آخر 10 مشاركات
328 - العروس المتمردة - جوليا جيمس (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          نصيحة ... / سحر ... / الأرملة السوداء ... ( ق.ق.ج ) بقلمي ... (الكاتـب : حكواتي - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          إحساس جديد *متميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          أرملة أخيه-قلوب زائرة(ج1 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير محمد قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > المكياج و العطور

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-04-15, 06:27 AM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
Flower2 نصائح لتضمني نتيجة أدوات ومستحضرات الماكياج


نصائح لتضمني نتيجة أدوات ومستحضرات الماكياج


إضافة إلى العناية بأدوات الماكياج والمحافظة عليها، والنظر إلى صلاحيّتها وعدم تخطيها، مجموعة من العوامل تؤدي دوراً جوهرياً في ضمان النتيجة التي تريدينها وتنتظرينها منها على وجهك، والتي أحبّبا اليوم مشاركتك بها، نظراً لأهميّتها وقدرتها على منحك الإطلالة المثاليّة الأجمل. كيف تتأكدين من أن نتيجة هذه الأدوات محسومة؟ الأجوبة تجدينها في حوزتنا:

- إحكام الإغلاق: إعرفي أنّ أحد أسرار العناية بتركيبة أدوات الماكياج، هو إحكام إغلاقها جيداً بعد كل إستعمال لمنع الهواء من التسرّب نحو الداخل، وتجفيف المحتوى، لأنّ تعرّص غالبيّة التركيبات لهذا الهواء يفقدها القدرة على أداء الوظيفة كما يجب.


- حسن إختيار ألألوان: لا تتوقعي ماكياجاً أنيقاً وموفقاً إذا كنت تظنين أنّ كل ألوان الماكياج التي من الممكن أن تختاريها يمكنها أن تؤدي النتيجة ذاتها على وجهك، بل على العكس، إذ عليك الحرص دائماً على إنتقاء ما يليق بك وبلون عينيك وشعرك وبشرتك.

- طبيعة البشرة: لن تحدث أداة ماكياج البشرة أي فاعليّة، إذا كنت أخطأت في إختيارها في شكل يتناسب مع طبيعة بشرتك ونوعيّتها، بل على العكس هي ستمنحك نتيجة سلبيّة معاكسة ومفسدة لإطلالتك، وهنا نقصد على وجه الخصوص كريم الأساس والبرايمر والكونسيلر والبلاش والبودرة.


- إختيار الماركات المعروفة: لا تختاري أدوات ماكياج مجهولة الهويّة، ذات أسعار زهيدة جداً، فهي حتماً ستكون عاجزة عن منحك أيّ نتيجة تستحقينها، وللأسف قد تجعلك في مواجهة مشاكل في بشرتك أنت بالغنى الكامل عنها.




  رد مع اقتباس
قديم 22-04-15, 02:20 PM   #2

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,005
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكرا على الموضوع المميز

زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
قديم 23-04-15, 02:47 AM   #3

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:26 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.