آخر 10 مشاركات
إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          دميمة لعنها الحب (3) للكاتبة منال سالم "زائرة" *كاملة مع الروابط* (الكاتـب : منال سالم - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          Carole Mortimer (الكاتـب : Breathless - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          539 - سديم الصباح - ليندساي آرمسترونغ - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          560 - زاوية صغيرة في قلبي - كاترين سبنسر - ق.ع.د.ن ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-15, 05:08 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




-------------- يوم رجعة أحمد و جبر ----------------

انا بروحي رحت للمطار ..
طلعوا من بوابة القادمين وو رحت سلمت عليهم

خالد : الحمدالله على السلامة .. نوّرتوا
أحمد + جبر : الله سيلمك .. النور نورك
جبر : أجل وين باقي الشباب ؟!!!
أحمد : أي والله وينهم ؟؟
خالد : مادري عنهم ... ما نمشي مع بعض حنّا .. كل واحد بسبيله
أحمد و جبر و علامة الــ ؟؟؟ على وجوهم
أحمد : طيب يلا نرجع الفندق
خالد : اوووه نسيت أقول لكم ترى انتقلنا لشقة .. شوي بعيده عن الجامعه
أحمد و جبر ---- هااااااااااااا ؟؟؟؟؟
خالد : هههههههه لا اتغشمر
أحمد : عبالي بعد .. جان بروحي قعدت بفندق
طالعته بطرف عين

رجعنا الغرفة .. توني بفتح الباب الا اسوي روحي شادخ و أطق الباب ..
رجعت قمت و فتحت الباب ...

الظلام تاااااااااارس الغرفة ..
أحمد : افتح الليتات ...
خالد : ليش ؟
جبر : عشان نشوف الدنيا !
خالد : طيب انت افتحهم
جبر: اوكي =S

فتح الليتات الا الغرفة عفففففففففففففففففففففففف سة

انا سويت عمري عااااااااادي و شلت بقايا أكل من على الكرسي و قعدت
خالد : حيّاااااكم

أحمد + جبر : الله يحيييك .. لا مشكور ما نبغي نجلس ! ... خل نتصل للرسبشن عشان ينظفونها !
خالد : هههههههههههههههه خوش نكتة .. انا احين منظف الغرفة عشانكم
أحمد : أمحق
سويت عمري ما سمعت
الا اقول لـجبر : اذا ما عليك أمر تجيب لي بيرة من الثلاجه
أحمد + جبر : شنووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووو !!!!!!
خالد : يلا انزين .. انا تحت همووم .. لازم أشرب
أحمد + جبر : سلااااااااااااااااااااااا اامتك ... راعي الهموم
خالد .. طيب انا بروح اجيب ..

دخلت المطبخ و أشرت عالشباب ( كانوا منخشين بالمخزن )

طلعوا ...
سلمان ( حامل كيك يجنن على كراميل و مكتوب عليه ولكم باك )
خليفة ( حامل طبقين – واحد باستا - - والثاني عيش - )
محمد ( حامل هدايا من أروع ما يمكن )
سعود ( حامل العصاير و البيبسي ) < أهم شي
هدية جبر
عطر black x's
ساعه rolex

هدية أحمد
بوك Gucci
عطرHugo

استاااانسووووووووووا

و قمت انا شغلت من اللاب توب أغاني و قعدنا نغني و نرقص هههههههههه

صج كان وناسه

و بعدين نمنا




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 05:22 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


----------------------- الاسبوع اللي بعده ------------------------

طول هالاسبوع و نوف محد !! معقووولة يعني من كلامي طلعت من الجامعه ؟@@

قمت اسأل عنها .. كل الناس ما عرفت
آخر اليوم تذكرت ان رفيجتها فاطمة أقرب وحده لها ( كويتية )

خالد : السلام عليكم
فاطمة : و عليكم السلام
خالد : اختي بسألج سؤال والله لا يهينج تجاويني
فاطمة : أكيد بتسأل عن نوف
خالد : ايه . قولي لي وينها ؟؟؟
فاطمة : عقب اللي سويت فيها تسأل عنها ! صج قوّة عين
خالد : أنا ما سويت فيها شي ... انا قلت لها الحقيقة
فاطمة : ليش ماقلت الحقيقة من البداية !؟
خالد : مدري ! كنت أظن انها هذي الحقيقة
فاطمة : انزين انا بقولك وينها و ليش .. بس ما تقول اني قلت لك
خالد: طيب
فاطمة : اهي بالبحرين ..
خالد : شنووووووووو ؟!!!
فاطمة : آخر مرة شفتها كانت ماخذه أذن من المدير عشان يحوّل اختصاصها على جامعه البحرين
خالد : بس ليششششششششش ؟!! بسببي ؟!!! معقولة ؟!
فاطمة : بربك يعني بسببك اننننننت بتسوي هالحركه ؟! فكر فيها .. تراك مو لي هالدرجه غالي عندها الحين
حسيت انها صج هزأتني ... وو قللت من قيمتي
خالد : انزين قولي لي لييش ؟
فاطمة : أبوها حوّلوا شغله للبحرين .. وو رجعت معاه
انا انصدمت بالخبر ولكن ما حسيت اني حزين و اني بشتاق لها
في هاللحظة تأكدت اني ما أحبها

رجعت الفندق و نمت نووووووووومة طوييييييييييييييييييييييي ييييييلة

الشباب كللللهم طلعوا عني .. ( قهروني )

رجعوا و انا مسوي بوزي 51 شبر ههههههههههههه

O-ow خليفة :

الشباب : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

خالد : معلييييييييييييه .. صرتوا وايد تستهينون فيني .. أوريكم

محمد : بييه ليه اهو قاعد هني ؟؟ مو كأنه كان ويانه بالفلم ؟
خالد : بعد رحتوا فلم
سلمااان : لا يا الغبي هذا الممثل مو خالد

سعوودد ميت من الضحك : يا العبقريين ذاك كان الخمّام هههههههههههههههههههههه

خليفة : اهم شخصان .. فلازم تقول يالعبقريان .. لأنهم مثنى .. و المثنى يكون ...

أحمد :: اسكككككككككككككككككككت واللي يعافيييييك

الشباب : ههههههههههههههههههههههههه هه

خالد : انا بقوم انام .. (( شابع نوم بس ابغي امثل )) ... و عساني مااا اقعد و انتوا موجودين


سعود : بـــل .. قويّة !

دخلت غرفة النوم و صفقت الباب

سعود : شبلاه ؟؟ هذي ماهي أول مرة نطلع من دونه

جبر : والله ؟؟ عيل أكيد من كذا اهو زعلان .. دايما مخلينه في عذابه مع نفسه مسكييييين

سعود : اسكت يا روميو .. اعفيني من اهتمامك الزايد .. هذا مو شكسبير هذا خلووود

خليفة : شكسبير كان شاعر و مؤلف بارع .. كانت له قصص
كثيرة و أشهرها ......

سعود : أسكت جبر تقوم لي انت !!

سلمان + محمد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه


أحمد : انتوا للحين على خبالكم ... أقول .. خلكم على كورنر

ما يوعون الا يشوفون محمد و سلمان راحوا زاوية الغرفة

الشباب : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

قاموا كلهم ناموا ...
------------------------------



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 05:29 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


صباح يوم ثاني

طوّلت شوي بالنومه
قعد خليفة و اهو بكل ثقة اني نظفت كل شيء كالعاده و ان الكل قاعد و الفطور جاهز
قعد من النوم و تعجب !! شوفوا الحال اللي شافه:
أنا: نايم عالأرض و متلحف بالمخده
سعود : نايم على الطاولة لأنها تكون دايركت تحت المكيف
أحمد : نايم عدل بس شخيره يوصل اليابان
جبر: يقرى قصة و مخليها جمبه و دموعه يبين منفخين من الدموع
سلمان و محمد : جاريين اسرتهم عند الكورنر و سلمانو نايم على حمود ( أشك صاده ضيق تنفس ) هههههههه

هنا خليفة ضحك : و انا خبركم لأقل صوت انقز من النوم
قعدت و شفت حاله الشباب و متّ من الضحك
قمت قلت لخلفو يتحمل مسؤالية الغرفه
وجه الحزن ارتسم على وجهه هههههههههههه لأن من صج بلوة
طلعت اسبح و تعدلت و لبست ..
توني طالع من غرفة التبديل الا خليفة يصيح و يقول الله يساعدني لأن سلمان مسكه من رقبته و دعسه تحت يده ههههههههههههههههههههه << فهموا
محمد يوم قام عنه سلمان ضحك ضحكة تشق جبال هههههههههههههه حسّ بالراحه

المهم انا مشيت عنهم و رحت للجامعه

و جاو الربع من عقبي بأيمكن 30 دقيقة

رحنا الجامعه ... وو بغياب نوف .. حسين بأن مافي لذّه مثل قبل لما اروح !
و دايما حاس بكسل .. .

مرّ الوقت لي البريك ..

كلنا تجمعنا على طاولة الكفتربا :

خالد: هااا يا أخوان أجل راجعين السعودية في عطة الكرسمس .. خبركم السنة اللي طافت ما رجعنا ..

سعود: أي والله اشتقت لوطنييييييييييييييييييييي ي
و قام يغني : بللااااااااااااادكم حلووووووووة حلووووووووة بس الوطن ما له مثيل))))

جبر : أعصابك يا حبيبي
سعود يغني: (( أنااااااا كلمتك في طبيبي أعصابك حبيبي .. عنتر زمانه برطم من ادنى شي تحلطم بوز نرفز برطم برطم ))

الشباب: ههههههههههههههههه انت هالايام وايد عاجبتك أغاني ميامي

سعود: أفففففف حددده جنووون الألبوم الأخير أحلى شي : لويا + عنتر زمانه + أنا غلطان + حلالي

أحمد : وش بقى بالله عليك

الشباب : ههههههههههههههههههه أي والله

خالد : حلوة يا أخي

محمد: مـــــن ؟؟
خليفة : هذيك البنت اللي على يسارك
محمد: لا لا لا لا تقص عليكم ترى حاطه مكياج







الشباب : هههههههههههههههه صج محمد و سلمان

محمد : لييييييييه كل ما تكلمت تقولون كذا ؟!!!!!
أحمد: يعني وش نقولك و انت دااااااااااايما ضايع بالسالفه
محمد: أيّ سالفه ؟؟
أحمد : الحمدالله و الشكر يا ربي على نعمة الذكااااااااااااااااااء
محمد: أي والله ... في ناس اغبيه ما يقبضون ولا شي من اللي تقوله
سلمان : أففففففففف ... ذكرتني بشخص نسيت منهو

الشباب : هههههههههههههههههههه

جبر : حرام عليكم يا الربع تكلمونهم كذا كأنهم برع القرووووب ... والله مساكين يكسرون الخاطر .. الخ (( الشاعري الجميل ))

خليفة : أقول .. خلك على تفلسفك .. يا ربببببي وايد تحب تتفلسف !!

خالد : عدل ... مدري من غيره اللي يححححححححححب يتفلسف و يحححححب يقرى و يتعلم genius وو صاير لنا
كلهم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 05:46 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


خليفة : منهو ذا ؟؟

خالد : سلامتك واحد اعرفه بس ...

سعود : انا بعد اعرفه

خليفه فهم القصد : اذا قصدكم انا ....

الكل عباله بيزعل ...

خليفة : تسلمون هالإطراء :$

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

أنا مـــــــــــــــــــــتّ من الضحك حتى اني قصيت باللي كنت اشربه

خالد : طيّب يا اخوان يلا نقوم نكمل دوامنا و بعدين نروح نتشرى للأهل .. خبرك الأسبوع الجاي الامتحانات و دايركت وراهم العطله فما عندنا وقت غير هاليومين .. و الباقي نبرّد حرّتنا ههههههههه وشرايكم ؟؟

أحمد و جبر : حنّا عندنا مشوار وو بنجيكم عالمغرب أوكي ؟؟

خالد : طيّب ...

سعود و خليفة : و حنّا بعد عندنا اختبار و بندرس

خالد : اوكي ..

سلمان و محمد: حنّا بنجي معك ... بس على شرط .. تشتري لنا دانيت

خالد : هههههههههههههههههههه بربكم و من وين أجيب لكم دانيت !!

سلمان : من هردز هذا اللي دايما تروحون له

خالد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه هردز فيه دانيت ؟!! ههههههههههههههههههههههههه هه

محمد: أظن شفت تصدق !!
سلمان: الللللللللله وحشني !!


محمد و سلمان : حللّــــــــــــي مع دانييييييييييييييت .. غيييييييييييره و ما حبييييييييييييت شوكلاااااااااااااااته بالحليييييييييييييييب طعمه شيييييييييييييء غرييييييييييييييييب حللّي مع دانييييييييييييييت

خالد : هههههههههههههههههههههههه بطني !! الله يعيني أقول بس ههههههههههههه---------------- في هردز -------------------

ما تم مكان ما دخلناه انا و محمد و سلمان الا شرينا منه شي
وو ما شفنا دانيت << ادري ان ما في بالأصل !
سلمان : خلووود شفت شلون الانجليز خلصوا دانيت اللي هنا كاااامل
محمد : ايييييه حتى يوم سالنا اللي يشتغل قال خلص
<< اهو قال للي يشتغل اللي كان ياكل
done eat ?محمد :
.. : done !

لوووووول



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 05:48 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


خالد : ايه اكيييد لانه واايد حلو و الكل يحبه
سلمان : طيب وينه ناصر البحريني نقول له يجيب لنا
خالد : انتوا فظيحه تدرون ؟ ما يسوى عليه الواحد يجيب لكم شي
محمد: ايه سلمان عيب نقول حق ناصر !!
خل نقول لأخوه
خالد: ههههههههه أقوول امشوا نروح ستار بكس

:: في نفس الزمان ولكن في مكان ثاني ::

... : أقوول شجاااب هذااااااااااا لهذاااااااا @@
خليفة: خبرك ال x يساوي اللي قلت لك من شوي فلازم تضرب ال o في 4 عشان تطلع p بعدين تضرب o في p و يطلع x !!

سعود : من هو x ?
خليفة : لا إله لا الله !! شفيييييييييك اننننننننت نففففففففخت راااااسي
سعود : يا رجال طلبتك درّسني ماني فااااااااااهم
خليفة: و انا من مساع وش قاعد اسوي يا حضرتك ؟!
سعود: هدّ البال يا أخي الدنيا ما تسوى كل لك تمر و اشرب ماي
خليفة بحزن و اكتئاب : سعود .. خلاص تعبت !
سعود : اوكي معليه ريّح و انا ببرز البراشيم لبكرة
خليفة: آآآآآآآآآآآآآه يا قلبي من القهر
سعود : شفييييييييييييييك ؟
خليفة: انا من مساااع ذابح عمري عبالي يتعتمد على عمرك و انت بتبرز البراشيم !!
سعود : انا ما اقبض كل شي شسوي ؟ لازم
خليفة : طيب انقلع عن وجهي راسي ذبحني من مطالعه وجهك
سعود بتمثيل الحزن : أفاااااااااا بس أفااااااااا ثم أفاااااااااا
خليفة ببروووووود: لا يا سعوود ما قصدت آآآآآسف
سعود بتغلّي : لا انا زعلاااااان
خليفة : اللي تبيه بسوي لك .. بس سااامحني
سعود: اكتب عني البراشيم
خليفة : ما باليد حيلة .. عطني الأوراق !
سعود : هههههههههههه . طيب انا بقوم اطالع لي فلم
خليفة : اوكي بس لا تسهر كثير .. باجر عندك اختبار
سعود: ان شاء الله ماما هههههههه
خليفة : ههههههههههههه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 05:50 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



--- و مع احمد و جبر ---

احمد : هااا خلاااص شريت اللي بغيته كله ؟؟
جبر: ايه و الحمدالله .. و انت ؟
احمد : لا بقى اشتري لاختي و أمي
جبر: اممم انا اقول تاخذ لهم عطور و قلادات زين
احمد: أي والله ... يالله نروح لهالمحل عنده اشياء حلوة
جبر: يلا ..

--------- نرجع للهردز ---------

خالد : خلاااااااااااااص هلكتووني .. انا مخلص من اول ساعتين و انتوا ما خذتوا الا آيس كريم وو بيبسي !!
محمد : طيب يلا نروح الموول يمكن نلقى لنا شي احل من هنا
خالد : طيييب .. .بس والله !! اذا تأخرتوا أكثر من ساعتين بترككم و برجع الفندق
سلمان : اووكي Deal

------------ في الموووووول ------------

سلمان و محمد بسرعه قاعد يتشروون وو انا قاعد على كرسي انتظرهم .. ظهري معورني

الا اشوف أحمد و جبر يتمشون

خالد: تعااااااااااالوا واللي يعاااااااااااافيكم
أحمد : ههههههههههه الظاهر احترقوا فيوزاتك
جبر: الظاهر هههههههه
خالد : أي والله !! واحد منكم يتبرع يجلس هنا بدالي ينتظرهم و ارجع مع الثاني الفندق !! بلييييييييييييييز
أحمد : اوكي انا بجلس .. جبر انت روح معه يكسر الخاطر
جبر: اووكي .. يلا نروح .. انا انكسر ظهري من هالأكياس

---------------- الفندق --------------

سعود نايم على الكرسي اللي قدام التلفزيون وو خليفة مرتب البراشيم على الطاولة و قاعد يغسل الصحون << ههههههههههه يختي على ميري

دخلنا انا و جبر : السلام عليكم يا أهل البيت
طلع لنا خيفة من المطبخ و بإيده قفازات : و عليكم السلاااام ... سعود جنني اليوم كان لازم اسوي شي يسليني
خالد: ما شاء الله و غسل الصحون يونس
جبر: ههههههههههههه
خليفة: ايييييه تعال جرب والله عجيييييييييب لما تحط الصابون و تفرك الصحن بالاسفنجة و يروح بقايا الأكل اللي عليه و بعدين تغسله و يلمععععععع الصحن
جبر: كأني شايف هالدعاية بالتلفزيون ؟؟
خالد : ههههههههههههههههههه حلوة
جبر: ههههههههههههههه أدري
خليفة : يا ربي سااافه فيكم مو طبيعية ..
خالد : طيب خلص بسرعه بغيناك في سالفه .. بنسبح و بنغير ملابسنا و احنا ناطرينك
خليفة : اوكي

---------- الموول ----------

أحمد بكل عصبية : شوفوا انا بعد لي ال10 و ان ما كنتوا قدامي والله لا أكسر كل اللي بإيدي على روسكم
محمد : اوووووكي انا كاني خلصت بس انطر سلمان
سلمان : انا كاني بدفع لهاللعية و خلاص
محمد : اللااااي هاللعبة حلوة .. حق بنت اخوك مراايم ؟؟
سلمان : لااااااااااا هذي لي أنا
أحمد : هههههههههههه الحمدالله و الشكر

خلصوووا وو رجعوا الفندق

---------- بالغرفه --------

دخلوا الشباب و سبحوا و بدلوا و قعدنا كلنا بالصاله و وقظنا سعود من النوم و قعد ويانا

خالد : الحين من اللي اشترى اليوم كل الصوغات ؟
محمد : أنا
سلمان : و أنا
احمد : و أنا
جبر: و انا
خالد : انزين خليفة و سعود ... بكره انتوا روحوا اشتروا بعد ما تخلصون من الاختبار ... و لما تجون بتشوفون عدلنا لكم شناطكم .. فيعني من باجر الصبح طلعوا اللي تبونه و خلوه على صوب

خليفة و سعود : ان شاء الله

خالد : و احنا الباقي بنرتب الشنط و بنطلع نروح البحر نبرد قلبنا شوي من حكرة هالأيام

الشباب : اووووكييييي

جبر : بس انا عندي شي أروح له ,, بجي لكم متأخر

خالد : على وين ؟

جبر : لا بس شي سيكرت

خالد : اوكي .. يلا نقوم ننام عشان بكرة نقوم من وقت ..

قمنا كلنا نمنا بس انا ما جاني نوم ... طول الليل و أنا أفكر في نوف ! << كلش ما توقعت هالشي
--------------في نفس الوقت و لكن في النصف ثاني من العالم -------------

.... : آآآآآآه لو تدري بس يا خالد وش كثر جرحتني
نوف : آآآآآآآآآآآآآه يا خالد ليش تسوي فيني اللي سويته ؟!
نوف : بتصل لـفاطمة أشوف أخبارها ..

نوف : هلاااااااااااااااا
فاطمة : هلاااااااا فييييييييييج يا لقااااااااااااااااطعه وحشتينيييييييييييييي
نوف : آآآآآآآآآآآآآآيه علييييييج
فاطمة : تصدقين توني بتصل عليج !! صج ربع ههههههه
نوف : ههههههه أي والله
فاطمة : بغيت أقول لج بكره بيكون آخر يوم لنا و بعدين بنرجع عشان الكرسمس
نوف : اهاا .. طييييييب تعالي هنا البحرين بيت يدتج
فاطمة : اهو هذااا اللي كنت بقووول لج .. عشان نسوي لنا برنامج شي
نوف : افا عليج ^^ فديييتج وحشتيني من قلب ..
فاطمة : ههههههههه يفداج كلّي .. أنا اكثر
نوف: طيب شخبار خاا ,,, الدراشه ؟
فاطمة .. الدراشة بخير بس خااا على قولتج .. مأساوي
نوف ميتة من الحيا : ههههه :$ .. شلون مأساوي ؟
فاطمة : ما قام يهتم بروحه لما يجي الجامعه و ما يدرس عدل معدل طاايح و دومه يسأل عنج
نوف بحيرة: امممم ليه ؟
فاطمة : مادري .. بس يعني مادري شنو الشي اللي كان عنده و رااااح
نوف : ههههههههههه يا البايخه ؟
فاطمة : هههههههه بس انتي احين ما عليج منه مثل ما تركج خلاص .. خله يولي
نوف : بس والله يا فاطمة بقلبي ..
و تقطعها فاطمة : اللي بقلبج مجرد شعوروهمي .. ماهو بحقيقي .. خلااص كفاية جروح
نوف و دمعه تنزل من عينها حارررررررة : طيب ما يصيير يسوي فيني جذييييييي حرااام .. ما يدري ان ما تنام لي عين في بعده وو دومي اذكر آخر كلماته !!
فاطمة : لا إله الا الله ... خله يولييييييي لا تحطينه ببالج ... و أدري بج تبجييين .. تشوفين دمعتج تستاهل هالقذر ؟؟
نوف : حراام عليج حتى لو هو تركني ما ارضى عليج تقولين عنه قذر
فاطمة بعصبية : شنووووووو ما ارضىىىى علييييييييه و مادري شنوووو !
خلااااااص انتي المفروووض تكونيننن تخطيتي هالشخخخخص وو تعيشين حياتج
نوف : بس اهوووووو خذ روووووحي كيف اعيش حيااااتي بدووون روووحي ؟!
فاطمة : بلى كلاام فاضي يا نوف .. تدرين انج تقولين كلام ما له داعي
نوف : فاااطمة انتي مو فاااهمتني !! اناا ... انا ... والله ... احبببببه !!
فاطمة : أفاا بس يا نوف أفاا .... تقولين هالكلام و انتي بنت تخاف ربها
نوف : انا مو قصدي ..
فاطمة : استحيييييي ,, شنو احببببببه ! شهالكلام !!
نوف : بس ..
فاطمة بهدوء : بدون بس .. سمعيني
انتي وحده مؤمنة بربها .. وو ما يصير تقولين انج تحبين و مادري شنو
الحب ما يسمى حب الا بعد الزواج و انتي عارفة هالشيء
انتي المفروض تكونين مركزة على دينج و صلاتج و تتركين هالأشياء
ان كان خالد من نصيبج بيجي يخطبج .. و ان لا .. الزواج قسمة و نصيب
لا تعلقين احتمالاتج على شحص انتي مو حتى متأكده اذا ما كان يكلم غيرج
نوف : ........
فاطمة : ادري انج احين ندمانه بانج كلمتيه بالاول .. بس هذا خطأ ارتكبتيه و الناس ترتكب أخطاء ولازم تطلبين المغفرة من رب العالمين و تمشين على خط مستقيم لا تروحين لا يمين ولا يسار
نوف : صح كلامج .. و مشكورة على اللي قلتيه .. صج انج انسانة طيبة و أحسن صديقة
فاطمة : مشكوورة .. بس سمعتي كلامي يا نوف .. لازم تحطين حد لهالكلام اللي يطلع منج ..
نوف : ان شاء الله .. يلا انا بقوم انام .. نشوفج قريب ان شاء الله
فاطمة : اوكي .. يلا مع السلامه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 05:55 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



------------ اليوم اللي بعده اللي اهو آخر يوم لنا في لندن ... -----------

قعدنا كلنا من وقت و خليفة و سعود طلعوا عشان يقدمون الاختبار و حنا عدلنا الشنط

خالد: أقوول محمد
محمد: هلا خلود
خالد: ايش خلود أصغر عيالك
محمد: أي والله فكرة بسمي أصغر عيالي خالد
خالد: والله وقتك !! انزين جييب أغراض سعود اللي بالحمام – الله يعزكم – عشان نخلص شنطته
محمد: طيب بس اوعدني انك عازمني على كوستا
خالد: هههههههههههههه اوكي

------ في الجهة الثانية من الغرفة -----

سلمان : خاطري في دانيييييييييييييت
أحمد : طيب بتاكل لك دانيت بكره
جبر: والله انا خاطري في حليب السعوديه
أحمد : هههههههههههههههههههه استهبلت انت معاه
جبر: يجووووز
سلمان : يستهبل مع ميييين ؟
أحمد و جبر: هههههههههههههههه ما عليك .. كمل شغلك

------------- نفس الوقت بس بمكان ثاني ----------

.... : صج ؟؟ اليوم بيجي ابوي من دبي ؟؟ الله وناسه ساعه كم ؟؟
ام نوف : اممممممم على الساعه 5 المغرب
نوف: الله ونااااااااااسه وحشنيييييييييي .. بروح له من 4 المطار
ام نوف: شنو الفايده بالله عليج .. ليش الطيارة بتنزل قبل ان كنتي هناك من وقت ؟؟
نوف: اووووووه نسيت .. المهم بروح له
ام نوف : انزين اخذيني معاج
نوف: انزين ..

---------------- باك تو لندن --------------

خليفة و سعود خلصوا من الامتحان و اهم مستانسين و راحوا يتشرون الصوغات عالسريع

في المووول

سعود : يا أخي تكسر ظهري
خليفة : لو تتكسر بطولك و عرضك لازم نخلص الحيييييييين
سعود : طييييييييب لا تصااارخ
خليفة : شسوي .. ما عندنا وقت لاااازم 3 ساعات بس بالشوق ... لان لما نرجع لازم نحط الاغراض بالشنطة في نص ساعه و بعدين لازم .. اممم .. لحظة بشوف الورقة اللي كتبت فيها برنامجنا
سعود: لاااااااا واللي يسلمك .. انا ليه جيت معك ؟؟ ؟؟؟ ؟

---------- بالغرفه --------

خالد: و اخيرا خلصنا من الشنط .. يلا نرووووووووح البحححححححححححححر

سلمان :: الااااااااااي
بهر
خالد: تسوي عمرك ياهل ؟
احمد: ههههههه لا اهو بالأصل ياهل
محمد: من الياهل؟
جبر: خخخخخخخخخخخخخخخ انا بعرف شلون انتوا تنجحون ؟
محمد و سلمان و اهم شاقين الحلج : بالدراااااااااااااااسه
الباقي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
-------------------------------------------------------
رحنا البحر و احنا مو بس مستانسين الا ميتييييييييين من الاناسه . لان قبل لا نجي لندن دايما نروح البحر و نقعد نسولف و ناكل و ننبطح ليييييييييي الليل و احنا منسدحين عالأرض نطالع السما

خالد: الللللللله شهالراحه النفسية اللي هلّت عليّ
جبر: أي والله الجو روعه و المنظر أروع و الورود الحمرة تتغلغل بالعيووون << الرووومانسي الشاعري الحساااس
خالد: فكككككككنا من سوالفغك البااايخه يا رجاااااال
احمد : ههههههههههههههه أي والله كل شوي قال لنا المنظر الرومانسي و العطر الجريء و الروز الشاعرية و الى آخره ! هههههههه
جبر زعل : ادري انكم ما تحبوني بس على الأقل جاملوا
خالد : وشدعوووووووووه يا اخي شلون ما نحبك الا نموت عليك بس طبعك خايس الله يسلمك ههههههههه
جبر: طيب هذا طبعي و ما بغيره
احمد : آآآآسفين و حقك علينا و انا اخوك
جبر بفرحه : اساااااااااامحكم بششششششششرط
خالد : لا والله ؟؟ تتشرط بعد ؟؟ هههههههههه طيب قوول شرطك
جبر : تجيبون لي ورده حمرة و بيضة من اللي هنااااك
سلمان : اللللاااي انا بروح اجيب الورده الهمرة
محمد : و انا بجيب الورده البيده
خالد : انا ابغييييييييي اعرف لييييييييه مسوين من عمركم يهههههههههال ؟
محمد و سلمان : لاننا دوووووومنا نحلي مع دااااااااانيت
سلمان : فديييييييييته
محمد : أي واللللللللله
خالد ميت من الضحك : لا اله الا الله هههههههههههههههه اقول بس ابعدوا و جيبوا الورود لجبر
أحمد : و ليه طيب الورود ابيض و احمر ؟؟ تبي جواز بحريني ؟
جبر : هههههههههههههه لا بس الأحمر دليل على عذاب الحب و الأبيض على صفائه و أمانه
خالد : ههههههههههههههه ما تيوز يعني انت
احمد : ههههههههههه أي والله ما ايووز
جبر : هههههههههههه هالمرة صج مصختها

ظلّينا بالبحر مثل ما قلت ليييي اللييييييييل على ضوء القمر




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 05:56 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



--------------- في الغرفه ----------

توهم خليفة و سعود داخلين و سعود النومه ضاربة راسه

سعود : خليفة يصير تسوي لي شاي ؟؟ اذا ما عليك أمر
خليفة : طيب بس لا تنام لازم نحط الصوغات في الشنط
سعود بمكر : أفا عليييييييييييييييك

راح خلييفة المطبخ و سو الشاي .. طلع من المطبخ الا سعود نايم و مخلي ورقة عالطاولة

يا اخي طلبتك طلبة ... حط الصوغات بشنطتي والله تعببببببببببببااااااااان
و الشاي خله للشباب يبونه
و اللي يسلللللللللمك لا تقعدني .. طلبتك

تمنى لي نوم هني



خليفة مو بس احتر عليه بس بعد كسر خاطره .. فقام و خلص شنطته و شنطة سعود و راح يشوف الغرفة اذا فيها شي نسوه الشباب و حطه بشناطهم

-------------------
رجعنا الغرفة و لقينا كل شي مرتب و على الطاولة محطووطة ورقه

شباب ... انا و سعود تكفلنا بكل شي ... روحوا اشربوا لكم شاي ادري به ينومكم غير الناس و نامو .. لا تسهرون ... يلا تمنوا لي نوم سعيد خخخخخخخخخ

ضحكوا الشباب و يودوا عمرهم لأن اول مره خليفة ينكت و بعدين تذكروا انهم نايمين

وو شربنا الشاي و ضربت راسنا النومه و نمنا
---------- يوم الرحيييييييييل ----------

قعدنا اليوم التالي ( اللي اهو آخر يوم ) و قعدنا بسرعة و عدلنا كل شي ( الباقي )

و نزلنا تحت باللوبي و سوينا check out و رحنا المطار

*** بالمطار **

محمد و سلمان و خليفة راحوا السوق

انا و احمد و جبر قعدنا نرتب الأشياء وو خذنا شوي snacks ويانا لأن خليفة و احمد و محمد ما يحبون أكل الطيارة ..

المهم .. نادوا على طيارتنا و رحنا قعدنا داخل ..

سلمان و محمد جمب بعض عند الدريشة .. انا و سعود و احمد جمب بعض بالوسط .. وو خليفة و جبر عند الدريشة

عقب 3 ساعات .. بوصف لكم حالنا
--------

انا قاعد آكل من اللي خذناه من المطار وو ويا سعود نتطنز على الموجودين بالطيارة << كالعاده

خليفة : قاعد يكتب برنامجه اليومي لما يوصل البيت << والله حااااااله
محمد و سلمان : يلعبون لعبة النكت كل واحد يقول نكتة و الثاني لازم ما يضحك (( و أكيد محد فاز لأن الاثنيني يضحكون على أي شي هههههههههههه ))

جبر ييشوف فلم روميو الي يحب مادري ايش و قاعد يصيح ههههههههههه

أحمد نايم بس كأنه يمثل .. بربكم في حد ينام سييييييييييييييييدة لا فاتح فمه ولا يشاخر ولا شي هههههههه

و ظلّينا كذا لنهاية الرحله

********** في مطار السعودية ********

نزلنا من الطيارة و احنا ندري ان هذي بتكون نقطة الوداع .. و قعدنا نسلم على بعض و كذا .. المهم ..خذنا الشنط و طلعنا ..

و الكل رجع مع اهله ..

رجعت البيت .. و لا كأنه غبت عنه يوم !!

كل شي في محله .. كل شي بالضبط مثل ما رحلت عنه ..

الشي الوحيد اللي تغير ان ربعي وحشوني !! في هالبضع ساعات و احنا مفترقين ..

مرت الساعات و انا منسدح على السرير و اطالع السقف و قاعد افكر ..
افكر في اشياء مو مفهومة !
افكر في اشياء بس عشان تلهيني عن الواقع المرير ..

الواقع اللي يقول انه انتهى كل اللي صار بيني و بين نوف ..
و الصداقة اللي بينا احنا الشاب صدق زادت بس تغيرت عن قبل ..
و الحقيقة اني ما كنت ويا سعود مثل قبل طول ما احنا بلندن .. !!

حسيت بالذنب و بالأغلبية على سعودووووو !!
اهو اللي وقف معي وقت الشدايد ..
و اهو اللي يفرح معي وقت الوناسه ..
الكل راح و عطاني ظهره .. الا اهو اللي يكسر رجول اللي معطيني ظهورهم و خلاهم غصب عليهم يعطوني وجهم ...
صدق اني فاسق لنعمة رب العالمين بوجود صديق و اخو صالح مثله ..
ليش انا مو مقدر هالنعمه ..!!؟؟!
وو قعدت افكر كيف اقدر اصير close معاه اكثر

ما قعدت من هالغيبوبه القصيرة الا بطراق امي عالباب ..

ام خالد : خاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااالد ... شفييييك ما ترد عليييييي ؟؟؟
خالد : هلا يمه .. اكاني جيت بفتح لك الباب

رحت و فتحت الباب ,,,

ام خالد : يا ولدي .. بغيت اكلمك بموضوع .. و يكون افضل لو نقعد بالصاله
خالد باستغراب : طيب ...

و رحنا الصاله و قعدنا .. و باين على امي وجه الارتباك او شي كذا

ام خالد : يا ولدي .. انا ما بقى من عمري شي .. و اتمنى اشوف عيالك .. و اشوف امهم .. و اشوفك مستانس ..!!
خالد بعصبية خفيفة : يممممممه كم مرة لازم اقول لك نتكلم عن هالموضوع عقب ما اخلص من الجامعه
ام خالد : ذا عذرك قبل .. الحين ما بقى شي على
ما تخلص .. اخطب الحين و بعد سنة لما ترجع الزواج !!
خالد بارتباك زايد : يممممممه انا ما ابغي اخطب الحين .. بيتشرد ذهني كله يالزواج و التخطيطات و مادري ايش و سوالفكم انتوا يا الحريم
ام خالد : الله يسلمك يا ولدي .. ابي افرح فيك
خالد : ان شاء الله بتفرحين فيني .. بس مو الحين ..
ام خالد و بنظرية الخيبة على وجهها
خالد: طيب انا لازم اقوم الحين .. اذا ما عليك امر تقولين لميري تعدل ثيابي
ام خالد : تامر أمر يا الشيخ .. الله معاك
خالد : فمان الله
ام خالد : فمان الكريم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 05:58 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


------------------------------------ يوم الرحيييييييييل ---------------------------------

قعدنا اليوم التالي ( اللي اهو آخر يوم ) و قعدنا بسرعة و خلصنا اللي ما خلصناه

و نزلنا تحت باللوبي و سوينا check out و رحنا المطار

*** بالمطار **

محمد و سلمان و خليفة راحوا السوق

انا و احمد و جبر قعدنا نرتب الأشياء وو خذنا شوي snacks ويانا لأن خليفة و احمد و محمد ما يحبون أكل الطيارة ..

المهم .. نادوا على طيارتنا و رحنا قعدنا داخل ..

سلمان و محمد جمب بعض عند الدريشة .. انا و سعود و احمد جمب بعض بالوسط .. وو خليفة و جبر عند الدريشة

عقب 3 ساعات .. بوصف لكم حالنا

انا قاعد آكل من اللي خذناه من المطار وو ويا سعود نتطنز على الموجودين بالطيارة << كالعاده

خليفة : قاعد يكتب برنامجه اليومي لما يوصل البيت << والله حااااااله
محمد و سلمان : يلعبون لعبة النكت كل واحد يقول نكتة و الثاني لازم ما يضحك (( و أكيد محد فاز لأن الاثنيني يضحكون على أي شي هههههههههههه ))

جبر ييشوف فلم روميو الي يحب مادري ايش و قاعد يصيح ههههههههههه

أحمد نايم بس كأنه يمثل .. بربكم في حد ينام سييييييييييييييييدة لا فاتح فمه ولا يشاخر ولا شي هههههههه

و ظلّينا كذا لنهاية الرحله

********** في مطار السعودية ********

نزلنا من الطيارة و احنا ندري ان هذي بتكون نقطة الوداع .. و قعدنا نسلم على بعض و كذا .. المهم .. خذنا الشنط و طلعنا من المطار ..

و الكل رجع مع اهله ..


رجعت البيت .. و لا كأنه غبت عنه يوم !!

كل شي في محله .. كل شي بالضبط مثل ما رحلت عنه ..

الشي الوحيد اللي تغير ان ربعي وحشوني !! في هالوقت و احنا مفترقين ..

من بعد كم ميل اشوف الوالدة ياية : خااااااااااااااااالد .. يا بعد قلبي .. الحمدالله على سلامتك يا حبيبي .. أسفرت و أنورت
و أنا لامها : الله يسلمج يا امي ,, وحشتيني والله
ام خالد : ما يوحشك غالي يا غلاي
خالد : انزين عن اذنج يمة بروح غرفتي ببدل و شسمه تالي بييج
ام خالد: أي يبة خذ راحتك


مرت الساعات و انا منسدح على السرير و اطالع السقف و قاعد افكر ..
افكر في اشياء مو مفهومة !
افكر في اشياء بس عشان تلهيني عن الواقع المرير ..

الواقع اللي يقول انه انتهى كل اللي صار بيني و بين نوف ..
و الصداقة اللي بينا احنا الشاب صدق زادت بس تغيرت عن قبل ..
و الحقيقة اني ما كنت ويا سعود مثل قبل طول ما احنا بلندن .. !!

حسيت بالذنب بالأغلبية على سعودووووو !!
اهو اللي وقف معاي وقت الشدايد ..
و اهو اللي يفرح معاي وقت الوناسه ..
الكل راح و عطاني ظهره .. الا اهو اللي يكسر رجول اللي معطيني ظهورهم و خلاهم غصب عليهم يعطوني وجوهم ...
صدق اني فاسق لنعمة رب العالمين بوجود صديق و اخو صالح مثله ..
ليش انا مو مقدر هالنعمه ..!!؟؟!
وو قعدت افكر كيف اقدر اصير close معاه اكثر

ما قعدت من هالغيبوبه الا بطراق امي عالباب ..

ام خالد : خاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااالد ... شفييييك ما ترد عليييييي ؟؟؟
خالد : هلا يمه .. اكاني جيت بفتح لك الباب

رحت و فتحت الباب ,,,

ام خالد : يا ولدي .. بغيت اكلمك بموضوع .. و يكون افضل لو نقعد بالصاله
خالد باستغراب : طيب ...

و رحنا الصاله و قعدنا .. و باين على امي وجه الارتباك او شي كذا

ام خالد : يا ولدي .. انا ما بقى من عمري شي .. و اتمنى اشوف عيالك .. و اشوف امهم .. و اشوفك مستانس ..!!
خالد بعصبية خفيفة : يممممممه كم مرة لازم اقول لك نتكلم عن هالموضوع عقب ما اخلص من الجامعه
ام خالد : ذا عذرك قبل .. الحين ما بقى شي على ما تخلص .. اخطب الحين و بعد سنة لما ترجع الزواج !!
خالد بارتباك زايد : يممممممه انا ما ابغي اخطب الحين .. بيتشرد ذهني كله بالزواج و التخطيطات و مادري ايش و سوالفكم انتوا يا الحريم
ام خالد : واللي يسلمك يا ولدي .. ابي افرح فيك
خالد : ان شاء الله بتفرحين فيني .. بس مو الحين ..
ام خالد و بنظرية الخيبة على وجهها
خالد: طيب انا لازم اقوم الحين .. اذا ما عليك امر تقولين لميري تعدل ثيابي
ام خالد : تامر أمر يا الشيخ .. الله معاك
خالد : فمان الله
ام خالد : فمان الكريم

-------- بعد كم شارع --------

سعود : يممممممممممممممممممة وحشتينييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييي

ام سعود : واااااااايه عليك يا سعودووو انت اللي مكانك مبين بهالبييييت .. فديييتك يا بو عبدالعزيز

سعود: ابي اسمّي خالد ..بو خااااااااالد

ام سعود : طيب طيب بو خالد بو عبدالعزيز اهم شي فاهمني هههههههههههههه
((( عبيطة ام سعود .. كل ما اروح تقول لي شخبارك يا حلو و تغمز لي و اهي تضحك هههههههههههههههه )))

سعود : ههههههههههههههههه افا عليك و انا ولدك

ينفتح باب البيت و تدش منه بنت هلكانه و على ظهرها شنطه
حصة ( اخت سعود ) : سعووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووود
و تقط الشنطه عالأرض و بركيض تركض لأخوها ..
سعود : هدّي البااااااااااااااال ما فيني قوووة عليك يا دبدووووووووبة
حصة و اهي مرتمية في حضن اخوها : هههههههههههههههه افا عليك و انا اختك يا كنق كونق
الكل : هههههههههههههههههههههه
حصة: وحشتني مووووووووووووووووووت يا الدب
ام سعود : بسكم عاد دب و دبدوب و كفنق قونق مادري ايش قالت حصة
سعود و حصة : ههههههههههههههههههههه كنق كونق قصدك !!
ام سعود: هذا اهو .. انا مالي بهالسوالف ..
سعود و اهو يمسح دموع نزلت غصب عنه من الضحك : طيب انا بقوم لغرفتي وحشتني ههههههههههه
حصة : طيب دقيقة انطر بجيب شي و بعدين قوم
سعود بحيرة : طيب

.... بعد 10 دقايق

رجعت حصة و اهي ماسكه علبة مغلفة تغليف راقي .. لف بني غامق مع شريطة على جنب ذهبي فاتر .. وو بطاقة مكتوب فيها ..

الحمدالله على سلامتك يا الغالي .. توه ما نور البيت

من اختك : حص حص ههههههههههههه

سعود و اهو يقرى البطاقة قعد يضحك و حضن حصة

سعود: تسلميييييييين يا الغالية
حصة: تستاهل اكثر يا الشيخ

سعود : انزين انا بقوم غرفتي و بفتحها هناك .. هههههههههههه
حصة : ههههههههه اوكي ..

صعد سعود لغرفته و اهو ميت من الفضول شنو في العلبة ..
فتحها شوي شوي لي ما طل .. و الا مو مصدق ..
و يفتحها كاملة و يشهق هقة مو طبيعية ههههههههههههههه << متخرع

الا بالعلبة ساعه رولكس .. تجنن عليها سعود .


ركض لاخته حصة ركيض مو طبيعي ...
حضة استانست بتقول الحمدالله عجبته
الا يجيها كــــــــــــــــــــــــ ــــــف مو طبيعي ..!!!
حصة تبنجت في مكانها و نزلت الدموع غصب عنها وو الخد اللي انضرب أحممممممممممممر
صرخت بصياح : ليييييييييييييييييييش ؟؟؟
سعود: من وين لك الفلوس عشان الساعه ؟؟؟
حصة و اهي تصيح تضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
لا تخاف خذت اللي عندي بالبنك و شوي فلوس هني هناك و حطيتها باسمي بس ههههههههههههههههههه ما توقعوا اني باخذ لك رولكس
و ترجع تصيح من الألم
و سعود للحين مو مصدق : خرعتينييييييييييييي @@ !! عبالي متسلفة ولا شي
و ليش كلفتي على عمرك

حصة : افا عليك .. انت مو أي واااحد
سعود بغرور : اححححححححححم هههههههههههههههه
حصة : ههههههههههههههه عاد لا تصدق عمرك
و لعلومك.. هذي آخر مرة آخذ لك هدية .. تسطرني بعد .. بس هااااااااااتها
سعود : لالالالالالالالالالالالال الا معليه اذا ما بتجيبين لي هدية بس ما رراح ارجعها لك ههههههههههه هذي تسوي الف هدية يعني تعوض عن السنوات الجاية
حصة : ههههههههههههههه طيب انا بقوم .. اشوفك بعدين
سعود : اوكي .. انا بقوم اطلع .. باااي
حصة : باي باي

------------- في بيت ثاني ----------

محمد : أعرفه هالمكان جبووور .. وين هذا ؟؟
جبر: هذا بيتنا يا اخي .. قلنا مينون بس مو فاقد ذاكرة !!
محمد: هههههههههههههههه و انا عبالي حنا للحين بلندن
جبر : الحمدالله و الشكر
محمد: لا صدق متى رجعنا السعودية ؟؟
جبر: تونا اللحين !!! مو تونا كنا بالطيارة ؟؟؟
محمد: اوووووووووووه نسييت .. عبالي كنا في سينيما متحركة ..
(( كان قاعد يشوف فلم و صايرة مطبات هوائية ,, ما ينلام هههههههههههههه ))
جبر : طييييييب يلى نروح الصالة .. كأنها امي جالسة هناك مع ابوي ..
محمد: اوووووووووووكي

راحوا الأخوان ..

ام محمد و جبر ( نورة ) : والله يا بومحمد كنهم تأخروا العيال
بو محمد و جبر ( يوسف ) : والله كاني سمعت حسهم ...

دخلوا الصاله ..

نورة : هلا والله بعياااااااااااااالي سندي و فخري .. الحمادلله على السلامه ... نورتوا السعودية برجعتكم
محمد بجدية : ليه ننورها ؟؟؟ مشغلين كشافات ؟؟
جبر و امه و ابوه : هههههههههههههههه حلوة
محمد : عن جد ؟؟
جبر و امه و ابوه باستغراب : لا بس كذا .. نتغشمر .. ولا عليك .. لا تشيل هم
محمد: طيب جوعان ابي آكل
يوسف: انت ما همك الا بطنك
محمد: والله يبه من زمااان ما كلت دانيت ...
يوسف يدري وش كثر ولده يحب دانيت : والله ؟؟ الحين افا عليك اروح و آخذ لك من البقاله
محمد و ابتسامه شاقه وجهه : والله يبه ؟؟؟ ونااااااااسه
جبر بخيبة أمل : يعني تدلل الشيخ و انا ما تقولي شنو اللي بخاطري ؟؟
يوسف: افا عليك و انا ابوك ههههههههههه تدلل ... هالجمل ما عمرك بتسمعها الا اللحين
جبر : ههههههههههههههه .. والله خاطري في حليب السعودية .. هههههههههههه من صجي
يوسف : هههههههههههههههههههههههه صدق اني مربي يهال مو رجاجيل
محمد و جبر : ههههههههههههههههههههه
نورة : و انا يا بومحمد ؟؟ ما يصير تلبي لي اللي بخاطري ؟؟
يوسف: اوووووووه ابتلشنا ههههههههه
نورة و اهي مادة البوز
يوسف: افا عليك يا ام محمد الحلوة .. انتي بس قولي و انا اقول لك تم
محمد و جبر: ههههههههههههههه انت طول عمرك مدلعها .. اليوم دلعنا حنا بس
يوسف : على هالكلام .. اقوول .. ما تنعطون وجه .. اذلفوا .. انا ادلع زوجتي ابرك لي .. ام عيالي
جبر : اووووووووووووب .. يا خطير يا رايق هههههههههه < سفن آب
ما وعى جبر الا بكف جايه
جبر: اووكي .. ههههههههههه فهمتها .. راسي دار بس مشكور ههههههههه احلى دلع .. انزين انا طالع على فوق .. باي باي ههههههههههه
محمد : شسالفه ؟ << كالعاده .. و محد رد عليه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 06:22 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


------------ في الفريج ------------

احمد دخل البيت و اهو عباله الحين امه منتظرته بالصاله و الاهل وياها

دخل .. الا البيت مثل ما طلع منه ..

محد يهتم لرحيله ..
ولا حد يهتم لرجوعه ..
ولا حد يلاحظ وجوده ..

دخل غرفته .. و رتب ثيابه .. وو دخل الحمام – كرمكم الله – و خذ له شاور سريع ..
و لبس بيجاما حرير مارونيه .. وو طفى اليل و نام

-------- في بيت قريب منهم .. أظن عرفتوه .. --------

سلمان يدخل البيت و العائلة كلللللللللللللها منتظرته
سلمان و اهو متشقق من الوناسه :: احببببببببببببببببببببببك م ...
الكل : هههههههههههههههه حبتك العافية .. الحمدالله على السلامه
دخل عليهم و اهو بلهفة عشان يشوف امه ..
شافها .. راح لها بسرعه .. و لمها ( و خبركم لأنه ضخم ) راسها يوصل لي صدره هههههههههه
ما وعوا الأهل الا و اهو رافعها
واهي بصريخ : سلمانووووووووووووووووه نزلنييييييييييي نزلنييييييييييييييي .. ظهري قام يعورني
سلمان بضحك : ههههههههههههههههههههههه فدييييييييييييييتج يا ام سلمانوووه

نزلها عالأرض و اهي ماسكه ظهرها : وحشتني يا my body guard
سلمان : و انتي بعد وحشتيني my madam

الكل قعد يضحك عليهم (( و أخيرا عرفنا سلمان على مين طالع ؟؟؟ ))


-----------------

و من بعد كم منطقة الأخ خليفة يتفضل على البيت

خليفة : السلااااااام عليكم
ام خليفة : حي الله خلفوووووو وليدي ... فقدتك و انا امك
خليفة : انتي اكثر يمه .. وين الوالد ؟
ام خليفة : والله طالع القهوة .. بعدين بيرجع
خليفة : امم .. سلمي عليه .. عن اذنج بقوم انام .. حدي تعبان
ام خليفة: طيب يا غلاي .. تصبح على خير
خليفة : و انتي من اهل الخير
----------------------------------------------------------------
مرت الأيام و الربع يتلاقون بينهم بالموووووت (( الاخوان منشغلين بالأهل ))
و ما بقى الا اسبوع أخير و هم ببلدتهم و راجعين لآخر سنة دراسية مع بعض بلندن

سعود و اخته حصة يسالفون

سعود : أقول حصة ..
حصة : سمّ اخوي
سعود: تصدقين وايد معطكم وجه انا و لا شفت ربعي !
حصة: بييييه ! حنّا احسن من ربعك و طوايفهم .. بس تصدق صج اللي تقوله هههههههههه وايد معطنا وجه
سعود : هذا اهو .. طيب انا بقوم اشوف لي واحد من الربع الاقيه .. يلا فمان الله
حصة: فمان الكريم

و يطلع سعود من عند اخته و يتصل لخالد ..

سعود : هلاااااااااااااااااا بالغااايب
خالد: أهليييييييييييين ... شخبااارك يا الدب
سعود: هههههههههههه عاد انت الخفيف .. بخير ربي يسلمك
خالد : تصدق توني مكلم سلمانوه و حمود و جبور و خلفوو احمدو اقول لهم خل نلتقي بستار بكس .. يا بلفيت نعيد ذكريات أيام لندن ههههههههههههه
سعود : أي والله يبيله نجتمع .. طيب الحين نشوفكم هناك ؟
خالد : أي هذا احنا
سعود : اوكي .. يلا مع السلامة
خالد : مع السلامه


------------------ في ستار بكس ----------------

يدخل سعود الا يشوف الربع كلهم يضحكون

سعود : ضحكووووووني معاكم ؟؟
محمد يلتفت عليه : في عجوز تمقطت طار كوعها
سعود : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه حلوة مع انها سخيفة

سلمانوو : سعودووووووووووووووووووووو وحشتنيييييي
و راح و ضمّه
سعود : اثقل يا رجال .. فشلتني جدام خلق الله
الا من الصوب الثاني محمد ينط عليه
محمد: أي والله فقدناااااااااااااااااااك
أحمد و خالد يطالعونه و ميتييين من الضحك
وجبر ما يدري ان حد حوله .. يقرى قصة رومانسية و يشرب كوفي ..

سعود : الا خليفة وينه ؟؟
خالد : راح يطلب له
سعود : اهاا ... بروح له من وراه بخرعه هههههههههه
خالد : ههههههههههههههههههههههههه ههههه ذكرتني يوم انك تخرعه في الجامعه و يقوم يصارخ و يرتجف ههههههههههههههههههههههههه هه
سعود : بالضبط !!ّّ ههههههههههه بسوي له نفس الحركة
خالد : بس لا تتعجب لما تشوفه .. ( و يعطيه نظرة ماكره )
سعود : شقصدك ؟؟ :S ( و هو رايح )

راح سعود عند مكان الطلب و ما يشوف خليفة ..
شافه و فتح حلجه لي الأرض هههههههههه

تخيلوا معي .. خليفة .. اللي ما يلبس غيرالثوب الوسييييييييييييييع و كنه ضايع في خيمة و شعره قصير لآخر درجة و يلبس نظارة طبية وله شنب صغير و كأنه حالف عليه ..
الحين صار يلبس ثوب سنع و شعره شوي مطوله و يلبس نظارة شمسية .. ( و صار يلبس عدسات طبية ) و مسوي سكسوكة .. ((( متكشخ الأخ ))

يلتفت خليفة على سعود : حيّ الله بو الشباب ( عمره ما قال هالجمله )
سعود فاتح فمه و للحين ما سكره و عيونه صايرين مثل عيون الهامور هههههههههه : نمشيلاعخللثتوال ؟؟ٌُلا
(( ما ينفهم شيقول )) ..
انتفض و رد قال : انت خليفة ؟؟ لحظة لحظة ... خليفة صديقنا ؟؟؟
خليفة : هههههههههههههه ادري تغيرت عاد مو لي هالدرجة
سعود : يا رجال مو بس لي هالدرجة الا (الدرجة)2 على قولتك قبل
خليفة : ههههههههههههههههه .. لا بس سويت جم تغيير عشان خبرك ..
سعود : لا لا لاااااااا .. لا تقوووووول .. ناوي تخطب ؟؟
خليفة ::: ههههههههههه يقولون ...
سعود : هههههههههههههههه من صجك ؟
خليفة بشوي ضيق : أي ليش لا ؟!
سعود : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
خليفة : ما أظن في شي يضحك ؟؟ << بعصبية
سعود : لا بس ما توقعت انت اول واحد بتخطب بينا ..
و يتابع ضحكه
خليفة : طيب انا بروح للشباب ..
سعود حس بزعله : خلفوووو لا تزعل مني مو قصدي .. بس متفاجأ يا اخي
خليفة : هههههههههه معليه معليه .. ما ردّي بعوضها الحرّة فيك تالي لما تخطب
سعود : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ..

رجعوا للشباب .. و سالفوا طول الليلة .. الا توهم بيطلعون
محمد : شباااب ... توني متذكر شيٍٍ جبته لكم ..
سعود : ايش ؟
محمد : اونو !
كل الشباب : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه الله على زمان لعب الأونو

و يرجعون يلعبون كلهم لي ما طردوهم ههههههههههههههه ( زودوها بالوقت و الصراخ و الضحك )


المهمممممممممم ... بعد ما التموا الشباب .. في هالأسبوع اجتمعوا اكثر و راحوا يتشرون للجامعه .. من اغراض ... وو يتشرون ثياب و غيره للسفر ..
------------------- يوم الرحيل ------------------

ودع كل منهم اهله و تجمعوا بالمطار

(( بالمطار ))

خالد : يلا يا شباب .. الكل عنده تذاكره ؟؟
محمد : تذاكر ايش ؟
خالد : شنو بعد تذاكير ايش ؟؟؟ تذاكر الرحلة ؟؟ تذاكر الطيارة ؟؟
محمد : لييييييش ؟؟ بنسافر ؟!!؟!؟!؟!؟!
خالد : لا بس جايين المطار نتسوق
محمد : ههههههههههههه على بالي بعد .. خرعتني !!
خالد : لااااااااا بنساافر !! بنروح لندن نكمل دراستنا !!! من صجك ما عندك التذكرة
محمد : اوووووووووه قصدك تذكرة السفر ّّ ( و يقول بالمصري ) طيب ليه ما تأولش كدّه من الأول ؟؟
خالد بعصبية و الكل يضحك عالموقف : المهم .. اللي يبي ياخذ له شي من هنا .. يخف عمره ..
الشباب : اووووكي

بعد مرور الوقت بالمطار .. وو سمعوا رقم الرحلة و الإعلان بافتاح البوابة .. كلن توجه للبوابة

دخلو الطيارة ... الا مفرقينهم .. محمد و سلمان قدام .. سعود و خالد بالوسط .. و أحمد و خليفة ورى ..

الحمدالله اني انا و سعودو جمب بعض ..

هالمرة الكل تغير في طبايعه .. بوصف لكم شكلنا (( وصفنا انا و سعودو ))

انا و سعود : أكيد نعلق على اللي بالطيارة << الشي الوحيد اللي ما تغير

سلمان و محمد : لأول مرة بالتاريخ يرسمون بهدوء !!

جبر : يطالع فلم داي هارد !!!!!

خليفة : الله يسلمه يعطي نظرات للحريم اللي بالطيارة

أحمد : قاعد يطالع مجلة سوق المطار << يفكر ياخذ عطر جديد (( اهو ناقص ؟! ))

---------- من بعد مرور ساعتين من الإقلاع كلنا نمنا لي ما وصلنا ---------


***** ان لندن *****

كلنا كنا تعابة من الرحلة و النوم الغلط .. فعالسريع خذنا الشنط و رحنا ننطر عند الكراسي لأن شنطتي الصغيرة حقة الأغؤاض اللي جبتهم للربع اللي هنا ضايعة

رحت عند السبشن ... شفت بنت تصيح

خالد : السلام عليكم ؟؟
.... طالعتني بخوف و نزلت راسها
خالد : اختي عسى ما شر ؟؟ شفيج ؟؟
... : لا بس شنطتي اللي فيها ذهبي و اغراضي ضايعة و انا من مساعه انطر حد اكلمه بس ما في الا رجال واحد قذر ما اقدر اكلمه
خالد : طيب عطيني تذكرته وو التاق مال الشنطة بخليهم يجيبونها
... :: تفضل اخوي .. تسلم والله

رحت للرسبشن .. وو صدق كان مثل ما قالت قذر .. كانت مرة كبيرة قبلي عنده و مادري وش قال لها خلاها تكشر بوجه و تمشي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:20 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.