آخر 10 مشاركات
كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          219 - صديقان ...وشيئا ما - جيسيكا ستيل (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          أرواحٌ تائـهـة في غياهِبِ القَدَر (الكاتـب : الـميّادة - )           »          [تحميل] لعنة العشق ،للكاتبه / همس يوسف "فصحى" ( Pdf)ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رسائل من سراب (6) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          عــــادتْ مِنْ المـــــاضيِّ ! (1) * مميزة ومكتملة *.. سلسلة حدود الغُفران (الكاتـب : البارونة - )           »          بين مخالب النمر (106) للكاتبة: Lynn Raye Harris *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          499 - أكثر من حلم أقل من حب -لين غراهام - أحلام جديدة جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          لعـ زواج ـــبة (2) "الجزء 2 من سلسلة لعبة الصديقات" للكاتبة المبدعة: بيان *كاملة* (الكاتـب : monny - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-15, 01:19 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــــــآآآآآآآآآآآآآرت االوااااااحـــــد و العشـــروون

يوم العــــــــــــــــــــــ ــــــــرس

صحيت الصبح بنشاااااااااط و هي شبعاانة نوم , خذت شــور و خرجت بروبها و هي تشوف هديـة ابوها " كان فستاان حق الزوااج اليوم " , رن جوالها و ردت

سيلين : هلااا والله بأخت العرييس

الهنوف : عقباااااالنا

سيلين : مفشووحة عالعرس !

الهنوف : هههههههه ايـه , انتظر فارس احلامي

سيلين بضحكة : ايه على خيله يجي لك

الهنوف : وااااااااااي لا تعيشيني بأحلااام , ها اخترتي فستان ؟

سيلين و هي تمسك الفستان بيدها : ابوي الله يخليه لي , جابه لي هدية امباارح

الهنوف : فديييت ابو خالد , اقول امك وش وضعها , ترا باخذ عمي

سيلين بحزن : امـــي متوفية

الهنوف بندم : اسسسفة سيلييين والله ما كنت ادري

سيلين : لا عاادي

الهنوف تغير الموضوع : كيف شكل فستاانكك

سيلين : خلييه مفاجأة

الهنوف : مـالت عليك , ترا باقي 3 ساعات

سيلين : الكوفيرة بطلبها تيجي عندي

الهنوف : اوك على راحتك

سيلين : يلا انقلعي , بروح اتجهز

الهنوف : هههههه , يلا بيكون اخر اتصال مني , اشوفك بالقاعة

سيلين : اووكـي

" سكرت منها , و بدت تجهز اغراضها , و اتصلت لكوفيرة تيجي لها "

@@
فــــــــــهـد

لابس بيجامة , بنطلون رمادي و بلوزة بيضااا , بيده كوب كوفي و يطالع التلفزيون
وقف مشعل قدامه و سكـر التلفزيون

طالعه فهد بنظرة : ثقل دم عالصبح , متى يجي ابوكك و تفكني بس

مشعل : يالتببن , من الي متصل لي من اخر الدنياا " بتقليد " مششعل تعااال عندي

فهد : كنت امزح

مشعل رمى عليه علبة المنديل : قوم يعلك الي مانيب قايل , بنروح نحلق , عرس الرجال و طلبنا بجنبه

فهد : انقلع تحت , بلبس و اجيك

@@
في الســـــوق

بعد ما خذت الاذن من ابوها و امها طلعت مع صديقتها مها

شافتها واقفة على طرف , ريم : فديييييت الحلوة

مها التفتت للصوت الانثوي و ابتسمت و سلمت عليها : يالكلبة , و انا اقول واحد من الي يغازلون

ريم : هههههههه ,امشي بس

..

بجهة ثانية من السوق , مااشي مع خويه " سلطان "

سلطان : ياخي خلاص درينااا انك بتخطب

خالد : صدق انك هااادم للاحلام , اتركني افرح , مالت عليك يالتبـن

سلطان : فرحنا لك , لكن مو 24 ساعة , سسلطان خايف , سلطان متحمس , سلطان ما اصدق

خالد ضربه على كتفه : انا الغبي الي اقول لك

سلطان: افااا نستههبل

خالد : مالت عليــــــك

" لمح الي ماخذة عقله و تفكيره واقفة في محل مكياج و كاشفة غطوتها عشان تشوف الالوان و تختار عدل , عصب من فكرة ان ممكن احد يشوفها , مسك نفسه لأن الي تبيع حرمة

@@

نزلت من الدرج مثل الاميرة

" كانت لابسة فستان موديله مثل التنورة , من فوق توب لتحت السرة بشوي , مزين بترتر فضي و و من منطقة البطن مكشوف ,و من تحت مثل التنورة باللون الاخضر الغامق , طويل له ذيل , و فيه فتحة من الركبة لتحت , على كعب اخضر ملفوف عالساق , مكياجها كان نااعم و مبرز جمالها بزيادة , و شعرها فيــر و حاطة تاج فضي صغير بالوسط و اكسسورات ناعمة و مناسبة

كان بإنتظارها ابوها تحت , اول ما شافها ضمها و صار يقرأ عليها و يحصنها

ابو خالد : ماشاء الله عليك يا بنتي , عقبال ما اشوفك عرووس و افرح فيك

سيلين بحب : تسلـم لي يا احلى اب

ابو خالد : يلا لبسي عباتك بنطلع

@@
واقف على المراية يعدل شماغه , رش من عطره و التفت لمشعل الي قاعد يتصور بجواله

فهد : درينااا انك ككاشخ

مشعل : تدري شعور حلو بالثوب

فهد بتقليد : يالله يا ابني عقبال ما اشوفك معرس و مستقر بحياتك

مشعل : الله يحفظكك آآمين يالغــــــــالية

" سكتو شوية الاثنين بعدين فططسو ضحك "

فهد : ههههههههههههههههههههه عااايش الجو

مشعل : ههههههههههههه شفيييك , خلني احس بشعور المعرس

فهد يطالع بساعته : يلا تأخرنا عالرجال

مشعل بإنفعاال : من الصبح اقولك يالله , و الحين تأخرنا !!

فهد يكتم ضحكته : هدي شوي

مشعل : اقول امشي , والله بشوتك

@@
السسوق

من يوم شافها في محل المكياج و هو يلحقها بدون ما تحس
بعد ما خرجت صديقتها , اتصلت للسواق يجيها لكنه تأخر عليها
ظلت واقفة برا و هي خااايفة و تتوعد فيه

..

انتبه لها وهي واقفة و ضامة شنطتها

خالد وقف جنبها : تنتظرين احد ؟

فزت بخوف و انصدمت يوم شافته : انتــظــ..ــر السـ..ـواق

خالد بضحكة : شفيك خايفة , تراني ولد عمكك

ريم : من قال لك خايفة

خالد : وااااااااااااضح من شكلك

" خرج جواله و اتصل للسواق و بهدله على تأخيره و اهماله "

خالد : تعالي معي بوصلك

ريم بتردد : ما بيجي السواق

خالد : لا حبيبتي انا بوصلك

ريم انصدمت يوم سمعته يقول حبيبتي
خالد انتبه لكلمته الي طلعت عفوية و ابتسم يوم شاف شكلها المصدوم

خالد بإبسااامة ذوبتها : يلاااا

@@
يوم وصلت سيلين القااعة , دخلت و حطت عبايتها على طرف و صارت تدور الهنوف بعيونها , لقتهاا و كان شكلها متورطة مع حرمة كبيرة راحت تشوفها و تخلصها من هالحرمة

سيلين مسوية انها كانت تدورها : الهنوف , و اخيرا لقيتك , وين كنتي , امك تريدك شوي

الهنوف تشكرها بعيونها : ايه الحين بروح لها , تعالي معااي

الحرمة بأعجااااااب بشكل سيلين : بسم الله عليك يا بنيتي , وش اسمك وين امك

الهنوف كانت بتنسدح ضحك عالارض من شكل سيلين الي تورطت , كتمت ضحكتها بصعووبة و سحبت سيلين : بنرجع لك يا خالة , امي تريدني

الحرمة : تريدك انتي , ما تريدها هي

الهنوف " يا لييييييييل " : اريدها تساعدني شوي

الحرمة : روحي نادي شغالة من هالشغلاات , وش كثرهم

الهنوف بنفاااذ صبر : هاذي مخطوبة لأخوي يا خالة , مافي نصيب

سيلين ما قدرت تستحمل و لفت وججهها و قعدت تضحك , لف الهنوف لها ابتسمت و سحبتها بعيد عن الحرمة

سيلين : ههههههههههههههههههههه , عطيتيها الزبدة

الهنوف : هههههههههههه شسوي يعني

سيلين : قطعتتتي نصيبي

الهنوف : من جدك انتي , بتاخذك حق ولدها , وع شفته معاها مرة , يلوع الكبد

سيلين : هههههههههههههه استغفر الله

الهنوف بغمزة :بس تنفعين لأخوي والله

سيلين ضربتها على كتفها : وججع يالكلبة , تراه معرس

الهنوف : لا يا قلبي , الثااني , زياااااااااااااد

سيلين : الي صقعت فيه , بأول مرة جيتكم

الهنوف : عليــــــك نور

سيلين بإحراج : وجع مرة ثانية

الهنوف : هههههههههههه استحت , الا وش هالحلاوة , غطيتي علي يالدبة

سيلين : احــــــم ترا استححي

الهنوف : ههههههههههه

سيلين : والله شحلااتك الحين , تجننيين

" الهنوف : فستاااان قصير لفوق الركبة , رصاااصي , الظهر مفتوح و عليه فيونكة كبيييييرة باللون الفوشي , و حزام صغيييير فوشي عند البطن , شعرها رافعته و منزلة خصل من ورا بشكل مموج و مكياجها كان ثقيل مبرز جمال عيونها , و كعب طويل فوشي

الهنوف : تسلمييين , تعالي بعرفك على امي

@@
عند الرجال

فهد : مبروك يالحبيييب

تركي : الله يبـآرك فيك , عقبالك

فهد : الله كريم

تركي : شكلك بالثووب صرااحة شي

فهد بغرور : كشخخة صح ؟

تركي بضحكة : ايــــــــــــه

فهد : الله يوفقك انشاء الله , بشوف مشعل

تركي : تلاقيه عند الاكل

قهد : ههههههههههه ادري , الي يقهرني ياكل و ما يصير فيه شي

مشعل من وراه : قل ماشاء الله

فهد لف له بخرعة : سكنهم مساكنهم يا ربي , شفيك انت طيحت قلبي

مشعل و هو ياكل سويت بيده : عشان لا تحش فيني مرة ثانية

فهد كان بيرد عليه , لكن لمح شخص ورا مشعل يسولف و يضحك مع الناس شد على قبضة يده بعصبية

" ابو خــــــــــــــــالد "

..

" ترك مشعل يسولف و يبارك لتركي و راح عنهم "

مشعل : وين ذلف هذا الحين

تركي : والله ما ادري كان هنا الحين

مشعل : يلا ما علي منه , بروح اكل

تركي : هههههههههه , روح

@@
ام تركي انبهرت بسيلين : بسم الله عليك يا بنيتي , قريتي على نفسك

سيلين بإحراج : الله يخليك يا خالة , ايـه قريت

ام تركي : بنت مباارك انتي مو ؟

سيلين : ايــه

ام تركي : يلا الله يحفظك

ابتسمت لها سيلين و تحولت ابتسامتها لقرف يوم حست بشي على يدها , لفــت و شافت بنت صغييرة ماسكة كيك بيددها و تحطه على سيلين و هي تضحك

الهنوف : ههههههههههههههههههههه , مريوووم انقلعي حق امكك , تعالي اخذك الحمام , شف وجهك كيف قرفاانة

سيلين : ما برد عليك عشان امكك بس , خذيني للحمام

و هم بالطريق بدو يحشو فالناس و يعلقو فيهم

الهنوف : شفتيها ام اصفر

سيلين بتقليد : ترا مرااااااا مرااااااااااا حر , وش ذاااااااااااا

الهنوف : هههههههههههههههههههه , مثل البقرة و تدلع , وععع والله ما يليق

سيلين وهي تغسل يدها : ههههههههه

الهنوف : الحين وقت الزفة يلا

سيلين : اسبقيني , بعدل نفسي و اجييك

الهنوف :ةزيين


" بعد ما رتبت شكلها خرجت و هي تمشي بالممر كانت تسمع صوت الاغاني تشتغل و عرفت ان الزفة بدت
, مشت بخطوات اسرع و ما حست الا بحد يسحبها بقوة من يدها لين ما حست ان كتفها انخلع من قوة الشد
شهقت من الخوف و حاولت تصرخ لكنه سكر على فمها , دخلها للغرفة و لصقها فالجدار و قرب منها

رأيكـــــــــــــــــــم , و اسفة عالــتأخيير )




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 01:23 AM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــــــااااااا ااااارت الثــــــآآآآآآآآآآني و العشـــــرون

" بعد ما رتبت شكلها خرجت و هي تمشي بالممر كانت تسمع صوت الاغاني تشتغل و عرفت ان الزفة بدت , مشت بخطوات اسرع و ما حست الا بحد يسحبها بقوة من يدها لين ما حست ان كتفها انخلع من قوة الشد
شهقت من الخوف و حاولت تصرخ لكنه سكر على فمها , دخلها للغرفة و لصقها فالجدار و قرب منها

@@

سيلين حطت يدها على يده , تحاول تشيل يده من فمها : يمـــــــــه , اتركنني

## :ولا كلمة

سيلين بصراخ : خـــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآلد خآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآلد , يبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

بعصبية : قلتلك ولا كلمة !

سيلين رفعت راسها له و انصصصدمت يوم شافته , بهمس : انـــــــت !

فهد : ايــــــه انا

سيلين حسست بخوف منه : شسويت لك انا , والي يسلمـك اتركني

فهد تأملها : سويتي كل شي

سيلين بصراخ : تحسب انك خوفتني بحركتك يا حقيير
فهد بحدة : اقسسم بالله ان طلع لك صوت ان يمسي ابوك اليوم فالمقبرة

قرب منها زيادة و ما يفصل بينهم الا انفاسهم : انا لو اريد اذبحك

دمعت عيونها و خافت من فكرة ان ابوها ممكن يصير له شي

فهد " حس انه سيطر عليها و قدر يخوفها "

سيلين شافته قرب منها , بكستـــــه " ضربته" بكل قوتها ببطنه : اياك تفكر تقرب مني

فهد : هههههههههههههه " قرص خدها " طلعتي متوحششة

سيلين رفسته برجلها و حاولت تفلت منه

فهد مسك يدها و لواها ورا ظهرها : بدينا نتمـادى !

سيلين صارت تتألم من يدها : اااااه يـــــــدي

فهد : خلـك مطيعة و امشي قدامي بدون ولا اي كلمة

سيلين التفتت له و تعلقت عيونها بعيونه
فهد ما قدر يتكلم ولا بكلمة و هو يتأمل عيونها الزرقا

راحت سيلين ووقفت وراه

فهد عقد حواجبه استغرب من حركتها توه بيلف راسه رفعت يدها و رجعت راسه لقدام
حس بكهربااا بجسمه من بعد لمستها

فهد بحدة : قاعد العب معاااك انا !

سيلين بتردد : ماني محرمة لــــــــــك , و حرام تشوفني

لف لها و مسكها من ذراعها و مشاها قدامه غصب عنها

سيلين بخوف: وين بتاخذني يالمجنون

ما رد عليها ترك يدها و غاب عن عيونها اول ما ترك يدها استغلت الفرصة و ركضت للباب و شافته مسكر بالمفتاح

سيلين بصرااخ : افتح البااااااب يالحقيير

فهد بسخرية : ما كنت متوقع حركتك مثلا ؟

سيلين ببكاء : لا تشوووفني يالتبن , ماني زوجتك

فهد ببرود : بتكونين زوجتي

سيلين فتحت عيونها على وسعهم : على كيفك انت , افتح الباب والله اصرخ الحين و المهـم عليك

فهد " رمي عليها ظرف " : فتحيه

سيلين " فتحته بتردد و يدها ترتجـف وانصدمت من الي تشوفه "
صـــــور لها هي و ابوها بأماكن مختلففة

قلبتهم كلهم وقلبها يدق رفعت عيونها له : من انـــــت !!

فهد : فهـــــــــــد فيصل ال##### , و قريبا زوجك

سيلين بعصبية : تخسي لو اخر بني ادم ما فكرت فيك

فهد قرب منها و مسكها من رقبتها : والله ثم والله , معك يومين , ان سمعت انك رفضتي , ودعي ابوك

سيلين تبعد يده عن رقبتها " بصوت مخنوق " : خنقتننـــ...ـــني

فهد : انا قلت الي عندي , و الليلة بثبت لك كلامي , بتكون قرصة صغيرة

سيلين ببكاء: شسوييت لك اناااااااااااا !!!

فهد : قلت يومين , و خرج برااااا الغرفة

سيلين صارت تبكي : الله ياااخذك من وين طلعت لي انـــــــت

@@

مشعل : فهيداااااااااااااااااااان

فهد مشى لجهته : فهيدان بعييينك , اصغغر عياالك انا

مشعل : وين كنت , ساععة ادور عليك

فهد بسخرية : خرطط , قاعد عند الاكل

مشعل توهق : اقوووول انت يعني شسمممه , اقول اسككت اسككت

فهد: توهقــــــــت

مشعل : لا تضيع الموضوع , وين كنت

فهد : اقولك بعدييييييييييييين

مشعل : يا ثققل دمكك

وقفت قدام المراية الي كانت في الغرفة , مسحت دموعها و رتبت شكلها و خرجت بخطوات ثقيلة , شافت الهنوف جاية لها

الهنوف : وييييينك يا شيخخة , خلصت الزفة , و الانسة تعدل نفسهااا

سيلين " وش اقولك"

الهنوف لاحظت اثاار الدموع على وجهها : سيلين شفييييك , كنتي تبكيين !

سيلين : طحت على رجلي و المتني و بكيت

الهنوف بنظرة : كذااااااااااابة

سيلين : الهنوف اقولك بعدييييين

الهنوف تسحبها من يدها : لاااااااا بتقولين الحين , ما تعرفيني ملقوفة

سيلين بإصرار : قلتلك بعديييييييييييييين

الهنوف بإستغراب : لا ورااك سالفة اكيييد !! , المهم تعالي بوريك وااااااااحد خققققققة

سيلين : ههههههههههه استغفر الله , وريني

راحت الهنوف عند الشبااك الكبير , الي برا ما يشوف الي داخل و الي داخل يشوف الي برا :تعاالي شوفييه , الي يكلم بالتلفون ,وااااااااااااه يا قلبي

سيلين انشل لسسانها و ما قدرت تتكلم و هي تشوف فهد الي قصدها عليه الهنوف
الهنوف تحرك يدها على وجه سيلين : اقول شفيك سرحتي فيه , ادري حلو , بس خلااص

سيلين : الهنوف بروح

الهنوف بإستغراب : شفييييييييييييييييييييييي ك انتي , من بعد ما " بسخرية " طحتي و انتي غييييير !!!

سيلين : اقولك بعديييين , يلا بروح الحين , السواق ينتظر برااا

الهنوف بشك : حد اعترض لك !!

سيلين و هي تلبس العبااية : لاااااا

الهنوف : وراك وراك و بعرف شفيك

سيلين : زييين يلا , اكلمج بااججر

الهنوف : يلا فديتج انتبهي لنفسج

سيلين : هههههههههههههههه , بااااي

....

خرجت برا و كانت تكذب على الهنوف , السواق ما كان براا , خرجت جوالها و اتصلت لأبوها

ابو خالد ما بين السوالف , رن جواله : هلا حبيبتي

سيلين : هلا يبآآآآ , انا بروح الحين

ابو خالد : ليش فيك شي

سيلين :ايـه تعباانة شوي

ابو خالد : خلاص برسل لك السواق الحين

سيلين : مشكوور , تعبتك معااااي

ابو خالد : اذا ما اتعب لبنتي اتعب لمن ؟

سيلين بحب :فدييييييت ابو خالد

ابو خالد : فدااااا يالغالية

" بعد ما سكرت من ابوها , ضمت شنطتها و انتظرت السواق , دقايق وكان موجود , و ما درت بالعيون الي تراقبهااا "

@@
بالســــــــــــــعودية

من بعد ما كلمه عمــــه عن خطبة ريم و هو منقلب حاله
صعد غرفته بخطوات ثقيلة ورمى نفسه على سريره بتعب و شاف جواله يرن
رد بدون ما يشوف الرقم : الوو

سيلين : خااااااالد

خالد اعتدل بجلسته : هلا بالقاطعة

سيلين ببكاااء : يالدب والله اشتقتلك

خالد تنهد : والله انا بعد , ابي اختي الي افضفض لها

سيلين : افااااااا وين رحت , قول شفيك , صوتك مو عاججبني

خالد : سيلييييييييين انا احب رييييييييم !!

سيلين بفرحة : من جدككك انننننننت , يا لبى قلوبكم , تناسبون بعض

خالد بحزن : انخطبـــــــــــــــت اليوم

سيلين بصدمة : لاااااااا !!

خالد : اليوم كلمني عمي , ماهي بخطبة رسمية , كلام بس

سيلين بقهر : وانـــــــت وش تنتظر اذا من جد تحبهااا !!

خالد بقهر اكبر : كنت بروح الييييوم , تخييلي والله اليوم كنت مقرر اكلم عمي !

سيلين حست انها قست عليه : وش الي مخليك متأكد انها بتوافق !

خالد : عمي يحب الرجال و الرجال صديقه , كيف بيرفض ولده

سيلين بحزن : يا قلبي عليك , بكلــــم اابوي عن هالموضوع , خله يشوف لك حل

خالد : وش ببسوي مثلا , سيلين لا تقولين له

سيلين " هيين ,والله ما اتركك " : خلاص ما بقول

خالد : اكلمك بعديين , تعببان مافيني حييل

سيلين : لا تفققد الامل خويلد , يلا سلااااااام

خالد : انشاااءالله , سلام

@@

بعد ما كلمت اخوها , و غيرت فستانها , جلست على كنبة غرفتها و هي تسترجع احدااث اليوم , انقهرت و ندمت انها بينت له ضعفها
سمعت صوت تحت , طلعت من البلكونة و تفاجأت برجال ماسكين ابوها يساندوه و يساعدوه يمشي , اخذت شيلتها و نزلت ركض تحت

سيلين بخوف : شفيييييييييه ابوي !!

واحد من الرجال " عربي " : كان بيغمى عليه وسط الرججال , لكننا لحقنا عليه

سيلين قربت من ابوها : يبآآآآآ وش صااار لك !!

ابو خالد بتعب : مافيني شي , شوية تعب و ارهاااق , احمد خذني لغرفتي

الرجال " احمد " : انشاء الله

وقفت سيلين بحيرة و بخوف علي ابوها

رن جوالها بنغمة رسالة بيدها , رفعته و فتحت الرسالة
" هذا ولا شي و الي جاي اعظظم , فهد "

رايــــــــــــــــــــــ ــــــكم , دمتم بـــــــــــــود )


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-15, 09:32 PM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــــــــــــآ آآآآآآآآآآآآآرت الثــــــــــــــــالـــث و العـــــــشـــــرون

اليوم الي بعده – عالظهر

صحت سيلين بصعوبة على صوت دق الباب , قامت و راسها يلف شافت الساعة و تفاجأت انها نايمة للحين , فتحت الباب

سيلين و هي متسندة عالباب : هلا يبآآآ

ابو خالد : هلا حبيبتي

سيلين تتثاوب : بغيت شي ؟ بكمل نوم

ابو خالد بإبتساامة : انخطبتي !

فتحت عيونها بصصصدمة و هي تتذكره , حست انها بتطيح من طولها , سألته بأمل بسيط : وشش اســمـ..ــه !

ابو خالد بمكر : هاا الحين صحصحتي , تعالي ما بتم واقف
" قعدو على كنب غرفتها "

ابو خالد : الله يسلمك اسمه فهد فيصل ال#### , جاني الصبح , والله انه رجــال كفوو و ما ينرد , سألت عنه بكل مكان , سمعته طيبة و انسان ناجح , اسلوبه يدل على شخصيته الحلوة

ابيك تفكرين زين و تستخيرين , و و ابي ردك اليوم

" انصدمت من كلام ابوها , يعني فهد كان يكلم ابوها بإحترام , بكذا ليش يهددها فيه ! , دارت اسئلة كثيرة في بالها "

سيلين بتردد : يبآآ الوحدة تاخذ لها اسبوع تفكر براحتها و انت تبي ردي اليوم !

ابو خالد : اعرف , بس لا تنسين اني مسافر بكراا
و بإبتساامة : وان كنتي موافقة , بيملك عليك بكرا , وش قلتي !

سيلين بصدمة : بهالسرعة يبآ , على طول ملكة !!

ابو خالد : ما هو بعرس , كلها ملكة صغيرة , هو الصراحة اقنعني انا بساافر و ابي وراك احد

سيلين : الحرس موجودين يبآآ !

ابو خالد بجدية : يا بنيتي انا ما بزوجك لاني مسافر و بس ! , جاك نصيبك سواء كنت مسافر او موجود , فكري عدل بتقضين عمرك ككله معااه !

" بتقضين عمرك كله معاه "
رنت في بالها اكثر من مرة , و تضايقت حيل

سيلين بلعت ريقها و نزلت عيونها : خلاص بستخير

ابو خالد ابتسم و حب بتركها على راحتها , و راح عنها

@@
فااااااااتح فمه بصدددددمة من الي يسمعه : وش تقول انت !!

فهد بهدوء : الي سمعتــه

مشعل بإنفعال : توك تقول يالتبــــن

فهد : سكر فمك يالثوور

مشعل : انت وش هالبروود الي فيك ! , اخوك توفى و الله يرحمه , وش ذنب البنت الحين !

فهد بعصبية لطاري اخوه : ذنبها انها بنتـــــه !!

مشعل : قول والله انت بعد !! , صل عالنبي و هدي شوي , البنت مالها ذنب

فهد : انا كلمت ابوها اليوم الصبح , و كان موافق , و قال انه مسافر

مشعل بإستغراب : ما عرفك ! , مو تقول هو السبب في موت المرحوم !

فهد ابتسم بخبث :لا ما عرفني و سفرته جت بوقتهاا , اقنعته نسوي الملكة قبل لا يروح و ما عارض بالعكس كان موافق

مشعل : والله انك دااااااااااااااهية !! , يا فهد والله بتندم

فهد بصرااخ : على وششو اندمم !!! ,اخوي يموت لانه ما ساعدهم بالحرام !! لهالدرجة دمه رخيص يا مشعل !!

مشعل بتفهم : الله يرحمـــــــه , لكن ارجع اقولك البنت مالها ذنب !

فهد : والي يعافيك سكر السالفة , جهز نفسك لملكتي

مشعل بسخرية :مــسرع ! , ترا بعدها ما وافقت

فهد : غصبــــــن عنها بتواافق

مشعل : وش الي يأكد لك

فهد : لاني هددتهــــــــــــــــــــ ــا !

@@
واقفة ببنطلونها الاسود الجلد و قميصها الوردي و قاعدة تكلمه بالإيطالي

اليكس : متى سيغاادر !!

شذا : مسااء غد !

اليكس : و ابنته ؟

شذا : سوف تبقى هنا !!

اليكس : متأكدة !!!

شذا و هي تحاول تكسبه : اجل ,سوف تبدأ دراستها

اليكس بخبث : لا اعتقد انها ستبدأ دراستها بوجودي !!

شذا ما فهمت قصده , لكن ابتسمت

" خرج جواله و اتصل على رقم رجاله "
اليكس : اريد مراقبة ذلك البيت الى ان يغاادر مستر مبارك !
التفت لشذا الي واقفة و قرب منها : جائزتك مقابل تلك الاخبار هي بحوزتي اليوم

شذا ابتسمت بدلع : نعم اريد تلك الجائزة

" راحت معاه , و ما درت انها باعت نفسها بكل بساطة "

@@
نزلت بتردد عالدرج و لقت ابوها قاعد بالصالة

سيلين : يبآآ انا موافقة

قام ابو خالد بفرحة , و ضمها بحنااان : مبرووك يا قلبي , صدقييني قلبي مرتاح لهالرجال

ابتسمت بتصنع و صعدت فوق و كأنها حاملة هم , خرجت تلفونها و اتصلت لها .........

@@
كانت منسدحة على سريرها و تقرأ رواية و مندمجة فيها

رن جوالها , رفعته بدون ما تشوف الرقم : الوو

سيلين بلهفة : يا حيالله بهالصوت , يا بععد هلي كلهم

ريم بصدمة تركت الكتاب و طالعت بالرقم و شافته خارجي : سيلييييييين !!

سيلين : يا قلبهاااااااااا

ريم دمعت عيونها : يالدببببببببة يالحمااااااااارة , كذا تقطعيني

سيلين : الحين ابكي والله , كل شي صار فجأة صدقيني

ريم : بدون ما تقولين , اعرف

سيلين بصراخ : اجل ليه تعااتبين يالدبة

ريم : وججعع اذننني ابيهاا , اعااتبك عشان احسسك انك غالية

سيلين : هههههههههههه , لا تحسسيني انا اصلا غالية

ريم : واثقة

سيلين بغرور : يس يسس

ريم : هههههههههه , شلونك انتي

سيلين بإستهبال : والله لوني بنفسجي , اموت عليه

ريم كتمت ضحكتها : يالسخييفة , الحين اسكر بوجهك

سيلين : ما تقدرين

ريم : لا تتحدين

سيلين : ههههههههههههه والله اشتتتتتتتتتقت لك

ريم : وانا بععد , كيف عاايشة

سيلين بحب : عمك ما قصر ويااااااااي , لبى قلبه حنون و طيب , وولد عمك خالد ظاااااالمه بالحييل

ريم دق قلبهاا يوم سمعت اسمه

سيلين : الووووووووو

ريم : هاااااااااه , ويآآآآآآك ويآآك

سيلين : أيــه وااضح , اقولك شي بس ما تقولين لأحد

ريم بلقاافة : قولي قولي

سيلين : ههههههههههههه للحين ملقوفة

ريم بفشلة : سخييفة

سيلين : ترا ابوي بيساافر لكم بكراا

ريم بفرحة : وااااااااااااااي بتجيييييين !!

سيلين بحزن و تذكرت فهد : قلت ابوي بس

ريم بخيبة : لييييييييييييش !!

سيلين ما قالت لها عن فهد و تهديده لها : لانه سجلني بجامعة و الدراسة قريب بتبدأ

ريم : يووووووه !!

سيلين : اقول رياامي خلصتي رصيدي الله يقلع ابلييسك , بكلمك بعدين زين ؟

ريم : اووكك قلبوو

سيلين : ترا في واايد اشيااء باقي بكلمك عنها , بعدين انشاء الله

ريم : لا تخافيين انا ملقووفة ما بنسى

سيلين : هههههههههههههه , اوكك









يااااااااااني متفشششششششلة عالتأخير الي يصير هالفترة , اسسفة واااااااااااااايد

رأيــــــــــــــــــكم ♥ ؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-05-15, 02:19 AM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــآآآآآآآآآآآ آآآرت الرابع و العــــشـــرون

@@

صحت الصبح على صوت الخادمة ميري
- بالإيطالي

ميري : سيدتي الصغيرة , استيقظي

سيلين ترجع اللحاف لوجهها : ميري اخرجي , اريد النوم

ميري : لقد اوصاني السيد مبارك ان احضرك

سيلين : بتروحيين ولا ادووس ببطنك

ميري : ماذا سيدتي لم افهم

سيلين : ما هو بلازم

ميري بإنزعاج : سيدتي لا تتحدثي بلغتك تلك

سيلين : كييييييييييفي

ميري بتذمر : سيددددددددتييييييييي !!

سيلين : ههههههههههههههههههههههه , لقد استيقظت

نزلت مع ميري وهي مجننتها و كل شوي تسولف لها عربي و ميري تقوم الدنيااا عليها .

شافت ابوها على طاولة الاكل , راحت عنده و باست راسه : صباح الخير يبآآآ

ابو خالد : هلا حبيبتي , صبااح النور , سمي بالله يلا فطري

سيلين بإبتساامة : انشااء الله

ابو خالد : تدرين اني اليوم مسافر صح !

سيلين بضيق : أيـه ادري

ابو خالد : و تدرين بعد ان اليوم ملكتك !

سيلين غصت بالاكل "

ابو خالد بإستغرااب : شفيييييك !!

سيلين بعد ما شربت ماااي : لا مافيني شي

ابو خالد : مجهزة شي للملكة ؟

سيلين : يبآآ لازم حفلة !

ابو خالد : أيــه طبعا , بنتي الوحيدة ما بفرح فيها

سيلين : بس انا ابي خالد و بيت عمي عندي

ابو خالد بحنان : يا بنتي بنعوضها بعرسك انشاءالله

سيلين " ما قدرت تناقشه اكثر من كذا , ما تبييه يشك بشي " : على خير

ابو خالد : ها مجهزة نفسك ولا ؟

سيلين : بكلم الهنوف و بروح السوق معاها

ابو خالد : على خير انشاء الله , الحفلة هنا في بيتنا , عالمغرب بيكون كل شي جاهز , و طيارتي الساعة 10 , بتكون حفلة سريعة

سيلين : انشاء الله , عن اذنك

ابو خالد : ما اكلتي شي !

سيلين " لاااعت كببدي " : شبعت الحمدلله

" صعدت فوق لغرفتها و اتصلت للهنوف "

الهنوف بصوت كله نوم : هاااااا

سيلين : هويتي في بييير انشاء الله

الهنوف : سيلين يالتبن , داقة تزعجيني بس

سيلين : لا بقولك شي

الهنوف : قولي

سيلين بترفع ضغطها : اممممممممم نسييييييييت

الهنوف بعصبية : سييييييييييليييييييين !!!

سيلين : ههههههههههههههه , بمرك بعد نص ساعة بنروح السوق

الهنوف : يووووه , وقتت السوق الحين

سيلين تعرفها ملقوفة : لا لأنه صاااير شي كبييييييييير

الهنوف صحصحت و بلقافة : قوووولي شصاار !

سيلين : اذا قمتي , و تروشتي و جهزتي نفسك اقولك

الهنوف : يااا ثققققققققل دمك

سيلين : وشووووو

الهنوف : اقووول يا حلآآآآآآآآتك

سيلين : ايييييه اشوى , يلا نص ساعة و اكون عندك

الهنوف : انشاء الله , اوامر ثانية خالتي ؟

سيلين بغرور : لااااا فديتك

@@
و واقف قدام المراية لاابس بدلته السودااء , لف وجهه و طل طلة اخيرة على شذا النايمة على السرير , ابتسم بسخرية على غبااائهاا الشدييييييد , و خرج من الشقة كلها

وقفه جواله الي يرن بشكل متواصل , رفعه بإستغراب
اليكس : ماذا تريد !

## :سيدي في بيت مستر مبارك , يوجد هناك احتفال بخطوبة ابنته

اليكس بتعجب و ابتساامة سااخرة : ممممممم حقا ؟

## : اجـــــــل , لذلك بالتأكيد سيكونوا جميعا هناك , يمكنك التخلص منهم بسهوولة

اليكس يضحك بصوت عاااااالي : ههههههههههههههه لا , هذا غير صحيح
بجدية : و ان قتلته , من سيرجع لي تلك الرقااقة !! لا تقلق , لكن خططت لهذا جيدا , انا انتظر مغادرة مستر مبارك فققققققققط

## : و ماذا ستفعل

اليكس بخبث : ليـــــس الان

@@
مرت نص سااعة بشــكل سريــــع

الهنوف كانت لابسة : بنطلون جينز على بلوزة بيضااء ضيقة فوقها جاكيت مشجر وردي رسمـي و حجاب ابيض , بوت وردي , حطت روج وردي فاقع و كحلت عيونها , خذت بوكها الابيض و جت بتخرج بس وقفت و هي تسمع تعليقه

زياد متكتف وواقف على باب الصالة الداخلي : اشوف كاااشخة الاخت

الهنوف زفرت لانها تعرف ثقالة دمه : طااااااالعة

زياد : على وييييين , مستأذنة حضرتك !!

الهنوف وواصلة معها لخشمها : زياااااادوه بطلع حرتي فيك الحين

زياد : اصغغر عياالك انا زيادووه , اسمي زياااد يالبققرة

الهنوف فتحت عيونها : انا بققرة يالثوور !

زيااد : ما رديتي علي , وين طاللعة

الهنوف بطفش : السووق !

زيااد : قلتي حق ابوي

الهنوف : يوووه شفيييييك انت , عمري ما طلعت الا وانا قايلة له , تبي تغثنني و بس !!

زياد : زيين اعصاابك

الهنوف : و انت تخلي في الوااحد اعصااب

زياد : لوحدك طالعة !

الهنوف : مع سيليين

زيااد : و من سيلين بعد !

الهنوف: و بعدييييييييين !!

زيادة بإصرار : من سيلييييين !!

الهنوف بصراخ : بنت بو خااااااااااااااالد صديق ابوي , أي سؤال ثاااني استاذ زياد !!

زياااد و كأنه تذكر شي : ذي الخققة ام عيون زرق !

الهنوف طلعت عيونهااا : استحح على وجهك , و تقولها قداامي بعد
رن جوال الهنوف و كانت سيلين

الهنوف لفت بتطلع

زيااد : والله ما تطلعين الا وانا شايفهااا

الهنوف و فيها الصيحة : زياااااااااااااااد والي يرحم والدينك خلاااااص

زيااد : لا تصيحين علينا بش بشوفها من بعيد ما بتكلم

الهنوف : افففففففففف , بآآآآآآي

زياد بضحكة : بااااااي

فتحت الباب الخارجي و طلعت وززياد سند نفسه عالباب

سيلين اول ما شافت الهنوف خرجت من السيارة و سلمت عليها : هلا والله

الهنوف : هلا فيييك

سيلين كانت لابسة " بنطلون اسود , قميص نمري" بني و بيج و اسود" خفيف و ناعم , حجاب بيج , على كعب نمري , مزينة عيونها بكحل اسود و روج احمر , و بيدها شنطتها السوداا الفخمـة

سيلين : هاا شفييك قاالب وجهك

الهنوف بتكشيرة و هي تأشر على زيااد الواقف : بسس هالشخص

سيلين : ههههههههه شسوى لك ؟

الهنوف " يبي يشوفك " : ابد يحقق ويااي و يرفع ضغطي

سيلين : ههههههههههه معليه

عند زياد , خق على سيلين و تم يطالعهااا

الهنوف و هي فاهمة على اخوها : اقول سيلين يلا نروح

سيلين : يلااا

" فالطريق قالت سيلين للهنوف كل شي عن فهد و تهديديه لها "

@@
" ابو خالد كلم فهد و قال له عن موافقة سيلين ,و اتفقوا على كل شي "

مشعل بسيارته ينتظر فهد يطلع عشان يمروو السوق ياخذون لهم عطورات و اغراض و مستلزمات للملكة

ركب فهد السيارة , التفت له مشعل بقهر

مشعل : لا شيخ كان طولت بعد

فهد بيقهره : ما حبيت اتأخر عليك

مشعل : والله لو ما ملكتك اليوم يالتبن كنت وريتك

فهد : هههههههههههه

@@
بعد ما نزلو السوق , مرو على اكثر من محل

الهنوف بتعب : انتي للحين ما عجبك شي !

سيلين : لااااااااااااا , لمحت فستان من بعيد و راحت عنده

لحقتها الهنوف : واااااااااي يهههبل !

سيلين : اددددري , شراايك باخذه

الهنوف : أيـــه خذييه , دخيلك نطلع من هناااااا

سيلين بنص عين : اقول حلو ولا تسلكيين لي !

الهنوف : ههههههههههه , لا والله حلو , يلا خذيه

حاسبت عليه سيلين و طلعو من المحل , خذو له اكسسوارات مناسبة و راحت الهنوف لمحل العطورات و البخور , و كانت ريحة المحل ثقييييييييلة و العطر منتشر بكل مكان , تضااايقت سيلين من الريحة و حست بكتماان

سيلين : الهنوف نروح لمحل ثااني , ريحته قوية

الهنوف و هي تشم العطورات المعروضة قدامها : لاااا , صبري باخذ لي و لك

سيلين بدت تكح : الهنوووف يلاااا

الهنوف : اقولك صببري

سيلين زاادت كحتها و طاحت ع ركبها و تااخذ نفس بصعوبة

الهنوف التفتت لها , و بكل خوف نزلت لمستواها : يماا سيلين شفيييييك

انرعبت و هي تشوف وجهها الي بدى يزرق , دمعت : سيليييييييييييييين ردي علييي !!

سيلين بصوت مقطووع : البخــ..ــااخ في الشنــ..ـطـ..ـة !

الهنوف استوعبت الي يصير و بسرعة فتحت شنطة سيلين و دورت البخاخ و عطتها بسسرعة

سيلين فتحته بصعوبة و بخث اكثر من بخة , بصوت مبحوح : حسبي الله على عدوينك بغيتي تموتيني

الرجال الي يبيع كان يرااقب بخوف : سيدتي هل اتصل بالنجدة ؟

الهنوف بسخرية : لاا بدري

الرجال ما فهمها و تم ساكت

الهنوف : والله ما اخذ من عندك

الهنوف و دمعتها بعينة ضربتها على كتفها : يالكلبة طيحتي قلبي

سيلين بتعب : هههههههههه , نوبة ربو هاذي

الهنوف : فيك الربــــو !

سيلين : أيــــه

الهنوف : خلاص نروح الحين

سيلين : يا ليــــــــــت

بعد ما خرجوا من المحل و بيدهم اكيااس و اغراض
كانت سيلين تمشي بتعب واااااضح , و حاطة يدها على صدرهاا

@@

يوم دخلو المول الكبير المعروف برومـااااااا
صادفوا سيلين و الهنوف , اخترع فهد على شكلها و مشى يروح لجهتهااا , بس يد مشعل وقفته

فهد بنظرة : خيييير !

مشعل : انت الي خير , اليوم بتملك عليها و غصب عنها , بعد بتروح تغثهااا الحين !

فهد : ما بغثهاا , بشوفها , ما انت بشافيها بتطيح من طولها !!

مشعل : ما عليــــــــه , اتركها اليوم لوجه الله و اعتقهااا

فهد سكت عنه و الفضوووول ذاااااااااابحه , يبي يعرف شفيها

التقت عيون مشعل بعيون الهنوف الي رفعت راسها , تم يطالعها مشعل

الهنوف بهمس : ووجع قليل الحيآآآآآآ

سيلين : ههههههههه شفييك بعد !

الهنوف : شف التبن كيف يطالع

رفعت سيلين وجهها بتشوفه و انصدمت بفهد , لفت للهنوف بأرتبااك
سيلين : الهنوف تكفيييييين بنطلع !

الهنوف : شفيييك , لانه طالعنا , خله ينقلع

سيلين غمضت عيونها : الهنوف الي واقف جنبه هذا الي بيملك علي !

الهنوف فتحت فمهاااا : كذااااااااااااااااااااابة !

سيلين : سكككري فمممك يالثوووورة فضحتينااا

الهنوف : مزيوووووووووووون ! , هذا الي شفته بالعرس !

والله ما اتوقع يطلع من كل الي قلتيييه , صدمتيني !!

سيلين و دمعتها بعينها : والله بموت , شالفاييدة الحبن واحد مزيون و من داخله خبث الدنيـآآآآآآآآ

الهنوف و هي حاسة فيها : زين قولي لأبوك !

سيلين : ماني مستعدة اخسره !

الهنوف كسرت خاطرها : يا قلبي عليك , بنشوف لك حل انشااءالله

سيلين : بطلع من هناااااا دخييلك !

الهنوف بحزن على حالة صديقتها و الي تعتبرها اكثر من اختها : يلا

..

مشعل تم يطاللللع فيها

فهد بسخرية : عيوونك لا تطلع يالحبيب

مشعل : اقوولك هالعيونن شايفها انا من قبل , بس وييين ما ادري !!

فهد فوور و حسبها سيلين : هييييييي انت , بتكون زوجتي هذي !

مشعل بسخرية : والله ليكون تغاااااااااار , مو بتنتقم منهااا ! , بعدين يالثووور ما اقصد عليها , قصدي على الي بجنبهااا

فهد : مالك شغل , زوجتي بكل الاحوال

مشعل : مــــــــــــالت عليـــــك

رأيـــــــــــــكم , دمتم بـــــــود ♥ )


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-05-15, 02:22 AM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــآرت الخامس والعـــشــرون

بالــــسعودية – الرياض الساعة 12 بالليل

سلطان بصدمة : اماااااااااااا عااد ! , وافقت عليه !

خالد بضيق : أيـــــه !

سلطان : و انت وش دراااك
!
خالد : عمي قال لي

سلطان بضياع : و الحين وش بتسوي

خالد قام من مكانه ووقف قدام الدريشة : ما ادري ! , و ما اقدر اسوي شي و هي مقتنعة و موافقة عليه !

سلطان : و بتتركها تروح من يدك كذا !!

خالد بإنفعاال : وش اقدر اسووي , قول لي , و بسويه !!!!!!!

سلطان : قول لعمـك !!

خالد : والله فكرت فيها " لف عليه " افهمني يا سلطان هي تبيه ! , لأنها وافقت عليه !!! , لو ما وافقت كنت رحت من اول يوم !!!!

سلطان : والله حالتك حــــــــــــــــــالة !

خالد : ابيهااا و اقول مليون مرة ابيهااا , بس شسوي !!

سلطان : يا خالد وش كثرهم هالبنااات !

خالد : يا سلطان هذي غير , خذت قلبي من اول مرة شفتها حسبي الله على ابليسهااا

سلطان كتم ضحكته على اخر كلمة : خلااص بنشوف لك حل يالعااشق

خالد بنظرة : تلايـــــط بس , بنام

@@
ايطاليــــــــا – قصر ابو خالد " المكتــب "

كان عنده سكيرتره يوســـــــف
ابو خالد و هو يقلب اوراق بيده

يوسف : الحمدلله احوال الشركة عالية و النجااح مستمر و المبيعات وصلت بدرجة عالية , و الاسهم عالية بعد

ابو خالد : الله يبشـرك بالخير , هذا من فضل ربـي

يوسف ابتسم و نزل عيونه ف الارض

ابو خالد لاحظ انه في كلام عنده

ابو خالد : يوسف ؟

يوسف رفع عيونه : هلا طال عمرك ؟

ابو خالد : بدون لا تلف ويااي , شفييك ؟

يوسف : هااه ! , لا مافي شي

ابو خالد : يا يوسف انا حافظك اكثر عن نفسي , قول شفيك ؟
وش الي شاغل بالك !

يوسف : يا طويل العمر انا ماني مرتاح حق الي اسمها شذاا ذي

ابو خالد :وليش ؟ , شفت غلط منها ؟

يوسف : انا شايفها اكثر عن مرة تدخل المبنى فجأة بحجة انها بتاخخذ اوراق لك , و ان هالاوراق تحتاج توقيع !

ابو خالد بإستغراب : ومتى هالكلام ؟

يوسف : من اسبوع و انا ملاحظ اهتمامها الشديد بالشركة , و متى تروح ومتى ترد !

ابو خالد : غريبـــــة !

يوسف : ما اتبلى عليها يا بو خالد , والله انا ملاحظها و شاك فيها !

ابو خالد : وش الي شاك فيه ؟

يوسف : ما بتصدقني

ابو خالد : جربني

يوسف : جاسوسة !!!!!!

ابو خالد :لا لاا ! , ما عليك منها

يوسف تنهد : بقولك عن الرقاقة القصة الي صارت من سنتين !

ابو خالد بإهتمام : وش فيهاا

يوسف بقلق : توصلناا تهديداااات مستمرة

ابو خالد : و من سنتين و هم يهددون , و بالاخر وش صار ؟

يوسف : مدري وش اقولك , بس هالايام تكثر تهديدااتهم ؟

ابو خالد : وش يبون بالضبط , فلوس ولا رقاقتهم الـ*** هذي ؟

يوسف : الرقاقــــــة

ابو خالد : انت تدري هالرقاقة الصغيرة وش عليها بلاوووي !!

يوسف : بس يا طويل العمر هم اقوى مننا

ابو خالد : يخســـــون , اقول وش فيك صاير خاايف كذا

يوسف : خايف يضرك انت و عائلتك , لأنهم يدرون من الي اخذ رقاقتهم !

ابو خالد بلا اهتمام : خلهم

يوسف : براحتك , لكن انتبه

ابو خالد: ما عليك مني , بسوي حماية على الخزنة , و بركب كاميرات مراقبة على القصر من الخارج , للاحتياط بس

يوسف : يكون احسن

ابو خالد :اقول اليوم ملكة بنتي

يوسف : كيف و انت مسافر !

ابو خالد : الملكة بعد المغرب , يملكون و نحتفل فيهم و اسافر فيه وقت طيارتي الساعة 10

يوسف: ححلو

ابو خالد ابتسم : ابيـك اول الحضور

يوسف رد له الابتسامة : انشاء الله

" و ما دروا بالي واقفة قريب من الباب و تسمع كل كلمة من البداية "

يوسف قام : يلا اترخص انا الحين

ابو خالد : تفضل , لا تنسى اليوم

يوسف : انشاء الله

" ابو خالد قام يوصله للباب "
اول ما سمعت حركة من الغرفة , فلت ركض على غرفتها

سكرت الباب و تسندت عليه و هي تتنفس بقوة , سيلين : معقولة !
ابوي متورط مع مــــــافيــا !! , انا الاقيها من فهد ولا منهم
و قال رقااقة ! , يا ربي ماني مصدقة ! , استغفر الله !

راحت لجوالها تتصل بأخوها , تحاول تتناسى الموضوع

وصل رده بصوت كله نوم : هاااااا

سيلين : هويت في بير انشااء الله

خالد ركز فالصوت : سيليييين !

سيلين : يا بعدهااا

خالد بنوم : تدرين كم الساعة الحين !

سيلين ببراءة : 5 ؟

خالد : يالدبة توقيتكم غيير , عندنا الساعة 2 باللييل !

سيلين كتمت ضحكتها : ايه وش فيها

خالد : توني من ساعتين ناايم , حرام عليك

سيلين خذت نفس : بقولك شي

خالد : قولي و فكيني بنام

سيلين بجدية : اليوم ملكتـــي !

خالد فز من سريره : وش تقولين انتي !!!

سيلين : والله !

خالد بعصبية : و كييف صار بهالسرعة , انا قلت من البداية اكبر غلط انك تروحين لأبوك !

سيلين : خالد مثل ماهو ابوي تراه ابوك !

خالد : اكيد واحد من معارف ابوك اجنبي ...

سيلين قاطعته : لا تحكم بهالسرعة

خالد : اجل وشو !!

سيلين بتنهيدة : سعودي من الريااض , اسمه فهد فيصل ال####

خالد هدى شوي : عائلة معروفة ذي !

سيلين : ادري

خالد : يا سيلين انا خايف انه يستغلك ولا شي , انتي تدرين كيف ابوك مشهور

سيلين : يستغلني بـ وش !

خالد : عشان فلوسك و اسم عائلتناا !!

سيلين " والله ما اخذني الا عشان ينتقم مني " : لااا ما اتوقع يا خالد

خالد بشك : وليش متأكدة !

سيلين بلعت ريقها : لانهم عايلة محترمة و ابوي يمدح الرجال كثير !

خالد : والله قلبي ناغزني يا بنت امي

سيلين بضحكة : بنت امك هاااا

خالد : طيرتي النوم عني يالثوورة

سيلين : انت الثوور

خالد : احترمي اخووك

سيلين بضحكة : فديتــــك , الا صح ابوي مسافر اليوم

خالد : و ملكتك مو اليوم !!!!

سيلين : بيحضرها و بيخلص الاحتفال و بعدها بيسافر

خالد بسخرية : يساافر و يتركك بهالوقت ! , مو كفاية اني ما بحضرها

سيلين بعتب : خااااالد ! , والله حرام عليك
" ما تدري انه مسافر عشانـــــك ! "

خالد : أيــه خالد و خالد , بنشوف اخرتها يا سيلين !

سيلين : لا تخااف انشاء الله خير

خالد : اتمــنى ! , صوتك ماهو بعاجبني !

سيلين " لبى الي حاس فيني " : لاا مافيني شي

خالد بشك : سيلين ابوي غصبك ولا شي !!! , لو غصبك قوولي والله ما يصير بخااطرك الا طيب و

قاطعته : شفيييييييييييك انت ! , ابوي ما يغصبني على شي

خالد : والله ماني متطمن !

سيلين : ارتاااح انت ! , يلا كمل نومك يالدب

خالد فتح عيونه : يالددددبة بعد ما طيرتي النووم عني , مافي بتظليني عالخط لين ما انام

سيلين : ههههههههههه على كذا بسكر بعد سنتين

خالد : وش قالو لك , لا تخافين ثواني و انام

سيلين بتنهييدة : زيييييييين

بعد دقيقتيييييين

سيلين : خاااااالد ترا....

قاطعها : سكككككككتي بغمض عيوني

سيلين كتمت ضحكتها و انتظرت 5 دقاايق
سيلين بهمس : خااااااالد ؟

خالد : نايــــــم

سكرت سيلين جوالها بهدوء و هي مبتسمة

" نزلت تحت في حديقة بيتهم و تفاجأت بالترتيباات و البالونات و الطاولات المزينة و الهداايا الراقية للضيوف و الورد المجفف على المسبح بشكل رااقي و الشموع حولها و الاضاءة الملونة بأشكال مختلفة , و الكراسي يلفها شيفون و بنهايتها فيونكة , كان الشكل خيـــــــــالي و البوفييه الي ينقلون الاكل عليه

صحت من سرحانها على يد ابوها الي حوطها من كتوفها
ابو خالد بإبتسامة : وش رأيك ؟

سيلين رد له الابتسامة : يجنــــــــن !

ابو خالد : اهـم شي عجبك

سيلين ضمته على طرف : فديتــك

ابو خالد : ها للحين ما جهزتي !

سيلين : بتصل للهنوف و نروح للمشغل مع بعض

ابو خالد : ححلو , كلميها الحين عشان تلحقين عالوقت

سيلن : انشااء الله

" صعدت الدرج و خذت جوالها "

الهنوف من اول رنة : هلاااااااا بالعروس

سيلين : أي عرووس بس ! , سكتي عني

الهنوف : ما ينفع اكلمك الحين , لازم فييس تو فييس

سيلين : لا ما اقدر يا فيس تو فيس , بنروح المشغل

الهنوف قاطعتهاا : لا تقولين , حجزت لي و لك بعد ربع ساعة كذا

سيلين : واااااااااااي فديتك !

الهنوف بغرور : عشاااان تعرفين بس

سيلين : والله كيف عرفتي !

الهنوف : بالقلوب

سيلين : ههههههههههههه يا شييييينك بس انتي و قلبك

الهنوف : هههههههههههه , لاني اعرف وضعك , و اعرف بعد نفسيتك واكييد ما انتي براايقة للمشغل

سيلين : وه بس وش اقول , فديتهاااااا الي تفهم

الهنوف : اقول سكتي خلاص الحين يكبر راااسي

سيلين : هههههههههههه فوق ماهو كبير

الهنوف : هييييييييييه وش قصدك !!

سيلين كتمت ضحكتها : هاااه ولا شي

الهنوف : يلا ربع ساعة و انا عندك

سيلين : خلاص تــم

الهنوف سكرت جوالها و جت بتلف
الهنوف بصرااخ : يمااااااااااااااااااااااا ااا !

زياد طاح ضحك عالارض من شكلها و هي مخترعة : هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه شكلللللللللك اهههههههههههههه ليتنيييييييييي مصوووووورك

الهنوف بقهر : يالسخييييييييييييييييف

زياد : ههههههههههه شكلـــ..ــك كــ..ــنــ..ـ هههههههههههههههههه
الهنوف و فيها الصيحة : يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآ !

ام زياد جت على صوتهم : وشفييييييكم بعد !

الهنوف : يماااا خله يروح عتني , كله يخرعني و يغثني

ام زياد : زياااااد و انا اقول عقل و بزوجه قريب بنت الحلال , تسوي كذا بأختك !

زياد سكت يوم سمع كلمة زواج : صدق يماا !

الهنوف بقهر : مفشووح عالعرس !

زيااد بمكر : على صديقتك أيــــــه

الهنوف فتحت عيونها : هيييييييه أي صديقة !!

زياد بطرف عينه : الخققة ام عيون زرق !

الهنوف بشهقة سكتت
ام زياد سكتت بعد لانها عرفتها

" سيليـــــــــــن "
" ام زياد كانت حاطة عينها عليها من بعد العرس لولدها بس ما كان في نصيــــــب "

زياد : شفيييكم سكتو فجأة !

@@
فيلة فهد

يكلم بجواله و على كتفه شماغه

فهد : سويره يــا قلبـــــي انتي , والله ما اقدر اخليها بعدين , ابوها مسافر اليوم

سارة : و هي حلوة ولا شييينة

فهد و هي يتخيلها : قولــــــي ملاااك

سارة : يعني احلى مني ؟

فهد بضحكة : أيـه

سارة : هههههههههههه استهبل ترا

فهد : ادري

سارة : ينفع كذااا . اخوي يملك ولا احضر ملكتــه !

فهد : ظروف ؟

سارة : المشكلة ما اقدر عندي امتحانات والي يقهر ان بيني و بينكم الحين 5 ساعات لو بالسيارة من ميلااااان لروماااااااااا

فهد: مو مشكلة , دراستك اهم شي صدقيني

سارة بقهر : لا الطقطقة و الاستهبال اهم صدقني

فهد : سويرة اعقلي , ابي اكلم امي

سارة : نايمة الحين , كلمتها الصبح وش تبي بعد

فهد : والله اني مشتااق لها !

سارة : ااااااخ بس , ابي اشوفهاا

فهد : من هي

سارة : زوجتك

فهد بخبث : بعد ما صارت زوجتي , بس بتصيير بعد ساعتين

سارة : الله يعنيهااا عليك

## : التذكرة لو سمحتي ؟

سارة " يقطع ابليسك , اشرت له ينتظر " : هااه فهيد

فهد بإستغراب : أي تذكرة , وينك فيه

سارة بأرتباك : بالبيت بعد ويين , بس صوت التلفزيون عالي شويتين

فهد : زيــــن

سارة : يلا بالتوفيق انشاء الله , بروح ادرس حق بكراا

فهد : ادرسي عدل

سارة : انشاء الله

بعد ما سكر منها , استغرب من ارتباكها لكنه ما عطى للموضوع اهمية , قعد يفكر بسيلين و يتوعد فيهااا

ناظر المراية الي قدامه و ربط شماغه و تبخر و نزل تحت
طل من دريشة الصالة للخارج و شاف سيارة مشعل وصوت دقدقة طالع مها ابتسم و خرج برا

مشعل بسيارته مشغلين اغاااني و معاه تركي و يرقصون عليها فتح الباب فهد

تركي منمدج و يغني: أيـــه احببببك موووت و عاااااااااااشو

فهد : هههههههههههههههههه الحمدلله و الشكر مافي عققل

مشعل ضحك علليه : نحتفل فيك يالددب

فهد : يلا اقول بتدلل , انا العريسس

تركي : أيــه ما حد قدك

فهد : انت اسككت , نااسي وش سوينا لك في عرسك

تركي : ذاااااك العرس مو الملكة

مشعل : ههههههههههاااي نذذل

فهد : انا ارواييكم بس

رأيــــــــــــــكـــــــ م ♥ ؟؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-05-15, 02:23 AM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــــارت السـادس والعــشــرون

ايطاليـــــــــآ رومـا – قصر ابو خـالد

كـانت نازلة من درج و هي تلبس عبايتها
" كانت لابسة بنطلون جينز و بلوزة كت حمرا , و بيدها بوكها "

ابو خالد : للحين ما رحتي !!

سيلين : الحين بروح , كنت انتظر الهنوف

ابو خالد : اشوف العلاقة تمااام وياها

سيلين ابتسمت : أيــه البنت طيبة و حبوبة و اعتبرها اختي والله

ابو خالد : و ابوها و النعم منه الصراحة
" خرج فلوس "

سيلين : لا يبآآ معااي كافي

ابو خالد : زين احتيااط

سيلين : والله ماله دااعي , معاي و زيادة بعد

ابو خالد : خلاص , بس لا تتأخرين

سيلين : من عييييوني

ابو خالد ابتسم : الله يرضى عليك

سيلين : اميين يالغالي , يلا سلاام

ابو خالد : الله يحفظك

" خرجت براا و شافت الهنوف وااقفة و شكلها مبهوورة بالمكان
سيلين : هلوووووو

الهنوف : هلا و غلاااا , هلا بالعروووووس

سيلين : وعع لا تقولينهااا

الهنوف : فرحاااانة فيكي يالدبة

سيلين : يوم اكون عروس طبيعية افرحي فيني

الهنوف : ليش لا قدر الله عروس اصطناعية انتي ؟

سيلين : بكفخك والله , لا تقولينهااا

الهنوف بخبث : وش هي ؟

سيلين : الكلمـة !

الهنوف بمكر : قصدك عــــــــروس ؟

سيلين بنرفزة : الهنوووووووف !

الهنوف : هههههههههههههههه عيونهااا

سيلين : جعلهاا الفقققع

الهنوف بشهقة : بسم الله على عيوني

سيلين بضحكة : اجل لا تقولينها

الهنوف : مـــــــالت عليك

سيلين : شراااايك بالمكان ؟

الهنوف : خيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآل

سيلين : ادري

الهنوف : يلا يا قلبببببببي خذتنا السواااااالف , موعدناا الحين

سيلين : يلاا انزين

@@
بيت ابو تركـــــــي

زيآد : يمآآ ابيهااااااا !!

ام تركـي بحزن على حال ولدها : نصيب يا ولدي

زياد : ما يستاهلهاا هو !

ام تركي : وانت وش عرفك بولد الناس !

زياد : احساااااس !

ام تركي : يا يمآآ استغفر ربك والله ما يصير

زياد تم ساكت

ام تركي : انا ادور لك بنت الحلال

زياد قام : انا بروح الملكة

ام تركي: اجل بروح معك

زياد: وين تروحين الله يهداك

ام تركي : وين اروح يعني , الملكة , هاذي مثل بنتي

زياد بحزن : انتظرك بالسيارة

@@
كان يسمع فهد و هو مصدوووم من الي بيسويه

مشعل بصدمة : تستهبل انت !!

فهد : لا ما استهبل

مشعل : اقسم بالله انك مجنوووون

فهد ببرود : ادري

مشعل : اقططططع ام البرووود الي فيك يا شيخ

فهد : لا يطق لك عرق انتبه !

مشعل بإنفعااال : انت شفيييييك , ما تحس !؟ , والله ماهي بلعبة تراها بششر في احساااس هذا و هي مالها دخل في السالفة كلهاااااا !

فهد : ياخي حسستني بقتلها , بخوفهاا بس

مشعل يضرب صدره : اااااااااه يالبروووووووود , بموت وقسم بمووت

فهد : براحتك , بس دخيلك موت بعيد

مشعل : فففهــــــــــــــــــــي دااااااان !!!

فهد : ههههههههههههههه شفيك مثل المطلقة

مشعل : والله مالها داعي الحركة , يعني تزوجتها و غصب عنها و تحت تهديييييد , و الحين بتسوي بعد الي براسك " بتقليد " بخوفها !!

فهد بجدية : قلتلك ما بسوي لها شي , لا تخلني اندم اني قلت لك

مشعل : ليتــــــــك ما قلت لي
بس تدري وش بسوي !

فهد : اتحفنــــي

مشعل : بدعي لها بكل صلاة والله

فهد بخبث : تسوي خير صدقني
اقول الكلام ما يطلع برااا

مشعل : انقلع لمن بقول يعني , شسوي بعد الله بلاني بواحد مجنوووووون و مافي عقل , مضطر اتحملك

فهد بتسليك : زين زين

مشعل : تسلـك لي يا ولد امــك !

فهد : ههههههههههههه , اقول بروح ملكتي

مشعل بسخرية : امحـق ملكة !
@@
في المشغــــــل " الصالون "

" كانت غرفة العرايس مفصولة عن البااقي , بس بعد اصراار سيلين دخلو الهنوف عندهااا

الهنوف بدهشة : واااااااو !

سيلين بضحكة : شفييك ؟

الهنوف : كيف قدرتي لهم هالايطاليات و كل وحدة راسها اعند عن الثاانية

سيلين : ما تعرفين اني اعند عنهم

الهنوف : تدرين كم صار لي عايشة بإيطاليـا و للحين ما اعرف اتكلم تمااام , بس اعرف شوية

سيلين بغرور : عااادي اعلمك

الهنوف : مشكوورة يالايطالية

سيلين : العفو حبي , الحين وش بتسوين بكشتك ؟

الهنوف بشهقة : الحين شعري كشششة يالكششة !

سيلين : هههههههههههههه , كشة عندي يعني حرييييييييييير

الهنوف : أيـه اشـــوى , انتي الاهم الحين , وش بتسوين ؟

سيلين بلا اهتمام : مددري , عاادي أي شي تصدقيين بخااطري اطلع لهم كذاا بدون شي

الهنوف : هيييييه انتي شفيييك , لازم تكونين كيووت !

سيلين بسخرية : امااا عاد كيوت ؟

الهنوف : ماالت عليك حلوة بدون شي

سيلين : فدييتــــك , بس منجد مابيي اسوي شي

الهنوف : اقوول الكلام معااك ضاايع

" نادت على عاملة انجليزية و شرحت لها تسريحة تسويها حق سيلين , و سيلين ما همها تلعب بجوالها "
بعد سـاعة ونص كانوا مخلصين كل شي باقي يلبسون فساتينهم

الهنوف لفت لسيلين : سيلين ام لسااااااااان !

سيلين : هلا ام كشة ؟

الهنوف : لا تقوللللللللللين رأيك بلبس فستااني بعدين امدحيني زين ؟

سيلين : هههههههههههه زين انقلعي

الهنوف : وانتي ما بتقومين , عشان امدحك ؟

سيلين : ما احب البس هناا , بلبسه فالبيت احسن

الهنوف : اجل بمدحك بعدين , يلا انتظرييني

سيلين : زيـــــن

" سرحت و صارت تفكر بحياتها و بفهد , تحاول تعرف ليش فهد يكرهها و يبي ينتقم منها , ليش يهددها بأبوها معقولة ابوي سوى له شي ! , لا ما ماتوقع , حاولت تربط كل شي في بعضه , ابوي , فهد , مافيا , انتقام !!!! و بلا شعور نزلت دموعهاااا لين ما دخلت عليها عجوز ايطالية كبيرة بالعمر "

( بالايطــالــي )
العجوز : يآ آلهي انتي خــارقة الجمااااااااال !!

سيلين مسحت دموعها و ردت بهدوء : اشكرك !

العجوز :عزيزتي لماذا تبكين !!

سيلين : و من انتي ؟

العجوز : لقد اتيت برفقة حفيدتي , و رأيتك عبر النافذة تبكين

سيلين : اليوم هو يوم زواجي

العجوز بفرحة : و هل ذلك شئ محزن !!

سيلين بألـم : ان كنت سأتزوج رجل يكرهني و تزوجني بدافع هدف يريد تحقيقه , هل ذلك سبب كافي للبكاء و الحزن ؟

العجوز بحنية : اووه عزيزتي , هذا مماثل لقصتي ؟

سيلين : و ماذا حصل ؟

العجوز : لقد تزوجني رجلا وسييييييم جدا و غني ايضا , لكنه تزوجني طلبا من امه لذا كان يكرهني كثييرا , لدرجة انه وضعني بغرفة و اغلق علي الباب لمدة 3 ايام ! , كان يعاملني بقسووة و كأنني خادمة له , لقد اكتسبت قلبه و اصبع لا يفاارق خيالي ! , لقد احبني بصدق و لكنه توفي منذ 3 سنوات !

سيلين " بتأثر " : انا اســــفة

" مسحت دموعها و مسكت يد سيلين " : لا تقلقي عزيزتي , فلتكسبي قلبـه ! و سيكون كل شئ على ما يراام , ثقي بي !

سيلين بإبتسااامة : حسنــــــا !

دخلت الهنوف بدفااشة : يلا امدحييييني , معك دقيقتيييين بالضبط يلاا

سيلين : ههههههههههههههههههههههههه ه

الهنوف : شفيييييك ! , في شي غلط بشكلي , التسريحة غلط صح !

سيلين بغمزة : ارووووووح ملح بس ! , تهبليين والله

الهنوف نطت عندها و ضمتها : وييييي فدييتك " ناظرت العجوز , من ذي ؟

سيلين : وحدة تقول لي قصتهااا مع زوجهاا

الهنوف : يا كثر هذرتهم هالعجاايز

العجوز بإستغراب : الستِ ايطاليـــة ؟؟

سيلين : انا سعوديـــــــة , ولكن امي ايطاليــة

العجوز : حقا !!

سيلين اكتفت بإبتساامة

الهنوف : بسسسرعة بسسسرعة احسها تسبني , ترجمي وش تقول !!؟

سيلين : ههههههههههههه تسألني ان كنت ايطالية

الهنوف : أيـــــــه عدل

سيلين : يلا يالحلوة , الساعة 7 و نص الحين

الهنوف : يلا بلبس عبااتي

سيلين : اوكـي

" راحت سيلين و حاسبت عنها و عن الهنوف و لبست عباتها "

الهنوف : هييه انتي , من سمح لك تدفعين عني ؟

سيلين : جــب ولا كلمة , اختي و بدفع لها فيه شي ؟

الهنوف : يوووه سيلين ادري , بس والله ما احب !

سيلين : يلاا عاد هنووفة لا تسوينها ســالفة الحين , كيفي ملكتي

الهنوف : دبـــــــة

سيلين : يلا اقول امشي

@@
السعوديــــــــــــــة

ريم بدهشة : ملكتهــــا اليوم !!

العم : أيــه , المبارحة كلمني عمـك

ريم : غريبة ما كلمتني !

العم : اعذريهاا يا بنتي كل شي صاار بسرعة والله

ريم سكتت

العم : عمـك يوم كلمني , وصااني ما يصير شي رسمي بينك و بين طـــــــــــلال , عشان كذا بيجي اليوم انشاء الله , بعد الملكة

ريم تضاايقت من فكرة انها بتنربط بطلال : على خير !

العم : وشفيـــــــك قلبتي وجهك ؟

ريم : هااه ! , لا مافي شي " عن اذنك و قامت "

@@
ايطـاليــــــــا – قصر ابو خالد –

" كان زحمـــــــــــة بشكل كبييييير , و ناس بكل مكان , و سيلين و الهنوف واقفين على البوابة "

الهنوف : زحممممممة !

سيلين : لو عرس مو كذا !

الهنوف : أيـه والله

سيلين : اقول وشرايك نلف من ورا البيت هناك في باب ؟

الهنوف : يكون احسن

@@
الجهة الثانية من القصر , نزلو من السيارة البنتلي السودا

ام فهد : يا خوفي ولدي يفشلني عند الناس !

سارة : لا تخافين يماا , ما تعرفين فهد انتي

ام فهد : و ان طلعت بنت فقر ! , ولا شينة !!

سارة : يماا الحين كل هالقصر و تقولين بنت فقر , مثل قصرنا الي في ميلان و اكبر بعد !!

ام فهد : وش عرفك , يمكن مو حقهم !

سارة بتنهيدة : يا يماا الله يهداك الحين نشوف الوضع كيف

ام فهد : أيـه هين !

سارة : يلا عاد الحين نحن مسويين مفاجأة حق فهيداان , ما يعرف اننا هنا

ام فهد : انزين اتصلي عليه

سارة : لا مو الحين , تعالي بنشوف العروس , و بثبت لك انها بنت ناس

ام فهد : وش الي مخليك متأكدة كذا , تعرفينها ؟

سارة : لا والله , بس عندي احسااس ! , حتى ما ادري من بنته !

ام فهد : يلا انزين امشي

(تعريــــــــــــــــــــ� �ـــــــف )

سـآرة " آخت فهد الوحيدة اصغر منه , عمرها 20 سنة تدرس صيدلة في الجامعة في ميلان – ايطـاليـا , تشبه فهد بعيونها العسلية و ملامح وجهها , شعرها بني صابغة خصل ثلجية , طويلة و رشيقة و مرحة

ام فهد " فاطمـة .. عمرها 38 سنة , ملامحها جميلة ما يبين انها كبيرة بالعمر , تهتم بنفسها كثــير , و بنفس الوقت تهتم بزوجها و عيالها حنونة على عيالها , و تفضل الناس الي من نفس طبقتهم زوجها "ابو فهد " فيصل .. يدير شركااته في السعودية مقره الرئيسي لكنه على تواصل معاهم دايما , عيالها نواف " توفـى " , فهد و سارة

@@
كان واققف عند سيارته البورش و يكلم بجواله
اليكس : اجل سأذهب

## بعصبية : اليكس هل انت مجنون !! , سوف يكشف امرنااا

اليكس : لا تقلق , لا يعرفونني , سوف اختلط بالناس هناك

## : اليكس لا تذهب !

اليكس : اريد معرفة الطريق و شكل القصر من الداخل و الخارج لأتمام المهمة

## : كـن حذرا , غلطة واحدة فقط و سيكشف امرناا

اليكس بدون ما يرد سكر الجوال و ضفط رقم و اتصل

اليكس : شدد الحراسة عند القصر , و ضع بعض الرجال لمراقبة ابنتـه !
سكر الجوال و ابتسم بخبث



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-15, 03:52 AM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البآرت السـآبع والعشرون

ايــطاليــا – بيت ابو خـالد

سيلين و الهنوف راحو و دخلوا من البآآب الي ورا

سيلين بحماس : احس اني اسوي شي خطير !!

الهنوف : هههههههههههه ادري

و هم ماشيين وقفت الهنوف , و سيلين كملت مشي و لا انتبهت لها

سيلين حست انها تمشي لحالها : هي يالدبة شتسويين

الهنوف : واااحد كيووووووت اجنبي

سيلين رجعت لها : اشوووف اشووف وينه !

الهنوف : وي ما صدقت , استهبل

سيلين : يا سخفـك , يلا بنصعد الحين يجي احد و يشوفناا

الهنوف : يلاا

" صعدوو غرفة سيلين "

الهنوف : ههههههههههه الحين احد يسوي كذا بملكته

سيلين : هههههههههههه خلنا محنا بالسعودية

الهنوف :يا لبــــــــــى الطــاري

سيلين : هههههههه معذورة من زمان ما رحتيها

الهنوف : ايه والله

سيلين : يلا بروح البس

الهنوف : وانا بعدل روحي

" راحت سيلين لغرفة تغيير الملابس , و الهنوف تعدل مكياجها "

و ما هي الا دقااايق و طلعت سيلين

سيلين : احـــمم يـآآ ولد

الهنوف كانت لافة : نعم ؟ خير؟ , اتغطى مثلا ؟

سيلين : طالعيني يالدببة

الهنوف لفت و انبهرت فيها : ......

سيلين : اححـم شفيك ؟

الهنوف : خقيـــــــــــــت ! , والله تهبليين ام لسااان !

سيلين بخجل : استححححححححححي !!

الهنوف : ههههههههههههههههههههههه

سيلين : ههههههههه مشكوورة يا قلبي

الهنوف بغمزة : انا خقييت , فهيداان وش بيسوي

سيلين بقرف : ووجع !

الهنوف : ههههههههههههه يلا يا قلبي , انشاء الله بتتغير الاحوال , و يصير يحبك

سيلين طنشتها و طالعت نفسها بالمراية

" فستاااااان رااقي , من فوق هاي نـك للرقبة كله ترتر ذهبي و ابيض نص كم اقرب للحفر لنص البطن , من تحت " التنورة " , كلها ابيض , و فيها فتحة للركبة مخصصر على جسمهااا و له ذييل طووويل من ورا , و و ظهرها من وراا مفتوح بشكل دائري مكيااجها كان تراابي مبرز جمال عيونها , بلاشر وردي و روج احمر صااااارخ يجذب النااظر , تسريحة شعرها كانت رومانية و معلقة اكسسوار الجبين بشكل اللؤلؤ , بكعب ذهبي طويل كانت جذااابة و ناعمة "

الهنوف

" فستانها باللون الكحلي , من فوق شيفون كحلي عاري الاكتااف و تحته طبقة مخططة بالابيض و الكحلي , و التنورة من تحت كلها كحلي , مكياااجها كان سموكي , و روج وردي, شعرها لفته كيرلي يبين قصيير , بكعب ابيض كانت جميلة "

@@

تحت كانت زحمممة و الحريم بكل مكان , دخلت حرمتين و كل العيون توجهت لهم من لبسهم و كشختهم الي باين انهم ناس راقيه مثل اصحاب الحفل

ام فهد

" بثوبهااا المغربي الفخمم , باللون الاســود بزخاارف بيضاااا , و طقم الالماس الي عليها , مكياجها خفيييف مناسب لعمرهاا بكعب اسود متوسط الطول و عبايتها بيدها و تنااظر الجميع " تحااول تحزر العرووس لأنها اكيد بتكون مميزة بمكانها بس الي شافته كان المعازييم بس
وورااها بنتها سارة الي نفس الشي تحاول تدورالعروس بس ما عرفت

سارة

" فستااان تركوازي , عااري الاكتااف , مزمووم من عند الصدر و فيه نقووش بالابيض , من عند البطن حبل ربط بحيث يبرز رشاقتهاا , من قداام قصير لركبتها و من وراا طوييل , مكياجها بين البيج و التركواازي عطااها شكل جميل لعيونها العسلية و روج وردي هاادي , كان شكلها نااعم و جميل "

الي ان تقدمت ام تركي ترحب فيهم بحكم ان سيلين بحسبة بنتها و الحين دورهاا مثل امهاااا

ام تركي بإبتساامة و طيبة و هي تسلم عليهم : يا هلااا فيككم , ما تعرفنااا ؟

ام فهد ردت لها الابتساامة : انا ام فهد , ام المعرس و هذي بنتي سارة

ام تركي : شلوونك يا بنيتي ؟

سارة : الله يخلييك يا خالة , الحمدلله

ام تركي بإستغراااب لتأخيرهم مع انهم اهل المعرس

ام فهد و كأنها عرفت الي يدور في بالها : ادري متأخرة لكني جاية من مدينة ثاانية و تأخرت رحلتي شوي

ام تركي ابتسمت : المهم انك موجودة الحين

ام فهد ابتسمت : ايــه , و انتي ام سيلين مو ؟؟

ام تركي : لا , امها متوفية

ام فهد و براسها مليون علامة استفهاام لأنها ما تدري بأي شي عن سيلين : ؟؟

ام تركي : بنحكي عالبااب ؟ , تفضللي

بعد ما قعدوا : الله يسللمكك هاذي سيلين بنت ابو خالد , مبارك علي ال##### , مو معقولة ما تعرفيينه ؟ و قالت لها كل شي " تعرفه " عن سيلين , اسلوبها , طبعها , شخصيتهاا , ادبهاا و اخلاقهااا , عائلتهآآ

فرحت ام فههد كثيير و بدت تطمن , التفتت لساارة و شافتها تغمز لها و كأنها تقول " شفتتي ان كلامي صح ؟ " ابتسمت ام فهد على بنتها

ام فهد : الا وينها ابي اشوفهاا ؟

ام تركي : تعالي نطب عليهم , هم جو قبل ربع ساعة من المشغل هي و بنتي الهنوف

ضحكت سارة على كلمة نطب عليهم : يلا خالتي انا بروح " بحماس " متحمسسة اشوفهاااا , بشووف الي اختاارها اخووي من بين الكل

ابتسمت ام تركي : يلاااا

" جهة ثانننية "

واااقف مع الحرااس و بخااطره يسوي مشااكل فهالييوم بيده سيجاااارة ضخمة و يدخن

الحراس كانو مجموعة مكونة من 6 رجاال يحرسوون الباب و يراقبوون الدااخل و الخاارج

الحارس بكل احترام : سيدي لا يسمح
بالتدخيين , و هذه اواامر يجب الالتزاام بها !!

اليكس ببرود : لا استطيع العيش بدونهااا

الحارس : اسف لا يمكنني السمااح لك بالدخوول !

اليكس بوقااحة نفث دخاانها بوجه الحاارس , و ثوااني و كل الحرااس موجهيين سلاحهم له

اليكس ببرود قااتل : لااااااا , توجهون اسلحتكم لي !!

الحارس بقلة صبر : لقد تعديت حدودك سيدي

اليكس و على شفاايفه ابتسامة خبث , رمااها و داسهااا برجله : و الان ؟؟

الحاارس بحذر : يمكنك الدخول !

اليكس ابتسم على جنب و مشى بجنبه و دخل لدااخل , طالع الجمييييع بعينه و يحاوول يطلع ابو خالد من بينهم الي حافظ شكله اكثر عن اسمه...

...

ابو خـآآلد

يسلم عالجميع و على وجهه احلى ابتساامة , فرحاان ببنته و حبيبة قلبه و روحه و طفلته الي مهما كبرت بيظل يعتبرهاا طفلة , الي يشوف فيهآآ من امهآآ كثيـر
قلبه متطمن عليهآآ بوجود فهـــــــــــــــــــــــ ـــــــد
الانساان الي ارتآآح لـه كثيير , و هو ما يعرفه , طالع ساعته و شاف انه ما بقى كثيير على وقت طيآرتـه

@@

عنـــــــد فهد الي تعب من كثر النااس الي تجي و تبارك له , طالع مشعل و تركي الي بااين انهم تعبوو من كثر المجااملة , ضحك من قلبه عليهم

فهد : ههههههههههههههههه , اقططع ام المجااملة الي فيككم

تركي بملل : و انت وش علييك , ملكتك ما عليك من احد

مشعل : حشـــى مو ملكة , عرس !

فهد ابتسم بخبث : كل شي لعيوون المدآآم

تركي : اكشـــــــــــــــــــــخ !!

مشعل : هههههههههههههههه مو لايقة عليك الرومنسية فهيدآآآآآآآآآن !

فهد : مــآآلت عليــك

مشعل : الزوآآآآآآآج اصلاا مو حلوو

فهد : انت الاعزب الوحييد هنآآ يالأخ , اقول رح منآآك

مشعل : على تبن بس !

تركي بحالمية : الزواااج يجنن , ترتبط بأحد تحبه و تعيش ويآآه العمر كله برضآآك , زوجة تخدمك و تكون لك الام و الاخت و الصديقة و الزوجة , لا قلت آآآآآآآه تلاقي حضنهااا يوااسيك و....

قاطع مشعل : بس بس حرآآم عليييك , رااعي اني الاعزب الوحييد الي بينكــم , حسبي الله على ابليسسكم

تركي : هههههههههههههههههههه عقبآآآلك !

فهد ما ينكر انه تأثر بكلام تركـي ولو شوي بس حاول كثر ما يقدر ما يبين لهم شي : ايــه صح !

تركي : الله يوفقك انشااء الله

مشعل يضرب فهد بكوععه : اقوول فهيدآآن ما تلااحظ نظراآآت هالبني آدم , اخو تركي !! , مدري وش اسمه , اقول بو تريكآآ

تركي : تريكآآ بعيينك قل اميين , شتبي ؟

مشعل و هو يأشر بعيونه على زيااد : مو هذا اخوك ؟

تركي يطآلعـه : ايـه زياااد !

مشعل بهمس : شفييه بيآآكلك بعييونه ؟

فهد بإستغرااب : مدري والله !!

ثوآآني وتقدم زيآآد لهم , و سلم عليهم كلهم و يوم وصل لفهد , سلم عليه و هو مقهور من حظه

زيآآد : مبرووك يالعريس عليك سيليييين " طول بأسمها "

اما فهد عصصب منه و تكلم بين اسنانه : لا تطري اسمهااا على لسآآنك !!

تركي انقهر و تفششل من اخوه , وتكلم بيغير الجو الي تكهرب: عقبآلك يا زيااد

زياد و ما زال يطالع بفهد : آآميين انشااء الله !!

قطع علييهم آبو خآآلد و هو مبتسم : يلآآ يا ولدي بنملككم الحين , خبرك مافي وقت كثير لسفري

فهد : على آمرك عممي

" اجتمعوا كلهم و بدت مرآآسم الملكة "

@@
سمعوو دق عالبااب

الهنوف : انا بفتح , " فتحت البااب " و تفاجأت بأمها معها حرمتيين

قآآمت سيلين احتراام لأم تركي الي جت لغرفتهاا و راحت تسلم عليهاا

ام تركي : الله يسععدك و يوفقكك يا بنييتي , يشهد الله علي انك بحسبة بنتي , وش هالجمااال اسم الله عليك

سيلين بخجل من مدح ام تركي : تسلميين خالتي , ما قصرتي ووالله اني اعتبرك الحين امي و ازوود !

ام تركي : يآآ حبيبتتي

ابتسمت سيلين و تفاجأت بالحرمة و البنت الواقفين وراا ام تركي

ام تركي بإبتساامة : هذي ام زووجك و اخته , ام فهد و ساارة
انصصصدمت سيلين كان فكرها انه وحييد و عايش لوحده , و اكثر شي تردد في بالها كلمة

زوجـــــك

زوجــــــــــــــــــــــ ك

زوجــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــك

صحت من سرحانهاا على ضربت الهنوف لها بالخفيف

ام فهد الي انبهرت فيهاااا و ذكرت الله اكثر من مرة

ام فهد بفرحة : اسم الله عليك , يا زيين ما اختآآر ولدي بس

ارتآآحت لها سيلين و ابتسمت بربكة : تسلميين عمتي

ام فهد بحنآن : ابيــك تقوليين يمـه

سيلين ايتسمت : فديتك يمه

ام فهد : وي تعالي بحصننك

سيلين بخججججل كبييييييييير راحت لها و قرت عليها ام فهد و حصنتهاااااااااا

ام تركي حست وقفتهاا غلط هي و بنتها , سحبتها بشويش و قالت بتشوف المعاازيم و نزلت تحت

ام فههد الدنيآآ مآ سعتهااا من فرحة , بنت بمستوى طبقتهم

, جمآآلها الخــآآرق !

حيآآآآآهآآآ الي يذووب !

رقتهااا و نعومتهاا !

نطت سآرة ووقفت بينهم : لو سمحتي يمآآ خلص وقتك !
بشوف زوجة اخووي , ابعددي شوي !

ضحكت سيلين عليهآآ و جت بتسلم عليهاا خد بس سارة ضمتهآآ و قالت : انا يوم بتسلمين ما تسلميين الا كذاااا !!

سيلين بخجل ضحكت : انشااء الله

سارة ابتسمت بخبث: ماشااء الله عليك تجننين , بيخق فهيدآآآآآن , قولي بيذوووووووووب " و مدت فيهاا " , بيخلي عرسه اليوم عاادي

سيلين حممر وجهآآ و تفشلت لوجود ام فهد

سآرة : ههههههههههههههههههه شف وجهكك , فديت المستحيةة

ام فهد ضحكت على خبآل بنتهاا : مآآ عليكك منهاا قليلة هالحيآآ
سآرة بشهقة : انا قليلة حيآآ !

سيلين ابتسممت من قلبهاا عليههم و ارتااحت لهم و حبتههم و بثوآآني دخل فهد لذااكرتهااا و تحولت نظرآآتها من

الابتسآآآآآآآمـــــــة !

للخـــــــــوف !!

ما فآآت هالتححوول الي صآر على وجهها الملائكي , بس طنشت و قالت يمكن لانها متوترة و اول مرة تقابلهم

ام فهد : روحي يمآآ عطي خبر لفهد , مآ صآآرت كل ذي مفاجأة

سآرة : لآآ خله ما بقول له , الحين خلناا نودي هالحلوة و نروح تحت

ام فهد : خلاص زين

اما سيلين اكتفت بأبتسآآمة هاددية , و ما فاتتها نظرآآت ام فهد المعجبة فيهاا

ابتسمت لسيلين المستحية للحين , يلا ننزل ؟؟

ام فهد : يالله

خرجوا من غرفة سيلين و توجهو للدرج الرئيسي الي يتوسط قصر ابو خالد , و بدأت موسيقى كلاسيكية , و نزلت سيلين بهدووء على انغاامها و بجنبهاا ام فهد و سآرة

الكـــــــــــل ؟

الي يذككر الله , و الي يحسدهاا , والي يمدحهااا و الي يتحسسر انه ما شافهآآ من قبـل و الي..الي..الي

توجهوا للمقعد الرئيسي المخصص للعروس , جلسوهاا و حولهاا النااس و منهم ام فهد و سارة و ام تركي و الهنووف

ام تركي حزننت و تذكرت ولدهآآ و ندمت انها ما تكلمت فيها من قبل بعدهاا تعوذذت من الشيطآآن لأنها بتكون على ذمة رجال ثآآني بعد دقآآيق

و فعلا ما هي الآآ دقآآيق.........

و يجي ولد صغييير يركض بين النااس و يناادي بصوت عالي و بيده كتآآب كبير : سيليييييين سيليييييييين , من سيلييين ؟

ابتسمت سيلين عليه و على شكله و ردت بهدوء : اناا ؟

توجه لها الولد و هو يعطيهاا الكتآب : يقوول عمي كبييير خربششي هنااا

كل الحرييم فهمواا عليه و تعآآلت اصوآآت الضحكك....

سيلييييين الي توترت يوم فهمت هي بعد انه لازم توقيعهااا عشان تصير حرم فهد فيصل ال#### رسمي !

مسكت القلم بتوتر و هي تبلع ريقهآآ و تنآآظر الكل شآآفت نظرآآت ام فهد و ام تركـي الي تطمنها و تريح قلبهااا , مسكت القلم و وققعت جنب توقيعه المعقد و الغريب لكنه حلو ! , مثل صاحبه تمااما !
و رمت القلم بسرععة و راح الولد يودي الكتاب

ما حست الا بام فهد : الف الصلاااااااااااة و السلاااااااااااام عليييييييك يا حبيب ااااااااااااالله محمد , لوللولولولوليولولولوليييش !!

غصب عنهاا ابتسمت على اشكاالهم و سمعت همس الهنوف بأذنهااا : و الحين يالمززة استعدي بتقاابلينه اكييد

سيلين بتوتر: ووجعع هنوووفة , ما بروح !!

بعد كلمة ما بروحح ! , رجع الولد مرة ثآآنية و قعد بجنب سيلين و قال بأذنهااا : يقول عم كبيير روحي يبي يكلمك , ما يقدر يجي هنآآ , كللله حرييييم !

رآآحت سيلين معآآه بحسن نية و مسكت يده و ابتسمت : يلآآ ؟

ابتسم الولد لهاا : يلاا ؟

و هم بالطرييق : وش اسسمك انت ؟

الولد : اسمي عبدالله الكبييييييييير

سيلين تمثل الدهششة : واااااااو كبييير !!

عبدالله بغرور : أيــه , وانتي ؟

سيلين : انا سيلين

عبدالله : وع مو حلو اسسمك , مرااا مآآصخ !

سيلين ضحكت عليه من قلب : حرآآآم عليك انا آسمي مآآصخ ؟؟

و دخلوو الصآآلة و هي تضحك عليه و عينها عليه : للحين ماصخ ؟

عبدالله بضحكة طفولية : خلآآص صآآر حلوو

ضمته على جنب : فديتكك

رفعت عيونهاا الزرقآآ لتنصصصدم بالعييون العسليية الي تطآآلعهآآ بصمتتتتتت قآآآآآآآآتل بالنسبة لهآآآآآآ

..

هو منبهـــــــــر فيهآآآآ , و متننحح و ضاعت الحرووف منه !

يشـوف حوريــــــه !

بعيونهااا الذبآآآحه !

جسمهآآآ الرشيــق المتنآآسق !

و الروج الاحمــرر الصآآرخ الي جذبــه حيييل !

الــقــــــوي , الي يــهــدد , و الي يهآآبـه الجمييع !! و لا احد يقدر يدخل قلبــه ولا حتى يآآخذ كلمة منه !! هالبنــت الـي تسسلت لقلبه و خطففته من اول نظظرة منها !!






رأيــــــــــــــــــكم ♥ ؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-15, 03:59 AM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البآرت الثآمن والعشرون

صدمـــة و خــــــوف لهآآ ! , و شئ غير متوقـع !

نآآظرت عيونـــه العسليـة الي تخترقهآآآ
الصدمةة الجمـــــت لسآآنها !! كانت بتقآآبل ابوهـآآ لكن تقآبله هو !! و تقآبله " كزوجـــــة " و ملـك لـه !

" لكــــــــــــن يجنن , وه فديت الطـول ! رزة و هيبة , بالثوب و الشمآغ , يـآ لبـيــــــه !
وش اقول انا !!! , استغفر الله بس ! "

ما صحـو على افكآآرهـم الا على صوت آبوهآآ
ابو خآلد بإبتسآمة : تعآلي يا بنيتي قعدي مع زوجك شوي

سيلين : " زوجــــــك , يآ كبـر هالكلمـة يا نآآس !! "
رمشت بعيونهآآ اكثر من مرة وهي للحين واقفة
تقدم لهآآ ابو خالد و مسكها من يدهآآ و مشاها للكنب المزدوجة الي جآلس عليهآآ فهـد

فهد من وقت ما جلسست و ريحة عطرهآآ تتخلل خششمــه !

سيلين في بالها " لااااااااااا يبآآآآآآآآآآآآآ , دخييلكك لاااااا مو بجنبه استغففففر الله , يآآ ربي صبرنـي " , جلست بهدوء عكس مشااعرهاا الثآآيرة "

ابو خآلد بغمزة : و الحيين بطلع و برجع لكم بعد شوي

فهد " تسوي خيير "

سيلين " بببببكي والله ببككي , لا لا خلـني قوية عشان يعرف اني مو بسهلة !! "

خرج ابو خآلد و ترك ورآآه اثنين ربطهم شي اسمــه
" زوآآآآآآآآآآآج "

تنحنح فهد : مبروك عليـك انااا !

سيلين كآن في خآآطرهاا تضضحك !!
تضحك على غروره !!

كتمت ضحكتها و للحين عينها بالارض " بسخرية " : مغرور !

فهد تفاجئ منهآآ , توقعهاا بتبقى هادية و ساكتة او عالاقل

تبكـــــــي !!

لكنها ردت عليه
فهد بتجرييح : الحين صرتي ملككي ! , يعني حقي , لي انااا لو اذبححك الحيين محد سأل فيـك ! , " كمل بجرح اكبر " و الحين ابوك رآآآآآيح , لمن بتبقيين ؟ , لـي !

تجمعت الدمووع بعيونها و قوتهآآ تلآآشت مع كلآمه
رفعت عيونهاا الزرقااء له و كلها دموع تهدد بالنزول

بدوره هو بعد طالعهاا , حس بالندم , حس انه احققر انسآآن في هالارض ! , نقطة ضعفه الدموع , و يكون هو السبب في هالدموع !!

بلع ريقه و قرب وجهه من وجهها الفاتن و بهمس : لا عآآد تطآلعييني بهالنظرة ! , ما تدرين وش بسوي !

" هي فهمتهآآ تهدييد , و ما درت انها تضعفه بدموعهآآ "
حست بخووف منه ووقفت على طول و ابعدت كم خطوة عنه

سيلين :لآ تقرب مني !

فهد يحآول يكآبر و ما يبين مشآعره : وش بتسوي مثلا ؟

سيلين بقهر التفتت له : لو رجآآل تهددني بأبوي !! , تغصبـني على زوآآآج انا ما ابيه !

فهد حس بالاهآآآآآآآآنـــة , الا رجولتـه ما حد يتكلم عنهاا يا نآس , قآم متوجه لها و هو ثآييير الا بفتحة الباب....

ابو خالد بإستغراب لأانهم واقفين :عسـى ما شـر ؟

فهد يحآول يكبت قهره : مستحية يآ عم !!

ابو خالد ضحك : الله يوفقكم انشاء الله , يعلم الله يا فهد اني مرتآآآآآح لك و مأمن على بنتي عندك !

لو بقت لحظة كانت بتفضحهاا مشآعرهآآ و بتقول كل شي لأبوها , طلعت بسرعة من الصآلة و هي تآخذ نفس بصعــــــوبة ! كأنها طالعة من حرب !

..

شد على قبضة يدده و هو للحين مقهور منهاا
" انا اوريــــــــك !! , انا مآني رجآآل !! لكن
عليهآآ جمآآآآآآآآآآآآل بنت الذيــــــــــن !!! "

ابو خالد : فهــــــــــد ! , هو وش فيـك , ساعة اكلمك !

فهد بفشلة : معـآآك يآ عم

ابو خالد ضحك من قلبه عليه : امشـي بس

..

من دخلت سيلين عند الحريم ووجهاا الواان الطيف من

احرآآج !

فشــلة !

قوة مصطنعة !

خـــــوف !

تقدمت عندها الهنوف و هي تهمس لها بأذنها : شــآفك الحبيب ؟

ضربتها سيلين بخفة على كتفهآ : انكتمــي

الهنوف : ههههههههههههههههههههه !!!

سيلين ابتسمت على ضحكتهآآ : ووجــع !

رآحت لهم ســـــآرة : هاا يا قلبي , عسـى عجبك ؟

كلهم فهمو الوضع و ضحكوا معادا سيلين الي نزلت رآسها خجلآآنـة !

الهنوف و هي للحين تضحك : يعني متفقين انتي و اخوك !!

ساآرة : هههههههههههه أيــــه

سيلين : اروح عند النآس السنعـة اناا

سـآآرة بغمزة : أيــه اهربي بعد ما ضيعتي علومـه

الهنوف : ههههههههههههههه

ضحكت سيلين على كلامها و مشت عنهم و هي مقررة انها تتناسى فهـد شوي , و تستآآنس مع البآآقي

مسكتهآآ ام فهد على طول , بغمزة و هي تدري وين كانت : وين هالغيبة ؟

سيلين بخجل : كنـــت ادور ابوي

ام فهد : هههههههههههههههههه , يا حليلكم , الله يسخره لك و يسخرك لـه

سيلين " مسكيـــــــنة مآ دريتي !! " : اميـــــــن

و كملو ليلتهم مع رقــــــص و هبآآآآآآآآل البنآآآآآت و بهاليوم , تعرفت على ام فهد و حبتهاااا من طيبتهاا
و سـآآرة الي حبت هبآآلهآ و شخصيتهآآ , الي ماخذة من فهد ملاامحه الحآدة الجميلة , على انثوية !!

تنهدت بهم من الجآآي , الى ان حوطت يدهآآ ام تركي بحنااان و هي تقول : شفييك يمآآ , متضاايقة من شي ؟

سيلين " آآآآآآآآآآآه بس !! " : سلآمتك يالغالية , بس مصدعــة شوي

ام تركي : ما تشوفيين شر يا قلبي

ابتسمت له سيلين بحب

طلع فهد مع ابو خـآآلد للحديقة الخآرجية مع المعآآزيـم جا لهم وآآحد الخبث مبين من عيونه

_ بالايــــطالـي _

اليكس حط يده بجيبة بدلته السوداا : مرحبآآ سيد فهد ! ابآآرك لك بمنآسبة حفل خطوبتك !!

فهد بشكل مبآشـر : هل اعرفك ؟

اليكس ارتبك : انا صديق احد الضيوف هنآآآ و اتيت برفقته

فهد بشك : اشكـــــــــرك !!

اليكس وجه نظره لابو خآلد و الشرار يطلع من عيونه : سيد مبآرك !! لقد سمعت الكثير عنك !!

ابو خالد : حقا و ماذا سمعت !!

اليكس بقهر : رجل اعمال ناجـــح , اعمآلك الكثيرة

ابو خالد ما ارتاح لها : يجب علي الذهاب الان

ابتسم بخبث ووجه نظره لفهد الي يطالعه بشك : ليلة سعيدة !

فهد ما رد عليه , رااح اليكس و هو يكلم بجوالـه و خرج من القصر بكبره

شوي شوي بدو يروحو المعآآزيم و ما بقى الاقـآآرب بس و الاصدقاء المقربين !

ام فهد و هي تضم سيلين بحب : اشوف على خير يا قلبي يشهد الله علي اني حبيتــــك و ارتحت لك

سيلين : تسلمييين , الله يخليك لـي !

سـآآرة باستها بخدهاا بقوة : يا لبــــــى هالقلب , يا بختـه فهيدآآن بهالقمر

سيلين بخجل : قلبي سويرة !

بعد ما لبسوا عباياتهم , ام فهد : يلا يا قلبي اشوفك على خير

سيلين : فأمان الله !

اتصلت سآرة على فهد يقابلهم عند السياارة
رآح لهم و هو يتوعد بسآرة

راح لأمه و باس راسهااا : شلونـك يالغالية ؟

ام فهد بحب : بخيير يا قلبي

فهد : كذاا تجيين بدون ما تقوليين لي !

ام فهد : والله اختك الي حلفت علي ما اتكلم بكلمة !

فهد ضرب سآرة على راسها بخفة : وانتي يالخبلة ليش ما تقولين !

سآآرة حكت راسها مكان الضربة : آآآآآي , مفاجأة

فهد بسخرية : امحق مفاجأة

سآرة : بالله ما اشتقت لي !!

فهد : لاااا

سآآرة : يعني لززووم الفشلة ؟

ام فهد : خلآص عآآد

سآآرة : قبل دقآآيق متفق ويآآي على مرتك

ام فهد : يآآ زينهآآآآآآآ هالبنت , والله انها دخلت قلبي

سآرة : طييبة حييييييل

فهد بغرور طنش كلامهم : كفآآية انها حرم فهد فيصل ال#####

سآرة كشت عليه : مآ تترك غرورك انت

ام فهد : الله يوفقك يا ولدي , والله كلمة روعة قليلة عليهااا

فهد : امميـن يمآآ اميييين !!

سآرة : يلا اقول ورآآنا رحلة احنا , تركت امتحاني عشانك

فهد بعتب : سآآرة ! , قلتلك درآستك اهم شي !!

سآرة : يووه والله ما اقدر على نظراات العتااب , امزح ماخذة الكتااب معااي بعد

فهد : أيــــــه عدل

ام فهد تناظر ساعتها : يلآآ يا ولدي , لا نتأخر

فهد بحب : درب السلآآمة , اذا وصلتي كلميني

ام فهد : من عيوووني

فهد : لبـــــى هالعيون !

سآآرة : احــم !

فهد بضحكة : يالله الغيرة , لبى عيونك انتي بعد

سآآرة بغرور : عدل

فهد : يلآ فأمان الله !

ورآآآآآآحت سييآرة ام فهد للمطار , لرحلتها المتوجهة لمدينة لميلااااان , مكان ما هم عايشين

رجع فهد بخطوات سريعة لأأبو خآلد

ابو خالد : يووووووووه الله يلعن ابلييس ! خذااااااني الوقت ولا حسيت فيه !!

فهد نآظر ساعته : 9 و نص , باقي نص ساعة , خذ اغرااضك و اوصلك انااا

ابو خالد : لااا ما يحتآآج

فهد توه بيحلف عليه
قاطعه ابو خالد : بدون لا تحلف ولا شي , اغرااضي جاهزة و السياارة جاهزة , توكل انت و ما عليك

فهد ابتسم و بقلبه " ليش ما تظهر على حقيقتك !! , ليش تحسسني انك برئ !! , ليش تحسسني بالذنب و اني ظـــــــالمك يالظــــــالم !! "

ابو خالد: بنتي امآآنة برقبتك يا ولدي !
انا برووح السعوديــــــــة , اسوي كم شغلة و ارجع ! انا وثقت فيك , و انت زوجها الحين , انتبه لهاا !

فهد ابتسم : بنتك بعييوني يا عم , لا تشيل هم !

ابو خالد ربت على كتفه : كفوو والله !

فهد : توصل بالسلآآمة انشاء الله

ابو خالد : الله يسلمكك

" رآح فهد لسيارة مشعل "
مشعل بملل و بجنبه تركي : لا يا شيخ

فهد : هههههههههههههه اودع ابو زوجتي !

تركي : عند اهل زوجته المصونة خط احممر

مشعل : يلا اقول , خلناا نفرفر بهالشواارع

فهد و هو يركب السياارة : لا انا ودني البيت

مشعل ناظره بالمراية و عرف ان فهد للحين بيسوي الي براسه

فهد انتبه له و رفع حاجبه بمعنى ," نعم ؟ "

مشعل ابتسم بسخرية : خلك , بعشييه على حساابي

تركي : لا ما اقدر , بتأخر عالمدآآم

مشعل بقهر : مآآآآلت عليكم

فهد : ههههههههههههههههه مسكيين

تركي : تزوج و فكنآآآآآآ

مشعل : خلنـي الاقيهــاا بالاول , على طول جا في باله " ام عيون " على قولته الي شافهااا بالمول و شافها بعرس تركي , يحاول يوصل لهاا !!

تركي : وين سرحت يالاخ !

مشعل : هاا ! , هنااا هناا

فهد : ههههههههههههه , جبناا طااري الزوااج و ضاعت علوومـــك

مشعل ابتسم : مو شغلــــــــك

بعد 10 دقآآآيق كان قدآآم فيلة فهد الخاصة فيه

مشعل : قم انقللع لبيتــك و فكني منك

فهد : هههههههههههاي ورآآك تركي توصله

مشعل : استغفر الله

تركي : عاد ما حد قال لك تحلف عليناا نجي بسيآرتك يالحبيب

مشعل : انا غلطـــــــــان !

فهد : هههههههههه لا اوصيك بو تريكآآ , غثـه

تركي : ههههههههههه من عيوننننني

مشعل : يا سخفـــــكم !

فهد : ههههههاااااي , سلآآآآآآم

و رآحت سيآرة مشعل

توجـه فهد لفيلته , و رآح لجنآحه الخآص فيه
خذ لـه شور و طلع لغرفة الملابس
اختار له برمودآ جينز و بلوزة بيضاا , بوت ابيض بعد ما لبـس , مشط شعره و رش من عطره اخذ بوكـه و جواله و مفتاح سيآرته و طلع

@@
في قصر ابو خـالد

كـآنت قآلبــــــــة منآآآآآآآحة على ابوهاا

ابو خالد : يا حبيبتي والله ما يصير كلها اسبوعين !!

سيلين ببكاء : لاااااااا , بتتركني لوحدي ! , ما عندي احـد !
ابو خالد تنهد : كيف ما عندك احد , عندك الهنوف و بيت الهنوف بكبره تروحين متى ما بغيتي , عندك فهد زوجــــــــك !!

سيلين : " جيت عالجرح يا ابوي !! " " بألم " : لا تتأخر

ابو خالد استغرب سكوتها فجأة و هي الي قالبتهاا مناحة : اخيرا عقلتي شوي !!

سيلين تمسح دموعها : لا تتأخر ! , اسبوعين بس !

ابو خالد ابتسم بحنان : انشاااء الله , وراك جامعة تحضري لها

سيلين ضمته بقوة : انشاء الله يالغالي انشاء الله !

ابو خالد بمزح : يلا عاد الحين اهون !

سيلين ابتسمت وسط دموعها : لا عشان خـآلد

ابو خالد : انتظريني شوي

صعد بدرجات سريعة لجناحه و راح لمكتبه الخاص طلع جهاز صغير اسود و ضغط عليه , ثواني و اتصل سكرتيره يوسف ...

ابو خالد : هلآ يوسف

يوسف : هلا طآل عمرك , ما رحت للحين !

ابو خالد : الا الحين بطلع , بس فعلت كاميرات المراقبة حوالين القصر و عالسور من برآآ

يوسف : بس هاذي بتاخذ 24 ساعة عشان تتفعل و تشتغل

ابو خالد : مو مشكلة 24 ساعة , ما بيصير شي فيها !

يوسف بتنهيدة : على خيير , و الخزنة ؟

ابو خالد : هاذي امان 100 % , فيها الرقاقة و مأمن عليهاا انا

يوسف : خلاص حلو , الحين لا تشيل هم , و توكل

ابو خالد : مشكور يا يوسف

يوسف : أي وقت طال عمرك

ابو خالد : يلا سلام

يوسف : فأمان الله

رجع الجهاز مكآنه , و شيك عالخزنة و قفل الانوار و نزل تحت

سيلين : وينك للحين !

ابو خالد : بس كنت باخذ اوراق , انتي الحين تطمني كل شي موجود , و أي شي تبيه موجود , رقمي بعد موجود , ان صار شي كلميني على طول ! لا تطلعين الا و الحارس معاك !

سيلين بملل : انشاااااااااااااااء الله , لا تخااف اعرف اتصــرف !

ابو خالد : اتمنـى !

سيلين ضمته : هاذي الضمة الاخيرة

ابو خالد : فديتـــــكك

سيلين : فأمان الله !!

رآحت سيآرة ابو خــــآلد متوجهة للمطآر

سكرت الباب الدآخلي و هي تمسح دموعها , رفعت فستانها الطويل و راحت غرفتهاا تبدل , خذت لهاا شور بآآآآآرد يبرد على قلبهاا , و لبست شورت جينز قصير و بلوزة كت بيضاا " لبست لبس قصير لانها لوحدها , ما تقدر تلبس كذا قدآم ابوها , لبسته بحريـة ! , مع زنوبتها البيضااا , رفعت شعرها على شكل كعكة و تعطرت و نزلت تحت
خذت لها عصير و هي تتمشى بالقصر , و تشوف الفوضى بكل مكآآن , و الخدم منتشرين ينظفون

سيلين راحت لهم و هي مبتسمة : هل أساعدكم ؟

انصدمو كلهم , وحدة بهالعز تطلب هالطلب !

وحدة منهم : لا سيدتي , لم يتبقى الكثير !

سيلين : سأتخلص من البالونات عالاقل !!

كلهم ضحكو و حبو تواضعها من هالطلب

لفت نظر سيلين بالونة على طرف معلقـة على شكل قلب كبيييييييير و بوسطها حرف
ال f و الـ s

استغربت مكـان البلونة بعيد عن الكل , و مكان لوحدها
, حطت العصير على طرف و راحت المطبخ و جابت

سكيـــــــــــــنة !

راحت للبلونـة و بقهر مسكت السكينة , توها بتفجرها , ما حست الا بأحد يحـــــــوط خصرهآ بتملــك !!
انرعبـــت و نزلت السكينة على يدها بقـوة و ما حست انها جرحـت نفسهآ !!

التفتت برعب و شآفتــــــــــــــــه !!
هو نفسه مرعبهآآآآ , الغـــــآمض بالنسبة لهااا !

سيلين بصرآآخ و ما انتبهت للبسها : انت من سمح لك تدخل هنآآآآآآ !!

فهد بينرفزها : زوجتــــــــــي بكيييييييييفي !

سيلين : تونـآ متملكييين ! , ما عندك دم انت ؟

فهد نآظرها من فـوق لتحت بنظرآت اعجاب : مطقميين !!

انتبهت سيلين للبسها قدآمـه ! و انتبهت بعد انهم نفس الالوان

سيلين دفته و جت بتروح فوق عشان تغير لبسها بس فهد سحبها من يدها

سيلين ناظرته , بصراخ : يووه شفييك انت ! , خلـني اروح !

فهد و هو للحين عينه بعينهاا , رفع يدها قدام وجهها : تنزفيين ؟

انتبهت سيلين ليدهاا المجروحة , جت بتسحبها لكنه كان مآسكها بقوة ! : مآلك شغل !!

فهد : وين صندوق الاسعافات الاولية ؟

سيلين : اقول لك مآآآآآآآآآآآلك شغل !!

فهد صرخ فيها , بصراخ ارعبهااااا : اقولك وين الصنــــدوق !!

انتفضت بين يده من صرخته برعب , و تمت ساكتة !!
فهد " قســـــم بالله طفلة , الحين ليش صرخت فيهااا ! الله يلعن ابليس !! "

سيلين تجمعت الدموع بعيونها , ما تعودت احد يصرخ فيها كذااا , سحبت يدها بقوة : حقيــــــــــر !

و رآحت فوق لغرفتهاااآآ

فهد كان ندمآآآآآآآن على صرآآآآآخه لهااا : والله ما تجي الا بالصراااخ و القوة !

لحقهآآ لفـوق بهدوء , احتااار أي غرفة من الغرف دخل الغرفة الاولى , ما كان فيها احد , رآح للثانية بعد ما كان فيهآ احد , راح للثالثة و فتح الباب بهدوء
شافها متكية بظهرها على الجداار و ماسكة لفة بيدهاا وواضـح انها مو عارفة وش تسوي

رآح لها بدون تردد , و اخذ اللفة من يدهاا توها بتتكلم و تمنعه , لكنه سكتها : اششش !

سكتت خوفا منه ! , و نآظرته يلف يدهاا " سرحت فيه "

شعره ناااعم و كثيـــف و بني !!

عيونه عسلية حــآدة تخــوف , و تجنن !

رموشــه طويلة و كثيفة !

عريــض و طويــــــل !

و ما صحت من سرحآنها الا بشفــآيفـه على شفآيفهآ !

دقيقة , دقيقتين !! , لحظة صمـت ! او تخدير !

استوعبت الي يصير , يد ورا رآسها و اليد الثآنية محآوطـة خصـرهآآ !! , حطت يدها على صدره تبعــده ! , لكنــــه كآن يشدها اكثـر !!

بكل قوتهآآآ ضربتـه على بطنه !
بعد عنها و صوت ضحكته يصدح بالغرفة !

فهد : هههههههههههههههههههههههه !!!!

سيلين تمسح شفايفهآآ بقرف : حقير ! , مستغل سفر ابـوي !!

فهد : هذآ عقـآب لـك يالحلوة على الي قلتيه !! و " بغمزة " , لو ابي اسوي اكثر من كذاا

سيلين بلمت بمكانها ! , كل ذا لأنها تكلمت برجولته !!
و هو موضوع عآدي هذا , هاذي رجولته يا بنت اصحي !!

التفتت له برعب و شآفته واقف على باب الغرفة
فهد : انتبهــــــي لنفسك يالحلوة , و طلع من الباب

و خرج من القصر بكره و تأكد ان الابواب كلها مسكرة هو الحين مسوؤل عنهـــــــا و بحمآيته !



رأيــــــــــــــــــــــ ــكم ♥ !


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-15, 03:44 AM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الـبآرت التآسع والعشرون
.
.
.
كـــل عــآم و انتـم بألـف خير بمنـاسبة شهر رمضآن المبـآرك ♥
@@

بعد ما سكر الباب و طلع
ظلت واقفة مكانها دقآيق تستوعب الي صاار !!

دخلت ركض عالحمام " وانتو بكرامة "
فتحت المويه و غسلت يدها و شفآيفهآآ بقرف !
خرجت و هي تنشف يدها " هاذي اولها , اجل وش تاليها !! "

نزلت تحت وناوية عالحراس كيف دخلوه بدون اذنها !!
شافت الخدم متجمعين على شي و كل وحدة تتهامس بأذن الثانية
تنحنحت سيلين : آحــم !!

كلهم التفتوا لها بخوف و كل وحدة تحاول تأكد شكوكهااا !

سيلين ناظرت وراهم و شافت السكينة و اثار دمها عليه قرت افكارهم و ابتسمت و هي ترفع يدها توريهم اللفة

سيلين : حاولت قطع حبل تلك البالون لكنني جرحت يدي دون قصد , و عالجت الامر , لا داعي للقلق !

الخدم ردوا لها الابتسامة و كل وحدة راحت تكمل شغلهااا
تنهدت سيلين و تأكدت انهم ما يدرون عن فهد , خذت عباية معلقة وتسترت فيها و راحت للحراس و هي ناوية لهم !

سيلين فتحت الباب و راحت لهم , بقهر : جاكسون !!!
التفت الحارس المدعو " جاكسون " : نعم سيدتي ؟ , هل هناك مشكلة ما ؟

سيلين : لعن الله وجهك انت وياه " حولت بالايطالي " , كيف تسمحون له بالدخووول ! , دون اذني !

الحارس جاكسون بإستغراب و هو يطالع الحارس الي بجنبه : سيدتي لم يأتي احد !! اقسم لك !! نحن هنااا منذ وقت طويل , و الحراسة مشددة بأمر السيد !!

سيلين وقفت و هي مستغربة , دخل بدون ما يشوفونه ! , كيف !!
راحت لفت ورا القصر عند الباب الصغير الي يدخل للمطبخ , و لاحظت انه مافي حرس حوله !! بس على سور القصر من برآآ

سيلين : يالله يآ فهد , الله بلآني فيك !
دخلت القصر و فصخت العباية و صعدت لغرفتها فوق تنهدت بضيق و راحت لجهة التلفون الداخلي و اتصلت للخدم

الخادمة : نعم سيدتي ؟

سيلين : اريد كوب قهوة اسبريسو رجاءً !

الخادمة : حسنا سيدتي , شئ اخر ؟

سيلين ابتسمت : لا اشكرك

سكرت منها و فتحت البلكونة تقعد براحتها و تشم هوا
" البلكونة , شكلهاا رآقي و يهدي الاعصـاب غصب , الاضواء الصفرااء الهادية تعكس المكان , و فيه جلسة بسيطة , على طرف زارعة ياسمين وشكل الورد يفتح النفس و فيه مرجوحة على شكل دائرة , و ارضية البلكونة خشب مما يزيها جمال "

قعدت على المرجوحة و فتحت جوالها و شغلت اغنية حطت السماعات و غمضت عيونها تستمتع بالجو !
كانت في نسماااات بااردة بما ان الصيف خلص , و الشتاااا مقبل

......

عنده

واقف بسياارته و فاتح شباكه و يطالعهااا

خذت عقله بجمالهااا و رقتهاا و عفويتهااا , انقهههر منها كيف طالعة كذا بلبسهاا , تخيل احد غيره يطآلعهآآ , حس انه بأي دقيقة رح يروح لهااا , خرج جواله و دق لهاا ....

سيلين ...........
" خرب جوهااا نغمة التلفون يعلن عن اتصاال من رقم غريب "
عقدت حواجبها و انزعجت وقفت بهدوء و ردت بصوتهاا الناعم وببحته الطبيعية " بالايطالي " : مرحبا ؟

الرقم الغريب " بالعربي " بصوت حآد : دخلي دآآخل !

انصدمت و بعدت التلفون عن اذنها و رجعته : خير ؟ , من معآآي ؟

الرقم الغريب " بإستفزاز " : زوجــــــك فهـد

سيلين : ووجع انشااء الله , انت شتتبي يآآخي , و ترا حركتك الي سويتهآآ من وقت , والله ما اعديهاا على خير ؟

فهد بخبث : أي حركة ؟

سيلين فهمت قصده : يالسخيييييييييف !!

فهد : اقول لا يطول لسآنك , سمحت لك مرة , مو معناها على طول !!

سيلين : تدري اني اكرهك ؟

فهد : انا الي اموت فيك مثثثثلا ؟؟

سيلين : الحين شتبي بالضبط ؟

فهد : دخلي دآآخل !!

سيلين الحين استوعبت , يعني شايفني , صارت تدور بعيونهاا عليه بس ما لقته : مرآقبني يآ اخ !

فهد : لو سمحتي مو اخ , زوج , و ايه مراقبك !!

سيلين سكتت

فهد : بعدين تعالي انتي , افترضي احد غيري شايفك ! , مو شايفة نفسك مكشوفة عالشارع كله , و بلبسك ذا بعد

" فهد طبعه يغاااار كثييييييييير , ما بالك ان كانت زوجته !! "

سيلين بقهههر , ولعت منه : يآآآآآآآآآآخي كييييييييييفي !! و فصلت بوجهه

ابتسم و كتب لها مسج : و اقسم بالله ان ما دخلتي داخل , ان اروح لك الحييييين , و صدقيني ما تعرفيين وش بسوي وقتهاا !!

" صوت يعلن وصول رســــالة من نفس الرقم " , فتحتها بتردد و انصدمت من المكتوب ! , والله مجنون و يسويهااا
لفت بسرعة و دخلت و سكرت باب البلكونة عدل و باب غرفتهااا و جلست على سريرها و راسها بيدهااا

سمعت دق عالباب

انصدمممت و تملكهاااا الرعععب , و يدها ترججف !!!
راحت للباب ووقفت وراه و يدهآآ على مسكة الباب
بصوت كله خووف : من ؟؟

الخادمة بصوت مرح : قهوتك جاهزة سيدتي !!

تنفسست بقووة , فتحت الباااب و خذت القهوة ابتسمت على هبآآلهآآ : الله يلعن ابليييس بس !

هو ضحك يوم شافهآآ دخلت بسرعة و بأرتباك واااضح كان يدري انها الحين بتخااف منه على اقل حركة , بعد الي سواااااه فيهااا ابتسم و جا يحرك سيارته عشان يروح لكنه انتبه لسيارة سوداا واقفة قريب من القصر , استغرب و نزل من السيارة وراح لهآآ ........

طق الشباااك من جهة الساايق بس ما حد رد , و بحكم ان السيارة مخي ف ما يبين الي دآآخل , عقد حواجبه بأستغراب
و قال يمكن احد تاركهاا و راح , ما عطى للموضوع اهتمااام و رجع لسيارته , طالع بلكونتهاا للمرة الاخيرة و حرك لفيلته

@@

في الطيآآآرة الي متوجههة لمدينة ميلآآن الايطالية
ام فهد و سارة

ام فهد : يا حليلها هالبنت والله انها دخلت قلبي !!

سارة : ايه والله , طيييييبة حيل يمآآ , بس ما ادري حسيتهاا خايفة

ام فهد : طبييعي أي عروس مكانها بتحس نفس الاحساس !

سارة : يمـــــكن !!

" والله ما ظنتي يمآآآ , وجهها الي ينخطف لونه اذا جبت سيرة فهد وفهد الثآني مخبي شي و مو راضي يتكلم , و للحين ما مدحهااا قدآآمنآ , لحظة ؟ , معقولة غصـــــــب ؟ , بس فهد ما يقدر احد يغصبه ؟ , غآصب البنت , لااااااا لاااا !!

التفتت لأمها و كانت بتقول لهآآ , بس هونت
حطت راسها تنام و هي تفكر بفهد و سيلين !!

@@

على طيآرة ثآنية , متوجههة للريآض
طيارة ابو خالد الخآصة

طول الرحلة و هو يفكر بولده خآلد !! يفكر كيف لقآه بيكون معاه ؟ , بيعاتبه ؟ , بيكرهه ؟ بيتقبله بحيآته ؟ , بيصده ؟

قطع عليه افكاره صوت المضيفة
المضيفة : تفضل سيدي , عصير البرتقآل

ابتسم ابو خالد : شكرا لك

ردت له الابتسامة و راآحت

تنهد بهم من الي جاي و قال بنفسه " شي كان لازم اسويه من قبل و الحين بسويه "
@@

السعوديـــــــة - الريـــآض
بيت العم

ريم , الي مو مطاوعها قلبها تكسر فرحة ابوهااا و خالد الي ف بالها دايماااااا

العم سعيد , فرحآآن ببنته و مأمن عليها , لأبن صديقه , صديق حياته

ام ريم , فرحاانة لبنتهاا و لفرحة زوجهاا , لكنها تحس شي بريم بس تركتها على رآحتهاا و ما حبت تضغط عليهاا

العم : وشفييك يابوك , متضاايقة ووجهك بااهت ؟

ريم بشرود , و هي حاضنة المخدة : هاااا

العم ناظر زوجته و رد ناظرهاا : لااا ابصم بالعشرة فيك شي

ريم قاامت : تعبانة و مصدعة شوية , عن اذنكم بروح غرفتي

ام ريم : خذي لك بنادول ولا شي !

ريم : انشااء الله

خذت لها حبتين بنادول و راحت لغرفتهاا , تشكي همومهاا لمخدتهاا خرجت جوالهاا و دورت رقم سيلين و دقت لها ...

@@

كانت قاعدة على سريرهااا و تشرب من الكوفي حقهاا و هي تفكر بفهد
ياهووو يجنن ؟

هيبة ؟

رجولة ؟

فتحت عيونهاااا على الاخر , لا وععع وش اقول انااا ! , لو انه رجال ما كان دخل عندي و استغل سفر ابوي , ما كان هددني ! و زوجني غصب ! , كفاية انه ماهو بطايقني و يكرهني !! يا الله ليش بينقم ! , وش سويت له ! , ابوي وش سوى له !!

أسئلة كثير دارت في بالهااا

بس ليش احس اني انجذذب له !!!

وقفت على طولها و هي مكششرة , وعع بس ما بقى الا هوو عاد !!

نققزت من رنة جوالهاا : لا اله الا الله , و قسم هبل فيني !

مسكته و شافت رقم بنت عمها ريم , ردت على طول بلهفة : ريووووووم !

ريم بصوت مخنوق : سيلين

سيلين بفشلة لأنها مقصرة بحق بنت عمها , وما تكلمها : ريووم اسسفة !

ريم : وشفيك تعتذرين ؟

سيلين : ادري اني مقصرة بحقك , و ما اكلمك و مقاطعتك و..

قاطعتها ريم : لا تقولييين كذاا , مقدرة ظروفك والله

سيلين : ريووم ورااه صوتك كذاا ؟

ريم بصوت بااكي : الحقييييييني يا سيلين !

سيلين بخرعة : بسم الله تكلمي , وش فيك !!!!!!

ريم بصوت مخنوق : مابي اتزوج

سيلين : يا ريم ارفضيييه ! , قولي لأبوك !! , احمدي ربك مو غصب مثلي , و كــا... , استوعبت الي تقوله و بدت ترقع

سيلين بترقيع : ما عليك , اسوي دراااما بس

ريم بأستغراااب : اوكي !

سيلين : اقولك ارفضيه !

ريم : يا سيلين ماااااا اقدر , دخيلك فهميني مااااا اقدر !! , ما تشوفين فرحة ابوي , اقولك الفرحة تشع بعيونه ! و تبيني بكل بساطة و انانية مني اخربهاا بيدي !

سيلين تندهت : زييييييييين خلاص , اخر شي , صلي استخاارة عالاقل ! ان ارتحتي , وافقي و لك الي تبينه , وان ما ارتحتي ارفضيه هذي حيااتك يا ريم !

ريم مسحت دموعها : زين خلاص , يلا بسكر الحين , بنااام

سيلين : نوم العواااافي يا قلبي

ريم : يا حياااتي , بااي

سيلين : بحفظ الله

قعدت تفكر سيلين , في شبه بينها و بين بنت عمهاا , بس في فروق بعد
سيلين تزوجت فهد غصب عنها و عشان تحمي ابوهاا من المجهول !

و ريم بتتزوج طلال بأرادتهاا و بعد عشان ابوها !!

الفرق , ريم تقدر ترفض و القرار بيدهاا ! , اما سيلين ماهو بيدهااا ولا بأرادتهاا

مسحت دمعة نزلت من عيونهااا , قررت تخلي نفسها قوية
بس بتضحك على نفسهــــــــا لو قالت انها قوية ؟

قامت تتوضى تصلي ركعتين تدعي ربهاا و تهدي بآلها عســــــى ان تنحل مشكلتهااا

و مآ تدري الايام وش مخبية لهاا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

@@
مكآن ثاني بالسعودية

كل يووم يزيد كرهه و حقده عليهآآآ , يتمنى يقابلهآ عشان يذبحهااا !

بكل بساطة ابوه يزوجه غصب عنه , و بنت ما يبيهااا ولا يعرفهااا و يترك حبيبته الي يحبها من سنتين علشاانها بس !
يتووعد لها , يتحلف لها

كل هذا كان حقد بقلبــــــه , بقلب " طلال "

ريحة غرفته كلها دخاان من سيجارته , الي يخلصها و يولع غيرهااا
يحرق قلبه بكل سيجاارة !

الى ان رن جواله بنغمة خاصة.....

رد و جاه صوتهاا الي يعشقه , بكل دللع و غنج : طلاااااااااااال حبيبي ؟

رد بهياام : يا عيون طلاااااااال

## , بدلع ماااااصخ : حيااااااااتي متى بشوفك ؟

طلال : ااااااااااااااه يا قلبي , تعرفيين ظروفي الحين ؟

## : يووه قول لأبوك انك تبييني انا و بسس !

طلال : علياااء افهميني , الحين لو كلمته ما عنده مانع يطلعني برا البيت , ترضين على حبيبك ؟

علينااء بدلع : لا ططبعا ما ارضى , خلااص يا عمري , انا انتظرك العمر كلله لو تبي

طلال : و يلوموني بحبك يا قلبي

عليااء : و الحين وش بتسوي ؟

طلال : بعد بكرآآ الملكة

عليااء بشهقة : بتملك عليهاا !

طلال : بفكر بشي يخرب , لا تشغليين بالك

عليااء : ريحتني , ما اتخيلك لغيري

@@
فههد

دخل فيلته و راح لجناحه , رمى نفسه على سريره
و راسه مصدعع , يفكر بأبو خالد ! , لازم يخليه يندم ! يحرق قلبه ! , ينتظر الوقت المناسب و يكلم ابو خالد بنفسه ! , يبي يشوف الندم بعيونه وجها لوجه !

متــــــــــــى ؟

غمض عيونه , مر طيفها بباله , ابتسم يوم تذكر شكلها و هي متقرفة منه و تحاول تبعد عنه , و خوفها منه !!
نســى او تنــآسى ! انتقامه الي معميه و نام و هي في باله !!

@@
بيت ابو تركي – ايطالياا

بغرفة زياد
كآن متمدد على سريره و الهنوف بجنبه متربعة و تسمع له
منصصدمة من الي تسمعه من اخوهاا

زياد بتنهيدة : و هذي الحكاية !

الهنوف بدهشة : زيااد من جدك !

زياد بعصبية : أمزح معاك انا !!

الهنوف : دآمك تحبهاا و تعشقهاا كذا ليش ما تكلمت من قبل

زياد بقهر : كل شي صار بسرعة !!

الهنوف : و انت كيف حبيتها و انت ما شفتها الا مرتين يمكن !

زياد بأبتسامة وراها شر : يتهيألك مرتين ؟

الهنوف بشهقة : كيف تشوفهاااا !!

زيااد : مالك شغـــــــــــل !

الهنوف : يوووووووه زيااادوه لا تخلي تفكيري يروح بعيد !

زياد طقها على راسها : مو لهالدرجة عااد , و اسمي زيااد مو " يقلدها " زياادوه

الهنوف مسكت راسها : اااي , اجل قول لي و الله الحين اكلمها و اسألهاا

زياد فز : لاااا اذبححك الحين !

الهنوف : اجل قوول , كيف شفتهاا ؟

زياد : كنت اراقبهااا بكل مكااان

الهنوف تمثل الشهققة : تلحقهااا ؟

زياد بنظرة : ايه !

الهنوف ما تبي تعطيه امل : يا زيااد , البنت الحين على ذمه رجال ثاني ! يعني حتى تفككير ما تقدر تفكر فيهاا !

زياد بتعب : ما اقدر يالهنووف حسي فيني

الهنوف كسر خاطرهاا مهما يصير يظل اخوها !
" اجل لو تدري انها مغصوبة وش تسوي يا زياااد " كانت بتتهور و تقوله لكن مسكت نفسهاا

ربتت على كتفه : اخليك الحين , حط في بالك البنت راحت لنصيبهاا و انت الله يكتب لك الخير مع غيرهآآ !

ابتسم لها مجاملة , و انتظرها طلعت و راح في سباااااااات عميق

@@
شــــــــــــــــــذا

من ذاااااااك اليوم المشئوم و هي ما تطلع من شقتهااا و تطلع ناااااادرا اذا كانت بحاجة لشي ضروري مثل الاكل , و احتياجات البيت !!

كانت متمددة على الكنب و شعرها الاشقر تاركته بحريته و الهالات تحت عيونهاا الخضرااء كانت عامل رئيسي بوجههاا كانت تحس بخمووول مو طبيعي و الم ما تقدر تحدد مكانه

راحت للمطبخ و خذت لها مسكن , و هي على هالحال , شبه عايشة على المسكنات , كانت بتروح المستشفى , بس خمولها و تعبها ما يساعدهاا

جا في بالهاا اليكس !
و حبها الصاادق لـه , اخر مرة شافته يوم ضربهااا
لكنها للحين تحبه و قلبها ينبض بأسمه !

خططت لشي و قررت تسويه , و تنتظر الوقت المناسب لتنفيذ خطتها!!

@@

في شارع شبه مهجوور , فااضي و مافيه الا صوت الهوااا
كككككككككككفففف على وجههه !!

من قوة الكفف طااح عالارض و الدم يسيل من فمه !!

اليكس و شياطين الدنيا قدامه : هللللللللل انت مجججججووووووون !!!!

الرجال الي بالارض و هي يبكي : لم انتبه سيييدي , ارجوك سامحني !

اليكس و هي يشد شعره بعدم تصديق : كانت نهايتناا على المحك !! , كنا سننكشف ! , كل خطتي كل اعمالي كل حياتي ستذهب هباااااء و بسبب من !! بسببك انت !!!

الرجال و هو ما عاد فيه من الضرب الي جاه : لقد كنت مشغول بمراقبتهاا و تفاجأت به يدق نافذة السيارة !

اليكس بصراخ : هذااا زوجهاااااااااا ايها الاحمق !!

الرجال و دموعه على خده من الخووف : لن اكررها اعدك !!

اليكس تركه و ابتعد عنه خطوتين و خرج مسدسه ووجهه له

الرجال و خلاص قلبه رااح من الخوف : سـ..ـييــ.ــدي اأأر ر جـ..ـوك , امنحــ..ــنـ..ـي فـفرصـ..ــة اخخــ...ــرى !

اليكس ببرود : لا اتحمل الاغبياااء

طاااااااااااااااااااااااا اااااااخ !!

طلق عليه بكل برود , غير مهتم , ناظر الجميع و شاف الخوف يششع بعيونههم خوفا ان يكون مصيرهم مثل مصير الي مات

صررخخ عليهم صرخة كلهم فزوو منهااا : الي عملللللكم الاااااااااااان !!

راح متوجه لسيارته , بعد ما ركب , ضرب الدركسون بأقوووى ما عنده و هو بقمة عصبيته

اليكس بخبث : قققررريييييييبا ججججدااا , خطتي سأنفذذذهاااا !

لعيون مهرة بلا فارس

رأيـــــــكــــــــــم ♥ ؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-15, 08:23 AM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البآرت التآسع والعشرون

29

في عـــــــالم مافيه الا هو و هي
بغرفتهم في جناحهم الخاص , كانت قاعدة جنب راسه و هو نايم وماسكة خصلة من شعرهآآ الحريري و تمررهاا على وجهه و تضحك على تعابير وجهه المنزعجة

فتح عيونه العسلية و ابتسم يوم شافهااا
فهد بنوم و بأبتسامة : شتسويييييين !

سيلين بشقااوة : اصحييك شسووي بعد ؟

فهد بمكر : تصحيني ؟

سيلين ببراءة : ايه ؟

فهد قام بشكل سريع و سحبها لين ما طيحهااا بجنبه

سيلين : ههههههههههههههه !

فهد غمض عيونه : نامي !

سيلين : يوه فهد فكككككني , بسوي فطور

فهد وللحين مغمض عيونه : اقولك ناامي , مابي فطوور !

سيلين بصوت عااااااالي : فهدددد شووووف بسسرعة !

فهد قاام بخرعة : وشووو !!

سيلين يوم قام نطت بسررعة ووقفت بعيد عنه شوي
سيلين بنصر و بضحكتهاا الرنــانـة : هههههههههههههههههه !! , واسم الله عليك حبيبي شفيييييك !!

فهد يوم فهم انه مقلب , ابتسم ابتساامة تذووب , و حط يدينه ورا راسه: بردهاا لك صدقيني

طلعت له لساانها و هي تضحك , بس اختفت ضحكتها مع صوت الطلــــــــــق القوي !!

طاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااخ !!

بلوزتهاا البيضة كلهاااا صارت دمم !!
و طاحت من طولهاا عالارض

فهد بلم بصدمة !! ما استوععب , توهاا كانت تضحك !!!
بصراااااخ : سيليييييييييييييييييييييي ييين !!!!!!!!!

راح لها و هو يهزها بقوة و يضرب على وجهها و هو بحالة صدممة للحين : سييلين اصحيي !! , اقولك اصححي لا تستهبليين !! , سيلين تكفيييييين لا تتركيييني !

لمح قاتلهاا بلبسه الاسود بس اختفى بلمح البصر و على وجهه ابتساامة نصر !

صرخ : سيليييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييين !!

......

قااااااااام مختتتترع ووجهه معررق و هي يلهثث و ضربات قلبه السرييعة و هي يسمي بالرحمن : بسم الله بسم الله !! , اعوذ بالله من الشيطاان الرجيم , سـ..ـيـ..ـلـ..ــن !

مسح وججه بيده المرتجفة من هالحلم الي اخذ عقله , خذ كاسة المويه الي بجنبه و شربها كلها دفعة وحدة !

شعوور غريب عجـز يفهمه , خوف عليهاا و شي ثاني !! ما يقدر يوصـفه !! , و عجز قلبه يترجمه !
قآم بسرعة لبس بشكل سريع , بنطولنه الاسود و بلوزته الرمادية اخذ مفتااح سياارته و طلع و هو يركض لسياارته

صار يسووق بسسرعة جنونيية و يعدي السيارات , و كآآنت معجزة انه ما سوى حاادث للحين !!

وصل لقصر ابو خالد , و نزل و هو يرككض , وصل للباب و جاب يفتحه لكن يدين قووية مسكته تمنعه !!

@@
السعــــــــودية – صبااح عندهم

وصل ابو خالد لأرض السعودية , في الريااض و تحديدا في المطار
يدور بعيونه على اخوه و سنده و توأمه , ما حس الي باللي ينادي اسمه بصوت عالي و هو رافع يده
: ابو خااااااااااااااااااااااال د

التفت بلهفة لمصدر الصووت , و راح متوجه له ....
ضمممممممه بشـــــوق كبيـــــر , صار له سنييين ما شاافه يكـفي انه توأمه , يكفي انهم كانوا في رحم وااحد , رحم وااحد جمعهم 9 شهوور .... عطاهم نفس الطباايع... نفس الاسلوب ... نفس الشخصية هم الي ممكن ينطبق عليهم مسمى
روح وحــــــدة بجسديــــــــــن !!

هم سعيـــــــد و مبـــــآرك

ذاااقو المر بصغرهم , ابوهم توفى و هم بطول الذرااع ....... و بقوا عايشيين مع امهم ... مر الوقت و كبروا الي ان كان عمرهم 15 سنة ... و توفت امهم بمرض مزمن و انتقلوا للعيش مع جدتهم الي عوضتهم عن الي فقدوه ... كآنت لهم الام و الجدة بنفس الوقت .....

الى ان كبروا ووصلوا 20 سنة و كل واحد بدى يعتمد على نفسه و يكون نفسه بنفــسه ... مبآآرك الي كان متفوق بدراسته ... و راح يدرس في ايطاليا ... البلد الي ياااما جذبته كل مافيهااا ... و حب يختبر نفسه بأبتعااده عن اخوه و اهله....

لقــى رفيقة حيــاته هنااك , والي كانت اجنبية صحيح ! , الا انها مسلمة و تعرف الله , و تعرف الصح من الغلط , كانت ملتزمة وما عمرها سوت الغلط , جاب منها بنته حبيبته و دلوعته
سيليـــــــــــــــــــــ ـن

وولده , عزوته , و سنده في المستقبل , الي يندم مليون مرة باليوم لانه ما فهمه وضعه و الظروف ولا كلمه عشان لا ياخذ فكرة غلط عنه , لكن للاسف اخذ فكرة و خلص لكنه لحين ناوي يعدلهااا عسى ان تتغير الأحوال
خــــــــــــــألد

ضــــــاقت به الدنياا بعد وفااة زوجته الي حبهاا من كل قلبه و كره حياااته و حس انها ظللمة موحششة .. عايش بلا هدف .. مشتت .. مكتئب

لكن عياله ملوو عليه الدنياااا , و عوضووه عن كل شي الى ان نســى او تنسااسـى زوجته !! , و لكن الظروف ابعدته عنهم !! , و الحين يحاول يصلح الاوضااع و يرجع المياااه لمجاريهآآ

..
سعيــــــــــــــــــــــ ــــــــد

الي حاله يختلف عن حـال اخوه , كان مجتهد بدراسته هو بعد لكنه ما حب يترك ديرته واهله و يروح يتغرب للخارج ... و حاول فيه اخوه يروح معااه ... لكنه كان رافض تمااااااااما .. مرت الايام و اسس له مشروع صغير..
و هالمشرووع بدى يكبر اكثر و اكثر الى ان حقق له النجـــــــــــاح ... شعور جميل الواحد يتعب و يشتغل من عرق جبينه !! و يحصد ثمار تعبه بنفسه !! .. كانت اموره كلها تماام و ماشية صح ....

الى ان " زنت " جدته فوق راسه عشان يتزوج و تشوف اولاده و تفرح فييه , عآرض في البدااية لكنه تقبل الوضع ووافق و الجدة ما قصرت , اختاارت له المرة السنعة برأيهاا
و الي بتقوم بواجباتهااا بأكمل وجه , و بتكون رفيقة دربه سنعة.. معدنها اصييل ... مربية .. خلوقة .. جميلة

من كثر ما تحكي لي جدته عنهاا .. مريم كذااا و سوت كذاااا قالت كذاااا و لبست كذااااا , تعلق فيهاااا و يحب يسمع سيرتهااا , تعلق فيها الا ان حبهاا و تزوجهاا على سنة الله و رسوله و كان ثماار زوجاهم
ريـــــــــــــــــــــــ ـم

و ما قدرت تجيب عيــال من بعدهاا بحكمة الخالق , و سعيد كان راضي ولا اعترض و هالشي ريح زوجته و طمن قلبهاا ... وريم بنته الوحييدة و دلوعته , و من ذااك الوقت للحين و هو فرحان و مرتااح بحيااته بجنب زوجته و بنته !

" نرجـــع للواقـــــــــــع "
الدمموع تتراقص بعيونه تبي تنزل و تعلن عن مجــرى انسيابهاا على خده !!

العم سعيد بشوق : يعلنني ما افققدك لحظة ثانية يا اخوووي !

ابو خالد : عسسى ربي يحفظك و يخليك لي

بعد ما ابتعدوا عن بعض و تباادلوا الاخباار و الأسئلة المعتادة...
ابو خالد و الففرحة ماهي بشايلته من شوفة اخووه و الارض الي تجمـــــــع روح ولده

و العم سعيد ما يختلف حاله عن حال اخوه من فرححة و رااحة و سعاادة بشووفة اخووه من فترة انقطاااع طويييييلة

العم سعيد بتساؤل : ليش ما خبرت ولدك خالد بجيتك ؟؟!

ابو خالد بأبتسامة : ابيها مفاجأة له !! , وانت تدري بعلاقتي انا و خالد , ما يحتاج اقول لك !

العم سعيد بعتب : و ليش منتظر كل هالمدة ! , ليش ما تفهمه السالفة كلهاا , و بدون سوء تفاهم و تشــتت بينكم

تشـــــــــتت ! , هي فعلا الكلمة الي توصف حالهم !!

ابو خالد بندم : خفـــــت عليه يابو ريم , والله خفت عليه , انت تدري وش الي يصييير بالضبط ما يحتااج اقولك

العم سعيد : تم ساكت

ابو خالد : واكبر دليل ان جبت بنتي سيلين من اخر الدنياا عندي حتى تكون تحت عييني و بحماايتي , لأنهم يبونهاا !!

العم سعيد بعد صمت : الله يهدي البال , صدقني عاذرك
و خلاص تعال ويااي خلنا نروح البييت و تشوف ولدك و تقر عينك بشوفته

ابو خالد بأبتسااامة : يالله

@@

بهاللحظـــــــة بالذاات ما يبي حد يوقفــه , خصوصا خووفه الي ينبض بكل خليية بجسمـــــهـ !!
طالــــع بطـرف عينــه اليدين الي تمنعه عن الدخوول ليتطمن عن الي ملكت قلبــــهـ !!

دف يديــــــن الحاارس بعيـــــــــــــد عنــه , و ما تكلم !! عيونـــــه الي كانت تنطق شرااار و الحدة الي فيها هـي الي تتكلم !! , و كأنها تحذره من لمســه ثآنية !!
ما ينكــر الحآرس خوفه من هالعيون الي تهدد عآلم بحـآآله !! لكن مهنتــه هي الي تمنعه انه يتسآآهل مع هالرجــآآل !

_ بالايطـــــــــــــــــــ ـــالي _

الحآآرس بحزم : من تظن نفســـك لتدخخل هناا ؟؟

فهد بقلة صبر و بصوت شبه عالي : و من تظن نفسك لتسألني !!

الحآآرس : سيدي لا تسبب المشااكل لنفسك , غاادر بهدوء ارجوك !

فهد و صبره نفذ , مسكه من ياقة قميصه و ضرب ظهره بالبااب و عيونه تنطـــق شرآآر : انا زوجهااا ايهااا الاحمق !!

الحارس بفششششششلة ما بعدهاا فشلة و خوووف و ندم كلها بنفس الوقت : ســ..ــيـ..ـدي لـ..ـم اكـ.ـن اعلـ..ـم !

مسكه و رماه بعييد و دخل من البااب و بخطواته صععد الدرج و هو متوجه لغرفتهااا

دقآآآآآآآيق و كان قدآآم بآب غرفتهاا , و اللهفة بقلبه اكثر عن عيونه عشان يتطمــن بنفســـهـ عليهآ

فتح البآآب بسـرعة و عيونـه طآآحت عليهااا نآآيمــه مثل الملآآآآآك بقميصهااا الابيض الي يوصل لركبتهااا , شعرهآآ المنثوور على وسادتهاا

شكلهــــا كان ططفولي جذبــه ! , اطلق تنهيييييدة من قلبه و منظر تلقيهآآ للطلقة للحين بذااكرتـه
..
اما هي نآآيمـــــه بعمـــق و رآآحة !! , شي دااخلها قومهااا و خلااها تفتح عيونهاااا بكسّسّــل و بصعوبة فتحت عيونهآآ الزرقااء
قامت على حيلهاا و سندت ظهرهآآ على سريرهاا بتعب و رفعت عيونهاا تنااظر ارجااء الغرفة لكن صدمتهاا وقفتهااا من الي تشوفــــــــــــه !!

شهقــــــــــــــت بخووف و بغى نفسها يوقف من الرعبة بنص الليـــل تصحى و تلاقيه قدامهااا !! , والله صعبـة !

صارت تتنفس بقوة و قلبهاا يدق و تحاول تقنع نفسهااا انه حلـــــم و بتصحى منه !! , لكنه مع الدقاايق ال تمشي

كآآآآآآآآآآآن واقـــــع !!

عيونهــآآ الزرقااء تعلقت بعيونـه العسليية ! , و هو سرح فيهااا ما استوعب انها مصدوومة و خاييفة

و هي بدت ترججف من الخووف و نفسهاا يقل شوي شوي لين مآآ حســت انها بدت تختنق و قلبهاا يرققص من الدق
هو صحــى على نفسه و لااحظ صوت نفسهااا بدى يختتفي ووجهااا المصدووم بشوفته الحين و بهالوقت و بهالمكان !!

رآآح لها ركضض و ما درى انه زآآد الطيين بلة , قعد على طرف السرييير و هو ماسك كتوفهاا و يهزهاا بقوة لعلهاا تصحى او عالاقل تتنفـــــــس !

فهد بخوف عليها : سيليييين اصحي انا فههد سيليييييين !!

سيلين : لا رد .....

فهد و مازال يهزهاا : تنفـــسي يالمجنوووونة خذي هواااا , صدقيني ما سوييت لـــــك شي وربي , توني جآآي بتطمن عليكي !!

سيلين تعمقت بكل حرف قاعد يقوله .. " مآ سويت لك شي " بدت تتنفس بهدووء و براحة اكثر

ناظرته بطرف عينهاا و خايفة من وجووده و مستغربة منه
سيلين بعدت ما خذت نفس و بتردد و خوف اكثر : انــتت !! وش جآآبك !! , بهالوقت !!

فهد بأبتساامة بينت غماازته : جيت اتططمن علييكي !

سيلين كتفت يدهاا و عبست وجهها بطفولة : و من قال لك اني تعبااانة ولا اشكي من شي , عشان تطمن !

فهد كتم ضحكته على شكلهاا و الوضع عاجبه و انها ما علقت على قربــه للحين , قال بأستفزااز : عااجبك قربي !

سيلين و توهاا تستوعب قاامت بسرعة ووقفت على طولها و ووقفت بعيد عنه و بتردد : اقـ..ـول اطـ..ـلـ.ـع بـ..ـرا !!

ضححك من قلبه على شكلهااا و كل خووفه و ضيقته تلاااشت من يوم شاافهاا

سيلين بقهر : ضحككت بلا ضروووس قل اميين !

فهد ابتسم و رفع حآجبــه و حب يهبل فيهااا و يخليهاا تندم عالدعووة الي قالتهااا
بدى يقــرب لهآآ شوي شوي و على وجهه ابتسآآمة خبث شآآقة الحلق

وهي من حـآلة قهرهااا الي تحولت لخووف من قربه ,بدت ترجع خطوة خطوة ويدهـآآ تحاول تلاقي وسيلة دفآآع عن نفسـهآآ مسكت مبرود اظاافرهاا الطوييل و الحااد و رفعته و هي تهدد

سيلين بتهديد : ان ما بعدت صدقني ما بيحصل طيب

فهد و كان متأكد بل بآآصـــم بالعشرة انها ما بتسويهااا
و بأبتسااااامة ساخرة : وش بتسوييين مثلا ؟

سيلين بإنددفااع : بقتلـــــــــك !!

فهد و ما زال يقرب : و اهون عليييكي ؟

سيلين بشكل مباشر : اييـه طبععا

فهد و صار قدآآمهآآ مبااشرة : وش تنتظرين ؟ , اقتليني ؟؟

سيلين ندمت على لحظة الضعف الي صابتهااا و راحت على طرف تحااول تبعد عنه لكنه سحبهاا من معصم يدهااا

فهد بلحظة بس !! , بثآنية جت بوقت غللط !! , صورة اخوه قدآمــه و هو يودع اخر لحظااته , كل الي كااان يحس فيه , سعـــــادة , فــرح , متعـة , تحولت لـــ غضـــــــب و كــره و حقــــد

شدهآآآ بقوة المتهااا و هو يشد على اسنانه : اسمععي و حطي برااسك هالشي , جيتي لهناا مآ كانت لـــــــك ! , كنت ابي اتأكد من شي بالحرااس , و صدقييني ان سمعت انـــــــكـ مسويــة شي , مآ تلوميين الا نفسسك !

سيلين وهي بقمة استغرابهااا منه , الحين كان عاادي و شبه مبتســـــم ! , وش الي تغيير ! , عنييد و صلب و قآســي بطبعه مآآ يتغيير

صرخ فيهااا : سمعتــــــــي !!

سيلين انتفضت من صوته بخوف : طــ..ــ.ـب ططــ.ـيب

تركــها و اصابععـه معلمـة في يدهاا من الاحمراااار طلع و صفق البااب وراااه

وسيلين حآآطة يدهاا على قلبهاا و تعجز عن شـــرح مشآآعرهاا في هاللحظة !! , راحت و قفلت باب غرفتهااا و مستغربة ليش ما اذااهاا ولا سوا لها شي , كانت فرصة ذهبيــــــة لأي رجل في مثل هاللحظة !

@@
في شقتهــــــــــا الي يملااها صوت صرااخههها !!! الي من شدتـــه وصل للشقة الي بجنب شقتهااا
طآآيحة بالارض و تتلـــــــوى من الالم و صرااخها كل ماله يزداااااااااد و يعلى اكثرر , الا بفتحة الباب !! اللي تعتبر انقــــــــــآآذ لهاااا

جاارتهاا بالشقة الي بجنبهاا دخللت مرعووبة و خاايفة من هالصــرآخ !!

روز برعبة : شذآآ , مآآآآآآذااا حصصل لــــــك !!!

وشذاا حتى كلام ماهي قاادرة تتكلم من شدة الالم و ما ردت الا بصراااخهاا الي يزيد خوف روز جارتهاا

بدون تفكير و تضييع وقت زياادة , دقت على رقم الاسعااف يسعفونهاااا من الشي الي تجهلــه ولا تدري وش هوو !!

و مآآ هي الا 5 دقاايق و المسااعدة وصلت لهااا و تم نقلها للمستشــــــــفى




رأيــــــــــــــــــــــ ـــكم , الســموححة عالتقصـير ♥


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:09 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.