آخر 10 مشاركات
93 - قمر في الرماد - جين دونيللي (الكاتـب : فرح - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          و أمسى الحب خالدا *مكتملة* (الكاتـب : ملك علي - )           »          انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          4 - لعنة الماضي - بيني جوردان (دار الكتاب العربي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          زهرة .. في غابة الأرواح (3) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          اللوحة الغامضة (48) للكاتبة: كارول مورتيمور .. كاملة .. (الكاتـب : cutebabi - )           »          6 - خذني - روبين دونالد - ق.ع.ق (الكاتـب : حنا - )           »          السيد والخادمة (104)- غربية- للكاتبة المبدعة: رووز [حصرياً]*مميزة*كاملة & الروابط (الكاتـب : رووز - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-06-15, 11:30 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
تفضلووا,,, قراءة ممتعة ,,,

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

لا تلهيكم الروايه عن الصلاة ،،لا اتحمل ذنب اي شخص يقرأ في وقت الصلاة..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

الجزء19

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

المساا ..
الساع سبع ..
ف الضااحية ..
كاانوا معزومين ع العشاا ،عند اليد بواحمد ،اصر انهم يتعشوون ويااهم الليلة بماا ان اول ليلة لهم بالضااحية واكييد عدهم ترتيباات المبيت شغلتهم،،،
ف كرفاانة الميلس لريياييل اليد ، وعيااله بوسيف وبوأحمد ،،وعياالهم حااضرين بالاضاافة لعياال ولده احمد ،،ذياب وخليفه ،، وطبعاا ولييد ،،
الي لفت انتبااه ولييد نظراات بطي واحيااناا تعليقاات احمد السااخرة المستهزئة !! عجيب شوو صااير؟ بلااهم هااييل ؟
اماا حمداان فكاان متصدر اليلسة وهو يرمس برزاانة والكل مستمع له باهتماام وتركييز ،من الشاايبب للاحفااد ،،غصب عنهم مركزين ،اسلووبه وطريقته بالرمسه تخليهم يركزون ويااه ،، وعيوونه ع احمد ،غريبه ولا قد مرة شفته واناا دووم ف ميلسهم ،،!وشكله يشاابه المغروورة ،،
بالنسبة لاحمد هذه اليلساات هب ضمن اهتماامااته ،،لوولا تركييز يده عليه ورمسة ابووه ، حتى انه ماا اطالع حمداان ابداا، ويمكن لو اتكلم بيغطي ع حمدان وع غير حمدان بعد ×.×"، ولخليفه وبقيية الشلة رأي جميييل بيمعت الاهل ،،هههه هب قاايله خخخ ،، سيف الحااظر الغاايب ،،!!


،،،،
بالنسبة للحريم
اليده وحريم عياالهاا ،مجاابلين ام حمدان وام بطي الي عييت ف ودييمه ترد ويااهم ،،
وطبعاا البناات وياا بعض ،،من مناال ومهره ،الين الميث وودووم وفطيم،، اسووم مويودة بهدووء،، شمه غاابت عن اليلسة بحجت عياالهاا ،وبالمثل مديه ،،
سواالف متعددة رمسووا فيهاا ،،ماا بين الاهل ويمعااتهم ،،وعن عياالهم ،،ومدى الابتعااد الي يبتعدوونه بعضهم عن اهله ،،
همست وديمه لبنات عمهاا : اكييد احمد ولد عمي من ضمن الشلة الفااسده الي تبتعد عن اهلهاا ، يدووه تقصده صدقوني خخخ
ابتسمت اسووم ،وميثوه ع رمستهاا :صخي خلاص عن يسمعوونج،
منال كل ما تطاالع اسووم تذكر اياام كانت تشووفها ف مكتب حمداان وتتروع لايكون تخبر اخووهاا شي عني،؟ رعب مسببه لهاا ،،
ومضت السواالف ،،بين هذه وهذه ،، الين وقت العشاا ،،تعشووا بهدووء الضااحية ونسمااتهاا البااردة ،،،


،،،،،،
نرجع قبل العشاا بسااعاات قليلة ،، تحديداا ع السااعة 5 وربع العصر،،
سيف ياالس بالصاالة وبحضنه عاايشه الي طلب من الشغاالة تييبهاا له وهي تزقر شمه ،،
وااعليه ع عاايشه تلااعب ابووهاا بكل براائه ،ورقه ،، يعلني افداا البناات جمييلاات لطييفاات رقييقاات ،،،^^
دااخل عند شمه من زقرتهاا لشغااله نااظرت وييهاا بالمنظرة التعب والسهر وااضح عليهاا ،، ماا بتفرح ي سييف،، تعدلت وبدلت ثياابهاا ،،وحطت ميكب خفيف،،يغطي التعب،،وسكبت كمية خفيفة من العطر،،
ظهرت من الغرفة وسيف عيوونه تووجهت لهاا بكل انصيااع،، جنهاا امرته وهوو لبى الامر،، ثقه وااضحه بمشيتهاا ،،ونظرتهاا ،، اي جماااال كنت عاامي عيووني عنه ؟ اي ثقه الي مجاابلتني؟
اول مرة اطاالع حرمة ي سييف؟ صدق خرفت ،هذه وهي مجاابلتنك طوول السنوات الي طاافت بين يووم وليلة لااحظت ؟
يلست بعيدة عنه : عيووش ماما روحي العبي وياا موزه
عاايشه بتصيح : لا لا اباا باابا
سيف بهدوء : بلاج شمه ؟ خليهاا فدييت منطووقهاا متووله عليهاا
سكتت شمه وهي تطاالعه تسب وتلعن قربه وبعده عنهاا ،،
رفع نظره لهاا ،لثوااني عيوونهم بعيون بعض،،بس شمه صدت ،ماا بخليك تستاانس من تطاالع الحزن بعيووني،،
شمه بنقمه : شعنه يااي؟
سيف كاالعاادة هاادي : هب انتي قلتي تعاال شوف عياالك ،، اعتبريهاا زياارة لعياالي،
ابتسمت شمه بثقة : والزياارة ماا خلصت؟
ف قلبة شكثر قسيتي ،، ولا مرة قد كنتي بهاا القسووة ،،نظرااته وترت شمه ،،وهي تحااول تكوون هاادية وطبيعية
سيف : وفي سبب ثاني لييتي
شمه تتصنع البرود: شو؟
بهدووء : الثياب الي خذيتهاا الباارحة ، كلهاا غلط يعني كلهاا فناايل وبسبح ما لقيت فووطة،، وهب حاط غطر بعد
اعذاارك كله اقبح من ذنبك،، تتحسبني غبية ماا اعرف يعني،، لوو انك راايح فندق فيهاا فووط وكل مستلزماات السبووح،،
الحين استحكمت هدوئهاا : وشو المطلوب؟
بدااا يفقد شي يعتاادة : جهزوا لي شنطة ،يعني فيهاا اغرااضي كلهاا
انتبهة شمه لصيغة الجمع ،هو قال جهزوا،، وماا قاال جهزي،،
نشت بتروح: ازقر الشغالة وخليهاا تجهز لك الي تريده ،،
الحين الدور عليه بالخبث : يهوون علييج تخلييهاا تفتش باغرااضي الخااصة،
شمه والهدوء استكاان فيهاا وتطاالع خبثه : مثل ماا هنت عليك وانت تفكر تعرس عليه ،،
الجووو متكهرب ،،والنظرااات تذبحهم ببطئ ،، شمه وااقفة مجاابلتنه وهوو ياالس وعاايشه بحضنه ،،
سيف قاابض ايد عاايشه ويبووسهاا برقه : عيل بدق ع وديمه بترتب لي الشنطة
بتقطع عمرهاا منه : ماا له داعي اهلك يدرون بالمشاكل الي امبيناا ،يكفيهم المشاكل الي بين الميث وودوم ورياييلهم،اصبر الين تعرس وبيعرفوون
خبث هدووء قااتل وبروود بيذبحهاا : يصير خير إن شاء الله
ياااا لي ماا تحس ياا بروودك وخبثك ليتني مجاابلتنك كنت بشووه هاا الوساامه والخبث بعيوونك : اووكيه اناا برتبهاا لك، وبعد؟
طبعاا شمه ماا بتخلي الشغاالة ،، من البداية هي بترتبهاا بس عسب ما توضح له اهتماامه فيه قاالت جذه،، ويكفيهاا جرحه وتسلطه عليهاا وفرض راايه عليهاا بعد الضرابه ،،
بالنسبة لسيف تأكد من شي،وبالاكيييييد ارتاااح انهااا بترتب اغرااضه ،
قرص خدوود عاايشه بحب: ازقري لي موزه واريد ذيااب اذا ما عليج امر،،بشووفهم الين تخلص الشنطة
التفتت شمه للغرفة وهو يتبعهاا بنظراات العتب واللوم ،، زقرت موزه وطرشت ذيااب له مع الشغااله وهي التزمت الغرفة ،،وبعد ماا خلصت زقرت الشغااله توصل له الشنطه ،، كاان يتحسب بيشوفهاا ،بس للاسف قطعت كل امل وهوو يشووف الشغاالة ياايبه له الشنطة !!
حط الشنطة بسياارته وشل البناات عند الخيوول ،،لنص سااعة تقريباا وبعدهاا ردهم صووب امهم وهوو ظهر من الضااحية ،


،،،،،،،
نرجع لوقتناا الحالي ،، بعدهم الحريم يحلن بعد العشاا ،،يقولون تعشا وتحلا ع قوولت نااس ،،اخ ي قلبي ،،،خخخ
اهتز فوون اسووم بمسج ،وودووم تقراا وياهاا ،غمضت عيونهاا بغيض،، انسحبن من الصاالة بدون محد يحس ،،
ودووم: اسووم لا تروحين له،
اسووم: اماا اليووم اخلص الموضوع او ماا بينتهي ،
ودووم: عيل اناا برقبج بالملحق ،، وبقولهم انج ويااي ان صاار شي دقي عليه اوكيه،،
اسووم: اوكيه ،، تراا بسير صوب الاصطبلات،،
ودووم: الحقيير يعرف الضااحية عدل،، ومفكر زين ان محد وراا عند الاصطبلاات الحين،،
اسووم: الحين عرفتي انه حقير،، المهم خلج بالملحق عن حد يسألج،،
ودووم: اووكيه
توووجهت ودووم للملحق ،، واسووم وراا الاسطبلاات ،،
كاان يرقبهاا بووله ،بشغف ،، بحـ,,..... دقااايق وهي مجاابلتنه،،
اسووم: خلصني ارمس،
حمداان يطاالع ملاامحهااا وكل تفصيل من حركااتهاا ،، حفظهاا ظنتية ،،
اسووم نظرااتهاا تتفحص المكاان وبكل غرور :الصرااحة ماا الوومك يووم انك مجييم جذه تطاالعني ،الووم نفسي ع جمااالي الي يجذب انتباه الكل ،،
تعب حمدان وابتسم ع ثقتهااا الزايدة والغرور : ماشي سلام؟
اسووم ركزت بعيد عنه : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد ما رد السلام ،يلس حمدان بينطق كلمااته بصعووبة : اناا يااي انهي هاا الموضوع اسماا ،وي ليت تسـ..
قطعت كلاامه: اووكيه كمل المسرحية ،،اكييد في شي بالنهااية هاا اللقااء الحقير ؟
وييهه احمر من العصبية هو ما صدق يفتح حلجة بعباارات انهااء هاا المهزلة وهي تقطعة : ممكن تسمعيني؟
اسووم تطاالع نظرااته لهاا ،،غير!! شوو الي تغيير فيك ي استاذ؟
كمل حمداان بدون ماا يرقب ردهاا وهوو يقترب منهاا : مسحت كل صورج وحتى رقمج مسحته بعد المسج الي طرشته قبل اشوي،،ابتسم : واخيرا بتفتكين من الاستاذ
اسووم ببرود وهي بتختنق من ريحت عطرة القووية الي تلف المكاان: تصدق ريحتني ،، الحمدلله فكه ،
حمدان سكت لثواني : عندج حق اذيتج واايد،،
اسووم بشك: اوكيه بس طبعاا تدري اني ماا بساامحك بسهوولة
رفع حيااه وكأنه فهم الي تطلبة: والمطلووب؟
ابتسمت اسووم بغروور وشكلهاا بدت تحس بدووخة : اعتذر لي،اعتذر لي عن كل الي سويته،من سب وتحقير،الين استهزااء بشركتك
حمداان صاار مجاابلنهاا تمااما : هههههههههه اسميييج تتوهمين اشياا ماا بتصير حتى باحلاامج
دعت بنفسهاا واايد ياارب هب جداامه،،هب مرة ثاانية ياا رب ،،يااربي ، ماا حست بعمرهاا وهي تحط ايدهاا ع صدره تحااول تبعده عنهاا ريحت عطرة القوية خنقتهااا ،،حمداان يطاالعهاا باستغرااب ،،لااحظ صعووبة تنفسهااا،، وييهاا الي يميل لوونه للاحمراار،
حمدان برووع: اسماا ,, اسماا تنفسي
مدد اسمااا ع الارض ،،
بسرعه طلع فوونه دق ع بطي : الوو بطي,,,,,دق ع حرمتك خلهاا تييب دواا اسماا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,يااخي هب وقت معااتبتك الحين ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,بعدين بقوولك اناا شدرااني شصاابهااا،،,,,,,,,,,يالله
بند ع بطي وهو يحااول يخلي اسمااا وااعية ،،وغمييت اسماا ،،وهو يزقرها بدوون امل،، تذكر كلاام الدكتوور ،،وكيف تتصرف بمثل هاا الموااقف،،التنفس الصنااعي ،تباادل الهواا لانعااش القلب او الرئتين، إن شاء الله اعرف اسوويه ،، الاسعافات علموناا ايااهاا اياام الدرااسه ،،الحين انا بذكر قبل كم سنه ،،
يحااول يشجع نفسه يسوي التنفس الصنااعي لهاا ،يشووف وييها يميل لوونه لازرق البنت تختنق ،مستحييل قبل اشوي اقوولهاا خلاص ،والحين لو شافتني جذه بتذبحني،،
فصخ جااكيته وحطااه تحتهاا ،نزل ع ركبتة حذاال وييهاا ،، ضغط ع خشمهاا وبداا ينفخ بحلجهاا الهواا،، تباادل النصخ،،لدقااايق وطاالت الدقاايق وهو ينفخ من الفم للفم ،،وبنت عمهاا ماا وصلت بعدهاا ،،
كحت كحة خفيفة ، ردت الرووح لحمداان وهوو يشووفهاا تكح الحمدلله ع الاقل لوونهاا صاار احسن ،،


،،
من جهه ثاانية يدق ويدق ويدق وهي ماا ترد ،،وقتك الحين !! اعلن فوونهاا عن وصوول مسج ،،
فتحت وانصدمت ،سرييع خذت عبااتهاا فتشت عن الدواا باغرااض اسووم الين لقته ،، ركضت صووب الاصطبلاات ،،وحمدت ربهااا ان محد لااحظهاا ،،
اول ماا وصلت شاافت اسووم منسدحه ،، وحمداان ياالس حذاالهاا ،بعد ماا انهاا التنفس الصنااعي ،،
وقفت متصنمه ،،حمداان : عطيني البخاااخ
مدت ايدهاا له وهوو عطاا اسماا الجرعه : لا تتروعين دقايق وبتصحاا،،
وديمه مترووعه ع اسووم : انت شوو سويت فيهاا؟ شوو صاابهاا؟؟
حمداان تم سااكت ،، و ودووم تتحرطم عليه ،، وماا خلت سبه ماا قاالته له ،، وهو بعده سااكت يرااقب اسووم تتحرك بهدووء من ازعااج ودووم ،، شكلهاا ترتجف من البرد ،، لحفهاا بجااكيته وانفجرت ودووم،،
ووديمه: ياا حقيير لا تلمسهاا ،هب كفايه عليك كنت بتجتلهاا ، خووز عنهاا
ابتعد حمدان وااقف جريب من اسووم : بس تنش بروح ،
ودييمه تنهدت بغيض ويلست ع ركبهاا جريب من اسوم المنسدحه : اسووم ،،، اسووم نشي تاخرناا تراا والحين بيفقدوناا,,, اسووم دخيييلج نشيي،,,,,,,,اسوووم
بدت دمووع ودووم تطيييح وصاارت تشهق واسووم عدهاا ما نشت: اسووووم نشي ،،نشييي بسرعهه ,,,,يااا ربي ارحمني ,,,اسووم تأخرناا الحين بيدورونااا نشييي ،
حمدان : ممكن تهدين اشوي ،قلت لج بتنش بس انتي اهدي
نااظرته ودووم بنظره احتقاار وعصبية والدمووع ماالية عيوونهاا ،،،
تفتح عيوونهاا وتغمضهاا ،،شكلهاا تشووف ضباااب ،،واول ماا سمعت ودووم تصييح وتذكرهاا انهم تأخرن ،، فتحت عيوونهاا وشهقت وهي ترتجف،،
اسووم صووتهاا منتهي وفيهاا من التعب كفااية: سااع,,ديني سااعديني انش ,,سااعديني
حمداان اقترب وفهم لكلاام اسووم القريب للهمس : تقوولج ساعديهاا،انتي ما ترومين خووزي خليني اسااعدهاا ،
ودووم حمقت لانهاا ماا فهمت ع اسووم وهاا الحقير بيساعدها : تخسي ماا تلمسهاا ،،
حمداان: هب وقت ضراابه ،، وبعدهاا ودووم يالسه حاجز بينه وبين اسووم ،،كرر كلاامه بطريقه مقنعه : لوو سمحتي عشاانهاا ترااهاا تعباانه
خاازت ودووم وهي تسمع تمتاام اسووم : لاا ,,ل,,اا تلمسني ,,,روحي بنش
ثوااني واسوم بين ايدين حمداان ،شلهاا من الارض وثياابهاا كلهاا ترااب، يلسهاا بهدووء ع وااحد من الكرااسي الخشبية هب انظف بس احسن من الارض ، ،،سندت ظهرهاا بس شكلهاا عدهاا داايخه كاانت بتميل ع طرف الكرسي لولا ان احمداان ثبتهاا ،،
اسووم تغمض عيوونهاا بغيض: شل ايدك
حمداان بهدووء : بتطيحين
بلعت ريجهاا هاا الحقير يريد يلعب بي،،فووق تعبي حركااته الحقيرة وقربه مني،،
ودوووم: اناا بسندهاا ،شل ايديك لو سمحت
ابتعد حمدان ويلست ودووم حذالهاا ،،اسوم : خليناا اشوي
اتفاجأت ودووم ونشت مبتعدة اشوي عنهم ،،
رفعت نظرهاا لحمدان : هب تريدني اسامحك؟
اقترب حمدان بخطواته جدامهاا وهي ياالسة :طبعاا
اسووم وصوتهاا انتهى من التعب : اوعدني محد يعرف بلي سمعته من الدكتور
اتفاجأ حمدان ماا توقع هاا الطلب منهاا : شعنه ؟انتي تعبانة ومرضج يزيد المفروض اهلج يعرفون وتبدين علاج
عقدت اسووم حياهاا بغيض وتعب : اماا توعدني او هب مساامحتنك؟
تنهد حمداان : اوعدج ،بس نصيحة ي اسماا لا تخلين اهلج يعاانون خبريهم ،
ابتسمت اسووم : انت آخر واحد باخذ بنصيحته
ابتسم حمداان : ترااني هب شري لها الدرجة ،،
اسووم : ادري وااضح
حمداان : ما تشوفين شر
اسوم بلعت ريجهاا بالحيل: تسلم ،، وديييمه تعاالي
ابتعد حمدان من جدام وديمه ،،
ودوم بروع: اسووم ترومين تمشين ،،بسندج الين نوصل الملحق وبترقدين ،،انا بقوولهم انج رقدتي من وقت
اسووم : اوكيه
حمدان : لا اصبري عليهاا اشوي ،، هي بعدهاا داايخه
وقفن وودوم سااندتها ،،ودووم : لا لاازم نروح قبل لاحد ينتبه ان محد
حمدان وكأن يهمس لودووم لان اسووم صااده عن: طاالبنج اتحملي منهاا ،طمنيني
استغربت ودووم نبرة صووته فيهاا روع ع اسووم،،عيل لو انه متروع عليهاا شعنه زقرهاا اهناا ؟ وبهاا الليل وهو يعرف ان كل اهلهاا اهناا؟ هزت رااسهاا بهيه ،ابتسم حمداان ،،،،،،،،، ورااحن يمشن ببطئ ،نااظرهن الين اختفن جداامه ،،والحين انتبه للفوون الي انحرق من الاتصاالات ، عفد السوور لضااحيتهم وطااح ع اييده اليساار ،شكلهاا انكسرت هههههههههه،،وظهر فوونه ،
حمداان: شعندك يااخي ؟ بغيت تذبحني باتصالاتك.,,,,,,,,,,,,,,,,,,,هيه رااحت ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,خلااص راااحن شوو اجذب عليك اناا ؟,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, طحت ع ايدي واناا اعفد ,,,,,,,,,,,,,,,هيه اضحك شعلييك اناا المتعور هب انت,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,بند بند خلني بييك عسب تشلني الدختر ,,,,,,,,,,,,بااي



،،،،،،،،،،،،
دااخل الملحق ،،
الحمدلله وصلن وبعدهن البناات ماا ين يرقدن،،شكلهن سهراناات ،،
اسووم: ودوم خلي وحده من الشغالات تنظف الطين ،
ودووم الحين انتبهت شكلهاا ثيااب اسوم نثرت الطين ف الملحق: اوييه الحين انتبهت،، انتي رووحي اسبحي واناا الي بنظف عن تسير تخبر هااا الخديه بعد
ابتسمت اسووم بتعب خذت لهاا ثيااب ورااحت تسبح ،،اما ودووم فخمت الترااب ويلست ترقب اسوم تظهر تخبرهاا عن الي صاار،،ورن فوونها ،،
ودووم شافت الرقم : هلا بطي ,,,,,,,,,,,,الحمدلله الحين احسن,,,,,,,,,,يعني فرقت ويااك انت وولد عمك تراا قلت لك قووله وانت اصلا ما سويت شي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,والحمدلله احسن الحين ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, هيه زين الحين انت داق عسب تضاارب,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,خلاص والي يرحم واالديك هب فاايجه لضراايب ,,,,,,,,,,,,,, استغفر الله العلي العظيم ,.,,,,,,,,,,,ززين إن شاء الله ,,,,,,,,فمان الله
تنهدت وهي تذكر رمسته ،يعني اكييد اللحين امه ترمسهم ،ياا ربي ومنو يقدر ع يدي؟ ،،خلااص عااد ارحمووا حاالي ،ماا بعيش ويااه عيفني عمري ،،قاالب ثلج عافاان الله وبصوت عاالي :ماا برد يعني ماا برد ،
ابتسمت اسووم متساانده ع البااب : وين ما بتردين؟
ودووم: اووه غرييبه اسووم تخلص سبووحهاا بدقاايق !! اول مررة لاازم نكتبهاا بتااريخ العاايله الكريمة،،
اسووم مشت صووب شبريتهاا : تعباانه اريد ارقد ،، يلست وكملت رمستهاا : تراا بتردين اذا هب اليووم بااجر
ودووم مسكت المخدة وفرتها بهاا :جببب ماا يخصج فيني يا الفيل
اسووم مسكت المخدة : اخ اشوي اشوي عااد ،، يالله تصبحين ع خير
ودووم برووع: اسووم الحين اهوون ،؟ ولا احسن تسيري الدختر؟
انسدحت اسووم وتلحفت: لا ما بسير ،ماا اريد احد يعرف عن الي صار،، اوكيه؟
ودووم صخت تطاالعهاا بحزن والم ،،
اسووم : وديمه اوعديني محد يعرف,,
غمضت ودووم عيوونهاا بقهر :بوعدج بس بشرط بنروح المستشفى وبدخل ويااج
اسوم:إن شاء الله
ودووم: وعد
ابتسمت اسووم لهاا والتفتت ع يمينهاا بترقد ،، وودووم تطاالع ظهرهاا ودمووعهاا تطيييح ياارب ارحم حالهاا ، شكثر مشااكل ع راسج ،الله يصبرناا ويسااعدناا ،،


،،،،،،،،
انتهت السهرة بووعد من اليدة (ام أحمد ) لام بطي إن بااجر إن شاء الله ودوووم ويااهم ،،وبترد لبطي ،،وكلن سراا لبيته ،،
الحريم استغربن مسااسر اليده وام بطي،، مع ان ام سييف المفروض الي تكوون بداال اليده ،،، بس عرفت ام سيف من اليده الموضوع وارتااحت ان بنتهاا بترد لريلهاا ،وهذاا موضوع صعب بالنسبة لهاا ،،الميث مقدور عليها طيبة وبترضاا بسرعة بس بنتهاا ودووم اخ بس لوو انهاا هاادية وهب شرية وملسوونه جاان ردت من اول يوم زارتهم فيه ،،
من جهه ثاانية الريااييل كل وااحد سراا لبيته ،،وعياال العم كل وااحد رااح يرقد ،، عداا سيف تعمد ييلس ف الميلس ،مندمج بالفلم ،، الين انتبه ان الميلس خلا عليه ،ظهر من الضااحية كلهاا،،


،،،،،،
صووب بطي الي عياا من بزاا حمداان ،اوونه متعوور بإيده ،وهب رااضي حد يجييسه ،، اضطر يشله المستشفى ،،
ف غرفة الكتور،،
بطي: اخييييك تتبزاا شراات اليهال وهوو يقلد حمداان بالاستبال:ااااه كسر اااه يعوور،,آآخر شي رضه ،،
حمداان ناظره بعصبية : صخ احسن والتفت لدكتور ما يدري شو يكتب: دكتور بتلفهاا ولا بس دواا؟
الدكتور: لاا ماا له دااعي بس تحط المرهم وإن شاء الله تخف وتاخذ المضاد الحيوي
نش حمداان خذ الوصفة من الدكتور : شكرا دكتور،،
ظهروا من المستشفى وبطي بعده يتحرطم،، تذكر حمداان وديمه وهي تتحرطم قبل اشوي ،،ويلس يضحك،، والله شبه بعض ،، لااايقيين ع بعض وهووو نااقع ضحك وبطي يسأله وهب رااضي يرد ،، !!


،،،،،،،،،،،
صبااح يديد ف الضااحية ،،الشبااب والبناات راقداات ،،طبعاا اهلهم نااشين من وقت ،، بس الحين السااعه عشر وثلث،،يعني مزودينهاا بالرقااد ××
دخلت اليده الملحق وبإيدهاا قلااص مااااي بااارد ،،لمحتهاا هي هي محد غييرهااا الملسوونة ،،رشته كله عليييهاا ××
شههقت ودييمه مترووعه ونشت وااقفه مجاابله يدتهاا : بسم الله ،،اعووذ بالله ،،، شعنه جييه ؟.يدووه شعننننه؟
اليده (ام احمد)حمقت: صه ولا جلمة ويالله طووفي يداامي
ودييمه متفااجأة: زين زين بس خليني ابدل واييج
اليده (ام احمد): ان تأخرتي ياا ويلج،سمعتيني ياا ويلج ياا وديمه
ظهرت اليده(ام احمد) بخطواات هاادية ،،وودووم تطاالع اسووم والميث رااقداات ولاا سمعن شي ضنتية ،، غسلت وكشخت ،،لهاا باارض تتكشخ ووتزين واليده قاايله لهاا لا تتأخر!!!!!!
ظهرت صووب يلسة الحريم اكييد يدووه تريدني بمووضووع الزفت الحقير بووقلب باارد،،، سلمت ويلست ،،محد غير يدووه !!
ودووم يلست صوب الدلال وصبت لهاا كرك: يدووه وين امااية وحرمة عميه.؟
اليده (ام احمد ): رااحن صووب ام بطي،،
صخت ودوم لدقاايق وردت قاالت :وشعنه موااعتني انا؟ عندج حرمة سيف وحرمة سلطان ،والميث واسووم،،وفطيمووه الكرييههاا ،،شعنه اناا يعني تخربين رقاادي،،اسميييج مووذيه ياا يدووه ،
رفعت اليده (ام احمد) عصااهاا صووب ودووم الي نشت بسرعه :لا يدووه كله ولا عصااج ،وركضت بتظهر عن يدتهاا وطااااااااااااااااخ ،،رفعت رااسهاا تطالع دعمت منوو؟؟×.×
بطي مبتسم: اشوي اشوي ع عمرج عن ينكسر لج عظم
وديمه عدهاا هب مستووعبه الي جداامهاا ××
وانتبهة من رمسة يدتهاا : تعاال اقررب حيااك يا ولدي
مشى بطي مخلي وديمه ورااه صووب البااب ،،،سلم ع اليده ويلس جريب منهاا ،،
بطي مبتسم: الله يحييج عمتيه،،
اليده (ام احمد): ويديه ودييمه تعاالي بلااج دنقتي ؟
فتحت وديمه البااب بتظهر،
اليده (ام احمد ) : والله ماا تشبرين شبر برع ،،تعااالي ارتزي اهناا ،
ارتجفت وديمه من حلف يدتهاا ولا ماا كان يهمهاا حتى لو قاالت تعاالي،،بدوون حلف ماا كاانت بترد ،، بس داامهاا حلفت بترد،،
يلست بعيد اشووي عنهم،،
اليده لعاانة بدووم : نشي قهوي ريلج ،
نشت وديمه منقهرة وخصوصا من بسمت بطي ،، صبت قهوة وهي تعطيه الفنيال ،الا هوو يلمس ايدهاا ،،ومن عصبية ودووم جبت القهووة عليه ،،
اليده بعصبية : ودووم ويهد ،اندلعتي بلااهاا يدج؟ ماا تشووفين يووم انج تنااولينه الفنياال،،
بطي عصب منهاا وودووم مبتسمه باستهزاء،،وهمست بدون ما تسمعهاا يدتهاا وهي تعطيه الكلينكس : مااا برد ويااك ،حتى لو ترمس كل الجبيلة ،
رفع بطي حيااه وخذ الكلينكس : بنشووف
اليده : ردي قهوي الرياال ،لوومتيناا به ،
ردت تصب له فنياال ثااني وبهدووء ،،شرب قهوته ورمس اليده ،،
موجهه رمسته لليده وماا التفت لوديمه: عمتيه شوو راايج بالحرمة الي تظهر من بيت ريلها بدون علمه ؟
ودووم فااجه عيوونهاا ،،وردت اليده : والله انهاا مضيعه المذهب ،،
بطي بجدية : وشو لازم تسوي براايج ؟
اليده : ترد بيته وتستسمح منه وتااخذ رضااه ،،
ودووم تفااعلت وياا الموضوع : يدوه والرياال الي يمنع حرمته من تزور اهلها شوو راايج فيه ؟
اليده فهمت عليهم هااييل الاثنين : رياال دااثر وماا عنده سنع
وديمه قلدت سؤاله : وشو لاازم يسوي برايج؟
اليده : يستسمح من حرمته ويرااضيهاا ،ولا هب رياال الي يحرم حرمته من اهلها
بطي حمق وزادت عصبيته ، الظاهر ان لعبته بتنجلب عليه ،،
بطي: عمتيه اناا استسمح منهاا يداامج ،وكل الي تاامر به بلبيه ،
اليده : وهي بترد ويااك الحين ، وصدت لودووم الي فاجه ثمهاا بصدمه: صكي ثمج،،ويالله نشي لبسي عبااتج وروحي وياا ريلج
ودووم تطاالع بطي المبتسم واليده الي تاامرهاا: يدووه اسمحيلي ماا اريد ارد له ،،
اليده : يا مسودة الوييه ،ترادديني بالرمسه ،اقوولج نشي حطي عبااتج بتروحين ويااه
ودووم بصووتهاا ضييجه : ماا برد له ، اثره ماا قصر ويااي وانتي ترخصيني له جذه،،
اليده حنت عليهاا : ياا امج الرياال شااريج ،ويااج استسمح منج ،شوو تبين اكثر؟
نشت ودووم بتروح خلاص هب متحمله يلستها ويااهم : دخييلج لا تحلفين عليه ،،
مشت واليده تطاالعهاا وبطي عااقد حيااه ،،تبعهاا ومن الاحتراام نش بااس رااس اليده : عمتيه اسمحيلي اناا برمسهاا
هزت اليده رااسهاا بهيه ،،، تبعها بطي : لحظه ، انتي تتحسبين يدتج مرخصتنج؟ شوو له هاا الفلم الي سويتيه ؟
وديمه عااطتنه ظهرهاا : ماا يخصك فيني ورده لبيتك ماا برد
صاار ملااصق لظهرهاا وهمس باذنهاا : وديمه خلااص تعبت من هاا المواال،،ردي البيت ،،تعباان ارحمي حااالي
وديمه رجفت من قربه وهيأ لهاا الكلام الي قااله حلم هذا مستحيل يحس اكييد اناا احلم بالكلام الي اريد اسمعه منه ، ،مشت مبتعدة عنه ووبطي يزقرهاا : ودييمه ارمسج ,,,وديييمه
وديمه بكل برود اتكتفت تطاالعه : نعم في شي؟
بخطوااته الوااسعه صاار مجاابلنهاا : في اشيااء وماا تصير اهناا ،خلينا نروح بيتناا وبقوولج بهاا
احمر ويههاا من الحياا : ياا حقير انت ما تستحي ع وييهك،،وتم جذه لوووح امرره ماا تحس ولا تستحي
ضحك عليهاا :هههههههههه شوو فهمتي ياا ام مخ مصدي،
من حذاالهم مرت ام سيف وانتبهت لضحكة بطي ومستحاا ودييمه ،سلمت
ام سيف مبتسمه : خلاص طااحت الحيَة ؟
سبقهاا بطي بالاجاابة: هيه الحين كاانت بترووح بتاخذ عباتهاا
ام سيف استاانست : ربي يحفظكم ويديم عليكم الفرحه ،، فديتج ياا امج رووحي لا اطولين ع ريلج
بطي بينفجر من الضحك ع شكل ودووم المنصدمه من جذبته ،،
ودووم: بس اناا ...
عرف انهاا بتقوول وقطعهاا : برقبج داخل ،
مشت ويااه ام سيف دااخل عند اليده ،، ووديمه تريد تقطعه باسناانهاا وظفوورهاا ×.×
من صعدت ويااه السياارة وهي صااخه معصبة؟،هاادية؟ احتاار بطي وهو يرقبهاا بتنفجر باي وقت؟
بدا بالرمسه: وديمه
ماا ردت وفضل انه يكمل: بلاج ؟
بخااطرهااا ويسأل بلااني ! وهوو يجذب ع اماايه عينك عينك اشكرره،،ماا عليه والله لادبك ي بطووي،،
الا هي دقاايق ووصل ضااحيتهم ،، من دخلت ،يرحبوا بهاا ،،وام بطي استاانست ع ردتهاا ،،اماا مناال استغربت هدووء وديمه ،،كذا مره سألتهاااا بس ماا حصلت جوااب ،،


،،،،،،،،،،،،،،،،،
مرت ست اياام زيااده ع يلستهم ف الضااحية والحاال مثل ماا هو،وبعد هاا الاياام الكل ردوو لبيوتهم ،،،سوااء من اهل اليد (بواحمد) اوو اهل حمداان وبطي ،،
سيف كل يووم ويااهم ومحد حااس برقدته برع ،،يشووف عيااله يتووله علييهم واايد ،،واستغرب وله لهاا ،، يريد يشووفهاا ويرمس وياهاا،،كاان يعتقد انه ماا تشووفه ،،لكن شمه كاانت كل مره اي يشوف عيااله او يظهرهم تشووفه ،،!! مع انهاا بينت عدم اهتماامهاا به ،،
وديمه عيااا بطي يفهم هدووئهاا ونفوورهاا منه ؟ اكيييد هاا الهدووء الي قبل العااصفة ،، ع شوو نااوية ي وديمه ؟ الا ماا اعرف، الحين ولا بعدين ،،
المفااجأة الحلووه بعد يلسة الاهل استمرت تقريباا ثماان اياام ف الضااحية ،، ردت الميث لذيااب ،، شوو وراا ردت الميث؟ و أحدهم ..... لاحظ شي تغيير فيهاا ؟؟
قرارات خليفه اختلفت ووافق يشل اسووم ويااه ،لان اجاازته خلصت ،،ودواامه بالسفاارة بيبداا جريب،، وتأجل عرسه الي تااريخ ماا ,,,.!
اشخااص ماا عيبهم قراره ،، واكييد بيخربوون سفرهاا ويااه ،،

------------------
منو هم وشو بيصير؟
إن شاء الله لناا لقاا بالجزء 20
×الروايه×


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-06-15, 11:34 PM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
تفضلووا,,, قراءة ممتعة ,,,

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

لا تلهيكم الروايه عن الصلاة ،،لا اتحمل ذنب اي شخص يقرأ في وقت الصلاة..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

الجزء20

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

اسووم بعد الدووخه ف الضااحيه،ومجاابلة حمداان ،رااحت وياا وديمه في مرة من مراات زياارة وديمه لهم ،،ذكرتهاا بالمستشفى ،،لازم ترووح، وهم بالسياارة..
اسووم: يعني لاازم؟ ترا اعرف شو بيقول استمري ع البخااخ
وديمه : واناا قلت بسير ويااج،، اصلا وصلناا
نزلت اسووم وياها وديمه ،،
رقبت دوورها ،، دقااايق طووويلة وهن يرمسن ،،ا لين زقرو اسمهاا ،،دخلت عند الدكتوور وكالعاادة بدا بالفحص ،،وخبرته بلي صاار ،، وهم ف غرفة المعااينه ،، قاالهاا ان حاالتهاا تطوور ،،والربوو يزيد لاازم تبتعد عن المسبباات ،، قطعت اسووم كلامه الي حفظته ،
اسووم: بنت عمي ياايه ويايه وتريد تعرف شو بتقول ،، لو سمحت قولهاا اني بخير وهاا نوبة ربو عااديه
تنهد الدكتوور عبدالله : إن شاء الله ،بااجي تقولي لي اخبرهم ان خلاص شفيتي من الربو
ابتسمت اسووم وبهدوئهاا الرقيق: شكرا
ظهر للمكتب الي تيلس به ودوم،،
الدكتور : الحمدلله كل تماام ،، وحالتهاا تحسنت
ابتسمت ودووم بفرح : صدق دكتور؟ يعني الحين احسن؟
الدكتور يطاالع اسووم : هيه نعم احسن
اسوم باادلتهم الابتساامه : خلاص عيل نحن نترخص
وديمه: مشكوور دكتوور ،،
الدكتور عبدالله : العفووا ، ولا تنسين البخااخ يا اسماا
اسووم:إن شاء الله ،،
بعد ماا مضت سااعتين عند الدكتوور،، ظهرن صووب البيت ،،دقت عليهم شمه ،،
وديمه: هلا شمه,,,,,,,,,,,,,هيه ياايين البيت,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,اوكيه وينه يقوولج,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, انزين نحن عند الــــ...... ,,,,,,,,,,,,,,,,انزين خليه يتبع سياارتناا ,,,,,,,,,,,,اكييد يعني ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,اووكيه بااي،،
اسووم كاانت سرحاانه بكلام الدكتوور وخطوورة النووباات الي تييهاا تخنقهاا ،،عاادي تمووت ومحد يحس بهاا !!
انتبهة لوديمه لانهاا ترمس بصووت عاالي: اسووم ماا خبرتج شمووه تريد تكمل درااستهاا ،،ضنتيه بتدخل الجاامعه،، وبعد مووصية ع مكتب وكرفاايه، تقوولي الي بيوصل اهناا عند الـــ........، لحظه شعنه الكرفاايه؟ اووه ماا سألتهاا
اسووم: ماا شاء الله ،، زين ،، ههه عادي الحين بنوصل اسأليهاا
وديمه: عااد اناا اقوولهاا عندج عياالج محتااينج الحين ادرسيهم ،،وذااك ذيااب عده يااهل ماا يصير تخلينه و
قطعتهاا اسووم: بلااج ترمسين شراات يدووه؟ وبعدين الدرااسه ماا فيها شي ،، وعاادي اذكر بناات معرساات وعندهن عياال كاانن يدرسن ويااناا ف الكلية ولا نسيتي ؟
وديمه : زين بسم الله ما قلت شي،، بس يعني احس بعد شمووه ماا تروم،
اسووم :انتي بس صخي عنهاا وحفزيهاا بداال هاا السلبية الي فيج ،،
ودووم صكت احسن لهاا ،،وصلن البيت ورااهم سيارت الاثااث الي طلبته شمه ،،

،،،،،،
ف غرفة اسووم ،،
ودووم تناظر الشنطة حذال الباب : عنبوه اسووم الين اليووم ماا فضيتي شنطتج؟
اسووم باستهبال : فضيها انتي ،واصلا ما فيها غير الثياب الي طحت فيهاا
ظهرت ودوم تزقر الشغاالة وردت: بنخليهاا تشل الثيااب الوصخه ،،
اسووم: اووه ودووم خليهاا تولي ،ماا اريد الثياب الي دااخل
ودوم تطنز : شعنه؟. انا انا بقوولج لان حبيب القلب مسك هاا الثيااب اخ ياا قلبي
ببرود اسووم : هيه تدرين ماا اقدر اتحمل اشووفهاا من بعد ذاك اليوم ،،
ودووم : وااه بس، نفضتي قلبي من تمثيلج
دخلت الشغااله ،ودووم: شلي كل الثياب الوصخه ، اسووم صدق ما تريدينهاا
اسووم: لا من تغسلهاا ،فريهاا
ودووم: اوكيه ،
حطت الثيااب بالسلة ،،وظهرت الجاكيت ،،
ودووم ردت تطاالع اسوم: انتي ما رديتيه؟
التفت اسوم تطاالع الجااكيت : لا
ودووم: وبتفرينه؟
اسوم بدون اهتماام : هيه،ولا اقوولج شليه انتي خلي ريلج يرده
ودووم : لا فديتج ماا يخصني ،، وردت ترمس الشغاله : خلاص ودي غسيل ،
ودووم: اناا بسير ،بطي بيي
اسووم : ايلسي ارمسي ويايه ،
ودووم: ايلسي وياا ميثووه،صح وينهاا!
اسووم: ساارت صووب مديه وبيروحن صوب شمه ,
ودووم: سيري يلسي ويااهن بدل يلستج جذه ،
اسووم كانت تفكر : لا ،،
نشت لبست عبااتهاا سلمت ع اسوم: الين متى ما بتدخلين بيت سيف؟
اسوم : الله اعلم
ودووم: ترااه محد ، سيري ايلسي ويااهن
اسووم : يصير خير
تنهدت ودووم : يالله براايج ،،فماان الله
اسووم: الله يسلمج،، ترااج بتيين اليمعه إن شاء الله،،
ابتسمت وديمه : إن شاء الله ،،

،،،،،،،،،،،
اليوم يااي عسب يشل البناات صووب الالعااب،يرقب بالصاالة كالعادة بالفترة الاخيرة صاار يرقبهم اهناا ،
دخلن البناات يلسن عن ابووهن ،عاايشه كاانت تلعب وتسوولف اماا موزه فكاان لهاا عاادة يديده يالسه بعيد وتراقب الوضع،،وكأنهاا اكتشفت شي بين ابوها وامهاا !،،
ووصلت هي بكامل زينتهاا وكشختهاا ،،وعطرهاا وصل قبلهاا ،غلف الصاالة من اولهاا لآخرهاا ،،ووصل لخشمه ترس راسه ،،رفع عيوونه يطاالعهاا باستغراب ،العاادة الشغاالة اتيي وعندهاا ذيااب ، اي لعبة تلعبين ي شمه!
سلمت و برقة يلست حذااله وهمست بأذنه بكلماات ،ظهر تأثيرهاا ف قلبه واخفااهاا عن بنااته ،، عصب؟. ولا تضاايج؟ كله
شمه : مووزه ماما تعاالي ايلسي اهناا
موزه تمت سااكته تنقل نظراتهاا بين سيف وشمه ،عن شو ادور،!
شمه تعمدت تسأل سيف جدامهاا وبكل رقه : حبيبي شوو اسوي لك عشاا الليلة؟
سيف على انه متضاايج لكن كلمتهاا مست شي بقلبة : اي شي من ايدج بيعيبني،
تنرفزت شمه من نبرة صووته يا الخبيث تدري اني اسألك علشانها،وانت تلعب ،
مووزه: بابا بنتأخر بعدين الالعاب ول كلوس
ابتسم سيف: يالله بابا نسير
رااحوا وشمه تنهدت اي حاالة وصلناا لهاا.؟ معقوولة نحتااي دكتور لحاالة موزه؟


،،،،،،،
بعد المغرب ،اسووم وخليفه ياالسين ف الحديقه ،مجاابلين المسبح،،
اسووم: خليفه لو سمحت من نووصل فرنساا اساافر اريتريا
خليفه: الله يعيني اذا حد عرف،
اسووم: انزين تعاال ويااي شوو بيصير عليك؟
خليفه: وشو اقول لشغلي بسفارة /وبتمثيل قال:،لحظه بساافر وياا ختيه وبرجع اشتغل/
ضحكت اسووم :ههههههههههه ياا ربي شوو هاا الاداء التمثيلي ،
خليفه: خلج من الضحك وقولي لي متى التطعيمات؟
اسووم: يومين ثلاث وبروح
خليفه: رايح ويااج
اسووم : لاا شعنه؟ بعدين بيشكون والصراحه ماا فيني حد يعرف،
دق فوون خليفه وقبل عن يرد :لا بروح، /اطاالع الفوون: يالله من رخصتج ظااهر عندي مشواار
ابتسمت اسووم ع حركااته : مشواار وياا منوو؟
رااح خليفه وهو يضحك،، اماا اسووم تنهدت وهي تطاالع المااي،،
..........:يعني بتمشين الي برااسج؟
اسووم ماا التفت لان الصوت مألووف،،
..........: وبتساافرين بدوون محرم؟ مقتنعة؟

،،،،،،،،،،،،،،،،،
كااشخه برووب النووم ،،منسااب ع جسمهاا بشكل يجنن،،بلوون مشمشي ينااسب لوون بشرتهاا البيضاا ،، حطت لمسااتهاا الاخيرة ،،نااظرت سااعتهاا الحين بيووصل، رشت من عطرهاا ،،بندت الليت وشغلت التيلفزون،، انسدحت ع الكرفااية بدلع ،،
اول ماا دخل سلم ،ماا انتبه لسدحتهاا ،بس العطر جذبه لهاا ،،التفت يطاالعهاا ،كل يووم شكل ،وكل يووم شي يديد.،، ع شوو نااوية ؟
اماا هي فكاانت بتمووت من المستحاا بسبب نظراته ،بس اونهاا مندمجه بالفلم،، ورمسته بدون لاتلتفت،،
ودووم: تراا عمووه مخليه لك العشاا ع الطااولة ف الصالة الي تحت،،
بطي مجييم يطاالعهاا ،ويلس ع نفس الكرفااية: متعشي ،بس ما عندي مشكله لو اتعشى مرة ثاانية وياج
نشت ودووم يالسه وخليه له مسااحه ييلس بهاا : اتعشيت وياا عموه ومناال،،
ابتعد بطي متوجه صوب غرفة الملابس خذ ثياابه ودخل يسبح،، ودووم تتوعد له ،، ماا عليه ان ماا خليتك تندم ع الحركة الحقيرة الي سويتهاا ،،
دقاايق ودقاايق ،،وظهر بطي، مبندة التيلفزون ومنسدحه رااقدة !!
اقترب بطي من الشبرية : وديمه.......
ماا ترد يعني رقدت؟ كاالعاادة ،هاا الحركة حفظتهاا خلااص، شهاالتعذيب؟ الين متى إن شاء الله ! شووف وحرق يووف!
سمعت ودووم تحرطيمه وهي مبتسمه ،، اكييد ما بينتبه لابتسامتهاا ،الغرفة ظلام ،،


،،،،،،،،،
ف قسمهم ،،اللون الوردي الليلة طااغي ع الغرفة من كثر الوروود الي شاارينهاا ذيااب للميث ××
الميث اخ يا الميث عذبتيني وبعدج تعذبيني ، بس استااهل ،، كله بسببي ؟ اناا الي يبتهاا لعمري،،
يالله الي يريد العسل يصبر ع قرص النحل ،، وإن شاء الله ترضين ،ونذووق العسل الي انحرم منه ذيااب ،،
ذيااب: عيبتج ؟
مبتسمه : هيه ،تسلم
ذيااب : بس جذه حاف بدون شي ،تسلم ،،
الميث بلعاانه: تسلم احسن من لا شي
ذيااب : الحمدلله ولا سكووتج ماا اريده
تريد تساامحه بس شو يثبت لهاا انه ماا يرد شراا قبل؟
تمت سااكته ،وذيااب يطالعهاا، حرقهاا بنظرااته،،
الميث: ممكن تبعد عيوونك عنيه؟
ابتسم ذيااب وهوو يطاالع بطنهاا : انا مرتااح جذه ،
نشت بترووح : واناا اريد ارتااح وارقد
ذياب: ياالسين راامسين
تثااوبت الميث : تعباانه ،،من الفير نااشه وماا رقدت الظهر،،والعصر سرت صووب شمه ،اسميه ولدهاا الله يحفظه صدعه ،، لكن يجنن احببه امووت عليه فديييته ،
ذيااب مطير عيوونه صووبهاا : وشو بعد؟
الميث ماا انتبهت لعمرها : ياا لبي انت ماا شفت ثمه ولا ايده صغااار امرره ،، بااكله يعلني افدااه
بلعاانه قاال: اكييد تحبينه لانه سميي
رفعت حياها ومشت صووب الشبرية : اصلا انا ما عندي سالفة اسوولف لك
ذيااب: افاا يعني هب قد المقاام؟
الميث تنرفزت منه ،دوومه يكشفهاا ويجلب الطااولة عليهاا ،هي تريد تعصب به وهوو ........!
الميث: تصبح ع خير
ابتسم ذيااب ’’’’’

،،،،،
ف بيت سيف بن ذياب ،،
حفيد خبيث من الاحفاد الخبثاء لـ سيف بن ذيااب الشيبه ×.×
دخل بيته ،دخلهن البنات غرفتهن ،متوتر او مرتبك ! ماا يدري ع شو نااوية شمه ،من بعد رمستهاا عن موزه !
يدق الغرفة ! ولا يدخل !

دخل بعد عنااء مع نفسه ، خلع غطرته كان بحطهاا ع الكرسي كالعاده واستغرب التغيرات ف الغرفة ،، مكتب مرصوف بزااوية الغرفة وعليه كتب!!،، ويلست التيلفزون تغيرت ،، بالاضاافة لكرفااية متووسطة الطوول يديدة محتلة الطرف الثااني من الغرفة ،،!!


دخلت شمه الغرفة ،ماا كاانت منتبة لوجووده ،،خذت المرضعة وبتطلع شاافته يطاالعهاا ،،
شمه تروعت : بسم الله ،انزين ارمس قول شي، ياالس جذه جنك يني
سيف ببرود: تروعتي؟
شمه كاانت تطاالع ملامحه المستفزه ،،كاانت تتحمل وتصبر عمرهاا ع برووده بس الحين ماا ترووم تتحمل رمسته,,,,,,,,,,,,!!
شمه بنقمه: برقد ذياااب وبرد ،بينااا رمسه ،فلو سمحت ارقبني عن ترقد
سيف حمق من رسميتهاا وياه بالرمسه ،، ظهرت بدون ماا ترقب رده ،،دقااايق طوويلة وهوو يرقبهاا ،، اتجه للمكتب الغريب واطاالع الكتب (قانون)!!!!!!!!! رد ييلس جريب الكرفااية،،يجلب القنواات ،،
ودخلت شمه بعد عنااء من ترقيد عياالهاا !! اقتربت منه ويلست ع الكرفاايه ،،
سيف : ما شاء الله مغيرة ف اثاااث الغرفة، بس هاا الكرفااية ما لهاا لزمه
وقفت شمه وبضغطه ع الكرفااية انفتحت جنهاا شبرية لفرد واحد،،
شمه : هااي اناا برقد عليها ، عسب ماا اسبب لك احراج
وبهدوء سيف : ما له داعي برقد بغرفة ثانية،
بخااطر شمه كل انوااع السب، لان جرحتك قلت بتجلبهاا عليه ، ماا عليه ياا الباارد ياا عديم الاحسااس ،،سيف ينااظرهاا كأن عرف بشوو تفكر وبخاطرة اجرحيني واناا بزيدج تريدين ابتعد عنج واناا ببتعد عن غرفتج كلهاا !
شمه ومحااولة هدوء : مثل ماا تريد ي بوذياب، لو عليه ترااني مرتااحه يووم انك هب مويود، لكن عشان عياالي بسوي اي شي، وخصوصا موزه ملاحظه الي يصير ، والصراحة افكر نعرضهاا لدكتور
ماا يحتااي يحااول عسب يكوون باارد ،، هوو باارد وهاادي بكل الاوقاات ،،
اخ بس لوو ان لي نفس عضلااتك جاان شفتني مكسرتنك انت وبروودك،،شعنه هاا الهدوء والبرود الي يذبح ؟
اتجه سيف للحماام- عزكم الله – وبدون ما يلتفت لهااا هو الثااني ماا يدري شوو صاابه شوو اليديد بشمه الليلة :خلاص ي ام ذيااب برقد اهناا
سبح وخلص ،، وشمه كاانت بتشل غطرته واغرااضه بترتبها ،من سمعت صوت البااب ينفتح يعلن ظهور سيف ،خلت اغراضه واتجهه لمكتبهاا واندمجت بالكتب،،
كاان ينشف شعره ورفع رااسه يدورها طبعاا الغرفة وااسعه وسيف متعود انهاا تعطيه كل شي يحتاايه ،لاحظ اغراضه مثل ماهي،، وشاافهاا ع المكتب!!
سيف: شو له هاا المكتب والكتب؟
بترد بوقااحه ما يخصك !،، لولا احتراامهاا له : سجلت بالجاامعة، اممم وقبل عن تسال تخصص قانون،
رفع سيف حيااه : ماا شاورتيني؟
سؤاله سبب انفجاار ثااني ,,,,,,,,,,,

،،،،
سبحانك اللهم وبحمدك،أشهد أن لا إله إلا انت ،استغفرك ربي وأتوب إليك ..

منو رمس اسما!
بشو بترد شمه؟
إن شاء الله لناا لقاا بالجزء21
×الروايه×



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-06-15, 11:47 PM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
تفضلووا,,, قراءة ممتعة ,,,

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

لا تلهيكم الروايه عن الصلاة ،،لا اتحمل ذنب اي شخص يقرأ في وقت الصلاة..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

الجزء21

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

،،،،،،،،،،،،
رااح خليفه وهو يضحك،، اماا اسووم تنهدت وهي تطاالع المااي،،
..........:يعني بتمشين الي برااسج؟
اسووم ماا التفتت لان الصوت مألووف،،
..........: وبتساافرين بدوون محرم؟ مقتنعة؟
نشت اسووم بتمشي من الجهه الثاانية ، بدون ماا تمر من حذااله ،،
.......... نبرة هاادية وباحترام: لحظه
اسوم وكأن ع رااسهاا يبل من الهم وبتعب : لو سمحت ماا له داعي نيلس نجرح بعض ، يكفيني الي فيني لا تزيدني
أحمد بسؤاله عمق واهتماام : شو فيج؟
التفت اسوم له وابتسمت اطاالعته باحتقاار تذكرة برمسته اياام الضااحية : لا تهتم للي تقص عليهم والي................. ، ماا ينخااف عليهاا
اتسعت عيوونه واحمرت من الغيض صرخ عليهاا :اسمااااااا يااا ويييلج ان قلتيهاا مرة ثاانية
أسووم زاادت ابتساامتهاا تشبع عصبيتهاا فيه الحين ، وبروود بصووت قريب للهمس : لا تهددني ،، يعني شوو تقدر تسوي اكثر! ,,,,,,,, حطت ايدهااا ع راسهاا بهيئه تفكر يعني :اممم خلني اخمن ،،، اا ماا عندك اختياارات ؟ ولاا اقوولك اصلااا مااا ترووم تسوي شي هذااا كله كلاام يطير بالهواا اذاا ماا اندااس ع الارض،، شراا رمستك قبل ، قلت وقلت وآآآخرتهاا بح كله بالهواا
تكوورت اييد احمد وصل حده من العصبية كيف هي تقدر اطلعه من هدوئه وبروودة،، محد يرووم ، دوومه هاادي ،واعصاابه باااارده ،مثل عياال عمه البااجيين ،، احفااد الشيبه ابوو البروود والخبث كله ،،
اسووم تطاالع ايده رفعت حيااهاا باستهباال وعضت ع شفاايفهاا : بتضربني؟ ا ا اناا بقوول عنك اناا مااا امد ايدي ع حرمة ،،اطااالت بالجلمة وهي تنطقهاا : امممم لااايكوون بتتجرد من رجوولتك وبتضرب حرمه ،!!
ماا كاان من احمد الاا انه يطبع كف ع خدهااا ،، اسووم ماا تفااجأة تووقعت الكف ، التفت له والابتساامة صاارت اكثر عذووبه ع شفاايفهاا ،،ونطقت كلمة وحده : بتندم
احمد عيوونه بين ايده واحمراار خدهااا ، تفاجأ من نفسه كيف صار؟ شعنه؟ : اسماا اسمعيني
مشت اسووم صووب بيتهم بدون ماا تصد له : لا تنطق اسمي بلساانك الوصخ
تبعهاا احمد بخطواات سريعه وسحبهاا وراا عند الزرع ،،لاااوي عليهاا بين النخل والشير ،،
اسووم تبعده عنهاا : خووز عني حراام الي تسوويه ، فجني خووز ،ياا حقيير اناا بنت عمك فجني
احمد ماا يسمعهاا متخدر من صفعهاا ،،ماا يحس بعمره شو يسوي؟
اسووم بعصبية ادزه كأنهاا تدز يدااار: خووز عني شو تسوي ؟ نحن نااقصين رمسة؟ تبّااهم يشوفوناا هاا المرة صدق ماا بيصير خيير ، خوووز عنيي
صاارت تضربه وتكفخ ظهره ايده ،حتى رقبته وصدره ماا سلم ،،وهوو بعده ضاامنهاا بالحيل ،كل ماا تضربه يزيد ضمه لهاا ،
اسووم تحس عمرهاا تختنق وبصعووبة ترمس : انت تخنقني ،،بتكسر ضلووع صدري،،
احمد بووله : احضنيني اسماا ، انا احضنج ما اعذبج ، بس مرة وحدة ،
صاارت تتنفس بصووت عاالي ،الحين انتبه لعمره رفع ايده عنهاا يطاالع ويهها : اسماا ،، بابا اتنفسي ، اسماا
يلسهاا وتسااندت ع النخله ، رفع فكهاا وانحى رااسهاا لوراا بحيث انفتح مجرى الهواا اكثر،، استغربت اسووم طريقته ،نفس الدكتور المحترف ،دكتورهاا يسوي نفس حركة الاسعاف ،كاان بيفج شيلتهاا ،اشرت له اسووم يتم بعيد عنهاا ،بعد انتظاام تنفسهاا ، احمد يرااقبهاا ،واقترب منهاا وهوو يحسهاا هدت ،وتنفسهاا انتظم،،
اسووم بتعب : لا اتي صوبي،روح
عتب عليها احمد : ماا كنت بوعيي ،والله العظيم ماا قصدت شي، انتي استفزيتيني ،وتعرفين اني ماا اسويهاا ،
صدت اسووم عنه واحمد يصر يسمع كلمة منهاا : ماا بتحرك الين تقولين مسامحتني ، حلفت لج ماا قصدت ،ماا ادري شو صاابني ماا حسيت بعمري ،
اسووم تطاالع الزرع : خلاااص رووح
احمرت عيوونه يطالعهاا ماا تريد تطاالعه : قووليهاا
رفعت نظرهاا له وباحتقاار قاالتهاا تذكرت يوم ف الضااحية هي تعباانه من رمسة ولييد وهوو ياا يزيدهاا وماا همه حاالهاا : ماا بساامحك
عصب احمد من كلمتهاا وفهم شعنه قاالتهاا زل بلساانه : تدرين اني اقدر اخلي يدي يغصبج تتزوجيني والحين بعد ،،
ببرود مشبع بعصبية : ماا بترضى بزوجه مغصوبه عليك، وحتى لو سويتهاا ما بتفرق ، لان جذه ولا جذه انت بتم حقيير مثل ما قال سيف والكل يشهد لك، اا وقبل عن انسى ترا المساامحه هب بالغصب ،يا تسامحيني يا اخبر يدي،وانت اصلا الي تغلط وتوهم الكل اني ويااك
اقترب احمد منهاا يلس حذاالهاا جتفه لااصق بجتفهاا وشبك ايده بإيدهاا غصب عنها يعاقبها شعنه قالت اسمه الحين ، وبهمس : اسماا لا تخليني اسويهاا ، ريحيني قووليهاا واريدهاا من قلبج
ماا ردت ،ورد قاال : متى بترضين ؟ تراا لصبري حد
اطاالعت اسوم ايده باشمئزاز : احترمني لو مرة ،ع الاقل احترم نفسك واحشم اهلناا اذاا ما تحترمني ولا تحشمني، احترم ابووي رحمة الله عليه ، تعرف شو يعني محرمه علييك ، انت هب اخوي ولا خالي ولا عمي ولا ريلي،ماا يصير كل ما خطر عباالك تلمسني
رص ع ايدهاا زياادة وكانه يوصل لهاا شي ،وهمس بأذنهاا :انتي ملكي اناا ، وماا بتصيرين لغيري
دزته اسووم عنهاا :انت شو تخرف،فج ايدي فجهاا ،،نااظرت بعيوونه محمرة بزيااده : تريدني اصرخ ،وبعدهاا يشوفوناا جذه ، اعرف تفكيرك الحقير
ابتسم احمد ولف ايده الثاانية بخصرهاا وقربهاا منه اكثر ،تفج ايده مااشي فاايدة ، اي شخص بمكاانهاا ماا بيرووم يفج ايده عنه ،جسم احمد وبنيته العضلية قووية ،،واسووم ضعييفه ماا ترووم علييه ،وااي جاان تميتي دبه اخير لج ،،ههههههههههه
مغمض عيوونه وسااند رااسه بجتفهاا : لا تحااولين
اسووم وسيلة خبيثه ،ترا ورااثة الذكاا والخبث هب محصوورة ع الاحفااد الشبااب، للحفيداات نصييب ،
بنعوومة وبنبرة عتب: قبل اشوي قلت ساامحيني،وماا كنت بوعي،وما بروح الين تقوليهاا ،والحين تتمادى، هذا هب انت، شعنه تعاملني جني وحدة رخيصة وماا اسوى شي، هذا واناا اقرب لك ،لو ماا اقرب لك شو بتسوي فيني ؟
ذبحته بحة صووتهاا وعتبهاا عليه يبااهاا له بس، ماا يباا حد يسمع صووتهاا غيره ،وبحده يباا يلغي الشعور الي صاابه : لا ترمسين عن عمرج جذه ، وقوليهاا بخوز عنج
وع سبيل تشرد الحين اكيد لاحظوا غياابهاا ،اذا ع احمد محد يدري عنه متى يدخل او يظهر فعاادي غياابه عن البيت ،،بس اسماا !!
اسووم بسرعة نطقتهاا : اوكيه
وخى احمد وبااسهاا ع يبهتاا ،وبصووته كل الفخاامة : ساامحيني من قلبج ،
فج ايده عنهاا ،،واسووم نشت مبتعدة عنه ،،
قاالت وهي تطاالع عيوونه المحمرة : لوو تموووت
مشت سرييع متووجه لبيتهم ، واحمد تم وااقف بمكاانه يطاالع بيت عمه (الي هو بيت ابو اسما ) ويفكر بفكررة مينوونة !

،،،،،،،،،،،،،

بترد بوقااحه ما يخصك !،، لولا احتراامهاا له : سجلت بالجاامعة، اممم وقبل عن تسال تخصص قانون،
رفع سيف حيااه : ماا شاورتيني؟
سؤاله سبب انفجاار ثااني ,,,,,,,,,,,
شمه بغيض: اشااورك؟ شعنه الشيخ؟ انت شااورتنيه؟ ولا حشمتنيه ؟ ولا قدرت مني ومن السنوات الي عشناها ويا بعض؟ ولا احترمت اني ام عياالك؟ يووم انك اتي تقولي ،،وقلدت صووته : بعرس
سيف يشووف جداامه حرمة مختلفة تمااماا عن الي عااشت ويااه هاا السنين : لا تظلميني ، الحين اناا ماا حشمتج ولا قدرت منج؟.
زاادت عصبيتهاا وبصووت عاالي: لااايكوون تسمي تجااهلك وبروودك وياايه حشمه طول ها السنين؟ ولاا بخلك بكلمة ورمسه حلووه تقدير منك؟
بخطوة صاار مجاابلنهاا ،ترووعت شمه لايكوون يمد ايده عليه؟ لا ماا يسويهاا ،ماا سواهاا قبل الحين بيسويهاا ؟
انتفضت وهوو يقرب من ويههها تباادله النفس و.......... ممتزجه برقه وعذووبه ، خطوة كاان بيسويهاا بانفجاارها الاول ،،و طريقه تخليها تصخ وهوو يرااقب هدووئهاا لثوااني ابتعد عنهاا متوجه للحمام ،،مخلي افكاارهاا ومشااعرهاا تتضاارب ، تفااجأة بحركته ،
شمه صرخت عليه : ياا حقيير اناا ام عياالك هب تعااملني جني زباالة
حلت عليه لعنت البرود والهدوء : اسمعج ترا ما له داعي تصاارخين يا ام عياالي ،عياالناا ف الغرفة الثاانية بيسمعوونج، كل ماا تصارخين تذكري نفس شي بسوي،، علا صوتج وسكتت، اماا تسبين حدج، ان سبيتي مره ثاانية ماا بعديهاا
همست شمه : اكرهك واكره بروودك
رفع سيف حيااه وبابتساامه عذبه : اخ لو تعرفين اني افهم كلامج عكسه ،
عطااهاا ظهره ودخل يسبح ،ماا عليه الحين اعرف جييف الااعبج ي ام العياال،،،وشمه تسب و تلعن ،،وصلت حدهاا من العصبية ،، جيف يقدر يحاافظ ع هدووئه وبرودة اعصاابة؟




،،،،،،،،،،،

دخلت البيت ،الظاهر ذياب والميث رقدووا،رااحت لغرفتهاا ،، حاالتهاا يرثى لهاا ،، ثياابهاا كلهاا ترااب،،سبحت ولبست بجاامتهاا ،، لفت عليهاا شيلة الصلاة ،، صلت وقرت قرآن ،، تكثر من الاستغفاار،، تأنب نفسهاا دووم ،ع لمس اي رياال لهاا ،خصوصا احمد وايد بعد ساالفة سفرهاا ورفضهاا له وهوو يعطي نفسه الحرية ،،او كلمة مع رياال، وتطوول بالدعااا:
اللهم اني استغفرك من كل ذنب يحوول بيني وبين رضااك ،اللهمّ أنت الملك لا إله إلّا أنت ربّي، وأنا عبدك لمت نفسي، واعترفت بذنبي، فاغفر لي ذنوبي جميعاً، إنّه لا يغفر الذنوب إلّا أنت، واهدني لحسن الأخلاق لا يهدي لأحسنها إلّا أنت، واصرف عنّي سيّئها لا يصرف عنّي سيّئها إلّا أنت، لبّيك وسعديك، والخير كلّه بيديك، والشرّ ليس إليك، تباركت وتعاليت، أستغفرك وأتوب إليك.
اللهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب خطوت إليه برجلي، ومددت إليه يدي أو تأمّلته ببصري، وأصغيت إليه بأذني، أو نطق به لساني، أو أتلفت فيه ما رزقتني ثمّ استرزقتك على عصياني فرزقتني، ثمّ استعنت برزقك على عصيانك فسترته عليّ، وسألتك الزّيادة فلم تحرمني ولا تزال عائدا عليّ بحلمك وإحسانك يا أكرم الأكرمين.
اللهمّ إنّي أستغفرك من كلّ سيّئة ارتكبتها في بياض النّهار وسواد الليل، في ملأ وخلاء وسرٍّ وعلانية وأنت ناظر إليّ، اللهمّ إنّي أستغفرك من كلّ فريضةٍ أوجبتها عليّ في آناء الليل والنّهار تركتها خطأً أو عمداً أو نسياناً أو جهلاً، وأستغفرك من كلّ سنّةٍ من سنن سيّد المرسلين وخاتم النبيين سيّدنا محمّد صلّى الله عليه وسلّم تركتها غفلةً أو سهواً أو نسياناً أو تهاوناً وجهلاً أو قلّة مبالاة بها، أستغفر الله وأتوب إلى الله ممّا يكره الله قولاً وفعلاً وباطناً وظاهراً، اللهمّ صلّ وسلّم على سيّدنا محمّد وعلى آله وصحبه الطيّبين الطّاهرين.

،


خلصت صلاتهاا ، وانسدحت ع فرااشهاا بترقد ،، وآخر جملة تقولها بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم ،اللهم اغفر لي،




،،،،،،،،،،،،،
عصر اليووم الي عقبه ،،
ف بيت سلطاان ،
مديه كاانت ياالسه بالصاالة ،،ويااهاا الميث ،
الميث مااسكة سيف ولد اخووهاا سلطاان : وااه بس فدييت هاا البووز
مديه: حطيه عنج ،ماا يصير تشلينه وانتي حاامل بتتعبين
الميث غلطت بالاسم وهي تتوهم ذياب ولد سيف اخوهاا : لا لا عاادي،، ي لبي ذيااب حبيب عمته ماا يتعبني،،
ابتسمت مديه: ميثاا تراا هاا سيف ولد سلطان هب ذياب ولد سيف
توترت الميث: عن المصااخه مديووه، تراا عاادي لان دووم قاابضه ولد شمووه، بعد هااييج امرره يالسه ف بيتهاا ماا تظهر صووبناا
مديه: لا والله ترااهاا مشغوله بالدرااسه،وحراام عليج تظلمينهاا كذاا مره اتيي بيتكم وتسير صووب يدي،، بس اهنااك ماا تزوورج تتلوم الحرمه ،
الميث :هيه زين ، وانتي ماا بتكملين؟
مديه بدلع : لاا ،ماا اريد
الميث رفعت حيااهاا: وليش لا؟ اكييد سلطان ماا يريدج تكملين ؟
كشرت مديه : لا هب جذه دووم يقوولي كملي ،واناا لايعه جبدي من الدرااسه،،ماا صدقت اخلص ثنويه،
الميث : هههههههه اذكرج قبل تنصحيناا اونه لا تكملن جامعات وكلياات ،وسلطاان يتضاارب ويااج ماا يخصج بهن،، يختي ماا ادري جيف جذه صار، انتي خذيتي سلطاان الشااطر ،،وشمه الشااطرة خذت سيف المتسلط ،
مديه: نصيب ي خيته،، بس حراام والله شمه ضااعت السنين وهي تحن بتكمل جاامعه والحين واافق يعني،،اخووج نحس عافان الله ،اذكرهاا تااكل الكتب، ما شاء الله عليهاا عن احسدهاا ،
الميث: الله يوفقهاا ،والحمدلله انه خلاها تكمل...




،،،،،،،،،،،،،،،،،

بيت بو بطي ،،
غرفة مناال ،،،
ياالسه ويااهاا ويرمسن ،
مناال: يالله نشي ماا مليتي شو! و بالمرة نشتري اشياا تفييد بطي
ودووم: لاا شوو الحين بيأذن المغرب ،هب وقت موول، وخلج من هاا الاشيا
مناال اطاالعت السااعه: حراام عليج بعدهاا اربع ونص،نشي لاا عن الاستهباال بنخطف بعد ع مهرووه وهندوه وبيروحن وياانا ،وبنااخذ ذووقهن بعد ،يعني تعدد الاذوااق بيحل بعض اشكاليات الالوان
ودووم : اممم اوكيه بشووف بطي،
مناال وبنفس نبرة الصوت: امممم اوكيه وانا بشووف البناات
نشت ودوم: ماا ترومين تقلديني اصلا صووتي احلا عن صووتج
راااحت ودووم ادق ع بطي ،الي رفض طبعاا، وبعدهاا قاال اوكيه اناا بووصلكن ،طبعاا ودووم عصبت هي تريد طلعت بناات وبطي بيستعيلهن ،واكييد بييب ولد عمه الغثيث ويااه ،وحتى مناال انقهرت من بطي،،والبناات اكثثثثر ،،
وصل بطي من دقاايق : يالله خلصتن ؟
مناال بغيض: انته شعنه حااشر عمرك؟ نحن بنطلع طلعت بناات ،
بطي ببرود: احمدي ربج اعرض خدمااتي ببلاش، واستعيلي ولاترا بروح ومااشي طلعه وياا دريول بهاا الوقت
كتمت مناال عصبيتهاا ،،وظهرت وديمه مبتسمه ماا تباا تبين عصبيتهاا لبطي الي شااق الضحكه ،،
وديمه: يالله خلصت ،،
بطي: فداا حرمتيه خلصت وانتي بعدج؟
مناال: مخلصه فديتك بس ارقب حرمك المصون
ودووم بتمثيل: اوه اسمحولي اخرتكم،،
مناال ابتسمت تدري بساالفة ودووم: لاا فديتج ،تموونين ، يالله بطي
رفع بطي حيااه يطاالعهن بشك مشن جداامه ،
،،بطي كاان بيمر لمهره وهو يجااري مناال،بس من مكاالمته مع حمداان فهمن انه هو الي بييب مهره وهند ،،




،،،،،،،،،،،،،،،،،

ف بيت بواحمد ،، احمد الليلة يااي من وقت ،متعشي ويااهم ،واهله مستغربين ،
فطيم تهمس لعبدالعزيز: عز شوو بلااه اخوك الليلة يااي من وقت؟
عبدالعزيز: صخي عن يمصخرج الحين
فطيم: ماا قلت شي،بس اسأل، عافان الله
عبدالعزيز صد صوب احمد : احمدووه ناس تتخبر شو صاابك الليلة ياي من وقت ومتعشي ويانا؟
احمد رفع عيونه ع فطيم: اسمي احمد ، وقول لناس ماا يخصهم،والتفت لامه وابووه غصب يثير مشكلة وهو يدري انهم يحبونه اكثر عن اخوانه الباجين : كيفي اثرني ماكل من حلالهاا؟ اماايه ابويه لاايكون تضاايجتو من ويودي؟ خلاص عيل اناا بنش اسهر وياا ربعي اخير لي
عصب بواحمد : عبدالعزيز اصطلب واغدي ريال واحترم اخووك ازقره باسمه، وانتي ي فطيم،شلج تعشا اهنا ولا برع ؟
ام احمد زقرتهم بعصبية ،الا احمد محد يقرب صووبه ولا يضييج به،حبيب قلب امه ، اخ ياا قلبي جاان زين اناا مدلعه جذه ،،
حمق عبدالعزيز: السمووحه ابوويه بس كنت اسوولف،
حتى فطيم عصبت : اسمحوولي ماا كنت اظن ان الشيخ بيزعل
احمد مد ايده وكشش شعرهاا اونه يداام اهله يمزح ويااهاا وهوو اصللاا شد شعرهاا بقوو : فداا فطييم حبيبت اخووهاا،، وشده اكثر وهو يقرب رااسهاا منه وهمس باذنهاا : اسلمي لعمرج عن اكسرج،
ابوه وامه وعبدالعزيز من سمعوا جملته المنمقه ابتسموا وصدو لتيلفزون ، اماا فطيم انتفضت من الرووع ،، هاا الاحمد مسبب لهاا رعب، انزين ويوم انج تتروعين شلج اطيحين برااسه،،...!
دقاااايق وهم مندمجين بالتيلفزون ،الين ترخص احمد،
احمد نش وهو يتثااوب: يالله تصبحون ع خير
ام احمد : فديتك بلااك بترقد من وقت؟
بواحمد: بلاك تشكي شي؟
ابتسم احمد يطاالع فطيم الي لوت شفايفهاا بغيض وعبدالعزيز الي تنهد بصوت عاالي،،
وخى بااس راس امه وابووه: رااسي يعوورني ،واباا ارتااح
وقفت امه برووع : بلااه رااسك؟ عندك بندول؟ ولا اناا بييبه لك
بواحمد: تعاالي ايلسي ،،فطييم نشي يبي بندول لاخووج
اغتااضت فطيم ونشت تييب البندوول واحمد مبتسم،،
يلس يرقبهاا ،، وصلت فطيم عطته البندول ،،
ام احمد: الحين سير ريح رااسك
احمد: تسلمين الغاالية،، تصبحون ع خير
خطف من حذاال اخواانه ،فطيم منقهره ،اماا عبدالعزيز اندمج بفوونه،،
مع انه هو الكبير والمفرووض يعوض عن ابوه وامه ،بس احيااناا يستلعن عليهم ،،اقرب وحده لاحمد من اخواانه مديه،، ضنتيه هي قريبه من كل اخوانهاا بعد،، من عرست مديه تسلط اكثر ع عبدالعزيز وفطيم ،عبدالعزيز احياانا يعصب واحيانا ما يهمه ،،المصيبه فطيم ماا تروم تقبض لساانهاا وهوو يمصخرهاا ,,




،،،،،،،،،،،،

السااعه صاارت 12 و43 دقيقة بالضبط فليل،،
ياالسة ف غرفتهاا تقراا كتااب ،بعد مااا انهت اتصالهاا مع ودووم ،سمعت دق ع البااب ؟ لا لا ع الدريشه! انتي تتوهمين اسماا ؟ لاازم ترقدين ،اكييد هااييل ال ... استغفر الله اللهم اني اعوذ بك منهم ،،
متأكدة ان قافلة الباب والبلكونة ،،مستحيل اصلا حد يقدر يصعد لدور الثاني!! هاها اسما تضحكين ع عمرج الحرامية سرقوا بنايات وبنوك وانتي الدور الثاني مستهينه فيه؟
حطت الكتااب ع الطاولة ،،وانسدحت تلحفت بالكاامل بندت الابجورة القريبة منهاا ،، وغمضت عيوونهاا وتبعد نفسهاا من الاصواات القريبة من البلكوونه،، تسمي بالرحمن وتتعوذ من بليس،،والاصواات بعدهاا ،الين سمعت صوت الدريشة الي صوب المكتب تنفتح !!!!!!!!
سحب نفسه بهدوء وبهمس : رااقدة !!
اسووم بغت تفقد وعييهاا ولاول مرة تباا يغمى علييهاا ،، يرمسني؟. كييف دخل؟ يااا ربي
سمعت صووت خطوااته تقترب منهااا،تقترب من شبريتهاا ،، خطواات هاادية بطيئه ،،
................: اسماا
انصعقت وهي تسمع الصووت ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,!!

,,,
،،،،
سبحانك اللهم وبحمدك، اشهد ان لا إله إلا أنت، استغفرك ربي وأتوب إليك ،،
،،،،،
شو بيصير مع شمه !
منو الي دخل غرفة اسماا !
ع شوو مخططة مناال وياا ودييمه !

إن شاء الله لناا لقاا بالجزء22
مواااقف واحداااث غير غير
×الروايه×

------------------------------------


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-06-15, 11:51 PM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
تفضلووا,,, قراءة ممتعة ,,,

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

لا تلهيكم الروايه عن الصلاة ،،لا اتحمل ذنب اي شخص يقرأ في وقت الصلاة..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

الجزء22

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

،،،،،،،

سمعت صووت خطوااته تقترب منهااا،تقترب من شبريتهاا ،، خطواات هاادية بطيئه ،،
................: اسماا
انصعقت وهي تسمع الصووت ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,!!
نقزت بسرعة من الشبرية تطاالع ظل اقرب لطول من القصر،، شغلت الاضاائه بالغرفة ،،
تطاالعة برووع وهوو مبتسم بهدوء ،يرااقب حركاات ايديهاا ورمش عيوونهاا واخيراا تنفسهاا ،، والتفااف شعرهاا الطوييل بكل حركة منهاا ،
همست: احلفك بالله تغض بصرك عني، لاا تطاالعني خااف ربك
من صدمة دخوولة لغرفتهاا لصدمة تأمله بوقااحه فيهاا وهب رااضي يبعد عيوونه عنهاا ، تباا تذبحه بهاا اللحظه ،،قليل ادب ما يخااف الله ،
صدت عنه وسرعت بخطواتهاا صووب غرفة الثيااب ،،لفت عليهاا شيلة طويلة (شيلة الصلاة) ،ظهرت من الغرفة ،،اقتربت من مكتبهاا اكثر اطاالعت الدريشة مصكرة ن وهوو وقف حذاال الشبرية يطاالعهاا ،
همست للمرة الثاانية: شو تسوي اهناا وكيف دخلت ؟
التفت يطالع الغرفة ويرمس براحه : يعني شفتيني من الدريشة دخلت ، اماا شوو اسوي اهناا ،ف ارقب الكلمة الي بـ تقولينهاا و اطمن عليج هب اليوم خذيتي التطعيماات ؟
مشمئزة منه ومن تصرفااته وحركااته الوصخه بالنسبة لهاا ،،احمد شو الي غيره ،من بعد موضوع سفرهاا وهو متغيير،، مااخذ رااحته يطاالعهاا ويمسك ايدها ويحضنهاا ،،والفااجعه الليلة دااخل غرفتهاا شراا الحراامية !! ولاا بعد يعرف اني خذيت التطعيمااات ،جيف عرف؟
اسووم تطاالعة بتقزز وتبعدة عن التفكير بالتطعيماات : انت شوو ؟ قلناا ماا تحشم اهلناا ولا تحترمهم ،ماا تخااف الله ؟ جيف تدخل عليه جذه جنك حراامي بنص الليل؟ واناا ما احل لك؟ جييف ؟
احمد كاان يقترب منهاا ،، اماا اسووم مدت ايدهاا مسكت الكتر من ع الطااولة فتحته كله وصدت له : والله ان اقتربت مني ، لاحطيه ع رقبتي وذنبي برقبتك
ترووع احمد عليهااا يطاالعهاا حااطه الكتر ع رقبتهاا ، يدري بهاا بتسويهاا ،، وتدري به ماا يخااف من حد بس عليهاا ماا ضنتيه!!
بهدووء اعصاابه: حطي الكتر
اسووم تدري به تصرفااته غيير عصبيته : لا تقرب مني واظهر برع غرفتي
احمد: اسماا لا تستفزيني،
اسووم تكرر كلامهاا : لا تقرب مني واظهر برع غرفتي ،والله اسويهاا
صار يقترب بخطوااته وهي تطاالعه وبعدت وراا الطااولة ،،
اسووم: اظهر بررع
عقد حيااه: الحين انتي معتبرتني عدووج؟ تراا تصرفااتج تصرفاات مياانين
اسووم ملزمة وماا حطت الكتر : طبعاا عدو مثل ماا قال سيف بيوومهاا ،
مد ايده لهاا بعصبية من ذكرت سيف : عطيني الكتر ،
ابتسمت اسوم بتطنز: وطبعا انت وااثق بعطيك؟ لااااا انت تاامر واناا انفذ، وارتفع صووتهاا :اظهر برع
نطق جملته بعد تفكير مدروس بهاا : وطي صووتج ،الا ذاا تريدينهم يشوفون اختهم منو عاازمه بغرفتهاا ! تراا ماا عندي ماانع ،
اشرت اسووم بإيدهاا: ياا حقيير هب انت الي بتشووه سمعتيه جداام هليه ، هب كل مرة بتطلع لي بمصييبة ،
وهي ترمس ماا انتبهت الا احمد يقبض الحد الجارح من الكتر واييده تسييل دم : هدي ،
بعدت ايدهاا عن الكتر من سمعت صووووت خفييييف ع طااولتهاا ,, تك ,,, قطراات دمه ترست الطااولة واسووم مجييمة تطاالع اييدهااا الي نصهاا دم،،
كسر الكتر لفه بالكلينكس وفره بالزباالة ،وسحب كمية اكليينكس ضغط بهاا ع اييده ،،
يلست اسووم ع الكرسي تطاالع الدم الي ترس الطااولة بدقاايق ،
انتبه احمد لهاا : تراا عاادي تصير مع اي حد ، نزيف خفيف ولا يهمج الدم الي رااح يفداا عيوونج
تنهدت بصووت عاالي بس ماا ظهر عندهاا غير صوت مبحووح : اظهر احه احه ،،كحت تريد تعدل نبرت صووتهاا وصوتهاا ما تغير : اظهر برع غرفتي ماا اريد اشووفك
احمد مرتااح ع صووتهاا وبروود فجر مصيبته : اناا الليلة ببات اهناا
رفعت اسووم عيونهاا له : نعم؟
ضحك بخفة : بسم الله عليج ،بلااج تروعتي كنت استهبل ،
تنهدت للمرة الثاانية وبخااطرهاا الحقير يرمس بكل جديه وبعدهاا يستهبل اوونه يعني دمه خفيف،، والله انك اثقل دم جاابلته بحيااتي ،،واخبث وااحد بعاايلتناا ،، مخك معفن وخاايس،، ماا ادري جييف اهلك متحملينك! الله يعينك يا عمي ،، ولاا اخواانك شوو بيسون بالمصيبة الي حلت عليهم ،، غير يصبرون عمرهم ع مرضه النفسي ،،
احمد صااار حذاالهاا وهي سرحاانه : وين وصلتي ؟
وقفت اسووم وظهرهاا لصق باليداار خلاص ماشي مخرج الا الي سادنه احمد بوقفته ،
اسوم بكل جديه : وصلت عند مرضك النفسي ،اكييد اطور ؟
حس بحرارة العصبية تسري بجسمه : اسماا اتقي شري احسن ،
اسووم : شو بتسوي بعد؟ بتذبحني؟ ع الاقل جاان خليت الكتر بيسهل عليك المهمه،
وخى رااسه لعند صدرهاا ،حااولت تبعد رااسه : شو تسوي ؟ خووز عني
قبض ايدهاا بإيده اليساار : اشش!
دزته اسووم عنهاا : لا تقرب مني خووز
رفع كم بيجاامتهاا يطاالع علااماات الابر ،، واسووم تمنعه ماشي فاايده فيه : كم ابرة؟ تسع ولا اكثر؟
صخت اسووم واطاالعت الصوب الثااني وكمل لمساات ايده لايدهاا وبحناان قال: ماا تشوفين شر،إن شاء الله ما تحمين ،
متقززة منه ومن لمسااته : ممكن تشل ايدك عني،
وقف مبتعد عنهاا وببرود : انتي شعنه صاايرة نكد؟ اناا كيفي شو اسوي، لا تيلسين تنكدين عليه وتحنين
مستغربه تصرفااته وتغيرة المفااجأة صووبهاا ، في شي واكييد بعرفه قريب، ما عليه ي الخسييس آخرتهااا بعرف ع شوو نااوي ي الحثاالة،،
انتبهت لإيده تسحب شيلتهاا ،: حدك الا الشيلة ،يااخي خااف ربك
شل ايده : لي اسم هب ياخي
رفع حيااه يطاالع عيوونهاا كل التحدي والغرور فيهاا ،: شعنه مغترة تراا انتي بموقف ضعف وماا يسمح لج بكل هاا التكبر والتحدي،،حسسيني انج ضعيفه وتريدين المساامحه مني،يالله ابدي
اسووم ضحكت ع جملته الغبية : ههههههههههههههاهاه، هب وقت النكت السخيفة ، اظهر برع ،
مرت اسووم من حذاااالة مبتعدة عن الطااولة : نظف وصااختك وانجلع اناا برقد هب فاااضية لاشكاالك
سحبهاا احمد لصدرة : لاااا اناا مرتااح اهناا ، وبنقمه وهوو ضاغط عليهاا حط ايده ع راسهاا : كم طوولج؟ ع فكرة رااسج يوصل لصدري لا تحت بعد هههههه
غمضت اسووم عيوونهاا بقهر ضغطت ع صدره بتبتعد ،، اماا احمد فماا كاان منه الا انه يفجهاا ويبتعد لين شبريتهاا انسدح عليهاا : مرييحه شبريتج
انتبهت لسدحته تقززت اسووم من رقدته ع شبريتهاا : نش من علييها ي الوصخ،، اخييي شوو هاا الوصااخه وقلة الادب ،، خلاص عااد ماا اقدر اتحمل تصرفااتك احترم نفسك واحفظ كراامتك اظهر من اهناا
نش احمد صووب الدريشة ونااظرهاا ببرود : تصبحين ع خير
تأففت اسووم براحة وعطته ظهرهاا : اووف الحمدلله ماا بغييت
ماا حست الا بحراارة انفااسه تلفحهاا ولمست شفاايفه طبعة بوسة ع طرف خدهاا ، الحرراررة اشتعلت بجسمهاا وهمس ببرود : اشووفج إن شاء الله

تصلبت اسووم بمكاانهاا لدقاايق طوويلة وانتبهت وهي تسمع صووت الدريشة التفتت ماا شاافته ورااهاا ،، يعني ظهر ، هذاا حلم ولا حقيقة ! رااحت صووب مكتبهاا ماا شاافت الدم !!!!!!! حتى الزباالة ما فيهاا الكلينكس ،وارتفعت عيوونهاا ع شبريتهاا ولحاافهاا المتخربط ! لاا كاان اهناا ماا اتووهم،، يعلك جاانك بتخبل بي ،،

،،،،،،،،،،،،،،

اليووم الي بعده ،


اسووم: شو يعني؟ اقصد ارييد شباك حديد برع الدراايش، لان الصرااحه الباارحة سمعت اصواات ،


خليفه: اصووات شو؟. اناا ما عمري سمعت اصوات؟


تنهدت اسووم: ما ادري المهم خل حد ياخذ قياسات الدرايش ويركب الحديد برع ،


خليفه منشغل بفوونه : إن شاء الله ، بس ضنتية صوت المهب يحرك النخل ع دريشتج


وبعد تفكير بجملته الاخير: خليفه انااا اريد ارقد بغرفة ابوية واميه الليلة


رفع عيونه: انتي بلاج؟ من شو متروعه؟


بلعت ريجهاا : هب من شي ، بس سمعت اصواات وهب مرتااحه ف غرفتيه ،فاحسن برقد بغرفة ابوية واميه الين تركبون شباك الحديد


ماا اهتم خليفه :مثل ماا تبين ، والغرفة عندج ،


سرحت اسووم بتفكيرهاا ،

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

قسم بطي ووديمه،
بعده بطي ماا رد ،
مناال ياالسة وياا وديمه
منااال: الحين الشغالة بتيبهن ،عااد بندخنهن وبنعطرهن ،
ودووم : اوكي
منااال : وااي ودووم اوونج متلوومه؟. تراا عاادي اعرف هاا الاشياء ،وبعدين اناا اخت ريللج وشراات ختج شعنه متلوومه؟
ودووم: واايد متوترة
اندق البااب ودخلت الشغاالة ،
مناال: ماا له دااعي ،،ومشت صوب الشغاالة : حطي الثيااب اهناا وعطيني الدخوون
ظهرت الشغاالة بعد ماا سااعدت مناال ف ترتيب الثياب ف غرفة ملابسهم ،
مناال وااقفة جداام الكبت : اي لوون بتلبسين اليوم؟
ودووم: ماا ادري
تطاالع فسااتين النوم : اممم اناا اقوول الابيض ،
ودووم: اصلا ماا كان لهن دااعي ،شووفي الكبت الثااني مترووس منهن
مناال اطاالعتهاا بالاستهباال: الحين هاا القطع فديتج ناازلات يدااد تقارنينهن بماالج المغبراات
ودووم: هههههههههه ماالي مغبراات الا هن من كم شهر
مناال اشرت لهاا تسكت: صخي احسن، يالله نشي جربي الابيض اشووفه عليج
ودووم: نعم ختيه؟ الا فديتج اتلووم البس جذاا جداامج ،
مناال: هاهاها يالله عن المصااخه يعني ماا تتلومين من بطي
ودووم: الا اتلووم بس احط الوشاح عليه، وبعدين عيب جدااامج وانتي بعدج يااهله
فجت مناال عيونهاا بتمثيل: فديتج تشلين الوشااح وتخلين بطووي الخديه يشووف زينة الفستاان ويتمقل بالجمااال والفتنه الي جداامي
رفعت حيااها: يلي ماا تستحين بس عن يدخل عليناا
مناال مسكت فستاانين: هههههههههه، المهم اي لوون يالله !
بطي دخل ومحد حس عليه ،، وهوو يطالع جااوب ع سؤال مناال : الاسوود
نشت ودووم بسرعه قبضت الفساتين من ايد مناال وفرتهن بالكبت ومناال نااقعه من الضحك،، ظهر عنهن،،
ودووم: ياا الخاايسة زين جذه الحين؟
منااال: عيل بتلبسين الاسوود
ودووم: لااا
بعتب : لييش حراام بطي عيبااه الاسوود، عن المصااخه والبسيه ،
ودووم: خليناا نظهر بتعشا ويااج وويا عمووه
مناال بالاستهباال: اوونج متلوومه منه؟ صاار لكم شهور خلاص عااد، ويالله تعشي وياا ريلج ،
ودووم: اكييد دخل يسبح، بنزل وهو بيي ورانا
مناال: انزين ارقبيه وتعاالي ويااه ، تراا انتي هب نااقصة
بتفكير سريع: اوكيه براايج سيري
ظهرت مناال وودوم يلست تلهي عمرهاا ، الحين شوو بيطلعهاا من لساان بطي وطناازته !! دقاااايق طووويلة وهي ترقبه ، شغلت عمرهاا بالفوون ،وبعدهاا شغلت التيلفزوون،
يلس حذاالهاا : اشحاالج؟
ودووم: الحمدلله بخير
بطي بنقمه : الحمدلله ماا اشكي بااس، وامووري زينه ،
ابتسمت ودووم وسألت مجااملة: بتتعشاا ولا؟
بطي: متعشي برع،،
نشت ودووم بتروح: عيل اناا بروح اتعشاا واتحسبتك بتتعشا وياانا بس الحمدلله يوم انك متعشي فيه العاافية
بطي : بنزل ويااج
ودووم: لااا اا قصدي ما له دااعي انت يااي تعباان واكييد تريد ترقد فعاادي بتعشا وياا عموه ومناال
سحبهاا بطي ويلست ع ريله : شعنه ماا تريدين تيلسين ويااي؟
فجت ايده بهدووء وردت وقفت: قصدك انت الي ما تيلس ويانا
وقف بطي حذاالهاا : اناا صرت ايي من وقت عسب ايلس ونرمس،وانتي ياا راقده ياا ترمسين وياا اميه ومناال، ماا ادري شو ها العادة اليديدة الي ظااهرة بهاا ؟
التفت لبس قميص البيجاامه ومشى بيظهر : تعاالي بلاج وااقفه؟
ودووم تحججت : احس رااسي يعورني برقد ماا اريد عشاا
عقد حيااه : قبل اشوي بتتعشين والحين بروح وياج قلتي لا!
تأففت ودووم : اوهو عااد لا تسويهاا ساالفة بااخذ بندول وبرقد
رد بخطوااته صووبها :بتاخذين الدوا وانتي هب مااكله شي؟؟
صدت ودووم ومشت صووب الكمدينو بندول نااايت : ومنو قال هب مااكلة شي؟
خذت حبتين ، بطي اطاالعهاا ،وياا صووبهاا ،خذ العلبة يقراا عن يظلمهاا مع انه ينشااف بندوول نااايت : شعنه تاخذينه؟ انتي هب مزجمه؟
ودووم ببلا مبالاه قاالت : هيه بس راسي يعورني واريد ارقد بسرعة ،خذيت الظهر حبتين ونشيت بسرعه صاارت ماا تفيدني
سحبهاا من ايدهاا للحماام غصب خلااهاا ترجع الي كلته ،
وودووم تصاارخ عليه : انت شووو تسوي؟ ياا حيواان شو تتحرااني بهييمه ويااك؟
ببرود بعد ماا تأكد ان رجعت كل الي شربته : يووم تغيرين تصرفااتج بغير تعااملي ويااج
ظهر من الحماام خذ البندوول ،ودور ع غيرهاا لقاا علبتين غيرهاا ،انقهر منهاا : هاا الكثر مستعيله ع المرض والمووت؟
تمث وييها من المااي،، حطت الفودة وساارت صووبه : لا تشلهن خلااص بس باخذ وحده ،
حااولت تااخذه عنه ماا طااع يعطيهاا ،
بطي: ياا ويلج لو تشترين ها البندول،سمعتيني،واناا اقوول شعنه كل هاا الرقااد اثرج مدمنه هاا السم
يلست ودوم ع الشبرية تطاالعه وهوو يفرغ البندوول ف الحماام –عزكم الله –
ودووم: هاا ما يسبب الادمان، يسبب الرااحه والابتعاد عن المشااكل وازعااجك لي
ظهر صووبهاا بعد ما خلص مهمته باستهبال : انتي تحبين ازعااجي لج اصلا
بنقمه وبكل احسااسهاا :اكررهك واكره كل شي فيك،،
بطي مع انه حس الجلمة من قلبهاا : هب من قلبج
ودووم صدت الصوب الثااني : الااا من كل قلبي اقوولهاا
اقترب بطي منهاا يلس حذالهاا : هاا كله عسب البندول؟
نشت ودووم: اظهر اريد ارقد
داارت الصوب الثااني من الشبرية انخشت تحت اللحااف بهدووء،، بطي يطاالعهاا بغيض ،قااهرتنه بتصرفااتهاا ،
ودووم: بند الليت ،
سكت بطي وماا بند الليت ،رفعت رااسهاا تطاالعه : ممكن لو سمحت يا استاذ بطي تبند الليت ؟
وصل حده ،اقترب وشل اللحااف عنهاا : نشي بعلمج جيف يتعااملوون وياا الاستااذ
سحبهاا من الفرااش تصلبت وااقفه مجاابلتنه : اسمعيني هاا التصرفاات تغيرينهاا غصب طيب تغيرينهاا ،، اناا هب مكلف اصبر علييج اكثثر ،خلااص لكل شي حد
حلت علييهاا لعاانة اسووم بالبروود : وانااا هب مكلفة ارد لواحد شكاااك وهمجي مثلك ، بااجر وصلني بيت هليه ،وخذ لك وحدة تنااسب مزااجك، شكلهاا مثل ماا تريد ع مزااجك،، هي منتبه شكثر معصب ونزلت عيونهاا لايده :ولو سمحت هد ايدي ،
هب مصدق هااي وديمه ! هااي البنت الي حبيتهاا ! رص علييهاا بقوو وودوم تتاالم من رصته : هد ايدي تعوورني
صووته خنقهاا وخلاا قلبهاا ينزف : وانااا الي يعورني وانتي كل يوم تذبحينه اكثر جيف ادااريه عنج؟
نزلت رااسهاا دمووعهاا خاانتهاا وصووته حرك شي سااكن بداخلهاا ،ياا ليتك صخيت ولا رمست ، شوو فيه صوتك؟ شعنه نبرته تغيرت جذه؟
ترك ايدهاا وترك لهاا الغرفة كلهاا ، اطاالعته يدخل غرفة الملابس يعني اكييد بيغير وبيظهر ، وطبعاا مثل ماا توقعت دقاايق وطلع لاابس سبورت وظهر حتى انه ماا التفت صووبهاا ،،
زاات بصيااحهاا وهي تسمع بااب قسمهم ينصك ،،اختنقت وهي تنزف دمووعهاا الم وغيض وقهر ع الي يصيير بحيااتهاا ،، ماا كنت ادري انك انت الي خذيتني،، من يووم عرفت واناا ندماانه ع موواافقتي وتسرعي ،ليتني سألت بس هاا الحين ادفع ثمن تسرعي ،

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

ف مكااان ثااني ،
بين هدوئه و عصبيتهاا و صبرهااا ع برووده ،،كاانت مندمجة بالدرااسة ،ولا ترقبة مثل كل ليلة !!
رن فوونهااا والمتصل وليييد،، بهاا السااعه وليد بلااه !
ردت ع الفوون متروعه اكييد صاار شي!
شمه : هلا ولييد !,,,,,,,,,,,,!,,,,,,,,,,


,,,

،،،،
سبحانك اللهم وبحمدك، اشهد ان لا إله إلا أنت، استغفرك ربي وأتوب إليك ،،
،،،،،

،،،،،،،،
اسمحوليه الجزء قصير
إن شاء الله لنا لقاء ف الجزء 23
×الروايه×


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-06-15, 11:55 PM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


تفضلووا,,, قراءة ممتعة ,,,

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

لا تلهيكم الروايه عن الصلاة ،،لا اتحمل ذنب اي شخص يقرأ في وقت الصلاة..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

الجزء23

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
،،

ف مستشفى ـــــــــــــــــــ ،ثاالث يووم له ف المستشفى ، وماانع حد يزوورة ××،، اماا خوانة وعيال عمه عاادي ،يعني الشبااب عاادي يزورونه اماا البناات لاااا،، بالبدااية شمه فهمت جذه ،لكن يوم وديمه زاارته اليوم ،فهمت قصدة هوو ماا يريدهاا هي تزورة ، زين الحمدلله ريحني من زياارته والتمثيل جداام اهلناا ، -.-
وديمه بحبٍ: ماا تشووف شر ي الغاالي ،
سيف : الشر ماا اييج ، هب قاايل لج لاا اتيين ؟
ابتسمت وديمه : اخوويه حبيبي عوييق جيف ماا ازورة !
باادلهاا الابتساامة : بس اناا بظهر اليوم جاان يتي البيت ،
وديمه بمرح : ماا قدرت اتحمل ،ارييد اشووفك واطمن قلبيه ،
سيف : اسميييج لووتية
وديمه :تعلمت منك،ولاا نسييت اياام اسووم
سيف ابتسم : اشحالها ؟
وديمه:الحمدلله ،كاانت بتي بس ت
قطعهاا سيف : المهم انههاا فكرت تزورني وهذا يكفيني ،
ابتسمت وديمه وقبل عن ترد اندق البااب ، ولييد ويااه بطي دخلوووا،
ولييد : وديمه يالله ،الدكتور بيشوف سيف لانه بيظهر
وديمه عدهاا مبتسمه : إن شاء الله ،
ظهرت، وبطي سلم وظهر ، تم سااكت عن يرتكب فيهاا جريمة ،من شاافت وليد وهي ترمس ويااه الين ظهر وياا بطي ، ولا بعد ماا تراددة ع طول إن شاء الله ،
ف السيارة ,, اول حوار طويل يصير امبينهم ،بعد ذيج الليلة وماا بينهم غير السلام ،××
وديمه بصوت وااطي : وصلني بيت هليه
بطي بدون ما يلتفت لهاا معصبة عده: شعنه ؟
وديمه بهدوء : قبل اشوي مرمستني ميثا تقول مسوين عزيمة ع ظهرت سيف، وانت معزوم بعد
بطي بلعاانه : ميثا الي قالت لج ؟
صدت تطاالعه وماا ردت عليه ،
فاار دمه من سكووتهاا يعني تقصد شي ثااني : منو قالج؟
وديمه بكل هدوء : ميثا
سكت بطي ، وبخاطرة بس عشان اخوج ولا ماا بعديها لج ، خير إن شاء الله ي وديمه ،،
وصلوا بيت اهلها قبل عن تنزل : بتدخل؟
بعد ماا طاال سكوته نزلت وديمه متوجهه لبيت اهلها ،،


اول ما دخلت البيت ما شاافت حد اكييد كلهم ف بيت يدهاا ،حطت عبااتهاا ولبست لهاا شيلة بيت صفووة تنااسب مخورتهاا ،


رااحت بيت عمهاا بواحمد صووب اسووم ،،
سمعت دق ع باب غرفتهاا ،الشغاالة تعلن عن وجوود وديمه تحت ،،! خبرت الشغاالة تخليهاا اتي فووق ، اسووم محموومة من الباارحة الظااهر من التطعييمات !
اول ماا دخلت طااحت دمووعهاا تعلن الانفجاار الي هب قاادرة تتحمله ،تشااهق من كثر صيااحهاا ،
اعتدلت اسووم بيلستهاا وبتعب: ودييمه بلاج؟
تمسح دموعهاا واطييح اكثر ،صاارت ترمس برمسة واسووم تلقط كلمتين والبااجي ×.× ماا تفهمه !! من صيااح ودووم ،
خلتهاا تصييييح وتفررغ الرمسه الي دااخلهاا يمكن يمكن تخلص وتفهمهاا شو صااير !! لو شخص غير اسووم جاان سكتهاا بطرااق وغصب عنهاا بترمس، هب تفيييع حد جذه تدخل عليه تصييح بحرقة وماا ترمس بعد ! بس اسووم اعصاابهاا ثلج هههههههههه ع قوولة ناااس ،
نشت ودووم بعد دقاااااااايق طوووويلة من الصيااح غسلت وييهاا وردت تيلس ع نفس الكرسي !
سألت وصووتهاا عده مبحووح من الصيااح : اشحالج الحين اهوون؟
اسووم رفعت حيااهاا : الحمدلله ، ومن صووبج الغاالية ! اشحاال خويج؟
ابتسمت ودووم : الحمدلله بخير وسهااله ،والكل بخير إن شاء الله ؟
اسووم ردت تسند ظهرهاا ع الشبرية : الحمدلله ، وديمه بلا استهبال قبل اشوي مرمستنج فون ،بلاج.؟ شو له الصياح؟
تنهدت ودووم وحكت لاسووم عن المشااكل الي امبينهاا وبين بطي !
وانتهت بجملة اتعبتهاا : والله من يووم عرفت انه هووو واناا ماا اريده ، احس بضييج كل مرة اذكر الساالفة اياام التدريب ،قولي لي شو اسوي؟ ما شي حل غير الانفصاال وهو معااند فيني يريد ينتقم من معااملتي له ،
اسووم بعد تفكير برمستهاا بخااطرهاا كاان يدور كلاام كااشفه وديمه وبطي بس في حلقة مفقودة شو هي ي وديمه !
وسالتهاا : شعنه ما تقولين طلاق؟
رفعت وديمه عيوونهاا لها : نفس انفصال شو فرقت؟
اسووم : فرق الانفصال بدون طلاق،بس هوو عندج ،والطلاق يعني كل واحد ف بيت ،
بلعت ودووم ريجهاا وبتغير الموضوع : الحين اقولج شو الحل وانتي مركزة ع رمستية؟
ابتسمت اسوم انحلت الحلقة : انزين الليلة لا تردين ويااه
ودووم بتساال وبدت تتمشى عرض طول الغرفة رايحة رااده : وبعدين ؟ اناا بقولج يدووه بتردني له،، ولا شعنه هوو يروم يجذب ويصرف عمره بهاا الموااقف ،، وماا استغرب اذا يدي ادخل،، المصيبه اذاا سيف عرف بهاذيج الساالفة ،، اباا ارمس وقوولهم بس متروعه من سيف
اسووم عدهاا مبتسمه وبدت تشحن ودووم: وشعنه متروعه؟ داامج هب مرتااحه ويااه وكاارهتنه خبريهم ، وسيف يعرف يتصرف ويااه ان ماا ربااه وعرف يخليه يتاسف ع حركته ف المكتب ،ول...
قطعتهاا ودووم برووع: شوو يعني؟ تبين يتضااربون عسبتي ؟
لقطتهاا اسووم الحين بنتأكد : لاايكون متروعه عليه عن يتكسر ولاا يتعووق؟
ودووم حمرت ماا تريد تووضح: الاا فدييتج اناا اترووع ع اخوويه منه، سيف بعده تعباان وهب بصحته ، ماا بدخله بمشكلة هو بغنى عنهاا ، حل ثااني؟
بخاطر اسووم تكشفين عمرج ي وديمه : قصدج حل ثاالث، ماا عندي حل
وقفت ودووم صوب الدريشة : الاول هو هب رااضي به ، والثاني اناا ماا بقولة لحد ،،
اسووم صاادة صووب البلكوونه : والثاالث تمي اهناا الين تلووع جبده ويعرس عليج وبعدهاا اطلبي لطلاق
كاانت تطاالع صووب الميلس العوود الظاهر سيف ياا، وهااي سياارت بطي ! يعني نزل،،
و التفت لاسوم: ماا بيطلقني هو يباا ينتقم ع معااملتي له اياام التدريب،
بكل مكر قاالت: ودووم انتي ماا حملتي ،تذكرين ذيج المرة يووم فحصتي وياا الميث، شوو رايج تالفين ليدي وهوو بيخليه يطلقج غصب طيب
ودووم هب فااهمه : شو اقوول ليدي!!
اسووم حل محكم من جميع الجهاات تتحدا حد يقدر يرد وديمه فيه : خبريه انج من فترة طويلة معرسة وماا حملتي،يوم انج فحصتي ظهر انج بخير ماا فيج شي،عيل العوق من بطي!! وبجذه انتي تريدين يااهل ، والحيااه مع بطي ماا بتييب لج اليااهل الي تحلمين به ،/وبكل بروود قاالت جملتهاا : اضمن لج اهلي واهله بيطلقوونج منه غصبن عن خشمه ،ولكل وااحد حياااه يكملهاا ، بالنهااية انتي ماا بتربطين حيااتج مع وااحد ماا اييب عياال هذاا حقج وانتي تبينه
تلوومت ودووم واحمر وييهاا من الحل المصيبة محد بيرفض مستحييل حد يرفض ،ونطقت بكل حياا وهي تطاالع برع : بطي ماا لمسني
ابتسمت ويتهاا كحه الييمة ازرق وييهاا منهاا اختفت ع اثرهاا الابتساامه: عطيني مااي
نشت ودوم بسرعه مترووعه وعطتهاا المااي : اييب لج البخااخ
خذت شهيق وزفير عدت مرااات وبعد دقاايق: لا ما له دااعي، عيل شعنه سويتي الفحص!
ردت ودووم تيلس : هيه ،عسب محد يشك بشي وخصوصا ميثا ضنتية حاسة بشي،، والصرااحه ماا اريد اظلمه واقوول عنه ماا اييب عياال،
اسووم حااكت الفكرة بشكل ثااني بثوااني: اووكيه ومحد يعرف صح،عيل بتقولين انج انتي ماا تيبين عياال،
فجت ودووم عيوونهاا : لا والله وهذاا حل؟ يعني بعد ماا يطلقني منو بيرضى فيني إن شاء الله واناا مفااولة ع عمري ماا اييب عياال!
عطتهاا بوضوح: تقدرين تقولين في علاج طاال عمرج،، بس اقوولج شي انتي ما تريدين الطلاق، تبين بطي بس هب قاادره تساامحينه ع الي سوااه وهااي كل مشكلتج
ردت الدمووع تتيميع بعيوونهاا وخطت طريجهاا ع خدهاا المحمر من الصيااح ،،
اسووم: بسج من الصيااح فهمت خلاص
طوولت بصيااحهاا واسوم سااكته عنهاا الين رن فوونهاا ،،
اسووم: ودووم ردي ع فوونج
تنهدت ودووم ،ساارت تغسل ويهها وشربت لها مااي عل وعسى يعتدل صووتهاا ،،
مكاالمة لم يرد عليهاا ميثاا ،،
ودووم: هااي ميثاا ،اكييد استبطتني ،
ردت ادق وخبرتهاا بتي بعد اشووي،،
اسووم: طبعاا هب مفكرة تروحين جذه؟
ودووم اقتربت من المنظره وهي تدخل غرفة الملاابس وبصووت عاالي: ياااا ربي اسووم شوو هاا الوييه ،! دخييلج باستخدم ميكبج
ابتسم : اووكيه ، سيري غرفتيه خذي رااحتج محد ف البيت
ودووم: صح ماا خلصوا من تركيب الشبااك فيه!،، اصلا انااا اشوف البيت حلوو جذه وماا له دااعي تحطين
اسووم: هيه بس اسمع اصواات واريد ارقد برااحه ،
تنهدت ودووم منهاا ورااحت غرفتها صبغت ودووم وييهاا وبالاخير ظهرت بنتيجه مرضية وميكب رااقي يخفي ملامح الصيااح ولااحمرار ع وييهاا ،،
ودووم دخلت ع اسووم : شوو راايج؟
اسووم بكلماات غزل : ي لبيي الشفه تقطر من الاحمر
عقد حيااهاا تبعد المستحاا : ياا الخاايسة هب جذه ترمسين جنج رياال
ضحكت بصووت عاالي الين كحت من يديد بس اخف عن قبل ،
لفت شيلتهاا عدل تنااظر عمرهاا بالمنظهر : اممم اسووم تعاالي ويااي
اسووم: تعباانه ماا ارووم
وديمه بلعاانه : تعباانه ولاا ماا تريدين تشوفين سيف؟
اسووم صدت لدريشه :صكي السالفة
صدت صووبهاا وبتغير الجملة لانهاا لاحظة ضيج اسوم : يدووه بتسال عنج؟ واكييد يدي بيعرف وبعدهاا العاائلة الكريمة
اسووم : هب قاادرة ، داايخه من الحمى والكحه ،
ودووم تحااييهاا: ان تعبتي اكثر بردج اهناا،، يالله عشاان سييف بلييز
اسوم: اناا اقوول بلاه ها الطااري اخير ،عن تزلين جداام حد
ودووم بوزت : اخ منج، لوولا سكوتج وعناادج الحين انتي حرمة اخوويه
اسووم: ودووم صكي الساالفة احسن
ودوم تنهدت : زين ، يالله عااد تعاالي عشاااني
اسووم سكتت لثوااني وردت قاالت : اوكيه بس ماا بطول ، وماا اريد ايلس بالحديقه ، وماا بمر من صوب بيت عميه محمد ،،
كملت ودووم عنهاا : وماا بتيلسين بصاالتناا وماا تروحين صوب شمه وماا بتسيرين صووب الزرع ، وماا بتيلسين صووب يلست الحووض ،وماا بتطوولين ف بيت يدي ،اوووووف اسووم لااعت جبدي من المواال كل مرة ،،اريد اعرف شو هاا الي امبينج وبينه؟
نشت اسووم متووجهه صووب غرفتهاا : قولي ماشي بيني وبينه
ودووم ظهرت ورااهاا : اووكيه ،، امم اسرعي لان ميثووه كلووها من الاسئلة ،،
دقاايق وظهرت اسووم بمخوورة بلوون ازرق جذااب ،ينسااب ع جسمهاا ال ,,,,,,،مشكوك بخيوووط رووعه عليه ورااقي الشغل ع اطراافهن
صفرت ودووم وهي تنقل عيوونهاا ع طوول اسووم : واااو ياا ويلي ع الازرق ،،
اسووم: حتى الاحمر يا ويلي عليه ،
ودووم:" بس لا عن المصااخه ،، امم حطي ميكب ،،يعني كل هاا الجماال والكشخه والويه مصووفر ماا يصير
اسووم: تحركي تراا تعبت واناا ابدل ثياابي
ودوم : بس حطي اشووي
اسووم: لاا ،


مشت اسووم لفت شيلتهاا وظهرت ،، تنهدت ودووم ورااحت ورااهاا ،
صووب بيت يدهم ،،سلمن ويلسن ،، طبعاا الكل حااضر ،، تعليماات من الجهاات العلياا ×.×
الميث تسااسرهن: اسووم يوم انج ييتي شعنه ما حطيتي ميكب ؟
التفت اسووم : بسبت ودوم وحنتهاا ييت ولا اناا ماا اروم ،
الميث: الحين يدووه بتلااحظ،
ودووم: قلت لهاا بس ما طااعت
فطيم بصوت عاالي عسب اليده تسمع : اسووم بلااه وييهج مصفر جذه؟ لاايكون مريضة؟
اليده انتبهت بسرعه : تعاالي صووبي فديتج بطاالعج
اسووم تطاالع فطيم بابتساامة ونشت صووب يدتهاا : يدووه فديتج ماا فيني الا كحه ،وماا قدرت احط ميكب،،تذكرت رمستج عن الصبغ ،اشوو له اصبغ ويهي واخربه واناا ماا شاء الله عليه ماا يعيبني شي ،وعن الديرم تراا شفاتي احلى بلاه
ضحكن البناات وفطيم بتمووت من الغيض ،،
شمه قاالتهاا بكل صرااحه وحب: ما شاء الله عليج ماا له دااعي الميكب،،
اليده لووت ع اسووم : وييه فدييتج امييه ،قوولن ماا شااء الله عن تصيبنهاا بعين،، تعاالي الغااليه بقراا علييج
دنقت اليده ع اسووم تقراا علييها ،، والبناات التهن بكلن بساالفة ،،
اسووم بهدوء : يدووه اناا برووح البيت لاا تزعلين عليه ،
اليده : الا بتتغدين وبتسلمين ع ولد عمج وتتحمدين له ع السلامه
اسوم صخت الظاهر اليده اليوم ما لاحظت تعبهاا ،،فما له دااعي تعرف وبيعرف يدهاا وبعدهاا كل العاائلة ع قوولة ودووم هاهاهاها ،،
يلست حذاال ودووم ،،
ودووم تهمس لهاا : سمعتي بتسلمين ع ولد عمج
اسووم ماا صدت صوبهاا وبهمس: واناا قلت لا
ودوم: يدوه بتعرف ،وبتقول بلاج بطراانه وماا تسلمين
اسوم صدت لهاا : اقول وديمه هذا مخططج الفااشلة متى رسمتيه وانتي تصيحين ولا قبل عن اتيين ؟
كتمت ودووم ضحكتهاا : والله يووم شفت اخووية تعباان ،وذكرته فيج اوني اباا الطف الجو قلت اسوم كاانت بتي بس تدري بلي صار،،وقطعني قبل عن اكمل المهم انههاا فكرت تزورني وهذا يكفيني ،شوو اسوي بعد ماا قدر امنع نفسي وبعدهاا شفته ابتسم
اسووم فااجه عيوونهاا : شعنه تجذبين.؟ انتي تبين تخربين حيااة اخوج؟
ودووم لاحظت صوتهاا اعتلى: اششش بيسمعوونج ، لا طبعاا ،بس انتي غير ويااه ،فعاادي يتذكر الشي الجمييل ويخليه ف قلبه ويرتااح كل ماا ذكرج وينسى هموومه وتعبه ..
اسوم الظااهر انهاا عصبت : وديمه لو سمحتي يكفيني الي فيني لاا تزيدينيه ،،
ابتسمت ودووم وهي تستهبل: واناا اقوول شعنه مرضتي اثرج تفكرين فيه وبالحاادث الي صاابه ،،وااه بس يعلني افدااكم
اسووم : ان ماا صخيتي بروح البيت وخلج انتي واخوج وذكريااتكم المغبرة
ودووم زاادت الكيل : طبيعي بتقولين جذه من المستحاا ،،ياا ربي فدييت الي تستحي
بكل جديه قاالتها : ان ماا صخيتي والله اروح
صخت ودووم متأففه وقبضت فوونهاا تكتب شي لشخص مااا ....!
بعد الغداا سلموا ع سيف وتحمدوا له بالسلامه ،، والاا يذكر اسووم بلي رااح ..!
وبعدهاا كلن رااح بيته ، ودووم خذت استشاارة اخييرة من اسووم قبل عن ترووح ،شو هي!


،،،،
// خارج النص الي يقوول اليد واليده بعدهم بصحتهم محد كتب ف التعليقاات لكن مقصوده والي سأل يفهم!!،تراا عاادي هم معرسين صغاار اليده كان عمرهاا 14 ،وحتى عياالهاا عرسوا صغاار ،ف يعني عمرهاا ماا يتعدى الستين،، ولا تنسوون اني احااول اربط الروايه بالوااقع عسب ماا اتحسون انهاا كلهاا خياال ،يعني اشوية وااقعية ماا تضر ×.×//

،،،،،،،،،،،،،،،

المساا ،،
صووب الميث وذيااب ،،
الميث ملااحظة تغييير ذياااب للافضل ،، صحيح يعصب من موااقف بس يحااول يضبط عمرة،، حااولت عدت مراات تفهم سبب عصبيته ،،ماا لقت السبب،؟

و هي احيااناا تعصب به تباا تشووف اذاا بيرد شراا قبل،او لا ؟ بيعصب ويصاارخ او لا؟ بيمد ايده بيضربها وبيكسرهاا او لاا؟


ذياااب فااهم تمااام ع تصرفااتهاا وحركااتهاا ،، بالبدااية ماا كان منتبة ويلوومهاا ع هاا التصرف ،، بس بعدهاا بفتر ة صاار يتعود وهو فااهم قصدهاا ، وشعنه تسوي جذه ؟ اناا السبب ، وهي عندهاا حق تتأكد...

،،،،،،،،،،،،

الليلة الرابعة لهاا ..
اسووم تباات ف غرفة امهاا وابووهاا ،، مع انهاا كل يووم تدخل الغرفة ،،بس الليلة شدهاا حنين لاغلى اثنين فقدتهم ،، قلبهاا انحرق عليهم ،،
بعد ماا خذت الدواا ،،يلست ع طرف الشبرية تنااظر الصوور ،،
دمووعهاا تنسااب ع خدهاا ،، و عيوونهاا ثبتت ع صوورة امهاا وابووهاا واخواانهاا ،، ماا بين الحزن والدمووع فوونهاا رن،،ماا ردت ووصلهاا مسج ،،
: وينج ي الجباانة؟ اناا ف غرفتج:
انقهرت اسووم يتسفزهاا واضحه يريدهاا ترووح غرفتهاا ،، حمدت ربهاا انهاا قفلت الغرفة عن يظهر يتجول ف البيت ويشوفونه اخواانهاا ،،سااعتهاا بييحيك قصة من مخه وبيحطهاا برااس اسووم ،،
المسج الثاني : اسما تعاالي اريد اشوف التطعيمات:
ضحكت اسووم باالاستهباال الاخ يتحسب عمره دكتوور
وصخت هي تذكر كل مرة اتييها نوبة الربو احمد يسااعدهاا بطريقة طبية محترفة ،بالنسبة لشخص عاادي !! ومرة يدهااا طااح بسبب هبووط السكري حتى ولييد ماا سواا الي سواه احمد،، مع ان ولييد متدرب ع ها الشغلات،، وصح اليوم فحص سيف ! غريبة هاا ال ..... استغفرالله بس|،يعرف هاا االاشيااء..
المسج الثالث : بتيين ولاا انزل ادق الجرس وبدخل من البااب مثل ما تريدين :
اسوم انسدحت بترقد ،،
المسج الراابع : تدرين شو بقولهم هي زاقرتني لانهاا محمومه :
فجت اسووم عيوونهاا هاا شدرااه اني محمومة!! يدوه ! معقول حست بي يوم انهاا تقرا عليه ! ولاا ودوم رمسة جداام حد !لا لا مستحيل ، نشت اسووم بتروح غرفتهاا ووقفت بمكاانهاا ،خذت فوونهاا ودقت عليه ،،
اسووم : نعم شو تريد؟
احمد كاان ياالس ع مكتبهاا و يطاالع البوم صورهااا ف عرس ذيااب والميث : اريد ياا الغاالية اشوف التطعيمات واريد اعرف ان خفت الحمى
اغتااضت من بروده : الحمدلله ما عليه حمى ،والتطعيمات اليوم الصبح كنت مع الدكتور وطمني ماا فيهاا شي
اشتعلت الغيرة باحمد : اي دكتور؟
اسوم بلا مبالاه : بتخبرك لايكون تتحسب عمرك دكتور؟ ولا يعني بتخاف عليه اكثر من عمريه؟ تراا اخويه الي شلني ف عن التدخل وكف شرك عني ،
احمد صك اللبوم : تعالي الغرفة
اسووم : ماا بيي ، اريد اذكرك بشي حرام انا وانت نيلس روحناا ،انت محرم عليه ،تفهم شو يعني محرم
احمد لحاجة بنفسه مشى ويااها : اوكيه اوعدج ماا اسوي شي غير اشوف التطعيمات بس ،هب انتي يفحصج دكتور تراه رياال ومحرم عليج،
اسوم ضاامنه وعده يعني : بس انت هب دكتور
بدا يفقد صبرة: تعاالي
اسووم : قلت لك ماا يصير ما يصير حراام،
صخ احمد يرقبهاا اتي وهي طاايحه تذكره بالحلال والحرام ،،
بكل هدوء نطق جملته الي تحتهاا شي : عيل وافقي عسب يكون حلال ،
ها المرة هي الي انفجرت عليه بكل شي ،من مااضي لحااظر ،من مشااكل ومصاايب سببها لهاا ،،
احمد صااخ ويسمع ،، انهت المكاالمة : لو اشووفك تمووت جداامي مااا اوافج عليك ،
تنهد احمد وظهر من الغرفة ،، يني بسم الله جيف يدخل الغرفة والدرايش مقفولة !!
هذا ما سنعرفة في الاجزاء القادمة ,,,,>>الجملة الي كرهتني بالرسوم يوم نحن صغاار ههههههههه بس هم يقولون هذا ما سنعرفة في الحلقة القادمة هههههه ×.×
،،،،،،،،،،،،،،

ف بيت سيف ،
من بعد الغداا وهي ترقبه ايي،الظااهر عيبته يلست الميلس وياا عياال عمه ،، اماا الحين بعد ماا ساعده سلطان ووليد ،كاان متمدد ع الكرفااية بالصااالة،، كانوا بيساعدونه يرقد دااخل بس هو ما رضى يريد ييلس مع عيااله ،
شمه تطاالعه وهي تذكر المكاالمة ذييج الليلة ،،
ردت ع الفوون متروعه اكييد صاار شي!
شمه : هلا ولييد ! ,,,,,,,,,,,,,وشو صار عليه !,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,الحين بخير؟,,,,,,,,,,,,,,
ماا رقدت ذييج الليلة وهي ترقب الصبح يطلع ،،لتتفاجأ باتصاال يديد من ولييد يقوولهاا لا اتيي لان سيف ما يريد حد يزورة ،ع اسااس ماا يروع اهله ××
انتبة لمووزة ترمسهاا ،،
شمه : شو قلتي ماما؟
موزه تفرك عيونهاا : ابا ارقد
ابتسمت شمه : يالله حبيبتي ، وانتي بعد عييووش ،، يالله ماما بنرقد بااجر مدرسه
سيف كاان يلااعب عاايشه وماا تريد تخلييه :لا ماا اباا
سيف ميلسنهاا حذااله : خليهاا انا برقدهاا ويااي
شمه : انزين خلهاا تيلس اهناا
حضنهاا سيف وبااس خدودهاا وهي تضحك : فديتج ي قلب ابووج
ظهرت شمه من الصاالة صووب غرفة اليهاال،، دقاايق بدلت ثيااب موزه والمسكينة من تعبهاا رقدت بسرعه ×.× ، تنهدت شمه وطلت ع ذيااب بعده رااقد ،
ظهرت صووب سيف ، بعده يلااعب عاايشه والوقت يمضي،،،
شمه : ترا الوقت تأخر وبااجر مدرسة،ماا بتااخذ كفاايتهاا من الرقااد
رفع سيف حياااه: بتغيب
تاففت شمه ماا عمره تدخل بشي وطبعاا الغيااب عنده شي ممنوع شو صاار عليه الحين ،،!
شمه بعصبية: ماشي غيااب الحين فترة امتحانات التقويم ،
سيف اطاالع عاايشه مترووعه من امهاا همس بأذنهاا وابتسمت عيووش ،نشت صووب امهاا ،شمه خذتهاا ودخلت غرفتهم ،،بعد ما رقدتهاا ،ظهرت خطفت من الصاالة سيف بعده متمدد ،،
شمه من بااب الذوق تجدمت منه : اسااعدك ؟
رفع عيونه لها ورد يطاالع فوونه :لا
من عصبيتهاا تريد تغرز ظفورهاا ف وييه وصوته المتجمد من البرود ،،بس التفتت ورااحت صووب غرفتهم ،،
سبحت وبدلت ورااحت صووب مكتبهاا اليووم ماا درست !حتى الاياام الي طافت عقلهاا وقلبهاا مع المتجمد برع ،وهوو ولا هاامنه شي ،،تنهدت بغييض وهي تفرفر صفحاات الكتااب ،، فجت القبااضه من شعرهاا وفرتهاا بعيييد ،، اطاالعت الاقلااام جداامهاا بغت تفرهم بس فجت البااب وقفتهاا ،وركزت عيوونهاا ع الكتااب ، اصلا هب عاارفة شو تقراا ، هب منتبة لاي كلمة او اي سطر،،
دخل الغرفة بالحيل عنده عكاازين يمشي عليهم بكل بطئ،، بس بعد حاالته صعبه من بعد الحاادث الي صاابه ،،انسلخ صدره كله من الجروح الي صابته من غرش جاامة السيارة الي جداام ،بالاضاافة لايده اليساار منسلخه من الجرووح وحروق، وريله انكسرت ،،، بس الحمدلله البااجي خدوش بويهه وامااكن متفرقة بجسمه ،، اماا السياارة الله يعووض علييك بوذيااب ،،ههههههه
يلس ع الكرفاية بيفصخ كندورته،،ماا قدر بإيد وحده ،وشمه تطاالعه بخااطرهاا شعنه تكاابر قولي واناا بسااعدك ،، مااا انتبهت الا سيف طاار الكندووره من فوق الين تحت ،، عدج ماا عرفتيه يووم انه بيطلب منج تسااعدينه ،، تم بوزار وفانيلة،، انسدح ع يمينه بيرقد ،
شمه بصووت خفيف : ابند الليت !
سيف : اذا ما تبينه بنديه
بندت الليت وشغلت الليت الي ع مكتبهاا ،اصلا ماا تقدر تكمل وهي تطاالعه تعباان بس يجهد عمره ،وماا يبيين تعبه ،،دقاايق بعدهاا اندمجت بدرااستهاا ،،والاوراق الي بعضهاا قدرت تفهمهاا والبعض ماا فهمته ،،فتحت لابتوبهاا عل وعسى تفهم شي من الدروس الي يطرشهاا الدكتور ع ايميلات الطلبة ،، او موقع المادة ،، كاانت تكتب وتلخص ،،ع اسااس تشرح لعمرهاا ،،تأخر الوقت صاارت 3 و56 دقيقة

،،
سمعت صووت رفعت عيوونهاا صوب سيف ،كاان يأأن ،اقتربت منه ،حست يبهته حااارة من الحمى ،،اتذكرت رمسة ولييد ان سيف اتيه الحمى وتخف بسبب الجروح والحروق ،،بعدهاا ملتهبه ويباالهاا تبديل بشكل مستمر،،ولازم المضاد يااخذه كل سااعتين ،سيف صار له اكثر من ست سااعات رااقد !، اقتربت اكثر اطاالعت كل الفاانييلة دم صوب صدره واييده ×,×
بهمس : سيف ,,,سيف
فج عيوونه بتعب :همم
شمه : نش بتااخذ الدواا
همس بتعب : باجر
شمه مصرة الا ترفع رااسه هب قاادره سيف جثته ضخمه ماا شاء الله ،الين فج عيونه عدل ورفع رااسه زين،،
شمه بتحط بثمه : خذ اشربهاا
وعطته الماااي ،، نشت اتييب كمااداات ، هوو حط رااسه وبيرقد ،،بدلت الكماادات لسااعه تقريبا بعد ماا خذ الدواا ،الحمدلله خفت الحمى ، الظااهر الجرووح ملتهبه ،،وهو راقد هب حاس بشي ،،اذن الفير ،، نشت توضت وصلت ،ردت بتوااعيه،، فج عيوونه بتعب وارهااق ،بعده منسدح،
اقتربت شمه : الفانيلة كلهاا دم،،
سيف انتبه ع الفانيلة، تافف من ها الحاالة : عطيني الجيس
شلت جيس المعقمات والضمااد وعطته : خلني اسااعدك
سيف : لاا
شمه كاانت تطاالعه متضاايجه ع حاالته وتعبه بعد يعااند، استاهل يعني ماا سدتني الاولى بعد اقووله مرة ثاانية،،
كاان يفج الفانيلة وانتبه لنظراتهاا : قلت لا عسب ماا تلووع جبدج من الي بتشوفينه
ابتسمت شمه : لا عاادي ،
غمض عيونه ،سمح لهاا تفج الفاانيلة من بعد جم!! شهرين ماا لمسته ،احمرت عيوونهاا وامتزرت دمووع وهي تطاالع الجروح والتسلخ بصدرة ،عقمت الجروح وهي حااسه به يتألم بس كااتم المه ،بعد ماا ضمدته ، عقمت ايده وضمدتهاا ،،متووله علييه وهوو حتى ما يريد يطاالعني ،،
اماا سيف مع كل لمسة ايدهاا لصدره كاان يحترق واظاافرة قطعت بااطن ايده يمنع نفسه يمسكهاا ،،او حتى يضمهاا له ،، اخ بس ي شمه اي حاال وصلتيناااا !! كتم المه وويعه عسب ماا تتألم عليه ،، كاان ينااظرهاا وهي تتحسبه مبعد عيوونه عنهاا،، بس عسب ماا يحرجهاا وهوو يطاالع الدمووع بتطييح من عيوونهاا باي لحظه ،،
مااا حس الاا وشمه حااطه رااسههاا ع جتفه ،،انحرق جتفه من بووستهاا ورااسهاا : يعله فيني يا الغاالي
كاانت تتحسب ان سيف بيباادلهاا نفس المشااعر ،،او نفس الحركة ع الاقل يضمهاا له ،، بس ماا حست بشي ،الا جمووده وسكوونه ،ابداا ماا تحرك ولا حتى مسك اييدهاا ،، انحرجت منه وآآآلمهاا وجرحهاا ينزف وانساابت الدمووع ع خدهاا ،الرياال عاايفنج يدوور غييرج وانتي مثل الهبله تبوسينه وحاضنته وتبينه يحضنج،، نشت من حذااله متووجه للحماام –عزكم الله- تلملم بقااياا الكراامة الي هدرهاا سيف ببروده وعزة نفسه ،،
اماا سيف تفااجأ بحركتهاا ابداا ماا كاان يتووقع انهاا بتسوي جذه ،،يمد بمكاانه ، تصنم حس بالحراارة تسري بجسمه ،، شهرين ي شمه واليووم حنيتي !! خاانته ايده ماا تحرك ماا لمسهاا ولا حضنهاا ،،الين ماا انتبه لصوت بااب الحماام –عزكم الله – ينصك
سيف زقرهاا بتعب: شمه ,,,,,,,,شمه
كاانت تسمعه الحين حس بتأنيب الضمير يعني!!

،،،،،،،،،،،،،،،،،،

صووب قلووب تذووب من قربهم وفرااقهم وهم بنفس الغرفة !! يمكن كلمة حلوه من احد الطرفين تنهي كل هذاا الزعل والخلااف الي ماا له دااعي ،بس الكبريااء يوقف بالنص وماا يسمح لواحد منهم يتناازل لثااني ،،
وديمه الليلة بتفتح الموضوع المختلف عن الموااضيع المتشاابهه امبينهم وبتشوف ردت فعله ،،وااضح عليه رااد تعباان وبيرقد ،،
وديمه بعد صرااع مع نفسهاا : لو سمحت اريد ارمسك بموضوع
التفت بطي صووبهاا وهو منقهر تكلمة برسمية من ايااام ماا يرمسون مع بعض الا سلام وآخر حوار كان بعزيمة سيف الظهر ،،والحين ترمس بكل رسمية جنهاا ترمس وااحد ماا تعرفة ،،
بطي : شو هو ؟
وديمه تنحنحت بترمس قطعها بطي : لحظه اذا نفس الموضوع ما اريد اسمع
رفعت حياها وبتطنز قاالت : اي موضوع تقصد ؟ عاااد تعرف يعني من كثر الموااضيع والسواالف الي امبيناا صرت انسى
كتم بطي بسمته وفااهم ع طنازتهاا يعني انت اصلا ما ترمس ويايه !!
بطي : موضوع ما كنتي تدرين اني انا وهب متحملتني وماا تريدين تعيشين ويايه لان عندي نفس الجواب انسي الطلاق تماااماا
اغتااضت ودييمه منه ايواا رد وفتح الموضوع : شعنه؟ زين انك ذكرته،، خلناا نتنااقش فيه ،اباا افهم شعنه رافض ومااشي يربطناا بعض؟
بطي باستفسار: شتقصدين ماشي يربطنا بعض؟
بدت وديمه تأشر بإيدهاا : يعني لا نحن متفااهمين،ولاا متفقين على شي وعلى اي نقطة نتضاارب ، ولا عندناا يهاال ،ف شعنه نكمل ويا بعض؟
بلعاانة بطي: ياا زين اليهاال بس في نااس حاارميناا منهم ،بنكمل وياا بعض وإن شاء الله رب العاالمين يرزقناا يااهل
انحرجت من رمسته بس رمسة : لو سمحت لا تردهاا عليه ، ولا تنساا منو الي بداا يتعاامل باحتقاار باول ليلة عرسناا
بدت اعصاابه تفلت : ولو تسمحين تقولي لي شوو له انا اتعااملت ويااج جذه؟ تذكري شعنه؟
وديمه اتذكرت ساالفة وليد :ماشي سبب ، بس لوو عندك سبب واناا ماا اعرفة يمكن
بطي يلس حذاالهاا : منو الي يلستي ويااه ف بيتكم وطلبتي منه يدق عليه اطلقج؟ اياام الملجة تذكرين؟ ولاا شوو راايج الحين نسير بيتكم وارااويج ايااه عسب تذكرين، وتشرحين لناا سبب الطلاق
نااظرته وديمه بعيون بتدمع : تشك فيني؟
نحرته نظرتهاا وصووتهاا كله عتب ، ابعد عيوونه عنهاا ، وزع نظرااته ع الغرفة،،
نشت وديمه مبتعدة عنه وبصووت اعلى : اصلاا ماا يحق لك تحااسبني ع شي واناا كنت بعدني هب ف بيتك،، ولاا اناا اسمحك لك ترمسنية بهاا الاسلوب ،كله تشك وتظن السووء ،
بعصبية رد عليهااا : وطي صووتج، ولي كل الحق اسالج انتي ع ذمتيه ،وماا تريديني اسأل بعد
مسحت دمعتهاا قبل عن يلحظهاا بطي : شوو تريد مني عيل يووم انك شااك فيني؟ فهمني شوو تريد مني؟
بطي بلا مبالاه اطاالع سااعته وبرود : تصبحين ع خير
ردت تيلس حذااله وقبضت ايده تمنعه ينش : لاا هاا المرة بتجااوبني ،وبننهي هاا الموضوع ،
سااكت ولاا هاامنه غير ملمس ايدهااا النااعم وقبضتهاا الحريرية ع ايده ×.× قليل الادب ولو وديمه تدري بتفكيرك بتفجرك ،،-.-
وديمه تحااول تعدل ع نبرة صووتهاا : رد عليه شوو تريد ؟
بطي يحااول يسيطر ع المشااعر الي حلت عليه : اريد ارقد
ماا قدرت تتحمل برودة وابتعدت عنه ، رااحت لغرفتهم ،دخلت وقفلت البااب ،،بدت تشكوو همهاا والمهاا لنفسهاا ودمووعهاا تعزيهاا بحزنهاا !!
اماا بطي ظهرت منه تنهيدة خنقته ،، وسحب هوااا ينعش رئتيه الي انحبس فيهااا عطر ودييمه ،، لين متى ي وديمه ؟ الحين انتبه انهاا قفلت البااب،، وين برقد إن شاء الله !!
دق البااب : وديمه فجي البااب
وديمه عدلت صووتهاا : جااوبني بالاول
سكت بطي وبعدهاا قاال : انزين عطيني بيجاامتي
وديمه : تريد شي جااوب
بطي : ترااج اخرتينيه ماا تريدين ارقد داخل فجي بسبح وبظهر
وديمه انعدت من برودة : جااوبني ،
عصب بطي : ماا بجااوب ،وهاا الموضوع لو فتحتيه مرة ثاانية بتندمين
وديمه بهدووء : جاااااوبني
غااب بطي لدقاايق ،، وديمه حست بهدووء ،الظااهر انه رااح ،، التزمت بمكاانهاا ،، غسلت وييها وانسدحت بترقد ،، سمعت البااب ينفتح ،،
بطي : لو فاتحتنه كنت وانتبهي لكلمة كنت بسبح وبظهر،اماا الحين اناا برقد اهناا
وديمه انبهتت تطاالعه ،بلعت ريجهاا ،وتنهدت وهي تطالعه يبتعد يعني ماا بيسوي شي، اول ماا دخل يسبح ،نشت ودووم خذت مخدة وبطانية وظهرت بالصاالة ،
خلص وظهر ماا لقااهاا وينهاا !! ظهر رااقدة بالصاالة ،، هي اتحسبت بيقومهاا ،، بس هو التفت ورد الغرفة ،،
،،،،،،،،،،،،،

يووم يديد منعش اجوااء يعشقهاا البعض ،،ويكرهها البعض الآخر ،، لقااا احبة وفرااق آآخرين ،،
متووجهين للمطاار ،بعد كووومة من السلام للاهل،، وكمية دمووع انذرفت عليهم ،، خصووصاا من اليده ،،الميث وودووم!!
بعد سفر داام ساااعاات من الامارات الى فرنساا ،،وتعب كلا طرفين الرحلة خليفه واسووم ،، اول ماا وصلوا الشقة رقدووا ،انهد حييلهم من التعب ،،خصوصاا اسووم ،،

،،،،
سبحانك اللهم وبحمدك، اشهد ان لا إله إلا أنت، استغفرك ربي وأتوب إليك ،،
,,,,,,
إن شاء الله لنا لقاء بالجزء 24
×الروايه×

،،،،،،،،،،،،


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-06-15, 12:01 AM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

تفضلووا,,, قراءة ممتعة ,,,

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

لا تلهيكم الروايه عن الصلاة ،،لا اتحمل ذنب اي شخص يقرأ في وقت الصلاة..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

الجزء24

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،

قلووب المحبة ،، وعشق من الطفولة إلى الشبااب ،ويتووج بالزوااج ،ويثمر يااهل بمنتهى البراائة ، احلى ثناائي في الاسرة الجمييلة ،، البعض يحسدهم ع التواافق والتفااهم ،،والبعض يتمنى لهم الاحسن والافضل وحياااه احلى ،،سلطان ومديه ،، وابنهم سيف "-"
اليد ملااحظ ان كل اثنين ف العاايلة امبينهم مشااكل وبلااوي ،، هذاا الي يعرفه ،، وماا خفي اعظم ،، الله يصلح الكل إن شاء الله ،، وحاااول بكل الطرق والسبل يصاالح ويسوي الاموور ، ابتدائاً بعياالة ،وانتهاائهاا باحفاادة ،،
اكثر شخص قريب ع قلبه ماا ينخااف عليهاا اسماا ،،،واكثر شخص يغيضه بس يحبه اكثر عن الكل شبيه القااسي أحمد ،،اماا الشخصين الي واايد يرتااح لهم سلطان ومديه ،، بالمنااسبة شعنه ؟ لان ي الغااليين يقااال ان الشوااب عندهم حكمه وتجاارب كثيرة بالحيااه ،،وفي مثل اكبر عنك بيوم اعقل عنك بسنه،، عااد سلطاان مااخذ يده قدووة ويسمع رمسته ويتبع خطااه ومديه كذلك،، يالله عسى ربي يديم عليهم السعاادة ،،
اماا بالنسبة لسيف ف اليد ملااحظ قسوته ع شمه ،كم مرة وصااه عليهاا وكم مرة ناازعه عشاانهاا ،(نازعه يعني هزبة يعني عطااه محااظرة من الزيناات عسب ينتبه عليها ×.×وصلت المعلومة ؟)، لكن بعد في مثل يقوول اذن من طين واذن من عيين (عيين =عجين)×لهجتنا غير خخ كل كلمة بالجيم اجلوبوه ياء وكل كلمة بالكاف اجلوبوهاا جيم×،، وسييف شاايف عمره وماا يسمع شوور حد ،،
ولييد وشمه ارهقااق اليد ،والتعب المترسب ع قلبه ،، الين متى !
ذيااب قااسي يعني هب واايد ،، بس قسوته تظهر وقت عصبيته ،، الميث المفرووض تشد وترخي ،، والحل يعني؟
خليفه تعب يده واايد وااايد ،، خليفه شبه ابيه ،عطووف وقلبه رهييف،، حنووون بزيااادة ،،بس ان انجرح يصير مثل الشخص الي يعطي يعطي يعطي وفجأة ينأخذ منه شي،يعني تسلبة منه ،،ينجرح يقساا يقساا حييل، ماا يحب حد يستغله صفة مشتركة امبين الاخوة، ذياب ،خليفه واسماا ،،واليد مهموم عسبت خليفه ، يعني اليد يعرف !
لساانهااا طووييل ،وديمه ،شكثر نصحهاا اليد ونصحتهاا اليده ! ماا تسمع ،ماا تتعض ولا تعتبر ،، وهاا حيااتهاا ع المحك ،، بسبب لسانهاا وتسرعهاا بتااخذ القرارات ،،
اماا البااقين ،هههههههههه ف ليدهم تفكييير غيير عنهم ،، الله المستعاان !!

،،،،،،،،،،،،،،
*****
ودعتكم ياا ليت ما كاان
يوم الودااع القلب ممحون
سآآليني وش الذي كاان ..!
إلي مفاارق أحبابه, وش يكون ..!*
*****
*ما اعرف كلمات منو ..!
,,,
يودعهاا بمطار ـــــــــــــــــ بعد رااحة يومين ،،
خليفه متروع عليهاا : اتحملي من عمرج ، دووم دقي اي مشااكل او تضاارب بين القباايل اهنااك تقطعين تذكرة وتردين ،انزين
اسووم : كم مرة تعييد نفس الكلام؟ خلاص ماشي مشاكل بين الحدود كلهاا اانحلت ولا ضراابة بين القباايل ارتااح ،
رفع خليفه حيااه : هااي الرمسة قصي بهاا ع وااحد غيري،، اناا اعرف زين المشااكل امبين الحدود اهنااك ،ودوم قباايل متضاربين ،
اسووم تمشي ويااه : اووكيه
خليفه : دووم بسمع عن اخباارهم،مووصي علييج، ان سمعت ان في مشاكل وماا رديتي اناا بنفسي بروح اييبج ، سمعتيني؟
اسووم: خليفه فكني قلت لك اناا بكون مع الهيئه تضمن مجمووعه ،يعني هب بروحي،
خليفه : انا قلت لج وانتي كيفج، المهم خذيتي ادويتج؟
اسوم: هيه خذيتهم كلهم ، واذا حسيت بشي ادق ع الدكتور استشيرة ،فهمت شي ثاني بعد؟
ابتسم خليفه وقرص خدهاا : اخ منج ، الله يعيني يووم يسألوني عنج شو اقولهم
باادلته الابتساامه : عاادي بااخذ رقم فرنساا وبدق عليهم طبعاا،،
خليفه: هيه طبعاا وخلييفه ادفع فوااتيري ،
اسووم ابتسمت : عن السخاافة بسحب من حساابي،،
انتبه لندااء: يالله ترااه الندااء الاخير
سلمت اسووم كالعااده بس خليفه لواا عليهاا : يا البخيلة حتى حضن ما تريده مني،
اسووم تلوومت مع ان محد يطالع بالمطاار: خلووف بس شو ها؟
بعدهاا خليفه اشووي وبااسهاا ع رااسهاا : اتحملي من عمرج ،وطمنيني عليج كل يوم،
اسووم:إن شاء الله ، تنهدت وهي تطاالع ملامح الحزن بعيوونه : خلييفه خلااص عااد الحين تضييج عليه اتم احااتيك
احمرت عيوونه وعيوونهاا ،، عطااهاا ظهره مبتعد عنهاا : استودعتج الله الي ما تضيع وداائعه ،
اسووم تريد تتبعه ،تمنعه يرووح ، خلاص بتغيير راايهاا ، كاانت بتصرخ لاا ترووح وتخليني ! ابتعد خليفه وكأنه يقولهاا هذاا قرارج اتحمليه ؟
مسحت دمعه تعلقت برمشهاا للثواني،، تكرة الضعف، ماا تستسلم ،، تحب التحدي، الغموض،، في نااس جذا بالحيااه،؟
اماا خليفه قلبة من الحين تعب عليها ،، انحرق ماا يريد يخليهاا تروح، ولاا يريد يحرمهاا من شي تبااه وتتمنى تخدم به نااس،، هي غااليه مثل ماا هو غاالي ، وماا بيحرمهاا من شي، كفاايه عليهاا هم حاارمينهاا ،اماا هوو ماا يرووم ، قلبه ماا يطااوعه ...



،،

بعد ماا صعدت الطياارة لااحظت الاهتماام الزايد فيهاا ،عرفت طبعاا انهم من صوب خليفه ،، تنهدت وهي تصبر عمرهاا اول ماا اوصل اهنااك محد بيعرفني ولاا حد بيسوي لي هاا الاهتمامات كلهاا ،،


الحمدلله برتااح من هااي المعااملة الخااصة الي تخليني احس اني غير عن الناس،، الاهتماام قبل ف البلاد وطبعاا بسبب اسم ابووهاا واخووهاا ذيااب،،اماا برع البلاد وف المطارات فطبعاا بفعل خلييفه وبعض الاقاارب البعااد ،،اتمنت يختفي لقبهاا من الجواز بس ما كل ما يتمناه المرئ يدركه ،،


التوقيت ف إريتريا 8:00 المساا بينما الإمارات 9:00 المساا ،فرق التوقيت سااعة فقط ..اماا توقيت فرنسا 6:00 المساا ،،فرق التوقيت ساعتين،،


هبطت الطياارة بـ بالقاهرة ،وبعدهاا الى إريتريا (شرق أفريقيا)،عاصمتها أسمرة،، على حدود أثيوبيا، المشااكل بين البلدين كثييرة وبالأخير وقعوا هدنه وساد الاستقرار وماا صاار اي مناوشات عبر الحدود ،اللغة الرسمية فيها التجرينية ،العربية والانجليزية ،،


كاانت اسماا تعباانه من الرحلة ،، تعرفت على اربع من المتطوعين،، كيارا دكتورة أطفال إيطالية الجنسية اربعة وثلاثين سنة، تهتم للاطفاال ومستعدة تعالجهم بدون مقاابل،


المتطوع الثااني الوسيم الاشقر ع قوولة اسماا ،ليو فرنسي الجنسية ثمانية وعشرين سنة ،عنده شهادات اسعافات اولية شراات اسما يعني ،ومتووجهين ويااهاا لنفس المخيمات الي فيهاا المتطوعين، اسماا حااولت قدر الامكاان انهاا ما تحتك فيهم،، الوسيم ليو حب لغتهاا الفرنسية وخصوصاا انه صاار له ثلااث شهور ف مصر يتكلم الانجليزية واستغرب طلاقة اسووم بالفرنسية الين عرف انهاا دارسة اللغة الفرنسية،بالاضافة للانجليزية والاسبانية..


اماا الاثنين المتطوعين الاماراتين ناصر واحد وثلاثين سنة واخوه هزاع ثمانية وعشرين سنة ،،


كاانوا واايد يرمسوون عن الصيد ،، وشركوا اسماا والمتطوعين الاجاانب ويااهم بالرمسة ،،اسماا ماا تريد ابدا ترمس ،يكفيهاا الصدااع الي فيهاا ، وشدتهاا رمستهم ،،الين سمعت الفرنسي يسألهم عن مجال تطووعهم ،،


هزاع : ناصر بلا فلسفتك الحين ورد ع الريااال


بكل رزانة ناصر شرح له انهم يصطاادون لاهاالي المنطقة ،،بسبب المجااعة المنتشرة وسكاان القرى عندهم تخلف في طرق الصيد وماا عندهم الوساائل او البناادق المتطوورة ،بس عندهم اشياا تقليدية مثل الرمااح والقوس وغيرة من الوسائل التقلدية ..


بعد ماا فقدوا الامل ان اسماا تشااركهم الرمسة ،،


هزاع دفش طشوونه يريدهاا ترمس: شعنه انتي مغترة ؟


ناصر همس له يصخ ماا منه فاايدة هزااع الي بقلبة ع لساانه وعاادي يقوول كل شي،،


اسماا اطاالعته لثوااني وصدت للفرنسي الي سألهاا باللغة الفرنسية : اسما هل تتشاجرين معهما؟


ابتسمت اسماا له وردت بنفس اللغة : لاا ،كنا نناقش موضوع عن الطبيعة


الايطاالية تنهدت وهي بصف ناصر وهزاع شكلهاا وقاالت بلغتهاا الانجليزية : من غير الائق التحدث بلغة لا يفهماا البقية وإن كنتم في مكان واحد


الإيطالية وهزاع ،نقموا بشدة ع هااي الحركة بلغة مشتركة مع الفريق ككل الانجليزية ووضحوا انزعااجهم من من رمسة الاثنين بلغة ماا يفهمونهاا ،،


وفاجأهم رد اسماا الباارد بالانجليزية : لماذا تهتمون بشي لا تفهموا؟ لقد سألني سؤال وجاوبته ،هذا كل شي


صخوا كلهم ولااحت الابتساامة ع فم ناصر وهزااع ،،المسكينة الايطالية الوحيدة ماا فهمت ،،هااييل الاثنين فاهمين بس يستهبلون ،اونهم ماا يعرفون فرنسي !!


صبروا لدقاايق طوويلة ،،الين وصل بااص ،الدريول من اصوول افريقية متطوع من عدة سنوات،اعتذر باحتراام عن التأخر،،وانطلق البااص صووب المخيمات،،


/خارج النص :ملاحظة المعلومات العلمية عن الدول من كتاب و موقع ويكيبيديا الموسوعة الحرة،و قوقل، يعني هب تأليفي /// بكتب رمسة الاجانب باللغة العربية عسب اوضح ان اصلا يرمسون اجنبي )

،،،،،،،،،،،،،،

ف الامارات ،،
صووب منااال ترمس مهره فوون،،
مهره : شفتيهاا ؟
مناال: هيه ،واستغربت الصراحه بلاها هندووه صاايرة جذه؟
تنهدت مهره: ماا ادري احسهاا كارهتناا كره ،، الله يعينهاا ع عمرهاا،، المهم ابشرج قبلووني ف جاامعة ــــــــ
ابتسمت مناال : مبروووك ،واكييد ف قسم الاي تي؟
مهره : هيه طبعاا ، الحمدلله ع الاقل جامعة بناات وحمداان ما عنده اي حجه الحين،،
مناال : ياا حييج والله ،، عاد عن تنسيني وتنشغلين ،،
ضحكت مهره : ههههه انتي منو ؟ هههههههههه عن المصاخه خويتيه بعد جيف بنسااج
مناال:هاهاها عيبتني خويتيه هااي،
مهره حد زقرهاا : اووه ،براايج امااية تزقرني ،بعدين بدق عليج
مناال: تمااام،،سلمي ع خاالوة ،
مهره: يووصل،،بااي
انهت المكاالمة ،،واندق باابهااا،،
مناال: بطي تعاال
طل علييها بطي مبتسم: عوذ بالله جيف عرفتيني؟
ابتسمت مناال: يعني امااية وودوم دقتهم رقيقة ،وانت ما شاء الله عليكك ،،اكييد بعرف دقتك
دخل بطي ويلس ع طااولة مجاابل لابتوبهاا : مشغولة بشي؟
مناال : لاا ،، قوول جنك عندك شي
بطي بسرحاان : كنت بقوولج خليفه ساافر ،
مناال رفعت حيااهاا: قلت لي من يومين ،، ارمس بطي اكييد شي مضييج بك
بطي : هيه بس ما قلت لج بيطول ،وعرسكم بيأجله ،،شوو رايج؟
مناال: يعني شو راايي عاادي ،خلاص هو ساافر
بطي : لاا عنده إجازة بعد اربع شهور ،فإذا تريدين بيحدد تااريخ عرسكم يناسب اجاازته وبعدهاا بتسافرين ويااه
مناال وضح عليها الضيج: بس اناا ما اريد اتم بعييد عن امايه
بطي بحدة : ترا جذه ولا جذه بتسافرين ويااه ،خليفه شغله كله بالسفارة ف فرنسا
تروعت مناال من نبرة صوته : انزين
بطي بهدوء: صحيح هو من فترة يفكر ينقل اهناا ، بس يا مناال هب معقولة كل اشوي بتقولي له بروح لامايه
مناال: ادري
نش بطي ويلس جريب منهاا : اخيييج مسوية عمرج يااهل؟ اثرج هاا الطول والعرض ومتخرجة من الجامعة وتتبزين بعدج؟
ضحكت مناال ع طريقته بالرمسه : ههههههههه بطووي عن الاستهبال
تنهد بطي ونش بيظهر: محد يعرف لكم،، بس يالله بسأل خليفه وبنرد لج خبر ،،تاامرين شي ؟
مناال: هيه ،تعاال قولي شوو مضييج بك؟
اطالعهاا بطي : خليفه ساافر،، وانتي بتفاارقيني ،،متضاايج قلبي يآآلمني ع فرااقكم
احمرت مناال مستقصد يحرجهاا : بس بطي ،انجلع اصلا محد يسألك شي
بطي :هههههههههه اثرني شوو قلت ياا قلب اخييج،،يالله اشووفج
ظهر بطي ،،ومناال فكرت اكييد في مشااكل بينه وبين وديمه ،،!


،،،،،
اماا صووب قسمهم ،،
وديمه ياالسة تجفف شعرهاا ،بالاستشوار ،، دخل بطي ماا يسمع غير صووت التيلفزون والاستشوار !!
زقرهاا بطي : وديمه ,,وديمه
ماا ردت ، ساار صووبهاا ،مااخذه رااحتهاا تستشور شعرهاا وتغني ،، شاافت انعكااس صورته ع المنظرة ،،كملت تستشور ،،
بطي : تعاالي بنتعشاا
بندت الاستشوار : متعشية وياا عموه ومنال
ظهر بطي من الغرفة ،يلس بصاالتهم ،، يجلب بقنواات ،
وديمه بكل هدوء بندت الليت ف الغرفة وانسدحت بس قبضت الفوون ترمس ميثاا وااتس ،مرت سااعتين وهي ع نفس الوضعية ،ظهرت السواالف بهاا الليل !!
دخل بطي بعد ماا حس بهدووء ،لمح ضوو صووبهاا : وديمه
وديمه عيوونهاا مركزة ع الفون :لبيه
ابتسم بطي من تطاالع الفون تصير شخص ثاني: لبيتي حااية ، وفجأة يته حاالة الوسوسه والشك : منو ترمسين؟
وديمه ماا انتبهة للنبرة الي سألها فيهاا لان ترمس وياا الميث عن موضوع اسووم ،، : ارمس ميثاا
انسدح بطي حذاالهاا وكمل : اغسلي عيوونج قبل عن ترقدين ،
الحين انتبهت لقربه منهاا لزت لطرف الشبرية وانهت رمستهاا مع الميث ،،نشت تغسلت وردت ترقد وهي بطرف الشبرية ،،
بطي بنقمه : بتطيحين ،ترا انا ما آآكل بشر
انجلبت وديمه ع الصوب الثاني بمعنى عطت بطي ظهرهاا : عاادي
بعد دقاايق من الهدوء همس بطي : لين متى بتمين جذه؟
باستفسار وديمه : شتقصد؟
بطي بنقمة:زعلانة ومادة بوز
تنهدت وديمه وبتستخدم اسلوبة : برقد
استغرب بطي : ارمسج وتقولي لي برقد؟
ابتسمت وديمه : تصبح ع خير،
تنهد بطي ،وصد لصووب الثااني ،،





،،،،،،،،،،،،

الليلة اول ليلة لهاا امبين هاا المتطووعاات ،في خيمة لابااس بهاا ،،تعرفت ع البعض بالاضاافة الي الدكتورة والمتطووع الفرنسي !
طبعاا من الفريق الاماراتي اغلبيتهم رياييل بالاضافة لبنتين واسماا الثاالثة ،البنتين ياسمين واحد واربعين سنة، دكتورة نساء وولادة من جنسية امريكية اصول مصرية البعض يزقرها جاسمين (بالجيم )، اماا الاخرى حصه سبعة وعشرين سنة ،إماراتية ،متطوعة كمهندسة معماارية ،، لبناء بعض المناازل والمداارس،،وطبعاا فرق المتطوعين من دول مختلفة ،، الاغلبية اجاانب ،،ياا متطوعين اسعافات او مهندسين وبناائين ،،او البعض يهتم بالزرااعة للمسااعدة ف الحقوول ،،
اماا اسماا والفرنسي وبعض المتطووعين،فهم متطوعين عندهم شهاداات اسعافات اولية فقط !يعني يمشوون الحااال والمسااعدة العامة في تطعيماات الاطفاال الرضع ،وتعليم الاطفاال فوق الخمس سنواات بعض الموااد المهمة ،،وبالاضاافة لمحاضرات الامهاات لاخطاار ترضيع الاطفال،لعدم نقل عدوى المرض لهم ،،
طبعاا اسماا كاانت تقراا كثيير عن هاا الامرااض، وعندهاا كتب وملمة بالتفااصيل والامرااض والمشااكل الموجودة اهناا ،بس بعد غاامرت ،، كل التووفيج ليميع المتطووعين ،،وربي يديم النعمه إن شاء الله ..
الاعلان الاخير قبل رقااد الكل ، بعد اساابيع بيووصل فريق طبي من امريكاا ،،الاغلبية دكااترة من افضل الدكاترة ،ومن مختلف التخصصات ،،،

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

من بعد الليلة المؤولمة الي عااشتهاا قبل اياام ،صاارت تدرس وادرس عيالها وتشتغل بآآآلية ،، متجااهلة سيف ! طبعاا تسااعدة في بعض حاجيااته ،،
حااول سيف (( مرة وحدة )) ان يرااضيهاا ،بس صخ بعد ماا شااف اصراارهاا لتجااهلة وماا ترمسة الا جدام عيااله وبكلماات محددة ،،
اليووم الصبح ..
كالعادة الجميلة الرقيقة عيووش نششته من رقاادة ،قد له اسبووع اجاازة بسبب الحاادث ،،
عيووش بااست خده برقة : بااباا حبيبي ،،
ارقااد سيف خفيف وبسرعه ينش ،فتح عيوونه وابتسم : ياا قلب ابيج ،تعاالي افداا ها الخشم
رفعهاا سيف ورقدهاا حذااله ،، اماا شمه بعد ما كانت نااشه ،،استغرب سيف العادة تنش قبله،، رفع رااسه اطاالع الكرفااية بعدهاا راقدة يعني !
نش سيف انتبه لسااعة ثمان واربعين دقيقة والبنات ما راحن المدرسة ،، الاحسن هوو يجهزهن ،،ضنتية سهراانه الباارحة ع دراستهاا ،،سار صوب ذيااب رااقد ،،
مشت عيووش وياا ابووهاا ،، ورااح غرفتهن ،،اطاالع الشغاالة تسااعد مووزه تلبس ثياابهاا ،وهوو سااعد عيووش،، اتلبسن وتريقن ،،سيف تحاامل ع عمره لبس كندورته ،،وظهر بيوصلهن ،، وشمه بعدها رااقدة !!
رد البيت الحين سمع حركتهاا بالغرفة ،، صاارت تسع وسته وثلاثين دقيقة ،،
سيف مبتسم يمكن لاول مرة يحس بهاا الاحسااس انه يجهز بنااته يوصلهن المدرسة : صبااح الخير
شمه : صبااح النور ،، ويه رقدت عن البناات وذياب صحااني،، يالله بسير بشووف ولييد اذاا بيوصلهن
سيف : اناا وصلتهن ،
وقفت شمه وصدت صووبه : انت؟ متى نشن؟
سيف : تسع الا ثلث ،لا تحاتين تريقن وصلتهن
شمه بتشكيك :متأكد تريقن ؟
رفع سيف حيااه : هيه ،
ساارت الغرفة المكالمة الثاالثة الاخصاائية من مدرسة البناات !! تخبرهاا ان موزه تعباانه ولازم اتي تاخذهاا المستشفى ...
انهت المكاالمة وهي تلبس عباتهاا :بسير المدرسة
سيف: شعنه؟
ظهرت شمه بسرعه صوب المطبخ بتشووف الريووق وكاانت تسأل الشغاالة:منو كل هاا البسكوت؟
الشغالة كاانت بترد بس سيف من عند الباب قال: موزه ،شو صاير؟
شمه انقهرت منه : وبعدك تسأل ،
شمه : ممكن تخل ويااك ذيااب؟ ولا اقوولك بخليه ويا ميثا،، فمان الله
قبضهاا سيف وردهاا مجاابلتنه : وياا منو؟.
شمه بعدت عيوونهاا ولهت عمرهاا بالشيلة والغشااية : الدريول بعد ويا منو؟
سيف : انا بوصلج بس شعنه؟
شمه بعصبية : موزة عندهاا حسااسية من المكسراات ،والمفروض ماا تااكل بسكوت بالمكسراات
سيف انصدم !! تحركوا صووب المدرسة ،بعد ماا خلوا ذيااب وياا الميث ،،خذوو موزه للمستشفى والدكتوور طمنهم ان عاادي بس تبتعد عن مسبب وتهييج الحسااسية عندهاا وبتصير احسن ،، بس شمه كاانت تصييح وتريد تكوون حذاالهاا ،من بعد المعاالجة دخلت عندهاا ،،
اول ماا وصلووا البيت وويااهم موزة الي تحسنت بسبب الادوية الي عطوهاا ايااهاا ،ارتاحت موزه بغرفتهم ،،اماا شمه رااحت تتوضاا وتصلي ،،
بعد ما خلصت صلاة حاول سيف يهدي عمره ،بس بعد ماا شااف ردت فعلهاا ،،انفجر بعصبيته : كله بسبب درااستج الي اشغلتج عنهم ،الحين ارتحتي
شمه متفاجأة : اناا السبب؟
اتجه سيف لمكتبهاا وفر الكتب ع الارض: بسبب هاا السخافة ،ولاا انتي كل يوم تنشين من وقت ،شصاابج اليووم؟ هب من الدرااسة والسهر ؟
وخت شمه الارض تجمع كتبهاا : لو سمحت لا تيلس تردهاا عليه ، هاا غلطتك ماا تعرف شي عن عياالك ،لو تعرف ماا كنت بتعطيهاا البسكوت
قبضهاا سيف من ايدهاا :وشعنه تشترينه يوم انها تتحسس منه؟
شااف الدمووع بعيوونهاا الظااهر شمه ع طريف،يعني دقني وبصييح ،، وخصوصاا من شاافت حاالة موزه والاحمرار ع جلدهاا واختناقهاا بسبب الحسااسية ،، هد ايدهاا تنهد وهوو ييلس بعيد عنهاا ،، اماا هي كملت ترتب كتبهاا ،
سيف بهدوء: اسحبي اوراقج من الجامعة
التفت شمه : شعنه؟
رفع عيوونهاا لهاا : ما تنفعج، وماا ضنتية بتشتغلين بشهاادتهاا
شمه : الا تنفعني وإن شاء الله بشتغل
سيف: ماا اضن قصرت ويااج
سحبت نفس : لاا طبعاا راايتك بيضاا امرره ماا قصرت،بس اناا اريد اكمل دراستية واشتغل
سيف حس بنغزة : انتي هب محتاية لشغل،واذا تريدين بيزاات ماا بقصر ويااج ،شو تريدين بعد؟
شمه وقفت مجابلتنه : اريدك تحترمني ،اناا امهم هب مربية لهم عسب تعااملني جذه ،، يوم انك ما تعرف واجبااتك نااحيتهم لاا تتسلط عليه وترد اللوم بي
ظهرت شمه عنه ،مخلتنه محتاار برمستهاا ،الحين منو الغلطان اناا ولا هي!! كل وااحد يزيد بجرحة لثااني ،، والفرااغ يكبر،، والضحية ............................!!!!

،،،،،،،،،،،،،،،،

سبحانك اللهم وبحمدك، اشهد ان لا إله إلا أنت، استغفرك ربي وأتوب إليك ،،
،،،،،،،،،،،،،،،،
إن شاء الله لناا لقاا في الجزء 25
×الروايه×

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-06-15, 12:07 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


تفضلووا,,, قراءة ممتعة ,,,
وخصوصا ان ها الاجزاء توضح الجانب الانساني
بشخصيااات الروايه ،،

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

لا تلهيكم الروايه عن الصلاة ،،لا اتحمل ذنب اي شخص يقرأ في وقت الصلاة..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

الجزء25
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

،،،،،،،،،،،

،،،،،
دبي داار الحي ,,,

بيت العاايلة الكريمة ،،، اليد فطين ،الي محد من عيالة وأحفادة طاالع من شوورة ،،هو يعتقد ان محد طالع عن شورة ..!
وخصوصا في بيت بوذيااب ،،رحمة الله عليه وعلى جميع أموات المسلمين والمسلماات ،،
قسم ذيااب والميث ...
الهاادي الباارد من كل شعوور ،، قبل دقااايق بس كاانت الاصوات تلف المكاان ،، وصوت ذياب والميث يطغى لكل زااوية من هاا الزوياا الي تنقل عيوونهاا بهاا ،،
كلاام ذيااب بكل مكااان ويتردد ع مساامعهاا مثل دقاات المطرقة ع المسماار ،،! ماا يقدر يتحمل وهي تضغط عليه ،، يقوولك كل شي يزيد عن حدة ينجلب (ينقلب ) ضدة ،يعني مثل البالون من تنفخه لحجم معين يقولوا لك خلاص لا تزيدة عن ينفجر !!،
والميث ما شاء الله عليهاا ماا قصرت يلست تضغط ع ذيااب وهوو صاابر ومتحمل جفااهاا وقسووتهاا ،،وبرودهاا من ردت ،، كاان منتبه انهاا تختبرة عسب تشووف ردت فعله ،ان كان بيضربهاا او بيصاارخ عليهاا ،،
بس خلاص اذا بتختبر شخص فوووق الثلاث اشهر بتنقع مرارته ،، يعني هو تغيير واايد بسبتها وبسبت حملهااا،، للافضل طبعاا ،بس هي ما عندهاا ثقة ومترووعه ،،ف اليووم نقع ذيااب ونقعت هي ،، طبعاا هي تعرف منهاا السبب،، وكثر الدق يفج اللحاام ،،هي فجت اللحاام وحطت عليه مااي يغلي بعد خخخ
والنتيجة 1. ظهوور ذيااب من البيت بهاا الليل معصب وهو ولا مرة سواها وظهر ،،ياا ان يظهر من قسمهم لصالة ،او يظهر صوب عيال عمه ،،بس الليلة خل البيت كله ،،
2. ويع الميث من ظهر عنهاا وهي منسدحة بمكاانهاا وتوون امررة ماا تحركت من العواار،والحمدلله النعمه الحين الكل الفونات قريبه منهم ،،دقت ع امهاا وشلووهاا الدختر،،،
، <ع فكرة الدختر جلمة إماراتية معناتها مستشفى وفي ناس الين الحين يقولون ها الجلمة فلا تستغربون اذا كتبت كلمات جديمه ×.×" عاد ما ادري اذا دولة ثانية نفس لهجتنا -.- الله أعلم ..
صووب المستشفى (ها كتبتهاا جذه ) امهاا ووليد ويااهااا ،،الدكتورة قررت بيسون لهاا عملية لانهاا بعدهاا اول اسبوع بالثاامن ،،يعني هذاا الم ولادة !! ولييد حرق فوون ذيااب من الاتصالات عسب يوقع ع العملية ،،بالاخير هو حن ع الدكتور يوقع بدل عن الزوج ،لان ماشي وقت و أي تأخير بيتسبب بنزيف شديد ،،


،،،،،،،،،،،،،،،،،

بعيد قريب ،، لمساافة بعيدة عن الكل،، قريبة ف شرق افريقيا طبعا ،،حيااة الطبيعة والهواا العليل ،،،
طااااااااااخ ,,,, طااحت الغزاالة اثر رصااصة ناصر ،،ظااهر هو وهزااع وفريق الصيد وبعض المتطووعين،ومن سكاان المنطقة طبعاا ،، من الصبح عسب الصيد ،،و ع الظهر كل شي واالم وزااهب للطبااخ ،،
اسماا من نشت الصبح ، جوو غير ومكاان نفح ونااس راايقه ،، صدق كل شي غيير ,,,تراابعت وياا الايطاالية،،صاارت واايد ويااهااا،، تحب تسااعدهاا ف فحص الاطفال ،،ع الاقل تترابع مع وحده وترمس ويااهاا ولا تيلس وحييدة وياا عمرهاا ،،
بعد ماا خلصن من فحوصات الاطفال ،،
كيارا : هياا اذهبي للالقااء محاظرااتك الكئيبة
ابتسمت اسوم : لاحد سوااك كئييب هناا ،لقد انتهيت منها صباحا ،ليس لدي الكثير منهاا اليوم
كيارا : ياا لكِ من مااكرة ، اليوم سأذهب للمدينة لاجرااء بعض المكالمات مع المستشفى في ايطاليا،هل ستذهبين؟
اسووم : نعم
كيارا : هياا اذاً ،سينطلق جااك بعد دقاائق
اسووم : حسناا،سأبدل ملابسي
نشت اسووم متووجه للمخيم ،،
كاانت حصه في الخيمة تخطط ع طااولتهاا الهندسية ،، مخطط المدرسة وبعض البيوت والمستشفى الميدااني،وتحدد موقع لكل مبنى بحيث تكون متقااربة ،،
اسووم دخلت الخييمه : السلام عليكم ،،
ردت حصه السلام ،يلست : وين راايحة.؟
اسووم فصخت العبااة وخذت نفس الملابس تقريبا مع تغيير اللون : بروح المدينة عسب اتصل ع اهلية
دخلت اسماا بعد الستاارة مكاان لتبديل ،، حصه كاانت ترمس :ماا دقيتي من الثريا؟
اسووم: هيه بدق، وبشتري اشياا
حصه سؤال ثاني: اسماا انتي كله بنااطيل وقمصاات قطنية ؟
اسووم: هيه ،لان الجو ماا يسااعد ع شي ثااني
ابتسمت حصه: وكل عبييج نفس الشي؟
اسووم: هيه بس عندي كمن عبااه غيير،، شعنه؟
حصه : ههههههه بس جذه لااحظت علييج ،،
تعتمد اسووم العبااة الساادة وتحت العبااة بنطلوون جينز وقميص ابيض قطني خفيف ،باضاافة لبووت عاازل للمااي والوحل طوويل لركبة ، لان الجو ماا يسااعد لملابس شتوية ،بماا كثرت الانهاار والمستنقعاات ، تقريباا كل ملاابسهاا بهاا الاسلوب ،،اماا البااقين والي هي لاحظته انهم يلبسون السراويل القصيرة (برمودا) -.- بالاضافة الي القمصان القطنية ،والبوتاات الطويلة ،،بما انهن اجنبياات ماشي عبااة ××
وحصة ما تلبس العبااة تلبس القمصان الطويلة توصل لركبة وبناطيل وطبعا البووت ،والشيلة ملفووفة ع رااسهاا بدقه،،المتطوعات الاجانب شعورهن قصيرة او مربووطة بشكل مشدود تحت القمصان ،،السكان الاصليين تختلف ملابسهم جذريا ، اقمشة ملوونة بالوان متنوعة لا تمد لتناسق ابدا والاسااور المتعددة ع اياادي البعض ×× بما انهاا اللبس التقليدي فهي طبعا جمييلة ،،والاقمشة البيضاا منتشرة عند الرياييل ،،
ظهرت وخذت عبااه سااده فيهاا جيووب : يالله اشوفج المساا إن شاء الله
حصه : اوكيه ،سااعديني عسب اطلع الطااولة برع لااعت جبدي من اليلسة اهناا
اسووم :بااخذ المخططات بس ماا اروم اشل طااولتج ثجييلة
حصه : اووه اسووم انزين ازقري حد من الشباب يشلهاا برع
اسووم: مستحييل
ظهرت اسووم شااله المخططات والاوراق الطويلة العريضه : يالله ولا تراا بفرهاا بالوحل
ظهرت حصه زقرت اول وااحد شاافته والي هم ناصر وهزاع ،
شكبر ها الطاولة ×× ،، شلهاا ناصر وهزااع يستهبل ،،حطوهاا بالمكاان الي تريده حصه ،،
اسووم حطت المخططات ولفت بتروح
حصه الحين انتبهت لعبااتهاا : اسووم ماا دريت انج بووية !
هزااع باستهباال صفر بصوت عااالي : كل هااا الجماال والرقة وها الحلااه وتقوولين بوويه ظلمتيهاا يا مهندستناا

اسووم ماا التفتت كملت مشيتهاا


اماا ناصر فكاان يطاالعهاا باستغراب و,.,,,,,.......... ،


هزااع التفت له : ياا الحبيب ياا الطيب ،ترااهاا رااحت خلاص بعد شو تطاالع


حصه اغتااضت من اسوم وردتهاا عليهم: شكرا شبااب ولو سمحتوو فاارقوا لان عندي شغل

هزااع : يا العيوز احمدي ربج ان ساعدنااج ،،
حصه تدري به يستهبل بس هي بعد تستهبل : استااذ هزاع لو سمحت
ناصر بهدؤ انسحب من جدامهم: العفوا ختيه ،،هزاع امشي ،
ضحكت حصه وهزااع : بلااك هااي ماا تتأذى لاا تترووع عليها،، مهندسة شعباالك انت.
مشى ناصر مخلي هزااع وحصه كل وااحد يستهبل ويطنز ع الثااني،،
اماا اسووم رااحت ويا ربيعتهاا الدكتورة للمدينة ،،واجرت اتصالاتهاا لخليفة وخبرتهاا عن علوومهاا وآخر التطورات ف المنطقة ،مع انه يعرف ...! ودقت ع يدهاا وبنات عمهاا ،،وبعاا ع ذياب الي يستغرب ع مدار ثلاث اسساابيع سفرهاا مرة وحده كل اسبوع ادق !!بس هي غيرت الموضوع انهاا منشغلة بدوراات اللغة الي تااخذهاا ،،
وردت المخيم فليل ،،نااسسين ان الفريق الطبي بيووصل الليلة ،،اسووم وكيارا منهد حيلهن من الرحلة ،راحن ساعات وردن ساعات،،انكسر ظهرهاا من يلسة البااص ××،،
ف المخيم منسدحه وكياارا تتعدل ،من بعد السبووح ،،طبعاا السبووح ورا المخيماات بنااء افريقي بحثه من اغصاان الاشجاارالمكان صغير، يجتمعن الحريم وصبابات المااي الافريقيات ،عسب يسااعدون لصب المااي لما يسبحن المتطوعين ،في وقت متأخر يروحن الصبابات اذا اتأخرن المتتطوعات كل وحده تساعد الثانية ،،
يتهاا حصه وويااهاا جاسمين،،
حصه : يالله كلهم مجتمعين ف خيمة الاكل خليناا نرووح ،الفريق وصل
اسووم : لا والله تعباانه بصلي وبرقد،، روحي وياا كيارا ضنتية بتروح صووبهم
صدت لكيارا الي كاانت تتهندم : هل ستذهبين ؟
كيارا : نعم ،وانتي معنا ايضا
اسوم: لا استطيع متعبة كثيرا
كياراعقدت حيااهاا : هذاا لا يجوز يجب ان نكون في استقبالهم انهم قطعو مشوار طويلا لمساعدتناا في التطعيماات ، هياا بناا ايتهاا الكسولة
جاسمين: خلصيناا ياا اسماا ماا يصحش كيدااا
اسوم: يالله عليكن ثرهم بيلاحظون غيابي، عدهم ما يعرفوني وباجر بتعرف عليهم ،، يالله توكلن
كيارا كانت مصرة ان صديقتهاا تكون ويااها وتحاايلت عليهاا الين طااعت اسووم ،،
تنهدت اسووم ونشت ورااهن ،، تسمع كلام حصه وجااسمين عن دكاترة الفريق الطبي،، الي وسيم والي طويل والي اسمراني والي شعره غااوي وووو.............. ماا عطت بال لرمستهن وهي تفكر بشك ذيااب،
دخلت الخيمه المتوااضعه ،كاانت وراا حصه وجااسمين وكياارا الطوويلة ×× نظراتهاا موزعة ع الي جدامهاا ،، وتسمع كلماات مدير الهيئة والحفااوة ف الترحيب بالفريق الطبي اليديد ،، رفعت عيونهاا من بين جتف حصه وجااسمين ، ووزعتهاا ع الفريق الطبي ،،عباارة عن ثلاث دكااترة ،ريالين وحرمة ،خمنت اسوم اعماارهم ما بين الثلاثيين والخمسين،،
البنات يرمسنهاا ويصفون لهاا شقايل الدكااترة على قدر من الوساامة ،،الين ماا اسماا انتبهت لدكتور الثااني كان عااطنها ظهره والحين التفت صوب المتطوعين ،،!!!!!!!
مدير الهيئة يعرف عن المتطوعين والدكااترة يلتفتون صوبهم ،، انصدمت اسووم ووخت رااسهاا ،،هذا شو الي يابه اهنا؟؟ وكيف دكتور ؟؟ إن شاء الله ما شاافني ؟
منو الدكتور !
صوب المتطوعين الرياييل ،، بين ناصر وهزاع حواار
هزااع : ع فكرة لا تتحسبني هب ملاحظ نظراتك لهاا
ناصر : ويعني؟
هزاع :لا تنسى نحن موصايين فيها ،محد قالك اعشقهاا
ناصر : حب بعد؟ هزاعوه بلا خرابيط
ابتسمت هزاع : هيه الحين هزاعوه بعدين بشوف منو بيطيح ع بوزة،
ناصر : وشو يعني ااذا حبيتهاا بخطبهاا
هزااع بتمثيل للكائبة : اااخ يا القهر،،نحن وين والعرس وين؟ فج عيوونك نحن ف افريقيا يا الحبيب ،،يعني يا تصيد يا تنصااد
ناصر :بس صخ خلناا نسمعهم بدل هذرتك الي ما منها فايدة
سكت هزاع وهو يسمع كلام المدير عن الصيد وفرق القناصين ف المتطوعين ،،
بعد ما انتبهى من كلامه ،بدأ دكتور ثاني من المخيم عاايش وكبر بهاا المنطقة ،من اصل بريطااني ،يمكن بنهااية الاربعين من العمر ،يشرح لهم طبيعة السكاان ،،
دكتور جيف : اناا هنا ما يقاارب الاربع اعوام ،وقد عشت في جنوب أفريقيا ،كيب تااون ،، والآن اديير المخيم هناا ،السكاان كانوا حذرين جدا في التعاامل معناا في البدااية،،ولكنهم اعتاادوا وجوودناا،،وهم ودودون جدا في التعاامل،نحن هنا انا الطبيب الوحيد وايضا لدي اربع رجال كُفئ متطوعين في الاسعافات ،وامراتان ايضا مسعفتان ،،لقد انضم قبل ثلاث اسابيع طبيبتان احداهن مختصة بطب الاطفال والاخرى بطب النساء والولادة ،،وايضا بعض المتطوعين في مجال الاسعافات الاولية والمساعدات العامة ،واليوم انتم تنضمون إلينا ،ندير مرفق الاسعافات الاولية بإضافة الي مرفق الايدز ،يأتي الفريق كل شهرين او ثلاث اشهر لنديرة معاً وبسبب التطعيمات الشهرية ،بسبب نقص الاطبااء المتطوعين ،، وقاال بمزحة : كما تعلموون لا احد يريد العمل بلا مقاابل ،،
ضحكوا المتطوعين بالاضاافة للفريق الطبي،،بينماا كمل د.جيف:المرفق الطبي للايدز نجحناا في ادارته ،الهدف منه منع انتشاار المرض ،ومعاالجة الاشخاص المصابين ،بالاضافة إلى الاطفاال أيضاً،،
قطع احد المتطوعين بلكنة انجليزية بحثة : هل تعالجون امراض اخرى ام انكم مقتصرون على مرض الإيدز؟
ابتسم د.جيف : طبعا نحن نعاالج الامراض المحلية الاخرى من الملاريا وداء السل والكالا أزار (نوع من الحمى السوداء) ومرض النعاس ،لديناا طبيب مختص، وسوف تلاحظون ذلك اثناء ممارستكم لمساعدت الاطباء هناا ،
رد طبيب من الفريق الطبي يسأل بحيرة : هل نسبة الوفاة مرتفعة ؟
رد د.جيف : نعم النسبة كبيرة ووفاة مرضى الإيدز تصل إلى مئة بالمئة ،فهناا يصلن النساء والفتيات لتلقي العلاج وهن في مرحلة متقدمة ،، والآن يوجد لديناا متتطوعين في تثقيفهن عن عدم ارضاع اطفالهن لعدم نقل العدوى الفيروسية لطفل ،ويتم اعطاء الامهات الحليب المجفف ولكن الاغلبية يعانون من الفقر يبعن علبة الحليب للحصول على مبلغ معين ،ويتابعن ارضاع الاطفال طبيعي فهو ارخص،وهذاا كله يتعلق بالثقافة العامة لدى السكان ،ويصاب نسبة كبيرة من االاطفال بالمرض
وكمل د.جيف : نحن ممتنون لكل فريق طبي يأتي لمعاونتاا في معاالجة او تقديم مساعدة لسكان ،لان الحكومة المحلية فقيرة جداا ،لتمويل المرفق الطبي ،لهذا نحن دائماً نتلقى منكم الدعم ،او من هيئات ومنظمات أخرى على الصعيد تقديم المؤونات الطبية او المساعدات الغذائية ، بالاضافة لتطوع بعض الشبان والشابات لهذا العمل
سألوة العديد من المتطوعين والاطبااء اسئلة متنوعة ،عن طبيعة الحيااة والتعاامل مع السكان، وازمة الامراض في افريقياا،، وشرح للكل عن طبيعة التعامل والمعالجاات الي يقدمهاا المرفق والمخيم اهناا،، وطبعاا العملي اكثر بيفهون عن الشرح النظري ،،
من بعد بعض المناقشات بين الاطباء والمتطوعين ،مع الفريق اليديد عرف ان بعضهم اشتغل مع اليونيسيف لسنوات ،والفريق الموجود اصلا في المكاان ، طبعاا جاسمين هي الدكتورة الوحيدة لنساء والولادة ،وكيارا دكتورة الاطفال،، والدكتور جيف طبيب عاام،، بالاضافة للفريق الطبي اليديد هم ثلاث اطباء عاامين (يعني تشخيص عام) ،اماا الباقين مثل اسما والفرنسي متطوعين لمساعدات الطبية وتوعية المرضى ،اما حصة وبعض المتطوعين البنائين وياها ،،ناصر وهزاع وفريق الصيد القانوني ،فهم ماا يخصهم بالطب ابدا ،
الكل اجتمع ع طااولة متوااضعة بعض الشي ،،بيتعشون، اسووم تريد تظهر من هاا المخيم ،،كلمت كيارا هب راضية تظهر بس اذونهاا ع المحاظرات ،، وجاسمين نفس الشي،، اماا حصه فهي مهندسة طبعاا تحب تثقف بس يعني ماا يخصهاا في الامرااض،،!
اسووم :حصه تعالي نظهر
حصة : خلينا نتعشاا ،والله ميته يووع
اسووم بخاطرهاا مستحيل اتعشاا وبيجابلني ،: لا ما اريد ،برقد تعبانه ،
حصه باستهبال : انزين اكلي لج شي،من كثر ما ناكل يعني ترااه زين ويوفر الطاقة لنا ،
اسوم خذت لهاا قطعة خبز وعلبة حليب صغيرة ،،ولانهاا هب بذاك الطول محد يلااحظ انهاا حذال حصه ألا العيون الي تراقبهاا !
انتهى العشا ،واسماا تنهدت برااحة ،،بس بعد ما سمعت قرار مدير المخيم ،، بعد اسبوع راح يختار كل دكتور مجموعة من المتطوعين عسب يساعدونه ، يعني كل ثلاث او اربع متطوعين مع دكتور،، اا ا حصه عندها فريقهاا المهندسين ،، ناصر وهزاع عندهم فريق القنص ،، اماا اسماا والفرنسي وبعض المتطوعين الاجاانب الدكااترة بيختارونهم كل واحد بيتوزع لفريق ×× مستحيييل اكون ف فريقة ،،،
اقتربت من كيارا وهمست لهاا تريد تكون بفريق كيارا،، عند الاطفاال والتطعيماات احسن لهاا من فريق ثاني مع دكتور لئييم ×× اصلا هي الين الحين هب مستوعبة الصدمة !! رحبت كيارا فيهاا طبعاا تريدها وياها لان لاحظت فترة الثلاث اسابيع اسما غير عن بعض المتطوعين بنسبة لكيارا بليدين ×.×"

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

الامارات ،
داار العز والكراامة,,
ف بيت بو بطي ،قسم بطي ووديمه ,,
خلاص خلاص الليلة برمسه ،،تعبت كل يوم ااجل كل يوم ااجل ،تراا ماا صارت ،،...كاانت ترمس عمرهاا وهي مجاابلة المنظرة ،،
دخل بطي سلم ودخل يسبح ،،ووديمه مركزة ع المنظرة وتتدرب ع الرمسة الي بتقولهاا له ،، ظهر بطي ،ونزلو يتعشون ،،روتين يومي اتعودوا عليه ،،إلا اذا ظهرت مع منال وامه،، طبعاا هو ماا يتنزل يعرض لهاا عزيمة ع شي،، كله مشغوول ،،سبحان الله ،،هذا تفكير وديمه ،،بعد ما خلصوا عشاا اليلسة المعتااادة مع رمساات الام وبعض تعليقاات مناال السااخرة ،،وتعاامل بطي بجدية كبيرة في الرمسة ،،ومجااملة وديمة الي تلقيهاا كل دقيقة والثاانية ،،استغفرالله العلي العظيم وأتوب إلية ..
اول ماا ردو قسمهم ،،بطي فرش اسناانة ومستعد لرقااد ،، بس شدة يلسة وديمه ،،وزقرته بكل جدية ،،من المراات القليلة جدا الي يصير امبينهم حوار او مووضوع يفتحوونة ،،هاا بطي وهاي وديمه ،×.×"
بكل ماا تحمل كلمة اطنازة من معنى قاالت جملتهاا : ممكن آآخذ من وقتك اشوي ؟
تنهد بطي وهو يسحب كمية هواا : تفضلي ،غردي
تجاوزت وديمة تعليقة : بقدم ع شغل
عقد بطي حيااه وسألهاا باستفسار : شعنه؟ قاصرج شي؟
وديمة سحبت االاوراق وعطته له : شهاداتي ماا خذيتهن عسب احفظهن بملف بلاستيكي بكبت بين اوراقك ومستنداتك
ابتسم بطي واشغل عمرة وهو يشوف الملف ابتداءً بسيرة الذاتية انتهاءً بشهادة التدريب من شركته : ما شاء الله، ويعني؟
مسكت وديمه اعصاابهاا عن تصاارخ : قلت بقدم ع شغل
وقف بطي ينهي الحوار : خلاص الملف عندي وبقدمة ف الشركة ،اي مكان تريدين بتتوظفين، في الاقسام داخل ولا الكاونتر، اناا اقول ف الاقسام احسن لج
الظاهر الامور الي مخططة لهاا تضيع ،والرمسة الي توقعتهاا والي بتقوولهاا ماا صاارت ،،!
وديمه : ماا اريد شركتكم
استغرب بطي : شعنه؟ هب قد مقاامج؟
وديمه : هب قصدي، بس انا ما اريد اتوظف ف مكاان رامسين عني فيه بالشين وبالظلم ،واهاانوني بسبب حركات متهورة من حضرتك
اشتعلت العصبية ببطي : انتي متى بتنسين؟ شو ها الحقد الي فقلبج .؟
عيونهاا كاانت ثاابتة ع الطااولة مجابلتنهاا اماا قلبهاا وجسمهاا يرتجف من الرووع ،، نشت مجابلتنه ع سبيل التخلص من الرجفة ،،
وديمه : عطني اورااقي اناا روحي بقدمهاا ، يمكن ف شركة ابوي او حد من اهلية ،،
كاانت افكار بطي تجمع كل شي بلحظة : بشركة اهلج ؟ ولا تريدين تكونين جريبة من شخص معين ؟
بلعت ريجهاا بحرقة : تريديني انساا وانت ماا تنساا ؟ ,,,تدري شو اناا بقدم وانت سوا الي تريده ماا يهمني ،،
تنهد بطي بصوت عاالي: ويا منو بتشتغلين ؟
وديمه بإصرار : وياا اهليه
بطي: هيه فهمت، شو اسم الشخص يعني؟
وديمه بلعاانة : وياا الشخص الي تفكر به
راحت وديمه صوب غرفتهم ،مخلية بطي بحيرة والعصبية تشتغل فيه ،،يغلي دمه منهاا،،يلس وبإيدة الملف ،فتح الملف للمرة الثاانية ،ونااظر بصورتهاا الشخصية الثابتة بزاوية السيرة الذاتية ، ،بكل تفصييل يحملة وييهاا،، هاا الويه البرئ يحمل كل ها الحقد ف قلبه ؟

،،،،،،،،،،،،،،،،

سبحانك اللهم وبحمدك، اشهد ان لا إله إلا أنت، استغفرك ربي وأتوب إليك ،،
،،،،،
*المعلومات الطبية والعلمية من
مواقع الكترونية او كتب ,,هب تأليفي ،،
إن شاء الله لنا لقاا في الجزء 26
×الروايه×

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-06-15, 12:14 AM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

تفضلووا,,, قراءة ممتعة ,,,
وخصوصا ان ها الاجزاء توضح الجانب الانساني
بشخصيااات الروايه ،،

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

لا تلهيكم الروايه عن الصلاة ،،لا اتحمل ذنب اي شخص يقرأ في وقت الصلاة..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

الجزء26

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

،،

ياا طرااوة قشر مووز وياا نعوومة ريش وزه ،، >>كلمات فزاع، تنطبق ع اليدين الصغيرة الي مااسكنهاا ذيااب ف الشيشة (حضانة الاطفال الخدج ف المستشفى ،،يعني الي مولودين قبل التاسع )،،ي لبي النعوومة والرقه ،، صغييييرة وااايد ،، ع قووولت مناال اخت بطي سوووووو كيووووت -.- اخ بس
الميث مرقدة صاار لهاا اسبووع ،وذيااب قبل اشوي دخل غرفتهاا ،يلس ع الكرااسي الجريبة منهاا ،،
وييهاا شاااحب من التعب والسهر ،مع ان الياهلة بالحاضنة بس هي ما تروم ترقد من وييع العملية ،، ومن تعليمات الدكتورة المسؤوله عن حالتهاا ، ماا يعطوونهاا المسكناات القوية ،لانهم يااخذون الحليب لسلاامه ^^
ام سيف : سير ارتااح انت من تظهر من الدوام اتيي اهناا الين فليل ،
ذيااب : لا عمتيه عاادي ،فليل برووح
ام سيف : انت سير الحين ارتااح والعصر تعاالي صووبناا
ذياااب : لاا ماا عليه بتم ،لكن تعبنااج ويااناا ،جاان تريديني اوصلج وفليل بتيين
ام سيف: الا فديتك ،الحين ولييد بيمرني وبرووح ،والعصر برد ايي
بعد دقاايق من الرمسة بين ام سيف وذيااب وميثاا صااخه ،راحت ام سيف بعد ما وصت الميث ،وتم ذيااب ويااهاا،يمكن المرة الاولى يتمون وياا بعض روحهم ،،دوم ويااهم ام سيف او وديمه ،او وحدة من بنات عمهم ،،
الميث لمحته شكله بيقول شي وقاالت بتعب : ما اريد اسمع شي، الي سمعته يكفيني
ذياب بجدية : كنت بسألج اذا رمستي اسما ،كذا مرة تسألني عنج
الميث تعبهاا ما تقدر تتحملة وبعد اسووم بعيده عنهاا ع الاقل كانت تشكي لهاا ولوديمه ،بس وديمه اروحهاا وياها مشااكل تكفيهاا ،بعد ازيدهاا عليها ،، بلعت ريجهاا ورمشت بعيوونهاا عدت مراات تمنع دمووعها اطييح ،
ردت ووغصة بحلجهاا : ما رمستهاا
ذيااب : الحين بدق عليها اذا تريدين ترمسينها ؟
الميث : زين
دق عليها ورمس بعد ماا سمعت رمسته ينهي كلامه مع اسماا ،(ملاحظة اسوم عندهاا رقم الثرياا ذكرت قبل انهاا تستخدمة احيانا ،وتتواصل بعد بالبريد الالكتروني )
عطاها الفوون : ممكن تظهر
استغرب ذيااب :شعنه؟
تنهدت الميث : ااباا ارمس ع راحتيه
اغتااض ذيااب منهاا يعني بوجودي ما تروم ترمس برااحه! وظهر بدون ما يقوول شي،،
بعد السلام والسؤال عن الحاال ،شكت الميث حالها ومشكلتهاا بعد ماا طرحت اسوم سؤال ولادتهاا المبكر ، اكييد في شي،، ودمووعهاا تنسااب ع خدهاا بغزاارة ،،واسووم تحااول تهدييهاا ،
الين ماا حست برااحه وابتسمت ع مغاامراات اسووم الي تحكيها عن غابات افريقياا والموااقف الي تصير مع السكاان وبعض المتطووعين ،، والابتساامة صاارت ضحكة ،والضحكة تعاالت الين وصلت لمساامع ذيااب الي وااقف حذاال البااب ،،ابتسم هو الثااني هااي اسوم اكييد قاالت نكته من نكتهاا الباايخه ،،ولا الميث كنت اتحسب ما بشوف ابتساامتهاا الا بعد سنة ××
انهت المكاالمة ، بدعااء جمييلة ان الله يهديهم ويصلح امبينهم ،،ويحنن قلووبهم ع بعض،،، دق البااب ودخل يطاالعهاا تنااظر بالفون ومبتسمة ،،
ابتسم ذيااب :احم ممكن فوني
تلااشت ابتساامتهاا وهي تطالعه مبتسم مدت له الفوون ،وتمت صااخه،،
يلس ذيااب ع طرف الشبرية : بلاج يعني شفتي شيطان عسب تبوزين جذه؟
الميث : كل واحد يعرف شو هو ،
كتم غيضه :صح كل واحد يعرف شو هو وشو مسوي،،
رفعت حيااهاا وردت تنزل الشبرية وانسدحت تعلن ارقاادهاا وانتهااء الزياارة اليوم،، اماا ذيااب ابتعد ييلس ع الكرااسي ،

،،،،،،،،،،،،،،،،

من ذااك اليووم وهي تحااول بشمه حرمة اخووهاا سيف ،عسب ترمسة عن شغلهاا وتوظيفهاا ف الشركة ،،ماشي فااايدة شمه مستحييل ترمس سييف ،،شوو الحل وياا وديمه ،،،! وهوو اصلاا بيرفض بالحالتين ،سواء شمة رمسته او هي،،
اليوم قبل عن يظهر بطي يلست ويااه وبهدوء حااولت قدر الامكاان تحاافظ ع هدووئهاا وهي ترمسه ،،
وديمه : اوكيه وشو بكون يعني؟
بطي مبتسم واخيرا اقتنعت بتشتغل ويااناا : الي تريدينه واناا افضل انج تكونين داخل ف الاقسام ،يعني اخيير لج من الاستقبال،
اغتااضت منه والا تنتقم : الصراحة اياام التدريب حسيت اني انفع لمجابلة النااس ،يعني ف الاستقبال احسن لي
مووييم بطي : خليني اقدم اوراقج وهم يقررون وين؟
وديمه بلعاانه :انت تروم تحطني بالمكان الي تبااه ،فيعني رمسهم عسب اكون ف الاستقبال،
صد بطي صوبهاا نفذ صبره اليوم : تبين الاستقبال لانج ترتاحين به ولا تغاايضيني؟
كتمت وديمه بسمتهاا بالاخير هي وصلت للي تبااه : طبعا لاني ارتاح ،واحس عمري اعرف اتعاامل مع العملاء اكثر من الحسابات والاقسام الي تلووع بالجبد ،، واصلا شعنه اغاايضك .؟
بطي يطاالعهاا بشك وردت تكمل: بالنهااية كل وااحد يباا يختار المكان الي يرتاح به ،واناا ما بفضل غيااضك ع راحتيه ،
تنهد بطي : اوكيه،يصير خير ،
وديمه اقتربت منه اكثر وهي تحن: انزين اليوم قدم الاوراق، وابتسمت بمكر .
ماا تحمل بطي هاا القرب الي يذبحه كل يووم وهو ماانع نفسه ،،نش وظهر ،،كالعاادة العصر يتووجه لنادي الريااضي ويذبح عمره من التماارين والتدريباات الي خلت عضلات جسمة مشدوودة بقووو،،اي شخص بيطالعه بيقوول صار له عشر سنين يتدرب ×× ياا إلهي هذاا كله عسب يطلع طااقته وقوته بعييد عن وديمه!!
اماا من نااحية وديمه فهي زاادة عليه بحركااتهاا ودلعهاا ،، بعد كل يوم تقوول هاا لووح ماا يحس امرره ،،ماا تدري بالرياال ذاابح عمره بالتماارين !!


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

اخ ي شمه ،، شكثر ذبحتي سيف بهاا التعاامل ؟ ولين متى ! هذا السؤال الي ماا لقى له حل ,,,,خبلت به بقربهاا وبعدهاا عنه بنفس الوقت ,,,,
اليوم مشكلة يديده امبينهم ،، سيف بيرد لشغله وفي احتماال يساافر بسبب الشغل ،،وشمه ماا تبااه يساافر بسبب الحروق والكسر ،،وماا تباا تصر عليه ما يساافر كرامتهاا ماا تسمح لهاا وهو ابد هب معبرنهاا ،ماا تبااه يفهم شي ثااني ،
شمه بتسآآئل : وحرقك؟ وكسر ريلك؟
سيف كاان لاابس قميص مفتووحه ازرارة العلويه ،، فتحهاا اكثر وهو يشووف الحرق بصدرة : لاا الحرق الحمدلله براا ،، والجبس بااجي اسبوع ولا اسبوعين وبشله
اغتاضت منه : بس ايدك التهبت من كمن يووم ورد لهاا التسلخ ،،
كاان ما ايهتم لهاا : عاادي،السفر ما بيااثر ،،/فكر لثواني : لايكون تتروعين روحج؟
شمه شو راايج تفرين عمرج من اليّبل ،،! لا احسن لج من هاا اللوح الي ماا يحس بج ،،يااخي الحرمة بتذبح عمرهاا من المحااتهاا والروع عليه ،،وهو يفكر انهاا مترووعه تباات رووحهاا ؟؟ شوو هاا الريااييل الي بدوون احسااس !! ماا اقصد الكل ،،البعض ×.×"
قبضت شمه اعصابهاا : وشعنه اتروع؟ كلهم حولي ،ماا يخصه ،بس يعني قلت يمكن تتعب وانت عندك شغل ،
سيف : لاا ما بتعب وعندي الادوية
شمه بهدوء : ع كيفك سوي الي يريحك
انقهر منهاا هااي ياا تلعب بي ولا اناا الي هب فااهم عليها ، اريدهاا تنطق تقول .وهي امررة ماا يهمهاا يعني؟
خلع سيف قميصه ،،شل الضماد عن ايده ،الي رد لهاا التسلخ ماا برت اصلا من الحرق،،لانه كله مضمدنهاا ماا يفجهاا ،والمفروض الحرق يتم مفتوح مع شااش والدوا،، غمضت شمه عيونهاا بقشعريرة من المنظر،،التسلخ واحمراار الجلد ،،تخيلوا الشكل ويااي ×.×"
سيف عينه ع الجرح : عطيني الضمادات ،والمعقم
نشت بآلية نااولته الضمادات والمعقم ،،ماا انتبهت يلست حذاااله ما يفصلهم شي ،تنااظر ايده ، يعقم ايديه وقلبه يدق يدق من قربهاا كنه طبوول في عرس ،،،شووراايكم بالتشبيه ! -.-
ماا قدر يكمل منهاا تنهد : اباا مااي
شمه عدهاا مجيمه بإيده ،،نشت ياابت المااي وردت يلست حذاالهاا ،،وسيف بخااطره بلااهاا اليوم ؟اناا ف عواار ايدي ولا قلبي ،، خذ المااي وشربة دفعة وحدة ،،وحط الضمااد خلاص بيغطيه وبينش من حذالهاا ،
شمه مدت ايدهاا تمنعه يغطي الحرق : لا لا خله مفتوح ،بس حط الشااش ع الدواا ، تدري من كثر تغطيه ماا يبراا ،، والدكتور اصلا قاال ماا ينفع تغطي الحرق
سيف توتر من لمستهاا وانتبه لجملتهاا الاخيرة : وانتي شدراج شو قال الدكتور؟
شمه الحين انتبهة لعمرهاا بعدت ايدهاا ووقفت :مرة كنت اشوف برنامج طبي ف التيلفزون،وسمعت ها المعلومة ،،
انقهر سيف ، معقولة من التيلفزون ولا ساائلة دكتور صدق؟ سبحاان الله يعني هاا الكثر تغاار علييها وماا تباا حد يشووفهاا ،ولا يسمع صووتهاا ! انزين انطق عبر عن مشااعرك واحااسيسك ! لكن ما اقول غير الله كريم .....

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

تذكر نبرة صووته ،،كاان يصييح ،كل مرة تذكر صووته تدمع عيوونهاا ، معقوولة في حب جذه !! نتذكر وياا اسوم ،يوم انهاا دقت ع خليفه تبلغه عن ولادة الميث وطرشت له صورة النونو سلامه ×.×
اول ماا وصلتهاا الصورة من ودييمه ،، ع طول طرشتهاا له باالاايميل ،،ودقت عليه من بعد ما خلصت شغلهاا ،،
خليفه صدق كاان يصييح : انتي متأكدة انهاا ربت ؟ بعدهاا بالثاامن،شوو صار عليها ؟
اسووم لوو بإيدهاا القرآآن الحين بتحلف ومتأكدة ان ذيااب ماا يحسب ولاا يعرف الميث بأي شهر من حملهاا ،، بس خليفه يحسب ويحااتي ويعرف كل شي عنها ،، اخ ياا القهر لوو تقدر ترد الي كان ،،بس الله كريم،، كنت تسمع سحب انفااسه بصعووبة يصييح ،، خلييفه يصيييحهاا يا اسووم ،،يصييح قلبة الي انحرق ،، يصييح حلمه الي ضااع ...
اسووم ماا قدرت تتحمل وابتعدت عن المخيم : خليفه بسك لا تحرق قلبي عليك ، خلاص انسا ، هب بيدناا شي
دمووعه حرقت مووق عيوونه ومبتسم يطاالع شااشة الابتووب الي تزينهاا صورة سلامة الصغيرة,,,
وهمس بصوته الي اختنق: شو صار فيها عسب تربي بها الوقت؟
اسووم مع قول نص الحقاائق ما يضر ،بالنهااية ماا تريد اخوانهاا يتعاادون،: تعبت فليل وشلوهاا المستشفى ،، وسوا لهاا عملية عن يزيد النزيف عنهاا ،،
فضلت ماا تقوله عن المشكلة الي شبت بين اخوهاا والميث،، وقاالت الجزء الثااني من الحقيقة الي هو عن النزيف ،،
صخ خليفه وهي تسمع انفااسسه المتقطعه بس ،،
اسووم: خليفه حرام عليك ،خلااص،، نحن ف فرحه ومبروك عليك لقب عمي،،وماا شاء الله ذيااب سمهاا ع الوالدة ،، بسك عااد من الضيج والحزن ،
كاانت تقوول جمل هب مرتبة ،شرق غرب،،بس عسب تخفف ع خلييفه ،اماا هو ماا يدري شو صاابه من قالت له انهاا تعبت وربت وهي بهاا الشهر ،،منفعل ،تعب ويصييح ،،تحسب عمره نسااهااا ،،! بس الظااهر العقل يريد شي،، وف القلب شي !!
ابتسم ع جملتهاا وتنهد ،،شرب مااي يبرد له ع قلبه : الله يبارك فيج ،ومبروك لج يا عمووه ،رااحت عليج ي اسوم عيزتي
اسووم :هههههههه الحين اناا العيوز ياا الشيبة ،،
نرد للوقت الحاالي مع اسوم الي مبتسمة من اثر ذكرة المكاالمة ،،، ياالسة تحت سيرة ،،مجاابلة النهر ،، صاار له ياالس مجاابلنهاا وقت طوويل ،،
رفعت رااسهاا من ع النهر ونااظرت نااحية المخيم ،،وتفااجأت بلي ياالس مجاابلنهاا ،
فجت عيوونهاا ها شعنده ياالس ويطاالع!!
اسوم بتهجم: نعم شعندك؟
ابتسم ناصر : ماشي يالس اطالع النهر
اسووم صحيح هو بعيد عني بس يطالعني الحقيير ،،نشت بتمشي،،
ناصر فصل اسما تفصيل،،وعرف شو هاا الشخصية الي مجابلتنه ،، ايواا الاخت محد يرووم ييلس وياهاا ..
ناصر : ترا هب عيب اذا يلست اذا تشاركنا بنفس المكان
التفت له رفعت حيااهاا بعصبية وااضحه من عيوونهاا : بس عيب تراقب خلق الله ،وتيلس بدون اذنهم
ناصر عااطنهاا ظهره الحين مجاابل النهر :ما راقبتج ،وبعدين شعنه استأذن؟
لعاانت الدنياا تيميعت ف اسوم الحين ابتسمت وهي تقترب منه ،،ماا سمعت غير صووت من وراهاا : لاا حراام اسووم ماا يصير بتذبحينه
التفت ناصر واطاالعهاا ووراهاا حصه ،،اسووم لحصه : انتي شو تألفين ؟ الحين اناا شخصني فيه ؟ كنت بقوله عن الحيه الي فوق رااسه
حصه وناصر رفعوا رااسهم لشيرة صحيح في حية ملتفة ع الغصن الي ياالس تحته ناصر ،، ظهر المسدس من الحزاام : تعاالي اهناا ،
اسووم ابتعدت عنه اماا حصه اقتربت ووقفت حذااله ،،ووطااااخ الرصااصة ع رااس الحية الي طااحت بعيد اشووي عن ريلة ،، صرخت حصه من صووت الرصااصة وتعلقت بناصر،،اسووم كاانت تطاالع المنظر حصه بحضن ناصر وهوو طبعاا متلووم منهاا ،،بس اسوم الي تشوفه شي ثااني !
اطاالعته باحتقاار يروح يطييح عمره بالنهر احسن له من هاا النظراات ،،ومشت متووجهه للمخيم ،، ناصر بخااطرة ندم شديد،،ويفكر غريبة ماا تروعت من الحية !!
بكل ادب واحترام : خلاص مااتت ،
رفعت ايدهاا عنه : اووف والله العظيم ترووعت ،، وسووري ما كان قصدي ،،اسمح لي بس من الرووع والله
مشت وويهها احمر من المستحاا ودخلت المخيم ،،خيمه المتطوعات وااسعه ،،فيهاا تقريبا سبع سراير،،بالضاافة لصندووق حديد تحت كل سرير،،وطااولة لاابااس بهاا وكرسين ،،اماا طااولة الهندسة الكبيرة والكرسي الدواار فهي لحصة ،،-.-
اسووم كاانت ياالسة ع سريرهاا وتقراا كتااب ،،من دخلت حصه وهي تسرد حيااهاا من ناصر ،وما توقعت انهاا بتتروع ها الكثر،،!
بعد ماا خلصت انتبهت ع اسوم الي ما مسوية ساالفة : اسووم لايكون تتحسبيني عن عمد؟
اسوم تقراا صفحاات الكتاب: لا شعنه فكرتي جذه؟
حصه يلست مجابلتنهاا : عن السخافة شكلج هب مصدقتني؟
نزلت اسوم الكتاب واطالعتهاا : وشعنه ما اصدقج؟ اصلا انتي شعنه مهتمة ان صدقت او لا؟ انتي لج حرية تسوين الي تريدينه انا اشلي؟ هب مسؤولة عنج
صااحت حصه بحرقة وخوصاا انهاا تحس بأأهاانة اسووم لهااا ،، اسووم ما تفاجأة من ردت فعلها بالنسبة لهاا كل البنات الي شبه حصه ،يتعلقون بصيااح ع سبيل التخلص من الشك الي حولهم ،،
بعد دقايق اسوم اطاالعت سااعتهاا : حصه بسج صيااح ،بعد اشوي اجتماع
حصه تمسح دموعهاا : شعنه هب مصدقتني؟
اسوم: ياا ربي شو يهمج راايي؟ اوكيه هذه ردت فعل طبيعية لانج تتروعين اتعلقتي بلي حذالج،وقت الروع ماا بتهتمين كان حرمة او رياال
حصه هدت عمرهاا الظااهر ها الاسماا مصيبة ،، من مصاايب الحيااة ،،هو كاان نااقصني،، يعني؟
مشن صووب المخيم الي فيه الاجتماعات والي يااكلون فيه ،، الظاهر هاا المخيم يضم كل حاجياات المتطوعين ،، وهم يقطعون المساففة بين المخيمين ،، تلاقوا وياا هزاع وناصر ،،
هزااع : سلاام صبااياا ،شو الاخباار؟
حصه مبتسمه بحياا :الحمدلله بخير
هزاع يطاالع اسووم: اسماا بلاهاا خويتج متلومة!
اما ناصر فكاان يدقه عسب يصخ ماشي فايده ،، اسوم اطاالعته بعدم اهتماام وكملت مشيهاا للمخيم،،شاافت كيارا ورااحت ويااهااا،اماا حصه مشت وراهاا بهدوء وبعدهاا متلوومة من ناصر ،،
هزااع :اخ ي القهر هااي تسوى ظفره الحين؟ والله انهاا ماا تشاابهه ولا بربع صفااته
ناصر: بسك خلاص،امشي خلناا نلحق ع الاجتمااع
هزاع: اناا ما اعرف انت من وين اتييب هاا البرود ،، بس يالله لكل شي اجابة وبلقاها بوقتهاا ،
مشى ناصر وهزااع يتحرطم ،، داخل الخيمة اسووم لاافه عن الدكاترة ع اسااس ماا شافج الدكتور يعني!!!
اسوم: اريد ان اكون في مجموعتك ،
كيارا تمللت للمرة الالف: حسنا، كُفى عن التملق مثل الاطفال
ضحكت اسوم بخفووت : هههههههه حسناا
انتبه هزاع ورفع ايده بتمثيل يحمد الله : الحمدلله رب العالمين تعرف تضحك ،،واخييرا شفناا صفة اللولو الي بحلجهاا ،اقوولك تعاال طلقتين ونااسة عن ضحكتهاا
رفع ناصر حيااه : عن الاستهبال وبسك مناقر
هزااع تمت يرمس عن ضحكتهاا ،الي فقد الامل انه يشووفه اصلا قاال انهاا ما عمرهاا ضحكت هااي،،
،،
الحين انتباه مع الفريق الطبي ،،ولجنة اختيار كل ثلاث او اربع متطوعين مع دكتور،،
الدكاترة د.جيف ويااه مساعدينه هذا الدكتور الاول في المخيم والمسؤوول،، د.ماكس يريد ثلاث تقريبا ،د.سيرا بعد تريد اربع او خمس، الدكتور الي اسوم ما تريده يطاالعهاا اصلا اطالعهاا وراقبهاا وانتهيناا ،،د.أحمد يريد اربع او خمس،،>>كلهم طب عاام ،
،،د.جاسمين تريد اربع او خمس بما انهاا دكتورة ولادة ،،د.كيارا تباا بحدود الست او السبع لان عدد الاطفاال كبير ،،
تم تقسيم المتطوعين لكل دكتور واختيرت اسوم وياا كياارا طبعاا،اماا الوسيم الاشقر ليو كاان بمجموعة د.أحمد
وبما ان عدد المتطوعين للمساعدات الطبية 26 ، كان عند كل دكتور خمس، عادا كيارا كان عندها ست متطوعين ،،اتمنى لهم د.جيف التوفيق والنجاح ف شغلهم ،،بااجر بتبداا التطعيماات من الكبير إلى الصغاار،

،،،،،،،،،،،،،،،،
بعد الاجتمااع الكل تعشاا من العشاا المتوااضع ،بدون استثنااء ،،كلهم سواسية سواء دكتور او مساعد ،صياد او مهندس او متطوع ،،،
الدكتور احمد يرقب بيرمس وياا اسووم ,,وانتهز الفرصة وهو الحين لاول مرة يشوفها بدون كيارا الي ابتعدت ويا د.ماكس ،
كانت ياالسه روحهاا وعاطتنهم ظهرهاا ،
احمد : اسماا ،
بلعت اسوم ريجهاا وهي تسمع الصوت الي عمرهاا ما بتنساه ،:نعم
ماا صدت صووبه ،احمد : ممكن نرمس
صخت اسوم وكمل احمد : الين متى بتشردين يعني؟
صدت اسوم له بكل عصبية : اشرد؟ من منو إن شاء الله؟
ابتسم بعذووبة: عيل الي تسوينه من اسبوع شو؟
اسوم نقلت نظراتهاا لحصه والي ويااها جاسمين وكيارا الي انضمت لهم من بعد رمستهاا مع الدكتورماكس،،مبتسمين يطاالعونههاا ،،
تنهدت بغيض: روح من اهناا
رفع حياه باستغراب: إن شاء الله وين اروح؟
اسوم من بين اسنانها والظاهر نظرات هزاع وناصر عليهاا صاارت : لا تستهبل كلهم يطالعون صوبناا،
يلس احمد مجاابلنهاا : فليكن ، ماا اذكرج تهتمين لحد،
ما بتتفاجأ ها هو وهاي حركاته يغاايض ويعااند: نش من اهناا، خلاص بس هب جدامهم بنرمس بعدين
احمد ببرود : وشعنه بعدين؟ الحين بنرمس،
اسوم كانت بتنش بس هوو قال: ان نشيتي بقول انج بنت عمي،وادري بج ما تبين حد يعرف، وطبعاا من قوانين التطوع ما تكون اي علاقة بين اي شخصين في المخيم ،تخيلي شو بيسون فيج ؟ اناا دكتور وماا عليه خلاف بس انتي متطوعة وغيرج خمسة وعشرين متطوع
تمت ف مكانهاا وعيوونهاا ع قلاص الماي الخشبي العتيق ،،حفظة الزخاارف المنحووته فيه عن غيب !! : لا تهددني
وتمت صااخه ،، ماا تريد ترمسه امررة ،،
احمد : ارمسي بلاج صاخه؟ ترا انتي تتوهمين الكل مشغول بعمره او ويا الدكاترة وانتي تتحسبينهم يطالعونج،
ابيضت ايدهاا وهي تفركهاا ببعض ،، متوترة من نظرات الي اسمة ناصر ،ما عمرهاا حد اطالعهاا جذه! شو يصير؟ بلااه يطالعني جذه! احسه يعرفني ،بس منو هو ؟ وشعنه ؟
احمد رفع عيونه لاتجاه نظرهاا : ادري بج مستغربة ، انا دكتور ؟واهناا ويااج؟
غمزت لكيارا لماا احمد رفع نظره صوب ناصر ،، ثواني وكيارا صوبهم ،،
كياارا مبتسمة : عذرا على المقاطعة ولكن اريد التحدث معهاا لو سمحت لي بذلك؟
وقف احمد بكل ادب ورحب بهاا تيلس،وانسحب باحترام صوب الدكاترة ،،
كيارا: ماذا اصابكِ؟
اسوم تتنفس بسرعة : اريد ان اخرج من هنا
كيارا اطاالعت ناصر يطالعهم باستغراب : انه ينظر الينا
اسوم ماا صدت نشت وحذالهاا كيارا تمشي،،الين ظهرت برع المخيم،، وصلن للمخيم ،، ساعدتهاا كياارا تااخذ البخاخ ،، اقوولكم خلاص هااي الكيارا صاارت ربيعتهاا حييل، كل شي يعرفن عن بعض ×.×
بعد دقاايق ،كيارا: اسما هل تسمحين لي بأن اسألكِ؟
ابتسمت اسووم : نعم تفضلي
كيارا بادلتها الابتسامة : ما علاقة الطبيب المدعو احمد بكِ؟
خبرتهاا اسووم بكل شي ابتداءً بصلة القرابة ولد عمهاا ،وعدم معرفتهاا انه دكتور تفاجأت فيه اهناا ،، انتهاءً بالمشاكل الي امبينهم ،، والمصيبة الي سببها لهاا قبل سنوات قريبة...شعنه اسوم خبرتهاا !! يمكن لان الشخص يرتااح مع الغرباء عنه ،ويدري بيوم بيفارقهم فليحتفظوا بالاسرار وهم كل واحد بدولة ،، افضل من الاقاارب ،،!
كيارا احمرت من العصبية وبدت تسبه : ياا له من متعجرف ومتغطرس،،ياا إلهي لا اصدق اني قد مدحت اخلاقة ووساامته اماام الجميع،لاا يستحق العناء،لا تفعلي ذلك ،لا تجعليه يقتص منكِ،،
ضحكت اسوم ع عصبيتهاا : كيارا اهدئي عزيزتي ،، كما ذكرتي فهو لا يستحق العناء،،
ضحكت كيارا بالمقاابل: ياا إلهي ابقي هكذا فأنتي جمييلة جدا مع ابتساامتكِ الرقيقة
اسوم : شكرا ،
كيارا: هل تذكرين عندماا كنت اقراا ملف الارشيف ، تعلمين لقد قرأت الارشيف في مكتب د.جيف، ان ابن عمك طبيب متطوع في هيئة ____ من امريكا ،وهذه السنة الثالثة له في التطوع ، كيف لم تعلموا انه طبيب،وقد درس لخمس سنوات طب وتدرب لمدة سنة الي سنتين،، لم تلاحظوا غيابة؟
اسوم ردت انه كثيير السفر،،وفترة غياابة في السفر طوويييلة ،،وانتهت : هل بإمكانك ان تساعديني بأن اقرا ذلك الارشيف،اريد ان قراءة ملفة ،؟
كيارا بعد تردد: حسنا ،لك ذلك ،ولكن لا تخبري حدا،لانه ارشيف وملفات الاطباء والمتطوعين خاصة لا يطلع عليها اي كان ،،
اسووم: حسنا ،
لاحظت كيارا الحزن ع اسووم ،،والتعب ، اصرت عليهاا ترقد الحين والصبح عندهم جولة بين الاكواخ البعيدة عن المخيم ،واسوم لازم تكون موجودة وبصحة زينة ،،وانسحبت ترد للمخيم مع الاطباء،،اماا بالنسبة لاسوم رقدت وارتااحت ،،

،،،،،،،،،،،،،

سبحانك اللهم وبحمدك، اشهد ان لا إله إلا أنت، استغفرك ربي وأتوب إليك ،،


،،،،،،،،،،،،،،،
إن شاء الله لناا لقاا في الجزء 27
×الروايه×

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-06-15, 12:17 AM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

تفضلووا,,, قراءة ممتعة ,,,
وخصوصا ان ها الاجزاء توضح الجانب الانساني
بشخصيااات الروايه ،،

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ


لا تلهيكم الروايه عن الصلاة ،،لا اتحمل ذنب اي شخص يقرأ في وقت الصلاة..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

الجزء27

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

،،

,,,,,
غرورك مشروع .. لولا تواضع عطائك..
وأنتِ تقولين ما شئتي .. ليت أني اسمع ما أشاء ..
تقتلني قطرات الكلمات الباردة .. المتساقطة من قرميد شفتيك
على جبيني المثقل بالشموخ ..*
كلمات من كتاب (ومض) : لصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن*

,,,,,,

صبااح مفعم بالحيوية لكل فريق ،، بس قبل عن يبدا الشغل لكل فريق ،،كاان في حواار لازم يكتمل بين أسوم وأحمد .. وهو الا يرمسهاا ،شافهاا مجابلة النهر ،،وكيارا ويااهاا ،، اقترب منهم بهدوء،،
وطلب بكل احترام من كيارا : عذرا على المقاطعة ولكن هل لي ان اتحدث معها لدقائق ؟
اسوم تأشر بلا يعني عندنا شغل بعد اشوي ،بس كيارا ردت بلبااقة : حسنا ، ولكن من فضلك ان لا تأخرهاا لدينا عمل يجب القيام به ،
ابتسم احمد : حسنا ،شكرا لك
انسحبت كيارا بهدوء: على الرحب
والتفتت اسوم حطت ايدهاا بجيووب الجاكيت ،،بتمشي ،،
احمد : وين؟ ما تسمعيني برمسج
اسوم بنقمه : انت تستأذن منهاا ،جني ياهل ،المفروض تسأذن مني وانا اقرر اريد ارمسك او لا
كتم احمد بسمته ع نبرة صوتهاا : انزين ممكن نرمس اشوي؟
اسووم صدت صوبه : لااا
وردت بتمشي ،احمد : قسم بالله اسحبج جدامهم وماا يهمني حد،وقفي يوم ارمسج ،
اسوم وبصووتهاا بروود يذبح الاعصاب : لااا تهددني،، ،،،،امممم بسرعة خلصني شو تريد؟
بطناازة احمد : هااي روحتج لفرنسا؟ وينه برج إيفل؟
اسوم عدهاا صاادة وابتسمت : اناا كيفي اروح المكان الي اريده ، واعتقد انك تدري اصلا ،والحركة الي تسويهاا اسخف واغبى حركة شفتها ..
احمد : هب كيفج، ، اقترب منهاا صك بظهرهاا وهمس : جذبتي ع يدي// وزااد بروودة : جذبتي ع الي ربااج
بلعت اسوم ريجهاا وتقدمت بخطواتها وجاابلته : لاا تلمسني، انت شو ماا تخاف الله ولا تتلوم ولا تحشم احد؟
تنهد احمد بضيق من رمستهاا : اناا كيفي اسوي الي اريده محد بيمنعني من شي،، اشوفج إن شاء الله
رااح عنهاا وهي وااقفة تطاالع العشب تحت ريلهاا وكلماته بأذنها /جذبتي ع يدي،جذبتي ع الي ربااج .......... غصبن عني ،اناا ما جذبت اصلاا صدق رحت بااريس،،بس ماا قلت له الحقيقة كاملة ،يعني بس جزء منهاا وهاا ماا يعتبر جذب!!

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

يوومين كاافياات لتقديم اورااقهاا ،وقبوولهاا في الوظيفة ،، طبعاا فيتاامين و يسووي العجب ،، المهم ماا عليناا من الفيتامينات والامرااض،، خليناا بودييمه الي كاانت تلف بالاقساام وتسلم ع الي دربنهاا ،،وصلت عند أمل وتمت تسوولف،،جنهاا ف عزيمة حريم هب مكاان شغل،،
أمل : اوونه الاستاذ بطي ما غيرة ؟
وديمه :هيه ،
أمل : كم صاار لج معرسة .؟ ولا عزمتني عافان الله
وديمه : بعد جمن شهر بكمل سنة ،، ماا اعرف رقمج ولا بعزمج
أمل : ياا المكر الي فيج ،،يالله مبرووكين و منه المال ومنج العيال ولو انهاا متأخرة
ابتسمت وديمه : الله يبارك فيج ،،
أمل : عااد خبريني الحين وين حطوج؟ف اي قسم ؟
وديمه : ف الاستقبال
أمل باستغراب: اونه ، شعنه؟ اذكرج تكرهين الكاونترات ،،وكم مرة اشتكيتي من معاملة الناس وان بعضهم يغازل وبعضهم يعصب،، شوو غيرتي راايج ولاا هم حطوج حسب مؤهلج ؟
وديمه : هيه والله عندج حق،يلوعون بالجبد ف معاملتهم ،والي يفر رقم والي بنكوده ،والي معصب والي مستعيل ،
رفعت نظرهاا للباب الي اندق فجت وديمه عيونهاا وهي تطاالع وااقف وواضح العصبية بعيوونة ،،
وقاالت برووع وديمه : بس تدرين حلو مخاالطة النااس واكتساب خبرة منهم ،،
وقفت أمل باحترام بعد ماا هزت راسها لوديمه :تفضل أستاذ
بطي : زاد فضلج،، وديمه تعالي اريدج بموضوع
نشت وديمه سلمت ع امل وظهرت وراا بطي الي اختفى قبلهاا متوجه للبركناات ،،
اول ماا دخلت السيارة سلمت ،،وبطي قاابض اعصاابة ،،والله منج ياا ودووم محد قالج ،، واناا اقول الي يباا الدح لاا يقول اح،، وانتي تريدين الاستقبال عيل تحملي الهزاب الحين ،،
بطي: عطيني الرقم
صدت صوبه : اي رقم؟
اغتااض بطي: ظهري رقم الزفت الي غاازلج
وديمه بعصبية : شوف عاد ما اسمح لك تهيني اكثر من جذه،احترمني ولو اشوي ،كل مرة ظاهر لي بمشكلة وبشك يديد
بانفعاال رد عليهاا :شعنه انتي ما احترمتي انج ع ذمة رياال يوم انج ترمسين فلان وعلان!
وديمه بغيض : محترمتنك ،لكن منو يشوف!
بعد ثوااني سرييعة ضبط نفسه وهو يقول: باجر شغلج بالاقسام داخل،
ببرود مبطن بعصبية : مرتاحة فالاستقبال
بطي الظاهر اليوم شياطينة طااشه : واناا قلت ف الاقساام كلمة زياادة ف الموضوع قسم بالله ماا بتشوفين اسم وظيفة بعد
وديمه تحااول تكون هادية تحااااااول ××: هب عكيفك ،من شروطي اكمل دراستية واشتغل ولا نسيت؟
صخ بطي وتحرك صووب بيتهم ،، وتم صااخ عنهاا طوول اليوم،، كلمتين ع بعض ماا قالهن لهاا ،، هذا الي خلا وديمه تستغرب،، بس بااجر كاان شغلهاا دااخل الاقساام ،،وإذا عُرف السبب بطُل العجب،، استغربت الباارحة انه ماا رد عليها واليووم هي ف المكان الي اختاره لهاا،،!!!! -.-"

،،،،،،،،،،،،

الصبح ،كاان ينااظر بنته بكل حب وحناان،، الفااصل امبينهم زجااج ،، التفت ورااح لغرفتهاا ،،
الميث كاانت ياالسة جريب من الدريشة وتطاالع النااس تحت ،،لفت صووب البااب ،،
ذياب : جيف اصبحتي؟
الميث ببرود :الحمدلله ،
ذيااب مبتسم : اليوم بيرخصونج ،بس سلامه بتم ويااهم ،إن شاء الله كل يوم بيبج لهاا اذا قدرتي
الميث بكل غيض قاالتهاا : ماا بي ويااك ،
يلس ذيااب جريب منهاا : اسمعيني ميثاا تراا الي صار غصبن عناا ،وكل وااحد فقد اعصاابة ،،انتي الي نرفزتيني
الميث: هيه الحين بعد ردهاا عليه ،، ولا مرة بتقول انك الغلطان
ذيااب: سبق وقلت اني غلطت واعتذرت لج ،،شو صااير عليج ،،؟ يعني بعد بتروحين بيت اهلج شو تبين يقولون عنا؟كل يوم والثاني هاده بيت ريلهاا وياايه ،،ويدي هاا المرة ماا بيطوف الموضوع ،فحكمي عقلج وخلي قلبج ع صوب
صخت الميث هي الغلطاانه لا محاال بينماا ذيااب كمل : ميثا تذكري ان بيناا ياهله ،
عيونهاا احمرت : هاا الي يكسر الظهر
تنهد ذيااب الظاهر ماشي فاايده هوو يرمس شرق وهي تنغز وتطنز بغرب،


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

صووب الحبيب الي يذبح الحبيب بهمسه ولمسه،بعيدة وقريبة بنفس الوقت ،،،
كاانت تذكر مكالمتهاا ويا ولييد ،،
شمه : ولييد فديت خشمك امنعه من السفر او قول حق يدي يمنعه ،هو يسمع رمسته واكيد ما بيخليه يسافر
ولييد :اوووه ياا عيني ع الغيرة ،،تغاارين عليه يشووف بنت مزيونه
انقهرت شمه : انت وين واناا وين؟ هوو بعده تعباان من الحاادث ووالجبس برييله شوو له يساافر،، ولييد عااد
وليييد : اخ منج ،وانتي شعنه ما ترمسين يدي؟
شمه بغبنة: لاا بعدين بيقوولة ،وبيعصب عليه وتتحريني ياهل وما اروم والى آخره من رمسة الريااييل الي ما تخلص،
وليد فاج ثمه : تراا اناا رياال،يعني لا تغلطين على بني جنسي
ضحكت شمه :ههههههه حلوه بني جنسي،، المهم رمسه ولا رمس يدي،
ولييد:إن شاء الله ي ام ذيااب انتي تاامرين امر،،شي ثااني ؟
شمه بتفكير: اممم هيه اذا اصر يساافر ممكن حبيب قلبي اخووي يطرح عليه انه يساافر ويااه؟ ولاا تقوول اني اناا الي طلبت منك
هاا المره وليييد الي انفجر ضحك: هههههههههههه عنبووه خلي الرياال يتنفس يمكن يلقا له غرشوبة ويرييح نفسه ويااهاا ،احسن له منج ومن عياالج الغثيثيين ،
حمقت شمه :ولييدووه
كح وليد :احم خلاص تم ،شي ثاني بعد؟
شمه : لاا مشكوور فديت خشمك،،
ولييد : هيه الحين تفديني،، العفوا ماا سويت شي
شمه بضحكه :ياا رياال دوم امدحك بس ماا يبين بعينك
انتهت ذكرى المكاالمة وسيف يزقرهاا ،،
شمه :هلا ،
سيف مبتسم : بلاج ؟بشو سرحانه ؟
شمه دمجت بين الجملة الاخير ف مكالمة وليد وردهاا لسيف : لا ماشي بس الرياال،،اااا قصدي متى ييت؟
سيف بهدوء: منو الرياال؟
استغربت شمه : اي رياال؟
يلس مجاابلنهاا وكرر السؤال : منو الرياال الي سرحاانه فيه ؟
نشت شمه معصبة : ما سرحت بحد ، كنت اتذكر شو قالي وليد وبس
اشر لها تيلس : ايلسي ايلسي، شعنه عصبتي الا هو سؤال وعطييني الاجابة
خطفت من حذاله : لو كان السؤال بحسن نية بجااوبك بدون عصبية ،،
عيونه علييهاا وهي تلم العااب البنات المنثورة : وشو دراج بنيتي؟ لاا تبهتيني
شمه اعتدلت وااقفه وحطت الالعاب بصندوق:والله انت ادرى بس نبرة الصوت تبين كل شي
دخل سيف الغرفة والقاا جملته الجااسية مثله : احسني النية انتي قبلي
طااحت دمعه يتيمه الي جااهدت عسب ماا اطيح جداامه ،،ومسحتهاا بهدووء،، اآآه اناا ونيت من خلن جفااني >>>هيه صح صح ،، خلكم انتوا ع الحب واناا صووب الاكل *-*


،،،،،،،،،،،،،


سبحانك اللهم وبحمدك، اشهد ان لا إله إلا أنت، استغفرك ربي وأتوب إليك ،،
،،،
إن شاء الله لناا لقااا في الجزء 28
×الروايه×


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-06-15, 08:27 AM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسااكم الله بالخير
عسااكم بخير؟

شكرا للجميع ،
سواء متابعيني من المنتدى او خارج المنتدى ،،
وشكرا لجميع الردود وتشجيعكم لي ،،

اسمحووليه ع التأخير،،
بس مثل ما ذكرت ف آخر زيارة لي بالمنتدى 25-4-2015
كان عندي ظرف ،
وإن شاء الله ببدأ انزل الاجزاء من يديد ..



،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،

لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


تفضلووا,,, قراءة ممتعة ,,,
وخصوصا ان ها الاجزاء توضح الجانب الانساني
بشخصيااات الروايه ،،

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

لا تلهيكم الروايه عن الصلاة ،،لا اتحمل ذنب اي شخص يقرأ في وقت الصلاة..





ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ


الجزء28


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

,,,,,
عزّاه يا قلب شفوق ومشتاق
متولع في حب زين الوصاايف
خل صديق لي وللقلب سراق
امعزل الجثمات والخصر هايف
ياونّتي يسمع صدها بالآفاق
في مهجة لي وترضف حسايف
خل احبّه من خفيات لعماق
واحب ذكر اسمه الي مر طايف*
,,,,,
*الكلمات من كتاب (ومضات من شعر) /لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ..

،،،،،،،،
من وصلت افريقيااا وهي ملااحظة مراقبتهم لهاا ،،قبل فترة طويلة كاان هاا الحواار زقرتهم بترمس بوضووح ،ما عندهاا لف ودوران ،،خلاص الين اهناا وبس،،كاانت ياالسة وياا كيارا الي تكتب تقريرهاا عبر لابتوبهاا وهم وياها يرمسون ،،
اسووم: ويعني؟
هزااع : يعني الاخ متوولع يحبهاا ويريدج وااسطه امبينه وبينهاا
اسووم التفت صوب ناصر: صدق تحبهاا ولا تلعب ؟
ناصر بمكر :ماا اطييعين اناا العب ع بنت النااس
ابتسمت بعذووبة : ما شاء الله ،اوول مرة احس الصدق بصووت رياال ،،اممم انزين تراا حصه لهاا قصة مأسااوية مع الحب والزواج
هزااع بنقمة : اقوولج بلاا مآآسيج الحين ،سيري وارمسي ويااها بهدوء وخبريهاا عن قيس الي ذاابح عمره من كثر الشعر الي يكتبه لليلى ،اا قصدي لهاا
حمق ناصر : تطنز حظرتك؟ صخ احسن،، شتقصدين اسما ،بلاهاا حصه؟
رفعت حيااهااا لهزاع :صخ انزين واسمع ،،
هزااع : باختصاار الله يخليج
ابتسمت اسووم: انزيين عنبوه ،، حصه من كاانت في الاعداادية تحب ولد عمهاا ،،وهوو بعد كان يحبهاا ووعدهاا يعرسهاا بعد ما يرد من السفر ،يعني راح بعثة درااسه ،،يووم رد هي تخرجت من الثنوية ،،وهوو رد ويااهاا زوجته الاجنبية ،يعني جذب علييهاا لا يحبهاا ولا يباا يعرس بهاا ، ومن بعدهاا مرضت وصاارت انطواائية ،،بس بعد سنتين ردت تكمل درااستهاا ودرست هندسة ،ولو تلاحظ لين الحين فيهاا عقدة الانطواء وماا تحب تخاالطناا او تتعلق بحد ،،
ناصر تنهد براحه يعني موافقتهاا مستحيلة واعتقدو انهاا تنهيدة اأألم،،بس هزااع نقم: الحين هاا اختصاار؟
حمقت اسووم وضربته بملف كيارا ع رااسه :هيه اختصاار،، اصلاا فترة مرضهاا وعلاجهاا رووحه قصة،،
هزااع فرك رااسه:اخ يعوور ياا عديمة الاحسااس
ناصر: هزااع خلااص
اسووم: خله خله تعودت عافان الله ،، المهم اشرايك الحين اخبرهاا،؟
نااصر :.........

،،،،،
ذااك كاان حواار من فترة طوويلة،،،، واليووم متيمعين ع حصييرة جريب من طااولة كيارا،،الي تشتغل بالتقرير الثااني ،،
،،،،،،
اسووم :خلاص عااد صاار لناا شهرين ونحن نخطط جيف نخبرهاا ،هيه صح عندناا كيارا تراهاا شااطرة بهاا العلووم
التفت لكياارا وسردت لهاا ،،مع بعض البهاارات وهزاع فااج عيوونه،،اونه ناصر ذاايب بغراام حصه ،،
شهقت كيااراا بحب ولووت ع اسووم : ياا إلهي كم هوو رومنسي ،، وهمست بأذن اسوم :من البدااية رأيته رقيق ومحب ليس مثل ابن عمك الوسيم المتغطرس
ضحكت اسوم : طبعاا هنااك اختلاف عزيزتي
يسلت ويااهم ع الحصيرة تحت : حسناا ،، هياا ايهاا العااشق ،اخبرني عن خططك في اخباارك اياها بـ عشقك
يلست حذالهاا اسووم ،،وناصر محتاار: لاا اعلم ،بعد القصة الي حكتهاا اسما لا اعلم كيف ؟
هزاع : يالله عااد الحين الاجنبية بتصفصف لك الحلوول ،،
ناصر: قم انجلع محد ييلسك ويااك
ضحك هزااع ورفع رااسه يطاالع : اووه حصه ياايه صووبناا بسكم عن تسمع
اسووم: لاا عاادي خلهاا تسمع هااي فرصة ،،التفت لكيارا:ماا رأيك كيارا لنتحدث عن حب ناصر لهاا وهي سوف تستمع الينا وستعلم بالموضوع بكل سهولة
قبضت ايد اسوم بقووه وعيوونهاا اشوي بيظهر منهاا قلوب: نعم نعم ،هياا انطلقي بالحديث
هزااع يضحك ،،واسووم ترمس وياا ناصر وكياارا،، اقتربت حصه وهي تسمع الكلام ،يت عيونهاا بعيوون ناصر الي ابتسم لهاا ،،ردت بخطوااتهاا ورجعت المخيم ،،
اسووم : والآن ماذا؟
كيارا: هيا لنذهب لهاا
ناصر: ماشي فاايده شكلهاا تروعت
كيارا ماا فهمت رمسته بس فهمت من تعاابير ويه انه فااقد الامل: ايهاا العااشق الابله اصمت ،،سوف نحل الامر ،،انتظرناا هناا ريثما نتحدث معهاا بالموضوع
اسوم بطنازرة : انزين ياا عااشق
راحن صووب المخيم،،!
هزاع : ترا السالفة بتصير صدق؟
ناصر مبتسم: ويعني؟
هزاع التفت له : ناصر حرام عليك ،يعني تقص عليهاا بس عسب تقرب من اسماا
نااصر اطاالعه بلووم: حصه ما فيهاا شي،،وعادي ويااي
بطناازة : عاادي ويااك تقولهاا احبج وتعرس بهاا وانت اصلاا ماا دريت عنهاا ،،
حمق ناصر وشدد ع جملته: هيه عاادي،،
بخبااثة هزاااع: والله ان واافقت بتكون غبية ،يعني مرتين اجتمعناا ف مخيمات وتطوع قبل هااي ولا مرة عبرت لهاا عن شي،،بتقول شعنه الحين يعني،،!!
ابتسم ناصر : محد فطين غيرهاا ،اناا متأكد انهاا تدري
تنهد هزااع ونااصر يرقب الجوااب منهن,,,,
من دخلن شااافنهاا تصيييح جنهاا حد ميت لهاا ،،اعوذ بالله الله يحفظ اليميع،، يلسن يهدن فيهاا ،ويشرحن لهاا ان ناصر يحبهاا وشاارنهاا ،وغيير عن ولد عمهاا ،،هدت حصه ،، وهي تشوف بعيونهن الصدق ،، تنهدت برااحه ،، بالحقيقة يمكن في اعجااب من صوبهاا له بعد،، هااي المرة الثاانية تكون ويااه بنفس المخيم ،السنة الي طاافت في جيبوتي،،والحين اهناا ،،
اسووم: هاا شو رايج ؟
حصه : بشو يعني؟
اسووم: كيارا ،خذي منهاا رايهاا بالموضوع فهي لا تفهمني
كيارا:عزيزتي انه موولع بحبكِ،، انتِ لم تنظري إلي عينااه وهوو ينطق بأسمك بشفتااه ،،ياا إلهى كم اتمنى رجلاً يحبني كحب ناصر لك ،،وردت تهمس بأذن اسووم :وكحب ابن عمك لك
اغتااضت اسووم : كفي عن ذلك
ضحكت كيارا :حسناا ،، هياا عزيزتي حصه اخبريني ماا رأيك؟
حصه : انزين
صرخت كيااراا بفرحة كبيرة الي هب فااهمه شي : ياا إلهي ياا إلهي ،، كم احب ان ارى وقع الخبر على مساامع ناصر
اسوم: اهدئي كيارا،، حصه انتي متأكدة يعني بتوافقين عليه؟
كيارا: بماذا تتحدثينهاا؟
اسوم:اسألهاا اذا كاانت ستوافق عليه ؟
كياارا: هياا عزيزتي اعلني موافقتك عليه ،انه روميوو الذي تنتظريه
ضحكن عليهاا هاا الكياارا رومسنية بزيااده خخخ،
حصه :هيه ،بس بالامارات يتجدم لي هب اهناا
ابتسمت اسووم بفرح : طبعاا بالامارات ي المخرفة ،، ياا ربي شي يفرح
كيارا ماا فهمت حصه بس من ملاامح اسووم : وافقت اليس كذلك.؟
اسووم: نعم نعم
صاارن يحضنن بعض،وحصه بتمووت من المستحاا،كل شي صاار بدقاايق،، والله هاا الهنتين انهن عذبنهاا ،،
ركضت كيارا برع وراهاا اسووم تمشي برزاانه ،،
هزاع كان وااقف من شااف كيارا: هاا يتك الشقراا اكييد ياايبه علوومن زينه
ناصر : زين بنسمع ،
مثل عليهم الفرح الا طاار من الفرح ،من سمع ردهاا بصووت كياراا،، كاانت اخباار تفرح ،وهزااع يتطاالع الندم بعيون نااصر، واسوم التهت عن همهاا فيهم وبفرحتهم ،، وحتى كيارا التهت عن تقريرهاا وهي تقوول اليوم سوف نحتفل،!!

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

بعد محاولات وليد الفااشلة ف انه يمنع سيف من السفر،،اضطر يااخذ إجاازة ويساافر ويااه لخااطر شمه اخته،،عااد يقوولكم المثل لجل عين تكرم مدينه ..!! إن شاء الله نلقى الشخص الي يودر شغله وتدريبه عشاان خااطرناا ...ههههههه ,, خير إن شاء الله ..
اليووم السفر والسلاام الحاار والاحضاان الرقيقة بينهاا وبين ولييد اشعلت لهييب الشووق عند سييف،، تم وااقف بعيد عند بنااته يسلم عليهن وشمه توودع ولييد ،،
التفت ولييد لسيف : ارقبك بالسياارة
ظهر وليييد ،،
بعد ماا سلم ع بنااته ،اتجهه نااحيتهاا ،تصنم جداامهاا سلم ببرود وظهر ،، تصرفه والفرق بين سلام ولييد وسلاام سيف جرح شمه حيييل،، ودمووعهاا طااحت ،،داارتهن عن بنااتهاا وعيووش تصييح لان باباها راح -.-
يالله ي سيف مستكثر علييهاا حضن او بووسه ع يبينهاا ..! شكثر في ريااييل جااسيين جذه ..؟ ولاا شكثر في رياييل ماا يظهروون مشااعرهم لاهلهم ..! ظهروا مشااعركم واحاسسيسكم ماا تعرفوون متى بتكون نهاايتكم ..! ع الاقل الشخص يعرف مقداار معزته بقلبك ،، ولاا بعد وفااة البعض نيلس انقول كان وكان وكان ..! اظهروا الحين،، شعنه نكتم ..!


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

وديمه ،،جروحهاا تدمي من شهرين ،يعني من توظفت ،،ولساان الموظفين والموظفاات ماا صك ابداا ،، الظااهر صاارت علج لرايح وراد ،، للي يسوا والي ما يسواا ،،-.-
امل : وديمه عااد شو له هاا الكآآبة ،،لا تسوين لهم ساالفة ،خلهم اصلا يغاارون منج ،لانج حرمة المدير،
وديمه صدق كآآبة: هيه طبعاا محد مدير غيرة ،،دخيلج صخي عني
امل : والله منج انتي ،فااتحه لهم المجال،اناا لو منج قسم بالله ما اسوي لهم سالفة،،وااضح الحقد والحسد بعيوونهم عافان الله ،،
وديمه صااخه وتسمع الموااال الي كل يوم تعييد وتزيد فيه امل،،
امل : يعني الاستاذ شوو بيده اكثر بيسويه.؟ معقوولة يطرد كل الموظفين،، عااد يقوولج طنش تعش ،،
وديمه : إن شاء الله يصير خير،،
امل نشت : كآآآبة ياا ربي،، المهم بشل الملفاات لرئيس القسم تريدين شي ،يمكن امر الكفتيرياا
وديمه: بتنزلين تحت؟
امل: هيه ترا رئيس قسمنا تحت ،،طبعاا ياا ختيه انتي شغلج غير واناا شغلي غير
وديمه : اوكيه عيل اذا ماا عليج امر يبي لي قهوة ،
امل :هيه والله غاايتها،روحي بييب لي بعد ،،،
ابتسمت وديمه وامل ظهرت عنهاا ،،

،،،
بعد ماا خلصت الشغل ،، رقبته ف مكتب السكرتيرة الي عنده الين يخلص شغله كالعاادة ،، تسمع ضحك ورمسة ،، والله صوت حرمة ،،
سألت السكرتيرة : منو وياا الاستاذ؟
السكرتيرة تعرف ان وديمه حرمته عسب جذه عطت إجابة مفصلة : الآنسة ميمونة من شركة ____ ،عندهم اجتماع من سااعة ما باجي شي وبيخلصون
نشت وديمه بتظهر بعد ماا طاال صبرهاا ،وهي تسمع الضحك والسواالف الي تربط الاثنين الي وراا هاا البااب المفصل بمتنااهية الدقة ،،وظهرت من مكتب السكرتاارية ،، دقت ع امل ،بعدها ماا ظهرت وطلبت منهاا توصلهاا البيت ،،
،،،
ف البيت بطي تغداا وياا امه ورارتااح اشوي وبعدهاا صعد قسمهم ،، في انفجاار ف الطريج صووب وديمه..وهي منسدحة قيلولة الظهر ماا تتفوت خخخ ،، لا صدق كاانت بترقد ،،
دخل قسمهم ،،
وبصووت قريب للعاالي: وديييمه
الحين بتمثل الرقااد غصب عنهاا ،الين يهدي اعصاابة وبعدهاا بتنش،،
اقتربت من الشبرية شكل اللحااف عن وييهاا ،لا الحرمة رااقدة ،،بس لااحظ حركة عيوونهاا ،يعني نااشه،
بطي: ادري انج هب رااقدة ردي عليه
تنهدت وديمه بصووت عاالي وفتحت عيوونهاا بتعب: انزين كنت برقد ،خير شو عندك
حااول يكوون هاادي : ويا منو رديتي ؟
بلا مبالاه وهي تعطيه ظهرهاا : ويا امل ،
بطي: شعنه ما رقبتيني؟
تذكرت ! لا اصلا ما نست الصوت الانثوي الي ضج بمكتب بطي بس حريمتك ي بطي تتحسبني بسألك عسب اتضن اني اغاار الا احلم وارقد والتنغيز يكفيك : كنت في اجتماع وطوولت واناا تعبانه اريد ارقد
صخ بطي وابتعد يدخل غرفة الملابس ،،الاحسن ينسحب يعني هي شهدت المقابلة والحوار الي كان في المكتب اليووم !! وهو ماا يريد يزيد المشااكل امبينهم ،بالنهااية هو الغلطان بيلسته وياا ..

،،،،،،،،،،،،،،

ف احد مولاات دبي ,,
اليوم الاخير للمشتراا ,,
مهره : هب هاا خذيتي منه؟
منال: هيه بس عاايبني ،،خذي لج
مهره : لا ماا اريد ،عندي كوومة شو اسوي بهاا كلهاا،
مناال التفتت لهند: وانتي هندوه ماا تبيين؟
هند مدنقة ع الفون وتمشي ويااهن :شوو؟
مناال : من هاا الكريماات؟
رفعت رااسهاا تطاالع: مستخدمتنهم؟ شو رايج فيهم
مناال مبتسمه : هييه واايد رووعه ،ريحتهن تجنن وبسرعه تمتصهاا البشرة
هند تعييب علييها: واااي منووول جنج هااييل مال الاعلاانات اشوي وبتقولين اقتنيهاا قبل نفااذ الكمية هههه
مهره:ههههههههههههه هيه صح حسييتي
منال :هاهاها محد غيركن،اصلا انا ما عندي سالفة ،،
مهره : اوكيه خلصتي ، يالله تراا حمدان بيمرناا
حمقت هند : شوو ؟ خير إن شاء الله وين راح الدريول؟
مهره التفتت لمنال: الدريول ساار الضااحية ،حمدان مطرشنة عنده شغل
هند ظهرت فوونها : بدق ع اخوية ،ما بروح وياا البلاوي
مناال: يالله علييج ،ترااه هب غريب
مهره بعصبية : هندووه يالكرييهاا منو البلااوي؟
هند : صخن ،،الوو هلاا علي اشحاالك؟,,,,,,,,,,,,,,,,,,,الحمدلل� � تمام,,,,,,,,,,,,,,,,,,ابااك تمرني مول_____ هيه وياا مهره بنت عمتية,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, انزين خلاص براايك عيل
بندت وهي تتأفف: مشغوول
مهرره :ههههههههههههه ماا لج غييرناا
منااال: هندووه بسج تراا الساالفة صاار لهاا سنين،
صخت هند ومشت ويااهن يدخلن محل ويظهرن من محل ...!

،،،،،،،،،،،،،،،،
بيت بوسيف,,
ف الصاالة ياالسة وياا امهاا ,,
من ظهرت من المستشفى وهي تعاااني من تعب وسهر ،، ومعاناتهاا كل يووم رايحة ورااده من المستشفى ،،كان بإمكانهاا بين يومين وثلاث تروح ،بس ألا ترووح يوميااً ، تغااايض ناااس ....!
الميث : امايه اناا بيلس اهناا الين اتعود
ام سيف بحناان : فديتج يا اميه ، ذيااب روحه ف البيت ،
تيمعت الدمووع بعيوونهاا حسااسه الحرمه ولووت ع امهااا: اماايه اريد اتم ويااج
ام سيف شكت ف الموضوع : ميثاا اميه بلاج؟ لايكون ذياب رد يضربج؟
مسحت دموعهاا : لاا ،بس اريد اتم اهناا
هدت ام سيف : بكون كل يوم ويااج هب من بعد البيت ترا،وحريم اخوانج بيوونج بعد ،، ووديمه بتي اليوم،
الميث حااولت واايد تحن ع امهاا ،بس امهاا مصرره ان ذيااب رووحه واخوانه مساافرين ،والبيت خاالي عليه ،،انتي ردي ونحن بنييج ،وبتيينا ،بس لازم تبااتين اهنااك،، عااد بالاخير الميث واافقت ،،
دخلت عليهم وديمه ،وبعد السلام والسؤال عن الحال...,
وديمه وجهت سؤالها للميث : ماا بتسيرين اليوم ؟
الميث : هيه ،بتسيرين ويايه؟
ابتسمت وديمه :هيه بسير ،عاد ويا منو .؟
ام سيف: انا اقول اليوم لا تسيرن ،روحهاا ختج تعباانه من عمرهاا ،سيرن بااجر
الميث: لا اماية بسير كل يوم ،
تنهدت ام سيف ونشت عنهن،ورمست وديمه : يالله عليج ،انا مروحه صووب يدتج ،اذا بتين تسلمين عليهاا
وديمه :إن شاء الله اماايه،برووح،، ميثوه ارقبيني بسير ويااج
الميث بهدوء: اوكيه
رااحت وياا امهاا ،، والميث يلست تفكر بحل يثني امهاا عن تخليهاا تروح بيتهاا !


،،،


سبحانك اللهم وبحمدك، اشهد ان لا إله إلا أنت، استغفرك ربي وأتوب إليك ،،


،،،
إن شاء الله لناا لقاا ف الجزء 29
×الروايه×




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:26 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.