آخر 10 مشاركات
54-لا ترحلي-ليليان بيك-ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : dalia - )           »          48 - الحصار الفضي - جانيت دايلي - ع.ق (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          567 - قانون التجاذب - بيني جوردان - قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          روايه روحي لك وحدك للكاتبه (ريم الحجر) روايه رائعه لا تفوتكم (الكاتـب : nahe24 - )           »          رهان على قلبه(131) للكاتبة:Dani Collins (الجزء الأول من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          روزان (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          ذكرى ضاعت منه(132)للكاتبة:Dani Collins (الجزء الثاني من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          فِتْنَة موريتي(103) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء2من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          خذني ..؟ -ج1 من سلسلة عشقٌ من نوعٍ آخر -قلوب قصيرة - للرائعة ملاك علي(كاملة& الروابط) (الكاتـب : ملاك علي - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-15, 07:13 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 اسحرتني بالحلال / للكاتبة ثريا



،




،


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


،


نقدم لكم رواية
اسحرتني بالحلال
للكاتبة ثريا
،

،

قراءة ممتعة لكم جميعاً......





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 27-04-15 الساعة 11:04 AM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 07:14 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



""السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رواياتي الجديدة رواية "اسحرتني بالحلال" للكاتبة ثريا (روياتي أنا)

رواية بتكون أفضل من اللي قبلها بس ماأحلل نقلها بدون وضع الحقوق الملكية الفكرية ونسبها لنفسك"">>كلامها

بسم الله الرحمن الرحيم

نبدأ......








التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 27-04-15 الساعة 11:01 AM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 07:16 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


...

""اسحرتني بالحلال""

....البارت الأول....

في غرفة كبيرة بلون أبيض تملاها أدوات التصوير والأضاءة وتنبعث منها رائحة عطرها النسائي الفاخر وكل من دخل رقص وانطرب بسبب الصوت العالي للأغنيتها المفضلة وشده منظرها وهي مرتديه فستان ابيض ناعم وقصير لين الركب كان دانتيل منفوش شوي من الخصر وفيه حزام ع الخصر مع حذاء مسطح لونه ابيض وناعم أما جمال وجههها وراشقتها تركت الوصف للعيون اللي تطالعها وهي تتميلح تارة وتارة ترقص وتارة تستهبل وتارة تضحك وتارات تسولف
سارة تثبت الكميرا وبصوت عالي فيه حزم:ضمي شفايفك كأنك تبوسين وأرفعي وجهك وحطي أيدك ع خصرك
تنهدت وهي تحاول تطبق كلام سارة وبنبرة استسلام :هاه كيف كذا ....ضمت شفايفها
سارة وهي مندمجة بالتصوير وبنبرة إعجاب:بالضضضبط لا تتحركين
نوال تطالعها وهي تطبق الحركة وتقول بتناحة:شكلك خرافي وانت تتميلحين إلا بنات مين حاط لها ميكب
فاتن تظرب نوال ع كتفه وتقول بإستهزاء:يعني بالذمة وش اللي تشوفينيه بوجهها
نوال تحك شعرها الناعم وتقول بهدوء:روج أحمر وآي لاينر وو...سكتت
فاتن بنبرة ملل:وايش كملي
نوال:خلاص هذا اللي اشوفه
فاتن :يعني بالذمة هاللي قلتيه يبي له كوافيرة
نوال :لا
فاتن :ياشينك وأنت تستعبطين
سارة بحزم :انطموا خليني أركز
الجازي تقول لسارة بطفش:ترا طفشنا وحنا نطالعكم تصورون ارحمي هالبنت ساعتين تصورون
وهي تطالع سارة بملل :سارة ابي ارقص انا تكفين ترا احس معاد استحمل
سارة تشغل الفيديو بخبث كالعادة لازم تصورها فيديو في كل جلسة تصوير :طيب استارحة وبعدين من بداية التصوير تقلبين فجأة وترقصين
وبدوا البنات يرقصون ويستهبلون بس مافي احد يرقص في مكان التصوير غيرها محلفتها سارة ماتتحرك
كانت ترقص وتطالع البنات شوي توقف وتقول وهي تسوي بإيدها بوكس:شرايك تصوريني كذا
سارة تضحك:ههههههههه حلو
ثم بدت تحرك ايدها ورجولها ووجهها بأشكل غريبة لكن جميلة
سارة راحت للكميرا بعد مارقصت سامري شوي وماكذه بإيدها سكين :مليت أنا ...وكملت :اقول الجميلة اللي ترقص ..هاك
اخذت اللي في ايد سارة وبصدمة:بتصوريني بسكين
سارة :ايه
سارة:يلا مدي ايدك للقدم شوي واعقدي حواجبك وحطي نفسك منقهرة
فاتن تطالع سارة وتقول بخبث:تبينها تنقهر...غمزت لسارة
سارة :ايه
فاتن تطالع المودل مثل مايسمونها من كثر ماتصورها سارة :اقول يا المودل تذكرين قبل اسبوعين في المول تذكرين ...فجأة غنت فاتن بصوت مقبول وهي ترفع حواجبها وتنزلها بسرعة بشكل متكرر:سحرني حلاها وقلبي هواها وإبتلا
فجأة انقلب حالها ورمت السكين وبدت تحك شفايفها وتطالع فاتن بقهر:....
سارة وهي مكملة تصوير الفيديو من غير لا تحرف المودل :شالسالفة بنات
نوال تضحك بشكل هستيري وبصوت ضاحك تارة تقطع كلامها وتراة تكمل:ههههههههههههه تذكرين فاتن ذاك اليوم ....وقفت كلامها تضحك...والله ماينسي
عصبت وهي تقول لفاتن وهي تقول بجدية وبهدوء:ترا من يومها وانت تعيدي هالجملة ماتفهمين قلت لك الف مرة لا تذكريني غصب يعني
سارة تطالع فاتن وكأنها تسكتها ونست تقفل الفيديو: مودلتي حبيبتي يلا قومي نكمل
طالعت سارة بقهر وأجزاء من يدها وأصابعها امتلت بالروج وقالت وهي تحك شفايفها:مابي اصور تعبت من زمان اصور
سارة طالعت الكميرا وشافت الفيديو مفتوح ابتسمت وقفلت الفيديو :طيب خلاص



في غرفة نوم أقل كلمة في حقها فخمه كانت إظاءتها خافتة ويعمها السكون كان موجود وسط سريره لا هو نايم ولا قاعد كان يفكر بتشتت قطع تفكيره وسكون الغرفة صوتها وهي تناديه مسح ع وجهه وقال بهدوء:بدا الإزعاج
دخلت بشويش ع غرفته وقعدت جمبه واتكت ع حضنه وقالت وهي تمسك إيده:ياعمري ليه قاعد هنا ليه ماتجي في الصالة تحت علشان نتعشى ترا انا ميتة جوع ...غيرت قعدتها وباست خده بمياعة ثم حضنته:قوم ياحياتي ترا والله أشتقت لك
حس نفسه إذا قعد زيداه معاها بينجلط حط ايده ع راسها ووخرها عنه توجه للحمام وهو ياخذ روبه من الدولاب وقال بجفا:تعشي لا تنتظريني
انقهرت يعني وش تسوي له أكثر من كذا تحبه وتموت فيه وتتقرب منه وهو ولا عبرها لعنت حضها ألف مرة انها تحبه ومايحبها وقالت بحيرة وهي تسأل نفسها بداخلها ''أجل ليه تزوجني دامه يكرهني هالكثر ولا يطقيني''توجهت للصالة تناظر الأكل اللي كان شكله يشهي وهي واقفة وشعرها كان قصير لين رقبتها ناعم ناظرت سيقانها العارية ثم رفعت نظرها للخدم و قالت بصوت عالي لهم (انجلش): خذوا الطعام من هنا بسرعة
تحركوا الخدم بسرعة وشالوه للمطبخ قعدت ع الكنبة بقوة وهي حطة رجل ع رجل تمرر يدها ع شعرها وتقول بصوت عالي:ياربي ليه يكرهني ومايطيقني ليه توجهت لغرفتها بسرعة وقفلت الباب راحت للتسريحة وهي تطالع نفسها وفي نظرها جميلة كانت بيضا نحيفة شعرها الناعم القصير حيل كأنه شعر شباب عيونها بنية روموشها خفيفة بس طويلة أنفها متوسط الحجم وشفايفها كبار ومليانين وتطالع جسمها كانت نحيفة حيل ولابسة شورت جينز لينصف الفخذ وقميص بدون أكمام تمام لونه وردي فاتح مكتوب عليه كلام بالإنجلش :هذا وش يرضيه زهقت مو عاجبه شكلي كل يوم أكشخ ولا يقرب مني دوم ينفر ليه طيب ليه رمت نفسها ع سريرها وبدت تبكي وتقول بنبرة حزن يملاها البكا:ليه يكرهني وأنا أموت فيه ليييييييه ؟؟



في بيت متوسط الحجم
ياكل وهو معصب في صالة ديكورها مقبول نوعا ماء ويقول بعصبية:متى يجون البنات من القصر
وهي تطالعه وتصب له العصير :يقولون بيجون بكرة
قطع أكله وقال بصراخ :اللحين يجون لا أروح أجرهم من شعورهم
قالت بنبرة خوف لدرجة انصب العصير في ثيابها وحست بالبلل:حاضر اللحين أقولهم
كمل أكله وهو ينتظر الإتصال
اتصلت ع البنات :ألو ...سارة متى تجون...لا تعالوا اللحين...لاتعصيني قلت لك اللحين...يلا مع السلامة سلمي عليها وع أمها
قال بصراخ :قول لها لا تسلم لا تشوفين شي ماشفتيه
وقالت بخووف وبنبرة فيها سرعة :خلاص ياويلك تسلمين عليها أو ع أمها ياويلك....بس كذا...عندكم نص ساعة إذا ماجيتي بيجي ابوك وبياخذكم بالقوة من القصر...يلا مع السلامة
قفلت الخط ووقفت تبي تروح للغرفتها
قال بهدوء:وين رايحة
قالت وهي تلتفت له :أروح اغير ثيابي عليها العصير
قال بصراخ:لا والله كم مرة تبدلين ملابسك في اليوم اقول انثبري مكانك لا يكثر عاد...ثم كمل وهو يكلم نفسه:والله كل ماسار شاي بدلت ملابسها ماعندي غير ادفع هالفواتير واشتري ملابس
طالعته ودها تذكره أن ماشترا لها ملابس من سنين وان كل ملابسها قديمة او هدايا من زوجة صاحب القصر وحتى ثياب بناتها

في غرفتها وحاوليها البنات ضحك وسواليف قطعهم صوت سارة وهي طالعة من الحمام :امي تقول لازم نرجع البيت ابوي معصب
الجازي بملل :هالرجال شفيه علينا ترا ماقعدنا كثير
بصدمة وحزن :بتروحون ماشبعت منكم
فاتن وقفت واخذت عبايتها :أقول قوموا لا يذبحنا أبوكم قوموا
تكذبهم:مو من جدكم بتروحون اللحين توكم جايين
نوال بتأفأف قامت ولبست عبايتها:يعني هذا وقت ينمزح فيه
لبسوا عباياتهم وودعتهم وطلعوا
راحت للصالة وقعدت جمب أمها بعد ماطبعت بوسة قوية ع راسها :يمه
سعاد وهي تمسح ع شعرها:أمري حبيبتي
قامت وطبعت بوسة ع راس ابوها ومن ثم رجعت وقعدت جمب أمها :يمه يبه ليه عمي يكرهنا هالكثر وش مسوين احنا
خالد تنهد وقال بصوت هادي:مافي إلا كل خير
سمع صوت رنة تلفون خالد ورد :ألو السلام عليكم...تمام الحمدلله يسرك الحال...ياهلا فيك والله...سكت وبانت ع وجهه ملامح الحزن والضيق والصدمة...لاحول ولا قوة إلا بالله إن لله وإن إليه راجعون...ومتى...لاحول ولاقوة إلا بالله...وين قلت لي ...اها في جدة...مشكور...مع السلامة فأمان الله.
سعاد بتعجب:وش صاير
خالد طلعت من زفرة:تذكرين زايد محمد آل0000
سعاد:آي شفيه
تطالع أبوها تترقب الإجابة :...
خالد:توفى اليوم
عطت ايدها ع فمها بصدمة:شلووووون مات شلووووووووووووووون
خالد استغرب من ردة فعلها رغم أنها ماتعرفه:هو مريض والله توفاه
طالعت أمها وقالت بصوت هادي ونبرة مخنوقة:سمعتي يمه توفى توفى يا يمه مات خلاص ...اجهشت بالبكاء
خالد طالع أمها بنبرة فيها تعجب:تعرفه


...
في يوم جديد دعت الله يكون أجمل من اللي قبله يكون كله سعاده من غير آي مشكلة أو نكد فتحت القرآن قرت كم آية من سورة البقرة ثم طلعت من غرفتها بملابس الصلاة لغرفة أمها وأبوها حست بشوق لهم في الفجر غريبة وشوقها لامها وأبوها شوق عميق تحس أنها ماشافتهم من أيام بالرغم أن الفترة الزمنية اللي قطعتها عنهم ساعات
لكن يمكن من الكابوس اللي شافتة
طرقت الباب بشويش
تقدمت أمها وفتحت الباب حست بفرحة لما شافت بنتها بملابس الصلاة شعورها شعور اي أم تحب تشوف بنتها مطيعة لربها وماتنساه:صباح الخير حبيبة أمك
تقدمت وحضنت أمها بسرعة وبشوق قالت:صباح الشوق يمه
قعدوا في غرفة أمها وأبوها (سعاد وخالد) كانت قاعدة في حضن أمها وأمها تمسح ع ظهرها لدقايق صامته
قالت بنبرة غريبة باين أنها خايفة:يمه ترا في حلم تكرر علي واجد
أمها تسألها بلطف:وش حلمتي يمه
دخل خالد :شصاير
تقدمت بسرعة لابوها وهي تحضنه تقاوم شعور غريب داخلها :يبه اشتقت لك
خالد حضنها وابتسم :وأنا بعد
باست راس أبوها وحضنته بقوة :يبه أحس مراح أشوفكم مرة ثانية
أبوها أستغرب من كلامها :يابنت الحلال تعوذي من بليس
أمها مستغربة ومتفاجأة ودها تسألها بس في شي يمنعها :....
قامت حضنت أمها ونامت في حضن أمها لحد ما طلعت الشمس ونامت مع بنتها وصحيت ع صوت خالد يناديها بشويش
سعاد فتحت عيونها:هاه اللحين بقوم
خالد:مانبي نتأخر قلت لك اللحين لازم نروح
سعاد تركت بنتها ع الكنبة نايمة وقامت خذت شور وبدلت ملابسها ولبست عبايتها وشافت خالد جاهز
خالد:أصحيها ولا لا
سعاد:مادري والله بس أسكت راسها خفيف ترا
خالد هز راسه بنعم:...
وطلعوا من الغرفة بهدوء


طلع من غرفته للجناح اللي تحت وهو يستخدم تلفونه قعد يطالع سفرة الطعام الفاضية كان يبي قهوته الصباحية قال بإستغراب :شالسالفة....وقف شوي وهي يفكر عرف من وراه هاللعبة من غيرها ندى تبي تجلطه
ندى وهي تمشي وصوت كعبها مسوي صوت عالي
يحاول مايعصب لانه يبي يزور أمه في مستشفى من مستشفيات جدة بالرغم انه في الرياض :....
ندى تحط نفسها زعلانه نزلت وقعدت ع الكنبة تستخدم فونها :...
طلع من البيت ولا عطاها وجه
ندى رمت التلفون ع الكنبة المجاورة بعصبية :انا زهقــــــــــت
دخل سيارته متوجه للجدة يدري الدرب طويلة لكن عادي كله يهون علشان امه اول مادخل السيارة مر ع مطعم طلب منه قهوه وكمل دربه يفكر في أمور كثيرة تارة يفكر في امه تارة الشغل وتارة في ندى اللي بدا يحس انه وجودها في حياته بيذبحه من هي علشان يفكر فيها حاول مايفكر فيها ابد لان طاريها يجيب له صداع


في صالة متوسطة اجتمع الكل ع سفرة الطعام
جاسم معصب حيييل :أنا كم مرة أقول لا تسرفون يكفي شاي وخبز وشوله الإسرااااف. هذا طبعا تحسبون جالسين ع بنك
سارة التفتت للجازي وهي تقول بعيونها :وش يبي ذا ع الصبح يصارخ
الجازي ترفع كتفها لفوق
فاتن بخوف وتردد:يبه
جاسم بعصبية:وحطبه ..شتبين
فاتن انفجعت:لا ولاشي
جاسم :أحسن يلا روحوا الجامعة والمدرسة يلااا كفاية اكل قوووموا
نورة تخاف يعصب:اي يابنات قوموا لا تتأخرون
فاتن:يعني تبونا نداوم يوم السبت ...اجازة اليوم ياعالم
جاسم :اجل قوموا من جدامي مابي اشوف خلقتكم


صحت في غرفة أمها وأبوها تناديهم بخمول:يمه يمه ..وقفت تناديهم في الغرفة بصوت اعلى :يبه يباااه ....نزلت تحت تناديهم :يمه يمه ...نادت الخدم ...روووز رووز
روز تمشي بسرعة لها(انجلش):تفضلي أنستي
سألتها بنبرة تعجب:أين واليداي
روز:خرجا قبل ساعة
..:إلى أين
روز :لا أدري....هل تريدين تناول فطورك
...:نعم
راحت للغرفتها عطول وفتحت التلفون وشافت رسالة من أمها فتحت الرسالة وقرت"حبيبتي ثريا ماحبينا نصحيك ،أنا وأبوك رايحين العزا في جدة عزا الولد اللي قالنا امس عنه ابوك...انتبهي لنفسك واكلي بنرجع باليل.
تنهد ثريا وراحت للحمام ع طول خذت شور ولبست تنورة سودا قصيرة تخرج جزء من الركب مع قميص أبيض كومه كامل فكت شعرها المموج وحطت اي لاينر ومرطب لشفايفها الجافة بسبب حركتها او عادتها السيئة


مرة الساعات بسرعة وجا وقت الليل الوقت اللي يرجع فيه رعد لبيته بس استغربت ان الوقت تأخر حيل والساعة 11 وهو لين اللحين ماجا راحت لغرفته ورمت نفسها ع سريره تتذكر شكله اليوم وهو طالع كان انيق حيل بس للآسف ماعطاها وجه "ياترى وش اللي يكرهه فيني"هذا كان سؤال ندى لرعد بس في قلبها

سكر السماعة بقوة تبسم بفرح وإلتفت لنورة بإبتسامة خبث:قومي نروح القصر بسرعة عندي لثريا بشارة
نورة ماتطمنت من هالنظرة:وش صاير
قال جاسم :أنا بسبقك للسيارة تعالي وراي ع طول البسي عباتك وتعالي
نورة لبست عبايتها ولحقته وبعد نصف ساعة وصلوا اتصل ع ثريا:الو
ثريا :الو من معاي
جاسم بخبث:عمك قولي للخدم يفتحون لي الباب
ثريا :ان شالله
بعد دقايق دخل القصر تأمل الحوش وهو يلعن حضه ع الفرق اللي بينهم :ثريا جيت أقولك شي مهم
ثريا بتعجب :وش صاير
جاسم ابتسم بخبث وقال:أبوك وأمك عطوك عمرهم

"نهاية البارت الأول"





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 11:14 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


...
'"اسحرتني بالحلال"'
...البارت الثاني...

ثريا؛
توقف كل شي فجأة مرة لحضات صمت حزينة حست بشعور غريب حيل "شلون يعني أمي وأبوي ماتوا شلوووووووووووووون"
صحت بسرعة وبخوف وحمدت الله أن اللي صار حلم والتفت حولها شكل الشمس طلعت وابتسمت بس غابت فرحتها وزادت صدمتها لما شافت نفسها في مكان ضيق صغير حواليها حريم يلبسون أسود ويبكون ويقولون'الله يكون في عونها ' وقفت بسرعة وقالت بصوت عالي وبنبرة فيها خوف ورجفة وهي تأشر عليهم :أنتوا منو وأنا وين...تأشر ع نفسها..وكملت بسرعة... وليه جيت هنا ردوني البيت ردوووووني البيت والله العظيم لعلم أمي وأبوي وابلغ عليكم الشرطة والله .قربوا منها الحريم يهدونها في مصيبتها وأستوعبت ان اللي سار حقيقة مهوب حلم دفنت راسها بصدر وحدة من الحريم يمكن تحس أنها امها وبدت تبكي بشكل يقطع القلب كان بكاها في أنين وشهقات تخلي الكل يدعي لها بأن الله يصبرها وينسيها موتهم بس شكل الدعاء ماستجيب بسرعة!!


قصر رعد ، ندى ؛
رجع البيت الساعة ثلاث بالليل دخل البيت وهو مظهره مبهدل ركضت ندى له بسرعة بقميص نومها العاري وهي تسأله بخوف وصدمة:شصااااااير لييه متأخر يارعد...حضنته بقوة...خوفتني عليك. حط يده ع صدرها و بعدها عن حضنه وهو يتمنى يلقى فراش قدامه ينام عليه ع طول مايبي يطلع بالأصنصير أو الدرج بس سلم أمره وطلع بالأصنصير لجناحه فتح باب غرفته واسندح ع طول ع السرير وصحى الصبح ع صوت ندى وهي تصحيه:رعد رعووووود رعع...ماكملت لانه حط يده ع فمها وقال بهدوء:برا ....حست بقهر بس ماقدرت تعاند وطلعت من الغرفة راحت للصالة تفطر وهي في راسها الف استفهام تحس مخها اللي جوعان مو بطنها تحس ان جوعان ايجابات الأسئلة اللي تدور فيه بالها عن رعد واللي صار امس يعني راجع الساعة 3 وراجع تعبان ومبهدل ونايم بملابس وللحين ماصحى علشان يروح الدوام غريبب أمره ياترى شصاير


قصر :سلطان ، صالح ، متعب
يقرا جريدة الصبح في صالة ديكورها كلاسيكي فخم وانصدم من الخبر اللي قراه كان مثل السم ع قلبه شلووون صار كذا شلووون رما الجريدة بقوة وهو معصب وحزين معقول بيوم وليلة يسير اللي سار معقووول طلعت زفرة قوية منه أخذ تلفونه ودق ع ولده حبيبه اللي يفتخر فيه دووم لانه رافع راسه وكل من عرف ان ولده اشاد بتربيته وشهامته ومدح فيه ليما خلص المدح ع الرغم من صغر سنه....بس تلفونه مغلق ...قال وهو مستغرب:غريبة
دخل عليه أخوه صالح وهو يصبح عليه بإبتسامة عريضة:صبحكم الله بالخير
سلطان رد من غير ابتسامة :صبحكم الله بالنور
صالح بإبتسامه:شلونك ياخوي
سلطان تنهد:الحمدلله ع فضله
صالح تقلصت بإبتسامه:عسى ماشر سلطان رعد ورنيم فيهم شي
سلطان وهو يطالع أخوه هز راسه بلا :....
صالح بإستغراب:أجل شفيك
سلطان طلعت من زفرة عميقة وقال وهو ياخذ الجريدة ويناولها لاخوه:اقرا
صالح مسك الجريدة يبي يعرف شصاير فتح الصفحة الأولى وقرا اللي فيها وانصدم وطالع أخوه :لا حول ولا قوة إلا بالله
دخلوا عليهم الشباب وهم يضحكون ويسولفون ويصارخون
صالح بصوت عالي:بس أنت وياه
الشباب انفجعوا ويتساألون شصاير
دخل متعب أخوهم الثالث :السلام عليكم...شاف الكل ساكت واللي رد السلام بس الشباب،
متعب قعد مقابل خوانه وقال بنبرة سؤال:عسى ماشر
صالح يتنهد والتفت ع متعب :متعب صايرة مصيبة ياخوي
الكل التفت ع صالح عدا سلطان صالح يقول وهو يطالع متعب ويقول بنبرة هادية :خالد مشاري آل00000 توفى أمس بليل هو زوجته بحادث سيارة
متعب انصدم ومسح ع وجهه :إن لله وإن إليه راجعون
الشباب مستغربين
سالم بنبرة سائلة:عمامي ترا حيرتونا منو هذا
صالح يسكت ولد :مو قتك سالم..
سلطان:متى نعزيهم
متعب بجدية:مشينا
صالح:طيب العزا وين
متعب:أكيد بيت أخوه
سلطان :والله اني مااطيق اخوه ابد بس والله لولا غلاته مامشيت
صالح:طيب قوموا مشينا
نواف يطالع أبوه متعب :يبه أب أمشي معاكم
متعب:ودوامك
نواف :يبه لاتحاتي ماخذ إجازة اسبوع
متعب:قوم طيب


في استراليا
سليمان،منى
كان نايم نوم عميق حيل بس كان يحس ان في احد يبكي بقوة ويشهق من البكي قام بسرعة مخترع :منى منىىىىى منىىىىى وقف يدور عليها وينها شافها بالصالة تبكي حيل راح لها بسرعة وهو مخترع :شفييييك شصاير اهلك فيهم شي ،،منى تهز راسها بلا:سليمان سعاد وخالد توفوا امس ....سليمان بصراخ:شلوووون ومن قااالك....منى ببكا:اتصلت فيني زوجة أخو خالد وقالت توفوا في حادث سيارة...سليمان قعد ع الكنبة مو مصدق أخته الوحيدة ماتت مثل مامتت أخته صمود قبلها من بقاله من خوات ماله غيرهم وتوفوا كلهم طاحت دمعة من على عينه ....منى راحت وحضنته حيل تبي تهديه واهي اصلا تعبانة


مستشفى ال0000 مزون،رنيم،طارق؛
كانت في المستشفى في جدة وبشرها الدكتور ان موعد خروجها قريب ..
.رنيم تحمد ربها:الحمدلله يارب الحمدلله الحمدلله.
..طارق يبتسم:مبروك ياعمتي...
مزون تبتسم :الله يبارك فيك ياولدي
رنيم تبوس يد أمها وتقول بإبتسامة عريضة:عاد ماله داعي أقولك أنك بتسكنين معانا
مزون:مابي اثقل ع احد
طارق تقلصت ابتسامته وهو حامل ولده:افا ياخاله ليه هالكلام اصلا انت الداخلة واحنا الطالعين...وبعدين شوفي ابتسامة رعود
رنيم بترجي:يمه تكفين لا تعكرين مزاجي بهالكلام
طارق:رنيم شرايك اروح أخذ أثاث لغرفة عمتي
رنيم:ايه روح عاد لا اوصيك ابي شي يليق بمكانة امي
طارق ناولها ولدها رعد :لاتوصين حريص حبيبتي
طلع من المستشفى رايح لمحل أثاث كبير يختار أثاث فخم نوعا ما لعمته اللي بتسكن في بيته من اليوم وطالع


قصر رعد،ندى؛
صحى بسرعة وهو يتعوذ من ابليس وتذكر كل شي سار له امس غطا وجهه بيده يحس نفسه متشتت وضايع وقلبه يعوره يطالع هدومه والدم اللي عليها راح بسرعة للحمام غسل وجهه يبي ينسى اللي سار بس مهو قادر اخذ شور وهو يحاول يسوي اي شي ينسيه اللي سار بس كل شي يمر على باله بالتفصيل طلع من الحمام ونشف شعره بسرعه بالفوطه ثم راح ولبس ثوبه واخذ غترته ولبسها بطريقة أنيقه ومرتبه رغم ان تفكيره مو مرتب ابدا حط عطره المفضل لبس ساعته كان يبي ياخذ فونه بس تذكر انه راح فيها من اللي سار امس طلع برا واخذ مفتاح سيارته الثانية وطلع للصالة شافها نايمة ع الكنبة حمدربه الف مرة انها نايمة وطلع من القصر راح لمكان السيارة واخذها وطلع من القصر وهو فكره مشغول تماما ،رايح لقصر عمامه وابوه يبي يكلم ابوه وصل القصر ودخل كان فاضي مافيه احد من الرجال اتصل ع أبوه بس مايرد اتصل ع عمه صالح
رعد:السلام عليكم
صالح بصوت واطي:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رعد بصوت هادي :شلونك عمي وشلون الأهل
صالح:الحمدلله يسرك الحال ياولدي
رعد:عمي بغيت أسألك ...أبوي وينه فيه
صالح:أبوك وأنا وعمك رايحين عزا
رعد بنبرة سائلة:عزا منو ياعمي
صالح:عزا ا خالد مشاري آل.... انت تعرفه مرة كنا عازمينه في البيت الرجال اللي ابوك قالك ان الله فاتح عليه
رعد كن الإسم مر عليه :اها ذكرته ....عسى ماشر شلون توفى
صالح:حادث سير امس باليل
رعد بصدمة بلع ريقه:اها ...عمي العزا وينه فيه
صالح شرح له مكان العزا
رعد:مشكور عمي جايكم بالطريق
رعد ركب سيارته وهي يقول:شهالصدفة يالله سترك ...وقف قدام باب بيت متوسط الحجم عرفه من الزحمة بس انصدم شلون عزاه هنا وهو ميلياردير ع قول عمه

بيت جاسم :ثريا،سارة،الجازي،الحريم
ثريا تبكي في حضن سارة: تحقق الحلم ياسارة من اسبوع وانا احلم انهم يموتون وماتووووووا سارة والله ورب الكعبة ماشبعت منهم ماودعتهم قبل لا يطلعون ابييييهم والله ابيهم من لي غيرهم في دنيتي من لي قولي لي من ليييي منوووو
سارة تسكتها وهي تبكي:ثريا ياعمري المفروض تدعين لهم يدخلون الجنة مو تبكين ياعمري خلاص بتتعبين من الصبح تبكين يابنت الحلال كافي
الجازي تبكي وتمسح دموعها:ثريا احنا معاك مراح نتركك صدقيني
ثريا تطالع الجازي وتقول بصوت عالي:مابيكم كلكم ابي اميييي وابويييي مابيكم...شهقت وقالت:اصلا ابوك لما جا يعلمني كأنه يبشرني الله ياخذه الله ياخذه
سارة شتقول يعني صحيح تدعي ع ابوها بس هي كانت معصبة:ثريا كافي ياعمري لا تعبين نفسك
الجازي تطالع سارة وتقول بهمس:يستاهل



في مجلس الرجال :الرجال ،جاسم،صالح ،سلطان،نواف
دخل رعد بهيبة وسلم ع الرجال وراح لجاسم عرفه من الرجال كلهم ملتفين حوله:عظم الله اجرك ياعم
جاسم يسطنع الحزن :اجرنا واجرك ياولدي
رعد قعد ولاحظ ع جاسم نظرات غريبة كأنه مو حزين حيل ع فراق المرحوم
بعد فترة طلع سلطان ولحقه صالح ومتعب بعد ماسلموا الرجال
نواف يهمس في اذن رعد:قوم مشينا يالقاطع
رعد من دون مايتحرك :امشي انت انا بقعد
ابتعد نواف عن رعد وطلع من المجلس بعد ماسلم ع الرجال
بعد فترة طلع رعد واتصل ع ابوه:الو يبه
سلطان بهدوء:هلا رعد
رعد تنهد:يبه وينك
سلطان:قريب بنوصل القصر ...تبي شي
رعد:يبه ابي اكلمك في موضوع
سلطان:خير ان شالله
رعد:يبه لا تخاف مافي إلا الخير يبه بجيك بليل أو بكرة
سلطان:طيب ابحتريك...إلا رعد ليه مقفل تلفونك الثاني اتصل عليك منه من الصبح
رعد توتر بس قال بهدوء مثل طبيعته:يبه ضاع
سلطان :اها
رعد:يلا يبه مع السلامة
سلطان:مع السلامة ياولدي
رعد قفل التلفون وطلع زفرة طويلة :...



مطعم من مطاعم مول من مولات الرياض:سالم،طلال،تركي
طلال بعصبية:لا والله وهو بكيفه ليه أنا بزر
سالم بنظرة حازمة:انطم فضحتنا...الموضوع عادي انت مكبره
طلال دكا ع الكرسي وقال وهو يطالع سالم وتركي:انت وهو وكلكم ماتحسون في اللي انا فيه لانكم ماريتوا فيه
تركي بنبرة ساخرة:هه قال مامرينا فيه قال...أجل وش اللي صار لرعد ولي قوول
طلال :انت كنت تحبها ورعد مادري عنه
سالم :لا ماكان يبيها
طلال ببنبرة سائلة:وش عرفك يمكن يحبها بس مايبين بس أنا اللي ببتلش بزواج ورب الكعبة عايفه مابي أتزووج
طلال تنهد:تدرون المصيبة ان هالعادة في اغلب المناطق في الرياض مايبون يزوجون عيالهم إلا من بنات خوانهم اخ يالقهر
سالم:اللي بيسير لك بيسير للكل
تركي :اقول غيروا الموضوع ترا نبي نتغدا
سالم:طيب اخ طلال اطلب لنا
طلال بعصبية :مابي غدا
راح من عندهم وهو معصب والشرار يطلع من عيونه :قال بيزوجني هاه انا اوريهم


مرة ساعات لحد ماسارت الساعة 9 مساءٓٓ
قصر:سلطان ، صالح،متعب
كانت تنتظر جيته تبيه مشتاقه له بس وش بيدها خلاص تزوج وندى أخذته منها وفازت به لازم تنساه خلاص مافي أمل يكون لها قلبها يعورها دكت ع الجدار مسحت دموعها بسرعة بس ماقدرت تقاوم كمية الدموع الكبيرة التي تذرفها دموعها طاحت من طولها للآرض بكت بعبرة واضح انها مخنوقة شتقول يعني مافي اليد حيلة ولا عندها حجة مقنعة تخليها تكرهه مافي شي كل مافيه يجبر الوحدة تعشقه مسكت فونها وقعدت تطالع صورته وهو مبتسم من قلبه وضحكته شاقة وجهه ماعمرها شافت هالضحكة حتى في عرسه كان يبتسم ياترى وش اللي مضحكه في هالصوره؟لمت فونها لحضنها وقالت:الله يجمعني بك



"نهاية البارت الثاني"



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 11:16 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


...
'"اسحرتني بالحلال"'


...البارت الثالث...

ثريا؛
كانت تتنمى كل شي يكون حلم تصحى منه وتلقى نفسها نايمة بحضن امها لين الحلين بس كلها امنية مستحيل تتحقق كانت تبي تقول لعمها كلام كثير تبي تسأله شلون بتسير حياتها وين بتعيش
تأكدت أن كل الرجال راحوا من عند عمها ودخلت عليه المجلس:....
جاسم ابتسم بخبث:ياهلا والله ببنت خالد
ثريا تنهدت وقالت ببسمة من ورا قلبها:هلا فيك يا...سكتت ...عمي
جاسم انصدم من بسمتها شلون تبتسم وهذا اول يوم من عزا أمها وأبوها:شكلك مبسوطة أن والديك ماتوا
ثريا بإبتسامة اكبر ومن ورا قلبها :لو كنت مثلك كنت بكون مبسوطة بالحيل
جاسم عصب وراح لها ولاحظ أنها ماخافت ولا تحركت ومسك شعرها وقال:احترمي نفسك واعرفي ان مالك احد غيري
ثريا حاولت تصبر تمسك يدينه وتبعده بس مافي فايده:....لي الله فوقك
جاسم مسك شعرها بشكل أقوى ورماها ع الأرض : الله ماينصر أمثالك
ثريا وقفت بسرعة وبنبرة حازمة بس بصوت عالي:هه تقصد نفسك انت هذا انت وامثالك اللي الله ماينصرهم
جاسم قرب بعصبية وعطاها كف قوي:انطمي
ثريا حست ان اسنانها طاحوا من الكف ماتكلمت بس طالعته بنظرة توعد:.....
طلعت من المجلس وراحت للحمام طالعت وجهها حاولت ماتضعف عاهدت نفسها ماتبكي وتكون قوية ولا همها أحد غير نفسها لأن كل البشر وحوش كانت تطالع نفسها عيونها تلمع ودها تطلع بس غسلت وجهها وانصرت ما طاحت منها ولا دمعة ابتسمت بخبث قلبها وهي تطالع في المراية نفسها تحس أنها وحدة ثانية ع الرغم من أن امها وابوها توفوا إلا إنها قالت وبكل قسوة وبقوة "الحي أبقى من الميت" طلعت من الحمام وهي وحدة ثانية في كامل قوتها وجبروتها !!
أول ماطلعت من الحمام تلاقت عيونها بعيون منال تطالعها هي والجازي
ثريا :اليوم شنو
منال ترد بسرعة تبي تنسيها امر موتهم:اليوم الأحد
ثريا هزت راسها وقالت بهدوء:ابي ارجع البيت ابي اخذ اغراضي من البيت
الجازي:ان شالله اللحين اقول لابوي
ثريا :عندكم سواق صح؟
منال:ايه اجل شلون كنا نزورك
ثريا قعدت ع الارض واكتفت بالسكوت

قصر رعد ؛رعد وندى
كانت تنتظره في الصالة تتأفأف وتطالع السقف وباين أنها طفشانه تبي تسولف معاه لانها ولا مرة سولفت معاه من يوم زواجهم دوم يحجرها ويصد عنها ويطردها طلعت زفرة طويلة منها لين ماحست بخطوات رعد طالع من الأصنصير التفتت له شافته لابس ثوبه ومرتب غترته وحاطها بشكل أنيق وريحة عطره جذابة ولابس ساعته من الذهب الأبيض ودخل فونه داخل جيبه
نادته بصوت ناعم:رعد
وقف مكانه ينتظر شتقول وقف وهو يطالعها بملل:...
اقتربت منه وقالت بنبرة قهر:ممكن أعرف ليه تكرهني
ابتسم لها ابتسامه خفيفة وقال بهدوء:يعني ماتعرفين ليه
هزت راسها بلا:...
قال وهو يطالعها من تحت لفوق:روحي تأملي نفسك بالمراية وأنت تعرفين
طلع من القصر وركب سيارته وراح لقصر عمانه وأبوه​



قصر سلطان صالح متعب ؛ صالة الحريم الكل مجتمع


أم تركي بإبتسامة لزوجة تركي:وكيف الحمل معاك عسى مو متعبك
غالية بإبتسامة:متعبني شوي وتركي ياعمري عليه شايلني شيل
أم تركي بإبتسامة أكبر:الله يخليكم لبعض ويتمم حملك ع خير
مروة بلقافة :عن شنو تتكلمون
أم تركي :سوالف حريم
مروة بترجي:يمه شدعوه يعني ترا أنا كبيره خلاص وافهم قولوا لي تكفوون قولوا
أم تركي بعصبية:استحي يابنت واتركي عنك اللقافة كم مرة اقولك اللقافة طبع شيييين
غالية تضحك ع الحوار اللي صاير:
مروة بقهر:تضحكين انت هاه طيييب طيييب بحرض تركي عليك بقوله تكرهني في امي زوجتك الشينة
وراحت قعدت جمب لمــياء اللي بالها سرحان في اللي يفز قلبها لي طروا اسمه
مروة تعرف انها تحبه قربت من اذنها وقالت:رعد
لمياء التفت لها بسرعة وبلهفة قالت:شفيه
مروة:ولا شي
لمياء بصوت عالي :ترا انت سخيفة وسامجة ولا تستحين ع وجهك يعني بتضحكيني اللحين
الكل التفت عليها :...
أم تركي بتعجب واستنكار:شفيك
لمياء :يمه قولي لبنتك تحل عني ....وراحت لغرفتها وقفلت الباب بقوة
ام تركي بعصبية :شسويتي لاختك
مروة بصراخ:ماسويت لها شي
أم تركي:روحي اعتتذري منها
مروة تقول بتكبر ووهي ترفع حاجب:ليييه من هي عبشان اعتذر لها
ام تركي مستغربة من بنتها وطبايعها الشينة هالأيام :احترمي نفسك يابنت ولا تصارخين علي
مروة :مو لما انت ماتصارخين علي انا مراح اصارخ
ودخلت غرفتها وقفلت الباب بقوة
ام تركي تفشلت :...
سديم حبت تلطف الجو :اقول بنات شرايكم بكرة نعزم خوياتنا يجوووون
فادية بحماس:فكرة حلووة شرايك بنات
طيف تطالعهم:مانبي نضيع وقتنا في امور تافهه
جمانة تتكلم بسرعة:أنت مين كلمك خليك في كتابك ودروسك وبس انت اصلا مو وجه حفلات
طيف :...اقول لا تتكلمين مع ناس منتي قدهم
أم نواف :طيف عيب هالكلام يعني بنعلمك العيب وانت بهالعمر ليه ماتكوني مثل اختك ندى ولا اخوانك ابراهيم ونواف من مين جايبة هالطبع
طيف بعصبية وببكا :انا مااحب اكون مثلهم احب اكون مثل ماانا احب انا شيخصيتي قوية مني مثل ندى ونواف وإبراهيمووه وهالطبع جايبته من عندي انت اصلا تحيبن عيالك اكثر مني علشان كذا انا دافنه نفسي بالكتب علشان ادري تكرهوني وتبون الفكة وانا لازم اظمن مستقبلي واجيب شهادتي واشتغل واكد ع عمري انتوا كلكم بتتركوني انا ادري بتتركوني مثل ماتركني عمر ...راحت لغرفتها وقفلت الباب
سديم بساؤل:شفيهم اليوم كلهم زعلوا


قصر سلطان،صالح،متعب ؛ كل الرجال مجتمعين في الصالة الأكثر من فخمه
محسن يضحك بإزعاج :فااااتكم قسم لو جاين كان فطستوا ضحك أقولك طاح ع وجهه قدام الكل
إبراهيم بعصبية:أقول لا يكثر ترا عدت السالفة الف مرة
صقر يبتسم لإبراهيم تنهد بسرعة وهي يعدل قعدته:أهم شي شنو كان شعورك وانت تزلق قدام الرجال والحريم
إبراهيم يطالعه بقهر :يارب تزلق في مول يااارب علشان تعرف شعوري
صقر يبتسم بثقة:هه تحسبني مثلك ماشوق قدامي ولا شنو
محسن يغمز لابراهيم :أكيد كنت تبتسم لوحدة وتعطيها بوسة ع الهوا وانت تمشي وزلقت بسبب دعوتها عليك
إبراهيم يبتسم بخبث:كلن يرى الناس بعين طبعه
قطع كلامهم دخول رعد بهيبة ورزة قال بصوت هادي :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
راح يسلم ع أبوه وباس راسه ثم جلس :...
متعب بإبتسامه:شلونك وأنا عمك
رعد بإبتسامة خفيفة:تمام الحمدلله...أنتوا شلونكم؟
متعب يهز راسه:بخير ولله الحمد
سلطان وقف :رعد تعال أبيك
رعد وقف:ع أمرك يبه
سلطان راح لبرا القصر ولحقه رعد
سلطان قعد ع كرسي من السعف وقعد رعد مقابله
سلطان يسأل رعد بنبرة هادية:شخبارك ياولدي وشخبار ندى معاك
رعد حس نفسه عصب لما سمع اسمها طلعت زفرة عميقة:الحمدلله
سلطان بنبرة سائلة:شفيك متضايق
رعد:ولا شي يبه ...بس أبي أكلمك بموضوع
سلطان:تفضل
رعد رد بسرعة وبهدوء كعادته :يبه أبي اروح معاك بيت خالد آل 0000 أبي أسأل اخوه سؤال
سلطان استغرب:اللحين
رعد تنهد :ياريت يبه
سلطان عقد حواجبه:ليــــه
رعد :يبه بقولك عن الموضوع بعدين قوم نروح
سلطان يطالع ساعته:الساعة تسع
رعد:طيب يلا مشينا
سلطان تنهد:ياولد الحلال خليها بكرة
رعد بهدوء:لا يبه ابي اللحين واذا منت رايح بروح لحالي
سلطان هز راسه:طيب روح انت لان انا مااقدر
طلع من القصر متوجه لبيت جاسم


بيت جاسم؛ثريا وسارة ومنال
ثريا تلبس عباتها السودا وشيلتها السودا وغطت كل شعرها بعد مالفته كانت مثل القمر في وسط ليل حالك الظلام العباية ليل وهي قمرها رغم ان وجهها شاحب إلا إنها جميلة حتى وهي معصبة
سارة :اخاف يعصب
منال:وانا بعد
ثريا من دون ماتطالعهم:انا بكلمه
انتظرت دقايق تستجمع قوتها
شافته في الصالة
ثريا تطالع :عمي
جاسم يطالعها:عمى اللي يصيبك قولي امين
سارة تلتفت للجازي وهي منصدمه وعاقدة حواجبها
ثريا بهدوء :ابي اروح البيت اجيب اغراضي وارجع
جاسم:باللي مايحفضك
ثريا :شلون بروح
جاسم:سواق عند ابوك وانا مدري
ثريا :بمشي بسواقكم
جاسم:...
ثريا :لا تحاتي بدفع له
جاسم :دام كذا اوك هاتي
ثريا:اللحين ماعندي لما برجع اعودك بعطيك
جاسم :طيب انقلعي
ثريا حست بكره غير طبيعي وقالت بهدوء:فكة
جاسم وقف وراح لغرفته وهو يمشي :شقلتي...
ثريا:ولا شي
سارة :يبه بمشي معاها علشان اتأكد انها جابت الفلوس علشان تدفع
جاسم مشت عليه:طيب
ثريا حست انها عطشانة :اسبقيني للسيارة بجيك اللحين
سارة قالت للسواق انها بتطلع وركبت السيارة وانظرت وشافت سيارة وقفت عند البيت باين انها فخمه قالت:مشالله فراري مرة وحدة يابختكم...شافت شاب ينزل من السيارة يرن الجرس
ثريا طلعت من الباب الداخلي وهي بعد ماارتوت وهو تقول :وع حتى ماي بيتهم طعمه شين
سمعها رعد وهي تقول هالكلام بس ماابتعد ولا وخر توقع انها مراح تخرج وابتسم جاته ضحكه من كلامها
سارة تطالع :يمه منه وسيم ياترى وش اللي ضحكه اصلا وش اللي جابه
ثريا وهي ماشية بإتجاه الباب حست أنه في شي تعلق برجلها كانت نملة صرخت شوي وقعدت تنفض رجلها ومشت وهي تطالع الارض لا يجيها شي للباب وفتحت وماانتبهت للرفعه البسيطة للباب وطاحت بحضن رعد


سارة شهقت :هييييييي ومو متغطية بعد لابالله بيروح فيها الرجال


ثريا تشم الريحة بسرعة ريحة عطر أبوها لوكست عورها قلبها وبعدت بسرعة مانتبهت وهي تقول بعصبية:انت ماتستحي ع وجهك قاعد مقابل الباب يعني ماتخاف تجي وحدة وتشوفك هاه
رعد منصدم ويطالع كان متشتت يسمع كلامها ولا يطالع تعابير وجهها ولا حركات يدينها:....انت اللي ماتشوفين قدامك
ثريا بعصبية :اقول لا تغلط علي لاعلمك منو اللي واقفة جدامك صحيح امي وابوي ماتوا لكن قسم بالله ماضعفت
رعد عرف انها بنتهم وانصدم من انها بالقوة ع الرغم من أن امها وابوها متوفين وقال بهدوء:عظم الله اجرك
ثريا تطالع الأرض:وخر ابي امشي ولا تبي اصدم فيك مرة ثانية
رعد وخر وقال بهدوء:تفضلي
ثريا قالت بصوت هادي :بتفضل غصب عنك
دخلت السيارة وراحوا
رعد يطالع السيارة ويدور كلام في باله كلام كثير بس قطع السكون اللي كان فيه صوت عمها وهو يقوله :السلام عليكم
رعد انتبه :وعليكم السلام
جاسم من شاف السيارة عرف انه بطارن :ياهلا فيك ادخل


"نهاية البارت الثالث"


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 11:17 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



...

"' اسحرتني بالحلال"'

...البارت الرابع...

شقة ؛عمر ، ماجد
قاعد ع كنبة ومتمدد عليها يمرر ايده ع شعره وهو معصب وضايقه فيه الوسيعية و يذكر كلامها له قبل لا يسافر كانت تبكي قهر كانت حزينة حيل كانت مجروحة "ياليتني ماجرحتها..ندماان ياطيف ندمان"....مد يده للطاوله واخذ فونها ومسكه بقوه وفتح رسايلها له اللي كلها تأنب ظميره وقف وبعصبية رما فونه ع الكنبة وراح يدرس يمكن ينسا اللي سار...فجأة دخل أحد بقوة وهو يغني بصوت مزعج قفل الباب وراه رما اللي في يدينه وقام يرقص مع غناءه المزعج :....،
عمر بعصبية:سليمااااان ابي ادرس
ماجد راح وفتح الديجيه وماعطاه وجه وسار الصوت اعلى :...
عمر قام ودفر ماجد بقوة وقال بعصبية :قلت لك ابي ادرس
ماجد تحرك شوي بس لانه جسمه قوي :ههههههه اقول حاول مرة ثانية ماتقدر علي يالضعيف
عمر يطالعه بقهر وقال بصوت اعلى:قلت لك ابييييي ادرس
ماجد وهو يرقص:لا تعكر مزاجي
عمر قال بنبرة استفزازية:ليه وراك سهره
ماجد هز راسه بإيه:ولا مع حبيبتي بعد
عمر تنهد وقال بغضب:انت ماتستحي ع وجهك...تبي تنزل وجه عايلتنا صدق انك وصخ احنا هنا علشان ندرس مو نقل ادبنا ونسهر مع بنات ليل ومع بنات كنداااا ..اصحاااا
ماجد اقترب من عمر قال بصوت عالي وبعصبية وعيونها يطلع منها الشرار:اووووووص ولا كلمة أنا تعبت منك ومن اتهاماتك دامك شاك فيني ليه ماتراقبني ولا تعلم ابوي وابوك هاااه قول انت اللي تفكيريك وصخ ...يعني لما الواحد يقولك لا تعكر مزاجي تعتقد انه مواعد ...انتبه ترا بتخسر اعز ناسك من طبعك الشين...طلع من الشقة وهو معصب
عمر قعد ع الكنبة معصب ويأنبه ضميره خسر اغلى شي بحياته بسبب هالطبع


استراليا؛ سليمان ،منى
سليمان بحزن وبهدوء:مشينا
منى تطالعه بحزن وعيونها دموع راحت له وحضنته بقوة:.....
سليمان حضنها وتنهد:خلاص حبيبتي انا قوي صدقيني وهذي امانه وربي اخذه
منى طالعته:....
سليمان ابتسم من ورا قلبه:حبيبتي مشينا
منى من وراقلبها ابتسمت:يلا
سليمان مسك يدها وطلعوا
وصلوا الطيارة
منى طالعته وشافت في عينه دموع بس سكتت والتفتت لجانب ثاني :...
سليمان مسك يدها وهو يدكي ع الكرسي :..شفيك
منى :ولا شي ...
سليمان: أكيد
منى تهز راسها بإيه


في قصر خالد وسعاد؛ ثريا، سارة
ثريا قعدت تطالع القصر من برا مرة ذكريات كثيرة ع بالها .....ثريا تركض وتحضن أبوها بقوة وتقول بسعاده وبإبتسامة شاقة وجهها:يبه يبه نجحت نجحت في الإختباااااااااااااار
خالد بفرحة :ادري فيك ذكية مثل أبوووك
سعاد بفرحة :مبرووك حبيبتي
ثريا بفرحة حضنت امها :الله يبارك فيك يمه
سعاد :تستاهلين هدية
ثريا وخرت عن امها وابوها ورجعت لورا شوي :ابييي امممممم ابي اسافر تركيا
خالد بإبتسامه عريضة:لك ماطلبتيه
ثريا نطت بفرحة:مشكوريييين ..أحبكم الله لا يحرمني منكم يااااااارب
...سارة بملل :ثريااااا شفيك اناديك انا
ثرياانتبهت وع طول رقعت :ادري بس اسوي نفسي سرحانة
سارة :قومي ندخل
ثريا تنهد ودخلوا داخل ماعطت فرصة لسارة تسألها عن شي ركضت بالدرج لغرفتها واخذت جنط بسرعة ولمت ملابس بشكل عشوائي واخذت كتبها واهذت فلوس وطلعت ...سارة تنتظر وهي تتأمل :خلصتي بهالسرعة ؟
ثريا بهدوء:ايه ..مشينا...تعالي ساعدني احملها
سارة وقفت تساعدها :طيب

في بيت جاسم :
جاسم وهو يرحب به :ياهلا والله ياهلا تو مانور البيت حياك الله
رعد بهدوء:الله يحييك ياعم
جاسم :اتفضل اتفضل
رعد تقدم بخطوات بطيئة لقدام لحد ماوصل المجلس وقعد:....بصراحة ياعم أنا عندي شوية أسإلة ودي تجاوبني عليها
جاسم قعد وقال بتساؤل:اتفضل ياولدي
رعد اخذ نفس وقال :ياعم ممكن تحكي لي سبب موت المرحوم وزوجته
جاسم اتسغرب من السؤال:ليه
رعد بهدوء:لا والله بس حبيت اعرف بس
جاسم :بحادث سيارة كان في اليل مع سيارتين سيارة ماتأثر اللي فيها والسيارة الثانية صاحبها في العناية
رعد يخفي توتره:اها ...
جاسم :ايه
رعد حب يتأكد: ياعم هم عندهم عيال ولا لا
جاسم تنهد :عنده بنت وحدة ....وكمل بنفاق...الله يكون في عونها
رعد هز راسها :عن اذنك ياعم

في قصر سلطان ،متعب ،صالح ؛
طلال معصب ع الأخر:...
سلطان لاحظ أنه ولده معصب تنهد وقال بلطف:طلال شفيك
طلال يطالح ابوه بعصبية بس رد بأدب :ولا شي يبه
سلطان :شلون مافيك شي وانت مو راضي تتكلم وباين من وجهك انك متكدر...عسى ماشر
طلال ابتسم ع جنب:يبه انا مااحب اثرثر
سلطان ابتسم :في العادة تسولف...بس يله براحتك
طلال طلع من القصر وهو مو طايق نفسه:عن اذنكم انا طالع
لقا في وجهه رعد :..
طلال ابتسم من ورا قلبه:مشالله توك ذكرت ان لك اهل
رعد ابتسم وبانت اسنانه:وليه انا ابادر ليه مو انت
طلال يقول بقهر:لأني هالأيام معصب واخاف انكد عليك
رعد بتساؤل:عسى ماشر
طلال يطالع رعد:ابوي يبي يزوجني وانا مابي
رعد ابتسم :وليه معصب هالكثر ترا عادي
طلال :انت مرتاح مع ندى
رعد ببإبتسامة خفيفة وبهدوء:وانت شدخلك لا يكون تبيها
طلال :لا ابد بس ابي اشوف هالزواج اللي يغصبونا عليه بنرتاح فيه ولا لا
رعد يطالع الأرض ثم رفع نظره لاخوه:طلال مافي شي بالغصب انت اختار اي بنت من بنات عمامي يعني بنات عمي صالح ولا متعب ولا بنات عمتي سلمى
طلال بعصبية:إلا هذي مستحيل اخطب من بناتها
رعد تنهد:اسكت لا يسمعك احد وبعدين ترا هي اللي غلطتت مو بناتها
طلال بنفي:مستحيييييل الحب يطلع ع بذره ياحبيبي...والمصيبة ابوي يبي يخطب لي وحدة من بناتها
رعد :طيب ...بكلم ابوي يغير رايه
طلال ابتسم:تكفى قول له ان مايخطب لي من بنات العالية ترا ماقد شفتهم ابي اتزوج وحدة اعرف شكلها وطبعها وصوتها مو كل هذا اشوفه يوم زواجي
رعد ظحك بشويش وقال بهدوء:هذي صعبة...إلا زرت امي وانت سديم وغالية ولا نسيتوها؟؟
طلال :مابي
رعد رفع حاجب:شنو؟؟
طلال:مو غصب ترا امي بعد غطانه وبعدين ابوي من قريب مطلقها وماعلمنا السبب اكيد مسويه بلوة
رعد قال بنبرة حزم بس بهدوء:احترم نفسك ولا تتكلم عن امي كذا لا اقطع لسانك..فهمت؟ولا اعيد!!!
طلال : ..
رعد طلع من القسر متوجه لقصره وهو معصب ع طلال ومتضايق من كلامه الشين عن امه

في قصر رعد،ندى:ندى
قاعدة تطالع تلفزيون في غرفة رعد اللي كانت تنتظره فيها تبي تقول له كل اللي في قلبها له بس تدري مراح يعطيها فرصة تتكلم
"شنو يقصد لما قال روحي طالعي نفسك بالمراية شنو يعني أنا مو حلوة......اووووف"
دخل القصر متوجه لغرفته دخل وشافها منسدحة ع السرير وقال بهدوء :...ندى
ندى فز قلبها ووقف بسرعة :عيوووووونها
رعد نزل غترته وعقال من ع راسه ورماهم ع السرير:انت ماعندك غرفة تقعدين فيها كل شوي اشوفك طابة بغرفتي ترا ابني لك غرفة لو ماعندك
ندى قربت منه:إلا عندي بس انا ارتاح هنا
رعد مسك يدها وجرها وراه لين الباب :ابي انااام
ندى خنقتها العبرة :ليييه تعاملني كذا وبعديين بدري ع النوم
رعد دفرها برا وقال بهدوء:لين اللحين ماعرفتي السبب..اجل ابشرك انك غبية وفهمك بطيء
قفل الباب في وجهها بدل ملابسه ولبس بجامته ورما نفسى ع السرير يبي ينام بس النوم رافض يجيه ويرحم عيونه السهرانة ،تذكر الموقف اللي سار له مع البنت اللي كانت معصبة وهي تطالعه والشرار يطلع من عيونها اللي لفته لونها الرمادي. ضحك وقال "لسانها طويل"كان منصدم منها ومن عصبيتها وباين انها تبي تطقه هو مو متعود ع بنات يكلمونه كذا دوم البنات يتقربون منه وهو ينفر دوم يكلمونه بأدب وبإحترام وبدلع بس ماعطاهم لا وجه ولا كلمهم شمعنى هذي رد عليها رغم انه كان يقدر يسكت ويكتفي بالسامع ؟ يمكن لانها اول مرة تتكلم معاه بنت كذا!!


في السيارة
سارة:ثريا من المزيون اللي كنت تكلمينه
ثريا بملل:وانا وش عرفني
سارة :مشالله عليه جميل
ثريا :..
سارة بنبرة اعجاب:بس شفته يضحك ليه ضحك
ثريا تطالع سارة وهي رافعه حاجب:روحي اسأليه انا وش دخلني
سارة :حضنتيه هاه؟
ثريا بحزم :ساروووة
سارة خافت :طيب طيب
ثريا :اقول بكرة بنداوم
سارة شهقت:نعم نعم نعم
ثريا :اللي سمعتيه
سارة :بس بكرة اليوم الثاني ع العازا
ثريا:انا بداوم انت كيفك
سارة :مايسير تداومين
ثريا :انا بداوم يعني بداوم وامنعيني لو فيك خير...إلا تعالي خدم بيتنا وينهم
سارة بإستهزاء:ابوي اطلق سراحهم
ثريا :ومين سمح له
سارة :لا تسأليني ...وبعدين لاتتكلمين عن ابوي كذا
ثريا طالعتها :بتكلم ومراح اسكت

قصر سلطان،صالح،متعب
مروة بصوت هادي:قلت لك قولي أنا لحالي في غرفتي قوولي...رب الكعبة مافي احد....يلا....بصدمة:قولي قسم بالله ....ياويلنا بس وش بقول لاهلي.....كله منك قلت لك خطر ماصدقتيني...طيب وش نسوي في هالمصيبة....ياليتني مادخلت في قروبكم ماشفت منكم إلا قلة الحيا والأدب ....ايه...هيه ترا هذي مصييييييبة دبرينا.....اسمعي طلعوني من السالفة مالي دخل....الله ياااااااخذكم يارب الله ياخذكم..قفلت تلفونها وهي تدور حل للمصيبة اللي هي فيها

في صالة الرجال
نواف يهمس في اذن تركي:ابيك اللحقني
نواف طلع وطلع وراه تركي .تركي بنبرة سائلة:شصاير؟
نواف بتوتر:اسمع لاني اثق فيك بقول لك
تركي بخوف:شصاااير شمسوي ...قوووول
نواف تنهد وقال وهو يطالع تركي:أنا....... تزوجت



"'نهاية البارت الرابع"'



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 11:22 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



""اسحرتني بالحلال""




...البارت الخامس...




تركي بصدمـة:نعــــــــــــــــ� �ـم...


نواف تنهد وطالع الأرض:اللي سمعته


تركي والشرار يطلع من عينه ويقول بنبرة غضب:مشالله تزو...سكت علشان لايسمعونه...كمل وقال بصوت واطي:...تزوجت يالحقير


نواف بحزم:احترم نفسك...انا بس قلت لك لأني اثق فيك.




تركي معصب لدرجة خيالية:...هالثقة بدمرها لأني بروح لعمي متعب وبقول له


نواف مسكه من يده وقال وهو يضحك بصوت عالي:هههههههههه مقلبتك يابوي


تركي يطالع فيه بحقد:ع بالك غبي انا هاه ادري انك تزوجت


نواف يضحك :قسم بالله ماتزوجت...ارتحت


تركي يطالع فيه وقال بهدوء:ايه ارتحت طمنتني...ثم طالع فيه...أكيد


نواف يبتسم:ترا حلفت انا




بيت جاسم؛ثريا,فاتن,سارة,منال,ال جازي


جلست ع الأرض وهي ترتب كتبها وتحضر دروسها ع السريع دكت ع الجدار واخذت كتاب وقعدت تدرس..


منال بتعجب :مستعجلة ع الدوام


ثريا وتطالع الكتاب:...ايه


فاتن تطالع منال:مستحيل هذي ثريا..في العادة تتفقين معانا نسحب ع الدوام


ثريا طلعت من الغرفة واخذت الكتاب معاها من دون ان تعطيهم وجه:...


فاتن تطالع الجازي وسارة بتعجب رفعت حاجب وقالت:ترا تغيرت حيل


الجازي تطالع الأرض:فاتن شفيك امها وابوها توهم توفوا تبيهم تظحك وتنكت


سارة تطالع الجازي وهي تهز راسها بلا:بس انا ماعمري شفتها تضايقت وسوت كذا


منال :لا صدقوني فرتة وتعدي...والله


الجازي:ايه


فاتن:يمكن


ثريا كانت في الحوش وتطالع الكتاب ع اساس انها تدرس بس في شي يمنعها تندمج حطت ايدها ع وجهها وغطته "أشتقت لكم..خذوني معاكم"...طالعت السما تحاول تمنع دموعها تنهمر..استجابت دموعها لكلامها وضلت محبوسة في عينها...


نورة طلعت وشافتها قالت بحنان:تدرسين حبيبتي


ثريا تقول بهدوء:..ايه..ولا موعاجبك وضعي...ترا عادي..رمت الكتاب ع الأرض...ماله داعي ادرس دامه مو عاجبك


نورة تنهدت:افا...وش هالكلام


ثريا طالعت الأرض ورفعت نظرها :...قولي لزوجك اني برجع البيت بسكن في بيتنا حتى لو لحالي بس مابي اعيش هنا.....راحت لغرفة النوم وتركت كتابها..حطت راسها عالمخدة من غير لا تغطى ونامت


....


قصر رعد،ندى


صحى الصباح اخذ شور وبدل مملابسه لبس شماغه طالع نفسه برضا وطلع وهو يطالع هدى نايمة ع الكنبة راح لها وهز كتفها:هدى هدى


هدى صحت :هاه


رعد يبتسم ع جنب:ذكريني لما أرجع أبيك بموضوع


هدى تطالعه بفرحة:حاااضر


رعد طلع من القصر متجه لقصر أبوه وعمانه وهو في السيارة اتصل لأحد وقال بهدوء:الو...وعليكم السلام...شلونك اليوم...افا اصلا ماتفرقين تفكيري..ضحك وكمل بهدوء..دامك بخير أنا أكيد بخير...انشالله...تامرين بشي ثاني...يلا مع السلامة...طيب


قفل التلفون ومر ع باله البنت اللي هاوشته أمس..ابتسم من ورا قلبه:سامحيني..


ضل سرحان شلون يكفر عن غلطته دكا ع الكرسي وطلعت منه زفرة عميقة وطويلة:لازم اقول لأبوي كل شي...طالع القصر ونزل من بهدوء وبخطوات بطيئة وهو يفكر شلون يقول لأبوه الموضوع...قطع تفكيره صوت عالي يناديه :رعـــــــــــد


التفت لمكان الصوت :...


نواف يبتسم:شلونك..


رعد ابتسم ع جنب:تمام والله ... أنت شلونك


نواف ابتسم ابتسامه طويلة :أنا تماام..شلون أختي


رعد :خايف عليها مني...


نواف:اجل اكيد مستانس معاها


رعد التفت لساعته:مالك شغل في حياتنا الزوجية


نواف رفع راسه ونزله ببطء:ههههههه طيب طيب


رعد التفت للي يركض بسرعة بإتجاههم


محسن بإبتسامه:ياهلاااااااااا


رعد ابتسم ع خفيف وقال بهدوء:ياهلا فيك


محسن غمز له :بشر


رعد انصدم من جرأته...سحب عليه والتفت لنواف:ابوي وين


محسن :اكلمك انا


رعد التفت له بإبتسامة :لما تتكلم بأدب برد عليك


نواف :ابوك في جناحه


رعد مشى بهدوء:اشوفكم بعدين


محسن يطالع نواف بقهر:ترا رعد شايف نفسه


نواف ظحك:هههههه روح قله




في قصر صالح , متعب , سلطان


في غرفتها نايمه وفي حضنها فونها صحت ع صوت المنبه طالعت صورته وقالت:الله يجمعني بك..راحت للمغسلة وغسلت وجهها وهي تتأمل وجهها "ياترى ليه اختار ندى ليه ماختارني معقول يحبها؟؟"


اختارت ملابس وهي تفكر فيه اختارت كم لبس وقطتهم بالسرير ودخلت الحمام


في كل قطرة ماي تلسمها تدعي الله يجمعها به...بس شكله حلمها طويل المدى




غرفة تركي,غالية


تركي يتأمل غالية وبقول بحنان:كااافي نوم...اصحي


غالية تبتسم:ابي انام


تركي بملل:تعبت اصحيك انا.....قومي يلا بلا كسل


غالية صحت ودكت ع السرير:طيب طيب


تركي طبع بوسة ع خدها :يلااا


غالية ابتسمت :مشكور


تركي يبتسم:ع شنو


غالية التفتت الجهة الثانية:ع كل شي


تركي :تبي اقبل شكرك


غالية التفت عليه:يعني ماقبلته


تركي:لا


غالية:ياسلام


تركي :ابي بوسة علشان اقبله


غالية :لا


تركي :اجل بزعل


غالية:لا خلاص....قربت وباست خده


تركي :اخخخخ بس


غالية وقفت بصعوبه :ولدك ثقيل


تركي :لا تحسدينه ويموت تكفين عيونك حارة ترا


غالية شوي وتبكي:تركي لا تكلمني خلااص...اللحين انا عيوني حارة






شقة عمر وماجد


عمر يطالع ماجد ويبي يصحيه:سليمان سليمااانوه...ماجد اصحا يلا


ماجد بملل:شتبي


عمر بجدية:سليمان لايكون زعلان مني


ماجد :كم مرة أقول لك لا تناديني سليمان اسمي ماجد


عمر:سليمان لايك عليك اكثر


ماجد يحذف الوسادة عليه:لا تنرفزني ع الصبح


عمر ابتسم ورما الوسادة عليه وقال:ماقدر


ماجد قام بإتجاه عمر وعظه بقوة ع ايده


عمر يوخره بقوه وهو يمسح ع ايده:اخخخخخخخ شسويت يالحيوان


ماجد يروح للحمام:تستاهل


عمر ابتسم رغم الألم :بردها لك






في قصر صالح, متعب ,سلطان :صالح ، متعب ،تركي ،صقر


صالح يقرا الجريدة :إلا سلطان وينه


متعب يشرب قهوته:سلطان في غرفته...


صالح:...


متعب بنبرة سائلة:أقول صالح خالد الله يرحمه كان عنده عيال ولا لا


صالح وهو يقرا الجريدة:إيه بنت وحدة تقريبا


صقر بلقافه:حلوة ولا لا


التفتوا عليه


متعب ضحك:تبيها


صالح بجدية:قفلوا الموضوع


صقر بتصنع:ليه ياعمي حرام عليك انا يتيم ليه تجرحني مو كافي امي في صوب وابوي ميت


صالح يطالعه بإبتسامه :ياولد الحلال ماقلت شي...لا تسير عيار


صقر :اجل زوجوني اياها ابيها


تركي:ليه انت قد شفتها


صقر:لا..


تركي :اجل


صقر:ابيها لأنها يتيمه مثلي...مشكلتك غبي وماتفهم عالطاير


تركي ضحك:استغفر الله


صالح بضحك وهو يقلب ورقة الجريدة:ياولد الحلال اسكت كافي تطنز ..ابي اقرا


صقر يضحك :طيب




بيت جاسم


دخل ووراه منى توجه لمجلس الرجال سلم وقعد وبعد دقايق سأل جاسم :وين ثريا


جاسم اشر له بمعنى داخل


دخل وطلب من وحدة من الحريم تناديها


استغربت لما شافته حضنها ع طول مايبي يطول كلام:عظم الله اجرك






في قصر صالح متعب سلطان


رعد:أنا تمام الحمدلله....شلونك انت


سلطان ابستم:بخير دامك بخير


رعد:دوم...


سلطان:يدوم غاليك...طيب شكنت تبي تقول


رعد التفت للأرض وقول بندم:يبه أنا غلطت وابي تعطيني الحل


سلطان استغرب وخاف:..شسويت


رعد :يبه خالد مشاري آل00000


سلطان بخوف:الله يرحمه ..شفيه


رعد حس بغصه وقال بهدوء وهو يطالع الارض:أنا ذبحته




"نهاية البارت الخامس"



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 11:24 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


""اسحرتني بالحلال""

...البارت السادس...

سلطان بصدمة:أنت شتقول؟؟...الرجال مات بحادث سيارة
رعد يطالع الأرض ويقول بهدوء وبنبرة نادمة:يبه الرجال مامات ع طول...أنا بيديني ذبحته
سلطان بصدمة وبعصبية:فهمني السالفة من غير الغاز.
رعد يطالع أبوه :...
سلطان:أسمعك
رعد التفت للأرض:...

في بيت جاسم :ثريا,سليمان
ثريا في حضن خالها في حالة جمود لا تبكي ولا تضحك:...
سليمان باس راسها وابتعد شوي وقال بنبرة حزينة:شلونك
التفت للجانب الثاني:..مادري
سليمان :ثريا أدري أن فراق أمك وأبوك مو هين ولاشي سهل بس حاولي تنسين الموضوع علشانك انت!! انت صغيرة عمرك 17 وراك ثانوية وبعدين جامعة وبعدين زواج وكثير
ثريا التفتت له :و من قالك اني ما نسيته
سليمان استغرب شوي:انت قوية
ثريا:دامي بنت خالد آل0000 فأنا أكيد قوية
سليمان ابتسم رغم الألم :تعجبيني
ابتسمت من ع جنب من ورا قلبها:....وين خالتي منى
سليمان:انا قلت لها تنتظرني في السيارة بروح اناديها
هزت راسها بإيه
وطلع ينادي منى
منى طالعته:هاه بنروح
سليمان هز راسه بلا:لا حبيبتي انزلي
منى:اخاف ابكي لما اشوف ثريا تبكي
سليمان:لا ماتبكي
منى بصدمة:غريبة
سليمان:ايه والله
منى فتحت باب السيارة ونزلت وراحت جنب سليمان ودخلوا

في قصر سلطان,صالح,متعب:مروة
فزت من نومها وحطت يدها ع قلبها :بسم الله...تذكرت المكالمة والورطة اللي هي فيها
تنهدت بقوة :شسوي اللحين ياربي شهالمصيبة ياربي
اتصلت ع اخر رقم مكلمته امس:الو....زفت...لاوالله يعني ماتدرين...تردين شنو حجم الورطة اللي احنا فيها....احنا ممكن ندخل السجن...بدفع لكم بس تكفون طلعوني من السالفة تكفووون...انا قلت لكم وحذرتكم ماله داعي الظرب....اللحين هي وين....شهقت وكملت...رحنا فيها....طيب يعني في امل ...الحمدلله...اسمعي بدفع لكم مبلغ بس طلعوني من السالفة ومن شلتكم يرحم والدينكم...مادري بس تكفون انســــــــــــــــوني مابيكم عفتكم خلاااص


,طيف
رمت الكتاب بقوة ع الجدار وهي تقول بعصبية :الله ياخذك الله ياخذك الله ياخذك...بكت وكملت بحزن:...ليه ماتفارق تفكيري لييييييه...راحت للدوالب بسرعة واخذت صورته وقعدت تطالعها لثواني...مسكتها بقوة وشقتها لقطع صغيرة لمتها من الأرض وحذفتها بالزبالة...:احسن
اخذت كتابها المرمي ع الارض وحاولت تدرس حطت يدها ع فمها وهي تمنع شهقاتها:اشتقت لك..عمر ياترى تذكرني ولا لا
سمعت احد يطق الباب:طيـــف
طيف تمسح دموعها وتغير نبرة صوتها:منو
....:أنا
طيف :دقيقة
...:اوووف
غسلت وجهها بسرعة ومسحته بأكمامها:شتبي
إبراهيم بممل:أبيك بموضوع
طيف :مو اللحين بعدين
إبراهيم بإصرار:قلت لك ابيك
دخل الغرفة ووقف عند التسريحة:قفلي الباب
طيف بعصبية:اقول لا يكثر اطلع برا المفروض تسمع الكلام وتطلع أنا اختك الكبيرة
ابراهيم يطالعها بنضرة براءة:شفيه وجهك احمر
طيف :مو شغلك
أبراهيم:طيف اللي مايبيك لا تبينه
طيف:قلت لك مو شغلك
إبراهيم تنهد:انت شفيك ترا لسانك طويل ومتبري منك درينا اختي الكبيرة بس اعتقد انت مو اكبر من نواف وندى ولسانك بعد طويل عليهم
طيف:برا انت ماتفهم
إبراهيم:مالوم عمر يوم خلاك وسافرافتك من طولة لسانك....طلع من الغرفة وقفل الباب بقوة

كندا:ماجد,عمر
عمر يشرب قهوته :طيب قوم تأخرنا
ماجد وهو يطالع ساعته :ايه والله
عمر يطالع ماجد:اقول سليمان
ماجد عصب:اوووف انت ما تفهم لا تناديني سليمان
عمر:طيب خلاص لا تعصب
ماجد:قول
عمر يطالع قهوته:انا اللي سويته غلط
ماجد يطالعه بتعجب:وش هو
عمر يلتفت للجانب الثاني:اللي سويته لطيف
ماجد:مادري
عمر يطالع ماجد:شلون ماتدري...انا مأنبني ضميري
ماجد:دامك تحبها ليه سويت اللي سويته...قايلك الشك بيذبحك وبيخلي اقرب الناس لك يتركك
عمر زفر بقوة:ابي ارجع السعودية واتزوجها عادي بشتغل في شركة ابوي
ماجد:اقول بلا هالكلام..مشينا
عمر:طيب

شقة في عمارة كبيرة في الرياض
....بملل:ابي اطلع من الشقة مليت من القعدة
...:بس انت تبين نتمشى برا الرياض
...:مابي اشوف احد من اهلي
...:ترا ازعجتيني انت واهلك تسع سنوات احنا متزوجين مستحيل ما نسوك
...:بس اخاف
...:لا حول ولاقوة انت شفييييك جننتيني
...:ياسر تكفى ابي اطلع من البيت ان شالله
ياسر:سلمى لا توجعين لي راسي
سلمى بملل:حرام عليك
ياسر:انا اول مرة اشوف عجوز تبي تتمشى
سلمى:انا عمري 45 يعني شابة
ياسر:مع نفسك
سلمى:انت اللي شايب شوف لحيتك بالأول البيضا بعدين تعال علق علي
ياسر:والله انا رجال مو مرة يعني لو وصلت 200 سنة محد يلومني لو طلعت من البيت وتمشيت
سلمى بقهر:حبيبي تكفى طلعني
ياسر:بفكر

قصر رعد:ندى
ندى تطالع نفسها في المراية وهي تبتسم:واخيرا رعد يبي يتكلم معاي
حطت يدها ع خصرها تتأمل رشاقتها :الحمدلله ان حس ان في ملكة جمال في قصره
اخذت رموش صناعية وحطتها عع رموشها وبدت تحط مكياجها الصاخب
بعد ساعة صارت جاهزة ابتسمت بفرح :متى تجي بس متــــــــى
فتحت فونها وطلعت صورة رعد ضمت فونها :يازينك بس


قصر سلطان,صالح,متعب:سلطان،رعد
سلطان سكت بحزن:....
رعد بهدوء:يبه أبي أكفر عن غلطتي ببلغ الشرطة وبقول لهم
سلطان بعصيبة:يااااوليك
رعد يطالع أبوه بجدية:يبه انا ذبحت الرجال ولازم اتعاقب
سلطان:مكتوب له يموت
رعد:بس أنا السبب
سلطان:اسمع السالفة هذي لا تتطلع برا بيني وبينك بس فهمت
رعد:لا
سلطان بعصبية:رعـــــد لا تعاند
رعد:...
سلطان بجدية وبهدوء:...اسمع عندك حل واحد بس علشان تكفر عن غلطتك
رعد يطالع الأرض ويرد بملل:شنو
سلطان:ابخطب لك بنته

...نهاية البارت السادس...



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 11:26 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


...


""اسحرتني بالحلال""




...البارت السابع...




رعد انصـــدم وقال بنبرة تعجب هادية:شنــــو


سلطان بههدوء:اللي سمعته


رعد:هذا مو حل ابدا


سلطان بجدية:أجل الحل انك تنهي حياتك وتعيش في السجن طول عمرك ويحكمون عليك بالإعدام صح؟


دكا ع الكرسي وقال بهدوء وهو يطالع السقف:لازم أتعاقب


سلطان :رعد...أنا مابي أخسرك...وبعدين أنا قلت تتزوجها علشان تعوضها عن اللي خسرته بسببك


رعد حس بنغزه في قلبه من كلام أبوه وقال بندم:ماقدر أعوضها حنان أبوها هذي مسؤولية كبيرة


سلطان :إلا تقدر


رعد يطالع ابوه بهدوء:يبه تدري شنو يعني زواج ترا مو لعبة


سلطان بحزم:وتدري شنو يعني سجن و إعدام...لاتنهي حياتك بيدك...فكر بالموضوع...عندك هاليومين فكر زين يمكن هي مو مرتاحة مع عمها أنا أحسه غثيث ونفسه خايسة ويحب الفلوس يمكن ترتاح معاك...ولك مني ياولدي أنا بكلم عمك معتب علشان مايزعل


رعد بهدوء وعدم مبالاة:لا تكلم عمي اذا انا نويت اتزوج فيحق لي الشرع حلل لي أربع


سلطان اكتفى بالصمت


رعد:عن اذنك يبه انا تأخرت على الدوام




بيت طارق’رنيم


رنيم بعتاب:يمه الله يهداك شهالكلام..؟


مزون بهدوء:شهالكلام هاه أجل وش تفسير أن أخوانك وخواتك مايزوروني قولي


رنيم:يمه يمكن عندهم مشاغل


مزون بنفي:لا هذا أكيد أبوك مانعهم حسبي الله عليه


رنيم بهدوء:يمه لا تدعين ع ابوي


مزون :اجل ليه يحرمني من عيالي...اسمعي اتصلي ع طلال وغالية وسديم وقولي لهم يزوروني اليوم ابيهم ضروري


رنيم:ان شالله يمه بس لا تعصبين تكفين


مزون:شلون ماتبيني أعصب وانا عيالي ماشفتهم من شهور


رنيم:يمه الله يهداك شهر ويمكن أقل شلون شهور


مزون:المهم اني مشتاقة لهم


رنيم :طيب ورعد أقول له ولا لا


مزون :لا اليوم الصبح كلمني وقلت له تعال قالي طييب


رنيم:طيب بس بأكد له


مزون:ع راحتك


دخل طارق وهو حامل رعد قال بملل:رنيم رعد يبكي


راحت لولدها وباست خده وقالت بإبتسامة وهي تاخذ رعد :يمه بالذمة مايشني


مزون تبتسم:ايه والله يشبهك الخالق الناطق


طارق ابتسم:علشان كذا جميل


رنيم بخجل :احرجتوني


طارق ضحك:طيب قوموا نفطر بسرعة ابي اروح الدوام


رنيم تطالع امها:يلا مشينا




في قصر سلطان,متعب,صالح :طلال


يطالع حديقة القصر من بلكونة غرفته وهو في اسوأ حالاته معصب حيل ولا طايق نفسه أبد عاقد حواجبه وعاض طرف شفايف بقهر ولا يتكلم حتى مع نفسه:.....


قطع حالة هدوءه صوت جواله وهو يرن تحرك بخطوات سريعة اخذ الجوال بقوة وقفل الخط في وجه المتصل من دون لا ينتبه منو صاحب الرقم رجع لمكانه السابق وده يصرخ بقوة ويقول"مابي اتزوج" مهو مصدق ان طلال القوي بينغصب ع زواجه من وحدة من العايلة...رن جواله مرة ثانية راح بعصبية وقال بنبرة غاضبة:ألو... زفت...مو شغلك....خلصني شتبي...مو فاضي لك... ايه معصب...يووووه...قفل في وجهه وقال بعصبية:فااضي


التفت لليمن وشاف علامات وجهه الغاضبة المخيفة توجه للتسريحة وطالع وجهه أكثر حاول يغير هالعلامات المخيفة بس كل مايتذكر هالموضوع ينزعج ويعصب ويطلع من طوره ...توجه للحمام من دون ماياخذ ملابس أو روب استحمام وأخذ شور قصير يحاول يطلع نفسه من حالة الغضب اللي هو فيها ...بعد دقايق طلع بنفس ملابسه بس مبلولة والموية تقطر منها ومن شعره واخذ روب وراح للحمام بعد ماراق شوي




:تركي,غالية


تركي بملل:يابنت الحلال امزح بلا دلع


غالية :لا والله تمزح تقول هالكلام


تركي يبتسم :غالية ياعمري ياقلبي لاتطولين السالفة وهي قصيرة


غالية بصوت عالي:اعتذر اول


تركي :لا


غالية بتغلي:اجل احلم اتكلم معاك


تركي:غالية وش حركات المبزة هذي


غالية ببكا:شفيك علي اليوم


تركي :يابنت الناس مافيني شي بس امزح انا قسم بالله


غالية:مالت عليك وع مزحك


تركي راح لها يبي يلمها:...


غالية :وخر


تركي:شفيك


غالية:مابيك


تركي بحزم:غاااااالية


غالية ببكا أكثر :...


تركي لمها لحضنه:آسف


غالية تبكي:...


تركي:قلت لك آسف


غالية:...


تركي:غلويتي...قبلتي الاعتذار


غالية تهشق وتبتسم:ايه


تركي يبتسم ويضمها اكثر:فديت أم صالح بس


غالية بألم:وخر عندي بطنـــــي


تركي يوخر بسرعة :هييي لا يكون مات الولد


غالية:لا تفوال عليه ماصار شي




:صالة الحريم :سديم،مروة،فادية,جمانة,لمي� �ء,أم تركي(نجوى),أم نواف(نهى)


فادية بترجي:جماااانة تكفين


جمانة :لا لا لا مستحيل


فادية :جمانة والله بسوي لك حلى بس تكفين هاتي الصورة


سديم بضحك:أحد قالك تخيلها فوق الكميدينو يعني ماتعرفين انها تبي أي شي تذلك فيه


جمانة:سديموه لا تدخلين بيني وبين اختي


سديم :اصلا ماكلمتك انت أنا اكلم فادية انت ماتهميني ابد


جمانة :يعني كذا هاه ....طيب...مروة مروة ثبتي لي سديم اوريها منو جمانة


مروة تطالع الأرض :...


جمانة:مرووووة


مروة تطالع يمين ويسار:هاه


جمانة:يلا بسرعة


مروة بتساؤل:شنو


جمانة بتعجب:شفيك اكلمك قلت لك ثبتي سديم


سديم وقفت وجلست جمب ام تركي:فات الأوان


جمانة بغضب:مروة شفيك اقولك امسكيها


مروة:مالي شغل


ام تركي تطالع تعابير وجه مروة الغريبة اول مرة تكون بالهدوء هذا بالعادة صراخها وتطنزها ما يوقف ابد


لمياء تطالع هاالي يسير بهدوء:عن اذنكم


نجوى:وين


لمياء:بروح البس عبايتي يمه وراي جامعة


نجوى:اقعدي شوي


لمياء:ماقدر بتأخر


سديم:ايه وانا بعد بمشي الجامعة...فادية مشينا...طيوف يلا


طيف تحركت من دون ولا كلمة


جمانة:مروووة تبين تقعدين هنا ولا بتداومين


مروة بخوف:أنا تعبانة اليوم مقدر أداوم


نجوى:يمه شفيك


مروة:ولاشي يمه بس احس نفسي تعبانة






:سيارة سالم


سالم يغني وهو يسوق ومندمج ع الأخر مسك فونه ولقا مكالمة من رقم غريب:ألو...هلا...تمام الحمدلله...أيه انا...منو معاي..بتعجب:منو انت...أمر...توقف لثواني عجز يتكلم يعني شيقول بس كمل بثقة:أدري...احترمي نفسك واعرفي منو تكلمين...شكلي عطيتك وجه..قفل الخط ورما فونه بقوة ع الكرسي اللي جنبه وقال بعصبية:هييييين يامروة




بيت جاسم:منى ,سليمان,ثريا


ثريا تبتسم ع جنب :ومتى طيارتكم


سليمان:اليوم المساء


ثريا:..


منى:بتعيشين هنا صح


ثريا تكدرت بس ماخلتهم يلاحضون:ايه


منى التفتت لسليمان:انت مرتاحه هنا


ثريا ماتبي تضعف:ايه


سليمان:طيب أنا بروح عند الرجال وبعد نص ساعة بجي اخذك








سيارة:صقر:صقر,محسن,إبراهيم


إبراهيم بتوتر:صقور خفف السرعة ترا عالية حيل ماتخاف يسير حادث


صقر وهو يطالع الشارع:لا يالجبان


محسن:ترا إبراهيم معه حق خفف السرعة


إبراهيم:الحوادث كثيرة هالايام انتبه لا نسير خبر كان


محسن:صقور السواقة مو لعبة


صقر:استغفر الله


محسن:ياولد الحلال اسمع الكلام وخفف السرعة انا وراي جامعة وشغل وزواج مو مستعجل ع الموت


إبراهيم :وأنا بعد


صقر يلتفت محسن:شفيكم اليوم


محسن بصراخ وهو يطالع قدام:انتبه سيـــــــــــــــــــــــ ـارة




...نهاية البارت السابع...



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 11:28 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


...


""اسحرتني بالحلال""




...البارت الثامن...




صقر التفت بسرعة لقدام وبخوف استخدم خبرته في السواقة وتحاشاها تنهد بقوة وقال:الحمــــــــدلله كنا بنموت


إبراهيم يطالعه بقهر:نزلني هنا بسرعة


محسن يطالع إبراهيم اللي متجمد مكانه من الخوف وباين أنه معصب وعيونه ع الجانب اليمين:شفيك


إبراهيم بصوت اعلى:قلت لك نزلــــــني هنا بسرعة


صقر يخفف السرعة ويقول بتعجب:اللحين بنوصل الجماعة اصبر


إبراهيم بصراخ وبعصبية :نزلنـــــــــــــــي هنــــا اللحين


صقر انصدم من عصبية إبراهيم لكن لأنه عنيد قال بنبرة استفزازية:لا


إبراهيم هدى شوي وقال بتهديد:بتنــــدم


صقر وهو يضحك بإستفزاز:أعلى مافي خيلك أركبه يابطل


إبراهيم بتهديد وخبث وعيونه تنطق باللي داخله من قهر:هيــــــن صقر هيـــن قسم بالله بتندم


صقر ما اهتهم أبد وكمل سواقته




جامعة الملك سعود


ضربت كتف سديم بشويش وقالت بخوف:سديم وش بنسوي في هالمصيـــبة


سديم بتوتر:والله مادري


لميــاء بقهر:أخ بس من طيف سبقتنا ودخلت أما احنا ياول حالنا بس الله يستر


فادية مكملة تطق كتف سديم ع خفيف :وش بنســوي


لمياء:أوووف مالنا غير ندخل وأمرنا لله


سديم توخر يد فادية بسرعه:وخري عني...بدل ماتطقي فكري


فادية بهدوء:وش هالمصيبة اللي احنا فيها...سديــم دبرينا


..التفت لهم ع طول وهم يتكلمون باين أن عندهم مشكلة توجه له وقالهم :تبون مساعدة


لميــاء اكتفت بالسكوت


فادية التفتت للجانب الثاني


سديم عرفت ان مافي غيرها بيرد عليه قالت بهدوء :لا مشكور


...واقف مكانه ولاتحرك قال بإبتسامة إعجاب:أكيد


سديم ترد بنبرة سريعة:أكيد...مشينا


...طالعها وقال بنبرة سائلة:أنت سديم صح؟مشالله عليك كبرتي حيل وسرتي أجمل


سديم التفتت عليه بصدمة وقالت وهي تحاول تتمالك نفسها:لو سمحت احترم نفسك والزم حدودك...اعتقد ماترضا اللي تسويه لخواتك..بنات يلا


راحوا وتركوه والبنات سار في شي ثاني شاغل بالهم غير ان المحاضرة فاتتهم وهو "منو هذا؟وشلون يعرف سديم؟"


:طلال


طلع من القصر وهو متجاهل وجود الجميع ركب سيارته الفخمة وتوجه للشركة كان باله مشغول في موضوع الزواج "عطيت الموضوع أكبر من حجمه ياطلال" كان يقول لنفسه هالكلام بس في نفس في الوقت يقول"هذا زواج مو لعبة"ضرب المقود بقوة بغضب وهو يتأفأف قال بعصبية:مو أنا اللي أنجبر ع شي مابيه...كمل طريقة وباله مشوش شلون بيتزوج وحدة من بنات عمته سلمى اللي يكرها كره العمى من سواتها الشينه اللي طيحت راس العايلة في القاع بنظره هو ....جاته فكرة مجنونة بس ابتسم ع جنب بخبث فكرته مجنونة وممكن تسير حروب عائلية بس رغم هذا استانس عليها..مو شي غريب ع طلال هو كذا مايفكر إلا بنفسه..جرته أفكار كثيرة لمشاكل بس هذي بتجرة لمصيبة ....وصل للشركة وهو راسم ع وجهه ملامح ابتسامة خبيثة تشد البنات والشباب له بس طبعا البنات اعجاب والرجال غيــــرة!!


دخل العنيد للشركة العايلة الأكثر من فخمه دخل مكتبه وصلته قهوته الصباحية كالعادة رشف رشفه وطالع جواله في اتصال من احد كالعادة مااتصل واهمل الموضوع,..طلال وقف وراح للنافذة الكبيرة للشركة وهو يطالع منظر سيارات الرياض وهي تمشي رجع واخذ جواله طالع صورتها الجميلة ع جواله وهي تطالع الأرض وموراها بنات يمسكون شنطها...وسمع تسجيل لصوتها وهي تصارخ بقوة عليه كان مستمتع بصوتها العذب المبحوح..يذكر كل لحضة مرت عليه..ابتسم ابتسامة طالعه من قلب بفرح:جميلـــة...اختفت ابتسامته بس وين الآقيك...غنى بهدوء سحرني حلاها وقلبي هواها وابتلى...ضحك ع الموقف البايخ اللي حصل وسرح بباله بعيد






:مروة


في غرفتها


تبي تقول كل شي لأمها بس شتسوي الخوف عامي قلبها تخاف تعصب وتقول لأبوها ويحرمها من كل شي "بتعذب" هذي اخر كلمة راودت مروة قبل مايتساوا جسمها بالأرض من قوة الكف اللي جاها ماعرفت تحدد منو صاحبه بس شكلهم عرفوا بالسالفة..


قال بعصبية :شسويتي...قولـــــي


ردت عليه بضعف وخوف:أفهمـــ...ماكملت من الكف الأقوى للي خلا خدها يحمر حيـــل وتنزف دم من انفها


بعصبية:أنت من دمر أخلاقك


اكتفت بالسكوت وهي تنزف من أنفها :...


سالم جرها من شعرها وقال بصوت عالي:في بنت عاقلة وبنت ناس تخاوي بويات ويطقون بنات خلق الله ويدخنون بعد....قولـــــي


مروة بألم:هم اجبروني ادخل معاهم


سالم:لا والله وانت مالك كلمة عليهم انت بنت ناس انت من عايلة محمد آل0000


مروة بألم:سالم


سالم بعصبية:لا تناديني


مروة:سالم..سامحني تكفى


دخلت عليهم وهي تشوف المنظر اللي كانوا فيه قالت بصراخ:شصااااير


سالم:بنتك المصون جعل اليوم اخر ايامها


ام تركي:شفيها


سالم يطالعها:اقول


ام تركي:خوفتني شصاير


التفت عليها وقال:..هي بتقول لك




:عمر


كالعادة سرحان في حديقة الجامعة فكرة توديه وفكره تجيبه بس سمع صوت وحدة تتكلم بدلع ومياعة وصوت ضحكها المايع عالي وحاد التفت لمصدر الصوت و




تفاجـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــأ


وقف بسرعة وهو معصب اتجه لهم وعيونه يطلع منها الشرار


...لاحظ خطواته السريع الغاظبة له انصدم واحتار في نفس الوقت قال بصوت واطي وهو يطالع :شفيه ...هذا


...بمياعة التفتت لورا وقالت:اووه شكله جاي معانا


وصل لعندهم وقال بصوت عصبي وواطي وهو يطالعه:...هذي منو


..التفتت عليه وهي تقول بخوف مصطنع:مجود شوف شلون يطالع


ماجد يطالع عمر ببرود:شفيــــك


عمر بعصبية:ماجد ممكن تقولي منو هذي


ماجد:انا مو مجبور اقول لك


عمر:إلا مجبور ونص


ماجد بعصبية:عمـــــــر


عمر يطالع البنت بقرف قال بهدوء ع غير عادته :انت ماعندك اهل...وش هالتربية الزبالة...صوت ضحكك واصل للشارع...ومرخص نفسك للي يسوى واللي مايسوى...بس رجائا وخري عن ماجد يارخيصة...


البنت منصدمة من الكلام اللي جاها :مو شغلك أنا أشرف منك


ماجد بعصبية وهو يطالعها بغضب:ولا كلمـــــة لا تكلمين عمر بهالطريقة يارخيصة


البنت منصدمة تطالعه:..


ماجد:ايه رخصية ع بالك بحبك يعني وانت كله تتلزقين فيني وتكلميني أنا لو بحب بحب وحدة معدنها غالي


راح وتركها تحس بشعور غريب ماقد حست به "الإهانة"


طالعها عمر:شفتي شلون يارخيصة حتى اللي تحبينه مايبيك لأنك "رخيصة"


أول مرة تسمع هالكلمة بس كان تأثيرها قوي وقافة مكانها منصدمة وكلامهم يتكرر ف بالها "رخيصة"رخيصة"رخيصة"




مر أسبوع طويل ع الكل بكل ماتحمله الكلمة من معنى




,ثريا


تدرس ورا البيت وهي مندمجة تماما تلف وتدور وتدرس بس تذكر مواقفها مع عمها القاسي اللي يجبرها تعمل في البيت تحاول تستخدم كبريائها بس تفشل واللي دوم يهددها بأنه بيقطها في الشارع او يحرمها من دراستها


.ثريا بعصبية:تخسي


جاسم بعصبية وبصوت عالي:قلت لك روحي نضفي الحمام لا تعاندين يلاااا


سارة بسرعة:انا بنضفه يبه


جاسم بعناد:لا هي تنظف


ثريا بعناد اكبر:احلــــــــــــم


جاسم استخدم من جرأتها جرها من شعرها واخذها للحمام ورماها


حست عظامها تكسرت :آآآآآآآآآآآآآآآآآآه


جاسم تفل عليها وقفل الباب بقوة


ثريا كتمت دموعها اللي في يوم من الأيام مصيرها تخرج بغزارة




,رعد


كان رايح مع أبوه وأخوه طلال وعمامه المنصدمين من القرار المخالف لتقاليد الأسرة متجهين لبيت جاسم خلاص قرر بيخطب"صاحبة اللسان الطويل"كان ملقبها كذا في باله محتار مايدري شنهو شعوره بالضبط بس كل اللي يعرفه أنه رايح ينقذها ويعوضها


وصلوا دخل الكل سلموا ع جاسم المنصدم تقريبا


طلال يطالع السقف وقال في باله بقهر"شمعنى هو يتزوج اللي يبيها"


سلطان بإبتسامة :والله ياجاسم حنا جاين نطلب يد بنت أخوك منك


انصــــــدم جاسم:نعـــم


طلال يطالع ردة فعل العم:..


متعب معصب:..


صالح يطالعهم ينتظر الإجابة


رعد يكمل:ولنا الشرف انا نناسبكم


سلطان:وياليت نسمع الإجابة خلال هاليومين لأن الولد مستعجل وانا اخوك


التفت رعد لأبوه وسكت


طلال جاه اتصال طلع للحوش وقعد يلف حول البيت وهو يتكلم بس قطع كلامه لما شافهــا


طلال بصدمـــــــــــــــه:انت


انتبهت له وقالت بخوف :انت منو


طلال قرب منها وهو يتأمل ملامحها وقال بحماس:انت هي...ماصدق


ابتعدت عنه:وخر وخر وخر الله ياخذك


طلال قرب اكثر :...


غمضت عينها حاولت تهرب بس كان اقوى منها كان جسمها مايعتبر شي من جسمها




"نهاية البارت الثامن"



لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:38 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.