آخر 10 مشاركات
جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          منطقة الحب محظورة! - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة::سارة عاصم - كاملة+روابط (الكاتـب : noor1984 - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          [تحميل] حصون من جليد للكاتبه المتألقه / برد المشاعر (مميزة )(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          وإني قتيلكِ ياحائرة (4) *مميزة ومكتملة *.. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          طريقة صنع البخور الملكي (الكاتـب : حبيبة حسن - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          في بلاط الماركيز(71)-غربية-للكاتبة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد)[حصرياً]كاملة بالرابط -مميز (الكاتـب : منى لطفي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-08-15, 08:29 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




بعد اسبوع بالمشغل
ساره :وبس
وهم بهدوءها المعتاد:بكره الملكه
ساره:ايه
وهم:من بيجي
ساره:معارفنا بس مب كبيره واجد
وهم :باشوف
ساره:لاتكفين لازم تجين
وهم بتفكير:اممم اوك
ساره وهي تضمها:يابعد قلبي
ابتسمت وهم وسكتت وهي مشغوله بتفكيرها
بعد مده رجعت البيت دخلت الفيلا وكان بالصاله اخوها واختها
سلمت بهدوء وكانت راح تطلع لاكن نادها اخوها وهو يقول:هاه وهم كيفك وكيف المشغل
وهم:تمام
فارس:حبيت اقول لك بكره معزومين كلنا على ملكه ولد بيت الـ....... ولزمو علي تكونون كلكم موجودين فاذا ماعندك شغل جهزي نفسك
وهم :عزمتني ساره وان شاء الله بكره بروح معكم
سحر :اوك
وهم :عن اذنكم
وطلعت
سحر ناظرت فارس وقالت بهم:شفت يالله تطلع منها كلمتين
سكت فارس وهو يتنهد وده يسوي المستحيل عشان تكون وهم راضيه لاكن مايدري شفيها
وليش هيا كذا
_________________________________
بيــــــــــــــــــوم الملكه
الحفله كانت ببيت الجد بالطابق الثاني وبغرفه ساره تحديدا
رنا وهي تفرك يدها:متوتره يارولا
رولا :لاتتوترين حبيبتي خليك فري ترى الموضوع عادي
رنا :بس ماابي اشوفه ماابي ادخل عنده
رولا :لازم يارنا ولا حيزغل ابوي
رنا :يعني اذا هو مايبي على راحته واذا انا ابي مايصير افف
رولا :لاتعصبين وتراكي طاللعه قمممر اسم الله عليك
رنا بابتسامه خجوله:وربي حتى انتي تهبلين
رولا بضحكه وهي خارجه:اي تكشخت اليوم عشان يمكن احد يشوفني ويخطبني لولده (ورفعت حاجبها باستهزاء)
ابتسمت رنا بحرن وسكتت وهي تفكر انفتح الباب بقوه ودخلو البنات كلهم عليها عدا رولا وعهد وساره
مها:كلللللللوش
رنا وهي تمسك اذانيها:فجرتي طبلت اذني
رهف وهي تدور ع رنا:يابنت تهبلين من وين ماخذه دا الجمال بيطير خالد لما يشوفك
كشرت رنا بضجر وسكتت
بيان :الف الف مبروك منك العيال ومن خويلد المال
رنا :الله يبارك فيك عقبال الجميع
مها ورهف :اميين
رنا:مشفوحين الا ساره وين وعهد
مها:ساره مع رولا نزلو يستقبلو وهم صديقة سارا وعهد تو طلعت من عندها الكوفيرا والحين جايه هالقسم
دخلت عهد وهي تقول :هاي بالجميع
وراحت لرنا وضمتها بقوه
رنا :ياحبيبتي الف مبروك
عهد وهي تمثل دور المستحيه :احم الله يبارك فيك ياقمر وعقبالك
رنا :امين ياقلبيه وعقبالك انتي بعد
بيان باستهزاء:الله يخلف عليكم والله يعين اخواني
--------بالطابق التحتي--------
كان عكس الطابق الفوقي الاغاني صوتها مرتفع وريحه البخور والقهوه بكل مكان طبعا الحريم بالحديقه والرجال بالمجالس الي برا تبعد عن الحديقه مسافهه كبيره بحيث الرجال مايشوفو الحريم عند ساره ابتسمت بفرح وهي تسلم على وهم وريمم وسحر
ساره :حبيبتي نورتو المكان
وباست عبود الصغير
سحر :منور باهله
رولا بابتسامه :شلونك سحر وشلونك وهم وريم
سحر ووهم وريم:الحمدلله
ساره وهي تناظر وهم : طالعه تهبلين يابنت اللذينا كانك العروسسه
ابتسمت وهم بهدوء وهي تناظر رولا
استغربت رولا وردت الابتسامه باستغراب
ساره:تفضلو الحديقه من هنا
دخلو كلهم الحديقه
وهم كانت لابسه فستان على جسمها لونه لحمي يوصل لنص الساق باكمام طويله ولابسه عقد ابيض كان هديه من اختها لما تخرجت من الجامعه شعرها الي كان باللون العنابي فاكته يوصل لنهايه ظهرها تقريبا لابسه نعال (تكرمون )عنابيه وعاليه راسمه عيونها رسمه فرنسيه وروجها عنابي مع لون بشرتها كان ملفت للانتباه كانت تتمايل بنعومه بمشيتها للفتت انتباه الحظور
جلسو على طاوله وريم تقول :وهموه شوفي كيف الناس تطالع فيك
ابتسمت وهم بغرور وسكتت وبالها لازال مشغول
عنـــــــــد رولا وساره
رولا :ماشاء الله على وهم طالعه تجنن
ساره :ايه هي خلقه تجنن زد مع هاللك الجديد مطلعها ملاك

_________________________________
عنــــــد الرجال
ابو راسل :الف مبروك ياخالد وبدر
بدر وخالد:الله يبارك فيك
الجد:راسل وفايز خذو الكتاب اعطوه البنات يوقعون
راسل :على خشمي
فايز:ابشر
اتجهو للحديقه الخلفيه بعد مادق راسل ع امه لجل تجيه تاخذ الكتاب
فايز وهو يعطي امه الكتاب :لاتتاخرو يمه بسرعه
ام فايز :ان شاء الله
راسل:ياعمه وينها امي اتاخرت
ام فايز :وهي جاييه معي نادتها حرمه تسلم عليها انتظر شوي وتجي
دخلت ام فايز طالعه الدور الفوقي
فايز لراسل :عقبالك
راسل :يصير خير
فايز :ليش عبدالعزيز ماحظر
راسل :توه واصل اليوم المغرب وتعبان تعذر يقول مايقدر
فايز:اها (وسكت)
_________________________________
عند عهد ورنا
تنهدت عهد وقالت:خايفه
رنا بشرودد:لاتخافين الي الله كاتبه بيصير
عهد :الحين حتى لو فرضا كملت حياتي مع بدر ورضيت بالامر الواقع بدر كيف بيتقبل وانا قلتها له كدا ماابيه
رنا :الي يحب يغفر
اندق الباب ودخلت ام فايز وهي تقول:يله ياعهد ياحبيبتي وقعي
ارتعبت عهد وقالت :يمه خايفه
ام عهد:ي حبيبتي شي طبيعي تخافي انا بنفسي خفت بس صدقيني عادي يله لاتتوتري ووقعي
رنا مسكت يدها وابتسمت
اخذت عهد القلم وناظرت بالكتاب قالت:وين اوقع
امها :بلا هبل وقعي هنا
وقعت عهد وضمتها امها وهي تقول:الف مبروك
وعهد تفرك يدها بخوف
اما رنا زعرطت وهي تضحك ع عهد الي ناظرتها بوعيد
خرجت ام فايز وصادفت ام راسل داخله
ام راسل بسرعه:يله يمه وقعي بسرعه اخوك ينتظر تحت
رنا انصدمت توها قبل شوي تضحك ع عهد المتوتره والحين جا دورها
رنا :يمهه بدري ع التوقيع وربي احس خايفه
ام رنا :يايمه هدي مافي شي يستاهل الخوف
وجلست تتكلم لرنا وهي تربت ع كتفها
----------تحت عند البنات -----------
جات مها طايره وهي تقول :بنات بنات صادفت ام فايز نازله بالكتاب البنات وقعو
البنات :احلفي
مها :وربي
كلهم شردو طالعين فوق
وهم لساره :هههههههه البنات متحمسين
ساره :كالعاده لازم اللقافه امشي امشي خل نروح المطبخ تعبت واقفه
اتجهو ناحيت المطبخ وصادفو ام فايز طالعه
ساره :في احد هنا
ام فايز :ايه فايز وراسل بالحديقه عند الباب الخلفي عطيت فايز الكتاب باقي راسل ينتظر امه
ساره :اوك
التفتت لوهم وقالت :وهم انتظرين بالصاله بروح اشوف راسل مشتاقتله
وهم :اوك باطلع برا اجيب جوالي وبجي
ساره :طيب
راحت ساره لراسل وقالت وهي تخرج راسها من الباب:يقولون القاطع هنا
ابتسم راسل وقاال:حي الله اخت ابوي
ساره وهي تسلم عليه:وينك يالقاطع
راسل :مشاغل بعدين توك تطلعي لي صار لي من صبح هنا اجهز مع العمال
ساره:نمت للطهر وقمت رحت المشغل مع البنات قلي كيفك
راسل:تمام بالله ساره اطلعي شوفي ليش تاخرو يله فشله تاخرت ع الشيخ
ساره:اوك
دخلت واتجهت لدور الفوقي بينما راسل تكتف وهو يهز رجله بمملل قرب صوب الباب ماسمع صوت فدخل المطبخ وهو يتنحنح يبي يشوف فيه احد لما ماسمع صوت رفع راسه ودخل متجه للثلاجه يبي ماي استغرب المطبخ فاضي من الخدم وين بيكونو شرب ماء ونزل راسه يناظر ساعته وهو عاقد حاجبه رفع راسه لما شاف وحده داخله المطبخ كانت الثلاجه على يسار الباب وراسل واقف على يسار الثلاجه بحيث مايوضح الا للي بالمطبخ بس ناظر بصدمه بالبنت الي اتجهت للمغسله تغسل يدينها التفت لناحيته وهي تنشف يدها انصدمت بوجوده وشهقت بخوف
اما هو تنح يناظر فيها ماعرف كيف يتصرف
قالت وهي تبلع ريقها :ااءانا ماااكنت اعتقد في احد و(بلعت ريقها وهي متجهه للناحيت الباب بس وقفت بصدمه لما سمعت صوت ساره وام راسل التفت لراسل الي للحين يناظرها وناظرته بصدمه اما هو ماكان اقل منها بالصدمه اتجهه لها ومسك يدها بقوه وراح صوب المخزن الي عند الباب الخارجي ودخلها فيه وسكر الباب وهو يقول بهمس :خليك هنا
ووقف عند باب الخارجي دخلت ساره وامه وهو مثل العصبيه وهو يقول:بدري يمه الله يهداك وناظر جواله الي يدق بجيبه خرجه وقال:هاذاهو الوالد يدق علي
امه :شسوي اختك غصبا وقعت
راسل:طيب هاتي الكتاب (ورد على جواله وهو خارج )
اما هي كانت بالمخزن ومتوتره بقوه وش ردت فعل ساره لو شافتها مع راسل تنهدت وهي تسمع اصوات ساره وام راسل تختفي من المطبخ انتظرت شوي لحتى ماصارت تسمع شي وخرجت بسرعه واتوجهه ناحيه الحمامات وهي تغسل وجهها جات ام راسل وابتسمت بوجها بنعومه وام راسل ردت لها الابتسامه
قالت بنعومه ورقه:احم خالتي وين ساره دورت عليها مالقيتها
ام راسل :توها طلعت الحديقه يابنتي
قالت بهدوء وبنفس الرقه:مشكوره
ام راسل وهي تناظرها تبتعد :العفو
اما هي ابتسمت بهدوء وغموض


( آٍرٍيِدًگٍ ) آٍنً تٍعٍلّمٌ شيِئآ وَلّگٍن. لّنً آٍشرٍحًهً لّگ. دًعٍ آٍلّگٍلّمٌـٍة آٍلّآٍوَلّى مٌن. عٍبُآٍرٍتٍيِ تٍخٍتٍصِرٍ شرٍحًيِ..
- !.. ."..


_________________________________
كانت تتأمل شكلها بالمرايه وجهها مصفر تعترف انها متوتره واجد تحس بطنها يعورها واجد اندق الباب فالتفتت وهي تقول :ادخل
دخلو وهم يوزعون ابتسامه اما هي صارخت وهي تقول:اخيراً جيتم ياحمارات
عليا :كلللللللللللوش ومباركين عرس الاثنين ليله ربيع يوم قمراه والي جمع بين الاثنين الله يبارك بعمره
عهد وهي تضم غاده :يوووه يابنات ماتدرون وش كثر خايفههه
لمى بحب:شي طبيعي ياروحي انتي وهي بيكون فيه توتر لاكن صدقوني بعدين بيروح هالتوتر
غاده :طالعين تهبلون بتطير عقول اخوانك يابيان
بيان وهي تمثل دور الحزينه:شفتي كيف مالقينا نزوج اخواني الا هذول هم بنص عقل بعد الزواج يصيرون بدون عقل
البنات:هههههههههههههههههه� �ههههه
عهد وهي تشوف مسج بجوالها :بنات الا حلا وعمتي متى يجون
بيان:بكره الظهر ماقدرو يجون اليوم لان محمد مشغول
عهد :اها
بيان وهي تناظر البنات :يله خل ننزل نردح تحت بعد نص ساعه زفه الحلوين
رنا:لازم
بيان :ايه
رنا:طيب
عليا وهي ترفع يدها :يله يارب عقبالللللي افتكك من اخواني الخمسه
ضحكو البنات عليها وهي تصارخ تقول امنو


.€
-
اللهم إحفظ لي أرواحاً تُحيي ملامح سعادتي كُل حين ".. ."..

_________________________________
نزلو البنات الحديقه اتجهت بيان لصاحبة الديجيه وقالت لها تحط اغنيه (............) بطلب من غاده
اشتغلت الاغنيه واتجهو البنات للمسرح وصارت كل وحده تتمايل بجسمها وكل وحده تسوي حركات
ابتسمت وهي تقول :اموت بهالاغنيه
ساره :يله امشي نرقص
وهم :يله
دخلو الثنتين المسرح وانظمو للبنات وصارو يرقصون معاهم اما وهم صارت تحرك خصرها بطريقه ملفته خلت الحريم الموجودين يناظروها كانت توزع ابتسامه وهي رافعه حاجب الي مانزل من لما جات الحفله طبعا وهم وغاده كان اكثر ثنتين زقصهم جنان غاده معروفه مدمنه رقص ووهم جسمها مع لوكها والحركات الي تسويها معطيها منظر جمييل انتهت الاغنيه ورجعو البنات لمكانهم رهف بصوت شبه عالي :يعطيكو العافيه يامزز
_________________________________
وقت الزفه
اشتغل الشريط الي بينزلو عليه كانت اغنيه اجنبيه نزلت عهد ورنا من اعلى الدرج وكانو فاتحين باب الصاله الكبير بحيث الي بالحديقه يشوفهم نزلو من الدرج وهم ماسكين بعض ومشو وعلى نهايه الدرج انتهت الاغنيه وابتددت اغنيه ثانيه لهند البحرينيه وكانت المصوره تصورهم من لما ابتدت الزفه مشو لحتى وصلو الكوشه الي تكون عند نهايه الحديقه تتميز بالاضاءه البيضاء بالوسط كرسي اسود ومن فوق جلد ابيض من داخل لمبات بيضاء والخلفيه كلها ورد احمر وابيض والاضاءه موزعه بينها المسيره بيضاء من الدرج لحتى الكرسي >>>اتمنى تكونو فهمتمï؟½ï؟½
وقفو عند الكوشه والمصوره تصور انتهت الاغنيه فجلسو كانو كلهم نفس الفستان بالمول لما ماحصو فستان يليق لعهد قررو تاخذ مثل رنا ويطقمو ابتدت اغنيه وظهرت جوري وعهود لابسين نفس الفساتين نفس لون فساتين العروستين مشو من عند الدرج لحتى وصلو للبنات وقدمو لهم المسكات وابتعدو انتهت الزفه وقربو الظيوف يسلمون عليهم
منى بابتسامه ناعمه:الف مبروك ياحلوين
رنا وعهد :الله يبارك فيكم
ام راسل :يله تو قفل راسل يقول عشاء الحريم صار جاهز
الجده بالميكرفون اعلنت للظيوف يتوجهون للحديقه الخلفيه مكان وجود البوفيه
كلها دقايق وفضيت الحديقه الا البنات
رنا وهي تشرب مويا:يله بنات ابي اطلع من هنا
رهف باستهبال:وشو مستعجله تشوفين خالد
رنا بقهر:على شحم
تقدمت ام مشعل مع ام فايز وهم يقولون :يله عهد بدر بيدخل
عهد برعب :وشو يدخل ماابي يمه
ام فايز :وشو ماتبين مب على كيفك لازم يلبسك العقد والدبل
عهد:عادي انا البس نفسي
ام فايز :يله بس قومي
استسلمت عهد وقامت مع امها وعمتها وبيان وساره ومها متجهين لمجلس الحريم الي بنص الفيله
دخلت عهد وهي تبلع ريقه وبداخلها تقرا المعوذات
كانت منزله راسها لارض
ام مشعل :حبيبتي عهد ارفعي راسك لاتخجلين
رفعت راسها وكان بالمقدمه جدها وابوها وعمها واخوانها وبدر استغربت كيف دخلت بيان واخوانها موجودين لاكن لما ناظرت حولها ماكانت بيان موجوده سلمت على جدها الي حضنها وهو يبارك لها سلمت على ابوها وهي تحضنه لاكن ابتعدت لاجل تسلم عع عمها واخوانها بعدها وقفت مرتبكه ماتدري شتسوي
ابو مشعل للبدر:سلم على زوجتك
اقترب منها وهي رفعة راسها جات عينها بعينه وبسرعه نزلت راسها مسك كتوفها وهو يقربها له وباس راسها وابتعد وهو يقول بجفا يخفيه:مبروك
ردت بهمس يكاد يسمع:يبارك فيك
فهد :من يصدق ياعهد قريب تتزوجين واقعد لوحدي بالبيت حتى البلاستيشن ماحدا راح ياعب معي (ناظر بدر وقال :اووو بس نسيت ان زوجك موجود بغيت اطلع فضايحك
ناظرته بوعيد وابعدت راسها بعدها خرج جده وابوها وعمها واخوانها ودخلت بيان وهي تزغرط
ام مشعل :يله يمه بدر لبسها
اخذ العقد وهو يرتجف بلع ريقه وقرب منها وهو يطالعها بحيره ويفكر كيف يلبسها وشهرها كذا ناظر امه وقال:يمه ساعديني مااعرف
ضحكت امه وقربت حوله وساعدته لحتى لبسها وابتعد بسرعه ماناظرها ولا يبي يناظرها
لبسها الدبله وهي نفس الشي وقطعو القاتو
ام عهد:مبروك يابدر منك المال ومنها العيال
بدر:الله يبارك فيك ياعمه
طلعو كلهم ومابقي الا هي وهو
لما شافهم ابتعدو وسكرو الباب ابتعد منها واقترب للطاوله اخذ ماي وشربه اعتدل بجلسته واخذ جواله وصار يشتغل فيه ناظرته باستغراب وش فيه هذا
بعد مرور عشر دقايق ناظر ساعته وهو عاد حاجبينه ووقف وهو يحط ع الطاوله بطاقه قال بهدوء:هذا رقمي ان احتجتي شي دقي (وبسخريه)مع انه مايحتاج اعطيك البطاقه الرقم عندك وسبق واستخدمتيه (وخرج) اما هي تافافت وهي تعض شفايفها ووقفت وهي تاخذ الكرت وتقول:مالت عليك هذا الي يحب
خرجت واتجهت للاعلى
برا عند رنا جاتها امها وهي تقول :يله خالد يستناك
رنا :افف
ووقفت بضجر واتجهت للمجلس الثاني ناظرت نفسها بالمرايه وتنهدت وهي تدخل عند الباب لفحها هوا التكييف العالي ارتحفت ونزلت راسها تقدمت وهي اقول بهدوء وبهمس:سلام عليكم
الجد بترحيب:حي الله عروستنا الثانيه وعليكم السلام تقدمت منه وباست راسه وهو كذالك وسلمت على ابوها وعمها واخوانها وهي ترد التبريكات وقفت عند خالد ورفعت راسها شافته رافع حاجب ويبتسم بمكر ناظرته باستهزاء وشتت نظراتها لما قال عمها:سلم عليها بتقعد تتاملها كذا
خالد بمزح:وش اسوي قمر ماشاء الله
قرب منها وباس جبينها وخدها وهو يقول باذنها :مبروك عليك انا
رنا بتحدي وبنفس الهمس:ومبروك عليك انا
ابتسم وسكت باركو لها اهلها وطلعو ودخلت بيان وهي تقول :من يصدق الثنائي المرح تزوجو عقبال ماشوف عيالكم ناظرتها رنا بحده اما خالد قال :ان شاء الله قريب
مها :والله انتم ماش طول عمركن تتخانقو بالنهايه تتزوجون
خالد :عاد تعرفين مابعد الكرهه الا محبه ورنا كانت تحبني بس تنكر بحركاتها
رنا الي جنبه لكزته بكوعها وهي تقول:انطم
ابتسم بالم وسكتت
ام مشعل:يله يمه لبسها العقد
خالد:من عيوني يالغاليه قرب من العقد واخذه وقرب لها
خالد بنعومه:ابعدي شعرك ياقلبي
رنا ناظرته بحده وسوت نفس ماطلب قرب منها لحتى صار ملاصق لها ولبسها العقد وبعدها باس رقبتها
رنا بصوت مكتوم:هيه ابعد خل قلت الادب منك
خالد :افا ياقلبي انا وش سويت
ام مشعل:بتطولون تسولفون يله لبسها الدبله والحلق
تفشلت رنا وسكتت وهي تشوف مها وبيان وساره ياشرو لها ويضحكون
خالد :بلبسها الدبله اما الحلق بلاه
ام مشعل :مايصير وش يقولون الضيوف
خالد :وش علينا من الضيوف رنا تقول ماتبي وانا ماودي ازعلها
ناظرته بصدمه وهي شوي وتبكي اما هو ابتسم وقال :كل شي ولازعل رنا
مها:ياحركات طلعتم عشاق من ورانا
ابتسم خالد وهو يشوف وجهه رنا المحمر
لبسها الدبله وباس يدها بسرعه وهي سحبت يدها منه بقرف اعطاها خاتمه وقال :يله ياروحي لبسيني
مد يده وهي قربت منه الخاتم وبحركه سريعه دخلت الخاتم للنص وبعدت يدها
خالد :طب كملي جميلك
طنشته وهي تبتعد وهو لبس الخاتم وهو يناظرها
ام راسل :يله قطعو القاتو
رنا وهي تجلس وبضيق :ماابي
خالد :خلاص بلاها خلونا لوحدنا
ناظرته رنا بسرعه وبصدمه :لا طبعا وشو نجلس لوحدنا مايجوز
ام راسل:لا يجوز زوجك وتحلي له يله خل نطلع طلعو وقفلو الباب بعدهم اما خالد قرب منها وجلس التفت له بعد ماكانت معطيته ظهرها وبصوت شبه عالي :انت كيف تتجرا وتسوي كذا
خالد ببرود:وش سويت
رنا وهي تتخصر :وشو وش سويت وش هالبراءه ياربي اسمعي ياخويلد حركاتك هذي لاعاد تسويها
خالد :وشرايك تعطيني كف
ناظرته باستخفاف ولفت وجها
خالد بهدوء:بالمناسبه طالعه مززززه
رنا وجها احمر :لو سمحت اسكتت
خالد باستهزاء:ليش يعني مستحيه
رنا بقهر وهي تلتفت له:لا والله مو مستحيه بس ماني طايقه اسممع صوتك
خالد ببرود وهو يرفع خصله من خصل شعرها من وجها:شعور متبادل يابيبي
رنا وهي تبعد يده:لاعاد تلمسي
حالد :ماهو على كيفك بلمسك متى ماودي لانك حلالي شي من املاكي مفهوووم
رنا بحده:لا مو مفهوم
خالد وهو يناظر جسمها من فوق:الفستان مطلع جسمك خيال (وغمز لها )
اما هي حمر وجهها من جراءته ووقفت ناويه تطلع مسك يدها ووقف معها وهو يقول :بالمناسبه قبل ماتطلعين رقمك بجوالي وراح اعطيك رنه الحين احفظي رقمي بجوالك واول ماادق تردين ولو طنشتيني ياويلك
رنا وهي تبعد يدها من يده لاكنه شاد عليها:لاتفكر تدق لاني مب راده
خالد :جربي وشوفي وش بيجيك
اخذ تلفونه من الطاوله وقال قبل مايطلع :يله سي يو ياقلبيه
رنا :روحه بلا رده ناظرها بصمت بعدها اتجهه لها وقال :تصدقين توي تذكرت الي صار بالحديقه والحركهه الي صارت قبل اسبوع وايام
قرب وهو يقول بهمس:وانا حلفت وقتها مااخليك
رنا وهي تبتعد:وش بتسوي
خالد وهو يمسك اكتافها :الحين اعلمك وش بسوي قرب وجهه من وجها وباسهاا بقوه
بعد وهو يقول بابتسامه لما شاف وجها:هذا بس البدايه
لوح بيده علامة باي وخرج اما رنا كانت بحاله صدمه من حركته رمت بحالها ع الكنبه ومسحت دمعتها وهي تقول:وقح وقليل ادب

------------
طبعا رنا وعهد رفضو المصوره تصورهم مع بدر وخالد ولما قالو للشباب وافقو ماعارضو
_________________________________
كانت تمشي رايحه للمطبخ سمعت حريم من جهه الحمامات يقولون
حرمه ظ،:ايوه ذيك ام الاحمر
الحرمه ظ¢:اها ايه عرفتها
الحرمه ظ،:هذي الي طلقها ولد عمها قبل شهر وثلاث اسابيع
الحرمه ظ£:طيب ليش طلقها وهم لسا مملكين
الحرمه ظ،،:هذا والعياذ بالله وان ماخاب قولي انه شايف عليها شي ولا فيه واحد يطلق بنت عمه قبل الزواج
الحرمه ظ¢:طيب لو هو كفو حتى لو شاف عليها شي مايطلقها عشان لاتنفضح عند الناس
الحرمه ظ£:انا سمعت من جارت عمتي الي ساكنه بالحي الي وراهم تقول انه كان دايم معاها يعني يمكن اخذ الي يبيه منها وتركها استغفرالله العظيم الله يسترنا
الحرمه ظ،:الله لايبلانا هذولا عايله ال......الي رافعين خشمهن فوق يربون بناتهم وعيالهم ثم يجون يتكبرون على خلق الله
--------
ابتسمت باستهزاء ومشت وهي تقول :هذولا الناس وش ارجي منهم
تنهدت وهي تقول بداخلها (
."عِـش حياتك فالافـواه لـن تخـرس"..
_________________________________
بالليل الساعه ثلاثه الفجر
كانت قاعده على مكتبتها تفكر ابتسمت بغموض بعدين قالت :بيجي يوم وبكون منتصره وراح اخلي كل الي اذاني يتاذون ويعيشون بعذاب جهنم وانت اولهم ياولد الـ........ وضحكت باستهزاء
فتحت دفتر مذكراتها وهي تكتب فيه:
( ,
عندما تنكسر المرايا حتى اجمل الوجوه تتشوه.
كذالك القلوب عندما تنكسر يتشوه فيها كل شي ...!
- !.. ."..

ناظرت بالورقه بهدوء وقلبت ع الصفحه الثانيه. وكتبت :
( ,
.. '♯ء
عساه يتولّع في حدٍ يقفى ويجفاه
ويذوق الذي ذقته من الحزن لو مرّه
ï´؟ عسسآاه ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ءُ ï´¾
- !.. ."..

_________________________________
انتهــــــــى البارت
توقعاتكـــــــــï؟½ï؟½ـــ ــــم
-رنا وخالد هل راح يستمر الجدال؟
-عهد وبدر والصمت والجفا الي بينهم بيستمر؟
-رولا ومشعل انتهت علاقتهم الي ماكان لها دور بهالبارت؟
-وهم؟؟؟؟؟؟؟؟وعلامات الاستفهام الي تدور حولها؟
-راسل ووهم والموقف الي صار هل بيغير مجرا حياتهم؟
-عبدالعزيز ماله وجود بهالبارت؟هل انتهى دوره؟ولا لسى

________________________________
انتظروني ببارت قريب جدا خلال هالثلاث الايام ï؟½ï؟½

.€


يارب ماء الجنّه، وريح الجنّه، وبرد الجنّه، وحُب الجنّه، وبقاء الجنّه، وأصحاب الجنّه ."..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-15, 12:31 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



صبــــــــــاحكم خيـّـــر



البــــــــــــــ19ـــــــ ــارت التــــاسـع عشــــر



( ,

ان العالم يفسح الطريق للمرء الذي يعرف اين هو ذاهب

♡.
- !.. ."..



-------الصباح الساعه 9-------
كان جالس بمكتبه حاط رجل على رجل ساند راسه على يده ويفكر تذكر امس بالملكه لما ناداه جده
هو بهدوء:امرني يالغالي
جده بغضب:ماني بغالي عندك ياولد محمد
اعتدل بجلسته وهو يقول:افا انت ماتقول ولد محمد الا وانت زعلان وش انا مزعلك به يالغالي
جده بنفس الغضب:لو اني غالي ماكان طنشت اتصالاتي ولاترد علي ياقليل الخاتمه
قال بهدوء ومراوغه:ياجدي انت تعرف الشغل هالايام الشركه ماخذه نص وقتي والنص الثاني نايم حتى الاستراحه ماقمت اجيها
جده :ماقبلت عذرك انت الي حاد نفسك على ذا الشغل تحسب اني ماادري عنك غاط نفسك بالشغل طول وقتك يامشيعل
مشعل :وش تبيني اسوي اجل انا قاعد اشتغل نص شغل الشركه لاجل مايتعبون عماني
جده بنص عين:اقنعني انه عشان عمانك ماهو عشان تنسى فعلتك الرديه
مشعل بهدوء لاجل مايعصب :وش سويت فعله رديه
جده:ماتعرف ولا تستغبي علي شايفني لعبه عندك ياولد امك
مشعل بصوت مكتوم:محشوم لاكن وش تبي مني ياجد كل هالزعل على وشو
جده بحده:ليه طلقت بنت عمك
مشعل برفعه حاجب:هذا طلبها
الجد:ادري يالثور انه طلبها لاكن تحسب ان ماقالت المره قلنا لها تم انا من يوم تزوجت جدتك للحين وحنا شياب كل مازعلت قالت طلقني تبيني اقول تم واطلقها الحريم كذا وانا ابوك ناقصات عقل لازعلو نسو انفسهم ماهو معناته قالت تبي الطلاق معناته انها صادقه بكلامها
مشعل :بس انا وهي. مب مثلكم ياجد انت وجدتي
الجد بحده:اي منت مثلي لانك ثور ماتتحكم باعصابك اي شي يصير ياعيال ذا الزمن بينكم قلتو طالق تحسبو ان بنات خلق ربي لعبه عندكم
مشعل وهو يزفر:المطلوب بعد ذا الكلام ايش اسوي طلقتها وانتهينا
الجد بنرفزه:والله لو كنت ادري قبل ماتطلقها ماكان خليتك تطلقها
مشعل بحده:ماتبيني غصب طلبت الطلاق اروح اترجاها واقول لا تكفين
الجد وهو يضرب بعصاته الارض مما خلا الي بالمجلس اعياله واحفاده ينتبهو لهم:لا يالغبي ماتطلقها تخليها معلقه ماهو تطلقها بكره من الي بيجي يدق بابهم ويخطبها انت بتعرس وبتخلف وتجيب عيال بس هي بتقعد ببيت هلها شبيقولو الناس طلقها قبل تدخل بيته
مشعل سكتت وهو يزفر بقهر
جده بحده:ماعلينا من ذي السالفه صاارت وانتهينا لاكن بتقول لي ليس تارك بيت اهلك وشو منه زعلان كنك مره
مشعل بعصبيه :ماني مره ياجد وش شايفني
جده:الا مره مانت برجال
مشعل بنفس العصبيه:استغفرالله العظيم
جده:تعال عطني كف اشوف
مشعل تنهد وسكت
جده :متى اخر مره كلمة ابوك وبسته بـ راسه هاه
سكت مشعل وهو يحاول يمسك اعصابه
الجد:ماتتكلم. وش رايك نجيك بمناصد وجيهان عشان تروح بيت ابوك وتسلم عليه من اليوم ومن هالحين ترجع بيت ابوك وتروح وتسلم عليه
مشعل :ماابغى ارجع بيت ابوي ابغى اقعد ببيتي
جده:ومن الي بياكلك ويشربكك
مشعل وهو يناظره :زوجوني
جده باستهزاء:كل تبن طيب ع الاقل استح من عمك توك مالك مطلق بنته الا شهر وعليها تبي نخطب لك ونزوجك
مشعل :ايوه وش فيها بيت وعندي وظيفه عندي ومليون بنت تبيني
جده بنفس السخريه:والله مليون بنت هالعلمك هالمليون مايسوون ظفر رجل رولا يالكمخه
مشعل بنرفزه :لا حول ولا قوه الا بالله رجعنا لهالطاري انا ابي اتزوج وبنات خوالي شكثرهم ابي لي وحده منهم
جده :من مدخل فكرت بنات خالك بعقلك امك صح
مشعل :اشدخل امي
جده وهو يوقف :بيت ابوك ترجع له وروح راضي ابوك يالحمار لان مافيه حد يقاطع ابوه الا العاق ويكون بعلمك ماني براضي بزواجك الا بعد ماتتزوج بنت عمك برجال يكون اطلق منك هذاك الساعه زوجناك وحده ماتسوى ظفر رولا
مشعل بعصبيه :ياها الزفته ذي يعني حتى وانا مطلقها ماني بخالصن منها
ناظره جده بحده ومشى وتركه
-----------
تنهد بقهر وهو يقول :الله لايبارك باليوم الي ارتبطت فيك يا.....
_________________________________
بعــــــد ثلاث ايـــــــاام
كانو مجتمعين كلهم بالحديقه ببيت ابو فايز عند عهد
رهف:والله ماني مصدقه اني نجحت بمعدل جيدجدا
رولا باستهزاء:فرحانه فيه انتي ووجهك
رهف :بالنسبه لي ايهه اعتبر اني ادفر وحده بالشله
رنا :الحمدلله ارتحت لما جبت هانسبه بس خايفه من القدرات
بيان بقهر:تكفين لاتذكرين
حلا :خلاص انتي وهي يقطعها سيره ماصدقت افتك من الدراسه جايين بنسبكم ومعدلاتكم
مها :بنات ابي اقول لكم شي
البنات:وشو
مها بهدوء وهي منزله راسها:تتذكرون شكل رنا لما طلع من عندها خالد
البنات:هههههههههههههههه
رنا بقهر:على فكره سامجه
حلا :خساره ماشفتك
ساره:يووه فاتكك شكلها الوجهه محمرررر كانها طماطم فاسد
رنا وهي ترميها ببسكوت :مالقيتي الا الطماط وع
حلا باستفسار:ليش وش صار ياقلبي يارنا علميني شمسوي فيك الوحش خويلد
رنا وهي تبعد حلا الي ناشبه فيها :انت وش جايبك من الشرقيه
حلا بمزح:محمد جابني
عهد بصراخ:بنات بنااااااااااااات
مها الي جنبها ضربتها وهي تقول:وجع نسمعك ليش الصراخ
عهد وهي تفرك مكان الضربه:اي وش هاليد
رهف المتمدده وحاطه رجل على رجل :اخلصي وش عندك
عهد :لاخلاص بطلت بس كنت ببعشيكم بس اكتشفت انكم ماتستاهلو
بيان :لااا عهد تكفين جوعانه تدرين مانتغدا وجايينك بدون اكل
عهد:نو نو لن اعشيكم الا ان اعتذرت تلك القبيحه(وتاشر على مها)
مها ببرود:تخسين
رولا بهدوء:يله عاد عهد عشان خاطري عشينا
عهد :خلاص عشان خاطر رولا طيب شتبون من كودو كل وحده لها وجبه ولا من امممم من (وبتفكير)ولا من كودو برضو لان نفسي بكودو فلازم تاكلون من كودو ولا كنتاكي
حلا :انا اكيد كودو
عهد وهي تضمها:يابعد قلبي
رنا :انا كنتاكي
ساره:انا اي شي كنتاكي او كودو
رهف :انا كودو
رولا :ابي من كنتاكي
مها بتقليد وهي تصارخ:انا كيفي كيفي ابي كنتاكي
رنا بنص عين:ياسخفك
مها وهي تسوي زعلانه:انتي من لما اتملكتي تكبرتي علينا وماعاد تحبي تتسيمجي مثلنا
رنا بمزح:خلاص عقلت
عهد:بسرعه انتي وهي
بيان:انا كنتاكي
عهد بضجر:اجل كلنا كنتاكي يله كل وحده تقول وش تبي خل اسجل طلباتكم لاني بادق
بيان:انا معروف طلبي
عهد:يعني وجبه دجاج رويال بس حار ولاعادي
بيان :لاطبعا حار
رنا :وانا مثلها
ساره:وانا بعد بس عادي
مها :انا وجبه رويال دبل (وهي تعدل بلوزتها)تعرفون اسوي ريجيم دايت
عهد بسخريه:ياي ارحميني ياام الريجيم تبين وجبتك حار ولا عادي
مها :لا حار ياخي اطلبي لي وجبتين وحده ماتكفي
رنا بسخريه:توك تقولين ريجيم
مها بضجر:ماحد يمزح معكم
عهد:لا ،الباقين شتبون؟
رولا:ساندويتش زنجر
حلا :وانا وجبه اكستريم سوبريم عادي تعرفون جوعانه وكذا
عهد:طيب من باقي
رهف :انا ابي نفس حلا
حلا:لازم تقلدي
رهف باستهزاء:احبك
حلا وهي تضمها:ياقلبي وانا بعد احبك
رهف بمزح:خلاص بعدي خنقتيني
حلا:مالت
عهد :طيب يعني مابقي الا انا بطلب نفس رولا
دقت على المطعم وطلبت وخلصت
رهف وهي تاكل شبس :بنات شرايكم نرقص
رنا :بدت ام العبيد عندها
بيان:هههههههه كفك كفك
رنا بمزح:بعدين مب فاضيه الحين
بيان بقهر:وجع يارب خالد يشوفك الحين ويسوي فيك مثل ماسوا بالملكه
رنا بصدمه:وش سوا لايكون علمك المتوحش
بيان وهي تعدل جلستها:ايه علمني
رنا بخوف:شقال لك قال لك كل شي
ساره:والله شكلكم مسوين شي كايد ولا ماتخافين كل هالخوف
بيان وهي تناظر رنا:اعلم
رنا بخوف تخفيه:عادي علمي
بيان : هذي الي تسوي قدامكم ماتحب خالد وكله معصبه منه طلعت من تحت لـ تحت
حلا:كيف
بيان وهي تغيض رنا :امممم تقول لخالد ياحبيبي لاعاد تحرجني قدامهم تراي استحي وماابيهم يعرفون انحن صافي يالبن
رنا بصدمه:قال لك كذا
بيان :ايه ايه وقال بعد انه قبل مايطلع بستيه وقلتي لاتقطع ياقلبيه
رنا ناظرتها بصدمه اما البنات صارخو وهم يقولو:وربي ماانتي بهينه ايوه كملي كملي
بيان:لا بس الباقي مشفر
رنا :ببيانوووه عن الكذب اخوك الغبي قال لك كذا
بيان :ايه اجل اكذب
رنا وهي تقوم من مكانها رايحه صوب بيان وبتهديد:متاكده
بيان بخوف وهي منخشه ورا ساره :لا واللهي امزح امزح وش فيك ياابو الشباب عصبت
زنا وهي ترجع تجلس :احسب بعد يكذب علي يطلعني القليله الادب وهو المؤدب
ساره :والله شكل ولد اخوي مطلع عيونك قولي لنا وش سوا فيك
رنا :نو ونهي لان اتكلم
رن جوالها الي كان مع حلا وصرخت وهي تقول :خالد خالد خالد
اما رنا الي كانت تاكل تجمدت وسكتت
رهف بنفس صراخ حلا:عطيها الجوال خل ترد عليه خل نسمع شيقولون لبعض
حلا وهي مفهيه:يمكن مايكون خالد
مها:وش هالغبا توك تقولين خالد
حلا :ماادري بس اسمه المتوحش قلت يمكن خالد
نطت رنا واخذت الجوال وهي تبتعد اما بيان قالت :وجع وش هالاسم مسكين اخوي ع الاقل دلعيه
رهف:اه يالقهر قامت تكلمه بعيد عنا ماتبينا نسمع
رولا :اعوذ بالله من اللقافه الزايده
------عند رنا-----
ردت وهي تقول:نعم ليتك مادقيت وفكيتني منك
خالد :افا يله مقبوله منك ياقلبيه
رنا بقهر :وش تبي
خالد وهو يغيضها اكثر: اشتقت لك وحبيت اتطمن عليك
رنا وهي تتخصر :لا والله صراحتاً اقتنعت
خالد :وشو ياقلبيه شاكهه بكلامي الا ماقلتي لي وشلونك
رنا : من دونك بخير اخلص علي وش تبي
خالد وهو بدا يعصب:انتبهي لايطق لك عرق والله الي يسمعك يقول ميت عليك
رنا وهي تقهره:يويو يو حبيبي زعلت وش زينك قبل شوي تتغزل وتضحك شالي غير عليك(وبعصبيه)شتبي اخلص علي ترى للحين مانسيت وش سويت بالحفله
خالد بضحكه:ههههههه وشو وش سويت يعني حرام الواحد يبوس حبيبته
رنا ووجها محمر من كلامه:تدري وشلون ان ماقلت الي عندك قفلت بوجهك
خالد وهو رافع حاجب:تخسين بعدين لقيت نفسي فاضي وطفشان وماعندي احد يسليني قلت خل اشوف حرمي المصون خل تسليني
رنا :ماادري مين قايل لك اني فاضيه لك ياخي فكني شرك يكفي بعد شهرين بصير مقابلتك اربع وعشرين ساعه هفف(وقفلت بوجه)
اما هو عصب ماهي اول مره تقفل بوجهه
رجعت للبناات وهي ترسم ابتسامه لانها قررت بينها وبين نفسها ماتبين لاحد وش يصير لها
-----عنــــد البنات ------
يسولفون بالي صار بالملكه
مها:طيب بنات شفتم الي تناظر بيان من لما جات لين راحت (غمزة لبيان)شكل فيه خطبه جديده بالطريق
بيان وهي رافعه يدها:يارب تفكني من اخواني الثلاثه المرجوج (بدر)والنفسيه(مشعل)والمتوحش (خالد) وترزقني بواحد حنون طيب الكلمه الشينه ماتطلع منه عنده خمس خوات عشان يسلوني وماعنده اخوان ابد وابيه ميت بس معرس بثنتين
رهف وهي حاطه يدينها ع راسها:اف كل هذا حشى موتي ابييه وحطيتي ضره على امه وماتبي له عضيد اللله يكون بعونك ياولد الناس
حلا وهي تسوي زي بيان:يارب اتزوج واحد خقه مززززه ذاك الطول وذاك الجسم المعضل والملامح اليوسفيه ومايحب اكل البيت ابدد ابد ويحب اكل المطاعم ويحب السفريات ماعنده اهل مقطوع من شجره لا ام ولا اب ولا خوات
عهد بصدمه:استغفرالله ايش هذا
مها :بلاها رفلا ماتبي تطبخ
حلا:والله اهلكتني امي كله تعلمي تعلمي وان قلت زوجي ان شاء الله بيكون انسان متفاهم قالت ان كان كذا وش بتسوي مع امه وخواته كرهتني بامه وخواته من الحين
ساره ببرود:لاتتحمسي انتي وهي سالتي امي عنها تقول عندها ولد مطلق وتبي الثالثه له واتوقع انك يابيان ماتبي تكوني الثالثه اما انتي في احلامك ذا البطل المغوار نهايتك واحد من شاكليت ابو سروال وفنيله
بيان :بسم الله علي وين مااروح ماتصيب
حلا:الله يكون بعونننا يابنت خالي
رولا:الا حلا ليش ندى ماجات معاكم
حلا :ندى عمتها ام زوجها تعبانه ماتقدر تجي بس ع موععد الزواج بتجي
رولا:اها
_________________________________
عند الحـريم الي مجتمعين ببيت الجد

الجده:والله فكره زينه نغير جو ومنها البنات ياخذون راحتهم ويستانسو
ام فايز:اي والله بعدين زمان من السفرات الي زي كذا وفرصه قبل زواج العيال
ام راسل:اي والله صادقه ومانبي منطقه بعيده جده وش زينها ونروح شاليه على البحر
ام مشعل:اي والله صدقتي بعدين فتره نقاهه للبنات بعد الاختبارات وللششباب لانهم يتعبون واجد بالشركهه
منى :يازينه البحر عاد عيالي اذا شافو بحر ينسون انفسهم
ام محمد:هههههههههه ياحليلهم عاد يبي لك تربطيهم لايتهورون
استمرو سواليف عن السفره الي طلعها الجد بعد ماشاور عياله وواقفو
_________________________________
كان بالمسبح قاعد يسبح زمان ماسبح استغرق بالسباحه تقريبا نص ساعه
خرج وجهه من المويا وهو ياخذ اكسجين ناظر جولي ال قربت عنده وهي تقول له بعد ماشافته يطلع من المسبح:نعيما استاز
هز راسه وسكت اما هي خقت عنده لانه لابس شورت بس وصدره عريان
قال بهدوء بعد مالبس منشفته:جهزي لي قهوتي بمكتبي
جوليا :حازر استاز بدك شي تاني
هتف بـ:لا
صعد غرفته وجواله بيده رن جواله وناظره بصمت عقبها رد وهو يقول:عاش من سمع صوتك
الطرف الثاني:تعيش ايامك يعني ياادق او ماتدق
ضحك وهو يقول:الحمدلله انا طيب والله يسلمك انت كيفك
بضحكه:عاش مصرف المهم مااطول عليك ان كانك فاضي فحياك بكرفي ال...... انا والشله هناك
عبدالعزيز بهدوء:اوك اخلص كم شغله واجيكم
هو:اجل فمان الله
عبدالعزيز:مع السلامه راسل
_________________________________
الصبــــــــااح الساعه 10ونص
غرفه مظلمه وجو بارد نوعا ما نايمه بهدوء لاكن طريقه نومها ابد مب هاديه يعني على نعومتها لاكنها وقت النوم شي غريب لابسه روب نوم للركبه كعادتها مرفوع لنص الساق شعرها تاركته مفكوك ونايمه على بطنها وكل رجل بمكان اللحاف نصه بالارض ونص ضامته ...دخلت عليها اختها وولعت الليتات شهقت من شكلها وقالت بصراخ وهي تحط يدها على عينها :اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض يارب سترك دنيا واخره يالله يارب لا تبلانا بمثل مابليت غيرنا رنااا يالحماره قومي
ماتحركت ولا شي كالعاده نطت ع السرير
وصارت تصارخ وهي تنط :رنا رنا رنا قومي لايفوتتتتتتتتك خبر بمليون ريال
وصارت تنطنط وتصفق
تحركت الثانيه بانزعاج وهي تقول:هيه اشفيه
رهف بفرح انها قامت:قومي لايفوتك خبر ولا اروع
رنا بنعاس وهي مغمضه عينها:طيب ان شاء الله بذاكر
رهف بحلطمه:وشو تذاكرين اقولك(وعدلت جلستها بحماس)بنسافرررر بنروح جده تخيلي بنروح الشاليه واخيرا يعني انام اصحى اكل العب والبحر قدامي
رنا وهي تنقلب ع الجهه اليمنى :طيب خلاص بعدين قولي لللسواق يجيبه من السوبر ماركت
رهف بصدمه:وشو (ونقزت وهي تقول)اها تقصدي لوازم السفره خلاص ان شاء الله انتي الحين قومي
لارد من رنا لتصرخ رهف :هييه وجع من اكلم
رنا :هههههه طيب مو جوعانه افتحي اللانوار وطفي المكيف
ناظرتها رهف بصدمه بعدين تكلمت بحلطمه:اصلن الشرهه مب عليك الشرهه ع الي يكلمك وانتي نايمه وهو يدري اذا نمتي تصيرين مثل السكرانه
وقفت وهي ماده بوزها :انقلعي يم سيقان مثل العصايه لايدخل عليك واحد من اخواني او ابوي ويشوفك كذا يالمفضوحه
خرجت بعد ماشغلت المكيف وطفت اللمبات
_________________________________
بمكتبها جالسه وع الاب توب كانت تتصفح النت بس جاها مسج بالكيك اخذت جوالها ودخلت ع الكيك
استغربت من النكك الغريب ارسلت :من؟
جاها من تم الوصول الى تم القراءه ثم ثواني وجاها الرد
......:الهاجس
ساره بداخلها ام الصراحه ارسلت:ياهاليوم وش تبغى يالهاجس باقي ماتعبت لاحقني من برنامج لبرنامج
الهاجس:ابي ادردش معك
ساره:اذا انتي او انت فاضي فانا مب فاضيه
الهاجس:مااتوقع بااخذ من وقتك ومب طول وقتك مشغوله حبيت اسولف معاك واتعرف عليك اكثر
ساره باستغراب:تتعرف علي اكثر ليش تعرفني؟
الهاجس:اي
ساره:خهههههه وش تعرف عني ياهالهاجس
الهاجس:اسمك ساره
ساره:قديمه انا بكل برنامج نكي ساره شالجديد
الهاجس:خليني اكمل
ساره:اوك شعندك
الهاجس:مخلصه جامعه عندك مشغل تحبي الموضه وهالاشياء شريكتك بالمشغل اسمها وهم الـ...... وانتي اسمك ساره حمد ال...... اكمل ولا هذا يكفي
ساره باستغراب:من وين تعرفيني
الهاجس:اعرفك وبس
ساره:شوفي انا والله مب فاضيه لهالحركات طيب فقولي من انتي لان حركات هاليومين ماتمشي معي
الهاجس:انا مب بنت ومو من البنات الي تقصديهم
ساره:وش يثبت لي انك مب بنت
الهاجس:احلف لك بالله والله مب بنت ومااتوقع فيه احد يحلف كذب
ساره :وش تبي مني طيب
الهاجس:عن اذنك الحين مشغول
وطلع اما ساره تنهدت باستغراب وقامت تشوف شغلها
_________________________________
انتهــــــ🌻ـــى البــــارت
توقعاتكـــــــــ💙ـــــــم
-وش بيصير بالسفره؟ هل راح تتم ام لا؟

_________________________________
ادري البارت قصير بس حبيت انزل لكم بارت سريع ...

( ,خير م قيل : وخير م يقال💜:استغفر الله العظيم واتوب اليه ♡.
- !.. ."..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-15, 11:34 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــــــــــ20ـــــــ ــارت العــــشروـن


( ,

الأيّامُ حِينَ تَمضِي لا تَمضِي خَاليةً ،
بَل تَمضِي بِقلُوبٍ مَجرُوحَة ، وَ دُمُوعٍ مَسكُوبَة ، و ابِتسَامَات تَفاؤُل ، وَ نَبضَات فَرح
فَـيَارب لَك الحَمدُ عَلى مَا مَضَى ، و مَا سَيمضِي
♡.
- !.. ."..



دخل الشركه بعد ماالقى السلام ع الحارس مشى لحتى وصل للاصنصير دخل واتوجهه للطابق للي فيه مكتبه ومكتب جده واعمامه خرج من للاصنصير واتجهه يمين نهاية الممر كان فيه باب مكتب سكرتير جده دخل وهو يسلم ويقول:عارف فيه احد عند جدي
عارف :لا طال عمرك ادخل له الحين للانه يبيك ضروري
هو وهو يتجهه لباب مكتب جده:اوك
دق الباب وبعدها دخل وهو يقول:سلام عليكم
جده:وعليكم السلام
بابتسامه وهو يبوس راس جده:منوره الشركه
جده ببمزح:احسها ماهي من قلبك
ضحك بهدوء وهو يجلس مقابل جده :لا ابد ، امرني ليش طلبتني
جده وهو يطلب لهم قهوه :ادري ياراسل مستغرب ليش جيت اليوم بس الحقيقه انا عرفت وش الي صار بالشركه
راسل وهو عاقد حاجبه :وش صار الله يطول بعمرك
جده :ماني غبي ياراسل صحيح اني تارك الشركه ومااجي هنا ومخليها لعمامك ولكم تشتغلون فيها بس يوصلني كل شي والحين قل لي وش سالفه الشراكه الي بغت تودي الشركه بداهيه
تنهد راسل لما عرف قصد جده وقال :ا....
قاطعه الطرق ع الباب
الجد:ادخل
........ :هذي القهوه طال عمرك
الجد:يعطيك العافيه
ناظره الجد لحتى خرج ثم التفت لراسل وهو ياشر له يكمل
راسل بهدوء :ابد طال عمرك بس صارت مشكله تلاعب بالاوراق اكتشفت ان فيه احد مزور توقيعي على شراكه شركه(........)معروفه سمعتها بالسوق الجد بتفكير:الشركه الي تنتج مبيعات تقليديه وبيبعونها باسعار مرتفعه
راسل:بالضبط فاذا ألغينا الشراكه راح نخسر 5ملايين فاضطرينا نشارك مدير شركه الـ...... عبدالعزيز سلطان الـ....... اتوقع تعرفه
الجد:ليش شاركتوه
راسل:اذا دخلنا طرف ثالث بالموضوع بيكون الخساره على الشركه الاصليه لان الخمس ملايين راح تتتقسم على شركتنا وشركه الاستاذ عبدالعزيز يعني نخسر حن مليونين ونص وهو كذالك والشركه ال..... تخسر خمس ملايين فلما شافو ان الخساره ترجع لهم الغو الصفقه وبكذا نصير انتهينا وانا ماحبيت ابلغكم لان انا الي المفروض اتحمل هذا الشي لان التوقيع توقيعي
الجد:طيب من تتوقع سوا فيك كذا
راسل:هذا الي ودي اعرفه انا متاكد ماوقعت ع الورقه التوقيع مزور لاكن الحمدلله عبدالعزيز لما طلبت منه المساعده ماردنا
الجد :شجاعه جميله من عبدالعزيز رجال ماشاء الله
راسل:ايه خوي وقت الشدايد ومواقفه تشهد له
الجد :ان شاء الله اقابله قريب طيب دام الموضوع سر ماله داعي حد يدري بس لازم تتنتبه الي سواها مره يسويها مره ثانيه لاتخلي اعداءك يستغلونك وثاني مره اي شي يصير تخبرني
راسل :على امرك تامرني الحين ع شي ولا اروح مكتبي
الجد :لا بس حبيت اقولك تخلص اشغالك انت وعيال عمك حقت هالاسبوغ والاسبوع الجاي خلال هاليومين لانحنا راح نسافر جده كلنا
راسل باعتراض:بس ياجدي مايمدينا كيف ن....
الجد:دبرو انفسكم
راسل:طيب مب لازم كلنا نسافر يعني انا وثنين من الشباب نقعد مايصير نترك كل الشغل
الجد بابتسامه:ياراسل عش حياتك قل لي منن متى ماسافرت كل عيال عمك يسافرون يستانسون الا انت بس تسافر عشان الشركه حتى الاجازه مااتاخذ
راسل بابتسامه:ماهب لازم اجي مثل عيال عمي لازم اقعد اتابع حلالنا بعدين الحين باعطيكم فرصه تشغلوني لاكن بعد مااتزوج ماعاد بجيكم بتشوفني من اجازه لاجازه ههههههههه
الجد :الا على طاري الزواج متى بتتزوج ؟
راسل :بدري ياجدي بعد.....
الجد بمقاطعه:لاماهب بدري عيال عمك الي اصغر منك بسبع سنين اعرسو مابقي لك شي وتطوف الثلاثين شيبت ماقد شفنا عيالك
راسل :ياجدي لاحق على الاطفال وحنت الحريم
الجد :لا لازم تفكر بنفسك شوي الزواج نص الدين شد حيلك خل ندور لك بنت الحلال الي تسعدك
راسل وهو يستقيم وكان الموضوع ماراق له :ان شاء الله ياجدي بس مب الحين مب قبل سنه من الان يله عن اذنك بروح مكتبي
وطلع وهو يتنهد ويقول بخاطره (انا وين والزواج وين )وضحك بسخريه
_________________________________
ساره وهي تناظر وهم الي متغيره عن كل مره هالمره تضحك وتسولف وتمزح ماكانها وهم الي دايم ساكته وعبوسه ومالها خلق احد
وهم بابتسامه:ليش تناضريني
ساره :مستغربه
وهم:من وشو
ساره:يعني احسك متغيره
وهم:كيف يعني
ساره:ماعلينا ماعلينا ماقلت لك هالاسبوع بنسافر جده كلنا ماتتخيلين وش كثر فرحانين
وهم:وناسه السفر خصوصا لما يكون معاك بنات واجد
ساره :ليتك معانا كان وناسه
وهم:هههههههه ياختي خلي واحد من اخوانك يتبناني عشان اصير بنت اخوكي نفس الباقين
ساره :هههههه مافي امل شكلنا بنزوجك واحد من عيال اخواني يله عندك راسل ومشعل وفايز اما ريان وفهد اصغر منك مايمديك تتزوجينهم بتربي فيهم
وهم :هههههه يكفيني ثامر
ساره:طيب اختاري من تبغين من الثلاثه هذول
وهم بمزح:ماادري مشعل ماابيه ماعجبني بعد سالفته مع رولا وراسل وفايز مااعرفهم محتاره طيب يصيرون كلهم الاثنين
ساره:هههههههههه ليش واحد مايكفيك
وهم :دامك عمتهم ماابي ولا واحد فيهم
ساره وهي ترميها بعلبه الببسي:مالت عليك وانا المسكينه الي ابيك تستانسين وتروحين معانا
ابتسمت وهم وسكتت بدون رد اما ساره انشغلت بمسج بالجوال
_________________________________
جالس باريحيه مسترخي على كرسيه و رجل على رجل ينتظر مكالمه ضروريه
اندق جواله وفز وهو يقول :الو بشرني شصار
الطرف الثاني:ماله اي اثر ابد دورنا مالقينا
بعصبيه ونرفزه:كيف ماله اي اثر ابيك تقلب الدنيا فوق تحت وتطلع الكلب من تحت الارض فاهم عندكم مهله شهر ان مالقيتوه ماتلومو الا انفسكم مفهوم
الطرف الثاني:مفهوم طال عمرك راح ندوره من جديد
بنرفزه:اسمعني دور بالجامعه الي كان فيها اسال عنه وينه فيه وشوف ملفاته موجوده هناك اكيد الزفت انتقل لمكان مجهول لاجل مايطيح بيدي ابيه حي فاهم
الطرف الثاني:ان شاء الله طال عمرك
بهدوء:عايلته عايشه بنييورك على مااعتقد شف هو هناك هذا اذا ماغيرو مكانهم
الطرف الثاني:ان شاء الله راح ننقسم نصنا بنييورك والنص الثاني هنا ندور عليه
وهو يسكر :طيب مع السلامه
سكر ورجع يسترخي وهو يقول:يارب انت اعلم بما فيني
_________________________________
وقفت بنص الصاله وهي تصارخ:اقسم بالله يازفت انت وهو لو ماتطلعون ماتلومون الا انفسكم
كانت لابسه تيشيرت عنابي عليه كتابات عشوائيه باللون الابيض وبنطلون جنز ازرق يوصل للتحت الركبه وفاكهه شعرها الي يوصل لبدايه ظهرها
تنهدت بتعب وهي تقول :عزوز دحوم وربي مب رايقه بتتسبحون يعني تتسبحون
قال وهو يسند جسمه على الجدار الي خلفها :وش في الزين زعلان ويصارخ صوته واصل لنهايه الشارع
التفتت له وهي تقول :افف ياماجد وربي تعبت من عيالك
ماجد وهو يتقدم منها:وش مسوين بعد
منى:من لما صحو للحين وهم بالحديقه يلعبون بالتراب خربو علي الحديقه لا وبعد ياخذون مويا من المسبح مع التراب وكل واحد يرمي الثاني بالطين ومو مكفيهم الحديقه شووف شمسوين بالصاله حتى الجدران كلها طين
جلست جنبه بتعب وهي شوي وتبكي ناظرته وهو يخفي ابتسامته
اشرت بتهديد:لاتضحك ترى ببكي
قال وهو يضحك :عهههههه طيب شكلك يضحك
منى بنرفزه:هذا الي شاطر فيه تضحك علي المفروض تمسك عيالك وتعلمهم ان هذا خطا
ماجد وهو يمثل انه معصب:وينهم فيه هاه
منى وهي صاده عنه:متخبين
ماجد بصوت عالي:عبدالعزيز وربي ان تطلع انت واخوك بسرعه ولا والله لاحرمكم من سفره ابها
ناظرتهم وواحد يخرج من ورا الكنبه وواحد من ورا الستاره
اما ماجد مسك ضحكته على اشكالهم وهو يقول :تعال وقف هنا انت وهو (وهو ياشر امامه)
تقدمو الاثنين بخوف وهم منزلين روسهم
ماجد :الحين متى بتتركون هالحركات منكم هاه انتم تعرفون انكم السنه الجايه بتدخلون المدرسه يعني تكبرون وش الي مسوينه بالحديقه والبيت
سكتو ولا رد
صرخ ماجد وهو يقول :اكلم جدار انا تكلمو
فزت منى بخوف وهي تناظر فيه بصدمه
عبدالعزيز :دحوم هو يقول تدا(كذا)
عبدالرحمن:كذاب والله هو يقول نلعب كذا
عبدالعزيز وهو يناظر عبدالرحمن بعصبيه:كداب يابابا حتى هو اول واحد لمى (رمى)علي الطين وانا لديتها(رديتها)
عبدالرحمن وهو يمسك عبدالعزيز من شعره :انا ياكذاب
عبدالعزيز وهو يعطيه بكس:اي انت اصلن.....
صرخ عليهم ماجد وهو يقول:ابعدو من بعض بسرعه
بعدو وهم يناظرونه بخوف
قال :الحين انا اسالكم تقومون تتضاربون وبعدين يعني فيكم اسمعني انت وهو الحين تنظفون هالحوسه بسرعه روحو للخدامه تعطيكم المنظفات تنظفون وعقابكم مافي روحه اليوم لجدكم وجدتكم
ناظروه بزعل والتفتو رايحين المطبخ
منى باعتراض:لا اول شي خلهم يتسبحون شوف اشكالهم كيف
ماجد بصوت عالي :بسرعه الحمام (الله يكرمكم)تسبحو وارجعو
التفت لها وهو يقول :المهم مانزعل الحلو
ابتسمت وقالت:شمعنى يسمعون كلمتك انت
ماجد :لاني اصارخ عليهم مب مثلك (نعم صوته وهويقول)عزوز دحوم والله بسرعه تطلعون (وغير صوته وهو يقول)خليك مثلي بعدين قولي لي وين جوري
منى وهي تلتفت حولها:كانت معي وين راحت
ناظرت الحديقه من الدريشه وشافتها واقفه مكان ماكانو اخوانهايلعبون وواضح انها معفسه نفسها حتى وجهها وشعرها كله طين
منى بقهر:لا ياربي اهيء اهيء
ماجد :هههههههههههههههههه بنت بين عيال وش تتوقعي منها المهم(ناظرها بابتسامه ومسك خصرها وهو يقربها له)اشتقت لك
منى وهي تلعب بازرار تبشيرته :وانا اكثر اممم تبي غدا
ماجد بهمس :لا ابيك انتي
منى بدلع :اول تغدا بعدين جوري هنا و.....
قاطعها وهو يصرخ بصوت عالي :سالي اطلعي الحديقه خذي جوري سبحيها ونوميها
ناظرها :هاه الحين زين
هزت راسها وهي تبتسم اما هو استقام وهو يمسك يدها يقومها معاه
_________________________________

بعـــــد ثلاث ايام
الصباح السـاعه 8/39

كانو الكل مجتمع ببيت الجد الحريم داخل بالصاله لابسين عباياتهم والرجال يجهزون السيارات
رهف وهي منسدحه على كتف حلا:هفف متى يخلصون ابي انام
بيان باستغراب:شدخل
رهف:يااغبيه اذا ركبنا السياره بنام فهمتي
بيان :اييه
رنا :تاخرو صار لهم ساعه ونص
عهد :تلقونهم الحين مخلصين بعدين لايكون ناويين تنامون بالسياره هاه نبي فله بعدين انا قلت لجدي نبي نكون مع بعض وهو قال ان شاء الله
رهف وهي ترفع يدها بكسل:عني بنام
مها وهي تضربها براسها بخفيف:تحلمييييييين فاهمه
رهف :وشو ممنوع النوم
رنا:ايه
رولا بهدوء:انا بروح مع امي وابوي اعذروني مب جاييه معاكم راسي مصدع وبنام
ساره:لااااا رولا تبغيني اكون مع هالاطفال لوحدي
ناظروها البنات بصمت ولفو عنها
رهف وهي تكلم البنات وتاشر عليها:هذي سووف تندم وحتشوفون
عهد:نعم نعم انا معاك
ساره بخوف:ترى امزح شفيكم
مها:يصير خير الحين تمزحين
دخل عبدالعزيز وهو يركض ويقول:ددي(جدي) قال يله
حلا وهي تقوم وتقول باستهزاء:ان ساء الله ياددي
منى وهي تضربها بكتفها:وجع حلا ترى مايحب احد يقلده كذا ترى يحقد عليك
حلا وهي تمسك خدوده بقوه:عشتو وش بتسوي يعني
عبدالعزيز ناظرها بحقد وبعد يدها والتفت خارج من الصاله وهو يقول:تلبه (كلبه)
صرخت حلا باستهبال:مين التلبه انا
ام حلا:خلاص ياحلا اتركيه
خرجو الحريم السيارات وكان ترتيبهم
بسياره الجد الجد والجده والبنات وسياره راسل هو وابو راسل وام راسل ورولا والشغالات وسياره مشعل الشباب وسياره ابو فايز ابو فايز وام فايز وابو مشعل وام مشعل وسياره ماجد هو ومنى وعيالهم خمس سيارات تحركت واتجهو لجده


( ,

اللحظات الأسعد في حياتي هي تلك القليلة التي أقضيها مع عائلتي

♡.
- !.. ."..

_________________________________
هـذا نص الجزء العشرون التكمله بانزلها قريب باذن الله

( ,

♡.قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : من قال حين يصبح و حين يمسى " حسبى الله لا اله إلا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم " سبع مرات
كفاه الله ما أهمه من أمر الدنيا و الآخرة
و من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا و من كل ضيق مخرجا ، ورزقه من حيث لا يحتسب
- !.. ."..


( ,

سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم ، أستغفر الله العظيم واتوب اليه ، الحمدلله ، لا اله الا الله ، الله وأكبر ، اللهم صل على سيدنا وحبيبنا محمد
- !.. ."..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-15, 11:36 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تـــــــابع
البــــــــــــــ20ـــــــ ــارت العــــشروـن


( ,


ما بين الحنين و الفقد ، قصة صبر عنوانها ، انكسار روح.


- !.. ."..




-----في سياره الشباب-----

فهد بنعاس:الله يهديه جدي ضروري نمشي الحين
بدر وهو يتثاوب:اي وربي عليه فصلات هالشايب هو ينام بدري ويصحى بدري ضروري نكون نفسه يعني ماادري وش بيخسر لو انتظر للعصر احسن من هالشمس الي تصك روسنا
فايز :خلاص انت وهو حلطمه
ريان :ترى جوعان وقف على اقرب محطه خل ناكل شي
فايز وهو يكلم مشعل :متى امداك تزين سيارتك اعرف انها الاسبوع الي فات كانت خربانه
مشعل:زينتها قبل ثلاث ايام اصلن بس كانت محتاجه تعديلات خفيفه
خالد بروقان :اقول شغلو لنا شي ننطرب عليه
فهد وهو يدقه من كتفه:مايحتاج عندك صاحب الحنجره الخطيره يعني انا هنا حطربكم(وحط رجل على رجل وهو يعدل بلوزته )
خالد باستهبال وهو يسوي بيده حركه المكرفون :اطربنا يافنان العرب ياطلال المداح يامحمد عبده
فهد وهو يتنحنح :يخسون يله وش تبون اغني لكم
ريان :انا عن نفسي ماابي اسمع لك
بدر :وانا كمان اخاف انام بجد ولا اصحى
محمد ولد عمتهم :ماعليك منهم عطنا ماعندك
فهد :اوك بغني على ذوقي احم احــــم

( ,

،مبروك عرسك يوم جالـك نصيبـك
مبروك للي يسعـد بشـوف لقيـاك
شفت القدر ماحقـق انـي اجيبـك
ولاحقق انـي التقـي يـوم ويـااك
افرح على شوفك ولابغـى مغيبـك
وامسي على طيفك واصبح لطريـاك
ابـوك وامـك اجبرونـي اسيبـك
وخلوني ارحل من حياتـك ودنيـاك
وين انت .؟ ياللي خاطري مهتني بك
وزهـرة شبابـي مازهتنـي بليـاك
القلب ياقلبـي تـرى هـو قريبـك
سير عليه وشـوف تالـي بقايـاك
به صورتك دايـم ودمعـة حبيبـك
والقلب ياقـف يـوم يفقـد محيـاك
لكن قـدر ربـي وحكمـه يصيبـك
تغيب واذكر غيبتـك مـع هدايـاك
- !.. ."..

تكلم فهد وهو يقول بابتسامه:وسلامتكم
خالد بضيق وهو يلتفت يطالع من الشباك لما مرت بباله ذكرى احزنته:ياحبك للنكد
ريان:ارحمني يالرومنسي انت وهو ياخي تبي تغني غني شي يخلي جنيتي تتحمس مب رومنسيه وحركات فاضيه
محمد :بس تبي الصدق عندك صوت جدا جميل
مشعل :فعلاً جدا جميل
فهد وهو خجلان :مشكورين مشكورين على الاطرا
فايز:الحين اتركونا من الاغاني (وهو يكلم مشعل)اخذ اشبك جوالي في الوصله خل اسمعكم هالشيله
بدر :يسعدلي جوك ياشيخ
فهد:جو شيبان
ريان:الا هاذا الحماس خل نردح شوي
_________________________________
-----عند البنات-----
الجد:ههههههه المهم انكم مبسوطات
رهف وهي متربعه :والله ياجدي يسعد لي وجهك وربي انت كذا تفتح النفس استمر يالغالي
رنا :وين الي كانت بتنام
رهف وهي تاكل شبس:خلاص خلاص حد ينام وعنده هالجد الزاحف
عمتهم ام حلا:الا ليش رولا ماجات معاكم
ساره :تقول راسها مصدع تعرفين سهرانين فراحت ترتاح في سياره ابوها
مها وهي تكلم بيان:بيان تكفين عطيني الشاحن
بيان :كم تعطيني
مها:ياحبك للبخل ياختي جوالي بيطفى وانتي معاك الشاحن المتنقل خليني اشحن
بيان:وين حقك
مها:نسيت اشحنه
بيان:واذا خلصتي شحن هذا اش اسوي لك
مها:مب مخلصتها يله عطيني
عهد بانزعاج:افف ياخي عطيها
بيان:يله رحمتك ربع ساعه واخذه منك
رنا وهي تكلم حلا الي عند الشباك:حلا يابنت خذي جوالي صوري من الشباك خل انزل في السناب
رهف باستهزاء:الحمدلله والشكر شوفهم ياجدي كل وحده على جوالها من لما ركبنا هذي تصور وهي ترسل بالله وش تصورون كلها صحرا قاحله وركزو ع كلمه قاحله ترى متعوب عليها
جدتهم:والله ماخربكم غير هالجوال بنات اخر زمن مايشوفون شي الا ويصورونه
الجد:خلهم ياخذون راحتهم ايوه يارهف كملي سواليفك
رهف وهي قاعده في الوسط بين جدتها وجدها:المهم ياجدي وتجيك رولا طايره تصارخ(وهي تقلد رولا)بنت انت وهي وش مطلعكم من حصصكم (وتغير نبرت صوتها)اووه ياجدي لو تشوف البنات ماامداهم لمحو رولا الا كل وحده تهج ع فصلها عاد تعرف بنت ولدك الله يهديها ماعندها وقت ودخلت علينا طبعاً امانتا انا كنت من البنات الي خارجين برا الزبده وتمسكنا تهزي وحنا هذولاك البريئين الي مايسوون شي اخذت الدفتر قدامنا وحطت لنا كلنا غياب ونقصتنا درجتين واخذت شلتي الله مدري شقول وودتنا عند المديره نكتب تعهد ولا تخلي ياجدي انا ااشر لها تراي اختك وهي تسوي مب تعرفني ابد ولا اقول لها ليش كذا يارولا وتصرخ في وجهي وتقول وش هالميانه الزايده انا هنا استاذتك فاهمه وانا اقمط العافيه واتفشل فجرت جبهتي قدام ربعي وانا اسوي اني شي وبس طال عمرك
الجد:هههههههههه
الجده:وش هالقله الادب ليش تخرجون من فصولكم وتسوون كذا اختك هذي عيب وش بيقولون الناس عنكم اااه بس يارهف لو تتذكرين يوم كنتي صغيره كنتي شاطره وهاديه وماتسوين الشينه لاكن الحين ماش ماعادك على خبري خربوك رفيقات السوء
رهف وهي تاشر للبنات بيدها حركه خراطه وتقول بهمس وهي ترجع صوتها:ترى ماعندها سالفه
ام حلا:تراي اشوفك لااعلم عليك
رهف:لا لا خلاص
الجد:ايوه وش زد عندك سالفه سولفي لنا ونسينا احسن من هالجوالات الي ماسكينها
رهف بميانه:خلاص بس ياجدي حلاوه هي يله انت سولف لنا كيف كنت مع جدتي
الجد وهو مبسوط منها:هههههههههههههههههههه
وش اسولف لكم عنه ماعندي شي انتم تتوقعون ان حياتي انا وجدتكم كانت نفس الحين نعرف بعض قبل الزواج وحركات ماهيب حلا تزوجتها زواج تقليدي وبس جبنا اباكم وعماتكم وجيتونا انتم
عهد:طيب سولف عن حياتك لما كنت مراهق وكذا
الجد:انا تزوجت وانا ادرس الثنوي وجدتكم بعدها ببدايه المتوسط درسنا ولما خلصت قررت انتقل للرياض قبل كنا بالديره درست هناك جامعه وكنت ادرس واشتغل بعد ماتوفي ابوي الله يرحمه كان لي ورث مثل ماتعرفون ماكان على ابوي الا انا وواحد الله يرحمه اخوي سعد مات بعد موت ابوي بس سنتين وورثتهم كانت ورث تعيشنا في ذاك الزمن بس ماتعيشنا طول العمر اخذت فلوسي اشتريت لنا ييت صغير كان قد عمكم ابو فايز موجود اشتريت زد دكان ماهو صغير ولا كبير وصرت اتاجر طبعا كنت اجيب مبيعات ماهي موجوده هنا شوي شوي وصرت اربح لحتى مازاد فلوسي اشتريت لي المزرعه القديم اذا تذكرونها وكان فيه عمكم ابو راسل وابو مشعل وجدتكم حامل في عمتكم عبير طبعا جدتكم بعد ماجابت عمتكم طولت بعدها بسبع سنين وجابت ماجد وقعدت خمس سنين وجابت ساره وبعد ساره بسنتين مها اخر العنقود المهم شوي شوي صرت اربح لحتى صار عندي فلوس اقدر اشتري فيها شركه اشتريت شركه صغيره ومع العمر تطورت وكبرو اباكم وزوجتهم وقامو بالشركه والحين الحمدلله الشركه صارت معروفه وانا الحين بين عيال عيال احفادي
رنا بنعومه:الله يطول لنا بعمرك ياجدي
ساره :يبه ودنا نشوف المزرعه القديمه ماعاد نذكرها كنا اطفال
الجد:ان شاء الله في يوم من الايام بوديكم لها بس هي ماهي بالرياض هي بالديره وللحين مثمره فيها نخل وشجر عنب ومانجو وجوافه واشياء واجد هي الي في السنه تجيب لنا نص ارباح الشركه لاتستهينون فيها صح قديمه بس زينه
حلا:تحمست اشوفها
الجد وهو يشوف سياراه عياله توقف عند محطه :خلني اشوف ليش وقفو
تقدم لهم وفتح الشباك وهو يقول:ليش وقفتم
ابو راسل:مابقي شي على اذان الظهر بنصلي ونريح ونمسي والغداء ان ساء الله في جده
الجد وهو يطفي السياره:زين زين
وقفو الشباب ووقفت كل السيارات نزلو الرجال يسولفون بينما الجد اتجهه ناحييت سياره ابو راسل فتحها وهو يقول:وينها رولا
رولا بتعب:سم يالغالي
الجد وهو يمسك يدها:يقولون مصدعه البنات عسى ماشر
رولا بابتسامه مبحوحه:بس شوي موجوعه اكلت بندول وبطيب
الجد وهو يبعد الغطا عن وجها:اكيد مافيك شي
رولا وهي تبوس ايده الي يمسح بها على وجها:اكيد
الجد وهو يبعد :طيب
قفل الباب وتقدم من الرجال تكلم ماجد:خير يبه فيك شي اخبر امي معك بالسياره يعني مافي احد بسياره ابو راسل
الجد :حبيت اتطمن على رولا
ابو مشعل:ليش شفيها رولا
الجد:مافيها شي بس مصدعه
تكلم مشعل وهو يتوجهه للمسجد :مصلى الحريم على اليمين(وهو ياشر ع اليمين)
كان لابس نظارته فما احد يقدر يميز نظراته ولا احد يدري ان نظراته على سياره عمه قال بداخله:?هه تسوي انها المريضه عشان تاخذ راحتها لوحده في سياره ابوها بعيد عن البنات
خرجو الكل من السياره واتوجههو للمسجد بعد ماسمعو صوت الاذان
---عند البنات بالمسجد---
رنا:يله عشان نصلي جماعه الي مب متوضيه توضي
حلا :انا بوضي
مها:انا واضيه
بيان:وانا
رهف وهي ترفع يدها:حتى انا
عهد وهي تجلس بالارض:انا مااصلي
رهف:مبروك
طنشتها عهد ولا ردت اما حلا قالت:ههههههه كفك كفك
رهف وهي تدق كف حلا:اسحبي ملفك هههههههه
رنا:استغفرالله العظيم
ساره وهي تتقدم لهم هي ومنى:بس انتي وهي بسرعه ترى بنصلي كلنا جماعه تجهزو
منى :افف يابنات من الي ماتصلي تمسك جوري لحتى اصلي
عهد وهي تاخذ جوري:هاتيها (قالت وهي تناظر جوري الي تناظرها)ياقلبوشي ياناث
اما جوري ابتسمت بخجل وخبت وجهها والبنات خبلو على دلعها وصارو الي تبوسها والي تمسك خدودها المحمره ويسولفو معاها
حلا:كيف الطريق يامنى مع عيالك
منى:افف ازعجوني طول الطريق يتخانقو على الايباد خاصمهم ماجد ونامو
رهف وهي تاشر لها :والله فاتكك حن ضحك وسواليف وانتي خليك مع عمي ماجد وعياله الهيلق تعالي معنا احسلك وخليه هو مع عياله
منى:قلت له قال مين زوجك انا ولا البنات بعدين قال ماعليك من بنات اخوي ترى ماعندهم سالفه
بيان وهي تضرب صدرها بمزح:وشو سبنا صح يابنات
مها وهي ترفع يدينها:الحمدلله انا مب معكم ماجاب طاريي
منى:من قال لك الا قال وخواتي اللثنين اخبل منهم ومعطينهم ع جوهم
رنا:طيب طيب بنردها له وانتي خليك معاه لاتجي معنا
جاتهم رولا وهي تمشي بهدوء البنات شافوها ونطو كلهم ركض لها وهم يضموها والي تبوسها وهم يقولو اشتقنا لك وفقدناك
منى:لاتصدقيهم كذابات
ساره:تعالي معانا يارولا لاتفوتك سوالف ابوي
رولا :خلاص باجي معاكم هالمره
ام راسل وهي تاشر لهم:بس انتي وهي وش هالاصراخ الرجال يخاصمون بعدين يله اقام بنصلي
اعتدلو البنات وصلو
_________________________________
على الساعه ثلاث وصلو الا جده اتجهو للشاليه
طبعا الشاليه كبير جدا فيه جهه للحريم غرفهم وصاله ومطبخ ومجلس كبير مطل ع البحر يجلسون فيه وجهه للرجال غرف نوم وصاله ومجلس نفس الحريم ومطبخ صغير فيه ساحه في الوسط كبيره شوي فيها مسبح وجلسه مصنوعه من خشب وفيه عند البحر قسم كله جلسات كراسي وطاولات كان يميزه بكثره الورود الموجوده وعلى حواف الشاليه نخل كبير كان شكله جميل جدا وفيه ممشى بعد بس بعيد عنهم شوي اشترو لهم عذاء على طريقه ولما وصلو تغدو
---بعد الغداء ---
طلعو البنات لغرفهم وهو يتسابقون مين يوصل اول
وصلت رهف الي رمت نفسها على السرير الي جنب النافذه الكبيره المطله على البحر
رهف:انا هنا
عهد وهي تركض:لا انا قلت قبلك
رهف وتبطح بالطول :نو انا وصلت قبلك
رنا وهي تصور الغرفه والبحر من الدريشه
ساره:شتسوين
رنا:ابي انزل بالسناب خل يشوفونه صاحباتي
مها:مالت عليك بس
رولا:انا صراحه دايخه وابي انام
حلا:اي بنات خل ننام الحين ونصحى المغرب عشان يمدينا نسهر الليل ونغير نظامنا
بيان:ايه ننام12ونصحى7ونص
رنا:اي كذا احسن البحر مايتفوت في الصباح (وقالت بدلع ونعومه)بعدين افكر اسوي لي تان
رهف وهي تمشى من عندها ضربتها براسها وهي تقول:اااءء انطمي بس
رنا وهي تفرك راسها:وجع وش هاليد اعوذ بالله
ساره وهي تختار لها سرير جنب رولا :يله خل ننام تراي ماعاد اقدر افتح عيني
كان ترتيبهم عند الدريشه رهف قدامها من الجهه الثانيه عهد وجنب عهد رنا وجنب رهف حلا ثم رولا وساره على الجهه اليسرا اما الجهه اليمنى عهد ثم رنا ثم بيان ثم مها
نامو البنات وهم ناوين يقومون ع المغرب
_________________________________
عند الحريم الي كانو جالسين في الجلسه الخشبيه وبزرانهم يلعبون حولهم
الجده:نامو البنات
ام راسل وهي تشرب شاي:ايه نامو قبل ساعه ونص يقولون يبون ينامون ساعتين بالكثير لاجل يصحصحون بالليل ويغيرون نظامهم
ام مشعل :دامهم من امس مانامو يمكن يسحبون ويكملون لليل اعرفهم نومهم ثقيل مب ساعتين الي بترضيهم
ام فايز:صدقتي
منى وهي تتثاوب:والله حاسدتهم لااطفال ولا ازواج ودي انام لاكن هالمتحمسين مب تاركيني(وهي تناظر بزرانها)
ام حلا:عادي ادخلي نامي وحنا بننتبه لهم وبعدين المربيه موجوده عندهم
منى :ماادري اخاف يقربون صوب البحر خل ادق على ماجد اشوف اذا صاحي ياخذهن
وقامت من عندهم تكلم ماجد
الجده:يازين هالجو صحيح ماهوب بارد ذاك الزود بس زين
ام فايز:اي والله (وناظرت صوب الاطفال)عهود ياماما لاتقربون صوب الماي
الجده وهي تعطي بنتها الموبايل:دقي لي على ابوك خل اشوف وينه
ام راسل بمزح:وشو ياعمه امداك تشتاقي له
ام فايز وهي تضحك:هههههه شكلها كذا
ام حلا وهي تدق عليه:وشو تبين منه يمه
الجده:خل اشوف فينه غاط
ام راسل:موقلت لكم مشتاقتله
الموجودين:ههههههههه
الجده وهي مطنشتهم واخذه الجوال:الو وينك فيه ياابو سعد ..تعالو انت وعيالك اقعدو معنا خل نسولف ونستانس
ام مشعل:عمتي ماقدرت تصبر من الشوق على طول نادت عمي
الجده وهي تسكر الجوال:انتم وراكم علي اليوم
ام حلا:ههههههه اغترينا يمه
ضحكو الحريم على كلامها وشوي وجوهم الرجال
________________________________
الســــــــــــــاعه 7:14
ساره وهي تصارخ عليهم:يله بنات قومو راحت عليكم صلاه المغرب
لارد من البنات
ساره وهي تتجهه لهم :وربي لو ماتصحون بالمويه على وجيهكم
صحت رولا وهي تتثاوب قالت بصوت نعسان:كم الساعه
ساره:سبع ونص هيا قومي احنا جايين هنا ننبسط مو ننام
قامت رولا واتوجهت للحمام
ساره راحت صوب حلا ورهف ووقفت بينهم بالنص :حلااااااااا رهفف بسرعه قومو
رهف بصراخ:يا........ نعسانه وابي انا اطلعي وسكري الباب
ساره وهي تشهق:مين هالسبه له لي انا طيب طيب يارهف
راحت صوب سريرها واخذت من الكومدينه الي جنبه دبه مويه
راحت لحلا ورهف وابعدت الغطا منهم وبسرعه حطت المويه فوقهم
شهقت حلا وهي توقف اما ساره فطست ضحك على شكلها اما رهف مسحت المويه بهدوء ورجعت تنام صرخت ساره بياس وراحت الجهه الثانيه صحت بيان وصحت وبعدها مها ورنا الي قعدت تهلوس وبعدها عهد بعد ربع ساعه كانو البنات مخلصين ورهف للحين نايمه
رنا :بنات لازم مانخليها تنام وتتهنا وش رايكم نزعجها ونصحيها
بيان:قيدام
هجمو عليها البنات وهم يصحوها الي تضرب والي تاخذ اللحاف صحوها غصب وقامت وهي تسب وتصارخ نزلو تحت وهم يضحكون عليها
_________________________________
تحـت بالمجلس عند الحريم
ضحك وسواليف
حلا وهي ماسكه عبدالعزيز :طيب قل حلا
عبدالعزيز:حلا
حلا :طيب رنا
عبدالعزيز :لنا
حلا وهي تمسك خدوده بقوه :لنا هاه ههههه رنا مب لنا
عبدالعزيز بغضب وهو يصارخ:اتلكيني(اتركيني)
حلا وهي تشوف عبدالرحمن نادته وقال له :عبدالرحمن قل رنا
عبدالرحمن:رنا
حلا وهي تناظر عبدالعزيز:شايف يقول رنا وانت لنا
رنا وهي تضحك:حرام عليك اتركيه خلاص تعال حبيبي عبدالعزيز(واخذته من حلا وهي تبوسه)
حلا:يستاهل اجل انا تلبه
عبدالعزيز وهو يلعب بشعر رنا:ايوه تلبه وحماله(حماره)وعبيه
حلا وهي تبي تضربه :مين مين هذي
عبدالعزيز تخبا ورا رنا وهو يقول :يامتوحشه
ام حلا:ياحلا خلاص اتركيه مايصير كذا ترى بيزعل
حلا بطفش:يمه طفش خل اونس عمري شوفي خواتك وبنات اخوانك كل وحده على جوالها
ناظرت عبدالعزيز وقالت:الحين انت ليش تقلب حرف الراء لام
عبدالعزيز ناظرها بحقد والتفت يسولف مع رنا
رنا :ههههه سحب عليك
عبدالعزيز:ماهي حلوه مثلك اصلن اقعدي ببيتكم لاتجي عندنا مانبيك صح دحوم
حلا بطنازه:مالت عليك طيب ذلحين قل عبدالرحمن
عبدالعزيز هز راسه لا وهو منقهر منها
دخلت منى وهي ماسكه جوري الي تبتسم ببراءه
ساره:منى لحقي على ولدك من حلا
منى:ليش شمسويه؟
رهف وهي يقال عنها زعلانه وبقهر من حلا الي رشتها مويه:قولي وش مو مسويه اهلكته مسكين
حلا:ماسويت شي بس قاعده اعلمه كيف يميز بين نطق الراء والام
منى وهي تتجهه لها وتضربها:وانا كم مره اقول لك لاعاد تقهرينه ترى يحسه
حلا وهي تهرب ورا امها :عاده شقاي قاعده اعلمه
عبدالعزيز:اضلبيها تستاهل
حلا وهي تاشر له :طيب طيب حسابك بعدين
قام عبدالعزيز وهو رايح الرجاجيل وقال:ماعندك سالفه
طنقرت وقالت :اوريك ياولد منى
ام راسل:الا الليله وش رايكم نشوي ماهو احسن
ام مشعل:اي والله صدقتي
عهد:ابي سمك
الجده:بكره الغداء سمك ان شاء الله الشباب يقولون راح يصيدون
مها:اجل الي والله ماكلينا
رهف وهي تبي تغيض الشباب:طيب نشوي اليوم بس الشباب يشوون
البنات وهم يايدوها:ايه صادقه
الجده:ليش وش مهمتكم انتم
ساره:يمه الشباب مايعرفون المطبخ ابد خل يطبخون لنا هالسفره
ام فايز:اي والله الرجال يطبخون تعبنا حنا طول حياتنا نطبخ
الجده:مساكين جايين يتونسون الا تكرفوهم
رنا:اجل حنا ننكرف
ساره:وش رايكم يابنات نتوح لابوي ونقنعه لان اذا اقتنع بيخلي الشباب من على انفهم
رهف وهي بدا الزعل يروح منها:وربي انك جبتيها يله نروح
قامو كلهم يلبسون عباياتهم ولثمهم عدا رولا الي مشغوله بالجوال
ساره:رولا مب رايحه
رولا:لا
ام راسل:روحي يارولا معهم اتونسي
رولا:مب فاضيه فيه وحده تراسلني مااقدر اروح
راحو البنات ووصلو عند جهت الرجال وهم متحمسين ويسولفون كان فيه برا خالد وماجد
ماجد:هلا بالي جاء
البنات:هلا فيك
خالد:شالي جابكم انتي وهي
مها:جينا نبي ابوي بكلمه راس
خالد:بالله
مها:والله
خالد:مافيه
رنا باستهزاء:على كيفك هو
خالد وهو يلتفت يدورها بينهم:اووه زوجتي المستقبليه فيها هلا والله تو مانور المكان
استحت رنا وحمقت والبنات ضحكو وهم يصفقون
ماجد:وش تبون في ابوي
عهد:سر
ماجد:طيب ادخلو
بيان:لا ماني نكلمه عندكم
خالد وهو يدورها:بالله وينك فيه عطيني راسك اضربه
بيان وهي تتخصر:ماشاء الله انا تضربني ورنا ترحب فيها
خالد وهو يناظر رنا وغمز لها:الناس مقامات ياقلبيه
مها:انتبه على عيونك للاتنبط ادخل ناد لنا ابوي
خالد:خدامك انا
ماجد:ادخل ناده
حالد:ماني بناديه الا اذا قالت لي رنا
البنات ناظرو رنا وقالت حلا بطفش:ياختي بسرعه
رنا بهمس :انقلعي انتي وهي والله مااطلبه
ساره:ماجد انت ناده
ماجد وهو يمسك يدين عياله :نو انا بروح مع عيال اتمشى بعدين وينها حلا
حلا وهي ترفع يدها:عيون حلا
ماجد:وش مسويه في عبدالعزيز
حلا :ولا شي
عبدالعزيز:الا تقول قول لنا بعدين انا اقول لنا مااقول لنا(يقصد يقول رنا) ثم تضحك علي وتمسك هنا(ياشر على خدوده)بقوه زعلتني
ماجد وهو يناظر حلا :بالله حد يزعل شيخ شباب ال......
حلا بطنازه :ماعاد الا وخير ياخال خله ينطق الكلام زين ثم يصير شيخ
ماجد وهو يمشي مع عياله:خلاص بعدين اضربها عزوز
ساره:يله خالد ادخل ناد ابوي
خالد وهو يتجهه لداخل:تخسون لو طلبتني رنا كان من عيوني
دخل والبنات صارخو على رنا الي منقهره من تمثيل خالد
مها:مالنا حل الا ندخل لهم
دخلو البنات على الرجال وسلمو وخالد كان قاعد ويتبوسم
الجد:حي الله بناتي
البنات:الله يبقيك
ابو راسل:وش هالزياره الزينه
بيان وهي تسوي انها مهتمه:حبينا نجي نطمن عليكم
رهف :لا والله ليش الكذب جينا نبي نكلم جدي في موضوع
ضحكو عليها وراسل ماهو عاجبه ميانه البنات والبنات عصبو من رهف ليش تتكلم قدام الشباب
الجد :وش بغيتم
ساره:نبي نقول لك سالفه بس ماني العيال يسمعون
الجد :اجل يله الله لايهين العيال يقومون
فهد :سلامات ياجدي اذا جاو البنات انسحب علينا
ريان :تلاحظ ينسحب علينا وبقوه
ابو مشعل :الحين من انتم كل وحده تقول اسمها
مها وهي قاعده عند ابوها:انا اعرفك عليهم وبدت تاشر :هذي رنا وبيان وعهد حلا ساره رهف وانا
ابو مشعل:وينها رولا
راسل:ايه صدق وينها رولا
رنا:موجوده عند الحريم
الجد:ليش ماجات معكم
بيان:مشغوله
ناظر فنجاله بهدوء وهو يتحاشى النظر في الموجودين
الجد باامر :يله الشباب قومو خل البنات ياخذون راحتهم ويتنفسون
بدر:ليه ماخذين الهوا عنهم
ريان وهو يقال زعلان:انا ادري
ناظرته بهدوء وهي تقول اخيراً تكلم ماهي عادتهه يسكت
خرجو الشباب وهم مب راضين
ابو فايز:هذا الشباب وخرجو يله قولو شعندكم
ساره :بصراحه يبه حنا قررنا قرار
الجد:وشو
رنا وهي تتربع:انو نبي الشباب هم الي يطبخون غدا بكره وعشاء اليون وترى هالقرار كل الحريم ومافقين عليه يقولون تعبو
الجد:جدتكم موافقه
البنات بسرعه:ايه
ابو راسل : وام راسل موافقه
البنات مع بعض:ايه
الجد:خلاص اجل اذا ودكم يطبخون طول السفره مافيه مانع
البنات فرحو وقامو يبوسون راسه جلسو ربع ساعه يسولفون وخرجو وكانو الشباب جالسين ببساط على الارض
ريان :هييه انتي وهي وقفو اشوف
وقفو البنات وناظروهم
فهد:بسرعه اعترفو وش تبون من جدي اكيد تبون تقلبون راسه علينا
رهف وهي تتخصر:حلو انك فاهم الموضوع
حالد :يعني تعترفون
رنا:ايه عندكم مانع
خالد وهو يبي يحرجها:ابد ياقلبيه حذي راحتك
اتفشلت رنا وسكتت
مها :بعد شوي توصلكم القرارات من ابوي تنفذوها
مشعل :ماشاء الله قرارات بعد
مشو عنهم البنات وهم اتنرفزو
بدر:والله شكلهم بيجيبو العيد فينا هم كل شي يقولونه لجدي يقول طيب
راسل:لاتقعد تتحلطم انت وهو اكيد مب شي هين ولا جدي مايوافق

-----------------
دخلو البنات فلتهم وهم يصفقون ويصارخون
رهف بحماس:والله يابنات يبي لنا نفلها سامري بعد مارفعنا ضغط الشباب
رنا :جبتيها وش رايكم نرقص
دخلو البنات عند الحريم وجابو لاب توب رهف
رهف:وش تبون احط لكم
رنا:حطي لنا مريام ولا منى امرشا
مها:سلامات ياقلبي اقول خلي مياعتك لك حنا نبي موضي ولولوه نجد وطقتهم
رهف :من عيوني ماطلبتي حطت لهم لولوه وصارو يرقصون ومبسوطين والحريم معاهم
_________________________________
كانت جالسه بغرفتها تفكر اندق الباب
قالت بدون نفس:من
من خلف الباب:انا
هي:ادخل ثامر
دخل وهو يقول :وراه القمر مختفي اخبر تونا ببدايه الشهر
ضحكت على كلامه وسكتت
ثامر وهو يجلس جنبها:ليش ماتنزلين الصاله
وهم:مالي نفس
ثامر:من زمان ماجلست معاك بعدين امي وريم جالسين تحت
وهم :ولا يهمك الحين انزل
ثامر:ويبني وبينك مشتاق لحلا من تحت يدك
وهم:هههههه من عيوني كم ثامر عندي
ثامر:الله لايحرمنا من عيونك
ابتسمت ووقفت وهي تخرج معاه
_________________________________
قامت من عندهم وخرجت برا جلست بالجلسه وهي تناظر جوالها كانت تسولف معاه
ساره:ترى للحين انتظر منك تقول او تقولين اسمك
هو:انا قلت لك مب قايل لك اسمي الحين خليه مع الايام
ساره:وش تبي طيب مني صار لي ثلاث ايام اسولف معك بس للحين ماتكلمت منو انت
قال :انا مب قايل لك اسمي بس اذا تبين تعرفين عني شي انا حاظر
ساره:ليش جيتني تعرفني اعرفك طيب
هو:انا اعرفك لاكن انتي ماتعرفيني وصدقيني انا ماابي ااذيك
ساره:في البدايه قلت انك وحده من بنات اخوي تمقلبني بس الحين تاكدت ولا وحده منهم بس للحين اشكك انك واحد من عيال اخواني
قال:وربي مب من عيال اخونك ساره صدقيني انا ماراح اأذيك انا احبك وودي اتعرف عليك
ساره:ليش تعتقد انك بذي الطريقه بتوصل لي
هو:انا ابيك تثقين فيني وتحبيني ومع الوقت اعترف لك منو انا واجي اطلبك من ابوك
ساره:ليش متاكد اني باحبك وبوافق عليك يمكن يتقدم لي واحد ووافق عايه وانت ارفضك اذا عرفت منو انت
قال :مستحيل انتي لي وبس ياتوافقي علي وتتزوجيني ياوربي تقعدين عانس واي واحد يتقدم لك اقتله ومااهتم
ساره:هههههههههههههههههههه� �ه حسستني انك عاشق ولهان
قال :مادري ليش احسك تستخفين فيني على العموم استانسي في السفره انا طالع الحين جاني شغل
وطلع استغربت وبقوه يحلف مايقرب لها اجل وش عررفه انها مسافره هي ابد ماخبرته
_________________________________
( ,

،ربي علمني كيف آعفوَ ولآ تعلمنَي كيف أقسو , ربِّي آعطني آبتسآمَة لآ تغيبَ وحزنَ لآ يدوم "
- !.. ."..



( ,

،استغفرالله العظيم واتوب اليه
الحمدلله
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
الله واكبر
- !.. ."..

_________________________________
أنتهـــــــــــــــى البارت
توقعــــــ🌸ـــــاتكم
-وش بيصير بالسفره؟
-----------------------------
موعد نزول البارتات راح يكون السبت والثلاثاء



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-15, 10:34 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــــــــــ21ـــــــــ ارت واحــد وعــــشروـن


( ,


نغلق اعيننا عندما نبكي وعندما نحلم وعندما نتمنى وعندما نتعانق ، لأن الاشياء الجميله في الحياه لانراها بالعين بل نشعر بها بالقلب 🌸🎶.


- !.. ."..





-----بعـــــــد يــــوم-----
----الصبـــاح الساعه8----
كانو البنات قاعدين على البحر في الكراسي الموجوده
عهد وهي تعطي البنات الايباد:بنات وش رايكم بهالصبغه
مها الي ماسكه الايباد:تهبل
رولا :ايه جميله
عهد:طيب تتوقعون تناسب بشرتي يعني لو صبغتها كيف بيكون شكلي
رنا وهي تنتظر الايباد:بتفتح ببشرتك بتعطيك لوك جدا جميل
ساره :ايه جدا جميله
بيان:طيب بتقصين شعرك ولا لا
عهد :لا مب قاصته بس بخليها تضبط الطبقات لاني احسها بدت تتغير
مها:حلو
ساره:طيب انتي رنا وش بتسوين بشعرك
رنا :باصبغه زيتي ثلجي
رهف بطفش:خلونا من هالاشياء الحين قولو لي بنجلس كذا ترى نبي نطلع المجمع
ساره:بنطلع بس مب الحين قبل مانرجع الرياض بيوم حنا والشباب بس
حلا:هههههه على طاري الشباب تذكرت شكلهم وهم يطبخون
ضحكو البنات وهم يتذكرون اشكالهم الي واضح انهم مقهورين
بيان:مين جوعانه مثلي
حلا:انا وقبل اجي قلت لهم يجهزون لنا الفطور
رهف وهي تضم حلا:يابعد عمري
رنا :بنات تدرون اشتقت للمدرسه
ناظروها حلا ورهف بقهر وهم بتمنون يضربونها
رهف:اكرمينا بسسكوتك لايجيك شين مايسرك
رولا :ماصدقت افتك من طالبات الثنوي وهذرتهن تبوني اشتاق لهم
ساره:الا صدق رنا وعهد وبيان وش بتكون تخصصاتكم
رنا :بدري على التخصصات خل نعدي السنه التحضيريه
مها:الله يعينكم وربي تعب ماصدقت اعديها
عهد:الله كريم نغمض عين نبطل عين تلقينا تعديناها
جابو لهم الخدامات الفطور وفطرو وراحو يلبسون ملابس السباحه لانهم قررو يسبحون
_________________________________
---بالمسبح الخـاص بالحريم---

رهف بحماس:واحد ، اثنين ، ثلاثه
وصارو يركضون وهم ينطون بالمسبح كلهم
حلا بصراخ:وناسسسه
ضحكو كلهم وصارو يرمون بعض بالمويه وهم يصارخون ويغنون
ساره بصراخ عشان يسمعونها:لا لا بنات شرايكم بدل مانغني كلنا يصير كل وحده تغني لحالها
وافقوها البنات وهم يبدون بعهد
دخلت عليهم عمتهم عبير ومنى الي صارو يضحكون على اشكال البنات
عبير وهي تناظرهم يلعبون بالبلونات:الي يشوف اشكالكم يقول اطفال
منى :خيانه ليش تبدون بدوني
حلا:مايطب هنا الا البنات المتزوجات لاتجون
عبير:على كيفك الا بنطب يله يامنى
منى:ههههههه اخاف على عمري منكم بع...
ماكملت جملتها الا وعبير ساحبتها على المسبح
منى وهي تصارخ:اااااه عبير ليش المويا بارده
رهف باستهزاء:عشان تنتعشين
بيان:يله عمه نطي
عبير:لا لا ماابي مااعرف اسبح
ام راسل من وراها :على كيفك هو
ورمتها بقوه وهي تضحك والبنات يصفقون ويعززو لها
ضحكت ام مشعل الي دخلت هي وام راسل :تعيشين وتاكلين غيرها ياعبير خهههههه يله هالمره ام راسل غلبتك المره الثاني تشيطري عليها ههه..
ماكملت ضحكتها الا وام راسل راميتها وهي تضحك:لاتهايطين وانتي واقفه جنبي تشيطري انتي اول ثم تفلسفي هههههههههه
ام فايز شافتها وهي ترميهم وركضت وهي تمسك ام راسل من يدها ويطبون الثنتين
ضحكو البنات على حماس ام فايز
عهد وهي تصفق:تعيش امي ماعندها وقت ابد
شهقت ام راسل وهي تقول:هالمره غلبتيني لاكن المره الجايه مع الباقيات
قربو منها ام مشعل وعبير وهم يرمونها بالمويه وهي تصارخ باستهبال
ام راسل بصراخ:وينهم بنات تعالو انقذوني
رهف بحماس:ماطلبتي شي وراحت صوبهم وهي ترشهم
عبير:وينها حلا تجي تتولا امر هالرهف
ام مشعل:بيان حبيبتي تعالي طلعي عيونهم
ام راسل بضحك :مايمديكم انا معي ثلاث وينكم تعالو
ضحكو البنات وكل وحده راحت مع امها
ام مشعل بصراخ وهي تمسك رنا:هذي صارت مرت ولدي يعني تجي معي
ضحكت رنا بخجل وامها تسحبها بيدها الثانيه:انا امها وانا اولا لاصارت ببيتكم هذاك الساعه خذوها
ام مشعل بتهديد لرنا:ترى احارش عليك عند خالد
رنا باستنكار:وانا اشدخلني
ام راسل وهي تسحبها:تعالي تعالي ماعليك منها هي وولدها لاجاك خالد اسحبيه صفنا بهذيك الحركات الي خبري خبرك(وغمزت لها)
استحت رنا وهي تشوف البنات يضحكون عليها
ام مشعل :لا ياحبي انا الي بخلي خالد يسحبها بصفنا بالحركات هذي
ام فايز:والحين شدخل رنا وخالد تقلبون عليهم
رنا :انا ادري
ناظروها كلهم وضحكو
ام راسل:لا هذي بنتي لاتخافين قبل تروح لولدك بعلمها كيف تخليه يذوب عندها
ام مشعل بنفس المزح:ياويلي انتم شاهدين من الحين بيخربون ولدي علي تدرون وينه جوالي خل اسمع الحكي منه
ام راسل وهي تسوي الوضع عادي وبثقه:خذي جوالك ودقي عليه ان اختارك مب معطينه رنا وان اختارني عطيته رنا
منى:هههههههه مسكينه رنا وخالد راحو فيها بسبب هبالكم
نادت ام مشعل الخدامه الي جابت لها جوالها ودقت على خالد وهي تقول :الحين تشوفون
عبير:وشو نشوف الله يهداك نسمع نسمع
حطت سبيكر ورد خالد الي واضح انه نايم:هلا ياقلبيه
ام فايز بمزح:شكله يحسب ان الي تكلمه رنا ولا وشو قلبيه هذا
ضحكو البنات وهم يسمعون ام مشعل الي قالت :اقول خالد يمه
خالد بصوت نعسان:هلا يمه
ام فايز:لا ابشركم طلع يعرف انها امه
ام مشعل :اقول خالد انا ولا رنا
خالد باستغراب:وشو انتي ولا رنا
ام مشعل :يمه ركز معي شوي
ام فايز:طلع خالد امها وحنا ماعندنا خبر
ضحكو البنات على كلامها وسمعها خالد وعرف انهم حاطين سبكر
ام مشعل:انا تحديت ام راسل وقلت لها انك بتصف معي وتخلي رنا تجي معنا وهي تضل لوحدها
خالد وهو عارف مزح امه وعمته:ايه
ام مشعل:وشو ايه المهم انا اقول انك بتسحب رنا جهتنا وام راسل تقول باخلي بنتها تسحبك صفها وشو تقول يمه انا ولا رنا
خالد:طيب يمه رنا مع من ووش رايها لاني بكون معاها
ام مشعل وهي تكلمهم:مالت عليه من البدايه كذا رنا وش رايها لاني بكون معها
ضحكو كلهم وهم يصارخون وام راسل توزع ابتسامات وهي فرحانه قالت ورنا مستحيه من تعليقات البنات عليهم:قلت لك ولدك لنا
ضحك خالد عليهم وقفل ناوي يكمل نومه اما رنا استحت منهم وخقة على ضحكت خالد قالت بينها وبين نفسها:وش وراك ياخالد يعني حتى بهالسالفه بتكذب
كملو الحريم ضحك وسوالف ومناقره وهم يسبحون

( ,


-" تهت انا في شعَوري ، وانعدم كل الكلام ".


- !.. ."..


_________________________________
كانو كلهم مجتمعين بالجلسه الخشبيه بعد العشاء
ام فايز:وش رايكم نعيد الي صار الصبح
ام مشعل بكسل:لا واللي يرحم والدينك خلاص
ام راسل وهي تحرك حواجبها :اها خايفه لانغلبها نفس الصبح
ضحكو البنات عليها وام مشعل تتثاوب قالت بنعاس:لا والله مب كذا بس صاحين بدري واحس النوم بدا يهاجمني
ام فايز:حرب السالفه
ام حلا الي ماسكه جوري الي بدت تبكي:وين امها هذي تركتها عندنا وراحت
رهف بضحك:مب فاضيه هذي نايمه بالعسل مع عمي
ضحكو الحريم والبنات استحو من كلام رهف الجريئه
ام مشعل بهبال:مين الي مثلي مشتاقه لزوجها
ام راسل بنفس الهبال:اكيد انا جده فرقتنا عن بعص الا اقول ياعمه وش رايك اليوم كل وحده تنام مع زوجها ترى ماصارت
ام حلا :وانا وش اسوي وقلبي بالشرقيه
الجده :خلي الشوق يزيد لحتى ترجعو بيوتكم
رنا بصراخ ودلع:خلاص ترى نقوم
ام مشعل:اقول تعلمي ترى ولدي مايحب الا هالحركات
ضحكو كلهن وقالت ام راسل:لاتخافين قبل الزواج باسبوع بعطيها كورسات
استحت رنا والبنات وقامو من عند الحريم الي دايم يفصلون بالليل
ودخلو البنات داخل يتابعون لهم فيلم رعب باختيار حلا ورهف اما الباقين ماكانو راضين بس اقتنعو
بيان بخوف:خلاص يابنات تكفون غيرو القناه
رهف بصراخ وهي تاكل فشار:انا قلت الي ماتبي تطلع برا ترى ازعجتوني خل اتابع الفيلم
سكتو البنات وهم مجتمعين حول بعض رولا ساره بيان ورنا وعهد جنب بعض وحولهم مها الي تسوي مب خايفه على الارض جالسه رهف وحلا المتحمسات
حلا بحماس تتكلم وهي تاشر على التلفزيون:الحين بيجي الوحش من وراها و....
ماامداها تكمل الا البنات يصرخون بقوه ومل وحده تضم الثانيه
ضحكت حلا بقوه وهي ترجع تسولف لـرهف:بيجي البطل الحين وبيتعارك مع الوحش وينقذ البطله بس الوحش..
وسكتوها البنات بصراخهم
ضحكت رهف وقالت :شوفي شوفي ههههههه
ضحكو الثنتين والبنات يصارخو
رولا بصراخ وهي عند باب الغرفه:وين المفتاح
رهف:معي ومانب معطيتكم انا قلت لكم من البدايه اقعدو او اطلعو
رنا ببكي :ي حماره يارهف والله لاقول لابوي وامي اهي اهي اهيء
حلا ضحكت باستنكار وهي تقول:عطيهم عطيهم صدق زلايب ترى يكذبون بس يمثلون
رمت رهف عليهم المفتاح وطلعو البنات وهم يصارخون ورنا تبكي جد وبيان الي قامطه العافيه شافت امها الي داخله عليهم وراحت تضمها وهي تمسك دموعها
ام مشعل بخوف:شفيكم
ساره :رهف وحلا (وعجزت تتكلم وقعدت تضحك)
مسحت رنا دموعها وهي صدق قامطه لانها من النوع الي تخاف بقوه من وهي صغيره وهذا الشي معروف عند خواتها واهلها
قالت مها وهي خارجه من عند رهف وحلا وواضح انها قامطه العافيه :مب لذ الدرجه الي تبكي والي عند امها ترى مايخوف الموضوع
عهد باستهزاء:واضح ولا كان كملتي معهم الفيلم
سكتت مها وراحو البنات عند الحريم
اما هي اخذت جوالها وابتعدت تكلم وراحت عند الاشجار وهي مندمجه بالسوالف
قالت وهي ماسكه ورق الشجر:وكيفك الحين
الطرف الثاني:الحمدلله والله ماتدري يارولا وش الي صار فيني
رولا :الحمدلله المهم انك مرتاحه
ناظرت حولها وهي تسمع صوت خطوات سكتت وهي تناظر ماحد يقدر يشوفها لانها بين الشجر والمكان مظلم وهي تسمع صوت الخطوات من الجهه اليسار وماتقدر تشوف الي باليسار خافت وماطلعت تخاف يكون احد الشباب وهي مو متغطيه لثمتها مب معها
قالت بهمس :اوك اكلمك بعدين
قال بسخريه:لا كملي كملي خذي راحتك اعتبري اني مب موجود
انصدمت من وجوده ووقاحته المعتاده
قال باستهزاء:شفيك ليش ساكته خربت عليك الجو انا جداً اسف لو ادري ماقربت حول هالمكان
قالت وهي تسكر موبايلها :انت صدق ماتستحي على وجهك
قال بصوت شبه عالي:من الي ماستحي على وجهه انا ولا انتي يامتربيه
قالت بقهر:وبعدين يعني حتى وانت مطلقني مب فاكني من شرك
قال وهو يقرب:طلبتي الطلاق لاجل تاخذي راحتك تحسبن اني بتركك على هواك انا صحيح تركتك لاكن مب مخليك تاخذين راحتك
صرخت بقهر:انت اش قاعد تخربط وتقول حرام عليك ياخي فكني من شرك
قال وهو يقرب ويمسك كتفها بقوه:لاتحلمين اذا ابوك واخوانك مايدرون عنك انا اعرف وماني معطيك فرصه تتمادين اكثر وتخربين سمعت العايله
قالت بقهر وهي تحمد ربها انه مايقدر يشوف وجهها لانه ظلام:ترى انا مااجوز لك ماعدت على ذمتك عشان تلمسني وتكلمني على راحتك وبعدين وربي ان تترك هالحركات ولا وربي اخبر راسل عن كل شي انك للحين تراقبني حتى بالمجمعات تكون وراي ولا لاتفكر اني ماادري انك تمشي وراي وتراقبني تشوف انا مع منو التقي
ابعد عنها وهو يضحك قال:خبريه واعلى مافي خيرك انتي واخوك سويه طيب وبراقبك وافتش وراك واي حركه تسويها ماتلومين الا نفسك
قالت وهي تبتعد :بتبقى مشعل الشكاك طول عمرك
كان راح يتبعها بس هي اتجهت لجهه الحريم والحريم برا فراح يشوفونه تنهد بقهر ومشى


( ,

” كل الأمور المقسومة لنا خيره ، حتى وإن كانت وجعاً 🍃🔐 ”.



- !.. ."..

_________________________________
الليل الساعه ثلاث
كانو البنات مجتمعين بغرفتهم سواليف وضحك كانت تسولف مع صديقتها لمى في الواتس
جاها مسج منه قايل فيه:هههههههههه كان نفسي اشوف شكلك وانتي تصيحين
ارسلت له الفيس الي ماله نفس وقال:وانت اشدراك
قال:دريت من بيان
قالت :وبيان الزفته ماتعرف تسكت
قال :ماعلينا من بيان بس فاتني شكلك وانتي تصيحين للامانه كان ودي اشوفك
انقهرت وماردت عليه
قال باستهزاء وهو يبي يقهرها:بالله الحين احد يبكي من فيلم ولا البكي هذا من زود المياعه الي فيك
قالت بقهر:انت الحين ماعندك شغله تروح لها وتففكني منك
قال وهو منقهر :ماعندي واذا عندي بتركهه لاني طفشان ومافيه شي يسليني غيرك وقلت اجي اسولف معك
قالت بتطنيش:اجل اقعد سولف مع حالك
وطنشته وهو عصب دق على بيان الي كانت تلعب اونو مع رهف وحلا ومها ردت وهي تقول :نعم
قال :نعامه ترفسك قومي عن الي حولك ابي اكلمك ولا تقولي لهم مين انا
قالت بضجر وهي تقوم :طيب
خرجت من عندهم وقالت :نعم شتبغى مااتوقع اشتقت لي
قال :انا عند البحر ابيك تجيبين لي رنا باي طريقه بس بدون ماتعرف
قالت باستنكار:كيف بعدين ليش دق عليها خل تطلع لك
قال بعصبيه:اسمعي كلامي واضح خمس دقايق معك
وقفل الخط سبته بداخلها وقالت:انا كيف اجيبها له
ناظرت باب الغرفه الي انفتح وخرجت منه رنا قالت بداخلها:الحمدلله ياربي
بيان:رنا
رنا وهي ع جوالها:هاه
بيان:وين رايحه
رنا:المطبخ ابي بيبسي
بيان:طيب شرايك نتمشى على البحر شوي
رنا بكسل:ماالي نفس
بيان بورطه :طيب اممم ابي اكلمك بموضوع ضروري
رنا باستغراب:اوك اجل يله خل نروح المطبخ ناخذ بيبسي ونطلع بس قبل خل البس عباتي ولثمتي
بيان :اوك
لبسو ومرو المطبخ وهرجو وهم يتمشون وبيان تدور خالد بعينها
رنا:ايه وش كنتي تبين شالموضوع الي بتكلميني عنه
بيان :هاه امممم لحظه شوي
رنا حست فيه احد مسك يدها من ورا لفت وهي تشهق بخوف هي وبيان
تنهدت بيان وسكتت
خالد:خلاص بيان روحي
رنا ناظرت بيان وهي معصبه بعد ماعرفت الوضع قالت بيان:رنا وربي هو الي غصبني
خالد بجمود وهو ياخذ الببسي الي بيد رنا:قلت لك روحي(وشرب من الببسي وقال وهو يعطيه بيان)خذي هذا معاك بعد
راحت بيان راجعه للفله
رنا بقهر واحراج من حركته وهي تفك يدها منه:نعم شتبي بعدين ليش تاخذ الـ بيبسي
خالد وهو يمسك يدها بقوه وباستهزاء:ثاني مره اذا كلمتك ماتطنشينن مفهوم بعدين اخبر اسمه ببسي ماهوب بيبسي
رنا وهي تتوجع:لا مو مفهوم واترك ايدي اي
خالد والسالفه اعجبته ضغط عليها اقوى وقال:لا ابكي واتركها
عصبت وانقهرت وسكتت وهي تبعد عينها عنه وتحاول ماتبكي
خالد:فينه لسانك اكله القط
سكتت وماردت اما هو تنرفز وبعد اللثمه عنها
قال بعصبيه وهي يقرب وجهه منها:لما اكلمك ناظريني وردي علي
عصب ورفع راسها ناظرها وعيونها مليانه دموع وتحاول ماترمش عشان لاتنزل دموعها
قال بصدمه :اما عاد انتي على كل شي تبكين
نزلت ادموعها وضمت كفوفها لوجهها وهي تتركك دموعها تنزل على راحتها انصدم منها ماتوقع وماعرف وش يسوي وهو اول مره يشوف وحده تبكي قدامه غير بيان
قرب منها ومسك خصرها بيده اليسار وهو يبعد يدينها بيده اليمين ضمها له وهو يهمس ياذنها :انا اسف ماكنت اعرف بيصير كذا
حطت راسها على صدره وصارت تبكي وهي تدفن وجها في صدره اما هو خق على حركتها ومسك وجها بيدينه الثنتين وهو يناظر عيونها قرب من اذنها وهمس :اثرك تصيرين احلى اذا صحتي
ابتسمت رنا بخجل وسكتت وهي تحاول تخبي وجهها عنه اما هو صار يمسح دموعها بتركيز قال وهو مشغول وهي مضايقته وهي تبعد وججهها منه:اووووش اتركيني اشوف شغلي
رنا وخدودها حمر :بعد خلاص
خالد بابتسامه على خجلها :لا (وقرب وجهه من وجها وهو يبوسها بهدوء بعدها ضمها لصدره وهو ذايب
من وراهم وهو مغطي عينه:اعوذ بالله يالله لاتطيح السماء علينا وش هالي قاعدين تسوونه
اتفشلت وحمر وجهها وهي تدفن وجها زياده بصدره ماتبي يشوفون وجها
قال خالد وهو يتصنع الضيق:افف ياخي ماحد ياخذ راحته
هو بمزح:بعد فوق الي تسويه كذا وينها اختي اخبرها انك قاعد تقابل غيرها
خالد طنشه ومارد عليه وهو يناظر رنا الي في حضنه
رنا بهمس:اص لاتعلمه. انه انا
خالد بضحكه وبصوت مسموع:هههههههه حلووه ذي تبيني اخبي عليه مين انتي
خالد وهو يضحك على ريان الي مقرب وهو يدري انها رنا
ريان:ابعد ابعد اشوف مين هذي الي لازقه فيك
رنا وهي شوي وتبكي دفنت وجهها اكثر
ريان وهو يمسكهاا من خصرها يبي يبعدها وخالد يضحك:اشوف
وشهق بمزح وهو يضرب يده على صدره:طلعت اختي ومن ورانا هالحركات وقدامنا يعننكم مؤادبين وماعندكم هالسوالف
تفشلت وبعدت من خالد وهي تهرب جهة الحريم
اما ريان ضحك وهو يشوف تهرب
قال خالد بقهر:يعني لازم تخرب علينا
ريان:اجل انت وهي تاخذو راحتكم وانا اقعد اطالع واندب حضي اني بعدي عزوبي
خالد وهو يضحك:الله يهديك احرجتها
ريان:تستاهل كانت رافعه ضغطي بدلعها خلها تلاقيها الحين قاعده تبكي
ضحك خالد وهو ياخذ جواله يدق عليها بس ماردت ودخلت على البنات تبكي من الاحراج وهم مستغربين شفيها
قربت منها بيان وهي تقول:انا اسفه رنا قولي لي خالد سو الك شي
ساره:ليه شدخله خالد
بيان:كانت معاه
رهف:اها مع بعض من ورانا
زاد بكي رنا وهي تضم رولا
رولا:شفيك ياقلبي
رنا وهي تشهق:ريان
رولا باستغراب:ريان شفيه
رنا :شافني انا وخالد
رولا باستغراب اشد:طيب شفيها
بكت رنا وماعرفت شتقول لهم
رولا:رنا حبيبتي فهميني شصاير
رنا:ريان شافنا وخالد يبوسني و(ماعرفت شتقول وصارت تبكي)
اما البنات فطسو ضحك عليها
حلا:وخير ياطير تبكين عشان كذا
عهد:صحيح فشله بس ماتوصل للبكا
بيان :ياعمري تعيشين وتاكلين غيرها
رنا بقهر:انتي انطمي
مها:اشفيه بعد
رنا:اسالوها شوفو شمسويه
بيان:وربي ماقدرت هو الي ضغط علي
رولا:شالسالفه
بيان:كلمني خالد يبي يقابلها ولما عرفت زعلت مني
رولا وهي تكلم رنا:طيب يارنا عادي كانو حايين يسوونها لك مفاجئه
رنا وهي تتذكر الي صار ومخبيه وجهها بحضن رولا:لا مب عادي هي تدري اخوها قليل ادب
ضحكو عليها البنات وقالت رهف:والله شكل ولد العم بهذل اختي بحركاته وهي احليلها مب متعوده
ضحكو البنات ورنا منحرجه بقوه وكملو سوالف وكل ماتكلمت رنا ذكرتها رهف وقالت اسكتي لاأسال ريان وش شاف وهي وجهها محمر بقوه
_________________________________
مـن بكـــــــــره العصـر 4:35

كان الكل من رجال وحريم مجتمعين حول البحر عدا شخص واحد
الجد :يله بعد شهر ونص نزوج اثنين والعاقبه للباقين
ريان :بالنسبه لي ماعندي مانع زوجوني خصوصاً بعد الي شفته امس تحمست و(غمز لخالد الي ماعطاه وجهه)
اما رنا تفشلت وهي تحس بنظرات البنات عليها
فهد وهو يدكي وبنفس مزح ريان:وانا بعد والله عادي
ابو مشعل:المشكله الصغار متحمسين والثلاث الكبار مافكرو
فهد:من الي قالك ترى لايغرك كل واحد ووراه بلوه (وغمز لهمم
الجد:مثل من
توهق فهد وقال :راسل
ابو راسل :لو قلت لي ريان كان صدقتك اما راسل مايفكر بهالشي تفكيره في اشياء ثانيه
راسل الي كان يناظر بفنجاله رفع راسه وناظر ابوه وهو رافع حاجب وابوه ناظره بنفس النظرات
الجده:ان شاء قريب نزوجهم كلهم بيوم
ام محمد :في النهايه كل واحد وكيفه يبي يتزوج او لا
راسل بابتسامه هاديه:بعد هالكلام يبي لك بوسة راس
ابتسمت له ام محمد وسكتت
محمد وهو يهمس لراسل:مايمديك جدي مركز عليك وماعو مرتاح الا اذا زوجك
ام مشعل:اللا وينه بدر ماشفته اليوم
ابو مشعل:تعبان شوي سبح مع العيال الصبح وارجعه صدره
ام مشعل بفزع :بسم الله عليه وينه الحين
الجد :لاتخافين لاتخافين نايم مافيه شي
الجده:ليه ماخبرتونا
الجد:بزر هو عشان تخافون عليه
واشر على عهد وهو يعطيها كاس زنجبيل :خذي ياعهد وديه لبدر وتطمني عليه اكيد انك قلقانه عليه
اما عهد تورطت وماعرفت شتقول همست لها رنا وهي تقول:قومي لاتفشلي حالك
قامت عهد وهي تاخذ الكاس وتوجهت لـ فله الرجال وهي تلعن حضها
دخلت الفيله وماتدري وين الغرفه الي هو فيها ناظرت بالمجلس مافيه احد وناظرت بالدور الارضي وتاكدت انه مو فيه طلعت فوق وهي متردده وخايفه دخلت اول غرفه كانت قدامها مافيه احد كانت كل الغرف مفتوحه الا غرفه فخمنت انه فيها دقت الباب بهدوء وجاها صوته التعبان وهو يقول ادخل دخلت بتردد وهي تناظر الغرفه الي فيها اربع اسره وكانت الغرفه مخبوووصه كل الملابس بالارض وعلى الاسره والجزم الله يكرمكم مرميه والشناط بركن من الغرفه الي كان لون جدرانها سماوي فاتح والاسره بيضاء ناظرته نايم على بطنه بهدوء لابس بلوزه كت بيضاء وشورت اسود وشعره منفوش استغرب الهدوء والتفت شافها واقفه وتناظر الغرفه باستنكار انسدح على ظهره وهو مستغرب من وجودها اما هي لما شافته يطالعها تقدمت بتردد وهي ماتدري شتقول
قال وهو يستغبي:بيان؟
تنرفزت وقالت وش هالغباء معروف بيان اطول مني :لا مب بيان
قال بنفس الغباء:اجل من
قال وهي تحاول ماتبين النرفزه بصوتها:عهد
قال وهو يرجع ينسدح على بطنه:اها عهد وش تبين جاييه ماتدرين ان هالفيله خاصه بالشباب
تنرفزت وقالت بقهر:ادري ان هالفيله خاصه بالشباب بس جدي الي قالي اجي واعطيك هالزنجبيل
قال ببرود وهو ياشر على الكومدينه :اها اجل اتركي الزنجبيل هنا واطلعي لاني ابي انام
عصبت منه وقالت بداخلها:هذا حمار ولا وش سالفته
حطت الزنجبيل والتفتت تبي تطلع
قال وهو يلتفتت جهتها :اه لاتنسين تسكرين الباب وتسكرين الليتات لان الحمير قبل مايطلعون ماسكرو الليتات وانا عجزان مافيني اقوم (ورفع حاجبه
ناظرته بقهر ولفت طالعه وقبل تطلع سكرت الباب بقوه وماطفت اللمبات مثل ماقال
قال بابتسامه:طيب ياعهد اذا ماعلمتك الادب مااكون بدر والله لاخليك تنسين الدلع الي في بيت ابوك واخليك تموتين فيني عشان تعرفين ان الله حق هههههكح كح.
_________________________________
كانت تسولف معه عالجوال في اليومين الاخيره ادمنت السوالف معه صارت دايم تسولف معه تحس انها تنجذب لشخصيته واجد
قالت :طييب ماقلت لي كم عمرك
قال :عمري 27
قالت:العمر كله انت اكبر مني بسنه
قال:ادري
قالت:كل شي تعرفه عني
قال:لا مب كل شي
هي :طيب عندك خوات اخوان
هو:لا ياسارونه انا وحيد امي وابوي بس خالتي راضعتني مع عيالها ثنتين بنات وولد على العموم
قالت:الله يخليك لامك وابوك
قال:امي وابوي متوفين
ساره بحزن:الله يرحمهم
كملو سوالف هي وياه وهي تتمنى تعرفه اكثر واكثر
_________________________________ اتفقو الشباب والبنات يطلعون بكره العصر المجمع لان البنات عهد ورنا يبون يتقضون
للزواج الشباب راحو يتمشون والبنات راحو قسم الملابس وماخلصو من المجمع الا على 8 الليل ورجعو الشاليه عشان يتعشون ويرتبون ملابسهم لانهم بالليل بيمشون راجعين للرياض
_________________________________

كانو بالحديقه الخلفيه هي وريم وثامر ويلعبون بالمويه
وهم وهي تهرب هي وريم وبصراخ:لا ثامر حلاااص حرام عليك
ثامر وهو يرشهم:ههههه اعتبروها مطر
ريم بقهر:غشش انا قلت لاترشني في شعري الحين الشوشه كيف تهدا
ثامر بضحك:حطي فيها فازلين اظمن لك انها بتهدا
ضحكت على كلام ثامر وقربت صوبه بهدوء تبي تاخذ خرطوم الماء منه التفت لها ثامر وهو يرشها:تحسبيني مااعرف وش هالغباء
صرخت وهم وهي تضحك وتحاول تخبي وجهها عنه :خلاص ياثامر خل نغير اللعبه من لما بدينا وهو بيدك وانا وريم الي تغرقنا
ضحك عليهم وهو يبعد المويه عنهم :اوك نغير اللعبه
ريم بحماس:نلعب كوره
وهم :نوو ماراح العب
واستمرو يتجادلون وهم يدورون لهم لعبه وثامر عاجبه تغير خالته وهم
_________________________________


أنتهـــــــــــــــى البارت
توقعــــــ🌸ـــــاتكم
ابي توقع عن كل واحد من ابطال الروايه ...


( ,


أصنع سعادتك بنفسك قبل أن تنام توضأ ، اقرأ سورة الملك ، أذكار النوم ، صلاة الوتر ، أضبط منبة لصلاة الفجر ، تكتمل راحتك 🌸.


- !.. ."..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-09-15, 10:15 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــــــــ22ـــــــــ ارت الثانــي والعــــشروـن

( ,


شوف حياتك بعين الرضا ترا ربك كريم مخبي لك بعد هالصبر وهالحلم اشياء جميله اشيااء تسعدك ��.

- !.. ."..



بعـــــــــد شهر
كانت جالسه في غرفتها الي كلها حوسه في الارض وعلى السرير الملابس منتشره وهي قاعده تناظر هذا وتناظر هذا شوي ترتب وشوي تقعد تفكر دخلت عليها اختها ابتسمت لما شافتها كانت ماسكه كوبين نسكافيه قربت من اختها الي جالسه على الارض واعطتها واحد وهي تقول :هاه كامله
قالت بقلق:ايه بس ماادري اخاف انسى شي
قالت:لا اكيد ماراح ننسى بعدين ان نسيتي شي بعد الزواج خذيه
سكتت وهي تناظر كوبها الي الحراره تطلع منه
قالت بهمس وهي تناظرها:رنا ابي اكلمك بشي
رفعت راسها من كوبها :هلا رولا
رولا بهدوء:خلينا نكون صريحين مع بعض انا اختك يمكن اقدر اساعدك احسك متوتره واجد خصوصاً بعد ماقرب الزواج قولي لي انتي للحين تكرهين خالد؟انتي متقبلته او لا؟
سكتت بهدوء وقالت:مادري بس انا للحين مااطيقه خصوصا بالحركات الي قاعد يسويها قدام الناس قاعد يقنعنهن انحنا اسعد ناس بس انا للحين مب متقبلته
رولا :اجل ليش وافقتي عليه
ابتسمت باستهزاء وقالت :تدرين يمكن تضحكين علي لما تعرفين السبب انا وافقة عليه لما انتي رفضتي مشعل خفت ابوي وعمي يصير بينهم زعل وانا ماابي اسبب مشاكل على الاقل وحده مننا ترضى بولد من عيال عمي صعبه لو كلنا رفضنا
رولا بحده:بس انتي بها التصرف ممكن تهدمين حياتك تخيلي ماتقبلتيه وانفصلتو بتصيرين مثلي مطلقه وبيصير عند ابوي ثنتين مطلقات مب وحده ع الاقل لو رفضتي كان ممكن يكون احسن لاكن
الحين انتي لازم تتقبلينه عشانك رنا يمكن تصرفك كان سريع بس الحين لازم تتقبلين خالد صدقيني خالد رجال والنعم فيه واذا عشتي معه راح تكوني سعيده اسمعيني رنا لاتخلين الشيطان يكون بينكم انتي الحين زوجه لخالد لازم لازم تتقبليه وتعيشي معاه اتركي عنك التصرفات مالها داعي المناقره مع خالد ولد عمك انسيها مع خالد زوجك طيب
هزت رنا راسها بهدوء اما رولا قربت منها وهي تضمها لصدره ورنا تعلقت فيها وهي تبكي بضيقه
رولا وهي تمسح على كتفها:وانتي على اي شي تبكين
رنا ضحكت وهي تقول:شسوي لاحظت اني زودتها هالفتره على اي شي ابكي
دخلت عليهم رهف وقالت:شعندهم خواتي بالاحضان وحركات ووانا يالخاينات نسيتوني
وجرت لهم وهي تضمهم ضحكو عليها ورولا تقول :رهف انا وش قلت لك مو قلت نادي امي
رهف وهي تاخذ كوب رنا :هذا الله يسلمك ناديتها بس قالت شووي انا مشغوله مع ابوك لما اخلص اجي الله العالم في ايش مشغوله
رنا بمقاطعه:وبعدين انتي لسانك دايم وصخ
ضحكو عليها وقالت رهف:لازم تتعلمين بكره لك يوم (وضحكت على رنا المستحيه)
رولا :لايكثر حكيك انتي وهي يله نرتب الملابس على ماتجي امي الا رنا وش باقي ناقص لك
رنا :بقي بس عطر عاجبني لازم اخذه واشياء خفيفه يعني مثل جزم واكسسوارات (الله يكرمكم)
رولا :حلو خلصنا وعهد نفسك صح
رنا :ايه

( ,


يازينها الدنيا مع لمة أمي وخواتي
الفرح يملكني ويطربني حكيهم
هم عزوتي والسند وهم غلاتي
يالله طلبتك لاتوريني حزنهم

- !.. ."..

_________________________________

جالس بغرفته يقرا كتاب شوي يقرا وشوي يفكر صار له فتره وهو مشغول باله مايدري ليش يفكر فيها هل هو بدايه اعجاب؟ام لانه يعرفها من قبل ام للانها تذكره في شخصه او بطفولته او ايش بالضبط استغفر ربه وهو يقول:مايجوز لي اسوي كذا حرام افكر بوحده ماهي حلال علي
تنهد وهو يرجع يقرا طارد افكاره من عقله ...
_________________________________
دخل بيت ابوه بعد ماصلى العشاء بالمسجد القريب من بيتهم واتوجهه بيت الشعر وهو يدري وين ابوه يجلس
دخل بيت الشعر واتوجههت نظراته لابوه الي قاعد يتعشا هو وامه
ابتسم وهو يقول:السلام عليكم ورحمه الله
ابتسمو له وهم يردو السلام قرب منهم وباسهم بروسهم وهو يسالهم عن حالهم :كيفكم وش اخباركم عساكم بخير
ابوه :الحمدلله كلنا تعال كل معي من اكل امك الي مايتعوض
قرب وهو يسمي بالله وقال باستغراب:الا وينهم عنكم البنات
امه:خبرك هالبنات مشغولين بانفسهم طلعو المشغل مع بناتك وبنات اخوانك اللي تبي تصبغ والي تبي تقص والله يعيننا وياهم
ابتسم وهو يقول:انا جيت عشان اتطمن عليكم وابي اقول لكم شي بس خل اخواني يجون ونلاقي من الله خير
تعشو وخلصو ودخل ابو مشعل مع ابو فايز للانهم وصلو بنفس الوقت سلمو وجلسو وهم يسالون عن الحال ويسمعون وش يبي منهم ابو راسل الي جامعهم يشاورهم في موضوع
(ياترى وش هالمرضوع)؟؟؟؟؟؟؟
_________________________________
الليل الســاعه 12:22
دخل بيت ابوه وهو يكلم بالجوال قال بهدوء :طيب ابشر على خشمي الحين ادور للاوراق ونتقابل بكره الصبح ان شاء الله
قفل من المكالمه ومشى بهدوء طالع للدرج يبي جناحه كان راح يدخل الجناح بس انتبه لوجود امه وابوه بالصاله تقدم بهدوء وهو يقول :سلام
ردو عليه بنفس الهدوء وقرب منهم يبي يسلم على راسهن قرب من ابيه لاكن ابعد راسه دلالة انه زعلان باس راس امه بهدوء واستقام وهو يقول:ماتبيني اسلم عليك
قال وهو يناظر التلفزيون :عقب شهور مرت جاي الحين تسلم يالزعلان
قالت امه الي تبي تلطف الجو :اقعد يمه مشعل خل اجيب لك عشاء
قال بهدوء وهو يبتعد رايح جناحه:تعشيت مابي شي
قال ابوه قبل يدخل جناحه:وش الي رجعك الحين
قال وهو مالتفت:جيت اخذ لي اغراض واطلع لا تخاف مب قاعد على قلبك
قال بنرفزه وبحده:كلمني بادب تراي ابوك
استغفر ربه والتفت وهو متوجهه لابوه جلس جنبه وهو يقول :للحين زعلان مني مع انك المفروض ماتزعل وانا الي المفروض ازعل
قال ابوه وهو يناظر:لاتخليني ادعي عليك ان ربي يبلاك بولد زيك
تنهد بهدوء وقال:انا جيتك اطلب منك السماح ان كانك زعلان مني
قال ابوه بطنازه:توك تقول جاي تاخذذ اغراض
مشعل :يبه خلاص انا غلطان وانا اسف
سكت ابوه ومارد
مشعل :قل لي وش يرضيك وانا تحت امرك وهذي بوسه على راسك (وقام وباسه وهو يبتسم )
وابوه ساكت قاعد يتغلى
مشعل:هاه سامحتني
ابوه هز راسه بايه وهو يناظر مسيحته بعدين تكلم وهو يقول:جدك يقول انك تبي تعرس
سكت مشعل وهو يناظر ابوه
ابو مشعل :ان كانك تبي تعرس فـ من بكره نخلي امك تدور لك بنت
مشعل باستهزاء يخفيفه:مو جدي يقول مب مزوجني لين تتزوج طليقتتتتي
ابوه وهو يناظر مسبحته:ان شاء الله قريب نفتك منكم
مشعل بشك :وش تقصد
ابو مشعل:ولا شي بترد البيت ولا
مشعل:لا بقعد ببيتي احسن مما اهجره
امه:عادي اجره
مشعل:ماني مطول وبعرس ليه أجره
كملو سواليف وهم مبسوطين ان المياه رجعت لمجاريها
_________________________________
كانت جالسه بغرفتها على سريرها وتفكر في الكلام الي دار بينها هي وياه ماسكه دبدوبها الموفي وتتامله بصمت قالت بهدوء بصوت شبه مسموع:وش اسوي ياربي ساعدني انت اعلم بما فيني
وقضت ليلتها وهي محتاره قاعده تفكر ..؟؟
_________________________________
قبـــــــل الزواج بيوم

جالس لوحده يفكر مايدري وش تخبي له الايام
قال :ماكنت اتمنى يكون ليله زواجنا وانا بهالشعور ياعهد ماتمنيت ابد اكون متردد بهالشي ماتوقعت اني بكون مرفوض وغير مرغوب تمنيت اكون فارس احلامك الي تتمنينه مو الي ماتفكري فيه وماتستحقي مشاعره
تنهد وهو يفكر بالجاي وبحياته مع عهد الي راح تكون غير معروفه بالنسبه له ولنا خصوصاً بعد القرار الي اتخذه الي ممكن يصدم عهد لو دريت فيه.. (وش هالقرار ياترى)؟؟؟؟؟؟؟؟
_________________________________




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-09-15, 10:16 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



امـــــا عند عهد ...
جالسه بهدوء على الكرسي تحط لها بيدينها مرطب كانت خايفه ومتوتره ماتدري وش تسوي وهي تفكر بداخلها :كيف بتكون حياتي مع بدر كيف باتاقلم معه وانا صعب جداً اتأقلم بسرعه خصوصاً مع شخص ماابيه وماخذه منه موقف مضايقني ومكررهني فيه حتى لو كان بالماضي ؟؟؟(وش هالموقف ياترى)؟؟؟؟؟؟؟؟
_________________________________
خـــــالد
كان منسدح على بطنه والغرفه كلها ظلام وبارده يقال نايم من بعد صلاه العشاء كان يفكر وهو يفرك راسه الي يألمه في..:ياترى بظل اجامل كذا وابين للناس اني انا سعيد بـ رنا واني ابيها وممع اني ابد ماكنت احلم بها ماكنت اتخيل بتكون زوجه لي كيف بتكون حياتنا تمثيل بتمثيل اذا انا مااقدر اتحملها دقايق كيف طول الوقت بتكون مقابلتني كيف بتحمل اعيش مع وحده ماابيها مااطيقها ابي غيرها!!؟(ياترى ليش مايبيها يبي غيرها)؟؟؟؟؟؟؟؟
_________________________________
رنــــــا
الي كانت نايمه بحضن رولا ماقدرت تنام من التفكير والخوف والترقب قالت بينها وبين نفسها:كيف باعيش مع خالد وانا ماابيه وهو مايبيني كيف بقدر اعيش مع واحد مادري اذا كان يبيني او لا السؤال الي احترت فيه وماقدرت اسال خالد هو ليش تزوجني وهو كان يكرهني من تصرفاته هل هو راضي او مغصوب معقوله مغصوب؟؟؟ومعقوله بقدر اتحمل فكره اني اعيش مع واحد مايبينني (ياترى بتقدر تعيش مع واحد يمكن مايكون يبيها)؟؟؟؟؟؟؟؟
_________________________________
ونــــــــــامو ابطالي فيه منهم من تظاهر بالنوم وفيه منهم الي ماقدر ينام وفيه منهم من نام بهدوءءء وجعله نوم العوافي ...♥ï¸?
________________________________
يــــــــوم الزواج
كانو البنات كلهم بالمشغل والعروستين بغرفهم الخاصه والتوتر غالب على الجميع
ساره وهي عند رنا :هاه رنا متى تبتدي فيكِ
رنا وهي تناظر المرايه:الحين راح تبتدي
خرجت ساره من عندها ودخلت غرفه عهد الي كانت مبتديه قبل رنا ابتسمت لهم وخرجت وهي تشرف على البنات مع العاملات الحريم الكبار تزينو قبل البنات لانهم بيروحون القاعه يستقبلون الضيوف والبنات بيخلصون ويروحون للقاعه عدا رولا الي بتجلس عند العروستين
_________________________________
الســـــــــــــــاعه 9:43
عهد ورنا وصلو للقاعه والحين في الغرفه الخاصه فيهم والمصورات عندهم يصورونهم تحت في الصاله كانو البنات على المسرح يرقصون حلا وبيان وعليا ولمى وغاده
كانت رهف واقفه بعيد عنهم هي وريم
ناظرتها ريم باستغراب وقالت:غريبه يارهف هاديه هالمره وماترقصين وتفلينها
رهف وهي تناظر قدام وبحسره وهي متمسكه بريم:اه ياريم اه خليها على الله (وبتمثيل يقال تبكي )لبسوني كعب اهي اهي اهي مااقدر اتحرك ابد
ضحكت ريم وهي تقول:يله تتعودي مثلي توني هالفتره بديت اتاقلم بعد مادبستني وهم بالكعب غصب
كملو سواليف والبنات بعد ماخلصت الاغنيه جاو عندهم وكل وحده تستعرض نفسها
حلا :بنات شرايكم نطلع للبنات نشوفهم
بيان :ايه يله ابي اتفقد حريم اخواني اشوف كيفهم لايكونو هه هه
رهف بطفش من الكعب وهي ماسكه ريم ولمى :اقول لايكثر من زين اخوانك عاد
ضحكو البنات وقالت عليا:يله نطلع نشوفهم وننزل نكمل ردح
حلا :يله
ريم :اجل انا اخليكم بروح لامي يمكن تبي شي
بيان :مب طالعه معنا
ريم باحراج:لا ماله داعي ماابي احرجهم يمكن ي...
رهف بصوت عالي:اقول امشي بس امشي بعدين اذا رحتي بطيح من بيمسك بيدي ذي ويمشيني
ضحكو البنات على شكل رهف الي كانت واقفه بين ريم ولمى
طلعو كلهم للبنات ودخلو وهو يسولفون ويضحكون
رهف وهي تشوف عهد ورنا قالت:بسم الله ماشاء الله تف تف عين الحسود فيها عود وش بقيتو للباقين وش هالجمال وش هالي مسوينه
ضحكو البنات وقربو يسلمون على رنا وعهد وهو يمدحونهم
رنا :هاه بنات كيف شكلي بالله حلو؟؟
بيان:صراحه صراحه الله يعين اخواني اليوم
عهد بشك:ليش مب زيننين؟
بيان:وشو مب زينين الا تهبلون انا اقول الله يعينهم بيروحون فيها قنابل عندهم
استحو عهد ورنا وسكتو البنات ضحكو
عهد:وانتي بيان تهبلين كانك انتي العروسه
بيان وهي تعدل شعرها:والله عاد تعرفون اخت العروسين قلت يمكن حد يعجبب فيني ويخطبني لولده
عليا:البنت مستعجله ماعندها وقت
ريم :بصراحه ماشاء الله تبارك الله الف الف مبروك الله يسعدكم
رنا وعهد:الله يبارك فيك وعقبالكم كلكم
عليا وغاده:اميين
حلا :يارب من فمها لباب للسماء واحد مقطوع من شجره ما...
رهف بمقاطعه:خلاص خلاص حفظناها ماعنده ام ولا اب ولا خواات ولا اخوان
ضحكو البنات وجلسو يسولفون شوي ونزلو
_________________________________
تحت عند مها وساره ووهم ورولا كانو يرقصون
على المسرح وانظمت لهم منى وانظار الناس عليهن وهم متحمسين نزلو لهم البنات ودخلو كلهم يرقصون وكل وحده تتفنن بالحركات
_________________________________
عنــــــــــــد الرجـال

كان خالد وبدر واقفين جنب بعض لابسين بشوت سودا وغتره حمرا جاهم ريان وفهد وهم يقال يقهوهم
ريان:اه بس بيجي يوم واكون مكانك انت وهو
فهد :اسمع عشان العدل انت مكان خالد وانا مكان بدر طيب
ريان:خلاص تم على خشمي عروستك عندي
فهد :جد يارجال من البدايه كان تكلمت اسمع ابيها تشبه كيم كاردشان
خالد:والله مب من زين الوجه
فهد:شي طبيعي معرس مب مثلي عزوبي مكروف المهم(التفت يكلم ريان) ماقلت لي شـ اسمها ابي اخطب
ريان :بعطيك السيره الذاتيه عمرها 22 انسانه محترمه ومافيه منها اسمها روزا تعرفها انت دايم لاجيت تبيني تفتح لك الباب
ناظره فهد بصدمه وسكت
ريان:لايكون ماعرفتها يارجال شغالتنا شفيك الي تقول عليها خشم وكذا وانك تبيها قلت لك ماعندنا لك حرمه اني ابيها خلاص ماعاد ابيها انا خذها لك عليك بالعافيه
فهد حمر وجهه وقال بطنازه:انقلع هناك احسب عندك سالفه مزوجني شغالتكم
ضحكو الشباب عليه وسكتو
بدر بطنازه:انت وياه ليش واقفين تسولفون روحو شوفو شغلكم
خالد :ترى جدي ياشر لكم ياويلكم شكله معصب هيا ياقهوجيين الحفله روحو شوفو شغلكم
ريان وهو يناظر جده:امش امش شف جدي كيف يناظر شكلنا حتى بزواجنا حن الي بنقهوي الناس
وراحو الاثنين وهم يتحلطمو وبدر وخالد يضحكون عليهم
اما عند راسل الي كان واقف جاه مشعل ووقف جنبه قال بهدوء وهو يطالع الناس :طالع كنك المعرس
ناظره راسل وقال: يمكن (سكت شوي ثم قال ببرود واضح)مبروك لاخوانك والعاقبه لك
ومشى من عنده رايح صوب جده وابوه
_________________________________
الســـــــِـاعه 11:15
كانت الزفه لان العرسان بدر وخالد مستعجلين الناس يفكروهم مستعجلين عشان يلتقون بعروساتهم وهم ينتظرو يخلص الزواج ويفتكون
انزفت رنا اول بما انها اكبر على زفه سمو الحسن لهنـد البحرينيه بدون موسيقى لانهم مايحطون اغاني بموسيقه
كانت المصوره قدامها وتصورها وهي تطلب منها تسوي حركات كانت لابسه رنا فستان مديل فرنسي متحنيه اماراتي على كفوفها. فقط فستانها من النوع الي مو ماسك على جسمها والمسكه باللون الموفي مع المناكير والنعال الله يكرمكم كانت تمشي والحريم يسمون عليها لانها كانت بجد فتنه وهند تغني :
( ,



هي سمو الحسن بسم الله عليها
انورت بقدومها كل الخطاوي
هي عطور الكون والكون وعطوره

النجوم من الفرح عقد تلالا
والورود تطرز الوجه السحاوي
ماتظيع بسيد الطيب الهقاوي


ياهلا بك في حياته ياحياته
ياهنا لاحقق احلامه رجاوي
ياسحايب شوق بفياض المحبة
ياحكاية عشق عن كل الحكاوي

سولفي للصبح ياكل الليالي
الوصل صوته تباشير وغناوي
فالسنة عيدين والثالث زواجك
المشاعر باركت لك والدعاوي


- !.. ."..


وصلت للكوشه ووقفلت و الناس يطالعونها وابتدت
اغنيه في امها وابوها :

( ,



حايـــره دمعات عيني
في وداع أهلــي تسيل

حايـــره واليوم أودع
والدمعـه اصدق دليل

يمـــه لو عنك أرحل
وأبتعد عنـك بعيد

لاتضنيــنن أني بنسى
حبـــك الي بالوريد

أدري لو تنزل دموعـي
قلبي يصرخ فـي ضلوعـي

فرحتـــك ياأمي والله
تهـدي كل ضعفي ودموعي

كــل ضعفي ودموعي ...

أنتـــي ياأمي صغيره
كنتـي كل لحظه معاي

وكـــان ابوي بكل طيبه
يحضني من غلاي

واليـــوم شوفوني كبيره
وفرحتـــي الليله وهناي

أنتو عمري وكل عبيره
حبكـم عطر سماي

واليـــوم شوفوني كبيره
وفرحتـــي الليله وهناي

أنتو عمري وكل عبيره
حبكـم عطر سماي

بــس حايــــــره ..

حايـره ودمعات عيني
بفراقكم والله تسيل

هذا هو دربي ونصيبي
بمشي كل عمري معاه

زوجــــي هو بسمة حياتي
ومالـي بالدنيا سواه

تضحك الدنيا بوجوده
وأنــا بحيا في رجاه

وأنــا بحيا في رجاه
بــس حايـــره ...

حايـــره دمعات عيني
بفراقكم والله تسيل

اللـه لايحرمني منكم
لا ، ولا يبعدني عنكم

يلي في قلبــي غلاكم
مقدر اطلع من جزاكم

شاركـوني دنيتـــي
ياشمـوخي وعزوتظ“ــي

بدعاكـم وبرضاكـم
واللـه تكتمـل فرحتي

واللـه تكتمـــل فرحتي ...

بــــس حايـــره ...

حايـــره دمعات عيني
بفراقكم واللـه تسيل



- !.. ."..


خلصت الاغنيـه والمصوره مازالت تصور كل شي
قعدت على الكرسي المخصص لها وابتدت زفه اخوانها وابوها الي دخلو القاعه من الدرج الثاني ابوهم بالوسط وعلى يمينه راسل ويساره ريان كانت ام راسل ورولا ورهف ينتظروهم عند رنا تقدمو على زفه حيهم لراشد الماجد لما صارو بوسط المسيره طلعت لهم رولا ورهف وتقدم لاب لرنا كانو البنات ماسكين سيوف وكل وحده اعطت واحد وابتعدو وابتدو ريان وراسل يرقصون على الاغنيه الي كانت بجد حماس وهم تحمسو وكانت اشكالهم جدا جميله يعني راسل يرقص بثقل ورزه وريان متحمس ويدق رقبه :

( ,


حيهــم لـ قبل علينا نورهم
حـي شوفهم الي ابد مامثلهم
حيهـم لافرق الله شملهم
حيهـم لـ قبل علينا نورهم
**********
حيهــم لـ قبل علينا نورهم
حـي شوفهم الي ابد مامثلهم
حيهـم لافرق الله شملهم
حيهـم لـ قبل علينا نورهم
**********
حيـــهم حيـــهم
كلنا نقول حيـهم حيـهم
يالله حيـهم حيـهم
ياسلام
**********
من خيـوط الشمس بالشتاء حايكينه
من يعرفك حظه وياسعـد عينه
طول عمـرك وانت كاسب ودهم
حيهـم لـ قبل علينا نورهم
**********
حيـــهم حيـــهم
كلنا نقول حيـهم حيـهم
يالله حيـهم حيـهم
ياسلام
**********
أنت هادي ألضي وعيونـك تسااوي
كل شمسً ودها تباهي بزينك
ماقدرت لاصرتي انتي بينهم
**********
حيــهم حيهــم لـ قبل علينا نورهم
حـي شوفهم الي ابد مامثلهم
حيهـم لافرق الله شملهم
حيهـم لـ قبل علينا نورهم
**********
حيـــهم حيـــهم
كلنا نقول حيـهم حيـهم
يالله حيـهم حيـهم
ياسلام
**********
ألف كوكب وألف نجم وألف قمره
بنتظارك يلي باكرهم بنظره
والنهاار اهداك عمره
ولا انعكستي ضييك يشرق نورهم
**********
حيـــهم حيـــهم
كلنا نقول حيـهم حيـهم
يالله حيـهم حيـهم
ياسلام
**********
حيهــم لـ قبل علينا نورهم
حـي شوفهم الي ابد مامثلهم
حيهـم لافرق الله شملهم
حيهـم لـ قبل علينا نورهم
**********
... حيــــــــــــهم ...




- !.. ."..


ولما خلصو قربو من رنا والباقين وسلمو عليها وهم يباركون لها
رهف :والله ياشباب كنتم واوو
ريان:اعجبناك
رهف:مره
ريان :عيدوها والله تحمسنا
راسل :اي وانا تحمست بس تراي مب راقص معك برقص مع امي والبنات
ريان :عادي وانا برقص معاهم وش رايك يارنا تقومي معانا
رنا بضيق :وين وانا لابسه هالفستان
راسل:ماحد ضربكم على يدكم وقال البسو فساتين مدري كيف وضعها
رولا ابتعدت منهم شوي وطلبت من صاحبة الدي جي ترجع الاغنيه ابتدت وهم صارو يرقصون وهم متحمسين راسل ماسك رولا من ايدها ويرقص معها شوي وشوي مع امه وريان كان فالها هو رهف يرقصون ويدقون رقبه كانت اشكالهم جدا جميله والبنات عاجبينهن بقوه الي كانو واقفين بعباياتهم ولثمهم قريب من المسرح
قالت حلا وهي مستانسه:يهبلون
بيان وهي تايدها :اي يجننون اثر عيال عمي مزايين وانا ماادري
عليا :ورا ماتزوجوني واحدا من هالمزايين
غاده:انا ابي ذاك الطويل الي مسوي ثقيل وحركات
بيان:راسل ههههههههه مااتوقع بيتحملك هو اهم شي عنده الهدوء وانتي هالشي مب فيك
لمى :انصحك تحولي ع المرجوج شوفي وش زينه واضح انه فلاوي
حلا :تراه قاعد يتزيدن واضح
عليا:وش اسمه ذا
بيان:ريان
ريم :يالبا الاسم
مها:تبوني اكلمهن فيكم يمكن يوافقون
عليا:لا ترى نمزح
مها:وانا امزح تخيلو بس اروح اقول لهم البنات قالو انكم مره خطيرين
ضحكو البنات وساره ووهم ساكتين يناظرون بهدوء
خلصو وبعدها طلعو نزلو البنات وامهم وابتدت زفه خالد مع ابوه وجده كان يبتسم بخفيف وهو يمشى يحس بضيقه مايدري شوضعها قرب منها وهو توه ركز فيها قال بداخلها باعجاب:ماشاء الله تبارك الله
قربو منهم ورنا واقفه سلم عليها الجد ثم ابو مشعل وقرب خالد وباسها في راسها وهو يقول بهمس:مبروك
ردت بهمس ماينسمع :الله يبارك فيك
قعد جنبها وطلعت مها وساره يسلمون على الشباب وبعدها طلعو الرجال كلهم عدا خالد الي طلعت امه وبيان ويسلمون عليه ويباركون له هو ورنا قعد ربع ساعه وطلع عشان الحريم ياخذون راحتهم طلعو صديقات رنا يسلمون عليها والبنات كلهم بعدها صارو يرقصون ويصورون وعلى 12ونص بدت زفه الوداعيه وقفت رنا واشتغلت زفه وين ماخذني معاك لـ يارا وصارت تمشي بهدوءوالمصوره لازالت تصورها :
( ,


وين ماخذني معاك
وين ماخذها يدني
طايره انا في سماك مدري
انا الحين ويني
خذني بيدك ياملاك
خذني الى اخر مداك
ما ابي اصحى في هواك
شوفني غمضت عني
وانت ماخذني معاك
خذني بيدك للغيوم
ونوم بحضني القمر
حطني بين النجوم نجمه مشتاقه لسهر
خلني غيمة تذوب وتمطر العشب الدروب
خلني بلون الغروب جنه من حب وزهر
يانفس روحي بغلاك وكل ما اتنفس ابيك ..
خلني شمعة هناك وانت اضويني بيديك ..
يادفا ليل الحنين ياحب واتأخر سنين
مابقى للحلم عين قله كل ليلة يجيني

- !.. ."..


أنتهت زفه رنا وابتدت زفه عهد
نزلت من الدرج المخصص لها وبيدها أبوها كانت لابسه فستان على جسمها الى حد الركبه وبعدها يصير طايح على الارض بدون سيور كانت عكس رنا الي كان كل شي لها موفي عهد كان كل شي لها عنابي غامق كانت تمشي على اغنيه انا كلي ملكك لشيرين بدون موسيقى:
( ,


انا .. انا كلى ملكك انا
كل حاجة حبيبى فيا بتناديك
انا .. انا مش بحبك
الحب كلمة قليلة بالنسبة ليك
انت فرحة جات لعندى
بعد عمر من التعب
فى السعادة اللى بعيشها
ياحبيبى انت السبب
ضحكتك عقلك جنونك
والحنان اللى فى عيونك
هوصف ايه واحكيلك ايييييه
معاك بضحك وبفرح مبقيتش خايفة
ازاى هخاف وانا بين ايديك ؟
ساعات بخيالى بسرح قبل اما بحلم
كل حاجة بلاقيها فيـــــك
والسنين هتفوت وتمشى


- !.. ."..


وصلت للكوشه هي وابوها الي كانت واقفه فيها امها باست راسها ووقفت جنبها وتقدمت لها عهود تمشي بالمسكه قربت واخذت عهد منها المسكه وباستها خلصت الاغنيه وقعدت عهد وابتدت زفه بدر الي دخل معه اخوان عهد وابوه وجده وبدا يمشي وهو متقدم عن الي معه :
( ,

”مبروك يا نجم (ن) بكبد السما بان
و ما هلت مزون الشتا من مطرهـا
فرحة لها غنا على خضر الأغصان
طير الحمام وفـاح زاكـي زهرهـا
مبروك يا شيخ ن له الطيب عنوان
نسل الذي يفخر بهـا مـن ذكرهـا
(بـــــدر)ومثله بحسن الأخلاق ما كـان
تلقى المراجل فيه بـاروع صورهـا
يستاهل اللي زينها يسحـر أعيـان
من شافها ما مـل شوفـه نظرهـا
ذاك الشعاع اللي غشا بيض الأوجان
وكشف لنا ليل (ن) يشابه شعرهـا
لك يا (عهــــد)مبروك والكـل فرحـان
انتي ضيا الدنيـا و طلـة قمرهـا
الله يوفقكـم علـى مـر الأزمـان
دنيـا محبـة و الغـرام يعمـرهـا


- !.. ."..

وصلو وقرب بدر من عمه الي فك يد عهد من يده وتركهاا في يد بدر وهو يقول:انا سلمتك بنتي الغاليه يابدر فحطها بعيونك وانتبه عليها لاتضايقها ولاتقسى عليها واذا غلطت عليك اتركها ولاتحاكيها مصيرها تعرف بخطاها وترد تعتذر لاترفع صوتك عليها تراها تزعل وتتكدر ولاتبكيها واذا في يوم صاحت خلك اليد الي تمسح دموعها خلك سندها وعزوتها وضياها لاتخليها تحس انها طلعت من بيت ابوها وراحت لاواحد غريب خلك ابوها الثاني صح ان عهد لسانها شوي طويل وعنيده وماهو دايم تسمع الكلام بس خلك انت دايم العاقل
دمعت عيون عهد من كلام ابوها وضمته وبدر يقول بابتسامه وهو يشد ايدها:ابشر ياعمي ولاتوصي هي بعيوني وقلبي
قرب منها وباس راسها وبارك لها وبعدها جدها وعمها واخوانها
فهد وهو يحاكي بدر:ترى الله الله بتوامي تراها لاتضايقت اعرف يعني بكون ناشب لك دايم
ضحك بدر وهو يقول:شف من الحين اقول لك لااشوف وجهك والله الواحد مايصدق يعرس تنشيون له
ضحكو وقال فايز:الله الله يابدر مااوصيك هذي عهد ان جات في يوم تشتكي منك ويلك ياولد عمي
ابتسم بدر بهدوء وهو يناظرها وهي منزله راسها خرجو الرجال كلهم مابقي الا بدر الي سلمو عليه اهله وخرج وانزفت عهد على وداعيتهت الي كانت هديه من اخوانها كانت بصوت عبدالمجيد عبدالله انتي شمعتنا:
( ,


من يومك صغيره وأنتي شمعتنا
وماتحلى إلا فيك جمعتنا
والله ماننسا سوالفنا وأيامنا الحلوه وشقاوتنا

صغار وكــنا كل مانكبر يكبر غلانا
اللي بداخلنا
يالله عسى مانفترق دايم
.. والله يدومك يامحبتنا

صغــــار وكنا كل مانكبر يكبر غلانا
اللي بداخلنا
يالله عسى مانفترق دايم
والله يدومك يــامحبتنا

من يومك صغيرة وأنتي شمعتنا
وماتحلى إلا فيك جمعتنا

هذي عهد أهيا فرحتنا
واليوم حنا فيك فرحاني
مهما عجزنا لانوصفها
يارب فيها اليوم تتهني
عهد فرحتك فرحتنا
واليوم حنا فيك فرحاني
فرحه عجزنا لا نوصفها
يارب فيها اليوم تتهني

مــن يومك صغيــرة وأنتي شمعتنا
وماتحلى إلا فيـــك جمعتنا
والله ماننسى سوالفنا وأيامنا الحلوه وشقاوتنا

نور سمانا اليوم في فرحتك
والخيرجعله دايم فالك
تتوفقين بهالعمر كله
ونشوفك ومن حولك عيالك
مبروك ياعهد فرحتك
والخير جعله دايم فالك

من يوم صغيره وأنتي شمعتنا
وماتحلى إلا فيك جمعتنا
والله ماننسى سوالفنا وأيامنا الحلوه وشقاوتنا



- !.. ."..


على 1:43 راحو العرسان للفندق والحريم راحو لصاله الاكل تقريبا مابقي بالصاله الا البنات وصارو يرقصون ويتخبلون الى نهايه العرس
_________________________________
عنــــــد العرسان بالفندق
بــــــدر &عهــــد
دخلو للجناح الخاص فيهم وقفت عهد في نص الصاله حيرانه شتسوي قرب منها بدر وحط يره على راسها وبدا يقول الدعاء وهي ارتجفت منه بدر بهدوء بعد ماخلص وهو ياشر لها على الغرفه:الغرفه من هنا شنطتك موجوده داخل خذي راحتك انا هنا بعد ماتخلصين راح نصلي
تقدمت للغرفه وهي تحمد لله دخلت وسكرت الباب تقدمت للشنطه وفتحتها كانت بترتيب امها ورنا خواتها مرتبين الشنطه فاتفقو الثنتين انهم ياخذون لهم بجايم ويخفونها في نهايه الشنطه قبل مايجيبو الشنطه هنا عشان مااحد يعرف طلعت بجامتها والاغراض الي تحتاجها ودخلت تغير فستانها وهي متضايقه منه مسحت المكياج وفكت التسريحه خلصت امورها واحتارت كيف تخرج تقابله قعدت تفكر خمس دقايق اما هو لما شافها تاخرت دق الباب وهي فزت وقربت من الباب وهي تفتحه قال وهو يناظرها:خلصتي؟
هزت راسها ايه
قال :اجل تعالي خل نصلي ركعتين ونتعشاء
خرجت وصلو بعد ماخلصو اندق باب الجناح فقام يفتح لهم ناظرته وهي تتامله كان لابس الثوب وتارك الغتره والبشر على الكنيه دخل الاكل وهي ابعدت يدها قرب الاكل وقعد بعيد عنها شوي قال بهدوء لما لاحظ انها ماتاكل:سمي وكلي
تنهدت بهدوء واخذت العصير تشرب منه شربت شوي ورجعته وهو يتاملها قال بتسأل:ليش ماتاكلي
قالت بهمس:مو مشتهيه
بدر :كيفك
اكل شوي وقام ياخذ الاكل للمطبخ الموجود بالجناح رجع وجلس بنفس مكان وهو يناظرها قال بهدوء:تبين تقولين شي
سكتت بحيره مب عارفه وش تقول لما شافها كذا قال:اسمعيني عهد راح نكون قدام اهلي واهلك مثل اي احد متزوج كل الي ابيه منك تعامليني بباحترام هذا كل الي ابيه منك بالنسبه للشي الي تفكرين فيه لاتخافين ماراح اقرب منك وانا جهزت بشقتنا غرفتين غرفه راح تكون لي وغرفه لك بس طبعا هذا الشي بس بيني وبينك والباقين مايدرون والحين انا بنام هنا وانتي ادخلي نامي بالغرفه لانحنا بكره بنروح لبيت جدي الظهر وراح نسافر على جده المغرب وننام فيها يوم بعدها نتوجه لماليزيا لمدة اسبوعين
تنهدت براحه من كلامها ورفعت راسها تناظره لما شافته سكت كان يناظرها فخجلت ونزلت راسها
قال:انا خلصت كلامي تبغين تقولين شي ؟
قالت :لا
سكت وهو يلتفت يناظر التلفزيون وهي وقفت وهي تقول :تصبح على خير
قال بهدوء :وانتي من اهله
وناظرها لحتى دخلت الغرفه وعقبها التفت يناظر الششاشه ...
_________________________________
خــــــالد&رنـــا
دخلت الجناح وناظرت الصاله كان خالد لسا برا فصخت العبايه وهي للحين تتامل الجناح وتقول في نفسها:افف ماعندهم الا غرفه
استغربت خالد ليش تاخر التفتت للباب وشافته متكي جنب الباب ويناظرها
اتفشلت ونزلت راسها اما هو قرب منها وهو يقول بهدوء :قربي
رنا رفعت راسها باستغراب وقالت:ليش؟؟
قرب منها خالد وهو يحط يده على راسها ويقول الدعاء وهو يناظر عينها مباشرتاً تفشلت ونزلت راسها خلص وابتعد وهو يقعد على الكنبه :ادخلي غير ملابسك عشان نصلي
سوت مثل ماقال ودخلت الغرفه وهي مستغربه هدوء خالد خرجت بجامتها بعد ماناظرت وش كانت امها وخواتها حاطين لها بالشنطه قالت بهمس:الحمدلله ان عهد قالت لي اجهز بجامه ولا كان رحت فيها
غيرت ملابسها ومسحت المكياج ونزلت التسريحه خرجت وخالد الي كان يطقطق بجواله لما حس بوجودها رفه راسه وقال:جاهزه
هزت راسها بايه وتقدمت منه وبدو يصلو خلصو وجاء الاكل ماكان له نفس ياكل بس جلس وهو يشرب عصير اما هي شربت شوي مويه ووقفت وهي تقول :الحمدلله
واتجهت للمغاسل لما شافها قامت اخذ الاكل يحطه بالمطبخ وخرج وهو يقول لـ رنا الي واقفه في الصاله :ادخلي الغرفه نامي كان منكن اكون عديم ذوق واخليك تنامين هنا وانا انام جوا بس طلعت انسان ممتاز (وابتسم بسخريه )
ناظرته وهي رافعه حاجب ناظرها خالد وهو يرفع حاجب وقال:نامي لانحن على وحده بنكون ببيت جدي
تركته ودخلت الغرفه وسكرت عليها تبي تنااام تحس انها دايخه تبي تريح راسها شوي اما خالد الي مانام الليله الي فاتت من صداع راسه للي للحين اكل بندول ونام بثوبه وبدون غطا من النوم ..
_________________________________
أنتهـــــــــــــــى البارت
توقعــــــï؟½ï؟½ـــــاتكم
...


( ,


أصنع سعادتك بنفسك قبل أن تنام توضأ ، اقرأ سورة الملك ، أذكار النوم ، صلاة الوتر ، أضبط منبة لصلاة الفجر ، تكتمل راحتك ï؟½ï؟½.


- !.. ."..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-15, 09:34 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــــــــــ23ــــــــا رت الثالــث والعــــشروـن

( ,

”أنت لا تعلم فيْ أي طريق مُخبىء لكَ الفرحّ ولكن أيقِن أن الله سيقودك إليه .

- !.. ."..



الصبــــــــــاح الســـاعه 10:45

صحت من نومها وهي تناظر بالغرفه تذكرت امس رفعت جسمها وهي تلم شعرها الي يوصل لوسط
اكتافها ناظرت بالساعه المعلقه على الجدار وشافت الساعه الى كم تشير استغفرت ربها لانه فاتها صلاه الفجر قامت وهي تتوجهه للحمام الله يكرمكم اخذت لها شاور ريح اعصابها وخرجت وهي تنشف شعرهاً واتجهت للسجاده تصلي عقب ماخلصت ناظرت شنطتها اتجهت صوبها وخرجت لها اللبس الي راح تلبسه استشورت شعرها وعملته ستريت سوت لها مكياج ناعم وهادي ناظرت الساعه كانت 11:51 لبست فستانها الي كان من فوق ذهبي الي تحت الصدر علاقي والباقي ابيض منفوش. على خفيف ناظرت بحيره ماتدري هل بيروحون شقتهم او بيبقو؟؟ هنا ناظرت الباب الي اندق ودخل منه بدر وهو يقول ببرود :صباح الخير
قالت وهي تنزل راسها بعد ماشافت نظراته الي يقيمها بها :صباح النور
قال وهو يتجهه للحمام:راح نروح بيت جدي لان الكل مجتمع هناك جهزي اغراضك لانحن بعدها بنتوجهه لبيتنا
قالت بهمس ماسمعه:طيب
التفت تجهز اغراضها وانشغلت فيها
_________________________________
كانت واقفه قدام الدولاب محتاره وماسكه بيدها جوالها ارسلت له بحيره:امم طيب شرايك البس البني او الاسود
قال :ليش الوان غامقه ليش مو فاتحه؟
قالت:انا احب الغامق
قال:انا عكسك احب الفاتح طيب انتي وش مرتاحتله اكثر
قالت بتفكير:ماادري عاجبني اللون الاسود لاكن مديل البني احلى
قال:طيب البسي الي يعجبك
قالت :طيب عطني رايك
قال:البسي الاسود دامه عاجبك
قالت:اوك راح البس لاسود والبس الاكسسوارات احمر مع الشوز وانت بكرامه
قال:اوك يله ساره البسي الساعه صارت ظ،ظ¢ حكم
قالت:اوك باي
هو:باي
قفلت جوالها وهي تتركه ع السرير وتبتسم وهي تقول بداخلها: اول مره احس اني سعيده لهالدرجه
ضحكت بفرح وقامت وهي تتجه لغرفه الملابس تلبس .......
_________________________________
عنـــــــــد رنــا وخـالد
صحت الساعه 11:00 من اشعه الشمس الي موجهه للسرير قامت بكسل وهي لسا نوم لانها ماقدرت تنام بعد صلاه الفجر الا ع سبع وربع اخذت لها شاور سريع وخرجت واتجهت للتسريحه تسرح شعرها بعد نص ساعه كانت مخلصه من شعرها الي سوته كيرلي سوت لها مكياج مب خفيف ولا ثقيل لبست فستانها الي كان على جسمها ولونه سماوي ناظرت شكلها بعد مالبست اكسسواراتها وهي تطش لها مع عطرها الي كان هديه من رولا ناظرت شكلها وابتسمت وهي ترسل لنفسها ابتسامه ناظرت بالساعه تشير الى 11:55استغربت وهي تقول:معقوله للحين ماصحى لان لو كان صحى كان دخل الحمام اممم يمكن صحى قبل مااصحى بس لو صاحي كان دخل الغرفه خل اخرج اشوف لايكون توه نايم
خرجت بهدوء وهي تناظر الصاله انصدمت بشكله نايم بالكنبه بدون مخده ولحاف معقوله نايم من امس للحين كيذا ياحرام بس يستاهل اجل لو ماعندي ذوق ماكنت نمت ع الكنبه اجل خلك يبو الذوق تنام كيذا اممم بس لازم اصحيه لانتاخر
قربت منه بهدوء وهي تناظره قالت بعد ماصار يفرق بينها وبينه الطاوله بس وبهمس:خالد
ماصحى قالت بصوت اعلى من قبل:خالد
تحرك بضيق وهو يترك ذراعه على عينه قالت بملل:افف خالد اصحى
استوعب ان فيه صوت ناعم يناديه فتح عيونه وهو يقول بعدم استيعاب:لـ...(ناظرها وقال ببرود وهو يعتدل )رنا
قالت وهي تبتعد وبتوتر من نظراته:الساعه 12وعليها ماشفتك صحيت قلت اصحيك
ودخلت الغرفه بدون ماتسمع صوته اما هو انصدم وهو يناظر جواله وكان فيه مكالمه من مشعل فز وهو يتجهه للحمام متجاهل رنا الي ترتب اغراضها بحال لو تركو الجناح
_________________________________
علـــــــى الســاعه 12:38 في بيت الجد
وصلو بدر وعهد واتجهه بدر لرجال وعهد للحريم دخلت من باب الصاله وهي تسمع اصوات الحريم من جهة محالس الحريم فصخت عباياها وهي تتجه للمرايه الموجوده تناظر شكلها خرجت المسكره والروج من شنطتها وهي تزيد على مكياجها اخذت عطرها وتعطرت واتجهت صوب الحريم دخلت المجلس وهي تقول بصوت عالي:كالعاده اصواتكم توصل للجيران بسبت هالرهف
صرخو البنات واتوجهو لها يسلمو عليها سلمت عليهم بالدور وعقبها جلست جنب امها وساره وهي تضحك على سوالفهم وتعليقاتهم شوي وجات رنا الي علقو عليها بسبت التاخير
_________________________________
حس بطفش وضيق خرج من الدوام وهو يتجهه لاحد شققه اخذ جواله وهو يسوق ودق عليها الرنه الثانيه ردت وهي تقول بلهفه:هلا حبيبي
قال :هلا فيك انا خارج من الدوام وجاي لك مشتاق مره
وسكر بوجهها بدون ماينتظر الرد
وصل و سلم ع الحارس المصري وهو يتجه لشقه ثمانيه دخل وهو يلاحظ الهدوء اقترب من الصاله وكانت واقفه بوجهه وهي لابسه فستان للفخذ سكري ابتسمت وقربت منه وهي تضمه وتقول بفرح:اخيراً اشتقت لي وش الي خلاك تجيني
قال :طفشان وجيتك
قالت بزعل وهي تلعب باصباعها ع صدره:الله يسامحك يعني ماجيتني الا لما طفشت ماكأني زوجتك يعني ومن حقي اشوفك
قال :لاتبداي وتقعدي تحنين مثل الي قبلك وتخليني اندم اني جيتك واخليك تندمين انك تكلمتتي .
قالت:لا لا خلاص كل شي ولا تندم تعال اجلس
وجلستن وجلست جنبه وهي تسولف له بدلع وغنج
قالت :تغديت حبيبي عبد العزيز
قال وهو يوقف ويمسكها بيده :ماجيتك لجل اتغدا تعالي ابيك يازينه
ضحكت بدلع وراحت تمشي وراه بمياعه
_________________________________
علــــــــى الغدا عنــــــد الحريم
رهف :ياجماعه تلاحظون شي
ساره:وشو
رهف :رنا وعهد من لما دخلو وهم مستحين وساكتين لو ادري ان الزواج كذا يخلي الوحده هاديه كنت زوجة حلا من زمان(وهي تصرب حلا على ظهرها بخفيف عندها )
حلا الي كانت تاكل :اهه ياوسخه وش سويت انا لك
رهف:كيذا احسك ناشبه في بلعومي
حلا وهي تمد لها مويه:خذي اشربي وماعاد بصير ناشبه (ورجعت تكمل اكلها)
ضحكو عليها وعلى رهف الي تستهزاء
رهف:تراي صادقه
جدتها:ليش حنا كذبناكي
رهف:يعني ملاحظين هدوء رنا وعهد اهاا الله اعلم عيال عمي المتوحشين وش مسوين فيهم هاهاههههههههههه
ام راسل:وش يعني بيسوون فيهم نفس الي يسوهههههههه(وضحكت على ام فايزالي ضربتها في فخذهاوهي تقول:الحين وش الي بيسكت ام راسل اذا تحمست
رهف:وش دعوه عمتي خليها تاخذ راحتها تفيد وتستفيد
رنا بحيا:وبعدين رهف ماتستحين
عهد:ترى اقوم ماعاد اكل
ام مشعل:لا لا كل شي ولا حريم عيالي
رهف:عشتو من زين عيالك عاد
ام مشعل:وش زينهم يهبلون حتى اسالي رنا وعهد(وغمزت لهم وهي تضحك والباقين يشاركوهم الضحك)
قامت رنا وهي تقول:الحمدلله
عهد:وانا بعد الحمدلله
رولا:لا لا لاتقومون كلو مااكلتم شي
رنا :انا عني خلاص شبعت
ام راسل:قايمين من السفره عشان الحيا
عهد:انا عني خلاص الحمدلله
راحو رنا وعهد وجلسو في الصاله وهم يسولفو عن امس
رنا:الحمدلله الي كنت خايفه منه ماصار وماكان خالد جريء نفس يوم الملكه
عهد :حلو مرت اول ليله علينا تمام عقبال الباقي
رنا:امين
شوي شوي انظمو لهم الباقين وقعدو سواليف وضحك دق موبايل عهد وكان بدر ابتعدت تكلمه بهدوء
وردت وهي تقول:هلا
قال وهو يسولف مع احد:اي الو عهد
عهد:ايه
بدر:يلـه انا في السياره اطلعي
عهد بضيق:توه بدري
بدر :لازم نرجع الحين عشان عشان على سته المغرب بنكون بالمطار يمديك ترتاحين وتخلصين امورك
عهد:اوك بسلم على الي هنا واسلم على اعمامي اول
بدر:خذي راحتك مع السلامه
وقفل منها وهو يرجع يسولف مع ريان الي يطقطق عليهم
ريان:الحين بما انكم متزوجين وامس كان زواجكم وانا الي تعبت فيه اقهوي واشرف وكذا رجلي المتني لازم تكافئوني
فهد:وانا بعد
خالد:وش تبغون؟
فهد:عني ابي اسافر معكم
ريان:لا انا الي تعلموني وش صار امس بالليل
راسل الي ماعجبه الموضوع :لاياشيخ وش رايك انادي ابوي يعلمك هو
ريان بوهقه :وراك فهمتني غلط انا اقصد كيف كانت نفسياتهن بالزواج امس يعني شعور انهم متزوجين طيب وهم العرسان والناس جايه لهم وهم مو مكروفين نفسنا هذا الي اقصده
فايز:ماشاء الله واضح
بدر :يله انا ماشي الحين
مشعل:ليش مستعجل
بدر:رحلتنا ع جده المغرب
محمد:وانت ياخالد
خالد:انا بكره الصباح الساعه ثمان
استاذنهم بدر وسلم عليهم واتجه هو وعهد لشقتهم اللي ببيت ابو مشعل
_________________________________
وصلو ونزلت وهو نزل الشناط وطلعو ع الشقه فتح الباب ودخل وهي معه
قال بهدوء :الي قدام غرفتك والي ع اليمين غرفتي
ترك شنطتها جنب باب الغرفه ودخل غرفته وقبل ماسكر طل براسه وهو يقول :على خمسه الا خليك جاهزه
دخلت غرفتها وهي تناظرها الجدران باذنجانيه والغرفه مزيج بين الليموني والباذنجاني اعجبها ذوقه ودخلت الحمام الموجود بعد مااخذت لها بجامه
________________________________
على العصر دخل الجد يسلم على رنا وجلس عند الحريم قال وهو يناظر البنات:وينها رولا
ساره ناظرت الباب الي داخله منه رولا:هذي هي
تقدمت رولا من جدها وهي تبوس راسه:هلا يالغالي
جدها وهو يناظرها ويجلسها جنبه:مبروك يابنتي قال لي ابوك عن الموضوع
قالت وهي تنزل راسها :الله يبارك فيك
الجده:على وشو؟
الجد:تتذكرين ابو مساعد الي كان جارنا زمان
الجده:ايه شفيه
الجد :ابو مساعد خطب رولا لولده سعود
انصدمو الي بالمجلس عدا رولا وام راسل
الجده :ومتى هالكلام صار
الجد:من فتره وامس في الزواج ردو الموافقه
مها :وافقتي؟!
رولا:ايه وافقت استخرت وارتحت
ساره بابتسامه:الف الف مبروك
منى :مبروك ياقلبي
رولا:الله يبارك فيكم
وصارو يباركون لها وام مشعل تحاول تتبتسم وهي في قلبها حسره على رولا وولدها كانت تعز رولا وتحبها اكثر وحده من البنات وكانت تتمناها لمشعل خصوصا وهي تدري ان مشعل كان يبيها ويحبها خصوصاً بعد الموقف الي صار لما جا يترجاها تخطب له قبل سنوات واعترف لها انه يحبها وقال لها عن المواقف الي خلته يحب رولا كانت في داخلها تقول ياترى دريت يامشعل ووش سويت لما دريت دعت لرولا بالتوفيق وناظرت الجد الي يرد ع سوال الجده الي سالته عن سعود
الجد:راسل اكبر منه بسنه تقريبا وعليها رجال كفو في كل مجلس اشوفه مع ابوه يشتغل مدرس في احد المدارس
حلا:اوخص الاثناين مربين اجيال خنشوف عيالهن كيف بيكونون
كملو سوالفهم وتعليقاتهم ورولا تحاول تتحاشى نظرات ام مشعل الي كل بين فتره وفتره تحسها عليها
_________________________________
جاه اتصال وطلع وهو يرد :الو
الطرف الثاني:مرحبا استاذ
قال:اهلين بشر
الطرف الثاني:سوينا مثل ماتبي رحنا امريكا وطلع اهله مرجودين بس هو ماله اثر ابد وحنا الحين نراقب البيت ونحاول ناخذ معلومات عن الي داخل عن طريق خادمه عندهم
قال وهو يحاول مايفقد الامل:حاولو بكل الطرق توصلو له ابيه حي فاهمين بس تشوفونه خذوه ع المكان الي اتفقنا عليه وعطوني خبر عشان اجي اتصرف معاه
الطرف الثاني:ان شاء الله طال عمرك خل ثقتك فيني قويه وصدقني راح اطلعه حتى لو من تحت الارض
قال :انا واثق جداً فيك وان شاء الله انك قدها انت والشباب الحين مع السلامه
قفل وهو مشوش كعادته مايدري ليش يحس انه مو مرتاح الا اذا شافه بعينه ونفذ الي حلم فيه طول حياته من قبل كم سنه من لما فقد "نفســـــه" ...
_________________________________
قالت وهي تكلم:تكفين عاد مرام لاتكوني ضدي
مرام :شلون تقولين كذا انتي عارفه وش تقولين انتي مجنونه شكلك مب صاحيه اليوم ياست وهم
وهم:وبعدين معاك مرام لاتخليني اندم اني كلمتك وطلبت منك المساعده
مرام:مايصير ياوهم الي تسويه تدرين لو عرفت سحر وش بتسوي لك
وهم بانفعال:ومين بيعلمها الا اذا كنتي ناويه تقولين اسمعيني مرام لاتخليني اتنرفز ياتساعديني ياتسوين انك ماسمعت شي من الي قلته وتنسين كل شي فاهمه
مرام بهدوء:وهم تكفين لاتغلطين
وهم بحده:تدرين انا الغلطانه الي قلت لك لاكن لو اعرف انك قلتي لسحر ياويلك (وجات بتقفل لاكن وقفتها مرام الي تقول:خلاص هدي بساعدك
تنهدت وهم وهي تبتسم بهدوء ونجاح....
_________________________________
هذا جـــزء من البـــارت اليوم انزل الجزء الثاني ان شاء الله



أنتهـــــــــــــــى
توقعــــــ��ـــــاتكم
_رولا وسعود والي خطبها وموافقتها عليه ؟ومشعل هل انتهت قصته مع رولا ؟ليش رولا واهلها تكتمو عن الموضوع حتى خواتها مادرو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
_وهم وش تبي من مرام؟؟؟وش تفكر فيه؟ليش ماتبي سحر تدري؟وش عندها هالمره؟؟؟
_للحين ماعرفنا وش مفاجاءه بدر لعهد تتوقعون شنو اهيا؟
_من هالمجهول الي فقد نفسه وقاعد يدور على الشخص الي نتوقع انه السبب في وش ماادري؟وش السبب؟ومن الشخص الي يدور عليه ؟ومن هالي فاقد نفسه (المجهـول)؟
_ابي توقع عن رنا خالد وحياتهم؟عهد وبدر وحياتهم؟ووش بيصير بشهر العسل ؟
_عبدالعزيز ونسوانه المسيار الي متى بيضل كذا؟؟؟ من وحده لوحده
_ساره من هالي تكلمه للحين مجهول مانعرف عنه شي وهي بدت تتعلق فيه ؟؟ياترى بتندم وتنصدم لما تعرف؟ولا هالمجهول بيغير حياتها ؟؟واذا غيرها هل بيغيرها للاحسن او الاسوا؟؟



أسعـدوني بتوقعاتكم ...


_________________________________
( ,


كبروا ليبلغ تكبيركم عنان السماء ، كبروا فهناك ربّ يستحق الثناء ، الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله
الله أكبر الله أكبر ولله الحمد ��

- !.. ."..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-15, 09:05 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــــــــــ24ــــــــا رت الرابــع والعــــشروـن


( ,


وَ ما الكَتابـة إلا بحراً عذّب تلُج بِه احادِيث
البعَض فـ تأخذُنا مِن قَاع الصمَت
الى قمّة الثَرثرة بهُم...!


- !.. ."..



بــــــــــــعد يوميــــن
كانت واقفه عند شباك غرفتها وماسكه بيدها الجوال حيرانه ماتدري وش تسوي قالت بعصبيه وطفش من الي فيها:هفف يارولا تحركي سوي شي
قربت من الجدار وهي تسند نفسها وقالت وهي تناظر جوالها :انا مو ضعيفه انا قويه انا مااستسلم لاحد ومااحد يقدر يسيطر علي والحين انا باخذ الجوال وادق عليه
تنهدت وهي ترفع شعرها وتناظر جوالها ابتعدت عن الدريشه واتجهت صوب باب غرفتها وهي ناويه تنزل تحت خرجت من غرفتها نازله تحت قابلت رهف خارجه من غرفتها قالت رهف باستعجال:هيه انتي وينك صار لنا مده نناديك بالواتس
رولا:ليه وش فيه
رهف:ادخلي القروب شوفي البنات يقولون طفشانين ويفكرون يجتمعون عند بيان لانها نادتنا مثل ماتدرين اخوانها الاثنين مسافرين ومشعل مايجيهم ببيتهم الا نادراً
قالت رولا وهي تحاول ماتظهر علامات الفرح في وجهها :ايه طيب نروح ليش مانروح
رهف باستغراب وهي تاشر:يعني عادي نروح
رولا وهي ترجع غرفتها:ايه عادي
ودخلت وسكرت الباب وهي تصرخ بصوت مكتوم وتقول :الحمدلله هذا الي كنت ابيه ...
_________________________________
واقفه مكانها محتاره كيف تبتدي خطتها هي فكرت في كل شي بس تتنتظر تبتدي ناظرت الكل مشغول من حولها قالت وهي تناظر صاحبتها:ساره
ساره الي مشغوله تتكلم مع العاملات:ايوه وهم
وهم :ممكن اخد جوالك شوي
ساره:شتبين فيه
وهم :ابي اشوف الصور الي حملتيها قريب تبع الموضه الجديده
ساره:اوك روحي خذيه موجود بشنطتي
وهم :كم الرمز؟
ساره:اسمي وكرري اخر حرف مرتين
وهم:اوك
دخلت الغرفه الخاصه فيهم واتجهت مكتب ساره وفتحت شنطتها اخذت الجوال جربت الرمز وفتح لها ابتسمت بفرح وراحت على الاسماء تدور رقمه اتسعت ابتسامتها لما لقته خرجت جوالها وهي تسجل رقمه وتبتسم بغموض قفلت جوال ساره ورجعته مكانه لماشافت الرسايل الي جايتها بالواتس والكيك ابتسمت وهي تدق على مرام الي ردت وهي تقول بطفش:ايه وهم سويتي الي براسك
وهم بفرحه:اخذت رقمه
مرام :بتكملين الي بديتيه
وهم:اكيد ولا ليش اخذت الرقم امم بعد مااخلص الشغله الي في راسي راح اكلمه
مرام:وهم تكفين لاتتسرعين اقلها استخيري واذا ارتحتي سوي الي تبين
وهم بنرفزه:ماراح استخير لان حتى لو ماارتحت بسوي الي ابي باي
مرام:الله يهديكي
قفلت وهم من مرام وهي تدق على سواقها الخاص فيها رد وهو يقول :اهلين وهم
وهم باحترام:سلام عليك ياعم ابو فلاح
ابو فلاح:عليكم السلام يابنتي
وهم :احم عمي حبيت اسالك جبت الاوراق الي طلبتك؟
ابو فلاح:ايه الاوراق راح توصلني بكره الصباح
وهم براحه:طيب الله يعطيك العافيه بس توصلك اعطني اياها
دخلت ساره وهي تسالها باستغراب:اي اوراق
قفت وهم من سايقها وهي تقول بربكه:اوراق طالبتها ريم من المكتبه وصيت ابو فلاح عليها
ساره:اها
خرجت وهم وهي تقول:جوالك رجعته ...
_________________________________
كوشينـــخ /ماليزيـا
الساعــــه تسعـــه
كانت رنا قاعده بالصاله ومعصبه مكتفه يدينها على صدرها وقاعده تهز رجوالها بعصبيه تحس بقهر لما عرفت ان عهد وبدر مو عندهم بـ مدينه ثانيه انقهرت وعصبت وطنقرت دخل خالد وهو يشرب بيبسي ويناظرها بطرف عين ويبتسم جلس قدامها يقال يطالع التلفزيون وهو يطالعها قالت بعصبيه وهي تناظر التلفزيون :اتوقع مب انا التلفزيون
ضحك بهدوء وهو يقول :ليش معصبه ابي افهم
رنا بقهر وهي تحرك يدها بقلة حيله :ابي اروح عند عهد
خالد وهو يقلدها:ليش
رنا:وشو الي ليش مو على اساس نروح كلنا مع بعض الحين ليش حن بمكان وهم بمكان
خالد :مين قال كذا حنا صحيح قلنا بنروح ماليزيا بس ماقلنا بنروح نفس المدن
تنهدت بضيق وسكتت
قال بابتسامه وهو يغمز لها:مااكفي انا
قالت :لا
قال:افا ليش كذا
قالت بينها وبين نفسها:انا ماتحملك هناك وهم معانا فتحملك هنا وحنا لوحدنا
بس خافت تقولها له ويسوي فيها شي خصوصا انها هالايام تحاول تتحاشى تقوله كلمه او تعانده عشان لايسوي فيها شي وتحاول تكون مطيعه
شافها ساكته قال بهدوء:وش رايك نطلع نتعشا ونتمشى شوي من لما جينا وحنا بالفندق عشانك زعلانه ان بدر وعهد مب موجودين وهم اصلن مايبونا
رنا :شلون مايبونا الا عهد تبيني
قال :لو تبيك كان اقنعت بدر يجون هنا
قعدت تفكر بكلامه وسكتت
اما هو ابتسم وهو عرف انه قدر يقنعها ولو ساعات بكلامه قال وهو يتجهه للغرفه :معاك خمس دقايق تلبسين
قالت باعتراض:بس انا....
ماعطاها اي فرصه وسكر الباب قبل تتكلم
تنهدت بقهر وهي تقوم مابيدها حيله ...
_________________________________

الليل الساعه عشر كانو البنات عند بيان

كانت رولا قاعده بالزاويه محتاره ماتدري وش تسوي قالت وهي تشوف بيان واقفه تبي تطلعدمن عندهم قالت بصوت عالي:بيان لحظه بطلع معك
بيان :اوك
طلعت هي وبيان متجهين للمطبخ قالت بيان باستغراب:خير وش فيك رولا
رولا:ابي اقابل عمي هو بالبيت؟
بيان :ايه بالبيت ليش؟
رولا:لا بس ابي اسلم عليه واعطيه شي وصاني ابوي اعطيه
بيان باستغراب:اوك تلقينه بمكتبه
طلعت رولا من المطبخ واتجهت لمكاب عمها دقت الباب ووصلها صوت عمها دخلت وهي تقول :ممكن اخذ من وقتك شوي يالغالي
قال بالتسامه:هلا هلا رولا تعالي يالغاليه
تقدمت رولا وهي تسلم عليه جلست جنبه وهي تساله عن حاله
عقبها قال :وش في خاطرك يارولا
قالت والعبره ماسكتها :طلبتك ياعمي
قال عمها وهو يناظر دموعها الي بعينها :اطلبي ووالله انك تبشري
بكت وهي تقوله :................
_________________________________
الصبـاح الساعه تسعه في كولالمبور /ماليزيا

كانت عهد لابسه وجاهزه خرج بدر من الغرفه وهو جاهز قال بابتسامه هاديه:تااخرت
عهد بهدوء:لا
قال :يله راح نروح برج الاتصالات
خرج هو وياها وركبو السياره الي تنتظرهم قال لسايق المكان الي بيروحو له التفت لها وهو يقول:برج الاتصالات اعلى برج بماليزيا راح نطلع لنهايته ومن هناك نقدر نشوف ماليزيا كلها وبنفطر هناك
ابتسمت بهدوء وسكتت وهي تتذكر الاتفاق الي اتفقوه يكونون مثل الاصدقاء وهذا الشي ريحها وحست انها تقبلته كصديق اكثر مما تقبلته كـ زوج بعد ساعه وصلو ونزلو مشت جنب بدر وهو ماسك يدها دفعو فلوس على الدخول ودخلو وهم يسولفون ويصورون المناظر الي قدامهم دخلو البرج وانبهرت عهد فيه صعدو لاعلى شي واستخدمو منظار يشوفون فيه
عهد بحماس:ابي اشوف يله دوري
بدر الي كان يناظر بالمنظار ابتعد منه وهو لازال ماسكه بيده اليسرا :تعالي ناظري
قربت عهد بفرح وهي تمسكه تناظر وصارت قدام ووراها مباشره بدر الي ترك يده اليمين قريب من يدها يعني صار زي الي حاظنها من ورا
ماانتبهت عهد الي كانت مبسوطه قالت بوناسه:واوو تهبل ماليزيا ماعاد الي الرياض ابي اقعد هنا
قال بدر بابتسامه على حماسها:متاكده مب مشتاقه لاهل الرياض
عهد وهي تبتعد وتلف وانصدمت فيه وراها مباشرتنا قالت وهي تحاول ترجع على ورا:ااا احم بدر
قال باستغراب :شفيك؟
قالت بتوتر :امم وش رايك نروح نفطر؟
بدر بابتسامه وهو بتعد:من عيوني الحين نروح نفطر ليش مانفطر يله تعالي
مشت جنبه وهو مسك يدها وحاولت تنشغل بالكيمرا عشان ماتبين ارتباكها منه خصوصاً ماتبي توضح له انها خايفه منه بعد ماوعدها يكون زي اخوها ...
_________________________________
تنهدت بضيق وهي تحضن الدبدوب الي بايدها وتفكر في كلام عمها
قالت بهدوء:يارب اكون سويت الشي الصح يارب ساعدني يارب
تنهدت بهم وهي تناظر السقف بحيره وخوف من الشي الي سوته وتحاول تقنع نفسها انها ماسوت شي غلط ...
_________________________________
اخذت جوالها وهي تسكر باب غرفتها باحكام
دقت عليه وهي تحس بشويه خوف جاها صوته وهو يقول بصوت ضخم:نعـم
خافت وارتبكت من صوته وماقدرت تتكلم جلست على الكرسي بعد ماحست انها ماتقدر توقف
قال باستغراب:الو مين؟
تبي تتكلم بس صوتها خانها
قال مره ثانيه:مين على الخط
ماقدرت تستحمل وقفلت في وجهه وهي تتنفس وتزفر بضيق
قالت بحلطمه:يويلي يويلي كيف اتكلم مع هذا وصوته كيذا يخوف هففف بس لازم لازم اتشجع
فكرت وفكرت وش تسوي وجاء في بالها حاجه ارسلت له رساله تقول فيها (بكره قابلني الساعه سبعه المساء في ........ابيك في موضوع جداً مهم يخصك )
اما هو جاته الرساله واستغرب دق على الرقم بس مااحد رد ارسل (مين طيب ؟وشنو الموضوع الي يخصني؟)
انصدمت يوم شافت رسالته وارسلت وهي تحس انها بدت تهدا (اذا قابلتك بكره قلت لك ..)
اما هو استغرب وسكتت وهو يفكر يمكن احد يبي منه شي ضروري عشان كذا ماقال اسمه ...
_________________________________
ضحكت بفرح وهي ترد عليه:اوك الحين انت تعرف كل شي عني سولف لي عنك
قال :وش اقول اسالي واجاوب
قالت :ماقلت لي شاسمك ترى تعبت اناديك الهاجس
قال:طيب انا اسمي وليد كذا حلو
قالت :كم عندك خوات واخوان
قال:ماعندي اخوان وعندي ثلاث خوات وحده متزوجه وثنتين بعدهم ماتزوجو
قالت:اممم شنو تشتغل
قال:بشركة ابوي
قالت:اسمك حلو وليد تدري ؟
قال:توي ادري تدرين احرجتيني يابنت الحلال ههههههه
قالت:هههههههه لاجد احب هالاسم
وكملو سواليف وكل واحد مستانس مع الثاني ...
_________________________________
أنتهـــــــــــــــى
توقعــــــ��ـــــاتكم



( ,


كبروا ليبلغ تكبيركم عنان السماء ، كبروا فهناك ربّ يستحق الثناء ، الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله
الله أكبر الله أكبر ولله الحمد ��

- !.. ."..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-10-15, 01:28 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


كـــل عام وأنتـم بخيـــر ����


البــــــــــــ25ــــــــا رت الخامــس والعــــشروـن


( ,


من أسباب السعادة أن يكون لديك عيناً ترى الأجمل وقلباً يغفر الأسوء وعقلاً يفكر بالأفضل وروحاً يملؤها الأمل ����.

- !.. ."..



كان بـ مكتبـه قاعد يدرس صفقه وكله ابوه فيها استغرب لما دق عليه سكرتير ابوه يطلبه يمر له في المكتب راح لابوه واعطاه الملف يدرسه لـ شركه كويتيه ووكله هالمهم يعني لازم يروح الكويت طبعاً هو مارفض لانه يحب الاشياء الي تكون صعبه ولو نجحت الصفقه هو الرابح وراح يعلا منصبه وجده واعمامه يثقون فيه وهذا الـي يبيه ...
_________________________________
الســــــــاعه خمسه العصـر
كان جالس بالحديقه مع امه وخواته يسولفون ويضحكون
رهف :والله رنـا لها فقده
ريان :عقبال مانفقدك
راسل وهو عاقد حواجبه:كيف
ريان يرقع:اقصد يعني تتزوج ونفقدها نفس رنا
رهف:هههههه قمط العافيه
ريان وهو يضربها براسها:انطمي
ام راسل تكلم راسل:عندك دوام اليوم بالليل
راسل وهو يفكر:لا ماتوقع بس يمكن امر الشركه اخلص بعض الامور
رولا:يعني بتتعشا معانا
راسل :مادري(وهو يتذكر) على العموم توي اتذكر انا عندي موعد اليوم بالليل يمكن اتعشا برا .
رهف :طيب ابوي بيتعشا هنا ولا بالشركه
ريان بسماجه:يتعشا ولا يتغدا
رهف باستهزاء:هاهاها مرا ضريف اسم الله عليك
ام راسل:اذا ابوكم مب متعشي هنا تراي مب مسويه عشاء لاني يمكن اطلع المول
رولا :ليش ؟تطلعي السوق
ريان:يعني عشان ابوي مب متعشي هنا مب ماكلتنا
راسل:ليش بتروحي المول
ام راسل:فيه اشياء ناقصه البيت بروح اخذها تروحين معي يارولا
رهف:انا انا بروح
ام راسل:لا لاتروحين اقعدي بالبيت تروحين هناك وتنكبينا مثل اول مره
راسل:ليش وش سوت؟
رهف قامطه:ماسويت شي
ام راسل:المهم رولا تروحين
رولا:مادري بس دامني فاضيه بروح اخذ لي كم شغله
رهف :ايه نروح ومنها نتعشا برا ترى يمه والله الي اروح وبقعد مؤدبه تكفين تكفين تكفين
ريان:ماشاء الله تروحون تتعشون وانا طيب
رهف :تعال معنا ترى وناسه وربي ونصور ونرسل لرنا عشان تنقهر
راسل:تنقهر عشانكم بتطلعون تتعشون ياحبيبتي هي بـ ماليزيا
كملو سواليف وهم يتفقون يروحون بتعشون ويتمشون بالمول وريان ورهف مبسوطين ..
_________________________________
الســـاعه سبعه وقف عند المكان المتفق عليه وزفر بحيره وهو يفكر اخذ ججواله ودق على الرقم بس عطاه مشغول انقهر وجاه مسج من نفس الرقم يقول(وش تبي داق؟)
ارسل للرقم(ابي اعرف مين انت الحين اذا دخلت كيف اعرفك؟)
جاه مسج مكتوب فيه(ادخل قسم العوائل طاوله رقم 3 وانا الحين جايك)
قال باستغراب(ليش قسم العوائل؟)
مارد عليه فانقهر راسل وهو يحس انه تعمد يطنشه
نزل من سيارته واتجهه لقسم العوائل دخل الغرفه وجلس على الطاوله انتظر عشر دقايق بعدها سمع صوت الباب ينفتح انصدم وهو يرفع راسه شاف حرمه دخلت عليه قال وهو يرجع ينزل راسه لجواله:غلطانه اختي .
لاكن انصدم وهو يشوفها تجلس على نفس الطاوله رفع نظره لها بدون مايرفع راسه وقال باستغراب:انتي الييييي؟(وسكت)
قالت وهي تحط رجل على رجل وتتكلم بثقه:اي نعم انا
قال وهو يرجع جسمه على ورا:منو انتي ووش تبغين؟
قالت بنفس الثقه:انا وهم الـ..... اتوقع تعرفني
قال بصدمه:وهم
قالت:ايه
قال باستغراب وبصدمه: وش تبغين فيني
قالت :اممم معقوله ماتدري وش ابي انا جايه اصفي الحسابات الي بيننا
قال بغموض:وش الي بيننا على حد علمي مابيني وبينك شي
قالت:الظالم عاده ينسى ظلمه لاكن المظلوم ماينسى
قال باستهزاء:وش ظلمتك فيه
قالت بحده:لاتستهزي وكانك مو عامل شي ولا لايكون نسيت وتبيني اذكرك اذكرك انك قتلت عايله كامله عايله كامله ماتت بسببك وبسبب تهورك وطيشك انت قتلت اخوي الوحيد الي كان كل شي لي وبعد ماقتلت اخوي ابوي مات بعده لانه مااستحمل الي صار وامي ببعد فتره لحقتهم انا يتيمه الام والاب انا ماعندي لا ام ولا اب ولا اخ بينما انت عايش ومرتاح بين امك وابوك واخوك وخواتك انت عندك اهل انا ماعندي انتي تضحك في اليوم ميه مره وانا باليوم ابكي ضعف الي تضحكه انت عايش مرتاح بينما انا اعاني من ...(وتهدج صوتها وبكت اشاحت بوجها بعيد عنه وهي ماتبيه يشوف دموعها )
قال بحزن عليها وهو يسمع صوت شهقاتها :وهم انا..
صرخت بحده وهي تقول :لاتقول اسمي على لسانك
سكت وهو يتنهد ينتظرها تهدا اما هي مسحت دموعها ولفت له
قال بهدوء:انا صحيح غلطت ويمكن قتلت اخوك بس هذا كان وقت طيشي وماكنت قاصد كنت مراهق وهذا الشي الله كاتبه واحلف لك اني نادم بس وش ممكن اسوي هذا الشي ماضي لازم ننساه
قالت بقهر:يمكن كلكم نسيتوه انت والكل وحتى سحر بس انا مب ناسيته مااقدر انا هو كان كل شي لي وفجاءه بين يوم وليله فقدته صحيح اني ماعانيت فراقه لما كنت صغيره لاني ماكنت اعرف الموت ومعناه وكان امي وابوي معاي ممكن انساه بس بعد ماراحو وكبرت فهمت الموضوع انا مافقدته بس هو انا فقدت ثنين كانو كل شي لي وبعدها قالو لي اانسيهم راحو ماكنت ادري كيف ماتت وكنت احسبك مت معاه لاكن لما كبرت وصرت اسالهم كيف ووشلون قالو لي مات حادث سياره لاكن الي اكتشفته غير اكتشفت انك بعدك عايش واخوي الي مات وكيف ماتت بسببك انت انت كسرت قلبي واوجعتني
سكت وهو مايدري وش يقول لها ماعادت وهم الصغيره صارت يمكن فاهمه كل شي
ناظرته بحقد وقالت بعد ماتغيرت نبرت صوتها :الا ماقلت لي كيف شركه ال... الي لقيت توقيعك مزور عليها ..
ناظرها بصدمه وقال :كيف تدرين
ابتسمت وماردت قال بعصبيه:انتي الي ورا الموضوع
قالت ببساطه:ايه
قال:ليش
قالت:لاني مستحيل اخليك في حالك لاني ابيك تعيش الي انا عشته انا اليوم جيت مو عشان اقول لك شي واحد بس قبل اقول لك على مااعتقد انك تعبت حتى كسبت ثقه جدك لك وخلاك مدير العلاقات العامه وكمان صار كل شي تحت ايدك ومايدخلون في شراكه مع اي شركه الا باذنك ورايك صحيح
قال :وش ورا كلامك هذا وش تبغين
قالت:ببساطه


انـــا ابيك تتزوجنــــــــــي
انـــا ابيك تتزوجنــــــــــي
."..

قال بصدمه:نعم
قالت بهدوء:الي سمعته
قال بصوت عالي:انتي مجنونه توك تقولي لاانطق اسمك والحين تبيني اتزوجك
قالت بنفس الصوت:لايروح فكرك بعيد راح يكون زواجنا عادي يعني مو مثل كل المتزوجين
قال :ليش قولي لي ليش عشان اتزوجك
قالت:بعدين تفهم وتعرف
قال وهو يقرب راسها منها:واذا قلت لا
قالت ببرود:عادي اروح لجدك واعطيه هالاوراق
وطلعت اوراق من شنطتها وعطته ببرود
قررا الاوراق وانصدم قال :كيف زورتي توقيعي
قالت:مثل مازورته اول مره
قال وهو يستند على الطاوله:انتي تدرين اني ممكن مااخليك تطلعين من هالباب وانتي بعدك بنت
قالت بعصبيه وهي توقف :تخسي
قال ببرود:عدلي الفاظك لااقص لسانك اممم وبالنسبه لموضوع الزواج فكره مش بطاله اهلي هاليومين ناشبين لي الا اتزوج فاخذك ديكور ومزهريهه قدامهم ومنها انا شاب عزوبي وانتي بنت حلوه اقدر استفيد منك (وغمز لها بوقاحه وهو يبتسم)
قالت بصراخ:مب على كيفك فاهم
قال وهو يوقف وبتهديد:صوتك لايرتفع علي فاهمه
قالت وهي تمشي للباب:على فكره نسيت اقول لك اوراق المشروع الي درسته انت وجدك الاشهر الي فاتت ترى الاوراق عندي والي اعرفه مافيه ولا نصخه وماراح اعطيك الا يوم الزواج اوكك
قال بصدمه وهو يقرب منها:كيف اخذتيه
قالت بتهديد:بعد لاتقرب لاألم خلق الله عليك
قال:جاوبيني من عطاك بعدين يمكن تكذبين علي
قالت بثقه: لو اكذب وش يدريني بالمشروع وحتى ابوك واعمامك مايدرون بعدين انت مو كنت حاط الاوراق بين الملفات الي في مكتبك القديمه
انصدم منها وقال وهو يقرب:ااه تراك تلعبين في شي صعب ياوهم بعدين مو راح نتزوج (وبحركه سريعه رفع الغطا عنها)اعتبري هذي الشوفه الشرعيه
بعدت عنه ورجعت الغطا وهي تقول:وقح
قال :قلتي شي
قالت:عطني الاوراق
راسل:يمكن ماابي
قالت بذكاء:اممم لاتفكرني غبيه ترى هالاوراق منسوخه وخلها معك ماحتاجها
مشت متجهه لباب قال:لحظه خذي اوراقك
ومد يده لها وهو يناظرها بجمود قربت واحذتها وهي تطلع
جلس على الكرسي وهو يقول:طلعتي مب هينه يالوهم
اما هي طلعت وركبت السياره وقالت:ارجع البيت
قالت مرام بخوف:اتاخرتي وخفت عليك قولي لي وش صار
قالت بدون نفس وهي تناظر الشارع :بعدين مب الحين ابي اروح البيت ارتاح ...
نزلت راسها وهي تسنده على باب السياره وتفكر في اهلها وغيابهم الي اتعبها في حياتها وتتذكر مواقفها معاهم ومع اخوها وهي تقول بخاطرها:




غيابك علم الدنيا تغيب وتذبل وتحتار �� -
-


."..



_________________________________
عند عبد العزيــــز
كان جالس بالصاله على جواله خرجت وقربت منه وهي تقول:حبيبي
قال :هههم
جلسته جنبه فطفا الجوال وقربها منه وهي حطت راسها على صدره
قال وهو يلعب بشعرها:وش تبغين
قالت:بغيت اقول لك شي
قال وهو رايق:قولي
قالت:بس توعدني ماتزعل
قال:ماراح ازعل
قالت :اممم حبيبي صراحه انا فكرت واجد واحس اني حابه هالشي
قال:شنو
قالت:انا فكرت ليش مااحمل وو
قال وهو يقاطعها:وبعدين ياهمس حنا من البدايه اتفقنا انك تكونين مسيار لاتجيبي عيال ولا اعترف فيك قدام الناس
قالت:بس انا احس انك بديت تحبني واذا جبت لك ولد او بنت راح تحبني اكثر وتعترف فيني
قال بعصبيه وهو يقوم:لاتحاولين ابد فاهمه انا ماراح اسمح لك تجيبين مني طفل انا ماابي عيالي من وحده مسيار اني ابيها من زوجتي الي تكون قدام الخلق فاهمه بعدين وشو احبك ومدري وش همس للاتعصبيني منك وتخليني اطلقك مثل الي قبلك
قالت بخوف وهي تبكي: لاتكفى
مسح على راسه بعصبيه واخذ جواله ومفتاحه وخرج من الشقه وهو يقفل الباب بعصبيه

( ,


اناقه الرجل تكون في عشقهِ وإخلاصهِ لـ أُنثَى واحدة وليس بـ حياةٍ ممتَلِئة بـ آلاف النِّساء..!


- !.. ."..


_________________________________
دخلت البيت وهي تتمنى مايكوو فيه احد بس خاب تمنيها وكانو كل العايله بالصاله
قالت بهدوء بدون ماتنزل غطاها:سلام عليكم
الكل :عليكم السلام
سحر:كيفها مرام
وهم:تمام تسلم عليكم
فارس:تعالي وهم اقعدي معانا
وهم وهي تبتعد:راح اغير ملابسي وانزل
صعدت بتعب وهي تفرك راسها الي بدا يصدع ..
_________________________________
كوتشينــــج/ماليزيــا
الســـاعه عندهم 12 الليل
خالد/رنا
كانو توهم داخلين من برا خرجو العصر وتمشو في حديقه الصداقه وبعدها تعشو ورجعو
دخلت رنا وهي تنزل عبايتها اما خالد رمى جسمه على اقرب كنبه جلست رنا وهي تناظر الكاميرا بصمت ناظرت حالد وهي تشوفه شبه نايم ويدينه على عيونه كانه بزر ابتسمت وهي ماتبي يشوفها تضحك بعد يدينه وهو يقول بنعاس:ترى شفتك
ضحكت وهي تبعد عينها عنه
قال:وش يضحك هاه
قالت بضحكه:الي يشوفك يقول مانمت من زمان
خالد:اتعبني المشي في الحديقه المهم جهزي اغراضك ترى الصباح الساعه ثمان راح نروح لـ كالالمبور(وقام وهو يبي ياخذ شاور)
ابتسمت بفرح ودخلت الغرفه وهي تجهز اغراضها تنتظره يخرج من الحمام عشان تبدل بعد فتره خرج من الحمام وشافها واقفه عند الكبت ترتب اغراضها بالشنطه
قال وهو يتجهه للسرير ياخذ بجامته:لاتنسين ترتبين اغراضي
قالت وهي مشغوله بالي في يدها:نو نو نو كل واحد يرتب اغراضه (ولفت له وهي تقول)ماراح ارتب اغراضك
لفت وجها عنه وهي تقول بخجل:ثاني مره البس في الحمام او استر نفسك
ابتسم عليها وتجاهل كلامها وهو يقول:لاتلتفتين خليني استر نفسي عشان ماتزعلين علينا
سكتت باحراج وماردت قال وهو يلبس :الحين انا رايح احجز لنا على كالامبور عشان تقابلين عهد الي ازعجتيني فيها والحين ماترضين ترتبين شنطتي ترى اذا مارتبتي شنطتي ماراح تقابلين عهد اوك
قالت بقهر :ليش
قال:اعتبريها وحده بوحده رتبي اغراضي اوديك لعهد
ورمى نفسه على السرير
قالت وهي تشوفه يبي ينام:لايكون تبي تنام هنا
تذكر انه المفروض ينام بالصاله قال وهو يعدل جسمه ويجلس وبكسل:افف بترتبين شنطتي
قالت وهي تشوفه ماعاد يبطل عينه:اوكيه راح ارتبها
ابتسم وهو يوقف واتجه لها وهو يقول:ياشيخه ريحتيني الحين تصبحين على خير بروح انام
ونزل راسه وهو يبوسها بخدها
حمر وجهها وهي تشوفها يناظرها ثم التفت وهو يخرج من الغرفه التفتت على الدرج وهي خجلانه من الي صار ..
_________________________________
كان يرتب شنطته وهو يتذكر وش بعد لازم ياخذ دخلت عليه امه وهي تقول :هاه يمه مشعل جهزت اغراضك
قال وهو يلتفت لها:ايه يمه
قالت:تاكد لاتنسى شي
قال:هذاني اتاكد
امه:بتروح الكويت على طول
مشعل:لا راح اروح الشرقيه اقابل واحد هناك ثم اتجهه انا وياه للكويت
ام مشعل:ومتى بتروح للشرقيه
مشعل:الصباح الساعه 11
ام مشعل:الله يحفظك يارب
مشعل:امين
ام مشعل:اجل يله انزل للعشاء
مشعل وهو يسكر شنطته:اوك
خرجت امه من جناحه وهو اتجهه معها لتحت ..
_________________________________
كولالمبور/ماليزيا
كان جالس يتابع فيلم في التلفزيون اما هي في الغرفه على جوالها خرجت من الغرفه رايحه للمطبخ الصغير الموجود في الجناح تشرب مويه دخل بدر المطبخ ياخذ له عصير من الثلاجه وقال لها وهو يشرب:مابعد نمتي
قالت بهمس: لا الحين بنام
قال بهدوء:بكره ماراح نطلع الصباح
ناظرته بتسأل بس ماتكلمت
قال وهو عارف انها تبي تساله:خالد ورنا راح يوصلون بكرا الصباح وراح نطلع معاهم العصر
قالت بفرح:قول والله رنا راح تجي
قال بابتسامه:ايه
ابتسمت بفرح وسكتت اما هو سند جسمه على الثلاجه وسكت يناظرها
ناظرته وهي تلم خصل شعرها:ليش تناظر
قال ببرود:ليش حرام
قالت وهي تلتتفت خارجه: لا مب حرام بس انا مااحب نظراتك هذي
قال وهو يلحقها:ليش شفيها نظراتي
قالت وهي تتجهه للغرفه هاربه منه:تصبح على خير
بدر وهو يحط يدينه بجيبه:تصبحين على خير
دخلت الغرفه وسكرت الباب اما هو رجع يناظر التلفزيون وهو يفكر ...
_________________________________
جالسين بيت الشعر الي الجد دايم يجلس فيه كانت منى وماجد واطفالهم عندهم
الجد:والله لها فقده هالحلا من لما ارجعت الشرقيه والبيت هادي
مها:افا يبه انا ماكفي
ابتسم الجد وسكت
عبدالعزيز بحقد:لا لا هذيك البنت مو حلوه
الجده :هاو ليش
عبدالعزيز:كل ماشفتني مسكت خدودي بقوه منا كذا(وهو ياشر لهم) وبعدين تقلد كلامي
ماجد:خلاص ثاني مره امسكها من شعرها وقول لها اللجاجيل مايصيل تسوين معاهم كدا
ضحكو على ماجد وهو يقلد عبدالعزيز اما عبدالعزيز زعل
جدته وهي تضممه :خلاص ماعليك منهم كلهم اي واحد يسوي لك شي تعال قل لي وانا اخبطه بعصات جدك
ابتسم عبدالعزيز وسكت
الجد : الا وينها ساره
مها:فوق يبه بغرفتها
الجد:ناديها خل تجي تقعد
مها وهي تقوم: حاظر يبه
صعدت غرفة ساره ودقت الباب وفتحته بسرعه
ساره انخرشت وناظرتها بارتباك
مها وهي تقرب تجلس جنبها تبي تشوف ساره وش تشوف بالجوال:شتسوين
ساره وهي تقفل جوالها وبارتباك:شتبين
مها:ابوي يناديك يقول انزلي عندنا ترى زهق والله من لما راحت حلا وانا لوحدي وانتي طول الوقت على جوالك
ساره :اوك خلاص انزلي ولاحقتك
مها:متاكده
ساره:ايه
مها وهي توقف:اوك
وخرجت وهي تسكر الباب اما ساره زفرت بخوف وفتحت جوالها وهي تشوف وليد يرسل لها وين اختفت ارسلت له(معليش وليد انا مظطره اتركك الحين اهلي ينادوني ..)
قفلت الجوال ونزلت لاهلها ..
_________________________________

أنتهـــــــــــــــى
توقعــــــ��ـــــاتكم


( ,

”رددوا في بداية يومكم :اللهم يامن توكلت عليه وفوّضت جُلّ أمري اليه ،اغمرني بتيسير من عندك وانفث في صدري الإنشراح والإرتياح واجعل لي من توفيقك نصيب في كل خطوةٍ اخطوها يارب العالمين

- !.. ."..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:18 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.