آخر 10 مشاركات
زهر جبينها المكلل- قلوب أحلام غربية (118) [حصريا] للكاتبة Hya Ssin *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          المز الغامض بسلامته - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة Nor BLack *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          مابين الحب والعقاب (6)للرائعة: مورا أسامة *إعادة تنزيل من المقدمة إلى ف5* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          واثق الخطى ملكاً فى قلبي *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : حياتى هى خواتى - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أسيـ الغرام ـاد -ج2 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائــد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          قطار الحنين لن يأتي *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : رُقيّة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-06-15, 12:44 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


يسلمو على التوقعات ويلا مع
البارت (العاشر)

المطار
نايف لف ل السكرتير:طارت من ربع ساعة
السكرتير:للاسف
سعيد واقف يسال:اي يوسف ال**
نايف لف عليه:عم سعيد
سعيد سلم عليه:هلا والله ب ولدي كيفك
نايف:الحمدلله ليه جايين تسالون عن يوسف؟
نواف:لورين مختفية من البارح والله العالم انها مخطوفة
نايف ب شك:ويوسف وش له علاقة
سعيد:تعال خلنا نجلس ونحكي
نايف:طيب جاسم روح الدوام واذا اسالك ابوي عني قووله نص ساعه وبيرجع
جاسم(السكرتير):طيب
نايف جلس:يلا احكو
سعيد:بنت عمك ملاك اليوم خبرتنا شغله ان يوسف حاول يغتصبها وهو الوحيد اللي له مصلحة عشان يخطفها
نايف ماسك كفه وبغضب:لو جد كذا راح اخليه يندم
نواف:عشان كذا جايين نسال عنه
نايف:خلاص قومو نسال سوا هوسافر من ربع ساعة بس نقدر نسال كم شخص سافر معاه
سعيد:طيب

المستشفى
سعد:انتي حامل ب تؤام3
نيرمين بصدمة:وووش؟
سعد:واحد طاح واثنين باقي عايشين
نيرمين كاتمه غضبها:زين طيب
سعد:الحين لازم تهدين نفسك انا بجيب لك ممرضة لي البيت عشان تكون حولك
نيرمين:مايحتاج
سعد:الايحتاج"رن جواله ورد:الو
الجد عبدالله:انت وين؟
سعد:موجود امرني
الجد عبدالله:بنت اخوك انخطفت البارح
سعد بصدمة واستغراب:مين فيهم
الجد عبدالله:لورين تعال البيت انت وحرمتك لاتطول
سعد:ان شاء الله "قفل:انا بسوي اوراق الخروج
نيرمين:الحين
سعد:اي ابوي يبيني ولازم تروحين معاي انا جبت لك ملابس عشان تغيرين لان فكرت بنطلع منن هنا للشاليه
نيرمين:طيب

سعد طلع يسوي الاوراق ونيرمين قامت لبست بلوزة اكمام وسيعة لونها ازرق وبنطلون جينز تركت شعرها مفتوح حطت ميك اب خفيف عشان يروح اثر التعب لفت الشيله والعباية وطلعت

بيت ابو مشعل
عم مشعل:هلا والله الحمدللة على السلامة
مشعل يبتسم:الله يسلمك
لوسي:الله يسلمك
مشعل:لوسي صعدي ارتاحي طيب وصعدي الشنط معاك
لوسي:طيب"اصعدت
مشعل:كيف صحته؟
عم مشعل تنهد:تحت رحمة الله
مشعل:وليه مانقلتوه للمشفى
عم مشعل:رفض
مشعل:هو وينه الحين
عم مشعل:بالغرفة فوق
مشعل:طيب بصعد له

غرفة مشعل
لوسي جالسه ترتب الملابس بالدولاب طق الباب دخلت وحده لابسه بلوزه نص كم بيضاء وفوقها قميص كت جينز ونهاية البلوزة حزام وتنوره برتقالية وقبعة لوسي لفت لها وابتسمت
..:انتي لوسي صح
لوسي ابتسمت:اي وانتي؟
..:انا قمر بنت عم مشعل
لوسي سلمت عليها:كيفك
قمر:الحمدلله تعالي اعرفك على البنات

طلعو للغرفة الثانية لقت بنت جالسه لابسه شورت ازرق وبلوزة كت زرقاء,,بنت ثانيه لابسه شورت ازرق وبلوزة كت ملونة,,وبنت لابسه فستان اكمام قصير ووسيع
قمر واقفه:بنات هذي لوسي زوجة مشعل
البنت الاولى وقفت:هلا انا نجود
البنت الثانية:اناكيان
البنت الثالثه:انا افنان
لوسي:تشرفت"جلسو
نجود:سمعي احنا بنات فلة لازم تسوين مثلنا
افنان:هههههههههههه اي انا قبل معاهم بس احين مقدر بسبب الحمل
لوسي ابتسمت:ماشاء الله اي شهر
افنان:الرابع
لوسي:الله يسهل عليك بس ماعرفت انتو من بناته كيف اعرفكم
قمر:انا بنت سلطان
نجود:وانا بنت سلمان
كيان:انا بنت سليمان
افنان:انا بنت سامي

غرفة ابو مشعل
الكل كان موجود اعمام مشعل وعيال عمه مشعل جالس جنب ابوه وماسك يده
ابومشعل:زين انك جيت وشفتك انا موشايل بقلبي عليك
مشعل:انا ببقى معاك ماراح اسافر
ابومشعل:وصيتي لك تبقى هنا وماتسافر هالبيت والحلال كله لك ربي عيالك فيه واحفادك
مشعل ماسك نفسه بالقوة:لك طولة العمر يبه
ابومشعل يلتقط انفاسه الاخيره:قول للوسي تسامحني,,اشهد ان لااله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

غمض عيونه وراحت روحه الى ربه ,,للمعلومية ابومشعل كان رافض زواج مشعل من لوسي لان امها مصرية بس مشعل اصر على قراره وتزوجها وابوه طرده من البيت والشغل ومشعل سكن بباريس

باريس
خديجة كانت بالسوق تشتري اغراضها رن جوالها وردت ب استغراب:الو
..:الو خديجة؟
خديجة:اي من معاي
..:انا سطام
خديجة:هلا سطام امر
سطام:اتصل ب لوسي وماترد علي
خديجة:اي لوسي مشت السعودية اليوم
سطام:ماعندك رقمها؟
خديجة:لا رقمها السعودي موعندي بس تتصل علي بقولك
سطام:اوك يلاباي
خديجة:باي "قفلت:اي صح مدري وصلت او لا م اتصلت علي هالدبا

بيت نوفا
نوفا اتصلت على خديجة:الو
خديجة:هلاوالله
نوفا:هلافيك وينك
خديجة:بالمول اقضي اغراض للزواج
نوفا:طيب ممكن نتقابل انا وانتي ولوسي افضل انتي تقولين لها تجي
خديجة:لوسي مب هنا بالسعودية
نوفا ب استغراب:ليه
خديجة:ابو زوجها تعبان
نوفا:طيب خلينا اجيك المول بتكلم معاك
خديجة:طيب

قفلت منها وقامت لبست فستان ضيق اكمام لي تحت الركبة وجزمة طويله وانتو بكرامه وفوقه بالطو وسكارف لفت الحجاب على شعرها ورشت عطر جطت البنت عند الخدامة وطلعت للمول

ماليزيا
وصلو خلصو من المطار وراحو للشقة كانت الشقه كذا
https://bo7.net/images/5/885c52e0af33...aa44c8cd37.jpg
https://www.albeet.com/image.php?widt...9feb43b013.jpg
https://uploads.sedty.com/imagehostin...1336488113.jpg

جوان دخلت الاغراض:واخيرا وصلنا تعبت انا
يوسف:نامي وارتاحي انا بطالع التي في
جوان:طيب"دخلت الغرفة
يوسف ركب شريحته الثانيه واتصل:هلا لارا
لارا:هلابك
يوسف بهمس:ها ملكتي؟
لارا:ايه وينها حرمك المصون
يوسف:دخلت تخمد اخبار لورين
لارا:مدري عنها صراحة
يوسف:طيب يلاسلام"قفل
جوان طلعت:حبيبي مب تنام
يوسف:لا قلت لك
جوان:انت مغصوب علي
يوسف:الا يوسف ماينغصب ع شي ماعرفتيني لي الحين

السعودية(الليل)
سعد:طيب يعني مين خطفها اذا مو هو
سعود بحيرة:راسي بينفجر من الصبح واحنا على هالحالة
الجد عبدالله:والشرطة شقالت
سعود:ابد لسه مافيه اي خبر
محمد:انا كلمت خالد ولد خاله شرطي وهو بيساعدنا
سعيد:المساله معقدة
محمد رن جواله:هذا خالد"رد:الو
خالد:محمد في معلومة كثير مهمه انا الحين بالطريق ومعاي ولد خالي
محمد:طيب"قفل
الجد عبدالله:وش صار
محمد:بيجون الحين خلونا نروح المجلس
سعود:يلا

فوق
ريمان على الايباد وليان على البي بي ملاك نايمه ومحادثة البي بي
noor:يعني انتي م عندك اخوان غير نايف وريان
lyoon:انتتي تحققين معاي ولاكيف تراك نشبة
noor:وش بك علي
lyoon:اقول موفاضيه لك انا"حذفتها من البيبي
ليان:هالبنت غثة
ريمان:ماقبلتني اقول قومي خلنا نشوف زوجة ابوك نحرق اعصابها شوي
ليان:لامالي خلق بعد شوي

الغرفة الثانيه
دلال:مسكينة والله بس تقعد تصارخ وتبكي وتعطيها الممرضة ابرة مهدئه وتنام
نيرمين بلقافة:اي ممرضة؟
دلال:ممرضة امي نورة الله يخليها
روابي:انا اقول خلونا ننزل يمكن في خبر ولاكذا
نيرمين:مويمكن هي هاربة
دلال بعصبية:لا احنا مومربينا بناتنا كذا مفكرة مثلك بنت مدري من وين جاية
الجدة نورة دخلت:ليه صوتكم عالي عندنا ضيوف تحت
روابي:تعالي سمعي زوجة سعد وش تقول
نيرمين وقفت:ماقلت شي غلط
دلال لفت:الاخت تقول يمكن لورين هاربة
نيرمين:وانا عند ربي صادقة
الجدة نوره عطتها كف قوي:ماتستحين على وجهك تفكرين بناتنا مثلك مومتربيين اذا تبين تقعدين هنا احترمي نفسسسسسك ولا الباب ياسع جمل قلة ادب
دلال انبسطت:بروح اشوف العيال

الغرفة الثالثة
ريان وفهد نايمين ونواف بعد فهد كان يحلم ب كابوس وفز وهو معرق وجسمه حار وعلى حركته صحى نواف
نواف فتح عيونه:وش بك
فهد بتعب:ولاشيء
نواف:متاكد حبيبي
فهد:ايه بس كابوس عطني الحبوب من جنبك
نواف يمد له الحبوب:تفضل
فهد ياخذ الحبوب والموية ويشرب:مشكور
نواف يناظره:انت ليه غامض
فهد:موغامض بس هذا كابوس
نواف:طيب
ريان يتحرك بشويش ويفتح:وش تسوون
نواف:وش تشوف انت "قام يغسل
ريان:تدري قصة لورين مثل الافلام تنخطف وبعدين تبتدي القصة
نواف لف عليه:نعم
ريان:اي والله اسمع"نواف دخل يغسل ويسمع له:يعني يبتدون الناس يبحثون عنها ويطلع بطل ينقذها ويكون اميرها وحبيبها ويتزوجزن
نواف طلع رمى المنشفه عليه وضحك:خبل انت
ريان:ههههههههه والله
فهد:عايش بالاحلام ذا
نواف:كثيير

المجلس
عبدالرحمن"ولد خال خالد":حسب كلام جاركم السيارة كانت موجودة من الصبح وماتحركت الا الفجر
الجد عبدالله:احنا شاكين ب شخص بس للاسف سافر
عبدالرحمن:مين؟
الجد عبدالله:يوسف ال***
عبدالرحمن:طيب انا راح ابحث عنه
خالد:مايحتاج تبحث انا اعرف عنه اشياء
محمد بصدمة:كيف
خالد:صديقي كان يدرس معاه بالجامعة وقالي كل شي عنه
عبدالرحمن:بعد نبي احد قريب منه يقدر يقول لنا كل شي
سعود:والله مانعرف احد
سعد:ابوه
الجد عبدالله:مستحيل ابوه يقول لنا عن شيء
سعيد يفكر:نايف
محمد:نايف ولد عم زجته
سعيد:اي يقدر يساعدنا هو اليوم كان بالمطار بعد يدور عليه
عبدالرحمن:اذا تقدرون تجبونه هنا ونتكلم او يجي لنا القسم
الجد عبدالله:اتصل عليه وخله يجينا
سعيد:طيب

شقة دحام
دحام فتح الباب:حياك حبيبتي
لارا:الله يحيك "حطت الشنط
دحام:ادري الشقة صغيره بس اوعدك باللي اكبر منها

الشقة كانت كذا
https://img.5jle.com/uploadcenter/upl...1379241865.jpg
https://www.almstba.com/vb/imgcache/a...076375_374.png
https://ift.tt/1iwYDSs
https://www.egyptladies.net/up/uploads/9a75589ac11.jpg
https://lh5.ggpht.com/-HM2nTF48wHU/UB...5a00c8af9d.jpg
https://up.graaam.com/img/7d1f2701adb...082c85f3e5.jpg

لارا ابتسمت واخلعت العباية:مايهم المكان دامك معاي
دحام يناظرها من فوق لي تحت:تبينا نطلب اكل من برا
لارا بدلع:اللي تشوفه بحط الاغراض بالغرفة"راحت الغرفة وراح وراها

يوم ثاني(ماليزيا)
يوسف كان برا الشقة وجوان كانت كثير زهقانة من جات ماليزيا وهو تاركها لوحدها قامت لبست بلوزه خضراء اكمام وفوقها جاكيت ابيض وبنطلون جينز وجلست تدور حجاب بالدولاب ورن فونها
جوان ردت:الو
نايف:الو هلا
جوان:هلابك
نايف:بسالك انتو يوم سافرتو زوجك دايم معاك بالشقة
جوان:لا اصلا كل بالجامعة برا
نايف:طيب بالسعودية عنده بيت هو يعني عشان لي جيتو تسكنون فيه
جوان ب استغراب:مدري ليه؟
نايف:اسال عشان لو مافيه ابوي بيشتري لكم
جوان:والله مدري بس راح اساله وارد عليك
نايف:طيب ضروري عاد لاتتاخرين
جوان:طيب"قفلت ودخل يوسف وهو سكران:يوسف
يوسف يروح يمين ويسار:منوو
جوان راحت جنبه وامسكته:انتتتتتتتتتتتت تشرب
يوسف يبعدها:مالك دخل لا لا تخليني ارجع ارجعك بيت ابوك
جوان متقرفه منه:تعال تعال خذ لك دووووووووووووووش
يوسف يطالعها:صايره حلوه
جوان ابعدت عنه:لاتقرب عشان ماتندممم

يوسف ماسمع لها سحبها بقوه لي الغرفه وهي تصارخ تحاول تفكه بس ثبتها و**********

بيت نواف
نواف لبس ثوبه عشان بيطلع نزل لقى ملاك:صباح الخير
ملاك:صباح النور
نواف:انا بروح الدوام اذا تبين شي خلي السايق يجيب اك
ملاك:ماراح تفطر؟
نواف:مالي نفس كيف الواحد ياكل بعد اللي صار "طلع وسكر الباب بقوة
ملاك شوي وتبكي:طيب وانا ليه تعاملني كذا وكاني انا السبب "رفعت الجوال واتصلت ب حنان
حنان:هلاوالله
ملاك كاتمة دموعها:هلافيك انتي وينك بالبيت ولا الجامعة
حنان:لا بالبيت مابعد اروح ليه وش صاير؟
ملاك:لاولاشي بس بجيك الحين
حنان:طيب انتظرك

ملاك قامت فصخت ملابسها لبست قميص مخطط اسود واحمر وتنزروة بيضاء قصيرة سوت شعرها ذيل الحصان ولبست عبايتها وطلعت للبيت وصلت دخلت وسلمت وجلست ساكته
حنان:خوفتيني تكلمي
ملاك:نواف يمه نواف من انخطفت بنت عمه واختفت وهو يعاملني ب جفا ووبرود حتى مايقرب مني
حنان:طبيعي هالشي نفسيته تعبانه
ملاك:لا هو من عرف اني ادري ان يوسف حاول يغتصبها وهو معصب مني ومايحاكيني طيب انا وش لي علاقة لورين هي قالت لاتقولين لاحد
حنان تمسح على ظهرها:فترة وبتعدي صدقيني
ملاك تتنهد:ان شاء الله
حنان:هآ يمة مافي شي بالطريق؟
ملاك بضيق:م اتوقع من راحت مني وهو ماقرب مني ابد اصلا
حنان:انتي لازم تتحملينه هالفترة لما يلقون لورين
ملاك:ان شاء الله

بيت دحام
سلمى تكلم جوال:يعني كذا
..:ايه انا اسمع هي
سلمى:طيب روحي واذا صار اي شي خبريني
..:حاضر ماما"قفلت
سلمى:هههههههه اجل علاقتها ب نواف اختربت هذا اللي ابيه
دحام دخل:سلام
سلمى وقفت:وعليكم السلام ل كان جيت بعد موالبيت صاير فندق لك و لولدك
دحام:يالله صباح خير ليه مشينه النفس
سلمى:لاوالله توني سامعه اخبار ترد الروح بس انت اللي وينك من بدري طالع
دحام:شغل شغل وينه ولدك عمه توه متصل يقول ماداوم
سلمى:بغرفته اذا تبيه روح له وانا بطلع
دحام:وين على الله
سلمى:من متى تسالني وين اطلع وين ارجع
دحام:روحي خلاص
سلمى:زين

فوق
نايف جالس على الفيس بوك يبحث وطق الباب:تفضل
دحام دخل:اقدر اتكلم معاك
نايف يسكر الاب:اي تفضل
دحام جلس:فيك شي ؟
نايف:لاليه
دحام:لانك م داومت
نايف:في شغل خاص فيني بس يخلص برجع الشغل
دحام:طيب ترا مصالحنا مهمه سامع
نايف:حاضر بعدين عمي بالشركة وانت
دحام:انا احتمال اسافر لي كم يوم
نايف:ليه؟
دحام:شغل خاص فيني
نايف يضحك:طيب
دحام:يلا اشوفك بالشركة"طلع ونايف فتح الاب وجالس يبحث

عند ريمان
ريمان رن جوالها وردت:الو خير ليه تتصل بعد
...:محتاجك
ريمان:تكفى انا مافيني على المشاكل الحين ابعدني عن هالشي
...:بس انتي ساعدتيني قبل وانا ابي هالشي منك الحين
ريمان تتنهد:اوك بس مابي احد يدري مثل ذيك المره
...:اكيد ومشكورة
ريمان:ولو

بيت ابو مشعل
كانت الفاتحه والكل حزين ومكتئب زحمه عند الحريم والرجال"نروح ل مجلس الرجال بعد ماطلعو الكل بقى المحامي وعمام مشعل
سلطان:انا ادري مو وقته بس لازم نفتح الوصية عشان الشركة
مشعل:عممي والله مالي خلق
سلطان:هذي فلوسك ومصالحك لازم تعرف
مشعل:طيب
المحامي طلع الاوراق:بسم الله الوورث عبارة عن شركة للتجارة وبيوت غير البيت اللي جالسين انتو فيه الحين بيت هنا بالشرقية وبيت بالاحساء وبالرياض وعماره هنا وارض هنا
مشعل مصدوم:انت متاكد هذا كله حلال ابوي
المحامي:ايه ليه في مشكلة
مشعل لف ل عمامه:اول مره ادري عن كل ذا
سليمان:وهذا انت عرفت
مشعل:طيب كمل
المحامي:ورصيد بالبنك بقيمة16مليون ريال كل هذا الورث مسجل ب اسمك
مشعل:نعممممم
سلمان:ايه كل هذا لك والحين ماله داعي تسافر برا ووتتغرب وخير ابوك موجود
المحامي:فعلا هذا كل شي موجود
مشعل لسه تحت تاثير الصدمة:طيب

مجلس الحريم
افنان:ماصدقت على الله راحو هالحريم
لوسي:ولا وجايين للننميمة كل وحده تتكلم عن الثانيه
افنان:بعدك ماشفتي شي
زوجة سامي:الا البنات وينهم مالهم حس
افنان تعدل نفسها:خلاص اليوم تعبت
زوجة سامي:قومي ارتاحي مايصير كذا
قمر جات تركض:اخ فاتكم
لوسي:وش
قمر:عمي الله يرحمه سجل كل الورث ب اسم مشعل
افنان:وانتي وش عرفك
قمر:رحت اتسمع عند الباب
افنان:عاد الله والورث
نجود جات:تدرون عمي عنده بدال الشركة بيتين غير البيت ذا بيت هنا وبيت بالاحساء وبيت بالرياض وعماره بعد وارض
لوسي شهقت:كل ذا؟؟؟
كيان:ورصيد بالبنك 16مليون ريال
زوجة سامي تفكر:اهمم
لوسي:انا بصعد ارتاح لي وقت الغدا
كيان:لاعاد قلت بتطلعين ويانا
لوسي:وين نطلع واحنا بالعزاء بعد العزاء ان شاء الله"صعدت
قمر:خلونا نروح الحديقة
كيان:يلا"طلعو
افنان منسدحة:اانا بنام هنا
زوجة سامي بداخلها:كل هالخير طلع عنده لازم افكر صح الحين

ماليزيا
بعد اللي صار هو طلع وهي ظلت تبكي قامت لبست قميص ابيض اكمام وحزام بني وتنورة طويلة لفت الحجاب عليها وطلعت جلست على الكراسي وتبكي جاء جنبها واحد
الولد:Do you need "هل تحتاج مساعدة؟
جوان منزله راسها:no
الولد:انتي عربية؟
جوان:ايه
الولد:طيب وش فيك انتي لوحدك هنا؟
جوان:لامعاي زوجي
الولد:طيب تبين مساعدة
جوان:لاشكرا
الولد:طيب
جوان:ليه زحمه كذا
الولد:الجامعات اقلبهم تخلص المحاضرات الحين
جوان بخوف:طيب طيب"سحبت الشننطه وراحت تركض للشقة فتحت الباب لقت يوسف قاعد:يوسف انت من متى هنا
يوسف وقف:توني جيت انتي اللي من وين جايه حضرتك
جوان:طلعت اتمشى
يوسف:بدون علمي بعد
جوان:اوهوهههه موكافي م تحملتك تتحكم فيني بعد
يوسف:صحيح انك قليلة ادب وماتربيتي "مسكها وضربها ضرب

السعودية(في مكان غير معروف)
...:البنت بتبقى هنا كلها يومين
...:طيب انا تعبت من الحراسة بروح انام
...:اوك

بيت سعد
نيرمين لابسه بجامه وسيعة وتاكل رن جوالها:خير
سطام:صحيح الكلام اللي سمعته؟
نيرمين:اي كلام؟
سطام:ناويه تنزلينه
نيرمين:ايهههه لاتخاف باقي اثنين بس انا اللي بقتلهم بيدي
سطام:لوسويتيي اي شيء راح اعطي خبر لزوجك عن خطتك وعن العيال وترا عندي اثبتات اثبات انه مايجيب عيال وعندي صور لك ومحادثات واشرطة فيديو وكمان المكالمات مسجلة
نيرمين بعصبية:صصصصصصصصدق حقير
سطام:ههههههههه قولي اللي بتقولينه م اظن في احد احقر منك"قفل
نيرمين:هينننن يازفت راح اعلمكك منو نيرمين
سعد دخل:وش فييك
نيرمين ب ارتباك:هلا حبيبي ماكو شيء تعبانه شوي بس
سعد:زين اخ تعب
نيرمين:سلامتك من التعب حبيبي
سعد:الله يسلمك لسه نبحث عن لورين
نيرمين تجلس جنبه:حبيبي صدقني بنت اخوك هاربه
سعد:وش هالحكي
نيرمين:والله كلامي صدق الصور اللي جات قبل ماجات عبث وكمان قصة يوسف هي اللي راحت له البيت بس ملاك جالسه ترقع لها لان صاحبتها

بدت تتكلم لما امتلى راسه وصدقها وهي استانست كثير لان اخذت حقها من عبير

بيت سعود
ريمان كانت منتسدحة وتفكر رن جوالها:الو
..:ابي اشوفك ممكن
ريمان:هالوقت؟
..:اي تكفين
ريمان:خلاص نفس المطعم اللي رحنا له قبل
..:طيب

ريمان قفلت وقامت ل دولابها لبست مشدتحت القميص بني رفعت الاكمام لبست بنطلون جينز وجزمة سبورت وانتو بكرامه لبست ساعه رجاليه رفعت شعرها بمشبك صغير حطت القبعة بالشنطه لبست
عبايتها ونزلت
محمد:يمه مايصير ماتاكلين عشان صحتك
عبير:كيف اكل وبنتي مادري عنها حيه ولاميته
ريمان:يمه انا بطلع
محمد:وين بعد ماتشوفين حالتنا
ريمان:بروح ل اسماء وماراح اطول
محمد:طيب
ريمان:يلاسلام"طلعت ودخل سعود
محمد:ها وش صار
سعود جلس:الفندق ااكد انه ماطلع يومها من الفندق والمطار اثببتو انه سافر مع زوجته بس
محمد:يبه هو لو بيخطفها موغبي يروح بنفسه يرسل احد
سعود:والله مادري بس هو بيستدعونه للتحقيق اول مايجي السعودية
محمد:ان شاء الله خير

باريس
خديجة:لاحول ولاقوة الابالله
حسام:هو قالي بس لازم ننزل لللسعودية
خديجة:طيب والزواج؟
حسام:اكيد راح يتاجل
خديجة:خلاص نروح هناك ونعرف وش بيصير
حسام:طيب

السعودية(شقة دحام)
لارا لفت الروب عليها كان لي ربع فخذها ومن ورا شفاف فتحت شعرها ورشت عطر وصل دحام البيت وراحت له بدلع:هلاحبيبي
دحام يضمها:هلاياروح حبيبك وحشتيني
لارا:وانت اكثر بتنام الليله عندي مو؟
دحام:مدري
لارا تقرب منه ووتدلع:بس انا لابسه هاللبس عشانك
دحام:خلاص ننام هنا اليوم"سحبها للغرفة و******

بيت نواف
ملاك جهزت غرفة النوم ورتبتها لبست فستان كت اسود مفتوح عند الصدر وفيه حزام ذهبي عند الصدر وقصير لي الفخذ تركت شعرها مفتوح ورشت عطر حطت ميك اب خفيف دخل نواف وانصدم
ملاك ابتسمت:مساء الخير حبيبي
نواف:مساء النور
ملاك قربت جنبه وخدودها حمراء:شنو ماشتقت ل ملاكك
نواف حط يدينه وراها:الا اكيد اشتقت لها
ملاك نزلت راسها:انا اسفه
نواف رفع راسها وباس شفتها بخفيف:اوش حصل خير انا اللي اسف كنت جاف معاك
ملاك ارتبكت وقلبها يدق بقوة:لاعادي تعشيت
نواف:لا ولا ابي اكل
ملاك:ليه؟
نواف:شوفتك تشبع
ملاك:ههههههههههه طيبب روح بدل مللابسك
نواف:طيب

ملاك جلست على السرير وهو دخل غسل وبدل جاء سدحها بخفيف وباسها و**************

عند ريمان
نزلت عند بيت اسماء والسواق رجع البيت خلعت العباية بدون ماحد ينتبه والشيله لبست القبعة واخذت نفس ودخلت الحديقة حطت الشنطه بين الشجر وطلعت للمطعم وصلت وفتحت الباب
.. طالعها وضحك:اوههه من زمان ماشفتك كذا
ريمان:تستهبل حضرتك
..:لا ابد جلسي
ريمان جلست:ها قولي وينهم
..:شوفهم اللي قبالنا
ريمان تطالع:حلو كلمني على اساس انا ولد واترك الباقي علي
..:طيب مشكور
ريمان:ماسويت شي بس اسمعني اللي صار واللي بيصير مابي اي احد يدري عنه
..:اكيد لاتوصي حريص
ريمان:طيب اطلب لي شي
..:وش تبي؟
ريمان:قهوة
..:طيب

بالسيارة
ريان لابس بلوزه بيضاء فوقها جاكيت اسود وبنطلون اسود رفع جواله واتصل على فهد:الو
فهد:الو
ريان:وينك
فهد:موجود ليه
ريان:ابد قلت امر عليك ونطلع
فهد:انا مو بالبيت انا بالقهوة مع صاحبي
ريان:اي صاحب بعد
فهد:ماتعرفه بعدين اقولك عنه
ريان:ماشي يلاباي"قفل وحرك للدوانيه:سلام
سالم:هلا والله
ريان:وين الحب؟
جراح جاء من وراه:هنا
ريان لف وضمه:وحششتني
جراح:وانت اكثر
سالم:اها انا مزهرية
ريان+جراح:هههههههههههههههه
سالم:جلسو بتبقون واقفين
ريان جلس:هات السوني بتحدا جراح
سالم:طيب "دخل الغرفه يجيبه
جراح جالس جنبه:توك بس على وش
ريان:اللي يفوز يطلب من الثاني اي شي يبيه
جراح:اوككك
سالم عطاهم السوني:امسكو
ريان يركبه:الا عبدالرحمن وينه
سالم:انا مدري عنه
جراح:انا امس كلمته قال بيسافر
ريان:بطقاق درب يودي مايجيب
جراح:لهدرجة حاقد عليه
ريان:واكثر بعد

بيت دلال
دلال:اقول حبيبتي كلمتي ريمان تطمنتني عليهم
ليان:لا اتصلت من شوي وماردت
دلال:والله مدري وش صار بقوم اكلم عبير وبشوف
ليان:طيب سلمي عليها
دلال:يوصل"قامت للغرفة
ليان جاتها اضافة وقبلت وعلى طول الشخص بنق لها:هلا؟
noor:لاتحذفيني
lyoon:ان لله انتي وش تبين مني ولا بعد جايه ب بن جديد
noor:وعد ماتدخل ب ولاشيء بس خليني ب لستتك
lyoon:طيب *فيس مبتسم*
noor:انتي متضايقة؟
lyoon:*فيس مصدوم*انتي وش عرفك
noor:حسيت وش بك حبيبتي
lyoon:سالفة طويله مافيني احكيها كتابه
noor:امم وش رايك اتصل عليك بي بي وتقولين لي
lyoon:طيب يلا"اتصلت عليها وبدت تفضفض لها

مر يومين:لورين لسه مختفية,,دحام دايم مع لارا ونادر مايروح البيت,,يوسف دايم يضرب جوان وياخذ اللي يبيه بالغصب,,نايف لسه يبحث عن مكان لورين,,ليان صارت علاقتها قوية ب نور
ريمان تخطط ل اشياء مع المجهول,,ونيرمين دايم تعبي ب راس سعد شغلات موزينه عن اهله وهو يصدقها

بالمطار
وصلو جوان ويوسف وهو يخلص الاجراءات رن جواله وبدا يكلم وهو معصب قفل واتصل على شخص ثاني جوان جالسه وتنافخ رن جوالها ب اسم"نايف" حطت السماعات وردت
نايف:الو الحمدلله على السلامه
جوان:الله يسلمك
نايف:بتروحون للبيت
جوان:اي
يوسف جاء:امشي امشي الشرطه طالبيني لازم اوصلك للبيت واروح الشرطة
جوان:طيب"ردت على نايف:يلاا مع السلامه"شالت السماعه بس م قفل الخط وركبو السياره
يوسف يطالع الشارع ويسوق:مابقى الا انا اخش مخافر
جوان:ليه طيب
يوسف:وانا وش عرفني
جوان:الا وين بيتنا
يوسف: ب حي ال** جنب مغسلة***
جوان:طيب ودني عند امي بشوفها
يوسف:طيب طيب

بيت دحام
سلمى تبخر البيت دخلت جوان وسلمو على بعض وجلست تحكي لها وش عمل فيها يوسف وامها تعطيها نصايح وخطط خبيثة
سلمى:مادريتي ملاك متهاوشه مع نواف
جوان:جد
سلمى:اي الخدامة قالت لي كل شي وكمان موحامل ومستحيل تحمل لان مايقرب منها
جوان:هههههههههههههههه هذي حوبتي واصبري بعد ماشفتي شي
سلمى:الا زوجك وين
جوان:راح عنده شغل وبيرجع ياخذني
سلمى:زين

عند ريمان
ليان كانت عندها رن جوالها وعطته مشغول قامت لبست قميص ابيض من الجوانب احمر وبنطلون اسود رفعت شعرها ب مشبك حطت القبعة بالشنطه وليان كانت مومنتبهه لان تسولف مع نور
على البي بي لبست عبايتها ولفت الشيله
ريمان:بنت بنت
ليان لفت:ها
ريمان:انا بروح ل اسماء طيب
ليان:اشوفك صايره صحبه وي اسماء وانتي ماتعرفينها الا عن طريق البي بي
ريمان:ليون هذا انا ماتكلمت عن نور
ليان:سخيفه يلاروحي ولاتطولين لاني بنام عندك
ريمان تبوس خدها:باي "طلعت
ليان:مجنونه "اتصلت على نور
نور:هلا والله
ليان:هلافيك
نور:شكل بنت عمك لاعبه بك اللعبه
ليان:لا بس طلعت ل بيت صديقتها شوي وبترجع
نور:طيب قولي لي مافي اي خبر عن لورين؟
ليان:لا ابد
نور:عمامك وابوك ماسالو
ليان:عمي سعود وسعيد يبحثون بس ابوي فجاه قلب علينا ويقول هي هاربه و و
نور:استغفر الله شكلها الساحرة زوجته تقوله
ليان:اي والله مافي غيرها بس هي وسخة ماستبعد منها شيء
نور:الله يعينكم عليها

الشرطة
المحقق:خلاص ولو صار شي بنستدعيك
يوسف:طيب"طلع من القسم واتصل على صاحبه:هلا
صاحبه:هلافيك
يوسف:انا جاي البيت جيب الشيخ والشهود عشان نملك
صاحبه:انا وابو خدود هنا واحنا شهود
يوسف:جيب بعد واحد على اساس ابوها
صاحبه:طيب طيب يلاباي
يوسف:باي"قفل

بيت سعد
نيرمين تتدلع:اقول حبيبي
سعد:قولي
نيرمين:ابي اروح ل دلال واتطمن على الاخبار
سعد:لالاتروحين
نيرمين:خلني اروح واشوف وش مخبيين عليك هالشيء ل صالحك
سعد:اي طيب يلا قومي جهزي
نيرمين:طيب

قامت لبست فستان وسيع لي الفخذ كت لونه اسود جابت حزام على شكل فيونكا وحطته عند البطن وتركت شعرها مفتوح حطت روج احمر وكحل اسود رشت عطر لبست خاتمها الالماس وساعتها الذهب
خذت عبايتها والشنطه وطلعت للصاله
سعد:تبيني اوصلك
نيرمين:لا ارتاح حبيبي بطلع مع السايق
سعد:طيب انتبهي لك واذا صار اي شي اتصلي علي
نيرمين:طيب"طلعت

بيت يوسف
وصل يوسف للبيت حط اغراضه ولبس الثوب وراح صوب المستودع لقى اصحابه
صاحبه:الشيخ بالطريق
يوسف:خلكم هنا بشوفها وبرجع
صاحبه:ماشي

دخل عليها وهي تناظره بكرهه فصخها عبايتها كانت لابسه فستان قصير لي الفخذ لونه احمر ومفتوح من الصدر قرب منها حيل
يوسف:اخخ يالورين شوي وتصيرين حلالي
لورين تصارخ وتبكي:اكرهكككك اكرهكك
يوسف سد فمها بقوه:اسمعيني زين احين بيجي الشيخ واذا ماوفقتي ع الزواج راح اقول حاولتي تقتليني
لورين بصدمة وتبكي:انت مرييييييييييض
يوسف:هههههههه من زمان
صاحبه طق الباب:الشيخ قرب يوصل

قوم لورين ولبسها العبايه ودخلها البيت حطها على الكنب جلسو اصحابه وجابو واحد شايب وعطوه فلوس على اساس ابوها وصل الشيخ ودخل بدا يتكلم
الشيخ:لورين سعود ال*** موافقه على زواجك من يوسف ال**
لورين منزلها راسها وتبكي:..."لارد
يوسف ضغط على خصرها وهمس:احكي احسن لك
لورين:ايه

نهاية البارت
لورين بتتزوج يوسف؟ نيرمين وش ناويه عليه؟
ريمان مين اللي تساعده ووش القصه؟نور مين؟
زوجة سامي وش تخطط له؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-15, 12:55 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(11)
لورين:ايه"جاهم صوت قوي
نايف:لللللللللللللللللللا
يوسف وقف بصدمة:نايف
نايف:اي نايف يالخسيس"لف على الشرطي هذا هو نايف وربعه

الشرطة اخذت نايف وربعه وركبوهم السيارة نايف خذ لورين وهي تبكي بدون م يحس حضنها وبدا يهدي فيها واخذها للسيارة وهي ميته بكي
نايف:خلاص حبيبتي الله يخليك هدي
لورين تشهق وتبكي:كيف اهدي صار لي اسبوع هنا كان بيتزوجني غصبن عني
نايف:يخسي ويعقب انتي ماراح تكونين ل غيري
لورين دق قلبها بقوه ولفت لللشارع:خذني للبيت تكفى
نايف:طيب بس تكفين هدي مايهون علي اشوفك كذا
لورين تمسح دموعها:طيب
نايف اتصل على محمد:الو
محمد:هلا والله
نايف:كيفك؟
محمد:بخير
نايف:انتو بالبيت
محمد:لا ف بيت جدي
نايف:طيب "قفل:الحين باخذك ويمكن ترا يستدعوونك الشرطة للتحقيق
لورين:طيب
نايف:ممكن اعرف ليه رفضتيني
لورين خذت نفس:مستحيل اخذ شخص اخته حاولت تدمرني وش يضمن لي لو وافقت ماتعمل فيني شي
نايف:طيب

سكت نايف يفكر بكلامها لورين قلبها يدق بقوة لان هو جنبها عم السكوت ولا واحد فيهم يتكلم ابد وصلو ل بيت الجد نزلو من السياره ونايف ضرب الجرس
الجد عبدالله فتح الباب:هلا ناي"م كمل كلامه شاف بنت واقفه جنبه وشك:من ذي
لورين تبكي:انا ياجدي
الجد عبدالله ضمها بقوة:حبيبتي انتي بخير فيك شي
لورين:مافيني شي بس خفت كثير"دخلها والكل قام وضمها وجلسو يبكون ونايف برا واقف
محمد طلع له:مشكور مشكور
نايف:لا تشكرني على شي ماسويت شي بس لازم لورين تروح الشرطة عشان يكملون التحقيق
محمد:طيب

الشرطة
المحقق:انتو تدرون اللي عملتوه غلطه كبيره ووممكن تنسجنون فترة طويلة
صاحب يوسف:احنا مالنا دخل
المحقق بعصبية:لا والله تخطفون البنت وتخلونها اسبوع عندكم واخر شي والله احنا مالنا دخل وعلاقة"طق الباب :تفضل
الجد عبدالله داخل وماسك لورين:السلام عليكم
المحقق:وععليكم السلام
الجد عبدالله:هذي بنتي لورين جايه تقول اقوالها
المحقق يطالع يوسف وربعه:ياعسكري
العسكري دخل وطق التحية:امر
المحقق:تقدر تاخذهم لما نخلص تحقيق
العسكري:طيب"اخذهم وطلعو
المحقق:راح اسالك جاوبي بكل صراحه ولا تخافين
لورين ارتبكت:طيب

جوان تمشي وهي معصبة:انا مدري ليه مايرد علي
سلمى:يمكن مشغول
جوان:مدري والله
نايف دخل:الحمدلله ع السلامه
جوان:الله يسلمك"ترجع تتصل ع يوسف وتنافخ
نايف جلس:وش فيها بنتك تنافخ؟
سلمى:تتصل ع يوسف ومايرد عليها
نايف:هههههههههههههه ولا راح يرد
جوان لفت ب استغراب:ليه؟
نايف:اليوم اقبضو على زوجك
جوان شهقت:ليه
نايف:متهم ب محاولة الاعتداء ع لورين وخطفها
جوان بعصبية:كذذذذذذذذذذذذذذذذب
نايف:كذب ولقو البنت ف بيتكم وفوق كذا جايب شيخ كان بيتزوجها اليوم المهم بطلع اريح تعبان"صعد فوق
جوان:شفتي يمه هذي لوريننننننن بتهدم حياتي جالسه تتنتقم
سلمى:هذي حسابها عندي تصبر بس
جوان:ويوسف؟
سلمى:مادري عاد ننتظر ونشوف

شقة دحام
لارا جالسه على الكنب جنب دحام:اقول حبيبي
دحام:قولي
لارا:متى راح نعلن زواجنا
دحام:مدري حبيبتي بس تو بدري انتظري فترة
لارا:وبهالفترة لو حملت
دحام:احذرك حمل هالفترة مابي لما تضبط امورنا
لارا:طيب
دحام:يلابقوم البيت بشوف المدام قومي جيبي لي الثوب مابي اروح بالبجامة
لارا:طيب"دخلت الغرفة وحطت روج احمر بطرف الثوب من فوق وطلعته له
دحام لبس بسرعة:يلا مع السلامة"طلع
لارا:راح اخليك ياسلمى تموتين قهرررررر

عند ريمان
ريمان واقفه وتتنفس بسرعه:خلاص
...:مشكور
ريمان:اخر شي بكرا لازم نشوف حل او نبلغ
..:ادري وهقتك معاي بس
ريمان:اوش انا ماسويت شي "رن جوالها:هذي امي :الو
عبير بفرحة:ريمان وينك
ريمان:الحين برجع وش صاير
عبير:لووورين رجعتتتت
ريمان:صصصصصصصصصصدق طيب الحين بجي"قفلت
..:ووش صاير؟
ريمان بفرحة نست نفسها وضمته:لوريييين ررررجعت
..:الحمدلله ع السلامه
ريمان بعدت:الله يسلمك يلا بروح

ريمان خذت تاكسي ونزلت عند بيت اسماء دخلت الحديقة بشويش خذت الشنطه لبست عبايتها وفصخت القبعة لفت اللثمه عليها جاء السواق اخذها وراحت للبيت على طول غيرت لبسها لبست قميص
ازرق وبنطلون جينز حطت لها روج خفيف وكحل رشت عطر ولبست العباية وطلعت ل بيت جدها

بيت الجد عبدالله
نيرمين:عاد ان شاء الله تنتبه لها مره ثانيه
دلال:اصلا كل البلاوي منك من جيتي حياتنا وكل حياتنا اخربت فوق تحت
نيرمين:والله عاد اذا بنتكم مومتربيههه هذا شي ثاني
دلال بعصبية:محد مومتربي غيركك
نيرمين:انتي قولي كذا لانك ميته من القهر انا ف بطني تؤام والحلال بيصير كل لهم
دلال:اي هين لي حجة البقر على قرونها
نيرمين:بتشوفين

تحت
دخلت لورين وضمتها ريمان وتبكي وجلسو يتكلمون والجد عبدالله قال ان بينسجن يوسف 3 شهور الكل صعد عشان ينام ومحد فقد دلال ولاسعد ولانيرمين والكل صعد ينام

بيت نور
نور جلست جنب امها:يمه وش فيك صدقيني الامور بتصير بخير
ام نور:ان شاء الله بس قومي نامي انتي عشان مايروح عليك القطار بكرا
نور:طيب تصبحين على خير
ام نور:وانتي من اهله"اتصلت ع اختها:الو
اختها:هلاوالله
ام نور:خلاص بتروح الشرقية
اختها:احسن لها والله تبينها تبقى بالاحساء يعني
ام نور:واذا اخذها مني طيب؟
اختها:وهو وشعرفه اذا انتي ماقلتي لها اصلا ولاقلتي له
ام نور:طيب


الصباح
جلست لورين من النوم غسلت ولبست بلوزه اكمام بيضاء من الصدر ربطت الفيونكا وتنوره طويله ملونة تركت شعرها مفتوح رشت عطر رن جوالها ب رقم غريب استغربت وردت
لورين:الو
جاها صوت رجولي:الو
لورين بخوف:مين؟
نايف:انا نايف
لورين:اي هلا
نايف:هلافيك حبيت اتطمن عليك
لورين:انا بخير"سكتو
نايف:يلا بقفل
لورين:نايف
نايف:عيونه
لورين بخجل:مشكور على اللي سويته
نايف:اللي سويته كل عشانك انتبهي لك
لورين قام قلبها يدق بقوه:طيب
نايف:مع السلامه"قفل

لورين قام قلبها يدق بقوة سرحت وراحت بخيالها بعيد ماوعت الا على صوت امها
عبير:لورين
لورين:هلا
عبير:فيك شيء؟
لورين:لا بس سرحت شوي
عبير:طيب قومي عشان بنفطر كلنا سوا
لورين ابتسمت:طيب

بالحديقة
ليان لابسه شورت ازرق وتيشرت مخطط وجالسه تلعب بالمرجيحه وريمان كانت لابسه بلوزه كت بيضاء فوقها قميص زيتي وشورت زيتي قربت وباست خد ليان ليان وقفت المرجيحه وابتسمت
ريمان:صباح الخير
ليان:صباح النور
ريمان جالسه على المرجيحه:ليه م صحيتيني؟
ليان:صحيتك بس انتي ولامعاي
ريمان:اوك دايخه حيل
ليان:ريمون
ريمان:نعم نعم؟
ليان:ريمون دلع جديد
ريمان:اصبري واعلمك وش الدلع الجديد

ليان ركضت وريمان وراها تلحقها وضحكهم مالي الحديقة محمد صحى من النوم على اصواتهم لان غرفته تحت والنافذة مفتوحه قام ووقف عند النافذه شافهم وتحمد وتشكر على خبالهم
الجد عبدالله يطق الباب:محمد
محمد:ادخل
الجد عبدالله دخل:صاحي بدري
محمد:ريمان وليان يخلون احد ينام
الجد عبدالله:هههههههههههه طيب غسل والحقني بنفطر
محمد:ان شاء الله

غرفة نواف
ملاك صحت غسلت وصلت لبست بلوزه اكمام بيضاء فضفاضه وبنطلون جينز لبست سلسله طويله رفعت شعرها ب مشبك حطت روج وردي ورشت عطر نواف قام غسل ونزل طق الباب
ملاك:تفضل
لورين دخلت:صباحو
ملاك ابتسمت:صباحو
لورين سكرت الباب وجلست:ابي اقولك شي
ملاك:قولي
لورين:اتصل نايف علي اليوم
ملاك:اي نايف
لورين:ولد عمك
ملاك بصدمه:لاعادددددد؟؟؟؟

باريس
جالسه بالمطعم لابسه بلوزه طويله وضيقه لونها ابيض وفوقها جاكيت ولافه الحجاب عليها وتشرب العصير
سطام جاء:عسا ماتاخرت؟
خديجة:لا انا توني وصلت
سطام:زين
خديجة:تبي اطلب لك شي
سطام:قهوة
خديجة:اكسيوزمي
النادل جاء:تفضلي
خديجة:قهوة ساده
النادل:حسنا"مشى
خديجة:يلا تكلم
سطام:تدرين ان نيرمين حامل ب تؤام
خديجة:تؤام وانت وش عرفك
سطام:دريت وخلاص حامل ب3 وسقطت واحد
خديجه:طيب كمل
سطام:الاولاد اولادي
خديجة بصدمة:انت من جدك؟؟
سطام:موقاعد اكذب عليك هو مايجيب عيال
خديجة:انت اكيد تستهبل عنده 3 عيال هو قبل مايتزوج نيرمين
سطام:من سنتين صار له حادث يوم تزوج نيرمين وبقت فترة م حملت راحو ياخذون تحاليل واشعه وهو من بعد الحادث مايقدر يجيب
خديجة:طيب المطلوب مني؟
سطام يشرب القهوة:انتي تكلمينها
خديجة:لا
سطام:طيب بتروحين السعودية قريب
خديجة:بكرا لان ابو مشعل توفى
سطام:الله يرحمه بعطيك ظرف ابيك توصلين لها
خديجة:عطني
سطام يمد الظرف لها:من يدك ل يدها امانه
خديجة حطت الظرف بالشنطة:اعتبره وصل
سطام:مشكورة
خديجة:يلا عن اذنك حسام ينتظرني
سطام:اذنك معاك

السعودية(بيت دحام)
لارا دخلت سلمت خلعت عبايتها كانت لابسه فستان ضيق اكمام لي الفخذ وشعرها جايبته على جنب خلعت الدبلة وحطتها بالشنطة نزلت سلمى من فوق
سلمى:هلا والله
لارا سلمت عليها:هلافيك"جلست
سلمى جلست:اخبارك من الزواج ماشفناك
لارا:وش اسوي مشغولة
سلمى:الله يعينك وش صار على يوسف؟
لارا تنهدت:لازم لورين تتنازل وجدها رافض
سلمى:حسبي الله عليها تبي تخرب حياتنا ب اي طريقة
لارا:الله يسامحها الا وينها جوان ماشفتها
سلمى:الحين بخليها تنزل "صعدت
لارا تطالع البيت:هذا البيت اللي بسكن فيه الاثاث يبي له تتغيير

فوق
جوان قاعده تكلم:اي والله
سلمى دخلت:جوان لارا تحت
جوان:شوي واحاكيك"قفلت :صار شي؟
سلمى:لا بس زيارة يلا قومي غيري لبسك ونزلي
جوان:طيب"طلعت سلمى قامت جوان لبست بلوزه لونها فسفوري فوقها كاب اسود وشورت اسود نزلت وسلمت
لارا:انا موعارفه وش اسوي امي بعد مرره متضايقة
سلمى:ماتنلام هذا ولدها
لارا:ان شاء الله يطلع عن قريب
جوان:امين
لارا:يلا انا بقوم تاخرت ع البيت
سلمى:طيب مع السلامه

بيت مشعل
لوسي بطنها يوجعها وتستفرغ وانتو بكرامه ومنهد حيلها انسدحت على طول كيان كانت تتمشى شافتها وراحت لها
كيان:لولو وش بك
لوسي:مافيه شي بس تعب
كيان:تبين اقول ل مشعل
لوسي:لاحبيبتي لاتتعبين نفسك
كيان:طيب ارتاحي هنا وانا بنزل اقول للخدامة تسوي لك عصير ليمون
لوسي:تسلمين
كيان ابتسمت ونزلت لقت افنان تاكل:بسك اكل بتنتفخين يابنت
افنان:اظن ماكل من بيت زوجك
كيان:ههههههههههههه وين الخدامة
افنان:يمكن بالمطبخ ليه
كيان:لوسي فوق مرره تعبانه مدري وش فيها
افنان قامت:يوخه بصعد اشوفها
كيان:طيب وانا بقول للخدامة تعمل لها عصير لييمون

محطة القطار
وصلت نور وكان ب استقبالها خالها سلمت عليه وركبو السياره
خال نور:ماتعبتي بالطريق
نور:لا موكثير
خال نور:انتي متاكده انك تبين تبقين هنا وتدرسين
نور:اي وامي موافقه
خال نور:زين
نور:اقول خالي انت وش تعرف عن ابوي
خال نور:اللي اعرفه انه رجال مقتدر وطيب بس
نور:كيف توفى
خال نور:حادث سيارة ومات وقتها
نور:عادي اسالك سوال
خال نور بطولة بال:قولي
نور:امي ليه تكره ابوي
خال نور:لانها تزوجت غصبن عنها
نور:اهمم طيب"لفت تشوف الشارع

الدوانية
صحى ريان من النوم غسل ولبس ملابسه وطلع للصاله كانو ياكلون
ريان جلس:صباح الخير
سالم:صباح النور
جراح:صباح النور
ريان ابتسم وجلس ياكل:تراني بمشي ل بيت جدي بعد شوي
جراح:لا بدري
ريان:وش اسوي كسر جوالي من الاتصالات قولي انت ليه م صحيتني
جراح:شفتك تعبان م حبيت اصحيك
عبدالرحمن دخل:سلام"الكل رد السلام م عدا ريان
ريان وقف:يلا بمشي اشوفكم ع خير"طلع
عبد الرحمن جلس:وش فيه علي ذا
جراح يشرب القهوة:وش رايك انت بعد اللي سويته ف ولد عمه
عبدالرحمن:بطقاق هو وياه
جراح عطاه نظرة:انا بقوم البيت
سالم يخز عبدالرحمن:تو بدري كلن بيروح
جراح:لي حضرت الشياطين ذهبت الملائكة"قام ومشى

المغرب
ريمان صعدت الغرفه بدون محد يحس لبست قميص ازرق مخطط وبنطلون جينز لبست الساعه والجزمة وانتو بكرامه رفعت شعرها ودخلت ليان وانصدمت
ليان:ريمون
ريمان ببرود:هلاآ
ليان:ليكون رجعتي تساعدينه؟
ريمان:ايه عندك مانع
ليان:مو صدق ليه طيب فهميني
ريمان:انا لازم اساعده لاني انا الوحيده اللي اقدر ابعد هالشيء بعدين محد راح يدري
ليان:وكل مره يصير شي نطي وساعديه لا اوصيك
ريمان:ليون هذي اخر مره وانا لازم اساعده مابي يصير شي
ليان:انتي تحبينه
ريمان:وش هالحكي الفاضي يعني لاني صرت اساعده صصرت احبه
ليان:طيب انا مومرتاحه ل روحتك
ريمان:ترا مو اول ليله اروح
ليان:كيف؟
ريمان:كل مره اقولك بروح بيت اسماء تراني اكذب انا اروح اساعده
ليان:حسبي الله عليك بعد تخبين علي اسمعي انا ماراح اجلس على اعصابي هنا بروح معاك
ريمان:نعممممممممممم؟؟
ليان:تكفين بس هالمره
ريمان:طيب لبسي بسرعة

ليان طلعت ل غرفة ريان خذت ملابس ولبست قميص اسود سكرت الازرار لبست كاب ابيض وبنطلون جينز لبست جزمه سودا وانتو بكرامه رفعت شعرها ب مشبك راحت لها ريمان
ريمان:م تخلصين
ليان:ها خلصت
ريمان تناظرها وميته ضحك:الملابس طويله عليك
ليان:وش اسوي من وين اجيب يعني
ريمان تلبس العبايه والشيلة:حطي القبعة بالشنطه ولا احد يلاحظ
ليان:طيب "نزلو سوا
الجدة نوره:ها على وين
ليان+ريمان:بنروح بيت اسماء
الجدة نوره:خلو السايق يوصلكم ولا تطلعون الا لما يجي سامعين
ريمان:لاتخافين يلاسلام"طلعو

نزلت نيرمين لابسه بلوزه كت صفراء وسيعة وبنطلون ولامه شعرها راحت للمطبخ توها كانت بتدخل بس شافت عبير ودلال وروابي ووقفت تتسمع
عبير:عمي هو اللي قال كذا؟
دلال:ايه
روابي تصب لها عصير:بصراحه الفكرة حلوة وتغيير انتي بس وافقي وانا بروح معاك
دلال:طيب والعيال
عبير:الله يهديك وانا وين رحت نواف كبير ومتزوج وريان ولد وشايل نفسه واذا على ليان خليها تجي بيتنا او عند ابوها
دلال:لا عند ابوها مستحيل
عبير:خلاص اجل انتي فكري وردي لنا خبر
نيرمين رجعت بشويش ودخلت:مساء الخير
دلال بهمس:اوش لاتسمع
نيرمين:وش عندكم جالسين هنا
عبير:بينا سالفه ولاتدخلين نفسك سامعه يلا دلول خلينا نروح نشوف المسلسل
روابي:وانا بعد مومتعودة اجلس بهالمكان مكان خدم"طالعت نيرمين وطلعو
نيرمين ضربت الطاولة بقوه:اوريييييييييييكم

بيت دحام
دحام جالس يقرا بالايباد ويشرب قهوة نزلت سلمى وهي شايله ثوبه وووقفت قباله
دحام رفع راسه:بسم الله الرحمن الرحيم وش موقفك على راسي
سلمى تمد له الثوب:وش هاللي ب ثوبككك وش هالروج؟؟
دحام بعدم اهتمام:روج وصار ب ثوبي عادي
سلمى:انت تخوني وانا زوجتك
دحام:هههههههههههههههههه اي فعلا انتي زوجتي بالاسم بس احنا نوم م ننام مع بعض وتقولين زوجكك خليني ساكت بس

غرفة جوان
جوان جالسه على الانستقرام رن جوالها وردت:هلا والله
يوسف:هلافيك اجهزي بجي اخذك
جوان استانست:انت طلعت
يوسف:اي تنازل ابوها اليوم وطلعت بكفالة لان المحقق رفض خلصي لبسي
جوان:طيب

قامت لبست فستان ضيق لي ربع الفخذ ملون وتركت شعرها مفتوح حطت ميك اب خفيف ورشت عطر طالعت نفسها بالمرايا ولبست عبايتها وسحبت شنطتها ونزلت
سلمى لفت على بنتها:ها وين
جوان:يوسف طلع وبيجي ياخذني
سلمى:زين"قربت من اذنها:مثل م وصيتك وانتظري بجيب لك الحبوب
جوان:طيب "راحت سلمى
دحام:اقول جوان لارا اخت يوسف تزوجت
جوان:لا لسه
سلمى جات وحطت الحبوب بشنطة جوان:يلا روحي الله معاك
جوان:باي "طلعت
دحام يناظر زوجته:انا طالع
سلمى:على وين؟
دحام:انا م اسالك انتي مالك حق تساليني "اخذ جواله والايباد وطلع
سلمى بقهر:والله لوعرفت انك متزوج لا اقتلها واقتلك

عند لورين
لورين تفكر ب كلام ملاك رن جوالها كان نايف قفلته ورسلت له مسج"انسى رقمي ولاتتصل علي ومشكور على كل اللي سويته لي بس انا مستحيل اتزوج واحد اخته وامه كذا عذرا
شوي وجاها مسج من نايف"انا اللي بطلت مابيك ولاميت عليك واذا فكرتي انك جبتي راسي وبلاحقك ف انتي تحلمين واذا انتي حلوه في غيرك الف والكل يتمناني وبمسح رقمك وكل شي مستحيل
احب وحده الكل يبيها كانها سلعه"لورين حست سكاكين تغرس ب قلبها من كلامه جرحها كثير قفلت الجوال بكبره وانسدحت تبكي لما نامت

المطعم
ريان ياكل:اخخ هالمطعك اكله لذيذ
جراح:عافيه حبيبي الا وين فهد ماشوفك معاه
ريان:ذكرتني فيه دقيقة"رفع جواله واتصل وبالموت رد:فهود
فهد:هلا والله
ريان:هلا فيك وينك مختفي حتى يوم جيت البيت اليوم م شفتك
فهد:مع ربعي
ريان:اموت واعرف مين ربعك اللي شاغلينك ابي اشوفك الحين وين انت
فهد:انا على البحر شوي وبطلع للبيت
ريان:اوك"قفل وكمل اكل
جراح:شفيك
ريان:فهد مدري وش فيه دايم سرحان ويفكر ومتعرف على اصحاب جدد ويحلم ب كوابيس وموقايل لي شي
جراح:ولد عمك كتوم وانت لازم تتحمله
ريان:بس انا ابي اساعده هو موقايل لي شي
جراح:صدقني لوفي شي بيقولك انت لاتضايق نفسك بس
ريان:طيب

عند ريمان وليان
..:مشكورين مشكوره ليان لانك جيتي بعد
ليان:اوش لاحد يسمعنا كلمني ع اساس ولد
..:طييب
ريمان:خلاص احنا لازم نروح لبيت البنت لان من هناك بيجي السايق
..:طيب
ريمان:اسمع اذا صار اي شي خبرني
..:اوك
ريمان تمشي:ابي انام
ليان لفت عليها:انا مستحيل اجي ثانيه انتي معرضه روحك للخطر عشانه ترا
ريمان:لاتسوينها سالفه وقصري صوتك انا بساعده مره ومرتين وثلاث
ليان:كيفك يلا خلينا نروح انا ميته خوف
ريمان:هههههههههههههه طيب مافيك روح المغامره
ليان:انا اغامر ب اي شي الا هالشي موبايعة نفسي
ريمان:طيب يلا

بيت يوسف
وصلو للبيت نزلت وكانت مررره متضايقه لان البيت ضيق ومب حلو كان كذا
https://www.alhadeeqa.com/vb/imgcache/2010/05/100.jpg
الحديقة
https://forums.imageslove.net/picture...380598_572.jpg
الصالة
https://www.almrsal.com/wp-content/up...9/Kitchens.jpg
المطبخ
https://www.imageslove.net/ar/photo/i...222053_925.jpg
غرفة نوم
https://up.dll33.com/uploads/1404767374241.jpg
الحمام وانتو بكرامة
https://imagecache.te3p.com/imgcache/...12336a13b7.jpg
غرفة الغسيل
https://files2.fatakat.com/2014/2/13930022806286.jpg
المستودع
جوان:البيت مرره ضيق
يوسف:تبين ولاكيفك
جوان:لالا اكيد ابي يلابروح اخلع العباية واحط الملابس بالدولاب
يوسف:طيب

جوان راحت وهو جلس فتح شنطتها يبي ياخذ شاحن لكن لقى علبة الحببوب المنومة ابتسم بخبث وراح المطبخ سوو عصير وحط بكاسها حبتين وطلع للصاله وجاب معاه خمر حطهم جنب الكنب
جوان طلعت وجلست جنبه:ها حبيبي ليه مسوي عصير ليه متعب نفسك
يوسف:لعيونك حبيبتي
جوان:تسلم"بدت تشرب العصير
يوسف:رتبتي كل الاغراض
جوان بدت تدوخ:اي

شوي وداخت ونامت شالها للغرفة وطلع يشرب لما خلاص طاح ع الكنب ونام
يوم ثاني (بيت مشعل)
قمر قامت من النوم غسلت لبست بلوزة بلوزةرماديه وبنطلون لبست سسلسال فراشة تركت شعرها مفتوح ونزلت لقت افنان على التي في
قمر:صباح الخير
افنان:صباح النور
قمر:وين البنات؟
افنان:برا بالحديقة
قمر:خاينات اوريهم بس خلهم يدخلون
افنان:ههههههههههههههه

دخلت كيان كانت لابسه تنوره اكمام زرقاء وشورت ورافعه شعرها وراها نجود لابسه بلوزه بيضاء نص كم عليها كتابات بالانقلش وشورت ابيض ولابسه قبعة
قمر وقفت وتخصرت:طالعيين بدوني
كيان:كان جلستي بدري ولاسهرانه البارح ع الافلام
افنان:اي والله تسهر على مسلسلات كورية مو افلام
قمر:هص بس الشرهه علي اللي جالسه وياكم بقوم افطر تجون تفطرون معلي
نجود:سبقناك
قمر:وجع ماينتظرون احد انتو اصدقاء انتو اعداء

نزلت لوسي كانت لابسه بلوزة نص كم خضرا فوقها كاب ابيض مسكره ازراره وبنطلون جينز وشعرها مفتوح وحاطه لها روج وكحل
لوسي ب ابتسامة:صباح الخير
الكل:صباح النور
لوسي:فطرتو
قمر:اي كلهم الا انا تعالي نفطر سوا
لوسي:طيب
كيان:الروتين مملل
نجود:وش رايكم نسوي شي مجنون
قمر وكيان:ييييييييييييييييييل� �
لوسي:انا مومعاكم من الحين"راحت للمطبخ
افنان تناظرهم:خير تناظروني ولا انا انا انسانه حامل وتعبانه"قامت للغرفة
كيان:خلاص كيفهم احنا نكفي
نجود:عندي شيء مجنون
كيان:طيب قولي

المطبخ
لوسي جلست بتعب:اخ
زوجة سلمان:وش فيك حبيبتي
لوسي:والله مادري من امس وانا تعبانه
زوجة سلمان:يمكن من قل الاكل خلك لاتقومين انا بسوي فطور وناكل سوا
لوسي:ونادي قمر لان م فطرت
زوجة سلطان:وين تاكل وهي جالسه ع الاب طول الوقت
لوسي:هههههههههه

نوقف شوي نوصف البنات ونعرفكم عليهم
قمر:18سنه انسانه تحب المسلسلات الكورية كثيرر تحب الاكشن والطلعات والاكل وماتحب الدراسة ومحوله منازل وهي ب سنة ثالث ثانوي(ادبي)"طويله ونحيفه وبيضاء شعرها بني لي كتفها
عيونها واسعه لونهم بني خشمها صغير وشفايفها صغيرة
كيان:18سنه انسان تحب الفلة والاكشن كثير مهتمه ب دراستها بعد لان حلمها لما تكبر تصير عالمه او باحثه فيها جنون وفيها هدوء تدرس ثالث ثانوي(علمي)"طويله وجسمها حلو وبيضاء
شعرها اسود لي ظهرها عيونها واسعه وعدستها ملونه خشمها طويل وشفايفها مثل التوت
نجود:18سنه انسانه مفهيه ومتنحه يس احيان تفكر ب اشياء مجنونه انسانه تحب الاكشن بعد وتحب تتعمق ف الشخصيات وتحب علم النفس تدرس ثالث ثانوي(ادبي)"طويله ونحيفه بيضاء شعرها
اسود طويل وكيرلي عيونها واسعه لونهم اسود خشمها صغير شفايفها صغيرة
افنان:25سنه تزوجت من سنه شخص تحبه وحامل خلصت جامعة كانت تدرس بكلية التربيه انسانه ماترضى بالغلط واحيان تجن مع بنات عمها "طويله ونحيفه وبرونز شعرها اسود لي تحت كتفها
عيونها لونهم اسود خشمها طويل وشفايفها مليانه

الشركه
كنان صديق نايف:انت من جدك؟
نايف:اي قلت لها كذا وتستاهل
كنان:حرام عليك
نايف بغرور:مو نايف اللي ينرفض بهالطريقة والله ل اخليها تندم
كنان:الله يعينك ع غرورك
نايف:ههههههههههههه لازم الواحد يصير مغرور عشان يكسر رووس بعض الناس
كنان:مويمكن البنت تحبك
نايف:حتى لوتحبني انا مابيها انسى انسى انا نايف انرفض اجل
كنان:الله يعينك ع نفسك
نايف:ههههههههههههههههه قوم قوم خلنا نروح ناكل ميت جوع
كنان:طيب

بيت سعد
خديجة وصلت ودخلتها الخدامة للمجلس فصخت عبايتها كانت لابسه بلوزه اكمام بيضاء دانتيل وتنوره سودا لي الركبة وشعرها جايبته على جنب دخلت نيرمين لابسه بلوزه بيضاء واسعه
فوقها قميص طويل بني وبنطلون جينز ورافعه شعرها سلمت عليها وجلست

نيرمين:توقعتك ماراح تنزلين السعودية ابد
خديجة:اي جيت حق لوسي ابو زوجها توفى
نيرمين:جات نوفا بعد؟
خديجة:لا بس انا وخطيبي
نيرمين:انخطبتي بعد
خديجه:اي اانا موجايه عشان هالشي
نيرمين:خير اجل
خديجة تفتح الشنطه وتعطيها الظرف:امسكي
نيرمين تاخذ الظرف وتقلب فيه:وش ذا
خديجة:والله مادري بس وصاني سطام اجيبه لك
نيرمين ب استغراب:سطام؟ انتي متى شفتيه
خديجة:قببل لا اجي السعودية بيوم او يومين
نيرمين:طيب
خديجة وقفت:يلا بروح حسام ينتظرني عن اذنك

سلمت عليها وطلعت نيرمين صعدت للغرفة وقفلت الباب عليها افتحت الظرف وشافت شي انصدمت ارتبكت حيل واخذت الظرف حطته ب صندوق ودخلته بالدولاب بين ملابسها
بيت سعود
لورين كانت طويل الليل تبكي وبالموت نامت صحت بتعب غسلت فيسها وصلت لبست بجامة كت وبرمودا لمت شعرها على السريع طالعت شكلها بالمرايا عيونها منتفخة من البكي طلعت البودرة
حطت تحت عيونها وحطت كحل ونزلت
سعود لف عليها:هلا حبيبتي ماجلستي اليوم ويانا ع الفطور
لورين جلست:اسفه بس مانمت طول الليل
سعود:فيك شي
لورين:لا بس ماجاني نوم وسهرت على فلم
سعود:طيب انا بروح الشركة قولي ل امك
لورين:طيب"قامت باست راسه
سعود:ييلا انتبهي لك زين""طلع وهي تنهدت وانسدحت على الكنب

غرفة ريمان
جلست من النوم غيرت لبسها لان كانت لابسه تيشرت وجينز لبست بجامه كت وشورت اتصلت على ليان على طول
ليان:اوه حلمانه فيني
ريمان:سخيفه وينك
ليان:بالسياره بروح المطعم
ريمان شهقت:يالخاينههه بدوني ها بدوني
ليان:بروح اقابل نور
ريمان:نور النشبه
ليان:كانت نشبه بالعكس هي وايد طيبه عكس اللي قلته عنها
ريمان:طيب تشقلبي وبس تخلصين تعالي لي البيت
ليان:هههههههه من عيوني سلام
ريمان:سلام"قفلت ونزلت شافت لورين واستغربت:لورين
لورين قعدت:هلا
ريمان:وش فيه وجهك كذا مصفوق وش صاير
لورين:مو صاير شي بس مانمت طول الليل كنت سهرانه على فلم
ريمان بعدم تصديق:طيب بروح المطبخ تبين اسوي لك شي معاي
لورين:جيبي لي قهوة
ريمان ابتسمت:طيب

الشركة
محمد:خالد والله فاضي
نواف:انا عن نفسي بروح
محمد:والمدام
نواف:بخليها عند اختككك
خالد:ترا هي حفلة عاديه بمناسبة الترقيه ل ولد خالي
محمد:خلاص تم بس متى
خالد:الليله
محمد:طيب لازم اكشخ بروح البيت بدري اليوم
نواف:يموتتت ع الكشخه
محمد:يلا اشوف كل واحد ع مكتبه
خالد:طرده هههههههههههههههه
محمد:اي يلا قومو لو جاء ابوي وشافنا كذا كلنا بنتفنش اليوم
خالد:الله لايقوله"طلع
محمد:وش تبي قاعد ماتقوم
نواف:بسالك من جده عمي تنازل عن يوسف
محمد:ايه يلا بطقاق هو مايقدر يقرب صوب البيت ركبنا كام مراقبة وفي حراس
نواف:اي اذا كذا اوك

المطعم
المطعم كباين كانت نور لابسه بدي اسود فوقه جاكيت اصفر وتنورة سودا قصيره وشععرها مفتوح دخلت ليان سلمت عليها كانت لابسه بلوزه نص كم زرقاء وفيه حزام عريض اسود عند البطن وجينز
وشعرها مفتوح
نور:طلعتي احلى من اللي ف بالي
ليان:تسلمين حبيبتي
نور:والله الشرقية حلوه
ليان:اي بس موكثير
نور:ليه ماجبتي ريمان معاك كان تعرفت عليها
ليان:يوم تتصل علي انا كنت بالسياره وهي توها صاحية من النوم يبي لها ساعه عشان تغير لبسها وتجهز
نور:يلا نشوفها وقت ثاني
ليان:ايوا اكيد انتي لازم تجين البيت وتتعرفين عليهم
نور ارتبكت:لا مايحتاج
ليان:وش م يحتاج لا راح تجين وغصبن عنك
نور ابتسمت:طيب

نهاية البارت
نايف بيترك لورين خلاص؟ولورين كيف حالتها بتصير؟
فكرة نجود والبنات وش؟وهل لها عواقب؟
حفلة ولد خال خالد وش بيصير فيها؟ارتباك نور؟
وش شافت نيرمين بالظرف؟ريمان مين اللي تساعده وصحيح حياتها معرضة للخطر اذا ساعدته؟
فهد مين اصحابه الجدد وليه رافض يعرفهم على احد؟

خطة جوان وامها وش؟
سلمى بتعرف ان دحام تزوج لارا؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-15, 01:23 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت (12)

بالليل
قمر لابسه بلوزه نص كم بيضاء عليها رسمة بنت فوقها قميص طويل وردي وشورت ازرق عدلت شعرها,,كيان لابسه بلوزة اكمام بيضاء فوق الصدر فيونكا كبيرة لونها اسود وتنورة لي الفخذ
ورفعت شوي من شعرها وتركت الباقي,,نجود لابسه بلوزه نص كم وردية وبرمودا ازرق عملت شعرها كعكعه

كيان:بالله انا بركب مع وحده فيكم
نجود:لاحبيبتي كل وحده لحالها
كيان:اصلا عادي انا ابي فرقاكم
قمر:نجود انتي كلمتي السايق مايقول ل احد
نجود:اكيد وصيته وحرصته وعطيته فلوس
كيان:زين

تحت
لوسي تستفرغ وانتو بكرامه غسلت وانسدحت على الكنب:افنان نادي الخدامه مافيني ارفع صوتي
افنان قامت جنبها:وش فيك حبيبتي؟
لوسي:احس بتعب موطبيعي من امس
افنان:معقولة حامل؟
لوسي ابتسمت:م اتوقع يمكن مخربطه بالاكل
افنان:ولو قومي نروح المشفى نبي نتطمن
لوسي:لازم اقول ل مشعل قبل"رفعت جوالها واتصلت:الو
مشعل:هلاحبيبتي
لوسي:انا وافنان بنروح المشفى احس بتعب
مشعل:طيب وبس ترجعين طمنيني
لوسي:ان شاء الله"قفلت :يلاقومي
افنان:خلك بجيب عبايتي وعبايتك"نزلو البنات:ها وين
نجود:ببنفذ اللي قلته اليوم الصبح
افنان:الحمدلله والشكر انتظري لوسي بجيب العبايات"صعدت
كيان:بتطلعون؟
لوسي:بنروح المشفى
نجود:طمنونا اجل يلاسلام"طلعو
افنان نزلت:راحو
لوسي:ايه
افنان تمد لها العبايه:يلا لبسي عشان نروح

شقة دحام
دحام دخل:لارا لارا
لارا طلعت من المطبخ:هلا حبيبي
دحام:ااسمععي البسي بنطلع
لارا:ليه وين بنروح
دحام:انتي لبسي وتعرفين
لارا:طيب ثواني"دخلت الغرفة لبست عبايتها والشيله وطلعت
دحام:بنتعشا برا بعد
لارا:كويس

طلعو وركبو السيارة وهي تصور وتنزل ب سناب ودحام مسكر جواله ومشغل اغنية محمد عبدة(الاماكن) وصلو للمول وانزلو صارو يتمشون ومسكها واخذها ل محل فساتين عرايس
لارا تنحت:ليه؟
دحام:خلاص بعلن زواجنا
لارا ابتسمت:صدق؟
دحام:وانا من متى كذبت عليك يلا اشتري اللي تبين
لارا:طيب

عند لورين
لورين جالسه متضايقة وتلعب بالايباد رن جوالها وردت:هلا
ملاك:وينك
لورين:بالبيت
ملاك:طيب البسي وكشخي
لورين:ليه
ملاك:صديقة ليان بتجي اليوم وقالت خبري البنات عشان يجوون
لورين:ماشي برتب نفسي وكذا وبجي مع ريمان
ملاك:طيب "قفلت

لورين قامت لبست فستان ضيق اسود لي الفخذ فوقه قميص ابيض خفيف شكل فيونكا اكمام لبست عقد صغير وشعرها جابته على جنب حطت روج وكحل ولبست الكعب رشت عطر وراحت ل غرفة ريمان
شافت ريمان جالسه ع السرير
لورين:بنت ماراح تروحين بيت خالتي دلال
ريمان:الا بس بمر ل اسماء قبل وبجيك
لورين:طيب يلاسلام"طلعت
ريمان تطالع الساعه:اتوقع يمديني

قامت بسرعه لبست المشد ولبست بلوزه بيضاء وقميص ازرق تركته مفتوح وبنطلون جينز لمت شعرها بمشبك حطت القبعة بالشنطة لبست عبايتها والشيله وطلعت ل بيت اسماء وصلت فصخت العبايه
والشيله حطتهم بالشنطة طلعت القبعة ولبستها خبت الشنطة بالحديقة وطلعت من الحديقة
..:تاخرتي
ريمان:وش اسوي انتظرت لورين تطلع عشان اطلع براحتي
..:طيب يلانروح
ريمان:يلا"مشو سوا
..:انا اخاف ليان تقول ل احد
ريمان:مستحيل لاتخاف انا وصيتها
..:زين
ريمان ابتسمت:انا اتمنى ماتجي ثانيه
..:اي عشان محد يشك كذا افضل

بيت دلال
نور كانت لابسه فستان بنفسجي نص كم وقصير لي الفخذ وعند البطن حزام ضعيف تاركه شعرها مفتوح ولابسه سلسله طويله,,ليان لابسه فستان اسود اكمام قصير مفتوح من عند الصدر وحاطه حزام
اسود عند البطن وشعرها مفتوح,,ملاك لابسه فستان اسود ضيق لي الفخذ وفوقه قميص خغيغ اكمام تايقر وشعرها مفتوح ,لورين دخلت وسلمت عليهم وجلسو

نور بهمس:الحين ذي بنت عمك
ليان:اي بنت عمي سعود اخت ريمان
نور:اها
ملاك:الا وينها ريمان ماراح تجي؟
لورين:لا بتجي بس بتروح بيت اسماء قبل
ليان لفت عليها بصدمة:وين راحت
لورين:بيت اسماء
ليان ارتكبت وخذت فونها:انا بروح المطبخ "راحت
لورين:اي نور انتي اي سنة
نور:انا خلصت ثانوي بس لسه م طلعت النتائج قلت بكمل هنا بالشرقيه
ملاك:اي حلو انتي اهلك من هنا؟
نور:ابوي من هنا بس متوفي وامي من الاحساء
لورين:الله يرحمه

المطبخ
ليان تتصل على ريمان مره ومرتين وثلاث وبالموت ردت:بددددددري لاكان رديتي
ريمان تاخذ نفس:خبله انتي تدرين انا وين ليه تتصلين كل حين
ليان:خايفه علييييك انا م خلصتي متى بترجعين
ريمان:لالسه م خلصت وبس اخلص بجي
ليان:حدك نص ساعه اذا م جيتي بخبر لورين
ريمان:طيب طيب يلاقفلي
ليان:طيب"قفلت

نوقف شوي ونوصف نور
نور:18سنه وحدية امها وابوها طول عمرها عايشة بالاحساء بس فضلت تكمل بالشرقية حبوبه وطيبه حيل في سر بحياتها ماعندها اصدقاء ابد وصديقتها الوحيده(ليان)"طويله وجسمها حلو
لانحيفة ولاسمينة بيضاء شعرها لي رقبتها بني وفيه خصل اشقر عيونها واسعه لونهم رمادي خشمها صغير وشفايفها مليانه وفيه تاتو برقبتها

المستشفى
وصلو لوسي وافنان وكان زحمة كثير دخلو للدكتور وطلب تحاليل وهم ب استراحة النساء ينتظرون النتيجة نادو ب اسم لوسي وقامو راحو للدكتور طقو الباب وجلسو
لوسي:ها دكتور بشر
الدكتور ابتسم لها:الف مبروككك انتي حامل ب شهرك الاول
لوسي ب عدم استيعاب:انا؟
افنان ابتسمت ومسكت ايدينها:مبببببروك
لوسي:الله يبارك فيك
الدكتور يكتب ف ورقة:هذي بعض الفيتامينات خذيهم
لوسي خذت الورقه:طيب مشكور دكتور

طلعو ولوسي كثير مستانسه راحت للصيدليه اخذت الفيتامينات وركبو السياره وراحو للبيت

عند البنات
قمر تفصخ عبايتها وتركب الدباب:اسمعو مو احد يضيع خلكم جنب بعض
كيان فصخت عبايتها ودخلتها بالشنطه:اكيد بس وصي هالمفهيه
نجود:خلاص لاتخافون راح اككككون معاكم
قمر:يلا 123

انطلقووو بسرعههه مستانسين كانو كلهم جنب بعض افترقووو عشان يلتقون الصوب الثاني لكن كيان ضيعت الطريق ووقف الدباب فيها
كيان تنزل من الدباب:لالا مو وقتكككك تخترب "تطلع جوالها:يارررربي مافي ارسال "التفت شافت شاليه فيه انوار:هين جيتو ودخلتو ولا انتظرتوني اصبرو وشوفو وش بسوي فيككم"راحت بشويش
ودخلت من الباب الخلفي ودخلت للمطبخ

الشاليه
محمد:اوف اكلت كثييير وش يهضمه ذا
خالد:بالعافيههه
محمد:الله يعافيك "يلف يدور
خالد:وش بك
محمد:ابي اخذ ممويه شكل المويه هنا خلصت
خالد:روح المطبخ بتلقى
محمد:وينه
خالد:على يدك اليمين
محمد:طيب "مشى ودخل انصدم بالبنت اللي قاعده
كيان لفت عليه وشهقت:انت مممممممين
محمد على طول نزل راسه:شكلك دخلتي هنا بالغلط
كيان تدمع:انا ضيعت البنات والمفروض ننام الليله بالشاليه بس ضيعت
محمد:ترا هذا الشاليه كله شباب ولازم تطلعين الحين"جاه صوت من برا المطبخ
نواف:كل هذا تشرب مويهههه
محمد بسرعه مسك كيان وطلعها:خلك جنب الباب طيب
كيان هزت راسها:طيب
محمد رجع دخل وشرب المويه:وش فيككك
نواف:لا بس بقولك ترا احنا بنمشي
محمد:خلاص امشو انا بطلع ل شاليه ربعي
نواف:اوك سلام
خالد دخل:يلا
محمد:روحو انتو انا بروح ل شاليه ربعي بسهر هناك
خالد:ماشي يلاباي"طلعو من المطبخ
محمد طلع جنب الباب لقى كيان لابسه عبايتها ومتلثمه:عطيني رقم اخوك او ابوك
كيان:انا ماجيت مع ابوي
محمد:اجل
كيان:احنا بس بنات لوحدنا محد يدري ان احنا هنا
محمد مصدوم وناظرها من فوق لي تحت:الله يستر عليك
كيان شوي وتبكي:وش قصدك
محمد:يعني بنات طالعين بروحهم وبهالوقت وبالشاليه ومحد من اهلهم يدرون كيف متوقعه الناس تنظر لهم
كيان:انا اشرف منككككككككككككك سامع"مشت بسرعه وهي تبكي
محمد:يالله ليه انا حاكيتها كذا احسن عشان تعرف ان هاللي تسويه غلط

الشاليه الثاني
نجود تتلفت:ولا جات هنا
قمر:يعني وش قصدك ضاعت
نجود:مدري مدري
قمر:كل ممممنك ومن افكارك الحين كيف نرجع البيت بدونها وووش بنقول
نجود:امانههه اسكتي هي غلطانه كيف تبتعد عنا
قمر:لاوالله لك عين تحكين بعد
نجود:طيب اتصلي عليها
قمر تتصل:مغلق اكيد مافيهه ابراج
نجود:وش نسوي
قمر:نتصل على احد يجي ياخذنا ويدور معانا
نجود:انتي صاحيه ولامجنونة لا اكيد مافيك عقل
قمر:شفناك ي ام العقل وش سويتي جبتينا هنا وماخليتنا حتى نقول ل لوسي اوفنان والبنت ضايعة تبينا ننتظر يعني لما تصير مصيبة
نجود:يالله ي قمررر خلاص اسكتي وقومي انا وياك ندور عليها
قمر:وبالله ضيعنا او جات ومالقت احد
نجود:يارب
قمر:كل منك لو صار شي لها انتي المسؤووله
نجود:لا والله اشوف يوم قلت الفكرة الكل جاء والحين صار الحق علي ثاني مره لاتضربون الصدر وتسوون فيها ولما تصير مصيبة تحطونها على راسي انا م جبرتتكم تجون انتو جيتو برضاككم

عند كيان
كيان من كلمها محمد وهي بس تبكي حاولت تلقى الشاليه بس ماحصلته جلست وضمت نفسها وتبكي محمد كان يدور عليها بالسيارة لقى بنت جالسه عرف ان هي وقف السياره ونزل لها
محمد:يابنت
كيان بخوف رفعت راسها:هلا
محمد:ليه جالسه هنا
كيان:مدري وين الشاليه انا ضعت هنا"بكت
محمد:يالله طيب اهدي تعالي معاي
كيان بخوف:وين؟
محمد:وش فيك خايفه ترا ماراح اسوي لك شي انا عندي خوات مستحيل اضرك
كيان:اجل وين بتاخذني
محمد: لمكان فيه ابراج عشان تتصلين للبنات اللي جيتي معاهم
كيان:طيب احلف ماتسوي بي شي
محمد بطولة بال:ووالله ماراح اسوي بك شي ولا اقرب صوبك
كيان:طيب"مشت وراه وركبت ورا وسكرت الباب
محمد ركب وحرك السيارة:اقول ي وش اسمك
كيان:اسمي كيان
محمد:طيب اذا تبيني اوصلك البيت ترا اوصلك
كيان:لالالاالالا كيف اروح والبنات وش بقول ل اهلي
محمد:مو هم صاحباتك؟
كيان:لابنات عمي
محمد وقف السيارة:يلا اتصلي عليهم هنا في ابراج
كيان:طيب "رفعت الجوال واتصلت على قمر:الو
قمر بخوف:ككككيان انتي وين
كيان:مو وقت الحكي ابي وصف الشاليه حقنا بجي الحين
قمر:طيب بس انتي وين عشان اعرف اوصف لك
كيان:دقيقة"سكرت السماعه بيدها بقوة وكلمت محمد:ي اخ احنا وين بالضبط
محمد ماسك ضحكته:اسمي محمد ترا احنا جنب ***
كيان:مشكور"رجعت تكلم قمر:انا جنب ال***
قمر:طيب اسمعي "عطتها الوصف وقفلت

بيت سعد
نيرمين:اقول حبيبي
سعد مشغول بالاوراق:همم
نيرمين:دلال بتسافر ولابتروح ممكان؟
سعد:مادري عنها ليه
نيرمين:سمعتها بالصدفة تحكي ل اختها تقول وين بخلي ليان وكذا
سعد:غريبة والله مادري انا عن هالموضوع
نيرمين:بس ترا هي بتخلي ليان عند اختها عبير وقالت ماراح تجيبه هنا عندك
سعد:ليييه ان شاء الله
نيرمين ب كذب:تقول انت مو أمين عليها ولاتعرف تهتم فيها
سعد بعصبية:انا اوريها"قام
نيرمين:حبيبي وين بتروح
سعد:بروح عند ابوي وبساله وين بتروححححح "طلع
نيرمين بخبث:بعدكم ماشفتتو شي ل اخليكم تندمون قد شعر راسكم ع حكيكم معاي

بيت الجد عبدالله
دلال:انا موافقه على السفر
الجدة نوره:اي زين تغيير جو وبعدين ماراح تكونين بروحك روابي بتروح معاك
دلال:بس انا بالي مشغول على العيال
الجدة نوره:نايف ومتزوج وريان اصلا مايجلس بالبيت اذا سافرتي ينام هنا او عند فهد وليان تجلس هنا اوعند ريمان
دلال:ان شاء الله بس المهم ماتروح عند ابوها
الجد نوره:لا والله ماتروح عند هالساحره عشان تسوي فيها شي"طق الباب بقوه وافتحت الخدامه دخل سعد ودلال على طول تلثمت
سعد:اشوف الست هانم هنا
الجدة نوره:قصر صوتككك
سعد:انتتتتي صدق بتسافرين
دلال:ايه
الجدة نوره:وانت من وين سمعت الخبر
سعد: مومهم من وين انتي كيف بتسافرين وبتخلين الاولاد كذا بروحهم شنو ماتخافين عليهم
دلال وقفت:اسمعو من يتكلمممم تبي اذكرك كم مره سافرت وتركتهم اصلا انت ولامره جلست مع عيالك تجي مثل المطيور تتجلس يومين وتسافر م الومككك لاعبين بعقلك الحريم
سعد بعصبية:اسسسسمعي زين ليان بنتي بتجي عندددي على ماترجعين من سفرتك
الجد عبدالله طلع من الغرفه:وش هالصراخ انت وش جابك
سعد:ماتشوف المدام تقول بتسافر وبتترك الاولاد
الجد عبدالله:ادري بتسافر وانا اللي قايل لها
سعد:بس انا موموافق
الجد عبدالله:وانت من تكون اصلا ماالك حكم عليها
سعد:ماشي بس العيال بيبقون عندي فترة سفرها
الجد عبدالله:ليان وريان بيكونون هنا بالمكان اللي هم يرتاحون فيه عاجبك اهلا وسهلا موعاجبك روح عند زوجتك
سعد:طيب طيب"طلع وهو معصب

بيت دلال
وصلت ريمان كانت لابسه بلوزه رماديه اكمام وتنورة قصيره سودا وشعرها رافعته لان طول سلمت عليهم وجلست جنب نور وليان راحت للمطبخ
نور:لا والله ماتوقعتك كذا
ريمان:ليه
نور:توقعتك عصبية ونفسيه
ريمان:ههههههههههههههههههه� �هه اعوذ بالله
نور:توقعت بس طلعتي غير
لورين:ريمان
ريمان:هلا؟
لورين:هذي موساعتي اللي لابستها
ريمان:اي بس خلاص صارت ساعتي
لورين:ياسلاممم دايم كذا افقد اغراضي القاهم عندها لاوتقول اغراضها بعد
نور:هههههههههههههه الحمدلله ماعندي خوات انا استجن لي احد اخذ من اغراضي
ملاك رن جوالها:هلا
نواف:هلافيك يلا جهزي باخذك
ملاك:طيب"قفلت
لورين:لاتقولين بتمشين
ملاك:اي نواف بالطريق
ليان جابت صحون الحلى من المطبخ:وين
ملاك:اخوك بالطريق
ليان:لابدري
ملاك:وين بدري هو وراه دوام بكرا
ليان:طيب"جلست جنب ريمان:ساعتك حلوه يابنت
لورين:هذي ساعتي وهي سارقته
ريمان:هههههههههههههههه الكل عرف انها مو لي
ليان سحبت يد ريمان بخفيف:اشوف
ريمان:اااااااااااااااخ
ليان بخوف:وش بك
ريمان:ولاشي
ليان بشك:رفعي الاكمام
ريمان:نعم جنيتي انتي
ليان وقفت وسحبت ريمان:دقايق وبنجي"سحبتها للغرفة
ملاك لفت الشيله وسلمت عليهم:يلا اشوفكم ع خير"طلعت

الغرفة
ريمان:انتي وش مشكلتك
ليان:ارفعي الاكمام بشوف
ريمان:طيب"رفعت الاكمام وشهقت ليان
ليان:وش هالجرررررح اللي بيدكك
ريمان نزلت الكم:عادي اصابه بسيطه
ليان:اي بسيطة الجرررح عميق
ريمان:اكيد يعني مو جرح سكين ذا
ليان:لا المووضوع زاد عن حده وانا لازم اقول لا احد
ريمان:ووربي ان حكيتي ب تخسريني للابد سامعه

بيت سعيد
فهد دخل البيت لقى ابوه جالس بلع ريقه وقرب منه وباس راسه وجلس جنبه
سعيد لف عليه:انت وينك مانشوفك
فهد:انا مع ربعي
سعيد:اي ربع وريان متصل اكثر من مره هنا يبغاك لان يتصل عليك وجوالك مسكر
فهد:اي خلص شحنه ربعي جدد ماتعرفهم
سعيد:ياخوفي من هالربع يطلعون نفس اللي قبل ونطيح في مصايب
فهد:لالالاتخاف
سعيد:طيب انا بصعد انام وانت بعد قوم نام
فهد:ان شاء الله
سعيد:تصبح ع خير
فهد:وانت من اهله

صعد سعيد وقام فهد طفى النور والتي فيي وصععد ركب جواله بالشاحن وغير ملابسه غسل وججهه وانسدح بينام بس رن جواله
فهد فتح عيونه ورد:الو
ريان:بدري
فهد:والله جوالي طافي تو ركبته يشحن
ريان:فهود انت زعلان مني انا ضايقتك ب شي
فهد:لاوالله ليه تقول كذا
ريان:انت صاير بعيد عني ماتحكي لي شي ودايم مع ربعك الجدد اتصل بالموت ترد واجي البيت م احصلك
فهد:اسف اوعدك مارجع اسوي كذا
ريان:ترا بجي اجلس عندك فترة
فهد ارتبك:ليه
ريان:امي وامك بيسافرون روما وبجي اجلس عندك ولا ماتبيني
فهد:ها لالاحياك الله البيت بيتك
ريان:تسلم يلا اخليك روح نام تصبح على خير
فهد:وانت من اهله"قفل واتصل على شخص:الو
..:الو وش صاير؟
فهد:موصاير شي بس بقولك ترا ريان بينام عندي فترة
..:ليه بعد
فهد:امه مع امي بيسافرون وبيجلس عندي
..:وليه مايجلس مع جراح
فهد:مادري اصلا هو بدا يشك
..:خلاص خليه يجي وانا بعدين اقولك كيف نتصرف
فهد:طيب "قفل

الشاليه
محمد وقف السيارة:هذا هو يلا نزلي
كيان:مشكور وماقصرت
محمد:اتمنى ثانيهه ماتسوين كذا يعني لوغيري شايفك او ولد سوء شافك ماراح يتركك بحالك
كيان:طيب
محمد:انتبهي لنفسك ولاتطلعين لوحدك
كيان:ان شاء الله ومشكور مره ثانيه واسفه لو اشغلتك وتعبتك معاي
محمد:لاعادي مافيها تعب
كيان نزلت من السياره سكرت الباب ودخلت الشاليه:بنات
قمر جات تركض:واخيرا جيتي وين كنتي ووش صار
كيان:ماصار شي ضيعت الطريق وبعدين دورت مكان فيه ارسال واتصلت عليك
نجود جات:وربي خفنا عليك
كيان:لاتخافون مافيني شي بس خلونا نرجع للبيت يلا
نجود:بس اتفقنا ننام هنا
كيان:انا مابي صراحه وكافي اللي صار لي اتصلو على السواق
قمر:اي والله وانا صراحه من اختفيتي ومالي خلق
نجود:طيب ثاني مره لاحد يقول فكري ولا قولي شي لانكم مب كفو"راحت للغرفه تكلم السواق
كيان جلست:وش فيها معصبه
نجود:مممدري عنها انتي قولي لي صار لك شي احد تعرض لك
كيان:لا ابد

عند لوسي
وصلت للبيت عملت عشاء خفيف جهزته وحطته على الطاوله خذت شور ولبست فستان ابيض بدون اكمام وقصير لي نص الفخذ جابت شعرها على جنب حطت لها كحل اسود وروج وردي ورشت عطر وصل مشعل
دخل الجناح وسكر الباب طلعت هي
لوسي:يعطيك العافيه
مشعل:الله يعافيكك
لوسي:غير ملابسك عشان تاكل وتريح
مشعل:اي والله كثير جوعان
لوسي:يلا روح غير وغسل
مشعل:طيب "دخل غير ملابسه وغسل وجلس لوسي حطت له اكل بصحنه وجلست
لوسي:كيف الشغل
مشعل:عال العال وانا كلمت حسام عشان يشتغل معاي احسن له من الغربة
لوسي:اي زين
مشعل ياكل ويناظرها:صاير شي
لوسي:م فهمت
مشعل:مدري احس صاير شي ترا انا اعرفك
لوسي ابتسمت:فيه شي بس بعد العشاء بقولك
مشعل:عسا خير
لوسي:اي خير
مشعل:دامه خير اجل قولي الحين يلا
لوسي:انا اليوم يوم رحت المشفى مع افنان
مشعل يقاطعها:اي صح وش صار اسف نسيت ااسالك
لوسي:لاعادي بس عملت تحاليل وطلعت
مشعل:ها وش
لوسي:انا حامل
مشعل بفرحه:صصصصدق؟
لوسي:اي والله
مشعل قام وضمممها:مبرووك
لوسي:الله يبارك بك
مشعل:عاد ابيك ماتتعبين نفسك ابد
لوسي:حاضر

يوم ثاني(بالقهوة)
كنان شرق :كح كح عيد وش قلت؟
نايف:اللي سمعته
كنان:لا م اصدق نايف صاحي انت ولامجنون
نايف:عشان قلت لك بعرس قلت كذا
كنان:كل هذا عناد ب لورين
نايف:لاتطري اسمها هالمغروره
كنان:بس البنت تحبك
نايف:ماتحبني وحتى لوتحبني انا مابيها خلاص
كنان:حرام عليك انت كذا تظلم البنت معاك
نايف:لاتتتدخل انا موجاي اقولك عشان تعطيني نصايح ولاتوافق ولالا انا اخذت قراري وجيت ابلغك بس
كنان:استغفر الله طيب

بيت يوسف
صحت من النوم لبست بلوزه كت لونها ابيض عليها كتابات بالوردي وشورت وردي رفعت شعرها وراحت المطبخ تعمل فطور بس لقت الثلاجه فاضيه سمعت صوت الباب وراحت
يوسف دخل:ها اشوفك صاحيه
جوان:البيت فاضي مافيه اكل
يوسف:ماعندي فلوس انتظري لي نهاية الشهر
جوان:مومن صدقك كيف بناكل
يوسف:انبع فلوس يعني
جوان راحت للغرفه وجات عطته البطاقه:هذي بطاقة البنك حقي اصرف منها الحين
يوسف:عندك حساب بالبنك
جوان:ايه ابوي كل شهر يحط لنا مبلغ ب حسابي انا ونايف وانا اجمع بعد
يوسف يحط البطاقه بجيبه:طيب والرقم
جوان:نفس تاريخ عيد ميلادي
يوسف:طيب"جلس على الكنب
جوان رن جوالها:هذي امي "راحت الغرفه وردت :الو
سلمى:هلا وينك
جوان:بالبيت
سلمى:هو قرب منك؟
جوان:لاي خسي لاتخافين ماراح اخليه يقرب مني وعيال منه ماراح اجيب لما ننتقم من لورين
سلمى:اي عفيه عليك
يوسف كان عند الباب وسمع كل الحكي:اها اجل انتظري"طلع للبقاله
جوان:ابي لورين مااتهنى بحياتها
سلمى:انا مجهزهه لها خطه تخليها تسافر بدون رجعة
جوان:اي احسن
يوسف رجع وطق الباب:جوان
جوان:هذا هو جاء شوي واكلمك"قفلت وفتحت الباب:هلا
يوسف:جبت فطاير من البقاله وعصير
جوان:اي زين

طلعو للصاله يفطرون يوسف كان حاط منوم بعصير جوان شوي وداخت ونامت هو قام حملها واخذها للسرير وجاء فوقها و*****

المطار
دلال تحضن بنتها:انتبهي لنفسك ولاتطلعين الا بموافقة جدك اوجدتك
ليان:حاضر
دلال:ريان انتبه ل اختك
ريان:لا يمه لاتحمليني هالمسؤوليه لاني ماحب
دلال:الله يهديك مدري متى بتصير رجال
ريان يتسغفر بداخله:مدري
روابي:ها فهد لا اوصيك وفونك خله دايم مفتوح عشان اتطمن عليك
فهد:ان شاء الله لاتخافين

ودعو بعض وراحت دلالل وروابي ليان تطالع فهد بنظرات اشمئزاز وهو مستغرب منها وريان يلعب ب فونه ركبو السياره وحركوو وصلو ليان ل بيت جدهم وريان راح مع فهد للبيت

بيت سعود
قامت لورين من النوم متكسره كانت لابسه بجامه ورديه كت وبرمودا رفعت شعرها ونزلت لقت ريمان منسدحه على الكنب والاب بحضنها تكتب فيه
لورين:صباح الخير
ريمان:هلا صباح النور
لورين:مافيه احد بالبيت ؟
ريمان:محمد بالمطبخ يفطر وامي عند بيت جدي وابوي بالدوام
لورين:طيب
ريمان:انا بروح الاسكول اخذ الشهادة
لورين:مين معاه بتروحين
ريمان:باخذ ليان معاي
لورين:اي زين"راحت المطبخ :صباح الخير
محمد:صباح النور
لورين جلست وصبت لها قهوة:اخ ابي اسافر
محمد:وين يعني؟
لورين:مادري اي مكان احس طفشت من السعودية
محمد:كلمي ابوي وسافري
لورين:اقول مو ناوي تتزوج؟
محمد:لا بدري ليه م تاكلين
لورين:مالي نفس
محمد:انتي صايره لك فترة موطبيعية
لورين:م فيني شي

نزلت ريمان كانت لابسه بدي ابيض فوقه قميص ابيض فيه دوائر مرسومه سوداء وبنطلون جينز وتاركه شعرها مفتوح وحاطه كحل اسود وروج خفيف وماسكه عبايتها وراحت المطبخ
ريمان:بتوصلني ولا اروح مع السايق
لورين:لا السايق انا ابيه
محمد:خلاص انا اوصلك
ريمان:وبناخذ ليان بعد
محمد:طيب اتصلي عليها خليها تجهز مابي اجلس ساعة على الباب
ريمان:طيب

بيت الجد عبدالله
رجعت ليان من المطار خذت شور سريع لبست بلوزه مخططه فوقها كاب ابيض قصير سكرت ازراره وبنطلون اسود عملت شعرها ذيل الحصان حطت كحل ومرطب شفايف رشت عطر ونزلت
ليان:صباح الخير
عبير:صباح النور ها على وين
ليان:بنروح ناخذ النتيجة انا وريمان
عبير:الله يوفقكم
ليان:امين "رن جوالها:هذي ريمان يلا باي"طلعت
الجدة نوره:وين طلعت بدون م تفطر
عبير:رايحه تاخذ الشهادة
الجدة نوره:اي الله يوفقها
عبير:ليه ماتخلينها تجي تنام عندنا
الجدة نورة:ابوها يقول لو نامت عندكم بيسحبها غصب وبيخلها ف بيت زوجته وانا مابيها تروح هناك
عبير:وش فيه ذا استخف ابي اعرف منو يلعب بعقله
الجدة نورة:مين يعني زوجته الحيه داخله على طمع وتبي تخرب حياتنا ان شاء الله تنكشف عن قريب
عبير:امين

بيت مشعل
كيان صحت من النوم وغسلت فتحت الدولاب غيرت ملابسها لبست قميص ابيض وكرفته ورديه وتنورة قصيرةلي الركبة تركت شعرها مفتوح رشت عطر ونزلت لقت لوسي وافنان جالسين
كيان:صباح الخير
افنان+لوسي:صباح النور
كيان:وين البنات بنتاخر على المدرسه
افنان:تلقينهم لسه نايمين
كيان:يالله منهم
افنان:طيب روحي انتي مع السايق لوحدك
كيان مر على بالها كلام محمد واسكتت:مايحتاج بنتظرهم
لوسي:زين
كيان جلست:اي صح لي جبتي بنت سميها كيان
لوسي:ههههههههههههههههه يصير خير يمكن اجيب ولد
كيان:عادي سميه كيان بعد

قمر نزلت لابسه بدي ابيض وفوقه قميص خفيف لونه رمادي وبنطلون تاركه شعرها مفتوح وماسكه العبايه بيدها وتلعب بالفون
قمر:صباح الخير
الكل:صباح النور
قمر:خلصتي؟
كيان:انا جاهزه بس انتظركم
قمر تصارخ:نجود يانجود خلصي علينا م حنا رايحين زواج
لوسي:نجود هالمفهيه يبغي لها ساعه
فمر:اي والله

نجود نزلت تركض كانت لابسه قميص اكمام اسود واصفر وبنطلون شعرها جايبته على جنب وطلعو للمدرسه ,,وكمان فهد طلع اليوم للمدرسة يستلم نتيجته ونور نزلت الاحساء تاخذ النتيجة
"ريمان جابت نسبة79%,,ليان نسبة98%,,قمر نسبتها 75%,,كيان نسبتها 100%مشاء الله,,نجود نسبتها89%,,فهد نسبته 99%,,نور نسبتها 90%

بيت سعد
نيرمين جالسه تفكر واتصل عليها سطام:الو
سطام:وصلتك الامانه؟
نيرمين:وش تبي انت تبي تخرب بيتي
سطام:ابد بس ابيك تتذكرين لو حاولتي تاذين عيالي راح انهيك
نيرمين:طيب فهمت خلاص"قفلت بوجهه
سعد دخل:وش فيك
نيرمين:اكلم البنات ليه راجع بدري
سعد:بس دلال توها اليوم مسافره
نيرمين بهمس:روحه بلاردة
سعد:وش تقولين؟
نيرمين:لا سلامتك انت قلت بتسجل الشركة ب اسمي
سعد:اي قلت ومانسيت
نيرمين:زين يلاروح
سعد:طيب انتي بتروحين مكان
نيرمين:خذني ل بيت امي
سعد:البسي واللحقيني على السياره
نيرمين:طيب

بيت سعود
كانو كلهم جالسسين ياكلون والكل ساكت ريمان تاكل وتلعب بالجوال ولورين تاكل سلطة مره تاكل ومره تسرح ومحمد ياكل كثير شهيته مفتوحه وعبير تاكل وعلى الايباد تششوف الاوراق
للمدرسة وسعود يطالعهم
سعود:عبير
عبير سكرت الايباد:هلا
سعود:ماودك نزوج محمد؟
عبير:هذا هو جنبك قوله انا كل م قلت له قال بعدين ويتعذر
سعود:محمد تراك كبرت لازم تعرس
محمد:شفيكم علي ترا توني صغير
عبير لفت على ريمان:اي اقعدي على هذا حتى على الاكل وشوفي نسبتك كم
ريمان:انا زين مني جبت هاالنسبة
سعود:مو منك من اللي بيدك
ريمان سكرته:خلاص سكرته
سعود:زين"لف على ولده:ها شقلت
محمد:اجل السالفه
سعود:اي لي متى ترا نايف بيتزوج
لورين استوعبت ولفت على ابوها:مين نايف؟
سعود:نايف ولد دحام ال** ولد عم ملاك
لورين حست شي كاتم على نفسها وبتبكي قامت على طول:انا شبعت بروح اريح"صعدت تركض وتبكي
محمد:ماشاء الله الله يوفقه

الغرفة
لورين كانت تبكي وتشهق:انا تسوي كذا فيني هين يانايف بخليككك تنحرم مني وللابد "رن جوالها مسحت دموعها وعدلت صوتها:الو
ليان:هلا انتي نايمه؟
لورين:لا بس شكلي بزكم قولي وش بك
ليان:بقولك عن موضوع يخص ريمان
لورينن:اي احكي
ليان:ريمان اءء

بيت دحام
نايف ياكل:انا قررت اتزوج
دحام:زييين
سلمى:تبي ادور لك ولاحاط عينك على احد
نايف:لا انتي دوري لي
سلمى تاكل:وش رايك ب لارا ؟
دحام شرق:كح كح
نايف:بسم الله عليك"عطاه مويه
دحام:تسلم"يشرب المويه:انا اقول شوفي غيرها موكافي عطيناهم البنت
نايف يخز ابوه:اي صادق
سلمى:خلاص انا بشوف لك بنت ع ذوقي
نايف:طيب ابي بسرعة عاد
دحام:انا بتززوج
سلمى لفت عليه:نعمممممممممم
دحام:مثل م سمعتي بتزوج وقريب
سلمى:والله ثم والله ماتدخل لا انت ولاهي هالبيت
دحام:هذا البيت بيتي انا موبيتك"طلع للحديقة
سلمى:قسم بالله ي دحام بتشوف مني شي عمرك ماشفته"صعدت فوق وهي تصارخ
نايف طلع ل ابوه:يبه انت من صدقك
دحام:اي وانت تدري بهالمووضوع من قبل
نايف:لارا صح؟
دحام:وش جالس تخربط
نايف: م اخربط انا يوم زواج جوان سمعتك وشفتك معاها

بيت ام يوسف
لارا لابسه فستان بدون اكمام لونه ازرق وضيق وقصير لي فخذها رافعه شعرها كله وحاطه ميك اب خفيف ولابسه كعب ورشت عطر حنين جنبها لابسه فستان اسود بدون اكمام لونه اسود لي الفخذ
وعند اليطن حزام على شكل فيونكا لونه ذهبي وشعرها جايبته على جنب وحاطه ميك اب خفيف وجالسه تصورها

حنين:اقول هو قال ل زوجته
لارا:بهالموضوع مدري
حنين:بس اكبر منك بكثير
لارا:ادري وموافقه على الاقل الشايب يدلل والصغير يعلل
حنين:اي والله صادقه
لارا:الحين بيملكون وبيصير كل شي مثل م ابي
ام يوسف دخلت:ابوك يقول يلا روحي المجلس عشان توقعين
لارا:طيب"نزلت وخذت عبايتها

طبعا هم فهمو الكل ان توها اليوم بتملك وعلى اساس الشيخ موجود وماشيه الكذبه على الكل حنين وامها جالسين بالصاله يسوولفون مع ام يوسف ولارا ودحام بالغرفة على اساس ملكو
جلسو يصوورون مع بعض وطلع هو وهي لبست الدبلة

بيت نايف
ملاك جالسه تنظف البيت وتغسل المواعين دخل نواف:هلاحبيبي
نواف:هلافيك انا بروح اريح شوي صحيني بعد ساعة
ملاك:ان شاءالله"دخل ورن الواتس عندها وانصدمت من اللي مكتوب:للللللللللللللا ي لورين لاتسسسسسوينهااااا

روما
وصلو روابي ودلال راحو دورة المياه فصخو عباياتهم روابي لبست بلوزة بنيه اكمام فوقها قميص ازرق مفتوح وحاطه حزام اسود عن البطن وجينز وحجاب بني ودلال لابسه بلوزه بني اكمام
فوقه شال بني وبنطلون وحجاب اسود خلصو الاجراءات اخذو تاكسي ركبو عشان يروحون للشقة

روابي:ودي ابقى هنا ولا ارجع السعودية شوفي الاجواء والمناظر
دلال:اي والله اماكن تفتح النفس
روابي:اول مانوصل لازم نكلم ابوي نقوله
دلال:اي اكيد وبتطمن على ليان ان شاء الله ماخذها عند زوجته الساحره
روابي:انا زوجته ذي احس وراها شي
دلال:شي مثل شنو؟
روابي:مدري بس خليني اتاكد وبقولك
دلال:طيب

بيت سعيد
فهد رن جواله وارتبك طلع من الغرفه يكلم:هلا
..:وينك ترا قلت بتجي من نص ساعه و ماجيت
فهد:الحين بجي
..:لاتطول
فهد:ماشي قفل ورسل ب الواتس:انا بروح الحين "دخل غير ملابسه
ريان طلع من الحمام وانتو بكرامه:ع وين
فهد:طالع شوي مب اطول انتبه لك"طلع يركض
ريان ب استغراب:وش فيه ذا؟

نهاية البارت
فهد وين بنروح؟ريمان لي متى بتعرض حياته للخطر وعشان مين؟
ليان بتقول ل لورين؟زواج نايف؟
وش اللي ارسلته لورين ل ملاك؟روابي بتعرف شي عن حياة نيرمين؟
سعد بيسجل الشركة ب اسم زوجته؟كيان ومحمد بيتلقون ثانيه ولا هي مره والسلام؟
سلمى وش بتسوي وبتحضر زواج دحام؟ووش خطتها عشان تبعد لورين عن حياة الكل؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-15, 01:28 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(13)
الليل(بيت سعود)
لورين ارسلت للكل انها بتسافر بريطانيا تكمل دراستها ومستحيل ترجع وبتروح حاليا عشان تدور لها بيت وشغل بنفس الوقت وهذا قرارها الاخير سعود كان رافض هالشيء بس هي لزمت عليه
لمت اغراضها بالشنطة وفتحت فونها شالت الحظر عن صفحة نايف عشان تعرف كل اخباره طق الباب
لورين:ادخل
محمد دخل وسكر الباب:ممكن احاكيك في موضوع
لورين:اي تعال اجلس
محمد جلس قبالها:لورين قرارك اليوم شغل بالي قولي لي اذا في احد مضايقك او
لورين قاطعته:لا بس انا مابي اجلس هنا هناك مرتاحه اكثر
محمد:انتي تحبين
لورين بصدمة وارتباك:وش هالحكي اكيد لا بس انا حابه هناك
محمد بعدم تصديق:طيب اتمنى ماتندمين بعدين على هالقرار"طلع
لورين:كيف ابقى وهو راح يكون لغيري كيف

الصاله
عبير:انا مدري وش قلب هالبنت فوق تحت
سعود:انا ابي راحتها وهي بترتاح هناك
عبير:سعود البنت بتعيش هناك يعني بتستقر ماراح تجي السعودية ابد الا بالموت
سعود:هي قالت كذا لانها متضايقة بس اكيد راح تغير رايها بالاخير
عبير:انا موراضيه تروح ولو صار فيها شي
سعود:ماراح يصير شي فيها معاه امن وسواق وحتى ماراح تسوي اي شي في خدامة بتكون معاها
محمد نزل:مقدرت اعرف وش فيها ابد
سعود:قلت لكم لاتضغطون عليها ليه انتو كذا "قام:انا بروح اريح شوي "صعد
عبير:انا مرره خايفه عليها
محمد:وين ريمان؟
عبير:بالحديقة
محمد:انا رايح اشوفها اكيد تعرف شي"طلع للحديقة لقى ريمان لابسه بلوزة كت رمادي عليها رسمة قبعة وشنب وشورت ورافعه رجولها ومركبه سماعات وتغني جا وراها وضرب راسها بخفيف
ريمان:اخ"شالت السماعات:وش بك انت
محمد:ابي اكلمك بموضوع
ريمان سكرت الجوال:قول
محمد:لورين تحب اححد
ريمان ب استغراب:مدري ليه؟
محمد:انا اسال وانتي بس تجاوبين
ريمان:مادري هي ماتحكي
محمد:طيب من متى هي كذا
ريمان:من الليله اللي جينا فيها من بيت جدي لي اليوم وانا لااحظت عليها لاتاكل وبس تبكي
محمد بتفكير:طيب "قام ودخل داخل
ريمان:والله الحب عذاب"رن جوالها وردت بسرعه:الو
..:انتي وينك ترا انا انتظرك
ريمان:اخ والله نسيت يلا جايه
..:لاتتاخرين الله يخليك
ريمان:طيب

قفلت وقامت تركض ل غرفتها فصخت ملابسها لبست مشد ولبست قميص ابيض سكرت الازرار ولبست بنطلون رفعت شعرهل على السريع خذت شنطتها وطلعت بسرعة
روما
طلعو للمول يشوفون الملابس وياخذون روابي كانت تتفرج ودلال تشتري الاغراض روابي حست بعطش وراحت ل دلال
روابي:دلال بروح اخذ لي قهوة
دلال:طيب
روابي طلعت وراحت:عفوا اريد قهوة
البائع:انتظري دقيقة من فضلك
بنت جات وهي تكلم:قلت لك ماراح اتزوجك الا لما تخلص من سالفة نيرمين,,انا مالي دخل حامل مومشكلتي سامع,,والله هذا هي جات زوجة ثانيه على المسكينه دلال ,,اقول باي باي
البائع:تفضلي القهوة"يمدها لها
روابي:"سرحانه ب كلام البنت
البائع:لوسمحتي
روابي انتبهت:اي اشكرك"خذت القهوة وعطته الفلوس ومشت
البنت:اريد قهوة

روابي دخلت المحل وراحت ل دلال وقالت لها على كل اللي سمعته ودلال مستغربة من الكلام
دلال:معقولة بيتزوج عليها
روابي:ماددري والله بس شكلها موقابلة تجي عليها وملزمه يطلقها
دلال:انا مدري متى هذا سعد بيتوب عن حركاته

السعودية
ليان:يعني خلاص قررتي
نور:ايه بصراحه انا احب هالقسم
ليان:الله يوفقك
سعد دخل:يمه يمه"لف شاف نور وانصدم نور على طول تلثمت
ليان وقفت وسلمت:هلا يبه
سعد:هلا فيك وين جدتك؟
ليان:طلعت من شوي
نور وقفت:يلاحبيبتي خالي ينتظرني اشوفك على خير
ليان ابتسمت:طيب "سلمت عليها وطلعت
سعد:لي جات قولي لها اني جيتها
ليان:طيب
سعد طلع بسرعه:لوسمحتي
نور لفت عليه وابتسمت:هلا
سعد:انا احس شايفك قبل اومشبه عليك
نور:انا ماشفتك قبل بس يمكن مشبه علي عن اذنك"طلعت وركبت السيارة
خال نور:وش فيك تاخرتي
نور:اسولف مع البنت ماحسيت
خال نور:طيب

بيت دحام
دحام دخل البيت:مساء الخير
سلمى:ليه جاي كان نمت برا
دحام:من بكرا بنام برا
سلمى:بعد تقولها
دحام:انا بكرا زواجي واليوم ملكت
سلمى عصبت:اصصصصصلا مين ذي اللي تقبل واحد مثلك
دحام:تعالي بكرا وشوفيها تصبحين على خير"صعد
سلمى:هين انا اوريكم والله لاخرب بينكم من بكرا
نايف دخل:وش فيك صوتك لي برا
سلمى:م عليك اسمع انا شفت لك بنت حليوة ومزيونه
نايف:صصصصصصدق ومتى بنروح نخطبها؟
سلمى:بعد بكرا
نايف:ليه مو بكرا؟
سلمى:انا وابوك مشغولين
نايف:يمه لو العصر ع الاقل الله يخليك
سلمى:خلاص بكرا بكرا "صعدت
نايف ابتسم:هههههههههههههه راح اخليك تندمين ي لورين

عند ريمان
ريمان بتعب:اخ
..:مشكور جيت ب اخر لحظة
ريمان:انا اللي اسف المفروض اجيك بدري بس لاني تاخرت
..:لاتتاسف المهم جيت
ريمان لبست عبايتها شالت القبعه وتلثمت:يلا بمشي
..:خليني اوصلك
ريمان:وش اقول ل محمد لوشافك
..:عادي انا ولد عمك
ريمان:فهد كذا بننكشف
فهد:طيب اوصلك بس بعيد عن الباب الوقت متاخر
ريمان:طيب يلا

بيت مشعل
زوجة سامي:اقول لوسي
لوسي:هلا
زوجة سامي:وينه مشعل صايرين مانشوفه
لوسي:في مبااراه اليوم وراح يتابعها
زوجة سامي ب كذب:ياليت زوج بنتي كذا
لوسي:ليه هو مايعامل افنان زين؟
زوجة سامي:لا ابد ضرب وصراخ ودنيا وهي جالسه عندنا بالموت حتى رافض يخليها
لوسي:ي الله
زوجة سامي:انا قلت ابي تتطلق منه هذا مايتعاشر ابد وتشوف لها ولد الحلال اللي يستر عليها
لوسي:اي صح اذا كذا لازم
زوجة سامي:عاد انا ابي واحد من العيلة ياخذها
لوسي:بس كلهم تزوجو
زوجة سامي:اي ولايقدرون يفتحون بيت ثاني بس مشعل زوجك طيب ويقدر وانا ابي يصونها وابي اتطمن عليها قبل لا اموت وهي تحبك وماراح تصير مشاكل بينكم "بدت تاثر عليها ب كلامها

غرفة البنات
نجود تلعب بالجوال:اقول وش رايكم نطلع بكرا وناخذ لوسي وافنان معانا يغيرون جو
قمر:فكره بس وين نروح
نجود:المول انا ابي اشتري ملابس وكذا
كيان:خلاص اجل نروح بكرا
نجود:طيب

يوم ثاني
لورين بعد ماكلت وخلصت تاكدت من اغراضها كلها لبست بلوزه بنيه اكمام فوقها قميص كت فرو حطت الحجاب بالشنطة لبست عبايتها وخذت الشنط اخذها محمد للمطار وصلو المطار ومحمد
يخلص الاجراءات رن جوالها الانستقرام افتحت الدايركت لقت رساله من نايف
"انا اليوم بروح اخطب وبشوف خطيبتي عشان بس م تحطين امل وتفكرين لسه ابيك واحبك ههه
لورين سكرت جوالها ودمعت:وانا بسافر وماراح تلقاني ابد
محمد جاء جنبها:وش بك مدمعه
لورين:ولاشي
محمد:يلا روحي لااتتاخرين
لورين سلمت على اخوها وضمته:انتبه لك
محمد:انتي انتبهي لك هناك
لورين:ان شاء الله

راحت لورين ركبت الطياره قفلت جوالها تركت كل شي عشان قلبها يرتاح,,محمد ركب السيارة وهو مشغول باله معقوله لورين تحب ولا وش اللي فيها اللي خلاها تسافر بهالسرعة
بيت سعد
سعد دخل:نيرمين نيرمين
نيرمين جات:هلا حبيبي
سعد عطاها الظرف:خذي
نيرمين بخوف:وش هذا
سعد:فتحيه وتشوفين
نيرمين فتحته وابتسمت:سجلت الشركة ب اسمي
سعد:ايه حبيبتي
نيرمين تحضنه:مشكوررر
سعد:عشان تعرفين قد ايش احبك
نيرمين:مشكور كثثثير
سعد:ماسويت شي بطلع شوي وبرجع"طلع
نيرمين بخبث:ههههههههههه والله ل اخليك ي دلال تبكين دم

روما
صحت دلال من النوم لقت روابي جالسه بالصاله لابسه بدي اسود فوقه جاكيت بني وسكارف بني وبنطلون جينز وجزمة بوت وانتو بكرامه ولابسه الحجاب وتاكل
دلال:عوافي
روابي:يعافيك صح النوم
دلال:صح بدنكك اخ احس تكسرت
روابي:يومين وتتعودين"وقفت
دلال:على وين؟
روابي:طالعه عندي شغله بخلصها ماراح اطول
دلال:اوك انتبهي لك
روابي:حاضر

طلعت بسرعه وركبت مع السواق راحت ل فندق لقت نفس البنت اللي لقتها بالمول لابسه بلوزه بيضاء فوقها جاكيت طويل ابيض وسكارف وردي وحجاب وردي راحت جنبها
روابي:لوسمحتي
البنت لفت عليها:هلا؟
روابي:ممكن اكلمك شوي
البنت:تفضلي
روابي:تسلمين انا كنت بالمول امس وشفتك وسمعتك
البنت:ايه؟
روابي:ابي اعرف انتي تعرفين سعد ونيرمين ودلال
البنت بخوف قامت:اظن هالشي مايدخلك ولاتحاولين تجين صوبي اوتقربين مني "طلعت ل غرفتها
روابي:طيب هربي اليوم وبكرا بس راح اعرف اذا بتتزوجين سعد ولالا "طلعت من الفندق

السعودية(عند نور)
نور جالسه تاكل اتصلت عليها امها وردت:هلا بالغاليه
ام نور:هلافيك شلونك
نور:انا الحمدلله بخير انتي شلونك؟
ام نور:بخير الا نادر وينه اتصل عليه مايرد*نادر خال نور*
نور:نايم
ام نور:لي صحى من نومه خليه يكلمني
نور:طيب
ام نور:يلا انتبهي لك واكلي زين
نور:ان شاء الله

قفلت وقامت لبست بلوزه كت بيضاءدانتيل وبنطلون اخضر لبست سلسله طويله فيها شكل اسد ضبطت شعرها ورشت عطر خذت عبايتها والشنطه وراحت لغرقة خالها تصحيه
نور:خالي خالي
نادر:هممم
نور:يلا قوم تحرك
نادر يفتح عيونه بخفيف:خير مجلستني من نومي
نور:مو اتفقنا نروح المول اليوم عشان اشتري لي مللابس
نادر:وهذا وقته خليني اكمل نوم بعدين اوصلك
نور:لا الحين انا ابي اروح وبعدين امي اتصلت تبيك
نادر ب استغراب:ليه وش تبي؟
نور:مدري عنها
نادر:طيب طلعي انتظريني برا بغسل ووبدل وبجيك
نور:طيب"طلعت وسكرت الباب
نادر خذ جواله واتصل:الو
ام نور:بدري
نادر:وش اسوي كنت نايم
ام نور:طيب طلعت نتيجة التحليل
نادر:نفس اللي توقعتيه صح؟
ام نور:اي
نادر:خلاص بكرا نجي
ام نور:لالالاالا لاتنسى ان نور وراها اختبار تحصيلي مابي ينشغل بالها
نادر:طيب انا بتصرف "قفل

بيت نواف
ملاك لبست بلوزة كت سوداء وبنطلون اسود لبست سلسله صغيره ورشت عطر طلعت من الغرفة لقت نواف جالس على الفون جلست جنبه هو سكر فونه ولف عليها
ملاك نزلت راسها:وش فيك تناظرني كذا
نواف:حرام اناظر ملاكي
ملاك:ها لا
نواف:ملاك"مسك ايدينها
ملاك قلبها دق بقوه:عيونها
نواف:انا ودي نجيب عيال بس مدري اذا انتي تبغين او لا لان من تزوجنا م تكلمتي بهالموضوع
ملاك:انا ودي بعد بس فكرتك انت ماتبغى
نواف:وش رايك نروح للدكتور ونشوف
ملاك:طيب اللي تشوفه
نواف:طيب روحي لبسي عبايتك وانا انتظرك بالسيارة

طلع نواف وركب السياره ملاك لبست عبايتها وتلثمت خذت شنطتها وطلعت ركبت السياره وكانو طول الوقت ساكتين وملاك حيل خايفه ان يكون عندها مشكله او تكون مو حامل وصلو للمشفى
ونزلو طلبو تحاليل طلعت النتيجة ودخلو للدكتور
الدكتور:انتو كم صار لكم متزوجين؟
نواف:4 شهور او 3
الدكتور:طيب انتي كنتي تحسين بتعب الم
ملاك بصوت واطي:لا
الدكتور:طيب نتيجة التحليل تقول

بيت سلمى
نايف:لا يمه البنت حلوه وماعليها كلام بس سالفة انتظر فترة عشان الملكه لامقدر
سلمى:انت تبي كل شي بسرعة بسرعة مستحيلل لازم تاخذون التحاليل قبل
نايف:طيب
سلمى تطالع الساعه:انا لازم اطلع الحين بعدين اشوفك"طلعت

نايف مسك جواله على الانستقرام دخل الدايركت شافها ماردت حب يغيضها اكثر ورسل"اليوم رحت شفتها ملاك ملاك بسم الله عليها جمال واخلاق بصراحه حبيتها من اول نظره فديتها انا"سكر جواله
وصعد يرتاح

زواج دحام
كانت لارا فستانها كذا
https://vb.7pype.com/imgcache/7pepy.com_158411.jpg
والشعر كذا
https://love-images.cc/images/img_1/a...e6af32067d.jpg
والميك اب كذا
https://www.700bk.com/vb/uploadcenter...1344822209.jpg
والمسكه كذا
https://www.aneen.net/wp-content/uploads/2014/07/032.png
لارا:يمه كل شي عدل انا شكلي حلو
ام يوسف:اي حلو لاتخافين شوي وتدخلين
لارا:طيب
حنين دخلت:ترا المصورة جات
لارا:طيب قولي لهم يشغلون الزفة
حنين:طيب"طلعت
لارا وقفت:احس بتصير مصيبة
ام يوسف:لاتقولين كذا ويلا

حنين كانت لابسه كذا
https://n4hr.org/up/uploads/n4hr_1414861813294.jpg
والتسريحة كذا
https://upload.7hob.com/Photo/7hob.com1364884410031.gif
والميك اب كذا
https://www.arab-lady.com/wp-content/...9591427383.jpg
بما ان الغرفة بعيده كثير عن القاعة ف لارا تعبت وتمشي ببطء دخلت وانزفت على موسيقى وصلت للكوشه والمصوره تصور والكل يرقص ودخل ابوها واخوها ارقصو معاها وصور وطلعو سلمى
كانت تراقب وكلها حقد نادو للعشا طلعت لارا للغرفة والمصورة تصورها جلست شوي تريح والمصورة طلعت عشان تتعشا دخلت سلمى عليها
لارا شهقت:سلمى
سلمى بحقد:اخذتو بنتي وانتي عيني عينك جايه تاخذين زوجي
لارا:والله هو اللي حبني مو انا اللي لاحقته
سلمى:راح اخذ روحككك قبل تفكرين بس تاخذينه

سلمى قربت منها ورمتها بقوة على الارص جابت مخده جلست ع بطن لارا وحطت المخده بوجة لارا وضغطت بقوة ولارا تحاول تبعدها ووتتتحرك لكن بدون جدوى كل ماتحركت لارا سلمى اضغطت اكثر
بيت يوسف
يوسف دخل وفصخ البشت:جوان جوان
جوان طلعت من الغرفة:وين كنت رايح
يوسف:اليوم عرس اختي
جوان شهقت:وليه م قلت ابي احظر انت كيف تسوي كذا
يوسف وقف:تعرفين مين المعرس
جوان:مين يعني
يوسف:ابوك
جوان:كككككككككككذاب ابويي ماياخذ وحده حقيرة مثل اختككك انتو عيلتكم كلها حقيرررههه

يوسف ماتحمل وضربها ضرب ودخلها للغرفةةة واخذ اللي يبيه غصبن عنها
المول
كيان:اخ بس تعبت تعبت
افنان:وانا بعد ميته تعب خلونا نجلس
نجود:افنان روحي جلسي وكيان خذي لنا اكل من المطعم
كيان:طيب
لوسي بداخلها:شكل صدق زوجها يعذبها انا لازم اتصرف

كيان اخذت افنان وجلستها وراحت للمطعم بدت تطلب اكل سمعت صوت جنبها حست ان هالصوت موغريب عليها للفت للشخص هو كان يكلم قفل الجوال ولف عليها تعلقت عيونهم ببعض
محمد عرفها:كيان
كيان نزلت راسها:اي
محمد:كيفك؟
كيان:الحمدلله بخير
محمد:جعله دايم ها جاية مع البنات لوحدككم
كيان:لا معانا بنات عمي كبار
محمد:اي زين عشان ماحاتيك
كيان حمر وججها وتلعب بيدينها:لا معاي البنات
محمد حس عليها وابتسم:يلا روحي لهم عشان ماتضيعين
كيان:بس باخذ الطلب
محمد يكلم البائع:ها خلص الطلب ولالا
البائع:ايه"يمد الكيس له
محمد ياخذ الكيس ويعطييها كيان:تفضلي
كيان تاخذ الكيس:مشكور"دفعت للمطعم وراحت للبنات وهي قلبها مع محمد
قمر:كيان زين جيتي شوفي بتاخذين الاحمر ولا الاصفر
كيان"سرحانه
قمر:انا اقول الاصفر احلى بس كيفك
كيان"لسه سرحانه
قمر لفت عليها ودفتها بشويش:بنت
كيان انفجعت:بسم الله
قمر:وش فيك
كيان:ولاشي بس كنت سرحانه
قمر:طيب شوفي بتاخذين اي واحد
كيان:الاصفر
قمر:اي انا قلت هو احلى من الاحمر

بريطانيا
وصلت لورين دخلت فصخت عبايتها والشيله لبست الحجاب وطلعت خلصت الاجراءات ركبت مع السواق والسواق خذ الشنط حطهم بالسياره وركب كانت شبه متضايقة فتحت شنطتها وخذت الجوال شالت
الشريحة منه وركبت الشريحة الثانيه افتحت 3Gودخلت الانستقرام على الدايركت لقت كلام نايف الاخير نزلت دموعها وكتبت له"الله يوفقك*فيس قلب*"سكرت الجوال وهي تبكي
السواق لاحظ:هل حصل شي؟
لورين:لا
السواق:لاكنن دموعك تتساقط؟
لورين:لاعليك انه تعب فقط اريد ان ارتاح
السواق:حسنا
لورين بداخلها:كيف يكسر قلبي كذا كيف كيف

السعودية (القهوة)
كنان:احلف
نايف:والله اقولك تعمل حالها مومهتمه بس راح اخليها تحترق زود
كنان:م فكرتك قاسي كذا
نايف يلعب بجواله:تستاهل كل اللي جالس يصير لها
كنان:الله يعينها قولي متى بتاخذ التحاليل
نايف:بكرا
كنان:وماحددتو موعد للملكه؟
نايف:لا لسه قالو اهلها نحدد بعد التحاليل لان يمكن تطلع مومتطابقة
كنان بهمس:ان شاء الله مومتطابقة
نايف:وش تخربط؟
كنان:لا اقول الله يوفقك

بيت سعود
ليان لابسه بلوزة بيضاء اكمام وتنوره قصيرة بنيه وشعرها مفتوح لابسه سلسله طويله ومتربعه على السرير وتاكل وتكلم ريمان اللي ب الحمام_وانتو بكرامه تغير ملابسها
ليان:وبعدين وش صار
ريمان:ولاشي بس
ليان:يعني حتى هالمره عدت على خير
ريمان:اكيد

طلعت ريمان وهي لابسه بلوزة نص كم بيضاء وتنوره قصيره زرقاء راحت جنب المرايا رفعت شعرها ورشت عطر لبست عقد صغير وساعة لورين الذهبية
ليان:يلا تاخرنا على البنت
ريمان:الله والبنت اقول ترا بعد م نخلص بنروح الصالون
ليان:ليه؟
ريمان:بقص شعري
ليان:طيب

بيت يوسف
قامت من السرير بالغصب دخلت الحمام وانتو بكرامه فتحت الموية وجلست تبكي تحته شوي حست بمغص قوي قامت هي متبلله وراحت الغرفة يوسف قام من السرير
يوسف:وش فيكك بعد
جوان:مدري مغص
يوسف بفرحه:حاممممل
جوان بعصبية:لللللللللللا لالالالا وحتى لوحامل بنزلهههه
يوسف:قدامي بس على المشفى
جوان:مانيييي رايحه احلممم بس

يوسف سحبها ولبسها على طول بلوزه كت بيضاء وبنطلون لبسها العبايه وسحبها غصب للسياره هي معصبة وتدعي بداخلها ان ماتكون حامل وصلو وعملو تحاليل وطلعت النتيجة
الدكتورة:مبروككك المدام حامل
يوسف ابتسم:الله يبارك فيكك

جوان كانت ساكته ومعصبه ركبو السيارة وهي تدعي انه يطيح وتقول بتطيحه وبتعمل المستحيل عشان مايجي على هالدنيا يوسف كان ساكت ويسمعها اول ماوصلو البيت سحبها وربطها على
الكرسي
يوسف:دامكككك حامل بتبقين هنا انا هالولد ابيهههه
جوان تحرك نفسها:اكررررررررررررررررر� �ك واكرها

يوسف ماتحمل وجلس يضربها بدوووون رحمه فك الحبل وجلس يضرب فيها سحبها للمستودع وحط الكرسي جلسها وربطها وسكر فمها طلع وراح للغرفة يشرب خمر لما نام
الدوانية
ريان ياكل:هممم اصلا كل مع اصحابه
جراح:والله غريب ولد عمك
ريان:اغرب من الغريب
جراح:ومتى بتقدمون على البعثه
ريان:بعد اختبار التحصيلي
جراح:زين "لف على سالم:ياهوه وين وصلت
سالم:لا معاكم
ريان:وين معانا شكلك ماتدري وش كنا نقول
سالم:لا معاكم بس فيني النوم بدخل انام تصبحون على خير
ريان+جراح:وانت من اهله"دخل
ريان لف ل جراح:وش فيه؟
جراح:والله ماعرف حالي من حالك
ريان:خلاص بكرا نساله

بيت مشعل
لوسي لبست بجامه ووحسست على بطنها وتفكر ب افنان دخل مشعل وابتسمت:هلا حبيبي
مشعل:هلافيك حضري لي اكل خفيف عشان بنام
لوسي:طيب"بداخلها :اقول ولاماقول لابقول:اقول مشعل
مشعل:هلا قولي

نهاية البارت
محمد بيعرف ان لورين تحب نايف؟وحب كيان ولالا؟ تم نور وش فيها؟
مين البنت ومعقولة بيتزوجها سعد؟؟روابي بتعرف شي؟ سعد سجل الشركة ل نيرمين؟
نايف خلاص بيتزوج؟لارا بتموت؟
وش قال الدكتور ل ملاك ونواف؟سالم وش فيه؟
ريمان وفهد وين كانو يروحون وهي كيف تساعده؟ سعد يعرف نور او صدق مشبه عليها؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-15, 01:41 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(14)

بيت مشعل
مشعل:هلا قولي؟
لوسي:اخبار افنان مع زوجها؟
مشعل:بخير ليه
لوسي:ماعمرها اشتكت منه؟
مشعل:ب هذي مادري
لوسي:طيب ثواني بجيب لك العشاء "طلعت للمطبخ لقت البنات موجودين
نجود:توقعتك نمتي
قمر:وانا بعد
لوسي:وين انام ومشعل موبالبيت وماتعشا
كيان ابتسمت:تحبينه لوسي؟
لوسي ابتسمت بخفيف وراحت جنب الفرن:اي اكيد
قمر:عادي شكل العيلة كلها تزوجت عن حب
لوسي:من تزوج عن حب
قمر:ام مشعل تزوجت ابو مشعل عن حب واخو كيان تزوج عن حب وافنان بعد
لوسي حطلعت الدجاج من الفرن وحطته على الطاوله:افنان بعد؟
كيان:اي افنان تحبه تموت فيه وهو بعد يحبها بس ام افنان م اوفقت على زواجهم بالبدايه بالموت وافقت وهي لي الحين تكرره
لوسي:هو كيف يعامل افنان؟
نجود:من احسن مايكون هي دايم تقول لنا
لوسي:يعني مابينهم مشاكل
كيان:ابد ولامشكلة
لوسي بشك وبداخلها:اجل ليه امها قالت كذا؟"شالت الصحن:يلا تصبحون على خير
البنات:وانتي من اهله

بريطانيا
بعد ماريحت جسمها من الطيارة فامت خذت شور سريع طلعت لبست قميص ابيض فوقه جاكيت بني وبنطلون بني لفت الحجاب عليها حطت كحل وروج رشت عطر وخذت شنطتها وطلعت للمطعم سلمت على
سماهر*تذكرونها اللي كانت مع لورين اول مره جات ل بريطانيا*طلبو اكل وجلسو ياكلون
سماهر:يعني خلاص انتي مقرره؟
لورين:ايه هنا افضل
سماهر:هالمره هاربه من مشاعرك وقلبك؟
لورين ارتبكت:وش هالحكي؟
سماهر:لورين ترا موعيب الانسان يحب وترا واضح عليك مافي اي سبب يخليك تجين هنا بعد حكيك الا الحب
لورين تركت الملعقة:اي فعلا انا احب وهاربه من مشاعري كلها
سماهر:ليه طيب؟
لورين حكت لها كل شيء:وبس
سماهر:كيف يحبك ويعمل كذا؟
لورين:مايحبني اصلا وانا مومجبورة ابقى بالسعودية لان لوعمل زواجه ابوي بيخلينا نروح ولو رفضت بيشك وانا مابي احد يعرف شي
سماهر:طيب هو يعرف انك ف بريطانيا؟
لورين:مادري ولايهمني اذا اعرف ولالا
سماهر:طيب

زواج دحام
لارا حست خلاص انفاسها بدت تقل وراح تموت بس فجاه انفتح الباب بقوه ام يوسف مصدومهه جات جنب سلمى وسحبتها بقوه ورمتها على الارض ولارا تكح وتاخذ نفس
ام يوسف:اتصلي على الشرطه ياخذونها هالمريضه
سلمى قامت بسرعة:اذا ما ماتت اليوم بكرا بتموت وبتشوفين"طلعت بسرعة
ام يوسف قومت بنتها:انتي بخير
لارا بتعب بسيط:لا زين انك جيتي كان اقتلتني
ام يوسف:انا اوريها والله لادخلها السجن بيدي
لارا:نادي حنين خليها تضبط مكياجي
ام يوسف:لا اخاف ترجع هالساحرة انتظري المصورة تجي وانا بروح اناديها
حنين دخلت:وينك ياخالتي في ناس يسالون عنك
ام يوسف:جيتي والله جابك ضبطي مكياج لارا والتسريحه على ماروح وارجع"طلعت
حنين ب استغراب:وش فيه وجهك كذا؟
لارا:سلمى كانت هنا
حنين:حلفي وش صار
لارا:رمتني على الارض وحطت المخده بوجهي خلاص حسيت بموت الا بدخلة امي
حنين:ابد مو حرمة ذي شيطان رجيم
لارا:بس شكلها لسه ماتعرفني لا اوريها نجوم الليل بعز الظهر
حنين:اي احسن تستاهل يلا خليني اعدل لك كل شي قبل مايدخل دحام
لارا:طيب

بيت يوسف
سلمى تطق الباب:وينهم
يوسف قام وغسل وفتح الباب:هلا عمتي
سلمى:عمى بعينككك ولك عين تحكي بعد اللي صار اليوم؟
يوسف:وانا وش لي علاقة ماخذو رايي اهلي ولادريت عن الملكه
سلمى:مادريت؟
يوسف بكذب:لا مادريت الا اليوم ان زوجها دحام ولاكان انا رفضت ومنعت هالزواج
سلمى دخلت:ناد لي جوان
يوسف:مو هنا بالمستودع
سلمى:وش تسوي هناك؟
يوسف:انا اقولك اليوم رحنا سوينا تحلليل طلعت حامل عاد هي عصبتني و"قالها كل شي
سلمى:لا موصاحيه خلاص م عليك انا بخليها تشيل هالافكار من راسها
يوسف:اي الله يخليك
سلمى طلعت للمستودع وفكت بنتها:انتي مجنونه وش هالحكي اللي قاله زوجك
جوان:انا مستحيل اجيب عيال منه
سلمى بعصبية:سمعي عاد الولد مافيه شي بعدين احسن انك حامل عشان نخلي بنت عمك تشك بنفسها
جوان: م فهمت
سلمى:هي لي الحين ماحملت وانتي عرستي بعدها وحملتي فهمتي
جوان:اي صح اجل اوريها بخليها تكره نفسها وتشك ان ماتجيب اولاد
سلمى:وفيه خطه ف بالي بعد تخليها ابد ماتجيب عيال بس روحي اعتذري ل زوجك ترا ماله دخل ب زواج اخته
جوان:وانتي بتسكتين لها
سلمى:ههههه وراسك لا اخليها تموت ومحد بيموتها غيري
جوان:اي زين كذا

بيت نواف
رجعو من المشفى نواف دخل هو المكتب يخلص شغله هي دخلت المطبخ قطعت لهم فواكه وعصير راحت ل نواف وطقت الباب بشويش ودخلت حطت صحن الفواكه والعصير
نواف لف عليها وباس يدها:مشكورة تعبتك معاي
ملاك ابتسمت:مافيها تعب بس لازم تاكل لانك كثير تتعب بالشغل
نواف:طيب حبيبتي
ملاك:انا بطلع جنب التي في واذا تبي شي نادني
نواف:طيب
ملاك طلعت وسكرت الباب وجلست على الكنب رن جوالها وردت:الو
حنان:الو ها وش صار بالمشفى؟
ملاك:الحمدلله كل التحاليل سليمه بس مافيه حمل هالفترة
حنان:الحمدلله اجل وينه نواف نايم
ملاك:لايشتغل
حنان:انزين مابي اطول عليك يلا مع السلامه
ملاك:مع السلامه"قفلت وجلست تاكل رن جوالها استغربت وردت:الو
جوان:الو كيفك
ملاك:الحمدلله وانتي
جوان:الحمدلله حبيت اجي بكرا ااذا فاضيه عندي لك خبر
ملاك:اي حياك الله
جوان:خلاص بجيك العصر
ملاك:طيب
جوان:يلا مع السلامه"قفلت
ملاك ب استغراب:غريبة وش تبي وليه بتجي؟

شقة دحام
وصلو للشقة دخلت هي خلعت فستانها وفكت التسريحة غسلت الميك اب لبست روب ولفت عليها رشت عطر وطلعت ل دحام
دحام حط يده وراها:مبروك
لارا:الله يبارك فيك
دحام:ترا بس الليله بنقضيها هنا وبكرا بنروح البيت
لارا:مابي اسكن مع زوجتك
دحام:ليه؟
لارا:ليه انت ماتدري وش سوت اليوم فيني بالزواج
دحام:ليه هي جات؟
لارا:اي جات وحاولت تخنقني وتموتني وتبيني اعيش وياها ف بيت واحد مستحيل
دحام:طيب انا بكرا بتصرف
لارا:طيب

يوم ثاني (بيت سعود)
ريمان قامت من النوم غسلت وججها لبست بلوزة نص كم بيضاء وتنوره ملونه قصيرة ورفعت شعرها لانها ماقصته نزلت تركض لقتهم يفطرون جلست على الاكل وبدت تاكل
محمد:اقول وش ناويه تدخلين بالجامعه
ريمان:مومهم اي قسم والسلام
عبير:انا مدري ليه ماطلعتي على اختك
ريمان:كل وحده منا تختلف شخصيتها وطموحها
سعود:وانتي وش طموحك بالحياه؟
ريمان:الفله الوناسه
عبير:وليان ماقالت لك وش التخصص اللي بتدخله
ريمان:على م اظن ادارة اممم فهد ماقال وش بيدخل
سعود:بيسافر برا يكمل دراسته
ريمان:من جدك
سعود:ايه
ريمان قامت:الحمدلله شبعت بصعد اخذ عبايتي وبروح ل ليان"صعدت تركض
عبير:لورين اتصلت؟
محمد:اي وهي بخير ومستانسه
عبير:انا مدري وش قلب هالبنت

غرفة ريمان
ريمان تتصل على فهد:الو
فهد شبه نايم:الو
ريمان:قوم صحصح معاي ابي اكلمك بموضوع
فهد:ها معاك قولي
ريمان:ضروري اشوفك اليوم
فهد:بس اليوم ماراح نروح
ريمان:ادري موغبية انا ولانسيت بس ابي اشوفك ضروري
فهد:تعالي البيت
ريمان:لاوالله وش يجيبني والبيت مافيه الا انت وريان وش العذر اللي بقوله
فهد:نطلع مطعم يعني؟
ريمان:لا انا بروح ل ليان بيت جدي تعال انت هناك
فهد:اوكيه يلاباي
ريمان:باي"قفلت ولبست عبايتها والشيله خذت شنطتها وطلعت

بريطانيا
لورين لبست بلوزه بيضاء صوف اكمام وبنطلون جينز لفت حجابه وردي عليها حطت كحل وروج لبست سلسلة طويله وخذت شنطتها وطلعت ل حديقة هايد بارك كان المكان جميل وهادي بدت تصور
المكان وتنزل الصور بالانستقرام رن جوالها وردت
لورين:هلا وغلا
ملاك:هلا فيك كيفك؟
لورين:الحمدلله وانتي
ملاك:الحمدلله كيف بريطانيا
لورين:جمممميلة جميلة جميلة
ملاك:خلاص قررتي ماراح ترجعين للسعودية
لورين تنهدت:لا
ملاك:انتي متاكده انه خطب
لورين:هو قال كذا يراسلني على الدايركت بالانستقرام
ملاك:غريبة امه م قالت وامه تعرفينها تحب الفشخره
لورين:معقوله يكذب بس عشان يحرق اعصابي؟
ملاك:سمعي جوان بتجي اليوم لي وبسحب منها حكي
لورين:جوان وش تبي بتجي
ملاك:مدري عنها
لورين:خلاص اساليهها واذا صار اي شي خبريني
ملاك"من عيوني يلاسلام
لورين:سلام"قفلت ورجعت تصور

روما
دلال:انا ماني مصدقة خلاص بنرجع السعودية
روابي:المهم غيرنا جو بس تدرين لازم نروح للبنت نتاكد
دلال:مو انتي رجتي لها ورفضت تقولك
روابي:انا غير بس انتي دلال زوجته سابقا
دلال:اي صح
روابي:يلاقومي باقي على طيارتنا ساعه لازم نستقل الفرصه
دلال:طيب

دلال لبست بلوزه صوف سودا اكمام وسكارف وبنطلون اسود لفت الحجاب عليها وخذت الشنطه روابي لبست بلوزه بنيه اكمام نهاية البلوزه حزام ضعيف بني ولبست بنطلون لفت الحجاب عليها
ولبست جاكيت طويل وخذت شنطتها ركبو للسياره وصلو للفندق نزلو ودخلو وقفو دلال تتلفت وروابي تدور البنت لقتها جالسه لابسه بلوزه اكمام سودا وجاكيت تركواز وبنطلون ابيض ولابسه
حجاب ابيض
روابي:دلال شوفيها ذيك
دلال لفت وطالعت:من صدقك هذي تجي كبر نواف ولالورين
روابي:هالرمه اختار صغيره مو بالثلاثين
دلال:مستحيل سعد مايسويها
روابي:لاحبيبتي يسويها انتي ناسيه ان عيونه زايغة
دلال:اي والله
روابي:يلا روحي
دلال:طيب"راحت ووقفت عند البنت:لوسمحتي
البنت:هلا
دلال:ممكن احاكيك شوي اذا عندك وقت؟
البنت:اي تفضلي
دلال جلست:زاد فضلك حبيت اسالك عن سعد
البنت ب استغراب:اي سعد؟
دلال:سعد ال***
البنت وقفت على طول:انتي مين اصلا
دلال وقفت:انا زوجته دلال
البنت:ان لله مره انتي ومره غيرك اسمعو انا موفاضيه لكم واذا تبون معلومات روحو لغيري استغفر الله"خذت جوالها وصعدت
روابي جاتت:ها وش قالت لك
دلال:ولاشي بس عصبت وطلعت عيونها
روابي:طيب امشي خلينا نروح للمطار
دلال:طيب

السعودية(عند دحام)
جات لارا ودحام ل بيت ثاني اشتراه لها كان البيت كذا
https://up.3dlat.com/uploads/13368983343.jpeg
https://www.almstba.com/vb/imgcache/a...728068_434.jpg
https://vb.shbab7.com/photos/2/20141353396559_247.jpg
https://static.hawaacdn.com/PE/2009/12/09/12/bb-1.jpg
https://i-exc.ccm2.net/iex/400/1327530240/796913.jpg
https://fashion.al-moda.com/imgcache/22686.imgcache.jpg
https://uploads.ankawa.com/uploads/13725742042.jpg
https://www9.0zz0.com/2014/01/07/08/733177007.jpg
https://tocin.files.wordpress.com/2011/09/majlis-3.jpg
لارا:مشكور حبيبي
دحام:ماسويت شي المهم البيت عجبك
لارا:اي كثير ماتقصر
دحام جلس على الكنب:ترا احنا خطبنا ل نايف
لارا:صدقققق
دحام:اي واليوم بياخذون التحاليل
لارا:الله يوفقهم
دحام:سمعي الملكه والزواج وكل شي بتحضرينه انتي الحين زوجتي
لارا:اي اكيد حبيبي لاتحاتي
دحام:يلا بقوم اروح الشركة واذا تبين شي اتصلي
لارا:من عيوني "طلع وهي جالسه تتفرج على البيت ومستانسه

الجامعة
كيان لابسه قميص اسود اكمام وتنورة طويلة وشعرها جايبته على جنب وتلعب بالفون,,قمر لابسه بدي ابيض فوقه قميص احمر وتنورة طويلة ورافعه شعرها,,نجود لابسه قميص ابيض فوقه جاكيت
ازرق وشعرها على جنب ,,طبعا هو الصبح اختبار كيان وقمر ونجود بالليل بس خلتهم يجون معاها غصب
كيان لفت عليهم:بنات انا خايفة
قمر:ليه
كيان:احس بجيب العيد
قمر:قلت لك دخلي ادبي ورفضتي
كيان:انا حابه اخش قسم وانتي تقولين خشي ادبي
قمر:كيفك
كيان:ثواني بجيب البطاقه اعبيها عشان ادخل
قمر:طيب
كيان راحت جابت البطاقة وبدت تكتب:نجود
نجود على فونها:همممم
كيان:انتو ماستغربتو امس يوم سالت لوسي عن افنان وزوجها
نجود:اي والله غريبة
كيان:انا كثير استغربت
قمر:انا احس ام افنان ورا السالفه
كيان:طيب وش مصلحتها من هالشي؟
قمر:الله اعلم

عند نور
نور قامت من النوم سريع غسلت ولبست بلوزة اكمام بيضاء فوقها قميص بني وتنورة طويلة تركت شعرها مفتوح رشت عطر حطت كحل وروج خذت عبايتها والشيله وطلعت للصاله
نور:يلا انا تاخرت كثير وراي اختبار تحصيلي
نادر:ماتوقعت اليوم اختبارك
نور:وش اسوي نسيت اقولك
نادر:طيبب يلايلا "نزلو وركبو السيارة
نور تعدل اللثمة:خالي ابوي كم صار له متوفي؟
نادر:مدري
نور:ليه امي ماتقول لي ولاشي وحتى ماعرف متى مات ولاعندي ولاصورة له
نادر:بس وانا مدري عن شي "سكتت وكانو طول الطريق ساكتين وصلت الجامعة
نور:انتبه لفونك لاني لاخلصت بتصل عليك
نادر:طيب"نزلت من السياره:ماتدرين ان امك خايفه عليك وتبي تحميك

بيت الجد عبدالله
ليان وريمان جالسين على الايباد يتابعون فلم طق الجرس وفتحت الخدامة دخل ريان وفهد على طول البنات لبسو وتلثمو دخلو سلمو وجلسو
الجد عبدالله:صايرين ما نشوفك ي فهد
فهد:اي وش اسوي مشغول
الجد عبدالله:موعذر وقت الجمعات لازم تجي
فهد:ان شاء الله"ريمان رفعت فونها بشويش واتصل عليه هو فهم:هذا صاحبي بكلمه وبجي"طلع للحديقة
ليان فكت اللثمه:امي متى بتجي
الجد عبدالله:اليوم توصل
ريمان وقفت: انا بروح اجيب لي عصير"راحت للمطبخ وطلعت من الباب الخلفي للحديقة
ريان:انا يمكن مقدر استقبلها
الجد عبدالله:ليه انت وش وراك اصلا بتروح ورجلك فوق راسك
ريان:طيب

الحديقة
ريمان:انت كيف بتسافر والمصيبه اللي انت فيها فهمني كيف كيف
فهد:لاتخافين الموضوع بينتهي ثالث يوم العيد وانا بسافر خامس العيد
ريمان:طيب حتى بشهر رمضان بنروح؟
فهد:اكيد
ريمان:انا مدري وش اللي رجعك ل الموضوع ذا
فهد:لازم ولا بروح ملح وقتها
ريمان:طيب يلا انا بروح قبل لاحد يطلع ويشوفنا سوا
فهد:اوك

الاحساء
ام نور:حتى لما اموت مابيها تدري
اختها:بس حرام هالشي
ام نور:وانا موحرام اللي صار فيني انا مابيها تدري
اختها:طيب هدي انتي الحين ب فترة علاج
ام نور:ان شاء الله
اختها:هي م قالت بتجي الاحساء؟
ام نور:لا بس نادر يبي يجي وانا رفضت يعني لوجاء بروحه نور بتشك وفوق كذا هي بتبقى لحالها هناك
اختها:اي والله صادقه
ام نور:ابيك تروحين البيت اليوم وتجيبين لي اغراض
اختها:خلاص بعد شوي بروح

الشرقية(بيت نواف)
جوان وصلت كانت لابسه فستان احمر اكمام وقصير لي الفخذ وفيه حزام ضعيف اسود عن البطن وشعرها مفتوح ,,ملاك لابسه فستان اخضر فاتح كت مفتوح الظهر وفيه حزام ابيض عريض عند البطن
وقصير لي الفخذ وشعرها رافعته جوان مقهوره من كبر البيت وشكله كان بيت نواف كذا
https://www.ilikedecor.net/wp-content...13-580x384.jpg
https://www.hayah.cc/forum/storeimg/h...789266_336.png
https://up.3dlat.com/uploads/3dlat.com_13921212425.jpg
https://www.hayah.cc/forum/storeimg/h...669821_446.jpg
https://up.3dlat.com/uploads/3dlat.com_13990501561.jpg
https://fromwoman.com/up/uploads/from...3844216951.jpg
https://egyar.com/vb/storeimg/img_1392389651_993.jpg
جوان:بيت كثير حلو
ملاك:تسلمين حبيبتي
جوان:وعندك خدامة؟
ملاك:اي بس مودايم تشتغل يعني الطبخ كله علي انا هي للغسيل والتنظيف
جوان:اي زين"تشرب العصير:دريتي انا حامل
ملاك:صدققققق مبرووك
جوان:الله يبارك فيك وانتي ليه م حملتي مع انك متزوجة قبلي
ملاك:ماصار حمل هالفترة بس الدكتور قال اني انا وياه سليمين
جوان بقهر:اي زين
ملاك:اخبار عمي
جوان:مادرييتي تزوج
ملاك بصدمة:تزوج؟
جوان:ايه
ملاك:ومن اخذ؟
جوان:لارا اخت زوجي
ملاك كاتمه ضحكتها:اها عن اذنك بروح اتطمن على نواف لو وصل الشغل ولالا "صعدت وهي ميته ضحك
الخدامة جابت صحون الحلى:تفضلي مااما
جوان بخبث:بطلب منك طلب واذا نفذتي لي اياه راح اعطيك 1000ريال
الخدامه استانست:وش
جوان عطتها حبوب منع حمل:خذي هذا وحطيه ب اكل ماما ملاك بس ماما ملاك
الخدامة خذته:طيب
جوان عطتها الفلوس:كل شهر بعطيك الف
الخدامه استانست وخذت الفلوس:طييب ماما"راحت للمطبخ
ملاك نزلت وجلست:اي قولي لي وش اخبار امك ونايف
جوان:امي على حالها بس نايف خطبت له وخذو التحاليل اليوم
ملاك بصدمة:صدق؟
جوان:اي والله
ملاك: م وصلنا خبر
جوان:امي قالت ماراح تقول الا بعد التحليل
ملاك ب ابتسامه مزيفة:اي زين

بيت سعد
نيرمين كانت تفكر:وش بسوي ب اللي ف بطني لازم اتصرف خلاص قربت اولد بس الشركه الحين ب اسمي مايهمني لو طلقني ومايهمني تهديده ل سطام
سعد يفكر:البنت مشبهه عليها كثيررر بس مين تشبه يالله لازم اعرف مين ولاراح استجن "دخل الغرفه واتصل على صاحبه:الو
صاحب سعد:هلاوالله
سعد:هلافيك
صاحب سعد:امر متصل هالوقت
سعد:تكفى عطني اسماء اللي تزوجتهم ابي اتذكر شي
صاحب سعد:امم سميه دنيا تالا انوار ود جميلة استقلال لمى وفاطمة وريتاج وابتسام ونجلا
سعد:بس متاكد
صاحب سعد:اي ليه صاير شي
سعد:بعدين اقولك يلاباي
صاحب سعد ب استغراب:باي "قفل
سعد:اجل مين ذي؟

بريطانيا
لورين كانت تشوف التي في رن الجوال وردت:هلا طولتي علي
ملاك:وش اسوي هالعله توها راحت
لورين:عطيني الاخبار اشوف
ملاك:جوان حامل
لورين:وجع توها متزوجه ميته على الحمال ذي
ملاك:مدري عنها ولاجايه تبي تقهرني يعني
لورين:حمدلله والشكر مريضه
ملاك:وفي خبر بتفطسين ضحك لوسمعتيه
لورين:وش
ملاك:عمي تزوج على سلمى
لورين:حلفي هههههههههههههههههههههه
ملاك:وربي وربي ههههههههههههههه وتتوقعين مين اللي اخذها؟
لورين:مين؟
ملاك:هههههههههههههههه لاررررا اخت يوسف ههههههههههه
لورين:هههههههههههههههه اخخ بس اي ونايف
ملاك:"سكتت
لورين:الوووو اسالك عن نايف
ملاك:اي صدق بيتزوج واخذو التحاليل اليوم
لورين حبست دموعها بالقوه:الله يوفقه
ملاك:متضايقة؟
لورين:ل ابد الله يوفقه اقول انا بقفل سهام تنتظرني بنطلع سوا
ملاك:اوك انتبهي لك
لورين:وانتي بعد"قفلت ورمت الجوال وهي تبكي:اكررهك اكرهكك

السعودية(الشركة)
محمد كان يفكر ب كيان مايدري ليه جات على باله ابتسم خالد كان يفهمه شغله شافه سرح
خالد:ياهوه وين وصلت
محمد انتبه:معاك انا
خالد:وين معاي انت شكلك موداري عني
محمد:كنت افكر شوي
خالد:ف بنت
محمد ارتبك:لا ابد موضوع شاغلني بس
خالد:طيب شوف هذي الاوراق
محمد:طيب خلهم بعدين بشوفهم احس مصدع
خالد:سلامتك طيب

مر شهر على الاحداث ودخل شهر رمضان على ابطالنا"نيرمين حاولت اكثر من مره تسقط الجنين لكن ماطاح,,سعد لسه يفكر ب نور,,ام نور تتعالج ولسه نور ماتدري ان امها مريضة,,لوسي
لسه على وججهه وكل مابتكلم مشعل لموضوع افنان هو يكون مشغول,,نايف اخر مره رسل ل لورين ان التحاليل تطابقت ومن وقتها م رسل مشغول بالشركة,,لورين حاولت تنسى نايف قد ماتقدر
ريمان لسه تساعد فهد,,دحام صار مايروح ل بيت سلمى كثير ودايم مع لارا,,يوسف لسه م تغير ولسه يشرب,,جوان تعبانه من الحمل مع ان توها بشهورها الاولى,,الخدامة لسه تحط حبوب منع
الحمل ل ملاك بالاكل,,محمد كيان تمر على باله كثير"قبول الجامعة"ريمان انقبلت ب كلية الاداب,,ليان انقبلت ب قسم ادارة اعمال,,فهد قدم اوراقه برا واقبلوه,,كيان انقبلت ب كلية
العلوم,,قمر انقبلت بكلية المجتمع,,نجود انقبلت بكلية الاداب

ليلة العيد(بيت سعود)
لورين دخلت ب شناطها:انا وصللت
ريمان جات تركض من المطبخ وضمتها:وحشتيني
لورين:وانتي اكثر
سعود نزل:الحمدلله على السللامة
لورين باست راسه:الله يسلمك
سعود:ان شاء الله بتقضين العيد كله هنا؟
لورين:لا بس يومين
سعود:لا وانا قلت تروحين مع امك واختك ملكة نايف ولد دحام
لورين ماسكه نفسها بقوة:ليه هو متى ملكته
سعود:يوم ثالث العيد

نهاية البارت
قصة نور وامها؟لوسي بتكتشف ام افنان؟
نيرمين وش بتسوي لومانزل الجنين؟سعد وتفكيره ب نور؟
ملكة نايف؟محمد بيلتقي ب كيان؟
ملاك؟جوان بيصير لها شي؟ريمان وفهد بيصير لهم شي؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-15, 03:40 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(15)

لورين:اهمم طيب انا بروح اريح
سعود:طيب حبيبتي
لورين:تصبحون على خير"صعدت ونامت
يوم العيد(الجمعه في بيت الجد عبدالله)
لورين لابسه فستان ضيق اسود حد الصدر وحزام فيونكا تايغر تحت الصدر ولي الركبه شعرها مسويته فير وجايبته على جنب,,ملاك لابسه فستان حد الصدر من فوق اسود وفيه حزام ضعيف تحت
الصدر ومن البطن لي تحت ابيض وقصير الفخذ وشعرها تاركته كيرلي,,ليان لابسه فستان رمادي حد الصدر وعند البطن حزام اسود ومن تحت طبقات لي الفخذ وشعرها رافعته,,ريمان لابسه فستان
حد الصدر تايغر لي الفخذ وشعرها جايبته على جنب
عبير لابسه كذا
https://upload.7btin.net/images/ki5e27905vwlln5h14l.jpg
دلال لابسه كذا
https://www.girls-ly.com/vb/storeimg/...417763_951.jpg
روابي لابسه كذا
https://www.almstba.com/vb/imgcache/a...413868_701.jpg
نيرمين لابسه كذا
https://www.al-zin.com/vb/uploadcente...1366249347.jpg

الجدة نوره:اقول نيرمين متى تولدين
نيرمين:هالشهر نهايته
الجدة نوره:اي زين
روابي تشرب القهوة:اي بتولدين مني وزوجك بيتزوج بعد ولادتك
دلال نقزتها وهمست لها:وش فيك هذا وقته
نيرمين:مين اللي بيتزوج؟
دلال:لا هي تقول ان في رجال يتزوجون بعد ولادة حريمهم
نيرمين:اي زين
لورين تاكل:انا بس اليوم معاكم بكرا بالليل بسافر
ملاك:لاعاد ماشبعت منك
لورين:والله مرتاحه هناك
عبير:كلميها يمه قولي لها لاتسافر
الجدة نوره:خليها براحتها
لورين ابتسمت:واخيرا احد فهمني هنا
ريمان:الحين عادي نشغل اغاني ونرقص
الجدة نوره:من متى ريمان تستاذن
ليان:ههههههههههههههه صايره ذربه
ريمان:اوص بس ها اشغل ولالا
الجدة نوره:قومي شغلي
ريمان راحت جنب السماعات:وش اشششغل؟
لورين+ملاك:قليل الحظ"طالعو بعض واضحكو
ريمان:طيب

مجلس الرجال
سعد:اقولككم مشبه عليها
سعود:يخلق من الشبه اربعين وبعدين هي موقالت ماشافتك ولامره يعني ماتعرفك
سعد:مادري بديت اشك
سعود:لاتشك ولاشي
سعيد يعطيهم القهوة:بتروحون ملكة نايف ولد دحام
سعود:ايه عازمنا وفشلة مانروح
سعد:وانا بشوف على حسب اشغالي
الجد عبدالله:ها فهد قدمت اوراقك
فهد:اي خلاص وخامس العيد بروح
الجد عبدالله:الله يوفقك
ريان:انا بعد ابي اروح اكمل هناك
سعد:مافيه انت دراستك هنا موفالح فيها بتروح هناك
ريان بهمس:هذا بيسوي ابوي قدامهم يعني
فهد:اش لايسمعك
الجد عبدالله: لا انا ابيه يروح مع فهد مابيه يروح فهد بروحه
سعد:بس انا ماعندي فلوس ل سفرته
ريان بهمس:بس عنده يصرف على المدام
الجد عبدالله: انا بسفره على حسابي
ريان نط وباس راس جده:مشكور ي احلى جد بالعالم
الجد عبدالله:عاد اركد لاتصير مطيور
ريان:على هالخشم
محمد ونواف دخلو:كل عام وانتو بخير
الكل:وانتو بخير وصحة وسلامه
محمد جلس:ها دخلتو داخل ولالسه
سعود:لاننتظركم
محمد:اي زين
الجد عبدالله:الا اقول محمد
محمد:سم يبه
الجد عبدالله:سم الله عدوك متى بتتزوج عاد
محمد:قريب ان شاء الله
نواف:غيرت رايك بسرعة اشوف
محمد:موشغلك
نواف:ههههههههههههههه حاضر
الجد عبدالله:يلا قومو نروح نعايد اللي داخل

قامو كلهم طبعا الشباب كلهم لابسين ثياب ومغترين دخلو وسلمو على البنات والجدة نوره وجلسو البنات كانو ب عبايتهم ومتلثمين

بيت مشعل
كيان لابسه فستان نص كم من فوق اسود فيه حزام من نفسه الفستان تحت الصدر ومن تحت كله ابيض وقصير لي الفخذ وشعرها رافعه منه,,قمر لابسه فستان وردي اكمام من فوق الصدر فيونكا
صغيره ومن تحت ورد صغير من نفسه الفستان ولي الفخذ وشعرها مسويته كيرلي كله,,نجود لابسه فستان وردي كت ضيق وناعم ولي الفخذ وشعرها مفتوح
لوسي لابسه كذا
https://img.qwled.com/i/4d82ed7431ca5...201d69467c.jpg
افنان لابسه كذا
https://www.onstk.com/vb/onstk.com/im...832740_127.jpg
زوجة سلطان لابسه كذا
https://www.f-clubs.com/up/uploads/138230204944.jpg
زوجة سلمان لابسه كذا
https://www.m5zn.com/uploads/2010/9/2...915h7a43xs.jpg
زوجة سليمان لابسه كذا
https://store2.up-00.com/2014-05/140022980822.jpg
زوجة سامي لابسه كذا
https://forums.7obek-m.com/pic/img_1353808692_780.jpg

زوجة سامي تهمس ل لوسي:ها كلمتي مشعل
لوسي:مقدر اكلمه الا بعد م تولد افنان عشان يطلقها زوجها
زوجة سامي:انتي على الاقل فاتحيه بالموضوع
لوسي:ان شاء الله
زوجة سامي:يلا بروح اجيب الفواكه"دخلت المطبخ
لوسي:وين افنان
كيان:تكلم برا
لوسي:امم"طلعت بشويش بدون محد يحس
قمر جات تركض:كيوووون
كيان لفت عليها:وش فيك
قمر تعطيها الفون:شوفي
كيان:وش ذا
قمر:حسساب واحد يموت ضحك ينزل مقاطع حقه وكذا يخقق
كيان:الله يعطيك عقل روحي بس
قمر:كيفك تدرين اسمه محمد اسم فارس احلامك كذا
كيان سحبت الجوال بسرعة:ااءءء باخذ صور طلعتنا
قمر:طيب"قامت
كيان طالعت الصور تاكدت انه هو خذت حسابه وطلعت منه من جوال قمر:معقوله الصدفه تجمعنا مره ثالثه

بالحديقة
افنان تكلم زوجها:اي حبيبي انا بخير لاتحاتي ,,اي باكل ,,هههههههه كم مره توصيني خلاص بهتم بنفسي,,طيب حبيبي وانا بعد احبك,,طيب مع السلامه
لوسي عند الباب:ليه امها دايم تقول كذا هذا هي افنان زينه مع زوجها وش قصتها ذي

بيت ام يوسف
ام يوسف لابسه كذا
https://forums.imageslove.net/picture...00_mn66com.gif
لارا لابسه كذا
https://3iny3ink.com/images/5/c9f3e3e...f2b2458215.jpg
جوان لابسه كذا
https://vb.2ot.net/imgcache/25085.jpg

لارا تاكل:شريتي ل ملكة دحام
جوان:وين لالسه مابعد
لارا:انا اقول خلينا نروح سوا نشتري مابقى وقت
جوان:اي والله
ام يوسف جات من المطبخ:بتسوونها بالبيت
جوان:لا الست هانم رافضه بتسويها ب مزرعتهم
لارا:عششششتو على وش شايفه نفسها ذي
جوان:مدري عنها
ام يوسف:عاد ان شاء الله حلوه
جوان:حليوة بس شكلها مغرورة
ام يوسف:مغرورة اجل الله يعين نايف عليها
جوان:لاتخافين امي بتربيها
ام يوسف:اي زين
لارا قامت:يلا قومي بنروح ل بيت امك
جوان قامت:اي يلا "لبست وطلعت
ام يوسف:ها ماحملتي؟
لارا:لسه بس اكيد بعجل بهالموضوع عشان تنقهر زوجته
ام يوسف:اي زين

ف بيت جديد وشخصيات جدد
امها:رشا رشا
رشا نزلت تركض:هلا
امها:يلا عشان نشتري لك فستان الملكه
رشا:ان شاء الله
آلين اختها:عاد هالولد فلوس فلوس
رشا:اي بس لاتخافين بخليه مثل الخاتم ب اصبعي
آلين:اي والله كفو عليك
رشا:ههههههههههههههه يلا يمه مشينا
ام رشا:يلا

رشا:عمرها 22 سنه مغروره تحب الفلوس اكثر من روحها خبيثه بشكل موطبيعي وحاطه ف بالها ان نايف صار لها ومستحيل تتركه لو شنو م صار"طويله وجسمها حلو بشرتها تميل للسمار
شعرها طويل وبني عيونها صغيرة لونهم بني خشمها صغير وشفايفها مليانه
آلين:18سنه تحسونها دايم لحالها وبريئه وعلى نياتها وهي من تحت لي تحت متسرعه وتسوي اشياء بدون م تفكر ف العواقب"بيضاء وطويله ومليانه شعرها لي تحت كتفها بني وعيونها صغار
لونهم اسود خشمها صغير وشفايفها صغيرة

عند نواف وملاك
ملاك من اركبت السياره وهي ساكته وتحس دايخه نواف كان مستغرب وقف على جنب ولف عليها
نواف:وش بك حبيبتي
ملاك:مدري احس تعبانه دايخه ومعدتي تقلب
نواف:اول مره يجيك هالشي؟
ملاك:ايه
نواف شغل السيارة:خلينا نروح للمشفى
ملاك:مايحتاج انا تاخرت على جمعة البيت
نواف:كلها كم دقيقة ماراح نتاخر
ملاك:طيب اللي تشوفه

ف الليل عند نور
لابسه فستان عنابي قصير لي الفخذ ومنفوش حاطه مشبك صغير بشعرها رشت عطر ولبست كعب طق الباب وراحت تركض وافتحته وسلمت:حياك
ليان:الله يحيك"جلست
نور:ليه ريمان ماجات معاك
ليان:تقول تعبانه من الصبح جالسه وبتروح تنام
نور:اي زين يلا تجي مره ثانيه
نادر طلع من الغرفه:ووين ساعتتت"سكت وجلس يطلع ب ليان ليان ارتبكت وتلثمت
نور قامت وسحبته للغرفه:وس فيك طلعت ل احم ولادستور
نادر:اي وش اسوي مادري انها جات
نور:طيب وش تبي الحين؟
نادر:ساعتي البنيه انا فاصخه هنا
نور :تلقاها بالدرج
نادر:طيب
نور:متى بتاخذني للاحساء
نادر:مووقتها انا مشغول
نور:طيب

بيت الجد عبدالله
ريمان قمت خلعت ملابسها لبست مشد لبست بلوزه بيضاء نص كم وفوقها قميص اسود وبنطلون رفعت شعرها بقوة ولبست عبايتها والشيلة وانزلت
عبير:على وين العزم؟
ريمان:بروح بيت اسماء
عبير:بس السواق موهنا
ريمان:ومحمد وين؟
عبير:راح عند الشباب
ريمان:وابوي
عبير:ابوك داخل كل ربعه هنا
ريمان:اوووووف وانا كيف اروح للبنت انا وعدتها
روابي جات:وش فيها
عبير:تبي تروح بيت صديقتها ولافيه احد يوديها
روابي:فهد برا الحين بيطلع خله يوصلها
عبير:وي فشله يمكن نعطله عن شغله
روابي:لافشله ولاشي تعالي معاي "مسكتها وطلعو للحديقه:فهد
فهد لف:هلا بمه
روابي:خذ ريمان ل بيت صديقتها بطريقك
فهد:ان شاء الله يلا تفضلي
ريمان:شكرا"طلعو وركبو السيارة
فهد ميت ضحك:اخ ياقلبي
ريمان:وش بك؟
فهد:مدري اتخيل شكلك بس
ريمان:سخيف"خلعت عبايتها ولبست القبعة
فهد يناظرها:والله متغيرة
ريمان لفت للنافذه:لاتناظر
فهد:من عيوني

المستشفى
الدكتور:مبروك المدام حامل بشهرها الاول
نواف:الله يبارك فيك "طلعو وهو ماسك يدها:مبروك حبيبتي
ملاك ابتسمت:الله يبارك بك

الكل وصله الخبر واستانس وفرح الا جوان وامها كانو يتمنون ان يطيح اليوم قبل بكرا

يوم ثاني
لورين لبست بلوزه سوداء اكمام وفوقها جاكيت بني وبنطلون اسود ورشت عطر ونزلت مالقت احد بالصاله استغربت شافت ابوها نازل من فوق
سعود:ها جهزتي
لورين:اي جاهزه بس بسلم ع امي وريمان ومحمد
سعود:زين انا بدخل المكتب اخذ اوراق على ماتخلصين
عبير نزلت:خلاص بتروحين
لورين ضمتها حيل:ان شاء الله بجي
عبير:ان شاء الله انتبهي لنفسك ولاتنسين صلواتك
لورين:حاضر
ريمان نزلت وضمتها:بشتاق لكككك
لورين:وانا اكثر
ريمان:سمعي كل مارحتي مول اشتري لي وارسليه
لورين:حاضر وين محمد؟
عبير:نايم
لورين:بروح اصحيه وبودعه"صعدت وطقت الباب
محمد:تفضل
لورين دخلت:شنو ماتبي تسلم علي
محمد وقف وضمها:ماودي تسافرين
لورين:بس لازم اسافر
محمد:ليه قولي انا اخوك ليه
لورين:مقدر اقولك وتاخرت بمشي يلا انتبه لك"نزلت
محمد:مصيري راح اعرف

بيت يوسف
يوسف جاب لها اوراق:مسكي وقعي
جوان:على وش اوقع
يوسف:توقعين ياحبيبتي عشان لو سافرت تقدرين تولدين بدوني وعلى مسؤوليتك
جوان بغباء:طيب "وقعت
يوسف:حلو
جوان:بتجي بكرا ملكة نايف
يوسف:اي اكيد ان شاء الله
جوان:زين

شقة نادر
نادر:اقول نوري
نور على الاب:هلا؟
نادر:البنت اللي كانت عندك امس مين هي؟
نور:ليه تسال
نادر:فضول
نور تكتب:هذي صاحبتي ليان تعرفت عليها اقبل اجي هنا
نادر:ماشاء الله حلوة
نور:سلامات؟
نادر:الا هي من بنته
نور ب ارتبك:بنت جاسم ال**
نادر:اول مره اسمع بهالعيله
نور:طيب ليه كل هالاسئله
نادر:عجبتني وابي اتزوجها
نور:لا مممستحيل
نادر:ليه
نور:قلت مستحييييل وخلاص هالبنت ماراح تتزوجها"خذت الاب ودخلت غرفتها
نادر:ليه رفضت بهالشكل معقولة البنت فيها شي

بيت سعد
سعد يدور ب اوراقه:انا مدري وين هالخدامه تحط الاغراض المهمه "دخل غرفته يفتش بالدولاب لقى صندوق افتحه وطلع الظرف فتحه وانصدم
نيرمين دخلت:سسسسسسسسسعد وشششش تسوي ؟؟؟؟؟؟

عند فهد وريمان
ريمان بالغرفه:ياربي لي متى؟
فهد:لازم نتحمل واثبت لهم اني صدق اخذ مخدرات بشكل كبير وادمنته
ريمان:طيب اممم ولازم تجرح نفسك
فهد:اكيد بس بكذب مثل كل مره

فجاه سمعو صوت صراخ طلعو من الغرفهه وانصدمو كانو الشرطة موجهيين السلاح على الموجودين والموجودين بعضهم عندهم سلاح حاولو الشرطه ياخذون السلاح من عندهم بس صار طلق نار
ب امكان متفرقه فهد حاول يخبي ريمان لكن مقدر فجاههه صوت قوي وريمان طاحت جنب فهد
فهد نزل وحضنها:ريموووون تسمعني ريمون رررررد رد"يصارررخ والكل هجد ووقف الشرطه استغلو الفرصه واقبضو عليهم
الشرطي:اطلبو الاسعاف بسرعه
فهد شوي وتنزل دموعه:ريممون قومي لايصير فيك شي تكفين قومي
ريمان"مغمي عليها
الشرطي:جات الاسعاف
فهد شالها وركبها الاسعاف:انا بجي معاها
الممرض:ممنوع
فهد:طيب"نزل وركب سيارته ولحقهم

الدوانيه
عبد الرحمن دخل يركض:ريان
ريان وقف:وش بك
عبدالرحمن:خبيني الشرططططه وراي
ريان:لييييه؟
جراح:وش صاير؟
عبدالرحمن:صارت كبسه ف البيت اللي اروح فيه حق المخدرات والايمووو وهم اخذو بعضنا وهربت انا ويلاحقوني
ريان بصدمةانت رجعت ل هالسوالف
عبدالرحمن:مو انا بس فهد كان موجود ومعاه شخص وانصاب واحد منهم
ريان خاف:فهد فيه شي
عبد الرحمن:مدري مانتبهت
ريان:اللله ياخذك انت اللي رجعته ل هالطريق
الشرطي اقتحم الدوانيه ودخل مسك عبدالرحمن:قداممممي للسيارة وانتو معاه
جراح:احنا وش لنا دخل هو جاء لنا
ريان:اي صدق هو اللي جاء
الشرطي:طيب"طلع مع عبدالرحمن
ريان:انا لازم اتطمن على فهد
جراح:اتصل عليه طيب
ريان:طيب "يتصل:مغلق
جراح:انت ماتعرف مين اللي معاه؟
ريان:لا ابد ماعرف
جراح:يالله

بريطانيا
وصلت لورين ودخلت الشقه حطت الاغراض وطلعت هي وسهام راحو ل ميدان بيكاديلّي ولورين تصور وتنزل ب الانستقرام وكتبت"المكان هنا جججججميل جدا #بريطانيا#ميدان
بيكاديلّي بعدين طلعو للسينما دخلو الفلم وطلعو
لورين:المكان هنا جميل جدا
سهام:اي حيل
لورين:عشان كذا لاتقولين لي رجعي للسعودية
سهام:اي صح شصار عليه
لورين:بكرا ملكته
سهام:من جدك
لورين:اي والله
سهام:الله يكتب لك الخير مع واحد احسن منه
لورين:آمين

السعودية(بيت دحام(1))
نايف جاهز للملكة خلاص خذ شور ولبس ملابسه انسدح على السرير خذ جواله يلعب فيه دخل الانستقرام على الدايركت مالقى اي كلام من لورين اخر كلام ردت عليه"تتهنى فيها وانا اللي ببعد
للابد"استغرب من كلامها لا اول مره يدقق فيه دخل على حسابها وانصدم
نايف:سافرت ل بريطانيا للابد معقولة!!!

المستشفى
الدكتور طلع: انت زوجها ولا اخوها؟
فهد:انا ولد عمها هي كيفها؟
الدكتور:لازم ندخلها على غرفة العمليات الحين لان في رصاصه قريبة من القلب ورصاصه برجلها
فهد:طيب انت وش تنتظر دخلوها
الدكتور:لازم موافقة ولي امرها يجي يوقع على الاوراق
فهد:طيب"قفل واتصل على عمه:الو
سعود:هلافهد وينك احنا بالشاليه
فهد:في خبر موزين ريمان بالمشفى ومصابه
سعود:ليه وش اللي صار؟
فهد:لما تجي تعرف لاتتاخر امانه

كان فهد على اعصابه وصل سعود وسعيد والجد عبدالله وريان خبرهم باللي صار سعود عصب وكان بيضرب فهد بس الجد عبدالله ماسكه وقع اوراق العملية وهم ينتظرون وش بيصير بالعملية وبعد فترة
طوويلة طلع الدكتور
الدكتور:الحمدلله على سلامتها
سعود:وش صار بالعملية
الدكتور:الحمدلله طلعنا الرصاصتين الحين راح نخليها تحت المراقبة لمدة48ساعه وان شاء الله ماتصير مضاعفات
سعود:طيب اقدر اشوفها؟
الدكتور:الحين لامستحيل لان بتكون بغرفة العناية المشددة
سعود:طيب مشكور دكتور
الدكتور:هذا واجبي"مشى
فهد راح ل عمه وشوي ويبكي:انا اسف ماكان ودي يصير اللي صار كان كل شي بيخلص اليوم بس
سعود تنهد وحضنه:حصل خير
المحقق جاء:انت اللي كنت معاها
فهد:ايه
المحقق:تفضل معاي لغرفة التحقيق
فهد:طيب "راحو للغرفة
المحقق:وين كنتو وقت ماصاب البنت الرصاصات
فهد:كنا ف بيت دايم يجون شباب هناك يعملون شذوذ بينهم ويختارون شخص مابينهم ولازم مخدرات ويجرح نفسه مثل الايمو ريمان ساعدتني لان لما تجي تختارني انا بالذات وندخل للغرفة
بس مانعمل شي وبعد مانطلع نسوي روحنا موكويسيين وفينا تاثير المخدرات اليوم اخر شي كان عبدالرحمن يقول اخر يوم هاليوم بس اكبسو علينا الشرطه وبدا طلق الرصاص من الاشخاص
والشرطه وانصابت ريمان
المحقق:وليه سويت كذا ليه سمعت حكيه ل عبدالرحمن؟
فهد:هي مو اول مره من سنتين تقريبا او سنه هددني انه بيقتلني ولازم اروح هالمكان وريمان اول شخص ساعدني والسنه ذي حاول يهددني لكن بينت له اني موخايف لكن عبدالرحمن خبى
مخدرات ف مكان ف بيتنا ولا اعرف وين وحذرني لومارحت هالمكان بيبلغ الشرطة وبدخل انا وابوي السجن وبتتاذى سمعتنا
المحقق:طيب تقدر تتفضل واذا صار اي شي جديد بنستدعيك
فهد:ان شاء الله"طلع
المحقق اتصل:خذت اقواله بس البنت كثير تعبانه
المحقق اللي بالشرطة:طيب تقدر تجيب لي اقوال فهد
المحقق:بكرا بيكون عندك
المحقق:طيب"قفل

الشاليه
الجد عبدالله:وش نسوي بنتك عنيده اصرت تنام عند اسماء
عبير:الله يهديها بس
الجد عبدالله:اتصلتو على سعد ماجاء
الجدة نوره:مايرد عل جواله
الجد عبدالله:وين يرد عقله كله عند ذيك
فهد:انا بطلع اشم هواء احس مخنوق
روابي:وش فيك حبيبي
فهد:لابس افكر بالسفرة
روابي:طيب حبيبي
فهد طلع للحديقة:اخ
ريان طلع وراه:ليه ماقلتي انا واساعدك
فهد:مقدر ريمان قوية وساعدتني قبل
ريان:لهدرجة هي كذا
فهد:واكثر
ريان:طيب اصعد نام وارتاح
فهد:مقدر بروح لها
ريان:انت تحبها
فهد:تفكيرك ذا ماحبه بس انا لازم اروح اتطمن البنت ضحت بحياتها عشاني
ريان:طيب روح وانا بغطي عليك
فهد:طيب

يوم ثاني (بريطانيا بالليل)
لورين لبست بلوزه نص كم فوقها قميص صوف مخرق لونه بني طويل وبنطلون اسود لبست عقد صغير لبست حجابها وطلعت ل شقة سهام وطقت الباب
سهام فتحت الباب:وي جهزتي وانا م خلصت
لورين:لا عاد من جدك وانا فكرتك جهزتي وتنتظريني
سهام:دخلي جلسي بس اغير لبسي واجيك
لورين:لا ب انتظرك هنا بس لا تطولين
سهام:طيب"دخلت بسرعه لبست بلوزه حلق واكمام لونها رمادي وفوقها قميص كت ريش ابيض وبنطلون اسود ولفت الحجاب عليها وطلعت سكرت الباب
لورين:يلانروح
سهام:اي بس وين
لورين:مدري انتي هالمره قرري
سهام:اممم صبري خليني افكر خلينا نروح كامدن ماركت
لورين:وش فيه ذا؟
سهام:ملابس وكذا نستوق البضاعه اللي فيه خيال بقوة
لورين:يلا

السعودية(العصر,,المشفى)
فهد جالس ينتظر الدكتور شافه جاء وراح له يركض:دكتور
الدكتور:هلا
فهد:تكفى ابي ادخل ل عند ريمان
الدكتور:ممنوع تدخل
فهد:ابي اتطمن عليها انا من البارحه هنا تكفى وماقبلو يدخلوني قبل ماتجي انت
الدكتور:هذي قوانين المستشقى انا مافيني اخالفها
فهد:لو ربع ساعه مو ربع ساعه اممم عشر دقايق
الدكتور:بس عشر دقايق
فهد:اي موافق
الدكتور:تعال معاي عشان تعطيك الممرضه اللبس وتدخل
فهد:طيب "راح وراهه لبس اللبس والكمام دخل وجلس على الكرسي
الممرضه:عشر دقايق فقط
فهد:طيب "طلعت الممرضه وفهد مسك يدها:ريمان سامحيني انا اللي جبتك للموت ياليتني توفيت وقتها ولاقلت لك تعالي معاي سامحيني انا راح احس بالذنب طول عمري"كان بيقوم بس حس بشدة
يده لف على ريمان وابتسم بس للاسف هي بعالم اخر
الممرضه جات:تفضل معاي بالخروج
فهد:طيب"باس يد ريمان وطلع للدكتور:دكتور حسيت انها شدت على يدي
الدكتور:حلو هذي ردة فعل ايجايبه وان شاء الله بتكون بخير
فهد:ان شاء الله

بيت دحام(1)
سلمى:انا بروح للصالون والسواق بيوديني هناك وانت لاتتاخر
نايف:لايمه بروح الحلاق وبجي ان شاء الله
سلمى:حلو الا اقول لارا بتجي
نايف:اكيد ابوي قالها
سلمى بقهر:ابوك بيجننني اصللا"طلعت
نايف ضحك:والله انا اللي بنجن مننكم"طلع

بيت دحام(2)
لارا:حبيبي لاتنسى تجي تاخذني بعد من الصالون
دحام باس خدها:انتي تامرين امر "رن جواله:هلاوالله
سعود:هلافيك ياخوي حبيت اعتذر منك مانقدر نجي اليوم
دحام:ليه عسا ماشر
سعود:بنتي البارحه صار لها حادث وبالمشفى
دحام:سلامتها دام كذا السالفه معذور والله يقومها بالسلامه
سعود:الله يسلمك عاد مانبيك تزعل
دحام:لا مازعل
سعود:تسلم يلا مع السلامه
دحام:مع السلامه"قفل
لارا:وش صايير
دحام:هذا صاحبي كنت عازمه على الملكه بس مايقدر يجي
لارا:طيب يلا وصلني للصالون
دحام:طييب

بيت يوسف
جوان:ااااااااخ"حطت يدها على بطنها
يوسف:وش فييييك
جوان:مدري احس ب الممم موقادرة سوو شي اههه
يوسف:طيب ثواني"راح واجاب منوم وجا:خذي
جوان:وش ذا؟
يوسف:هذي مسكن للالم عطونا اياه المشفى
جوان:طيب
خذت الحبه وشربت المويه وشوي ونامت هو شالها وحطها على السرير وفتح الدولاب وخذ الذهب كله حقها وطفا الانوار وسكر الباب وطلع

(بريطانيا,,الصبح)
صحت من النوم غسلت وفرشت اسنانها وصلت خذت جوالها واتصلت ل ملاك:الو
ملاك:هلا والله
لورين:موجالسه اسمعك ازعاج
ملاك طلعت برا:كيفك
لورين:الحمدلله انتي وين وش هالازعاج؟
ملاك:انا بملكة نايف
لورين تضايقت:اي صح مبروك
ملاك:الله يبارك بك عقبالك
لورين نزلت دموعها:آمين يلا بقفل بطلع افطر
ملاك:طيب عوافي وانتبهي لك
لورين:طيب وانتي بعد

قفلت وهي مكتومه وتبكي لبست بلوزه اكمام ذهبية وتنوره طويلة بيضا لبست حجاب ذهبي مسحت دموعها وحطت بودرة وكحل وروج رشت عطر وخذت شنطتها وطلعت طقت الباب على سهام
سهام فتحت:هلاحبيبتي
لورين:هلافيك
سهام:وش فيك كانك تبكين
لورين تبكي:اليوم ملكته جالس يملك الحين
سهام تحضنها:هدي حبيبتي مايصير اللي تسوينه بنفسك
لورين تشهق وتبكي:ليه يسوويي كذا لهدرجة يكرهني
سهام:قلعه تقلعه خلاص لاتفكرين فيه بكرا يجيك اللي احسن منه اللي يحبك ويموت بك
لورين تبعد وتمسح دموعها:ان شاء الله يلا بروح الحديقة
سهام:اي حديقة؟
لورين:هايد بارك
سهام:تبيني اروح معاك
لورين:لاحابه اجلس بروحي شوي
سهام:طيب حبيبتي خلي جوالك مفتوح عشان اتصل اتطمن عليك
لورين:حاضر

السعودية(بالليل,,ملكة نايف)
رشا كان فستانها كذا
https://2.bp.blogspot.com/_pwF2h0qijn.../s400/n132.jpg
والميك اب كذا
https://forums.imageslove.net/picture...f8e75a19d0.png
التسريحه كذا
https://bo7.net/wp-content/uploads/20...8169512721.jpg
آلين فستانها كذا
https://4.bp.blogspot.com/-6HJNI-2DIg...-A-N-N-I-8.jpg
والميك اب كذا
https://www.al-zin.com/vb/uploadcente...1364164180.gif
والتسريحة كذا
https://www.anaqh.net/imgcache/5b927e...4f9c98c609.jpg
ملاك لابسه كذا
https://forum.mn66.com/uploads/06-201...44_mn66com.gif
والميك اب كذا
https://www.uiraqi.com/up/uploads/uir...0991073557.jpg
والتسريحة كذا
https://forum.mn66.com/imgcache2/960099.gif
لارا لابسه كذا
https://www5.0zz0.com/2013/02/16/15/959439568.jpg
والميك اب كذا
https://forum.mn66.com/imgcache2/783964.gif
والتسريحة كذا
https://img.khleeg.com/imgcache/2013/12/235673.jpg
ام رشا لابسه كذا
https://www.munasbh.com/upload//uploa...ee80a48929.jpg
سلمى لابسه كذا
https://forums.imageslove.net/pictures/139657.jpg
حنان لابسه كذا
https://up80.s-oman.net/7su0J.jpg
ياسمين لابسه كذا
https://bo7.net/wp-content/uploads/20...3794482775.jpg

كان صوت الاغاني عالي آلين جالسه جنب رشا والكل سوالف وضحك سلمى تتصل على جوان بس ماترد آلين قامت ترقص مع بعض البنات ووتتسمع السوالف
رشا:يمه يمه
ام رشا:وش فيك
رشا تاشر على لارا:هذي مين؟
ام رشا:هذي زوجة دحام يعني زوجته الثانيه
رشا:اها
لارا جنب ملاك:وش فيك كانك متضايقة
ملاك:وش اقولك متضايقة على لورين
لارا:وش فيها
ملاك:ولاشي
لارا:انا ابي ننسى اللي صار قبل وتقولين لي وش فيها
ملاك:توعديني محد يدري
لارا:وعد
ملاك:هي تحب نايف
لارا شهقت:تحبه طيب ليه م قالت له
ملاك:يدري وجرحها وكسرها وسافرت بريطانيا ولما اتصلت وعرفت اني بالملكه تضايقت
لارا:ياحرام نايف ليه كذا
ملاك:على امه يعني على من بيكون
لارا:سلمى وجوان خبث الدنيا فيهم
ملاك:ادري بتعلميني فيهم
آلين بداخلها:اها يعني في وحده تحب نايف حلو حلو

بريطانيا
لورين جالسه على الكرسي وتبكي فجاه جلس احد جنبها ورفع راسها ومسح دموعها:لاتبكين دموعك غاليه

نهاية البارت
سعد بعد ماشاف الظرف وش ردة فعله؟ريمان بتكون بخير؟
لارا تغيرت ولالا؟يوسف وش الاوراق اللي خلى جوان توقع عليهم؟
رشا وخبثها؟آلين بعد م سمعت السالفه؟كيان بتتواصل ويامحمد؟
مين اللي كان عند لورين؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-15, 03:45 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(16)

بريطانيا
لورين جالسه على الكرسي وتبكي فجاه جلس احد جنبها ورفع راسها ومسح دموعها:لاتبكين دموعك غاليه
لورين رفعت راسها وانصدمت:نايف!
نايف:ايه نايف اللي حب يكسر قلبك وبالاخير ندم نايف اللي ماقدر يملك اليوم وهرب وجاء ل عندك عشانه لسه يحبك ويبيك
لورين مصدومه وتبكي:بس
نايف:اش لاتبكين مسحي دموعك ماحب اشوفك كذا
لورين مسحت دموعها:انت توك تعرف اني ببريطانيا
نايف:ايه ماعرفت الا البارحه وجنيت على طول حجزت لي تذكرة وكلمت اصحابي هنا يعرفون وين انتي ساكنه واول م وصلت عطوني خبر
لورين:وكيف عرفت اني هنا ب ذي الحديقة

نرجع لورا شوي
نايف وصل من السعودية خلص الاجراءات وطلع ركب سيارته ومشى للشقة نزل وهو مرتبك صعد طق شقة لورين مره مرتين ثلاث ومحد فتح راح ل شقة سهام طق الباب وفتحت سسهام
سهام:امر اخوي
نايف:بغيت اسالك عن البنت اللي ساكنه بهالشقة"اشر ع شقة لورين
سهام:اي قصدك لورين هي مو هنا الحين
نايف:وينها؟
سهام:مقدر اقولك وينها انت مين اصلا
نايف:انا نايف
سهام بصدمة:نايف اللي تحبه لورين
نايف ابتسم تاكد انها تحبه صدق:ايه
سهام:وليه جاي عشان تجرحها حرام عليك البنت من جات مانشفت دموعها من البكي من كلامك وافعالك ليه جاي
نايف:انا مقدرت املك اليوم مقدرت اتزوج وحده غير لورين ابيها الله يخليك
سهام:طيب هي في حديقة الهايد بارك
نايف:لحالها؟
سهام:ايه لحالها

نرجع ل ابطالنا
نايف مسك يدين لورين:احبك
لورين دق قلبها بقوه وسكتت
نايف:سمعتيني وش قلت قلت احبك
لورين نزلت راسها:اي سمعت وانا بعد
نايف:انتي بعد شنو"رفع راسها وتلاقت عيونه بعيونها
لورين بلعت ريقها:احبك

السعودية(المشفى)
الدكتور طلع:انت زوجها؟
سعد بكذب:لا انا موزوجها زوجها مسافر انا ولد عمها
الدكتور:طيب هي حالتها خطرة ولازم ندخلها على العملية عشان نولدها لان في خط على حياتها وحياة الجنين ممكن تكلم زوجها ؟
سعد:اي ثواني"رفع جواله واتصل على سطام:الو
سطام:هلاوالله
سعد:هلافيك نيرمين لازم يولدونها الحين ويبون موافقتك
سطام:وتنت وش لي علاقة
سعد ابتعد عن الدكتور شوي:اسمع تراني عرفت انك مع هالحقيرة بينكم علاقه وهي حامل منك وانا من بعد الحادث ماجيب عيال
سطام بصدمة:طيب انا بجي بس ماتوقع اوصل بدري
سعد راح للدكتور:تفضل كلمه
سطام:الو
الدكتور:الو انت زوجها ل نيرمين
سطام:ايه
الدكتور:احنا لازم نسوي عمليه لها ونبي موافقتك
سطام:انا مسافر وماراح ارجع الا الصبح بس انا موافق عملو لها العملية
الدكتور:طيب "قفل الخط ودخل الغرفه
سعد:الله ياخذكككك

نرجع لورا
نيرمين:سسعد وش تسسسوي؟؟
سعد بعصبيه:وششش ذا انتي جالسه تخوووووونننننيني ياحقيره
نيرمين بخوف:سعد اسمعني
سعد رمى الظرف وسحبها وضربها ضرب بدون مايرحمها وهي تبكي متوجعه سكر عليها الباب وقفله وطلع تركها ليوم ثاني ولما جاء شافها مغمي عليها واخذها للمشفى

ملكة نايف
ابو رشا دخل والكل تلثم:رشا بنتي شكله مافي نصيب
رشا بصدمة وقفت:وش قصدك؟
ابو رشا:نايف رسل لي رساله هو كنسل الملكه ومايبي وماراح يجي
رشا انصدمت وانحرجت من الكل صعدت غرفتها تبكي:حقير لكن وربي راح اخليك تجيني وغصبن عنك
آلين جاتها:تكفين حبيبتي هدي
رشا:وش اهدي اهاني واحرجني قدام الكل
آلين:كل من لورين الحقيره
رشا:اي لورين؟
آلين:انا سمعتهم اليوم يتكلمون عن وحده اسمها لورين انها تحبه وتبيه
رشا بحقد:صدقيني لوعرفت ان هي ورا هالموضوع راح اخليها تندم قد شعرها

تحت
سلمى:احنا اسفين ي ام رشا والله مدري وش اقولك
ام رشا بعصبية:وش تقولين ان ولدك اهان بنتي ف يوم ملكتها ونزل دمعتها
لارا:خلاص عاد والله بنتك بيجي لها نصيب لاتجلسين تصارخين اللهم لك الحمد شكل بنتك ميته على الزواج وانتي تبين الفكه منها بعد
سلمى انصدمت ان لارا تدافع:لارا خليها تولي
لارا:لا والله ماني ساكته ماتشوفينها كيف رافعه صوتها لابعد كله بكوم وسوالفها بكوم من جلسنا لي الحين مابقت بنت ولا حرمه ماعايبت عليها تفكر م نسمع استحي على وجهك كبر امي وتسوين هالسوالف الحمدلله ان نايف ما ملك عليها لان اذا الام كذا البنت كيف تطلع مثل م يقول المثل طب الجره على تمها تطلع البنت لا امها يلا سلمى طلعنا "سحبتها وطلعو
ام رشا:والله لاتندمون ي***

بيت نواف
نواف:انتي من صدقك
ملاك تلم شعرها:اي قامت الدنيا هناك
نواف:ليه نايف سوو كذا
ملاك توترت:مادري
نواف حس عليها:انتي تعرفين شي
ملاك:كل اللي اعرفه ان هو يحب "قامت وجلست جنبه على السرير
نواف:طلع مو هين ولد عمك ومين اللي يحبها
ملاك:ماعرفها انا عرفت صدفة
نواف:تدرين اليوم طالعه انتي مثل القمر
ملاك بخجل:يوووه نواف
نواف:وش يوهههه انتي زوجتي وكيفي
ملاك:بس انا استحي
نواف:وانا مابيك تستحين من زوجك"قرب منها و****

يوم ثاني المستشفى
الدكتور طلع:الحمدلله البنت صحت
سعود:صدقققق دكتور
الدكتور:اي
سعود:نقدر نشوفها؟
الدكتور:الحين بننزلها الغرفة وتقدرون تشوفنها الحمدلله على سلامتها "مشى
الجد عبدالله:الحمدلله
سعود:خلنا ننزل نشوفها
الجد عبدالله:اي يلا "نزلو الغرفة طقو الباب عليها ودخلو
سعود قرب منها وباس جبينها:الحمدلله على السلامه
ريمان بتعب:الله يسلمك
الجد عبدالله:ماتشوفين شر ي بنيتي"باس راسها
ريمان:الله يسلمكم امي وينها
سعود:احنا ماقلنا ل احد قلنا مب نقول ل اي احد لما تقومين بالسلامه
ريمان:فهد اخباره
الجد عبدالله:هو بخير مافيه شي

برا
الدكتور:هي من ربع ساعه بس صحت
المحقق:نقدر نقابلها عشان التحقيق ولاحالتها م تسمح
الدكتور:تقدر بس لاتضغط عليها ب الاسئله
المحقق :طيب ممكن تقول لها اني بدخل
الدكتور:طيب"طق الباب ودخل:لوسمحتو المحقق برا يبي يسال البنت كم سؤال
سعود:لاطبعا ريمان توها طالعه من العملية وتعبانه مافي ياجل التحقيق لي بعدين
ريمان:لا انا بخير خله يتفضل
الدكتور:طيب"طلع
ريمان لبست الشيله عليها وعدلت الغطاء عليها:يبه لاتعصب
سعود جلس:طيب
المحقق طق الباب ودخل:السلام عليكم
كلهم:وعليكم السلام
المحقق:انا جاي احقق معاك بخصوص اللي صار
ريمان:تفضل
المحقق:قولي لي بالضبط وش صار وليه كنتي ب هالمكان؟
ريمان"بدت تحكي له كل شي وتطابقت اقوالها مع اقوال فهد

المستشفى (الصوب الثاني)
سطام وصل:وينها
سعد:لاتخاف بخير وولدت جابت تؤام 3 تقدر تنزل تحت وتشوفهم
سطام:سعد انا
سعد:مابي اسمع منك ولاكلمه بس البنات مثل ماهم بناتك هم بناتي اذا احتاجو اي شي خبرني ومصروفهم بيوصلهم كل شهر
سطام:مشكور
سعد:لاتشكرني"طلع

بيت دحام(1)
جوان:انتي من جدك طيب وين راح
سلمى:كسرت جواله اتصالات ومغلق قاهرني مدري ليه سوو كذا
جوان:يالله انا بعد ماكنت قادرة اجي البارحه تعبانه ونمت بدون م حس
سلمى ترجع تتصل:مغلق
جوان:يعني وين بيكون راح؟
سلمى:تساليني وانا وش عرفني "رن جوالها ب رقم وردت:الو
نايف:هلا يمه
سلمى:انت ووووينكككك ليه تسوي كذا فشلتنا البارحه
نايف:مابيها وماراح اتزوج الا اللي انا احبها
سلمى:تعال البيت نتفاهم
نايف:انا موبالشرقية
سلمى:اجل وين؟
نايف:مو بالسعودية بكبرها انا مسافر
سلمى:لا شكلكم بتججججنننوني مره انت ومره ابوككك"قفلت بوجهه
جوان:ها وش صار
سلمى:الاخ مسافر طاق تذكرته وهاج ومخلينا احنا بوجهه المدفع
جوان:اخ منه بسس

بيت دحام(2)
لارا قامت من جنب التي في نادت الخدامة ترتب البيت راحت غرفتها لبست كذا
https://forum.mn66.com/imgcache/2/308534women.jpg
رفعت شعرها وحطت ميك اب خفيف ورشت عطر ونزلت الحديقة ل دحام قربت وباست خده
دحام:هلا حبيبتي كاشخه بتطلعين
لارا:لا بس صاحباتي بيجون لي
دحام:طيب اجل انا بروح البيت ذاك بشوف اذا يبغون شي ولالا
لارا:طيب حبيبي بحفظ الله

طلع وهي وقفت بتدخل داخل طق الجرس وراحت افتحت ل صديقاتها وسلمت عليها ودخلو داخل وجلسو يدردشون ودحام تذكر ان نسى جواله بالغرفه نزل من السياره وفتح الباب ودخل
حنين:والله مثل م قلتي بتجيبين راسه وجبتيه وعشتي بخير وعز
صديقة لارا:اي هي مرره ذكيه عاد ننتظر متى تسحبين كل فلوسه وتطلبين الطلاق
لارا سمعت صوت باب تسكر استغربت ولفت للبنات:قبل كنت كذا بس انا الحين كثير احبه دحام طيب ومافيه منه
حنين:يعني شلتي كل هالافكار من راسك؟
لارا:اي اكيد
حنين:اذا كذا الله يوفقكم ونشوف عيالك
لارا:الله يسمع منك
صديقة لارا الثانيه:شنو ماراح تورينا البيت
لارا وقفت:الا يلاقومو تفرجو عليه

بريطانيا
صحت من النوم على صوت جوالها:الو
نايف:الو حبيبتي صاحيه
لورين حمرت خدودها وعدلت صوتها:لا تو صحيت
نايف:ابيك تصحين بسرعة وتقومين بنطلع عازمك على الاكل
لورين:طيب ثواني بس واجهز نفسي
نايف:لاتطولين عللي
لورين بخجل:طيب
نايف:قوليها قبل تقفلين
لورين:احبك

قفلت منه وقلبها يدق بقوة تحس نفسها بحلم قامت خذت شور لبست قميص اسود سكرت الازرار لبست فوقه جاكيت صوف احمر سكرته من فوق والباقي مفتوح لبست ينطلون جينز لفت حجاب احمر
عليها رشت عطر حطت كحل وروج خفيف خذت شنطتها طق الباب وطلعت افتحت لقت نايف
نايف:مساء الخير
لورين ابتسمت:مساء النور
نايف:يلا نروح
لوين:ايه

مشو جنب بعض ركبو السياره طول الوقت كانو ساكتين وصلو لمطعم(داك أند وافل) نزلو من السياره ودخلو للمطعم جلسو على طاولتهم واطلبو الاكل وبدو ياكلون ويدردشون
نايف:لورين انا اسف ماكان قصدي اجرحك كذا
لورين تلعب بالشوكة:انا اللي اسفه انا جرحتك برفضي لك وكلامي عن امك واختك
نايف:انا عارف ان امي واختي كذا وموبيدي اغيرهم
لورين:ليه م طلعو عليك
نايف:انا تربية ابوي ابوي غير وانا طلعت عليه بس انا ماتهمني الفلوس او تغرني مثله
لورين تاكل:همم بس هو تزوج ثانيه على امك يوم كبرتو
نايف ياكل ويطالعها:انا مستحيل اسوي كذا لاني انا بتزوج اللي احبها وماراح احب حد بعدها الا اولادنا
لورين دق قلبها بقوه من كلامه وارتبكت:همم طيب
ناايف قامن مكانه وجلس على ركبته جنبها وطلع علبة فتحها وفيها خاتم كذا
https://www.natalia-diamonds.com/GenI...8%5CPic-01.jpg
نايف:تتزوجيني؟
لورين انصدمت وخجلت:ها
نايف:تتزوجيني؟
لورين:ايه
نايف ابتسم ولبسها الخاتم وجلس:ابيك ترجعين للسعودية
لورين حمرت خدودها ونزلت راسها:طيب
نايف:انا ابي اخطبك رسمي وبرجع بكرا وبفاتح اهلي بالموضوع

الشاليه
عبير:انت وش تقول؟
سعود:هذا اللي صار وانا ماحبينا نقول لكم
الجدة نوره:طيب وريمان كيفها؟
سعود:بخير
عبير:انا قايله لها تبطل تروح عند اسماء بس ماتسمع الكلام ابد دايم جايبه المصايب لنا انا رايحه البس وخذني لها"راحت للغرفة
الجدة نوره:م عليك هي الحين معصبه بعدين تروق
سعود:بس انا موحاب تعرف باللي صار ابد
الجدة نوره: م عليك ماراح تعرف
سعود:طيب

غرفة فهد وريان
ريان:خلاص فكها عاد
فهد:وش افكها وخلاص انا لازم اتطمن عليها من طلعت من غرفة العمليات ماشفتها
ريان:انا بعد الزيارة باخذك لها وشوفها
فهد:ماراح يسمحون لي
ريان:لاتحاتي انا اضبط الوضع
فهد:طيب
ليان دخلت الغرفه هجوم وهي تبكي:كل منككككك
ريان:هي انتي وش فيككك؟؟
ليان:كككككككل منك ي فهددددد انت اللي خذت ريمان ل ذاك المكاننن كل منككك انا ماراح اسامحكك ابد لو صار فيها شي
ريان قام وسحبها من الغرفه وطلعها:هي انتي وش بك انهبلتي؟ البنت راحت برضاها هو ماغصبها
ليان:لان خايفه عليه راحت ولا انتووو بارجال موككككككفوووو احد يعمل لكم حاجه البنت بين الحياه والموت بسببه وهو مافكر يحميها
الجدة نوره جات:وش فيه صوتكم عالي
ريان:م فيه شي
ليان:وصل الحكي ل فهد انا طالعه ل غرفتي البس "راحت
الجدة نوره:هي تعرف وش اللي صار؟
ريان:ايه
الجدة نوره:وهي وش عرفها
ريان:مادري يمكن ريمان حكت لها قبل

برا
محمد يتمشى لمح بنت عرف انها كيان راح لها ووقف جنبها:كيان
كيان لفت عليه:محمد
محمد:وش تسوين هنا ليكون جايه لوحدك؟
كيان:هههههههه لامعاي اهلي
محمد:اي الحمدلله
كيان:يلا عن اذنك لازم اروح لهم
محمد:انتبهي لك واذنك معاك"كيان مشت وهو يبتسم
عبير جات:محمد انا بروح المستشفى مع ابوك انت ادخل شوف جدتك تبيك
محمد:طيب

يوم ثاني(بيت دحام2)
لارا صحت من النوم:اوف هذا لسه نايم عند ذيك
دحام دخل:صباح الخير
لارا:هلا صباح النور
دحام:ابي اكلمك بموضوع غسلي ونزلي الصاله
لارا:حاضر "نزل هو وهي دخلت غسلت وغيرت لبسها ونزلت جلست جنبه
دحام:انا في قرار اخذته امس ولازم اقولك عنه
لارا:وش هالقرار؟
دحام:انا راح اطلقكك اليوم


المستشفى(عند نيرمين)
نيرمين:اي ابي اطلع اليوم على مسؤليتي
الدكتور:حاضر "طلع
نيرمين:اجل انا تضربني وتطلقني راح اوريك نيرمين وش بتسوي فيك
سطام طق الباب ودخل:صحيح انتي بتخرجين اليوم؟
نيرمين:اي عندك مانع؟
سطام:طيب والبنات بتاخذينهم معاك
نيرمين:انت خلاص سجلتهم ب اسمك
سطام:اي من امس
نيرمين وقفت:اجل اسمعني زين خذ بناتك وربيهم انا صراحه مافيني حيل اربي لابنات ولاصبيان همي نفسي ووناستي
سطام بصدمة:انتي م عندك قلب هذول بناتك
نيرمين:انا تهمني مصلحتي بالدرجة الاولى
سطام:طيب مردك راح تتحسفين
نيرمين:وليه اتحسف حبيبي سعد الغبي سجل بيته وشركته ب اسمي احين بعيش حياتي بالطول والعرض سامع
سطام:تضحين ب امومتك عشان الفلوس
نيرمين:اضحي ب اهلي كلهم بعد اي صح انت وش سميت البنات
سطام:شذى وشيماء وشهد
نيرمين:طيب لي كبرو قولهم ان امكم
سطام:ماتت"طلع من الغرفه
نيرمين:احسن بعد فكة

(عند ريمان)
ريمان كانت شبه نايمه طق الباب عليها عدلت نفسها ولبست الشيله:تفضل
فهد دخل وسكر الباب:الحمدلله على سلامتك
ريمان ابتسمت:الله يسلمك ليه م سافرت؟
فهد:كيف اسافر وانتي كذا مستحيل انا كلمت عمي وتوسط لي بدخل جامعه هنا
ريمان:بس هذا مستقبلك
فهد:ادري بس مستحيل اركك واسافر بدون ماتاكد انك بخير وبعدين يمكن خيره
ريمان:كان ودي تسافر والله
فهد:مو لزوم
ريمان:ماقالو متى بطلع من هنا ابي اجهز للمدرسه"طبعا انا تخربطت بالبارتات اللي قبل ليان وريمان لسه يدرسون ثانوي يعني خلصو من ثاني والحين ثالث
فهد:لاوين تدرسين انتي يبغي لك شهر وزود على ماتتتحسنين وتقدرين تدوامين
ريمان:احسن بعد انا ماحب الدراسه
فهد:ههههههههههه يلا صار لازم اروح
ريمان:بدري
فهد:من عمرك بس هذا مووقت زياره بس ريان جننن الممرضه لما وافقت تدخلني
ريمان:طيب انتبه لك
فهد:وانتي بعد"طلع وسكر الباب هي شالت الغطا من على راسها وانسدحت تكمل نوم

شقة نادر
نادر يطق الباب:نور
نور قامت بكسل فتحت الباب:وش فيك
نادر:لبسي وجهزي اغراضك بنمشي الاحساء
نور:صدقققق وناسه يلا ثواني واجهز نفسي
نادر:على ماتخلصين انتظرك بالصاله

نور لبست بلوزه سودا نص كم وتنوره قصيره سوداء ومخططه برمادي حطت اغراضها بالشنطه ورسلت مسج ل ليان"ليون انا بروح الاحساء يومين وبرجع انتبهي لك"لبست العبايه والشيله وطلعت
نادر:هذا احنا بجي ان شاء الله م نتاخر يلا مع السلامه"قفل
نور:انا جاهزه
نادر:يلا اجل

الشركه
محمد كان يشتغل بالاوراق وكل ماجات كيان على باله ابتسم كمل الاوراق وطلع ل مكتب خالد طق الباب ودخل
محمد:فاضي؟
خالد:تعال اجلس "سكر الملف
محمد جلس:بقولك سر
خالد:انا قلت انت وراك شي
محمد:اي وراي شي
خالد:حمستني قول
محمد:انا يمكن احب
خالد:يمكن؟
محمد:مدري اذا احب ولالا بس استانس لما اشوفها دايم لي مرت على بالي ابتسمم واسرح
خالد:ههههههه هذا الحب يعني انت تحب
محمد:م كنت متوقع بحب
خالد:وحبيت وخلصت مين ذي قول
محمد:كيان
خالد:كيان؟
محمد:ايه
خالد:تعرف من بنته من اي عيله عشان تخطبها؟
محمد:لا
خالد:بالله عليك كيف اجل بتخطبها بعدين مفكر بس هي اللي اسمها كيان بالسعودية كلها
محمد:ياشيخ"رن جواله واستغرب:هذي لورين
خالد:طيب وش بك مستغرب رد عليها؟
محمد:هذا رقمها السعودي "رد:الو
لورين:محمد وينك؟
محمد:بالشركة
لورين:طيب بقولك انا بالمطار تعال خذني
محمد:متى وصلتي وليه م قلتي لنا من قبل
لورين:صار كل شيء بسرعه يلا تعال
محمد:طيب"قفل:انا بروح المطار اجيب اختي وارجع لك
خالد:اوكيه يالعاشق الولهان
محمد هفه بالاوراق:سلام"طلع
خالد:ههههههههههههههههه والله منت هين ي حمود

بيت مشعل
كيان صحت لبست بلوزه نص كم رماديه وشورت ازرق رفعت شعرها بطريقة عشوائيه وانزلت م لقت احد بالصاله توها كانت بتدخل المطبخ بس انصدمت من اللي سمعته
زوجة سامي تكلم جوال:اقولك ي اختي صار عنده فلوس وانا لازم احرض زوجته عشان يتزوج افنان بعد مايطلقها هالعله

الدوانية
ريان قام وجلس جنب سالم:سلوم وش بك
سالم:مافيني شي احس بتعب بسيط
ريان:انت من فترة موعاجبني وش صاير؟
سالم:تجيني كوابيس غريبه
ريان:وش هالكوابيس
سالم:كان في مكان كبييير ومظلم وفيه انا وانت وفهد وجراح وفيه حفررررة كبيره وفي شخص طويل وشكله يخوف يناديني من الحفره وانت وفهد تبتعدون عن المكان شوي شوي وجراح واقف
بس كذا وانا اطيح بالحفره
ريان باستغراب:اعوذ بالله وش هالكابوس؟

المطار
وصل محمد نزل من السياره ودخل وصادفه نايف طالع من المطار استغرب دخل وسلم على اخته وركبو السياره وهي كثير مستانسه بدا يربط الاحداث ببعضها وبداخله"هي من فترة موطبيعيه
ولما خطب نايف سافرت وكمان وقت الملكه ماحضرت قررت تسافر وهو بعدها فركش الملكه ورجعت هي مستانسه معقولة؟
محمد:لورين
لورين لفت عليه:هلا
محمد:انتي تحبين نايف؟
لورين بصدمة:ها؟
محمد:جاوبي انتي تحبين نايف؟

بيت نواف
ملاك صحت من النوم لقت نايف تارك لها ورقة على المخده انه عنده شغل ضروري واضطر يطلع قامت من السرير غسلت لبست بلوزه سودا اكمام وشورت لي ربع الفخذ ازرق لمت شعرها ونزلت
بتدخل المطبخ ولقت الخدامة تحط شي بالاكل انصدمت و

بيت دحام(1)
جوان:انا اموت واعرف هي كيف حملت
سلمى جلست على الاكل:انا اقولك بشهر رمضان العله ماخذه اجازه يعني مافيه احد يحط لها الحبوب
جوان:وجع والحين وش بنسوي
سلمى:انا قلت للخدامه ترجع تحط عشان ينزل
نايف دخل:سلام
سلمى:هلا وعليكم السلام
جوان:الحمدلله على السلامه
نايف:الله يسلمكم ها وش عندك هنا
جوان:زوجي مسافر يومين دبي
نايف:اها يمه انا قررت اتزوج
سلمى:نعم وش بتحكي الناس بتقول ترك رشا عشان ذي اكيد بينهم شي
نايف:اي احبها وماراح اخذ غيرها
سلمى:ومين ذي بالله؟
نايف:لورين بنت سعود ال**

بيت سعد
دخل البيت مهلوك وتعبان صعد غرفته لقى نيرمين كاشخه وجالسه على الكرسي تمسع اغاني
سعد:انتي وش تسوين هنا اطلعي برا ووورقتك بتوصلك اليوم بالليل
نيرمين قامت وهي تضحك:شكلك ناسي انك مسجل هالبيت والشركة ب اسمي انت اللي برا
سعد:ههههههه شكلك...

الاحساء
كانت نور طول الطريق حاسه انه في شي صاير وصلو الاحساؤ وراحو للمستشفى هي استغربت بس سكتت نزلو وصعدو فوق لقت خالتها واقفه جنب غرفة العمليات راحت لها
نور:خالي خالتي ليه احنا هنا
نادر خذ نفس:امك داخل بالعملية وطلبت تشوفك اول ماتصحى
نور بكت:ايه امي دددداخل احكككي
خالة نور:فيها ورم بالدماغ ولازم عملية
نور:لالا انتو اكيد تكذبون
الدكتور طلع:انتو اهللها ل وضحى ال***
نادر:انا اخوها وهذي بنتها واختها تكلم
الدكتور:البقاء ف راسكم
نور تبكي وتصارخ:لا امممممممممممي ممااااااااااااااات انتووووو تكذذذبون لالاهي لازممم تشوفني وانا اخذ حقي وحقها من الحقققققققير

نهاية البارت
ردة فعل سلمى على زواج نايف من لورين؟دحام ليه بيطلق لارا؟
كيان بعد اللي سمعته بتقول لااحد؟فهد وريمان؟
حلم سالم؟سعد ليه ضحك على كلام نيرمين؟
لورين بتعترف ل اخوها؟نور بتاخذ حقها من مين؟
ملاك بعد ماشافت الخدامة؟زوج جوان؟
رشا وآلين وامهم بيسوون شي لوعرفو؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-15, 03:51 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(17)

بيت دحام(2)
دحام:انا راح اطلقك اليوم
لارا دمعت عيونها:ليه انا وش سويت؟
دحام:على بالك م سمعت صاحباتك يوم قالو انك ماتبيني
لارا بكت:اي فعلا انا كنت باخذك بس كذا وبسحب فلوسك وبطلب الطلاق بس انا حبيتككك ومابي لافلوس ولاشي ولاحتى هالبيت
دحام:تبيني اصدقك يعني؟
لارا:انت لوسامع كلامنا كلههه كان عرفت انا وش قلت لهم
دحام:مابي افهم ولا اسمع رايح شوي وراجع ومابي اشوفك بالبيت"طلع
لارا تبكي:كيف اتركتكك بعد م حبيتك كيف والله صعبهه"صعدت غرفتها وقفلت الباب على نفسها وجلست تبكي

بيت مشعل
كيان شهقت:كيف تسوي كذا كيف "صعدت تركض راحت غرفة مشعل طقت الباب ودخلت لقت لوسي لابسه فستان ازرق طويل وتحت الصدر حزام ضعيف وفوقه قميص ازرق وتعدل شعرها
لوسي:وش بك كذا
كيان سكرت الباب:ابي اقولك شي انا سمعته
لوسي:وش؟
كيان:نزلت المطبخ باكل لقيت ام افنان جالسه تكلم اختها وتقول ي اختي صار عنده فلوس وانا لازم احرض زوجته عشان يتزوج افنان بعد مايطلقها هالعله
لوسي بصدمة:انتي من جدك؟
كيان:اي وربي انا سمعتها ب اذني
لوسي:هي وين الحين؟
كيان:بالمطبخ
لوسي:طيب"نزلت ونزلت وراها كيان

غرفة البنات
قمر لابسه تنوره لي الفخذ ملونه وبلوزه اكمام بيضاء وحاطه الاب على رجولها وتتابع مسلسل كوري ومندمجه,,نجود لابسه بلوزه برتقاليه اكمام وتنوره لي الركبه بيضاء وتلعب بالايباد
وطفشانه
نجود:هففف
قمر:وش بك
نجود:طفشانهه ياختي مليت زهقت
قمر:طيب وش نسوي هذا احنا منثبرين بالبيت
نجود:ماقالو لك متى بنرجع بيوتنا؟
قمر:لا بس سمعت مشعل يقول لابوي خلكم بالبيت معانا وبصراحه احسن هنا اونس كلنا مع بعض
نجود:اي والله لي رجنا بيوتنا ببننحبس ع الاقل هنا الكل لاهي والسواق موجود 24ساعه لنا
قمر:بصراحه انا ام افنان موبالعتها بالمره
نجود:ولا انا احسها خبيثه وتدور مشاكل تقول امي قبل يوم كانو ساكنين سوا شافو الهوايل منها حتى جدي وجدتي الله يرحمهم ماسلمو منها
قمر:اي حتى امي حكت لي

تحت
لوسي بعصبية:اذا مفكره تتتعدين حدودككك راح اخليك تشوفين الوجهه الثاني لي
زوجة سامي:يممممكن اللي قالت لك الحكي تكذب
كيان من جنب الباب:انا م اكذب
لوسي:ليكون مفكره بصدقك وبكذب البنت
زوجة سامي دفت لوسي بقوه على الطاوله وطاحت:جعل اللي ببطنك يموت وزوجك بياخذ افنان غصبن عنك"طلعت
لوسي:اههههه بطططططططططني
كيان جاتها وشالتها بشويش:يالمكك حيل؟
لوسي:ايييييييه اههه
كيان تصارخ:قمررررررررررررررررر نجودددددد يممممممممممممه
قمر ونجود جاو يركضون:وش بك؟
كيان:ام فنان رمت لوسي على الطاوله تكفون ساعدوني ناخذها للمشفى
قمر جات جنبهم وتشيل بشويش:نجوددددد جيبي عبايتنا وخبري امي وامكككك والسواق بسرعه
نجود:طيب

السيارة
محمد:جاوبي انتي تحبين نايف؟
لورين لفت للنافذه:سؤالك غبي
محمد وقف السياره على جنب ومسك يد لورين:لورين انا اخوك تكلمي عشان لو صار شي اقدر اخذ حقك
لورين لفت عليه وتنهدت:اي احبه
محمد:وهو؟
لورين:اي يحبني
محمد:هو قالك؟
لورين:اي يوم ملكته جاني بريطانيا واعترف لي
محمد:طلعتو مع بعض
لورين:مره بس والمره الاولى يوم جاني وكنت بالحديقة
محمد:اتمنى م صار شي بينكم
لورين:مسسستحييييل ماصار شي بينا المرتين تقابلنا بمكان عام
محمد:طيب "شغل السياره :بنروح المشفى
لورين:ليه؟
محمد:لما نوصل تعرفين
لورين:طيب

بيت نواف
ملاك صحت من النوم لقت نايف تارك لها ورقة على المخده انه عنده شغل ضروري واضطر يطلع قامت من السرير غسلت لبست بلوزه سودا اكمام وشورت لي ربع الفخذ ازرق لمت شعرها ونزلت
بتدخل المطبخ ولقت الخدامة تحط شي بالاكل انصدمت ودخلت
ملاك:ووووش تسوين
الخدامة بخوف:انا مافي سوي شي
ملاك قربت منها وخذت الحوب:وهذا شنووو جاوبي؟
الخدامه تبكي وخايفه:مو انا هذا ماما سلمى وماما جوان يقول حطي في اكل مدام ملاك
ملاك:متاكده من كلامك
الخدامه:ايه انا في متاكد انا قول
ملاك:طيب"اتصلت على نواف:الو حبيبي وينك
نواف:عند البيت الحين بدخل
ملاك:طيب اول م تدخل تعال المطبخ"قفلت:الحين لي جاء بابا نواف قولي له
نواف دخل وباس خد ملاك:وش صاير؟
ملاك:يلا قولي ل بابا نواف كل شي
الخدامه قالت له:انا مافي اكذب
نواف:طيب ملاك خلاص نسفرها
ملاك:انا راح اشتكي عليهم
نواف:مستحيل هذي بنت عمك
ملاك:بنت عمي بتنزل اللي ف بطني وانا بشتكي"صعدت

بيت دحام(1)
نايف:لورين بنت سعود ال**
سلمى بصدمه:مالقيت الا هذيييي ماراح تاخذها لو على جثثثثثثتي
نايف بعصبية:راح اخذذذذذها واذا ماخذتها ماراح اخذ غيرها
جوان تخصرت:ترا في غيرها كثير يعني مافي بهالبلد الا هالبنت
نايف:اي مافيه وانا ابيها وووابيك تخطبينها لي
سلمى:نجوم السماء اقرب لكككك من بنت سعود"صعدت غرفتها
جوان:ترا في بنات احلى منها
نايف:م اظن في بجمالها
جوان:امي مو راضيه من بيخطبها لك وكيف ببتزوج
نايف:راح اتزوجها غضب عن الكل لان هالبنت لي انا بس "صعد غرفته
جوان جلست بعصبية:وش مسويه لهم هالبنت الكل يحبها ويبيها وجع

بيت سعد
نيرمين قامت وهي تضحك:شكلك ناسي انك مسجل هالبيت والشركة ب اسمي انت اللي برا
سعد:شكلك ماتعرفين ان الاوراق اللي عندك مزوره
نيرمين:كذذذذذذذذذذذذذذذذا� � كذاب
سعد:شوفي الاوراق من جديد مافيهم ختم من المحكمه ولاشي انا مجنون اسجل كل حلالي ب اسمكككك انقلعيييي برا مابي ارجع بالليل واشوفك بهالبيت عشان ماجيب لك الشرطه واسحبك غصب من
البيت"طلع
نيرمين:هين ي سعد اوريككككك"راحت تاخذ اغراضها

المستشفى(عند لوسي)
كيان:ياربي الدكتور م طلع انا خايفه يكون فيها شي
زوجة سلطان:حسبي الله عليها ذي الحرمة ماتتوب من المشاكل ابد
كيان:حسبي الله ونعم الوكيل
زوجة سليمان:كيان روحي جيبي قهوه لنا من تحت
كيان:حاضر"نزلت
قمر جات:انا كلمت مشعل والحين بيجي بالطريق
زوجة سلمان:هي لسه بالبيت ولاطلعت
نجود:مالها عين اصلا تبقى بالبيت وبس يعرف مشعل بيطردها اكيد
قمر:تستاهل من جات هالبيت وهي تخطط وتفكر لبعيد

(عند ريمان)
لورين حاضنه ريمان:هالمره لاتروحين ل اي مكان سامعه رجلي على رجلك
ريمان ابتسمت:ان شاء الله"طالعت يد لورين
لورين:وش بك؟
ريمان:الخاتم ذا من وين ؟
لورين ارتبكت وخبت يدها:شريته شريته
محمد ابتسم:انا نازل اجيب شي نشربه"طلع
لورين:قصيتي شعرك اشوف
ريمان:لا مرفوع والله
لورين:طيب ودي انام احس ميته نوم
ريمان:الحين تنتهي الزيارة
لورين:اي صح متى بتطلعين
ريمان:ماعرف يمكن بكرا
لورين:طيب

الكفتيريا
محمد دخل وكيان لفت وشافته خاف:كيان وش تسوين هنا؟
كيان:جايه مع البنات
محمد:فيك شي؟
كيان:لاالالالا زوجة ولد عمي تعبت وجبناها هنا
محمد:كيان ابي اكلمك بموضوع
كيان:هنا
محمد:اي لاني مقدر اشوفك بمكان غيره
كيان:قول وش بك
محمد:انا ابي اسم ابوك وعائلتك
كيان بخوف:ليه
محمد:بس تعطيني بتعرفين
كيان:اسفه مقدر

كيان طلعت ل فوق وهي خايفه ومتوهق محمد اخذ القهوة وراح ل غرفة ريمان وصلت لقت مشعل يكلم الدكتور
قمر:هي فاتك وش صار
كيان:"بعالم ثاني
قمر تدفها:هي
كيان:ها وش بك
قمر:انتي اللي وش بك من جيتي وانتي فاهيه
كيان:مافيني شي
قمر:سمعي السالفه لوسي بخير وبتطلع اليوم
كيان:وعرف ان ام افنان ورا هالشي؟
قمر:عرف وقال بيكلم عمي وبيقول مايبيها بالبيت
كيان:طيب"لفت شافت محمد طالع ناظرها ب نظرات غريبه وابتسم وهي ارتبكت
قمر لاحظت:هي انتي تعرفين ذا؟
كيان:لا وش عرفني فيه يعني اي شخص يناظرني يكون يعرفني
قمر:طيب "لفت

بالليل(الاحساء)
نور اصرت ترجع الشرقيه جهزت اغراضها واخذت الاوراق لبست عبايتها والشيله وسحبت شنطتها
نور:يلا خذني للشرقية
خالة نور:كيف بتروحين انتي مجنونه
نور:انا الحين اعقل مخلوق بالدنيا خذني يلا
نادر:اوك "طلعو وركبو السياره وهي تبكي
نور:اسمع الحين بروح له على طول سامعني
نادر:مو من صدققققك
نور:الا من صدقي خذنييييي له يلا
نادر:طيب هدي هدي

بيت دحام(1)
من جاء وهو نايم صحى من نومه متكيسل خذ شور وصلى صلواته اللي فاتت لبس قميص ازرق اكمام وبنطلون اسود ضبط شعره ورش عطر خذ جواله ونزل لقى جوان منسدحه وتاكل وسلمى تكلم جوال
نايف:انا طالع
سلمى تاشر بيدها ان دقيقه:يلا اكلمك بعدين"قفلت:على وين
نايف:بروح ل ابوي عشان يخطب لي اياها
سلمى:هذا وجهي اذا وافق
نايف:بنشوف"طلع
جوان قامت بشويش:هذا يوسف وصل بروح اجهز وبروح له
سلمى:طيب حبيبتي انتبهي لك
جوان:ان شاء الله"صعدت
سلمى:ايييييوا مافي الا رشا تساعدني بهالموضوع عشان اتخلص من لورين خلني اروح لها الحين"صعدت

بيت دحام(2)
دحام دخل شاف البيت ظلام وفيه اضاءه خفيفه:سولما سولما
سولما الخدامه جات:نعم بابا
دحام:ماما لاارا هنا؟ ولاطلعت
سولما:لامافي اطلع من الصبح
دحام:طيب روحي كملي شغلك
سولما:طيب "راحت للمطبخ
دحام صعد فتح الباب لقاه مقفل وطقه:لارا لارا
لارا:"نايمه
دحام يطق اقوا:لارا
لارا قامت من السرير كان شكلها مبهذل وعيونها حمرا من البكي فتحت الباب:هلا
دحام خاف عليها:وش به وجهك كذا
لارا:مافيه شي بس تعبانه والحين بجهز اغراضي عشان تاخذني ل بيت امي "توها بتمشي ومسك يدها
دحام حضنها:حقك علي انا كنت معصب بس وقتها
لارا تبكي:يعني ماراح تطلقني؟
دحام:ليه انا مجنون عشان اطلقك
سولما صعدت:بابا
دحام لف:وش بك
سولما:بابا نايف تحت يبي يشوف انتا وماما لارا
دحام:طيب قولي له الحين بننزل
سولما:طيب"نزلت
لارا:غريبه ليكون فيهم شي
دحام:مادري انا بسبقك وانتي لبسي ونزلي
لارا:طيب

دحام نزل وسلم على نايف وجلسو لارا دخلت غسلت وججها حطت بوجهها ميك اب خفيف ولبست كذا
https://www.almstba.com/vb/imgcache/a...413545_231.png

حطت حجاب على راسها
ونزلت
نايف وقف مد يده وسلم:كيفك
لارا ابتسمت:الحمدلله"جلسو
دحام:يلا هذا لارا جات وقول وش عندك
نايف:انا ابي اتزوج وامي موراضيه تخطب لي
دحام:وش فيها امك ماتبي لك الخير ماتبيك تتزوج
نايف:هي مومعترضه على الزواج نفسه
لارا:اجل على وش؟
نايف:على البنت نفسها
دحام:وهي من بنته
نايف:بنت سعود ال**
لاراابتسمت:لورين ؟
نايف:ايه
دحام:والله والنعم ليه امك رافضه؟
نايف:مادري بس يايبه انا ابيها الله يخليك مابي اتزوج غيرها ابي لارا تتصل وتكلمهم ونروح نخطبها
دحام:سمعتي لارا
لارا:من عيوني راح اكلمهم واخذ موعد
نايف:مشكورين

بيت الجد عبدالله
لورين لبست فستان كت من فوق بني وعلى جنب فيه فوينكا سودا صغيره ومن تحت اسود وقصير لي الفخذ لمت شعرها ل فوق وطق الباب
لورين حضنت ملاك:اشششتقت لك
ملاك:وانا اكثررر وش هالزين كله
لورين:هههههههههههه
ملاك:نايف كان عندك صح
لورين:اي جاني بريطانيا وخلاص راح نتزوج
ملاك:مبررررررررررروك
لورين:الله يبارك فيك
ملاك:وهالخاتم منه؟
لورين:اي خلينا ننزا نشوف العم سعد وش يبي
ملاك:يلا لبسي
لورين لبست عبايتها والشيله:الله يستر هالمره وش بعد"نزلو وجلسو
الجد عبدالله:هذا الكل اجتمع قول وش صاير
سعد:انا طلقت نيرمين
سعود:كيف تطلقها وهي حامل
سعد:هي ولدت بس للاسف هم موعيالي
الكل:كيف,,ِشلون
سعد:انا الحادث اللي صار لي اخر مره طلعت مقدر اجيب عيال وهي حملت من ولد عمها وانا توني اعرف هالشي
الجدة نوره:حسبي الله عليها كذابه
الجد عبدالله:ليكون سجلت شي ب اسمها
سعد:لا ابد بس انا ابي اتكلم ب شي ثاني دلال
دلال لفت عليه:هلا
سعد:انا ابي نرجع ل بعض انا لسه شاريك وابي اعرف اذا موافقه ولالا
ليان جنب امها:يمه ردي قولي شي
الجدة نوره:خلوها لاتضغطون عليها "فجاه طق الباب بقوة
سعيد:من ذا اللي يطق الباب كذا "قام فتح الباب دخلت بنت وتبكي
ليان وققفت:نور ووووش بك
نور تبكي:اممممممييي ممااااتتتتت والسسسسسببب ابوووووووككككك
سعد وقف:هي انتي وش بلاك
نور تبكي وتشهق:تدري انا من بنتههههه بنت وضضضضحححى اللي تزوجتها شهر وطلقتها ورميتها رمية الكلاب ولما اتصلت قالت لك انا حامممممل رفضضضضضضت تعترف فينننني وانا بنتك
بنتكك

الكل بحالة صدمه وذهول نادر واقف عند الباب مادخل بدت نور تصارخخخ وانهارت راحت لها الجدة نوره وضمتها واخذتها للغرفة وراحو كلهم وراها والجد عبدالله دخل نادر داخل

بيت رشآ
آلين لابسه بلوزه لي الفخذ ملونه كت وفيها حزام عند البطن وشعرها مفتوح ضعدت تركض ودخلت على رشآ رشآ فزت من مكانها
رشآ:ماتعرفين تطقين الباب انتي؟
آلين:فاضيه تدرين منو عندنا تحت
رشآ بعد اهتمام:يعني منو اكيد وحده من جيرانا ولاخالاتي
آلين:لا ام نايف تحت
رشآ:حلفييي وش جابها؟
آلين:جات وجلست تتعذر ل امي وقالت تبيك ضروري
رشآ:تتوقعين وش تبي ؟
آلين:مدري بس لبسي ونزلي
رشآ:اوك

رشآ قامت لبست تنوره طبقات لي ربع الفخذ لونها اسود وبلوزه نص كم عملت شعرها ذيل الحصان حطت كحل اسود وروج وردي رشت عطر نزلت سلمت وجلست
سلمى:السالفه ومافيها ان نايف يبي تزوج لورين وانا ذي ماحبها ولا اطيقها وخايفه تكون عامله سحر لولدي
ام رشآ:طيب وش نسوي؟
سلمى:انا ابي رشآ لسه لولدي بس هو ف ابيكم تساعدوني موافقين
الكل:ايه بس كيف
سلمى:انا اقولكم كيف

بيت يوسف
يوسف:اقول جوان متى وقت ولادتك
جوان:كم شهر بس واولد
يوسف:اها طيب
جوان:بقوم اخذ علاجي احس بطني يوجعني
يوسف:اخذي راحتك"دخلت ورفع جواله اتصل:ها الو
..:الو معاك
يوسف:لقيت لي المكان؟
..:اي وحتى الحرمه لقيتها
يوسف:اي تكفى مانبي خربطه
..:لاتوصي حريص

قفل ودخل ل جوان لقاها نايمه ضحك بخبث فتح الكيس طلع فستان شفاف ومن تحت شكل مثلث لبسه جوان وسدحها عدل وبدا يصورها فصخها الفستان قفل الكام لبسها وغطاها
وطف النور وطلع

شقة خديجة
خديجة لبست بلوزه فيها ورود ورديه لونها ابيض وفوقها قميص وردي وبنطلون جينز رتبت شعرها ولبست سلسله طويلة رن الجرس وراحت افتحت
نيرمين سلمت عليها وجلست:شقتك حلوه
خديجة:تسلمين اي حسام صار شغله كويس بعد ماشغله مشعل عنده
نيرمين:اي زين
خديجة:انتي وش صار عليك بعد م ولدتي
نيرمين:البنات اخذهم ابوهم وانا تطلقت وجالسه عند امي
خديجة:اهممم زين
نيرمين:ليه العماره فاضيه كذا
خديجة:اي عاد هالطابق مافيه احد ويرممون لسه الشقه اللي جنبنا
نيرمين:اها حسام متى يجي عشان امشي
خديجة:بعد شوي بيجي وبنطلع نتعشى
نيرمين:اجل انا بقوم اشوفك بعدين

نيرمين طلعت وسكرت الباب ابتسمت بخبث دخلت الشقه اللي جنبهم فصخت العبايه وهي لابسه فستان حكلي لي ربع الفخذ اكمام ووواسع كثير من الصدر وفتحت شعرها ورشت عطر سمع صوت حد يصعد
ومقرب من الشقه حركت الحصا برجلها
حسام استغرب ودخل بشويش:مين فيه هنا
نيرمين ابتسمت:انا
حسام:مين انتي
نيرمين سحبته وقربت منه:بالله انا مو احلى من خديجة خلنا نكون واقعين
حسام:....

الدوانيه
سالم فز من النوم:بسم الله الرحمن الرحيم"سمع صوت برا طالع الساعه وقام غسل وطلع لهم
ريان راسه على رجول جراح:ها صح النوم
سالم:صح بدنك"جلس
جراح:وش بك
سالم:حلم مزعج يجيني كل فتره
ريان:وش رايك نفسره؟
سالم:لالا مايحتاج بقوم اجيب لي اكل جوعان
ريان قعد:سلوم وش رايك تسافر تغير جو
سالم:اي افكر اروح العمرة
جراح:والله فكره شرايك نروح معاه
ريان:مقدر احين وضع البيت كله موب تمام
سالم:اي صح حرام خلاص هالمره بروح بروحي بس المره الجايه كلنا سوا
جراح:ان شاء الله م اقول لا
ريان قام:يلا انا بروح
سالم:بدري
ريان:م رحت البيت اليوم ابد وفيه اجتماع بيت عمي وسحبت عليه بعد
جراح:عشاني اقعد نام هنا وبكرا روح
ريان:اممم طيب موافق
سالم:اجل بجيب عشاء لنا كلنا ماكلتو صح؟
ريان:لا
سالم:اجل خلاص بروح وبرجع مب اتاخر"طلع

يوم ثاني (بيت نواف)
ملاك صحت من النوم لبست بلوزه اكمام رماديه تحت البطن فيه حزام عريض وبنطلون تركت شعرها مفتوح ونزلت جنب التي في وتاكل وهي تاكل رن جوالها
ملاك:هلاوالله
لارا:هلافيك حبيبتي كيفك؟
ملاك:الحمدلله وانتي اخبارك؟
لارا:بخير
ملاك:امري
لارا:ابي رقم بيت سعودعم نواف
ملاك:خير وش صاير ؟
لارا:امس جانا نايف عشان نخطبه ل لورين
ملاك بفرحه:صدق
لارا:اي بس لاتقولين لها
ملاك:اي اكيد الحين ارسل لك الرقم واتس
لارا:طيب مع السلامه
ملاك:مع السلامه"قفلت ودخلت الواتس ترسل الرقم نزل نايف وهو لابس قميص ازرق وبنطلون اسود وقميص اسود باس خدها
نواف ابتسم:ها كاشخه بتروحين مكان
ملاك:انتظرك
نواف ب استغراب:ليه؟
ملاك:عشان بنروح نبلغ
نواف:حبيبتي فكري عدل هذول اهلك
ملاك:مالي شغل تبغيني استنى مصيبه ثانيه تجيني من وراهم بتاخذني ابلغ ولالا
نواف:...

بيت دلال
دلال البارحه م عطت جواب ابد ل سعد وقررت تاخذ نور وتسكنها معاها لان خالها نادر بيرجع الاحساء عنده اشغاله وخالتها متزوجه صحت نور من النوم قامت غسلت لبست بدي اسود فوقه
قميص اسود دانتيل وبنطلون جينز نزلت تحت للمطبخ وجلست تاكل نزلت ليان وهي لابسه بلوزه سودا اكمام وفوقها قميص ابيض وبنطلون ورافعه شعرها وراحت المطبخ
ليان:صباح الخير
نور:صباح النور
ليان:كيف صرتي
نور:الحمدلله احسن
ليان:عسا دايم ترا هالبيت بيتك مثل م هو بيتنا ف لاتستحين
نور ابتسمت بخفيف:تسلمين الا خالتي وينها
ليان تصب لها عصير:طلعت راحت ل خالتي عبير
نور:طيب
ريان دخل المطبخ وانصدم:ليان منو هذي
ليان لفت عليه:ل كان جيت وينك البارحه م جيت بيت جدي
ريان يطالع نور م تغطت عنه:كنت مع الشباب هذي مين ليه ماغطت وجههه عني؟
ليان:وليه تتتغطى عنك مو انت اخوها
ريان بصدمه:اخوها؟؟؟؟؟؟؟

بيت سعود
ريمان خرجوها بدري من المشفى وراحت غرفتها ترتاح,,عبير كانت تكلم تيلفون ودلال جنبها تسمع,,لورين توها صاحيه من النوم غسلت ولمت شعرها وراحت فتحت غرفة ريمان وانصدمت ريمان
كانت لابسه بدي ابيض فوقها بلوزه اكمام شفافه لونها وردي فاتح حيل والكلر من فوق وردي ومدخله البلوزه تحت التنوره الضيقه السوداء اللي موصلتها للفخذ وجالسه تحط كحل
لورين:ماعرفتك والله
ريمان فزت:وش فيك مدرعمه كذا م تعرفين تضربين الباب
لورين:من متى ريمان تخاف؟
ريمان لفت للمرايا تحط روج:من اليوم
لورين:وين بتروحين وانتي توك طالعه من المشفى
ريمان:بروح ل ليان بشوف نور بنت عمناالجديده
لورين:ههههههههههههه
عبير دخلت:لورين بكلمك شوي
لورين:احكي مافيه احد غريب
عبير:اتصلت لارا مرة ابو نايف بيجون بكرا عشان يخطبونك
لورين قلبها يدق بقوه:اي اي زين"طلعت بسرعه لغرفتها
ريمان تضحك:استحت
عبير:شكلها اي وانتي وش سبب هالتغير من متى ريمان تسوي كذا وتحط كذا
ريمان:من اليوم
عبير:وش سبب تغيرك فجاه ودي اعرف

بيت مشعل
لوسي منسدحه على الكنب وتسولف مع نجود وقمر وكيان جالسه بس بعالم ثاني لاحظت لوسي عليها:كيان
كيان لفت عليها:هلا
لوسي:وش فيك مو على بعضك
كيان:مافيه شي
قمر وقفت:نجود كيون قومو نروح الحديقة
نجود:يلا"وقفو
كيان:روحو انتو مالي خلق انا
قمر:ماشي"طلعو
لوسي قعدت:كيان احكي وش صاير بك

نهاية البارت
سالم وش فيه؟سبب تغير ريمان؟
خطوبة لورين ونايف؟ملاك بتشتكي عليهم؟
يوسف وش يخطط له؟سلمى وش ناوسه عليه؟
سطام بيوقع ب شباك نيرمين؟دلالل بتوافق ولالا
كيان ليه رفضت تقول ل محمد!وليه طالعها بعدين بنظرات غريبة؟
كيان بتحكي ل لوسي؟تغير ريمان المفاجئ؟
ريان بيتقبل الموضوع ؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-15, 03:57 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(18)

عند حسام
حسام:مين انتي
نيرمين سحبته وقربت منه:بالله انا مو احلى من خديجة خلنا نكون واقعين
حسام:انتي تعرفين خديجة؟
نيرمين:اي انا صاحبتها نيرمين
حسام دفها ب قرف:وتقولين صاحبتها بعد بكل قواة عين اسمعيني زين اذا قربتي صوبي اوصوب خديجة ماتلومين الا نفسك"طلع وطق الباب على خديجة
خديجة فتحت الباب:هلاحبيبي طولت
حسام دخل وسكر الباب:اي كان عندي شغل قعدي ابي اكلمك
خديجة جلست:وش صاير؟
حسام:وش اسامي صاحباتك غير لوسي ونوفا؟
خديجة ب استغراب:نيرمين ليه؟
حسام:اسمعيني زين هذي مابيك تروحين صوبها ولاتدخلينها الشقه
خديجة:ليه وش صاير؟
حسام:هي موكانت عندك هنا؟
خديجة:اي بس يوم عرفت انك بتجي مشت
حسام:هههههه من قالك انها مشت هي كانت بالشقه الثانيه تنتظرني ولما جيت حاولت تقرب مني وتسوي حركات مقرفة
خديجة بصدمة:من جدك؟؟؟ولاتمزح
حسام:مومصدقتني يعني
خديجة:الا بس مصدومة وش هالانسانه ماتتوب توها والد ومتطلقة
حسام:انتبهي منها احسن شكلها خبيثة ولاتدري اني قلت لك
خديجة:من عيوني
حسام:يلا قومي عشان نشتري اغراض للملكة
خديجة:طيب

بيت نواف
ملاك:مالي شغل تبغيني استنى مصيبه ثانيه تجيني من وراهم بتاخذني ابلغ ولالا
نواف:بس انا اخاف ابوك ولاعمك يزعلون
ملاك:ابوي ماراح يزعل ولاعمي لان عمي بالذات عارفهم زين ولو سلمى كفو وطيبة كان ماخذ لارا عليها
نواف:طيب الحين قومي لبسي عبايتك عشان نروح
ملاك:ان شاء الله"قامت البست العباية
نواف:من كنتي تكلمين اول م نزلت امك؟
ملاك:لا ذي لارا بيخطبون ل نايف
نواف:اما يخطبون له مو توه فال الخطوبة من ذيك امداه بيخطب
ملاك:والله هذا اللي قالت لي اياه
نواف:شكله بياخذ اللي يحبها
ملاك:يمكن
نواف:الا اكيد بعد مافل خطوبته من ذيك اكيد بياخذ اللي يحبها
ملاك:الله يوفقهم يلا نمشي؟
نواف:ايه

بيت دلال
ريان بصدمه:اخوها؟؟؟؟؟؟؟
ليان:ايه تعال اجلس وافهمك السالفه
ريان بفضول جلس:ها قولي
ليان:اسمع انت ماجيت البارحه ولاعرفت وش اللي صار تبي اقولك ذي السالفه ولامن البداية
ريان:لاقولي من البداية ابي اعرف
ليان:ابوي طلق نيرمين
ريان سكت وفجاه انفجر ضحك:هههههههههههههههههه
نور ضحكت على ضحكته:ههههههههه وش بك
ريان:هههههههههههه احس تمسخرت بنت الفقر
ليان:اي والله تمسخرت
ريان:بس كيف طلقها وهي حامل
ليان:اوه م قلت لك هي ولدت
ريان:نعمممم يعني عيالها اخواني
ليان:لا طلعت حامل من ولد عمها ابوي بعد الحادث مايجيب عيال
ريان:خبيثه والله كملي بعد وش صار
ليان:ابوي طلب يرجع ل امي
ريان استانس:ووافقت؟
ليان:لسه ماعطته رايها بس ان شاء الله توافق
ريان:طيب وبعد
ليان:الحين بقولك سالفة نور

بيت مشعل
لوسي قعدت:كيان احكي وش صاير بك
كيان:راح اقولك بس لاتفهميني غلط
لوسي:طيب قولي"كيان قالت لها كل شي :غريبة ليه طلب هالطلب
كيان متوتره:مدري انا خايفة
لوسي:انتي مومسويه شي غلط لاتخافين
كيان:انا توقعته مومن هالنوع
لوسي:طيب يمكن فهمتيه غلط يمكن كان بيخطبك
كيان:مستحيل اصدق هالشيء
لوسي:انتي انسي الموضوع دامك م قلتي له من وين بيعرف يعني
كيان تفكر:يمكن ياخذ الاسم من سجل المشفى لانك يوم دخلتي انا قلت له ان زوجة ولد عمي هي اللي تعبانه
لوسي:معقوله يسويها؟

بالحديقة
قمر:تصدقين نجود احس كيون تحب
نجود تلعب كورة:وش هالاحساس اللي نزل عليك فجاه
قمر:تذكرين المره اللي ضاعت بالدباب وجاتنا
نجود:ايه اذكر
قمر:كيان اصلا تخاف وبالليل كيف دلت الطريق وجات بروحها وكيف عرفت المكان اللي فيه ابراج
نجود:عادي طيب يمكن تعرف
قمر:انتي خبله طيب اتركينا من هالسالفة تذكرين امس يوم طاحت لوسي واخذنها للمشفى
نجود:ايه
قمر:هي نزلت الكفتيريا تجيب قهوة وصعدت وهي ضاربتها تناحه مب طبيعيه وشوي وولد طالع فيها بنظرات مدري كيف وابتسم وهي توترت ولما سالتها انكرت
نجود:معقولة تحب وماقالت لنا صدق نحيسة

بالليل(بيت دحام1)
نايف كان جالس على الاب يشتغل على مشروع للشركة وسلمى جالسه تكلم تيلفون وتحش بالناس كالعاده طق الباب وقام فتح
نايف ب استغراب:هلا اخوي امر
العسكري:هذا بيت سلمى ناصر ال**
نايف:اي هذا بيتها وانا ولدها امر
العسكري:هي مطلوبة عندنا بالمخفر هي وبنتها جوان
نايف:ليه؟
العسكري:لما يجون يعرفون ليه
نايف:طيب بس جوان مو هنا يعني ف بيتها هي متزوجة
العسكري:خلاص مومشكلة احنا نروح هناك ونجيبها
نايف:طيب ممكن انا اجيب امي يعني الحقكم ب سيارتي
العسكري:اي مومشكلة بس لاتتاخر
نايف:طيب"دخل وسكر الباب:يمه
سلمى:شوفي حبيبتي شوي واتصل عليك"قفلت:ها وش فيك ماتشوفني اكلم الحرمة
نايف:الشرطة على البباب برا
سلمى:ليه وش صاير
نايف:انتي وجوان مطلوبين
سلمى:ليه احنا وش مسوووين
نايف:وانا وش عرفني روحي لبسي عبايتك لازم نروح الحين وبكلم ابوي يجينا
سلمى:طيب"راحت غرفتها
نايف اتصل على ابوها:هلايبه
دحام:هلافيك
نايف:ممكن تجي المخفر
دحام:ليه
نايف:امي وجوان مطلوبين هناك
دحام:مطلوبين؟وش مسوووين بعد خلاص روحو وانا بلحقكم
نايف:طيب

الشرطة
جوان ويوسف بمكتب المحقق وينتظرون دخل دحام ونايف وسلمى بعد ودحام جلس
دحام:ممكن نعرف وش صاير
المحقق:فيه دعوة مرفوعه على جوان وسلمى
دحام:ليه ومين طيب؟
المحقق:ياعسكري
العسكري دخل:امر
المحقق:خلي اللي ف المكتب الثاني يجون
العسكري:حاضر"طلع
المحقق:الحين تعرفون مين "ملاك ونواف دخلو
دحام ب استغراب:ملاك انتي اللي
المحقق:هي اللي رافعه الفضية متهمه سلمى وجوان بمحاولة قتل الجنين اللي في بطنها
سلمى بحقد:كذذذذابه هذيييي بسسسس تبي تتبلى علينا
جوان:كانه محد حمل غيرها
المحقق طق الطاوله:هدوء لوسمحتو هي جابت اثبات على كلامها
دحام:وش الاثبات؟
المحقق:الخدامة اللي تشتغل عندها ان جوان عطتها فلوس عشان تحط الحبوب بالاكل وسلمى تتصل كل يوم تتاكد
سلمى:اكيد هي متفقه مع الخدامة
المحقق طلع جوال الخدامة وفتح السجل ولف لهم:هذي جوال الخدامة وهذي رقمك بالسجل موجود
دحام:سود الله وجيهكم سودتو وجهي
المحقق:احنا مضطرين نسجنهم اذا كذا
ملاك:لا انا ابيهم بس يوقعون على تعهد م يقربون صوبي ابد
المحقق:من حقك"طلع الاوراق
سلمى:يعني ادمية
ملاك:ترا اقدر اسجنكم ومعاي حق بس عشان عمي واحترام ل عمي سويت كذا
المحقق:تفذلو وقوعو على التعهد

جوان وسلمى وقعو وهم معصبين طلعو من المخفر ركبت سلمى سيارة نواف وجوان ركبت سيارة يوسف وملاك ونواف ونايف ودحام ويوسف بالشارع يتكلمونن
نواف:انا اسف عمي بس هذي مو اول مره
دحام:لاتتاسف ولاشي انا ادري الغلط منهم حقك علي ياملاك
ملاك:انا اللي حقك علي ماودي يصير اللي صار بس انت عارف
دحام:حصل خير
نواف:يلا تصبحون على خير"ركبو السياره ومشو
يوسف:يلاعمي انا بروح تامرني ب شي
دحام:عقل مرتك وخلها تحط عقلها ب راسها احسن
يوسف:ان شاء الله"ركب السياره وحرك
نايف:اتصلت لارا على الجماعه؟
دحام:ايه بكرا بالليل ان شاء الله تجهز
نايف:اوك يلا مع السلامه"ركب السياره
سلمى:وش قاعد تسولف مع ابوك؟
نايف:بكرا بنروح نخطب
سلمى:لاتفكر حتى اجيك بالزواج
نايف:مولزوم"يمشي ب سيارته

بيت دلال
نور وليان وريمان جالسين بالحديقة يسولفون وريان بغرفته يكشخ لان فهد بيجيه وبيروحون الدوانية
نور:وسويتي كل ذا عشانه لو اني منك م اجازف ابد
ريمان:مستحيل ارد شخص يبيني اساعده هذا الشي من سابع المستحيلات
نور:بس هالشي خطر على حياتك
ريمان بعدم اهتمام:عادي
ليان:كلمتها لما تعبت مافي منها فايدة
ريمان:اي صح تعالو بكرا مع خالتي البيت
ليان:ليه
ريمان:بيجون يخطبون لورين بكرا
نور:صدققق مين؟
ريمان:نايف ولد عم ملاك
ليان:هذا توه فال خطبته
ريمان:مدري عنهم
ليان:خلونا نقوم الغرفة حر هنا فطست
نور:يلا"وقفو
ريمان رن جوالها:انتو دخلو انا بكلم وبلحقكم
ليان:طيب"دخلو
ريمان ردت:هلا
لورين:بسالك تبين شي من المول انا هناك
ريمان:لا بس دخلي محل الجزم_وانتو بكرامه اللي داخلنا فيه اخر مرة اخذي لي وحده حق المدرسه
لورين:ماشي تبين شي ثاني؟
فهد دخل ويكلم جوال ومانتبه:انا تحت يلا انزل
ريمان:اوك سلام"قفلت ولفت شافت فهد وشهقت
فهد سكر الفون وطالعها وتنح:ريمان"ريمان دخلت بسرعة
ريان طلع:هلاوالله
فهد:"مفهي
ريان:ياهوه
فهد:هلا هلا متى جيت
ريان:توني وش فيك فاهي
فهد:ولاشي يلا خلنا نروح
ريان:طيب

يوم ثاني(بيت سعود)على الاكل
عبير تاكل:اي اتصلت زوجة ابوه امس وقالت بتجي الليله
سعود:والله انا ماعندي مانع بس كيف نوافق وامه رافضه
محمد طالع لورين اللي تغيرت ملامح وجهها:يبه الولد شاري لورين وبعدين ابوه موافق وانت تدري علاقة امه ف عيلتنا موزينه
سعود لف على لورين:انتي موافقه؟
لورين دق قلبها بقوة ونزلت الملعقة من يدها:اللي تشوفونه"وقفت:انا بقوم اريح شوي لي الليل "صعدت
ريمان تاكل:بتجي هي بس ولا احد معاها
عبير:م قالت سعود انت موافق؟
سعود:الولد ماينعاب واذا البنت تبيه الله يوفقهم بس لازم تتحمل امه
محمد:وش دعوه هي بتسكن معاهم بالبيت
سعود:ان شاء الله خير

فوق
لورين انسدحت ورن جوالها شافت رقم نايف ارتبكت وردت:الو
نايف:هلاوالله نايمه؟
لورين:لا كنت بريح شوي
نايف:انا وفيت بوعدي وبجي الليله اخطبك عشان الناس ماتحكي
لورين حمرت خدودها:ايه قالت لي امي بس ممكن اطلب منك طلب
نايف:انتي تامرين مو بس تطلبين
لورين:ابي ماتتصل علي لمن بعد الملكة يعني هذا غلط وحتى اللي صار ببريطانيا غلط
نايف ابتسم:من عيوني راح انفذ هالطلب بس لاني حبيت اتطمن عليك
لورين:مشكور
نايف:يلا اشوفك على خير"قفل
لورين غمضت عيونها:الله يتتم لنا على خير

بيت دلال
دلال طقت باب الغرفة ودخلت:ممكن اكلمك؟
نور:اي خالتي تفضلي
دلال:ابوك بالمجلس يبي يشوفك
نور:انا ماعندي ابو ومابي اقابله
دلال:نور حبيبتي مهما صار يبقى ابوك قومي شوفي وش يبي
نور:خالتي تكفين وربي موحابه اقابله ابد
دلال:عشاني نزلي وشوفي وش عنده
نور:طيب راح اغير لبسي وانزل
دلال:طيب

دلال طلعت وسكرت الباب نور قامت فصخت بجامتها لبست بلوزه دانتيل سودا وحزام شكل فيونكا عند البطن ولبست بنطلون اسود رشت عطر وضبطت شكلها ونزلت للمجلس طقت الباب ودخلت جلست
نور:تقول خالتي دلال تبيني خير؟
سعد:خير بوجهك بس حاب اعرف اذا انتي مرتاحه هنا ولاتبين تجين البيت الثاني معاي
نور:لا انا ببقى هنا كثير مرتاحه
سعد:ناقصك شي تبين شي
نور:موناقصني شي واذا ناقصني بطلبه من خالتي ما ابي منك اي شي
سعد:نور لاتعامليني كذا انا ابوك
نور:ابوي؟ابوي اللي رمى امي بعد م اخذ اللي يبي منها!ابوي اللي يوم اتصلت امي قالت له انا حامل قالها انتي تكذبين وماصدقها!ابوي اللي يوم اتصلت عليه امي بعز مرضها تقوله
ساعدني عشان اتعالج سكر بوججهها اي ابو اللي تتكلم عنه"وقفت:اتمنى ماشوفك ثانيه "طلعت من المجلس

بالليل(المطار)
جراح يحضنه:انتبه لك وبس توصل حاكينا
سالم:من عيوني انتبهو لكم
ريان:لاتنسى تدعي لنا
سالم:اكيد يلا مع السلامه"مشى عنهم ودخل
جراح مسك يد ريان:نمشي للدوانية
ريان:لامالي خلق مافيني اسهر اليوم تعبان شوي
جراح:وش فيك؟
ريان:تعب عادي بس انام اصير كويس
جراح:طيب تعال اوصلك
ريان:يلا

ملكة خديجة وحسام
خديجة لابسه كذا
https://lh4.ggpht.com/-owgo6deB5hA/U_...e5789d5e2d.jpg
التسريحة كذا
https://n4hr.org/up/uploads/n4hr_13780130472.jpg
الميك اب كذا
https://forum.mn66.com/uploads/05-2013/88378_mn66com.gif
نيرمين لابسه كذا
https://da-msh.com/vb/up/da-msh.com_1415551692_281.jpg
التسريحه كذا
https://www.al-zin.com/up/uploads/13336115819.jpg
الميك اب كذا
https://www.blackberry4.com/eve/imgca...321alsh3er.jpg
لوسي لابسه كذا
https://upload.7hob.com/Photo/7hob.com1365873964311.png
التسريحة كذا
https://img.anisaty.net/imgcache/407228.png
الميك اب كذا
https://img.maas1.net/imgcache/2015/02/356003.jpg
كيان لابسه كذا
https://cloud.faout.com/S/201303/good...6-P-708729.jpg
التسريحة كذا
https://forums.graaam.com/images/imag...9f2cb6da6e.jpg
الميك اب كذا
https://www.fahdnt.com/media.php?murl...13_08se8ku.jpg
قمر لابسه كذا
https://forums.mn66.com/uploads/06-20...09_mn66com.gif
التسريحة كذا
https://n4hr.org/up/uploads/n4hr_13493389955.jpg
الميك اب كذا
https://img.khleeg.com/imgcache/2014/10/365716.jpg
نجود لابسه كذا
https://www.frq3a.com/vb/storeimg/img_1403885622_483.jpg
التسريحة كذا
https://n4hr.com/up/uploads/400e625f90.jpg
الميك اب كذا
https://www.girls-ly.com/vb/storeimg/...921076_565.gif

نيرمين راحت جنب قمر:تصدقين احسك غير عنهم كلهم جريئه ومميزه
قمر ابتسمت:صدق؟
نيرمين:اي والله ولوسي كل تحكي عنك انك بنت مؤدبه
قمر:اي زين
نيرمين بخبث:وش رايك تعطيني رقمك؟
قمر:اي اكيد"سجلت لها الرقم:تفضلي
نيرمين:مشكوره"حطته ب شنطتها

طلعت خديجة من الغرفة معاها ام حسام جلست على الكنبه جابو الدفتر ووقعت دخل حسام وقطعو الكيكه ولبسها الدبله والشبكه وكيان تصور بعدين ادخلو الغرفة
لوسي:اخ نجود اتصلي على السواق يجي ياخذنا
نجود:اوكيه
قمر:ليه مافي احد من اهل خديجة
لوسي:امها وابوها ميتين
كيان:طيب مافي لها خاله اوعمه
لوسي:لا هم اصلا مقطوعين من شجرة
كيان:اهمم عشان كذا
لوسي:انا بطلع اشم هوا بالحديقة
قمر:تبيني اجي معاك
لوسي:مولازم"طلعت للحديقة وهي لابسه عبايتها والشيله وسمعت نيرمين تكلم
نيرمين:لايمه انا موجايه الا لما اوقع حسام بيدي,,اكيييد والله لاخليه يطلقها وبتشوفين وش بسوي ,,يلا باي "شافت لوسي
لوسي:صدق انك حقيرة ومايبين بعينك
نيرمين حطت يدها على فم لوسي وسحبتها ورا:اسمعيني زين اذا حكيتي كلمة وحده راح اطيح اللي ف بطنك
لوسي بعدتها بقوه:ماتقدرين
نيرمين:مقدر ها"تلفت شافت مافي احد مسكت لووسي رمتها على الارض واخذت شيلتها وسكرت فمها ومسكت ايدينها وضربتها على بطنها:ها اقدر ولامقدر
لوسي:"توججعت وتحرك جسمها وتحاول تصارخ
نيرمين نزلت لمستواها:اذا فكرتي تقولين لها راح ينزل سامعه
لوسي:"هزت راسها
نيرمين:شاطره"وقفتها ولوسي تتوجع وخذتها لقدام الحديقة ورمتها على الارض بقوة ودخلت

بيت سعود
لارا جلست:الله يحيك اخباركم
عبير:والله الحمدلله تمام
لارا:اجل وينها لورين؟
عبير:فوق قومي ريمان ناديها
ريمان:حاضر"صعدت
الجدة نوره:اجل ليه ام نايف ماجات
لارا تنهدت:والله مادري وش اقول بس هي لوتحب الخير لولدها كان جات خطبت لورين والولد يبيها
الجدة نوره:الله يصلح بالها "نزلت لورين لابسه فستان قصير لي الفخذ من البطن والظهر لونه ابيض ومن الجوانب مع الاكمام لونه اسود ورافعه شعرها رفعه بسيطة سلمت على لارا وجلست
لارا:دام لورين نزلت بفتح الموضوع انا جايه اليوم اخطب لورين حق نايف
عبير:والله احنا نتشرف بس تدرين الراي ل ابوها والبنت
لارا:ان شاء الله الابو يوافق بس نبي راي لورين
الجدة نوره:ها ي لورين وش قلتي
لورين نزلت راسها وتلعب بيدينها:اللي تشوفونه
عبير:ان شاء الله م يصير الا كل خير"رن جوالها:هلا ابو محمد
سعود:الولد بيشوفها نظرة شرعية تعالو المجلس اللي عند المطبخ وخليها تلبس عبايتها والشيله
عبير:طيب"قفلت:قبل التحليل نايف يبي يشوفك نظره شرعية قومي لبسي عبايتك
لورين بداخلها:ليه نظرة شرعيه يعني كانها موشايفني قبل

صعدت فوق لبست عبايتها ولفت الشيله عليها نزلت قامت الجدة نوره وراحو للمجلس دخل نايف وسعود مع بعض نايف طالع لورين بنظرات حب ولورين مستحيه ومنزله راسها طلع نايف وسعود
ورجعت لورين والجدة للصالة
لارا وقفت:يلا لازم نروح الحين
عبير:مع ان بدري بس براحتكم وان شاء الله تسمعون الخبر اللي يسركم
لارا:ان شاء الله"راحت جنب لورين وهمست لها:لاتطولين بالرد ترا هو ميت عليك يبي يتزوجك اليوم قبل بكرا
لورين بخجل:ان شاء الله
لارا:يلا مع السلامه"طلعت بعد م سلمت عليهم
الجدة نوره:ماشاء الله عليها هالبنت واعيه ومتفهمه
ريمان:مو هذي البنت اللي تمدحونها من فترة هي اللي سببت مشكلة ل لورين
الجدة نوره:بس هي تغيرت واذا الله يسامح احنا البشر م نسامح م يصير

بيت دلال
نور جالسه جنب ليان:اقول مين ذا اللي كان مع ريان
ليان:هذا فهد وش بك ماعرفتيه
نور شهقت:هذا اللي تحبه ريمان
ليان سكرت فم نور بسرعة:وش فيك انتي بتفضحينا انا قلت يمكن مو اكيد
نور بعدت يد ليان:اي يمكن كل اللي سوته عشانه وضحت بروحها عشانه وتقولين كذا هي اكيد تحبه
ليان:يجوز
نور:بس والله حلو
ليان ناظرتها بنص عين:تراه حق ريمان
نور ضحكت:خبلة ولافكرت فيه اصلا
ليان:اي احسن لك

يوم ثاني(بيت سعود)
نزلت لورين من فوق لابسه بجامة البلوزة رماديه فيها رسمة بنت وشورت اسود فيه فيونكا وردية صغيره من فوق ورافعه شعرها دخلت المطبخ خذت لها قهوة وطلعت الحديقة جلست على الكرسي
محمد طلع وشافها
محمد:صباح الخير
لورين:صباح النور
محمد:ها جالسه بدري
لورين:ايه ابوي بعد م وافق بناخذ التحاليل اليوم عشان كذا صحيت بدري
محمد جاته فكرة:وش رايك انا اخذك للمشفى
لورين:م وراك دوام
محمد:كل شي يتاجل ل عيونك
لورين:غير هالحكي وش عندك
محمد:انا ابيك تساعديني
لورين:اساعدك ب شنو؟
محمد:انا اقولك

غرفة ريمان
ريمان صحت من النوم على ازعاج جوالها شافت رقم فهد استغربت:الو
فهد:هلا والله نايمة
ريمان:ايه تو صحيت خير صاير شي؟
فهد:لاموصاير شي ليه يعني ماتصل الا ابي منك شي
ريمان:لا بس استغربت
فهد:تدرين كنتي امس جميلة
ريمان استحت:تسلم
فهد:عادي اشوفك تجين المطعم نفطر سوا
ريمان:اوكيه ارسل لي عنوان المطعم
فهد:طيب الحين ارسله لك

قامت بسرعه غسلت وجهها وفرشت اسنانها لبست يلوزه اكمام لونها ابيض فيها من نفسها رسمة ورد ابيض ولبست تنورة قصيرة لونها ازرق تركت شعرها مفتوح حطت لها كحل ازرق وروج وردي
ولبست اسوارة بيضاء وساعتها الذهبية رست عطر خذت فونها وشنطتها والعباية ونزلت للحديقة
ريمان:صباح الخير
لورين:صباح النور
محمد لف عليها:اوه اوه صباح النور وش هالجمال والكشخه كلها
ريمان:انا من زمان جميلة بس محد حاس فيني
لورين:اوخص طيب وين رايحة
ريمان:معزومة صاحباتي اتصلو وبيروحون مطعم يفطرون
لورين:ليان بتروح معاكم؟
ريمان:لا طبعا هذول صاحباتي موصاحباتها يلا بمشي"لبست عبايتها والشيله وطلعت
محمد:يلا وانتي قومي عشان نسوي التحاليل

بيت دحام(1)
سلمى تكلم:اليوم بياخذون التحاليل
رشآ بخبث:ودي تطلع هالتحاليل موصحيحة
سلمى:ناويه على شي؟
رشآ:انتي تعرفين اسم المسشتفى اللي بياخذون تحاليل فيه
سلمى:اي نايف قالي اسمه قبل لايطلع
رشآ:ارسلي لي اسمه بس وانا راح اتصرف
سلمى:كفو عليك يلا ثواني برسل لك الرقم وتصرفي طيب
رشآ:من عيوني

بيت رشآ
رشآ فتحت الواتس اخذت رقم المستشفى قامت لبست بلوزة ملونه وبنطلون جينز عملت شعرها ذيل الحصان وسحبت عبايتها ونزلت
ام رشآ:ها وين؟
رشآ:اليوم بنفذ اول جزء من الخطة حقت سلمى
ام رشآ:كيف؟
رشآ:اليوم بيعملون التحاليل لازم تطلع النتيجة عكسيه ف عشان كذا بروح
ام رشآ:طيب

باريس
نوفا فتحت الباب:سطام وش جابك وش صاير
سطام:انا ابيك تساعدني
نوفا:اي تفضل حياك
سطام دخل وماسك البنات:الله يحيك
نوفا:من بناته اللي معاك؟
سطام:بناتي من نيرمين
نوفا:اهممم فهمت طيب امر وش اقدر اخدمك فيه

نهاية البارت
لوسي بتخبر احد؟وبيصير للي ف بطنها شي؟
رشآ وش ناوية عليه؟علاقة ريمان وفهد؟
محمد وش يبي من لورين؟علاقة نور ب سعد كيف بتصير؟
سطام وش يبي من نوفا؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-15, 04:04 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(19)

باريس
نوفا:اهممم فهمت طيب امر وش اقدر اخدمك فيه
سطام:انا كنت بتزوج هالفترة وعلى اساس زوجتي بتربي البنات معاي بس رفضت وامهم ماتبيهم وانا الصبح اكون بالشغل يعني البنات قلت اخليهم عندك بفترة دوامي وارجع اخذهم
نوفا:اي عادي خلاص خلهم هنا وبعد م تخلص شغلك تعال اخذهم
سطام:مشكوره وم قصرتي
نوفا:واجبي بس قولي اسمائهم
سطام ياشر عليهم:شيماء شهد شذى
نوفا:حلو الله يخليهم لك خلاص خلهم عندي وروح ل دوامك
سطام:ان شاء الله اذا احتجتي اي شي او صار اي شي اتصلي علي
نوفا:طيب
سطام:يلا مع السلامه"طلع
نوفا ابتسمت:جميلين م شاء الله ما يشبهون امهم

بيت مشعل
لوسي منسدحه بتعب:م فيني شي بس طحت ماتاذيت
قمر:هالكلام لعبي فيه على غيرنا
لوسي:طيب بقولكم هذي كله اللي صار بي بسبب نيرمين
نجود:نيرمين؟
لوسي:اي انا سمعتها تكلم تقول بتاخذ حسام من خديجة وقلت لها بقول للكل بس هي قالت لوتكلمتي بطيح اللي ف بطنك
نجود:صدق حيوانه هذي مو توها متطلقه شنو م فيه احساس
لوسي:ياليت بس تو متطلقه هذي توها والد
قمر بصدمة:امممما؟ وين اللي جابت طيب
لوسي:عند ابوهم
نجود:اوك انا بروح ل كيان جالسه لوحدها تحت"نزلت
قمر:لوسي انا اقدر اعرف كل شي هي بتسويه وراح تسويه
لوسي:كيف بالله
قمر:هي امس خذت رقمي ع اساس عجبتها بس انا ابد م ارتحت لها
لوسي:ابيك تسحبينها بالحكي بس انتبهي منها طيب؟
قمر:خلاص تم

تحت
كيان تبكي بحضن نجود:والله تعبت تعبت
نجود تمسح على شعرها:حبيبتي هو ماخذ اي معلومه عنك ليه خايفه وبعدين انتي ماسويتي شي غلط
كيان:ادري بس كلام الناس م يرحم
نجود:لاتخافين م يقدر يسوي اي شي يلا مسحي دموعك
كيان مسحت دموعها:انتي تعرفين منو هو
نجود:مين؟
كيان فتحت جوالها على الانستقرام حساب محمد:شوفي
نجود:اممممما؟؟ ذا عاد مخقق الكل ثقيل م يعطي وجه
افنان دخلت:سلام
كيان نطت وضمتها:دبههه وحشتيني
افنان:وانتو اكثر والله
نجود ابتسمت:كيفك؟
افنان:الحمدلله
كيان:وينك ماتجين
افنان:كنا مسافرين دبي زوجي عنده شغل وبعدين يوم جيت سمعت بسالفة امي والله مالي وجهه اجي هنا واشوف لوسي
لوسي نزلت:وش هالحكي انتي مالك ددخل ب امك"نزلت سلمت عليها
افنان:خلينا نقعد خلاص انا تعبت قربت اولد
لوسي:اي صح انتي بالتاسع
افنان جلست:ايهه توني دخلت التاسع
لوسي:الله يسهل عليك

المستشفى
لورين جات ودخلت تاخذ التحليل ومحمد واقف برا يلعب ب جواله ونايف وصل ودخل ياخذ التحليل وهو طالع لمح رشآ طالعه من غرفة الدكتور شك بالموضوع وراح للمكتب وطق الباب
الدكتور:تفضل
نايف دخل:ممكن اكلمك شوي
الدكتور:اي تفضل
نايف سكر الباب وجلس:تعرف انا مين؟
الدكتور:لا
نايف:انا نايف دحام ال***
الدكتور شهق:انت نايف؟
نايف:هذا انت عرفتني وانا شفت البنت اللي طلعت منك"وبنبرة تهديد:قسم بالله لو التحاليل طلعت ايجابيه وخليتها عكس راح اخليك تنفصل من عملك انت لي الحين ماعرفت انا وش ممكن
اقدر اسوي
الدكتور خاف:انت فاهم الموضوع غلط
نايف:غلط صح انا قلت الحكي وماراح اعيده تبي اثبات"رفع جواله واتصل وحطه سبيكر:الو هلا بوخالد"مدير المستشفى
ابو خالد:هلاوالله ب نايف اخبارك
نايف:الحمدلله تدري اني بالمشفى
ابوخالد:سلامات وش صاير
نايف:جاي اعمل تحليل زواج
ابوخالد:اي الله يوفقك اسمع لو احد غلط معاك او صار شي خبرني على طول وانا بتصرف
نايف:مشكور م تقصر يلا حبيت اسلم عليك
ابوخالد:تسلم م تقصر
نايف:يلا مع السلامه"قفل ولف على الدكتور:سمعت صح
الدكتور خاف:ماراح يصير الا كل خير
نايف:بنشوف"طلع وسكر الباب
الدكتور تنهد بخوف:هذا مو هين يوديني ورا الشمس والله

الاستقبال
لورين وقفت:السلام عليكم
البنت:وعليكم السلام
لورين:حبيت اسال عن صديقتي هي حامل
البنت:وش اسمها؟
لورين:لوسي"محمد عرف الاسم صدفة
البنت:بس كثير ب هالاسم
لورين:نسيت والله اسم زوجها
البنت تطالع الشاشه:اخر حاله دخلت لوسي زوجة مشعل ال***
لورين:طيب مشكورة "راحت ل محمد
محمد:ها وش صار
لورين:عرفت العيلة واسم ولد عمها بس مومتاكدة
محمد:طيب وش الاسم
لورين:مشعل ال***
محمد بتفكير:زين يلا نمشي البيت
لورين:اي تعبت

المطعم
ريمان تاكل:ولسه م فكرت اي تخصص
فهد:لا خليني ادرس تحضيري قبل وبعدين اقرر
ريمان:الله يوفقك
فهد:ترا الدوام بعد بكرا
ريمان:اووهوههه يعني لازم تذكرني
فهد:هذا مستقبلك
ريمان:اي مستقبل تكفى بس موهامني
فهد:بس انا يهمني مستقبلك
ريمان ابتسمت ونزلت راسها رن جوالها وردت:هلا
عبير:وينك انتي
ريمان:مع صاحباتي طالعين نفطر
عبير:يلارجعي مابيك تتاخرين ابوك معصب
ريمان:حاضر"قفلت:انا لازم امشي
فهد:بدري
ريمان:امي تقول ابوي معصصب
فهد:اوك يلاروحي اول م توصلين طمنيني عليك
ريمان:حاضر"طلعت

بالليل(مكه)
سالم نايم وحلم نفس الحلم وفز من نومه:بسم الله الرحمن الرحيم"طالع ساعته الا ويسمع اذآن العشاء قام غسل وتوضى وصلى اخذ جواله واتصل
ريان:هلاوالله هلا
سالم:هلافيك حبيبي كيفك وكيف جراح
ريان:الحمدلله كلنا تمام انت طمني عنك
سالم:انا بخير الحمدلله
ريان:ها متى بترجع؟
سالم:والله مدري بعد ماطلع من هنا بروح الطايف
ريان:ليه؟
سالم:والله ي ريان نفسيتي تعبانه بروح اغير جو
ريان:من الحلم صح؟
سالم:ايه صح
ريان:قلت لك نقول لاحد يفسره انت رفضت
سالم:مابي اوسوس وافكر كذا احسن
ريان:مثل م تبي
سالم:يلا انا بطلع انتبه لك ماشي
ريان:انت انتبه لك
سالم"حاضر"قفل

السعوديه(بيت دحام1)
نايف نزل من الدرج سمع امه تكلم ركز بحديثها كانت تكلم رشآ عرف على طول نزل وهي على طول قفلت الخط
سلمى:ها على وين؟
نايف:اليوم دوانية بيت عمي حمد وبروح
سلمى:اها ومتى التحاليل بتطلع
نايف:بعد اسبوع لاتخافين بتطلع النتيجة اللي انا ابيها
سلمى بتحدي:بنشوف"نايف طلع ورجعت اتصلت على رشآ
رشآ:قفلتي فجاه ليكون سمعك نايف
سلمى:لاماسمع كان توه نازل الا اقفل الخط
رشآ:سالتيه عن التحاليل
سلمى:اايي وواثق انه بتطلع متطابقة
رشآ:انا بعد ادري بتطلع كذا بس انا كلمت الدكتور وعطيته مبلغ مرتب وقال راح يقلب النتيجة
سلمى:عفيهه عليك

القهوة
محمد:خالد ابيك تدور لي على شخص ضروري ضروري
خالد:انت تامر بس عطني اسمه الكامل
محمد:مشعل ال***
خالد:ماتعرف اسم ابوه جده؟
محمد:لا بس اللي اعرفه اسمه اي وزوجته اسمها لوسي
خالد:كذا راح يصير الموضوع صعب عليننا بس لاتخاف انا بتصرف
محمد مسك معصم يده:مشكور
خالد تنح على حركته:ها اي العفو م سويت شي
محمد لف:بناديه يجيب لي شيشة
خالد:م تتوب صح؟
محمد:قبالك مو من وراك حسسستني ابوي ولاجدي عبدالله
خالد:اي انا اهتم اكثر
محمد ابتسم:طيب

مر اسبوع الاحداث ك التالي,,طلعت التحاليل متطابقة وحددو موعد الزواج,,سلمى ورشآ مقهورين ويفكرون بخطة ثانيه,,جوان لي الحين تعبانه من الحمل,,ملاك ونواف علاقتهم هادية,,ريمان
وفهدكل فترة يشوفون بعض لاكن بمكان عام,,خالد لسه يدور على مشعل,,سالم تعبانه نفسيته من الحلم وخلص عمره وراح للطايف,,افنان قربت والدتها,,كيان دايم سرحانه وتفكر,,نيرمين
صارت تدور خطط وقمر صارت قريبه منها كثير عشان تقول اللي تقوله لها نيرمين ل لوسي,,دحام مبسوط مع لارا ونادر مايروح ل سلمى,,يوسف دايم يلبس جوان ملابس مخلعه ويصورها

بيت ام يوسف
ام يوسف:ها يمه م حملتي؟
لارا زهقت من هالموضوع كل م جات ل امها افتحتها:مابعد احمل الله موكاتبه احمل الحين
ام يوسف:طيب روحي المستشفى
لارا:انا مابي الحين
يوسف لف عليها:هي انتي وش م تبين الحين لازم تحملين هالورث لازم يصير لك ول عيالك
لارا:بس انا ماتهمني الفلوس
ام يوسف:اجل وش يهمك لارا انا مازوجتك ل هالشايب الاعشان فلوسه ليه غيرتي رايك
لارا وقفت:بس بروح اجيب لي اكل"دخلت المطبخ واتصلت ب دحام:الو
دحام:هلا روحي
لارا:تعال اخذني ابي ارجع البيت
دحام:بس م طولتي؟
لارا:لان مالي خلق بس تاخذني افهمك كل شي
دحام:يلا شوي واجيك
لارا:لاتطول"طلعت لها زبادي من الثلاجه وجلست بالصاله
يوسف قام:يلا انا بروح الشباب ينتظروني
لارا:بتروح الدوانية
يوسف:لا طبعا البحرين
لارا:وزوجتك شنو ماراح تبقى وياها حرام عليك هي حامل
يوسف:اوه انا تعبت ومليت مننها دايم تعبانه من حملت وانا ابي اريح راسي بروح البحرين استانس كم يوم وبرجع
لارا:وهي بتجلس لوحدها بالبيت
يوسف:لابتروح عند الذيبه امها"طلع
لارا لفت على امها:سؤال بس ولدك ليه شاري لها بيت ف اخر الدنيا ولاوصغير هو موقاصره شي
ام يوسف:هذا اللي باقي يشتري ل هذي الملحه الجلحه بيت كبير وقريب م تستاهل
لارا تنهدت وانتبهت ل اسوار الذهب اللي بيد امها:يبمه من وين لك هذول اول مره اشوفهم
ام يوسف:هذي اساوار جوان يوسف جابهم لي
لارا شهقت:يعني سارقهم
ام يوسف:وانتي وش لك علاقه سارقهم ولالا خلك بنفسك

لارا تنهدت ودعت بداخلها ان الله يهدي امها واخوها رن جوالها وعطته مشغول لبست عبايتها وعدلت اللثمه طلعت ركبت السياره ولاتكلمت طول الطريق ودحام مستغرب من سكوتها

بيت نواف
ملاك راحت لمكتب نواف عشان تاخذ ورق فتحت الدرج وانصدمت:وششش ذا؟
نواف دخل ومستغرب:وش تسوين هنا؟
ملاك شالت المسدس:هذا اللي وش يسوي هنا من متى عندك سلاح
نواف خذ منها:موضوع طويل ومابي احد يعرف انه عندي
ملاك:ليه عندك؟ فهمني لاتخليني خايفة
نواف:هذا عشان احمي شخص فاهمه علي يعني مو لي وراح اتخلص منه"رجعه الدرج وقفل عليه
ملاك دمعت:انت ب خطر صح؟
نواف ضحك وقرب ضمها:لا ي مجنونة قلت لك الموضوع م يخصني واصصلا المفروض من زمان اتخلص منه
ملاك مسحت دموعها:طيب خذني ل لورين تنتظرني
نواف:يلالبسي عبايتك والحقيني

بيت سعود
لورين لابسه بلوزه اكمام زرقاء من ورا شوي طويله وبنطلون فيه ورود تركت شعرها على جنب وحطت كحل ازرق وروج وردي رشت عطر ونزلت لقت ملاك توها داخله سلمت عليها وجلسو يسولفون
وملاك حكت ل لورين عن المسدس
لورين:هههههههههه ياربي حسسستيني ب فلم نواف مستحيل يتورط ب شي وتلقين المسدس مو له اصلاا
ملاك:مدري والله خلينا من هالموضوع قولي لي جهزتي ل بكرا؟
لورين حمرت خدودها:ايه انا جهزت يعني
ملاك:تتتوقعين سلمى بتجي
لورين:انا اصلا مابغاها تجي بتخرب كل شي
ملاك:اي والله

بيت دحام(1)
سلمى:ها جبتي الاوارق؟
جوان:ايه بس وش بتسوين فيهم؟
سلمى:بكرا بتعرفين كل شي بس لازم تحضرين الملكة
جوان:طيب"رن الجرس فتحت وعطت الشخص الاوراق
سلمى سكرت الباب ولفت:راح يكون بكرا احلى خبر بالوجود

باريس
سطام طق الباب وفتحت:وش فيها شهد؟
نوفا:والله مدري لازم تاخذها للمستشفى شكلها مرره تعبانه"مدتها بشويش
سطام اخذها:والبنات؟
نوفا:هم بخير خلهم هنا لما ترجع
سطام:طيب"اخذها وركب سيارته وراح للمستشفى ودخلو للدكتور:هل يوجد شي ما؟
الدكتور:لا مرتفعة حرارتها قليلا فقط س اعطيها بعض الادوية ويفضل ان تاخذهم بموعدهم
سطام:طيب"رفع جواله واتصل:الو
نيرمين:خير ليه متصل؟
سطام:شهد تعبانه
نيرمين:وانا وش لي دخل قلت لك قبل هذي مو بنتي وانا ميته بالنسبهم لهم
سطام:طيب"قفل وخذ شهد ل نوفا وراح للشغل

بيت دحام(2)
دحام:حبيبتي من جيتي من بيت اهلك وانتي موبخير وساكته قولي لي وش صاير
لارا:م فيني شي تعب بسيط
دحام:العبي على غيري ب هالحكي قولي وش اللي صاير
لارا:مابي اعكر مزاجك بكرا ملكة نايف بعد الملكه اقولك كل شي
دحام:وعد
لارا:وعد
دحام:يلا بقوم اريح انا
لارا:بخلص الحلقة وبلحقك
دحام:طيب"صعد غرفته
لارا تنهدت:كيف بقولك الله يعطيني القوة والصبر
يوم ملكة(لورين,,نايف)
لورين لابسه كذا
https://fashionbride.files.wordpress..../07/lz3867.jpg
التسريحة كذا
https://forum.mn66.com/uploads/06-201...04_mn66com.gif
الميك اب كذا
https://photos-images.net/images/img_...50ca83081e.jpg
ملاك لابسه كذا
https://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...689711_693.jpg
التسريحة كذا
https://www.h2f2.com/vb/imgcache/2/136458h2f2.jpg
الميك اب كذا
https://img.anisaty.net/imgcache/372703.gif
لارا لابسه كذا
https://www.hellan.net/uploads/13974799672.jpg
التسريحة كذا
https://up.3dlat.com/uploads/13610956085.jpg
الميك اب كذا
https://i.ytimg.com/vi/YkBNbA8DcIo/hqdefault.jpg
ريمان لابسه كذا
https://jamalik.hawahome.com/upload/h...613093_982.jpg
التسريحة كذا
https://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...501377_291.gif
الميك اب كذا
https://www.bascota.com/vb/images1/41...3f6119b364.jpg
نور لابسه كذا
https://i01.i.aliimg.com/wsphoto/v0/3...ont-font-b.jpg
التسريحة كذا
https://forums.fm-love.net/Photo/new_1425972407_783.jpg
الميك اب كذا
https://up.shamoa.com/uploads/images/...b098de404c.jpg
ليان لابسه كذا
https://media.topshop.com/wcsstore/To...RED_normal.jpg
التسريحة كذا
https://vb.arab7ard.com/image/3rabhar...674400_351.jpg
الميك اب كذا
https://photo2.ask.fm/362/340/664/800...eview/file.jpg
عبير لابسه كذا
https://www.almstba.com/vb/imgcache/a...299968_657.gif
دلال لابسه كذا
https://forum.mn66.com/imgcache2/899098.gif
روابي لابسه كذا
https://img.5jle.com/uploadcenter/upl...1360651499.jpg

كان الكل يرقص ومستانس لورين كانت طول الوقت متوترة حاسه انه بيصير شي بس تحاول تهدي نفسها,,نور وليان بالحديقة يتمشون شوي لان صدعو من الاغاني
خالد دخل ومانتبه ان في احد ويكلم جوال:اطلع لي بسرعة عندي لك خبر ب مليون
ليان شهقت ودفت نور:نور شوفي يخقق
نور لفت تخرفنت بس سوت روحها عادي:عادي ماشوف به شي حلو
ليان:احين هذا عادي صدق صدق م عندك ذوق
نور:اقول امشي ندخل قبل لايشوفنا
ليان:طيب طيب
خالد:اوك"قفل ولف شاف نور تنح فيها هي لفت شافته يناظرهامسكت يد ليان ودخلو بسرعة
محمد طلع له وسلم:ها قول وش صار
خالد:جبت لك معلومات كاملة عنه وصدق عنده بنت عم اسمها كيان
محمد:حلو
خالد:كل المعلومات اللي تبيهم بهالورقة"مد له اياها
محمد خذ الورقة:مشكور"ضمه بقوةة وخالد مستكن وراكد
ريان دخل:اوووه ولد العم هذا الحب الجديد
خالد لف وارتبك:اي حب جديد صاحي انت
محمد:م عليك منه
خالد:طيب اشوفك بكرا"طلعت
محمد مسك ريان من ثوبه واسحبه:انت م تتوب
ريان:هههههههههههه طيب فكني فكني خربت برستيجي
محمد فكه:وصخ
ريان يعدل نفسه:م جبت شي جديد

داخل
نور وليان يفكرون بنفس الشخص,,لارا بعد م رقصت جلست جنب ملاك يدردشون,,المصورة تصور لورين,,ريمان تسولف مع امها وخالتها وروابي
ملاك:انا كل خوفي تكون سلمى بتسوي شي
لارا:انا بعد نفس الخوف الله يستر
ملاك:اي والله لان حتى بنتها م جات
لارا:بنتها مثلها خليني ساكته بس

بيت رشآ
رشآ لبست بلوزة كت تايغر بني وتنورة قصيرة للفخذ لبست كعب ورفعت شعرها رفعة خفيفه لبست سلسلة طويله رشت عطر وسحبت عبايتها ونزلت لقت سلمى وجوان سلمت عليهم
سلمى:ها جاهزة؟
رشآ بخبث:اكيييييد
سلمى:راح تعرف لورين اليوم انك ل نايف بس
ام رشآ:يلا خلونا نروح اخاف يملكون قبل نوصل
سلمى:اي يلاا

الطايف
سالم بعد ماكل وخلص قام لبس قميص ابيض فوقه بلوزة صوف رمادية وبنطلون اسود رش عطر وضبط شعره خذ جواله وطلع يتمشى ب حديقة(العنود) جلس وبدا يصور جلس جنبه رجال كبير بالسن
الرجال:ماشاء الله الجو حلو اليوم
سالم:اي كثيير
الرجال:انت من هنا؟
سالم:لا انا من الشرقية بس جاي اغير جو
الرجال:عسا م شر
سالم:اخذت عمرة بس حبيت اغير جو احس شوي مخنوق
الرجال:وش صاير
سالم:صاير يجيني حلم غريب دايم احلم فيه
الرجال:قول ياوليدي انا اعرف افسر احلام
سالم تشجع وقاله:كان في مكان كبييير ومظلم وفيه اناو اصحابي فهد وريان وجراح فيه حفررررة كبيره وفي شخص طويل وشكله يخوف يناديني من الحفره وريان وفهد يبتعدون عن المكان
شوي شوي وجراح واقف بس كذا وانا اطيح بالحفره
الرجال:لاحول ولاقوة الابالله
سالم خاف:خوفتني وش تفسيره
الرجال:مقدر اقولك بس الله يعدي الجميع الشر"وقف ومشى متجاهل صوت سالم اللي يناديه

بيت نيرمين
وصلت قمر وهي لابسه بدي ابيض فوقه قميص عنابي وبنطلون ابيض وشعرها تاركته مفتوح ولابسه كعب سلمت على نيرمين وامها وجلسو بالمجلس
نيرمين:انتي الحين صديقتي بس ابي ضمان ان اللي بينا م يوصل ل احد ولاتقولين ل اي احد
قمر:اي اكيد بس وش تبين ضمان
نيرمين:.....

باريس
سطام وصل للبيت حط البنات ف سريرهم وانسدح على الكنبه اتصل ل سعد
سعد:خير وش بك متصل
سطام:ابي خدامة اومربيه ف باريس عشان البنات انا الصبح احطهم عند نوفا بس عشان بالليل ساعات انشغل
سعد:خلاص بكرا ارسلك اياها بالشغل الا شخبار شغلنا
سطام:كل شي كويس
سعد:نيرمين م طلبت تشوف البنات
سطام:لا وقالت قولهم امكم ميته
سعد:شكلها تخطط ل شي ثاني

البحرين
يوسف يمد له الفلوس:يلا خذ
صاحبه ياخذهم:انا راح اعطيها ذي بالبداية بس بعد م تنفذ اللي قلت لها نزيدها
يوسف:اي اكيد
صاحبه:بس اخاف م تصدقنا
يوسف:لابتصدقنا امسك هذا الظرف فيه الصور
صاحبه ياخذ الظرف ويفتحهم:الله عليك الصور ابداع صراحه
يوسف:افا عليك اعجبك
صاحبه:خلاص تمم تم
يوسف:والمكان جاهز؟
صاحبه:اي وحتى المكان جاهز بس ابي حلاوتي
يوسف:حط الرقم اللي تبيه وفداك
صاحبه:انت اخذت منها فلوس
يوسف:شلحتها وهي ماتدري بطاقة البنك عندي وخليتها توقع على توكيل لي وذهبها نصهم عند امي ونصهم عندي شتبي اكثر
صاحبه:كفووو عليييييك كذا ابيك دايم

السعودية(ملكة لورين,,نايف)
بين الرقص والاغاني والدنيا وتوتر لورين وخوف ملاك ولارا ان يصير شي كانت رشآ تفصخ عبايتها برا وواقفه عند الباب فتحتها شوي وتناظر متى بتوقع لورين جات عبير من المجلس بيدها
الدفتر
عبير:يلا يابنتي سمي بالله ووقعي
لورين بهمس:طيب"مسكت القلم بتوتر توها بتوقع وجاهم صوت
رشآ:لاتووووووووقعييييييين انا حاممممممملل من نايف"ورفعت اوراق التحاليل وسلمى وجوان وام رشآ مبسوطين

نهاية البارت
حلم سالم وليه رفض الرجال يقوله التفسير؟ خالد معقوله يحب محمد حب ثاني؟
محمد وش يبي بالمعلومات عن اهل كيان؟وش الضمان اللي بتطلبه نيرمين وبتوافق قمر ولالا؟
يوسف وش يخطط له؟المسدس اللي بمكتب نواف؟
معقوله نور وليان بيحبون نفس الشخص(خالد)؟
لورين بتفركش الخطبة؟ لارا بتقول ل دحام؟واذا قالت له وش ردة فعله


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:27 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.