش المشكله ..
وجدان تهمس لفرح ..والحين انا ناقصه اخوك بعد ..
فرح .. هدي انتي واذا دق عطيه وفكينا ..
وجدان .. بس ........ وسكتت لانو الجوال رن للمره الرابعه ..
معاذ بانفعال .. وجدان عطيني الجوال ..
فرح .. خلاص عطيه يابنت الحلال وان شاء الله مايصير الا الخير ..
وجدان وهي تمد الجوال لمعاذ .. خذ فكني ..
طبعا وجدان كانت جالسه باخر الكرسي ومعاذ باول الكرسي يعني ماتقدر توصله ولما مدت الجوال وصل لعمر .. عمر اخذه ورد من غير تفكير ...
عمر .. نعم ..
الكل صار يناظر عمر باستغراب من اللي سواه ..
وجدان .. اوووف وش يبي اخوك يرد على جوالي الحين ..
فرح .. تصدقين مدري .. غريبه !!؟؟
عمر .. نعم ياخوي ..
المتصل .. هذا الجوال لك؟؟..
عمر .. أي جوالي ..
المتصل .. متأكد ..
عمر انفعل .. قلت لك أي جوالي وبعدين مين أنت ووش تبي ؟؟..
المتصل ويتكلم بكل برود .. لا بس انا اللي اعرفه انو هالجوال لبنت واسمها وجدان على ما اعتقد ..
عمر عصب ومنصدم في نفس الوقت بس ماحب يبين هالشي عشان معاذ مايعرف ويسوي باخته شي ..
عمر .. اها يعني الموضوع كذا ..
المتصل .. أي .. والحين هي وينها ؟؟..
عمر .. لا بالله احلف بس احلف بقوه واقولك ..
الكل صار يناظر عمر بنظرات استغراب ..
معاذ .. اقول عمر عطني اتفاهم معه ولا قفل بوجهه وانهى الموضوع ..
عمر يأشر له بيده بمعنى انتظر ..
المتصل .. اقول لو سمحت بلا تمسخر وعطني صاحبة الجوال ..
عمر .. طيب طيب شوي بس ..
المتصل .. وش اللي شوي بس ..
عمر مارد عليه على طول قفل الجوال ..
معاذ .. كان من البدايه قفلته وريحت نفسك ..
عمر بعد ما عطى وجدان نظره مافهمتها .. لا ما صار الا الخير الولد طلع غلطان ..
معاذ .. أي كويس ....
فهد يقاطعه .. يلا وصلنا انزلوا قبل مايجي هالهندي يطردنا ههههههههههه ..
الكل ماعدا وجدان وعمر .. ههههههههههههههههههههه ..
وبعدها نزلوا وكانوا فرح ووجدان اخر شي وعمر كان واقف عند الدرج من برى عشان محد يطيح .. نزلت فرح ومشت وبعدها وجدان ..
وجدان وهي تنزل كانت سرحانه باللي سواه عمر ومين كان المتصل ووش يبي وما انتبهت لأخر درجه وكانت بتطيح بس عمر مسكها ..
عمر .. شوي شوي وين كان تفكيرك ..
وجدان بعد ما استقرت على الأرض وفكت يدها من عمر ..ولا مكان وبعدين وين جوالي ليكون اعجبك وقررت تخليه عندك ؟؟..
عمر .. لا ما عجبني ولا المتصل عجبني بعد ..
وجدان .. اصلا مين اللي قالك اخذ الجوال ورد ..
عمر وهو يناظرها بشك .. يعني تعرفين المتصل ..
وجدان .. لا ما اعرفه ولا اعرف حد بس عطني جوالي وانت مالك خص فيني ..
عمر .. طيب واذا قلت لك انو المتصل يعرفك بالأسم ..
وجدان انصدمت من اللي تسمعه هي متأكده انها ماتعرف الرقم ولا قد بحياتها تعرفت على حد ..
عمر حس انها انصدمت من سكوتها وسرحانها . تأكد انها ماتعرفه وحمد ربه انه ماسوى مشكله لها مع اخوها ..
وجدان بعد ما استوعبت .. طيب وش يبي هذا ..
عمر .. ما ادري عنه بس الحين انا باخذ الرقم من جوالك وبشوف سالفته وأنتي خليك عاديه ولا تبيني لأحد شي عشان ماتصيرلك مشكله واذا اتصل لاتردين عليه ..

وجدان وهي مستغربه من اللي يطلبه عمر .. طيب .. بس عطني جوالي خلني اروح لاني تأخرت عليهم ..
عمر وهو يرفع جوال وجدان وجواله عشان ينقل الرقم .. طيب بس اخذ الرقم ..
وبعد ما اخذ الرقم مد لها جوالها ..
عمر .. اخذي ولا تنسين اللي قلت لك ويلا روحي قبل ماتفقدك فريح وتجي تسوي لنا سالفه ..
وجدان كتمت ضحكتها .. طيب ..
ومشت للشاليه عند البنات وعمر راح لشباب ..
.....................................



عند البنات بالشاليه ..
اول ما دخلوا البنات كل وحده راحت لغرفتها الا فرح اول مادخلت على طول رمت نفسها على اول كنبه شافتها بوجهها وبعد عشر دقايق دخلت وجدان مسرعه من الربكه والأحساس الغريب اللي تحس فيه ..
انتبهت عليها فرح وقامت عدلت جلستها ..
فرح .. بسم الله انتي من وين طلعتي مو كأنك قبل شوي طالعه لفوق مع البنات ..
وجدان وهي تجلس مقابلها .. ها .. لا ماطلعت فوق اصلا توي داخله للشاليه ..
فرح وتقوم وتجلس جنبها ..وجد وش فيك كأنك مو على بعضك .. ووش اللي اخرك ؟؟..
وجدان .. هاه .. لالا بس وانا نازله من القارب تعلقت عبايتي فيه وعلى مافكيتها اخذت وقت وبس ..
فرح وهي تناظر خويتها بنص عين لانها تعرفها لما تكذب .. وجد تراي فرح لاتنسين ..
وجدان .. عارفه انك فرح حد قال انك عمر مثلا ..
فرح .. ها وش قلتي عمر .. وش جيب عمر لي لله يعافيك ..
وجدان .. أي صح انا غلطانه لما اجيبه لك المفروض اوديك له ..
فرح .. ههههههاي ضحكتيني .. اقول بس بلا تصريف يلا قولي وش عندك ؟؟..
وجدان وهي قايمه .. ماعندي شي ويلا قومي خلينا نصلي عشان ننزل للعشى ..
فرح وهي قايمه وراها .. طيب ياوجيد اوريك وين بتروحين مني اعرف يعني اعرف ..
وجدان وهم طالعين على الدرج .. امشي وأنتي ساكته وانا مافيني شي ..
وطلعوا ثنتينهم لفوق ..
.....................



عند الشباب بالشاليه ..
فهد اول ماخش على طول انسدح على الكنبه لانه تعب من السواقه (( اللي يشوفه يقول كابتن طياره )) .. اما معاذ راح يتروش ..
وشوي اللا يخش عمر على فهد بالصاله ..
عمر .. هي أنت وش مجلسك يلا خلينا نجهز عدت الشوي ..
فهد قام مفجوع لانه كان سرحان يفكر بكل اللي صار اليوم بالقارب .. بسم الله ..وش فيك أنت مافيه لا احم ولا السلام ولا شي ..
عمر وهو يجلس ويضحك .. ههههههههههه اللي ماخذ عقلك ..
فهد وهو يرمي عليه المخده .. اقول يازينك ساكت بس ..
عمر .. ههههههههههههه .. الا وين معاذ ؟؟..
فهد وهو يرجع ينسدح .. مدري يمكن راح يتروش ..
عمر ..اها .. طيب ليه رجعت انسدحت مره ثانيه يلا قوم نصلي العشاء وبعدها نروح نشوي ..
فهد .. اوك يلا هذا انا قمت ..
وقاموا استعدوا للصلاه وانتظروا معاذ يخلص وبعدها صلوا العشاء ..
...............................



عند البنات ..
بعد ماخلصوا البنات حوستهم اللي كانت تتروش واللي كانت تبدل واللي كانت تصلي ..تجمعوا كلهم بالصاله ..
فرح ..اقول بنات ترى انا نفسي اشوي اليوم ..
غادة .. لا اكيد الشباب هم اللي بيشوون ..
فرح .. بكيفهم انا ابي ..
وجدان .. أي خلونا نقولهم يخلون الشوي علينا اليوم وهم يرتاحون ..
نواره .. اكيد بيوافقون .. جايتهم راحه ويعافونها ..
غادة .. مدري ابكلم عمر واقوله ..
غادة اخذت جوالها واتصلت على عمر ..
...............................



عند الشباب ..
بعد ماخلصوا صلاة جلسوا يسولفون ..
معاذ .. بصراحه اليوم فله بالقارب ..
فهد .. فله وبس الا وناسه واستهبال ..
عمر وهو يناظر فهد بنص عين .. اكيد بتقول وناسه مادام الحب اعترف لك ..
معاذ وعمر .. ههههههههههههههههههههههه..
فهد .. اقول تلايط أنت معه ..
معاذ حب يحرجه أكثر .. اجل ياعمر القلب الولهان كان ينتظر الحب يعترف ...
عمر .. ههههههههههههههه أي وكان ينتظره على نار ههههههههههه ..
معاذ .. ههههههههههههههههههه ..
فهد وهو قايم .. اقول منتوا ساكتين يعني ..
عمر ومعاذ .. هههههههههههههههههه ..
فهد تنرفز منهم وطلع وتركهم ..

شوي الا يدق جوال عمر ..
عمر رد وهو ميت ضحك ومن غير ما يشوف الرقم ..هههههههههههههه ..هلا ..
غادة وكانت حاطته على السبيكر ..هلا عمر ..
وجدان اول ماسمعت ضحكته ابتسمت لا ارادي ..
عمر اول ما استوعب من المتصل وقف ضحك .. احم ها غدوش ..
معذ اول ماسمع الأسم قلبه صار يدق بقوه مايدري ليه ..
عمر .. ايوا هلا امري وش عندك متصله ؟؟..
غادة اول شي وش عندك تضحك ؟؟..
عمر .. مالك دخل يلا وش تبين خلصي ؟؟..
البنات كلهم ماسكين ضحكتهم عشان مايسمعهم عمر ..
غادة توها بتتكلم الا فرح تسحب الجوال منها ..
فرح .. عمور ترى حنا اللي راح نشوي ..
عمر .. بسم الله من وين طلعتي لي انتي .. وبعدين ووش اللي انتوا اللي بتشوون وحنا وش شغلتنا هنا ..
وجدان تكلمت من غير ما تدري ..نبي نريحكم .. حد يعافي الراحه ..
عمر سكت يستوعب الصوت هو عارف انو هالصوت مو صوت وحده من خواته وبعد ما دقق بالصوت عرفها وابتسم ..
عمر.. اها مادامه كذا خلاص لكم طلبكم ..
البنات كلهم بصوت واحد .. هيييييييييييييا ..
عمر .. ههههههههههههههه شوي شوي وربي ابي اذني ..
معاذ صار يضحك مع انه مايدري وش السالفه ..
عمر .. وليه تضحك يالحبيب أنت ..
معاذ .. مدري شفتك تضحك وضحكت معك ..
عمر ... هههههههههههه .
وجدان كل مايضحك عمر دقات قلبها تزيد والأحساس حست فيه من قبل رجع لها الحين ولا هي عارفه وش هو ..
فرح لعمر .. طيب مشكور يا خوي والحين يلا سلام ..
عمر .. وش هذي يلا سلام .. طرده ولا شنو ..
فرح .. لا بس ابي اقفل عشان يمدينا نروح نجهز العشى لكم ..
عمر .. اهاا طيب يلا سلام اجل ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-15, 10:48 PM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بعد ماقفلت فرح .. يلا بنات قوموا ..
راحوا البنات يجهزون اغراض الشوي ..
.........................



اما الشباب طلعوا عند فهد اللي كان جالس عند البحر ..
معاذ .. سلام يابو الشباب ..
فهد بعد ما صحى من سرحانه .. هلا وعليكم السلام ..
عمر .. نجلس ولا نضف ؟؟..
فهد .. لا وليه تضفون .. حياكم اجلسوا ..
جلسوا عمر ومعاذ جنب فهد قدام البحر ..
فهد .. طيب من شوي مزعجيني على العشى والحين جاين تجلسون معي ..
معاذ وعمر جلسوا يناظرون بعض ويضحكون ..
فهد .. انا قلت نكته وانا ما ادري ؟؟..
معاذ .. ههههههه لا بس الله يسلمك هذول البنات يبون هم اللي يسوونه ..
فهد .. من جدكم ... هذول وش عرفهم بالشوي .. لا اجل اليوم راح علينا العشى ..
عمر ..هههههههههه وليه ليكون مجربهم وانا ما ادري ..
فهد .. لا بس معروف انو البنات مايعرفون يسسون شي ..
معاذ .. طيب لاتحكم قبل ما تذوق ..
فهد .. طيب نصبر ونشوف بس لو ماضبط معهم عشاي على حساب واحد منكم ..
عمر ومعاذ .. ههههههههههههههههه ..
وجلسوا يكملون سوالف ..
.............................



عند البنات بعد ما جهزوا كل شي طلعوا برى قدام الشاليه من جهة البحر عشان يشوون.. رتبوا كل شي وبدوا بالشوي ...
فرح .. يلا جيبوا اللحم ترى الفحم صار جاهز ..
وجدان وهي جايه لفرح وبيدها صحن كان فيه اللحم .. يلا هذا انا جبته ..
ساره .. بيشو وش رايك نروح نتمشى عند البحر على مايجهز العشى ..
بشاير وهي قايمه .. اوك يلا ..
غادة .. انتبهوا لأنفسكم ولا تبعدون ..
بشاير وساره .. طيب ..
وراحوا يتمشون عند البحر وفرح ووجدان كانوا يشوون وغادة ونواره جلسوا يسولفون ..
...........................



عند الشباب ..
فهد .. اقول شباب وش رايكم نتسابق سباحه ؟؟..
معاذ .. سباق بالليل ؟؟!!..
عمر ... عادي توقع أي شي من فهيد تراهوا مهبول بهالشغلات ..
فهد .. احلى شي لو كان الهبال بهالشغلات ..
معاذ .. من جد مهبول .. طيب خلها الصباح وانا اتحداك ..
فهد .. اكيد تتحداني مو لما يجي الصباح تقول كلام الليل يمحيه النهار ..
عمر .. هههههههههههه ليه شايفه مثلك ..
معاذ .. هههههه لالا وعد مني وهذا عمر يشهد ..
فهد .. أي خله شاهد على الأقل نستفيد به بشي ..
عمر .. اقول فهيد ريح بس ..
معاذ .. خلاص عمر اتفقنا بكره نتحداه ..
فهد .. ههههههههههههههههههههههه..
معاذ .. وش فيك تضحك ..
فهد .. ههههههه لانك جالس تتفق مع واحد فاشل سباحه ههههههههههههه ..
معاذ .. افاا .. من جدك عمر ما تعرف تسبح ؟؟..
عمر .. ههههههههههه الا اعرف بالمسبح اللي ببيتنا ..
الكل .. هههههههههههههههههههه ..
فهد .. عن اذنكم شوي بروح اجيب جوالي من الشاليه ..
عمر .. طس وش نسوي لك ..
ومشى فهد من غير لايهتم لكلامه رايح للشاليه وهو ماشي الا يقابل ثنتين متجهين للبحر ..
..............................
ساره وبشاير وهم ماشين للبحر قابلوا فهد رايح للشاليه ..
ساره .. بيشو بيشو شوفي مو كأنو هذا فهد ..
بشاير وهي تناظر الجهة اللي تناظرها ساره .. الا هذا هو فهد ..
ساره .. شوفيه جاي لجهتنا يممه قلبي ..
بشاير ..هههههههه شكله رايح للشاليه تعالي نروح من هذي الجهة عشان مانقابله ..
ساره .. لالا تكفين خلينا نكمل بطريقنا كأنا ما ندري ..
وتوها بشاير بتسحب ساره للجهة الثانيه الا فهد قرب من عندهم لما تأكد انو وحده منهم ساره ..
فهد .. وين رايحين يابنات بهالوقت ..
ساره كانت بتتكلم بس بشاير سبقتها .. رايحين للبحر وبعدين الوقت مو متأخر ..وخير أنت وش خصك ..
فهد وهو يناظر ساره .. انتي ساره صح؟؟..
ساره وهي مستحيه وتناظر الأرض .. أي ..
بشاير تسحب ساره .. يلا امشي ولا ترى بخليك وبروح..
فهد .. روحي يكون ازين ..
ساره .. لالا انا جايه يلا ..
بشاير وهي ماشيه .. انا مشيت ماراح انتظرك اذا تبيني تعالي ..
ساره توها بتلحق بشاير الا فهد يناديها .. ساره ممكن شوي ؟؟..
وقفت ساره بس كانت معطيته ظهرها .. نعم ..
فهد بعد ما جا وقف قدامها .. ممكن اتكلم معك شوي ؟؟..
ساره وهي تناظر الأرض .. ممكن بس بسرعه لاني ما ابي اتأخر على بيشو ..
فهد .. ما راح تتأخرين بس حبيتا قولك كلمتين وبس ..
ساره .. طيب قولهم ؟؟..
فهد وهو مرتبك ويلعب باصابعه .. اممم ساره بصراحه .... اممممم ..
ساره توترت من ارتباكه .. بصراحه ايش ؟؟..
فهد .. اممممم ...... بصراحه انا .... بقول واللي
فيها فيها .. ساره انا معجب فيك !!..
ساره .. سكتت مصدومه ومتفاجأة وفرحانه بنفس الوقت ..
فهد خاف من سكوتها حسبها زعلت من كلامه .. ساره انا اسف لو ضايقتك بس انا حب........ ..
ساره قاطعته.. لا يافهد انا ما زعلت بس انا انصدمت لانك معجب فيني ..... وسكتت ما تقدر تكمل ..
فهد .. وش فيك سكتي ؟؟..
ساره .. امممم لا ولا شي ... ومشت عنه بسرعه ..
فهد .. ساره انتظري كملي كلامك ..
ولكن ساره مشت وتركته ..كان بيرو حوراها بس خاف حد ينتبه له وتصير سالفه فرجع مشى للشاليه وهو مقهور وبنفس الوقت مبسوط انه اعترف لها ..
........................



ساره مشت من عند فهد وهي طايره من الفرحه ومحد قدها وتغني .. وصلت عند بشاير اللي كانت جالسه على الشاطئ ..
ساره .. بيشووووو الحقي علي ..
بشاير لفت عليها وهي متروعه ..ها وش فيك وش اللي صاير ...
ساره وهي تدور حول نفسها .. يحبني يابيشو يحبني مثل ما انا احبه ..
بشاير .. مين اللي يحبك ؟؟!! ليكون فهد ؟؟..
ساره .. آآآه .. أي فهودي بعد قلبي يحبني ..
بشاير.. ههههههههههههههه .. ماهو سهل هالفهيد ..
ساره .. هي هي انتي لاتقولين فهيد ما ارضى عليه ..
بشاير .. ههههههههههههههههه طيب طيب عيشي احلامك ياسنوايت ..
ساره .. مالت عليك بس ..
وجلسوا قدام البحر وكل وحدة سرحت بعالمها ..
ساره طبعا جالسه تفكر بفهد وبحبه لها ..
وبشاير تفكر بامها وابوها مشتاقه لهم بالحيل ..
................................



فهد دخل الشاليه وهو يفكر بساره والكلام اللي كانت بتقوله ونسى وش كان يبي من الشاليه ورجع للشباب ..
........................



بعد نص ساعة تقريبا جهز العشى والبنات كانوا في حوسه لانهم هم اللي راح يجهزون سفرة الشباب ..
غادة .. يوووووه فرح اتصلي على بشير خليهم يجون يساعدونا ..
فرح .. طيب .. اخذت جوالها ودقت على بيشو وشافته مقفل ..
فرح .. جوالها مقفل شكلو مافيه سيرفس ..
غادة .. طيب روحي ناديهم ..
فرح .. يوووه مالي خلق ..
وجدان .. خلاص انا بروح اناديهم ..
وطلعت من الشاليه رايحه لجهة البحر ..
............................



عند الشباب ..
فهد .. ياهوووو تراي جوعان متى يجهز هالعشى ؟؟..
عمر .. طيب بلا صراخ هذا انا رايح اشوفه ..
معاذ .. ههههههههههههههه أي روح روح قبل ما ياكلنا ..
الكل .. ههههههههههههههههههههه ..
عمر راح للشاليه عشان يشوف اذا العشى جهز ولا لا ..
.................................



وجدان وهي تمشي رن جوالها ولما رفعته شافت نفس الرقم الغريب رجع يدق عليها حطته صامت وكملت مشيها..
...........................................



عمر وهو يمشي سمع صوت مو غريب عليه ولما رفع راسه يدور الصوت شاف بنت ماسكه جوالها ولما عرفها وقف يناظرها يراقب وش راح تسوي..
..................................................



وجدان وهي تمشي رن جوالها للمره الثانيه وقفت وهي منزعجه من المتصل واول مارفعت راسها بتكمل مشيها ومطنشه الجوال شافت واحد مكتف ايده ويناظرها لما دققت فيه عرفته ابتسمت وتجرأت ومشت له ..مدت له الجوال .. خذ رد عليه تراه ازعجني..
عمر اخذ الجوال من غير لايتكلم ورد عليه .. وبكل هدوء .. نعم ؟؟..
المتصل .. يالليل انت مره ثانيه ياخي عطني جودي حبي..
عمر وبلحظه انقلب الهدوء الى عصبيه بعد عن وجدان عشان ما تشوفه وهو معصب .. جد انت واحد ماعندك دم واحد ماتعرف الحيا وين طريقه وبعدين انت ما عندك اخوات ماعندك غيره على بنات ديرتك ياخي خل يكون عندك شوية احساس فكر وحط ببالك انو اللي تسويه مع بنات الناس راح يصير مع اخواتك ربي يستر عليهم ويبعدهم عن الشر..
المتصل استحى من نفسه لما شاف عمر يدعي لخواته وهو جاي يضره .. طيب انا اسف وبصراحه انا ما اعرف وجدان ولا بحياتي كلمتها او سمعت صوتها بس هذي وحده اسمها هند هي اللي عطتني رقمها وانا اسف للمرهالثانيه واوعدك اني ماعاد اتصل مره ثانيه وانا اشكرك على انك نصحتني ..
عمر .. حصل خير ولا شكر على واجب بس حبيت اقولك انو كما تدين تدان واانتبه لنفسك ولاخواتك وربي يستر عليك ومع السلامه..
المتصل .. اشكرك مع السلامه..
عمر بعد ماقفل رجع عند وجدان وهو مبتسم..ومد الجوال لها .. خلاص ارتاحي ما راح يتصل ويلا سلام ..
وجدان.. عمر؟؟..
عمر دق قلبه بقوه اول ماسمعها تناديه .. هلا ..
وججدان .. مشكور واسفه لو تعبتك معي ..
عمر مايحب حد يتأسف منه او يشكره لف عنها بيمشي .. انا ماسويت شي ولاعاد اسمع هالكلام مره ثانيه .. ومشى ..
وجدان ابتسمت وكملت مشيها ..
عمر تذكر شي ورجع .. وجدان ؟؟..
وجدان مالفت لانها تعتقد انها تتخيله يناديها ..
عمر قرب من عندها شوي .. وجدان انتظري ..
وجدان لما تأكدت انه يناديها لفت عليه.. هلا ناديتني ؟؟..
عمر ابتسم .. اي ناديتك انا اصلا جاي اسأل اذا العشى جهز بس نسيت..
وجدان .. اهاا .. اي جهز بس خمس دقايق نجهز سفرتكم بعدين تعالوا ..
عمر .. اها اوك .. الا انتي وين رايحه لحالك ؟؟..
وجدان .. رايحه انادي بشاير وساره ..
عمر.. اها طيب .. يلا سلام ..
وجدان .. سلام ..
وكل واحد كمل طريقه ..
...........................................



وبعد عشر دقايق الكل كان يتعشى طبعا البنات لحالهم والشباب لحالهم
............................



.بعد ما انتهى الكل من العشى ..
عند الشباب ..
فهد .. بصراحه الأكل كان مررره رهيب ..
معاذ .. ههههههههههههه وين كلامك من شوي لما قلت ان البنات فاشلات بالشوي ؟؟..
عمر .. ههههههههههههه تبخر ..
فهد .. احم .. اصلا انا جوعان ولا حسيت بطعم الأكل بس اهم شي اني اكلت وشبعت ولله الحمد ..
عمر ومعاذ .. هههههههههههههههههههه ..
عمر .. بالعافيه عليك بس لاتنكر انو الأكل كان حلو ..
فهد .. هو مو بس حلو هو رهيب .. احم اقصد مدري اقولك كنت جوعان ولا حسيت بطعمه ..
عمر ومعاذ .. ههههههههههههههههههه ..
عمر .. طيب توصون شي انا طالع انام ..
معاذ .. وين بدري تو الساعه 12 ؟؟..
عمر ..بدري عندكم بصراحه انا صاحي من الصباح وتعبان بالحيل اليوم بذلت مجهود ابرتاح ...
فهد .. ايوا يابذلت مجهود أنت ... روح بس توكل على الله وانت ساكت ..
عمر وهو قايم .. اقول بس ريح أنت .. يلا تصبحون على خير
معاذ ..وانت بمثله ..
فهد ..وانت من اهله ..
فهد لف يناظر معاذ .. وانت منت ناوي تروح تنام ؟؟..
معاذ .. مدري ما احس فيني النوم بس بروح اجلس عند البحر شوي ..
فهد .. اهاا .. طيب اجل حتى انا بروح ورا عمير ابنام ..
معاذ.. ههههههههههههه .. وش عندك أنت بعد ليكون باذل مجهود نفسه ..
فهد .. ههههههههههههههه .. لا مو نفسه الا أكثر منه هههههه ..
معاذ .. ههههههههههههه صح ماتنلام من اللي صار لك ..
فهد .. ووش اللي صار لي ؟؟!!..
معاذ وهو قايم بيطلع للبحر .. هههههههههههه لالا ولاشي تصبح على خير واحلام سعيده ..
فهد فهم عليه بس يستهبل .. هههههههههههه طيب سلام وتصبح على خير ..
وطلع فهد لغرفته ينام .. ومعاذ طلع يجلس عند البحر ..
...............................



عند البنات ..
فرح .. ها وش رايكم فيني مو اطلق شوي اكلتوه بحياتكم ..
الكل .. ههههههههههههههههههههههه ..
بشاير .. أي بصراحه يجنن يعطيك العافيه ..
فرح .. يعافيك ربي ..
نواره .. لالا بصراحه صدمتيني يافرح طلعتي تعرفين تسوين شي كويس بحياتك ..
فرح .. نعم نعم نعم !! ليه وش شايفتني اخت نواره هاه ؟؟!!..
غادة .. هي هي اكلتي البنت هي كان قصدها تقول انها ماكانت تعرف انك تعرفين تشوين ..
فرح .. أي احسب بعد ..
وجدان .. هي انتوا ترى ماعرفتوا للحين مواهب فرح تراها فلته ..
الكل .. ههههههههههههههههههههههه ..
فرح وتقرب من وجدان وتبوسها بخدها .. فديت خويتي انا ..
وجدان .. خلاص عاد مو قدامهم استحي ..
الكل .. هههههههههههههههه ..
ساره .. ربي يعطيك العافيه فرح بصراحه الشوي رهيب ..
فرح ومن غير نفس... يعافيك ربي ..
غادة .. اقول انتي معها متى تقومون تنامون ترى الساعه 12 وانتوا من الصباح صاحين ما تعبتوا ؟؟..
بشاير.. الا بصراحه انا ميته تعب بروح انام ..
ساره .. وانا كمان خذيني معك ..
وطلعوا ثنتينهم لغرفتهم ..
غادة ..وانتوا .. تناظر فرح ووجدان ..
فرح تكلم وجدان .. ها ياقلبي فيك النوم ؟؟..
وجدان .. اممم أي وأنتي ياروحي ؟؟..
نواره .. يوووووووووووه حسستوني اني جالسه اتفرج على مسلسل تركي خلصوا علينا ..
وجدان بدلع مصطنع طبعا ... كيفنا وش خصكم انتوا ..
فرح بعربجه تمسك يد وجدان وتوقفها .. هذول الالعذال ياقلبي يلا تعالي نروح ننام ..
غادة ونواره فطسوا ضحك .. ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه..
طلعوا فرح ووجدان لغرفتهم وبعدهم غادة ونواره ..
.............................



عند معاذ ..
معاذ جالس على شاطئ البحر وغادة كانت شاغله تفكيره مايدري ليه هي بذات اللي ماهي راضيه تروح من باله ..
وبعد ماتعب من التفكير قرر يروح ينام ويترك التفكير عنه ..
يعني الحين الكل نام في امان الله ..
...............................



صباح اليوم الثاني (( يوم الخميس ))
الساعه 7 صباحا ..
والمعجزه انو فرح هي اول وحده صاحيه وطبعا ماتكون فرح اذا ماسوت ازعاج في كل الشاليه وصحت الكل ..
بدت بخويتها وجدان .. وجدان وجوود جوودي جوجو دودي يلا اصحي الساعه الصباح الحين ..
وجدان وهي تلف للجهه الثانيه .. يووووه وش هالأزعاج على الصباح فريح ..
فرح .. بتصحين ولا ابدى بالخطه نمبر ون ..
وجدان صحت لانها عارفه خويتها وعارفه خططها اللي ماتجيب خير .. لالا يرحم والديك بلاش خططك على الصباح ..
فرح .. ههههههههههه طيب طيب يلا اصحي عشان تنظمين معي نصحي البنات ونهبل فيهم ..
وجدان .. حرام عليك اتركيهم نايمين ترى تو بدري ..
فرح .. اقول بس قومي وأنتي ساكته لا اجيب كاس مويه واروشك فيه ..
وجدان .. لا قمت خلاص .. وقامت خشت الحمام (( الله يكرمكم )).. وفرح راحت تبدل عشان تروح تصحي البنات ..و بعد ما لبست ..طلعت من الغرفة رايحه لغرفه غادة ونواره .. فتحت الباب من غير ما تدقه ودخلت بدفاشه وراحت طفت المكيف وفتحت الستاير .. غدوووش نوااااره يلا اصحووووووووووووو ..
غادة وهي ماهي قادره تفتح عيونها لانو الشمس جايه على وجهها ..فريح ووجع وش ذا الأزعاج من على الصباح ؟؟..
فرح وهي تقرب من نواره عشان تصحيها .. يلا اصحو الجو مره روعه عند البحر لايفوتنا ..
نواره توها تحس بالأزعاج لانو فرح صارت قريبه منها .. اووووف مين المزعج ذا ؟؟..
فرح وهي تصرخ .. يلا اصحووووووووووووووووووو ولا ابجيب المويه تصحيكم ..
نواره وغادة فزوا من مكانهم .. اووف خلاص صحينا الا المويه ابعديها عنا ..
فرح .. هههههههه شطورات حبيباتي ..يلا ابروح اصحي الباقي وياويلكم ترجعون تنامون ثاني ..
واول ما طلعت شافت وجدان بوجهها ..
فرح .. ههههههههههههه فاتك اشكالهم ..
وجدان .. وش سويتي لهم ؟؟..
فرح .. ههههههه ولا شي بس قلت لهم لو ماصحيتوا ابجيب المويه ..وعلى طول فزوا من مكانهم ههههه ..
وجدان .. ههههههه .. حرام عليك ..
فرح وهي تمشي متجها لغرفة بشاير وساره ..ازين خليهم يصحون مانبي نفوت الجو الروعه ..
وجدان .. طيب وين رايحه الحين بعد ؟؟..
فرح .. رايحه اصحي الدلوعات ..
وجدان .. لا خلاص خليني انا اصحيهم .. بلاش الرعب اللي راح تسوينه لهم ..
فرح ..امممم .. تصدقين يكون ازين لو صحيتيهم لاني مالي نفس اشوف وجه ساره ..
وجدان .. الحين انا ابي اعرف انتي وش بينك وبين هالبنت المسكينه ؟؟..
فرح .. ولا شي .. ما تقبلتها ..
ومشت بتنزل تحت ..
وجدان .. لحظه وين رايحه ؟؟..
فرح .. بروح تحت وبتصل على عمر اشوف اذا صحوا ولا اصحيهم بطريقتي ..
وجدان .. ههههههههه الله يرجك حتى الشباب ماراح يسلمون منك ..
فرح وهي نازله .. هههههههه يسس .. يلا صحيهم بسرعه وانزلي ..
وجدان وهي عند الباب ..اوك ..
دخلت وجدان لهم وصحتهم .. وهم مشاء الله عليهم بسرعه يصحون ..ونزلت لفرح تحت ..
فرح لما وصلت للصالة اخذت جوالها واتصلت على عمر وتكلم نفسها . .مايرد يعني اكيد نايم للحين ..
سمعتها وجدان .. ها شكلو مارد عليك ؟؟..
فرح .. يس مارد يعني يلا البسي عبايتك خلينا نهجم عليهم ..
وجدان .. لا من جدك انتي تبينهم يذبحونا ..
فرح .. مين قالك انهم بيعرفونا اصلا..
وجدان .. اخوانا اكيد بيعرفونا !!..
فرح .. لا ياحبيبتي انا عندي خطه اصحيهم فيها من غير ما يعرفونا ..
وجدان .. وش هي ؟؟..
فرح ..اولا خلينا نروح نلبس عبياتنا وانا بقولك كيف ..
وهم يلبسون عبياتهم صارت فرح تقول لوجدان الخطه .. طلعوا من الشاليه رايحين لشاليه الشباب بعد ما اخذت فرح المسدس اللعبه اللي جايبته معها لزوم التخريع والمقالب ..
ووجدان اخذت عصا المكنسه ..ووصلوا للشاليه ودخلوا بهدوء ..
..................................
..
..
..
((انتهى البارت ))

تتوقعون وش راح يصير مع فرح ووجدان عند الشباب ..

راح نعرف بالبارت الجاي
انتظروني



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-15, 10:56 PM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

((البارت الرابع))

طلعوا من الشاليه رايحين لشاليه الشباب بعد ما اخذت فرح المسدس اللعبه اللي جايبته معها لزوم التخريع والمقالب ..
ووجدان اخذت عصا المكنسه ..ووصلوا للشاليه ودخلوا بهدوء ..

فرح تهمس لوجدان .. وجد كويس مابه حد صاحي .. يلا نطلع لفوق ..
وجدان بنفس الهمس .. اوك يلا ...
وطلعوا لفوق بكل هدوء وكانت اول غرفه تقابلهم هي غرفة فهد ..(( طبعا هم ماكانو يعرفون مين بالغرفه ))..
فرح .. يلا خلينا ندخل الغرفة هذي ..
وجدان .. لحظه مين فيها تتوقعين ؟؟..
فرح .. اممم مدري بس يمكن عمر ..
وجدان فز قلبها لما سمعت اسم عمر ماتدري ليه .. لا اجل انا ماني داخله معك ..
فرح .. وليه ؟؟ اقول يلا خشي مادامك جيتي معي من البدايه لازم تخشين معي كل الغرف يلا..
وجدان ..اوووف طيب طيب .. يلا ادخلي قبلي ..
فرح قربت من الباب وفتحته بشويش وخشت ولما ناظرت اللي كان على السرير حصلته فهد ..ابتسمت بخبث لانها من زمان كان ودها تسوي فيه مقلب ..
فرح لفت على وجدان وهمست لها .. وجد ترى هذا فهد ..
وجدان ارتاحت شوي لانو مو عمر ..طيب يلا نفذي ..
فرح .. اوك انتي خليك عند الباب ..
وجدان ..اوك ..
فرح صارت تمشي بهدوء لعند فهد ..
ولما وصلت لعنده طلعت المسدس وحطته عند راسه وضخمت صوتها وقالت .. قوم قوم بسرعه ..
فهد طبعا كان نومه خفيف يعني يصحى على أي حركه ..ولما حس بالمسدس عند راسه و سمع الصوت فز بسرعه.... مين أنت ووش تبي وليه حاط المسدس عند راسي ..
فرح وهي كاتمه ضحكتها على شكله ..اقول اسكت ولا كلمه ويلا عطني كل اللي عندك ..
فهد وهو يحاول يستوعب اللي يصير ..اللي عندي ؟؟..
فرح .. يووووه أنت وش فيك ما تفهم يلا بسرعه كل اللي عندك ولا ابطلق ..
فهد بعد ما استوعب قام بسرعه وجلس يدور شي حوله يضربه فيه بس مالقي شي قرر يطلع من الغرفه ..ولما وصل للباب الا وجدان توقفه بالعسصا ..
(( طبعا وجدان صوتها ناعم مهما ضخمته راح يبين انها بنت فاتفقوا انها ما تتكلم ))
فرح تضحك ضحكه شريره .. نهههاااي ..
فهد لف على فرح وقال .. طيب وش تبي ؟؟..
فرح تقدمت من عنده شوي وقالت ..طلع كل اللي عندك الحين بسسرعه ..
فهد من غير أي كلمه طلع جواله والمحفظه من جيبه ومدهم لفرح ..فرح بعد ما اخذتهم وجهت عليه المسدس وقالت وخر عن الباب وروح مناك >> وتأشر جهة السرير << بسسسرعه ..
فهد بخوف راح جهة السرير وفرح راحت عند الباب وسحبت المفتاح وطلعت وقفلت الباب من برا وبعدها لفت على وجدان وعطتها الجوال والمحفظه وقالت .. يلا اللي بعدوو ..
وجدان بخووف بصوت واطي .. فرييح خلينا نرووح خايفه حد يصحى وننكشف ..
فرح ..اقول بس امشي وانتي ساكته مادامنا بدينا لازم ننتهي ..
ومشت فرح متجهه للغرفه الثانيه ووجدان سكتت ومشت وراها ولما وصلوا للغرفه فرح فتحت الباب بشويش وشافت انو هذي غرفه معاذ طبعا عرفت بعد ما فتحت النور .. لفت على وجدان وقالت .. جودي ترى هذي غرفة اخوك يلا ادخلي واضربي السرير بالعصا وانا بجي من وراه لما يقووم ..
وجدان .. لالا اكييد راح يعرفني ما ابي روحي لحالك ..
فطووم ..يوووه منك وش فيك انتي اليوم ماراح يركز وهو قايم مرتاع يلا بسرعه ولما يقوم انتي روحي عند الباب ..
وجدان تقدمت بخوف عند السرير وضربته بقووه ثلاث ضربات وطلعت بسسرعه ..
ومعاذ قام مرتاعع ووقف بسرعه يلتفت يمين ويسار يشوف وش صاير ..
فرح بسرعه جات من وراه ووجهة المسدس على ظهره وقالت بالصوت المضخم ..لاتتحرك من مكانك ..
معاذ تجمد مكانه للحين مرتاع ولا يدري وش يصير حاول يتحرك يبي يلف يشوف مين اللي وراه ويقول في نفسه >> اكيد هذا فهيدان او عمير يبون يسسوون فيني مقلب << تشجع ولف بسرعه بس انصدم لما شاف فرح >>طبعا مو بين انها بنت بس عرف انو الهيئه مو هيئة عمر او فهد وقال .. انت مين ووش تبي ؟؟..
فرح ..اقول لايكثر هرجك وبسرعه طلع اللي عندك ..طبعا هي كانت موجهه المسدس عليه ..
معاذ توه انتبه للمسدس وقال بخوف ..هاه طيب طيب واشر لها على الطاوله اللي وراها ....هذي كل حاجاتي ..
فرح لفت وراها وشافت الجوال والمحفظه ومفتاح السياره على الطاوله ابتسمت واخذتهم ولفت عليه ..وخخر من قدامي اشووف ودفته على السرير وبما انه اعرض منها وجسمه اقوى من جسمها ما تحرك الا شي بسيط قدرت تمر وتوصل للباب وعملت نفس الحركه اللي عملتها في غرفه فهد ..
لفت على وجدان اللي للحين خايفه وقالت .. اقول وجدان يلا ما بقى الا عمر بسرعه قبل ما يفضحونا ذول ..
وجدان لما سمعت اسم عمر دق قلبها وخافت اكثر لما جا ببالها انا راح تشوفه وقالت ..لالا ياحبيبتي الا اخوك ذا ابو لسانين مابي روحي لحالك وانا راح انتظرك تحت ..
فرح طفشت منها وقالت .. طيب خلاص روحي وانا ابخلص وبجيك بس ياويلك تهربين وتتركيني ..
وجدان .. طيب بس بسرعه ..
فرح .. طيب ..وراحت عند باب غرفة عمر بس سمعت صوته يتكلم بالجوال خافت انه يطلع ويشوفها بسسرعه ركضت عند وجدان اللي توها توصل الدرج ..
وجدان شافتها وخافت .. وججع خوفتيني وش فييك ..
فرح .. عمر صاحي بسرعه خلينا نطلع قبل ما يطلع من الغرفه ويكشفنا ..
وجدان ..يوووه قلت لك اكيد راح ننكشف ..
فرح ..اقول يلا امشي وقتك الحين امشي بسسرعه ..
وطلعو من الشاليه من الجهه الثانيه ودخلو الشاليه حقهم وعلى طول طلعو لفووق قبل محد يكشفهم .. و وصلو للغرفه دخلوها بسرعه وقفلو الباب ..
فرح وهي تجلس على السرير وتتنهد بتعب ..اوووه كويس ما انكشفنا ..
وجدان وهي تجلس بجنبها ..ايه انتي وافكارك اللي تودينا بداهيه شفتي كنا بننفضح ..
فرح ..اوووه اسكتي الحمد الله اننا هربنا ..و تناظر الأشياء اللي وجدان حطتهم على السرير ..و بابتسامه خبث .. بس طلعنا بشي حلو جواليين ومحفظتيين ومفتاح سياره ..مفتاح سياره !!..
وجدان تناظرها وفهمت عليها ..فرح وش ناويه عليه ..
فرح ..رفعت المفتاح ..هذا احلى شي اخذناه..وابتسمت لوجدان ودخلت المفتاح بجيب بنطلونها .. ثم مسكت الجوالين وقالت ..اممم أي واحد فيهم جوال اخوك ؟؟..
وجدان .. الجالكسي 5 جوال اخوي ..
فرح ..اهاا يعني الطراق بيري حق فهد .. اوكي الحين افتحيه وطلعي البطاريه عشان يقفل لانوا كيد فيه رمز ..
وفتحو الجوالات وطلعو البطاريات وقفلوها ..
فرح ..يلا حطيه بجيبك وانا ابحط جوال فهد عندي وخلينا ننزل للبنات ولا كأنو صار شي طيب ..
وجدان ..اوكي يلا ..
ونزلو عند البنات بالصاله وجلسو معهم بكل برائه ولا كأنه من شوي مسويين جريمه ..
...................


عند الشباب بنفس الوقت ..
عمر بعد ماقفل الجوال توه بيبدل ملابسه سمع صوت احد ينادي طلع من الغرفه وسمع الصوت جاي من غرفه فهد لانها اقرب غرفه له وراح للغرفه وشاف المفتاح من برا والباب مقفل فتحه وتوه بيتكلم الا فهد سبقه ..
فهد .. عمر الحق طبوا علينا حراميه ..
عمر للحين ما استوعب ..حراميه ؟؟!!..
فهد ..ايه وش فيك مفهي اقولك حراميه وسرقو جوالي ومحفظتي وكانو....سكت لما سمع صوت ثاني ينادي ..
طلعو عمر وفهد واتجهوا لناحيه الصوت اللي هي غرفه معاذ ..
عمر شاف نفس الحركه اللي صايره في غرفه فهد صارت في غرفه معاذ .. فتح الباب وطلع معاذ ..
معاذ ..فيه حراميه يا شباب ..
فهد وهو يناظر عمر ..سمعت يعني حتى هو شاف الحراميه ..
عمر للحين مو مصدق ولا مستوعب انو فيه حراميه لانو عارف انو الشاليه فيه حمايه .. من جدكم انتم ؟؟..
معاذ ..ياخي بعد كل اللي شفته جاي تقول من جدكم ياخي شوف حالتنا كيف هذا وقت مزح ..
عمر بعد ما تأكد انو كلامهم صدق قال بعد تفكير اخذ ثواني .. يعني هم لسا موجودين حولنا .. البنات !! ليكون راحو للبنات ..
ونزل بسرعه وطلع متجه لشاليه البنات ومعاذ وفهد ركضو وراه ..عمر وهو بالطريق اتصل على غاده وقالها تطلع له بعد ما سمع انو صوتها ما فيه شي ..
غاده بعد ما ققفلت من عمر طلعت له عند الباب وهي مستغربه لانو صوت عمر مو طبيعي ..
غاده .. هلا عمر وش فيك ؟؟..
عمر ..ما جاكم حد ما صار لكم شي انتم بخير ؟؟..
غاده باستغراب .. ايه الحمد الله ما فينا شي ولا جانا حد ..ليه وش صاير ؟؟..
عمر قالها اللي صار بشاليه الشباب ..
غاده بخوف ..يعني انتم بخير محد صارله شي ؟؟..
عمر ..اي الحمد الله عدت على خير بس خفت انهم جاو لعندكم فحبيت اتطمن عليكم ..
غاده ..لا الحمد الله حنا بخير ..
عمر ..طيب انتبهو لأنفسكم انا ابكلم مدير الأمن واشوف وش السالفه ....
غاده ..اوكي وطمني ..
عمر وهو رايح ..طيب ..
عمر راح عند الشباب اللي كانو واقفين عنه بعيد بشوي ورجعو للشاليه عشان عمر يكلم الأمن ..
......................

غاده رجعت عند البنات وطبعا سألوه وش فيه عمر ووش يبي من باب اللقافه وهي قالت لهم كل شي وفرح ووجدان يسمعون وخافوا ول ما سمعو غاده تقول انو عمر راح يتصل على الأمن ..
فرح سحبت وجدان وطلعو لغرفتهم ولما وصلو دخلو وقفلو الباب على طول ..
وجدان بخوف .. ها ياشاطره قولي وش نسوي الحين خلاص راح ننفضح ..
فرح ..اسكتي واللي يرحم والديك خليني افكر ..
وجدان ... طيب بسرعه قبل ما يتصل اخوك وننفضح صدق ..
فرح بعد سكوت طال ثواني ..لقيييتها .. تعالي اجلسي ..
وجدان وهي تجلس بجنب فرح على السرير ..ها قولي تكلمي بسرعه وش هي ؟؟..
فرح طلعت جوال فهد من جيبها وفتحته.. كويس ما فيه رمز .. وجلست تدور بالأسماء ..
وجدان تناظرها باستغراب ..وش تسوين انتي يلا بسرعه قولي وش هي الفكره ؟؟..
فرح بعد ما لقت الأسم اللي تبيه ناظرت وجدان بخبث وقالت..الحين تعرفين بس اسمعي .. وضغطت على الزر الأخضر وتنتظر الرد من الجهه الثانيه ..
...................................


عند الشباب ..
لما وصلو الشاليه قرر عمر انه يتصل على الأمن وتوه ماسك جواله الا رن ولما شاف المتصل استغرب وبان على وجهه..
فهد وهو يناظر عمر ..عمر وش فيك مين اللي يتصل ؟؟..
عمر .. انت ..
فهد توه استوعب وجاته الضحكه بس مو وقتها ..قصدك اللي ماخذ جوالي رد عليه بسرعه ..
عمر رد ..الو ..
فرح بعد ما ضخمت صوتها ..هلا معي الأخ عمر ؟؟..
عمر ..اي ..وانت مين ؟؟..
فرح ..ما يهم انا مين المهم اذا اخوياك يبون يأخذون جوالاتهم ومحافظهم لازم انت تنفذ شرطي ..
عمر بقله صبر ..ووش شرطك ؟؟..
فرح وهي ماسكه ضحكتها على اللي راح تقوله ..راح اعطيك كل شي بس بشرط تعطيني اختك فرح !!..
عمر عصب اول ما سمع اسم اخته ..وانت حضرتك من وين تعرف اختي ؟؟..
فرح .. راح تعرف كل شي لما اقابلك ..هذا طبعا اذا اخوياك يبون اغراضهم ..
عمر يبي يشوف نهايه هالحرامي وبنفس الوقت يبي يخلي الأمن يمسكونه فقرر انه يوافق ..
عمر ..اوكي متى ووين ؟؟..
فرح .. اممم الحين الساعه 8:30 بعد نص ساعه راح اقابلك قدام الشاليه حقكم عند البحر لو تأخرت راح على اخوياك كل شي ..وفرح راح اعرف اجيبها بطريقتي ..
عمر وصل حده من هذا الشخص ..اوكي بعد نص ساعه اشوفك ..وقفل بوجها ..
معاذ ..وش السالفه ووش يبي ووش اللي اختك ؟؟..
عمر ..قالهم الحوار اللي دار بينه وبين الحرامي ..اقصد فرح ..
........................


عند فرح ووجدان ..
فرح قفلت وهي ميته ضحك على اللي سوته ..وجدان تناظرها بخوف .. يالخبله وش اللي سويتيه ..وبعدين مين اللي راح يقابله كذا راح نكشف انفسنا بانفسنا ..
فرح ..ادري ياقلبي لازم يعرفون انه مقلب قبل ما تكبر السالفه ووبالنسبه لمين اللي بقابله فهو انتي ..
وجدان باستغراب ..انا !!؟؟..وكيف ليكون تبيني اتنكر قدامه ترى راح انفضح بسرعه ..
فرح ..لا يالذكيه انا ابقولك الحين وش تسويين ..وقالت لها الخطه الثانيه ..
..............................

بعد نص ساعه عند البحر كان عمر واقف ينتظر هذاك الشخص اللي حنا نعرف انه فرح ..طبعا بعد ما قال للشباب انهم يراقبون من بعيد واذا حسو باي حركه غلط من الحرامي على طول يبلقون الأمن ..
شوي طلعت وجدان تتمشى عند البحر وماسكه جوالها ..شافها عمر وعرفها ابتسم لاا ارادي وبعدين تذكر الشخص اللي ينتظره وخاف عليها راح لها .. وجدان صح ؟؟..
وجدان وقفت قباله ..ايه هلا عمر ..
عمر ..وش عندك طالعه تتمشين لحالك وين فرح عنك؟؟..
وجدان ..لا هي بتجي بعد شوي..
عمر ..اهاا ..يبي يقولها ترجع الشاليه بس مو عارف كيف ..
وجدان قاطعت تفكيره ..اممم وانت وش تسوي هنا لحالك ؟؟..
عمر توتر شوي ..لالا بس انتظر واحد من الشباب مواعده هنا فالأحسن انك ترجعين للشاليه مادامك لحالك ..>>الولد خبص مايدري وش جالس يقول كل تفكيره باللي راح يجي الحين ..
شوي الا تطلع فرح من ورا عمر ونقزت بينهم وقالت بدفاشه ..هااه وشش تسوووون ؟؟..
عمر ارتبك وتوتر اكثر ووجدان ماسكه ضحكتها على دفاشت فرح ..
عمر يقول في نفسه ..كملت ..
فرح وهي تناظر عمر ..عموور غريبه جالس لحالك هنا ؟؟..
عمر ..لا بس انتظر واحد من اخوياي ..
فرح وهي خايفه من رده فعل عمر ..قصدك تنتظر الحرامي اللي جاي يرجع جوالات الشباب ومحافظهم ..
عمر لما استوعب كلام فرح ناظرها باستغراب ..وانتي وش دراك ؟؟..
فرح وهي تتخبى ورا وجدان ..امم مدت له الجولات والمحافظ لاني انا الحرامي ..رمتهم بالأرض وراحت تركض لداخل الشاليه ووجدان راحت وراها ..
عمر للحين مفهي مو مستوعب اللي تو صار قدامه..فرح ..وجدان ..حرامي ..الجوالات والمحافظ .. نزل عيونه وجلس يناظر الجوالات والمحافظ ..
فهد ومعاذ شافو اللي صار بس برضو ما فهمو شي علشان كذا راحو عند عمر ولما شافو انو الجوالات هي جولاتهم والمحافظ تبعهم كمان زاد استغرابهم ..
معاذ يناظر عمر اللي يناظر الأرض وساكت ..عمر وش السالفه ؟؟..
عمر يحاول يستوعب اللي صار قال بفكر شارد ..مدري ..
فهد ..مين البنتين اللي كانو عندك من شوي ووش جاب جوالاتنا ومحافظنا عندهم ؟؟..
عمر ولسا فكره شارد ..اختي فرح ...سكت ..استوعب ..اخته فرح هي اللي اخذت الجوالات ..على طول ركض لشاليه البنات وهو ينادي فرح ..وهو معصب فرح وينك فرح بسسسرعه اطلعي ..
كل البنات سمعوه ينادي ويصرخ خافو واستغربو في نفس الوقت ..طلعت له غاده خايفه اول مره تشوف عمر معصب كذا من بعد هذيك المره ..
غاده ..عمر هدي وش فيك ووش فيها فرح ..
عمر لسا على عصبيته ..نادي فرييح بسرعه خليها تطلع لي ..
غاده .. طيب وش صاير قول لي ؟؟..
عمر ..اقولك ناديها بسسرعه لا ادخل واسحبها من شعرها قدام الكل ..
غاده ..طيب طيب هدي الحين ابناديها لك ..
دخلت غاده بسرعه تدور فرح وطلعت لغرفتها وطقت الباب عليها لما شافته مقفل .. فرح بسرعه افتحي عمر معصب ويبيك ..انتي وش مسويه ؟؟..
فرح بخوف ..ما سويت شي وماني طالعه له ..
غاده ..اطلعي بسرعه ولا ترى راح يجيك ويسحبك من شعرك قدام الكل ..انتي وش مسويه خليتيه يعصب كذا ..
فرح وهي تكلم وجدان ..وجدان وش اسوي الحين ما توقعت انه راح يعصب كذا ..
وجدان هي خايفه الثانيه ..مدري مدري طلعي له ازين قبل ما يجيك هنا ويسوي فضيحه ..
فرح ..يوووه ياربي وش سويت انا ..
غاده ..فرح افتحي الباب ..
فرح فتحت لها الباب ..
غاده ..انتي وش مسويه يعني ما نرتاح لازم تصير مشكله كل يوم ..بسرعه انزلي له قبل ما يجيك ..
فرح والخوف كل ماله ويزيد ..لاماني طالعه له ..لو عنده شي يجي انا ما سويت شي >>تقول هالكلام من خوفها ..
..........................

عند عمر ..
جاو معاذ وفهد ومسكو عمر يهدونه وحاولو انهم ياخذونه للشاليه بس رفض ومقرر انه يدخل لها وبعد المحاولات ما قدرو عليه وعمر دخل من غير استأذان وهو اصلا ما يشوف قدامه من العصبيه وطلع لفوق وهو ينادي سمع صوت فرح تصرخ على غاده ..
..................................

(( نسيت اقولكم انو كل الأحداث اللي صارت امس واليوم في الشاليه كانت تحت مراقبه شخص ما )).............................

نرجع للبنات ..
فرح ..قلت لك ماني نازله يعني ماني نازله ..غاده خلاص لو عنده شي خليه يطلع لي اما انا ما سويت شي ولاني نازله وبعدين ان....... سكتت لانها شافت عمر واقف عند الباب ومحد انتبه له الا هي لانو غاده معطيه الباب ظهرها ووجدان كانت تناظر فرح واستغربو من سكوتها وناظرو المكان اللي تناظره بخوف ..
وجدان اول ما شافت عمر على طول تخبت في الحمام >> الله يكرمكم << وغاده خافت من شكل عمر المعصب ..فرح تجمدت مكانها لما شافت عمر يتقدم لها ..غاده حاولت تتدخل ..
غاده ..عمر هدي وقول لي وش السالفه عشان اتفاهممعها انا ..
بس لاحياه لمن تنادي عمر ما يشوف قدامه الا فرح وبس .. غاده.. اطلعي وقفلي الباب وراك بسرعه .. غاده توها بتتكلم بس عمر صرخ ..بسسرررعه ..
غاده طلعت وقفلت الباب ما تبي تعصب عمر اكثر من كذا ..
عمر تقدم لفرح اكثر ولما جاب يضربها كف رفع ايده بس فرح مسكتها قبل ما توصل لخدها ..
فرح بهدوء ممزوج بالخوف غريب عليها .. عمر ممكن تسمعني ..
عمر انصدم من حركتها وعصب اكثر وسحب يده منها وجا بيضربها مره ثانيه وفرح بعدت عنه ..
فرح بنفس الهدوء.. عمر انا اسفه بس وربي كنت ابي اسوي مقلب فيكم وبعدين ما صار شي كل شي رجع مثل ما كان واذا على دخلتي للشاليه عندكم ترى محد شافني ولا حد عرفني واذا كنت خايف علي من الشباب انهم يسوون لي شي لاني حرامي ..فلاتخاف اختك عن الف رجال وبعدين انا صحيت وطفشانه وحبيت اسوي جو شويه بالشاليه وياخوي الحياه حلوه ولو ما نعيشها ونسوي كل اللي نبيه ماراح ننبسط .. وحاولت تغير الموضوع عشان اخوها يهدى ..وبعدين ترى فيه وحده شافتك وانت معصب وخافت المسكينه >>وغمزت له << ..>> طبعا هي تقصد وجدان << ..
عمر هدي شوي والتكشيره الي بوجهه تحولت لأبتسامه على اسلوب اخته كيف تبسط الامور ولا كأنو صار شي اقتنع شوي بكلامها وابتسم اكثر على كلمتها الاخيره وغمزتها فهم انها تقصد وجدان ..
عمر يحاول ما يبين انه هدى واقتنع وحاول يخفي ابتسامته وقال ..طيب هالمره بعديها لك بس جربي تعيدينها ..وطلع بسرعه قبلما تشوف ابتسامته اللي مو قادر يمسكها .. ونزل لتحت وطلع من الباب الثاني من الشاليه اللي عند الدرج على طول ..
................................

نرجع غرفه فرح ..
وجدان لما حست انه طلع طلعت من الحمام >> الله يكرمكم << وهي مبتسمه على كلام فرح واسلوبها .. وضربت فرح على راسها بالخفيف ..مين قصدك بجملتك الأخيره هاه ؟؟..
فرح وهي مبتسمه ..اقصد غاده ..
وانفجرت ضحك بعدها ..
ووجدان عارفه قصدها وجلست تضحك معها .. هههههههههههههه .. بس عرفتي كيف تقنعينه .. ف
رح .. اي اكيد انا فرح مو حيا الله ..
وجدان .. اقول اهجدي بس ..
...........................

عند الشباب ..
دخل عليهم عمر وهو مبسوط استغربو منه ..
معاذ .. ياسبحانه اللي يغير ولايتغير ..
فهد ..لالا شكلو الولد حرارته مرتفعه ..
عمر يناظرهم ولسا مبتسم ..اقول شباب الجو مره حلو يلا نطلع عند البحر ..
فهد ومعاذ يناظرون بعض باستغراب وبعدها انفجرو ضحك ..هههههههههههههههههههه..
عمر عارف ليه يضحكون ما اهتم لهم وطلع للبحر ..وهم لحقوه وهم للحين يضحكون ..
طبعا وهم بالطريق للبحر كان عمر سابقهم ..
فهد مسك معاذ عشان يوقف ..
معاذ ..هااه وش فييك ؟؟..
فهد ..اوقف شوي خل عمر يبتعد ..
ولما ابتعد عنهم عمر وهم لسا واقفين مكانهم ..
فهد..اقول وش رايك نسوي مقلب باخينا عمر ..
معاذ وهو يفكر ..جد فكره بس وش نسوي ..
فهد ..اترك كل شي علي بس انت ساعدني ..
معاذ ..يلا قداااام ..
.......................(( مسكين هالعمر ماراح يسلم من المقالب اليوم ))

عند البنات ..
البنات كلهم قررو انهم يطلعون يجلسون عند البحر ..
بشاير وساره سبقوهم ..
ساره وهم يمشون رايحين للبحر انتبهت لفهد ومعاذ اللي واقفين يتكلمون .. بيشووو شوفييه يمممه قلبي احسب يطلع من كثر دقاته ...
بشاير ..ههههههههههههه اركدي يا بنت وش فيك .. اقول امشي بس امشي..
وكملو طريقهم للبحر ..
وبعدهم طلعو غاده ونواره وراحو لهم..اما فرح ووجدان للحين بالغرفه يسولفون ومو دارين عن حد ..
بعد ما جلسو البنات عند البحر ..
نواره ..الا جد وين فرح ووجدان ما شفناهم من بعد ما طلع منهم عمر ..
غاده ..لاتطمني ما فيهم شي انا كلمت عمر وطمني ..
بشاير..الا صدق هو على ايش كان معصب عليها ..
غاده قالت لهم السالفه والبنات انفجرو ضحك على فرح ..
هههههههههههههههههههههههه..
نواره .. الله يرج ابليسها والله ما ينلام لما يعصب عليها ..
غاده .. هههههههههههه هالبنت من عمرها مهبوله .. ابتصل عليها عشان يجوون ..
واتصلت على فرح وقالت لها تنزل هي ووجدان عندهم ..
فرح ووجدان لبسو وطلعو للبنات ..
.........................

عند الشباب ..
فهد ومعاذ جاو وجلسو عند عمر بعد ما اتفقو على المقلب ..
عمر .. اقول معاذ كأنو فيه واحد امس قال انه يبي يسابقك الصصباح .. >> ويغمز له ..
معاذ وتوه يتذكر لف على فهد .. أي يلا قوم نتسابق ..
فهد يبي المقلب يصير الحين ومعاذ شكلو بيخربه عليه ..غمز لمعاذ وهو يقول .. خلها العصر ازين الحين خلنا نستمتع بالجو الحلو ..
معاذ فهم عليه ..اي والله الجو مره روعه ما نبي نفوته بالسباحه ..
عمر ..اوه واخيرا اتفقتو على شي ..
فهد ومعاذ يناظرون بعض ويضحكون .. ههههههههههههههههه..
عمر ..يوووه نسيت جوالي بالشاليه ابروح اجيبه ..
فهد ابتسم بخبث ..اييييه خذ راحتك ..
ومشى عمر عنهم متجه للشاليه ..
معاذ ..يلا ابدا ..
فهد .. لا انتظر لما يخش الشاليه ..
معاذ وهو يناظر عمر اللي وصل الشاليه ..هذا هو خش يلا ابدا ..
قام فهد و هو يصرخ ينادي عمر .. عممممممممممممممممر يا عمممممممممممممر .. الحق يااعمررررررررررر.. وراح عند الشاليه وهو يصرخ وعمر سمعه وطلع بسرعه مستغرب ..
عمر ..ها وش فيك تصرخ وش صاير ..
فهد وهو يتصنع الخوف ..بشاير اختك دخلت البحر وغرقت الحق عليها بسسرعه ..
عمر راح يركض جهة البحر ..و لما وصل شاف معاذ يناظر بعيد بالبحر ويأشر ..عمممر اختك هناك روح لها بسسرعه ..
عمر طبعا دخل البحر من غير شعور ونسى انه ما يعرف يسبح ..كل ششي الا حبيبته وبنوتته بشاير .. دخل وهو ينادي بيشوووو بيشوووو بشااير وييينك .. لما وصل للعميق وكان بيغرق وحاول يسبح عشان ما يغرق بس مو قادر ..
فهد ومعاذ كانو ميتين عليه ضحك بس لما شافوه انه راح يغرق بسرعه راحو يساعدونه ..والبنات شافو اللي صار وخافو على عمر ..بس ما سمعوه وش كان يقول ..
شوي شافو فهد ومعاذ يساعدونه وطلعوه من البحر ولما وصلو عند الشاطئ..
فهد وهو ماسك عمر ..عمر انت بخير ..
عمر وهو يجلس ..ايه بخير بس اختي ... ..
قاطعه معاذ ..اختك شوفها هناك بخير بس حبينا نسوي فيك مقلب ..
عمر عصب عليهم ووده يكفخهم ..ووجع ابي افهم وش فيكم علي اليوم كل الناس يبون يسسوون فيني مقالب يعني كل هذا لاني طيب ولاني .... ..
قاطعه صوت فرح اللي جاي من بعيد .. عمر انت بخير ؟؟..
لفوا الشباب كلهم لجهة الصوت وشافو كل البنات واقفين ويناظرون عمر ..
الشباب ماتو ضحك على اشكالهم ..
ههههههههههههههههههه..
معاذ ..هههههههههه اووووووووه مين قدك يارجال ولك معجبات يخافون عليك ..هههههههههههههههه..
فهد ..ههههههههههههههههههه.. كل هذا من جهودي لو ما سويت فيك هالمقلب كان ما عرفت غلاك عند الحبايب وغمز له ..هههههههههههههه..
>> طبعا فهد يقصد اخوات عمر <<
عمر شاف نفسه ..احم احم ..عشان تعرفون بس مين عمر ..وخخرو خلوني اروح اطمنهم علي ..
وقام متجه للبنات .. اوه اوه لهذي الدرجه انا غالي وتحبوني ..
فرح وهي تجلس مكانها ..شوفووا صدق نفسه الأخ ..>>وبنفسها تقول الحمد الله انه بخير <<..
البنات .. هههههههههههههههههههه ..
بشاير ... عمور ما عليك منها طمنا انت بخير ؟؟..
عمر .. تدرين انو كل هاللي صار لي بسببك ..
كلهم يناظرون بشاير باستغراب ويرجعون يناظرون عمر ..
بشاير ..انا ؟؟!! .. ليه وش سويت ؟؟..
عمر ..قالهم كل السالفه ..
البنات مع عمر ماتو ضحك ..ههههههههههههههههههه..
وشوي الا يسمعون صوت من بعيد ينادي عمر .. لف عمر وشاف معاذ يناديه ..
عمر رجع لف على البنات .. يلا صبايا عن اذنكم تعرفون المشاهير ما عندهم وقت والمعجبين والمعجبات يلاحقونهم بكل مكان ..
غاده .. اقول تيسر شوف الرجال يناديك..
عمر .. طيب طيب ..عاد ما اقدر اكسر كلمه امي ..
البنات ..هههههههههههههههههههههههه ..
غاده انقهرت منه ..اقول توكل ازين لك ..
عمر وهو يضحك توه بيمشي الا تنط فرح وتناديه ..عمممممر ..وقف ..
عمر لف عليها وهي كانت واقفه قدامه ..هاه وش تبين ..
فرح ..تتمصلح ..عمور ياخوي ياحبيبي اطلب أي أي شي واسويه لك ..
عمر يعرفها اذا قالت كذا يعني تبي شي ..اخلصي علي وش تبين قولي من الأخر ؟؟..
فرح .. يالبى اخوي اللي عارفني ..اممم عمور تكفي انا ووجدان نبي نركب الجكستي ..تكفى عمور وافق ..
عمر اول ما سمع اسم وجدان ابتسم لا ارادي وسرح شوي ..
فرح .. هاه عمووور وش قلت ماراح نطول بس تكفى وافق ..
عمر لما انتبه لها .. طيب ولو انا وافقت لك يمكن خويتك ما يوافق لها اخوها >> ما يبي ينطق اسمها عشان ما يفضحه قلبه من قوه دقاته <<..
فرح .. يعني ماراح توافق الا لما يوافق اخوها >> تألف كلام من عقلها هالبنت <<...
عمر يناظر فرح ..هيه انتي انا متى قلت كذا ؟؟..
فرح .. شسمه لا بس معنى كلامك كذا ..ولفت على وجدان ..يلا وجد قوميي بسسرعه ..
وجدان وهي تقوم ..طيب هذا انا قمت ..
وراحت لأخوها وقالت له وقالها ابشوف عمر قبل ..وجاو اثنينهم عند عمر وفرح ..
وجدان وقفت عند فرح ومعاذ عند عمر ..
معاذ ..ها عمر وش رايك نتركهم يركبون ولا لا ..
عمر وهو عامل حاله يفكر ..اممم انت وش رايك ؟؟..
>> هم موافقين ولا عندهم مانع بس يبون يطفشون البنات <<
معاذ ..لالا حلفت انت تقول رايك قبل ..
عمر ..لالا علي الطلاق انت تقول بالأول ..
فرح ووجدان طفشو ..
فرح ..اقول وجدان قومي نركب شكلو هذول مطولين اللي يسمعهم يقول جالسين يتعازمون على عزومه مو راي..
وجدان ..ههههههههههه من جد يلا قومي بس ..
ومشو وتركوهم يتعازمووون ..
.............................

عند البنات ..
ساره .. بيشو وش رايك نروح معهم ..
بشاير .. لا اخاف اركبه خلينا نشوفهم بس ..
ساره .. طيب ..
وجلسو البنات يسولفون ..
......................

فهد طفش وهو جالس لحاله ينتظر الشباب يجونه فقرر يروح لهم ..
فهد لما وصل عندهم وهم لسا يتعازمون وشكلهم ما انتبهو للبنات اللي مشو وتركوهم ..
فهد .. هييه انتم وش تتعازمون عليه ..
معاذ وعمر يناظرون بعض ويناظرون قدامهم مكان البنات .. شوي وانفجرو ضحك على انفسهم وقالو لفهد السالفه ..
فهد .. ههههههههههههه جد مهابيل .. الا على طاري الطرادات وش رايكم نروح نركب ..
معاذ .. ايه اصلا انا مخطط اني اروح اركب ..
عمر .. اجل يلا مشينا ..
............................

عند وجدان وفرح لما وصلو لمكان الطرادات ..
وجدان .. كويس مافيه زحمه يلا امشي نركب ...
فرح .. يلا ..
لما جاوب يركبون شافو عمر ومعاذ وفهد جايين لهم ..
فرح .. هذا عمر واخوك وفهد شكلهم بيركبون تعالي نسألهم ..
وراحو لهم ..
عمر لما وصلو فرح ووجدان لهم .. كويس باقي ماركبتو ..
فرح .. ايه تونا بنركب وشفناكم ..
فهد .. اجل يلا تعالو نركب كلنا ..
ومشو كلهم عشان يركبون ..
............................


وفي نفس المكان كان موجود شابين بيركبون الطرادات كمان ..
.....................

ولما ركبو كل واحد لحاله طبعا ..
فرح .. يلا سباق وش رايكم ؟؟..
معاذ .. اوكي موافقين ..
عمر .. لا وش موافقين انا مابي اتسابق ..
فهد .. قول خايف تخسر هاه..
عمر .. اقول اسكت بس ماني خايف بس مابي ..
وجدان .. اوكي خلاص حنا راح نتسابق ..
فرح.. يلا اللي يوصل للحاجز اول هو الفايز ..وعمر الحكم ..
عمر ..موافق .. يلا تجهزو ..
الكل .. جاهزيين ..
عمر .. يلا 1..2..3.. انطلاق ..
وكلهم انطلقوا والمتقدمين كانو معاذ وفرح ..
وبنفس الوقت الشابين ركبو بالطرادات ومشو كل واحد لحاله ..
وواحد منهم لما شاف اللي يتسابقون راح لهم وبالأخص عند فرح وحاول يعكرعليها ..
وفرح كانت متحمسه بالسباق وتنرفزت من ذا اللي جاي ققدامها ويعكر لها ..حاولت تبعد منه وهو مصر يخرب عليها ..
.....................

عند البنات ..
انتبهو للشباب مع وجدان وفرح يتسابقون وجلسو يصرخون يشجعونهم ..
وشوي سكتو لما انتبهو لفرح تصرخ على واحد ما عرفوه وراحو بسرعه جهة الطرادات ...
...................................

اما فرح ماكانت قادره تفتح عيونها لانو المويه دخلت بعيونها لان الشاب كان يسرع من قدامها وجات المويه كلها عليها ..
وعمر ومعاذ وفهد ووجدان مع البنات كلهم صرخو لما شافو فرح صدمت بالسفينه اللي كانت جايه اتجاهها وانقلب الطراد فيها ..
لاااااااااااااااااااا..فرر رررحح ....
...........................

(( انتهى البارت ))


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-15, 11:01 PM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

(( البارت الخامس ))

اما فرح ماكانت قادره تفتح عيونها لانو المويه دخلت بعيونها لان الشاب كان يسرع من قدامها وجات المويه كلها عليها ..
وعمر ومعاذ وفهد ووجدان مع البنات كلهم صرخو لما شافو فرح صدمت بالسفينه اللي كانت جايه اتجاهها وانقلب الطراد فيها ..
لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا..فررررررر ررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررحح ....
وبسرعه ثلاث طرادات كانو متجهيين لفرح ..
عمر وصاحب الطرادات والشاب اللي كان يعكر لها ..
والشاب هو اول واحد وصل وحاول انه يشيلها ..
(( الحمد الله انو وجدان اقنعت فرح تلبس جاكت الأنقاذ ولا كان راحت فيها ..))
الشاب شال فرح وكان مغمي عليها وركبها بالطراد معه على وصول عمر وصاحب الطارادات >> طبعا محد لاحظ انو هذا الشاب نفسه اللي كان يعكر لها ..
عمر وهو يقرب لفرح ..فررح .. فررررح ..
الشاب وهو يناظر فرح ويكلم عمر .. هي بخير بس اغمي عليها لانو الطراد جا فوقها خلنا نوديها هناك وان شاء الله تصحى ..
عمر بخوف .. ان شاء الله ..
ومشى الشاب بطراده وعمر للمكان اللي ركبو منه ..
ومعاذ ووجدان وفهد لما شافوهم راجعين هم رجعو كمان ..والبنات كانو ينتظرونهم هناك ..
وصل الشاب ونزل فرح بمساعده عمر ودخلوها غرفه الطوارئ اللي هناك ..
وعمر اتصل على دكتورهم الخاص عشان يجيهم ..كان خايف على فرح ومو عارف كيف يتصرف ..
البنات اول ما دخلو فرح على طول تجمعو عليها والشباب راحو لعمر يهدونه ..
وجدان وهي تمسك ايد فرح .. فرح تسمعيني ..
غاده بخوف .. فرح قلبي ردي..
الشاب وهو واقف بعيد شوي لانو الغرفه صارت كلها بنات ..ممكن شوي انا ادرس طب وعارف لحالتها ..
عمر لما سمعه راح له بسرعه ..ليه ساكت من اول ..وبصراخ .. وخروا عنها ..وسحب الشاب لجهه فرح ..
البنات خافو من عصبيه عمر وبعدو عنها ..
الشاب اول ما قرب عند فرح وكان وجهها مكشوف .. صار يناظرها ومقدر يبعد عيونه عنها ..و بداخله ماشاء الله ما توقعتها جميله كذا .. ولما انتبه على نفسه ابعد عيونه عن وجهها ومسك يدها بتردد عشان يشوف نبضها ولما شافه ضعيف شوي لانها مغمي عليها ترك يدها بهدوء و جلس يحاول يصحيها ..
عمر .. اختي بخير صح ...
الشاب وهو يبتسم لعمر .. هي بخير بس مثل ما قلت لك هي بس مغمي عليها جيب لي عطر عشان تصحى ..
عمر وهو يكلم البنات ..عطوني عطر بسرعه ..
البنات جلسو يناظرون بعض وتذكروا نهم ماجابو معهم شي من خوفهم على فرح ..
غاده .. ما معنا شي كنا خايفين على فرح وجينا بسرعه ..
عمر توه بيتكلم الا قطعه الشاب .. انا سيارتي قريبه ابجيب عطر واجي ..
طلع بسرعه وراح جاب العطر ومنديل وجا .. رش شوي من العطر على المنديل وقربه من خشم فرح ..
فرح .. بدت تصحى بس لسا مافتحت عيونها .. وهي تتمتم وكأنها تستنجد باحد ..
الكل مافهم عليها بس شوي وبدت كلمتها توضح..
فرح ..يبه يا يبه وينك يببببببببه ..
قرب منها عمر ومسك ايدها .. حبيبتي فرح انا هنا بجنبك وكلنا حولك طمنيني انتي بخير ؟؟..
فرح وبدت تفتح عيونها .. واول ما فتحتها طاحت نظراتها على الشاب وهو كان يناظرها بابتسامه ..
فرح لما انتبهت كويس لمالامح الشاب تذكرته وقامت صرخت عليه وهي مو حاسه باللي حولها.. انت السبب ..كنت ابمووت وانت السبب ..رفعت يدها كانت بتعطيه كف بس حست انو حد مسك يدها ولما لفت شافته عمر اخوها ..
عمر ..فرح هذا اللي انقذك ..
فرح صارتناظر اللي حولها وكلام عمر باقي ما استوعبته ..
غاده قربت منها .. فرح الحمد الله انك بخيير ..
فرح لسا مو مستوعبه ولا تدري وش صار لها ..ولفت جهت الشاب وجلست تناظره والشاب للحين مبتسم ..
فرح لفت على عمر وقالت باستغراب .. ليه انا وش صار لي ؟؟..
الكل صارو يناظرون بعض وهم ساكتين ..
فرح .. ليه ساكتين ..
جات وجدان لها وضمتها بقوه .. الحمد الله انك بخير ياقلبي ..
فرح حست من ضمت وجدان انو اللي صار لها شي كبير ..
اما عمر لما تطمن على فرح لف للشاب وابتسم له.. شكرا يا ... اممم معليش وش اسمك ؟؟..
الشاب بابتسامه .. مد يده لعمر معك فارس ..
عمر سلم عليه .. تشرفت بمعرفتك اخ فارس معك عمر ومشكور ..
فارس .. لا شكر على واجب اخ عمر أي حد بمكاني راح يسوي مثلي واهم شي ان اختك بخير وابتسم له واستأذن وطلع ..
فرح والعبره خانقتها من زمان محد ضمها مثل هذي الضمه .. وجدان وش صار لي ؟؟..
وجدان حست بصوت فرح المخنوق وبعدت عنها عشان ما تبكي وابتسمت لها ... حبيبتي ما صارلك شي يلا قومي نرجع الشاليه واقولك كل شي ..
الكل تحمد لفرح بالسلامه وطلعو كلهم وعمر اتصل على الدكتور وقاله خلاص مايحتاج يجي وبعدها اتصل على السايق وجا لهم وركبو كلهم بالسياره ورجعو الشاليه لانو كان بعيد عن المكان اللي هم فيه ..
......................................

اما فارس لما طلع من عندهم قابل الشاباللي كان معه .. وسأله عن السالفه وهو قاله وراح ركب سيارته ومشى للشاليه حقه ..وكان يكلم نفسه ..اجل اسمك فرح ما توقعتك بذا الجمال .. بس ماراح اتنازل عن اللي في بالي ..
..................................

لما وصلت سياره السايق الشاليه نزلو ووجدان اخذت فرح وطلعو لغرفتهم والباقي كل واحد راح لغرفته ..
..........................
عند فرح ووجدان ..
فرح بعد ما انسدحت على السرير ..وجدان ترى انا للحين مو فاهمه وش اللي صار لي وكيف هذاك الغبي انقذني ..
وجدان باستغراب ليه تقولين عنه غبي وهو اللي انقذك ..
فرح .. ياليييييييل وش انقذني منه تكلمي ..
وجدان.. انتي ليه معصبه الحين ..طيب خلاص ابقولك ..وقالت لها كل اللي صار ..
فرح مصدومه ..من جدك شالني ؟؟!!..
وجدان تضحك على شكل فرح ... ههههههههههه ايه شالك لولا الله وثم هو كان انتي.... وسكتت ما قدرت تكمل ..
فرح وهي تفكر باللي قالته وجدان .. بس هو السبب ..
وجدان .. كيف ؟؟..
فرح .. لو هو ماكان يعكر لي ويرش علي مويه كان ما صار اللي صار ..
وجدان توها تتذكر شكله ..ايه والله توي انتبه .. بس ليه سوا كذا ؟؟..
فرح .. هذا اللي انا افكر فيه..
وجدان .. قولي لاخوك عشان يأدبه ..
فرح .. لالا .. انتي تعرفين عصبيه عمر خلينا نسكت عن الموضوع وما كأن صار شي وانا اقدر اعرف ليه سوا كذا بطريقتي ..
وجدان .. طيب .. بس وش راح تسوين ؟؟..
فرح .. بعدين راح تعرفين .. انا ابنام الحين احس اني تعبانه ..
وجدان .. اوكي وانا ابنام كمان ..
.......................
ونامو الكل بعد ما صلو الظهر ياخذون قيلوله ..
............................

وعلى الساعه 4 العصر الكل صحى ..
...............
عند الشباب ..
بعد ما صلو العصر جلسو بالصاله يسولفون ..
معاذ .. بصراحه الأحداث اللي صارت معنا اليوم احسها حلم ..
فهد .. ههههههههههههههه من جد المشكله كلها صارت ورا بعض تحسه فلم اكشن ..
معاذ وعمر .. هههههههههههههههههههههه ..
عمر .. من جد بس كان نهار متعب جدا ..
معاذ .. اقول شاباب متى راجعين ؟؟..
فهد .. بكرا الصباح صح عمر ..
عمر .. ايه ان شاء الله بكرا نمشي ..
معاذ .. بس انا ابرجع اليوم احس ثقلت عليكم ..
فهد يرمي المخده عليه .. وعمر يرميه من الجهه الثانيه ..
معاذ .. هههههههههههههههه .. شوي شوي انا وش قلت ..
فهد .. لا ياشيخ احلف بس يقول وش قلت ..
عمر يدور حوله ما فيه مخده عشان يرميها عليه .. للأسف خلصو .. تبي الطاوله على راسك عشان تعرف وش قلت ..
معاذ ..ههههههههههههههه ..لا بس شسمه ..
فهد قاطعه .. اقول بس اسكت لابالطاوله جد على راسك ..
معاذ .. لالا خلاص سكتت .. انتو ابد محد يمزح معكم ..
عمر يناظره بنص عين .. احلف انك كنت تمزح ..
معاذ .. هاه .. اقو لانا جوعان متى يحطون الغدا ..
فهد .. عاااااش مصرف ..
الكل .. ههههههههههههههههههههههههه هه ..
عمر .. الحين ادق عليهم عشان يجهزونه ..
........................

عند البنات ..
كلهم متجمعين بالصاله ماعادا فرح لسا نايمه ووجدان تعبت وهي تصحيها ولا صحت فتركتها وراح ترجع لها ..
غاده بعد ما قفلت من عمر ..يلا بنات ما تبون تتغدون ؟؟..
نواره .. اكيد نبي انا مره جوعانه ..
بشاير .. حتى انا ..
غاده .. اوكي ابقولهم يجهزون الغدا لنا وللشباب ..
نواره .. وجدان روحي صحي فرح ..
وجدان وهي قايمه .. طيب .. طلعت لغرفتهم هي وفرح ولما دخلت شافت الغرفه بارده واستغربت فرح للحين ما صحت .. راحت تطفي المكيف وفتحت النور ..قربت عندها .. فرح وش ذا النوم للحين ما صحيتي ؟؟..
فرح .. لا رد ..
لما ما ردت عليها قربت منها ومسكتها من كتفها .. فرررررح يلا اصحي نبي نتغدا ..
وفرح ما تحركت ولا حركه ..
وجدان تعرف انو فرح نومها ثقيل بس مو لهذي الدرجه استغربت انها ما تحركت مسكت يدها وحاولت تقومها .. فرررررررح وش ذا النووم يلا ...... وسكتت لما شافت يد فرح طاحت ولاهي حاسه بشي ..و بخوف ..فررررررح .. وهي تهزها .. فرررررررررررررح وش فيك .. ماتدري وش تسوي نزلت دموعها وهي تحاول تصحي فرح ولما شافت ما في فايده نزلت بسرعه لتحت ولما شافوها البنات تبكي وخايفه استغربو ..
غاده ركضت لها ..وجدان وش فيك ؟؟..
وجدان مو قادره تتكلم من البكي تأشر على فوق ..
غاده مو فاهمه شي ..وجدان تكلمي ..
وجدان .. ف..فر.. فرح..ورجعت تبكي ..
غاده خافت وطلعت لفوق ووراها وجدان والبنات ..
لما دخلوا للغرفه انصدمو من شكل فرح اللي كأنها ميته ..
غاده بسرعه راحت لها وحاولت تصحيها .. فرررح فررح تسمعيني . ولفت على البنات .. بسسسسرعه قولو لعمر ..
بشاير بخوف على فرح .. راحت تركض نزلت ومن غير شعور طلعت من الشاليه حقهم لشاليه الشباب ودخلت ..
الشاباب كان يتغدون وانصدمو من شكل بشاير اللي داخله عليهم كذا ..
عمر اول ما شافها وقف بسرعه وراح لها ..بيشو وش فييك ..
بشاير وهي تبكي .. عمر .... فر.. فرررررح ..
عمر بخوف .. فرح وش فيها ؟؟..
بشاير .. تعال بسرعه ..
وراحو يركضون لشاليه البنات ..
وفهد ومعاذ للحين منصدمين مو مستوعبين اللي شافوه ..
................................

عند فرح لما دخلو عمر وبشاير الغرفه عمر وقف شوي يستوعب شكل فرح وبعد ثواني اخذها بسرعه وركبها السياره وركبت معها وجدان ورا وغاده بجنب عمر وطيران على اقرب مستشفى ..
..............................

عند البنات ..
بشاير جلست تبكي وساره ونواره جلسو يهدونها ..
............................

بالمستشفى..
اول ما وصل عمر نزل فرح من السياره ودخلها بسرعه ولما شافوه الممرضات على طول جابو سرير وحطو فرح فيه ودخلوها لقسم الطوارئ ولما دخلوها للغرفه عمر وغاده ووجدان جلسو ينتظرونها برا ..
...................................
الممرضه ..يادكتور فواز فيه حاله طارئه تعال بسرعه بقسم الطوارئ ..وطلع الدكتور والممرضه بسرعه لغرفه فرح ولما دخل وكشف عليها عرف انها داخله بغيبوبه وسأل الممرضات اذا عرفو عنها شي قالو له انو اهلها برا ..
طلع الدكتور وشاف شاب وبنتين جالسين على الكراسي اللي قريبه من الغرفه تقدم لهم ..
د.فواز يكلم عمر .. لو سمحت اخوي انتو اهل المريضه اللي داخل ؟؟..
عمر قام بخوف اول ما شاف الدكتور .. ايه .. اختي فيها شي يادكتور ؟؟..
د. فواز .. انا اسف بس اختك دخلت في غيبوبه ..
انصدمو عمر وغاده ووجدان .. وبصوت واحد .. غيبووبه !!..
د. فواز باسف .. ايه ..
عمر طيب وش سبب الغيبوبه ؟؟..
د. فواز.. انا اللي ابي اسألك هل هي تعرضت لحادث او شي من كذا ؟؟..
عمر قاله اللي صار لفرح الصباح ..
د. فواز ..اهاا اجل هذا السبب بس ليه ما جبتوها من اول ما صار لها الحادث ؟؟..
عمر .. لانها صحت وقالت انو مافيها شي ..
د. فواز .. ولو المفروض جبتوها ..
عمر ..طيب يادكتور راح تطول بالغيبوبه ؟؟..
د. فواز .. الحين انا قلت لهم يسوون لها اشعه ولما اشوفها راح اقولك ..وان شاء الله مافيه الا الخير ..
عمر .. ان شاء الله ..
عمر وغاده ووجدان ارتاحو شوي من كلام الدكتور ..
د. فواز .. لو سمحت اخوي تعال معي المكتب عشان اخذ منك شويه معلومات عن اختك ..
عمر .. ان شاء الله ..ولف على غاده ووجدان وقال لهم يجلسون ويرتاحون وينتظرونه ..
وراح عمر مع الدكتور ..
.....................................

في الشاليه..
فهد ومعاذ راحو لشاليه البنات يبون يعرفون وش السالفه والبنات قالو لهم السالفه وقرروا انهم يروحون للمستشفى بس بعد ما يتصل فهد على عمر ويعرف هم باي مستشفى ..
.............................

في المستشفى وبالتحديد غرفه الدكتور ..
د. فوازبعدم تصديق .. انت ولد المليونير مشاري الرائد؟؟!!..
عمر متعجب من استغراب الدكتور .. ايه ..
د. فواز قام له .. هلا والله وغلا نورتنا ..
عمر وهو مبتسم .. تسلم ..
د. فواز .. معك الدكتور فواز وهذا كرتي باي وقت تحتاج مساعده اتصل علي وانا بالخدمه ..
عمر .. مشكور ما تقصر بس كل اللي ابيه الحين انك تطمني على اختي ..
د. فواز .. ان شاء الله هي بخير وانت روح ارتاح ولما تطلع الأشعه ابطمنك ..
عمر .. ان شاء الله ..
عمر استأذن وطلع .. وراح لغاده ووجدان وطمنهم وقالهم انهم بيرجعون البيت وهو راح يجلس هنا مع فرح لما تطلع الأشعه ويتطمن عليها بس راح يعطي الحرس خبر عشان يشيلون كل الأغراض ويرجعون من الشاليه ..
وكلم فهد وقاله كل شي وقاله يجون بيتهم كلهم ..
وجدان قبل ما يوصل السايق عشان ياخذها هي وغاده للبيت .. لا انا ابي اجلس مع فرح ..
عمر .. انا راح اجلس معها ماله داعي انتي تجلسين وبعدين انتي عندك اهل ينتظرونك روحي لهم ..
وجدان وشوي تبكي تبي تتطمن على فرح .. لامابي ابي اجلس معها واهلي ماراح يقولون شي ..
عمر وهو يكلم غاده .. غاده خذيها معك ما يصير تجلس هنا ..
غاده توها جات بتتكلم الا قاطعتها وجدان .. قلت لك ماراح اتحرك من هنا .. وراحت جلست على الكراسي وتركتهم ..
غاده .. عمر خلاص اتركها هذي اعز صاحباتها اكيد تبي تتطمن عليها لاتلومها اللي شافته مو شوي ..
عمر وكسرت خاطره وجدان .. طيب خلاص اجل انتي روحي لانو الكل الحين رايح للبيت ..
غاده .. طيب .. لاتنسى تطمني على فرح ..
عمر .. ان شاء الله ..
غاده راحت مع السواق للبيت ..
وعمر راح يجلس على الكراسي بعيد عن وجدان بشوي ..
...................

نروح شوي للي كان يراقب فرح هو شاف اللي صار اخر شي بالشاليه واللي بالمستشفى لحظه بلحظه ..
..........................

اما فهد واللي معه وصلو لبيت ابو عمر ودخلو وشافو غاده موجوده وفهد ومعاذ راحو للمستشفى ..
....................

بالمستشفى ..
جات ممرضه لعمر وقالت له انو الدكتور يبيه بمكتبه ..
وجدان سمعت الممرضه وقامت ورا عمر وعمر ما انتبه لها ..
عند الدكتور دخل عمر ووجدان وقفت عند الباب ..
د. فواز ..اخوي عمر انا اسف اني اقولك هذا الخبر بس لازم تعرف ..
عمر بخوف .. اختي فيها شي ؟؟..
د. فواز .. الأشعه توضح انو فيه ارتجاج بسيط بالمخ وهذا اكيد اثر الضربه اللي جات على راسها وهذا الأرتجاج راح يؤدي الى ان فرح تفقد ذاكرتها بس مو بشكل دائم يعني فقدان مؤقت ومع العلاجات ان شاء الله بيروح الأرتجاج وترجع لها ذاكرتها ..
عمر بصدمه .. تفقد ذاكرتها !!..
ووجدان اكثر صدمه منه ولا قدرت تتكلم ورجولها مو شايلتها فجلست على الأرض عند الباب ..
د. فواز .. ايه بس مثل ماقلت لك مؤقت ..
عمر .. طيب يادكتور يعني ان شاء الله راح ترجع لها ذاكرتها ؟؟..
د. فواز .. ايه باذن الله ..
عمر .. طيب بالنسبه للغيبوبه راح تطول فيها ..
د. فواز ... لا ان شاء الله كم ساعه وتصحى ..
عمر .. طيب اقدر اشوفها ..
د. فواز .. ايه بس حاول انك ما تكلمها ..
عمر .. طيب ..وقام واستأذن من الدكتور وطلع .. تفاجأ بالبنت اللي جالسه على الأرض ولما دقق فيها عرف انها وجدان راح لها بسرعه .. وجدان وش فيك ؟؟..
وجدان رفعت عيونها المليانه دموع لعمر .. فرح بخير صح ياعمر ..
عمر لما شاف دموعها ..تحرك شي بداخله وقلبه صار يدق بقوه ونبره صوتها الحزينه اثرت فيه وحس وده يضمها عشان يخفف عليها ..بس بعد عيونه عنها وقال .. ايه هي بخير والحين انا بروح اشوفها تعالي معي ..
قامت وجدان ومشت بجنب عمر وهي ماسكه دموعها رايحين لغرفه فرح ..
ولما وصلو للغرفه شافو فهد ومعاذ توهم جايين ..
وجدان اول ما شافت اخوها على طول راحت له وضمته .. معاذ فرح ماراح تذكرني فرح فقدت الذاكره ..
معاذ وفهد انصدمو وصارو يناظرون عمر ..
عمر نزل راسه بحزن ولف للغرفه فرح ودخل ..
وجدان بعدت عن اخوها بعد ما هداها ودخلت ورا عمر ..
عمر اول ما شاف اخته موحاسه بشي دمعت عينه ماتوقع بيوم انه راح يشوف فرح بذا الشكل ..
ووجدان على طول راحت لها وضمتها وكانت بتبكي بس عمر جالها بسرعه ومسكها من كتفها وبعدها وقالها بهمس وجدان اهدي ترى فرح تحس ..
وجدان مسحت دموعها وجلست تناظر فرح ..
وعمر قرب لفرح وباس جبينها وطلع بعد ما قال لوجدان انها ما تطول ..
فهد اول مره يشوف عمر حزين كذا من بعد سفر امه وابوه ..
فهد وهو يحط يده على كتف عمر .. ياخوي ان شاء الله مافيها الا كل خير وراح تقم بالسلامه ..
عمر .. ماتوقعت بيوم اني راح اشوف فرح بذات بذي الحاله ..
معاذ قرب منه .. اهدى يا اخوي واذكر الله قدر الله وماشاء فعل ..
شوي طلعت وجدان وقال معاذ .. يلا شباب انا استأذن بروح للبيت ..
عمر .. لا تعال معنا لبيتنا .
معاذ .. طيب يلا مشينا ..
وجدان وتكلم اخوها .. لا انا بجلس مع فرح لين تصحى ..
معاذ .. لا ما يصير تجلسين لحالك هنا تعالي معنا ولما تصحى راح يقولون لنا المستشفى ونجيها ..
وجدان .. لا مابي انا ابي اجلس معها ..
عمر ..هي الحين نايمه ماراح تستفيدين شي من جلستك معها ..
وجدان .. مالكم دخل فيني انا قلت ماراح اروح ..ورجعت دخلت عند فرح وتركتهم ..
معاذ .. ممكن تجلس عند اختك يا عمر اختي اعرفها عنيده وبذات بشي يخص فرح ..
عمر وقلبه رجع يدق بقوه يحاول ما يبين شي .. لا عادي وانت لاتخاف عليها هي بالمستشفى يعني بأمان يلا نمشي ..
وطلعو كلهم متجهين لبيت ابو عمر ..
............................

الساعه 8:30 بالليل..
..ووجدان لسا عند فرح وهي للحين ما صحت قامت تو ضت وصلت العشاء وجلست عند فرح وتدعي الله انه يشفيها ..
....................

ببيت ابو عمر ..
نواره جاها اخوها وراحت لبيتها بعد ما تطمنت على فرح صحيح انهم كلهم انصدمو بالخبر بس قدر الله ومشاء فعل ..
وساره كلمت امها وقالت لها انها بتنام عند بشاير لانها ما تقدر تتركها ..
اما الشباب كل واحد راح لبيته وعمر دخل عند اخواته ..
غاده توها نازله من غرفتها وشافت عمر توه داخل ..عمر تعشيت ؟؟..
عمر وهو يجلس على الكنبه بتعب .. لا للحين ..
غاده .. طيب تبي تاكل شي ؟؟..
عمر .. لا مالي نفس للأكل بس خليهم يجيبون لي عصير ..
غاده وهي متجهه للمطبخ طيب ..
راحت قالت لهم يجهزون عصير وشويه ساندويشات ..
...............................

بالمستشفى ..
وجدان تعبت من الجلسه وانسدحت على الكنبه الي بجنب سرير فرح ونامت وكل شوي تصحى تفكر انو فرح صحت ..
.....................
بنفس المكان بس غرفه ثانيه ..
... .. يادكتور ممكن تقولي هي وش فيها بالضبط ؟؟..
الدكتور .. وانت مين عشان تسأل عنها تقرب لها ؟؟..
.... .. ايه اقرب لها .. قول وش فيها ..
الدكتور .. هي الحين بغيبوبه وبعد كم ساعه ان شاء الله راح تصحى بس ماراح تتذكر شي ..
... .. فاقده الذاكره !!؟؟..
الدكتور .. ايه بس مؤقته ..
طلع من غير ولا كلمه ..
.............................


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:33 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.