آخر 10 مشاركات
فرصة أخيرة -ج 2حكايا القلوب-بقلم:سُلافه الشرقاوي[زائرة]كاملة &الروابط* (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          عودة من الجحيم - ج2 ندبات الشيطان - قلوب زائرة - للكاتبة::سارة عاصم *كاملة & الرابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          سر حياتي ...*متميزة & مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          نساء من هذا الزمان / للكاتبة سهر الليالي 84 ، مكتمله (الكاتـب : أناناسة - )           »          كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          304 - عندما يخطيء القلب - ريبيكا ونترز (الكاتـب : عنووود - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية ****أبعد من الشمس *** (الكاتـب : مريم نجمة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-15, 11:53 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت 5 الجزء 1
أنا من الخوف ماقدرت التفت واشوف من .. ف مشيت متجاهلهه اللي كان يناديني .. بس ماواحيت امشي إلا ناداني مره :: وين رايحه ؟؟
وقفت لكن مالفيت اتجاهه ..
لكن هو مسك لي يدي ولفني اتجاهه
وقال بصدمة:: منـــــــــال ..
انا طالعته كيف يعرفني ,, ومارديت عليه
عاد كلامه مره :: منال ووين رايحه ,, وش اللي مطلعج برى البيت ..
انا كنت للحين مب مصدقة كيف عرفني .. ومن هو اصلا ..
مارديت عليه مره .. وحاولت اشيل يدي من يده لكن ما قدرت .. كان ماسكني بقوة .. سحبني باتجاه بوابة البيت ودق الجرس .. طلع الحارس ويوم شاف الرجال بسرعة فتح الباب لنا
دخلني او سحبني بقووة لدداخل البيت .. واحنا نمشي ف الممر .. طلع جواله واتصل مادري فمن ..
الرجال :: ألو ناصر ..
انا بسرعة عرفت ان ناصر اهو ابو فارس ,, و الرجال يسحبني للحين لداخل ..
الرجال :: اي هذي بنتك .. قصدي منال كانت تحاول تهرب من البيت لكني لقطها ف اخر لحضه .. ,, خلاص ان شاء الله .. بنتظرك .. لا لا تحاتي .. فمان الله ..
قفل الخط وسكر الجوال .. ووصلنا لباب البيت الداخلي .. فتحه
ونادى :: يا ام فارس ,, يا اهل البيت ,, ام فارس ووينج ؟؟
طلعت ام فارس من المطبخ وفارس خرج من غرفته لما سمع احد ينادي ..
ام فارس تطالعني وتطالع الرجال بعدين قال :: خير يا ابو زياد ؟؟
او بزياد :: منال بنتكم ماتبونها ؟؟
ام فارس :: افـــــــا ليش ..؟؟
ابو زياد :: لقيتها برى شكلها تبي تهرب ..
فارس طالعني ونزل من الدرج وقرب صوبي ..
وقال :: ليش سويتي كذا ؟؟
وابوا زياد للحين ماسك يدي وانا خايفه منهم وارتجف
وخالتي ام فارس للحين تطالع مستغربة
فارس على صوته :: ليش سويتي كذا ؟؟
ابوا زياد يحاول يهدي الوضع :: خلاص يا فارس اهدى
طالعني فارس وعاد سؤاله مره :: ليش سويتي كذاا
وانا للحين ارتجف من الخوف ,, حاولت اقوي نفسي شوي واتكلم لكن الصوت ممايطلع مني
ام فارس :: منال حبيبتي ليش سويتي كذا ؟؟ وجات ومسكت يدي وشالت يدي الثانيه من يد ابو زياد وضمتني لحضنها ..
انا اول ماحضنتني بكيت .. >> كان انينها يقطع القلب ..
وقلت من بين صياحي وبكآئي :: اااريدد اارووح بيتتنا ..
فارس هني حن لي وجا وقال :: بس خلاص منال لاتبكين .. وانا يعني ماكان قصدي ,,اممم ارفع صوتي ,, ووويعني تععرفي ..
مارديت عليه وبعدني ابكي
فجأة دخل ناصر واهو معصب بالقوة لكن من شاف وجهه منال وهي تبكي ,, وبعدين صدمتهاا من دخوله المفاجئ ,, هدى بركانه شوي وقال :: شاللي صار ..
اما انا رجعت ابكي ف حضن ام فارس واهي تمسح ع راسي بحنان ..
وفارس قال :: لا لا ما صار شي
راح ابو زياد لعند ناصر وتكلموا فيما بينهم ..
اما منال اللي بعدت عن حظن ام فارس وقالت بصوت أليــــــــم :: مما بترجعوني البيت ..
طالعوني كلهم لكن ماحد هنا رد علي ..
ومنال قالت بحرقة :: لين متى انا هنا بجلس ,, تعبت (( ووبدت تبكي وتتكلم )) والله تعبت .. تكفوون رجعوني البيت ..
وغطت وجهها بيدها ورجعت تبكي لكن بصوت اعلى ,, وخلا الكل يحن عليها هنا ..
وبعدها قال ناصر ::بنروح المكتب .. خليني اكمل لك السالفة وبعدين انت قرري واحكمي .. وعرفي اننا بنفذ لج كل اللي تبي ..
سكتت منال شوي لكن بعدين قالت :: ماريد اريد ارجع بيتنا ألحين وماريد اعرف اي شيي .. ورجعت تبكي مره ..
لكن ناصر قرب منها ومسك لها يدها ومشاها لين وصلو المكتب ,, فتح الباب وخذاها تجلس ع الكنب المقابل لكرسيه .. واهو راح وجلس ع كرسيه ..
وقال :: انا بقولج كل اللي صار من البدايه لين ألحين .. تمام ..
منال اكتفت انها تهز راسها ..
كمل :: ف البداية لما تزوجت نورة أخوي سهيل تزوج معي بنفس ليله من فاطمة ,, ومرت علينا 4 اشهر من أحلى ايامنا سميناها ايام العسل .. وسبحان الله حملت زوجاتنا بنفس الوقت .. كنا احنا من فرحتنا مب مصدقين
وكنا نتمنى الولد ,, يجي باسرع ووقت ,, ولما حان الوقت جاني انا اول مولود لي واهو (( واشر ع فارس )) فارس واخوي سهيل جاه خالد ..
كانت فرحتنا ماتنوصف (( وسرح شوي كأنه يعيد الذكريات مره وتنهد تنهيده طوويله )) وكمل :: لكن .. لكن اللي صار بعدها مسح كل فرحتنا من ع الورقة البيضا وحول حياتنا لورقة سودا .. ومايبين فيها شي .. انمحى فيها كل شي حلوو فحياتنا ,, حتى ابوي هنا ماقدر يتحمل اللي صار .. كلنا اصلا ماقدرنا نتحمل .. و(( وتنهد مره )) لكن مانقدر نقوول غير الحمدلله ع كل حال واللي صار قضاء وقدر .. ومافي شي بنسوويه يقدر انه يرجع لنا ماضينا الحلوو ويمحي ايامنا السودا ..
يتبــــــــــــــــــع
توقعـــــــــــــــــاتكم ..
من هذا ابو زياد ؟؟
ومن هذا سهيل ؟؟ وهل بيكون له ظهوور ؟؟
وشاللي صار ف حياة ناصر ؟؟
وش مصير منال بيكون ؟؟
تحياتــــــــــــــــي >> أدمعت قلبي <<
ma




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-15, 11:57 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مسائـــــــــــــــــــكم وطن
هذي تكملة البارت أتمنى يعجبكم ..
البارت 5 الجزء 2
كانت فرحتنا ماتنوصف (( وسرح شوي كأنه يعيد الذكريات مره وتنهد تنهيده طوويله )) وكمل :: لكن .. لكن اللي صار بعدها مسح كل فرحتنا من ع الورقة البيضا وحول حياتنا لورقة سودا .. ومايبين فيها شي .. انمحى فيها كل شي حلوو فحياتنا ,, حتى ابوي هنا ماقدر يتحمل اللي صار .. كلنا اصلا ماقدرنا نتحمل .. و(( وتنهد مره )) لكن مانقدر نقوول غير الحمدلله ع كل حال واللي صار قضاء وقدر .. ومافي شي بنسوويه يقدر انه يرجع لنا ماضينا الحلوو ويمحي ايامنا السودا ..
قا طاعته منال ::وش صار
ابتسم بألم وقال بمزح :: فضوولية ..
ابتسمت منال شوي بين دموعها :: تقدر تقول .. ما بتكمل ؟؟
ناصر :: امبلى بكمل .. سؤاللج اللي صارر ؟؟؟؟ ,, اللي صار ان اخوي مات اهو وزوجته .. وااقدر اقول انقتلووا
شهقت منال بقوة:: كــــــــــــــــــيف ؟؟
ابتسم ناصر مره بألم وقال:: اذا بتظلي تقاطعيني ما بكمل ..
قالت منال بسرعة :: لا لا خلاص بسكت وهه(( سكرت فمها بيدها ))
ابتسم للره الثالثه بألم وكمل :: كنا انا واخوي نمتلك شركة كبيرة مع ابو زياد رفيجي ورفيج المروحوم من لما كنا صغار (( واشار ع ابو زياد )) كنا احنا الثلاثة شركاء ..
هنا ابو زياد قاطعه :: لا اناكنت للحين مب شريك وياكم .. لا تنسى كنت للحين مسافر ..
ناصر دق راسه بخفة وقال :: اي صح نسيت .. المهم كنا انا وسهيل كنا شركاء مع بعض في شركة وحدة وكان لنا اصدقاء ولنا اعداء والأعداء كانو اكثر من الأصدقاء (( تنهد وكمل )) فكان الأعداء مثل العادة يكرهونا وانتي تعرفي يعني .. كيف ان يكون لج اعداء ..
منال اكتفت انها تهز راسها ..
وكمل اهوا :: وف يوم سمعت واحد ف الشركة معنا يقوول .. ينظر لين يجينا بنات وياخذووهن او يدمروونا فيهن ..
لكن بعدها بيومين اخوي ومرته كانوا طالعين وتاركين خالد مع نورة (( واشرع خالتي ام فارس .)) من الصبح كانوا طالعين وجات ساعه 12 بالليل وهم مارجعوا وكانوا برى البيت .. كناوايد خايفين عليهم .. ما من عادت سهيل انه يتأخر لين هالوقت برى البيت .. وماحد بهذيك الليله قدر ينام اويحط راسه ..
ولما جات الساعة 1 بالليل .. جانا اتصال هز لنا كيانا كلنا .. وخلا حياتنا من بعده بجحيم ..
قعد ناصر يتذكر اللي صار ..
المتصل :: الو السلام عليكم ..
ناصر :: وعليكم السلام منو معي ؟
المتصل :: معك الضابط مايد .. هذا بيت سهيل سعد ..
ناصر بارتباك :: اي خير شنو صاير ؟؟
الضابط :: ممكن تجينا في مستشفى ***
ناصر بارتباك اكثر :: ليش شنو صاير
الضابط :: انت تعال ولو سمحت بسرعة
ناصر :: ألحين ان شاء الله انا ياي ..
وطلع متجاهل امه وابوه اللي ينادونه .. وراح بسرعة ...
اول ماوصل ع المستشفى سأل الممرضة اللي ع الاستقبال :: لو سمحتي .. سهيل سهيل اخووي ووينه ..
الممرضه :: منو تقصد (( واهي تفتح السجل اللي معها )) عطني اسمه بالكامل ..
ناصر :: اخوي سهيل سعد ..
الممرضة :: اللي ألحين جا مع زوجته ..
ناصر :: ماعرف .. بس قوولي ووينه ..
الممرضة :: في العناية (( واشرت له ع المكان ))
راح ركض عشان يشوف وش صار ..
لقى الضابط هناك وممرضة تدخل وممرضة تخرج تقرب من الضابطوسأله بخووف :: اخووي سهيل ووينه ؟؟
سكت الضابط وطالعه شوي وبععدها نزل راسه ..
سأله ناصرمره :: حضرة الضابط رد علي انا اسألك سسهيل سهيل وينه ؟؟
الضابط ماقدر يرد لأن ناصر كان خووفه واايد واذا قاله الله الأعلم شاللي بيصير فيه ..
نناصر :: طيب زوجته وينها ؟؟ طيب سهيل وينه ؟؟
الضابط تنهد بعدها قال :: المدام عطتك عمرها .. لما كانت ف موقع الحادث دقات قلبها ضعيفة .. ولما وصلنا هنا ماتت .. عظم الله اجرك ..
شهق ناصر ومن الصدمة ماقدر يوقف على حيله وجلس ع اقرب كرسي .. يدري لو ان سهيل عرف بيكون صدمته كبيرة لان الكل يعرف ان سهيل يعشق حرمته .. واكيد مابيتحمل الصدمة ..
قرب منه الضابط وقال :: اذكر الله يا خوي الاعمار بيد الله ..
ناصر قال بعد فترة :: ان لله وان اليه راجعون ..ط طيب سهيل وينه ؟؟
الضابط :: اهو الحين ف العناية (( واشر ع الباب للغرفة المقابلة ))
وفجأة تطلع الممرضة من الغرفة وتجي ناحية ناصر والضابط وتقول بسرعة :: ناصر منو ناصر ووينه
ناصر طالعها وقال بسرعة :: انا ناصر شنو هناك ؟؟
الممرضة :: المريض طالبك داخل .. كل وشوي ينادي ناصر ناصر .. بسرعة لحق عليه ..
طالعهاا ناصر واهو للحين ف صدمة ومن سمعها تقول لحق عليه .. إلا نزلت دموعه ع خده .. هذا أخوووه الوحيد الغالي هذا سهيل مب اي احد .. لكنه مسحح دمووعه بسرعه وراح داخل الغغرفة ولما ووصل داخل الغرفة شاف الأجهزة حوالين سهيل وكم دكنوور ووممرضه في الغرفة .. وحسم سهيل التعبان نايم ع السرير باين اللي صابه جايد ومب شووية ..
كان جسمه وايد ضعيف وكل ملابسه دم وحالته حاله ..
قرب ناصر منه واهو خايف لكن شافه فاتح شووي من عيوونه ولما شاف ناصر فتح زياددة ,, قرب ناصر منه زيادة ومسك له يده وهو يسمي باسم الله وجلس ع ركبه ف الأرض وقال :: ماتشوف شر ياااخووي ..
سهيل بتعب :: الشر مايجيك ياخووي ,, بس هذا ماهو وقته ألحين .. وووو وين فاطمة ..
سكت ناصر وماتكلمم ..
سهيل بتعب وحزن :: ادري انه صاير لها شي لا تخبي علي ..
انتهى البارت ..
توقعااااااااااااااتكم ..
تحياتــــــــــــــــي >> أدمعت قلبي <<
ma




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-15, 11:57 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــــــــــــــــــ6ــ� �ـــــــــــارت
الجزء1
زاد تعب سهيل وقال واهو يبكي :: ادري يا خووي .. لا تخبي علي يا ناصر طلبتك ..
بكى ناصر وماقدر يتحمل يشووف اخوه بهالحاله .. يقولون ان الرجال مايبكي ,, وانا اقوول ابكي يا ناصر .. ليش الرجال ماعنده قلب وما يتألم ,لا تلوومونه لأنه الرجال لو بكى بيبكي لشي قوووي وبس ..
قال ناصر مابين دمووعه :: عظم الله اجرك يا خوي ..
سهيل بتعب :: آآآه يا ربي .. دخيلك ألطف في .. (ابتسم )) لكن ان شاء الله بلتقي وياها الحين ..
ناصر بحزن :: ووين يا خوي وانت بهالحاله ..
سهيل بشوية راحة :: عند ربك يا خوي باذن الله
ناصر باعتراض :: لا ياخووي لا تقوول كذا احنا مالنا غيرك ..
سهيل كأنه زاد تعبه :: لا تعترض ع امر الله يا خووي ,, مايصير ..
ناصر :: لا لا .. لا يا سهيل دخيلك لا تقول كذا .. اصلا انت بتعيش بس انت حط املك بالله كبير ..
سهيل وتعبه بدا يزيد :: ناصر ,, ناصر اسمعني ..
كان ناصر يبكي ..
سهيل :: ناصر دخيلك اسمعني شوووي
ناصر رفع راسه ومسح دمووعه ::: لبيه ياخوي
سهيل ابتسم بين تعبه :: اي هذا ناصر اخوي قووي ومايهزه ريح (( صار يكح بقووة ))
مما خلى ناصر يخاف عليه اكثر:: سهيل شنو فيك (( وقف )) بروح انادي لك الدكتور
سهيل وبين كحاته :: لا ..كح ..كح .. مب لازم بس اسمعني انت .. خالد .. خالد بين يديك امانه يا ناصر امانه .. هو ولدك اعتبره مثل فارس ولدك لا تقصر معه يا ناصر .ز
ناصر :: لا تقوول كذا يا سهيل دخيلك ..
سهيل بتعب اكثر :: او عدني يا ناصر اوعدني .. خالد امانه بين يديك ..
ناصر بحزن :: اوعدك يا الغالي ,, بس انت بعد اوعدني انك تقووم بالسلامة .. او عدني ؟؟
سهيل :: ما اوعدك ما اقدر ,, كح كح ,,احذر يا خووي من عدووينك تراهم حاواليك .. لا تثق بأحد غير ب حمد (( ابو زيااد)) .. ها لا تثق باحد تراهم حاواليك (( وصار يكج مره ))
ناصر بخووف :: بس خلاص يا سهيل ,, لا تتكلم ارتاح انت ارتاح ..
سهيل:: اووعدني .. هذي وصيتي لك وخالد بعد .. أ أ أشهد ان لا لا إل إله إل إلا الله وان محم محمد ر رسول الله ..
وارتخى جسم سهيل وارتخت يده اللي كانت على يد ناصر اللي من صدمته ماتحرك ابد ..
وجهاز القرب سوى صووت وبقووة وكان ازعاجه قووي خلا االممرضات والداكترة يدخلوا الغرفة باستعجال عشان يشوفوا اللي صار
(( وخلاص ما اقدر اوصف حالة ناصر بعد هالحادثة او حالة اهله ’’ لأني الحمدلله مامريت بهالموقف ولا اريد امر واتمنى ان الله بحفظ لنا اخواننا واهلنا وكل غالي ع قلبنا جميعا يارب ))
مرن ايام العزاء بسرعة ,, وحالة الأهل حالة ..
وخالد ولد سهيل تربى ويا عيال ناصر وامه نوورة امه الثانية جدته واخوانه عيال ناصر ..
ومرت الايام والاشهار والسنوات والكل يحاول مايذكر سهيل وزوجته حتى ماتزيد حالة ابوهم اللي جاه الشلل من صدمته على ولده وبعد سنتين من وفاتهم قابلت العائلة عزا جديد ووفاة جديدة ابو ناصر سعد متات وخذاه ربه ..
وانقلب حال اهل البيت و ف ثاني يوم من ايام العزاء ام فارس ولدت وجابت حمدان ..
ناصر كأنه صحى من حلم لما هزه شوي ابو زياد لأنه سرح شوي ..
ومنال قالت :: طيب وبعدين .. شاللي صار عمي..
رفع ناصر لها راسه بسرعة وانصدم من كلمتها .. وقال بسرعة ك: لا لا تقوولي كذا مرة
منال باستغراب :: شاللي ما اقوولة
ابو زياد طالع ناصر بسرعة وبنظرة عتب .. ومنال لاحظت هالشي ..
وقال ناصر :: لا ولا شي خليني اكمل .. بعدها بــ 4 سنوات تقريبا حملت نورة (( واشر ل ام فارس )) وكنا دايما نقوول بيجينا ولدنا الرابع ,,لأن كنا مانبي بنات ..
منال باتعراض :: لا والله اشفيهن البنات ماتبيهن ..
ناصر :: مافيهن إلا كل شي حلوو .. بس تدرين اعدائنا ماتركونا بحالنا وقبل لا تحمل نورة .. رجع ابو زياد من سفره وصار ويانا شريك وحياتنا ماشيه .. وحتى زوجته حملت بنفس الوقت مع نورة ,, وكانت فرحتنا مب شوية .. لكن افكار الاعداء عن تدميرنا .. كانت كبيرة وحول الشرف وكذا .. عكرت صفو ايامنا وخلتنا لا خايفينتجينا بنت ..بتقوولي انا من وين عرفت كان لي اشخاص ثقة يخبروني بكل حركات اعدائي وخططهم ,, وكنا قد مانقدر ندعي الله مايرزقنا بنات مانبي يحوشن شي او يتأذن ..
منال قاطعته :: اها .. تصدق حتى انا احمد الله انه ممارزقكم بنت ,, اكيد كانت بتتعذب .ز
ابو زياد وناصرطالعو ببعض بفرح لأن تفكير منال هذا بيجيب نتائج طيبه وحلووة ..
توقعااااااااااااااتكم ..
تحياتــــــــــــــــي >> أدمعت قلبي <<
ma




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-15, 11:58 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مساء الورد
الله يبارك فيك وانتي بعد مبرووك ولكل الشعب العماني ..
وهذا البارت 6
الجزء 2 لعيونكم بسبب خماسية امس
ناصر :: أي صح .. لكن اللي صار إرادة رب العالمين فوق كل شي ..
منال :: شاللي صار ؟؟
ناصر بابتسامه :: مابكمل ..
منال بصدمه لأنها كانت متشوقة تعرف اللي صار :: ليش ؟؟
ناصر بابتسامه :: لأنج بتظلي كذا كل شوي تقاطعيني
منال :: طيب توبه اخر مره ,, بس كمل ..
ناصر وقف :: لا
منال وقفت :: ليش ؟؟ قلت لك توووبة ما اعيدها
ناصر راح عند الدريشه ويطالع برا بحواجب معقدة :: مب عشان كذا .. بس
منال قاطعته :: طيب ليش ؟؟
ناصر ماتكلم :: طيب ايش دخل هذا ف ابوي وكيف تعرفوا بعض ؟؟
ناصر مارد ..
لكن أبو زياد قال: هذا اللي مابتفهمينه
منال :: طيب انتو جربوا بفهم ان شاء الله ((واشرت ع عقلها اوراسها )) هذا بيفهم غصب ..
ابتسم ناصر بألم ومارد ،، وما حد رد عليها
لكن بعدين ام فارس قالت لما شافت حالة زوجها :: انا بكمل ..
منال لفت بسرعة ناحية ام فاارس :: ايو خالتي كملي ..
والكل رجع مكانه يسمعوا التكملة ،، ما عادا ناصر اللي وقف عند الدريشة ويطالع برا ..
ام فارس :: ولما ولد انا جبت تؤام وام زياد جابت زياد ,, انا جبت وولد وبنت
منال باعتراض :: لا .. ليش ..
ام فارس :: إرادة رب العالمين ..
منال :: طيب خالتي كملي ..
ام فارس :: والأعداء سمعوا بهالموضوع ،، وحاولوا يأذوا توأمنا ف المستشفى ..
لكن بو فارس وبو زياد حاولوا قد مايقدروا يحمونهم ,, لكن كانت فكرة الأعداء اكبرر ,,وفكر بو فارس انه يرسل بنته بعيد عشان يحميها ..
منال :: أي زين يسووي ..
ام فارس :: ورسلها بعيد عنا ,, وانا لما عرفت ما قدرت استحمل ،، وصرت انوح وابكي ،، ابي يرجعها لي ,, لكن ناصر مارضى ،، وانا وأخيرا فهمت ,, ليش اهو سوا كذا ,,
رسلها ع بلاد مالنا معارف فيها ،، حتى لا لأحد يكتشف الموضوع ،، وخلاها مع عائلة ف عمان ،، لين ماتكبر ويهدى المكان ،، ولما صار المكان آمن عليها ،، قررنا انها ترجع لنا ويكفيني البعد ،، لكن
منال:: ايش صار
ام فارس ساكته ومنزله راسها للأرض ..
منال :: خالتي اشفيك كملي ..
ام فارس ::طيب ،، لككن نخاف لا جات هنا ،، ماترضى تجلس معنا وماتفهم ليش احنا سوينا كذا ..
ووكنا ننتظر كلنا هاللحظة من زمان ،، وماندري شاللي بيصير ..
اما منال ساكته لأنها تفكر ،، دمجت كل اللي صار وحللت وفسرت وقالت :: وليش ماقلتولها انكم أهلها من لما كانت صغيرة ..
ناصر:: لأن كنا خايفين عليها نخاف من فرحتا تقول لحد ولا شي وماكنا نقدر نروح لها ونشوفها ،، لأن كانوا يراقبونا ،، ومانبي لها الاذية ابد ..
سكتت منال واهي فاهمه شاللي يقصدوونه ,, وقالت :: وكيف ماحد عرفاني موجودة ,,
سكتت ام فارس بعدين قالت :: لأن سوينا لج شهادة وفاة والكل يعرف انج متي ماخبرنا احد بيننا نحن الثلاثة بس ..
شهقت منال ومن صدمتها ماقدرت تتكلم ،يعني الكل يعرف اني ميته انا ميته أصلا ..
وفجأة اندق باب المكتب ودخلو حمدان وخالد .. ويطالعوا الموقف ناصر يطالع برى ع الدريشه ومنال تبكي ,,
حمدان بخوف :: شنو صار ؟؟
فارس راح جنبهم وتكلم بصووت منخفظ :: قالولها منال كل شي
خالد :: كل شي ؟؟
فارس :: أي كل شي ..
كلهم تقربوا من منال .. وحمدان جلس ع ركبه ع الأرض وفارس بطرف الكرسي ع اليمين وخالد ع اليسار واقف ..
حمدان :: افا منووول ليش تبكين ؟؟
منال رفعت راسها له ولكن لما شافت شكله وشبهه الكبير فيها غطت وجهها بيدها وبكت ..
الكل حن لمنال ف هذا الموقف
لكن ناصر قال :: منال ..
منال ماتكلمت ..
ناصر :: انا قايلج بعد ما أقول كل شي بنفذ لج اللي تبي ؟؟ انتي بس قوولي ...
منال طالعته .. وقالت وهي تبكي :: انا شذنبي هااا ،، يوم الناس يكرهونك انا شذنبي هاااااا
ورجعت تبكي ..
وماحد رد ..
وقامت وراحت عنهم ،، وخرجت من المكتب وطلعت ع الحديقة حتى ماتدري كيف وصلتها ,, وجلست ع الأرض ولمت رجولها لحضنها وبكت بقووووة ,,
وتتكلم مره بصوت عالي ومره بينها وبين نفسها :: ليش يعني انا كل هذا يصير فيني هااااااااا ليش ، مايكفي اللي هناك وألحين هنا ،، أصلا ليش مامت انا أصلا ,,(( وضحكت )) ومن قال انك مامتي انتي ميته أصلا ميته ,, ورجعت تبكي ،،
وماحست بشي ،، إلا لما فتحت عيونها طالعت المكان ،، هذي مب الحديقة ،، هذي الغرفة اللي كنت نايمه فيها بليل ..
كيف جيت انا هنا ،، اه احس راسي يعوورني واجد ،، وتذكرت كل اللي صار وبكت مره ,,
ومدريكم مر الوقت عليها واهي تبكي ،، بعدها مسحت دموعها وقامت من ع السرير ، ودخلت الحمام (( وانتو بالكرامة ))غسلت وجهها ،، وطلعت شافت الساعة اللي بالغرفة كانت ساعة 4:20 العصر كل هذا الوقت واهي نايمة ،، استغربت منال مب من عادتها تنام كذا وكل هذا الوقت ،،
طلعت من الغرفة ومشت لين الصالة ولقتهم كلهم هناك معادا ناصر او اقدر أقول أبو فارس وأبو زياد اللي طبعا اكيد راح بيته ..
الكل طالعها وشافت راكان موجودحتى ،، شكله رجع من المدرسه ،،
قال راكان :: منال تعالي جلسي ((واشر لها جنبه ع الكنب ))
لكنها راحت ع الكنب المنفرد وجلست وهي منزله راسها ..
ام فارس :: منال بنيتي تبين تتغدين ؟؟
منال :: لا ماريد ..
ام فارس :: ليش يا بنيتي .؟ ماكليتي انت يشي من الصبح ،، اروح اجيب لج غدا ..
منال :: لا ما ريد مالي نفس ألحين ،، بعدين يصير خير ..
وسكتو ، ومنال تفكر بحياتها قبل وكيف ألحين بتصير ،،
ماتبي تخلي حياتها الللي قبل ،، لكن هالناس يحبوها هنا ،،
شتسوي ماتدري ..
انتهى البارت
توقعاتكم ..
1 هل منال بتتقبل الفكرة الجديدة انه ناصر ابوها ؟؟
2 اشرايكم بهالبارت ؟؟
3وشنو بتسويوا لو كنتوا مكان منال ؟؟
تحياتــــــــــــــــي >> أدمعت قلبي <<
ma




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-15, 11:59 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــلام حار لكل موجود هنا ..
هذا
البارت 7 كامل وأتمنى يعجبكم ..
منال :: اريد اطلع ،، احس نفسي مخنووقة ،،
وقفوا حمدان وراكان بنفس الوقت ،،وقالوا :: يلا بنرووح
فارس :: انا اسوق ووين تبوون تروحون ؟؟
منال :: أي مكان مب محدد
خالد :: يلا انا عندي مكان بتحبووه كلكم ..
فارس :: كأني عرفته ..
خالد :: طيب اسكت ..
راكان :: خليني اخذج منال غرفتج ،، عشان تبدلي ,,
منال :: بس انا ماعندي عبايه ..
راكان :: انتي تعالي ..
ركبنا فووق ورحنا ع الطابق الثاني ،، ع الغرفه الوردية اذا تذكرونها .. فتح راكان الباب ودخلوو
منال :: غرفة منو هذي ؟؟
راكان بابتسامه :: غرفتج ..
منال :: لا مايصير ..
راكان :: امبلى يصير ،، أصلا انا ماقدر اسوي شي إلا قالو ومنال زيد لها ..
طالعته منال باستغراب ,,
راكان :: ا لا تستغربي .. تدري لما كنت بثاني متوسط طلبت من ابوي يبني لي غرفة جديدة ،، تدرين اش قال لي ..
منال :: لا
راكان :: قال لازم اول شي ابني غرفة لأختك بعدين لك .. عاد شنو تتوقعي سويت ،،
منال ابتسمت :: لا مااد ري (( وجلست ع الكنب الموجود بالغرفة ))
ابتسم راكان وقال :: ههه ذاك اليووم ماكليت شي ولا شربت ..
منال ضحكتت :: ليش ؟؟ غيران ..
راكان ضحك :: يا عسى هالضحكة دووووم ،، أي غيران عيل ما اغار،، هههههههه
منال بضحكة :: طيب ليش ؟؟
راكان :: هههه يعني تدرين ماكنت اعرفج ولا شي ،، حتى مرات كنت لما ابكي عشان الموضوع اقوول :: طيب خلوها تجي هنا تسكن خلونا نشووفها اهي ليش بعيد ..وماكان احد يرد علي .. قريب بس عرفت المووضووع ..
منال سكتت وماقالت شي .
راكان :: لكن تدرين ,, كان حلو ع قلبي ،، اهم شي ألحين انتي هنا .. منال اشفيج
منال :: لا ولا شي ..
وقف راكان وفتح باب غرفة الملابس ..
كان فيها من الملابس أشكال وألوان ..
منال قالت :: طيب اش قصة هذي الملابس ..
راكان بضحكة :: ماظنج تبي تعرفيها
منال :: اريد اعرفها .. قوول
راكان :: القصة الله يسلمج ان كلما امي تنزل السووق لازم تشري لج كم بدلة ،، بتقولي ماتعرف مقاسي ،، بس كانت لازم تشتري ،، ولما انا اشتري لازم أزيد لج .. وابوي اذا سافر ورجع يجيب هدايا ويزيد لج بعد ،، وكذا يعني
طالعته منال بحزن :: طيب ليش تسوو كذا ؟؟
راكان :: يمكن ماتصدقين ،، لكن كل هذا نسويه حتى مانحس انج انتي بعيد ،، وعشان يتجدد الأمل عندنا انج ترجعين ..
جا حمدان :: انتوو قاعدين تسولفوا واحنا ننتظر تحت ..
منال :: اسفه بس اخذتنا السوالف ..
حمدان :: ماعليج منه هذا وايد يحب يسولف ... تعالي معي (( ودخل غرفة الملابس وطلع عبايه مطرز ع اليد تطريز وردي خفيف وحلوة )) هذي اجدد عباة امي شرتها لج ،، اشرايج ؟؟
منال :: حلووة
حمدان :: هاج واحنا بننزل ننتظرج تحت ،، تمام
منال :: انزين ..
ونزلوا تحت ،، وبعدين منال نزلت وطلعوا وهم بيركبوا السيارة منال تراجعت عن الفكرة :: بس خلا ما اريد اطلع ؟؟
حمدان :: افا ليش ؟؟
منال بارتباك :: ها لا بس يعني ..
ماكملت ويجي فارس ويسحبها من يدها ويركبها السيارة كانت fg لون اسود ..
كان الترتيب كالتالي ((( فارس يسوق وجنبه خالد وورى منال ورى فارس وجنبها راكان بعدين حمدان)) منال ماعجبها الوضع لأنها مستحية واجد ،، اهي لما كانت ف بيت أهلها من ابوها وتستحي والحين راكبة مع شباب ،، صح انهم خوانها لكن بعدها منال مب متعوودة ..
فارس مشى لين ع الكورنيش وطول الطريق وهم يسولفون ويحاولوا يشاركوا منال بسوالفهم لكن كانت اهي ترد بردود بسيطة وما عاجبها الوضع لين ألحين ..
وصلو ع الكورنيش ونزلوا ،، وفارس اول واد نزل وراح لباب منال وفتح لها،، منال استحت من الموقف لكنها ابتسمت وقالت :: شكرا ..
صاروا يمشوا ع الكورنيش مع بعض ف نفس المستوى ومخلين منال ف وسطهم ومنال ماعاجبها ،، لكن قالت اهم مو خواني خلني اتعود عليهم من ألحين ..
وهم يمشووا ويسولفوا وكل سوالفهم ضحك ومنال ف الأخير اندمجت معهم ,,
فجأة سمعوا احد ينادي من وراهم :: منال منال ،، شنو تسوي هنا ,,
منال التفت ع ورا تشوف من اللي يناديها ..
لكن الصدمة .. تتوقعوا من يناديها ..
كانت صديقتها نور او زميلتها ..
نور :: منول شنو تسوي هنا ..
منال بارتباك وتطالع حواليها وقالت :: ها نوور شخبارك ؟؟ انتي شنو تسوي هنا ؟؟
نور :: ماشي نتمشى انا وااهلي هنا ،،
منال :: والمدرسة ؟؟
نوور :: انتي وينك ،، عططوانا إجازة الأربعاء والخميس ,, واليوم الأربعاء ..
منال ::اها .. لكن ليش ؟؟
نوور:: ماتذكري المديرة يوم الأحد ويش قالت ..؟؟
منال :: ها ... ايوا صح
وكانوا الشباب راحوا ..
نور :: منال ،، من هذول ؟؟
منال :: هاا من تقصدي ..
نور:: اللي كنتي تمشين معهم .. كشخه هذاك الطوويل ..
منال :: هاا ااي هم اخواني ..
نور باستغراب :: اخوانك ،، ماحيد عندك اخوان كبار ..
منال:: لا قصدي ولاد خالاتي .. وانتي شتبي فيهم ..
نور بارتباك :: لا ولا شي ..
منال :: اها طيب اخليك ،، برووح ألحين ..
(( وجات تبي تروح لكن نور نادتها مرة ))
منال :: شنوو
نور :: موصل لك سلام ..
منال :: من منوو
نور :: من بنات الصف ..
منال باستغراب :: كيف ..
نوور :: لأنا انا جيت بيتكم اشوفك ليش غايبه وامك قالت انك هنا ..
منال :: اها .. ايوا ربي يسلمهن .. وانتي بعد سلمي عليهن ..
نور:: ليش مابترجعي ..
منال :: ماعرف متى برجع .. انتي سلمي عليهن وبس ..
نور :: تمام يوصل .. مع السلامة ..
منال :: مع السلامة
راحت نور عن منال اللي وقفت ماكنها من صدمتها .. يعني ألحين الكل يعرف انهم مب أهلي ،، يارب لا تسوي فيني كذا ،، رحمتك يارب ،، لا اعتراض لحكمك يارب .. ونزلن دموعها ,,
وماحست ألا باللي يلفها اتجاهه وكان فارس :: منال اشفيج .. اش قالت لج البنت ..
منال ماترد كانت بصدمتها للحين
فارس :: منال ردي علي ،، ليش تبكين ..
ماردت وغطت وجهها بيدها وبكت مره بصوت اعلى هالمرة ..
راكان بخووف :: منال اشفيج ؟؟ دخيلج لا تبكين ؟؟
منال للحين تبكي ..
حمدان ::منال تحكي قولي شي لكن لا تبكي ،، دخيلج ؟؟
منال بين دموعها :: انا ليش كل هذا يصير معي ،، ليش ؟؟ (( وبكت مره ))
فارس عصب وقال :: وينها هذي شنو قالت لج منال تكلمي ..
منال ماردت ..
وفارس لما شاف منال انها ماردت مشى ،، يبي يروح يدور ع البنت ..
خالد مسكه قبل لا يروح :: فارس وين رايح ؟؟
فارس: بروح اشوف هذي اللي بكت منال ؟؟
منال قالت:: لا فارس اهي ماسوت شي ..
فارس :: ما صدق .. من راحت اهي وانتي تبكي ..
منال ::قلت لك ماسوت شي البنت
راكان :: طيب شنو فيج قولي ..
منال :: متضايقة شوي ..
راكان :: شاللي مضايقج قولي لي ..
منال :: ولا شي (( واشرت ع مكان قدام البحر فيه صخور كبيرة )) خلا نروح نجلس هناك
خالد:: يلا نرووح
وراحوا جلسوا ع الصخور والكل ساكت .. ومنال سرحانه وتفكر وتطالع البحر ..
راكان :: منال .. مناااااااااال ((صرخ )) مناااااال
منال بخوف :: نعم
راكان :: وينج ،، أكلمج انا مساع ..
منال :: هاااااا لا كنت شوي افكر ..
راكان سكت ..
منال قالت :: ايش كنت تريد ؟؟
راكان :: لا ولا شي ..
سكتت منال بعدين قالت :: ليش شهادة وفاتي ماتصير حقيقة أتمنى لو تصير حقيقة بس
الكل طالعها
فارس بعصبية :: منال ليش تقولي كذا ؟؟
منال بهدوء وغموض :: ماقلت شي ،، لكن لو يصير حقيقة بس ..
خالد بهدوء:: ممكن كل اللي يصير لين ألحين يكون ف صالحج..
منال :: وممكن لأ ،،
صار المكان هادئ لعدة دقائق إلا من صوت التنفس ،،
بعدها قال راكان بملل :: ياخي تكلموا قولوا شي ملل ،، بس صووت تنفسكم وموج البحر ،، أنا ماحب الهدووء مثل كذا ,,
منال بهدوء :: ذكرتني بمعلماتنا المصريات للما يقولن مابي اسمع ولا نفس ,,
حمدان :: واذا ماتنفستوا بتمووتوا ،، هذي مينونه هههههه
منال :: وانت الصادق احنا المجانين مب اهي ,,
الكل سكت ،، منال صايرة غامضة وبقوووة ..
خالد :: كل انسان وله ماضيه والذكي اللي يقدر ينسى ماضيه ويعيش حاضره ،،
منال بغموض :: قصدك اني أعيش هنا ،، وانسى هناك ,, مستحيل ..
خالد :: مو شرط تنسين كل الماضي ،، بس ابقي ع الأشياء السعيدة فقط ،، وبتقدري تواصلي حياتج ..
منال بهدووء مزعج :: لن اقبل ان أعيش ك السجين ،، انا مثل الطير في السما ،،
خالد:: موكل طير بالسما هو حر..
منال :: ومو كل من يتفلسف اهو ذكي ..
ابتسم خالد ،، وماتكلم ..
راكان قال :: بسكم من الألغاز ترى مب فاهم شي ..
منال : كلما مافهمت شي قدرت تستوعب من الدنيا الكثير ..
راكان بملل :: اف منووول لا تقعدي تتفلسفي .. (( ومسكها من يدها ))) قووومي نلعب شووي عند البحر ..
منال سحبت يدها وبقوة ،، خلا راكان يستغرب
ومنال قالت :: عمر اللعب مامحى ذاكرة انسان ،، ولا قدر يمحي حزنه ،، وعمر الانشغال ماقدر ينسي شي من فكر بني آدم ..
راكان :: اف منال اشهذا ,, بسج هذرة وقوومي معي ,,
وقفت منال :: ومشت ناحيه راكان وقالت :: اريد ابني قصر من رمال ..
حمدان:: ماطلبتي شي يالغاليه..
{{ خلوني اقوول لكم شي ،، منال لما يطغى عليها الحزن تقوول كلام ماينفهم معناه ولكن اثره بليغ او تقول كلام ماله معنى ولا له اثر ومرات حتى اهي ماتفهم اللي تقووله ،، بس عشان انها ماتبووح لأحد عن اللي يضايقها }}
جلست منال ع اقرب مكان من الماي وبدت تكووم الرمل تبي اووين تسوي قصر قعد معها راكان وحمدان .. اما
خالد وفارس فهم واقفين ويتمصخرون فيهم ،، وانقلبت الجلسة من كرب وملل وحزن لفرح وضحك وبسمة من فم منال ..
لين غربت الشمس واهم يمشون حافين ف الشاطئ واللي يرش الثاني بالماي واللي يضحك ،، وكانت طلعتهم حلوة ..
ورجعوا البيت بعد ماتعشوا ..
انتهى البارت ..
توقعاتكم ؟؟
تحياتــــــــــــــــي >> أدمعت قلبي <<
ma




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-15, 11:59 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلااااااااااااااااام ...
هارد لكم على خسارة امس ..>>
وهذا البارت رغم انه مافي ردوووووووووووود غير رد واحد ..
البــــــــــــــــ8ـــــ� �ارت
وصلوا البيت بدلو ونزلو عند ام فارس يجلسووا .. طول الجلسة كان ماحد يتكلم ..
لين راكان قال :: يمه ووين ابووي ..؟
ام فارس :: مادري والله من طلع الظهر لين ألحين مارجع ..
راكان :: مااتصلتي عليه ..
ام فارس :: امبلى اتصلت لكن جواله مسكر .. واتصلت ف أبو زياد قال انه معه لكنهم وين ماقال ولا رضى يقول ..
خالد :: يعني عنده شغل ولا شي مسافر ..
فاررس :: أي شغل ،، اهو تارك كل الشغل لي وحمدان مع حسام ..
خالد :: ههههه
فارس :: أي اضحك اشوراك انت لا شغله ولا مشغله ..
خالد وراكان ومنال ضحكوا ..
راكان يناظر الساعة كانت 11:48 وقال :: انا بروح النام الوقت تأخر بكرة عندي مدرسة..
حمدان :: حتى انا خذني وياك ..
ووقفوا الإثنين ..
منال قالت :: وانا
الكل لف عليها ..
منال:: حتى عنددي مدرسة اريد ارجع بيتنا ..
الكل طالعها بصدمة ..
وراكان طالعها بنظرة ألم وعتب ولوم وطلع من الصالة ..
حمدان قال :: ماتوقعتها منج .. (( وطلع من الصالة ))
اما خالد فطلع بدون أي كلمة او نظرة ..
وفارس طالعها وقال :: يعني خلاص ماتبينا ..
منال سكتت ونزلت راسها ..
فارس توقع انها علامة رضاها ،، فطلع وهو متضايق ..
منال طالعت ام فارس اللي وقفت تبي تروح ..
ام فارس :: اللي تبينه بيصير .. أبو فارس وعدج ومابيخلفه ان شاء الله ..
منال سكتت ونزلت راسها ،، ولما ام فارس وصلت لعند الباب ،، منال قالت :: يعني ماتريدوني ؟؟
ام فارس :: اللي انتي تبينه بيصير احنا مابنجبرج على شي ..
منال :: ولو وافقت اني اجلس ..
ام فارس بحزن ممزوج مع شوية فرحة :: بتفرحي البيت كله .. واولهم اللي ماشفنا ابتسامته من اسنين أبو فارس .. يلا حبيبتي تصبحي ع خير ..
منال بهدووء :: وانتي من اهله ..
راحت ام فارس ومنال مكانها ماتحركت .. تفكر باللي صار ،، وماتدري كيف تتصرف وهل بتوافق او لا ..
منال بينها وبين نفسها :: اهم باين انهم ناس طيبين ويبوني ويحبووني واهم ماايعرفوا شي عني ،، ليش ارجع هناك ،، عيل ,, لكن حتى لو رضيت ووافقت ابقى معهم لازم ارجع واخذ قلبي اللي تركته هناك من لما طلعت الصبح رايحة للمدرسة ,, لازم ارجع ،، واغراضي وملابسي اريدهن بعدني .. لكن ما بقولهم انيرايحة اجيب ملابس وارجع ،، بشووف اول اذا صدق اهم يبوني عندهم او لا ..
ونامت مكانه من دون ماتحس ، تفكيرها خذها لعالم الأحلام ..
سمعت أصوات من حوالينها ، صحت من نومها ،لكنها مافتحت عيونها وظلت تسمع اللي ينقال ..
فارس وهو يدخل الصاله مع امه :: يمه من صدقج ألحين بتخلونها ترووح ..
ام فارس :: شنسوي يا يمه ابوك وعدها ، ومستحيل يخلف بوعد ، ودام هذي ارادتها وماحدد ضغط عليها ،، احنا مستحيل نغصبها ع شي اهي ماتبيه ..
فارس :: بس يمه احنا لازم نرمسها شوي ،، مايصير تروح ع السريع..
ام فارس :: لا يوليدي ابوك قال ولازم نسمع رمسته ..
فارس بعصبية :: وابوي وينه ألحين ؟؟
ام فارس :: ما عرف بس اظني مايبي يسمع راي منال اذا قالت ماتبي تجلس ،، وانت تعرف انه مايتحمل ..
فارس :: أي ادري .. يلا ووين اوديها ،، فووق ولا هنا تحت ..
ام فارس :: لا هنا تحت ..
قرب منها فارس يبي يشيلها يوديها الغرفة وقال وهوو يحركها :: منال منووله ،، اصحي ،، روحي الغرفه نامي ..
منال :: اممم ماريد ..
فارس :: اصحي منوول (( وجا لمس يدها شافها ساخنه)) يمه يدها حارة (( لمس جبهتها لقاها سساخنه واجد)) يمه شكلها محموومه ..
قربت ام فارس من منال ولمست جبهتها وقالت :: يمه منال تسمعيني ..ياويلي عليج ،، جبهتها وايد حارة ..
منال:: اممم ,, ايوا ,, اريد انااااااااام ..
ام فارس :: يمه فارس قووم ودها الغرفة ..
فارس تقدم يبي يحملها ،، لكن منال كانت تقاوومه ،،
فارس :: منال خليني اخذج الغرفة ..
منال بتعب : ماري دخلني هنا ..
فارس :: لا ،، ماشي قوومي ..
منال بتعب:: مااااريد يمااه شووفيه ,, ماريد ماريد
فارس:: منال قوومي ،، طيب ليش ما تبي ؟؟
فارس ما سمع لها وخذاها واهي تقاومه ..
وداها الغرفة وخلاها ع السرير وغطاها ..
وام فارس قربت منها واهي تسمي باسم الله عليها ..
ام فارس :: فارس يمه روح جيب كمادات وماي بارد ..
فارس :: ان شاء الله ( ( وراح))
صارت ام فارس تحط لمنال الكمادات ، ومنال ماهي حاسه باللي يصير كانت تخرف بالكلام وماحد فاهم عليها ..
ووبعد ساعه ،،
سمعوا صوت أبو فارس ينادي ::ام فاارس ،، يا نوورة ووينج ..
ام فارس :: انا هني يا بو فارس ..
جا بو فارس ودخل الغرفة وشاف الوضع ..
أبو فارس بخوف :: اشفيها منال ..
ام فارس :: مادري حرارتها مرتفعه شوي ..
قرب منها وجلس ع طرف السرير .. لمس جبهتها لقاها ساخنة واجد ،، وقال :: يبه منال ،، قوومي ناخذج الطبيب ..
منالل :: همممممم
أبو فارس :: قوومي يا بنيتي ،((وكلم فارس )) من متى اهي حرارتها مرتفعه وليش ماخذيتوها المستشفى ..
ام فارس:: بعد العشاء ،، من لما رجعوا ..
فارس :: كان برد عند البحر.. ومارضت تلبس جاكيت ..
أبو فارس يكلم منال:: يبه منال تسمعيني ..
منال فتحت نص عيونها ..
{{خلوني اقوولكم شي ،، منال الحمى ماتجيها إلا بين فترات متباعد ــ واذا جاتها تنومها ع الفراش اسبووع ،، >> مثلي ههه
وتككون الحمى قووويه }}
أبو فارس :: منال قوومي خلينا ناخذج المستشفى ..
منال قامت من نومتها مثل الخايفة او المقروصه ووقالت ::: نعم لا لا ماريد ..
أبو فارس :: ليش يابنيتي,,
منال :: ماريد ،، أصلا ليش انا مافيني شي ..
فارس يضحك :: هههههههه تخافي من الابره ،،
منال تطالعه بنص عين :: من قال لك ..
فارس ابتسم :: هههه تصرفك هذا يقوول كذا ..
منال :: من قال أصلا انا ما خاف ،، بس ماحب المستشفيات ..
فارس :: أي باين ههههه,,
منال بضيق :: يمااااااااه قوليله ..
ام فارس فرحت :: فارس يمه خلي منال بحالها ..
فارس :: وشنو انا قلت ..
منال :: سلامتك .. ((ورخت جسمها))
ام فارس :: يمه منال هاج خذي حبة بندوول (( وعطتها مع الماي ..))
منال اول مرة ماتعاند انها تأخذ دووا .. وخذته وشربته .
أبو فارس :: عفيه ع بنيتي تأخذ الدووا بدوون عناد ((ويطالع فارس ))
منال ابتسمت بتعب :: هاا يعني فاارس ماياخذ الدوا هاا كأنه صغير..
فارس :: من قالج ,, أصلا انا ((يقلدها)) احب الدوا..
منال ابتسمت
فارس:: يمه يلا رووحي نامي ..ألحين..
ام فارس:: لا انا هني بسهر مع منال لين تشفى ان شاء الله..
فارس :: وانا شنو وظيفتي .. يلا يبه خذها تراها من الصبح موب نايمه ..
ام فارس :: لا انا كنت دايما أتمنى اشوف بنتي ،، وألحين واهي مريضه ماتبوني اسهر عليها ،، لا مابرووح..
منال طالعت ام فارس بحزن ..وقالت :: انا مافيني شي بنام وبكرة كل شيء اوك ..
ام فارس :: لا يمه انا هني يمك ،، اذا احتجتيني
فارس :: يمه ليش تعاندي .. انا هني بجلس ما بتحرك تطمني ..
أبو فارس :: أي الحين ماعندج حجه..
ام فارس وأخيرا اقتنعت بعد محاولات من الكل .
وبعد ماراحو ام فارس وابوه .
فارس قال :: منووول انا بروح ابدل ملابسي وبجي ., مابتأخر ،، تبي اجيب لج شي ..
منال طالعته شوي بعدين قالت :: امممم شي ايسكريم ..
شهق فارس :: مينوونه حرارتج مرتفعه واسمعي صووتج تبين ايس كريم ..
منال ابتسمت :: أي ليش ..
فارس عصب :: لا سلامتج ،، وما بيب لج شي..
منال بحزن متصنع :: فاارس والله من زمان ماكليت ايسكريم ؟؟
فارس :: لا والله ..
منال :: والله أصلا انا اذا جلست اسبووع ماكليت تجيني حمى ..
طالعه فارس ولا تكلم ،، ورااح عنها ..
منال استغلت فرصة انه راح وغطت في نوم عميق >> ههههه الفسحى ..
لما رجع فارس لقى منال نايمه ،، وابتسم من شكلها كأنها طفلة صغيرة ،، خلا وسادته في الكنب الطويل ونام ،،
بعد فترة صحى ع صوت كحات منال ،، وتقدم منها وقال بخووف :: منال فيج شي ..
منال : كح كح لا مافيني شي ،، اسفه صحيتك من نوومك ..
فارس :: لا افا عليج ،،
وقام وطلع من الغرفة
ومنال تناديه :: فارس ووين بتروح..
فارس كان نص جسمه برى والثاني داخل من فتحة الباب :: برووح اسوي لج شووربة ..
منال :: مافي داعي ..
ولا كأنه سمعها :: تحبي شوربة دجاج ولا خضار لا مكس..
منال :: فارس اقوولك ماريد ..
فارس ولا كأنه يسمعها : أي مال دجاج ، مثلي ..
وطلع ومنال تناديه ..
منال من راح رخت جسمها ع السرير وغمضت عوينها ..
بعد نص ساعة وصل فارس ،، مع صينيه الشووربة واهو مبتسم ويقول :: أحلى شوربة لأحلى اخت بدنيا ،، لأحلى فارس بالعالم ..
منال ضحكت وقالت :: ليش تعبت نفسك ..
فارس :: أي تعب يبا ، انتي ماتعرفي فارس خبير ف الشوربات ،،
منال ناظرته بنص عينن ،، واهو ضحك ..:: بكرة اسألي امي او راكان او كلهم ..وألحين ذووقي (( جلس جنبها ع السرير ومد المقمشه (( الملعقه او الخاشوقه)) لها ))
منال رفضت
فارس :: افـــــــــــا ماهقيتها ترفضي ..
منال باعتراض:: باكل وحدي .
فارس :: مافي ،، مافي يلا افتحي فمج ..
وجلس ياكلها ،، ويضحكوا ,, وسوالف وحالتهم حاله..
انخفضت حرارة منال ،، بعد الشووربة الساخنة ..
بعدها منال قالت :: فارس
فارس:: ياعيونه ..
سكتت منال شووي بعدين قالت : يعني ،، اممم
فااارس :: منول لا تترددي اللي تبي تقووليه قوليي ..
منال :: متى بنروح عمان ..
فارس سكت وباين انه متضايق وبقووة..
بعدين قال :: للحين مصرة انج تروحي..
منال هزت راسها
فاارس :: متى ماتبي بنروح ..
ووقف يبي يرووح
منال وقفته وقالت :: انا كنت افكر
فارس ماتكلم
منال :: يعني اذا جلس هنا اش موقفكم مني ..
طالعها بشوية امل انه تبين له ..وماتكلم
منال : عادي اممم اقولك سر ..
سكت فارس وجلس ع الكنب المقابل ل منال وهز راسه ب ايوا
منال :: انا يعني فكرت ،، انكم هنا كلكم تبووني وتحبوني صح..
فارس :: لا تشكي ف يووم بكثر ما احنا نحبج ..
منال :: يعني شفت معاملتكم لي وكذا ، وفكرت ومادري اذا كان قراري صح ..
فارس :: طيب كملي ..
منال :: اممم قررت اني اجلس .
فارس من فرحته وقف :: حلفي ؟؟
منال :: والله .
فارس تقرب منها وحضنها بقووووووووة
وقال :: منووووووووووول حياتي شكرا ،، والله ما بتندمي والله ..
بعدها تركها باستغراب وقال :: طيب ليش تبي ترجعي ..
منال :: هذا هوو السر ..
فارس :: مافهمت ..
منال بتردد :: اممم انا يعني لازم أرجع ،، اممم
فارس بدون صبر :: ليش ليش..
منال :: اممم
فارس :: اذا ع اغراضج مب مشكلة بنشحنهن لين هني لا تحاتي ..
منال :: لا ، ما كذا ..
فارس :: طيب ليش ،،منووول قوولي ..
منال :: أمم يعني اصفي حساباتي .. وكذا ..
فارس:: كيف يعني ؟؟
منال :: امممممممممم
انتهى البارت ..
توقعاتكم
1 شنوو ردة فعل عائلة فارس بعد قرار منال
2شنوو قرار منال
3 أي حسابات منال تريد تصفيهن؟؟
تحياتــــــــــــــــي >> أدمعت قلبي <<
MA




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-15, 12:00 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ايوا الحمدلله ع كل حال هذا اللي نقدر نقوله .. ومبرووووووك للمنتخب الاماراتي الشقيق ..
وهذا لكــــــــــــــــم والتكملة بكرة الصبح
البارت 9
الجزء 1
فارس اللي عاد عصب منها:: بترمسين((تتكلمين)) ولا شنوو؟؟
منال بصدمة :: احنا ألحين رامسين(سهرانين)) ..
فارس طالعها:: لا والله ..
منال : والله شووف الساعة .. ألحين 2:14
فارس مشى ولا كلمها ..
منال تناديه :: فارس تعال والله بتكلم ..
فارس مارد وبعده يمشي ..
منال قامت من السرير وتتبعه واهي تترجاه :: فارس تووبة والله بس تعال بكمل ..
فارس يمشي وما معبرنها ..
منال:: طيب اسمعني (( ومسكته من كمه )) فااااارس ..
فارس :: شنو تبي ؟؟
منال :: تعال ووين رايح .. ماتبي نرمس(نسهر) لين الفجر مع بعض..
فارس طالعها شوي وراح غرفته .. منال ضحكت ورجعت غرفتها .
وف اليوم الثاني ..
ع الساعة 7وربع
منال صحت من نومها وتحس راسها ثقيل .. لكن حرارتها منخفضة ..ولفت ع اليمين لقت فارس نايم ع الكنب ..ولحافه(( غطى او شي مثل كذا )) طايح ع الأرض .. هذا من متى هنا..
قربت منه وغطته ،، ودخلت الحمام>>وانتو بالكرامة .
بعد ماطلعت وصلت ، راح غرفة الطعام لقت الكل مووجود ماعادا فارس .. سلمت وجلست ..
ام فارس :: وشلون ألحين صحتج يابنيتي ..
منال ابتسمت :: الحمدلله احسن .
راكان للحين شكله زعلان لأنه ولا حتى لف علي ولا رد السسلام ..
حمدان :: ليش ،، اشفيها ((يكلم امه))
ام فارس :: امس وعلي عليها ارتفعت حرارتها واجد ..
قام حمدان وارح عند منال ،، ولمس جبهتها وقال:: بعدها حراة جبهتها ..
خالد وأخيرا تكلم:: من متى ،، واحنى ماندري ..
منال طالعت خالد وقالت:: مافيني شي،، ليش تكبروا السالفه ..
حمدان:: ماكبرناها ولا شي ،، خايفين عليج احنا..
منال ابتسمت:: اعرف ، ومشكورين ..
أبو فارس :: منال عيب شنو هالكلام احنا اهلج ،، اذا ماخفنا عليج بنخاف على ممنوو هاا؟؟
منال بابتسامة كبيررررررررررررررة :: واحلى اهل ,,
الكل ابتسم وفرح من كلمة منال ,,
وفجأة يدخل فارس وشكله المبهدل >> دليل ع انه الحين صاحي من النوم ..::مناااااال ،، يمه ووين منال ..
ام فارس : يمه فارس اشفيك..
فارس :: مننال يمه وينها..
منال بضحكة من شكله :: انا هنا ..
طالعها فارس وضحك :: ارتعبت لما ماشفتج ع السرير ،، كيفيج ألحين ..
منال :: بخير الحمدلله ..
حمدان ::: كذااااابة ،، حرارتها للين ألحين مرتفعه ..
فارس :: بعد الفطرور بنروح المستشفى ..
منال :: مارريد ..
خالد :: وليش ..
فارس بضحكة :: اونها تخاف من الابره ..
الكل ضحك ..
منال :: كذاب من قال لك أصلا .. بس ماحب المستشفى
ضحكوا عليها مرة ..
خالد :: انزين دام ها ماتبي المستشفى نخلي الستشفى هنا تجي ..
راكان :: قصدك يووسف
خالد :: أي القريب أولى ..
منال :: لا ماريد ،، أصلا انا مافيني شي ..
فارس يقلدها :: ماريد ،، ((يرجع لصوته ) الحين اثبت انها تخاف من الابره ..
ضحكوا عليها مره
أبو فارس :: يلا فارس رووح بدل الحين دوام ،، وانا رايح ،، ام منال اذا زادت حرارتها اتصلي ف يووسف يجي يشوف شنو فيها ..
ام فارس وفارس :: ان شاء الله ..
بعدها الكل راح ع دوامه ..
اما منال جلست ف الصالة واهي تحس بتعب كبير ف كل جسمها ..
ونامت بدون ماتحس ..
صحت ع شي بارد ف جبهتها ،، ولما صحت تحس براسها ثقيل ووهن ف كل جسمها ،، إلتفت حواليها ومالقت احد ..
كان حلقها جاف وتبي ماي ،، ولما وقفت تروح المطبخ كانت تحس بدوار وما قادرة تمشي ,,
مشت شوي شوي بمحاذاة الجدار ،، وصلت المطبخ وشافت ام فارس هناك :: يمه منال ليش قمتي ،
منال بتعب ::اريد ماي
ام فارس :: انا بيبه لج اهم شي انتي ارتاحي
منال ابتسمت :: مافي داعي الحين انا وصلت ،، انتي شنو تسوي .
ام فارس :: ولا شي اقوول حج مليندا شنو تسوي ح الغدا
منال :: اها ..
قربت ام فارس من منال ومدت لها كوب الماي ولمست جبهتها :: يمه انتي وايد حارة ،، بتصل ف يوسف يجي يشوف شنوو فيج..
منال بخووف :: لا لا ماريد ..
ام فارس :: لا مايصير حرارتج وايد مرتفعه ..
وراحن ف الصالة ومنال بسرعة ارخت جسمها ع الكنب الطوويل ،
منال :: مافي داعي ،، واصلا من هذا يوسف ..
ام فارس:: هذا ولد اختي دكتور .. ودكتور عايلتنا ..
منال سكتت شوي وبعدين قالت :: حتى انا مافيني شي ما احتاج دكتور ..
ام فارس ماردت وراحت جنب التلفون ودق ع الرقم
يوسف :: مرحبا الساع
ام فارس :: المرحب الباقي يا وليدي شخبارك وكيف اهلك ..
يوسف :: يالعيارة اول امس شايفتني ،، واهلي امس مكلمتنهم ..
ام فارس تضحك :: ههههه قلتها لحالك امس وأول امس وهذا اليوم ..
يوسف :: ههههه تمام ،، انا بصحة الحمدلله لكن تعبان ..
ام فارس :: افا شنو اللي متعبك مايستحيي..
يوسف :: هههه هذي العيادة ضغط ووبقووة ،،
ام فارس:: لازم يالغالي ماشي شي يجي بسهوولة ،، لازم تعب..
يوسف :: وانتي الصادقة يا خالتي ،، وانتو شخباركم ،، ومنو هالمرة مريض ههههه
ام فارس :: كلنا الحمدلله بخير ،، يعني قصدك اني مااتصل الا اذا احتجت لك ..
يوسف :: هههه لا ماقصدي بس اتغشمرمعاج انتي ..
ام فارس :: ادري ياوليدي .. بس صج هالمرة متصلة فيك لأن بنتي منال مريضه ..
يوسف بخووف واهو يوقف :: افا اشفيها ..
ام فارس :: مادري بس حرارتها مرتفعه من أمس..
يوسف :: حطيتي لها كادات ،،
ام فارس واهي تطالع منال لقتها نايمه:: أي وعطيتها بندوول,,
يوسف :: تمام انا الحين ياي ،، مسافة طريج بس وانا عندج
ام فارس ::: تمهل ،، ولا تسرع ..توصل بالسلامة
يوسف :: ان شاء الله ..الله يسلمج
.. وخلصت المكالمة ..
راحت ام فارس جنب منال لقتها نايمة :: منال يمه قوومي ألحين يوسف بيجي ..
منال :: اممم ،، اريد انااااااااااام.
ام فارس :: طيب ارتاحي ..
وصارت تحط لها كمادات ،، وبعد نص ساعة ووصل يوسف مع شنطته الطبية ..
رن الجرس ..
ام فارس :: نومااااااا افتحي لباب

راحت الخدامة وفتحت الباب ..
ودخل يوسف داخل ..
يوسف:: احم احم ،، خالتي ام فارس
ام فارس من داخل الصالة :: هلا هلا وليدي حياك هني بالصالة ..
دخل يوسف الصالة وقال :: السلام عليكم ..
ووبعد السلام وكل شي قال يوسف :: وينها منال ..
ام فارس اشرت له ع منال اللي للحين نايمه وماحاسه..
لما لف لها وقف ماكنه من صدمته ،، كانت مثل الطفله ف نومها ،،، والهالات السودا تحت عيونها عاطتنها جمال اكثر ،، ابتسم لا شعوريا ..
ام فارس :: يوسف شنو فيك ..
يوسف بارتباك :: ها لا ولاشي ..
وقرب منها وفرك يده حتى يدفيها ،، بعدين حطها ع جبهتها ،، ومنال حست بيده كأنها ثلج وفزت من نومها ..
يوسف لف ع أم فارس وقال :: خالتي وايد حارة جبهتها ..
ام فارس :: أي ادري
ومنال لما فزت من نومها تفاجات باللي موجود وصؤخت صرخة خفيفة :: يمهه ..
حتى يوسف تفاجئ ،،
ام فارس قربت منها واهي تسمي باسم الله :: باسم الله عليج يابنيتي .. لا تخافي يمه ..
منال واهي تحظن ام فارس :: منوووو هذا .
ام فارس:: هذا الدكتور يووسف ..
منال:: ليش جاي ،، انا قايله مااحتاج طبيب..
يوسف :: طيب هاج ((عطاها مقياس الحرارة)) قيسي حرارتج وأثبتي لنا ..
منال :: ماريد ..
ام فارس:: منال اسمعي الكلام ولا تعاندي ...
منال :: يمه ماريد ماريد ..
يوسف بهدوء:: طيب عطيني سبب يخليج ترفضي
منال :: بس ما احب الأطباء والدكاترة ولا المستشفيات ..
يوسف :: وشنو سبب كرهج لهم ولي ..
منال:: لأنكم كلكم يا الأطباء ماتعرفون شيم اخذين الشهادة بلاش
يوسف ابتسم ونزل راسه بعدين رفعه وقال :: اها .. انا مابقول شي ،، بس ابيج تاخذين هذي ألحين((ومد لها مقياس الحرارة))
منال :: ماريد
يوسف:: يلا خذي((وهو للحين ماد يده لها)) يدي عاد تعورني ..
وخذتها منال وقاسوا الحرارة ..
شهق يوسف من النتيجة :: 40 يا الظالمة وتقولي مافيج شي ..
منال ساكته ..
كمل فحوصاته ومنال ساكته لأنها اذا قالت شي بينفجر فيها لأن ويهه مستوي احمرررر
ومن خلص قال:: يحتاج نسوي لج فحص دم ..
منال بصدمة :: نعم ،، ماريد..
يوسف :: منال لاتعاندي .. خالتي كلميها ..
ام فارس :: منال حبيبتي خليه يسوي لج فحص
منال :: ماريد ماريد ..
وفارس كان عند الباب ماحد حس عليه لما جا :: ههههههههه وتقولي ماتخافين من الابرة..
منال طالعته بصدمة ،، الحين شيفكها من لسانه ..
يوسف :: يا هلا بولد الخالة القاطع ..
فارس :: هههههه اهلين بحبي والله ..
يوسف :: ياولد اركد ..هههههه
وسلموا ع بعض
يوسف :: ماعندك دووام شنو مجيبك هنا ..
فارس :: جاي اتطمن ع الحلوو (ويطالع منال )) ابوي موصيني بعد اجي واسحبك من كشتك لين اهني ..
يوسف::: لا حشاه عمي مايقوول كذا .. وبعدين تسميشعري كشه حرام عليك
وضحكوووووووا مع بعض
بعدين فارس لف ع منال وقال :: ومنو يخاف من الابرة ..
منال:: ماحد غيرك
يوسف وفارس ضحكوا ..
ام فارس :: يلا يمه خليه يسوي لج فحص ..
منال :: ماريد،، مابسوي ..
فارس :: تطمني ترى يد يوسف رقيقة ومابتحسي ..
يوسف :: رقيقة بعينك ..
فارس ::: ههههههههه ،، لا والله صج،، منول مابتحسي ابدا بالابرة ..
منال :: ماهو بالغصب قلت ماريد يعني ماريد ..
ووقفت تبي تروح ..
لكن فارس قال :: لا تخليني اتصل ف ابوي ..
منال :: انا بقووله ماريد ..
يوسف :: طيب تعالي انتي جربي ، والله الابر ماتخوف ..
منال ::ومن قال انب أخاف من الابرة ،، تراني مااخاف ،، صدعتو راسي .. ولا صح ايوا انا أخاف بس ارتاحووا
وراحت ..
يوسف :: شنو فيها .
فارس:: اكيد تخلف من الابرة ..
يوسف :: لا شكلها ماتخافها ماسمعت كلامها ..
ام فارس ::طيب ياولدي من شنو حرارتها مرتفعه ..
يوسف ارتبك شوي بعدين قال :: لازم نسوي لها فحص،، وانا بوصف لها ادوية لين تقتنع نفحصها،، لكن اذا ما انخفظت حرارتها لين الليل لازم تجيبوها العيادة عندي..
فارس:: خوفتي يوسف اشفيها ..
يوسف :: لا لاتخاف شووية برد .. بس انت سوي اللي قلت لك ..
ام فارس بخووف:: متأكد يا يوسف ..
يوسف بارتباك :: أي اكيد خالتي لا تخافيي. يلا انا استأذن ..
فارس :: وين واحنا ماضيفناك ..
يوسف :: افــــأ يعني انا غريب ..
ام فارس :ك لا يولدي انت منا وفينا ..
يوسف كتب الأدوبة ف ورقةة وعطاها فارس :: هذي الأدوية اصرفها لها .. وربي يعافيها ..
فارس :: ان شاء الله ،، ويعافيك ربي ..
توقعااااااااااااااااااااا ااااتكم ..
تحياتي >> أدمعت قلبي<<
ma






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-15, 12:01 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلااااااااااااام
اليووم كنت شوي مريضه عسب كذا تأخرت ..
لكن
هذي تكملة البارت 9
الجزء 2
راح يوسف وتبعه فارس ..
ودعووا بعض عند الباب ،، بعدها يوسف راح ..
فارس راح لغرفة منال دق الباب وماحد رد عليه ،، ففتح الباب بهدوء شاف منال مرخيه جسمها ع السرير وتطالع الزاوية من دوون أي ووعي ،، شكلها سابحة ف عالم آخر ..
تقرب منها وقال :: منااااااال تسمعيني ..
منال ماردت لأنها ماسمعته ..
على صوته شوي :: مناااااال..
منال فزت :: هاااااااا فارس ايش تبي ..
فارس :: ممكن نتكلم شوي ..
منال عدلت جلستها واشرت له يجلس وقال:: ايوا ممكن ..
فارس جلس ع طرف السرير:: منوووول شنو هالتصرف تحت ،، بصراحة احرجتي يوسف ..
منال ماردت ،، بس لفت وجهها للجهه الأخرى ..
فارس :: منال طالعيني ..
لفت منال لجهته ..
فارس :: فهميني يعني انتي دامك ماتخافي من الابره ليش سويت جذي ..
منال :: بس انا قايله لكم مابي دكتوور ،،
فارس:: منال طالعي نفسج بالمرايه ..
منال:: كيفي ماريد .،، المهم
فارس:: شنوو
منال:: متى بنروح عمــــــــــــــــان ..
فارس وقف :: انتي اول تعافي بعدين يصير خير ..
منال:: لاه انت قايل اليووم ،، وانا أصلا مافيني شي ..
فارس:: أي باين وبالقوة بعد ..
منال:: تتمصخر علي ..
فارس:: لا حشى ..
منال:: فارس انت واعدني ليش تخلف بوعدك ..
فارس:: وانا ماخلفت بوعدي بس الظرووف ماتسمح
منال:: أي ظروف
فارس طالعها:: مرضج ..
منال:: فارس لا تتعذر اذا ماترووم بقووول انا لخالد اهوو جايبني ولا حمدان او حتى ابووي .
فارس:: منال قلت لج اذا اكلتي الدوا وتعافيتي ،، حتى لو بنص الليل بنروح ..
منال سكتت ،،
بعدين قالت:: فارس ضروووووووري اليوم نرووح فارس دخيلك ..
فارس:: منال لا تعاندي ،، انا الحين برووح الشركة انتي ارتاحي وخذي الأدوووية برسلها مع السايق .
منال هزت راسها ..
وطلع فارس وراح لدوامه ..
وام فارس كانت تحت تسووي شي ساخن لمنال ,,
منال طلعت من الغرفة وراحت صوب المطبخ ..
لقت ام فارس هناك تسوي شووربة..
منال:: ايش تسوي..
ام فارس:: اسوي لج شووربة ،، مع اني ماأتقنها مثل فارس .. لكن تمشي ,,
منال ابتسمت:: أي امس فارس سوى لي شووربة واجد رووعة ..
ام فارس:: ا ي فارس لما يسوي الشوووربة يتقنها والكل يحبها من يده..
منال:: وانتيل يش تعبي نفسك كان قلتي للخددامة تسوي..
ام فارس :: بس ابي انا اسوي لج ..
منال ببابتسامة:: يا حظي..
{{ فعلا كان منال تحتاج لشي ساخن قبل لا تتدهور حالتها وتنفضح}}
بعدها راحن الصالة ومنال عجبتها اللشووربة : يااااااااااااي حلووة هالشووربة ،، كأنك حطمتي فارس ..
ام فارس تضحك :: هههههههههههه عن يسمعج ألحين ويسوي لنا سالفة ..
قعدوا يشووفوا التللفزيون ومنال تطالع بعيونها لكن الفكر والعقل بعييييييييييييييييييد بعييييييد .. لين نامت من تعبها ،، وف نومها هذا زاد تعبها واجد ،، كله بس تكح وتكح .. وام فارس تحاول انها تسوي لها شي لكن ماتعرف شتسوي.. كانت تحط الكمادات لأن الحرارة ترتفع كل شوي ..
وتزيد كحات منال ،، لين وجهها صار بنفسجي وكل مرة يزيد لوونه للأغمق ..
ام فارٍس:: يمه منال شنو فيج ردي علي يمه ،، ردي ..
اما منال كانت ماترد ،، لأ،ها ماتقدر تتكلم ..
ام فارس اتصلت فابو فارس
ام فارس: يابو فارس ألحق ع بنتك ..
أبو فارسس: شنو فيها منال..
ام فارس بخووف واهي تناضر منال:: ماعرف ماعرف ،، ويهها بدى يزرق وتحوول للبنفسجي وكله لا تكح..
أبو فارس وقف بعد ماكان جالس واهو ف اجتماعه :: شنوو ليش شنو صاير..
ام فارس:: ماعرف بس الحق عليها .
أبو فارس:: الحين انا ياي ،، اتصلتي ف يوسف..
ام فارس:: أي اتصلت وجا ،، والحين بس اتدهورت حالتها..
أبو فارس:: اتصلي فيه مرة وخبريه .. انا بخبر العيال .. وبجي ..
ام فارس :: ان شاء الله ..
وتسكر التلفون ..
ام فارس تقربت من منال ألي وويها مايبشر بخير،، كانت توون من كثر ألمها..
ام فارس:: يمه منال شنواسوي لج ،، قوليلي اشفيج ..
منال:: مافيني يمه شي ..
ام فارس :: شنوو مافيج شي شفتي ويهج ف المرايه ..
منال : ل ل لا ،، بس س ما ف فيني شي..
ام فارس اتصلت ف يوسف..
ام فارس:: يوسف يمهههههه الحق علي..
يوسف بخووف:: خالتي شنو فيج.. شصاير..
ام فارس:: منال يا يوسف منال
يوسف بخوف قوووي :: شنوفيها خالتي تحجي..
ام فارس ،، وصفت له حالة منال وقالها جيبوها ع المستشفى ف أقرب ..
بعد نص ساعة تقريبا
وصل بو فارس مع عياله ..
وبسرعة راحوا الغرفة اللي فيها منال ..
أبو فارس:: نوورة يانورة. شنو صار
ام فارس::شوفت عينك ..
أبو فارس قرب من منال وقال :: منال يبه قولي شاللي يعورج ..
منال:: انا ما فيني شيل يش تكبروا السالفة..
فارس:: منال بسسج مكابرة ترى مابتنفعج ..
منال سكتت وبدت ف نووبة كح بقووة ..
أبو فارس:: ام فارس جيبي عبايتها خلنا نوديها المستشفى .ز
ام فارس:: ان شا ءالله ((وراحت..
منال:: كح كح ،، ليش ؟ ان كح مافيني شي كح كح كح
ماحد رد عليها
فارس:: انا بروح اشغل السيارة ناطركم؟؟
ام فارس جات بعباية منال ..ولبسوها
وبسرعة طيران ع المستشفى عند يوسف ..

وصلوا المستشفى ،، وطيران ع الطوارئ اللي استلموهم مع يوسف ،، كان ناطرهم لين يجوا.
مرت ساعة ومنال ف الغرفة مع د.يوس وأطباء غير وممرضات..
وماحد طلع منهم ،،
مرت الساعة الثانية ..
وممرضة تخرج وغيرها تخرج ..
وماحد راضي يطمن العايلة ،،
ومنال ع السرير الأبيض راقدة ،، وحواليها الأطباء والممرضات وع جسمها الأجهزة..
الكل متوتر برى الغرفة ،، واللي خايف ،،واللي حالته حالة ..
ماحد كان مرتاح الكل شعووره ممزوج مابين الخووف والأمل ووالتوتر وو الاطمئنان ،،
مرت الساعة الثالثة ..
وماحد طلع ..
وبعدين وأخيرا طلع د, يوسف .. وشكله مايطمن ابد ..
اول من سأله كان أبو فارس:: يوسف كيفها ألحين ..
يوسف بشوية ارتباك :: الحمدلله عدت ع خير ،، بس تحتاج شوية راحة ,, وبترجع مثل أول واحسن
ام فارس:: ان ششاء الله ..
خالد:: ووشنو كان فيها..
يوسف بارتابك اكثر :: شوية برد ..
فارس: كيف برد واهي حالتها حاله وجلست معكم ف العمليات 3 ساعات ..
يوسف:: يعني اهي عندها التهاب حاد ف الرئة ولزوم كنا نسويلها عملية ،،
أبو فارس::التهاب وم متى ..
يوسف :: هذا السؤال اللي ابي اسألكم عنه .. من متى اهي فيها التهاب وليش مامنتظمة ف تناول ادويتها..
أبو فارس:: ادوية وشنو السالفة ،، خالد ماقال لنا انها كانت مريضة ..
يوسف:: بس عمي هذا اللي طلع معها ,, واهي تحتاج شوية راحة لاتخاف ،،
ام فارس::: وشلون مانخاف على بنيتنا الوحيدة ..
يوسف :: خالتي تقدري تشوفيها تفضلي ..
راكان وحمدان ف نفس الوقت:: واحنا ..
يوسف:: كلككم تقدرو تشوفوها لكن بدوون ازعاج
راكان :: ان شاء الله ..
والكل دخل يشوفها ماعادا فارس اللي لحق يوسف لين مكتبه ودخل له ..
فارس:: يوسف.. قولي بصراحة منال اشفيها..
يوسف أشر لفارس:: حياك فارس اجلس ,, وبقولك
فارس جلس :: طيب ..
يوسف:: انا مستغرب انتو كيف ماتعرفوا انها مريضة ..
فارس:: انت تدري انها لا من يومين جات ,, يمكن هذا السبب الليي كانت تلح علي عشان اوديها بيتهم ..
يوسف:: وهذا يمكن السبب ماتبيني اسوي لها فحص عن احد يكتشف..
فارس:: يوسف شنو خطورته هالمرض..
يوسف تنهد :: اذا ماداومت ع الأدوية ممكن لا سمح الله يجيها الخبيث والعياذ بالله ..
فارس:: اعوووذ بالله ،، ف عدوينها ولا فيها .. واهي ألحين كيف ..
يوسف :: اهي الحمدلله ،، ف بداية الالتهاب ومداومه ع الأدوية ،، لكن من حوالي اسبووع موقفه ..
فارس:: الحمدلله.. يمكن من لما جات اهنيي..
يوسف:: أي ..
فارس:: يوسف مششكوور ،، والله لولاك مادري شنو صار فينا..
يوسف:: افا فارس ،، ترى انا مب واحد غريب ،، ولو عدت هالكلام لأزعل منك للأبد ؟؟
فارس:: انت غالي والله ..
يوسف:: تسلم ,,
توقعااااااااااااااااااااا ااااتكم ..
1 شنو بيصير ف منال ..
2 وهل يوسف بيستمر معنا ولا دوره بينتهي..
3 منال بترجع عمان ولا ؟؟
تحياتي >> أدمعت قلبي<<
ma




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-15, 12:02 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 10
بعدها طلع فارس وراح صوب العناية اللي منال فيها ..
لقاهم برى كلهم جالسين ...
تقرب منهم وقال:: شنو صار صحت ..
حمدان :: لا ،، بس خلصت الزيارة ..
فارس جلس ع الكرسي جنب ابوه :: اها ..
أبو فارس:: انت وين رحت..ماشفت اختك ..
فارس:: رحت عند يوسف ف مكتبه ..
أبو فارس:: اها وشنو قال ،،
فارس بارتباك:: ماشي نسف الكلام اللي قاله قدامكم .
أبو فارس :: اها .

بعد ساعة وهم ينتظرا منال تصحى ..
جا يوسف من بعيد ..
يوسف لما وصل:: للحين عمي انتو هنا
أبو فارس:: عيل نرووح..
يوسف:: عمي ترى اهي مابتصحى ألا باليل او بكرة ..
ام فارس:: حتى ولو انا هني بجلس ..
يوسف:: خالتي يعني مب واثقين فيني ..
ام فارس :: لا يوليدي مب كذا.. بس
يوسف:: لا بس ولا شي .. عمي قووم وخذ خالتي والعيال معك .. منال هنا بأيدي امينه ..
أبو فارس بضحكة:: لا احنى مانبي امينه نبي مخلصه ..
الكل ضحك ..
يوسف :: ولا يهمك عمي ..
بعدها الكل راح ،، يرتاح لكن قالو بيجو بعد المغرب او بالليل ..
ومنال نقلوها من العناية الى غرفة خاصة ..
وهي\ مكانها ع السرير الأبيض نايمه ،،
وبكل راحة.. ..
فتحت عيونها بعد فترة ..
تلفت ع المكان كان المكان كله ابيض وغريب عليها ، ماتدري اهي ووين ..
عدلت جلستها ،، وتذكرت اللي صار قبل ،، قالت اكيد اهي ف المستشفى تذكر بعض اللي صار واخر وجه شافته وجه يوسف ..
قالت:: اكيد الحين الكل عرف باللي فيني ،، ليش ياربي ليش ..
وبكت بقووة ،، ماتدري كم مر عليها من الوقت واهي تبكي ..
لين سمعت صوت برى ..
وصوت دق الباب ..
ماردت منال ع دق الباب ..
واللي كان يدق هم أهلها ..
انفتح الباب ..
أبو فارس بفرحة واهو يتقدم .. :: الحمد لله ع السلامة يا بنيتي ..
ام فارس :: خطاج سو يالغالية ..
منال :: الله يسلمكم ..
الشباب كلهم ف نفس اللحظة :: سلامات يالغالية .
منال ابتسمت :: الله يسلمكم ..
فارس :: كيفج ألحين ..
منال بوزت :: ملانه ..
دخل خالد :: افا ملانه وخالـــــــــــــــــد اهني ..
قرب من منال وباس راسها ..
وقال:: خطاج السو ..
ابتسمت منال..
راكان :: ع الأقل ردي ع الريال ..
لفت منال جهه راكان :: شقول ..
راكان ابتسم بحنان :: قولي خطاك الاش ..
سكتت منال شوي تفكر بعدين قالت:: أي صح خطاك الملاش ..
الكل ضحك عليها ..
منال سكتت ،، مستغربة اشفيهم يضحكوا ..
حمدان بين ضحكهه :: ههههههه ماكذا يرمسوها .. ههههه
منال :: عيل كيف ..
راكان :: هههه خطاك الاش ههه الااااااااااااش..
خالد بابتسامه :: كل شي من منوووووووول حلوو ،، وعجبتني الملاش ..
ابتسمت منال :: تســـــــلم..
خالد:: ربي يسلمج ويبقيج لعينن ترجيج ..
منال ابتسمت وماردت ..
أبو فارس بابتسامة :: وكيفج ألحين ..
منال ردت له الابتسامة :: الحمدلله بخير ،، وقالت بزعل :: بس ماريد اجلس هنا ..
حمدان :: افا ، احد زاعجج..
منال::يا ليت بس .. ماشي كله ملل ..
أبو فارس:: اصبرري يومين وبتخرجي ..
منال شهقت :: يووووووومين ،، لا ماريد ،، ماريد ..
ام فارس:: لازم يا يمه عشان صحتج ،
منال باعتراض :: أصلا انا مافيني شي ،،
فارس:: اخر وحده ترمس هو انتي .. وماشي طلعه ..
منال طالعته :: ليش ..
فارس :: لأنج ماتستاهلين تطلعين..
أبو فارس:: ليش فارس..
فارس:: ما تاكل أدويتها ابدا ،، هو اللي تعبها كذا ..
أبو فارس طالع منال وقال بشوية عصبيه:: ليش منال ،، ليش ماتهتمي ف صحتج هاا ؟؟
منال بارتباك :: ما احب الادووية
أبو فارس:: وهذا ماهوبعذر..
منال:: والله يلووعن..
أبو فارس :: اخر مره كذا تسوي ..
منال هزت راسها ..
ام فارس:: يا يمه احنا نبي مصلحتج وخايفين عليج ..
منال هزت راسها والدمووع متجمعه بعيونها ووجها احمر.. لأن صوت بوفارس واهو معصب كان عالي .
أبو فارس حن عليها لما شاف وجهها احمر وقال:: منال لاتزعلي والله اريد مصلحتج ..
منال ابتسمت بين دموعها وقال:: اعرف ،، لو ماتخافوا عللي كان ماقلتوا شي بهالمسألة ..
ابتسم أبو فارس ولمها لحضنه وقال :: هاذي بنيتي الذكية ..
منال :: انا ذكية من زمان
الكل ضحك ..
أبو فارس:: ادري ..
خالد :: بلاكم شذي قلبتو الجلسة لحزن .. أي اضحكوا شذي انتو احلى..
ضحكوا مرة الثانية ..
,, واستمروا كذا لين اجت الساعة 9 باليل ..
واهم للحين متعارضين منال تريد تطلع وأبو فارس يحاول من يوسف ،، ويوسف ماهوراضي يكتب لها خروج .."" لأنه مو دكتور منال أصلا ..
منال :: يمه قولي لولد اختك مايدخل في ششي مايخصه .. ومو ع كيفه ..
الكل فرح من كلمة منال .. حتى لو قالتها من دون وعي .. الممهم قالتها ..
ام فارس:: يمه منال مايصير..
يوسف:: مايصير ومستحيل اكتب لها خروج ..
منال :: مايصير ف عينك .
أبو فارس:: يبه منال عيب..
منال سكتت
واندق الباب ،، بعدين انفتح ودخل دكتور ومعه ممرضه..
وقال :: السلام عليكم..
الكل :: وعليكم السلام ..
الدكتور وشكله حازم :: يوسف للحين انت اهني ..
يوسف :: أي تو كنت ابي امشي
ام فارس :: ع ويين ..
يوسف :: خلص دوامي ألحين ،، و((اشر ع الدكتور )) وهذا الدكتور سعود اهو دكتور منال مب انا ..
راكان واهو يطالع الدكتور:: ليش ؟؟
يوسف :: لأن اللي ف منال ماهو تخصصي ،، ولاتحاتو الدكتور سعود ثقة واهو رفيجي من زمان ،، وهذا تخصصه ،، يعني لا تحاتوا ..
أبو فارس :: اها ،، حياك يا دكتور ..
د . سعود>>يعني دكتور اختصار :: الله يحيك ياعمي ..
يوسف :: يلا أنا استأذن لازم ارووح..
ام فارس :: الله معك
الكل :: الله معك ..
وراح يوسف واجا بداله د.سعود اللي باين انه حازم وشديد وماحد يدري يمكن يوكن العكس ..
خلووني اوصف لكم د.سعود ..
{{ طوله عادي ،،لكن معضل ومطول شوي من شعره وجاي ع عينه بطريقه حلوووه ،، له سكسووكه تذبح ،، معطتنه رجووله وبقووة ..
حنطاوي وعيوونه اسود مايل للأزرق ,, اللي يشوفه يحكم عليه بسرعه انه عصبي وحازم وشديد،، لكن اللي يعرفه ،، يعرف انه انسان مرح جدا ,, يحب الضحك لبعد درجه .. ووقت الجد يكوون جدي ،، ويحب دوامه لأبعد حد .. ومهنته اهم شي .. والمرضى بعدد يحبوا يعالجوا معه لأنه مخلص جدا ف عمله ومتقن ،، وعايلته بعد يحبووه ومايستغنو عنه له أختين وماعنده خوان ،، وصديق يوسف الرووح بالرووح .. ومايفترقوا ابد ،، عمره 27 ومامتزوج}}
امممممممممم ماوصفت لكم يووسف ،، خلوني اوصفه ..
{{ يوسف طووله عادي مثل طول سعود ،،وقصة شعرة مثل سعوود لكن بدوون سكسوكه ....
يحب دووامه فووووول وليش لأنه يشوف سعوود هناك .. انسان يحب الغامرة بحد ذاتها ومرح ووقت الجد جد ..ضعيف واجد ومافيه عضلات عكس سعوود .. وعمره 27 وطعا صديق سعوود الروح بالرووح}}
نكمل ..
أبو فارس : ها ،، دكتوور عادي تكتب لها خرووج..
د،سعود :: طبعا لا ؟؟
منال باستغراب :: ليــــــــــش ..
طالعها د كتور سعود شووي بعدين لف ع أبو فارس :: لو بتطلع بتطلع بعد أسبوع او اكثر ..
منال شهقت :: ماريد ماريد ..
د سعود طالعها بنظرة حادة ومارد ..
أبو فارس :: ليش طيب .
د سعود :: لازم يكون تحت نظرنا طول الوقت حتى نتطمن ع وضعها ..
أبو فارس :: عيل بس بتقعد هنا ..
منال :: ماريد اريد ارجع البيت ..
د سعود ولا كأن منال قالت شي :: وانت تعرف يعني اللي فيها جايد ومب شوي ،،
فارس باستغراب :: شتقووول ..
د سعود :: ليش د يوسف ما خبركم اللي قلته ..
فارس :: امبلى قال لي انا بس ،، لكن
أبو فارس :: شنو هذا .
د سعوود :: انا اقوول لك ،، هذا يا عمي بنتك مريضه من حوالي سنتين بمرض اذا ماحد اهتم فيه بيتحوول للخبيث وربي يكفينا شره ..
شهق بو فارس وطالع منال بعدين لف لدكتور سعود وقال ::شنوووو (( ولف ع منال مره )) وقال :: هالكلام صح منال
سكتت منال وزلت راسها ..
رد بصووت اعلى :: صح هالكـــــــــــلام
منال ما مردت ..
د سعود :: اهدى عمي
فارس قرب من ابووه :: خلاص يبه اهدى خلي الدكتور يكمل ..
سكت بو فارس وجلس وبعدين قال :: وبعدين كمل ..
د سعود :: وهالمرض هو إلتهاب ف الرئة ،، واهي طبعا كانت مب مهتمه ولا راجعت الطبيب إلا أول مره ،، ووقفت أدويتها من حوالي شهر ..
أبو فارس طالع منال بعصبيه ،،
ومنال نزلت راسها >>> هذا اللي فالحه فيه ..
كمل د سعود :: وهالحين مرضها تطور وصال ونسبة تحوله لسرطان .. امممممم
فارس:: كمل
د سعود :: امممم 40%
أبو فارس شهق والكل شهق بعد ..
وطالعوا منال بعصبية ..
راكان ماقدر يتحمل وطلع .. ولحقه حمدان..
فارس :: ببس يوسف ماقال لي كل هذا ..
د سعود :: انا قايل له مايقوولكم لين نتأكد من الفحوصات ..وألحين كل شي وضح ولازم نقولكم ..
هنا منال صدق خافت أول اهي ماتدري عن كل هذي الأمور ..
منال قالت بعد تتردد :: بس الدكتور هناك ماقال لي هالشي كله ..
طالعها د سعود بنظرة حادة:: طبعا ما بيقول لك انتي راجعتيه أصلا ..
أبو فارس من عصبيته ماقادر يتكلم ..
وام فارس اللي نسينا انها موجودة وأخيرا تكلمت ..
ام فارس:: وألحين شووو ،، بنتي بعد مالقيتها بتروح مني ..
أبو فارس:: فالج ماقبلناه ..
د سعود :: طولي بالج خالتي ،، بعيد الشر عنها .. احنا قلنا احتمال ،،
ام فارس:: وككيف نبعد هالاحتمال ،، احنا مانبيه ..
د سعوود :: لازم تبقى هنا فترة نشووف ونسوي لها تحاليل ،، ولازم نسوي لها عملية ..
منال باعتراض :: لا ماريد ..
أبو فارس عطاها ذيك النظرة اللي تسكت الواحد ..
فارس:: انتي اخر من يتكلم ،، صج انج طحتي من عيني .. شنو يقول ربج (( ولا تلقوا أنفسكم إلى التهلكة ))
منال سكتت ما قدرت ترد .. لكن اهي ماذنبها انها ماراجعت الطبيب ،، اللي صار لها ذيك الفترة ،، خلاها تنسى أمور كثيرة منها مرضها هذا ..
وماأخفي عليكم ،، من بعد كلام ادكتوور منال خافت واجد ،، ومن مايخاف ف مثل هذا مووقف ..
خالد وبعد وأخيرا تكلم :: وكم نسبة نجاح العملية ..
د سعود :: ماندري ،، اول نسوي الفحوصات ،، وكذا وبعدين نقرر.. لكن ماأخفي عليكم ،، اهمالها الزايد ممكن يوديها ف مصيبة ،، لكن خير ان شاء الله ..
الكل :: ان شاء الله
د سعود :: يلا انا استأذن منكم ..
الكل :: اذنك معك ..
ومن بعد ماراح الدكتور ..
أبو فارس:: ابي اعرف ليش كنتي هامله نفسج شذي .. هاا
ماردت منال ،،
على صوته :: ماتردي علي ..
ماردت منال
أبو فارس:: وخالد يدري بهالموضوع ..
منال :: مادري يمكن نساه ..
طالعها بحده وقال :: أبي اعرف ليش تهملي نفسج ليش ..
منال أيضا ماردت ..
أبو فارس:: انا بتصل ف خالد وبعرف الموضوع ..
منال باعتراض :: لا
طالعها بعصبية :: وليش بعد ،، لا يكون مخبية عليهم ..
ماردت منال لأنها تدري انه ابوها هذاك مايهمه واكيد نسى الموضوع ،، والموضوع صار له سنتين كيف مابينسى ..
أبو فارس :: ومتى بتردي علي ..
منال :: بس ماريد تتصل فيهم ..
فارس:: وليش ..
منال طالعته :: بس..
أبو فارس ضغط ع الأرقام وسوى الاتصال ورفع السماعة ..
ومنال صرخت هنا باعتراض:: لا لا تتصل ..
أبو فارس سكر الفوون :: وليش ..
منال نزلت راسها وتجمعن الدوع ف عيونها وقالت بترردد :: لأنه اكيد ناسي ،، الموضوع صار له سنتين ..
أبو فارس :: وحتى لو كان امفرووض يخبرني ،، انا لازم احاسبه ..
منال بحزن كبير ::خلاص والله بجلس هنا ومابزعج احد وباكل الأدوويه والله ..
وغطتت وجهها بيدها وبكت ..
ام فارس لمتها لحضنها .
وأبو فارس حن قلبه لها ::افا منووول ليش تبكي
منال رفعت راسها وقالت بين دموعها:: ماريد ماريد ..
أبو فارس:: شنو هذا .. قوليلي يابنتي ليش كذا سويتي ..
منال واهي تبكي ..:: تريد تعرف ليش،، تريد تعرف..
أبو فارس هز راسه ..
منال:: لأنك انت السبب انت السبب ف كل شي..
أبو فارس باستغراب :: انا ..
منال واهي تبكي :: ايوا انت ،، لو مارميتني هناك ماكان صار اللي صار .. تريد تعرف ليش مااروح المستشفى حتى لو كنت اريد اموت وما أكل الأدوية ..بكت بقووة ..
قرب بوفارس منها :: بس خلاص لاتبكي وماريد اعرف ..
منال بقووة :: لا لازم تعرف لازم ،، لأن لأن لأن ي ماريد أعيش ماريد اريد اموت ،، ل ذابحيني من البداية كان احسن كان احسن ،، وورجعت تبكي مره ..
بوفارس:: منال شهالكلام ،، شنو تقصدي ..
منال :: لا سلامتك مااقصد شي ما اقصد ,, ورجعت تبكي ،، وبعدين كملت ،، أصلا انتو كذابين كلكم كلكم ماتحبوني ,, ماتحبوني ..
وراحت ذاكرتها لذاك اليوم ،، اللي حاولت فيها انها تذبح نفسها ،، لكن نعمه من الله انها ماماتت ..
من انها تعرف ان الانتحار حرام ،، لكن كانت ف ضعف ، ف صدمه من اللي صار ،،
صحاها من غفلتها أبو فارس لما هزها
طالعت اللي حواليها ،،واهي مب قادرة تستووعب ،، تحس اللي صار ف هذاك اليوم ،، الحين يصير اختلط الوضع معها مابين الحاضر والماضي .. وبعدها حست بالدنيا تدوور وظلمت ،، وماعاد حست بشي..
بعد مررور الوقت ..
حست اشعة الشمس.. تداعب جفنيها ،، فتحت عيونها بتعب وببطئ ،، وصدمتها اشعة شمس حارقة ،، وغمضت بسرعة بعدها فتحت ببطئ ،، وطالعت المكان من حواليها كان غريب عليها بس تذكرت اللي صار ..
لفت ع جهه اليمين لقت فارس نايم ع الكنب وما مرتاح ف نومته ،،
وجنبه راكان نايم ع فخذه ..
و ع اليسار حمدان نايم ع الكنب ..
وفجأة انفتح الباب ..
ومنال عدلت جلستها .. وطالعت جهه الباب كان اللي داخل خالد
خالد بابتسامة :: صبــــــــــــــــاح الفل لأحلى أت بالدنيا ..
منال ابتسمت له :: صباح النور
خالد :: كيفه الحلو ألحين ..
منال :: بخيـــــــر ،، كيفك انت ..
خالد ابتسم :: من بعد ماشفت هالويه السمح صرت بأحسن مايكون ..
منال ابتسمت :: عسى دووووووووم
خالد :: يدووم نبضج
..
خالد طالع الشباب كيف نايميين ووضحك :: هههههه طالعي طالعي شلون نايمين ،، يضحكوا حتى اللي مايبي يضحك ..
منال ضحكت معه :: هههه ايوا والله ،، هههه الله يعينهم ههه على نومتهم هذي ..
خالد :: هههه امين ..
سكتوا شوي وخالد للحين يتأمل فيهم بعدين قال :: شنو رايج ..نلعب عليهم ونصورهم ..
منال بضحكة :: ايوا ،، حلووووو ،، ونسوي لهم حركة مثل الذبابة ف أذانهم ..
خالد :: ههههه أي فكرةة حلووة ،، عليج انتي تصوري ،،وانا العب فيهم ،، شرايج ..
منال وقفت :: تماااام ؟؟
عطاها فوونه ،، وجلست تصورهم ..
مساكين من وين بيلاقونها من النومة الغير مريحة ولا ألحين من خالد ومنال ..
أشكالهم تضحك ،، وردود فعلهم تموت ضحك .. ههههههه

اما عاد راكان صفته الشينة مايحب أحد يصحيه بدفوشيه ويسوي له ازعاج ،، واذا احد زعجه واهو نايم ،، لما يصحى مايشووف اللي قدامه ،، ولازم ينتقم بنفس الوقت او بعدين لكن مايمشيها ع أحد ..
وهههه مسكين صحى واهو يزاعج :: بتشووف يا الحمار ..ابعد عني ..
وشاف منال تصور وقال : وانتي تصورين بعد .. تعالي براويج ..
هههه منال حاولت تهرب منه وراحت ورا خالد .. تحتمي به ..
وتقول :: آخر مره الله ..
راكان :: مافي اخر مره تعالي مناك ..
منال :: هههه تووووووبة والله ..
ويجي حمدان من وراها ويقوول :: مسكتها ..
ومسكها من يده ..
ومنال لفت عليه وقالت بصراخ :: لا لا والله توووووووبه ماعيدها ..
>> مما لاحظتوا انهم ماخذين راحتهم كأنهم ف بيتهم .. ههههههههههه
قرب راكان منها شوي شوي :: شنو تبي اسوي فيج ألحين ..
منال :: ماشي هههه بس والله كان شكلكم يضحك ..
حمدان :: يضحك هااا..
فارس :: هذا الماي بنرشه عليها ..
منال بضحك وممزوج مع الخووف :: لا والله ماعيدها ،، فارس حرام عليك ..
راكان :: وهذاك بعد خلونا نمسكه ،، نرشهم بالماي هم الأثنين ..
خالد من بعيد كان يصور :: لا وش ماي ،، اختاروا شي ثاني ..
راكان :: والحقير يصور ..براويك ..
وراح له ومسكه بسرعه .. وخالد قبل لا ينمسك حط فوونه ع الطاولة يصور ..
ومسكين مسكووه وثبتوه ع الأرض
فارس :: يلا األحين هم الأثنين ،، و( ويهز غرشه ( دبه) الماي يمين يسار ))
منال:: فارس حرام عليك..
خالد :: لا يامعوود لا تكفى ..
راكان اللي جالس ع خالد :: هيا لننتقم ..
حمدان :: ههههه هيا بنا
وفجأة ينفتح الباب والكل لف يطالع خووفا وحرجا من الشخص اللي جاي ..
>>هههههه مساكين اشكلهم تضحك .. تخيلتوا الوضع ..
واللي جاي كان ..
أبو فارس:: شنو هذا انتو يهال .
ام فارس :: وعليه ينوو عيالي .. اشفيكم عنبوه انتو مب بالبيت ..
الكل عدل من وقفته ،، كان موقف محرج بشكل ..
ومنال راحت مكانها ع السرير ..
بعدها الكل سلم ع ام فارس وبو فارس ع راسهم ,,
ووخالد رمى الفوون ع منال وقال:: منوول امسسكي ..
ومنال مسكته .
خالد /: خليه معج ألحين بيي ..
وطلع ..
منال طالعت الفوون لقت صورة الواجهه هم الأربعةة ومعهم صورتها ،، مدموجه مع صورهم بطريقة حلوووه.. ومكتوب ع الصوورة "" واللي عنده مثل أخــــواني وشلون مايعشـــــق حياته "" منال عجبتها الصوورة وااجد ..
لكن لما دققت ف صورتها تذكرت متى تصوورت هالصورة ،، تذكر ذيك الطالعة زين مازين .. كانت حلووة واجد ،، وحتى ابتسامتها في الصورة تدل على مدى سعادتها ،، لكنن اللي صار بعدها ،، محى كل ذرة فرح وسعادة من ع وجهه منال ..
صحت من تفكيرها ع صوت ام فارس
ام فارس :: منال يمه كيفج ألحين.؟؟
منال :: هاااا انا بخير انا الحمدلله ..
ابو فارس : اي الحمد لله
ام فارس :: منال اشفيج عيوني ..
منال طالعت ام فارس شوي بعدين قالت :: لا مافيني شي انا ..
ام فارس :: اكـــيد ..
منال حاوولت تبتسم :: ايوا اكيد ..
ام فارس ابتسمت :: هذا يايمه انا يايبه لج فطوور . لازم تفطري
خالد :: وانا ..
راكان :: وانا يمه تراااني يوعان ..
ام فارس :: طيب افطر مع اختك ..
منال:: حياك الله ..
راكان بابتسامه :: الله يحيك ويبقيكك ، مابي كنت اتغشمر وياج ،، ألحين انا لازم اروووح المدرسة ..
منال :: اها ،، خالد حياك ..
خالد :: انا عاد اكل ام فارس ما اقاومه يعيني احتمال اخلصه عنج ..
منال ابتسمت :: عووافي ..
خالد : الله يعافيك ..
حمدان :: يلا ركين بتتأخر
راكان :: ركيين ف عينك ..
حمدان :: انا رايح تبي تلحقني حياك الله ،، يمه ترجعين معنا ..
ام فارس:: لا بجلس عند بنيتي ..
منال:: مافي داعي ،، انتي روووحي
خالد :: اي خالتي
ام فارس:: بس منو بييلس وياها ..
خالد:: انا تعرفين ماعندي دواام..
ابو فارس:: يلا الحين ماعندج حجه ,, يلا ورانا درب ..
الكل طلع وبقى خالد ..
اللي كان طوول الوقت يحاول يسلي منال ،، لكن منال ماغابت عنها الصورة اللي فوونه من ووين جابها ..
خالد :: منوووووول اشفيج ..
منال:: لا مافيني شي ،، خالد كلمني عنكم ..
خالد بضحكة :: عنا منو احنا ،، ترى ماحد بالغرفة
منال تضايقت شوي :: طيب بس خلاص ،،
خالد باندفاع لما شاف منال تضايقت :: لا لا بقوولج ..يعني تقصدين عن العايلة وكذا ..
منال ماردت
خالد:: والله كنت اتغشمر وياج ،، شووقي انتي اسألي وانا اجاووب..
منال :: ماعرف ،، قووولي اي شي ..
خالد يتحمحم :: احم احم ،،طيب بسم الله الرحمن الرحيم اممم مثل ماتعرفين انا اسمي خالد ..
وأكووون ولد عمج وااخوج بالرضاعة ،، اممم والناس اللي راحوا يكونو اهلج ..
منال :: طيب اعرف .. قوول شي ثاني ،،
خالد:: مثل شنوو ؟؟
منال:: يعني عن حياتكم ،، كيف عايشيين ،، صفاتكم ،، شنو تحبوون وماتكرهوون ،،
خالد :: حشى كل هذوول أجاوب عليهم ،،
منال هزت راسهاا..
خالد:: اممممم حياتنا مادري شقوولج ،، لكن اممم بعد وفاة يدي الله يرحمه ،، تشتت العائلة ، وحتى انا صررت بعيد عنهم ،، كانت مب مثل هالود اللي تشووفينه ،، كان مثلا راكان منعزل وكئيب مايحب يمرح ابد ،، اما حمدان فكان هادي بشكل مب طبيعي تسحبي منه الكلام سحب،، اما فارس ف كان من النادر نشووفه ،، كان اهو ف عالم واحنا ف عالم وبالصدفه نشووفه ،، اما انا فكنت مااكلم احد ولا ارد ع احد وما اشووف احد ،،من الصدمة لن كان يدي الله يرحمه غالي علي واايد ،،واهو بمثابة ابوي الله يرحمه ،، ومن لما مات ما تقبلت صدمة موته بسهوووله ،، وعمي كان ابد مايسأل عن عياله ،، وخالتي همها الناس وصحباتها ,,
تقريبا 3 سنوات واحنا ع هالحال ..
منال :: وبعدين شصار ..؟؟
خالد :: الللي صار الله يسلمج ،، وعانا كلنا من اللي كنا فيه ،،
فكنا كلنا نحلم بيدي الله يرحمه يعاتب وكذا ،، واكان راكان بيرووح من يدينا لو ستر الله علينا ..
منال بخووف:: شصار ف راكان ؟؟
خالد :: تخيلي صاير له 3 ايام وفيه حمى قووية وحرارة ارتفعت عن الأربعين ،، ولا احد داري عنه ،، لو مو عمي ف ذاك اليوم ماحلم يدي كان ألحين راكان ف عداد الموتى لسمح الله ،،
المهم ف ذيج الليله عمي راد متأخر وداخل ينام ولما نام حلم بيدي يقووله ولدك غلحق عليه وكان يصارخ عليه ،، ويقووله ولا ألحين بيجي لنا انت خلك كذا ،، وف االحلم عمي يقول كان ابوي ويدي بعدين ظهر له راكان يودعه ويقووله مع السلامه ،،
بعدها فز عمي من النوم وصرخ ع خالتي عشان تصحى ، واذكر عمي كيف كان خايف ف ذاك اليوم راح ركض لفووق وهو ما يشووف اللي قدامه ، ركب الدري واهو خايف ،، وكان يصارخ وينادينا
ولما وصل ع غرفة راكان فتح الباب بقووة ، كانت الغرفة باااردة بقووة ،، راح بسرعة لسرير راكان لقاه ازرق وباااااردويرتجف مثل الورقة
ابو فارس بخووف:: راكاااان راكاااااااان تسمعني (( ويهزه ويحاول يحركه )) راااااااااكان رد علي ,..
ام فارس :: ولدي اشفيه ولدي ناااااااصر اشفيه ولدي
فارس :: يبه راكان اشفيه ..
ابو فارس مايرد ع احد :: راااااااااكان .. رد علي دخيلك راكان ..
واكنت ذيك اللحظه اللي اول مره اشوف فيها عمي يبكي ..حتى بوفاة يدي مابكى
فارس بسرعه اتصل ع الاسعاف ،، ودقايق والاسعاف وصلت ، وكلنا بسرعه مثل المهابيل وراهم ..
وصلنا ع المستشفى وقعد راكان ف العناية اسبوووع ،، و ف ذاك الأسبووع الكل تغير ،، وبعدها فتح عييونه وقعد ف المستشفى اسبوع ثاني ..
وعمي تغير وخالتي تغيرت حتى يدتي تغيرت وكلنا احنا الشباب تغيرنا ،، وطبعا للأفضل ..
منال :: اها متى صار هالشي ..كله
خالد :: تقريبا من سنة سنتين بس ..
منال :: مادري بس كذا يمكن من سنة او سنتين حسيت كذا بمسكة ف قلبي مدة شهر حتى اني قعدت ف المستشفى واجد ،، كنت حاسه ان احد فيه شي .. ودايم بس ابكي واصيح وماحد عرف شنو فيني ولا حتى انا ..
خالد :: اكيد حسيتي ب راكان ،، يقولون ان التؤام اذا احد صار له شي الثانني يتألم بنفس مقدار ألمه ،،
منال : اها .. طيب كمل next question
خالد : no im soorry i cant complete for you
منال :: why not
خالد : بس كذا my main say that
منال :: كذا عيل ..
خالد :: yes
منال لفت وجهها لصوب الثاني ..
خالد ضحك ..
توقعااااااااااااااااااتكم ..


تحياتي > أدمعت قلبي
MA



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-15, 12:03 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سلااااااااااااااااااااام ....
مو خباااار ..


عــــــــــــــــــــــــ ودة بعد غياب طوويل ..
البارت 11
خالد :: طيب بكمل لج ،، ولا تزعلين ..
منال:: بس خلاص مافي داعي
خالد :: منووول
منال:: خالد بس ماريد ..
خالد :: تمام براحتج ..
.. ع الساعة 11 الظهر دخل د سعود ومعه النرس
د سعود وهو داخل :: السلام عليكم
ردو عليه السلام ..
د سعود وهو معقد حواجبه :: كيفك ألحين ..
منال:: الحمدلله احسن ..
د سعود :: اي الحمد لله
وقعد يسوي فحوصات وكذا ..
بعدين منال اشرت ع ابره المغذي وقالت بألم :: هذي تعووورني وااجد
طالعها الدكتور سعود وماقال شي ..
منال :: والله يعوور
د سعود :: طيب أشووف
وقعد يفحصها .
بعدين قال ب صراخ للممرضه :: منوو اللي مسوي لها المغذي ..
الممرضه :: مادري يمكن ممرضه سارة ..
د سعود واهو معصب :: ووحي ناديها بسرعه ..
ووفك المغذي عن منال ،، اللي من زمان تتألم منه ..
د سعود :: من متى تتألمي منه ..
منال بألم :: من لما سويوه لي ..
د سعوود :: ليش ماقلتي لي ..
سكتت منال ..
خالد :: لين متى انتي بتظلي تتكتمي ع كل شي ..؟؟ هاااا
ماردت منال ..
دخلت الممرضه مع الممرضه سارة اللي باين انها خايفه ..
طالعه د سعوود بحدة :: انتي شلوون تحطي المغذي كذا ؟؟ هاااااااا ؟؟
الممرضه سارة بخوف :: شنو سوويت ..
د سعوود :: شنو سويتي ..هاا شوووفي يد البنت كيف ..
قربت الممرضة من منال ..وقالت بخووف :: بس انا ما سويت شي ..
د سعود بحمق : عيل من حاط لها المغذي ..لها ها ؟؟
سكتت الممرضه ونزلت راسها ..
د سعود :: ماتردي علي .. حسابي معج بعدين .. روحي ألحين ..
كانت يد منال منتفخه ولونها مايل للأزرق ،، لأن الممرضه الغبيه حاطة الإبرة ما داخل الشريان برا ..
د سعوود كان يضغط بالخفيف ع يد منال ،، لعل وعسى تخف ..
منال :: عشان كذا انا ماحب المستشفى كلكم يالأطبا ماخذين شهادة بدون شي ..
د سعود طالعها وهو رافع حاجب واحد :: من هذا الموقف تكرهينا ..
منال بكره :: لا من زمان ، ماتعرفو شي انتوو اصلا ..
د سعود ابتسم :: وشاللي صار خلاج تكرهينناا ..
منال ::ما لازم تعرف ..
د سعود :: عطني يدج الثانيه ،،
منال :: ليش ..
د سعود ::اسوي فيها المغذي..
منال :: عشان تستوي مثل الأولى ..
د سعود :: لا وأوعدج مايتكرر ..
منال :: ماريد ..
د سعود مارد عليها ،، ولف لصوب الثاني ومسك يدها ..
ومنال تحاول تقاووم ..
منال :: ماريد انا اقوولك ماريد
خالد :: منال هذيك ممرضه وهذا دكتور ويختلف .. خليه يسوي لج .
منال طالعته :: خالد ماريد تكفى ماريد .. والله يعوور ..
د سعود :: لازم اسوي لج وجربي ماراح يعورج ..
منال طالعته بحزن :: ما لازم ماريد والله ,,
د سعود :: لا تتحركي ..وسمي بالله ولا تطالعي .. ومابتعورج ..
سكتت منال وسلمت امرها ..لفت جهه خالد ..
وصح ماحست وهو يسويها ..
إلا لما قال
د سعود : خلصت ،، كيف ؟؟
منال لفت له بصدمه :: بس بس كيف ..
قاطعها د سعوود :: ماحسيتي فيها صح ؟؟
هزت منال راسها
خالد :: قالج ..
د سعوود :: يلا انا برووح .. وخالد جلستك هنا مالها دااعي ..
منال بخووف :: وانا بجلس وحدي
د سعود :: انا بمر اتطمن عليج كل ساعه والممرضات هنا ..
خالد :: مافي داعي عادي بجلس ماوراي شي ..
د سعود : طيب ع راحتك مع السلامه ،،
ووطلع


**********
عند اهل فارس ..
وهم ع طاولة الاكل
ابو فارس :: ياترى منال اشتقصد من كلامها ..
ام فارس:: والله مادري بس عسى خير ..
ابو فارس :: عسى خير ..
فارس:: يبه صح منال تبي ترجع بيتهم ..
ابو فارس بصدمة :: ليش ،،، مب اهي قالت بتيلس اهني ..
فارس يطمن ابوه :: تطمن يا يبه اهي بس تبي تروح عشان اغراضها وتودع اللي هناك وكذا ..
ام فارس: يعني بتقعد هني معنا ع طووول ..
فارس :: اي يمه ..
راكاان :: الحمدلله ع الأقل رضت تقعد اهني ..
حمدان :: اي اشوه الحمدلله ..
فارس :: وانا وعدتها اني اخذها .. يا يبه .. اشقلت ؟؟ نروح ؟؟
ابو فارس:: خلها اهي تقوم بالسلامه بعدين يصير خير .
فارس:: ان شاء الله... .
********** و
وع العصر ..
اجو يزوروها ف المستشفى وويتطمنوا عليها ..
دخلو الغرفه وكانو ساكتين ..
ام فارس :: شلوونج ألحين يمه ..؟؟
منال ابتسمت :: الحمدلله احسن
ام فارس:: اي الحمدلله تسأل خالد :: تغديتووا ؟؟
خالد :: ايوا الحمدلله ..
راكان بفرحه :: منووول صج ..؟
منال ابتسمت له :: وش ؟؟
راكان :: بتقعدي ويانا هني ..
منال :: ماعرف اذا انتو تبووني بجلس ..
حمدان قاطعها :: شهالحكي اكيد نبيج..
ابو فارس :: اي صح ،، كلنا اللي هنا نبيج تقعدي ..
فارس:: ده احنا مصدقناش ترجعي ،، بدك تفلي تاني
الكل ضحك ..
حمدان :: فارس اشفيك قلبت لنا مصري ..
فارس ضحك :: اعبر عن فرحتي بلغات مختلفه ...
منال :: الله يخليكم لي ..
راكان :: ويخليج لنا ..
الكل :آآميـــــــــــن
**** بالليل رجعووا ..
وماحدب قى عندها ،، لأن الدكتور سعوود منع حد يبقى ..
ومنال
جلست واجد لين قدرت تنام ..
كله كانت بس تفكر ف شيئين ،، الصورة ف فون خالد ،، و هالعايلة الجديدة ..
كانت خايفه خايفه من اشياء واجد ..

**********
صحت الصبح ع دخوول الدكتور سعود مع الممرضه ..
د سعود بابتسامه :: صباح الخير ..
منال اوول مرة تشوف الابتسامه ع الدكتوور :: صباح النور ..
د سعود :: كيفج ألحين .. ؟؟ ويدج كيف ؟؟
منال :: احسن الحمدلله بس يدي شووي تعوورني ..
د سعوود :: اهو لازم هالعوار بس لا تخافي ..
ابتسمت منال
سوى الفحوصات الاعتيادية من حرارة وضغط وكذا ..
بعد شووي منال تسأل :: دكتوور متى انا بخرج ؟؟
د سعوود بتظرته الحادة :: لما تكووني أحسن ،، وتقددري تخرجي ..
منال باعتراض :: بس انا احين احسن بواجد ..
د سعود :: بس جرح العمليه ماتشافى .. والإلتهاب بعده .. انتي لما تداومي ع الأدووية بعدها يصير خير ..
منال :: بس دكتوور
د سعود :: ألحين مافي خروج .. يمكن بعد اسبوع .؟؟
منال شهقت :: دكتوور حرام عليك
د سعود :: يلا انا بروح ..
منال :: دكتور لا الله يخليك لا ..
مارد د سعود
منال :: طيب بعد يومين
مارد
منال : دكتوور ،، طيب ليشش كذا ؟؟
د سعود :: عقاب لج
منال :: وش سويت انا ..
د سعود بحمق :: سلامتج ماسويتي شي ..
منال :: دكتور حرام عليك ،، قلتلك اصلا انتوو كلكم كذا ..
مارد عليهاا وخرج ..
ومنال معصبة وتقول ف نفسها :: بتشوووووف يا انا يا انت ..
.....
وع الساعه 9
ام فارس وابو فارس وخالد اجووو يزوروها ..
ابو فارس :: كيفج الحين منووول ..
منال بزعل :: ما بخير ..
ابو فارس :: افا ، اشفيج ؟؟ انادي الدكتور ..
منال : ما يحتاج ..
ابو فارس : عيل يا ابنيتي اشفيج..
منال :: مابي اجلس هنا ،، تعبت ..
ام فارس :: اهاا ،، يمه لازم انتي تجلسي هنا كم يووم ..
منال::ماريد ماريد
خالد :: سألتي الدكتور
منال هزت راسها ..
خالد :: اشقال ..؟؟
سكتت منال ..
خالد :: اكيد قال لازم تجلسي كم يوم ..
ابو فارس :: منال دام الدكتور قال تيلس يعني بتيلسي ..
منال باعتراض :: ماريد يباه ماريد ،، بعده وش أجلس وحدي وماحد معي ..ماريد
ابو فارس:: هذي بسيطة واحد من خوانج بيجلس معج ..
ام فارس:: لا انا بجلس معها ..
خالد :: يمه انتي لحالج مفاصلج تعورج وماترومين ع الوقفه الطويلة..
ام فارس :: ترا انا مابووقف بكوون جالسه ع الكرسي
منال:: عيل مايصير تجلس معي ..
ام فارس :: لا عادي بجلس
ابو فارس:: لا واحد من العيال بيجلس .. واحنا بنزورها ف معظم الأوقات ..
طالعته منال بزعل :: يباه ،، بس خلاص مابي احد يجلس معاي ..
ام فارس :: ليش يابنتي ؟؟
منال :: لان انتوو ما تحبوني ..
ابو فارس عصب :: اشهالكلام منال ،، منوو قالج ..
منال :: لان انتوو ماتريدوني اروح معكم .. هنا بس مخليني .. يصير كذا
ابو فارس:: ماتعيدين هالكلام مره ثانيه مابي اسمعه .. .. لو انتي مب مريضه قلنا مافي مشكله ..
وانتي هنا عشان مصلحتج مب شي ثاني .. سامعتني
منال بزعل :: ان شاء الله
ابو فارس :: منال يبه ،، لازم انتي تقعدي هنا ،، ماعشان شي كله عشان مصلحتج ..
سكتت منال وماردت ..
...........
بعدين راحوا ..
وخالد جلس مع انها ررفضت احد يجلس معها ،، لكنه اصر..
،،، وومر ذاك اليوم كلله من زيارات وكذا واصرار منال انها ترجع ..
لكن ماحد رد عليها ..
*************
باليوم الثاني ،، او اليوم الرابع من خطف منال ..
الصبح ..
خالد صحى وراح .. مثل العادة يبدل ويجي ..
دخل الدكتور سعود مع النرس ..
د سعوود :: صباح الخير ..
منال بابتسامه ::صباح النور .
د سعود :: كيف صحتك اليوووم ..؟؟
منال:: الحمدلله ،،
د سعود ::الله يشفيج ويعافيج ..
وكملو فحوصاتهم ..
بعدين شوي منال قالت :: دكتوور ..
د سعود لف عليها .. وما نطق
منال بارتباك : ألحين انا ... يعني .. انا ..
دسعود قطب حواجبه مادري شو تسموها ذيك الحركة اللي يكون فيها الجبين ع شكل جبال 888 :: وش انتي ؟؟
منال :: يعني انا ...... ....... ..... بمووت قريب ..
د سعود عصب :: ا شهالكلام ،، فال الله ولا فالج ،، الأعمار بيد الله ..
منال واهي خايفة وعيونها بدت تلمع :: لا قصدي .. يعني من هذا المرض ..
د سعود :: عسى عمرج طويل ،، وكل هالشي قضاء وقدر ..
منال شوي وتبكي :: دكتوور اشيعني ؟؟
د سعود ::اذ انتي اهملتي نفسج اكثر من كذا ،، بعدين بتتدهور حالتج .. فيما لا يحمد عقباه ..
منال سكتت ..
د سعود :: شوفي كيف اهلج خايفين عليج ،، حاولي انج تحافظي على نفسج عشانهم ..
ماردت ..
د سعود :: عموما انتي بتكووني تحت نظرنا خلال هالأسبوع ،، وبعدها اهلج ما بيتركونج ع كيفيج ..
جا يبي يرووح ..
منال بسرعة قالت :: دكتور قولي الصدق ..
د سعود :: وهذا الصج ..
منال نزلت راسها والدكتور راح ..
قعدت تفكر لين جو امها وابوها ..وخالد ..

قعوا معها شووي وبعدين راحو .. وخالد جلس ..
بعد تفكير عمميق قطعه خالد بصووته :: منال ووينج .. مساع اكلمج ماتردين ..
طالعته ثواني وبعدين قالت ::: اهنا موجودة ..
خالد : اي باين ..
وقعد يلعب بفووونه شوي .. بعدين قال :: منال شووفي اشرايج ..؟
كانت صوورة تو امصممنها اهوو .. صورتها اهي ف ذيك الطلعه تذكروها لما شافت صورتها بفون خالد ..
ومعها شخص كذا اي جالسه وهذاك حاط يده على كتفها .. وحاط صورته وكأنه يأشر عليهم .. وكاتب يا حظ قلبي يوم اسكنوووه هالإثنين ..
منال من صدمتها ماتكلمت .. قلبها يدق وعيونها تلمع لمعه غريبة ..
خالد استغغرب منها كان يظن انها بتفرح .. ..
خالد :: منال اشفيج ..
طالعته : لا مافي شي ،، من وين لك هالصورة ؟؟
خالد: من هذيلاك الصور اللي عند ابووي ..
منال طالعته ..
ورجعت تتأمل الصورة ..
بعدين قالت :: انت تعرف محمد ..؟
خالد ::..
توقوعاااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااتكم ..
بتتحسن حالة منال ؟؟
ومنو هذا محمد ؟؟

والسمووحه ع التقصير ..
Ma ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:28 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.