آخر 10 مشاركات
دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )           »          لعنة الحب والزواج(81) للكاتبة كارول مورتيمور(الجزء الثاني من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          ألم في الصدر -ج4 من سلسلة نعيم الحب- للكاتبة الرائعة: زهرة سوداء *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          موعد مع الخزامى (5) للكاتبة: Tina Leonard .. كاملة .. (الكاتـب : Gege86 - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          الجحيم هواك -ج3 من سلسلة نعيم الحب- للكاتبة الرائعة: زهرة سوداء *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          اليوم العالمى للتراث (الكاتـب : اسفة - )           »          ملك الظلام (14)الجزء الأول- للكاتبة ندى حسين*مميزة*كاملة&الروابط (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          يبقى الحب ...... قصة سعودية رومانسيه واقعية .. مميزة مكتملة (الكاتـب : غيوض 2008 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-15, 04:47 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أيام حلوة / للكاتبة أم علي ، بحرينية مكتملة



،
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
،
نقدم لكم رواية
أيام حلوة
للكاتبة / أم علي
،
،
قراءة ممتعة لكم جميعاً......
،


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-15, 04:50 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

السلااام عليكم جميعااااا

أنا و أعز صديقة عندي كاتبين رواية تضحك وو
رومانسية طوول سنة كاملة وو خلصنا منها شهر 9 هذي السنة .. و هي أول محاولة لي في كتابة الروايات .. انا حطيتها بمنتدى واحد وو حبيت اشوف رايكم يا أعز القراااء .. و ان شاءء الله تجعل أيامكم حلوة مثل ما جعلت أيامي ^^ ...


أيام حلوة




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 08-05-15 الساعة 04:32 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 04:35 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t321977.html#post10264208


حبيت اقول لكم قصتي .. و لكن بالأول نعرفكم عالشخصيات ..

انا اسمي خالد و عمري 21.
سعود صديق عمري و عمره بعد 21 .. وو تقريبا نفس طبعي

و أقرب الأصحاب – توأم بس ما يتشابهون - جبر و اخوه محمد اللي كلش ما يطيحون اخوان

و أحمد صديق الفريج من الطفوله ..

و سلمان body guard هالقروب من الربع.ينفع وقت الشدايد ههههه خبري خبركم

و آخر شي خليفة الـ nerd بس والله يكسر الخاطر هههههههه

و بقولكم عن رحلتنا للدراسة بلندن ..

-------------------

قعدت من الصبح على صوت امي تصارخ تقول " تأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخرت خلوووود عالمطاار !! "

و قمت متخرع .. بسرعه تسبحت و نظمت حالي و اتصلت للربع و اتأكد اذا كانوا قاعدين الا اتصلت بجبر الا ما اسمع الا ا" لا يمكن الاتصال بالرقم الذي طلبته " تخربط حالي قمت اتصلت باخوه محمد و قلت ..

خالد : صبحك الله بالخير
محمد. صباح الورد .. شسالفه ؟
خالد : بعد تقوووولي شساااالفه !!! لازم نكون بالمطار في ربع ساعه !!
محمد : ليه المطار ؟ من بيسافر ؟
خالد : يا الناااااااااااااااااااااا ااااايم ! حنا بنسافر للندن حق الدراسه !! وش بلاك نسيت ؟
محمد : لا انا عبالي امس بس شفتكم ما رحتوا قعدت على حالي (( محمد أكبر بهيمة بهالدنيا هههههههه ))
خالد : طيب سررررررررع انت و اخوك عقب شوي بشوفكم في المطار.
محمد : جبر أخوي ؟؟
خالد : لا أبوك
محمد: أبووي بيجي معانا ؟؟ |
خالد: أقوول .. اضبط حالك بسرعه .. أشوفك بعدين
محمد : وين بعدين ؟
خالد: بالمطاااااااااااااااااااا ااااااار !!
محمد : يا رجال لا تزقر عليّ من صباح الله خير

سكرته بوجهه و اتصلت لـخليفة .

خالد: يا هلا و مرحبا
خليفة : يا هلا فيك .. وينك يا أخي المفروض تكون بالمطار ساعتين قبل لا تطير الطيارة أيّ عقب خمس دقايق.
محمد : ما شاء الله عليك حافظ الوقت
خليفة : لا تضيع الوقت و انت تضحك عليّ .. اسمعني , احنا بنوصل لندن عقب سبع ساعات .. حجزت لكم تكسي يودينا فندقنا ( المرينا ) وو ننام ساعه 9 بالليل وو نقوم اليوم اللي بعده 9 الصبح وو .. (خليفة كمبيوتر القروب – حده serious )
خالد: اسككككككككت واللي يعافيك لا تقولي برنامجنا للسنوات الجاية !!
خليفة : طيب يا أخي انتظركم بالمطار .. انا هنا من ساعتين

سكرت الخط وو اتصلت بأحمد

خالد: هلا هلا هلااااااااااا
أحمد : هلا و مرحبا
خالد : ايش اخبارك يا حلو ؟
أحمد : الحمدالله .. طيب اشتبغي ؟
خالد : لا بس يا أخي بقولك .. متى يتروّح عالمطار ؟
أحمد : أنا خلصت بس قاعد اتعطر ( يتسبح بالعطر )
خالد : أهاااااااااااااا .. يا برووود أعصابك

--- ما وعيت الا تسكر التلفون بوجهي ---

و سمعت صريخ أمي : خاااااااااااااااااااااااا اللللللللللللللللدددددددد ددددددددد !!!
خالد : خير يا يمة خير ؟؟ كنك جازورة تصارخين من صباح الله خير
ام خالد : قوم يا خالد تفطر وو روّح عالمطار لا تطيرعنك الطياره , زهبت لك شنطتك .. سرّع يا ولدي.
خالد : على خير (( و انا أغني : دانا على مدانا تراني اليوم بسافر ... الخ عرفتوها ((


المهههههههههم ... كملت من فطوري و رحت السيارة و طرشت مسج لسعود (( اخوي سعووود .. كانا كلنا رايحين المطار .. زهب حالك ))

وصلت المطار و شفت الأخوان جالسين على مقاعد الانتظار اللي هم (( محمد – خليفة – جبر – أحمد – سعود ((

و رحنا لبوابة طيارتنا وو دخلنا الطياره .. و يوم قعدنا على الكراسي الا نتذكر ان نسينا ربيعنا ( سلمان ) ذي بعد ما ينلعب وياه ...
و كل واحد يقول وا ويلاااااه وا ويلاااااه كلانااااا بلحمنا و عظمناااا (( خبركم سلمانوو ضخم و الكل يخاف منه مع انه عقله عقل ياهل ((

ما وعينا الا اللي جالس ورانا ينزّل الجريده و يقول لنا (( تيااااااااااااااااا كاااانيييي ((

و احنا نبي نسكت من الضحك و مو قادرين .. وو اهو يتحلطم ..

سلمان : انا ولد البطة السودة محد يهتم فيني .. محد يحبني .. و محد يهتم ان كنت حيّ ولا ميّت !!

الشباب كلهم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

---------------------- عقب 3 ساعات بوصف لكم حالتنا ---------------------

محمد : مبطل فمه و في سابع نومه
سعود : قاعد وياي و طايح طنازة باللي بالطيارة
خليفة : يقرى قصة
سلمان : ياكل cheese cake و ملعوز ويهه و ثيابه جنه ياهل (( كان شكله يموت من الضحك هههههههههه ((
أحمد : البنات يوزعون عليه أرقام و اهو السييييييييييييييييييين (( كلش مو مفتكر))
جبر: قاعد يشوف فلم titanic و كل ما نسافر يطالعه و تدمع عينه (( الأخ شاااعري))
------------------------ الحال مستمر لبقية الرحلة خخخخخخخخخ -------------

و يوم وصلنا بالسلامة ما وعينا الا سلمان يغني ..
( وصلنا بالسلامة على جية حمامة .. حمامة نودي نودي سلمي على سيودي .. سيودي راح .... اللللخ (

فشّلنا قدام الناس .. والله فضيحه
المهم .. وصلنا الفندق و مثل ما قال خليفة نمنا الساعه تسع و وقظنا من النوم الساعه تسع و اهو مبرز الفطور و كل شي ...

)) أول يوم بالجامعه – التسجيل- ((

مثل أول يوم بالمدرسة .. الكل كاشخ و مستانس و يقول بشّد حيللي هالمرة ..
أنا مستااااااانس مررة لأن وش كثرهم البنات بالجامعه ههههههه لا تفهموني غلط
و محمد : وينا حنااا ؟؟ وين حنااا ؟؟ << والله يذكرني بأم سلوم من – مسلسل الفريج -
و سعود في عينه النومة يبغي ينام ..
و الباقي الله يستر عليهم

كل واحد خذ جدول مواده و دروسه .. و طلع في مادة وحده كلنا بنفس الصف << والله ربشة الله يعين البرفسور

المهم كل(ن) مضى مع يومه لي وقت البريك اللي اهي ساعه و نص ..
و طلعنا نتغدى بمطعم قريب للجامعة ..
وو رجعنا كملنا دوامنا وو طلعنا شوي للكوفي شوب ..

----- في الكوفي شوب ------

محمد + خليفة + سلمان : قاعدين لحالهم

أنا + أحمد + سعود + جبر :قاعدين نشرب كوفي و نلعب UNO

عقب ساعتين .. رحنا نتشرى أغراض ناقصتنا للجامعه و بعدين رجعنا الفندق طاقينها نووووومة

الا خليفة طبعا قاعد يرتب (( احس اهو الحرمة بينا – ينظف و يطبخ و يدرسنا- ))




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 09-05-15 الساعة 09:28 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 04:39 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


---------------------اليوم الثاني-------------------------

خليفه من الصبح قعدنا من النوم
خليفه: يا شبااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااب تكفون اقعدو
سعود: يارجال تكفى عشر دقايق >>>حركه قديمه على ايام المدارس
محمد:وشفيك تطحن من الفجر
خليفه: طالعو هذا يقول فجر يلا .. الله يعين قلبي عليكم شلون باستحمل كل يوم
قعدت و رحت تلبست و تخننت
خالد:يلا انا ماشي باروح اتفطر تحت
خليفه:خذني معك وشيجلسني معهم !!
سعود :يلا دام على الأكل نقوم يستاهل
خليفه + خالد :ههههههههههه
خليفه يقول ياشباب محد شاف أحمد و جبر؟ من الصبح وانا ادور عليهم
الشباب : لا والله ما ندري
الكل راح يتسبح ويتكشخ حق الجامعه
بعد كم دقيقه الا جبر وأحمد داشين الغرفة يتضحكون
الكل: وين كنتوا ؟
أحمد + جبر: لين نزلتو تحت بتشوفون لووول (واهم يتضكون)
خالد وومحمد وسلمان وخليفه نزلو يشوفون الا يشوفون هنود من الصبح يتصورون ويرقصون وحاطين اغاني مصرية
الكل قعد يضحك:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه
عقب ماضحكنا قلنا خنسرع قبل لانتأخر على الجامعه
رحنا تفطرنا......
يوم خلصنا تونا بنمشي تذكرت اني نسيت بوكي
خالد:سامحوني يالربع نسيت شي دقايق و باجيكم
ركضت بأسرع ماعندي توني باركب الأسنسير الا بنت نازله متحجبه ( ملامحها عربية ) جمالها يخلي العاقل مجنون
انا شفتها وقفت في مكاني ولا تحركت مانبهني شي غير صوت اللأسنسير وهو يتسكر ..
المهم رحت اخذت بوكي وطول الدرب صورتها ببالي رحت الجامعه قعدنا نسولف معا شباب البحرين ماشالله عليهم خفيفين دم
البحريني اسمه ناصر
خليفه :والله ياجماعه راسي يدور
ناصر:يوده
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههه
المهم صارت وقت المحاضرة تونا بندش الصف اله شفت ذيك البنت
والصدفه الكبيرة انها مثل صفي حدي مستانس لوووول >>لا تفهمون غلط
سعود:خالد .. تشوف الي اشوفه ؟
خالد:لا شو ؟ (كنت استهبل عليه لاني مابي اشوفها)
سعود :يارجال وش هذا القمر الي معنا بالصف
خالد:سعوود بسك عاد
سعود:عشانك بس والله .. انا أقدر اقول علها اشعار وتم يتحلطم على جمالها
انا مادري حسيت اني اغير شوي مع اني ماعرفها بس احس اني شفتها قبل لوووووول >>>شرايكم بالمعلومه لووول
المهم خلصت المحاظره و كنت ميت ابي أكلمها
قلت حق سعود
خالد :سعود تعال معي نتعرف عليها قول لها شو اسمج بس عن زملاء عمل ماتمصخها
سعود:افا عليك وانا اخوك
رحنا انا وسعود
خالد + سعود:لو سمحتي
البنت:نعم
خالد:هلا صباح النور اختي انتي من وين ؟
البنت:انا من البحرين
خالد:والنعم هلا بأهل البحرين انا من الامارات انا خالد
البنت هلا بك ياخالد...عن اذنكم أنا أستأذن
خالد+سعود: اذنك معك
المهم صار وقت البريك ..انا والربع رحنا نتغدى
سعود:خلفوووو سلمانووووووووو حمووود احمدوووو جبوووووور فاتتكم البنت الي معانا بالصف يارجال لاتقولي قمر
وأنا ضايع في أحلامي الورديه و أتحلطم في نفس الوقت وأقول (انا غبي ليه ماسألتها شو اسمج؟ غبي والله غبي ........الخ(
خلصنا من الجامعه
خالد:وين نروح يا جماعه ؟
سلمان:خنروح نتزحلق بثلج
الكل :هههههههههههههههههههههههه حده مايطيح عليك
المهم بس قررنا نروح وتزحلقنا ومايقصر سلمان حذف علينا الثلج و كسّر وجوهنا هههههههه
وسعود طايح مغازل بلبنات
سعود:ياااااااااااااااااشب� �ااااااااااااااب لحقوووو علي
الكل:وشفيييييييييك؟؟
سعود:شفتها شعرها اشقر وجسمها مخصر يوم التفتت يا رجال لاتقولي ميري خدامتكم
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه
جبر:حراااام كله اتطنز وماتشوف وجهك لووول
سعود: اقول روح حق الي خانتك بولد عمك
احس جبر هنا قلبه وقف لين يذكرون اسمها كان عن جد يمووووووووت فيها وصادته حاله نفسيه بعد فراقها
جبر طالع بسعود بنظره وهو ماشي
الكل:وشفييك يا سعود تدري انه توه طالع من الحال وتذكره
سعود حز بنفسه وايد وخاف على رفيجه انه يصيده شي
خالد: محمد روح حق اخوك قولنا وشفيه
محمد:ليه هو وشفيه
سعود :يالغبي احنا نسألك عشان تقول لنا
محمد:اقولكم شو؟؟
الكل:غبيييييييييييييييييي� �يي ههههههههههههههه
أحمد: انا اعرف له باروح له
احمد راح حق جبر
احمد:يا خوي وش فيك؟
جبر:أبد مافيني شي
أحمد:انا اعرف وشفيك بس اقولك هذي قصه وانتهت وبس انت ماتهتم لها راحت البنت
جبر يوم سمع انه احمد قال راحت كنه بيموت
جبر:اااااااااااااه يا احمد أي والله راحت خذاها ولد عمي لو غريب معليه ولد عمي ااااااااااااااااه والله يا أحمد ماتدري بحالي لما اشوفها مع ولد عمي على قولة بو نورة اضحك ودمعي حاير وسط عيني
انكسر خاطر أحمد
أحمد:يا صاحبي هذا الزمان ماله أمان حتى الرفيق الي تثق فيه .. اخذها نصيحه بس انسى اللي صار .. هذا الماضي وتعال فرفش مع الشباب شوف الثلج واستانس
رجع جبر ومع ان علامات الحزن بوجهه
سعود:يا جبر وربي ما كنت اقصد تكفى كلمني يا جبر والله ما كان قصدي
جبر:لا يا اخي تعودنا .. انا دفتر جروح و الكل يجي ويجرح بي كنه يوقّّع
))خبركم جبر الرومنسي((
سعود:وش ذا الكلام .. انا كنت امزح معك يلا خشمك من بعيد
جبر:ههههه
المهم خلصت الرحله ورجعنا الفندق متكسرين
الكل تسبح و نام




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 04:41 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



----------------------------------------- اليوم الثالث -----------------------------------


أنا بروحي قعدت >>خبركم حتى اشوف ذيك البنت لووول
رحت طلبت فطور حقي وحق الربع وبرزت كل شي .. قام خليفه يوم شاف الترتيب خاف
خليفه:انا في وين انا في غرفت من؟؟>>خبركم لانه مب متعود أحد منا يرتب او يجهز شي لوول
خالد:صباح النور والسرور ودهن العمبر والعطور
خليفه:...............علامات ال؟؟على وجهـه
خالد:وشفيك؟؟
خلفيه:جبت لنا خادم؟
خالد لا ليه؟
خليفه:من رتب كل هذا وجهز هل فطور ؟؟؟
خالد:انا والنعم فيني
خليفه:لا لا
خالد:أي أي ... يلا روح قعد الشباب
خليفه :دقايق ابدل واتسبح وباقعدهم
خالد:اقعدوووووو الساعه 9 ومدير الجامعه يقول اذا تأخرنا محنا داشين الجامعه
الكل الي ركض والي نقز من مكانه الا محمد
محمد:مدير شو؟
خالد:هههههههههههه يا الخبل مدير الجامعه
محمد:وليه يتصل ويزفنا حنا عبيد عنده؟؟؟وهو معصب
خالد:وربي أنك خبل ومحد بهدنيا أخبل منك قوم بسرعه
محمد:انزين وين بنروح
خالد:يااااااااااااااااااا� �اربي انت بس قوم
سعود :يااااااااارب رجع كل حبيب لحبيبه
خالد:وأنت شبلاك مستطرب من الصبح
سعود:لا أبد سمعتك تقول يارب قلت الأغنيه لووول
المهم الكل قام وتفطر وضحك ورحنا الجامعه
انا رايح الجامعه وعيني تدور عليها
خالد:انا باروح الكفتيريا
الكل:توك ماكل ؟؟
خالد:لا بس باروح اشتري شي
الكل:اوكي
محمد:وين راح هذا؟؟
سعود:أنت تيس ولا تيس
خليفه :تيسان لانهم مثنى....>>وطبعآآ قال الأعراب ومادري شو
الكل:ههههههههههههههههه تكفى لاتكمل
رديت بس للأسف ماشفتها
كلنا تمينا نسولف المهم
محمد كان يتكلم بتلفون مع ولد عمه
جبر:من هذا؟
محمد:ولد عمي عبدالله
جبر:اها شفيه متصل >>>عبدالله اهو اللي تزوج حبيبته
محمد:نغز جبر قاله شفيك انت
جبر:طلع تم يغني (ليلحين احبها ولاني قادر أنسها صورتها دايم في بالي ماتفارقني كلشي حولي يذكرني بذكرها خلتني في كلشي ذكرى تذكرني.....)
محمد سكر التلفون وراح قال السالفه حق أحمد لأن محمد مايعرف يتفاهم هبل لووول
أحمد راح حق محمد وشافه يغني
أحمد:ياربي على الصوت كسرت عبادي و بو نوره
جبر:هههههههه لا ولي يعافيك
أحمد تم يتفاهم ويوم خلصو راحو دشو القاعه
أنا دشيت الصف لاكن ماشفتها حدي تضايقت
كنت سرحان وفي بالي اغنيه(شفتها ونسيت نفسي من أكون ماقدر أوصف ما جر لي لو شرحت شعرتآآ مابين عقلي والجنون......)
بعد شوي الا هي داشه راحت قالت حق البرفسور سبب تأخرها .. و تصدقون من شفتها بدوون شعور أبتسمت
سعود:نور الصف
أنا طالعت سعود بنظره
سعود:وشفيك؟؟؟؟
خاد:ماتستحي خل البنت بحالها
سعود:وشفيك يارجال قلبت علي ؟
خالد:ماكان قصدي بس لا تمصخها
المهم كنت حدي سرحان أقول (يعني هذا الشعور بس انا احسه ولا هي بعد؟ يعني انا صج معجب فيها ولا أحبها......)
المهم صار البريك قلت لازم لازم اروح لها عاد سويت خطه عجيبه سمعوها :
رحنا انا والربع قعدنا في مكان اهي ماتقعد فيه
خالد:دقايق يالربع باروح
الكل:اوكي بس سرع
رحت ادورها شفتها قاعده تكلم البرفسور مالت ماده الأدب الانجليزي
يوم خلصت رحت لها
خالد:السلام عليكم
البنت:وعليكم السلام ياهلا
خالد:شلونج ؟
البنت و علامه ال؟؟ في وجها: بخير
خالد:سامحيني أخذت من وقتج بس الصراحه وأرجو ماتفهميني غلط انا من شفتج وانا معجب بج
البنت شوي استحت
البنت:....
خالد:بس بغت اعرف أسمج إذا ماعندج مانع
البنت:أنا الصراحه ما أكلم رجاجيل وهالأيام تخاف البنت على سمعتها وسامحني ماباقدر أقول ...أعذرني باترخص
خالد:دقيقه لكن انا ماني مثل جيل هالأيام ألعب بالبنات الصراحه أنا ماعرف شلون قلت هالكلمه اني معجب بج واعتذر
البنت:الصراحه اذا تعرفت عليك أكثر وحطيت ثقتي فيك باقولك أسمي
خالد:ان شاء الله يلا أجوفج باجر
المهم عقب رحت حق الربع
الكل :وين رحت يا أخي؟
خالد:لاكنت أكلم البرفسور
خليفه:أي تعجبني وانا اخوك
الكل:ههههههههههههه صج خليفه
المهم كانت حصه الكمبيوتر
رحنا وكان مدرس الكمبيوتر وايد خفيف دم وكان على طول ينكت
المهم كلن قاعد على كمبيوتره وكمل البروجكت الي البرفسور قال لنا عنه
انا كنت داش ايميلي كلمت كم واحد من الاهل وقلتلهم عن حالنا المهم راحت البنت تسأل البرفسور شي انا على طول سويت نفسي اني باروح حق سعود ورحت شفت شو ايميلها وخذته >>>صرت زرقاء اليمامه لوول
و على طول رديت حق كمبيوتري وضفتها بس هي ما كانت اون
رجعنا الفندق .. أحمد وجبر قالو بيروحون يتمشون عند البحر وسلمان ومحمد يلعبون بليستيشن في الغرفه وصريخ عندهم >>وربي يهال ولا كانهم في الجامعه وسعود طقها نومه وخليفه راح يشتري أغراض حقنا لووول
انا كنت متملل رحت نزلت تحت ودشيت اون لاين وشفتها اون
خالد:يامرحبا ترحيبت"ن" كلها لج
البنت:ياهلا والله من معاي؟
خالد:فكر وأربح؟
البنت:هههههههههههه نور؟ فاطمه؟شيخه؟ لطيفه؟منيره ؟العنود؟>>>من هنا حسيت انها بريئه لانها مايابت طاري اسم صبي
خالد:بسج بسج لوووول يبتي أسامي العالم كلها
أميلي ماكان يبين إذا كان بنت أو ولد "أتعبني الهجر" لوول اميلي
قلت لها انتي من ؟
قالتلي لا أنتي أول
قتلها الصرحه وبدون زعل او تعصبين
انا الي معاج بالجامعه
البنت:نعم ؟؟
خالد:الصراحه سامحيني بس انا حبيت اتعرف عليج
البنت :اها اوكي بس زملاء عمل ولا غير اوكي
خالد:اكييد طبعآآ
وكنت ميت من الأنااااااااااااااااسه
خالد:شخبارج وشلونج ويا الجامعه؟
البنت:والله تعب ومن جيت ما طلعت مكان و دومي احاتي
خالد:لا لا هدي أعصابج ارتاحي شوي وطلعي شوفي الممشى والكوفي شوب
البنت:ودي اتمشى على البحر لوول
خالد:امر عليج
البنت: What?
خالد:ههههههههههههههههههه لا اتغشمر معاج
البنت: لوووول ايي خرعتني
خالد:لوول أسف دام خرعتج
البنت:شدعوه عادي
خالد :الدعوه عامه
البنت:هاهاهاي
خالد:دوم الضحكه الغريبه لوول
البنت:وياك أنشالله =D
خالد:تكفين قولي شسمج احين انا زميل عملج لازم تقولين لي شلون باشتغل معاج اقولج يا بنت
البنت:ههههههههههههههههههه� � أسمي فكر وأربح هاهاي
خالد :لوووووووول لا صدق عاد L
البنت:أسمي نوف
خالد:عااااااااااااااااشت الاسامي
نوف:عاشت أيامك
خالد:انتي في فندقنا ؟؟
نوف:لا ليش؟
خالد:لا لأني ذيك المره شفتج
نوف:ايي كنت رايحه حق عمتي كانت توها واصله ورحت اسلم عليها
خالد:اها انتي وين جالسه ؟ قريب منا ؟ وجايا معا من ؟
نوف: أي احنا قريب منكم وانا جايا مع ابوي لان شغله صار بلندن وجيت معاه =D
تمينا نسولف لي الساعه 7 المغرب
الربع : وينك انت يلا بنروح نتعشى
خالد:انزين دقيقة بس و جاي معاكم
و أرجع للمسنجر
خالد: يلا يانوف انا رايح اتعشى مع الربع تامرين بشي؟
نوف: سلامتك .. بس تحمل بروحك
انا بغيت أجٌن يوم قالت تحمل بروحك
خالد:ان شاء الله انتي بعد تحملي بروحج واايد يلا في امان الله
نوف:في أمان الكريم حياك الله
رحت بسرعه لبست وتعطرت ونزلت لهم ورحنا تعشينا وعقب ماتعشينا شفنا كرنفال كان واايد أناسه وسلمان كان يترقص مع حرمه أجنبيه لووول
الكل:هههههههههههههههههههه� �

--------------------------------------



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 04:43 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مرت الأيام كالبرق و كل يوم يزيد حبي لنوف
أنا ونوف صرنا وايد قريبين من بعض كل يوم اكلمها اون لاين
لكن محد من الربع يدري اني احبها
اليوم يوم السبت واهو اجازه كنت مشتاق لنوف لاني ماشفتها قلت أدش أون
دشيت اون ونوف اون بس قلت بسكت و باشوفها تكلمني او لا إذا كلمتني يعني تحبني وإذا لا يعني ماتحبني >>ادري مجنون ههههههههه
نوف:خاااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا االد هلااااااااااااااا
الصراحه يوم شفت هذا انصدمت واحس من الفرحه بطير
خالد:ياااهلا بنوف
نوف:خالد شلونك وحشتني لوووول :$
لا لا الحرمه تبيني أموت اليله لووول
خالد:أنتي اكثــــــــــــــــــــــ ر
نوف :بسرعه قول لي وين رحت ؟
خالد:اليوم رحنا هردز
نوف:الااااااااي ابي اروح
خالد:يلا أمشي أوديج
نوف :لووول صج والله
خالد:تصدقين نوف انا صرت مدمن عليج
نوف:مي تو :$
المهم تمينا نسولف
نوف:أستاذن خالد تامر بشي
خالد:سلامتج نوفي وانا ماشي انتي وين رايحه ؟
نوف:مادري بشوف ابوي وين بيروح دقيقه باسأله..
خالد:اوكي
نوف:بنروح ورا فندقنا يقولون بيسون حفله
خالد:صج والله يمكن ايي
نوف:أي حياك الله تعال
خالد:اوكي باروح عيل اتجهز انتي متى بتروحين
نوف :امم مادري يمكن على الساعه 6 يعني عقب نص ساعه
خالد :اوكي عيل يلا اخليج باروح ابدل اوكي ؟ يلا باي اجوفج تالي
نوف: اوكي
رحت فوق دشيت على الربع سلمت
الربع:............
محد رد علي
المهم طنشت ورحت اتسبح وتعطرت وجافوني كاشخ وطلعت
سعود:جفتوا .. مادري شعنده وايد تغير علينا مره وحده
خليفه :يمكن يدرس
سعود:أسكت والي يعافيك يدرس وهو يتكشخ كل يوم من الظهر لي المغرب تحت على النت وعقب يطلع مايندرى وين يروح
جبر:أي صح من الادب يقول تامرون بشي او يقولنا وين بيروح يمكن يصيده شي محد يدري عنه عقب وين نلاقيه
أحمد :أي عدل
)سلمان +محمد يلعبون بلستيشن ويسمعون التحلطم لووول(
سعود :أنا عن نفسي مابكلمه
خليفه :لايا شباب يمكن عنده ظروف خاصه
سعود:يا خليفه معليه عنده ظروف خاصه بس مايقولنا شي ..ووين يروح متى بيرجع ؟؟ انا اعرفه من عمري 7 سنوات وكل شي يقول لي لكن من هالكم من يوم دشينا الجامعه وهو رجال ثاني
جبر:يمكن يحب >>الرومنسي الحزين جبر لوووووووول
أحمد:جبر تكفى لا تجيب سيره الحب والي يعافيك
الكل يفكر وفي راسه يدور ألف سؤال
انا رحت الكرنفال ودورتها شفتها واقفه مع ابوها لا بسه فستان طويل وردي وفيه ورود بنفسجي كان وااااايد راقي ولابسة شيله سودة متزينة برسمة ورود بنفسجي و وردي .. باوصف لكم شكلها .. جسم موزون .. عيون عسليه .. خشمها سليل .. وعندها غمازات اااه لو تضحك و اشوف غمازاتها اذوب لوول
رجعنا الفندق بدلنا وطقينها نومه

رحت سلمت على ابوها احسها بغت تموت
خالد:السلام عليكم
بو نوف (ابراهيم ): وعليكم السلام ياهلا
خالد:وأخيرأأ شفت ناس عرب يارب واقول انا من وين هالنور
ابراهيم: النور نورك .. يالغالي شسمك؟
خالد: معاك خالد بن راشد ال.... من السعودية
ابراهيم:والنعم ابوك رااااااشد الله على ايامك يا راشد
خالد:الله ينعم بحالك تعرف أبوي؟
ابراهيم :وشلون ماعرفه .. عشرة عمر وياه درسنا احنا بلندن ااايه على ذيك الأيام الحلوه
خالد:أنا ياعمي ساكن بهذا الفندق .. أي شي تامر به أو تحتاجه انا تحت امرك
ابراهيم:تسلم ياولدي والنعم فيك والله انت تشتغل ولا تدرس؟
خالد: لا أدرس
بو نوف :أي بتوفيج انا بنتي تدرس
انا التفت على نوف وابتسمت
نوف قالت حق ابوها بصوت منخفض يبه خالد بجامعتنا
ابراهيم :خالد انت بجامعه نوف ماوصيك عليها ترى والله انا احاتي في الشغل
أنا مت من الأناسه يوم وصّاني عليها
خالد:لا افا عليك ياعمي نوف في عيوني والي تامربه أنا حاضر لها أي شي تحتاجه
ابراهيم :تسلم ياولدي والله انك رجال كفو
خالد:يلا عمي تامرني بشي أنا أستأذن
ابراهيم :ما يامر عليك عدو ابي سلامتك ياالغالي
خالد:يلا في امان الله ولا تستحون كلنا اهل الي تامر به او تحتاجه بس قولي
ابراهيم :في امان الكريم ماتقصر ياولدي
نوف:في حفظ الله
رحت وكنت ميت من الاناسه وكنت اغني (أنا شفتك انا شفتك حقيقه وابتدى عمري وحسيت بندم لأني قبل شوفك عديم الشوق انا شفتك وعاتبت اليالي وانتهى صبري وقلت الله ياحظي رجعلي فرحي المخفوق (
من بدايه الدرب وانا اغني
دشيت على الربع اقول لهم يا ربعي أنا طاير من الفرحه طاير
سعود:طاير من الحزن طاير
خالد:شفيك بعد انت؟
سعود:لا أبد مافيني شي حتى اسمي نسيته
خالد:يـــــــــه سعود شفيك؟
سعود:الصراحه انت منت خالد الأولاني
خالد:شو ؟؟شو سويت؟؟
سعود:ماسويت شي لكن وين رحنا كم سبوع ولا نشوفك كم طلعه نطلع انت منت معانا كله على النت ابي اعرف وش تسوي فيه
خالد:أكلم ربعي بس انتو ربعي عندي ربع وايد وحشوني و ماشفتهم عندي أهلي اكلمهم
سعود: كلنا عندنا ربع وكلنا عندنا اهل لكن محد فينا سو مثلك؟؟
خالد بعصبيه:شووو قصدكم ؟؟؟ أقول تصبحون على خير خربت عليّ فرحتي
سعود:أحين انا خربت عليك فرحتك !؟ معليه يا خالد الأيام تمشي
دشيت وصفقت الباب من القهر
سعود :شباب باروح أتعشى بالمطعم الي عند البحر في حد يبي يجي معاي؟
جبر وأحمد :لا يارجال تونا ماكلين
خليفه :اخاف تروح بروحك >>>لي قلتلكم حرمه محد صدقني
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههه
سعود:انثبر مكانك
خليفه:اتغشمر يوعان
سعود:لا كذاب انت
خليفه:والله العظيم يوعان
الكل :هههههههههههههههههههههه مسكين ياسعود خذه معك
سعود:تعال يارجال اتغشمر معك وشفيك محد"ن" يحس فينا غيرك ياخلفووو
خليفه:تسلم يالغالي
سعود:يسلمك ربي
انا كنت بالغرفه افكر بنوف
مانبهني غير صوت الباب وهو ينفتح
جبر:سامحني على الأزعاج بس حبيت اقولك شي
خالد:امر ؟؟
جبر:مايامر عليك عدو
قعد يقول لي ليه انا متغير ومادري شو قلت له.. لا شوي مشغول وكذا بس ماقلت له عن نوف
المهم صارت الساعه 10 ونص وسعود و خليفه للحين ماجٌو
أنا عطيتها نومه
---------------------------------------------------------------------------------



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 04:54 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مرت على رحلتنا سنه وكل يوم عندي احلى يوم في حياتي .. مع انه تقريبا نفس الشي هههههههههه

قعدت الصبح وانا حاس كلش رايح علي راسي بينفجر من الألم

خليفه :خلووووووود وش فيه وجهك كذا ؟

خالد:والله مادري احس راسي بينفجر

راح خليفه وجابلي الدوى والأكل وذي وذاك >>الأم الحنون لوووووووول

الكل راح يتفطر

الكل:ما تجوف شر خالد

وأهم ماشين

حسيت انهم تغيروا وايد بس طوفتها

خليفه :اليوم منت رايح الجامعه فاهم؟

خالد: لا لا مافيني شي بس خذت بندول وبيروح الألم احين ان شاء لله

خلفيه:ادري تحب الدراسه لكن انت اليوم مريض

الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه سعود غص من الضحك وسلمان تفل على وجه احمد من الضحك وجبر في الارض منسدح وكلن مب قادر يسكت عمره وطبعآآ محمد مايعرف شو السالفه

الربع راحو الجامعه

---------في الجامعه--------

دشو صفوفهم وصار وقت البريك

تجمعو بماكنهم المعتاد

سعود:ياجماعه صرت احس ان خالد وجوده والعدم واحد

جبر:أي والله احسه ماهو خالد الأولاني

خليفه بعصبيه

خلفيه:شنووو وجوده والعدم واحد ماتستحون انتو هذا رفيجناا من كان عمره 7 سنوات والحين من وراه تقولون كذا لا اروح اجلس مع ناس محترمين مب خاينين العشره وحقودين

سعود حز في نفسه وايد بأنه قال عن صديق عمره كذا

وطبعآآ جبر جريب ويصيح >>>الحساس لوووووووول

عقب كم دقيقه الا نوف جايه حق سعود

نوف:السلام عليكم

سعود+جبر: وعليكم السلام ياهلا

نوف:مسامحه على الازعاج بس حبيت اسأل شفيه خالد غايب اليوم؟؟

سعود وجبر يتناقزون ويضحكون:والله خالد مريض

نوف بقلق :شفييييه؟؟

سعود:ههههههههههههه والله ياخلود قامو يسالون عنك

نوف راحت وكانت بعينها الدمعه

سعود:تعالي اتغشمر باقولج وشفيه

جبر:وشسويت بلبنت والله اعلم عليك خلوود
سعود+جبر:ههههههههههههههههه ههه

في الفندق
انا قاعد بلبلكونه وحاط الأيبود و عايش جو طرب

رجعوا الربع من الجامعه

خليفه :خلوووووود قاعد برع قوم بتمرض

الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههه

سعود:الا اقول خلوود اليوم ناس أسألو عنك

خالد:من .. الأستاذ ديفد؟ >>>استهبل

انا يوم قال سعود ناس سألو عنك بغيت أطير من الفرح

سعود :لا للأسف ههههههه

جبر:بنت

سعود:هااا خلود خاش علينه

خالد:لا تيك ات ايزي يا عزيزي هذي زميله العمل

سعود+جبر:ههههههههههههههههه هههههههه

سعود:اقول دام السالفه كذا من باجر عندي زميلاااااااااااااات عمل

جبر+خالد+سعود:هههههههههههه� �هههههه

جبر:شالبرنامج اليوم؟

سعود:والله انا باروح تحت للجاكوزي

جبر:يااااه عيل خذني معك


سعود:يلا روح ألبس الحين نمشي

جبر:اوكي في حد يبي يجي معنا؟

احمد:لا يخوك انا باروح اليوم هردز

سعود:اييي حق المغازل هاا

احمد:هاهاهاها صدتني

سعود:لوووول اوكي احنا لي خلصنا بنجيك

احمد:خلاص تم

سلمان:انا ومحمد محد بيفتكر فينا وجودنه والعدم واااااااااحد

سعود+جبر+أحمد:افاااااااا سلمانو احنا ننساك

سلمان :كلكم اتطلعون ولازم انا ومحمد في البيت قاعدين ولا حتى تقولون لنا تامرون بشي او تعالو معانا

محمد:صح صح

سعود:بووووو محمد اول مره تكون معنا في السالفه كله راقد

جبر+احمد:ههههههههههههههههه

محمد:جوف والله اني واصل حدي لاتخليني اذبحك هنا

سعود:يمه خفت واااااااي اخاف

محمد عصب على الاخر وسار برع

ماندري وين سار؟؟

سلمان:هذا الي تبيه يا سعود على طول التنطز وتحسب انها غشمره زعلت جبر وخالد ومحمد وشتبي اكثر؟؟

سعود:.............
سلمان :انا طالع يلا باي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 04:56 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


انا نزلت تحت للوبي و قعدت اون
بس للأسف ماكانت اون نوف
شفت رفيجي ولد عم أحمد اسمه راشد
راشد:خلووووووووووووود
خالد:ياهلااا
راشد:ماتدري وشصاير ؟
خالد:لا شووو؟
راشد:أبو احمد عمي مرقد وحالته حدها خطره
خالد:شوووووو؟
راشد: ايي ابيك يا خالد تقول له او إذا ماتقدر قول له يتصل اوكي ؟
خالد:ان شاء الله احين باقول له يتصل يلا في امان الله
راشد:ماقصرت اخوي .. في امان الكريم

بسرعه رحت فوق ودخلت الغرفه
قلت مأبي اخرعه
خالد:احمدوو اتصل حق ولد عمك رشود يبيك
أحمد:خله يولي مافيني شدته
خالد: لا اتصله ضروري
احمد:اووف منك يا رشود
راح احمد اتصل
احمد:هلا فيك رشود
احمد:شووووووووو وشفيه ابوي ؟؟؟
احمد : لا انا راد السعودية احين اليوم
احمد:يلا باي
احمد كان الوحيد عند ابوه واحمد أغلا ماعنده ابوه
خالد:أستهدي بالله ياأحمد وابوك ان شاء الله بيعافى ومافيه ان شاء الله الا الخير
احمد:لا لا ماني قاعد ولا ثانيه هنا احين اروح
خليفه: ان شاء الله احين باحجز لك
خالد :شو تحجز له
خليفه:حط نفسك بداله يبي يشوف ابوه
جبر:انا باروح معاه
أحمد:لا يخوك اقعد باروح بروحي
جبر:وربي ماتروح إلا وانا معاك
أحمد:أستريح ياخوي رايح كم يوم وراد بأذن الله
جبر:كيفك حلفت انا
أحمد:ياربي منك تعال وربي يستر
خلفيه:أحين بقوم أحجز لكم
محمد :وين بيروحون ؟؟
الكل:ههههههههههههه اسكت ولي يعافيك
محمد:اقولكم وين بتروحون (معصب)
جبر:بنروح السعودية
محمد:ليييييييييييييييش؟؟
جبر:بو احمد مريض
محمد:لا لا تقول مايجوف شر سلم عليه وحبه على خشمه وقوله محمد يقولك تروح وترجع بالسلامه>>صج مفهي شدخل تروح و ترجع بالسلامه !
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههه
المهم صار اليوم الثاني ورحنا المطار نودع الربع
سعود يغني :ادعي علي بلموت ولاسمني بس لا تفارقني دخيل الله وتغيب
جبرفي عينه الدمعه
سلمان :جبر ماما لاتصيح باعطيك حلاوه هههههههههههههههه
الكل :سلمانوو والله ماتضحك
سلمان :وربي اضحك هههههههههههههههه
الكل:سلمان جب ماتضحك ))خبركم الربع داشين فيلنق لوول وسلمانو حده داش عرض ويسوي روحه خفيف دم ))
الكل ودع جبر وأحمد وكل"ن" حزين الا محمد منسدح على الكرسي وطاقها نومه
سلمان:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه
الكل:شفيك؟؟؟؟
سلمان:طالعو هذا المينون الناس داشه فيلنق و هذا نايم هههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههه
المهم ودعناهم والفراق كان صعب لأنهم منا وفينا
يوم رجعنا الفندق
محمد:وين اخوي ؟
والكل ميت ضحك عليه وهو يعصب لما نضحك لوول هذي حاله
المهم كلن كان حزين على رحيل احمد وجبر
وانا افكر فيهم وبنوف
وحدي متضايق لانهم كلهم واحشيني مووت
دخلت اونلاين بس ماشفتها اون خاب الأمل وكنت ميت تعب الربع رحوا يتعشون برع قتلهم لا انا تعبان اهم راحو وانا طقيتها نومه
في المطعم
سعود بس طايح مغازل و مطالع
محمد حاط راسه على الطاوله يبي ينام
وسلمان يسوي روحه خفيف دم وينكت وهو ابد من قلب ثقيل دم لوووول
وخليفه احسه يصيح ويعاني منهم
خليفه وفي يعينه الدمعه:يااااااااااا صبر أيوب على بلواه .. انتوا متى بتعقلون ان شاء الله ؟؟؟؟؟؟
سعود : عقب كم يوم
محمد :وين بنروح عقب كم يوم ؟؟
الكل:هههههههههههههههههههه� �
محمد:لييييش كل مااتكلم تضحكون ابي اعرف
سلمان:لانك تدش عرض بالسالفه و انت ولا تدري شنهي
محمد:اهااا شلون يعني ؟؟
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههه
سلمان:ابي اعرف ياحمود انت من وين ابي اعرف
محمد:من بطن امي الله يسلمك وانت؟
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههه
سلمان:مادري يقولون من اختي
الكل ياثقااله دمك هههه
سلمان:اااااااه صج اني خفيف دم بس كلي هم
محمد:أولآآآ من الثور الي قال انك خفيف دم؟؟
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه
ومر اليوم بكبره كله ضحك وفرفشه إلا انا نايم وانا في قلبي شي ... ؟
--------------------------------------------------------




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 05:00 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



صبحنا اليوم اللي بعده الا جاتني صخونه قوية
و تخيلوا بس الربع كلهم راحوا الجامعه الا خليفه غايب وياي بس عشان يعتني بي ههههههههه << صدقت يوم اني قلت عنه حرمة

في الجامعه نوف رجعت تسأل عني عند سعود .. وو بدى سعود يشك في نوف ان كان بيني و بينها شي

المهم يوم رجعوا البيت سعود + سلمان + محمد.. انا كنت نايم

اهم طلعوا و رجعوا و انا للحين نايم . ما قعدت من النوم الا 7 بالليل ...

يوم شفتهم مدري ليه حسيت براحه ... قعدوا يضحكون على شكلي هههههه تخيلوا بس خشم و أذاين حمر .. وو الشعر مسوي حفلة .. هههههههههه

سعود كان شكله شوي معصب .. وو ناداني بطريقة مهزئة: خالد.. تعال ابيك بسالفه
و رحت له .. وو رحنا مكان شوي بعيد عن الربع

سعود : انا قايل لك من قبل انك تغيرت ..
سعود : و كنت أبي اعرف شنو سبب هالتغيير ...
خالد: .....
سعود : أنا شكيت بشي .. بس اليوم .. ظنوني صارت بمحلها
خالد : -- لا يكون بس درى عني و عن نوف -- << بيني و بين نفسي
سعود : لعلومك .. زميلة عملك عطتني لك برقية .. او بالأحرى رسالة حب لك .. وو باين انها حلّت محل الربع و كسرت العشره اللي بينا ..
خالد: ......... !!!!!!
و رمى سعود ظرف عليّ و طلع ..

فتحت الظرف و كان فيه ورقة وردية معطرة ..
فتحته و قريت ..

الى اعز الناس لقلبي ... خالد

طيفك في خيالي على طول موجود
أسولف معه في غيابك و بالأحلام وداني
بالأخير سألت هالطيف سؤال بسيط و بكل برود
و رد عليّ بكلمة ريّحت قلبي و كياني
بس استيقظت من خيالاتي و كل شي شفته صار في حاله خمود
و حبيت اشوف اذا هالشيء حقيقة مو خيالي
فبسألك سؤال بسيط و بكل برود
تحبني مثل ما احبك و ان كنت في بالك مثل ما انت في بالي

أنا مو بس جنييييييييييييييييييييييي ييييت لما قريت هالورقة .. الا طار عقلي مني

بس بعدين فكرت في سعود و الربع ..

نطرت لسعود بس حاس بتعب مع اني نايم شكثر << خبركم ما بعد النوم الا النوم

--------------------
اليوم التالي قعدت و حسيت روحي وايد أحسن و كلنا رحنا الجامعه...

في الجامعه ..

سلمان : خلووود ابي حلاااااااااااااوة
خالد: يا رجال روح الكفتريا و خذ لك
سلمان : خللللللللللص اللي بالكفتريا L
خالد: انزين اوديك تالي مكان يبيع حلويات
سلمان: وععععععععععد ؟
خالد: ايه ايه وعد

محمد : وعد حق شووووو ؟

انا و سلمان : ههههههههههههه ليش انت دايما ضايع في الطوشه ؟!!

رحنا كلنا صفوفنا .. وو أول ما دخلت الصف شفت نوف .. ووو قعدت ابتسم لا شعوريا و هي نفسي ..
(( كيف نخفي حبنا و الشوق فاظح؟؟ و في ملامحنا من اللهفة ملامح ؟؟ ))

جلست جمبها و انا عقلي بيطير .. في وسط المحاضرة الا تهمس باذني ::
أكره اني اعترف لك ... لكني .. أحــ ...

و يقطعها البرفسور: nouf please answer question 26
و تقوم تجاوب و بكل حيا .. وو توها تخلص اجابتها الا يخلص وقت المحاضرة وو مشت بسرعه برع ..

انا جنييييييييييت من قلللللللللب ..

بعدين تذكرت سعود .. امس الليل ما شفته .. و الصبح طلع من وقت .. برروح له ..

في البريك شفته جالس مع الربع . وو انا جاي لهم الا يقووم .. قمت زقرت عليه وو مسكته من كتفه

خالد : يا رجال خلني اتفاهم معاك .. حرام كذا تسوي
سعود: حرام عليك انت تهدم عشرةعشاااان ....
خالد : يا أخي لا تفضحني و انا اخوك .. خلنا نتفاهم
سعود بكل عصبية: انزين ..

قمت خذته و رحنا ستار بكس و قلت له السالفه من البداية لي النهاية

سعود: ههههههههههههههههههههههههه آآآه عليك يا العاشق الولهان
خالد: جب عاد تخليني استحي و انا اخوك :$
سعود : ههههههههههههه خوش شي بعد تلاقيت مع ابوها هههههههههه خلاااص ظبطت
خالد : ان شااااااااااااااااااء الله .. اليوم بقول حق امي عنها .. عشان باذن الله نملج السنة .. وو السنة الياية عقب ما آخذ الشهاده و اشتغل نتزوج ..
سعود: مفكر فيها ههههههههههه .. آميييييييييييين

رجعنا الجامعه و خلصنا الدوام وو رجعنا الفندق ..

قمت خذت التلفون عشان اتصل للوالده الا اتذكر احمد و جبر لا سمعنا عنهم ولا شي ..

قمت اتصلت على موبايل جبر ..

خالد : هلااااااااااااااا بالقاطعين
جبر بكل حزن : هلا فيك
خالد: عسى ما شر ؟؟
جبر : ابو احمد حالته خطرة وايد
خالد: شالسالفه ؟؟؟
جبر: يقولون فيه مرض خطير يصير 1 في الألف مادري شسمه بس متعلق بالقلب ..
و الله لا يراويك حالة احمد مسكين كاسر خاطري ..
خالد : الله يعينه و يعين اهله ... طيب سلم عليه و قول له ان انا و الشباب نسأل عنه .. وو ما يجوف شر بو احمد ..
جبر : ان شاء الله ... يلا فمان الله
خالد : فمان الكريم

انصدمت بهالخبر .. و ما صار لي نفس اكلم امي عن نوف .. بلقى لي وقت ثاني ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 05:04 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



--------------------- بعد مرور كم من يوم -----------------

قمت من النوم و انا حاس اني ما " أحس" بشعور الحب تجاه نوف !
مادري كيف أشرح بس حسيت اني عرفت نوع شعوري تجاهها .. تراه كان اعجاب ! و انا كنت اقول حق نفسي أحبها ... عشان احبها غصب ؟!

قمت من الفراش وو تسبحت و لبست و نظفت شوي .. الا اشوف خليفة توه قاعد من النوم

خالد : هلا خليفة .. أنا رايح عالجامعه من وقت .. طلبت ريوق لكم ..
خليفة : تسلم اخوي والله .. مشكوور .. في حفظ الله

روّحت عالجامعه و انا مرتاح .. ولا همّ على ظهري ..
شفتها .. شفت نوف .. كأنها تنتظرني و تدري اني بجي من وقت !
جاتني و بكل حزن .. و بنبرة في صوتها : اذا سويت لك شي .. قول لي ؟! !!!
حرام عليك تخليني أحبك و بالأخير تخليني معلقة ما بين نارين !!
خالد : .........
نوف : قول شي ... أي شي
خالد: ......
نوف تنزل الدمعه من عينها
خالد : بصراحه ..
نوف تطالعني بعيوني
خالد : السمووحه على اني حقرتج هالأيام ....
بس ..
نوف: بس شنو ؟!
خالد : عرفت شعوري تجاهج .. و تراه بس اعجاب .. ماهو بـحب !
نوف: !!!!!!!!!!!!!!!!!!
صدمة ما قط توقعتها .. توقعت يقولها آسف و تمنت انه يحضنها !!
نوف انهارت اعصابها و ركضت و اهي تصيح
أنا انكسر خاطري عليها بس هذي الحقيقة .. و أنا ما اقدر اعيش علاقة مبنية على الكذب و الخداع ... بالنهاية ما لها مصير غير الخيانه او بكلمة باي

رحت للبرفسور .. وو تفاهمت وياه عن كم من شي تجنبتهم من قبل

وو رحت للمدير أقول له عذر أحمد و جبر .. عن غيابهم .. وو قال لي لهم مهلة 3 أيام زياده .. لأنهم وايد تأخروا

وو بدى الدوام و شفت الربع توهم جايين .. وو كل(ن) راح لصفه

صار وقت البريك و أنا للحين ما شفت نوف ( الظاهر رجعت الفندق )

قعدنا كلنا بالكفتيريا ..

سلمان : حددددددددددددددددددي مستاااااااااااااااااااااا ااانس
محمد : أنااااااااااااا أكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ر
خالد : خليفة ... وش سالفتهم ؟؟
خليفة : تذكر ناصر البحريني ؟؟
خالد: أيّ ناصر ؟؟
خليفة: امممم ثاني يوم بالجامعه احنا قعدنا ويا شباب البحرين و ناصر أكثر واحد قعدنا وياه
خالد: اييييييييييه عرفته
خليفة : قبل اسبوع اخته ولدت و رجع للبحرين .. و رجع امس و جاب معاه دانيت ( عشق سلمان و محمد ) وو التوزيعات مالت الولاده
خالد : يحليله ... ما قصر

محمد + سلمان يغنون : حلّــــــي مع دانيت .. غيييييييييييره و مااا حبيييت .. شوكلاااته بالحليييب طعمه شي غريييييييييييييييب .. حلّي مع دانيييييييييييييت

خليفة + خالد : ههههههههههههههههههههههههه هه أما انتوا. .. متأكدين عقلكم كامل ؟؟

محمد : تعاال و شوف
سلمان : ههههههههههههههههه حلوة
خليفة و خالد : -_- ....... صج سلمان و محمد

رجعنا و خلصنا دوامنا و انا للحين ما شفت نوف ..
رجعنا الفندق قلنا بنريّح ..

أنا ما قدرت أسكر عيني ... أحس بذنب مو طبيعي !
الا يرّن تلفوني برقم أحمد

خالد : هلاااااااااااااااااااا شلووونك يا رجّال من زمان عنك !
أحمد : يا هلاااااا فيك ... والله شنسوي هذانا مع الوالد
خالد : ذكرتني .. اليوم كلمت المدير قال لي لكم مهلة 3 أيام لأنك وايد تأخرت يا أخوي
أحمد : اوكي .. انا اصلا راجع بكره ..
خالد : خوش شي .. نستقبلكم ان شاء الله .. ساعه كم ؟
أحمد: 5 المغرب
خالد : أوووووووكي ... شخبار الوالد عساه أحسن ؟
أحمد : ايه الحمدالله
خالد : طيب نشوفك قريب ان شاء الله .
أحمد : ان شاء الله .. سلم لي على الشباب
خالد : الله يسلمك .. يووصل .. وو سلم لي على جبووووور
خالد : ان شاء الله
خالد: يلا باي
أحمد: باااي بااي

استانست والله من هالتلفون .. نمت لي ساعتين و قمت ..

قعدت الشباب و قلت لازم نسوي شي على رجعة أحمدوو و جبوور

قمنا سوينا خطة ( ما بقولكم اياها ... بعدين بتسمعون عنها )
على ما كملنا الاعداد حق هالخطة خلص يومنا و رجعنا الفندق درسنا شوي و نمنا





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:43 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.