آخر 10 مشاركات
الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          Caitlin Crews - My Bought Virgin Wife (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          رافاييل (50) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الأول من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة.. (الكاتـب : Gege86 - )           »          Kay Thorpe A MAN OF MEANS (الكاتـب : رومنسيات - )           »          Anna DePalo - His Black Sheep Bride (الكاتـب : soul-of-life - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-15, 12:36 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــآآآآآآآآآآآرت العـــــآآآآآآآآآشـر

@@

قصر ابو خالد

ابو خالد : سيلييييييييييين

سيلين من الدرج : هلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

ابو خالد : روحي جهزي نفسك , و شنطة صغيييييرة معك , كلها3 ايام, سمعتي صغغغغغيرة

سيلين بحمآآآآس: حبتييييييييين , حااضر شنطة صغيرة

ابو خالد : اييه هيين بنشوف الصغيرة !

" راحت تصعد الدرج بحمآآس للمزرعة , و هي صاااعدة شافت الخادمة " ميري " , واقفة عند الدرييشة الكبييرة و تنظفهاا , ناظرتها سيلييين بخبث , مشت على اصابعها شوي شوي و ووقفت وراهااا : بووووووووووووو !

نقزت الخادمة ميري و صرخت: لمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآذا فعلتي ذالك سيدددتي !!

سيلين انسدحت عالارض من الضضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههه ااااااه يا قللللللللببببي, انتــــ..ــي كــ...ــنتـ...ـي ههههههههههههههه , ليتني صورتك بس

ميري بغضب : لا تتكلمي بلغتك هذه , فأنا لاافهمهااا

سيلين : عنبوو ابليييسك , و انا مققطعة الايطالية مثثلا ؟

ميري " تكلمت باللغة الايطالية "

سيلين : وجججعع , حسنا ميري عزيزتي تكلمي اللغة الانجليزية , ف انا لا افهم الايطالية

ميري : اتفقنناااا

سيلين : الن تذهبي معنا ؟

ميري : بللى , سأنهي عملي اولا

سيلين : زيييين

ميري بدأت تعصب : سيدتي الصغييرة , ماذا قلتي !!!

سيلين :قلت حسنا

@@

واقف و السيجاارة بيده : سأحطمه الليلة !!

الرجل : ما الخطة الان !

رماها عالارض و دااس عليها التفت له : و هل القتل يحتاج لخطة ؟

الرجل : اليكس , انا اعتمد عليك الان

اليكس بغرور : اذن اضمن النجااح...

@@

ركب سيارته gtr السودااء , متوجه لفيلتــه
دخل الفيلة و شاف خويه على نفس الوضع , راح المطبخ و صب له كاس ماااء بااااااااارد, شرب نصه و راح للصالة و رش باقي المااء على مشععل

مشعل فززز من الكنب و طاح عالارض و هو يمسح وجهه و معععصب : يال### , لععععن ابليييسك يالككلب , و قسم موتك على يدي و قام يلحقه

فهد حط رجله و رككض و هو يضضضحك : هههههههههههههههه تكككفــى خلآآآص , خلني اخذ نننفس , دخخخخخيلك مشيييعل

مشعل: مسكه و ضربه على بطنه

فهد طاح عالارض مو قادر يركض من الضحك : هههههههههه شككككلك خطططططططير والله , تككفى عيدهااا ههههههههههههههههه

مشعل " رفسه على بطنه بخفيف " : ما يضضحك يالتبن , خربت حللم خطيير

فهد كااتم ضحكته : وش الحلم , حلمت بشغاالتكم , والله معك الحق , غاايب عنها يومين و ناااشب لي

مشعل : قل انك تحبهااااا و ريحني

فهد فتح عيونه على وسعهم : خسسسي ما باقي الا اخذ حرمة مشييعل

مشعل : لعن ابلييسك , خلني اقول الحلم , تذكر ذييك الصاروخ الي بالفندق الي طحت عليها انت ؟

فهد " تغيرت ملاامح وجهه " : خلااص مابي اعرف الحلم

مشعل : ليتني مكاانك يالثووور , والله عيونهاا شي و الطيحة شي ثاني , حلمت انها هنا بالفيلة !

فهد بنظرة : قلتلك مابي اعرفه !

مشعل : وش زيينك كنت , تحولت الحيين

فهد : لا تجيب طاريهااا بكون زيين

مشعل : اااالله اكككككبر عليك

توقععآتكم و دمتم سآآلميــن )




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 12:44 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآرت الحآآآآآآآدي عـــــشــــر

العم سعيد

قاعد في مكتبه الخاص المفصوول عن قصره , لانه ما يحب يخلط شغله ببيته , يراااااجع اوراق و يختم اورااااق خااصة بشركته , مسح على وجهه بتعب و سند راسه على الكرسي من الخلف : فققققدتك يابو خالد , فققدتك يا اخووك , سمع دق عالباب : تففضضل

دخلت ريم : مسااء الخير يبآآ , قربت و باست رااسه

العم بإبتساامة : االله يرضى عليك , وش فيك مترددة كذا؟

ريم بهدوء جلست : يبآآ

العم بإستغرااب : ريييم شفيك , تكلمي !

ريم : يبآآآ بكلــــم سيلــــيـــن !

العم :بس كذا ؟

ريم : ايـــه

العم : ريــــ..ــ

قاطعته بدموع : فقدتهاااا يبآآآ !

ضمها ابوها " يوم تذككر حالة الاكتئـاب الي صابت ريم لمدة 4 شهووور , و الي كاانت سيلين السبب في خروجها من حالتها , يوم كانت تيجيها شبه يوميا , و تخرجها غصبا عنها , و تحاول تضحكها و تفرحها بأبسسط الاشيااء , ف هذا كان سبب رئيسي لتعلق ريم بسيلين "

العم بحزن على بنته : خلاااص يا ابوووك , مسحي دمووعك بخليك تكلميهااا !

ريم بفرح : من جد !

العم : ايــــه , " خذ جواله و ضغط رقمه الي حاففظظه اكثر من اسمه

انتتتظر ..........
مافي رد !

العم : جواله مغلق !

ريم " وقفت" : خلاص اكلمها وقت ثااني

العم : ريمووه ادري بك , لا تزعليين

ريم بإبتساامة : لا ما بزعل , سامحني كنت مثل الطفلة الصغيرة

العم : و احللى طفلة بععد , ما صار شي حبيبتي

ريم بحب : ربي لا يحرمني منك يالغااالي

@@

فهد
بالمطبخ واقف , و فاتح الثلاااااااجة و يطالعها بملل : مو في خرووف معي فالبييت اكيد ما بيبقى شي , يا رب تطلع لك كرششة يا مشييعل

مشعل من بعيد يصاارخ : ترى سممممعتك يالثثوور , فيك ولا فيني ياااا ربي

فهد : ههههههههههههه حششى , من الغرفة تسمعني

مشعل يمثل الشههقة : قل ماااشااااء الله , الحين انططرش يالتببن !

فهد : تعال بتتتتفل عليك

مشعل : وععع مشكوور

" ابتسم فهد " : يالثوور ترا مافي شي بالثلاااجة

مشعل وصل عنده و يمثل الشهقة مرة ثانية : قل ماااشااء الله , الحين ما بااكل

فهد بسخرية : ما برد عليك , براااعي مششااعرك , زين ؟

مشعل " رمى عليه قلم كان بقميصه "

فهد ابتسم بنصر : قههرتك يالدب , ترا بطلع الحين السووبرمااركت , خلك عااقل لاجيب لك شغالتكم تربيك

مشعل : ناوي تتشوه قبل لا تخرج ؟

فهد : هههههههه لا تكفى , لبس نظاارته و وقف عالباب : اي حركة غلط , على طول بتصل لها ,, سكر الباااب بسرعة و هو يضحك لانه قهر خويه , ركب سيارته و خرج

@@

في نفس الوقت
واقفة برا القصر بالحديقة ببنطلونها الاسود السكيني فوقه بالطو لين الركبة بييج فخم , لافة حجابها البيج المخطط بالاسود مع بوت بيج بنفس درجة اللون و بيدها شنطة " صغيرة " حطت ملابسها فيها و تنتظر ابوها

ابو خالد : والله و سبقتيني و خلصتي قبلي بعد

سيلين : الحمااس يسوي اكثر من كذاا

ابو خالد ضحك عليها

و اشر للخادمين يشيلو الاغراض للسيارة , هزو راسهم بطااعة

ابو خالد بإبتسامة : نقول بسم الله ؟

سيلين : بسسسم الله

خرجت سيارة ابو خالد الي كان يسوق و جنبه سيلين ووراهم سيارة حراسة
بوسط الطريق , مدت يدها للمسجل و صارت تقلب فيه , بعدين شهقت

ابو خالد التفت لها بخووف : شفيييك !!!

سيلين : ما جبت حلويااااات معي !

ابو خالد براحة : الله يغرببل ابلييسك ! , تشهقيين تقولين حد مات و اخر شي حلااو !

سيلين لمحت سوبر ماركت من بعييد : ابو خالد طلبتك قل تــم

ابو خالد يجااريها : تـــــم و انا ابوك

سيلين بشقااوة : وقف عند السوبر ماركت

ابو خالد : لاا حووول ! , صدقيني لأني مرووق الحين

سيلين بنظرة : فدييييت المروووق , يلا انت ارتاح انا بنزززل دقيقتتين و اكون عندك !

ابو خالد مد لها فلووس : خذذي معك " و يناظر ساعته " اقل من دقييقة تكوني هنا !

سيلين : فديييييييتك , زيين

نزلت بسسرعة و دخلت السوبرماركت و على طول لقسم الحلوياات و الشوكلااتة

@@
نزل من سيارته و تركها شغاالة و نزل يقضي حاجته من السوق
مشى بأكثر من قسم و راح لقسم الحلأأأو

@
واقفة ممتحيرة , لقت العامل يجيب لها عربة , بإبتسامة : اشكرك , عبت العربة و تحط كل الانواع , كان في علبة حلاوها المفضضل " Mars " بأعلى رف فوق , حاولت تجيبه ما قدرت
.
شاف بنت متحجبة , تحاول تجيب حلااو من فوق , راح لها بعفوية يساعدها , مد يده و جابـه بكل سهــولة و لف يناظرها عشان يعطيها , تنننح و انصدم!!
,
اثنااء محاولاتها لقت يد طووييلة تنمد و تسااعدها , فرحت لان تأخرت على ابوها , لفت عشان تشككره و انصدمت هي بعد ,,,, بهمس : المرة الثالثـة !

حط الحلااو بعربتها بسرعة , بوعيد : ولابتكون اخر مرة , و مشـى تاركها بحييرة شديدة من هالانسان الي تقابله و تصادفه بكل مكان ! : عنبوو ابلييسك مغرور ! ............


توقعآآآآآآتــكم حباااايبي )


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 01:09 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآرت الثــــــــالــــث عـــــــشــــــر

عند العم سعيد

اثنااااااء الغداااء

خالد : الحمـدلله

العم : بالعااافية

خالد : الله يعااافيك " حط يده على بطنه : شف الكرشة فديتك

العم : هههههههه لا ماشاء الله عليك محاافظ

خالد : احـــــم , افتح لي طريق بغسل يدي

العم : ما في حد , كلهم فوق

خالد بحذر : زيين

مشى خارج المجلس متوجه للمغـاسـل و هو يدندن
غصبا عنه رفع راسه وشافها !

@@

رفع جواله ....
## : استاااذ , راقبنا السياارة , اتجهو للمزرعة الي تخص السيد ابو خالد

فهد بهدوء : زين

قفل جواله : الاياام بينآآ !

@@

بالفيلة الي تتوسط المزرعة
صحى الصبح متأخر لأنه نام متأخر

راح لغرفتها بطريقه و ما لقاها , خرج برآ , استقبله الخادم و هو يأشر له بأن الفطور جاهز له , ابتسم له بإحترام , خرج برا الفيلة يشوف سيلين

شافها من بعيد راكبة خيل ببنطلونها الجينز الضيق و تي شيرت نصكم ابيض مخطط رمادي و تااركة شعرها للهواء يحركه , و تمشي بالخيل بهدوء

انصصدم ! , لأنها امبارح كانت خايفة و تتهرب ما تركبه , شاف الخادمة ميري واقفةعلى جنب , راح لها , و هي اول ما شافته وقفت احترام له

ابو خالد : مرحبا ميري, كيف استطاعت سيلين ركوب الخيل ؟؟؟

ميري : هههههههههه لقد كانت تخااطب الخيل سيدي !

ابو خالد بإبتسامة : مجنونة بنت امها تسويها

ميري : عذرا ؟

ابو خالد بضحكة : اقول انها مختلة عقليا !

اشر لها بيده من بعيد , يوم شافته نزلت بهدووء شدييد اول ما نزلت و ابعتدت عن الخيل ركضت بسرعة عنده

ابو خالد : ههههههههه شفييك ! , شحلاتك هادية , اول ما نزلتي تركضي

سيلين : هههههههههه صارت لي حكااية مع ذا الخيل , سميته ريم بععد

ابتسم ابو خالد : من الي كانت خايفة تركبه امبارح ؟

سيلين : هههههههههه , لا فديتـك سويت اتفااق مع ريم , اذا عققـلــت و ما تحركت و ما تهج فجأة اكون وياها صدييقة , و لبى قلبها كانت هااادية و ركبتها بخفة

ابو خالد : صاحية بدري مو عادتك ؟؟

سيلين تغمض عيونها : الخيــل ناداني و لبيـــته

ابو خالد بسخرية : قولي والله ؟

سيلين : هههههههههه حرام احلف على شي صغير

ابو خالد : هههههههههه زيين , فطرتي ؟

سيلين بإبتسـامة : ايــه الحمدلله , روح انت بالعااافية

ابو خالد : على قلبـــــك

رن جواله : نعم ؟ ........... زين خلاص , التفت لـها : سيلين يبآآ سيارة بها رجال دخلي غطي نفسك

سيلين : انشـاء الله

دخلت السيارة و خرجت منها : اهليين استاااز مبـآآرك

ابو خالد بهدوء : اهلا شذا

شذا بكذب : استاااز في اوراق بتخص شركة حضرتك محتاجة توقيع , و بما انك هوون رح اتصل بعملائنـا يأجلووها لبعديين

ابو خالد : مافي شبكة اتصاال هنـا , ما هو ضروري , ما حد يقدر يسوي شي بدون توقيعي , ما يحتااج اتصال

شذا بتلعثم : خــخــ....ـــلاص زي ما بــــ...ــدك !

صد ابو خالد عنها و راح

شذا " انا ليش هيك حظي ! , رح يقتلني هالمجرم اليكس ! , كان منتظر اتصالي و هلأ شو رح سااوي ! , يا ربي "
@@

كانت توها صآآحية نزلت من الدرج تشوف امها ببجامتها ميكي مااوس و شعرها الاسود مفرود كان شكلها ططفولي جدا ! : يمآآآآآآآآآآآآآ , مريووووم وينك فيه ؟؟ , وقفت وسط الدرج و هي تشوفه قدامهاآآ يطالعها مصدوم ! , تصلبت رجلها, ما قدرت تتحرك و هي تشوف نظراته !

شافته لف وجهه و صد عنها , استوعبت و راحت ركضض فوق !

دخلت لغرفة امها بسرعة و لقتها قاعدة تقرأ قرآن , اخذت نفس و هي تعيد الموقف في ذاكرتها

امها سكرت القرآن و التفتت لها : شفييك كنك راجعة من حرب ؟
ريم بإرتباااك وااضح : مــ...ــا شــ..ــي عــعادي

امها بنظرات : بنت تكلمي شصاااير لك ؟

ريم : يمآآآآآآآآ ليش ما قلتي لي انه في حد عند ابوي !!

امها بإبتساامة : يالغبراااء شافك ولد عمك ؟

ريم : يمآآآآآآآآ والله ما كااان قصدي , هو كذا فجأة طلع لي

امها : كنت احسسبك نايمة , خلاص هدي مو بقصدك

ريم "بلعت ريقها " : ايـــ..ــه ما ككـــــان قصدي

@@
خالد

" هذي ريم !!!!!! , اذكرها بززر صغيرة , ملامحها هاادية , يوم تغطت عني نسيتها , " ابتسم " ماااشاء الله عليها جمال ! , الله يهديك يا عمي قلت كلهم فوق !! تنهد و راح يغسل يده

@@

" ركككب سيآآآآآآآرته الجب السودااء و اتصل لجمااعته
اليكس : هل كل شئ جاهز ؟؟

## : نعم سيدي

اليكس : فلتضع مجموعة عند البوااابة , و المجموعة الاخرى حول القصر , و لا تنسى الأسلحة ايضا !

## : علــــم سيدي , دقيقتاان و سيتم توزيع المهام على الرجال

اليكس : و انا بطريقي اليكـم , انتظر اتصال مني و اعتبرها اشاارة مني

## : حسنـــــــــا !













رأيـــكـم , دمتــــــم بـــــــــــــــود ♥ )



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 01:10 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــآآآآآآآآآآآآآآآ آرت الرابـــــــــــــع عــــــــــــشـــــــــر

قصر ابو خالد

حارس القصر كان يسمع حس برا , لكنه ما ترك مكانه ما يبي يغفل عن القصر دقيقة وحدة , ظل واقف ينتظر , لكن الصوت اختفى ! .................................................. .....
فجأة فتحت البوابة ! و رجال مسلحة بكل مكان , كان بيتصل بالأمن بسرعة , لكن بثواني كانو 4 رجال فوق راسه يهددوه ما يتصصل !

@@
في المزرعة

شذا كانت تحاول تلقط شبكة ! , شافت الوقت و طااح قلبها ! , لانها تأخرت و فاااات الوقت تتصل في اليكس ! , شافت سيلين جاية بطريقها , حاولت تتجنبها ما تبي مشاكل !

سيلين : وش جابك ؟

شذا : اهليييين انسة , جيت ساعد الاستااز بشغلوو

سيلين بسخرية : قالو لك بزر ما يعرف يتصرف ؟

شذا بصبر : لا انسة , مجرد مساعدة

سيلين : اييييه زييين !!

صدت عنها سيلين و راحت تفر بالمزرعة تكتشفها اكثثر ! لفتن نظرها صاالة كبيييرة ! شكلها يخوف , بلون الفضضي و مغلقة من كل مكان حاولت تفتح الباب , كان مسسكر بقوة !
شدت يدها عليه و فتح و انصدمت من الي تشوفه !!!

@@

قاعد بالصالة السفلية يتصفح جريدة , سمع صوتها تنااااديه ....

سيلين : يبآآآآآآآآآآآآآآآآآ " تاخذ نفس "

ابو خالد : شفيك , صار شي على الخيول ؟

سيلين : لاااا , يبآآآ تعاال بوريك شي

ابو خالد : سيلين قعدي

سيلين بإصراااار : لاااااااااااااا

ابو خالد : بنت قعدي !

سيلين برجااء : يبآآآآ ولي يسلمك دقيقتين بس

ابو خالد : لو ما وراك سالفة بهففك كف يطيرك للسعودية

سيلين : ههههههههههههه , لك الي تبي , لكن تعال

ابو خالد : و قمنآآآآ

مشتتته للمكان الي شافته " الصالة المغلقة " ,يوم شافها ابو خالد عرفها على طول !

سيلين : يبآآ تدري وش فيها !!

ابو خالد طالعها ثواني و التفت لها : صدق ملقووفة , ليش تدخلينها بدوني ؟

سيلين بفشلة : استكشااااااااف و لقاااافة
يبآآ الحين صدق كل هالاسلححة لك !!!!!!!!!
..................................

@@

واقف قدام بوابة الفيلا و يدق الجرس ...

فتح فهد الباب : تركــــــــــــي!!

تركي بإبتساامة : بشححمه ولححمه

فهد يضمه : وحشتني يالدووب

تركي : وانت اكثــر والله

فهد : اقلــــــــط اقلـط

تركي : ياخي خلني احس اني برا السعودية , اقللط بخشتك

فهد : لببى السعودية

تركي : ايه والله , يالبدوي

فهد : بتدخل ولا اخليك برآآ ؟

تركي : لا ادخخخل

مشعل يصااااااارخ من بعيد : يا لهوووووي حبيبي جاااا , " ضمه " , ازييك يا حبيبي ينفع كدة تسبني لوحدي ؟

تركي و فهد : هههههههههههههههههه

تركي : لععن الله ابلييسك , هذا وانا جاي اعزمكم لعرسي !

فهد : اخخخخص , والله و عرسنننا يا بو تريكككا

تركي بغرور : وش شايفني شاايب مثلك ؟

فهد : توني ما دخلت 25 خليتني ششايب !

تركي : اذكرك 29 سنة !!

فهد : لا حبيبي توني بعز شباااااابي

مشعل بتمثيل : تجيب طاااري الزوااج قدامي يا قليل الخااتمة ! , ما تستحي صدق !

تركي : توك كنت مصري

مشعل : هااااا ! , لا لا اصلا انا كنت يعني ابي و كذا فهمت ؟

فهد : هههههههههههههههههههه توههق

تركي : من جد شباااب , ترا عرسي نهاية هالاسبوع يعني بعد 3 اياام

فهد : و ليش ما تسويه بالسعودية ؟

تركي : العاااايلة الكريمة كلها هنااا, سواء اهلي او اهل حرمتي

فهد : الله يتمم لك على خير

تركي بإبتساامة : اميين , عقباالك !

فهد : بعد ما حد تررس عيني

تركي بسخرية : قول والله ؟

مشعل : يا رب تجييييييييك هالوحدة الي تطييييحك طييحة ما تقوم منها و تترس عينك عدل !

تركي : اميييييييييييييييييين

فهد : ههههههههههههه " بثقة " : تطمنو ما بتيجي

مشعل : بو تريكااا اشهد على كلامه !

تركي : بتجي و تكسر راسك

فهد : اتركوني الحين انتو

تركي : زييييييين يالحباااايب ترا ما بشوفكم الا بالعرس , و الحين وراي تجهيزات بعد ما خلصتها , الي ما بيجي بقص رقبته

فهد : انشااااااء الله

مشعل : بجي اششهد على خياانتك

تركي : هههههههههههههه

@@

وصلت سيارة الجيب و نزل منها , طلع جواله و اتصل و فصل بدون ما ينتظر الرد , بثواني فتحت البوااابة بالقوة و الرجال انتشرو بكل مكان !

اليكس بضحكة : و اخيرا حان وقت الانتقام !!

رجال وراه : لقد كنت واثقا بك , و لم تخيب ظني , احسنت صنعا !

اليكس بغرور : لا دااعي

صرخ بصوت عااالي : احضروووووه الي هنا هو و ابنته !!!

راحو مجموعة رجال داخل القصر و صارو يدورون عليه , و استغربوا انه مافي حس بالقصر ! , فتحو كل الغرف لكن بدون فايدة !

خرجو لبرا , واحد منهم: سيدي لا يوجد احد بالقصر !

اليكس بعصبية : مااااااذا !!!!!!!!!

الرجال الي كان مع اليكس بعصبية اكبر : ماااذا تقصد بأنه لا يوجد احد !!

اليكس خرج مسدسه و دخل بنفسه القصر قلب الغرف كلها لكن بدون فاايدة لأنهم ببساطة مو بالقصر !
.........................................

رأيــــــــــكــــــم و دمتم ســــــــالميــــــــين ) ♥


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 01:11 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــآآآآآآآآآآر ت الـــــخـآآآآآآآآآآآآمــس عـــــــشــــر


بالمزرعة

ابو خالد : ايـــه كلها لـــــي !

سيلين " سكتت "

ابو خالد : تعـالي بوريكـي

" صالة كبييرة , مغلقة , شكلها مريييب ! , انواااع اسلحة مختلفة , رشاااشااات و مسدسسات عاادية , بنااادق , و اماكن تصصويب , و بدل حمااية "

سيلين بفرحة : يبآآآ تدري انه احلى شي شفته بحيااتي !!

ابو خالد بإستغراااب : حششى انتي بنت ! , و انا متوقع تخافين و تشرديين

سيلين تتحسس مسدس صغغير بهدوء: تمزح يبآآآ , والله يجنن

ابو خالد : يا حسسرتي عليك , يا بنت مثلي انك خاايفة ولا اي شي

سيلين : ههههههههههه والله جمييل

ابو خالد : مـا ودك تجربيـــــن ؟

سيلين بحماااس : اكككككيد

ابو خالد : تعالي البسي البدلة , لا يطير راسك من ورا حماسـك ذا

سيلين : ههههههههههه

" بعد ما لبستها " : يبآ الحين ليس محتفظ بكل هالاسلححة ؟

ابو خالد : تقدريين تقولين هوااااااية !!

سيلين : هواااية تخليك تحتفظ بكل هالاسلحة ؟ , من جدك ؟

ابو خالد : هواااية , حماييية , كنت اتدرب كثيير بهالمكان و ادرب نااس بععد

سيلين : و الحين دووري يلا بتعلـم !

ابو خالد ثبتها بمكانها ووقف وراها و حط يده على يدها لأن لو تركها ممكن
يصير خططر عليها , حط بيدها مسدس اسود hs2000

ابو خالد : بعلمك شي , انا يوم اصوب على شي , اتخيل مكان التصويب شخص اكرهه و صدقيني بتجيبينها من اول مرة , و الحين صوبي

سيلين بتفكيير : بتخييل واحد غاثثني مدري وش اسمه بكل مكان الاقيه

" فهـــــــــــد "

صوبت و طخخت و جت بالوسط , التفتت لأبوها بفرحة: جبتتتتها !

ابو خالد بضحكة : شفتي كيف جبتيها

سيلين : يبآآ تكفى بسويها لوحددي , بوريك اني قدهاا

ابو خالد ابتسم و ابتعد عنها و شافها كيف مهتمة كثير و تسوي كل حركة كان يعلمها عليها , استغرب انها ما كانت خاايفة و الوضع عااادي عندها

سيلين صوبت وطخت و جت برااااس الرسمة , بغرور : شففت كيف

ابو خالد : ماااشاااءالله عليــك من ثااني مرة

سيلين : خلاص صرت مححترفة

ابو خالد : امححق محترفة

سيلين : هههههههههههههه

ابو خالد : و الحين خلينا نروح , وقت الغدااااا و بعدها بنرجع للقصر

سيلين بإبتسااامة : يلآآ

@@

في فيلة ابو تركـي " عرفتوه تركي خويي فهد "

ابو تركي : يا الهنوف

الهنوف : هلااا يبآآ

ابو تركي : يا بنيتي عرس اخوك بنهااية الاسبوع , جهزتي ؟

الهنوف : ايييه , كل شي جاهز

ابو تركي : حلـــــــــو , تذكرين ابو خالد الي قلتلك عنه قبل ؟

الهنوف : ايــه الي بنته مدري سلمى سسلوى

ابو تركي : اسمهااا سيلين , بيجي عندي اليوم و بقوله يجيب بنته , تتعرفين عليها

الهنوف بفرح : حلوووو , تدري هنا ما عندي احد , الله يهديها امي لو جابت لي اخت بددال الغثثة زياد

زياد " دخل بعد كلمتها " : شفيييه زيااد , شحلاااته يجنن

الهنوف بخوف : يمـــــــــه منك , كيف دخلت

زياد بسخرية : سححر !

ابو تركي : بسس انت و هي , يوم والي يسلمكم بدون هوااااشش

الهنوف بققهر : خليك منه, متى بيجوون يبآآ ؟

ابو تركي : اليوم بالليل بعد العشااء كذا

الهنوف : خلااص زيين

زيااد : من هم يبآآ ؟

الهنوف : ششدخخلك

ابو تركي : صديقي ابو خالد و بنته

الهنوف لزيااد : يحب يححشر نفسه " شافت زياد جاي ناحيتها, حطت رجلها و شردت "

" تعريـــــــــــف سرييييـــــع "

ابو تركي : صدييق ابو خالد من يوم جا ايطاليا , طييب و حنوون و يحب عيااااله زوجته ام تركي , طيبة و تحب عيالها و زوجها

الهنوف : بنت جميلة , ملامحها هادية , قصيرة , شعرها لكتفها , عمرها 17 , عيونها عسلية عربجية , و تحب تسوي مششااكل , لكنها حنوونة كثير , من يوم جت ايطاليا و هي تبي تتعرف على بنت سعودية او على الاقل عربية , فعشان كذا فرحت لسيلين يوم قال لها ابوها

تركــي : عريسننا 26 , ملامحه حاادة و جميلة , طويل و عريض , عيونه عسلية ,, شعره كثيف , ططيب , مملك على بنت خالته " خديجة " و عرسه نهاية الاسبوع

زياد : شاب جميل 23 , يشبه اخته الهنوف , طويل و عريض , حنوون , لكن وقت الجنوون جنون , يحب يناااقر اخته و ينرفززها

@@

اليكس , شياطططين الدنيا كلها راكبة فراسه
اليكس : سيدي ارجووك اسمعني !

الرجال " جايمس " : لقد وثقت بك , و كنت متأكدا بأننا سننتهي من هذا الرجل بوقت سريع

اليكس برجااء : امنحني فرصة اخرى !

جايمس بعصبية : الا تدري كم انفقنا على هذه المهمة البسيطة !!!

اليكس : سسيدي , ارجووك فرصة اخيرة !

جايمس : حسنا !

اليكس بفرحة: اشككرك , لن اخيب ظنك مجددا !!
جايمس بدون اهتماام : ان فشلت مرة اخرى , سيكون قتلك على يدي

اليكس بخوف : كما تشاااء

جايمس : و الان اخرج الرجاال جميعهم من هنا , و لا تترك اثرا لنا , كي لا يتم التشكيك بنا

اليكس : حســـــــــنا

" خرج جايمس و ترك اليكس "

اليكس : سأريها تلك الحقيرة , لم تخبرني بأنهم خارج هذا القصر اللعيين !

رأيــــــــــكم , دمتم بــــــــــــود )



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 01:12 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــآآآآآآآآآآرت الســــــآآآآآآآدس عــــــشـــــــــر

بالمزرعة

في الصالة قاعد مع سيلين و يسولفون

ابو خالد : نسيت اقول لـك , صديقي ابو تركـي بنروح له اليوم

سيلين : يبآآآ الله يهدآآك وش دخخلني بينكم ؟؟

ابو خالد : عنده بنت اسمها الهنوف , بعمرك تقريبا , ابيك تتعرفين عليها

سيلين : خلآآآآآآص يصير خيير

ابو خالد : ترا بعد ساعة راجعيين القصر , روحي جهزي اغرااضك

سيلين قامت : زيين

" راحت لغرفتها , و انسدحت على سريرها و هي تفكر بالي سوته اذا صح او غلط يوم كانت مع ابوها عند صالة الاســـلححة

|

" ابو خالد : و الحين خلينا نروح , وقت الغدااااا و بعدها بنرجع للقصر

سيلين بإبتسااامة : يلآآ "


يوم راح عنها ابوها رجعت للصالة و خذت مسدس صغير فضي
" يجننن " BERETTA-922
خذته لأنها تدري ما بتجيها فرصة ينحط مسدس بيدها مرة ثانية , و طبعا بتهورها خذته بدون تردد وخبته بين ملابسها و طلعت "

صحت من افكاارها و قامت ترتب اغراضها


@@
في الســــعودية الحبيبة

شافهاا صدفة و سآآآرقة تفكككيره داايما منسسدح على الكنب و حاط يده ورا راسـه ويطالع السققف و مركب السمااعة ب اذونه , مر بباله طيفهاا

خالد : كبرت و صارت طويلة و جميييييلة , يا الله يالدنيااااا " قام بكسسل يذااكر لإمتحانه بكرآآآ

@@
عند ايو تركـي - ايطاليا

الهنوف بملل : مطولييييين !

ابو تركي : من فترة خرجو من المزرعة , نص ساعة بالكثير يكونو هناا

الهنوف : زييييييييين

ابو تركي : وين امـك ؟

الهنوف بخبث : هاا اشتقنااا ؟

ابو تركي بضحكة : قومي يا بنت

الهنوف : ههههههههه , اعتقد بغرفتهاا , تشيك على اغراض العرس حقتها

ابو تركي : زين , قومي تجهزي الناس بيجونا بعد شوي

الهنوف : انشااااءالله

@@
فـــــــــــهد

قاعد بمقهى هو و مشعل
مشعل : ها وش تبي

فهد : موكآآآآآ

مشعل : المرة ذي انا تططوعت اجيب بوسط الزحمة , المرة الجاية من ؟

فهد بضحكة : انــــــــــــت

مشعل : تعقــــــب , انت

فهد : خلاص انا , انقلـع جيب الطلب

مشعل : و انقلع بعد , هيييييييين

ترك مشعل فهد و هو يضحك علييه , سرح بأفكاره و تذكرها......

فهد " ابوها قتل اخووي بدون ذنب , ابوها قتله بدم باااارد ولييش قتله !!, لأنه ما رضى يتعاون معاه بالمخدراات و بالحرام !! ,انسااان نذل , حقيير ما عنده رحمة , لكن فرصة تجيني مثل ذي , بنته الي شفت انه يعششقها و يبيع الدنيا بالي فيها عشانها , ما اقدر اقهره الا فيها , ما بقتلها لأني مو عديم احسااس مثله ! , لكن انا اراويكم , انا فهد ولد فيصل ال######

@@
قصر ابو خالد

بعد ما وصلو من المزرعة , " طبعا ابو خالد ما عرف بالي صار يوم هاجمو المافيا هددو الحارس انه ما يتكلم و الحارس ببساطة ما تكلم بشي "

صعدت سيلين لغرفتها عشان تلبس , لبسست تنورة ضيقة للركبة سوداء , و قميص ابيض رسمي على كعب احمر " لزوم نكسر اللون :$ " رافعة شعرها لفوق و منزلة خصل , كحلت عيونها بالخفيف و حطت روج احمر , بخت من عطرها coco chanel و نزلت

ابو خالد : الله الله , اسم الله عليكي , من يوم جيتي و انتي مبهذلة و اخيرا تكشختي

سيلين : هههههههههه انا مبهذذلة

ابو خالد بضحكة : امزززح , حلوة بكل حالاتـك

سيلين بحب : فديتــــــــــــك

ابو خالد : يلااا نروح

لبست سيلين العباية فوقها , و كانت اول مرة تلبس عباية من يوم جت ايطاليا كانت دوم تلبس بالطو طويل
|
حركو لبيت ابو تركـــي الي كان بيته قريب

استقبل ابو تركي ابو خالد

ابو تركي : حي الله من جاانا

ابو خالد : الله يحييك تسلم و التفت لسيلين : هاذي بنتي سيلين

ابو تركي بإبتساامة : شلوونك يا بنتي ؟

سيلين بإحراج نزلت راسها : هلا عمي , الحمدلله تماام

ابو تركي : حيآآآآك , بنتي الهنوف منتظرتك دااخل , تفضلي

سيلين : زااد فضلك

" ما زالت منزلة راسها و مشت داخل مكان ما قال لها ابو تركي , كان ممر طويل شوي مشت فيه و رفعت راسها , مالحقت ترفع نظرها الا وهي صااقعة فيه بكتفها

سيلين : اسسفة مو بقصصدي !

" اما هو , بعد ما كلموه اخوياااه عشان يطلعوون , لبس بسرعة , بنطلون اسسود و بلووزة نيلي قطن كـم , بوت ابيض , مشط شعره لطرف و خرج بسسرعة و نظره لجواله لين صقع بكتفهاا و انصصدم فيها , لابسة عباية و من لهجتها سعودية , و عيونها السمااوية المكحلة غصب عنه بلـــــــــــــــــــــــ ــــم فيهآآآ "

رأيكـــــــــــــــــــــ ــــم , دمتم بــــــــود ♥ )


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 01:13 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــآآآآآآآآآآآآآآآرت السـآآآآآآآآآآآآآآآآبــــ ـــــــــع عــــــشــــــــر

البآآرت السآبق ...

" اما هو , بعد ما كلموه اخوياااه عشان يطلعوون , لبس بسرعة , بنطلون اسسود و بلووزة نيلي قطن كـم , بوت ابيض , مشط شعره لطرف و خرج بسسرعة و نظره لجواله لين صقع بكتفهاا و انصصدم فيها , لابسة عباية و من لهجتها سعودية , و عيونها السمااوية المكحلة غصب عنه بلـــــــــــــــــــــــ ــــم فيهآآآ "


@@

دخلت الهنوف : زياااادوه ليش ما رحت للحين !

قربت الهنوف و طالعت بسيلين: انتي سيلين صح ؟

سيلين بإحراج لوجود الشخص الي سمعت ان اسمه زياد : ايــه , و انتي الهنوف !

الهنوف ضمتها على طول : هلآآآآآآآ والله , ايـه انا الهنوف

سيلين بإبتساامة : يا هلآآ فيــــك

الهنوف بنص عين : ها زياااد مطوولة وقفتك

زيآآد انحرج لأنه كان مبلــــــم فيهاا ! , رااح بدون ما يتكلـم ...

سيلين : فشلتييييه

الهنوف : هههههههههه يستااهل , تفضلي حيآآك

@@

قاعد على مكتبه و يتذكر كلام رئيسه و القهر موولع من داخله , خرج جواله و اتصل لها ..

عندهااا ........

جالسة بقصر ابو خالد تحاول تاخذ اي معلوومة عن الشركة , رن جوالها
| شافت الرقم و تسلل الخوف لقلبها , بدأت ترجف , لأنها تدري هي وش مسوية و هذا الشخص المتوحش لا يمكن يتركها بحالها , ما ردت .... لين فصل رن مرة ثاانية و كأنه تنبييه منه وا خر فرصة لها

ردت , بصوت يرجف : نعــ...ـــم

اليكس بعصبية : ايتها الحقييرة ! , اتعلمي ما الذي تعرضت له , لقد اهانني رئيسي و لم يعد يثق بـــــي ! , و من السبب !! ,انــــت

شذا بصوت باكي :اليــكـ..ـس , لــ..ــ

قاطعها : اصمتي الان , انتظرك في مكان عملي

شذا : اليكــس لا استطيع القدوم

اليكس يطالع ساعته : ان لم تأتي , اعلمي انه اخر يوم في حيآآتـك !

شذا : اليكــــــس

قاطعها للمرة الثانية : لا اقبل بأي عذر , خلال 15 دقيقة , انتــــــــــظرك !

@@
فهــــــــــد

جالس مع مشعل يلعبون " ورق \ شــدة "

فهد : يآآآخي جووكـ ممل , مليييت !

مشعل : والله مآآكو شي نسويه فدييتك

فهد بإبتسامة : مآآآآآكو !

مشعل : ايه شفيهاااااا

فهد : ما فيها شي , اقول بو تريكاا عرسه بعد بكراا ؟

مشعل : ايـــــه , وش نلبس , ثووب و شماغ ولا نخلط بحباايبنا و نلبس بددل

فهد : لا بالثوووب , خلاص خرجنا من السعودية ننسى كل شي

مشعل : صدقت , اصلا لي فترة ما كششخت بالثوب فدييتني

فهد بسخرية : براعي مشاعرك مرة ثانية وما برد

مشعل : هههههههههه يالتببن , بكرآآ بنروح السسوق , خلاص ما بقى وقت عرس الدب قرب , و نجيب له هدية

فهد : يصير خير

@@
عند ابو تركـي – ايطاليا

ابو تركي : خلاص الحين بنتـك بتعيش ويآآك على طول ؟

ابو خالد : فهذا الوقت ايـه , لكن نعيش بإبطاليا على طول لا

ابو تركي : اذكـر انك قلت لي عن ولدك خالد ؟؟

ابو خالد بضيق و حنين لولده : ايــه ولدي خالد , يدرس بالسعودية , باقي عليه ما خلص جامعته , يخلص الجامعة و اجيبه هناا يشتغل معي

ابو تركي : حلــــو , الله يوفقه انشاء الله

ابو خالد : تسلـــم

ابو تركي : عرس ولدي تركي بعد بكرآآ , كنت بقول لك من قبل , لكنك كنت بالمزرعة طبعا تكون اول الناس , انت منا و فينا , مو ضيف

ابو خالد : الله يحفظظك تسلـم

ابو تركي : انا قلت حق بنتي الهنوف , الدعوة مو بس لك , لبنتك بعد

ابو خالد بإبتسااامة : على خيير انشاء الله

@@
عند سيلين و الهنوف

كانوا في حالة هستيريا من الضضضحك
" كانوا يقلدون الشبااب يوم يغااازلون "

الهنوف ماسكة بطنها و قاعدة عالارض تضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههه تكفييييييييييييين سويها مرة ثانية

سيلين : هههههههههههه استححي

الهنوف بضحكة : يلآآ فديييييييييتك

وقفت سيلين و خذت شيلتها و تلثمت فيها و صارت تمشي مثل الشبااااب
سيلين : يالحححلو ,الرقم , سجلييه 0097150#### " يمديكم :p "

الهنوف : ههههههههههههههههههههههههه هه , لعن ابلييسك

سيلين بضحكة : هههههههههههه , صرااحة مدري شيحسسون فيه , يعني مثلا البنت بتروح له و تسججل رقمه ! , ولا النوع الي يتـم يلحقك غصصب تاخذي الرقم

الهنوف: ههههههههههههههههه شكلك مجربة

سيلين : ايــــــه مجربتهم كلهم , يوم كنا نروح انا و بنت عمي ريم على المول , هالموال يصير دوووم

الهنوف : عندك بنات عم غيرها ؟؟؟

سيلين : لا بس هي , و انتي ؟

الهنوف : ما عندي الا وحدة بنت عمتي داليا , موجودة هنا بإيطاليا

سيلين : اهاااا

الهنوف : مع اني مقابلتك قبل نص ساعة لكن والله خششيتي هنا يا حبيبتششي " و تأشر على قلبها "

سيلين : فدييتك حبيبتي , والله انتي بعد

الهنوف تطالع بعيونها : لييش تحطييين عدسسات , خلـك طبيعية , اظهري الجماال العربي

سيلين بسخرية : عدسسسات , والله طبيعي !

الهنوف بشهقة : جد !

سيلين تخزها : قوللي ماشاء الله , عييونك بتنفقـــع

الهنوف : ماااااشااااااء الله ماشاااااااء الله !

سيلين : على امـــي , امي ايطالية

الهنوف : حلوووووو , ماشاء الله عليك , جميييييييييلة

سيلين : ههههههههههه , تسلميين حبيبتي

الهنوف : اكييد ابوي عزم ابوك على عرس اخوي , بعد بكرآآ انشااء الله , بدون ما يقول لك ابوك , تجيييين غصب

سيلين : هههههههه انشااااء الله

الهنوف : شراايك نروح السووق بكرآآ , نتمششى شوية و نسولف , و اتعرف عليك اكثر , ولو اني احس بهالنص سااعة كأنك صديقتي من قبل !

سيلين بتفكير : حلووو , عندك جوال ولا شي , هاتي رقمك

الهنوف كتبت لها عالورقة رقمها و سيلين نفس الشي , تبادلو الارقام
سيلين : انتظري اتصااااال مني

الهنوف : انشاااء الله

رأيكـــــــــم , دمتم سآلميــــــن ♥


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 01:15 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآرت الثــآآآآآآآآآآآآمـن عــــشـــــــــر

سكرت جوالها و هي ترجفف , شذا : شو ساااوي , انا بحبه من زمااان بس هو مطنشني , اشتغلت معه لحتى يعرف اني بحبه , اشتغلت ضد ناس عشانه بس , عملت اشياء ما توقعت بحيااتي سااويها عشانه بس " وقفت و هي تكذب على نفسها : رح يحبني , و رح نعيش مع بعضنااا " طالعت ساعتها و كان باقي 5 دقايق و تكون عنده , لبست جاكيتها بخووف و بسرعة و خرجت و صاادفت ........ ؟

@@
الســـــــــــــعودية

العــــم " زمان عنه :p "

قاعد بالصالة مع زوجته يتقههون , رن جواله

العم : السلااام عليكم ؟

## : و عليكم السلاام , شلوونك ابو الريم ؟

العم : هلااااا والله بأبو طلال , والله لك وحششة يا رجال من رحت الشرقية ما نسمع صوتك !

ابو طلال : الله يحفظك , والله السموحة منك مشاااغل الدنيا ما تخلص , و متصل فيك ناخذ موعد منك , بنجيك انشاء الله عالعشااء , يناسبك ؟

العم : هلا فيك بأي وقت , انت جاي بيتك

ابو طلال : اصييل الله يحفظك , عالمغرب انشااء الله و اكون عندك

العم : و انا انتظرك

@@
خالــد

قاعد مع اخويااه بالكوفي و سرحاااااااااااااااااان

سلطان بحرك يده على وجهه : خااااااااااالد , خوييييييييييييلد

خالد فز و انتبه له : هااااااا

الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه

سلطان : لا الاخ غرقآآآآآآآن , شفيك من دخلنا و انت سرحااان و ما تركز

سالــم : اتركه و اخيرا حب الاخ

خالد : بصرااحة حطمتني انت ووجهك , يعني الواحد سرح خلاص حب؟!!

الكل : ايـــــــــــــــــــــــ ـــه !

خالد : بسم الله

سلطان : هههههههههههه , شف شكلك تقول بزر مضيع امــه

محمد : التشبييييييييه قتلني

سلطان : ههههههههه !

خالد : كلتوووني , كله عشان سرحت , وربي مصااحب مجانيين

سالم بغرور : يصح لك اصصلا

خالد بسخرية : يعني قلت مجانين و عرفت نفسك ؟

سلطان : ههههههههههههه اوف قوية !! , انا ما قلت شي الحمدلله

خالد : بقولكم شي

الكل التفت له

خالد : هههههههههههههههه كذا ما بقول شي

محمد : خللص امي

خالد : قررت اخطــــــــــــــــــــــ ــــــــــــب !

الكل سكــــــــــتت

خالد : شفيييكم !!

سلطان : و انا اقول الرجااااااال مو على بعضه , و بعض الناااس مااخذة عقلك

سـالم : نقول مبروك ؟

خالد بضحكة : لا انتظر شوي , باقي لي اخر سنة , بتخرج و بعدها يصير خير

محمد : على وش مستعجل !

خالد : احجزهاااا لا حد ياخذهاااا

" ريـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــم "

@@
قصر ابو خالد

ابو خالد و سيلين توهم جايين من بيت ابو تركي

طاالع بشذا الي كانت تمشي بسسرعة و الدموع على خدها : شذا ؟

شذا التفتت بخووف " لااا موو وقتووو , رح يدببحني اليكـس , مسحت دموعها , وسوت نفسها طبيعية : اهلــن استااز بتأمر بشي ؟

سيلين تطالعها بإحتقااار : ليش تمشيين بسسرعة و كأن وراك وحش ؟

شذا ناظرتها " الوحش الي رايحة له برجولي " بكذب : لا تقبريني , بس لأني خلصت شغل و رايحة شوف اختي " ما عندها اخـت "

ابو خالد : خلاص تفضلي

شذا مشت لكنها سمعت سيلين :انقلــــــــعي !

ابو خالد بعتب : ليش تسبينها يا بنتي ! , ما سوت لك شي , تشتغل و تكسب رزقها

سيلين : يبآآ ما احبهاا والله

ابو خالد : الله يهدييك " دخلو القصر "

سيلين : يبآآآ بكرآآ عادي اخرج مع الهنوف ؟

ابو خالد بتعجب : شفتيها اليوم و تبين تخرجيين بعدها بيوم !

سيلين : البنت طيبة و دخلت قلبي والله , و بخرج معها السوق نتمشى شوية

ابو خالد ما حب يرفض اول طلب لها : خلااص على خيرر

سيلين نطت بحمااس و باسته : وووه مشكوور , يلا تصبح على خيييير !

" صعدت لغرفتها فووق وخرجت جوالها و اتصلت لرقم الهنوف"

الهنوف : الووو

سيلين : الرقـــــــــــــم يا حلو

الهنوف : هههههههههههههههههههه سيلين!!

سيلين : هههههههه قلبها

الهنوف : فدييييييت قلبك , كلمتي العم الجميييييل ابو خالد

سيلين : مسسرع صار عمك , ايه كلمته

الهنوف : انا اعتبر اي شاايب عمي

سيلين : اقووووول , ابو خالد ماهو شاايب !

الهنوف بضحكة : خلاص زين , وااافق صح ؟

سيلين : ايـــــه , متى نخرج , ترا تحمست !

الهنوف : بكرآآ امرك على ال 7 ؟؟

سيلين : خلاص تــــــــم , تدري وين بيتنااا ؟

الهنوف : السوااق الله يحفظه يدري اككيد

سيلين : يلا انقلعي بناام

الهنوف : نااااامي يالخااااايسة

سيلين : ههههههههههه بااااااااي

"سكرت الجوال وهي مبتسمة و نامت "

@@
شذا وصلت لمكان شغغل اليكس , دخلت الفيلة و ما حست الا بيد تسسحب شعرها بقوة
شذا صارت تصصصاااارخ من الالــــــــــم : الييييييكس اترككني يا حقير " بالعربي "

اليكس بغضب مسكها اقوى : ما قلتي , لا تتكلمي بلغتك اللعينة

شذا تبكي و تحط يدها على شعرها محاووولة تخفف الالــم : الييكس دععني و شأني

اليكس : لماذا لم تقولي بأنهم ذاهبون للمزرعة !!؟

شذا ببكاء : لم اكن اعلم ! , لقد جاء ذلك فجأة , و حاولت الاتصال بك بالمزرعة لكن لا توجد شبكة اتصال هناك !!

اليكس تركها : لقد خيبت ظن رئيسي , و لم يعد يثق بـي !

شذا بقوة جتها فجأة : مشكلتك يا حقيير , صار لي سنتين بحبك و انت ولا فهالدنياااا , ظظلمت نااس عشانك انت بس , شجعت نفسي و خليت عندي ثقة عميآآآآآآآآآآ انك ممكن تحبني ولو شوي !! , شو المقاابل ! , تهديد و ضرب , هاد الي انت فااالح فيه , والله زهقت منكم , الله يااااااااخدك انشااااء الله " اميــــــن :p "

ككككككككف قووووووووي على وجهها لدرجة انها طااحت عالارض و نزل من فمها دم
نزل لمستواها و رفعها و تكلم بغضب : لا اعلم ما الذي تقولينه بلغتك اللعينة تلك و لكنني متأكد بأنه كلام ســــــــيئ , و دليل على ذلك صوتك العالي , رماها عالارض و رفسها و طلع " قسيت عليها ولا تستااهل ؟ " , ظلت عالارض تبكي لين ما نااامت عالارض

@@
في اليوم الثاني , على وقت المغرب على الساعة 6

الهنووف
نزلت تحت شافت ابوها و زياد بالصالة

الهنوف : مسسساااء الخيييييييير

ابو تركي : هلاا يبآآ , مسااء النور

زياد : مسآآء

الهنوف : كملها !

زياد : بكيفي

ابو تركي : و الحين بتتهاوشون !!

الهنوف : يبآآ فددديتك , اليوم بنروح انا و سيلين للسوق , عادي صح ؟

ابو تركي : شكلك حبيتيها ؟

الهنوف : اي والله , ماشاء الله عليها جمييلة , قلبها نظييف و طيبة و مجنووونة بعد

زياد : من بعد مجنونة , سلامات

الهنوف : شدخلك انت ؟ , اقصد يعني نفس تفكيري الجنوني

زياد : ايــــــه قلتي لــــي

الهنوف خزته

ابو تركي : روحواستاانسو ووسعو صدوركم

زياد : بروح معكم , ما يصير بنات لحالهنن

الهنوف : خيير يالحبيب , ترانا مو بالسعودية , و بعدين نبي ناخذ راحتنا !

ابو تركي : صدقهاا يا ولدي , السوق قريب , و الحرس كثير ,و البنات عاقلات

الهنوف : فديييييت الي يفهم ,خلاص ترا بعد ساعة كذا بنروح

ابو تركي : الله معك

الهنوف : اول مرة بسرعة ترضـى

زياد : روحي الحين يغير رأيه

الهنوف بقهر : يالله منــــــك

رأيــــــــــــــــــكم ؟ ♥


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 01:16 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآرت التـــــــــآآآآآآآآآآآآآ ســع عــــشــــر

قولي .. للكلام
أن يتنحى .. قليلاً
وأخبري عيناك أنني أريدها في رحله

@@
فهـــــد

واقف قداام المراية الطوييلة يطالع نفسه , بنطلون بيج , على قميص ابيض و جاكيت كحلي رسمـي بأزرار بيج , بوت كحلي , حط لشعره جل و سواه سباايكي و رش من عطره و نزل يشوف مشعل

مشعل : اوووووووووه حركااااااااااااااااااااات ,بيموتون الششقر علينا اليوم
" مشعل , بنطلون اسود و بلوزة كم قطن بيضااء و بوت ابيض "

فهد يعدل ياقت قميصه بغرور : ليش علينا , علي لو سمحت

مشعل بقهر كش عليه : مـــــــــــــالت الزين كله عندي , مشينا السسوق؟

فهد : ههههههههههه , مشينــــاااااا

@@

بجهة ثانية , واقفة برا القصر تنتظر الهنوف تجيها

سيلين " بنطلون جينز , بلوزة نص كم بيضاااء على جاكيت رسمي اخضر , و حجااب اخضر مشججر وردي بأصفر بأخضر , و بوت اخضر بخيوط بيضاء تكحلت بكحل اخضر , مع قلوس وردي خفيف "

ما هي الا ثوآآني و تدخل سيارة الهنوف البنتلي , نزلت الهنوف لسيلين و ضمتها
الهنوف بإنبهااار : وااااااااااو سليين ماشاء الله القصر يجنننن

سيلين بإبتسساامة : ذوق ابو خالد , شتتوقعين ؟

الهنوف : ايييييييييه , يلا يالكششخة

سيلين : ههههههههه , فديتك والله

الهنوف " بنطلون اسود ضيق , و بلوزة بيضااء بنقوش سوداء طويلة لنص الفخد , بحجاب ابيض بخطوط سوداااء, بوت ابيض , مكحلة عيونها بالاسود "

الهنوف : عرس اخووي بكراا و انا طاللعة , تصدقين شعور حلو

سيلين : اييه اعرفه شعور الااااااااا مباااااااالاة , يجنن

الهنوف : هههههههههه وربي تفهمييين انتي

سيلين بنفخة : اعجبببك !

الهنوف بنظرة : اققول امشي دااخل السيارة , بششوتك

@@

كان في احد ثاااالث يشااهد مقاابلة سيلين و الهنوف , و هو يطلع صورة و يطالع بسيلين و يتوعد فيها , كان بيروح بسياارته وراهم , يخلص عليها بدقاايق , جاله اتصاال مهم و اضطر انه يغير طريقه و ما زال يتوعد فيها

@@
شــــــــــــــــــــــــ ــــــــذا

توها تقوم من الارض , و تحس جسمها كله مككسر , حملت نفسها بصعوبة و طلعت خاارج , لكنها تفاجأت بورقة مكتوب فيها
" ان علـــــــــــم أحد بالأمر , سوف اقتلك , اليكـــس "

رمت الورقة عالارض و بدأت تصرخ بهستيرياااا على حظها و حبها الي يضيع

@@
الســــــــــــعودية – العـــم

بعد ما خبر زوجته بضيوفهم الي بيججون " ابو طلال وولده "

زوجة العم : ما بتجي زوجته ؟

العم : لااا , اعتذر ابو طلال , تعباانة

زوجة العم : سلامات , انشااء الله خير

@@
في السسوق الي يجمع ابطااالنا

الهنوف تسحب سيلين لمحل فسااتين : تعااالي عندهم اشيااء حلوة

سيلين : مدري وش البس بكرآآ

الهنوف : والله ما يحتتااااج , مع جمالك تصير حتى الخيشة حلوة عليك

سيلين : هههههههههههه , باخذها مددح زيين !

الهنوف: ايي تقبريييني

سيلين بقرف : وججع , لا تقولينها مرة ثاانية , تذكرني بوحدة ياا ثقل دمهااا

الهنوف و هي تتفحص فستان اسود قدامها : مين ذي ؟

سيلين : تشتغل عند ابووي , ما علينا منها و شهقت

الهنوف التفتت لها : شفييييييك !

سيلين : بتلبسيني الاسسود يا متوحشة !

الهنوف : لااشوف القمااش , ابي الوان غااامقة بتطلع ناار عليك !

سيلين : والله انا بنيتي اتمشى و اغير جو , مو اتسوق لنفسي , و خزاانتي شحلاتها قسـم خاص كلها فسااتيين , و انا ما لبست ولا فستان منهم للحين , الزبدة يعني خلنا نطلع نمشي فستااني جاهز

الهنوف : خلااص زيين

اول ما طلعو , لفت نظر سيلين محل رجااالي

سيلين : هنوووفة بليييز بدخل هالمحل شوي بس

الهنوف : محل رجاالي شتبيين فيه !

سيلين : هدية حق اخووي و ابووي

الهنوف : اوووك

دخلو المحل , و صارت سيلين تتفحص الساعات و هي تسمع الهنوف تعلق عالرايح و الجااي
الهنوف : شف ذاااك , فرحااان هو و خششته تقولي عشش حماااام بحااله , ولا ذااك بو كرششة اي شههر حبيبي ؟

سيلين ضحكت بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههه ه, يقطع ابليسسك, روحي اسأليه بيهفك كفف يطيرك لبرآآ

الهنوف مشت له , مسكتها سيلين : ههههههههههههههه لا تكفيين , باخذ هديتي اول , ع الاقل ننطرد وبيدنا شي

الهنوف : ههههههههههههه خلاص زين

..
الجهة الثانية من المحل , كان يشوف ساعات رجالية , و يختاار هدية حق تركـي و سمع صوت ضحكتها العااالي , دق قلبه و التفتت لمصدر الصوت , شافها واققفة و تضحك مع بنت ثانية , عرفقها من عيونهااا الي سحرته من اول مرة شافهاا فيها , لكن الحقد و الانتقام عمى عيونه , صحى من سرحانه على صوت هوااش

شاف مشعل واقف و يسمع للبنت الي تهزئ فيه الي كانت مع سيلين

الهنوف بعصبية : اقولك انا شفتها قبلك !!

مشعل : محل رججججالي اصصلا , شددخلك فيه

الهنوف : لااااااااا والله ! , والله كيفي عاد , ادخل المحل الي ابيييه

مشعل : مالي خص , انا شفتها و خذتها

الهنوف : انت تفففففهم ولا لااا

مشعل " ايه افهم شي واحد , انك قمر " : لا

الهنوف تنادي الامن : سيكييوز مي ! , و بدت تكلمه بالإيطالي
الي ان تدخلت سيلين و صارت تهدي الهنوف

سيلين كاتمة ضحكتها : الهنوف , خلاص ما صار شي نشوف غيرها

مشعل " يا حــــــلو اسمها "

الهنوف بقهر : شااافني اخذذت السااعة , ليش ياخذها مني

سيلين وهي مو قادرة و بتضحك بأي دقيقة : حصل خير

و صارت تكلم رجل الامن بالإيطاالي و تقوله ان المشكلة انحلت

الهنوف تطالع مشعل بقهر :جعلههها تحترق و تتكسر على يدك

مشعل يرفع حاجبه : ما همنننني

الهنوف ضربت الارض من القهر : سيلين بنططلع الحين !!

سيلين بعد ما خذت ساعتين هدية لأخوها و ابوها , جت بتطلع لكنها شافته قدامها , بلعت ريقها و تعلقت عيونهم ببعض
فهد و هو يناظرها ينظرات غاامضة و لكن بدااخله انحبس نفسسه و هو يطالع عيونها الزرقااا المرتبكة

فديت الي كان ينتظظرني , رأيــــــــــكم , و ادعوولي لبكرآآ , احبكككككم ♥ ))))))


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 01:17 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عدت السااعة 12 , نقول صبآآآح :p ? , صبـآحككم كيس شبس و علبة ديـو , صبااح ثاني يوم اجاازة , صبااح الراااحة , الاختبارات جبت العييد ف البعض و الباقي حبتييين , اخليــكم مع البآرت

البــــــآآآآآآآآآآآآآآرت الــــعــــــــــــــــ20ـ ـــشرون

سيلين جت بتطلع لكنها شافته قدامها , بلعت ريقها و تعلقت عيونهم ببعض
فهد و هو يناظرها ينظرات غاامضة و لكن بدااخله انحبس نفسسه و هو يطالع عيونها الزرقااا المرتبكة


سيلين " استغفر الله يا ربي الحين كم مرة شفته هالانساان ! " ناظرت فيه بمعنى ابعد عن طريقي , لكنه ما تحرك , مشت خطوة و مد يده قدامها : الهدية نسيتيها !

سيلين بإستغرااااب " و شدخخلك انت " , طنشته و شافت عامل من المحل يمد لها كيس فيه اغراضها الي اشترتهم , شكرته بإبتسامة و طلعت
لكنها سمعته يهمس لها بسخرية : المرة الرابعة ؟

التفتت له و ناظرته بكل استغراااب , قال و هي تلف : بسم الله

فهد : شايفة جني ؟

سيلين بسخرية : لاتغلط على الجني و مشت طالعة

مشعل و هو جاي جنبه يضحك عليه : واااااااااككك
حط يده على فمه يحاول يكتم الضحكة : قويية يا فهد قوية

فهد اكتفـى بإبتساامة ما حد يعرف وش وراها

مشعل فجأة تذكر : الا هذي الصصاروخ الي بالفندق صح !!!!!

فهد " هي صاروخ بس ! " : اقول امشي بس , و لا كأنك الحين ماخذ بهدلةة

مشعل : تدري اني ما ابيها ! , كنت اقهرها بس , لكني باخذها يعني باخذهآآ

فهد : يا ثققل دمكك

مشعل بضحكة : احاول اكلمها بأي طريقة

@@

سيلين يوم طلعت من المحل شافت الهنوف و شكلها معصصبة

سيلين بضحكة : شفيييك ؟

الهنوف يقهر : شفتيييه النذذل !

سيلين : هههههههههههه

الهنوف تضربها على كتفها بقهر : لا تضحكين لأكفخكك الحين

سيلين تمسك كتفها مكان الضربة : اخخ يالككلبة يععور

الهنوف : تستااهلين , يلا بنطلع

@@
في مكاااااان ثــآآني

قاعد بإسترااحــــــة مع اخوياااه , و الاغااني ماليية المكان , و يكلم وحدة بجواله

## : هلا حبيبتي

البنت بدلع ماااصخ : طللوووول حبيبي , اشتقتلك

طلال : يا قلب طلال , يا عييون طلال , يا طلااال كله على بعضه

البنت : هههههههه فددديتـك

طلال : فدااااااااا , " طالع جواله "
طلال: حياااتي الوالد يتصل لي ,اكلمك بعدين

البنت : لا تتأخر علي

طلال بهيااام : ما بتأخر يا قلبي

" كشر و هو يشوف رقم ابوه , الي بعد ما كلمه عن الخطبة و هو منقلب حاله "
طلال رد عليه : هلا يبآآآ

ابو طلال بعصبية : يا قلييل الحيآآ , الرجال ينتظرناا, وعطيته كلمة , 5 دقاايق اذا ما كنت برا هالاسترااحة الي بكسرها فوق راسك و راس الي معاك ,بيكون حساابك عسسير

طلال و هو كااره نفسه : يبآآآ مو غصصب الزوااج !!

ابو طلال بصراخ : ما يعددلك الا هالزوااج , خسارة فيك بنت النااس , قلت 5 دقايق بس

طلال بتأفف : زيين

سكر جواله و رماه بجنبه بكره

طلال " شاب ملامحه حادة , عيونه سودااء , شعره طويل , اسمر و طويل مرقم نص البناااااااااااات و همه الوحيد متعته و راحته , ما يهتم لمشاعر الناس و يقدر على الكل الا على ابوه

ابو طلال" صديق العــم , يشتغل بشركته الخاصة , مقهور على ولده الوحيد " طلال " و هو يشوفه يتدمر كل يوم قداامه , قرر يزوجه , عسسى انه يعقل و يتعدل على قولته "

@@
ريـــــــــــــــــم

بغرفتها تكلم صديقتها " مها " عالجوال

مها :وشرااايك نروح السسوق

ريم : والله ما ادري , بشوف امي

مها : ادري بها بتوافق , قوليلها مها بتوافق على طول

ريم بسخرية : لا يالواثثقة, تدرين اول ما اقول لها مها بتقول لا

مها : ههاهاها سخخخيفة

ريم : ههههههههه يلا اقول , بقولها و بتصل لك

مها : اوكــ انتظركـ

بعد ما سكرت الجوال ريم , حطته على طرف , و طالعت السقف وصارت تتخيله و هو يبتسم لها ,و سرحت بأفكاارها
فجأة قامت , ريم : استغفر الله وش الي افكر فيه انا الحين ! " مسكت راسها من الحيرة : معقولة حبيته ؟

@@
دخلت القصر و تعبااانة من الف و الدوران بالسسوق مع الهنوف و تفكيرها كله بهالشخص الي تصادفه بكل مكان !

صحت من سرحانها على صوت ابوها و هو يحوط كتوفها بيده
ابو خالد : عسساكم خلصتو لف

سيلين بضحكة : والله مو قادرة امشي على رجلي

ابو خالد : حششى عجووز , ما صار لك ساعتين خارجة

سيلين : ساعتين واقفة على رجلي

ابو خالد : الله يعيينك انتي , روحي فوق بتلاقين على سريرك هدية

سيلين بعدت عنه و نطت بحماس : والله ؟

ابو خالد بسخرية : مو كأنه رجلك تعورك ؟

سيلين بفشلة : الحماس يسوي الكثيير

لفت بتروح تصعد الدرج , لفت لأبوها يوم شافته لف وجهه , طيراان للدرج تشوف الهدية , لكن ابوخالد شافها و هي تركض و صار يضححكك عليها

@@
وقف برآ الاسترااححة و هو مو ططايق نفسه و كاره الزواج و يفكر بأي طريقة تلغي هالزواج , لين شاف سيارة ابوه

بعد ما ركب , طلال : السسلام عليككم

ابو طلال بهدوء : و عليكم السلام

طلال بإستغراب لأن ابوه كان ثاااير عالجوال رفع حاجبه " هدوء ما قبل العاصفة ! "

" و طول الطريق ما حد كلم الثآآني "

رأيــــــــــــــــــــكم , و يوم سعيد للجميع انشااء الله ♥ )


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:28 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.