آخر 10 مشاركات
اللقاء العاصف (23) للكاتبة: Jennie Lucas *كاملة+روابط* (الكاتـب : Dalyia - )           »          فرسان على جمر الغضى *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          [تحميل] يدري إن أسباب ضعفي نظرته يدري إني ما أقاوم ضحكته بقلم/ساكبت العود جميع الصيغ (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          30 - الضائعون - روميليا لاين - ق.ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : عنووود - )           »          إحساس جديد *متميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          نظرات فى كتاب علو الله على خلقه (الكاتـب : الحكم لله - )           »          1022 - ألعاب النخبة - دايانا هاميلتون - د.ن (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          هائمون في مضمار العشق (2) .. سلسلة النهاية * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          1018 -الحب المستحيل - بني جوردان - عبير دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-15, 05:08 PM   #1

SORAYA M

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية SORAYA M

? العضوٌ??? » 296989
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,340
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » SORAYA M has a reputation beyond reputeSORAYA M has a reputation beyond reputeSORAYA M has a reputation beyond reputeSORAYA M has a reputation beyond reputeSORAYA M has a reputation beyond reputeSORAYA M has a reputation beyond reputeSORAYA M has a reputation beyond reputeSORAYA M has a reputation beyond reputeSORAYA M has a reputation beyond reputeSORAYA M has a reputation beyond reputeSORAYA M has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك aljazeera
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile16 احسن 10 لاعبين في تاريخ كرة القدم العالمية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كثر الجدل عن احسن لاعبي كرة القدم في العالم .. الملاعب العالمية و خاصة الاوروبية منها تضج باسماء لاعبين و نجوم لامعة ..و اقدام مبهرة سطع نجمها في عالم الكرة المستديرة .........و نجوم شبانية صغيرة ترقت بسرعة البرق الى مصاف الكبار..... مثل كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي ليكونوا جنبا الى جنبا مع لاعبين مخضرمين كتبوا اسماءهم باحرف من ذهب مثل دييغو مارادونا و كرويف و بيكنباور




نترككم مع الترتيب من يورو سبورت عربية ........نجوم كتب التاريخ اسمهم باحرف و اقدام ذهبية






1- مارادونا: أجمع العالم بأكمله على أنه الأفضل فنيا ومهاريا في التاريخ، ولن يضاهيه لاعب سابق أو لاحق، غير أنه لم يكن محظوظا مع المسؤولين عن كرة القدم العالمية لأنه لم يكن "الولد المهذب المطيع" كغيره، ولقبه الأسطورة.





2- بيليه: كثيرون اعترفوا بأنه نجم القرن العشرين، ولكن لم يحظى بالإجماع الذي حظي به مارادونا، ومع ذلك حافظ على سمعته داخل أوساط اللعبة ولا يزال الوجه المفضل للفيفا، ولقبه الجوهرة السوداء.






3- بيكنباور: من القلائل الذين فازوا بكأس العالم لاعبا ومدربا، يشكل علامة فارقة في تاريخ بلاده، قبل أن يصبح رمزها ووجهها الدائم، ولقبه القيصر.






4- كرويف: أسطورة لا ينكرها أحد، يعتبر أفضل لاعب في التاريخ في مركزه، وهو حتى الآن يعتبر الرئيس الفخري لنادي برشلونة بعدما قاده لاعبا ومدربا، ولقبه الجناح الطائر.






5- تشارلتون: نجا من حادثة ميونخ وكان في الـ20 من عمره، ليلعب كل مباراة بعد ذلك كما لو كان يهديها لأرواح أصدقائه، يعتبر أسطورة مانشستر يونايتد ومنتخب بلاده، ولقبه الكبير.






6- زيدان: لن تعرف كرة القدم العالمية نظيرا له في القوة والمهارة والتصميم، وأيضا الطباع المزاجية المتقلبة، وهو ذلك فلم يترك بطولة ممكنة دون أن يحقق لقبها سواء مع المنتخب أو الأندية التي لعب لها، ولقبه الأستاذ.






7- رونالدو: لن تجد اثنين يختلفان على أن رونالدو هو أعظم مهاجم في تاريخ كرة القدم العالمية، وما يزال الهداف التاريخ للمونديال، ولقبه الظاهرة.






8- انييستا: يأتي بعد زيدان في البطولات التي أحرزها ولا ينقصه سوى كأس القارات ليحقق العلامة الكاملة، صنع مع برشلونة ومنتخب بلاده كل الانجازات الرائعة في السنوات الأخيرة ولقبه الرسام.





9- كريستيانو رونالدو: لا يملك في سجله الكثير من الألقاب الجماعية ولكن أرقامه الشخصية تتخطى كل الحدود، وفي حال واصل على ذات المنوال فلا يمكن تخيل المدى الذي سيصل إليه ولقبه الدون.






10- ميسي: ما ينطبق على رونالدو ينطبق على صاحب 4 كرات ذهبية (رقم قياسي)، وهو الهداف التاريخي في كل شيء، وأمامه الكثير الكثير، ولقبه البرغوث.







في انتظار نجوم اخرى متالقة ......السلام عليكم




SORAYA M غير متواجد حالياً  
التوقيع












قديم 27-01-17, 10:32 AM   #2

البوادر تكشّفت
 
الصورة الرمزية البوادر تكشّفت

? العضوٌ??? » 389494
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 293
?  مُ?إني » {{7*7}}
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » البوادر تكشّفت has a reputation beyond reputeالبوادر تكشّفت has a reputation beyond reputeالبوادر تكشّفت has a reputation beyond reputeالبوادر تكشّفت has a reputation beyond reputeالبوادر تكشّفت has a reputation beyond reputeالبوادر تكشّفت has a reputation beyond reputeالبوادر تكشّفت has a reputation beyond reputeالبوادر تكشّفت has a reputation beyond reputeالبوادر تكشّفت has a reputation beyond reputeالبوادر تكشّفت has a reputation beyond reputeالبوادر تكشّفت has a reputation beyond repute
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
{{7*7}}
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اخطاء فادحة ولا تكاد تَنُمُّ عن حُسن متابعة للساحة الرياضية ,,
معروفٌ أن بيليه هو الأفضل في التاريخ وهو أفضل من مارادونا .

انييستا رغم مهارته الكبيرة جداً ، إلا أن هناك العديد من المهاجمين واللاعبين أفضل منه في التاريخ مثل روبيرتو باجيو وكارلوس و رونالدينهو و .. الخ .

ميسي حالياً هو اللاعب الوحيد الذي تمّت مقارنته بالاسطورتين مارادونا وبيليه ، وهو الوحيد الذي طالما ردّد عنه المعلقون والمحللون بأنه من " خارج الكوكب " .

الترتيب في نظري في المراكز الاولى .

1. بيليه / ميسي
2. مارادونا
3. الظاهرة رونالدو داليما .


شكراً لمشاركتك ^.


البوادر تكشّفت غير متواجد حالياً  
التوقيع
العجب منّا معاشر البشر.نفقد حكمته سبحانه فيما ساءنا وضرنا، وقد آمنا بحكمته فيما نفعنا وسرّنا، أفلا قسنا ما غاب عنا على ما حضر؟ وما جهلنا على ما علمنا؟ أم أن الإنسان كان ظلوماً جهولاً؟!
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:28 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.