آخر 10 مشاركات
روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          هدية عيد الميلاد (84) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          الأقصر بلدنا ( متجدّد ) (الكاتـب : العبادي - )           »          روايتي "حمل الزهور ألي كيف أردهُ؟ وصبايا مرسوم على شفتيه" * مكتملة ومميزة * (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          فجر يلوح بمشكاة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          عندما يموت الكلام ـ هانا برنارد ـ 460 ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-15, 06:25 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



خالد : Good evening
.. : Good evening sir
خالد : esxuse me ,, but my wife has a problem with you ??
.. اختبص وجهه و رد بتوتر : Mmm .. how may I help you sir ?
خالد : would you find this bag please ?? it was on this flight
و عطيته التذكرة و التاق مال الشنطه
... : ok sir ,, just a few minutes
رجعت البنت و مو مصدقة بوناسة و بخجل
... :: تسلم اخوي .. الله يجازيك خير
خالد : لا والله ما سوينا شي .. .. امم بس احس اني شايفك في مكان .. انتي تدرسين بلندن ؟؟
... : أي والله ادرس هنا بجامعة .....
خالد : اها .. لا انا بجامعه ..... و هذي آخر سنة لي
... : اها بالتوفيق .. اخوووي ؟؟
خالد : خاللد =) .. وو انتي ؟
... : نوورة
خالد : عاشت الاسامي

.. : Esxuse me sir ??
خالد : Yes ??
…. : here's the bag
خالد : thank you .. and I'd like you to find another bang of my friend's
here is the ticket and the tag
….. : allright sir ,, just another couple of minutes

ابتسمت و رجعت لنورة

نورة : مشكور اخوي خالد مرة ثانية .. (( بخجل ))
خالد : العفو اختي .. و هذي شنطتج .. تامرين بشي ؟؟
نورة : سلامتك اخوي ... انا لازم اروح بس ما بنسى فضلك .. مع السلامه
خالد : الله يسلمج ... (( و انا سرحان بها طول ما اهي تبتعد ))

و انا حاس بقللبي يدق بسرعة و يغني ( لقيت روحي .. بعد ما انا لقيتك .. بعد اللقى أرجوك ..لا لا تغيب .. ))

و ما طلعت من سرحاني الا ..

… : Siiir ?? Siiiiiiiir ??
خالد : yeaah what ?? sorry ?
.. : Mmmm .. here's your bag
خالد : Oooh .. thnx

رحت و رجعت للشباب كسروا خاطري شفت نصهم نايمين ..

خليفة : يلا يا أخي قعدهم من النوم .. دبرت لنا تكاسي
خالد : طيب طيب ..

قعدناهم .. الا محمد ما قام .. .. سلمان شاله و حطه بالتكسي لوووووووووووول
يا للفشيلة بس

رجعنا لغرفتنا الحبيبة لوووول ...

و نظمنا الأشياء المهمة .. و الباقي خليناه لبكرة .. وو نمنا ..

------------------ اليوممممم الأول من بعد الرجووووووووووووع ---------

ما قدرت أنام عدل .. طول الليل و أنا أفكر في نورة .. ما صدقت عمري صاح المنبه .. نقزت و رحت شفت الشباب .. كلهم نايمين ..
رحت الحمام (الله يعزكم) .. تسبحت و بدلت و برزت الفطور .. و قعدت الشباب .. واحد ورى الثاني

خليفة استغرب من الوضع طبعا لووول

خليفة : من متى انت قاعد ؟؟
خالد : امممم من ساعه تقريبا
خليفة : من 6 الصبح ؟!!
خالد : أي شفيها ؟؟ قعدت مع المنبه
خليفة : بس انت تحط المنبه
زينة حق نومك .. يقعدني انا !!
خالد : هههههههه لا بس قمت و رتبت الشقة عنك .. اريحك اليوم هههههه
خليفة باستغراب : لا تتعود ,, ترى أحب الترتيب
خالد : قلنا نساعدك يا أخي .. تفشلني هههههههه
خليفة : ما علينا .. المهم .. انت عليك بالشباب .. انا برتب
خالد : لوول طيب

وو قاموا كلهم وو تسبحوا و برزوا ... و انا كنت تحت انطر الشباب مع خليفة

خليفة : يا اخي قول لي شعلى بالك اللي خلاك ترتب ؟؟ انت ما ترتب الا صاير شي ؟
خالد ( سرحان )
خليفة : الووووووووووووووووووووووو وووووووو
خالد : هلا .. شلونك ؟
خليفة : لا لا .. مروّح فيها الأخ .. شفيييك ؟
خالد : هاا ؟؟ لا بس ما نمت عدل
خيلفة : انا اقول صاير شي .. قول لي ؟؟
خالد : لا لا ما صار شي ... بس كنت اقول يمكن اشوف نوف << ما اقدر اقول الصج
خليفة : لا ما أظن
خالد : اها .. انزين اكاهم الشباب .. يلى نروح
***

محمد و اهو نازل : يا شباب وين حنا رايحين ؟!!!
سلمان : يقول سعود بيودونا ناخذ دانيت !!
محمد : الااااااااااااي ... يلى آخر واحد بو حمار

و محد ركض الا محمد و سلمان .. و محد فاز لأن كل واحد يحنقل الثاني لووول

المهم .. كلنا مشينا للسيارة و رحنا ستار بكس قبل لا نروح الجامعه .. خبركم اليوم قعدنا من الصبح

:: في ستار بكس ::
كل واحد طلب له كوفي و شي ياكله ..


و انا قاعد اخلط بالكوفي ساعتين كأني أذوب المتجمد الشمالي مو سكر

انتبه لي سعود

سعود بهمس : يا أخي شبلاك ؟
خالد : --------------- << في سبات عميق
سعود : هييييييييييي انت !! ( و يهز كتفي )
خالد : هلا ؟ خير ؟؟
سعود : يا أخي شفيك .. من ما طلعنا من المطار و انت صاير كانك قاندي
خالد : ههههه والله يا اخي بقولك سالفة صايرة لي بالمطار

و اقول له السالفة من البداية لي النهاية

سعود : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
والله كأني أكلم جبر مو خالد اللي اعرفه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

خالد ( بعصبية) : شقصدك ؟؟!!
سعود : لا بس يعني عشان اوصف اللي صاير بمفردات جبوور .. " حب من أول نظرة " ههههههههههههه كأنك عايش بفلم مصري الله يهديك

خالد : ادري .. بس وشلون اشوفها مرة ثانية و لا اعرفها ولا ....
وو بصدمة قعد يشوف الكاشير ..

الا نورة قاعده تطلب .. << الزين عند طاريه

خالد نقز من مكانه و راح .. مسوي عمره بيشتري له شي و اهو توه ماكل

وقف يمها : السلام عليكم .. امم نورة صح ؟؟
نورة التفتت : عليكم السلام !! . . امم أي
خالد :شلونج اختي ؟
نورة بخجل : بخير الله يسلمك ..
خالد : عيل وش تسوين هني ؟؟ تلاحقيني ؟ هههههههه
نورة : هههههه لا بس كنت باخذ لي كوي على طريج الجامعه
خالد : اهاا .. انا بعد .. والله صدفة حلوة التقينا يج
نورة : ايه ههههه .. سامحني اخوي بس لازم اروح ..
خالد : اممم لحظة بس بقولك .. امم ممكن ..
نورة طلعت بسرعة

سعود قرب من خالد : اوووب .. منت بسهل هههههههه بس ترى لا تمصخها
خالد بخيبة أمل : راحت
سعود : توك مستوعب ؟؟ ... الله يعينك اقول بس

خليفة : يلاااااا نروووووووح .. بنتأخر ...

طلعنا كلنا و رحنا الجامعه

بالبريك ..

سعود كان رايح الكافتيريا ..
قدامه كانت فاطمة .. صديقة نوف الكويتية

سعود : اممم السلام عليكم
فاطمة ما ردت
سعود : انتي فاطمة صح ؟؟
فاطمة التفتت .. بعصبية توها بتزفه و سكتت
لحظات مرت .. و عيونهم ما تركت بعضها
فاطمة قطعت هاللحظات : امم أي نعم ؟؟
سعود : انا سعود .. صديق خالد ؟
فاطمة : اها .. شبغيت مني ؟
سعود : امم لا بس بغيت أسلم عليج ..
فاطمة : طيب

رجعوا الشباب على الطاولة

سلمان و محمد يتهاوشون

سلمان : ابييييي التوووووووووووووووونه
محمد : خذ التونه و عطني الدجاااااااااااج
سلمان : لا انا جوعان ابي الاثنيييين
محمد : انا والله خاطري في الدجاج .. بطنك بيعورك
سلمان : اهو يعورني من الحين يقولي ابي التووونه
محمد : ما بعطييييك لو توقف على راسك

ما وعوا الا سلمان الضخم وقف على راسه جدام الكل !!
سلمان : افففف نسيت انك رشيق .. هاك التونه
و كل عاده يات الأم تعدل في الخلاف بين عيالها + جبر
خليفة : لا اكاني شريت تونه حق سلمانو .. بس لا تسوون فوضة جدام الناس
محمد و سلمان مستانسين ان المشكلة انحلت : اووووووكيييي
الكل ضحك عليهم طبعا هههههههههههه
و قعدوا خليفة و جبر و سلمان و محمد يخلصون غداهم

و انا قاعد يم سعود .. شفته سرحان
خالد : احين انا اللي اسرح مو انت
سعود بعد ايستعاب بطيء: ها ؟؟ ايي ههههههههه
خالد : شفيك ؟
سعود : يا اخي ... تذكر فاطمة صديقة نوف ؟
خالد : ايه شفيها ؟
سعود : والله انها حركت قلبي
خالد : !!!!!!!!!!!!!
سعود : وشفيه وجهك قلب قوس قزح
خالد : لا بس ما توقعت هالشي !!!
سعود : شاسوي !! انا ما توقعت بعد !! بس مو انا اللي مختار
و يقعد يغني .. ( قلبي في دنياه غايب .. نصه هايم نصه ذايب .. قلبي ما عاده بضلوعي .. ذاك اللي تخبرونه )

خالد : هههههههههه .. هذا حالنا و احنا تونا ببداية السنة !! الله يستر أقول بس

انا و سعود التفتنا على احمد .. مبين عليه تعبان .. وو من المطار ولا سمعنا حتى حس صوته !

سعود : شبلاه اخونا ؟
خالد : مدري والله !! متغير من آخر ايام السعودية
سعود : أي والله ..
سعود : أحححمممممممدددد ! << يناديه بصوت عالي
التفت علينا احمد .. وو ويه كله هلكان و عيونه عليها هالات سود
سعود : حيّاك يا اخي هنا
أحمد بصوت مبحوح : الله يحييك

(( بعد ما قعد معاهم أحمد ))

خالد : شفيك يا أخ هلكان ؟
أحمد : امممم لا بس ما نمت عدل
سعود : والله هالسالفة مو بس اليوم
أحمد يدور عذر : لا بس هالأيام نومي معتفس
خالد و سعود غضو عن هالسالفة : اوكي


و مر اليوم بسلام .. رجعوا الشقة و نظموها .. و عدلو اغراضهم .. و فرغوا الشنط عدل من بعد أمر من خليفة لووول .. وو صاروا هلكانين .. و ناموا

-------------------------------

مرت الأيام .. الأيام الحلوة .. مع خالد منشغل باله على نورة .. وو سعود بأحمد صديقه ياللي مايندرى شبلاه .. و خليفة المتغير .. وو محمد و سلمان على خبالهم .. وو جبر مع شكسبير لووول وو أحمد يزيد تعبه بوم عن الثاني ... بس عامة .. الشباب مستانسين

ياتهم عطله مدتها اسبوع بمناسبة عيد الفصح EASTER<< من صوبهم هههههه

قرروا الشباب يروحون هردز ..

خليفة : انزين .. احين نفترق وو بعد ساعتين نرجع نتعشى مع بعض تالي تسوون اللي تبونه .. نتجمع هنا مرة ثانية على الساعه 11 << كالعاده منظم اليوم
الشباب : نعم سيدي @@ !


الكل تفرق و كل 2 او 3 مشوا مع بعض
خالد مشى مع سعود راحوا عند محل خوش .. قالوا يشترون لهم شي

دخلوه .. شافوا ثياب حلوة .. قالوا يشترون بدله وحده لكل واحد .. ما يبون يقطون كل فلوسهم بالثياب لووول

جربوا ألف شي .. عاد و خالد مجرب شي .. طلع من مكان القياس عشان يشوف عمره ..

سمع احد يكح على خفيف من وراه .. التفت ..
الا يشوف نورة .. !!

عاد نورة بصراحة انبهرت به لوووول .. خبركم كاشخ

كان لابس تي شيرت أسود من تحت الكلر كلام بالذهبي .. وو الكلر محدد بالذهبي .. وو يد القميص بعد ..
وو لابس جينز لونه غامق شوي .. وو جوتي ( الله يعزكم ) أسود..
و كاب أسود بعد عليه رسمة نار بالذهبي

عقب عشر ثواني استوعبت الأخت هههههه
نورة : اممممم هلا
خالد : ههههههه أهلين .. ها شرايج ؟
نورة : ذوق هههههه
خالد : تسلمين
نورة :: (( الأخت قلبت أحمراني ههههه ))
الله يسلمك
خالد : اممم عيل شفتي شي عاجبج بالمحل ؟
نورة : أي والله خذت لي كم شي ^^
خالد : (( يبي يتذكر شنو كان يبي يقول لها من آخر مرة مو قادر ))
تموا مجابلين بعض .. ساكتين .. 5 دقايق يمكن ..

تالي سعود يصرخ على خالد من غرفة القياس : خلوووووود .. ضيّق عليّ البنطلون .. جيب لي واحد أكبر
خالد و نورة ضحكوا : هههههههههه
خالد : طيب انا بروح لصديقي .. نشوفج تالي ان شاء الله
نورة : هههههه ان شاء الله
خالد (( يشوفها و اهي تمشي بتطلع )) : امممم نورة !
نورة : نعم ؟ << و اهي مووت مستحية هههههه
خالد : اااااا .. اقصد .. احم .. ههههه .. مادري نسيت .. بس ولا شي .. تحملي بروحج
نورة : ان شاء الله و انت بعد << بحياا

رجع خالد لسعود و جاب له البنطلون اللي بغاه .. تالي طلع يراويه كشخته ههههههه

كان لابس قميص أبيض محدد بنفس طريقة قميص خالد بالأحمر .. وو جينز شوي أغمق من جينز خالد .. وو كابي أحمر عليه حرف الـ S بالأبيض .. وو جوتي (( الله يعزكم )) أحمر

خالد : يا كااااااااااااشخ هههههههه
سعود : أفا عليك هههههههه ... ما عليك زود الكلام
خالد : يلى طيب نغير و نشتري .. ترى ضاع الوقت خل نروح نرجع للشباب .. بيذبحنا خلفووو ههههه
سعود : تعال انت ... كنت تكلم من و انا البس ؟
خالد قال لسعود كل السالفة
سعود : يا الله .. القدر جمعكم ههههههههههههه
خالد : اقول ... اخلص بس .. انا بروح ابدل
و يقعد يغني خالد بفرح (( توحشني و انت بجنبي و أشتاق لك لو تغيب .. و أحسد عليك حتى نفسي .. و أخشى يمسّك غريب .. و أخجل اذا جيت عيني صدفة في عينك و أصير .. مربوك و حاير في أمري .. من فرحي أبغى أطير ))

وو رجعوا تعشوا الشباب .. وو كل واحد سوى عرض باللي خذاه من السوق

رجعوا الشقة و ناموا .. الا خالد اللي للحين منشغل باله على هالنورة !!

-----------------------------------------------
العطلة لسّى ببدايتها ههههه .. فقعدوا ثاني يوم وفطروا .. و راحوا مكتبة يشترون منها
روايات و قصص << خليفة مشجعهم

دخلو المكان .. و كان أروع من الروعه .. جدران كبييييييييييرة تغطيها الكتب من بدايتها لآخرتها .!
خليفة اللي يشوفه يقول شايف بخيل اكتشف جبل من الذهب << لووووووووووووول
المهم .. تفرقوا .. و كل واحد راح للقسم اللي يحبه

science fictionخليفة
خالد و سعود Comedy
Romanceجبر ( طبعاً )
Horrorأحمد
Comicsسلمان و محمد ( لووووووول )

قعدوا ساعات يقررون شنو ياخذون من القصص ..

خالد و اهو يطالع القصص الكوميدية .. انجرف صوب الرومانسية بفضول .. شاف جبر

خالد : جبوور ..
جبر : هلا
خالد : امم بيني و بينك طلع لي قصة حلوة
جبر بوناسه هههههه : و اخيييييرا احد منكم يقتنع بالحب و الرومانسية وو العاطفة و الـ ..
خالد (( انقطع حبل افكاره و اهتمامه بجبر لما شاف طيفها عند طرف من زوايا المكتبة ))
جبر : ياااااا اخي وينك ؟
خالد : معااك معااك .. بس دقايق و راجع

و راح خالد يلحق طيفها
و بباله (( شفت طيفك و سهيت .. لو تدري بس شبي سويت ؟! ))

شافها !! شافها واقفة ماسكة قصة مبين عليها حلوة

جاها من وراها : السلام عليكم
مبين عليها اختبصت : ههههههه عليكم السلام
خالد : ههههههه سامحيني ما كنت قاصد اخرعج
نورة : ههههههه لا بس كنت مندمجه شوي
خالد بباله ( يا حلو هالضحكة ) : عيل وش تسوين هنا ؟ << بابتسامه
نورة تطالع القصة اللي بيدها و تطالعه : ههههه اخذ لي كم قصة اونس عمري
خالد ( حس روحه غبي لأنه سأل ) : طيب ايش هي القصة اللي عندك ؟
نورة ( بحيا ) : اممم عن بنت مسافرة و لقت نصفها الثاني مثل ما يقولون في لندن لما راحت حق دراسة و لقته بالصدفه << و بين كل كلمة و الثانية تولع زياده لووووووول
خالد حس بشي يحرق ظهره و اهي تتكلم .. و دقات قلبه تسرع : امممم تصدقين بشتريها
نورة : امم انا بعد
خالد : طيب انتي عندك ايميل ؟ عشان يعني خبرك نتناقش على القصة هههههه
نورة بحيا : انا عندي ايميل بس ما اقدر اعطيك اياه
خالد : امم .. سامحيني عالسؤال .. بس ليش ؟
نورة : لا بس مابي تزيد علاقتي بك .. كل هذا اصلا غلط .. الا اذا القدر جمعنا ..
خالد : لحظة بسألج بس ..
نورة راحت و اهي تضحك و ماسمكه القصة : اشوفك لما يجمعنا القدر ههههههه
خالد : تحملي بروحك !

و اختفت من مدى نظره و اهو مبتسم يتذكر كلماتها الأخيرة..
اشوفك لما يجمعنا القدر ههههههه
اشوفك لما يجمعنا القدر ههههههه

تجنن الولد هههههههه
خذ القصة من الشلف مع قصتين من فرع الكوميدي

تجمعوا الربع عند طاولة من الطاولات << من أوامر خليفة
وو شروا القصص .. و رجعوا لشقتهم

خليفة و محمد و سلمان راحوا يجهزون الغداء ..

الي اهو دجاج مشوي و رز

برزوا الطاوله و الكل تجمع عليها و سموا باسم الله و كلوا..(( بالعافية يا الربع هههه ))

اول ما خلصوا قالوا يفتكون من البروجكت و شغل الجامعه من الحين

وو تموا كم يوم و اهم يشتغلوون بالبروجكت..

------------

بقى يومين و تخلص العطله ..

قالوا يروحون ستار بكس ... من زمان ما راحوا له

خالد و سعود مرافجين الاداره عشان يخلونهم يطولون و يلعبون خبركم كل مرة اونو ولا شطرنج ولا شي .
هالمرة جابوا معهم مونوبولي .. قالوا يطولونها بشويش القعده ههههههه

اول ما دخلوا ..

boss: heeeey khalid !
khalid : hey boss , how you doing ?
boss: good, actually great. What about you ?
khalid: pretty good.
boss: what game did you bring this time ? << bored
khalid : hehee monopoly, wanna play ?
boss: no thanks, it's enough making you play in here making me stupid. If I played with you they'll fire me hehe.
khalid: hehe very funny. But seriously,, we're not THAT annoying ?
boss: you are =P
khalid : oh oki.

احترق وجهه مسكين ههههههه

راحوا مكانهم المتعودين عليه و حطوا المونوبولي و يقعدوا يلعبون و سعود راح يطلب لهم اللي يبغونه.
و اهو واقف بالصف احد دعم فيه وو طاحت الكوفي عليه .. التفت الا يشوف فاطمة !
سعود سهى طبعا لووول
فاطمة : بييه سامحني اخوي ما قصدت ( و الخوف بعيونها شوي و تصيح )
سعود و اهو مبتسم : لا عادي والله .. الناس تغلط
فاطمة بارتياح اكثر : تسلم والله اخوي .. لو حد غيرك كان راوني الويل ههههه
سعود قط الميانه بأسلوب ضحك : ههاااي .. إن حد حاول حد يراويج الويل اخليه ما يطالع حالا بالا ههههه
فاطمة استحت ..
سعود توهق : لا اقصد يعني مو عشانج .. اقصد ايه اكيد عشانج بس مو عشانج عشان ان شسمه .. اقصد ..
يقطعه اللي وراه بالصف ..

…. : Please move sir !
saoud : oh sorry ..

التفت سعود وين ما كانت فاطمة الا اهي مو موجوده

راح للكاشير و طلب و خذ الطلب و راح للربع

رجع الا يشوف اندمجوا الشباب باللعب و خليفة شوي و يصيح

سعود : عسى ما شر اخوي ؟
خالد يضحك : ههههههههههههههههههههههههه الأخ نطيح بأراضيه ألف مرة و اهو سرحان
سعود : ههههههههههههههه حالتك مأساه يا أخي
خليفة : والله ما ادري !! ما يقولون لي !!
أحمد : بعد هذا اهو اللعب
سلمان و محمد : هههههه احنا احسن شي نلعب
جبر : انا مفلس

سعود : الله يعينكم . . بس انا ماني جالس بروح للشقة
خالد : افا يا اخوي ليش ؟
سعود : اقول لك بعدين
خالد : طيب

رجع سعود للشقة و اهو يضحك على عمره عالموقف اللي محد يحسده عليه هههههه

اول ما رجع سوى له شاي يقند راسه ..

تالي راجع كم شي من البروجكت مالهم

و نام

دخلوا الشباب متأخرين وو كل واحد راح ينام بمكانه
-------------
اليوم الأخير من العطله

خالد فز من النوم من صباح الله خير .. وو قعد سعود بالاسكات لان يدري يبغي يكلمه بروحهم ..

بدلوا الشباب وو تجهزوا وو طلعوا عند شوارع لندن اللي تشرح الصدر

و اهم يتمشون مروا خذوا hot chocolate with caramel من كوستا.

خالد : ها يا اخوي .. ؟ قول لي باللي ماهو بمريحك ؟
سعود : والله يا بو الوليد بصراحه بجيبها بوجهك cash .
خالد : قول يا اخي بس شيل هالوجه السخيف اللي مركبه عليك
سعود : هههههههههه يحليلك و انت تتخيفف و انت للحين ما فطرت
خالد : ههههه اخلصنا اقول
سعود : طيب .. انا بصراحه كأني بستوي عاقل ههههههههههه عمري ما توقعت هالكلام يطلع مني
خالد : من أي ناحيه تقصد ؟؟!
سعود : ههههههه أقصد اني بوقف اللعب الماصخ ههههه ادري مصختها انا بالحركات مع البنات . والله ما يستاهلون
خالد بصدمة و بفرح : والله و فرحه .. بس شاللي غيرك ؟؟ << بشك
سعود : والله يا اخي انا قررت ان لازم استقر يعني ووو خبرك شسمه ..
خالد : الزبده ؟
سعود : انا قايل لك من قبل ان هالفاطمه مجننتني .. و الوالده تبغاني اتزوج وو يعني .. مادري
خالد : يعني بتتقدم لفاطمه ؟؟؟؟ رفيجه نوف ؟؟؟ اللي بالكويت ؟؟؟
سعود : اعتقد اللي تقوله صحيح بس ما اتوقع هالشي متعلق بي ههههه
خالد بصدمه : من صجك يا اخي ؟
سعود : ايه < بتصميم
خالد : بالتوفيق أجل ...
سعود منصدم : يعني انت كووول مع هالسالفه ؟
خالد : أكيد ليش لا ؟
سعود : لا بس انا كنت متضايق خايف انك منت بموافق
خالد : و انا باي طريقة ما اوافق ؟؟ اففا عليك انا ابي سعادتك . و ان كانت سعادتك معاها فأنا أكيد راضي و مستانس
سعود و اهو فرحان : والله فرجت عني الهم .. الله يفرج عن همك طول عمرك قول آمين
خالد : ههههههههههههههه آمييين

و رجعوا الربع شقتهم على وقت الغدى ..

و شافوا المنظر اليومي ..

خليفة مسوي الفطور و الشاي وو حاطه على سماط .. وو الربع قاعدين و يتفطرون و خليفة ينظف الغرفة ( خبركم اهو متفطر قبلهم تالي قعدهم من النوم )

أحمد و اهو يشرب الشاي : وين رحتوا يا الربع ؟
خالد : رحنا نتمشى شوي بس
أحمد : اها ... طيب اليوم آخر يوم شنسوي ؟
سلمان و محمد : نروووووووووووووووح الملاهي
خليفة : لا يا أخوان .. لازم نراجع البروجكت .. مثل ما قلتوا ما عندنا الا اليوم
سلمان و محمد بحزن : طييييييييييييب

و قعدوا طوووووووول اليوم يتدربون وو يتحفظون في البروحكت ..

------------------------------------------------

قعدوا كلهم لأول مرة بالتاريخ من الصبح .. ووو كلهم تفطروا وو تجهزوا و طلعوا للجامعه

راحوا للبرفسور و قالوا له انهم جاهزين لتقديم البروجكت

قدموا البروجكت بطريقة حلوة << بعد لأول مرة بالتاريخ

وو كل البروفسيرين انعجبوا بالبروجكت يعني

طلعوا من الجامعه و اهم مستانسين :]

راحو ا مطعم يحتفلون فيه هههههه

مطعم ايطالي قريب من جامعتهم

خالد : والله و شلخناهم ههههههههههه
خليفة : شفت كيف ما صدقوا ان احناااا من بين كل الناس سوينا زين وو ايام الدوام العادي كل واحد ما يدري اهوو بأي ديرة هههههههههه
سعود : والله مستانس اني ختمت هالسنين بنهاية حلوة .. الحين ما بقى لنا الا شهر حق الامتحان الفاينال ووو نرجع ديرتنا !!!!
سلمان و محمد : والله ما بقى شي و نشوووف دانييييييت
احمد و جبر : الحمدالله و الشكر

كل واحد طلب ..

خالد و سعود طلبوا seafood pizza
سلمان و محمد طلبوا spaghetti poloniez
أحمد وجبر و سلمان طلبو lazania

<< عليهم بالعافية >>

يوم خلصوا رجعوا الشقة وو لعبوا مونوبولي ههههههه

خليفة : جهز الشاي .. يلى قوومووووا

وو قاموا الشباب و شربوا الشاي وو ناموووووووو << خبركم لأن الشاي ينومهم ما يسهرهم ههههههههه صج غير الناس.
----------------------------------

اول اسبوع من الشهر الأخير ..

قرروا الشباب يروحون متحف موجود في لندن اسمه مدام توسو

يسمونه متحف الشمع .. عندهم أغلب أكبر المغنيين و الممثلين و لاعبين و سياسيين و أغلب العايلة الحاكمة مستويين بالشمع

راحوا هناك و صورووا معهم .. وو سلمان صور ألف صورة مع توم كروز << ممثله المفضل ههههه

و اليوم اللي عقبه راحوا هردز قالوا ياخذون لأهاليهم من احين يفتكون

و اللي يومين اللي عقبهم ظلّوا بالشقة يسالفون بس

وو الثلاث الأيام الأخيرة طلعوا فيها .. مرة سينيما و مرة مطعم و مرة ملاهي عشان خاطر محمد و سلمان

بقى 3 اسابيع بس وو تنتهي رحلة الشباب ....

------------------------------

الفاينال ما بقى عليه الا 3 اسابيع .. @@
الديرة ما بقى عليها الا 3 اسابيع !!
ما يلاعبون الشباب هههه اليوم اللي ورى الفاينال طيارتهم ...

خليفة : سمعونيي يا شباب .. احنا ما بقى لنا الا 3 اسابيع للفاينال . ادري ان احنا عارفين المواد بس بقى لنا الحفظ .. اللي اهو احسن من ذيك السنة .. ان شاء الله نختم هالسنين بدرجة حلوة و شهاده أحلى
خالد : أي والله صدقت يا اخي .. لازم نحط لنا خطة ندرس بها ..

سعود : أي والله يا الشباب .. انا عندي لكم خطة .. انا اقول ندرس كل يوم و ليلة .. بالصبح كل واحد يدرس بروحه و بالليل نجتمع و نمتحن بعض .. وو لنا يوم واحد بالويك اند نطلع فيه .. ايش رايكم ؟

خليفة : والله خطة عجيبة .. لازم نثبت عليها اوكي شباب ؟؟

باقي الشباب : ان شاااااااااااااااااء الله

خليفة : و انا بقوم بواجبي .. الشاي بالحليب كل يوم هههههههه

سعود : هههههه أي والله .. انا اذا عرست .. لازم تعلم تعيسة الحظ كيف تسويه مثلك .. انا مادري ايش تحط فيه ... انا طايح فيه ادمان ههههههههههه

خليفة : بلا احراج يا اخوان << استحى الأخ ههههه حشى حرمة

خالد : هههههههههههههه بالله عليك يتغشمر سعووودوو

سعود : ههههههههههههههه قلت لكم انه بينحرج ههههههههههههههههه

خليفة بعصبية : معليه .. بتشوفون من بيسوي لكم الشاي !

سعود : لا يا اخي حرام عليك انا مدمن

خليفة : هههههههه طيب لا تتطنز

سعود : طيب

مضوا آخر يوم متعة لهم في الشقة يرتبون عمرهم حق بكرة

-----------------------------

مر اول اسبوع على خير .. وو تقدموا بالدراسة كثير ..

و حان موعد الطلعة الاسبوعية ههههههههههه

قالوا بيروحون ستار بكس .. وحشهم .. من زمان ما راحوا

******** في ستار بكس ********

الشباب كلهم راحوا وو هالمرة جابوها لآخر مرة << المنوبلي

قعدوا عند طاولتهم المعتاده الكبيرة .. وو تطوعوا خالد و سعود يروححون يطلبون ..

خالد و سعود و اهم في الطابور عند الكاشير ..

سعود : الله يعزك اخوي انا بروح الحمام ...

خالد : طيب .. ناطرك

سعود راح ..

و بطريجه سمع صوت شي يطيح ..

الا يشوف فاطمة مطيحة الأكواب البلاستيكية اللي على الرف بالغلط !! << فظيحة لووول

شافها متوترة و مستحية و الكل يشوفها و اهي ما تدري ايش تسوي ..

راح لها ..

سعود : اختي انتي تيسري و انا بشيلهم
فاطمة : لا لا لا .. ما يحتاج .. اناا اشيلهم اللحين << ميتة حيا .. وو خاصة عقب ما شافت سعود لووول
سعود : لا حشى والله حلفت
فاطمة : طيب اخوي بساعدك ما يصير انا اللي اطيحهم و انت اللي تشيلهم
سعود : براحتج يا الشيخه

و اهم يشيلون الأكواب بسرعه عشان يحطونهم عالرف ... تلامست ايدينهم بالغلط

فاطمة خافت و بسرعه سحبت يدها ..

سعود توهق و التفت عليها و اهي منزله راسها : السموحة .. ما كنت قاصد

فاطمة : لا عادي ما صار شي ..

وو تابعوا يحطون الأكواب و سعود مو مصدق كيف هالبنت خذت عقله و كيانه ...

وو بباله ((اغلى من روحي عليّ ,, يا أحلى شي و أغلى شي .. ان قلت أحبك شفتها هالكلمة في حقك شوي ))

و بنف وقت رحيل سعوود ..

خالد و اهو واقف .. لمح احد يهمس ..

.... : خالد ؟
التفت عند الباب الا يشوف نورة !!!
نورة !! الي تمنى يشوفها .. و من زمااان و يتريى شوفها !!

ترك الطابور و لا همه شي .. وو طااار لها ..

خالد : اهلاااااااااااااااااااااا اااا
نورة : ههههه اهلين
خالد : حي الله من نوّر المكان
نورة بحيااا : النور نورك يا الشيخ
خالد : عيل ايش اقدر اطلب لج ؟
نورة : لا بس حبيت اسلم ما ابغى شي
خالد : والله احلى سلام تلقيته بحياتي ههههههههه
نورة سااااااااااااكتة
خالد : الا اقول بغيت اكلمك بموضوع << وو بنظرة ماكره لووول
نورة : سمّ
خالد : سم الله عدوج .. بصراحه انا .. انا بغيت .. انا بغيت آخذج زوجة لي على سنة الله و رسوله
نورة تطالعه بقوة و بتعجب وو كيف كلامه قوي هههه
خالد : لحظة خليني اخلص
نورة ساااااااااااكته
خالد : بصراحه من يوم المطار و انا عقلي ماهو مساعفني .. خبرج وراي فاينال .. وو لازم احط عقلي فيه مو و انا افكر بالناس اللي اعزهم و امم ..
نورة سااااااااكته
خالد : و بصراحه عقب تفكير طويييييييييل شفت انج والله احسن مخلوقه شهدتها حياتي و عمري ما بقدر احصل مثلج .. و قلت انتهز الفرصة قبل لا تروح مني و اتحسف طول عمري
نورة جريب و تسيح بالأرض هههههههههههه
خالد : و انا بقالي 3 اسابيع على رجعتي .. بس كلمة منج و اطييير للوالد و الوالده و اخبرهم .. وو يا أسعده من خبر لهم .. انتظر بس كلمة وحده منج تحدد مسير حياتي و حياتج
نورة : بس انا بقالي سنه .. << بحيااا
خالد : تامرين امر .. انططططططططر هالسنة .. بس خطبة بس بالاول من احين .. ما ابي حد ياخذك مني
نورة بعد ثواني مرت و كانها ساعات عند خالد : طيب

خالد : والله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ < ميت من الفرحه
نورة : والله < بتذوب الاخت
خالد : طيب بس تلفون الوالده عشان اعطيها للي عندي << قريب و يطير
نورة : ان شاء الله ..
وو كتبت نورة رقم امها على رقم كلينكس مال ستار بكس و عطيته
خالد : نشوفك قريب ان شاء الله يا .. نورة
نورة ارتجفت شوي و اهي تسمعه يقول اسمها : ان شاء الله

و طاااااااااااااااااارت لوووووول

و اهو يفكر (( اقترب مني .. ترى الدنيا فرص .. و خذ من شوقي اذا شوقك نقص .. خلني احجي لك مواويل و قصص .. شما يعدي العمر حبنا يظل جديد ))

وو رجع خالد و حمد ربه لما شاف سعود وصل للكاشير و قاعد يطلب

سعود : وين رحت الله يهديك ؟؟ لي لك سالفة
خالد : رحت لعالمي هههههههههههه .. والله لي لك سالفة انا بعد
سعود : اقول شرايك نشرد من عالشباب ؟ << بمكر
خالد : يلاااا امش
سعود : 2 caramel machiato to take away please
cashier : sure .. anything else ?
سعود : no thanks
cashier : it's ….. pounds.
سعود: here you are



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 06:32 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



خالد و سعود خذوا طلبيتهم بالخش .. وو ارسلوا طلب الشباب مع النادل و عطوه فلوس
راحوا لشارع هادي قريب من الشقة

خالد قال السالفة كلها لسعود .. و سعود قريب و تنفجر عينه
وو سعود قال السالفة لييي ما وصلنا يوم لمس يدها بالغلط ..

سعود: و بعدين اهي بسرعة سحبت ايدها وو انا استعذرت منها وو يوم خلصنا من الأكواب قلت لها اني ما ابغى اتركها .. مادري كيف تجرأت اقولها .. بس اللي ما صدقته وو قرريب ابوي ايدي بالمقلوب .. انها ما تحركت و لا حتى تكلمت او سطرتني هههههههههه مع اني استاهلته ... تالي قلت لها صراحة عن شعوري وو كذا وو اهي ظلت ساكته و قلت لها انا ما همني انتي راضية ولا لا انا ناوي اخطبج وو ان شاء الله بعد 3 اسابيع انا راجع وو ضحكت وو توقعت تسدحني بالأرض و تذبحني بس ما سوت شي ... قلت لها ان كنتي موافقة اانا بعطيج ايميلي وو طرشي لي عالميل ان كنتي منتي راضية بالمسنجر رقم الوالده او الوالد .. ووو اللي ضحكني انها مدت ايدها عشان الايميل .. وو عطيتها اياه !! تخييييييييييييييييييييييي يييييل !! يا اخي احنا انجنيييينا .. اثنيناتنا ناوييين عالزواج وو احنا بالذات اللي كنا نقول ان بنظل بالعزوبية لي سن الـ 40 ههههههههههههههه

خالد منصدم و فرحان بالقصة : والله شي .. عيل ناوي تقول للأهل اول ما نرجع ؟
سعود : أي والله...

وو راحوا الشقة قبل لا يرجعون الشباب وو يحمقون عليهم و ناموا .. وراهم دراسة بكره

-------------------------------------

مر الأسبوع الثاني وو قرروا هالطلعة تكون للبحر .. كلن خاطرهم يروحون بحر ..

فراحوا هناك وو خذوا من عند كشك ذرة مشوية و معها زبدة .. وو عصير برتقال بارد

انبطحوا عالرمل و قعدوا يسالفون طول اليوم عن ذكريات المدارس .. وو ضحكوا لي ما قالوا بس على ضحكة سلمانوا لوووول

وو خلصت الليلة و رجعوا للشقة .. وو رجعوا للدراسة .. للاسبوع الأخير

------------------------------
و الاسبوع الأخير ذبحوا عمرهم عشان يخلصون من كل شي .. وو استانسوا والله يوم خلصوا ..

باليوم اللي قبل الفاينال قول بالصبح يروحون الهالد بارك وو يرجعون الشقة عالعصر يراجعون آخر النقاط

بالهايد بارك .. قعدوا على العشب الأخضر ووو تحت الغيم وو الجو الحلو .. وو كلوا غداهم اللي عباره عن ساندويشات مسوينها بالشقة .. من مارتديلا وو جبن وو لبنو وو غيرها.

تالي ظلوا للعصرية وو اهم يشربون الشاي وو يسالفون ..

رجعوا للشقة وو راجعوا آخر النقاط و توكلوا على الله

------------------------- اليوم الأخير ---------------

جهزوا عالسريع وو راحوا للجامعه .. راجعوا ساعتين قبل الامتحان .. وو دخلوا

بعد كم من ساعه .. طلعوا و اهم مستانسين ..

الحمدالله .. كلهم .. واحد(ن) واحد .. قدم اللي قدر عليه على أكمل وجه .. و كل واحد يشكر ربه على ان خليفة درسهم لووووول

وو رجعوا للشقة و ناموا لهم ساعتين وو تالي جهزوا الشنط حق بكرة .. اللي هو العودة للسعوودية .. وو ان شاء الله الشهادة بتوصل لهم بالسعودية ..
---------------------------

قعدوا عالوقت وو فطروا و طاروا للمطار و دخلوا بسرعة للطيارة ..

--- بالطيارة ----

هالمرة ما كان في نشاط بالطيارة ... كل من جلس بمكانه نام .. حتى انا و سعود .. من كذا مافي تعليق ههههههههههه

نزلنا عند مطار ابو ظبي .. وو غيرنا الطيارة ..

هالمرة ما نمنا

سلمان ميت من الجوع .. اكل اكلي وو اكله وو اكل محمد ..

محمد يلعب بلعبة شراها بالمطار

احمد يسمع اغاني بتلفونه

جبر يقرى قصة

خليفة يعدل بشكله >> رجع للخليفة المتغير لول

و انا و سعود كالعاد نعلق على الجالسين هههههههههههههههههههههههه

وصلنا المطار

------------------------------------------
نزلنا من الطيارة وو احنا مستااااااااااااانسين ..

خذنا الشنط و جهزنا وو احنا مستانسين و اخيرا رجعنا << و طبعا انا و سعود لنا اسبابنا الخاصة هههههههههههه

يوم وقفنا عند البوابة اللي تطلعنا على السعودية

استوعبنا ان وقت الفراق حان

( صعب(ن) عليّ فرقاكم يا أغلى ناسي
و انتوا تحسبونه شي(ن) ساهل
أودعكم كأني اقطع انفاسي
وو الخد ينهمر عليه الدمع سايل
احاول اترككم و اخلي القلب قاسي
لكن قلبي ماهو بمتساهل
متعلق(ن) فيكم من اول اساسي
كأنكم البحر و انا الساحل )

ودعنا بعض مع ان الوداع صعب .. وو انا كنت ادري ان الأوضاع بتختلف هالمرة ..

خليفة راح يتزوج بشهر

انا راح اتزوج بسنة

سعود بيتزوج مادري متى بس كانه معي عقب سنة

محمد و سلمان ما اظن متعلقين كثير معنا قد ما اهم متعلقين ببعض

و أحمد صاير غريب هالأشهر كانه يشكو بشي

و جبر مسوي book club كبير و اهو مترأسه يعني بينشغل

هذي الظاهر نهاية الطريق

--------------------------------------

رجعت البيت و انا مستانس و زعلان ..

شفت امي و سلمت عليها .. وو تعجبت لما قالت لي ان الوالد موجود (( اهو مدمن عالشغل ))

رحت له بمكتبه

خالد : السلاااااااااااااام عليكم

بو خالد : حي الله ولدي
خالد : الله يحييك
بو خالد : الحمدالله على السلامه
خالد : الله يسلمك يا الغالي ..
بو خالد : وحشتنا يا خلوووود .. حتى و انا بالشغل اسمع عنك
خالد : ههههههههههههه والله؟
بو خالد : أي والله ... اقول ولدي ؟
خالد : سمّ
بو خالد : سم الله عدوك .. عندي لك موضوع
خالد : يتعلق بـإيش ؟
بو خالد : بمستقبلك
خالد : طيب ؟ وش فيه مستقبلي ؟
بو خالد : انا يا ولدي كبرت و تعبت .. و اقول اني اعطيك الشركة بكبرها .. انا بعقد بالبيت مع الوالده .. من زمان لا قعدت وياها .. و ما ابي يجي يومي و انا ما أديت واجبي لأمك
خالد تفاجأ : يعني بتخليني ادير الشركة ؟
بو خالد : أيه يا ولدي .. و نا اقدر اثق أي حد غيرك
خالد : بفكر بالموضوع ان شاء الله
بوخالد : و يا خاالد
خالد : عيونه يا الغالي
بو خالد : تسلم لي عيونك .. بس كنت بسألك ( بخوف و تردد ) .. فكرت بمسأله الزواج يا ولدي؟
خالد بفرح : أي والله يا ابوي و والله ببالي وحدة(ن) سنعة
بو خالد بفرح : والله ؟؟؟ من تطلع ؟؟ << بفرررررررح كبيير
خالد : اسمها نورة بنت حمد ال .....
بوخالد : لا لا ؟؟؟ صج ؟ بنت حمد ال... ؟!
خالد بتعجب : انت تعرفه ؟
بو خالد : ههههههههه اعرفه ؟؟ هذا اخو دنيا .. عزيز و غالي .. اعرفه من سنين
خالد : صج والله ؟
بو خالد : ايه .. و ازيد لك من الشعر بيت .. سنين دراستي بلندن كان معي هههههههههه
خالد : ههههههههههههه خوش
بو خالد : طيب بخليك تزف هالخبر على امك .. بتصير من الفرح .. وو ختشوف شغل الحريم بينها و بين ام نورة
خالد : ان شاء الله << مستااااااااااانس
-----------------------

الوالدة قالت بتتصل فيهم عقب كم من يون .. و انا قررت اني ازور البحرين مع سعوود قبل لا بنقلب حالنا ههههههههههه
..
------------------

بطريج السيارة كنا مستانسين .. قلنا بنروح بالأول مجمع السيف عشان نروح للسينما وو نشوف ربع قدامى

عقب ما دخلنا فلم أكشن << عجيب بصراحه كان
قلنا بنتعشى .. رحنا عند المطاعم الا ...
شفت نووف @@ !!

وو نووووووف كانت حاامل وو عندها ولد بالجاري اللي يمها ...
ما شافتني الا عقب ما مرت دقااااايق
شافتني و انصدمت وو لفت وجهها..
الا من صوب ثاني اسمع سود : ماااااااااااااااا اصصصصصصصصصصصصصصصدق .. ذي نوووووووووف ما اصصصصصصصصصصصصدق ..

بيييييه شوووووووف من جاينا .. ناااايف صديقنا

خالد لف وجهه من نوف : اهليييييييين حي الله ناايف
نايف : الله يحييك !! .. كيف حالك ؟
خالد : بخير والله ؟؟ كيف حالك انت ؟؟ من زمان ما شفناك !
نايف : والله اموري طيبة .. تدري اني تزوجت ؟ كنت ابيك تجي العرس بس قالوا لي كنت بلندن !
خالد : اييه .. كنت هناك .. اجل من اهي الحظوظة ؟؟ ههههه
نايف : هههههه هذيك اللي عندنا الولد (( و يأشر على نوف ))

خالد و ينقلب وجهه ألف لون وو يكمل السالفة بسرعة و أشر لسعود انه يبغي يرجع السعودية
-----------------------

بعد ما اتصلت الوالدة بام نورة وو قالت لها بالموضوع قالوا بيفكرون و بيردون علينا

وو مرت فترة على هالسالفة

وو يرن تلفون ام خالد (( خالد يمها طبعا لووول ))

ام خالد : حي الله ام نورة
ام نورة : الله يحييج
ام خالد : هل عيل ؟؟ ايش هو ردكم ؟
ام نورة : والله و الولد و ما في احسن منه وو البنت موافقة
ام خالد : صدق ؟؟ بالبركه يا ام نورة
ام نورة برح : الله يبارك فيج ..
ام خالد : طيب انا بقول لأبو خالد و ان شاء الله اهو يقوم بشغل الرجال
ام نورة : ههههههههههههه ان شاء الله
ام خالد : نشوفج على خير

خالد متشقق من الاناسه طبعا هههههههههههه

-------------------------------------

مر كم اسبوع و جات لبيت خالد بطاقة لعرس خليفة .. و تشقق من الوناسه ان بيشوف ربعه

------ بيوم العرس --------

العرس كان بخيمة مفتوحة يم قاعة حفل << للحريم

تجهزت وو رحت للخيمة ..

و شفت الشباب وو سلمنا على بعض ... شفتهم كلهم الا أحمد ..

وو باركت للمعرس ..

ما كنت ادري ليه احمد ما جه .. بس قلت نستانس
----------- بالعرس ------

جبر كان يبغى يروح الحمام ( الله يعزكم ) وو دخل قاعة الحفل بالغلط وو يوم كان بيطلع دعم بوحده

جبر : سامحيني يا اختي بس كنت ادور عالحمام الله يعزج ما كنت قاصد .. احححم
....: لا معليه بس الحمامات ذاك الصوب
جبر رفع راسه عشان يشوف وين تأشر .. . الا شافها ..
جبر : انتي اخت سعود صح ؟
حصة : هههههه أي .. انت أي واحد من ربعه الخبال ؟؟ ههههه
جبر : اححم .. انا جبر بن ....
حصة : و النعم هههه
جبر : طيب انا بروح . عن اذنج الشيخه
حصة : اذنك معاك

جبر توهق .. وو فكّر : الحمدالله كانت لابسة العباية و الحجاب ... كا ن ذبحني سعود .. بس صدق تشبهه ..ز لكن اجمل بكثير ...
--------------------------------------

خلص العرس وو كل(ن) رجع لبيته

----------------------- 5 سنين مرت ------------------

انا خذت الشركة من عند ابوي و تزوجت نورة و رحنا شهر العسل ألمانيا و فرنسا و عندنا ولد و سميناه راشد على ابو نورة

و سعود تزوج فاطمة و راحوا شهر العسل جزر الملديف وو عندهم بنت سموّها نوف

وو خليفة عنده ولدين .. .. و سمهم عبدالله و خالد

وو جبر تزوج بعد من حصة اخت سعود و راحوا ايطاليا بشهر العسل

و تخيلوا بس محمد تزوج اخت سلمان الي اسمها فاطمة << ما سمعتوا عنها لانها كانت مسافرة تدرس بأمريكا وو راحوا استراليا

وو سلمان تزوج ببنت عمه عائشة وو راحوا امريكا
--------------------------

السنين ركضت بسرعة ..

لي ما مرت 30 سنة ..

و انا استوى عمري 58

و عندي ولدين و بنتين

راشد الكبير وو بعده سعود و البنات منيرة و ياسمين

راشد صار رجال بو 34 سنة وو متزوج و عنده الحين ولدين .. واحد عمره 12 سنة وو الثاني 11 سنة

وو سعود 30 سنة و متزوج و عنده بنت ام 7 سنين

و منيرة 26 سنة .. متزوجة و حامل

و ياسمين 22 سنة .. تدرس بالجامعه

وو الربع خلاص ما شفتهم عقب عرس سلمان

وو جا يوم و جاني اتصال ..

خالد : الو ؟
.. .. : خالد ؟
خالد : أي نعم .. من معي ؟
... : انا سعود !! سعود بن .....
خالد : حي الله اخووووووووووي .. كيف حاااالك ؟
سعود : والله ماني طيب
خالد : افااا .. شصاير ؟
سعود : يا اخي احمد خوينا .. توفاه الله .. الله يرحمه
انصدمت !!
سعود : الو ؟؟
خالد : معاك معاك
سعود : المهم بكره محاميه يبغينا بشي سري مادري ايش
خالد : طيب فين ؟
سعود : بهالبيت ( و عطاه العنوان ) عالساعه 10 الصبح
خالد : ان شاء الله .. نشوفك بكره


------- رحت للبيت ------

دخلت القصر << ماهو بيت
وو شفت كل شي ملبس بالذهب ووو الاحجار .. ما شاء الله عليه احمدوو عرف لعمره هههههههه

دخلت و شفت سعود صديق عمري .. وو اهو كبير هههههههه والله نكتة

المهم .. دخلنا غرفة فيها طاولة طعام طويلة ...

سفت فيها كل الربع ..

سلمان .. و محمد وو جبر و خليفة ووو المحامي

قعدت جمب سعود

المحامي : انا جايبكم هنا اليوم عشان نقرى شي احتفظه احمد اخونا بظرف وو وصاني اني اقوله لكم انتوا بالذات ..

و فتح الظرف ..

المحامي يقرى بصوت عالي : بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني محمد و سلمان و سعود و خالد و خليفة و جبر ... احنا افترقنا .. بعد ما كنا اقرب من الظفر للحم .. لأسباب .. المفروض ما تفرقنا ..
ان كنتوا تسمعون بهالرساله .. يعني ان عذابي انتهى .. وو انتقلت لرحمة الله
انا كنت مريض من آخر ايام ما كنا بالجامعه .. كان فيني مرض .. اتعبني نفسيا و عقليا و جسديا .. و كنت ادري ان بيجي يوم و بموت منه ..
فحبيت ان اوزع ثروتي اللي كسبتها عليكم .. وو أوصيكم ... انكم ما تفترقون من بعض .. و تتجمعون كل اسبوع .. وو تقولون قصتنا ... قصتنا الحلوة ...
والله كانت أحلى ايام حياتي ...
و لا تخافون تراني غني .. بالأغلب كل واحد يحصل له شي محترم ههههههههههههه
ادري مو وقتي انكت ..

تحملوا بروحكم .. اخوكم ..
أحمد بن ....


بدون ما نحس كلنا دموعنا خانتنا ..

والله و قلبي عورني ... فوقفت على حيلي .. : اخونا وصانا نجتمع ... وو وصانا نقول القصة .. فانا اقول .. نجتمع هالأسبوع بالعيال ... ووو انا بقول لهم قصتنا ..

--------------- تجمعنا --------------

قعدت انا بوسط القصر الكبير ( عقب ما تغدينا ) ...
ووو الكلللللل حوالي ...

ووو بديت أقول قصتنا .... أيام حلوة...

صدق كانت أيام حلوة

( أيام(ن) حلوة عشناها
و ما قدّرناها الا لما طافت السنين
أيام(ن) عمري ما بنساها
و طول عمري بحس لها بالحنين
أيام(ن) عنت لي الدنيا و معناها
ياللي ما ذقت منها الحاد و السنين
أيام(ن) اتمنى تعيشون مثلها
قبل لا تنسون و تبكون بقوّة و بأنين )

*** الـــــــــــــــــنـــــ ــــــهايــــــــــــــــ ــــــــــ ــــــة ***




إن شاء الله عجبتكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-12-15, 11:23 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:35 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.