آخر 10 مشاركات
471 - فرصة العمر الأخيرة - جاكي براون - أحلام الجديدة ( كتابة / كاملة )* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          روزان (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          هذه دُنيايْ ┃ * مميزة *مكتمله* (الكاتـب : Aurora - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          490 - رقصة تحت ضوء القمر - روبين دونالد (عدد جديد) (الكاتـب : Breathless - )           »          ابرياء حتى تثبت ادانتهم ، للكاتبة الرائعة حلم يعانق السماء ، عراقيـة (مميزة) (مكتملة) (الكاتـب : *انفاس المطر* - )           »          312-الطرف الثالث -روايات دار الحسام (الكاتـب : Just Faith - )           »          353 - رياح الجمر - ريبيكا ونترز (الكاتـب : حنا - )           »          صقور تخشى الحب (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة الوطن و الحب (الكاتـب : bella snow - )           »          التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-15, 12:59 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت 11

الجزء 2



خالد : منو محمد ؟؟

منال بربكة : اللي فالصورة ..

خالد رافع حاجب : لا ..

منال بدت تشك: طيب ليش قلت "" اسكنوه هالاثنين ""

خالد مارد ..

منال بعد سكتت شووي لكن بعدين قالت :: خالد

خالد بارتباك :: نعم ..

منال : تعرف محمد ..

خالد : قلت لج لا مااعرفه ..

منال سكتت

بعدين قالت بتردد:: تمام ..

======

وع الليل مع اصرار منال بخرووجها خرجت ..

لكن بشروط سعود

ومنال ماهمها اهم شي تخرج ..

+++=++++==

وصلو البيت ..

فارس :: تو ما نور البيت ..

منال بابتسامة : منور بوجودكم ..

وهم جالسين ع العشى ..

ابو فارس :: منال يبه ..

منال لفت لجهته :: هلا ..
ابو فارس :: شنو قررتي ..؟؟

ف هاللحظة الكل طالعها ينتظر جاوابها

منال طالعهتم كلهم بعدين طالعت ابو فارس ونزلت راسها وماردت ..

ابو فارس :: ها منال انا اسالج؟؟

منال بتردد : والله مااعرف ..

حمدان :: انتي وافقي ونوعدج مابتندمين ..
راكان :: هيه ..

سكتت منال شووي بعدين قالت :: انزين .. اممم ... مووافقة..

الكل فرح بقرار منال ..

بعد ماتعشواالكل رااح ينامم .. ومنال نامت ف غرفتها الجديدة ..

اللي ماقدرت تنام فيها ولا دقيقة .. بعد ماتعبت من التقلب ف فراشها .. تحس المكان غريب .. حنت لغرفتها اللي اوول تبي تررجع .. هذااك بيتها. ماهو هذاا..
وفكره توديها وفكره تجيبها لين ناامت شووي وصحت الفجر ..
قامت توضت وصلت ودعت ربها يوفقها ويعينها ع الحياة الجديدة اللي لازم تتعوود عليها ..
وبعدها طلعت تطل عليهم شاافت امها ف المطبخ
منال ابتسمت لها : صباح الخيرر.
الام بابتسامه: صبااح النور .. كيف اصبحتي اليووم ..
منال : الحمدلله بخيرر ..وش تسووي ..
الام: اساعد الخدامه بالفطور
منال : اهاا طيب انتي ارتاحي انا بساعدها
الام : لا لا مافي دااعي توو بخلص ..
راكان من بعيد يناادي : يمه جااهز الفطور .. بتٲخرر.
الام خرجت له : اي ياوليدي شووي ويجهز .. وانت جهزت ..
راكان راح باس راس امه : اي ..
وقعدوا علـﻰ الطاوله وبعدها الكل تجمع ..
ابو فارس : كيف اصبحتو اليوم ..??
العيال : الحمدلله يبه انت كيف اصبحت
ابو فارس : انا الحمدلله .. يبه منال جهزي بمرج ع ساعه 9 ..
منال : وين بنرووح
ابو فارس نسجلج ف المدرسه ..
منال: اهاا ..
ابو فارس : وين تبي ف اي مدرسسه
منال : اممم .. ماعرف ...
ابو فارس : تبي مدرسه خاااصه مع راكان ولا مدرسه عاديه ..
منال : ماعرف اي شي تشووفه يباه. .
ابو فاارس : انا اقوول احسن مع راكان ..
منال: مخلووطه
ابو فارس: ايوا بس اهي من احسن المدارس هننا ..
منال سكتت ..كيف بتدووام. ف مدرسه مخلووطه
فارس : لا تحااتي المدرسه زينه .. وبتعجبج
راكان : ايوا ..
منال : ماعرف بس مو احسن ف مدرسه عااديه
خالد : العاديه موب من مستوانا ..
منال: عجب انا كنت ادرس ف مدرسه عااديه
ابو فاارس:هذااك اوول غير والحين غيرر ..
منال بعنااد: بس عجب اريد ف مدرسه عااديه
راكان : مابتعجبج ..
منال:لا عااديه اريد
وقعدووا كذا مضااربه لين الاب قاال بس بتدررس ف الخااصه ومناال ماهي برراضيه ...
و ع ساعه تسع رااحت منال مع ابووها المدرسه والتقت ف المديرر. ورحب فيها. ووقاال من بكررة تبداا مدرسه ..


توقوعااتكوووم ...



تحياتي ..
Ma




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-15, 11:13 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//

عربية ولي قلب ٍ عماني

ومغرورة خليجية هوية


ياسادة آنساتي سيداتي

يجوز أروي لكم قصة ندية



هنا .. للمجد تاريخ وبطولة

هنا للعز وفروعه قضية









التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 01-12-15 الساعة 10:01 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-15, 10:23 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ..
ككيف امسيتهم
هذا بارتكم الحلووووو ..
البارت 12

في البداية في تعديل بسيط في البارت 11 الجزء 2

في الصباح ع الساعة تسع راحت منال مع أبو فارس للمدرسة والتقوا بالمدير
أبو فارس واهم داخلين مكتب المدير : السلام عليكم ..
المدير وقف : وعليكم السلام والرحمة
مدو يدهم وتصافحوا
المدير :: حياك حياك بو راكان شحالك شعلومك .. نورت المدرسة والله ..
أبو فارس :: الله يحيك والله الحمدلله بخير وسهالة .. انت شحالك ؟
المدير : الحمد بخير وسهاله ..
أبو فارس : انا ياي اسجل بنيتي منال ف هالمدرسة .. وهاك اوراقها
المدير خذ الأوراق وجلس يقراهاا وكذا يعني ..
بعدين قال : انا اعتذر بوراكان بس ما اقدر ادخلها ف هالمدرسة وانت عالعين والراس بس اعذرني وانا اخوك .
بوفارس : ليش عسى ماشر ..
المدير :: الشر مايقرب صووبك ،، بس اهيه ماهني دارسه ،، فيعني لو كانت ف احد مدارس الامارات كان قلنا ماشي مشكله ..
بوفارس : وشو السبب ..
المدير : يعني شقولك ،، انت ياي ف نص الفصل وواهيه هناك متعلمه شي غير واهني غيرر مناهجهم ومناهجنا غيرر .. منال انتو وين واصلين ..
بو فارس :: اها كذي السالفه .. يعني نقدر نيبها هني بعد نهاية السنة ..
منال : خلصنا الفصل الأول ..
المدير :: هيه ان شاءالله .. اها .
منال كانت ساكته طوول الوقت بس لما قالوا انها بتكمل دراستها ف عمان فرحت من الخاطر ..
بو فارس : يلا عيل نستأذن احنا ..
المدير :: الله معكم بس عاد لا تقطعونا ..
بو فارس : لا ان شاءالله .
طلعوا ومنال من فرحتها تبا تطير ..
البارت 12 (( اشتياقي لك يفقدني لذة الجلوس مع الاخرين .. ))

وطلعوا ومنال من فرحتها تبا تطير ..

الجزء1

اليوم السادس الاحد
وتغني بصووت خفيف ..

حلوة عماااااااان يابلادي الغاليـــــــه ..

هيه زاهيه دايما في كل عيـــن ..
وتعيد المقطع بصووت خفيف ..
لف عليها بو فارس وضحك :: فارحانه ..
منال ابتسمت بخجل ماظنت انه بيسمعها ..
بو فارس :: الله يدووم فرحتج ..
منال : امين جميعا ..
رجعوا البيت وهم ف الطريق ..
جا اتصال لبو فارس : هلا بو زياااد شحاالك عساك ابخير .. كلنا الحمدلله بخيرر وسهاله .. لا اليووم ما بمركم الشركة ،، ليش .. طيب طيب اوووك ،، ان شاءالله .. باخذ الملف وبرجع اووك انتظرني ،، يلا فحفظ الرحمن ..

وسكر الفوون ..
بو فارس لمنال : منال يبه ،، بنمر الشركة شووي اشرايك .
منال :: عادي
ومشووو لين وصلوا الشركة
بو فارس نزل وقال لمنال : انا مابتأخر انتبهي لنفسك ..
منال : اووك .
لما طلع وسكر الباب منال صرخت بفرحة بصووت واطي ..ورجعت تكمل اغنيتها ..
حلوة عماان يا بلادي الغاليــــه ..

هيه زاهيه دايما في كل عين ..

كانت فرحاانه شكثررررررر .
وأخيرا بترجع واخيراا ..
طوال هالاسبووعين تحس كانهم عشرين سنة ،،"" هههه مثل ماهي دايما تقوول عشرين سنة ففمها متخووز مثلا لوو حد تأخر عليها بتقوول حشى عشررين سنة ووين كنت ،، ولا لو هي تأخررت تقوول تأخرت عليكم صححح يب اعررف عشرين سنة ،، يعني ف كل شي عشرين سنة ،، كأنها تحب هالكلمة او هالكلمتين .""
المهم الحين جلست تعيد ذاكرتها فيووم الاختطاف لما كانت ف المدرسه ..
كان اخر اختبار ولما خلصوا اهم ،، يجلسوو عند مواقف الباصات ينتظروا اللي بعدهم ،، يعني لين الكل يخلص الاختبار ..
منال ::ها شهدوه كيف الاختبار ..
شهد :: هههه لا تسألين ..
منال :: هههه ليش عاد ..
شهد بخجل :: يبت العيد ..<< دلالة انها مخرفه ف الاختبار هههه
منال :: اوونك ..ههه الله يعين ..
شهد ضحكت : وانتي وش عدلتتي ..
منال :: والله قهر ،، احيني مذاكرة ذاك الجزء بس الغباء اني ماحيد شي منه ..
شهد :: ههه الله يعيني ويعينك ..
منال : اللهم امين .. صححح نسيت ..
شهد: شنهو ،.
منال :: العصر نجتمع هااا ماتحيدي وش قايلين ..
شهد :: ههه إلا اذكر .. يلا على اتفاقنا ..
منال :: يب ..
وكل وحده راحت بطريقها ،، كانوا تفقين يجتمعوا اهي وشلتها يوم الثلاثاء الصبح ..
ومنال رجعت البيت وصار اللي صار ..
شهد: اهيه صديقة منال الروح بالروح ..بالنفس الصف اهيه ومنال ،، اهيه بدووية اصل فصل ،، وتضحك لما تحاول تقلد الحضريات ،، المهم هالبنت مهبوووله بشكل ههه تعتبر منال اختها وماتستغني عن منال ههه ..
صحت ع صوت تسكيرة الباب .. شافت بو فارس يركب
بو فارس :: تأخرت عليج ..
منال واهي أصلا ماحست بالوقت : لا عادي ..
بو فارس : نرجع البيت ..
منال : اووك
رجعت البيت واهي نص فرحانه ..سلمت ع أمها بعدين طلعت فووق .
اكيد تتسائلوا اذا منال صارت تميل لهم او لا ،، بس منال لما صارتتشووف الاهتمام اللي صادرمنهم صارت تتقبلهم وبسرعه ،، لكنها ف نفس الوقت تبا ترجع بيتهم وبلادها لكن ما باليد حيله ..
منال انا لازم اتصل ف شهد اهيه اكيد تحاتيني ،، اف لكن كيف .. نزلت تحت جلست معهم ف الصاله ..
سالفه ورا سالفه اهيه وامها وابوها .
ههه واهيه مستمتعه معهم ..
الظهر الكل جا .. واهم ع طاولة الغدا يسوولفوا ويضحكوا ،، منال بدت تتعوود عليهم وخاصة راكان ،، شي طبيعي ..
بعدها راحوا يرتاحوا ومنال جلست ف الصالة ..
شافت تلفون البيت ...
فكرت لو انها تتصل .. بس خافت وف نفسها تقوول .. اتصل لو لا ياربي والله مشتاقه لشهووده .. بتصل والله الحافظ .. اسبووع الحين ماعرف شعدلت بدووني .. هههه كان تتذكرني بعدها ،، بتصل واللي يصير يصير ..
رفعت السماعه ودقت ع الأرقام كانت تتذكره لان رقم بيتهم وودايم تتصل لها عليها منه ولكن تمنى انها ماتغلط ..
ترررن ترررن ..
احد رد ..
منال : ألوو
الطرف الثاني : ألوو السلام عليكم ..
نقزت منال لانه كان صووت رجال خافت وسكرة السماعهة بوجهه ..هههه
ياربي من هذا ألحين ،، ماصوت ابوها ولا أحيد ان عندها اخوان كبار .. بعيد اتصل .. وبسأله
اتصلت مره
الطرف الثاني بحده : الوووو
منال بخووف : هذا بيت شهد سليمان ..
الطرف الثاني : ومن حضرتك ..
منال ::: ممكن تعطيني شهد ..
الطرف الثاني : لا من انتي ..
منال سكتت لحضات بعدها قالت : شكرا
وبندت السماعه ..
ياربي انا توو اريد اكلم شهد ،، وش اسووي توو
بعدها يأست انها تكلم شهد وطلعت غرفتها ..
ع العصر وهم جالسين بو فارس وام فارس ومنال ..

جا لبو فارس اتصال رد ..
السلام عليكم ،، هلا هلا بوعلي شحالك اخويه وكيف العيال .. احنا الحمدلله يسرك الحال ،، شصاير لا إله إلا الله .. إن لله وإن إليه راجعون .. احنا بنجي ان شاء الله ع اقرب رحله لا ان شاء الله خيرر ،، اهيه شحالها .. أي لازم تتاثر . الله يكوون فعونها . ان شاءالله بنيي وبناخذها معنا اوووك . يلا فوداعة الله ..وسكر الفوون ..
ام فارس ع طوول : بو فارس خير شصاير ،،
بو فارس وجهه احمر ومارد ..
ام فارس : عيالي فيهم شي خبرني ،، شقالك بوعلي ... تحكى وقول شي ..
بو فارس : أي فيهم شي ..
ام فارس مسكت قلبها وقالت بخوووف: من ..
بو فارس : ام هند عطتج عمرها ..
سكتت ام فارس لحضات بعدين قالت : إن لله وإن إليه راجعون ..
ومنال قالت وراها : إن لله وإن إليه راجعون ..
ام فارس : وهند ..
بو فارس :: بنروح اليومم ع اقرب رحله انا بروح احجز وبيي .. منال تروحي ويانا عمان .
منال :: اكيد ..
وراح بو فارس ..
توقوعاتكم الحلــــوة ..
1 هل منال بترجع عند عايلتها اللي ربتها بتلتقي ف شهد ..؟
2 من ام هند وهند من هي ؟؟
3 وشنو بيصير ف القريب العاجل ؟؟..
تحياتي .. Ma





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-16, 02:13 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـارت 12
الجزء 2



راح بو فارس يحجز التذاكر..
وبقت ام فارس مع منال في الصالة ..وشكل ام فارس سرحانة ف عالم بعيد..
منال سألتها: يماه من هند وامها ..
جات ام فارس تبي تررد بس خالد دخل
وقال : اناا جييييت ..
ام فارس ارتبكت ..
خالد :يمه اشفيك ..
الام ماردت وكانها تذكرت شي وطلعت وراحت غرفتها ..
بقو خالد ومنال في الصالة ..
منال : ووين البقية ..
خالد : طيعا فارس وحمدان في الدوام في الشركة وراكان طالع مع ربعه ..
منال .. اهااا.. وانت ماعندك دوام ..
خالد : انا لاا ماعندي لان بعدني ادرس ..
منال : اهاا ..
صمت خمس دقائق ..
خالد : منال ترووحي نطللع ..
منال :: اممم ماعرف .. صححح ابا أسألك
خالد: اسألي ..
منال : احيد انك قايل انه عندنا جدة ..لكن ما اشوفها ..
خالد : اهيه موو هني
منال: عجب ووين ..
خالد: فلندن ..
منال بابتسامه : الله جدتنا متطوررة وصلت لين لندن ..
خالد : ههههه ..اهيه ماتخلي ديررتها اووين ..لكن من سمعت اني بسافر اكمل دراستي قالت انا ما اخليك بروحك ..
منال : اهااا .. والحين وحدها اهيه هناك ..
خالد : الا مع اختهااا '' ترا اختها هناك تسكن مع عيالها واحفادهاا .. وانا اضطريت اجيي ..
منال : اهاا ..
وبعدها خالد انشغل بفوونه ..
ومنال جلست كذاا..
****
.: وع المغرب الكل رجع البيت ..والام والاب طلعووا بدوون ماحد يعررف لووين ..بحجة عند بوفارس دوام وام فارس بتروح معه ..
والشباب جالسين في الصالة مع اختهم ..
الحين منال صارت تتعود عليهم ..
منال :: فارس صحح ..
فارس طالعها : شنوو ..
منال : انت واعدني بشي ..
فارس وكانه تذكر : اي صحح .. لكن توو امي وابوي مب هننا ..
راكان : وش عندكم ..
فارس : سررر
حمدان : لاه ..
فارس : يب يب .. الا صحح خالد متى بتسافرر ..
ولفوو كلهم ع خالد بس خالد ما كان هنناك ..
منال : ووين راح ..
الكل : مدري ..
بعد دقائق دخل خالد وبيده فوونه كانه كان يتكلم
خالد : امممي متصله وتبي تكلمكم .. وحط يده ع السماعه وقال بصووت خفيف : لكن اهيه ماتدري عن منال ولا تخبروها .. وطالع منال ..
الكل : اووك. تمام
ومنال سكتت ..
وحطوا السبيكر ..
فارس : مرحباا الساع ..
الجدة : انت لا تكلمني ساامع ..
ابتسمت منال
حمدان :ايوا يدووه لا تكلمي اههوو.. شخبارج الغالية ..
الجدة : وانت الثاني تبي الخيزرانه تزكض ع ظهرك ..
الكل قام يضحكك
راكان : يدوه وانا
الجدة :: لا محشووم انت .. انت الغالي
منال ابتسمت
حمدان وفارس : اشمعنى الحب له واحنا لاا ..
الجدة : وكانكم ماتعرفون .. ولا حتى تسألوون ولا اسمع صوتكم هااا ..
فاررس: يدووه انتي ماتعررفي اصلا احنا ما نفضى نتكلم .. هذا ابووي حاط كل شغل الشركة فوق روسناا
فاررس: يدووه انتي ماتعررفي اصلا احنا ما نفضى نتكلم .. هذا ابووي حاط كل شغل الشركة فوق روسناا
حمدان : اي والحين بعده مسافرر ..
الجدة : حتى ولوو انا مب يدتكم ولاا شنوو ..
فارس : ان شاءالله انتي ع العين والراس
حمدان : ماقلتي لنا اخبارك وكيف صحتك واختك وعيالها واحفادها شخبارهم ..
الجدة : الحمدلله كلنا بخير وسهالة ..انتو اخباركم ..
فارس : الحمدلله كلنا بخيرر.
الجدة : الحمدلله ..راكاان كيف دراستك هااا بعدك تضارب ويا العيال هناك ..
راكان بابتسامه: ههه اكيــد .. واادراسة ماشي حالها ..
الجدة : وابووي عليك ..كم مرة قايله لك لاتضارب وولاتتهاوش مع العيال هااا ..
راكان : يدووه اهدي شوي .. وان شاء الله على امرك ..
الجدة : اسمع الكلام يا وليدي ..
راكان : ان شاء الله لا تحاتي ..
.***
وع العشاا وهم ع طاولة الاكل ..
الكل يسولف وكذاا
الا منال كانت تاكل. بهدوء ..
فارس : منال اشفيج
منال : هاا لا ولا شي ..
بعدها الكل راح ينام ..
منال ماقدرت تناام .. وقررت تنزل تكلم شهدد ..
نزلت تحت ف الصالة ..
دقت ع الارقام وررن التليفون ..
الطرف الثاني.: الووو السلام عليكم ..
كان صوت ولد صغيير ومنال عرفته
منال : وعليكم السلام .. عبوود اخباررك..
الطرف الثاني: عنبوو كيف عرفتيني ومن انتي ..
منال : افااا ماتعرف المعجبةة ماللك ..
عبود :: ياا اهلا وسهلا معجبتي الحلوووه مشتاااق لكك
منال : ههه تغيرر الترحييب اشووف ..
عبوود: هههه كل هذا لان مشتااق لج.. فاقدك بصرااحه ..
منال : هههه فديتك ..
عبوود : عاد لا تاخذين رااحتك اكثيررر.
منال : هههه اووك ..صححح نسيتني ووين شهووده ..
وكان احد اخذ السامعه.
وعبود يضاررب يبا السماعه.
الطرف الثاني: من معي ..
هذاك الصووت اللي مال اول مررة واهيه ماعرفت من ..
منال:: ممكن اكلم عبدالله او شهد
الطرف الثاني : من انتي ..
عبدالله : فهـــد هاات السمااعه ما سمحت لك ..
الطرف الثاني. : ابعد عنني ...
عبدالله : برووح اخبر اميي وشهدددد.
الطرف الثاني الااا تعااال
وبند السماعه فوجه منال ..



يـتبع.
تحياتي لكم ma




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-16, 02:14 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 13
الجزء1



منال ضحكككت
خلوني اعررفكم على عبدالله ..
هذا اخوو شهد اصغر منها باربع سنوات يعني 10او11 ..
منال تحب تعصب به .. اهوو شخصيته مرحه بس اوين يكره الحريم والمعجبات <<حسسني انه مشهوور.
وعاد منال اوين معجبته ..وعاد يكرههاا ..
نكمل ..
منال ماتدري الحين شتسووي ترجع تتصل ولا ..
رجعت السماعه مكانها وراحت تنااام ..
تحس نفسها تعبانه من كم يووم ما تنام نوومه مريحه ..بس خلاص لازم الحين تتعوود ع هالمكان ..
ونامت واهيه تفكرر
***
نرجع الاحداث قبل 6 ايام
"الاثنين "
رجعت من المدرسه وانا كلي فررح بمناسبة اخرر اختبارر .. احس الدنيا مو سايعتني ..
دخلت البيت بعدد تعب وعنااء المشوار الطوويل .. اففف سواق باصنااا الغبي لازم يوقفني بعيدد ..
انا: يماااه انااا جييـــت..
الام : اهلين بنيتي هنددد .. ها بشريني كييف كان اختباركك والنفسية كييف ..
هندد اللي هي انا بعد مابست امي ع راسهاا : الحمدلله يمااااه كان سهلل مااي ..والنفسييية فوووق فووق ..
الام : عسى ربي يووفقك .. ودايم نفسيتكك كذا ..
هند : ان شاء االله يمااه ويااك .. يمااه صححح برووح ويا ربيعاتي العصرر نتمشى ..
ودخل شخصص وقال بصريخ : لا والله .. عيدي اشقلتي ما سمعتت ..
سكت انا وطالعته
الام : وش فيهاا تطلع مع ربيعاتهاا لاهنا ف الحاارة.
الشخص : يمااه بعدك اتشجعيهاا .. تهييم ف هذي الشوارع كانه ماوراها اهلل. (نغزه لهندد واهيه فاهمه)
نزلت راسي وما تكلمت ..
الام : اش هالكلام يا علي هااا. . هذي اختك تقول عنها كذاا
على مارد على امه ووجه الكلام لي : اسمعيني ياهنند اذا طلعتي من رزة هالباب والله لحش رجوولش حش ساامعتني ..
هند: يمااه شووفيه
.. وراح علي .. وهند يومها انقلب لحزن ..
هند : يمااه انا بطلع وخليه يسوي اللي يبيه ماله دخل فيني ..حشى ..
الام:يماه مايصيرر هذا اخوك ..
انا طالعتها ومارديت ..
بعد خمس دقائق سكووت
هند: يمااه انتي سامحه لي اطلع.
الام : ماعرف يا بنيتي.
..
ع العصرر ماسمعتت الكلام وطلعت لين متى بظل محبووسه هنا من قبل عليوي .. خليه يسوي اللي يبي .. انا الصراحه تعبتت منه ..
#توقعاتكم
#يتبع
الجزء2
بحااول ارجع قبل لا يجي اهووه .. استمتعت بيومي مع صديقاتي بس القلق نغص هالفرحه ..
ع المغرب رجعت بهدوء رحت من باب المطبخ عشان مايشوفني علي لو كان هناك ..
كنت بدخل غرفتي بسسس سمعت صووت يناديني بصريخ : هـــــند ووين كنتيي
لفيت بخووف ولا اشوف السيد علي واقف ومتخصر ويطالعني بنظراات تخووف ..
مارديت عليه
علي: اساألك ووين كنتي ..
مارديت عليه للمرة الثانية ..
الام سمعت من بعيد وجات
الام : علي يمه ..
علي لف ع امه ..
وانا حاوولت ادخل غرفتي واقفل الباب ..بس السيد علي حس بي ومسكني من شعرري..
علي : تقفلين الباب بوجهي يا#### يا### (ويسب)
وصار يضرب ويضررب وكان اللي قدامه جمااد مايحس..
امي حاولت تدافع عني بس مااترووم عجووز ..
اخوااني سمعوو صوت الصريخ وجوو من بعيد ..
ساعدوني وفلتوني من يد علي ..
سلطان اخوي الكبير: انت مجنون مجنون هااا (وعطاه كففف محترم"" برد فوادي)
عمر:: تضرب اختك هااا تتقاوا ع حرمه صدق انك انسان تافه ...
سلطان: اسممع لو اشوفك مره ماد يدك ع احتك او متحكم فيها ما بيصير خيرر سامعني ..
وطبعا علي سااكت ولكن الشرر يتطاير من عيوونه ويبي يذبحح هند ..
وطلعوه وطلعو برا الغرفه ..
وانا كنت ابكي بحضن امي االي هي ايضا تبكي ..
بعدها نمت من كثر البكي والصياح ..
صحييت الصبحح.
طلعت للصاله ولقيت اخواني هناك يتريقوا ..
خلوني اعرفكم ع عايلة هندد.
الام : سليمه عجووز عادت
الاب: متوفي
سلطان:27سنه متزوج وعنده بنت تسنيم وولد تيمور وعايش مع امه وزوجته خالصه ..
عمر: 25 مامتزووج ولكن يشتغل ف العسكريه ..
سمية:23سنه متزوجه وعندها ولد عبدالرحمن زوجها عبدالله ...
علي : 20 توه ف الجامعه
هند: 16 توها عاشر او اول ثانوي .. سارة :13 سنة صف سابع اول اعدادي ..
..
#توقعاتكم ..
#يتبع
الجزء3
الصبح لقيت اخواني يتريقوا وجلست معهم بهدوء ..
مرن يومين بهدوء روتين يومي ..
باليوم الثالث ..
كنا طالعين نتمشى هنا وهناك ..
استمتعتتتت كثيررر .. بس كنت الاحظ ان امي ما ع طبيعتها وكلما اسألها اشفيكك تقول ماشي ..
المهم مرر ذاك اليومم ..ورجعنا البيت متأخرر.
الصبحح لمن صحيت كان هدوء ما مثل العتدة بالاجازة انواع الاصوات تسمعهاا من الساعه 8 الصبحح اليووم هدوء ..
طبعاا ف الاجازة قومة الصبحح متأخرة هه ..
دورت هنا وهناكك ماحد رحت الصالة لقيت زوجة اخووي وعيالها ومعاهم سارونه بس الكل هاادي ومتوتر ..
شاللي صايرر استغربت الامر ..
قلت بابتساامه : صباااحووو
خالصه: صباح النورر.
انا : تريقتواا .. عاد انا جوعاانه حدددي
خالصه: لا ماتريقنا ..كان تقربي الريووق للأولاد
انا : زين زززين ..
ورحت قرب لهم الريوق .. وجلست بعدين سألت خالصه :: شاللي صاير وجوهكم متغيرره ..
بعدين قمت وقلت : الا صحح وين امي ما اشوفها ..
سككتت خالصة وسارونه تغير وجهها وبكت ..
ذيك اللحضه انا خفت واجد .. يا ترا شاللي صار لأمي ..
رحت عند خالصه : خالصه شاللي صارر خبريني..
سارة بصيااح. : امي... انا رحت اصحيهاا ولكنها ما صحت وشلوها المستشفى ولين الحين ماصحت ..وكملت صياح ..
انا تصنمت مكاني واناظر اللاشي .. عدت ذكريات اممس من كذا اهيه اكيدد كان فيها شيي
سالت خالصه : ما حد اتصل منهم يطمنا ..
خالصه نزلت راسها وبهدوء قالت : لا .. ..وكملت صياح ..
انا تصنمت مكاني واناظر اللاشي .. عدت ذكريات اممس من كذا اهيه اكيدد كان فيها شيي
سالت خالصه : ما حد اتصل منهم يطمنا ..
خالصه نزلت راسها وبهدوء قالت : لا ..
رحت ع السريع اتصل ..
اتصلت ف سلطاان بس ما يررد .. الفون يرررن لين يبند واهوو ما يرد ..
خفت وصررت احاتيهم .. ياربي عسى مايصيرر شي لأمي ان خايفه ..
يالله عسى خخيررر .

#يتبع
#توقعاتكم
#بانتظاركم
الجزء4
يالله عسى خيرر..
بعد فترة سلطان اتصل .
انا : طمني ع امييي
سلطان: مادري والله وش اقولك ..
انا : قول الصحح الله يخليك.
سلطان سكت ثواني بعدين قال: امي جاتها سكته قلبيه وقبل شوي خرج الدكتور
انا سكتت
سلطان كمل: وقال ان كله بيد الله بس دعيولها وننتظر 48ساعه ونشووف النتيجه ..ادعي لها
سكت مرة
سلطان: طمنيهمم اللي هناك يلا مع السلامة ..
وببنددد ..
كلهم حواالي : وش قاللل خبريناا
هند : ف العناية هيه الحين
خالصه : وش صارر
هند: سكته قلبيه
خالصه: لا إله إلا الله
سارة بكت وحضنت هندد وصاحن ..
مرر ذاك اليووم ورجعوا الاخوان فليل متأخرر .
باليوم الثاني كلهن اصررن يروحن .. وراحن يزورن امهم ..
باليووم الثالث
كلهم قدام العنااية ينتظرووا ع احرر من الجمرر.
سمعو صووت داخل الغررفه وكل الاطباء يركضوا داخل و خارج الغرفة..
انا وقفت : شاللي صار
الكل ماسك ع اعصابه
بعد ست ساعات صبررر ودعاء وصلاة ..
طلع الدكتورر ..
عمر: دكتوور طمنا
الدكتورر نزل راسه: البقاء لله ..
الكل سكت
سلطان: لا إله إلا الله محمد رسول الله
عمر: إنا لله وإنا إليه راجعون..
الكل رجعع البيت وبدن مراسم العزا ..
ف نفس الووقت ذاك اليووم ووصل خبر لام فارس وبوفارس ..
وع الليل طلعووا المطارر ..



#رايكم
#توقعاتكم
#يتبع
#بانتظاركم
تحياتي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-16, 02:15 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


: االبارت14
الجزء1



وصلو ام فارس وبو فارس ع الفجرر .. اليوم الاول من العزاا..
بعد ثلاث ايام ..
خلص العزاا .. ماقدر اوصف لكمم حال الموجودين هناك. .. هند حاولت تكون قويه لكن بثاني يوم انهارت ..
علي داخل واهو معصب : هينها هذي ال###
هند واخواتهر وزوجة اخوها وقفن من الخوف ..
جا علي ومسك هند من شعرها : انتي السبب انتي يال### يال### ويضربهاا ..
لكن ام فارس وقفت وعطته كفف وشال يده من شعر هند
ام فارس: استغفر ربك
شاف عليها بنظرات وعيونها بلوون احمرر ..
وراح لهند مره اللي تخبت ورا ام فارس .. مسكها من يدها وبدا يضربها ..
ام فارس تحاول تدافع عن بنتها ماقدررت ..
وخلوا الرجال :: هووود هووود ..
وشافوا علي
سلطان مسكه من يده وعطاه كف محتررم .
سلطان : انت كيف تمد يدك عليها هاا ..مستقوي اشووفك..
علي تجاهله وراح يبي يكمل وعمر راح ومسكه وخرجوه برا ..
هند تبكي بحضن ام فارس :مادري ليش يكرهني ماسويت له شييي ..
وتبكي .. وام فارس تحاول تهديها ..
اما علي خرجره اخوانه برا ومعاهم زوج اختهم ..
سلطان : انت شفيك على البنت هاا ..
علي مارد
عمر : لا تنسى ان ابوها هناا .. واذا سمع عن شي ماندري وش بيسوي ..
علي مشا عنهم لبراا ..
باليوم الثاني طبعا عاد خلص العزا وعاد ماحد هناك غريب ..
الحريم ف الصالة والرجال ف المجلس
ام فارس : هند احنا جايين نرجعج البيت ..
هند : هنا بيتي انا ..
خالصه :هند اسمعي الكلام ..
هند : انا مارروح لين اعرف ليش سويتوا فيني كذا ..
ام فارس : بتعرفي لكن من نوصل هناك
هند : مابا
ام فارس : حالج حال اختج ..
هند سكتت ..
#يتبع
: الجزء2 ..
سكتت هند ..
ام فارس :هند بنتي لازم نروح احنا تأخرنا .. وانتي لازم ترجعين معناا ..
هند: وش يعني حالي من حال اختي ..
ام فارس : اختج ماعرفت شي الا لما وصلت البيت ..
سكتت هند ..
بعدين راحت غرفتها ..
ام فارس :خالصه لو سمحتي حاولي تقنعيها ..
خالصة : ان شاء الله عمتي ..
..
عند الرجال .. جالسين ف المجلس .. ساكتين الكل ف عالمه الحاص ..
علي لازال مقتنع ان هند اهي السبب ف موت امه ..
..
راحت خالصه غرفة هند .. دقت الباب
هند : تفضل ..
خالصه دخلت وجلست مقابل هند ع السرير ..
خالصه : هند هذلا اهلك ..
هند ساكته.
خالصة : لازم تروحين اهناك .. كنتي جالسه هنا لسبب لكنك الحين كبرتي .. وسلطان وعمر وعلي ماهم محارمك. .مايصير تجلسي اكثر .. اهم اهلك ولابد منك ..
هند : بس انا ماقدر اخليكم واروح ماقدر ..
وبكتتتت ..
خالصه تحاول تهديها : صح .. لكنك تقري تجي تزورينا بين فترة وفترة ..ومثل ماقالت امك اختك مثل وضعك يعني ما بتكونين وحدك هناك ..
بعدين قامت : فكري ف الموضوع .. ولا تنسي علي ..
وراحت ..
#يتبع
#توقعاتكم
: الجزء 3
سكتت هند وجلست تفكر .. ف حياتها هنا .. وتتخيل كيف حياتها هناك عرفت ان عندها اخت هناك لكن حتى ولو .. كيف اتخلى عن حياتي ف يوم وليله ..
قبل 3 شهور
كنت راجعه من بيت عمي بهدوء غير عن عادتي الي لما ادخل الكل يعرف انو هنوووده وصلت ..علي طبعا ما كان موجود ..رحت غرفتي بسس شدني اصوات ف غرفة امي .. صح ما سلمت عليها بروح اسلممم ..
جيت اابا ادق الباب بس سمعت صوت سلطان اخووي ..
سلطان : يمه لين متى هند بتجلس هناا .. ترا ما قادرين ناخذ راحتنا ..
ام سلطان : وش تقول ياولد ..
سلطان : يمااه وانا وش قلت .. ام سلطان : الناس قالوا بيخبروني يوم وقته .. بس يا وليدي مابي هند تحس بشش اخاف تتحسس من الموضوع ..
سلطان : اكيد يايمه ..لو مهما صار احنا نعتبرها اختنا ..
ام سلطان: وعلي ماريده يعرف عن الموضوع ..
سلطان : يماه تو انتي تعرفي اهيه بنت ناس ولا
ام سلطان : اكيد هم ناس وولهم سمعتهم اللي ماعليها غبار ..
سلطان : اهااا ..
....انا من خلف الباب ما اقدر الوصف لكم حااالتي .. رجعت غرفتي وانا بصدمة
صرت اعيد ذكرياتي .. لما اذا جيت اجلس مع اخواني امي تناديني اسوي شي ..
واذا كنت مع واحد منهممم ف الصالة يطلع ويخليني .. كنت اظن انهمم ماييحبوني . لكن طلع الموضوع غيرر .. اه اااه كنت غبيه بصددق ..لما سمية تعق نغزاتت ما كنت افهمم ..ياظ²ااااا ربي
كيف كذااا ..
( بتقولوا كيفف المفروض تكون اختهم من الرضاعه ..لكن بوفارس نبه عليها وعلى ام منال انهن مايرضعنهنن عشان ما يكون في. اخووه وكذا ويحافظوا ع النسب ..)
#يتبع
#توقعاتكم
: الجزء 4
ركبت دراجات الطائرة لفيت ع ورا ونزلت دمعه من عيني ..
ااه ما قدر افارق بلادي هذي اول مرة لي برا البلاد وبدون اهلي وناس جديدة .. ما عرف كيف بعيش بدونهمم ..
حالي بعده احسن عن حال اختي ..
لازم احمد الله على نعمه واكيد هذاا االشيي خيرر من رب العالمين ..
توكلت ع الله وركبتتت ..
بعد ما صرنا ف الجوو .. لفيت ع ام فارس اللي هيه امييي ..
هند : ما بتخبروني شي ..
ام فارس : مثل ايش؟
سكتت كيف يعنيي بعدين قلت : يعني ليش خليتوني هناك وكذاا ..
ابو فارس : لمن نوصل بتعرفي كل. شي ان شاء الله ..

لما وصلنا توقعت بيكون في استقبال من اللي يتسمون اخواني .. بس ابد ماشي ..
كان هناك السواق بس .
ركبنا السيارة ..
كنت اناظر الشوارع اه .. ابغا ارجع بيتناا ..
كنت خايفة من المجهوول خايفه وبقوةةة .. بس وش بسووي..
عسى تكون حياة افضل ..
وصلنا
دخلنا من ذيكك البوابة الكبيرة .. كان البيت كبير وحلوو ..
وهذا الشي خوفني ماعرف للييش ..
المهمم دخلنا .. قلت ع الاقل الاستقبال يكون ف البيت .. بس ماحد
الخدامة فتحت الباب ..
بع مادخلنا وجلسنا ف احد الصالات الكبار ..
ام فارس : نورما وين العيال .. ومنال ووين
نورما : ماما هذا بابا حمدان وبابا فارس يروح شغل وبابا ركان يروح مع هذا اصدقاء مال هوه
ام فارس : ومنال وينها ..
نورما : مافي يعرف ماما اهيه انا مافي شووف
ابو فارس: شنو يعني ..
ام فارس : بنتي وينها
نورما : انا يروح يدور ما.في يحصل ..
ام فارس : ليكون هربت مره
ابو فارس : لا ما ظن
ام فارس : انا بروح ادورها فوق . هند يلا تعالي معي .. نورما ودي هذي اغراض غرفة ماما هند
نورما : اوكي ماماا
راحت تدورها وهند راحت غرفتها ..

#انتهى
#توقعاتكم
وين منال راحت ..
هند بتتقبل هذي الحياة او لا ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-16, 02:16 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 15
الجزء الاول



دخلت هند غرفتها الجديدة .. لتفت يمين يسار .. غرفةةة غريبه سرير جديد ديكور غيررر ..كيف راح تنام الليل ..
جلست ع السرير .. تعيد ذكرياتهاا ..
كيف بحصى الصبحح دون ازعاج اختي سارونه ..
وكيف. وكييف.؟ .ــ
افف يالله تصبرنيي ..
بديت ارتب اغراضي وافرغ شنطتي ..
نروح لام فارس ..
تدور منال غرفة غرفة اتصلت ف العيال بس قالوا انها ف البيت ..
نزلت تحت بتخبر بوفارس عن بنته ..
بس شافت بو زياد هناكك معه قالت بعدين بتخبره ..
وراحت لبنتهاا هند..
اما منالل ..
من بعد ما راحوا ام فارس بو فارسس ..ماشاء الله عليهم اخواني ماحسسوني بالوحدة ابددد.
كنا نجلس ونسوللف مع بععض ولا نطلع نتمشى .. الوقت الوحيد اللي اكوون وحدي هو الصبح لان كلهم دوامات ماعادا انا ماأجزه ����
المههمم واليووم حسيت بكرربه .. فقلت اطلع السطحح من زمان عننه من يوم ماجيت هنا ماطلعتتت ...ف بيتنا احبب اطلع السسطحح واجلس هناك كل ووقتيي. .
طلعت بهدوء من غير ماحد يعررف ..
جلستت هناكك اتمشى وكذاا بعدين قلت بنزل..
نزلتت ومشيت صووب غرفتي ..
دخلتت ورحت ع الصالة اللي بين الغرفتين سمعتتت اصواات ف الغرفة الثانية في البداية خفتتت .. لكن بعدين تذكرتت بتجي اختييي ..لكن متى ما قالوا .. اذا اكيد وصلووا
بروح اشووفها دقيت الباب
سمعت صوت يقول ادخل فتحتت بهدوووء..
#توقعاتكممم

الجزء2
فتحت الباب ..
وقفت اناظر اللي قدامي سبحان الله كانها انا مخلايه ..خخخ
ابتسممت لها وهي تصنمتت مكانها .. قالوا لها عندك اخت ما قالوا توأم ..
رحتت وسلمت عليها وهيه متنصمه مكانها ..
منال : شخبارك وكييف الصحة ..
هند استوعبت: الحمدلله
منال :خخخ اككيدد مستغربه ..
هند سكتت
منال : ترا انا وانتي وراكان توأمم ..
هندد : وانتي هنا عشتي ..
منال : لاا تو من قبل اسبوعين جيتت
هند : اهاا .. بس ليش يعني تو هم يتذكرونا ..
منال : بتعرفي القصه بعدين لازم ابوي يحكيهاا ..
هند :اهاا ..
المههممم جلست اساعدها ف ترتيب اغراضهاا ونسوولف ونتعرف ع بعضض وككذا ..
بعدين اندق الباب وانفتح ..
ام فارس : هند يمه .. بس لما شافت منال :منال يمه ووينك انتي ..
وحضنتهاا ..
منال : لا هناا ..
ام فارس : دورتك ف كل البيت بس ما حدد.
منال : اهاا .. لان كنت ف السطح ..
ام فارس : اهاا .. لا تروحي مره من دون ماتعلمي حدد..
منال : ان شاءالله
ام فارس :: صحح هند هذي اختك منال " وتأشر ع منال " منال هذي اختك هند "وتأشر ع هند "
ضحكن ..
بعدين ام فارس قالت ننزل تحتت لان الكل جااا ..
هذا عاد بعد صلاة العشاء ..
رحنا تعشينار وكنا نسوولف وكذا الا هند ساكته وحاولنا نشاركها ف سوالفنا .. لكن والله ما الومها انا كنت اخص عنها. بعدد ..
واصلا موقفك وانتي جالسه مع ناس غرب وبعد رجال وتريدوني اتكلم واسولف واضحك .. لا حشى ..
المهم بعدد العشااء رحنا غرفه المكتب ..
لمن دخلت تذكررت قصتيي.. وجاني ضيق.. استغفرت ربي .. ودخلت كلنا جلسنا وابو فارس اللي هوه ابونا .. حكى ل هند كل القصه .. بس كانت عكسي ما قاطعت ولا تكلمت ولا عصبت ولا شي.
بعد ماخلص من القصه وكذا
هند تكلمت: حتى لو كل هذا صار. . ما كان لازم شهادة الوفاه من الاساس .. الحين بنتكمم يعني ماتت يعني لا وجود لهاا..
ابو فارس : يا بنتي ..
بس قاطعته هند : لا تقول بنتي . لان ماعندك اثبات انك ابووي ..
فارس : بس هند ترا كل هذا اللي قاله ابوي مافهمتيه..
هند : إلا فهمتت ..
#توقوعاتكم ..
: الجزء 3
هند: إلا فهمتت ..
فارس : طيبب دامك فاهمه .. ما صدقتي انك انتي اختناا ..
هند : لا .. ابا اثبات ..
الكل سكت هنا ..
دقائق ..
بعدين تكلمت منال : هند ترا هم عشان يحمونا سوو شهادة الوفاة .. بس هي ترا مزورة ما اصليه .. والدليل ان اانا وياك للحين حيين وعلى قيد الحياة..
هند : صحح هذذا دليل بس دليل ضعيف ..
راكان : يعني تبي تحليل dna .. عشان نثبت لكك.
هند ماردت ..
فارس : بس كذا
ابو فارس قاطعه : اللي تبيه هند بيصيرر راح نثبت لهاا وبكرة بنسوي التحليل ..
الكل سكتتت ..
لكن منال حز ف خاطرها .. اهيه حتى وداع ما وداعت اهلها ..
قامت : انا استأذن .. بروح انام ..
بو فارس : لا تنسي بكرة بعد عندك موعد مع الدكتورر ..
منال لفت صوبه وهزت راسها وراحتت ..
راحت غرفتها ع السرريع ..
تذكررت كل اللي صارر لها ف هالفترة وصارت تبكيي تذكرتت اهلها وكيف انها مشتاقة لهم وصديقاتهاا ..
نامممت ..
لكنها صحتت ع الساعه 2ليل نزلت تشرب ماي ...
كان المكان هادي ..
قالت اليووم لازم تتصل ب شهد ع الاقل تطمنها وتتطمن ع اهلها ..المشكله انه امها منال مغيرةة رقمها ف اخر فترةة واهيه طبعا ما حافظة رقم ابوها ف قالت تتصل ف شهد تتطمنن ..
بس هذاك الرجال اموت واعرف من هوه ..وليش ما يخليني اكلم شهد او حتى عبدالله ..
اففف ..
بتصلل بس صحح شوفي الساعه ككمم
الله يصبرني بس .. وراحت تناام
وكل هالكلام بينها وبين نفسها ..
راحت غرفتها ونامت بعد صعوبه..
اما هندد لما راحت غرفتها بعد منال ع طولل ..
سمعت صوت منال تبكي .. كانت تبي تروح تتطمن عليها .. بس خافت تزعجها .
واهيه الثانية مانامت طوول اليلل تتقلب لان المكان غرريب عليها ..
اتصلت باختها سارة. سولفت معها شووي بعدين. سكرتت ..
المهممم
الصبح الكل ع الطاولة .. يفطروا ..
منال كانت هاديه بالقووة .. مع انها تعودت عليهن وصارت تسولف معهمم ..
راكان حسس انه فيها شي ..
راكان : منال فيج شي ..
منال انتبهت : هااا لا ماشي ..
سكتت عنهاا ..
بعدين الكل طللع ..
ام فارس وبو فارس مع هند ومنال راحوا للمستشفى ف البداية للتحليل ..
ووسو التحاليل وقالوا بيخبروهم لما تطلع النتيجه ..
بعددين راحوا للعيادة مال سيف وسعوود ..عشان موعد منال ..
دخلت منال مع ابوها ..
سلمو وجلسوو
سولها الفحوصات ..
بعدين قال الدكتور سعوود : ما شاء الله في تقدم ملحوظ في تناول الادويه ..
منال ماردت
بوفارس قال : ايوا لان اهتمينا فيها والحمدلله .في تحسن ..
د. سعود : الحمدلله .. بوصف لها ادوية ثانيه وخلوها تنتظم معهن وبتكوون احسن ان شاء الله ..
بو فارس : ان شاء الله ..
بعدها .. رجعوا البيت ع الظهرر ..
#توقعاتكم
: الجزء 4
ع العصر ..
ام فارس مع بناتها. ف الصاله ..
ام فارس : منال يمه .. خالد سافر
منال : ايوا تقريبا لما رحتوا بيوم ..
ام فارس : اهاا .. قومي عطيني التلفون بتصل فيه ..وعاد اتطمن ع عمتي ..
منال كانها تذكرت شي :هيه ذاك اليوم اتصلت ف خالد وتسلم عليكم ..
ام فارس : الله يسلمها بالخيرر ..
منال قامت وجابت التلفون ..
ام فارس تكلم خالد بععدين كلمت ام ناصر اللي هي عمتها ..
اما منال وهند ساكتات طوول الوقت ..
بس بعدين منال قالت لهند يطلعوا يتمشووا ف حديقة البيت الحووش ..
وراحن يتمشنن ..
هند : حلو حوشهمم ..
منال : ايوا حلوو .. انتي ووين كنتي ساكنة ف عمان ..
هند : كنت ف البريمي ..
منال : اهاا .. وعندك اخوان واخوات ..
هند : ايوا كان عند اختين و 3 اخوه ..
منال : اها .. وسكتت
هند : سمعت انك انتي جيتي هنا بطريقة غيرر .. كيف جيتي
منال ابتسمت : خخ جيت ع طريقة الهنود تقولي كاننا ف فلم هندي ..
هند : ههه ليش عاد ..
منال : السيد خالد اللي هو ولد عمنا ..خطفني
هند : خطفك مره وحده ..
منال : خخ ..يب ..
هند :ههه عاد اظن شعورك ماينوصف ..
منال : خخ اكييد ..
هند : بس ليش .. يعني ليش بهالطريقة ..
منال : والله ماعرف ..
وسكتن شووي ..
ويجي من وراهن فارس ..
فارس : شو تسون ..
هند ماردت
منال التفت له وابتسمت : ماشي نسوولف شووي ..
فارس : اهاا .. كيف خذتي هند جولة فالبيت
منال بابتسامه : خخ لاا .. خليت هالمهمة لكك ..
فارس : زينن عيل .. انسه هند مستعدة لجولتنا السياحية ف ارجاء منزلنا ..
هند طالعته بس ماردت ..
لكن وقت الجد والعملل .. ماهو فارس اللي فالبيت ..
ينشد فيه الظهر ..
وولا ما لاحظتوا هالشيي ..
المهمم
فارس مسك يد هند وسحبها معه ويأشر لمنال انه تعالي يلا ..
هند مسلمه امرها لهمم ..
تذكروون جولة منال ف البيتت .. كذا جوولة هند .. كان يحكي لها ف كل مكان موقف اوو شيي ..
بس تفصيل صغير ماقلتت لكم عنه تذكرون الابواب الورديه كانن 3 الباب الاخير قلت لكم غرفه منال بس هو باب للصاله صغيرة كذا فيه حمام وبابين متقابلين .واحد لمنال والثاني لهند ..الغررف ..
بعدها استقروا ف الصالة مالهن ..
تكلمت هند : يعني الحين من صددق يعني انتو اخواني وعايلتي ..
منال : اكيددد ما سمعتي القصة ..
فارس : ايوا احنا عايلتك والتحليل راح يثبت لك بعدد.
هند سكتت شوي
فارس كمل : حاولي انك تتقبلي المكانن عشان نرجع عايلة وحدة من جديددد .. ما تدروون كييف تغير البيت بوجودكنن .. وتغيرر للاحسن ..
ماردن
بعدين منال قالت : بسس فارس انت وعدتني لمن اخرج من المستشفى بتوديني بيتنا .. انا قايله لك في شي ضروري لازم اسويه ..
سكتت فارس شوي بعدين قال :



#انتهي
#توقعاتكم ..
الكل يقول توقعه ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-16, 02:19 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 16
الجزء 1
سكتت فارس شوي
ومنال تناظره تنتظرر اجابته
بعدين قال : اي صحح اني وعدتك بسس الحين الوعد تغيرر ..
منال : يعني..؟!
فارس : يعني ما باخذك ..
منال شافت عليه شووي بعدين رااحت ..تحس بالخيانة يعني قبل وعدها والحين يخلف بوعده ليشش ولا كان يكذب عليي ..
فارس وراها : منال انتظريي خليني اشرحح لكك
بس منال عطته طاف ومشتت
هند : وليش اخلفت بوعدك لهاا ..
فارس التفت لها وخذ تنهيده طويله بعدين قال : بس مابيدي ..
هند : كيف يعني .؟!
فارس : لمن سألت ابوي قالي لأ ..
هند ماردت ..
فارس كملل : بس هي ليشش مصرة ترووح هالكثر ..
هند : اكيد بتصرر انها ترووح لانها حتى ماودعت اهلها ولاشي عكسي اناا ..
سكتت فارس وش بيقوول ما يقدر يعصي ابوه ..
هند : انتو ليش انا سألتوني اني اجي وهي لأ ..
فارس : لان هيه عكسج مابترضى تجي لو ايشش يصيرر وفوق كل ذا عنادهاا الصعبب ..
هند : حتى ولو كان لازم تسألوها ..
فارس : بس هي لما حكينا لها القصة رضتت .. بس مصرة ترووح هناك ..
هند : اكييد في شيي ..
فارس : وانا هذا اللي اقوله.. خلينا نروح نشووفهاا ..
هند :لا خليها وححدهاا اكيد تبي تجلس وحدهاا ..
سكتت فارس
هند : خلينا ندخل داخل ..
راحوا داخل .. مع ام فاررس ولقوا راكان راجعع ..
اما منال راحت غرفتهاا ..
وبينها مع نفسهاا تتكلمم ..
انا لازم ارجعع لو ويش مايصير لازمم وخالد سافر وماقالي شعااقته بمحمدد ..كيف جاب ذيك الصورة اللي صورننا سلطان ..
افف حقيرررر .. اكرهه ..
شسوي الحينن ما حافظة رقمم احدد ابداا اففف الله يعينيي .. الحين فارس كذذب عليي كذب ليشش ليشش ..
اصلا كلهم نفس بعضض كلهمم ..
وصارت تبكييي ..
ومن عادتها تبكي شووي بعدين تغط ف نوومة عميقةة عشان ماتفكر اكثر وتصيح اكثر ويعورها فوادهاا .. ..
اما تحت ف الصالة الكل. رجعع بس باقي ابو فارس للحين ماوصل ..
ام فارس. :: هند وين منالل ..
هند : ف غرفتها ..
ام فارس : اها ..طيب يمه روحي شوفيها خليها تنززل معنا ..وعليه عليهاا مادري شصاير فيهاا احسها متغيررةة ..
هند قامت تشووفها ..
#توقعاتكم
1ليشش منال مابترجع عمان او هل بتررجعع؟؟
2 من هو محمد وسلطان ايضااا
3وش هي مشكلة منالل ..
: الجزء 2
هند قامت تشووفها ..
لقتها نايمةة
جلست حيتها شووي بعدين قامت ونززلت تحتت معهمم ..
ع وقتت العشاا صحتت منال ..
وكلهم ع الطاولة ..
منال ما تكلمتت خايفه لو تتكلم تنفجرر ف احسلها تسكتت .. والصمتت خيره..
بعدينن الام والاب راحوا يناموا ..
والشباب جالسين مع اخواتهمم بسس منال استأذنت انها بترروح ..
بس حمدان قال : منال اجلسي شووي معناا ..
منال لفت عليه : بروح اناام
حمدان : بس شووي ..
ماحبت ترفضض لذا جلست معهمم
يسولفوا ويضحكو وندمجتت معهمم ..
فارس بعدين قال : منال ترا ابوي اللي رفض مو اني كذبت عليج.
منال ماردتت ..
فارس : مناال ..
حمدان : شاللي صار.
منال : ماشيي ..
فارس : منااال.
منال : بروح انام ..
فارس ماتكلمم اهم ماعنده كرامته ..
راحت منال
والاخوان الا يبو يعرفوا السالفه بس فارس عطاهم سفف وراح ..
اما هند قالت ماعررف ...
باليووم الثاني الصبحح
الشباب رراحوا دواماتهمم ..
والحريمم بقنن ..
منال قالت لازم اتتصل ف شهدد لازمم ..وراحت تتصلل
تتمنى هذاك الشخص مايررد عليهاا ..
رفعت السماعه ودقت عالرقمم
الطرف الثاني : الوو السلام عليكم
منال تنرفزت لان هذااك شكله معسكر عالفون :وعليكم السلام اخوي عطني اكلم شهد لوسمحتت ...
الطرف الثاني : انتي مره ثانيه ..
منال : اي اناا وابي اكلم شهد
الطرف الثاني : بس من انتي اول
منال : خبر شهد ان منال تريدها
الطرف الثاني : اها كان من رمان قلني اسمج وفكيتينا ..
منال مااردت بس فرحت انه واخيرا بتكلمم شهدد
بعد شووي
الطرف الثاني : اسف بس هي تقوول ماتعرف احد بهالاسمم
صدمة ومافي غيرهاا
ماقدرتت تتكلم
الطرف الثاني : اختي اقلج انها ماتعرفج
منال : متأكد انها قالت كذاا
الطرف الثاني : ايوا ..
منال :طيب عطيني عبدالله ..
الطرف الثاني ينادي : عبوووود يبونك ف التلفوون
جا عبدالله ركض و مسك السماعه :الووو
منال وفيها غصه :عبد الله تعرفني انا ..
عبدالله : اكيدد حد مايعرف معجبتهه
منال : عيلشهد ليش ماتعرفني ..
عبدالله : وكيف ماتعرفج ..
منال :هذاك قال
عبدالله :قصدك فهد
منال وشوي تبكي : ماعرف
عبدالله :لحضه لحضه بروح اشوفهاا
بسس وكان احد جاا وسكر السماعه وانقطع الخطط ..
منال بكتتت
توقعاتكمم
: الجزء3
مناال بكتت .. شاللي صارر ليش شهد ماتبي تكلمنيي ..
هند مررت من الصاله اللي منال فيهاا .. سمعتت احد يبكيي ..
فتحتت الباب بهدووء شافت منال عورها قلبها عليها تبكي وقدام التلفونن ..
هند : منال اشفيك ..
منال مارردت
هند قرربت منهاا رفعت لها راسها : منال اشفيكك
منال ماردت ..
هند حضنتهاا وخلتها تبكي بحضنهاا ..
ومنال تعاتب المجهوول : ليشش ليش ماتبي تكلمنيي الحيين ليشش
وتبكي ..
هند حاولت تهديهاا : طيب اتصلي مره ثانيه ..
منال رفعت راسها : رايك
هند : ايوا
منال دقت ع الرقمم واتصلتت
انتظرت شووي وجا الخط الثاني.
...: الوو
منال : السلام عليكممم
..: خيرر
كان ذاك صووت فهدد
منال : عطني شهد
فهد : بس هي ما تعرففج منو انتيي
منال : انا صديقتهاا انت اللي منوو
فهد : كيف صديقتها واهيه ماتعرفج ..انا اخوهاا
لمن قال اخوهاا قالت يمكن الرقم غلط لان هيه بس اخوه عبدالله ماعندها اخوان غيرر ولا اخوات .. حاافتت
منال : مب هذا بيت سليمان ال....
فهد : ايوا .. وبعدين
منال : عطيني شهدد ارجووك ..
فهد : وبعدينن
تغيرر صوتها منال لانها بتبكيي : بلييييز
فهد : خخخ الشيممه لا تبكييي ..
بس مناال بكتتت
فهد : لا الشيمه وانا اخوج لا تبكيين
منال ماردتت
فهد :مع السلامه
منال : لا خليني اكلم شهد بالاولل
فهد : عيل لاتبكين
منال : انزين
فهد : يلا مسحي الدموع .. وهدي شووي
منال : وبعدين
فهد ضحكك
منال : ليش تضحكك
فهد : كاني اكلم بنت صغيررة
منال : لاه انت تضحكك علي ولا ووش
فهد ضحكك
منال : وبعديين
فهدد بين ضحكه : اوول شيي ايوا اضحك عليجج وانتي مصدقه ثاني شيي شهدد ما هناا مسافره مع ابووي .. باقين انا وعبدالله واميي .. ثالث شيي اممم ولا ماشي ..
منال : لا والله .. حقيررر
فهد وهو يضحكك : ادري .. ولمن تجيي بخبرجج .. بس صراحه صراحه حلووه سوالفجج
منال : متى بترجع
فهدد : والله مادري ..
منال : شاللي يخليني اصدقكك
فهد : ولا شيي. اقلج اتصلي باكرر ع نفس التوقيتت
منال : لااه
وبندت فوجهه وهك علي شهد اصلا ما موجوده ..
هند : الحمدلله .. يلا قومي غسلي وجهكك ونروح نجلس حيت امنا ..
منال : اوك انتي سبقيني ..
هند راحتت
منال راحت تغسل وجهها ..
حست براحهه. كانت خايفه انو شهدد تخلت عنهاا بس الحمدلله ..
بعدها راحن ف الصالة ..
منال رجعت لها حيويتها : يمااه احنا عادد مانعررف شي عن اخوانا الاعزاء خبرينا شيي عنهمم
هند : ايواا... صحح
#توقعاتكم
: الجزء 4
ام فارس : عاد وش تبوني اقول لكمم
منال :اي شي يمااه بس انتي قوولي ..
ام فارس : ان شاء الله .. بنبداا ف بكرري فارس .. قلببه ابيض وطيووب حليله .. وعزة نفسه كبيررة .. لكن تووصل لحد الغررور .. لمن كانن صغير مايحب يلعب مع العيال ف الحارة اووين لانهم اصغرر منه كان داايم يحب مجالس الكبارر .. كان يرووح مع ابوه كل مكاان ..
منال : عاد مسوي نفسه كبيرر خخخ
ام فارس : ههه .. اما حمدان كاان من لمن صغيرر هادي حتى لمن كان ف بطني هاادي عكسس فارس وعكسكم .. هاادي لدرجه تقتلل .. منكبب ع فرفته يحبب يقراا اوو يكتتب ف هذلا الاشيء يحبن الهدوء فتلاقيه دايم ف غررفته .. متى صار يطلع لمن صار يشتغل مع ابوه وفارس ف الشركة .. صرنا نشووف فيه حركةة.
منال : مثلي احب القراءةة ..صحح ماسألت عندكمم مكتبهه.
ام فارس : اكيدد دام حمدان يعشق القراءة .. بتلاقين وحده ف غرفته والثانيه قريب من مكتب ابوج ..
منال : اهاا .. زين زين ..
هند :يلا يلا كمللي
ام فارس :: ههه انزين .. اماا راكان.. فهو اللي محلي البيت طبعا لمن يكون مع خالد يصيرو مهاابيل .. تحسي البيت فرفوش وكذاا ..
مررح حداا وحنونن بزيادة يحب البزران ..
اما خالد يحبب التصميم كثيرر والتصوير بعدد .. هادي لمن يكون مع نفسه .. لمن يكون ف جمعه يكوون مرح وحبووب وفله .. البيت يصير هادي لمن يساافر ..
هند : ماشاء الله المهابيل ..
منال : صددق انهم مجنن .. شفتت لمن كنت ف المستشفى خخ .. عاد خالد عليه حركاات ..
هند : هههه
وجلسووا كذا ضحكك وسوالف ..
ع الظهرر الكل رجعع
وطبعاا راكان بكرة ويكنند ..
لذاا فلها فلل..
جااي مستانسس .. ويضحكك وحالته حاله ..
منال : كل ذا عشاان وويكند ..
راكان : انهاا الحيااة لقدد عدت الى الحياة .. ماشي دروس الصبح ولا ليلل ماشي مذاكره ولا مراجعه ..
منال : خخ بيجيك السبتت
راكان : اوهو منال .. لاتعكرري المزاج ..بعدينن فاررس اليووم نبي نطلع كذا نتمشى ونغيرر جوو ..
فارس : ابشررر ..
هند : ززين والله عادد نبي نغير جوو
منال : وانتي الصادقه ..
...
تغدواا .. بعدين جلسووا جمعهتم المعتادة ..
ابو فارس : صحح ما قلت لكم ..
الكل : وشو ..وش ..شنوو
ابو فارس :: طلعت نتيجه التحليل والحمدلله ايجابيه ..
وعطا هند الاوراق عشان تتأكد..
الكل : الحمدلله الحمدلله
...
تحياتي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-16, 06:00 AM   #29

nz111

? العضوٌ??? » 150192
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,211
?  نُقآطِيْ » nz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

nz111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-16, 02:06 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 17
الجزء 1


الكل حسس بالفرحة
لان هندد ببغت الاثبات وجاا الاثبااات
ابو فارس : انرزين احنا بنسوي عزيمة للأهل وكذا عشان نعرفكم عليهم ويتعرفوا عليكن
حمداان : متى
ابو فارس : ان شاء الله الاسبوع الجاي
الكل : ان شاء الله
ابو فارس : ام فارس عاد ماوصيج
ام فارس : لا عااد الموضوع ما يحتاج وصايه
ابو فارس : على بركة الله
بعدين بو فارس مع زوجته راحوا يناموا
فارس قال تعبان بينامم
اما البقيهه يخططوو يقظوا هالويكنند
منال : عاد اناا ابا اتمشى كل مكاان يعني رحلة تعريفيه
هند : حتى انا
راكان : وين تبون يعنيي او ووش تحبون
هند : شووبينجج
منال : انا الشاطئ او مكان ترااث ..
حمداان : عيل انصح المرينا مول بعدين قرية التراث .. وعاد نتعشاا اليوم
راكان : وبكرةة نرووح عالم فيراري..
حمداان : لاا داام خالد ما هناا
راكانن :: افف ..
وكذاا ويخططووا ..
ووصحح هذا الويكند قضووه باجمل ما. يكوون .. طبعا بس الشباب مع البناتت.
وكاان احلى شيي عند منال ..
منوو تتتوقعوا شاافت خخخ صحح اللي ف بالي بالكم ..
التققت ف هند توأم روحهاا ..
خلوني اعررض المشهدد ..
لمن كانوا ف المارينا موول يتمشووا ..
دخلوا احد المحلات ..
وهي مشغوله مع هندد ..
سمعت احد يناديهاا .. الشووت ما غرريبب ..
لفتت وابتسمت ابتساامه عوووده .. خخ
وتحاضنن من زمانن ماشايفات بعضض ..
منال قامت تبكيي
شهد : حبي اشفييج ..
منال تبكي وماتررد
هند جنبها :اعذريها واللي صارر ماهو شووي ..
شهد : منوول حب بس خلااص
راكان من بعيدد : احرجتي البنيه ..
منال : مشتااقه لك كثثيرر ..
شهد : وانا اكثثرر .. صحح ماخبرتجج شرريت فوون واخيررا ..
منال : عجب عطيني ايااه عجززت وان اتصلل ف بيتكمم .. شهد : صحح خبرني عبوود .. عاد اعتذر ع تصررف فهد جدد احرجني
منال : لاا عادي
والشباب راحوا عسب يخلوهن ع راحتهن والبنات راحن ع صووب.
هندد : اي عاادي وهي بككتت حييل
شهد : يا حياتي
منال : بس من هين طلع لك اخوو
شهد :: من زمان عندي اخوو بس كاان مساافر من زمان وقليل يجي عشان كذا ماشفتيه ..
منال : عيل انا مماقلت لكك طلع لي 3 اخووه واختت
شهدد : ماشاء الله بس كييف
منال : يحتااج لنا جلسسه وهذي هي اختي هندد وتأشرر ع هند
سلمن ع بعضض
شهد : تشرفناا
هند : الشرف لي
منال : بعدك مطووله هناا
شهد ايووه ابوي عنده شغغل وقلت اجي معهه .. منال : عجب تعالي بيتناا وبنجللس هنااك احككيي لك اشياء كثثيرره
شهد : ان شاء الله حتى انا عندي اشياء احكيها لجج ..
تبادلن الارقاام .. وقالت بترسل لهاا العنوان لانها ماتتعررف ..
بعدين الشباب جيو وكملو المسيرة
ومنال ابتسامتها ما اختفت ابدد
#توقعاتكم
الجزء 2
بعد ما قضوا احلى وويكند..
رجع راكان لدراسته
والبنات مكاانهنن ..
..المهمم ..
وف الويكند اللي بعده بتكوون العزيمة ..
ع يوم الثلاثاء جا خالد مع جدته ..
لان الاب اتصلل ف امه وقالها ع العريمة ..
وطبعا ماتعررف ببنات ولدها انهن جن او لا ..
نحكي لكمم المووقف اللي صارر..
لما جات الجده بعد ما الكل سلم عليهاا ..
طبعا البنات كانن فوووق ..
جلست ف الصالة وهم حوالينهاا ..
ابو فارس : يمه .. اب اقولج شي .. بس خايف تزعلين او يضير فيج شي..
الام : لا ياوليدي قل قل اللي عندك ..
ابو فارس : عندي بناات
الام : بنات وشش
ابو فارس : بناتي
الام : متى حملتي يا نورة ..
ام فارس ما ردت ..
ابو فارس : لا يمه .. بناتي من حمل نورة الاخيرر لما كانت حامل براكان ..
االام :واشيبي يمه انت وش تقوول.
ابو فاررس : يمه خليني احكيلجج
الام تطالعه بغير تصديق .. تحسه جن او شي صار له : يمه انت ضاربات فيوزاتك ولا وش صارر .. اغيب شووي ويصير عندك بنات من العدمم ..
ابو فاررس : يمه نطرري احكيلج .. وحكى لهاا .."وانتو تعرفوا القصه "
الام جلست تصييح :بنااتك يا نااصر متربيات مع االغريب هاا ..بناتك يا نااصررر .. وتبكي وتخربط بالكلام ..
وناصر يهديها ..
لمن هدت قالت : وينهن ..
ابو فارس : هنا يمه
الام : نادهنن
ابو فارس : راكان يبه روح نادي خواتك
وراح راكاان
ولمن نزلووا كلهم جنب بعضض لذا الشبه بااين بينهمم كبيير ..
نفس العيوون الملامح قرريبه من بععض ..
طريقة المشيه نفسها ..الابتساامه ..
راحن وباسن راس جدتهن .. وسلمن عليهاا .. وحضنتهن وبكتت مرهه يااه ..
بعد ما هدت الاموور ..
الام : وش اسامييهن ..
ابو فارس : منال وهند ..
الام :ماشاءالله عليكنن ربي يحفظكنن
الكل : اممين
#توقعاتكم
البارت17
الجزء 3
جلسوو .. كذا مع بعضض وسوالف وكذاا
ابو فارس بعدين قال : يمه بنسووي عزيمة حق اهل نورة عشان يتعرفوا ع البنات والبنات يتعرفوا عليهم..
الام : زين ماسويت ياوليدي ..متي بتكوون
ابو فارس : الاسبوع الجاي يوم الجمعه ان شاء الله ..
الام : ان شاءالله ..
.. كانت فرحاننه ام ناصرر بحفيداتها .. كله بس تسولف معهن وضحكك. ووكذاا.
منال .. كانت تبي تسأل خالد .. كيف عرف محمد ومتى ..ف اليوم الثاني من جيتهمم.
طبعا الكل راح دوامات معادا خال ومنال. وهند .
ف دورت ووقتت تقدر تسأله ..
الصبحح بعد ما فطرو وكذاا..
جلسوا ف الصاله .. ام فارس وعمتها يسولفن عن ذاك وذيك ..
خالد ما كان معهم ومنال مثل الصنم ممعهمم ..هيه وهند ..
المهمم جت وقامت ..
راحت تشوف خالد ووين .. ذابحها الفضول من ذاك اليومم..
راحن الصالة الثانيه
مكن الفونن .. بس شافت خالد هناكك .. يتكلم بفونه ..
لمن شافها ارتبك. ووسكر ..
خالد : هلا هلا ممنال ..
منال : اشفيك
خالد : ولاشي ..
منال : اهاا .. اووك
وجلست ع الكنب المقابل له ..
منال :خالد قلي كيف تعرف محمد ..
خالد : من محمد ..
منال : من بعدد صديقكك اللي ساكن قلبك ..
خالد قام : اوهوو اسفين وغلطناا بالكلامم قلت لك ما عرفه غير بالصورة ..
منال : ليش تكذب علي ..
خالد مترد ومشى ..
سكتت منال .. ليش مايبي يخبرني ..انا لازم اهررف وين محمدد.. بس خالد مو راضي يخبرني شيي ..
ودمعت عينها .. بس مسحتها ع السريعع .
وراحت مع اختها .. من بعد ذاك اللقاء .. خالد صار يتحاشا منال و مايوجه لها اي كلام .. عشان لا تسأله شي ..
ممرن الاياام ..
وجا يوم العزيمةة.. الكل مشتغل مني منااك ..
#توقعاتكمم
#توقعاتكم
#رايكم
#اقتراحاتكم
#يتبع
الجزء 4
ممرن الايامم
وجا يوم العزيمة ..
طبعا الكل مشتغل مني مناكك ..
منال ف غرفتهاا ..حتى هند ..
منال
برووح اشوف هند اش بتلبسس افف اكره ماعندي التجمعات والعزيماتت ..
افف رحتت اشوف هند دقيت الباب وردت لي هند ادخخل ..
دخلت
منال : هنند وش بتلبسي ..
هند : حصلت هذي الجلابيه عجبتني ..لبسي مثلي اذا تبيي.
منال : هيه صحح حلوه ..بس ماباا .. يستوي اجلس ف غرفتي وماانزل ..
هند :لا مايصير واصلا هذي العزيمة لج وليي ..
منال : اعررف .. افف .. لمن تجهزي مري علي لا تنزلي بدوني تسمعيي ..
هند : هه اووك ..
بعد ما لبسووا وكذا .. والاهل جوو نزلن وسلمو ع الحرريم ..
طبعا الرجال ف الصوب الثاني .. المجلس اللي براا ..
منال
حمدت ربي انه ما مخلووط ولا بكره عمرري ..
اول مادخلت شفتت مجمووعه حرريم ومتوسطتنهن بنوووته صغيرره ..
وعاد امي " خلونا نتعوود نقول امي " تعرفنا عليهمم
سلمت اول شي ع مره كبيره الخالة فاطمة ام عبد العزيز ..وبناتها الثنتين وراهاا ..
من البدايه ما حبيتها اللي اسمها عهوود ماعرف كيف تسلم كأنها تقزز ..
ااما عبيرر ماشي حالها ..
وزوجه اخوهمم بنت حلال وراعيه واجب
ماذكرنهاا اسمها سهاام بنت عمهمم
والبنوته الصغيرره بنتهاا
اللي بعدهاا
زوجه الخال هلال ام يوسفف ..
لمن شفتها حسيت بالامتنان لهاا لولا الله ثم ولدها مادري شصار فيني ..
باين انها طيووبه هيه وبنتهاا
اللي بعدها زوجه الخال طلال ام شيماء
ماحبيت شيماء بس شووق ماشي حالها ..
والحمدلله تكونتت لي شله وكلنا بنفس الاعماار ..
خخ
المهمم جلسناا وسواالف وكذااا طبعاا احنا رحنا البناات ف صووب بس عبير مارضت تجي معناا هيه وزوجه اخوهاا ..
المهمم برايهمم
قعدنا نسوولف وتعررفنا ع بعضض وكذاا ..
افف شهالشكلل اكره ما عندي الدلع الزايدد والغرورر افف ..
حاطة رجل ع رجل وتتأفف كل دقيقه ولا تسوولف "" عرفتوهاا هيه عهوود ..
اخخ بس الاسمم حساافه
منال ماايجوزز من البدايه كذاا يقوولك " اعطي لأخيك سبعين عذرا فإن لم تجدد فاخترع له العذرر "
المهم استغفر الله استغفر الله بسس ..
طبعاا طبعي ما اشارك ف السالفه الا اذا شاركتوني فيهاا ..
فلذلك كنت اتكلم شووي واسكتت اتأمل فيهمم
وجتت البنوته الصغيرره تمشيي وتطيح مسكينه خخ
قمت لهاا ااحبهمم بس من بعيد لبعيد ..
شليتهاا وبستهاا بسس قامت تصييح ..
خخ جتت سماا وخذتهاا مني ..
هه شكلها تحبب سماا لانها سكتت وجت وراها امهاا
سهام : سما الله يخليك وديها عند ابوها ..
سما : لا خليهاا عندي شووي بعدين بخذهاا
سهام : اوك
وراحتت
قعدنا نكمل سوالف ..
شوق : تو من منالل ومن هندد صراحه ماقدرت افرقق بينكمم ..
ابتسمت لهاا
وهند قالت : انا هند "واشرت علي " وهيه منال
شووق : اهاا
شيماء : يعني اللي لابسه سماوي هندد واللس لابسه اسوود منال ..
انا هزيت راسي ..

عااد وقت الغداا تغدينا وكل شيي ..
لمن خلص الغدا وش صاار قالوا
اووين يجووا خوالي يسلموو عليناا .. وماصدقوا خبرر كلهم الرجال عندنا ف الصاله ..
#رايكم
#انتهى




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:19 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.