آخر 10 مشاركات
قبل الوداع ارجوك.. لاتذكريني ! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. أسنان النمر (الكاتـب : فرح - )           »          151 - قسوة الحب - روايات ألحان كاملة (الكاتـب : عيون المها - )           »          همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          البديلة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hollygogo - )           »          25 - تهربين إليه ! - شارلوت لامب ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          زَخّات الحُب والحَصى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          221 - مدللة - جيسيكا هارت (الكاتـب : Fairey Angel - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-15, 06:12 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 خطفوني ومن بعدها حياة اللي أعزها نظرت لي وأبتعدت/ للكاتبة أدمعت قلبي عمانية ، مكتملة



،





،


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


،


نقدم لكم رواية منقولة عمانية
خطفوني ومن بعدها حياة اللي أعزها نظرت لي وأبتعدت
للكاتبة / أدمعت قلبي
،

،
قراءة ممتعة لكم جميعاً.....
،

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 03-08-16 الساعة 08:00 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-15, 06:14 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــكم جميعا ..

كيف الحال ..؟؟ وشخباركم ..؟؟ وكيف صحتكم ..
انا هنا عضوووة جديدة ف المنتدى .. بس كنت دايما خلف الكواليس .. اقرا وأرد عليكم مع نفسي ..
وحبيت اشارك معكم اليووم
بروااية جديدة كليا وأتمنى تعجبكم ..
{{خطفوني >>ومن بعدها الحياة اللي اعزها .... نظرت لي وابتعدت }}

بقلمـــــــــــــــــــــ ــــــي >> أدمعت قلبي << توقيعي ma

اتمنى تعجبكم .. وتنال على استحسانكم ..
ببدا ان شاء الله بأول باارتين .. واذا اعجبكم اتنمى تردوا وتشجعوووني عشان اكمل الرواية ..
وللنقل أرجاء كتابة اسمي او توووقيعي .. ومشكووووووووووووووووووووو وووووووووووورين مقدما ..





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-05-15 الساعة 11:45 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-15, 06:17 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الأول
(( ووينكم عني من ززمااان ))
الجزء الأول




رجعت من المدرسة بكل كسل وتعب بعد يووم متعب جداا وانا أمشي وناظرت بيتنا من
بعيد كان بعيد بمسافة 3 شوارع تقريبا وماباقي غير اقطع شارعين يالله بعددني ..
... تقريبا المكان كان فاضي غير ان سيارة نروح وسيارة غيرها تجي وييعم الهدوووء مرة ثانية في المكان ...
كنت امشي انا افكر باحداث يومي المدرسي ,,, ومب منتبهه للطريق .. قطعت الشارع الثاني وماباقي غير
الشارع الثالث وكم بيت واوصل بيتنا .. وانا امشي في الشارع الثالث شفت سيارة كبيرة سوداااء
وحتى المخفي مالها غامق واااجد وباين ا السيارة مشغلة لكن ماباين اذا كان في احد فيها ..
لكنكانت السيارة غريبةجدا لأنفي حينا هذا ماحد عنده مثل هالسيارة وحتى رقم مافيها شكيت في المووضووع ..
لكن بعدين ما اهتميت اهم شي ألحين اوصل بيتنا على فراشي واناممم ..
لما قربت من السيارة واجد طاح كتابي الللي كنت شالتنه بيدي جنب السيارة بالضبط ..
نزلت آآآخذه .. وماحسيت إإلا باللي مسكر لي أنفي بكمام حاولت ابعده عني ماقدرت ..
لين حسيت ان عضلاتي بدت ترتخي وعيوني تغمض .. وماحسيت بشي ..




وبعدها ماعرف بكم ساعة او .. دقيقة مرت علي ...
فتحت عيوني لكن ماكنت أشوف شي ..استغربت المكان والوضع .. خفت ..جيت اريد احرك يدي ماقدر احركها ’’’,,,
جين احرك رجولي حتى ماقدرت ,, اريد اتكلم واصرخ حسيت كأن شي ف فمي يمنعني اتكلم ..
كان المكان ضيق واجد .. ضايقني اكثر أحس اني مربطة .. رنت في باااااالي كلمة واحدة
>>>>> مخطــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــوفة<<<<<
تذكرت اللي صار وخفت اكثر .. حسيت بكل جسمي ينتفظ ويرتجف .. كأني ريشة من خفتي حسيت <<< خفي التشبيه ..
حتى دموعي ما أحس فيهن هن لحالهن ينزلن ,, بديت ارفس المكان بكل قووتي من الخوف ,, وأحااول
أصرخ ,, لك شأأقوول غير انه مافي فايدة ,,كان مانعني الكمام اللي في فمي من أني أصرخ ,, لكن
ظليت ارفس المكان مع انه واجد ضيق .. بس الشكوى لله ,,,

فجأة حسيت مثل كأن السيارة وقفت .. لكن مادري اذ كنت ف سيارة او لا ..
وانا بعدني ارفس المكان .. لين انفتح المكان ’’ ودخل النور بقوة حتى عوور لي عيووني ..
غمضت عييوني بقوة احاول اتجنب الضوء ,, بعدين فتحتهن شوي شوي ..
ولما فتحت شفت شخ ماأقدر أوصفه لكم ,,شكله .. ماكان عادي ولا حتى يخووف ..كان جميل بدررجة عاالية ..
.. طالعته والدموع بعيووني وابكي ..جا ومسكني من يدي وطلعني من ذاك المكان .. اللي اتضح لي انه دبة السيارة ..
وسكر الباب .. فتح باب السيارة اللي ورا خلف السايق وركبني داخل ,, .. اما انا كنت هادية لأني مستغربة الووضعع .. ما مصدقة اللي يصير ..
طلع سكين صغيرة من جيبه .. خفت واجد قلت اكيد بيقتلني ألحين وبيرميني هنا ..
قرب مني وسحب يدي وقطع الحبال المربوطة ف يدي ..بعدين قطع الحبال المربوطة ف رجولي .. وفك الكمام من فمي .. وانا للحين اطالع فيه مستغربة .. والدموع ف عيوني .. دخلني السيارة وسكر الباب وقفله .. وركب هو قدام مكان السايق .. ومشى بالسيارة ..

انا فجأة صحيت من حالتي اللي قبل ومدري من وين جني الشجاعة
وفلت بصراخ :: وين موديني هاا ؟؟ ومن حضرتك ..؟؟
طالعني ومارد علي ..
قلت مرة ثانية :: لو سمحت رجعني بيتنا ..
طالعني مرة ثانية ومارد
عصبت وبديت أبكي :: انت وين موديني .. ومنو انت .. لو سمحت جعني بيتنا ..؟؟ أكيد يدوروني .. ألحين ..
طالعني وهالمرة تكلم وقال :: طيب بوديج .. لكن في أكياس تحت افتحيهم .. وكلي لأنك من الصبح مبو ماكلة ..
انا :: ماريد شي اريد ارجع بيتنا لو سمحت ..
الرجال :: كلي .. وبدووون كلاك
مارديت ..
طالعت الاكياس .. تقريبا 3 أكياس
واحد فيه عصائر وماي وبيبسي .. الثاني فيه بطاطس وشوي حلويات
والثالث .. خبز وجبت وفطائر وكيك .
طالعته وقلت :: أنا اريد أرجع بيتنا
بعدين طالعت الساعه اللي بالسيارة وشهقت :: ساعة 5 وانا مب بالبيت .. إذا ألحين صحت أمي وماحصلتني بالبيت والله بتضربني .. دخيلك رجعنيالبيت الله يخليك ..
طالعني وقال :: أول شي كلي .. وبعدين يصير خير
أنا :: طيب باكل بس بترجعني ..
الرجال :: انتي كلي وبرجعك ..
انا ببراءة :: والله .. احلف ..
الرجال ابتسم :: والله ,, والحين كلي ..
فرحت وخذيت ماي .. لأني كنت عطشانه جدا .. هههه
وكلت شوي من الفطيرة
بعدين قلت :: يالله انا خلصت ..
طالعني وطالع اللي أكلته
وقال :: حلفي ..
أنا ببراءة :: والله
الرجال :: كلي .. بسرعة
أنا :: بسي عاد .. والله الحمدلله .. ياللا رجعني البيت ..
طالعني وقال :: لا مافي رجعة ..



توقووعاااااااااااااااااتك م ..
ياترى منو هذا اللي خطف منال ؟؟
وشيبي فيها ؟؟
واش موقف اهل منال ؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-15, 06:18 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

أنا ببراءة :: والله
الرجال :: كلي .. بسرعة
أنا :: بسي عاد .. والله الحمدلله .. ياللا رجعني البيت ..
طالعني وقال :: لا مافي رجعة ..
الجزء 2
طالعته بصدمة :: ليش .. بس انت حلفت
الرجال ::ادري .زز حلفت ربجعج بيتكم .. وهذاك لا مب بيتج ..
أنا :: لاه . رجعني لو سمحت .. امي ألحين بتقووم ..
الرجال :: عادي اهي تدري اني معك ..
طالعته بصدمة:: .. نعم .. كــ كــ كــ كيف
ما رد علي .. وبديت ابكي ..
رفعت رجولي وضميتهن لحضني ونزلت راسي وقمت ابكي بوت عاالي .ز
ارد علي .. ولا قال شي ..
مادري كم مر علي وانا ابكي ,, واترجاه يرجعني البيت ..
حتى بالأخير ماحسيت إلا وانا نايمة ..
ومدري كم مر علي وانا نايمة .. إلأا لما صحيت .. شفت بعدنا ع الشارع .. لكن الدنيا مظلمة عاد ..
شهقت وصرخت عليه :: الصلاة يالحقير فاتت
رد علي وشكله معصب :: شقلتيي عيدي ..
انا بخووف من شكله :: قلت الصلاة فااتت .
الرجال :: لا في كلمة ناقصة عيديها ..
أنا بخوف :: ماقلت شي والله .. الظهر وفاتت والعصر والمغر .. وماباقي غير العشاء
قال بهدوووووووووء :: انا صحيتك لكن انتي ماحيتي .. قلت برايج اكيد تعبانه ..
طالعته :: لااااااااااااااه
قال بهدووووء اكبر :: تو اذا مرينا ألحين ع مسجد بنووقف نصلي ..
سكت شووي
لكن بعدين قلت :: طيب انت وين موديني ..
مارد علي وطاالعني ..
أنا بتساؤل :: يعني بتقتلني ..؟؟
ابتسم لي :: انتي شنو تريدي اسوي فيج ..؟
انا بخوف :: مابي شي .. بس
الرجال :: بس شوو .. هااا ..؟؟؟
أنا :: اريد .. ارجع بيتنا
الرجال بمللل :: يااااااااهوو .. صدعتينا ببيتكم هذا ترى مب من حلاته ..
أنا عصببت :: مالك دخل اهم شي اهوو بيتنا .. واريد ارجع ... سااااااااااااامع
الرجال :: لا احسن تعالي اضربيني .. احسن
أنا : لاه
الرجال :: اي وبعدين منوووله .. اي بيت تبين ترجعين له
أنا بخووف :: كــ كــ كــ كــ كيف عرفت اسمي ...؟؟
ضحك الرجال وقال :: سحرررررررررررررر .. عيدي .. حلوه هذي كــ كــ كيف هههههههه ....
منال اللي هي انااا :: لاااه .. تطنز
الرجال :: لأأأ أحاااااول
منال :: سخيف ...
الرجال :: ادري
منال :: بعدد
الرجال بضحكه ..:: ههههههه إإي
منال بحزن واضح :: اريد ارجع بيتنا
الرجال :: اقووول .. جايب لك عشى .. تعشي اذا تبي
طالعته وما رديت وسويت نفس الحركة اللي قبل وقمت ابكي وابكي ..
بعد صبر طوويل قال :: ياااااااااااهوو .. بسج صياح .. قطعتي نفسج من الصايح .. مايسووى علينااا ..

مارديت وبعدني ابكي .. اشعباله مخطووفة وما أبكي صدق مجنووون ..
الرجال بملل اكبر :: بتسكتين ولا اجعج الدبة <<<< خف التهدييد ههههـهه
منال بخووف :: اريد بيتنا .. اريد امي .. يمممممه اهيئ اهيئ .. تعااالي اهيئ اهيئ ..
الرجال فجأة ضرب بريييييك بقووة .. حتى ضرب راااسي فالكرسي من قدااام ..

ووقف السيارة وانا خفت يرجعني ذالك المكان مرة ثااانية ،، فصرخت بالقووووة ورجعت ابكي

نزل من السيارة وجا عند بابي ووههو معصب حده الشرر يتطاير من عيوونه .. وفتح الباب بقوووة ..وانا من الخووف طالعته بوجهه يرتحم ومسكين..
قال :: بتسكتي ولا أجليج في الدبة .. << رجع لتهديده ههه
منال بخخوف :: لالا ماااريد .. اريد امي .. اهيئ اهيئ
قالب صرراخ :: مابي اسمع صووتج فاااهمة ..
انا من قووة صرخته حسيت اني صرت صمه (( مااسمع)) ومن كثر الخووف احس بعد اني بلعت لساني .. هزيت راسي بأيوا
سكر الباب ورجع مكانه ومشى بالسيارة .. رفعت رجولي فوق الكرسي .. وسندت راسي ع زجاج الدريشة ,, وابكي بصمت حرقة وولووعه ..
والحين منال شالي بيصير فيك . ماقووول غير ربي يحميني ويحفظني ويااساعدني ..
مرت تقريبا ساعة لين انا تكلمت .
منال بهدوووووء ونبرة حزينة :: طيب بس قولي .. وين انت موديني
الرجال طالعني وقال :: ابو ظبي ..
منال شهقت من الصدمة بقووة :: ليـــــــــــــش
الرجال بهدووء وبرود اعصاب :: بـــــــس .. مو انتي تبين اردج بيتكم
منال بخخوف:: بس بس ,, ما هناك بيتنا
الرجال :: امبلا هناك ... واللي تقصدينه هذاك مب بيتكم ..
منال بقلة صبر ..لاتقعد تتفلسف .. يستوووي احد مايعرف وين بيته ..
الرجالل :: اي يصير .. انتي ماتعرفين وين بيتج
طالعته بحيرة من كلامه ..
ورجعت نفس وضعية قبل وابكي بصممت .. وقعدت افكر باللي قالهه ،، شو ذا يقصد الله يعيني مو فاهمه ابد ولاشي ..
بعدين تذكرت شي وقلت بفرحــــــة كبيرةة :: بس ماايصير ارووح معك لأن انا ما جايبه معي لا بطاقتي الشخصية ولا جوازي ..
ابتسم وطلع شي من جيبه وقال :: تقصدين هذا
انصدمت وبقوووووة :: من وين جبته ..؟؟؟

الرجال :: من عند ال ريال اللي .. تسمينه ابوج ..
اندمت اكثر وعلامات التعجب بوجههي :: كذااااااااب
الرجال :: كيفج ماتصدقين
سااد الصمت مره ثااانيهالمكان لأكثر من خمس دقاءق
ومنال تفكر كيف ابوي عطاه جووازي وليش
.. اففف .. افف ليش كذاا يصير معي اووووف ..
بعدين قلت بحزن كبيييير مره :: وليش ارووح معك ..
ابتسم لي وقال :: ابنتسلى شوي
شهقت بقوووة ,, وبديت مره ثانية تبكي واقول ف نفسي :: اهه يا منال أكيد بيضيع لك مستقبلك ألحين .. وكل احلامك راحن بتتحطم وكلهن بيكوون بــــــــــــــــــاح ...
ليش ابوي عطاه الجوااز .. ليش ؟؟ يستووي يكوون باعني له .. لا لا . مستحيل ابووي يسويها فيني .. واااااااااه هذا الرجال ويش يبي مني .. اه الله يعيني ويصبرني .. وظلت كذا تسوولف مع نفسها ليـــــن نااامت ..
وليش ما تنام خلها نام .. من الصبح لين ألحين واهي مانايمه ومن غير تعب المدرسة ومن غير هالمصيبه اللي هي فيها .. ماقوول غير ربي يعينها ...

وصلوو الحدوود ...عطاهم الجوازات سوو تفتيش للسيارة ومنال للحين نايمه ومب حااسه ..
خلصوا من الجوازات وعبروا الحدوود ودخلوو الإمارات الحبيبة بكل سلام وامان ..
وماصحت منال حتى توودع بلادها الغااالية عمــــــــــــان .. كانت بعدها نايمه ..
ومري كم مر من الوقت وانا نايمه لما قمت احس بطني يصفر من الجووع .. وبديت ابكي مرة ..

قال الرجال بمملل ::بسج بكي .. مابيفيد .. وبعدين ماياج جووع شووفي ساعه كم و؟؟و انتي من الصبح ماطاح ف حلقج شي ..

شفىتالساعة وشهقت كانت 10:35 بالليل لأن الدنيا عاد مظلمة
شفت الكياس كان شاري ماي وو فطائر
وبديت أكلل من الجووع .. ولكن لدمووع بعيووني .. كنت ف ذاك الووقت جوعانة واجد وبردانه بعد واريد امي .. ظليت ابكي وانا اكل ..
وبعد نص ساعة
سمعت صووته الخشن شووي وعالي :: اشفيها الفطيرة ماعجبج شكلها
طالعته بصدمة لأني كنت مب منتبهه
الرجال :: صار لك نص ساعة وانتي اطالعي فيه .. شي لقيتي ؟؟
مارديت عليع ورجعت اكل ..

انتهى البارت الاول
تووقعــــــــــــــــــــ ــــاتكم ..
1 شاللي بيصير ف منال ؟؟
2وشو الر ف كلام الرجال ؟؟
3وليش يتكلم بالألغااز ؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-15, 06:19 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني
الجزء 1



بمروور الووقت خلصت آكل ..ولا حتى سألته تبي تاكل ولا شي مثل كذاا .. مثل عادتي اذا عندي شي بيدي لازم اسأل اللي معي واعطيه .. بس الوضع اختلف هناا وااجد ..
وبعدها سندت راسي ع الزجاج وجلست أتأمل الشارع .. كان غريب بالنسبة لي .. والحزن محتوويني والدمووع بعيوووني << خفي هاهاها
رفعت راسي وسألته بجزن واضح :: خرجنا من عمــــــــــــان عاد ؟؟
طالعني شووي وبعدها قال :: اي ..
تنهدت بصوت عالي وقلت :: عرفت ( واشرت ع الشارع )) لأن هالشوارع غريبه علي ..
الرجال :: ليش ماجيتي هنا قبل ..
ابتسمت بسخريه :: تصدق لا .. لكن اهنيك لأنك اول واحد يجيبني هنا .. ورجعت سندت راس مره ثانيه ع الزجاج ..
طالعني اهو ومارد علي
مر الوقت .. ورجعت اناام مره << ماتشبع نوووم شكلها ههههها
حسيت بحركة .. كأن احد يشيلني .. خفت وقلت بنفسي اكيد وصلنا ...فتحت عيوني وطالعت حوااالي .. كان اللي شايلني مب اهو اللي ف السيارة وحوالي 2 غيرهم والثالث اللي شايلني ..
خفت وصرخت .. ونزلت من حضنه ويده .. وانا ابكي رحت ورا هذاك الرجال اللي ف السيارة .. وانا أبكي مسكته من كمه
منال واهي تبكي :: ووين بتاخذووني
الكل طالعني ولكن ولا احد فيهم رد علي ..
رجعت على ورى أطالع الممر اللي انا فيه ..كان طويل مره وعلى جانبه ورود مرة روووعه والبوابة قدرت ألمحها من بعيد كانت كبيرة وتصميمها حلوو وعندها حرااس .. وقدامنا البيت ما بقوول بيت لكن بيت قليل بحقه اقدر اقوول بس قصر واسع جدا وواجد .. وباين انه حلوو .. لان تصميمه الخارجي والديكورات مرررة روووعة ..
صرت أسرع بخطواتي ورى عشان اهرب للبوابة .. لكن مسكني واحد غير عن اللي شايلني وغير عن اللي ف السيارة
وقال :: على ووين

مسكني من يدي وجا اللي كان شايلني ومسكنيي من يدي الثانية وانا خايفة واطالعهم بغير تصديق .. وبدوا يمشوني للبيت .. قمت ابكي وأحاول افك يدي منهم لكن ماقدرت .. بكيت اكثر واترجاهم يرجعوني بيتنا ولما وصلنا البوابة البيت .. قعد اطالعها وانا مادري شاللي بيصير فيني ان دخلتها .. ولما فتح الباب صرخت بأقوى ماعندي وقلت :: رجعووني البيت ماارريد ماريد ..
واحاول افك يدي منهم لكن بدون جدوى ,,
اللي كان ماسكني :: هذا بيتكم ولو سمحتي ادخلي بدوء
منال : مااريد ماريد .. رجعني بيتنا .. هذا ما بيتنا رجعووني ..
واحد ثاني :: منال ادخلي
منال بدهشة :: تعرف اسمي .. رجعني بيتنا .. اكيد تدله يلا رجعني ..
واحد ثالث كان هادي طوول الوقت وباين انه اصغر منهم كلهم ::لو سمحتي منال .. دشي ااخل يلا امشي حبيبي ..
منال بقووة :: ف عينك .. وما بمشي شاللي بتسوويه
اللي بالسيارة طالعني بحده:: تبي تعرفي شنو بسوي فيج
منال كانت خايفه بس حاولت ترد بقووة :: هااا .. ايوا .. يلا وريني ..
الاول اللي كان شايلني ناد الحراس
اللي من سمعووا صوته حتى جيوو وكانت اشكالهم تخووف واللي خلا منال تبلع لسانها من الخوف
كانوا طواال يعني عملاقه وضخممين حتى ملابسهم تقوول الحين بتنشرخ من ضيقها عليهم .. ومن غير الشعر اللي كلواحد شكل
ماخوف منال شي الا كبر حجمهم وعضلاتهم الباينه .. صارت تضحك على عمرها بنفسها وتقوول :: الحين لو واحد منهم عطاك بكس او كف بتطيري لين البوابة الرئيسية وشكلج كيف بيكووون .. مو بس بيتشوه يمكن بعد بتمووتين .
صرخت من الخووف وقلت :: لا .. لاا ..وش يبوون هذولا ..
الاول :: بس ياخذووك معهم
منال بسرعه :: لا لا ماااريد
الثاني :: طيب امشي ودشي البيت بهدووء
مشت بكل خووف وهدووء .. وصلنا البوابة .. غمضت عيووني .. كان الاول ماسكني من كمي ويمشيني .. وانا كنت امشي معاه ومعاهم ..
فجأة وقفوا قلت بنفسي :: أكيد وصلننا .. وألحين شو بسوو فييني .. صرت ارجف مثل الورقة من الخووف .. فتحت عيووني ببطئ وتفاجأت باللي شفته ..
شنوو شفت ؟؟ شفت ريال كبير بالسن باين من حبات الشيب اللي بدت تغطي راسه ولحيته ..باين من شكله انه يمكن ب العمر لــ57 .. وباين انه رجال وله هيبته وشموخه فووق فوق والكبرياء والكرامة عنده بمستوى عالي ..
طالعت الغرفه حوالي كانت كبيرة شوي واثاثها فخم .. كانت غرفه مكتب من المكتب والكراسي والمكتبة .... كاان كل شي لونه بني غامق مثل لون الشوكولا .. خلا الغرفة كان لونها بني فااتح هادي جدا والديكور بني غامق اغمق من الاثاث ..
اشر لي الرجال الكبير اني اجلس جلست .. واصلا ماكنت اقدر اوقف اكثر من الخوف اللي فيني ..اشيبوا مني ألحين هذول الناس ..
طالعني الرجال الكبير ..وكانه عرف بشنو كنت افكر .
وقال بشموخ كبير :: : اكيد الحين انتي تتسألين ويا نفسج يامنال ليش انج هنه صج ..؟
انا طبعا من الخوف ماقدرت اتكلم .. وكأني مجرمه وانتظر الحكم اللي بيصدر من القاضي .. لكن هزيت راسي بالايجاب ..
قال بنفس شموخه قبل ::انا بقولج .. لكن مب ألحين .. بس ألحين فارس خذها خلها تترتاح بغرفة الضيوف .. وبكرة بنكمل رمستنا ..
منال بكل خووف .. خوفتها فكرة انها تنام بعيد عن بيتهم :: لاااااااااا .. ماريد .. ماريد رجعووني بيتنا .. هناك برتاح اكثر . رجعوني ..
الرجال الكبير :: فارس خذها ..
اللي اسمه فارس تقدم ناحيتي كان اهو اللي طلب لي الحراس الرجال الاول يعني ..
جاومسكني من يدي .. خوزت (باعدت ) يده مني وصرخت بقوة::ماريد .. ماريد .. وبديت أبكي ..
جا الثالث هذاك الصغير وقال بهدوء وحنان :: منال لا تخافي .. تعالي معي
سكت من سمعت صوته ونبرته في الكلام ..
قال الثالث بحنان اكبر :: اكيد انتي ألحين تعبانة وجوعانة ومب طايقة نفسج صج ..؟؟
طالعته باستغراب كيف عرف شعووري .. لكن صح هذا كان شعووري بالضبط
عرف اني مستغربة وقال ::لأنك بمريول المدرسة من الصبح وشوفي ألحين الساعة 2:43
طالعت لبسي وحالتي المبهدلة ..
لكن قلت :: واريد امي بعد
مشى ومارد علي ومشيت معه لن وصلنا غرفة .. خفت بالأول بعدين سمعته ينادي ::نوما نوما
جات نوما وهي شكلها خدامة :: يس سير ..
الشاب الصغير هو اللي مودني الغرفة الحنون:: جهزت الغرفة وحضرتي الملابس ..
نوما :: يس سير
الحنون :: طيب هاتي عشى حج منال
نوما :: يس سير << شكل ماعندها غير هالكلمة هههــهه..
راحت الخدامة نوما .. وانا ساكتة مانطقت بشي انتظر مصيري .. فتح الباب وفتح الليتات (الانوار او المصابيح ) وطالعني بعدني في مكاني
قال :: منال شو فيج دشي حياج
مارديت
وبعدها قال :: عموما هذي الغرفة نامي فيها و ع السرير ملابس وداخل الغرفة الحمام <<وانتو بالكرامة
خذيلج دش عشان تنامي وتريحي ..
دفني للغرفة وطلع وسكر الباب .. طالعت الغرفة بسيطة وحلووة وأثاثها فخم وراقي .. كان كل شي بالأبيض .. ماعادا الأثاث لون أسود .. جلست ع السرير وطالعت الساعة اللي ع الجدار كانت 2:58 بالليل او صباحا .. رفعت رحولي وضميتهن لبعض وصرت ابكي ... واندب حظي .. دايما ماالي حظ ف هالدنيا .. ياربي ليش .. للحين انا ما فاهمة المووضووع .. ماريد شي منهم غير انهم يرجعوني .. وبكيت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-15, 06:21 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



جلست مدري كم من الوقت وانا ابكي لين سمعت طق في الباب
وصوت انثوي :: ممكن ادخل ..
مارديت
الشخص لما ماسمع رد فتح الباب ..
طالعته كانت حرمة شوي كبيرة عمرها مابين 35-40 سنة يعني بعدها شباب
وقالت بشهقة : منال ليش ماغيرتي ملابسج حبيبتي ..
وقربت مني وجلست ع السرير جنبي ومسحت ع الراسي
وقالت بصووت حنوون :: قومي يمه غيري ملابسج عشان تاكلي ويانا ..
عاد انا لما سمعت صوتها الحنوون جلست ابكي << ماعندها غير هالبكي ..
منال ببعبرة :: اريد اروح بيتنا ..
الحرمة :: طيب قومي غيري .. يلا يمه قومي
قمت وودتني لين باب الحمام وعطتني الملابس ..
اللي كانت عبارة عن بيجامة نوم لون ودي فاتح وعلايها تويتي اصفر كبير ع القميص وف البانطلون تويتي صغير ... حلوو كان .. قلت يمكن مال بنتها .. ويمكن بنتها من سني .. لأن الملابس كانن زينات علي ومريحات .. سبحت وخلصت وطلعت .. وانا اطلع انصدمت ورجعت على ورى وسكرت الباب مرة .. كانو كلهم الشباب الاربعة في الغرفة مع الرجال الكبير و الحرمة ..قعدت افكر ليش هم هنا انا توو كيف بطلع من الحمام << وانتو بالكرامة
صحيت من تفكير على صوت الدق ع الباب وصوت الحرمة الحنون:: يمه منال .. اشفيج .. بطلي الباب
انا مارديت
بعدها قالت :: منال .. حبيبتي بطلي الباب .. اشفيج
منال بعد تردد:: ماريــــد.. اممم قصدي ماندي شيله ..
الحرمة بحنان اكثر :: اها .. الحين بجيب لج .. نطريني ..
انتظرت شوي وجات طرقت الباب مره ..
فتحت وخذيت الشيله ولبستها .. وطلعت بعد تردد .. وكانوا بعدهم بالغرفة يطالعووني .. استحيت شووي من لبسي .. كان مال نووم .. وهم غرب يعتبروا بالسبة لي .. جلست ع الكنب اللي مقابل الرجال الكبير لان هو اشر لي اجلس فيه..
وقلت بعد تردد وبهدوء :: بترجعوني البيت..
فارس :: لا بنروح نتعشا ..نحن ننتظرج كلنا من زمان انتي وخالد (واشر ع خالد هو اللي خاطفني واللي كان بالسيارة)
مارديت وسكت .. لين الرجال الكبير قال :: يلا نروح نتعشى
راحوا كلهم والحرمة ماسكتني من يدي ويدها الثانية ضامتني ومخلتنها عل كتفي .. ومشينا لين غرفة الطعام اللي كانت هاديه وكل شي فيها باللوون الأخضر الفاتح مخلي المكان منعش .. وجلسنا بالترتيب التالي الرجال الكبير في الوسط وعلى اليمين الحرمة واليسار ماقبلتنها انا وجنبي الحنون اللي وداني الغرفة وجنبه اللي اسمه خالد وجنب الحرمة اللي اسمه فارس وجنبه الهادي اللي ماتكلم الا مرة وحده ..
حطوا العشى وتعشى الكل .. وانا كلت ششوي عشان حنة الحرمة على راسي ..
خلصنا عشى وبعدها جلسنا في الصالة .. لكن وش ذيك الصالة ..كانت روعة بحد ذاتها .. فخمه جدا ومريحة وهادية وبسيطة << وش بقيت بعد هههه
كنت طول الجلسة .. ساكتين وحد يتكلم..
لن الرجال الكبير :: يلا الحين رووحوا صلوو وبعدها ناموو ا
انا فزيت من كلامه :: نعم .. انا مابنام .. إلا ف بيتنا ..
الرجال الكبير :: وانتي الحين ف بيتكم ..
منال :: من قال
الرجال الكبير :: انا اقوول يعني اعتبريه مثل بيتكم
منال :: اها..لا انا اريد ارجع البيت .. مثل ما جبتووني رجعووني
الحنون :: يلامنال .. خل اوديج الغرفة .. انتي لازم تنامي
منال :: ماريد انا هنا ..
الحنون :: شووفي ساعة كم احين ساعة 4:20 عادت .. نامي أحين ومن اصبح افلح ..
سكت وماقلت شي وداني الغرفة وقال :: تصبحي ع خير مؤخرا ..
مارديت ودخلت الغرفة وسكر الباب ..
جلست ع السرير ومن التعب ماحسيت بشي .. نمت بسرعة ..
وفي مكـــان بعيد عن منال ,, بعيد عن الامارات وأهلها في السلطــــــــــنة في بيت اهل منال ..
ام منال :: ألحين شتسووي اهيه ..
ابو منال :: اكيد نايمة
ام منال :: لو ماخليناه يشلها ..
ابو منال :: مصيرها ترووح معهم .. الحين ولا بعدين ولا قبل ..
ام منال :: لكن بنفتقدها ..
ابو منال :: هذا اللي صار .. وبعدين ناصر قايل من زمان لها فترة عندنا وبعدها يجي يشلها
أم منال :: لكن الطريقة انا ماعاجبتني .. يعني هي الحين اكيد تبكي او منهارة .. هي حساسة واجد ..
ابو منال :: احسن لها .. واحسن لنا .. انها هناك .. وبعدي انت ماتدري يمكن تكون منال هناك سعيدة اكثرمن هنا ..
ام منال بحزن :: اتمنى ..
ابو منال :: يلا نامي تصبحي ع خير
ام منال :: ونت من اهله ..



انتهى البــــــــــــــــــــــ ــــــتارت الثاني
توقعااااااااااااااااااااا اتكم ..
شنو قصد ام منال وابوها ..؟؟
شاللي بيصير بكرة مع منال ؟؟
شنو عجبكم بالرواية ؟؟ وهالبارت ؟؟
وشنو ماعجبكم ف الرواية وهالبارت ؟؟
انتظر الردوووووووود ولا ماابكمل



تحياتي >>أدمعت قلبي <<
ma




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-15, 11:51 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الـــــــــــــثالث
الجزء الأول
اما عند منال في الغرفة صحت من النوم ساعة 7 الصبح توضت وصلت اللي فاتها .. وشافت ملابس ع السرير بدلت وطلعت كان عبارة عن جلابية فخمة .. لونها ابيض وفيها ورد صغير بلون دم الغزال .. والتطريز حتى بلون دم الغزال .. بدلت وطلعت من الغرفة .. مشت ماتدري وين تروح وماتعرف المكان اصلا .. لين لقت الخدامة نوما مالهم .. سألتها وينهم .؟ قالت لها انهم في غرفة الطعام .. وقالت لها تتبعها عشان توديها عندهم ..
راحت وياها ووصلوا غرفة الطعام لقتهم ياكلوا وبنفس ترتيب امس .. سلمت عليهم وجلست ..
الحرمة الكبيرة صبت لي شاي وقدمت لي الفطور.. كنت طبعا اكل بدون نفس .. وكل همي ارجع بيتنا .. لاني تعبت ..
بعد ماخلصوا فطورا
منال سألتهم :: ألحين .. متى بترجعوني البيت ..
طالعوني كلهم
ورد علي اللي اسمه فارس ::ليش
طالعته باستغراب ورديت :: ليش بعد .. بس اريد اروح بيتنا ..من الصبح امس وانا ما في البيت .. تعبت عاد
اللي كان في السيارة :: انا ما خذيت خط من هنا لين هناك ومن هناك لين هنا .. عشان ارجعك مره ..
منال :: ومحد قالك تجي وتضرب خطين وتخطفني وتجيبني هنا ..
اللي بالسيارة:: هؤ هؤ أخطفك مرة وحده..
منال :: انا الحين مايهمني شي اريد ارجع البيت وبس ..
اللي ف السيارة :: واذا قلت لك مافي رجعه
منال :: ومن قال باسمع كلامك .. الحين بتودوني البيت ولا كيف ؟؟
جا اللي بالسيارة يبي يتكلم بس قاطعة الرجال الكبير وقال :: بس خالد .. ويلا نروح المكتب ألحين عشان تعرف منال ليش .. ليش اهيه هنا ..
كلنا رحنا واحنا ساكتين .. ماحد تجرأ يتكلم اصلا .. وصلنا المكتب واشر لي أجلس ..
جلست بصمت لكن بعدين قلت :: ماريد اعرف ولا أريد شي منكم غير انكم تودوني بيتنا ..
طالعني الرجال الكبير بحدة وقال :: اقعدي ..
قال فارس :: لان طلعه من هنا ماكو ,,
وماحصل له غير ذيك النظرة الحادة من الرجال الكبير اللي كانت كافيه انها تسكت فارس وتخليه مايتكلم ابد << مسكيــــــــن هههه
الرجال الكبير شغل جهاز العرض الللي في المكتب وبدا العرض,,
فتحت عيوني من الصدمة .. ايش هذا .. كــ كــ كــيف .. ما قادرة اتكلم من الصدمة حتى .. متى صار هذا .. يمه واااااااااااااي واااي ..
تبو تعرفوا شاللي شفته ؟؟ شفت فيديو فيه صوري .. من لما كنت صغيره لين ألحين .. صور حتى لما كنت نايمة .. وف العيد ,, حتى صوري لما كنت ف احد عرس احد من الاهل.. حتى صوري ف صلالة .. من وين لهم هالصور .. اذا انا ماعندي هالصور .. ياااااااا ربي ..
صرخت فيهم :: من وووووووين لكم هالصور ..؟؟
الرجال الكبير طالعني بحده :: منال تجكي بأدب ..
منال بقوة : انا سألتكم سؤال ..؟؟
الرجال الكبير :: كنت مخلي احد يراقبك و يصوورك .. وفي منهن ابوج خالد عاطنا اياهن ..
منال بحزن:: طيـــــــــب ليش ؟؟
الرجال الكبير : لأن ما كنا نقدر نجي ونشووفك
منال طالعته :: وليش تشوفني انا ماعرفك ؟؟
الرجال الكبير :: لكن انا أعرفك ..(واشر على الكل ) وكلنا نعرفك ..
منال : وبعدين .. وليش كل هذا .. ان ما فاهمة اي شي
الرجال الكبير :: اعرف .. طيب خلينا نكمل الفيديوو
قعدنا نكمل الفيديو .. ومن صدمتي ماقدرت اتكلم .. كيف كذا .. وليش ؟؟ وابوي ليش يرسلهم صوري ؟ .. يمه ماقادره افهم انا شي .. ولا اقدر استووعب .. ليش انا يصير لي كل هذا ليش انا بس ..
بعد ماخلص فيديو صوري ,,
جا فيديو شكل ابوي يتكلم :: أنت لازم تاخذها يا ناصر عاد اهي كبرت .. مايصير تقعد هنا ..
الرجال الكبير ظهر ف الفيديوو واهو شكله ناصر
ناصر :: ألحين ما أقدر وانت تعرف الوضع ..
ابوي خالد :: عارف وأعرف .. لكن اهي كبرت وألحين .. واختلف الوضع ..
ناصر .: ادري .. لكن انتظر خلني اتطمن ع الوضع هنا اوول ..
خالد :: تمام بنتظر ..
انتهى هذا الفيديو ,, وظهر مقطع صوت ع الشاشة السودا ..
كان شكله اتصال بين ابوي خالد وبين الرجال الكبيرناصر ..
خالد :: هلا طال عمرك
ناصر :: اهلين خالد شخبارك وكيف العيال ؟؟ ومنال شخبارها ؟؟
خالد :: كلنا بخير والحمدلله .. انتوو اخباركم واخبار عيالك ؟؟
ناصر :: بصحة الحمدلله كلنا ..
خالد :: كيف ألحين الوضع معكم ..
ناصر ::اي زينة ألحين والدنيا آمان .. وتطمن نقدر نجيب منال ويانا ..
خالد :: الحمدلله .. بس انت تعرف منال واجد عنيدة وما بتطيع تروح معاكم ..
ناصر :: اي عيل شبنسوي
خالد :: مادري لكن اهم شي اني انا .. ما أقولها اي شي .. ماريد اكون معها بهالموقف ..
ناصر :: لا تحاتي .. في البيت لما تجي انا بقولها .. بس انت ألحيندبر شي عشان تجي ويانا ..
خالد :: بفكر .. وانت فكر معي ..
ناصر :: ان شاء الله .. يالله فمان الله ..
خالد :: حياك مع السلامة ..
وانقطع الصوت
منال من الصدمة مب قادرة تتكلم .. حتى انا ما قادرة اوصف شعوورها .. كانت صدمتها كبيرة ..كل هذا يصير من ابوها ..
يتبــــــــــــــــــــــ ـــع
توقعاتـــــــــــــــــكم ..
وبدوون ردوووووود مابكمل
تحياتي >> أدمعت قلبي <<
ma




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-15, 11:52 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء 2
منال من الصدمة مب قادرة تتكلم .. حتى انا ما قادرة اوصف شعوورها .. كانت صدمتها كبيرة واجد .. كل هذا يصير من أبوي ..لا ماصدق .. مستحيل .. اصلا هذا ما صوت ابوي .. لا لا مايصير ..
ماصحيت من تفكيري إلا من بعد ماهزني الحنون بيده ..لأن كان اهو جالس جنبي ..
قال ناصر :: اكيد انتي مو فاهمه شي صح ؟؟
انا ماتكلمت ولا سويت شي .. كافي الدموع اللي بعيوني يخلي الكل يعرف حالتي ..
ناصر وقف وقال :: أنا ألحين بروح الدوام .. ومن ارجع ان شاء الله بنكمل ..
طالعته .. اشكثر بارد .. ولا هامه شي .. وانا هنا شوي واموت من حرتي ايش هذا ماعنده قلب ..
منال بقوة :: اسمع .. الحين وودوني البيت .. لا والله اني ما بجلس دقيقة وحده .. حتى لو اضطر اني اروح وحدي ..
ناصر بباتسامة سخرية ::ماحد بيرجعك البيت وطلعه من هني ماكوو ..
منال بقوة :: وو كأني بسمع كلامك ..
راح ولا حتى تكلم .. بعدها طالعت الحرمة بعيون حزينة وبعدها طالعتهم كلهم واحد واحد ..
بعدها قلت بصوت حزين يقطع القلب :: يعني ما برجع بيتنا ..
قال الحنون بحنان :: واحنا .. ماتبينا ..؟؟
طالعته :: اريد امي .. اريد ابوي .. اريد اخواني ..
ابتسم الحنون وقال :: كلنا هنا يمج هاذي امج ( واشر ع الحرمة ) واخوانج ( واشر عليهم كلهم وعلى نفسه ) و(اشر ع الباب ) وابوج راح دوامه ..
طالعته بصدمه :: انت ايش تقوول .. ماريد مااريد .. اريد اروح بيتنا ..
ابتسم الحنون وقال بحنان كبير :: افـــــــــــــا منال .. ترا بزعل انا << مصدق نفسه ..
طالعته بعدين غطيت وجهي بيدي وصرت ابكي .. بصووت عالي ..
جا الحنون وقرب مني وقال :: لا تبكي منال دخيلج ..
طالعته وقلت بصوت باكي :: طيب ودني بيتنا .. انتو ايش تبوا مني اصلا .. اريد اروح بيتــــــــنا .. ورجعت ابكي مره ..
قال الهادي :: واحنا .. وانا ,, وكلنا ,, ماتبينا ..
قلت بقووة واندفاع :: ومن انتو تران ما اعرفكم ..
قال فارس ببتسامة :: انا اقوولج ..
طالعته وما تكلمت ..
اشر على نفسه وقال :: انا فارس (واشر ع الحنون ) وهذا راكان ( واشرع الهادي ) وهذا حمدان (واشر ع اللي كان ف السيارة ) وهذا خالد (واشر ع الحرمة ) وهذي امي نورة .. واللي راح ابووي ناصر ..
خلوني اوصف لكم شوي
{{ فارس شاب طويل شوي وعليه عضلات عمره كذا مابين 24 و25 عليه عيون ذباحه بلوون العسلي فاااتح ورمووش طوويله طيووب وماعليه كلام وعزة نفسه كبيرة }}
{{ حمدان شاب طوله عادي له نفس عيون فارس لكن رموشه خفيفه انفه سلة سيف ,, ضعيف غضلاته وايد صغيره عمره كذا مابين 22و23 }}
{{راكان شاب بأول ثانوي عمره16 سنه عيونه نفس غارس وحمدان لكن اغمق شوي شعره طوويل شوي ودايم يعتني فيه وعليه جمال طيووب وماشايف نفسه ابد مرح جدا وحنوووووووووووووووووووووو ووووووووووووون مره }}
{{الأم نورة عمرها مابين 35 و40 حنووونة بزيادة على عياالها واهم شي عندها بيتها وزوجها وعيالها عيونه عسليه غامقه يعني العيال طالعيين على امهم في الجمال والعيوون }}
{{ الأب ناصر عمره مابيين 50و57 مركزه عاالي عنده شركة مرمووقه ومن اشهر الشركات ,, في الدوام حازم وو معقد ,, لكن مابين عياله حنووون لدرجه ,, واللي يشووفه ف البيت يقوول هذا ماهو ناصر اللي ف الدوام }}
{{منال في اول ثانوي عمرها 16 حلووووووة وعيونها ناعسة لونها عسلي غامق مثل لون عيون راكان حساااسة وعنيده وراسه عن الف سيف }}
{{ خالد عمره مابين 24 و25 من سن فارس مطوول شعره شووي وطالع عليه جنان .. عيونه اسود مايل للأخضر .. مميزات لونهن .. احلى واحد فيهم .. لكن اهم كل واحد فيه شي مخلنه احلى من الثاني .. يكون ولد عم فارس واخوانه لكن عايش وياهم من لما كان صغير }}
طالعته وماصدقت .. انا اريد اعرف يعني من هم وليش مخليني هنا يعني ايش يقربون لنا .. وليشيبوني اجلس معهم هنا ؟؟.. وغطيت وجهي مره ثانيه وبكيت ..
وبعدها قللت :: انتو ماتحسواا ؟؟ ماتفهموا؟؟ اريد ارووح بيتنا ..
طالعني الحنون راكان وقال :: طيب اشرايج نطلع نتمشى ..؟
منال :: انته فاضي ..
الهادي حمدان :: لا لا .. اشفيج منووووول .. خلنا نرووح المول .. ولا الكورنيش .. نتمشى شووي لين ابووي يجي ..
طالعتهم مره ثانيه بصدمه .. هذوول شنوو مايحسووا ما فيهم عقل ؟؟ لكن قلت :: ووبصفتكم من ؟؟
فارس:: اخوووانج
منال طالعت راكان وقالت :: رجعوووني البيت لو سمحتووو؟؟
راكان :: لا لا .. وووين ؟؟ مايصير .. نبي نطلع معج
حمدان قاطعه :: نستانس ونغير جوج اشووي
لفيت ع الحرمه وقلت :: خالتي .. قوليلهم .. قوليلهم يرجعوني البيت اريد ارجع ..
بعدها غطيت ويهي وصرت ابكي ..
حن راكان علي شووي وقال ::اشرايج منوول .. توقفين بكي .. واحنا نحاوول نسليج قد مانقدر لين ابوي يجي ..؟؟
مارديت عليه ولكن استمريت ابكي بصوت اعلى ..
مرت ربع ساعة وانا ابكي .. وقفت بكي لمن حسيت المكان هادي .. ولما فتحت عيوني مالقيت احد حوالي ..
ووين اختفووا كان هذا اللي يدور ف راسي .. وكيف ماحسيت بغيابهم ..
فجأة طفت الكهربا .. صارت الدنيا ظلام ,, إلا من ضووء الشمس اللي يحاربالستائر الخفيفة والثقيلة عشان يدخل ,, فكانت الإضاءة من الشمس خفيفة جدا .. تقدر تشووف يدك واللي حواليككك بصوورة مشوشة .. خفت واجد .. وبديت امشي احاول ادور عليهم فتحت باب المكتب وخرجت وانا خايفة ووأنادي :: خاااااااااالتي ,,, راكان ,, فااااااااارس ,, خاللد ,, حمدان .. خااااالتي انتو ووينكم ..
لكن مالقيت اي رد منهم ,, والمكان كان هادي جدا .. ومخيف ..
انتهى البارت
توقعاتـــــــــــــــــــ ــــكم
1 شهالبروود اللي في ناصر وشنو سره تتوقعوو؟؟
شنو يقصدو فارس وحمدان وراكان من كلامهم؟؟؟2
3 ووين راح الجميع ؟؟ وشو بتسووي منال ؟؟
تحياتــــــــــــــــي >> أدمعت قلبي <<
ma




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-15, 11:52 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ســــــــــــــلام ..
كيفكم يا أهل غرام ؟؟
البارت 4
الجزء 1
الهدوء اللي ف المكان ..سبب لها خووف كبير ..ورهبة .. صارت تمشي وهي تبكي ..
وتنادي :: خالتي .. راااااااكان ..
فجأة سمعت صوت احد يمشي وراها لما لفت ع ورا مالقت احد ..
ياربي اش صار .. وهذوول وينهم ليش راحوا وخلوني لحالي ..
وهي تمشي مره حست احد يمشي وراها صارت تركض وهالشي يركض وراها .. كانت ماتشووف شي ,, بس تحس .. وفجأة صدمت بشي عور لها راسها ..
وانفتحت الكهربا .. كانت بطيح لكن اللي صدمت فيه مسكها ..ولما رفعت راسها شافت فارس اهو ماسكها شالت يدها عنه
وقالت واهي تبكي :: فااارس لا تخليني لح لحالي ..
فارس :: لا تخافي منال .. اشفيج ؟؟
منال كانت ما قادرة تتكلم من خوفها فكانت تاكل الحروف :: ف ف ف ..اس هن هناك ش ش شي يركضض ور وراي ..
مسك يدها الثنتين وجلسها ع اقرب كنب وقال :: بس خلاص منال .. اهدي .. بسم الله عليج .. بسم الله
لما هدت منال شوي .. شالت يدها عن يده وقالت :: شاللي صار ؟؟
فارس :: ماشي هذي الخدامة الغبية طفت الكهربا وانا رحت افتحها .. لكنها اهي فتحتها .
منال :: والباقي ووين ؟؟
فارس :: راكان راح المدرسة وحمدان وداه واممي فووق بدارها ..
سكتت منال .. وحست انها ما مرغوب فيها من قبل هالعائلة ..لكننهم مايبوا يرجعوها البيت ..
طالعته بعدين قالت بحزن :: فارس ..
فارس .:: نعم امري ..
منال :: اريد ارجع بيتنا .. الله يخليك ..
فارس :: طيب تعالي معي ..
منال :: وين ؟؟
فارس :: انتي تعالي .. مع اني مابي اسبق ابوي ,, بس براويج شي ..
رحت وياه خرجنا من الصالة وركبنا ع الدرج ورحنا ع الطابق الثاني ..
كان عبارة عن ممر طويل وعريض .. فيه تقريبا ح ابواب .. فيه ع اليسار 3 ابواب وصور شكلها صور راكان فقط .. وفي ع يمين الممر 3 ابواب غيرهن .. لكن مافيه صور ..
كان الباب اخر واحد رقم ا ع اليسار لونه ازرق فااااااتح ومميز تصميمه وحلوو ..
والباب اللي مقابله ع اليمين لونه وردي فاتح وتصميمه نفس الباب الأزرق ..
كان هالأبواب باين انها غرف أطفال .. من تصميمهن ..
الأبواب اللي بعدهن رقم 2 بني فااااتح جدا .. وهادي وتصميمه شوي عادي .. لكن حلوو
والأبواب رقم 3 لونهم بني شوي اغمق لكن مايل للون الأخضر الغامق .. وتصميمه فخم ..
فتح الباب رقم 3 ع اليمين .. كانت الغرفة بنوتيه حلووه بلون الوردي .. كل شي بلوون الوردي .. فعلا لوون وردي بتدرجاته من الفاتح للغامق .. كل شي من اثاث وديكور وستائر حتى السرير وحتى غطاء السرير .
سألته :: هذي الغرفة لأختك ..؟؟
طالعني فارس شوي وقعد يتأملني بعدين قال :: اي .. تقدرين تقوولي ..
مافهمت ع كلامه لكن قلت :: اها ماشاء الله حلووه ..
فارس :: انتي الأحلى ..
مارديت عليه ..
بعدها طلعنا ورحنا ع الغرفة المقابلة رقم 3 ع اليسار ..
لما فتح الباب انصدمت كانت نفس ترتيب الغرفة الوردية ونفس اثاثها وكل شي لكن اللوون مختلف .. لون ازرق بتدرجاته من الفاتح للغامق ..
قال فارس :: وهذي غرفة راكان ..
طالعته شوي بعدها قلت :: راكان عنده توأم بنت .. ولا كيف ؟؟
فارس قعد يتأملني شوي وبعدها قال بهدوء :: نتمنى لكن .. ماندري للحين ..
انا مافهمت لكن قلت :: كيف يعني ؟؟
طلع ومارد علي .. وشفته ينزل من ع الدرج .. رحت وراه وسألته مره :: ويش معنى كلام .. ترى مافهمت ..
طالعني بنظرة مافهمت معناها لكن قال :: مب لازم ,, بروح الحين ع الحديقة تروحي معي ؟؟ ((ومد لي يده ))
مامديت له يدي لكن قلت :: مادري ؟؟
لما شافني مامديت يدي سحب يدي وسحبني معه نزل من الدرج وطالعنا من البيت ورحنا ع حديقة بيتهم .. كانت حلوة وبسيطة فيها من الأشجار واجد .
لكن في شي محير بالي .. خلاني ما قادرة اركز ع شيئ ..
يتـــــــــــــــــــــبع
توقعااااااااااااتكم ..
1 الغرفة الوردية بتكون غرفة من ؟؟
2شقصد فارس ؟؟
3شاللي محير منال ؟؟
تحياتــــــــــــــــي >> أدمعت قلبي <<
ma





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-15, 11:53 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


لعيونكم حبيباتي
البارت 4
الجزء 2
كان للحين ماسك يدي .. وانا ما مركزة .. كنت افكر واعيد الأحداث اللي مرت ,, لما ناصر عرض الفيديو وإلحاح راكان نطلع وقول حمدان ,, وانا ماتبيني .. وقول فارس إخوانج .. وألحين كلام فارس ...
يا ربي لو صار اللي ف بالي بجن ,, آآآآآآآآه
ليش انولدت انا اصلا ,, لو كنت ميته كان احسن لي وللكل ..
فارس :: لين متى بتظلي تطالعي الوردة
منال باستغراب :: هــــــااا
فارس:: اذا عجبتج بجيبها لك ..
منال :: هــــــــــا لاا
لكن ماسمعها فارس وراح جاب الوردة ,, كان لونها ابيض وحلووة.. عطاني اياها ..
ابتسمت وقلت :: شكرا ..
سكتنا شوي ,, وبعدها شفته يجلس ع الرض ع العشب ,, ويسحب يدي مع وجلسني ..
انا سحبت يدي منه بقووة ووقفت اريد اروح عنه ,,
لكن فارس قال بإعتراض :: ووين بتروحي
مارديتت واستمريت امشي ,, جا ومسك يدي مره ,, هنا انا عصبت هذا قليل ادب زودها واجد وقلت بقوة وصوت عالي :: ابعد يدك عني ..
فارس انصدم مني لأني صرخت عليه وقال :: طيب ,, طيب (( وشال يده)) .. تعالي جلسي يمي هنا (( واشر ع الأرض ))
لكن مارديت عليه ومشيت ..
ناداني مره ومارديت ,, جا وقف قدامي وقال :: منــــــــال اشفيج ؟؟
منال بعصبيه وصراخ :: انت ماتفهم ؟؟ انتو ماتفهوا .. ياخي انا ماريد اجلس هنا .. ترى مو بالغصب .. ماريد .. كل شي عندكم بالغصب ,, وانا للحين ساكته .. ألحين بترجعني البيت وغصبا عنك ..
قاطعها فارس بنفاذ صبر :: بس خلاص روحي لبسي لج عباة وانا باخذج ..
انصدمت منه كيف بهالسرعة وافق
لكن قلت بقوة وحدة :: لاه .. تراكم جايبيني هنا بلبس المدرسة .. من وين اروح واخترع لك عباية البسها ..
طالعني بصدمة ومشى ولا كلمني .. لكن انا رحت وراه وقلت :: تعال انت ووين رايح ,,انت مو قلت بتوديني البيت .. ما لازم عباية ,, برايه كذا وديني ..
طالعني وشكله معصب وصرخ علي :: لا والله .. اصغر عيالج انا كذا تتكلمي معي ولا انا شاندو(( هندي مالهم )) وانا مادري ..
طالعته وانا منصدمه انا ما قصدي ارفع صوتي عليه او اصرخ ,, واصلا انا ماتعودت ارفع صوتي ع اللي اكبر مني
وقلت :: انا اسفه ماكان قصدي ..
فارس وهو معصب للحين :: منال خلي اعتذارج لج .. مب محتاي لاعتذارج ..
وراح عني واختفى ,,
انا كنت للحين منصدمه ما كان قصدي كذا اقوول ولا ارفع صوتي ,, بس عصب بي اهو .. ياربي ويش سويت انا ألحين ..
جلست ع الارض ولميت رجولي لحضني وصرت ابكي وابكي .. واندب حظي .. ليش كل هذا يصير معي انا بس ,, ليش ..
بعد ربع ساعة من البكي .. .. قمت من جلستي وطالعت المكان ومشيت بدون هدف ,, وانا افكر.. بكل شي صار من امس لين ألحين ..
وانا امشي لمحت بوابة البيت من بعيد طالعتها وابتسمت ,, جا الوقت اللي اهرب من هالمكان ,, مشيت بسرعة وتخبيت بين الأشجار الموجودة على جانب البوابة ,, طالعت المكان .. كانت البوابة شبه مفتوحه وفي حارس داخل مكتب الحراسة ,, كان يطالع تلفزيون ومندمج فيه ..
قلت ألحين هذي فرصتي عشان اهرب وبعدين بضبط نفسي برى حتى لو اضطر اروح بتكسي او اروح السفارة ..
عدلت شيلتي وحزمتها ,, رفعت شوي من جلابيتي وربطها حول خصري .. جيت مشيت شوي ولما تقربت من الباب .. فجأةة التفت الحارس وانا من الخوف بسرعة تخبيت ورى الاشجار ,, وجلست اراقبه ,,
الحارس إلتفت يمين ويسار لما ما لقى احد رجع يطالع تلفزيون ..
كان قلبي يدق بسرعة وبقووة ,, ومن قوة دقته صرت احس انه يعورني ..
مب مهم هذا اهم شي اني أهرب ألحين .. مشيت شوي شوي ع أطراف اصابعي .. فتحت الباب شووي ووطلعت من الباب ومن البيت وسكرت الباب وقفت شوي ولفيت ع ورى وطالعت البوابة والبيت ومر علي كل اللي صار مثل شريط الفيديو .. تنهدت وبعدين طالعت المكان من حولي كان الشارع هادي وقدامي بيت او قصر يشبه قصر ناصر وشفت تصميمه وتفاجأت شوي .. نزلت جلابيتي وعدلت شيلتي .. وقلت مايهم الحين اللي يهمني اطلع من هنا .. مشي بسرعة وماواحيت ابعد عن السور شوي
إلا وسمع صوت :: وين رايحـــــــــه ؟؟
انتهى البــــــــــــــــــارت ..
توقعاتكمو
1 شنو موقفكم من فارس ؟؟
2 هل منال بتقدر تهرب ؟؟
3 ومن اللي مسك منال ؟؟
تحياتــــــــــــــــي >> أدمعت قلبي <<
ma




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:07 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.