آخر 10 مشاركات
[تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          آنا (54) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الخامس من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة .. (الكاتـب : Gege86 - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          متى تحضني عيونك اذا هذي العيون اوطان ؟ , متميزة"مكتملة" (الكاتـب : توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ - )           »          رواية حبيبتي (3) .. سلسلة حكايا القلوب * مكتملة ومميزة * (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          فرصة أخيرة -ج 2حكايا القلوب-بقلم:سُلافه الشرقاوي[زائرة]كاملة &الروابط* (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > شـرفـة الأعـضـاء

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-15, 07:03 PM   #221

إنجى خالد أحمد

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية إنجى خالد أحمد

? العضوٌ??? » 156140
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,041
?  مُ?إني » مصر ..
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » إنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشراقة فجر ♡ مشاهدة المشاركة
بالنسبة لي ..
الكاتبَة اللي م تحِط قفل هذِي اقدّرها بشششكل😻💕
عكسِ اللي تحط قفل !
كلّ الردود لروايتهَا جاهزة !
لدرجة احيانًا من كثرة مَ اتنرفز من القفل يكون ردّي "dhsiveckkdjcksl" مجرد خربطة !
والفترة الاخيرة ردّي كان " الرد لا يدل على جودة الرواية انما لفتح القفل فقط !"
اوكِ كاتبة روايَة وتاعبة علِيها وقفّلتها مع انه ينرفز لكن ماشي ،
لكن اللي تنقل رواية وتقفّلها !!!!!!
اولاً هي م كتبتها
ثانيًا هي ماتعبت عليها كثير اللي تكتِب رواية
! ، بدون مبَالغة شَيء بستفِز ):
وهذا من اغلب الأمور اللي تخلّيني م اتشجّع لقراءة أي رواية ، !
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أستاذة إشراقة ..

فى الحقيقة ، لقد حدقت فاغرة الفاه فى ردك لوهلة ، قبل أن يتحول تفاجؤى إلى حزن دفين ..
يا عزيزتى ، أحدثك ككاتبة أضع قفلا على كل فصل من روايتى دون المقدمة و الفصل الأول ..
دعينا نتفق أننا -ككاتبات- نضحى بوقت مهول فى الكتابة و مراجعة الفصل و تنزيله و الرد على القراء ، كل هذا الوقت مقتطع من أوقات عائلتنا ، و أوقات فراغنا و راحتنا .. كل هذا كى نحصل على تشجيع ربما لا نحصل عليه فى حياتنا الواقعية ..

كل هذا كى نحصل على ردٍ من قارىء أو قارئة ، تخبرنى برأيها كى أتعلم و أصحح أخطاءى ..
و للأسف ، لأن هناك قراء كثيرين لا يفكرون حتى فى المعاناة التى نعانيها ، بعضهم يخجل من تقديم نفسه رغم سهولة الأمر و حلاوته ، و البعض الآن أناني يرى من حقه الحصول على الشىء بدون مقابل .. فنضع هذا القفل إجبارا لهؤلاء و هؤلاء أن يعبروا لنا بأى شىء من الاهتمام ..

نحن لسنا آلة يا عزيزتى تكتب و تضع ، حتى التى تنقل رواية ، فشكرا لها لأنها تتفضل بالفعل علينا و تمنحنا بعضا من وقتها كى تنقلها .. و التى تترجمها كذلك .. من حقها بلا شك أن تستعين بالقفل كى تلفت انتباه ..

ما الذى يزعجك ؟ أيضا لماذا تضعين ردا جاهزا ؟ لماذا لا تضعين ردا واضحا حتى و لو كان قصيرا تشاركينا فيه بنفسك .. بصوتك .. بمشاعرك .. أم أننا ككاتبات نكتب لأحجار لا تتحدث إلا بكلام ليس له معنى ؟؟
ما معنى كلمة "سعدت بهذا الخبر " ؟؟ لا أفهم !!
حتى السلام ، يحق لى بعد السلام أن أحصل على ردٍ !

لماذا وصلنا لهذا الحال بأن نشح على بعضنا حتى بالرد اللطيف و المشاركة ؟ لماذا نحن كبشر وصلنا لهذا الحال المتردى من العلاقات الاجتماعية ؟ إننا حتى نكتب لبعض و لا نتحادث وجها لوجه ..

أنا عن نفسى منذ اليوم الأول ، و أنا أعبر بآرائى بكلمات و مناقشات رغم سنى الصغير ، و كانت أولى الروايات التى قرأتها "فى مهب الريح " للزينب ، و بعدها "سيدة الشتاء " لblue me و دارت بيننا مناقشة أظنى لن أنساها و كانت ممتعة .. و من ساعتها و أنا أستمتع بمشاركة الكاتبات بآرائى و نقدى و انتقادى !! كذلك لما بدأت كتابة ، وجدت أن قراءة الردود ممتعة جدااا ، و الرد عليها أمتع !!

يا عزيزتى ، امنحى نفسك قسطا من الهدوء و التروى ، و لا يحق لك أن تكتبى حروفا ملخبطة كى تنالى مرادك ثم تغادرين بلا عودة !!

أعتذر عن انفعالى ، لكن أنا أنفعل على ثقافة بشر غير متعاون . و كما طالبت من قبل الكاتبات أن تكف عن إغلاق رواياتهن ، فأنا أشدد المطالبة من القراء أن يرحموا نزف الكاتبات و المترجمات و الناقلات للروايات ، و أن يرفقوا بهن ، و أن يردوا ..

و لك يا عزيزتى أن تكتبى مثلا توقعاتك عن المقبل من الأحداث أو انطباعك الذى تتوقعينه للترجمة ، حتى ينفتح لك المحتوى المخفى .. هناك الكثير من الكلام الذى من الممكن أن تكتبيه .. و لتعلمى ، أى رواية هنا لو كانت فى متجر منشورة ، كنت لتدفعى فيها نقودا .. الآن نحن لا نكلفك إلا ردا و تفاعلا ..

و شكرا ..


إنجى خالد أحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-15, 11:04 PM   #222

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي

مساء الاحساس والطيبة.. انا احبتت ان اعيد التذكير بروايتين ذكروا سابقاً في صفحات { عتاب عاجل لكل قراء وحي الأعضاء } لانهما تستحقان حقاً المتابعة وتشجيع الكاتبتين اعيد التذكير بهما..
الرواية الاولى هي { ولا يزال لها فصول } للكاتبة فاطمة توتي تنزل يومين في الاسبوع السبت والثلاثاء الساعة 12 ظهراً بتوقيت القاهرة والكاتبة ملتزمة بالمواعيد قصة الرواية حلوة كثير ومشوقة وتحكي عن يوسف الذي توفى والديه عندما انهاء الجامعة وتركوا له شابين وفتاتين واحدى الفتاتين مراهقة في سن 13 وتتعرض لاغتصاب من صديق اخوها الاصغر وينتقم يوسف بأن يخطف اخت المعتدي وعمرها 15 ويتزوجها ويتركها بعد ليلته معها وهذا تخليص بسيط انا استمتعت بقراءتها ومتابعتها ووصلنا للفصل العشرين ..
الرواية الثانية هي { خداع المرايا } للكاتبة سما نور 1 تنزل الفصول كل اربعاء 10 مساءً وقصتها كذلك حلوة كثير ومشوقة وتحكي عن غسان المتزوج زواج مصلحة وليس حب وهو منفصل الان عن زوجته و يحب سكرتيرته ويريد الزواج منها وغسان هذا قصة بحد ذاتها هذا تلخيص بسيط كذلك انا استمتعت بقراءتها ومتابعتها ..
كتبت تليخصات بسيطة لاني اريد منكم عزيزاتي متابعتهم لانهما تستحقان المتابعة...


ebti غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-10-15, 09:41 PM   #223

*مريومة*

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية *مريومة*

? العضوٌ??? » 177455
?  التسِجيلٌ » May 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,427
?  مُ?إني » قسنطينة
? دولتي » دولتي Algeria
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » *مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
السَّعادةُ تنمو قُربَ نوافذنا و لا تقطفُ من حدَائِقِ الغُرباء.
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشراقة فجر ♡ مشاهدة المشاركة
بالنسبة لي ..
الكاتبَة اللي م تحِط قفل هذِي اقدّرها بشششكل😻💕
عكسِ اللي تحط قفل !
كلّ الردود لروايتهَا جاهزة !
لدرجة احيانًا من كثرة مَ اتنرفز من القفل يكون ردّي "dhsiveckkdjcksl" مجرد خربطة !
والفترة الاخيرة ردّي كان " الرد لا يدل على جودة الرواية انما لفتح القفل فقط !"
اوكِ كاتبة روايَة وتاعبة علِيها وقفّلتها مع انه ينرفز لكن ماشي ،
لكن اللي تنقل رواية وتقفّلها !!!!!!
اولاً هي م كتبتها
ثانيًا هي ماتعبت عليها كثير اللي تكتِب رواية
! ، بدون مبَالغة شَيء بستفِز ):
وهذا من اغلب الأمور اللي تخلّيني م اتشجّع لقراءة أي رواية ، !

لقد لاحظت ان هذا الرد بالذات أثار ردود أفعال شديدة اللهجة
و إذ قراته انا نفسي شعرت بحاجة لقول بعض الأمور
بغض النظر عن الطريقة الهجومية التي قيلت بها الكلمات و حول تقدير و عدم تقدير الكاتبات و كذا فأنا لا أرى في كلام الأخت ما يثير كل هذا الحنق
بالعكس إن سياسة المحتوى المخفي هي ما شجعت التواجد الكبير للردود الجاهزة و الكلمات المطولة و حتى الحروف المتداخلة و وقد لاحظت ذلك لأنني في روايتي لم أستعمل هذه الطريقة و مع ذلك هناك كم كبيييير من الردود الجاهزة و هذا لأن القراء أصبحوا مبرمجين على ما سيجدونه ما إن يفتحوا صفحة رواية جديدة لذلك فبعضهم يبادر لكتابة الرد الجاهز حتى ينفتح المحتوى قبل أن يطلع على المتاح و غير المتاح من النصوص
أنا لست ضد فكرة اخفاء المحتوى لكنني أحب ان تنفذ بطريقة ذكية مثلا:
أن يتم إتاحة عدد من الفصول في البداية و اخفاء فصل حاسم حتى ندفع القارئ المتردد بشأن كتابة رأيه - رغم كونه يملك فكرة وافية عن الرواية- إلى قول شيء ما مختلف عن الردود التي ألفها ربما ليفتح محتوى الفصل الذي يتحرق لقراءته
مع احترامي لكل الكاتبات أنا نفسي و قبل أن اعتمد العضوية الذهبية كنت أقف عاجزة تماااما أمام فصل اول مخفي و احيانا مقدمة
لا أعرف عن الرواية سوى ملخص من عدة سطور لا يسمن و لا يغني من جوع و انا عضوة جديدة لا أعرف الكاتبة و لا أدرك شيئا من سياسات المنتدى
إن أول شيء يتبادر إلى ذهني هو جملة محايدة أو رد جاهز و مع مرور الوقت سيصبح ذلك عادة و لا يحق لأحد لومي عليها و الدليل ان الكثييير من العضوات المتفاعلات الآن ابتدأن بالردود الجاهزة قبل ان يفهمن بمرور الوقت الغرض منها و يندمجن...
الناس معادن و نفسيات مختلفة لا يمكن أن نحكم عليهم بنفس المعايير أو نتوقع أن ينصاعوا جميعا لنفس النمط من المعاملة
و هذا الإندماج قد لا يأتي أبدا...


*مريومة* غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-10-15, 11:48 PM   #224

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ??? » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,361
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي

مساء الورد ..

رواية لاجل حبك ...
رواية اولى لكاتبتها وقد تم تمييزها وهي تستحق التميز فعلا

هذا رابطها
https://www.rewity.com/forum/t319584.html

وهذا فصلها الاول

اقتباس:
الفصل الاول

واقفة على بوابة عالمها الجديد ......
هذا العالم الذي لا تعرف عنه شيئا عدا عن كونها قد قبلت في كلية الهندسة في الجامعة الامريكية بمنحة كاملة بعد ان حصلت على المركز الاول بالثانوية العامة.......خوف تمكن منها في لحظة الحقيقة وهي تتطلع حولها هل ستنجح؟؟؟؟ هي رفل .......
خطت خطوتها الاولى نحو هذا المكان الغريب بكل شيء تتلفت يمينا وشمالا علها تجد من يشبهها في هذا العالم ولكن لا ....لا احد يشبهها كانت الفتاة المحجبة الوحيدة في هذه الكلية بينما كان الجميع شبابا وبنات يبدون كالدمى من شدة اهتمامهم بمظهرهم سارت في طريقها تبحث عن القاعة التي تضم طلاب المرحلة الاولى لكلية الهندسة كان المكان يبدو موحشا للغاية بدون صديقاتها اللاتي اعتادتهن اتجهت باتجاه الادارة لتسال عن المكان طرقت الباب ودخلت
:-السلام عليكم
:- وعليكم السلام نعم تفضلي.... اجابها احد الاساتذة دون ان ينظر اليها
:- اسفة ولكن انا ابحث عن قسمي فاليوم اول ايامي هنا ولم استطع ايجاده .
رفع راسه نحوها وتسمر لدقائق ظل يتصفح بوجهها يا الهي من هذه الفتاة لم ارها من قبل نا هاتان العينان لم ارى مثلهما في حياتي وهذا الوجه الجميل هل هي ملاك من اين اتيتي يا ملاكي رمش بعينيهه للحظات ليتأكد من انها حقيقية
تململت رفل في وقفتها وشعرت بالخجل الشديد بسبب نظراته الغريبة فاطرقت الى الارض احس بخجلها فنهض من مكانه وقال
:- انا الاستاذ محمود وانت ما اسمك ؟
اجابته وهي مطرقة براسها :انا رفل ياسين في المرحلة الاولى من كلية الهندسة .
: - اذن انت هي صاحبة المنحة الكاملة اهلا بك انستي واسمحي لي بان اخبرك بانني استاذك ايضا تعالي معي وسادلك على كل اقسام الكلية وحاولي حفظ الاقسام لكي لا تتوهي مجددا ....
انزعجت من تعليقه الاخير فرفعت راسها نحوه وقالت:عذرا يا استاذ محمود ولكني لم اته انها االمرة الاولى التي ادخل فيها لهذا المكان ولا توجد اي ارشادات فاذا انا لم اته اساسا.
ارتد راسه للوراء مقهقها فزاد انزعاجها فقال
:من هنا انستي ..............خرج قبلها فتبعته دلها على كل مرافق الكلية مع شرح واف لكل شيء وكان مستمتعا للغاية برؤية انطباعاتها المتغيرة فقال:- اذا اعتقد بان هذا الشرح يكفي كاعتذار لعدم وجود ارشادات. احمرت خجلا قبل ان تقول
: انا اسفة حقا استاذ محمود واشكرك لانني ما كنت ساعرف كل ما عرفته بمساعدتك واعتذر حقا لتجاوزي قبل قليل ولكن.... انا اشكرك حقا والى اللقاء
تركته واتجهت الى قاعتها بينما ظل هو واقفا بمكانه لدقائق ينظر لمشيتها الرقيقة ما هذا الكائن هل هي حقيقية ام حلم من احلام اليقظة.....
اختارت مقعدا يخفيها عن الانظار لم تختلط باحد لم تقترب من اي كان لا بنات ولا شباب اكتفت بنفسها كعادتها حتى انتهى نهارها الاول الغريب وعادت الى عالمها الحقيقي عالمها الذي يفرض عليها ان تتأهب في كل وقت لخوض الحروب والمعارك دفاعا عن طموحها واحلامها
دخلت المنزل فاستقبلتها زوجة اخيها الغيور سلمى: انظروا من اتى الا ترين الساعة قد تجاوزت الثالثة اين كنتي لقد عاد اخوتك منذ ساعات ؟؟ : اسفة سلمى ولكني مرهقة للغاية وليس لي قدرة على الجدال اليوم عن اذنك .......تجاوزتها باتجاه غرفتها
فقالت :- ما هذا الذي ترتدينه هل راك سمير قبل ان تخرجي ام انك خرجت بعده ؟
: سلمى ما هذا الكلام من فضلك توقفي عن افتعال المشاكل ارجوك ............علا صوتهما فخرج سمير شقيقها الكبير وامير شقيقها الاصغر وقد كانو جالسين في الحديقة سمير : ماذا يحصل هنا
سلمى:كالعادة المدللة الصغيرة لا تحتمل ان تسمع مني اي كلمة
الاب: سلمى ما هذا الكلام ماذا هناك ؟ كيف حالك حبيبتي متى عدتي ؟ ركضت رفل باتجاه ابيها ورمت نفسها باحضانه سلمى
: - عمي ما هذا عليك بمحاسبتها وليس احتضانها لقد عادت متاخرة لساعتين وانظر لملابسها سمير هل توافق على هذا.؟
نظر سمير نحوها شزرا ودقق بملابسها فرفعت راسها نحوه وقالت
:-اخي انها الملابس التي ابتعتها انت لي الا تذكر انا لا املك غيرها اما عن الوقت فهذا هو الوقت الطبيعي ثم انت تعرف الزحام في هذا الوقت اقسم لك لقد فعلت كل ما قلته لي
تكلم امير: ما مشكلة ملابسها ولو اني اعتقد انها مشكلة كونها ملابس تصلح لجدتي وليس لرفل اعتقد المشكلة تكمن في كون اختي رائعة الجمال وكل شيء يليق بها فعليك ايجاد حل لهذه المشكلة!!!!!
الاب: حسنا ليصمت الجميع الا ترون انكم لا تحترمون وجودي لا احد واعني اي احد يملك ان يتدخل برفل طالما انا على قيد الحياة هل سمعتم هيا عزيزتي اذهبي وغيري ملابسك وارتاحي قليلا هيا طفلتي اذهبي ......... قبلت خده وركضت نحو غرفتها دون ان تنظر لاي احد فتحسرت سلمى كونها لم تعكر صفو يوم رفل الاول في الجامعة ....رفل كم اكرهك نظرت نحو عمها وتصنعت الابتسامة وقالت :- عمي انت تعلم بان علي يغار كثيرا فهو كما تعلم يريدها زوجة ولا يريد لها ان تتاثر بجو الكلية انت تعرف هذه الايام لا يمكننا ان نامن على ابنتنا في جو مختلط مليء بالمنحطين الذين يطاردون امثالها وكما تعرف هي طيبة كثيرا وقد يخدعها احدهم فماذا سنفعل حينها علي قد يجن ؟؟؟
احمر وجه سمير الذي يصدق كل ما تقوله زوجته بينما امير الذي يعلم بغيرة زوجة اخيه من اخته فنظر نحوها نظرة جعلها تعرف بعدم تصديقه لكلمة اما الاب فنظر نحو ابنة اخيه نظرة العارف بكل مكائدها وقال: لا يشغلنك امر رفل يا ابنتي فهي ذكية وتعرف ربها جيدا لا تخافي عليها اما بالنسبة لعلي فنحن للان لم نوافق عليه كزوج لرفل وهي لا تزال صغيرة لذلك لا يملك ان يتدخل بحياتها هيا يا ابنتي هلا حضرتي لي بعض الشاي.. استشاطت غيظا ونظرت نحو سمير الذي اطرق راسه وذهبت بسرعة الريح نحو المطبخ
دخلت غرفتها او بالاحرى عالمها الصغير فهنا تقضي اغلب وقتها او وقتها كله باستثناء اوقات الطعام اعتادت على وحدتها منذ وفاة والدتها منذ سبعة اعوام ودخول سلمى ابنة عمهم لحياتهم وكل شيء تغير اخيها الذي كان يناديها صغيرتي ويعد طعامها بيديه اصبح اداة زوجته لاذيتها لا تعرف سر كراهية سلمى لها خلعت حجابها فتساقط شعرها البني الطويل ليحيط وجهها الابيض ويظهر لون عينيها العسليتين نظرت لانعكاس صورتها في المراة بقيت لدقائق فسمعت طرقا على الباب فنادت ادخل دخل شقيقها امير لقد كان سلواها بخفة دمه وتفهمه الشديد نحوها فابتسم ما ان راها :اذا كيف حال طالبة الجامعة الامريكية ؟ ....ابتسمت واتجهت نحوه : توقف عن المزاح اخي لئلا تسمعك سلمى قسى وجهه وقال :حبيبتي لا تهتمي لها ولا تكتمي فرحتك بسبب غيرتها العقيمة اذا دعينا من استاذة النكد سلمى واخبريني كيف كان يومك واخبريني هل وجدتي لاخيك المسكين فتاة جميلة ..............ضحكت وجلست لجانبه وقالت : اتريد الصدق انه عالم غريب اخي اشعر باني لا انتمي اليه اناس غريبون البنات لا يشبهنني بشيء كاني من عالم اخر ابتسم اليها وقال
: السبب الملابس السخيفة التي كنتي ترتدينها اسمحي لي وساجلب لك ما سيجعلك ..........اوقفته قائلة :- لا يا اخي الامر ليس الملابس فقط على الرغم من انها مختلفة ولكني مقتنعة للغاية بها ولكن لا اعلم كيف اعبر ؟
امير:- لقد فهمت ما تريدين قوله حبيبتي انت تقصدين الانفتاح الذي يتعاملون به اسمعي عزيزتي انا لست كسمير تفكيري ينحصر بما تقوله سلمى ولست كوالدي الذي عاش زمان غير زماننا انا اعرف كيف هو الوضع في الخارج اقصد خارج القوقعة التي كنا نحيطك بها اسمعي عزيزتي اريدك ان تحذري من الجميع لا تامني لاي كان شابا كان ام فتاة تعلمين كم عانيت لاتمكن من اقناع والدي وسمير بالموافقة على استمرارك في الدراسة خاصة في هذا المكان لقد راهنت على ثقتي بك وعلى ايماني بانك لا تشبهين احدا انتي امي التي فقدتها اجدها في نظرات عينيك الحنونة فلا تجعليني اندم حبيبتي وانا متاكد من ذلك هدفك الاساسي هو الدراسة والدراسة فقط هل فهمتي عزيزتي
رفل :- نعم اخي اعدك بانك لن تندم والان هل تحتاج لاي شيء ؟
:- لا حبيبتي سوف اذهب للنوم وانتي ايضا فانت تبدين متعبة للغاية تصبحين على خير
:- تصبح على خير اخي
تركها امير وبقيت كلماته يتردد صداها في بال رفل ولسان حالها يقول
لن تندم اخي ....... لن تندم ابدا


كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 09-10-15, 01:02 PM   #225

NSGMR

? العضوٌ??? » 354387
?  التسِجيلٌ » Oct 2015
? مشَارَ?اتْي » 329
?  نُقآطِيْ » NSGMR is on a distinguished road
افتراضي

بالنسبة لكلام الاخت اشراقة فجر

انصدمت من الهجوم اللي صار لها ، يعني هي في البداية كتبت " بالنسبة لي "
يعني تطرح رأيها ، والله العظيم ي جماعة مو معقولة ردودكم !
لها الحق انها تبدي رايها مثل ما انتم لكم رايكم ، ما اقول اني ضدكم او ضدها ، لكن لها رايها ولكم رايكم ، الشي الثاني هي قالت بالاخير تقريبًا "ان الكاتبه اللي تتعب وتكتب روايتها هذي ماشي ، يعني عادي تقفل رواتها من حقها لكن الكاتبة اللي تنقل رواية وتقفلها هذي اللي انقد عليها "
هذا معنى كلامها حسب ماهو مكتوب وواضح جدا ،
يعني انتِ الكاتبة اللي تتعبين ع روايتك لك الحق تقفلينها
هذا المقصود ، مو قصدها الكل ، الله يعافيكم هدّو وخلونا نرتقي بمجتمع روايتي 😍 ،


NSGMR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-15, 01:12 PM   #226

NSGMR

? العضوٌ??? » 354387
?  التسِجيلٌ » Oct 2015
? مشَارَ?اتْي » 329
?  نُقآطِيْ » NSGMR is on a distinguished road
افتراضي

بارك الله فيكم ياحبيبات
ماشوفها اهانت الكاتبات😘
ولاحظوا انها قالت " اقدرهم بشششكل "

يعني انها مره مره مره تقدرهم وتحبهم
اما اللي يقفلون فاكيد تقدرهم لكن مو مثل اللي مايقفلون
ما ادافع عنها لكن استغربت مره من بعض الردود اللي تقول انها اهانت الكاتبات وجرحتهم . خصوصًا رد وحده تقول انها كاتبة ،
هي ياحبايبي تعني اللي ينقلون الروايات
اما انتي الكاتبة اكيد تقدرك يكفي انك تعبتي وكتبتي رواية واسعدتينا بها😍
يمكن البعض شاف ردها على انه تجريح لكن يمكن هي مو قصدها تجرح

😍 ، واعتذر ان اخطات بكلمة من كلماتي❤️❤️


NSGMR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-15, 01:24 PM   #227

NSGMR

? العضوٌ??? » 354387
?  التسِجيلٌ » Oct 2015
? مشَارَ?اتْي » 329
?  نُقآطِيْ » NSGMR is on a distinguished road
افتراضي

ماا انكر ان بعض كلماتها كانت حادة اللهجة ، لكن لو اخذنا الموضوع ك رأي شخصي لها بيكون افضل😍 ، ولو كانت قالت كلمة بذيئة او سبّت شخص محدد لا سمح الله عندها اعتقد كلنا وانا اولكم نقدم شكوى حتى يتم الحظر😘 ، لكن لانه رأي شخصي ف يترك الموضوع ، ونتسامح معها ونعفو ونصفح فهذا نهج رسول الله صلى الله عليه وسلم 😍❤️❤️
ونهايةً اشكر كل الكاتبات المبدعات في روايتي وعذرًا على الاطالة😍❤️


NSGMR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-15, 01:24 PM   #228

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ??? » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,361
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NSGMR مشاهدة المشاركة
بالنسبة لكلام الاخت اشراقة فجر

انصدمت من الهجوم اللي صار لها ، يعني هي في البداية كتبت " بالنسبة لي "
يعني تطرح رأيها ، والله العظيم ي جماعة مو معقولة ردودكم !
لها الحق انها تبدي رايها مثل ما انتم لكم رايكم ، ما اقول اني ضدكم او ضدها ، لكن لها رايها ولكم رايكم ، الشي الثاني هي قالت بالاخير تقريبًا "ان الكاتبه اللي تتعب وتكتب روايتها هذي ماشي ، يعني عادي تقفل رواتها من حقها لكن الكاتبة اللي تنقل رواية وتقفلها هذي اللي انقد عليها "
هذا معنى كلامها حسب ماهو مكتوب وواضح جدا ،
يعني انتِ الكاتبة اللي تتعبين ع روايتك لك الحق تقفلينها
هذا المقصود ، مو قصدها الكل ، الله يعافيكم هدّو وخلونا نرتقي بمجتمع روايتي 😍 ،
مجتمع روايتي راقي عزيزتي والحمد لله
راقي باخلاق اعضاء وكرم كاتباته وحسن ادارته التي وضعت ضوابط الاحترام المتبادل وعدم التجريح بالالفاظ وتقدير كل الجهود
ونحن جميعا كقراء وكاتبات ومشرفات ملزمين باتباع سياسة صاحب المكان (صاحب المنتدى) واخلاقياته

واتوقع انك تعرفين تعليقات اشراقة الفجر عن كثب وكلمات (السماجة) وغيرها التي دوما ترددها في تعليقاتها
وحتى في بروفايلها تكتب الاتي


اقتباس:
معلومات عن اشراقة فجر ♡ BiographyشدخلكLocationحلم ابليس ب ا ل ج ن ةInterestsسماجةOccupationالحين ماعرفت كل اللي فوق عشان اعرف هالبرنامج ي التافهين ؟



لااعتقد ان كلام بهذا المستوى يعبر رقي بأي شكل من الاشكال

ولم يحصل هجوم من اي نوع والكلام الذي كان موجه للاخت اشراقة فجر (فقط) كان كله محترم وراقي
وقبل مشاركتها بهذا الموضوع وصلها انذار اداري لسوء استخدام الالفاظ في تعليقاتها بمواضيع المنتدى ككل...
لذلك تم ايقاف عضويتها لتكرارها نفس التعليقات بنفس الالفاظ

حاليا ... هنا اتمنى من الجميع ان نتكلم في فحوى واهمية الموضوع وهو التركيز على الروايات الجديدة في القسم تحديدا .. فهذا هو المهم لتعم الفائدة الحقيقية المرجوة

بالمناسبة حابة تطلعي على هذا الموضوع للاهمية

تنبيه هام جدا بخصوص العضويات المتعددة (نرجو الدخول للجميع)




كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 09-10-15, 01:30 PM   #229

NSGMR

? العضوٌ??? » 354387
?  التسِجيلٌ » Oct 2015
? مشَارَ?اتْي » 329
?  نُقآطِيْ » NSGMR is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاردينيا73 مشاهدة المشاركة
مجتمع روايتي راقي عزيزتي والحمد لله
راقي باخلاق اعضاء وكرم كاتباته وحسن ادارته التي وضعت ضوابط الاحترام المتبادل وعدم التجريح بالالفاظ وتقدير كل الجهود
ونحن جميعا كقراء وكاتبات ومشرفات ملزمين باتباع سياسة صاحب المكان (صاحب المنتدى) واخلاقياته

واتوقع انك تعرفين تعليقات اشراقة الفجر عن كثب وكلمات (السماجة) وغيرها التي دوما ترددها في تعليقاتها
وحتى في بروفايلها تكتب الاتي





لااعتقد ان كلام بهذا المستوى يعبر رقي بأي شكل من الاشكال

ولم يحصل هجوم من اي نوع والكلام الذي كان موجه للاخت اشراقة فجر (فقط) كان كله محترم وراقي
وقبل مشاركتها بهذا الموضوع وصلها انذار اداري لسوء استخدام الالفاظ في تعليقاتها بمواضيع المنتدى ككل...
لذلك تم ايقاف عضويتها لتكرارها نفس التعليقات بنفس الالفاظ

حاليا ... هنا اتمنى من الجميع ان نتكلم في فحوى واهمية الموضوع وهو التركيز على الروايات الجديدة في القسم تحديدا .. فهذا هو المهم لتعم الفائدة الحقيقية المرجوة

بالمناسبة حابة تطلعي على هذا الموضوع للاهمية

تنبيه هام جدا بخصوص العضويات المتعددة (نرجو الدخول للجميع)


اخت كاردينا فعلاً صدقتي❤️
ماكنت اعرف عن ردودها لكني فقط حبيت اهدي الوضع ، وصدقتي مجتمع روايتي راقي جدًا😍❤️ ، واعتذر جدًا على تدخلي بالموضوع❤️ السموحة منك ومن الجميع


NSGMR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-15, 01:35 PM   #230

NSGMR

? العضوٌ??? » 354387
?  التسِجيلٌ » Oct 2015
? مشَارَ?اتْي » 329
?  نُقآطِيْ » NSGMR is on a distinguished road
افتراضي

اكرر اعتذار بشدة منك ومن الجميع لردودي هنا😔💔
ف انا والله لم اكن اعلم ان لها ردودًا هكذا ، ارجو مسامحتي 😔💔 .


NSGMR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:31 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.