آخر 10 مشاركات
نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          245- احداث السحر - كارين فان - م.م .... حصرياااا (الكاتـب : angel08 - )           »          106 ـ صيف في غيتسبرغ ـ بربارا بريتون ع. مدبولي (كتابة / كاملة** ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          إمرأتي و البحر (1) "مميزة و مكتملة " .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          سباستيان...أنيسة (112) للكاتبة: Abby Green (ج3 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عواطف متمردة (64) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الأول من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          فى مهب الريح " متميزة " ... " مكتملة " (الكاتـب : الزينب - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الأدبي > صحيفة الأخبار الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-15, 09:37 AM   #1

تميمة عشق

مشرفة أفتح قلبك وشاعرة متألقة في المنتدى الأدبي ومحررة لغويه في منتدى قلوب احلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية تميمة عشق

? العضوٌ??? » 249948
?  التسِجيلٌ » Jun 2012
? مشَارَ?اتْي » 3,805
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
?  نُقآطِيْ » تميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك aljazeera
?? ??? ~
My Mms ~
Bravo معرض أبو ظبي للكتاب يحتفي بيوبيله الفضي


تنطلق في السابع من مايو القادم فعاليات الدورة الخامسة والعشرين لمعرض أبو ظبي للكتاب والذي يحتفي بيوبيله الفضي وسط مشاركة عربية ودولية.


وكان جمعة القبيسي المدير التنفيذي لقطاع دار الكتب في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، مدير معرض أبوظبي الدولي للكتاب، أعلن في وقت سابق عن اختيار الهيئة الشيخ زايد بن سلطان كشخصية محورية لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب في هذا العام.


وقال القبيسي :"الاحتفاء بالشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، هو اعتزاز وفخر ووفاء للإرث الذي أسس لرؤية حضارية للمستقبل، حتى أصبح الكتاب اليوم بفضل نظرة زايد الاستشرافية، حاضرا في حياتنا باستمرار. وأشار إلى أن الإرث الحضاري بقي ملهما لقادة الدولة في تأكيد على الاستمرار في التنمية وبناء المستقبل على أسس ثقافية تنويرية".


وأضاف:" أعَدّ معرض أبوظبي الدولي للكتاب برنامجا غنيا حول الراحل الكبير، وفيه الكثير من الندوات وسيطلع الزوار على برنامج استعادي لأبرز المراحل التي شهدها المعرض خلال ربع قرن، وارتباط مسيرته وتطوره بنمو المدينة وتوسعها.


ويتحدث في هذه الندوات بعض من الذين عاصروا الشيخ زايد خلال مسيرة عمله وعطائه كما تقام سلسلة من الأمسيات الشعرية يحييها كل من الشعراء الاماراتيين والعرب.


ويذكر أنه شارك في المعرض بدورته الماضية 1125 دار نشر من 57 دولة، محققاً نسبة نمو وصلت إلى 10% وعرضت أكثر من 500 ألف عنوان في مختلف صنوف المعارف بـ 33 لغة حية، كما استقطب المعرض رواداً شاركوا في سلسلة مثيرة من جلسات الحوار والندوات التي تناولت موضوعات تتعلق بالمشهد الثقافي العربي والعالمي، لا سيما الندوات التي تناولت شخصية المعرض المحورية الشاعر العربي الكبير أبو الطيب المتنبي.




تميمة عشق غير متواجد حالياً  
التوقيع










عظم الله أجرنا في مصائبنا في بلاد الرافدين وفيكِ يا شامنا الأبية




و قُضِيَ على زمن الرجولة فلا هنيئا لكم ياأشباه الرجال

من صميم القلب أشكرك أيتها الصديقة المميزة و أفتخر بهديتك الغالية



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:12 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.