آخر 10 مشاركات
سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          سَكَن رُوحِي * مكتملة **مميزة** (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          لهيب عاشق-قلوب أحلام زائرة- للكاتبة الرائعة::هبة خاطر *كاملة+روابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          إغواء البريئة (67) للكاتبة: جيني لوكاس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          Wed for the Spaniard's Redemption by Chantelle Shaw (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-15, 04:47 PM   #51

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بعد فتره وصلوا لمشهد الي تموت فيه جميله , بعد ما شرب معاذ السم الي حطته امه في العصير الي كان المفروض تشربه جميله , اول ما شافت معاذ طايح على الارض وما يتحرك قربت منه والدموع تنزل من عيونها , وحطت راسه على اروجلها
إلياس : راكان كيف راح اعيش بدون , كيف راح الحين بعد ما خسرت قلبي , كان المفروض انا الي اشرب هذا السم , ليه شربته كله , ليه ما تبغيني الحقك
كان كل الجمهور متاثر , حتى ان بعضهم ادمعت عيونهم , حتى جواد تأثر من هذا المشهد , وحس ان المسرحيه واقعيه اكثر من اللزوم , فحين حاول فهد ان يهدأ اعصابه ولا يطلع على المسرح ويسحب إلياس بعيد عن معاذ
الا دخلت عليها ابو راكان , ولما شف ولده ميت جن جنونه وصار يصارخ : انتي الي قتلتيه
وراح جاب المسدس وطلق على جميله , فطاحت على راكان وتوقف نبض قلبها عليه
كانت إلياس بطير من الفرح لانها كانت منبطحه على صدر معاذ , وبدأت دموعها تنزل لانها في هذي اللحظة ماتت جميله البنت , وبعد كم دقيقه راح يرجع إلياس الولد , ماتت جميله في احضان حبيبها
وسكروا الستاره وبدأ اجمهور يصفق بحراره , حتى ان زياد صار يبكي من التأثير
زياد : هذي اول مره اتأثر فيها كذا
ابتسم جواد : هل ولد فاجأني جيل اكثر من مره

في هذي اللحظه اوقفت إلياس ونزلت عن المسرح
: وين بتروح ما را تنتظر لما يجي الاستاذ ؟!
إلياس : بروح الحمام
بس قبل ما تطلع تفاجأت بفهد يوقف قدامها ويعطيها ورده : اخذ
إلياس بعصبيه : وخر
فهد : انا اعطيك هل ورده بصفتي صديق معاذ الي في المسرحيه , اليوم راح اكمل التمثيل واعاملك على انك جميله ومعاذ على انه راكان , بس لا تنسى ان هذي مسرحيه " ومسك يدها وحط الورده في يدها " إلياس اليوم انت صاير اجمل من أي بنت شفتها في حياتي
ناظرت إلياس للورده الي كان في يدها وفكرت " هذي اول مره احد يعطيني ورد وانا بنت " وبسرعه صارت تركض للحمام وهي تبتسم بسعاده حتى لو كانت سعادتها لوقت قصير
الا تشوف جلال في الحمام , وقرب منها وهو يناظرها من فوق الي تحت : انت متاكد انك ولد ؟!
إلياس : نعم ؟!
جلال : صوتك رجولي , بس هذا ما يكفي علشان اقتنع انك ولد , لازم اتأكد بنفسي " ومسك بوجه إلياس " لان وجهك مثل المغناطيس بنسبه لي يجذبني , ويخليني ابغي ابوس هذي الشفايف الي لك
صرخت إلياس وهي تضرب يده علشان تبعدها عنه : وخر
عصب جلال : انا اوريك يا حيوان
وجاول انه يضرب إلياس , بس اقدرت الياس توخر عنه بسرعه وبسهوله , وضربته بكل قوتها على وجهه , وخلته يترنح من الالم , وطلعت من الحمام
جلال : اخخخخخ , ما توقعته قوي كذا
ولما طلعت إلياس من الحمام شافت جواد واقف برا , وقبل ما يقول لها أي شيء , طلع جلال من الحمام
صرخ جلال : مسكه يا جواد
إلياس بحتقار : اجل انت تصادق مثل هذي الاشكال المنحطه ؟!
جواد : شنو قلت ؟!
إلياس بغضب : ماكنت اعتقد انك من النوع الي يعرف ناس حقيرين مثل هذا الكلاب
لا شعورين ضربها جواد على وجهها وخلاها تطيع على الارض , فقرب منها جلال
جلال : الحين راح تموت " ولما حاول انه يرفسها , ارفسه جواد ووبعده عنها "
جواد بغضب شديد وبنظرات حقد : انقلع اطلع برا يا كلبي
هرب جلال بسرعه قبل ما يقتله جواد
جواد : وانت يا قليل الادب , لا تتكلم قبل ما تفكر " ومسكها من العبايه الي لابستها ورفعها عن الارض وقفها قدامه , لكنه ارتبك حيل لما صارت عيونه في عيونها , وبدأ يشم ريحة تشبه الورد منها , وصار قلبها ينبض بسرعه , وستغرب حيل كيف يمكن لولد ان تصير ريحته كذا , هذي الريحه كان لها مفعول اقوى من أي كاس خمر ممكن يقدر يشربه لانها فلحظه خلت عقله يتوقف ويتجمد , وما قدر حتى يتسوعب كيف البنت الي قدامه تكون لإلياس , وقبل ما يسوي شيء ممكن يندم عليه تركها وبتعد عنها بسرعه , وطلع من المكان , هرب منها قبل ما يجن جنونه بسببها , وحط يده على قلبه الي راح ينفجر لو ضل يناظر ذيك العيون
جواد : شفيه قلبي , ليه احس بكل هلـالالم

راحت إلياس , وفسخت ملابس البنات ومسحت المكياج , وحطت قناع الولد مره ثانيه , ووقفت قدام المرآية وحست انها مثل سندريلا , لان الحين اختفى السحر كله , فبتسمت وحطت يدها على المرأية : سندريلا كان عندها جزمتها تذكرها بسحر , بس انا راح احتفظ بذكرياتي حقت هذي اليوم
وطلعت من الحمام فشافت معاذ ينتظرها برا , حاولت بكل قوتها ان ترجع تتعامل معاه ببرود , وانها ما تتبتسم وتتجاهله
معاذ بحزن : اجل انتهى كل شيء الحين .؟!
إلياس ببرود : انتهت المسرحيه
معاذ : بس لسى ما صارت الساعه 12
لفت وجهها عنه علشا ما يشوف الدموع الي تجمعت في عيونها , لانه يفكر مثلها , كانت تبغي تروح وتمسك يده وتاخذه وتهرب من هذا العالم , وتعيش معاه للابد لوحدهم بدون كل هذا العذاب , لانها تذكرت تهديد سالم , كانت تدري انها ما تقدر تسوي هذا الشيء لانها للحين ما عندها القوه الكافيه , علشان كذا وقفت الدموعها , وخذت نفس ولفت لمعاذ , وناظرته بغضب : شكلك نسيت ان جميله ماتت على ذاك المسرح
وعطته ظهرها , وطلعت وهي تبكي بكل حرقى , وتركت الشخص الي تحبه واقف وراها



وعطته ظهرها , وطلعت وهي تبكي بكل حرقى , وتركت الشخص الي تحبه واقف وراها
ناظرها معاذ وهي تطلع وقلبه يتقطع من الالم والحزن الشديد وقال لنفسه : ما اقدر امسكك , لاني راح اضايقك اكثر لو سويت هذا الشي , بس اوعدك من اليوم ورايح راح اكتم مشاعري وراح اراقبك وانت تروح من بعيد بس , لانك رفضتني ورفضت حبي , واصلا مستحيل اكون معاك


في الليل في بيت بو تركي

إلياس كانت تسمع الموسيقى علشان يهدأ قلبها الي ما وقف نبض من تركت معاذ , لما دخلت عليها يارا وجلست يمها على السرير
يارا : بكره راح اروح مع معاذ ورغد نزور رامي وريان , تجي معانا ؟! " ما ردت عليها إلياس " ترى للحين ينتظرونك
إلياس : ما راح اروح
يارا : كل هذا علشان ما تشوف معاذ ؟!
انبطحت إلياس وعطتها ظهرها : انا تعبان الحين , ابغي انام
يارا : إلياس , في الفتره الاخيره صرت انا قريبه حيل من معاذ
إلياس : حلو
يارا بسعاده : حتى انه صار يضحك معاي
حست إلياس بألم في صدرها , ما كانت تبغي تسمع الكلام الي تقوله يارا , لان هذا الشيء يقتلها ويخليها تغرق اكثر في حزنها
يارا : بس احياناً , احس انه ما يضحك لي , اعتقد انه يضحك معا يلانه يسمع صوت ضحكت سمر تطلع مني
ما كانت إلياس تدري ان يارا تشبه سمر حبيبت معاذ القديمه
يارا : تعتقد اني اقدر ادخل قلبه ؟!
إلياس : ما عندي جواب على هذا السؤال
يارا بحزن : احسك مو قريب مني
تفاجأت إلياس من كلامها
يارا : لانك لو كنت قريب مني كنت راح تعاوني وتشجعني
امسكت إلياس يدها بدون ما تلف عليها : انا يمك , وراح اساعدك قدر ما اقدر


في اليوم الثاني في بيت رامي وريان

كان معاذ يلعب كوره مع الاولاد وهم طايرين من الفرح
ريان : انت احسن واحد في العالم
رامي : معاذ شرايك في هذي الشوته ؟!
ابتسم له معاذ ورفع له صبعه , بحركة ممتاز , بعدها رمى معاذ الكوره فراحت ليارا , وحاولت تشوتها علشان ترجعها لهم , بس غلطت وما وصلت لمعاذ , علشان كذا راحت تركض علشان تشوتها من مره ثانيه , بس داست على عبايتها وكانت بطيح بس معاذ جى بسرعه ومسكها , ولما شافها انها كانت تبتسم له , بعدها عنه بسرعه , فطاحت على الارض
صرخت رغد : صار لك شيء ؟! شلون ترميها كذا ؟!
معاذ بغضب : صوتك يزعج اذني

بعد اللعب دخلوا علشان يجلسون يم أم رامي الي سوت لهم غداء
بس فجأه قال رامي : معاذ , إلياس نسانا صح ؟!
معاذ : لا
رامي : اجل ليه ما جي يزورنا ؟!
ابتسمت له يارا وهي تمسح على راسه : لانه مشغول حيل هل وقت
رامي : ومتى راح يخلص شغله
معاذ : ما ادري بس اذا خلص اكيد راح يجي ويشوفكم

وبعد ما كلوا , استأذنوا علشان يمشون بس أم رامي اصرت انهم ياخذوا من الاكل معاهم , علشان كذا طلعت يارا ومعاذ , في حين راحت رغد مع ام رامي علشان تحط لها من الاكل

في السيارة
يارا : مو كان رغد تأخرت ؟! هممممم معاذ , تعتقد اني اشبها حيل ؟!
معاذ : شنو ؟!
ارتبكت يارا : كنت اتكلم عن سمر , سمعت انها تشبهني حيل , وبعض الاحيان اذا ناظرتني ما احسك تشوفني انا
معاذ : اذا كانت نظراتي تزعجك فانا اسف
يارا : لا عادي تقدر تناظرني مثل ما تبغي , لاني في يوم راح انسيك ايها وراح تشوفني انا , صدقني راح اساعدك
معاذ : ما احتاج لك
يارا ما كانت تبغي تخسر قدام وحده ميته : انتظر وراح تشوف راح تحبني
معاذ : لا تصرين غبيه وتضيعين وقتك معاي
يارا : لا تخاف ما راح اطلب منك أي شيء , غير انك تطلع معي مثل كذا كل اسبوع
كعاذ : السبب الوحيد الي يخليني اطلع معاك هو لانك اخت إلياس
يارا : ما يهمني اهم شيء انك يمي
معاذ : من جد انتي مزعجه
صرخت يارا : اذا كنت صج تحب إلياس اهتم بأخته عدل
ما رد عليها معاذ لانه ما يبغي يقطع علاقته ابها , لانه راح يخسر إلياس اذا زعلها
في هذا الوقت كانت إلياس تراقبهم من بعيد , وهي تحس بالغيره من وجود يارا قريبه من معاذ , وبعد دقايق طلعت رغد ومشوا , في حين طلعوا رامي وريان للشارع علشان يودعونهم , ولما ختفت سيارتهم , لفوا علشان يدخلون , بس لمح ريان إلياس من بعيد
صرخ ريان : إلياااااااااس
رامي وهو يتلفت : وينه ؟!
ريان : هناااااك
بسرعه لفت إلياس علشان تنحاش , لانها ما تبغيهم يتعلقون ابها اكثر , كانت تبغيهم ينسونها , بس هم صاروا يلحقونها , الي ان طاح ريان وسط الشارع وبدأوا يبكون
ريان : إلياس
ماتحملت إلياس اكثر من كذا , فرجعت لهم , وحملت ريان
إلياس : ليه جالسين تبكون كذا ؟
حضنها رامي : وين كنت بتروح ؟!
إلياس : ما راح اروح مكان
رامي : توقعنا انك نسيتني
إلياس : مستحيل اني راح انساكم , راح اضل معاكم الي ان تكبرون وتصيرون رجال



في سيارة , كانت يارا تضحك مع رغد , الا يرن جواله
معاذ : الوووو
رامي بسعاده : معاذ , إلياس جي يزورنا " صار قلب معاذ ينبض بسرعه " بس مشى بسرعه
معاذ : توه ماشي ؟!
رامي : أي
صرخ معاذ على السواق : وقف السياره
وقبل ما توقف السيارة عدل نط معاذ منها وبدأ يركض علشان يلحق على إلياس قبل ما يختفي , متجاهل كل صراخ يارا ورغد الي يحاولون يعرفون شنو فيه , كان يركض مثل المجنون وهو يفكر في إلياس , الا اكيد كان يراقبهم طول اليوم علشان يقدر يشوف رامي وريان , في ذاك الوقت ما كانت رجول معاذ هي تركض بلكان قلبه هو الي يجري نحو إلياس , ولما تعب من الركض وقف الا شاف سيارة تاكسي واقف , فركب فيها بسرعه
معاذ : راح ادفع لك الي تبغي اذا وصلتني لهذا المكان ....... بسرعه
ونطلق السواق باسرع ما يقدر , ولما مر على المحلات الي قريبه من البيت شاف معاذ إلياس واقف قدام واحد من المحلات , والحزن باين على وجهه , فوقف معاذ السواق ونزل وقرب منها
كانت إلياس ما تبغي ترجع لبيت يارا , لان ذاك البيت مو بيتها , كان ذاك سجنها , بس لازم ترجع لانها ما عندها مكان ثاني تروح له , فاقمت ووقفت سيارة تاكسي , فبدأ يركض بسرعه لها مع ان قلبه كان بينفجر الا انها ما هتم , كان كل همه انه يوقفها
السواق : شفيك بتركب ولا امشي
في الوقت الي كانت بترفع رجلها علشان تركب امسكها معاذ , ما كانت تحتاج إلياس انها تلف علشان تعرف مين مسكها لانها تعرف هذي اليد عدل , لانها اليد الوحيده الي كانت تبمسكها بدفء وتحسسها بالراحه , كان معاذ يبغي شوفها من بعيد بس ما تحمل وبدون ما يحس مسك يدها
معاذ : اذا كنت تبغيني اكسر يدك تحرك
تفاجأت إلياس من كلماته القاسيه وتجمدت في مكانها , وحست بالحزن يعتصر قلبها , وما كانت تعرف شنو لازم تسوي , او شنو راح بتسوي اذا لفت له , لانه ممكن ان كل شيء خبته في قلبها راح يطلع اذا ناظرت عيونه
معاذ : لا مستحيل , ما اقدر اسوي كذا , ما اقدر اتجاهل كل مشاعر لك واعورك
كل مشاعرها الي دفنتها في اعماق قلبها الحين صارت تعذبها علشان تطلع , علشان كذا اسحبت يدها منه وصرخت : شنو تبغيني اقول لك يعني ؟! انت ما تشوف انا رجال ولا شايفني بنت ؟! متى راح تفهم اننا ما نقدر نكون لبعض , علشان كذا وقف هل غباء الي تسويه , لانك تعذبني بكل هذي التصرفات " وبدأت الدموع تنزل من عيونها وصار وجهها احمر " ما اقدر اصير بنت لك
طالعه معاذ برتباك , لان هو الي خلاها تبكي , علشان كذا ضمها بقوه : لهدرجه تتعذب , لهدرجه تبغي تصير قريب مني ؟! اسمعني عدل انا احبك انت لشخصك , ما اهتم اذا كنت بنت او ولد , كل الي يهمني هو انت " ونزلت دموعه هو بعد " احس ان قلبي بينفجر , انا يكفيني انك تكون يمي
ضلت إلياس تبكي على صدر معاذ وهي تقول لنفسها " معاذ انت غبي حيل , انا بنت , بس ما اقدر اقول ولا اقول لاي احد , علشان كذا ما نقدر نكون مع بعض " بعد ما ارتاحت وخرت عنه
إلياس وهي تمسح دموعه : ما نقدر نكون معا بعض يا اخوي
معاذ بجديه : تقول لي اخوي وتقول ان ما نقدر نكون مع بعض , ليه انت تعتقد ان الحب بس بين العشاق , يعني مو مسموح لاخو انه يحب اخوه الصغير , وعلى كل حال ما يهمني هل كلام , لاني مو خايف من مشاعري , انا احبك وراح اقولها لك دايم
تجمدت إلياس في مكانها وهي تفكر " هل غبي صار يتصرف مثل فهد !! عنيد حيل , شنو جالس يفكر فيه على الاقل فهد يعرف اني بنت بس هل غبي ما يعرف وللحين مصر انه يحبني , لو عرف سالم راح يقتلني "
قرب منها معاذ وهو يبتسم : بس تصدق انا متحسف اشوي , لانك مو اول شخص يسكن قلبي
خفق قلبها حيل وصارت تتنفس بصعوبه , وحمر وجهها بالكامل , ونفجرت من الضحك بصوت عالي , عفوية معاذ خلتها تضحك من كل قلبها وتنسى كل خوفها
اقترب منها معاذ وهو مبسوط وحط يده على كتفها وقربها منه : أي اضحك , لان كل الي اقدر اعطيك ايها هو الضحك والفرح , علشان كذا ابغي دايم مبسوط وتضحك , ولا تخاف ما راح اسوي فيك شي غبي مره ثانيه , لاني اخاف ربي , وراح اتزوج بنت , شرايك ؟! هااا بترجع صديقي ؟! بس اذا للحين مو مرتاح لي , ما راح اقرب منك مره ثانيه
إلياس : سوف الي تبغيه يا اخوي
معاذ : الي ابغيه هو انت
وخرت عنه إلياس وضربته يده وعصبت : رجعنا على هذا الكلام
جلس معاذ على الارض : كنت ادري انك بترد علي كذا , شنو لازم اسوي ؟! تبغيني اختفي من حياتك ؟!
تجمدت إلياس في مكانها , طول هذا الوقت كانت تحاول تبعده عنها , بس مجرد فكرت انها ما تشوف معاذ مره ثانيه خلتها ترتجف , ما تقدر تعيش بدون ما تشوفه حتى لو من بعيد
معاذ : حتى لو ما كنت تحبني , راح اضل احبك , لو كنت اقدر اعيش بدون ما كنت شفتي جالس الحين تصرف بقذاره كذا مثل واحد مريض , علشان كذا راح اخطب بنت من الحين علشان اجلس من الي انا فيه , صدقني راح اعاملك مثل اخوي الصغير بس , اصلا ما مره فكرت فيك بطريقة مخله للادب , علشان كذا لا تنحاش مني ولا تتنجنبني
ناظرت إلياس بحزن , وهي تدري انها ما تقدر تكون معاه مهما سوت , من اول يوم شافته في وهي تدري انها مستحيل تجتمع فيه في بيت من الايام
كان معاذ يحس ان قلبه جالس يتقطع من الداخل , مو قادر يقبل رفض إلياس له , مع هذا قرر انه يحترم رايها وانه يعيش في نار الحب على انه يضايق إلياس , او انه ينهي الصداقه الي تجمعهم
ضل إلياس تناظره من دون ما تقول له شيء , لانها ما تبغي تعذبه اكثر , بعد دقايق وقفت تاكسي , اعتقد معاذ انها راح تروح وتتركه كذا بس تفاجئ لما رجعت له ومدت يدها له : يلا خلنا نمشي
مسك يدها الممدوده له وركب معاها التاكسي , طول الوقت كان معاذ يناظرها وهو مسحور , وريحتها شبت نار في قلبه مو قادر يطفيها
ابتسم : تدري اقدر اعرفك حتى لو كنت متنكر من ريحتك , ريحتك مميزه حيل
صوته خل قلبها ينبض وحست انها راح تبكي مره ثانيه , وحمر وجهها بالكامل علشان كذا لفت وجهها عنه
السواق : وصلنا
نزلت إلياس ولما حاول معاذ ينزل وراها وقفته إلياس : لا تنزل تكفى
وسكرت الباب , وحاولت انها ما تناظر للورى , ما كانت تبغي تبكي اذا شافته يبتعد عنها من جديد , بس لما سمعت صوت السيارة , ما طاوعها قلبها علشان كذا وقفت ولفت على ورى ببطء علشان تشوف معاذ واقف وكان حزين حيل , فنقبض قلبها وحست بوخزت الم شديد , علشان كذا ما قدرت تناظره اكثر من كذا فلفت عنه وهي تتمنى انها ما لفت من الاساس , وبدأت تركض علشان تدخل البيت
ناظرها معاذ وقال لها : لا تخاف يا إلياس انا بخير , علشان كذا لا تتضايق
اول ما دخلت إلياس البيت شافت يارا تنتظرها في الصاله
يارا : تعال اجلس ابغي اكلمك " جلست إلياس قدامها " وين رحت ؟! رحت تشوف حبيبك ؟! " تفاجأت إلياس " اعتقد انك شفت معاذ صح ؟! " ما ردت إلياس " ابغي اعرف شنو علاقتكم بالضبط ؟!
فكرت إلياس برتباك " لازم امثل ان ما في شيء بينا " : علاقه عاديه , يعني احنا ربع
يارا : ليه احس ان في شيء غريب بينكم ؟! في نظري انك لو كنت بنت كان راح تكونون ممتازين مع بعض , علشان كذا الحمد لله انك ولد
ما قدرت إلياس تتنفس لثواني , لان قناع الولد الي تلبسه صار يعذبها , علشان كذا وقفت : بروح انام
ناظرتها يارا وهي تروح لغرفتها وهي تفكر " لو كنت يا إلياس بنت كنت راح اكرهك حيل "


في الاستراحه كانت الاجواء مختلفه وكانت الحراسه مو طبيعيه لان عقاب كان جاي مع ضيف مميز
عقاب : كيف الوضع ؟! كل شيء تمام ؟!
حمد : أي كل شيء مثل ما طلبت
في هذا الوقت وقفت سيارة راشد , ونزل منها ودخل على طول للاستراحه , في حين كان عقاب يحاول ان ما يصر أي غلط ممكن يخلي زعيمهم يعصب
راشد : عقاب , ابغي اذا الولد الي قلت لي عنه يجي , ابغي اشوفه

في احد الغرف كانت مي جالسه وهي متوتره حيل
مساعدتها : شنو بنسوي لو صار شيء , او سمعت الصحافه انك جيتي لمكان مثل هذا
مي : ما ادري , بس شنو كنت تبغيني اسوي , هل ناس خطرين وما ابغي اغامر معهم , احس اني بموت من الخوف " الا ينفتح الباب ودخل جواد , فبتسمت له مي " راح تضل معاي الي نهايه العرض صح ؟!
جواد : لا تخافين من أي شيء ما راح يصير لك شيء
عندها انفتح الباب : جواد , الرئيس ينتظرك في غرفة الضيوف المهمين
جواد ناظر مي : لا تخافين راح اخلي ربعي يحرسونك طول الوقت
مي بخوف : افضل انك تكون انت الي تحرسني
جواد : راح احاول ارجع بسرعه
وراح جواد لغرفة الرئيس وطق الباب قبل ما يدخل
عقاب : هذا هو الشخص الي قلت لك عنه
جواد : كيف حالك طال عمرك
راشد : عنده نظره قويه " واشر لجواد علشان يجلس " اعتقد انك شخص يستاهل تدخل في مجموعتنا , خلاص تقدر تروح الحين وتستمتع
تعجب جواد من كلامه حيل لانه دايم اعتقد ان الرئيس راح يكون واحد حقير , ما يسوي أي شيء الا انه يعطي الاوامر طول الوقت !! بس اول ما شافه عرف انه شخص قوي وما يقدر أي احد يخدعه بسهوله , وعنده نظرات شيطانيه تخلي أي احد يحترمه غصباً عنه
عقاب : يلا قوم اطلع ولا ماسمعت الي قالك الرئيس
قام جواد بكل برود وطلع من المكان
بمجرد ان تسكر الباب انفجر راشد من الضحك
عقاب : شكله اعجبك
راشد : تقدر تقول , راح يكون سلاح خطير , من شكله واضح انه قوي ونقدر نعتمد عليه , بس هو الحين سلاح بدون صاحب
عقاب : راح اخليه يقسم على انه يخدمك وما يخونك
راشد : ما يحتاج , ما اضنك تقدر تجبر واحد مثله على انه ينحني , لازم هو الي يخضع بنفسه , الحين بس راقبه من بعيد
عقاب : حاضر
راشد : الحين اعتقد ان لازم نتحرك , ونخلي بو تركي يعرف ان احنا ما نسيناه
عقاب : شنو تبغيني اسوي ؟!
راشد : ابغيك تبدأ بيارا , واذا تقدر تسوي شي في إلياس يكون احسن

بعد دقايق بدأت مي تغني والكل استمتع بصوتها وشكلها الحلوا , ونسحر
ابتسم حمد بخبث وهو يناظرها : اسمع لما تخلص ابغي تجيبها لي في الغرفه الخاصه
جلال : حاضر

بعد ما نتهي الاستعراض , اسرعت مساعدة مي لغرفة جواد وهي في حالة رعب شديد وصرخت : خذوا مي لغرفة ومو راضين يطلعونها
ما انتظر جواد ثانيه واحده بعد , وسرع للغرفه الي قالته عنها

في هذا الوقت كانت مي تصارخ وتحاول تبعدهم عنها ويطلعونها من المكان : تركوني !! انا هنا بس علشان اغني مو علشان شيء ثاني
كان موجود في الغرفة بعض الارجال من العصابه وكل واحد منهم عنده بنت يلعب معها
جلال : انت اليوم راح تكونين لعبة حمد , لازم تعرفن ان هذا راح يكون لك شرف ان حمد اختارك
حمد : لا تهذر واجد وجبها لهنا
مي بخوف : ما ابغي هذا الشرف , ابغي امشي
حمد : جلال متى راح تجيبها ؟!
امسكها جلال وسحبها الي ان حطها يم حمد , في الوقت الي انكسر فيه الباب ودخل جواد والشر يتطاير من عيونه
جواد وهو يصر على اسنانه : اترك يدها
سحبت مي يدها منه وراحت تركض لجواد وتخبت وراه
صرخ جلال : يا كلب
: حمد , ما تعرف تسيطر على رجالك ؟! ترى خرب جونا
ابتسم حمد بخبث : شرايكم نربي هل كلب
جواد : مي خلصت عرضها علشان كذا راح اوصلها للبيت
حمد : خل مي تجلس وانت انقلع برا
: من تعتقد انه راح يفوز , حمد ولا هذا الكلب
: اجل انا اراهن على هذا الكلب
مي بخوف : شنو راح يصير ؟!
جواد : لا تخافين راح اوفي بوعدي لك , علشان كذا سكتي ما ابغي اسمع صوتك
حمد : هذي اخر مره اقولها لك , خل مي واطلع
جواد : ما راح اطلع بدون مي
حمد : جلال , هذا الحقير يبغي يتعالى على اسياده شرايك تأدبه
فحاول جلال يهجم على جواد , بس جواد اضربه بقوه وبسرعه هو وربعه , وسحب مي : يلا بسرعه ركضي
انذهل الكل من قوته وسرعته , ونعجبوا فيه
سكر جواد الباب بجسمه علشان ما يطلعون وصرخ : انحاشي بسرعه , ما اقدر امسكهم كثر
مي : وانت ؟!
ابتسم جواد : تكفين روحي ولا ترجعين مره ثانيه هنا , لان الحفله راح تبدأ الحين
حمد من ورى الباب : جواد اقسم اني لو مسكتك راح اقتلك
دمعت عيون مي : شكراً " وطلعت بسرعه "
ابتسم جواد براحه : افتح الباب الحين ولا اخليه ؟! " وابتعد عن الباب فطاحوا كلهم قدامه على الارض "

وبسرعه وقفوا ومسكوا جواد وربطوه , وبدأوا يضربونه الي ان سال دمه
حمد : هلـ غبي الحقير , ما يطلع أي صوت , ابغيه يصارخ مثل بنت , ضربوه اكثر , اسمع الشي الوحيد الي ما تسمح فيه عصابتنا , هو ان يطاول واحد على القائد حقه , ما راح اسامحك على الي سويته , راح اعلمك كيف تحترمني , كسروا ارجوله
جلال : من عيوني " وقرب من جواد " راح تبول في سروالك من الخوف " طالع جواد ببرود , وهشي عصبه وخلاه يصارخ " ما يهمني اذا كنت تتظاهر بالقوه قدامي
الا شافهم عقاب وقرب منهم : سمعت ان في احد تمرد على شخص اعلى منه ؟! الحين ما قلت لكم اني ما ابغي مشاكل اليوم ؟!
توتر حمد : أي بس هل كلب كان وقح معاي
مسك عقاب راسه : طيب جيبوه داخل الغرفه وخلونا لحالنا
مسك جلال جواد ورماه داهل الغرفه , وسكر الباب
عقاب : شنو اسوي فيك الحين ؟! تدري ان الشيء الي سويته كبير وما اقدر اغض النظر عنه
جواد ببرود : سو فيني الي تبغي
عقاب : تدري انك غبي تعرض حياتك للخطر علشان سبب تافه
جواد : ماني نادم على الي سويته , ولو تكرر الموضوع راح اسوي نفس الشيء
عقاب : انت شخص واثق من نفسه زياده عن اللزوم , وهذا الشي خطير حيل , مع هذا انا من الناس الي يحسدونك على هذا الشي, ليه عصبت ؟! وين المشكله لو لعب حمد معها
جواد : عندي اسبابي
عقاب : طيب , بس بما انك سويت شيء غلط فلازم اعاقبك , علشان كذا قررت ان راح تنحبس في المستودع لمدة اسبوع بدون اكل , بس مسموح له انك تشرب كاسين ماي في اليوم , في النهايه انا ما ابغيك تموت " وطلع من الغرفة " من اليوم والي مدة اسبوع ابغيكم تخلونه في المستودع , لا تعودنا اكل , يكفي كاسين ما بس في اليوم , والحين ابغيك تختار لي كم واحد من الرجال الي عندك ابغيهم يسون لي شي
حمد : حاضر


في اليوم الثاني , في الظهر
سيارة يارا

يارا : اليوم بروح لبيت رغد , بتضل في البيت ؟!
الا فجأة توقفت السياره
السواق : في واحد واقف قدام السياره
ونزل السواق علشان يشوف شنو يبغي , الا تفاجئ بشخص يحط السكينه على رقبته , في الوقت الي راح فيه شخصين نحو السيارة وفتحوا الباب وبسرعه وقبل ما تتحرك إلياس من مكانها خدروها هي ويارا
: اسمع روح وقول لبو تركي , ان راشد هو من خذ عياله , وراح يرجعهم له بعد فتره " ورمى السواق على الارض وركبوا سيارتهم "
بسرعه اتصل السواق بـ سالم وقاله كل الي صار
صرخ سالم : شنو تقول ؟!
وبسرعه راح لشركه , ودخل مكتب بو تركي
بو تركي : شفيك شنو صاير ؟!
سالم بارتباك : راشد خطف الانسه !!
تجمد بو تركي في مكانه من الصدمه , لكنه بسرعه هدأ وقال بهدوء : عادي , ما راح يقتلها , راح يرجعها , بس لازم ما تخلي احد يحس بالي صار ما ابغي تصير فوضى , كل الي يبغيه راشد انه ينشر الاشاعات عني , وبهذي الاشاعات راح يدمرني , راح يستغل حبي لـ يارا علشان يحصل الي يبغي , بس انا مو من النوع الي يجلس ولا يسوي أي شيء , خذ إلياس معها صح !؟
سالم : أي
بو تركي : اذا اكتشف ان إلياس بنت راح يخترب كل شيء , ويمكن يقتلون يارا
سالم : لا تخاف طال عمر , انا استعديت لشيء مثل هذا اليوم , ما اضن انهم راح يكشفونها
بو تركي : طيب , انا اثق فيك




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-15, 04:51 PM   #52

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



في سيارة الخاطفين

جلس إلياس , وارتعبت لما شافت نفسها مربوطه جنب يارا , ويارا بعد جلست لان احد كان جالس يلمس رجلها بطريقه قذره , حاولت تصارخ بس كانوا رابطين فمها , انتبهت إلياس على الي كان يصير لها , علشان كذا اضربت الشخص الي كان يلمسها براسها
: خشمي , قام ينزف , راح اقتلك يا كلب " وبدأ يضرب إلياس بكل قسوه , وسحبها وحطها على ارضية السيارة وصار يدوس عليه " يا كلب , راح اقتلك
وقفت السيارة قدام المستودع , فنزلوا وهم يجرون يارا وإلياس , ورموهم داخله
زعيمهم : شغلوا الانوار
: من جدك نقدر نسوي فيها الي نبغي ؟! " وناظر يارا بقرف "
ارتجفت يارا وصارت تحاول تفك الحبل
: سمعي اذا ما سويت الي راح نطلبه منك " وبدأ يضرب إلياس " راح نقتل هذا القذر
حاولت إلياس انها تقوم من مكانها , كان لازم تساعد إلياس , لكن قرب منها زعيمهم وحط قدام وجهها سكينه : ناظر عدل , راحد تدخل هذا السكينه في جسمك , وبعدها شنو راح تسوي ؟! " ولف وناظر يارا " هل شرايك خلينا نجرب ونشوف شنو راح يصير ؟! او انك راح تسمعين الكلام وتخلينا نستمتع على راحتنا ؟!
ما كانت يارا تبغي إلياس يتأذى بسببه علشان كذا هزت راسها بالموافقة , مع ان إلياس هزت لها راسها بانها تخليهم يقتلونها اذا يبغون بس لا تسوي الي يبغون منها
زعيمهم : فكوها
وقرب منهم واحد منهم : لا تخافين , راح نستمتع حيل
زعيمهم : جيبوا الولد خلوه يوقف على ارجوله
امسكها واحد ووقفها : اوقف يا كلب
في حين قام الثاني وفتح فم يارا , علشان كذا صرخت : ليه تسون فينا كذا ؟!
جاوبها زعيمهم بضربه في بطن إلياس
صرخت يارا بخوف على إلياس : لا تكفى لا تضربه , تكفى لا تضرب إلياس
زعيمهم : اجل ما ابغيك تصارخين , وسوي بس الي نقولك عليه , ولا راح نضربه الي ان يموت
يارا : وشنو تبغي ؟!
زعيمهم : ابغيك تريحينا




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-15, 09:54 PM   #53

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//



الفصل الرابع والثلاثون




زعيمهم : ابغيك تريحينا , اول شي ابغيك تفسخين ملابسك , وبما انك بنت مدللـه , صدقيني راح تتعذبين في كل ثانيه , ويمكن تصيرين مجنونه في الوقت الي راح نخلص منك , بس هذا الشيء ما راح يوقفنا
صرخت يارا برعب : ما ابغي , تكفون خلونا نروح
عندها رفع زعيمهم السكينه من جديد , وقربها من إيلسا : صحيح ؟! تبغيني اطعنه ؟!
ما كانت تبغي إلياس تصير ضغيف قدام يارا , علشان كذا طالعته في عيونه وكانها تقولها اتحداك تسوي الي تقوله
زعيمهم : يا حقير , ليه تناظرني كذا , تتوقع اني ما اقدر اسويها , طيب راح اوريك , هااا تبغيني اشوه خدك اليمين ولا اليسار اول ؟!
صرخت يارا : راح اسوي الي تبغي , بس لا تسوي شي فيه
عندها بدأت إلياس تحاول تقاوم وتحرر نفسها , ما تقدر تخليهم يسون شيء في يارا
نظرته يارا : لا تخاف علي
صرخ زعيمهم : بسرعه فسخي ملابسك
لكن زادات مقاومة إلياس , علشان كذا ضربها زعيمهم على وجهها وهو يصاره : لا تخرب علينا " ولف على يارا " بسرعه لو ماطلتي زياده راح امل وراح ابدأ بتقطيعه
بسرعه فسخت يارا عبايتها وهي تفكر " اذا كان هذا الشيء راح ينقذ إلياس , راح اسويه , دايم الياس كان يعني وينضرب علشاني , بس هل مره ما اقدر اشوفه يموت علشاني "
زعيمهم بملل : تراك طفشتينا , فسخوها
صرخت يارا : لاااااا , انا بفسخ لحالي , لا تلمسوني
لكن واحد منهم مسكها : ما فينا صبر اكثر
يارا : لا تلمسني
صرخ زعيمهم وهو يحط السكين على وجه إلياس : لا تصرخين ولا راح اطعنه
حطت يارا يدها على فمها بسرعه , وستسلمت لهم تماماً , فبدأ ذاك الشخص بتفسيخها ملابسها
: والحين ما بقى اى الملابس الداخليه
بدأت يارا تبكي : لا ما اقدر , إلياس , انا اسفه , حتى لو قتلتوني ما راح اخليكم تلمسوني " وناظرت إلياس بحزن " انا اسفه كنت ابغي احميك بس ما اقدر اسويها ما اقدر
رفس زعيمهم الياس بقوه مما خلها تطيع على الارض : راح اقتله
كانت إلياس تفضل انها تموت على انها تشوف يارا تسوي هذا الشيء
زاد بكاء يارا : لاااااا , خله , تكفى " وصرخت بصوت عالي " خلاااااااص بسوي الي تبغي , بس لا تلمس الياس " فسخت اخر قطعتين كانوا يغطونها " سو الي تبغي , بس اترك إلياس


في هذي اللحظة صرخ جواد من ورى بعض الكراتين الموجوده في المستودع : شنو تسون هنا ؟! مو قادر انام بسببكم " ووقف وشاف إلياس الي مرميه على الارض ومربوطه "
بالصدفه ومن غبائهم , جاوا للمكان الي كانوا يحبسون فيه جواد
زعيمهم بخوف : اسفين , ما كنا ندري انك هنا
جواد : شنو تسون فيهم ؟!
زعيمهم : الرئيس طلب منا ان نسوي فيهم الي نبغي
جواد : صج " واشر له بإصبعه " تعال هنا ابغيك
ارتبك زعيمهم وخاف : انا ؟!
جواد بغضب : أي يا حيوان
كان الوضع محرج بنسبه لزعيمهم انه يعامله وكانه بزر قدام اتباعه , لكن خوفه من جواد خلاه يسوي الي يبغيه , اول ما وصل يم جواد , قام جواد ومسك اذنه وهمس : انتوا تسون هذا علشان تستانسون صح ؟!
زعيمهم : اقسم لك ان الرئيس قال لنا نسوي كذا
جواد : ليه ؟!
زعيم : ما ادري كل الي قال لنا ان نسوي الي نبغي الي الصباح
تفاجئ جواد حيل , واشر على إلياس : والولاد شنو تبسون فيه ؟!
زعيم : راح نخليه يشوفنا وحنا نهين البنت
ذهل جواد , وكان بينفجر ويقتله , بس هدأ اعصابه وضحك : شكل الوضع حلو , خلاص اجل انا راح ابدأ
ارتبك زعيم : شنو ؟!
جواد : انا بعد ابغي استمتع , في مشكله ؟!
زعيم : بس ..... بس
ناظره جواد بغضب : قلت لك انا الي راح ابدأ
فكر الزعيم بخوف " سمعت انه معاقبينه , بس ما كنت ادري انهم حاطينه هنا , بس ما اقدر اقوله لا , لانه راح يقتلني "
الزعيم : طيب
جواد : يلا طلعوا
ناظره الزعيم بتفاجئ : ليه ؟!
جواد بعد صبر : يا حيوان , تتوقع اني راح اسوي هذا الشيء وانتوا تطالعوني ؟!
الزعيم : امممممم , بس الرئيس قال لنا ان نراقبهم
جواد : لا تخاف ما راح يهربون , تدري اني محبوس هنا من امس , وانا الحين حدي طفشان , يلا خلوني استمتع , يلا طلعوا
الزعيم : حاضر " وطلع هو واتباعه "
قرب جواد من يارا مما خل إلياس يتفاجئ , كانت تعتقد انه راح يساعدهم , بس تفاجأت لما ما فتح قيودها , وراح ليارا على طول
صرخت يارا وهي تحاول تغطي جسمها بيدينها : شنو بتسوي فيني ؟!
امسكها جواد , وضربها بقوه على وجهها , مما خلى انفها ينزف , ومسك يدها بكل قوتها الي ان صار فيهم رضوض
صرخت يارا : وقف , انت تألمني
حاولت إلياس انها تقوم علشان تساعد يارا , كانت تبغي تصارخ وتقول له " يا حقير , ما اعتقدتك كذا , كلب خسيس سافل "
صرخت يارا لما مسك جواد وجهها : وخر عني , لا تلمسني
لكن جواد ما هتم لها , ومسح الدم الي ينزل من انفها بيده , وبعدين فتح ارجولها , وحط الدم بينهم
استغربت يارا من حركته : شنو تسوي ؟!
جواد : كملي صراخ
ناظرته يارا وهي تفكرت " هذا الشخص ما يبغي سوي فيني شي " !!
جواد : يا غبيها شنو تسوين ؟! قلت لك صارخي , اذا ما صارختي راح ننكشف , وبعدها لا تلوميني اذا سوو فيك شي , ياربي شفيك يا بنت صارخ , تدري انك ممثله فاشله
ومسك يدها ولفها ورى ظهرها , وشدها لدرجه انها حست انه بيكسرها , فبدأت تصارخ من الالم


بر المستودع , كانوا افراد العصابه يسمعون الصراخ
: اعتقد انه راح يقتلها , تعتقد انه راح يخلي لنا شي ؟!
ضربه الزعيم على وجهه وهو يصارخ : وانا شدراني يا غبي
: الرئيس كفلك انت بالمهمه , ليش تخليه هو الي يستمتع ؟!
صرخ الزعيم : انت غبي , اذا ما تخاف على نفسك ادخل وقول له هل كلام
ارتبك الي معاه لانه كان يعرف جواد , عادي عنده انه يقتله بضربه وحده : انا بس اقول ان هذا مو عدل
الزعيم : عندي احساس انه ما راح يخلص الا الصباح , علشان كذا خلونا ننتظر في السيارة




في داخل المستودع , نامت يارا بعد ما صارخت لساعات بسبب الالم الي كان يسببه لها جواد في كل مره تسكت فيها , فقام جواد وغطى جسمها
جواد : نامت , مع انها قبل دقايق كانت تضربني " وجلس يناظر إلياس " شفيك ترتجف كذا ؟!
كانت إلياس تناظره بغضب شديد وهي تفكر " الرجال الي كانوا هنا كانوا خايفين منه , هذي يعني انه معاهم في نفس العصابه , ويمكن يكون زعيمهم "
قرب منها جواد وفك فمها : تكلم شنو تبغي تقول
فك جواد الحبل الي يربطها , ونتظرها تتكلم لكن قررت إلياس انها تسكت وانها ما تناظره حتى
جواد : شفيك ساكت ؟! يا ربي من جد انت عنيد " وقام جواد وضربها على وجهها وهذا الشيء فاجأها " اتوقع تدري ليه ضربتك ؟!
إلياس : ليه تساعدنا ؟!
جواد : بس كذا من دون سبب
كان التعب باين على وجهه جواد , ولاحظت إلياس هذا الشيء , وفجأه بدأت اصوات تخرج من معدت جواد , لانه من امس ما كل شيء , وهذا الشي خل وجهه يصير احمر
حاولت إلياس انها ما تضحك عليه
جواد : تتوقع شنو بيصير لك لو ما كلت ليومين ؟!
طلعت إلياس علكه من جيبها وعطته ايها : تقدر تصبر روحك ابها
جواد : تمزح معاذ
إلياس : اذا ما تبغيها كيفك
جواد : لا ابغيها , راح اكل كل يوم واحده , باقي لي خمس ايام " وناظر العلكه بنظرات طفوليه " اكل وحده الحين ولا اخليها لوقت ثاني ؟!
انفجرت إلياس من الضحك على شكله , ناظرها جواد بأعجاب كبير وهو يفكر " مع انه عنيد حيل الا انه عنده وجه حلو حيل "
جواد : شوف انا اقدر استحمل كل شيء , بس ما اتحمل الجوع , احس اني بموت اذا ما كلت شيء , انا شخص اقدس الاكل
إلياس بتعجب : وليه ما تاكل ؟!
جواد : ما يحتاج تعرف
ابتسمت له إلياس : على كل حال شكراً
احمر وجه جواد : يا حمار لا تخليني استحي
بعد ساعات , كان جواد يرتجف من شدة الجوع , حتى إلياس كانت مو قادره تتحمل البرد والجوع لانها هي بعد ما كلت شيء من الصباح , علشان كذا قررت تنام علشان تنسى جوعها , في حين جلس جواد يناظرها وهو يفكر " هل ولد حلو حيل حتى وهو نايم , احس اني ابغي اضمه , لانه يذكرني بنفسي لما كنت كبره "

حتى في سيارة العصابه , كانوا كلهم ناموا من الملل والطفش




في الصباح

جلس الزعيم وهو يصارخ : شنو هذا ؟! صار الصبح " وبدأ يضرب اتباعه علشان يجلسون " جلسوا يا اغبياء " وجلس واحد منهم " روح شوف اذا خلص ذاك
نزل واحد منهم وهو للحين يحس انه دايخ ويبغي يكمل نوم , ورفس حجر على باب المستودع : ليه لازم انا الي اروح ؟!

صوت الحجر جلس جواد من النوم , فوقف بسرعه , وجلس إلياس
جواد : اجلس بسرعه , جاوا , سوا الي قلته لك امس بالحرف الواحد " وبسرعه ضرب إلياس في مكان ورى ارقبته , وأغمى عليها " الحين ما راح يشكون " وفسخ قمصه علشان يخلي الوضع قابل لتصديق اكثر , وقرب من يارا ونبطح عليها , وهذا الشيء خلها تجلس من النوم , فحط يده على فهمها " اشششششش !! سكتي وتظاهري انك فاقده الوعي " رغم انه كان يمثل الا انه ما عجبه الوضع انه يلمس بنت صغير كذا , ومع ان يارا سوت الي قال لها الا انها كانت ترتجف بشكل واضح , علشان كذا ضربها على راسها من ورى فـ أغمى عليها مثل إلياس "
انفتح الباب ودخل ذاك الشخص بتردد وخوف من جواد , بس كان لازم يسمع كلام زعيمه , فلما دخل شاف جواد منبطح على يارا ويبوسها , في هذي اللحظه لف عليه جواد وهو معصب حده وكان نار مشتعله في عيونه , فهرب ذاك الشخص بسرعه خوفاً منه وسكر الباب
الزعيم : شنو صار ؟!
: للحين ما خلص
صرخ الزعيم : شنوووو ؟! للحين مستمر ؟!
: الولد اغمى عليه , والبنت شكلها هي بعد اغمى عليها , بس جواد الي جالس للحين , ويسمتع بدالنا
الزعيم : هذا شنو ؟! ما اعتقد انه بشر
: شنو راح نسوي ؟!
ضرخ الزعيم : شنو تقصد شنو راح نسوي ؟! راح ننتظر " واذا بجواله يرد " من بعد متصل ن صباح الله خير ؟! الوووو
: الووو انا حمد , هااا سويت الي قلت عليه ؟!
ارتجف الزعيم من الخوف : أي أي , سونا كل الي قلت لنا عليه بالحرف الواحد
حمد : خلاص الحين ارموهم في مكان قريب من بيتهم وتعالوا بسرعه للمكتب
الزعيم : حاضر " وسكر , ولف على اتباعه " سمعوا اذا احنا الي سوينا كل شي , ما ابغيك تقولون ان جواد هو الي سوى كل الشغل , ما ابغي يمدحونه على حسابي , لو واحد منك قال العكس راح اقتله , يلا روحوا وجيبوهم , لازم نخلص شغلنا
: حاضر




في بيت بو تركي

كان بو تركي متوتر حيل , وخايف ان تكون توقعاته غلط وانه ما يشوف حفيدته مره ثانيه , الا رن التلفون
بو تركي : الوووووو
راشد : من زمان ما سمعنا صوتك , وصلوا عيالك ؟!
بو تركي : لا
راشد بسخريه : مع الاسف حفيدتك ما راح توصل لك بخير
توتر بو تركي اكثر : ما ادري شنو سويت لك علشان تسوي فيني كذا
راشد : مو المفروض انا الي اقول لك هلكلام ؟! راح امسحك من الوجود
بو تركي بغضب : لا تنسى ان نهايتي تعني نهايتك
ضحك راشد : في احلامك " وبجديه " راح اخذ كل شي سرقته مني
بو تركي : ولدك مات
ارتجف راشد من الغضب : علشان كذا راح اخذ حفيدك بداله
ضحك بو تركي : انا ما عندي حقيد علشان اعطيك اياه
راشد : اضحك راح نشوف شنو راح يصير بعدين
بو تركي : شنو قصدك ؟!
راشد : انتظر وراح يبين لك الوقت معنى كلامي
بو تركي : راشد لا تنسى انك كنت دايم تحتي



في هذا الوقت وقفت سيارة قدام بيت بو تركي , ورموا إلياس ويارا منها
جلست إليا من الالم وانتبهت انهم في الشارع , وشافت ان يارا للحين مغمى عليها , علشان كذا حملتها ودخلتها البيت , بمجرد ان دخلوا , شافهم بو تركي
إلياس بسرعه : لا تخاف طال عمرك , الانسه ما فيها شيء
لكن بو تركي قرب منها وهو يثور من الغضب وعطاها كف : ما يهمني اذا كانت بخير ولا لا الحين , كان المفروض انك تمنع هل الاشياء من انها تصير من الاساس , لو صار شيء مثل كذا مره ثانيه لا تعب نفسك وترجع لهذا البيت
صرخ بو تركي خل يارا تجلس : جدي , لو ان إلياس ما كان موجود كنت راح اكون ميت الحين
قرب منها جدها وضمها : كنت خايفة صح ؟! لا تخافين ما ارح اخليك تعانين مثل كذا مره ثانيه , انا اسف لان شيء فضيع كذا صار لك
يارا بتعجبت من حيل , كانت هذي اول مره تحس ان جدها من جد يحبها ويهتم فيه , شفات الخوف في عيونه , وحتى جسمه كان يرتجف , وحتى ضمته لها , كان ماسكها بقوه كانه خايف انه يفقدها مره ثانيه , حتى مع انها كانت دايم تشوفه انسان قوي في هذي اللحظة انزلت دموعه على خده
في حين كانت إلياس تناظرها وهي تحسدها لانها عندها عايله تحبها وتحاول تحميها بكل الطرق , في حين هي ما كان عندها اي احد , وبدأت تحس ان راح تموت قبل ما تحصل احد مثل كذا , ماقدر تتحمل تحمل الالم الي حسته في صدرها , علشان كذا راحت بسرعه لغرفتها علشان تنام وترتاح , لكنها لما حاولت تنام بدأت ترتجف من البرد , مع انها متلحفه بالبطنيه , مع هذا مو قادره تحس بالدف الي تبغيه , كانت محتاجه معاذ حيل في هذا الوقت , محتاجته يحضنها ويقول لها ان كل شيء راح يكون بخير , وانها الحين في إمان , وما راح يوصل لها احد , محتاجته يلمها ويحبها ويمسح على شعرها الي ان تنام



في اليوم الثاني , جلست إلياس من النوم ولبست ملابس المدرسه , وستعدت علشان تروح المدرسه , بس لما جات تطلع , امسكتها الخادمه وهي خايفه عليه
الخدامه : كيف يروح انت مدرسة كذا , وجه مال انت تعبان , الانسه يروح المستشفى وهي ما فيها شيء , وانت المسكين , كل جسم مال انت يعور , شوف عين مال انت ازرق , ولازم يروح انت المستشفى
إلياس : لا تخافين علي ما فيني شيء
الخدامه : بس مافي تروح بالسيارة , هذا بابا قال انت يروح مشي , انا ما يحب هو لان قلب مال هو اسود , مسكين انت يا إلياس
ما ردت عليها إلياس وطلعت , كانت تبغي تروح المدرسة بس علشان تشوف معاذ , وهي في الطريق شافها معاذ وهي تمشي , ولسبب حس بالخوف عليها لما شاف وجهها مضروب , وتعرج , كان يبغي يروح يمها ويسألها شفيك بس ما حب يزعجها , علشان كذا صار يمشي وراها بهدوء علشان ما تحس عليه , مع انها كانت في عالم ثاني مو حاسه باي شي حولها , بس استغرب لما شافها راحت للبحر بدال ما تروح للمدرسه , لان ذاك المكان كان المكان الوحيد الي ترتاح فيه , علشان كذا راحت لهنا بدون ما تحس , فراحت للمكان السري حقها وحق معاذ وجلست تحت ذيك الصخره علشان تختبي من كل هذا العالم , في هذي اللحظه قرب منها معاذ , فرفعت راسها بسرعه وشافته
إلياس : معاذ ؟!
معاذ : شفيك ؟!
إلياس : ما فيني شي
مسك معاذ يدها : اذا ما قلت لي شنو فيك ما راح اتركك
كانت مخططه انها تشوف معاذ من بعيد , بس الحين لما قرب منها حست فجأة انها تبغي تبكي
معاذ : إلياس انت بخير ؟!
ابتسمت له : انا الحين بخير بعد ما شفتك
معاذ بقلق : لا تحاول تغير الموضوع , قلي شنو فيك , من الكلب الي ضربك ؟!
إلياس : ماحد سوى فيني أي شيء
معاذ : لا تكذب علي
إلياس : معاذ ابغيك تروح تزور يارا لانها في المستشفى
معاذ : وانا شنو يدخلني فيها
إلياس : مو قلت انك راح تخطب بنت علشان تنسى هل وهم الي تعيش فيه الحين , خلاص هذي فرصتك
صرخ معاذ : انت تبغيني ..............
إلياس : أي هذا الي ابغيه
معاذ : طيب لو سويت الي تبغير , راح ترتاح ؟! راح تضل جنبي ؟! ما راح يضايقك هشيء ؟!
إلياس : أي
ما توقع معاذ ان في يوم من الايام راح يتحطم قلبه بس بكلمه بسيطه ما تتعدى الحرفين , بس هل حرفين خذو روحه , وخلوه يختنق من الحزن
في حين كانت إلياس تعتقد ان هذا افضل نهايه لعلاقتها معاه , وراح تكون نهايه سعيده , لانها قدرت تجمع بين شخصين تحبهم اكثر من نفسها , وبسرعه قبل ما يقول لها معاذ أي شيء , اركضت للمدرسه , وراحت على طول فصلها , وجلست في مكانها
قرب منها فهد : صباح الخير , شفيك متأخر اليوم في العاده انت الي تفتح المدرسة
لف وجهها عنه علشان ما يشوف وجهها : انقلع
فهد : راح انقلع اذا طالعتني وقلتها في وجهي
إلياس : مزاجي ما يسمح لي إلعب معاك اليوم
فهد بجديه : ما اذكر اني لعبت معاك من قبل " وقرب منها بشكل مفاجئ , وانذهل من وجهها الي كان كله كدمات وجروح , فصرخ " مين هل كلب
إلياس : من ومن حقك تعصب
فهد : قول لي مين سوى فيك كذا ؟! مين الحيوان الي جرح وجهك كذا ؟ قولي , لا تناظري بس كذا !! قول لي اسمه علشان اذبحه بيديني
ابتسمت له إلياس : شكراً
تعجب فهد : على ايش ؟!
كانت إلياس تحس بالسعاده لانها للحين حصلت ثلاث اشخاص يخافون عليها : بس كذا
صرخ فهد : ما تغير الموضوع , وقول لي مين عورك كذا
إلياس : راح اقتلهم بنفسي " وفكرت , على الاقل راح اقتلهم في عقلي , لاني ما اضن اني راح اقدر المسهم "
فهد : صحيح ؟!
إلياس : أي
مع ان فهد ما قتنع , لانها مع انها تبتسم له الا انه يقدر يشوف عيونها مليانا حزن وألم , كان يدري ان إلمها مو من الضرب والجروح الي على جسمها , الا من الجروح الي في قلبها


في مكتب راشد

راشد : راح يجي دانيل من نيويورك بعد كم يوم , انا اعتبره مثل ولدي , علشان كذا ابغيك تنفذ كل طلباته
عقاب : حاضر


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-10-15, 05:22 AM   #54

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




في نيويورك



احد الشرطة : تومي , لقد تركت السيارة هناك انها محطمه , ارجوك اهتم بها لبعض الوقت
تومي الشرطي الثاني : المحرك لا يعمل ؟!
لما قرب تومي من السيارة , طلع واحد يده وكان ماسك المسدس , واطلق النار عليه
الشرطي وهو يرتجف : مات
طلع من السيارة ووقف قدامه : ماذا بك ؟! لماذا انت خائف ؟! انا لم افعل الا ما طلبته مني
الشرطي بخوف منه : الحين لازم توفي بوعدك لي
ابتسم له : نظف هذه الفوضى
امسك الشرطي بالاسلكي الي عنده : معك زد 11 لقد وجدت جثه وقناصاً , ارسلوا سيارات الدعم حالاً
في هذي اللحظه امسكه المجرم واطلق عليه النار ورماه في السيارة وهو يبتسم : انا اكره الاشخاص الذين يخونوني , لهذا فأنت تستحقل القتل " وشال عنه القبه والشعر المستعار الي كان لابسهم , فبين شعره الاشقر , وشار النظاره , والقى اخر نظره نحو السيارة بعيونه الرماديه , الي تشبه الفولاذ البارد , كانوا خالين من المشاعر , وبعد كذا مشى من المكان بهدوء "



في احد الشركات

كان هناك احتماع مجلس اداره طارئ
الرئيس : لقد ربحنا الصفقة , لذا ارجوكم واصلوا العمل كالمعتاد
: لقد ظننت أننا انتهينا , لكن تم انقاذنا
وغادروا جميعهم


في احد البارات


: ماذا تريدني ان اقول لك ؟!
: هنالك الكثير من الكلام مفاده ان اخنا الصغير هو من يقتل الشهود
صرخ الاخر : ماااااذا ؟! هل تقول انه هو من قتل ذاك الشرطي ؟!
: لهذا ابي يراقبه جيداً
: انه يسبب الكثير من المشاكل
: ذلك الوغد !! علمت انه سوف يسبب لنا المشاكل منذ اول مره رأيته فيها !!


وتذكروا قبل سنوات , اول مره شافوه فيها
امرأة : هذا ابن الرئيس , ان اسمه دانيل
ولد صغير , بشعر اشقر , وعيون تخلي اكبر واقسى الرجال يناظرون الارض اذا وقفوا قدامه , ولد ترك امه وكل شي وراه


: من اللحظة التي ظهر فيها امامنا صار ابي ضعيفاً !!
: لقد سمعت ان ابي يريده ان يصبح الافضل بيننا
: وهذا ما يقلقني



في الصباح في احد الفنادق

كان دانيل منسدحعلى السرير يم وحده من البنات
الفتاه : عزيزي , أنا احبك
ابتسك دانيل وهو يفكر " تحبني بعد يوم واحد بس , من جدك انها ساقطه " وقام من مكانه وشغل سيجاره " ما راح استفيد من الحزن "







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-10-15, 05:23 AM   #55

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الفصل الخامس والثلاثون



في الصباح في احد الفنادق

كان دانيل منسدح على السرير يم وحده من البنات
الفتاه : عزيزي , أنا احبك
ابتسك دانيل وهو يفكر " تحبني بعد يوم واحد بس , من جدك انها ساقطه " وقام من مكانه وشغل سيجاره " ما راح استفيد من الحزن "
وصار يتذكر الماضي , في اليوم الي رمته امه في الميتم , كان يلحقها وهو يحس بالخوف الشديد , ويترجاها وهو يصارخ : أمي !! لا تتركيني هنا " في ذاك الوقت كان لسى طفل صغير ما يعرف أي شيء عن الدنيا غير حضن انه , بس الحين بعد ما رمته صار ما يعرف الا الخوف "
لكن امه جاوبته بقلب قاسي :ابتعد عني , عليك ان تبقى هنا , لا استطيع ان اعتني بك وبشقيقتك في نفس الوقت
امسكها بكل قوته وهو يبكي ويصرخ ويترجى : أمي أنا خائف
أمه بصوت كان مثل السكاكين تطعن قلبه : استمع جيداً , عليك ان تبقى هنا , ربما تعيش هنا طوال حياتك , لكنني لن اقوم بتربيتك لوحدي , على ابيك ان يتولى هذه المسؤوليه



في السعوديه


قرب معاذ من إلياس والحزن مالي صدره : في أي مستشفى يارا ؟!
إلياس : تعال معاي
ووقفوا تاكسي , وراحوا للمستشفى , طول الطريق كان الصمت هو سيد الموقف , وكان الجو متوتر وغريب , حتى ان السواق استغرب من هذا الصمت
في حيت كان قلب إلياس يتقطع من هذا الجو المكهرب , حتى ان ملامح موجهه كانت جامده ما شافت الابتسامه الي كانت تخليها تذوب كل مرها تشوفها , ولا شافت النظره الدافيه الحنونه في عيونه , حست انه كان جالس يعاقبها لانها جالسه تجبره على شيء ما يبغي يسويه , وتذكرت الصدمه الي كانت على وجهه لما قالت له انه لازم يخطب يارا , حست انه تحطم من الداخل , كانت تتمنى لو انه عصب عيها ضربها صارخ ولا انه جاوبها بذاك البرود
ووقفت السيارة قدام المستشفى ونزلوا , ودخل معاذ بسرعه حتى ماستناها او ناظرها حتى , ووقف قدام المصعد الي ان جات يمه , ودخل وركبت معاه
اذا كانت الاجواء في السيارة سيئة , فالجو الي كان في مصعد يقتل , حست انها بتختنق , ودها تهزه وتقوله لا تسوي فيني كذا , اضربني اشتمني بس لا طنشني كذا
إلياس : اووووف ترى ما اقدر اتحمل اكثر من كذا , ليش ما تكلمني الحين انت ؟!
بس ما رد عليها معاذ ولا حتى ناظرها , كانت تدري انه معصب منها حيل , علشان كذا كانت تبغي يهدأ
إلياس : معصب مني ؟!
معاذ : انا مو معصب منك .... بس قلبي يألمني
إلياس : ليه ؟!
معاذ : يعني ما تدري هااا ؟! قلبي يالمني حيل من كذا ما انا معصب ,ترى انا جاي هنا علشانك بس , ولا انا ما ابغي اجي , احس اني رايح لجنازتي برجولي " ونفتح باب المصعد , بس معاذ سكره بسرعه وكانه بيطلع حرته كلها فيه
في الدقيقه الي بطلع منها من هذا المصعد راح اكون ملك يارا , علشان كذا راح اسألك مره ثانيه , انت من جدك تبغي هذا الشي يصير " هزت راسها بـ أي " انت متأكد انك ما راح تتحسف ؟!
ابتسمت له إلياس بسعاده , لانها تحس انه اذا كان ليارا فتقدر تبتسم ويمكن مع الوقت تقدر تشوف السعاده لي تتمناها
إلياس : ليه راح اتحسف اذا كانوا اغلى اثنين عندي في الدنيا راح يتزوجون ؟ انا اصلا مبسوط حيل , ومبسوط اكثر لاني انا الي جمعتهم مع بعض
معاذ ببرود : طيب اجل خلنا نخلص الموضوع الحين " وانفتح الباب وطلع وهو بينفجر من الغضب , ما كان مهتم بيارا ولا بمشاعرها ولا اذا كانت راح توافق ولا لا , لانه كل هذا ما يفرق معه بما ان إلياس مستحيل يكون له في يوم من الايام , بس الشيء الي مخليه بيختنق من العبره , ويعصب حيل هو ان إلياس كان يبتسم وهو يقول له روح لشخص غيري , حتى لما تحدد ان سمر راح تتزوج اخوه , ما حس بمثل هذا الالم الي يحسه الحين
وقفت إلياس في مكانها , علشان تعطي معاذ وقت لحاله مع يارا , وبعد خمس دقايق راحت لغرفة يارا , بس تفاجأت لما ما شافت معاذ هناك
ابتسمت يارا اول ما شافتها : إلياس , الحمد لله انك جيت كنت بموت من الطفش , إلياس شفيك ؟! ليه جالس تناظرني كذا ؟! فيك شي ؟!
ابتسمت لها إلياس : لا ما فيني شيء , شخبارك الحين
يارا : انا بخير , بس انت الي شكلك مو بخير , المفروض انت الي تروح المستشفى مو انا
إلياس : لا تخافين عليك انا بخير
يارا : لاني ما اتحمل , وجسمي ضعيف خاف جدي علي حيل , وما راضى يخليني اطلع من المستشفى مع ان الدكتور اكد له ان ما فيني شي , الا شخبار معاذ , شفته اليوم
الا ينفتح الباب ويدخل معاذ وهو شايل باقة ورد كبيره
صرخت يارا بفرح : معااااااذ
معاذ : ما تشوفين شر
يارا : الشر ما يجيك , وشكراً على هل ورد الي يجنن , ما كان لازم تكلف على نفسك
معاذ : ما في كلافه , شي عادي ان واحد يشتري ورد للبنت الي يحبها
تفاجأت يارا : شنو قلت ؟!
بس كانت صدمت إلياس اكبر , وهشيء خلاها تتجمد في مكانه , وحست ان قلبها كان بيتوقف
معاذ : انا اقول لك اني احبك , وجلي اسألك اذا توافقين تتزوجيني بعد ما اتخرج من الثانويه ؟!
بس يارا للحين مو مصدقه الي تسمعه , وخاصه انه جالس يكلمها ببرود , ما حست حتى انه جاد في كلانه
ناظر معاذ إلياس : انت ماعدك مشكله في هذا الشيء صح ؟!
ارتبكت إلياس , وحاولت تتوسل له بنظراتها علشان يبعد عنها وما يكلمها هل وقت , على الاقل يعطيها فرصة تسيطر على مشاعرها : احممم , أي ما عندي مانع , بلعكس هذي الساعه المباركه , بس شفيك مكشر كذا ابتسم , ترى يارا تحسبك تمزح
معاذ عصب حيل ناظر يارا : اذا مو موافقه علي قولي
ارتبكت يارا اكثر وما عرفت شنو تجاوب : تكفى عطني على الاقل 10 دقايق افكر فيهم
إلياس : يلا اجل اخليكم تاخذون راحتكم
معاذ : وانا بعد بطلع بوقف برى 10 دقايق على ما تفكرين
يارا : طيب , اشوفك بكره يا إلياس
وطلعوا من الغرفة
إلياس : تعال ابغي اكلمك برا
مشى معاذ وراها وهو ساكت , بس صاروا لوحدهم وما في احد حولهم قال لها : هاا فرحت الحين ؟!
صرخت إلياس وهي تلف عليه : معااااذ , لا تسوي كذا , انا ابغيك تصير مبسوط مع يارا لان هذا الشيء الي المفروض يصير , انا ما طلبت منك انك تلعب بمشاعر يارا , او تعذبها وتعاملها بهذا الشكل
معاذ : طيب ومشاعري انا ؟! ما فكرت فيني ؟! طيب لو صرت ليارا راح تضل تبتسم كذا ؟!
ما فكرت إلياس من قبل بهذي الاسئلة علشان كذا توترت وارتبكت : لو انك كنت بنت ما كنت سوت كذا
معاذ بعصبيه : انا ادري ان مشاعري نحوك غلط , وما ابغيك تتأذى بسبتي , علشان كذا راح اختار يارا , بس على فكره ترى يارا بجرد غرض يذكرني فيك , علشان كذا ما يحتاج احس بأي شي معاهم وما تهمني مشاعرها
إلياس : بس ما يصر هل الكلام , هشيء غلط
معاذ : اذا كنت ما تبغيني اكمل , عادي ترى اقدر انسحب الحين
ارتبكت إلياس , هي تدري ان يارا تحب معاذ حيل , وانه كان اول شخص تحبه في حياتها , وبعد لازم تفكر بسالم , الي يبغي معاذ يخطب يارا في اقرب وقت , علشان كذا ما تقدر تخليه ينسحب الحين , فكل الي تقدر تسويه الحين انها تخلي معاذ يكرهها علشان يبدأ يبحث عن الحب مع يارا
إلياس : اذا كنت تحبني من جد يا معاذ , فانا ابغيك تحب يارا بدالي
معاذ : تبغيني اعطيها قلبي ؟!
ابتسمت يارا : اذا كنت سعيد معاها وخليتها تصير سعيده انا راح اكون سعيد
ابتسامتها حزنت معاذ حيل , لانه للحين ما يقدر يستوعب كيف تقدر تبتسم في هذا الوقت , وهشيء خلاه يعصب اكثر واكثر , لان الالم الي في قلبه يحس انه راح يقتله , كان عنده احساس ان الشخص الي قدامه يبادله نفس المشاعر , بس الشيء الي يخليهم يتكتمون عن مشاعرهم وهو انهم من نفس الجنس , وهشيء يقتله , كان وده يمسك يد إلياس وينحاش لمكان ما يقدر احد يشوفهم فيه , بس ما يقدر يسوي هشيء لانه يدري انه راح ياذي الياس بطريقة
إلياس : تكفى يا معاذ
قاطعها معاذ : خلاص فهمت راح احاول اني اخليها مبسوطه على طول
وناظرته إلياس وهو يبتعد عنها , كانت تدري ان لازم واحد منهم بس يكون سعيد , علشان كذا اختارت انه تخليه يصير سعيد حتى لو على حساب موتها , راح تضل تراقبه من بعيد وهي تبتسم له
اما معاذ كان يثور من الغضب من ابتسامتها , كان يتمنى لو انها تمسكه وتمنعه , لان كذا راح يتاكد من انها صحيح تحبه وكل الكلام الي تقوله له مجرد تغطيه على الي في قلبها
راح بعدها الي غرفته يارا , وبس دخل قالت له : تحبني ؟! " ما رد عليها معاذ " طيب ممكن تحبني مع الوقت ؟! " ما رد عليها مره ثانيه " اجل ليه تبغي تغطبني ؟!
معاذ : لاني احتاج اكون معاك " كان يقصد من هل كلمه انه بكذا راح يقدر يقرب من الياس "
ابتسمت بحزن : مع ان هل كلمه ممكن تخلي أي بنت تطير من الفرح , بس احسك تستغلني
معاذ : يارا انا ما ابغي اكذب عليك
يارا : كان المفروض تكذب , كذا راح يكون الوضع احسن
معاذ : تقدرين ترفضيني
يارا : ليش ارفضك اذا كنت احبك؟!
انقبض قلب معاذ , كان يدري اذا تم الموضوع راح يكون من الصعب عليه انه يناظر إلياس بحب حتى , وصر يفكر يمكن هذا الي يبغيه إلياس بالضبط , وتذكر ذيك الابتسامه الي موتته من القهر , وهي تقوله انها تبغيه يكون سعيد مع يارا , علشان كذا حاول يتقتل كل تررد حس فيه , كان لازم يكمل للنهايه علشان إلياس , لانه اذا ضل جنب يارا , راح يقدر يشوف إلياس , حتى لو من بعيد
معاذ : انا ......!!
ابتسمت يارا : انا ما اتوقع منك أي شيء
معاذ : متى ما تحسين انك مليتي مني تقدرين ترميني
يارا : طيب , بس تكفى اوعدني بشي واحد بس , اوعدني انك ما تتركني الا اذا سمحت لك " وضحكت " لازم أمن على مستقبلي صح , علشان استفيد من هل وضع
ابتسم لها معاذ : لو ان نكون متفاهمين
يارا : خلاص اجل من اليوم احنا مخطوبين رسمي
معاذ : وجدك ؟!
يارا : لا تخاف ما راح يتضايق , بالعكس اعتقد انه راح ينبسط
حس معاذ بالحزن , الان الحين صار خطيب يارا , وراح يتعامل مع إلياس على هذا الاساس بس
في حين فكرت يارا بغضب " ما يهمني انك ما تحبني يا معاذ , لاني راح اخليك تحبني حتى لو غصب عنك , راح اخليك ما تشوف احد غيري , وما راح اتركك تروح لوحده غيري "



في شركة بو تركي


بو تركي : اخيراً بدأ راشد يتحرك , انا متاكد انه قريباً راح يمد يده على إلياس
سالم : إلياس من وهو صغير واحنا ندربه علشان هذا اليوم علشان كذا لا تخاف
بو تركي : قلت لي يارا ان في واحد ثاني ساعدها
سالم : أي سألت إلياس وقال لي نفس الكلام , بس ما يدري ليه ساعدهم
بو تركي : مو من رجالنا ؟!
سالم : لا , طال عمرك
بو تركي : على كل حال راشد للحين ما يدري ان يارا ما صار فيها شيء , علشان كذا حاول انه ما يحس , يمكن نستفيد من هذا الشيء بعدين
سالم : حاضر
بو تركي : للحين كل شيء ماشي مثل مانبغي




في مقر راشد


راشد : دانيل راح يوصل الليله , كل شيء جاهز ؟!
عقاب : أي جهزنا له البيت الي في حي .......
راشد : هل ولد خطير , بس يعجبني , علشان انتبه لتصرفاتك يمه , لو سويت أي شيء يعصبه راح يقتلك , انت سمعت مره بمجموعة إم جي الامريكيا ؟!
عقاب : اكيد من الي ما يعرفها , تعتبر من اغنى العوائل في امريكا والي نتعامل معهم
راشد : كلام صحيح , وفي الفتره الاخيره زادت نشاطاتها بشكل كبير وملحوظ , تدري ان رائيس هذا الشركه هو الي علمني كل شيء اعرفه الحين , كان من اخطر واقوى رجال العصابات في التاريخ بدون مبالغه , وللحين اسمه يخوف اقوى المجرمين
تفاجئ عقاب : لا تقول لي .....!!
راشد : بالضبط , هو الراس الكبيره لعصابتنا , هو الي يدعمنا في السر , لولاه كان احنا مجرد كلاب تنبح في الشوارع
ما صدق ابد عقاب هل كلام الي يسمعه , طول السنين الي خدم راشد فيها كان يدري ان في واحد كبر وراه بس ما عمره فكر انه ممكن يكون رئيس شركة إم جي , الرئيس مايكل
راشد : مايكل كان من اهم اعضاء المافيا الامريكيا , قبل 22 سنه تقريباً سوى علاقه مع امرأة امريكا اسمها صوفيا , كان علاقه لمدة اسبوع , وبعدها تركها وراح لزوجته الاولى , بعد فترى جات صوفيا تدور عنه وكانت حامل , بس مايكل ما عطاها وجهه, بس صوفيا ما ستسلمت وبدأت تلاحقه في كل مكان . بس لما ما شافت في امل , راحت وحطت ولدها وهو عمره خمس سنوات في ميتم , ورجعت تلاحق في مايكل الي اكبر منها بـ 30 سنه
فكر عقاب " هل مره حيوانه من جد , احد يرمي ولده كذا "
راشد : مايكل طلب مني اني اراقب دانيل واهتم فيه من بعيد لبعيد , ما اكذب عليك هل ولد تعذب حيل في ذاك الميتم , كان في ولد اكبر منه يمكن 6 سنوات دايم يضربه ويهينه , ودانيل كان دايم يبكي , بس بعدها شاف ان هذا ما راح يفيده علشان كذا بدأ يكشر عن انيابه لما كان عمره 8 سنوات , ووقف ذاك الكلب الي دايم يتحرش فيه وعلمه كيف يحترمه , وبعدها صار يضرب الكل بقسوه لدرجه انه كان يكسر عضام الي يقرب منه , كان الي يشوفه من البعد يقول ان هل ولد الصغير الجميل الي مثل الملاك مستحيل ياذي ذبابه , بس ما يدرون انه لما صار عمره 13 سنه كان عنده عصابه , وطبعاً انا بلغت مايكل بكل الي صار , دانيل ولد يخوف حيل , والحين اعتقد ان مايكل ناوي يخليه يورث مكانه في المافيا , مع انه عنده 8 اولاد , اكبرهم جاك وعمره 46 سنه , والثاني جيمس وعمره 44 سنه , والثالث انطونيو وعمره 40 سنه , والرابع ليوناردو وعمره 38 , والخامس جون وعمره 35 , والسادس توم وعمره 32 , والسابع كيو وعمره 29 , واخر واحد فيهم وهو الافضل دانيل والحين عمره الحين 21 سنه
عثاب : اجل ليه راح يجي دانيل لسعوديه ؟!
راشد : جابه هنا علشان يخليه يستعد علشان يصير الوريث لكل شيء , دانيل للحين صغير ويحتاج يتعلم ويتدرب اكثر , واعتقد بعد علشان يحميه لانه اضن ان اخوانه ناوين يقتلونه قبل ما يصير المتحكم في كل شيء , انا اعرف مايكل عدل , علشان كذا لازم توفر لدانيل كل شيء يبغيه
كلام راشد خل عقاب يفهم ان الشخص الي بيجي شخص مهم حيل , ولازم ينفذ كل كلامه بالحرف الواحد اذا ما يبغي يموت او يدمر كل الي بناه هو وراشد طول هذي السنين : حاضر طال عمرك





في هذا الوقت , في طياره من الطيرات

كان دانيل يناظر النافذه وهو يفكر انه مو باقي شيء ويوصل السعوديه , لما قرب منه واحد من الموظيفين
: هااااا جالس تفكر في المكان الي راح تعيش فيه لفترة يا دانيل
دانيل : كيف عرفت اسمي , واصلا كيف عرفت اني اعرف اتكلم عربي عدل
ارتبك وبعد عنه بسرعه : هذا لانك ...
ابتسم دانيل : انقلع عن وجههي
وفكر " مين يحاول انه يقتلني هل مره ؟! جون ولا جاك ؟! ولا كلهم ؟! شكلي راح استمتع حيل في السعوديه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-10-15, 05:24 AM   #56

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




اخيراً وصلت الطيارة , ونزل منها دانيل , واول ما شافه عقاب عرفه من الصوره الي عنده
عقاب : هذا هو , روح جيبه هنا
حمد : بس انا ما اعرف اتكلم انجليزي
عقاب : لا تخاف هو يعرف يتكلم عربي احسن منك , الرئيس هو الي رباه وخلاه يتعلم 4 لغات
حمد حس بالاحراج وراح له بسرعه
حمد : سيد دانيل ؟ انا جاي من طرف الرئيس راشد علشان استقبلك
دانيل بغرور : في شنو كان يفكر عمي لما خل واحد مثلك يجي يستقبلني , اقول روح انقلع عن وجهي
عصب حمد حيل لان واحد اصغر منه جالس يحتقره , فصرخ : هييييييي يا حيوان
وقبل ما يكمل او يقول أي شيء , رفع دانيل رجله بسرعه وحطها على فم حمد , وقال له بصوت مرعب وعيون بارده : لا تصارخ في المطار
تجمد حمد في مكانه وما قدر يتحرك او يقول أي شيء ., وبدأ يرتجف كأنه بزر صغير , وعرف انه لو تحرك او حتى تنفس راح يقتله دانيل بكل برود
في الوقت الي قربوا منهم رجال الامن
الامن : في مشكله ؟ّ!
واحد مو الموجودين : هذا الغبي الي كانه خريج سجون كان يتحرش بالاجنبي وحتى انه سبه وحاول يهجم عليه
: والله مو سهل هل الاجنبي , خلها يرتجف من الخوف
: شكله مدرب عدل
كان عقاب يراقب الوضع من بعيد , واعجب حيل بـ دانيل , فقرب منه : اتمنى انك تسامحه , حمد روح اركب السيارة , تفضل يا سيد دانيل السيارة حقتك جاهزه
وخر دانيل عن حمد وقرب من عقاب ومد له يده : تشرفت بمقابلتك
تفاجئ عقاب انه يعرفه , وفكر " علشان كذا الكل يخاف منه , هل ولد مو قوي بس الا ذكي بعد "
دانيل : كيف عمي هل يومين ؟!
عقاب : بخير متشوف علشان يشوفك , واسف مره ثانيه على تصرف الموظف الغبي قبل اشوي
دانيل : ما يحتاج تتأسف انا جاي هنا علشان استمتع علشان كذا ما ابغي هذي الرسميات
وراحوا وركبوا السياره , وبعد ساعتين وصلوا لبيت كبير حيل وفخم , كانت فيه حديقة كبيره تحاوطه من كل الجوانب , حتى الباب الرئيس تقدر تدخل منه سيارتين من كبره
عقاب : راح تسكن في هذا المكان من اليوم وطالع
دانيل :حلو لابأس به , راح يعجب امي واختي
عقاب لدهشه : راح يجون هم بعد .؟
ابتسم داييل : أي , قالوا انهم بيجون يزوروني
عقاب : طيب راح نجهز لستقبالهم , الحين تعال الرئيس ينتظرك
ودخل دانيل , وراح للغرفة الي يتنظره فيه راشد
وسلم دانيل على راشد : اخبارك عمي ؟!
ابتسم راشد : للحين تناديني عمي , حتى بعد كل هذي السنين , شخبار ابوك ؟!
جلس دانيل وهو يبتسم بالسعاده : الرئيس بصحه جيده
راشد : للحين ما تناديه بـ ابي ؟!
دانيل : انا قريب منه كموظف اكثر من ابن , لهذا اذا ناديته بأبي راح يكون الوضع غريب , واعتقد ان الرئيس يحبني اكثر لانني ما اتملق له واناديه ابي
حس راشد ان دانيل جالس يبني جدار بينهم : على كل حال اذا احتجت أي شيء اتصل بـ حمد
دانيل : حمد ؟!
كان حمد واقف في زواية الغرفه , بس لما سمع اسمه قرب : انا حمد
ابتسم له دانيل بسخريه وتهديد في نفس الوقت , وكانه يقوله انتبه تتعدى حدودك مره ثانيه
وقف راشد من مكانه : تأخر الوقت الحين , وانت شكلك تعبان علشان كذا روح ارتاح
دانيل : شكراً لانك استضفتني في بيتك
راشد : انا مبسوط لانك هنا , بكره راح اشوفك في وقت الغدا , الحين راح اروح وارتاح " وطلع "
دانيل : حد
حمد : نعم ؟!
ابتسم له دانيل بخبث : ترى ما انتهى شغلك للحين , علشان كذا لا تطلع الا اذا سمحت لك
ارتبك حمد وفكر " حيوان , اصغر مني بأ10 سنوات ومع هذا لازم اسمع كلامه " : شنو تقصد
دانيل : اليوم ابغيك تاخذني لمكان اقدر استمتع فيه , ما فيني نوم على كل حال
حمد : اعرف المكان المثالي لك
دانيل : جيد





وخذه حمد للاستراحه الي تتجمع فيها عصابتهم
حمد : هذي الاستراحه تحت سيطرت عصابتنا , حتى الشرطه ما تقدر تقرب من المنطقها
فتح له الباب جلال , ودخل دانيل للاستراحه , وعلى طول لفت انتباهه مجموعة بنات يحاولون يتقربون من جواد
بدر : يا بنات خلاص روحوا مستحيل يعطيكم جواد وجهه , يلا عاد تراكم ازعجتونا
دانيل : مين هذا ؟! هل هو شخصية مهمه ؟!
اشتعل حمد من الغضب لما شاف جواد وصرخ : جواااااد تعال هنا
وقف جواد بكل برود وقرب منه , بس تفاجئ بكف قوي على وجهه
وصرخ حمد : استراحت ابوك هذي علشان تسوي كل هذا الازعاج
ناظره جواد ببرود ولا اهتز حتى من هذا الكف , وهشي خل دانيل يبتسم ويفكر " احب هذا الرجل "
حمد : اعتذر عن هل الموقف يا سيد دانيل , بس هل كلب تعدى حدوده " وصرخ في وجه جواد " تأسف انت بعد
دانيل : يكفي , المهم " وبسرعه كبيره سحب سكين صغيره من جيبه ورماها على جواد , بس جواد تفاداها بسرعه , وستمرت السكينه الي ان اصابت رجل واحد من الموجودين "
الرجل : اااااااااااااااااااااااخ
: من وين جات هذي السكينه
فكر جواد " انا متاكد انه كان يحاول انه يرميها علي "
دانيل : تدري لا شف الرجال الي هنا خاب ضني " واناظر حمد " لكن انت مذهل , اعجبتني لما تفاديت السكينه بكل براعه
جواد : من الطبيعي اني احاول احمي نفسي
مد دانيل يده لـ جواد : انا اسمي دانيل " بس جواد ناظر يده بحتقار ولف وابتعد عنه " اذا ادرت ظهرك لي فهذا الشيء يعني انك ميت " وابتسم بسعاده لما شاف ان جواد ما هتم لتهديده وكمل مشي , فلف بسرعه لحمد " حمد ابغي هذا الشخص يصير حارسي الشخصي
ما قدر حمد يفهم هذا الشخص الي قدامه , لو هو في مكانه كان قتل جواد من جد على حركته , بس الغبي الي قدامه جالس يضحك ومبسوط لانه جواد تجاهله : هااا .! طيب
دانيل : روح جيب سكينتي , الحين بروح استمتع بوقتي


بعد فتره وصلت سارة للاستراحه , ولما حاولت تدخل ما رضوا لها
: ما اقدر ادخلك
سارة بغضب : وليه ان شاء الله ؟!
: عندنا اوامر ان ما ندخل أي شخص الا بتصريح من المدير
سارة : طيب ....... هممممم .... طيب عطني رقم جواد
: شنو ؟! ما اعرف رقمه
سارة : جد ما تعرف رقمه ولا ما تبغي تعطيني اياه
: اقول امشي من هنا
سارة : ما راح اتحرك الا اذا خليتوني اتكلم مع جواد
: جواد ما جى اليوم هنا عنده شغل ثاني
سارة : أي شغل ؟!
: ما ادري بس من زمان ما جي هنا يلا روحي الحين
فكرت سارة بحزن " كنت اعتقد ان حبي له راح يختفي مع الوقت , بس الي صار العكس , صرت احبه اكثر واكثر , بس الحين وين القاه "


في بيت بو تركي

بو تركي : الرئيس سامي راح يسوي حفله بمناسبة خطوبة ولده , وعزمني انا ويارا , في احتمال ان الاشخاص الي خطفوه يكونون موجودين هنا , والاسوء من كذا ان راشد راح يكون هناك , علشان كذا خلنا نعرفه بـ إلياس , لازم نستعد لهذي المناسبه بشكل ممتاز
سالم : حاضر طال عمر









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-10-15, 05:25 AM   #57

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بعد ايام قليله


: دانيييييييي !!
دانيل وهو يحط البطانيه على راسه : ما هذا الصراخ منذ الصباح ؟!
: استيقظ بسرعه !! لقد حدث شيء قد جعل شفتاي تتمزقان " بس مع هذا ما تحرك دانيل من مكانه , علشان كذا صارخت بصوت عالي " استيقظ استيقظ استيقظ " وشالت البطانيه من عليه "
دانيل : انا اعتقد ان امي انجبتكي في القطار , لان صوتك يشبه صوت القطار
امسكته اخته من مقدمة البيجامه الي لابسها وبدأت تهزه بقوه : ليس هذه هي المشكله !! لقد وصلت هديه من ابي !!
دانيل : اذن افتحيها ما المشكله ؟!
رجعت اخته تصارخ : انها ليست لي , انها لك يا داني !!
دانيل : خلاص راح افتحها وخري عني
صرخت اخته مره ثانيه : ما تقدر تفتح هذي الهديه " وسحبته لبرا البيت , واشرت على السيارة الحمره الواقف في الحوش " هذه هي !! هنالك 339 منها فقط في العالم كله !! انها آنكو فيراري !! " وقربت من السيارة ةحطت راسها على الكبوت " كنت اتسائل ان كنت سوف استطيع رأيتها في السعوديه , ان مميزاتها كلها رائعه جداً " وبدأت تحضن السيارة " هذه حلم كل عاشق لسيارات الرياضية
دانيل : اتمنى انك ما نسيتي انها لي مو لك
اخته بنظرات حب : داني سوف تتركني اركبها صح ؟!
دانيل : افكر في الموضوع
بدأت اخته تضربه وتصارخ : لئيم لئيم !! انت حقاً لئيم !!
رفع دانيل يده بستسلام : خلاص استسلم !! ماهو ملكي ملكك !!
حضنته اخته : اذن سوف اسامحك
دانيل : متى راح تكبرين ؟!
اخته : لماذا علي ان اكبر بينما انت معي يا داني ؟! " ورجعت تحضن السيارة " شكل ابوي يحبك حيل ياداني علشان يرسل لك هذي السيارة
دخل دانيل للبيت : ما نقدر نعرف شنو يدور في راس الرئيس , يلا رايح اكل
ناظرته اخته بحزن وهي تفكر " اريد ان احضى بمثل الاهتمام الي يحضى به داني , اضن ان ابي نسى انني ولدت اصلاً "
مجرد ان دخل صرخت امه في وجهه : تلك السيارة مجرد اعتذار بسيط لانه تركنا ورحل !!
دانيل : لا زلتي لم تيأسي يا أمي ؟!
امه " صوفيا " : كيف يمكن لابيك ان يتركنا في السعوديه هكذا ؟! انظر الي هذا المكان
دانيل : اخفضي صوتك سوف تسمعنا سيلين
صوفيا : حسناً
دانيل : انا ايضاً لا اعلم لماذا احضرك الرئيس انتِ وسيلين الي هنا , لكن ليس عليك ان تقلقي , فكري بالامر على انك في اجازة , وحاولي ان تسترخي
ابتسمت صوفيا : حسناً يا بني , الان سوف اذهب لاستعد لذهاب للحفلة الليله معكم
دانيل بتفاجئ : انتظري أي حفله ؟!
صوفيا : لقد تمت دعوتنا لحفلة الليله لهذا استعد
دانيل : وتقولين لي هذا الان , وبهذه البساطه ؟!
قربت منه سيلين : أنا احب الحفلات
دانيل : متى دخلتي الي هنا ؟!






في الليل في بيت بو تركي


كانت إلياس تستعد للحفلة لما دخلت عليها يارا : إلياااااااااااااااااااااس !! واااااااااااااااااااو , طالع وسيم حيل , تجنن " ودارت حول نفسها علشان تشوف إلياس فستانها " شرايك فيني ؟!
ابتسمت لها إلياس : طالعه حلوه حيل , اتوقع لو يشوفك معاذ كذا , راح يغمى عليه
ابتسمت يارا : اذا انت طالع وسيم كذا , شلون راح يطلع شكل معاذ اجل ؟! احس قلبي ينبض بسرعه من الفرح , متحمسه اشوف معاذ , حتى لو دقايق , هو قال بيستننا في المواقف علشان يقدر يشوفني قبل ما يدخل للحفله , يلا بسرعه خلنا نروح لا نتأخر عليه




في هذا الوقت وصل دانيل للحفله ودخل مع راشد
: هلا والله براشد , نورت المكان
راشد : هههه , اهلين من زمان ما شفناك , اعرفك هذا دانيل , ابوه يكون رئيس مجموعة إم جي , طبعاً يعرف يتكلم عربي عدل , لا يغرك شكله
مدي يده علشان يسلم على دانيل : انت تشبه ابوك حيل , تشرفنا بمعرفتك يا دانيل , مع ان حفلتنا ما تليق بمقامك الا اني اتمنى انك تستمتع فيها
ابتسم دانيل : هذي اول مره اجي فيه لحفله سعوديه كذا , علشان كذا احس بالفضول , راح اروح وستكشف الاوضاع اذا ممكن
راشد : اكيد روح سو الي تبغي
: راشد ما قلت لي انك راح تجيب ضيف مهم معاك
راشد : كنت ابغي اسويها مفاجئه لك , هاااا جي بو تركي
: لا ما بعد يوصل
ضحك راشد : ذاك العجوز ما يترك سوالف لازم يتاخر علشان يحسسنا انه شخصيه مهمه




في مواقف السيارة , وصلت سيارة بو تركي , ونزل منها هو ويارا وإلياس , وتجمدت يارا في مكانها من شكل معاذ , الي كان طالع وسيم حيل , ورجولي حيل
يارا : كنت تنتظرنا من زمان ؟!
معاذ : أي
ابتسم بو تركي بسعاده على هذا التطور الي حاصل بينهم : إلياس روح اوقف يم الباب الي ان يجي سالم وادخل معه
إلياس : حاضر





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-10-15, 05:26 AM   #58

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




في هذا الوقت كانت سيلين , تناظر كل شيء من حولها بنبهار , وكل شيء تشوفه يعجبها , وخاصه ان بعض الحريم البسوا جلابيات , والبنات كانوا حاطين الحنه في يدينهم , بس خرب عليها اتصال اخوها دانيل ابها
سيلين : نعم ؟!
دانيل : طلعي برا ابغيك
سيلين : طيب
وطلعت
سيلين : شنو تبغي ؟!
دانيل : بس ابغي اسأل اذا امي ما سوت مشاكل داخل
سيلين : الحين تطلعني لهنا علشان بس تسأل عن امي ؟! كان سألت في الجوال
دانيل : اصلا انا طفشان
وفجأة صار وجهها احمر بالكامل وهي تناظر لشخص الواقف ورى اخوها : شوف !!يوجد فتى جميل جداً يقف خلفك
دانيل باخراج : توقفني عن احراجي , يا الاهي هل انت متاكده انك فتاه
سيلين : داني انظر بسرعه قبل ان يدخل
لف دانيل : عن مين تتكلمين ؟! " الا يشوف إلياس واقف يم سالم , وعلى طول حس ان الولد الي قدامه مميز , واثار فضوله "
سيلين : هل يمكنني الذهاب والتحدث معه , ارجوك ارجوك ارجوك
دانيل : حاولي وراح اكسر راسك , وبعدين ما اضن لك امل معاه


في هذا الوقت دخلت إلياس مع سالم للقاعه , وعلى طول اول ما شافها راشد همس في اذن عقاب : هذا هو الولد ؟!
عقاب : أي


همس سالم في اذن إلياس : شوف ذيلي الشخصين الواقفين هناك , ابغيك تتذكرهم عدل
ناظر لها راشد وهو يفكر " سمعت ان هذا الولد عنده عيون غريبه , واعتقد ان الشاعات صحيح في شي في عيونه يخلي الواحد يرتجف " وقرب من سالم : من زمان ما شفناك , مين هذا الولد ؟!
سالم : هذا ولد اختي
راشد : وليه جايب ولد اختك لهنا ؟!
سالم : بو تركي يعزه حيل ويعتبره مثل حفيده علشان كذا جابه معاه
راشد : ما يحتاج لهذي الدرامه كلها , ادري انه حفيد بو تركي الحقيقي , وروح قول لبو تركي هل كلام " وابتعد عنه
ارتبكت إلياس حيل وفكر " شنو صاير هنا ؟! شنو يقول هذا ؟! "
سالم : من اليوم لازم تنتبه على نفسك حيل , لازم ما يعرف أي احد انك بنت فاهم "



كانت يارا للحين تسولف مع معاذ في المواقف , فنتبه عليهم دانيل الي كان للحين يسولف مع اخته
سيلين : شوف شكلهم يحبون بعض
دانيل : ما اضن , شكلهم بشع مع بعض
سيلين : داني , هل ستسبب المشاكل مجدداً ؟!
دانيل : يجب ان تكون هناك بعض العراقل امام الحب لكي يصبح اجمل والذا , وانا استمتع بوضع تلك العراقل والمشاكل بين المحبين , لكن في كل مره اضعها امام حب الاخرين , اكون سبباً في انهيار ذلك الحب , لا اعلم ان كان تحطيم علاقتهم سيكون ممتعاً , لانني من ما اراه لا يبدوان مناسبان لبعض , حتى انني لا ارى بريق الحب في عين ذاك الشخص , هذا لن افعل لهم أي شيء , علاقتهم سوف تنهار بدوني
سيلين : كلامك يسبب الصداع




بعد ما انتهى الاستعراض الي سواه بو تركي لـ راشد , وبعد ما خلوه يعرف إلياس عدل , سمح لها بو تركي تسوي الي تبغي , علشان كذا اطلعت وبدأت تتمشى برى , لانها اعتقدت ان يارا ومعاذ مشوا , وتوقعت انها دخلت لجهت الحريم , بس تفاجأت لما قربت منها يارا
يارا : إلياس تعال تمشى معانا
كانت إلياس تبغي تتجنبهم , وما تشوف حتى معاذ علشان كذا طلعت بس خطتها افشلت : طيب
بس بعد دقايق حست إلياس انها بتختنق , وخاصه ان معاذ ما ناظرها ابد , وضل يسولف مع يارا طول الوقت , الي كانت تضحك بصوت عالي وموم هتمه للاشخاص الي يناظرونهم من بعيد ويتهامسون , علشان كذا لفت وبدأت تمشي وتبتعد عنهم
يارا : وين بتروح ؟!
إلياس : للحمام " كان من الصعب عليها انها تسيطر على مشاعرها , علشان كذا قررت انها تهرب للحمام "
في هذا الوقت كان دانيل في الحمام , بس لما دخلت إلياس ما انتبهت عليه لان الحمامات كبيره وبما انها ما سمعت صوت الماي في أي واحد من الحمامات اعتقدات ان ما في احد , فبدأت تغسل يدينها
الا فجأة يدخل عليها معاذ : هااا اشوف انك تحب تهرب دايماً مني
إلياس : ما هربت من احد " وحاولت انها ما تناظره "
فمسكها معاذ ولفها عليه وبدأ يهزها : تكلم معي وانت تطالع في عيوني
ناظرته إلياس وقالت بغضب وهي تحاول انها تسيطر على مشاعرها : اتركني
معاذ : ما تقدر تنكر مشاعرك , ادري انك تحبني
إلياس : انا ما اؤمن بالحب
حاولت انها تبتعد عنه , بس هو امسكها بقوه اكبر لدرجه انها حست ان يدها راح تنكسر
معاذ : لا تخليني اعصب اكثر " وضمها بقوه " لو كملت وانت تعاملني كذا , ما ادري شنو ممكن اسوي , ما استغرب اذا انفجرت ودمرت كل شيء , تكفى لا تتركني " وتركها ولف علشان يطلع " لا تخاف , حتى الرجال يحضنون بعض عادي اذا كانوا يحسون بالحزن
في هذا الوقت كان دانيل مستمتع بالعرض ويسمع كلامهم بستمتاع " اهاااا هذيلي الثنائي المثالي الي راح اسمتع باللعب معاهم " ولما طلع مع الحمام , شاف إلياس تبكي , وفجأة شيء من داخله بدأ يجذبه لها , حس انها وده يضمها ويهديها , هل مشاعر الغريبه خلته يتجمد في مكانه



بعد ما قدرت الياس انها تتحكم بمشاعرها , وتهدء امسحت دموعها , وطلعت من الحمام , علشان تشوف سالم واقف برا ينتظرها
سالم بنبرت تحذير : انتبه على حركاتك , انت تدري ان ما عندك فرصه ثانيه , فاهم ؟!



على الطاوله الي جالس عليها راشد

راشد وهو يناظر بو تركي : يتصرف وكان ولا شيء صار لحفيدته
عقاب : طال عمرك شفيك ؟!
راشد : ابغي اعلن الحرب على بو تركي , ابغيك توري حفيده انجوم الظهر , ابغيك تعذبه ببطئ
عقاب : لا تخاف طال عمرك احنا مجهزين كل شيء له
راشد : ما راح اسامح بو تركي , هل كلب قتل ولدي قبل ما يكبر ويشوف الدنيا عدل, علشان كذا راح ادمر حيات حفيده



كان معاذ يدور الياس في كل مكان بس لما ما شافه طلع برا , يدوره في المواقف
في الوقت الي كان دانيل ماسك اخته الي تناظر السيارات الموجودين باعجاب كبير ,
دانيل : اقولك اوقفني عدل لا تلمسين السيارات
صدم فيهم معاذ من دون قصد : اسف " وكان مستعجل فما نتظر يردون عليه وراح يركض "
سيلين بغضب : كيف يجرأ ان يرتطم بنا هكذا
دانيل : يلا خلينا نمشي
ركب معاذ سيارته بسرعه وصرخ على السواق : سوق بسرعه
في الوقت الي ركب فيه دانيل سيارته : خلينا نجرب سرعة هذي السيارة



في سيارة معاذ : اسرع اكثر ولا توقف الا لما اقولك
وكان يناظر بالطريق مثل المجنون وهو يدور عن إلياس


في الوقت الي قربت منها سيارة دانيل
دانيل : ما راح اخليهم يسبقونا


في هذا الوقت كان إلياس تتمشى , وهي تفكر في معاذ , وانها لازم تبتعد عنه وتهرب , قبل ما يقتلها سالم


لما شافها معاذ صرخ على السواق : وقف السيارة
فوقف السيارة بسرعه , وهذا الشيء خل دانيل يتفاجئ الي كان وراهم على طول , فصتدمت السيارتين ببعض
صرخت إلياس وهي تلتف : شنو صار ؟!
نط معاذ من السيارة وما هتم حتى بانه تعور من قوة الصدمه : إلياس
اركض إلياس بسرعه له وهي تحس بالخوف عليه : معاذ اخوي , انت بخير ؟!
معاذ : انا بخير ما فيني شيء , بس انا معصب حيل منك
إلياس : لا تقولي كنت تلاحقني علشان كذا صدمت ؟!
معاذ : أي , واحتمال اموت مره ثانيه وانا الحقك
إلياس برعب من هذي الفكره : معاااااااااااااااااااذ
صرخت سيلين : اوووووووووووووووووااااااا اااااااااااه , ما هذا !! عليك ان تدفع ثمن الاضرار , هيا هيا !!
سائق معاذ : انا اسف جداً , انا اسف جداً
سيلين : هذه السيارة تكلف الكثير من النقود , والان لقد خدشتها من الامام , ماذا سوف تفعل الان ؟! هل تعلم انه من الصعب ان يتم تصليحها هنا في السعوديه
معاذ : توقفي عن الصراخ سوف اصلحها لك !
ابتسم دانيل بسخريه وهو يدخن سيجارته : وكيف بتصلحها ؟! ما ابغيك تصلحها انا ابغي سيارة جديده مثلها , لان هذا اول يوم استعملها فيها
سيلين : لمعلوماتك , هذي الفراري تكلف الملاين " ولفت على اخوها " تصرف معاه انت انا تعبت
كاد قلب إلياس انه يوقف لما سمعت كلمة ملاين
معاذ : راح اصلحها لك , وارجعها كانها جديده
دانيل : قلت لك ابغي سيارة جديده غيرها
صرخت إلياس : ومن وين لنا الملاين علشان نشتريها
ابتسم دانيل : اذا ما عندكم الفلوس المفروض ما تصارخ في وجهي
فجأة اجلست إلياس على الارض : كل هذا كان غلطتي انا اسف , تكفى سامحنا
رفعها معاذ وبغضب وصرخ : شنو تسوي ؟! مو انت الي المفروض انه يعتذر
إلياس : بس كل هذا صار بسبتي , تكفى اتركني , لازم اصلح الغلط الي سويته
معاذ برتباك : اذا كان في احد لازم يعتذر فهو انا
دانيل : اذا كنت تبغي نحل الموضوع ودي , وخر
وقف معاذ قدام إلياس : انا صاحب السيارة
دانيل : بس انا ابغي اتفاهم معالشخص الي وراك
وخرته إلياس بسرعه عنه : انا
قاطعها معاذ : وقف !! انت ما سويت شي غلط
السواق : هذا لو يدري بابا راح يسوي مشكل كبير
تجمد معاذ في مكانه وصار يفكر بالشي الي بيسويه فيه جده وابوه لو اعرفوا بالي صار
دانيل : بعد عن طريقي وخلني اتفاهم مع الي وراك اذا تبغي نوصل لحل
وخرته إلياس عنه وقربت من دانيل : شنو تبغي مني ؟!
ابتسم دانيل : اسمك وعنوانك
صرخ معاذ : ليه ان شاء الله ؟! إلياس خله يولي , ما عليك منه ما يقدر يسوي أي شيء
بس إلياس صرخت : انا اسكن في حي ........... في شارع ............ رقم البيت ........... واسمي إلياس
دانيل : اتفقنا " وسحب السواق معاه " خلنا نتكلم اشوي
إلياس : معاذ
لف معاذ للجه الثانيه وهو معاصب : اركب السيارة اول
وركبوا السيارة , وانتظروا الي ان صعد السواق
معاذ : شنو صار ؟!
سواق : عطاني ثمن تصليح سيارتنا
صرخ معاذ وهو يحاول انه ينزل : هل كلب
صرخ السواق بارتباك : هذا في يقول ان هذا من الاتفاق , اذا ما في ياخذ الفلوس وهو يعصب ويجيب شرطه
فمسكت إلياس معاذ وجلسته , ومشوا

في سيارة دانيل
سيلين : شنو صار ؟!
دانيل : خليت المشكله
ابتسمت سيلين : بيجبون لك سيارة جديده ؟!
دانيل : لا , عرفت وين بيت إلياس
سيلين : لا تقولي انهم ما راح يصلحون السيارة ؟!
دانيل : أي ما راح يصلحونها
صرخت سيلين وبدأت تضرب اخوها : احمق احمق احمق , هل معرفة اسم ذاك الغبي اهم من السيارة ؟!
دانيل : وابشرك عطيتهم فلوس يصلحون سيارتهم
بدأت سيلين تبكي : تكف ودني المستشفى , راح تجيني سكته واموت منك
دانيل : هذا الشيء راح يسلي اكثر
سيلين : لا تقول انك لقيت ضحيه جديده
دانيل : لا وجود للحب في هذا العالم , سوف اجعلهم يفترقان " وطلع جواله ودق على حمد " الووو حمد ؟! ابغي اطلب منك شيء وابغي تنفذه بسرعه , ابغي كل المعلومات عن إلياس , الي يسكن في .............









في سيارة معاذ

كان معاذ للحين يغلي من العصبيه , لان دانيل خلاه يتصرف مثل بزر , ويفقد اعصابه , ومع انه كان يبغي يتكلم مع إلياس في شيء مهم , بس الحين مو قادر يفتح فمه وهو في هل حاله
إلياس : نزلني هنا , انا مو مرتاح حيل وانا راكب سيارتك
معاذ : سو الي تبغي
وقف السواق ونزلت بسرعه إلياس من السيارة , وبدأت تمشي الي ان وصلت البيت , وحمدت ربها انها وصلت قبل ما توصل يارا , فبسرعه راحت لغرفتها وغيرت ملابسها ونسدحت على السرير وهي تتمنى انها على الاقل تجتمع بـ معاذ في الحلم


في اليوم الثاني في مقر راشد


كان راشد يضحك بصوت عالي : دانيل طعن واحد من اتباعنا بسكين ؟! هههههههههه هل ولد يعرف كيف يستخدم السكين بحتراف , ويعرف بعد يستعمل السيف , و دايم يفوز في أي قتال
ارتبك عقاب : أي
راشد : وفوق كل هذا وهو اذكى شخص عرفته في حياتي , علشان كذا الرئيس مهتم فيه حيل
عقاب : طلب ان جواد يكون حارس شخصي له
راشد : همممممم , سو الي يبغي
عقاب : وبعد يبغي معروف كبير
راشد بتعجب : شنو يبغي



بعد اسبوع في مدرسة إلياس


دخل المدرس ومعاه واحد
المدرسه : من اليوم راح يكون دانيل زميلكم في الفصل , دانيل جي من امريكا علشان يجرب الدراسه في مدارس السعوديه , علشان كذا عامله بشكل يليق بمجتمعنا , دانيل تقدر تجلس هناك
قاطعه دانيل واشر على إلياس : ابغي اجلس يم إلياس ؟!
هذا الشيء خل فهد يعصب , بس سكت ولا تكلم
في حين ارتبك المدرسه : حسن , ممكن تغير مكان وتخليه يجلس
قام حسن وراح دانيل وجلس يم إلياس
دانيل وهو يبتسم لإلياس : مرحباً
إلياس : شنو ناوي تسوي ؟!
دانيل : ابغيك تعتبريني مثل اخوك
تجمدت إلياس في مكانها مستحيل يكون عرف سرها
بسرعه قال دانيل وهو يبتسم بخبث : اوووه عذراً خانني التعبير , اقصد اعتبرني مثل اخوك
تجاهلته إلياس طول الثلاث حصص الي ان جي الفصحه , على طول جاله فهد ووقف على راسه
فهد : هيييي يا قرد مكانك في حديقة الحيوانات مو هنا " ورفس فهد طاولة دانيل " يا قرد , في السعوديه
قبل ما يكمل كلامه ارفسه دانيل ورماه على الارض وداس عليه : كنت تبغي تقول ان في السعوديه يسلمون على بعض كذا صح ؟! تصدق بديت احب عاداتكم
قربت منه إلياس : وقف
دانيل وهو للحين يدوس على راس فهد : بس توني بديت لعب معاه
إلياس : انتظر الي ان ينتهي الدوام ولعب معاه برا
افجر دانيل من الضحك ووخر عن فهد : تدري لو ما وخرتني عنه كان راح ينام في المستشفى اليوم , يلا سلام رايح اشوف الحمامات
حست إلياس ان هذا الشخص خطير حيل , بدأت تتسأل مين يكون ؟!
طلع دانيل من الفصل وهو ميت من الضحك ويحس بسعاده كبيره لانه شاف فريسه ممتازه يلعب معها , وصار يفكر بخطط كيف يدمر حياتها
في هذا الوقت وقف فهد وصرخ وهو يحاول انه يلحق بـ دانيل : يا حيوان , لا تهرب
بس إلياس مدت رجلها وخلته يطيح على وجهه : هدي
فهد : شنو تبغي انت , خلني اروح اعلم ذاك الكلب الادب
إلياس : انت مو قدنه
صرخ فهد : حتى لو كان كلامك صحيح ما راح اخليه " وصرخ على زملائه في الفصل " سمعوني عل راح اروح واقتل ذاك الكلب , واي شخص يروح وينادي المدرس راح اقتله هو بعد !! " ولف على إلياس " وانت بعد لا تتدخل " وراح يركض ورى دانيل " هيييي يا قرد , لا تنحاش
دانيل : انت شكلك واحد انتحاري
فهد : يا قرد , راح تشوف مين الي راح يحطم وجهك المغرور هذا
دانيل : شنو سويت علشان تسوي لي كل هذا ؟!
فهد : هذا لانك احرجتني قدام إلياس
حس دانيل فجأء بالغضب من غباء فهد : مع انك واحد ما يستاهل اوسخ نفسه علشانه , بس يلا راح اعلمك كيف ما تلعب مع الي اكبر منك
فهد : اجل تعال معي لسطح


بعد دقايق

دخل واحد فصل معاذ وهو يصارخ : معاااااذ
معاذ : شفيك ؟!
: فهد يتخانق مع واحد على السطح , ومع انه راح يموت من الضرب الا انه , للحين يوقف ويصر انه يتخانق معه , وانت الشخص الوحيد الي تقدر توقفه
وقف معاذ بسرعه من مكانه : روح وناد كل ربعنا , وانتبه واحد من المدرسين يسمع بسالفه " وراح يركض لسطح




في السطح


دانيل : شرايك اخليك ترتاح اشوي , تراك مو قدي , شوف وجهك شلون صار من الضرب مع اني ما بعد ابدأ الجد معك
فهد وهو منبطح على الارض : يا حيوان , لا تمزح معاي " ورجع ووقف من جديد " بما اني اقدر اوقف راح اضل اقاتلك
دانيل : اجل ما راح يخلص هل موضوع الا اذا مت
هجم عليه فهد وهو يصارخ : صح عليك
ناظره دانيل ببرود ومسك يده بكل قوته حتى ان فهد حس ان عظامه جالسه تتكسر : وقت الجد بدأ
مع ان عظام فهد كانت تتكسر الا انه ما صارخ , وكان مصر انه ما يستسلم , ما كان يبغي يخسر قدامه
ضحك دانيل وكانه فهم الشيء الي يفكر فيه فهد : حساباتك غلط , لاني مستمتع حيل بتحطيم عظامك اكثر من رغبتك بالفوز علي " وسحب فهد من مقدمة ثوبه " راح يكون الوضع صعب عليك اكثر , علشان كذا لازم تخاف مني , وترجاني اني اوقف
ابتسم فهد بسخريه : ولا تهمني
دانيل : راح اسكر هل فم الي لك
ولما رفع يده علشان يضربه , سمع صرخه من وراه : وقف !!
كان معاذ واقف وراه : فهد مو خصمك , انا خصمك
ترك دانيل فهد , وضحك : اجل ابدأت الجوله الثانيه , ههههههههههه , طيب قبلت التحدي , الحين بدأ الحماس
صرخ فهد : هييييييييا معيذ لا تتدخل
معاذ : يا غبي هو اقوى منك ما تقدر تهزمه , خلني اساعدك
ابتسم فهد : طيب سو الي تقدر عليه
تثاوب دانيل وناظرهم بسخريه : متى راح تبدأ الجوله الثانيه ؟!
استعد معاذ وصرخ : الحين








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-15, 02:48 PM   #59

شمووخ وكلي طمووح

مشرفة منتدى انمي و كرتون

alkap ~
 
الصورة الرمزية شمووخ وكلي طمووح

? العضوٌ??? » 343671
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 160
?  مُ?إني » جنسية سعوديه
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » شمووخ وكلي طمووح has a reputation beyond reputeشمووخ وكلي طمووح has a reputation beyond reputeشمووخ وكلي طمووح has a reputation beyond reputeشمووخ وكلي طمووح has a reputation beyond reputeشمووخ وكلي طمووح has a reputation beyond reputeشمووخ وكلي طمووح has a reputation beyond reputeشمووخ وكلي طمووح has a reputation beyond reputeشمووخ وكلي طمووح has a reputation beyond reputeشمووخ وكلي طمووح has a reputation beyond reputeشمووخ وكلي طمووح has a reputation beyond reputeشمووخ وكلي طمووح has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   bison
¬» قناتك fox
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
هذي شموخ وشوقها قاوي من شأنها غصب يقول التحية ...كامل سناها ♥♥
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكرا لكم رواية رائعة

شمووخ وكلي طمووح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-15, 10:50 PM   #60

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//



الفصل السادس والثلاثون




دخل زياد بسرعه فصل إلياس وقرب من إلياس وهمس في اذنه : سمعت اخر الاخبار ؟! معاذ جالس يتخانق مع ذاك الاجنبي , هل الاجنبي طلع مو سهل تخيل انه ضرب فهد لحد انه كسر عظامه حرفياً , تبغي تجي تتفرج ؟!
إلياس بعد اهتمام : لا ما راح اروح " كانت إلياس تفكر , في انها لازم تبتعد عن معاذ وما تقرب منه , وعلى كل حال معاذ قوي ويقدر يدافع عن نفسه , وما يحتاج تخاف عليه "
زياد : انا بروح بشوف شنو يصير
إلياس : كيف سو الي يعجبك
زياد : على فكره ترى كانوا يتخانقون من البعد الفسحه للحين , والي سمعته انهم الحين بيرحون ورى المدرسه لان المدرسين حسوا عليهم
إلياس : بروح البيت , اكيد سيارتي راح توصل في أي لحظه الحين
زياد : اقولك الخناق حامي وانت تبغي تروح البيت , بس حسافه ما شفته من البدايه



في هل وقت مرت سيارة يارا من مكان الاخناق وحست بالفضول علشان كذا خل السواق يقرب علشان تشوف شنو جالس يصير , وتفاجأت لما شافت معاذ يحاول يهجم على الاجنبي الي كان يتفادى ضرباته بكل سهوله وهو مستمتع , ولا كانه كان له ساعات وهو يتقاتل , في حين كان معاذ يتنفس بصعوبه , علشان كذا انزلت من السيارة بسرعه , وكانت بتروح له الا تتفاجئ بإلياس تمسكها
إلياس : لا تروحين , هذا قتال بين شباب لا تتدخلين
في هذا الوقت صرخ معاذ وهو يتنفس بصعوبه : حيوان كلب , ليه بس تتجنب ضرباتي ليه ما تهجم ؟!
ابتسم دانيل بسخريه : لانه ادري من بيفوز في النهايه , انا اعرف كيف إللعب صح , علشان كذا راح ابدأ معاك الجد الحين " وبما انه اجنبي فالمدرسه اسمعت له يلبس بنطلون وتي شيرت في اول يوم الي ان يتعود , علشان كذا فسخ التي شيرت ورماه على الارض "
معاذ بصدمه : شنو تسوي ؟!
دانيل : توقعت انه راح يعجبك " وابتسم بسخريه له وهو يوريه جسمه المليان بالجروح والطعنات " شرايك ؟! هاااا خوفتك ؟!
فهمت على طول مغزى كلام دانيل , هو ما يقصد الجروح , وهو يقصد جسمه , فاكيد يعرف شيء عن علاقتها بمعاذ , حتى فهد فهم كلام دانيل بنفس الطريقه
انفجر فهد من الضحك : لا تقول انهم جايبين لنا قرد شاذ في مدرستنا
بسرعه نط عليه دانيل وداسه بكل قوته , حتى بدأ الدم يطلع من فم فهد
دانيل : لا تزعجني مره ثانيه
معاذ : لا تتوقع ان كلامه او تصرفاتك راح تعصبني وتطلعني من طوري " وفسخ معاذ ثوبه والفانيله ووقف قدامه "
ناظرت يارا لجس دانيل الي مليان جروح واثار طعنات وحست بالرعب وفكرت " هل ولد مجنون , مع ان وجهه يدل على انه واحد ما يقدر يأذي نمله الا انه في الحقيقه شيطان متنكر بزي ملاك "
ابتس دانيل ببرود شديد مما خلى معاذ يرتبك : يعجبني الصدر العريض الرجولي " وبسرعه كبيره وجه ركله قويه نحو معاذ مع ان معاذ قدر يتجنبها , الا ان انذهل من سرعته " خلنا نشوف اذا تقدر تتفاداها مره ثانيه ؟!
صرخ معاذ وهو يسدد له لكمه : للحين ما بعد اخسر " بس دانيل رفسه بسرعه على صدره , وهذا الشيء خل معاذ مو قادر يتنفس بسهوله "
دانيل : شفيك ؟! استسلمت ؟!
معاذ بغضب : تخسي " وهجم عليه مره ثانيه , بس هل مره قدر يضربه على وجهه "
ابدأت يارا تبكي وتصارخ على إلياس : وقفهم تكفى يا إلياس
إلياس بحزن : ما اقدر اسوي أي شيء الحين , كل الي اقدر اسويه اني اتفرج عليهم لنهايه
ضحك في هذا الوقت دانيل على ضرب معاذ : انت اضعف مما توقعت , تخيل ضربتك دغدغتني بس
معاذ : بس مع هذا قدرت اضربك
انفجر دانيل من الضحك : طيب خلاص قدرت تضربني , بس كل ما صار خصمي اقوى زادت المتعه !! يلا خلنا نكمل " وحاول انه يضرب معاذ , بس معاذ قدر يتفادى ضربته "
واستمروا في الخناق وفي كل مره كان معاذ يتفاد ضربات دانيل , الي كان وجهها له من جهت اليسار

عندها ما قدرت تتحمل يارا انها بس تراقب الي يصير , فركض بسرعه لهم
صرخت إلياس : يارا لااااااا
في الوقت الي كان دانيل راح يضرب معاذ من اليمين وقفت يارا بينهم وتلقت هي الضربه , وطاحت على الارض , وغمى عليها
دانيل : لو سمعت كلامي وانسحبت ما صار الي صار
صرخت إلياس : وقفووووووووا !! يارا كانت تبغي توقف هل مهزله , معاذ شفيك افهم
معاذ : خذ يارا وروم من هنا
امسكته إلياس وهي تترجي : خلاص يا معاذ يكفي
ما قدر معاذ يناقشها اكثر من كذا واستسلم : خلاص اعترف اني خسرت
هذا الشي خلى دانيل يعصب اكثر وهجم على معاذ وهو يصارخ : مين الي قال انك تقدر تنسحب الحين ؟! انا لسى ما خلصت منك
وقفت إلياس قدام معاذ وصرخت : وقف
لسبب ما عرفه دانيل وقف في مكانه وضمها بقوه وهو ينازر معاذ بسخريه : اجل هذي هي هديتي
صرخ : معاذ بغضب : تركهه بسرعه
حاولت إلياس انها تبعده عنها بس كان اقوى منها بكثييير , وما قدرت تتحرك
دانيل : شفيك عصبت ؟!
صرخت إلياس : معاااذ !! لا تهتم بكلام هل كلب
لكن معاذ كان معصب حده : راح اقتلك يا حقير , اترك إلياس يا وسخ
لكن دانيل تجاهل كلام إلياس وهمس في أذن إلياس : كل الي ابغيه اني اسولف معك بهدوء , علشان كذا خل الكل يمشي , وضل معي اشوي , لا تحاول حتى انك تهرب , لاني راح ادفن معاذك هذا وهو حي , انت شفت قوتي تدري اني اقدر اسوي هشي صح ؟!
جن جنون معاذ وصرخ : راح اقتلك " ورفع رجلع علشان يرفس دانيل "
بسرعه ترك دانيل إلياس , علشان يوقف ضربت معاذ
إلياس : معاذ
وقف معاذ بسرعه ومسك إلياس وضمها , بس إلياس بعدته عنها بسرعه وقالت له ببرود مما خلاه يرتبك : روح شوف شنو صار بيارا اول
معاذ : ما اقدر اتركك هنا لحالك معا هل كلب
صرخت إلياس : يارا اهم مني
معاذ : اجل اخذها انت وروح
إلياس : لا تسوي كذا يا معاذ , لانك اذا جرحت مشاعر يارا راح تجرح مشاعري
استسلم معاذ وحمل يارا وخذها وركبها السيارة
في هل وقت صرخت إلياس : زياد تعال خذ فهد بعد
بسرعه قرب زياد من فهد : شوف شنو صار لك يا غبي
شاله وركبه سيارته علشان يوديه المستشفى
في هل وقت امسكها دانيل وسحبها معاه لمكان يقدرون فيه يكونون لحالهم
صرخ زياد لما شفت الموقف : إلياااااااس وين بتروح ؟!
انتبه معاذ هو بعد وبدأ يصارخ : إلياس
صرخت إلياس : اهتم بـ يارا , انا تخاف علي
صرخ معاذ : بتروح معاه لوحدك ؟!
إلياس : أي , تكفى لاتخاف عليه , لانك تزعجني كذا
وقف معاذ في مكانه لدقيقه وهو مصدوم , بعد كذا راح لعند يارا وركب السياره , في حين كانت إلياس تناظر وراها بحزن
دانيل بسخريه : شفيك حزين كذا ؟! هاااا بتبكي الحين ؟!
صرخت إلياس بعصبيه : انا ابغي ادفن وجهك هذا في التراب " وبدأت بتهجم عليه , لكنه ابتعد عنها بسرعه "
دانيل : وقف وقف !! لانه هذا القتال مو عادل " وبصوت مرعب "
لو كنت تريد قتالاً غير عادل , فانا استطيع ان اريك كيف يكون
إلياس : شنو تبغي مني ؟!
دانيل : لا تخاف انا ابغي اتكلم معك بس , اووووه الجو هنا حار حيل " وبتسم ابتسامه ارعبت إلياس " تصدق اتمنى بعض الاحيان اني اكون طير يطير في هذي السما , اعتقد انه راح يكون افضل انك تشوف العالم من فوق بدال ما تناظر انت من تحت
إلياس : شنو تبغي تقول لي ؟!
دانيل : ذيك البنت ثارت فضولي , الحين كل البنات الي يحبون يسون مثالها " " وبصوت ساخر " انت تسوي مثلها ؟!
حست بالخوف مع هذا حاولت تتصرف بهدوء : كلامك الغبي هذا يعصبني
رفع دانيل يدينه فوق نحو السما : ليه تحاول انك تخفي الحقيقه ؟! " تجمدت إلياس في مكانها " تدري انه ما راح يفيدك
لفت إلياس وعطته ظهرها , لانها ما كانت تبغيه يشوف مشاعرها من عيونها
دانيل بغضب : اول قاعد عندي , لا تلف ظهرك لي , لانك ما راح تدري شنو راح يصير لو سويت هذا الشيء
ارتجفت إلياس في مكانها من شدة الخوف والغضب معا بعض , يخوفها صوته حيل ويرعبها , بس ما عندها أي خيار ثاني لازم تواجهه وتتحمله علشان معاذ , فلفت عليه
ابتسم دانيل : على كل حال هذي قاعدتي الوحيده , سهله صح ؟!
إلياس بانزعاج : ليش لازم اسمع كلامك ؟!
دانيل : اتوقع انك تعرف اجابت هذا السوال , اذا ما تعرف فما يحتاج تعرف
فهمت إلياس شنو كان يقصد , علشان كذا كانت تبغي تهرب : يا حيوان
دانيل : من اول يوم شفتك فيه عرفت انك شخص مميز " وبسخريه واضحه " شكلك تحبين تلبسن ملابس الرجال " وبدأ يلبس تي شيرته " وشكلي انا الوحيد الي يعرف حقيقت انك مو ولد صح " تجمدت إلياس في مكانها " هو شيء واحد من اثنين يا انك ممتاز في التمثيل او ان كل الي هنا عميان ؟! " ومسكها من كتوفها وقربها منه " لاني عرفت حقيقتك من اول يوم شفتك فيه !! ما تقدرين تخدعين بهذا الصوت الخشن , ولا تحاولين تكذبين علي , لانك لو حاولت تكذبين راح افسخك ملابسك علشان اثبت ان كلامي صحيح
إلياس : وشنو تبغي مني ؟! تكلم
دانيل ببرود : انت
حست انه يبغي يقتلها
دانيل بصوت شيطاني : من اول ما شفتك وانت تخلين الدم يغلي في جسمي , تعصبيني بشكل جنون علشان كذا ابغي ادفنك وانت حي , من اليوم انت بين يديني " وامسك ارقبتها " ما ادري شنو اسوي اكسر رقبتك او اخذك واحتفظ فيك كتذكار ؟!
حست إلياس برعب شديد وبدأت تصارخ في داخلها " معااااذ انا خايف "
دانيل : راح اقرر بعدين
وبعد عنها , هشي حسس إلياس انها صارت لعبه بين يدينه
دانيل : ارتاح الحين , يلا خلنا نمشي
إلياس : لا تفكر انك فزت علي الحين , لانك لو حاصرت قطه في زاويه ممكن تصير نمر علشان تنقذ نفسها
قرب منها دانيل وهمس لها بصوت مخيف وعيون مرعبه وجامده : تدري انك هددتني الحين ؟!
تجمدت إلياس في مكانها وما قدر تتحرك انش واحد من الخوف
وبدأ هو يضحك بكل برود : تدري كنت خايف اني امل حيل اذا جيت هنا , بس انت حليت مشكلتي
كانت إلياس تبغي تهرب منه وتروح لمعاذ , مانت تبغيه يساعدها بس تذكرت العصفور الي مات بين يدين سالم , وعرفت انها اذا حاولت بس تقرب من معاذ راح يكون مصيرها مثل مصير ذاك العصفور , علشان كذا حاولت تهدي نفسها , وتحاول تشوف لها حل مع هل كلب الي قدامها , لانها ما تقدر تعامله مثل فهد , لانه اخطر بكثير من فهد




في المستشفى

جلس معاذ يراقب يارا الي كانت نايمه
زياد : لا تخاف عليها ما فيها شيء , بس المشكله مع فهد لان عنده ضلع مكسور
ما رد عليه معاذ وضل يناظر يارا , الي ان تعب زياد وطلع , وبمجرد انه طلع جلست يارا مفزوعه
يارا : شنو صار ؟!
معاذ : ارتاحي
يارا : انا اسفه ادري انك معصب مني الحين
معاذ : لا , بس لا تسوين كذا مره ثانيه
يارا : اجل اذا كنت تحبني لا تتخانق كذا مره ثانيه , انت تدري ان صعب تشوف الشخص الي تحبه يتأذى وانت بس تناظره " وبدأت تبكي " معاذ خفت عليك حيل , ما ادري شنو كان راح يصير لي لو صار لك شي , علشان كذا كنت ابغي احميك
قرب منها معاذ وبدأ يمسح دموعها , لكنه بعد عنها بسرعه , لانه في هلوقت كان يفكر بـ سمر مو فيها : اسف
يارا : ليه تتأسف ؟! لانك خليتني ابمي " وقامت من مكانها وحضنته " مو بس لازم عليك تمسح ادموعي , الا لازم تضمني , مو انا حبيبتك , كيف تخلي حبيبتك خايفه كذا ؟!
بعدها عنه بسرعه ووخر عنها : لا تسوين مثل هل الاشياء الغريب , الحين ارتاحي راح ارجع اخذك بعد اشوي
يارا : معاذ انت ما تحبني , انت اتحب الشخص الي يشبهني صح ؟! ما كنت ابغي اصدق هل حقيقه " وبدأت تبكي مره ثانيه " بس عادي ما يهم " وبتسمت " بما انك ما راح تتركني وراح تضل جنبي على طول , انا متاكده انك مع الوقت راح تحبني مثل ما انا احبك
معاذ في هذا الوقت كان يفكر في إلياس : لا مشاعري لذاك الشخص مستحيل راح تختفي ببساطه كذا , راح يظل ذاك الشخص عايش في قلبي مع اني ادري انه مستحيل يكون لي , بس راح اضل احبه الي ان اموت
يارا : راح نعرف هذا الشي مع الوقت , اذا ما قدرت اشيله من قلبك , راح اقرر اذا راح نقدر نكمل مع بعض او لا , بس ما راح اخليك تتركني الحين

طلع معاذ من غرفتها , وشاف إلياس في وجهه
إلياس : يارا بخير ؟!
معاذ بغضب : توك تجي ؟! شنو سويت معاه ؟!
إلياس بقسوه : ما لك دخل ذاك الشخص يعجبني
ثار غضب معاذ ومسك إلياس وثبتها على الجدار : من اليوم ورايح ما ابغيك توقفني حتى لو شفتني اموت تحت ارجول ذاك الحيوان فاهم , وما ابغيك تضل لحالك معه " ومسك بمقدمة ثوبها وبدأ يجرها " ولا تخليني اخاف عليك
توترت إلياس لا ناظرت عيونه وحاولت تبعد عنه وما تناظر فيه علشان ما تنسى نفسها : وليه تخاف علي من رجال مثلي ؟!
صرخ معاذ : اسمعني عدل , لو امسكك ذاك الكلب بيده القذره مره ثانيه راح اعلنها حرب عليه
ابتعدت عنه إلياس وصرخت : ليه انت معصب الحين ؟!
معاذ : شوف ذاك الكلب غير عن فهد " وفكر , هل كلب يحاول انه يدمر علاقتي بإلياس , احس انه يحاول يسرق إلياس مني "
تجاهلته إلياس ودخلت لغرفة يارا , بس لما قربت منها لفت يارا وجها عنها
إلياس تفاجأت : يارا
يارا : انا بخير , قال لي معاذ انه راح يرجع وياخذني للبيت بعد اشوي , علشان كذا تقدر تمشي الحين
إلياس : طيب
في هذا الوقت ما كانت تقدر يارا تناظر إلياس





اطلعت إلياس من المستشفى , ولاحظت مجموعه من البنات يتهامسون , ولما لفت للجهه الي يناظرونها شافت دانيل واقف , واول ما شفاها جاها وهو يبتسم
دانيل : شخبار ذيك البنت
إلياس : شنو تبغي لاحقني لهنا
سحبها دانيل لمكان معزول , وباسها على فمها , فبعدته عنها بسرعه وهي في حالت صدمه , بس هو مسك يدها وقال لها بصوت مرعب : شكلك نسيت القاعده حقتي , لازم ما تعطيني ظهرك , وهي تعني بعد انك لازم تضل جنبي على طول , انت تدري شنو راح يصير لو ما اتبعت القاعده حقتي صح ؟! هل مره استخدمت الفم معك بس المره ثانيه راح يكون شيء ثاني في مكان ثاني , ههههههههههههههه تدري ابغي انوع ما ابغي اجرب نفس الشيء اكثر من مره , انت تدري اني احب البنات صح
ارتجفت إلياس , وحست انه تهديد مباشر لها
ابتعد عنها دانيل ببرود بعد ما قلب حياتها فوق تحت , وخلاها تحس وكانها ماسكه قنبله ممكن تنفجر في أي لحظة
في الوقت الي كان يفكر دانيل " سوف اريكما ما هو الحب الحقيقي , وكم هو يؤلم " وتذكر نفسه وهو عمره خمس سنوات وهو يترجى انه انها ما تتركه , كانت ذكرى تقتله وتعذبه للحين , لانه كان يحب امه حيل في ذاك الوقت , وما قدر ينساها , من ذاك اليوم وهو يحب ان اغبى شعور ممكن تحس فيه هو انك تحب احد , لان ممكن الي يحبك يرميك بكل سهوله اذا مل منك



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:45 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.