آخر 10 مشاركات
آلام قلب (70) للكاتبة: كيم لورانس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ذكرى التوليب (1) .. سلسلة قصاصات الورد * مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان الشاعر - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          قلباً خالي الوفاض (116) قلوب أحلام شرقية للكاتبة ايمان عبد الحفيظ *مميزة* ف 17* (الكاتـب : ايمان عبد الحفيظ - )           »          347 - الراقصة و الارستقراطي - عبير الجديدة - م.د ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : lola @ - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-05-15, 11:44 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




^الحلقه التاسع عشــره^

حنان كانت تطالع عبد الله المره تنتظر الاخبار بس هو حب يقهرها وسكت
عبد الله وهو يطالع عيونها :كل هذا شوق لأهلك
حنان صدت وماردت عليه
عبد الله ابتسم وتنهد بصوت عالي:آآآه يالتني امك والا ابوك




في المملكه فهد مسوي احتفال صغير لريان
سليمان:ههههه والله انك فصيع اليوم
ايمن:صادق كل شوي تقوم تحبب في مهراء
ريان وعيونه تلمع من الفرحه:فديتها والللللله انها غناتي
فهد:هههه تحبها بجنون اجل وش خليت لزوجت المستقبل
ريان:ههه لا زوجتي بتصير شي
عصام:وشلــــون
ريان:تسمعون شعر
سليمان:اخس اخس عمي مادريت انك تسمع شعر
عصام:هذا دليل انك بديت تحب
فيصل:مب شرط انا اسمع شعر ومافي في بالي احد
سليمان يطالعهم بنص عين:اكيد انتم الاثنين غامضين مايندرى عنكم
ريان وفيصل:مانحب
ولانهم قالوها بصوت عالي لفو عليهم كل الي في المطعم
فهد عصب:الله لا يرجنا فشلتونا الي يشوفكم مايقول هذا محامي وهذا استاذ
الكل:هههههه
فيصل:صدق الي يسمعون الشعر موب شرط انهم يحبون
ريان:صادق
فهد:الحين وش شاب طاري الشعر وحنا نسألك عن زوجت المستقبل
ريان:كنت بقول اذا احد منكم يعرف سعد علوش
الكل:لا
ريان:المهم هو قال بيت اعجبني واتخيل البنت الي يوصفها زوجتي
فيصل:لا تقول التمثال
ريان:ايه
عصام:تبغى زوجتك تمثال
ريان:لا انت اسمع وش قال
سليمان:سمعنا
ريان:يقول انتي لو ضميتي تمثال علي صدرك ذاااااااب كيف اذا ضميتي صدر علي ذكراك يذووووووووب
فيصل:احلا يالحركااااات
اما الشباب الصغار فتحو اثاميهم علي الاخر وفهد لاحظهم
فهد:هي انتم استحو معكم صغار
وريان وفيصل نزلو روسهم بخجل
فيصل يغير الموضوع:صح ريان كلمت اخوك
ريان:ايه كلمت معتز ووافق والحين باقي فهد
فهد:انا وش فيني!!؟
فيصل:الله يخليك لنا بس طلبناك لا تردنا
فهد:بأيش
ريان:قل تم
فهد:طب ليش
فيصل:يأخي قل تم وريحنا
فهد:لا انتم تخوفون واخاف تطلبون شئ من هنا ولا من هناك
فيصل وريان:ههههه
ريان:حتى لو جبنا لك عروس جديده
هنا عصام وايمن طالعوا ابوهم بيشوفون ردت فعله...
فهد:لا والله اموت ولا اتزوج علي ام عيال الله يخليها لي
هنا الشباب صارو يصفقون ويصفرون ويا حركات..عاش الحب....الله يخليكم لبعض

فهد عصب:هيييي انتم فضحتونا ما تتوبون
فيصل:نسكت بشرط توافق
فهد الي مايحب هالحركات :وافقت بس اسكتوا
ريان:ههههه يلا شباب شناطكم
سليمان:وش شنطه
ريان:بنروح اسبوع للبحرين ونبغاكم معنا
فهد:وشوله البحرين بتهيتون وتضيعون وتضيعون الصغار معكم
فيصل:لا ..لا تخاف انا كبرهم ومستعد امسكهم من اذانهم حتى ريان
عصام:من ناحيتي انسوا عندي دوام
ريان:لاحوووول هالبنك مايربح الا منك تعال معنا اسبوع مايضر
عصام:لا معليش ايمن اخوي يحل مكاني
سليمان:بس
فيصل:بس ايش
سليمان:بكره بنقدم برنامجنا
ايمن:صح وفكرنا بحلقه خاصه
فهد:ليش ماتقدمونها في البحرين
كلهم لفوا علي عصام لانه هو الي ماسك البرنامج
عصام:خلاص انا بكلم المخرج ونسوي اعلان عن حلقه خاصه وبكره خلهم يذيعون أي شئ في وقت البرنامج
ايمن:سليمان..سليمان..مب هذا الرجال الي تكلمت معه اليوم
كلهم لفوا عليه وتغير وج ريان
سليمان:ايه هو
ريان بعصبيه:وش قال لك
سليمان خاف من عصبيت عمه وحب يخفف الجو:شوي شوي لا ينكسر الكاس
فك ريان الكاس الي كان ماسكه بكل قوته
ريان:وش قــــال لك
سليمان:ماقال شئ بس جاء حرامي وسرق شنطت بنته وكان في وجههي اخذت الشنطه ورجعته له وشكرني بس
ريان:عرف من انت او سألك عن اسمك
الكل استغرب من اهتمام ريان بالرجال
سليمان:لاما سألني بس انا قلت له اسمي
وقف ريان وهو يلتفت يمين ويسار وبعد عن الطاوله واخذ نظره استكشافيه سريعه علي المكان الي حوله ورجع وهو معصب لانهم اختفو
فيصل:وش فيك
ريان وهو يفرك وجهه:مافيني شئ
فهد:يلا عاد لا تعصب لا تنسى حنا جاين هنا نفرح بفوزك




بعد ماطلعو من المطعم
جلسوا يتمشون في شوارع تركيا والصمت سيد الموقف
بس عبد الله يكره الهدوء
عبد الله:حنان
حنان وهي تطالعه:نعم
عبد الله:ممكن نجلس علي الكرسي الي هنا
حنان:ليش انا طقيتك علي يدك وقلت امش معي غصب
عبد الله عصب من ردها:حنــان تكلمي بلباقه علي الاقل
حنان:اووو اسفه دكتور عبد الله تفضل
جلسوا علي الكرسي وكان عبد الله بيتكلم معها في موضوع علاقتهم ولازم يلقون لها حل بس للأسف كلام حنان ماعجبه وحب يضايقها
حنان جلست تطالع الماره و الشوارع
عبد الله:بكره بنروح للبندقيه
حنان ضاق صدرها اليوم جاين تركيا البلد الي حلمت فيها بتروح كذا منها بسرعه وبدون أي تذكار
حنان:ليش
عبد الله:وشلون ليش بنروح
حنان:بس تعب علينا اليوم واصلين وبكره نمشي
عبد الله عرف انها تضايقت لانها تحب تركيا ففرح لانه قهرها مثل ماتقهره
عبد الله:عادي ليش تعب كلها طياره من هنا لهناك
حست حنان بضيق وودها تصيح بس مسكت نفسها:طب بروح اشتري أي شئ من هنا قبل نروح
عبد الله :لا يلا امشي
حنان:وين
عبد الله:بتنامين علي الكرسي نامي ترى النوم عليه مريح ...يعني وش رايك وين بنروح
قامت حنان ونبرت صوت عبد الله مو معجبتها


ومن رجعوا حطها عبد الله وراح حجز للبندقيه الي مافكر فيها ابد بس من عصب ذكرها وراح ولقى حجز الساعه 9ونص صباحاً



في مكان ثاني بعين عن الخناقات والمشاكل يطير احلا ثنائي بعالمهم الصافي الي مافيه شوائب يطيرون فيه بحريه معلنين حبهم الصادق الصافي للكل
وقف عادل السياره ونزل بسررررعه وفتح لديما الباب
ديما طالعته بستغراب
نزلت من السياره وسكر الباب ومسك يدها الي ان دخللو لبيتهم
ديما وهي تشيل الطرحه:عادل وش فيك
عادل:مافيني شئ بس من اليوم ورايح بهتم فيك وماراح اخليك تشيلين فنجال القهوه
ديما:هههه مب لهذي الدرجه عــــاد
عادل:آآآآآه ياحلووووك وانتي تضحكين(قالها وهو يمسك خدودها..)
ديما:هههه ليتني عرفتك بأول العمر بدري
عادل يكمل الاغنيه:وشبعت عيني بالنظر من محياك
ديما:نادم علي الي ضاع من وقت عمري
عادل:الي قضيته دون صوتك ونجواك

عادل وهو يحط يده علي راسه:اوووو نسيت اقول لاهلي ان عبد الله وصل
ديما:كلمهم وانا بصلح لنا شئ ناكله
عادل:لالالا ..ان حطيتي رجلك في المطبخ بزعل
ديما:طب وش ناكل
عادل:اجيب أي شئ من ماكدوناز او كنتاكي




كانت مشغوله والشغل متكركب عليها ...ااااه وينك يا حنان تشيلين عني شوي
كانت عيونها حمراء وتحس بحراره فيها ودها تنام عمضت عينها بقوه ورجعت فتحتها مدت يدينها بكسل للشاشه وخففت الاضائه عشان عيونها ...بس عيونها مالاحظت ان في ناس جاسه تطالعها بوله وعشق كان ناصر يتخيلها ام اولاده وزوجته الي بترتمي في حضنه كل ما طلبها يبتسم لاشاف نظرت العتب في عينها بس هو فقد هالنظره وكسب نظرت حب كأن الحواجز الي بينهم انهدمت والطرق تيسرت بينهم قرر بعد ماجمع كم هائل من المال انه يطلب يدها للزواح سنين يستناها وتعبها معه بس الحين مافي شئ يمنعه قرب منها وهي منهمكه في الشغل كان بيقول (بو) ويخوفها بس غلـــط وباسه مع خدها

قامت خوله من الكرسي بسرعه وهي تحط يدها علي مكان البوسه ...كانت ترتجف والدموع محبوسه في عينها ماكان ناصر يشوف الا خوفها ولمعان عيونها

ناصر:ههههه خوفتك
خوله:قدها...انت وشلون تتجراء وتسوي كذا حرام عليك تبغى ربي يعاقبنا
ناصر بكل حب ورمنسيه يقرب منها ويلمس خدها الي باسه :لا تخافيني انا بصحح غلطتي
خوله وهي تبعد عنه:وشلون
ناصر وكالعاده يبتسم لها ابتسامه تذوووب اذا شافتها ولو طلب منها أي شئ بتلبيه بدون تردد
خوله وهي تمسك نفسها عشان ماتضعف قدام ابتسامته:تكلم وشلون
ناصر قرب منها وقلد الاجانب جلس علي ركبته وطلع خاتم من جيبه وقال:تتزوجيني ...




الو

عادل:ياربي انتي لازم اسوي لنا حجب منك
عنود:ياكافي كل هذا لاني طقيت كتف زوجتك تراني ماضربتها بالجزم والا مسكت مزهريه وكسرتها فوق راسها
عادل:ول ول كليتيني ماقلت شئ
عنود:مدري من الي ماكل الثاني
عادل:انتي اليوم فيك شئ
عنود:تبغاني اشوف وج فاطمه وارقص
عادل:هههههه زين ماحطيتي حرتك في ديما والا وريتك
عنود:لاحووول رجع يقول ديما ياخي ماصارت
عادل:عاد خلك تقولين لها شئ خصوصاً هالفتره
عنود:وليه يا حظي
عادل:احم احم بصير ابو
عنود:احلللللللللللللللف ونااااااسه ياااااااي
عادل:هــــي فجرتي اذني اسكتي لا يقوم ابوي
عنود:من بعد صلاة العشاء نايم واذا نام غرق في النوم يااااااااي احس بشعور حلو يرقص في صدري
عادل:ههه عليك اسلوب في الكلام
عنود:وش اسوي عادتني زوجتك
عادل:هههه أي قبل لا انسي تراني كلمت عبد الله اليوم
عنود:والله وش اخباره
عادل:زين بس طمني الكل وقولي لهم انه وصل
عنود:ان شاء الله يابو عنود
عادل:وشو وشو ما سمعت
عنود:ابو عنود
عادل:وع والله ما اسمي بنتي عليك
عنود:ليش
(انتبهت ديما للفاكس)
عادل:بس كذا
عنود:شكل ابوي قام بروح اقول له باي باي
عادل:بــــــــأي


سحبت عنود الفاكس وكان من ريان

انا اول مره مارسل لك قصيده او خاطره
انا اليوم بتكلم معك عن مشاعري
بصراحه يالعنود انتي حياتي وروحي
مادري ليه حبيتك جذبتيني واسلوبك في
الكتابه حلو ...يا اميرة الذوق والرقه لو تتباهين من
حقك واذا جاء للحلاء والزين انتي ماخذه حقك
(مجنونك المحب للأبد)

عنود ضحكت:ههههههه على باله بكلامه بصدقه كل الشباب مثل بعض انا اعرفكم زين بس بستخدم نفس اسلوبك يا محمد انا حاسه انك تلعب معي علي الخطين في الماسنجر والفاكس


في بيت ابو معتز
طلع ريان من غرفته لانه عطشان نزل وشاف سماح جالسه في الصاله ابتسم بخبث وعقله بداء يشتغل
مشى علي اطراف اصابعه بعد ماترك جزمه في الدرج ودخل للمطبخ بهدوء بدون ماتحس فيه واخذ كاس مويه باارد وشربه بلذه كان مره عطشان
ريان:اه يالعنود انتي مثل المويه البارده مشتهيها من زمان وما ارتحت الا بعد ما شربتها بس انا الحين امشي في نص الطريق وان شاء الله تبردين قلبي مثل مابردت المويه علي (تذكر سماح ) فراح للمجلى وصب في الكاس شوي مويه واخذ من الثلاجه كاتشب وخلطه مع المويه الي ان صار لونه مثل الدم شم ريحته وحس انه بيستفرغ بس بيخاطر اخذ نفس وشرب الكاتشب بس مابلعه

طلع ولاحظت سماح وجوده وهي تطالعه وهو عرف انها تتابعه بنظراتها ابتسم وطلع شوي من الكاتشب من شفايفه الحمراء
فجــــاءه مسك بطنه وطاح على ركبه عند الدرج وطلع الكاتشب من فمه وصار علي الارض وعلي ملابسه
سماح خافت وقامت من الكرسي ورمت المجله علي الارض وركضت لاخوها
ريان يكح بقوه ولانه كاتم الضحكه دمعت عيونه وزادت المشهد مصداقيه
سماح:ريان ريان وش فيك
ريان يطالعها بنظرات كلها انكسار وكأنه يودعها
ريان:ســ مــا ح
سماح وهي تصيح:ريان وش فيك وش هالدم الي طلع منك
ريان:انا اصلاً مريض من زمان وماحبيت اقول لكم بس الوقت ضيق وانا خلاص برووووح
سماح وهي تشاهق من قوه الصياح:لا ياريان لا ياحبيبي ...
قامت بتروح تنادي ابوها الا ويد ريان تمسكها
لفت عليه وهو ميت من الضحك
ريان:هههههههههه وين رايحه
وش تتوقعون ردت فعلها بتعصب وتسبه بتضربه لالا هذي كلها حركات حنان بس هذي سماح زادت عبرتها ونزلت دموع اكثر من قبل وركضت للدرج
لحقها ريان ومسكها في نص الدرج
ريان بترجي:خلااااااااص عاد
سماح وهي تصيح وتاخذ نفس سريع:حرام ..حرام .عليك الي تسويه فيني
ريان:توبه ماراح امزح معك
سماح وهي تمسح دموعها:انت اكبر كذاب يجيك شئ لو ماتمزح
ريان:ههههه اوعدك وبشرف درجنا الملكي هذا اني ماراح امزح معك مزح ثقيل
ابتسمت سماح علي خباله وحبه لهدرج
ريان:ايه كذا ابتسمي
سماح:نسيت اقول لك حنان كلمتنا وتبارك لك
ريان:ياحبي لها ..لها فقده
سماح:قصدك مالقيت احد تضايقه قلت تحط حرتك فيني
ريان:ههههه تعالي
ومد يدينه وحضن اخته الي ضاعت في صدره بالرغم من انها اكبر منه بس طول ريان وعرض كتوفه مخليه اخواته مثل العصافير في حضنه
ريان:هههه اول عملية صلح في درجنا
سماح:لحول انت وش سالفتك مع هالدرج
ريان:ههه احبه ..(سكت وهو يطالع سماح تتعبر)
ريان:خلاااص اعتذرت منك
سماح ماش تحس بشرهه وضايق صدرها خلقه كانت تفكر بطلال وجاء ريان وزان عليها بمزحه الثقيل
ريان رجع ضم اخته وهي انفجرت صياح
ريان:لهدرجه تحبيني
سماح:انت ماتدري قد ايش نحبك



دخل عبد الله لغرفة النوم وكانت حنان صاحيه بس تسوي نفسها نايمه طالعها بأعجاب وهي تحس فيه يقرب منها كان يتأملها حبها رغم عنادها وعصبيتها كان يطالعها ويتذكر اغنيه راشد الماجد الي تقول

ياذوق وكلك ذوق
لو تهدي بس وتروق
تفهمني من نظره
الحب لك والشوق
لا تخاف من الاحساس
انسى عيون الناس
قلبي تحت امرك
سيدي وتاج الراس
لو بس تعطيني
فرصه وتحس فيني
لا تضيع الصادق
ترجع تناديني
وان كنت ناوي تروح
خذني معاك جروح
صدقني راح تخسر
انسان عفيف الروح


كانت حنان مغمضه عيونها وتحس بأنفاسه قريبه منها كان الجو باااارد وانفاسه دافيه ماتدري ليه حست بأمان يوم قرب منها كانت بتستسلم للنوم بس عبد الله طبع حبه هاديه علي خدها خلاها تفتح عيونها
شافته وهو يطلع ويسكر الباب وراه
قامت بخفه وفتحت الباب بشويش وهي تشوفه ينسدح علي الكنبه وواضح انه متضايق من النوم عليها وزياده علي كذا هو طويل وهي شوي صغيره عليه
ماتدري حنان ليه حنت عليه ..كانت بتقول له تعال نام علي السرير بس تراجعت وسكرت الباب ونامت



تتزوجيني

وقفت خوله في مكانها وبسرعه امتلت عيونها بالدموع (بلعت ريقها)وشالت النظاره الي تلبسها بس اذا كانت جالسه علي الكمبيوتر .....

اخذت نفس وجلست علي ركبتها وصار وجهها في وجه ناصر
ناصر ابتسم ومسح دموعه برقه:لالا ليش كل هالدموع لا تقولين انك مو مــ

حطت خوله اصبعه علي فمه:اموت ولا ارفض لك طلب
ناصر وهو طاير من الفرحه:يعني ..
خوله:ايه..اكيد انا موافقه
لمعت عيون ناصر ولبسها الخاتم ومن فرحته ضمها
حست خوله ان الي يصير غلط بعدت عنه وقامت وهي تعدل حجابها
خوله:ناصر
ناصر:امري

خوله ماعرفت ايش تقول
ناصر:ماله داعي تتكلمين(قام عن الارض) انا عارف ان الي نسويه الحين غلط وبكره ان شاء الله انا والولده عندكم
ابتسمت خوله بخجل
وناصر طلع من مكتبها
ركضت عند الشباك الي كان يطل علي باركنات عشان تشوف ناصر كانت تبكي فرح وتطالع الطريق والخاتم الي في يدها ؟؟مو مصدقه حلمها بيتحقق وحبهم كذا انتصر ومافيه أي تعقيدات
لمحت ناصر الي كان حاس انها بتوقف عند الشباك
كان يطالعها بحب ويرفع يده ويلولح لها كان يرجع خطوات لورى وخوله تشوفه وهو يبتسم وترد له التحيه وتبتسم له بس ابتسامتها طارت وصارت تضرب علي الشباك وكنها تضارخ وتعابيرها تغيرت ولاحظها ناصر بس مايقدر يسمعها وقف مكانه وهو يأشر علي اذنه(يعني مايسمع) كانت خوله تسوي حركات بيدها بس للأسف مافهم عليها طلع جواله عشان يدق عليها ويشوف ايش تبغى ...وخوله نزلت منها دموع خوف هالمره وركضت له لانها تقول له انتبه في شاحنه جايه صوبك ...
بس للأسف الوقت ليل والشارع شوي مظلم وناصر توه رافع جواله الا ويسمع:بيب بيييييب

ركضت خوله وهي تسمع البواري وقلبها يدق بقوه حست انه بيطير منها واول ماوصلت شافت الدكاتره مجتمعين عليه وهو طايح علي الارض كان لؤي اخو هيفاء بينهم وهو كان يتحسس نبضه ويحط يده علي رقبت ناصر
خوله حست انها منشله وهي تشوف ناصر وين وقفته الشامخه وين ابتسامته ليش مغمض عيونه ليش مايضايقني ليش مايسلم علي كانت تصيح بدون صوت وهي تشوفهم يركضون ويجيبون سرير ويشلونه لغرفة العمليات

مرت ساعتين وهو في الغرفه ولا احد من اقربه موجودين في الرياض ماعنده غير امه الكبيره في السن والي نايمه الحين وماتدري عن ضناها الوحيد


الو
ام خوله:الو وينك
خوله :في المستشفى
ام خوله:وش فيه صوتك
خوله:احم..احم..مافيه شئ
ام خوله:ابوك يقول ان دوامك انتهى وينك
خوله:لا اليوم في عندنا اشغال كثيره عشان كذا بتأخر
ام خوله:صدق يقولون ان في واحد مات قدام مستشفاكم
خوله انفجرت في قلبها وصرخت في جوفها..لا..مامات ..بيرجع لي وبيكون لي وانا له:أي ادعو ه يمه هو في غرفة العمليات
ام خوله:الله يشفيه اجل يلا خلصي شغلك ورجعي للبيت
خوله:يما تعشوا بتأخر كثييييير
ام خوله:احط لك شوي
خوله تتنهد:لا و مشتهيه
ام خوله:اجل يلا مع السلامه
خوله بضيق:مع السلامه
سكرت السماعه وهي تشوف باب غرفة العمليات ينفتح وهم يجرونه حست براحه وهي تشوف وجيه الدكاتره الي تبشر بالخير
خوله:دكتور اسامه
اسامه مصري:ايوه يابنتي
خوله:اخبار ناصر الحين
اسامه:دالواتي حلتوا مستقره بس يا بنتي انا حاسس ان في حاقه
خوله بخوف:حاجه مثل ايش
اسامه:النهر ده معرفش بس لما اتأكد ااو ليكي
وراح عنها وهي خلاص ماتقدر توقف علي رجلينها طاحت علي الاض وستسلمت لصياح




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-15, 11:44 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



_الحلقه عشرووون _

في بيت ابو معتز
ريان جالس يطالع الفاكس
ريان يكلم نفسه:اكيد زعلانه لي فتره ما ارسلت شئ يارب ترف بحالي وترسل لي لو حرف واحد


في بيت ابو عبد الله
عنود كانت مشغوله تتصورون في ايش ؟ جالسه قدام الكمبيوتر تكلم فهودي وحمود وعزوز في الماسنجر ..وكل شوي يجيها رسايل في جوالها من ثنين مجهولين ماتعرفهم ..تذكرت واخير عاشقها والرسلة له الفاكس وجلست تكتب رساله للمجهول الثاني الي في جوالها



ريان جالس متضايق يحبها مووت وهي ولا داريه



عنود تضحك مع فلان وعلان وريان جاء في باله تذكرت اول ماشافته في المطبخ وكيف غنى صدفه بكل جراءه ابتسمت وحبه فتره بس حبها للشباب الباقين لتسليه وريان كل ماشافته او سمعت اسمه تفز وتحس بقشعريره


وصل الفاكس لريان وقام بسرعه من سريره وسحب الورقه


ياخوي وينك صرت ماعاد تنشاف
زعلان ولا كل هذي قطاعه
في غيبتك قلنا عسى مابه خلاف
حتى بصوتك باخل في سماعه
وين العداله في المحبه والانصاف
يومك تغيب ايام وتطل ساعه

ياعاشق العنود علي قولتك هذا رقم جوالي 0550000000 دق علي اذا كنت صدق تحبني


ريان مسك راسه معقوله وبكل بساطه تعطيني رقم جوالها لهدرجه هي بايعه عمرها لالا مو معقوله بس ...ياربي وش اسوي الحين ادق..لا وين ادق انا عمري مادقيت علي بنت ..بس هذي العنود...ولو حتى ...اووووف

حط راسه علي الوساده يحاول ينام لان وراه بكره سفره الصبح مع الشباب بس حركة عنود صدمته صدمه كبيره





في صباح اليوم الثاني اقلعت طياره عبدالله وحنان لبندقيه

كانت حنان متضايقه لانها ماشافت تركيا وحطت حرتها كلها في علبة المني ام اند امز ..كبت الحبوب في يدها وصارت تلعب فيها وبين فتره وثانيه تأكل منها
عبد الله كان يناظرها بحب وضاق صدره لانه جابها للمطار بدون فطور حرمها حتى من الأكل التركي وقال لها نفطر في الطياره والحين لهم ساعه في الجو وماطلب شئ

حنان لفت عليع بستغراب:ابغى اعرف انت شايفني كلاون او جوكر
عبد الله:لا ليش
حنان وهي رافعه حاجبها:طب ليش كل ما اشوفك القاك تطالعني وتبتسم
عبد الله (لاني اموووت فيك):بس كذالاني عارف انك ميته جوع وتكابرين
حنان:لا انا مو جوعانه
عبد الله :اكيييد
حنان ماعرفة ايش تسوي سحبت الطاوله الصغيره وحطت فيها الحبوب وصارت توزع اللوان الاحمر لحال والاخضربعد ...واكلت كل اللون البني وتركت الاخصر وفي حبتين زرق وفي حبه وحده اورنجيه
عبد الله يتشمت:مسكيه هالحبه كليها خليها تلحق علي صاحباتها داخل بطنك
سفهته حنان وكلت من اللون الاخضر
عبد الله:ههه تعاندين طب عطيني ايها
حنان خذت الحبه وكلتها
عبد الله:هههه ياحبك للعناد
حنان في نفسها وهي مقهوره منه:وانت ياحبك للضحك
لفت عليه وهي تشوفه يطلب فطور طالعها وهو يبتسم:وش تطلبين
طااااارت بوهتها ابتسامته تجنن ماتلوم هنادي يوم ماتت في ترابه
عبد الله:حنان
حنان:ها ..نعم
عبد الله ضحك في نفسه عرف انها بدت تطيح :وش تطلبين
حان:أي شئ علي ذوقك
عبد الله كان بيزودها ويطلب سمك علي الصبح بس رحمها هي ميته جوع فطلب فطاير وحليب ونسكفيه



تكشخت عنود ونزلت تحت ومعها شنطتها ودفتر التحضير كانت تدرس مواد لغه عربيه بس لان في معلمات كثار مامسكت الا شغلات بسيطه مثل المطالعه والتعبير عشان كذا ما تقرون عنها انها تحضر لان موادها سهله

ابوعبد الله:تعالي افطري
عنود:معليش يبا تأخرت بأكل في المدرسه
ابو عبد الله:خلاص اذا نزلك السواق قولي له يجيني بسرعه لا يقعد يلفلف يمين وشمال
عنود:ان شاء الله بس وين رايح علي هالصبح
ابو عبد الله:بروح مشيوير صغير ورجع



طلعت عنود وكالعاده تشوف سياره انفنتي واقفه في اخر الشارع
ابتسمت لانه تعودت تشوف هالسياره تمشى وراها بس ماتشوف الي داخلها زين


ركبت وفي طريقها للمدرسه دق جوالها
عنود وهي تشوف (ثقيلت الدم ..يتصل بك)
عنود:يالله صباح خير هذي وش تبي...الو
فاطمه بدون نفس:هلا
عنود بنفس نبرتها:اهلين
فاطمه:اقول وش اسم اخت حنان الي في الجامعه
عنود:اسمها سماح
فاطمه:ايه يلا باي

وسكرت السماعه
عنود:حشى كان تكلفت علي نفسها وقالت مشكوره زين قالت باي


في الجامعه
سكرت فاطمه الجوال وراحت لقسم شؤون الطالبات وهي تمشي لفت نظرها بنت تمشي بكل وثوق_(طبعاً مشيت خالتها حنان)كان البنت قمه في الجمال بياضها شديد وانفها صغير وشعرها مثل امها طويل بس اجعد ناعم . ولونه اسود مثل الليل ..اكيد عرفتوها
كانت رازان لابسه تنوره سوداء طويله ضيقه من فوق ووسيعه من تحت بختصار مخليه جسمها روعه وهاينك ابيض لابسه فوقه جاكيت رسمي واضح انها شاريته من الخارج مو من الرياض لونه اسود ورافعه شعرها بطوق ابيض

فاطمه وقفت في مكانها:اوف الله ياخذها اكيد امها سوريه ياه ياه شعرها عجيييب بس ملامحه مب غريبه كأني شفتها من قبل والله شكلها بنت عز يعني من طبقتي الراقيه بس وجهها فيه برائه يمكن اطباعها غير اطباعي وشكلها من طلاب السنه الاولي يالله انا ليش اضيع وقتي كني ماشفت بنت احلا مني انا الرقم واحد بين البنات

كانت رازان بتدخل بس دخلت فاطمه بسرعه قبلها

رازان:بسم الله هذي من وين طلعت ..صدق ماعندها احترام تشوفني بدخل وتركض قبل علي الاقل تستأذن

وراحت وجلست في كرسي قدام المكتب

دخلت فاطمه بكل غرور ووقفت سماح يوم شافتها
سماح:فاطمه
لفت فاطمه وهي تكره اسمهها كانت تبغى تغيره بس ابوها مب راضي
فاطمه:هلا سماح كيفك
سماح:بخير جايه تسجلين
فاطمه وهي تطالع الباب وتطالع سماح كنها عرفة البنت الي براى تشبه مين :ايه بس من ثالث
سماح:انتي سنه ثالث الحين
فاطمه:ايه قسم رياضيات
سماح:امم قسم رياضيات مع مين يا سالي
سالي الي كانت معهم في نفس المكتب ..مع البندري
قامت فاطمه وراحت للبندري عشان تدخل بياناتها
سماح :في بنات برى
سالي:بروح اشوف


وقامت وشافت اربع بنات خلتهم يدخلون دفعه وحده لان كل وحده منهم في قسم
رازان بكل نعومه وادب:لو سمحتي اختي أي مكتب لأدارة الاعمال
رفعت سماح راسها وهي تشوفها ماتدري ليه هالبنت حركت فيها مشاعر غريبه
سماح وعيونها ماترمش:تفضلي انا ماسكه هذا القسم
رازان:انا جايه اسجل
سماح:ممكن اوراقك
مدت رازان لها الملف ..وكانت بتشوف اسمها وقبل ماتفتح الملف دق جوالها
سماح وهي تشوف المتصل سليمان..ابتسمت
سماح:هند تعالي شوفي البنت وسجليها
هند:كم نسبتها
سماح طالعتها وهي تقول:94
قامت هند وسجلتها وطلعت سماح عشان ترد
سماح:الو
سليمان مروق:الو ..بابا فين..بابا هنا هنا هو الو مين
سماح:يوووووووه منك مروق مره
سليمان:هههه فرحان بسافر الحين قلت اكلمك واقول لك
سماح:يحظي عشان تقهرني انت بتسافر وانا الحين في الدوام
سليمان:اوووه نسيت مبروك دوام اول يوم
سماح:الله يبارك فيك
سليمان:اسمعيني عمتو ترى المصلح يقول العدسه حقت dvdخربانه
سماح:يعني لازم اجيب جديد
سليمان:ولا يهمك اجيب لك من البحرين
سماح:يلوموني فيك يوم قلت احبك
سليمان:وانا بعد امموووووت فيك ياحلا عمه يلا باي الشباب ركبو الطياره
سماح:بااي ..هههههه امون فيه كانه ولدي مو ولد اخوي
شد انتباها البنت الي طلعت ماتدري ليه تحس فيها شئ غريب بس ابتسمت وهي تشوف مشيت حنان فيها



في الطياره

حس عبد الله بتأنيب الضمير
عبد الله:حنان
حنان:نعم
عبد الله:انا اسف
حنان:علي ايش
عبد الله:والله كنت ابغى اجلس شهر كامل في تركيا لانك تحبينها بس اسلوبك معي قهرني وحبيت اقهرك
حنان من قال تحبين تركيا تذكرت هنادي اكيد هي قالت له ...نزلت راسها وهي ماتعرف ايش تقول
عبد الله:حنان
حنان وهي تلعب باصابعها:نعم
عبد الله لف بوجهها:طالعيني وانا اتكلم
(دمعت عيونها غصب عنها )
عبد الله تنهد..اللهم طولك ياروح ليش تصيحين
حنان:لان هنادي قالت لي قبل لو تكلم معك عبد الله طالعيه لانه مايحب الي مايطالعه
ابتسم عبد الله :حنان انتي ليش مصعبه الامور هنادي الله يرحمها كلنا نحبها وهي ماقصرت معنا علمتك ايش احب وايش اكره وقالت لي كل شئ عنك ويسرت الامور بينا حنا ليش نعقدها
حنان نزلت راسها:خلاص بحاول
ابتسم عبد الله:ايش تقولين(قالها عشان يتأكد من الي سمعه)
حنان:خلاص بحاول اصح الامور بينا
عبد الله:يابعد قلبي والله انك حنان اسم علي مسمى
حنان ابتسمت وهي تلف براسها للجهه الثانيه ماتبغى عبد الله يشوف ابتسامتها




في الدرجه الثانيه من طياره اقلعت من الرياض للبحرين كان سليمان وايمن يقرون في المجلات وجايب سليمان معه أي بوت ومركب سماعه في اذنه وسماعه في اذن ايمن ويسمعون البوم عبد المجيد الجديد

انت منت انسان اكثر ...قلبي مو من قلبك اصغر
ومثل ماتشعر تأكد اني اشعر ...فيني منك فيك مني
غصب عنـــ....

سكت سليمان وهو يشوف المضيفه تحرك كتفه
سليمان وهو يشيل السماعه:نعم
المضيفه:لو سمحت يازنمي انتا عامل ازعاج في الدرجه الثانيه لما توصل للبحرين غني علي راحتك

وراحت وتركت سليمان مطير عيونه وايمن ميت من الضحك عليه:÷÷÷÷


ريان وفيصل في الدرجه الاولى
كان ريان يفكر في عنود بس وج فيصل ماعجبه لازم يتكلم الرجال الحين
ريان:فيصل
فيصل وهو يشرب كوب القهوه التركيه:سم
ريان:الحين كل مارحنا للبحرين تتغير
فيصل:انا ما اشوف اني اتغير
ريان:الا من نواحي كثير تسرح وتمر عند بيت في الحي......*****....وتمر عند متوسطه للبنات وتصير مرتبك
فيصل يقاطعه:بس خلاص بتكلم
ريان طالعه بهتمام:فيصل نبرت صوتك مو عاجبتني
فيصل نزل الكوب وعقد حواحبه :ريان اهلي ماتوا
ريان:ادري من زمان قلت لي
فيصل وعيونه تدمع:لا ماتو صدق
ريان يغمض عيونه ويفتحه:هي فيك شئ انا مو مستوعب
فيصل:ريان انا كذبت عليك وقالت اهلي ماتو
ريان:اصبر تو تقول اهلي ماتو والحين تقول كذبت عليك
فيصل:وط صوتك واسمع ..(تنهد)تتدكر راشد اخوي
ريان:ايه اذكره
فيصل:مره كان توه طالع من جامعة عجمان وكان يروح هو اصحابه لمكان يفحطون فيه الشباب وانا في هذا اليوم سرقت السياره من ابوي وهو مايدري ورحت لذي الساحه وماكنت اعرف ان راشد بيكون بين الجاماهير كنت صغير على السواقه(وقف وهو يشرب من القهوه)كنت استعرض والشباب يشجعوني بس السياره فلتت مني ولفيت علي الجمهور وكان من بينهم راشد
ريان:لا تقول صار فيهم شئ
فيصل:ثلاثه في المستشفى وواحد في العنايه وراشد ررراح والسبب انا
ريان سكت ماعرف ايش يقول
فيصل:اهلي يوم عرفوا طردوني من لبيت وانا كملت الدراسه في دبي وهم مايعرفون عني شئ بعدين جيت عندكم في السعوديه وعشان ماتذكروني بأهلي ولا تسألون عنهم قلت لكم انهم ماتوا وامس كلمني حمد وقال في واحد سأل عني وترك لي ظرف
(ماقدر يكمل كلامه وطلع الظرف من جيبه وعطاه ريان)
كانت من ولد عمه الي يدوره يخبره ن اهله ماتو وان اخته الصغيره محتاجه لحد جنبها وماتعرف ان لها اخو كبير
ريان ماعرف كيف يخفف علي صديقه الموضوع كبير فيه هجران مو سنه او سنتين سنين كثيره لو شافه جده ماراح يعرفه





في مستشفى قوات الامن
كان لؤي جالس علي مكتبه ويقرى جريده ويشرب شاي بالنعناع ..ماكان عنده شغل اغلب المواعيد تبداء من الساعه 11 وفوق دق جواله وابتسم بخبث

لؤي:االو
فدوى:ياحقير يانذل يامنحط
لؤي:هههههه شوي شوي قولي علي الاقل صباح الخير
فدوى وهي تصيح:أي صباح خير يامنحط انت وينك مابقى مكان مادورتك فيه
لؤي:ليه مشتاقه لي
فدوى حست بقرف منه ومن نفسها:صدق وقح انا مدري وشلون سلمت نفسي لك
لؤي:هههه
فدوى:ولك وج تضحك
لؤي بنبره جديه:اوووه خلصيني وش تبين
فدوى:رجع لي صوري
لؤي:أي صور
فدوى:لا تستخف دمك صوري الي صورتها في الفندق
لؤي:اااااه الصور الي ملابسك فيها شبه (وركز علي هذي الكلمه وطولها)عااااااريه
فدوى تصارخ:انت حثاله منحط واطي
لؤي:حفظنا هذي العبارات عندك غيرها
فدوى:انت ماعندك قلب ماعندك اخوات تخاف عليه
لؤي:اووه حلي عني يابنت الناس

وسكر الجوال في وجهها
لؤي:انا لازم اغير رقم جوالي كل يوم ثاني تدق علي حصه ..سالي واليوم فدوى ماالت عليهم وكل وحده مصدق انها حلوه كلهم شينات بس عليهم اجسام بنت كلب ....سكت يوم دق تلفون المكتب
لؤي:نعم...ايه خليه يدخل

دخل ابو عبد الله وهو يتركى علي عصاه
وقف لؤي وطالعه بحتقار
ابو عبد الله:السلام عليكم
لؤي بدون نفس:وعليكم السلام تفضل
دق لؤي علي القهوجي :الو..لو سمحت جيب كوبين قهوه..لا ..لا ابغاها قهوه عربيه ..مشكور
ابو عبد الله:كان ماكلفت علي عمرك
لؤي:لا عادى الحين بتوصل

ومشي وراح لمغسله موجوده في زاويه المكتب عشل يده وجلس في الكرسي الي قدام ابو عبد الله وبينهم طاوله دخل صبي عمره 14سنه وحط القهوه وطلع
لؤي يبتسم علي جنب :والله وكبرت ياسامي وصار معك عصى كم عمرك
ابو عبد الله:بدخل الثمانين
لؤي بوقاحه:اوف والي الان مامت
ابو عبد الله ماسمعه:وش قلت ياولدي
لؤي:ولا شئ سلامتك
ابو عبد الله:وين الاوراق ما ابغى اتأخر
لؤي قام يطلع الاوراق من درج مكتبه وهو يطالع سامي الرجال الي تزوج امه وعذبها كان يضربها ويذلها وهي تسكت لانها تحبه بعد ماجابت هيفاء خف من ضربه شوي بس بعد ماكبر لؤي ماسكت ووقف في وجهه وسامي ابو عبد الله مطلق ام لؤي بس طلقتين ولؤي كذب علي امه وقال انه طلاقها ثلاث عشان ماتفكر فيه ومرت سنين وسامي يحول يرجع لزوجته الثانيه وهيفاء ماتدري بالموضوع بس لؤي يصده ويتكلم بلسان امه ويقول انها رافضه ترجع له ومرت سنوات والاثنين حبوا بعض بس لؤي وقف في النص مايقدر يجمعهم هو الوحيد الي يشوف وحشيت سامي لانه يضرب امه قدامه واليوم يائس سامي وقرر يوقع ورقة الطلاق وينهي كل شئ

مد لؤي الورقه واخذ سامي القلم بده المتعفطه والي ترتجف لكبر سنه رفع نظارته ووقه بسرعه
سحب لؤي الورقه وهو يبتسم
ابو عبد الله:ارتحت
لؤي:كثببر بس عندي طلب ثاني
ابو عبد الله:....
لؤي:تقطع علاقتك بهيفاء
قام ابو عبد الله بصعوبه بسبب الروماتيزم الي في رجوله وقال:مستحيل هذي بنتي ماحد يقدر يبعدها عني
لؤي بحتقار:الحين بنتك ..وقدام عياك اختك لو انك تحبها صدق اعترفة فيها ....................اطلع برى(صرخ)برى انت انسان ماتستحق الاحرام اكرهك كثر(ودخل يده في شعره)شعر راسي
مشى ابو عبد الله ببطئ (ولؤي منقهر منه مايحب طلته )مسكه مع يده وخلا خطواته سريعه ووصله للباب وطلعه وسكر الباب ..


لف احمد وهو يشوف شايب يطلع من مكتب الدكتور وهو متضايق ما اهتم وكمل قراية الجريده الي ان يخلص موعد دانه



في بيت ابو علي الله يرحمه
علي:صراحه يماه احلا فطور اكلته اليوم
ام علي:ههههه وانا ماكنت ناويه اجيبه خفت اعثك علي الصبح
علي:بالعكس المحلى الي تصلحيه احلا محلى في الوجود (المحلى هي نفسها العصيده الي تصلح بالتمر والزبده)
ام علي تبتسم وهي تشوف علي ياكل صحنه بشراهه:هني وعافيه
علي تضايق وقال في نفسه:آآآآه وينك يا احمد كنت تموت في محلى امي كنا نتضارب علي اخر صحن
ام علي :كلمت اختك
علي :لا اليوم بعد ما ارجع من الدوام
ام علي:يارب توافق الي بعمرها عندهم عيال
علي:ان شاء الله هالمره توافق
ام علي:امين يارت تطول في عمري وتخليني اشوف عيالها وعيالك ياعلى
علي تضايق وقام حب علي راس امه:امين يلا توصين علي شئ
بدريه وهي نازله من الدرج:اللله ريحة محلي
علي:ههههههه
ضحك علي علي بدريه الي نازله ببجامه ولابسه فوقها فروه
علي:لهدرجه بردانه
بدريه:أيه بمووووت من البرد
ام علي:انا مشغله الدفايه في الغرفه الي فيها التلفزيون(كانت غرفة ابو علي قبل ايام الشلل)
بدريه:اللله وبعد حليب بالزنجبل الله يخليك لنا يما
علي:ههههه وين ديما فاتها المحلى
ام علي:بتجي تتغداء عندنا هي وزوجها اليوم
بدريه:زين من امس تقول عندي مفاجاءه ذلتي جلست اترجاها بس ماقالت لي وتقول كل شئ في وقته حلو
علي:هههههه زين اجل بحاول الخلص شغلي مبكر اليوم يلا تامرون علي شئ
ام علي:سلامتك
بدريه:جب معك قاز لانه قرب يخلص
علي:ههه بداء الشتاء وبدت ازمت القاز





طلعت خوله وخشمها احمر من الصياح قابلتها امها
خوله:صباح الخير
ام خوله بخوف:صباح النور وش فيك يمه
خوله:مافيني شئ بس مزكومه
ام خوله:افطري مع ابوك

نزلت تحت وجلست مع ابوها
ابو خوله:ليش وجهك اصفر وخشمك احمر
خوله:مزكومه
ابو خوله:لا تروحين للدوام
خوله:لا يبا لازم اروح بعدين اضيع وقتي
ام خوله وهي تصب لها زنجبل:اشربي خليه يدفيك
ابو خوله:كن لبسك خفيف ..البسي شئ ثقيل انتي مريضه
خوله:لا معى بالطو اهم شئ مصطفى مشغل السياره
ابو خوله:ايه من زمان
ام خوله:والله كبر مصطفى خل نجيب سواق ثاني
ابو خوله:لا احسن شايب ولا شاب يضيع بنتا
ام خوله:بس هو كبر
ابو خوله:ان شاء الله تتزوج بنتك وتفكنا من السواق
خوله طالعت الخاتم الي في يدها وخنقتها العبره وقامت بسرعه قبل مايلاحظون اهلها دموعها ..لبست عباتها وتغطت عشان مايشوفون وجهها
خوله:يلا مع السلامه
ام وابوخوله:الله يحفظك
طلعت خوله وهي منهاره ومن ركبت السياره وهي تصيح الي ان وصلت للمستشفى
نزلت وعلي طول راحت للغرفه الي فيها ناصر واول مافتحت الباب شافت حرمه كبيره واضح انها امه وفي ثلاث شباب وحرمه ورجال كبير شكلهم اقربائه الي في الشرقيه
ماعرفت ايش تسوي خاصه ان انظارهم كلها عليها طالعت الطاوله وكان فيها جهاز الضعط والحراره
اخذتهم وهي تبغى توصل لناصر بأي طريقه
الكل لاحظ ارتباكها
بندر:لو سمحتي اني مين
خوله:انا الممرضه الي بهتم فيه
ام ناصر:يابنتي صدق الي قالوه
خوله بخوف:ليش ايش قالوا
ام ناصر نزلت راسها وهي تصيح
ارتبكت خوله وهي تقيس الضعط والحراره وفكرها مشلول وعقلها مع ام ناصر
شافت كل شئ عنده طبيعي
خوله:الحمد لله كل شئ طبيعي
ام ناصر وهي تصيح:وعقله..صدق ولدي فقد الذاكر

طاح جهاز الضغط من يد خوله وهي مو مستوعبه والكل مستغرب منها
شالت الجهاز وطلعت من غرفته وهي ميته صياح كم سنه تتنظره كم ساعه حسبتها عشان تكون قربه وفي لحظات ذاكرته تمسح كل الحب الي في قلبه(_طالعت الخاتم بضيق)لالا يوم قربت المسافه بينا ينتهي كل شئ لا لا ليش ياربي انا وش سويت في دنيتي عشان تعاقبني(صرخت باعلى صوتها وكل الي في الممر طالعوها)ليه..ليه انا وش سويت في دنيتي عشان تعاقبني ياربي ليه


هند عرفة صوتها وركضت وشالتها عن الارض
هند:خوله قولى لا اله الا الله الي صار مكتوب
خوله وهي تصيح:ليه ياهند يصير فيني كذا انا عمري ما اذيت شحص في حياتي ولا ارتكبت ذنب اذا كان ذنبي اني اركب مع السواق بدون محرم من الحين نرجع مصطفى لمصر بس يرجع لي ناصر الاول
هند:خوله لا تغذبين عمرك قومي خل ندخل داخل الكل يطالعنا
خوله وهي توري هند الخاتم:شوفي يا هند امس عطاني الخاتم وقال انه بيخطبني اليوم...ايه اليوم بيخطبني(وانهارت)واغمى عليها

جاء دكتورين واخذوها وعرفوا ان سبب اغمائها انهيار عصبي شديد




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-15, 11:45 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الحلقه الواحد والعشرون....


في الطياره
ريان ارتاح وهو يشوف فيصل يتكلم يضحك علي طبيعته
وبعد كم ساعه نزلو في البحرين

سليمان وهو يتمغط كنه صاحي من النوم:آآآآآآآآآآآآه هواها منعش
ايمن وهو ضام نفسه:بس..بس..بررررررد
سليمان:وين ريان
فيصل وهو يلبس كوته البني:هذا هو
ايمن:وش عنده كاشخ
سليمان:اكيد يبغى بنات البحرين يحبونه
فيصل:ههههه لا عمك حلم بنات السعوديه وبس
ايمن وسليمان:ههههه

جاهم ريان وهو لابس بنطلون جينز وكوتش اسود وقميص ابيض فتح الثالث ازره الاولى وشال احمر وبالطو طويل اسود

سليمان:كح..كح..عمي وش لابس
ريان وهو ينفش شعره:ليش مو عاجبكم
ايمن:بصراحه انت تنفع عارض ازياء
فيصل:اسكت لا يصدق عمره علينا
سليمان:والله عمي انا بكون صريح
ريان:انتبه لكلامك تعرف وشلون انتقم انا
سليمان:الصراحه الشال الاحمر داخل عرض
ايمن:لا بالعكس حلو
سليمان:اول مره ادري ان ماعندك ذوق يا ايمن
فيصل:لا ياسليمان احنا الحين في نهاية عام 2007 والموضه النازله دمج الاوان والالوان حقت هذي السنه الابيض والاسود والاحمر
سليمان:والله ماتهمني الموضه البس الي يناسبني وانا مرتاح
ايمن:صادق يمكن الموضه ماتناسب جسمي او اللوان ماتركب مع لون بشرتي
فيصل:اووه احنا وش جانا نتكلم في الموضه كننا حريم امشوا للبيت
ايمن:أي بيت ماراح نروح لفندق
ريان:لا فيصل من اهل البحرين وعنده بيت هنا
سليمان:حركااات والله وطلع مب هيني يا محامينا
فيصل:هههه ماغلطت يوم جبتكم معي (طالع ريان)صديق عمري(طالع سليمان)ونسخته بس رمكس(طالع ايمن)وصاحبهم الي سوالفه عسل علي قلبي
ابتسم ريان وهو يحمد ربه ان نفسية فيصل اوكي




بعد ما كلمو بدريه بموضوع الزواج تضايقة كثير وراحت لغرفتها
ديما وهي تطق الباب:بدريه افتحي ماصارت
بدريه وهي منسدحه علي السرير:ديما الله يرحم والديك فكينا
ديما:امين الله يرحمهم ويرحم المسلمين بس افتح
بدريه:اوووووف ديمـــــا
ديما:بتفتحين والا اجيب عدولتي يكسر الباب

بدريه قامت وفتحت الباب وعيونها حمراء مبتسمه نص ابتسامه
بدريه:حشى رامبو مو عادل عشان يكسر الباب
ديما ابتسمت لان اختها تمزح شوي
جلسوا علي السرير
ديما:الحين انتي اكبر مني وشلون انصحك
بدريه:احسن لا تنصحيني
ديما:مسكينه امي مب قادره تطلع الدرج رجلينها توجعها عشان كذا قالت اطلع ورى اختك وقنعيها
بدريه نزلت راسها وهي ماعندها استعداد تفكر في الزواج او شايله فكره الزواج نهائياً
ديما:بدريه تحبين
بدريه توسعت فتحت عيونها وطالعة اختها بستغراب :مجنونه
ديما:والله صدق انتي ما ترفضين الرجال الا لسبب واتوقع انك تنتظرين شخص معين
بدريه ضحكت بسخره:هههه لو الموضوع كذا اهون
ديما:طب وش فيك
بدريه وهي تقوم وتدور في الغرفه وهي منزله راسها وتمشي حافيه:ديما مدري وش اقول لك الاشياء الي تصير من حولي كرهتني في الزواج شوفي اخوات عنود ورجالهم الي يكره الرمنسيه والي زوجته عنده كنها جدار والا جارتنا ام صفاء الي يصبحها زوجها بضرب ويمسيها بضرب لو اني مكانه مالمس شعره من شعرها الي يشوفها ماتستاهل الضرب جميله واخلاق وش يبغى اكثر من كذا والا ام تركي الي زوجها ماخذ فوقها حرمتين والله اذكرها يوم تصيح عند امي وتشكي عليها صياحها يقطع القلب والا....
قاطعتها ديما:بـــــس
(قامت من السرير وهي تمد يدها قدام وج اختها)
ديما:اصابعي متواسيه
بدريه تطالع يد ديما ووجهها بعيون دامعه ومستغربه من كلام اختها
ديما:ردي
بدريه هزت راسها بمعنا لا
ديما:الرجال مثل الاصابع مو سواسيه كل واحد يختلف عن الثاني وانا معك في رجال حقيرين وكنت مثلك قبل اكرهم بس بعد ماشفت عادل عرف الحب وعشت احلى ايامي عرفت ان في صنف ثاني من الشباب والرجال كنت اخاف من الرجال بسبب ابوي الله يرحمه تتذكرين وشلون كان يضربنا وكيف كنا نكره والحين شوفي وش صرنا بسبب هالضرب صرنا حريم عاقلات سيرتنا الحلوه علي لسان الكل
:تنهدت بدريه:الله يرحمه
ديما:بدريه احنا مو دايمين لك وترى اسم الرجال الي خطبك متعب
بدريه طالعتها وابتسمت
ديما:ايه تصدقين يوم كنا صغار وكنتي تقولين لهنادي ابغى اتزواج واحد شرط يكون اسمه متعب واذا جاني واحد ثاني وعجبني بس اسمه غير اغير اسمه لمتعب
ابتسمت بدريه علي غبائهم الطفولي قبل
ديما:اوعديني يا بدريه تفكرين بالموضوع
بدريه:ان شاء الله
ديما ابتسمت:ايه كذا شغلي مخك ابغاك تجين تقولين لي عن حركاتكم الرمنسيه مع بعض وش ايقول لك وكيف تعاملينه
بدريه:هههه استحي
ديما وهي ترقص:
الدنيا حلوه واحلي سنين
بنعيشها واحنا يا ناس عاشقين
ننسى الي فاتنا ونعيش حياتنا علي الحب متوعدين
قرب من اختها وقالت:بغير الاغنيه واقول
الدنـيا حلوه واحنا(واشرت بأصابعها)ثنين
بدريه:ههههه صدق رابح يوم قال عظيمه هالقلوب الي تحب

قاطعهم صوت امهم وهي تزغرط:كلللللووووليش
ديما:هههههه
بدريه:وش فيها
ديما:عادل عندها اكيد قال لها عن المفاجئه
بدريه:أي والله تراني مانمت من امس بسببك وش هي مفاجئتك
ديما خذت يد اختها وحطتها علي بطنها:بتصيرين خاله
بدريه وهي تضم اختها:مبرووووووك




في الرياض حي الصحافه:
بيت احمد...

احمد مهما مرت سنين مايمل من وج دانه يموت فيها يعشقها ..كان جالس جنبها ويلعب في اصابع يدها وهي تطالعه بحنيه
احمد:احبك
دانه:وانا بعد
احمد:الله لا يحرمني منك ...تصدقيني يا دانه لو قلت لك اني اضحي بكل شئ عشانك
دانه:اكيد اصدقك والدليل واضح
احمد:قصدك اهلي
دانه رفعت يدها وهي تطالعه بنظرات تقصد فيها انه هددها قبل انها ماتذكر اهله قدامه
ابتسم احمد وحب يغير الموضوع:كم بقي وتولدين
دانه:امم تقريباً شهرين ونص او ثلاث
احمد:آآآآه حلو يكون عندك زوجه رائعه واولاد مثل العسل
ابتسمت دانه وقامت
احمد:وين
دانه:بروح اكل فراوله
احمد:هههه احلا وحام شفته في حياتي
دانه:ترى بقي شوي
احمد:اجيب لك بكره
دانه وهي تبوسه:مشكور واتمنى اني ما اكون شئ ندمت عليه في حياتك
ابتسم احمد ابتسامه صفراء وهو يطالع زوجته الي راحت للمطبخ الي في الدور الفوقي ..جملتها اثرت فيه رجعت له الماضي هذي الجمله بنفس النبره ونفس النطق وترتيب الحرف نطقت من انسانه غدر فيها اوهمها بالحب لأجل يضيع وقته وبس ..
احمد وهو يفرك وجهه:آآآه يا حنان ليش ماتطلعين من راسي (طالع الابجوره الي جنبه وهو يفكر)تزوجتي يا حنان او لا عندك اولاد وبنات اشتغلتي ..تغيرتي ..





في البندقيه
وصل عبد الله للفندق ومعه حنان واول ما دخل رمى نفسه علي الكنبه وواضح انه تعبان
حنان وهي تحاول تتغير:روح ارتاح في الغرفه وانا انام في الصاله
عبد الله كان بيقول ليش ما ننام سوى بس خاف تعصب ويفتح معها نقاشات حاده:لا عادي بعدين هذي الشقه فيها غرفتين اختاري وحده منهم
حنان ارتاحت انه يراعي مشاعرها وراحت لوحده من الغرف

عبد الله جلس يطالعها وهي تجر شنطتها ويقول:الايام بينا يا حنان وبيجي اليوم الي انتي برجلينك تطقين فيه باب غرفتي انا ماراح اطلع من البندقيه الا وانا حاسس انك زوجتي بالروح والجسد مو بالاسم بس



الو..الو..
لؤي:لاحووول اسمعك
هيفاء:لاتقول نايم
لؤي:اكيد نايم الساعه 11 حرام عليك
هيفاء:اكيد راسك مصدع وصوتي يسوي ذبذبات كهرب مزعجه بس معليش استحملني
لؤي وراسه بنفجر:ياربي هيفاء حبيبتي كلميني بعدين عندي دوام بكره بدري
هيفاء:ما اقدر
لؤي وهو يغطي نفسه بالبطانيه الثقيله:وليه يا حظي
هيفاء:لاني في المطار وابغاك تجي تأخذني
لؤي فتح عيونه:في المطار






في السياره:
لؤي :ليش خليتي امي لحالها
هيفاء:لا هي قالت ارجع للبيت واتطمن ان مافي شئ يبصير لها
لؤي:في وحده تترك امها في المستشفى وتسافر
هيفاء:لا تخاف قلت لها اني بروح للرياض
لؤي:يعني مافيها شئ كايد
هيفاء:لا الدكتور قال خمس ايام بتكون عندهم في المستشفى بيحاولون ينظمون السكر عندها بعدين يطلعونها وعطيت الدكتور رقمك عشان لو كانت بتطلع مبكره يخبرنا
لؤي وهو يثاوب:زين طيب تجين عندي والا تروحين لبوك
هيفاء:لا انا مشتاقه لك انت اخوي الوحيد وحبيبي اكيد بجي معك
لؤي:يحلونا ما اتوقع في اخوان يحبون بعض مثلنا
هيفاء وهي تطالع اخوها بأعجاب:اكيد لاني بنجن لو صار فيك شئ
لؤي:سلامتك من الجنون ياعمري


في البحرين بعد مانام سليمان وايمن طلع ريان مع فيصل وكالعاده لازم يروحون للبيت الي تعود ريان يشوفه
فيصل وهو واقف من بعيد:تصدق ياريان ودي اروح للبيت وادخل
ريان وهو يطالع فيصل من مرايه السياره الي تعكس صورته :هي مجنون شف الساعه كم في الصباح رباح
فيصل:طب بس بقرب منه
ريان:لا انت ما...
بس فيصل ماسمع بقيت كلامه ومشى ..نزل ريان ولحق صديقه
ريان:وش تسوي
فيصل وهو يطل من الباب الكبير:في احد في الحديقه
ريان:وخر بشوف
شاف ريان بنت صغيره تركض ورى كلب ابيض
ريان:اتوقع هذي اختك
فيصل وهو يطالعها بحنيه:هذي هند
ريان:تصدق تشبه لك
فيصل وعيونه تلمع:اخر مره شفتها فيها كان عمرها سنتين
ريان:اوووف يعني 11 سنه ماشفت اهلك
وه وه وووه ووه ه ه
فيصل:ياربي من وين جانا هالكلب
ريان:اهم شئ الباب مسكر مايقدر يجينا
فيصل وهو يشوف هند تركض صوب الكلب:امش لا تشوفنا
ريان:وقف خلاص مايمدينا ننحاش

جت هند وهي تمسح علي ظهر الكلب ورفعت راسها وهي تطالعهم بستغراب
ريان همس لفيصل:يحليلها اختك صغيره وتلبس حجاب

هند وهي تعدل حجابها :مرحبا الساع اخواني بغيتو شئ
فيصل:هذا بيت ابو (وبلع ريقه وهو ينطق اسم ابوه)ابو عمر
هند:ايه بس يدي الحين راقد وما اتوقع انه بينش هالحزه
ريان:وانتي ليه مانمتي ماتخافين احد يخطفك هالوقت
فيصل:روحي رقدي الحين وبكره العصر نيي نزوركم
هند:انتو منو ؟
فيصل:تعرفين بعدين ....يلا ريان
ريان:يلا

في السياره:
ريان:يحليلها شكلها محترمه
فيصل:فديتها والله شفت عيونها
ريان:أي انتم عائله محظوظه اختك اذا كبرت مب متعبه عمرها وتركض في المحلات تدور لها عدسات عيونها زرقاء مثلك
فيصل ابتسم وهو يحس بفرح مب طبيعي بس لانه شاف اخته اجل لو ضمها بين يدينه ..




في البندقيه
دق جوال عبد الله
عبد الله:الو
شروق:بابا
عبد الله:حبيبتي كيفك ياروحي
شروق:انا بخير بس انت وينك
عبد الله:انا مع ماما حنان
شروق:متى ترجعون
عبد الله:قريب يا بابا قريب
عنود:الو
عبد الله:هلا والله
عنود:اهلين عبيد كيفك
عبد الله:خير اصغر عيالك بعدين وش هالاسلوب الجديد ما اتذكر انك تتكلمين كذا
عنود تعودت تتكلم بهالعبارات من الشله الي مصاحبتها
عنود:ها ..لا بس امزح معك
عبد الله:وش اخباركم واخبار ابوي
عنود:كلنا بخير اخبار العرووس
عبد الله:الحمد لله زينه
عنود:زينه الا قمر 13
عبد الله:هههه تعالي ليش مانامت شروق مبكره بكره مدرسه
عنود:بنتك صار عندها شروط قبل لا تنام ومن ضمنها انها تكلمك تصدق (قالت وهي تطالع شروق)بنتك نامت علي سريري
عبد الله:حبيبتي والله شيليها وديها لغرفتها
عنود:ايه اسمع تراني نقلت بنتك للمدرسه الي ادرس فيها
عبد الله:ليه طلعتيها من مدارس المملكه كنت مخليها مع نوره بنت عليا
عنود:راحت اول الايام وترجع لنا تصيح سجلتها عندي علي الاقل انتبه لها وتروح معي وتجي
عبد الله:اذا كانت شروق مرتاحه معليش
(دق جرس الكمبيوتر:يو هااااف اميل)
عنود:ايه زين سلمني علي حنون باي
عبد الله:باي


فتحت عنود الرساله وكانت من فهودي:وينك وين اختفيني

عنود وهي تتكلم بالمايك:هااااااي شباب معليش تأخر
حمودي:بشري
عنود:لا فكرت فهودي مريحه مازعل اخوي يوم نقلت بنته معي
فهودي:والله احسن لك تكون بين عيونك
عزوز:خلونا الحين من الصغيره وخبرينا عنك يا عسل
حمود:اذا كانت هي عسل فحنا النحل
عنود:لا خلوني الملكه وانتو النحل
فهودي:هاا مب راضيه تقولين لنا اسمك
عنود:اقوله بس بشرط تعترفون من الي يرسل لي رسايل على جوالي
عزوز:انا وولد خالتي مشعل
عنود:من وين جبتو رقمي
عزوز:مره ارسلتي لنا خاطره تتذكرونها شباب
حمود:خاطرت الموج
عزوز:ايه شفتوا اخر الصفحه
حمود:لا
عزوز:اخرها رقم جوال ومكتوب جنبه العنود
عنود:اوووه فضحت عمري
حمود:لا عادي ماراح نفضحك يا العنود
فهودي:اسمك يجني العنود..العنود..العنود...
عنود ذابت من نبرت صوته:هههههه



قام عبد الله يسأل حنان ايش تبغى عشاء فتح الباب وشافها نايمه بعمق ابتسم وقرب منها ورفع البطانيه وغطاها وكلعاده حبها علي خدها بس هالمره ما حست وطفى الابجوره وطالع وراح لغرفته وناااااام


اليوم حلقتنا بتصير خطيره
المخرج:لازم نكلملهم عشان يستعدون
عصام وهو يدق علي جوال اخوه:ياربي مايرد وش اسوي فيه
المخرج:جرب رقم سليمان
دق عليه ورد
سليمان:الو
(وجلس يثاوب وهو يحك شعره)
عصام:ياهوو صحصح
سليمان رفع ساعته وشاف الساعه8 الصبح
سليمان:يالله صباح خير وش عندك يالحبيب
عصام:اليوم حلقتكم بتصير مميزه صح
سليمان:اكيد مدام موضوعها بنات الجامعه
عصام:لا الموضوع اكبر من كذا
سليمان وهو يرجع راسه للوساده:ليه ايش الموضوع
عصام:اليوم كلمنا فنان معروف وصادف وجوده في البحرين معكم احنا قبل كلمنها وقلنا بنستضيفه معنا بس انتم رحتو له برجلينكم
سليمان وهو مو مستوعب للحين:ايه وبعدين
عصام منقهر هو متحمس والاخ سليمان نصه نايمه:يا اخي صحصح اليوم بتنقلون علي الهواء حلقه بعنوان بنات الجامعه
سليمان:ياقدمك
عصام:خلني اكمل..وبيكون معك احلى ضيف سندباد الاغنيه الخليجيه
سليمان قام وهو مطير عيونه:راشــــــد المـــــــاجد
قام ايمن مفزوع من صوت سليمان العالي:وش فيه راشد الماجد
سليمان بداء يرتبك من الحين:اليوم..اليوم. (وبلع ريقه).بيصير معنا بالاستديو
ايمن:احلف
سليمان وهو يمد له الجوال
ايمن:الو
عصام:صح النوم يلا قوموا جهزو نفسكم وبرسل لكم الاسئله والحوارات علي ايميل فيصل لانه ماخذ الاب توب حقه معه
ايمن:من جد تتكلم
عصام:لا كذبت ابريل ..وش رايك يلا
ايمن مو مستوعب:طب وشلون
عصام عصب:والله بتفشلونا شكلكم لو في طياره للبحرين اليوم جيت بس الله يخليكم خلو الارتباك ترى راشد طيب وحبوب والكل يحبه
ايمن:حتى انا اموت فيه عشان كذا مرتبك
عصام:يلا تحركوا باي بروح للبنك تأخرت
ايمن:باي
لف على سليمان:تصدق اول مره احس بثالج في بطني
سليمان:اجل لو خطبنا واعرسنا وش بيصير في بطونا



بعيد عن البحرين في وسط الرياض..
عنود طلعت وهي تشوف شروق تركض وعلى ظهراء شنطه فله وماسكه في يدها شنطه اكل عليها وج فله بعد

عنود ابتسمت:الله يعافيك ياحمود يوم قلت لي اشتري لها شنطة فله طايره من الفرحه فيها

ركبت السياره وشروق كل شوي تطلع راسها من الدريشه
عنود:يابنت اركدي
شروق ما اهتمت وصارت تعطي تحيات وبوسات لسياره الي وراهم
عنود:هييي انتي وش تسوين
شروق:في سياره ورانا من طلعنا من البيت
عنود لفت وشافت صاحب الانفنتي (ابتسمت) وجلست تفكر ..وتفكر
قطع حبل تفكيره صرخت شروق لان السواق وقف بطريقه جنونيه
عنود:انت يالاهبل ليش وقفت كذا
كومار:ماما معليش بس هذا وقف قدام سياره مال انا
عنود:هذي سياره مال انا مو انتا
ورفعت راسها وشافت السياره الانفنتي واقفه قدامهم ...قلبها دق بقوه بس زاد وهي تشوف واحد يخقق من جماله يمشي بكل ثقه صوب سيارة العنود
وعنود تطالعه مثل الهبلا زين انها متغطيه والا عرف انها فاتحه فمها من حلاته
كان حنطاوي وجسمه حلو وكتوفه عريضه ومسكسك ولابس نظارات معطيه وجهه حلاوه (عنود مابدت تستوعب الا بعد ماوقف قدام دريشتها وطقها )
عنود وهي تفتح الدريشه برتباك:نعم خير(وفي نفسها امووت انا علوسيمين )
ابتسم وقلب عنود طاح في بطنها كانها تشوف ممثل من ممثلين هوليود وابتسامته مميزه
الشاب:ماعرفتيني
عنود وقلبها يدق بقوه:لا
لف براسه:هذي شروق (دخل يده وسلم علي شروق)وحركته هذي اربكت عنود مره يده مررها من قدامها وريحه عطره تدووووووخ
ضحك وهي الي الان متخبله عليه بس مسكت نفسها وقالت بعصبيه مصطنعه:انت مين
الرجال:ولو يالعنود ماعرفتيني ...
عنود:تعرف اسمي بعد
الرجال:شروق عجبتك الشنطه
عنود لفت عليه:انت حمـــ(كانت بتقول حمودي بس وقفته قدام دريشتها فيها هيبه بلعت ريقه)مــ ــحمــ د
محمد:ههههه ليش مرتبكه وين جرائتك ولا ماتطلع الا في الماسنجر
عنود تضحك بخوف:هه هه معليش محمد عندي دوام
محمد:سوري ياعمري عطلتك
وراح وتركها وركب سيارته وهو يضحك لانه عارف انها من نظره بطيح في شباكه(واثق)


عمري
ياكثر ماسمعتها علي لسانه في الماسنجر وماتحس بشئ بس
اليــــــــوم لها طعم ثاني
وطبيعي الي صار لها احنا يالبنات مانصدق خبر واحدحلو عطانا وج بس نكابر ونروح ونخليه ومن نرجع للبيت علي اقرب تلفون شفتي يافلانه فاتك اليووم ايش صار
وعنود اليوم متشققه من الفرحه تحس ان في احد صدق مهتم فيها بس مع هذا الشعور لازم يصاحبه خوف شديد





ماما...ماما
عليا كانت نايمه علي طاولة الكمبيوتر والشاشه تشتغل وجنبها كوب قهوه بارد ونوره تصحي في امها الي فتحت وعيونها حمر من السهر
نوره:ماما مـــاما
عليا:نعم ماما وش تبين
نوره:قومي نامي في غرفتك او نامي على سريري بروح للمدرسه
فتحت عليا عيونها بقوه وهي تشوف لبس المدرسه علي نوره:اووه ماما معليش بنزل اقول للشغاله تصلح لك فطور
نوره:لا قلت لها انا وبابا قبل شوي رجع للبيت ودخل للغرفه مالقاك خفت يدخل ويشوفك علي الجهاز وتنكشفين فقلت له انك زهقتي من الجلسه بروحك فنمتي عندي بالغرفه
عليا طالعت بنتها بستغراب وقاست تفكيرها وعرفت ان معلمت الرسم ماكذبت يوم قالت ان تفكيرها كبير وان داخلها حزن مو طبيعي بس ايش سببه ماتعرف

نوره وهي تسكر الباب:نامي ماما عشان لو صحى بابا وسأل عنك يلقاك قدامه (وسكرت الباب)

عليا طالعت الكمبيوتر وكان في شاشه توقف كلها صور لنورة هي تضحك(يالله من زمان ما شفتها تبتسم)حركة الماوس وكانت جالسه علي الماسنجر شافت رسايل كثيره من سعد

الاولي:ياعيني وينك اكلمك ماتردين

الثانيه:نسيت اقول لك اني بعت اسهم كثيره وان شاء الله بصير هامور في السوق والفضل لله ثم نصيحك
(ابتسمت عليا بضيق..لو انك تدري اني زوجتك الي ساكنه معك في البيت ماطلعت وجهي ولا سمعت نصايحي)

الثالثه:وييييينك يا عالية الشان لا تتدلعين علي ادري فيكم يالبنات تحبون تذلونا يالرجال بس انا بصبر عليك

الرابعه:انتي معنا او لا ..تدرين وشلون باااااي برجع لبيتي وزوجتي الي مليت من وجهها اكلمك بعدين ياروحي

عليا:انت متى تشوف وجهي عشان تمل منه بس هين يا سعد الايام بينا





بعد الظهر
دق جوال عنود الي سرحانه وتفكر
شروق:عما جوالك
عنود:الو
عصام:اهلين خالتي كيفك
عنود:بخير انت كيفك احوالك واحوال امك وايمن
عصام:الحمد لله عايشن واحنا نتنافض من البرد
عنود:صادق مدري وش فيها هالسنه بارده بزياده
عصام:المهم قبل لا انسى انتي وينك الحين
عنود:ابد ناشبين في زحمت الشارع لنا ساعه بنرجع للبيت مب قادرين
عصام:اجل ضيعي وقتك وحطى علي الــfm برنامج سليمان وايمن بيبدا
عنود:والله..كومار شغل الراديو ...
كمار:حازر ماما
عنود:باي
عصام:باي



في استديو البحرين
سليمان:ها شكلي حلو
ايمن:شل الكارفته مالها داعي
كان سليمان لابس قميص احمر ومرفع كمومه علي فوق وبنطلون جينز اخصر غامق عادي مافيه حركات بس فيه شي مميز ولاف علي معصم يده شريطه خضراء مكتوب عليها(لا اله الا الله) يعني علم السعوديه كان بيلبس كرفته بس ايمن قال له يفتح ازراز القميص الي فوق بس ويدخل طرف القميص والطرف الثاني يتركه برى
اما ايمن كان لابس بنطلون جينز بني وقميص بيج عليه كتابان بالاحمر ولابس كوتش احمر

المخرج يطالعهم بستغراب كانهم بطلعون في التلفيون مو الراديو

دخل عليهم راشد وسلموا عليه ومع الوقت ارتاحوا معه لانه شحضيه مررره محبوبه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-15, 11:46 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الحلقه الثانيه والعشرون&&^

5
4
3
2
1
وانطلقت موسيقى البرنامج
سليمان:رغم برودة الجوء والامطار الي تهطل في بعض انحاءالمملكه ماتخلينا عن احلى مستمعين للأف ام
ايمن:واليوم قناة الام بي سي اف ام تنطلق من مقر جديد
سليمان:هذا المقر مؤقت مو دايم
ايمن:هههه اكيد اليوم حلقتنا فيها مفاجئات كثيره ان شاء الله تعجبكم
سليمان:قصدك ياطويل العمر تصدمهم هههه
ايمن:هههه عنوان حلقتنا اليوم راح يكون:بنات الجامعه :
سليمان:البنات لهم عالم غريب وكون خااص مانقدر نفهمه وصندوق الاسرار يكبر والحاجات السريه تتكاثر عند بنات الجامعه
ايمن:حلقتنا اليوم مو للبنات بس يقدرون الشباب يشاركون فيها بس شرطنا هو انكم يالبنات والشباب تكونون من الجامعه
سليمان:وياويلكم ياطلاب الثانويه تدقون علينا كلمونا في الحلقات الجايه
ايمن:ههه تهددهم
سليمان:اكيد



بدريه:ههههه كنهم جالسين في مجلس ويسولفون
سماح الي جايه اليوم تتغدي عند خالتها:احلى شئ في البرنامج عفويتهم كنك جالسه معهم
بدريه:ياااي شكل حلقتهم حماس
سماح:اكيد عنوانها بنات الجامعه



في السياره
عنود:سمعتي صوت ايمن
شروق وهي تطالع المطر:ايه ومعه سليمان صح
عنود:ليش تنطقين اسمه بكره
شروق تلف عليها وهي شوي وتصيح:ليش خذ مني القطوه
عنود:اووف هذي وش يفهمها ..ياحبيبتي ماما حنان ماتحب القطاوه عشان كذا رميناها برى
شروق تتعبر:طب لو كلها الكلب مسكينه بتموت
عنود وهي تسمع سليمان يتكلم:اقول طالعي المطر الي ان نوصل للبيت وانتي ساكته
شروق وهي تلف بعصبيه:زيييين


سليمان:ضيفنا اليوم بداء مشواره الفني وعمره 14 سنه واغلب النقاد توقعوا انه ماراح يطول في الساحه الفنيه بس بقوه عزيمته واصراره علي النجاح اليوم نشوف اغانيه تتصدر المراكز الاولى

ايمن:ولد فنانا عام 1389هــ وكان يحب يغني في حفلات ورحلات المدارس واول اغنيه له (لي بنت عم)

سليمان:من اغنيه المشهوره هذي الفتره اغنيه يقول فيها ..ساعات احس ان الزمن قاسي ولا يمكن يلين وساعات احس ان الفرح محال ولا يمكن يحين

ايمن:ومن اغانيه:صاحي لهم ..تصدق يا سلوم احلى جزء فيها اذا قال(وغني)تلوموني ولا تدرون ماهو سري المكنون وكيف امن لغذال الهواء مادمت حي على الكون (ومن يامن لهم مجنون ..ومن يامن لهم مجنون..ومن يـــامن لهم مجنون)وغض الطرف عن العذال بالعاني ماقربتهم الا الهدف ثاني وحققته بقربي منهم انا..نا صاحي لهم
سليمان صفق له:برافوا شكلنا طولنا المقدمه
ايمن:مقدمتنا واضحه والكل مليون بالميه عرف ضيفنا الي هو سندباد الاغنيه العربيه الفنان راشد الماجد...


وبدت الاتصالات تهل عليهم وبعضهم يطلبون من راشد يغني لهم والبعض يعبرون عن حبهم وايمن جته فاكسات كثيره من بنات اعجبهم صوته وهو يغني صاحي لهم



في بيت عادل
ديما:اوووف وين الاف ام
عادل شافها في الصاله واقفه ومعها مسجل تحورف فيه
عادل:وش فيك
ديما:ابغى اسمع برنامج صراحه الي يقدمه سليمان وولد اختك ايمن
عادل:تصدقين ماقد سمعته
ديما:اووووف مالقيت الاف ام
عادل:ههه وليه معصبه امشي نطلعها في التلفزيون
ديما وهي تحط يدها علي راسه:صح وانا معوره راسي من اليوم
عادل:ليه متحمسه
ديما:انا مثلك ماقد سمعته ابد وقبل شوي كلمتني بدريه وقالت لي ان عنوان حلقتهم بنات الجامعه وعندهم ضيف بس ما اعلنو اسمه
عادل وهو يحط قائمة الراديو :هذي الاف ام
سمعو صوت بنت تقول:انا يا راشد من اشد المعجبين بك واشكركم يا ايمن وسليمان علي البرنامج لانه رائع واحنا الشباب نادر نجلس علي الراديو بس انتم رجعتو الزمن لوى وتحديتو الكل
ايمن:طبعا ياخت ورده تعرفين ايش عنوان حلقتنا
ورده:أي بنات الجامعه وانا عشت سر من اسراربنات الجامعه وسري هذا كنت خايفه افضحه في الهواء حتى لو كنت اقوله بأسم مستعار بس البنات شجعوني وانا راح احكي
سليمان:تفضلي الوقت كله تحت امرك
(عادل:اخس عليه اصواتهم مره فخمه في الراديو
(ديما:صادق بالذات ولد اختك

ورده:انا بنت في السنه الثانيه بس ماراح اصرح بقسمي انا ادرس في جامعه من جامعات الامارات واصلي سعوديه بس تقدرون تقولون باحثه عن الحريه
سليمان:طب ليه ماسميتي نفسك سعوديه باحثه عن الحريه بدل ورده
ورده:اللقب طويل وماحبيت اثقل عليكم المهم الجامعه فيها اختلاط بين بنات وشباب وفي يوم من الايام مر شاب كنت اشوف فيه مواصفات رجل احلامي بس للأسف استغل ضعفي وحاول ......(انقطع الكهرب بسبب قوه المطر في الحي الي يسكن فيه عادل)
ديما:لالالالالا
عادل:هذا وقته
ديما:المشكله الجو مغيم صاير الوقت مو ظهر كأنه مغرب
عادل وهو يضمه:ولا يضيق صدرك خلينا نستغل الوضع
ديما وهي تشفوف الرعد والبرق :وشلون
عادل:نجيب شمعه ونشبها ونجلس نتذكر مواقفنا وحركاتنا
ديما ابتسمت:تصدق عندي سوالف كثير ابي اقولها لك
عادل:وانا وين رحت
(ودق جواله....بعد ماسكره)
عادل بضيق:ديما حبيبتي معليش بروح للمستشفى يطلبوني
ديما:بتتأخر
عادل:يمكن ارجع المغرب
ديما:لا وتخلين لحالي ودني بيت اهلي
عادل:يلا البسي استناك في السياره



في البندقيه
حنان توها صاحيه من النوم بس تحس براحه هالمره لانها شافت بسمه مرسومه علي وج عبد الله فتحت الباب وطالعت لصاله وقفت وهي ماتحس ببرد
حنان:سبحان الله الدول الاجنبيه عكسنا من يصير عندنا برد هم حر بعد مب حر الجو عندهم ربيعي
طالعت نفسها في المرايه وهي تحس بملل من شعرها المجعد دخلت الحمام وتروشت عشان تستشور شعرها


بعد الاستشوار طلعت للصاله وشافت عبد الله يقراء جريد
حنان حست بأحرج علي بالها انه الي الان نايم كانت بترجع تبدل ملابسها بس هو لاحظها وناداها
عبد الله:حنان
قربت حنان منها وهي ترجع شعرها ورى اذنها
طالعها عبد الله بأعجاب كانت لابسه بجامه شورت ابيض وبلوزه كت بيضاء وتاركه كم زرار مفتوح لان صدرها شوي كبير
عبد الله:صباح الخير
حنان بخجل بسبب لبسها:صباح النور اكيد ازعجتك بالاستشوار
عبد الله:لا عادي بس حبيت اقول لك اننا بنطلع نفطر في أي مطعم تحبين ناكل
حنان:انا اول مره ازور البندقيه ولا ادل فيها شئ
عبد الله:خلاص انا اعرفها زين لاني دارس فيها روحي تجهزي وعلى فكره اذا كان عندك شئ ساتر البسيه لاني ما ابغاك تلبسين عبات بس حجاب
حنان:ليش
عبد الله:لانهم لو عرفوا ان حنا سعودين بيبهذلونا ماراح يتركونا
حنان:ان شاء الله


وراحت ولبست تنوره طويله بيضاء وبلوزه كم طويل بيضاء عليها تي شير وردي ناعم نص كم ولبست جزمه ورديه ولفت طرحه ورديه فوقها طرحه بيضاء خفيفه يوم شافها عبد الله اختبل عليها وهي محجبه كان شكلها مره كيوت ومكياجها كان هادي
حنان:خلصت
وقف عبد الله وكان وده يضمها بس مسك عمره وطالع قدامها وهي تمشي وراها


نزلو للشوارع وكانوا يتكلمون مع بعض بين فتره وثانيه سكتوا فتره ورفعت حنان راسها وهي تطالع عبد الله بأعجاب
حنان وهي تشوف ملامحه وطوله الجذاب ..يالله انا وشلون اعاند وحد مثله آآه انا دايم غبيه واضيع علي فرص ابتسمت وهي تشوفه يطالعها ورد لها الابتسمه
عبد الله:يلا ننزل
حنان:وين
نزل عبد الله درج وكان فيه نهر وسط المدينه ركبوا قارب ومشى فيهم
حنان:وشلون بيوت وسط النهر
عبد الله:حنا الحين في مدينة الضباب فينس (يعني البندقيه بالعربي) واغلب شوارعها كذا مويه وينتقلون من مكان لثاني بالقوارب
حنان:واو شئ حلو
طالعها الرجال الي يدف القارب بنظرات تخوف خافت حنان ومسكت يد عبد الله

عبد الله استغرب منها بس فرح وضغط علي يدها عرف انها خايفه بس من ايش مايعرف

وصلو للمكان المطلوب ونزل عبد الله ونزلت حنان ولفت علي الرجال عطها بوسه سريعه في الهواء ارتبكت وحست بشمأزاز ورجعت تمسك يد عبد الله لان الوحيد الي بيحميها من الكل ..
عبد الله:وش فيك خايفه
حنان:مدري احس بخوف لا تتركني
لف يده على حنان وهي تمسكت في جاكيته ودخلو للمطعم
استقبلتهم شابه مره حلوه كانت لابسه تنوره قصيره (نص فخذ*) ولابسه بلوزه كم طويل وبوت وفوقها مريله ومعها ورقه وقلم
البنت:قد مورننق (صباح الخير)
عبد الله:قد مورننق (صباح الخير)
البنت:وود يو ليك تو درنق (ماذا تحب ان تشرب )
عبد الله لف علي حنان الي ماعجبتها البنت ونظرات عبد الله لها:وش تشربين
حنان طالعت البنت بستحقار:عصير
عبد الله ابتسم لانه عرف انها ماحبت ابتسامته للبنت وقال:تو اورنج جوز اند فور شيز كارسونت (ثنين عصير برتقال واربع فطائر كرسون بالجبن)
البنت:اني ثنق الس(أي شئ زياده)
عبد الله:نو ثانكس ون وي ونت اني ثنق وي كول يو(لا شكرا لو بغينا شئ ناديناك)
لف عبد الله وشاف حنان تطالعه بستغراب
عبد الله:وش فيك
حنان وهي تطالع رجلين البنت المليانه والمغريه:ولا شئ
ابتسم عبد الله في نفسه وعرف انها تغار




في بيت طلال
طلال:حياتي تحسين بتعب اجيب شغاله
رازان:لا اذا رحنا للبيت الكبير جبها هنا الشقه صغيره واقدر عليها
طلال:بس انتي عمرك مالمستي صابون او طبختي
رازان:ههه عادي خلني اتحرك
طلال:لو في وحده ثانيه مكانك جايه من الخارج ولا قد تحملت مسؤليه بتزهق وتصرخ..جيبولي خدامه مو وحده ابغى ثنتين
ضحكت رازان علي ملامح ابوها وهو يتكلم
طلال:هههه متى تداومين
رازان:السبت الجاي
كانت رازان تقلب في التلفزيون ومرت علي قناة(ميلودي هتس) وكان في اغنية ..اي بليف أي كان فلاي..
طلال:اتركيها ..اتركيها
رازان طالعت ابوها بستغراب لانه خوافها وهو يقول اتركيها
طلال يبتسم وهو يطالع التلفزيون ويغني:أي بليف أي كان فلاي ..اي بليف أي كان تش ذا سكاي ..
رازان ابتسمت ..من بتلقى ابو مثله متفهم ويغني اجنبي بعد
رازان:تحب هذي الاغنيه
طلال:امك كانت تحبها ومن كثر ماهي تموت فيها حببتني في الاغنيه
رازان شدتها كلامات الاغنيه:وانا بعد بصير من اشد اشد اشد المعجبين فيها



في البحرين بس خارج الاستديو
ريان مسك فيصل:ان كنت متردد نرجع يوم ثاني
فيصل وهو يرتجف من الارتباك:لا لا اليوم
وقف عند الباب الكبير وهو يحس ان الاكوسجين انقطع من حوله
ريان:فيصل امش نرجع شف وجهك مليان عرق وحنا في عز البرد
طلع فيصل منديل ومسح عرقه ودف الباب الكبير
ريان جلس يطالع في بيتهم ..روعه كأنه قصر بس مصغر ..شاف الكلب الي طلع عليهم امس ينبح بس مربوط ...
فيصل:ريان اللله يخللليك دق الجرس
ريان شال القفازات الصوف من يده ودق الجرس
فتحت لهم عبده سوداء وشكلها كبيره في السن
فيصل طارت عيونه وكان وده يصيح:نانا
نانا الحبشيه تطالعه بستغراب:نعم
فيصل جلس يطالعها مب قادر يتكلم رجع له الماضي كانت مسئوله عنه هو وراشد اخوه
ريان:لو سمحتي الجد ابو عمر موجود
نانا:ايوه تفضلوا
دخلو وفيصل يطالع في البيت من فوق لتحت وصار يدور
ريان:انت اركد
فيصل وكأنه طفل ضايع رجع للبيت:يالله البيت ماتغير

ريان سحب فيصل لعنده:اركد شف الرجال ينزل من الدرج

نزل شايب من الدرج بس ماشاء الله عليه كانت صحته كويسه ويمشي بدون عصى حتى وقفته مستقيمه بس الي مبين عليه الكبر لون شعره الابيض وتقاسيم وجهه لي لعب فيها الزمن
فيصل:مرحبا الساع
ريان طالع صديقه ياسرع مايغير لهجته وقال مثله:مرحبا الساع
ابتسم فيصل وهو يشوف ريان يقلده
الجد:تفضلو عيالي البيت بيتكم
جلسو في صاله مفتوحه والشايب لاحط ان فيصل يطالع بالبيت بأعجاب
ابو عمر:لو سمحت
فيصل لاهي ويطالع في البيت
ابو عمر:لو سمحت
ريان طق كتف فيصل
فيصل:ها..نعم
ابو عمر:من نظارتك عرفت ليش جاي
فيصل دق قلبه بقوله
ابو عمر:لا تفكر تشتري البيت لانه مو للبيع يابوي
ريان:لا حنا مو جاين نشتري البيت
ابو عمر عقد حواجبه وهو يطالع ريان الي يتكلم بكل جديه
فيصل اخذ نفس طويل :بصراحه انا...
قاطعه صوت هند الي تركض من الدرج:يدوووه...يدوه ..يدي وينك

ريان طالع فيصل الي مانزل عينه عن اخته وكانت هالمره بدون حجاب
هند بعد مالاحظتهم:او اسفه ماكنت ادري ان عندك ضيوف
ابو عمر:ليش بغيتي شئ
هند:دقايق
لبست حجاب ونزلت

هند وهي تقرب عندهم:مرحبا الساع
فيصل وريان:مرحبا
ريان:حلوه التحيه عندكم في البحرين
فيصل:عادي اهل الامارت كلهم يقولون كذا
هند:يدي وقع لي علي هذي الورقه لانهم طالبين توقيع ولي الامر
فيصل بكل جرائه:عطيني انا اوقعهم
هند طالعته بستغراب والجد عصب
ابو عمر:انت وش قصتك
وقف فيصل:يدي ماعرفتني انا فيصل عمر حفيدك
هند حست بصدمه وحطت يدها على صدرها:انت اخوي(طالعت جدها)يدوه انا عندي اخو
ابو عمر:هند روحي غرفتك
ريان:لا اتركها من حقها تسمع
ابو عمر:وانت من
وقف:انا صديق فيصل




في البندقيه..
هنري..شاب عربي ساكن في البندقيه من سنين ومعه جنسيه وغير اسمه من صالح لهنري حاله مثل حال الشباب العرب الي معه ..كلهم شاله فاسده بالاصل كانو فقراء يدورون القرش وللأسف لقوه عن طريق الحرام كان وراهم ريس قبيح دميم يأخذ كل بنت بالغصب لانه تعقد كل ماخطب بنت رفضت لشكله بالرغم من انه هامور كبير في السوق واسمه معروف نقل للبندقه واخذ كم شاب من ضمنهم صالح قصدي هنري وشغلتهم انهم لو لقوا بنت حلو يخبرونه شرط تكون ...

هنري:الو
جو:الو
(جو اسمه قبل جميل)
هنري:لقيت صيده جديده
جو بخبث:حلوه
هنري:تدوخ
جو:مو مثل قبل توهقنا مع الرئيس جبتله وحده تركيه وهو شرطه البنات يكونون سعوديات
هنري:هههه مدري ليش يبغى يذل بنات السعوديه كل هذا لانهم يردونه
جو:وش يبغون في وجهه المهم هي سعوديه
هنري:ايه محجبه
جو:في محجبات غير السعوديات
هنري:لا تخاف تكلمت وشكلها نجديه بعد
جو:اوه عز الطلب عشان اذا خلص منها نتسلى فيها انا وانت
هنري:افا عليك مايبيلها
جو:انتبه لا تضيعها واعرف مكان سكنها عشان نخطفها
هنري:اوكي باي
جو:باي



نرجع للبحرين
راشد:هههههه اكيد كلنا نفداء وطنا وانا افتخر اني من ارض الغز والشموخ السعوديه
ايمن:معنا اتصال نقول الو
بنت:الو
ايمن:تفضلي اختي
البنت:معكم مشاعل
ايمن:مرحبا بك يامشاعل
مشاعل:ممكن اكلم ايمن
ايمن وهو يمسك راسه وراشد وسليمان ضحكو عليه لانها اكيد معجبه:معك ايمن
مشاعل:ياااااي انا اموت فيك واحبك وصوتك مرررره جنان بليز غن مره ثانيه ارجوك

ايمن:هه معليش ياخت مشاعل بس
قاطعته مشاعل:بلاه اخت هذي مشاعل وبس
سليمان تسدح من الضحك وهو يشوف وج ايمن الي يكره جنس البنات بكبره
ايمن:بس وقت البرنامج مايكفي ولازم نعرف ايش مشكلتك
مشاعل:مشكلتي اني احبك
رفع سليمان يده للمنتج وقطعوا الاتصال
ايمن يمثل:الو..الو..انقطع الاتصال معليش يا اخت مشاعل حاولي مره ثانيه(وفي نفسه يارب مايمسك الخط معها)
سليمان:الو
الشاب:السلام عليك
سليمان:وعليكم السلام ممكن تعرفنا بنفسك
الشاب:اسمي خالد وبتكلم عن بنت بصراحه ما اعرف كيف اوصفها
ايمن:خذ راحتك
خالد:بصراحه ..برنامجكم رائع وانا راح اقول بكل صراحه عن مشاعري اتجاه بنت انا طلبت منها تشغل الراديو وقلت لها اني راح اتكلم تحت اسم خالد
سليمان يطالع ايمن ويقول بدون صوت:/واو
خالد تنهد:آآآه انا بصراحه اموت فيها اعشقها بس هي تسمعني الحين وانا بقول لها يا فلانه انا امشئ وراك كل يوم واعرف انك تدري اني اموت فيك بس ليه ماتبادليني الشعور انا عارف انك تحبيني من نظارت عيونك شباب الجامعه كل يوم يعلقون علي وانا ما اهتمين وامشي وراك من كلاس لكلاس بس ابغى منك كلمه وحده وهي احبك حرام عليك ياليتك ترحمين الخفوق الي ينبض بأسمك انتي تلعبين بمشاعري وانا احترق من الشوق ودي بس المس يدينك
(وسكت)
ايمن:اخ خالد عندك شئ تضيفه
خالد:ايه ياليت يلبي لي الفنان طلب صغير
راشد متعاطف معه:اطلب يا خالد
خالد:انا ابغى اهدي هذي البنت اغنيه من اغانيك ويليت لو تغنيه الحين
سليمان:ايش الاعنيه
خالد:ربي يسامحها
سليمان:مشكور علي الاتصال..ها راشد بتغني الحين والا بعد البريك
راشد:لا الحين
راشد:امممم
هذي عسى ربي يسامحها
والا انا ماني مسامحها
تحاول بأطرافها تستر
وهو الي اكثر شئ يفضحها
ان جلست يورد الكرسي
توقف الدنيا مسارحها
لانه خلاصة فتنت الفتنه
الله يامحلاها ومملحها
ولا مشت علي الرصيف يقول
ياكوس تكفى هب وطرحها
ايه من ايات الله العالي
كل شئ يتمني يصافحها
الحزن يضحك كل ما تحزن
والفرح يبكي كل مطرحها
الله يحفظها ويحميها
والله يهديها ويصلحها
ترخصلي احيانا وتجرحني
وانا الي اغليها ولا اجرحها
احبها بجنون وبطيبي
تزعلني وانا الي اصلحها
قول لها يا اهل الجنوبيه
ترى الجفاء ماهو بصالحها
ماتخسر الانسان والشاعر
الي يقدرها ويمدحها
بعض الغلا كتمانه احسن له
ياليتني ماكنت اصارحها
الحب له سلطه وهيبه
واشياء لا يمكن اني اشرحها
لئيمه تدري انها جنونيه
ودك بعض الاحيان تذبحها
من كثر ماهي حلو موت تحس
هي مختاره ملامحها





في الرياض
سماح وبدريه عاشو جو مع الاغنيه مو هم لحالهم ديما فتحت لها الشغاله الباب وعلي دخلتها وراشد يغني وعاشت معهم جو واول ماخلصت
ديما وهي واقفه بعبيتها :واو تجنن ابغاها
:ارعدت والكهرب طافي بس بدريه وسماح منسدحين علي الكنبات الي في الصاله والراديو بينهم من سمعو صوت لفو شافو عبات سود والبرق خلا المنظر مرعب
البنات صرخوا:ااااااااااااااااا
ديما:بسم الله عليكم انا ديما
ام علي:وش فيكم وجع
ديما:هلا يما مافيهم شئ بس انا خوفتهم
سلمت علي امها والبنات وجلست
ديما:جلستكم رمنسيه
سماح:الرمنسيه والراديو مايجتمعون
بدريه:بالعكس مع برنامج صراحه يجتمعون ونص
سماح:سمعتي المتصل الي من شوي يا ديما
ديما:لا اول مادخلت بدت الاغنيه
بدريه:لو تسمعينه ترحمينه يحب وحده معذبته بجمالها ولا تعطيه وج
ديما:اجل كلمات الاغنيه تناسب
سماح:مره
ديما:المهم انا تحمست مع البنت الي من السعوديه وتدرس في الامارات
بدريه:أي المسكينه الي اغتصبها حبيبها
ديما طارت عيونها:وجع السالفه فيها اعتصاب والمقدمين صغار راحو عيالنا بشرب ملح
سماح:بالعكس حلو المشكله ببراعه
ديما:من حلها
بدريه:سليمان بسم الله عليه
ديما:وشلون
سماح:البنت قالت لهم انها حبت واحد وهو حبها وكل نهاية اسبوع يطلب منها فلوس وهي مالحظت من البدايه انه يستغلها بس في يوم اخذها معه بالقوه ورماها في الشارع مثل الكلاب رفعت عليه قصيه بس لانه ولد ناس معرفوفين ماقدرت عليه وخلوه برئ
ديما ضاق صدرها علي البنت:حسبي الله عليه
سماح:أي والله المهم تكلمت مع سليمان عن موضوعها وقالت له انها مظلومه وطلعت كل الي في قلبها وبكت وقطعت قلوبنا
بدريه:واول ماسكر قال سليمان ان البنت بطبيعتها حساسه وتدور علي الحب في أي مكان بس لازم تعرف ان الرجال مثل الذياب معهم انياب خطيره بس الرجال مو مثل بعض في الاحسن والاخلق وان البنت لازم تعرف ان الشاب لو تقبلها بسرعه وعطاها كلام حب في بدايت مشوارهم مع كم حركه نصحها تبعد عنه لانه لو يحبها صدق ماسمح لنفسه يشوف كرامتها تنهد وعرضها يروح بين يدينه لو يحبها صدق دخل عليها قدام اهلها مو من وراهم
ديما:كل هذا يطلع من سلوم والله خطير ..ها بدريه فكرتي
سماح:في ايش
ديما:ماقلتي لحبيبك وصديقة عمرك
بدريه:كنت بقول لها
سماح:وش السالفه
ديما:في واحد اسمه متعب خطب بدريه
سماح:متعب..وناسه..حلم الطفوله هههه
ديما:هههههه شفتي ربي يحبها
سماح:لا تقولين انك تفكرين وافقي يا ماما




في بيت ابو عبد الله
راحت عنود تصلح لها (هوت شوكلت)لانها بردانه وقهر ماسمعت قصة البنت عشان تتعض وتبعد عن شلتها سمعت سالفة خالد وابتسمت وصارت تفكر وشلون تتدلع عليهم عشان يزيد اهتمامهم فيها



في البندقيه
كان عبد الله يهدي حنان الي فجأءه انفجرت صياح
عبد الله طب فهميني من قمتي اليوم وش حلاتك وش قلبك كذا
حنان كانت واقفه تطالع في الناس ومرت وحدت نسخه اصليه من هنادي تذكرها وتذكرت وشلون تحب عبد الله
حنان وهي تسد اذانها:بعد عني ابغى ارجع للشقه ..رجعني
عبد الله:ماراح اتحرك الا اذا قلت لي وش فيك
حنان:احسن لا تتحرك انا بروح
عبد الله واقف مكانه:روحي بتدلين والشوارع هنا مب هينه
حنان طالعت الشوارع تخيلتها في الليل اكيد بتكون مرعبه بس تشجعت بما انهم في وضح النهار ومشت
عبد الله تأفأف:اوف صدق عنيده ومشاء معها عشان يرجعها
وهنري
وراهم
وراهم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-15, 11:48 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



نكمل الحلقة 22

في البحرين
سليمان:قبل مانختم حلقتنا حبينا نقول لكم ان حلقتنا اليوم مره رائعه بوجود السندباد معنا
راشد:الله يخليك
سليمان:بس في خبر محزن بينزل صاعقه علي البنات


سماح:ياربي من هالولد
ديما:بالعكس فضيع

سليمان:معليش يا بنات صاحب الصوت الحلو بيتركنا اليوم
ايمن:صحيح انا قررت اترك البرنامج استغل وقتي في دراستي كطالب طب


عنود:ههه غبي كذا البنات بيزيد اعجابهم فيك



سليمان:وكالعاده من اصول برنامجنا صاحب اخر اتصال يطلب واحنا نلبي غصب ورى خشومنا
ايمن:ههه الو
ردت بنت تصيح:الو
ايمن:تفضلي اختي
البنت وهي تشاهق من الصياح:ليه يا حياتي بتترك البنامج صدق سلوم خفيف ضل وحبوب بس انت حياتي
ايمن لف علي سليمان وراشد الي يأشرون بيدهم رقم 8 وهم يضحكون يعني هذي ثامن معجبه تدق عليه
ايمن كشر:معليش سليمان بيقوم في الواجب بس اطلبي قبل ماينقطع الاتصال وتندمين انك ماطلبتي لان البرنامج بيخلص
البنت تكمل شهاق وصياح:خلاص اطلب طلب بس لبوه
ايمن:اكيد بنلبيه
البنت:ابغى تغنون من اغاني راشد اكيد بس انت وهو دوتو
لف ايمن علي راشد الي عجبته الفكره
البنت:غنو تحدوه البشر او اغلى حبيبه
ايمن:ان شاء الله
سليمان:عاد مذيعنا ماراح تبخل علينا وخل ختامك معنا مسك
سليمان ابتسم لانه احرج ايمن وراشد زاد عليه بكم كلمه الي ان وافق
راشد:ابداء انت اول
ايمن:يسألوني ليه احبك حب ماحبه بشر
وليه انتي في حياتي شمسها وانتي القمر
راشد:وليه صوتك لاوصل صحراي يملاها الزهر
علميهم يالحبيبه آه أه يا اغلا حبيبه
سليمان:استمتعنا كثير بحلقة اليوم نشوفكم يوم الاربعاء في نفس الموعد مني لكم اجمل تحيه مقدمكم سليمان معتز
ايمن:وانا راح اودعكم علي امل انكم ماتنسون البرنامج وانا راح اكون موجود لو سمحت لي الفرصه ولو تبغون توصلون لي أي شئ قولو لسلوم لانه صديق دربي ورفيق العمر مع السلامه
بعد ماسكتوا شغل المخرج اغنيه اغلى حبيبه ..





دخل عبد الله الشقه معصب وسكر الباب بقوه
حنان دخلت لغرفتها وقفلتها
جاء عبد الله وحاول يفتح الباب
طقه بقوه:حنان ..حنان افتحي لازم نكلم
حنان ماكانت ترد عليه بس كان يسمع صياحها
رجف عبد الله الباب برجله:احسن موتي صياح ولا تطلعين
ودخل غرفته والوقت كان بطئ وممل تذكر اوراقه طلعهم وصار يشتغل فيهم

(بالله في عريس يشتغل في الهني مول تبعه)



في بيت سعد
قام سعد من النوم وعليا كانت في الصاله تقراء مجله
نزل من الدرج وهو لابس بدله رسميه وكاشخ (ابتسمت عليا) كان شايل الاب توب معه والعطر كاتمهم
عليا بخبث:وين رايح
سفها ولا طالعها وطلع من البيت
قامت بسرعه ولبست عبايتها وتلثمت ومشت وراه




دخلت هند لغرفة ناصر كانت باااارده وشوي ظلام
شافت خوله جالسه جنبه وماسكه يده وتصيح
قربت منها هند وكلمتها بهمس:خوله امشي نطلع
خوله تمسح دموعها:ما اقدر لو يخلوني انام عنده في الغرفه احسن
هند:مجنونه لو شافوك اهله وانتي نسيتي نفسك بأي صفه تجلسين عنده
خوله..زادت صياح
هند:لحول قومي لا تزعجينه
خوله:تخيلي يا هند بعد ساعتين لو ما صحى بيدخل غيبوبه
هند:لا حول ولا قوه الا بالله..ادري بس قومي يلا
خوله وقفت وهي ماسكه يده:الله يشفيك ويخليك لي
هند في نفسها:الحمد لله صدق الحب جنون



طلع سليمان وايمن من الاستديو مبسوطين
سليمان:احلا حلقه
ايمن:اكيد راشد معنا
سليمان:قسم بالله هالانسان محبوب وله حس فني مرهف سمعته وشلون يغني *امي يا اجمل حب عشته بدنياي*والله اشتقت لأمي شكلي بكلمها بعد شوي
ايمن:هههه اثر فيك
سليمان يطق ايمن علي كتفه:وانت..انت طول عمري ماكنت ادري ان عندك حس فني وانك تحب تغني
ايمن:ياقدمك من زمان كنت اغني بس في غرفتي
سليمان:تصدق عبد الرب ادريس دكتور
ايمن:واذا صار وش قصدك
سليمان:هو دكتور ويغني غن يا اخي شف البنات اليوم مثل النمل عليك الله يهديك سرقت الاضواء مني
ايمن:ههه عاد هالبنات لو شافوك تركوني انت احلى
سليمان :احم تسلم يا ايمن والله احرجتني
ايمن:ههه(وصار يتلفت يمين وشمال) ياربي السياره مع الشباب تتوقع وينهم
سليمان:مدري بس فيصل ماعجبني وجهه يوم نزلونا في الاستديو
ايمن:انا حاس ان جيتنا للبحرين فيها انا
سليمان:يمكن بس هم وينهم



هم
وين
مطرودين
طردهم الجد علي طول

ريان كان يسوق لان صديقه مقهور
فيصل:قهر ماعطاني فرصه من قلت انا حفيدك طالعني بحقد وطلعني برى البيت
ريان ضاق صدره:لا تهتم انساهم سنين عايش بدونهم
فيصل:كلهم ماهموني بس آآآه بين عيوني هنوني ..
ريان:من هنوني
فيصل:اختي هند
ريان ابتسم:علي طول دلعتها
فيصل:يمحلاها تجنن
ريان:مادامك اخوها اكيد تجنن ..نرجع لشقه
فيصل:لا بكلم الشباب خل نتعشى في أي كورنيش
ريان يطالع الساعه:أي عشاء تو الناس
فيصل:انا اذا تضايقت احط حرتي في الاكل
ريان:هههه ولا يهمك نروح لاقرب مطعم
فيصل يحاول يهدي اعصابه باي شئ:مسكين حرمتك من روحت الاستديو وفي الاخير ننطرد
ريان ابتسم لانه عرف ان فيصل يبغى يروح عن نفسه:أي والله كله منك في احد يفوت راشد حتى الحلقه ماتنعاد صدق ماتنعطى وج
فيصل:والله انت وجهك نحس من جيت معي قلبو علي
ريان:اقول عاد من زينك يابو عيووون زرق
فيصل:ياشين الي يغارون
ثنيناتهم:هههههههههههه


ومرو علي ايمن وسليمان واخذوا ملابسهم كلها وحجزو لهم كورنيش اربع ايام


في غرناطه(الرياض)
جلس سعد ينتظر عالية الشان الي اتفق معها انه يشوفها هنا كان يحاول يأخذ رقم جوالها بس مارضت وقالت له يرسل لها صورته عشان تعرفه لو شافته(هي اصلا دارسه معالم وجهه وتعرفه من بعيييد)

عصب وحس برتباك وصار يهز رجله ويتلفت يمين وشمال
لفت نظره بنت ريحت عطرها قويه وعبايتها مخصره وجسمها شوي مليان متلثمه وعيونها كلها مكياج بس طالعه عيونها..شئ .. كانت تتمخطر بمشيتها (وجلست قدامه)سعد ماستوعب جلس يطالعها
فرقعت بأصابعها قدام وجهه بكل غرور وقالت:ياهوو وين رحت
سعد: انتي عالية الشان
غمزة عليا:بشحمها ولحمها
سعد:الله عيونك حلوه انا اشهد اني ماقد شفت وحده عندها نفس عيونك
ضحكت بدلع وفي نفسها تقول...يامنافق انا زوجتك ماتعرف عيوني ..ولا تتغزل ولا عمرك قد شفت مثلهم
سعد:وش تشربين
عليا فكرت وقالت بشوف يرتبك او يعرفني لان شرابها المفضل هو:ابغى موكا بارد بس سكر زياده ولا ابغى فوقه شوكلاته
سعد:انتي ماطلبتي شئ ثواني وهو عندك
عليا انقهرت لو انه دقيق عرف انها زوجته بس الدلخ دلخ

وجلست معه ربع ساعه وقامت بحجت انها شافت واحد من اخوانها ورجعت للبيت قبله ومسحت مكياجها وهو رجع للبيت كالعاده الفجر وكملت لعب معه في الماسنجر


ومر هالاسبوع بسرعه
عبد الله مقهور من حنان الي ما تسكت من صياحها اذا شافته
وصار كل عصر يطلع لحاله ويتركها في الشقه وهنري عرف وين ساكنين وعرف رقم الشقه وبعد عرف وقت طالعت عبد الله

اما سليمان وايمن لاحظو ان فيصل متضايق وسألو ريان مارضى يقول لهم بس قال لهم يحاولون قدر الامكان يصيرون (فني) وطول الوقت يضحكون عشان يفرفش معهم


وبدريه فكره وفكره واخيييييراً واقفت علي متعب


فهد عصب من عياله الي من رجع ايمن وهم تعليق ويقلون لامهم عن ابوهم يوم كان معهم في الفيصليه وكيف رفض انه يأخذ وحده عليها بس خرب فرحت عبير الي من قالت(أ) بتتكلم هزاءها من دخلو غرفتهم وهددها انها لو قالت عمري وحبيبي وحياتي قدام عياله بيطلقها ..




السبت ودرجة البروده زايده في الرياض والساعه سبع وربع والامطار تهطل بغزاره وازعاج السيارات يوجع الراس لان اليوم حركت السير زايده لان طلاب الكليات والجامعات انضمو لطالاب الابتدائي والمتوسط والثانوي


عصام ضرب الدركسون مقهور من الزحمه:اووووف ماصارت وش هالناس تقول نمل
ايمن مغمض عيونه:هذي الرياض وسكانها
عصام:الجو مرعب مره ظلام
ايمن يفتح عيونه:اصبر عشر حدعش وتطلع الشمس الي تضرب في عينك ضرب
عصام:سليمان في نفس جامعتك
ايمن:لا سافر امس للكويت عشان يدرس اعلام
عصام:وقول ليه الاخو متضايق
ايمن:والله بفقده بس بيجي لرياض كل اربعاء وخميس وجمعه
عصام:ايه امس المخرج قال لي ان برنامج صراحه بيصير بدل كل اثنين واربعاء بيصير اربعاء بس عشان سليمان
ايمن يتنهد:ياحبي له والله انه غالي عندي
عصام:صادق ضحكته تهز قلوبنا وكلامه ينقط عسل اشهد انه اخوي الثالث الي ماولدته امي
ايمن ابتسم:وينه يسمعنا صدق بيكبر راسه
عصام:ههههه





في السور عنود واقفه عند الباب ومعها مظله كبيره(حقه الحجاج)
عنود:شررررووووق يلااا بسرعه تأخرنا
شروق جت تمشي ببرود وتفرك عينها وزياده علي كذا تثاوب وفيها النوم بس من شافت المطر طارت عيونها(اللللللله مطرررر)كانت بتطلع وسط المطر بس عنود جرتها من شنطتها
عنود:وين رايحه
شروق :بروح للمدرسه
عنود:وبتروحين لسياره كذا علي طول
شروق تناظر السياره:ايه ليه
عنود:ولبسك ياماما وشعرك بتروحين للمدرسه تنقطين مويه
نزلت شروق راسها وهي مبوزه
عنود تنهدت :يلا امشي معي
وفتحت المظله ومشو والمطر يطلع اصوات حلوه من فوقهم وشرووق مره مبسوطه وفرحانه بالمظله والود ودها تروح للمدرسه مشئ عشان تمسك المظله وتلعب فيها

ركبو السياره وكالعاده حمود وراهم وعنود متشققه من المزيون الي يموت فيها




طلع معتز وهو يلبس جكيت كحلي فوق ثوبه الاسود وشاف ماجده وافقه تطالع المطر من الدريشه الي في الدور الثاني كانت اكبر دريشه في بيتهم واي شخص يمر في حديقتهم يقدر يشوف الشحص من راسه لاخمص اقدامه

قرب معتز منها وحست ماجده فيه مسحت دمعتها قبل ما يلاحظها ولفت مبتسمه
ماجده:صباح الخير
معتز ماعجبه وجهها وعقد حواجبه:صباح النور
ماجده كانت تتهرب من عيونه وقربت منه وهي تسكر ازارير ثوبه
معتز:ماجده
ماجده وهي تسكر ازاريره ببطئ:نعم
رفع معتز راسها وشاف دموع:ليه كل هالدموع
تغيرت تقاسيم وجها وحمرت خدودها وضمته بقووووه :سليمان...
ابتسم معتز وهو يضمها لصدره بحنان:فقدتيه..والله ان البيت بدونه ولا شئ
ماجده:ياليتني ماوفقت علي دراسته
معتز:حرام عليك تحطمين حلمه بعدين اذا خلتيه طول الوقت قدامك بتحطمين ثقته بنفسه ومارح يحس انه كبر وله حياته الخاصه
رفعت راسها:مهما كبر بيظل صغير في عيني
معتز:يلا عاد لا تتدلعين علينا ولا تضيقين صدرك واهتمي بنونو الجاى
توسعت فتحت عين ماجده:طلعت نتايج التحاليل
معتز:ايه وفي نونو جاي في الطريق
رجعت ضمته وهي تصيح:يالله احمدك واشكرك كنت غبيه يوم صدق كلام الدكتور الي قال لي مستحيل تحملين مره ثانيه
معتز:الحمد لله على كل شئ





في الجامعه
كانت فاطمه تمشي بكل غرور وفي ثواني كونت شله لها البنات مايهمهم الا الظاهر وشافو هيئتها وواضح انها بنت عز ولبسها اوكي ومكياجها قوي علي طول تعرفوا عليها

علي عكس رازان الي كانت جالسه في القاعه بكل هدوء وتبتسم لاي بنت تطالعها
رازان طلال ال...
رفعت رازان يدها :موجوده ..
من نطقت الدكتوره اسمها القاعه كلها تكلمت

معقوله ما صدق

بنت ال... بينا بروح اصادقها

واو وانا اقول من وين كل الهحلااااا

تتوقعين هذي بنت مين .

مين

يالغبيه هذي بنت ال...المعروفين هنا في السعوديه ونصهم ساكنين في ايطاليا


اايوه هذي اهلها تجارتهم كلها في ايطاليا واسم ابوها طلال يهز السوق هز


ابتسمت رازان وهي تطالع في الموسوعه الي فيدها وتقول في نفسها:ههه بايخين هذا الي هامهم على بالهم اني مبسوطه في حياتي مايدرون ان ناقصني شئ اغلى من كنوز الدنيا وما فيها ناقصني حضن امي الدافي وينك يا امي وينك..


قامن خوله من النوم او بالاصح ما نامت فتحت درج الكومدينه وطلعت علبه فيها عطر هديه من الغالي ناصر ضمت العلبه وهي تحس براحه علي الاقل قام من غيبوبه وبعد اسبوع بيرجع لدوام بس للأسف مايتذكر شئ الي عرفه ان اسمه ناصر وانه يشتغل في المستشفى صيدلي وامه اسمها حصه بس ....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-15, 11:53 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



**الحلقه الثالثه والعشـــــرون**


ياررررربي فيني النوم
هذي الجمله الوحيده الي من قام مانطق الا بها
الناس اول يوم في الجامعه لهم يكونون مبسوطين لان طريقة دراستهم بتكون غير ومافي لبس موحد وبعد الي بيلبس الي يريحه يلبس ولا عنده في احد بس الله يخلف سليمان طاق بالشعب وماله خلق ومتنرفز لان السكن الي نازل فيه اغلبه طلاب جامعه وراعين سهر وازعاج هو عجبه الوضع يعني لو زهق يلقى من يضيع وقته معه بس سهر للفجر بالازعاج لا هو وقت الفجر يمشئ بجو حلو وهادي

وصل للجامعه
ونزل من سيارته السبورت(فراري) وهو يحس ببرد بس الشمس طالعه في الكويت كان لابس نظارات شمسيه وبنطلون جينز اسود وقميص اسود مخطط بأزرق وبني وشعره كان مثل عمه او بالاصح الصحيح كان فيه شبه كبيييير من عمه ريان (بختصار الولد مزيون مثل عمه)
رفع نظارته وتركها على شعره وجلس يطالع شباب الكويت صدق فاضين لبسهم كله حركات ولا شعورهم حدث ولا حرج بعضهم صابغين شعورهم ومسوين سبيكي وحركات عجيبه
تنهد سليمان:صدق فاضين
نزل النظاره علي عينه ومشى في الساحه بينهم وعيون البنات بتطلع عليه قبل لا يدخل وقفه واحد
خليفه:لوسمحت بطاقته
سليمان:اوووف ياربي فيني النوم
خليفه:وانا وش دخلني بطاقتك لو سمحت او ارجع من المكان الي جيت منه
سليمان لف وطالع مكان السياره بعيييده بنسبه لواحد ماله خلق وفيه النوم
راح لسياره وطلع بطاقته الي تثبت انه من طلاب هذي الجامعه وعطاها خليفه الي مسئول عن دخول الطلاب
كانت الجامعه قسمين قسم للأعلام وقسم للفن والمسارح
دخل سليمان قسم الاعلام وفتح باب القاعه الي كنها مدرجات ملعب وشبه مليانه (شال النظاره وعلقها علي صدره)وجلس يطالعهم
سليمان:ياللله جحاج مو طلاب هذي قاعه وحده اجل لو يجمعون الجامعه كلها
دخل ورفع راسه يدور له مكان ولاحظ مكان في الاخير طلع الدرج الي في الوسط وجلس وستغل جلوسه في الاخير وطلع جواله ودق علي ايمن
ايمن:هلا والله بهصوت
سليمان:اهلين كيفك وكيف اهل الرياض
ايمن:الرياض واهلها يسلمون عليك
سليمان:ها كيف الجامعه كويسه
ايمن:هذاني توني حاط رجلي فيها مشاء الله تصميمها مره حلو وراقي
سليمان يطالع الساعه: تأخرت اجل
ايمن:لا ماتأخر
سليمان:والله انا يالله يالله صحيت وجيت متأخر بس زين المحاضره الاولى فاضيه
ايمن:هههه لا الوقت عندنا حنا غير انتم سابقينا بساعه
سليمان:ايه ادري اخبار عصام
ايمن:والله قبل شوي نتكلم عنك
سليمان:اها بس لا تسيرون حشيتوا فيني
ايمن:ههه افا عليك نقول انك اخونا الثالث
سليمان حس بحنين لهم بذات ايمن متعود يشوفه كل يوم:
سليمان:اقول لا تكمل ترى اترك حلم الطفوله وارجع لرياض مشي
ايمن:ههه لا اجلس مكانك عشان ماتجينا في المستقبل متندم وتقول بسببكم رجعت لسعوديه ولا حققت حلمي
سليمان:ههههه كيف الجو عندكم
ايمن:غيم ومطر يخوف
سليمان:احنا عكس صح برد بس الشمس طالعه امس في الليل نزل مطر

((هههههه))

ايمن:اسمع ضحك بنات
سليمان يطالعهم:ايه القاعه نصها بنات
ايمن:عاد ماوصيك لا تقرب منهم
سليمان:الا قل هم لا يقربون مني والا انا مستحيل ادخل دوامات الحب الكاذبه
ايمن:تحدي
سليمان:تحدي
ايمن:تراك عند كلمتك وان حبيت وحده منهم وحده من سفراتي علي حسابك
سليمان:تم
ايمن:ياويلك
سليمان:ههه وانا عند كلمتي يلا باي
ايمن:باااااي

سكر السماعه وهو يشوف البنات مبلمات علي ضحكته جت وحده وجلست جنبه بس هو سحب ملزمته وبعد عنها وجلس بين ست شباب وواضح انهم مرحين ومن صنف سليمان



الظهر


العصر


المغرب


والوقت في البندقيه الحين (عصر)
عبد الله كان يكلم في جواله:وصلت للفندق زين انا جايك الحين ..لا معي كل الاوراق...اهم شئ الملفات كلها مختومه ..حلو يلا جاي


سكر عبد الله وقام وفتح باب غرفة حنان
حنان كانت واقفه عند الدريشه :لو سمحت قبل ماتدخل طق الباب
عبد الله:ومن متى استأذن من زوجتي
عبد الله:حنان وانا اكلمك لفي علي
حنان تطالع الشارع ولا كأن عبد الله يتكلم او موجود
عبد الله عصب ومشى صوبها ولف بجسمها كله عليه بعصبيه
حنان:أي عورتني
تركها عبد الله بسرعه ..لانه مايقدر يستحمل المها يكره دموعها ويحاول بأي طريق يشوفها تبتسم مره ثانيه
تنهد وتعوذ من ابليس
عبد الله:تقدرين تطلعين من غرفتك وتجلسين في الصاله انا طالع (ومشى صوب الباب)

عبد الله قال كذا لانه يعرفها طول ماهو موجود تحبس نفسها في الغرفه وماتاكل الا بعد مايطلع
وقف عند الباب:انتي ماتغديتي الاكل في المطبخ التحضيري (ابتسم)تبغين شئ
حنان ارتبكت من ابتسامته ولفت :لا مابغى شئ


طلع عبدالله من الشقه ونزل تحت هنري من شافه رفع جواله وكلم جويخبره ان الخطه بتبداء الحين





ريان:ههههههههههههه ههههههههههه ههههههههه
سماح كانت تناظر ريان وهو يضحك جت وجلست جنبه في الصاله
ريان:هههههههه هههههههه
سماح:حشى فيك حرت ضحك
ريان يطالع التلفزيون:والله انه مسلسلي المفضل
سماح شافت التلفزيون وكان ريان يطالع مسلسل(ذا برني ماك شو)
سماح:قديييم كنت شايفه وشايفه (فريند)للحلقه الاخيره
ريان:لا تعيرينا عاد سكنت فتره في ايطاليا وشافت اغلب الافلام والمسلسلات قبل تنزل في السعوديه وجايه تنفخ ريشها علينا
سماح:هههه حره
ريان:يافرحه ما تمرت ماراح ترجعين لايامك السابقه
كانت سماح تضحك بس من سمعت كلام ريان سكتت

ريان ندم لانه عرف انه ضرب علي الوتر الحساس
ريان بلطف:سوري سماح والله زلت لسان
سماح وهي تتذكر طلال ورازان:لا تخاف انت ماقلت شئ
سكت ريان وحط عينه علي التلفزيون
اما سماح سرحت في الافكار....اه وينك يا طلال تغيرت اولا وكيف رزان الي بعمرها الحين بالجامعه ...

طررررررخ
لف ريان وسماح وهم يشوفون امهم واقفه قدام صينيه طاحت منها واكواب الزنجبيل والغجر مكسوره ومنكبه علي الارض
ركضت سماح ومسكت امها:بسم لله عليك ولا يهمك فدوه يالغاليه
ريان:يما فيك شئ
كانت ام معتز ماسكه قلبها
سماح نادت الشغاله تنظف المكان وريان مسك امه وجلسها علي اقرب كنبه وجلس جنبها هو وسماح
سماح:يما وش فيك
ام معتز:مدري قلبي ناغزني علي اختكم
ريان:لا تخافين علي حنان ان شاء الله بخير
ام معتز:مدري انا مو متطمنه
سماح:ولا يهمك انا عندي رقمي الثاني الدولي بدق علي رقم شقتها اخذته من عنود امس
ريان رفع راسه ولا شعورين قال:وهي وش اخبارها
سماح استغربت يسأل عن عنود
ريان لاحظ نظرات اخته وامه وتدارك الموقف:وش اخبار حنان تكلمي
سماح:اشوه احسبك تسأل عن عنود
ريان:وانا وش ابغى فيها انا اسأل عن اختي
سماح:انا ما كلمتها لاني اخذت الرقم وقت يكون عندهم ليل
ريان:حركات ياحنون والله وطرتي للبندقيه
سماح: ههه تتذكر انت وشلون كنت تحرها وانت تكلمنا من هناك
ريان:ههه ايه يلا دقي عليها
ركضت سماح لغرفتها تجيب الرقم الدولي
ريان:شوي شوي يالدباء لا ينكسر الدرج علي بالك توك بنت
طلت من فوق:بنت غصب ورى خسمك يالشين بعدين خف علي انا لا انكسر مو الدرج
ريان:مسكيييينه انا احلى ولد في العائله هذا اولا وثانيا الدرج اولى منك
ام معتز:ههه ماتكبرون ياخوفي يطلع سليمان مثلك
ريان:وناسه لو طلع مثلي

نزلت سماح وهي حاطه الجوال في اذنها

كان حنان جوعانه وتاكل مشاوي وتشرب ببسي دق التلفون شربت كاس مويه وهي تمشي ورفعت السماعه:الو
سماح:ا...كانت بتقول الو بس سحب ريان السماعه
ريان:هلو كان أي توك وذ مس هنان
حنان مستغرب:يس ام مسس هنان
ريان:ذير ار مني برزنت اوت سايت كان يو كم تو تيكت
(حنان فكرت ان عبد الله يحاول يراضيها بالهدايا)
حنان:نو اول ذا برزنت تو يو
ريان:اوف في احد يرفض هدايا
حنان:يالخاااايس من وين طلعت
ريان:هههه من بطن امي اخبارك
حنان:مشتااااااااااااقه
ريان:من جد بترفضين أي هديه توصلك
حنان:مصدق ان لعبتك بتمشي علي بعدين من يعرفني هنا
ريان:حركات ورحتي للبندقيه
حنان:شفت عشان ما تقهرني هذاني طلتها
ريان:لا يكبر راسك ياحرم الدكتور عبد الله هو وينه ابغى اكلمه
حنان ماعرفت ايش تقول مستحيل تقول انه طلع وتركها وانها ماتكلمه
حنان:نايم اذا صحى اخليه يكلم
ريان:لا مو مهم بس امي خـــ
سحبت امه السماعه
ام معتز:هلا يمه وشلونك
حنان:بخير انتي اخبارك


ريان وسماح مستغربين من امهم تكلمها بنبره مره عااااديه ولا كأنها مشتاقه لها وشكلها قدامهم غييييير كانت تبكي بدون صوت وتبلع عبراتها

ام معتز:يلا مع السلامه
سماح:لا ليش سكرتي ابغى اكلمها
ام معتز:تقول الباب يدق راحت تشوف مين
سماح:الله يوفقها
ريان وامه:امييين




لؤي ارتااااح كثير يوم رجعت هيفاء هو صدق يمووت فيها وهي اغلى من البترول عنده بس ماتدري عن حركاته مع انها تشك كثير في تصرفاته اخر مره سألته ليش عندك جوالين كذب وقال ان واحد للأهل وواحد للمستشفى
كان يمشي في اسياد المستشفى ولفت نظره وحده طالعه من غرفة الصيدله الخاصه بالنساء وعيونها كانت تلمع بصوره مو طبيعيه شدته وحاول يقرب منها

لؤي:ليش العيون النعسانه زعلانه
رفعت خوله راسها وهي مالها خلق بس أي بنت في المستشفى تتسمر لو مر عندها لؤي اجل وشلون لو تكلم معها
حست بكهرب في جسمها نفضها نظرات لؤي مره تشد
لؤي:ماردتي علي
خوله:لا ولا شئ دكتور بس فبل شوي انا جايه والجوء برى فيه شوي غبار دخل في عيوني
لؤي بخبث:تعالي معي لمكتبي خليني اشوف عيونك
خوله خافت:لا عادي غسلت وجهي
لؤي:لا خليني اتطمن عليك
خوله خافت من اصراره وخلت جماله علي جنب واخلاقه الخايسه علي جنب

خوله جمعت كل قوتها وقالت:انت دكتور اسنان والا عيون
لؤي ابتسم ابتسامه تدوخ يحق له يبتسم اسنانه روعه اكيييد هو دكتور ويعرف يحافظ عليهم
لؤي:على شانك اصير دكتور عيون
خوله:اوف معليش دكتور انت شكلك فاضي بس انا مشغوله
لؤي:يعني لو فضيتي تمرين علي
خوله:دكتور فيك شئ
لؤي تكتف وتسند علي الجدار:يمكن بنجن بسببك وبسبب عيونك

خوله رجع فيها الزمن ورى تذكرت ناصر وغزله الي كان يرفع ضغطها..آه وينك يا ناصر الاولي انا مستعده اسوى أي شئ بس ترجع ناصر الي يضايقني ويحبني بطريقه جنونيه

لؤي يمرر يدينه قدامها:ياهوو وين رحتي اكيد تفكرين فيني
خوله عصبت:دكتور ارجوك ابعد والا راح اخبر مدير المستشفى عن تصرفاتك
ومشت وتركته
لؤي:هههه تعجبني البنت الي تعصب بسرعه
(دق جواله)...
....بنت التخصصي..يتصل بك
لؤي:هلا والله واخيراً تكرمتي وكلمتيني
رد بسرعه قبل لا تقفل




حنان بعد ماسكرت التلفون راحت تفتح الباب بس قبل لا تفتحه
حنان:هوو
بنت:روم سيرفس
طلت حنان من فتحه الباب وشافت وج بنت
حنان:هو ار يو
البنت:ايام ذا هاوس كيبر

البنت كانت ترتجف لان جو كان وافق من بعيد ومأشر عليها بالمسدس واي اعتراف او كلمه بتكون الرصاصه في صدرها

فتحت حنان الباب ولاحظت ان البنت مرتبكه استغربت اكثر يوم التفتت البنت تناظر جو
طلت حنان من الباب وشافت واحد مأشر بالمسدس علي البنت سحبتها بسرعه للشقه وقبل لا ما تسكر الباب دفه جو و هنري

حنان خافت وصارت تتنفس بصعوبه(هذي عاده عندها لما تخاف تتنفس بصعوبه شديده)
قرب منها جو وهي ترجع علي ورى(صقعت في الطاوله )وطاحت الجره وانكسرت
حنان وهي تصيح:نو...بليز..نو
جو:لا تخافين تعالي
حنان زاد خوفها:عربي بعد عني الله يخليك لا تسون فيني شئ
جو:هنري تعال انت تقدر تشيلها بالراحه
قرب منها هنري بعد ماربط البنت وحط لزق علي فمها
هنري:تعالي ياحلوه
حنان صارت تركض في الشقه:لا ابعدو
وصارت ترمي عليه المزهريات والخداديت أي شئ يطيح في يدها ترميه حتى اكلها رمته عليهم
هنري:وبعدين ياحلوة بتركضين في الشقه مثل البساسه تعالي لي وريحين
حنان وهي ترمي عليه الملاعق والشوق:حقير ابعد ياقذر
جو اطلق رصاصه اربكت حنان ووقفت متسمره في مكانها من الخوف والبنت اغمى عليها
هنري هنا مسكها وضرب في يدها ابرت مخدر ولان جسم حنان هالايام ضعيف وماتنام زين استسلمت للمخدر ونااامت
جو حس بصوت فخذو حنان وطلعوها من الشقه وحطوها في كرسي متحرك ولبسوها نظاره كان شكلها يوحي انها صاحيه بس كانت نايمه نزلو تحت واغلب الموجودين يعتقدون انها معاقه




الو..
بدريه:هلا والله بأختي
ديما:اهلين كيفك
بدريه:بخير يلا وينك
ديما:يلا شوي وجايه بس قاعده استنا احمد
بدريه:ليه وين عادل
ديما:في المستشفى الشغل عليه كثير والله من يرجع يحط راسه علي اقرب وساده
بدريه:الله يجزاه خير والله الاطباء نعمه من الله لنا ..الا في في غرفتك تلفزيون
ديما:ايه
بدريه:افتحيه وحطي قناة وناسه في كلب الزيلعي والله يجنن
ديما:هيي اليوم الرجال جاي يشوفك وتقولين ان الزيلعي يجنن هذا بدل ماتنتفضين من الخوف وتستحين جالسه تناظرين التلفزيون
بدريه:اووه قاعده الهي عمري بس صدق الزيلعي صاير شئ
ديما:ياربي كرهته انتى من جهه وعنود من جهه ثانيه امس جتني في بيتي وهي طول الوقت علي قنوات الاغاني واذا جت اغنيه الزيلعي رفعت له
بدريه:يحق لها يجنن
ديما:هو صدق حلو وكلمات اغنيته رائعه بس الولد ناااعم بزياده مره مملوح قبل نقول جواد ناعم طلع الي انعم منه
بدريه:ههههه صادقه من ناحيت ناعم ناعم وعيونه تجنن
ديما:اقول بدريه طلال يضرب بوي بنزل له باي
بدريه:باي


عبد الله كان في اجتماع مع دكتور فرنسي ونواف الي جاء امس من السعوديه عشان يتكلمون في مواضيع الجراحه والتجميل واشياء توجع الراس
بس عبد الله كان معهم ولا معهم كان يتذكر وج حنان ويتذكر كلمات الاغنيه الي تقول
ياذوق وكلك ذوق
لو تهدى بس وتروق
تفهمني من نظره
الحب لك والشوق
لا تخاف من الاحساس
انسى عيون الناس
قلبي تحت امرك
سيدي وتاج الراس


وقف عبد الله وهو مستعد يسوي أي شئ تطلبه حنان وهالفتره كانت تقول رجعني لسعوديه فقرر انه يطلع من الاجتماع ويحجز له ولها علي اول طياره لسعوديه






طلع ريان لغرفته وقرر انه يتصل في عنود جلس علي سريره وهو مرتبك ويحس برعشه بس تشجع ودق
عنود كانت جالسه تقيم تعابير البنات وكان موضوعهم عن الوطن واغلب البنات كاتبين اشعار واغاني وطنيه الي كاتبه اغنيه (ياسلامي عليكم يالسعوديه)والي تقول(عاشت عاشت بلادي)
والي شاكه لها اغنيه محمد عبده ورابحه كامله(مكانتك يابلادي دووم في القمه)

عنود:هههه خوش جيل والله شكلي بقراء تعابيرهم اليوم علي الشباب بيفقعون ضحك
((دق جوالها رقم غريب))
عنود عادي ترد علي ارقام غريبه

عنود:الووو.
ريان سكر السماعه علي طووول
عنود:مالت عليه صوتي يجنن ما يخوف
((رجع دق نفس الرقم))
عنود:الو نعم
ريان:اسف سكرت الخط بوجهك
عنود وهي تدور في غرفتها:لا عادي اهم شئ اعتذرت
ريان:عنود عرفتيني
عنود وقفت:انت تعرفني
ريان:ايه اعرفك وانتي عطيتيني رقمك
عنود وهي تعض علي شفايفها والفرحه مب سايعتها:انت صاحب الفاكسات
ريان:ايوه انا
عنود وهي تكمل دوران:قصايدك رااااائعه
ريان:بعضها كلمات اغاني واشعار من ديوان موجود عندي
عنود:واو شكلك رومنسي
ريان:بالعكس انا مرح واحب الهيصه والهبال بس قدامك اكون طفل مؤدب
عنود:ههههههههه
ضحكتها ذوبت ريان
ريان:هههه فديت الضحكه واهلها
عنود:تسلم
ريان:ماعرفتيني انا..
عنود:لا تقول انا بحاول اعرفك بطريقتي الخاصه مثل ماوصلت لي انا بوصل لك
ريان حب حركتها هذي:طب وشلون
عنود:بحاول
ريان:ترى رقمي بدون اسم
عنود:انا حاسه اني اعرفك بس اصبر علي
ريان:اكيد تعرفيني
(هنا سماح فتحت الباب)
ريان:اكلمك بعدين باي

سكرت عنود وهي تضحك
عنود:هههههه علي بالك اني ماعرفتك ياحمووود ياحلوك وحلو بشرتك البرونزيه

سماح وهي تجلس جنب ريان في سريره:ليش سكرت
ريان معصب لانه قاطعت عليه المكالمه:لا عادي اصلاً كنت بسكر من قبل ماتدخلين
سماح:ريان
ريان:نعم
سماح:مافكرت تتزوج
ريان بخوف ان امه خطبت له:لا وياويلكم اذا كنت خطبتو لي
سماح:امي تو تقول ماراح تخطب لك الا اذا كنت تبغى تتزوج وبتختار الي تبيها
ريان ارتاح:وش عندك كاشخه
سماح:بروح لبيت خالتي اليوم الشوفه الشرعيه لبدريه
ريان:يحليلها مابغت تتزوج
سماح:ههههه بفقدها لو راحت
ريان:ولا يهمك انا عندك
سماح:لالا انت ابعد عني عادي افتك من مزحك البايخ
ريان:لا والله مادامك تبغيني بعيد عنك ليش جايه برجلينك لي
سماح:بس كذا من زمان مادخلت غرفتك
(وجلست ع السرير)
ريان وقف فوق السرير :انزلي من سريري ويلا برى بدل ماتقول بسولف معك ياخوي الجذاب تقول من زمان ماشفت غرفتك
سماح طلعت بسرعه وهي ميته من الضحك

جلس ريان على سريره وتربع:اوريك انا مزحي بايخ بتندمين اليوم كثير وان ماخليتك تصيحين مثل ذاك اليوم ماصير انا ريان حلم بنات السعوديه ..هههه



طلعت سماح لبيت خالتها ودخلت هي وديما سوى
وجلسو البنات ضحك وسوالف عن الجامعه والبيت والحمل
ام علي قطعت عليهم سوالفهم
ام علي:يلا بدريه
بدريه انقلب وجهها وبطنها مغصها
ديما:هههه هذي القويه
سماح:لا صدق هالحظه مرعبه
ديما:صادقه يوم اشوف عادل كن زلزلال يهز الارض وانا شايله صينيت العصير
سماح:ههههه تعالي خل نطل من الدريشه ونشوف سيارت الحبيب
بدريه وهي خايفه:باااااايخين هدوني
ديما:تعالي يابدريه شوفي سيارة زوج المستقبل متعب
بدريه طلت وشافت سيارة(شرليزر)
بدريه:واو سيارته شئ
سماح وهي تدفها للباب:اطلعي يمكن صاحب السياره يطلع احلى منها
طلعت بدريه مع امها ونزلت الدرج
علي:زين لبسك ساتر يلا امشي معي
بدريه مسكت يد اخوها بخوف
لف عليها علي وطالعها بحنيه:خايفه
بدريه هزت راسها بأيه بعدين لا
علي:ههههه اموت انا علي الارتباك امشي

عطتها امها صنيه فيها ثلاث انواع عصير
بدريه:يمه احسها ثقيله
علي:ههههه وش جاك
ام علي:لا عادي هذا لانها خايفه
بدريه:لا ماخفت
علي وهو رافع حاجبه:/وااااااااضح يامدام بدريه

مشت معه بدريه ودخلت للمجلس بخوف كانت خايفه اول مادخلت شمت عطره كان قوى قوى بس تموت هي فهذا العطر من مايميز ريحت عطر جيفنشيى ما استغربت لان اغلب الرجال صارو يستخدمون عطورات نسائيه قربت منه وحست انه وقف وكانت طول الوقت منزله راسها ماشافت الا يده الي اخذت العصير وصوته وهو يقول(مشكوره)

لفت علي اخوها علي ورفعت راسها وهي تتنفس ومدت له العصير
علي:يلا شوفيه
احرجها علي بجملته كان ودها تذبحه
متعب:ههههه خلها علي راحتها متى مارفعت راسها انا كلي تحت تصرفها
استغربت بدريه من جرائته ورفعت راسها وانصدمت لانها شافت هالوج قبل في موقف كرهته فيه كثيرررر


رجع عبد الله للشقه ومعه تذكرتين لسعوديه كان يبتسم وهو يرتب في باله كلام بيقوله لحنان مايدري ليه هالمره يحس انه مشتاق لها وقرر بعد انه يعشيها اليوم برى كافي خمس ايام اكل داخل الشقه
انفتح الفت وكان باب شقته قدام الفت استغرب يوم شاف الباب مطرف
ركض وفتح الباب كان شكل الشقه يخوف بعض الاثاث متكسر والاكل مرمي علي الارض كان يسمع صوت صياح دخل غرف النوم مالقى احد كان يسمع صوت صياح بس مايدري وين
عبد الله بخوف:حنان حنان انتي بالضبط وين
لف وشاف بنت مربوطه جنب طاولت الاكل وكرسي طايح فوقها
عبد الله:حنـــ كان بقول حنان بس سكت لان البنت هذي غير
فك رباطها وهو يسألها :وش صاير وين حنان ليش الشقه كذا
البنت تصيح:أي كان اندر ستاند(ماافهم )
عبد الله تكلم معها بالانجليزي وقالت له كل شئ
قام عبد الله وهو حاط يده علي راسه والتوتر ذابحه عض اصابعه من شدت الندم:آآآه ياليتني ما تركتها لو اني مازعلتها ياربي وش اسوي
لف علي البنت الي قالت له خل نبلغ الشرطه وهذا الي صار بس ماراحو للشرطه راحو للسفاره لانهم عرب
ومر الوقت وعبد الله عندهم وجت الشرطه وجلسوا يحققون مع البنت الي عمرها ماتجاور 19سنه كانت مرتبكه وخايفه من اسألت الظابط لها كانت توصف المجرمين والرسام يرسمهم
بعد ماخلص
الضابط:اخ عبدالله شف انت قابلتهم قبل او شفتهم في أي مكان
عبد الله شاف جو...وقال لا بس يوم شاف هنري

عبد الله:هذا كنت اشوفه وين ماروح وكل يوم اذا طلعت من الفندق اشوفه في الشارع ومره وصلني انا وزوجتي في قارب كان يجذف فيه
الضابط:للأسف يا اخ عبد الله زوجتك طاحت علي يدين مجرمين خطيرين
عبد الله:لا وشلون انت وش قاعد تقول
الضابط:هذي مو اول مره كثير يجي الوصف والرسم بنفس النتيجه هذولي الاثنين قرينا سجلاتهم هم سعودين وشتغلون هنا وراتبهم مره راهي
عبد الله:ايش يشتغلون
الضابط:للأسف هذا الي ماقدرنا نعرفه وموقعهم بعد مو ثابت
عبد الله بخوف:يعني يمكن يطلعون من البلد
الضابط:لا تخاف هم مايتعدون البندقيه بس يغيرون الاحياء
جلس عبد الله علي اقرب كرسي وهو يحس بخوف ورعب كان يحس برغبه كبيره بالصياح كان يرتجف ويفكر فيها
عبد الله:ياترى وينك يا حنان وايش يسون فيك هذولي المجرمين





حنان فتحت عينها وشافت نفسها في غرفه مرررره فخمه كانت نايمه علي سرير كبير والغرفه لونها احمر وبيج كان الغرفه مرره كبيره قامت وهي تحس بصداع في راسه (فجاءه تذكره الخاطفين)
حنان:ياربي وين انا
قامت بسرعه صوب الباب وصارت تهز فيه بس كان مقفول
شافت دريشه ركضت صوبها بتشوف هي في أي مكان استغربت يوم شافت نفس الشارع الي قدام فندقهم وعرفت شئ واحد هي داخل البيت او الفله الكبيره الي قدام الفندق شافت سياره تكسي توقف قدام الفندق نزل منها عبد الله وكان الوقت ليل دفع للسائق فلوس وجلس علي الدرج إلي قدام المدخل وهو حاط يده علي راسه


حنان هنا عرفت قد ايش عبد الله خايف عليها وجلست تصيح

زاد صياحها وصارت تضرب الدريشه بقوه:عبد الله...عبد الله..انا هنا ارفع راسك عبد اللللله الله يخليك ارفع راسك الله يخليك اصير خدامه تحت رجلينك بس طلعني عبد الله (وهنا شافت عبد الله وهو يدخل للفندق)صرخت/عبد اللـــــــــــه لالالالالالالا اسمعني انا هنا عبد الله لا تدخل وتخليني عبد الله
قاطع صراخها صوت ضحكه
الرجال:ههههههههه
لفت حنان وهي تنتفض من الخوف شافت عجوز ذميم قبح يقرب منها
حنان:بعد عندي ياقذر
الرجال:علي بالك اذا صرختي بيسمعك لا يماما الغرفه هذي بالذات فيها عازل عشان اجيب فيها الصيدات الحلوه مثلك
قرب منها عشان يضمها بس حنان دفته وركضت للباب بس طلع في وجهها هنري وسكر الباب عليها مع معزبهم القبيح
الرجال:وين رايحه السهره مابدت
حنان ماعرفت ترد عليه كانت ترتجف وتصيح
حاول يقرب منها مره ثانيه وثالثه ورابعه بس حنان تبعد عنه وتدفه

قرب منها هالمره وهو معصب شد شعرها لانه عرف ان اغلب البنات من يشدون شعورهم تنشل حركتهم بس حنان من شدت خوفها ما اهتمت ان شاء الله ينتف شعرها
حنان:بعد عني ياوصخ بعد
وغرست اظافيرها في وجهه وهو تركها بسرعه ويتحسس وجهه الي صار ينزف دم
الرجال وهو حاط يده علي خده:هين يابنت الكلب اذا ماكنتي لي اليوم بتصيرين لي بكره



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-15, 11:54 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الحلقة الرابعة والعشرون

وفق عند الباب:هنري..هنري افتح
هنري:ارجعها
الرجال:أي ترجعها مالمستها هذي شكلها بتطول عندنا
هنري يأس كان متحمس لها هو وجو :طال عمرك اوديك المستشفى
الرجال:لا خل ممرضه تجي تشوف وجهي وتنظفه
هنري:ان شاء الله
وراح
هنري وقف عند الباب
حنان طالعته وهو يرسل لها بوسات من بعيد تقرفت وصدت عنه وهي تصيح
قرب منها هنري:ليه تصيحين هي بس لعبه نلعبها وانتهينا
حنان عصبت وتفلت في وجهه
هنري على طول عطاها كف علي وجهها وخلها تطيح علي الارض وطلع وقفل عليها الباب

حنان قامت وركضت لدريشه وهي تشوف الفندق الي قدامه وتصيح:عبد الله..عبد الله تعال الله يخليك عبد الله




في الرياض
بيت ابو علي
بدريه انصدمت هذا هو نفس الشاب الي قبل كم شهر مسكها مع خصرها وهددها هي وحنان
تجمعت الدموع في عينها وماعرفت ايش تقول عيونها ماترمش وتحس انها مخنوقه كانت تحس برعب وخوف مو طبيعي (لفت بوجهها علي اخوها الي طالعها وهو يبتسم بس شال ابتسامته يوم شاف دموع اخته)
قام علي وجلس جنبها:وش فيك
بدريه وهي تنتفض:الله يخليك ابي اطلع
قام علي:شكلها خايفه
متعب:لا عادي
طلعت بدريه ورجع علي عند متعب
علي:معليش اول مره تطلع قدام رجال غريب
متعب والابتسامه شاقه وجهه:لا عادي بس ان شاء الله ما تردني لان اختك بصراحه اعجبتني من حطت رجلها في المجلس
ابتسم علي وجلس يسولف معه


طلعت بدريه وهي ترتجف شافت امها تدخل المطبخ استغلت الفرصه وركضت لغرفتها فوق وقبل ماتدخل سمعت ضحك البنات تكدرت زياده وركضت لغرفة علي الي كان فيها سريرين ودولاب كبير كانت متضايقه وتضايقت اكثر وهي تشوف سرير اخوها احمد
دخلت وقفلت الباب وجلست علي سرير اخوها علي تصيح


لان الجو بارد وماشغلو البنات المكيف سمعو صوت باب انصك بقوه
ديما:سمعتي
سماح وهي معقده حواجبها:ايه وش تتوقعين
ديما:مدري
قامت من سريرها وفتحت الباب طلت من فوق علي تحت هدوء مافي شئ
سماح من وراها:اووووص
ديما:وش فيك
سماح:اسكتي اسمع صوت
سكتت ديما وهي تمشئ في الاسياد الي فوق
سماح:والله صوت صياح
ديما:صادقه وفي غرفة علي
راحت سماح وحاولت تفتح الباب بس هيهات الباب مقفول
ديما:بدريه بدربه انتي داخل

بدريه وهي تصارخ من ورى الباب:اتركوني ابعدو عني مابي اتزوجه ابعد عني اتركوني
سماح على طول نزلت دموع من عينها ماتحب تشوف او تسمع احد يصيح:بدريه لا تقطعين قلبي بصياحك افتحي
ديما:افتح ومتعب هذا اذا ماعجبك في غيره بس افتحي
بدريه فتحت الباب وكانت اقرب بنت لها سماح رمت نفسها في حضنها وجلست تصيح

اما ام علي ماسعت حسهم وشافت متعب واعجبها وتمسكت فيه وحط في بالها انه خلاص بيصير زوج بدريه



بدريه قالت للبنات كل شئ وهم هدوها وقلو لها ماترد علي امها ولا تكلمها في الموضوع وانهم هم بيطلعونها من هالورطه بدون ما يتأذى أي من الطرفين



مشى الليل في دربه وهو يجر احزانه معه هذي الليله كانت صعبه كثير علي بعض ابطالنا وطلعت الشمس وهي تحاول تبداء يوم جديد

عبد الله جافاه النوم ماطاوعه قلبه ينام وهو مايعرف وينها صاح وهذي هي ثاني مره يصيح فيها بعد وفات هنادي

اما حنان كانت تقاوم رغبتها في النوم خافت تنام ويهجمون عليها وهي ما تدري انفتح الباب ودخل جو
جو:صباح الخير يا حلوه
حنان صده عنه وهي خايفه منه
جو:هذا فطورك
حطه جنبها بس هي دفته وكبته علي الارض
جو:ليش كذا ترى الاكل مو مسموم
حنان انفجرت مره ثايه وجلست علي ركبها تصيح:الله يخليك طلعني انت ما عندك اهل اخوات تخاف عليهم عشانهم طلعني تذكر بسماتهم وفرحهم لا تخليني ادعي عليك الله يخليك لاهلك طلعني ابوس رجلك طلعني
قرب منها جو وهمس في اذنها وجلس يضحك
حنان خافت من طلبه وقامت بسرعه وهي تضم روحها:انت مجنون انا مستحيل اسلم نفسي لك
جو:اجل خيسي هنا
وطلع وسكر الباب


ريان اليوم كان مروق ومبسوط لانه سمع صوت العنود وضحكتها ترن في اذنه الي الان
كان يمشي في اسياد المدرسه ودخل علي فصل (ثالث متوسط)
ريان:السلام عليكم
الطلاب بأصوات متناقضه:وعليكم السلام
حط الكتاب علي الطاوله وطلع من جيبه جواله وحطه علي الطاوله واخذ قلم السبوره وكتب
بسم الله الرحمن الرحيم
الماده:رياضيات
الموضوع:مراجعه عامه للباب الاول

ريان:يلا ياحبايبي اليوم بنراجع سوى الباب الاول

طالب:استاذ ممكن اطلب طلب
ريان:تفضل
الطالب:المسأله الي شرحتها لنا امس فيها جزء اغلب الفصل مافهمها فممكن تعيد الشرح لنا ثاني
ريان:ابشر بعزك يا عمر ماطلب شئ

طالب ثاني:استاذ وانا بسألك سؤال بس برى الدراسه
ريان ابتسم لانه مو مدرسهم وبس صديقهم الي يسولفون معه بعد مايخلص شرح الدرس:وش عند يا هشام
هشام:انت خاطب متزوج
ريان:ليش تسأل
هشام:اختي من كثر ما اسولف لها عنك انهبلت ودايم تسألني مدرسكم متزوج او لا
ريان:ههه (وتذكر عنود)قل لها يبي يتزوج قريب
الطلاب:مبروك استاذ
ريان:ههههه الله يبارك فيكم خلونا الحين من السوالف وافتحو الصفحه رقم 22 وحلو التمرين (_5_) فقره (جــ)




مر الوقت بسرعه وام علي علي بالها بنتها مستحيه ولا نزلت عندهم ..وعلي قال لها تفكر اسبوع وترد عليهم

كانت بدريه مصممه تنزل الحين وتقول لأمها انها رافضه الزواج من متعب هذا بس صار شئ خلاها تتراجع

نزلت وشافت امها تتغداء
ام علي:صحيتي من النوم
بدريه: من زمان صاحيه
ام علي:اجلسي تغدى
سحبت بدريه الكرسي وجلست تطالع امها
ام علي:ليش ماتكلين مانبغى متعب يقول عطوني بنتهم نحيفه
بدريه ابتسمت غصب عنها:معليش يمه مو مشتهيه
ام علي:بكيفك
بدريه:وين علي
ام علي:تغدى وراح ينام الله يوفقه ببنت الحلال الي تسعده
بدريه:ليش ماتخطبين له سماح
ام علي وهي تفكر:والله مب شينه فكرتك سماح بسم الله عليه حلوه ماعليها قاصر
بدريه:اممم يمه بغيت اكلمك عن متعب
ام علي:انتي قبل اسمعيني

بدريه خافت لانها اول مره تشوف امها جديه بهالشكل

ام علي:قبل ما تتكلمين اسمعيني اذا صار جوابك رفض فعرفي انتي مو بنتي ولا اعرفك
بدريه علي طول نزلت منها دمعه:يمه وش قاعده تقولين
ام علي:الي سمعتيه متعب شفته وعجبني وخوش رجال وبيسعدك ان شاء الله
بدريه:اذا كان عجبك خذيه ما بيه
وقامت بس امها وقفتها
ام علي:بدريــــه
لفت بدريه عليها وهي تصيح:ليش يمه ليش
ام علي:البيت هذا خلاص مايشيلنا
بدريه وهي تطالع بيتهم:يمه حرام عليك بتنا اكبر من بيت خالتي وش تقولين
ام علي:انتي بتتزوجين متعب والبيت هذا بيصير لأخوك وزوجته ان شاء الله
بدريه:يمه ليش تسوين فيني كذا انتي اكيد تكرهيني
ام علي:بدريه لا ترفعين صوتك
بدريه انقهرت وراحت ركض لغرفتها

ام علي ضاق صدرها علي بنتها هي ماسوت كذا الا تبغى مصلحتها لانها ماتدري برفضها الناس تتكلم ويطلعون عليها اشاعات وهذا الي يضيق صدر امها كلام الناس

في بيت فاروق
نزل سامي وهو يعدل شماغه شاف اخته جالسه لحالها في الصاله تطالع التلفزيون

فاطمه كان سؤال واحد يدور في بالها((متى بترجع ياعبد الله))
سامي:اهلين
فاطمه:هلا
جلس سامي جنبها:وش تطالعين
فاطمه وهي تقلب في التلفزون:ولا شئ التلفزيون بايخ اليوم
سامي ارتبك بس تشجع:الا وش اخبار عنود بنت عمي
لفت عليه فاطمه ورفعت حاجبه:وخير يا طير ليش تسأل عنها من حلاتها الزايده
سامي:يلا عاد قولي
ميلت فمها وقالت:بخير (وقلتدها)وتقول عمو بلييز سلمني علي سامي
سامي طار من الفرحه:والله..الله يسلمها من الشر
جلس سامي يفكر فيها ياااااه وش كثر يحبها بس خايف ترفضه وتصدته
فاطمه:وين رحت
لف عليها:للصين
فاطمه:هاها ماتضحك دمك ثقيل
سامي:بسم الله عليك عاد يأم دم خفيف
فاطمه:اوووه روح بس لدوامك مالي خلق لك
سامي:تعالي ابوي يقول مارحتي اليوم للجامعه
فاطمه وهي تناظر التلفزيون وتاكل علك:ايه مال خلق
سامي:اشوه عبالي مريضه زييين(وقام)تبين شئ)
اشرت بيدها لانها اندمجت مع الفيلم الي قدامها بمعنا روح
سامي وهو يكش عليها:مالت عليك بدل ماتقول سلامتك ياخوي وطلع وتركها لحالها في البيت لان ابوه صار يجلس مع عمه في محل السجاد في طيبه




وكالعاااده الوقت لازم يمضي وعبد الله التوتر عنه يزيد وخاصه يوم كلمه عادل اخوه وقال ان زوجته تبغى حنان كذب وقال انها تتروش

اما حنان دخل عليها الرجال مره ثانيه بس كانت اقوى من قبل وضربته بالمزهريه الي علي الطاوله وطلع الرجال معصب
الرجال:جووو هنررررري
جو الشباب يركضون وشافو راسه يصب دم
الرجال:بسرعه واحد منكم يجهز لي السياره
جو:خلاص انت تامر نروح لاقرب مستشفى
هنري:والبنت
الرجال معصب:قلعتها خذوها انتو وسو فيها الي تبون انا اذا قربت منها مره ثالثه بتذبحني

جو وهنري الفرحه مو سايعتهم
جو:اسمع انت روح لها الحين وانا بوصل المعزب وارجع لك
هنري:اكييد

حنان كانت واقفه عند الباب وتسمعهم
وفكرت
وفكرت
وفكرت
واخييييراً
لقتها .....
مع انها خايفه من الي تسويه بس مالها الا هذي الطريقه


بعد ربع ساعه طلع جو مع المعزب وهنري دخل علي حنان
اول مادخل وقفت حنان وهي تبتسم له
هنري استغرب من ابتسامتها وابتسم لها
حنان:راح القبيح
هنري:قصدك المعزب ايه
حنان وهي تمشئ صوبه:واخيراً ماكنت ابغاه يلمسني احسه حاجه وصخه
هنري استغرب منها :أي كل البنات يقولون نفس الشئ
حنان وهي تقرب منه وتلعب بعضلات صدره:انا ابغى واحد مثلك له عضلات مفتوله وطويل (ولمست خده)ووسيم ويجذب أي بنت

هنري هنا خق وذااااب بنت حلو وواضح انها تبغاه
هنري بسرعه ضمها وجلس يحبب فيها

حنان خافت ودفته
هنري:تعالي
حنان:اصبر شوي
هنري:ليه
حنان وهي تبتسم وداخلها خوف مايعلم فيه الا ربها:الصبر حلو
هنري:لا مو احلى منك
وقرب منها بس هي بعدته عنها
حنان:انا عندي شرط
هنري:ليه
حنان وهي تفتح ازارير قميصه:إلي اوله شرط اخره نور
هنري:وش تطلبين
حنان:انت من الصبح تشتغل وريحتك انا ما اتحملها

هنري فهمها وبعد بسرعه
هنري:بس هذا شرطك
والغبي المجنون لفت بعقله بسرعه وصار يشيل ملابسه بسرعه ويرميها علي الارض
حنان صدت ماكانت تبغى تشوفه وركض للحمام عشان يتروش ويصير نظيف عشانها

حنان ركضت وراه ووقف عند باب الحمام:لا تطوووول ياعمري
هنري وهو يفتح الدش:ثواني ياحياتي

حنان كشت علي الباب وركضت لملابسه وفتشتها واخذت المفاتيح وطلعت من الغرفه وقفلت الباب عليه
ونزات بسرعه وطلعت من الفله ودخلت الفندق وهي تصارخ:عبد الله..عبد الله


عبد الله كان توه راجع من السفاره متكدر ومتضايق واول مادخل للفندق شاف حنان
صرخ عبد الله:حنــــان
حنان لفت وشافته عند المدخل ركضت له ورمت نفسها في حضنه

عبد الله من قوي خضنتها له رجع خطوتين ورى وضمها بقوه
حنان وهي متمسكه فيه:لا تتركني ياعبد الله الله يخليك
عبد الله وهو يضمها بقوه ويحب راسها:انا اسف ياحنان والله ما اتركك انا السبب
حنان:لا انا السبب انا الي زعلتك وخليت تسوي كذا
حنان فجاءه شهقت وتتمسكت بعدالله بقووه اكثر من قبل
عبد الله:وش فيك
حنان:جو جو

عبد الله لف وشاف رجال يدخل للفله الي قدامهم
حنان ترتجف بين يدينه: انا كنت هنا وهذا واحد من الي خطفوني
عبد الله وهو الى الان ماسكها:لا تخافين
وبسرعه كلم السفاره وبلغ عليهم بس للأسف كان الوقت من حظهم وقدرو يهربون من يد العداله للمره السابعه


طلع عبد الله وحنان لشقتهم وهم ماتركو بعض حنان كانت تحس بطعم الامان والراحه معه
اول مادخلت الشقه شافتها مرتبه وتذكرت البنت
حنان:البنت عبدالله كان في بنت صغيره هنا
عبد الله:اهدي مايا بخير
حنان:اسمها مايا
عبدالله:ايه

عبد الله حس انها مره تعبانه
عبد الله:شكلك مانمتي
حنان:ايه خفت انام ويسون فني شئ
عبد الله يطالعها بنظرات كلها حب:حتى انا جافني النوم(واشر علي قلبه) ماطوعني قلبي انام وانتي مو موجوده
حنان رجعت وضمت عبد الله ماكان ودها تتركه
مشى عبد الله ودخلها لغرفتها وسدحها علي السرير وقبل لا يروح مسكت يده حنان وتطالعه بنظرات ترجي
عبد الله لمعت عينه وهو يشوفها خايفه ومحتاجه له بشده
حنان:لا تتركني
عبد الله:بس انتي
حنان وهي تبعد وتخلي مكان له في السرير:نام معي الله يخليك
عبد الله خلاص ما يستحمل يسمع حنان تترجاه وانسدح جنبها
حنان علي طول قربت منه وضمته وغمضت عيونها وهي تدفن راسها في صدره
عبد الله ابتسم من حركتها الطفوليه وسحب الشرشف وجلس يطالعها وهي نايمه كانت تعبانه حييييييل كان يشوف يدينها وهي متسكه ببلوزته ضمها وغمض عيونه لانه هو بعد مانام ويحتاج لراحه كبيره بعد المشكله الي حصلت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-15, 11:56 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الحلقة الخامسة والعشرون

ريان:اكيد بس انا بعد ماراح انطق بكلمه وحده
عنود:ههه انت الخسران المهم انا ورى دوام وانت سهرتني
ريان:انا الي سهرتك والا انتي الي سهرتيني
عنود:ههه خلاص انا الي سهرتك اكلمك بكره بااي حبيبي
ريان:باي

سكر وهو مو مصدق
ريان وهو يطالع جواله:قالت حبيبي ..قالت حبيبي(وصار ينطنط فوق السرير)قالت حبيبي ياااااه احبك يالعنود احبك

(طرررررخ)
من قوه جسمه ومطامره انكسر السرير
ريان سكت شوى وهو يطالع سريره الي انكسر تنهد وابتسم وانسدح علي الكنبه الي في غرفته
وهو يفكر في حبيبت قلبه العنود





جاء الصبح وعنود مروقه علي الاخر مستانسه في حياته الجديد ومن محمد الي تشوفه كل يوم وعلي بالها انها تكلمه بعد
نزلت من الدرج وهي تغني

والله رايقه الساعه ست ونص ونازله تغني

عنود:ابي حبك معي يكبر ..وابي اهواك انا اكثر ..وابي اهديك انا دنياي ..كل الي علي اقدر..حبيبي انت احساسي ..نبض القلب وانفاسي..ولو صار الزمن قاسي ..عشان عيونك اتصبر


الشغاله كانت تناظرها:ماما انتي واجد فرحان اليوم
عنود وهي تتنهد وتتكلم بالهندي:آآآه مي ان بيار كتاهو (انا طحت في الحب)
الشغاله:ستش(صدق)
عنود:هاا(ايه)


عنود:متى يجي ماما ديما
الشغاله:هي قول بابا عادل يجي يأخذ شروق
عنود:زين باي
الشغاله:ماما انتي مافي اكل فطور
عنود:مابغى

طلعت واول شئ سوته لفت بوجهها وشافت محمد لابس نظارات شمسيه غير حقته الطبيه ومتركي علي سيارته

حست برعشه(على قولتهم رعشت حب)

ركبت السياره ومشت وهالمره محمد مشى قريب منها
لفت وشافته يأشر علي جواله

فتحت البلتوث وارسل لها(وقفي عند الحديقه الي قدامنا بس شوي)

عنود ضحكت:علي باله انه اذا ارسل رساله لجوالي بعرفه عارفتك يامحمد
ووقفوا عند الحديقه ونزلت عنود وجاء محمد

محمد: صباح الخير
عنود:صباح النور
محمد:كيفك ياعسل
عنود وكأن احد يدغدغها:ههه بخير
محمد:يعلها دوم هالضحكه
استحت عنود وكان ودها تقول انا عارفه انك انت الي تكلمني بس سكتت بتلعب بعصابه(مسكينه ماتدري وش الطبخه الي تصير قدامها)
محمد وهو يطل في وجهها:اموت علي يستحون
عنود بعدت عنه لان كان مره قريب منها
دق جواله
محمد:شوي حياتي....الو..هلا ابو عزام ..الحمد لله..لا مامعي...ما اقدر اسدد لك بعدين..اي محكمه واي خربيط اهداء يارجال..لاحول ..خلاص خلاص اكلمك بعدين

محمد تأفأف بضيق
عنود:وش فيك
محمد وهو يدخل جواله في جيبه:والله قهر
عنود:سلامت قلبك من القهر وش فيك
محمد:انا مستأجر شقه وراعيها يبغى الاجار وانا مامعي شئ الحين راتب الوزاره الي اشتغل فيها مانزل(أي وزاره واي خرابيط انت واصحابك ماتشتغلون يابابا)
محمد:اووووه يالكاتبه لا تفشلينا خليني رزه عند البنات
انا:لا هم عارفين انك لعاب لاتحاول يا عيوني
محمد:عيونك شكلي اعجبتك
انا:اقول بس البنت تطالعك متخبله فيك ماتدري انك ماتسوى جزمتها الي عليها
محمد:افا خلاص بطلع من الروايه
انا:ههه امزح هذي روايه وكل شئ كذب فيها وهي ماتسوى بدونك
محمد:تسمعون يابنات انا بري بس انطق الكلام الي تكتبه الكاتبه


عنود:محمد وين سرحت
محمد:ها..اا كنت افكر من مين بتسلف
عنود:وليش تتسلف وانا موجوده كم الاجار
محمد:لا الا انتي ماراح اخذ منك
عنود:مو انت تحبني وانا احبك خلاص الي لي لك
محمد:بس..
عنود قاطعته وهي تسحب دفتر شيكات من شنطتها:كم المبلغ
محمد ببتسامت نصر:19الف

كتبه له شيك وعطته اياه
عنود:يلا باي تأخرت علي المدرسه
محمد:وين شروق ماشفتها
عنود:لو انها معي ماوقفت معك ..مسكينه مريضه بيمرها اخوي ويأخذها
محمد وهو يبتسم ويطالعها بنظرات قويه جذابه:الله يشفيها ..توصين علي شئ
عنود:لا سلامتك يالغالي باي
محمد:باي

ركبت السياره وراحت
محمد دق على صديقه غانم
غانم:هلا
محمد:غنوم الغداء علي اليوم
غانم:بشر
محمد:وانا نايم 19الف جتني بكل سهوله
غانم:هههه طاحت
محمد:هي طاحت وبس (وحب الشيك)يلا انا جاي لك
غانم:انتظرك





في الجامعه
كانت زاران تمشى ومعها ملازم كثره ماتعرف تمسكهم
كانت تنزل من الدرج وسماح توها بترقى بس شافت ملازم تطيح قدامها رفعت راسها وشافت رازان

رازان:اسفه ماكنت اقصد ممكن تساعديني
سماح ابتسمت وشالت شوي من الملازم
رازان:مشكوره
سماح العفو
رازان كانت بتأخذ الملازم بس..
سماح:لا خليهم بشيلهم معك وين رايحه
رازان:بروح للمكتبه
سماح:ليش نازله المكتبه فوق
رازان:والي تحت مو مكتبه
سماح:الا بس مسكره من امس
رازان:اخاف اتعبك معي
سماح:لا عادي

(وطلعوا الدرج مع بعض وهم ساكتين ..ويوم صارو يمشون في اسياد الجامعه مرت بنت وصارت تنادي)

لمياء:رازان..رازان

اسمها هز سماح حست بقشعريره وهي تطالعها تذكرت بنتها وحست بحنين كبير لها
رازان:هلا وش فيك
لمياء:كنت بقول لك ان المكتبه الي تحت مسكره
رازان:ايه عرفت
لمياء شافت سماح وعرفتها لانها بنت جيرانهم قبل:هلا سماح
سماح:هلا لمياء اخبارك واخبار الوالده
لمياء:بخير وينك سنين ماسمعنا عنكم شئ اخبار حنان والشباب

هنا رازان حست بشعور غريب اسمها نفس اسم امها

سماح:يلا نمشى قبل تجي معلمتكم
رازان تبتسم:يلا






عادل راح يأخذ شروق بعد ماحط ديما في المستشفى عشان تسوي فحوصاتها الي صارت شئ روتيني عندها ..وجابها للمستشفى وعطوها علاج للصديد الي في حلقها وقبل مايروحون للبيت دخلو هايبر بنده

عادل كان ماسك العربيه وشروق تقش في الحلويات وترمي في العربيه وديما ميته من الضحك
عادل وهو يشوف شروق تركض بين الاغراض وتجمع:آآآآه متى اشوف بنتي او ولدي يركضون قدامي
ديما وهي سرحانه:وانت تصارخ عليهم ياولد حط هذي اللعبه مو زينه ونتي يابنت ملحقه علي الكريمات والمكياج
عادل+ديما:هههههه
شروق:عمي..عمى
عادل:سمى ياروح عمي
شروق:مالقيت الايس كريم
عادل:صاحيه انتي والا منهبوله فيك صديد وتبغين ايس كريم
ديما:ماصدق هذي تو ماتقوى تتحرك والحراره شاويتها شوي
شروق:عمي وينه
عادل:مافيه بعدين حنا في فصل الشتاء والناس مايكلون ايس الا في الصيف
شروق:مامي مابي(وجلست تصيح)
عادل:لحووول وش اسوي فيها
ديما:خلاص ودها جهت الالعاب وسكتها بعروسه
شروق:ايه ابغى
عادل:خلاص انتي املي العربيه بالاشياء الي ناقصتك علي ما اجي

وراح مسك يد شروق بس هي مارضت الا يوم شالها طالعتهم ديما وهي تضحك وراحت لجهت الخضار والفواكه واخذت لها كيلو تفاح وكيوي (وتوها بترفع راسها وانصدمت)

ديما مو مصدقه الي قدامها حلم والا علم (عيونها تجمعت فيها الدموع )بدون شعور صارت تمشي وراه مثل الهبله وين ماراح وراه
وقف يأخذ له عطر رجالي وهنا ديما جمعت كل قوتها وقالت(احمـــــــــد)





عبد الله فتح عينه وكان الوقت الى الان ليل عندهم شاف حنان وهي نايمه والى الان متمسكه فيه استسم وفك يدينها بهدوء وقام عشان يشيل جزمه لانها ضايقته وهو نايم لاحظ ان حنان بعد لابسه جزمه رفع الغطاء وشال جزمها بهدوء(وحنان ماحست لانها كانت مواصله وجسمها مره تعبان وتبغى تنام) ورجع ونام جنبها ماكان وده يتركها ثانيه وحده



دخلت رازان المكتبه بعد مانزلت سماح لمكتبها وكانت فاطمه تتكلم مع مديرة المكتبه

رازان:لو سمحتي
مديرة المكتبه:نعم اختي
رازان:هذي الملازم الدكتور امجد يقول حطوها في المكتبه للي يبغى يستفيد منها والثانيه لبعض بنات العام لأن العميده طالبه من البنات الي عندهم ملازم مايبغونها يتركونها في المكاتب عشان البنات الثانيات يستفيدون منها
مديرة المكتبه:مشكوره حطيها علي الطاوله الي على يمينك
رازان لفت علي فاطمه:ممكن تساعديني
فاطمه:معليش عندي اشغال ثانيه
وطلعت من المكتبه بسرعه لانها ماتحب تخدم احد حتى في الاشياء البسيطه
مديرة المكتبه:صدق وقحه
رازان تبتسم:يمكن مشغوله صدق
مديره المكتبه:ولو حنا قلنا لها نزليها تحت بس تشيلها من هنا لهناك تدرين انا بساعدك

وشالو الملازم


عادل:يلا وش تبغين عروسة فله والا باربي والا القطوه هذي
شروق:هذي اسمها لولو كاتي
عادل:ياكافي طب وش تبين
شروق:اممم افكر
عادل:اخلصي وراي دوام بعد ساعه


في جهه ثانيه
احمـــــــــــــد
لف احمد مستغرب وطالعها
ديما من لف تأكدت انه احمد والا ليش لف عليها
ديما:انت احمد
احمد وقف قدامها
ديما تأكدت نفس ملامح اخوها نفس الخشم الطويل والشفايف الدقاق
ديما:نفس البشره البيضاء الي تتميز فيهاانت وهنادي انت احمد بس في فرق انت مو احمد صاحب الوج البري الي نعرفه زمان تغيرت وصرت تتميز بملمح رجوله واضحه ياخوى العزيز
احمد انصدم يوم سمعها تقول اخوي العزيز..
الكره الي في قلبه وحقده عليهم اختفى القوه الي كان يستخدمها في هروبه منهم طارت تجمد في مكانه وماقدر يتحرك كان يقاوم دموعه ومايبغاها تنزل
احمد:انتي مين
ديما:ماعرفتني ياخوي انتي كنت تقول لي دايم اقص يدي اذا نجحتي في الثانويه
احمد:ديما
ديما:ايه اختك ديما وينك ياخوي وينك عنا كل هالسنين
احمد وهو يصد عنها:انتم الي بعدتوني عنكم
جت ديما ووقفت قدامه:ولو علي الاقل تسأل عنا
احمد :اوووف اقول ارجعي لعلي تلقينه يدورك الحين
ديما:أي علي يابابا علي بالك جايه مع علي ..لا ي انا جايه مع زوجي وقريب بصير ام وكل هذا مادريت عنه
سكت احمد وهو منصدم لسانه اربط ماعرف ايش يقول
ديما وهي تصيح:احمد حرام عليك سنين تاركنا انتي ماتري وش صار فينا هسنين
احمد:ابد ماصار فيكم الا الخير والدليل زواجك
ديما وهي تشاهق بين كلمه وثانيه:زواجي..لا..ياحمد..انت ماسألت عنا وماتعرف قد..ايش امي تعبت ..احمد ابوي مات..مات ياحمد
احمد والصدمه باينه علي وجهه:مات انتي وش قاعده تقولين
ديما:مو بس ابوي اختك حبيبتك هنادي متى اخر مره شفتها انت حتى زواجها ماحضرته

احمد تذكر انه طلع من بيت اهله وهنادي مخطوبه لعبد الله

ديما:احمد هنادي تزوج وجابت بنت اسمها شروق ..بس..بس ..راحت وتركتها وتركتنا

هنا عادل وقف معصب لانه عرف صوت ديما
عادل بعصبيه وهو يطالع احمد:ديما خير وش صاير
ديما سحبت شروق ووقفتها قدامه
ديما:شف هذي شروق هذي بنت اختك هنادي

عادل طالع احمد وكان يشبه علي يوم زواجه تذكره يوم حلق عوارضه كان يشبه الشخص الي واقف قدامه وعرف ان هذا احمد الي تكلمون عنه كثييير وقصة تحديه الناس وانه تزوج وحده غصب عن اهله واقرباه

احمد كان واقف يطالع شروق وخلاص مايقدر يستحمل نزلت دموع من عيونه جلس علي ركبه قدام شروق وهو يمسح راسها وضمها بقوه

هنا شروق تضايقك لانه ضمها بقوه وجلست تصيح
شروق:أي فكني عمي ..عمي .
جاء عادل ومسك شروق بس احمد مب راضي يتركها
عادل:لو سمحت انت عورتها

تركها احمد وهو يطالعها بحنيه قام ومسح دموعه بطرف شماغه وطلع من السوبر ماركت متضايق

عادل وقف متضايق كان وده يضم ديما ويهديها بس الوقت والمكان مايناسبون اخذها للسياره هي وشروق ورجع يحاسب الاغراض الي خذوها

في السياره
شروق:خالتي ليه تصيحين
ديما كانت متضايقه وماقدرت ترد عليها
شروق:خالتي من الرجال الي شفناه من شوي
ديما اخذت كلينكس:هذا خالك (وبلعت ريقها)خالك احمد
شروق:الله بقول لصديقاتي ان عندي خال حلو
ديما ابتسمت:يالغبيه يشبه خالك علي بس عشان هو ابيض صاير احلى
شروق:اصلاً كلكم حلوين
ديما ابتسمت وهي تمسح دموعها
جاء عادل وركب الاغراض
شروق:عمي تقول خالتي الرجال الي شفناه خالي احمد
عادل:لا مو خالك
ديما لفت عليه مستغربه
عادل:ديما لا تقولين لأحد انك شفتيه امك لو درت بتمرض من جديد وبالها بيصير معها وبتتضايق لو عرفت ان ولدها معها بنفس الديره وماجاها
ديما سكتت وهي تفكر بكلامه وعرفت انه صادق





اما احمد وش اوصف لكم وش اخلي الدنيا بكبرها ضاقت عليه راح يدور علي راحت باله راح لحضن يدفيه ويخفف عنه ساق بسرعه جنونيه الي ان وصل لبيته دخل وصار ينادي:دانه..دانه

طلعت دانه من المطبخ وهي تمسح يدها بالفوطه بس انصدمت من شكل احمد كان شماغه علي كتفه وعيونه حمراء من الصياح
(طاح علي ركبه وهو ماد يدينه لها)
احمد:دانـــه
دانه:بسم الله عليك حبيبي وش فيك
(وقربت منه وضمته وهو شد عليها )
دانه:احمد بشويش بطني
(حفف عليه وحط راسه علي صدرها)
دانه وهي تمسح راسه:وش فيك احمد الله يخليك تكلم(وصاحت معه)تكلم يا احمد
احمد كان يبكي بمراره تقطع القلب:دانه ابوي مات ..مات وترك امي واخواني وحبيبتي هنادي راحت معه.. ابوي واختى راحو يا دانه راحو

دانه ماقدرت تتكلم الصدمه اكبر منها بكثير ماكانت تقرد تسوي لحبيبها احمد شئ مافي عندها الا حضنها الي انرمى فيه احمد مثل الصغار من كثر الصياح نام علي حضنها وهو مو حاس بعمره




بعد الظهر طلعت عنود وراحت لبيت اخوها عادل لان ديما قالت لها تتغداء عندهم

دخلت عنود وهي من بداية نهارها مروقه
عنود:السلام عليكم
ديما:وعليكم السلام حياك الله
عنود ما اعجبتها ملامح ديما:الله يحيك وين ابوي
ديما:راح عادل يجيبه من السوق تفضلي
عنود مسكتها:ديما فيك شئ
ديما حاولت تكابر بس مافي فايده رمت نفسها في حضن عنود
عنود وهي تضمها:عنود وش فيك عادل قال لك شئ
ديما تشاهق:..شفت احمد..اخوي اليوم
عنود:وين شفتيه
ديما:في هايبر بنده
عنود:شروق شافته
ديما:ايه بس ما اضمن سكوتها
عنود:ليش
ديما وهي تمسح دموعها:مانبغى امي تدري لو درت بتتضايق لانه قبل ما كان في الرياض والحين موجود ولو عرفت انه بنفس الديره بتتضايق لانه مافكر فيها
عنود:صادقه اجل هذي الفتره لاتخلونها تروح لامك ..الا هي وينها
ديما:لاتصير دخلت المكتبه ياويلها
عنود:عاد عادل ماكملها واثاثها بعد ماثبت خطر تطيح عليها وحده من المكاتب الكبيره

(وراحو صوب المكتبه)
كانت شروق راقيه فوق سلم تحاول تسحب الكتاب الاصفر لانه عجبه لونها

كانت مكتبة عادل كبيره وكأنها مكاتب الاجانب وديكورها كله خشبي ورفوف المكتبه الوحده فوق السبعه كان في ثلاث مكاتب فيها كتب والباقي فاضيه لان كتب عادل في غرفته القديمه

عنود:شروق يالمجنونه
شروق ببرائه اطفال:عمتي اليوم شريت لولو كاتي
ديما:طب انزلي جيبيها ووريها عمتك
شروق بعناد:لا ابي الكتاب الاصفر
ديما:لا يا شروق هذا كتاب عمك انزلي
شروق صارت تهز السلم:مابي مابي
السلم مال وضرب المكتبه

عنود وديما:شــــــــــــــــــ� �ــروق
ركضت عنود عشان تحاول تثبت المكتبه او السلم بس لانها كانت لابسه عبايتها تعثرت فيها
وطاحت على الارض

وشروق طاحت علي الارض بس ماتأذت كثير الي تأذت مره مره ديما لان المكتبه بكتبها العريضه طاحت فوقها

عنود صرخت:لالالالالا ديما
وركضت وحاولت ترفع المكتبه الثقيله
عنود:ديما حاولي تسحبين نفسك

ديما كانت تزحف بصعوبه والدم يسيل من جسمها وعنود خلاص يدينها ماتقدر تتحمل
عنود وهي تعض شفايفها:بسرعه
ديما قدرت تطلع وتركت عنود المكتبه وركضت صوبها
ديما وهي ماسكه بطنها:كلمي عادل بسرعه كلميه

عنود دقت علي عادل الي كان مشغل اغنيه عشان الحب في سيارته
عادل:هلا عنوتي
عنود:عادل
عادل:نعم
عنود:انت وينك
عادل:في الطريق بروح اجيب ابوي
عنود معصبه:سكر هالتبن
عادل سكر المسجل:وش فيك عنود
عنود:بسرعه ارجع للبيت ديما طاحت عليها المكتبه وهي تنزف الحين
عادل خاف:الله يستر الله يستر اسمعيني خليها منسدحه في مكانه وجبي أي شئ مرتفع ترفع عليه رجلينها
عنود:ان شاء الله واسرع الله يخليك
عادل وهو يلف صوب بيته:ان شاء الله




بدريه:ياربي هذي ليش ماترد علي جوالها اكيد عادل يتغزل فيها وغرقانين الاثين في العسل وانا مقهوره من امى ياربي وش اسوي الحين مالي الا اروح لبيت خالتي واسع صدري مادام امي نايمه

طلعت بدريه وهي تمشي في السور قابلت ريان الي كان جالس في الحديقه ويقراء كتاب فيه اشعار خالد المريخي ..تلثمت وقربت عنده

بدريه:هلا ريان كيفك
ريان:اووه بدريه من وين طلعتي لك فقده من زمان ماجيتي لبيتنا
بدريه:الا كنت اعسكر في بيتكم يوم كنت في البحرين
ريان:اخبارك واخبار العريس

بدريه مره تضايقه وشافت ان الله حط ريان في طريقها

بدريه:ريان بكلمك في موضوع
ريان:اجلسي
جلست بدريه معه علي نفس الطاوله
بدريه:ابغاك تسأل عن متعب الـ...
ريان:ليش علي ماسأل عنه
بدريه:ياحظي من سأل اخوانه وعيال خالته وعمانه واكيد بيمدحونه
ريان:ليه انتي شايفه فيه شئ غلط
بدريه برتباك:بصراحه مره رحت لسوق وشفته يشتغل في محل ملابس سهره وتحرش فيني
ريان عصب:ايش تحرش فيك
بدريه تهديه:اووص اهدى مابغى الموضوع يكبر بعدين السالفه هذي قديمه
ريان:طب قولي لاهلك عشان تنهين الموضوع
بدريه:المشكله انه دخل راس خالتك ومصره اني اتزوجه ولو قلت لها الي صار بتقول تكذبين وتدورين أي عذر يبعدك عنه
ريان:الله يهديها خالتي بس وش اسوي
بدريه:ابغاك تثبت صحت كلامي ولاني اعرفك جرئ بتقدر تساعدني
ريان:قصدك اسأل البنات في السوق اذا كان يكلمهم ويحارشهم
بدريه:ايه الله يخليك
ريان:وش رايك اعطيهم رقم بيتكم بعد عشان يكلمون امك ويقولون لها انه واحد لعاب
بدريه:يكون احسن بعد والله لو حررتني منه بيكون عندي لك جميل ماراح انساه طول عمري
ريان:هههه ولو خليني انا ارد لك خدمتك الي سويتيها لي
بدريه:أي خدمه
ريان:نسيتي سالفت البنت الي لحقتني وانتي انقذتيني وقلتي انها جايه تزورك بس دخلت سور بيتنا بالغلط
بدريه:ايييه ذكره والله ذيك البنت مجنونه مدري كيف مشت وراك للبيت الي يشوفه يقول مسحوره
ريان:اكيد بتكون مسحوره بجمالي
بدريه تقهره:تصدق عاد عمرك ماصرت حلو بعيني اشوفك شاب عادي
ريان فتح عيونه السوداء بقوه :وش تقولين حرام عليك يمكن لانك اكبر مني ماتطالعيني بمنظر ثاني
بدريه وهي توقف:ههههه امزح انت علي سليمان اجمل واوسم شابين في العائله
ريان:تسلمين يابنت خالتي والله لو اني اكبر منك كان انتي زوجتي من زماااان
بدريه:لا الله يرحم والدينك انت مستحيل تكون زوجي بتغثني بمقالبك
ريان:صح ذكرتيني بسوي مقلب في سموحه وابغاك تساعديني
بدريه:ههههه حاضرين




قامت حنان من النوم وهي تشوف عبد الله نايم جنبها قد ايش نور وجهه يوم شافته امس كان واضح عليه التعب وهلات سوداء تحت عيونه قامت وأخذت شور سريع وطلعت للصاله كانت مصممه انها تغير معاملتها مع عبد الله وكل ماشافت صورة هنادي قدامها تضرب راسها وتحاول تطلعها من مخيلتها
كلمت الروم سيرفز وطلبت منهم فطور لشخصين

سكرت السماعه وراحت لعبد الله

دخلت للغرفه وهي ترتجف بس خلاص بتحاول تكون الزوجه المثاليه
حنان وهي تمسك كتفه وتهزه بشويش:عبد الله..عبد الله
عبد الله وهو مغمض عيونه:امممممم
حنان:عبد الله اصحى الوقت بيصير ظهر

عبد الله توه يستوعب ان الي تكلمه برقه ونعومه حنان فتح عيونه بسرعه وطالعها بستغراب لمس خدها عشان يتأكد هي حلم او لا

حنان كانت بتبعد يد عبد الله عنها بس حاولت تمسك عمرها وابتست :قوم طلبت لنا فطور كثير واضح انك مأكلت شئ
عبد الله يطالعها بحنيه:وشلون ابلع القمه وانتي مو معي حنان والله تعودت عليك بالرغم ان بدايتنا مب حلوه بس صرتي ياحنان شئ كبير في حياتي

حنان لمعت عيونها وماكانت تبغى دمعه تنزل قدامه كفايه اكيد مل من كثر مايشوف دموعها

حنان:قم خذ لك دش وتعال
وطلعت بسرعه وعبد الله مب مصدق ابتسم وكأن اليوم عنده عيد

اخذ دش سريع وطلع من الغرفه وهو لابس روب وينشف شعره بالمنشفه

حنان ماقدرت تشيل عينها عنه كان وسيم وطلوله وعرض كتافه محليه اكثر ولو بشرته غريب مو ابيض ولا اسمر ..كان شعره ينقط مويه حنان لو انها جريئه راحت ولمست شعره لان يدينها الحين تقرصها ودها تروح تلعب بشعره تذكرت شعر ريان ياه مشتاقه لاهلي

جلس عبد الله علي الطاوله وجت حنان وصبت له عصير في الكاس الي قدامه وجلست قريب منه عكس العاده
ابتسم عبد الله:اخبارك بعد الي صار
حنان:الحمد لله اني طلعت من عندهم سليمه
عبد الله:هم بالضبط وش كانو يبغون منك
حنان حست بشمأزاز :كانو بستغلون جسمي لأرضاء نزواتهم
عبد الله عصب:صدق وقحين وقذرين قهر ان السفاره مامسكتهم
حنان:عبد الله انا اسفه بس بكرر طلبي
عبد الله:بدون ماتقولين انا وانتي اليوم بنروح نحجز لاقرب طياره لسعوديه وبعدها نتغداء في أي مكان
حنان نزلت راسها وهي متضايقه:عبد الله
عبد الله يطالعها بستغراب:نعم
حنان:انا ما استاهلك
عبد الله ابتسم ومد يده ورفع راسها:ليش
حنان:احس اني امثل عليك الحب ما ادري كل ما اقرب منك اشوف هنادي قدامي واحس ان الناس تنتقدني علي زواجي منك
عبد الله:ومنهم هناس علي واخواته اول من رحب بزواجنا وخالتك ام هنادي هي اكثر من وصاني عليك بعد امك وابوك
حنان:بس..
عبد الله:بس ايش الناس ماراح نهتم فيهم الي يأخذ بكلام الناس عمره مايتهني بحياته ويعيش بعذاب عشان يسكر حلوق الناس
حنان:بس فاطمه كل ماشافتي
عبد الله يقاطعها مره ثانيه:اووف فاطمه هذي ماعليك منها وعشان توضح الصوره عندك هذي فاطمه بنت مجنونه من ايام زواجي من هنادي وهي تلاحقني وبعد وفاتها زاد تعلقها فيني وكانت تطلع بوجهي وين ماروح واخواني يعرفون انها تلاحقني وهي الحين بتحاول تضايقك بأي طريقه عشان تتركيني بس انتي اوعديني ان كلامها معك ماراح يأثر فيك
حنان:اوعدك




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-15, 11:59 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



نكمل الحلقة الخامسة والعشرون

في المستشفي
عنود وشروق جالسين علي الكراسي وعادل كان مره متضايق وهو يشوف الدكاتره يسحبون ديما لغرفة العمليات عشان يسون لها تنظيف لان الطفل الي فرح فيه مات واخذ معه الفرح الي بقلب عادل وديما

عنود راحت صوب اخوها الي متسند علي الجدار:قل لا اله الا الله والي صار مكتوب
عادل:لا اله الا الله
عنود:الله يعوضكم ان شاء الله
عادل:امين
عنود تنهدت وهي تطالع اخوها مب عارفه وشت تقول له عشان تخفف عنه كان متضايق وخايف علي ديما الي صارت تشاركه روحه واسمه ودمه الي تبرع لها فيه قبل سااعه



طلعت ديما من غرفة العمليات ونوموها في المستشفى وعادل خذ عنود وشروق عشان يرجعهم للبيت

في اللفت
شروق:انا انا
عنود:انتي ايش
شروق:انا الي بضغط الزر عشان ننزل
لف عليها عادل وصرخ بأقوى ماعنده:انتي انثبري مكانك ولا تتحركين والا بمسكك ورميك من سطح المستشفى
شروق خافت وتخبت ورى عمتها عنودوهي متمسكه برجولها
عنود:شوي شوي على البنت
عادل:زين اني ماذبحتها

وقف الفت على الدور الثالث وانفتح ودخل لؤي وتسكر الباب
لؤي:السلام عليكم
عادل:وعليكم السلام لؤي

عنود هنا طارت بوهتها من هالمزيون الي يتكلم مع اخوها
لؤي:خطاكم السؤ
عادل:جزاك الله الف خير

وسرح عادل في ديما الي ماصحت بعد العمليه

هنا لف لؤي وطالع عنود(هالولد مايتوب لو مايحارش بنت يجيه شئ )كانت يطالعها بأعجاب خصوصاً انها فاتحه نقابها ومكثره مكياج وحكل فيهم ...وعنود نفس الشئ يا حسافه من التلفونات والنت صارت ماتستحي وما تهتم لأحد حتى اخوها الي قدامها ماحشمته وحطت عينها في عين لؤي ....كانت تطالع بقوة عين ولا ترمش ...لؤي ابتسم من نظراتها القويه وقرب منها خطوتين ...عنود حست بخوف يوم نزل عند رجولها

لؤي:ايش اسمك ياحلوه
عادل لف وشافه جالس مع شروق وما اهتم
شروق:انا اسمي شروق
لؤي:اوف ليه كل هالدموع
شروق تصيح وهي تدفن راسها في عمتها:عمي عادل مايحبني
لؤي وقف:افاء ياعادل احد يزعل هالقمر
(وانفتح اللفت)
عادل:هذي قمر بس شر
لؤي:ههه حرام عليك والله انها عسل(قالها وهو يطالع عنود وعيونها الي تلفت النظر)
عادل:ماعرفتها
لؤي:لا اول مره اشوفها
عادل:هذي بنت عبد الله
لؤي:مشاء الله تبارك الله الا هو متى بيرجع
عادل:ما ادري والله استأذن
لؤي:اذنك معك

مشاء عادل وهو معطى ظهره عنود وشروق
لؤي:تبغين حلاوه
شروق:ايه
وقف قريب منهم وعطاها جلكسي الشكولاته المفضله عنده دايم يكون في جيبه ثلاث او اربع حبات
رفع راسه:وهاذا كرتي
عنود بكل جرائه سحبت الكرت وراحب بسرعه ورى عادل قبل لا ينتبه او تنتبه شروق ان عمتها اخذت الكرت






ياهووو ياهل هالبيت
سماح وهي تطل من فوق:بدريه تعالي انا فوق
رقت بدريه الدرج وكانت سماح واقفه لها عند الصاله الي فوق
سماح:هلا والله بالغاليه توه مانور البيت
بدريه:منور بوجودك وين خالتي مالها حس
سماح:مدري رايحه مع امك لوحده من جاراتنا السبع
بدريه:ههههه تعالي لاب توب حنان هنا
سماح:ايه ماخذته تقول اذا رجعت بأخذه
بدريه:والله لها فقده
سماح: صادقه..امشي خل ندخل الغرفه
بدريه:ماتخافين وانتي لحالك في البيت
سماح:لا عادي الشغاله في وريان في الحديقه
بدريه:لا تو انا معه جاه اتصال وطلع
سماح بخوف:ياربي مافي رجال في البيت حتى السواق مع امي وامك
بدريه:عاد كاثر هالايام دخول حراميه وسط البيوت
سماح:اوووه لا تخوفيني
بدريه في نفسها(وهذا الي ابغاه)

دخلو للغرفه وتركت بدريه الباب مطرف
بدريه:والله برد
سماح :صادقه
بدريه:اقول عطيني شال اتلثم فيه
سماح:لهدرجه بردانه
بدريه:أي والله وتعرفيني اكره ماعندي الزكمه وخشمي بصراحه ثلج بتلثم شوي وافكه
سماح:براحتك بروح اجيب لك شال من غرفة حنان لان عندها اشكال وللون واجيب معي بعد الاب توب

وراحت وبعد كم ثانيه دخلت
بدريه:انتي الي تو تركضين
سماح بخوف:اركض لا انا من زمااان ماركضت
بدريه:طب سمعت احد يركض
سماح:بدريه تراك زوتيها معي انا خوافه درجه اولى
بدريه:وانا اللعب صدق اتكلم
سماح:اقول شكلك صدق بديتي تمرضين وبديتي تهلوسيهن(ورمت عليها الشال)تلثمي قبل لا تزيد عندك التهيئات
بدريه:مالي دخل اذني سليمه
سماح:وش تبغين بلاب توب حنان
بدريه:مره كانت كاتبه اسامي منتديات في المفكره بأخذ بعض المواقع والروابط وضيع وقتي
(طرخ)
بدريه:سمعتي صوت باب انصك بقوه
سماح ترتجف:لا لا اكيد الريح سكت الباب بقوه
بدريه:يمكن بروح اتأكد
سماح:لا ماله داعي بكلم الشغاله تشوف البيت
(دقت سماح علي التلفون الي تحت ومحد رد)
سماح:الله يستر وينها
بدريه:انا قبل شوي شفتها تنظف الحديقه
سماح:اجل من يطلع هالاصوات في البيت
(وسمعو صوت ركض)
بدريه حاولت تكتم ضحكتها وسماح شوي وتصيح:ياربي وش هالاصوات كله منك يالتيسه خليتيني اخاف
بدريه ببرائه مصطنعه:مالي دخل الي سمعتيه سمعته انا
سماح تلهي نفسها بأي موضوع
سماح:الا اقنعتي امك انك ترفضين متعب هذا
بدريه تتنهد:الي الان بحاول والمشكله حتى علي مقتنع فيه
سماح:وش فيك تناظرين في الباب
بدريه:مدري كني شفت احد يمشي
سماح تهدي نفسها:يمكن الشغاله
بدريه برتباك:لا شفت واحد متلثم
سماح تتلفت بخوف وبدريه ميته من الضحك بس سماح ماتشوف ابتسامتها لانها متلثمه ومن كثر الضحك دمعت عيونها
طالعتها سماح:شكلك تكذبين
بدريه تستغل دموعها وكأنها تصيح:لا صدق شفت واحد
سماح قامت وهي ترتجف
بدريه:وين تروحين اخاف يسوي فيك شئ
سماح:بروح اسكر باب غرفتي واقفله وانتي دقي على علي اخوك
بدريه:طيب
سماح كانت تمشي شوي شوي وهي تطالع الباب وبسرعه خطف واحد متلثم(هنا قلبها وقف وحست انها انشلت)
بدريه ميته من الضحك:وش فيك وقفتي
سماح وهي تصيح:شفته بدريه خلاص مقدر اتحرك تعالي سكري الباب تكفين
وقبل ماتقوم بدريه دخل الرجل ومعه سكين
سماح ضرحت:أااااااااااااااااااا� � وركضت عند بدريه
بدريه:الله يخليك خذ الي تبيه بس ابعد عنى
سماح والدموع اربع اربع:تبي فلوس خذ كل الي تبي حتى الاب توب الي فوق السرير حلالك بس اتركنا
هنا قرب منهم وسماح متمسكه في بدريه وترتحف:الله يخليك ابعد
بس بدريه ماتستحمل وانفجرت من الضحك:ههههههههههههههههههه� � ههههههههههههههههههه هههه
والرجال:ههههههههههههه هههههههههههه هههههههههههههه
سماح سكتت وهي تتفحض ضحكت الرجال وتطالع بدريه بحقد:الحين عرفت ليش تبين الشال مب لله عشان تتلثمين لانك عارفه ان ريان بيدخل
ريان وهو يفك الثمه:مزحي بايخ ها..ههههه
سماح وهي تجلس علي السرير بعصبيه:قسم بالله انكم بايخين (وجلست تصيح)
ريان يهديها:لالا الا دموعك فكينا
بدريه:خلاص سماح كنا نلعب
سماح:نلعب!انتي اوريك شغلك معي بعدين وطيحتلي اتفاقات من ريان تشوفين
بدريه:يلا عاد مايمزح معك
ريان:هههه خلاص اطلبي الي تبينه وانا البي
سماح:خلاص خذ فاتورتي حقت النت والجوال وسددها
ريان:لا ظلم انتي بتسحبين مني كذا الووووف
سماح:مالي دخل بتسدد والا بقول لبوي
ريان:لا الا الشايب من يقدر عليه خلاص امرى لله
سماح:احسن عشان تعرف تمزح معي وانتي عقابك بيكون اشد بروح اقول لخالتي ان متعب خووووش رجال
بدريه بترجي:لالا الا هذي السالفه






عبد الله وحنان راحو يحجزون بس مالقوا الا بعد اربع اسابيع بس لقو رحله من هنا للكويت وحجزو فيها بكره العصر وراحو يتغدون بعد كذا في مطعم ياباني

كان المطعم هادي والتصميم حقه جذاب وكأنك جالسه في بيت ياباني حتى الي يجبيون الطلب يابانين شكل ولبس ولغه
عبد الله:ان شاء الله يعجبك الاكل
حنان:لا شكله لذيذ بس علي مسأوليتك اذا كان مب حلو
عبد الله:لا ذوقي حلو وانا واثق منه
حنان:اكيييد
عبد الله:اكيد حلو وانتي وحده على ذوقي
حنان استحت ونزلت راسها مع ابتسامه خفيفه
عبد الله:حنان ارفعي راسك
حنان رفعت راسها وشافت عبد الله يمد لها خاتم الماس
حنان اخته ولبسه في يدها وهي تطالعه بأعجاب
عبد الله:عجبك
حنان شوي وتصيح:انت ياعبد الله معطيني اكبر من حقي
عبد الله:اذا كان علي الحب فراح نتعود علي بعض وان شاء الله تحبيني وانا احبك
حنان تشيل الخاتم:اجل لا تعطيني الخاتم الا اذا قلت انا احبك
عبد الله يرجع الخاتم في يدها:لا هذا خليه له رمز خاص فيه وهو الصداقه..حنان خلينا نبداء من الصفر واعتبريني صديق
حنان مدت يدها:موافقه
عبد الله مد يده ومسكها بقوه حنان تضايقة وسحبت يدها بصعوبه
عبد الله:ليه سحبتيها مو انا صديقك
حنان:الاصدقاء مايمسكون بعض بهالطريقه
عبد الله:وشلون علميني
حنان ابتسمت:كذا
ومدت يدها وهو مد يد سلم عليها عادي وبعد يده
عبد الله:ماعجبتني هالطريقه انتي تشوفين افلام اكشن
حنان طالعته بستغراب :انت تطالع افلام
عبد الله:ليش الافلام للمراهقين بس حتى احنا الكبار نطالع
حنان:اشوف بس اغلبها رومنسيه مو اكشن
عبد الله:طب شفتي وشلون يسلمون علي بعض (البلاك مان)
حنان تضحك لاول مره معه:ههههه ايه لا تقول بتسوي مثلهم
عبد الله فرح لضحكتها ماحب يعلق عشان ماتستحي:أي بسوي مثلهم وبعلمك
اولا نخلي يدينا علي شكل قبضه كنك بتعطين احد بوكس
حنان:ههههه وبعدين
عبد الله:وانا راح اسوي نفس القبضه ونضرب يدينا في بعض بعدين نبسط يدينا ونضربها في بعض مره ثانيه بعدين امسك يدك وانتي تمسكيني ونضرب كتوفنا اليمين في بعض
حنان:هههه يلا طبقها
وسو الحركه ماتو من الضحك:ههههههه
(وجاهم الغداء وتغدوا وعجب حنان الاكل وكانت هالمره تتكلم مع عبد الله وحست براحه كبيره معه )




حنان وعبد الله يضحكون من جهه وبدريه سماح يضحكون من جهه ثانيه
بدريه:آآه ياحلو ايام الطفوله
سماح:هههه تتذكرين يوم نروح للبقاله انا وانتي ومعتز
بدريه:يوم كان معتز في اول متوسط
سماح:ايه يوم جلسنا نغني علي الهندي راعي البقاله الاغنيه الي شفناه في الفليم القديم لأميتاب
بدريه:هههه ايه كل هذا لان مامعنا فلوس ونبغاه يعطينا حلاو ببلاش ههههه

دق جوال بدريه
سماح:مادم جتك مكالمه بروح اكلم امي بشوف ليش تأخروا الساعه الحين ثمان ونص
بدريه:أي والله تأخروا
وطلعت سماح تدق من تلفون الصاله وبدريه ردت علي رقم غريب

بدريه:الو
&:الو السلام عليكم
بدريه:وعليكم السلام اخوي نعم
&:بدريه ماعرفتيني
بدريه توسعت فتحت عيونها ووقفت بعد ماكانت جالسه علي السرير:انت؟؟؟
&:بدريه وش اخبارك
بدريه:صدق وقح وتسأل عن حالي بعد وش دخلك فيني ومن انت هذي سادس مره تدق علي
&:وانتي هذي سادس مره تنخطبين
بدريه:اموت واعرف كيف تعرف اخباري
&:ههههه كل شئ يهون للغالين
بدريه:انا ليش اطاوعك بسكر الخط
&:لالا اسمعيني يمكن تكون هي اخر مكالمه بينا
بدريه:نعم اخلص
&:في البدايه متعب هذا شاب انصحك تبعدين عنه لانه شاب لعوب ومغازلجى درجه اولى
بدريه استغربت وشلون يعرف كل شئ مب معقوله هذا بشر والا جني
&:واذا كنتي مقتنعه فيه فغيرى رايك ارجوك عشان خاطري
بدريه:اشوفك واثق من نفسك وبقوه
&:بدريه هي اسبوعين وانا راجع للرياض بعد غياب 8 سنين وان شاء الله بتشوفيني قريب وعشان تعرفيني انا هشام عبد العزيز الـ.....
بدريه ماعرفت تتكلم اسمه كبير وهز كل خليه في جسمها ولد مثل هذا يمتلك نص ثروت اهل الرياض والكل من يسمع اسم عائلته يوقف له بهيبه واحترام
هشام:بدريه انتي معي
بدريه وهي تبلع ريقها :م..مــ..معــ ــــاك
هشام:ههههه وش فيك تو لسانك وش طوله
بدريه:هشام اان كنت ضايقتك او سبيتك في يوم فأنا اسفه
هشام:هههه لو اني عارف ان اسمي يسوي فيك كذا كان قلته من زماااان (وقال بنبره رمنسيه)بدريه انا ما اهتم لاسمي وفلوسي ولا راح استغلهم لكسب الناس بدريه انا اعرفك من كنا صغار ومواقف مرينا فيه سواء بقولها لك اذا خطبتك
بدريه تحس عروقها تجمدت:تخطبني
هشام:بدريه انا احبك من زمان وقسم بالله ان لي صوره لك بس لا تخافين صوره لك وعمرك 11 سنه وانا معك
بدريه تحاول تتذكر:بس انا عمري مالتقيت فيك
هشام:بعد اسبوعين اذكرك بكل شئ يلا بااااااي
بدريه :باي

جلست بدريه وهي تناظر جوالها مو مستوعبها الشاب الي كان كل مايضايقها تفرح وتقول ان الله مسخره لها يخبرها عن الي يسوى والي مايسوى طلع والد الــ.... الشاب الي من تسبه تحس انها غلطت عليه مع كذا تبتسم بعد ماتسكر السماعه وترتاح ...بصراحه ماتنكر انها كانت متوقعه من خطبها متعب انه بيدق في أي لحظه

انسدحت علي السرير وسرحت بأفكارها بس قاطعتها سماح
سماح:بدريه بدريه اختك ديما في المستشفى
قامت مفزوعه:وشلون..ومتى ..وليش
سماح:امي وامك عندها ويقولون البيبي الي في بطنها مات
بدريه تحط يدها علي فمها:لا كانت مبسوطه فيه كثيرررر
سماح:الله يعوضها قومي كلمت معتز بيجي يودينا لها
بدريه:يلا بروح اجيب عباتي من بيتنا
سماح وهي تلبس عباتها:بسرررعه



في المستشفى :
ديما ماكان ودها تصيح قدام امها وخالتها لانها عارفه ان نزلت دمعه وحده بينفجرون بالصياح هالعجايز وهي مب قادرت تسكتهم
ام معتز:خذي اشربي هالشاي خله يدفيك
ديما:مشكوره خالتي
ام معتز:متى بيطلعونك
ديما:بعد بكر او بكر
ام علي:لا يضيق صدرك يمه وان شاء الله ربي يعوضك
هنا ديما بالعذاب بلعت الشاي لانه وقف في نص حلقها:امين (وابتسمت)
ارتاحت امها من ابتسامتها
(الباب:طق طق)
ام معتز:ادخل
بدريه وسماح اتفقوا انهم اليوم يضحكونها عشان تنسى الي صار
دخلت سماح وهي ماسكه باقت ورد وبدريه معها علبة ماكنتوش
بدريه:سلامات
ديما:الله يسلمك
سماح وهي تحبها:ماتشوفين شر وان شاء الله ربي يعوضك
الكل:امين
بدريه:اووووف كل هذا لاني قلت لو صارت بنت سموها علي اسمي
سماح:ايه اسمك يخوف ويخلي الواحد ينتحر البنت قالت بلاه الدنيا اذا بيكون اسمي بدريه
الكل:هههههههههههه
سماح:يمه شفتي بدريه وريان وش سوو فيني
ام معتز:السالفه فيها ريان
ديما:الله يستر
سماح حكت لهم كل شئ بطابع فكاهي وهم كل شوي يضحكون وانتهت الزياره وجاء ريان ورجعهم للبيت

والمستشفى صارت هدوء
ديما حاولت تنام بس طق الباب وانفتح
ديما:من
عادل:انا عادل
ديما:ما انتهت الزياره
عادل:الا بس انا لبست الباطو الابيض ودخلت عليك علي اني دكتورك والا وين تخصصي في الشرق وحالتك في الغرب
ابتسمت ديما وانسدح عادل جنبها علي السرير وهو يحب راسها
ديما تمسك فيه وهي تصيح
عادل دمعت عيونه وهو يحاول يبتسم:لا ياديما لا تقطعين قلبي من عرفتك والضحكه ماتفارقك والابتسامه الي في وجهك تسعدني حتى عصبيتي الي كنت مشهور فيها طارت بسببك
ديما:ما اقدر اتذكرك كيف كنت مبسوط و..
عادل وهو يحط يده علي شفايفها الحمراء:اوووووص ربي بيعوضنا ان شاء الله الحين انتي نامي وارتاحي
ديما غمضت عيونها وهي شبه مرتاحه لان عادل كان يهديها ويقول ان الي صار مكتوب وانه مو متضايق بالعكس يمكن الي صار لهم خيره ...




مر الوقت بسرررعه علي عبد الله وحنان وماكان ودهم يخلص اليوم لان هاذا يوم ميلادهم الي راح يتذكرونه اليوم ولدو من جديد وهم متأكدين انهم راح يحرزون تقدم وعلاقتهم راح تقوى يوم بعد يوم
رجعوا لشقه وهم فرحاااانين
عبد الله وهو يرمي نفسه علي الكنبه:آآآىه تعبت لفينا البندقيه كلها
حنان وهي تجلس جنبه::بس مع كذا استمتعنا بكل ثانيه
عبد الله عدل جلسه:كل هذا بفضل الله وبفضلك يا احلى صديقه(قالها وهو يهز خشمها علي خفيف)
حنان:هههه لا بالعكس انت الصديق الي كنت محتاجه اطلع معه وتكلم معه من زمااان انت الصديق الي قدرت تكسر حاجز بسيط في قلبي وحتليت مساحه كبيره فيه
عبد الله قرب منها:وان شاء الله اكسر كل الجادر واحتل قلبك كله
وباسها بكل حنان علي جبينها وهي غمضت عيونها

بعد عبد الله وهي فتحت عيونها بحياء وقامت لغرفتها

وقفت عند الباب وهي تطالعه بخجل:تصبح علي خير
عبد الله:انتي من اهله
سكرت الباب ورجع عبد الله راسه علي الكنبه:اخ يالقهر متى تنتهي هالصداقه وتصير حب عشان اشاركها في كل شئ (طالع الباب بحزن)والله مايصير انا في غرفه وهي في غرفه





الصبح اليوم الثلاثاء الساعه 7 بتوقيت الكويت
سليمان:واخيراً بكره الاربعاء برجع للسعوديه آآآآه اشتقت لاهلي وايمن

مشى للصف وكان لابس بنطلون جينز وبلوزه هنديه بيضاء مطرزه بأزرق فاتح علي الاطراف وماسك ملزمته معه استغرب وهو يشوف الطلاب الي يدرسون معه يدخلون قسم التمثيل
سليمان:هيي وين رايحين
تركي:بيمعونا اليوم بالمسرحه
سليمان:ليش
تركي الكويتي:مب عارف بس مو الحين الصف بعد ساعه
سليمان:طب ليه الطلاب رايحين الحين
تركي:ههه ثلاث ارباعهم لوتين بيروحون يرقمون البنات هناك سامع انهم حلوات بالحيل
سليمان:والله فاضين
تركي:والله انك صاج الا قلي تريقت والا بعدك
سليمان:لا والله مافطرت امش نروح للكفتريا
تركي:يلا

علي الطاوله:
سليمان:معقوله انت مارحت لسعوديه ابد
تركي:لا ماحصل لي
سليمان وهو يشرب العصير:انا بنفسي ادعوك دعوه خاصه
تركي:ليه
سليمان:امش يارجال والله السعوديه شئ
تركي:أنت من أي منطقه بالضبط
سليمان:كل هالايام معي ولا تعرف انا من وين أن من العاصمه الرياض
تركي:سمعت عنها كثير وكان ودي ازور ناطحات السحاب الي عندكم اممم ايش اسماهن
سليمان:الفيصليه والمملكه
تركي:ايه هذولا
سليمان:طب خلاص قول لاهلك وتعال معي لبتنا
تركي:لا يا ريال اخاف اثقل عليك والا انا ماعندي مانع بس محد شجعني للروحه هناك
سليمان:لا انا مصر تجي معي وخلك ضيف عندي في البيت
تركي:لا اخاف اضايق اهلك
سليمان:بالعكس البيت فاضي مافيه الا امي وابوي وماعندي اخوات انا وحيدهم
تركي:خلاص موافق خاصه اني متحمس اشوف ربيعك ايمن الي دايم تتكلم عنه







هاذا اليوم مافيه شئ زايد يوم عادي مايتغير روتينه ممل كلنا نمر بأيام ممله بس قبل لا ينتهي هذا اليوم نزل عبد الله وحنان للكويت واخذو لهم شقه يوم واحد لانهم حجزو بكره لطياره لرياض




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-15, 12:00 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الحلقة السادسة والعشرون

اليوم اكييد الاربعاء والكل يمووت في هذا اليوم الا لؤي اليوم متضايق لان هيفاء قالت له انها بتجلس فبيت ابوها اسبوع مع البنات

لؤي:مايصير يا هيفاء حياتك مقسومه نصين ليش ماتعترفين لاخوانك بالحقيقه
هيفاء:انت وش فيك معصب اهدى ياعمري وعادي انا تعودت
لؤي:انتي انسانه غريبه لو اني مكانك ماسكت
هيفاء:خلنا الحين من هاذي السالفه تبغاني اجي انظف لك شقتك اذا وصلت للرياض
لؤي:لا اذا طلعتي من عنده وش بتقولين
هيفاء:عادي ازور
لؤي:اييه واضح اقول لا تجين ولان صديقي يوسف بيجي عندي لو انه مب جاي كان خليتك تجين وخليتهم يشكون فيك عشان تطلع الحقيقه
هيفاء:يوووه خلاص اكلمك بعدين ذبحتني كل شوي تقول الحقيقه وما الحقيقه باي الطيارة بتطير والمضيفه فوق راسي تقول لي سكري
لؤي:ههه باي يا روحي وقفلي جوالك لا تطيحين الطياره بكبرها
هيفاء:انت هذا الي تبيه عشان ما اجي عندك
لؤي:ههه لا يا عمري انتي اختي الوحيده ولو ماحبك وغار عليك وش بيصير لي
هيفاء:اووووه اوكي أي ول بي كلوز يلا حبيبي باي
لؤي:باي

حط لؤي جواله علي الطاوله بعد ماركب الشاحن الخاص بجهاز نوكيا ان 93 وراح يتروش لانه تأخر علي الدوام


في بيت ابو سامي
سكر سامي جواله وهو يبتسم
فاطمه:مابغيت تسكر ياحلو بسرعه امش ودني الجامعه
سامي وهو يمشي صوب السياره وفاطمه معه:وانتي ليش مارحتي مع السواق
فاطمه وهي تركب وراى:السواق مع ابوي وعمي في المزرعه
سامي :في المزرعه وعنود من عندها في البيت
فاطمه:وانت وش دخلك
سامي عصب:بلا ملاقه وتكلمي
فاطمه وهي تشيل الغطاء عن وجهها:مدري وانا مسأوله عنها
سامي:وانتي ليش ماتحبينها
فاطمه:وانت ليه تحبها


انصدم سامي:انا احبها من قال بعدين ليش راكبه ورى تعالي قدام سواقك انا
فاطمه:لا تضيع الموضوع انت تحبها
سامي اول مره يعترف:ايه احبها عندك مانع ويلا تعالي قدام
فاطمه:مابي بعدل مكياجي
سامي:الحمد لله رايحه لجامعه والا عرس
فاطمه:مالك دخل
سامي:اقول احترميني انا اخوك الكبير
فاطمه:اوووه ترى بنزل وخلي تكسي يوصلني
سامي وهو يشغل السياره:لو اني قليل خاتمه ولا اخاف عليك كان خليتك تنزلين بس حسافه محبتي وخوفي عليك لانك ماتستاهلين



الساعه تسع
دق التلفون في بيت احمد..
دانه:الو...وعليكم السلام...لا ماراح يداوم اليوم لانه مريض وياليت لو تعطونه اجازه كم يوم....جزاك الله الف خير...ان شاء الله ..مع السلامه

سكرت دانه وراحت صوب احمد الي كان جالس علي الطاوله ويحرك البيض بالشوكه ويفكر بأهله
دانه جلست تطالعه بحزن من امس وهو علي ها الحال ومب راضي يتكلم

(تبغون تعرفون بأيش يفكر)

خل ندخل دماغه ونشوف
ههههه ذكرت فيلم كرتوني عن علماء يركبون مركبه ويحطون عليها اشعه تخلي حجمهم مره صغير ويدخلون جسم الانسان ويحابون الفيروسات الي في الجسم ههههههه
(المهم)
احمد كان يتذكر واصوات الذكرى واضحه في راسه كل شئ واضحه وعيونه ماكانت ترمش كان يخاف يرمش ويضيع كل شئ
كــــــــــــــان....

كان احمد جالس يكلم في جواله
احمد:هههه تسلمين علي الحلا الي سويتيه
حنان:والله عجبك
احمد:مادامه من يدينك بيصير شئ ثاني ولو انك حاطه سم بأكله
حنان:هههه اموت ولا احط لك سم كان ودي اكتب اسمك بس حطيه اسم هنادي وبدريه
احمد:ياليتني مرضت معهم عشان تكتبين اسمي علي الاقل بينهم
حنان:بسم الله عليك من التعب..احمد اكلمك في الليل ابوي يناديني باي
احمد:باي

احمد:اوووف مابعت تسكر خل اكلم دانه
دانه:الو
احمد:هلا والله وغلا بأحلى دانه في الكون
دانه بحياء:اهلين
احمد:الحين انتي ليش ماتتكلمين معي كثير؟
دانه:وش تبغاني اقول
احمد وهو ينسدح علي الكنبه:اممم حبيبي وش اخبارك ..احبك ...اعزك...افداك
دانه:ههههه
احمد:يعله دوم هالضحكه

(وهنا تنزل ديما وبدريه وهنادي من الدرج يركضون )
دانه:وش هالاصوات
احمد بهمس:اخواتي الهبلات اكلمك اذا فضاء الجو باي
دانه:باي ياروحي
احمد:ايش قلتي
دانه:روحي
احمد:انتي روحي

هنا جت ديما وطمرت فوقه
احمد:عمى عورتيني
بدريه وهي تسحبه:ههه تعال بسرعه
احمد:وش مسوين
هنادي:اختك الهبلا ديما لونت وج علي وهو نايم وابوي ناداه وجلس يكلمه في الصاله الي فوق
ديما وهي ماسكه بطنها من الضحك:ابوي اول ماشافه طير عيونه وطاح فيه سب وهو مسكين مايدري وش السالفه
بدريه:هههه ولف وشاف وجهه في المرايه وعصب وحنا ضحكنا وعرف ان حنا سسب تلوين وجهه وجلس يتوعد فينا
ديما صرخت:بنات جاء جاء
نزل علي وهو معصب:وينكم يالمجنونات
احمد شاف وج علي :هههههههههههه هههههههههه
علي:وانت معهم
ونزل يركض
احمد يركض في الصاله والبنات وراه:والله مالي دخل توني عارف بالسالفه
علي:اوريكم وعارف ان كل هذا من ورى راس ديموه
احمد وقف:طب لا تقرب صوبي
علي:والله البنات وراك وان جاك شئ مالي دخل

وصارو يركضون في الصاله وبدريه وديما طلعوا في السور وعلي يلحقهم وابوهم فتح الدريشه وصار يهاوشهم
واحمد وهنادي جلسوا في الصاله وهم ميتين من الضحك
هنادي:ههههههه والله بفقدكم(وصاحت)
احمد ضمها:لا لا بعدين حنا كل يوم بنزورك
هنادي:كل ماقرب وقت الزواج احس بضيقه ودي اسكن معكم في نفس البيت
احمد:هههه اكبري عاد
هنادي:لا والله وانا الحين مب كبيره
احمد:الا كبرتي وبعد يومين بتصيرين عروس وبعد كم شهر ام
ابتسمت هنادي وهي تفكر في عبد الله
احمد:عاد هنادي بطلب منك طلب
هنادي: ادري بتقول سمي اول مولود لك احمد بس معليش بسمي علي ابوي اول بعدين ملحقين علي اسمك
احمد:هههه لا ماكنت بقول كذا بس انا اموووت في اسم شروق ياليت لو جاك بنت تسمنها شروق
بنت تسمينها شروق
تسمينها شروق
شروق
شروق



ديما:شف هذي شروق بنت اختك هنادي
بنت اختك هنادي
بنت اختك هنادي
بنت اختك هنادي

ابوي وهنادي راحو
راحــــــــو
راحوووووو


حط احمد يده علي راسه وهو يصيح ماتوقع انه يبتألم لهدرجه حس بطعم الحرمان حس انه غلطان بس عرف ان اهله ماراح يغفرون له اكيد هم عرفوا بوجوده ويدعون عليه ويتحسبون



العصر في مطار الكويت
كان سليمان يسحب شنطته ويسولف مع تركي
حنان:شف مايشبه هالولد سليمان
عبد الله:تصدقين شكله سليمان صدق
حنان:لا الحمد لله وش يجيبه للكويت
عبد الله:ان كان واحد يشبه له فسبحان الله صاير كربون

(اعزائي المسافرين الرجاء من المسافرون في الرحله رقم 56 التوجهه للبوابه 5 وشكراً)

ركب الكل في الطياره وشافت حنان الولد يجلس هو وصديقه في الكرسين الي جنبها هي وعبد الله بس بينهم مسافة متر فاصل يسهل حركت المشئ في الطياره

سليمان:ههههه
حنان:اقول عبد الله والله هاذا سليمان ضحكته
عبد الله:اصبري

عبد الله:لو سمحت
سليمان:نعم.....هلا والله بأبو شروق
حنان:قلت لك هذا سليمان
سليمان قام يسلم عليهم:هلا عمتي اخباركم
عبد الله:بخير
سليمان:مشاء الله راحين للرياض معي
عبد الله:لا لجده وش رايك يعني ترنا في نفس الطياره
سليمان:ههههه
حنان:تعال الكل كلمني الا انت
سليمان:اعذرين والله مشغول في الجامعه والبرنامج
حنان:واضح اليوم اربعاء وجاي من الكويت
سليمان:والله انا ادرس في الكويت واقدم البرنامج في الرياض
عبد الله:مشاء الله الله يوفقك ومبروك علي البرنامج
سليمان:الله يبارك فيك




ريان:هلا فهد ..متى اليوم ..لا ما اقدر بكره انا فاضي ...خلاص خلهم بس ينظفون مهراء زين...ههههه ان شاء الله فمان الله ..مع السلامه
فيصل:وش عنده ابو عصام
ريان:سباق كالعاده
فيصل:ريان انا قررت قرار وابغى رايك
ريان:قول
فيصل وهي ينزل راسه ويعض علي شفايفه:انا بصراحه مدري وش بقول لك بس ...(تنهد)..انا بروح مره ثانيه للبحرين واشوف جدي واختي مره ثانيه
ريان حط يدينه علي خصره:لا والله انا لو مكانك ماروح لناس طردوني
فيصل:بس ذول اهلي
ريان:الحين صارو اهلك وينهم عنك قبل كم سنه
فيصل:مدري بس انا مصر ارجع لهم عشان هند والا الكل ماهمني
ريان:تدري سو الي تبي
فيصل:شكلي بحجز لي بكره لان اليوم اخر جلسه في قضية سليمان الـ...
ريان:الا وش صار عليه
فيصل:ان شاء الله اقدر ارجع له حقوقه
ريان:الله مع المظلومين




دخلت هيفاء لبيت ابوها:عنووود عندند...ياهوووو
عنود تركض مع الدرج:عمتووووو واخيراً
ركضت صوبها وحضنتها بقوه
عنود:وينك حرام عليم مره وحده اختفيتي
هيفاء:ههه وش اسوي حكم القدر المهم شنطتي خليت السواق يحطها مع شنطتك متى بتروحين
عنود:الحين بس جالسه البس شروق ابغاه كشخه لانها بتروح للمطار مع ريان وسامي
هيفاء:من سامي
عنود تطالعها بنص عين:لا والله احلفي ماتعرفينه

هيفاء هنا توهقت لانها صدق ماتعرفه تخاف تقول لا وتبتلش

هيفاء:ههههههه الا عرفته وشلون ما اعرفه الا وش اخباره
عنود:ماشي الحال ولقى له وظيفه حلوه هنا

هيفاء هنا بلعت ريقها لانها كانت بتغلط وتقول وش اخبار الدراسه اثاري الولد طلع رجال كبير وهي ماتدري

هيفاء:واخبار اهله ان شاء الله بخير
عنود:اخوك توفيق جته عدوى وصار مثل ابوي مدمن على طيبه
هيفاء:هههههه
عنود:بنته آآآآه منها اكرهها فطيم هذي

((هنا وضحت الصوره لان ابوها كان يقول لها اذا كان عمها توفيق موجود ماتدخل عليهم او تجلس عند امها لانه لو شاف هيفاء بيعرف كل شئ وبيقول ان مالهم اخت ولا يحزنون ))

عنود:يوه تأخرنا بروح انزل شروق يلا اركبي السياره
هيفاء:زين

طلعت في السور وهي تنتفض مو من البرد من عائله عمها توفيق وجودهم في الرياض يخوفها لان زيارتهم للرياض مره نادره وهي ماقد شافتهم وتخاف من فاطمه لانها مصيرها يوم وتعرفها ولو قالو هذي عمتك بتقول لأبوها وتكبر المسأله

هيفاء:يارب سترك ياررب

عادل:عمتيييي وانا اقول اليوم الرياض منوره ليه
(قرب وضمها)
هنا حست هيفاء انها خلاص بتصيح
هيفاء:تعال الحمد لله علي سلامة ديما
عادل:الله يسلمك من الشر
هيفاء:لا تتضايق الله يعوضكم ان شاء الله
عادل:آآآه امين
هيفاء:مب رايح مع الشباب للمطار
عادل:الا وجيت اخذ شروق
هيفاء:رح تلقى عنود خلصت من تزينها
عادل:متى بتروحون لبيت ابو معتز
هيفاء:الحين
عادل:ايه لاني حطيت ديما هناك
هيفاء:زين طلعت من اجواء المستشفى
عادل:أي والله هي تقول جو المستشفى يخنق ...يلا بروح اشوف شروق

وراح وخلا هيفاء تفكر وتفكر ...ياربي لو عرفو اني اختهم بيتمسكون بحبهم لي والا يكرهون ...آآآه ياليتكم ما تكرهوني لان كلامكم مع ابوي عن الزوجه الثانيه مانسيته

ومر شريط ذكرياتها عن هاليوم بلمح البصر

عليا:انا لو ادري بس يا يبا انك متزوج علي امي ماراح ادخل بيتك ابد




عبد الله:لو لي اخوان من ابو ماراح اكرهم بالعكس يمكن احترمهم بس مع كذا بحس بنفور بسيط منهم





عبير:انا بمسك عيالها وخليهم خدم عندي في البيت



عنود:هههه ان كانو عيالها حلوين بشوهم ولا راح اعترف فيهم




عادل:انا ماراح اعلق على موضوعكم لان ابوي اصلاً مستحيل يتزوج علي امي حتى بعد وفتها ولا وش رايك يا عمتي

هيفاء:هههه انا معك لا تعليق





في بيت ابو معتز
ام علي تدخن البيت:يلا عاد مابقي شئ علي وصول طيارتهم
ام معتز:ياحبي لك متحمسه اكثر مني
ام علي:ولو حنان بنتك وبنتي من الرضاعه والا نسيتي
ام معتز:لا والله مانسيت الا يا وخيتي عاد بابي مفتوح لبنتك متى مابغيتي تعالي لها
ام علي:اكيد بعد هي الحين نايمه شوي الي ان يجون البنات من جتني وهي تحب في راسي وتقول خليني في بيت خالتي ابغى اصير مع البنات
ام معتز:أي احسن لها عشان تنسى وتوسع صدرها مع البنات
ام علي:ايه عشان كذا خليتها تجي بس اخاف هالجمعه تضايقك
ام معتز:لا والله بيتنا بيصير مليان وان ازعجوني جيت انام عندك
ام علي:هههه وانا بعد بيتي وغرفه تحت امرك
سماح:خالتي متى بتجي بدريه
ام علي:جالسه تصلح حلى اذا خلصته بتجيبه
سماح:صح ذكرتيني بالكيك الي في الفرن بروح اشوفه
ام معتز:هههه روحي لا يحترق

ام علي وهي تشوف سماح تركض للمطبخ:الا يا اختي انا مفكره بشئ بس لازم تكونين معي
ام معتز:وش فيك

جلست ام معتز عي الكنبه
وحطت ام علي المدخنه علي الطاوله وجلست جنبها
ام علي:وش ريك نزوج علي لسماح
ام معتز:والله هذي الساعه المباركه بس وش يقنع سماح تعرفينها تعقدت بسبت هذا الي ما يتسمى طلالوه حسبي الله عليه
ام علي:أي والله عقدها ونكد عليها الله ينكد عليه عيشته

سماح:لا تدعون عليه
لفت امها وشافتها واقفه ودموع تنزل من عينها
ام علي:بس يابنتي
سماح:بس ياخاتي خلاص مابغى اسمع شئ واسفه ما اقدر اتزوح علي

((هنا دخلت بدريه))
بدريه تشوف سماح تصيح:وش السالفه ياجماعه

هنا ركضت سماح لغرفتها
وحطت بدريه الحلا علي الطاوله وركضت وراها
وقبل ماتسكر سماح الباب حطت بدريه يدها
سماح:بدريه
بدريه وهي توقف قدامها:انتي وش فيك
هنا ضمتها سماح بقوه وهي تصيح
سكرت بدريه الباب وقالت لها سماح كل شئ

بدريه:بس هم معهم حق
سماح:اووه بدريه لا تضغطين عليه بعدين مستحيل انا اتزوج علي او غيره
بدريه:ليه ممكن توضحين
سماح وهي تعض اصابعها:بدريه بقول لك شئ بس امانه امانــــــــــــــه ماتقولين لاحد
بدريه خافت من نبرت صوتها:اوعدك ماقول لاحد تكلمي
سماح:طلال يابدريه فعلاً طلقني بس ...
بدريه وعيونها في عينها:بس ايش
سماح:طلال طلقني طلقه وحد بس
بدريه من هول ماسمعت وقفت وهي حاطه يدها علي خدها
وقفت سماح:بدريه ردت فعلك ماعجبتني
بدريه:سماح كلامك مو معقول لك ثمان او تسع سنين او اكثر وحنا نحسبك مطلقه طلاق كامل وفي الاخير (وجلست علي السرير مو مصدقه الي سمعته)
سماح :بدريه الله يخليك لا تقولين لاحد الله لا يحلك اذا عرفت انك قلتي كلمه وحده بدريه انا ماقلت لك الا لاني واثقه فيك بدريه ردي علي لا تسكتين كذا سكوتك يذبحني بدريه...بدريه

بدريه
بدريه


في المطار
معتز:هم في أي رحله
ريان:ما ادري بس هو قال انه بيوصل قبل المغرب
سامي:بيذن بعد شوي
معتز:بس الحين موعد وصول الطياره الي من الكويت
عادل:ايييه صح نسينا ان سليمان بيجي اليوم من الكويت
معتز:ومعه ضيف بعد
سامي:حركات يكون علاقات بسرعه
عادل:لانه مشاء الله عليه محبوب والكل يعزه
ايمن:حتى انا
عادل:بسم الله من وين جيت
ايمن:من بيتنا توني جاي استقبل ريان كلمني وقال ان عمته معه في نفس الرحله
ريان:وشلون حنان في البندقيه
ايمن:يقول انهم اخذوا طياره من هناك للكويت ومن الكويت للرياض
شروق:بابا.....

وراحت تركض بين الناس وضمت ابوها بقوه وهي تصيح
شروق:بابا لا تروح وتخليني بابا احبك بابا هنا مايحبون عمي عادل مايحبني بابا لا تخليني

كانت مررره متشرهه ضمها عبد الله وهو يهديها
حنان:خلاص شروق احنا معك الحين
فزت شروق:ماما حنان
حنان:ايه ماما حنان
راحت من ابوها وضمت حنان بقوه

سليمان كان يمشي مع تركي
سليمان:هذا ايمن يا تركي(وابتسم)هذا الصديق الصدوق
ومشى بخطوات سريعه صوب ايمن الي كان فاتح يدينه لصديق طفولته ...ضمو بعض وكأنهم مفترقين سنين مو اسبوع
ايمن وهي الى الان متمسك فيه:يالخيس اشتق لك ماتوقعتك كذا غالي لهدرجه
سليمان:وانت بعد قسم بالله لو اتزوج ماتجي غلات زوجتي بغلاتك شئ
ايمن:هههه وين تركي
سليمان:اوووه نسيته هذا هو ..تعال تركي
جاء تركي وسلم علي ايمن:اجل انت ايمن واخيراً شفتك ذبحنا ربيعك من كثر مايتكلم عنك
ايمن:هههه حتى انا متشوق لشوفتك الا قل لي(وقرب منه وقال بهمس)سليمان يغزل من وري
تركي:هههه لا تخاف انا وراه
سليمان:هييي ليش تتساسرون
تركي:ولا شئ بس يلا لا تتأخر
ايمن:يلا رح سلم علي ابوك وعطه اغراضك عشان نروح للأستديو
سليمان:واللله اشتقت للأستديو وللمخرج مع انه دووووم معصب مادري ليه
الكل:هههههه

طلعوا من المطار وراح سليمان وتركي مع ايمن ومعتز وعادل وشروق وحنان وعبد الله في سياره وسامي في سيارته لحاله

في سيارة معتز:
عبد الله:انت وش قايل للبنت
عادل:ماقلت لها شئ بس صرخت عليها
معتز:بس مهما صار هي صغير وماتدري
عادل:ولو الي سوته غلط من البدايه قايلين لها لا تدخلين المكتبه
عبد الله:وش السالفه يالربع فهموني
عادل سكت لانه مايبغى يذكر لي صار وحط حرته في رجله وصار يهزها بعصبيه
معتز:بنتك دخلت مكتبت عادل والمكاتب ماكانت مثبته وتلعب هناك وهزت وحده من المكاتب وطاحت

عبد الله وهو يقرص بنته ع خدها:ليه يا بابا ...ولا يهمك يا عادل اذا انكسرت المكتبه اجيب لك غيرها عشر..
ابتسم عادل بسخريه:مابي المكتبه ابغى...(وسكت )الله يرزقني
عبد الله:شروق وش سويتي
شروق تصيح:بابا ماكنت ادري ان المكتبه بطيح علي خاله ديما وتخلي البيبي الي في بطنها يموت

هنا حنان انصدمت متى اصلاً حملت ديما وليش صار فيها كذا
عبد الله مايدري وين يودي وجهه عند اخوه من فعايل بنته
عبد الله:السموحه ياخوي ما كنت ادري والله يعوضك
عادل:ان شاء الله
عبد الله:متى صار كل هذا
عادل:قبل يومين
هنا عبد الله لف لشروق:انتي ماراح تنزلين مع خاله حنان بتجين معي
شروق:لا مابي مابي
صرخ عبد الله:شروووق
سكتت شروق وهي تمسح دموعها

في البيت
بدريه:يلا لا تنزلين ووجهك كذا غسلي وانزلي
سماح:جو
بدريه:ايه بس عبد الله تحت اذا طلع نروح يلا قومي غسلي
سماح:مدري يابدريه احس اني ندمت يوم قلت لك لان ماكان احد يعرف سوى الله بس الحين صرنا ثلاثه
بدريه:لا تخافين ماراح اقول لاحد


تحت في الصاله
كانت حنان جالسه جنب عبد الله مع امها وابوها وريان ومعتز
ريان:عاد انتم البنات اجتمعتو والله يستر من الحش
حنان:هههههه حرام عليك لا تظلمنا
عبد الله:الا حنان انا واثق فيها ماراح تحش في احد
ريان:لا تغرك شكلها بريئه بس من داخل وحش
حنان طيرت عيونها وهي تقول بدون صوت:اوريك
ريان يأشر عليها:شف شف تقول اوريك
معتز:اجل لو تقول لها سماح عن الي صار وش بتسوي فيك
ريان:لا شكل موتي قريبه
عبد الله:هههه ماصدقكم مستحيل هذي ما تأذي حشره
ابو معتز:هههه انت اذا زعلتها تعرف
عبد الله:الله لا يجيب الزعل بينا
هنا حنان كانت ساكته وماتكلمت الا يوم قالت امها
ام معتز:لا يكون عبد الله ضايقك والا تعبك
حنان وهي تتحاشى نظرات عبد الله:لا بالعكس فيه الخير والبركه
عبد الله وقف:يلا استأن تعالي حنان

وقفوا مع بعض وطلعوا في السور
عبد الله كان يشوف شروق تلعب في النافوره الي في وسط البيت
عبد الله:يابنت فيها كهرب تبغين تموتين ويلا على السياره
شروق:بس انا,....
عبد الله علا صوته:يلاااااااااا ولا تردين علي بأي كلمه
نزلت راسها وهي تمسح دموعها وراحت صوب سياره عبد الله الي جابها له عادل
حنان:حرام عليك
عبد الله:احسن خليها تخفف من دلعها شوي
حنان:ولو هي صغيره ويحق لها التغنج والدلع
عبد الله:بس الي سوته مب هين والله عادل متضايق مررررره
حنان:الله يرزقهم
عبد الله:ويرزقنا حنا بعد
حنان هنا استحت ونزلت راسها
بس عبد الله مسك وجهها الصغير ورفع راسها وقال بحنيه:حنان انا بتركك عند اهلك اربع ايام كصديقه بس ياليت ترجعين بعدها معي كزوجه
حنان ماقدرت تنزل راسها لانه ماسكها فغمضت عيونها
عبد الله:حنان
حنان:سم
ابتسم:سم الله عدوك يلا بمشي
حنان:انتبه لنفسك
عبد الله وهو يحب راسها:ان شاء الله تامرين علي شئ
حنان وهي ماتدري وين تودي نفسها بعد ماحبها:سلامتك وشوي شوي علي شروق
عبد الله:آآآآآه والله ودي اخذك معي بس ابوي يقول ماتدخل غرفتها الا وهي جاهزه ماكان يتوقع ان حنا نجي بدري
حنان:الكل يعرف اننا رجعنا عشان دوامك طلبك وقصه الخطف محد يدري فيها
عبد الله يبتسم:اخاف يكشفني عادل لانه معي في المستشفى ويعرف انهم ماطلبوني
حنان:اقول عبد الله امش ادخل
عبد الله:ليه
حنان:الجو برد وحنا جلسين نسولف برى
عبد الله:كله منك من يجلس معك مايقدر يفارقك
ابتسمت حنان بخجل وهي تطالعه
عبد الله:يلا مع السلامه
حنان:الله يسلمك من الشر
عبد الله ابتسم وراح للسياره وركبها ومشى في السور وهو يأشر لها من الدريشه(باي)فرفعت يدها وقال باي وهي تبتسم
اول مره تحس بطعم الحب احمد كرهها في الحب وانواعه كانت تحط بينها وبين الحب حواجز بس من تحسنت علاقتها مع عبد الله بدت ترجع للحب لذته وللحياه طعمها الرائع


في احد المحاكم في الرياض
طلع فيصل فرحان لانه كسب القضيه عكس ثامر الي كان متضايق
فيصل:لا تخاف مصدقه
ثامر:مدري خايف ينفذ تهديداته ما سمعته وشلون صرخ في وجهي وقال تبي تندم لانك وقفت ضدي
فيصل:بس هو غلطان وخله يتحمل غلطته واذا صار لك شئ في شهود لانه صرخ في وجهك داخل المحكمه بحضوري وحضور القاضي وبعد العساكر والشهود
ثامر:مدري هو مجرم خطير وجرايمه شينه
فيصل:خلها علي الله امش خل نرجع للمكتب قبل لا نتأخر
ثامر:يلا




حنان ماكان ودها تدخل كانت تتمنى تشوف عبد الله يرجع وينزل من السياره وتتخيل انه يركض وهي تركض صوبه ويضمها بكل حب وهي تتمسك فيه (ابتسمت )لانه خلاص ناويه تخلي هالخيال واقع
دخلت واول ماحطت رجلها صرخوا البنات وركضو صوبها ودموع الفرح في عيونهم

ومر هاليوم بسرعه وجتمعوا البنات في بيت ابو معتز بس عبير وعليا رجعو لبيوتهم وريان كان جالس في مقهى وشاف عادل وراح صوبه
ريان:وش تسوي هنا
عادل:ملل مالي خلق اروح للبيت شكلي بروح عند عبد الله
ريان:مساكين حريمكم في بيتنا
عادل:تتطنز انت وجهك
ريان:هههه الله الله اثاري الحب يسوى عمايل
عادل:انت حب ونشوفك تترك زوجتك والا لا
ريان:اخاف من كثر ما احبها اقفل عليها في البيت
عادل:هههه الله يوسع صدرك خليتني اضحك
ريان:اضحك الدنيا مافيها خير
عادل:ريان بقول لك شئ ودي افضفض
ريان:خلاص دق علي برنامج صراحه وكلم سليمان
عادل:يوووه اجل هونت
ريان:لا لا ياشيخ امزح وش فيك
عادل:مره كنت رايح لحديقة الوطن وانا امشي صقعت في رجال واعتذر مني انا شفت وجهه وحسيته مألوف بس قلت ان الواحد له اربعين شبه
ريان:ليه من يشبه
عادل:يشبه ولد خلتك علي
ريان قرصه قلبه :يمكن احمد
عادل:هاذا الي صار
ريان طارت عيونه:وشلون تأكدت
عادل:كنت رايح انا وديما لهيبر بنده وديما تركتها واخذت شروق تشتري لها لعبه ورجعت وشفتها واقف قدامه وتصيح واخذت شروق وهي تقول هذي بنت هنادي وضمها وجلس يصيح وطلع وهو تارك اغراضها كلها
ريان ضاق صدره على ولد خالته:حررررااااام احس انه ماتهنى في حياته
عادل:هو صدق تزوج وحده من ورى اهله
ريان:ايه قال لهم انه كان يكلمها في التلفون ويوم عرف زوج خالتي الله يرحمه عصب وقال حنا نشتري البنت بسمعتها مو وحده مكلمها في التلفون وامه قالت اكيد انها مكلمه عشره قبلك بختصار رافضين البنت بس هو تحداهم وتزوجها غصب ويوم عرف ابوه طاح عليهم وانشل وسنين ماسمعنا عنه شئ الا الحين منك
عادل:انا قلت لديما ماتخبر احد اخاف تتضايق خالتي
ريان:في هذي صادق ياربي احس الماضي يرجع انا بعد قبل فتره شفت شخص له سنين مختفي
عادل:مين
ريان:شفت واحد واشك انه طلال الـ...
عادل:هذا الي يملك سلسله مصانع في ايطاليا
ريان:ايه كان زوج اختي والله لو اعرف انه رجع ماراح اخليه في حاله على الي سواه في اختي
عادل:ليش كان معذبه
ريان:وش معذبها وبس هذا معيشها في جحيم
عادل وهو يناظر الساعه:يالله تأخر الوقت
ريان:صدق ياويلي عاد علاوي ينام مبكر
عادل:من علاوي
ريان:علي ولد خالتي
عادل:طب وراك تقول(وقلد صوته...علاوي)كنه اصغر عيالك
ريان:هههه امون وانا بعد مثلك مالي جلسه في البيت كله بنات فقلت اروح عند علي عشان يأخذون راحتهم
عادل:الحمد لله الحين تطمنت كنت خايف تشوف دمدوم
ريان:من زينك وزين دمدومتك قم يلا
عادل:هييي ما اسمح لك كلش ولا ديما
ريان:وهي بنت خالتي قبل ماتصير زوجتك وياما لعبنا سوى ولنا مع بعض ذكريات حلوه

عادل عصب وقام عنه

ريان:هههههه تغار تعال تعال ....ياربي شكله عصب صدق خل الحق عليه

وركض وراه بس عادل ركب سيارته ودعس علي البانزين بقوه وطلعت السياره صوت قوي

ريان وهو حاط يده علي راسه:ياربي صدق معتز يوم قال مزحك بيقلب عليك في يوم من الايام




يوم الخميس العصر في الثمامه
تركي:واو الرياض مدينه مره رائعه
ايمن:تسلم حتى ديرتكم الكويت فيها الخير
تركي:انت يلا تعال معنا للكويت
سليمان:اقص يدي اذا جاء معنا
تركي:ليه وشدعوه
سليمان:ايمن يموت في الدراسه ومب غايب كم يوم علي حسابنا
ابتسم ايمن
تركي:لهدرجه تموت في العلم
ايمن:واكثر
تركي:بس حرام عليك مخك بينفجر لازم تخلي في توازن
ايمن:لا اذا تعبت من المذاكره جلست اغني
سليمان:ترى صوته حلو
تركي:صج يلا سمعنا
ايمن:وين هنا لا المكان عام وش يفكني من البنات الي ورانا

لف سليمان وشاف البنتين الي من دخلو للثمامه وهم وارهم وراهم

سليمان:صدق وقحات
تركي:انا خبري الشباب يحارشون البنات مو العكس
ايمن:الله يخلف هذا اخر الدنيا كل شئ صار بالمقلوب
تركي:هههه صاج اسأل سليمان الصبيان بالكويت صارو مثل البنات والعكس
ايمن:تلقى عندنا هنا بس نادر
سليمان:شباب اصبرو بحط حد لهلبنتين

وقف سليمان ولف صوبهم وهو مكتف يدينه وايمن وتركي وراه

البنات هنا تخشبوا كل واحد احلا من الثاني وملابسهم ستايلها مره جذاب
سليمان:وبعدين معكم
*انت تكلمنا

سليمان:لا اكلم الجدار ايه اكلمكم خير في احد موكلكم علينا جواسيس

*لا بس احنا ندور مثل ما انتم تدورون

ايمن:طب ليش ماتصيرون انتم في جهه وحنا في جهه

*هنا سكتوا البنات

تركي:سليمان ..ايمن امشوا

&سمعتي ايش قال

*ايه سليمان وايمن اسمائهم نفس الي يقدمون برنامج صراحه
&تتوقعين هم
*تصدقين شاكه في اصواتهم بس آآآآه لو صارو هم كان اموت بمسكهم وصور معهم
&اتوقع هاذ الي لابس اورنج وبراون (قصدها سليمان)اتوقع انه ايمن
*ياربي بموت ليش الشباب صاروا احلى من البنات الحين
&تعالي عطيني جوالك زوم جوالي خربان
*بتصورينهم
&اكيد هالوجيه السمحه تتفوت

وتوها برتفع جوالها الا ويلتفت سليمان وتنزل الجوال

سليمان:وبعدين معكم

&ماراح نتركم الا اذا قلتوا انتم الي في برنامج صراحه او لا

سليمان:لا
تركي بهمس:ليش تكذب امس انا معك في الاستديو
سليمان:مابغاهم يعرفونا والله بنبتلش

*سمعتك انت مين ايمن والا سليمان

ايمن:اقول امشوا خل نطلع
ومشو بسرعه والبنتين وراهم

&تعال بس بصورك
*صوره وحده الله يخليكم

وقفت وحده من البنات وبأعلا صوتها قالت:بناااااااااااااات هذولي الي يقدمون برنامج صرااااااااااحه الي في الراديو

وهنا اغلب البنات الي في الثمامه صارو يمشون وراهم
سليمان:الله يلعنها وين اخوانها عنها وتصرخ كذا بين خلق الله
تركي:صج فاصخه الحياء
ايمن:اقول سيارتنا من البوابه الثانيه وحنا طالعين من مكان ثاني
سليمان وهو يهرول مع الشباب:ياربي وش نسوي
(هنا سمع صوت احد يناديه)
طلال:سليمان ...سليمان
لف وشافه واقف جنب جمس اسود
طلال:بسررررعه تعالو اركبوا

ورضوا الشباب وركب سليمان وايمن وتركي ورى الان في بنت قدام
ومشى فيهم طلال

طلال:ههههههه الراديو خلاكم مشهورين كذا كيف اذا طلعتوا في التلفزيون
ايمن:الله يستر مشكور يا ...(سكت لانه مايعرف اسمه)
طلال:انا اسمي طلال
تركي :مشكور يا اخ طلال صج انقذت حياتنا
طلال:من لهجتك باين انك مو من هنا
تركي:صاج انا يت هني مع رفيجي اليديد سليمان
سليمان:جبتك وسببت لك مشكل
تركي:لاشدعوه عادي نغامر
ايمن:الحين وشلون بنوصل لسياره
سليمان:انا انزل اجيبها بسرعه
طلال:خلاص بوقف هنا وانت اركض لها

نزل سليمان وجاب السياره ونزلوا الشباب بعد ماشكروه مره ثانيه

رازان:فضيعين
طلال:عاد تصدقين ماقد سمعت برنامجهم بس اسمع كثير من الناس وخاصه الشباب يتكلمون عنه
رازان:ايه هو للشباب والبنات الي اعمارهم مابين 17الي 30سنه ومواضيعه كلها حلو وانا اتابع البرنامج
طلال وهو يرفع حاجبه:وشلون تتابعينه
سكتت رازان شوي:ههههه قصدي اسمعه
طلال:هههه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:45 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.