آخر 10 مشاركات
1097 - ذاك الرجل - فاليري بارف - د.ن (الكاتـب : سنو وايت - )           »          ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          متى تحضني عيونك اذا هذي العيون اوطان ؟ , متميزة"مكتملة" (الكاتـب : توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ - )           »          قــصـــة قــــســـم وهـــــرة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          [تحميل] جنون المطر ( الجزء الأول) للكاتبة الراااائعة/برد المشاعر(مميزة) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          جمرة العشق * مكتملة * (الكاتـب : نورهان الشاعر - )           »          ذكرى التوليب (1) .. سلسلة قصاصات الورد * مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان الشاعر - )           »          أرواحٌ تائـهـة في غياهِبِ القَدَر (الكاتـب : الـميّادة - )           »          سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          استسلام رايدر (31) للكاتبة: Marin Thomas ..كاملة.. (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-15, 06:13 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



...

""اسحرتني بالحلال""


...البارت القادم...




..بجفاف طالعها ببرود:وين ملاك






..تقلصت ابتسامتها:وأناا ايش يعرفني






..طالعها بحزم:ترا مهي في الجناح وينها..؟






..:ايه تذكرت هي راحت للجناح الثالث






..:لا ماراحت..؟






..:شلون عرفت؟يمكن هناك..!






طالعها ببرود :الجناح كل غرفه أنا قافلها..ولانسيتي






..بلعت ريقها:لامانسيت بس قلــ






قاطعها بتوعد:وين ملاكــ لو عرفت أنك تكذبين علي بتندمين قولي أحسن لك






تحاول تنقذ نفسها وبتوتر قالت:ااوالله اللحين تذكرت كانت تتمشى في القصر ومارجعت


...



ناظر أبوه وعقد حاجبه:مصلحتي أنك تغصبني ع الزواج






...طالعه بغضب:أيــه لأنك ماتعرف شي عن الدنيا






...:يبــه أنا كبير وعاقل وأعرف كل شي يدور حولي ترا مو صغير أنا






..:إلا صغير ونص وتتفلسف بعــد...كمل بحكمة:ياطلال أبي أشوف عيالكم قبل مااموت






..:بعد عمر طويل يبه..بـس أنـ






قاطعه بسرعة وقال بعصبية:انتهى النقاش ياطلال...بتتزوج فادية بنت عمتك نقطة أخر السطر






طالعه بحقد:لا مراح أتزوجها...وأنا معامكم والزمن طويل



...




ابتسم اكثر طالعها تشرب وهي تفتح عينها الجميلة أكثر كل رشفة لأنه ساخن حيل






..:آه لساني احترق..ساخن واجد






...:ماعليه ساخن احسن من بارد






ابتسمت له ..:..






استغرب أول مرة تبتسم له:دوم الإبتسامة






..:أنت طيوب


...





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 13-04-15, 06:20 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



...




""اسحرتني بالحلال""



...16...



حست انه ظهرها متكسر وراسها انكسر فتحت عينها بسرعة بس ماشافت أحد جلست ع العشب حركت يدها بإتجاه راسها مسحت عليه بألم وهي تشوف سيارته تحركت :هيــــن ياسعـد



التفتت ليسارها شافت ندى داخلة القصر ع وجهها إبتسامة:..مشالله يعني متفقين علي..حسبي الله عليكم..



وقفت بشويش حطت يدها الثانية ع ظهرها و بألم:آآآآآآخ



راحت بإتجاه باب القصر حطت يدها ع المقبض وحاولت تفتحه بس مقفول فتحت عينها بصدمة وشدة ع المقبض أكثر رصت ع سنونها بقهروهي تحك شفايفها بأصابعها:ويقفلون علي الباب بعــد ...بتوعد:هين



راحت تتمشى في القصر بملل وهي تتحلطم دارت القصر بكبره في ساعتين حست بدوار تعبت وهي تمشي وحرارة الشمس بتصهرها



بتعب حاطه يدها فوق عينها من حرارة الشمس:قصر شكبره مافيه مكان استظل فيه



حست أنها مو قادرة توقف ع رجلها



مال جسمها للخلف بعدما أغمضمت عينها "ثريا غير متصل الآن...!"







...فتح باب سيارته وتوجه للقصر فتح الباب ودخل بهدوء:..



ابتسمت بفرح :رعودي الغدا جاهز ياقلبي



...:..وين ملاك



..رفعت حاجب:مين ملاك لاتكون زوجتك



..:ايه زوجتي



.بإستحقار.."اسمهــا ملاك..!":تغدت خلاص...تنهدت :ماعندها ذوق



...دخل غرفة الطعام



بدا ياكل بصمت



كانت مبتسمة وهي تطالعه ياكل التفتت لكرسيها "قريب بتودعين القصر"



وقف ورجع كرسيه بإتجاه الطاولة :الحمدلله



ابتسمت:بالعافية



..طالعت عيونه اللي شوي بتغفل"بدا مفعول المنوم":الله يعافيك



..راح قاصد غرفته يبي ينام حس بإرهاق شديد ورغبة نوم غريبة



ضغت زر الأصنصير ودخل أول مافتح انسدح ع الكنبة ونام



ركضت بسرعة بإتجاه الباب وقفلته ابتسمت بخبث:..بتامين هناك الليلة



التفتت بساعدة وهي تطالع الأصنصير



راحت بإتجاه غرفتها فتحت الباب بهدوء وقفلته فتحت التلفزيون وسارت تتباع مسلسل وهي في قمة الوناسة



*7ساعات



حس بصداع غريب فتح عيونه بسرعة شاف الدنيا ظلمة "الساعة كم"



مد يده لجيبه طلع جواله ناظر الساعة 9 شهق وقال بصوت رجولي فخم:أوله كل هالوقت وأنا نايم



توجه لحمام الصالة توضا وصلى فيها بخشوع قضى صلاة العصر والمغرب والعشاء..أنهى صلاته بدعــاء



راح بإتجاه غرفته فتحها انصدم لما شافها فاضية ومثل الوضع اللي تركها فيه قبل لايطلع من البيت :وينها



توقف للحضة :معقول هربت؟...لامستحيل..طيب وينها..يمكن نامت في غرفة من غرف القصر



راح بإتجاه الدولاب أخذ له شورت أسود وقميص أبيض وجكيت له كاب لونه أسود لبس كاب الجكيت وطلع من جناحه للجناح الثاني وفي راسه أسإله كثيرة أولها"وين ملاك"



شاف ندى تبوسم وبمياعة:مساء الحب



..بجفاف طالعها ببرود:وين ملاك



..تقلصت ابتسامتها:وأناا ايش يعرفني



..طالعها بحزم:ترا مهي في الجناح وينها..؟



..:ايه تذكرت هي راحت للجناح الثالث



..:لا ماراحت..؟



..:شلون عرفت؟يمكن هناك..!



طالعها ببرود :الجناح كل غرفه أنا قافلها..ولانسيتي



..بلعت ريقها:لامانسيت بس قلــ



قاطعها بتوعد:وين ملاكــ لو عرفت أنك تكذبين علي بتندمين قولي أحسن لك



تحاول تنقذ نفسها وبتوتر قالت:ااوالله اللحين تذكرت كانت تتمشى في القصر ومارجعت



راح بإتجاه الباب حاول يفتحه وانصدم لما شافه مقفول طالعها بغضب وقال بهدوء وهو يرص ع سنونه:ليـــه البـــاب مقفول من متى تقفلون الأبواب



..بلعت ريقها بخوف"ياويلي":اسأل الخدم أنا شدخلني



نادى الخدم بصوت عالي:جيــس



جات بسرعة وهي خايفة:تفضل سيدي



..:لماــذا الباب مقفل



..:لقد أفقلته حضرة الآنسة ندى



..التفت لندى بتوعد فتح الباب بقوة كان بينكسر:حسابك عندي بعدين خليني أشوفها بس



مشى بسرعة بإتجاه غير معروف كل اللي يعرفه انها في القصر لين اللحين بس وين بالضبط مايدري قال بصوت عالي:مـــــــلاكـ...مــــــ ـلاك...مــــ توقف وهو يطالع جثة ع الأرض عرف أنها "ملاك"



هز جسمها بشويش:ملاك ملاك



حس بشعور غريب أشبه بالخوف وتردد كلام أبوه في باله"تقدر تعوضها عن اللي فقدته بسببك"



تجمد مكانه"مامداني يايبه أسوي شي..ضاعت من ايدي بسرعة"





رنيم,طارق



بكت بعبرة ودها يكون اللي سار مو حقيقي ببكا وانين :..آآآه يايمــــــاااااه



..حظنها بقوة يبي يسكتها ويهديها حس ببلل من دموعها:رنيم ياقلبي كافي...احمدي ربك جلطة



..قالت ببكا أكثر وهي تدفن راسها أكثر:...بشهاق:..جلطة... وغيبوبة ياطارق..



..حظنها أكثر:ادعي لها...



...مسحت دمعها بهداوة قالت بهدوء:أخاف يسير لها شي أفضل ننقلها لمستشفى ثاني



..:هذا مستشفى عايلتنا وأنت عارفة أنت ممتاز..مراح يسير لها شي



دكت براسها ع كتفه:أكيـــد.؟



..:أكيـــد



..:قلت لأحد أنها في المستشفى



...:لا مافي أحد يعرف



..:اتصلي ع أخوانك يجون



..:اتصلت ع رعــد جواله مغلق وطلال مايرد



ابتعد عنها شوي:وغالية وسديم



..:لا مراح أقول لهم



..:بكيفك



مسك يدها بهدوء وأخذها للسيارة :..



أول ماشافت السيارة خنقتها العبرة:لا لامراح أترك أمي لا لا لا مابي..



لمها بسرعة :رنيم رنيم ياعمري بنرجع بكرة..مايسمحون نقعد معاها أو نزورها حتى



...:لا لا مابي أروح مابي والله



..:رنيم خالتي لازم ترتاح..مشينا



..:.



..:رعـــد ينتظرك مشينا يالله



..طالعته:وامي



..بملل:قلت لك خالتي لازم ترتاح



..:..طيب



فتح لها باب السيارة ركبت ببطء وقفل الباب دخل بسرعة وشغل السيارة وطلعوا من المستشفى بإجاه القصر



:رنيــم



:..



:رنيــــــم



:هاه



شفيك حبيبتي



..:خايفة ع امي



..:مراح يسير إلا كل خير..ادعي ربك يقومها بالسلامة..كمل يبي ينسيها:إلا بغيت أسألك رعــد عند غالية صح؟؟شلون ماعرفت



..:أنا قلت لها بنروح مكان ورجع





,طلال



كان يسوق وهو سرحان تماما في كلام البنت موجه كل نظره للشارع وبدون أي كلمة كان المكان هادي جدا في سيارته ولا صوت أبدا إلا صوت أنفاسه المتسارعة من التفكير في أمرها وصل عند القصر فتح باب السيارة بهدوء وقفله اتجه للباب القصر الفخم فتحه وتوجه للغرفته لأنه يبي يتعمق أكثر في التفكير يمكن يلاقي حل للمشكلته ماله خلق نقاش وكلام



....بصوت رجولي فخم:طــلال



التفت بهدوء:آمر يبه



..:الحقني



انتظر أبوه وهو عارف شيبيه فيه :..



مشــى بإتجاه المجلس قعد ع الكرسي واشر لطلال ع الكنب:...اجلس



جلس بملل وهو يطالع أبوه:يبهـ



قاطعه:أدري أنك عارف



..:طيب ليه تجبرني



...برجولة:لأنك تهمني وأبي مصلحتك



ناظر أبوه وعقد حاجبه:مصلحتي أنك تغصبني ع الزواج



...طالعه بغضب:أيــه لأنك ماتعرف شي عن الدنيا



...:يبــه أنا كبير وعاقل وأعرف كل شي يدور حولي ترا مو صغير أنا



..:إلا صغير ونص وتتفلسف بعــد...كمل بحكمة:ياطلال أبي أشوف عيالكم قبل مااموت



..:بعد عمر طويل يبه..بـس أنـ



قاطعه بسرعة وقال بعصبية:انتهى النقاش ياطلال...بتتزوج فادية بنت عمتك نقطة أخر السطر



طالعه بحقد:لا مراح أتزوجها...وأنا معامكم والزمن طويل



طلع من الجلس وهو وده يذبح فادية وعمته والكل صعد لغرفته من الدرج ليما وصل فتح الباب بقوة ودخل فتح أزرار ثوبه بعصبية:يبون يزوجووووني غصب مراح أتزوج اشوف شيسون



انسدح ع السرير حس بالحقد يسكن قلبه والغضب يسري في دمه والإنتقام شاغل فكره حس انه يبي يهرب مايبي يغصبونه ع شي لأنه طلال القوي اللي المفروض كلمته تمشي ع الكل حتى ع أبوه وعمانه وحتى لو كانت الضحية أنثى بريئة...!



"آآآه والله و طلعتيني من طوري يامن سحرني حلاك..!"





,عمر.ماجد



...بصراخ وعصبية ونبرة صود غاضبة جدا:وخر عني...أنا شفتك بعيني بعــد بتنكر



.عاقد حواجبة ويطالعه بقهر..بصوت مسموع:ترا أنت فاهم غلط



..:لاوالله وش الغلط في الموضوع..أنا شفتك بعيني كانت معاك



..:تعتذر



..:تسولف وتضحك وتتدلع لا وماسكة ايدك بعد...هذا اعتذار صح؟



..بصوت أعلى:عمــــر...الزم حدودك..ولاتتدخل في آموري آآنا تعبت كل يوم والثاني صراخ وهوشة لأنك شفتني مع بنت..ياعمي اتركني بحالي ليـــه تراقبني ليــه



قعد ع الكرسي بقوة وغطــى وجهه بكفه..قال بهدوء:لأني مابي أخسرك..أنت غالي وأنا مابيك تكلم الرخيص..لأنك أكثر من ولد عم...لأنك أغلى ماعندي...لأني أبيلك الخير وأبيك تهتم في دراستك...فجأة قال بصراخ:... ولأنــــك مــــاجد..هذي كلها مو أسباب كافية؟....طالعه بغضب وطلع من الشقة



التفت للباب المفتوح قعــد ع الكنبة :عمــــر آنا آسف



طلع من الشقة بسرعة كان الجو بار وهو مو لابس جكيت بس مااهتم قفل الباب وركض بإتجاه مواقف السيارات حمد ربه أن سيارة عمر مكانها..التفت لجانب المخرج وبسرعة ركض بإتجاه غير معروف كان يحس ببرد خيالي بس كان مقهور من نفســـه كان يلتفت لورا وللجوانبه وللقدام ركض بسرعة بإتجاه آخر حس بتعب الناس كلها تطالعه رجع شعره لورا وقعد ع الأرض ودكا ع جدار مطعم كأنه متشرد لولا أنا قميصه باين أنه من ماركة عالمية..تنفس بقوة ووقف ركض أكثر للقدام ماحس إلا وهو صادم في واحد:آسف...انتبه انه اجنبي(انجلش):المعذرة...



توقف عن الركض طالع الناس ببرود حس نفسمه بيموت من البرد خلاص معاد فيه يتحمل ماحس إلا بصوت انثوي يناديه:مــــــاجد



عرف صاحبة الصوت بس مااهتم لها..:.



ضربت كتفه:..



التفت لها ببرود:شتبين



..:ليه طالع في هالوقت ترا مرا برد



..:كيفي..,لاعندك مانع



اقتربت اكثر:لا بس خفت تبرد



..:تبين شي لأني بمشي



.:ابيك انت



..رفع حاجب:هاه



..:أنا أحبك



إبراهيم



منسدح ع الكنبة وفكره مشغول تمام يطالع الجدرا بملل "معقــــول اللي شفته حقيقة.؟"تردد هالسؤال ألف مرة في باله بعد اللي شافه مسح ع وجهه بيده ووقف قعد ع الكنبة لثوناي ومشا بإتجاه المغسلة غسل وجهه بقوة سحب المنشفة ونشف وجهه رماها ع الكنبة سمع رنة جواله اتجه له امسكه بملل طالع الرقم حس أنه بيذبحه"فوق شينه قواة عينه..!"قفل المكالمة في وجهه وطلع من غرفتة انصدم لما شافه قاعد ع صالة جناح الشباب ابتسم بإستحقار وراح



...كان يطالع التلفزيون.:إبراهيـــم



بدون لا يلتفت كمل دربه..:مابيني وبينك كلام



ضحك بإستفزاز...:لاتسوي نفسك شريف وأنك ماغلطت



تجمد مكانه من كلامه التفت له وقال بغضب:أنا أشرف منك بألف مرة



...ابتسم وأخذ عنبة من سلة الفواكة اللي قدامة...:واااضح



رفع حاجب وقال بهدوء..:شتقصد..شفهم من كلامك



..:ولا شي حبيبي ولاشي



...:صقــرلاتلعب معاي بذيلك لا أقطعه



...:إبراهيم أنت اللي بديت



...:أنا ولاأنت شكلك ناسي تبي أذكرك



...:انت بزر كل هذا علشان كنا بنسوي حادث



..:أنت ماتفكر إلا بنفسك



...:أنا شاب والشباب كلهم يسرعون مو انا بس



..:كنا بنموت بسببك



..:أحسن



..:..صدقني بتندم قد شعر راسك



..ابتسم:خلني أندم من زمان ماندمت



..:ماندمت أبدا...؟ وماضيك الأسود منت دام عليه..؟



حس بضيقة من كلامه..:لا ماندمت ولو تتحداني أعيد بعيده...بس مشكلتي مليت هالدرب



..عقد حواجبه:أنت ماتخاف الله



...:..



...:قووول ماتخاف الله



..:اسكت أنا اخاف الله وقلنا لكم غلطة شنو ماتفهمون



...:وكلامك اللحين



..:شفيه



..:يعني عادي تعيد اللي سويته قبل



..:قلت لك مليته



..:يعني لو مامليته كان رجعت



..بعصبية:فكني من شرك وانقلع



..:انت ماراح توب...هين...اللحين افضحك قدام الكل



..دخل عليهم معصب وقال بتوعد..:لا أنا بضفحكم أنتوا الأثنين إن ماتكلمتوا



التفتوا له بصدمة







,تركي,غالية



غالية تحمل رعــد وتبتسم:ياقلبــــي يلا قول غالية



قاعد ع الكنبة يطالعها بملل..:..ترا مايقدر اسمك صعب



.بقهر...:مالك شغل



باست خده :ياقلبي تبي تنام



طالعها بقهر"كل هذا علشان قلت لك أكرهك..أنت بعد تقولين"



...حركته يمين وشمال لين مانام تركته ع السرير وقعدت ع الكنبة



راح لها وقعد جمبها ابتسم..:..



..بدون ماتلفت..:وخر



..:ياقلبي لا تكبرين المواضيع..ترا مرة أيام ع السالفة



...ببكا:قلت لك وخر



وقف بسرعة بعصبية..:غالية انت بزر كل شوي تبكين وتزعلين...؟



..:ايه بزر مو عاجبك طلــ



حط يده ع فمه:اوووص أنت مجنونة



طالعته بصمت:..



..:ايه مجنونه تبيني اطلقك لي سوت مجنون نفسك طلقتك



..طالعته:انت كذاب..مو قلت تكرهني شتبي فيني



..:انا احبك فوق ماتخيلين لكن انت تكبرين الموضيع قولي لي منو اللي قايل أول يكره الثاني مو أنت؟قولي



...:كنت معصبة



...:وانا بعد عصبت من كلامك



سكتت اقنعها كلامه:..



..مشا بإتجاه الباب بصمت:..



..:تركـــي



...:...



وقفت ومشت بإتجاهه راحت قدامه...:آسفة



ابتسم لها باس خدها:ياقلبي وانا بعد آسف



حضنته ببكا ...:يعني مو زعلان



حضنها..:لا مو زعلان



بعدت عنه:حبيبي انت



ابستم أكثر وقال بفرح..:اروح ملح لعيون غلوشة..



حملها وجلسها ع الكنبة وجلس معاها سحبها لحضنه بهدوء ..:شبتسمين الولد







رعـــــد&ثريــــا



انحنا للأرض هز وجهها بيده :مـــلاك...ملاك



ماكانت تحس إلا بشي جاف كبير يحرك وجهها بهدوء ويهمس "ملاكـ" فتحت عينها بشويش والصورة مو واضحة بالنسبة لها



طالعها تتحرك بحنان قال:ملاكـ



عرفته رغم ظلمة المكان بدون لاتكلمه حاولت تقوم قعدت بهدوء ووقفت مشت بخطوات قصيرة



التفت لها واستغرب من اللي سوته:..



ماله جسمها للقدام



طالعها بخوف ركض لها رغم قصر المسافة :ملاك ملاك



بتعب:...وخر



حملها ..:ولاكلمة انت تعبانة



..كانت تبي توخره بس التعب أقوى منها...استسلمت



حس براسها يدكي ع صدره حس بالذنب دخل القصر بسرعة



حست بالقهر وهو يحملها رصت ع اسنانها من القهر:...



ركض من الدرج للجناح الثاني رفس باب الجناح الثاني وفتح باب غرفة نومه بقوة خلاها ع السرير بشويش انصدم من الدم اللي ينزف من راسها بسرعة راح للتسريحة طلع بكس الإسعافات الأوليــة أخرج القطن ونظف الجرح وعقمه وحط لصق جروح



كانت تحس بشي يلمس وجهها بهدوء:..



...:ملاك



بتعب وبحة:انت حقير..قبل لا تطلع دفرتني بقوة..وقلت لزوجتك تقفل باب القصر علشان ماادخل



فتح عينها بصدمة:انا مادفرتك ولا قلت لها الكلام..هي دفرتك وسالفة القفل مااعرف شي عنها ..بس أوريك فيها اللحين



..طالعته ببرود:وليه مادافعت عني مو تقول اللي يرشك بماي برشه بدم ولا كلام من دون فعل



...:كنت معصب من حركاتك و كنت ابيك تدافعين عن نفسك لحالك لأنك بتعشين طول عمرك هنا وانا مو كل وقتي في البيت يعني مراح أقدر ادافع عنك في كل وقت



..اقتنعت بكلامه..:..



..:لا تزعلين ملاك



طالعته..:طيب جوعانة..! ماتغديت ولافطرت زين من كلامك



..ابتسم:شتشتهين



..طالعت السقف وقالت ببرآة:..جوعانة واجد ابي بيتزا دجاج...سكتت تفكر وكملت:وباستا خضار وشوربة فطر وفطاير لبنة وزيتون أخضر



تكدر..:كل طلباتك مجابة بس الفطاير بالزيتون الأسود.. الأخضر مايدخل بيتي



...:يعني مو موجود



..:لا



...تأفأفت: اوف والله لو اني ماطلبت غيره كان عصبت بس احمد ربك طالبه أشياء ثانية



..وقف :..



:وين رايح



..:بقول للخدامة تقول للطباخ



..:ماخلصت طلباتي



ابتسم :بتصيرين دبة كافي



..:قلت لك ماخلصت..كملت ع طول وابي تبولة وحمص وخبز ايراني وسلطات وكذا وابي احلي بعصيبر ليمون وبقلاوة



..:ماحفضت طلابتك



..عصبت:حرام عليك والله جوعانة



ابتسم وطلع من الغرفة نادى الخدامة عطاها اللي تذكره واللي ماتذكره طلب لها بديل ثاني بداله وطلب منهم يسون كل شي بسرعة لأنها تعبانة



نادته:رعـــــــد



..:حسابك معاي بعدين..موفاضليك



..:رعــد انا ماسويت شي



..دخل الأصنصير.:ياويلك مني ياندى ياويلك



قفل باب الأصنصير حست بخوف راحت لغرفتها وقفلت الباب عليها



فتح الباب ماشافها موجودة:مــــلاك



بدون رد



نادها مرة ثانية:مــلاك



التفت للكبت مفتوح عرف انها راحت تبدل ملابسها



فتح التلفزيون وعدل درجة حرارة المكيف لمتوسطة وفتح سخانة الموية وسخن لها شوي كب الموية ع الكوب وحط لها ضرف شاي أخضر حركهم شوي وحط لها شوي سكر حطه ع طاولة الكنبة وقعد عليها انتظرها تطلع من الحمام كلها دقايق وطلعت ببلوزة علاقية لونها رصاصي عليها كلمات بالون الأسود ومعاها جكيت أسود قطني يبي مدى نحفها مع برمودا واسع شوي وضيق من تحت الركب لونه أسود شعرها متناثر ع أكتافها



ابتسم لها وبهدوء :تعالي



..:جوعانة سعــد جول لهم بسرعة



..:قلت لهم..تعالي اشربي هذا ليما يجي الأكل



قعدت ع الكنبة المقابلة..طالعت ورقة حقة الظرف من ليبتون مكتوب عليها شاي أخضر مسكت الكوب ورشفة رشفة..:انت صلحته



..:ايه..لذيذ



..:شدعوه كلها شاي



ابتسم اكثر طالعها تشرب وهي تفتح عينها الجميلة أكثر كل رشفة لأنه ساخن حيل



..:آه لساني احترق..ساخن واجد



...:ماعليه ساخن احسن من بارد



ابتسمت له ..:..



استغرب أول مرة تبتسم له:دوم الإبتسامة



..:أنت طيوب





...نهاية البارت 16...


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 17-04-15, 07:16 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

...




""اسحرتني بالحلال""




...17...




بنفس الإبتســـامة سكت يبيها تكمل:...


طالعته وضحكت بإستهزاء:..لايكون صدقت..أجرب الرمانسية لا أكثر ولا أقل


طالعها بإستفزاز...:أصلا من غير لا تقولين أدري أني طيب...وبعدين هذي رومانسية أنت وش عرفك بالرومانسية..طالع الكوب..اشربي اشربي بلا كلام فاضي


رفعت حاجب وقلدته وهو يتكلم بنبرة صوت مضحكة..:اشربي اشربي...حطت الكوب ع الطاولة وطالعت الجانب الثاني قالت بقهر..:طعمه زفت


مسك ضحكته وبدون لا يهتم أخذ الكوب من قدامها وقال بحزم ..:أنت يبي لك تربية من جديد أعلمك شلون تحرتميني


التفتت له بسرعة طالعته بصدمة ممزوجة بغضب..:أنت قد هالكلام؟


...ضحك..وقال بإستفزاز :لا أنا اخاف منك حيل...سكت شوي وطالعها بإبتسامة مستفزة...ترا انت اللي منتي قد كلامك يابزر..!


ودها تسطره من القهر..حكت شفايفها بقهر:...


ضحك بإستفزاز..:وش حركات المرضى نفسيين هذي..رفع الكوب له ورشف من رشفة ونزله وحطه ع الطاولة


عضت طرف شفايفها وهي في قمة الغضب..أخذت كوب الشاي بقوة ووجهته بإتجاه يده


طالعها بعدم مبالاة وابتسم بإستفزاز يدري ماتقدر:...ماحس بيده اليمين إلا وهي مبلولة وساخنة بالحيل


ابتسمت بإستفزاز وهي تطالع يده المحترقة:...بدلع مصطنع..تستاهل سعوودي..ان شالله تعورت....؟


ابتسم بإستفزاز رغم ألمه ..:لو ترشيني بنار ماتعورت...وقف وهو يحس يده ماتت معد يحس إلا بحرارة..هز فكها بيده المحرتقة بالعمد..:زين ملوكة يعني لاتحاولين أوكــ


انصدمت منه "وبيده المحترفة بعد..شنو جني..!"مسكت يده وحست بحرارتها ورجفتها طالعته بصدمة..:ماتعورت..؟


شال يده بقوة...:ليه مو كافي؟ قلت لك عادي هاتي نار بدل ماي..!


حست بشعور غريب مثل الذنب...طالعته بآسف وقالت بهدوء ورقة لأول مرة:ســعد روح المستشفى


.."حنـت بعد مااحترقت يدي بسبب طيشها"..:لا


طالعت يده :بس يدك محرتقة مرة شوف


..:ماني رايح تعبان..إلا لو تبين تصلحين غلطتك بنفسك مو أنت تغلطين والدكتور يصلح غلطتك


طالعته بعدم مبالة مصطنعه ..:بالطقاق...طلعت من الغرفة


..:آآآخ...بملل:...أستغفر الله هذي بعد يومين بتحرقني صدق


..قعد ع الكنب هز يده بألم ..:أول مرة أشوف ملاك عنيف


التفت لدخلتها حامله أشياء..:شنو هذا


..:لقيت مرهم حروق وأشياء وكذا


...رفع حاجب..:بتصلحين غلطتك


بهدوء ..:لا أنت حط


..بهدوء..:أنا ماغلطت علشان أصلح


..:يدك وكيفك...تركت المرهم والأشياءع الطاولة طالعت يده


طالع المرهم ووقف وتركها بلل يده بموية باردة..:آه


بلعت ريقها..:سعــد


..:اسمي رعد


..:اللي هوه


..:التفت عليها..:قلت لك اسمي رعـــد...راح بإتجاه السرير وقعد عليه وطالع يدينه و يمسح عليها بألم


طالعته لثواني..حملت المرهم والأشياء وراحت بإتجاهه قعدت جمبه خلتهم جمبه مسكت يده بخجل ماتبي تحسسه فيه طالعتها بخوف حطتها ع السرير فتحت المرهم وحطته ع راحة يدها وقفلته مسكت يده الكبيرة بيدها الثانية تنهدت ومسحت ع يده بالمرهم ارتجف جسمها رجفة بسيطة وتحاول تتجاهل نظراته اللي ماوخرت عنها..


حاول يغض بصره بس عيا يوخر عيونه عنها "متعــة..!"كان محتار يحدد شعوره وهو يطالعها هل إستفزازا لها ولا منظرها الجميل يجذبه ولامنصدم من هدوئها الغير معهود من أول يوم لها في قصره..بس بالخط العريض في كلا الحالات الثالثة هي متعة بالنسبة له..!


وخرت عنه بسرعة بعد حطت له ضمادة للحروق غضت جلده الأبيض..


طالع يده بإبستامة"مشالله تعرف تسعف..!"..:مشكورة


...:لاتصدق نفسك ترا كسرت خاطري


...:وين هدوئك قبل شوي كنت مثال للبنت الخلوقة


..التفت له ..:سعد جوعانة متى بيخلصون


..:انا شكو روحي لهم


طالعته بنظرة غريبة وراحت


طالعها..وابتسم"تستاهل"..:


دقيقة ودخلت قعدت ع الكنبة وهي تحس معدتها يعصرها الجوع انحنت بجسمها وهي جالسه وطاح شعرها لقدام معاهاوهي تضغط بطنها أكثر


طالعها "لهالدرجة جوعانة..."تذكر كلامها"جوعانة ماتغديت ولا فطرت زين من كلامك.."


عاتب نفسه وطلع من الغرفة دقايق ورجع..:...ماتبين تاكلين


حاولت تستحمل..:هونت مابي


راح لها...طالعها:ليــه مو قبل شوي بتموتين من الجوع


..:قلت لك هونت..كيفي


...:لا مو كيفك...قومي


طالعته...بنبرة ضعيفة باين انها تعبانة..:قلت لك مابي مابي مابي شنو غصب..!


بهدوء:...لاموغصب...موتي جوع أحسن


.."لاتردين حقريه..احتفظي بطاقتك لبعدين"..:..


طلع من الغرفة يحاول يمتص غضبه طالع بعصبية سفرة الطعام اللي في جناحه كان كل اللي تبيه موجود دخل يده داخل شعره لورا...:مو اللحين جوعانة...شصار لها...سمع صوت آهات دخل الغرفة بسرعة طالعها بنظرة تساؤل ..:عنادك بيذبحك


...بعناد وصوت متعب مسموع..:اطلع برا


..:لامو كيفك غرفتي..!


وقفت وراحت بإتجاه الباب


دكا بيده المحترقة ع مكان الباب ..:وين


..:بروح غرفة ثانية


..:لا


طالعته بعصبية..:مو تقول غرفتك...ابي طلع انقلع


بدون شعور دفرها من صدرها للأرض وابتسم..:تكلمي بأدب معاي اوكــــ


كان يناظرها وهو يبتسم ع جنب كانت طايحة ع الأرض وشعرها الجميل يغطي وجهها...فتح عيونه بصدمه....:ملاااااك


أبراهيم,صقر


التفتوا بصدمة له...:..


..بعصبية وتهديدوعيونه من العصبية حمرا .:تكلمـــــــــــــــــوا يالله


إبراهيم طالعه وهو يتكلم"فوق شين قواة عين"..لأول مرة قال بعصبية..:مالك شغل...


...حس نفسه بيذبح إبراهيم..:قلت لكم قوووووولوا


...صقر بإستفزاز..:مراح نقول..التفت لإبراهيم


نواف دخل بسرعة مستغرب من الصراخ...بعتاب..:استحوا ع وجوهكم صوتكم واصل للشارع


...بعصبية..:ثالث مرة أقول تكلموا يالله


..التفت ع إبراهيم..:شصاير


إبراهيم طلع من غير ولا كلمة


دخل عليهم بصراخ وجواله بينحرق من الإتصلات...:هيــــــــه شنو مافي هدوء الواحد مايقدر يرتاح


التفت نواف له ..:..


التفت لصقر وهو بيحترق من العصبية...:قول لا امد يدي عليييييك


قفل المكالمة في وجه اللي يتصل ...:وجع أنت الثاني انطم


...:ماكلمتك انقلع من وجهي لأتوطى بطنك...


...:احترم نفسك وانت تكلمني..أكبر منك فاهم


...:تخسي احترمك


صقر لقاهاه فرصة وطلع بسرعة


التفت له وهو منقهر حيل...:راح الجبان الوصخ


...بعصبية..:ليه تصارخ


.بصوت أعلى.:أنت أصلا شدخلك توك داخل انقلع ترا وربك الكعبة بتندم


...طالعه وراح وهو يشتعل نار وراح بسرعة الجناح


نواف راح لغرفته بهدوء..:..


...طالع الجناح فاضي والأبواب مغلقة..راح وهو يشتعل نار...:أوريكم ياقليلي الحيا






غالية,رنيم


غالية:...رنيم والله وضعك مايطمن


رنيم تمسح دموعها..:صدقيني علشان تهاوشنا


..:لاوالله تتهاوشين مع طارق يسير فيك كل هذا ترا والله حالتك تبكي العدو


..التفتت للأرض..:..ووين رعد


..:نايم


..:هاتيه


..:مراح أجيبه


..:هاتيه


..بهدوء وحنان..:حبيبتي شفيك


..:ولاشي


..:لا مستحيل قلت لك قولي


بصراخ:...قلت لك ماااافيني شي هاتي رعـد


..انصدمت فتحت فمها بصدمه...:..رنيم هدي بجيبه


راحت للغرفة وأخذته وناولتها اياه


.....حضنته بصمت


...طالعتها وبكت ..:رنيم أنت فيك شي ومو راضية تقولي...


...:مع السلامة


نزلت خمارها وطلعت اخذها طارق من يدها بشويش رغم عصبيته وطلعوا برا القصر


فتح لها باب السيارة وقفله


حضنت رعد بصمتــ


دخل أول مرة يشوف رنيم بهالحالة..بحنان..:قلبي خلاص اللي كاتبه ربي بيسير


..:أخاف تتركني أمي


..:ادعي لها


..:الله يشفيها..طارق


..:عيونه


...:اخاف تطول الغيبوبة


..:إن شالله مراح تطول


...:الدكتور قال في احتمالية تستمر شهور


..تنهد..:الدكاترة مو دايما يقولون كلام صح ربي بيده كل شي


...:الله يرجعها لنا بالسلامة..اغمضت عينها واحتضنت رعد أكثر وذرفت دموع بصمت


..:كافي ياقلبي كافي والله حرام عليك ادعي لها وكل شي بيد الله لاتعذبيني أكثر من كذا يكفيني مافيني.....!


مسحت دموعها..


بملل أخذ تلفونه ..:شيبي هذا من الصبح يتصل...أزعجني


رعـــد&ثريــا


..طالع الدم يتسلل ويبلل ملابسها وشعرها فتح عينه وفمه بصدمه وتوقفت رموشه عن الحركة من صدمته بلع ريقة قال بهدوء..:ملاك ملاك


قعد ع ركبه طالعها بخوف حملها بسرعة فتح باب جناحه وقلبه ينبض بقوة ركض بسرعة بخوف :...


فتح الباب بسرعة وبصعوبة عقد حواجبه بضيق وركض بإتجاه سيارته وهو يلهث من الركض فتح باب سياته الخلفي انحنى وهو يحملها دخلها داخل شد حزام الآمان بسرعة لخصرها قفل الباب بقوة وركب فتح السياره وطلع من القصر بإتجاه مستشفى..كان يعد الثواني وكل شوي يلتفت لورى خايف لا تموت ظرب المقود بقوة ..:..أنا وش سويت..وش هالورطة...بنسجن هالمرة دامي ذبحت أبوها أول وربي ستر علي ذبحت بنته اللحين...تنهد بضيق:...ماصدق وصل المستشفى نزل بسرعة فتح الباب الخلفي شدها لحضنها بسرعة وحملها رفس الباب وركض بسرعة بإتجاه المستشفى فتح الباب اتومتيك دخل وهو يلهث بسرعة


طالعه بصدمة....التفت للمرضين اللي جمبه قال بصوت عالي:....هااااتو سرير


كان الدم يملى قميصه ملامح وجهه كلها ضيق وقهر وحزن...! يحمل بنت باين من جسمها صغيرة شعرها متناثر للأسفل بسبب انها محمولة مبلول من الدم شعرها ملتصق ع وجهها بسبب الدم اللي غطا رقبتها وأجزاء من وجهها وشعرها...


بسرعة جابوا السرير ركضوا بإتجاهه حطها ع السرير بسرعة ..وودعها بنظرات حزينة وآسفة...!بس بعد ايش


حس أنه وده يرجع كل شي سار لورا وبدل مايدفرها يحضنها بس كلمة ياليت ماتبني بيت...!


يحس بوجع غريب في قلبه كان يطالعهم بصمت وهو يجرون بالسرير لمكان مايدري وينه بالضبط..بس إن شالله مايكون موديها لثلاجة الأموات...! لين مااختفوا تماما قعد ع أقرب كرسي يحس نفسه ضايع غطى ع وجهه بيده ودكا بمرفقه ع ركبه كان قلبه يرقع بسرعــة غريبه يحس أنه بيطلع من مكانه كل اللي يفكره فيه هو شي واحد بس "يارب ماتموت...!"


شال يده من وجهه وراح للحمام الرجال طالع وجهه بألم كان كله دم لأنه لمسه بيده..التفت لليده فتح المويه وغسل يده وووجه وهو في عالم ثاني..طلع من الحمام ومن الستشفى بكبره..ركب سيارته طالع الكرسي الخلفي فيه دم وحتى مقود السيارة..فتح النوافذ وراح بإتجاه أقرب مغسلة للسيارات نزل من السيارة وقعد ينتظر بملل...يطالع الأرض ولا كن صاير شي انتظر ربع ساعة أخذ سيارته...قعد يفرفر في شوارع الرياض بدون لايدري لوين رايح.."ياليتني ماتزوجتها" قعد ساعتين وهو يفرفر رجع القصر فتح الباب بملل وقفله دفر الباب ومن غير ولا كلمة راح للأصنصير دخل بصمت فتح باب الجناح حس بألم وهو يطالع الدم ع الأرض ضرب جرس اللي ع الجدار ولثواني جو الخدم


اشر لهم ع الدم وقعد ع الكنبة تأمل السفرة المليانة أخر الصالة فيها مالذ واطاب ..(انجلش) بصوت جاف..:خذوا الطعام من هنا...


التفتوا به بصمت..:حاضر سيدي


اخذ روبه ودخل الحمام دقايق وطلع وتأكد أن الخدم طلعوا لبس ثوبه وحط غترته وعقاله تعطر أخذ سبحته وفونه ولبس ساعته وطلع..بهدوء وكأنه رايح عرس


طالعته ندى بصدمه...:وين طالع الساعة 12 ياقلبي


..فتح باب القصر وطلع من غير لا يرد مشى ببطأ لسيارته يبي يمر الوقت بسرعة لسبب مايدري وش هو!


وصل لسيارته ركبها وريحة عطره عمة المكان ع طول كان يمشي بهدوء بسيارته بعد نص ساعة وصل..دخل المستشفى بملل طالع المكان هادئ مافيه أحد إلا اثنين ممرضات يسولفون وهم داكين ع الجدار المكان بارد ويملاه رائحة عطر جميله لوثها رائحة الأدوية اللي تجيب المرض بدل لا تشفي...!


راح بإتجاهه بهدوء وهو يطالعه بتعجب قبل شوي كان كله دم..:دكتور رعــد..


..التفت له بهدوء..:هلا...


..:المريضة تكون اختك؟


طالع الأرض بملل سكت لثواني ثم التفت له وبهدوء ..:آيه اختي سديم


.....:ممكن اعرف شنو سبب اللي صار لأن التحقيق في مثل هالحالات لازم


..تضايق..:ماله داعي تحقيق زلقت بسبب الموية


..:اها


..:شصار عليها...؟


..:شكله في شي جرح راسها لأنه مافي تفجر في الأوعية بسبب الإرتطام في جرح عمقه متوسط نزف دم واجد بس اغما عليها لأن جسمها ضعيف يحتاج تغذيه ..علشان كذا نحتاج تبرعات للدم من شخص واحد تكون فصيلة دمه اوو موجب..


طالعه..:مافي متبرعين


:فصيلة الدم هذي نادرة


.بتفكير استمر لدقايق..:انا بتبرع فصيلة دمها مثل فصيلة دمي..بس متى بتطلع.؟


..:اللحين معطينها مغذي هيي نايمة الآن بعد ساعة أو نص ساعة تقدر تاخذها لأن أصلا لازم تتغذى


...:طيب أقدر أشوفها...؟


...:ايه تقدر بس تعال معانا ع مكان التبرع بالدم


..:طيب..


مشى بهدوء وجلس ع الكرسي وبدت طقوس تبرع الدم استغرق 15 دقيقة .. ونقولوه لها


طلع ورا الدكتور ودخل بصمت العرفة مضلمة تقريبا بس في نور خافت طلع الدكتور


تأملها للدقايق مسح ع شعرها بهدوء...وجهها شاحب "دمي ويا دمك ملاك"


فتحت عيونها بهدوء ..بدون ولاكلمة طالعته وقفلت عينها


..بهدوء..:ماتبين تجين القصر


...بتعب..:ا طـ لـ عـ بـ ر ا


...يتبع


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 22-04-15, 11:19 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


...


إبراهيم,صقر,محسن

ركض له بسرعة وبصوت مسموع ...:إبراهيم وين طالع في نص الليل أبي أكلمك أنا


كمل طريقه ولا كأنه سمعه ..:


التفت لصقر بسرعة ووقف..:إبراهيم صقر يكلمك شنو ماتسمع


..كمل دربه فتح باب سيارته..:


طالعه بحقد وهو يتمنى يسوي حادث ويموت ويموت سره معاه عقد حواجبه بغضب قعد ع الكرسي السعفي وطالع محسن بحقد..


راح له بهدوء وقعد ..وقال بصوت نادم..:أعتذر خلي عنك الكبرياء


صرخ بقوة...وقال بإستهزاء..:أنا أنزل نفسي للأشكال هذي...غلطان


..نزل نظره للأرض وقال بهدوء...:صقر كبريائك بيوديك في داهية


طالعه بعدم أهتمام وقال بإستفزاز..:عــــادي مو هامني شي


وقف وبعد الكرسي..:بتندم ياصقر أنا حذرت إبراهيم لو قال لعماني بتروح فيها


...:مراح يقدر


..:لا تتفاءل


...طالعه بإستفزاز..:صدقني مراح يقدر يفتح فمه ولو فكر ينطق بكلمة...حرك يده وهو يرفع أصبع السبابة والوسطى ويقربهم لبعض بسرعة...:بقص لسانة


...طالعه بنظرات حسرة ودخل داخل القصر


قعــد لحاله طالع الطاولة الجميلة وسرح..إبراهيم ممكن يدمره ويوديه ورا الشمس بس لازم يستغل الوقت ويدمره بسرعة بأي شكل من الأشكال المهم ينتقم منــه بس مايدري شلون..وش هي نقطة ضعف إبراهيم وش الشي اللي ممكن يقتل إبراهيم نفسيا ويخليه إنسان ميت ولا عنده شي يبي يوصله "أكــرهه" ماكان وده يفكر كذا بس إبراهيم اللي بدا يلعب معاه وبدا يلعب معاه بشراســـة وش اللي بيفكه من الناس وعمانه وعيال عمانه وين بيودي وجهه لي عرفوا وش بيقول لهم وين بيعيش وشلون بيعيش...كان مندمج في التفكير ماحس إلا بطراق ع وجهه طيحه ع الكرسي وطاح الكرسي معاه حط يده خده بألم وهو يستوعب أنه مصفوع فتح عيونه ووقف بسرعـــة عقد حواجبه وطالعه بغضب وحقـــد وقهـــر وهو يتنفس بسرعة قال بغضب..:أنت مين علشان تمد يدك علي


ابتسم. بهدوء.:أنا اللي بربيك


طالعه بقهر وقال بإستفزاز...:متربي قبل ماشوفك


..سكت وقال بهدوء أكبر ونبرة مستفزة..:أثبت لي أنك متربي


..طالعه بقهر...:..ممكن تحترمني


هز راسه بلا وقال بأسف..:كان ودي بس ماتستحق الإحترام


طالعه بقهر وهجم عليه..:


مسك يدينه وابتسم...:لاتلعب مع اللي أكبر منك تراب تخسر وبتبكي بعدين


حس بقهر ماينوصف وحاول يفلت من قبضة يده بس كان أقوى منه...:لاتكلمني كـــــذا


ابتسم وبانت ضروسه...:شفيك حبيبي


...تنفس بقهر..:..


..افلت يده بقرف بقوة...وقال بهدوء...:روح أسهر مع البنات أحسن لك لسة باقي وقت الساعة 3


فتح عيونه وفمه بصدمـــه وقال بهدوء ونبرة نادمة..:..آآنا ما أسهر مع بنات


..طالعه واقترب أكثر همس في اذنه..:صقر استمتعت أول واللحين تحمل نتيجة أخطائك ابتعد عنه وابتسم وراح لداخل القصر


طالعه وهو يمشي لين ماأختفى تماما مسك راسه بندم..:هم أهملوني...


,طلال

لا ماكان نايم كان يطالع السقف بملل وهو منسدح ع سريره كان يطالعه يحس نفسه ضايع كل اللي يدري عنه هو أنه مايقدر ينفذ طلب البنت أبدا مايقدر طلبها صعب شلون ينفذه وهو قلبه مع غيرها..هو ماينفذ إلا كلام اللي يحبهم.."محتـــار" مايدري شلون يتصرف شلون يصارح أبوه شلون بيقوله..مد يده بهدوء للكوميدينو وأخذ جواله وهو يلتفت بشويش رجع لوضعه السابق فتح الأستوديو وطلع صورتها ابتسم بهدوء...:أنت لي رضوا ولا أنرضوا...والله ما أخليك !..ضم جواله ورفعه بشويش وهو يطالع الساعة..بصدمة.:أووف الساعة ثلاث...قفل الابجورة بهدوء غطا نفسه بسرعة أغمض عيونه وحاول ينام...

فجأة جاته مكالمهـ من مجهول رد بخمول...:الو


..:السلام عليكم


...استغرب"منوهذي"..:وعليكم السلام منو معاي


..:أنا فاطمة


بتسرع..:منو فاطمة


..:أنا فاطمة اللي قابلتك في المول


..:ليه متصلة اللحين

..:اسفة بس كان لازم اتصل


.بجفاف..:شتبين


...:فكرت في كلامي

..:..


,ماجد.عمــر


ماجد التفت له..:أنا آسف


اكتفى بالسكوت..:


طالعه بقهر..:...يعني باقي زعلان...ع فكرة أنا حر بحياتي تبي تزعل بالطقاق

طالعه بقهــر..:ماجد بتندم صدقني..مثل ماتبي تتزوج وحدة طاهرة ترا هي من حقها تتزوج زوج طاهر مو يكــ...


قطاعه..:جب ولا كلمة أنا عارف حدودي


..بعصبية ...:لاتكلمي كذا لا يكون مفكرني أصغر عيالك


بصوت أعلى..:أنت اللي تحسبني أصغر عيالك علشان تحاسبني ع الطلعة والردة وكل ماتشوفني مع احد تسوي لي سالفة وتفكر أن بينا شي غلط...ياعمي فكني من تفكيرك الوصخ


طالعه بصدمه..:كمل بعد شناطر


..طالع الارض...:أرجع السعودية وفكني منك


..:مراح ارجع بضل هنا أراقبك واحاسبك

طالع صورتهم اللي معلقه والساعة جنبها ..:لازم أروح


..بهدوء..:بتروح لها


..:وش هالتفكير الوصخ

راح للمرايه طالع نفسه برضا وطلع للمكان المحدد..بعد دقايق وصل انفتح الباب بهدوء وقالت بحب..:ماجد


طالعها وابتسم بهدوء..:ايه...يلا مشينا

..طالعته...:ماجد سوري أنا تعبانة مراح أقدر أروح


..بهدوء...:ليـــه..ترا مايسير متفقين مع الناس وش بيقولون

..:عادي خلهم يقولون اللي يقولونه أنا مقدر وبعدين مفي مشكلة البيزنتيشن لاحقين عليه


..:طيب أنا رايح


فتحت الباب كامل ..:لا شدعوه اقعد شوي صدقني مافي أحد معاي


انصدم لما شافها لابسة قميص نوم لين نصف الفخذ وضيق حيل معاه روب شفاف لونهم أحمر شعرها متناثر ع كتفها وحاطه حمرة صارخة وكحل مبرز عيونها..بلع ريقه...:لا أنا ماشي


طالعته بإبتسامة غريبة وسحبته من يده بصعوبة..و.بمياعة..:قلت لك تعال


طالعها وقال بعصبية...:شتسوين أنتي قلت لك بروح


بمايعة مشت وقفلت الباب..أخذت المفتاح والتفتت له...:لا


طالعها بصدمة"لا تتهور ياماجد"..تنفس بسرعة..:هاتي المفتاح


..:لا لا لا

اقترب منها وهو يحاول يمسك نفسه صفعها كف ...:صدق أنك قليلة حيا


انتبه للدم اللي نزفه دمها والصرخات اللي تطلع منها..دكت ع الباب بصعوبة..بكت وبمياعة قالت...:آآآآآه أي يعورني

طالعها والتفت لورا شاف كاسه فيها ماي أخذها واخذ تيشو وقعد ع ركبة ناولها الكاس...:اشربي


اصطنعت الخوف ..:وخر عني تكفى لا تظربني..تكفى..كملت بكا


..:مراح اضربك خذي..انت استفزيتيني


...ببكا..:كل هذا علشان قلت لك اقعد معاي ..أنا دوم لحالي دوووم ودي أقعد مع أحد وأنا أحبك انت وابيك معاي شوي بس..بكت

اقترب منها ومسح الدم بشويش ناولها كاس الموية وشربها ايها...:بروح اللحين

طالعته..ببكا وترجي...:اقعد معاااي ماجد تكفى تكفى

ب اقترب أكثر وقبل شفايفها بهدوء

ابتسمت بس ماتفاعلت معاه...حست بيده تتحرك ع جسمها ارتجف جسمها

عض طرف شفايفها علشان تتفاعل معاه..:...


..سوت نفسها مستحية وابتعدت


طالعها وهو منحرج ...:وين المفتاح


وفقت بسرعة وراحت لغرفة نومها

مسح فمه وهو مو مصدق ابدا ...:غيد هاتي المفتاح


..:..


راح لها بهدوء وطالعها بتعجب كانت قاعدة ع السرير تدلك رجلها كانت رجلها عارية


استحى..:أنت وبعدين معاك يعني بتغريني مثلا...اقول هاتي المفتاح


بكت ..:رجولي تعورني حيل أنا أصلا مارحت لأنها تعورني


..:هاتي المفتاح


..:طيب


راحت له واقتربت منه ناولته المفتاح وصرخت فجأة:آآآآآه ...طاحت ع الأرض


طاح المفتاح من يده. ونزل لمستواها...:شفيك


التفت له كانت قريبة منه حيل...:رجولي ماجد احس بتتكسر


...:دلكيها


...:مافي فايدة دلكتها

طالع سيقانها العارية ومد يده عض طرف شفايفه وهو يطالعها لمسها بهدوء ودلكها

كانت تطالع نظراته..اقتربت منه وقبلت خده قبله حارة طويلة...:مشكور حبيبي


التفت لها بصدمة ماحس بنفسه إلا وهو يقبلها من فمها ويحاول يشق هدومها."أول وأخر مرة"



...نهاية البارت 17...


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 24-04-15, 01:52 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


...



""اسحرتني بالحلال""




...18...




*يوم جديــد*




فتح عيونه بإنزعاج من الضوء اللي شوي وبيعمي عينه يحس بكسل وخمول طلعت منه تنهيده وعقد حواجبه بألم..:آآآه


حرك يده ببطأ بإتجاه رقبته وضغط عليها حرك رقبته بشكل دائري يحس بوخزات في رقبته..قال بصوته العذب اللي يعبر عن ضيقه وملل وكسلـه وهدوءه..:اولـه...كل هذا لأني نمت في السيارة كم ساعة...طالع نافذة السيارة الأمامية بهدوء..مد يده بسرعة للتلفون وفتحه ع طول طالع الساعة رفع حواجبه اثنينهم ..:الساعة 8 وقت الدوام..سكت للحظة وقال وهو يحمدالله..:يووه نسيت إني ماخذ إجازة للزواج..أبتسم ع جنب..:زواج ع الطل...تنهد بحزن أخذ شماغه وفتح باب سيارته قفله بهدوء لبس شماغه ومشى بخطوات بطيئة بإتجاه المستشفى قاصد الحمام فتح الباب كان الحمام فاضي تماما فتح الحنفية وغسل وجهه بسرعـــة أكثر من مرة..في أكثر من شي شاغله بس الأهم هو ملاك لامو ملاك... ندى اللي شاغلة باله"ظلمت الأثنين...أبداء بندى زوجتي الأولى" طلع من الحمام واتجه ببطأ للغرفة طالع رقم الغرفة حط يدينه ع مقبض الباب تشجع وفتحه بهدوء..كانت نايمــة بعمق والغرفة مظلمة بسبب الستاير اللي تحجب ضوء الشمس قفل الباب وراه بهدوء تأملها من مكانه حس أن وده يذبح نفســه شلون يمد يده عليها إذا هي لسانها طويل هو يعلمها شلون تتكلم بإحترام مو يطقها فجأة حس أن اللي يطالعها بنته كل شي يوحي له بهالشعور حركاتها وبرآتها ولسانها الطويل حتى ملامحها ونظراتها له بس هو ماكان يلعب دور الأبو اللي خسرته بسببه بشكل سليم حس بالذنب..سكت لثواني وراح لستاير جرها بهدوء وتسلل ضوء الشمس للغرفة ع طول التفت لها واقترب منها انحنى بجسمه لها وقبل راسها بهدوء قبلة طويلة استمرت 5 ثواني ابتعد بهدوء وابتسم لما طالعها تفتح عيونها بصعوبة وبتعب وخمول ونبرة صوت تكاد لاتسمع عيونها..:جاي تكمل اللي سويته امس


..تقلصت إبتسامتــه...:ملاك..ممكن تحترميني وأنا مراح ءأذيك


بدون لا تلتفت له قعدت ع السرير بصعوبة..:هه تخسي أحترمك


..: أنا ولامرة أحد كلمني كذا حتى أبوي يوم يعصب ما يقول اللي تقولينه أنت


التفتت له..وقالت وهي تطالعه بنظرات قهر وحزن لمعت عيونها معلنة اقتراب دموعها وبنبرة مسموعة باين فيها التعب والقهر والضيق ..:لأني ماتربيت لأني قليلة حيا لأني عديمة ذوق وأدب ومنحطة أخلاقيا لأني كل شي مو زين في الدنيا..علت صوتها أكثر ...مو هذا الكلام الصح؟مو هذي الحقيقة...وطت صوتها شوي وكملت ..تدري ليه ترا مو ذنبي بس أهلي مامداهم يربوني تركوووني بسرعة خلوني لحالي مين تبي يربيني قوووول مين؟؟؟


التفتت ليسارها ماتبي تشوفه ولا تبي يلمح دموعها اللي اقترب موعد سقوطها


..طالعها بصدمة وضيق التفت للستارة وقال بهدوء ونبرة باين فيها الندم...:أنت متربية أحسن تربية...وكلك حيا وذوق وأدب وماعاش من قال أنك منحطة أخلاقيا...سكت وقال بهدوء أكثر ونبرة حنونة..:أصلا أنت كل شي حلو في الدنيا...وكل اللي قلتيه غلط..


التفتت له بقهر وبدون لا تشعر تسللت دمعة حارة وسريعة ع خدها مسحتها ع طول بس للآسف نزلت دمعة ثانية....وثالثة...ورابعة..حاو� �ت تمسحهم بس مامداها كانت ورا كل دمعة دمعة ثانية...شهقت بشويش


سمعها وعرف أنها تبكي رغم أن مالها إلا يومين من تزوجها بس اللي عرفه أنها قوية معقولة هالشي يعورها للهدرجة..؟


التفت لها بهدوء كان عاجز مايدري وش يسوي كانت تكابر وتحاول تمسح دموعها بسرعة وتكتم شهقاتها قعد ع السرير جمبها يحاول يهديها بس شلون مايدري؟؟ حس بشعور غريب كأنه ضايع اندفع بسرعة وحضنهــا


ولأول مرة بعــد مافقدت أبوها يلمها حضن دافي مثل حضنه ما بعدت عنه ولاوخرت ضلت مكانها كانت تبي هالدفى تبي هالحنان اهي محتاجتة..!لقت اللي ناقصها في حضنه..حضنها لدقايق طويلة كان يحس بقهر وكل ماله يحضنها أكثر ويحس بنبظات قلبها وقلبه المتسارعة حس باليدين الصغيرة اللي تمسك ثوبة بقوة كأنها تخاف يتركها..وخر بشويش


حست بالخجل والتفتت للجانب الثاني..


حرك يده لوجهها وبأطراف أصابعه حرك وجهها بإتجاه وجهه ومسح دموعها بهدوء ولمسة لطيفة بأطراف أصابعه


كانت تطالع ثوبه تستحي ترفع عينها وتلتقي عينها بعينه وبهدوء رفعت نظرها له


..التفت لها وطالعها بضياع أقترب أكثر لها وباس راسها..:سامحينيـ


..:اكتفت بالسكوت...:..


..كمل بهدوء...:ممكن تسامحيني


..بحزن ونبرة هادية..:بسامحك لأن مالي غيرك..!


ابتسم ...:تبين نرجع البيت ولا تفطرين هنا


...طالعته...:ابي أرجع البيت ماحب أكل المستشفيات ماله طعم..!


ابتسم بهدوء ومسك جواله...:مرحبا...سأتي بعد نصف ساعة..أعدوا لي ولزوجتي طعام الإفطار..أريده فخما


قاطعته بتسرع ونظراتها باين فيها الجوع..:أبي فطاير لبنة تركية


طالعها وابتسم..:أريد فطائر بلبنة تركية ...حسننا إلى اللقاء


..طالعته..:يلا قوم


..ابتسم أكثر مسك يدها ونزلها من السرير..:طيب انتظري هنا...


..:وين


طلع من الغرفة من غير إجابة لمدة 5 دقايق ورجع.:.يالله...وقعت إجراءات الخروج


..:طالعت نفسها..:مو لابسة عباية


طالعها وقال بهدوء..:يووه نسيت أجيب لك..بس عندي حل... فسخ شماغة ...:تلثمي يلا


لمت شعرها بعشوائية وكل شوي تطيح خصلة..


كان يطالعها بهدوء اقترب منها جمع شعرها بحنان ولثمها بشماغه..:خلاص..طالع رجولها..:طيب ورجلك


..:اووف..مادري..أصلا كل ملابسي دم..يع.. وكملت بتذمر..:بركض اوك


..ابتسم وبانت ضروسه..:طيب أول مااقول 3 ركضي لبرا المستشفى وأنا بلحقك


..:اوك..فتحت الباب .:يالله


..:طلع معاها ..:1...2...3


ماحس إلا وهي تركض بسرعة جنونية


مشا بهدوء لها لين ماطلع برا المستشفى تنتظره وهو تتحلطم وتحمد ربها مافي غريهم..:وين سيارتك


..طالعها وهو يغطي وجهه من الشمس واشر لها بسبابته ...:هناك


ركضت لها فتح لها السيارة لين ماوصل فكت الشماغ ودكت ع الكرسي


ركب وفتح السيــارة طالعها بإبتسامة عذبــة


التفتت له وهو يطالعها بلعت رقيها وقالت بتوتر..:سلامات..ليــه تطالعني كذا


التفت لقدام وحرك السيارة...:..


..بإبتسامة...:أٌول سعــد


..تذمر بهدوء..:يابنت الحلال قلت لك اسمي رعــد


..:أنا أحب أناديك سعـــد


..التفت لها ثم كمل سواقة ع طول..:ليــه


.."توهقت"...:كذا


...:بس أنا أحب تناديني رعـــد


..بهدوء قالت بقهر وحقد...:أنا أكره هالأسم كره العمى


عقد حواجبه..:ليـــه


..التفتت للجانب الثاني..:كذا


..:لا قولي أبي أعرف..


قالت بغيض..:بتدري بعدين...


..:ع راحتك


..وصلوا للقصر نزلت بسرعة وركضت للداخل بسرعة...دخلت للبيت بإبتسامة شاقة الوجه...:..صباح الخير


..بخوف راحت لها وقالت بصراخ...:وين رعـــد؟ وليــه كل هالدم رعــد فيه شي..؟


سمع كلامها قبل لايدخل فتح الباب..وقال بجفاف..:لامافيني شي


..التفتت له تطالعه وهو يتكلم كانت تطالعه بإبتسامة جميلة..التفتت لندى بسرعة..:بروح أسبح


ركضت بإتجاه الأصنصير والتفتت لرعد قبل لا تدخل..:قول لهم يطلعولي الفطور بسرعة..


ابتسم لها..:يعرفون..


حركت راحت يدها يمين ويسار بمعني باي...:..


ابتسم ع حركاتها الطفولية ..:.


طالعته بقهر ونزلت دموعها غصب عنها..:أنت تبي تغيظني


.تقلصت إبتسامته...التفت لها بتعجب من دموعها قال بتساؤل.:نعــم؟


..قعدت ع الكنبة بحزن تمسح دموعها قالت بصوتها الناعم...:ولا شي..روح لها


..:أنا كنت ابيك في موضوع..!


..طالعته بقهر ووقفت وقالت بصوت المتعب ..:موضوع ولا مرة كلمتني في موضوع إلا مرة وحدة قبل كم أسبوع لأنك بتتزوجها..قالت بتأنيب...:أمـــانة ماتحس أنت ترا ورب الكعبة أنا تعبت وتحملت وشقيت وأخر شي أنت بعالم وأنا بعالم لا وتتزوج علي بعــد أنا قصرت معاك في شي ولا أنت تكرهني كذا من غير سبب...!شتبي تقول أكيد بتسافر معاها شهر العســل ولا بتسكنون لحالكم وبتخلوني لحالي ولا ولا ولا كل هذا ليـــه ليـــه تكرهني


..انفتح الأصنصير..:ماتبون تفطرون معاي..ماأحب أفطر لحالي


طالع ملاك وقال..:اللحين جاي


طالعته بقهر..:طلقني


..وقف مكانه وابتسم التفت لها وقال بهدوء..:أنت طـــ...انصدم


حطت يدها ع فمه بسرعة..:ولا كلمة


التفتت لها بسرعة وهي تطالع علامات الإنصدام ع وجهها ..:أنت مجنونة تبون تخربون بيتكم


طالعتها بصدمة"معقـــول ماتبيه يطلقني...ولا أكيد تبي تمثل هالحية"...:لاتمثلين دور الطيبة


طالعته بهدوء..:سعد أنت الكبير العاقل..بعتاب..:شهالكلام تبي تطلق زوجتك ؟


..:هي وأنا نبي


...:لا مراح يسير اللي تبون


...عقد حواجبه..:ليــه


..التفتت للأرض طالعت رجولها وهي تحركها..:مابي أكون السبب في طلاقكم...رفعت راسها بسرعة


..:لا مو أنت السبب حنا من أول كذا


..التفتت له بقهر..:كلامه صح ماله داعي تحشرين نفسك في كل شي


..:أنت تخرسين ولا كلمة...لاأجي أدفنك هنا...انطمي ولاكلمة أتدخل في كل شي كيفي دامي في هالبيت أعيش


ابتسم..:زوجتي ومن حقها تعرف


..طالعته بقهر...:تتهنى مع زوجتك


راحت له وسحبته من يده بهدوء للأصنصير وركضت وسحبت ندى بقوة من يدها للأصنصير لين ماطاحت في حضن رعد بعدها عنه ..:وخري


طالعته بضيق.:..


ابتسمت لهم وانقفل الأصنصير


"معقولة في انسانة كــذا..ع طولة لسانها إلا أن أطيب منها مافيه"...:


وصلوا الجناح دخل ودخلت وراه طالعت الفطور بملل


فتحت الباب وهي تتنفس بسرعة ..:لا حول درج البيت طويل..من دون لا تطلعهم قعدت ع الكرسي الرئيسي للسفرة...أخذت فطيرة من قدامها..أكلت شوي...:الله لذيذة..التفتت لرعد اللي يراقبها بصمت..توجه بشويش لها قعد ع يمينها ...:بالعافية


...:تعالي آآآ... إلا شسمك


..:اسمها ندى


..:قعدت ع السفرة بطفش...:ليه كل هالفطور حشى مو بطن..!


غصت وهي تبلع..وقعدت تكح...قالت وهي تطق قلبها..:أنت هيــه زين اللحين بغيت أموت


..ناولها الماي ..:اسم الله عليك من الموت


..طالعته..:طلقني قلت لك طلقني


..:علشان خاطري لاتطلقها


..:لو طلقتها بنرتاح


..بلعت لقمتها...:لا اصبر


..رفع حواجبه..:ع كيفك وأنا مدري


..:ايه


...:قلت لك طلقني




مــاجد


صحى كان الظلام يعم المكان حس بشي ثقيل داكي ع صدره..فتح عيونه بصدمــة


كان صدره عاري وهي عارية جسمها لاصق في جسمه وخرها عنه بقوة لبس ملابسه بسرعة ضبط نفســه وهو متوتر"ياربي سامحني..ماكذب عمــر"


صحت وقالت بنعومة..:حبيبي رايح


...:يالوصخة ماتستحين...نايمة معاي وأنا مو زوجك لاوبعد مو خايفة من الفضيحة..!


جعدت ولبت الشرشف عليها..:وأنت ماتخاف من الله قبل الفضيحة


..بعصبية...:الشيطان لعب علي أنت كنت تقدرين توخريني عنك


..:لاتقص ع نفسك أنت كنت تبيني


طالعها بإستحقار..:والله وعرفت أنت شكثر شريفة...ولانقطة دم طلعت...!


..:شنو


..:أي كنت مفكر أرتبط فيك لما كنت أدور عمــر لاقيتك وقلتي لي أحبك حسيت بصدق هالكلمة واتصلت وقلتي انك ولا مرة كلمتي رجال أو قابلتي وسهرتي صح؟ حبيت أتأكد بس ماعرفت شلون وأنت ماقصرت ساعدتيني وبالطريقة الأسهل بدل كشوف ؟ولا أنا غلطان


طلع من الشقة وهو يطالع كان المكان مظلم يتلفت يمين ويسار لا يشوفه عمر نايم من الصبح معاها كان شكله مبهدل ع رغم أناقة ملابسه وملامحه الجميلــة..خايف من الله..ومن الفضيحة...ومن عمانه...ومن عمر..!شوي ولقى نفسه قدام شقته فتح الباب بهدوء دخل من غير ولا كلمة


...:وين كنت من الصبح طالع


..طالعه بهدوء بلع ريقهـ..:..سكت ثم قال:كنت مشغول


..:وش هالشغل اللي من الصبح لين الليل...


..:كنت مع زملائي نخطط للبريزنتيشن وثم طلعنا تمشى


..بعدم تصديق.:والله؟..


..:آيه..أنا رايح أخذ شور...ولاتبي تحقق أكثر


..بهدوء..:لاشبي فيك روح؟


راح وهو ماصدق الله فكه منه أخذ ملابسه وروبه ودخل الحمام


فقل الباب وقعد يفكر في كل اللي صار"لا مو ماجد اللي ينام مع بنات..ياربي أول أنا ماجد أسوي كذا؟"غمــض عيونه بقوة وتذكر


"...ابتعد عنها وقال ووجه أحمر...:أنت تغريني تغطي رجاءا


..وقفت وأخذت كلينكس راحت ومسحت فمه بمياعة..:فمك فيه روج..


طالعها وقال ..:تحملي اللي بيجيك


...عضت رقبته بقوة..وهمست بمياعة.:شبتسوي يعني


حس بألم هجم عليها بوحشية سوا كل شي مكان يتوقع في يوم من الأيام يسويه حتى مع زوجته.."


فتح الموية وراح فكره لبعيــد راح فكره مع غيــد..!


قفل الشوار ولبس روبه جفف نفسه واستبدل ملابسه وطلع للصالة انسدح ع الكنبة وبصوت متعب...:تعبان حيل


..:آيه واضح عليــك...طالع رقبه في علامة غريبة عليها


..:شنو هذا


..بتعب وعدم إهتمام وبدون لايلتفت له..:شنهو


..:اللي ع رقبتك


..وقف وراح بإتجاه المراية اللي في الصالة التفت يمين ويسار...شهق..:من وين هذي


"عضت رقبته بقوة وهمست بمياعة..:شبتسوي يعني"


مسح ع المكان وهو يحس بالإحراج والخوف لا يعرف...:آيه هذا واحد من ربعي زرناه وكان عند ورع حملته وعضني...ضحك من ورا قلبه..:قبل لا أطلع عضيته هو وأبوه


..بشك...:عضك في رقبتك...؟ شهالورع الصايع؟


...طالعه بعصبية...:شقصدك يعني كنت مع بنت مثلا وبعدين ترا الورعان مايعرفون هالأمور يعضون في المكان اللي قدامهم...ولا تبيني أفهمك


...:لا مو محتاج بقول لغيــد تفهمني..!


وسع عيونه بصدمة فتح فمه بهدوء بمعنى عدم التصديق ...:...




...الجـآزي,ســـارة,نورة


ببكـــا...:مابي أشوفه واللي يرحم أمك مابي


..:مهوب كيفك أبوك عطا الرجال كلمة تبين تكسرين كلمة أبوك


..بترجي..:يمـــه الله يخليك قولي له ماتقدر مريضة تعبانة


...بلطف..:قومي ياقلبي والله مراح يسير أي شي..صدقيني ماتثقين في كلامي أنا أختك حبيبتك أبي مصلحتك


...:خااايفة والله خايفة


..فتح الباب بقوة..وبصراخ .:وينها فيه


طالعته بخوف...:يبهم ابي


راح لها وعيونه تتعبر عن مدى غضبه...سحبها من معصمها...:تعااالي...


..بكت ع أختها...:مسحي دموعك والله مراح يصير إلا الخير...


مشت بشويش مسحت دموعها بهدوء دخلت مع أبوها


بتسرع..:هذي بنتي اخليكم مع بعض شوي...قفل الباب وراه وقعد يتصنت عند الباب


كانت تطالع الأرض..ولاتحركت....:..


...رفع نظره لها كانت جميلــة تطالع الارض بيضاء تقريبا عيونها سود فمها متوسط ومليان شوي خشمها صغير متحجبة ولابسة جلابية فيها حزام من الخصر لونها تركوازي وفيه نقوش سودا وبيضا ...:مســاء الخير


..بخجل بلعت ريقها...:مســاء النور


..صوتها جميل..:أنت الجــآزي..كنت أدري أنك جميلة بس مو لهالدرجة


..أول مرة تسمع كلام حلو..:مشكور


..:طيب تعالي اقعدي


...:لامابي


وقف وراح بإتجاهها...:ليــه


طالعته بصدمة"جاينا من الصباح يبي يخطب ولا جريء بعـد" ...:وخر


..ابتعد عنها شوي...:طيب خلاص لاتعصبين


..:..آسفة


..:لايبه عادي


..:الجــازي ممكن سؤال


..رفعت نظرها له....كان جميل لابس غترة وعقال بشكل مرتب خمشه متوسط عيونه ناعسة فمه طويل ومتوسط الإمتلاء سكسوكته وذقنه حلوين..نزلت نظرها بسرعة..:تفضل بس وخر شوي


رجع لمكانة وقعد..!


..:أنت تبين تتزوجيني ولا أبوك أجبرك؟


..




سديـــم


بعصبيـــة وتوعــد...:لو سمحت وخر لا وربي أعفس الدنيا وأبلغ عليك


..هز راسه بلا...:أوله كل هذا علشان أبي رقمك لا ماكنت كذا ياسديم شلي غيرك


بعصبية أكبر...:ياقليل الحيا شنو كنت أكلمك وأقابلك وأنا مادري...اسمع من اليوم ورايح لوقربت مني قسم بالله ماتلوم إلا نفسك...يالرخيص...!


راحت مسك يدها ورجعها قدامه ...احترميني فاااهمة..


وخرت يده بقوة عن يدها...:تخسي أحترمك أنت..!


طالعهم بصدمة وطالع شيلتها كانت نفس الشيلة اللي كانت لابستها ذاك اليوم وباين من بشرة يدها أنه نفس لون بشرة سديم والدفتر اللي ماسكته نفس الدفتر"هذي أكيد سديم" عرفها رغم أنها مغطية وجهها..:هذا شقاعد يسوي لها..! لا ويمسك يدها بعد...راح لهم بعصبية ..:شتبي فيها


..:شدخلك أنت أختك مثلا ولازوجتك


..بعصبية...:آي زوجتي


طالعته بصدمة..:


سحبها من يدها وراه...:بتحترم نفسك ولاشلون


..بعصبية:سديم هذا زوجك...ليــه ياقلبي ماقلتي بتتزوجيني ماقلتي لي أحبك شلون تحبيني وتتزوجين شلووون...كنت دوم تكلميني وتقولين لي أحبك...وين هالحب وينه ياسديم وينه


أنصـــدم..:..


ماحست إلا وهي تعطيه كف...:أنا أشرف من أشكالك أنا متى كلمتك متى هذا جوالك روح جيب الفاتورة وأثبت لي...يالكذاب


طالعها بصدمة...:تمدين يدك علي يالحقير...اقترب منها ورفع يده لفوق ونزلها بسرعة بس مسك يده بقوة...:هيــــــــه ألزم حدودك فاااهم


مسك يدها بقوة...:مشينا


وخرت عنه بسرعة...:ترا زودتها...


..:لاتلعبين علي دور الشريفة




لميـــاء


حكت شعرها وهي تطالع الحديقة من غرفتها"هي الوحيدة اللي ممكن تساعدني مافي غيرها وإن رفضت بهددها الحمدلله إني أعرف عنها شي يخلي القصر كله يتكلمون عنها..ضحكت بحقارة..مستحيل ترفض ع طول بتوافق..والله يارعد لخليك خاتم بصبعي وأخلي ندى وهالزفته اللي معاك يعافونك بأي طريقة"


..:ممكن أدخل


..:تفضلي


..فتحت الباب...:أنت مو مداومة


..بملل...:تعبانة ماأقدر أداوم ولا لي خلق


...:طيب أنا بعد طفشانة قومي نسوي شي


..:مثل شنو


..:آي شي تكفين


..:غالية مالي خلق شي


..:اووف....كملت بعيارة..:تدرين لميــاء أنا كنت دوم أقول لميــاء شخصيتها مثل شخصية رعــد


التفت لها بسرعة وبإبتسامة...:صدق


..رفعت حواجبه...:عشتو شفيك انبصتي


..:لاوشي بس دوم يمدحون رعــد علشان كذا انبسط اني حملت شي من شخصيته..


..بعدم تصديق ونبرة إستفزاز...:صدق


...:آيه


..:..حلو


..:أجل ماقلتي لي رعــد شلونه مع زوجته مابينهم خلافات أو شي


..:سم الله عليهم سمن ع عسل...امس كلمني وهو مستانس عالأخر


..تقلصت بسمتها...:صدق


..تمشي كذبتها...:ايه صدق


..:غالية رعــد يحبها؟




...نهاية البارت 18...




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 02-05-15, 07:17 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



...


""اسحرتني بالحلال""


...19...


..ابتسمت بإستفزاز...:يموت عليها...

تغيرت ملامح وجهها وتقلصت إبتسامتها طالعتها بقهر..:..

ابتسمت وقالت بنبرة مسموعة...:أنا طالعة...

مشت بخطوات بطيئة للباب وقفلته...:باي

طالعتها بقهر وراحت للباب بسرعة وقفلته بمالمفتاح..تسارعت أنفاسها غضت يدها بوجهها ودكت ع الباب وقالت بنبرة مكسورة..:..عذبني حبك يارعد...وخرت يده ودكت براسها ع الباب والتفتت للسرير بهدوء نزلت دموعها بهدوء ع خدها المحمر من كثر البكي شهقت بهدوء أغمضت عيونها بقوة تحاول تخرج دموعها أكثر يمكن مثل مايقولون فيها راحة لها...!..راحت للسرير وقعدت بهدوء مدت يدها بسرعة للجوال وفتحته طالعت صورته وهو مبتسم من قلبه دوم تسأل نفسها"وش اللي يضحكه في هالصوره"..فتحت أيقونة الإنستقرام وطلع لها آخر صورة نزلها .. كانت صورته وهو لابس البشت في يوم عرسه..وهم هالصورة مو ملتفت ع الكميرا..!

حست بقهــر شديد يكتسيها ودها تذبح ندى وزوجته الجديدة اللي ماتدري من وين طلعت..!..رصت ع سنونها بقوة وهي تطالع صورته...بلعت ريقها بضيق ورمت الجوال ع الطرف الثاني من السرير..فجأة خطرت ع بالها فكــرة..حست وكأنها ملكت العالم..سرحت بعيد وهي تطالع سريرها وتحك شعرها بهدوء ضلت ثواني ع الحال ابتسمت بخبث وطالعت الجدرا اللي قدامها مدت يدها لشعرها وغلغلت أصابعها فيها ورجعته لورا والتفتت للنافذة الكبيرة قالت بنبرة خبيثة...:وأخيـــرا

وقفت ومشت بهدوء وهي تتمايل بدلع طالعت نفسها في المراية كانت تعتقد أنها أجمل من في الكون..بشرتها سمرا حواجبها مرسومة عيونها صغيرة عدستها سودا أنفها سيف وكبير شايفها طويلة ومليانة كانت جميلة...بس مو أجمل من زوجات رعــد...!

رن تلفونها التفت بضيق للسرير مشت بخطوات بطيئة للسرير وقعدت ع طرف السرير كان الرقم غريب..

بصوت هادي..:ألو..

..:من زمان عن هالصوت

بخوف...:منــو؟

...:أفا ماتذكريني

..:أنت غلطان

..:لاموغلطان..مو أنت لميــاء حبيبتي

انصدمــت...


سديـــم

فتحت عيونها بصدمة عضت شفايفها بقهر وثقة ونبرة حازمة...:ســــالم أنا أشرف منك أنت نسيت عادي أذكرك...!

..شال النقاب بقوة...:مو سديم اللي تلبس البرقع هاه تبيني أذكرك

سحبته بقوة من يده ولبسته بسرعــة..:أنا ماغلطت كل مافي الموضوع كان سوء فهم

..بعصبية...:سديم تكفين لا تقصين ع عمرك

...نزلوا دموعها بهدوء وقالت بنبرة مرتجفة...:والله العظيم ماسويت شي ورب الكعبة أنا شريفة

تصديق طالعها بإستحقار وعقد حواجبه بملل...:كذااااابة..كافي تمثيل رجــاءا..سديم أنا كنت أحبك وخطبتك مامدانا نكمل وشفتك مع غيري خلااااص كااافي

تركها وراح وهو يحس وده يرجع يلمها ويروح بس مايقدر خلاص هي مو له ولا حلاله وفوق هذا خاينة..

طالعته وهو يمشي ودها تناديه تقوله وش اللي شافه ليه يظلمها ودها ترجع له بس ماتقدر للحين ماتعرف إذا تحبه ولا لا..اختفى عن نظرها..مشت بهدوء وإنكسار ودموعها تنزل بغزارة اتصلت ع السايق قالت وهي مالها خلقه..:الو..تعال اللحين..قفلت الخط وهي تحرك رجلها بسرعة التفتت وطالعت الكل ثم طالعت جوالها وسحرت بعيد.."آآه ياسالم اتهمتني قبل واللحين ترجع تأكد المعلومة..أنا بريئة ماسويت شي..يعورني قلبي ألف مرة لي تذكرت اللي سار أحس بقهر من نفسي ودي أفهمك بس ماأقدر..."التفتت بسرعة للسيارة اللي كانت قدامها فتحت الباب بهدوء ووركبت ..:مشينا

دكت ع كرسي السيارة والتفتت للجانب الثاني تتأمل الشوارع والسيارات الماشية والراجعة...مرت دقايق طويلة وماحست إلا وهي في القصر فتحت الباب وقفلته ومشت بهدوء للباب النسائي في القصر دخلت وتوجهت لغرفتها بخطوات بطيئة فتحت باب غرفتها بهدوء تحس ضيق قفلت الباب ورمت نفسها ع السرير بهدوء

أخذت فونها

فتحته بملل ..وبتعجب..:من ذا..؟

قطع كل شي اتصال..بجفاف..:ألو

..تحاول تعرف الصوت...:منو

..:لا والله يعني نسيتيني ..!

..:احترم نفسك منو انت وليـه متصل الف مرة شنو ماتستحي ع وجهك مالك خوات صدق شباب أخر زمن..بصوت أعلى..:انقلع

...بإستفزاز واستحقار...:ههههه ظحكتيني وأنا مابي أضحك تحسسيني أنك شريفة..!

..عرفته...:والله لقول لطلال ولا لرعد يعلمونك الأدب

...:قولي وهم أنا راح أقول شكنتي تسوين...

...:سالم أقسم برب الكعبة ما خنتــ

قاطعها بسرعة...:لاتحلفين ع كذب

..ببكــا...:حرام عليك تكذبني بعــد

...:أنت لو تستحين كان مارديتي ع رقم غريب ...لكن أنت تدورين هالسوالف

..:أنا كنت أبي أعرف منو يتصل بس

..:طيب عرفتي أنه أنا ليـه ماقفلتي

..:كنت أبي أفهمك

..:لاوالله....سمعي لا تفهميني ولا أفهمك أنا اتصلت علشان سبب واحد بس

..تبيه يكمل...

..:...


ماجد وعمـــر


انصدم...:أنت شقاعد تقول منو غيــد

..فجأة طلع من طوره وقال بعصبية...:رجاءا لا تحسبيني غبي يكفي كذب

...:عمـــر

..:شلوووون تسوي كذا اعنبوك ماتخاف من الله ماتخاف لا وتقول تفكيري وصخ

.بندم نزل راسه للأرض.:عمــر أنا غلطت لأول مرة

..:لاوالله وأنا شيثبت لي أنك مراح تعيدها...!

..:إن شالله مراحأعيدها

..:ليـــه ياسليمان تسوي كذا ليــــه؟

...:والله ماكنت أبي أسوي بس رحت لها علشان نروح للطلاب نسوي بزنتيشن جماعي وهي أغوتني

..:حسبي الله عليك وعليها وين تودي وجهك اللحين من الله والناس ماتخاف تفضحك

..:محد بيصدقها

..:لابيصدقون دام الموضوع يتعلق فيك

..:سليمان أنت سويت بلوة ونتايجها بتخرب حياتك

..:ماتخاف تحمل منك ولا يكون فيها ايدز وينتقل لك ...

..بلع ريقه بخوف..:لايكون جاني منها شي...حس بدوار من الخوف

..بعصبية..:رحت فيها ياماجد رحت فيها

..:لاتقول كذا...قوم البس بنروح نفحص

...:لا مابي أروح وأهين نفسي مع قذر مثلك

بعصبية..:خلااااص عااااد غلطة غلطة شنو ماتفهم

طلع من الشقة وراح لأقرب مستشفى خايف لا يكون فيه علــة كان يمشي بسرعـة متوتر ويده ترجف ويدعي في سره"يارب مايكون فيني شي.."يطالع يمين ويسار وكأنه تايه...خايف لدرجة خيالية وده يبكي من الخوف..ليـه ضعف فجأة ليـه مافكر من أول أن هذا ممكن يسير...فات الفوت ياماجد..

كان المستشفى فاضي دخل للدكتور..

..:السلام عليكم

..:مرحبا

..قعد وقال بهدوء...:دكتور أريد أن أجري فحوص لجسدي

..:هل تشتكي من شيء معين؟

..:لا أنا أريد أن اطمإن ع نفسي فقط..

*أجروا جميع الفحوصات أستغرق ساعة ونص

..:هل بي مرض خطير ؟

..بلع ريقه..:للآسف

..يبيه يكمل:ماذا

...:يبدوا أنك ارتكبت خطأ معيـن تسبب في أن تبتلى بهذا المرض

..:ماذا هناك...

...:انت مصاب بداء لا يرجى شفاؤه

..حس نهايته قريبة لمعت عيونه من الخوف...:..

..:أنت مصاب بالإيدز


مروة

بعصبية تحاول تفك نفسها منهم..:قاعدة أقولك وخري عني

ضحكت بإستفزاز...:الظاهر أنك نسيتينا...!

...:وخري عني شتبون مني خلاص قلتوا لأهلي شتبون بعــد

...:ههههه...بخبث:مو هذا اللي نبيه

..:شتبين يعني ..

..:أبيك أنتي

...:انقلعي

صفعتها ...:عيب ياحلوة....مو لايقك عليك تكونين بنت

...:مو بكيفك ربي خلقني كذا ...رجعوني المدرسة

...:لا ياقلبي مايسير

..:حراااام عليكم حرااااام

...:هههههه تدرين شنو بنسوي بنرجعك في الفجر للقصركم بيرجعك واحد من الشباب بعد مايعمل عندك الواجب ويخلصنا منك وبعدين بيفضحك عند أهلك وبيقول سوتها معاي...وبس

فتحت عيونها بصدمة وقالت ببكــا..:لا والله حرام أسوي اللي تبون بس لا تسون هالشي الله يخليك

..:لا مايسير خلاص اتفقنا مع الرجال

حست أنها تدمرت وبتدمر عايلتها كلها..خلاص فقدت الأمل بتموت لا محالة حست ودها تموت ولا يسون لها شي بياخذون شرفها "رحت فيها" أغمضت عيونها بيأس ونزلت دموعها بغزارة فحتها بعد ثواني وقالت بتوتر ..:بتندمين يوم من الأيام قد شعر راسك..

..:استسلمت

..:هه شسوي لكم يعني

..:عندنا شرط لو تبين ترجعين لقصرأبوك سالمة

..بأمل..:شنهو....؟

..:..


طيــف.,

بتوتر...:أنا أكرهك خلاص مو أنا طيف اللي تعرفها مو أنا

..بندم...:قلت لك ندماااان..طيف ارحمي قلبي حرام عليــك

..:أنت ماتفهم أنا ماأبيك...

...:لا توافقين عليـه

..تبي تقهره..:مو شغلك

..:والله احبــك حرام اللي تسوينه فيك وفيني شلون بتكونين في حضن غيري شلووون

بعصبية خنقتها العبرة...:مالك شغــل أنت مريض وأنا ماابي أعيش مع مريض نفسيــا...لا تتصل مرة ثانية فاااهم

..بهدوء...:طيــف أهون عليــك

نزلت دموعها مثل الشلال"لا ماتهون علــي"...قفلت الخط في وجهه

رمت الجوال بقوة وغطت يدها بوجهها طاحت ع ركبها وهي تبكي بحرقة تبيه تشتاق له تغار عليه تخاف عليه ومنه ولا يهون عليهـــا...!أكيــد تحبه..."عمــر دامك تحبني ليه فجأة تركتنــي" مسحت دموعها بسرعة ووقفت مشت بإتجاه الحنفية غسلت وجهها بقوة وتبلل جزء من ملابسها اخذت الفوطة الصغيرة وهي تطالع نفسها في المراية جففت وجهها بقوة ورجعتها مكانها طالعت نفسها بكت لثواني وقلب لون وجهها احمر وشايفها ساروا باهتين رموشها مبلل ومتلاصقة مع بعض وعيونها حمر أنفها أكثر إحمرار..طيف لو تبكي لساعة شيصير فيهـــا؟

انسدحت ع السرير أخذت كتابها والقلم بدت تشخبط بملل وهي تشخبط وتحرك قلمها ظهرت ملامحه الجميلة..رسمته كان جميــل بس مو أجمل من الحقيقة وسيم عيونة نظراتها حادة أنفه شامخ شايفه محددتها سكوكته..عمــر إنســان غيور ومايدري أن اللي تتزوجه مستحيل تطالع غيره لأنه يملي العيــن...!

طالعت صورته وبغضب مسحتها بقوة ...ورمت الكتاب بملل وقفت وراحت للصالة كان مافي أحد من البنات موجود إلا فادية

طيــف قعدت ع الكنبة بملل...:شتسوين

بتوتر قفلت جوالها...:ولاشي

لاحظت عليها بس ماأهتمت..:...اشوفك راجعة بدري

...:ماعندي إلا محاظرة وحدة بس حضرتها وجيت

...:لا والله أنت نسيتي أن جدولنا نفس الجدول اليوم معانا محاظرتين...تحسبيني غبية

..:طيب أنت ليه ماحضرت

...:أنا داومت بس حسيت أني تعبانة وجيت

...:شفيكم اليوم كلكم تعبانين...لميــاء بعد تقول تعبانة...والأخت سديم ماحضرت المحاظرة رغم أنها داومت ورجعت قبلي وخلتني احوس بالجامعة أدور عليها

..رفعت حاجب..:كنت تقدرين تتصلين عليها

..:جوالي طافي شحنة صديقتي وصلتني...

..:منو صديقتك هذي

..بتذمر..:وأنت شعليك لا يكون عمر نقل لك عدوى الشك..أشوف تحققين معانا

...حست ان لسانها انربط لما سمعت اسمه طالعته وكأنها تايهة...:مو شغلك نقل لي العدوى ولا لا وبعدين عيب تقولين هالكلام عن أخوك

...ضحكت..:هه للحين تدافعين عنه ترا الرجال عافك خلاص..آسفة ع هالكلام بس أخوي أكيد يحب وحدة علشان كذا طلقك من غير سبب

..بلعت ريقها تحاول تمسك نفسها لا تبكي...:مشكوورة فادية مشكووورة حييل ع كلامك اللي يبرد الصدر...تركتها وراحت

..:تستاهل


سليمــان,منى

منى بإنزعاج وهي تحس بصداع فضيع وكأن شي ضربها ع راسها بقوة حست أنه متكسر مررت يدها يهدوء عليه...:قول لها مابي أشوف أحد

بخوف..: اللحين أقول لها بس قومي نروح المستشفى سارلك كم يوم تشتكين من راسك...قومي يالله

مسكت راسها بيدينها وقالت بصوت فيه ألم ..:آآآخ يعورني حيل حيل أحس بينفجرآآآآآه..

..مسك يدها بخوف..:قومي يالله

..شالت يدها منه وغطت ع نفسها بالوسادة ..:بنام وبيروح مالي خلق فحوص

...:يابنت الحلال بلا عنــاد يالله

..:سليمان قلت لك بنام..

..بعصبية...:بكيفك لا تخافين ع نفسك نامي

طلع من الغرفة وسمع جوالها يرن في الصالة...أمسكه بملل كان وده يقفل في وجه اللي متصل بس انصــدم لما شاف المتصل..سويــر.."ســـارة..!"

مشتاق لها بعد كل هالسنين أفا تخون زوجتك ياسليمان ليـه كان يسمع رنة الجوالة وده يرد بس شي يمنعه ..تشجع

...بفرح...:آلوو

..سليمان بهدوء"من زمان عنك ياســارة"...:هلا

..خافت ..:أنت ميين..؟

..:أنا سليمان...تبين شي من منى؟

توترت..:.مع السلامة..قفلت الخط بسرعة

..طالع التلفون.."كان ودي أسمع صوتك أكثر"..تنهد وقعد ع الكرسي بملل كان يفكر يذكر الصدف اللي جمعته بســارة كان وده الأيام ترجع...بس في نفس الوقت هو مايبيها ترجع علشان مايتذكر جرح برى...وينجرح من جديد...!!


غيــد

كانت تطالع السرير بفرح...ودها تطير من الفرحة..."وأخيــرا ياماجد نفذت اللي أبيـه وقريب بيصير الأقوى من كذا" تدري أن اللي تسويه غلط بس هي تبي تنفذه ماهمها حرام ولا حلال صح ولا غلط عيب ولا موعيب كل يهمها تنجح خطتها...

التفتت للحمام وراحت تستحم أخذت شور قصير واستبدلت ملابسها وطلعت من البيت راحت تتمشى التفت ليمينها وطالعته بصدمة.."يامحاسن الصدف...!"

كانت تطالعه من بعيد مهموم وحزين وشايل كل أحزان الدنيا ع راسه كان ودها تخفف عنه بس هذا جزء من خطتها خليـه يتعذب ويتعذب ليمايتحقق اللي تبيه

راحت له بهدوء وقال..:مــــاجد

عرف الصوت حس بشعور غريب..:وخري عني لا أدفنك هنا

..:أفا ليـه ياماجد

..طالعها بعصبية..:مالي خلقك...رجــاءا طسي من قدامي..

اقتربت منه أكثر تبي تبوس خده..بس في شي قوي دفرها لورا لي ماطاحت..

بألم..:آآآآآي

...:أوصخ وأرخص بنات العالم

...وقفت ونفضت ملابسها ..:أنت أرخص مني نسيت ولا أذكرك

...لا ماوده يتذكر وده يهرب عن هالمكان علشان لايذكرها...اقترب منها وصفعها كف...:عرفي مع مين تتكلمين وكلامك هذا سوي له كنترول...عطاها ظهره وراح

قعدت تطالعه وهو يمشي مدت يدها لخدها ومسحت عليــه بألم بكت بدون لا تحس والتفتت يمين ويسار تخاف لا يكون أحد من زملائها يشوفها بهالحالة...مشت بهدوء للمطعم وصلت وطلبت لها فطور وهي تدارب مكان الكف بشعرها بدت تاكل بخجل تفاجأت بالشخص اللي قعد جمبها..:شلونك

..:انت شلون عرفت أني هنا

..:شدعوه ماتردين ع سؤالي سألتك شلونك

..:تمام

..:لا مو تمام وجهك أحمر..سوا لك شي؟؟

..بصدمة..:منو..؟

..:مجود..

..:..أصلا ماقابلته

..:هه تكذبين بعد توني شايفك معاه..هاه عسى نفذتي اللي في بالك

...كحت وقالت بهدوء..:مو وقته هالكلا

..:أجل من وقته

..:مو اللحين بعدين

..:لاتنسيني عاد ترا قاعد أحاول أساعدك كله علشان تنجح خطتك

..طالعته وقال بتذمر..:انت ماساعدتني أبدا..!

..:هاه ترا أقول له

..:طيب خلاص بعطيك

..:إلا تعالي متى نبلش نلعب ع عمـــر

..:...


صقــر.,

مايدري وش يسوي xxxxxxx الكل عرف بسواته عدى عمانه وكم واحد من الشباب يخاف لا إبراهيم يحقد عليــه ويقول للكل حزتها مراح يقدر يتكلم ولا يقول شي..لازم يفكر بسرعة ويلاقي حل سريع لهالمصيبة كان يفكر بتشتت..فجأة خطرت ع باله فكره ..ينتقم من إبراهيم قبل لا ينتقم منه ويتغداه قبل لا يتعشى إبراهيم عليه...بس وش هي المصيبة اللي بيدبسها فيه..اها لقاها ابتسم بخبث..ماله غيــر حل واحد...ينسب المصيبة اللي سواها للإبراهيم ولما إبراهيم بيفضحه بيعتبرونه كذاب لأنه يحاول يدافع عن نفسـه"نهايتــك يابرهوم ع يدي.."

مسح ع وجهه وطالع الأسـتـاذ بملل وحاول يوهم الكل أنه مركز بس سرح مرة ثانية لبعيــد وهو يطالع الأستاذ..."الحقير اللي صفعني وعرف عن السالفة شسوي له هذا لم تكلم الكل صدقه أنا لازم أتصرف لازم أشوف لي حل ثاني..بس شنو"



...رعـــد&ثريــا ,ندى

..بهدوء وبدون لا يطالعها أخذ توسته وحط لها لبنة..:مو أنت اللي تلقين علي الأوامر...طالعها بحزم وقال بهدوء...:يالله عطيني مقفاك

التفتت له وهي تحس بالإهانة ونزلت دموعها..:مشكور رعد مشكور حيل..

طالعتها بحيرة ماتدري وش تسوي بلعت ريقها وهي تطالعها تبكي..:..

التفت للي تطالع ندى بنظرة غريبة مافهمها بس يمكن شفقــة..:..

طالعت الأرض بقهر وقالت بهدوء ونبرة ناعمة..:أنا طالعة ومن القصر بكبره وأتمنى تطلقني...عن اذنك..عطتهم ظهرها ومشت بإتجاه الباب بهدوء

دفت الكرسي ع ورا بسرعة وراحت لها قفلت الباب بسرعة بالمفتاح...:لا

طالعتها بصدمة ودها تذبحها..:هاتي المفتاح

قالت بعدم اهتام..:اسمعي أنت وياه هالخرابيط أنا مأحبها دامكم تكرهون بعض ليه تزوجتوا

..رعــد بدون لا يطالعه قال بهدوء..:..مو وقته هالكلام خليها تروح

...قالت بهدوء وهي تطالعه بقهر ..:تصدق أنت كل تكبر في عيني تصغر مرة ثانية..!

التفت لها ...:وبعدين معاك أنت ولسانك الطويل هذا..مو تكلمنا في هالموضوع

..:لا ماتكلمنا وحتى لو تكلمنا انساه كله حرام عليك تكسر قلبها

...ماحست إلا ببوكس طيحها ع الأرض طاح المفتاح من قبظة يدها بسرعة والتصق ظهرها ع الجدار بقوة وطاحت وهي تدكي الجدارة بسرعة وقعدت ع الأرض وهي تحس ان أنفها انكسر كان ودها تبكي من قوة البوكس حست بظهرها انكسر وبلل تحت الأنف ويتسلل بشويش لين ماطاحت قطرة ع ملابسها التفتت لملابسها وهي تتألم وانصدمت وهي تطالع بقعة دم تطيح..!

حست بآنجاز كبير وهي تطالعها بإبتسامة خبيثة..:تستاااهلين علشان مرة ثانية ماتدخلين وتسوين نفسك تبين تصلحين بينا

طالعها بصدمه كانت تتألم واجد واضح من عيونها..أنفها ينزف..رجع الكرسي بقوة لورا وصوت الكرسي هز المكان وراح لندى وبدون شعور أخذ المفتاح بسرعة والتفت لها بغضب عطاها كف قوي طيحها ع الأرض راح لها ووسحبها من شعرها القصي بقبظة يده الفولاذية وشدها بإتجاه الباب فتحه ورماها بقوة ع الممر....ابتسم رغم غضبه..:انقلعي من البيت وطلاق مني مطلقك

حست بخدها دخل ع اسنانها وحست أنا أسنانها تنزف دم وشعرها تقطع ورجلها تكسرت من قورة رميته..بكت بقوة وهي تحس كل شي فيها ما سالم من ظربته وقفت بتعب مدت يدها لشعرها...:آآآآه

كانت تحس أن معاد لها شعر أصلا مشت بهدوء وهي خايفة لا تطيح تحس بدوار من ظربته ظغطت ع ازرار الأصنصير ودخلت بهدوء قفل باب الأصنصير وبعد ثواني وصلت للجناح الثاني مشت بهدوء ودخلت غرفتها والخدم يطالعونها بصدمة...


*دخل بسرعة وراح لها قعد وسار في مستاواها شال يدها بهدوء..كان تنزف بهدوء..:هذي اللي ماتبيني أطلقها

قالت بتعب وعصبية وهي تطالع الارض..:كل يوم تتهاوشون وتعصب بتسوي فيني كذا أول في المسبح واللحين بكس ع خشمي..وديني بيت عمي وتصافوا أنتوا..

طالعها وهي يرجع شعرها لورا بهدوء يحس أنها كبرت في عينه أكثر...قال بحنان..:لا هي تروح بيت اهلها وأنا وأنت نقعد هنا

طالعته بألم..:سعــد أنفي تعورني لايكون كسر

..مد يده لها ..:قومي

..:مسكت يده ووقفت ووقف معاها بهدوء.افلتت يدها منه ومشت بهدوء وهي تطالع الأرض وشعرها مغطي ع وجهها ماكنت تشوف إلا سواد صدمت في الجدار وطاحت ع الأرض غمضت عينها بهدوء وهي تحس بالعجز وراسها يعورها من صدمتها بالجدار..:..

عقد حواجبه وكانت قاعدة ع الأرض قعد ع الأرض وخلها تدكي براسها ع فخذه ابعد شعرها عن وجهها بأطراف أصابعه بهدوء طالع ملامحها البريئة..اللي لوثها الدم بدون لا ينتبه قبلها ع راسها بحنان وابتسم لها إبتسامة هادية...:..

فتحت عينها...وطالعته يبتسم..حست بشعور غريب زادت عدد نبظات قلبها وبدا ينبض بشكل سريع رسمت إبتسامة هادية ساحرة ع وجهها...:..

يخاف لا تسمع دقات قلبه السريعة وهو يطالعها يحس براحة رغم دقات قلبه اللي توهم أنه يركض مرثون.."شصار فيني.."..انمدت يدينه لراسها ولخصرها سند رقبتها ورفعها لفوق بإتجاه صدره...ظمها لــه بهدوء..هذا منو؟معقولة هذا رعــد شصار فيــه..!ليــه حس بشعور غريب ليــه فجأة حس أنه يبيها يبي قربها يبي يطالعها يبيها تبتسم له يبيها تطالعه مثل مايطالعها يبي يمسك يدها يبي يحضنها يبي يبوسها يبي كل شي في الدنيا يجمعها يبي يحبـــ...لابدري ع هالشي هو كل اللي يسويه عطف مو حب..!..هو احتــار يعرف شسبب هالمشاعر بس ماكان يهتم لها أصلا كان يبي يحضنها وبس...!..يمكن علشان تنسى حضن أبوها اللي ذبحه...!

حست بأســإلة كثيرة في بالها...ودها تعرف إجابتها ودها تعرف ليه مابعدت عنه بس يمكن لأنها تحتاج حنان بعد مافقدته..استسلمت لحضنه

قعــد حاضنها لدقايق كان يحس بشي ناقصه واكتمل لما حضنها...ابتعد طالعها بحنان..:أنفك شلونه اللحين..؟

..وخرت عنه وقعدت ع الأرض..:أخاف لا يكون انكسرت..

...:لا لو انكسرت كان بيكون أعراضها غير عن اللي سار لأنفك..أهم شي وقف الدم

..طالعته بهدوء وهي تهز راسها بنعم:آيه وقف

..وقف رعد ووقفها معاه مسك يدها بهدوء وأخذها للحمام غسل وجهها ويدها بيدينه كان يطالع وجهها البريئ وهو يغسله كان وده يضحك ع شكلها

كانت تطالع المراية بتذمر تحس نفسها طفلة صغيرة كل اللي تحس فيه يد وموية تمر ع وجهها

طالعته بهدوء...:فيك دم في قميصك

...:عادي اللحين أبدل

..أنا ببدل أول..سعــد أبي منك شي

بإهتمام...:قولي لوسمحت

..بتذمر...:لا حول كلها طلب صغير

...هز راسها بلا

..طالعته..:أجل مابي شي

طلعت من الحمام حست بيد كبيرة ترجعها..طالعته بغضب...:شفيك أبي أمشي

..:قولي شتبين

..:مابي شي

..:لما أكلمك تردين..أوك

..:لا

...بهدوء...:ملاك ممكن تتكلمين بإحترام صدقيني بنكون سعيدين ولو طلبتي طلب بلبيه لك ع طول

..عقدت حواجبها بضيق وقالت بعصبية..:يعني لازم أذل نفسي كل ماأطلب....!بنبرة صوت أقوى...:مابي شي

طلعت من الحمام بغضب وهي تتحلط

التفت للحنفية بهدوء ..."ياليل ماأطولــك..!."..:...طلع من الحمام بهدوء كانت الغرفة فاضية والباب مفتوح دقيقة في شي ثاني بعد كومة ملابس متوسطة طايحة جمب الدولاب راح بإتجاههم طالعهم وطالع الدولاب المفتوح مافي ملابس غيرهم إلا ملابسه تنهد بإنزعاج.."معقولة هذي بنت مليونير طيب ملابسها شوي رغم أنهم ماركات.."...مشا كم خطوة وأخذ ملابسه وراح للحمام

*جففت نفسها بسرعة ولبست ملابسها جوعانة تبي تكمل أكلها

طلعت بسرعة من الحمام وراحت للغرفة راحت للتسريحة وأخذت شعرها ولمته ذيل حصان وربطته ببكلة فيها وشريطة حمرا ناعمة بخت من عطرها وراحت للسفرة وبدت تاكل الأميــرة..!

طلع من الحمام راح للتسريحة وطالع العطر النسائي الوحيد من بين كل العطور الرجالية أمسكها كان عطر من ديور بريحة الزهر كان جميل جدا شمه بهدوء "نفس ريحتها...."رجعه مكانة وأخذ مشطه ورفع شعرها لفوق وطلع من الغرفة التفت ليساره وطالعها كانت جميــلة مو جميلة بس كانت ملكة جمال..ناعمة بياضها ملفت تاكل بهدوء ملابسها جميلة كانت لابسة قميس رصاصي بدون أكمام بس له حمالات متوسطة وبرمودا رصاصي وحزام رفيع مطاطي بلون أسود..كانت جذابة

التفتت له وهو يطالعها كانت تمضغ لقمتها كان يطالعها بهدوء نحيف وجسمه رياضي نظراته لها حادة لابس بنطلون جنيز مناسب له وقميص أبيض مكتوب عليه كلام انجلش بالأسود وجكيت أسود يبين عضلاته شعره مرفوع بشكل مرتب..كان جميل حيل وجذاب أكثر ابتسم لها ..:عوافي

..بلعت لقمتها...:الله يعافيك...

راح لها وقعد جمبها ...:شكنتي تبين..

...:كنت أبي أروح بيت أبوي

..بتساؤل..:ليه

فجأة سمعوا صرخة بنت قوية...

طالعت رعــد بنظرة تعجب وخوف..:شصاير

...عقد حواجبه..:مادري...مشى بخطوات سريعة بإتجاه الدرج

دفت الكرسي ع ورا وطلعت من الجناح بسرعة وهي تلحقه

...توقف مكانه فتح فمه بصدمه...

كانت تلهث بس توقف نفسها لما شافت اللي شافته...:...

ماتوقعت أن اللي تشوفه في الأفلام يسير حقيقة....!


...نهاية البارت 19...​





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 14-05-15, 11:29 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

...





""اسحرتني بالحلال""




...20...




طالعها بعدم تصديق مشــا خطوه بإتجاهها وهو يتشهد بصوت خافت وكأنه بيموت قريب...!..:هاه ندى تبين تذبحيني..؟


كانت دموعها تنزل بسرعة وتنفسها سريعة وشهقاتها قصيرة وخافته تطالعه بنظرة غريبة كلها دموع عجز يفسرها وكأنها تقول بعيونها.."وخر يارعد مابي أذبحك"..:لا مابي أذبحك لأني أحبك ..أشرت بسبابتها ..: بذبح زوجتك اللي أخذتك مني..


طالعتها بنظرة عدم مبــالة رغم الخوف اللي يسكن قلبها ياحبها للكبر..!...:تبين تذبحيني...؟ مشت بخوات بطيئة لها وهي تعرف أن في آي لحضة ممكن تموت..طالعتها وهي تغمض عيونها بهدوء قالت بصوت هادي..:يالله


كان مستغرب.."مجنونة..!"...:ندى نزلي المسدس..مالنا خلق أفلام


..مااهتمت لكلامه ورفعت المسدس وهي تمســكه بيدينها اليمين واليسـار بقوة وكأنه أحد بياخذه منــها ووجهته بإتجــاه ملاك...:..تمني امنيــة قبل لا تموتين..ابتسمت بخبث..


بلعت ريقها وقالت بهدوء..:مالي أماني...


طالعها .."أنا خفت ع نفسي وماخفت ع الأمــانة اللي برقبتي"..


حطت صبعها ع مكان إطلاق الرصاص...:أجل باي


ركض لملاك يبي يحميها من الرصاصة..


أطلقت الرصاصة...


فتحت عيونها بسرعة ع صوت إطلاق الرصاص وهي طايحة ع الأرض ... شنو صار شنو اللي أشوفه أنا وين وشقاعد يصير... التفتت


..منو هذي اللي قاعدة ع ركبها تبكي وكأن أحد مات وليــه في مسدس ع الأرض..طالعت قدامها منو هذا اللي قاعد ينزف دم...وقفت بهدوء ومشت بإتجاهه طالعت وجهه بضياع طاحت ع ركبها طالعته والدم حواليه ويرمش بهدوء وببطأء يتنفس بصعوبة وفمه مفتوح فتحة صغيرة...أغمض عيونه وقف نفســه أما الدم لازال ينزف..بدا نفسها يتسارع ويرتجف ودموعها تنزل بدون لا تحس اقتربت منه وهمست..:رعــد....تذكرت الشخص اللي تكرهه بس نادته مرة ثانية..:


..رعــد..مافي رد ولا في رعـد بعد اليوم...صرخت بأعلى صوت وهي تهزه بقوة ..:رعــــــــــد


تحولت لدموعها الخفيفة إلى بكــاء وأنين يقطع القلب...:قوووم قوووم مالي في الدنيــا غيرك قوووم...رعـد أنا أبي أحبك قووم...وقفت وراحت لفوق بسرعة وهي تحس ماتحس برجولها وهي تركض ..فتحت الباب بقوة وشافت تلفونه ع الطاولـة أخذته بسرعة فتحته وتفجأت لما شافت..بكت بعبرة وهي تطالع صورتها في تلفونه كخلفية لجواله..اتصلت ع الإسعــاف بسرعة وقالت لهم ع عنوان واسم صاحب البيت وعرفوه ع طول... أخذت عبايتها وشيلتها لبستها بإهمال ونزلت تحت بسرعة وهي تشوف ندى تحضنه وتقول له كلام مافهمت نصــه..راحت والشرار يطلع من عيونها مدت يدينها ودفرتها بقوة ...وبصوت مقهور...:وخري عنه لاتوصخينه بيدينك...بصوت اعلى..:وخري


طالعتها بخوف ووقفت بسرعة وراحت لبست عبايتها وطلعت من القصر


وصلت الإسعاف ودخلوا القصر وأخذوه..صعدت ع الإسعاف وبدون لا تشعر مسكت يده بيدنها الثنتين دكت ع ركبها بيدها وغطت وجهها بيده وبدت تنزل دموعها وتبلل يدينه بهدوء"رعــد تكفى اصحى..!"وخرت يده بهدوء وقعدت تناظره وهم يسعفونه بسرعة كان منظره يقطع القلب رغم ملامح وجهه الحادة تحس أن ممكن في آي لحضة يصحى لأنه قوي سرحت في ملامحه الجذابة "رعــد لا تتركني مالي غيرك..!.صدقني راح أناديك رعــد رغم إني أكره الأسم...رعــد أنا كنت أحاول أوخر عنك وأعاملك بمعاملة مو محترمة لأني أخــاف... أتعلق فيك وأحبك رغم أني ماقد حبيت وأستحقر اللي يحبون..بس هذا هو سبب كل اللي أسويه معاك..رعــد أنا آسفة أنا اللي كنت أبيها تقعد معانا في البيت علشان تلهيك عني وتخليني في حالي لأني مابي قربك..أخاف أحبك مثل ماحبتك عقب تتركني وتكرهني مثل ماسويت معاها...!"


كانت تطالع عيونه وهي سرحانة حست بصوت قوي التفتت بسرعة وشافت رعــد حركوه من قدامها طالعت قدام ونزلت من الإسعاف وهي تمشي وراهم ببطئ واليأس يملاها والأفكار توديها وتجيبها...كانت خايفة اختفى من قدامها للغرفة العمليات مالها أحد هي لحالها..كانت خايفة طالعت نفسها بعدم رضا عبايتها مفتوحة وخصلات شعرها طالعة ونازلة ع كتفها تحركت للحمام النسائي وهي تمسك عبايتها لاتنفتح ويطلع البرمودا...!...فتحت باب الحمام وانقفل وراها بسرعة نزلت الشيلة ولمت شعرها بعشوائية لبست شيلتها زين ورجعت للمر اللي كانت فيه كانت تمشي بهدوء وقفت مكانها بصدمة لما أمتلئ الممر رجــال ..."منو ذيلة..؟" تلثمت بسرعة ورجعت خطوة للورا ورجعت لمكانها


التفت بهدوء وطالعها بصدمة عرفها ع طول وقف من على الكرسي بهدوء وبحركة بطيئة...


التفت الكل له وطالعوا البنت اللي واقفة..


محسن يضرب إبراهيم بخفة ع كتفه وهو يطالعها...:منو هذي...لاتكون زوجة الحبيب...!


إبراهيم بإنزعاج...:عيب عليك نزل عينك..


..محسن بلع ريقه...:صاروخ..يارب يموت وأتزوجها...شف عيونها لابسة عدسات بس واضح أصلا أنها تبي نظرات


طالعه بحزم...:الحمدلله اللذي عافانا ممن إبتلاه كثير من خلقه...مريض..!


ماأهتم لكلامه...:...آه بس ناس تتهنى وناس تتمنى..!


طلال..كان يطالع الأرض بعصبية وهو متكتف .."ياترى وينك اللحين..آه لو تدرين شصار فيني بسببك..."مشى بهدوء لمكان مو محدد...!


..بصوت هادي كله وقار..:شلونك يام خالد..؟


فز قلبها وتجمعت الدموع بعيونها لمــا تذكرت أبوها بس كتمت دموعها..قالت بألم وبراءة..:عمي شكلك غلطان..أنا مو ..


قاطعها وابتسم بهدوء...:أنت مو زوجة رعــد..!


..نزلت راسها للأرض...:آيه..!


ابتسم أكثر رغم آلم ..:أجل أسمك أم خالد...


..رفعت نظرها له...:عمي انت أبو رعــد


..هز راسه بآيه...:آيه أنا أبوه...عسى مرتاحة معاه..؟


...:الحمدلله


...:أكيد


..:آيه


.يبي يتأكد.:بغيت أسألك شصار في البيت


...حست بقهر وقالت بهدوء..:ندى عصبت وكانت تبي تضربني بالمسدس بس رعـد كان يبي يدافع عني و جات الطلقة عليــه....!


صحيح أن رعد كان بيموت بس حس أنه أتراح وعرف أن رعــد مو مقصر معاها..:...


حست بالقهــر يسيطر عليها وهي تطالع ورا أبو رعــد عقدت حواجبها بضيق وعضت طرف شفايفها الجافة رفعت يدها بإتجاه فمها وحكت شفايفها بقوة حست بوخزة وبعدت يدها بسرعة رجعت نظراتها له...:..


..استغرب أن ملامحها تغيرت فجأة..:شفيــك يابنتي..؟


بلعت ريقها وقالت بقهر ..:ولا شي..عن اذنك ياعم..عطته ظهرها وراحت بعيد...مشت لخطوات...التفتت تطالع الممر كان فاضي..نزلت نظرها للأرض وهي تمشي سمعت خطوات أقدام بطيئة رفعت نظرها..طالعته بصدمـــة همست بهدوء..:مستحيــل


تذكرت كل شي بسرعة حست بقهــر كان ودها تصفعه كف بس مسكت نفسها..نزلت نظرها تحت وكملت مشي


التفت للبنت اللي تمشي بهدوء وتمسك عبايتها توقف لثواني وطالعها بهدوء وهي تمشي .."نفس العيون..!"نبض قلبه بسرعة خاف لا يتهور وتتطلع مو هي...بدون تردد.قال بهدوء..:لو سمحت...!


نزلت نظرها للأرض..:...


..اقترب منها علشان ترفع عيونها له...:..


رفعت راسها بسرعة له وفتحت عيونها بصدمة وقالت بعصبية..:هييييي وخــ ...تفجأت بلثمتها انفكت وشخص قدامها يطالعها بإبتسامة وكأنه حصل ع كنز...!


همس...:هي والله هي


..تنفست بقوة...:أنت حمـــار وماتستحي عيـــب عليـــك ياخي ..!


حاوطها بيده وهو يدكي ع الجدار بدون لا يلمسها...:ع وين أنا ماصدقت لقيتك...!


..طالعته بتوعد وعصبية..:أنت ماتفهم...؟وش هالصدف أنت تلحقني كم مرة نلتقي وأنا ماأعرفك...؟


..ابتسم ..:مابي أفهم أحب الغباء..!..التقينها 3 مرات..يازينها من صدف والله..!


...:طالعته بعصبية وهي ترص ع سنونها..:وخــر يالقذر...!


...:سمعي يابنت الناس مراح أطول كلامي معاك لأني أحبك ومابي أزعجك..!


طالعته بصدمة وبعدم تصديق قالت..:تحبني...؟


قاطعها..:آيه أحبك لا تقولين شلون...كمل بهدوء.. أنا من أول مرة شفتك وأنا معتفس...أنا أبي أخطبك...!


...طالعهم بصدمة.."طول عمرك وصخ وتدعي الأدب والأخلاق"...رفع تلفونه بإتجاههم بدون لا يحسون وألتقط لهم صورة مكبرة نزل جوال وابتسم بخبث ورجع مكانه بهدوء....!


...قالت بعصبية وهي ودها تذبحه...:أنا متزوجـــة.. انحنت من تحت ذراعه وركضت بسرعة وهي تعدل لثمتها...!


فتحت باب الحمام ودكت عليــه بخوف طلعت تنهيده طويلة منها بعد ما أغمضت عينها بتعب...:الله ياخذك




.. مـــروة..


دفرتها ع الأرض بقوة وابتسمت بخبث...:استعدي أوكــ وشرف عايلتكم بيضيع


نزلت دموعها بسرعة ع خدها وخلال ثواني بدا يطلع أنينها..:...


طالعها من بعيــد بصمت..بلع ريقه وقال بهدوء:اللحين أبي اللي اتفقنا عليــه...!


طالعته وابستمت بخبث..:ولا يهمك أصلا ادخل


طالعته وهي تلعنه ألف مرة كان متلثم ..وقالت بقهر وهي تصارخ وتبكي بعبرة..:الله ياخذكم الله ينتقم منكم حسبي الله عليكم


راح لها بهدوء وشدها من يدها بقوة ووأخذها للغرفة نوم فخمــة...!


كانت تقاوم وتحاول تفك يدها من قبظة يده القوية كانت تصارخ وتتنفس بسرعة تسب وتلعن بس كان متجاهلها..فتح الباب بقوة ورماها ع الارض...وقفل الباب التفت لها


طالعها بنظرة غريبة..وقال بتوتر عكس هدوءه اللي كان فيه..:صارخي بسرعة بسرعة


طالعته وعيونها تملاها الدموع...:الله يخليك الله يخليك لاتلمسني..


بحدة..:قلت لك صارخي يالله وكأني قاعد أسوي اللي قالوا عليــه يالله


..بدت تصارخ بشكل جنوني وعرفت أنه مراح يأذيها ...:أتركني أتركني


بعد دقايق أشر لها بمعنى خلاص..قعد ع الأرض.قال بهدوء.:مروة..


قالت بخوف..:الله يخليك لا تأذيني ورب الكعبة أنــ


قاطعها..:تعتقدين أني غبي علشان أدمر شرفنا..!


عقدت حواجبها بخوف..:من أنت..؟


..:نزل اللثمة..:...!


طالعته بعدم تصديق..:أنت شجايبك هنــا أنت تغتصب البنــات..؟


..:اسمعي أنا وأنت سرنا في نفس الطريق


..بعدم تصديق رفعت صوتها...:أنا كنت مع بنات


...صفعها كف ..:اووووص فضحتينا...!


سكتت بخوف..:..


..:أنت كنت مع بويات كانوا يدخنون ويحضرون حفلات اختلاط..ويطقون البنات ويعتدون عليهم..!


..بهمس:أنا كنت أعرف انهم يدخنون ويطقون البنات بس ماكنت أعرف أنهم يروحون حفلات مختلط..أصلا أنا ولا قد دخت معاهم بس طقيت بنت لأنها سبتني..!...أنت شلون دخلت في هالشلة


..:بصارحك بس يكون سر بيننا...


..حست بخوف وهي تكلمه كان شعرها مكشوف غير أن اللي تسويه غلط بس مافي اليد حيلــة..!..:عطيني شماغك


..:ليه..


..نزلت عيونها في الأرض ....:حرام أكشف عليك..


مد له شماغها..امسكته ولمت شعرها بعشوائية وتحجبت وتلثمت بالشمــاغ..:يالله قول


"عجبه اللي سوته" ماأضهر هالشي وكمل ..:أنا سالفتي طويلة قبل سنتين تقريبـا


..بخجل..:..أنا أسمع


..طالع الارض وبدا كلمه بتنهيده طويلة...:...




لميــــاء,سديم,رنيم,غالية


طالعتها بعدم تصديق وبدت دموعها تنزل بهدوء...:أنتي شقاعدة تقوليــن كذاااابة كذاااابة ماأصدقك مستحيــل


رنيم مسكت راسها وصرخت بقوة...:خلااااص ولا كلمة...وطت صوتها وقالت بحزن..: إذا انتي تحبيــه ترا حنا خواته ونحبه أكثــر من الكل


قالت بصراخ ونظرات عيون مخيفة..:محد يحب رعــد كثري...محد..تنفست بقوة وراحت لغرفتها بخطوات سريعة لبست عبايتها وأخذت شيلتها ولبستها بسرعة وطلعت من القصر وصلت عند الباب وتذكرت أنها ماتعرف آي مستشفى طاحت ع ركبها وقعدت تبكي بكــاء يقطع القلب...!


سمعت خطوات أقدام سريعة التفت خلفها وعيونها حمرا من البكا وكل مافيها أحمــر يدها ترجف بخوف ..


سديم عقدت حواجبها بصدمة وقالت بمهس..:لهالدرجة تحبــه..؟


راحت بإتجاهها ومسكت يدها..وحست برجفتها..:قومي...


وقفت بسرعة وركضت للسيارة شوي وبتطيح فتحت باب السيارة بقوة وقعدت وهي فكرها خايف ومشغول..."رعــد الله يقومك بالسلامة"


دخلت بسرعة ودخلت وراها رنيم وغالية ...قالت بالانجلش..:اذهب إلى مستشفى العائلة..


..:حسننا


كانت السيارة هادية لو ما أنفاس لمياء السريعة أزعجتهم قالت وهي تهز رجولها بحركة سريعة ..:ندى الحقيرة وين..؟


.رنيم بهدوء.:مادري..بس ماخلصوا تحقيق..!


..غالية بخوف..:طيب علمتي يمه


..حست بغصة في قلبها..:لا


.رنيم.:أعلمها ولا لا


سديم طالعتها بخوف وهي تحرك يدها ووجهها بمعني لا..:لا لا وش تعلميها تبينها تطيح علينا..!


رنيم بلعت ريقها والتفتت للجانب الثاني"آآه بس وكأن أمي مو طايحة مو كأن فيها جلطة وطارق معاها ومو ملاحضين بعــد بس شعرفكم ونحن بعيدين عنكم أصلا..!"


كلها دقايق ووصلوا فتحت الباب بسرعة وما قفلت الباب ركضت بإتجاه البوابة كانت تطالع حولها وكأنها تايهه...مشت بهدوء للقسم العمليـات طالعت رجال واجد قاعدين هناك منهم أبوها رجعت مكانها مافي يدها حيلة...


طالعوها البنات من بعيــد وعرفوا أنها ماقدرت تروح بسبب الرجال ..


رنيم بهدوء ..:بقول لكم شي


..سديم..:قولي


..:ترا أمي طاحت بالمستشفى بسبب جلطة...!


..سديم...فتحت عيونها بصدمة..:نعـــم


غالية بدت دموعها تنزل بسرعة وقالت بنبرة منكسرة ..:رنيم شهالكلام...امي وينها


..:.هنا




..طلال..


وقف مكانه بدون ولا حركة كان منصدم معقولة اللي عشقها في النهاية تطلع متزوجــة...!


نزل راسه بيأس للأرض ودكا ع الجدار براسه طق الجدار بكس من القهــر.."حبيبة طلال متزوجـة...!؟"


مشى بهدوء بإتجاه البوابة الرئيسية حس بضيق مشى بخطوات سريعة وهو يعقد حواجبه بقهر طلع من المستشفى بسرعة وراح للسيارته فتح الباب وقفله بقوة فتح السيارة وحركها قعد يتذكر كل اللي صار..


"أنـا متزوجة"


"أنـا متزوجة"


"أنـا متزوجة"


ضرب الدركسون بقوة بقبظة يده المنكمشة...التفت للنافذة الي ع يساره وتنهد بقوة طالع الشارع مرة ثانية...التفت لجواله اللي رن أخذه بسرعة طالع صاحب الرقم قال بضيق وملل:آآوهوه...رد على المتصل..:هلا..


فاطمة..ببكا:طلال أبي أقابلك اللحين..


..:مشغول


..بإلحاح :تكفى الله يخليك


..بعصبية وصراخ..:شنو ع كيفك مابي ياخي...


...بكت ..:مشكور


قفل الخط ع طول


وبدت الأفكــار تاخذه وتجيبه "وش هالورطة هذي أنا شلي خلاني أكلمها أصلا ولا أخليها تتكلم معاي أصلا.."


مرت دقايق ع حاله حس بتأنيب الضمير أمسك جواله واتصل عليها...:ألو شنو كنتي تبين أول


..:أبي أقابلك اللحين تكفى


..:أنت ماتستحين شتبين يقولون عني الناس...


..:والله العظيم اني محتاجتك الله يخليك تكفى أوقف معاي...


..:أقول شكلي عطيتك وجه..انقلعي


..بكت وقالت بأنين..:الله يخليك ولو خمس دقايق...


..:تبين فلوس بعطيك بس فكيني من شرك وأنت أختك...!


..:الله يخليك ..بس مرة وحدة


..:برسل لك المكان في رسالة ..قفل المكالمة و أرسل لها المكان


بعد دقايق نزل من السيارة وقعد ينتظر تلثم علشان محد يعرفه وشافها جات بإتجاهه..قالت بهدوء...:طلال


..:ايه ..خلصيني شتبين


:فكرت في كلامي...؟


...نزل راسه للأرض ثم رفع عيونه لها وقال بهدوء:أنا فكرت في كلامك وأنا ماقدر أسوي اللي تتطلبيه
أنا محتاجتك ساعدني
شمعنا انا من كل هالناس ليــه..؟ترا في مليون شاب غيري...!.:.
لأنك أنت السبب في كل اللب حنا فيــه..!..:.
:نعــــم..!..
بقهر..:لاتطالعني كذا آي أنت السبب في كل اللي حنا فيه..!


بعصبية رص ع سنونه..:أنا واثق من نفسي وعارف حركاتكم أنتوا طسي من قدامي لأدفنك أنا صبرت عليك وااجد..!


..:مراح أخليك ياطلال...


.بتوعد.:قلت لك طسي من قدامي


..:أنت اللي ذبحت أخوي..وأنا مراح أسكت وأنا وأختي بنعلمك منو حنا...!




..لميــاء




حست بشي يهتز في جيبها وقفت بهدوء وراحت للحمام بخطوات بطيئة فتحت باب الحمام وكان في كم حرمة رفعت عبايتها وسحبت جوالها من جيبها نزلت اللثمة وقالت بهدوء..:الو


بحب:حيــا الله هالصوت وصاحبته...


عقدت حواجبها..:عيب عليك استح ع وجهك وانقلع


.:افا حبيبتي ماهقيتها منك لموشة ماتكلمني كذا...!
..بقهر ودها تذبحه:أنت شقاعد تقول
..بإستفزاز ابتسم:مشالله نسيتي يعني...لو نسيتي أنك كنتي تطلعين معاي ترا أنا مانسيت...
...رصت ع سنونها:...الله ياخذك..رفع حواجبه وقال بهدوء:أفا أنا حبيبك تدعين عليــ..


..:من أنت منو اللي مسلطك علي ميييين..؟


..:الحب والذكريات اللي كانت بيننا...!


..:بس أنا مأعرفك والله ماأعرفــ


قاطعها..:لاتحلفين ياقلبي حرام يحلفون ع كذب...!


..:انت قليل أدب وواضح أن براسك شي..قفلت الخط في وجهه


تنهدت بضيق وطلعت من الحمام للبنات..:


غالية.تركي


غالية تبكي وتمسح دموعها من تحت النقاب..:يعني مراح أقدر أشوف أمي


..:يابنت الحلال مو مسموحة الزيارة اللحين..


..:بس أنا أبي أشوفها ...


مسح ع ظهرها بهدوء..:بتشوفيها إن شالله ..


مسك يدها وفتح لها باب السيارة دخلت وقعدت بهدوء..بعد ثواني دخل و راها..:غالية ياقلبي كافي دموع...


..:بس هذي أمي..


..:أدري ياحبيبتي بس لو بكيتي بتصحى...


..: انا قلبي يعورني عليها


..:شال النقاب بهدوء...:وأنا قلبي يعورني لي شفتك تكبين...خلاص عاد


مسحت دموعها وطالعته بهدوء...:مادري شصاير أمي ورعـد طايحين بالمستشفى ولا طيحة مو هينة بعد..


..:ادعي الله يقومهم بالسلامة...أصلا رعــد قالوا يبون له متبرعين بالدم


.:.طيب تبرعتوا...


..:كلنا فصيلة دمنا مخالفة...


..:طيب مين بيتبرع..؟


..:مادري


.:.زوجته وين..؟


...:مادري والله


..:أنا خايفة عليه ...


..:مراح يسير إلا كل خير..




*ساعات


ثريـــا


حست نفسها بتنتحر من الطفش حفضت المستشفى راحت بإتجاه غرفت رعــد لأن حان وقت الزيارة مشت بخطوات بطيئة وملامح وجه طفشان شافت الدكتور واقف...


..بهدوء..:لو سمحت أقدر أشوفه اللحين


..استغرب..:مين


..:رعــد


..عرف المريض ع طول...:لا


..عقدت حواجبها وقالت بإنزعاج..:لاوالله أبي أشوفه


..:مايصير تشوفينه الرجال تعبان...وأول مايصحى لازم يحققون معاه يعني خليه يوفر طاقته للأهم..!


..رفعت حاجب..:مراح أزعجه..


طالع نظرات عيونها ونزل نظره للثمة وقال..:طيب بس تتحملين المسؤولية لو صحى...ولا تعب


...:اوك..يالله


مشا وفتح لها الباب بهدوء


دخلت بهدو للغرفة وانقفل الباب وراه بهدوء طالعت ملامحه ووجه كان تعبان وشاحب وواضح أنه خسر دم كثير بس حست براحة لأنها تبرعت له بدمها ...اقتربت منه وبدون شعور أمسكت يده مسحت عليها بهدوء..حست أنها بتبكي من منظره معقول هذا رعد القاسي الشرير العنيف فجأة يسير كذا..!


حست فيه تحرك...فتح عيونها بتعب وابتسم وقال بهدوء وصوت خافت ويكاد لا يسمع..:شلونك..؟


طالعته بصدمة..:أنا بخير بس لا تتكلم ترا بتتعبت


يبي ياضيقها...:كيفي


...: أنا بطلع..


..مسك يده بتعب..:ع وين..؟


..طالعت يده بهدوء .رفعت نظرها له...:رعد وخر


ابتسم..:غريبة شطرا عليك أشوف قمتي تناديني رعــد مو سعــد..!


..:كيفي..!


..:زين قربي مني أبي أقولك شي..


.:عادي محد راح يسمع قول...


..شد ع يدها..:قلت لك قربي مني...


..:مابي...


..بحدة...:ملاك يالله...


اقتربت منه بهدوء..وخلت مسافة..:يالله قول..


.تراجع عن كلامه.:ولا شي بس أبي تساعديني أقعد


..:رعــد مايسـ


قاطعها بتعب..:ملاك رجــاءا أنا أبي كذا


طالعته بهدوء وساعدته يقعد وهي تعقد حواجبها بتعب ..:ثقيل


..:اللي يسمعك يقول حملتيني ترا سندتيني بس..


..:بس انت ثقيل...


.رفع حاجبه.:رجال تبين وزني اربعين مثلا..


...مد يده لوجهها بهدوء ونزل اللثمة...:ليــه مغطية وجهك عني..؟


تذكرت الولد اللي حاصرها ونزل اللثمة عنها..:ترا عادي أغطيها ولا أشيلها ماتفرق


..:إلا تفرق ونص


..:لا والله


..:آيه يعني لي كشفت وجهك لي بطيب بسرعة...


طالعته ونزلت راسها بحيــا للأرض.:..


..ضحك بخمول..:لاتصدقين نفسك كنت أمزح


حست نفسها غبية .:مالت عليك أصلا من يقول أني صدقت كل الرجال كذابين ونصابين


..يبيها تتكلم..:صدق..؟


..:آيه..يعني كل المشاكل في الدنيا بسبب كذب الرجال..


..كمل ..:وبسبب غبــاء الحرمة..


طالعته .:معاك حق


..:وين ندى


..حست بقهر بس ماحبت تبين له..:مادري


..:ابي اكلمها...


...رفعت حاجب..:اها تبي تكلمها


..:آيه والله عرفت شكثر تحبني..


...طالعته حست بشعور غريب بس قالت بهدوء..:وليــه أنت ماتحبها...


..:ومن قالك ماأحبها..؟


قعد ع الكرسي وشالت يدها بهدوء...:تصرفاتك...


..طالع يدها وهي تنشال من على يده رفع نظره لها وقال بهدوء...:..احبها بس ماأحب تعرف..


..سكتت وطالعته..قالت بهدوء وتفهم..:بس أنت تعذبها كذا..


استغرب وقال بهدوء واستفزاز وهو يبتسم..:آآه ياندى هي اللي معذبتني مو أنا اللي معذبها..جميلة هالبنت فتنة بس مابي ألمسها أخاف آءذيها..


..:طيب ليه ماتحاول تحسن علاقتك فيها...أصلا أنت ماتقعد ماعاها


..:مادري أحس بضعف لي شفتها وأسوي سوالف علشان أثقل قدامها...


ضحكت بهدوء..:ههههه اللحين تحبها كل هالحب وفي الآخر تتزوج وحدة ثانية وش هالحب الغريب...


.:أنا ماتزوجتك لأني أحبك...!


..حست انه هانها قالت بعصبية..:أنا اللي ميتة عليك اللحين..وع..!


...تنهد بهدوء..:طلعي برا...!


طالعته بقهر وبدون ولاكلمة مشت بإتجاه الباب...:


..:ملاك..


...:انقلع روح لندى حبيبت قلبك أنا شكو فيك


فتحت الباب وطلعت بسرعة انصدمت لما شافت أبو رعد قاعد


وقف وابتسم..:صحى


بلعت ريقها...:ايه


..:طيب تعالي معاي


..:لاعمي أخليكم ع راحتكم


..:لا يابنتي تعالي معاي...


."غصب يعني...اووف"تأفأفت بطفش ودخلت وراه.


سلطان بصوت هادي ووقور.:السلام عليكم


طالع أبوه وابتسم...:وعليكم السلام


..:شلونك ياولدي..؟


..:تمام يبه


..:ترا الدكتور قال احتمال تطلع بكرة أو بعد بكرة ع حسب حالتك


..:ايه يبه..إلا ندى وين..؟


التفت سلطان لزوجة ولده...:مادري والله ياولدي شتبي فيها كان بتذبحك لو ما الله ستر


..:بس أنا أبيها...!


نزلت راسها للأرض تستمع بصمت رغم أنها ماتحبه إلا أن هالشي يمس كرامتها هي قاعدة معاه ويسأل عن زوجته الأولى...قهر..


..:يبه اذا شفتها قول لها أن رعــد يبيك...


..:ان شالله ..أنا أستأذن اللحين..عمانك بيجون بعد شوي..


..:يبه أقعد شوي..بس مالي خلق والله...


..:ياولدي مشغول شوي...مع السلامة..اخليك مع مرتك


...:لا أنا بمشي..


..رعد بهدوء...:..مع السلامة يبه.. قعدي أبيك في موضوع...!..


طلع سلطان من الغرفة ...


طالعته بملل..:شتبي ..


بملل:تعالي


..:مابي...


..:قلت لك تعالي...عطاها نظرة توعد


..:خفت اللحين...


..:ملاك قلت لك تعالي لا تكثرين كلام


..:مابي شنو غصب تبي تقول شي قوله اللحين ومن هنا


بتعب حاول يشيل الابر شالهم بقوة لين مانزف دمه كان يعقد حواجبه بألم ويتآوه...:آآخ...


رفعت حواجبها اثنينهم بصدمة وفتحت بمه بصدمة .:


وقف بتعب ومشى بإتجاهها كانت يده فيها غطا أبي واضح ان هناك مكان الرصاص جنب الكتف...وصل لعندها وصار مقابلها ومابينهم إلا مسافة صغيرة...


...حست أن نبظات قلبها زادت واجد وشوي وبيطلع لبرا رفعت راسها له....:رعد ارجع تكفى...


ماأهتم لها. طالعها وقال بهدوء وصوت خافت .:انت عنادك يعورني...ويأذيني


..بلعت ريقها...:..


طالع عيونها الرصاصية اقترب منها أكثر دكا بيده الثاني ع الجدار اقترب بوجهه منها أكثر وأكثر ليمــا صارت تحس بأنفاسه ويحس بأنفاسها...


فتحت عيونها مو قدره تهرب لأنها ممكن تعوره...:رعــد وخــ ...!


ماسمح لها تكمل لأنه قبل فمها الجاف وداعب شفايفها الصغيرة بشفاته بهدوء كان مغمض عيونه ويتنفس بهدوء عكسها هي اللي كانت تتنفس بسرعة غريبة...!


"أول مرة لا مستحيل شسوى فيني ليه يارعد ليه وخر عني أحنا مو لبعض وخر تكفا وخر أنا بنت مهما سار وكل شي ممكن يقلب الموازين عندي...رعــد لا تعذبني دامك تحبها وخر عني...!"


"شسوت فيني هالبنت أول مرة أسوي هالحركة معقول أنا رعد بس أنا غير أنا متزوج غيرها من شهور ولا عمري فكرت أسوي اللي سويته مع أنها كانت تكشخ أما ملاك ماتحط شي ع وجهها أبدا ورغم ذلك أحس أني بتهور...خلاص تهورت...ملاك لها سحر وجاذبية غريبة"


كانوا في عالم ثاني ثريا مستقبل ورعد مرسل كلهم مغمضين عيونهم وقلوبهم بتنشلع من سرعة دقاتها القوية أنفاسهم مختلطة ببعض وأحاسيسهم إتجاه بعض للحين مو محددة ولا معروفة أحاسيس مشتتة..!






...نهاية البارت20...


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 21-06-15, 01:35 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

...




""اسحرتني بالحلال""




...21...




حركت يدها بإتجاه صدره وسخرت كل قواها في أنها تبعده عنها كانت تدفره بس ماكان يتحرك


حس باليد الصغيرة اللي لمست صدره بخشونة وتحاول توخره عن حبيبته لا مو حبيبته ملاك مجرد زوجة مايسير تكون حبيبة ع قلب رعد المتمرد..!


عقدت حوجبها ووجهت يدها بإتجاه وجهه وبكل خشونه غرست أظافرها بوجهه


حس بوخزة وكأنه شي جرحه في ذقنه حس


بيدها النعامة تلامس خده وتجرحه بأضافرها تحملها وغاص في تقبيلها أكثر وابتسم علشان يغيضها وبحركة متعمده عض شفايفها الجافة بسرعة! ابتعد عنها بهدوء امسك يدها الناعمة وأبعدها عن خده بهدوء ثم بقوة لين ماارتطمت في الجدار بقوة وهو يبتسم بخبث وبرود يقهر..!


حست أن شفايفها تقطعوا كانت تطالعه بصدمة ماكانت مستوعبة اللي سواه حست بكمية قهر مو طبيعية كانت تطالع إبتسامته الساخرة خلال ثواني تغيرت ملامح وجهها وعقدت حواجبها بغضب ورفعت نظرها له وقالت وهي ترص ع سنونها والبحة تظغى ع صوتها الناعم الغاضب..!..:وصخ ويمكن تتدعى مرحلة الوصاخة..نزلت نظرها..:تشبع رغباتك غصب ولي شبعت ترمي اللي تسليت ع حسابه...حست ببلل تحت شفايفها ..:حركت يدها بإتجاه شفايفها وهي تطالع يدها بعد مالوثها سائل أحمر أسمه دم...!


كان يطالعها ببرود مع ابتسامة خفيفة وهو مو مكترث ليده اللي تنزف بهدوء قبل دقايق كان كل همه اللي قدامه ..قال ببرود قاتل ..:..كل ماعاندتيني بسوي اللي سويته قبل..ابتسم ع جنب..:ع فكرة شكلك جميل وأنت معصبة.. ضحك بهدوء


طالعته بقهر وهي تمسح شفايفها بظهر يدها..:..هه ومن قالك بعد هاليوم بعيش معاك


..أقترب وقال وهو يمرر إبهامه ع خدودها بهدوء...:أنا أقول..


أبعدت يده بقرف من وجهها..:لاتلمسني يالقذر..


..رفع حاجب..وقال بإستفزاز..:أفا أنا قذر تبين تفهميني أن ماكان عندك حبيب يسوي لك اللي اسويه؟عادي قولي ترا ماأزعل أنت مجرد شي أخذته علشان أتسلى فيه..كان يتعمد يستفزها


طالعته بصدمه وكأن أحد صفعها كف..استمرت تطالعه لثواني عيونه كانت معلقة في عينه كانت نظرات مصدومة ومقهورة:..نزلت نظرها بهدوء ومشت بهدوء بإتجاه الباب وطلعت بدون لا ترد عليه بس مو ثريا اللي تسكت عن احد يسيء لها بس يمكن جرحها جرح أسكت لسانها الطويل...!


طالع الباب وتنهد بضيق طالع يده وقال بألم..:آآآخ ...مشى بهدوء وضغط ع زر علشان يجون الممرضات..دخلوا بهدوء طالعوه بصدمة كان في أثار ع وجهه وكأن قطو لاعب بوجهه وع طول طلبوا منه يرجع ع السرير


دكا ع السرير بهدوء والتفت ع الجهة الثانية يفكر في اللي طعنها بكلامه..بس بعد شنو..!


تذكر نظراتها المصدومة "حقيــر وبدون إحساس هذا هو أنا..رعد!"


سرح بعيد وقعد يحاسب نفسه أو يتذكر ملاك


"معقول ملاك تسكت بالعادة تاكلني بلسانها خلال هالكم يوم عرفت أشياء عنها أول شي لسانها طويل وجريئة وتسوي سوالف أطفال ومرضى نفسين لاحظت أكثر من مرة تحك شفايفها بيدها لما أكلمها..مادري ليه تسوي كذا هل هو من التوتر والخوف ولاشنو..!تنكت واجد وتكهرهني من أول مادخلت بيتي وهي ترمي علي كلام أحسها تعرف أني السبب في موت أبوها..أصلا يمكن أطلقها أنا وين وهي وين أحس أني أبوها مو زوجها وشكلها نحس من أول ماتزوجتها وأكثر من مرة تسير مصيبة بسبب عصبيتها وعنادها يعني يمكن ثلاث مرات أسعفها ولا أخذها للمستشفى وبسببها احترقت ايدي بس الحمدلله كان بارد شوي وهذا أنا الليوم في المستشفى بسببها أحس مرات ودي أذبحها تستفزني حيل وتقهرني بس ماأبين لها لدرجة أن ودي أصفعها كف ولا أتوطى ببطنها..ماأطيقها وأحاول أسوي نفسي طيب وأحبها علشان أكفر عن غلطتي شكل الطلاق حل للهالحالة..!"




*مشت بسرعة وهي تخفي نص وجهها الأخر بلثمتها دخلت الحمام كان مزدحم كله حريم والمغاسل كلها مليانه طالعت الأرض بهدوء حست أنه كسرها " أنت مجرد شي أخذته علشان أتسلى فيه..!" حاولت تتذكر كلامه اللي قاله من كم يوم ماتذكرت كل شي بالتفصيل بس اللي فهمته أنه تزوجها لأنه معجب بأخلاقها..!


"كذاب"


فكت اللثمة بهدوء واتجهت إلى المغسلة وغسلت وجهها مسكت شفايفها بقوة كانت تنزف شوي بس تعور حيل غسلتهم بقوة وتحجبت بشكل مهمل أخذت منديل وحطته ع شفايفها وطلعت من الحمام كان الوقت ليل أخذتها خطواتها إلى خارج المستشفى كان الجو جميل "مو ثريا اللي يكسرها إنسان وصخ..!"


كانت هذي الجملة تترد في بالها كانت تمشي لمكان مجهول ماتدري وين تروح بس هي مكملة مشت للشارع مو متعودة تركب تكاسي ماتدري شتسوي تبي ترجع بس ماتدري وين تروح ولا عندها فلوس...كانت تطالع الشارع بهدوء حركت يدها بإتجاه رأسها وغطته بكفها الصغيرة ونزلتها بهدوء وفي هالثواني عرفت وين تروح وشتسوي بالضبط حركت رأسها يمين ويسار تدور ع تكسي مدت يدها بهدوء وحركتها بمعنى تبي تكسي مرت دقيقة ووقف تكسي فتح النافذة للمقعد اللي جنبه وقال بتسرع...:اركبي..بس بسرعه يالله


..فهت..:هاه


..بعصبية...:أركبي بسرعة يالله ماعندي وقت


طالعته بهدوء ..:تقدر توصلني بيت خالد مشاري آل0000


قال وهو يستوعب..:آيه بسرعة يابنت يالله


ركبت والخوف يسيطر عليها..بس حمدت ربها أنه عجوز والشيب يملا وجهه..:


*مرت دقايق وهي تطالع الشارع


...:يابنت بسألك الرجال ميت والله يرحمه شتبين في بيته...


..حست بغصه بلعت ريقها قالت بهدوء..:آبي أزور بنته


...حرك رأسه بمعنى لا ..:حسبي الله عليها من بنت قليلة الحياء أبوها توه متوفي ماصدقت ع الله وتزوجت بعد كم يوم من موته


فتحت عينها بصدمة بدت أنفاسها تتسارع..وقالت بتسرع..:أنا ماكان بيدي شي هم أغصبوني


استغرب الرجال وطالعها من مرآت السيارة وهو يسوق ..:شفيك يابنت من هم اللي غصبوك..؟حس الرجال أن البنت ذي مب صاحية...


حست بنفسها..وقالت بتسرع وهي تكتم دموعها ..:لا أقصد امي أجبرتني أزورها ...وكملت بسرعة..:يا عم أنت من وين عرفت أنها تزوجت


..ضحك بسخرية..:والله قالت لي بنتي تبي تحضر زوجاها وانا استغربت بس وافقت وبعدين الكل يعرف والكل يتكلم عنها والأمر هذا منتشر في السعودية لأنها بنت خالد مشاري آل00000 ولأنها تزوجت رجال من عايلة معروفة ومحترمة ماأذكر اسمه بالضبط بس هو ولد سلطان آل0000


..:بس البنت غصبها عمها أخو ابوها


..:هذا كله خرابيط وكذب


..:صدقــ.. قاطعها وقال ..:وصلنا بس شكله مافي أحد في البيت


..طالعت القصر بخوف كان ظلمه :لا في بس ياعمي بطلب منك طلب أنت تعرف مكان بيت زوجها..؟


..:لا...يالله يابنت مستعجل


..حست بخوف ونزلت بسرعة مشت بهدوء


..نادى بصوت مسموع.:يابنت الحساب


.."شهقت وقالت داخلها :ماعندي حتى ريال واحد ..!"حست بإحراج فظيع ماعمرها إنحطت في هالموقف..:راحت بإتجاه السيارة..ماكانت تبي تذل نفسها طالعت يدها ماكان في يدها إلا الدبلة حركتها و بسرعة مدت يدها وحطتها ع كرسي السيارة ومشت بدون ولا كلمة


..أمسك الخاتم كان آلماس طالعه بصدمة...ابتسم...


كانت تمشي بخوف في كل خطوة يزيد المكان ظلمة ماكان في آي ضوء كانت تحاول ماتركز في شيء تخاف يطلع لها جني..!..كانت تبلع ريقها كل شوي من الخوف"ياربي ساعدني يارب ماأشوف شي أعوذ بالله من الشيطان الرجيم قل أعوذ برب الفلق من شر ماخلق ومن شر غاسق إذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد.."كانت تمشي تحس شوي وقلبها بينفجر قالت بصوت هادي:يارب ماأشوف شي يارب ماأشـــــو....


*جزء من الثانية


حست بشي خشن أرتطم في وجهها كان جسمها ووجهها ملتصق بالأرض توها تستوعب أنها طاحت وأن في شيء ماانتبهت له وطاحت بسببه..!قعدت بتعب وهي تستند ع يدها حست بألم فظيع بوجهها وشفايفها بعد تعورها ويدها بعد كل شي فيها ومن قوة الظربة حست أن صدرها يحترق من الألم....! ضمت نفسها بتعب ودفنت راسها بين يديها وركبتها..!


وبهدوء نزلت دموعها وبدا يطلع أنينها..:يمــه أبيـــكم تعالوا خذوني معاااكم يمه أنا مالي غيركم يبه عمي زوجني غصب يبه....يبه زوجي حقير تزوجني لأنه يبي يتسلى..يبه أنا بتعذب معاه مثل ماتعذبت مع عمي..تعالوا خذوني..يارب أمووووت يارب أمووت مابي أعيش معاه ولا مع عمي ولامع أحد...غاصت في دموعها وزاد عوار قلبها كل ماتتذكر مواقفها مع عمها ومعاه..!


شوق,حنين,كره,قهر هذا اللي كانت تحس فيــه..!


"اشتقت لكم,حياتي بدونكم كئيبة"


ومن الجوع والتعب والحزن استسلمت للموت بهدوء...!




*مروة


كانت تستمع بهدوء كانت تطالعه وهو منزل راسه ويتكلم بهدوء وهي ودها تصفعه وتذبحه ع سواد الوجه اللي يقوله وكل شوي صدمتها تكبر وبدون شعور قالت..:وصخ..


رفع نظره لها بهدوء وقال بإستفزاز..:مثلك ياحلوة


قالت بتوعد.:ماأوصل لدرجة وصاختك


ابتسم رغم ألمه..:مروة خلينا صريحين مع بعض


رصت ع سنونها..:ليه تسوي كل هذا فشلتنا الله يفشلك


تأفأف بملل..:لا تذكريني كنت مجبور


..بغضب رفعة صوتها..:وش جبرك بليس..


فتح عينه خايف لا يسمعونها تتكلم طالع الباب التفت لها بسرعة وحبس أنفاسها بيده ..:اووووش أنا الظاهر عطيتك وجه


عضت يده من تحت شماغه..


وخر يده بسرعة..:وتعضين بعد..يالحيوانة..هين..كمل بإستفزاز..:بس عادي أحب العنيدات يشبهون القطاوة وأنا احب القطاوة..!


ردت وكأن صبرها بدا ينفذ..:استح ع وجهك ياقليل الحياء


..ابتسم:والله ماتوقعت بنات عماني حلوين كذا بديت أغير راي ترا..غمز لها


طالعته وبدون شعور نزلت دموعها ..:حرام عليك تقول هالكلام والله حراام... غطت وجهها بيدها ...بكت لثواني ورفعت وجهها له..:كل هالكلام بيوصل لعماني صدقني..


انقهروقال..:ترا مستعد أقول لعماني انا بعد وشرفك هذا قولي له باي..!


..بترجي:الله يخليك لا تلمسني ورب الكعبة أنا مراح أقول بس لا تلمسني الله يخليك الله يخليك لا تطيع شيطانك فقر بعقلك تكفى..


قال بعلامات وجه لا مبالية..:آيه خليك كذا تسمعين الكلام


مسك يدها بدون شعور وقال بغضب..:خلاص عاد لا تحسسيني أني انا الغلطان ترا انت بعد غلطانة لا تسوين نفسك مظلومة


طالعت يده اللي ع يدها ونفضت يدها بقوة..:وخر يالحقير


طالعها ..:لاوالله أول مرة أشوف بوية تستحي


طالعته بغظب..:فوق شينك قواة عينك


طالعها لثواني وبدون شعور شال اللثمة وانسدل شعرها اللي يدوب يلامس أكتافها..


دفرته بقوة..:الله ياخذك يالحقير


وقفت بسرعة وراحت بعيد عنه..:اذا قربت بتشوف شي عمرك ماشفته


طالعها :ولا كلمة لا تهددين بعد يالقذرة..


فتح الدولاب ورما لها شماغ :غطي وجهك مابي أشوفك يالله


أمسكته بسرعة ماحبت تسبه علشان مايقرب منها تلثمت..:..


مسك الشماغ وراح للسرير وتغطى ونام ..:


كان ودها تنام بس خايفة منه..:


وبعد دقايق نامت بهدوء


فتح عينه بسرعة وكأنه ينتظر هاللحضه..!




*سليمان,منى


كان يطالعها بهدوء وهو عاقد حواجبه بضيق تنهد بغضب وقال بنبرة غاضبة هادية..:إلى متى بتضلين كذا..قلت لك للمرة المليون قومي نروح المستشفى بس أنت ترفضين..


كانت تمسك راسها بألم وأصبعها يغطيها شعرها بعشوائية وتناضر الأرض وهي مغمظة عيونها وتتآوه..:آآه


وقف بسرعة من ع الكرسي وقال بغضب وهو يطالعها..:أنت وبعدين معاك ترا مو وحدك اللي تتعذبين برفضك أنا بعد أتعذب..قووومي


طالعته بتعب وبدون صبر صرخت...:مااااابي ماااابي أرووووح أنت ماتفهم


بنبرة أعلى..:ليييه تبين تستفزيني ولا شسالفة..؟!


طالعت الأرض وفجأة بكت ..:خااايفة يكون فيني الخبيث..ظلت تبكي بأنين


فتح عيونها بصدمة وبلع ريقه كان يطالع وجهها الشاحب والمصفر والعرق اللي يببل جبينها وجسمها اللي نحف بشكل خيالي حتى شعرها كان ذابل التالف عيونها سارت ناعسة من كثر التعب
..كان يطالعها بصدمة خايف أنها تكون مصابة بالخبيث..! سار يطالعها لدقايق وهو تبكي وكأنه مو مصدق اللحين بدا يتأكد أنها مريضة كل شي فيها يوحي لهالشيء يبي يحضنها بس خايف يلقى نفسه بيوم من الأيام من غيرها مايبي يتعلق فيها أكثر


خطى خطوتين ووسار قدامها قعد بالكرسي وحضنها بقوة وكأنه خايف تضيع من بين يدينه وبهدوء قال..:مافيك إلا العافية إن شالله


حضنته بتعب :أنا خايفة منه خايفة يذبحني


حضنها أكثر..:من كان مع الله كان الله معه


بللت كتفه بدموعها وحضنته أكثر..:بترركني صح؟


..سكت وكمل بألم..:آيه لو كنت قليل رجولة


ضلو حاضنين بعض وساكتين..


قال بهدوء..:بكرة الصبح بنروح للمستشفى


بعدت عن حضنه..:لا سليمان تكفى


..:نطمن بس أصلا مافيك إلا العافية يمكن بس حرارة أو شي


..طالعته بخوف..:اوعدني أنك مراح تتركني


سكت ثم كمل ..:أوعدك..


..:إذا مت بتتزوج علي..؟!


..:بعيد الشر عنك وش هالفال قلت لك تفائلي


..:يعني بتزوج


..حضنها..:لا تقولين هالكلام ترا أزعل


طلعت شهقاتها بسبب بكاها ..:أحبك..


بلع ريقه بألم ..:..وانا بعد أحبك..




ماجد,عمر


كان قاعد ع سرير يطالع الأرض وهو سرحان وفي عالم ثاني كان يفكر شلون ينتقم منها الحقيرة دمرته كان غطا وجهه بكفه وبدون شعور تسللت دموعه ع خدوده وبللت يده كان أول مرة يبكي فيها من يوم ماسافر كندا وأو يمكن حتى قبل مسح دموعه بهدوء وهو يفكر في مستقبله اللي ضاع وراح معقولة لحضة طيش تدمر حياته..


فتح باب الغرفة بهدوء..وقال بصوت هادي ونبرة شك..:أنت من يوم مارجعت وأنت مو عاجبني..شقالك الدكتور..؟!


رفع نظره بإتجاه التسريحة وقال بنبرة غريبة فيها رجفة ويطغى عليها اللا مبالاة...:ليه تبي تعرف أهمك.؟


كان يدري أن ورا هالكلام مصيبة اقترب منه وقال بهدوء..:ماجد شفيك..ارجوك قول..


نزل نظره للأرض وطالعه :مافيني شي


قعد ع الأرض..:احلف


غمض عيونه وقال..:قسم بالله مافيني شي..


ابتسم ورفع جسمه بإتجاه ماجد وحضنه بقوة..:الحمدلله ريحتني


..حس أن كلمات عمر جرحته رغم أن كلامه مافيه شي..حضنه بهدوء


ابتعد شوي وقعد جمبه..:زين ليش سرحان


طلعت الكلامات منه بشكل عفوي..:أفكر شلون أنتقم منها


رفع حاجبه..:تنتقم ليه اللي سار كان برضاك ورغبتك


..طالعه بعصبية..:لا مو برضاي هي كانت تحاول تغويني...نزل راسه..وكمل بهدوء:أنت ماشفت اللي أنا شفته كانت شبه عارية وتقترب مني كل شوي وتطيح نفسها وكأنها تعورت وتقعد تبكي وتحسسك أنك أنت ظلمتها وأنت ماسويت شي وتظطر تعتذر ولي اعتذرت بتناظرك بنظرات تخليك تقرب منها غصب ..كانت فتنة مابيدي شي الشيطان قص علي..


..:أهم شي مافيك شي وأنت سليم هذا اهم شي واللي كنا خايفين منه خلاص راح


..طالعه بهدوء واكتفى بالسكوت...


ابتسم له وقال ..:خلاص عاد ياسليمان لا تضيق خلقك


..هز راسه بآيه..


..:يالله قوم..عازمك ع المطعم


..طالعه كان محتار مو يروح المطعم ولا لا بس هل يرجع السعودية يكمل اللي بقى من عمره مع أهله ولا لا ..


..ضرب كتفه بخفة..:شفيك مفهي يالله قوم


..:طيب


فتح الدولاب وأخذ ملابسه ودخل الحمام


واخذ شور ولبس وطلع كان عمر ينتظر بهدوء...:..


كانت رمشات عيونه بطيئه كان مو مرتاح يحس في شي غريب ينكد عليه كان"الايدز"..!


ماكان يحس بشي في جسمه بس أفكاره توديه وتجيبه..


بهدوء نادا عمر.:يالله


رفع عيونه له ووقف ..ابتسم..:يالله


طلع من الشقة ولفت نظر عمر ظرف تحت اخذ الظرف بهدوء وقرا المكتوب فيه "ماجد آل00000"


طالع ماجد ودخل داخل الشقة وداخل الغرفة وحط الظرف تحت مخدته


ماجد بهدوء..:شنو اللي كان بيدك.؟


..:ولا شي مجرد ظرف من زميل كان ماخذ مني قرضو شكل رد المبلغ..


.:اها.


مشو بهدوء وكان عمر يسولف له ويضحك ويتطنز وماجد في عالم ثاني.


فجأة حس بأحد يناديه


التفت لورا وشاف نفس البنت الحقيرة اللي دمرته..رص ع أسنانه بغضب


التفت عمر ماكان يدري منو هذي هو يدري أن ماجد غلط مع غيد بس مايدري ان هذي غيد


بمياعة قالت وهي تبتسم..:وصلك الظرف


استوعب اللي صار وطالع عمر بصدمة....






طلال


كان يفكر بعمق وش اللي رجع هالسالفة القديمة حيل سار لها سنين وبعد كل هالوقت تطلع له من الأرض كان يهز رجوله بحركة سريعة كان متوتر حيل وده يحاول يوجد حلول لكن الظاهر توتره يمنعه ..رجع بذاكرته لسبع سنين ورا


قال بحماس..:الله يعني فلة


ضحك وقال بحماس أكبر ..:آيه..أنا بمرك أوك


..:لا تحاتي أصلا ابوي جاب لي سيارة


..:أبوك مدللك عمرك 16 وجايب لك سيارة


..:عادي هو يحبني لأني ولده الوحيد


..ضحك بإستهزاء..:ورعد وين راح


..كمل بهدوء..:رعد حالته حاله حتى مصروفه من أبوي ماياخذه يقول عيب أنا رجال وبصرف ع نفسي من يوم هو بالثنوية


قال بتعجب..:من وين له فلوس


قال بقهر..:جدي الغبي هذا سجل معظم أملاكه بأسم رعد واللي بقى لعماني وأبوي


قد حواجبه..:وليه


..تأفأف :مادري ..المهم مثل مااتفقنا اليوم الساعة تسع بليل


هز راسه بآيه..:اوك


تنهد بضيق وقال بتحسف.:ياليتني مارحت الله لا يعيد هاليوم الله لايرده ..ياهوو دمرني...


كان متحسف طلع بهدوء من غرفته والدنيا ضايقة فيه ماورده يشوف أحد ولا يكلم أحد كل اللي يبيه يهرب بعيد كان يطالع اللي قدامه وهو سرحان استخدم اللفت كانت الصالة فاضية تماما مااهتم عرف انهم عند رعد فجأة سمع صوت هادي يهمس له من بعيد..


..:ورا ماتسلم ياخلوق


التفت له بهدوء وهو عارف صاحب الصوت..:ليه تكلمني كذا......وخلوق غصبا ع اللي مايرضى


..هز راسه بإيه..:وااضح..طالع فيه بسخرية ودخل


حس أنه يعرف شي عنه بس هو ماسوى شي غلط ...هو مسوي بلاوي بس..!




*ساعات


صحى من نومة وهو يحس بشعور غريب ويتذكر اللي سار امس ياترى وينها فيه..؟


ماقدر ينام الليل بس خدروه ونام طالع يده وتنهد بألم..:آآآخ..ضغط ع الزر وجاؤا الممرضات..


..:زوجتي ملاك وين؟


..عقدت حواجبها بعدم المعرفة..:مافيش وحدة سألت عنك اسمها ملاك أصلا امس مفيش ستات طلبوا يشوفوك


نزل راسه..وقال بهدوء..:طيب البنت اللي تبرعت لي بدمها وينها فيه..؟


..:ماشفنهاش من بعد التبرع إلا مرة كانت خرجة من المستشى بس


فتح عيونة بصدمة..:وين راحت


..:مش عرفة والله


..قال بنفاذ صبر:متى راح اطلع أنا


..:كان المفروض اليوم أو بكرة بس حالتك الصحية مابتسمحش


.طالعها بعصبية وقال بهدوء وبرود كعادته:أنا قول نادي الدكتور بسرعة


طالعته وحست أنه أهانها ..طلعت بهدوء


بعد دقايق دخل الدكتور.وبإبستامة شاقة الوجه..:صبااح الخير د.رعد


..:ياهلا صباح النور..أقول دكتور أنا أبي اطلع اللحين ضروري


..عقد حواجبة..:عسى ماشر


..:لا أبي اطلع عندي ظرف طارء في حياة او موت


..:والله حالتك الصحية مااستقرت للحين


..:أنا بخير رجاءا أبي أطلع


..هز راسه بآيه وهو حاس أنه غبي وموفاهم شي..:جهزوا إجراءات الخروج


طالعته بهدوء..:حاضر..طلعت وطلع الدكتور


بعد نصف ساعة بالضبط طلع من المستشفى إلى القصر بتكسي


عقد حواجبه بغظب لما وصل القصر ركض بسرعة بإتجاه الباب وفتحه وبصوت هز المكان..:ملااااااااك


نادى مرة ثانية...:ملاااااااااك.


جات الخدامة بسرعة وقالت بخوف..:عفوا سيدي هل تحتاج شيئا


قال بسرعة..:زوجتي الصغيرة هنا


..:لم نرها سيدي وأعتقد أنها ليست موجودة هي لم تأتي ولا حتى انسة ندى


طالعها بغظب وطلع بسرعة لغرفته اخذ شور واستبدل ملابسه وطلع من القصر وهو يحس يده تعوره بشكل فضيع حرك السيارة بسرعة إلى بيت جاسم


عدل شماغه وهو يطالع نفسه من مراية السيارة وطلع


رن الجرس بسرعة ..:.رنه مرة ثانية


وطلعت حرمة كبيرة شوي كانت ورا الباب


قال بهدوء..:زوجتي هنا


..بخوف..:من أنت


..:أنت زوج ملاك


..:شكلك غلطان


..:قصدي أنا زوج بنت خالد


..رفعت حاجبها..:موموجودة ياولد ترا البنت آمانة برقتبك شلون ماتعرف زوجتك وين..!


ركب السيارة بسرعة وبأقصى سرعة توجه إلى قصر أبوه


نزل بسرعة وهرول ليما وصل الباب فتحه بقوة وبصوت هادي..:السلام عليكم...باس راس أبوه :يبه تعال معاي اللحين


.بخوف..:ليييه طالع من المستشفى


.."افا ماتعرف تحل مشاكلك بروحك"..طالع أبوه بنظرات غريبة وكأنه تايه وطلع من القصر


وجلس يفتر من مكان لمكان ويسأل وين قصر خالد آل00000 لين وصله كان قصر كبير


كان يطالعه بصدمة دخل وطالع الشيء الغريب الأسود الملتف حول نفسه مشى بهدوء وهزها وانزاحت الشيلة"واخيرا"


وقف لدقيقة


مافي نفس ولاحركة ولاتنهيدات يعني ملاك ماتت..؟!


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 02-07-15, 12:56 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


السلام عليكم طبعا في البارت السابق كان في خطأ غير مقصود وهو أن مو مكتوب في نهاية البارت أن البارت خلص "نهاية البارت 21" مكتوب أنو البارت خلص فتوقعت بعضكم يقول أنو البارت ماخلص..



...



""اسحرتني بالحلال""



...22...


"مستحيل تموت"بدا الخوف والتوتر يسيطر عليه طالع وجهها كان أبيض وعليه جروح سطحيه عليها طبقه خفيفة جدا من الدم اليابس وعيونها مقفلة وشفايفها مفتوحة شوي ولونها صاير غامق...عقد حواجبه وبلع ريقه بتوتر و حرك يده بإتجاه يدها وأمسكها حاول يقيس النبض وبعد ثواني قصيرة

حس براحة وبحركة سريعة سحبها من الأرض لحضنه بيده اليسار بحكم أن يده اليمين مصابة...

حضنها بقوة ومسح بيده اليمين ع راسها أبعدها بهدوءوقبل راسها ورجع حضنها...:خوفتيني..وكمل بصوت خافت :الحمدلله

فتحت عينها وهي ماتحس بالراحة تحس في شي قاعد يحرك جسمها ع كيفه في كتمة في هالمكان ماتقدر تتحرك ماتقدر تتنفس بحرية في شي ماسكها بيده وثبتها في حضنه..حست بخوف وبقوة حاولت تفر من الشخص اللي مثبتها كانت تطق صدره بقوة وبعد ثواني حست أنه ابتعد شوي...

كان يمرر يده ع شعرها بهدوء فجأة حس ان قفصه الصدري بينكسر عرف أنها صحت قعدت ثواني تطق صدره وخر شوي بس كانت لسة في حضنه..

رفعت نظرها له وعقدت حواجبها بكره دفرته بقوة بس ماتحرك إلا شوي...

طالع علامات وجهها الغريبة وكأنها تكرهه لأنه ذابح أهلها..!

وقفت بسرعة وسحبت شيلتها من الأرض

وقف وسار يطالعها وهي تشيل الشيلة من الأرض وتحطها في كتفها قال ببرود..:مشينا

ماردت عليه ومشت بإتجاه معين..

نزل راسه بإتجاه الأرض وتأفأف بملل..وقال بنبرة باردة ..:أعتقد اني تكلمت

كملت مشي ليما وصلت للحمام الخارجي فتحت الباب بهدوء وهي تحاول تقهره وفتحت الموية وغسلت وجهها بقوة ونشفته بشيلتها

طالع القصر بنظرة إعاجب كان التصميم فخم وقصر ملكي كانت بوابة القصر الأساسية فخمة وكبيرة بشكل خيالي كان لونها خشبي وتصميمها يوهمك أنها طبيعية إلتفت لليمينه كان في مسبح كبير جدا عبارة عن دائرة كبيرة جدا يقطعها جسر صغير مرتفع عن مستوى المياه بلون ذهبي براق بس كان المسبح من غير موية

سمع صوت الأشجار والرياح تحركها وتذكر ان في وحدة عنيدة داخل هالمكان وماتبي تروح مشى بالإتجاه اللي مشت فيه سابقا وقف مكانه لما شافها تمسح ع وجهها بسبب دمعة نزلت"يمكن عيونها تعورها" مشى بإتجاهها وترك مسافة بسيطة كان وراها وهي عاطيته ظهرها..:ممكن نمشي...

..بهدوء ونبرة منقهرة وكأنها تسأله..:ليه؟.. تحسب أن مالي كرامة...؟!

تنهد بهدوء وطالع ظهرها..:ماعاش من قال عنك كذا..؟

..رصت ع سنونها بقهر...:أنت حقير..

.ببرود.:مثلك

..:أنت جشع ونذل

..:مثلك

..:أنت مو رجال...

..انصدم منها وبنفاذ صبر مسك ذراعها بقوة ولفها له قال وهو يقربها منه ويطالعها بتحدي وبرود رغم غضبه اللي مايبي يظهره..:رجال غصب عنك..

قربها منه أكثر..:شكلي عطيتك وجه..دفرها بقوة إلى أن مال جسمها للأرض

حست أن يدها شوي وبتنقطع مسكتها بألم..قالت بهدوء وهي تمسك يدها..:أنت أسوء شي عرفته بحياتي..

حس بـتأنيب الضمير لكن مايقدر يسوي شي..ماقدر يمسك نفسه "عارف أني غلطان" انحنى وسار في مستواها..قال بهدوء ونبرة نادمة..:ليه تجبريني أعاملك كذا..

طالعته وهي عاقدة حواجبها..:لأني أبي أكشفك ع حقيتك وقناع الطيبة والحنان الكذبي هذا أبي أشيله...

طالعها ونزل راسه للأرض رفع نظره ليدها وبهدوء مسك يدها اللي كان قبل الشوي ضاغط عليها بقوة..:تعورتي.؟

شالت يدها بقوة عنه..:مشالله يهمك...؟

..مسكها مرة ثانية..:تحسي بإيش؟

..قالت وهي تنفض يدها..:ولا شي ماتعورني ارتحت..

قال بهدوء وهو يطالع يدها.:كذابة

..طالعته..:مثلك

..رفع نظره لها..:مشالله

..:آيه كذاب ولا الحق مايعجبك؟؟

هز راسه بآيه..:لايعجبني...بس أنا مستغرب أن كذابة تتكلم عن الحق..

..رصت ع سنونها..:أنا مو كذابــــة

..ابتسم بإستفزاز.:كذابة ونص

..حكت شفايفها بقهر..ورفعت صوتها..:مو كذابـــــــــــــة

طالع شفايفها المتشققة عليها جرح تذكر اللي سواه في المستشفى..:شفايفك جافة رطبيها

..فتحت عيونها بصدمة...:وش دخل شفايفي في الموضوع

..رفع حاجبه بإستفزاز:آي موضوع

..:ولاشي انقلع

..ابتسم..:تنقلعين معاي ياحلوة

..:قصر أبوي

..:قصر عمي

..:مشالله متى صار عمك..؟

..:من يوم ماتزوجتك..

..قالت وهي تهز راسها بلا وتطالعه...:الله يلعن الساعة اللي تزوجتني فيها

كملت بسرعة..:وبعدين ترا أبوي مو عمك ولا تجيب طاري أبوي ع لسانك مرة ثانية لأنه مايتشرف وأنت مو من مستوى أبوي علشان تتكلم عنه ولا تقول عمي

كان مستغرب وانصدم أكثر من يوم ماعرفها وهي تسبه كأن بينهم عداوة وهم من يوم ماعرفوا بعض أيام..مد يدها وبسرعه صفعها كف طاحت بسببه ع الأرض طالعها وهي ع الأرض..قال بهدوء كعادته:ألزمي حدودك وثمني كلامك ولا ترى لسانك هذا أقصه

نزل لمستواها وشد شعرها بإتجاه وجهه قرب وجهها منه حيل...وبهدوء وإستفزاز وبرود:فهمتي..؟

حست بدوارحست أن خدها لصق في أسنانها من قوة الكف هذا غير أن يدها اللي صقعت في الأرض حست أنها انكسرت حست بشعرها ينسحب بقوة من جذورهوراسها ينسحب بعشوائية لمكان مو معروف إلى ما وقف لمكان معين وسمعت همس الحقير اللي مد يده عليها..قالت بصوت مرتجف يدعي القوة:وخر عني جعل ايدك الكسر...كانت تدعي القوة ماتبي تحسسه أنها ضعيفة

..رفع حاجبه بعدم تصديق حسبها تبكي"مو بنت ذي"..شد شعرها أقوى وقربه أكثر منه..شمه وقال...:كنت أبي أخذك للبيت لأني خفت عليك من ريحتك اللي تصرع...

حست انها انهانت حيل ..:شكلك للحين ماشميت ريحتك..

قال بهدوء..:لا شميتها من زمان أصلا وبعدين اللي اهم منك قال أنها ترد الروح.....شكلك نسيتي زوجتي ندى...

..:الله ياخذك

افلت شعرها ودفر راسها بقوة..:انا طالع

..حست أنها بتموت من القهر والدموع تجمعوا في عينها ودها تذبحه وتستلذ رفعت راسها وطالعته وهو يبتسم لها

كان مبتسم طالع راسها ينرفع طالع عيونها اللي شوي وبتبكي ماكان يبي يضعف وعطاها ظهره...ومشى كان متحسف ألف مرة ع اللي سواه حس أن بعد اللي سواه كأنه يبيها يبي يعتذر منها وياخذها بحضنه ويبوس راسها ويعوضها عن اللي سواه وده يعيش معاها بسلام بدون مشاكل بس المشكلة أنها عنيدة وهو عنيد..!

تذكر نظرات عيونها لها فتح باب سيارته وطالع القصر بندم دخل السيارة وقفل الباب امس جرحها جرح واليوم جرحها أكثر من مرة "كل يوم أصير أحقر"

حرك السيارة ورجع لقصره وهو يحس أنه في شي ينقصه يبي يجيبها بس هي ماتبي أصلا مايقدر يروح لها بعد اللي سواه..

دخل القصر بملل وراح للحمام استحم واستبدل ملابسه وبهدوء انسدح ع السرير وأمسك كتاب كان مرمي ع السرير من قبل فتحه بهدوء وبدا يقرا السطور الأولى تنهد ورمى الكتاب بملل ماكان عاجبه توه ندم أنه شراه

طالع الشيء اللي كان يبرق وبتعب أخذه وفتحه عوره قلبه ألف مرة لما شاف صورتها خليفة لجواله..تنهد وع طول حذف صورتها من جواله وغير لخلفية لخلفية أخرى بلون أسود رمى جواله ع السرير ووقف قرر يروح للمكان اللي ماسار يروح له من يوم ماتزوجها وتزوج ندى يمكن علشان الأسرار ماتنكشف أو تدخل عليه وحدة ع حين غفلة بس اللحين تقريبا مافي غير الخدم ويمكن ندى موجودة..!

نزل تحت بسرعة عن طريق اللفت وقال وهو يطالع الخدامة اللي كانت واقفة ..:هل ندى موجودة..

..قالت بإدب...:لا سيدي..

..:حسننا..رجاءا لا أريد أن يصعد أحدكم للأعلى

..:حسننا سيدي

..هز راسه بآيه وطلع للجناح الثاني أخذ المفتاح من مكانه المحدد وطلع للجناح الثالث..الجناح اللي مادخله أحد إلا رعد لأنه مقفول من يوم ماتزوج ندى..

دخل المفتاح داخل المكان المخصص له

تنهد وحرك المفتاح طالع الجناح بهدوء سحب المفتاح وقفل ع نفسه من داخل وبدا الجولة السرية في أرجاء الجناح..

*ساعات

انفتح باب الجناح الثالث بسرعة طلع منه وهو متوتر ومتكدر وضايقه فيه الوسيعة ومعرق وحالته حاله وبسرعة سحب المفتح وهو يعقد حواجبه بضيق ودخل المفتاح مرة ثانية علشان يقفل باب الجناح تنهد بخوف ونزل من الجناح بسرعة..

دخل الجناح الثاني بسرعة انسدح ع الكنبة ومسح ع وجهه وكأنه هرب من شيء خايف منه وبعد لحضات استسلم للنوم

*فترة من الزمن

صحى بسرعة من النوم وكان المكان ظلام وهو مستغرب شلون نام كل هالفترة تذكر أنه ماصلى لا الظهر ولا العصر ولا المغرب

تنهد بعدم رضا لأنه نام كل هالوقت

وقف ودخل للغرفة وتوضا فرش السجادة وبدا يصلي بخشوع كل الصلوات اللي ماصلاهم استغرق هالموضوع حول نص ساعة

قعد ع الكنبة الصغيرة وسرح بعيد سمع صوت رنة جواله ورد بسرعة وهو يعرف المتصل..

السلام عليكم....الله يحيك يبه شلونك؟...الحمدلله أنا بخير...لاتحاتي مافيني إلا العافية...قال بتعجب واستنكار..فوق شينها قواة عينها جاية معاكم هذي المفروض تنتحر...يبه قول لها ترجع اليوم القصر...ترا لو ماجات بالطيب بجي انا وباخذها غصب.. قال ببرود :شلون شبي فيها زوجتي...أبي أصفي حسابي معاها ثم تنقلع عند أهلها...يبه ابيها ترجع اللحين...تحمد ربها أني تنازلت...يعني ماهي جاية؟..يبه عطيني أكلمها ادري أنها معاك..يبه لو سمحت ابي أكلمها دقيقة...سمع صوتها المايع المرتجف..وقال بهدوء..:أنت طالق...

قفل المكالمة وهو يحس أنه ارتاح من حمل كبير طالع خلفية الجوال وتذكر أنه غيرها ولأول مرة يحس أنه مشتاق...

معقول تعلق فيها في أقل من أسبوع..!


*مروة

صحت من النوم بتعب تثاوبت بخمول قعدت عدل وانسدل شعرها ع كتفها

حست شيء تغير فيها طالعت رجولها بسرعة وفتحت فمها بصدمة كانوا عارين رفعت نظرها لقميصها كان مشقوق وجزء من صدرها مكشوف وقفت بسرعة

حست أنها بتنهار وقفت بسرعة وهي تحاول تستر جسمها العاري طالعت السرير كان فاضي محد موجود فيه..نزلت دموعها بسرعة وهي تطالع جسمها العاري كانت تتنفس بسرعة غمضت عيونها بقوة ونزلوا دموع أكثر احمر وجهها وسادت جسمها رجفة

وبدون شعور بكت من قلبها وبصراخ قالت..:شرفي راااح ..رااح..الله ياخذك يالحقيــر...

طاحت ع ركبها وكملت بكاها دقايق وطلع واحد نذل من الحمام..!

لاف ع نفسه فوطة أول ماطلع ...طالع اللي تبكي بعدم مبالاة..:شفيك..يعني تحسبي أني لهالدرجة غبي أفوت هالفرصة من يدي...

وقفت بسرعة وراحت بإتجاهه طقت صدره بقوة ودفعته للخلف..:يالحقيــــــر الله ياخذك الله ياخذك الله ينتقم منك يالنذل..ماتخااااف ربك يالفاجر دمرتني...

مسك يدها بقوة ..:...ياقلبي بتسكتين ولا أسويها مرة ثانية

بدون شعور مدت يدها لخده بسرعة وصفعته كف وقالت بإستحقار...:وصخ

صفعها بسرعة مرتين وقال بعصبية...:ماتنعطين وجه يالوصخة...

طاحت ع الأرض....

ابتسم علشان يستفزها بس مرت ثواني وماتحركت طالعها بتعجب ونزل لمستواها كانت عيونها مقفلة وفمها مفتوح خشمها وخدودها حمرا ومبلولة...

راح للكوميدينو بسرعة وأخذ الموية وفتحها وراح لها وسكبها ع وجهها...:مــروة...

فتحت عيونها بتعب...:رجعوني البيت

وقف وراح للدولاب فتحه وطلع ثوب وغترة ثم طالعها وأخذ ثوب ثاني وشماغ

رمى لها ثوب وشماغ لبسيهم يالله

قعدت بسرعة وأخذتهم ولبستهم وهي تحترق بس ساكته تبي تستر نفسها وبس

دخل الحمام ولبس ملابسه وراح للتسريحة طالع نفسه وهو يتلثم والتفت لها...:يالله مشينا

بخوف..:وين بتوديني

..:القصر

...كانت متلثمة من أول...بصوت خافت..:الله ينتقم منك

..التفت لها..:نعم؟؟

...طالعته وقالت ..:ولاشي...

طلع من الفلة كانت فاضية وطلعت معاه فتح سيارته وركبت وركب بسرعة

..:اسمعي بتدخلي من باب الحريم وبتنقلعين غرفتك وانتبهي ترا الكل موجود...

...:حسبي الله عليك...كانت تبكي بدون ماتطلع صوت....توني أدري أن في عايلة آل00000 وصخين لهالدرجة

مرة وقت وبسرعة اشر لها تنزل..

نزلت بسرعة وهي شوي وبيغمى عليها من الخوف ركضت بسرعة بإتجاه باب الحريم بس كان في أصوات حريم واجد ركضت بسرعة وتخبت ورا الأشجار

شافها اختفت عن نظره حرك سيارته بسرعة...

كانت تسمع صوت يقرب أكثر..ويقول..:طيب أنا برا وينك فيه

فتحت عيونها بصدمة وهي تسمع صوتها..عرفتها ع طول

قالت بسرعة وهي تلمح ثوب بين الأشجار..:طيب طيب شفتك...

مشت بسرعة بإتجاهه

استغربت منها وحاولت تستخبى بس تفاجأت فيها تقرب منها والمسافة اللي بينهم متر ونص...

قالت بخوف...:سالم...

وسعت عيونها بصدمة.."مستحيـــل"


رنيم,طارق

..بإبتسامة باهتة..:الحمدلله أن أمي تحسنت شوي..ورعد طلع من المستشفى حتى بدون لايعلم أحد...

طالعها بهدوء..:أنت عارفة رعد عدل هو طبعه كذا

...قالت وهي تهز رعد الصغير بهدوء علشان ينام...:هذا مايحسس الواحد أن له قيمة عنده..اللحين احنا مو خواته ليه مايدق علينا ولا إن شالله رسالة بس...حتى زواجه ماعرفنا إلا قبل اليوم نفسه...شكله البنت هذي لعبت بمخه...تذكر لما تزوج ندى ثاني يوم زارني بالبيت وقعدنا نسولف مع يمه ونضحك ماتذكر لما دخلت وقعدت معانا وبعدين ناديتني

ناديتني وسألتني اذا كان بينهم شي ولا لا ...صدقني هالبنت مسوية لرعد شي وبعدين انا سمعت أنها بنت خالد مشاري آل00000 وتزوجت بعد موت أمها وأبوها بحادث بسبوع بس...

طالعها بحيرة ورفع حاجب...:رعد كل حياته ألغاز

قالت بتعجب..:بس أنا اللي خلاني أنصدم...شلون أبوي وافق أنه يتزوج وحدة برا العايلة

...:يمكن لأنها بنت هالرجال وهو معروف وكذا

...هزت راسها بلا..:مستحيل أبوي مو من هالنوع...أبوي مايقنعه إلا سبب كبير جدا

بشك قال...:يمكن رعد معتدي عليها وحب يصحح غلطته

طالعته بصدمة.:طـــارق شهالكللام أنا مااسمح لك تقول كذا عن رعد..

وقف وقال بعصبية...:يعني يارنيم شنو سبب أكثر مقنع من هذا ترا السالفة واضحة أن رعد اعتدى عليها وبعدين حب يصحح غلطته وتزوجها بسرعة والدليل أنها وافقت بسرعة لأنها بنت مسكينة وتبي الستر وعمي وافق لأنه مايبي يحس أنه ولده دمر حياة بنت

وسعت عيونها بصدمة...:معقووول...!

سمع صوت ولده وهو يبكي...:لا ومسميه ولدي رعد علشان يطلع من خاله

وقفت وهزت ولدها بهدوء وهي فكرها مشغول بسالفة أخوها..!

"معقول رعــد كذا..؟"


الجآزي&حنان

قالت بهدوء..:ماتوقعت أن أبوك لهالدرجة يكرهني...أخذ كل المهر له...طالعت أختها: طيب أنا شلون باخذ لي فستان وملابس

...تنهدت بقهر..:أبوك باعك وبيبيعنا وراك..

قالت وهي تمسح دموعها...:مايكفيه اللي خذاه خذ مهر ثريا كله وأنت عارفة أن كان كبير واجد...ليه ياخذك مهري انا بعد ع الأقل ثريا عندها فلوس واجد وعندها قصر وثروة عمي وزوجته كلها لها لكن أنا مالي شيء

نزلت دموعها ع حال أختها...:شرايك نكلم ثريا ونقول لها أن محتاجين شوي ومراح تقصر صدقيني

قالت بنفي..:إلا متى بنضل نشحذ من عندها...

..سكتت

..:ردي علي ترا انا لو مكانها بمل كل يوم ناخذ من عندها فلوس

..:هي اللي كانت تعطينا برضاها

...:مرة قالت لي أحسكم ماتحبوني أبد بس تجون علشان تبون فلوس...

التفتت للأرض...:..احنا تناقشنا قبل في هالموضوع لكن مالنا بعد الله غيرها

..:أصلا هي من يوم ماراحت بيت زوجها مااتصلت فينا...مع أن زوجها غني وممكن تقول له انها تبي جوال علشان تكلمنا..

سكتت..:مادري شقول لك يالجازي كلامك حيرني..

..:لازم ابوك يعطيني مهري..

دخل عليهم بقوة...وبغضب وملامح وجه مخيفة:تخسين...


ماجد,عمــر

قعد يفكر باللي صار أمس...يدري أن ماجد غلطان بس مو لدرجة أنه يفكر يفضحه مع أن سواة ماجد مصيرها تنكشف ع الكل...حس أن خلقه ضايق بعد اللي صار...

كان قاعد ع البلكونة يفكر في مستقبله اللي هدمته دقيقة طيش وتذكر نصايح عمر اللي كانت شديدة لكن في مصلحته ..! تذكر اللي صار امس بكل التفاصيل.."

طالع ماجد بتوتر...:ليه تطالعني كذا الظرف اللي في البيت لي مهوب لك مكتوب عليه...قاطعته وقال بمياعة..:ماجد

التفت لها بسرعة وقال بغضب..:منو أنتي...

..:أنا حبيبة ماجد..

قال ماجد بعصبية...:تخسين إلا انت

..طالعته بنفس نظراتها اللي غوته قبل..:مجود ياقلبي ليه تكابر

غضر بصره وقال بغضب..:انقلعي يالله يالله

كان يطالع ماجد..:هذي غيد...؟

التفت له وقال بضيق..:اثريك طلعت حرامي...

بلع ريقه..:تصدق هذي وتكذبني..

بتعب..:عمــر لو سمحت عطني الظرف

طالعه بقهر..:في أحلام دامي حطيت يدي عليه

وركض بسرعة بإتجاه الشقة

كان خايف لا يكون في الظرف بلوة وركض وراه بسرعة...قال بصراخ...:عمـــــر وقف يالكذاب..

كان يركض اللتفت بسرعة لورا كان بينهم سانتيمترات قليلة ركض بسرعة أكثر وهو يحس أن في أي لحضة بيطيح ع وجهه..

كان خايف ومتوتر ماوده يفتح الظرف..:عمـــر يالحرامي اقسم بالله لو فتحت الظرف ياويلك مني ...

بصوت عالي...:انقلع بس

ركض في الدرج بسرعة طلع المفتاح من جيبه وفتح الباب

ركض بسرعة ودخل الشقة شافها ماسك الظرف وبسرعة مسك الظرف وجره من يده بقوة لدرجة أنه انشق وتساقطت منه أوراق تشبه الصور...

كان يطالع الصور بصدمة رمى اللي كان في يده بقرف..:وصخ...

كان يطالع من فوق قعد ع ركبه ومسك الصور حس أن يحس بغثيان من هالصور مسكها بسرعة واتجه بأتجاه المطبخ جاب قدر كبير وحط فيه الصور مع الظرف مسك ولاعه وورقه فتح الولاعة وحرق الورقة ورامها في القدر واحترق الصور بسرعة جاب موية وطفاها طالع القدر ..كان محترق والأوراق صارت رماد والمويه لونها أسود...

طلع من المطبخ بسرعة ودفن نفسه ع سريرة يمكن ينام ويروح همه.."





رعــــد&ثريـا

دخل الحمام واستحم طلع بروبه واستبدل ملابسه بسرعة لبس شورت أسود وقميص بلون أبيض ولبس معاهم جكيت بلون أسود رش من عطره المفضل ورفع شعره لفوق أخذ مفاتيح سيارته وجواله وطلع من الجناح..

كانت تطالع الأرض...:سيدي من فضلك

التفت لها بكامل جسمه..:تفضلي

..:ماذا تريد أن نعد للعشاء

سكت شوي ثم تذكرها وابتسم..:أريد مائدة إيطالية

هزت راسها بنعم..:لك ماطلبت سيدي..

..:أشكرك...طلع من القصر بسرعة

ركب سيارته وبسرعة اتجه إلى سوبر ماركت بعد نصف ساعة طلع وبيده كياس رجع القصر وأخذ الكياس وبسرعة رتب كل شي حسب مايبي

طالع كل شي برضا وطلع من القصر وهو يرسم ابتسامة جذابة ع وجهه ركب السيارة واتجه للقصر العنيدة بعد دقايق وصل وبهدوء نزل ماكان يبيها تعرف كان الجو بارد حرك يده بسرعة من البرد تنفس بهدوء ودخل القصر اقترب بهدوء شديد وخطوات مو مسموعة فجأة سمع صوت ناعم مبحوح يتكلم بنبرة مرتجفة وحزينة..:أبي أموت معاهم مابي أعيش...راحوا عني وتركوني...

سمع الصوت وعرفه بس انصدم ماعمره سمعها تتكلم بهالنبرة" لهالدرجة كسرتها..!"

اقترب أكثر وسمع شهقاتها تعلى اكثر..:يمه أنا خايفة...أنا بردانة دفوني يبه...وينكم تركتوني

تقطع قلبه ألف قطعه عليها هو السبب في موت أبوها وهو السبب في حالتها هذي

مشى بإتجاه الصوت بسرعة طالعها وبدون صبر ومقدمات لمها لحضنه..

حست بشخص جسمه أكبر منها يقترب منها بسرعة ويسحبها من خصرها بقوة لحضنه...

ماقدر يتمالك نفسه وحضنها أكثر...

حست ان اللي حضنها وكانه مشتاق لها "معقول أبوي مامات"...تخيلت أنه أبوها لأنه يحمل نفس ريحة عطر أبوها اللي تشمه في دايم فيه...وبدون شعور منها حضنته...وبدون صبر بكت بحرقة وبدت شهقاتها تعلى أكبر وصوتها يتقطع لي بغت تتكلم..قالت بصوت مبحوح ومرتجف وهي تبكي وتشد ع حضنه ..:يبه حسبتكم متوا وتركتوني يبه الحمدلله أنك حي..يبه أححبكم حيل...لا تتركوني مرة ثانية..ولا خذوني معكم أمانه...

كان يسمع بهدوء وبكل كلمة تقولها يموت هو السبب في كل اللي هي فيه..حضنها أكثر...:مراح أتركك وباخذك معي..

..فتحت عيونها بصدمة...وابتعدت عنه بسرعة لدرجة أنه طاحت في الأرض..قالت بعصبية...:وييييين أأأأبوي..

..نزل راسه للأرض..:الله يرحمه

..نزلت راسها للأرض ..:أبي أموت أبي أمووووت..

نزل وسار في مستواها...:ملاك قولي لا إله إلا الله

...بصراخ..:أسمي مو ملاك

..سكت ثم كمل بهدوء ونبرة حنونة..:طيب أسف شسمك

..:روح أسأل ابوي وامي..

...:أبي أعرف منك

..:شتبي فيني انت أنقلع الله ياخذك

..حاول يتاملك نفسه ويبعد العصبية عنه..:أبيك أنت...

..:مستحيل أرجع معاك بعد الكلام اللي قلته بعيش هنا...

.بندم قال..:أنا أعترف أني غلطان وترا كل الكلام اللي قلته مو صحيح..

..:لا والله يعني تجرح وبعدين تقول أن الكلام مو صحيح طيب أنا شلون أنسى

...:آنا آسف

..طالعته بقهر..:خلاص نسيت كل اللي صار

...قال بعصبية وبنفاذ صبر وبنبرة من زمان مااستخدمها...:خلاااااص عاد يعني شتبيني أقول..؟

طالعته بخوف خافت لا يطقها ويذبحها رجعت ع ورا وهي قاعدة كانت تزحف ع ورا بسرعة

مشى بإتجاهها بسرعة ونزل لمستواها..مسك ذراعها وطالع وجهها الخايف وقفها معاه بهدوء..وأبعد شعرها اللي يطيره الهوا عن فمها ووجهها بهدوء ومسح دموعها بيده...طالع وجهها وهو يمسح دموعها وقال...:هالدموع مابيها تنزل مرة ثانية

حست بقشعريرة من قربه ..:وخر

اقترب أكثر وقال بحنان..:وهالكلمة مابي أسمعها مرة ثانية...أنت زوجتي وحلالي..

تنفست بسرعة..:رعد

قال بحنان وصوت خافت..:لبيه

زادت نبضات قلبها...:طلقني

...ابتسم...:تبيني اموت..؟

...طالعته بصدمة..:بس انت تكرهني

..:امثل بس

.بهدوء..:زين أنا اكرهك

..هز راسه بلا...:أدري ان هالكلام من ورا قلبك

..:وندى ماتحبــ

قاطعها..:طلقتها

..حست أنها بهالكلام كل اللي صار أول نسته"رعد ساحر...!"...قالت بكبر..:مابي أرجع معاك

..:أجل بنام معاك هنا

..حست بإحساس غريب أول مرة تحس فيه..:

..:ملاك...

..:هاه

...حضنها بهدوء..:سامحيني

...بدون شعور..:بشرط

...ابتسم..:أمري

..:تعتذر 3 مرات

..:ليه

..:لأنك غلطت علي ثلاث مرات

..ابتسم.:بشرط

..:ايش

..:تعتذرين لي 3 مرات

عقدت حواجبها..:ليه

..لأنك غلطيتي علي 3 مرات

..:انت طقيتني

..:وأنت سبيتيني

..:طيب انت أول

..:الصغير أول

...بعناد..:أنت نذل

..تأفأف..:وبعدين معاك

..بلعت ريقها...:آسفة... آسفة... آسفة

...باس راسها..وضحك بهدوء..:عفية ع الشاطرة

..بغظب..:يالله لا تهرب.. دورك

.طالع الأرض.:آسف...آسف...آسف...ابتسم

بدون شعور قلدته رفعت نفسها له بصعوبة ومسكت راسه وباسته..:عفيه ع الشاطر

...ضحك بدون شعور لأنه يدري أنها باسته بعفوية..:مشالله

انحرجت ونزلت راسها..:بدون عمد

قرص خدودها وهو يضحك...:علينا

..حركت رجولها بسرعه وكأنها تقفز..:والله العـــ

سكر فمها..:لا تحلفين

..:والله العظيم بــدونــ ع

...قاطعها بسرعة...:قلت لك خلاص

امسك يدها بهدوء...:يالله قومي مشينا

مشت معاه..:ترا بدون عمد والله

...ضحك عليها..:دريت والله دريت

..:اشوة

...ابتسم..وهو يفلت يدها ويروح يفتح له باب السيارة ويركب..

..ركبت السيارة وقالت..:رعد

..:هلا

بخجل...:ترا أنا جوعانة

..:ولا يهمك العشى في البيت جاهز

...ابتسمت حست أنه طيوب وحنون بس يبي اللي يفهمه...:مشكور

طالعها. وهو يرفع حاجب لأن أول مرة تقول له شكرا:العفو

كانوا ساكتين وهم في السيارة

"هو عنيد وهي عنيدة ولهم كبريائهم بس كل واحد منهم له سحره الخاص اللي يجبر الثاني ع أنه يسامحه وينسى جروحه..!"

كان يفكر بهدوء يحس أنه تسرع شوي كان حنون معاها أكثر من اللازم يمكن هالشي يخليها تتكبر بعدين "ولامرة قلت لأحد لبيه...!"

كانت تطالع الشارع بهدوء تحس أنها تسرعت لما سامحته ع طول كذا بيحسب أنها خفيفة وبيهينها كل يوم لأنه ظامن أنها بتسامحه هذا غير أنها باست راسه.."الصبح طقني وهاني وبالليل يعتذر ويحضني..!"


..نهاية البارت22...



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 25-07-15, 12:30 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


...




""اسحرتني بالحلال""




..23..




مرت دقايق صامتة بدون أي كلمة من أي واحد فيهم يمكن كلهم كانوا يبون يتكلمون مع بعض بس يبون الطرف الثاني يبادر..!


وصلوا القصر ووقفت السيارة بهدوء


للفت بجسمها للباب تبي تفتحته وحطت يدها ع المقبض


التفت لبابه وبهدوء فتح الباب وطلع من السيارة في ذاك الوقت كانت هي قفلت بابها


طالعها بآبتسامة هادية ومسك يدها بهدوء..


طالعته بوجه خالي من الملامح وسمحت ليده الكبيرة تمسك يدها الصغيرة..


فتح الباب بهدوء وهو لازال ماسك يدها


دخلت وراه وهي ودها تتكلم بس تحس بشي يمنعها...


استقبلتهم الخادمة وقالت بأدب..:مرحبا بك سيدي..العشاء جاهز...آين ستتاناولونه..


..قال بهدوء..:أشكركم..سنتناوله في الخارج


كانت تستمع بهدوء حست انها ارتاحت لما قالوا أن العشاء جاهز تحس عصافير بطنها انكتمت من الجوع...؟


أستأذنت الخادمة بهدوءو راحت


كمل مشيه وهو يمسك يدها وبدون لا يلتفت لها..:شفيك ساكتة


..طالعت قدام وقالت بهدوء...:ولاشي


دخلوا الأصنصير بهدوء وبعد ثواني طلعوا منه


أول ماطلعوا قال بهدوء وهو يشد ع يدها علشان تنتبه..:في شي بالغرفة ماتطلعين إلا لما تلبسينه


التفت له وقالت بعدم معرفة..:شنو..؟


..رفع نظره للسقف ونزل نظره بسرعة...:في أشياء في الغرفة ماتطلعين إلا لما تلبسينهم


..:تحسبني ماأسمع ترا سمعتك بس وشو ذا اللي بلبسه؟


..:ادخلي وبتشوفين


..طالعته بإستفزاز...:أهم شي مايكون مفصخ؟


طالعها بنفس النظرة...:ماتزوجتك علشان جسمك؟


التفت للأرض..:...مشالله


..:ترا اللي قلته كان في لحضة غضب


...:الله كريم...بس لو ماعجبني مراح ألبسه


..مسك ذقنها بأطراف أصابعه بهدوء ومسح عليه..:مراح أعيد كلامي ياحلوة...شال يده بهدوء وتركها وقعد ع الكنبة


عقدت عواجبها بضيق ..:لا يكون تحسبني أصغر عيالك...


رفع نظره لها وابتسم..:أصغر وأجمل عيالي


ماعرفت شلون ترد عليه وراحت عنه دخلت الغرفة وقفلت الباب تنهدت بتمرد والتفتت للسرير وطالعت الأكياس الموجودة جنبه كانوا بس كيسين..مشت بإتجاههم وطالعت الكيس الاول ورفعته للسرير طلعت اللي فيه ومسكته بيده ورفعت يدها فوق وهي تمسكه علشان تشوف طوله الحقيقي وطالعته من فوق ليتحت بتفحص وأنزلته في السرير وقعدت ع السرير وطالعت في فراغ لثواني ثم التفتت له مرة ثانية وقالت بهدوة..:والله طلع عنده ذوق..


امسكت الكيس الثاني وطالعت اللي فيه بهدوء قالت وهي تحس بإحراج...:ياليل


شسوي اللحين ..؟


اخذت روبها وملابسها الداخلية وراحت للحمام اخذت شور عميق وطلعت وهي تجفف شرعها بالمنشفة كانت تطالع الأرض وتمشي وتجفف شعرها وقفت مكانها ورفعت عيونها بصدمة وهي تحس أنها غبية...:غسلت شعري..اوووف..


حاولت تنشفه بسرعة لكن كان مبلول وواضح أنه مغسول ...:عادي


لبست اللي لقته بسرعة ولبست الكعب اللي كانت خايفة تلبسه ومنحرجة لأنها ماتعرف تمشي به هي مرة وحدة اللي لبستها فيها يوم عرسها وماتنسى الطيحة اللي طاحتها في حوش القصر وهي تركض...مسكت راسها بإحراج...:يالله...


طالعت نفسها في المراية وشعرها اللي بلل الفستان شوي وبلل صدرها ورقبتها مسكت المنشفة ونشفت صدرها ورقبتها وأطراف شعرها ولمته لفوق وسوت به كعكة...نزلت منه كم خصله بعشوائية ..حست شكلها غبي أخذت آي لاينر ورسمت رسمه وسعت عيونها أكثر ...:اوك


حاولت تمشي بهدوء وتشد ظهرها وهي تمشي فتحت الباب وهي مستحية التفتت للمكان اللي كان قاعد فيه بس ماكان موجود شافت الخدامة واقفة..


..:سيدتي من فضلك إن السيد رعد يطلب منك النزول للخارج لتناول العشاء معه


قالت بهدوء...:حسننا


طالعت الخدامة وطلعت وراها ركبت الأصنصير وهي تطالع رجولها بخوف لا تطيح قدامه"يارب ماأطيح يارب ماأطيح"


طالعت من الأصنصير وهي تلفتف وراها وتأكدت أن مافي خدم مشت بهدوء بسرعة وهي تحاول تتوازن وامسكت الباب وفتحته بسرعة مشت ونزلت من الدرج وراحت في العشب كانت تمشي وتلتفت وينه لمحته وراحت مشت بهدوء بس هو ماكان منتبه لها كان مندمج وكانت بعيدة عنه شوي


كانت تطاع يدها تذكرت دبلتها شتقوله اللحين "ياالله وش يفكني منهــ


حست بوجهها ارتطم في العشب قعدت ع العشب بملل حست بشعرها لامس ظهرها وكتفها...:شهالحالة


ماتعورت بس شوي ..


فسخت الكعب بملل وووقفت مسكته ومشت بإتجاهه..وصلت وكان قاعد ع الكرسي ويستخدم فونه..:..


...حس بشي يتقرب منه رفع نظره لها وابتسم ع منظرها حاول يكتم ظحكته وهو يطالع نظراتها الحيارة وشعرها المبلول والكعب اللي تمسكه بيدها..واالآي لاينر اللي تلخبط وفساانها الأبيض اللي يصل لتحت الركبة ملوث من الأطرافومن فوق مبلل..:شمسويه في نفسك


حست بأنها مهرج..رمت الكعب في الأرض وعطته ظهرها مشت بهدوؤ


كان يطالعها وهي تمشي كتم ظحكته وراح لها مسك يده وورجعها قدامة وهو يكتم ظحكته ببإبتسامة طلعت ظروسه..:شفيك؟


طالعته بحقد...:اسأل نفسك..جايب لي كعب


عرف أنها ماتعرف تمشي وتذكر يوم العرس..:ماكنت أعرف أنك ماتلبسينه


سكتت


...:طيب شعرك شفيه..لايكون بعد الكعب بلل لك شعرك


..:غسلته بدون عمد


طلع منديل من جيبه ومسح الآي لاينر من عيونها بسرعة وبقوة لين ماأختفا أثر وشال العشبة اللي على شعرها ودخل يده فيه ونفظه بسرعة بعد الخصلات اللي ع وجهها ...:كذا أحسن


كانت مستغربة منه..:مشالله


..ابتسم لها..:اتركي عندك عنادك


مسك يدها واشر لها تقعد قعدت ع الكرسي


وقعد هو في الكرسي الثاني..:شلونك الحين


طالعت الأكل وقالت بهدوء..:جوعانة


...ضحك بهدوء..:طيب قدامك الأكل


..تنهدت وهي تاخذ قطعت بيزا وتحطها في سححنها امسكتها أخذت منديل ومسحت يدها امسكت البيتزا وتركتها بسرعة نفخت في يدها..:اححح حرقتني


طالعها..:تعورتي؟


..طالعت البيتزا بجوع..:لا


امسكتها مرة ثانية وبسرعة قضمت قضمة كبيرة ...حست ان لثتها احترقت حست بطعم فلفل بعدت الكرسي بقوة وقعدت تنط وتحرك يدها وهي تحاول تدخل هوا داخل فمها..


طالعها وهو مستغرب وقف وراح لها..كان مايدري شيسوي..جاب لها ماي مسكت الكوب بسرعة وشربت...قعدت ع الأرض..:فيها فلفل


طالعها من فوق...:ذقتها وماحسيت بشي


..طالعته بعدم صبر وهي تحس رقبتها عورتها من طوله...:يعني أكذب عليك ترا والله حرقتني


..:طيب خلاص قومي


..:لا


..عقد حواجبه :ليه


..:أكيد كله فلفل


..:لا مو كله


..مستحيل


سكت شوي ثم قال...:طيب أنا بذوقه قبلك


..طالعته..: واذا غدرت فيني


..:افا


مد لها يده وامسكتها وفقت ومشت معاه كانت بتقعد ماكانها لكن سحبها جمبها


استحت..:بقعد مكاني


..:لا ...ذاق الباستا


..:ع


...مد لها سحن باستا ..:هذي من غير فلفل


..بدت تاكل بهدوء طالعت السفر...:رعد ابي لا زانيا


..كان ياكل والتفت لها..:طيب


..أخذ الازانيا وحط له شوي ذاقها عجبته..:لذيذة


..:هاتي صحنك


عطته صحن..حط لها شوي وخلاه قدامها...:كملت أكلها...:مدت يدها للبيتزا اللي كانت في سحنها وأخذتها حست باليد اللي أخذتها من قدامها وبدت تقربها من فمه...:مو قلتي حارة..


..:اشتهيتها


..:معك حق حارة شوي


..:ابيها


..:لا


..:هذي قطعتي


.سكت وكمل أكله


..:أجل باخذ غيرها


شال صحن البيتزا من قدامها..:مافيه...قلت لك حراقة


..تذكرت أبوها لما كان يشيل الأكل الحار من قدامها لأنها ماتحبه ولا هو يبيها تاكل أكل حار.."الله يرحمك يبه...ذكرتني بأبوي وأنا اللي توقعتك ماتشبهه أبد..!"


..:ليه ماتاكلين


..طالعته بهدوؤ...:رعد أنت وين أبوك وأمك؟


..:ليه هالسؤال؟


نزلت نظرها..:لا بس ولامرة سمعتك تكلم أحد فيهم


أخذ منديل ومسح فمه دكى ع الكرسي بهدوء وقال..:قبل شوي مكلم أبوي...وأمي من زمان ماكلمتها...بس في هالفترة ماقدر أكلمها


..:ليه.. هي زعلانة عليك؟


..تنهد وقال...:تقريبا


..:ليه زعلانة ؟


...:سالفة طويلة


..:ياخي أنت ليه كذا؟ روح راضيها قبل ماتندم


..:الله يطول في عمرها..لواتصلت أنا عارف أنها راح تتعب


..:روح زورها


...:أكيد بروح


...وقفت..:..


..:وين؟


..:بردانة وتعبانة أبي أنام


..مسك يدها وقعدها ...:أبيك في موضوع




*مروة


..رفعت حاجب:سالم شفيك ساكت؟


..حبت تتأكد أنها هيه شالت اللثمة...طالعتها بآستحقرام...وركضت للبوابة الحريم دخلت بسرعة وتجاهلت النظرات المنصدمة والكلمات..:مين هذا؟معقولة يدخل من غير لا يطق الباب..بعلم أبوي...


وصلت لغرفتها فتحت الباب وقفلته...


..بخوف...:أنت مين


..انصدمت لما شافتها تفتش في غرفتها...:شتسوين؟


..بصدمة وشك...:مروة؟ ليه لابسه ثوب؟


...:شتسوين؟


..:أنا كنت أدور شارج آيفوني


..:تدورين شارج آيفونك بغرفتي


..:لا تغيرين الموضوع...ليه تأخرت ومارجعتي إلا اللحين ترا الكل كان يدور عليك وأنا وأمي نقول انك في الغرفة نبي نستر عليك لأن لو عرف أبوي صدقيني مراح تسليمن منه...وبعدين ليه لا بسه ثوب


...:لميــاء طلعي برا


..:مني طالعة بقعد هنا يالله قولي


..:طلعي برا


...:لايكون رجعتي لشلة البويات


فتحت عينها بصدمة وشالت اللثمة وهي منصدمة شلون عرفت..:أنت تعرفين أني ك


قاطعتها..:اش لا يسمعونك كنت أدري وسمعتك أنتي وامي وسالم


..:لميــاء لا


..:مراح أعلم أحد


..ابتسمت..:مشكورة


..:رجعتي للشلة


..حبت تكتم اللي صار..:لا بس كنت أبي أنتقم من وحدة ورجعت


..:من وين لك ثوب


..:أخذته من غرفة سالم


..:متى


...:قبل لا أطلع


.:مشالله..انتقمتي


..:ايه طقيتها شوي ورجعت


...:مروة ترا ابي اقولك شي أنا صح بسكت لكن بمقابل


..رفعت حاجب..:أنا اصلا انصدمت شلون لمياء تصير مسالمة فجأة


...:بيجي يوم وبطلب منك طلب لكن قسم بالله إن رفضتي بقول للكل عن سواتك وأولهم أبوي اللي مايدري عن شي


..بصوت يكاد يسمع...:حقيرة طول عمرك


...:انا طالعة


فتحت الباب وقفلته وراها


مشت بسرعة وقفلت الباب اسبدلت ملابسها واستحمت وهي تحس انها مستحه بعطر رجال مو راضي ينشال من جسمها قعدت ساعة في الحمام لحد ما راحت الريحة كانت تبكي قهر مستقبلها ضاع هدمه واحد نذل وحقير وماهمه إلا نفسه"الله ياخذه"


نشفت نفسها ولبست ملابسها ورمت نفسها ع السرير ورمت نفسها ع السرير وراحت في سابع نومة..




قصر سلطان ,صالح,متعب


كان يفكر بضيق يحس أنه تسرع يحس أنه ندمان وده يصلح غلطته "ياليتني ما سويت شي" فتح الجوال بهدوء حس بأحد يطق ع ظهره بشويش


..:ابراهيم


..التفت وهو يطالع مصدر الصوت...:هلا


.بصوت خافت .:البنت اللي كانت مع عمي لما زرنا رعد في المستشفى زوجته؟


..:أعتقد آيه


...:اها


..:ليه


..:لا ولا شي


..دخل بهدوء...:السلام عليكم


..رد بعضهم..:وعليكم السلام


رح لبوه وباس راسه وباس راس عمانه ثم قعد...اقترب منه أبوه وهمس..:أبيك في موضوع مهم


..:نعم يبه


..:لابعدين


..:اها عن شنو تبي تكلمني؟


..:قلت لك بعدين


...:أتمنى مايكون اللي افكر فيه


..:..


رن جواله برقم "فاطمة"


التفت ابوه وانصــــــدم...:منو يدق


...:التفت عليه وهو يحسب ماشاف..:واحد من الربع


..:طيب رد


..:لا مالي خلقه


...:قلت لك رد


الكل التفت عليهم مستغربين شالسالفة


..رد بهدوء وهو يخفي توتره..:الو....وعليكم السلام...وقف بسرعة..:عن اذنكم..,


رفع نظره له وهز راسه بلا...


..مشى بهدوء وطلع للجناح الشباب..:قال وهو يتوعد..:ليه داقه...يابنت ترا أنا مني مثل غيري..قلت انقلعي من حياتي الله يقلعك...أنت مجنونة ؟...هالكلام تفاهمنا فيه مليون ومرة وأنا قلت لا ياخي ماعندك كرامة ....ياليل ماأطولك...شتبين خلصيني...سمع وقال بعصبية...:تخسين..! قفل المكالمة في وجهها...وطالع رسالة ع فونه فتح الرسالة كان رقم غريب فتح عيونه بصدمة "لا..."


رجع للصالة وفكره بينشل من التفكير كان يحاول يتجاهل النظرات وبدون صبر..:خيـــر..ليه تطالعون فيني كذا كأني مسوي جريمة..؟


انفتح الباب ودخل وهو يحس أن في شي صاير ..:شالسالفة...؟


متعب بهدوء وعتاب...:الناس يسلمون أول ياصقر...


..بهدوء ونبرة غريبة:آسف...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...


..رد بعضهم..:وعليكم السلام


قعد ع الكرسي وهو يحمد ربه ان صقر دخل وفكه


...انقفل الباب وراه..راح وباس راس عمانه وقعد جمب محسن...:أنا بسافر قريب


التفت له الكل..


صالح بمزح..:ع وين


...:بسافر مع ماجد وعمر


..صالح بجدية.:شتسوي


..:أبدرس ع حسابي


.بتعجب.:ودراستك هنا


قال بملل..:بقطعها وبكمل هناك


إبراهيم وهو يحاول يستفزه..:دراسة ولابس فلة وراجع


ابتسم له ...:دراسة وفلة وراجع


..سلطان:لا


التفت له بسرعة..:نعم؟


..بحزم و بجدية:انا قلت لا


..:وليه لا شقايل أنا ترا كلها سفرة دراسة واغير جو وأرجع


...:لا أجل وافقتوا لعمر وماجد...وهم كانوا أصغر مني


..صالح بحزم..:عمر وماجد عاقلين من صغرهم


وقف وقال بعصبية...:صدقني إذا ولدك اللي هو ولدك اللي تقول عنه عاقل اللحين مو مهبب شي هناك مايكون اسمي صقر ...


وقف وقال بعصبية..:احترم نفسك ياصقر


..:مشالله عصبت لما اتهمت ولدك وأنت عادي تقول أني مو عاقل وممكن أسوي مصيبة هناك


...:أنا ماقلت عنك شي


...:شلون ماقلت ياعمي وأنت توك تقول عمر وماجد عقال من صغرهم لما سفرتوهم كان عمرهم18 والحين 23 خمس سنوات سافروا


...وأنا عمري 20 وماتبوني أسافر...بسرعة فتح باب القصر...:بسافر ومحد يقدر يمنعني


...


تركي,غالية


مسكت بطنها بتعب..:تركي


..نزل الجوال..:لبيه


..:تركي أحس بولد قريب


تدوده...:يعني اللحين


...:مادري يمكن


..:أنادي امي


..:وش اللي تنادي أمك أقول لك تعبانة


...:يعني مو اللحين بتولدين


..:لا بس أحس بألم شوي في بطني


..ابتسم: هذا حبيب أبوه قاعد يرفس


..ابتسمت:متى يجي بس


...:بيجي قريب إن شالله


..:تركي ممكن طلب


..:عيوني لك


..:تركي أبي أزور صديقتي ..


عقد حواجبه وقال بضيق..:تبين تزورين وأنت حامل وفي الشهور الاخير


..:ترا من زمان ماطلعت حرام عليك


..:قلت لك مافيه


..:تركي والله ابـ


قاطعها..:غالية انت مجنونة توك تقولين تعبانة


..تنهدت..:طيب بنزور زوجت رعد ترا من يوم ماتزوجها وماسارت فرصة نزورهم


..:ترا حتى اسبوع ماكملوا


..:يالله كلها ساعة وحدة وبنرجع


..:لا


..:تركي حرام عليك


...:لا


..:أنت ماتحس تبيني كله أقعد بالبيت


..:علشان مصلحتك


...:طيب أبي أشم هوا


..:شوفي بفكر في انك تزورين زوجة رعد لكن صديقتك لا ع الأقل زوجة رعد مو غريبة


..:مشكور


....:العفو


..:طيب بروح عند النبات ..


...:أنا بعد بطلع


لبست حجابها وطلعت قبله ..




..صالة الحريم


فتحت البوابة بهدوء وهي متوترة وزعت نظراتها ع الكل..:..


...فادية بهدء..:سديم شفيك


...:ولا شي


..قعدت ع الكنبة بهدوء تستمع للسوالف الغبية وبالها بعيد..


..دخلت عليهم..بهدوء وقعدت ع الكنبة فتحت جوالها وحطت رجل فوق الرجل الثانية..


جمانة بأسلوب ساخر...:الناس يسلمون


.التفتت لها وقالت بإستفزاز...:مابقى إلا أنت تقولين لي أسلم..


...بعصبية...:أنا أحسن منك ومن عشرة من أمثالك


..:هه نسيتي نفسك


..:وش سويت علشان أنسى


..:يكفي طاري أمك اللي شوه اسمنا


..حست أن لسانها انربط..سكتت ثم قالت..:ع الأقل انا امي غلطت مو أنا اللي غلطت مو مثل غيري حاط عينه ع رجال متزوج


الكل طالعها


حاولت تتجاهل النظرات..:مشالله وع كيفك تطلعين علي كلام


..:الكل يعرف يالدلخة عن هالموضوع


التفتت لأمها اللي معصبة حيل..:كذابة


..:نسيتي صياحك وبكاك لما كان الحبيب بالمستشفى


بغضب وقفت وأمسكت الكوب اللي قدامها..:ان ماسكتي ترا والله بكسر هذا ع راسك


فتحت الباب...وقال بإبتسامة شاقة الوجه..:جيــــت


الكل التفت لمصدر الصوت


...غالية ببرآة..:شفيكم


..فادية بضيق ..:عن اذنكم


لمياء ...نزلت الكوب بهدوء وطلعت بسرعة لغرفتها


غالية...بصوت خافت..:شالسالفة


..ام تركي بهدوء..:تعالي حبيبتي


راحت بهدوء..:شفيكم ؟


جمانة بغضب وجهت نظرها للأم تركي...:خالتي أنت قدرك ع عيني وراسي بس أقسم بالله بنتك إن كلمتني كذا مرة ثانية مراح تشوف اللي يسرها...طلعت بسرعة لغرفتها وهي تتحلطم..


التفتت لسديم ولطيف..:ماتبون تروحون أنتوا بعد..؟


.سديم.رفعت نظرها لها..:غالية ترا تهاوشوا وطلعوا


...:أول مادخلت الكل طلع مابقى إلا أنتوا وخلاتي


...:لا تكوني حساسة ترا كانوا متهاوشين من قبل


..:قلت بهدوء وهي تحس ودها تبكي...:الزبدة بكرة ولا بعده بزور زوجة رعد تجون معاي


..طيف بهدوء..:آيه


...:وأنا بعد بجي


التفتت لأم تركي..:خالتي تجون


...ام تركي تنهدت والتفتت لأم نواف...:آيه إن شالله


..:...




رعـــد&ثريــا


..عقدت حواجبها..:ايش


...مد لها كاس عصير..:شربي هذا أول


..:لايكون حاط لي سم


...طالعها..:سلامات


شربت شوي ثم قالت...:بس تبيني أشرب


..وقف ومسك كاسته وشرب وطالع في الأشجار اللي قدامه...:روحي هناك...أشر لها بصبعة


طالعت في المكان..:لا


..:ليه


..بتوتر..:لا بــ


قاطعها...:خايفة


...:لا مو خايفة بس مابي


..:مو بعيد مرة بس هنا كلها مترين غمضي عينك وبجيك


..:لا


مسك يدها وجرها للمكان وقفت ...:ترا مومترين أكثر


..:غمضي عينك ياويلك إذا فتحتي


..:شبتسوي؟


...:ملاك ممكن تحطين في بالك هالكلام أنا مراح أضرك


..:طيب بردانة ماتقدر تأجل


..:لا


خلع جكيته وحطها فوق أكتافها...:تدفي فيه


شدته ع نفسها ...وغمضت عيونها


وبسرع من تحت الطاولة جابهم


أخذ العلبة وراح بإتجهها أقترب منها شعرها وخلاه ع كتفها اليمين بعد الجكيت شوي ولبسها عقد...


حست باللي كان يسويه "أحياننا أحس أنه يحبني...!"


..بحنان..:افتحي عينك


..:فتحت بهدوء وحطت يدها ع العقد تحاول تلمسه ماعرفت شلون شكله صاير..:أبي أشوفه


..:ماله داعي أهم شي أنه حلو عليك...


...:طيب مشكور


..:..العفو ...ملاك...


..:ممكن أطلب منك طلب.


..:اآيه


..:ممكن نفتح صفحة جديدة ننسى اللي صار كله


..رفعت نظرها لفوق..وتنهدت..:أنا ماأذكر أني سامحت أحد غلط علي...


..سكت يبي يسمع..


...:بس مرة وحدة


..دفعه الفضول...:متى ومن؟


...سكتت...:اليوم...واحد اسمه رعد


ابتسم لها بهدوء ..:من قلبك


..:بحاول


...مد يده لها بمعنى سلام


..مدت يدها وسلمت عليه.


طالع يدها وعقد عواجبه...:وين الدبلة


..حكت شعرها..:دفعتها ع التكسي اللي وصلني قصر أبوي


رفع حواجبه..:أنت مجنونة؟...تقومين تعطينه الدبلة


...:ماكان عندي شي ثاني تبيه يحسبني شحاذة..


..نزل نظره..:بكرة أجيب لك غيرها


..:طيب...رعد ممكن أطلب منك طلب.


..:لا


..:لا والله أجل أنت طلبت


..:أنا قلت لا


..سكتت...وقال بصوت خافت..:اوف


...ابتسم لها...:يعني ع الدبلة اللي عطيتها لسايق التكسي اثبتيلي أني متزوج غبية


..طالعتها بقهر..:أنا موغبية


..ابتسم بإستفزاز...:غبية


..:مو غبية


..:غبية


...:مو غبية


..:غبية


..:مو غبــ


كتم نفسها بيده وقال بصوت خافت وهي يهمس في اذنها...:غبية


طالعته...:وأنت أيش


..:أنا ذكي


..:لا والله


...:آيه


..بعصبية..:انت شايف نفسك ع الفاضي


..ضحك وقال وهو يشدها من شعرها لحضنه...:يحق لي متزوج أغبى وحدة في الكون


..:آآآي عورتني


...حملها بهدوء ..:ماتبين تنامين


..استحت وقلب لون وجهها...:آيه آيه..بس نزلني...نزلني لا يشوفوني الخدم


كان مطنشها دخل القصر وصعد ع الدرج بسرعة ورفس باب الجناح الثاني ونزلها..قال وهو يتنفس بسرعة..:ثقيلة


..:أنت اللي أصريت


..:يدي اليمين أحس بتنكسر


...:طالعت الجبس..:مالي دخل


..:أكيد كثرتي أكل اليوم


...فتحت فمها بصدمة..:كنت جوعانة


..:هالكلام مايمشي علي من بكرة ماتاكلين إلا سلطات وخفايف


...:لا والله


..:آيه


..مو على كيفك


..:زوجتي وأنا حر تركها ودخل الغرفة أخذ شور بارد ولبس بجامته وطلع


طالعته وأخذت بجامة من الدولاب


اقترب منها وأخذ قميص نوم من الدولاب...:البسي هذا


..لفت عليه...:ع كيفك


...:آيه


قفل الدولاب ..:يالله روح بدلي ملابسك ...لا تستحمين اللحين ولا تبردين


...ماكانت تبي تجادله لأنها تبي تنام..دخلت واسبدلت ملابسها ارتاحت لأن قميص النوم طويل لبست روبه وطلعت شافته منسدح ع السرير انسدحت ع طرف السرير


وقف وقفل الضوء ..ورجع انسدح ع السرير ..وقف حركته يبي يثبت لها أن نايم


وسمع صوت السرير وهي تتقلب مرة تغطي نفسها ومرة تشيل الغطا...:رعد


...::...


..:وش هالسرعة امداه ينام...


...


..:الله يلعن الظلام..


مرت دقايق وبدت تعرق من الخوف مع أنه جمبها بس هي ماتحب تنام بدون ضوء "جبانة"


مرت نص ساعة وهي تتتقلب وتتوهم أشياء وبتموت من الحر ..يعني مو مرتاحة أبد


حست بيد تجرها بسرعة لحضن رعد..:شفيك..خايفة؟


..ارتاحت ...:أنت مو نايم


...:لا


...:خايفة..؟


..:ماأحب الظلام


شدها لحضنه أكثر..:ليه


...:كذا أحسني اكرهه


..:طيب نامي


..:..


مرت دقايق..:مابي أنام


..:توك تقولين تعبانة


..:طيب طار النور...قعدت ع السرير..:ابي أطالع فلم


..:مافيه قعدي مكانك الوقت متأخر


..:لا والله


..رجعها لحضنه...:ترا القصر فيه جن في الليل بس يطلعون


..ارتبكت...:ياسلام يعني صدقتك اللحين


..:طيب شوفي


...:أنتوا هنا...نزل يده الثانية لخشبة السرير وطقها...


..خافت حيل...:..


..:ملاك


..بصوت خافت..:هاه


..:ماتبين فلم ؟


..:لا أبي أنام


..ابتسم وقعد يمسح ع شعرها بهدوء عرف أنها خافت شدها لحضنه أكثر...:..دقايق


حس أنها نامت لمح شي أسود يتحرك في الغرفة..."معقولة جني"


..نهاية البارت23...


لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:14 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.