آخر 10 مشاركات
لُقياك ليّ المأوى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : AyahAhmed - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          حين يبتسم الورد (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة سلاطين الهوى (الكاتـب : serendipity green - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          379-لا ترحلي..أبداً -سوزان إيفانوفيتش -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          378-ثورة في قلب امرأة -تامي سميث - مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          نصيحة ... / سحر ... / الأرملة السوداء ... ( ق.ق.ج ) بقلمي ... (الكاتـب : حكواتي - )           »          377-حب من أول نظرة -بات ريتشارد سن -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          376 - الهروب من الواقع - جودي بريستون - م.د** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          375-فتاة لعوب- كاي سميث-مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-15, 03:17 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 علميهم ليه أحبك حب ما حبه بشر بقلم/ هاجس ، سعودية (مكتملة)






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( علميهم ليه أحبك حب ما حبه بشر ))

بقلم/ هاجس



قراءه ممتعه للجميع ...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-05-15, 08:02 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t323131.html#post10311900



علميهم ليــــــه احبك..حب ما حبه بشر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا والله قصتي قصصصصصصصصصصصه
صار لي اكثر من 3 سنين كلما حاولت اكتب رواية ينط لي مليوون عائق.. يا الحبكه تضيع.. يا اخرف..وثالث مره وكانت الاخيره خرب اللاب توب
وطار اللي فيه
ومن زود الحماس ما سويت نسخه للي كتبته !!!
وحاولت بعد ذا المده اكتب من جديد هذي الروايه
و هذي الرواية إن شاء الله رح تكون غير .. تدرون ليش ؟ لانكم بتكونون معي وبتشجعوني.. اتمنى تعجبكم الرواية وتتفاعلون معها...
انا تقصدت اني انزلها قبل ما اكملها عشان تشجعوني وتحمسوني.. وانا معكم باذن الله بقدر اكملها...
اخترت منتدى غرام لانه افضل منتدى بنظري ولاني احبه كثييييير
خلاص عاد مصختها.. ماني مطوله عليكم
اول شي بنزل التعريف بالشخصيات وابيكم تتخيلونها
واذا عجبتكم قولوا لي ابتدي انزلها.. وانا اوعدكم اذا لقيت 3 تعليقات بديت انزل الرواية
بنزلها لكم انشالله مرتين بالاسبوع..ويمكن اكثر اذا سمحت لي ظروفي
اتمنى تحبونها


ما اطول عليكم .. اخليكم مع الشخصيات ..وفي شخصياات بتتعرفون عليها مع الاحداث










ابو مشعلابراهيم)..ابو حكيم وما يهمه بالدنيا الا عياله وشغله..
ام مشعل: (نورة).. ام طيبه بس كلمتها قانوووون وياويل اللي ما ينفذ كلامها .. حازمه اغلب الاحيان بس تموووت بزوجها وعيالها
دلال:بنت مملوووحه وهاديه تحب تقرا ومهتمه بدراستها مرررة عمرها 20 سنه وبقسم انجليزي
الهنوف:عكسسسس اختها تماااااما .. حلوة ومرجوجه وتحب الفله والهبال يااااما يشوفون عايلتها منها ومن رجتها بس عادي عندهم لانها الصغيره واخر العنقود عمرها 16 سنه
(مشعل :وسييم لابعد حدود طوويل واسمر شوي عمره 24 يشتغل مع ابوه بالشركه ..حنووون على اخواته مررررره بس عنييييييد درجة اووولى .. وبتشوفون قد عناده بالاجزاء الجايه ومع الاحداث انشالله


عايلة ابو بندر

ام بندر: (فوزيه)ام بقمة القسوة..كلمة ام بحقها جريمه ..مغرورة وشايفه نفسها وحقوده لابعد درجه
ريما:بنت بقمة النعوووووومه انثى بمعنى الكلمه حساسه ورايقه..تدرس بالجامعه مع بنت عمها دلال بقسم انجليزي حنونه مره على اخوانها وعمرها 20
ديما:اصغر من ديما بنت حبوبة وطيبه وجمالها خليجي اصللللل عمرها 18 سنه اخر سنه ادبي
بندر:اخوهم الكبير عمره 27 سنه يدرس طب باستراليا .. مملووووح ودمه خفيف
بدر:انسان طيب وحنون ورومنسي بمعنى الكلمه رجال مسؤول عشانه مسك مسؤولية اهله وهو صغير عمره 24 سنه
سلطان: 5 سنوات .. طفل بقمة البراءة

عايلة ابو رنيم
ابورنيم: (حمد)اب ولا كل الابهات .. يحب زوجته وبناته اكثر من الدنيا كلها
ام رنيم خلود) ام حنونه وتحب عيالها .. الفتره الاخيره صارت تمرض كثير ولاهم عارفين وش السبب وهي رافضه كل الرفض انها تروح بره وتكشف
رنيم:فنانه بمعنى الكلمه ترسم وتغني صوووتها خياااااال ..ميزتها هدوؤها والكل يحبها لانها اول بنت للعايله ولطيب قلبها ورقتها ..عمرها 23 سنه شعرها بني طوووويل لاخر ظهرها وعيونها عسليه واسعه ملامحها مرره حلوة اخر سنه بالجامعه وتحب ولد خالتها ماجد من يومها صغيره تعشقه وتعشق ترابه
مشاعل:عكس اختها بكل شي الا بالجمال ..حتى انها احلى من اختها قصيره وجسمها حلوو شعرها قصير قاصته فكتوريا ولونه اسووووووود وصابغه فيه خصله فوشي على جمب محليته اكثر واكثر ومستغله جمالها للاسف باشياء جدا سيئه شريره ومغرورة ومحد يحبها بالعايله عمرها 20 سنه وما تدرس بالجامعه تبي ترتاح على قولتها تحب ولد عمها خالد اللي مو داري عن حبها لانه مشغول بحبه لبنت عمهم ريما

عايلة ابو ماجد
ابوماجد(راشد) وام ماجد(ساميه) احن ابوين على وجه الارض
ماجد:الولد الكبير..يدرس مع ولد عمه بندر باستراليا وانشالله بيرجعون سوى عمره 27 وسيم بمعنى الكلمه وطيب .. واذا حب تضيييييييع علومه .. رومنسي وحبوب مررره حنون
ليان:عمرها 20 سنه تدرس مع بنات عمها دلال وريما ،مملكه على محمد صاحب خالد وبدر ومشعل من ايام الطفوله..كانو زمان جيران وشافتها ام محمد وخطبتها له
ايان:16 سنه كبر الهنوف وصاحبات وطول الوقت رجه وهبال سوى

متعب:18 سنه .. فلاوي وحبوب ومملوح


عايلة العمة ( ام عبدالله )
ام عبدالله: (الجوهرة) ام طيبه وتخاف على عيالها .. بس كلمتها قانون ومحد يقدر عليها ابد
ابوعبدالله: ( سعود) رجال بحاله.. حنون وطيب يحب شغله مرره

عبدالله:25 سنه..انسان حنون ويحب شغله
خالد:انسان يعشق ريما..واتوقع انو بان من البدايه وحلمه انه يتزوجها ..يحبها من يومه صغير..عمره 23 سنه توه متوظف بشركة ابوه وسيم وطويل
امل:24 سنه زوجة عبدالله..تزوجها عبدالله زواج تقليدي ومع الايام نمى بينهم الحب والتفاهم عندهم سعود اللي عمره شهور ومسمينه على اسم ابوعبدالله
مها:21 سنه..طيوبة ودمها خفيف.. شعرها اسود قصير قاصته فكتوريا بس على طويل شوي، وعيونها كبار ولونهم اسود



مع تحيات / هاجس القلب ..



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 27-05-15 الساعة 05:26 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-05-15, 08:03 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



في احد البيوت الواااسعه الكبيرة المليئة بالخدم والناس المرتاحه ماديا اللي عمرها ما فكرت بجوع ولا حاجه كانت تعيش عائله ولا كل العوائل مترابطين وفرحانين بحياتهم اللي يملاها الترف والبذخ
كانت الهنوف معلية الصوت عالاخير على اغنية مصرية وترقص بحماس
دلال وهي ساده اذانيها:الهنووووووووووووو� �ووف يا كرهي لك وطي الصوت فقعتي اذني
الهنوف وهي ترقص بحماس وتطالع اختها وتقول بصوت عالي عشان تسمعها اختها:ماااااا عليك فيني خليني اطلع اللي فيني من الزهق
وتكمل رقص
دلال بصراخ:الللللللللللللللله يعينني عليكي بس

دخل ابو مشعل وام مشعل وضحك وهو يشوف بنته الصغيره ترقص ومستانسة
الهنوف مستانسه:هااااااااي بابي
ام مشعل:وش بابي انتي وراك قالبه الدنيا فوق تحت وطي ذا الصوت يا بنت
ابو مشعل:هههههههههههه خليها على راحتها يا ام مشعل
ام مشعل:وش اخليها على راحتها حتى انها ما حشمتك قاعده ترقص وانت قبالها
الهنوف وهي تحضن ابوها:يا ماما خليني على راحتي وربي زهقانه مووووت وبعدين يا بابا انت واعدني بروحة لجدة ماصارت ولا استوت متى انشالله بنرووح
ابو مشعل:انشالله بس نخطب لاخوك مشعل وذيك الساعه نروح الويك اند على طول
دلال والهنوف شهقوا بصدمه:مشعل بيخطب
ام مشعل:اي مشعل وش فيكم
دلال:وش غير رايه فجاة
ابومشعل:من حنة امكم على راسه تلاقينه يقول
بتزوج عشان ارتاح من حنة امي
ام مشعل:وش دعوه يابو مشعل هذا كله عشاني ابي افرح ببكري
دلال:ومنهي سعيدة الحظ
ام مشعل:والله يابنتي انا حاطه ببالي بنيه ماعليها كلام جمال واخلاق وبنت عايله
الهنوف:طيب طيب يمة درينا بالمقدمات ذي حقت المسلسلات الخليجيه ممكن تختصرين وتقولين منهي
ام مشعل طارت عيونها:بنت استحي على وجهك
ابومشعل وهو كاتم ضحكته:يللا يا ام مشعل قولي لهم بعذرها متحمسه قالت ذا الحكي
ام مشعل:وانت تقويها علي
ابومشعل:ماقلنا شي يالغاليه,ما عاش من قال لك شي مو بمكانه
ام مشعل انحرجت:احم
الهنوف:ياذا الليييييييييييييييل اقول بتقولون لنا ولا شلون
ام مشعل:طيب طيب نبي نخطب له اثير
دلال تعقد حواجبها:اي اثير
ام مشعل:هوو اثير بنت عم بنات خالتك
دلال:اهااااا يوووووه زمان عنها ذا البنت يازينها والله زين ما اخترتي
الهنوف وهي تكح: كح كح غباااار يمه من وين طلعتيها ذي
ام مشعل:شلون من وين طلعتيها
الهنوف:يعني اقصد انا اخر خبري فيها من 4 سنين يومني بالمتوسط انتي وين شفتيها فيها وهي اصلا عايشه بجده ؟
ام مشعل:شفتها من اسبوع ببيت خالتك كانت جايه هي وامها يزورون عمهم والبنات لانهم استقروا هنا
دلال:اهااا يا حلوها الله يتمم عليهم
الكل:امين
الهنوف:ومشعل يدري؟
ام مشعل:هو يدري اني بخطب له بس مايدري مين
الهنوف بخبث:بروح اقول له
ام مشعل:يا الهنوف مالك شغل انتي انا وابوك اللي بنحاكيه بالوقت المناسب
الهنوف وهي تطلع مسرعه من الصاله:اوكي اوكي
ابومشعل:ههههههه راحت تقول له
دلال بضحكه:اكيد يبة عندك شك؟؟



طلعت الهنوف مسرررررعه لغرفة اخوها مشعل وطقت الباب وفتحته على طول حتى انها ما عطته فرصه يقول ادخل
مشعل وهو ينقز: وجععع الهنووووف
الهنوف تمثل الزعل:وش فيك تصرخ علي
مشعل:هذا اسلوب ؟ كذا الواحد يدخل.؟
الهنوف:لا تلومني عندي لك خبر بمليووووون ريال
مشعل باستخفاف:وشو انشالله ؟
الهنوف وهي تمد يدها له:اول شي عطيني المليون
مشعل بصراخ:وانا رايق لهبالك احكي يا بنت!!
الهنوف وهي تسد اذنها من صراخ اخوها:مارح احكي لين تعطيني شي
مشعل وهو يتافف:بجيب لك شي وانا جاي بس اخلصي
الهنوف:بحمااس والله ؟ وشووو؟؟
مشعل نفذ صبره:ترى اذا ما طلعتي يا مرجوجة انتي قسم بالله لا اشيلك وارميك برة بقوتي سامعه ولا لا
الهنوف تكشر لانه قد سواها: طيب طيب ..اسمع الخبر
مشعل وهو يتكتف:وشوو ؟
الهنوف:امي بتخطب لك قريب
مشعل بصدمه:وشووووووووووو !!
الهنوف:ليش ما كنت تدري؟
مشعل بقهر: الا بس ماكنت متوقع انها بالسرعه هذي
الهنوف:وش دعوه مشيعل ما تعرف امي
مشعل بخيبة امل:بالسرعه هذي لقت لي بنت
الهنوف:والله انت حظك اللي مدري شلون قايل ..هي لو ما راحت بيت خالتي الاسبوع الماضي ما كانت لقت لك
مشعل باستغراب: وش دخل خالتي؟
الهنوف:عشانها شافت عروستك هناك..بنت عم بنات خالتي اثير ذكرتها ؟
مشعل بعدم اهتمام:اهااا
وتذكر حماس امه يوم رجعها من بيت خالته ذاك اليوم وكيف انها اول ما ركبت سيارته فاتحته بالموضوع ولا ضيعت دقيقه وحده
الهنوف:وش فيك مو متحمس؟ ترى البنت رووعه
مشعل:طيب طيب
الهنوف:لا تقعد تسلك صدقني اول ما تشوفها بتغير رايك تماما
مشعل:يصير خير
ويرن جواله...
مشعل:الووو..هلا والله....ههههههههه لا والله مانسيتك جايك الحين...امممما ..من يقول !!
طيب طيب ولا يهمك خلاص انا جاي..مع السلامه
الهنوف بلقافه:مييييين؟
مشعل بنص عين:وانتي وش دخلك
الهنوف: افففف منكم ..الممهم لا تنسى الشي اللي بتجيبه لي ..
مشعل وهو يدف وجهها بشويش للناحيه الثانيه:وخري بس ..وطلع
الهنوف تمسك وجهها:لا يكون يلعب علي ذا !! والله لا اوريه شغله لو كان بس حكي



)()()()()()()()()()()()()())()(

بالقهوة

كانوا الشاب متجمعين ..
مشعل تنهد بصوت مسموع
خالد:عسى ما شر وش فيك يا ولد عمي
مشعل: ياخي ضااااااايق
خالد: عسى ماشر من وشو ؟
مشعل بقهر: امي بتخطب لي
بدر:ماشالله عالبركه ..
مشعل:وشو له تبارك لي انت هاا؟؟
بدر:وليش ما ابارك لك ؟سويت شي غلط لا سمح الله ؟
مشعل:انا مابي اتزوج الحين
خالد:وليش انشالله ؟ وكمل بتريقه تبي تكمل دراستك ولا بعدك صغير
الكل:ههههههههههههههههههه
مشعل بنص عين:انطم
خالد:وانا صادق ليش ماتبي تتزوج؟
مشعل:مابي شي يشغلني عن الشركه الفتره هذي
محمد:والحين الزواج بيشغلك
مشعل:اكيد بيشغلني ..انا يالله اتحمل مسؤولية نفسي بتحمل مسؤولية بيت وزوجه
محمد اللي من اول يسمع وهو ساكت:ياخي ماعليك انت بس كل هذا خرابيط احلام ,الزواج مافي احلى منه واسال مجرب
خالد:اييي اكيد ..الاخ ممملك من شهر ومسوي لي فيها ابو العريف محمد:وانا احكي من جد..الزواج راحه نفسيه واستقرار
مشعل: على هوووووونك
خالد:مو مثلي انا صار لي 6 شهور اترجى امي تخطب لي تقول لي توك اصبر وش مستعجل عليه؟
مشعل بشماته:هههههههههههههه احسن صادقة عمتي
خالد:لا والله ماهي صادقه ..عشانها مزوجه اخوي عبدالله وفرحانه بولده الصغير نستني وكمل بحزن مصطنع وبصراخ ..انا انسان منبوذ اخاف البنت اللي ابيها تطير مننننننني
محمد وخالد:هههههههههههههه
بدر:اقوووول بس لا تكبرها استنى كم شهر استقر بوظيفتك وانشالله بتزوجك
مشعل:اي قول لعمي سعود ولارح يعارضك
خالد:ابوي موافق على كلام الوالده والله لو تطير البنت من يدي لا اموت كل احد
بدر:هههههههههههههههه اجل مالك الا انك تصبر وانشالله ماهي طايره من يدك
ويدق جواله ولقى المتصل اخته الصغيره ريما
بدر:هلا
ريما وهي تصيح:بدر الحقنا
بدر يوقف وبخوف:وششش فييييييييييك!!!
ريما بصراخ:امي تضرب ديما يا بدر الحقنا بتموتها
بدر بعصبيه:انا جااااااي الحين
دخلي سلطان غرفته عشان ما يخاف
ريما:انشالله
\وقفل بدر
خالد بقلق لما سمع صوت ريما طالع من السماعه من كثر ماكان عالي وهو يميز صوتها وقال بقلق:وش فيك يابدر عسى ماشر؟
بدر:لا لا مافي شي
خالد وهو يوقف:بجي معك ..
بدر:لا لا مايحتاج ..ماهو من بعد البيت..مع السلامه
الكل:الله يحفظك
محمد:وش تتوقعون فيه ؟
مشعل:علمي علمك
خالد وهو سرح بعييييد وبتفكيره يقول:وش فيك يابعد قلبي انتي وش اللي مخليك تبكين كذا ؟


-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-
بدر وبطريقه للبيت يفكر
لمتى لمتى يمه بتسوين فينا كذا لو الغريبه حنت علينا اكثر منك ..حشى مو ام ..استغفر الله بس وضرب على الدركسون بقهرررر

وصل البيت وهو مايعرف كيف وصل من قهره دخل الفيلا وعطى الحارس المفتاح عشان يركنها ودخل مسرع

اول ما دخل الصاله شاف امه قاعده على الكرسي وتشرب قهوتها
بدر بقهر: وين ديما
امه تطالعه بنص عين:كلمتك بنت ال...
بدر بقمة الغضب بس كاتمه عشانها امه:يمه حرام عليك اللي تسوينه فينا حراااام منا عيالك احنا
ام بندر تصد وتكمل قهوتها
بدر تنهد وطلع لغرفة اخته عشان يشوفها
ام بدر بهمس وقهر:والله لاوريكم كلللللكم

دخل على غرفة ديما وانصدم من اللي يشوفه
كان وجهها احمرررر من البكا والكفوف اللي جتها بكل قوة ويدها ماهي قادره تحركها من كثر ماهي مزرقه..وكانت بحضن اختها الكبيرة ريما واثنينهم يبكون
بدر قرب منها وحضنها:بس يا حبيبتي انتي
ديما من بين شهقاتها:والله ماسويت شي يا بدر والله.. كل اللي قلته لها اني بروح لصاحبتي وردت علي وقالت ما اخليك تروحين تصيعين على كيفك
بدر انصدم من تفكير امه وكلامها وشكها ببناتها:انا عارف انك ما سويتي شي حبيبتي
ديما بقهر:وين ابوووووي عنا يشوف ظلم امنا لنا وينه؟ بابا يروح وهي تفتري فينا حشى مو عيالها
بدر:خلاص حبيبتي مهما كان هذي امنا
ريما: مافي ام تسوي كذا بعيالها يا بدر
بدر سكت:خواته معهم حق .. ابوهم طول الوقت مسافر برة ولا يجي الا كل كم شهر ويرجع بره .. واخوهم الكبير بندر يكمل دراسته بره وما بقى له كثير ويرجع ومافي غيره يحميهم من امهم ويدافع عنهم
تنهد بدر:يللا حبيبتي قومي البسي عبايتك خليني اوديك المستشفى عشان يشوفون يدك
ديما ما تقدر تقول لا لانها فعلا خايفه يدها تكون انكسرت: طيب
ويطالع ريما: وانتي ياريما روحي غرفتك وهدي واغسلي وجهك لا يشوفك سلطان كذا يرتاع
ريما وهي تمسح دموعها:طيب
بدر يمسح على راسها بحنان ويلتفت لديما ..انا استناك تحت انزلي لي على طول
ديما:طيب
وراح بدر يتفقد اخوه الصغير سلطان ..اللي عمره بس 5 سنين وفاقد حنان الام اللي بس راميته على المربيات اللي كانو احن عليه من امه

دخل غرفته اللي كلها الوان وفرح تدل على صاحبها وملياااانه العاب
وهو يمشي دعس لعبه وكسرها
سلطان اللي كان يتفرج على ديزني التفت مصدوم وهو يطالع اللعبه مكسورة بين يدين اخوه
سلطان وخانقته العبره: ليييييه
بدر توهق:خلاص حبيبي لا تبكي وانا بجيب لك احلى منها
سلطان :مابي ابي هذييييي
بدر يقرب من اخوه: اسف حبيبي خلاص بجيب لك زيها بالضبط وحلاوة كمان ، مسح دموعك يا بطل
سلطان مسح دموعه زي ماطلب منه اخوه الكبير وابتسم له
بدر ابتسم على براءة اخووه بكلمه يبكي وبكلمه يبتسم .. ماهو مهتم غير بالعابه ووناسته
اااااه بس..ليتني طفل .. واكبر همي لعبتي !!
تمنى انه بعمره عشان ما يشيل هم ومسؤولية بيت كامل على راسه .. وراح باسه وقال له انه وهو راجع بيجيب له شوكولاته وسلطان تحمس ..
وقال: بدر وين بابا ؟
بدر ضاق صدره على اخوه: بابا مسافر
سلطان قطب حواجبه يعني مافهم
بدر: يعني بابا بالطياره
سلطان: والله؟
بدر: اي حبيبي
سلطان: متى يجي؟
بدر: قريب .. يللا سلطان اذا كنت بطل ورجال وشربت الحليب قبل النوم بوديك الملاهي
سلطان فرح: طيب.. اصلا انا رجال .. وصار ينادي لمربيته
لاني: يس سولطان؟
سلطان: حليب بليز
لاني: اوكي..
بدر ما قاوم براءة اخوه وقام حضنه على طول
سلطان باس اخوه وراح قدام التلفزيون يكمل الكرتون اللي كان يتفرج عليه
بدر مررة حزن على اخوه اللي فاقد حنان امه واللي زاد عليه انه سأل عن ابوه.. اللي ماشافه من سنه واشتاق له
تنهد بصوت مسموع وطلع
من غرفة اخوه عشان يودي اخته ديما للمستشفى

بنتكلم شوي عن ابو بندر ..
ابو بندر: (سلمان)رجال طيب وحنون على عياله..بس عيبه انه مشغول عنهم طووول الوقت ..حتى انه تقريبا مستقر بلندن وباريس مايجي الا كل فين وفين عشان يتابع اعماله بنفسه
في سر بحياته مخليه يبعد عن بيته واولاده وزوجته ونعرف ذا السر مع الاحداث انشالله
++++++++++++++++++
ببيت اخر من بيوت ابطال روايتنا
كانت رنيم قاعده بغرفتها تكمل رسمتها اللي بتسلمها بكره عشان درجتها النهائية .. كانت فنانه بمعنى الكلمه ترسم وتغني وتعزف على البيانو
هاااااديه وهدوؤها احلى مميزاتها

دخلت عليها اختها مشاعل: افففف انتي للحين تصبغين
رنيم:ماهي مشكلتي انك ماتقدرين الفن
مشاعل بغرور:بلا فن بلا هم ..وش رايك نطلع
رنيم وهي مارفعت عينها من على رسمتها :مالي خلق ابي اكمل رسمتي
مشاعل ابتسمت بنصر لانو الشي اللي كانت تبيه صار:اوكي..وطلعت برة غرفتها
رنيم وهي تطالع الباب وهزت راسها بياس

ركضت مشاعل لغرفتها ومسكت جوالها
ودقت
........:هلا بهالصوووووووت بشري
مشاعل بدلع:نص ساعه حبيبي وبشوفك
احمد:وعسى اختك بتكون معك؟
مشاعل بضحكه:لا قلت لك انا متاكده انها مارح تروح لاهيه بعالمها الفني بس رحت سالتها تمويه عشان امي لو قالت لي شي
احمد:ههههههه طيب حبي استناك لا تتاخرين ميييت من شوقي ولهفتي
مشاعل بحيا مصطنع: تيب حياتي ..وراحت تكمل لبس


بيت ابو ماجد

ابو ماجد:يام ماجد وين القهوه تاخروا ماجابوها
ام ماجد:هذي هي ليان جايبتها
دخلت ليان:السلام عليكم
ابو ماجد:هلا والله ببنيتي هلا
ليان:هلا بك يبه ..اسفه تاخرت عليك
ابوماجد:حصل خير يابنيتي..الا شلون محمد
ليان بحيا:بخير الحمدلله
وقعدت هي وامها وابوها يتقهوون..ودخل عليهم فجاة ايان ومتعب وهم يتطاقون
ام ماجد:وش فيييييكم صجيتونا ولجيتونا
ايان:يمه ولدك ذا بليييييييد ماله داعي بالوجود
ابوماجد:وش سويت لها يا متعب
متعب:والله ولا شي..تبيني اروح اجيب لها من ستار بكس قهوه اقول لها ارسلي السواق بطلع انا تقول لا انت روح السواق مايعرف يجيب طلبي وانا مواعد اصحابي
ام ماجد:وانت ابد ما تقعد بالبيت بس مع اصحابك؟
ابوماجد:خليه يام ماجد مسكين محد قده خليه يروح يوسع صدره شوي ..
متعب مستانس ويحب راس ابوه :الله يخليك لنا يبه..وحب راس امه وطلع
ايان وهي تتخصر:وانا انشالله من بيجيب لي قهوتي
ليان:خلي السواق يجيب لك..
ايان:احكي هندي انا ..أقول ما مايعرف يجيييييب
ليان بنص عين:خله يروح وكلمي الرجال بنفسك واطلبي اللي تبين ولا بس هو محارش لمتعب وبعدين استحي يختي تراه اكبر منك ماهو اصغر عيالك
ايان سفهتها وقعدت جمب امها ودقت على الهنوف وقعدت تسولف..
ابوماجد ابتسم.. الله لا يحرمني منكم ياارب ويرجع لنا ماجد بالسلامه
ام ماجد: اميييييين يارب يا حبيبي


بيت العمه ام عبدالله

كانت ام عبدالله تتقهوى مع مرة ولدها امل
ودخلت المربيه اللي شايله ولد عبدالله الصغير سعود اللي كان يصيح
امل تشيله بكل حنان:بسم الله عليك حبيبي انت
ام عبدالله:يمكنه جوعان يابنتي
امل:اي ياخالتي شكله ..بروح ارضعه واجيك عن اذنك
ام عبدالله:اذنك معك حبيبتي ...
امل راحت فلتها اللي كانت فيلا صغيره بنفس فيلا ام عبدالله ..
ودخل خالد متكدر من هنا
ام عبدالله:بسم الله علي وش فيك مكشر كذا؟
خالد:ابي اتزوج
ام عبدالله:واحنا ما خلصنا من ذا الطاري
خالد:وش فيها لو خطبتي لي يمه بتنقلب الدنيا يعني
دخل ابوعبدالله:ههههه وانت للحين على نفس الموضوع يا خالد
ام عبدالله بقلة حيله:تعال يابو عبدالله شوف ولدك ذبحني بطاري العرس
خالد:يبه حرام عليك مابي البنت تضيع من يدي
ام عبدالله:توك صغير اركد
خالد يوقف وهو كاتم غيضه:ترى لو طارت البنت اللي ابيها من يدي برمي نفسي من البلكونه ..وياشر على البلكونه
ام عبدالله سفهته ورجعت تكمل قهوتها
طلع خالد وهو معصب..هو اصلا مايدري وش فيه من يوم ماسمع صوت ريما تبكي وهو منعفس ,,هو حاس انها تتنكد من شي بالبيت بس مايدري وشو ..وعزم ياخذها قريب عشان ينسيها كل الحزن اللي تحس فيه ويتهنى بقربها

ابوعبدالله:ورانا ما نخطب له يام عبدالله وبعدين نزوجه
ام عبدالله:خالد يابو عبدالله ماخذ الزواج لعب وتسليه مايدري انه مسؤولية .. كلها فتره وينسى
ابوعبدالله:طيب انتي تدرين من البنت اللي يبيها؟
ام عبدالله:لا
ابو عبدالله:طيب احرصي لاتروح من يده البنت ولا ترى بيكون صادق وبيسوي بروحه شي
ام عبدالله تكمل قهوتها:ماعليه شر انشالله..
ابوعبدالله:وين مها؟
ام عبدالله بحنان:نايمه مسكينه من رجعت من الجامعه وصجتها صكها صداع له اول ماله تالي
ابوعبدالله:سلامتها ماتشوف شر
ام عبدالله:الله يسلمك يالغالي


===============
بيت ابو بندر

رجع بدر من المستشفى هو وديما بعد ما اتطمن عليها وقال له الدكتور انها مجرد كدمات بس قوية شوي.. ولف لها يدها
بدر حمد ربه انه ماهو كسر.. وراح انسدح على السرير وغمض عيونه بتعب وقهر

ودق جواله باسم ( ملاك روحي)
ابتسم بدر ابتسامه تذوب الصخر وهو يشوف التعب كله يروح من وجهه بمجرد ما شاف اسمها على شاشة الجوال شلون لاسمع صوتها

ورد بكل حب:هلا بنبض قلبي وروحي
شذى بقلق:بدر حبيبي انت بخير
بدر:اي ياعيون بدر انتي اكيد بكون بخير دامني سمعت هالصوت
شذى بحيا: ياحبيبي انت
بدر بكل لهفه:احبك
شذى تصرف وقالت بزعل :وينك عني اليوم كله ما كلمتني ولا سالت عني
بدر :شذى حبيبتي مرررة اسف بس طول اليوم وانا مشغول بالشركه تعرفين همها كلها على راسي لحالي يوم قلت بطلع اغير جو النكد دقت علي ريما وهي تصيح تقول انو امي تضرب ديما
شذى شهقت باسف:ليش؟؟
بدر:كالعاده ..اطباع امي مدري متى بتتغير
شذى سكتت باسف لانها حاسه بمعاناة ديما وقالت :الله يهيدها بس.. وكيف ديما ؟
بدر يتنهد:الحمدلله انشالله انها احسن تونا راجعين من المستشفى عشان يدها لفوها لها وانشالله خير
شذى :يا حبيبتي هي
بدر:احم تراني اغاار
شذى ابتسمت بخجل:انا ما حبيتها الا من حبك
بدر:اااااه بس..في احلى منك
شذى تصرف بحيا:امم خلاص بدر انا اكلمك بعدين انشالله ..انتبه على نفسك مرة ابوي تناديني
بدر فهم التصريفه:طيب حبيبتي ..اكلتي؟
شذى بنعومه:الحمدلله
بدر:الحمدلله ياعمري...انتبهي على حالك
شذى:انشالله وانت كمان ..
بدر قبل ما يقفل قال بهمس:احبــــــــــــك
انتفضت شذى من كلمته مع انها متعوده عليها بس كل مرة يقولها تكون باحساس غير كنها تسمعها اول مرة
شذى بحيا:وانا بعد
بدر:لا قوليها..
شذى:بدرررر
بدر:ياقلبه وعيونه انتي
شذى:لازم اقفل مرة ابوي بتجي
بدر:مارح اقفل الا وانا سامعها..
شذى بحيا وهمس:احبك..يللا باي وقفلت
بدر يبستم ويحط جواله على قلبه ااااااه احبك وربي ..الله يجمعني فيك قريب..بتحدى العالم كله عشانك يا شذى ولارح ارضى احد يفرقنا او يبعدني عنك مهما يكون

--------------------------------------------
وبمكان ثاني ..اللي فيه اخر عائله من عوائل ابطال شخصيتنا
مكان مختلف تماما وبيت غير تماما بيت مليان بالكره والحقد بيت ذبحه الفقر والجوع والحاجه
كانت شذى تراقب جوالها اللي محد يدري عنه بعد ما قفلت من بدر حبيب روحها اللي اغناها عن الدنيا وكنوزها واهلها
كانت تشوف فيه حب عمرها وفارس احلامها اللي بينقذها من معاناتها ..ربي اعمى عيونها عن فلوسه ولا كانت تشوف فيه غير اخلاصه لحبها وصدقه
حبته بكل معنى الكلمه ..
راحت وخبت الجوال اللي كان جايبه لها بدر بصندوقها الصغير وسكته بالمفتاح وخبته بدولابها المكسر اللي ممكن باي لحظه يطيح..مو من كثر الملابس..الا من قدمه واهترائه..
راحت قدام مرايتها المكسور نصها وقعدت تراقب حالها شوي ..كل احد يقول عني حلوة بس مدري..انا حلوة بعيونك يا بدر؟
تاملت نفسها..شعرها الاسود الطويل اللي يوصل لاخر ظهرها بكثرته وحيويته
وعيونها المكحله من الله وبياض بشرتها الصافيه وخشمها وشفايفها الصغيره كانت جميله بكل معنى الكلمه ... ابتسمت برضى عن نفسها .. وقالت اشرفك يا بدر ولا لا؟ طاحت عينها لى جلابيتها السماوية الخفيفه اللي راح لونها من كثر ما غسلتها..وابتسمت بخفه..معقول اهلك بيرضون فيني يابدر..بمركزك واسم عايلتك..خساره يابدر انت بالنسبه لي حلم مستحيل يتحقق ..ومسحت دمعتها اللي نزلت على وجهها
سمع صوت شي يطق على شباك غرفتها وشهقت:اكييييييييد هذي اريج بنت جيراننا وحطت شي على راسها وطلت من الشباك
شذى:ارييييييج يا شينه حرام عليك كنو شباكي ناقص وانتي ماغير تنطلين عليه ذا الحصى
اريج:وش اسوي يختي فيك صفرت وناديت وانتي منتي هنا..مين ماخذ عقلك هاا؟؟
شذى بهيام:اااه من غيره
اريج:اي صح صح كيف نسيت اخونا بالله براد بيت ..اقول افتحي لي الباب جايبة لك حاجه انا مسويتها بيديني
شذى بابتسامه:اوكي تعالي عند الباب
وراحت تفتح لها شذى
منيره زوجة ابوها تطالعها بحمق:وين رايحه ؟
شذى:بفتح لاريج جايه
منيره بكشره:وذي ما عندها بيت 24 ساعه مطيحه عندنا
سفهتها شذى وراحت تفتح الباب لصديقتها الوحيده واختها اللي ما جابتها امها
منيره وهي تطالعها بغيره من جمالها وحقد:انا اوريك يا شذى والله لا اقلب نهارك ليل
اريج وهي تدخل البيت:حشا سنه تفتحين انتي ووجهك
شذى وش اسوي يختي بذا النسره اللي عندي
اريج تفرد عضلاتها:خليني اروح بس اتفللت عليها واوريها شغل ربي
شذى تمسكها":خليها بحالها يختي..امشي ندخل غرفتي بس.. ومشوا سوى
منيره تنطل حكي: ياقاعدين يكفيكم شر الجايين
اريج:اممم شذووي سامعه صوت كذا ولا كذا ؟
شذى كاتمه ضحكته لانها عارفه قصد اريج وقالت تسايرها:والله مدري يا اروج كني اسمع صوت طقطقه خفيفه ؟
اريج:اي حبيبتي..اسمع صوت برص معدي
منيره بعصبيه:وججججع انشالله انتي وياها البرص ابوك اللي مهيتك ببيوت الناس انقلعي بره بيتي وانتي روحي انقبري بغرفتك
اريج وهي تشمر اكمامها بعد ما اعطت شذى الصحن اللي كان بيدها كنها بتصفق منيره وتقول:لااااا شكل مرة ابوي ما قالت لك عن سواياي وابداعاتي وبطولاتي فيها
منيره خافت وبعدت:واللله لو تقربين لي لا اوريك
اريج مو انتي اللي تخوفيني سامعه ياوجه الفقر
شذى خافت من اريج تتهور لانها ماعندها مشاكل ممكن تمد يدها ..قامت مسكتها
شذى:خلاص يا اريج توبة معد تعيدها
اريج وهي ترجع اكمامها:ربي رحمك مني ياوجه النيص
ضحكت شذى من كلمتها: يللا حبيبتي تعالي غرفتي
منيره/:اللللللللللللله ياخذكم اثنينكم وافتك منكم

بغرفة شذى

شذى تفتح الغطا من الصحن:يمممممي جا بوقته ننقنق سوى واحنا نسولف
اريج بابتسامح حنونه:بالعافيه حبيبتي
شذى وهي تاكل ضحكت:هههههه
اريج باستغراب وابتسامه :وش فيك
شذى:وانتي تحاكيني بحنان ماكنك اللي واقفه تردح لمرة ابوي بررة ههههههههههههه
اريج بضحكه:وش اسوي يختي اشوفها تطول لسانها وتبيني اسكت مو كفايه انك ساكته عن حقك قدامها خليني اجي انا كل يومين انفضها واريحك
شذى:ههههههههههههههههه مايحرمنيش
اريج:ولا اتحرم منك ياااااااارب
شذى:وش اخبار مرة ابوك
اريج مكشره:قطططططططع انشالله وريتك فيها قبل لا اجي..
شذى:الله يعينها عليك
اريج:قولي الله يعينني عليها
شذى:ولوووو انا عارفتك ما تخلين حقك ..وشلون ابوك طيب؟
اريج بحزن: اااه ابس الشكوى لغير الله مذله يا شذى.. كالعاده ياما سكران او مسافر
اريج بحزن :حاله مو احسن من ابوي
اريج:الله يصبرني بس .. ويرحمني ويفكني من العذاب اللي عايشته..خليني بس من ابوي وابوك وحريمهم البومه ووجه النيص قولي لي كيف حبيب القلب؟
شذى بهيام:فديته وفديت قلبه ..بخير ما عليه
اريج فرحانه لصديقتها واختها":الله يديم المحبه حبيبتي ويكتبكم لبعض ياااارب
شذى بلمحة حزن مافاتت اريج:امين يارب
لانها عارفه وش تفكير شذى السخيف من ذا الناحيه انها مو من مستواه وكذا..كان يستفز اريج لابعد حدوود هي كانت تحس انو معها حق بس املها ببدر كبير انه ينقذ صديقة عمرها من العذاب اللي عايشته وبنفس الوقت كانت خايفه انه يخذل شذى بيوم ..نفضت الافكار من راسها وقعدت تسولف على راس شذى ليييييين جاها النوم وراحت بيتها ..
خلوني اوصف لكم البنات شوي
شذى:19 سنه ..بنت ايه بالجمال..حقها تكون ملكة جمال العالم.. بيضا وطويله..شعرها طويل واسووووود عيونها واسعه وعسليه فاتحه..خشمها طويل سلة سيف شفايفها صغيره
حساااااااااسه لابعد حدود ورقيقه ياما عانت ابوها ومرته ومن بعد وفاة امها مالقت لها الامان الا ببدر
اريج:19 سنه بنت حلوة وحقانيه,,حتى هي ياما شافت من ابوها بس ابد ماهي مقصره بمرة ابوها ماخذه حقها منها ثالث ومثلث ..عيونها نفسس عيون شذى بالضبط..كنهم خوات من ذا الناحيه,وهي وشذى سوى من يومهم صغار لانو امهاتهم كانوا صاحبات بعد..حساسه لكنها اقوى من شذى بكثييير و لا تخاف من اي شي وخصوصا من مرة ابوها اللي تعلمت كيف مع الايام تقدر توقف بوجهها ..
اكيد انكم استغربتم وش اللي جمع واحد بمركز بدر ومستواه بانسانه مثل شذى..يا ترى اي من الاحداث والمواقف؟ وش القدر اللي جمعهم وكل واحد فرقه عن الثاني فرق السما عن الارض؟
كل هذا بتعرفونه انشالله بالبارتات الجايه
هذي كانت احداث الجزء الاول من روايتي ..واتمنى تكون عجبتكم عشان تشجعوني استمر



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-05-15, 08:05 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثاني

اليوم الثاني بالجامعه

دلال:ريوووووووووووووووووو� �
ريما انتبهت لبنت عمها وابتسمت لها من بعدي وراحت لها:اهلييين دلال
دلال:وينك تاخرتي اليوم؟ وادق على جوالك مقفول
ريما:ناسيته بالبيت ..
دلال:من زود الفلاحه..المهم ياحلوة نبي نطلع اليوم وش رايك؟
ريما.:اوكي على وين؟
دلال:شوفي انا ناوية اجمع البنات عندي يوم الخميس وابي اروح اجهز الاغراض من الحين
ريما:وييييين اليوم الاثنين ووينا ووين الخميس
دلال:اي يختي بس وش اسوي يوم الاربعاءيضيع كله على النوم بالنسبة لي.. مايمديني اطلع ابد
ريما :ههههههههه احد يضيع الاربعاء على النوم؟
دلال: انا وش اسوي طيب اكرف طول الاسبوع ولا القى الا ذا اليوم عشان انام فيه
ريما: خلاص اوكي.. نروح اليوم مو مشكله ، ومن بيجي للعزيمه؟
دلال:محد غريب بنات عمي وعمتي
ريما:ونااسه زمااان عن ذا الجمعات
دلال:اي والله من زمان ما تجمعنا كلنا سوى
ريما:وين ليان ما جت؟
دلال بابتسامه:الا جت بس تكلم حبيب القلب
ريما:ياحلووووهم
الا نطت لهم ليان:ههااااااااي
ددلال وريما:هايات
دلال:الطيب عند ذكره
ليان بنص عين :وش كنتو تحشون ؟؟؟؟
ريما:ابد كنت اسال عنك الا وانتي طالعه
ليان:طيب سامحتك ذا المره
دلال:يللا بنات بدت المحاضره خلونا نلحق عليها..
البنات:اوكي
ريما:ها ليان جايه العزيمه يوم الخميس؟
ليان:اي عزيمه؟
دلال:تعالي واحنا ماشين للمحاضرة بنقول لك


-----------------------------------------

صحت من نومها على رواااااق كعادتها
فتحت عيونها بخفه وذكرت ربها
وقامت تغسل وتغير لبسها مستعده تروح الجامعه
لبست وخلصت وعدت على اختها اللي لقتها بسابع نومه ابتسمت وراحت غطتها وطلعت
نزلت تحت ما لقت احد كالعاده..امها نايمه ذا الحزه وابوها طلع الداوم من زمان
قعدت بالصاله شوي واستنت الخدامه تجيب لها قهوتها عشان تروق عليها قبل ما تطلع
استغربت من امها اللي نزلت بذا الوقت
ام رنيم:صباح الخير
رنيم بابتاسامه عذبه مثلها:صباح الورد حبيبتي
ام رنيم تمسح على راس بنتها بحنان..ورنيم باست يد امها
ام رنيم:وش عندك متاخره اليوم
رنيم:ابد محاضرتي الاولى تبدى الساعه 9 ونص
ام رنيم:الله يوفقك حبيبتي
رنيم:امين يارب وياك..وش عندك ماما صاحيه بدري اليوم مو بالعاده
ام رنيم بضيق:مدري يابنتي احس انو فيني ضيق اعوذ بالله
رنيم بقلق:وش فيك ماما بسم الله عليك
ام رنيم:مافيني الا العافيه ..بس كذا كتمه بخاطري مدري وش سببها
رنيم:انشالله خير حبيبتي
ام رنيم:انشالله..وين مشاعل؟
رنيم:كالعاده نايمه اكيد مارح تصحى الحين
ام رنيم:والله اني اخاف على ذا البنت بزياده ولا ادري ليش
رنيم:طبيعي ماما عشانها بنتك الصغيره
ام رنيم:الله لا يحرمني منكم كلكم...ربي ما عطاني غيركم واخاف عليكم من الهوى
رنيم:الله يخليك لنا ماما ويطول لنا بعمرك
اببتسمت امها بحنان لها
رنيم:يللا ماما انا ماشيه الحين..تامريني على شي؟
ام رنيم:سلامتك حبيبتي انتبهي لنفسك
رنيم:انشالله..يللا باي
ام رنيم :الله يحفظك
تعوذت من الافكار اللي تضيق خاطرها وتخوفها عالفاضي وقررت تقوم تصلي لها ركعتين وترجع تنام لين قبل الظهر

---------------------------------------------------

العصر
قامت الهنوف من النوم وهي متكدره ومعصبه ونزلت للصاله وشافت دلال تقرى مجله
دلال:بسم الله علينا
الهنوف بنص عين:خيييييييييييير
دلال:اللي يشوف وجهك المعتفس وكشتك المنفوشه يشوف الخير؟؟
الهنوف:يالللللللله مساء خير.. اقول وين اخوك؟
دلال:والله مدري عنه الظاهر انه نايم
الهنوف:اقوووووول بلا ظاهر بلى مقدَر..ابي الاكيد مو اطلع فوق عالفاضي والقاه ماهو موجود اصلا
دلال وهي تقرى بالمجله:مدري عنه روحي شوفيه بحالك ماني فاضية لك ..وغيري لبسك مو حلو تقعدين بذا اللبس للحين
الهنوف وهي تتفحص لبسها اللي كان بجامه عباره عن برموده زهر وبلوزة علاق بيضا مكتوب عليها كلام بالزهر
وش فيه لبسي..
دلال:لبس نوم وانتي الحين مو نايمه عيب
الهنوف سفهتها:اصلا مارح اخذ واعطي معك بالحكي
دلال:.......
الهنوف طلعت لغرفة مشعل
دخلت الغرفه لقتها ظلاااام وباااااارده...دخلت وهي تمشي بشويش وتتحسس طريقها تخاف لا تتكعبل بحاجه وتطيح على وجهها..
لين وصلت سرير مشعل..
الهنوف:"مشعل..مشعلللللللللل لل
مشعل:همممم
الهنوف:قوووووم
مشعل:وش تبييييييييييين
الهنوف:"وين الشي اللي واعدني فيه امس
مشعل:ماوعدتك بشي
الهنوف وهي تتكتف وبصوت شوي مرتفع:لا واللللللللللللللله الشي اللي واعدني تجيبه لي امس يوم بشرتك انو امي تبي تخطب لك..لا تحسب اني يوم رحت نسيت لااا الا انا نمت من تعبي وانا انتظرك..وين الشي خلصني
مشعل وهو يرميها بالمخده الصغيره اللي كان حاضنها: وطططططي صوتك جاني الصداع منه .. وبعدين يللا انقلعي ماكانت بشاره جبتيها لي بشاره زي وجهك يالشينه
الهنوف:مسكين حالك؟..زوجتك الشينه
مشعل قام عليها من الكلمه..
الهنوف:ههههههههه لو اني داريه انو طاري اثير بيقومك كنت قومتك من زماااااااااااان
مشعل بصراخ وعصبيه:رووووحي افتحي البوك حقي وخذي 100 الله يقلع ذا الوجه وخليني انام
ودخل تحت البطانيه ..وكمل نوم
الهنوف راحت وفتحت المحفظه وشافتها مليناه ابتسمت بخبث..سحبت ميه وقالت هذي حقي..وسحبت ميه ثانيه وقالت هذي حق انكارك انك مديون لي بشي وسحبت ميه ثالثه وقالت وهذا حق صبري عليك من امس لليوم وسحبت ميه رابعه وقالت هذا عشان تحرم تتاخر علي بشي.. ورجعت المحفظة مكانها ..وقبل ما تطلع نطت ثاني للمحفظه كنها تتذكر شي وسحبت منها ميه خامسه وقالت وهي تضحك بخفه:هههههههه وهذا حق الغدى اللي بطلبه بعد شوي..ورسلت لاخوها بوسه من بعيد وطلعت وهي ترقص وعلى وجهها ضحكه انتصار ^_*
ْْْْْْْْْْْْْْْْ

كانت ديما قاعده بالحديقه الكبيرة حقت بيتهم تشرب عصير وتراقب اخوها الصغير سلطان يلعب مع المربيه الا ورن جوالها

ديما بابتسامه: هلا والله وغلا
دانا:هلا بك ديما ..سلامتك حبيبتي ليش ماجيتي المدرسة اليوم والله كان لك فقده
ديما:الله يسلمك..ابد حبيبتي شوي تعبانه
دانا:ماتشوفين شر حبيبتي..اهم شي مو شي كبير
ديما وهي تطالع يدها الملفوفه وابتسمت بسخريه:لا حبيبتي الحمدلله ماهو شي كبير
دانا:الحمدلله ..وقعدوا يسولفون شوي لين جت ريما
ريما:مين تكلمين؟
ديما:هذي دانا تتطمن علي


ريما:فيها الخير والله ..اقول ديما انا كمان شوي بطلع مع دلال نجيب شوية اغراض عشانها مسوية جمعة يوم الخميس وش رايك تجين معنا تغيرين جو شوي بدل الحبسه اللي انتي حابسه نفسك فيها
ديما:والله مدري يا ريما ودي وماودي واحس رجلي تعورني شوي مافيني عالمشي
ريما:مقدر اخليك لحالك بالبيت اذا ماجيتي معي ماني رايحه
ديما بسخريه:ههه ما قد شفت احد يخاف على نفسه من امه
ريما نزلت راسها بحزن ..
ديما تتنهد:طيب انشالله بروح معك..وخلينا ناخذ سلطان بعد يغير جو بدل ماهو مكبوت هنا
ريما:طيب..انا استنى ابوي يجي عشان نقول له يسجله بروضة بدل ما يقعد كذا
ديما:اي والله فكره ..


بيت ابو رنيم

كانت مشاعل قاعده بغرفتها وهي تاخذ لها لفه على ايميلها اللي ضايفه فيه نص شباب الرياض
مبسوطه بهبالها عليهم وهي تشوفهم يركضون وراها ويلهثون على جمالها وهي تراقبهم وتحاكيهم بكل غرور ..
زهقت وقفلت اللاب توب حتى بدون ماتستاذن من احد فيهم وقررت تنزل الصاله تحت
شافت امها قاعده تشرب شاهي واختها رنيم تعزف عالبيانو وتغني بصوتها العذب وامها تسمع لها بكل حماس
كانت تغني اغنيه بتوحشني لشيرين وكنها قاصده فيها احد وتناديه بكل شوق ولهفه

بتوحشني وانا وياك
بتوحشني وكل يوم بشوفه معاك ..بيوحشني
وكل ثانيه مش وياك..بتدبحني
وكل ليله بعيشها معاك..تفرحني
تخوفني..وتجرحني واخاف بكره يفوت عمري
وانالسه بتوحشني

بتوعدني..مفيش بكره
مفيش بعده..مفيش ولا لحظه من غيرك
وترجع تاني تتاخر..وتوحشني
واعمل ايه ..اعمل ايه مليش غيرك بيوحشني

بترسم لي حاجات اكتر.. وعود اكبر
والقى نفسي من غيرك
وتبني لي.. امل تاني
واعيش تاني ..اعيش بعذابي من غيرك
وانا وياااك ..بتوحشني

صفقت لها امها وهي تثني على صوتها وموهبتها
ام رنيم:الله يحفظك لي يارب
مشاعل وهي معقده حواجبها:من تقصدين بذا الاغنيه؟
رنيم بطرف عينها:اغنية واحبها
مشاعل وهي تدق:يعني مافي احد من هنا او من هنا؟
رنيم تطنشها:.....
ام رنيم:وش جاك يا مشاعل؟
مشاعل:ابد بس لانها قاعده تغني باحساس ولهفه
ام رنيم:البنت حساسه
رنيم توقف:عن اذنكم ..وتروح لغرفتها وتسكر عليها الباب
تنهدت بشووووووووق:لمتى يارب بصبر لمتى بظل بعيده عنك يا ماجد..حتى شوقي لك بان بصوتي وكلامي..ما اتخيل غيرك ولا اسمع صوت غيرك ..يارب يرجع ويحس فيني يااارب


********************************

بيت ابومشعل

مشعل قام من النوم والشرر يتطاير من عيونه
مشعل بعصبيه:وين هنوفو
دلال باستغراب:بالمطبخ
طلعت الهنوف وهي معها كيس تشبس وتاكل فيه
مشعل يشد اذانها:انا ماقلت لك تاخذين 100 بس ؟ ليش ماخذه اكثر؟
الهنوف:ااااه وجع مشيعل عورتني وطلعت للصاله بس مشعل لحقها
مشعل:/احسن عشان ثاني مرة تسمعين الكلام .. هذي اخر مرة اقول لك شي وتسوين عكسه سامعه؟
دلال: وش سوت بعد؟
مشعل: العمه اقول لها تاخذ من بوكي 100 تاخذ مليووون
دلال:لا تشره عليها بزر
الهنوف بقرف:خليت العجز والكبر لك ياحلوة.. وبعدين انت وش فيك بخيل كذا
مشعل: انا بخيل !!!!!
الهنوف: اي بخيل ونص .. وش عاد لو خذيت منك كم ميه اسر خاطري بها
مشعل: اللي يسمعك الحين يقول انو ما عندك ولا هلله
الهنوف: الا اكيد عندي ... بس فلوسك احسن، ما تنقص ابدددد
دلال بشهقة: قل اعوذ برب الفلق.. وش ذا الحكي
الهنوف: وانا صادقه اففف.. اللي يقول الصدق بذا البيت يصير نظول وبعيون حاره
مشعل: انا مدري انتي طالعه على مين ..
وجت الخدامه: مس الهنوف هدا مطعم اوت سايد
الهنوف وهي تطلع من جيب بنطلونها الفلوس قدام عيون مشعل ودلال وتاخذ ميه: خذي .. ورجعي الباقي يا وييييلك ما ترجعينه
الخدامه: اوكي مس..
مشعل طلعت عيونه: الحين كللل هذا ماخذته مني
الهنوف : يووووووووو وش فيك علي انت.. اي ماخذته منك لا يكون عندك مانع بعد !! والتفتت على دلال
الهنوف: اذا جت سيتي قولي لها تجيب اكلي على الغرفه حقتي ميته جوووووع وبعدها ترى بنام احس عيوني بتتقفل من نفسها.. لحد يصحيني لو تصير قنبله بالبيت.. وراحت تناقز لغرفتها
مشعل: يااااااااارب صبرني عليها لا اقوم اذبحها
دلال: هههه ما عليك منها بزر
مشعل: اي بزر الله يهديك.. البزر ما يكبر يعني
دلال: مو مشكله .. المهم مشعل ابيك تودينا السوبر ماركت اليوم انا وريما بنت عمي
مشعل:اسف بس مواعد خالد
دلال:الله يخليك يا مشعل السواويق واحد مع ماما والثاني ابوي موصيه على اغراض ماهو راجع الا العشا
مشعل:بس..ويقاطعه رنين جواله
مشعل:الووو
خالد:هلا مشعل وينك يارجال نسيت وعدنا؟
مشعل:لا والله مانسيت بس عشان خواتي يبون يروحون السوبرماركت قلت ممكن ناجل الطلعه؟
خالد:وديهم ياخي وبعدين تعال
مشعل:شكلهم مطولين لسه بعدي على بيت عمي ابوبندر
خالد بحذر:"وش عندك هناك؟
مشعل:نبي ناخذ البنات..
خالد بلهفه:خلاص خلاص انا جايك نروح نوديهم وبعدين نرجعهم البيت ونطلع موعدنا
مشعل استغرب لانه غير رايه بثواني بس مافكر واجد:اوكي اجل انا استناك..
خالد:مع السلامه
دلال:ها يا مشعل بتودينا؟
مشعل:اي بوديكم انا وخالد..انتي كلمي البنات وخليهم يجهزون
دلال:اوكي..


اما خالد من قفل من مشعل وهو الفرحه مو سايعته..ماني مصدق اني بكون معها بنفس المكان حتى لو ماني شايفها يكفيني اتنفس انفاسها..وراح بدل بسرعه وطلع لبيت مشعل


بيت ابو ماجد
دق التلفون

ايان ترد بزهق:نعععععععم
........:هههههههههه الله يرجك من بنت للحين مافي اسلوب انا قلت ما ادق الا بعد فتره يمكن تكبرين وتتغيرين الا تصغرين
ايان بدت تستوعب الصوت وقالت بصراخ:مااااااااجد
ماجد:هههههه اي ماجد وش فيك
ايان وشوي وتبكي:وحشتيني وينك زمان ما دقيت
ماجد:ابد حبيبتي مشاغل والله انا اسف حقك علي..بس لازم اشد حيلي شوي عشان ارجع لكم بدري خلاص هانت الحمدلله كلها شهور
ايان:انشالله حبيبي وطمني عليك....
دخلت ليان على ايان وشافتها تحكي بحماس استغربت
ليان:مين؟
ايان:ماجد
ليان فرحت وسحبت السماعه منها:ماااجد حبيبي
ماجد:اهلاااااااااا بعروستنا
ليان خانقتها العبره:اهوووون عليك املك ولا تكون معي يا ماجد
ماجد حز بخاطره:حقك علي حبيبتي انتي والله اني مقصر بس مالقيت لي اجازة ولا فرصه اني انزل وانا والله حتى لو لقيت اكيد ماني متاخر عليك
ليان:الله لا يحرمني منك يااااااارب
ماجد:ولا منك حبيبتي.. امي قريبه ودي اسلم عليها
ليان:ثواني اناديها لك .. ومسكت ايان السماعه
ايان:اقوووووووول ماجد
ماجد:يا عيووون ماجد
ايان: يا ويييييلك اشوفك مشبر الرياض بدون ماتجيب لي شي يسوى .. سامع ولالا
ماجد:سمعا وطاعه .. اوامر ثانيه عمتي
ايان ببراءة :لا
ماجد:فديتك
ام ماجد جت تركض وسحبت السماعه من يد ايان
ايان:ااااه يمه عورتيني وش ذا موب طاير ولدك
ام ماجد ماردت عليها:الوووووو ماجد يمه وينك عني وحشتني يا غالي
ماجد:وانتي وحشتيني يا ست الحبايب
ام ماجد ببكى :كافي غربه يمه .. تعال نور لي دنيتي
ماجد:هاااانت يا غاليه كلها كم شهر اول ما اخذ الشهاده بجيكم ركض وبنفس اليوم
ام ماجد وهي تمسح دمعتها بجلالها: الله يرجعك لي سالم وارفع راسي فيك
ماجد:امييييييين يا رب...وقعدوا يكلمون بعض شوي ياخذون اخبار بعض وقفل على دخلة بندر

بندر:من تحاكي مجوود؟
ماجد بضيق:امي
بندر:وش فها خالتي ؟
ماجد:مافيها الا العافيه.. بس ما وقفت بكى تقول لي ارجع
بندر:اي والله لازم نرجع،خلاص زهقت ودي اشوف اهلي وارجع لهم
ماجد سكت قاعد يفكر
بندر:وين وصلت يالحبيب؟
ماجد:ولا مكان
بندر:اجل وش فيك؟
ماجد تنهد":مشتاق لها
بندر سكت مو عاجبه الوضع ابد
ثواني ورن جوال ماجد
ماجد بابتسامه:هلا حبيبتي
رانيا:اهلا فيك


ماجد:للحين زعلانه مني
رانيا:وش رايك انت ؟اناانطرك من صباح ربي وبالنهايه تيي وتقول لي اسف حقج علي حبيبتي اضطريت اتأخر بالجامعه؟ منو اهم انا ولا دراستك
ماجد من حبه لها يتكلم بدون شعور: حبيبي حقك علي انا غلطان وما افهم ولا ادبر بس لاتزعلين مني طلبتك
بندر ماغير يطالع وهو مفهي
رانيا:ماني راضيه جذي بسهوله
ماجد:خلاص حبيبتي تكفييييين ..انا برضيك
رانيا:نشوووف
ماجد:متى اشوفك حبيبي؟
رانيا:باجر انشالله
ماجد:طيب حبيبي صار..
رانيا:يللا باي
ماجد:باااي
بندر متكتف ويطالع ماجد
ماجد وهو رافع حاجبه:خيير
بندر:من وين يجي الخير وهذي البنت قاعده تاخذ اللي وراك ودونك؟
ماجد:بندر لو سمحت ..
بندر يقاطعه:لو سمحت انت ..كيف تخلي بنت تسوي فيك كذا؟ماجد انت اعقل من كذا ولا انت صغير حكم عقلك لو سمحت وخلي قلبك على جمب رانيا ما تناسيك
ماجد:شلون ماتناسبني وهي نصي الثاني اللي يكملني؟
بندر:يتهيأ لك .. ماجد انت ما تحبها احنا جينا هنا صغار وانت عرفتها وحبيتها على طوول وتعلقت فيها لانك لقيت فيها الحنان
اللي كنت محتاجه.. على طول فسرته حب؟؟ انت تعودت عليها لا اكثر ويمكن اقل !!!
ماجد: انت مو فاهمني لا حبيت ذيك الساعه بتفهمني
بندر:يرجع يقول لي حب.. انت ما تحب يا ولد النااااااس هذا طيش
ماجد:اي طيش وانا عمري 27 سنه .. انا احب رانيا وابي اتزوجها
بندر انصدم:نععععععععم؟؟ تتزوجها؟ وش قاعد تقول
ماجد:اللي سمعته..كلها كم شهر ونتخرج.. باخذ اهلي ونروح نخطبها من اهلها بالكويت
بندر:ماجد انت استخفيت؟ كيف تتزوج وحده ماهي منا ولا نعرف لا اصلها ولا حتى فصلها ؟وكيف تتوقع اصلا انو عمي بيرضى؟
ماجد بعصبيه:ابوي يهمه اني اكون مبسوط بحياتي ولا رح يرفض لي طلب.. واخذ مفتاح سيارته ومشى
بندر:على وين انشالله؟
ماجد:بروح اجيب شي اراضي رانيا فيه..وطلع
بندر:لا حول ولا قوة الا بالله ..البنت لحست مخ ولد عمي خلااااااص

تعالوا نتكلم شوي عن ذا الوضع اللي شفتوه
رانيا بنت تعرف عليها ماجد اول ماجا استراليا ..كانت معاه بالجامعه حبها على طووووول بحكم انه رومنسي وهي البنت حلوة ما يعيبها شي جميله ورقيقه بس ماجد ابد ماهو حاس بلعانتها على عكس ولد عمه بندر اللي شايف كل شي بعيونه .. بس للاسف ماجد ابد ماهو راضي يصدق ، مبين كل شي بعيونها طمعها الشين بماجد وفلوسه ولا هي عمرها ما حبته ولا حتى فكرت فيه...
وبندر خايف عليه من ذا الحب اللي مبين مصيره اللي هو النهايه بجرح كبييييير بقلب ماجد اخوه وولد عمه ...

---------------------------
وقت العصر ..
مشعل/ يللا يا دلااااااااااااال
دلال وهي نازلة من الدرج:يلله يلله جيت
مشعل:الله يهديك ساعه
دلال:سووووووووووري
مشعل:طيب يللا عشان عندي شغل مع خالد
دلال: ها جا خالد؟
مشعل:اي توه داق علي يقول انه عند الباب
دلال:يللا مشينا
مشعل:والهنوف ماهي جايه؟
دلال:لااا واللي يرحم والديك ماعلمتها اصلا اني بجي تسحبت والله تقلب السوبرماركت علينا ولا هي مخليه شي الا وهي جايبته.. خلها بنومتها ابرك لها ولنا
مشعل بابتسامه: طيب طيب يللا
دلال وهي تعدل طرحتها:مشينا
بالسياره
دلال بهمس:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام والرحمه..كيف حالك يابنت عمي
دلال:بخير الله يسلمك..انت شلونك؟
خالد:الحمدلله ...
مشعل:هااا خوليد ..على بيت عمي بو بندر
خالد فز قلبه : ايي يلله.. وراحوا

بعد ربع ساعه وهما واقفين عالباب وقال خالد للحارس يفتح له الباب ودخل بالسياره لجوة
مشعل:يللا دلوو دقي عالبنات خليهم ينزلون
دلال: اوكي ...
ديما:الووووو
دلال: هلا ديووم كيفك حبيبتي
ديما:بخير وانتي ياقلبي
دلال:انا الحمدلله زينه..يللا انزلوا ترانا تحت
ديما:اوكي يللا ..
بعد دقيقتين.. ركبوا السياره كلهم
ريما وديما:السلام عليكم
خالد خلااااااااااص ماهو قادر يضبط نفسه ولا اعصابه ، وده يلتفت عليها يكحل عينه بشوفتها حتى وهي متغطيه مشتاق لها موووووووت ولا وده يفارقها لحظه
خالد:وعليكم السلام..شلونك ديما؟ " تقصد يسألهم وحده وحده عشان يسمع صوت ريما"
ديما:بخير الله يسلمك..
خالد:وانتي ياريما ؟
ريما بخجل: الحمدلله طيبه ..
خالد بقلبه ياربي صبرني ..وش ذا الخجل والنعووووومه ماني قادر اااه بس الله يسامحك يا يمه .: دوووم يارب
مشعل:كيفكم يا بنات؟
البنات:بخير
سلطان:وانا يعني مافي هاااي
الكل:هههههههههه
خالد:هلا واللله بشيخ الشباب
مشعل: هلا بالشيخ سلطان والله منور
سلطان:ثكرا
دلال تقبص خدوده: يا زينووووو ياناااااس
سلطان ابتسم بحيا
ديما:اجل وين الهنوف؟
دلال:اسكتي بس واللي يسلم عمرك لو تشوفين كيف انحشت من البيت نحشه عشان ماتجي معي
ديما:ههههههه حرام عليك يامجرمه .. كان خليتيها تجي
دلال:لا والله مافي..تجي عشان تقش معها الاخضر واليابس..وعاد الهنوف ما تدبر شي بدون ايان وهاتي يالصجه
ريما:ههههههههه جعلي فداها انا والله لها وحشه
خالد خلاااااص داخ على ضحكتها
دلال:ما يوحشك غالي .. يللا هانت كلها كم يوم انشالله ونتجمع ونفلها فله يحبها قلبك
ريما:انشالله حبيبتي
ووصلوا السوبر ماركت واخذوا اللي يبون..ونزلوا عند الدبلوماسي وطلبوا منهم يسوون لهم كيكه كبيره وحلوة عشان تكون جاهزة على الخميس ويوم خلصوا نزلوا كلهم ببيت ابومشعل.. جوة الفيلا
خالد:ها يا بنات تبون شي ثاني
البنات:تسلم
خالد وهو يطالع ريما:اكيييييد؟
ريما استحت ماهي متعوده على نظرات رجال تكون كذا عليها
دلال:اي اكيد مشكور ما تقصر تعبناك معنا
خالد وهو ماشال عينه من على ريما:/ولوو حاضرين للغالين,,ومافي اغلى من بنات عمي
ديما:تسلم
خالد: ها يا سلطان انبسطت ؟
سلطان بفرحه:ايييييي ..ثكرا عموو
مشعل وهو يقلد سلطان :وانا يعني مالي ثكرا على تعبي يا سلطان ؟..
سلطان:الا كلكم ثكرا..
دلال:وش دعوه انت راكب بس..مجرد مرافق لا اكثر ولا اقل
مشعل:افاااا الحين جحدتيني يا دلوول..هين ان ماعلمت عليك الهنوف ماكون مشعل
دلال:لا مشيعل تكفى
مشعل:بعد مشيعل
دلال:اسفه اسفه ياخي
مشعل:اي كذا,,يللا اذا بغيتي شي ولا نقصكم شي ولا احتجتوا شي لا يردكم الا لسانكم..هذا نجيب راجع البيت كلموه على طول ورقمي انسووه اليوم على الاقل ارحموني من مشاوريكم
البنات:هههههههههه
دلال:طيب طيب..يللا توكلوا والله معكم
الشباب:فمان الله..
البنات:فمان الكريم...
ريما:والله ما قصروا
دلال:واجبهم علينا
ريما:لا والله مو مجبرين
ديما:الا صادقه دلال..حقنا عليهم يودونا ويجيبونا ولا محسوبين علينا اخوان عالفاضي يعني..
ريما:يمممه منكم ..
ودخلوا جوة,,حمدت دلال ربها انو الهنوف كانت نايمه لسه قعدوا شوي البنات سوى شربوا قهوة واستنوا سواقهم ىيجيهم عشان يرجعون البيت..وبعدها قامت دلال تشوف وش الاشياء اللي ناقصتها عشان تكملها..
وبكذا كملوا البنات اغراضهم وخالد تحقق مناه وشاف ريما لو من بعيد وحكى معاها ...." محد قده والله....


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-05-15, 08:08 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الثالث

اليوم الثاني..بيت ابو مشعل
وقت الغدى
ام مشعل: ابو مشعل
ابو مشعل:سمي
ام مشعل:سم الله عدوك ..من بعد اذنك بنروح نخطب لمشعل نهاية الاسبوع
مشعل بقهر:يمه تكفين مابي اتزوج الحين
ام مشعل: ليش انشالله وش ناقصك عشان ما تتزوج الحين..وبعدين اذا ما تزوجت الحين مارح تتزوج بعدين
مشعل:من يقول
ام مشعل:انا اقول..خلاص من بعد اذن ابوك بنروح نخطب لك هالكم يوم
ابو مشعل:الله يقدم اللي فيه الخير
مشعل حط ملعقته من يده انسدت نفسه وبان على وجهه انه معصب
الهنوف:وللل عليك بشويش لويت الملعقه وهي حديد
مشعل ووهو راص على اسنانه من القهر:الهنوف اسكتي عني
دلال خبطت الهنوف عشان تهجد
الهنوف: طيب يارب سكتنا
ام مشعل قامت من السفره: بروح اكلم اختي تعطيني رقم ام عبدالرحمن "ام اثير " عن اذنك يابو مشعل
ابومشعل:اذنك معك ..
قام مشعل على طول:الحمدلله
ابومشعل: ما اكلت وانا ابوك
مشعل:الحمدلله يبه شبعت.. عن اذنكم
ابومشعل:اذنك معك وانا ابووك.وطلع مشعل
ابومشعل:انا مدري وش فيه مشعل على الزواج
دلال:والله مدري يبه ..يقول ماني مستعد نفسيا للزواج الحين ابد..ولاني بوضع مستقر يسمح لي اتزوج
ابومشعل:وش دعوه عاد..من صغره ؟ هذا وهو كل شي متوفر له الحمدلله ياربي..
دلال:والله مدري عنه
الهنوف:ههههههههه شكله يبي يكون نفسه لسه
ابومشعل:الهنوف..عيب عليك تتكلمين بذاالمواضيع انتي توك صغيره
الهنوف:اي صغيره يبه الله يهديك، وش دعوه عاد
دلال طارت عيونها:الله يخس شيطانك من بنت ترى هذا ابوك اللي انتي قاعده تحكين معاه ماهو وحده من صاحباتك
الهنوف:وش فيييييك علي انتي تتفرصين فيني تستنين احد بس يفتح فمه علي بكلمه عشان تفكين علي باب ما يتسكر ابد
دلال وهي تقوم:انا بقوم احكي مع مشعل شوي قبل لا ينام ..الحكي معك ضايع انتي ..عن اذنك بابا
ابومشعل:اذنك معك يابوك
الهنوف:انا بروح اكلم ايان حبيبتي اتطمن عليها وحشتني من جد
ابومشعل وهو يقوم:اي يبه كلميها
راحت الهنوف تدق على ايان
ودلال طالعه الدرج سمعت امها تكلم خالتها..فكرت انها تقنع امها انها تأجل فكره خطبة مشعل لبعدين عشان يكون مقتنع نفسيا بفكرة الزواج ,,وراحت لها
ام مشعل:ههههههه اي وانا اختك ..عاد انا كنت داقة عليك ابيك تعطيني رقم ام عبدالرحمن
ام وليد:مين ام عبدالرحمن؟
ام مشعل:هووو وش جاك يا شيخه؟ ام عبدالرحمن سلفتك..ابيها بموضوع
ام وليد :اي من عيوني وانا اختك..بس ماقلتي لي وش الموضوع اللي تبينن فيه ام عبدالرحمن؟
ام مشعل:والله وانا اختك ابي اخطب اثير لمشعل
ام وليد:يازييييييين ما اخترتي..يا حلو اثير ويا حلو تربيتها..الله يكتبهم لبعض يااااارب وحده بادب اثير مارح تلقين
ام مشعل:وانا قلت كذا برضو ..بصراحه دخلت مزاجي البنت مرره واحسها مناسبه لولدي مشعل وبتشرفنا
ام وليد:اي والله ..يلله خذي الرقم ودقي عليها وانشالله خير ..
ام مشعل:ان شاء الله.. وخذت الرقم وخزنته واستاذنت من اختها ام وليد عشان تدق على ام عبدالرحمن
دلال:يمه
ام مشعل:هلا
دلال:يمه ليش ما تاجلين موضوع خطبة مشعل لبعدين,,مره متازم من ذا السالفه
ام مشعل:انا ادرى بمصلحة ولدي يا دلال
دلال:بس يمه الزواج بالغصب شي ماهو كويس..والله مصيره الفشل
ام مشعل:اطلعي منها انتي بس وهي تعمر ..
دلال:هذا حكي يمه الله يهديك..انتي وابوي عمركم ما غصبتونا على شي تجون الحين تغصبون مشعل على موضوع كبير مثل الزواج؟
ام مشعل:انا ماني راضيه افهم ..هو ليييش مايبي يتزوج ..وش اللي يمنع
دلال:يمه الزواج يبي له اقتناع من جوه ..مو خذني جيتك
ام مشعل:دلال قومي عني واللي يعافيك صدعتي راسي خليني اعرف اكلم ام عبدالرحمن بدل ما اقعد اسمع ذا الحكي اللي لا يودي ولا يجيب
دلال قمت بحمق:الله يهديك يا ماما بس ..
وراحت تشوف مشعل

-----------------------------------
بيت ابو ماجد

ايان قاعده على التلفون وتكلم الهنوف وليان جمبها تشرب كوفي وتتفرج على التيفي
ايان بربشه:كذااااااااااااااااا� �اااااااابه
الهنوف:والله ما اكذب
ايان:يعني بيكون عندنا عرس بالعايله اخييييييييييييرا ..
الهنوف:اييييييي يختي ..انا مره متحممسه
ايان:انا متحمسه اكثر منك
الهنوف:وش دعوه هذا وانتي اختك متزوجه
ايان:وينها وين الزواج..مملكه وبس..البنت قاعده تتدلع علينا هي وجهها وبتظل تتدلع ليييين الرجال يحط رجله وينحاش منها مدري متى بتفكنا من مقابلها
ليان طالعتها بنص عين لانها عارفه انها تحكي عنها
ايان ارتاعت من نظرة ليان وتلعثمت: اااه امم قصدي يعني تبي تستقر شوي بدراستها وتتزوج بعدين يعني العرس ماهو طاير خلينا نشبع منها فديتها
الهنوف:ههههههههه وش فيك قلبتي حكيك
ايان بهمس:عطتني نظرة
الهنوف:زااد وانا اقول وش عندها البنت..الا ايان حبيبتي لا اوصيييك عاد ابيك تنشرين الخبر بكل العايله ساعديني يختي ترى للحين محد يدري
ايان:افااااااا علييييييك من عيوني الخبر ما ينشره الا وكالة ايان للانباء
الهنوف: اي كفوو توأم روحي كذا ابيك..
ايان:فديييييييتك.. يللا يا حلوة خليني اقوم ابدأ بجولتي التفحصيه بالبيت وانقل الخبر
الهنوف:اووووكي ..يللا بااي
ايان:بايات .. وقفلت
ليان: انتي وبعدين معك انتي وذا الهنوف ما تستحون على وجيهكم يختي كنكم حريم ما كنكم بنات توكم 16 سنه استحوااااااااا
ايان: اقووووول عاد لا تشوفين حالك علينا يعنني الكبيره ولا عشانك متزوجه يعني
ليان:انتي الحكي معك ضايع
ايان: اي يختي ضايع وش تبين فيني اجل وش له تحكين معي.. وجت بتروح
ليان: وين رايحه تعالي
ايان:رايحه انشر الخبر
ليان تتكتف: اي خبر بعد يا حظي
ايان تروح تقعد جمبها متحمسه: ما دريتي يعني
ليان:بدري بوشو ؟؟
ايان:مشعل ولد عمي
ليان:وش فيه مشعل
ايان: بيخطبون له
ليان: من جد؟؟ ماشاللللللللللله عالبركه..
ايان:ايييي شفتي وناااسه
ليان:الله يتمم لهم على خير..وما عرفتي يا اخت ايان مين يبي ياخذ؟
ايان:اممم الا .. تقول الهنوف بيخطبون له اثير بنت عم بنت خالته..
ليان عقدت حواجبها: ما اعرفها..
ايان:انا اللي شفتها مرره ..حلوة موووت البنت
ليان وهي تكمل القهوة:اهم شي الاخلاق
ايان:اي اي صح.. يللا بروح اقول لامي عن الخبر
ليان:يختي اقعدي شوي كني ممكن؟ اذا تم الموضوع على خير انشالله خالتي نورة بتدق على امي وتعلمها..
ايان:حشاااا وكلاااااا تعرف من غيري.. يللا سلااام بروح اقول لامي..
ليان تصد عنها:مافي فايده فيك....


============
بمكان ثاني,, ماقد زرناه كانت بطله من بطلاتنا منسدحه بغرفتها تسمع اغاني على روااق.. لين ددخلت عليها اختها مسرعه وخوفتها..

غدير:اثيييييييييييييييييي� �ير
اثير فزت:يممممه وش فيك
غدير:قومي ماما تبيك ..
اثير:الله يقطع شيطانك بغيتي تقطعين قلبي احد يدخل كذا ..
غدير:يختي بفوت المسلسل علي وامي قومتني غصب
اثير:طيب طيب نازله الحين..
علقت جوالها برقبتها وفردت شعرها البني اللي يوصل لنص ظهرها ونزلت..
اثير:ماما ناديتيني؟
ام عبدالرحمن:اي حبيبتي .. ابي اكلمك بموضوع ....
اثير:خير ماما
ام عبدالحرمن:انشالله خير.. والله كبرتي يا اثير
اثير مستغربه:ماما وش السالفه؟
ام عبدالرحمن:اليوم جوك خطاب..
اثير انصدمت:خطااب..
ام عبدالرحمن : اي خطاب .. وش فيك؟
اثير:مدري .
ام عبدالرحمن بابتسامه وهي تمسح على شعر بنتها بحنان: اليوم كلمتني ام مشعل اخت زوجة عمك صالح..
اثير ساكته..
ام عبدالرحمن:وخطلتك لولدها مشعل..وش رايك حبيبتي؟
اثير:ماما ما تحسين اني صغيره شوي؟
ام عبدالرحمن:لا والله منتي صغيره .. وانا اصغر منك كنت متزوجه وعندي عبدالرحمن وسالم..
اثير بدت تستوعب الوضع وانحرجت..
ام عبدالرحمن:عالعموم حبيبتي خذي راحتك بالتفكير..وانشالله لما يجي عبدالرحمن عالعشا بقول له عشان يسأل عنه مع انو الولد معروف وولد عايله معروفه وما عليها كلام..فوشقلتي يمه عشان اقول لاخوانك بقرارك؟
اثير قامت بحرج:اللي تشوفونه يمه
ام عبدالرحمن تداري دمعتها: الحمدلله بيجي اليوم اللي بشوفك فيه عروسه
اثير:عن اذنك يمه .. وراحت ركض لغرفتها..
ام عبدالرحمن:عسى الله يوفقك يابنتي يارب ويكتب مشعل من نصيبك وماتشوفين معاه الا الايام الزينه..الله يرحمك يابو عبدالرحمن ويغفر لك كانت بتكون فرحتك ولا كل الافراح ..حبيبة قلبك اثير كبرت وصارت تنخطب...

بغرفة اثير ..
اثير مرة كانت مستحيه ومنحرجه عمرها ما استحتى هالقد من امها او من اي شي بالدنيا
مسكت دبدوبها وحضنته وانسدحت على السرير ..ياترى كيف شكلك يا مشعل وايش تكون؟ وكيف بتكون ايامي معاك...

نعرفكم على عائلة اثير

ام اثير: (عايشه)..ام ولا كل الامهات ضحت بالكثييير عشان عيالها وعشان تشوفهم مرتاحين ...يامت عانت من بعد وفاة زوجها وابو عيالها بس عمرها ما بينت لاولادها الشي هذا وعمرها ما قصرت عليهم بشي او حسستهم بانو ما عندهم اب ..بالعكس فنت عمرها عشانهم عشان توصلهم لاحسن المراكز ..وشافتهم زي ماكان ابوهم يتمنى يشوفهم

عبدالرحمن..اكبر الاولاد..متزوج وعمره 28 سنه..حنون على خواته كثير,,يدير شركة امه الصغيره
سالم..25سنه,, مملوح وقلبه طيب مووت بس عصبي اغلب الاحيان ما يرضى بالغلط ابد وخصوصا على خواته..يشتغل بالشرطه برتبه مرره عاليه وكويسه
اثير..19 سنه,اول سنه جامعه تدرس ادارة اعمال ..بنت جميله وناعمه.. شعرها بني يوصل لاخر ظهرها ..وعيونها عسليه فاااااتحه.. طولها عادي ..حبوبه والكل يحبها
غدير..17 سنه.. ثاني ثنوي..تشبه اثير كثيييييير بس هي اسمر من اثير .. طويله ونحيفه..فرفوشه ودمها خفيف ..
خلود24 سنه..زوجة عبدالرحمن..حنووونه مووووت وتحب زوجها وعيالها ملامحها اجنبيه ..شقرا وعيونها عسلي مايل للاخضر.. عندها ولد وبنت ( رائد..5 سنين, رند سنتين )


بيت ابوعبدالله..

ام عبدالله: مهااااااااااا
مها: سمي يمه
ام عبدالله: تعالي اقعدي معي ماشفتك اليوم ..
مها:اسفه ماما وش اسوي الجامعه ماخذه كل وقتي..
ام عبدالله:والله لو انك تدرسين طب يابنتي ..وش هذا تتعبين نفسك مره
مها:وش اسوي يمه .. هذي دراستي.. كيميا ابدن شي ماهو سهل
دخل خالد: واحد قال لك تدخلين كيميا؟
ام عبدالله:الناس تسلم بالاول
خالد:السلام عليكم ..
ام عبدالله ومها:وعليكم السلام..
مها:اي انا قررت ادخل كيميا لاني احبها
خالد:مهبوله وماعندك سالفه
مها:خوووويلد
ام عبدالله:بسم الله على بنتي..وش فيك داخل علينا ومستلم بنيتي..
خالد:بشن عليكم الحرب لين تسوين اللي ابيه منك
ام عبدالله:امرر
خالد:ابي اتزوج
ام عبدالله:وانت للحين ..ما تفهم ياخي توك صغير
خالد:يمه حرام عليك..والله معد فيني عقل ..ابي اتزوج بمه تكفين
مها:يمه وش فيك متحمس كذا.. في وحده معينه تبيها ..
خالد:اي ابيها بس امي تقول لي توك صغير
مها:هههههههههه اي صغير يمه ..
ام عبدالله/: اي صغير ومايفهم ..
خالد:وش دعوه يام عبدالله
مها:يمه طيب افهمي منه من اللي يبيها ..يمكن تغيرين رايك
ام عبدالله: لا والف لا ..انا قلت كلمه يعني تمشي..
خالد قام ..ماهي حاله والله
مها كسر خاطرها خالد: يمه حرام عليك شوفي حالته
ام عبدالله:ماني مزوجته ... اخوك يحسب الزواج لعب بلعب ..مايدري انه مسؤوليه..
مها: بيتعلم المسؤوليه كل الناس تتعلم ..
ام عبدالله: الولد توه يتوظف الحين من كم شهر..حتى السنه ما كملها..لازم يعرف شلون يدبر اموره عشان ما يرجع لنا انا وابوه بعدين.. لازم يتعلم ايش يعني زواج وانك تفتح بيت..
مها قامت تبي تشوف اخوها:عن اذنك يمه ..
ام عبدالله:وين؟ كن كلامي ما عجبك..
مها: مو القصد..بس بروح اشوف خالد قام متضايق
ام عبدالله ولا ردت...
مها طلعت لاخوها بغرفته ولا لقته..طلعت الحديقه ولقته قاعد عن المسبح مكشر ومنزل رجله بالمويه ..
مها رفعت بنطلونها شوي قعدت جمب اخوها ونزلت رجلها بالمسبح..
مها:خالد
خالد:......
مها: خالد حبيبي منهي اللي تبيها؟
خالد:وش بيفرق يعني؟؟
مها: علمني انا اختك..
خالد بنظرة رجا: مها تساعديني؟
مها: اكيد حبيبي بس حاكيني فهمني ..
خالد:يا مها انا ابي ريما..
مها بتساؤل: مين ريما؟
خالد:ريما بنت عمي.
مها: اييييي فديتها..
خالد:احبها واموت عليها
مها:وانت وين شفتها؟
خالد:يعني لازم اكون شايفها عشان احبها
مها:لا يعني بس استغربت حبك هذا كله وتعلقك فيها وانت ما شفت شكلها حتى
خالد:انا اذكرها من يومنا صغاار.. كنت احبها واحنا صغار. صحيح تغطت عني بدري..لكن اذكر تفاصيلها للحين..شعرها الاسود الطويل.. وعيونها الواسعه وبياضها.. نعومتها اللي ياما ذبحتني واللي تميزت فيها عن باقي بنات العايله ..كل ها اذكره فيها وعجزت انساه
مها:معقول يا خالد..
خالد:اي معقول .. كل يوم افكر فيها ولا لحظه تغيب عن بالي.. امووت بطاريها ولا اقدر ابعدها عن تفكيري ما اقدر يا مها احبها ..بنت عمي وقريبه مني ولا اقدر اوصل لها مع اني احق فيها من غيري.. صوتها اللي اتفرص عشان اسمعه.. ضحكتها اللي بمووووت واسمعها حرااام عليها امي والله حرام اللي تسويه فيني
مها كسر خاطرها اخوها بقوة ..
خالد:مها ساعديني يا مها
مها: من عيوني بس كيف اساعدك ؟
خالد:اي شي سوي اي شي.. اقنعي امي كلميها ..فهميها اني بدون وجود ريما جمبي انا ما اسوى ..فهميها..
مها: من عيوني يا خالد..بسوي كل اللي اقدر عليه صدقني..
خالد:توعديني..
مها:اوعدك..
وتموا ساكتين دقايق كل واحد يفكر بشغله.. خالد يفكر بحبيبة قلبه ومها تفكر كيف ممكن تساعد اخوها..
شوي ورن جوال مها..
مها طارت عيونها يوم قرت الاسم ..
خالد انتبه:وش فيك
مها:ريما
خالد انصدم
مها:الوووو
ريما:هلا والله.. يابعد كل من قال الووو
مها:هههههه هلا فيك حبيبتي ..
ريما:كيفك وش اخبارك؟
مها:انا بخير الحمدلله ماعلي.. انتي كيفك؟
خالد قرب من مها عشان يسمع صوتها.. ومها توخره تقول له مايصير وهو يترجاها ..لين رحمت حاله وخلته ..
ريما:انا بخير الله يسلمك..وينك يختي معد تنشافين حقيقي لك فقده..
مها:وش اسوي بالجامعه يختي.. من جد احس اني بخيس بغرفتي من كثر ما اقعد فيها واذاكر ..
ريما:هههههههههههه الله يقطع سوالفك..
خالد دااااااااااخ مع ضحكتها خلااااااااص
مها:يا حلوك.. ريوووم اطلب منك طلب؟
ريما بنعومه: امري يا عيوني انتي..
خالد حط يده على قلبه اللي صار يدق بسرعه..
مها/: ما يامر عليك عدوو.. يعني ما يصير كذا بنات عم ولا نشوف بعض الا بالمناسبات..وش رايك نشوف بعض الفتره هذي؟ زمان ما هبلنا يختي
ريما:اي وربي انك صادقه.. انا اصلا داقه عليك عشان اقول لك انو دلال عازمتنا احنا البنات عندها يوم الخميس..
مها:ماشالللللللله وانا اخر من يعلم ..
ريما:لا والله..هذاني داقه عليك وفي بنات لسه ما يدرون
مها:اشووووة .. وليش الاخت دلوو ما تكلمني بنفسها
ريما: انا قلت لها اني بكلمك بنفسي.. يعني بيننا يا حلوو؟
مها:هههههههه لا والله ما بينا..
ريما: يعني بشوفك ؟
مها:ااكييييد بتشوفيني .. وبنهبل سوى وبننبسط ونوسع صدورنا ونرقص ونسوي كل شي
ريما: ياللله متى يجي بس يوم الخميس.. انتظره بقوة
مها: ياحبي لك ..
ريما:والله اني احبك اكثر.. يللا ياحلوة انا استأذن الحين بروح اكمل البحث حقي لازم اسلمه بكره
مها:اوكي حبيبتي ..بالتوفيق يارب
ريما:وياااك حبيبتي..يللا سي يو
مها: سي يوم تو ..وسكروا
التفتت مها على خالد لقته سرحااااان
مها:خااااااالد ..وين وصلت
خالد:اااااه بس.. لما سمعت صوتها بغيت استخف وضحكتها سوت فيني اللي ما يتسوى.. وربي لو عقلي طار مني السبب ذا البنت ..
مها: هههههههههه بسم الله عليك
خالد:احببببببببها
مها حطت يدها على خدها وقعدت تتأمل اخوها..والله انه يجنن ورومنسي..الله يكتبكم لبعض ياريما يااااارب وتعيشون مع بعض احلى الايام...
خالد: يللا يا حلوو.. انا استأذن الحين بروح مع محمد القهوة ..تبين شي؟
مها:ابي سلامتك حبيبي..
خالد:الله يسلمك ..يللا بااااي
مها: بااااي.. وراح خالد لسيارته
اول ما ركب السياره دق عليه محمد
خالد:هلا
محمد:هلا بك.. ويييينك يابو الشباب ابطيت
خالد:يللا يللا جايك بالطريق
محمد: اجل استناك انا..
خالد:اوكي,,يللا سلام..
محمد:سلام
وشغل خالد المسجل ولقى اغنية ( خلوني بحالي) على الاف ام
وقعد يسمعها بانسجااام وهو مبتسم ويتذكر صوت ريما وكل كلمه قالتها لمها ..

خلوني خلوني بحالي محبوب قلبي على بالي
سرحان هيمان في حبه
ولهان ودي انا بقربه
دونه حياتي ترى صعبه
ودوني ودوني للغالي

مشتاق والشوق ذابحني..محبوب قلبي مخاصمني
يزعل ولا اعرف اخباره..مسكين قلبي على ناره
امر دايم على دياره..والحزن يبكي على حالي

قولو له قولو له قلبي على شوفته يوله
ماطيق بعده ولا ساعه..قلبي انا زادت اوجاعه
في شوفته تضحك الدنيا..وفي قربه العمر يهنى به




بيت ابورنيم ..
رنيم كانت قاعده بالصاله ترسم بالفحم .. ومنسجمه موووت ودخلت عليها مشاعل توها راجعه من بره ..رمت نفسها عالكنبه..
مشاعل:اففففففففف
رنيم وهي ماشالت عينها من رسمتها: الناس تقول السلام عليكم
مشاعل:السلام..
رنيم:وعليكم ..
مشاعل:وانتي ما تملين من ذا الرسم؟
رنيم: وانتي ما تملين من الطلعه والدخله؟
مشاعل: ليس تردين على سؤالي بسؤال؟
رنيم: عشانك سألتي سؤال ماله داعي
مشاعل:اففف يا رنيم وربي انك كئيبه
رنيم:يعني تبيني اتنطط من هنا لهناك عشان اكون فرفوشه ومرحه؟
مشاعل:.......
رنيم حطت لوحتها على جمب :وانتي وين كنتي؟
مشاعل:مو شغلك
رنيم:كيف مو شغلي؟ انا اختك الكبيره ومن حقي اسأل
مشاعل:غلطانه يا اختي الكبيره مو من حقك..
رنيم: من الصبح وانتي تدورين..اشك انك قعدتي بالبيت من اصبحتي
مشاعل:اففففف اطلع ما اطلع انتي وش يخصك؟
رنيم: انتي الحكي معك ضايع...
مشاعل عطتها نظرة استحقار ووقفت
مشاعل بصراخ : انتي يا زفت ياللي اسمك روز ..
جت روز مسرعه
مشاعل ترمي شنطتها عليها وعبايتها: وديهم فوق ..
روز ركضت بسرعه ..
رنيم بأسف: الله يعينك على نفسك يا مشاعل..
شوي ودق الباب الداخلي للفيلا ..
قامت رنيم وفتحته بتواضع ولا استنت الخدم يفتحونه لها, لانها كانت تستنى صاحبتها هديل...
هديل:السلاااام عليكم
رنيم:هلا والله حبيبتي وعليكم السلام..تو مانور البيت زمااان مانورتيه
هديل:منور باهله ياعمري..وش اسوي كلما قلت لاخوي يجيبني لك طلع بالف شغله وشغله
رنيم:وش دعوه عاد كلميني وارسل لك واحد من السواويق مع شغاله وتجيبك
هديل:مابي احرجك ياقلبي
رنيم:وش دعوه يا هديل..مابيننا تعالي الحين نقعد بالصاله ونشرب قهوة على كيف كيف كيفك ...
هديل: اممم اوكي.. يللا

----------------------

بيت شذى ..
شذى كانت بغرفتها وزهقانه ..ماتبي تقعد بالصاله عشان مرت ابوها موجوده فيها وماتبي تحتك معاها.. فقررت تدفن نفسها بغرفتها .. بس زهقت.. راحت المطبخ قعدت تدور فيه شوي على امل تلقى شغله .. بس مالقت.. قررت تطبخ لها طبخه بس ضحكت من وين يعني بتجيب مقادير الاكل اللي ناوية تبدع فيها.. طرى على بالها حلى بسيط تسويه ما يحتاج اغراض كثير.. قالت بتسويه وتروح تاكله هي واريج..
دخلت غرفتها وفحت دولابها وطلعت منه علبه صغيره متعوده تحط فيه الفلوس اللي تعطيها اياها ام علي جارتهم كلما تساعدها بشغل البيت.. خذت لها شوية فلوس .. ولبست عبايتها وتحجبت
منيره بتريقه: على وين ؟
شذى:بروح البقاله بجيب شويه اغراض..
منيره: وش هي الاغراض ومن وين لك فلوس؟
شذى:وش هي الاغراض كذا غرض بسيط محتاجتهم ..اما من وين لي الفلوس مالك شغل ..ولبست نقابها وطلعت
منيره بصوت عالي:جعلك تروحين ولا ترجعين..
وصلت شذى البقاله وخذت اللي تبيه.. وهي راجعه للبيت حست بأحد يمشي وراها .. بدون ما تلتفت عليه سرعت خطوتها شوي وحست اللي وراها يسرع زيها من خوفها غمضت عيونها وشدت على الكيس اللي بيدها بقوه والتفتت على اللي وراها وخبطته باقوووووى ما عندها

......: اااااااااااااااااااااااي
شذى فتحت عيونها:بدرررر
بدر:اي يا عيون بدر..بس ليش تضربيني والله عورتيني ترى
شذى:بسم الله عليك..انا اسفه
بدر:وش حاطه بذا الكيس بالله؟
شذى:شوية مقاضي.. انا اسفه..
بدر:لا تتأسفين ياروحي انتي
شذى استحت:وش جابك؟
بدر:مشتااااااااااااق وابي اشوفك
شذى:بس انت ما جيت الحاره هنا من يوم ما توفت امي
بدر:الله يرحمها..ومن قال لك اني ما جيت هنا من ذاك الوقت ؟ انا اجي هنا كل يووووم اعدي من قدام بيتكم وراوح
شذى بحيا: صدق والله؟
بدر:اي وربك..
شذى:..........
بدر:وحشتني عيونك..
شذى: .......
بدر: مافي لي كلمه حلوة؟
شذى:........
بدر:هههههه طيب ابتسامه
شذى/:........
بدر:وووه فديت الخجلانين انا..
شذى: بدر روح لحد يشوفك وتصير لي سالفه..
بدر: ودي اروح..ودي ابعد اخذك من الدنيا كلها ولا احد يعرف لنا طريق..
شذى: مجنون انت؟
بدر: جنني حبك.. شذووي اطلبك طلب؟
شذى:امررر
بدر: اااه ياقلبي.. مايامر عليك عدو.. غطي عيونك والله اغار ومابي احد يشوفها.. انتي شابفه عيونك وش قد تذببببح
شذى بحيا:طيب
بدر: ياااااارب خليها لي ولا تحرمني منها ابد..هاتي حبيبي بشيل عنك الكيس..
شذىى طارت عيونها:لا يكون ىبس ناوي توصلني للبيت بعد
بدر: اي
شذى: بدر يا مجنون رووووح تكفى لحد يشوفنا من الجيران والله محد بيروح فيها غيري
بدر:بسم الله عليك..اللي يرشك بموية ارشه بنااااار
شذى: تكفى بدر ..روووح وبكلمك انا بعدين
بدر: طيب ياعيون بدر انتي.. انتبهي على حالك وربي اخاف عليك
شذى:طيب لا تخاف.. الله يحفظك رووووح
بدر وماوده يروح:احبك
شذى:وانا بعد..يللا رووووح ..
ركب بدر السياره بس ماراح ..صار يتبعها من بعيد لين تطمن انها وصلت البيت ومشى وهو بقلبه يدعي انو ربي يخليها له ولا يحرمه منها لو لحظة وحده وانو ربي يجمعهم على خير قريب
بعدما وصلت شذى البيت
منيره تطالع شذى بقهر.. وشذى شالت عنها الطرحه وفردت شعرها بدلع
شذى:ربي ما استجاب لك وهذاني رجعت ..ودخلت غرفتها عشان تشيل عبايتها...
منيره بحقد:ياجعلي ارتاح منك يااااااارب



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-05-15, 08:12 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الرابع...

بيت ام عبدالرحمن ..

اثير كانت قاعده مع امها وخواتها بالصاله بتفرجون على التلفزيون الا ودخل اخوها سالم وهو لابس بدلة الشرطه
ام عبدالرحمن:الله لا يحرمني من ذا القبله يارب..
سالم يبوس راس امه ويدها:ولا يحرمني من وجودك بحياتي
ام عبدالرحمن: كيف الشغل معك يمه
سالم:والله الحمدلله ماعليه.. الله يعينني بس بدى الكرف من جد
ام عبدالرحمن:انشالله ربي يناولك اللي ببالك يمه ويفرحني فيك وارفع راسي فيك كمان وكمان
سالم:امين يمه الله يسمع منك ..والتفت على خواته وقال بحنان
سالم:كيفكم بنات؟
اثير وغدير:بخير
سالم:من زمان ما قعدت معكم..شغلي خذاني منكم..محتاجين شي؟
اثير:سلامتك ياخوي
غدير:انا ناقصني اشياء..
سالم بابتسامه حلوة:وش ناقصك يا شيخة البنات
غدير:اممم اول شي خدمة البيبي حقتي انفصلت وابيك تفعلها لي ثاني شي نزل اي بود يجنننن ياخذ العقل ودي فيه ثالثا ابيك توديني نتعشى بره بكره
قاطعتها امها: وييي منك يابنت عايشه..كلى هذا تبينه خفي على اخوك بس..
سالم:هههههه خليها يمه على هواها ..تامرين امر يا غدير..كم عندي انا من غدووره بسوي لك كل شي الا اني اوديك نتعشى بره لانو بكره عندي دوام لبعد الساعه 11 اعذريني
غدير تكتفت: يعني مارح اطلع بالويك اند.. اففففف
اثير:يا بنت الناس استحي على وجهك ..الحين الرجال بيلبي لك كل اللي تبينه جت على الطلعه يعني منتي قادره تتنازلين عنها
غدير:لا مابي ..
ام عبدالرحمن: غدير بلا دلع .. خلاص اخوك مشغول ..
غدير برطمت..
سالم: انا بقوم اريح شوي يمه ..
ام عبدالرحمن: اي يمه اللي يريحك.. وترى عبدالرحمن وزوجته بيجون يتعشون عندنا اليوم ..ابيكم بموضوع مهم
اثير قلبها انقبض واستحت وحمر وجهها
سالم:خير يمه ..
ام عبدالرحمن:انشالله خير.. بس انت استنى على بال ما يجي عبدالرحمن ..
سالم: خير انشالله.. يللا عن اذنكم اول مايجي عبدالرحمن قولوا لي عسى بس الحق عليه قبل ما ارجع الدوام
ام عبدالرحمن: انشالله بتلحق..انا كلمته وقال بيجي بعد ساعه ..زمانه على وصول..
سالم:انشالله.. وراح غرفته
غدير: يممممه وش عندكم؟
ام عبدالرحمن: ما عندنا شي
غدير:كيف ما عندكم شي.. وش الموضوع اللي تبين سالم وعبدالرحمن فيه؟ ومن قبل كنتي طالبه اثير وكلمتيها على انفراد بعد .. في شي انا مدري عنه
ام عبدالرحمن:لا جا اخوك وزوجته بتعرفين انشالله
غدير:واللي مافيه صبر وش يسوي؟
ام عبدالرحمن: يقوم عن وجهي لا اوريه الشغل الحين
غدير برطمت: زين زين.. وقعدت تتفرج على التلفزيون
اثير كتمت ضحكتها وسرحت شوي
ام عبدالرحمن:وش فيك يمه؟
اثير بابتاسمه حلوة: مافيني شي يا غاليه، بروح اسوي حلا على بال ما يجون عبدالرحمن وخلود..
راحت وامها تشيعها بنظراتها
غدير رجعت بنفس الزن : يمه يمه يعني منتي قايلة لي وش السالفه؟
ام عبدالرحمن حطت يدها على راسها بتنهبل :ياربيييييييي منك


بيت ابو رنيم

هديل:هههههههههههههههههههه� �هههه من جدك يا رنيم؟
رنيم:ههههههه اي والله
هديل: ههههههههه وبعدين وش صار
رنيم: مسكينه ساعدتها تقوم .. من الفشيله ما قدرت تتحرك من مكانها ، خوفتني احسب صار لرجلها شي.. عاد الزلقه كانت مره قوية وقدام كل خلق الله وبعد بمكان عام
هديل ميته ضحك: ههههههههههههههههههههه ياربييييي ياليتني كنت موجوده ذاك اليوم واتشمت فيها .. عاد الشماته بنوف ما تتفوت
رنيم: هههههههههه حرام عليك .. ياعمري عليها نوف ما تستاهل ، وقعدوا يكملون بسوالفهم
نزلت مشاعل من غرفتها
مشاعل: هاي
رنيم:وعليكم الهاي
هديل: شلونك مشاعل
مشاعل ولا طالعت فيها اصلا: رنيم وين البوم الصور حقنا ابيه
رنيم: اعتقد انو هديل سلمت عليك .. ليش ما رديتي لها السلام
مشاعل: ما احكي انا مع اي احد
هديل ووجها تملأه علامات التعجب .. هي عارفه انو مشاعل تكرهها مووت بس ما توقعت انو لذا الدرجه ، وخصوصا انها تكرهها عشان شي مجهول السبب عند هديل..
رنيم:وش تقصدين يا قليلة الادب,, هديل تسواك وتسوى عشرة من شرواك
مشاعل بقرف: ما اتوقع يا رنيم انو من الذوق اني اتخانق معك عشان خاطر ذا الاشكال اللي وجودهم بحياتنا غلط اكبر مصيبه ،ط انا ماني عارفه انتي اصلا كيف تمشين معها قدام كل الناس
هديل: لو سمحتي يا مشاعل عن الغلط .. انا محترمه نفسي ومحترمه البيت اللي قاعده فيه عشان كذا ما رديت عليك
مشاعل: انتي اسكتي ولا يجي لسانك على لساني.. بعد ما بقى الا بنات الفقر اللي ياخذون ويعطون معي بالحكي
رنيم بصراخ شوي عالي: احترمي نفسك ولا انقعلي عن وجهي لا اوريك شي انتي عمرك ماقد شفتيه
مشاعل: هذا اللي يصير فيك اول ما تبدين تختلطين مع ناس ماهم من مستواك.. تصيرين تدافعين عنهم.. بكره القاك لابسه لبسهم وماكله اكلهم
رنيم: قسما بالله لو ما تنطمين لا اوريك الشغل الحين
هديل باستحقار لمشاعل:هدي يا رنيم مايسوى وربي انك تتخانقين عشان شي تافه وما يسوى
مشاعل بقرف: اكيد ما يسوى .. اي شي يتعلق فيك طبيعي مارح يكون يسوى
رنيم قامت لها بس هديل مسكتها
هديل وهي اعصابها تلفانه : والله لو ما تهجدين يا رنيم لا اطلع واخليك ولا عاد اجي بيتك مرة ثانيه
رنيم: منتي سامعه وش قاعده تقول ، وربي لا اقول لبابا عليها
هديل بابتسامه غصبا عنها : مسموحه حبيبتي .. يللا حبيبتي عن اذنك الحين
رنيم: يا هديل
هديل:خلاص حبيبتي انشالله اشوفك بالجامعه .. مع السلامه
رنيم وصلتها للباب بدون ما تفتح فمها بحرف احرجتها اختها مررره وكانت تتمنى لو انها تصفقها وتوقفها عند حدها
وراحت هديل .. ورجعت رنيم للصالة عشان تحاكي مشاعل بس ما لقتها
رنيم: وين بتروحين مني يا زفت والله ما اخليك .. وطلعت وراها لغرفتها.. ودخلت عليها بدون حتى ما تطق الباب
مشاعل: خيييييييييييير
رنيم بعصبيه: من وين بيجي الخير دامك انتي اختي وتعاملين الناس بالشكل السيء هذا
مشاعل وهي تتكتف وبكل بجاحه: انا ما سويت شي غلط عشان تهاجميني بالشكل هذا
رنيم بقمة العصبيه على غير العاده: ايش يعني ما سويتي شي غلط، وسواتك الشينه بهديل تحت وش تسمينها يا كاملة الاوصاف والمعاني؟
مشاعل: اوووووه يا رنيم انتي قاعده تكبرين الموضوع، كل الحكايه اني حبيت اوقف ذا الاشكال عند حدها ، انا مدري انتي من ايش بتستفيدين منها ومن مماشاتها؟؟ صاحبي زيي ناس هاي وعليهم القيمه وبنات عز وكشخه ، مو وحده كل اللي تسويه انها تشتري ملابسها من مكان الله العالم فيه لا وبعد مره وحده بالسنه ، هي وعبايتها هذي اللي من عرفتها وهي ما غيرتها
رنيم فقدت اعصابها وقربت من مشاعل ومسكتها من يدها بقوه
مشاعل: اييييييييييي عورتيني
رنيم بغضب: اسمعيني يا مشاعل ترى الدنيا دواره انتي تتطنزين على الناس ترى والله بكره بتشوفين وش بيصير فيك، الناس كلهم واحد ومافي فرق بينهم، اكره ما اشوف العنصريه ترى.. اذا تميتي كذا على طول بتلتفتين ولا رح تلاقين احد جمبك بيوم من الايام، يعني استحي على وجهك احسن لك، لا وربي اقول لامي وابوي عن سواياك بخلق الله
مشاعل بملل: خلصتي محاضرة؟
رنيم بيأس من اختها: وش شايفه نفسك عليه تراك مجرد انسانه
مشاعل وهي تدف يد اختها بقوه وتوقف بشموخ وتقول بكامل الثقه: انا مشاعل بنت حمد ال..... ماني مجرد انسانه، انا االلي الكل يغار مني وبيموت اصلا ويصير مثلي باي شكل من الاشكال، انا القمر اللي يمشي على الارض اللي الناس تحلف بجمالي واصلي وفصلي.. وتكمل وهي تاخد دوره حلو نفسها بكل شموخ,,
مشاعل: شوفي ذا الملاك اللي واقف قدامك.. طالعي قدامك زين ولا تخلين تواضعك ذا يعميك.. يحق لي الغرور انا اصلا الغرور ما يليق الا لي
رنيم خلاص بتموت من اختها: انا ماني عارفه ليش اصلا اخذ واعطي معك بالحكي.. بس من جد حسافه لانك اختي ابد ما كنت اتمنى اني اعرف وحده تعامل الناس بالفوقيه هذي بس للاسف طلعت اختي.. شي مني وفيني .. وطلعت وسكرت الباب وراها بقوة ، خلت مشاعل تنقز منها
مشاعل بغرور: هه همجيه




** اتوقع انو هالموقف بين لكم مدى حقارة مشاعل المغرورة ,, وانه ما يهمها شي غير المظاهر والفشخره.. الله يعين ابطالنا عليك بس !!

في سيارة عبدالرحمن

عبدالرحمن كان مرررة منسجم مع الاغنيه ويغني لزوجته خلود

عبدالرحمن: تصدق ولا احلف لك عجزت بلساني اوصف لك
نعيم الحب في وصلك وانت كرييم اصلك
وشوف قلبي على يدي وهو اغلى ما عندي
وتبغى زياده في حبك
اجيب لك قلب ثااااني منين
خلود منحرجه: فديييتك
عبدالرحمن : انا اللي فدييييييييييييييييييييييت ك
رائد: بابا ابي حلاوه
عبدالرحمن : مافي احلى من امك
خلود: عبدالرحمن لا تعلمه ذا الحكي
عبدالرحمن : خليه يتعلم .. ويلتفت لرند اللي بحضن امها ويقرص خدها ويقول
عبدالرحمن: ولا لا يا رنووودتي
رند: ابتسمت ابتسامه عريضه وبانت غمازتها مع انها ماهي فاهمه السالفه
عبدالرحمن: وووووه بس هذي اللي بتذبحني شبيهة امها
خلود:هههههههههه
شوي ووصلوا بيت ام عبدالرحمن
دخلوا البيت على طول لانو عبدالرحمن كان معاه نسخه من المفتاح
عبدالرحمن : السلااااام عليكم
الكل: وعليكم السلام والرحمه
سلموا على ام عبدالرحمن وهي خذت احفادها بحضنها
ام عبدالرحمن: سلم لي اياهم يااااااارب
ورند حاضنه جدتها بقوووووه
غدير تخبطها على راسها
خلود:خييييييير غيدروووه وش بلاك على بنتي
غدير: وش مقعدها بحضن امي .. خل تقوم بس عندها ام هذا مكاني
ام عبدالرحمن: انتي شبعانه من حضني خليها عندي بس وقالبي وجهك انتي
غدير: لا واللله.. طيب طيب انا اوريكم، وتعض رند بخدها بقوه وصاحت رند ونزلت من حضن الجده وراحت لحضن امها
خلود: حسبي الله على شيطانك بكيتيها .. والله لا اقول لابوها
غدير تقعد مكان رند بحضن الجده وتمد لسانها لخلود
ام عبدالرحمن: غدير ووجع يوجع قلب العدو صيحتي بنتي وقعدتي محلها .. قومي عن وجهي بس
غدير تتمسك زيداه فيها: ماني قاااااايمه
دخل عبدالرحمن: ليييييش حبيبة ابوها تبكي
رند: ترفع يدها لابوها يعني شيلني
شالها عبدالرحمن: ليش يا بابا تبكين
رند دفنت وجهها بحضن ابوها ببراءة وكملت بكى بهدوء
خلود: اختك ذي الله حسيبي على العدو نتفتها لي
عبدالحرمن: غدير يا مال الماني قايل كم مرة اقول لك لا تتنفسين عند بنتي تقومين تمدين يدك عليها
غدير: محد قال لها تقعد بحضن امي
دخلت اثير شايله صينية العصير: كم عمرك انتي
غدير: سالب 17 مالكم شغل فيني
ام عبدالرحمن : الله يصلحكم بس..
عبدالرحمن قعد: ها يمه امري.. وش الموضوع اللي تبينا نحكي فيه؟
ام عبدالرحمن :دقايق بس ينزل سالم
الا بدخلة سالم: احد ناداني؟
خلود تغطت وقام عبدالرحمن يسلم على اخوه
عبدالرحمن : وينك ما تنشاف
سالم: وش اسوي بذا الشغل ااااه بس .. لو تدري عاد عندي شفت بعد شوي الله يعيني يدووووب اكل معكم واطلع على طول
عبدالرحمن: انا قايل لك تعال امسك معي الشركه اريح لك بس منت راضي
سالم: وش اسوي انا ما احب الادارة ومدري ايش.. انا احب شغلي بس وش اسوي فيه متعب
عبدالرحمن: الله يعينك
سالم : امين .. ويلتفت لرائد اللي كان بحضن اثير ويشرب عصير
سالم: هلا والللللللللله بالشيخ رائد
رائد التفت عليه وسفهه
سالم: يووو
عبدالرحمن:ههههههههههههه ماهو فاضي لك يكمل العصير
سالم:بالعافيه عليه.. واخذ رند من حضن ابوها وقعد يلعبها

عبدالرحمن: سمي يالغاليه وهذا سالم جا امري وتدللي
ام عبدالرحمن: والله يا عيالي اليوم دقت علي ام مشعل ال... وطلبت اثير لولدها مشعل
اثير استحت
غدير زعقت: ياااااااااااااااااااااااي
ام عبدالرحمن: بس ياغدير خليني احكي
عبدالرحمن: من جد اسكتي شوي يالشيطانه انتي
غدير: الشيطانه بنتك
عبدالرحمن ضحك على اخته: اي يمه اسلمي
ام عبدالرحمن: عاد انا قلت لها بشاور عيالي والبنت وارد لك
سالم: ومن فين يعرفونا يمه؟
ام عبدالرحمن: ام مشعل تصير اخت مرت عمك ابو وليد
غدير: اييي عرفتها خالتي نوره يا حبي لها هي وبناتها .. زمان عنهم والله
ام عبدالرحمن: واهم جو يخطبون اختك
عبدالرحمن: والله يمه عايلة بو مشعل والنعم فيها بس تعرفين لازم نسأل مهما كان
ام عبدالرحمن: اكيد يمه اسأل على كيفك انت واخوك.. انتو اخوانها وكلمتكم اللي تمشي.. وانا عالعموم قلت لها نبي وقت
عبدالرحمن: زين ما سويتي يمه
سالم: انا عن نفسي موافق من الحين ذا العايله ما تنرد وسيرتها الطيبه على كل لسان .. من الحين انا ابارك لك اثورتي
اثير استحت وقامت على غرفتها
ام عبدالرحمن : الله يتمم على خير..
عبدالرحمن:امين يارب.. وانا يمه ذا اليومين بسأل عن الولد.. ما يضر ولا يمنع
ام عبدالرحمن: حق وواجب..
غدير:وناااسه بيصير في عرس عندنا
خلود: عقابلك حبيبتي
غدير مرتاعه: انا .. يممممممه لا حبيبتي انا ماني متزوجه واخلي امي.. واوادع حياة العزوبية
سالم: مصير كل بنت تتزوج
غدير: انا مو بنت.. انا شيخة البنات
سالم: اتععععب انا من شيخة البنات
غدير بعربجه: يا ذا اللييييييييل الحين بتحولون من اثير لي انا.. خليني اقوم اطفر بها شوي كلها فتره تطلع من ذا البيت وراحت ركض لغرفة اختها
ام عبدالرحمن: من غير شر..
عبدالرحمن: ههههههههههههههههه خلود حبيبتي روحي شوفيها لا تهبل باثير ذي ما تنضمن
خلود: ههههه انشالله



يوم العزيمه
دلال كانت قالبة البيت فوق تحت مستعده لجية البنات .. شوي تشرف عالخدم وشو تشوف وش سوى الطباخ وش تشوف اذا كان في شي ناقص او لا
الهنوف:حششششششششى لو انك مسوية حفلة ماتحمستي ذا الكثر
دلال: وش اسوي من زمان ما تجمعنا احنا وبنات العايله خلينا نفلها شوي
الهنوف:طيب وين تبينا نقعد بالضبط؟ بالبايسمنت او الملحق او بيت الشعر؟
دلال: اممممم ببيت الشعر احسن .. ليش؟
الهنوف: عشان احط سيدياتي بالمكان اللي بنقعد فيه لزوم الردحه ..
دلال:يوووو على طاري الردح ذكرتيني.. نادي لي البواب يختي خليه يشبك لي الستريو
الهنوف: هوو وش دعوه ما تعرفين.
دلال: الهنوف لو سمحتي لا تسوين فيها فاهمه .. سماعات كبر قريح شلون بقدر اغير مكانها واشبكها.. ناديه بس..
الهنوف: طيب طيب وش ذا التوتر..
دلال وهي ترقى الدرج: الساعه 6 وانا لسه ما جهزت
الهنوف: ما يبي لها شي يختي.. اي تيشرت وقضينا
دلال وهي تمسك راسها منصرعه من هبال اختها: ياربييييييييييييي اقول لك ماجونا من زمان ما شفتهم ولا قبلوا علينا تبيني اطلع لهم كاجوال.. وربي لو قعدت معك زياده لا يطير عقلي... وطلعت لغرفتها..
الهنوف:ههههههههههه والله حاله اختي.. وشافت مشعل توه داخل
مشعل: السلام
الهنوف:وعليكم السلام
مشعل:وش عندك تضحكين مع نفسك
الهنوف: كانت دلال هنا ما كنت لوحدي
مشعل: اوووكي
الهنوف بخبث": مشعل
مشعل: نعم
الهنوف": تدري من بيجي اليوم
مشعل: مين يعني
الهنوف: بنات العم ..
مشعل: وانا اقول ليش البيت بحالة استنفار
الهنوف: ايي .. وتدري من هم بنات العم؟
مشعل ببلاهة: بنات عمي ابو ماجد وابو رنيم وابو بندر
الهنوف:اي ومن بعد
مشعل: ما اخبر لي عمان غيرهم
الهنوف: وبنات عم بنات خالتي
مشعل فهم تلميحات اخته الملكعه اللي تناظره بنص عين :طيب
الهنوف: وش طيب
مشعل: الله يحييهم
الهنوف: اقول لك بيجون تقول لي الله يحييهم
مشعل: وش المفروض اقول يعني
الهنوف: المفروض تقول لي بشوف الحبايب..ضبطي وضعي تكفين يا اختي
مشعل رفع حاجبه: بنت
الهنوف:طيب طيب خلاص انا اسفه.. ياخي هذا جزاي ابيك تشوف القمرررررررررررررررر اثير
مشعل وهو يقوم: مابي اشوف احد.. خليني بحالي بس.
الهنوف: وين رايح؟
مشعل: بروح انام. لحد يصحيني ابددددد ..
الهنوف: طيب.. وشوي وتنادي دلال بصوت عالي من عند الدرج
دلال: الهنووووووووووووووووووووو ووف
الهنوف نقزت وناظرت فوق: بسم الله.. خييييييييييير
دلال وهي معصبه ولابسه روب الحمام ولافه شعرها بالفوطه: ما قلتي للبواب يزين الستريو
الهنوف: هاا؟؟ الا لا قلت له هذا قاعد يزينه
دلال تتكتف: بااللللللله عليك.. اجل وش يسوي بكراتينه بره ها؟؟؟ توني اشوفه من بلكونة غرفتي
الهنوف توهقت وركضت لبره عشان تكلم البواب
دلال: افففففف منها...


=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

بيت ابو رنيم

رنيم كانت قاعده تكحل عيونها ودخلت عليها مشاعل

مشاعل: على وين انشالله؟
رنيم: يعني ما تدرين اننا اليوم رح نروح بنات عمي..
مشاعل: انتي اللي بتروحين مو انا ..
رنيم: وليش منتي جايه يعني.. زمان ماشفناهم وانتي بالذات اخر مره بملكة ليان
مشاعل: وبالطقااااااق رايحه بعد
رنيم: مافي منك فايده .. وش بتقعدين تسوين لحالك
مشاعل: بقعد اتفرج على فلم وانام بدري..
رنيم وهي تحط اللمسات الاخيره: على راحتك
ام رنيم دخلت: ها حبيباتي خلصتوا
مشاعل: ماما انا ماني رايحه
ام رنيم: ليش ؟
مشاعل: مكسله ولا لي خلق
ام رنيم: بسلامتك.. بس ترى المره الجايه لازم تروحين.
مشاعل بلا مبالاة: انشالله
ام رنيم: يللا يا رنيم الله يحفظك انتي روحي ولا تنسين تاخذين معك ميري
رنيم: اكيد ولا يهمك .. ونتي ماما مارح تطلعين ؟
ام رنيم: لا احس بصدااع .. بقعد انتظر ابوك بقعد معاه شوي لانه بيسافر ذا اليومين ..
رنيم: اي صح.. طيب ماما براحتك خذي لك مسكن
ام رنيم: انشالله حبيبتي.. انبسطي وسلمي لي على البنات
رنيم: اوكي .. يللا باي
ام رنيم: باااي .. وانتي يا مشاعل وش بتقعدين تسوين؟
مشاعل:ولا شي بشوف لي فلم بعدين انام
ام رنيم: طيب .. انا بغفي شوي لين يخف الصدااع
مشاعل طلعت : طيب..


-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=

ليان: ايان تكفين بسرعه
ايان وهي تسكر صندلها: يختي خلصت
ليان: صار لك ساعه تقولين لي خلصت عيب عليكي محمد بالطريق جاي
ايان: يالللللللله تراك صجيتينا .. ما كانت لحظه تلقفت فيها وقلت لك خليه هو اللي يجي يوصلنا عشان اشوف كيف يعاملك
ليان: يختي انا احيانا اشك انك اكبر مني .. وش لك فيه ووش لك فيني .. استحي على وجهك ويللا
ايان وقفت بعصبيه: افففف حسستيني انه واقف عند الباب يستنى
ورن جوال ليان: الوووو
محمد: هلا حبيبي.. يللا ياروحي انا عند الباب
ليان: طيب حبيبي ثواني ,, وقفلت
ايان: يععععع وش حبيبي وحياتي ..لا تخربيني انتي ورجلك
ليان: انا اخربك !! عسى مو انتي اللي تخربيني .. يللا بس لا نطول على حمودي
ايان تقلدها وهي تلبس عبايتها: حموودي

بالسياره

ايان وليان: السلام عليكم
محمد: وعليكم السلام .. هلا هلا والله هلا بحبي وروحي
ليان استحت: هلا بك
محمد مسك يدها وباسها: وحشتيني
ليان: وانت اكثر
ايان: يا هووووووو انا هنااااااااا
محمد:هههههه هلا والله بحماتي الصغيره
ايان نفخت ريشها: اهليين.. مابغيت تهلي فيني
محمد: وانا اقدر.. وش يخلصني من لسانك
ايان: توك وش ملحك وتهلي وتناديني حماتي وش صار الحين
محمد: اسف عمتي .. اي حبيبتي وش اخبارك
ليان: دامك بخير انا بخير
محمد بصوت عالي: يا ويييييييييل حاااااالي
ايان: لميييت علينا الناس.. ما تعرف توطي صوتك يا مستر
محمد: وانا كلما حكيت مع حرمتي دخلتي بيننا
ايان: حرمتك لا صارت ببيتك مو هنا .. ترانا بمواقف الفيلا للحين ما طلعنا من بيت ابوي
محمد: ااااه بس متى اخذها من هنا
ليان استحت وشالت يدها من يد محمد ومحمد ابتسم لها ابتسامه تذووووب
ايان: يا ذا اللللللييييييييل ما خلصنا من التسبيل انت واياها.. حرك لا وربي اسحبها مع شوشتها واروح مع السواق تراهم على قفا من يشيل هنا
محمد: لا خلاص خلاص .. وهذانا حررركنا,,



بيت ابو بندر

ريما: ديوووم حبيبي انا انتظرك تحت ..
ديما: تكفين لا تنزلين وتخليني لا تستفرد فيني ماما الحين
ريما بزعل: عيب عليك يا ديما..
ديما: وش اسوي يختي .. وهذا الصدق
ريما:طيب يللا بسرعه تاخرنا شوفي الساعه كم
ديما وهي تلبس عبايتها: يللا وسلطان وين بنخليه؟
ريما: سلطان بالملاهي مع المربيه ..قلت لها تعشيه وتحممه لما يرجع وتنومه لانه بيكون تعبان اصلا
ديما: اوكي يللا ,,


بالصاله
ديما: ما ودك نطلع من الباب اللي ورى ؟
ريما: لا مننا حراميه نتوزى
ديما: لو شافتنا اخاف تغير رايها الحين
ريما بخوف: تتوقعين
ديما: الا متاكده.. وخصوصا انها مو مروقه من شوي سمعتها لاعنه جد الخدم كلهم من رئيسهم للمزارع
ريما:ياربيييي ليش هي قاعده بالبيت اليوم يعني حبكت
ديما: تعالي يا بنتي خلينا نطلع من الباب اللي ورى اسلم لنا
ريما باصرار: لا يعني لا.. تعالي بس من هنا وخليها تشوفنا
ديما: ياويلك مني لو انها قالت مافي روحه ..
ريما: مارح تقول امشي انتي بس.. ومشوا البنات وحمدوا ربهم لانهم ما شافوا احد بالصاله وصاروا يرركضون بالصاله الواسعه عشان يوصلون الباب واصوات كعوبهم ماليه المكان
ام بندر بصراخ: على وين انتي وياها
ريما وديما جمدوا من صوت امهم
ام بندر: انصقهتوا على غفله؟ قلت على وين
ريما: ماما قلت لك اننا بنروح لبيت عمي ابو مشعل
ام بندر: متى قلتي لي
ريما طلعت عيونها: قلت لك امس ماما وش فيك
ام بندر: مافي روحه ادخلي انتي وياها بس
ديما بحزن: ليش ماما حرام عليك ما طلعنا من زمان وبنات عمي كلهم هناك زمان ما اجتمعنا معهم
ام بندر: مو انتي اللي تعلميني الحرام والحلال سامعه يا بنت ابوك ولا تبيني اسوي بيدك الثانيه نفس سواتي بالاولى
ديما وهي تقاوم الدموع بعيونها وتمسك يدها المربوطه : حرام عليك
ام بندر: انقلعي انتي وياها على غرفكم لا اوريكم شغل الله
ريما وديما والدموع بعيونهم ومتوجهين لغرفهم جاهم صوت من ورى
...........: عساك قااعده تخانقين بناتي يا فوزيه
ريما وديما ماصدقوا اللي سمعوه والتفتوا على بعض وشافوا ابوهم اللي غاب عنهم فتره طويله ذا المره
ام بندر تلعثمت ولا عرفت وش تقول
ابوبندر كانت ملامحه جامده ومعصصصصصب مره من اللي سمعه .. بس رقت ملامحه بثواني وهو يشوف بناته يركضون لحضنه بسرعه والدموع ماليه وجيههم.. هذا ابوهم اللي عوضهم عن حنان الام كان لهم الاب والام بنفس الوقت مع انو امهم عايشه معهم وبنفس البيت بس بعيده عنهم بقلبها وروحها .. كانت لهم الام بالاسم ..وبس حتى الخدم والمربيات كانوا احن عليهم من امهم
ديما:بابا وحشتني موووت
ابوبندر: وانتي اكثر ياروح بابا
ريما: لاعد تغيب علينا كذا يا غلاي
ابوبندر: من عيوني يادلوعتي
ام بندر بتريقه: الحمدلله على السلامه
ابوبندر حس بتريقتها ووجه لها نظره كانت زي السهم حرقتها نظرته وندمت على نبرة التريقه اللي طلعتها
ابوبندر:مارديتي لي ؟؟ انتي كنتي تزعقين على بناتي
البنات سكتوا
ام بندر وهي تبلع ريقها خايفه من ردت فعل زوجها اللي اذا انفعل صار اسد: اي
ابوبندر: وتعترفين بعد.. وليش انشالله انا مو محذرك من ذا الشي
ام بندر بخوف: هم يعصون اوامري
ابوبندر: وش كانوا يبون
ديما بسرعه: كننا نبي نروح لبيت عمي ابومشعل لانو البنات مسوين عزيمه لبنات العايله وامي عيت نروح
ابوبندر ناظر بيد بنته المربوطه: وش هذا يا ديما
ديما بخوف خبت يدها تحت طرحتها اللي لسه مالفتها على شعرها
ابوبندر: من ايش هذا اللي بيدك حبيبتي
ديما خافت من ردت فعل ابوها لو درى انو امها هي السبب وناطرت امها بتردد
ابوبندر فهم انو فوزيه هي السبب: خير انشالله ,, وين بدر وسلطان؟
ريما: سلطان بالملاهي وبدر ماهو موجود ..
ابوبندر: وربي اني مشتاق لهم ..
ريما: ثواني بابا نودي عباياتنا انا وديما ونجي نقعد معك
ديما: اي وانا بروح اسوي لك النسكافيه اللي تحبه بيديني
ابوبندر وهو يناظر ام بندر بتحدي: انتو بتروحون لبيت عمكم وبتنبسطون ولاحقين على القعده سوى
ريما: مستحيييييل انا ماصدقت اشوفك ماني رايحه ولا مكان
ابوبندر: لا حبيبتي روحي انتي واختك وانبسطوا وسلموا لي على عمكم وزوجته والبنات وانا اصلا تعبان وبنام حتى عشى ماني متعشي
ديما: اكيد بابا ؟
ابوبندر بابتسامه حنونه : اكيد ياروح بابا
ديما: خلاص اجل احنا بنروح وبنرجع بدري عشان ننام ونقوم الصبح ونفطر سوى ونقعد مع بعض زي زمان
ابوبندر: تامرين امر يا شيخة البنات انتي.. بس بطلبك طلب انتي واختك
ريما وديما: امرررر
ابوبندر وهو يقرب من بناته ويمسح دموعم: هذي الدموع الغاليه مابيها تنزل الا من بعد عيني
ريما وديما بسرعه: بسم الله عليك بابا
ريما: مالنا غناة عنك وربي
ديما:ياجعل عمرك طويل يالغالي
ابوبندر ضاق صدره .. شغله يبعده عن بناته كثير مع انه مو محتاج ابدننننن ورث امه وابوه مكفينه بشكل مهوول حتى فلوسه مستثمرها زين بس هو يبي يبعد عن البيت باي شكل من الاشكال بسبب زوجته اللي ماهو طايقها واللي بتعرفون مع الايام ليش...
ابوبندر: يللاا حبيباتي روحوا الحين
ريما وديما كل وحده باسته مع خد : باي بابا
ابوبندر:الله يحفظكم ويخليكم لي يارب..
والتفت على زوجته والشرار يطلع من عيونه ,, فوزيه كانت واقفه عادي لكن قلبها يرعد من جوه والله لو درى عن سواياي بالعيال ما يخليني ولا يفكني منه شي
قررت تنسحب بسرعه بس صوته العالي المعصب سبقها
ابوبندر:فوزززززززززيه
ام بندر وقفت مكانها: .......
ابوبندر قرب من عندها: وش انك مسويه بديما
ام بندر:.....
ابوبندر مسكها من زندها وضغط عليها بقوه: انا سألت سؤال .. وش سويتي ببنتي
ام بندر وهي تحاول تفك يدها: ماهو اسلوب اللي تعاملني فيه يا سلمان
ابوبندر:مو انتي اللي تعلميني كيف اتعامل مع اشكالك سامعه ولا لا
ام بندر: وش فيها اشكالي مو عاجبتك على اخر عمرك
ابوبندر: ليش انتي عمرك عجبتيني .. خليني ساكت ولا تفتحين الدفاتر القديمه
ام بندر وهي تسحب يدها المحمره من يد زوجها القاسيه: لا تنسى انك حفيت عشان تاخذني
ابوبندر: وانتي الصادقه.. حفيت عشان ما احملك اسمي لكن ما اقول الا الله يرحمك يا يبه على التدبيسه اللي دبستني فيها انا وعيالي
ام بندر تصرخ بقهر: انت على ايش شايف نفسسسسسسسك
ابوبندر:انتي اللي على ايش شايفه نفسك.. بنت فقر لا رحتي ولاجيتي ورافعه خشمك بعد .. على الناس وعلى عيالي وعلي انا كمان
ام بندر بغبنه: تعايرني بفقري يا سلمان
ابوبندر: انتي اللي حديتيني على كذا.. ولا ماهو من طبعي احقر الخلق وخصوصا اذا كانت " قالها بقهر وقرف" زوجتي وام عيالي
ام بندر: وش المطلوب مني الحين موقفني هنا عشان تعايرني باصلي وفصلي
ابوبندر: انا موقفك عشان اعرف وش مسويه بعيالي بغيابي
ام بندر:اووووووووه عيالي وعيالي ناسي انهم عيالي كمان
ابوبندر: انتي عمرك ماكنتي لهم ام,..اخلصي وش مسوية بديما
ام بندر: تستاهل اللي ماتربت
ابوبندر: متربيه واحسن منك دامها رباة امي الله يرحمها
ام بندر:بعد بتنسب تربيتهم لحصيصه
ابوبندر: احترمي نفسك وانتي تطرين امي سامعه ولا لا.. واذا مو عاجبك الباب يفوت جمل.. وقسم باللي رفع السما وبسط الارض اذا مديتي او فكرتي حتى انك تمدين يدك على واحد من عيالي انو مايفكني شي من اني اجرم فيك سامعه ,, وتركها وطلع فوق لجناحه يرتاح
ام بندر انهارت وبصراخ وهي ترمي المزهريه على الارض من القهر: اكرررررررهك ياحقييييييييير والله لا تندمممممممم



بيت ابومشعل


ام مشعل: الهنوف .. وين دلال؟
الهنوف:ببيت الشعر تزين القعده
ام مشعل: اهاا.. اوكي انا بطلع تبون شي؟
الهنوف:لا سلامتك .. بس وين بتروحين
ام مشعل: بطلع انا وابوك نتعشى بره
الهنوف: هييييييييء بدووووووني
ابومشعل: اي بدونك.. انا وامك من جبناك ما قعدنا لحالنا اعوذ بالله
الهنوف تتزعل: اي طيب حطها علي
ابومشعل: يللا روحي لاختك بس
الهنوف: اوول مره تكلمني بذا الطريقه بابا.. كل ذا عشانك بتنفرد بحبيبة القلب
ابومشعل يحط عقله بعقلها: اي عشان بنفرد بحبيبة القلب.. يللا مناك بس.. ويسحب يد ام مشعل ويطلع بره
ام مشعل منحرجه: يابو مشعل بشويش
ابومشعل: بس بلا بشويش بلا هم..
ام مشعل للهنوف:اذا احتجتوا شي كلموني.. وسكرت الباب
الهنوف: اااااااااااااااه وناسه ابي زوجي زي ابوي
دلال: الهنوف.. منتي مغيره يختي؟
الهنوف : لا لبسي عاجبني..
سمعوا صوت بوابة البيت تفتح ونطوا لشباك الفله الطوييييل اللي يوصل لاخر الارض ومزين بستارات فخمه
الهنوف: وناااااسه هذي رنيييييم
وراحوا يستقبلونها

بسيارة محمد
محمد بملل: اففف وصلنا
ايان:لا ياشيييييييييييييييخ ما بغينا .. تسوق لي 20 ولفلفت فينا الرياض عشان تقعد مع حضرة اختي ويوم وصلنا ما عجبك بعد
محمد: يختي وش فيك علي انتي. ما تدرين اني اتحرى الثانيه عشان اقعد فيها مع ليونتي
ليان: الله لا يحرمني منك محمد
محمد بتنهيده: ولا منك ياروح محمد انتي
ايان: ما خلصتوا تغزل انتو.. ترى وربي لا اعلم امي
ليان معصبه: تراك صجيتيني
ايان تصفق: اي يا ماما باني على حقيقتك الشرسه خلك من التميلح والدلع قدام محيميد ووريه من انتي صدق
محمد: خليها تتدلع تعصب تسوي اللي يحلالها وش حارق دمك انتي.. وبعدين على اخر عمري انا صرت محيميد
ايان بعناد: اي محيميد حماده حمدمد اللي ابي
محمد: هذا وانا ابي ازوجك اخوي الغالي
ايان طلعت عيونها : وععععععع عساه سامي لا والله ماينبغى ذا الشراني اقوووول فمان الله .. وانتي يا جولييت اذا ما نزلتي بعد ثواني بترفعين راسك بتلاقين بو ماجد فوقه.. باي باي
محمد وليان: هههههههههههههههه
محمد: مابغت
ليان:اي والله
محمد: يللا عاد وريني وجهك الحلوو
ليان: ماني فاتشه هنا..
محمد: يللا عاد واحشتني
ليان: واحشتك تعال تغدى عندنا
محمد ما صدق: واللللللللللله
ليان: اي حبيبي والله
محمد: ياحلو ذا الكلمه منك
ليان استحت: طيب حبيبي الحين انا بنزل لا تسويها بنت امي وابوي والقى راشد بو ماجد فوقنا
محمد:ههههههه طيب حبيبي.. اجل وعدنا بهالكم يوم
ليان: اي حبي اكيد وبسوي لك الاكله اللي تحبها بعد..
محمد: لله لا يحرمني منك يارب
ليان: ولا منك ياقلبي



عند البوابه
الهنوف: توووووووووووووأم روووووووووووحي
ايان:حببب عمررررررررررررررررررررررر رري
الهنوف تحضنها: وحشتييييييييني يختي
ايان: ههههههه ماكنك شايفتني امس بالمدرسه
الهنوف:يختي من زمان ما شفتك بره المدرسه وش ذا ما كننا بنات عم
ايان: اي والله الله ياخذ الايام فرقتنا
دلال: على هوووووونك يا جدتي .. منتي مسلمه علي
ايان: لابووو اللي مايسلم عليك
دلال:هههههههه شلونك حبيبتي
ايان: الحمدلله
دلال: وين ليان لا تقولين ما جت
ايان: الا بس مع حبيب القلب بالسياره
دلال: هوووو ما نزلت للحين
ايان: انا حاااااالفه حلف اذا ما لحقتني لا اكلم بابا يجي يثور فيها هي والعاشق الولهان
دخلت ليان على اخر كلماتها وهي تشيل النقاب: وجع انشالله انتي مخليه سيرتي على كل لسان
ايان: يوووو اثاريك هنا
الهنوف": ليتك طاريه مليووووووون يا ايونه
دلال" ناقصك خير انتي وياها
الهنوف: لا الحمدلله بس كذا دايم اسمعهم يقولون كذا
ليان: ماعليك منهم بس.. انا وربي تعودت على هبالهم ..
دلال: يللا تعالوا جوة خلينا رنيم لحالها
ايان: ياوييييل حااااااالي .. فيروووووز هنا بروح اخليها تستقبلني بموااااال
الهنوف: اي يلا مشينا
دلال وليان ناظروا ببعض بابتسامه على هبال خواتهم

ببيت الشعر

ايان: السلااااااااااااااااااااا ام
رنيم بابتسامه عذبه زي ملامحها: هلا حبيبتي وعليكم السلام
ايان : بسررررعه يا حلوة ابي موال على كيف كيفي
رنيم: ههههه وش الطاري
ايان: زماااان ما سمعتك تغنين
رنيم: ابشري.. بس مو الحين عاد
ايان: اجل متى؟
رنيم: لما نكتمل كلنا على بعض
الهنوف" وععععععععد؟
رنيم: يمممه منكم دامكم اجتمعتوا علي اجل مافي لي مفر



وبعدها بنص ساعه كل البنات اكتملوا وقعدوا سوا سوالف وهبال





بيت ابوبندر


بدر كان توه صاحي من النوم ومصدددددع.. رفع جواله على طول محتاج يسمع صوتها دق عليها وجاه الرد بعد ثواني

شذى: هلا حبيبي
بدر: يا روووح حبيبك انتي
شذى: كيفك بدووور
بدر: بخييير دامك بحياتي
شذى: فديتك...
بدر: وش اخبار زوجة ابوك معك؟
شذى بأسى: ااااه بس وش اقول وش اخلي.. ما اقول الا الله يعينني عليها يارب ويفكني من شرها واذاها
بدر بحزن على حبيبته: معليش ياقلبي انتي تصبري كلها فتره انشالله واجيبك لي محد يقدر ساعتها يضايقك ولو بكلمه
شذى بحزن باين: تتوقع ينفع يا بدر؟
بدر: اكيد ينفع ياروح بدر.. انتي تفائلي لا تخافين.. من ناحيتي انا مافي شي يقدر يمنعني، لا تشيلين هم
شذى سكتت ما عرفت وش تقول.. ما تنكر انو كلامه طمنها مره بس تحس الموضوع كله غلط بغلط، ياما تمنت انها تتزوج بدر وتعيش معه




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-05-15, 08:14 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وتكوت كل حياته زي ماهو عمرها ، لكن في احساس داخلها يقول انهو مشوارهم مرة طوييييييل لين ما يجتمعون سوى ويتهنون ببعض، وطبعا كل هذا بسبب الفرق الاجتماعي بينهم..
بدر: الوووووو، شذى انتي معي؟
شذى صحت من افكارها: اي يالغلا معك انا
بدر: حبي ابيك تصيرين واثقه فيني اوكي؟.
شذى براحه: اوكي
وقعدوا يسولفون شوي وقفل منها عشان بيطلع اخذ له شور وغير ملابسه وطلع يشوف خواته بس ما لقى احد
بدر: غريبه وينهم .. ودق جواله محمد يتصل فيه
بدر: هلا
محمد:هلا بك .. وينك من الصبح ادق عليك ما ترد
بدر: كنت نايم.. خير
محمد: الخير بوجهك.. وش رايك نطلع
بدر: قدام.. بس شوف انا جوعان خليني اكل واجيك
محمد: لا لاتاكل .. انا قريب من بيتك عطني 5 دقايق نروح ناكل سوى بمطعم وبعدها نهجول وش رايك
بدر: صار .. اجل انتظرك ..
محمد: مع السلامه ..

بدر راح يشوف سلطان اخوه لقى المربيه اللبنانيه توها طالعه من غرفته
بدر: نام سلطان ؟
المربيه: اي مستر بدر هلأ نيمتو
بدر: تعشى؟
المربيه: طعميتو اخد لو شور وبعدا نام على طول
بدر:طيب ..وراح يشرب مويه على بال ما جاله محمد وطلعوا سوى



باستراليا

بشقة بندر وماجد
بندر كان يذاكر ومتحمممممممممس عالاخير لانه عنده امتحان بكره وصعب وكان سهران على كوب قهوه
دخل ماجد وهو يغني بصوته العذااااب

كلما ناظرت بعيونك اضيع
دارت الدنيا وصار الشرق غرب
منهو غيرك يشتري فيني ويبيع


انا مو ولهااان انا .. انا دنيا من الوله
محتاجك ابيك
بندر بعد ما اطربه صوت ماجد": اللللللللللللللله يابو بندر
ماجد ابتسم
بندر: انت ليش ما تشتغل مطرب
ماجد: ما بقى الا ذي بعد، اكابد بذا الغربه صار لي سبعه سنين وتاليتها اصير مطرب..
بندر:هههههههههه اي وين كنت
ماجد: كنت مع رنوشتي
بندر انقلب موده: انا للللللللللله
ماجد بنص عين : وش عندك بعد
بندر: ولا شي
ماجد: هذا لونك من اجي من عندها تقلب ابو جوي
بندر: فعايلك اللي تخليني اسوي كذا
ماجد:وش سويت الحين
بندر: ولا شي .. المهم ترى هانت كلها كم شهر ونرجع الرياض ونودع الغربه
ماجد:اي والله الحمدلله
بندر:خلصت اوراقك ولا لسه؟
ماجد: ما بقى لي شي ..اقول لك وش رايك ننزل الرياض بالاجازة اللي بعد اسبوعين
بندر سكت يفكر:والله مدري
ماجد:ياخي تعبت من الغربه ومشتاق لامي وابوي
بندر: اي والله حتى انا مشتاق .. خلاص ننزل الرياض ولا يهمك بس هاا ما نطول شهر واحد بس ونرجع هنا نكمل الثلاث شهور الباقيه عشان نتخرج صار؟
ماجد: اوووووووكي.. خليها مفاجأة لا تقول لولا احد حتى بدر لا تقول له
بندر: اوكي



بيت ابو رنيم

مشاعل كانت زهقانه فقررت انها تطلع مع احمد يتعشون ويتمشون شوي
لبست احلى ما عندها وحطت مطكياج خفيف لانهو وجهها ما يحتاج اصلا .. تعطرت من عطرها المفضل وخذت شنطتها ونزلت

مشاعل: الوووو احمد
احمد: عيووون احمد
مشاعل: وينك ؟
احمد": انا عند الباب.. اقرب؟
مشاعل: اي يللا بسرعه لا يشوفك البواب
احمد: اوكي..
وقرب لها وركبت
احمد"هلا بالزيييييييييييييين كله
مشاعل بابتسامه روعه: هلا بك
احمد : ارووووح فدى ذا الابتسامه يا ناس
مشاعل بجرأة: ياعمري انت
احمد خق عليها مووووت وقال بنفسه" صحيح قمرررر وحرام تتفوت لكنها احقر من عرفت"
احمد": ها نتمشى ولا نروح المطعم اول؟
مشاعل: لالالا تكفى على المطعم على طول اخاف احد ينتبه لنا واحنا ندور
احمد وهو يحرك: تامرين امر انتي...
وشغل المسجل على اغنيه اجنبيه وعلى الصوت وحرك

المطعم

كانو بدر ومحمد وخالد بالمطعم يتعشون ويسولفون ، والسوالف ماخذتهم بقوووووة
بدر: مو كن ناقصنا مشعل؟
محمد: اي والله.. دقت عليه جواله مقفل
خالد: اكيد نايم.. ولد عمي واعرفه كلما يجي ينام لازم يقفل جواله
محمد: حسافه كان ناقصنا هووو
خالد: مو مشكله نلتقي اليوم بالاستراحه عالليل ونشوفه
محمد: ليش احنا الحين وشو مو ليل ؟
بدر: هههههه قصده اخر الليل يا حمار
محمد: حمار بوجهك..
واستمروا الشباب على ذا الوضع لين دخل
^
^
^

مشاعل واحمد المطعم وبكل جراءة كانوا ماسكين يدين بعض وقعدوا على الطاولة اللي كانوا حاجزينها باخر لحظه
احمد: ها حبيبتي تبين تشربين شي ولا ناكل على طول؟
مشاعل اللي كانت متلثمه بلثمه مطلعه نص وجهها الحلو: لا نشرب اول
احمد: حاضرين للحلوين ..
وطلبوا لهم شي

الطاولة اللي قدامهم
كانوا الشباب يسولفون وسكتوا لفتره فسرح خالد باللي قدامه بدون قصد
بدر: هييييييييي انت
خالد : هاااا
بدر يلتفت للمكان اللي كان يناظره خالد: وش هااا اكلت البنت بعيونك
خالد وهو يناظر بدر: ما كنت اطالعها
بدر بخبث: وشلون ما كنت تطالعها وعيونك كانت بتطلع عليها ، ماكن معها احد ياخي استحي افرض كان اخوها ولا يقرب لها، وش فيك ما عندك خوات انت لو قام عليك
خالد ارتاع: بسم الله وش فيك انت كذبت الكذبه وصدقتها الحمدلله والشكر، مسرع طلعتها اخته وانه بيقوم يضربني وش ذا الخيال اللي عليك
بدر: وانا من جدي اتكلم
خالد: وش من جدك؟؟ بالله ترضى انك تخلي وحده من خواتك تطلع بذا المنظر قدام الله وخلقه ؟؟
بدر وهو يسرق نظرة ثانيه للبنت اللي كانت قدامهم اللي هي مشاعل وقال بقرف: لا والله ما ارضى
محمد اللي كان يشرب الكولا ولا همه اصلا ولا كان وده يلتفت لانو ليان عنده مكفيته وبالدنيا كلها: ماكنكم طولتوها وسويتوا من الحبه قبه، وبعدين وش عليكم انتوا من بنات الناس، خلوهم بحالهم
بدر بمزح استفز خالد: فهم ذا الدرج اللي قاعد قبالك !!!
خالد بنفسه" لا حوووول وش افهمه ذا اقول له اني احب اختك ولا افكر بغيرها اففف منك يا بدير"
خالد: ياخي ما اناظرها انت شلون تفهم..
بدر: ههههههههههههههه طيب طيب ياخي امازحك

مشاعل كانت تضحك مع احمد وفجأة ضحكت بصوت عالي
التفت عليها خالد لا شعوريا وجت عينه بعينها
خالد يقول لمحمد: انا كني اعرف ذا البنت
مشاعل ارتاعت وانصدمت:هيييييييييييييييي� �ء
احمد : وش فيك
مشاعل ماقدرت تكتم صدمتها اللي باينه على وجهها.. حبيب قلبها وعمرها قدام عيونها .. لااا وهي بعد مع شخص غريب عليهم كلهم .. مع خويها .. وش تسوي يارب .. معقول يكون عرفني؟.
احمد: وش فيك
مشاعل انتبهت انو عيال عمها خالد وبدر قدامها ومعهم واحد تذكر انها شافته بس ما تدري وين: عيال عمي هنا
احمد التفتت بسرعه: هناا
مشاعل بهمس وخوف: قصصصصر حسك اقول .. ويللا مشينا
احمد بخووف وهو ياخذ مفاتيح سيارته من الطاولة ويحط حق العصير اللي طلبوه : يللا
وطلعوا بخطوات سريعه من المحل
خالد مايدري ليش قلبه ما تطمن لذا الشخصين فقرر يلحقهم

احمد ومشاعل وهم يمشون وينزلون من الدرج ,, لان المطعم كان دورين
احمد: تتوقعين عرفك؟
مشاعل: ما اظن .. هو من زمان ما شافني، ما اظن انه انتبه لي..
احمد وهو يفتح باب سيارته : اسمعي يا مشاعل من بعد اليوم لا اعرفك ولا تعرفيني سامعه
مشاعل وقفت مصدومه وهي تسمع كلامه: نعممممممم ؟!!!!
احمد وهو يركب/: اللي سمعتيه
مشاعل فاقت من صدمتها على صوت سيارة احمد وهي تشتغل وفتحت الباب وركبت بسرعه لانها شافت خالد يقرب لهم من بعيد
حرك احمد بسرعه

خالد وقف يناظر السياره وهي تبتعد
خالد: كني اعرف ذا البنت انا من قبل .. مدري وين قد شفتها..
وقرر يرجع للشباب

بسيارة احمد
مشاعل بعصبيه وهي ترخي لثمتها: انت وش قلت من شوي
احمد وهو ماطلع فيها: اللي سمعتيه .. مابي اي شي بيني وبينك.. ناقص انا مشاكل مع اهلك.. وكمل بسخريه..يا حلوة لو انك ناسيه انتي تكونين بنت مين احب اذكرك
مشاعل: ماله داعي الطنازة سامع ولا لا.. انا عارفه زين من اكون ومن بنته .. الدور والباقي عليك.. لانك لو كنت تعرفني زين ماكنت فكرت تتركني او تبعد عني
احمد قطب حواجبه : وش قصدك؟
مشاعل وهي تحط يدها على خصرها بدلع : قصدي انت فاهمه زين..
احمد:"ما يهمني وش تسوين.. واعلى مافي خيلك اركبيه
مشاعل بقهر: انت كيف اصلا تتجرأ وتتركني وانا كل الشباب يحفون وراي.. انت انجنيت؟؟ نسيت انك كنت بتموت علي لين تكرت وعطيتك وجه؟؟ ونسيت انك تحبني وتموت فيني.؟
احمد بطريقه استفزازية: احبك؟؟ هههههههههههههه اكيد مجنونه انتي .. مستحيل احب وحده زيك
مشاعل بقهر كاتمته جواها: ماشي يا احمد حسابي معك رح يكون عسير.. الهم ودني لبيت عمي
احمد: سوري يا ماما .. المكان اللي جبتك منه بوديك له
مشاعل: نفذ اللي قلت لك عليه وودني لبيت عمي سامع ولا لا.؟؟ وعلى فكره بمجرد ما انزل من سيارتك انا اللي بطلع من حياتك فاهم ولا لا.. بس طلوعي من حياتك ثمنه غالي مررررره يا احمد، بتدفعه غصبببببببن عليك,, وربي لا تندم ، وكلمة تقولها مشاعل بنت حمد ماتثنيها ولا تتراجع فيها ..
احمد سكت لانه حس انه زودها بتحقيره لها وانه اذا ما نفذ اللي تامره فيه الحين ممكن تسوي له مشكله لها اول مالها تالي مثل ما هددته ..
قال بزهق: وين البيت؟؟



عند البنات.. ببيت ابو مشعل

القعده كانت على الكيف.. البنات مليين المكان ..ويسولفون وياكلون ومدري وشو ...
وكانوا في غير بنات العايله كذا بنت من صاحبات دلال والهنوف.. (رؤى ، ايمان, الاء) اما بنات خالة دلال والهنوف اعتذروا من العزيمه لانو ابوهم بيسافر ويبي يقعد معاهم

ايان:رنوووووم يللا عاد انتي واعدتني انك تغنين لي
رنيم: ياربي يا ايان استحي
ايمان: وش دعوه رنيم تستحين مننا ترى محنا اغراب
ايان: اي كذا اموووون قولي لها
رنيم وهي تغطي وجهها بيدها : مابييييييي
رؤى: عن الدلع يللا رنوم سمعت انو صوتك حلووووو
مها: واحلى من الحلا ماشالله
الاء: حمستووووووني يللا غني
رنيم استسلمت مالها مفرر منهم ..
رنيم: طيب وش تبون تسمعون؟
دلال: امممم ابي على بالي حقت شيرين
ايمان: وييي يا قدمك يا دلول .. لا لا ابي لا يهمك حبيبي حقت عبدالمجيد
ليان: مابي ابي اغنية حبيب الحب..
ايان: اييي عشان حبيب القلب يحبها اجل لا تغنينها كاشفتك يالملعونه
البنات:ههههههههههههههههه
اثير: يللا رنيم غني اي اغنيه مو شرط احنا نطلب منك .. اي شي منك بيكون حلوو
رنيم بنعومه :اوووووووكي
سكتت شوي وتذكرت ماجد وقتها.. وبدت تغني اغنية تذكرها فيه وبدتها بصوتها الحنون

غبت يوم وعذرنـــاك
وبولهنا انتظرنـــاك
يللا ارجع كفايـــه
بصراحه فقدنـــاك
يعني ما صاحت اذنـك
ما بكى الشووق منـك
ماصرخ يووم حزنـك
لحظة اللي طرينــاك
في غيابك نسينـــا
وش لنا وش علينـــا
شاغل البال فينـــا
ليتنا ما تركنـــا
بصراحه فقدنـــاك
انجبرنا نخليــــك
تبتعد عن مراسيـــك
بس واللي يخليـــك
حتى بالحلم شفنـــاك


البنات سكتوا فتره
رنيم استحت: ياليتني ماغنيت
قاموا صفقوا بقووووووة .. وصارخوا
الاء: ماشالله ما توقعت صوتك حلو كذا
رنيم استحت: تسلمين حبيبتي انتي ..
ايان بلقافه: فقدتي مين ؟؟
رنيم: ياااااربي.. تراها اغنيه وش فيك انتي ؟.
الهنوف تجاري ايان: متأكده انو الموضوع بس كذا؟
رنيم: هههههههه اي حبيبتي الموضوع بس كذا


الا بدخلة مشاعل وهي مرتبكه واعصابها تلفانه من احمد
البنات التفتوا بسرعه لانو صوت الباب كان قوي
رنيم باستغراب: مشاعل
مشاعل: اي مشاعل وش فيك
رنيم: وش جابك
مشاعل تتخصر: لا يكون ماكان ودك اجي..
رنيم: مو القصد بس انتي قلتي انك منتي جايه
مشاعل وهي تفصخ عبايتها : غيرت رايي..
رنيم حست انو في انَ بس ما فكرت كثير..
دلال تهلي: هلا والله بميشو تو ما نور البيت
مشاعل بلا مبالاة: اهلا بك
دلال سكتت ولا علقت
الهنوف تهمس لايان: يارب وش جابها ذي
ايان بنفس الهمس: مدري عنها هادمة اللذات ومفرقة الجماعات
ريما: وينك ما تنشافين يا مشاعل
مشاعل طالعت ريما بنص عين.. تكررها من قلبها وهي نفسها ما تدري وش السبب": مشغوله
ريما:........
الاء لرؤى: قمررررر ذا المشاعل
رؤى: اي والله انها تخقق
الاء: بس شايفه نفسها مره ماهي زي رنيم
رؤى: يحق لها يختي شايفه ذا الوجه اللي عليها
مها تبي تلطف توتر الجو اللي سببته مشاعل بجيتها: اقول بنات وش رايكم نشغل الستريو ونردح لليل
ديما: اي والله انها فكره ولا كل الافكار
ريما: اقووول ديما عن الرجه ، مو كفايه يدك ناويه على الثانيه؟
دلال: اي صح ديما وش فيها يدك حبيبتي
ديما بابتسامه: طحت من الدرج
دلال: سلامتك والله
مشاعل بهمس: ليتها باختك .. مع انكم اثنينكم تستاهلون
رنيم سمعتها وعطتنها نظره محترمه
ديما: الله يسلمك.. يللا بنات خلونا نرقص
مها: ايييي يللا ..
وشغلوا البنات الاغاني وصاروا يرقصون كلهم الا مشاعل اللي كانت تراقبهم بس وتفكر باذا كان خالد عرفها او لا.. لو عرفني كان والله ما عتقني ولا القاه الحين فوق راسي.. بس وش اللي خلاه يلحقني؟؟ ااااه يا خالد وربي انك معذبني.. متى تحس فيني خلاص تعبت ..


وبعدها البنات كلهم تعشوا وقعدوا يكملون رقص لليل
الشباب..
محمد: ياخي بفهم انا وش اللي خلاك تركض فجأة كانك ملحوس
خالد: شبهت على البنت اللي كانت مع الرجال
محمد: من بتكون يعني؟
خالد: اهي وحده وخلاص..
بدر: ها شباب نروح الاستراحه؟
محمد: يللا ..
خالد يفكر.. ياخي انا مدري ليش عندي احساس اني قد شفت البنت هذي قبل كذا بس مدري وين.. وجهها مألوف لي.. واللي زاد شكي انها تقريبا قامت بعد ما انتبهت لنظراتي لها .. هذا الشي من جد بيجنني .. معقوله تكون عارفتني وانحاشت لانها خافت اكشفها ؟؟اوووووف وانا وش له اقلب ذا الموضوع براسي؟؟ خلني كذا احسن لي ..

عند البنات
كانت اصوات الاغاني ماليه المكان والبنات شغالين رقص ووناسهه وصراخ وصوت الاغاني الاجنبية ماليه المكان الكل كان متحمس الا مشاعل كالعاده كان الوضع عندها عادي و اقل من عادي
فجأة اشتغلت اغنيه هاااديه خلت البنات يقعدوون شوي عشان يرتاحون
اثير:ااااااااه تعبت
دلال:هههههه يعطيك العافيه رقصتي لين دختي
اثير: خلاص عاد لازم ارجع البيت عاد
الهنوف: لييييييييييش !!
اثير ابتسمت من رجة الهنوف: غدير حرقت جوالي من الصبح وهي تدق تبيني ارجع وانا سافهتها
دلال:ليش ما جت معك طيب؟
اثير: اليوم دي جي وحده من صاحباتها وكانت واعدتها تروح من زمان عشان كذا
الهنوف: المره الجايه خليها تجي مررره خاطري اتعرف عليها اكثر
اثير وهي تقرص خد الهنوف: من عيوووني يا قمر
دلال: بنااات مين تجي معي نجيب الحلا
رنيم: حرام عليك بعد في حلا وين احطه ذا بطني امتلت
دلال: لا حبيبتي مالي شغل.. بتاكلين يعني بتاكلين ..يللا قوموا من تساعدني فيكم
محد رد عليها
دلال طلعت عيونها: ووجع انشالله تحركوا
الهنوف: وش الله حادك ماكثر الله بذا البيت الا الخدم
دلال تتخصر وبنص عين: ضيوفي مو ضيوف الخدم
ايان: مننا ضيوف احنا راعين بيت.. بس تحبين الشقا لعمرك
اثير بابتسامه: يللا دلوو انا بقوم معك
دلال: هووو لا حشى مافي يقومون ذا البغلات يتحركون
ايان اللي كانت منسدحه على الارض : مالبغل غيرك قومي هزي طولك مع نفسك
دلال: طيب طيب انا اوريكم .. " وفكرت انو اثير خلاص بتكون زوجة اخوها ومصيرا تتعرف على البيت باركانه ليش ما تقوم معها"
دلال: يللا اثورتي
اثير: يللا حبيبتي
ديما: شغلوا شغلوا الاغاني الصاحيه خلونا نردح قبل ترجع دلال
مها:هههههه يللاا .. بحط لكم شكشكه..


بالمطبخ..
دلال: ياربي وييين طقم الصحون الجديد؟ سيتي؟
سيتي: يس مس
دلال: وين الطقم الجديد حق الصحون ابي صحون الحلاا
سيتي: فوق .. في دولاب كبير
دلال: ااااه بس.. مدري وش لقفكم تطلعونه هناك .. اثير حبيبتي انا بروح اجيب الصحون وانتي ولا عليك امر صبي العصير بالكاسات
اثير: طيب..



بغرفة مشعل.
مشعل كان حران وهو نايم وقام معصب: افففففففف وش ذا الحر اللي انا عايش فيه من طفا المكيف وانا نايم
طالع ريموت المكيف وهو مستغرب.. لقاه جمبه ، اكيد طفيته بالغلط وانا نايم لانه كان تحت
تافف بقرف.. اكره شي بالنسبه له انه ينام بالحر ..
وطلع بره يجيب له مويه.. لقى موية البراد شوي وماتكفي حتى كاس...هنا من جد عصب
مشعل: الله ياخذهم من خددددددم مدري ليش ما يتمون شغلهم .. ونزل تحت معصب


بالمطبخ كانت اثير تصب العصير بالكاسات الكريستال الراقيه وهي متحمسه ...
الا بدخلة مشعل: سييييتيييييييييي
و........


اكمل لكم بالبارت الجاي

هذا البارت اطول من اي بارت.. لانو اللي قبله كان قصير
مع حبي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-05-15, 08:17 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الخامس

الشباب كانوا مستانسين بالاستراحه اللي يشيش واللي يلعب سوني واللي يغازل يعني جو كل الشباب بكل الاستراحات

خالد يتثاوب: ياخي فيني النوووم
بدر: وييييين تونا بدري...
خالد: ابي انام ما نمت البارح زين
بدر: وش ماكل عقلك انت هاا
خالد بنص عين: انت وش عندك مسلتمني من اليوم دق..
بدر: ما تشوف حركاتك ؟؟ هي اللي تخليني احكي
خالد: اففف منك .. وخذا الجوال ودق على مها
مها:هلا خلوود
خالد: هلا مهاوي.. ها ما خلصتي
مها: اوووه اخوي راضي اليوم علي وداني وبيرجعي
خالد:هههههه شفتي كيف
مها: امممم شوي وتعال لسه بناكل حلا
خالد بزهق:حلي بالبيت
مها: مابي ابي مع البنات .. وبعدين ترى انا مايحصل لي اشوفهم دايم خلني شويات
خالد: ياربي منك ,, ترى ابي انام هلكاااااان
مها: خالد عاد خلاص ابي اقعد شوي عادي عندك اطلع وانا وناستي ما كملت، وبعدين دامك مرره تبي ترجع وتنام روح البيت وانا ارجع مع السواق
خالد: ايوووووة .. عشان الجوهرة تطب ببطني
مها ضحكت بخفه: اجل انتظرني
خالد استسلم: امري لله نستنى شوي
مها: وه فديتك يا احلى اخ
خالد:هههه يلا وخري.. باي
مها: بايات
مشاعل بلقافه: امم وش كان يبي خالد
مها استغربت من مشاعل خصوصا انها ما تحكي معها الا نادر واقل من النادر بعد مع انهم عيال عم: ولا شي
مشاعل: كيف ولاا شي وانتي تقولين له شوي
مها ابتسمت بخفه: مو شي يستاهل الذكر ..
ايان ببلاهة: وانتي وش لك شغل اخ واخته يحكون انتي وش لك
ليان: وش ذا ايان .. وش دخلك انتي
مشاعل مررره انقهرت من ايان لانها فشلتها كان ودها تقوم وتضربها لين تدوخ .. وانقهرت زياده لانها ما قدرت ترد على ايان هذا وهي مهجدة كل احد
ايان: بعد بعد ذا اللي ناقص.. والتفتت على مها
ايان: لا يكون بتروحين انتي
مها: لا اشوة اقنعته اقعد شوي
الهنوف: اي بعد احسب.. الحين وين دلال طولت
مها: اي والله واثير بعد
الهنوف: خليني اروح اشوفهم....



بالمطبخ..

مشعل وقف مصدووووم من اللي شافه
حلوة ..جميله..روووعه ما عرف وش يقول ...
مشعل مين هذي ؟؟ من وين طلعت
واثير مسكينه كان ودها تبكي من الفشله من هذا وليش قاعد يطالعني كذا ..اااااااااه ياربي ،فكرت تهرب بس وين تروح ماهي عارفه اي شي بذا البيت والاخ ساد الباب بوجهها ,, لفت لقت الفرج، الباب الخلفي !!! ماتدري وين بيوديها مو مهم.. المهم اي مكان غير اللي هي فيه .. حاولت تفتحه بس كان مسكر ..وسكرت الدنيا بوجهها من جديد.. لفت حول نفسها والاخ واقف مصنم يطالعها وماهي عارف ليش ما يتحرك ويفتح لها الطريق
استسلمت اثير وغطت وجهها بيدنيها وعطته ظهرها
دخلت الهنوف: دليييييل وينك انتي و .... وانصدمت لانو مشعل هنا
الهنوف تخبطه: مشيعل انت وش تسوي هنا
اثيربنفسها ااااه يارب هذا مشعل بعد يارب وش اسوي
مشعل بارتباك: هاا.. مدري
الهنوف تطالعه بنص عين: اطلع اطلع ما تشوف البنت مسكينه بتموت من الفشيله
مشعل حس على دمه اخيرا وطلع
الهنوف راحت لاثير وخبطتها على كتفها وقال بمزح دمه ثقيل:مسوية غراميات مع اخوي
اثير خنقته العبره وصارت تدمع: لا والله مو انا هو ...
الهنوف: ههههههه امزح امزح معك وش فيك انتي ...
اثير صاحت من جد فشيلتها فشيلتين مو بس شافها مشعل الا ودرت الهنوف بعد ياربي وش يفكها من لسانها
دخلت دلال: اثوور سوري تاخرت عليك بس. وانفجعت يوم شافت اثير تبكي
دلال: وش فيك اثير ليش تبكين
اثير:............
دلال بعصبيه: الهنوف وش سويتي لها اعترفي
الهنوف بخوف: وربي ولا شي انا دخلت لقيت مشعل هنا
دلال:مشعل هنا!!!!!!!!
الهنوف: اي وربي شفته بس طلع بعد ما دخلت
دلال: ياخزياااااااااااااااااااه شافك
اثير زادت بكاها الحين وش بيقولون عني
دلال فهمت: اااه بس من ذا المشيعل خذي حبيبتي اشربي مويه
اثير شربت المويه وهدت: انا بروح البيت
دلال: لا والله ما تتحركين
الهنوف: خلاص شافك وانتهى الوضع خلي عنك الدلع عاد
دلال عطت الهنوف نظره سكتتها
اثير: لا من جد خلاص لازم اروح
دلال: طيب ناكل الكيكه
اثير: على بال مايجي السواق
دلال: اوكي حبيبتي براحتك


عند مشعل

مشعل: ياويل حالي .. وش ذا الزين .. من هذي!! وربي خقق من تكون هذي.. ودموعها بعد ياحلوها ويا حلو شعرها .. اففف اعوذ بالله من الشيطان وش قاعد اقول انا ..
وتذكر انه بيخطب رسمي بعد كم يوم وضاق صدره صحيح ماصار شي رسمي بس خلاص .. وضاق صدره مايبي يتزوج ولا يبي اللي امه نقتها مع انه مايعرفها ولا شافها من يومهم صغار مررررره بعد ومرتين .. انا بحاول اقنع امي تصرف نظر عن ذا الزواج..
انسدح على سريره ورجع يفكر باللي شافها تحت ..



عند البنات ..
اكلوا الكيك وقضوها سوالف لليل .. وراحوا صاحبات دلال والهنوف وماصار في احد غريب
مشاعل قمة الملل عايشته .. وفوق هذا كانت خايفه مووت من الموقف اللي تعرضت له هي الحقير احمد..
انا اوريك يا احمد ان ماعرفتك قدرك.. اجل تتركني ؟؟ انت تتخلى عني ولله لا اخليك تندم..والله لا اوريك منهي بنت حمد ال....
رنيم:مشاااااااااااااااعل
مشاعل : وجع ليش الصراخ
رنيم: يا سلام.. صاير لي انادي عليك سنه
مشاعل بملل: اخلصي وش تبين
رنيم: يللا السواق بره بنروح..
مشاعل كان روحها ردت لها .. خذت شنطتها وطلعت حتى بدون ما تسلم على البنات او تودعهم
رنيم تفشلت من بجاحة اختها وسلمت على بنات عمها
رنيم: معليش بنات تعرفون اخلاق مشاعل باخر الليل كيف تكون
ايان: ههههه باخر الليل بس.. دايم اخلاقها اعوذ بالله
رنيم ضحكت بخفة وليان خزت اختها
ريما: عادي حبيبتي احنا بنات عم مو اغراب
رنيم وهي تبوس ريما: عسى ربي ما يحرمني منك يارب.. دلال
دلال: لبيه
رنيم: مررره شكرا على العزيمه والله من زمان ما تجمعنا وانتي جمعتينا ووسعتي صدورنا
دلال: هوووو وش دعوه حبيبتي .. مابينا شكر انشالله الجايات اكثر وبننبسط زياده ...
رنيم وهي تلبس عبايتها: انشالله حبيبتي,, يللا عن اذنكم بنات
الكل: اذنك معك..

التفتت ديما على اثير: وش فيك اثير
اثير اللي كانت ساكته طول الوقت ضايق صدرها: ولا شي
ديما: ولوووو .. لا تخبين عني .. انا زي اختك
اثير بابتسامه حلوة: ما تقصرين ديوم حبيبتي.. بس والله فيني النووم وابي ارجع البيت
ديما: تونا.. لسه قاعدين
اثير: لا خلاص من زمان وانا هنا .. وبعد ابي انام مره مرهقه
ديما: سلامتك حبيبتي..
اثير : الله يسلمك يارب..

بعد نص ساعه البيت خلا من البنات كلهم
ودخلوا الهنوف ودلال الفيلا
دلال وهي ترمي نفسها على الكنبه: ااااااه والله اليوم كان طويل
الهنوف: اي والله .. مرره تعبانه
دلال: ما ادور الا السرير انا ... ااااه بس لازم اتحمم مقدر انام كذا
الهنوف: يللا مو مشكله شاور على السريع وينتهي الموضوع ..
دخلوا ام مشعل وابو مشعل: السلام عليكم
دلال والهنوف: وعليكم السلام والرحمه..
الهنوف بنص عين: ما بغيتوا تجون
ابو مشعل: ياااارب من ذا البنت اللي بتذبحني.. زوج وزوجته طالعين انتي وش تبين
ام مشعل:هههههههههه
الهنوف تتصنع الزعل: كذا يا بابا هذا وانا بنتك حبيبتك اخر العنقود تحطم فيني كذا
دلال: اللي يطق الباب يسمع الجواب
ابو مشعل: كفوو والله بنتي الكبيره الحلوة
الهنوف تتخصر: لا واللللللله الحين دلال صارت الحلوة وانا صرت كخه
ابومشعل يغيضها: اي
ام مشعل: هوو ابو مشعل.. وش جاك حطيت راسك براس بنتي
ابو مشعل: نشبت لي انا وانتي..
الهنوف بزعل وحمق: انا رايحه انام احسن لي من ذا الحكي الي يضيق الصدر بذا الليل.. وطلعت الدرج زعلانه من ابوها..
ابو مشعل: ههههههههههههه
ام مشعل: حرام عليك ياخي .. كذا زعلت بنتي
ابو مشعل: ما تزعل مني بنتي فديتها.. انا اتصرف معاها بكره انشالله اعرف كيف اراضيها..
دلال: هههههه اجل الله يعينك على مراضاتها يبه .. مرررة بتكلفك ترى
ابو مشعل: كلي لكم .. عساني افداكم
دلال: الله لا يحرمنا منك يارب..
ابو مشعل: ولا منكم .. يللا عن اذنكم ..نورة انا طالع انام
ام مشعل: طيب بتطمن على كل شي انشالله واجيك..
ابو مشعل هز راسه بالموافقه
قعدت ام مشعل بعد ما جت الخدامه وخذت عبايتها: ها دلول بشريني كيف كانت عزيمتك؟
دلال بفرحه: والله كانت ابطل عزيمه.. مررة انبسطنا والبنات انبسطوا
ام مشعل: الحمدلله.. يللا حكيني وش سويتوا؟
دلال قالت لامها كل اللي صار لهم .. بس ما قالت لها عن موقف مشعل واثير لانها حست انو ماله داعي تقول.. وبعد لانها ماتدري وش ردة فعل مشعل بعد ما شاف اثير .. هي عجبته او لا
ام مشعل: الحمدلله..
دلال: اييييييي وجت مشاعل
ام مشعل باستغراب: مشاعل !!! غريبه مو بالعاده تتجمع معكم
دلال: من جد غريبه.. انصدمنا كلنا يوم شفناها..
ام مشعل: يمكن حبت تتقرب منكم
دلال بلا مبالاة: اما مشاعل.. كثري منها ماما مافي امل.. كل الناس ينصلح حالها الا بنت عمي مشاعل .. اي وبعد جت بعد رنيم بفتره طويله ماجت معها
ام مشعل: ماتدرين عن ظروفها
دلال: صح
ام مشعل : الله يهدي الجميع .. وين مشعل اخوك؟
دلال: بغرفته اكيد او بالملحق حقه مدري وين بالضبط
ام مشعل: طيب تعشى؟
دلال: مدري والله
ام مشعل: هووو وراك ما تدرين عن اخوك يا كافي
دلال: ماما!! مشعل ماهو بزر حشى.. المفروض توصينه علي مو العكس
ام مشعل: فديته عاد هو ماهو مقصر معكم ابد
من اي ناحيه
دلال: اي والله ما قصر.. عساني ماخلا منه
ام مشعل: انا بقوم اشوفه واتطمن عليه قبل ما انام..
دلال: وانا بعد بقوم اتحمم ونااااااام حدي تعبانه
ام مشعل: يللا حبيبتي اجل تصبحين على خير
دلال: وانتي من اهله ...

بيت ابو بندر
دخلوا البنات اليوم متطمنين وقعدوا يسولفون على بال ما يوصلون لمدخل البيت الكبير .. لانو ابوهم رجع يعني امهم ابدن مارح تسوي لهم سالفه على تاخرهم .. مع انهم ما تاخروا اصلا.. بس امهم تحب تسوي لهم مشاكل على اي شي يسوى ولا ما يسوى ..

ديما:يااااااي ماني مصدقه انو بابا رجع
ريما: ولا انا والله.. مرة مبسوطة .. وكملت بحزن ، انشالله يطول بقعدته هنا مو مثل كل مره اسبوع وخلاص يرجع
ديما: يااارب .. والله اني اتمنى من كل قلبي..

شوي وجا بدر وراهم
بدر بروقاااااان: يا مساااااااااااء الخيييييير
ريما: اي مساء قول صباح
بدر: مساء او صباح .. اهم شي انه خير بشوفتكم
ديما: يالبى اخوووي يا ناس ..
بدر: لبببى كلللللك.. الا اقول وليش متاخرين ها؟؟
ريما: اما متاخرين
بدر: اي.. ولا ما خفتوا من امي تسوي لكم مشكله
ريما: ههههههههههههه ما الوووووومك ما دريت
بدر : وشوووو
ديما: بابا
بدر: وش فيه؟
ديما: بابا رجع من لندن ..
بدر والفرحة غمرته: ابوي رجععععع
ديما: ايييييييييييي
بدر بارتياح: اللللللللللللللله يبشرك بالخير.. وانتوا شفتوه ؟
ريما: اي.. وقعدنا شوي معها وقال لنا روحوا انبسطوا ووسعوا صدوركم ولاحقين على القعده بكره
بدر: طيب وامي؟
ريما: ماما ما قالت لنا ولا شي بوجود بابا
بدر فرحته ما اكتملت : عسى ما تخانقوا
ريما نزلت راسها: لا بس شدوا بالحكي شوي
بدر تنهد بصوت مسموع
ديما: انشالله خير بدر حبيبي
بدر: انشالله.. طيب اكيد هو الحين نايم.. خلونا نروح ننام الحين وبكره انشالله نصحى من الصبح عشان نقعد معاه
البنات: انشالله .. ودخلوا الغرفه وكل واحد توجه لغرفته عشان ينام

بيت ام عبدالرحمن
اثير كانت بغرفتها والنوم مجافيها .. تفكر بالموقف اللي صار لها اليوم مع مشعل.. مره كانت محرجه بسبب ذا الموقف البايخ..
يارب انه يخقق.. ما توقعته حلو لذا الدرجه ابد .. بس كنه جريء.. ماشال عينه من علي..
اففففففف والله فشله .. لا وبعد شافتنا الهنوف ودلال درت.. اخاف يعلمون احد !! يعني مين بيعلمون انا ووجهي,, شكل تأثير الصدمه علي كان قوي واجد .. بحاول انام ابرك لي
ويوم بدت تنعس وغفت عينها دخلت عليها اختها غدير مسرررررررررعه وفتحت الباب
اثير فزت من نومها: بسم الله الرحمن الرحيم
غدير بنص عين: وش فيك تسمين ؟ شايفه وحش قدامك؟
اثير: لا والله شايفه مجنونه.. انا بعرف بس متى تخفين عن هبالك ذا ؟ بغيتي توقفين قلبي حررام عليك
غدير بلا مبالاة: اختصري السالفه يللا وقولي لي وش صار اليوم؟
اثير: وش صار يعني ؟ جمعة بنات عاديه
غدير": لا واللللللللللله .. ابي التفاصيل الممله .. مين جا ومن ما قدر يجي.. وش سويتوا وش كانوا البنات للابسين ووش كليتوا وش حكيتوا عنه
اثير بطنازة: ما ودك اقول لك بعد مين اللي جاب كل وحده من البنات للعزيمه
غدير: تتطنزين !!!
اثير: اجل !! تبني اجاوب على كل هذا مهبولة انتي ولا صاحيه
غدير: يللا عاد احكي,,
اثير: ماني حاكية الحين شي .. ابي انااااااام اطلعي بره وقفلي الباب والنور وانشالله بكره احكي لك كل شي تبينه
غدير: لا مابي ابي الحين مافيني نوم
اثير: غدير تكفين اطلعي والله يومي كان طويل ماني قادره اركز ابي انام
غدير : ليييييييش وش صار لك اليوم ؟ لا يكون شفتي حبيب القلب
طبعا غدير قالتها بمزح ما توقعتها ابد ممكن تصير
انتفضت اثير من لقب حبيب القلب .. كنك داريه وش صار اليوم
اثير وشو وتصيح : تكفييييييين اطلعي بنااااام بكره احكي لك كل شي بس اعتقيني الحين لوجه ربك يختي
غدير قامت بحمق بعد ما صفقت اختها بالمخده على وجهها بقوة: افففف منك انتي يالعجوز.. انا اشك انو عمرك 91 مو 19 على ذا الكسل اللي انتي فيه
اثير ضحكت على هبال اختها: تكفين عاد غدورة الامورة خليني الحين وبكره انشالله بحكي لك كل اللي تبينه ..
غدير حركت يدها بلا مبالاة وهي تطلع : غضب عنك تحكين لي اصلا ماهو بيدك .. وقفلت الباب
اثير ضحكت : ههههههههه خبله تذكرني بالهنوف و ايان .. كنهم اختي.. الله يستر علينا لا تجمعوا !!!



بيت ابو مشعل

ام مشعل طقت الباب على ولدها اللي ما كان نايم
مشعل: ادخل
ام مشعل: السلام عليكم
مشعل عدل جلسته: وعليكم السلام.. هلا يمه
ام مشعل: هلا مشعل... نايم للحين
مشعل: لا يمه صاحي من زمان
ام مشعل: طيب تعشيت.؟
مشعل: لا والله مالي نفس..
ام مشعل: ليش يمه ؟
مشعل: ابي اكمل نوم.. وتعرفيني عاد احب انام خفيف
ام مشعل: طيب اسوي لك اي حاجه خفيفه تاكلها ماتقعد على معدتك
مشعل: لا يمه مشكوره .. برجع انام الحين
ام مشعل :على هواك يمه
مشعل قعد يفكر يقول لامه الحين انه مايبي اثير من جد ولا ايش؟؟ خايف من ردة فعلها وزعلها بس بنفس الوقت يحس انه مستحيل يتزوجها .. والسبب انه ما يحب احد يمشي رايه عليه مهما كان الشخص.. ممكن يتغاضى عن ذا الشي قدام امه و ابوه بس مو على حساب نفسه وسعادته ابد .. وفوق كذا هو حاب يختار زوجته بنفسه بدون محد يتدخل.. صحيح هذا الشي تقريبا ما يصير بمجتمعنا وكذا .. بس مشعل غير.. ما يحب يسوي شي ماهو مقتنع فيه

ام مشعل: يللا تصبح على خير وانا امك
مشعل استوقف امه: يمه
ام مشعل التفتت: هلا
مشعل: يمه بحكي معك بموضوع
ام مشعل جلست على طرف السرير: خير انشالله
مشعل: كل الخير.. وقال بتردد ..يمه ,, انا مابي اثير
ام مشعل بتملل: انا لللللله.. احنا ما خلصنا من ذا السيره !
مشعل: مارح نخلص الا واحنا متفقين
ام مشعل: بس انا مابي غير اثير لك
مشعل: وانا مابي اثير
ام مشعل: انت توك ماتعرف مصلحة نفسك...
مشعل: يمه ماني بزر .. اعرف اقرر انا.. وابي اختار زوجتي بنفسي
ام مشعل: عشتوووو .. وين احنا فيه تختار زوجتك بنفسك
مشعل: يمه لا تغيرين الموضوع.. انا اثير مابيها وهذي كلمتي وقلتها
ام مشعل: بتمشي كلمتك علي يا مشعل
مشعل: ماعاش يمه من يمشي كلمته عليك.. بس اثير مابيها مابيهاااااااااااااا
ام مشعل: بكره لا شفتها وعشت معها رح تتقبلها وتحبها
مشعل : مارح استنى لبكره ..احنا فيها من الحين مابيها ورجاءا اصرفي نظر عن ذا الزواج
ام مشعل وقفت وبتحدي وبعصبيه: ماني صارفه نظر يا مشعل .. ويا كلمتي او كلمتك اللي بتمشي ونشوف اذا تقدر تخالف اوامري ولا لا.. ورح تتزوج اثير غصبا عليك.. ولا ترى وحق اللي رفع السما ياولد بطني .. اني لا اتبرى منك ليوم الدين.. وهذاني حذرتك
وتوجهت للباب..
مشعل كان شاد على قبضة يده بقووووة من العصبيه والقهرر
وقبل لا تطلع امه التفتت عليه: انا كلمت امها وقالت بتشاورها وبتشاور اخوانها وبترد لنا بعد كم يوم جهز نفسك ولا تعاند.. ولا ترى اعاندك زياده واخلي الزواج والملكه بيوم واحد..
مشعل مارد بس نزل عيونه
ام مشعل طلعت وخلته..
مشعل ماتكلم من القهر ابدددددددد انسدح على السرير بكل قوته: ماشي .. انا اوريكم !!!


اليوم الثاني
استراليا

كان بداية يوم جديد بالجامعه الامريكيه .. تشوف اللي قاعد يقرا له كتاب واللي يمشي مع حبيبته متجهين لمحاضرتهم .. واللي قاعد يفطر على عجل ... يعني باختصار كل واحد منهم عايش جوه

بالكافتيريا ..
كانوا رانيا وصاحبتها سميه قاعدين يشربون لهم كوفي على رواق ..
سميه: وش عندج كنج فيج شي قارصتج
رانيا: وش فيني بعد
سميه : مدري عنج.. ثبتي يا معوده وش بلاج تتحرقصين جذي
رانيا: ما جا ماجد الزفت
سميه: وهو وينه الحين
رانيا : مدري عنه ... اففففففف هو واعدني انه يتريق معي اليوم ..
سميه : يقالج الحين كلش مهتمه على وجوده معج وحواليج
رانيا بنص عين: طبعا ماني مهتمه.. بس مابي ادفع حق ريوقي ابيه هو يريقني
سميه: واااااي منج انتي.. انا بريقج خلاص لا تحاتين .. انتي شي غريب ما قد شفت مثلج ، تموتين على القرش مع انو عايلتج ماعليها قصور من ناحيتج
رانيا: انتي صاحيه ولا مينونه .. تقارنين فلوسي الملاميم بثروة ماجد واهله
سميه: هههههههههههه وانتي الصاجه
رانيا بغرور: اكيد انا صاجه,, انا رانيا مو حيا الله .. كل شي اعمل حسابه عدل ... ورفعت جوالها
سميه: منو بتحاجين؟
رانيا: بحاجي الدعله ماجدوو اشوف وينه لهالحزه



شقة ماجد وبندر

كان كل واحد منهم بساااااابع نومه .. صحيح ما كان عندهم محاضره الصبح بدري.. بس ماجد كان يبي يروح من الصباح عشان يقعد مع رانيا لانو عنده ضغط مررره جامد طول اليوم.. ويبي يروح يحجز عشان سفرته للرياض هو وبندر ، وماله الا هالساعتين يقعد مع حبيبته

رن جوال ماجد اللي حس فيه على طول
رد وبصوت كله نوم: الووووو
رانيا: ماجد
ماجد : يا روووووووحه
رانيا: انت وينك عني لهالحزة
ماجد: ليش حبيبي كم الساعه؟
رانيا: الساعه 8 ونص ..
ماجد: اوووف .. تاخرت عليك سوري حبيبتي
رانيا: وين اصرفها هذي.. جي عاد ؟!! ترى مو اول مرة تسويها وتلطعني
ماجد وهو يفرك عيونه: حبيبتي اسف راحت علي نومه .. انشالله شوي واكون عندك ولو اضطريت اكنسل جدولي اليوم كله لعيونك انا حاضر بس انتي هدي
رانيا: اوووه يا كثر اعذارك..
ماجد: حبيبتي لا تزعلين .. يللا شوي وانا جايك
رانيا: نشوووف .. وقفلت حتى بدون ما تقول له باي
ماجد تعود على كذا اذا كانت زعلانه منه ، لازم تطلع زعلها من خشمه مو بس عيونه
قام وغسل وجهه وصلى اللي فاته .. ودخل على بندر
ماجد: بندر
بندر:......
ماجد: بنددددددددررررررررررررررر رر
بندر بانزعاج من صوت ماجد العالي: هااااااااااا
ماجد: ههههههه هوى .. قوم منت رايح الجامعه؟
بندر: ليش كم الساعه؟
ماجد: 8:40
بندر:الللللللللللله المستعان .. ياخي وش يقومني الحين وانا اول محاضراتي 11
ماجد: بكييييفك ..
بندر: انقلللع لا بارك الله بعدوك وصك الباب وراك خلني انووم
ماجد: هههههههه طيب..
وراح غرفته وقعد يلبس.. ووقف قدام المرايا وقعد يمشط شعره الطويل اللي لاخر رقبته وهو يغني بصوته الخيااااال


انا النهارده صحيت على صوتهااا
الله على ده صووت .. ده كان واحشني مووت
مهي دي اللي كان زمان معاها بنسى كل الناس
قالتلي نرجع بس بشروطها قلت لها متفقين يا ستي وموافقين
ومش هبص لحد تاني غيرك من النهارده ..

وراح اخذ مفاتيح سيارته وساقها للجامعه وهو يدندن بنفس الاغنيه لين وصل لحبيبته بالكافتيريا ..

سميه من شافت ماجد مقبل عليهم بابتسامته الحلوة خذت كتبها ووقفت
رانيا: على وين بالله
سميه : اخليج ويا حبيب القلب.. قالتها وهي تأشر بعيونها على ماجد اللي كل ماله يقرب من طاولتهم
رانيا بتريقه واستحقار: على هووونج بس.. الا حبيب الغبره وانتي الصاجه ..
سميه عطتها نظره وضحكت عليها
ماجد: السلااااااااام
سميه: وعليكم السلام ..
رانيا: ......... ماردت
سميه بنفسها .. واااااااي منه يجنن ياخذ العقل خسارة فيج هالجمال يا رانيا
ماجد وعيونه على حبه وحياته كلها
سميه بمياعه: وشلونك ماجد؟
ماجد وهو ماشال عينه من على رانيا: انا بخير دام حبي بخير
رانيا بلا مبالاة قاعده تكمل القهوة حقتها
سميه: يللا عن اذنكم .. اخليكم الحين ..ومشت
رانيا تاخذ شنطتها وكتبها وتوقف
ماجد: ويييييين
رانيا: لااااااا عقب ما خلصت اشغالك فضيت لي
ماجد : حبيبي غصب عني.. راحت علي نومه والله
رانيا: وين اصرف اعذارك؟ تراها كثرت يا ماجد
ماجد: ياروح ماجد غلطت ومنك السماح..
رانيا تقعد بعد ما سحبها ماجد برقه عشان تقعد وهو يغني لها
اصبر شووووي تكفى
اجلس هنا جمبـــــــــي
مشتااااق لك قلبي
والشووق ما يخفى
في نظرة عيوووني
وكمل بتنهيده اخر مقطع من الاغنيه
وهو يقرص خد رانيا بخفه : ما شفت وشلووووووني
رانيا بدلع: مابي اعرف وشلونك
ماجد: افاااا ليه يابعدهم؟ كل ذا زعل ياروحي
رانيا: يحق لي ازعل ..
ماجد: اسف حبيبتي.. وقعد يراضيها لفتره لين مارضت كالعاده بهديه



وش توقعاتكم للبارت الجاي؟؟؟


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-05-15, 08:22 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء السادس

يوم الجمعه عدى مرره عادي على ابطالنا وماصارت فيه احداث ابد..
يوم السبت
بيت ابو ماجد



كانت ام ماجد صاحيه من الصبح عشان تفطر زوجها وعيالها قبل ما يروحون دواماتهم .. قعدت تدور ببيتها اول شوي تتاكد من تنظيف الخدم.. وبعدين توجهت لغرفة متعب

ام ماجد: متعب
متعب:.........
ام ماجد: يمممه متعععععب
متعب: هممممممم
ام ماجد: قم يمه عشان يمديك تفطر قبل لا تداوم
متعب وبصوت كله نوم: شوي يمه شوي
ام ماجد: اي شوي الله يهداك.. قوم
متعب وهي ميت نووم: يمه تكفين بس 5 دقايق
ام ماجد تطلع من غرفة متعب وهي تتحلطم: هذا اللي انا اخذه منك ومن سهرك.. تفرفر لي بالشوارع طول الليل والصبح تعيي تقوم.. مدري كيف تنجح انت وانت اخر سنه وش بتسوي وقت الجامعه الله يهديك غصب عليك

غرفة ايان
ام ماجد: يللا اياااان قومي
ايان: مابي اداوم ماما
ام ماجد: اقوول لك قومي وش ما تبين تداومين انتي
ايان: يمه تكفين مالي خلق اداوم اليووم ما عندي شي مهم
ام ماجد: هوو تحسبين حالك بجامعه انتي؟؟ بالمدرسه كل شي مهم اصلا.. يلا قومي لا اوريك شغل الله..
ايان: يمه روحي صحي ليان وبعدين ارجعي لي << حركتي لما ماما تقومني

ام ماجد: ليان ما عندها دوام الا متاخر.. ماهي صاحيه الحين
ايان وهي شوي وتصيح: ياااااااربييييي يمه مابي ادرس مابي اشتغل مابي يصير عندي مستقبل بصير فراشه زيييييين
ام ماجد بعصبيه: هوووووو .. الله لا يزين للعدو حال انشالله!! انهبلتي انتي ..
ايان وهي تخبط الارض وهي متوجهة للحمام وشوي وتبكي: ياربي القاها منين ولا منين
ام ماجد تضرب كف بكف: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.. ياربي عيالي كسالى على مين مدري ، خليني اروح اشوف الفطور قبل لا
انهبل منهم ...


على الفطور
دخل ابوماجد: صباح الخير
ام ماجد وايان: صباح النوور
ابوماجد وهو يتلفت: اجل وين ليان ومتعب.
ام ماجد: ليان ما عندها دوام الا متاخر ، ومتعب ولدك عيا يقوم
ابو ماجد: هه وش ذا الحكي ما صحى للحين!!?
ام ماجد: لا والله ما صحى عذبني ماهو راضي يقوم
ابوماجد:بروح اشوفه
ايان بشماته:ههههههه احسن يستاهل متيعب ياويله من ابوي
ام ماجد خزتها: وش فيك على اخوك وش سوى لك بعد؟؟؟
ايان وهي تشرب عصيرها: ماسوى شوي بس قاهرني
ام ماجد تهز راسها يأس من بنتها
ربع ساعه لين متعب عندهم تحت
متعب وهي مقفله معه: صباح الخير
ام ماجد وايان: صباح النوووور
ايان:هههههههههههه
متعب بنص عين: وش ذا الضحكه
ايان: احسن تستاهل ما سوى فيك ابوي
متعب: بتنطمين ولا بذا الكوب على وجهك؟
ايان: يمه شوفي ولدك
ام ماجد قاعده تصب لها قهوة وهي ساكته ولا ترد على عيالها لانها متعوده على زعيقهم بالصبح: تستاهلين.. اللي يطق الباب يسمع الجواب
ايان طلعت عيونها: مااماا بغيتك عوون صرتي فرعون!
ام ماجد بحزم: فرعون بعينك يللي ما تستحين ، والتفتت على متعب ,, وين ابوك؟
متعب وهو يشرب نسكافيه: طلع
ام ماجد ارتاعت: وين راح ؟
متعب: قومني.. قعد على راسي ربع ساعه لين صحيت وقال لي بطلع عندي اجتماع مهم الساعه 7
ام ماجد : حسبي اللللله على بليسك من ولد.. ما خليت ابوك يفطر ولا حتى يشرب قهوته
متعب:................
ام ماجد عصبت: عشان لما المره الجايه عاد اصحيك.. تقوم سامع من اول ما اناديك سامع ولا لا
متعب: ياربيي وش سويت الحين انا؟
ام ماجد: كل هذا وتقول ما سويت شي؟ نزلت ابوك بدون فطور عشان كان يصحيك وضيعت عليه الوقت
متعب: يمه تكفين والله مصدع يكفي
ايان:ههههههههههه
متعب عصب: انتي لين الحين تضحكين!!! قومي اشوف
ايان :وين؟
متعب: عالمدرسه يللا اشووووووف
ايان بلا مبالاة تكمل عصيرها: لسه ما خلصت فطوري
متعب: عمرينك ما خلصتي .. قومي يللا لا اكب باقيه على ملابسك يللا اشوف
ايان تستنجد بامها بنظراتها بس امها ماعطتها وجه
ايان: يمه قولي شي
ام ماجد:...........
ايان: ماما يعني يرضيك اطلع بدون ما اكمل فطوري
ام ماجد: قوووومي يابنت لسه تبين تفطرين ،الساعه 7 الا ربع وانتي لسه بتفطرين؟ اللي يبي يفطر على رواق يقوم بدري..
متعب: يللا اشوف قدامي..
ايان :............
متعب بصراخ: يلللللللللا
ايان قامت من مكانها بعصبيه بعد ما سحبت شنطتها بقوة وراحت
متعب: مع السلامه يمه
ام ماجد ماردت على احد: جاها صدااااااع من عيالها وحنتهم على الصبح نزلت راسها وهي حاطه يدينها عليها
ام ماجد: ماتيييلدااا .. جيبي بندوووول صكووووا راسي..




بالسياره
ايان: مسوي رجال هاا
متعب: رجال غصب عنك يالبزر .. احترمي نفسك احسن لك
ايان: انت البزر.. وماصدقت وكبرت .. لكن انا اوريك
متعب: ايان انطمي لا وربي ما اجيك واخليك تنلطعين بالمدرسه لحالك .. نسيتي نفسك انتي؟ تراني اكبر منك عيب عليك
ايان بتحدي: كانك رجال على قولتك سويها
متعب: والله بتندمين ..


=-=-=-=-=-=--=-==-=-=--=--=-=-=-=-

بيت ابو بندر

ابوبندر قام من الصبح .. ونزل تحت قعد بالصاله يشرب قهوته ويقرا جريدته.. كان متعود على الهدووء
سمع فجأة صوت بزر يبكي جاي من احد صالات الفيلا .. قطب ابو بندر حواجبه
هذا صوت سلطان...
وقام بيشوفه

لاني: come here soltan
سلطان يبكي : no
لاني: yalla soltan
سلطان بصراخ اكبر وببكى: noooooooooooo
ابو بندر بحنية: سلطان
سلطان وعيونه مليانه دموع التفت على مصدر الصوت .. الصوت هذا ما تعود يسمعه كثير بحياته بس يعرف انه كلما يسمعه يلقى الامان والوناسه .. ضحك من بين دموعه ونادى وهو شاك بشخصية الانسان اللي قدامه
سلطان: بابا ؟؟؟؟؟؟
ابو بندر: اي حبيبي تعال.. وفتح له حضنه
سلطان راح يرككككض لين وصل حضن ابوه وقعد يكمل بكى
ابو بندر يمسح عليه بحنان: ايش في بابا؟
سلطان: بابا لا تروح ..
ابو بندر حزن على ولده .. عياله الباقين شابعين من حنانه الا سلطان اللي ما كان يشوفه الا كل فين وفين.. حس انه مقصر بحقه مررره خصوصا انه فاقد حنان الام بحياته بشكل واضح ...
ابوبندر للمربيه: وش فيه سلطان؟
لاني: ما يبي اكل ولا يبي نوم
ابو بندر اشرها لها تنصرف واخذ ولده لحضنه وقعد بالصاله
ابوبندر: ليش حبيبي ما تبي اكل؟
سلطان : مابي
ابوبندر: شبعان؟
سلطان: لا جوعان
ابوبندر ضحك بخفه على ولده: جوعان ليش ما تاكل حبيبي؟
سلطان: انا ابي اثوف التيفي واكل بث لاني تقول لا
ابوبندر بنفسه: حسبي الله عليك يا فوزية.. لو انك مهتمه للولد كان مارميتيه للخدم اللي يعبرون ويدبرون فيه على كيفهم
سلطان: بابا
ابوبندر: عيون بابا
سلطان ببراءة: ايث جبتلي؟
ابوبندر: جبت لك اشياء كثييييير حلوة بس مو الحين اوريك اياها
سلطان: ليه
ابوبندر: لما تاكل .. بوريك الاشياء طيب؟
سلطان: لازم؟
ابوبندر: اي حبيبي لازم
سلطان: اووكي.. لااااااااني
ابوبندر ضحك على ولده.. وجت المربيه
لاني: يس
ابوبندر: جيبي فطور سلطان
لاني: اوكي
قعد سلطان بحضن ابوه شوي وابوه يلاعبه لين ما صحوا البنات
ريما: صباح الخير يا احلى بابا
ابوبندر:هلااااا بنتي صباح النووووووور والسرور
ديما: صباح الخير يا غلاي
ابوبندر: صباح النور يا عيوني .. احلى صباح بالدنيا صباحي فيكم
بدر نزل: السلاااام عليكم
ابوبندر تهلل وجه يوم شاف ولده: هلا هلا والله بابو سلمان هلا
بدر: ههههههههههه يبه ارسي لك على بر من ابو سلمان فينا انا ولا بندر؟
ابو بندر:ههههههههه كلكم بتجيبون سلمان انت واخوك وخواتك
بدر نزل وباس راس ابوه: الحمدلله على السلامه يالغالي
ابوبندر: الله يسلمك من الشر.. كيفك يابوي وكيف شغلك؟
بدر: الحمدلله ماعليه..
ابوبندر: هاااا لا يكون ابو تركي مضايقك بشي هنا ولا هناك قول لي
" ابو تركي هذا الشخص اللي بدر يشتغل بشركته ورح يكون له دور بالرواية انشالله "
بدر:لا والله بالعكس يعطيه الف عافيه .. ماهو مقصر معي باي شي ورايته بيضا
ابوبندر: والنعم والله بابو تركي
ديما: بابا .. انت تعرف ابوتركي ؟
ابوبندر: ايي حبيبتي .. كننا ندرس سوا ايام الثانوي والجامعه
ديما : وللحين اصحاب ماشالله
ابوبندر: ولين بكره انشالله.. ابو تركي اخو دنيا وما في الدنيا له مثيل
ريما: الله يخليكم لبعض
ابوبندر: يخليكم انتو لي يا كل حياتي .. ويرجع لنا بندر بالسلامه انشالله ونلتم كلنا سوا من جديد
الكل: امييين
وقعد ابو بندر مع عياله وفطروا واتكلموا سوا .. ولا واحد منهم راح دوامه الا بدر عشان عنده اجتماع مهم
اما ام بندر ما طلعت من غرفتها ابد ..مع العلم انها وابو بندر كل واحد منهم له غرفه خاصه من بعد ما جابوا سلطان لانو المشاكل بينهم زادت وصارت لرب السما ...


في المدرسه.. بحصة الاحياء اللي كانت الحصه الاخيره
ايان بتملل: افففف احد يحط الاحياء الحصه الاخيرة؟
الهنوف بملل اكثر: ومن سمعك.. الود ودي اصقع راس الاستاذه بذا المسطره اللي تلوح فيها من صباح ربي حولتني فيها
الاستاذه : ايان والهنوف ممكن بدون صوت ؟
اياان والهنوف: ان شاء الله
ايان سفهت الاستاذه ورجعت تكمل سوالف: اقول الهنوف، وش صار على خطبة مشعل؟
الهنوف بحمق: مدري ، كلما سألت احد بالبيت سفهني وقال انتي صغيره وش لك بذا السوالف ومشعل نفسه ماهو معطيني وجه يعصب علي كلما فتحت معه السالفه
ايان: اففففف طولوها ترى.. قولي لهم نبي العرس يكون قريب خاطري بالطق والوناسه
الهنووف: ابشري عمتي بقول لهم ولا يهمك
الاستاذه وصبرها بدى ينفذ منها: بنااااات ممكن تسكتون؟ ولا ترى بفرقكم
الهنوف وايان يعتدلون بجلستهم": طيب

وبعدها بعشر دقايق رن الجرس معلن انتهاء الحصه الاخيره

بمدرسة متعب


متعب كان قاعد بالساحه مع صاحبه ريان ولا هو ناوي يطلع قاعد يشرب بيبسي ومتكي على الجدار
ريان: متعب منت طالع؟
متعب ببرود: الحين لا
ريان: غريبه مو بالعاده .. العداه اول ما يرن جرس قبل الاخيره وانت بره المدرس، المره هذي قاعد لي
متعب: ههههههههه اي .. ماني طالع الحين ياخي يا علي اخت لسانها اطول منها ، قلت اربيها والطعها هناك لين تتربى
ريان: صاحي انت.. تخلي اختك بالمدرسة لحالها
متعب وهو يكمل البيبسي حقه ببرود : لا تخاف ياخي .. اذا تاخرت عليها 10 دقايق بس بتركب مع بنت عمي ويرجعونها البيت..
ريان: بسلامتك.. انت واختك تصلحون انا ما علي فيكم، المهم تعال نروح نتغدى بماك حدددي جوعااااان
متعب وهو يرمي العلبه بالزباله: يللا





بالجامعه

كانوا البنات بالكافيتيريا متجمعين ويسولفون
دلال: اااااااااااه تعبت متى يجي الويك اند
ايمان: الويك اند مره وحده.. حبيبتي تونا السبت
دلال: تعبت من ذا الدراسه ابي اسبوع استجمام .. والله كرفت كرف ماقد كرفته
ليان: هذي ضريبة الجامعة
ريما: هههههههه المشكله يا بنات عمي تتكلمون وكنكم تدرسون طب ... الحين اللغات فيها كرف.. والله حاله !!!
الاء: طبعا بتقولين كذا حبيبتي.. انتي بلبل تتغنين بالانجليزي تغني مو زينا يا حافظ جملتين ما نركب على بعض
ريما شهقت
ليان: قلللل اعوذ برب الفلق .. لا تنظلينها اذكري الله
الاء: هههههههههه ما قلت شي عاد لا تطبون بحلقي
ريما تكش عليها
دلال: ههههههههههههه لا تخافين عيون البنت ماهي حاره
ريما: الواحد بعض الاحيان يحسد نفسه بنفسه ما تبينه يحسد غيره
الاء: الللللللللله خليتوها حسد الحين.. ما اقول الا مالت عليك وعليها..
دلال: بنات تبون اجيب لكم شي تشربونه ؟ على حسابي ترى
ايمان: اووووه ما شالله .. من متى الكرم؟
دلال بنص عين وهي تحرك شعرها بدلع: ليش حبيبتي معودتك تفطريني على حسابك كل يوم ؟؟ ما يجيب لكم الا انا
ايمان: بشويش طيب لا تطيحين علينا من ذا المياعه
ريما: ابي نسكافيه
الاء باستنكار: بذا الحررررر !!!
ريما: مشتهيته
ليان: وانا ابي عصير مشكل
الاء: وانا جيبي لي عصير على ذوقك..
دلال وهي تطالع ايمان: وانتي مير عناد ماني جايبة لك شي ..
ايمان طلعت عيونها: شف بس!!
دلال راحت وهي تضحك وجابت طلبات البنات وودتها لهم
ايمان: ماجبتي لي صدق
دلال وهي تضحك وتأشر على الفرابيتشينو : الا هذا لك اخبرك تحبينه موووت
ايمان: لا خلا ولا عدم
ريما: دلال.. وين السكر
دلال وهي تدور: ماحطت؟؟
ريما: لا ..
دلال: خلاص بروح اجيب.. وهي بتلف خبطت بوحده خبطة جاااامده خلت دلال ترتد على ورا
البنت : عممممممى ما تشوفين
دلال طلعت عيونها من وقاحة البنت: اسفه
البنت : وين اصرفها ذي؟
دلال بلباقة: قلت لك اسفه.. ليش بتسوينها سالفه
البنت وهي تأشر على عصيرها اللي انكب: وهذا وش اسوي فيه الحين من يعوضه لي وانا موقفه ساعه على بال ما اجيبه من الزحمه
دلال ياذي النشبه: اذا على العصير انا اجيب لك غيره .. بس خلاص عاد لا تسوينها سالفه
البنت: ما بقى الا ذي بعد
دلال رفعت حاجبها باستغراب: الحمدلله يارب
البنت: شايفه مجنونه قدامك تتحمدين ؟؟
ايمان نطت: هيي يالحبيبة.. قالت لك اسفه وش تبينها تسوي بعد تحب راس جنابك عشان ترضين
البنت: اولا انا ما كلمتك ، ثانيا لي اسم مو تناديني هيي
ايمان تتكتف: والله ما تشرفنا بالاسم
البنت بغرور: ولا تتشرفين اصلا
ايمان: يللا بس روحي لا اخلي ذا الجامعه كلها تتفرج عليك..
جت بنت ثانيه وتنادي: تهاني وينك تاخرتي؟
تهاني: ما تشوفين ذا الغبيه كبت العصيير حقي...
اميره: ليش ما تشوف؟
تهاني: مدري عنها.,.
دلال بشوية عصبية: الظاهر الحكي معك ضايع انتي واقفه تعلين صوتك وتطولين لسانك عشان عصير ب 5 ريال.. عيب عليك ، قلت لك بعوضك بلاش قلة حيا
تهاني: وكمان تعلين صوتك وتطولين لسانك..
دلال لفت عنها وسفهتها وراحت تجيب السكر لريما

تهاني عصبت من حركتها
وجت بتروح وراها لكن مسكتها اميره
اميره: خليك منا الحين الكلاس بيبدى
تهاني رضت ومشت مع صاحبتها

ليان:عساهم البلا انشالله ما بغوا يفكونها
ريما: ضيقوا صدرها الحين تطنقر اليوم كله
الاء : ياناس اكره ذا البنتيييييييييين
ايمان: تعرفينهم؟؟
الاء: اييييي ياما سووا لاختي وصاحباتها مشاكل
ايمان: باي مستوى هما؟
الاء: زينا مستوى خامس ، بس بقسم ثاني اتوقع محاسبه او شي زي كذا
ريما: وايش جابهم مبنى اللغات
الاء تهز راسها: والله مدري..
جت دلال وعلى شفايفها ابتسامه بسيطه يالله تنشاف وهي جايبة السكر لريما
ريما تحاول تروقها: وووه يا زين المبرطميييين يا نااااااااااااس
دلال ابتسمت غضب عنها
ليان : اي كذا يا بعدهم، يعني معقولة للحين ما تعودتي على ذا الاشكال؟
دلال: وش اسوي ما احب اتعامل معهم ابد
ليان: نضطر اننا نتعامل معهم .. وش نسوي..
ايمان بشوية عربجة: يا حلووو روقها.. ترى اذا حسيتك للحين زعلانه والله لا اروح امردغها الحين واخليها هي والبلاطه سوى
دلال ضحكت على صديقتها
الاء: يممممممه منك .. انتي لحظة تصيرين ناعمه وبثواني تقلبين عربجيه ؟
ايمان: وش ترجين مني دامني بين 5 عيال..
ريما بضحكه: الللله يعينك على نفسك




بكلية الفنوون
رنيم كانت قاعده ترسم وبحمااااس على احد المقاعد الموجوده بره وهي تدندن بلحن عادي .. ومرت وحده من قدامها
رنيم بسرعه: هدييييل
هديل التفتت وابتسمت: هلا والله رنيم .. كيفك
رنيم: انا بخير حبيبتي وانتي كيفك
هديل: ماشي الحال
رنيم بحرج: هديل، انا ماني عارفه وش اقول لك بس حقيقي انا مرة اسفه من الكلام اللي قالته لك اختي ، انا عارفه انها كانت بقمة الوقاحه معاكي، وانا ابد ماني عاذرتها و..
قاطتعتها هديل: رنيم .. انتهينا من الموضوع ، انا عارفه اختك مشاعل زين زين وما يحتاج تعرفيني عليها ابد ، وعارفه اطباعها ولا اخذ بكلامها اصلا لاني اشوفها بزر ولا ينشره عليها
نزلت رنيم راسها بحرج
هديل ترفع لها راسها: وش دعوه رنيم، قلت لك ما يحتاج تنحرجين من تصرفها، انا عارفه ومتأكده من انك شي وانو اختك شي ثاني تماما، ربي خلق وفرق بينكم ، لا تحطين ببالك اوكي
رنيم: والله كنت ناوية ادق عليك واعتذر لك بس حسيت انو اعتذر بوجهك احسن
هديل: مابينا هذا كله انا وانتي خوات واكثر من خوات
رنيم: يعني انتي مو زعلانه الحين
هديل تهز راسها بمرح: ابدا
رنيم حضنت صديقة عمرها بقوووووة وقالت وهي تاخذ شنطتها ودفتر لوحاتها من المكان اللي كانت جالسه فيه: اذا كذا اجل يللا تعالي انا عازمتك على الفطوور
هديل باعتراض وفيها ضحكه: ولا يمكننننن ، انا اللي عازمتك، وبعدين وش فطوره الحين الله يهديك؟ الحين وقت غدا .. يللا تعالي واتا عازمتك واختاري اللي تبين
رنيم ابتسمت لصاحبتها ومشوا سوا..





بيت ابو بندر

ابوبندر كان يسولف مع عياله من الصبح لين الظهر وتغدوا سوى وكملوا قعدة سوا لين استأذن منهم ابوهم انه يروح يكمل شغله ..


ديما: فديييييييت بابا والله اشتقت لجلستي معه
ريما: الله لا يبين غلاه بس
ديما: تتوقعين يطول بالقعده هنا؟
ديما: يالييييييت والله
على دخلة امهم عساه مايقعد ماني طايقته
ديما سكتت هي وريما ولا علقوا على كلام امهم
ام بندر: شكل كلامي ما عجبكم
ديما : ماما لو سمحتي ما احب احد يحكي عن بابا كذا ولا ارضى عليه
ام بندر: رضيتي ولا انرضيتي .. كلام بخاطري بقوله سامعه ولا لا.. وهي تلبس عبايتها
ديما وريما: سكتوا ولا علقوا .. امهم عطتهم نظرة وطلعت
ديما: كل يوم على ذا الحال احنا
ريما: ولا يهمك .. روحي ذاكري احسن لك الامتحانات قربت وابيك تجيبين نسبه عاليه
ديما: الله كريم..


---=----=----=----=----=----=----



مدرسة البنات ..
ايان كانت بره تنتظر اخوها متعب يجي لكنه ما بين
ايان:اففففففف مو بالعاده يتأخر علي ذا كله
جت الهنوف من ورها: هاا ايان ما وصل متعب
ايان عصبت: لا الزفت ما جا انا اوريه ..
الهنوف:طيب دقي على البيت شوفي
ايان: ما جبت جوالي والمشرفه قافلة المكتب حقها..
الهنوف: وانا جوالي ما جبته.. طيب تعالي معي انا اوديك وش دعوه احنا خوات وبنات عم
ايان: لالالا اخاف يجي متعب ولا يلقاني والله يلعن خيري
الهنوف: انتي تعالي بس معي وماعليك منه .. من متى وانتي تعملين حسابه ولا تخافين منه
ايان: من صباح ربي واحنا طقاق سوى مابي ارجع على مشاكل وطقاق بعد، خليني كذا ملطوعه بذا الحر احسن لي بدال الصجه ووجع الراس
الهنوف: براحتك.. يعني امشي انا الصراحه طولت مره وانا انتظر الاخ يشرف ياخذك ولازم ارجع الحين
ايان: خلاص طيب الله معك
الهنوف: وطمنيني عليك لما توصلين اوكي
ايان: اوكي حبيبي...
وعدت نص ساعه زياده وايان مسكينه منقوعه بره تنتظر اخوها اللي للحين ماشرف
ايان شوي وتصيح: يااااااااااااااااارب يبين عاد تعبت رجلي من ذا الوقفه وش ذا الحررر..المدرسه سكروا بابها الا شوي
من ورا ايان جت صديقتها شهد
شهد : ايان
ايان التفتت: هلا
شهد:للحين مارحتي
ايان: لا للحين انتظر سيارتي ولا بانت .. انتي ليش ما طلعتي للحين؟
شهد: كان عندي ورشة عمل .. تعرفين المعرض بيفتتحونه بعد يومين لازم اخلص اعمالي
ايان: الله يعينك يارب..
شهد: امين .. طيب تعالي معي اوصلك
ايان الود ودها تقول ايييي يللللللا قدااااااااام : لا ياقلبي ما يحتاج والله الحين يجي انشالله
شهد:ههههههه اي الحين يجي وانتي صار لك سنة تنتظرين السواق يجيك
ايان: يختي ما يصير احس
شهد: وش دعوه عاد ايووووون .. نسيتي اننا صاحبات من زمااااان وما بينا هذا كله
ايان استحت من صديقتها وقعدت تفكر ، الحيوووواااان متعب ذا اللي مايستحي لاطعني سنه هنا وبعد انا ووجهي قاعده اراعي خاطره .. ما اقول الا مالت علي وعليه قبلي: طيب حبيبتي يللا .. سوري بثقل عليك شهود
شهد: لا ثقل ولا شي .. انتي من اهل البيت اصلا ماما صار لها فتره طويله تسأل عنك تبي تشوفك .. ماغير وين ايان يا حبي لها ورى ماتجي ومدري ايش
ايان ضحكت بخجل: ياحبي الله .. الله يسلمها..
شهد: يللا يا حلوة عشان نلحق عالغدى معاها..
ايان: اوكي
*شهد صديقة ايان من ايام التمهيدي .. بس تعرفون احيانا الصاحبات يبتعدون شوي عن بعض وتصير دايم بين البنات م يحبون بعض بس علاقتهم خفت حبتين ..



بيت شذى

شذى كانت قاعده في الصاله تتفرج على التلفزيون على مسلسلها المفضل .. ودخلت عليها مرت ابوها
منيره بهدوء: شذى
شذى التفتت لها: نعم
منيره قعدت جمبها وهي تطالعها
شذى استغربت من مرت ابوها اول تكلمها بهالنبره وهالهدوء
منيره: بقول لك شي ..
شذى قطبت وطفت التلفزيون والتفتت لمرت ابوها: خير
منيره : انتي عارفه انك مثل بنتي بالضبط واني ابي مصلحتك واخاف عليك..
شذى ابتسمت بسخريه وهي ترفع حاجب وسكتت ولا علقت
منيره: وابوك الله يهديه و يصلحه مخلينا هنا لا يسأل علينا ولاهو جايب خبرنا ,, حتى الاكل مننا عارفين كيف ناكل




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-05-15, 08:24 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


شذى: خالتي اخلصي ممكن وبلاش مقدمات
منيره بحنيه مصطنعه: تعرفين عاد وانا مو دايمة لك وما تدرين وش ممكن يصير بعدين
شذى رفعت صوتها شوي: خالتي وش سالفتك انتي
منيره: بصراحه يا شذى ولد اختي متقدم لك ويبي يتزوجك
شذى فتحت فمها من الصدمه: نعم ؟ّ!!!!!!
منيره: اللي سمعتيه .. هو كلمني اليوم الصبح وقال لي يا خالتي اخطبي لي .. وتعرفين عاد وخيتي المسكينه عجزت وحالتها حاله وولد اخوي ماله غيرها .. قلت انا اتكفل بموضوع خطبته .. ويبي وحده اعرفها زين ومافي ازين منك
شذى قاطعتها: وفري هالحكي كله يا خالتي انتي تعرفيني مابي اتزوج
منيره: يا بنتي كل بنت مصيرها بيت رجلها كذا ما يصير عاد
شذى: يصير ولا مايصير .. زواج مارح اتزوج ، وبعدين اسمحي لي عاد انا ما اضمنك لا انتي ولا مجايبك ، انا اللي مخليني صابره عليك هو ابوي الله يسامحه لانها لازمني فيك وزاوج حطيها ببالك ماني متزوجه يعني وفري على نفسك
التعب لو سمحتي وفكيني من شرك واذاك.. ودخلت غرفتها ولبست عبايتها
منيره: على وين ؟
شذى: بروح لاريج.. وطلعت بدون ولا كلمه زياده
اما منيره صارت تغلي من كلام شذى ورفضها لولد اختها االي على قولتها لقطه وما يتفوت ... وتحلفت انها تسعى بذا الشي عشان تقلع شذى من البنات باقرب وقت وباي شكل من الاشكال



بيت اريج

موضي من عند الباب: خيييييييييير
شذى لا حووووووول: خالتي ممكن اريج ؟؟
موضي: لا مو ممكن .. انتي ما تستحين على وجهك كل يوم والثاني ناقزة لي .. فكيني يختي
شذى بصوت واطي: خالتي افتحي الباب ما يصير كذا نحكي عند الباب.. افتحي لي الناس صاروا يطالعون فيني
موضي: وخير يا طير.. روحي يللا بيتكم اريج ماهيب في
شذى بنفاذ صبر: وين بتروح يعني؟
موضي بصراخ: لجهنم الحمرا انشالله ..
اريج جت من وراها بصراخ: يا جعل جهنم اللي تاكلك اكل يا ملعونة الخير
تخصرت لها موضي: انقلعي عن وجهي على جثتي تدخل البيت
اريج وهي تتخصر: اقوووول وخري عن الباب خليني افتح لها لا من جد اخليها تدخل على جثتك
موضي: خوووش خوووش بعد تبين تدخلينها بيتي غصب علي
اريج: وش بيتك يا ام بيت انتي.. هذا بيت ابوي يعني بيتي .. وقبل ما يكون بيت ابوي كان بيت امي الله يرحمها يعني مالك فيه شي يللا انقلعي عن وجهي خليني افتح لها
شذى كاتمه ضحكتها وهي بالشارع على اريج
موضي: اقول لك ماني موخره
هي قالت ذا الكلمه ولا ماقالت.. وتلقى اريج طايره عليها صاروخ وهي تسحب شوشتها
موضي تصارخ: حسبي الله عليك .. الله ياخذك نتفتي شعري
اريج: الله واكبر عليك بس انتي وذا النتفتين اللي مسميتهم شعر .. وخري يللا عن وجهي لا اكفر فيك الحين ..
موضي دخلت جوه وهي تعرج من تصفيق اريج وتسب وتشتم فيها
شذى من بره بصوت مرتفع شوي: يا اريج افتحي لي بعدين اذبحيها
اريج خبطت راسها بخفه وفتحت الباب: سوري ياقمر بس تعرفين لازم اعرفها بمقامها هاللي ما تستحي
شذى: ههههههههههههههههههه يختي بدعتي فيها مسكينه وراك نازلة فيها تصفيق
اريج: عشان تحرم تطول لسانها علي...يللا تعالي جوة
دخلت شذى بعد ما شالت غطاها لانو اصلا البيت مافيه احد غير اريج ومرت ابوها والابو كالعاده دااااج ما يجي البيت الا بالسنه حسنه
اريج عقدت حواجبها: شذوووي وش فيك؟
شذى: مصيبه يا اريج
اريج شهقت: وش مصيبته يا كافي؟؟
شذى: تعالي جوة اقول لك وش صار....
وقالت لها كل السالفه من الى
اريج عصبت: انجنت مرت ابوك
شذى: مدري عنها يا اريج
اريج: وراك ما تخليني بس اجي اعطيها كورسات ادب تربيها بس ..
شذى: الحقي علي يا اريج وش اسوي ؟
اريج: ببساطه كلمي بدر وقولي له
شذى: ليش وش دخل بدر؟؟
اريج: كيف وش دخل بدر، من جدك انتي .. هذا بدر حبيب القلب وهو الوحيد اللي بيقدر يطلعك من ذا المصيبه
شذى: لا في حل ثاني.. ابوي
اريج ضحكت بصووت عالي: ههههههههههههههههه اما ابوك خلف الله بس.. من جدك تتكلمين ابوك ما عنده مانع بشي اهم شي انه يطيح همك من فوق راسه ..
شذى حزت بخاطرها كلمة اريج مع انها عارفه ومتأكده من انها حقيقه .. شي يألمها من قلب انها تكون عبأ على ابوها وحيدها بالدنيا وسندها .. بس وش تسوي هذا شي مكتوب عليها تنحرم من امها وتصير ثقل على ابوها
اريج: ههههييييييييي شذاوي وين رحتي ؟
شذى: معك معك
اريج: والله اشك ..المهم بتقولين لبراد بيت ؟؟
شذى: مدري.. اخاف يفهمها بشكل ثاني
اريج: كيف يعني؟
شذى: يعني يفهمها سرع الوضع وتعال اخطبني .. اذا فهمها كذا بيحسب اني مرخصه نفسي
اريج رفعت حاجبها: هذا بدر .. كيف تتوقعين يفكر فيك كذا.. انتي عارفه انتي ايش بالنسبه له وانه بعد يتمنى قربك اكثر شي بالدنيا
شذى: معك حق ، بس من جد انا مابي ادخله بمواضيع زي كذا كفايه مشاكله بالبيت مع امه واخواته
اريج: اممممااا عنده مشاكل ؟؟ حسبت الاغنياء ما عندهم مشاكل
شذى:ههههههههههه انتي وش تحسبين؟؟ تفكرين انو الدنيا كلها فلوس
اريج: انا والله عن نفسي الفلوس تحل كل المشاكل، بلا حب بلا تفاهم بلا خرابيط
شذى: لو جربتي الحب كان ماقلتي كذا
اريج: هههههههههههههههه وش احب خلف الله علي بس.. ان كان ابو حمدي راعي البقاله ممكن غيره ما اظن
شذى ضحكت على صديقتها بقوة: وش فيك انتي ماخذه الدنيا هبال وفلوس .. ترى في اشياء ثانيه اهم ..
اريج تسلك لها: اي اي طيب
شذى: ههههههههههه انتي موووستحييييييييييله
وقدرت اريج تنسي شذى الموضوع لفتره بسوالفها الحلوة وهبالها

بيت شهد

دخلت شهد هي وايان البيت وطلعوا لغرفة شهد على طول
شهد : تو ما نور البيت
ايان: منور باهله
شهد: دقيقه بروح اجيب لك ملابس بدال ما تقعدين بالمريول
ايان:ههههههه لا ما يحتاج حبيبتي عامله حسابي
شهد: كيف ؟؟
ايان رفعت تنورة المريول لينها لابسه بنطلون تحت
شهد فتحت عيونها: منتي صاااااااااااااحيه
ايان وهي تفصخ المريول ويبقى عليها البنطلون والتيشرت : ها بس كيفني معاك؟؟
شهد: ههههههههههه منتي صاحيه
دخلت ام شهد: هلااااااااااااا واللللللله بالغاليه ايان ما بغينا نشوفك يا غلاي
ايان خجلت : هلا بك خالتو
ام شهد: كيفك حبيبتي ؟
ايان: بخير الحمدلله
ام شهد: وكيف ماما وليان؟ سمعت انها انخطبت
ايان: الحمدلله كلهم بخير ، اي انخطبت من فتره
ام شهد: ماشالله الله يتمم لها على خير يارب.. يلله عاد تعالوا نتغدى انا بصراحه ميته جوع
شهد: يلله.. مشوا الا ايان
التفتت لها شهد: وش فيك؟؟
ايان: اخاف اخوك موجود
شهد: مين؟؟ طلال؟؟
ايان: وفي عندك اخو غيره يعني ؟ انا اللي اعرفه انكم اثنين
شهد:طلال الحين بالشغل مستحيل يرجع الا بعد العصر
ايان": اذا كذا اوكي.. نزلوا تحت تغدوا


بيت ابو مشعل

بعد ما خلصوا الكل من الغدى راحت الهنوف وانسدحت بالصاله على رجل اختها دلال اللي كانت تقلب بالتلفزيون وبثواني نقزت من مكانها وهي تصرخ
دلال: اااه يمه وش فيك انتي انجنيتي؟
الهنوف: ايااااااااااااااان
دلال: وش فيها.؟
الهنوف: خليتها ..
دلال: وين خليتيها فيه؟؟؟ اتكلمي زين طيحتي قلبي؟؟
الهنوف: انا يوم اطلع من المدرسه ايان كانت هناك ولا طلعت وعيت تجي معي تبي تنتظر متعب يجيها، وجيت
دلال: كيف يعني؟؟ يعني ايان لين الحين بالمدرسه لوحدها
الهنوف بخوف: مدري
دلال: شلون يعني ما تدرين؟؟ طيب دقيتي تطمنتي او شي؟؟
الهنوف: لا
دلال وهي تلتفت لتلفون البيت جمبها وتدق على بيت عمها: انتي متى بتكبرين هاا؟؟ كيف تخلين البنت لحالها وهي بنت عمك ليش ما جبتيها مو هنا بيتها بعد؟
الهنوف: اصرت انها تقعد هناك تنتظر متعب وش اسوي لها اسحبها بالقوة ؟؟
دلال ما ردت عليها لانو السماعه رفعت
ام ماجد: الوو
دلال: السلام عليكم
ام ماجد: هلا بنتي وعليكم السلام، شلونك دلال وشلون ماما؟؟
دلال: الحمدلله كلنا بخير الله يسلمك..
ام ماجد: اللهم لك الحمد والشكر
دلال: خالتي.. ايان موجوده؟؟
ام ماجد: لا والله للحين ما جت هي ومتعب شكلهم بيتغدون بره دايم يسوونها
دلال : معقوله ؟؟
ام ماجد: اي يا بنتي.. ليش صاير شي؟؟
دلال قالت انها لازم تقول لها: خالتي الهنوف قالت لي انها يوم طلعت ايان كانت لسه بالمدرسه ومتعب لسه ماجاها طول عليها
ام ماجد بدت تقلق: معقول؟؟
دلال: ايوة .. فقلت اتصل اتطمن عليها
ام ماجد خافت: طيب يا بنتي مشكورة.. انا بدق الحين واشوف وش صاير..
دلال: طيب خالتي وانا بدق بعدين اتطمن
ام ماجد: انشالله.. يللا مع السلامه
دلال: هلا والله..

ام ماجد مسكينه ارتاعت .. عيالها فعلا طولوا، بس هما عادة يدقون عليها يقولون لها اذا كانوا بيتغدون بره وهالمره ما سووها .. وش صاير يارب الله يستر حست بالذنب لانها سهت عنهم .. وفكرت على طول انهم بيتغدون سوى زي ما دايم يسوون
رفعت جوالها تدق على متعب وهي تدعي الله انه يرد عليها ويكون سالم
متعب: هلاااا
ام ماجد: متعب يمه انت بخير؟؟
متعب: اي يمه وش فيك؟؟
ام ماجد: وينك انت واختك ليش ما جيتوا للحين؟؟ الساعه 2 ونص
متعب: طيب؟؟
ام ماجد: وش طيب؟؟ وراك ما شرفت لا انت ولا اختك
متعب ارتاع: وشوووو؟؟؟ ما جت ايان؟؟
ام ماجد: لا طبعا ما جت.. ومن بيجيبها غيرك يعني ؟؟
متعب: يعني مارجعت مع الهنوف؟؟
ام ماجد: لا والله الهنوف ببيتها ..
متعب يفكر .. معقول تكون للحين بالمدرسه؟؟
ام ماجد بصراخ وعصبيه: متعب وين بنتي؟؟
متعب: هاا؟؟ الحين الحين شوي ونكون عندك انشالله..
ام ماجد: لا تقول انها للحين بالمدرسه؟
متعب: لا لا تشيلين هم.. شوي ونكون عندك مع السلامه
وقفل قبل لا يسمع كلمه زياده من امه وقفل جواله عشان ما تدق ثاني
ام ماجد: حسسسسبي الله على شيطانك من ولد لعبت باعصابي.. الله يجيب العواقب سليمه يارب..

بسيارة متعب
متعب: لاحوووووووووول
ريان: وش فيك؟؟
متعب: اختي مارجعت البيت مع بنت عمي زي ما كنت متوقع
ريان استغرب: امممماااا
متعب: اي والله
ريان: طيب هدي لا تخاف اكيد انها بالمدرسه لين الحين
متعب: وشلون ما اخاف.. انا واثق انها ماهي بالمدرسه مستحيل تقعد لين الحين لوحدها .. توقعتها بتكون مع بنت عمي بس الظاهر كنت غلطان
ريان: طيب يلله عالمدرسه خلينا نشوف..
متعب: الله يستر..

عند المدرسه
متعب للبواب: ايان راشد لو سمحت
البواب: نعم؟؟
متعب: اللي سمعته.. وش نعم!!!
البواب: المدرسه مقفله من ساعه مافيها احد
متعب: شلون يعني مافيها احد؟
البواب: يعني مافيها احد.. انا بنفسي داخل من شوي ومشيك على كل شي جوه مافيها احد فاضيه
متعب: اقول لك اختي ما تحركت من ذا المكان كيف يعني مافي احد؟؟
البواب: انت متأكد انها مداومه اليوم؟
متعب وبدا يفقد اعصابه : شلون متأكد .. انا جايبها بنفسي للمدرسه
ريان: هدي اعصابك متعب
متعب: وش اهدي اعصابي.. اختي وماهي موجوده وين بتكون يعني؟؟
ريان: تعال نفكر على رواق بالسياره ونشوف وين ممكن تكون
متعب: ياخي مدري وين بتكون
ريان: طيب مالكم احد ثاني بالمدرسه ممكن تسألونه؟؟
متعب: لا مافي غير صاحباتها وانا عن نفسي مدري كيف بوصل لهم
ريان سكت يفكر مع صاحبه شوي..
متعب: وين بتكوووون راحت يعني؟؟
ريان: متعب الله يهديك هدي شوي.. مارح نعرف نفكر وانت منفعل كذا .. تعووذ من الشيطان
ريان: اعووذ بالله من الشيطان الرجيم





بيت ابو طلال..

شهد كانت جالسه مع ايان وكانوا يسولفون ويشربون عصير.. ايان كانت اعصابها باااااارده وماكنوا صار شي..
ويوم جت الساعه 4 استوعبت ..
ايان: يوووووووووو
شهد: وش بلاك؟؟
ايان: عدى الوقت .. وانا حتى ما كلمت امي ولا قلت لها اني هنا
شهد: طيب دقي عليها..
ايان:طيب ممكن جوالك؟؟
شهد مدته لها اكيد تفضلي..
ايان مسكت الجوال بس ترددت تدق على امها لانها بتوريها الشغل جاااامد.. ففكرت انها تدق على متعب
دقت ولقته مقفول
ايان تأففت
شهد: وشو ؟؟ ماترد؟
ايان: لا دقيت على متعب اخاف من امي والله بتلعن شيطاني
شهد:ههههههههه طيب ومتعب؟
ايان: مقفول جواله
شهد سكتت شوي: وش رايك انا اوصلك البيت؟؟
ايان: اممممم مدري
شهد: بلا مدري بلا هم .. قومي بس خليني اشوف السواق
ايان: طيب ..


بيت ابو ماجد

متعب تعب من من التفكير وبجد شال هم اخته وحس بحركته السخيفه اللي سواها.. قام ودى صاحبه ريان لبيته وراح لبيته .. اكيد بتكون رجعت الحين
ام ماجد/: متعب.. وين اختك..
متعب فهم انها لسه مارجعت :.......
ام ماجد: انا اكلمك .. وين اختك؟
متعب: مدري
ام ماجد طلعت عيونها: شلون يعني ما تدري..
متعب: ماهي بالمدرسه
ام ماجد: وين بتكون يعني.. انت ما وديتها المدرسه؟؟
متعب بقلق: الا بس مالقيتها
ام ماجد واعصابها تلفت مرررره: شلون يعني مالقيتها وين بتكون راحت
متعب: بصراحه انا تأخرت عليها بالعنيه عشانها مستفزتني من الصبح، وما سويت كذا الا لاني كنت متأكد من انها بترجع مع الهنوف.. بس انتي صدمتني يوم قلتي لي العكس وانو الهنوف ببيتها وهي مارجعت البيت
ام ماجد بخوف: رحت مدرستها؟؟
متعب: ايوة.. ويقول البواب انه مافي احد بالمدرسه وانها فاضيه من البنات
ام ماجد انهارت بكى: راااحت بنتي.. حسبي الله على عدوك وين بتكون الحين
متعب خاف على امه لانه فيها الضغط والسكر وراح لها يسندها: يممممه
ليان جت على صوتهم وارتاعت يوم شافت امها: يممممممممممه
ام ماجد بس تبكي وهي منسدحه بين يدين متعب
ليان برعب: وش فيها
متعب : مو وقته الحين .. ساعديني ارفعها واوديها الغرفه جيبي دوا الضغط اكيد انه ارتفع عليها
ليان بسرعه تحركت وراحت جابت دوا امها وطلعت فوق لغررفة امها لانو متعب شالها لهناك
ام ماجد تبكي بالسرير: يممه بنتي وين راحت.. جيبو لي ايان
ليان استغربت.. اي صح اختي ايان، انا ماشفتها اليوم عالغدى وين بتكون يعني؟؟ انا كنت احسبها نايمه
التفتت على متعب : وين ايان يا متعب؟؟
متعب بعصبيه: هذا وقت استجوابك خليني اتطمن على امي
ليان سكتت ولا حكت...


بيت ابو طلال..

شهد نزلت تدور على امها.. بس مالقتها
شهد: لوناااا ..
لونا: يس
شهد: وين ماما؟؟
لونا: راحت
شهد: يووووه.. طيب
طلال وهو ينزل من الدرج: هلا بالقمر الغايب عني طول اليوم
شهد بابتسامه : هلا بك ..
طلال: وينك مختفيه عني طول اليوم .. اول مره ما تجيني الغرفه يعني
شهد: اليوم عندي صديقتي.. رجعت معي من المدرسه وقعدنا سوى
طلال: اهااا..
شهد: طلال وين امي؟
طلال: طلعت للجيران من ساعه..
شهد: وطبعا راحت بالسياره
طلال: لا راحت بالسيكل
شهد بنص عين : بلا خفة دم
طلال: هههههه مدري عنك انتي وسؤالك
شهد : طيب طيب .. المهم ابي طلب
طلال وهو يأشر على عيونها: عيوووني لك
شهد: تسلم.. بغيتك تاخذني انا وصديقتي عشان نوصلها بيتها
طلال عقد حواجبه: مين هي صديقتك؟
شهد: ايان
طلال وهو يحاول يتذكر: اياان؟؟
شهد: اي ايان ..
طلال: اهااااااااااااا اياااااان.. هي اللي عندك فوق؟
شهد: ايوة
طلال: يا حليلها.. خلاص ولا يهمك البسوا عباياتكم وانا انتظركم بالسياره
راحت شهد بعد ما شكرت اخوها لغرفتها عشان تقول لايان تتجهز
ايان بحرج: لااااااااااااااا يا خزياااه
شهد: ههههههههههه وش يا خزيااه انتي.. تستحين من اخوي؟؟
ايان: ايييي
شهد : وش تستحين منه تراه كبر ابووي.. يخلفني ويخلفك بعد ههههههههه
ايان بنص عين: اقوول لا تبالغين
شهد: يلله عاد ايان البسي العبايه وخلينا نوصلك، انا عن نفسي ما عندي مانع من انك تقعدين بس تعرفين امك اذا عصبت وش ممكن تسوي فيك
ايان تذكرت امها اللي بعدها ما تدري انها هنا: طيب طيب يمممه منك انتي تعرفين شلون تسكتين الواحد
شهد وهي تلبس عبايتها: ههههههههه يلله طلال ينتظرنا بالسياره..



بسيارة طلال
كان قاعد يحوس باوراق كانت بالدرج حقه ويقرا بعضها لانه يحتاجها بالشغل ..
ركبت شهد قدام وايان ورى ..
شهد ويان: السلام عليكم
طبعا ايان قالتها بهمس يلله ينسمع
طلال: هلا وعليكم السلام رفع عينه للمرايه : شلونك ايان
ايان بنفسها ..يخرررب بيت عيووووونك: الحمدلله بخير
طلال ابتسم : دوووم يارب.. ولبس نظارته الشمسيه وحرك
طلال: وين بيتكم فيه للحين بنفس الحي؟؟
ايان بصوت يلله ينسمع : اي
طلال ضحك بخفه: ايان والله ما اسمع علي صوتك شوي
ايان بنفس الهمس: اي <<< مدري كيف انقص اللسان فجأة
طلال سمعها بس حب يجننها: اييييييش؟؟ ما سمعت
ايان علت صوتها شوي: ايوة ايوة بنفس المكاان
طلال: ايوة كان كذا من اول الله يهديك سمعينا هالصوت من اول
ايان استحت منه..
طلال: وباي صف يا ايان؟؟
شهد: هوووو طلال.. وش رايك يعني؟؟ صديقتي يعني قدي
طلال: خليها تحكي ما سألتك انا
شهد تكتفت وهي تتحلطم
طلال رفع عينه للمرايه من جديد: ها ايان ؟؟ بأي صف؟؟
ايان بحيا وبصوت واطي: اولى ثنوي
طلال حالف يطفرها: اااااايش؟؟؟؟
ايان رفعت صوتها حبتين : اولى ثنوي
طلال: يازييينهم يا ناس والله كبرتو.. طلعت منه ذا الكلمه العفوية.. لانه دايم يقولها للصغار على قولته.. وهو يشوف ايان واخته شهد توهم بزراااان
شهد ما علقت لانها عارفه اخوها وش قصده
بس ايان بلمت من كلمته.. وش جرأه يقول لي كذا قدام اخته ما يستحي
طلال: وايش تبين تدخلين؟؟ ادبي ولا علمي؟؟
ايان مررره استحت .. وش ذا قاعد ياخذ ويعطي معي بالحكي وانا شوي واذوووووب من الحيا .. انقذيني يا شهد
شهد: طلاااال تراك مصختها ياخي اسكت البنت استحت
طلال ضحك بشويش وبانت غمازته: هههههههه طيب طيب سكتنا .. ورفع على صوت المسجل
10 دقايق ووصلوا بيت ايان
ايان قبل ما تنزل: مشكورين
طلال: ولووووو.. حاضرين للحلوين وبأي وقت
ايان ذاااابت وش ذا يا ناااس يخقق وكلامه يخقق اكثر
شهد : بااي ايووون اشوفك بكره انشالله
ايان: انشالله.. مع السلامه
طلال: الله يحفظك ....
شهد بعد ما نزلت ايان: اقوووول طلووول ماكنك زودتها مع البنت باخذك وعطيك؟؟؟
طلال: هههههههه وش فيك انتي تراها كبر بنتي
شهد عطته نظره وسكتت

طلال.... شاب وسيم طويييييل .. شعره اسود وفيه غمازات تجنننننننن ، عمره 27 سنه .. مهندس..


بيت ابو ماجد
دخلت ايان وهي بقمة الخقه والذوباان من طلال.. صحيح كان ياخذ ويعطي معاها بالحكي بس كان معتبرها بزر عادي زي اخته شهد لا اكثر ولا اقل <<< ولا رايك غير كذا يا ايان؟؟
اااه بس يا زينه ويازين حكيه
دخلت ايان ولا لقت احد بالصاله.. كان الجو هدووووء على غير العاده ... هي متعوده تكون امها تتقهوى ذا الوقت بالصاله مع اختها ليان.. بس هي ماهي شايفه ولا احد والوضع كان مريب شوي
رقت فووق وهي على الدرج لقت متعب قبالها والشرر يتطاير من عيونه
ايان خافت من جد
متعب وهو يمسكها بقووووة: وين كنتي ياكلبه
ايان:.........
متعب: تكلمي لا اذبحك بمكانك
ايان بخوف: كنت عند شهد
متعب: من شهد؟؟
ايان: صديقتي
متعب بعصبيه/: ومن اذن لك تروحين لها؟؟؟
ايان وهي تحاول تفك يدها من يد اخوها: ااييي متعب فكني عورتني
متعب وهو يشد زياده: تكلمي.. من مين اخذتي الاذن بروحتك لها؟؟
ايان: مو من احد.. انت سويت كلمتك وتأخرت علي تبيني ابات بالمدرسه يعني؟؟؟ حتى المناوبة راحت قبل ما انا اطلع قالت لي شهد اروح معها البيت
متعب وهو فاااير من العصبيه:/ وليش ما اتصلتي علي بلغتيني
ايان خانقتها العبره: دقيت عليك جوالك كان مقفول
متعب تذكر انه قفل جواله عشان امه ما تدق عليه كل شوي
متعب: وليش ما بلغتي امي؟؟
ايان: انت تعرف ساعتها ماما وش كانت بتسوي فيني ..
متعب يفك يدها بعد ما شاف الدموع بعيونها تهدد بالنزول: روحي لامي تراها تعبانه من خوفها عليك
ايان بخوف: وش فيها؟؟؟
متعب: تحسب صار لك شي روحي لها خليها تتطمن
ايان ركضت بسرعه لغرفة امها اللي لقتها تبكي بحرقه على بنتها اللي ماتدري وينها .. وكانت بحضن اختها ليان
ايان من عند الباب: ماما
ام ماجد التفتت بسرعه : اياان يمه ..
ايان راحت بسرعه لامها وصارت تبكي بهدوء: سوري ماما والله اسفه حقك علي
ام ماجد تبوس بنتها وتحمد ربها انها سالمه: وين كنتي يمه
ايان: كنت عند شهد يمه .. والله اسفه معد اعيدها بس متعب تأخر علي وانا خفت اقعد لحالي قلت اروح مع شهد .. ونسيت نفسي هناك
ام ماجد: لعد تخوفيني كذا عليك.. واخوك حسابه معي بعدين
ليان اللي تقريبا فهمت السالفه: وانتي ما تعرفين تدقين تقولين انك هناك؟؟؟
ايان: والله ضاع الوقت علي ولا حسيت وخفت ادق على ماما توريني الشغل
ام ماجد بهدوء: خلاص يا ليان انتهى الموضوع .. وحسابها هي ومتعب معي بعدين.. بس خليني اخف شوي
ايان تبوس يد امها: انا راضيه بأي عقاب يمه .. بس انتي خفي الحين ..
ولما جا ابو ماجد قالت له ام ماجد السالفة كلها وهزأ متعب بقوة هو وليان .. واخذ من متعب سيارته لمدة اسبوعين وحرم ليان من الطلعه كمان اسبوعين لغير المدرسه عشان تعمل حسابها مره ثانيه <<< الله يعيهم بس يستاهلون ..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:28 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.