آخر 10 مشاركات
موسم الورد* متميزه * مكتملة (الكاتـب : Asma- - )           »          نون عربية (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          حــــصاد مــــاضي...روايتي الثانية *متميزة&مكتملة* (الكاتـب : nobian - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          [تحميل] كنا فمتى نعود ؟للكاتبة/ الكريستال " مميزة " (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          201 - لقاء في الظلام - باتريشيا ويلسون - ع.ق (مكتبة مدبولي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          بلسم جراحي (28) للكاتبة الرائعة: salmanlina *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-15, 02:48 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أحببتها ثم عشقتها / Seemoo




،
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
،
نقدم لكم رواية
أحببتها ثم عشقتها
للكاتبة / Seemoo
،
،
قراءة ممتعة لكم جمبعاً.......
،





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 20-04-15 الساعة 10:45 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 02:50 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

روايتي الثانيه

أحببتها ثم عشقتها




وان شاء الله تعجبكم

بسم الله الرحمن الرحيم

نبداء




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 20-04-15 الساعة 10:42 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 02:51 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الاول
في يوم من الأيام كانت بطلتها نأمه في أحلامها السعيده وشوي يدخل عليها اخوها ويخرب عليها نومها وبصوت عالي : تولين يلا قومي بنروح
تولين : دحمنو بس اشوي خليني أنام
عبدالرحمن : اقول قومي بنروح الحرم وأبوي يستنانا تحت
تولين تذكرت انها ما تقدر تروح : طيب ماما وينها
عبد الرحمان : هناك
تولين قامت من على السرير وراحت عند أمها : ماما انا بما ابغا اروح
ام تولين : ليش يا بنيت كلما بنروح
تولين : ماما انا ما اقدر اروح خلو جوان عندي وروحه
ام تولين فهمت على بنتها : طيب
كلهم خروج من البيت
نعرف على عاليلت تولين
....................................…........... .. .....
ابو تولين : حبوب وطيب ويحب عياله مرا أويشي يقلنه يقول طيب ويحب يمزح مع عياله وعمره 52
ام تولين : حبوبه وتحب عائلها مرا بس شديده اشوي وعمرها 45
عبدالعزيز : اكبر واحده ويحب يلعب مع اخوانه وعمره 25
عبدالرحمان : عادي حبوب وبس يتضارب مع اخوانه ومساوي جو في البيت وعمره24
تالين : تحب إخوانها مرا وتحب تطبخ وعمرها 22
تالا : تحب الاجهزه وأربع وعشرين ساعه قاعده على جوالها عمرها 20
تولين : اربع وعشرين ساعه تتناثر مع عبد الرحمان وتتضارب معاه عمرها 19
عبدالله : دارفور العيلة ومايحب يتأقلم معاهم بس ما ك كتابه ويذكر وعمره 15
فيصل : كل حياته سوني يعشق شي اسمه سوني وعمره 14
جوان : اخر العنقود والكل يحبها وعمرها 5 سنوات
.................................................. ......................
هدا جزاء بصير من البارت الاول وان شاء الله ينال اعجابكم
لا تحرمونا من ردودكم ����



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 02:51 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
نكمل
راحو كلهم الحرم معد تولين وجوان بعد خمس ساعات من ورحت اهلها دق جوالها
تولين : الو
المتصل : الو تولين ال
تولين خافت لأنو الرقم غريب : مين
المتصل : معاك المستشفى الالماني اهلك سو حادث وكلهم ماهو معد الوالده في غيبوبه
تولين : ايش أهلي كلهم توفو
المتصل قفل الأنو متعود على هدي الحالت
تولين دقت على عمها : الو عمو
عمها : هلا تولين اشبك تبكي
تولين : عمو أهلي سو حادث وهم في المستشفى الالماني
عمها : ايش تقولين خلاص البسي وانزلي السياره استناك
تولين : طيب .. قفلت من عمها ولبست وراحت هيا وأختها المستشفى في المستشفى راحو عند الدكتور وقالهم انهم كلهم ماتو ماعد أمها واحتمال ما تعيش لفترة طويله تولين مرا انهارت ما بقي احد لها ومافي الا دقايق الا جاهم خبر انو أمها توفت تولين جلست تبكي وماهي عارفه ايش تسوي .. وراحت بيتهم وتتذكر مواقفها مع أهلها ومرت الايام تولين : بابا وينك شوف حالي من بعدك ماما وينك انا مندونك ولا شي تالا وحشتيني وحشني اكلك عبدالرحمان وحشتني كنت كل ماتشوفني تتناقر معاي وتذكرة يوم تناقرت مع عبدالرحمان
تولين : دحمنو يلا قوم
عبدالرحمان : وين
تولين : النادي يعني وين
عبدالرحمان : مافا حالي روحي مع السواق
تولين : ما ابغا انت وديني
عبد الرحمان :لو تنقلب السما على الارض مارح اوديك
تولين : طيب بوريك
راحت تولين فتحت الثلاجه ولقت ببسي وكدرد خطتهم في جك وفوقه مويا وراحت حرات كبته فوق عبدالرحمان وهو يتفرج tv وقام يصارح عليها
قعدة تولين تتذكر عبد العزيز لما قلها وسيلي شاهي وحطت في الشاهي ملح بدال السكر
وتتذكر لمان حبست فيصل في الحماما وقعد يصارخ
وجلست تبكي على حالها اشوي دق جوالها وكانت خلاتها : الو هلا بهوده
هند : متى بتعقلين تراني متزوجه لأي خمس اشهور
تولين : طيب عرفنا وش بغيتي
هند : ولا شي بس شكلك طفشانه ايش رأيك نطلع نتمشى
تولين :مالي خلق .. جات جوان منو خاله هنوده
تولين : ايوا تبغينها
جوان : ايوا .. أعطتها الجوال
جوان : خاله شوفي تولين أقلها وديني الملاهي تقلي لا
هند : تبين ترو حين الملاهي
جوان ايه
هند : البسي وانا بعدي عليك واوديك الملاهي
جوان : طيب تولين ما بتروح معنا
هند : اذا تبغا تروح خليها تجي اذا ما تبغا خليها تقعد
جوان : اذا تولين ما بتروح انا ماني رايحه
هند : أعطيني بكلمها
جوان أعطت تولين الجوال : الو هلا
هند : جوان ماهي رايحه الا وانتي معاها حرام تكسري بخاطرها
تولين : طيب
رتحت تولين ولبست جوان تشرفت وشعرت ووعدت هند على تولين وجوان وراحو المول
كانت تولين قاعده على الطاولة حق المطاعم وجوان راحت هيا وخلتها وزجها يلعبون جوان
الآشوري واحد رجال يقعد في الطاول الي فيها تولين كانت بتقوم بس الرجال مسك يدها : اقعدي ابغا اكلمك في موضوع
تولين : انا ما اقعد مع رجاجيل
الرجال : انا مو غريب
تولين : انا وال مراه أشوفك
الرجال : انا اقربلك
تولين : طيب واذا تقربلي مين تكون
الرجال : انا اصير اخو خالد ( خالد يصير زوج هند )
تولين : طيب انا ما كشف عليك باي .. جات بتقوم مسك يدها وقعدها
تولين : خير وش تحس فيه
ياسر : انا اسمي ياسر انا حبيتك من اول ماشفتك تولين لو تدري قد ايش استنا لحضه اقبلك فيها . قاطعة تولين : وين شفتني
ياسر : في زواج خالد
تولين قعدة تتذكر وعرفته : ايه تذكرتك
ياسر : تولين بس ابغا رقمك حساب من حساباتك اي شي ابغا اطمن عليك
تولين : ما عندي حاجه واصلا لو كان عندي ما بعطيك .. وقامت وخلته

هدا جزاء من البارت الاول ان شاء الله ينال
اعجابكم ���� لا تحرمونا من تعليقاتكم
وتشيعاتكم وتوقعاتكم ������





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 02:52 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث



وراحت تولين عند خالتها هند
هند :غريبة ايش جابك
تولين : بطمن ع أختي حرام
هند : اها طيب ايش نفسك بعشى
تولين ك: ابغا بيك
هند : لا بالله ما احب ريحه الثوم
تولين : طيب خلاص ابغى اشتري سوشي
هند : ما حيعجبك
تولين : انا اللي بأكل ولا انتي
هند : بكيفك انتبهي لاختك بروح أكلم خالد
وراحت هند عند زوجها
هند: حبيبي
خالد : هلا حبيبتي
هند : اسمع روح ايشتري لنا أكل واحنا بس تخلص أجون اللعبة نجيك
خالد : اوك ايش تبغوا
هند : جيب لي تولين سوشي
قاطعها خالد : سوشي اتحد اذ أكلته
هند : ما ادري عنها قلت لها قالت بكيفي
خالد : بجيب لها سوشي واحد واجيب لها وجبت ماك
هند : اللي يريحك وجيب لاجوان وجبة اطفال من ماك وانا جيب لي مره وحدة كمان من ماك
خالد : طيب وتعالو لي قدام ماك طيب
هند : اوك
وراحت هند عند تولين
هند : ها اجوان انبسطي
اجوان : ايوه��
تولين : طيب يلا خلينا نروح نجلس جعانه
هند : طيب
وهم ماشين لمحت هند ياسر مع اصحابه
تولين بنفسها : ياربيي ايش يبغا ذا الحين وكانت شوي وتبكي
وراحو جالسوا
وشاف خالد زوج هند اخوه ياسر
وراح وجلس معه هو وشلته عشان عيب يجلس مع تولين
المهم وهم يسولفوا ما شال ياسر عينه عن تولين
خالد : هيي ياسر اشبك
ياسر : ولا شيي
نروح عند تولين
هند : انتي ليش ماتسوي انستقرام
تولين : ايش ابغابو
هند: تسلين شوي
تولين : والله ما ادري وبعدين انا قلت ابغى سوشي وماتجيبون الا واحد
هند : ع أساس اكلتيه
تولين : .......
وأكلوا وخلصوا تولين بروح أغسل يدي وهي ماشيه شافها ياسر
وتولين : انتبهت لنظراته وهي ما هي منتبهه انصدمت ببنت وطاحت ايش تتوقعون صار
ايش بيسوي ياسر ؟
مين هذي البنت؟
وايش بيصير لتولين ؟




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 02:54 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هااي
إليكم البارت الرابع وابغى آرائكم

البارت الرابع


تولين : اييي ياراسي
البنت : اشبك انتي عميه ما تشوفي!
تولين : معليش بالغلط
البنت : بلا بوجهك المره الجايه فتحي عيونك
تولين :��
جات هند : تولين تعورتي
تولين : لا ما عليك بسيطه وين جوان ؟
هند : مع اخو خالد
تولين : ياربي ليش ماجبتيها معك
هند : عند زوجي ما حيصير لها شي اشبك كذا ترا عادي
تولين : طيب تعالي نغسل يدنا
وراحوا الحمامات الله يكرمكم
كانت تولين تغسل وهي تغسل سمعت صوت مألوف
طلت ورآها طلعت بنت نفس صوت البنت اللي صدمتها
ولفت
تولين بنفسها : يارب ماتنتبه لي
لان البنت كانت ماشاء الله ضخمة
تولين كانت بتعدل نقابها وهند راحت عشان تشوف جوان
وهي لابسه النقاب تبغى تخرج جاتها البنت اللي صدمتها
البنت : وين رايحه يا حبيبت أمك
تولين : أقول بعدي عني بس
البنت مسكت تولين من دقنها: اسمعي ذي المره بسامحك بس لو شفتك مره ثانيه هنا لاوريك فاهمة
تولين شالت يد البنت من دقنها: ليش لا يكون المول باسم أبوك وانا مدري
البنت : أقول بالله انقلعي ي السنفور
تولين : انا ما ابغى مشاكل هيا روحي عني
ومشت تولين ويتطلع من الحمامات
،،،،،،،،،
نرجع قبل شوي لمن طلعت هند من الحمامات
راحت هند تبغى تأخذ جوان من عند زوجها
قال ياسر : لا خليها شوي بلعبها
وانتو تعرفوا ايش يفكر فيه ياسر يبغى تولين تيجي تأخذها
وراحت هند جلست
،،،،،،،،،
الحين نرجع مكان ماوصلنا
راحت تولين تبغى تجلس
هند : روحي جيبي تولين
تولين طالعت انو فيه ياسر : وليش ما جبتيها من اول
هند : كان ياسر يبغى يلعبها
فهمت تولين ايش يبغى ياسر
طبعااا اصحاب ياسر راححوا ومابقى الا ياسر وخالد ع الطاولة
هند : يلا
تولين : ........
هند : روحي مافي احد يلا قلك تستحين
جات عين تولين بعين ياسر وجلسوا ساكتين
ياسر يستنى تولين تيجي وتولين ما تبغى تروح
تولين تقول بنفسها : أقول خليني اروح ما بقى الا ذا أخاف منه
راحت تولين وياسر ماشال عينه
تولين : يلا تعالي جوان
خالد : شوي بروح أغسل يدي >> يكلم تولين
تولين بعدت عن طريقه
وصارت مغطيه وجه ياسر عن هند يعني هند ماتقدر تشوف ياسر
تولين : تعالي جوان
وجات جوان
ياسر : طيب بس خذي حقي الانستقرام ومتى ماسويتي اضيفيني
تولين : ما ابغىى ما تفهم انت
وراحت هي واختها ونسيت كيسها
تولين بنفسها : ايش هذا ياربي وجلست تبكي بس ع طول مسحت دمعتها
وجلست عند هند
هند تأشر لي خالد انو بالله نروح
وراحو ركبوا السيارة
اللي يسوق خالد
وجات هند تبغى تطلع ورا قال ياسر لا والله ابي انتي اكبر مني وكدا
قالت هند: لا عادي
ياسر : لا عيب
خالد بنفسه جلس يضحك لأنو فهم ايش يبغى ياسر ومسك وجواله
وأرسل رساله لي هند انو تعالي قدام
وأرسلت هند له ذا الفيس ��
خالد أرسل لها : في النهايه هم لبعض
وابتسمت وراحت قدام
تولين تنادي هند : هيئ هندددددد
وطنشتها هند وركبت قدام
وركب ياسر ورا


انتهههههى
ايش تتوقعون يسوي ياسر
وايش بتسوي تولين ؟؟؟
قرائه ممتعه




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 02:55 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الخامس
ان قلب الفتاة رقيق
اذا عشقت تعشق بجميع حواسها
وإذا كرهت تكرهك لفترة ومن ثم تقع في حبك مجدداً !!!
،
،
،
ياسر كل شوي يقرب اكثر عشان بيكلم تولين
تولين معصبه بصوت واطئ: اذا قربت اكثر ب افضحك فاهم
ياسر خاف : تمام
تولين : بلا
كانت تولين ورا مقعدة هند رفست هند من ورا
هند : اييييييييي اشبك
تولين جاتها من ع الجنب :عشان المره الجاي تفكري زين
هند تسوي نفسها ما فهمت : مافهمتك
تولين : مافهمتي اجل هاا؟ تمام حسابك بعدين
ووصلوا ونزلوا كلهم ولمن جات تولين بتنزل طاحت
جاء ياسر مد يده عشان يقومها
تولين طالعت بعينه : مني عجوز اقدر أقوم بنفسي
ياسر : بكيفك
جات هند بتشوفها سحبها خالد من يدها
خالد: سيبيهم
هند : ما اقـ قاطعها خالد
خالد : دخلي اجوان
هند : طيب
ودخلت هي وخالد اجوان
نروح عند ياسر وتولين
تولين قامت تبغى تروح
ياسر : خلينا نتكلم
تولين تنفض عبايتها : مافي شي نتكلم فيه
وراحت دخلت البيت >>>> كانوا بالحوش
دخلت الحمام أخذت شور طلعت
راحت لبست برموده جنز وبلوزة علاقي وردي فاتح وخلت شعرها مفتوح ولبست طوق وطلعت
هند ببيتها اللي فوق توليت
جاء ياسر لخالد
ياسر : تكفى يا اخوي ابغى اشوفها
خالد : لا مو لذي الدرجه
ياسر : الله يوفقك والله اني طحت بحبها
خالد : لا معليش اصلن هي ما حترضى تشوفك
ياسر : الله يخليك خلي هند تكلمها
هند سمعت اسمها راحت عند الباب جلست تسمع
خالد: أقلك ما راح ترضى ما تفهم
ياسر : اففف طيب وراح
هند دخلت : ايش فيه
خالد : يبغى يشوف تولين
هند : جدُ هذا اخوك
خالد : اي جده والله مدري ايش اسوي
هند : نخطبها له
خالد : لا احلفي جدك انتي
هند جات جلست جنبه : فكر وانا بروح انزل اجوان لتولين
خالد : نامت
هند : ايوه
خالد : طيب روشتيها
هند : اكيد
وراحت نزلت دخلت البيت البيت ظلام وهادي دخلت غرفت التلفزيون لقيت اللبات مطفيه وتولين جالسه ومعاها فشار تتفرج فلم
فتحت هند اللبات
هند : عايشه جوك
تولين طلت فيها : حرام
هند : المهم انتبهي لاجوان ترها ع سريرها ولا تعلين بألمكيف عشان لا تمرض
تولين : تمام
هند : بروح تبغي شي
تولين : لا
جات بتروح رجعت دخلت
هند : ايش هـ الكشخه
تولين : توك تنتبهي
هند : بقلك شي
تولين : قولي
هند : ترا ياسر يحبك
تولين حطت الفشار ع الطاولة ووقفت تطالع بالأرض
هند : جاء اليوم كلم خالد عشان يبغى بشوفك بس خالد رفض
تولين : .........
هند : باي بروح انتبهي لاجوان لا تنسي
تولين :..........
طلعت هند وطفت تولين التلفزيون وانسدحت ع الكنبه
وجلست تفكر فيه شوي قامت : اشبي انا لا يكون حبيته لاااااااااا مستحيل
ياربيييي وجلست تبكي لين نامت صحيت الساعة ظ¨ الصباح فتحت الستارة ع الغرفة اللي جالسه فيها
فرشت السجادة وبعدين راحت توضت وفرشت اسنانها وكانت بتروح تغير بس دق الجرس طلت ب ساعت الصاله لساعة ظ¨ وربع مين يجي الحين
راحت فتحت الباب لقت...............
مين تتوقعون جاء


استنوني بالبارت السادس
و ما حـ تخسروا شي اذ رديتوا




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 02:56 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس





راحت وفتحت الباب >>>>لان هم ما عندهم فتح اللي يشوفوا منها
لقيت ياسر
تولين : خير خير وش تبييييي
ياسر : أبغاك
تولين قفلت الباب بوجهه
وراحت أخذت الجوال واتصلت ع هند
هند توها صاحية من النوم : نعم
تولين : قولي لزوجك اقسم بالله لو ما تقلع اخوه عني لاشتكيه لشرطة
هند مفجوعه : هدي هدي ايش صار
تولين : قليل الحياء اللي ما يستحي جاء وكمان يدق الباب
هند: طيب خلاص حقك علي لا تزعلي بس
تولين قفلت الخط
نروح عند هند
هند كانت مرا معصبه لان خالد هو السبب لانه هو اللي خلاه يتمادا أخذت هند جوالها ودقت
على خالد
هند : خالد
خالد: بالله صباح خير نعم
هند: شوف اخوك ايش مسوي
خالد : ايش سوا
هند : راح عند تولين وتولين الحين مرا معصبه تقول لو ماتشيل اخوك لتشتكيه
خالد : ���� ذي البزره تشتكي
هند : ��ترا الموضوع جد ترا انت ما تعرف تولين
خالد : انا اثق ب اخوي واعرف انه ما حيسوي شي غلط
هند : اففف نشوف ايش اخرتها بروح أشوف تولين
خالد : طيب
راحت هند تجهز عشان بتنزل عند تولين
نروح عند تولين
راحت غيرت ملابسها ولبست استرشت نيلي وبلوزه طويل شوي ابيض وسوت بشعرها كعكه
وراحت صلاة وخلصت شوي تسمع صوت اجوان
تولين : هذي الحين ايش صحاها
اجوان جات عند تولين
اجوان : تولين انا جيعانة
تولين : طيب روحي غسلي وجهك وفرشي وغيري بجامتك وانا اسوي لك اكل
اجوان : طيب طلعي لي ملابس
تولين : اففف طيب
راحت وطلعت لتولين برمودا نيلي وبلوزه ابيض مورده بأصفر وبعدين راحت المطبخ
وسوت فطاير وسوت عصير برتقال وحطتوا بغرفة التليفزيون وشغلت براعم عشان
اجوان وهي جلست على الجوال
وشوي كذا الباب يدق
اجوان قامت بتفتح راحت قالت لها تولين : لا اجلسي انا اروح افتح
وراحت تفتح فتحت طلعت هند
هند حضنتها : كيفك حبيبتي
تولين : الحمدلله وانتي
هند : تمام
تولين : تفضلي
وأخذت تولين عبايتها وعلقتها
تولين : وين تبغي تجلسي
هند : خلي اجوان تتفرج خلينا نجلس ب الصاله
كان مع هند صحن
تولين : ايش ذا
هند: ايش تتووقعي
تولين : اخلصي علي ايش
هند : حلى امس سويته
تولين : طيب بجيب فناجين القهوة واجي ~>>>> جابت هند معها قهوة
هند : طيب
وجابت الفناجين ع أساس يتقهون
وشوي كذا يدق الجرس
تولين : اجوان افتحي الباب


راحت اجوان تفتح الباب تاخرة اجوان شوي
فتحت اجوان الباب
اجوان : ياسر
ياسر: أصص لو احد قلك مين قولي رجال طيب؟
اجوان : طيب

تولين : اجوان مين
اجوان جاتها : قالت رجال
تولين طالعت ب هند
تولين : بروح أشوف
هند: طيب
راحت تشوف مين طلع طبعا ياسر
تولين :ايـ ، حط يده ع فمها
ياسر : ياخي سؤال ايش اللي مو عاجبك فيني
تولين : اكرهك اكرهك ماتفهم غبي مراهق كل الصفات اللي اكرها فييك
ياسر : تمام بروح بس حطي براسك هـ الكلمة >> وحط إصباعه ع جبهتها << ماحـ اتركك بحالك فاهمه
وراح
قفلت تولين الباب
تولين لنفسها : افففففففف ايش هذا يا ربي ، حطت يدها ع راسها
وهي رايحه تغسل وجهها مرت بالصاله
هند : ميين
تولين : أآإ حق الدكان
هند: اها وين رايحه
تولين : بروح الحمام
هند : اوك انا اصلن رايحه اليوم وحدة من صحباتي بتيجيني لو كنتي فاضيه اطلعي لي
تولين : طيب أشوف اسمعي خذي اجوان عندك بنام شوي
هند: طيب يلا باي لو تبغى اي شي دقي طيب؟
تولين : طيب
راحت هند وراحت تولين الحمام
وجلست تشوف نفسها بالمرايا

أتمنى في اليوم الف مره ان اصُبِحظ“ يوما واجد ان كل
هذه الحكاية مجرد كوابيس ،،،،،،،،،،

نكمل
وخرجت من الحمام
وراحت المطبخ بتسوي ورق عنب عشان تِطلعوا لهند لمن تيجي صديقتها
وكذا الساعة ظ¥ونص راحت اخذت شور ولبست فستان عنابي ناعم تحت الركبة ولبست كعب ذهبي واكسسوارات ذهبي وعنابي وحطت كحل ومسكره وروج مشمشي وطلعت وحطت المفتاح تحت المزهريه بس مبين نص المفتاح >>حطوا تحتها خط

وراحت عند هند
وجلست تساعد هند

نروح عند خالد
خالد كان جالس مع أصحابه شوي يدق جواله
خالد: عن إذنكم
رد خالد: آلو
ياسر : شوف والله انا خلاص معد سرت اقدر أمسك نفسي
شوف حل ولا بيصير شي ما يعجبك
خالد: اسمع ولا يكثر هرجك ترا البنت قالت اذ ما بعد عني لاشتكيه
وانا ماني ناقص مشاكل هيا فكنا
ياسر: اجل السالفة كذا طييب
قفل الخط ياسر
خالد : اففف من ذا الورعرجع لأصحابه

نروح عند ياسر
كان راكب السيارة
ضرب الدركسون بيده
ياسر: افف ايش هذا لازم اسوي شيي
بدا الشيطان يوسوس له وقف ع جنب يفكر ايش يسوي
جاته فكر الانسان الغبي مايسويها لان احتمال نجاحها تقريبا ظ،ظ ظ? بالميه
اتصل ع هند
ياسر: سلام عليكم
هند: وعليكم السلام
ياسر : معليش يا هند اذ تقدري تنزلي اجوان
هند: ليش ؟؟
ياسر: بوديها عند أخواتي يبغوا يلعبوا معها
هند: طيب انت تحت
ياسر: ايوه
هند: تمام ،،وقفلت الخط
هند : اجوان
تولين : ايش تبغى بها
هند: ياسر يبغى يأخذها ويوديها بأخواته
تولين : لا
هند: ليش
تولين: بس
هند فهمت ليش تولين مي موافقه مسكت كتف تولين : مو كل شي تتخيليه يصير
اجوان جات : نعم
هند: عندي مفاجأة
اجوان: ايش هيا
هند : البسي جزمتك وأقلك>>> وأنتم بكرامه
راحت لبستها وراحت لهند
اجوان : لبست
هند : روحي ياسر يستناك تحت بيوديك عند أخواته
اجوان راحت تجري بتروح نادتها صحبت هند
صحبت هند: يعني منتي مسلمه علي
راحت اجوان سلمت
ونزلت وركبت السيارة
ياسر : ياهلا بأجوان
اجوان ابتسمت
وداها عند اخواته
دقت هند ع خالد
هند: آلو خالد
خالد: حبيب خالد
هند: اأإآ
خالد: ضيعتي الكلام عشان كلمة
هند : استحيت
خالد: ياجعلني فدوة للي تستحي
هند: الله لا يحرمني منك
تولين قالت : احم احم
هند: اي صح أبغاك تجيب لنا عشاء
خالد: بس ذحين يجيك من وين تبغوا
هند: جيب ماك
خالد : طيب
هند : ولا أقلك جيب بيك
خالد: لا انا اليوم مشتاق لك
هند وجها احممممممممررر
هند: أآإ طيب جيب ماك زي طلب دايم وزيد واحد لصحبتي تمام
خالد : من عيوني
وقفل الخط
تولين : اشبوا وجهك قلب احمر
هند مسرحه
تولين : هيئ هند
هند : نعم
تولين : ايش فيه
هند: ولا شي
تولين : قولي
هند : ولا شي أقلك صح روحي اجلسي عند البنت مخليتها لحالها
تولين: أف منك طيب
وراحت تجلس عند البنت

اتصل خالد ع ياسر قال له انو يجيب عشاء وكذا
وراح يجيب ولمن جاء ولممن جاء بيطلع لمح المفتاح
طالع بالمفتاح اخذه وجرب يفتح فيه بيت تولين وفتح ،،،،،،،


انتظروني بالبارت السابع ،،،،،ً




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 02:59 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السابع

انفتح له الباب طالع بالمفتاح
جلس يقول لنفسه : ليش ما اخذه واسوي منه نسخ يمكن احتاجها يوم من الأيام
ودق عليه خالد
خالد : وينك تراهم يستنوك
ياسر : شوفني جالس اطلع
خالد: طيب
وقفل الخط
رجع المفتاح مكانه
وطلع لهم الأكل
وراح
في اليوم الثاني اللي هو يوم سبت
صحيت تولين تقريبا الساعة 10ونص
وراحت اخذت شور وصلت
راحت المطبخ وسلقت لها بيض وسوت لها حليب بالزنجبيل
وراحت تدور فلم تتفرجوا قبل لا يستوي الأكل
لقيت فلم كذا حلوه وشغلته وراحت تحط الأكل حقها
وحطت الأكل وكل شي واتفرجت الساعة كذا 12 ونص
صحيت اجوان
اجوان جات تبكي: تولين
تولين : اشبك
اجوان تبكي
طالعت تولين طلعت مبلله نفسها
تولين: طيب ليش تبكين يلا روحي تروشي وانا أغسل لك فراشك
ودت تولين الحمام وروشتها ولبستها وحطت فراشها ب الغسالة
وحطت لتولين بيض و سوت لها حليب عشان تفطر وشغلت لها براعم
الساعة 1:45
دق الباب فتحت لقيت عامل التوصيل حق مطعم >>>طبعا كلمته من ورا الباب
تولين : ايش هذا
العامل: طلبيه.
تولين : ما طلبت شي
العامل: جاء طلب لهذا البيت
تولين : يمكن غلطان بالبيت
العامل : انا اعرف مافي غلطان
تولين : طيب بجيب الحساب واجي
العامل: الحساب مدفوع
تولين : كيف
العامل : أنتا في قرقر كثير انا في قول مدفوع ايش عرف انا مين في يدفع
تولين عصبت من كلامه قفلت الباب بوجهه
فتحت تولين الأكل استغربت من مين
كان فيه وجبتين
أعطت اجوان وحدة وأخذت الثانيه هي حسبت انو اللي طلبها لها هند قلك بتسوي مفاجأة
أكلت وكل شي أرسلت لي هند شكرًا ع الهدية وفيس مبتسم
هند استغربت اتصلت ع تولين
تولين : هلا هند
هند ع طول دخلت بالموضوع : اي هدية
تولين : طلبيت المطعم
هند: ما طلبت لك شي
تولين : اما ع
هند : والله
تولين : غريبه
هند شكت بواحد طبعا الكل شك فيه اللي هو ياسر
هند : يمكن الحب
تولين :�� ماعندي حب
هند : علينا وياسر
تولين : مرا مين متى اصلن صار حبيبي
هند: طيب سؤال ليش ماتحبيه
تولين : ليه من هو عشان احبه
هند : لا تدوري بالموضوع ليش ما تحبينه
تولين : وانتي ليش تحبين خالد
هند : لآني اعشقه ، وطالعت فيه
سمعها خالد وحضنها من ورا
هند : تولين بعدين نتكلم
تولين : طيب
وقفلت الخط
تولين جلست تفكر ب ياسر
كذا بعد العصر نادت اجوان عشان تذاكرلها
اجوان في الروضة
ذاكرة لاجوان وكل شي وسوت عشاء وكل شي ونيمتها وراحت نامت هي تقريبا الساعة 11 الليل طبعا
قامت الساعة 6 صحت اجوان وروشتها وجات ب تطلع مريول اجوان طلعت بالدولاب
تولين : يوووو نسيت أغسل المريول
طلعت لاجوان ملابس لبستها بنطلون موف فاتح مع قميص وردي فاتح وسوت لها قرنين وراحت
جلست ع التلفزيون وفتحت ستارة الغرفة عشان تدخل الشمس
اخذت جوالها قال بنفسها خليني اسوي حساب بالانستقرام
راحت تعلمت كيف تسوي بعدين حملت البرنامج وسوت حسابها r.r.s.s.m ��☺️ >> دعاية لحسابي ��
المهم وراحت تدور حساب ياسر
قالت لنفسها: أشبي انا ايش أبغى بحسابه؟! ياعمي عادي بس بشوف ايش ينزل
راحت تدور تدور ما عرفت قالت خليني ارسل ع هند وأخذ حسابها وأكيد ح ألقى حساب خالد وعند خالد حساب ياسر
أرسلت لها حسابها وأخذت الحساب ولقيت حسابه
وهي تشوف الصور لقيت صورة بحرف t و كاتب :0
الناس يحبون ثم يكرهون


وانا احببتها ثم عشقتها

وجها حمر تولين وجلست تشوف صور اللي منزلها
تولين لنفسها: ياربييي ،، وانسدحت ع الكنبة
راحت اتصلت ع صديقتها إيلين
إيلين : الو
تولين : أهلين إيلين اخبارك؟
إيلين : تمام وانتي؟
تولين : الحمد لله
إيلين : اشبك متصل عليا مع الصباح
تولين : طفشانه
إيلين : روحي نامي
تولين : مافي نوم
إيلين : بتروحي اليوم. الجامعه
تولين : والله ما ادري
إيلين : اسمعي خلينا نروح ونمر ع البحر نتمشى شوي
تولين : المشكلة اجوان
إيلين : خليها تروح لهند
تولين : طيب تمام يلا تاخرنا الساعة 8
إيلين : تمام
وقفلت الخط
راحت أرسلت لهند انها خارجه عشان تأخذ اجوان لمن تيجي
راحت لبست وتجهزت وجاء السواق وراحت
في الجامعه

تولين : أهلين إيلين
إيلين : هلااا
وجلسوا يتكلموا وما ادري كيف جات سالفة الحب ما الحب
تولين : اسمعي اذ في شخص يحبك وانتي تكرهه ايش يسمون هذا
إيلين : غباء
تولين : ليش
إيلين : واحد يحبك ايش تبغين اكثر من كذا
طالعت إيلين ب تولين
إيلين : ماصار لك زي كذا مو ؟
تولين طالعت بعين إيلين كأنها تقلها الا
إيلين انصدمت
تولين : تعرفين خالد زوج هند
إيلين : ايوه
تولين : اخوه
إيلين : جد ايش أسمو
تولين : ياسر
راحت تولين قالت لها ايش صار لها معاه وورتها حسابه
إيلين تطالع ب تولين
إيلين : تحبينوا
تولين : لا
إيلين : متأكدة
تولين : ايوه
إيلين : عيونك ما تقول كذا
تولين : والله ما ادري يا إيلين
إيلين : ترا الحب مو عيب
تولين : أفُ والله م ادريي أقول خلينا من ذا الكلام المحاضرة راحت علينا
وراحوا المحاضرة
كان الجو مرا واو
وبعد ماخلصوا
إيلين : الجو خرافيي
تولين : مرا
إيلين : خلينا نخرج السواق برا يستنا
تولين : تمام
ولمن طلعوا لمحت إيلين واحد كأنه ياسر>> عرفته لان تولين ورتها حسابها بالانستقرام
طالعت فيه وطالعت ب تولين ، تولين ماكانت منتبها له وهو ماكان منتبه ل تولين
إيلين : هي تولين
تولين : هلا
إيلين كانت بتقول لها بس ترددت : اأآإ لا بس أقلك السيارة هناك
تولين : اها يلا
ولمن ركبت السيارة لمحها ياسر طبعا ياسر مرا عصب انها تطلع مع رجال غريب
وبعدين لحقها بالسيارة لحد ما رجعوا تولين البيت نزلوا تولين قدام البيت ومشيت السيارة
نزل ياسر من السيارة معصب جات تولين بتفتح الباب مسك يدها ياسر
ياسر معصب : خير تطلعين مع رجال غريب
تولين : سيب يدي
ياسر : اول شي ردي
تولين : وش دخلك اطلع مع اللي ابغى
ياسر : انا فيه كلميني عادي اوديكم
تولين : ومين أنتا عشان تتحكم فيا
سحبت يدها ودخلت الحوش حق البيت دخل ورآها ياسر وقفل الباب
تولين طالعت بياسر وفيها بكيه: انا ايش تبغى انا ماني فاضيه عندي أخت لازم اربيــ ، ماكملت كلامها الا
وسحبها ياسر وقبلها



انتظرونا بالبارت الثامن




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 03:11 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت التاسع


قامت راحت عند الدكتور تسال عن حالت اجوان
تولين : كيف حالت اجوان ومتى تقدر تخرج
الدكتور: كويس وع سالفة الطلعه ان شاء الله اليوم
أرسلت هند لتولين رساله انها بتيجي
تولين : ان شاء الله شكرًا
الدكتور : عفوا
راحت تولين الغرفة ما تدري ايش تسوي ما تبغى هند تيجي وتلقى ياسر عندها وماتبغى تصحي ياسر
شوي كذا أرسلت هند رساله لتولين تسالها عن رقم الغرفة
تولين توترت كتبت لها رقم الغرفة وخافت قام ياسر قالت امشي بسرعة ادخل >> فتحت باب الدولاب
ياسر : ايش السالفة
تولين : ادخل وانطم وانتي يا اجوان تفتحين فمك ياويلك
،، ع ما دخل انفتح الباب
هند : هلا تولين ،، وحضنتها
وراحت هند سلمت ع اجوان
هند : أشبها
وحكتها تولين السالفة
هند : الله يسعدها ام ياسر وياسر
ياسر انبسط انو احد يدعي له وهو جوت الدولاب ورفع نفسه وانصقع بالرف اللي فوقه
هند استغربت: ايش ذا الصوت
تولين توترت : أآإ شسمه انا لمن رجعت الشرشف ما حطيته زين وشكله طاح
هند : الشرشف يطلع صوت زي كذا ؟؟
تولين : لفه فيه شنطتي
هند : اها
تولين :��
وجلسوا يسولفوا وكذا
ياسر لنفسه : الله يقطعكم انا حشران
هند. : الوقت تأخر باروح البيت
تولين : والله بدري
هند : بدري من عمرك
وراحت هند
راحت تولين تفتح الباب الدولاب
فتحت ياسر دفها وجري ع الحمام
خرج من الحمام راح تنفس بقوه : افف بغيت آموت
راحو يضحك تولين واجوان
شوي كذا وقفت ضحك وطالعت فيه وهو طالع فيها
قرب منها وباسها ع جبهتها
تولين وجها احمر >>> اجوان ما كانت تشوف شي لان هم كانوا في الممر حق الغرفة
ياسر : بروح أشوف الدكتور ايش يقول اذ نقدر نخرجها آليوم
طلع ياسر
وراحت تولين تجلس مع اجوان
شوي كذا رجع ياسر ومعه ورق
ياسر : شوفوا
جات تولين : اخذتها من يده >> لمن قربت منه جاها كذا شعور غريب
تولين : وااا ورقت خروج
طلعوا من المستشفى وطبعا راحوا مع ياسر
ياسر : صرتي عادي معي
تولين : عشانك ساعدتني
ياسر : لمن تكذبي يبان
تولين : كيف >>>طبعا تولين جالسه ورا
ياسر : عيونك تقول
تولين : مرا ��
وصلوا بيتهم نزلت تولين ونزلت اجوان
تولين مستحية : شكرًا تعبناك معانا
ياسر : لا عادي
وراح
راحوا البيت راحت تولين تروشيت وطلعت من الحمام لبست برمودة وردي وتيشيرت رصاصي
راحت تسوي عشاء لاجوان بتسوي شربت خضار سوتها وكل شي
وحطت الأكل ع الطاولة حقت الطعام وع ما جات تنادي اجوان دق الجرس
راحت فتحت لقيته ياسر
ياسر. خذي
تولين : ايش
ياسر: أدوية اجوان
تولين : تعبت نفسك
ياسر : لا عادي
تولين : طيب دقيقه أعطيك حسابك
ياسر : جيبي وجيبك واحد يلا مع السلامة
تولين: ياسر
ياسر : نعم
تولين : أإآ تفضل
ياسر استغرب : انا
تولين مستحيه: ايه
دخل وتولين نسيت انها لابسها قصيره مره
تولين : تفضل
وجلس ع طاولت الطعام ونادت تولين اجوان
جات اجوان : ياسر وحضنته
وجلسوا كلهم ع الطاولة
و جلسوا يأكلوا اما تولين ماقدرت تأكل جاه شعور غريب
ياسر : اشبك كلي
تولين وجهها احمر : أكُل معليك مني
وبعد ما خلصوا جلس ياسر بغرفة الجلسة واجوان راحت تنام
وتولين تنشف االمواعين من المويه
شوي وهي تغسل جاء احد من ورآها وحضنها
هي شوي وتموت من الخوف
تولين بنفسها : يارب ايش ذا الشعور
لفها ياسر وقبلها
ياسر تركها : هذي الثانيه
تولين وجها احمر وحاار من كثر ماهي مستحيه
ياسر : يلا عن إذنك بروح
تولين : طيب شكرًا مره تانية
ياسر : عفوا
وراح
اول ماراح تولين ع طول راحت ع الحمام تطالع بوجها
انا ايش صار لي
ايش اللي غيرني
ايش اللي خلاني كذا
وطلعت وراحت نامت
الساعة 9 الصباح
قامت عشان دواء اجوان
راحت صحت اجوان وأعطتها الدواء
ورجعت نامت كان بس ذا الأسبوع دراسه والأسبوع الثاني اجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني
وراحت صلت الفجر
شوي كذا تتصل هند
هند : سلاموو
تولين : وعليكم السلام
هند : غريبه صاحيه
تولين : قمت أعطي اجوان الدواء
هند : اها الله يعينك
تولين : امين
هند : اسمعي
تولين : هلا
هند : ترا ذا الأسبوعين حاجزين ع تركيا
تولين : جد
هند : وبروحوا معانا اهل خالد
تولين : عن جد
هند :جد
تولين : كويس متى بتمشوا
هند : بكره الساعة 11 الليل الطيارة
تولين : مرا بدري قلت لي
هند : والله نسيت أقلك ترا انا طيار الي بروح فيها تمشي اليوم الساعة 2 الليل
تولين : اوك تمام
هند: جهزوا اشيائكم
تولين : طيب
وقفلت الخط
وراحت تولين تجهيز اشيائهم
وجهزت وخلصت : لازم اروح اليوم السوق
صحت اجوان ولبستها وكل شي
تولين : تبغي تروحي معي السوق ولا تطلعي عند هند
اجوان : بروح معك
تولين : طيب
وراحت
وهم بالطريق اتصلت عليها هند
هند : اسمعي
تولين : هلا
هند : اذ لقيتي كذا بلوفر كشخه اشتري لي
تولين : طيب
وقفلت الخط
راحت واشترت 3 جكيتات طويل لتحت الركبة
و بلوفر لاجوان وجكيتين لان أصلا عندها بالبيت
وبلوفر لها ول هند و جزمه بوت لها ولاجوان وجزمتين لها ولاجوان
و هي تمشي بالسوق لقيت بلوفر ولادي مرا جميييل
طالعت ب البلوفر وعلطول جاء ببالها ياسر قالت انها بتشتريه له هديه انو ساعدها
واشترته
ورجعوا البيت وحضرت الشنطة وكل شي وخلصت وطلعت البلوفر ل هند
الساعة 3 الظهر اتصلت إيلين
إيلين : سلام
تولين : وعليكم السلام
إيلين : اخبارك
تولين : تمام
إيلين : اخبارك الحب
تولين : تمام ما دريتي ايش صار
وقالت لها السالفة
إيلين : امااااعاد وناسه وجلست تضحك وليش ما قلت لي عن اجوان ازورها
تولين : ماحبيت ازعجك
إيلين : ايش دعوة مو لهدرجه
تولين : اشتريت هدية له عشان ساعدنا
إيلين : عن جد
تولين : جد
إيلين : ايش
تولين : بلوفر
إيلين : حلو متى بتعطينه
تولين : اسمعي احنا بنسافر بكرة ان شاء الله تركيا وهو وعيلته بيروحوا معانا
إيلين : شكلوا بتصير أفلام تركيه هناك ������
تولين : والله ما ادري اعطيه ولا لا
إيلين : أعطيه هو ساعدكم ويستاهل
تولين : والله ما ادري
إيلين : اعطية والباقي يحله الله
تولين : الله يعين بس
إيلين : اي والله يلا اسييك تشوفي شغلك بجيك
تولين : مع السلامة يعني منتي جايه تودعيني
إيلين : اكيد باجي المطار انا بوديك
تولين :تماموو استناك بكره الساعة 8 العشاء
إيلين : ان شاء الله
تولين : يلا باي
إيلين : باي

انتظروني بالبارت العاشر
وايش بصير بالمطار والطيارة ؟؟!!





لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:30 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.