آخر 10 مشاركات
جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          604 -الحب أولاً وأخيراً - ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          56 - لقاء فى الغروب - شريف شوقي (الكاتـب : MooNy87 - )           »          355 - ميراث العاشقين - كاى ثورب ( روايات أحلامي ) (الكاتـب : MooNy87 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          فوق الجروح اللي بقلبي من سنين يكفي دخيل الله لا تجرحوني روايه راااااائعه بقلم الهودج (الكاتـب : nahe24 - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          ليلة مصيرية (59) للكاتبة: ليندسي ارمسترونج... (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-15, 03:12 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت العاشر

الساعة 8 الليل
جات إيلين عشان تأخذ تولين
ركبوا السيارة وهم في الطريق وقفت عليهم السيارة
نزلوا من السيارة
إيلين : سامح ايش فيها السيارة
سامح سواقهم : خلص بنزين
إيلين : ما عندك علبت بنزين
سامح : لا
إيلين : ياحياة امك
تولين : ايش نسوي
إيلين : كلمي هند
تولين : تلقينها الحين بتركيا
إيلين : ما فهمت
تولين : سافرت من امس
إيلين : يا ليل ايش نسوي
تولين رفعت أكتافها : حالي حالك
إيلين طالعت بتولين بنص عين
إيلين : توليييين
تولين : هلا لا مستحيل اسويها
إيلين : يلا
تولين : لا لا
إيلين سحبت جوال تولين واتصلت ع ام ياسر
جات تولين قفلت الخط : اشبك انتي هبله
إيلين جات بتتكلم رن جوال تولين
تولين : اتصلت
إيلين ضغطت زي اللي يرد
تولين متوترا: آلو
ام ياسر : هلا حبيبتي
تولين كل ماله يزيد توترها: كيف حالك
ام ياسر : الله يسلمك يا عمري وانتي
تولين : الحمد لله
ام ياسر : بغيتي شي حبيبتي
تولين :...........
ام ياسر : تولين ؟
إيلين : تكلمي
تولين :..........
ام ياسر : اشبك تولين فيك شي
تولين ميته خوف جاها الشعور اللي يجيها اول : أإآ السيارة خربت علينا اذ تقدروا تمرونا
ام ياسر : احنا بالطريق أنتو وين
ووصفت لها هم وين
10 دقائق وهم عندهم
نزلت ام ياسر من قدام
وركب ياسر قدام عند ابوه ~>>>مسوي محترم
وأم ياسر وتولين و إيلين ورآهم
واجوان وأسماء و حمد ورا
قال ابوه ياسر : والسواق
إيلين دقت ام ياسر : خلي السواق يسوق وزوجك جنبه وياسر يرجع ورا وانا وتولين واجوان نرجع اخر شي وولدك وبنتك جنبك
ام ياسر : طيب
وسوي ذا الترتيب
أبو ياسر .......... السواق
ام ياسر حمد اسماء ياسر
إيلين .. اجوان .. تولين

ومشيوا
وصلوا المطار تقريبا كانت الساعة 9 الا يعني باقي ع طيارتهم ساعتين
راحوا وكملوا اجرائات السفر
جات الساعة 11 الا
جات إيلين حضنت تولين : بتوحشيني
تولين : وانتي كمان يا قلبي
إيلين : راسليني مو تنسيني
تولين : انتي اول وحدة بكلمها
تركوا بعض
ركبوا الطيارة
ايلين ماشيه ع السيارة
جاء واحد وسحبها من ورآها وحاولت تصرخ ما قدرت
نترك ايلين شويه ونرجع لتولين

كان ترتيب الطيارة كذا
تولين اجوان اسماء. ........................
ام ياسر ابو ياسر حمد ياسر ................


نرجع أيلين
م: اشبك خفتي
ايلين : محمد فجعتني
محمد : اوصلك البيت
ايلين : عادي اذ انت فاضي
هذا محمد اخو ايلين

وصلوا تركيا اول ما وصلوا كان أمطار ع طول راحوا ع الفندق و قابلوا هند وخالد وكل واحد راح غرفته ونام
كان
تولين واجوان وأم ياسر و اسماء وهند بغرفة
وياسر وأبو ياسر وحمد و خالد >>> حمد عمره 11سنه
الساعة 9:00 الصباح

صحيوا وراحوا يفطرون في البوفيه حق الفندق
نزلوا تحت وفطروا
واستاجروا باص وراحوا مكان زي الغابة بقرية ب تركيا
وراحوا يلعبوا وكانت تولين وأم ياسر وهند ينزلوا من شي زي التل وكان العشب مببل لان مياه المطر مانشفت
كانوا الرجال جالسين تحت التل وتولين سرحانه تزحلقت من التل و وكلهم جلسوا يضحكوا عليها
صارت عبايتها كلها طين فسختها قالت : يا عمي الدنيا خربانه خربانه
كانت لابسه بنطلون جنز اسكيني وجكيت رصاصي لبست الكاب حق الجكيت ومشيت عادي الوضع عندها
وبعدين نادا خالد هند
كانت لابسه هند جكيت طويل وبنطلون ومخليه شعرها مفتوح >> شعرها لآخر ظهرها واسود
هند : نعم
خالد مسك شعرها : افتنتيني
هند وجها احمر
مسكها خالد من خدودها وقبلها
خالد : تعالي بوريك مفاجأة
وراحوا

راح ابو ياسر وأم ياسر مع حمد واجوان وأسماء
يلعبوا كورة معاهم

تولين كانت تتكلم مع ايلين وشافت ياسر جالس لحاله جات بتصوره نسيت تقفل الفلاش وصورت
ياسر لاحظ الفلاش
وتولين بغت تموت من الخوف
طل فيها ياسر >>>> كانت متكيه ع شجره وياسر واقف فوق تله
ياسر : شفتك شفتك
تولين : أصلا انا ما ابغى اصورك كنت بصور اللي وراك
ياسر بأعلى صوت : كذابة
تولين عصبت : مالك صلاح أصور اللي ابغى
نزل ياسر من التل وراح عندها
تولين وقفت وصارت تمشي ع ورا لين وصلت لشجرة قرب ياسر منها
ياسر : يعني وين بتشردي مني
تولين قربت من وجهه وبنظرات حاده : انا تولين ،، ومشيت
ياسر بأعلى. صوت : متأثره شكل بالافلام
تولين : انقلع
ياسر : وين انقلع
تولين : عند أبوك ولا ترا
ياسر : ترا ايش
تولين : انت تعرف >> قصدها علي سواه معها
ياسر اتنرفز قرب من وجهها: جربي
تولين : خفت مرا
ياسر : أقول روحي يابزره
تولين : أصلا انا ايش ابغى اجلس عند وجهك
ياسر : طيب يلا وريني عرض اكتافك >> وبعد وجهه عن وجهها
ومشيت تولين راحت تدور بشنطتها شي تأكله وما لقيت كلها اخذتها اجوان
ياسر جاها: اشبك جعانه
تولين : وش دخلك
ياسر : أقول لا تطولي لسانك يابزرة وامشي حتى انا جعان فيه واحد يبيع سندويشات
تولين مشيت معه وهي ساكته قلك انا ثقيله
وهم راجعين شافهم ابو ياسر �� ..........
وبنفس الوقت جاء خالد وهند

ايش حيسوي ابو ياسر وايش حيكون موقف تولين

انتظروني بالبارت الحادي عشر







لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 03:13 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الحادي عشر

ابو ياسر قرب منهم معصب وأم ياسر لحقته وهند و خالد والبزران ورا يشوفوا ايش حيصير
وتولين تدعي الله ان الارض تبلعها
ابو ياسر معصب : ماشاء الله ماشاء الله ايش تسوي ها
ياسر قاعد يحاول يبرر : لا جعت ف رحت اشتري اكل وهي خافت ولحقتني
ابو ياسر يصرخ : شايفني غبي عندك انا ما قول الا خسارت تربيتي لك
جاء خالد : هدي يا أبوي
ابو ياسر : روح عني أنتا كمان
ام ياسر قربت من ابو ياسر : حبيبي خلاص هدي
ابو ياسر : أهدي ع ايش ع اللي جالس يصير ؟؟!!
تولين خلاص انتهت جلست تبكي وجلست
تولين : انا أسفة ياعمي والله انا اللي قلت له ،، وصارت تولين تشهق من البكاء
ابو ياسر هدا شوي : يعني تشوفين اللي تسونه صح
تولين :.............
ابو ياسر : يلا ردي
تولين : ............
ياسر مد يده: يلا قومي
قامت تولين ومسحت دموعها
هند : خلاص يا عمي
ابو ياسر لف عليها لقيها صابغة شعرها
ابو ياسر خفت عصبية : ماشاء ايش هذا
هند : اي صح وش رأيك
ابو ياسر : حلوه بس ذولا الثنين خربوا علينا جونا
هند راحت باست رأسه : لا تخرب السفر ع نفسك عشان شي تافه
وشوي كذا الا المطر ينزل راحو ركبوا السيارة وراحوا ع مطعم عشان يتغدوا
طبعا الرجال لحال والحريم لحال
كانوا يأكلوا الا تولين جالسه زعلانه
هند : اشبك تولين
تولين ما ردت عليها
هند : تولين
تولين : ابغى اطلع برا اتنفس المطر وقف
وطلعت تمشي في الطريق كان المكان زحمه وجلست ع الكرسي و اتصلت ع ايلين تبكي
تولين تبكي: الو ايلين
ايلين انفجعت : اشبك يا تولين
حركتها تولين السالفة
ايلين : طيب خلاص لا تبكي يا عمري
تولين : طيب ايش اسوي وجلست تبكي ،،
شوي كذا المطر ينزل كل الناس فتحوا مظلاتهم وتولين نسيت مظلتها في المطعم
ايلين : طيب لا تبكي بينسى وانتي ماسويتي شي غلط روحتي اشتريتي معاه بس
تولين : ايش يفهم ابوه
شوي يجي احد يمسك يدها
طالعت تولين وعيونها مليانه دموع لقيته واحد تركيه
التركي يتكلم ب لغتهم بس انا بترجم لكم
التركي : اذ سمحتي سيدتي. ستصابين ب البرد اذ لم تجفيفي نفسك
تولين ت كلمت بالانجليزيه : لا اعرف التحدث بالتركية هل تجيد الانجليزية ؟
التركي : اجل أتقن الانجليزية ~~،،، وعاد لها الكلام بالانجليزيه
تولين: شكرا جزيلا لك
التركي : عفوا اعتني بنفسك
ايلين : تكلمي مين انتي
تولين : رجال تركي
ايلين : اها كيف مزه ����
تولين تسمح دموعها وتضحك : ايوه
ايلين : كيف الأجواء عندكم
تولين : اغلب الوقت مطر الحين مطر
ايلين : احنا حاليا بس مغيم
تولين : ولمن كنا فيه ولا غيمة موجودة
ايلين : عادي عادي تحصل
تولين : اسمعي انا لازم ارجع المطعم تلقينهم يحسون عليا
ايلين : طيب حبيبتي انتبهي لنفسكي
تولين : وانتي كمان مع السلامة ، وقفلت الخط
ورجعت للمطعم
لقيت هند معصبة
هند : وينك كل ها الوقت
تولين : اتمشى
ام ياسر : يالله شوفي كيف ملابسك مببله واحنا قلنا بنروح الملاهي
تولين : عادي روحوا وانا اروح أغير والحقكم بلموزين
ام ياسر : لا أخاف عليك
ياسر : انا اروح معاها
ابو ياسر جاء بيتكلم سحبه خالد
خالد : هم اعتبرهم متزوجين
ابو ياسر : كيف يعني
خالد : هم بيتزوجون بعض يعني لا تتعب روحك مشي الأمور زي ماهيه
ام ياسر : طيب
راح ياسر وتولين
وصلو الفندق وراحت تولين غرفتها وياسر راح غرفته عشان يغير ملابسهم
خلاص هو ودخل غرفة تولين
وراح دخل الصاله و كان فيه باب مردود دخل لقى تولين تدور لها ملابس
ياسر جاء عند أذنها :ٍ اختار لك
تولين انفجعت : بسم الله ايش جابك
راح فتح ياسر الدولاب وطلع لها
برمودة تايقر و وتيشيرت اسود وعليه شبحات تايقر وكعب اسود وشنطه سوده
ياسر : ها ايش رأيك
تولين رفعت حاجب: حلو
ياسر : هيا البسيه
تولين : طيب اطلع برا
ياسر : تستحين يعني
تولين طالعت فيه بنص عين
ياسر : امزح امزح لا تاكليني بعيونك
طلع ياسر ولبست الملابس
طلعت وشافها ياسر
ياسر : الله الله
تولين وجها حمرا بس ما تبغى تبين : أقول يلا بس نروح
ياسر جاها: بقلك سر
تولين : ايش
قرب من أذنها : افتنتيني
تولين وجها حمر وحار
مسك ياسر جبهتها: أف كل ذا عشان قلت لك كلمة
تولين مشيت ونزلت وهو لحقها وهم بالتكسي
تولين : ابغى مويه
ياسر : اصبري نوصل و اشتري لك
ووصلوا
ونزلوا وجلسوا يلعبوا
بعدين فيه لعبة قطار
تولين : هند العبي معي
هند: والله ما العب يخوف
تولين : والله شكلوا مرا واوا يلا حتى انتي ياخاله
ام ياسر : لا فكيني الله. يسعدك
تولين : يعني محد بيركب معي ؟؟
هند : معليش
ياسر : انا بركب
تولين لفت وجهها عليه ً

ايش تتوقعو ترضى تركب مع ياسر او لا

انتظرونا بالبارت 12





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 03:13 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني عشر

لفت تولين وجها عليه وجلست ساكته
ياسر : أكلم جدار انا
تولين توترتووتسارعت دقات قلبها
ياسر قرب منها ومسك دقنها ورفع وجها ع فوق : انا أكلم مين ؟
تولين رجعت خطوة ع ورا : أإآ طيب
ومسك يدها وتسارعت نبضات وحمر وجها
وهم ماشين رايحين ع اللعبة
طالع ياسر بوجه تولين : اشبو وجهك كذا قلب احمر
تولين : حر
ياسر : بتجلطيني
تولين : لييه
ياسر : درجه الحرار 16 وحرانا
تولين :.....
ووصلوا وركبوا اللعبة وركب ياسر قدام ونادت تولين تركب جنبه
تولين طنشته وركبت ورا وجلس جنبها ولد ،ياسر اتنرفز وطنشها
ولمن خلصت اللعبة نزلوا
ياسر : اشبك رحتي ورا
تولين : كيفي
ياسر : ايش كيفك
تولين : منت ولي أمري ولا شي
ومشيت بخطوات طويله وتقدمت عليه سحبها ياسر من يدها
ياسر معصب : يعني عادي عندك تجلسي مع ولد غريب !
تولين : انا عند اجلس مع واحد غريب ولا اجلس عندك
ياسر عصب مره وتركها ورآه ومشي تولين انبها ضميرها لان هي غلطه كمان بس سوت نفسها الامر مايهمها
ومر ياسر من قدام أمه ولا تكلم وراح عند خالد وأبوه
جات تولين ورآه ووقفت جنب هند
هند : كانو صار شي؟!
تولين : لا ولا شي
وخلصوا وراحوا ع الفندق
وناموا كلهم الا تولين ضميرها مأنبها شوي كذا قالت بروح الغرفة حقتهم وبكلموا
لبست بنطلون جنز فاتح مع تيشرت ابيض مكتوب كلام عليه ولبست جكيتها وطلعت ع ما جات بتفتح الباب جاء ياسر
ياسر: ايش تسوين مع الليل
تولين توترت: وانت وين كنت
ياسر : رحت اشتري وانتي ياخضرت الانسه
تولين طالعت على الارض
تولين جالسه تلعب بشعرها ومتوتره: انا أسفه
ياسر : على ايش
تولين : طيب خليني اكمل كلامي��
ياسر : طيب إسفين كملي
تولين : خلاص مني قايله
وجايه تدخل سحبها ياسر من يدها
ياسر قرب من وجها: تعلمي لمن تقولي كلام تكمليه
تولين اخذت نفس عميق وقالت الكلام بسرعة : انا أسفة لمن ركبت ورا في اللعبة
ياسر :بس
تولين : ليه هو اصلاً في شي ثاني
ياسر: لا بس قلت ممكن في هديه شي
تولين: ادخل نام أحسن لك ��
ياسر: طيب بالكذب كلمه حلوه
تولين : لا مافي
تولين وجها احمر وراحت مسكت قبضة الباب تبغى تدخل
ياسر : بالكذب قولي نوم العوافي شي طلعي كلمة حلوه منك
تولين ابتسمت ودخلت
وفي اليوم الثاني في الصباح
هند : تولين تولين قومي
تولين تتمغط: نعم ��
هند: هيا الساعة الحين 7 ونص
تولين : طيب طيب
وقامت وصلت ولبست وطلعوا يفطروا
وهم يفطرون هند: تولين امس الليل شفتك تلبسي وين كنتي رايحه
تولين توترت وخافت على ما جات بتتكلم
خالد: هند تعالي شوي
هند: جايه يا حبي
وراحت هنا اخذت تولين نفس عميق
وجلسوا يسولفوا هي وأم ياسر
وبعدين قاموا بيروحوا قريه ثانيه وراحوا
وهم في الطريق
تولين : ياعم ابغى اسوق
ابو ياسر : الطريق كله سيارات لا
تولين ��
ياسر:�� انتي تبغي تسوقي !!!
تولين : ايو انا ��
ياسر : ابغى حياتي انا
تولين : ههه��
وكملوا الطريق حتى وصلوا
راحوا على كوخ استأجروه عبارة عن
تحت فيه مطبخ وغرفة جلسه وصالة كبيره ودفايه وحمامين
وفوق فيه 4 غرف نوم
اجوان وتولين
خالد وهند
ام ياسر وعيالها حمد وأسماء
وياسر وأبوه
وكل واحد نقل اغراضه في غرفته وبعدين نزلوا كلهم تحت
تولين : ياعم الحين ما في احد خليني أتعلم
ابو ياسر: والله مافي حالي تعبان بعدين
ياسر: طيب تعالي انا أعلمك
تولين: عن جد��
ياسر : ايوه
وراحت ولبست ملابس تقدر تسوق فيها اللي هي بنطلون اسود اسكيني وبلوفر
وراحت جلست ب مقعد السواق وياسر جنبها
ياسر : شوفي هذا مكان المفتاح
تولين : احلف ع أساس ماكنت اعرف��
وجلس يعلمها وبعدين قالت بجرب
شغلت السيارة ومشيت بس على بطئ وبعدين رجعت السيارة مكانها
تولين دخلت البيت فرحانه انها ساقت كبرت رأسها وشوي كذا الا تسمع صراخ اجوان تولين انفجعت وجريت ع برا وكلهم طلعوا ورآها
تولين : ايش فيهه
اجوان : بطه
تولين : لاا احلفي يا العجوز
اجوان : والله شوفيها
ام ياسر وهند جلسوا يضحكوا
وبعدين راح ابو ياسر وخالد وشالوا معهم الصغار يشتروا دجاج للشوي
وياسر راح ومابقي بالبيت الا هند وأم ياسر وتولين وأذن المغرب
رن جوال تولين وطلعت برا تمشي
تولين : الو
ايلين : سلام
تولين : ايلين حبيي شخبارك والله وحشتيني
ايلين: الحمدلله يا حبي اخبارك انتي
تولين: الحمدلله يا قلبي
وياسر كان جاي جاء بيفتح بابا الكوخ حقهم سمع تولين راح مشي عندها لحد ما وصل ورآها وتولين ما حست ويسمع اللي يقولونه لان صوت جوال تولين عالي
ايلين: كيف الأجواء
تولين : مره حلوه
ايلين: اهم شي انبسطي
تولين : حبيبتي
ايلين: وياسر
تولين: اشبو ياسر
ايلين : ما صار شي جديد��
تولين: �� الا صار وحكتها اللي صار بينهم
ايلين : والله أنتو الثنين تضحكوا�� الا بسألك
تولين : اسألي
ايلين: بس تجاوبيني بصراحه
تولين: طيب
ايلين: تحبي ياسر
تولين : أإآ
ايلين : بجد
تولين: والله ما ادري
ايلين : كيف ما تدري
تولين : جد بس لمن يقرب مني او يمسكني احس بشعور غريب وقلبي يدق بسرعة كذا ياخي والله مدري ليش
ايلين:������
تولين: ايش فيه شي يضحك
ايلين : هذا عشانك تحبينه
تولين : انا احب ياسر!!
ايلين : اي كل اللي قلتيه يدل ع كذا
تولين : يمكن
ما تحس الا واحد حاضنها من ورا تولين �� انفجعت وسحب منها الجوال وقفل الخط
تولين : مين
ياسر: الحب حقك
تولين انفجعت من متى وانت موجود
ياسر: ما يهم
تولين : طيب فكني
ياسر مطنشها
تولين تحاول تفك يده
فكها وراح دخل البيت
وراحت ورآه دخلت وأول مادخلت نادتها هند من فوق وطلعت لها
وجلس ياسر مع أمه
ياسر : امي
ام ياسر: هلا
ياسر : ابغى منك طلب بس ما ترديني
ام ياسر : آمر
ياسر : أبغاك تخطبي لي تولين
ام ياسر ما توقعت ياسر يقول ها الكلام: لمن نرجع نتكلم ب ذا الموضوع
ياسر : طيب
وجاء ابوه ياسر والبقية وجابوا معاهم الأشياء حقت الشوي
وفرشوا برا وجلسوا يجهزوا وأحيوا الدجاج في الشوايه وتولين راحت المطبخ تسوي السلطه وياسر لحقها يبغى يساعدها وهند جالسه تدخل البصل والفلفل الرومي داخل السياخ حقت الشوي وخالد جالس عند الشوي
في المطبخ
تولين : طلع لي الخيار من التلاجه وانا بقطع الطماطم
ياسر : طيب ،، وغسل الخيار
ياسو: انا بقطع
تولين : تعرف؟
ياسر : أفا انا حق بر
تولين : كويس عشان نخلص بدري
وجلسوا يسون السلطة
وكان ابو ياسر وأمه برا جالسين
ام ياسر : ترا ياسر جاء كلمني اليوم
ابو ياسر : ايش يقول
ام ياسر : يبغى يخطب تولين
ابو ياسر : ايش ؟
ام ياسر : يخطب تولين
ابو ياسر : وش قلت له
ام ياسر : قالت لمن نرجع نتكلم بالموضوع
ابو ياسر : كويس
وشوا وأكلوا وبعدين كل واحد راح غرفته ينام
في الليل
قام ياسر وخرج من غرفته بدون ما يحس ابوه
جلس ع الكنب الي في الصاله تحت ما اعجبه كلام أمه وقال انا بكلمها بنفسي أحسن ع الأقل اعرف ردت فعلها
راح طلع فوق وفتح بابا الغرفة بشويش وشاف تولين نايمه راح عندها يصحيها ويهمس في أذنها : تولين تولين
تولين قامت : ايش تسوي هنا
ياسر : اصصصص
تولين بهمس : نعم
ياسر أشر لها انو تنزل تحت
ولبست الروب حقها ونزلت
تولين : نعم
ياسر : تعالي بكلمك بموضوع ،،، وجلسوا
ياسر : اسمعي انا الصراحه حبيتك و أخاف بعض الأحيان انو اسوي أشياء ما ترضيك وابغى منك طلب
تولين : ايش
ياسر مسك يد تولين : ابغى أخطُبـكِ
تولين وجها ألوان
ياسر :اقبلي انتي وخلي الباقي علي
تولين ���� مصدومهه
ياسر : شوفي، ما كمل كلاموا الا وتولين حاضنته
ياسر ما توقع ردت الفعل ذي من تولين أبدا
وقامت تولين وطلعت فوق غرفتها
وياسر باقي مصدوم ما توقع كذا
وتولين كانت طالعه شافت ابو ياسر واقف

انتظرونا بالبارت الثالث عشر




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 03:19 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث عشر

وهي طالعه لقيت ابو ياسر واقف على الدرج
تولين: من متى وانت موجود
ياسر سو نفس ما سمع شي : توي بروح اشرب مويه
تولين : اها نوم العوافي ،،، وطلعت
وراحوا كلهم ناموا
وبعد صلاة الفجر قام ابو ياسر وراح يتصل على اخوه

اسمه غانم وهو يكره ياسر لانه ما يبغى يتزوج ريتاج بنته و ابو ياسر يستشيره بكل شي


ابوياسر: السلام عليكم
غانم : هلا بالإخوه القاطع
ابو ياسر: افاا ليه
غانم : لا تتصل ولاشي
ابو ياسر: والله انشغلنا الله يشغلنا بطاعته
وجلسوا يهرجوا وراح ابو ياسر حكاه عن اللي صار بين تولين وياسر وهنا ياسر كان طالع من البيت وسمع اسم غانم طبعا ياسر يكرره بشكل مو طبيعي
ابو ياسر : ها وش شورك يا غانم
غانم : يوو أعوذ بالله لا لا تزوجه فيها يمكن هي مسوي لي ولدك شي اشبك يا اخوي ما تشوف البنت تستغله
ابو ياسر : تستغله !!
هنا ياسر بديت أعصابه تفور لمن سمع كلمت تستغله
غانم : اييه يا اخوي اشبك وكمان مافي أحسن من بنت العم >> اللي هي بنت غانم

اسمها ريتاج وعمرها نفس عمر تولين و ياسر يكرهاا

ابو ياسر : اي والله صدقت بنت العم لولد العم
هنا ياسر عصب مره وكمان هو يكره ريتاج
وقفل الخط ابو ياسر وياسر جاء كأنه توه جاي
ياسر : سلام عليكم يبه
ابوه : وعليكم السلام
هنا تولين جات
تولين: السلام عليكم
ياسر ابتسم: وعليكم السلام
ابو ياسر: وعليكم السلام تعالي هنا بكلمك >> خشن صوته
تولين خافت شوي وجلست
ابو ياسر : شفت كل اللي صار امس
تولين تمنت الارض تبلعها وطالعت ب ياسر مفجوعه
ابو ياسر : وانا ما ارض بذا الشي
ياسر : ما دامك عارف بقلك شي
ابو ياسر : قول
ياسر : شوف انا وتولين يعني شفنا بعض متناسقين لبعض وأمس كلمتها بالموضوع
ابو ياسر : قالت هي موافقه!! ما سمعتها تقول كلام كذا
ياسر : بس بينت انها موافقه
ابو ياسر : تولين انتي موافقه
تولين بحالت صمت مصدومه
ياسر : ايه هيا موافقه
ابو ياسر : انتظر ردك
تولين : موافقه
هنا ياسر الابتسامة شاقه وجهه
ابو ياسر : بس انا مو موافق
هنا انفجعوا الثنين بس ياسر كان حاس من بعد ما كلم عمه غانم
تولين تطالع ب ياسر
ابو ياسر : معليش يعني يا تولين بس انتي اول شي ما عندك احد وراك كل اهلك ميتين
هنا تولين عيونها تملت دموع
كمل : وياسر انا ابغى لبنت عمه وزي ما يقولوا ولد العم لبنت العم
ياسر عصب : انا ما احبها اكرهااا وانا عارف من ذا اللي معبي رأسك ما في غير عمي غانم ذا
هنا تولين راحت جري ع غرفتها تبكي
وياسر راح لحقها ، دق بابا الغرفة ودخل لقا تولين جالسه ع السرير تبكي
ياسر راح جلس جنبها : لا تبكين يا عمري خلاص
تولين وهي تبكي : بس انا ما سويت شي غلط عشان يقول ها الكلام
ياسر : ومين قال انك سويتي شي غلط مافي الا عمي النذل هو معبئي راس أبوي
راحت تولين رمت نفسها بحضنه ياسر حضنها راح يلعب بشعرها: طيب خلاص يا حبي لا تبكي
راح قام جاب لها كأست مويه : خذي ،، وشربتها وأخذ الكأس منها وحطها ع الطاولة
تولين وهي تبكي : يعني لازم اي واحد يتيم يكون قليل أدب
ياسر حضنها ب قوه : لا تبكي خلاص
وتركها وهو معصب وطلع نزل عند ابوه
ياسر: يعني راضي عن اللي صار
ابو ياسر: انا اسم كلام اخوي هو ادرا مني
ياسر : ما عنده اخوك ذا ضمير ما عنده اي احساس حرام عليك يا أبوي تسوي فيها زي كذا
ابو ياسر : اللي أقوله انا وعمك يصير وبس قفل الموضوع
ياسر معصب: نقفل الموضوع اجل عشان مين ؟ عشان حضرت الاستاذ غانم
نزل خالد من صوت الاصراخ
خالد: ايش فيه ؟؟!
ياسر : حضرت الاستاذ غانم اللي هو عمك عبئ راس أبونا
خالد: ايش صار وجاب سيرت عمي غانم
ياسر : هذا الانسان القذر خلى ابوه يقول عن تولين انتي يتيم وماوراك اهل وماني مزوجك ولدي >>ولف على ابوه > ويقول ولد العم لبنت العم
خالد : حرام عليك ًًًًُُي أبوي البنت يتيم وتقول عليها كذا
ابو ياسر وقف : انا اعرف اللي أقوله وما احتاج احد يعلمني ، فهمين؟
ياسر : ماشاء الله وانت اللي ربيتنا نعطف ع الناس مو؟
ياسر تركهم وطلع على غرفته وقفل الباب
ياسر : الو
بكل برود ودلع : هلا حبيي لهدرجه وحشتك
ياسر : اسمعي قولي لابوك والله اذ ما تبعد عن ياسر ليقلب عليك الدنيا سامعه ؟
ببرود: يوه شكلوا صار شي مو كويس
ياسر : انا اكرهك ي ريتاج انا حبيت بنت غيرك افهمي يعني علاقتنا انتهتى!
ريتاج بحقد: ومن ذي اللي خلتك تبعد عني
ياسر : وحده حبها أحسن منك >>يبغى ينرفزها
ريتاج بغرور وحقد: اسمع حبي بترجع لي وانت ساكت لان انا ريتاج ثبت ذي الكلمه بعقلك طيب يا شاطر
ياسر اتنرفز وقفل الخط بوجها
طلع برا الغرفة وسمع صوت باب ينقفل حسبها تولين طالع لقاها اجوان
وبعد ما راحت اجوان دق الباب ودخل لقاها نايمه جلس جمبها ع السرير وقرب منها عشان يبغى يبوسها ☺️ دخلت اجوان البلشه اجوان : ايش تسوي
ياسر بنفسه ايش جاب ذي البلشه ٍ: أشم ريحه عطرها من أيت عطر هي حطت��
اجوان : هذا
ياسر : اها اجوان حبيبتي خلي ذا سر بننا طيب ؟
اجوان : طيب
طلعت اجوان من الغرفة
رن جوال تولين شاف ياسر مين مكتوب اسم رجال ياسر استغرب يعني تولين تكلم اولاد
قال خليني أرد أشوف مين
ياسر ؛مين.
الرجال : أنتا مين وش جاب جوال تولين معك
ياسر : انا اقول مين
الرجال : انا عمها مين انت تكلم
ياسر : اإأآ انا لقيت جوالها طايح وأخذته
عم تولين : اللي اعرفه انها بتركيا
ياسر : حتى انا بتركيا أإآ اذ تقدر ارسل رساله لأحد أقاربها يا خذو مني انا في المكان ،، وقاله المكان
عم تولين : طيب بس ياويلك تفتح الجوال
ياسر : اصلن الجوال برقم سري
عم تولين : الحين أكلم خالتها
ياسر: لا مو أحسن ترسل لها رساله
عم تولين : كلها واحد
ياسر: يأخذ عليك فلوس كثير ترا ��
عم تولين : طيب طيب
وقفل الخط هنا أخذ نفس عميق وراح جري عند خالد
ياسر. : خالد أعطيني جوال زوجتك بسرعهه
خالد: ايش تبغى به
ياسر: بسرعه
خالد: طيب دقيقه
على ما جاه ليعطي الجوال وصلت رساله
ردع الرساله ومسحها
وراح عند تولين : تولين تولين قومي
وما قامت
ياسر : هيئ تولين

انتظرونا بالبارت الرابع عشر



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 03:20 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع عشر


ياسر رفع صوته: تولين تولين
دخلت ام ياسر الغرفة : ايش تسوي
ياسر: م راضيه تقوم
ام ياسر: سويت شي غلط
ياسر: لا يروح تفكيرك بعيد شوفي اول زوجك بعدين كلميني الزبدة م راضيه تقوم
ام ياسر: تولين تولين
حست ام ياسر حرارت تولين طلعت مرتفعه راحت ع طول علمت ابو ياسر وكانوا بيودونها المستشفى فما عرفوا الطريق كويس ودقوا ع الإسعاف وجاء الإسعاف و جاء ياسر بيركب معها جاء ابو ياسر : وين وين
ياسر : بروح معاهم
ابو ياسر : اقول انزل بس خلي امك تروح معها هي واجوان
ومشيت سيارة الإسعاف وياسر مقهور
أشر لسيارة تكسي ووقفها
ابو ياسر : ع وين
ياسر : مو كفايه اللي سويته انت وعمي غانم ��
ابو ياسر : هيئ ولد
جاء خالد : خلاص خليه يا أبوي
ودخلوا البقيه جوا البيت

في المستشفى

وصل ياسر ونزل راح طلع فوق عند أمه
ياسر : ها كيفها
ام ياسر: باقي عند الدكتور
ياسر : مخليتها لحالها
ام ياسر جات بتتكلم الا جاء الدكتور
راح ياسر يكلمنا قال له الدكتور ان كويسه وتخرج بعد ما تستفيق وبكره التحاليل ان شاء الله تطلع ورجع ياسر لامه
ام ياسر : كيفها
ياسر : تمام
دخلت ام ياسر في الغرفة وكانت اجوان عند تولين بالغرفة من اول
ياسر : ماصحيت؟!
اجوان : لا
ياسر : تعالي أوديك البيت
اجوان: لا بجلس عند تولين
ياسر : لا أحسن لك تجلسي مع اسماء مو؟ وتلعبوا هنا طفش
اجوان : طيب
ياسر : امي بوديها البيت وارجع لك
ام ياسر : طيب
وراح يودي اجوان البيت وودها وياسر وهو يسوق كان مره مقهور من عمه غانم لان كل ذي المشاكل من تحت رأسه وأبو كمان زعلان منه لان اي شي يقوله عمه غانم ع طول يقول له طيب وياسر يكره الأشخاص اللي مالهم شخصيه

أحدثكم عن ريتاج شويه
ريتاج كان ياسر يكرها بس مسوي نفسه انو يحبها عشان عمه لا يسوي له مشاكل بس بعد ما عرف تولين لمن خالد يتكلم عنها عجبته شخصيتها وبعدين صار اللي تعرفونه
نكمل
وصل ياسر اجوان البيت ورجع للمستشفى

دخل المستشفى وراح ع غرفة تولين
ياسر : هايو
ام ياسر : ابتسمت
ياسر شاف تولين صحيت : اوو صحيتي ي العجوز
تولين :�� هه
ياسر: امزح ��
ام ياسر : اقول كم باقي ع صلاة الظهر
ياسر : ساعة تقريبا
ام ياسر : انا بروح الحمام
ياسر : الله معاك
ورمى ياسر نفسه ع الكنبه تعب من السواقه
ياسر : انا بنام شوي
تولين : نام
ياسر قام جلس : ياخي ما تعرفي تقولي كلام حلو رومنسي شيي
تولين : ما اعرف
ياسر رجع انسدح و احطاها ظهره : الله يعين عليك بس
تولين: وعليك
رجعت ام ياسر : نام؟
تولين : اييه
ام ياسر : ياحبه للنوم بالمستشفيات حتى لمن جبت اسماء وحمد كان هو اللي نام عندي
تولين ضحكة
وبعد ما اذن الظهر قامت صلت ام ياسر وبذا الوقت صحي ياسر بس ما تحرك
ام ياسر : تولين قومي صلي
تولين : ما علي
هنا ياسر لا تسال عن حاله لف ع تولين أعطها النظرات التكتيكيه��
تولين انحرجت: خير تطالع لف وجهك
ياسر ب ضحكة حقيره : ترا انا صاحي من اول
هنا تولين قلب وجها ألوان ما عرفت ايش تقول
تولين من كثر ما هي منحرجه صرخة بوجه ياسر: انقلع برااا
ام ياسر هنا ما عرفت تقول شي لانها تعرف طبع ولدها نذل
أما تولين اخلاقها قفلت من ياسر
وهو خارج : ترا استناكم بالسيارة
تولين كانت حاقده عليه مره قالت اذ ما خليته يتمنى انه ما ارنولد ما أكون تولين
راحت عند ام ياسر قالت لها : ياسر يقول روحوا بتكسي جاني شي ضروري
ام ياسر : جدك انتي
تولين : اييهه
ام ياسر : الله يهديه طيب يلا
تولين : خلينا نطلع من باب الطوارئ
ام ياسر : ليه
تولين : أحسن
تولين ما تبغى تروح من الباب الرئيسي عشان ياسر لا يشوفهم
ام ياسر : طيب مع اني شاكه بالوضع
تولين : لا ما عليك
هنا تولين شعورها شعور المنتصر ���� وأم ياسر شاكه بالوضع
نزولوا ووقفوا تكسي وميشيوا
وهم بالتكسي ام ياسر كانت على اعصابها ام تولين مبسوطة ع الاخر
وقف التكسي بنص الطريق
ام ياسر خافت لدرجه شوي وتنهار ام ونفس الحاله لتولين
ام ياسر: ايش فيه
السواق حاول يشغل السيارة مارضية تشتغل

نروح شوي لياسر
ياسر مستغرب ايش آخرهم لهذي الدرجه نزل من السيارة طلع لغرفتهم معاهم فيه انفجع قال وين راحوا ذحين ذولا أخذ جواله وراح يدق ع أمه

رن جوال ام ياسر شافت ام ياسر مين ، طلع ياسر اللي متصل هنا تولين بلعت ريقها
راحت ام ياسر تبغى ترد سحبت تولين منها وردت
ياسر: الو وينكم
تولين تبغى تزبد السالفة :ما يجي وقت مشاويرك الا الحين الزبدة احنا بالمكان الفلاني تعال نستناك
وقفلت الخط
ياسر هنا مستغرب ايش صار عشان يسون كذا
ام تولين وجها احمر وخايفه انو يصير شي
وجاء ياسر وكان مره معصب بس ماكان يبغى يعصب قدام الناس وتولين ما قدرت ترفع عينها من الأحراج وأم ياسر مي فاهمة السالفة
ركبوا السيارة وكل واحد على أعصابه ووصلوا البيت
نزلت تولين وكانت مره خايفة وطلعت غرفتها ع أساس بتغير
راح ياسر لحقها الغرفة دخل الغرفة وقفل الباب
هنا تولين ما قدرت تمسك نفسها وجلست تبكي وياسر مره معصب
ياسر معصب : ايش السالفة ي حضرت الأنسة
تولين : والله أسفه كنت بس
وما قدرت تكمل
ياسر مو عارفه يهديها ولا يكلمها تركها وخرج
ونامت تولين وصحيت العصر قامت تروشت و لبست وراحت على غرفه ياسر تبغى تكلمه دقت الباب محد فتح ودخلت شافت جوال ياسر يرن راحت بتشوف مين
طلعت ريتاج وبنفس الوقت خرج ياسر من الحمام




البارت الخامس عشر
تولين : الخطوبة ملغيه



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 09:10 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الخامس عشر



ياسر : ايش تسوين
لفت الجوال على ياسر ، تولين : وهذي ايش تسوي ؟؟
تولين مقهورهه وياسر �� منبلش ايش يفهم تولين الحين
بحقد وقهر تولين : الخطوبهه ملغيه
وطلعت وقفلت الباب وعيونها كلها دموع و كانت ملامحها معصبه بس الدموع غلبتها
دخلت غرفتها وجلست ع السرير تمسح دموعها وتقول : لا تبكين لا تبكين ما يستاهل احد يبكي عشانه
دخل ياسر الغرفة يبغى يفهمها
تولين وصوتها مبحوح من البكاء وتصرخ : اطلع برا اطلع برا ما ابغى أشوفك
قفل ياسر الباب وجاء عندها تولين وقفت و راحت دفته وقالت: ما أبغاك اطلع براا
ياسر حزنه وضع تولين راح بيحضنها دفته : تولين والله انك فاهمه غلط
تولين وهي تبكي : فاهمه غلط ايش ؟ وبنت تتصل ع جوالك وكمان تقول بخطبك ..... اي خطبه هذي بتخطبني ها؟
ياسر اسمع انا الحين بوضع ما يسمح فيه تكلمني تفهم؟! ف اذ سمحت خليني لوحدي
ياسر: ما افهم
تولين تمسح دموعها : افف افف منك
راحت دخلت الحمام وياسر راح ع غرفته وأخذ جواله ودق ع ريتاج
ياسر معصب : الو
ريتاج بغرور : هلا حببيي
ياسر مقهور: شوفي اذ شوفتك متصله مره ثانيه لأرمي جثتك قدام بيتكم سامعه؟!!
ريتاج ببرود: ههههه ظريف بس لا عاد تعيدها تعرف اني ما احب دي الأشياء
ياسر : بنت والله ترا انا أتكلم جد بس لا تخافي حسابك عندي بعد ما ارجع
وقفل الخط

نروح لعائلت غانم

غانم غني جدا وعنده بنت وولدين
وبيتهم فله مره كبييييره الحجم مكونه من 19 غرفه و عندهم 3 شغالات للطبخ و ثنتين للبيت' وحديقه حولين البيت

ريتاج : شعرها لنص ظهرها عيونها حادة لونها اسود و جسمها حلوه بيضه مغرورة متكبره باردة
دلوعة ابوهاا

ام ريتاج : نفس ملامح بنتها وصفاتها

ناصر: عمره 22 سنه و يلعب عضلات اسمر بس مو مره ع ابوه طالع ، حق بنات

سعد: عمره34 متزوج قريب و ابيض جميل وأحسن أخلاقا من ابوه


غانم حطو عليه خط احمر: ضخم دب اسمر عمره 47 شخص مخالف للقانون حق تبيض أموال !!
معروف عنه انه شخص طيب وشريف بس هو بالأصل عديم شرف.!!
عنده رجال كثير يساعدونه بذي الأشياء

نكمل

ريتاج راحت عند أبوها تعلمه ايش اللي صار وهي تبكي

ريتاج ب استعطاف وغرور : بابي ترضى احد يسوي ب بنتك كذا
قام وقف غانم : معليك يا بنتي انا اعرف كيف اجيبه هو وتولين انتي روحي و مايجيك الا كل خبر تحبينه
ريتاج بغرور باست أبوها وراحت غرفتها
دق ع ياسر
غانم :مسوي فيها قوي. ع بنتي. يا قليل الحيا
ياسر : اذ انا قليل حيا اجل انت ايش ؟��>>> تعجبني ي قويي
غانم : اذ ما خليتك تندم طول حياتك
ياسر : نشوف يا عمي غانم����
وقفل الخط

نرجع لتولين وياسر
ياسر راح ع غرفت تولين وحكاها كل شي بتفصيل عن عائلة غانم

تولين بخجل: وانا أسفه ع اللي سويت لك
ياسر ب ابتسامه عريضه : وش هي هديه الرضاوه
تولين ب ابتسامه اعرض : كب كيك تبغى ؟
طالع ياسر فيها مفهي��
تولين : �� ايش في ؟ قلت شي غلط ؟
ياسر: اعشقه
تولين ب استغراب : ايش ؟
ياسر : الكب كيك
تولين خلت نظراتها حاده وقربت منه: ومن يدي غير
ياسر قرب منها اكثر: نشوف
وقامت و رراحت المطبخ
وياسر نزل تحت عند أهله
ام ياسر : ايش تسون فوق�� ؟
ياسر: انا جالس ع جوالي وتولين شفتها في المطبخ وانا جاي
هند : بقوم أشوف تولين
ام ياسر: الله معك
دخلت هند المطبخ ونغزت تولين من خصرها
هند : ايش تسوين
تولين : كب كيك
هند : ايش المناسبه
تولين: نفسي فيه
هند : بطني كبرت
تولين : بنت ولا ولد
هند: احس انها بنت
تولين : لا ان شاء الله ولد
هند : انا ابغى بنت
تولين: فيه اجوان وأسماء
هند: عادي بنتي غير��
تولين : نشوف ��
حطت تولين الأكل جوت الفرن وطلعت وهي ماشيه طيحت سلك الشاحن من جيبها
شافه ياسر راح لحقها يبغى يعطيها
طلع لها دخل الغرفة
ياسر: طيحت ًًًًُُي شاحنك��
تولين ؛ آووه شكرًا ☺️
دخلت اجوان الغرفة وراحت عند تولين
تولين؛ ايش فيه
اجوان : وين ماما
هنا تولين ما عرفت ايش تقول لاجوان
وياسر كان مره حزنان ع اجوان
اجوان: اسماء عندها ام وانا لا وين ماما وين دحومي وين بابا وين .جات ببتكلم حطت تولين يدها ع فمها
تولين : خلاص ��
اجوان تبكي وتصرخ: كل يوم تقول لي خلاص وين راحت ماما وين بابا
تولين جلست تبكي
ياسر جلس في الارض وحضن اجوان : امك وأبوك وإخوانك سافروا


نروح لبيت غانم

غانم عرف انه عند تولين اخت اسمها اجوان



ايش تتوقعون يصير وهل غانم بسوي شي لاجوان

البارت السادس عشر
غانم : تبغيها اتركي ياسر ولا عاد تقربي منه ولو عرف احد .. تعرفي الباقي




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 14-04-15, 10:51 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس عشر


أخذ ياسر اجوان ونزل يلعبها
وراحت تولين غسلت وجهها ،وراحت نزلت تحت عشان تشوف الكب كيك
وطلعتهـ وزينته و ودت ووزعت عليهم
ياسر عجبه بس حب ينرفز تولين
ياسر: استغفر الله حتى الكيك ماتعرفي تطبخين
تولين ابتسمت: ما احد أمرك تأكل ك
ياسر بنفسه: لسانها خايس
ام ياسر :صراحه طباخهه
تولين: تسلمين
ام ياسر : الكريمه ايش خطيتي معاها
وراحت تولين تعلمها ايش حطت

نروح عند بيت غانم

غانم امر رجاله يطلعوا له صورة لتولين وكان فيه واحد من رجاله بتركيا فصورها وأرسلها لغانم
دخل عليه ناصر وشاف الصورة
غانم يبغا ناصر يتجوز تولين عشان يقهر ياسر
ناصر: يبا مين ذي
غانم ب ابتسامه شرانيه : تبغاها
ناصر ابتسم بوجهه ابوه
قرب غانم من وجهه ولده : بشرط
ناصر : أمرني وانا ناصر
غانم : أبغاك ماتتركها ابغى تصير حياتها كلها عذابب
ناصر ضرب صدره : خليها علي يبا
غانم : هذا ولدي اللي اعرفه

الحين غانم يبغى يمسك تولين على صورتها اذ ما تزوجت ناصر وتركت ياسر وكرهته
ويبغى ناصر يعذبها بحياتها عشان تعرف معد تقرب من عائلة غانم وكمان يقهر ياسر ويرضي بنتهه الوحيدة

نرجع لتولين

ابو ياسر : يلا تجهزوا ترا الليل الطيارة تمشي
وراحوا جهزوا نفسهم وراحوا ع المطار وهم ب الطريق كان الجو جنان
وتولين كانت تصور وتنزل بالانستقرام
ياسر : ياليل الانستقرام ذا لازم كل شي يعرفه الناس
تولين : وش دخلك
ياسر: عميتي عيني بالافلاشات
تولين اتكأت ع المسنده: افف لا عاد تجلس عند الباب اجل عشان لا أعميك
ووصلوا المطار ونزلوا وهم يستنوا الطيارة
تولين. : ابغى كنافه
ياسر : خير تتوحمي
تولين : والله نفسي فيهاا
ياسر: لمن نرجع اشتري لك منها
تولين: غصبن عنكك
وجات رحلتهم وركبوا الطيارة ب اماكنهم وكان مكان تولين مرره غلط ع يمينها بنت ويسارها صحبت ذي البنت
وجلسوا يتكلموا وتولين زي المزهريه في النص وشوي جاء ولد شباب يقرب لهم وأعطهم شوكلاته وأعطى تولين ولمن جات تولين تمد يدها بتاخذ الشكولاته ياسر مر من جنبها طالعت فيه كذا �� وياسر يطالع فيها كذا��
نادها وقال لها : ايش تسوين انتي!!
تولين : وزع ع أخواته وأعطاني
ياسر : افف لازم تغيري مكانك
تولين: يا لدي باقي كم ساعة ونوصل خلاص
ياسر : افف الله يصبرنا بس لا ألقاك تتكلمين مع احد طيب
تولين : اف طيب ، شي ثاني
ياسر : روحيي
ورجعت تولين جلست بمكانها ولسا باقي يثرثرون فوق رأسها هنا تولين فقدت صبرها طلت ع البنت اللي ع الشباك
تولين: ما دامكم تبغوا تسولفون خلينا نتبادل الأماكن ��
البنت: طيب
تولين بدلت الأماكن وارتاحت وحطت السماعات ونامت
وصلوا جدة ونزلوا واستقبل عيلة ابو ياسر عائلة غانم

ياسر لمن شاف غانم أخلاقه قفلت ��
راحوا يسلموا لمن ياسر سلم عليه ضغط ع يده وراح عند أذنه وقال: ايش عندك اليوم من مصيبه ولعلمك تراني جاي من سفر تعبان مافي حال عندي لمصايبك
غانم ضحك؛: بخليك تندم ع اليوم اللي ولدت فيه
ابتسم غانم بوجهه ياسر ابتسمه شرانيه ��
وياسر كذا فيسه��
وتولين واجوان كانوا واقفين وراهم وجاتها ريتاج
ريتاج بدلع: مين انتي
تولين تكره ريتاج من يوم ياسر ما حكاها عنها
تولين ابتسمت بوجها: مو لازم تعرفي
ريتاج تنرفزت : اصلاً انا ما ابغى اعرف اسمك بس لعلمك ترا انا اذ حطيت برأسي احد ما يطلع منه سالم
تولين : وانا وش ذنبي اذ انتي متأثره بالأفلام
ريتاج عصبت وراحت
اجوان تعبت لانها ما نمت ماتعرف تنام مع احد غريب
اجوان: تولين ابغى اناام
تولين : طيب
وراحت توقف تكسي ياسر شافها وراح عندها
ياسر : تولين
تولين: نعم
ياسر : على وين
تولين: البيت اجوان تعبانه
ياسر : طيب تعالي معانا
تولين : ما ابغى توي متخاصمة مع ريتاج
ياسر : الله الله من بدري ����
تولين: هي غلطانه تقول >> تقلد صوتها>> انا اذ حطيت احد برأسي ما يطلع منه سالم
ياسر : لهدرجه حاقده ����
شافت ريتاج ياسر يضحك مع تولين وكانت مره مقهورة منه فراحت عندو
ريتاج مسكت يده: حبي يلا نروح
ياسر : خير ايش تبغين��
وسحب يده منها
ريتاج: أبغاك انت حبي
تولين حزت بخاطرها شوي : يلا ياسر انا رايحه
ياسر : أستني تولين
ريتاج : معليك منها خليها تروح
وراحت تولين ومن ذا اليوم تبدأ المشاكل على راس تولين
ياسر مره عصب مو حركت ريتاج
ياسر : اسمعي ًًًًُُي بنت لو شفت وجههك مره ثانية بتشوف ًًًًُُي شي ما يسرك
ريتاج : وإذ ما سمعت كلامك ايش بصير
ياسر: بتكرهي اليوم اللي ولدتي فيه
ريتاج : انا بنت غانم
ياسر قرب من وجهها : وانا ياسر
وحط يداته بجيبه وراح
وعزمهم عمهم غانم ع بيتهم يباتوا عندهم
ياسر : انا مشغول م اقدر
غانم : وهي تحلى الجلسة بدونك؟؟
ياسر : لا بس انا ما ابغى احليها ��
غانم : أزعل عليك !!
ياسر كان بيتكلم بس ابوه اشر له ، وغصبن عنه راح
اما تولين فكانت حاقده ع ريتاج وأخذت بخاطرها عليها
وصلت البيت كان البيت مكتوم وفتحت كل مكيفات البيت
دخلت غرفتها لقتها مقربعه انفجعت لانها هي راحت والبيت نظيف
راحت فتشت غرف البيت لا يكون فيه احد
احتارت تعلم احد ولا تسكت قالت خلاص بكره بتقول لياسر
واحت نيمت اجوان ونامت
اما ببيت غانم كانوا جايبين الذبائح و ازعاج البيت
ياسر ما كان مطمئن بالوضع أبد ما قيد عمه غانم يسوي كذا وكان جالس ع أعصابه
وراحت ريتاج غيرت ملابسها ولبست فستان ماسك لنص الفخذ احمر وروج احمر قلك بتغري ياسر عشان يترك تولين ويحبها
راحت نادت ياسر برا في الحديقة حقت بيتهم
ياسر شافها عصب: خيييير وش تحسي فيه ها
جات ريتاج لصقت فيه : ليش ما عجبك حبي
ياسر : انقلي عني
ريتاج : وإذ قلت ما ابغى
ياسر دفها وطلع برا البيت وهو بالسيارة اتصل ع تولين عشان يطمئن عليها ماترد فراح لبيتها
و خاف انها نايمه وما حب يزعجها وكان بروح بس تذكر مكان المفتاح الاحتياطي اللي تحت المزهريه
فقال بس يطمئن عليها ويخرج رفع المزهريه ودخل البيت كان أنوار الصاله مطفيه دخل يدور غرفة تولين فهو ماشي دف مزهري بالغلط فطاحت كان فيسه كذا��
تولين قامت مين هنا وفتحت أنوار الصاله
تولين مفجوعه : ياسر ��
ياسر:��
تولين : ايش تسوي هنا
ياسر : بس حبيت اطمأن عليك دقيق ع جوالك ما رديتي فقلت خليني اجيك
تولين : اها..... دقيقه دقيقه كيف دخلت البيت ��
ياسر: من المفتاح اللي تحت المزهريه
تولين : وش عرفك فيه ؟؟!!
ياسر قال لها السالفه حقت المفتاح
تولين: ماشاء الله ماشاء الله قلت حيا والله
ياسر: الزبدة انا بروح البيت ما دام تطمنت عليك
تولين : منت رايح عند بيت عمك غانم ؟؟
ياسر : لا ،، وقال لها ع سالفت ريتاج
تولين مرره تنرفزت منها
تولين: لا عاد تروح عندها ولا حتى تكلمها
ياسر: لهدرجه تغاري ،��
تولين انحرجت و أعطت وظهرها: لا طبعا أغار منك ع ايش
ياسر : ع جمالي
تولين تبغى تغير الموضوع: تبغى قهوة
ياسر : لا بروح أنام يلا مع السلامه
تولين : يلا مع السلامه انتبه لنفسك
ووصلته للباب وراح وهي راحت نامت
وفي الصباح
تولين صحيت على جوالها كان يرن
شافت رقم غريب
تولين : الو
: سلام
تولين : مين
: ما تعرفي تردي السلام
تولين: أرد ما أرد هذا شي راجع لي
: ما لاحظتي شي ان غرفتك كانت فوضه
تولين خافت و عصبت راحت صرخت: مين انت
: روحي دوري شوفي ايش مفقود بالغرفة
وقفل الخط
وراحت تولين قلبت الغرفة نشوف ايش اللي ناقص ها
وشوي تذكرت البوم الصور حقها�� وراحت فتحت الدرجه ما لقيت صورها ب الألبوم
اتصل الرجال مره ثانيه
: ها عرفتي اللي ناقصك
تولين معصبه : رجع صوري
: هههههه ليه تحسبي الموضوع بالساهل
تولين : ايش تبغى انت
: برافو بديتي تفكرين صح
تولين معصبه : تكلم
: انتي أستني لين الليل وتعرفين ايش ابغى
تولين : مين انت
: غانم
تولين: غانم !! ايش تبغى مني لا أعرفك ولا تعرفني
غانم : أفا عليك انا ما أعرفك أعرفك من اولك لأخرك
تولين: شوف خلينا بعيدين عن بعض لان باقي ما عرفتني رجع صوري
غانم: تبغيها اتركي ياسر ولا عاد تقربي منه ولو عرف احد .. تعرفي الباقي


البارت السابع عشر
تولين : ياسر انا اكرهك خلاص لا عاد تدق عليا احنا انفصلنا.




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 20-04-15, 10:47 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سلام عليكم
معليش ع التأخير في البارت
وترا صار تغير يعني المقتطفات ( تولين : ياسر لا عاد تدق عليا احنا انفصلنا) تم تغيرها يعني مافي هذي الكلام بالروايه

قرائه ممتعه أحبائي


البارت السابع عشر


تولين قفلت الخط بوجهه وجلست تبكي وتقول: ياربي ليش يصير هذا فيا انا ايش سويت
وجات اجوان جلست جنب تولين
اجوان : تولين اشبك تبكين
تولين حضنت اجوان : ولا شي ولا شي
وكانت تولين تشهق من البكاء ،، قلمت وراحت صلت وجلست ع الكنبه تفكر ايش حتسوي
خافت تعلم ياسر بعدين ينشر صورها وما عندها تولين احد قريب منها وقالت خلاص بستنا الخبر اللي بيجي باليل وأشوف بعدين ايش اسوي وراحت سوت لاجوان فطور وفطرت
اجوان: تعالي كلي معي
تولين ابتسمت ابتسامة الم: لا ي حبيبتي شبعانه
اجوان : بنروح عند خاله هند
تولين: هند مي موجوده ياحبي
اجوان:افف

كانت حاله تولين يرثى لها بعد اللي صار
وشوي كذا الجوال يدق طلع ياسر
ياسر : الو
تولين تحاول تخفي دموعها: هلا
ياسر حس انو صوتها فيه شي: تولين!!! تبكين ؟؟
تولين وشوي وتنهار: لا بس مزكمه شوي
ياسر شك : متأكدة
تولين: ايهه
ياسر: طيب تبغي علاج من الصيدليه
تولين: لا عندي
ياسر: كويس
تولين خلاص بتنهار : تبغى شي انا بنام
ياسر: لا بس كنت بقلك انو امي تقول خلي اجوان تيجي عندنا اليوم عشان بنات خلاني الصغار بيجوا
تولين : اها طيب البسها. انت بتمرها؟
ياسر: ايوه شوفيني جاي بالطريق
تولين : خلاص انا أجيبها أحسن اختصر
ياسر شك بالوضع: تولين!!!
تولين : طيب خلاص تعال خذها
وقفلت الخط
وراحت الحمام تمسح دموعها وتخلي شكلها عادي
ولبست اجوان
وشوي كذا دق الجرس راحت فتحت الباب
ياسر: هايووو
تولين ابتسمت
وسلم عليها وأخذ اجوان وسألها اذ تبغى شي وراح
وبعد نص ساعة
تولين ما قدرت تتحمل جلست تبكي مره انسدحت ع الكنبه وخلاص خلتها مزريه كانت بتصل ع ياسر بس تراجعت وحطت جوالها بجيبها
وشوي كذا يدق الجرس
تولين انفجعت من يكون ��
وراحت مسحت دموعها وفتحت الباب
طلع ناصر ولد غانم
تولين : من انت
ناصر : شكلي مو مألوف
جلست تتذكر بعدين تذكرته يوم شأفتهم بالمطار
تولين: ولد غانم!!! ايش تبغى
ناصر بكبر: ذاكرتك كويسه
تولين : اطلع برا
ناصر: وإذ قلت لك لا
تولين: بعلم ياسر
ناصر : لا مره خفت صراحه
تولين : قد كلامك��
ناصر: قده
اخذت تولين الجوال ودقت ع ياسر
تولين: ياسر
ياسر: هلا
تولين: تعال شوف ولد عمك ناصر يبغى يدخل البيت
ياسر؛ مييين؟؟
تولين : ولد عمك ناصر
ياسر: ايش جابوا
تولين: ما ادري عنهه
ياسر : طيب جاي اتفاهم معاه
تولين : استناك
ياسر ع طول عرف انه من حركات عمه غانم الحقير لان من يوم ما سلم عليه وهو عنده شي مو كويس
وياسر من القهر ضرب الدركسون بيده وقطع الإشارة وصوره ساهر لان ما يبغى تولين تتحمل شي مالها دخل فيه

تولين تطالع ب ناصر حاقده عليه وناصر يطالع عليها بنص عين
تولين : انقلع بيتكم أحسن لك عشان لو جاء ياسر وشافك بتشوف شي ما يسرك��
ناصر: استغفر الله الناس يقولون تفضل شي وانتي تبغى تطرديني
تولين سكت الباب بقوه وعورت رجله فسحب رجله وقفلت تولين الباب
ناصر يصرخ : والله لاخليكِ تندميـِ
ناصر لف وجهه لقى ياسر قدامه
ناصر : ي هلا بولد العم
ياسر صفقه كف وقرب من وجهه: عاد أشوفك عند ذا البيت والله لاذبحك سامع
ناصر : تضربني؟؟
ياسر: اقول روح بس ًًًًُُي ورع
ناصر؛ طيب طيب اذ ماوريتك علي سويته ما أكون ولد غانم
راح وياسر كان مره معصب لأنو شك شوي انو تولين لها علاقة مع ناصر دخل عند تولين لقها تبكي
ياسر: خلاص لا تبكي معليك من ذا...........
تولين راحت على حضن ياسر ؛: عمك
ياسر: ايش فيه
تولين: سرق صوري
ياسر هنا ترك تولين وطالع فيها : ايش قلتي
تولين: عمك سرق صوري
ياسر باقي مو مستوعب انه عمه وصلت معه انه يسرق صور خطيبته وتولين مره خايفة انو يصير شي مو كويس
ياسر جلس ع الكنبه: يالليييييييل ذا العجوز
تولين: نستنا خبر الليل ��
ياسر : اي خبر
تولين: أإآ. ،
ياسر: تكلمي
تولين قالت لياسر السالفة من طقطق للسلام عليكم
ياسر معصب لانه عم ناصر يبغى يضر ياسر وأكيد اذ بضر ياسر لازم يضر اللي حواليه
تولين : ياسر
ياسر : نعم
تولين : خايفه.
ياسر : لا تخافي م مو صاير لك ولا شي ان شاء الله
تولين: �� تعبانه حيييل ابغى اناام تبغى شي
ياسر: لا بس بجلس عندك اليوم بشوف خبر الليل
تولين : طيب
وراحت تولين تنام وياسر راح المطبخ جعان فقال بسوي لي فشار شغل النار وعلا عليها وحط الزيت وحط الفشار وغطاه وراح يتفرج عبان م يستوي وانسجم مع الفلم وشوي يذكر اووووووه الفشار وراح جري ع المطبخ ريحته حرق وطغى النار وشاف القدر محروق قال ياويلي الحين منها حرقت القدر وحط القدر ع المغسله و راح اشترى له من السوبر ماركت شوكلاتات وشبسات ومشروبات وجلس يتفرج وحوس الغرفة كلها فصفص وأكياس الشبسات وراح ياسر الحمام وهو بالحمام. صحيت تولين وراحت بتشوف ايش يسوي ياسر دخلت الغرفة وجها كذا����
تولين : يااااااااسر��
ياسر طلع مت الحمام والأبتسامة شاقه وجهه��
تولين: ليه الغرفة كذا
ياسر راح دخل الغرفة : ما فيها شي��
تولين: وهذا كله ايش تسميه�� ��
ياسر: النظافة��
تولين : متى طالع من البيت الا وانت منظفها سامع
ياسر قرب من تولين : شكلك جميل لمن تعصبي ،
تولين تطالع فيه كذا �� : اقول قوم نظف اللي قربعته
ياسر رن جواله وكلم واحد من أصحابه ،
بعد ماخلص المكلمة: معليش تولين والله شي ضروري نظفي انتي عشاني ذي المره
تولين : افففففففففف
ياسر: ترديني ؟؟
تولين: اطلع بس ��
ياسر : يلا مع السلامه حبي
تولين تضحك له تسليك
وراح ياسر

انتظروني بالبارت ( الثامن عشر)




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 22-04-15, 08:14 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثامن عشر



ياسر راح عند واحد من أصحابه اسمه عامر وراح ياسر يقابله
ياسر شاف عامر وقف السيارة ونزل يسلم
ياسر : ي ابو شباب
عامر: هلا بو دحمي
ياسر: هلا بك زود
وسلموا ع بعض
عامر : اي وين كنت
ياسر : ببيت الحب
عامر : ايش سويت هناك انت ووجهك
وحكاه ياسر سالفة لمن جاء ناصر وعامر تنرفز من حركت ناصر
عامر: خير وش يحس فيه ذا الغبي ��
ياسر : ادري عنه
عامر : روح قل له الزم حدودك لا كسر رجولك
ياسر: كلمته بس انا عارف انه كل ذا من راس غانم
عامر : ياذا غانم ليته يموت ويفكنا
ياسر : ًًًًُُي لييل بس ايوه ايش اخبارك
عامر: توك تسال
ياسر : هيا انقلع الحق مو عليك علي سالك
وراح ياسر ركب السيارة
عامر : على وين
ياسر نزل الطاقة: تعال اركب وأعلمك
عامر: طيب
ركب عامر السيارة ورن جواله
ياسر : الو تولين
تولين : سلام
ياسر : وعليكم السلام فيه شي
تولين: لا مافي شي بس بقولك جيب اجوان اذ تقدر عشان بنروح عند عمي
ياسر : عمك غريبه ايش المناسبه
تولين: من زمان ما رحت له بروح ازوره
ياسر: تبغيني أوديك
تولين: طبعا لا بـ وشافك بيسوي لي سالفة
ياسر : طيب نص ساعة كذا أجيب اجوان الحين بطلع مع واحد من الشباب
تولين : طيب كويس ع بان ما البس
قفلت الخط راحت تلبس

أعرفكم ع عائلة عمها
عم تولين
مرت عمها حيوانه شويه تسبب مشاكل كثيير لتولين
اروى 34 متزوجه
فاطمة 26 متزوجه
سلوى 20 جامعه
عمر 7 ابتدائي
محمد 7 ابتدائي توأم عمر

تولين لبست وتكشخت وكذا الا يدق الجرس فتحت تولين الباب ياسر واجوان
شاف ياسر تولين : الله الله ايش ذي الكشخه
تولين : طول عمري كشخه
ياسر : تعجبني الواثقه
تولين : الزبدة شكرًا توصيلك تولين
ياسر: عفوا اسمعي صاحبي معي بدخله طيب
تولين : طيب ادخل من الباب الثاني ودخلت المجلس
ياسر: طيب
اخذت تولين اجوان ودخلتها الحمام الله يكرمكم عشان تتروش
وياسر أخذ صاحبه وداه المجلس
جلس ياسر في المجلس هو وعامر
عامر: ماشاء الله ما خذ البيت بيتك
ياسر : قريبا بيصير بيتي
عامر: واثق،
ياسر : تقريبا بقوم أجيب شي نشربه
عامر : لا لا اصلاً رائح امي أرسلت لي تبغى أغراض
ياسر : طيب اللي تشوفه
وراح ياسر ودعه و راح قفل المجلس ودخل البيت
ياسر : توليييين وينك
تولين: نعم
ياسر : وينك
تولين : بغرفة اجوان
جاها ياسر بغرفت اجوان لقها تلبسها
ياسر : مطوله
تولين : ليش ايش عندك
ياسر : اسأل
تولين : لا بس امشط شعرها وين رفيقك،
ياسر : راح أمه تبغاه
تولين : اها
ياسر : ترا ب يأذن العصر
تولين اخذت نفس: ياسر روح سوي لك نسكافه الحليب مسوه بالتلاجه
ياسر: تطرديني
تولين: مشغوله لا تشغلني انت كمان
ياسر سحب يدها: انا اشغلك��
تولين: ترا فيه اطفال هنا��
ياسر تركها وراح جلس في الصاله
وتولين خلصت من اجوان و خلصت هي كمان وراحت لبست عبايتها ع أساس تروح وهي ماشية تبغى سمعت تلفزيون غرفة الجلسه شغال حسبت ياسر جالس يتفرج فراحت تقله انها رايحه ولمن دخلت لقته نايم طالعت فيه بنظرات شفقه����
وراحت دخلت غرفتها وجابت شرشفها وطفت اللمبه وشغلت المكيف وراحت تبغى تغطيه ب البطانيه فغطته وتركت البطانيه سحب يدها وباسها تولين هنا وجهها احمر بس سوت نفسها انو عادي الوضع عندها��، قفلت أنوار البيت وخلت حقت الصاله شغاله وراحت عند بيت عمها ودقت الباب فتح لها مرت عمها
مرت عمها : تولين !! ياهلا ما بغيتي تيجين
تولين: أهلين �� معليش والله كنت مشغوله ذي الأيام
دخلت وجات فاطمة
فاطمة : تولييين ،،، وجات سلمت عليها ، ايش هـ الغيبة من زمان عنك
تولين : هلا بك
أروى : ياهلا توه مانور البيت
تولين تسلم عليها: منور باهله
وسلمت ع باقي افرد العيله
وراحت جلست في المجلس وجلسوا يتقهو ويسولفوا

نروح عند ياسر
إذن المغرب ياسر قام ع رنين جواله
ياسر: الو
ام ياسر: وينك كل ذا الوقت
ياسر : في السيارة نائم
ام ياسر : ما عندك بيت تنام فيه��
ياسر: معليش والله نعست بالطريق وغفيت ع جنب
ام ياسر: تعال بس أبغاك توديني السوق
ياسر : طيب طيب جاي
وقفل الخط
قام جلس من على الكنبة وشاف الشرشف شم فيه ريحت تولين وراح اخذها واستنشق ريحتها وقام وراح الحمام وغسل وجهه وأخذ البطانية ودخلها غرفت تولين وراح طفى المكيف حق غرفة الجلوس
وراح

عند تولين وهم يسولفوا
عمها نادها وقال لها تعالي غرفتي وراحت تولين غرفته دخلت قالت له ايش فيه عسى خير
قال لها عمها ان فيه واحد خطبها
تولين : ومين هو
عمها: ما أتوقع تعرفينه بس تراه من عائله كبيره اسمه ناصر غانم
تولين هنا �� انفجعت وعرفت هذا الخبر اللي يقول عنه غانم وما عرفت ايش تسوي فقالت بتروح تكلم ياسر
وقالت ما في الا الحمام عشان محد يسمعني فدخلت الحمام
تولين : الو ياسر
ياسر : اشبك
تولين: مو عمك غانم قال انه فيه خبر الليله
ياسر : ايوه
تولين : ناصر ولده خطبني
ياسر مفجوع ما توقع لهدرجه
تولين: ياسر ايش اسوي
لمن قالت ياسر ايش اسوي سمعتها مرت عمها




ايش تتوقعون مرت عمها تسوي تعطف عليها ولا تروح تكلم زوجها ولا تكلمها عن الموضوع


انتظرونا في البارت التاسع عشر




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 22-04-15, 08:17 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت التاسع عشر

مرت عمها سمعتها وهي تقول ياسر
راحت مره عمها عند زوجها
مرت عمها: حبيبي
زوجها: نعم
مرت عمها: كنت بقلك شي بس قلت يمكن مشغول
زوجها وهو يقرا الأوراق : اذ مهم قولي
مرت عمها: يمكن مو مهم ان تولين تكلم اولاد ��
زوجها وقف معصب��:ايش
وخرج من الغرفة ينادي تولين معصب وكانت تولين توها طالعه من الحمام
تولين: نعم ياعم
عمها: تكلمي اولاد انتي ؟،��
بنات عمها كلهم يطالعوا فيها مصدومين
تولين: انا؟؟ ما أكلم اولاد من قالك
مرت عمها: انا سمعتك تقولي ياسر ايش اسوي
عمها يصرخ : من ذا ياسر
تولين ������ خافت ايش تقول لعمها وكيف ح يصدقها ومعه هـ السوسه اللي هي مرت عمها
تولين في حالت صمت من الصدمة طالعت فيها اورى
اروى: تولين جد هالكلام اللي اسمعه
تولىين مازالت في حالت صمتها
اروى : تولين تكلمي
تولين اخذت نفس وطالعت بعمها نظرات صارمه: ياسر خطيبي
عمها : ايش ������
كلهم نظرات مصدومين من اللي تقوله تولين ��
عمها جاها وصفقها كف ����
تولين �� في عيونها دموع بس ما تبغى تبين ضعفها
تولين : خطيبي خطبني وهو اخو خالد زوج خالتي وانا موافقه عليه
عمها: اطلعي برا بيتي متبري منك ومن أمثالك
تولين معصبه وبنفس الوقت الدمعه بعينها وأخذت اجوان معها اخذها عمها منها
عمها: انا غبي أضيع بنت اخويا معك
تولين : هذي أختي انا اسوي فيها اللي اسوي
عمها: اطلعي برا
تولين : طيب هات اختيي
عمها : مافي
اتصل ياسر ع تولين وطلعت برا وركبت السيارة تبكي
ياسر : اشبك وين اجوان
تولين : اخذها عمي
ياسر : ليه ايش صار تولين فهميني
تولين : عرف عنك عمي مرت عمي سمعتني وانا أكلمك وعلمته
ياسر : آيش ����
تولين : واجوان اخذها يقول انا مجنون اخليها عندك ����
ياسر نزل من السيارة ودق الجرس
تولين : ياسر. تعال ������
فتح الباب الشغالة وقالت الشغالة مين دفها. ودخل وراحت الشغاله جريت قدام ياسر وقالت لام اجوان ودخلوا البنات ومرت عنها الغرفة ودخل ياسر البيت وكان قدامه عم تولين
عم تولين : مين انت
ياسر : انا ياسر خطيب تولين��
وكانوا بنات مع تولين يطالعو من حافت الباب���� انصدموا
عم تولين معصب مرره : ولك وجه تيجي كمان
ياسر : جئت أخذ اجوان
عم تولين : مين انت عشان تخذها، ها؟
ياسر : اخت خطيبتي
عم تولين: اطلع برا لا اتصل ع الشرطة
ياسر ما كان يبغى مشاكل مع عمها فخرج ودخل السيارة تولين كانت مي موجودة
ياسر انفجع وين البنت راحت وراح يدورها

ام تولين حالتها مزريه جدا كانت تبكي وتمشي ع رصيف شارع عام
وهي تمشي وقفت سيارة شباب جنبها
ولد : ياهلا بالحلو
تولين ماشيه ولا كأنها تسمع احد كلام عمها يتردد بعقلها
ولد : يامزه
تولين نفس الحاله
ولد: ًًًًُُي ثقيله ع الأقل بس الانستقرام حقك
لمن سمعت تولين سالفة الانستقرام تذكر اول مره شافت فيه حساب ياسر
ولد: هي انتي مجنونه ولا اشبك ما تردي انا أتكلم هنا نوصلك
تولين اتكت ع الجدر وجلست ما كانت بوعيها
ولد: هي فيك شي بنت بنت
كان ياسر يدورها فششافها فرح عندها
الولد من اول ماشاف ياسر حسبه بغازلها
الولد : سيب البنت
ياسر : وش دخلك
الولد: أقلك سيب
ياسر ما حب مشاكل: هذي زوجتي ارتحت
الولد : جد
ياسر : هي تولين تولين
الولد لمن سمعه ينادي باسمها صدق انه زوجها فراح
ياسر قوم تولين وركبها السيارة وتولين في حالة صمت
مشي وودها ع البيت نزلها ودخلوا البيت وراح سدحها ع سريرها وفسخ لها كعبها وشغل لها المكيف وجلس جنبها ي
ياسر : تولين ماراح تستفيد ًًًًُُي شي اذ جلستي ساكته كذا تكلمي فضفضي اللي جوتك عادي انا عندي استعداد لكل الملام اللي بتقوليه ع الأقل ما يبقى شي بقلبك
تولين ما قدرت تتحمل وراحت تبكي مره وراحت لحصن ياسر : انا احبك بس انا ما اقدر اقول اللي بقلبي زيك أغار عليك لانه عندك عائله تقدر تقلهم مشاكلك ويحلوها لك ويحبونه ويهتمون فيك وانا لا من يهتم ولا حتى يراضيني ابكي محد يدري اضحك محد يدري كل شي علي أختي وانا ومسووليه كل ذا و،،،،ما قدرت تكمل من كثر البكا وجلست تبكي تبكي لين ما نمت
بعد مانامت سدحها ياسر ع السرير وراح
وجلس في السيارة يفكر وش يسوي كان مقهور من عمه غانم لانه سبب كل ذي المشكلات
مشي وراح عند بيت عمه كانت الساعة ١٢ الليل ودق الباب ع عمه فتحت له الشغاله وقالت له ايش تبغى قال لهاغانم نائم
قالت له كل البيت نائمين قال لها بعدي بدخل قالت له لا دفها ودخل وقال لها لو علمتي احد انني دخلت بكره أسفرك ، سامعه؟ وراح دخل ع مكتب عمه غانم وراح يدور صور تولين وهو يدور شاف أوراق محطوطة بظرف فراح فتحها لقها كل اعمالوا حقت غسيل الأموال فراح اخذها وراح يدور صورة تولين لقها جوت ظرف وأخذها وراح
وكان فرحان. لدرجه كبيره انه أخذ الأوراق يعني مسك شي ع عمه الحقير
فراح صورها وأرسلها ع جوال عمه
في الصباح صحي غانم وراح صلى وجاء شاف الرسائل مصدوم��������
اتصل ع طول ع ياسر خائف
ياسر: ًًًًُُي هلا بعمي ياهلا
غانم خائف: جيب لي الأوراق واوعدك بترك خطيبتك وازواجكم ع حسابي صدقني
ياسر : ������ ياعمي ياحبيبي روح خذ الأوراق من الشرطة ��
غانم خاف اكثر : ههه ����شرطة ايش يا ولدي تمزح صح
ياسر : استنا بالكثير نص ساعة وانت بالمركز
غانم خلاص تمنى الارض تبلعه
ياسر : مع السلامه ي ...... عمي غانم ��
وقفل الخط
وعم غانم كان خائف بدرجه فضيعه ايش ح يصير بعياله وش حيصير ب سمعته وشوي كذا يسمع صوت الوننات حقت البوليس ����
نزلوا اعتقلوا عم غانم
ام ياسر راح عند تولين ب اللي صار
دق الجرس فتحت له تولين


كيف تستقبل تولين الخبر وش بصير استنوني بالبارت

العشرين والأخير ������




لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:55 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.