آخر 10 مشاركات
1126- الملهمة - ميراندا لى - دار النحاس ( عدد جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          104 - بانتظار الكلام - ليليان بيك - ع.ق ( مكتبة زهران اعادة تصوير ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          [تحميل]ظلمني من أحببت،للكاتبة/ سمر شكري "مصرية" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          غيوم البعاد (2)__ سلسلة إشراقة الفؤاد (الكاتـب : سما صافية - )           »          جارية في ثياب ملكية (60) -ج1 قصور من رمال- بقلم:نرمين نحمدالله *كاملة&بالروابط*مميزة (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          89 - جرح الغزالة - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          الحب هو العسل (46) للكاتبة: فيوليت وينسببر .. كاملة ( تنزيل رابط جديد) (الكاتـب : monaaa - )           »          رهاني الرابح (90) للكاتبة: سارة كريفن ...كاملة... (الكاتـب : silvertulip21 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-15, 08:31 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البـــــــارت التــــــــ9ــــاااسع

أشتقتُ لَك كثيراً وَ لكِن يكفينيّ ، انك بِخير وَلا تحتَاجني ..!


_


كانت قاعده عند الشرفه في الصاله الي تتوسط اجنحتهم .تفكر كيف بتتحمل لقب مطلقه! ومنمن من ولد عمها وطلقها قبل يتزوجها وفوق كيذا قعدو سنين من بعد ماملكو وتوه طلقها رفعت كتوفها كذا وكذا سمعتها رايحه فيها أمس لما كانت بالمدرسه فغرفه المعلمات سمعت ثنتين يتكلمون فيها ياحبهم هالناس لكثرة الكلاآم وحده منهم تقول ان ولد عمها من الاساس مايبيها بس عمه احرجه وزوجه اياها والثانيه تقول انه يحب غيرها وكان تحدي بينه هو وواحد من عيال خالها من الي يفوز فيها وطبعا فاز هو لما ملكو واخذ حاجته وتركها بكل سهوله يقولون ويقولون وهي مابيدها تقول شي او تبرر خلهم على عماهم وخلهم ياكلون بلحمها بتالي هذا شي الله كاتبه لها قبل تولد وتطلع على هالدنيا الظالمه
تنهدت بصمت وهي تتأمل مجموعه من الطيور يطيرون مع بعض شكلهم يفتح النفس مع لونهم الابيض تموت بالعصافير وكان عندها ايام زمان ثنين بس أطلقتهم في السماء رغم تعلقها فيهم كأنها تقول عيشو انتم حريتكم وانا بكون بالقفص بدل منكم كانت هديه منه وهذا كان احدا الاسباب للتخلي عنهم ...ناظرت سيارة اخوها لما طلعت من الفله ، بعد اخر موقف بيننهم ماآلتقت فيه بكثره ابتسمت بألم وهي تتذكر
-----------------------------------
كانت قاعده على سجادتها تدعي ربها وتبكي . دق باب غرفته مما خلاها تمسح دموعها وتقوم من السجاده هي:مين
هو:أنا افتحي الباب
رولا:راسل حبيبي وش تبي ترى حدي مصدعه وبنام
راسل:افتحي بقول لك شي مب مطول
رولا بتنهيده :طيب
دخلت التواليت ((الله يكرمكن)) ناظرت نفسها بالمرايه وجهها احمر وشاحب شطفته بماء بارد وخرجت وهي تمسح وجهها فتحت له البباب
دخل بعد ماآعطاها نظره طويله مما خلاها ترتبك جلس على الصوفا وهي جلست جنبه
راسل بغموض :كنتي تبكين
رولا سكتت ماعرفت شتقول لانه واضح عليها وبقوه نزلت راسها وسكتت
راسل:ليش ؟احد قايل لك شي!؟
رولا ببحه:لا أبد
راسل :طيب وش الي خلاك تبكين
رولا بكذب:تذكرت شي وبكيت بس
راسل:اقدر اعرف شنو هالشي
رولا:شي خاص
راسل بهدوووء:على راحتك انا ماجيتك اسالك ليش تبكي انا جاي ابي اعرف وش السر الي بينك انتي ومشعل
رولا انصعقت الا هو مستحيل تقول له ردت بهدوء:شي وانتهى
راسل:كيف يعني انتهى يعني على حد علمي لو كان شي انتهى ماكان هذا حالكم ولو كان شي تافهه ماخلاكم طول هالسنين كذا رولا جاوبيني بصراحه
رولا سكتت وناظرته كانها تترجاه لايضغط عليها
راسل:لاتفكري اني مستحيل اوقف ضدك انا معك حتى لو كنتي غلطانه قولي لي يمكن ترجع المياه لمجاريهاا
رولا بنفسها مستحيل ترجع يكفي اني اكرهه وهو مايطيقني :راسل تكفى لاتضغط علي هذا شي خاص بيني وبينه مابي احد يعرفه
راسل بحده وشك:ليش عطيني شي مقنع وش الشي الي صار خلا مشعل يسوي كذا انا لما سالته قال خلها تعلمك وش سوت رولا وش سويتي وش الي خلا مشعل كذا وش غلطتي فيه
رولا انفجرت تبكي يكفيها طاحت من عين مشعل الي كانت تموت فيه ماتبي تطيح من عين راسل بعد الا راسل
ناظرها باسى لما شافها تشهق هي تدري انه مايحب يشوف دموعها هي بالذات من خواته لها معزه خاصه ..ضمها لصدره وهو يمسح على ظهره تعلقت فيه بقوه كانها تطلب منه القوه تنهد بألم وتركها تبكي على راحتها .بعد مده من بكيها سكتت
راسل بهمس وابتسامه:خلاص طلعتي الي بخاطرك
ناظرته وابتسمت هزت راسها دلاله ايه
راسل:أوك رولا مثل ماتبين لاتعلميني بس تذكري اني جيت وسألتك وانتي رفضتي وهذي أول مره اسالك واعتبريها اخر مره مستحيل اتدخل مره ثانيه واسالك أوك
نزلت راسها باسى باس راسها
راسل وهو يمسح دموعها وبهمس حنون:ماعاش الي ينزل الدموع من عيون المها ..ابتسمت له بأمتنان وحب بنظراتها ..قام من عندها خارج
___________________________
ركبت السياره سلمت على السايق بهدوء وقالت له وين تبي تروح اخذت جوالها من شنطتها بعد ماسمعته يدق
المتصل:ألوو صباح الخير
هي بروقان:ياهلا صباح الكادي
......:لا لا اليوم مروقه وهم وش عندك؟
وهم:أبد ماعندي شي بس كذا رايقه انا اليوم
.....:ههههه جعله دوم حبيبتي بتجي اليوم ترى طولتي باجازتك المشغل والي فيه مشتاق لك
وهم:هههههه بعد قلبي انا الحين بالطريق خمس دقايق واكون عندك بالمشغل
بصراخ:جد حياك حياك أجل بقفل عشان يمديني انثر لك الارض ورد وضحكت
وهم:ههههههههههههههههه .وسكرت منهاا ... وصلت ونزلت بعد ماشكرت السايق ... دخلت المشغل وهي تسلم على العاملات وهم يردو السلام توجهت ناحية غرفتها هي و شريكتها ..طلت من الباب وهي تبتسم وهم:هاآااي
نطت الثانيه وجرت لها تضمها :وحشتيني وحشتيني
وهم :هههههههههه سارونه شوي شوي علي لهالدرجه وحشتك
ساره :واكثر مما تتصوري
وهم وهي ترمي عبايتها بعد مافسختها :أما عاد وش طرا لك
ساره :يبدو اني طايحه من عينك
وهم ابتسمت وجلست جنب ساره على الصوفا
وهم:هاه ساره قولي لي اخبارك
ساره :انا تمام وانتي
وهم:الحمدلله . قولي لي كيف الشغل
ساره:ماشي تمام بس اليوم عندنا زحمه تدرين عطلة الاسبوع و(بشقاوه) زين جيتي تساعدين تعبت لوحدي(وغمزت لها)
وهم بضحكه:قولي كذا طول اليوم وحشتيني اشتقت لك وفي النهايه مب لسواد وجهي بس عشان اساعدك
ساره:ههههههه قومي قومي معي شوفي شغلك
ابتسمت وهم وقامت وهي تشيك على شعرها
___________________________
كان جالس بمكتبه ومشغول بالاوراق دق الباب..وهو مشغول وبدون مايرفع راسه :تفضل
دخل بهدوء وبرسميه بعد ماسكر الباب:السلام عليكم استاذ راسل
رفع راسه وبابتسامته الجميله :ياهلا ياهلا تو مانور مكتبي حي الله أبو ثامروأرحب
سلمو على بعض بحراره وجلسو
أبو ثامر :شلونك عساك طيب
راسل:الحمدلله مثل ماتشوف كيف انت وش مسوي
أبو ثامر:يالله لك الحمد ماآشكو من بأس أبد
راسل وهو يغمز له:ووش أخبار ام ثامر سحوره
فارس وهو يسوي معصب ويرميه بالقلم :لاتطري اسم محارمي على لسانك وجع
راسل :هههههههههههههه الله لايبلانا ياصاحبي
فارس:ياخي واللهي زمان عنك مشتاق لك
راسل :وانا بعد مبطي عن اخر مره التقينا برا الشركه وسولفنا
فارس:صادق بلا ياعن اخبار الشركات ياالاسهم تعبنا
راسل :كذا الحياه تركض ونركض وراها الله المستعان
فارس بمزح :هههههه عاد لا تقعد تسولف مثل الشياب اسمع انا عازمك اليوم على العشاء ببيتي
راسل وهو يعترض :بس
فارس وهو يقاطعه:لابس ولا شي (قام)انا الحين عندي شغل مانيب فاضي لقرقرتك جيت اسلم واعزمك والسوالف لليل
راسل :ههههههههه طيب مابعد ضيفناك
فارس وهو متجهه للباب:وش أسوي فيك بخيل وتنتظرني أضيف نفسي بنفسي (ناظره وهو خارج)تعبت اربي فيك بس ماش
راسل :ههههههههههههههههه كليتني يارجل
___________________________

تمططت بكسل وغيرت نومتها من الشق الايمن منسدحه على بطنها زفرت بنووم بعد ماسمعت صوت جوالها يرن بمسج رفعت جسمها لمت شعرها بيدينها تنهدت ومسحت عيونها مدت يدها للكومدينا تبي جوالهاآ اخذته تبي تشوف الساعه كم أنصدمت وصرخت برعب لما شافت الساعه تشير ل7/30
وهم :أووف كيف نمت كل هالنومه معقوله من وحده وربع لسبع ونص امم يمكن من تعب المشغل ((سكتت شوي بعدها ضحكت على نفسها وهي تضرب جبينها))هههههه فعلا اني غبيه كيف أسولف مع نفسي
قامت من السرير متجهه للحمام(الله يكرمكن) بعد ربع ساعه خرجت وهي تنشف شعرها لبست لها بنطلون أسود وبلوفر أزرق تركت شعرها على حريته مع انها تعرف بتزكم لانه مبلل حطت برموشها مسكره زرقاء وروج وردي فاتح اخذت جوالها ونزلت كان بالصاله ثامر يتابع التي في
وهم :مساء الخير
ثامر وهو يطالع التلفزيون:مساء الورد
وهم :امك وين
ثامر وهو مشغول :بالمطبخ
اتجهت للمطبخ دخلت وشافت اختها على الطاوله جالسه تقطع خضار
وهم:مساء الشهد
سحر وهي تبتسم:مساء النور
وهم:وش تسوي
سحر :أطبخ العشاء فارس عازم واحد من ربعه
وهم :أها طيب اساعدك بأيش
سحر :ولا عليك أمر شوفيلي الخدامه وش سوت بالمجلس وخذي المبخره بخريه
وهم وهي تاخخذ المبخره:من عيوني
خرجت من المطبخ رايحهه للمجلس ولازم تمر الصاله كانت مشغوله بالي بيدها التفت لما سمعت صوت ثامر
ثامر بمزح:أكشخ وش هالليل وهموه ماسكه المبخره وتتمخطرين يعني تقنعيني انك ست بيت
وهم بغضب:من على خشمك ست بيت بعدين وش وهموه
ثامر باستهزاء:يقال دلع اسمك
وهم طنشته ودخلت المجلس كانت الخدامه حتخرج
وهم :خلصتي
ستار : أي
وهم :يعطيكي العافيه خلاص اخرجي روحي ساعدي ماما سحر
خرجت الخدامه ووهم قاعده تبخر المجلس
وهم :يازين هالريحه تفتح النفس(وتبخر نفسها شوي وشوي تدور على المجلس الكبير )
أما برا
-----------
وصل عند البوابه ودخل بسيارته استقبله فارس سلمو على بعض
فارس:حي الله الشيخ راسل وأخيرا شرفتن
راسل بثقل:الله يحيك ويبقيك ... (وباعجاب)ماشاء الله زمانن ماجيت فلتك تغيرت حديقتك بعدين أعرفك ماتحب الورود والتنسيق وش هالحركات أم ثامر غيرتك
فارس :هههههههههههه لا والله مب كذا أم ثامر الي احبه تحبه لاكن وهم هي الي مهتمه بهالحديقه وهي من محبين الورد والاهتمام والتنسيق ..المهم حياك أدخل المجلس وانا بروح داخل اخبر الحريم انك جيت
راسل :على أمرك
دخل وهو عينه بسبحته ويفكر بهدوء يحس انه موشوش بعد الي سمعه رفع راسه بعد ماصار متوسط المجلس وكأن كهرباء لمسته فز بفزع وهو يشوف الي منصدمه من وجوده وأقتحامه للمجلس لف وجهه معطيها ظهره يحتريها تختفي من قدامه هي لما شافته عطاها ظهره نزلت دموعها مب داريه وش تسوي هو بوسط المجلس ماتقدر تمر من عنده كيف تسوي وخايفه فارس يدخل باي لحظه اما عنده لما لاحظ انها لازالت بمكانها تكلم بلخبطه وغضب :لو سمحتي اخرجي قبل مايدخل فارس
شهقت ودموعها صارت أربع أربع لف لها منصدم لما شافته لف لها خافت وبسرعه هربت ومرة من جنبه شعرها الطويل المفكوك لفح بوجهه تنهد بألم وهو يستغفر بعد ماخرجت راح جلس بقدام وهو يناظر سبحته (راسل كبرت وتغيرت ماعادت الصغيره ياترى نستني ولا بعدها تذكرني وحاقده علي ).. تذكر لما جرت من عنده وشعرها الي جاء بوجهه (يازين ريحته ..نفض راسه.. استغفرالله .بس جد تغيرت أحلوت عن قبل طولت عيونها صارت كبيره اكثر من قبل شعرها الي كانت تحلم يطول صار طويل ..هههههه أستغفرالله لما جاء شعرها بوجهي حسيت أني هذاك الي بأعلان المسلسل )قطع سرحانه صوت فارس
فارس :يارجال وينك ساعه اناديك
راسل :معك بس سرحت شوي
دق الباب ودخل ثامر وهو يسلم
___________________________
جالسين بعد العشاء بالصاله أبو مشعل ومشعل وخالد وبدر
أبو مشعل: ايه يابدر وش كنت تبي تقول لي
بدر تنحنح بحرج:أحم ابد بس كنت ابي اكلمك بموضوع
ابو مشعل:تفضل
بدر :يبه أنا خلصت الجامعه والحين بببديت اشتغل بالشركه وأبي استقر ودي اتزوج
مشعل وخالد ناظرووه بصدمه اصغرهم يبي يتزوج لا وعاد مب لابق بدر الي يالله بنفسه بيقوم بمسؤلية حرمه وأولاد
مشعل :بس انت توك على الزواج
بدر:عمري 23مب صغير
خالد :بس انت منت قد المسؤلييه
ابو مشعل بهدوء:اوش خلاص هو يتكلم معي ماطلب رايكم
بدر بلع ريقه من هدوء ابوه وسكت
ابو مشعل :بس اخوانك مابعد تزوجو
بدر:مشعل وكم قد له مالك ومدري متى ناوي يتزوج وخالد ماله نيه
ابو مشعل:امم ومن الي تبيها
بدر بهدوء خجلان:بنت عمي أبو فايز
أبو مشعل :اها ونعم ونعم ببنت عمك
الف مبروك يبوك انا موافق لاكن طبعا الزواج بهالاجازه الجايه
بدر :اي اصلن ابيها هالاجازه
خالد ومشعل ناظروه بصدمه
أبو مشعل:ماآقصد كذا اقصد (وناظر خالد ومشعل بتركيز)زواجكم كلكم فهالاجازه
سكتو مستغربين وتكلم مشعل :وش قصدك يبه مافهمنا
ابو مشعل:كلامي واضح مشعل وخالد وبدر كلكم زواجكم مع بعض وبهالاجازه
مشعل بعصبيه وهو يقاطع ابوه :شلون يبه انا ماآبغاء اتزوج الحين اصلن مالي نيه
(دخلت ام مشعل وبيان بعد ماكانو بالمطبخ وجلسو)
أبو مشعل :ليه ياشيخ قالو لك بنت عمك لعبه عندك متى على الله ناوية هاه
مشعل بحده:ا
أبو مشعل بمقاطعه:ولا كلمه اتوقع يامشعل اني ماتدخلت بسالفتك مع بنت عمك طول هالسنين وقلت عاقل وكبير انتظرتك لاكنك مننت كفو والحين ناوي تماطل تبي تزيد بحركاتك وتسود وجهي اكثر عند أخوي
مشعل وصدره يطلع ويهبط :ماعاش يبه من يسود وجهك لاكني ماآبغاها مابغاها وبطلقها
ابو مشعل بعصبيه وصوته علي :الحين الحين ماتبيها ليه قبل خمس سنوات ونص جيتني تتنفداني اخطبها لك هاه اسمع يكفي ماجاء لبنت اخوي منك الا الطلاق والله والله يامشعل لو تطلقها لانت ولدي ولا اعرفك رولا مئه واحد يتمناها
مشعل انصدم
خالد وهو يقاطع أبوه :بس يبه لاتغضب عليه هذي حريه شخصيه هوبس معصب ومايبي يتزوج الحين بهالفتره صح مشعل
مشعل:لا ماهو صح وزواج ماني متزوج وبالطقاق ببنت اخوك (وطلع )
أبو مشعل وهو يجلس :رح لابارك الله فيك
ام مشعل:هد حالك يبو مشعل
ابو مشعل:لاتقولي ابو مشعل واسمعوني انت وهو زواج وببتتزوجو سمعتو
خالد باستهزاء:ليش الزواج غصب
ابو مشعل :ايه عندي غصب عندك مانع
خالد :بس انا ماآبغى واتوقع ماهو غصب
ابو مشعل:لايكون ناوي تكسر كلمتي مثل ماكسرها اخوك
خالد بهدوء وهو يسايسه:يبه الله يحفظ ويخليك ماآبغى الحين مابعد جهزت نفسي ماديا ونفسيا
ابو مشعل:كل شي علي كل شي انا باسويه واجهزه
خالد بعصبيه خفيفه:طيب من عريسة الغفله
ابو مشعل :بنت عمك أبو راسل رنا
خالد بعصبيه :الا هي والله ماآتزوجها
ابو مشعل باستهزاء:ليه شايف عليها شي
خالد وهو يتنفس ببط :مب شايف شي وبنت عمي على راسي بس ماآبغاها
ابو مشعل :شف بتتزوج غصبا عنك
خالد :خلاص اي وحده غير بنات عمي
ابو مشعل بعناد:مالك الا بنات عمك وبنات العم لاعيال عمهم
خالد بصوت حاد :بيه يكون بعلمك رنا ماني متزوجها انت اصلن تدري اني مابي اتزوج تقوم تزوجني هالمايعه تراك اهلكتنا بب بنات اخوك ترى الزواج هالحين مب مثل زمان
ابو مشعل:لاتقعد تبربس لي زواج بتتزوج ومن بنت عمك بتتزوج رنا المايعه الي ماتطيقها على قولك وزواجك مع اخوانك بالاجازه الي بين الترمين انت لرنا ومشعل لرولا وبدر لعهد مفهوم
خالد بعصبيه :طيب بنشوف بنشوف من الي كلمتة بتمشي (وخرج)
وام مشعل دموعها بخدها وبيان ماسكه قلبها وبدر ندمان انه طلب ابوه يخطب له لو كان يدري بيصير كذا ماتكلم خرج وهو منزل راسه طالع لغرفته بعد المعركه الي صارت هو يدري خالد كل شي ولا الزواج يكره طاري الزواج وعنده عقده من الحريم والي يعرفه بينه معارك هو وبنت عمه مايحبها بحجة انها مايعه ودلوعه ومايحب الي كذا اما مشعل الي كل يعرف بقصه الحب والي تغيرة فجاءه وتحولت لكرهه وتأجيل زواج وفي النهايه يقول يبي يطلق مستحيل يتزوجها مع ان رولا اخلاق وطيبه لاكن وش بينها هي ومشعل مأدري !!!
اما عند بيان فلحقته طالعه لغرفتها تبكي وتندب حظها على اخوانها وبنات عمها صديقاتها الي تعزهم ودايم مع بعض
___________________________
خرج ممن البيت متضايق شلون يبيه بتزوج من بنت عمه هو مايبي يظلمها معه ومايطيقها اصلن خلقه من ربي خصوصا بعد ماتصادف وشافها ببيت جده بعد مارجعو من البر صادفها في الحديقه الخلفيه تكلم وتضحك بمياعه على قوله ..كانت راح تصدم فيه وهي منسجمه هي شافته وصرخت خالد بفزع وهو خايف احد يجي يشوفهم:وجع قصري صوتك
رنا بعد ماتداركت الوضع وبحمق:الوجع الي يوجع كبدك وعينك الي تناظرني بها الحين
خالد بعصبيه وصدمه:هيه انتي ليش تدعين علي
رنا باستهزاء:هيه انت الي ليش تخوفتني وتطالعين الحين
خالد :من زين وجهك عاد يله ابعدي من وجهي قبل ماآهفك كف الحين يعدل وجهك هالخربان
رنا بصراخ وهي تقلد صوته:انت الخربان ومد يدك عشان اكسرها لك
خالدوهو يقلد مياعتها:أوه يمامي خفت تكفين عاد لاتضربيني
ناظرته بحده ولفت معطيته ظهرها متجهه لباب المطبخ الخلفي
------------------
اوف ياربي والله مانيب متحمل اعيش معها هذي على انها مايعه ودلوعه الا انه باين عليها القوه تنهد بألم وقرر يروح الاستراحه يرتاح شوي
___________________________
اما مشعل لما خرج راح لاول مكان خطر على باله <المزرعه>مكان بعيد ويمكن يرتاح فيه مايتخيل نفسه معها ببيت واحد يحس الحب الي كان يكنه لها زمان يحسه مجرد اعجاب وحب مراهقه وتغيير اكثر شي ندم عليه هو لما ملكو لو كانت بس خطبه كان ممكن تركها اه يارب ساعدني ابوي وبيتبرا مني لو ماتزوجتها اخ آخ يارولا لو انك عندي الحين لاخنقك بيديني اجل انا ابوي يسوي فيني كذا لاكن هين هين يارولا طيب انا ماني غاضب ابوي عشانك لاكن والله لاخليك تندمين؟!
على اللحظه الي شفتي الدنيا فيها راح انتقم على اللحظه الي خنتيني فيها وكلمتي غيري وانتي على ذمتي وراح تندمي على عمري الي راح في حبك وعلى السنين الي عشتها بعذاب من خيانتك وعلى الي صار بيني وبين ابوي طيب طيب يارولا
___________________________
كان جالس يحتري رفيق دربه الي يفضفض له دايم ..جلس جنبه وهو مستغرب منه
بتسأول:خالد وش فيك
خالد :أه ياهيثم تخيل أبوي يبي يزوجني
هيثم:أما عاد انننت بتتزوج!!!!
خالد :ياخي اقول لك ابوي يبي اتزوج وهو الي اختار لي بعد
هيثم :طيب ووش بتسوي
خالد:انا جاي ابيك تعلمني وش اسوي ياخي انا مستحيل اتزوج غير ليان وأنت تدري بهالشي
هيثم :ليش طيب ليش شف ليان راحت وخلتك ولا عبرتك انت وحبك هي كانت تلعب عليك وانت صدقتها لو تحبك صدق ماخلتك
خالد:تكفى لاتغلط على ليان انت ماتعرف عنها شي
هيثم:طيب لو قلنا انها تحبك وكذا بس راحت خلاص انت تعرفت عليها عن طريق نت وكانت علاقه عابره وانتهت وهذا الشي من قبل سنه ونص ياخي خلاص بتوقف حياتك عليها بعدين هذا أبوك أبوك اذا ماطعته بتطيع من بعدين تبي تكسر كلمة ابيك
خالد:بس ماني قادر ياخي
هيثم:طيب استخير يمكن فيها خيره بعدين انسى ليان على الاقل حاول
سكت خالد وهو شبه مقتنع ببعض الكلام ويحاول يقتنع بالباقي من الكلام
___________________________
كانت بغرفتها وتفكر مره منحرجه من الي صار ماكان ودها تنحط بهالموقف تحمد ربها ألف مره ان فارس مادخل وشافها وهي واقفه بوسط المجلس مع صاحبه بس وجع بصاحبه وش فيه يكلمني بطرف خشمه ليش معصب؟؟؟! بس وانا بعد غبيه الرجال معطيني ظهره يستناني أخرج وانا واقفه ودموعي بخدي سؤال واحد ياوهم يالغبيه ليش ماتحركتي !؟أفف تعبني التفكير بعد الي صار وانا خدودي محمره وعيوني على البكي الي بكيتو من الفشيله
_________________________________
كانت نايمه فجاءه فزت وهي تشهق وصدرها يطلع ويهبط تعوذت من الشيطان وسمت على روحها شربت مويه وهي تتنهد كابوس غريب مشعل يخنقهها ويحاول يقتلها وهي تصارخ وتنادي عمها أبو مشعل الي واقف ويطالعهم بهدوء وكأنه عاجبه الي يسويه ولده !!!!!
استغفرت ربها وحاولت تنسى الكابوس الي شافته وترجع تكمل نومتها
___________________________
دخل البيت ناظر بارجاء الفله وكانت ظلاآاام زفر بضيق وتقدم خطوه ناوي يطلع لغرفته لاكنه تفاجئ بأمه طالعه من المطبخ وباين عليه النعاس
أمه بفزع:مشعل وين كنت أدق عليك جوالك مقفل عارف الساعه كم
مشعل تنهد وقرب لامه يبوس راسها:اعذريني يالغالي ماأنتبهت للوقت وجوالي خلص شحنه
ام مشعل:خفت عليك من عيال الحرام
مشعل بتعب وهو يتمطط:لاتخافين يالغاليه أنا ذيب(وضحك باستهزاء))
أم مشعل:مشعل ياوليدي انت زعلان من أبوك
مشعل ناظرها وسكت
ام مشعل: مشعل انت زعلان من أبوك يوم انه ضغط عليك تعجل بزواجك من رولا..ياولدي ترى ابوك يبي مصلحتك بعدين انت كم لك من ملكت على بنت عمك وكان راح تتزوجون وبعد ماحددت الموعد انت رولا اجلته وسكتنا والحين ابوك وين يودي وجهه من عمك
مشعل سكت وهو معصب وماوده يتكلم بها الموضوع
مشعل:يمه خلاص انا مستحيل اكسر كلمة أبوي وبتزوج بالاجازه هاذي
ام مشعل بشك:بس انت كنت ناوي تطلقها ولانسيت يوم تقول لنا هذا الشي اليوم
مشعل وهو متجهه للدرج:كلام وطلع وأنا غيرت رايي وخلاص يله تصبحين على خير
سكتت ام مشعل تتنهدت وهي وخايفه من شي جاء ببالها..
___________________________
فتحت عيونها بحماس غريب تمططت بببهجه رفعت جسمها من السرير بعدت خصل شعرها من وجهها ناظرت الطاقه(الدريشه_النافذه} شافت الجو وكان ممطر وغيوم اخذت الساعإ تشوف الوقت وكان يشير الى 8:00
استقامت متوجهه للدريشه بطلته ودخل هوا باآرد ارتعشت وابتسمت تموت بهالاجواء خصوصا لما يكون وقت صبح سكرت الدريشه بحماس وقررت تروح تصحي اخواتها يقومو معها خرجت متوجهه لغرفة رهف القريبه منها دقت الباب ودخلت كاننت متوقعه تشوفها نايمه بس كانت على اللابتوب
رهف باستغراب:رنا ..وش عندك قايمه هالوقت مب من عادتك؟!!!
رنا بحماس:كذا فجاءه صحيت .رهف شفتي الجو
رهف وهي تناظر اللاب:ايه شفته يجننننننن
رنا :وش رايك نخرج الحديقه نسولف ونستمتع بالجو
رهف وهي تفكر:فكره حلوه يله وش وراي نخرج
رنا بحماس:يله انا رايحه البس لي جاكيت وجايتك(خرجت وقابلت رولا صاعده من تحت
رولا استغربت وبادرت بالسؤال:رنا وش فيك صاحيه شي يوجعك
رنا بحماس:لا لا لا مايوجعني شي شفتي الجو يجننننن بعدين غريبه صاحيه وكنتي تحت ليه؟
رولا:ايه شفته حلو جدا كنت تحت عند الوالده لما صحيت نزلت اسولف معاها
رنا وهي تتجه للغرفه بعد ماخرجت رهف ناويه تنزل :المهم ترى بنخرج الحديقه(ودخلت غرفتها)
رهف :وانتي بعد صاحيه
رولا:أيه اليوم فيه شي انتي ورنا صاحين ماآصدق
رهف :اصلن مابعد نمت يله ننزل
(نزلو وقابلو امهم خرجو كلهم الحديقه وجلسو عالارض شبو لهم نار وزينو لهم حليب محور على الفحم)
-----------
رهف:هههههههه لا عاد لما كنا انا وانتي (تكلم رولا) كنا جالسين بالصاله الي فوق وخرجت علينا رنا تهلوس وهي نايمه هههههههه
رولا بشفقه وضحك:ههههههههه كانت مريضه
ام راسل:ههههه هي كذا رنا سوا تعبانه أو مب تعبانه تقوم بالليل احيانن تهلوس وتتمشى بالبيت ولما نخبرها من بكره تحلف ماقامت
رنا :طيب ليه انا الوحيده الي كذا
ام راسل:أمي الله يرحمها كانت كذا
جات الخدامه تنادي أم راسل لان التيلفون يرن قامت ام راسل من عندهم
رهف :ههههههههههههههههه
(ناظروها باستغراب)تتذكرون يوم كنا نتسابق أنا ومها بحديقه بيت جدي ودخل علينا خالد يخاصم ويصارخ
رولا :هههههههه يخاصم عشان اصواتنا كانت عاليه وفيه شباب عندهم بالمجلس
رنا :يوووه ياكرهي له هالخالد جد تحسوه شايف نفسه
رهف:لا والله لاشايف نفسه ولا شي انتي الي مدري ليش ماتحبيه
رولا:وهو بعد مايطيقها ماآدري ليش
رنا:كذا ماآهضمه احسه متسلط حتى بيان دايم تشكي منه انه يناشبها بعدين تحسوه مغرور شوي
رولا :معاكي حق شايف نفسه شوي بس كيفه لنفسه
رهف :رنا حاقده عليه بعد ماتخانقو هذاك اليوم
رولا ورهف ناظرو بعض وضحكو على رنا وهي تلوي فمها :ههههههههههههههههههههههه
رنا :حمار هذاك اليوم اسولف مع بيان قام يقلد كلامي يقول اتميع وجع بوجهه انا الحين اتمييع لا ويقول لاعاد تتمييعي ترى مايصلح لوجهك
رولا ورهف مستمرين بالضحك:هههههههههههههههههه
رنا وهي تكمل:لاويقول وش تقرب لك احلام انك تشبيها الحين انا اشبه احلام وجع فيه حيوان
رولا :هههههه خلاص جعله فداك تركيه شكلك حاقده عليه
رنا:وحقدت عليه اكثر يوم تقابلنا اخر مره ببيت جدي
رهف بلقافه :متى
رنا:اخر مره التقينا بالحديقه ببيت جدي خرعني وقمت اصرخ يقول وجع وطي صوتك ولاتدعين علي لاآهفك بكف يعدل ملامح وجهك (بصراخ ودلع)وجع وربي قهرني
رولا:أما
رهف:ههههههههههههههههههههه� �ههه وعطاك كف
رنا:يخسى وربي كان علمت ابوي عليه
رهف :الله واللهي بينكم حركات تخلي الواحد يموت ضحك تخيلي تخيلي رنا تتزوجون انتي وهو
رنا سكت ثواني بعدين صرخت:عمى أنا بس تخيلت بغيت ارجع الله يعين زوجته عليه
رولا:مب لهالدرجه والله حبوب وشحليله بس مدري ليش انتم يالثنين ماتطيقون بعض
رنا وهي تبي تغير الموضوع :ترى بردت (وهي تناظر السماء)وشكلها بتمطر
رهف :طيب خل ندخل بس صبركم خل اصور هالجو مع النار والحليب وأنزلها بالانستقرام (ولقطت الصوره ونزلتها ...)
رنا:طيب يله خذي لنا سلفي مع بعض
رهف :يله تعالو
(وأجتمعو الثلاثه واخذو سلفي)
بعدها دخلو الفله ....(وامطرت)*-*
___________________________
كانو قاعدين يفطرو مع بعض بالمشغل
وهم:وناسه عندك بنات اخوان تجتمعون وتفلوها انا ماغير ريم وثامر وسحر افلها معهم
ساره :مايمدي ترتاحين أزعاآج الله يهديهم بس احسن شي الاطفال مافيه كثير يعني بس عهود والتوأم عبدالعزيز وعبدالرحمن وجوري بس
وهم :حلو
ساره:ترى البنات يبو يشوفوك من زمان ودهم يجو بس مايفضو أمانه وهم تعالي زياره عندي انتي وريم وبنادي بنات اخواني
وهم:ماآدري اخاف احرجك مع اخوانك وكذا
ساره:عادي اخواني في بيوتهم ومافي الا امي وابوي وطول يومهم عند المشب وينامو بدري تعالي نتونس جمعه بنات
وهم بتفكير:أممم بفكر وان شاء الله أجي
ساره:الجمعه هذي مفهوم
وهم:مايمدي بعد يومين
ساره:مافي يكفي انحن كنا متفقين نطلع البر بس اتأجلت لذالك ناوين نسوي بارتي خفيف ولازم تجي
وهم:أوك ان شاء الله
ابتسمت ساره برضا ورجعو يكملو حواراتهم
___________________________
كان جالس بمكتبه يفكر من لما شافها والارق متعبنه يفكر بالماضي وبشكل قووي فرك راسه بيدينه وهو يحس بالصداع متمكن من راسه تنهد وهو يفتح الدرج يطلع له حبة مسكن تهدي الألم اخخذ الصوره الي شافها وصار يتأملها صورته هو واغلى شخص عليه واعمارهم مابين ال17و16
كان فيهم شبه من بعض وكأننهم اخوان على عكس هذا من عايلة وذا من عائله كان من كثر ماهم قريبين من بعض ينام عنده يومين او يوم وكان يقابلها هناك كانت صغيييره حتى يمكن ماتذكره كانت متعلقه فيه وتنشب له اذا شافته واحيانن يخاصمها اخوها عشان تبعد عن صاحبه تنهد بألم ورجع الصوره للدرج وسكره....
___________________________
يبطل عينه من النوم من امس مانام وانتظر ابوه يروح الشركه عشان يرجع ينام قال بنفسه(الله يلعنك يارنا الحين انتي بسابع نومه وانا متبهذل بسببك) تسحب لغرفته مايبي أمه تشوفه مافيه للنقاشات وفعلا ماشافته صعد لغرفته بسرعه ودخل سكر الباب وهو يتنهد فسخ ثوبه وبلوزته ورمى جسمه على السرير بالعرض وماهي الا دقائق وكان بسابع نومه وكأنه له شهور مانام ...
___________________________
كانت جالسه عند المشب هي والجد والجده تسولف معهم وتونسهم وعيالها جنبها يلعبون
الجد:أيه والله يازينكم وانتم حولنا ابرك لكم من دبي
الجده:اي والله صادق نشوفهم هم ياكلو زين يشربو زين عند اهلهم عايشين بصحه وعافيه
منى ابتسمت على كلام عمها وعمتها اخذت الجوري الي تصارخ وتبكي
الجد:وش فيها
منى وهي تحاول تسكتها:مادري شكللها تعبانه حراراتها مرتفعه
الجده:دقي على ماجد يجي ياخذها للمستشفى
منى:أن شاء الله
واخذت جوالها تدق عليها جاها صوته بعد دقايق:هلا وغلا هلا بعين ماجد
ابتسمت من كلامه وبحرج وهي تقوم من عند الجد والجده:صباح الخير
ماجد:صباح الحب
منى:كيفك اليوم داومت وانا نايمه
ماجد:ماحبيت اصحيك خصوصا انك مانمتي بعد أمس الا متأخر خليتك على راحتك
ابتسمت بحرج منى:حبيبي متى تطلع من الدوام
ماجد:والله انتي حبيبي شكلي بجيك الحين طيران
حمرت خدودها من كلامه
منى:ماجد وبعدين
ماجد:خلاص خلاص امري حبي وش تبي
منى:ابي اسالك متى ترجع جوري تعبانه ولازم اوديها عند الدكتور
ماجد:افا وشفيها روح ابوها تعبانه
منى:حراراتها مرتفعه وببس تبكي
ماجد:خلاص بجي بعد ساعه ونوديها للطبيب
منى:أوك ياروحي
ماجد:يله استئذن ابي اخلص شغلي مع السلامه ياعيني
منى:مع السلامه
___________________________
يوم الجمعه بالليل البنات كلهم مجتمعين في بيت الجد وينتظرون وهم وريم
رهف وهي تاكل دونات :ساروه هييه متى تجي صاحبتك ذي
رنا :رهف وبعدين قايله لك عدلي جلستك خربتي شكل التنوره
رهف:اصلن الغبي الي يلبس تنوره لا وبعد من تنانيرك هالي توصل لللركب
عهد:بالعكس حلو عليك التنانير بس انتي ماش دايم تلبسي بناطيل
رهف بمدح لنفسها وهي تعدل ياقت البلوزه: الله يسلمك انا حلوه ببنطلون أو تنوره او حتى فستان (وانفخت ريشها)
دق جوال ساره وكانت وهم تقول لها تستقبلها عند الباب نطو البنات كلهم
ساره:وين وين اجلسي انتي وهي بروح اجيب البنات واجي
رهف وهي تدعي:يارب بنت اختها ذي تكون فله أما صديقة ساره اكيد مثل سويره
رولا :خلاص رهف عاد لاتتحمسين واجد عند البنات
رهف بزعل:مدري وش في خواتي علي اليوم
طنشوها وماردو عليها
-------------
__________________


توقعــٓـــــــــ ❤️ ـــــــاتكم
ارائكم ، انتقاداتكم
أنتظر ردودكم العطره
.........






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-15, 08:35 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــاارت العــــــ10ـــااشر...

أنا دمــ ع ــــة الع ــشاق
أنا صاح ـــبة الح ـب الصادق
أنا من خ ـان لوفائها
أنا التي لاتزال تبح ـث عن دوائها



__________________

عند الباب استقبلتها ساره دخلت وهم وريم سلمو عليها اخذت اغراضهم واتجهو للمرايةة الي بقسم الحريم يعدلو اشكالهن
ريم :هاخاله كيف
وهم وهي تناظرها بعد ماكثفت المسكره على رموشها الطويله والكثيره:تمام تجننين بس هالله الله ريم لاتتحمسين واجد
ريم وهي تبرطم:طايب طايب خل ندخل هالحيين
دخلو وهم وريم وسلمو على البنات وجلسو
وهم بابتسامه :ماشاء الله احسكم كثير
ساره :بالعكس احس شوي ومعروفات
وهم :يمكن عشان ماآعرفهم .هيا كل وحده تقول أسمها
رولا بنعومه :انا رولا وهذولا خواتي رنا و(تأشر على رنا)وهذي رهف (وتأشر على رهف)
وهم :ياهلا فيكم
عهد مدرعمه:وأنا عهد ماعندي خوات كبار بس وحده عهود هالملسنه (وأشرت على عهود الي قاعده جمبها مستحيه)
بيان :وأن بيان الوحيده بين ثلاث عيال كل واحد العن من الثاني (وبوزت بزعل)
ضحكو على كلامها البنات
مها وهي تعدل بلوزتها ومنزله راسها يقال مستحيه:وانا عمة هالربع كولهم مها الجميله
كشو عليها البنات وهي رفعت حاجب
وهم:هههههههه اعرفك سبق وجيتي مع ساره المشغل وخربتي علينا الشغل
البنات:هههههههههههههههههه� �..
مها :حرام عليك عاد ماسويت شي بالعكس ساعدتكم أشرفت على هالفلبينيات الي عندكم
ساره:شعر الحرمه الي قطعتيه
مها:رحمتها شفتها لها ساعه جالسه مااحد جاء يصبغها ويستشورها عاد تفننت فيها وانصدمت فالموهبه الي عندي
وهم :مره متعوب على موهبتك الله يسامحك
عهد:طيب تلاحظون شي!!
البنات:وش
عهد :مستغربه ليش رهف ساكته هذا أولا ثانيه ترى مابعد سمعنا صوت ريم مستحيه ولا
البنات ناظرو ريم وهي ابتسمت باحراج
ريم :شسوي والله وهم مهددتن ماآتكلم تقول خلك مؤدبه
وهم:لاتكذبين قلت لاتتحمسين واجد
رولا :هههههههه يبدو ان ريم مشعلتك نفس هنا ناس عندي
وهم :مين؟
بيان :ومن غيرها هالادميه
ناظرو رهف وهي يعننها منزله راسها يقال مستحيه وتنزل بالتنوره
ساره :يعننها مستحيه
تنهدت رهف بطفش :أفف عاد شسوي لكم ان تأدبت قلتم ليش وان اخذت رراحتي قلتن ليش هف شسوي
وهم:ماعليك من احد خلك على طبيعتك
رهف انبسطت وشمرت اكمامها :الله يبشرك بالخير هه أوكيه
(قربت من الطاوله وبدت معركتها مع الحلا والكيكات )
انشغلو بالسوالف والضحك والرقص واخذو راحتهم ..
ساره وهي تهمس لوهم :تعالي وهم معي الغرفه ابي اوريك شي
وهم :طيب
قامو الثنتين وخرجو من المجلس
وهم:فيه أحد
ساره:لا مافي احد أمي وأبوي وبالمشب أو بغرفتهم
جاتهم الشغاله تنادي ساره
ساره :هلا شاها شتبي
شاها:ماما كبير في نادي أنتي
ساره:وينها
شاها:بغرفةة نوم
ساره :أوك
ناظرت وهم ساره:وهم اصعدي غرفتي أول جناح قدامك ادخليه انا بروح لامي
وهم وهي مشغوله بجوالها:أوك
قفلت جوالها وهي تصعد الدرج تببي تحطه بجيب تنورتها الي توصل للركبه طاآاااااح منها على الدرج تنهدت بضيق ونزلت تاخذه انفتح الباب الرئيسي ودخخل رفعت راسها وأنصدمت
هو تنح وانصدم هي مره ثانيه بس بصوره غير تنوره للركبه سودا سيقانها مكشوفه بدي ازرق فاتح عليه ورد بالللون الوردي ولابسه فوقه جاكت اسود شعرها رفعته فوق
بعد ماحس على نفسه لف طالع من الفله اخذت جوالها الي انكسرت شاشته وهربت صاعده لغرفة ساره وهي تسب في نفسها وهم:كالعاده افهي افف ياربي شهالفشله بس فعلا صدمه شالي جاب صاحب فارس هنا معقوله ولد اخي ساره او اخوها ماجد الي توه نزل من دبي ...!!قطع افكارها دخول ساره عليها وخبرتها ان امها نادتها لاجل تخبرها ان راسل ولد اخوها !!!بيجي يسلم على جدانه لانه بيسافر فرنسا (درب السلامه)..!


هُناكَ عينَان جَميلتانِ نَظرتُ اليهِمَا مرَّة ،، و تعلّقتُ بهِمَا للأبَدْ !
__________________________________________________ ____
ركب الطياره بعد ماخلص اجراءات عنده رحلة عمل لفرنسا يبي يشوف اخبار الفرع الي بباريس تنهد بعد ماسدح راسه على المرتبه يبي يريح شوي تنهد بعد ماتذكر شكلها ماكان يتوقع وهم تعرف ساره السؤال هو هل هي تذكره ولا ناسيته؟؟سامحته ولا؟تعرف انه ماله ذنب وكلامها في اخر يوم التقو تغير وماكانت تقصده؟
___________________________
صحى من النوم على الساعه 11الليل صار له نايم من 9الصبح اخذ له شاور وغير ملابسه نزل وهو متوقع مايشوف احد بالصاله بس تفاجئ بامه وابوه جالسين أضطر يقرب منهم باس راسه امه الي كانت قريب منه ورا يبي يبوس راس ابيه لاكن أبوه اعطاه اشاره مايقرب منه عصب بس سكت لف بيخرج قاطعه ابوه:وقف
خالد (لف له)
أبوه:أجلس
جلس خالد وهو ينتظر المحاظره بس استغرب سكوت أبوه وزاد استغرابه يوم لف وجهه يتابع التلفزيون ناظر في امه وأشر لها خير امه أشرت له يسكت تنهد وسكت ينتظر وش بيصير
مرة ربع ساعه وشرفو اخوانه بدر ومشعل سلمو وجلسو لف لهم ابوهم بعد ماسكر التلفزيون
أبو مشعل بهدوء وهو يكلم خالد:ليش ماجيت اليوم للشركه
خالد بهدوء وهو يناظره:راحت علي نومه (كذاب).
ابو مشعل طنشه ويدري انه كذاآااب:بكره بنروح لعمكم أبو راسل نخطب رنا ورولا من جديد
مشعل مسك اعصابه وتظاهر بالهدوء اما خالد حمر وجهه من الغضب
أبو مشعل:احد عنده اعتراض
خالد :طيب موافقين نخطب بس ماآبي الزواج هالاجازه البنت باقي تدرس وانا باقي ماأثثت شقتي
مشعل بسخريه:أصلن يمكن مايوافقو ليش واثق ان الزواج بالاجازه
ابو مشعل بسخريه مماثله:ليش ان شاء الله مايوافقو في احد يصح إله مشعل وخالد وبدر ويرفضو
بدر كتم ضحكته على استهزاء ابوه فيهم على عكس اخوانه الي عصبو
خالد وهو يقوم :سو الي يريحك لاكن لاجاء لبنت اخوك شي لاتقول انا السبب تذكر لاصار بعد سنه سنتين او يمكن اشهر وتطلقنا فانت السبب (وخرج)
أبوه عصب بقووووووه
مشعل ويحس ان صدره ضايق :خلاص خلصت ابي اطلع اشم هواء
ابو مشعل بدون مايناظره :ألحق اخيك
خرج مشعل وهو يتنهد بألم
اما بدر تكلم باستغراب:وانا يبه متى تخطب لي
أبو مشعل :بعد اخوانك بيوم
انبسط وخرج من عندهم فرحان على عكس أخوانه ...


إذا أرادَ الله قَلباً لِقلبْ ، قَال لهُ : ” كُنْ فَيكونْ “
حتىْ لو كآنتْ المَسافة أرْضـاً وسمَاء..!
فآتركـُوهآ علَىْ مُؤلّف القلوبْ ️^ ^
___________________________
كان يفكر في الموضوع منسدح ويفكر وابتسامته ماليه وجهه ينتظر متى يتزوجها يحبها ويموت فيها من لما كانو صغار وكبر حبه لها كان يناشبها ويحاول يزعلها ينبسط اذا بوزت بزعل وصارت تتدلع .. ياترى تحبه مثل مايحبها واكثر؟؟؟! اه بس متى يجمعنا بيت واحد ياعهـد❤️

حـُلمي مـَعك بـَسيط . .
أنـآ وأنـتَ و طـِفلٌ يـشبـِهك . .
____________________________
كان داخل بيتهم تعبان بعد الشغل مستلم من امس بالدوام دخل بيتهم ظلااااام توجهه للصاله بعد ماحس بصوت ماامداه يدخل الا ويسمع صراخ نط بفزع من الصراخ
هو:وجع وجع ان شاء الله ليش تصارخي يعني بدل مااصرخ انا من هالوجهه الي كاانه وجهه قرد تصارخي انتي
هي بحرج وهي تحك راسها:شاسوي خفت الساعه ثنين الفجر وانت ماتنحنح
هو باستهزاء:صدق لا لا علميني اول مره اعرف انه لازم لادخلت بيتنا اتنحنح عشان اختي الكريمة ماتخاف ، بعدين ششهالوجهه الي كأنه وجهه قرد وش حاطه انتي
هي :شدراك انت هاذا قناع للوجهه
هو:طيب ليش هالظلام وبعدين شهالفلم الماصخ الي تتابعينه
هي بحرج:شسمه الفيلم ذا بالعكس يجنن بعده جديد واطلق فيلم هندي لهيرتيك روشان
تنهد بطفش لف ناوي يطلع :استغفرالله المهم لاصحت امي لصلاه الفجر خل تصحيني
هي بصراخ :طيب محمد اصبر
لف لها وناظرها
هي:ابي 200ريال محتاجتها
محمد:شتبي فيها
هي:محتاجتها يعني ششسمه انت ماتعرف اغراض البنات وكذا
هو وهوماله خلق لها :خذي(وخرج الي بجيبه لها مشى ناوي يطلع بس لف لها وهو يهددها :حلا ولك بس لو تنسي ماتخبري امي
حلا بوناسه وهي تناظر الفلوس:ابشر ابشر
بس انت نام بس
(خرج وهي تبتسم بفرح)
حلا:غبي عطاني 500ريال يله نعمه يازين ريحتها(وتشمها)
_________________________________
أيُخذل صابراً ؟
حاشاه ربي ..
يوفي الصابرين أجرهم بلا حساب ~

لاتنسو ذكر اللــه ❤️

تـوقعـــاتكـــــــــــــ ❤️ ـــــــــم

-رنا هل بتوافق على خالد؟
-مشعل وش قصده بـ الكلام الي قاله وهو بالمزرعه عن رولا؟
-عهد تحب بدر وهل بتوافق عليه؟
-وش بيصير بالبارت الجاي؟
-رولا وش موقفها لما يرجع مشعل يحدد الزواج وهي في بالها انها بتصير مطلقه؟
-خالد وحبه لليان ؟مين ليان؟وليش تركته؟؟
-مين محمد وحلا وش يصيرون لابطال الروايه؟

إذكروا اللّه عندَ كلِ حجيرة وشجيرة ، لعلّها تأتي يومَ القيامة فتشهد لكُم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-15, 08:37 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــــ11ـــــات الحادي عشر



خرجت من غرفتها نازله تحت استغربت مافي احد بالصاله من عاده اهلها يجتمعو هالحزه .قابلت الخدامه قدامها
رنا بأستغراب:وين امي وابوي واخواني
الخدامه:بابا وراسل وريان داخل مجلس وماما ف مطبخ رهف ورولا فوق
رنا باستغراب:ليش ابوي والعيال بالمجلس
الخدامه:بابا كبير موجود(الجد) وبابا محمد ابو مشعل هنا هو وأولاد
رنا :بس هو من اعمامي مافي احد ثاني
هزت راسها الخدامه بلا مشت رايحه للمطبخ وهي تفكر شجايبهم
دخلت المطبخ شافت امها
رنا:يمه شجايب عمي وجدي
امها هزت كتوفها بمحري
رنا بتفكير :معقوله جاييين عشان رولا
ام راسل بتفكير:والله مدري لاكن اتوقع جيتهم غريبه
خرجت رنا تركض متوجهه لرهف تخبرها وهي مبسوطه لاختها
--------------------------------------
اما بالمجلس
ابو راسل :حي الله من جانا
ابو مشعل:الله يحييك ويبقيك (سكت ابو مشعل وعينه على سبحته . بعدين تكلم :الحقيقه يابو راسل حن جاييينك اليوم وودي اطلبك شي وماودي تردني
أبو راسل وهو يدق صدره:أبشر وانا عطيتك . امرني ياآخوي
ابو مشعل ببابتسامه:مايأمر عليك عدو انا جاي اليوم اخطب بنتك رولا لولدي مشعل من جديد
أبو راسل بابتسامه وفرح وهو يناظر مشعل الي يغلب على وجهه الهدوء:ياهلا فيكم وانتم عارفين ردنا مشعل رجال كفو ويكفي انه ولدك ياخوي وبنتك رولا لولدك مشعل
أبو مشعل :والحقيقه ماهو بس ذا الشي الي جينا له
أبو راسل باستغراب :تفضل ياخوي قل وش في خاطرك
ابو مشعل:والله حن ودنا بعد برنا لخالد الولد شاريها ووده ببنت عمه وبنت العم لولد عمها
عصب خالد وبسره الحين انا الي شاريها ولا مغصوب عليها
أبو راسل بابتسامه وفرح:يالله حي خالد والله اننه رجالا كفو والواحد وده لبنته واحدن مثل خالد
الجد :اجل على بركة الله تاخذ راي البنات ومن عقبها تحددو الزواج
أبو مشعل:ان شاء الله ان كانو موافقين فالزواج بهالاجازه الي بعد شهر
اتفقو الشياب والعيال ساكتين ريان كان طول الوقت عينه بمشعل الي ماابتسم معقوله مغصوب على اخته؟؟! . تعشو وعقبها كلن راح بيته
___________________________
راكب سيارته لوحده أبوه مع خالد وبدر وصل جده تنهد بضيق وهو يفك أزرت ثوبه العلوية قبل لايطلع من بيت عمه وهم بالحديقه ناوي يطلع يروح مسكه ريان
ريان:مشعل سؤال واحد وجاوبني عليه
مشعل :تفضل
ريان:انت مغصوب على رولا
رفع حاجب ووبرود ظاهري:أفا ليه هذي بنت عمي ماعاش من ينغصب عليها .لا لا تخاف مانيب مغصوب ولاكن انغصبت على شين ماآبيه
ريان وهو مب عاجبه كلمته الاخيره :أتمنى من كل اعماق قلبي يكون كلامك صحيح
مشعل وهو يحس بباستهزائه:تصبح على خير رياآن
وطلع وقف عند سيارته وهو يبي يتنفس رفع راسه فوق ووجهه نظره على دريشه غرفتها أبتسم باستهزاء لما لمح طيفها لف حول سيارته وركب وشخط باعلى ماعنده
--------------------
مشعل:ههههههههه فعلا شر البليةة مايضحكه (وضرب الدريكسون بايده)
___________________________
أما عندها كانت بالصاله عند امها وقت العصريةة يتقهوون دخل عليهم ابوها جاي من برا سلم وقعد وهو يناظر رولا ألتفت لام رولا وقال لها:ترى بالليل بيجي اخوي محمد هو وأبوي جهزي المجلس والله الله بالعشاء
رولا كانت مستغربه من نظرات أبوها وانصدمت من الي قاله معقوله جايين عشان يتفقون على الانفصال ؟؟يمكن ويمكن بس زياره أو عندهم شي ثاني طلعت لغرفتها بعد ماآذن المغرب واستمرت بغرفتها مانزلت أبد بحجة مشغوله باوراق طالبينها منها المدرسة لما سمعت صوت سيارتهم تتحرك قامت رايحه للدريشه تبي تشوفهم وشافت اخوها ريان يكلم مشعل مافهمت شي من ملامحهم لانها مب واضحه واجد لاكنها ارتبكت ورجعت لما خرج مشعل لسيارته ورفع راسه
.ياترى ليش رفع راسه يناظر معقولة عشان يشوفها أو عنده شي ثاني؟؟
___________________________
قبل ماينام وهو يقرا أذكار النوم ناظر زوجته الي مستلقيه جنبه ناظرته بهدوء نفس نظراته
أبو راسل: ماتبين تعرفين ليش جانا ابو مشعل مع أبوي أم راسل: ليش جاو زيارتهم غريبه
أبو راسل: جايين عشان موضوع رولا ومشعل
أم راسل: كنت شاكه وش اتفقتو عليه
أبو راسل: مب بس عشان رولا بعد جايين عشان رنا
أم راسل باستغراب : رنا شفيها
أبو راسل: جايين يخطبوها لخالد
سكتت أم راسل وهي تفكر فبنتها الي تدري انها ماتطيق خالد
أبو راسل: علامك سكتتي
أم راسل: مستغربه وفرحانه !!!
أبو راسل: لو وافقو البنات وان شاء الله موافقين راح يكون الزواج بالإجازة الجايه
أم راسل: بها السرعه بعدين ليش واثق ان بناتك بيوافقو
مافكرت بردت فعل رولا
أبو راسل:بناتي وأعرفهم مستحيل يفرقو بيني وبين أخوي
أم راسل: ان شاء الله يوافقو مشعل وخالد ماعليهم كلام كفو
أبو راسل: بكره بكلمهم أنا
أم راسل: ليش مب أنا
أبو راسل: أنا أبي أكلمهم بها الموضوع
أم راسل: كيفك
أبو راسل: يله تصبحين على خير
أم راسل: تصبح على خير
الساعه ثلاث الفجر قاعده على الاب توب تشوف اخر اخبار الموضه بعدين قفلت الاب توب بعد ما طفشت وأخذت جوالها دخلت التويتر تشوف اخر الاخبار ووصلتها رساله بالخاص فتحتها كانت بيت شعر جميل من واحد اسمه الهاجس أستغربت وطنشته يمكن شاب يلعب يحسبها تافهه مثل غيرها تنهدت بطفش وتركت الجوال وقدرت تنام

دخل الشركة بهيبته المعتاده توجهه لغرفته دخل ودخل بعده السكرتير يسأله يبي شي طلبه قهوه تركيه والملفات بعد دقايق كانت عنده فتح اول ملف وهو اهمها ناظرها بهدوء وصار يقراها بتركيز فجاءه تحولت ملامحه من الهدوء للغضب ضرب إيده اليسار بالطاوله ونادى السكرتير السكرتير: امر طال عمرك
راسل: ممكن افهم وش الي صاير
السكرتير وهو ينزل راسه: مثل ما أنت شايف خسرنا الصفقه
راسل بغضب: وش بيصير الحين
السكرتير: النتائج المترتبه على هذي الخساره لازم نخسر ملايين عشان مانخسر اسمنا بالسوق ولا تضعف اسهمنا
صرخ بغضب وهو يأخذ جواله يدق على فايز يخبره بالي صاير وفايز ماكان اقل منه غضبا بعد ماعرف لازم جده مايدري بالي صاير قفل من فايز وهو يفكر وش ممكن يسوي عشان يحل المشكله
_________________________________
كانو على طاوله الاكل قاعدين يتعشو
ام راسل:ماادري ليش راسل مادق علي اليوم
ابو راسل:تلاقيه مشغول
كلو بصمت وهدوء اما هي ماكان لها نفس تاكل. نفسيتها من امس تعبانه قامت وهي تهتف ب:الحمدلله
ابو راسل :لحضه رولا ابيك بموضوع روحي مكتبي على مااغسل يدي
رولا :حاظر يبه
دخلت مكتب ابوها وهي حيرانه شيبي فيها ..هي طلبته من مده تبي تغير اثاث غرفتها يمكن يبيها بهالسالفه دخل ابوها وهو يبتسم لها جلس جنبها وهو يضم كتفها بيده اليمين ناظرته وابتسمت بهدوء
ابو راسل:بدخل بالموضوع مباشره ..انتي كنتي تدرين امس عمك ابو مشعل كان موجود هنا صح
رولا وقلبها اوجعها:ايه
ابو رولا:امس كانو جايين عششان موضوعك انتي ورولا
انصدمت وحمر وجهها كانت حاسه جايين يتكلمون بموضوع طلاقها يعني خلاص بتنفصل عنه صار طليقها بعد ماكان خطيبها ناظرت ابوها وهي تحس انها مب قادره تركز تسمع ابوها يناديها بس مب قادره ترد عليها
ابو راسل باستغراب وهو يناظرها:يبه رولا تسمعين انتي معي
رولا بهمس ميت:هلا يبه
ابو راسل:وين سرحتي فيه
رولا:احم معك معك يبه
ابو راسل :طيب امس لما جاو عشان موضوعك انتي وولد عمك ولد عمك رجع يطلب يدك ويبيك للحين
انصدمت ماهي مصدقه تحس انها ملخبطه كيف يعني هو مازال يبيها سكتت مادرت وش تقول
ابو راسل:افهم من سكوتك انك راضيه
رولا:وش تبيني اقول
ابو راسل:وش رايك بالموضوع موافقه عليه ولا
رولا:يعني لو رفضت بينتهي كل شي بيني وبينه
ابو راسل:الله لايقوله ادري مستحيل ترفضيه انتي تبيه وهو كذالك انا متأكد
رولا وهي كارهه ثقه ابوها العمياء.:بافكر وارد لك خبر
ابو راسل:خذي راحتك
رولا:عن اذنك (خرجت وهي تحاول تاخذ نفس)
--------------------------
اما عند رنا جاها خبر ان ابوها يبيها وهي قاعده بغرفتها مع رهف يفكرون ليش ابوهم نادى رولا يعني كلامهم صحيح
رهف وهي تضحك:ههههههههههه معقوله وانتي بعد انخطبتي يعني بقعد لوحدي
رنا:بايخه هاهاها
رهف بتفكير:لو صدق انخطبتي معناته اكيد واحد من عيال عمي ابو مشعل ياخالد او بدر بس بدر لا استبعديه لازم خالد لانه اكبر وبعدين بدر معروفه من يبي هههههههههههه يعني خالد ومباركين عرس الاثنين هههههههه
رنا بلخبطه وكلام رهف بدا يلعب دور بداخلها:فال الله ولا فالك وجع(وخرجت نازله لابوها)
دخلت المكتب وهو ابتسم ناداها تقعد جنبه
رنا:هلا يبه امرني
ابو راسل:اي يابنتي اااه والله وكبرتي يارنا وصرتي عروس ماعدتي برنا الصغغيرونه الي لاحد زعلها تجي تشكي لي وتبكي
ابتسمت رنا باحراج ونعومه وتبوس يد ابوها
ابو راسل :تدرين ليش عمك ابو مشعل جاء امس
هزت راسها بلا
ابو راسل :جايين عشان رولا ومشعل يبو يحددو الزواج ان كانت رولا للحين ترغب بولد عمك
ابتسمت بفرح واردفت :الحممدلله الله يسعد رولا
ابو راسل:مو بس كذا جايين بعد عشان خالد
رنا وهي ترفع غرتها من وجهها:عشان خالد شفيه ؟؟
ابو راسل:يبون يخطبون له
رنا بشك:طيب انت وش دخلك بالموضوع
ابو راسل:لانهم يبون يخطبون بنتي له
رنا:مين بنتك
ابو راسل:انتي
رنا بصوت عالي:اناااااا انا يبون يخطبوني لخاااالد
ابو راسل:ايه شفيك
رنا:يبه ماابي
ابو راسل:شالي ماتبينه خالد ولا الزواج
رنا:كلهم
ابو راسل:لاتستعجلين خالد رجال ينوكل عليه وبعد الزواج صدقيني بتحبيه فكري بالموضوع
رنا :يبه تكفى ماابي الحين
ابو راسل:وش تبي الناس يقولون عنا بنت العم رفضت ولد عمها
رنا:يبه ماعلينا من كلام الناس كلام الناس يوجع
ابو راسل:عشان كذا اقول لك فكري لاتتسرعي
رنا :طيب يبه
ابو راسل:اتركي عواطفك ومشاعرك استخيري وشوفي
رنا:ان شاء الله
ابو راسل بعد ماخذ الملف الموجود على الطاوله :فكري زين لك مده قصيره لان لو وافقتي الزواج باجازه شهرخمسه
رنا بصدمه:كيف شهر خمسه لا يبه انا مب موافقه
ابو راسل:رنا انا وش قلت قلت فكري وبعدين مستحيل ارد عمك لو رفضتي رولا ماراح يتم زواجها يعني بتهدمي حياة اختك
خرجت من عنده وهي تفكر بالموضوع ليش ليش لازم تضحي عشان اختها تعيش ماتبيه وماتحبه وتدري هو نفس الشي ليش خطبها ؟
_________________________________
دخل المكتب معصب ورما حاله على الكرسي وهو يتافاف
مشعل:خير يالاخو
فايز:صاير مشكله كبيره
مشعل :خير وش صاير
فايز:اليوم دق علي راسل يقول صاير تلاعب بالشركه الي بفرنسا
مشعل :وش التلاعب
فايز:فيه واحد ابو كلب مزور توقيع راسل على صفقه كبيره هذي لو خسرناها تكلفنا 100مليون
مشعل:اووف اما 100مليون من الحمار الي مسوي كذا طيب جدي عرف بالسالفه
فايز:لا راسل يقول لاحد يخبرهم هو بيحل السالفه
مشعل:شلون لازم يعرفون بها المشكله هذي بتضيع ثروتنا كلها
فايز:لازم يتم الموضوع سر لاجل الشركات الي متعاونه معنا ماتتركنا الحين لما تدري انحن على وشك افلاس
مشعل:وهو كذالك
فايز:راسل بيرسل لنا نسخ من الاوراق ندرسها مع بعض
مشعل بتفكير:ان شاء الله نعرف من ورا هاذا والله لاشرب من دمه
_________________________________
وقفت سيارتهم عند باب بيت ابو فايز
نزلو انفتحت البوابه ودخلو استقبلهم ابو فايز واولاده
ابو فايز بترحيب:حي الله الي جانا ارحبو
ابو مشعل:الله يحييكم ويبقيكم
ابو فايز:حياكم تفضلو
قلطهم ودخلو المجلس الكبير الي يتميز بلونه البني الفاتح مع البني الغامق
ابو مشعل:وش الحال عسى كلن طيب
ابو فايز:الحمدلله عايشين بنعمه. ربي
الجد:الحمدلله الحمدلله
بعد الكلام واخذ الاخبار فتح السالفه ابو مشعل
ابو مشعل:الحقيقه امس كنا عند اخوي ابو راسل رايحين له نحدد زواج مشعل ونطلب بنته الثانيه لخالد
ابو فايز:ماشاء الله تبارك الله بتزوج مشعل وخالد
ابو مشعل:وناوي بعد ازوج بدر معاهم
ابو فايز:ماشاء الله طيب ومن هالبنت
ابو مشعل:هذا الموضوع الي جايين عليه
ابو فايز بعدم فهم:يعني انت جاي لي عشان نروح لاهل البنت نخطبها منهم
ابو مشعل :ههههه الحقيقه مب كذا حن رحنا لابو البنت
بدر بصبر وفي سره:وش عنده ابوي يماطل بالموضوع اف بسرعه
ابوفايز:اها ماشاء الله طيب من ابوها ومن اهلها
ابو مشعل:الحقيقه انت ابوها وحن اهلها حن جايين نخطب بنتك عهد لولد عمها بدر والحقيقه الولد شاريها ويبيها
ابو فايزبعد صمت وبحراج:يالله انك تحييهم والله بدر رجال كفو وماهو احنا الي نرد الرجاجيل حن نشري الرجال الكفو ..ششوف ياخوي الزواج قسمه ونصيب ان كانت له فالله يكتب الي فيه الخير وبياخذها لو طال الزمن بالنسبه لي فانا موافق وبناخذ راي البنت وان شاء الله خير
ابو مشعل:على بركه الله الله يكتب الي فيه الخير
ابتسم بداخله وهو يصرخ بفرح كلها ايام وتصير لي
دقه خالد وهو يقول له بهمس:خلك ثقيل مب الابتسامه شاقه الوجهه
بدر تفشل وسكت
اما مشعل وفايز فكانو يتهامسون عن المشكله الي بالشركه
_____________________


انتهـــــى البارت
توقعــــاتكن
رنا هل بتوافق على خالد
ميف بتكون حياة رولا ومشعل؟لو وافقت رولا؟
عهد وردت فعلها بالخطبه؟
ساره والهاجس هل هو شي عابر او.....؟

ودـي لكــــم❤️��
-----
اعتذر عن التأخيـــر



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-15, 08:39 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــــــــاارت الثــــ12اني عشر


قَدْ تكسبَ فــِيْ يوم ما شخـصاً يعادَلَ كلّ ما خسَرَتهء في حياتـكك كَلَهَا ..!



بعد اسبوع
وهي قاعده بغرفتها تفكر وتنتظر بنت عمها تجيها
اندق الباب هي بسرعه:ادخل
دخلت الخدامه وهي تحطمت كانت تحسب انها بنت عمها
الخدامه :يس مدام ايش يبغى
هي بضجر:اسمعي ماريا اذا جت رنا جيبيها غرفتي مفهوم وجيبي لي ولها عصير ليمون طيب
هزت راسها بنعم وخرجت
رجعت تسرح وش تسوي ياربي لازم القى حل لها الموضوع اف وراها رنا هالغبيه تاخرت ....اخذت جوالها ودقت على رنا
ردت رنا على طول:ايه عهد
عهد بصراخ:ياغبيه وينك فيه صار لي ساعه انتظرك
رنا:خلاص خلاص لاتصارخين دقايق وانا عندك
عهد:طيب بسرعه لاتتاخري
رنا :طيب خلاص فهنت (وسكرت(
تنهدت وهي تحس انها متوتره ناظرت جواله بنظرت تصميم وهي تفكر بشي............
انفتح الباب بقوه ودخلت رنا سكرت الباب وراها وفسخت عبايتها ورمتها على الارض وجلست مقابل عهد
عهد بعصبيه:كان تاخرتي بعد
رنا :ياختي شسوي كنت باجي مع السواق لاكن راسل لما درا رفض يقول هو بيوصلني لانه جاي هنا لفايز
عهد :شيبي بفايز
رنا:وانا وش دراني تلقيهم يبو يروحو الاستراحه او عندهم شي المهم انتي وش صار على الموضوع
عهد:ماابغى اتزوج هالحين واصلن ماابي هالبدر اف
رنا:بصراحه احس بدر يحبك
عهد:مع نفسه هذا ماعنده الا الضحك وبس
رنا :طيب شفيه بدر ليش ماتبيه
عهد :ياختي اقول لك مغارلجي وماعند مسؤليه كله ضحم واستهبال ومااحبه وماابي اتزوج وانا تري ماخلصت دراسه
رنا:طيب شبتسوين
عهد:جبت رقمه من جوال فهد بدق عليه اقول له اني ماابيه
رنا بتوتر:مب خايفه
عهد :نص ونص بس راح اسوي الي ابي
رنا:دائما ياعهد متهوره
عهد :خلاص اسكتي بدق
تنهدت وسمت ودقت رقمه .....
------------------------------
كان قاعد بالاستراحه يسولف ويضحك ويمزح يحس انه طاير من الفرح دق جواله واستغرب من. الرقم قرب فهد راسه يبي يشوف بس بدر بعد عنه ورد :هلا
عهد وهي تتمنى مادقت قالت بصوت مبحوح:بدر
بدر عرف الصوت وارتبك قام من مكانه خارج برا وفهد مستغرب شفيه
بدر بهمس وهو يلتفت وراه:عهــــــــــــــــد
عهد:احم بدر انا داقه ابي اقول لك شي
بدر بحب يخفيه:طيب قبل كل شي شخبارك يابنت عمي
عهد باستعجال:طيبه بدر اسمعنيابي اقول لك شي بس اتمنى مايطلع دا الكلام
بدر باستغراب:تفضلي وش بخاطرك
عهد بلخبطه:اممم الصراحه ابوي قال لي انك خطبتني وو ويعني بصراحه انا ماافكر بالزواج حاليا بدر صدقني انت تناسبك وحده غيري صدقني بدر انا مب نصيبك ولا انا البنت الي بتسعدك انت تستاهل وحده تحبك وانا ماعندي ذا الشي
انصدم منها وسكت بصمت وهو مب مصدق عهد الي حلم فيها تكون له تبخر حلمه عهد ماتبيه
عهد بتنهيده:الو بدر وينك . انت معي
بدر وهو يبلع ريقه:معك معك يابنت عمي ، طيب شتيين مني اسوي
عهد وهي تناظر رنا الي وجها احمر وعيونها دموع:ابيك انت ترفضني تكنسل الخطبه قل لهم ماعاد تبيني تكفى انا مااقدر ارفضك
بدر باستغراب وعنده امل خفيف :ليش ماتقدري ترفضين
عهد وهي تطعنه بالسكين اكثر:لان ابوي مستحيل يرد اخوه مستحيل يوافق اني ارفضك تكفى بدر طلبتك
بدر بالم وهو يبتسم بحزن:ابشري ابشري يابنت عمي لك ماطلبتي
عهد بفرحه:مشكور مشكور ياولد عمي ماتقصر انا مستحيل انسى معروفك هذا
تنهد بدر وبصوت مبحوح:تبين شي الحين تأمريني على شي
عهد بفرح:لاتسلم ومره ثانيه مشكور مشكور
بدر بهمس:مع السلامه الله يستر عليك
وسكر قبل مايسمع ردها
رنا بصراخ:ياحماره والله يحبك يحبك
عهد وهي تاكل الكيكه ومبسوطه:اص بس قالت يحبك شباب عايلتي مايعرفو الحب خصوصا هاذا هو لو يحبني رفض مو يقول تامريني يابنت عمي ابشري لك ماطلبتي
رنا:شتبيه يقول يقعد يبكي عندك عشان تعرفين انه يحبك مالت عليك بس
عهد:هلاص لاتنكدي علي سكري المرضوع اف
رنا :طيب انتي مبسوطه وانا شسوي مع الحمار حقي هاه
عهد بلامبالاه:دقي عليه قولي ماابيك مثلي بالضبط
رنا باستهزاء:تحسبيه بيطق الصدر يقول ابشري مثل روميو حقك لايروحي اعرف زين والله لايعند عشان يحرق قلبي مالت عليه بس
عهد بتفكير:شدراك يمكن يبيها من الله كلميه فيس توفيس ببيت جدي بكره
رنا: تهقين يوافق
عهد:يمكن ايه ويمكن لا
رنا بدلع:بس ياحرام ماتحسيها كسره لعمي ان كلنا مانبي عياله
عهد:بالطقاق المهم نفسي
رنا :وجع شهالكلام
عهد:خلاص سكري فمك لاتصكين راسي بعمك بعد ولده
سكتت رنا وهي تفكر
-----------------------------------------
سكر منها وهو حده متضايق هذا كان اخر شي يفكر فيه كان يحلم فيها من صغره والحين راحت احلامه هباً منثورا كل ماتذكرها وهي تقول ماتبيه يحس بيضيق فضيع بصدره يقتله شعور انها ماتبيه يبيها ورب البيت يحبيها ومايقدر يتزوج غيرها بدا يكح وهو يحس ان الربو الي دايم يجيه لاتضايق شرف
حط يده على كتف اخيه وبتسأل:بدر شفيك
لف له بدر وبهمس وهو يكح:مافيه شي
خالد:من لما جاك اتصال وتغير وجهك وخرجت عرفت انه فيه شي منهو هذا الي كلممك
بدر:واحد من الربع خالد قل لفهد والشباب اني رجعت البيت تعبان وبنام
خالد:طيب تبيني اوصلك
بدر:لا اقدر اسوق
خالد:طيب اشرب حبوبك لاتنسي واستعمل البخاخ
بدر :طيب
وركب سيارته وانطلق باقصى سرعه
اما هو استغرب وقرر لارجع البيت بالليل يجلس معه دخل داخل وراح جهت البراده وهو يكلم فهد:ترى بدر يقول بيروح ينام
فهد:ليه عسى ماشر
خالد:مافيه شي بس صدره يوجعه شوي
فهد:اها الله يعينه عاد الجو اليوم مغبر
سكت خالد وفهد لف يسولف مع واحد من اصحابه
_________________________________
بالسياره قاعد يسوق حاط كوعه اليسار على باب السياره وقاعد يلعب بدقنه ويده الثانيه ع الدريكسون
باستغراب وهو يفكر:بس ياخي ممكن يكون له يد بها الشي
الي جنبه بحيره:والله ماادري ياخي الحين لازم نفكر كيف نحل المرضوع بدون علم احد مانبي الخبر ينتشر عشان لاياثر باسمنا بالسوق
راسل بقهر:المشكله ان هالي سوا كذا اكيد عدو لي لانه مزور توقيعي
فايز وهو يفكر :شدراك يمكن عدو احد ثاني من العايله وعشان يفلس عايلتنا زور توقيعك لان توقيعك هو الاساسي بالصفقه الي زور فيها التوقيع
راسل:هذا الي محيرني هو يقصدني او يقصد حد ثاني لاكن والله مااكون راسل ان سكتت لهذي السبهلله بس الحين لازم نفكر كيف نخلص نفسنا من هالورطه
فايز:لازم نخلص بس كييييف كييف
راسل :عندي حل لازم اسوي لشخص له مكانه بالسوق وكاله ولازم يكون ماله علاقه بسركتنا عشان يقدر بعد الله يخرجنا من هالورطه
فايز:فكره حلوه لاكن منو هالشي الي بيرضى انه يحط نفسه وشركته بالخطر لاجلنا
راسل :اممم انا افكر بعبدالعزيز الر....
فايز:انت تشوف انه يستحق ذا الشي
راسل:هو الشخص الي باثق فيه واحط له توكيل بس ماادري بيوافق
فايز :طيب دق عليه الحين خل نشوف
اخد راسل جواله ودق عليه وصله صوته الضخم الي تميزه البحه
راسل برسميه تفرض ع الشخص احترامه:السلام عليكم استاذ عبدالعزيز
عبدالعزيز:عليكم السلامم اخ راسل ياهلا
راسل:شلونك عساك طيب
عبدالعزيز:الحمدلله كيفك انت وكيف اهلك
راسل:من الله بخير ..اسمعني عبدالعزيز
عبدالعزيز:هلا
راسل:انا ابيك بشي بس ماقدر اناقشك بالجوال خلنا نتقابل
عبدالعزيز:انا بقصري حياك عندي
راسل:اوك دقايق واكون انا وولد عمي فايز عندك
عبدالعزيز:حياكم تنورو المكان
راسل:تسلم ...يله سلام
قفل منه وهو مستغرب لاكن مااهتم لاستغرابه كلها دقايق وبعرف سبب جيتهم ...صحى من سرحانه على الي خرجت من الحمام وهي لابسه فستان يوصل لحتى الفخذ لونه احمر مشمشي توجهت له وهي تتمايل بمشيتها قربت منه وطبعت بوسه على خده وحطت راسها على صدره
عبدالعزيز بضيق وهو مب رايق بعد راسها منه وقام
هي بدلع:خير حبيبي شفيك
عبدالعزيز وهو متوجهه للحمام:قومي غيري هالخرابيط الي لابستهوخبري الخدم يجهزو الضيافه ناظرها وهو ياشر باصبعه بتهديد :لاتحاولي تنزلي عند الخدم كيذا
ودخل الحمام وهي تصرخ بقهر بداخلها
قات بقهر:وجع منه متى مابغاني جاني ومتى ماطفش قام ينافخ لاكن يله اتحمله عشان فلوسه احسن مما يطلقني ويروح للسحليه ويجيبها القصر وبعدين دامه جابني القصر اكيد بيعلن خبر زواجنا واصير زوجته علني واجيب منه عيال واصير الكل بالكل ويطلق حريمه الباقي ....اخذت السماعه ودقت ع الخدامه تخبرها وقامت بضيق لغرفه الملابس تغير لبسها وهي مستغربه من ممكن يجيه
_________________________________
جالسه بالحديقه تفكر وش تسوي حيرانه وخايفه كثير ..بعد تصميم اخذت جوالها وهي مقرره تتصل عليه تبي تشوف نهاية حياتها الغامضه وش
دقت عليه بتردد وكانت بتقفل لو ماجاها صوته وهو يقول بسخريه:لالا مااصدق مين داق علي ررروولا بكبرها
بلعت ريقها من سخريته وسكتت
هو بغضب :نعم شتبين تكلمي مب فاضي لك
رولا بهمس:مشعل
مشعل:خير
رولا:وش تبي مني
استغرب من سؤالها لاكنه ضحك بسخريه :هههههههههههه وش ابي منك احبببك ماقدر على بعدك خخخخهههه
رولا بقهر:مشعل لو سمحت اترك منك السخريه وجاوبي زين ليش ماطلقتني ليش رجعت تطلب يدي
مشعل بعصبيه وصراخ:مب لسواد عيونك ومب عشان شي من الي ببالك تبين تعرفين ليه ا..اممم ولا اقول لك خلي كل شي بوقته (وبهدوء(بعدين تعرفين ليه يايارولاااا(وسكر بوجهها)
صرخت بغضب ورمت راسها على ركبها وهي تبكي بكاء عميق ليش ليش صار بحياتها كذا كانو يحبو بعض والكل يحسدهم ع هالحب الحين ليش تبدل بكراهييه ليش لييييييش!!!
________________________________
اما عنده كان قاعد على مكتبه ببيته الجديد الي توه اخذه قبل اربع ايام فضل انه يبتعد عن اهله عشان ياخذ راحته اصلن فلة ابوه ثلاث ادوار دورين لهله ودور مبنيه شقتين على اساس شقه له وشقه لخالد وبدر عنده جناح بالدور الثاني بس قرر يخرج بفله قرب اهله وشقته لاخوه بدر ضرب يده على الطاوله بعدما سكر الجوال بوجها مشعل: داقه علي تسألني ليش تعتقد من زود حبي لها رجعتها ومستحيل ابين لها ان ابوي غصبني اف كان منشغل بالاوراق الي تركها عنده
راسل حاول يصفي ذهنه ويرجع لشغل استغفر كذا مره وبعدها قرر يطلع يسوي له قهوه تركيه ويرجع لشغله _________________________ على الساعه ثلاثه حكم وصل البيت وهو مرهق البيت ظلام والكل نايم صعد لغرفته بعد مامر المطبخ واخذ مويه قرب من غرفته الي قريبه من غرفة اخوه بدر سمع صوته وهو يكح استغرب لاكن سرعان ماتذكر الي صار اليوم قرب من الباب ودقه انتظر ثواني وجاه رد اخوه الي شكله توه صاحي مابعد نام دخل وسكر الباب بعده خالد بهمس وهو يشوف الظلام منتشر بالغرفه فتح لابجوره وقرب من اخوه الي منسدح على السرير خالد بتساؤل وهو يشوف اخوه يكح بقوه :بدر شفيك ..!! بدر بهمس :مافيه شي شويت تعب بس. خالد : شولن شويه تعب بدر كلمني بصراحه وش صاير لك مين دق عليك واختبصت اعرفك ماتجيك نوبه لربو الا اذا زعلت من شي او كان بخاطرك شي !! سكت بدر وهو يحس حده مخنووووق جلس خالد جنبه وهو مصمم يعرف شفيه يدري اخوه مايزعل من اي شي ودايم روحه مرحه والكل يحبه ليش زعلان شلي ضايقه !!؟. بدر بعد صمت رد: ماعاد ابي اتزوج خالد مااستغرب : كيف يعني ماتبي تتزوج ليش بدر: ماعاد لي خاطر خالد: شلون ليش انت اكثر واحد متحمس للزواج بدر: احس اني تسرعت خالد: كيف تسرعت بعد ماكلمنا عمي ودحين بكره او بعده يردون بالموافقه بدر باستهزاء: هههههه لاتخاف اصلن كذا ولا كذا مب موافقين. خالد بشك: ليش ..؟؟
بدر سكت ومارد عليه خالد بذكائه المعروف : لايكون مهون عن السالفه عشان عهد انت ماتبيها او هي ماتبيك .. (بدر ناظر وسكت )كمل خالد : طبعا انت الي قلت لابوي انك تبيها معناته هي ماتبيك صحيح كلامي ؟ بدر وهو يعدل بجلسته : تبي الصدق هي ماتبيني وهي الي خبرتني بها الشي تقول انها مب الزوجه المناسبه لي ماتفكر بالزواج الحيين وانا الي ارفضها لانها هي ماتقدر ترفضني خالد بعصبيه : ياسلام قالت لك كذا طيب ليش زعلت ليه تعبت بالطقاق فيها فيه غيرها عشر الي مايبينا مانبيه بدر بصراخ: مااقدر مااقدر احبها تفهم شلون احبها انا من لما كنت صغير وانا احلم فيها وانت تدري بها الشي
خالد بشبه صراخ:يعني نروح نغصبها بالطقاق فيها بالناقص شايفه نفسها ع وش لاكن مالومها صاحبتها المايعه بعدين هي لو تبيك ماترفضك اصلن هي تدري بحبك لها لاكن شوفت نفسها ماسمحت لها توافق على هالزواج
سكت بدر وخالد بعد
تكلم بدر بهدوء وهو يحس الكلام يوجعه :يعني شسوي كح كح (وصار يكح بقوه)
خالد بهدوء مماثل له :صدقني مب نصيبك ولو كانت نصيبك بتاخذها روح لابوي وقل له ماابيها يمكن يتفاهم لوضعك حاول
بدر بتعب:ان شاء الله
خالد :والحين وش رايك اوديك المستشفى
بدر وهو ينسدح:لالا ماابي بنام وباخذ دواء لاتقلق
خالد:خلاص اوكيه لاكن لو مافاد باخذك الظهر
يله تصبح على خير(وخرج وهو يسكر الباب متجهه لغرفته)
وهو يفكر بموضوع اخوه منقهر وده يضرب عهد وكاره ضعف اخوه في لحظه المفروض مايضعف فيها
خالد بهمس وكره:كلكم مثل بعض عهد ماقدرت حد اخوي لها وليان تركتني وهي تدري اني ابيها واحبها كلكم ياجنس حوا تافهات وكريهين لا والحين ابوي يبي يبلشن بوحده مايعه خايسه اووف
_________________________________
قبل سبع ساعات
دخلو الثنين بعد مافتح لهم الحارس دخلو المجلس الكبير بعد ماعبرو الحديقه الطويله جلسو والمقهوي يصب لهم قهوه بعد دقايق دخل عليهم عبدالعزيز وهو يهلي ويرحب سلم عليهم وجلس
عبدالعزيز:حي من جانا
راسل وفايز:الله يحييك ويبقيك
عبدالعزيز:عاش من شافكن
راسل:تعيش تعرف الدنيا مشاغل قل لي اخبارك عساك طيب
عبدالعزيز :الحمدلله شلونكم كلكم
فايز وراسل:طييين
راسل:الحقيقه يابو زيد مانبي نطول عليك جايينك بموضوع مهم نبي نكلمك فيه
عبدالعزيز:عساه خير
راسل:الاسبوع الي فات كنت مسافر واكتشفت ان فيه خلل بموضوع ال...........(وسرد له السالفه)
عبدالعزيز بتفكير:افا معناته انتم بورطه امروني
فايز:ماياامر عليك ظالم
عبدالعزيز:تسلم
راسل:ماراح نقدر نحل المشكله الا بدخول الطرف الثالث وانت الانسب
عبدالعزيز:ايه بس كيف مافهمت
راسل:اعطيك وكاله عشان تصير شريكنا بالصفقه وبكذا تحول الخساره على الطرف الثاني الي هو الشخص الي معنا بالصفقه
عبدالعزيز:اها فهمت عليك ابشر يابو احمد
فايز :طيب راح نرسل لك الملفات لانها مب معنا عند ولد عمي مشعل راح نرسلها على الفاكس بكره الصبح وانت ادرس المهمه وشوف كم تاخذ وقت
عبدالعزيز:اعتبروها محلوله وان شاء الله اسبوع واكون خالص
راسل وهو يوقف:مااعتقد يمديك باسبوع
عبدالعزيز:افا لاتنسى انا عبدالعزيز الر......
فايز وراسل:ونعم يله حن نستاذن
عبدالعزيز:وين بدري
راسل وفايز:لا اعذرنا بنترخص الحين ..يله مع السلامه
عبدالعزيز:مع السلامه
_________________________________
منسدحه ع السرير بالها مشغول من لما شافته وهو مافارق خيالها ليش دايم تفكر فيه؟!ليش الصدف جمعتهم مرتين ورا بعض ببيت اختها ووبيت جده اممم معقوله اخو صديقتها ااااء بس ساره اصغر اخ لها ماجد ومتزوج الي كان بدبي اممم يمكن واحد من عيال اخوانها ودها تسال ساره بس مستحيه فضولها ذابحها الصراحه وسيم خطير بقوه وطوله يخوف و...اف شقومني صرت مراهقه افكر في الرجال كذا حرام وعيب غمضت عيونها تحاول تنام
_________________________________
ناظرت شكلها بالمرايه تلقي نظره اخيره اعجبها شكلها فابتسمت باأمل لازال باين على وجها الاحمرار بعد البكي لاكن اخفت نصه. بالمكياج وبالمكياج مازد بانت عيونها المنتفخه من اثر البكاء تنفست بعمق ونزلت تحت بعد ماخذت اغراضها شافت امها وابوها يفطرو تقابلت هي واخوها راسل بالدرج
راسل بكسل:صباحك خير ياحلوه
رولا :صباح الورد ..كيفك..شكلك نوم اكيد مانمت زين
راسل :مانمت الا ع ثنين ونص
رولا :اوف شتفكر فيه لايكون فيه وحده شاغله بالك ترى عادي قول لنا نروح نخطبها ترى نبي نفرح فيك
طنشها وهو ينزل ع اخر درجه ويتجهه لامه وابوه باسهم براسهم وجلس بعد ماقال صباح الخير
رولا سوت نفسه و:يمه وينهم رنا ورهف انزلو
ام رولا:اي تلقينهم بالسياره
رولا:غريبه اخبر اني اجلس انتظوهم نص ساعه
...يله سلام (وخرجت)
ركبت السياره والسايق مشى
ناظرتهم رنا تشتغل باظافرها ومحتاره احط لها من هالمناكير او الثاني ورهف راقده وشخيرها مزعج السواق استغفرت وبحده:اسمعيني رنا لما تخرجين في الطابور عشان تكتبي تعهد انا لا اختك ولا اعرفك كافي فضايح وانتي هي(وهي تهز رهف من كتفها)
رهف بصراخ:خييير شفيه ماحد ينام ترى يكفي امي مصحيتني من صبح ربي عشان اداوم اقابل بنات هالمدرسه الي مثل وجهك الشين
رولا بصوت عالي:اسمعيني زين كنها فتحت لي محاظره والله لو تناديني مععلمه او إداريه تشكي منك لاخبر ابوي مفهوم
رهف وهي ترجع تنسدح:فكينا بس
رولا بضجر:استغفرالله بس
_________________________________
قاعد بمكتبه ويفكر قلقان بدر ماداوم الشركه معناته اكيد تعبان اخذ جواله ودق وعلى اخر رنه رد
بدر بصوت تعبان:هلا خالد
خالد بقلق:بدر طممني عليك شلونك لايكون الكحه زادت
بدر وهو يكح ويمسح ع صدره:لا مازادت
خالد:شلون مازادت وانت تكح بهالقوه
بدر:خلاص خالد
خالد :اسمعني بعد مايخلص دوامي بجي اوديك المستشفى
بدر:خالد قلت لك بشرب من الدواء الي عندي
خالد:لو في الدواء الي عندك خير ماكانك للحين تكح لاتكثر كلام انا قررت وانتهينا
بدر :طيب على راحتك
خالد بتنهيده:بدر صير رجال لاتخلي وحده مثل هالمغروره تسوي فيك كذا الي خلقها خلق مليون غيرها
بدر بحزن:مستحيل القا مثلها ومستحيل افكر في غيرها لاكن شكلها مب نصيبي الله يستر عليها يله خالد انا بنام لي ساعه وانت ارجع لشغلك
خالد:اوك سلام
بدر:سلام
خالد تنهد وسكر جواله وهو مقهور من وعلى اخوه
_________________________________
واقفه وحاطه يدها اليمين على خصرها واليسار ماسكه جوالهاا المناوبه عليها فاضطرت تتاخر ورنا وررهف رجعو مع السواق دقت ع امها
رولا:الو يمه ..فينه محمود ادق عليه مايرد ..يمه شسوي شنو يعني سيارته خربانه ومشغول طيب انا اقعد بالمدرسه .....طيب خلي احد يجي .......اذا ريان نايم خلي راسل ولا ابوي ....ابوي مشغول بالشركه طيب راسل ......خلاص اوكك انتظرك ...يله سلام
سكرت وهي تتأفأف اف ياربي شسوي
-------------------------------.----------
خارج من الشركه شافه واقف وجواله بيده شكله يدق ع احد قرب منه وبتسأل
راسل:مشعل عسى ماشر شفيك
مشعل بضجر:مامعي سياره ارجع فيها سيارتي بالبيت واليوم الصبح جاي مع خالد وابوي سبقني على البيت وخالد راح يودي بدر للمستشفى
راسل:افا ليه شفيه بدر
مشعل:تعرف الرياض هاليومين غبرا وهو عنده ربو
راسل:اها اوك خلاص تعال معي بوصلك على طريقي
مشعل :يله
ركبو وشغل السياره دق جواله وكانت امه
راسل:هلا يالغاليه
ام راسل:هلا فيك يمه شلونك
راسل:تمام وانتي
ام راسل :انا بخير اسمعني دقيت عليك ابي اشوف فينك انت
راسل:خارج من الشركه
ام راسل:زين رولا بالمدرسه داقه علي تقول المدرسه فاضيه والسواق اخذ خواتك وهي كانت مناوبه سيارة السواق وداها للمصلح وتكفى ياولدي رح جبها
راسل:ابشري يالغاليه(وقفل)
مشعل:شفيه
راسل:ابد امي تقول امر لرولا المدرسه (وناظره يبي يشوف ردة فعله)
مشعل نزل راسه وهو يقلب بالسيديات:اها
بعد خمس دقايق وقف عند باب المدرسه دق عليها
راسل:يله رولا انا عند الباب
كلها ثواني وخرجت ناظرت السياره وشافت ان فيه واحد راكب جنب راسل استغربت وركبت ورا
رولا بهمس:سلام عليكم
راسل ومشعل:عليكم السلام
راسل:كيفك رولا
رولا وهي تحاول تعرف هوية الي معهم:تمام
راسل :ليش مارجعتي مع رنا ورهف
رولا:عندي مناوبه
راسل :اها ..اوك شتبين من ايس كريم من كون زون
رولا بهمس :خذ لي على ذوقك
وقف سيارته ولف للي جنبه
راسل:وانت مشعل
مشعل بهدوء:خد لي مثل الي بتاخذه لرولا
هي انصدمت وضلت ثابته بمكانها انصدمت ولا جاء على بالها انه هو تذكرت مكالمه امس ونزلت راسها ناظرته شافته يتأمل السيارات الي برا تذكرت زمان لما كانت وكان حطت يدها على فمها وهي تحاول مايطلع صوت بكيها الله يسامحك ياراسل
_________________________________
تتابع تلفزيون طفشت وهي لوحدها سمعت اذان العصر رددت معاه لحتى ماخلصت وقامت رايحه غرفتها بعد ماتذكرت انه قال لها تصحييه على الادان دخلت الغرفه البارده وقربت منه
هي بهمس وهي تمسك كتفه:حبيبي ماجد يله قوم
انقلب على الجهه الثانيه ووهو يبعد يدها
منى:يله ماجد قوم اذن العصر
فتح عيونه وناظرها ابتسمت وهي تقول:يله حبي صحصح بسك نوم
ناظرها بهدوء وهو ساكت
منى وهي توقف:يله قوم
لازال يناظرها وساكت
منى:ليش تناظرني كذا يله قوم بسرعه
ماجد عدل جلسته وقام متجهه للحمام وهو يقول:اخ منك بس
منى بضحك:ههههه حبيبي الي سمع الكلام ساعه اصحي فيك للصلاه والله كانك بزر مثل عزوز وعبود لما اصحيهم للروضه
ماجد وهو يلف عليها:شقصدك هاه يعني انا بزر
منى وهي تشهق بتسليه:انا انا الي قلت بزر حاشاك
ماجد وهو يكتف يدينه وبعصبيه مصطنعه:لا لا قلتيها ولا ليش تشبهيني على بزرانك هاه
قربت منه وهي تبتسم
منى بهمسس وهي تبوس خده:بزر واحلى بزر بالكون (بعدت منه وهي تتعداه طالعه من الغرفه)
ماجد حبيبي لاتتاخر بيقيم للصلاه وانت مابعد استعديت
ناظرها وهو خاق وبصراخ:تعالي تعالي لاتهربين دايم ماتخلي حركاتك ذي
منى وهي بالصلاه وبصوت عالي:اي حركات
ماجد بحلطمه :دايم دايم يامنى تبرسيني وتهربين ليه كذا افف لاكن طيب اصلي العصر واوريك شغلك
منى:هههههههههه طيب يصير خير لبعد الصلاه
_________________________________
جالسه يالحديقه تنتظر اختها تبي تكلمها بموضوع مهم
ناظرتها وهي تخرج من باب الفله وتبتسم لها وهي متوجهه صوبها
سحر:هلا وهم حبيبتي شالموضوع الي تبيني فيه(وجلست)
وهم:صراحه مب داريه وش اقول لك لاكن هالموضوع شاغل بالي من فتره
سحر:خير حبيبتي شالموضوع
وهم:اممم بصراحه اا أخوي موضوع ابي نتكلم فيه
سحر :شنو شفيه الله يرحمه
وهم :ابي اعرف كيف مات
سحر :شنو كيف مات مات بحادث ليش نسيتي
وهم :لا بس لما مات كنت صغيره ماافهم كثير لاكن لالحين فيه اشيا ببالي تجي بين فتره وفتره لاكن ماادري شنو بالضبط. ... سحر الله يخليك قولي لي كل شي
سحر :وهم ليش تبين توجعين نفسك
وهم:الله يخليك قولي لي
سحر بحرن:شقول اقول انه مات بحادث سياره وهو كان (ونزلت راسها)
وهم:وهو شكان يسوي كملي سحر تكفين
سحر:كان كان يفحط
شهقت وهم وعيونها كلها دموع:بس انتم قلتو مات وفيه احد صدمه
سحر:كنتي صغيره وماتفهمي فما حبينا نعلمك
وهم :طيب بس بس هو ماكن عنده سياره
سحر بهدوء:كان مع واحد من اصحابه
وهم وهي تمسح دموعها:طيب صاحبه مات مثله
سحر بحزن وهي منزله راسها:امم لا مااتوقع ....ايه ايــًـه صاحبه ماجاه شي بس كسر بيده لانه كان رابط حزام الأمان بس بس. اخوي ماكان حاط حزام الامان وكان يومه
وهم بقهر:طيب طيب شسم صاحبه
سحر باستغراب:ليش
وهم:بس ابي اعرف تكفين قولي لي
سحر:والله مااعرف بس اتذكر انه اسمه رامي راشد شي زي كذا
وهم :سحر تكفين جيبي لي اسمه تذكري ...او اقول لك اكيد فارس يدري تكفين اساليه تكفين
سسحر:ليش مهتمه
وهم بتفكير:بس كذا ابي اعرف
سحر وهي تناظر باب الفله الي خرج منها عبدالله:ان شاء الله
مسحت دموعها وهي تشتت نظراتها وفعقلها ميه فكره وسؤال
________________________________





جعلنا الله وإياكم ممن يناديهم المنادي يوم القيامه:"لكم النعيم سرمداً..تحيون ولا تموتون ابداً..تصحون ولا تمرضون ابداً..تنعمون ولا تبتئسون ابداً ..يحل عليكن رضوان ربكم ابداً ولا يسخط عليكن ابداً ..(اللهم أميــن)



-----------------
توقعـــــــ❤️ اتــــكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-15, 08:41 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البــــــــــــارت الثـــــــــ13ـــالث عشــٓر







بالسياره جالس يسوق ويسمع محادثه اخوه مع خواته
ريان:لا المشكله تجيك الوحده تزعل وتصارخ ليش زوجي تزوجي علي ليش مايحبني (وبعصبيه)بلاااه من الي يشوفه المسكين بعدين ترى عادي لاتزوج الرجال ترى الشرع حلل اربع مب بس وحده اربع اربع(وهو يأشر باصابعه)
رهف وهي تحط يدها على خصرها:ييييي سلام طيب ليه اصلن يتزوج
ريان :يمكن ماحب زوجته ذي خطبتها امه وتزوجها وتورط يوم شافها يمكن قرده وهو يحب الغزال ويمكن يحب التغيييييييييير افهمو ياخواتي ترى عادي
رهف:طيب حتى الحريم بعضهم يحبو التغيييير ليه مايغيرو
تكلم راسل وهو يخص ريان بالكلام: أفا هذي الي تبيني ارمييييها هنا
رنا وهي تدافع عن رهف:لاصدق انا مع رهف حلال عليكم حرام علينا
راسل:استغفري ربك
ريان وهو يبي يغيضها:ترى خالد من النوعيه الي يحب التغييير فالله يعينك ياختي
رنا بعصبيه:انا شدخلني
ريان وهو يبتسم:لا بس باكر اذا جيتينا وهو معرس عليك اكون ابريت ذمتي وقلت لش
رنا :مالت عليك انت وهو طيب
ريان :ههههههههه عصبت عصبت
رهف وراسل:هههههههههه
راسل:ههههههه جبتها على الجرح
رنا:انطم انت وهو وجع
ريان وهو يكلم راسل:لالا ذي الي نبي نرميها هنا
رهف :لا لا لاترموها يمكن خالد يبيها
رنا بقهر وهي شوي وتبكي:رهف وجع وجع
رولا وهي تتكلم بدون نفس:خلاص انت وهو وهي بلا تعليقات مثل وجيهكم
ريان :افا الاخلاق قافله عند ابلا رولا
رهف :ياغبي ماتشوف مكتوب عليها ممنوع الاقتراب قابل للاشتعال
ريان وهو يشاركها السماجه :وينه ماششوفه
رهف باستهبال:ايوه ماراح تشوفه الحين لانها متغطيه
ريان :اها وانا اقول ليش ماشفتها
رنا بسخريه:ياسماجتك ياخي انت وهي
ريان:اف ودي بعد قفلت الاخلاق عندها
رهف وهي تلمح:ياخي راع مشاعرهم يستحووووون
راسل بغموض:والله مادرينا ياخواتي ان طاري خطيبك انتي وهي يقفل المزاج بغرض انكم تستحون
ناظرته رولا بصمت ولفت وجهها عنه
رهف بغبا:شتقصد مافهمت
راسل ناظر جواله الي يدق ورد وهو يقول:الزمي الصمت ..الو هلا ...ياهلا ياهلا ابو زيد ...طيب تمام انت شلونك....عساه دوم يارب ...ايه وش صار ...زين زين الحمدلله الله يبشرك بالخير يله كلها اسبوع ونفتكك ...يعطيك العافيه ماانسى جميلك ..مع السلامه (وسكر )
رهف بلقافه.:مين هذا
ناظرها بحده وهي سكتت اما ريان فطس ضحك وعلق وهو يقول عشان يقهرها:اي تراي من الي بيتزوجو اربع
رهف بنرفزه:بالطقاق يطققك انت وحريمك الاربع
تنهدت رنا وهي تشوفف بيت جدها وتفكر بالي بيصير فيه
_________________________________
جالس هو وزوجته يسولفون قبل مايروحون بيت الجد قالت له ان بدر مب رايح معاهم
ابو مشعل:ليه بعده تعبان واجد
ام مشعل بحزن:ايه جعل يومي قبله ونام بعد مارجع من المستشفى يقول يبي يرتاح
ابو مشعل :انا قايم اشوفه
صعد فوق وراح غرفه ولده دق الباب ووصله صوت ولده التعبان
دخل وهو يسلم
ابو مشعل :عسي ماشر يابوك بعدك تعبان
بدر :الحمدلله
ابو مشعل :صدرك يوجعك واجد
بدر:لا يبه خف الالم (كح كحكح كح)
ابو مسعل:كيف خف الالم وكحتك بذا الصوت
بدر:الحمدلله
ابو مشعل:امك تقول انك ماتقدر تروح بيت جدك
بدر:اي يبه تعبان ماابي اخرج من غرفتي
الو مشعل :زين زين يله انا خارج وانت ارتاح
بدر بسرعه:لحظه يبه ابي اقول لك شي
ابو مشعل وهو يرجع يقعد:هلا يابوك وس تبي
بدر بتردد:ابي اكلمك بخصوص الخطبه
ابو مشعل وهو يبتسم:ايه يابوك مابعد ردو لاكن لاتخاف اتوقع اليوم بيردو لارحنا لجدك وان ششاء الله الزواج بالاجازه
بدر :لا لا يبه مااقصد كذا الي اقصده اني اني يبه انا قعدت بيني وبين نفسي واكتشفت اني تسرعت احس ماني قد المسؤوليه يعني يبه ماابي
ابو مشعل بمقاطعه وهو يقول بحده:انطم انطم الحين الحين بعد مارحنا لعمك وخطبنا البنت واكيد وافقت جاي تقول قعدت وماتبي مب على كيفك يكفيني اخوانك الباقين واحد معلق بنت عمه والثاني مايبيها وذا يبي يفسخ الخطوبه وجع ان شاء الله لابارك الله فيكم من عيال تبو تطيحو وجهي عند اعمامكم تبون لي الفشيله
بدر:يبه ماعاش من طيح وجهك بس يبه
ابو مشعل :اسكت اسكت لااسمع شي اسمعني زين لو دريت ان هالكلام خرج من هالغرفه وريتك الكلام الي قلته لي ماابي احد يعرف حتى امك واخوانك مفهوم وانساه لانك تبطي وتعقب مفهوم
(وخرج وهو يركل الباب بعصبيه)
اما بدر تنهد بضيق وسكتت يفكر بحل وش يسوي ابوه مب راضي يفهمه والبنت ماتبيه وهو مايبي يغصبها على شي مهما يكون كرامته ماتسمح له صحيح يموت فيها بس عزت نفسه فوق كل شي
_________________________________


دخل قصره وهو تعبان وزهقان راجع من الشركه صار له من صبح وهو فيها استقبلته الخدامه تاخذ اغراضه ضحك بسخريه وهو يقول:الناس يستقبلوهم امهاتهم زوجاتهم او حتى اولادهم وانا الخدامه تستقبلني
نادى بصوت عالي:جوليا جوليا
جات عنده وهي تلهث من الركض:امرني استاز عبدالعزيز شو بدك
عبدالعزيز:جوعان ابي لي عشاء
جوليا رئيسه الخدم:تكرم استاز هلا يكون العشاء جاهز
شكرها بعينه والتفت والتفت ناوي يطلع الدرج استوقفه صوت كعبها ناظرها وكان راح يصكها كف لما شاف لبسها تتتنهد يعصبيه وسكت قربت منه وشبكت اصابع يدينها ورا رقبته باسته وهي تقول:اهلين حبيبي متى اجيت
وصارت تلعب ببلوزته
ابعدها بقرف وهو يقول:كم مره قلت لك لاتنزلي من الجناح وهذا لبسك ماتفهمين انتي
تفشلت وتكلمت بقهر:حبيبي القصر مافيه الا الخدم والخدم كلهم حريم اف يعني الواحد ماياخذ راحته ببيته
تكلم بحده:تخسين هذا مب بيتك ولا راح يكون بيتك بعدين يالعاقله حتى لو الخدم حريم ترى مايصير تنزلين لهم مفصخه هذي الملابس تلبسيها بس لزوجك وقت النوم ترى تعبت اعلم فيك بعدين لاتنسين نفسك ولاتنسين انا ليش تزوجتك بسسسس للمتعه لااكثر ولا اقل (وناظرها باستحقار وطلع فوق)
ضربت الارض بقهر وهي تصرخ :هين هين دواك عندي تبي ترجعني للشقه ذيك وتجيب وحده من الضفادع حريمك الباقين وتسكنها هنا اففف (وصارت تدور مكانها)انا الغبيه المفروض مااقول كذا واسمع كلامه دامه جابني هنا معناته قريب يعلن زواجنا واصير الكل بالكل
صرخت بصوت عالي وهي تقول:روز روزيازفت
جاتها تركض ومنرعبه وهي تهمس تقول :yes madame
هي بقهر ونرفزه:bring me lemon juice
(احضري لي عصير ليمون)
الخدامه: madame present
(حاضر مدام)
هي وهي تاأشر بيدها على جهة المطبخ:come
anasrfa
(هيا انصرفي)
-----------------------

بعد عشر دقايق كان قد انتهى من الاكل قام من طاولة الطعام وهو يحمدالله صعد جناحه الخاص ناوي ينام فسخ بلوزه بجامته وانسدح على السرير بعد ماخفف الاضاءه ثواني وسمع دق على الباب التفت وهو يسوفها تفتح الباب وتدخل ناظرها بطفش وهي تمسي له بمياعتها كالعاده جلست عالسرير وتكلم بطفش:شتبيــــــن
مسكت يده وباستها وهي تقول بعد مانزلت راسها:اسفه حبيبي صدقني مب قصدي اكسر كلمتك بس لما سمعت صوتك نزلت ركض لان حدي مشتاقه لك
عبدالعزيز وهو يجاريها لانه يعرف انها تكذب:اوك خلاص صدقتك
بابتسامة دلع:سامحتني
عبدالعزيز :ايه خلاص سامحتك
ضمته بقوه وهي تبوسه وتحط راسها على صدره ضحك لها وهو يسمعها تهمس له بكلام شوق باذنه بادلها نفس الشي وهو يحقق مطالبها ويعيشون نهاية يومهم كاي زوجين ....
_________________________________

مسكتها بيدها وهي تسحبها لغرفتها دخلو الغرفه وسكرت الباب جلستها على السرير وهي تقول :يله بسرعه قولي لي
رولا باستغراب :شقول
ساره:لما جاء ابو مشعل وخطبك انتي ورنا
رولا:جاو يخطبو رنا ووحددو زواجنا
ساره بضيق:افف منك ادري اقصد وش كان شعورك
رولا وهي تهز اكتافها وبكذب:عادي بعدين لما تتنخطبين بتحسين بنفس شعوري
ساره :يعني مب قايله لي
رولا وهي تهز راسها علامه لا
دخلت رهف ومها وهم يفتحو الباب بقوه
مها وهي تتخصر:ماشاء الله سارقتها معش الغرفه ماتبيها تتكلم عندنا
رهف :خاينه العيش والملح والسكر والرز
ساره بعصبيه:وجع ان شاء الله افتحو الباب زين ماتعرفون تتعاملون مع الابواب
رهف:لا ياختك عامينا
مها وهي تقرب من رولا وتجلس وهي توزع ابتسامات :يله يله قولي كل شي
رهف بصراخ:لا لا انتظرو رنا وعهد وبيان مابعد وصلت
ساره :ليه وينهم رنا وعهد
مها باستهزاء:يقال عندهم سر مايبون حد يعرفه
رولا:مالك حاجه
ساره وهي تشوف رهف تقلب بدروج الغرفه:هييه رهف خخلي منك اللقافه الزايده
رهف وهي مشغوله:تقول مها توك قبل يومين خرجتي المول ابي اشوف وش اخذتي
ساره:يالقافتك
_________________________________

رنا بتردد:متاكده
عهد :اي يابنت ترى عادي ليش خاايفه
رنا :انا مب مثلك جريئه
عهد:يااختي لو مره وحده عيششي المغامره صح بعدين كيفك انا قلت هالكلام عشان اساعدك تبين نفذي الي قلته ماتبين كيفك
رنا بحيره:افف طيب امري لله بس متى اسوي الي قلتي
عهد:بعد العشاء لما يروحو الشياب لاني عرفت من فهد ان الشباب اليوم بيسهرو ببيت جدي لحتى نرجع بيوتنا
رنا :بس اخاف احد من اخواني يشوفني(وشهقت بخوف)تخيلي يشوفني راسل يمه يمه رعب
عهد بصراخ:وبعدين معاك متى تصيرين شجاعه ماحد شايفك
رنا:طبب ششتتوقعي رد خويلد الخايس
عهد :مدري بس اعتقد بيوافق اذا قلتي ماابيك بيقول الله يستر عليك تعرفين الكرامه اولا
رنا بخوف واصبعها بفمها:طيب تعالي معي
عهد:اف منك اروح ليش ..بعدين اسمعين لاتغلطي ووتتكلمي قدام بيان انتبهي مهما يصير يبقون اخوانها مانبيها تزعل
رنا :للاتخافي مب غبيه
عهد:زين امشي نخرج من الغرفه ننزل تحت
رنا:يله
_________________________________
بعد نص ساعه بمجلس الرجال



ناظرهم كلهم من حوالينه ماعدا شخص واحد التفت على يمينه وهو يقول :ابو مشعل وينه بدر ماشفناه
ابو مششعل وهو يبتسم بمجامله ويناظر فنجاله:بدر تعبان شوي تعرف صدره يألمه واعتذر مايقدر يجي
الجد:افا ليه وشش تعبه
ابو مشعل:تخبر الرياض وغبرتها وهو يعاني من الربو والتهاب بصدره
الجد:اها اجل بــــ ادق عليه قبل ماانام اتطمن عليه وعلى حاله
_________________________________
جالسه بالصاله ومتضايقه من صراخ بنتها
هي بضجر:حلا وبعدين خلاص انتي مب بزر
حلا وهي شوي وتبكي:يمه حرام عليكِ وربي طفشانه طفشاااااااااااااااااااااا ااااااااانه
امها:شسوي لك
حلا :خل ننزل الرياض
امها:الحين انتظري هالشهر يخلص وننزل كيف ننزل وهو ايام دوامات ومدارس
حلا بقهر:تخيلي يمه خوالي كلهم مجتمعين يرسلون لي صور جمعتهم بالقروب وربي يقهرون خلينا ننزل خميس وجمعه
امها وهي تتابع التلفزيون:لا
حلا :اه ياربي
دخلت عليهم وهي ماسكه ولدها الي عمره شهرين ونص :شفيه صوتك واصل للشارع
حلا بطفش وهي تناظرها:مالك شغل بعدين شجابك توك رحتي قبل ثلاث ايام
ندى اختها وهي تسلم على امها:مب على راسك ببيت ابوي
حلا وهي تمسك ولد اختها :انتي وولدك هذا الي من لما طلع من بطنك وهو بس يصيح شكلنا مب عاجبينه مع انفه هالنتفه
بكى بصوت عالي كانه عارف انها تسبه هي لما بكى رمته بحضن امه بسرعه وهي تصرخ بـ:عمى امداي مسكتك
ناظرت ناحيت الدرج شافته نازل وهو يمسح على راسه بكسل راحت ناحيته وهي تقول:محمد حمودي حمدمد حماده حمود محمح حوحو محماااد تكفى تكفى تكفى طلعنا نتمشى وربي طفشناااااااااا حتى امي تقول خاطرها بالبحر
محمد وهو يسحبها من قدامه ويتوجهه لاخته يسلم عليها وياخذ ولدها ناظر امه وهو يقول:صدق يمه تبين البحر
امه وهي تناظر حلا من وراه تاشر لها بايه:لا ياامك هذي الخبلا تكذب عليك مالك فيها
قعد وهو يبوس ولد اخته ويكلمه:يويو كبرانين الحلوين وشحاله السمي انا فدا لابو شنب ياناس
حلا بقهر:يمه تكفين ترى وربي طلعت ريحتي من الطفش
محمد بقرف:وجع ي حماره وش هالالفاظ
حلا وهي تكلم امها:يمه خليه يودينا البحر
امها:مالي خاطر
حلا:اه يارب متى اتزوج بس قسم ان اتبرا منكم
محمد:ايا قليلة الخاتمه تبين العرس
وش رايك اروح ادور لك على عريس
حلا:ايوه شفيها مو يقولون اخطب لبنتك قبل ولدك
محمد بضجر:يقولون
حلا:هايمه بتطلعوني ولا اروح اتزوج
ام محمد:خلاص اذا اخوك فاضي وماعنده دوام يطلعنا ساعه ونص بس
ندى:يله انبسطي
محمد:خلاص بعد ربع ساعه القاكم جاهزين نروح البحر نقعد شوي وبعدها نرجع بس سسمعيني زين عيونك للاشوفها هنا وهنا فقعتها لك اليوم ويكند وشباب الشرقيه كلهم بالبحر
حلا وعيونها قلوب:من عنوني الزرقاء
ندى:امحق
طلعت تركض غرفتها تحظر روحها للطلعه
_________________________________
كانو كلهم مجتمعين وقاعدين مع الحريم ناظرت عهد وهي تاشر لها بعيونها قامو الثنتين وهم يطلعون من المجلس
رنا بهمس خايفه لاحد يسمعهم:هاه متى اروح
عهد :امممم الحين ارسلي له وقولي له يلقاك عند الحديقه الخلفيه وقولي له لايخبر احد ولا تعلميه منو انتي
رنا :طيب
اخذت جوالها وارسلت له تقول له يجيها ورا الفيله




اما هو
كان قاعد بالمجلس الي برا مع الشباب ضحك وسوالف سمع صوت جواله ينبهه ان فيه رساله جايته اخذ جوالها وهو يشوف شفيه استغرب من الرقم الغريب الي مرسل له (خالد ابيك بموضوع ضروري تعال لي ورا الفله بدون احد بسرعه انتظرك )
استغرب وقام قال اكيد وحده من عماتي او حدا الشباب يسوي مقلب
خرج وهو يستاذن بعد مارمي اوراق البلوت راح ورا الفيله مثل ماقال صاحب الرساله استغرب مافيه احد راح وجلس على الكراسي اي موجوده وهو يرسل لنفس الرقم (انا ورا الفيله نفس ماطلبت مني )



هي لما شافت رسالته ارتبكت وهي تقول :عهد خلاص ماراح اروح
عهد :بصراخ وهم متوجهين للمطبخ :وبعدين وبعدين بسرعه اخرجي من هالباب انا انتظرك
رنا تنهدت واخذت نفس وهي تعدل لثمتها خرجت من الباب وسكرته بعدها وهي تناظر عهد الي لوحدها بالمطبخ طبعا بعد ماخرجو الخدم
شافته جالس ارتبكت وهو ماشافها لانه معطيها ظهره قربت منه وهي تسمي بالله
تكلمت برجفه وهي تعدل صوتها وحالها:خااالد
اما هو استغرب من الصوت وناظر وراه شافها وفوراً عرف مين هي
خالد باستهزا وهو يبتسم:ااوووه زوجتي المستقبليه اهلن اهلن
رنا شمقت لما سمعت كلامه
خالد :وراك ماتردين اخبرك ام لسانين لايكون البسه اكل لسانك
رنا وهي تتخصر:جعل البسه تنتف شنباتك قول امين
خالد بعصبيه:هيييه لاتغلطين بعدين انتي جايبتني هينا عشان تقولي كيذا
رنا وهي تمسك اعصابها:لا طبعا جيت ابي اقول لك كلام
خالد:اسمعك تكلمي بسرعه
رنا:امم انا صراحه ماابيك وتعرفني انت مااطيقك ابد ابد فلو سمحت بدون صراخ وشوشره الغي موضوع الخطبه فوراً(ورفعت راسها فوق )
خالد بهدوء :اي كملي ليش سكتي
رنا:وشو ليه سكتت خلاص خلصت
خالد:اها يعني صار دوري اتكلم
رنا:اي نعم
خالد بلعانه واستهزا:اجل سمعي زين يارنا خانم لو مابقي بالدنيا غيرك ماخذيتها فلا تسوي انك جايتن وتقولي مابيك ارفضني ومدري ايش تحسبيني بسوي مثل بدر وادق الصدر واقول لك مثل رفيقتك الخايسه لا ياحبيبتي ياروحي يازوجتي مب انا الي بيسوي كذا ماتبيني روحي لابوك قولي مابيه مو تجي تقولي لي تحسبيني بتحسس وبزعل وابكي بالطقاق فيكي وفي الي خلفوك (ابتسم وبعلنه وهو يقرب منها)بعدين انا عجبتن السالفه وابي اكملها للنهايه وحتى لو ترفضيني ماراح تاخذي الا انا
رنا وهي تبعد منه وبصراخ وهي ترفع يدها:مب على كيفك فاهم ياخي خل عندك كرامه مابيك مااحبك
خالد بعصبيه وهو يمسك يدها ويلفها ورا ظهرها:مب انتي الي تتكلمي عن الكرامه وبعدين لاتحسسيني اني ميت عليك من زينك ومن زين حركاتك ودلعك الماصخ
صرخت بعجز والم وهي تشوفه يتلذذ في تعذيبها
رنا:انت هي وجع ابعد يدك اي كسرت يدي
خالد وهو يفكها بعد ماشاف عيونها مليانه دموع:تستاهلين طيب
رنا يقهر وهي تدلك يدها:طيب والله لاعلم ابوي
خالد :هههههههههههههههههههههه ضحكتيني عاد تصدقين علميه خل اشوف شبيسوي وقبل لايسوي شي بيسالك وين قابلتي خالد
رنا بقهر:اصلن انت لو رجال ماسويت فيني كذا قبل مااصير حرمتك تراني بنت عمك خالد بعصبيه قرب منها بسرعه وهو يمسكها من خصرها
هي بخوف صرخت وهو سكر على فمها
خالد :رجال غصبن عنك فاهمه بعدين (ابتسم وهو يشوفها تناظره بخوف وهي مفتحه عيونها)مد يده وفك اللثمه من وجها شهقت بصدمه وهو ابتسم وهو يهمس لها :اعتبريها الشوفه الشرعيه
رنا حركة يدها تحاول تبعده عنها بس هو مثبتها ويناظر بعيونها بتحدي ضربتته ببطنه بركبتها بكل قوتها تركها وهو يلتوي على بطنه ابتعدت عنه وهي تبتسم وتقول بتحدي:هالمره بكرشك والجايات اكثر يازوجي ياقليل الادب
ناظرها بعصبيه وهو يقرب منها هي لما شافته قرب هربت بسرعه رايحه للمطبخ وهو تركها وهو يتوعد فيها
خالد :اهب عليها وش هالركله اخبرها مايعه مالها بهالحركات لاكن يبدو اني مااعرفها زين
سكت وهو يفكر وبعدها ضحك وهو يقول:ههههههههههههه على الاقل هالمره عرفت اشياء عن زوجةة المستقبل (جريئه، وحلوه )هههههههههههههههههههههههه
مشى رايح للحديقه الاماميه عشان يوصل للششباب بالمجلس وهو يفكر في الي صار
_________________________________

توقعـــــــــــــ��ــــــا اتككم

-بدر وش حيسوي ؟هل بيقدر يقنع ابوه؟

-وهم وحياتها وتفكيرها بحادثه اخوها ؟وش حتسوي؟ووش قاعده تفكر فيه؟

-عهد ورنا ومغامراتهم على قولهم هل بتنجح او لا؟

-رولا ومشعل الي بهالبارت هادين هل راح يستمر هل هدوء؟

-......................................؟

-.......................................؟
_________________________________
"حباً بمُحمد صل الله عليه وسلم ، صلَ
عليه عشراً ، وذكر غيرك ��".



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-05-15, 06:37 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــــــــــ14ــارت الرابـــــع عشر

-----------------------
فيني حاجه تبغاك للمدى البعيد، مهما مـَر
فينا الوقت. وغيّر فينا اشياءء كثيره يببقى
قلبـــــــ♥️ـــي يحبك🎼
-----------------------


دخلت المطبخ ركض سكرت الباب وهي توقف عليه وتلهث تنهدت بعد مااخذت نفس تكلمت وهي ترفع عيونها :عهد تخيلي (قطعت كلامها لما شافت عهد تبتسم بارتباك ومرة عمها منى واقفه جنبها تسولف)انصدمت وهي تتننحنح وتعدل وقفتها صارت تحاول تخفي اللثمه من عيون مرة عمها
منى باستغراب:خير رنا شفيك ليش تركضيين
ناظرت بعهد المرتبكه وتكلمت بعد تفكير وبكذب:هاه لا لا مافي ششي
منى وهي تقرب منها :طيب ليش ماسكه اللثمه بايدك ولابسه عبايتك
عهد بابتسامة ارتباك:اقول منى وينها جوري ماشفتها اليوم
منى وهي تلتفت لعهد الي وراها:عند عمتي اهلكتني اليوم كله تصارخ شكلها
رنا :ليش شفيها
منى:ابد بس شكلها ممغوصه شوي
عهد:اها سلامتها
مشت رنا وهي تتوجهه لعهد
منى:الا ماقلتي لي ليش خارجه الحديقه لاتكوني تعبانه وتبي ترجعي بيتكم
رنا ناظرت عهد وهي تبلع ريقها تكلمت وهي تقول :ههههههههههه لا بس كنت اكلم صاحبتي ومابي ازعاج فطلعت برا ولبست العبايه عشان الشباب موجودين خفت لااحد يشوفني
منى:زين سويتي الاحتياط واجب مع ان الشباب مايجون صوب هالمكان
عهد:ايه بس احسن تخرج كذا عشان لو قابلت احد
منى:صدقتي
رنا وهي تنزل العبايه:يله بصعد فوق (وخرجت بسرعه وهي تحمد ربها مااحد شافها )
منى شربت مويه ورجعت للحريم وعهد طيران راحت ورا رنا
_________________________________
جالسه بغرفتها بالزاويه الي بنهاية غرفتها كان فيه صندوق صغير جلست جنبه وهي تتربع فتحته وصارت تقلب فيه شافت دفتر صغير كانت تكتب فيه الاحداث الي تصير معاها فتحت صففحه وصارت تقرا الي فيها كانت كاتبه:اليوم الخميس واجازه انا بالبيت طفشانه مافي احد يلعب معايا واخوي(.......) خرج من البيت رايح يتمشى مع اصحابه انا مااحبه دايم يروح لاصحابه ويخليني وقبل مايطلع نتهاوش انا وهو كنت اقول له يقعد يلعب معي وهو يرفض يقول انا بزر وبنت وهو مايلعب مع البنات زعلت ورفضت اسامحه خله يتاادب) وهم بغبنه:وينك ياخوي وربي مسامحتك مسامحتك بس ارجع ارجع
صارت تقلب بالدفتر ومره تضحك ومره تبكي .....
سكرت الدفتر وهي تبكي تبكي وهي تسترجع ايام زمان نامت وهي تبكي وراسها على الصندوق
_________________________________
دخل عليهم وهو يبتسم جلس مكانه الي كان جالس فيه
ريان وهو يطالعه:شعندك يالحبيب تتبسم
فهد بطنازه :تلاقيه خرج يكلم له وحده من ربعه ولا وش هالابتسامه الي شاقه الوجهه
خالد:يازينك ساكت
راسل وهو يناظره وبهدوء:ربعه ينساهم كانو ماضي اما الان مانعطيه بنتنا الا وهو نظيف
خالد باستهزاء:تعال نظفني شرايك (وهو يقول بينه وبين نفسه :عاد لو تدري ان اختك كانت معي قبل دقايق )
فايز:يله العب العب
ريان وهو يصارخ على فهد:ياخي العب زين شف خذو النقطه علينا
فهد :مالت عليك انت وهالنقطه ماعادن بلاعب انا خلاص طفشت
خالد :لما بدا الحماس تقول مابتلعب (التفت على راسل ومشعل الي على جوالتهم وكل واحد بزاويه وقال)هيا مين يدخل بداله
راسل :طبعا ماهوب انا
مشعل :ولا انا
ريان:مالت على وجهك انت وهو لو بدر موجود الحين كان حنا نلعب سامري مب بلوت
خالد بطنازه:بزواجك نلعب سامري ولا يهمك
ريان بطفش:يصير خير
فايز :الا متى مباراه الهلال والنصر
فهد بحماس:بكره
راسل بهدوء:لا تتحمس واجد
مشعل :مين تتوقعو يفوزو
خالد:انا عني تعادل او الهلال يفوز
فايز:انا اقول ماراح يخلونهم النصر يفوزو (باستهزاء)كالعاده
فهد :شف لو كان الحكم عادل فالهلال بيفوز لاكن لو كان مثل طقت نيشيمورا فاظمنو فوز النصر
راسل :بكره تشوفو انا اقول النصر الي بيفوز اما ضربة جزاء هدية من الحكم او تسلل راح يكون اقواله
خالد :مثل العاده
فايز:بالتوفيق للفريقين مع اني اتمنى الدوري للاهلي
_________________________________
دخلت الغرفه وهي تركض وسكرت الباب وراها
رنا بفزع:وجع خوفتينا احسبك المتوحش
عهد :اما عاد بيلحقك الى هنا
رنا :يمه رعببب رعب
عهد :شصار قولي
رنا بعصبيه:رفض الح.... يقول تحسبيني مثل بدر بدق الصدر لك مثل مادق صدره لخويتك
عهد بشهقه:يعني يعرف
رنا :عفريت مايخفى عليه شي
عهد:شبتسوين
رنا :مادري اكيد ابوي بكره بيسألني عن رايي وش اقول
عهد :ماادري ماادري
رنا:افف الله ياخذك ياخالد الزفت
عهد:امين انت واخوك
ناظرتها رنا بطفش وسكتت
________________________________
جالسين عند الحريم ويضحكون ويسولفون همست لها ساره:رولا
رولا بهمس:ها شتبين
ساره :تعالي معاي
رولا :طيب
قامو الثنتين وطلعو فوق
دخلو الغرفه وساره توزع ابتسامات
رولا :شتبين احس وراك شي مب طبيعيه انتي اليوم
ساره :لحظه ابي اكلمك بموضوع بس بروح اجيب شي وباجي طيب
رولا وهي تجلس جنب الشباك:اوك
خرجت وهي تسكر الباب وراها وتضحك بصمت اخذت جوالها ودقت عليه
اما هو استغرب لما شاف رقمها ورد وهو يقول:هلا
ساره:الو مشعل
مشعل:ياهلا ساره
ساره:طلبتك
مشعل:عيوني لك
ساره:تسلم عيونك لا مابي عيونك خلها لك ولرولا بس ابي اكلمك بموضوع مهم
مشعل :امريني تدرين ودي اشوفك اطلعي للحديقه
ساره:لا لا لا اسمعني انا بغرفتي اصعد من الباب الي ورا
مشعل :اخاف يكون في احد قدامي
ساره:لا لا تخاف البنات بالمجلس كولهم
مشعل :طايب
ساره:انتظرك
سكرت منه وهي تضحك
ساره:اخيرا قدرت اجمعهم بموقف حرام والله حالهم يحزن خل يتقابلون ويستانسون
---------------------
خرج من عند الشباب ودخل من الباب الخلفي اتجهه لفوق وفورا دخل غرفه ساره وهو يعدل شماغه شافها واقفه عند الدريشه استغرب منها يعرف ان شعرها اشقر ليش صار اسود وطويل سكر الباب ووتكلم وهو يقول:سا...(لاكن قطع كلامه وهو يسمعها تقول)ههههههههههههه ياعمري ليش وربي مظلومه انا (سكتت وهي تسمع للشخص الي بالتلفون وقالت وهي تتبتسم وتناظر اصابع يدها)اي احبك عندك شي ههههههههههههههه (ولفت وهي تقول)الله يقط......(وقفت منصدمه وهي تشوفه يناظرها وهو ضام يدينه لصدره وعاقد حواجبه نزلت الجوال من اذنها وهي تضمه لصدرها وتقول بهمس:مشعل
مشعل باستهزاء وعصبيه:اي مشعل انصدمتي صح ..ماتوقعتي اني اسمع مكالماتك مع اخوياك صحيح
شهقت وهي تقول:لا مشعل لا
مشعل بغضب وعصبيه وهو يقرب منها ويمسك شعرها بقوه وهو يشدها له :وش الي لا هاه (وبفحيح وهو يشد على اسنانه)توقعتك تعدلتي طول هالسنين لاكن يبدو اني غلطان
رولا وهي تمسك يده الي على شعرها وبدموع:لا مشعل صدقني انك فاهم غلط
مشعل بصراخ :وش الي غلط هاه
نفض يده وهو يمشي بارجاء الغرفه ويقول بقهر:قولي لي وش قصرت فيه معك وش الي غيرك يعني طول هذيك السنين الي كنتي تحبيني فيها كنتي تخدعيني (دق على صدره بغضب وهو يقول)ليش ليش ماكنتي تبيني ليش وافقتي علي (ناظرها)وين رسايل الحب والشوق الي كنتي ترسليها لي معقوله من كان عمرك13وانتي تخدعيني او كان حب مراهقه وراح (قرب منها وهو يشوفها منهاره تبكي ولاصقه بالجدار وبصراخ)جاوبيني
شهقت بخوف وهي تشوفه بهالعصبيه ويقرب منها :صدقني اني ابد ماخدعتك صدقني اني احبك ولازلت
مشعل بغضب وهو يسكر على فمها:اووص لاتكذبين تحسبيني بصدقك مثل قبل تحسبيني مشعل الي يحبك الخاروف الي يشهق باسمك
(بعد منهابعد مافك الازرار العلويه لثوبه وهو يقول ):طيب يارولا تحسبيني مثل قبل بروح وانهار مو مصدق الي سمعته لا صدقيني راح اخليك تتمنين ماجيتي على هالدنيا وسويتي فيني كذا طيب طيب يارولا يابنت عمي يالمتربيه
صرخت وهي تحط يدها على اذنها ماتبي تسمع:بس بس تكفى
ناظرها لثواني وتكلم بغبنه وهو يعطيها ظهره خارج من الغرفه:حسافه حبي لك
رمت نفسها على السرير وهي تبكي وتصارخ بلا
ماتدري كم مر من الوقت وشافت ساره تركض لها بعد ماسكرت الباب بالمفتاح
ساره بخوف:رولا رولا شفيك
ناظرت فيها وهي تحس انها مدوخه وماتقدر ترفع راسها الي صار ثقيل فجاءه غمضت عيونها وهي تغوص في عالم كله ظلام
ساره لما شافت اغمي عليها صرخت وهي تنادي :رولا رولا ردي علي
خرجت من الغرفه وهي تركض رايحه لمجلس الحريم دخلت وهي تقول :الحقو علي الحقو رولا رولا
فزعو الحريم كلهم وهم يصارخون باسم رولا
_________________________________



(يارب قَرب الاقدار السعيـده والأيام
الحلوه وأبعد عنا هم وضيق الحياه .)




انتهـــــــــــى البـــــارت
توقعـــــــــــــــــــ1ت� �م🌺




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-05-15, 01:15 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــٓــــ١٥ــــــارت الخامــس عشر





-ليـت الله يحقق الـــ"لو"بـــ يوم .-





صحت من النوم على جوالها الي يدق كانت راح تصرخ بغضب لانه صحاها لاكن الاغنيهه خلتها تبتسم بفرح وتتلتقط جوالها بسرعه وهي تعدل صوتها ردت وهي تقول بنعومه وبحيا :ألو
اما هو ابتسم بحب وهو يقول :احلى الو ..كيفك حبي
هي وهي تناظر ااصابع يدها قالت بهمس:تمام وانت
قال لها بهدوء وهمس مماثل لهمسها:مشتاق مشتـــــــااق لك واجد
قالت وهي تضحك بدلع :وانا بعد مشتاقتلك
صرخ وهو يقول :يالبـٓــــــى ياناس (وبصوت يملاأه الحب )وربي أحبـكك
حمر وجها وهي تعض شفايفها من الحيا
اما هو قال:حبيبتي وينك
هي وهي تتنحنح :معاك
قال لها وهو يناظر الساعه:عمي موجود
قالت :ماادري
قال بشوق:ودي اجيك بس عمي يقول كثرت جياتك هنا وانا بصراحه اخاف اجي ومايخليني اشوفك لا المشكله ابوي بعد يقول استح على وجهك كلها سنتين وتكون ببيتك عقبها سو الي تبي معاها ويقول بعد فشلتني عند عمك كل يوم وانت ببيته تتغدا وتتعشا عندهم باقي النوم ماتنامه عندهم مايدري اني بعض الاوقات انام عندك
قالت بصوت ناعم وهي تناظر نفسها بالمرايه :مشعل
مشعل بحب:عيونه
قالت بحيا وهي تبتسم :تعال
مشعل بصراخ وهو يوقف :ثواني تدرين عدي من واحد لعشره وانا عندك
قالت وهي تضحك:ههههههه لا لا لاتسرع على مهلك توي ابيك وماشبعت منك
صرخ وهو يقول :ياويل حالي تبيني ، انا كلي لك
ضحكت بحيا وتقفل منه وتروح صوب الدرج تطلع لها ملابس
----------------------
فتحت عيونها بتعب وهي تناظر حولها نزلت دموعها وهي تقول بهمس:مشعل
ناظرته واقف قدامها وهو يقول بخوف :حبيبتي رولا ماتشوفين شر
ناظرته وهي تشوفه يمسح دموعها باصابعه ويبوسها براسها
رولا وهي تناظر حولها وتقول:راسل انا وين
راسل بابتسامة حنان:بالمستشفى
رولا باستغراب:ليش
راسل:لاتخافين بس اغمي عليك ووجبتك هنا والدكتوره تقول عندك فقر دم وماتاكلين زين
رولا وهي تناظر بعيد:ابي اطلع من هنا
راسل:الحين بس تخلص المغذيه اطلعك من هنا
غمضت عيونها وهي تتنهد وتتذكر شكله وهو معصب فتحت عيونها بخوف وهي تقول:راسل وينه جوالي
راسل باستغراب:ليش
رولا :ابيه تكفى جيبه
راسل:للاتخافين مع رنا والحين بس نطلع نروح نجيبه من بيت جدي
رولا بتعب :تكفى راسلل ماابي اروح بيت جدي وديني بيتنا
راسل:ان شاء الله انتي بس ارتاحي الحين
سكتت وهي تناظر الفراغ بصمت وتفكر بايامها الجايه
_________________________________
بعد يومين
نزلت من غرفتها رايحه صوب الصاله نادتها الشغاله وقالت اهلها مجتمعين وينادونها فكرت اكيد يبون يقولون لها ان الخطبه تفركشت ضحكة بفرح وهي تدخل وتسلم عليهم
ابوها بابتسامه:عهد تعالي هنا
(واششر لها بمكان جنبه)
جلست جنبه وهي تبتسم وتفكر كيف بيقول لها وكيف تتصرف وماتبين فرحتها
قالت :امرني يبه تقول حليمه انك ناديتني
ابوها وهو يمسك يدها:ايه بغيت اسالك قدام اخوانك وامك وش قررتي انتي موافقه على بدر
ناظرت ابوهاا باستغراب وهي تقول :هلا
وقال بينها وبين نفسها(شفيه ابوي يسالني مو بدر قال خلاص بيكلم ابوه ، هذا لايكون سحب علي ))
ابوها:هاه يابنتي شقلتي
عهد وهي تنزل راسها وباستغرابيمكن مابعد وصل لابوي خبر او يمكن ينتظرو ابوي يرد لهم خبر ثم يقولو له بس اكيد انا ماراح ابين لابوي اني ماابيه )
قالت بهمس وهي تحاول تبتسم:الي تشوفه يبه
ابوها :وش الي اشوفه انتي بتتزوجينه تبيه ولا لا
فهد بطنازه :يبه تلقاها ترقص سامري بداخلها بس تبين انها تستحي وكذا بعدين انا اشوف المسلسلات يقولون الي تشوفه يبه يعني موافقين بس بطريقه مؤدبه
ابوه وهو يناظره :مالعب فيك الا المسلسلات
هاه يابنتي وش تقولي
عهد بغضب تخفيه :اي يبه موافقه (باستهزاء)اصلن وين بالقي احسن من ولد عمي
فهد وهو ياشر عليها:هاه شفت ماقلت لك بس يعنني استحي وكذا
ام فايز ززغرطه وهي تبوس بنتها وابوها ضمها وهو يقول:مبروك يابنتي والله كنت ادري انك مب مفشلتني عند اخوي وابوي
سكتت وهي تسمع اخوانها يباركون لها وقالت اختها
عهود الصغيره الي جالسه بحضن فايز:يله اخيرا بافتك منك ومن صراخك علي
عهد :انطمي بس
وصعدت فوق وهي تسمع ضحك العايله عليها
عهد:اف ياربي وينه هالغبي ماتحرك
اما ابوها دق على اخوه وقال له واخوه انبسط وقفل وهو يضحك مبسوط
ام مشعل بستغراب:شنو شفيك
ابو مشعل وهو يناظر عياله:ابشرك عهد وافقت على بدر
ناظره بدر بصدمه وهو يقول :بس يبه انا قلت لك
ابو مشعل وهو يقاطعه ولا كانه يسمعه :يله ان شاء الله قريب يرد ابو راسل لنا موافقة بناته ونحدد الزواج ونروح بالمهر
ام مشعل :يوم المنى اشوف عيالي الثلاثه معرسين
خالد بهمس :عاد ياليت الموضوع يستاهل هالفرحه كان رقصة سامري هنا بس يله حظي طايحه من يوم فكر ابوي يزوجني المايعه ااوو...اقصد المصارعه
بيان بلقافه:شتقول
خالد:اقول انطمي بس
اما هو كان يناظرهم باستهزاء وقام وهو يطلع من البيت وامه وابوه ينادوه وهو مطنشهم وسكر الباب بقوه وهو يقول :لو بس تدرون عن هال.....وش تسوي من وراكم ماكان قبلتو تكون زوجه لي
_________________________________
انتشر بالعايله خبر موافقه عهد لبدر
وكانو كلهم على طاولة الاكل
ام راسل:ماشاء الله هذي عهد ووافقة على بدر
ابو راسل وهو يناظر بناته :بقي بس بناتك يعطوني موافقتهم وارد على اخوي
كحت رنا بقوه وهي تاخذ كاس الماء تشرب ورهف تدق ظهرها بقوه وتقول بمياعه:صحه حبيبتي
ريان باستهزاء وبصوت خافت لرهف:مايضبط يابو وليد
رهف :على شحم
ابو راسل وهو يكلم رهف:وراكِ يابوك كسرتي ظهر اختك
ريان :هههههههههههههههه بلاها من الدفاشه اقصد النعومه الزابده
ام راسل وهي تخزه:اي بنتي و ناعمه عندك اعتراض
ريان وهو يبلع ريقه:لا ابد بس غلطت
راسل ناظرها وهو يشوفها منزله راسها على صحنها وتلعب بالملعقه
راسل وهو يناظرها :رولا ليش ماتاكلين
ناظرته بصمت ونزلت راسها وهي تقوم :شبعت الحمدلله
وعطتهم ظهرها ناوية تصعد لغرفتها لاكن ابو راسل قاطعه وهو يقول:رولا ماقلتي لنا ردك وش اقول لعمك موافقه ولا
رولا وهي تناظره وباستهزاء :يعني لو اعطيك رايي ماراح ترفضه
ابو راسل باستغراب:صدقيني ماكان غصبتك على شي ماتبينه
رولا بابتسامة حزن:اجل يبه قل لعمي يقول لولده يرسل ورقه طلاقي
طلعت وهي تبتسم بزدراء اما اهلها انصدمو وماتوقعو ردها
امها:ياويلي على بنتي جنت
ابوها بعد تفكير :دام ذا طلبها والله مااردها
ام راسل :لا لا تكفى يابو راسل اكيد انها ماتقصد تكفى انتظر عليها انا رايحه اكلمها وافهم شفيها
راسل بهدوء:يمه لاتضغطي عليها رولا ادرى بنفسها ومو بزر وترى الزواج مايجي بالغصب
ابو راسل وهو يقوم واقف:صادق راسل الزواج مايجي غصب ومن اليوم ورايح ماابي احد يكلم رولا بهالموضوع هذي حياتها وهي حره
ام راسل:طيب ورنا اختها شذنبها لاتظلموها
ابو راسل :مب ظالمينها يابنتي يارنا تعالي المكتب انتظرك
رنا بهمس:ان شاء الله يبه
------------عند رولا-----------
دخلت غرفتها بصمت وماكانها سوت شي ماكأنها برايها قلبت حال عايلتها ناظرت بجوالها واخذته خرجت البلكونه وناظرت بجوالها راحت لـ الرسائل (رساله جديده )وبسرعه كتبت الي بخاطرها وارسلتها للرقم الي مخزن بجوالها بــــ( ضُمــــا قلبـِي♥️)
ابتسمت بسخريه وهي تشوف اسمه تذكر انها سمته كذا يوم كانت وكان يحبها مسحت رقمه وهي مقرره تمسحه من حياتها للابد .........



(خلاصه الزعل وزحمة هالتعب، انا لو خنته
بالكلام ، ماخنته بالشعور)


_________________________________
كان جالس بفيلته وبالتحديد جنب المسبح جالس يفكر باشياء على قوله مايصلح يفكر فيها
ناظر جواله الي على الطاوله اخذه وكانت رساله ناظر بالاسم وبسرعه فتح الرساله عصب وضغط على جواله وهو يعيد قراءة الرساله الي كان مكتوب فيها:

{نصيحتي أبعـد بعيد وخلني..
أخترت أنا الفرقى وبنهي
وصالك..

احذرك ماهو بتهديد مني..
ماينفعك لو قلت كلي حلالك ..

بدري عليك إنك تهين وتذلني..
أنا عزيزه نفس والذل فالك..

تذكر كلام قلته امس عنـي..
منت بقده وأحسن اللي
جرالك...}



ابتسم بسخريه وهو يدق عليها دق مره مرتين وثلاث وماردت ارسل لها رساله وقفل جواله وهو يحطه على الطاوله بعد ماهتف بـ:يارب ارحمـني
-------------------
ناظرت جوالها وهي تشوف رقمه الي حافظته ومستحيل تنساه ماردت عليه ومامداها تحطه على الطاوله الا تجيها رساله فتحت بيدين جامده وتقرا رسالته بجمود:

{أكبر خيانه يوم في حقي أجرمت
ماكننا مع بعض عشنا ولا يـــٌــــــوم
كيف اجرحتني فعلتك كيف ساومت
وابخستني في دنيتك بارخص السـوم
"والله ماحبيـــــت غيركك ولا بنــــــــــت"
صدقتك وعشت بغرامك ...توهمـت
ياصدمتي بك ..يا عزا دايم الــــدوم
لا واخساره حبي اللي بك ادمنت
عشت بغلاك سنين ماخنت بك يوم
عشت بغلاك سنين عشق وترنمت
وكل له من الدنيا الشقا حظ مقسوم
قل كيف اسامح وللخطا انت ادمنت
صعبه علاقتنا والاحساــــــس معدووم
صعبه اني ارجع مثل اول كما كنت
مثل الغريق ان مات يتعلم العوم
وكانك عليه اليوم شخت وتكبـــرت
مـــــــــــاهلت الدمعه وـلا شلتكك همـــٌٌــوم }


ناظرت برسالته بانكسار وكانت راح تمسحها بس ماتدري ليش تركتها ارسلت له كلمتين خلته يولع ويتوعد فيها
مشعل بصراخ وهو يرمي الجوال بالجدار:اجل ماندمتي ولو ينعاد الزمن ورا تسوي الي سويتيه طيب طيب يارولا بدل ماتقولي ندمتي واطلب منك السماح تقولي ماندمتي اهه يالقهر اه لو بس انتي قدام الحين والله مااخليك سالمه والله لاخليك ماتمنيني تقولي الي قلتيه يال.......... هيين هين يارولا

_________________________________
رنا بهمس وهي تفكر ببعدين:موافقه يبه
ابو راسل :مبروك يابنتي والله يكتب الي فيه خير
خرجت من عنده وهي تمسح دموعها ابد ماتوقعت تستلم بهالسهوله
اخذت جوالها ودقت على عهد
عهد:الو هلا رنا الحقي علي ابوي سالني موافقه او لا وماعرفت شاقول قلت اكيد بدر بيقول لابوه بعدين ووافقت بس انا للحين مستغربه ليش ماتحرك
قالت رنا بيأس وهي تسكر باب غرفتها:ابوي سالني وقلت له موافقه
عهد صرخت:مو اتفقنا تقولي لا والي فيها فيها
رنا بصراخ مماثل :مو لانك ماتدري شصار
عهد باستغراب:شصار
رنا : رولا صدمتنا تخيلي انها تقول لابوي يقول لعمي انها تبي الطلاق
شهقت عهد وهي تقول:نعم ووش قال عمي
رنا:ابوي يقول هذي حياتها ومب غاصبها
عهد ويدها بفمها:يالله يعني رولا بتصير مطلقه
رنا :اه ياعهد لو تشوفي رولا كيف صارت ماعادت مثل قبل تغيرت واجد
عهد :طيب شدراكم يمكن بينها وبين مشعل حسد او عين او سحر لان تقريبا الكل يدري انهم يحبو بعض
رنا باستهزاء:اقول فكينا بس قالت سحر على اساس روميو وجوليت
عهد :طيب ماقلتي لي انتي وش موقعك في الاعراب
رنا:الصراحه دخلت على ابوي المكتب وكان متضايق من قرار رولا وقالي انه مايدري وش لون يقول لعمي لانه خايف عمي يزعل فما حبيت ازيده وقلت له موافقه
عهد بزعل:تدرين شكلنا انا وانتي رحنا فيها وب(صراخ وعصبيه)والله مااخليها لبدر
رنا :شبتسوي يعني
عهد :اعلمك انا شبسوي راح ادق عليه واصارخ عليه هذا ماينفع معاه الادب والاحترام
رنا :بنت وجع عيب مايصير كذا
عهد:اقول اص ماقلتي عيب لما عطيتي خالد شوته ببطنه
رنا بنرفزه:خويلد غير وبدر غير
عهد:لاكلهم مثل بعض اغبياء وحمارين
رنا وهي تكتم صحكتها :طيب
عهد:يله باي باي
وقفلت بوجهها دقت عليه وهي تهز رجولها
اما هو
لما شاف رقمها استغرب وقال :هذي وش تبي بعد
رد عليها وهو يقول:هلا
عهد بنرفزه وهي تكتم عصبيتها:اتوقع مو اتفاقنا كذا
بدر بهدوء:وش اتفاقنا
عهد بصراخ:مو اتفقنا تلغي موضوع اللخطبه
بدر بنفس الهدوء:ايه
عهد بصراخ اعلى:طيب ليش ماصار الاتفاق
بدر بحده وهو يرفع صوته:اسمعين عهد اولا احترمي حالك ولا ترفعي صوتك علي مفهوم لاتنسي اني قبل هذا كله ولد عمك وبعدين انا قعدت مع حالي وصرت افكر ليش مو هي ترفض الموضوع ليش انا اطلع بسواد الوجهه قدام عمي هي ماتبي لو قالت لا راح يقول عمي لك ماطلبتي انا ماني مضطر اتحمل بزرنتك الزايده
عهد باستغراب وبنرفزه:لا لا لا انا ابداً مااسمح لك تتكلم معاي كذا دامك ماتبي ليش دقيت الصدر هاه ولا كلام الليل يمحيه النهار جاوبني
بدر بنرفزه:واللهِ عاد كيفي انا حبيت اجاريك بس والحين سكري الخط دام النفس عليك طيبه
عهد بصراخ وعصبيه:غبي يال..
بدر وهو يقاطعها وبعصبيه:بنت وبعدين معاك متى تكبرين عاد تدرين حسافه حبي لك انا ماادري كيف فكرت فيك لاكن مقرود احسبك كبرتي وتعدلتي لاكن يبدو انك مازلتي بزر ويبي لك من يعلمك ان الله حق لاكن الايام الجايه بتتعلمين على يدي يازوجتي ههه ههه ههه
وقفل الخط بوجها وهو يتنهد بعصبيه اما هي انصدمت ودقت على رنا تخبرها ورنا مسكتها تهزي وقالت: تستاهلين ماجاك يالغبيه الخبلا
اما عهد كانت تتحلطم وخايفه منه وكانت راح تنزل لابوها تقول ماعاد تبيه بس رنا خاصمتها وقالت لها لاتتسرع مايبون فضايح لان خبر خطوبتهم انتشرت بين القبايل .....
_________________________________
دخلت عند اختها وهي تبتسم جلست بكرسي وقعدت تتأمل اختها الي قاعدة ترسم بهدوء
ماكانت منتبهه لها لانها معطتها ظهرها وماسمعتها لما دخلت لانها مركبه سماعات الايبود
خلصت ونزلت السماعات التفتت وشهقت يوم شافتها
سحر بسرعه:بسم الله عليك خوفتك صح
وهم وهي ماسكه قلبها:ايه
سحر :صار لي نص ساعه هنا دقيت الباب مارديتي دخلت وجلست انتظرك تخلصي ماحبيت اقاطعك
وهم :حبيبتي انتي
وجلست بكرسي جنبها حطت راسها على رجل اختها وهي تغمض عيونها اما اختها صارت تلعب بخصلات شعرها بهدوء
تكلمت وهم بهمس:تعبانه تعبانه ياسحر
سحر :سلامة قلبك ياروحي ماتشوفي شر ..وش متعبك
وهم:مادري
سحر بهدوء :حبيبتي وهم الافكير بالماضي هو الي تعبك انسي وهم عيشي حياتك ليش انتي واقفه بنفس المكان صار لك سنين حتى المرسم فاخر لحظات رفضتي تفتحيه شوفيني صار عندي عيال ومشيت ماوقفت نفسك عيشي حياتك حبيبتي
خبت وجهها بحظن اختها ماتبيها تشوف دموعها وهي تقول ببحه :مااقدر ياسحر مااقدر
سحر :الا تقدرين بس ماتبين تبين تظلين مثل ماانتي صدقيني بتندمين شوفي كم واحد تقدم لك وانتي ترفضين اخرتها سعد صاحب فارس رفضتيه مع ان كل البنات يتمننونه
وهم :بس انا ماابيه وماابي اتزوج ماابي اعيش حياتي واخوي وابوي وامي بعد تحت التراب اضحك وابتسم واستانس وهم بالظلمه مايقدرون يضحكون مايستانسون امس بالمنام جوني اخوي وامي وابوي بعد يقولون ليش نسيتينا وربي مانسيتهم مانسيتهم قعدت اصارخ اقول مانسيتكم بس هم كانو يصرخون علي ويقولون كلام مافهمته سحر وربي انا مانسيتهم انا لازلت احبهم وافكر فيهم وكل يوم ادعي لهم قولي لهم اني مانسيتهم (وانهارت تبكي بحظن اختها الي ضمتها لها وهي تبكي معاها)
سحر بحزن بعد مامسحت دموعها:حبيبتي وهم مو شرط يكونون قالو هالكلام عشانك نسيتيهم يمكن يقصدون انك ماصرتي تتصدقي على نيتهم
رفعت راسها وهي تقول :اي اي يمكن انا كل جمعه اعطي ثامر فلوس يوزعها على المساكين على نيتهم الا هالجمعه نسيت
سحر :خلاص حبيبتي اهدي الجمعه الجايه تعوضيهم
وهم وهي تمسح دموعها :سحر وش صار على الموضوع الي كلمتك فيه
سحر وهي تحاول تغير الموضوع :شنو حبيبتي طيب اسمعيني شرايك اليوم نروح لبنت خالتنا مرام
وهم :لا لا ابي اعرف شصار معاك
سحر وهي توقف تبي تطلع :اوك انا رايحه اشوف فارس وينه خل عالاقل نخرج الحديقه نغير جو
وهم وهي تشوفها تخرج:سحر سحر وقفي
لاكن سحر تركتها ووهم صرخت بقهر وعجز
_________________________________
قاعد بمكتبه يقرا بعض الاوراق انفتح بابه وعرف مين جاي هي الوحيده الي ماتدق الباب
قالت بدلع :روز تقول ناديتني
قال وهو ياشر على الكرسي:اجلسي
جلست وهي تحط رجل على رجل
عبدالعزيز وهو يسكر الملف ويرفع راسه يناظرها بعد مابعد النظاره من عينه :ممكن تقولي لي وش الفوضى الي صارت اليوم الصبح
هي بدلع وهي تقرب راسها منه:شنو صار حبيبي
هو بنرفزه:ليش طردتي جولي
قالت وهي تتميع وتوقف رايحه له :قليلة ادب اقول لها عطيني مفتاح الجناح الخاص فيك تقول الاستاز مابيرزء هو ايل لالي مابعطي احد (وتكلمت بعصبيه وهي تقعد قدامه على الطاوله)غبيه تحسب اني احد ماتدري اني سيدتها وانا امر وهي تنفذ لاكن لاتخاف حبي علمتها قدرها وامرت الحارس يسفرها
عبدالعزيز :والحارس ماسفرها بتطرديه
هي بعصبيه:شلون وهو يقول سفرتها
عبدالعزيز بهدوء :دقت علي تبكي وقالت لي السالفه قلت لها قولي للحارس يقول لك انه سفر جوليا
هي :ليش
عبدالعزيز ببرود:اها قلتي ليش لان ببساطه انا قايل لها ماتعطي احد خصوصا انتي وووباقول لك معلومه (قرب منها وصار راسه لاصق براسها وبهدوء)ماهب بانتي الي تامري وتنهي على خدمي ومالك حاجه هنا انا جبتك هنا لاني كنت طفشان وحبيت اتسلى على اساس انتي ضيفه لاكن شكلك فهمتي غلط انا قلت لك قبل هالمره تخسسسسسسين تصيرين الامره والناهيه هنا تخسين مستحيل في يوم من الايام تكونين انتي الامره والناهيه يعني باختصار الاميره لان الاميره مابتكون لاانتي ولا الي مثلك راح تكون زوجتي بنت الاصل والنسب ام عيالي الي اتزوجها قدام خلق ربي تتزوجني لشخصي مو لفلوسي مثلك انتي وحريمي الباقين (وبصراخ)فاهمه
نطت وهي تبعد عنه اما هو نادى بصوت عالي :جوليا
دخلت وهي منزله راسها :امرني استاز عبد العزيز
عبدالعزيز ناظرها بعد مابعد عينه من جوليا وهو يقول لها :اعتذري منها
قالت بشهقه :تخسي مابقي الا هي اعتذر منها
صرخ وهو يقول :بسرعه
قالت بنررفزه وضغطها مرتفع :سوري مااعيدها
قال باستهزاء :اعتذري مثل ماخلق ربي تعتذر
قالت :وهذا شنو تسميه
قال بوعيد وبحده:بتعتذري ولا
قالت وهي تخفي خوفها وتلعب بشعرها :اسفه ولو انك ماتستاهلي
ناظر جوليا وقال بهدوء:تقدرين تطلعين جولي جولي:تكرم استاز
(طلعت وسكرت الباب بعدها )
ناظرها وبعدها قال بجمود وهو ياخذ شنطة الابتوب :جهزي نفسك
هي بفرحه:باسافر معك
هو بنرفزه:لا طبعا
هي باستغراب :اجل
ناظرها وهو يقول ببرود:جهزي نفسك لان السايق يناظرك عند الباب راح يرجعك من مكان ماجيتي
شهقت وهي تقول:لا تكفى لاتطلقني (وصارت تبكي)
عبدالعزيز بشفقه:لاتخافين ماراح اقطع المصروف من اهلك بس قررت اطلقك عشان تقدرين تعيشين حياتك وتتزوجين غيري وتجيبين اولاد مو هذي امنيتك راح احول لحسابك الحين مئه الف وكل شهر راح ينزل لك راتب بحسابك وبالنسبه للمجوهرات الي معك مني اعتبريها هديه مني لك
وورقت طلاقك راح توصلك بس ارجع من السفر
هي برجاء:بس انا احبك
هو باستهزاء واشمئزاز:لاتكذبي علي وعلى نفسك انتي تحبي الفلوس وانا عطيتك الفلوس روحي عيشي حياتك بس اتمنى تعيشيها صح
قالت بعد مده :وش يضمن لي انك ماتعطيني فلوس
قال باستهزاء وهو يخرج شيك من جيبه ويكتب لها المبلغ المتفق عليه :لاتخافين مازال عندي ضمير وماانسى الشروط الي بيننا والحين لمي اغراضك واطلعي من القصر وعلى اتفاقنا الشروط الي بيننا لاتنسيها مااحد يدري بزوااجك منني
قالت وهي توقف :لا تخاف مب بايعه نفسي بس عندي طلب اخير
هو :كم تبين
قالت بابتسامه:ماابي منك شي بس ابي اضمك لاخر مره وابي اقول لك شكرا على كل شي سويته لي
ناظرها وهو ساكت اما هي قربت منه وضمته بعد ماباسته برقبته وهمست وهي تقول له :شكرا عبدالعزيز
بعدت منه وخرجت بعد مااخذت الشيك اما هو طلع منديل من جيبه ومسح مكان ماباسته لان روجها طبع وخرج بعد ماسكر مكتبه ووصى جوليا على القصر واتجهى للمطار
_________________________________
انتهـــــــــــٓــــــــى الباارت
توقعــٓــــــــ💜ـــ١تكم
-رولا ومشعل هل بيتطلقون او لا؟
-رنا وخالد وعهد وبدر ؟
-عبدالعزيز وموضوع زواجه المسيار وش نهايته؟
-وهم و(اهلها )الميتين ؟
-.......................؟
_________________________________

[ماكان قلبك قاســي ، وش غيرك؟. ]🍀




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-05-15, 08:05 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


البــــــــــــــــ١٦ـــــ ــارت الســـادس عشـــــــر

دائماً نَكتب عْنٰ الّذكريَات بِأنّهَا أجمل شِيء بحِياتنا ، وهِي مْن تبكِينَا عادةً...


كان قاعد بمكتبه الي في جناحه ببيت ابوه واقف بشكل مائل وساند نفسه بيده اليسرا ويده اليمنى ماسك صوره حركت بداخله اشياء كانت مدفونه ابتسم بهم وهو يناظر الي بالصوره تكلم ببحه وقال:فرقنا القدر ياخوك لاكن انا وعدت نفسي اني ماترك حقي صدقني لاانتقم بابشع الطرق عشان يرتاح قلبي الملتهب شفت الدنيا وش سوت فينا انا وانت الي يشوفني يعطيني عمر في نهاية الثلاثين من الشيب الي غزا شعري من هاذاك اليوم مارتحت ياخوك مارتحت كنت قادر ارتاح بس لو ان ابوي ماتدخل وماكان معي صدقني ماتركته(سكت وهو يتذكر ذكرى اوجعته واجد)

قبـل ست سنوات وثلاث أشهر

بغبنه وصراخه يعلى بالمكان :يبــــه تكفى تكفى اتركني
ابوه بحزم:خلاص ياولدي خلاص اتركـــه وش ذنب هالي تضربه
هو وهو ماسك واحـد :يبـــه مات وانا السبب قل لي كيف اعيش بدنيا هو مب فيها
انهار وهو يرمي حاله على الارض ويترك الي كان ماسكه اما الشخص الي كان بين يدينه هرب وهو يالله يوقف من الضرب الي جاه أبوه مسكه من كتوفه وهو يهديه :خلاص يابوك قل انا لله وانا اليه لراجعون
(يتذكر انه بعد هالمشهد انهار وفقد وعييه وصحي بعد أسبوع ويومين وهو بالمستشفى بــ ألمانياا....!)
.
.
.
تنهد بوجع وهو يطلع من المكتب ومن البيت كله ...

.. الصديق اللي ذخرته للزمان..
.. المـــر ماعرف معنـى (الصــــديق)


_________________________________
سكر جواله بصمت وهو يتنهد ويمسح على شاربه الخفيف ناظر زوجته الي تطالعه وتسأله وش فيه
قال بععد صمت وهو يناظر بنته:اخوانك وين؟؟
قالت بحب له:اممم بدر فوق بغرفته وخالد بعد اما مشعل اكيد بفيلته او برا لانه مب بالبيت
ام مشعل باستغراب:ليش شتبي فيهم مين كان يكلمك ابو راسل صح وش يبي
ابو مشعل بامر لبيان:روحي ناديهم
واخذ جواله الي بجنبه وهو يدق على مشعل وبثاني رنه رد عليه وهو يقول بتعب:هلا يبــــه
ابو مشعل بامر وباختصار:خمس دقايق بالكثير وانت عندي بسرعه
وقفل الخط وهو يناظر ناحية الدرج وهو يشوف عياله الثنين وبنته نازلين توجهو لهم وخالد يقول :عسسى ماشر يبه بيان تقول تبينا
ابو مشعل:اجلسووو
جلسو وهم يناظرو في امهم باستغراب وهي تاشر لهم بمدري
دقايق ودخل لهم وهو يسلم:سلام عليكم
الكـل رد السلام :عليك السلام
مشعل وهو يجلس جنب ابيه ويقول بثقل:امر يبه
ابو مشعل بعد ماعدل جلسته :دق علي عمكم احمد
بدر:ليش عشان يقول رد بناته؟
ابو مشعل :ايه
ام مشعل بفرحه وابتسامه:ايه وعسى وافقو
خالد :الله لايقوله
خزه ابوه وهو سكت
ابو مشعل بعد صمت:وافقو وافقو
ابتسمت بيان وهي تصفق وتقول:ياسلام
ام مشعل:الله يبشرك بالخير والله توقعت رولا ترفض
مشعل باستهزاء:ليش ترفض تحمد ربها فكرة فيها
الو مشعل بغضب:الا انت احمد ربك ان رولا فكرة فيك شوي
عصب مشعل وسكت وهو يشد على يده
خالد بهمس لبدر:افف كان عندي امل
بدر :افقد الامل دامها بنت عمك
خالد :راح تشوف اما رجعت لعمك مطلقه مااكون خالد
ناظره بدر بغضب وقال:ماتقدر انت وافقت تتزوجها عشان ابوك وعممك الحين كيف بتطلقها انسى الموضوع ياخوك
ام مشعل بـ رد على زوجها:ليه وش فيه ولدي كل بنات القبايل يتمنون واحد(ن) مثله
ابو مشعل :الا رولا
الكل ناظر ابو مشعل
وام مشعل قالت:كيف الا رولا وهي وافقت عليه
ابو مشعل :ومن قال لك انها وافقت
ام مشعل :انت وراك نسيت
ابو مشعل :انا اقصد رنا الي وافقت على ولدك خالد اما رولا (وناظر مشعل الي يناظره بصمت )تقول تبي الطـــــــلاق ..!
ناظره مشعل بغضب ووقف وهو يقول بصوت عالي وبحده :تخسي مب على كيفها مب مطلقها لو تنطبق السماء على الارض
ابو مشعل باستهزاء:وراك شبيت مب انت كنت ناوي تطلقها قبل مانرجع نطلبها مره ثانيه
مشعل بنفس الحده:قلتها كان اما الحين تحلم بالطلاق (واللــه وعهداً علي ما......
ابو مشعل وهو يوقف وبصراخ:اسمعني انت انا الي (والله وعهداً علي لو ماطلقت رولا لاتبرا منك قدام القبايل ولا انت ولدي ولا انا اعرفك )وخل الناس تقول تبرا من ولده وولده تبرا منه عشان حرمـــــــه
شهقت ام مشعل وقالت :لا لـا ياابو مشعل تكفى لا
ابو مشعل بعصبيه وعروق رقبته بارزه :انتي انثبري يامره
مشعل بصدمه وهو ياشر على نفسه:تتبرا مني يبـــه انا تتبرا مني
خالد وهو يمسك ابوه:يبه تعوذ من بليس وصل على النبي
ابو مشعل بحده:ايه ياولد امك اتبرا منك عشان رولا روووولا
بيان ببكي وهي تمسك امها الي تبكي:لا يبه تكفى يبه
مشعل بقهر وهدوء ولا كأنه كان معصب ويصرخ:طيب يبه طيب بطـلقها
ام مشعل بصراخ وهي تبكي بنحيب:لا لا يامشعل لاياولدي تكفى ابوك بس معصب
مشعل وهو يلف ويعطيهم ظهره متجهه للباب :تذكر يبه انك غصبتني قبل كذا ارجع اخطبها وتذكر انك غصبتني بعد عشان اطلقها
وقبل مايخرج لف لابوه وهو يقول :وتذكر بعد اني قلت لك

(بنـت عمي تحـــــــــــــــــرم على كل رجال غيري )
(بنـت عمي تحـــــــــــــــــرم على كل رجال غيري )


(بنـت عمي تحـــــــــــــــرم على كل رجال غيري )
بنـت عمي تحــــــــــــــرم على كل رجال غيري)

_________________________________
كانت بالمشغل جالسه بغرفتها وطفشانه قدامها الابتوب وتشتغل فيه شوي وشوي تتأفاف بطفش
دخلت عليها نادين المصريه الجنسيه كوفيره شاطره صار لها عندهم بالمشغل من لما فتحوه
جلست وبيدها كوفي قالت وهي تناظرها:فيك ايه ياساره
ساره وهي تتنهد :ماادري بس وهم صار لها كم يوم ماتجي على المشغل وادق عليها ماترد
نادين:طب مابدقي على بيتهم ليه؟
ساره بتفكير وهي تناظرها:مااعرف رقم بيتهم تعرفيه
نادين:اي ياستي اكيد موجود بسجل الارقام تبع الموزفين)الموظفين(
ساره بفرحه :جبتيها وشلون مافكرت بهالشي
نادين وهي توقف:انا رايحه اجيبو لك
ساره :مشكوره نادين
رجعت على اللاب دخلت على ايميلها تطلع عليه لانها زمان مادخلت
كانت فيه رسايل واجد من ايميلات كلها تعرفها بس كان فيه ايميل غريب عليها دخلت عليه واستغربت من الرسايل الي فيه لانها رسالتين وكلها عن الشوق والحب ونهايتها مكتوب من الهاجــ ــ ــس
قالت باستغراب :ياذا الهاجس الي وين ماروح القاه قدامي افف
سكرت الاب وهي تمسك جوالها وتدخل الواتس
_________________________________
صرخ بقهر وهو يوجهه لللجدار الي قدامه عدة لكمات :مستحيل مستحيل
ناظر بارجاء الغرفه وهو يبي يضرب اي احد قدامه اتجهه صوب التسريحه واخذ عطر من عليها وورماه باقوى ماعنده بالمرايه وكانت ردت فعل المرايه انها تحطمت وانشلخ قزازها رمى الي على التسريحه كله للارض وهو يحاول انه يفجر غضبه على الغرفه احسن مما يسوي شي يندم عليه رمى بنفسه بالارض وهو يسند جسمه على الكبت(الدرج)الي وراه وصدره يعلى ويهبط تنهد باسى وهو يخرج جواله من جيبه الي ازعجه من كثر المكالمات دق على رقمها ولا ردت كرر المكالمات وهو مصمم الا ترد بعد مده طويله ردت عليه وهي تزفر بهدوء وقالت بعد ماشافته ساكت :وش تبي يامشعل اتوقع انك تعرف اني طالبه الطلاق
مشعل بهدوء وبتساؤل:ليش طلبتي الطلاق
رولا بنفس الهدوء:هذا الشي احسن لي ولك لانحن مانناسب بعض يامشعل انا مو لك وانت مو لي
مشعل بقهر يخفيه:طلبتي الطلاق عشان اطلقك وتفضين للي تكلميهم
رولا بصرخه :خلاص يامشعل خلاص يكفى تجريح يكفي الا متى بتشك فيني وبتربية اهلي
مشعل وهو يناظر المرايه المشلوخه :بس انا سمعتك تقولين احبك وانتي ماشرحتي لي ليش كلمتي غيري
رولا بقهر:ومب شارحه لك
مشعل :ليش فهميني ليش
رولا :لانك ماتستاهل اشرح لك وابرر انت مو كفو حبي لك
مشعل بعصبيه:اي لان الكفو الي تحبينه وتكلمينه
رولا بتحدي:ايه
مشعل بنفس العصبيه :طلبتي الطلاق عشان اطلقك وهو يتزوجك
رولا بنفس التحدي:ايه
مشعل بصراخ ارعبها :تبطين انتي وهو والله مااخليكم تتهنون ومااخليه يتزوجك
رولا بعصبيه:شدخلك انت مجرد ولد عمي
مشعل :ولد عمك وزوجك
رولا :تقصد طليييقي
مشعل بنرفزه:الي هو زوجك طليقك لاتحلمي برجال غيري
رولا:وش بتسوي وانت مطلقني مايحق لك ترفض
لانك مب ولي امري وش بتسوي
مشعل : باسوي اي شي باقول له انك تحبيني
رولا :ماتقدر
مشعل:ليش
رولا باستفزاز:لانه يدري اني احبه وهو بعد يحبني ويعرف بقصتك وراضيي
مشعل بصراخ وهو شوي وينجن:منهو قولي لي منهو والله لاقتله ياانا ياهو تدرين باقتله بليلة عرسكم
رولا بصراخ :ماتقدر باقول لعمي يسفرك اي مكان ويمنعك
مشعل :عادي بادق عليه واقول انك مو بنت وانك قد نمتي معي
رولا بصراخ وهي شوي وتنهار:كذاب كذاب مابتسويها
مشعل بضحكه شيطانيه:باسويها وباسوي العن من كذا انا بايعها يارولا دام ابوي فكر يتبرا مني عشانك
رولا ببكي :مشعل حرام عليك علشان خاطر الايام الحلوه الي كانت بيننا
مشعل وهو يسند راسه للدرج:نسيتها بافعالك نسيتها
رولا بقهر وصوت بكيها يعلى:تدري مشعل على كثر ماحبيتك
ككرهتـــــــــــــك
مشعل وهو يناظر بالي على الكومدينه:اما انا لو كنتي قدامي كان فضيت بالمسدس الي قدامي براسك
رولا وهي تمسح دموعها الي مو راضيه تتركها :طلقني ياولد عمي خلل اسمعها منك يمكن ارتاح
مشعل بهدوء غامض:لاتستعجلين بكره توصلك ورقة طلاقك
رولا :عشان هذا اخر كلام بيننا ريحني وقولها تكفـى
مشعل بهدوء وابتسامة حزن :
فمان الله يارولا انتبهي لنفسك ولاتنسي اني مو تاركك في حالكك ابد يعني لاتفكري تلعبي من وراي
وسكر الخط وهو يرمي الجوال على السرير مايدري بان كلامه اثر في رولا واجد وخلاها تقضي الليله كلها بكي بدون حتى مايدخل فمها شي
_________________________________
توها قفلت من ساره الي كانت تتطمن عليها صعدت فوق تبي تروح لغرفتها الي بنهاية المرر لاكن توجهت لجناح اختها تبي تكلمها بموضوع وقفت عند باب مكتب اخوها الي كان مفتوح شوي وبالصدفه سمعت الكلام الي خلاها تنصدم وتنهار جنب باب المكتب جلست بتهالك على الارض وهي مب متخيله الوضع كيف ومتى ووشلون؟!!اللف علامة استفهام كانت على راسها ماصحاها من صدمتها الا دمعتها الحاره الي نزلت على خدودها وقفت وهي تهرب لغرفتها بعد ماحست باحد يخرج من المكتب
دخلت الغرفه وهي تسند جسمها عالباب وتقول بصدمه وياأس:لا لا يارب يارب لا لا اكيد لا ايه ايه لا مستحيل لا وصرخت بصوت مكتوم وهي تطيح على الارض وتبكي بيأس ومصدومه من الحوار الي دار بالمكتب
..خيبــــــْةة أمــل
عندما ترمي بك الأيام..لتستفيق على واقع مرير
يتخطى حاجز توقعاتك ..
ولم يكـن يوماا بالحسبـــٓان..
.." حتما ستصيبـك خيّـبـةة أمل "..


_________________________________
"].-
كل المخاوف تجلب لك الهموم إلا الخوف من الله سبحانه فإنّه يجلب لك أعظم ما في الوجود : ﴿ولِمَنْ خَافَ مَقَام رَبّه جَنَّتَان﴾.





انتـهــــــــــــــــــــ ـــــٓى البــــارت

---------------

توقعــــــــــــــــ♥️ــــ ـــــاتكم

-وهم وش سمعت ؟وش الي خلاها تنهار؟
-رولا ومشعل هل انتهت قصتهم ؟وهل مشعل بيطلق رولا ؟
-وش بيصير بالبارتات الجايه؟

---------------

كونــو بالانتـظار��



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-05-15, 08:08 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــــ
البــــــــــــــــ17ـــــ ــارت الســـابـع عشـــــــر


عِلُى سِبٌيِلُ أُلُتّعِأِسًهً يًُسَجِنً أًلّعٌصًفٌوٌرِ بًذِنُبِ أُلُجُمُأَلّ



/ بعــــــــــد شـهر /

ناظرت فيها بصمت وهي تشتغل وكل تركيزها على الي بيدينها لاكنها واثقه تماماً ان فكرها وعقلهـا ابد مو معاها حطت يدينها على خدها وهي تفكر وش ممكن تسوي لها لفت عنها وهي تناظر المكان من حولها الكل مشغول الي تصبغ والي تقص والي تتصفح الكتلوج وقفت وهي تهز كتوفها بقلة حيله ودخلت غرفتها الخاصه فيها وفي صاحبتها


بعد ماخلصت شغلها دخلت وهي تتنهد بصمت وناظرتها الي جالسه على الكرسي وسرحانه
قالت بصوت بارد:فـي ايش سرحانه
قالت وهي تفكر :تبي الصراحه فيك
قالت وهي تجلس جنبها:فيني ليه اشفيني ياساره
ساره:صراحه ياوهم انتي صار لك فتره متغيره واجد يعني نحفتي مره طالعي وجهك الهالات السودا الي تحت عيونك عيونك الي احس اذا ناظرتها احسها مليانه دموع وهم حبيبتي قولي لي شفيك حتى بسمتك وسوالفك ماصرنا نشوفها
انا احس بخاطرك شي بس كـ عادتك تكتمين
قالت بابتسامة سخريه وهي تشرب قهوتها:قلتيها اكتم يعني وربي احس ماقدر اقول الي بخاطري
ساره وهي تواجهها :بس لازم تقولي احسن مما تكتمي ويصير لك شي انا احس بخاطرك شي
وهم وهي تناظر شاشه البلازما للي ينعرض فيها مسلسل مصري :مافيني شي لاتقلقي
ساره:انتي متغيره من يوم دخلتي المستشفى وجاك انهيار عصبي قولي لي شالي صار عشان يجيك انهيار عصبي
وهم وهي تناظرها وبعصبيه خفيفه:سحر الي قايله لك تحققي معي
ساره بعصبيه:ليش تقولي تحقيق حنا نسألك لان حنا خايفين عليك الحين خوفنا عليك تسميه تحقيق
وهم بعصبيه وهي تقوم:ايه ايه اسميه تحقيق ماحد له دخل فيني لو سمحتي ساره للاتخليني اغلط عليك
ساره وهي تمسح على شعر وهم وتكلمها بحنان:وهم حبيبتي لاتسمي حرص سحر عليك وخوفها انه تحقيق وربي سحر خايفه وبالها مشغول عليك
وهم وهي تكتف يدينها:يعني صحيح سحر كلمتك
ساره :فقدت الامل انك تعلميها قالت يمكن تقولي لي
وهم وهي تبتعد وتاخذ جوالها:ماراح اعلمها وماراح اعلمك اتركو الوسواس الي فيكم انا مافيني شي
ساره :بس والله حن نخاف عليك
سكتت وهي تشوفها تاخذ جوالها تدق على حد:منو تكلمي
وهم :السايق
انتظرت عشر ثواني ورد عليها قالت بهدوء :جهز السياره انا خلصت شغلي
اخذت عبايتها وهي تلبسها بصمت ناظرت ساره الي تناظرها وقالت قبل تطلع:لاتزعلين مني بس اتمنى ماتفتحين معاي الموضوع هذا(واشرت لها وهي تقول) باي
خرجت من المكان وهي تحس انها مخنوقه ركبت السياره بعد ماتنهدت بالم وهي تهتف بـ:يارب


الأصحاب اللي نظرات عيونهم بمعنى ماأحب حزنك ذولا لحالهم حياه"

________________________________
نزلت من غرفتها بعد ماحست انها طفشت من كثر ماقعدت فيها دخلت المطبخ وهي تفكر تعمل سوفليه
تذكرت اليوم الي مستحيل تنساه لما زفو لها خبر طلاقها

------------------
دخلت من الحديقه بعد ماكانت اتمشى فيها راحت صوب الصاله وهي تشوف ابوها الي توه جاي وامها ناظروها وهم ساكتين
رولا:سلام عليكم
باست راسهم وهم ردو السلام
رولا استغربت من نظراتهم وقالت بتساءل:فيكم شي
امها :لا مافي شي قومي يارولا سوي لنا قهوه
رولا وهي توقف:من عيوني دقايق
ابوها :قبل تروحي خذي هذي الورقه
رولا بهمس:شنو هذي الورقه
ام رولا نزلت راسها بصمت
وابو رولا قال بهدوء وهو يبعد نظره عنها : خذيها وشوفي
اخذتها وهي تقرا الي فيها
ابعدت نظرها من الورقه وناظرت ابوها وامها
ابو رولا :هذي ورقة طلاقك مثل ماطلبتي
ام رولا وهي تقول بالم:عساه خيره لك يابنتي يمكن مشعل مب نصيبك لاتزعلين
ناظرت امها الي بكت وهي تخفي عيونها
رولا وهي تتقدم لامها وجلست جنبها وقالت بهدوء وهي تبتسم وتمسح دموع امها :ياقلبي ياامي ليش تبكين
ام رولا:اخاف تكوني تسرعتي
رولا وهي تمسك يد امها:يمه انا الي طلبت طلاقي صدقيني احس اني ارتحت لاتبكين افرحي لي هذا الي انا ابيه
ابو رولا وهي يضمها له:الله يكتب لك الي فيه خير
ضمته رولا بقوه وهي تاخذ الامان والقوه منه
انتشر الخبر بين العوايل وتذكر ان جدها وجدتها جاهم وجدها كانو خايفين انها زعلانه لاكنهم انصدمو منها لما شافوها تضحك ومبسوطه وكانها عروس مو مطلقه ومن هذاك اليوم الا هذا اليوم وهي كل ماخرجت من غرفتها تلبس قناع القوه وتحاول مايبان عليها اي شي تبي الناس يدرون انها راضيه وهي الي طالبه الطلاق مو هو الي طلقها
-------------
تنهدت وهي تتذكر اليوم على الغداء لما قال لهم ابوها انهم حددو ملكة رنا وعهد راح يكون بعد الاختبارات باسبوعين والزواج بعده بشهرين
ابتسمت وهي تحس انها مرتاحه بس في شي منكد عليها ناظرت الي دخل المطبخ وهو يبتسم
قال:مرحبا
رولا:مرحبا مليون
هو:وش تسوي
رولا وهي تبتسم له:قاعده اسوي سوفليه
ابتسم وهو يقول:اوووه كأنگ عارفه اني مشتهيها
رولا :الحين اسويها لك كم راسل عندنا
راسل :واحد
تكتف وهو يناظرها تشتغل حست فيه يناظرها وناظرته وهي تقول :شنو ليش تطالع
راسل بهدوء:احس انحننا وددنا نتكلم
رولا وهي فاهمه قصده :انا ماابغا اتكلم بس يمكن انت تبغي
راسل :ليش ماتقولي الي بخاطرك ودي اسمعك احس انك متألمه واجد
رولا تركت شغلها وناظرته وهي تقول :ماني متألمه كثرك
راسل:لاتلفي الموضوع علي قولي لي انتي وش مألممك
رولا :روحي القديمه ولانها قديمه يعني ماضي وانا ماودي اتكلم بالماضي
راسل :بس انا ودي
رولا:وش بتستفيد
راسل وهو يهز اكتافه:ولا شي انتي بتستفيدين
رولا :ويمكن مااستفيد
راسل:احكي لي وماراح تندمين
رولا :ماراح احكي لك الا في حال حكيت لي
راسل:وش احكي لك
رولا:الي مأالمك
راسل:هههههه انتي ليش مصره اني متألم
رولا :لاني اعرفك واحس فيك راسل تكفى
راسل وهو يناظر دبة المويه الي بيده :طيب بس خلينا نطلع
رولا :اوك
راسل :انا بالسياره البسي عباتك وتعالي
رولا :ان شاء الله
_________________________________
صحى من النوم بعد ما رن المنبه ناظر الساعه وكانت خمسه العصر طفى التكييف وشغل اللمبات ودخل ياخذ له شاور بعد مااخذ منشفته تسبح وخرج وهو ينشف شعره ناظر نفسه بالمرايه شعر دقنه كبر وزنه نزل كم كيلو اهمل نفسه وصار كل حياته بالشغل من لما طلب منه ابوه يطلقها وهو ببيته الا الحين ماله نيه يرجع بيته امه كل يوم تتصل وتبكي وتترجاه بس هو رافض ماقابل ابوه ابدا يحس متضايق شوي من ابوه يروح يشوف امه واخته لما يعرف ان ابوه مو بالبيت يعترف انه كان يتوقع راح يرتاح بعد مايطلقها بس ابدا مارتاح صار ماينام قبل مايشوف رسايلها وهداياها وحتى صورها ليلة ملكتهم للحين محتفظ فيها يدري مايجوز لانها صارت طليقته بس ماقدر يمنع نفسه يتأملها ماهو ندمان انه طلقها بس برضو ماهو مرتاح لما كانت بذمته تمنى يفتك منها ولما افتك منها مايدري ليش يتذكر دايم الايام الي جمعتهم ايام زمان زفر بقهر وهو يبعد من المرايه يحس انه تافهه لما يعيد شريط ملكتهم كل ليله قبل ماينام يبتسم اذا ابتسمو ويضحك وكانه مو مشعل الي كان يتقرف ويعصب لاجابو طاريها ..

_________________________________
شربت من العصير الي قدامها وقالت وهي ترفع اكتافها ببرود :صدقني هذا كله الي يصير خيره
قال وهو يناظرها:ادري خيره مافي شي يصير لنا الا خيره ، بس فهميني وش السبب الي قلب حالتكم اذكركم كنتم تعشقون وحددتو زواجكم فجاءه نسمع انكم اجلتوه وهو تركك وتغير حالكم وبدل ماكنتم تعشقو بعض صرتم تكرهو بعض وش السبب كذا من الباب لطاقه
رولا بهدوء:لا مو من الباب للطاقه انا اعترف ان الخطا كان مني مشعل شاف علي شي موزين. كان المفروض اوضح له بس انا قابلت الموضوع ببرود قلت يزعل يومين شهر بالكثير سنه ويرضى بس مشعل ابد مارضى تركني وماسألني ليش الا بعد سنين جاني يقول ليش حسيت الموضوع تافه مايستاهل الي صار كل هالسنين فما وضحت له شي وقلت انسى بس هو مو من النوع الي ينسى ويكبت ((اخذت نفس وهي تقول)بس هذا الي صار لنا
راسل وهو يتابعها بتركيز كتف يدينه وقال:طبب اقدر اعرف شنو الموضوع الي فرقكم
رولا بنظرات ترجي:تكفى لاتضغط علي انا ماوضحته لمشعل وخليت حياتي تتدهور عشان كذا تبي الحين بعد ماانتهت علاقتي بمشعل اقول لك تكفى راسل عشان خاطري لاتضغط علي يكفى الي فيني
راسل :طيب ليش ليش ماوضحتي له صدقيني مشعل راح يفهمك مشعل يحبك
ضحكت باستهزاء وقالت :الموضوع قبل سنين تخيل انه صار وانا باخر سنه بالثنوي وشفني الحين درست الجامعه وخلصت وتوظفت الموضوع مر عليه سنين المفروض انهيناه هذيك الايام بس خلاص كل شي انتهى
راسل بضجر:كيف تقولي كل شي انتهى انتي ضيعتي حياتك عشان موضوع تقولين انه تافهه مشعل ماطلب منك الا توضيح وانتي ماوضحتي انتي عارفه باستهتارك هذا صرتي مطلقه من ولد عمك الناس صارت تسأل ليش ياترى طلقها اكيد شايف عليها شي
رولا بمقاطعه:مااهتم بكلام الناس
راسل بعصبيه خفيفه:لا لا لازم تهتمين دامك عايشه بين الناس لازم تهتمين لهم مفهوم انتي تدري ان الحين ممكن تعنسي ويفوتك القطار ماحدا راح يطق بابنا يخطبك رنا راح تتزوج بعد شهور ورهف بتلحقها وبنات عمك بعد راح تبقين انتي ماحدا راح يعطيك وجهه مع الاسف انتي مستهتره وبارده ومشعل عصبيته تتحكم فيه انتي تعاندي وهو يعاند ولا واحد فيكم ضحى عشان الثاني والشياب تركوكم ع راحتكم (ناظرها وهو يشوفها تمسح دموعها زفر بضيق وسكتت )وهي قالت :وطي صوتك الي بالكوفي عرفو حنا وش نقول
قال بهدوء بعد ماحاول يخفف عصبيته :رولا لاتبكين انتي تعرفين اني مااحب ازعلك صحيح ضغطت عليك بالكلام بس لمصلحتك
رولا وهي تهز راسها:بس الحين ماعاد ينفع كلامك خلاص انا ومشعل علاقتنا انتهت وهذا راح يكون اخر حوار يخص هذي العلاقه تكفون ابي انسى خلاص لاتضغطو علي
مسك يدينها وهو يهديها :صدقيني ماكنت اقصد ازعلك واجرحك بالكلام بس عصبتيني لما عرفت السالفه تتذكرين لما جيتك قبل شهور بغرفتك بالليل وقلت لك قولي بساعدك ومستحيل اوقف ضدك لو قلتي لي كان ممكن تصلح حالكم
رولا وهي تهدي نفسها:ترى لو من عمل الشيطان وتراك قلت ان كل شي نمر فيه خيره من عند الله
تنهد وسكتت وهو يناظرها ناظرته وقالت :ترى اكرهه نظراتك هذي لاعاد تناظرني كذا
راسل:هههههههههه اوك خلاص ماعاد بناظر فيك
قالت بعد ماتغير مودها:طيب مب قايل لي وش سالفتك
راسل وهو يوقف:لا انسي يله نطلع
دفع فاتورة العصير وطلعو


وإن قسى قلبي عليك، كلها لحظه ويحن .

_________________________________

بغرفه يغلب عليها اللون التفاحي والوردي جدرانها شطرنج بوسط الغرفه سرير متوسط الحجم وفي زاوية الغرفه مكتب بناتي كانت جالسه فيه وهي تناظر كتابها وتعدل شعرها ومره ترفعه ذيل حصان ومره تنزله على وجها وترفع غرتها
صارخت بقهر ووقفت وهي تعدل بجامتها الموفيه راحت صوب المرايه وناظرت شكلها ابتسمت وهي تبوس نفسها:لبى قلبي اخقق
اخذت روج اورنج من على التسريحه وحطت لها ازدادت ابتسامتها فاخذت المشط كانه مايكرفون وبدت تستعرض قدام المرايه وتسوي حركات بشعرها هزت راسها بأسى وراحت صوب درج النعول(الله يكرم القارئ)وفتحته وهي تناظره اخذت نعال باللون الكحلي عاليه مره كانت لاختها لبستها وهي تقول:يمكن تطولني هذي تعبت وانا قزمه
ابتسمت وبدت تظهر حركاتها العبيطه تسوي انها فنانه كبيره وداخله مسرح مليان جماهير وهم يصفقو وهي توزع ابتسامات قالت بصوت مغرور وهي ترفع خشمها :لاداعي لاداعي شوكرا شكرا (وسوت حركه انها تحييهم)
قالت وهي تغني وتدور:والله اني اطلق من فنانات هالزمن يازينني ويازين صوتي
وبدت تغني وهي تألف من عندها بعض الكلمات :


يا شرطي كلم معلمتي
يا شرطي سارقه تفكيري
طفي لي ناري ولهيبي
تكفى يا شرطي


كلبش لي يا شرطي قلمها
يا شرطي احجز لي اوراقها
ابيك مني تبعدها
تكفى يا شرطي

يا شرطي برفع قضيه
عليه والله وعلى الماده


فزت وهي تسمع صوت امها قريب من غرفتها رمت المشط وكانت بتركض للمكتب بص طاحت بالارض وهي تصرخ نست انها لابسه نعال عاليه وركضت بطريقه خاطئه صرخت بقهر وهي تلعن وتسب بالنعال فصختها بضجر ورمتها بالسرير وراحت للمكتبه ركض قعدت وسوت انها تذاكر وتراجع دخلت امها وهي تبتسم
امها:الله يوفقك وييسر لك اي ذاكري احسن لك من الجوال والايباد
هي وهي تسوي انها معصبه:يمه ليش تقطعي علي المذاكره بعدين لازم كل ساعه تذكريني انك ماخذه اغراضي
امها :انطمي بس انتي مثل الحمار ماينفع فيك شي اخذ اغراضك احسن عشان تذاكري مابي نسبه تفشل مثل الترم الي فات هاه انا احذرك
هي بضجر وهي تقلب بالكتاب:زين خلاص اذاكر انا بس خلي الخدامه تطلب لي ابي برقر جوعانه ومااعرف اركز الا وبطني راضي علي
امها :الي يسمعك من كثر طلباتك ومن كثر ماتاكلي يقول تتوحمي ماهو تدرسي
هي :يمه شسوي جوعانه (ناظرت امها وقالت)الا صدق شنو بتطبخي لنا على العشاء يممـــٓــــــــه تكفين ابي تبوله وابي ورق عنب وصينية خضار مدري ليش احس مشتهيتها
امها وهي تلف تبي تخرج:اذا ذاكرتي عدل سويت لك
التفت لها امها وقالت:ياويلك تحاولين تغشين نفس كل مره او تسوي حركاتك القرعا بالمدرسه
خرجت وامها وهي تصرخ تقول:يمه سكري الباب وراك
سمعت صوت اخوها محمد يقول :حلا ياحماره خفضي صوتك
قالت بضجر :اف والله مشكله امي مديرة مدرستي يعني مايمديني اخذ راحتي اهئ اهي
(ناظرت كتابها وقالت)اكره الكتب
_________________________________
بـععـــــد يومـــــــــين.


الصبـــــــــــــح بالمدرسه


جالسين على شكل دائره
رنا وبيان وعهد وصديقاتهن لمى وغاده وعليا وفجر
لمـى :وربي يمكن مانمت الا ساعتين ونص تعبت على هالماده تعب مب صاحي
رنا:يله اهم شي عديناها وافتكينا
عهد :زين ان فيه وحده منا فاهمتها ولا رحنا فيها
غاده :اي والله يعني لولا الله ثم لمى كان مدري كيف حليت اليوم
بيان :بلاه من هالمعلمه الي جايبينها شتحس فيه وربي قهر بعض المعلمات يعني تدرس ثالث ثانوي وماده صعبه وبعد زد علمي وماتشرح لنا بس تدخل وتكتب بالصبوره تنقل الي بالكتاب وخلاص
عليا:لا تاخذ بس خمس دقايق وبعدها تقعد بكرشتها الي تمشي قدامها وتناظرنا وكانحنا بهايم عندها
عهد:ههههههههه حلوه كرشتها
عليا:وربي تقهر يجيبو لنا معلمات عندهم ذمه وضمير يدرسو صح مو طول السنه ياغايبات ببيوتهم مكبرين المخده او يداومو ومايشرحو لنا والي يقهر ياخذو راتب اخر الشهر
بيان بعباطه:المفروض يعطونا حنا الراتب حن نذاكر ونتعب
لمى الي جنبها ناظرتها باستخفاف وقالت:خخخخ سامجه
بيان :وربي صادقه
عهد :خلاص بنقول لهم المهم ماتزعلي
رنا :يله المهم خلصنا من هالماده وحلينا زين واصبرو كلها كم يوم ونخلص للابد من المدارس
غاده بحماس:بنات بنات
البنات :شنو
غاده :ابي اقول لكم شي وابيكم تركزون ترى موضوع خطير
عهد:شنو قولي
غاده وهي تناظرهم :اقول
البنات بصوت واحد:ايه
غاده وهي ترجع ع ورا:بسم الله
البنات:اخلصي شعندك
غاده وهي تبتسم بغباء:لا بس كنت ابي اسال عرايسنا متى زواجكم؟؟
البنات :مالت عليك قولي طيب
غاده ببرود:طـــــــيب
عليا:الا صدق متى زواجكم
رنا بتأفأف:الله يقطعها من سيره
ضحكو البنات عليها
بيان :طب جامليني
رنا :انتي تدرين مااطيق اخوك
بيان :طيب شالجديد وهو بعد مايطيقكك اصلن تصدقون واللهِ احيانن افكر كيف بيعيشون هذولا مع بعض وهم مايطيقو بعض
لمى:ودي اعرف بس ليش كذا ماتحبو بعض وكل ماشفتيه تناقرتو
رنا :كرييييهه
غاده:انتي تقولي كريهه وهو يقول مايعه والله شكل هذا حب بس بطريقه خنفشاريه
رنا :الله لايقوله يخسى انا احبه
البنات:ههههههههههههههه
رنا:نعم ليش تضحكون
عليا:متأكده انك ماتحبييييييه
رنا:ايه
لمى:بنشوف بعدين
غاده :وعروستنا الثانيه وراها ساكته
عهد:ماعندي تعليق انتم تدرون مااحب هالسيره
غاده:اخبر انه يحبك يعني اكيد مابينكم مشاكل نفس رنا وخالدها
رنا :غاداه وبعدين
غاده :خلاص خلاص
لمى:جد شفيك عهد
عهد :ها مافيني شي بس تدرون كان ودي اخلص دراسه اول قبل الزواج
عليا:نحسب بعد يكفي رنا وخالد مايبو لايكون انتي وبدر ماتبون
بيان :صدق لايكون عهد ماتبين بدر
عهد وهي تنسدح بحظن لمى قالت بهدوء وهي تغمض عينها: لا مو كذا السالفه قلت لكم متضايقه عشان الزواج بعد شهرين
رنا وهي تغير السالفه:الا وينها شلة منال وهند ماشفتهم اليوم...
عهد :خلينا منهم الا جد انتم بتحظرون زواجنا
عليا بتردد:صراحه اخوي رافض
غاده:وانا مااقدر ماعندي فستان
لمى :انا على حسب يمكن مااكون فاضيه ويمكن نروح القريه عند خوالي
رنا بدلعها المعتاد :لا بنات لاتصيرون بايخات
عليا:عاد شنسوي مانقدر
بيان:لا مو من جدكم
عهد :اكفين عليا اقنعي اخوك بعدين غاده الفستان مو عذر لو تجي ببجامة البيت راضين فيكي وانتي لمو حاولي مع هلك ياجلو لليوم الثاني
لمى:مب على كيفي
بيان:لاتكفون
رنا:يعني شنو تتركوني بيوم زواجي كذا يكفيني المتوحش خويلد
بيان وهي تناظرها:لاتقولي متوحش
رنا:شقول عاد بالله اخوك مو متوحش
بيان :بس اذا عصب صار شوووي شووووووي هاه ترى شوي متوحش
رنا :يصير خير المهم انتم تجون بنات
عهد :تكفون وربي ببكي
لمى بطيبه:خلاص حبيبتي اصلن ولا يهمك انا قلت لاهلي عن زواجك وقررنا نمشي الفجر لليلة زواجك يعني بحظر
ضموها عهد ورنا وهم يصيحو
رنا:حبيبتي لمو
عهد :وانتم )تقصد عليا وغاده(
عليا وهي تناظر غاده:الصراحه الصراحه كنا مسوين مقلب لاتخافو بنحظر تبون افوت النظر الى وجوهكم الخايفه البائسه الي تركت قفص العزوبيه و
قاطعتها غاده :خلاص هذي فتحت فمها شنو يسكره
عليا :الاكل عاد جوعانه
عهد:مالت عليكم انتم ومقلبكم خوفتونا
بيان :عاد تبون الصراحه انا اليوم شفت بوك رنا ملييييان وش رايكم نروح المقصف ونقضي على الفلوس الي فيه
رنا وهي تتخصر:ماشاء اللله وتقوليها كذا قدامي مافيييييه
ناظرت البنات وهم يقربون حولها صرحت وهي تاخذ شنطتها :بنات ابعدو ولا وحده تقرب
عليا بحركات طفوليه :بطني يسوي اصوات
غاده وهي تسوي امها:جوعانه ياقلب ماما الحين اكلك (وضمت عليا وهم عايشين الدور)
عهد :يله نقظي ع المقصف بفلوس رنا
رنا :لا لا لا
بيان:عاد لاتصيرين بخيله
رنا:مو بخيله بس اعرفكم بتفشلوني بتاخذون كل شي وانا اتورط قالو لكن ماخذه بطاقه الصراف حقت ابوي
لمى:اجل شنسوي
رنا :انا عندي فكره
البنات:شنو
رنا:ناخذ الي نبي ونسجله على حساب رولا اوو بس اقصد ابلا رولا
غاده وهي تتراجع:عاد لا صراحه انا استحي من اختك احسها كذا هيبه ماتعطي وجهه
عليا:اي والله فشله
عهد:لا والله عادي
لمى:ايه لانكم انتم عادي متعودين بنات عمها اما حن طالباتها
بيان :عادي ترى رولا ماراح تزعل
عليا:نو ونهي ولا لاتحاولو انا مب رايحه
رنا :خلاص انا بروح اقول لها ان وافقت اخذنا ماوافقت امري لله ادفع بدل عنكم
البنات:يله روحي
راحت رنا وخبرت رولا الي قالت فطوركم اليوم ع حسابي خذو الي تبون
ورنا طيران راحت لهم وبشرتهم واتفقو مايقولون لشله رهف العربجيات على قولتهم خايفين لايفشلوهم ويبون يقهروهم انهم ماخذين اغراض واجد وببلاش بالنسبه لهم



شكرا لأصدقائي الذين كلما أبصرتهم ، أردد بيقين:
( على هذه الأرض مايستحق الحياة )

_________________________________
انتـهــــــــــــــــــــ ـــــٓى البــــارت


توقعـــــــــــٓـــــااتك� ���
-حـال أبطال روايتي راح يبقى كما هو بالبارتات الجايه ؟




لك الحمدً المديد السرمدي؛ لك الحمدً الجميّل ربي؛لك الحمدً بدمعي وضيقتي وسعادتي وفرحي ؛ لك الحمدً من أولِ النبضِ إلى ماسينهيه .


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-08-15, 08:28 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــــــــــــظ،ظ¨ــــ ـــــارت الثــــامـن عشــــر

( ,
.عندما تجتاحنا الهموم ..
وتتوشح حياتنا ألوان السواد ..
عندما تكون الدموع هي ترجمه العيون
عندما لايكون هناك طريق للفرح والبسمه..
ولا نشعر بحلاوة الحياة ..
فماذا عسانا أن نفعل ..!
فعلينا ان نحارب من اجل الأمـــــــل
- !.. ."..





_________________________________


(ظننتك الامنيه الاخيره
و الفرحه الاخيره
و واهمة كنت بك لا اكثر
و نسيت ان بعض الظن اثم..
- !.. ."..





الساعه اربعه العصر
صار لهم ربع ساعه وهما بالسياره جالسين ينتظرون عهد تنزل لهم
رهف بصراخ وهي متربعه :دقو على التبنه عهيد قولو لها بسرعه
رنا بضجر :افف يارهف اسكتي لاتحنين شنسوي صار لي عشر دقايق ادق تقول شوي شسوي هاه
رهف بقهر:حر حررررر افف
رولا بحده:رهف ارخي صوتك حنا بالشارع عيب عليك
تكلمت مها الي جنب رنا:باقي بيان بنروح لها وهذي الزفته اخرتنا متى يمدينا نتشوبنق مثل الناس وابوي يقول سبع ونص وانتم بالبيت
رنا باستهزاء:نتشوبنق خلف الله عليك
انفتح الباب بقوه ودخلت عهد بشكلها المبهذل وسكرت الباب بعدها بقوه وهي تصرخ وتقول:هفف فجرتو جوالي من كثر الدق ماحد ياخذ راحته عندكم
ساره وهي ترميها بعلبة المناديل:وشو تاخذي راحتك حنا من متى متفقين ومن متى قلنا لك تتجهزين هاه
عهد وهي تعدل نقابها وعباتها وتاكل لها سندويتش :شسوي توي صحيت تعرفون ماصدقت بالاجازه من لما عطلنا وانا نايمه وسهرانه كيف مدري
رولا :خلاص سكتي وانتي رنا دقي على بيان خل تنزل شوي ونوصل لها
رنا بتافاف:طيب
اخذت جوالها ودقت عليها وماردت :ماردت وقتها الحين تلقوها رامية الجوال تحت سريرها وهي قاعده بمجلس الرجال الخارجي كعادتها مدري شجوها
مها :طيب دقي ع بيتهم بترد عليك الخدامه اكيد قولي لها تخبرها
رنا :طيب
دقت على تلفون البيت وهي تتنهد
صرخت عهد وهي تضرب رهف بيدها:بنت اتركي سندويتشي
رهف :جوعانه بعدين بس قطعه صغيره عطيني
عهد:نو ماتغديت جوعانه
رنا :اسكتي انتي وهي ...ألو
.......:الو
رنا بقهر:واخيرا ميري رديتي ساعه ادق روحي للزفت بيانوه وقولي لها تنزل بسرعه حنا عند الباب ياويلك لو تسحبي علي مثل عادتك وماتخبريها
............:ليش وش بتسوين لو ماخبرتها
رنا فتحت فمها بصدمه وقالت بهدوء:من؟
.........:زوج المستقبل شايفه كيف الصدف تجمعنا شكلك تحبيني
رنا بنرفزه:تخسي
خالد بعصبيه:قص باللسانك ياحماره
رنا بعصبيه مماثله:انت الحمار فاهم ولاتكثر حكي بسرعه قول لاختك الغبيه تنزل مالت عليك وعليها
خالد بحده:مب قايل لها و......
وقفلت الخط بوجهه
رهف وهي تنط لها:منو منو هذا الي تكلميه
رنا :شين الحلايا مالت عليه وعلى حظي لو راد علي شغالتهم او سايقهم ابرك لي مو الغبي هذا
خلني ادق على الغبيه يمكن ترد لان اخوها الزفت يقول مب قايل لها
ساره :بدت مسريحه توم وجيري من الحين
طنشتها رنا ودقت على بيان ومن الرنه الثالثه ردت
رنا بعصبيه :مابغيتي يالت..... كان رديتي قبل ادق على بيتكم ويرد علي اخوك الغبي الخايس
رد عليها وهو يقول ببرود:انتي الخايسه والغبيه والحماره والوقحه
شهقت رنا وهي تقول بنرفزه:انت بكل مكان طالع لي
ضربتها عهد وهي تقول :حطي سبيكر
خالد :انا قايل لك انك تحبيني بس ماصدقتيني
رنا :حبتك القراده او اقول لك حبك جني وتعلق فيك لحتى ياخذ روحك وافتك منك
خالد بضحكه:ههههههههههههههه الدعاوي طالعه من قلبك لاكن على قلبك يازوجتي المستقبليه
رنا بقهر :والحين شلون نقعد ننطر عند الباب
خالد ببرود :ايه وبيان مب معلمها وموبايلها معاي وتلفون البيت انا برد عليه واقعدي انطري لما تطلع روحك وافتك انا منك اوك
رنا بقهر وهي تسبه :صدق انك متخلف وحمار وغبي ووووكل شي شين فيك طيب
خالد ببرود :اوك يله سي يو يازوجتي
وقفل الخط بوجهها يرد الحركه لها
عصبت منه وانقهرت :حيوان وربي
ساره :شفيك
رنا بصراخ :ولد اخوك هذا معفن
اخذت جوالها ودقت مره ثانيه
رد وهو يقول:اما امدا تشتاقين لي
رنا :وع ماعاد الا وهي اسسمعني انت منو عشان تقفل بوجهي
خالد :حبيبك
رنا :باحلامك
خالد :ترى عطيتك وجهه شتبين بيان ماني مخبرها وتبين تقولي لها ادخلي وقولي لها البيت بيت عمك
رنا بهدوء:لا ماابيك تقول لها بس حبيت اقول لك انك خايس ومعفن وعديم الاحساس وايه بعد واكرهك طيب يازوجي المستقبلي يله سي يو
وقفلت الخط بوجهه
ناظر الجوال بغموض وصرخ وهو يقول :غبيه ورما الجوال بحضن بيان الي تناظره وهي محموقه منه
خرج وهو يتوعدها يدري انها واقفه عند باب بيتهم تنهد وهو يتوعد فيها
شاف السياره وعرفهم وراح صوب الباب وهو يدق الدريشه
اما رنا لما شافته صرخت وهي تقول :يمه بنات هذا شجابه
عهد :شوفي باين انه معصب
رنا :تكفون لاتفتحو له
رولا :ليش تحسبي بيضربك او يخطفك
فتحت ساره الدريشه بما انها عند الباب وقالت :خير ياخالد
خالد وهو يدور على رنا :ابي طويلة اللسان وينها
رنا لزقه في رولا وهي تقول :والله ماطويل اللسان الا انت
خالد باستهزاء :والله جد طيب وينك ليش متخبيه ولا مو قد كلامك
ساره :خالد اقصر الشر وادخل خلاص
خالد ناظر السياره الي وقفت جنب بيتهم قال بهدوء وهو يبتعد :اوك لاكن مصيري اادبك يارنا
نزل من السياره وهو يشوف خالد واقف ومكتف يدينه ومعصب قرب منه وهو يقول بصوته الضخم الي تميزه بحه غريبه: خالد
خالد :هلا
هو :وش تسوي منو هنا بالسياره
خالد وهو يناظره :بنات عمي جايين ياخذون بيان
ناظر صوب السياره وتوه يلاحظ انها مليانه حريم قال ببرود وهو يبلع ريقه :طيب
التفت وهو معطيهم طهره واتجهه صوب البيت
وخالد لحقه واما الي بالسياره سكتو وهديت السياره فجاءه رنا وهي تشد يدها على يد رولا
ابتسمت رولا وربتت على يدها وهي ساكته وقالت بهدوء وهي تناظر بيان الي متجهه صوبهم:مطولين وحنا واقفين يله الساعه صارت خمسه
ركبت بيان وهي تقول بصوت واطي :سلام
ردو عليها بهدوء واكتفو بالصمت


.يُبعثِرونَ أرواحنا !!
حَتَىْ تَعمّ آلفَوضَىْ بِـ مَشَاعِرنَـا .. ~
ثم يَرحَلونَ ..
تَـارِكينَ لنا أمرَ تَرتِيبِ أحاسِيسَنا
- !.. ."..

_________________________________

جالسه باريحيه ماسكه بيدها عصير ليمون وقاعده تشرب بهدوء دخلت وهي تبتسم بحب وقالت بفرح :واخيرا فرحتوني وجيتم ماتدرون وش كثر اشتقت لكم
ردت الي جنبها بابتسامه لطيفه :والله وانا اكثر يامرام
مرام :حبيبتي والله تدرون اشتقت لايام العزوبيه يوم كنت بنت وكان مافي ادشر مني
ردت وهي تشرب عصير وبرفعه حاجب:لايسمعك عبدالله ويرجعك لنا مطلقه
مرام وهي تمثل الذعر :فالك ماقبلته ياوهم
سحر وهم:هههههه
مرام :الا ماقلتي لي ياوهم كيف المشغل
وهم :تمام
مرام:افكر اجيك هناك ابي اغير شكلي (بمزح)عشان اجذب عبدالله زياده
ضحكو وهتفت وهم :وش تبين تسوين بالضبط
مرام:اممم يعني ابي اقص شعري وابي اصبغ بعد وتنظيف بشره وكذا
وهم :اوك تعالي متى مافضيتي بس ترى مو كل الاوقات اتواجد
سحر:والله فكره وانا ليش مااغير
مرام:اجل خلاص نتفق بيوم انا وانتي ونروح المشغل مع بعض
سحر:اوك الا عبودي الصغير وينه من لما جينا ماشفته
مرام:تلقينه مع غلا يلعبون بالحديقه
وهم وهي توقف:انا رايحه الحمام (يكرم السامع) وبالمره باشوف وينهم
ناظروها لحتى خرجت وتكلمت مرام وهي تقول :سحر ليش احس وهم متغيره
سحر بههم:والله ماادري يامرام احسها هافتره تعبانه كله ساكته وماتاكل وماتخرج من غرفتها كل ماسالتها شفيك تعصب وتقول مافيني شي
مرام باستغراب :ليش طيب كذا فجاءه صارت كذا
سحر بتفكير:ماادري من لما جاها انهيار عصبي وهي متغيره
مرام بشهقه:انهيار متى هالكلام
سحر:ليش ماتدرين
مرام بقهر:كالعاده اخر من يدري قولي لي وش صار
سحر :قبل شهر وايام دخلت غرفتها شفتها بالارض متمدده مغمى عليها اخذناها المستشفى وقالو انهيار سالناها ليش ماجاوبت انا خايفه عليها واحد يامرام (دمعت عيونها ونزلت راسها وهي تبكي)
مرام :طيب ماتذكرين شكانت تسوي قبل مايجيها الانهيار يعني كانت تسرح تفكر شي زي كذا
سحر :كانت دايم بالمرسم ترسم وانا اعرفها اذا قضت كل يومها بالمرسم يكون بخاطرها شي غير كذا كانت كل ماتذكرت اهلي تصيح وتنهار وكانت تسالني شلون مات (ونزلت راسها بالارض )
تنهدت مرام بحزن وربتت ع كتف سحر قالت وهي تسمع صوت وهم والاطفال:امسحي دموعك لاتشوفك وهم بهالحاله

( ,
تعال ابحكيلك؟ شكثر اكره حزنـكك وضيقكك .
- !.. ."..

_________________________________
ناظرت الفستان المعروض بدقه وتكلمت وهي تقول:اذا اعجبك ندخل ناخذه
قالت بحيره:انتي شتحسين حلو ولا شين
رولا :انا بالنسبه لي احسه جميل يناسب لك واللون يناسب بشرتك
قالت بتفكير:اممم يعني ندخل
رولا:يله يارنا اذا ماعجبك دورنا غيره
رنا:لا احس هذا احلى شي قد شفته من لما دخلنا
رولا:اجل امشي خل ندخل ناخده
رنا:اوك
دخلو المحل الي كان شبه فاضي فيه حرمه وخرجت منه قالت رولا بهدوء للبائعه:سلام عليكم
ردت ب:عليكم السلام اختي تفضلي شنو اعجبك بهالفساتين
رولا :صراحتاً اعجبني هالي بالعرض
البائعه وهي تطلع لهم مثله :كم المقاس
ردت رنا :اتوقع هذا مقاسي خل اجرب
دخلت غرفة التبديل بينما رولا التفت للخلف وماطولت وهي تناظر ادارت براسها لناحيه الثانيه الي فيها الكرسي حست بصداع براسها فجلست ع الكرسي بهدوء وهي تتنهد بالم انتظرت دقايق
وخرجت رنا الي ابتسمت بتوتر وقالت :طلع مضبوط علي واعجبني حيل
رولا :اجل يله نحاسب عليه لجل نطلع خل نشوف البنات وين راحو
حاسبو وطلعو راحو صوب الكافي الي اتفقو يلتقو فيه كان فيه بيان ورهف جلسو بتعب وبادرت بالكلام رهف:هاه لقيتو
رنا :ايه لقيت لي فستان وانتم
رهف :ايه خلصنا وانتي رولا حذيتي
رولا :انا عندي فستان توه جديد مالبسته راح اللبسه مالي مزاج ادور لي بهالزحمه
بيان :طيب شبقي لكم
رنا :بس ابي لي نعال
بيان :وانا بعد مااخذت قومي ناخذ من المحل الي بالطابق الثاني فيه محل نعالات يجنن
رنا :يله خل نقوم عشان نخلص وبالمره اخذ اكسسوارات
رولا لرهف:وين الباقين
رهف :توهم يدورون لمها فستان
بعد نص ساعه تجمعو البنات وطلعو من المول
----------بالسياره----------
رهف :بما ان الساعه الحين سبع وش رايكم نروح مطعم نتعشا
عهد الي جنبها قالت برفعت حاجب:وش جوك انتي والله لو يدري فايز ان يقتلنا
عهد :مااحد راح يدري
ساره:لا مايصير نروح مطعم وحنا مجموعه بنات فرضا احد عرفنا بعدين ابوي ملزم سبع ونص نكون بالبيت
رنا:اصلن من يتعشا هالحزه
عهد :طيب شسوي جوعانه
بيان بفزع:وش الاكل الي اكلتيه
عهد بحلطمه:لا اله الا الله مايعتبر شي
رولا لسواق:محمود روح بيتنا اول
ساره :ليش
ررولا:راسي مصدع واحس ابي انام
مها :عندي بندول تبين
رولا:عطيني
كل وحده من البنات راحت بيتها بعد مافرو السوق كله
_________________________________
كان جالس بمكتبه يفكر اندق الباب فقال بصوته المميز:ادخل
دخل السكرتير وهو يعطيه اوراق:طال عمرك هذي اوراق الصفقه الجديده
هو :تبع الشركه اللي من نييورك
السكرتير :اي استاذ راسل
راسل :اوك خلها هنا بكره اشتغل عليها تقدر تتفضل
فتح الباب السكرتير فناداه راسل بعد ماتذكر :اي نسيت شغله
السكرتير:امرني طال عمرك
راسل:مايامر عليك عدو بس تتذكر الموضوع الي كلمتك عنه
السكرتير :ايه
راسل :ابيك تبدا الشغل فيه
السكرتير :على امرك
راسل وهو يوقف ينوي الخروج :يعطيك العافيه

.€
-
"البقى لله : وغْيابك قَدر !.. ."..

_________________________________



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:07 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.