آخر 10 مشاركات
ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          ارقصي عبثاً على أوتاري-قلوب غربية(47)-[حصرياً]للكاتبة::سعيدة أنير*كاملة+رابط*مميزة* (الكاتـب : سعيدة أنير - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          حصريا .. تحميل رواية الملعونة pdf للكاتبة أميرة المضحي (الكاتـب : مختلف - )           »          بين نبضة قلب و أخرى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          حصريا .. رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام .. النسخة الكاملة للكاتبة أثير عبدالله (الكاتـب : مختلف - )           »          حصريا .. تحميل رواية رمانة فارس والهيئة للكاتبة السعودية شادية عسكر (الكاتـب : مختلف - )           »          27 - مطار 77 (الكاتـب : MooNy87 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-06-15, 04:09 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت(20)

بيت نيرمين
قمر:اي اكيد بس وش تبين ضمان؟
نيرمين:صوره لك ولجسمك
قمر وقفت:مستحيل واذا مفكره ابقى معاك عشان هالشي انتي غلطانة
نيرمين:خلاص خلاص جلسي وبقولك كل شي
قمر ابتسمت على جنب:طيب يلا قو لي"جلست
نيرمين:سمعي

ملكة(لورين,,نايف)
رشآ:لاتووووووووقعييييييين انا حاممممممملل من نايف"ورفعت اوراق التحاليل وسلمى وجوان وام رشآ مبسوطين
لارا شهقت:بلا كذذذذذذذذب لاحد يصدقها هذي كذابههه جايه تخرب صدقوني
رشآ ضحكت:اكذب وهذي اوراق التحاليل تثبت
ملاك قامت جنب لورين:وليه م قلتي ل نايف ليه جايه هنا ع بالك بنصدق هالكذبة
الجدة نوره:يمه م عليك منهم هذي اكيد تكذب ولا م جابات سلمى وياها اكيد هم مخططين ل هالشي
سلمى:شنو يعني انا اتبلى على وحده عشان ولدي ياخذها
لارا:اي مو بعيده عنك فيك خبث العالم كله لورين م عليك منهم هذي اكيد بتخرب
لورين اخذت نفس ومسكت القلم وقعت:صرت زوجته مستحيل تفرقون بينا

رشآ وسلمى وجوان وام رشآ طلعو مقهورين لورين كانت متفشله من اللي صار والكل فرحان ويبارك لها والللي يرقص كلهم لبسو عبايتهم وتلثمو لارا متحجبة بس دخل نايف وتقدم لها وباس
جبينها
نايف بهمس:مبروكك ياروح نايف
لورين خجلت ونزلت راسها:الله يبارك فيك
نايف ابتسم على خجلها لبسها الدبلة وهي لبسته الدبله لبسها الشبكة وقطعو الكيكه وشربو بعض العصير كانت ريمان تصور جلسو شوي وبعدين ادخلو الغرفة والمصورة تصورهم وطلعت
المصورة نايف جلس لورين جنبه وماسك يدها
نايف:واخيرا صرتي حلالي"رفع راسها وانصدم انها تبكي:ليه تبكين؟
لورين رجعت نزلت راسها: رشآ حامل منك
نايف بصدمة:ووووشششش؟لورين انا ماقربت منها ولاشفتها
لورين تشهق وتبكي:انا مصدقتك بس هي جات هنا ومعاها اوراق التحاليل انا انحرجت قدام اهلي
نايف حضنها ويهدي فيها:هدي حبيبتي وصدقيني راح اخليها تندم وتجي تعتذر ورجلها فوق راسها
لورين مسحت دموعها وهزت راسها:طيب
نايف رفع راسها وقرب منها شفها بقوة:احبك
لورين تخدرت من ريحة عطره وقربه:وانا بعد
نايف:لا تنامين الا لما اتصل عليك طيب يلا اشوفك بكرا"باس جبينها وطلع وهي لسه متخدرة وخاقه

يوم ثاني(الشركة)
محمد يشرب القهوة ويطالع الاوراق:اي خلاص كذا اوك
نواف:نسلم المشروع يعني
محمد:اي اصلا المفروض من امس بس انشغلنا بملكة لورين
نواف:طيب "طق الباب
محمد:تفضل
خالد فتح الباب:ها مشغولين؟
محمد:لاتعال
خالد دخل وسلم وقعد:مبروككك
محمد+نواف:الله يبارك بك
نواف وقف:يلا بروح عندي شغل اشوفكم نهاية الدوام"طلع وسكر الباب
خالد لف ل محمد:صار شي امس وابيك تعرفه
محمد:قول
خالد:انا مابيك تفهمني غلط وانا مو ناوي الا خير
محمد:خلود تكلم طيحت قلبي
خالد:تذكر يوم جيتك البارحه وكلمتك عشان تطلع لي؟
محمد:اي
خالد:اول م قفلت لفيت وشفت بنتين وبصراحه في وحده عجبتني وابي اخطبها
محمد:ههههههههههه شفت محارمنا
خالد:والله مو قصدي بس وش اسوي لفيت لقيتهم
محمد:طيب امس اللي بالملكة كثير اختي ريمان وزوجة نواف وبنات عمي سعد وزوجة دحام هم اللي ب سن زواج تقريبا
خالد:طيب كيف بعرف مين هي؟
محمد:اممم قولي وش لابسه اي لون او ووش لون بشرتها عشان اقول للورين
خالد:طيب بقولك

المدرسة
ريمان تتثاوب:اخ فيني النوم
ليان:وانا والله احس بموت ابي انام من سهرة البارحه
ريمان:بس اللي صار امس فلم
ليان:اي والله فلم شفتي رشآ هذي اللي كان بياخذها نايف ويع تجيب الهم
ريمان:اي ولابعد مغرورة وشايفه نفسها على شنو ماعرف
ليان:اي والله صدق شيفه والمعاني ضعيفة
ريمان:ههههههههههههههههههه عجبتني ذي
ليان:اي صح تعالي معاي البيت بعد الدوام
ريمان:طيب بس بنزل اكلم امي عشان تقول للسواق مايجي
ليان:ننزل سوا انا بروح المقصف وانتي دخلي الادارة
ريمان:اشتري لي عصير
ليان:اوك

نزلو سوا وهم يسولفون ويضحكون دخلت ريمان الادارة تكلم امها وليان دخلت المقصف اخذت شيبس وعصير برتقال وعصير فراولة طلعت من المقصف الا هوشة بنات حاولت تطلع من هالحوسه
بس مقدرت وفجاه صارت من ضمن الهوشة والضرب وليان تبكي بنت من البنات اللي يتهاوشون ناظرتها وسحبت نفسها وسمكت يد ليان وطلعتها
البنت:انتي وش دخلك بهالهوشة؟
ليان تبكي وشكلها معفوس:انا كنت طالعه من المقصف وبدخل للبمنى
البنت:طيب فيك شي؟
ليان تهز راسها:لا
البنت:طيب خلاص روحي هناك ولاتجين هنا عشان ماتتورطين او احد يضرك
ليان:حاضر"مشت للمبنى
ريمان طلعت وشافتها:ليون وش فيه شكلك كذا؟
ليان:دخلت هوشه بدون م حس
ريمان تعدل شعر ليان:صار لك شي؟
ليان:لا
ريمان تطالع:هذي شلة اسوم خلينا ندخل داخل مانبي نكون شاهديين على شي والادارة تستدعينا مالي خلق انا
ليان:طيب يلا"دخلو المبنى

الجامعه
لورين لابسه بدي اسود وقميص ازرق طويل وتنورة لي نص الساق وشعرها جايبته على جنب وكحل ازرق وروج وردي لابيه الدبلة وفوق الدبلة الخاتم اللي اهدها اياه نايف ب بريطانيا
ملاك لابسه بلوزه كت بيضاء وسيعه فوقها قميص ازرق وتنورة سودا طويلةوشعرها مرفوع وجالسين بالساحة وياكلون
ملاك:اممممما؟
لورين:والله وقال بيكشفها
ملاك تاكل:حسبي الله عليها
لورين:بطقاق ماهمني
ملاك:الخاتم اللي فوق الدبلة هذي اللي من نايف
لورين:ايه قلت لك قبل بس شكلك نسيتي
ملاك:من الحمل قسم بالله
لورين:ههههههههه الله يعينك "رن جوالها ب اسم*مودي*وردت:الو
محمد:الو وينك
لورين:بالجامعة وش بك؟
محمد:بسالك عن شغله بس امانه محد يدري
لورين:طيب قول
ملاك وقفت:بروح اجيب لي شي اشربه"مشت
محمد:عن بنت امس بالملكة
لورين:من ؟
محمد:بقولك لبسها وبشرتها وشعرها وقولي مين بس لاتقولين ل احد طيب
لورين:طيب

الشركة
نايف خلص من الاوراق ومدهم:اسمعني هالاوراق خذهم ل عمي حمد ضروري
السكرتير:حاضر تامر ب شي ثاني
نايف:خبر ابوي اني بطلع عندي شغله بس اخلصها برجع
السكرتير:حاضر

طلع السكرتير ونايف سكر الاب والملفات اخذ جواله ومفتاح السيارة وحرك ل بيت رشآ وصل وطق الباب فتحت الخدامة ودخلته للمجلس وراحت للصاله نادت ابو رشآ ودخل للمجلس وسلم عليه
وجلسو
ابو رشآ:سمعت انك ملكت امس الف مبروك
نايف ابتسم:الله يبارك فيك واسف جايك بهالوقت بس عندي موضوع ضروري
ابو رشآ:امر
نايف:انت تعرف ان من وقت الخطوبة انا ماشفت بنتك لاهنا ولا برا
ابو رشآ:اي اعرف بهالشي
نايف:امس جات بنتك رشآ للملكه وقايله ل زوجتي انها حامل مني وجايبه اوراق معاها تحاليل
ابو رشآ بصدمة:هي اممممس سوت كذا؟
نايف:اي والله والله يشهد علي اني ماكذبت بحرف
ابو رشآ:اذا تبيني انا اكلم زوجتك وافهمها ان بنتي موحامل منك
نايف:هي مصدقة بس تدري احراج اللي صار عند اهلها واهلها اكيد بيتكلمون ف ابي منك خدمة بسيطة
ابو رشآ:انت تامر قول
نايف:اسمع "قاله كل شي
ابو رشآ:خلاص تامر امر
نايف:مشكور"وقفو وسلم عليه باليد:اشوفك على خير"طلع

بالليل(بيت دحام2)
لارا:وهذا اللي صار كله
دحام:خلاص انا بعرف اتصرف وبقولهم وهم بكيفهم
لارا:زين على خير
الخدامة جابت القهوة:فضلو
دحام:خلاص روحي نامي وريحي
الخدامة:طيب"راحت
لارا من شمت ريحة القهو مقدرت قامت بسرعه للحمام_وانتو بكرامة واستفرغت:اخخخ
دحام وراها:وش بك
لارا غسلت فمها:عادي حبيبي يمكن تعب بسيط
دحام:ليكون حامل؟
لارا ابتسمت:لا يمكن لاني خربطت اليوم بالاكل
دحام:طيب تعالي ريحي وانا بسوي لك عصير ليمون
لارا:لالالاتتعب نفسك انا اعرف اسوي ل نفسي"طلعت
دحام:والله م تسوين شي حلفت ها يلا انسدحي داخل اريح لك
لارا:طيب"راحت الغرفه وهو راح المطبخ انسدحت ورن جوالها تتاففت وردت:خير يوسف وش تبي؟
يوسف:خير بوجهك ابي فلوس ضروري
لارا:م عندي
يوسف:طلبي من زوجك
لارا:والله ماني طالبه منه شي تبي اتصل على زوجتك وتعطيك بعدين راتبك وين يروح؟
يوسف:مالك شغل تدرين الشرههه علي اتصلت عليك"قفل بوجهها
لارا طالعت الجوال:وجع
دحام دخل وعطاها العصير:من كنتي تكلمين؟
لارا تاخذه وتحط الجوال على جنب:مشكور هذا يوسف
دحام:وش يبي؟
لارا:فلوس كالعاده
دحام:عادي ارسلي له
لارا:لا هو بعدين راح يتعود ان كل مره يفلس يتصل عليه خله كذا احسن

بيت دحام(1)
جوان رن جوالها وردت:هلا يوسف
يوسف:هلافيك كيفك؟
جوان:الحمدلله انتي كيفك؟
يوسف:بخير بس فلوسي خلصت وابي ترسلين لي فلوس
جوان:كم تبي؟
يوسف:4000
جوان:وش دعوه 4000والفلوس اللي عطيتك قبل تسافر؟
يوسف:خلصو وش اسوي هنا غالي
جوان:ان شاء الله الحين بطلع احول لك
يوسف:طيب انتظرك
جوان:متى بتجي؟
يوسف:بعد يومين
جوان:طيب"قفلت وقامت لبست العباية
سلمى طلعت من المطبخ:على وين؟
جوان:بروح احول ل يوسف فلوس
سلمى:وي دقيقة جلسي بقولك
جوان:طيب"جلست

فوق
نايف اخذ شور وطلع وهو لاف الفوطه عليه نشف شعره ولبس ثوبه والغترة لبس الكبك ورش عطر خذ جواله واتصل:الو
لورين:الو
نايف:ها قلبي جهزتي؟
لورين بهمس:ايوا انتظرك
نايف:يلا ماراح اطول
لورين:طيب يلا باي
نايف:لورين
لورين:قلبها
نايف:احبك
لورين قلبها دق بقوة:وانا بعد"قفلت
نايف:احبها والله"خذ مفتاحه ونزل
سلمى:ها كاشخ على وين؟
نايف:بنطلع انا ولورين نتعشا
سلمى:حلو والله مامداها خذتك الا بدت بطلباتها
نايف تتافف:انتي ليه تسوين كذا البنت احبها واخذتها وانا مقتنع
سلمى:انت على مين طالع كذا اي اكيد على ابوك مورجاجيل انتو اللي تمشيكم حرمة"نايف طلع بدون مايرد عليها حس انها اهانته بهالكلمة بس مارد احترام لها

بيت سعود
لورين قفلت منه لبست بلوزه بيضاء ورفعت الاكمام ولبست تنوره ضيقة قصيرة لي الفخذ لونها ازرق عدلت شعرها لبست سلسلة طويلة لبست ساعتها ولبست كعب وخذت شنطتها والعباية ونزلت
عبير:ها بتطلعين مع نايف؟
لورين:ايه
عبير:تراني لسه م تكلمت عن سالفة رشآ
لورين:يمه قلت لك انا تكلمت مع نايف وهو قال لا
عبير:بس انا تفشلت
لورين:عارفه بس هو قال بياخذ حقنا لاتخافين
عبير:طيب
لورين:البيت فاضي وينهم؟
عبير:ابوك راح مع جدك بيت خالتك
لورين ب استغراب:ليه؟
عبير:ماعرف
لورين:والباقي؟
عبير:محمد مع صديقه بالمجلس وريمان ف بيت خالتك دلال طلعو من المدرسه وراحت معاها
لورين:طيب"رن الجوال وقفلته:هذا نايف برا لازم اطلع له
عبير:انتبهي لك
لورين:حاضر"عدلت لثمتها وطلعت

المجلس
خالد:احللللللف
محمد:وربي يعني اكذب عليك
خالد:خلاص انا بكلم امي تكلمهم بس عطني الرقم
محمد:سجل عندك"عطاه الرقم
خالد:بخلي امي تكلمهم الليله
محمد:اي زين بتصير نسيب نواف وريان
خالد:نواف عادي بس ريان مقدر
محمد:هههههههههههههههه تراه طيب بس شوي مرجوج
خالد:الله يعينك عليهم
محمد:ويعينك انت بعد لي خذت اخته
خالد:ههههههههههههههه اي والله وانت شصار معاك على موضوعك؟
محمد:الليله او بكرا
خالد:زين

بيت مشعل
كيان كانت تكتب ب دفتر الجامعة,,قمر تتابع فلم بالاب,,نجود تسوي بحث بالاب,,افنان منسدحه وتاكل ويسولفون كلهم مع بعض
كيان:والله فلم واللي تجي ب كشتها يعني موضة ماتو والله
نجود:ولابنات اللي عندنا مليقيييين وكل شايفين نفسهم على شنو مدري
قمر:والدكاترة يجبون الهم قسم بالله
افنان:يالله انتو رايحين تدرسون وش عليكم من اللي فيها
كيان:لان شي يقهر ويعصب
لوسي نزلت لابسه عبايتها وتعبانه:يلا بروح المشفى
افنان:تكفين طمنيني عليك اول م تخلصين
لوسي:ان شاء الله"طلعت
قمر:من امس تعبانه وبالموت مشعل خذها اليوم
افنان:عنيده والله"رن تيلفون البيت وردت:الو
...:الو السلام عليكم
افنان:وعليكم السلام
..:موجودة ام كيان
افنان:اي ثواني"حطت السماعه:خالتي لولوه تعالي
لولوه(زوجة سيلمان ام كيان):ها وش بك
افنان تعطيها السماعه:في احد على التيلفون يبغيك
لولوه ردت:الو
..:السلام عليكم ام كيان؟
لولوه:وعليكم اللسلام اي انا ام كيان من معاي
..:انا ام محمد
لولوه ب استغراب:ام محمد؟

كيان من سمعت هالشي خافت صعدت تركض وتبكي والبنات لحقوها على طول دخلت غرفتها وجلست على السرير تبكي وجات نجود ضمتها
كيان:ها سمعتي جاي يخرب حياتي م قلت لكم"تشهق وتبكي
قمر:كيون حبيبتي هدي ماراح يصير شي
كيان:وش ماراح يصير شي ماتشوفينه وش جالس يسوي
قمر:صدق حقير م توقعته كذا
نجود خزت قمر:م عليك منها يمكن ام ممحمد وحده ثانيه شنو مافيه غيره بالشرقية
لولوه من تحت:كيييييياااان كيانن
كيان فزت بخوف:ها امي تناديني
قمر:قومي واحنا بنجي معاك لاتخافي
لولوه:كييييييان
كيان لفت للبنات:اليوم بنقتل انا "نزلو مع بعض
لولوه بعصبيه:بدررري من متى انادي عليك

المطعم
نايف ياكل:همم ليه ماتاكلين؟
لورين:بس شبعت
نايف:اكلك واكل الطير واحد م يصير كذا عشان صحتك
لورين:وزني حلو وكمان الدم
نايف:اي صح ابيك بكرا بالليل تجمعين الكل ف بيت جدك عبدالله
لورين:ليه؟
نايف:مفاجاه
لورين:طيب من عيوني
نايف:تسلم لي عيونك انا بطلع من البيت ترا
لورين:ليه وين بتسكن؟
نايف:اي مكان بعيد عن سوالف امي ف الدخله والطلعه تجلس تصارخ ومدري وش
لورين:حبيبي تحملها هذي امك
نايف:عشانها امي مابي اغلط عليها ولها احترامها بس بعد مقدر ابقى معاها بنفس البيت
لورين:طيب اللي تشوفه مناسب سويه"نايف يطالع ب عيونها هي نزلت راسها بسرعة وارتبكت
نايف:عيونك جميلة
لورين تفرك ايدينها:تسلم
نايف:وبعد احبك لما تستحين
لورين:يوه نايف خلاص
نايف:ههههههههههه خلاص بسكت

بيت دلال(الغرفة)
ليان:ماينسمع شي ومانقدر ننزل ونشوف وش صاير
ريمان:معقولة جايين عشان يرجعون امك ل ابوك
ليان:يجوز بس كيف نعرف واحنا هنا؟
ريمان:مدري انا بموت واعرف"رن جوال ليان:هي جوالك يرن
ليان راحت جنب الكومدينه وردت:الو
..:الو هذا جوال ليان سعد ال***؟
ليان:ايوا من معاي
..:انا البنت اللي بالاسكول اليوم
ليان:اي هلاوالله
البنت:هلافيك اسفه خذت رقمك بدون ماتعرفين
ليان:لاعادي
ريمان:ليون بروح حق نور وبجيك
ليان:طيب"طلعت ريمان
البنت:تكلميني؟
ليان:لا اكلم ريمون
البنت:اي قولي لي صرتي كويسة
ليان:الحمدلله انا بخير اسوم
أسوم:هلا
ليان:ليه تهاوشتو اليوم
أسوم:يهمك تعرفين؟
ليان:اعتبريه فضول

غرفة نور
نور دخلت الانستقرام على صفحة نايف لقتها برايفت عملت له فولو تاففت دخلت ريمان عليها
ريمان:وش فيك
نور:ولاشي زهقانه
ريمان جلست جنبها:اي والله زهق وحابسينا بالغرف
نور تفكر:ريمون عطيني حساب اخوك
ريمان:طيب "مدت لها الجوال:خذيه اول شخص تلقينه
نور:مشكوره"خذت الجوال ونقلت الاسم فتحته حمدت ربها انه مفتوح:شكرا
ريمان:عفوا

تحت
الجد عبدالله:هايابنتي وش قلتي
دلال متلثمه:اللي تشوفه بس
الجد عبدالله:انا اضمنه لك انه مايسوي مثل قبل
دلال:اللي تشوفه يبه

الدوانية
جراح يكتب:اشتقت ل سلوم
ريان ياكل شبس:حتى انا اشتقت له
جراح:اي صح هو اتصل علي البارح قالي طيارته الساعه 12
ريان:حلو نروح ناخذه اجل
جراح:وقالي شي بعد
ريان:وش؟
جراح:كلام غريب انتبهو لكم زين لاتسرعون بالسياره ولاتتهاوشون مع احد ولاتطلعون بوقت متاخر
ريان ب استغراب:غريبة والله

المستشفى
الدكتورة:كم لك حامل؟
لوسي: 4شهور او5
الدكتورة:طيب اسمعي اللي فيك مو شي سهل
لوسي بخوف:وش قصدك؟؟؟؟
الدكتورة:....

بيت سعيد
فهد ياكل ووقف:يمه
روابي:هلا
فهد:انا ابي ادرس واشتغل
روابي:ليه قاصرك شي يعني؟
فهد:يمه انا ابي اتزوج
روابي:.....

بيت ام يوسف
ام يوسف:اشوفك منسدحه عسا ماشر؟
لارا بتعب:مافيه شي قالبه معدتي
ام يوسف:ليييييكون حامل بس؟
لارا:لا شكلي مخربطه بالاكل وبعدين وشفيها لوحملت؟
ام يوسف:بعد كلامك امس مابيك تحملين ولازم تتطلقين منها ب اسرع وقت
لارا:ماراح اتطلق منه وانا ابي احمل
ام يوسف بتهديد:لو حمللتي اوعرفت بس انك حامل ب حبسك هنا وماراح تطلعين وراح اعرف اتصرف بالجنين"صعدت فوق
لارا:الله يهديك بس
ام يوسف فوق تتصل على ولدها:هلا يوسف
يوسف:هلا
ام يوسف:اسمع لارا اختك احتمال حامل
يوسف بصدمة:وششششششششش؟؟لالا تحمل ولاشي
ام يوسف:انا اتوقع وهي تبيه بس انا هددتها قلت بحبسها عندي ومب اطلعها وابيك تتصرف لوصدق
يوسف بخبث:اذا حملت انا بتصرف بطريقتي بس حبسيها عندك وقتها
ام يوسف:طيب

بيت دلال
بعد م طلعو كلهم ريمان رجعت البيت مع ابوها نور دخلت حساب محمد وعرفت ان اللي شافته صديق محمد واسمه خالد ليان تلعب بالجوال ودخل ريان وجلس جنبهم رن تيلفون البيت
دلال,,الو وعليكم السلام,,مين,,اي هلا والله,,الحمدلله وانتي كيفك,,امري اذا اقدر,,اي حياكم الله ب انتظاركم,,يلا مع السلامه"قفلت
ليان لفت:منو هذي
دلال:هذي ام خالد
نور:اي خالد
دلال:صديق محمد ونواف
ريان:اي اي اعرفهههه انا
دلال:وش عرفك فيههه
ريان:شايفه اكثر من مره واخر مره شفته بملكة لورين كان بالحديقة واقف هو ومحمد
دلاال:اي زين
ليان انبسطت:بس ليه امه متصله هنا
دلال:بتزورنا بكرا عشان بتخطب
ريان:والله بلعب فيه لعب دامه نسيبي ههههههههههههههه

دلال قامت تسوي عشاء وليان ونور مبسوطططين كل وحده تفكر ان هي اللي بتنخطب,,ريان صعد بدل ومر على فهد وجراح وراحو للمطار

البحرين
يوسف:ها شقلت تجيب لي الشغله ذي
صاحبه:انت تدري ان هذا ممنوع من وين اجيبه لك
يوسف:تصرف ولك اللي تبي
صاحبه:بس انت تبي الولد
يوسف:ياحظي هذا مو ل جوان ل شخص ثاني جوان لسه على خطتنا ماتغيرت
صاحبه:طيب بس لازم تدفع تدري ان مو بس لي هالمره للي بيشتغلون معاي
يوسف:كم يعني ؟
صاحبه:5000
يوسف:الحين ماعندي الا2000 خذهم وبعدين اعطيك الباقي
صاحبه:ماشي

المطار
سالم وصل والكل راح له وسلم عليه وركبو السياره:اشتقت للشرقية
جراح:اجل هالمره لاتسافر
سالم:اي اكيد
جراح:نفسيتي كيف؟
سالم:ميه ميه لاتخاف
جراح:زين
ريان:ها تبون اوصلكم بيوتكم ولا
جراح:لا خذنا باسكن
فهد:م توقع فاتح
جراح:الا بس بسرعة قبل لايقفل
ريان:طيب

وصلو باسكن ونزلو يشترون كانو يضحكون ومبسوطيييين طلعو للشارع وتفرقو عن بعض ششششششششوي وجاهم صوت عالي"انتببببببببببببببببب� �ببببببببه"صقعت السياره ب ...

بيت رشآ
ابو رشآ:قومي رشآ غيري لبسك
ام رشآ:وين بتاخذها هالوقت؟
ابو رشآ:بنروح ل نايف ف مكان يلا بسرعه"طلع
ام رشآ:شكل خطتنا اضبطت
رشآ بخبث:ايهههه يلا بقوم البس
ام رشآ:كشخي سامعه
رشآ:من عيوني

صعدت فوق لبست بلوزه كت بيضاء وتنوره قصيرة رفعت شعرها حطت لها ميك اب خفيف رشت عطر ونزلت ركبت السياره وكانو ساكتين وصلو للمستشفى ووقف ابوها وهي استغربت
رشآ:ليه هنا نايف فيه شي مريض؟
ابو رشآ:نزلي وتعرفين
رشآ:طيب"دخلو المستشفى وراحو ل نايف
نايف:هلا عمي
ابو رشآ:هلافيك
رشآ ب جراءه:كيفك نايف
نايف:بخير
الممرضه طلعت:تفضلي رشآ
رشآ:ليه
الممرضه:دخلي وتعرفين

سحبها ابوها بالقوه ودخلها كانت موراضية يسحبون منها دم مسكوها الممرضات الباقيين والممرضه سحبت دم منها واخذته للمختبر وطلعت رشآ تطالع نايف بخبث وابوها يستنى ونايف
ينتظر شوي وجات الممرضه معاها ورقة التحليل
الممرضة:تحليل الانسه رشآ يثبت انها...

بيت نواف
ملاك طلعت من الغرفة عشان بتنزل تاخذ لها حليب سمعت نواف يكلم استغربت وراحت تسمع
نواف:ايه لاخلاص بكرا بجيبك لك المسدس مابي اتورط

نهاية البارت
لوسي وش فيها؟نايف وين بيروح؟وليه قال لها جمعي اهلك؟
رشا وخبثها!معقوله حامل؟ردة فعل روابي على كلام فهد؟
اسوم مين وبيكون لها دور ولالا؟خالد طلب ايد مين؟
مين ام محمد اللي اتصلت ل ام كيان معقولة عبير؟واذا عبير ليه عصبت على كيان؟
السيارة صدمت مين؟وبيموت ولالا؟نواف وقصته مع المسدس معقوله متورط ب شي؟
لارا حامل!واذا حامل امها واخوها وش بيسوون؟
خطط يوسف الخبيثه ل جوان ولارا؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-15, 02:07 AM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(21)

بيت مشعل
لولوه بعصبيه:بدررري من متى انادي عليك
كيان بخوف وشوي وتبكي:ماسمعت
لولوه هدت:تعالي جلسي ب اكلمك"جلسو
كيان:انا م سويت شي ترا
لولوه:وانا قلت سويتي شي سمعي انتي كبرتي والبنت لي كبرت مالها الا بيت زوجها
كيان:م فهمت؟
لولوه:اللي اتصلت من شوي هذي ام محمد ال*** متصله تخطبك لولدها وبيجون بكرا او اللي بعده عشان يشوفونك ويحددون موعد الملكة والتحاليل
قمر مصدومة:هو اسمه محمد وش يعني اسم ابوه جده
لولوه:محمد سعود عبدالله ال*** ها وش قلتي؟
كيان نزلت راسها:اللي تشوفونه"صعدت تركض والبنات وراها
افنان:هههههههههههه تستحي بعد
لولوه:الله يتمم على خير بس بعد لازم ابوها يدري
افنان:اي اكيد

فوق
نجود تضممممها:مبرررروك حبيبتي
كيان بخجل:اللله يبارك بك
قمر:الف الف مبروك يارب اشوف عيالك
كيان:ههههههههه م تزوجت بسم الله تونا تجيبين طاري العيال
قمر:حرام واحنا حطينا بذمتنا قلنا مو زين و و واثاريه يبي الرقم عشان يخطب
نجود:كيون لو الولد م يحبك م خطبك ترا لويلعب اول م حصل رقمك لعب عليك و و بس شكله متربي
قمر:اي والله

المستشفى
الدكتورة:طيب اسمعي اللي فيك مو شي سهل
لوسي بخوف:وش قصدك؟؟؟؟
الدكتورة:الرحم عندك منفتح
لوسي بصدمة:ها؟
الدكتوره:ايه ف ابي منك ماتتحركين ابد وتبقين منسدحة دايم واهتمي ب اكلك وسفر وطلعات ممنوع
لوسي:حاضر
الدكتورة تمد لها الورقة:هذي فيتامينات خذيهم ب انتظام وبالسلامه ان شاء الله
لوسي:الله يسلمك"خذت الورقة وطلعت كان مشعل ينتظرها صرفو الادوية وركبو السيارة
مشعل:عاجبك اللي صار هذا كله من اهمالك
لوسي:مشعل واللي يخليك سكر على الموضوع انا تعبانه ومافيني حيل
مشعل:خلاض بكيفك لما انصحك اصير عدوك يعني
لوسي:انا تعبانه الحين تشوف ان هذا وقت نقاش؟
مشعل:يعني متى اتناقش معاك مافي وقت الا هالوقت
لوسي:تحسسسني اني انا اللي م جلس بالبيت تصحى بدري تطلع ترجع العصر تحط راسك وتنام تريح تجلس تاكل وتطلع ثانيه وتجي متاخر وتنام"سكت مشعل وهي لفت للنافذه

بيت سعيد
فهد:يمه انا ابي اتزوج
روابي:نعم فهد انت توك صغير ليه هالمسؤوليه
فهد:لو احجزها على الاقل وبعدين نتزوج بعد سنه اوسنتين
روابي:انتظر وش اللي خليك مستعجل كذا
فهد:احبها
روابي:ومين ذي بالله
فهد:ريمان بنت عمي سعود
روابي بصدمة:ريمان
فهد:اي انا مابيها تروح مني
روابي:انت صاحي ولاخبل خليت البنات كلهم ورحت ل ريمان
فهد:وش فيها ريمان؟
روابي:انت م تشوف لبسها وتصرفاتها كانها ولد وبعدين لاتخاف ماراح تطير منك محد يبي وحده مثلها
فهد:يممممممه انا باخذها عشانها ولاعشان لبسها وبعيدن ريمان موكذا
روابي:انا غير هالحكي ماعندي م راح ازوجك الا لما تخلص دراستك الجامعية ووتتوظف
فهد رن جواله:هلا
ريان:فاضي؟
فهد:ايه ليه؟
ريان:بنروح المطار نستقبل سلوم تجي معانا
فهد:ايوا
ريان:خلاص انا بروح البيت اغير لبسي واجيك ماشي خلك جاهز
فهد:حاضر"قفل وقام لغرفته
روابي:الله يهديك بس تركت ليان ومارحت الا ل ريمان

عند(فهد,,ريان,,جراح,,سالم)
وصلو باسكن ونزلو يشترون كانو يضحكون ومبسوطيييين طلعو للشارع وتفرقو عن بعض ششششششششوي وجاهم صوت عالي"انتببببببببببببببببب� �ببببببببه"صقعت السياره ب
جراح صررررخ:سسسسسسالممممممم
ريان ركض وراح لهه:سالم قووووم سالم تكففففففى قوووووم
سالم يتكلم ويلفظ انفاسه الاخيره:ريان اتركك هالطريق وتوب ل ربكك انتبهو لكم وحافظو على صلاتكم"قفل عيونه
ريان يبكي ويهزه:قققووووووم لاتررررروححح لاترررروح
فهد تنزل دموعه ويتصل على الاسعاف:الو صاير حادث على طري ال***جنب باسكن لاتتاخررررروننن بسرعه"قفل
جراح ماسك دموعه بالقوة:قوووولهم لايتاخرون
فهد:ماراح يتاخرون

جاو الشرطة والاسعاف راعي السياره اللي صدم سالم كان واقف ينتظر جاء العسكري واخذه شالت الاسعاف سالم وركب معاه ريان وهو يبكي وجراح وفهد لاحقيينهم بالسياره وصلو للمستشفى
على طول دخلوه لغرفة العمليات والشباب برا ينتظرون ويبكون

الصوب الثاني من المستشفى
الممرضة:تحليل الانسه رشآ يثبت انها موحامل
نايف ابتسم واخذ الاوراق:مشكورة
ابو رشآ مسك رشآ وضربها ضرب:ماتستحين على وجهكككك فشلتينا فشلتيييينا
نايف:هدي ياعمي
ابو رشآ:انا اسف ياوليدي
نايف:انت مالك شغل بس طلب ابيك بكرا تجيبها بيت جد البنت عشان تقول كل شي
ابو رشآ ماسكها بقوة:سمعتي؟
رشآ تبكي ومقهورة:ايهه بس مو انا اللي سويت كل ذا بروحي ترا امكك شريكه معاي بكل شي وهي اللي جات وقالت لي من اول م خطبت لورين

كان نايف مصدوم هو يعرف ان امه خبيثه بس م توصل انها تخرب حياة ولدها طلع من المستشفى ركب سيارته وراح للبيت دخل غرفته وطلع شناط حط كل اغراضه بالشنط ماترك اي شي بالغرفة
نزل لقى امه موجوده
سلمى:ها على وين العزم
نايف:بروح اسكن مع ابوي انا اليوم عرفت انك ورا سالفة رشآ وحمالها
سلمى:ههههههه لاوح حبيبي هي يومين بس ولارا مب تتحملك وراح تجي هنا
نايف:كلن يرى الناس بعين طبعه"طلع من البيت
سلمى:هين ي لورين ولارا من الحين بيدتو تخططون اوريكم

بيت نواف
نواف:ايه لاخلاص بكرا بجيبك لك المسدس مابي اتورط,,اوك,,لاخلاص ماعدت استفيد منه الشخص اللي ابي احميه انحلت مشكلة,,اوك بكرا اجل"قفل
ملاك جات جنبه:ها حبيبي مانمت
نواف:اي كانت عندي شغله وخلصتها
ملاك:شصار على المسدس لسه بالبيت
نواف:ليه تسالين؟
ملاك:فضول فضول
نواف:بكرا بوديه وبعطيه صاحبه
ملاك:طيب

يوم ثاني(بيت دلال)
نور لبست فستان اكمام تايغر بني لي الركبه حطت مشبك صغير بشعرها رشت عطر حطت كحل اسود وروج خفيف,,ليان لبست بدي احمر فوقه قميص ابيض وبنطلون ابيض رشت عطر ورفعت شعرها حطت
كحل اسود وروج احمر,,نزلو ثنتينهم سوا سلمو على ام خالد وجلسو
دلال تاشر على نور:هذي بنت زوجي نور وذي"تاشر على ليان:وهذي بنتي ليان
ام خالد:الله يخليهم لك انتي عارفه سبب زيارتي اليوم
دلال:اي واحنا نتشرف فيكم
ام خالد:حبيبتي والله احنا جايين نطلب يد بنيتكم نور لولدنا خالد"ليان انصدمت وانقهرت حيل ونور ابتسمت ونزلت راسها
دلال:والله لنا الشرف بس تدرين لازم راي ابوها واخوانها وبالاول والاخير الراي لها
ام خالد:على خير"وقفت:يلا انشوفكم ان شاء الله بعد الموافقه
دلال وقفت:تو بدري ليه قمتي
ام خالد:تدرين بعد عندي اشغال ان شاء الله اجي مره ثانيه
دلال:حياك الله حبيبتي في اي وقت"طلعت
ليان بقهر:انا صاعده غرفتي
دلال:جهزي اجل عشان نروح بيت جدك عبدالله

المستشفى
الدكتور طلع:انتو اهله؟
ريان:لا اصحابه اهله مسافرين هو وشفيه؟
الدكتور:سوينا اللي علينا بس
ريان بعصبية:بس شنوووووو قول؟
الدكتور:عظم الله اجرركم
ريان يبكي:لامممممسنحيل سالم بخيييير انت قاعد تكذبببب تكذب
الدكتور:لاحول ولاقوة الله بالله
ريان يبكي حيل:سالممم بيرجع معانا صح فهد صح
جراح يحضنه:الله يخليك هدي مايسوي اللي تسويه بنفسك
ريان يدوخ:سسسس"اغمى علييهه
فهد:ريييييييييييييييييييي� �يييان
الدكتور ينادي:تعالي بسررررعه خذيه للغرفة

جات الممرضه وخذت ريان للغرفة دخل الدكتور عطاه مهدي وطلع فهد جالس جنب ريان وماسك يده يبكي وجراح واقف عند الباب وماسك دموعه بالقوة
جراح:روح البيت عشان تطمن اهلك عليكم
فهد:مستحيل اروح وريان كذا
جراح:لاتخاف عليه مثل م سمعت هذا اللي صار له من الصدمة انهيار عصبي ف يلا روح
فهد:ماراح ارجع بنتظره يصحى
جراح بقلة صبر:انا بكون معاه بس لازم تخبر اهلك وتطمنهم عليكم يلاقوم
قهد مسح دموعه وقام:انتبه له واذا صار شي اتصل علي طيب؟
جراح:ان شاء الله "يعطيه مفتاح السيارة:انتبه بالطريق لاتسرع
فهد خذ المفتاح:طيب يلا مع السلامه"طلع
جراح تنزل دموعه:الله يرحمكك

بيت الجد عبدالله
لورين لابسه بلوزه كت بيضاء ورابطتها من تحت وتنورة قصيرة برتقالية وفاتحه شعرها,,ريمان لابسه بلوزه اكمام صفراء فوقها كاب اسود وبنطلون اسود وشعرها مرفوع,,نور لابسه بلوزة
كت بيضاء فوقها قميص وردي وبنطلون جينز,,ليان لابسه بلوزة كت سودا فيها فيونكا من فوق وبنطلون اسود وشعرها مفتوح,,ملاك لابسه فستان ملون اكمام وقصير لي الفخذ وشعرها مرفوع
الجدة نوره:هو م قالك وش يبي؟
لورين:لام قال بس قال جمعيهم
الجدة نوره:ان شاء الله خير
لورين:ان شاء الله
دلال:اي صح قبل مانجي جات ام خالد صديق محمد ونواف طلبت يد نور
ملاك قامت وضمت نور:مبببرررروك
نور:الله يبارك بك"الكل يبارك لها وليان ساكته ومقهورة
ريمان حست عليها:بنت وش فيك
ليان:وش فيني يعني؟
ريمان:كانك موفرحانه
ليان:لا ليه مافرح بس ياليتها ترجع الاحساء وتفكنا"قامت للمطبخ
لورين افتحت الواتس:روحو نادو جدي وعمامي
الجدة نورة وقفت:انا بروح اناديهم"راحت المجلس
عبير:الا ريان وفهد هنا
دلال:لا انا ريان اكيد مع ربعه
روابي:وانا بعد ماشفته اي صح احتمال نخطب له وحده حلوة وكيوت هو طالب"تخز ريمان
ريمان بداخلها:وش قصدها ذي؟
عبير:موكانه صغير على الزواج
روابي:ايه بس هو شارط ان احجزها من الحين بس مومن العيلة"تناظر ريمان ريمان ماهتمت ولعبت بفونها
عبير:وانا بعد كلمت اهل كيان وبنروح لهم بكرا
دلال:الله يسهل ان شاء الله

لبسو عبايتهم وتلثمو جاء الجد عبدالله وسعد وسعود وسعيد ومحمد ونواف وجلسو ينتظرون رن الجوال وقامت لورين افتحت الباب ودخل نايف
نايف:مساء الخير
الكل:مساء النور
الجد عبدالله:حياك
نايف:الله يحيك لا بس حبيت اقولكم شغله
الجد عبدالله:وش صاير
نايف لف للباب:تفضل
ابو رشآ دخل وهو ماسك بنته:السلام عليكم"الكل استغرب ورد السلام
الجد عبدالله:منو هذا؟
نايف:هذا ابو رشآ البنت اللي جات الملكة وقالت للورين انها حامل
ابو رشآ:انا اسف والله امسحهوا بوجهي
الجدة نوره وقفت:وش تعتذر عليه بنتك بغت تخرب ملكة بنتي
ابو رشآ:انا والله لو ادري عن هالشي كان ذبحتها هذي التحاليل"مدهم للجد عبدالله
الجد عبدالله فتح الورقة:فعلا موحامل
رشآ بهمس وحقد قوي:انا اسفه لورين
لورين ب ابتسامة انتصار:عادي المهم نايف صار زوجي

الكل انبسط وقتها رشآ طلعت وهي مقهورة وتفكر بخطة تنهي حياة لورين لورين طلعت مع نايف ركبو السيارة وراحو ل بيت نزلت لورين وهي مستغربة وهو يبتسم
لورين:من بيته ذا؟
نايف:بيتنا اشتريته اليوم
لورين ابتسمت:صدق؟
نايف:ايه خلينا ندخل نشوفه
لورين:يلا

البيت كان كذا
https://alamer-gtc.com/products/Garde..._m254031c8.jpg
https://forums.mn66.com/uploads/11-20...06_mn66com.gif
الصاله اللي تحت كذا
https://www.mexatk.com//HLIC/ff475dbb...78b0dbd9f0.jpg
الصاله اللي فوق
https://www.al-7up.com/vb/imgcache/2/211576love.jpg
مجلس الحريم
https://img.5jle.com/uploadcenter/upl...1365060426.jpg
مجلس الرجال
https://www.albeet.com/image.php?widt...beca5c9655.jpg
الحمامات_وانتو بكرامة اللي جنب المجالس واللي تحت
https://img.khleeg.com/imgcache/2013/05/53788.jpg
https://www.hayah.cc/forum/imgcache/85161.png
https://www.almstba.com/vb/imgcache/a...815580_271.jpg
المطبخ
https://forums.7obek-m.com/pic/img_1356471702_224.png
المطبخ الصغير بالطابق الثاني
https://www.almrsal.com/wp-content/up...-nhien-041.jpg
غرفة لورين,,نايف
https://bo7.net/images/5/ea9a3b297f4d...5d87095365.jpg
حمام الغرفة_وانتو بكرامة
https://img.al-wlid.com/imgcache/300780.jpg
غرفة الخدامة
https://elbanota.com/wp-content/uploa...ic_bedroom.jpg
الحمام وانتو بكرامة
https://img.khleeg.com/imgcache/2013/11/217901.jpg
وفي غرف زيادة بعد
لورين لفت ل نايف:حبيبي هالبيت كبير
نايف حط يدينه وراها:تستاهلين اكثر
لورين خجلت ونزلت راسها:بس احنا اثنين يعني ماله داعي
نايف:الحين اثنين بعدين العيال ولاناسية
لورين:لاموناسية
نايف:طيب خلينا نطلع انا حاجز بالمطعم
لورين:طيب حبيبي

بيت مشعل
لوسي منسدحة:وين بتروح
مشعل:عندي اجتماع بعد م اخلص بمر الشباب
لوسي:وبس هذا حالنا ووضعنا طيب لي متى بنبقى كذا قولي
مشعل:اجلي الموضوع بعدين نتكلم ففيه
لوسي:بعديننننن متتتى؟انت تجي تعبان وتنامممم متى اقدر احاكيك
مشعل:يعني لازم تفتحين هالموضوع
لوسي:معصب لان معاي حق صح؟؟هذا قبل ل اولد انت كذا كيف يعني بعدين مع عيالككك ماتوقع بيشوفونك
مشعل:سكري السالفة مابي اهاوشك وانتي تعبانه
لوسي:لاتكفى عصب وهاوش اشوف انت لو صدق اهمك مومن جينا للسعودية هاملني انا سكت اكثر من مره بس الموضوع زاد عن حده اذا بقيت كذا انا بروح بيت خديجة وبتركك البيت باللي فيه
مشعل:اوهههه"طلع وصفع بالباب
لوسي تبكي:الله يصبرني

غرفة البنات
قمر دخلت هجوم:افنان لوسي تبكي
افنان:ليه وش صاير؟
قمر:مدري انا كنت بروح ل امي وسمعت صوت صراخهم وبعدين مشعل طلع وهي جالسه تبكي
افنان:يالله ساعديني اقوم اشوف شفيها
قمر:طيب"مسكتها من يدها وقومتها وراحو لغرفة لوسي وطقو الباب
لوسي مسحت دموعها وعدلت صوتها:تفضل
افنان دخلت وراحت جنبها:وش فيك وش اللي صار
لوسي:م صار شي خلاف عادي
افنان:خلاف عادي وصوتكم لي برا وش صار
لوسي:وش اقولك بي
افنان حست بالم:اهههههه
قمر:وووش فيكك
افنان:اخخخ شكلي بولدد اهههه
قمر تصارخ:يييييييمه يمهههه
زوجة سلطان جات:وش اللي صاير؟
افنان:اخخخخ شكلي بولددد
زوجة سلطان:روحي بسرعه قولي للسواق
قمر:طيب"نزلت تركض
زوجة سلطان ساعدتها وقومتها:تحملي شوي حبيبتي
لوسي بعدت اللحاف:انا بجي معاكم
زوجة سلطان:لاحبيبتي انتي لاتتحركين احنا بس نوصل بنقولك
لوسي:طيب طمنوني لاتنسوون

بيت دلال
قال ل اهله انه صاحبه مات كان منسدح بغرفته لايكلم احد ولااكل شي ولاشرب شي رن جواله ب اسم(الحب)تضايق كثير وقفل الجوال واتصل على فهد
ريان بصوت تعبان:الو
فهد:الو ريون وش فيه صوتك كذا؟
ريان:تعبان حيل تعال لي البيت
فهد:طيب حبيبي الحين بجيك
ريان:انتظرك"قفل ودخلت امه عليه
دلال:كيفك الحين؟
ريان:الحمدلله
دلال:تبي اجيب لك اكل
ريان:مالي نفس
دلال:حبيبي انت من البارح لي اليوم م كلت شي لازم تاكل
ريان:يمه لاتغصبيني على شي
دلال:طيب بس حبيت اقولك ان خالد خطب نور وهي وافقت
ريان:الله يوفقهم
دلال:طيب انا بنزل اذا تبي شي نادني
ريان:حاضر

دلال سكرت الباب عليه ونزلت ريان انسدح وغمض بتعب دلال نزلت تكلم ام خالد نور مستانسه وجالسه على السناب وليان مقهورة وتكلم اسوم بالبي بي رن الجرس قفلت دلال وافتحت
دلال:هلافهد
فهد:هلاخالتي كيفك
دلال:الحمدلله
فهد:ممكن اشوف ريان
دلال:اي بس دقيقة"لفت للبنات:دخلو المطبخ فهد بيدخل "دخلو ودخل فهد
فهد:يلا عن اذنك
دلال:فهد ابيك تكلمه عشان ياكل من البارحه ماكل شي وحابس روحه بغرفته
فهد:لاتحاتين الحين بكلمه وبقنعه
دلال:م تقصر

بيت سعود
عبير وسعود ومحمد يسولفون,,لورين تشوف الصور بالانستقرام وتكلم نايف بالواتس,,ريمان متضايقة وداخله على الواتس تدردش مع صاحباتها
عبير:بس كانها اصغر منك بكثير
سعود:ليه كم عمرها
عبير:اذا ماخب ظني 18
محمد:اي عادي مافيها شي
سعود:اذا الولد يبيها عادي
عبير:خلاص بكرا ان شاء الله نروح لهم
سعود لف على لورين:متى الزواج ماحددتو؟
لورين:لالسه بس هو اشترى البيت شفته اليوم
محمد:زين يعني
لورين:كبير مررره انا مدري كيف بسكن فيه
عبير:تتعودين بعدين
لورين:اي حتى هو قال كذا
*محادثة واتس*
فهود:طيب قولي وش اللي صار؟
ريمان:م صار شي بس مابي احاكيك ولاابيك تتصل علي وامسح رقمي
فهود:ماراح اسوي ولا اي شي الا لما تقولين السبب
ريمان:م يحتاج انا عرفت من امك انكك بتتزوج وبتحجز لك وحده من برا العيلههه
فهود:وووووووووووووش*فيس معصب*انا قلت لها تخطبككككك انتي مو وحده ثانيه
ريمان:*فيس مصدوم**فيس خجل*

بيت دحام(2)
قامت بتعب وغسلت وجهها لبست بلوزة وردية كت وبرمودا ابيض وشعرها مفتوح حطت كحل اسود وروج وردي رفعت شعرها ولبست العباية والشيلة وخذت الشنطه ونزلت
نايف:ها نروح؟
لارا:ايه يلا"ركبو السياره ووصلو المستشفى خذو تحاليل ودخلو للدكتور
الدكتور:انتو توكم متزوجين
لارا ماسكه ضحكتها:هذا مو زوجي
الدكتور:اخوك؟
نايف:زوجة ابوي ف احكي وش فيها؟
الدكتور:الف مبروكك راح يصير عندك ي اخ ي اخت
نايف ابتسم ولف ل لارا:مبروووك
لارا:الله يبارك فيك"طلعو للسيارة وعطت اوراق التحاليل ل نايف
نايف:ليه؟
لارا:بس ابيهم يكونون عندك ومابي اي احد يدري بس انت وابوك حتى لورين لاتدري
نايف يحط الاوراق ب درج السيارة ويحرك:ودي افهم ليه
لارا:لاني بكون بخطر وقتها
نايف:قولي لي
لارا:مو وقتها الحين بعدين افهمك كل شي"وقفت ونزلت بيت امها ودخلت
ام يوسف:ها اشوفك هنا
لارا:اي طفشت لوحدي قلت ل نايف يجيبني
ام يوسف:ليه وينه زوجك
لارا:مشغول عنده اجتماع
ام يوسف:رحتي للمستشفى
لارا:ايه
ام يوسف:وش طلع
لارا:مثل م قلت لك مافيه حمل معدتي بس
ام يوسف:اي اشوا
لارا:ولدك وينه م رجع؟
ام يوسف:الا اليوم
لارا:اي قربت ولادة زوجته
ام يوسف:الله يسهل على خير

بيت يوسف
جوان:وشو؟؟
يوسف:ايه بنروح نخيم كم يوم
جوان:بس ولادتي قربت
يوسف:جونا يبي له وقت كلها يومين وبنرجع
جوان:زين بس وين المكان
يوسف:تعالي جلسي وشوفي
جوان جلست:ها وريني
يوسف يفتح الايباد على الصور:شوفي
https://v.3bir.net/web/a/26019_11186666339.jpg هنا
جوان:بس هذا كثير بعيد
يوسف:المهم نرتاح مومهم قريب او بعيد
جوان:طيب

المستشفى
الدكتور طلع:مبروك جابت بنوتهه
قمر:الله يبارك فيك نقدر نشوفها
الدكتور:اي الحين بننزلها الغرفة
قمر:طيب"نزلوها وراحو لها قمر دخلت هجوم:الحمدلله على السلامه
كيان:الحمدلله على السلامه"الكل سلم عليها
افنان:وينها امي؟
نجود:اتصلت عليها قالت شوي وبتجي
افنان:مشكورة خالتي
زوجة سلطان:ولو م سويت شي
الممرضه دخلت ومعاها البنت:الحمدلله على سلامتك
افنان تاخذها بشويش وتسمي:الله يسلمك"طلعت الممرضة
قمر:عمري كيوتههه
نجود:وش بتسمينها
افنان:كيان
كيان لفت وهي تضحك:اللللللله سممممميتي
قمر:اي تحبينها اكثر
افنان:لاوالله بس انا من زمان خاطري اسميها كذا
زوجة سلطان:يمكن زوجك مايوافق
افنان:لايدري
كيان تقرب وتبوس كيان الصغيرة:ماشاء الله تهبل سميتي
نجود:اي الحين كيان بتشوف نفسها زورد
كيان:هههههههههههههههههه

بيت دلال
ليان لبست بلوزه ورديه اكمام عند من قدام رسمات ورود عدلت الكلر حق البلوزة ولبست تنورة قصيرة لي الفخذ وتركت شعرها مفتوح حطت كحل اسود وروج وردي فاتح طق الباب عليها
ليان:تفضل
نور فتحت الباب ودخلت:بتطلعين
ليان بدون نفس:ايوابطلع
نور:وش فيك من يوم خطبني خالد وانتي مالك خلقي
ليان بنفس النبرة:مافيني شي "ترش عطر وتلبس عبايتها
نور:بتروحين ل ريمون؟
ليان:لا بروح ل صاحبي اقصد صاحبتي اسوم
نور:طيب
ليان:يلا سلام

طلعت وهي مقهورة ركبت السياره وهي تدعي على نور اللي خذت حبيبها منها,,نور مستغربة من تصرفات ليان معاها بس سكتت وماقالت ل حد,,ليان وصلت للمطعم دخلت وسلمت على اسوم وجلست
اسوم:ها وش اطلب لك؟
ليان:بكيفك عادي
اسوم:اكسيوزمي
النادل:وش طلبك
اسوم:عصير فراولة وقهوة
النادل:طيب"مشى
ليان تطالع المكان:حلو هالمطعم
اسوم:اي انا دايم اجي فيه
ليان:حلو
النادل جاء حط العصير والقهوة:عافيه عليكم"مشى
اسوم تفتح شنطتها وتطلع زقارة وتدخن:تبين؟
ليان مصدومة:لاطبعا انتي تدخنين؟
اسوم:ايه ليه مستغربة
ليان:لاعادي"تشرب العصير
اسوم:وش رايك بكرا تجين بيتنا
ليان بخوف:ليه
اسوم مقدرت تمسك ضحكتها:هههههههههههههه خايفه مني تراني اللي احبهم ماضرهم
ليان:لا موعلى بس استغربت
اسوم تشرب القهوة:شكلك بتبقين مصدومة اكثر
ليان:لا بس لان اشياء واجد بوقت واحد
اسوم:تتعودين بعدين
ليان:طيب

اسوم:18سنه كل شي عندها عادي وصح راعية مشاكل تدخن هي وحيدة اهلها بس امها وابوها دايم هاملينها ابوها بالسفرات وامها بالعزايم هي فيها عربجة او بالاصح مسترجلة فيها
حنية الدنيا بس ماتحب تبينها لاحد دايم تقول انا قوية(طولها متوسط ونحيفة بيضاء شعرها منحوت لي تحت اذنها لونه اسود عيونها لونهم بني خشمها نحيف وشفايفها وردية وخارمة اذنها
كلها

مكتب حسام
حسام كان مشغول بالاوراق صارت الساعه11 والكل طلع ماغير هو انفتح الباب فجاة لقى نيرمين داخلة لابسع فستان احمر كت وسيع بين الصدر وقصير لي ربع الفخذ تاركه شعرها مفتوح
حاطه كحل اسود وروج احمر وعطرها يشمه من بعيد
حسام رفع راسه وبلع ريقة:نيرمين
نيرمين بخبث وبدلع:ممكن اجلس
حسام منبهر فيها:اي حياك حياك
نيرمين جلست وحطت رجل على رجل:كيفك وكيفها خديجة
حسام:بخير بخير
نيرمين طالعت الجاكيت الابيض اللي على الكرسي:ممكن تجيب لي موية
حسام:اي اي اكيد حاضر"طلع
نيرمين قامت بسرعه اخذت الروج حطت بكلر القميص ورشت شوي من عطرها وجلست دخل عطاها الموية:مشكور"شربت
حسام:وش جابك
نيرمين:ابي اشتغل بفرع النساء اللي هنا اظن ماعندك مانع
حسام:ايه اكيد تعالي بكرا واستملي شغلك
نيرمين:طيب"طلعت وهو متنح

يوم ثاني(بيت دلال)
نواف دخل على اخوه شافه توه مخلص صلاة:تقبل الله
ريان:منا ومنك صالح الاعمال
نواف جلس جنبه:ريان حبيبي م يصير ماتاكل انت كذا تعاقب نفسك
ريان:والله مالي نفس
نواف:انت تحب سالم صح
ريان:ايه
نواف:لو كان موجود ماراح يرضى يشوفك كذا لازم تاكل وتهتم بنفسك عشان يرتاح ب قبره وادعي له بعد
ريان:ان شاء الله
نواف:تبي السنه ناخذ حجه عنه؟
ريان:اتمنى
دلال دخلت:ها نواف عندنا اليوم
نواف:اي خلصت شغل وجيت
دلال:اي زين بنزل اجهز لان بيجون خطبة رسمية ل نور اليوم"توها بتطلع
ريان:يمه خلي الخدامة تصعد لي اكل
دلال انبسطت:من عيوني"طلعت
نواف:اي كذا ريان مو من شوي

تحت
ليان:يمه عاد ماراح اطول
دلال:كيف بتروحين والناس اللي بتجي ل خطبة اختك
ليان بقهر وبداخلها:عساها ماتمم
دلال:مافي روحه
ليان:ماراح اطول تكفين
دلال:لا قلت تبين روحي العصر موبالليل"لفت للخدامة:هذي السم للحشرات حطيه بالزباله طيب وصعدي قهوة ل نور
الخدامة:طيب ماما

رمت علبة السم بالزباله وعملت القهوة وطلعت دلال فوق ليان راحت بشويش طلعت السم وخبته ببنطلونها وابتسمت بقهر وخبث

الشركة
حسام:حبيبي انتي قلتي لاتتصل لان بكرا زواجنا
خديجة:يعني مافي اي شي شاغلك
حسام:لا ابد
خديجة:طيب لازم اقفل مقدر اطول
حسام:اوك

قفل منها وجاها مسج من نيرمين*تعال المصنع* قفل جواله حطه على الكومدينة ونزل للمصنع فتح الباب لقاها واقفه لابسه قميص كت ابيض ولي ربع الفخذ شعرها مفتوح بدون م يحس قفل
الباب وقرب منها و***************

عند يوسف
جهزو من البارحه وركبو السيارة كانت جوان نايمه طول الطريق ويوسف يطالعها بخبث سحب فونها وجلس يلعب فيه لما خلص شحنه حطه بشنطتها وصلو صحاها ونزلو دخلو داخل المخيم
جوان:يوه نسيت م تصلت بامي"رفعت جوالها:فاضي شحنه
يوسف:وانا بعد طافي لاتخافين انا قلت لها
جوان:اي زين حرام تحاتيني
يوسف حس جيبه يهز:انا بطلع اقرب السياره
جوان:اوك
يوسف:لاتطلعين"طلع وراح للسياره ركب ورد:هلا يمه
ام يوسف:انا اكتشفت ان اختك حاممممممل
يوسف:مثل م توقعت سمعيني زين خليها تجيك البيت وبعدين نفذي الخطة
ام يوسف:وانت وين حاطهم؟
يوسف:اممم بالدرج اللي عند سريري
ام يوسف:طيب"قفلت وقرب السياره ونزل ل جوان

بيت دحام(2)
لارا ردت على الجوال:هلا
ام يوسف تسوي روحها تعبانه:يمه تعالي لي
لارا بخوف:وش بك
ام يوسف:تتت تعبانه
لارا:طيب طيب انا الحين بجيك

قفلت منها وقامت لبست بلوزة كت ودرية قصيرة لي فوق البطن بشوي وشورت ابيض رفعت شعرها لبست عبايتها والشيلة وطلعت تركض ركبت مع السواق ووصلت نزلت بسرعه فصخت عبايتها م لقت
امها بالصاله دخلت غرفة امها لقتها ظلمه حست باحد مسك بطنها من ورا
ام يوسف:قلت لك لاتحملين بس ماسمعتي الكلام

نهاية البارت
لوسي ومشعل هل هذي بتكون نهايتهم؟؟اسوم؟
ليان وش ناويه عليه؟؟روابي بتوافق على ريمان ولا بتسوي اللي براسها؟
زواج خديجة وحسام؟ريان بعد ما مات سالم بيترك الطريق اللي ماشي فيه؟
يوسف وش ناوي على جوان؟ام يوسف وش بتسوي ل لارا؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-15, 02:16 AM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(22)

بيت دلال
ليان حطت السم بقهوة نور وصعدت غرفتها لبست بنطلون تايغر اسود وبلوزه اكمام بيضاء تركت شعرها مفتوح حطت كحل وروج بني رشت عطر ولبست عبايتها وطلعت من الغرفه لقت الخدامة دخلت
القهوة ل نور ابتسمت بخبث وطلعت
عند نور
دخلت لها الخدامة القهوة وطلعت جلست على السرير خذت جوالها بيد والقهوة بيد كانت تقرا رسايل الواتس توها بتشرب القهوة بس فتحت مقطع يخرع صرخت وانكب القهوة على بجامتها
نور تتافف:ياربي مو وقتك

قامت خلعت البجامة لبست بلوزه اكمام سوداء وتنورة منفوشه قصيرة لونها بني ولان شعرها قصير ف تركتها مفتوح لبست كعب حطت كحل وروج خفيف رشت عطر ونزلت تسوي قهوة لها ركبتها على
النار ودخل ريان
ريان يطالعها ويصفر:انا مقدررر كذا اموت عليكك
نور لفت عليه:هههههههههه مولهدرجة لاتبالغ
ريان:لهدرجة ونص لو انا من خالد اخذك من الليله
نور:يمه منكك ماتبطل سوالفك
ريان:هههههههههه"جلس على الكرسي:دام انه خالد بيصير نسيبي الله يعينه علي
نور جلست:حرام عليك
ريان:من الحين تدافعين عنه اشوف تراني اخوك ها
نور:على راسي والله قولي كيف صرت؟
ريان:الحمدلله بعد كلام نواف وفهد انا بخير
نور:الحمدلله"قامت وقفت وصبت القهوة بالكوب
ريان:معاك سوي لي
نور تصب له بالكوب وتمده له:احس خايفة
ريان خذ الكوب وانفجر ضحك:ههههههههههههههههههههه لالامقدر كذا انا مقدر
نور:سخيف"طلعت وطلع وراها وهو يضحك
سعد دخل البيت:مساء الخير"للمعلومية هو رجع ل دلال من فترة بس سافر عشان يخلص شغله
ريان:مساء النور
نور:ريان انا بصعد اذا تبيني الحقني"صعدت فوق

بيت اسوم
كان شكله كذا
https://www.hayah.cc/forum/hayahimgca...73657hayah.jpg
https://www.lakii.com/vb/attachments/...023ee8e4cc.jpg
غرفة اسوم
https://img.khleeg.com/imgcache/2014/04/294961.jpg
الحمام وانتو بكرامة
https://vb.almstba.co/imgcache/almstb...453876_432.jpg
اسوم كانت لابسه بلوزة رماديه نص كم عليها رسمة جماجم فوقها كاب اسود وبنطلون جينز اسود كانو جالسيين بالصاله يسولفون ويضحكون وياكلون
اسوم:ليه ماجبتي معاك ريمان
ليان:بس انا مابيها تدري اني اكلمك تعرفينها معقدة وبتسوي من الحبة قبه
اسوم:لهدرجة انا سيء بنظرها
ليان:لا موسيء بس هي كذا
اسوم:وش رايك نقوم الغرفة عشان نشوف فلم؟
ليان:ايه يلا"مسكت يدها وصعدو للغرفة
اسوم:حياك ف غرفتي المتواضعة
ليان ابتسمت:حلوه حيل غرفتك بس ليه سودا
اسوم:اعشق هاللون انا
ليان:طيب
اسوم:تبين اكشن ولادراما ولا رعب
ليان:اللي تحطه عادي
اسوم:اجل بحط لنا رعب
ليان:اوك

بيت ام يوسف
لارا ووصلت نزلت بسرعه فصخت عبايتها م لقت امها بالصاله دخلت غرفة امها لقتها ظلمه حست باحد مسك بطنها من ورا
ام يوسف:قلت لك لاتحملين بس ماسمعتي الكلام
لارا تتحرك:وانتي وش عرفك
ام يوسف:شفت الفيتامينات بشنطتكك
لارا:محد راح يقدر ينزلههه هذا ولدي وولد دحامممم مستحيل اخليكم تقربون منه
ام يوسف:صدق انك وقحه

عطتها كف قوي لارا طاحت من طولها سحبتها ام يوسف وجلستها على الكرسي وربطت ايديها جابت مغذي انصدمت لارا ركبته بيد لارا وجابت ابره اغرزتها بالمغذي
ام يوسف:هي ثواني بس وراح ينزل الهم اللي ف بطنكك

لارا تحركت حيل طاح الكرسي والمغذي والابره طاحت على الارض ام يوسف قربت عشان تعدلها بس لارا حركت رجولها وبعدت الكرسي وفجاه جاهم صوت شخص
نايف:لاررررررررررررا
ام يوسف لفت بصدمة:نايف
نايف:اي نايف "بعدها بخفيف وراح ل عند لارا وفتح يدينها
ام يوسف:انت مو من حقك تسوي كذا هذي بنتي وبكيفي
نايف:واللي ف بطن بنتك اخوي وماراح اسمح لك تاذينه
لارا وقفت:بطلع البس عبايتي"طلعت بسرعه للصاله
نايف:سمعيني انا محترمك لان كبيرة بالسن ومابي اغلط عليك بس صدقيني لوابي ارفع قضية عليك بتهمة قتل طفل "طلع لقى لارا لابسه
لارا:مشكور
نايف:انا م سويت الا واجبي
لارا:انت وش عرفك اني هنا

نرجع لي ورا شوي
الشركة
دحام:وشششش نزلت عند امها
السواق:اي بابا
دحام:طيب"قفل بسرعه واتصل ل نايف
نايف:هلايبه
دحام:انت وين بسرعة
نايف:بالطريق رايح ل عند لورين
دحام:روح بسسسرعة ل بيت ام يوسف لارا هناككك وامها اكيد بتسوي شي
نايف:طيب لاتخاف اصلا انا قريب من بيتهم يلاباي"قفل
دحام يطالع الساعه:لازم احضر الاجتماع الحين قبل لا اتاخر

بيت مشعل
كيان لابسه فستان وردي اكمام من فوق عند الكتف فيونكا وعند البطن حزام اسود عريض تركت شعرها مفتوح حطت كحل اسود وروج وردي ورشت عطر,,قمر لابسه بلوزه كت بيضا فوقها قميص بيج
والاكمام مزخرفه وبنطلون جينز ورفعت شعرها حطت كحل ابيض وروج احمر ورشت عطر,,نجود لابسه بلوزة اكمام لونها تركواز وشوي وسيعة وبنطلون جينز وتركت شعرها مفتوح حطت كحل ازرق وروج
وردي خفيف ورشت عطر,,لوسي لابسه بلوزه اكمام وسيعة وبنطلون اسود ورافعه شعرها وحاطه ميك اب خفيف ورشت عطر

نزلو كلهم مع بعض سلمو وجلسو الجدة نوره ماشالت عينها عن كيان وكيان مستحيه ومنزله راسها والبنات جنبها يتهامسون بخفيف وعبير تتكلم مع ام كيان
عبير:ماشاء الله بنتك مثل فلقة القمر
لولوه:م تقصرين حبيبتي
عبير:وهذي بنيتكم بعد"تاشر على لوسي
لولوه:لاهذي زوجة مشعل ولد عم كيان
عبير:الله يحفظك ويسهل لك ولادتك
لوسي:تسلمين
عبير:انتي عارفه ان اليوم جيتنا بعد موافقة كيان على محمد
لولوه:اي واحنا نتشرف فيكم
عبير:الولد طالب يشوف البنت نظرة شرعية قبل التحاليل
لولوه:اكيد هذا من حقه"رن جوالها وردت:الو,,اي اوك,,سلام"قفلت:هذا ابو كيان محمد ينتظر بالمجلس
الجدة نوره وقفت:انا بروح مع كيان
كيان بهمس:طيب"لبست عبايتها والشيله وراحو للمجلس دخلت وهي منزله راسها وهو يناظر فيها ومبتسم حست ب احراج وطلعت وهو مفهي
الجدة نوره لفت عليه:خلف الله على عقلك تنحت بالبنت اشوف
محمد:هههههههههههه اي لازم يلا يقولكم ابوي اجهزو بنروح
الجدة نوره:طيب

بيت سعود
لورين كانت نايمه وريمان جالسه لوحدها وطفشانه اتصلت على ليان بس ماردت تافففت وسكرت الجوال
ريمان:هذي من شاغلها عني بفهم بس"رن جوالها وردت:هلا
فهد:هلافيك وش فيك
ريمان:طفشانه
فهد:قومي نطلع طيب
ريمان:هالوقت؟
فهد:اي وش فيها
ريمان:مافيها شي بس "دخل ابوها ومحمد وعبير توترت:اي حبيبتي بعدين اكلمك
فهد تفهم الوضع:طيب "قفل
عبير:اشوفك جالسه لوحدك
ريمان:اي لورين نامت انتو وو ش صار عليكم
عبير:التحاليل بكرا
محمد:يلا انا بصعد اريح
سعود:لاتنسى بكرا اجتماعنا مع شركة دحام
محمد:موناسي ان شاء الله قبل 9 اكون موجود"صعد
عبير:وانا بعد لازم اصعد انام بكرا لازم اداوم بدري بتجي الموجهه للفصل اللي ادرس فيه"صعدت
سعود:وانتي ماوراك مدرسه؟
ريمان:الا
سعود:اجل وش مجلسك تحركي قومي
ريمان:حاضر "صعدت وصعد وراها

بيت دلال
وصلت ليان وشافت اهل خالد طالعييين مستعجلين ابتسمت بخبث ودخلت البيت توقعت ان نور تسمممت ومااتتت دخلت من الباب لقت دلال تشيل الصحون ونور صعدت فوق انقهرت
دلال لفت:بدري مو انا قلت لك تعالي بدري
ليان:وش اسوي شفنا فلم تاخرنا
دلال:طيب صعدي روحي ل اختك واعتذري لها
ليان بتضجر:طيب"صعدت وطقت الباب
نور تعدل بجامتها:ادخل
ليان دخلت:ممكن اكلمك شوي
نور:ايه
ليان:انا اسفه لاني ماجيت
نور:لاحبيبتي عادي بعدين انتي مع صديقتك واكيد اخذكم الوقت
ليان ابتسمت:ايه يلا تصبحين على خير
نور:وانتي من اهله

يوم ثاني(المدرسة)
ليان كانت بالمغاسل عامله شعرها ذيل الحصان حطت كحل اسود ومرطب رشت عطر توها بتطلع ودخلت
أسوم:صباح الخير
ليان:صباح النور
أسوم:كيفك بعد سهرة امس
ليان:الحمدلله صحيح اكلت زفه من امي محترمة
أسوم:اسف م كان قصدي اخليك تتاخرين
ليان:لاعادي اصلا انا مانتبهت بعد الفلم امس كان حلو كثير
أسوم:يلا ان شاء الله سهره ثانيه
ليان:بس هالمره عندي
أسوم:اوك موافق"ريمان دخلت وأسوم عملت روحها تغسل
ريمان:ماخلصتي؟
ليان:الا
ريمان:طيب تعالي بوريك الصحفة اللي قلت لك هذا اختبار اصلا
ليان:اي يلا"طلعو لفت ليان على أسوم وابتسمت دخلو المبنى
ريمان تفتح الكتاب:انتي حاكيتي أسوم؟
ليان:لا ليه؟
ريمان:بس اسال
ليان:طيب

الجامعة
كيان لابسه بلوزه ورديه اكمام وتنوره سودا لي نص الساق شعرها مفتوح وجايبته على جنب حاطة كحل اسود وروج وردي وجالسه مع صديقاتها يدردشون وياكلون بنفس الوقت
كيان رن جوالها وردت:هلا
سليمان:هلا وينك بالمحاضره؟
كيان:لامع البنات
سليمان: طيب طلعي بنروح للتحليل
كيان:اوك"قفلت وقامت لبست العبايه
بنت من الكلاس:وين؟
كيان:ابوي برا
بنت من الكلاس:ومحاضرة الدكتورة فوزية
كيان:اليوم مافيها شي مهم يلاسلام"عدلت لثمتها وطلعت

بالليل(بيت سعود)
لبست بلوزة اكمام بيضاء وسكارف احمر لبست بنطلون جينز وكعب احمر جابت شعرها على جنب حطت كحل اسود وروج احمر رشت عطر ونزلت للمجلس ضبطت المخدات ودخلت المطبخ تتاكد من الصحون
والعصير سمعت صوت اخوها محمد وصوت نايف ابتسمت وتوترت
محمد دخل المطبخ:بنت زوجك هنا
لورين حمرت خدودها:اي ادري
محمد ابتسم ل خجلها:يلا بروح الصاله اذا تبين شي ناديني
لورين:طيب"دخلت المجلس وقف نايف
نايف قرب وحضنها:اشتقت لك
لورين استحت وادفنت راسها بصدره:وانا بعد
نايف رفع راسها وباس شفتها بخفيف:احبك
لورين دق قلبها بقوة:وانا احبك"جلس نايف وجلسها بحضنه
نايف:لارا حامل
لورين:صدقققق؟؟مبررررروك
نايف:الله يبارك بك عقبالنا
لورين استحت:امين"طقت الباب الخدامة ووقفت لورين
الخدامة:السلام عليكم بابا
نايف:وعليكم السلام:"الخدامة حطت الصحون والعصير وطلعت
لورين جلست جنب نايف:كانت بتشوفنا
نايف:وش فيها طيب انتي زوجتي الحين
لورين:لايعني عيب كذا
نايف:ههههههههه طيب ترا انا جاي عشان موعد الزواج
لورين:ايوا متى؟
نايف:الشهر الجاي بدايته موافقه؟
لورين:اي اللي تشوفه
نايف:حلو كذا احنا متفقين
لورين تمد له العصير:تفضل
نايف ياخذ الكاس:تسلم يدك

بيت مشعل
لوسي بعد ماطلع مشعل راحت للصالون وجهزت نفسها كانت لابسه الفستان ذا
https://forum.mazikaclub.com/storeimg...279716_428.jpg
التسريحة كذا
https://bo7.net/wp-content/uploads/20...8220131080.jpg
الميك اب كذا
https://s-tyli.com/vb/storeimg/img_1419542867_296.jpg

جالسه تلبس الحلق والعقد والاساور دخل مشعل عليها واستغرب هي ماعطته وجهه ابد وكملت لبس ورشت عطر وقفت وخذت عبايتها والشنطة
مشعل:على وين؟
لوسي:طالعه بروح زواج خديجة
مشعل:من بامره بتروحين مو انا قلت لك مافيه روحه انتي تعبانه
لوسي:لاوالله الحين بس خفت علي تاركني مااتسال عني واحين صرت بتهتم تراني خايفه على اللي ف بطني اكثر منك وماحتاج نصايح منك ومن غيرك"طلعت وهي حابسه دموعها

غرفة البنات
كيان لابسه كذا
https://img.ta7a.com/imgcache/2013/02/152630.png
شعرها كذا
https://umabdullah.com/images/img_1/1...0b77ce8ce6.jpg
الميك اب كذا
https://www.jamaluk.com/image.php?wid...34350a2d1d.jpg
قمر لابسه كذا
https://img.khleeg.com/imgcache/2013/07/138877.jpg
شعرها كذا
https://forums.7obek-m.com/pic/img_1341980570_616.jpg
الميك اب كذا
https://img.khleeg.com/imgcache/2013/08/152047.jpg
نجود لابسه كذا
https://up.graaam.com/img/d130e4237de...4ea52ca8c6.jpg
شعرها كذا
https://evemagcont.s3.amazonaws.com/a...ploads/222.jpg
الميك اب كذا
https://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...951194_483.jpg

كيان كانت تصور نفسها وتطالع الصور,,قمر جالسه تشوف مسلسل كوري على الاب,,,نجود جالسه تحط لها مناكير وتسمع اغنية ب فونها
لوسي دخلت لهم:ها جاهزين
كيان:انا عن نفسي جاهزه
قمر تطالع وتوقف الحلقة وتسكر الاب:اي يلا
نجود:م نشف المناكير
لوسي:ينشف بالطريق يلا خلونا نروح"طلعو

زواج(خديجة,,حسام)
خديجة كانت لابسه هالفستان
https://forums.7obek-m.com/pic/img_1404852846_398.jpg
والتسريحة كذا
https://kms.ounousa.com/Content/Resiz...6122811506.jpg
والميك اب كذا
https://img.tgareed.com/imgcache/51975.png
المسكه كذا
https://img.t555t.com/imgcache/342314.png

كانت جالسه متوترة والمصوره تصورها شوي ودخلت عليها لوسي وكيان ونجود وقمر سلمو عليها وطلعو جلسو بالقاعه رجعت تصور ودخلت عليها نيرمين لابسه الفستان ذا
https://i01.i.aliimg.com/wsphoto/v0/7...Prom-Party.jpg
والميك اب كذا
https://n4hr.org/up/uploads/n4hr_13908360271.jpg
التسريحة كذا
https://www.girls-ly.com/vb/storeimg/...098865_588.jpg
نيرمين بخبث سلمت عليها:الف الف مبروك
خديجة:الله يبارك فيكك عقبالك
نيرمين:قريب ان شاء الله
خديجة:ها مين حاطه عينك عليه هالمرة
نيرمين:تبين تشوفينه؟
خديجة:اي
نيرمين قربت منها وشغلت الفيديو اللي هي مع حسام:هذا
خديجة بصدمة وشوي وتبكي:انتي كيفففففففففف تسوين كذا بي
نيرمين:اوووش ولاكلمة سمعيني زيييين اذا م قلتي ل زوجكك يتزوجني قريب راح انشر هالفيديو الحين بالصاله
خديجة:لالالا الله يخليك لا
نيرمين:حلو اجل وعديني تكلمينه والليله
خديجة:وعد
نيرمين:شاطرة"طلعت للقاعه وخديجة منهاره

المطعم
ريان:هلاجراح
جراح:انت وش فيك ماترد علي
ريان:مالي خلق وانت تدري باللي صار
جراح:اي بس موكذا ترا مثل ماهو صاحبك هو صاحبي كلنا تاثرنا
ريان:انا بقولك شي وبعدها انت قرر شنو تبي
جراح:وش؟
ريان:.......

بيت سلمى
سلمى وقفت:ها عسا ماشر شعندك جاي
دحام:اظن هذا البيت بيتي وقت مابي اجي
سلمى:الحين اخلص وش تبي انا بطلع
دحام يتلفت:وينها بنتك؟
سلمى:جا زوجها واخذها
دحام:اجل سمعي ووصلي لها الحكي لارا حامل
سلمى شهقت:حامممممممممممممممممم� �ممممل
دحام:اي حامل
سلمى:مستحيل هالولد مايشارك عيالي ب شي
دحام:والله انا اللي اقرر هالشي موب انتي وبعدين في شي ثاني لازم تعرفينه
سلمى:قول غرد
دحام:بداية الشهر الجاي زواج نايف هو قالي اقولك عشان يبري ذمته"طلع
سلمى بقهر اتصلت ب رشآ:الو
رشآ:هلا
سلمى:حددو موعد الزواج؟
رشآ:متى؟
سلمى:بداية الشهر الجاي
رشآ:حلو يمديني اخطط ل شي عشان يخرب الزواج
سلمى:وعطيني خبر
رشآ:حاضر "قفلت

الزواج
بعد مانزفت خديجة على موسيقى هاديه دخل حسام بعدها جلسو شوي على الكوشة وطلعو للغرفة صورو كم صوره واركبو السياره راحو الفندق دخلت خديجة فصخت عبايتها وجلست بالفستان
وهو جلس جنبها
حسام:مبروك
خديجة تحاول تكون قوية:اخطب نيرمين وتزوجها
حسام:نعمم؟
خديجة:اييييهههه لاتفكر ماعرفت بكرا تررررررروح تخططططططبها ومابيك تقرب منننني ابددددد انا مورخيصةةة مثلها سامع"دخلت الغرفة وقفلت الباب وهو مصدوم

المخيم
جوان حست ب الم:اههههههههههههه يوسف يوسف شكلي بولد
يوسف بكذب:السيارههه مافيها بانزين الحين
جوان:اههه تكفى تصرف تصرففف
يوسف:طيب ثواني"طلع ورفع جواله:الو
صاحبه:هلا
يوسف:خلاص بتولد هات الحرمة
صاحبة:انت جهز الفلوس وظرف الصور
يوسف:جاهززين يلاعجل
صاحبه:طيب
يوسف دخل ومعاه اوراق:حبيبتي الحين بيجي صاحبي وناخذك للمستشفى بس وقعي على هالاوراق
جوان:الحين
يوسف:ايه يلا
جوان وقعت وهي ميته الم:ييييييييلاااا وينه
يوسف:يارب مايتاخر

بيت نواف(الحديقة)
نواف يعطيه:تفضل ومشكور وماقصرت
الرجال:م سويت الا واجبي بس متاكد خلصت السالفه
نواف:اي ولو صار اي شي بكلمك
الرجال:زين يلا مع السلامه
نواف:مع السلامة

نهاية البارت
تحاليل(محمد,,كيان؟خالد,,نور) ؟؟ليان شالت خالد من راسها؟
قصة اسوم وليه ماتبي ريمان تعرف؟؟ رشآ وش بتسوي وتخرب زواج لورين ونايف؟
حسام بيتزوج نيرمين!ولو تزوجها وش ناويه عليه؟ريان وش بيقول ل جراح؟
ولادة جوان وويوسف وش ناوي؟مشعل ولوسي؟
قصة نواف مع السلاح وكان يحمي مين؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-15, 02:26 AM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عذرا البارت مو طويل كثير بس تعبانه ومقدرت اكتب اكثر من كذا

البارت(23)


المطعم
ريان:انا بقولك شي وبعدها انت قرر شنو تبي
جراح:وش؟
ريان:انا برجع عن هالطريق خلاص تبت ومابي اسوي هالشي ثانيه
جراح:ريان بس انا احبك
ريان:وحبنا حرام انا بنفذ كلام سلوم الله يرحمة احنا طريقنا غلط وهذاللي مخلينا مومرتاحين وكل متضايقين
جراح:يعني انت م تحبني؟
ريان:احبك ك اخ وصديق غير هالحكي بطلت
جراح:انا مقدر اشوفك صاحب بس
ريان:اجل انساني"قام وطلع من المطعم

المخيم
يوسف يطالع الحرمة:هلا حياك
الحرمة:الله يحيك هذي مسؤوليه انا مابي اورط نفسي
يوسف:بس ترضين ياخاله انها تخوني طول هالفتره وكانت ناويه تنزل الجنين
الحرمة:لاوالله ممايرضيني بس يمكن اللي ناقل لك هالكلام ولد سوء يبي يخرب بينكم
يوسف يطلع صور جوان اللي مصورهم ومركب ان في شخص ثاني جنبها:ها شوفي بنفسك
الحرمة بعصبية:حسبي الله عليها
يوسف:انا مابي منها شي بس تولدينها
الحرمة:طيب

دخلت للمخيم وهي مستحقرة جوان جابت موية حاره وهي تولدها يوسف كان ينتظر وهو مستانس سمع صوت الطفل دخل لقى جوان مغمي عليها وهي نظفت الولد ولبسته قرب من الحرمة
الحرمة:سبحان الله ولد الله يخليه لك
يوسف:تسلمين وهي امه
الحرمة:لازم تنقلونها للمستشفى لانها تعبت
يوسف:طيب

عطاها الفلوس وراح خذ ولده وركبه السياره شال جوان حطها بالمقعد الخلفي وراح ل اقرب مستشفى هي دخلوها الغرفة والولد تاكدو انه سليم راح سمى الولد(منصور)وطلع من المستشفى
مع الولد وراح بمكان محد يعرفه ابد

مر اسبوع على الاحداث(لورين تجهز للزواج,,ريمان مستغربه انشغال ليان الدائم,,اسوم وليان صارو قريبين من بعض,,طلعت تحاليل محمد وكيان وخالد ونور وحددو موعد الملكة,,يوسف مختفي
ب منصور وجوان حالتها النفسيه سيئه بس تبكي وحابسه روحها بغرفتها,,حسام خطب نيرمين وحددو ان الملكه والزواج بنفس اليوم,,نايف مشغول بتحضيرات الزواج وبنفس الوقت يبحث عن يوسف
,,مشعل ولوسي علاقتهم تدهورت حيل,,خديجة رجعت ل شقتها وتركت البيت,,ملاك ونواف علاقتهم هادية)

بيت سعود
ريمان لبست بلوزه نص كم سودا وشورت جينز لبست عقد طويل لونه ابيض فيه فيونكا صغيره تركت شعرها مفتوح حطت كحل اسود وروج احمر رشت عطر وسحبت عبايتها ونزلت
محمد:اوه اوه على وين؟
ريمان:بيت عمي سعد وش بغيت؟
محمد:اسال البيت فاضي لورين وامي بالسوق وابوي بالشغل وانتي بتطلعين
ريمان حطت العبايه وجلست:وانت ليه مو مداوم
محمد:اجازه حيل تعبان والله انكرفت كرف هالاسبوع
ريمان:سلاممتك يلابقوم لاتاخر على البنت
محمد:طيب اوصلك؟
ريمان:اي لامانع من هذا بس بنمر كرسبي بشتري دونت وهوت شوكلت
محمد:صدق بنت ادبي لامانع اجل
ريمان:هههههههههههههههه"لبس ت عبايتها واللثمه وطلعو

بيت سعد
ليان لبست بلوزه كت بيضاء وشورت احمر حطت كحل اسود وروج احمر لبست عقد رشت عطر ونزلت لقت ريان ونور يسولفون جلست جنبهم ودخلت على البي بي على اسم(الحب)
ليان:قلبي
الحب:روحي؟
ليان:ترا بتجيني ريمان بعد شوي يمكن مارد عليك بسرعة
الحب:لاعادي
نور:تستخف دمك؟
ريان:اي صبري انا بصمم لك الفستان بيطلع جميل جربي طيب
ليان لفت:لابالله بتصيرين مسخرة من ورا ذا
نور:اي انا ادري
ريان:هههههههههههههههههههه� � ليه مسخره يعني جربوني شرايك انتي"يطالع ليان
ليان:لاتطالع مستحيل ولاتحاول انا بروح وبختار فستان من المحلات على كيفي "رن الجرس ووقفت
ريان:منو اللي جاينا
ليان:ريمون
ريان:اوه من زمان عنها خلينا اطفرها
نور:حرام عليك م تزعل هي
ريان:لا متعودة علي اطقطق عليها وتطقطق علي
ريمان دخلت وسلمت على نور ولفت ل ريان:ها اشوفك بالبيت
ريان:ايه هالايام جالس ع قلبك
ريمان:الله يعين قلبي عليك الله يعين اللي بتاخذك اصلا
ريان:ي حظها بس
ريمان:ههههههههه انا كاسره خاطري من الحين
ليان:ريمون خلينا نصعد
ريمان:اي يلا سلام يابو قلب"صعدت وهي تضحك
نور:ههههههههههه ياحليلكم
ريان:قلت لك عادي
نور:لو تاخذها بتطلعون تجننون مع بعض
ريان:مستحيل ريمون تحب فهد وانا اعتبرها مثل ليان م عمري فكرت انها تكون زوجتي
نور:وش عرفك انها تحبه؟
ريان:مافي بنت تضحي بنفسها عشان شخص مو ابوها ولااخوها الا تكون تحبه

فوق
ريمان تفصخ العبايه:ولاكلمة بس دايم من اتصل مشغول وحتى بالاسكول كل سرحانة
ليان:يتهيء لك"حطت جوالها بالشاحن
ريمان جلست على السرير:يجوز
ليان:خليني انزل اجيب لنا اكل
ريمان:اي والله مرره جوعانه
ليان:طيب"نزلت وريمان جالسه على فونها فجاه سمعت بنقات كثيرة من البي بي حق ليان عصبت وفتحت البي بي انصدمت
ريمان شهقت:الحب؟؟مين ذا بعد ومن وراي"تطالع صورة العرض:اي والله اسوم "قفلت البي بي
ليان دخلت:تصدقين مدري وش البس الليله
ريمان:ليه؟
ليان:معزومة
ريمان:مدري اتوقع اي شي بتلبسينه حلو
ليان:طيب

بيت مشعل
لوسي حطت اغراضها بالشنطة لبست عبايتها والشيلة ونادت الخدم شالو الشنط وركبوهم السيارة نزلت هي ولقت بوجها نجود
نجود:وين رايحه وليه الخدم خذو الشنط
لوسي:بروح اجلس عند خديجة ب شقتها
نجود:بس ليه اذا بينكم مشاكل حلوها وماله داعي هالشي
لوسي:الا له داعي هو موهامه وجودي واذا يبي يتطمن يتصل فون لان موقاعده اشوف وجهها
نجود:اخاف تندمين
لوسي:مستحيل اندم خبري الكل"طلعت وسكرت الباب
قمر جات:وين راحت لوسي
نجود:عند صديقتها ماتبي مشعل
قمر:تصدقين احس احد مسوي لهم سحر
نجود:سحر؟
قمر:اي ولاناسيه ام افنان
نجود:معقولة؟

بالليل(بيت الجد عبدالله)
الجدة نوره:خلصتي كل شي؟
لورين:اي تقريبا باقي اشياء بسيطة
الجدة نورة:الله يوفقكم
لورين:امين
ريمان وقفت:انا بصعد اريح شوي
عبير:وش فيك
ريمان:ولاشي بس جالسه بروحي
الجدة نوره:اي صح ليان ونور وينهم؟
دلال:نور بالبيت تقول مالها خلق تطلع اليوم وليان معزومة على حفلة
الجدة نوره:اي زين

ريمان طلعت للغرفة افتحت الدولاب طلعت الثوب والشماغ فصخت ملابسها لبست مشد فصخت الكعب ولبست جزمة اولاد وانتو بكرامة لبست الثوب والشماغ سوته لثمه خذت جوالها وقفلت الباب
ونزلت بشويش
وطلعت من الباب الخلفي بدون محد ينتبه
ريمان تكلم:فهد وينك
فهد:بالمجلس عند جدي
ريمان:اطلع لي الحديقة انا ورا الباب حق المطبخ
فهد:اوك"قفل وطلع استغرب:ريمون؟
ريمان:ايه ريمان
فهد:ليه لابسه كذا؟
ريمان:موو وقتها الحين اقولك شي تعال معاي بس
فهد:انتي ماخفتي من الشي اللي صار لك اخر مرة
ريمان:انا ماخاف الا من ربي اللي خلقني بتجي معاي ولااروح بروحي
فهد بقلة حيله:طيب يلا"راحو للسيارة

المجلس
ريان:اي ان شاء الله بس بعد زواج لورين
الجد عبدالله:بس كيف تحج عنه وانت م حجيت اصلا
سعد:اي والله طافتنا هالشغله
ريان:وش اسوي طيب
الجد عبدالله:السنه ذي حج عنك والسنه الجايه عنه
سعود:وانا رايي كذا بعد خلاص انا بروح بعد
الجد عبدالله:وانا بعد
سعد:اذا كذا انا مقدر اسافر خلاص امي تجي عندنا البيت
الجد عبدالله:اي زين وكلم محمد عشان لا يسافر بعد مايصير البيت مافيه رجال

بيت دلال
ليان لبست الفستان ذا
https://img.khleeg.com/imgcache/2013/09/179589.jpg
تركت شعرها مفتوح حطت ميك اب خفيف ورشت عطر لبست الكعب وانزلت لقت نور منسدحه تشوف فلم بالتي في
ليان:مساء الخير
نور:مساء النور ها بتروحين الحفلة؟
ليان:ايوا بروح
نور:بس من بيوديك السواق وابوك وريان مو هنا
ليان:هي صاحبتي ارسلت سواقها
نور:طيب انتبهي لك
ليان:وانتي بعد سلام"طلعت
نور:وانا وش مجلسني لوحدي كاني بسه اصعد فوق انام احسن"قفلت التي في وخذت فونها وصعدت

بيت نواف
ملاك جالسه تسوي بحوث للجامعه وزهقانه تذكرت ان اليوم بيتجمعون ف بيت جدهم عبدالله سكرت الاب والدفتر فتحت الدولاب لبست قميص ابيض وسيع سكرت الازرار ولبست فوقه قميص اكمام طويل
باللون الرمادي فيه حزام تحت الصدر والباقي مفتوح لبست بنطلون جينز تركت شعرها كيرلي وضبطته حطت لها كحل اسود وروج وردي ورشت عطر
نواف دخل:ها ملوكه خلصتي؟
ملاك:لا بس زهقت قلت خلينا نطلع ل بيت جدك
نواف:تهمم تعالي معاي قبل
ملاك:وين؟
نواف:انتي تعالي ولاعليك"مسكها من يدها ونزلو تحت فتح الباب وطلعو للحديقة كان حاط بساط احمر وورد وشموع واكل هي ابتسمت وهو حضنها من ورا:اعجبك
ملاك مسكت ايدينه:ايوا بس ليه تعبت نفسك
نواف:مافيه تعب وراح نشوي بعد جبت الشواية من بيتنا
ملاك:طيب حبيبي
نواف:يلاتعالي جلسي
ملاك:اوك"جلست وهو يشوي وهي تاكل من الصحون:غريبة يعني سويت كذا بدون سبب
نواف:هو في سبب صراحه حاسك انك مضغوطه من الجامعه قلت اغير جوك
ملاك:احبك
نواف استغرب ولف:وش قلتي؟
ملاك:انسى انسى
نواف:اول مره تقولينها بدون م اطلبها وش صاير بالدنيا اليوم
ملاك منزله راسها وتضحك:اول مره واخر مره"طق الباب
نواف:خلك انا بشوف مين"راح وفتح استغرب:فهد مين اللي معاك
ريمان فكت اللثمه:انا
نواف شهق:انتي م تعقلييييين "لف على فهد:شنو ماخلصصصصتوووو
فهد:الا بس هي بتحمي شخص ثاني هالمره
نواف:يامثبت العقل انتي خبلههه موخايفه يصير لك شي ثانيه
ريمان ببرود:لاتكثر حكي وجيب السلاح
نواف:اي سلاح؟
ريمان:لاتستهبل علي السلاح المسدس
نواف:بعد م خلصت سالفة فهد انا رجعته ل صاحبه
ريمان:احييين كيف بتصرف
نواف:السالفه تخص مين؟
ريمان:موشغلك"رجعت تلثمت:يلافهد"ركبت السياره
نواف مسك فهد من يده:خلك معاها ولاتتركها واذا صار اي شي خبرني
فهد:طيب

بيت مشعل
كيان تطالع الصور:شوفي هذا الفستان
قمر:لاموحلو انا اقول اخذي ناعم بعدين محمد ميت فيك يعني اي شي تلبسينه بيعجبه
كيان دفتها:وجع ان شاء الله ماتعرفين تقصرين صوتك بالله احد سمع؟
قمر:محد بيسمع فكينا بس البيت فاضي اليوم امي وامك وخالتي ام نجود موب هنا طالعين رايحين ل افنان ونجود نايمة
كيان:تصدقين فقدت لوسي هذا وبس اليوم
قمر:الحين مو هنا المصيبه المصيبه لي عرف مشعل وش بيسوي؟
كيان:اي والله الله يستر
مشعل تنتحنح والبنات حطو على راسهم الشيله ودخل:مساء الخير
كيان+قمر:مساء النور

مشعل صعد فوق فتح الباب استغرب ان لوسي موب موجوده توقع انها تحت اوتاخذ شور فتح ازرار ثوبه راح للدولاب بيطلع له بجامه بس انصدم ان كل ملابس لوسي مب موجوده نزل بسرعه للبنات
مشعل:وين راحت لوسي؟
قمر وقفت:خذت كل اغراضها وطلعت ل شقة خديجة وقالت اذا يبيني يتصل علي عشان يتطمن
مشعل بعصبيه:هين يصير خير"طلع وسكر الباب بقوة
كيان شالت عن راسها:شكله صدق ام افنان مسويه سحر لهم
قمر:الله ياخذها عجوز النار

بيت دحام(1)
لارا ودحام كانو موجودين لارا لابسه بلوزه اكمام بنيه وشورت ابيض وشعرها مرفوع وحاطه كحل اسود وروج بني فاتح ودحام جالس جنبها وسلمى منقهره
سلمى:الا اقول انتي ب اي شهر؟
لارا:الاول
سلمى:ايه عرفتي كيف تسيطرين على دحام قلتي احمل واربطه بولد
لارا:كلن يرى الناس بعين طبعة
دحام:اقول لاتكثرين حكي وقومي نادي بنتك خلينا نشوفها
سلمى:ان شاء الله"صعدت فوق
دحام لف على لارا: م عليك منها
لارا:اصلا انا مومتضايقة عارفه حركاتها

فوق
سلمى دخلت على جوان وابتسمت بخبث سكرت الباب وطلعت رفعت جوالها واتصلت على
يوسف:هلا ب عمتي
سلمى:هلافيك ها كيفه منصور
يوسف:بخير لاتحااتين
سلمى:زين الحمدللة اذا احتجت اي شي ارسل لي وارسلك فلوس
يوسف:مايحتاج بنتك م قصرت قبل
سلمى:اي انا وصيتها عشان انت تنفذ خطتي
يوسف:ايه يلا بقفل
سلمى:اي يلا انتبه ل منصور
يوسف: حاضر"قفل
سلمى:هههه والله يادحام لايحترق قلبك على عيالك عشان تطلق العله وترجع لي غصبن عنك

شقة خديجة
خديجة تاكل:والله م همني لا هو ولاهي وبطقاق اللي تطقهم
لوسي:طيب مب تطلبين الطلاق
خديجة:بعد شهر على الاقل عشان الناس ماتتكلم
لوسي:اي زين"سمعت الباب يضرب بقوة
خديجة:بسم الله منو هذا
لوسي:قومي فتحي
خديجة:طيب"حطو الغطا على راسهم وافتحت الباب
مشعل:هنا لوسي؟
خديجة:اي "لفت عليها:هذا مشعل
لوسي شالت الغطاء ووقفت:خير وش جابك
مشعل:بتكلم معاك
خديجة:حياك تفضل "راحت جنب الغرفة:انا بدخل داخل خذو راحتكم"دخلت وسكرت الباب
مشعل سكر الباب وجلس جنب لوسي:هذي حركة بالله
لوسي:لاحركاتك اللي يتصلى عليهم اسمعني لاتفكر اني برجع لك
مشعل:انتي اكيد جنيتي
لوسي:اي جنيت ومابيييييييييييييييييك وبكررا ابي ورقة طلاقي تكون موجودة سامع "مشعل طالعها وطلع صفع بالباب
خديجة طلعت:انتي ليه قلتي كذا؟
لوسي:لاني مليت صراحة منه ومن افعاله بعد

زواج(حسام,,نيرمين)
نيرمين كان فستانها كذا
https://img.t555t.com/imgcache/102110.gif
التسريحة كذا
https://www.al-zin.com/vb/uploadcente...1405588809.jpg
الميك اب كذا
https://www.linthorp.com/wp-content/u...31-272x125.jpg
المسكه كذا
https://up.3dlat.com/uploads/13410631723.jpg

انزفت وهي كثثير مستانسه انها قدرت تجيب راس حسلم وتخليه يتزوجها غصبن عنه وعن خديجة كان الزواج في اهلها بس والكل مستغرب كيف خذت واحد اصغر منها بكثير دخل حسام وجلسو
على الكوشه كان طول الوقت ماله خلق حتى بالتصوير ماكان مبتسم عكسها هي ركبو السياره وراحو للبيت فتح الباب لها وانزلت
حسام:هذا بيتي

الحديقة كذا
https://up.hawahome.com/uploads/13699022826.jpg
الصاله
https://www.bascota.com/vb/image/photo1370475859_255.jpg
المطبخ
https://photos-images.net/images/img_...e930b449fc.jpg
غرفة الخدامة
https://elbanota.com/wp-content/uploa...room_ideas.jpg
الحمام وانتو بكرامة
https://img.khleeg.com/imgcache/2013/11/214730.jpg
غرفة خديجة
https://forums.mn66.com/uploads/02-20...43_mn66com.gif
الحمام وانتو بكرامة
https://arabhard.com/up/uploads/arabhard13236399045.jpg
غرفة نيرمين
https://decoration.sabayagazine.com/w.../2011/12/3.jpg
الحمام وانتو بكرامة
https://img.khleeg.com/imgcache/2014/07/331123.jpg

بعد م شافات البيت كله مع حسام صحيح تضايقت شوي لان موكبر البيت اللي مع سعد بس المهم حرقت قلب خديجة دخلو لللغرفه فصخ شماغه وهي جالسه جنبه
حسام لف عليها:سمعيني وش بقولك
نيرمين:وش؟
حسام:.........

عند ريمان وفهد
فهد:والله الحق علي جيت معاك
ريمان:اوشش لحد يسمعك"طالعت يمين وخذت عصا
فهد:ليه هذي بتضربيني فيها
ريمان:الود ودي افقع راسك فيها عشان تسكت م تفضحنا بس لا
فهد:اجل ليه؟
ريمان بقلة صبر:لو احد تعرض لنا لازم ادافع عنا وش فيك
فهد:شكلك كثير متاثره بالافلام اللي تتابعينها
ريمان عطته نظره:خلاص اسكت
فهد يناظر:شوفيهم
ريمان تطالع وتسحب فهد ورا الشجرة:خلنا هنا وقصر صوتك

بيت دحام(2)
نايف كان يكلم السكرتير عشان يضبط له الحجوزات واماكن السياحة والفنادق وكل شي قفل منه واتصل على لورين
لورين:الو
نايف:اشتقت لك
لورين ابتسمت:وانا اكثر
نايف:ها وينك؟
لورين:ف بيت جدي اليوم الجمعه هنا والنوم بعد
نايف:اي زين بسالك
لورين:وش؟
نايف يبي يتاكد:انتي تحبين من الدول بريطانيا ووش؟
لورين ب استغراب:بريطانيا وايرلندا وبرلين
نايف ب ارتياح:اي زين
لورين:ليه تسال؟
نايف:بس احب اعرف عن حبيبتي وزوجتي كل شي
لورين بخجل:طيب
نايف:يلا حبيبتي روحي لهم وانا بنام
لورين:طيب انتبه لك نوم العافيه
نايف:يعافيكك احبك
لورين:احم وانا بعد
نايف:يلاسلام
لورين:سلام"قفلت
نايف تنهد براحة:ان شاء الله كل شي خططت له يضبط

نهاية البارت
مشعل بيطلق لوسي؟وصدق مسوويه لهم ام افنان سحر؟
ريمان بعد م عرفت بعلاقة ليان واسوم؟ريمان ليه رجعت تتنكر ومين تحمي من جديد؟
سلمى وخططها؟نايف وتخطيطاته؟
سفرتهم للحج؟ حسام وش بيقول ل نيرمين؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-15, 02:44 AM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(24)

عند حسام
بعد م شافات البيت كله مع حسام صحيح تضايقت شوي لان موكبر البيت اللي مع سعد بس المهم حرقت قلب خديجة دخلو لللغرفه فصخ شماغه وهي جالسه جنبه
حسام لف عليها:سمعيني وش بقولك
نيرمين:وش؟
حسام:ترا انا ماتزوجتك لاني احبك ولاميت فيك تزوجتك لان خديجة قالت لي تزوجها ولا عبى بالك ابد تغريني سامعه؟انا مانزل ل مستواك انا مو مجنون اتزوج وحده اكبر مني تزوجتك عشان
احمي زواجي من خديجة عشان ماتنشرين الفيديو ولا انا مابيك ولافكرت فيك "طلع من الغرفة
نيرمين بقهر:هين ياخديجة مردك بتطيحين بيدي وبتشوفين وش بسوي فيك

عند ريمان وقهد
فهد:طيب خلينا ندخل ونهاجم المكان
ريمان:لاوالله مدري مين اللي متاثر بالافلام فينا اقول اش بس
فهد:لي متى بنبقى هنا
ريمان:لما يطلعون واتطمن بعدين نرجع
فهد رن جواله:الو
ريان:وينك انت؟
فهد:طالع اتمشى شوي وبرجع
ريان:معاك احد
فهد:لا مومعاي احد
ريان:طيب انتظرك"قفل
فهد:متى يخلصون
ريمان:هذا هم اطلعو يلا امش اركب السيارة عشان نلحقهم
فهد:طيب"ركبو السياره ومشو ورا الاشخاص
ريمان تطالع:الله يطيحك بيدي يوم والله لااخليك
فهد يقاطعها:بنت انا الحين جيت معاك ولحقناهم بس طالعنا المكان من برا طيب داخل وش عرفنا انه م صار شي
ريمان:لاتخاف في شخص داخل وبيقول كل شي اذا صار شي يتصل علي
فهد:مو هينه والله ابليس يتعلم منك
ريمان:قول اللي بتقوله م همني
فهد يطالع ووقف:ها وصلو
ريمان:لاتحرك بتاكد
فهد:طيب
ريمان تطمنت:الحمدلله يلا خذنا للبيت
فهد لف عليها ومسك يدها:احبك
ريمان بخجل:يوووه فهود مووقتك

يوم ثاني(شقة خديجة)
لوسي تاكل:عاد انتظر ورقتي اليوم
خديجة:انتي مجنونه اصلا ماراح يطلقك على الاقل بالوقت الحالي
لوسي:وليه ان شاء الله؟
خديجة:لانك حامل الطلاق يصير باطل ماتتطلقين الا بعد ماتولدين
لوسي:حلفي
خديجة:والله يعني ماتدرين
لوسي:لا توني ادري "طق الباب:هذا اكيد هو قولي له اني نايمه
خديجة:من جدك يمكن يبيك ضروري
لوسي:وانا مابي اشوفه"دخلت الغرفه وسكرت الباب
خديجة لبست الغطاء وافتحت الباب انصدمت:حسام؟
حسام ابتسم:ممكن ادخل؟
خديجة:حياك"فصخت اللي ع راسها وجلست
حسام جلس جنبها:من عندك
خديجة:لوسي بتقعد عندي يومين انت وش جايبك انت توك معرس
حسام:جيت عشانك انا البارح فهمت نيرمين شغله اني مابيها ولا احبها وتزوجتها عشان احيم زواجنا انا مابي غيرك صدقيني

الغرفة
لوسي تسمعه:يالله انها توافق"رن جوالها وردت:هلا؟
مشعل:هلافيك ماراح ترجعين البيت يعني
لوسي:لا
مشعل:انتي ترضين ان الولد اللي ببطنك يعيش مشتت بين امه وابوه
لوسي:اكيد لا بس باقي كثير على الولاده
مشعل:لوسي لاتعاندين
لوسي:مشعل انا تعبت انت موفاضي لي طول الوقت برا وحتى ماتتصل تتطمن
مشعل:طيب بقولك خبر
لوسي:وش؟
مشعل:انا جبت مساعد لي بالشغل واخذت اجازه راح نروح دبي كم يوم نغير جو
لوسي:امم افكر
مشعل:وش تفكرين اقول ربع ساعه وبجيك جهزي
لوسي:حاضر"قفلت ودخل لها خديجة
خديجة:انا برجع البيت مع حسام
لوسي ضمتها:مبرررروك
خديجة:الله يبارك فيك انتي كيف بتجلسن هنا لحالك
لوسي:انا بعد بيجي مشعل بياخذني
خديجة:تصلحت الاوضاع
لوسي:تقريبا

الشركة
خالد يسكر الاوراق:خلاص تعبت انا
محمد:اي اليوم متعب بشكل
خالد:كل الشغل علينا والاخ نواف ماجاء
محمد:ايه يقول نام متاخر
خالد:تتوقع لي تزوجنا بنصير نفسه؟
محمد:لاطبعا
خالد:انا عن نفسي لا بس انت
محمد:وش قصدك؟
خالد:ولاشي ههههههههههه
محمد يرمي عليه القلم:قليل ادب
خالد:اسمع ترا ملكتي اليوم موتجي متاخر
محمد:لا اكيد ماراح اتاخر
خالد:طيب انا بروح للشاليه باخذ اغراض من الشباب وبرجع
محمد:اوك وانا بس اخلص الاجتماع اجيك
خالد:ماشي

طلع من مكتب محمد وركب سيارته حرك للشاليه وصل نزل وسكر باب السياره دخل الشاليه مالقى احد صعد غرفته اخذ الاغراض ونزل فتح الدبه وحط الاغراض سكرها وتوه بيركب لمح شخص
خالد باستغراب:هذا يوسف اي يوسف وش جايبه هنا والولد اللي بيده معقولة زوجته ولدت غريبة والله "ركب سيارته وحرك

المدرسه
ريمان من جات المدرسه موعاطيه ليان وجهه وغيرت مكانها بعد ليان مستغربة بس ماكلمتها رن الجرس وانزلو للفسحه نزلت ريمان ونزلت وراها ليان ومسكتها بقوة
ليان:انتي وش فيك علي اليوم؟
ريمان ببرود:مافيني شي مالي خلق احد
ليان:ياسلام مالك خلق احد وانتي تسولفين مع البنات وتضحكين بس معاي انا لا مالك خلق
ريمان قربت منها:انتي وش مخبيه عني؟
ليان ارتبكت:ولاشي
ريمان بعدت:اي ماشي خلك كذا وخبي علي اكثر سامعة لما تخسريني للابد
المشرفه جات:ريمان السواق جاء
ريمان:طيب"عطت ليان نظره وصعدت
ليان:انا بعد قلت للمديره اني بطلع
المشرفة ابتسمت:اي ادري السواق لسه ماجاء
ليان:طيب
نزلت ريمان وهي شايله العبايه والشيله والشنطه حطت الشنطه على الكرسي لبست العبايه ورفعت شعرها ب مشبك لفت الشيله عليها وخذت الشنطه وطلعت بدون م تكلم ليان
أسوم جات:وش فيك؟
ليان شوي وتبكي:ريمون مدري شفيها علي متغيرة حتى ماكلمتني
أسوم:طيب هدي لاتبكين"حضنتها:انتي قلتي لها انك تحاكيني
ليان هزت راسها:لا ماحد يدري اصلا
أسوم بعدت شوي:غريبة اجل وش فيها
ليان:مدري بس اليوم ملكة نور وبكلمها
أسوم:طيب
ليان:كان ودي اعزمك بس
أسوم:ادري ادري لاتقولين اصلا عندي بارتي اليوم
المشرفه:ليان السواق برا
ليان:طيب"صعدت فوق
المشرفه:وانتي نزلي اكمام المريول ولمي شعرك
أسوم ببرود:ماراح انزل شي وشعري ماينلم "مشت وخلتها
المشرفة:صدق قليلة ادب

باليل ملكة(نور,,خالد)
نور فستانها كذا
https://img.khleeg.com/imgcache/2014/11/381281.jpg
شعرها كذا
https://www.almstba.com/vb/imgcache/a...305090_349.png
الميك اب كذا
https://n4hr.org/up/uploads/n4hr_13957887311.jpg
ليان فستانها كذا
https://bo7.net/wp-content/uploads/20...18_703.png.jpg
شعرها كذا
https://www.maltot.com/wp-content/upl...42187_3581.png
الميك اب كذا
https://women.bo7.net/14/07/images_mlo5.jpg
ملاك فستانها كذا
https://www.apeainthepod.com/images/s...1560801swd.Jpg
شعرها كذا
https://nebeauty.com/wp-content/uploa...41508169_n.jpg
الميك اب كذا
https://forums.mn66.com/uploads/06-20...63_mn66com.gif
لورين فستانها كذا
https://n4hr.org/up/uploads/n4hr_1406543516775.jpg
شعرها كذا
https://lh5.ggpht.com/-HaidnzId_Rc/VC...7825af75f1.jpg
الميك اب كذا
https://forums.imageslove.net/photos/...733857_149.jpg
ريمان فستانها كذا
https://www.frq3a.com/vb/storeimg/img_1403871831_503.jpg
شعرها كذا
https://www.girls-ly.com/vb/storeimg/...584890_419.jpg
الميك اب كذا
https://www.xxxxina.com/up/upfiles/3n660533.jpg
دلال لابسه كذا
https://fashion.al-moda.com/imgcache/85232.imgcache.jpg
عبير لابسه كذا
https://www.al-zin.com/up/uploads/13322588681.jpg
روابي لابسه كذا
https://ar.aldeerah-news.net/images/3...a4bd00fc46.jpg

نور جالسه ومرتبكة وام خالد جنبها عبير ودلال وروابي مع الضيوف ريمان ولورين يرقصون ليان جالسه جنب ملاك وتكلم أسوم ملاك كانت حاسه ب الم خفيف بس تجاهلته اتصل سعد على دلال
وتغطو كلهم ام خالد راحت جنب الباب دخل خالد ومشى قرب من نور وباس جبينها
خالد:مبروك
نور بارتباك واضح:الله يبارك فيك

خالد ابتسم ولبسها الدبله كانت كذا
https://store2.up-00.com/2015-03/1426174142865.jpg
وهي لبسته الدبله جلسو قطعو الكيكه وشربو بعض العصير جلسو شوي وبعدين ادخلو للمجلس
صورتهم المصوره وطلعت
خالد يطالع فيها:ارفعي راسك بشوفك طيب"نور رفعت راسها شافته يناظرها ونزلت راسها
نور بهمس:همم شفت؟
خالد:اليوم مسموح لك ماتخليني اطالع براحتي بس مره ثانيه بطالع براحتي
نور:طيب
خالد قرب منها وحط بيدها ورقة:هذا رقمي وانا اخذت رقمك من ابوك
نور:اي اي طيب"ارتبكت وطلعت بسرعه
خالد طلع من الباب الثاني:هههههههههههههه
ريان:وش سويت ب اختي؟
خالد:هي خلتني اسوي شي اصلا
ريان:احسن

بيت حسام
خديجة حاطه راسها على صدر حسام وهو محاوطها جالسيين يتابعون فلم ب التي في نيرمين تطالعهم من فوق الدرح ومقهورة ندمت انها حذفت مقطع الفيديو بس فكرت ب شي ثاني وراحت الغرفة
حسام:حلو الفلم صح
خديجة:اي كثير بس حاسفه انتهى بدري
حسام:بكرا نسهر على فلم غيره
خديجة:ودوامك
حسام:انا الحين بشهر عسل ويحق لي اسهر
خديجة:طيب"طفو التي في واصعدو فوق
حسام:حياتي ادخلي الغرفه بروح اجيب ساعتي من الغرفة الثانيه
خديجة:طيب"دخلت

غرفة نيرمين
سمعتهم صعدو على طول لبست روب احمر خالع ورشت عطر وعدلت شعرها وجلست على السرير دخل حسام وطالعها هي قامت وقربت منه
نيرمين:الليله ليلتي
حسام بعدها:قلت لك ماراح يصير بينا شي ماتفهمين"راح للتسريحه خذ ساعته وطلع
نيرمين بقهر:وربي ياخديجة بكرا بالليل بتشوفين مني شي عمرك م شفتيه

يوم ثاني(بيت سعود)
لورين كانت تو ماخذه شور ولافه الفوطه على جسمها رن جوالها وردت:الو
نايف:هلا ب روحي وب قلبي
لورين:هلافيكك حبيبي
نايف:اشتقت لك
لورين:وانا اكثر
نايف:بمر عليك ونطلع نفطر سوا
لورين:لا بروح الصالون تدري اليوم ملكة محمد
نايف:انا ابي اشوفك ف بمر اخذك وبعدين اوديك للصالون سامعه؟
لورين:من عيوني
نايف:احبك"قفل

لورين حطت الجوال فصخت الفوطه لبست بنطلون جينز وبلوزه برتقاليه نص كم فوقها قميص ملون رفعت شعرها ب مشبك حطت كحل وروج رشت عطر حطت اغراضها بالشنطه وخذت الكيس اللي فيه
الفستان سحبت عبايتها والشيلة ونزلت
عبير:وين مابعد نفطر عشان نروح
لورين:انا بياخذني نايف بنفطر سوا وبياخذني للصالون
عبير:والله م حس له داعي بعد يومين زواجكم
لورين:وش اسوي هو مصر"رن جوالها لبست بسرعه وطلعت
سعود نزل:وين رايحه
عبير:مع نايف
سعود:يلا خلينا نفطر اجل
عبير:يلا"دخلو وجلسو ياكلون
ريمان دخلت بالبجامة:صباح الخير
سعود:صباح النور ليه غايبه؟
ريمان:جات علي يعني هذا لورين ماراحت الجامعة اليوم
سعود:لورين غير وبعدين انتي غيابك كثير
ريمان جلست على الكرسي:عادي ملكة اخوي ومايمديني اجهز
عبير:الله يهديك بس

دبي
صحت من النوم لبست فستان احمر وسيع وقصير عدلت شعرها وحطت لها كحل اسود وروج احمر ورشت عطر صحى مشعل من النوم
مشعل:صباح الخير
لوسي:صباح النور
مشعل:كم الساعه؟
لوسي تطالع:8
مشعل:طيب انا بقوم اخذ شور وانتي لبسي عبايتك وجهزي عشان نطلع
لوسي:حاضر"دخل وهي لبست العبايه ورلست مسج ل كيان(كان ودي اكون معاك الليله بس موبيدي الله يوفقكك حبيبتي ومبروك)
مشعل طلع ولبس قميص ازرق وبنطلون جينز ورش عطر:يلا

مسك يدها وطلعو من الفندق وصلو لمطعم “غاوتشو- جلسو واطلبو اكل كانت المناظر جميله وصل الاكل وياكلون ويدردشون كان مشعل مقفل جواله ولوسي حاطته على الصامت
مشعل:ها وش رايك بالمطعم
لوسي:حلوو دبي حلوه اصلا
مشعل:اي والله يبي لنا كل فتره نجي هنا
لوسي:اي بس نختار الوقت المناسب م اكون حامل ولاعندنا مناسبة
مشعل:اي والله اليوم ملكة كيون
لوسي:حسافة ماراح احضر وحتى مقدر اعطيها هدية
مشعل:لاتخافين انا ضبطت الوضع وشريت هدية وبتوصل لها بالليل
لوسي:اي زين

السعودية(بيت نواف)
نواف يصحي ملاك:ملاكي حبيبي
ملاك:هممم خلني شوي
نواف:قومي عندك موعد بالصالون
ملاك فتحت عيونها وقامت بشويش حست بالم:اخخخ
نواف خاف:وش فيك؟؟
ملاك:لاعادي تعب بسيط
نواف:خلاص ارتاحي مولازم تروحين الصالون
ملاك:لا اقدر اروح
نواف:طيب خلي هم يجونك هنا
ملاك:نواف والله ماله داعي انا بخير
نواف:اسمعيني بخليك تروحين بس اي شي يصير خبريني
ملاك:اي اكيد
نواف:طيب يلا

بيت دحام(2)
دحام طلع بدري عشان يبحث عن يوسف ولارا صحت وغسلت وفطرت وججلست ترتب الغرفه جاتها الخدامة طقت الباب وافتحت الباب
الخدامة:ماما مدام سلمى تحت تبغيك
لارا:غريبة وش جابها طيب انزلي قولي لها الحين بتجي
الخدامة:طيب"نزلت

لارا فصخت بجامتها ولبست قميص ملون وسيع وشورت ابيض تركت شعرها مفتوح حطت كحل اسود وروج وردي رشت عطر وارفعت جوالها اتصلت على دحام
دحام:هلاحبيبتي
لارا:سلمى عني تحت
دحام:وش تبي
لارا:مدري مابي انزل لها
دحام:ركبي السماعه ب اذنك وخلي الجوال ف جيبك عشان م تشك
لارا:طيب"ركبت السماعه وغطتها بشعرهاحطت الجوال بجيبها ونزلت سلمت باليد وجلست
سلمى حطت رجل على رجل:انا جايه اقولك كلمه وحده وبمشي اذا تبين اخوك يرجع ولد جوان اتركي دحام
لارا تطالعها ببرود:سمعيني انا مالي دخل لافيك ولا ف بنتك ولا ف اخوك
سلمى:بس دحام بينقهر على بنته
لارا:هو يعرف يتصرف بدون م تدخل انا "وقفت:والحين تقدرين تطلعين لاني مشغوله
سلمى وقفت بعصبية:تطرديني من بيت زوجي
لارا:بيتي ذا وانتي بيتك ذاك ف تفضلي"صعدت فوق وسلمى انقهرت وطلعت

بالليل(ملكة محمد,,كيان)
كيان لابسه كذا
https://www.imageslove.net/ar/photo/i...122550_173.jpg
التسريحة كذا
https://www.girls-ly.com/vb/storeimg/...868443_338.jpg
الميك اب كذا
https://forums.imageslove.net/photos/...758794_912.jpg
قمر لابسه كذا
https://up.ta7a.com/t7/bTQ28977.jpg
التسريحة كذا
https://i-exc.ccm2.net/iex/500/1502038066/798922.jpg
الميك اب
https://photos.azyya.com/store/up2/090202132420WHdU.jpg
نجود لابسه كذا
https://vb.3orod.com/up2/uploads/13864350201.jpg
التسريحة كذا
https://img.tgareed.com/imgcache/1168231.gif
الميك اب كذا
https://www.al-zin.com/vb/uploadcente...1359391351.jpg
لورين لابسه كذا
https://www.elhawanem.com/images/posts/8054_large.jpg
التسريحة كذا
https://www.onstk.com/vb/onstk.com/im...648368_335.jpg
الميك اب كذا
https://onstk.com/up/uploads/c519e30885.jpg
ريمان لابسه كذا
https://img.5jle.com/uploadcenter/upl...1360992275.jpg
التسريحة كذا
https://www.al-zin.com/vb/uploadcente...1354719312.jpg
الميك اب كذا
https://st-fashiony.ru/pic/make-up/pic/110407/15.jpg
نور لابسه كذا
https://www.fashiondivadesign.com/wp-...ng-Gowns-7.jpg
التسريحة كذا
https://wpina.pl/storage/32000/5208/f...62f914f602.png
الميك اب كذا
https://media.cairodar.com/images/2015/01/52.jpg
ليان لابسه كذا
https://forums.tran33m.com/storeimg/t...114990_812.jpg
التسريحة كذا
https://infohaty.com/wp-content/uploa...637151c5c1.jpg
الميك اب كذا
https://st-fashiony.ru/pic/make-up/pic/110407/9.jpg
ملاك لابسه كذا
https://s-tyli.com/vb/storeimg/img_1420584262_187.jpg
التسريحة كذا
https://www.zafafi.com/image.php?widt...0218cf2dcd.jpg
الميك اب كذا
https://www.onstk.com/vb/storeimg1/im...348153_971.png
عبير لابسه كذا
https://www.girls-top.net/vb/img/girl...726212_719.jpg
دلال لابسه كذا
https://www.supermamy.net/up//uploads...fa2cbd64bb.jpg
روابي لابسه كذا
https://m.yebab.com/sites/default/fil..._Kaftan_24.jpg

كيان جالسه وخايفه وشوي وتبكي امها جنبها تهديها,,روابي انعجبت بنجود وخذتها جنبها تسولف معاها,,ريمان تسولف مع قمر,,لورين جالسه جنب ملاك وملاك تعبانه ومالها خلق شي اتصل
ابو كيان على امها تغطو اللي يتغطون منه دخل وقرب باسها بخفيف
محمد بهمس:مبروك حبيبتي
كيان شوي وتبكي من الخجل:الله يبارك بعمرك
محمد لسه يهمس لها:هدي ماراح اسوي شي

كيان هزت راسها هو ابتسم جابو الدبل وهو لبسها دبلتها اللي هي كذا
https://forum.mn66.com/imgcache/2/414410women.jpg
وهي لبسته وهي ترجف جلسو شوي وبعدين
دخلو للغرفه صورو كم صوره وطلعت المصوره
محمد قرب وجلس جنبها:كياني وش بك خايفه
كيان:همم مافيني شي
محمد مسك يدها:يمكن فرق العمر بينا شوي كبير بس مايهمني اللي يهم الحب
كيان بهمس:طيب
محمد باس يدها:انا عندي رقمك وراح اكلمك برسلك مسج قبل لا اتصل عشان ماتردين ع ارقام غربية
كيان:حاضر
محمد رفع راسها وباس جنب شفتها بخفيف:بشتاق لك
كيان قلبها دق بقوه:ط طيب"بعدت وطلعت بسرعه من المجلس

الشارع
ريان طلع بيركب السياره م حس الا ب شباب يضربونه بعصا وطاح على الارض وانحاشو فهد ونواف طلعو سوا وانصدمو نواف ركض وراح شال ريان بشويش
نواف:ريان
ريان:اخخخخ
نواف:وش يالمكك
ريان يدي يدي راسي بعد
فهد:من ضربك
ريان:ماشفتهمم

البسو الحريم وطلعو وطلعو الرجال بعد شافو منظر ريان انصدمو اخذو ريان على طول للمستشفى وهو مارفع اي قضية لان مايدري مين اصلا

بيت حسام
خديجة وحسام صعدو مع بعض وقفلو الغرفة ونامو نيرمين بغرفتها مقهورة موعارفه وش تسوي فتحت الدرج ولقت حبوب
نيرمين بخبث:ذا بكرا بيعمل عمايله راح تطلعين من البيت مثل الكلبه هههههههههههههههه

يوم ثاني(بيت سعيد)
روابي:اقول سعيد انا بخطب ل فهد
سعيد:بس بدري
روابي:هو طلب هالشي
فهد:اي اي صح
سعيد:ومن ذي؟
روابي:بنت قممممر اظن اسمها نجود ماشاء الله عليها جميلة
فهد:يممممه انا قلت لك مين ابغى
روابي:وانا مابيها شنو غصب السالفه
فهد:انا شبعت بروح الجامعة"طلع
سعيد:مستحيل يتزوج ل نجود ولاغيرها
روابي:ليه؟
سعيد:لان انا وابوي اخترنا له البنت
روابي:ومين ذي؟
سعيد:بنت اخوي
روابي:ليان صح؟
سعيد:.....

بيت مشعل
كيان لبست بلوزه اكمام سوداء وتنورة طويله تايغر بني جابت شعرها على جنب وربطته حطت كحل اسود وروج بني رشت عطر طق الباب
قمر دخلت وبيدها باقة ورد وتضحك:صباحو
كيان تطالعها:وش فيك انهبلتي؟
قمر تعطيها الورد:شكله محمد كثير رومنسي كثير
كيان حمرت خدودها وخذت باقة الورد:ايه شكله
قمر:على طول حمرت الخدود
كيان:اوششش ولاكلمه
قمر:شفتي خواته
كيان:اي ماشاء الله جميلين
قمر:وبالذات لورين وملاك ياعمري عليهم
كيان:اي ماشاء الله

بيت سعد
سعد يسدحه بشويِش:يلا قول انت لك اعداء
ريان:لا ابد مالي اعداء اصلا ماعرف مين هم فجاه جاو وضربوني
سعد:بس هذول متقصدينك يعني لوحراميه كان سرقو محفظتك او الفون او حتى مفتاح السياره بس هم قصدهم انت
ريان:والله مدري
سعد:طيب بطلع وانت ارتاح
ريان:حاضر"طلع وجاه رقم على الواتس:سوي اللي نبيه عشان ماناخذ روحك

تحت
نور على الفون:طيب وانا بكلمها وش بقول لها
ليان:بس اساليها ابي اعرف ليه م تكلمني
نور:خلاص بكلمها لك
سعد نزل:وينها امك
ليان:مم بالمطبخ يمكن
نور وقفت:هذا خالد يتصل برد عليه"صعدت بسرعه

بيت سعود
لورين تحط اغراضها بالشنط وريمان تساعدها محمد جالس جنبهم ويكلم كيان بالواتس وكل شوي يطالع خواته ويضحك على اشكالهم وهم يرتبون الملابس ترتيب رن جوال ريمان استغربت وطلعت
ريمان:هلا والله
..:هلافيكك وينك؟
ريمان:متصل عشان تسال هالسؤال بالبيت
..:تقدرين تجين البيت اليوم؟
ريمان:انا ماكلم ليان ليه اجي مالي عذر
ريان:تعالي حق نور يلا عاد
ريمان:طيب بشوف لي فرصه وبجيك
ريان:طيب

بيت رشآ
رشآ:ايوا بكرا ززواجهم خطتي جاهزه راح تشوفين ان مو رشآ اللي تسكت عن حقها ونايف باخذه

نهاية البارت
مين اللي ضرب ريان والتهديد؟وليه اتصل على ريمان بالذات؟
ملاك وش فيها؟خالد بيقول لاحد انه شاف يوسف وولده؟
نيرمين وش مخططه له؟ رشا وخبثها؟
سعيد بيخطب مين ل فهد؟ دحام بعد ماسمع حكي سلمى؟
زواج نايف ولورين؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-15, 02:57 AM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(25)

بيت سعد
وصلت ريمان لابسه بلوزة كت مشجرة وتنوره واسعه وطويله لونها ابيض شعرها مفتوح وحاطه كحل وروج خفيف سلمت على نور ودلالل وحمدت ربها ان ليان بغرفتها
دلال:ها كيف العروس
ريمان:جيت وهي نايمه شكلها خايفه ولامتوترة
دلال:الله يوفقها
ريمان:سمعت بسالفة ريان جيت اتطمن عليه
دلال:اي والله بس هومعارف مين اللي ضربه
ريمان:حسبي الله عليهم
دلال:قومي نور معاها
نور:طيب"صعدو مع بعض طقو الباب ودخلو
ريمان:م تشوف شر يادب
ريان:الشر م يجيك

ريمان:والله ماتستاهل اللي صار لك بس انت راعي هواش يعني شوف مع مين متهاوش
ريان رفع يده الثانيه وهفها بالمخدة:وش قصدك
ريمان:انت عارف وش قصدي
نور رن جوالها ابتسمت:شوي وبجيكم"طلعت
ريمان تلقت يمين ويسار وراحت جلست على الكرسي:يلاقول طيحت قلبي
ريان:انا ماعرف مين اللي ضربني بس جاني مسج
ريمان:اشوف وريني
ريان يمد الفون:هذا هو
ريمان:اسمع لاترد عليه "سجلت رقمه بجوالها:انا بتصرف بس شاك ب احد
ريان:جراح
ريمان:موجراح صاحبك ليه يسوي كذا فيك
ريان:لاني رفضته
ريمان:رفضته؟مافهمت
ريان بخجل من الموضوع:انا وجراح بين علاقة حب و
ريمان بصدمة:انتتتتتتتتتتت ياريان
ريان:ايه بس بعد مامات سلوم انا تبت ومابي ارجع له
ريمان:ومن يعرف ان بينكم علاقة
ريان:ففهد
ريمان:وفهد مثلكم؟
ريان:لا هو رافض هالاشياء ومايحبها
ريمان:م علينا انت خل الموضوع علي وانتبه
ريان:مشكورة
ريمان:م سويت شي"طلعت بسرعه

بيت سعيد
روابي:ومين ذي؟
سعيد:بنت اخوي
روابي:ليان صح؟
سعيد:لا ريمان
روابي:نعممممم بس انا مو موافقه
سعيد:سوا وافقتي او لا احنا خلصنا الموضوع وابوي كلم سعود بس ننتظرها تخلص مدرسه
روابي:انت تعرف ريمان دفشه مافيها انوثة
سعيد:بالعكس هالبنت اللي موعاجببببببتكككك هي اللي انقذت فهدددد من الموت وصارت بحالة خطره بسبب ولدك
روابي بصدمة:انقذته؟ كيف متى
سعيد:ولدكك حضرته"وقالها السالفه كلها
روابي لسه مصدومه:لامستحيل
سعيد:ريمان صحت بروحها عشانه وهو يحبها ويبيها وماراح ياخذون الا بعض"صعد فوق

يوم ثاني(الصبح,,الصالون)
لورين طول الوقت خايفه جاها مسج(حلمنا اصبح واقع احبك) ابتسمت:اقول ملوك
ملاك:هلا
لورين:وش فيك كانك تعبانه
ملاك:لامافيني شي تعب بسيط من الحمل
لورين:طيب
,,
ريمان تلعب بالجوال:وش اسوي طيب؟
ليان:فهميني ليه صرتي تعامليني كذا
ريمان لفت عليها:تحبينها؟
ليان ب ارتباك:مين؟
ريمان:أسوم ليكون تفكرين مادري انا ادري بكل شي وبكرا الصباح تختارين ي انا ياهي بحياتك
ليان:يعني
روابي قاطعتهم:ريمان ممكن اكلمك شوي؟
ريمان:اي حياك
ليان:بروح عشان تسوي شعري"راحت
روابي جلست:مشكورة
ريمان:على وش؟
روابي:على اللي سويتيه ل فهد انا دريت البارحه
ريمان:انا م سويت شي هذا واجبي هو ولد عمي
روابي ابتسمت:وزوج المستقبل
ريمان ارتبكت ودق قلبها بقوة:الا هذا متى بيسوون شعرك
روابي:بعد شوي

الحلاق
نايف يضحك:لاحبيبي باخذها وبهرب
محمد:نواف خذذ ملاك ولاترجعها
نواف:ابشر
نايف:هههههههههههههههه وش دخل بنت عمي بالموضوع
محمد:بدال اختك الا اختك كيفها
نايف:على حالها من اختفى يوسف والولد وهي على نفس الوضع
خالد لف باستغراب:اختفى
نايف:اي
خالد:انا توني شايفه يوم ملكتي
نايف لف عليه:وشن شفته
خالد:انا رايح شاليهنا وشفته هناك
نايف:بسرعه ارسل لي العنوان عشان ارسله للسكرتير
خالدطيب
,,
فهد بغيره واضحه:وش تسوي عندك
ريان انفجر ضحك:ليكون بنت عمك بروحككك
فهد:ريانوههه تكلممم
ريان:ليه معصب هههههههههه اصبر بقولك
فهد عصب:ريان
ريان:اوه"يمسح دموعه:جايه تساعدني
فهد:تساعدك على وش
ريان فتح الجوال على المسج:شوف
فهد بصدمة:اما تتوقع جراح
ريان:مدري والله

بيت حسام
حسام طلع من البيت خديجة قامت من النوم غسلت ووجها ولبست بلوزه رماديه نص كم وتنوره قصيرة لونها اسود منفوشة وشعرها فيرته وجابته على جنب لبست كحل اسود وروج احمر لبست كعب
ونزلت لقت نيرمين جالسه قبال التي في
خديجة:صباح الخير
نيرمين:صباح النور
خديجة:نيكول
الخدامة(نيكول):نعم ماما
خديجة:جيبي لي الفطور هنا
نيكول:حاضر"راحت المطبخ
خديجة جلست:اه نمت نومة جميله
نيرمين:ترا زوجك بس هالاسبوع معاك اسبوع الجاي بيعدل بيني وبينك
خديجة:ههههههههههه حبيبتي ليه يعدل وانتي بتتطلقين الشهر الجاي الناس تعيد وانتي مطلقة للمره الثانيه
نيرمين بغضب:بنشوف
حسام دخل:صباح الخير
خديجة قامت وباست خد حسام:صباح النور
حسام:جبت تذاكر سفر بنروح الهند
نيرمين وقفت:صدق؟
حسام:انا وخديجة بس هذا شهر عسلنا بكرا الصبح بنروح تجهزي
خديجة بدلع تقهر نيرمين:طيب

بالليل(زواج لورين,,نايف)
كانت القاعه كبيره والمعازيم وواجد وصوت الاغاني عالييي كانت الكوشة كذا
https://www.لمسه.com/content/uploads/743111.jpg البنات برقصون ولورين وملاك بالغرفة

لورين لابسه كذا

https://forums.7obek-m.com/pic/img_1404651185_478.jpg
التسريحة كذا
https://center.resala-7op.com/do.php?img=648
الميك اب كذا
https://www.jamaluk.com/image.php?wid...519d52d187.jpg
المسكة كذا
https://bios.weddingbee.com/pics/41970/bouquet3.jpg
الاكسسوارات والكعب
https://upload.3dlat.net/uploads/3dla...264adb15-8.jpg
https://i01.i.aliimg.com/wsphoto/v1/2...geous-font.jpg
ريمان لابسه كذا
https://img.tgareed.com/imgcache/386584.jpg
التسريحة كذا
https://www.dreamjordan.com/up/9701hlmjo.jpg
الميك اب كذا
https://www.al-zin.com/vb/uploadcente...1383727738.jpg
نور لابسه كذا
https://img.khleeg.com/imgcache/2013/07/140446.JPG
التسريحة كذا
https://i-exc.ccm2.net/iex/500/1471214170/807362.jpg
الميك اب كذا
https://lh4.ggpht.com/-mwIu_ge0bEY/U-...457253_612.jpg
ليان لابسه كذا
https://kingsof3rb.com/wp-content/upl...10963061_6.jpg
التسريحة كذا
https://upload.jdael.net/upfiles/images/j145356dc2b.jpg
الميك اب كذا
https://up.shamoa.com/uploads/images/...40aa172de5.png
ملاك لابسه كذا
https://forums.graaam.com/images/imag...9acf54407d.jpg
التسريحة كذا
https://img.khleeg.com/imgcache/2013/11/215047.jpg
الميك اب كذا
https://stg.zafafi.com/uploads/image/...2a982cac18.jpg
لارا لابسه كذا
https://5jlksa.com/wp-content/uploads...-AT-2201-a.jpg
التسريحة كذا
https://www.fashion4arab.com/wp-conte...fyrXRe9I_c.jpg
الميك اب كذا
https://azyya.com/wp-content/uploads/284.jpg
كيان لابسه كذا
https://www11.0zz0.com/2013/04/08/15/139459417.jpg
التسريحة كذا
https://www.girls-ly.com/vb/storeimg/...127106_148.jpg
الميك اب كذا
https://www.sefidak.com/images/all/7/araish-sorat/12.jpg
قمر لابسه كذا
https://forums.mn66.com/uploads/06-20...71_mn66com.gif
التسريحة كذا
https://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...285111_296.gif
الميك اب كذا
https://img.anisaty.net/imgcache/395827.jpg
نجود لابسه كذا
https://img.5jle.com/uploadcenter/upl...1366608784.jpg
التسريحة كذا
https://img.khleeg.com/imgcache/2013/12/229959.jpg
الميك اب كذا
https://img.khleeg.com/imgcache/2013/05/70759.jpg
عبير لابسه كذا
https://img.qwled.com/i/9e5946e1b3dee...8a1c9d48ad.jpg
دلال لابسه كذا
https://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...971613_745.jpg
روابي لابسه كذا
https://forums.mrkzy.com/pic/z88z_pic_1330810816_443.jpg

وقفت لورين عند الباب انفتح الباب بشويش طفت الانوار دخلت ومشت على الجسر على زفة
سيداتي انساتي ايها الحفل الكريم لوتكرمتو دقايق بس ياعطر النسيم
لي بدت وطلت ف الجمال تاملو قدرة الخالق في اجمل ماخلق ربي العظيم سيداتي انساتي ايها الحفل الكريم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ياحاضرين صلوا على صلوا على محمد ياحاضرين صلوا صلوا صلوا على محمد
ياحاضرين صلوا على صلوا على محمد ياحاضرين صلوا صلوا صلوا على محمد
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
سيداتي انساتي ايها الحفل الكريم لوتكرمتو دقايق بس ياعطر النسيم
لي بدت وطلت ف الجمال تاملو قدرة الخالق في اجمل ماخلق ربي العظيم سيداتي انساتي
تشرق ويصحى صباح الخير واسالته كثير وش مصحي الشمس بدري شاللي فالدنيا يصير
كيف راح الليل فجاه خير يالله فال خير
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
سيداتي انساتي ايها الحفل الكريم لوتكرمتو دقايق بس ياعطر النسيم
لي بدت وطلت ف الجمال تاملو قدرة الخالق في اجمل ماخلق ربي العظيم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
لورين تمشي بشويش وهي شبه مرتبكه والمصوره تصوره وصلت للكوشه اشتغلت الانوار صعدو على الكوشه يسلمون عليها ويرقصون والمصوره تصور شوي وتغطو الحريم ولورين مشت ل بداية الجسر
دخل ابوها وعمامها وجدها واخوها مسكوها ومشو للكوشه صورو معاها ورقصو شوي وطلعو ولورين خذوها للغرفه ونادو على العشاء محمد كان موجود بس برا شاف ريمان وسحبها

ريمان:انت م طلعت؟
محمد:لا الحب هنا
ريمان بخبث:اي حب؟
محمد:تستهبلين الحب الحب زوجتي
ريمان:ايه داخل صايره تهبل اليوم
محمد:ناديها للغرفة الثانيه ابي اشوفها
ريمان:كم تعطيني ولاوش تعطيني
محمد:اللي تبين
ريمان:اللي ابي متاكد؟
محمد:ايه
ريمان:طيب بس خلك عند كلامك الرجال مايغير كلمته
محمد:ماراح اغير كلامي بس روحي يلا
ريمان:طيب

صالة العشاء
قمر تاكل:شفتي محمد كاشخ كاشخ معرس
كيان طالعتها بنص عين:اشوفك تغازلين زوجي مركزه فيه بعد
قمر:ههههههههههههههههههه اصلا هو يطالع مانزل عينه شكله يدورك بينهم
كيان:هههه سخيفة
نجود:خلونا ناكل عاد انا من الصبح موماكله شي رايحه الصالون مع ذي
كيان:همك بطنك بلعي بس
ريمان جات:بالعافيه
الكل:يعافيك
ريمان:كيون قومي شوي معاي الغرفة
كيان:طيب "ريمان راحت وكيان وقفت
قمر:اي بتروح لحماتها
كيان ضربتها على راسها بخفيف:اوش"راحت ورا ريمان
ريمان عند باب الغرفة:اوه نسيت فوني بالقاعه انتي دخلي وبجيك
كيان:طيب"راحت ريمان ودخلت كيان الغرفه
محمد:مساء الخير
كيان انصدمت وبلعت ريقها:محمد
محمد قرب وضمها:اشتقت لك
كيان قلبها يدق بقوه ومرتبكه:وانا وانا بعد
محمد رفع راسها وباس جبينها:طالعه جميلة اليوم
كيان تطالع الارض:تسلم
محمد:شكلك غطيتي على الكل بجمالك
كيان ضحكت بخفيف:مولهدرجة
محمد:الا لهدرجة ونص
ريمان دخلت وكيان بعدت على طول:احم كيان قمر تبغاك
كيان:طيب"طلعت بسرعة
محمد:م فيك تصبرين شوي
ريمان:وانت م تصبر شوي على قلة الادب "طلعت بسرعه عشان مايضربها وهو ضحك وطلع

بيت رشآ
لبست شورت ابيض لي ربع الفخذ وقميص رمادي اكمام وتركت شعرها مفتوح جلست تحط لها كحل وروج رشت عطر ونزلت
رشآ:انا جاهزة
سلمى:زين يلا نروح لازم نخرب عليهم
رشآ:يمدينا اكيد؟
سلمى:اي اكيد
ام رشآ:بس لاتطولون لان ابوها قاعد لها على الوحده
سلمى:شغلتنا كلها دقيقتين
ام رشآ:اي زين

زواج(لورين,,نايف)
دخل نايف وعلى يمينه ابوه ويساره عمه حمد مشو للكوشة وبدو يصورون مع بعض وطلع دحام وحمد لورين واقفه عند باب القاعه ونايف عند الكوشة طفت الانوار وانفتح الباب دخلت لورين
ومشت على الجسر وهو يمشي على اغنية
ع بالي حبيبي على بالي حبيبي
اغمرك ما تركك اسرق ما ارجعك
احبسك ما طلعك من قلبي ولا يوم
اخطفلك نظرات ضحكاتك حركاتك
علقهم بغرفتي نيمهم على فرشتي
احلمهم بغفوتي تا يحلي بعيني النوم
ع بالي حبيبي
ليله البسلك الابيض
وصير ملكك والدنيا تشهد
وجيب منك انت طفلك انت مثلك انت
ع بالي حبيبي
عيش حتى عمر او اكتر
وحبي يكبر كل ما نكبر
وشــيب لمى تشيب عمري يغيب لمى تغيب
ع بالي حبيبي
ع بالي تكملني واسمك تحملني
بقلبك تخبيني من الدنيا تحميني
وتمحي من سنيني كل لحظه عشتها بلاك
ع بالي تجرحني لحتى تصالحني
بلمسه حنونه بغمره مجنونه
وما غمض عيوني الا انا وياك
ع بالي حبيبي
ليليه البسلك الابيض
وصير ملكك والدنيا تشهد
وجيب منك انت طفلك انت مثلك انت
ع بالي حبيبي
عيش حتى عمر او اكتر
وحبي يكبر كل ما نكبر
وشــيب لمى تشيب عمري يغيب لمى تغيب
ع بالي حبيبي

قربو من بعض والمصورة تصور رفع الطرحة بشويش وباس جبينها ومسكها من يدها ومشو ووصلو الكوشه جلسو والمصورة تصور شوي واشتغلت موسيقى قام نايف ومسك يد لورين وقفها بشويش
مسك يدها اليمين ويده الثانيه على خصرها وهي يدها وراه وارقصو سلو والمصوره تصورهم والكل يناظرهم خلصت الموسيقى وطلعو للغرفة

بالشارع
السواق:ماما في هدا خربان
سلمى:ممو وقتك والله
رشآ:وش بنسوي الحين الساعه2 الاربع
سلمى:ننزل وناخذ تاكسي
رشآ:يلا عسانا نحصل بس

بيت مشعل
كيان تفصخ العبايه:اخ تكسرت رجولي
لولوه:كيف الزواج
قمر:جميل جميل بشكل هو رقص هو مقدر اوصف اللي صار اليوم
لولوه:يعني حلو؟
كيان:يخبل اصلا احنا طلعنا وهم يرقصون نايف ولورين
نجود:قمة الرومنسية قمة الرومنسية
لولوه:ههههههههههه الله يهنيهم
كيان:يلا انا بقوم انام من الصبح جالسه وصدعت تصبحون على خير"صعدو

الفندق
وصلو الفندق وصعدو للغرفه فتح الباب وهي فصخت العبايه الغرفه كانت كذا
https://www.roro44.net/wp-content/upl...dle-lights.jpg
هي راحت تبدل فستانها لبست روب
ولفت عليها فكت التسريحة ومسحت الميك اب وطلعت له
نايف:يلاتعالي اكلي
لورين جلست جنبه:مو جوعانه
نايف:شوفي اذا م كلتي راح اوكلك انا
لورين:لالاخلاص باكل"بدو ياكلون ونايف يطالع فيها
نايف:احبك
لورين نزلت الملعقة وراسها:وانا بعد
نايف قرب منها ورفع راسها:انا الحين زوجك مابيك تستحين مني
لورين دق قلبها بقوه:طيب"شالها بخفيف واخذها للسرير و******

الصبح(بيت حسام)
صحت من النوم لبست بلوزه نص كم بيضاء عليها رسمة وجهه اسد بالاسود لبست شورت رمادي عدلت شعرها ورشت عطر واخذت عبايتها ونزلت لقت حسام يفطر
خديجة:صباح الخير
حسام:هلا صباح النور
خديجة:عافيه
حسام:الله يعافيك خلصت انا جلسي اكلي
خديجة:لالا خلني افطر بالطياره قوم لانتاخر
حسام:طيب" طلع هو وركب الشنط بالدبه وهي طلعت ركبت السياره وحركو
نيرمين نزلت بسرعه:نيككككككككككككككككو� �
نيكول جات:هلا ماما
نيرمين:وين بابا حسام؟
نيكول:هو في يروح
نيرمين:هين ياخديجة هين ياكلبه انا اورييييك
نيكول:ماما تبي فطور
نيرمين:لا بطلع انام"صعدت
نيكول:ايش هدا نفر مجنون

الفندق
نايف صحى بدري لبس وصلى وطلب فطور خذ الصينيه وحطها على السرير وقرب باس خد لورين بشويش لورين تحركت وفتحت عيونها وهو يناظرها ومبتسم
نايف:صباح الخير
لورين:صباح النور ليه جايب الاكل على السرير
نايف:وش يعني م ادلع زوجتي
لورين حمرت خدودها:طيب انا بقوم اغسل واصلي واجي عشان نفطر
نايف:طيب

لورين قامت من السرير غسلت وصلت على طول فصخت الروب ولبست فستان قصير لونه ابيض والاكمام دانتيل تركت شعرها مفتوح حطت كحل ازرق وروج خفيف رشت عطر ورجعت جلست على السرير وبدو
ياكلون
نايف:تدرين وين راح نسافر؟
لورين:وين؟
نايف يطلع التذاكر ويعطيها:شوفي
لورين تطالع ومصدومه:بريطانيا وايرلندا وبرلين
نايف:ايه بنقضي اسبوع ف كل وحده من هالدول
لورين ضمت نايف:مشكور حبيبي
نايف حاوطها وباسها بخفيف:انا ابيك بس تفرحين

المطار
كانو يودعون ريان والجد عبدالله وسعود وسعيد كلهم ماعدا لورين طبعا لانها عروس وبالفندق وملاك كانت تعبانه ومقدرت تجي ريان متعمد يوقف جنب ريمان عشان يقولها كل شي
ريان:لاتتهورين اي شي يصير وتحسين نفسك بخطر خبري فهد اونواف
ريمان:حاضر لاتخاف
فهد يهمس لهم:م خلصتو
ريان:فهد انتبه لها تكفى هذي متهورة تسوي كل شي
فهد:ادري الله يعيني على عنادها وجنونها
ريمان بدون اهتمام:اي والله لاني بسوي اللي براسي"راحت جنب ليان
ريان:سمعتها؟
فهد:م عليك انا بتصرف وياها
ريان:اي زين مابي احاتي وانا هناك
فهد:روح وانت م تطمن
ريمان تهمس ل ليان:ها وش قررتي؟
ليان:ريمان تكفين افهميني
ريمان:يعني تبينها صدق اجل انسيني احسن وامشي وراها لمن توقعك بمصيبة"راحت وخلتها

دبي
لبست فستان اكمام لونه بني وسيع ولي الركبه جلست قدام المرايا تعدل شعرها ودخل مشعل عليها
مشعل:ماجهزتي
لوسي:وين بنروح؟
مشعل:انتي لبسي ولاعليك
لوسي:طيب"ضبطت العبايه والشيلة وطلعو ل (سكي دبي)
مشعل:هذي تجنن كلها ثلج
لوسي:والله وناسه ابي العب
مشعل:تلعبين وانتي حامل؟
لوسي:اي اجل ليه جايبني تكفى شعولي خلنا نلعب
مشعل:طيب امري لله مقدر ارفض لك طلب
لوسي ابتسمت:طيب

بيت رشآ
رشآ مقهورة:لو م صار اللي صار كان خربنا عرسهم البارح
ام رشآ:اي حسافة بس
ابو رشآ دخل معصب:ووووووين آليييييييييييييين؟
ام رشآ:وش فيككك
ابو رشآ:انا قاعد اقول وين آليييييييييييييييين؟
ام رشآ:فوق
ابو رشآ:زين"صعد وهو معصب
رشآ وقفت وبخوف:وش فيه ابوي؟
ام رشآ:مادري الله يستر

بيت نواف
دخل البيت واستغرب مالقى ملاك بالصاله صعد فوق لقاها على السرير مغمى عليها وينزل منها انفجع شالها بسرعه حط عليها العبايه وراح للسمشتفى على طول دخلوها الغرفه وهو ينتظر
برا ويدعي ربه
الدكتور طلع:انت زوجها؟
نواف:ايه انا وش فيها قولي؟
الدكتور:............

بيت دحام(2)
دحام وقف:حبيبتي انا لازم اروح الحين السكرتير رسل لي العنوان
لارا:طيب انتبهلك تكفى
دحام:لاتخافين علي"باس راسها وطلع
لارا رن جوالها وردت:هلا يمه
ام يوسف:هلا وينك
لارا:بالبيت وين بكون يعني؟
ام يوسف:سمعي ببيع الذهب
لارا:يمه هذا مو الذهب حقك حق جوان كيف بتبعينه؟
ام يوسف:والله كيفي خلصي بتشترينه؟
لارا:لا ومابي مال حرام
ام يوسف:ذلفي بس بنت تقهر"قفلت
لارا:لا امي موصاحيه ابد

جنب الشاليه
دحام وصل وواقف برا ب سيارته شاف يوسف طلع وبيده الولد وبيركب السياره نزل دحام من السيارة شافها يوسف وركب بسرعه وحرك دحام رجع لسيارته وحرك ومشى وشى وراه يلاحقه
يوسف كان يسرع ودحام وراه يسرع عشان م يضيع وفجاهه صصصوت سيارههههه وانقلبت السياره

نهاية البارت
حياة لورين ونايف بعد الزواج؟ريمان كيف بتساعد ريان؟
ليان خلاص اخترت اسوم!ووش عواقب قرارها؟
آلين وش مسويه؟ملاك وش بيصير لها؟
سفرة حسام وخديجة؟بيصير شي ل لوسي لي لعبت؟
ام يوسف ليه بتبيع الذهب؟مين اللي انقلبت سياره دحام ولايوسف؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-15, 03:35 AM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(26)

بيت نواف
دخل البيت واستغرب مالقى ملاك بالصاله صعد فوق لقاها على السرير مغمى عليها وينزل منها دم انفجع شالها بسرعه حط عليها العبايه وراح للسمشتفى على طول دخلوها الغرفه وهو ينتظر
برا ويدعي ربه
الدكتور طلع:انت زوجها؟
نواف:ايه انا وش فيها قولي؟
الدكتور:هي نزفت دم كثير والجنين بخطر
نواف:مولازم الجنين المهم هي ملاك
الدكتور:هي بخير ركبنا لها دم بس لازم تبقى بالمشفى فترة
نواف:طيب اقدر ادخل لها
الدكتور:ايه
نواف:مشكور"دخل وجلس جنبها


جنب الشاليه
دحام وصل وواقف برا ب سيارته شاف يوسف طلع وبيده الولد وبيركب السياره نزل دحام من السيارة شافها يوسف وركب بسرعه وحرك دحام رجع لسيارته وحرك ومشى وشى وراه يلاحقه يوسف
كان يسرع ودحام وراه يسرع عشان م يضيع وفجاهه صصصوت سيارههههه وانقلبت السياره ثلاث قلبات دحام وقف بسرعة ونزل كان الحادث قوي والناس تجمعت طلب الاسعاف وجاو طلعوا يوسف
بصعوبة ومنصور بعد وخذوهم للمستشفى ودخلوهم للعمليات

دحام اتصل:الو
جوان:الو
دحام:تعالي مستشفى *** ولدك وزوجك هنا
جوان:صصصصصصدق؟؟الحين بجي"قفلت
دحام اتصل على لارا:الو
لارا:هلا حبيبي
دحام:ابي اقولك شي بس هدي ولاتتوترين
لارا:وش صاير؟
دحام:يوسف بالمستشفى صار له حادث هو ومنصور
لارا بصدمة:ها؟
دحام:اي تعالي برسل لك اسم المستشفى الحين
لارا:طيب

بيت رشآ
ابو رشآ نزل وهو معصب:جهزووووووو اغراضكم بنروح ل جده
ام رشآ:ليه؟ وش صار
ابو رشآ:وش صار انتي ماتدرين وين الله حاطك اصلااااا ببببنتكككك العاقلهههه تطلع مع شبببببببببباب الولد اليوم وراني صوووورتهااااا وهي مخلعهههه
ام رشآ:لا مستحيل مستحيل
ابو رشآ: حدك لي الليل جهزو اغراضكم وانا حجزت وبنررروح وانتي"لف على رشآ:انسي نايف وشيليه من راسك احسن لان الولد تزوج خلاص وسافر وانتي بتنقلعين جده معانا وحلمكم ترجعون
للشرقيه"طلع وصفع بالباب

بالليل(بريطانيا)
وصلو نايف ولورين طلعو من المطار اركبو السياره ووصلو عند بيت صغير استغربت لورين وانزلت نزل نايف ونزل الشنط من الدبه وسكر السياره
لورين لفت عليه:هذا من بيته؟
نايف:هذا البيت اللي تاجرته عشان نجلس اسبوع فيه
لورين:والله ماله داعي كان استاجرت شقة
نايف:والله كذا احسن لنا
لورين:طيب حبيبي

الحديقة
https://www.albeet.com/image.php?widt...37ccabb72d.jpg
من داخل
https://upload.almstba.com/uploads/al...3166566695.jpg
غرفة النوم
https://forum.mn66.com/imgcache/2/280033women.jpg
الحمام وانتو بكرامة
https://vb.elmstba.com/imgcache/almas...500877_601.jpg
لورين دخلت الشنط بالغرفه وحطتهم بالدولاب نايف كان يكلم جوال قفل ودخل لها شافها ترتب الملابس ف الدولاب قرب منها وحضنها من ورا
نايف:تعبانه من السفر؟
لورين حمرت خدودها وابتسمت:لا ليه؟
نايف:جهزي بسرعه بنطلع
لورين:وين بنروح؟
نايف:بنروح نحضر عرض مسرحي ف لبسي على السريع عشان نروح
لورين:من عيوني

طلع نايف ينتظرها لورين لبست بلوزه اكمام خضراء وبنطلون جينز لبست سكارف ولبست جاكيت طويل لونه اسود لفت الحجاب على راسها رشت عطر وخذت شنطتها وطلعت قام نايف ومسك يدها
وطلعو ركبو السياره ووقفو عند محطة الميترو
لورين:بنركب فيه؟
نايف:اي لازم عشان نوصل هناك
لورين شهقت:يمه ولو انخطفتنا ولاصار شي
نايف:ههههههههههههههه حبيبتي انا معاك ماراح يصير شي
لورين:طيب"نزلو من السياره ركبو الميترو وهو ماسك يدها وصلو للمكان نزلو ل " مسرح ألدويش"

الهند
وصلو بدري لبست بلوزه اكمام سوداء وتنوره طويله منفوشه لونها وردي جلست تضبط الحجاب وسمعت حسام يكلم جوال نطت بسرعه ووقفت تسمع
حسام:تبغين روحي بيت امك احنا بنطول اسبوعين يمكن
نيرمين:تراني زوجتك ولي حق
حسام:انتي زوجتي على الاوراق بس
نيرمين:والله ل تندم"قفلت بوجهه
حسام على طول اتصل بالمحامي:الو
المحامي:هلا والله بالمعرس
حسام:هلافيك
المحامي:ها كيف الهند
حسام:حلوه والله انا متصل عليك ابيك بخدمة
المحامي:انت تامر قول
حسام:ابيك تجهز اوراق الطلاق ل نيرمين وبس اوصل للسعودية نخلص كل شي
المحامي:حاضر
حسام:تاكد لي كم المؤخر
المحامي يفتح الدرج ويطلع الملف ويشوف الاوراق:5000
حسام:ههه اي حاطه المؤخر قليل عشان تنصب مني فلوس وهي على ذمتي بس بالحلم
المحامي:تامر شي ثاني
حسام:لا بس جهزهم
المحامي:ومتى بترجع السعودية؟
حسام:بعد اسبوعين
المحامي:طيب يلا عن اذنك"قفل وخديجة مبسوطه رجعت ضبطت الحجاب وطلعو سوا للمطعم

العصر(السعودية)بيت مشعل
قمر:كيون
كيان بدون نفس:ها؟
قمر:وش فيك كذا
كيان:بس مالي خلق شي
نجود جات من المطبخ:خليها خليها اليوم ماكلمها الحب عشان كذا تنافخ
كيان عصبت ووقفت:لقافه وسخافه"صعدت
قمر:هههههههههههههههههه ابد ابد ماتخيلني كذا ابد اطنقر عشان م كلمني
نجود:انا اشك انك عديمة احساس
قمر:هص بس"انفتح الباب ودخلت لوسي
نجود نطت وضمتها:الحمدلله على السلامه
لوسي ابتسمت:الله يسلمك
قمر قامت وسلمت عليها:الحمدلله على سلامتك وحشتينا
لوسي:وانتو اكثر"جلست وفصخت العباية
نجود:اجل وينه ولد العم؟
لوسي:مو العمام متجمعين بالحديقة جلس وياهم
قمر:حلوه دبي ؟ استانستو؟
لوسي:كثثثثير كان م ودي اجي
قمر:افا بس وتخلينا
لوسي:هههههههه اجل وينها العروس؟
نجود:مالها خلق تحاكي احد اليوم محمد م كلمها وفوق بغرفتها
قمر:ههههههههههههههههههههه� �
لوسي:وش بك جنيتي؟
قمر:لا بس هههههههههههههههه تخيلت اني اعصب ويصير مالي نفس عشان رجال ههههههههههه
لوسي:بيصير لك قريب لاتتمسخرين
قمر:الله لايقوله

فوق
كيان رن جوالها شافت الرقم وردت بدون نفس:هلا
محمد:هلاوالله
كيان:هلافيك؟
محمد استغرب:وش فيك كذا تكلميني؟
كيان:مادري عنك م كلمتني اليوم ابد
محمد:وش اسوي انشغلت اول شي رحنا المطار عشان اودع اللي بيروحون الحج وبعدين رجعت الشركه كان عندي اوراق مهمه خلصتهم وبعدين رجعت للمطار وصلت نايف ولورين ورجعت للشركة
م خلصت اجتماع الا الساعه12 جيت البيت مهلوك خذت شور ونمت
كيان:اهمم طيب
محمد:قومي جهزي بجي اخذك
كيان:مابي
محمد:يلا كياني وربي مشتاق لك
كيان بخجل:طيب انتظرك

قفلت وقامت للدولاب فصخت ملابسها ولبست بدي ابيض فوقه قميص اسود رسمي وتنوره قصيره سودا لي الفخذ عملت شعرها ذيل الحصان حطت كحل اسود وروج احمر خفيف رشت عطر وسحبت عبايتها
والشنطة ونزلت
كيان ركضت وضمت لوسي:اشششششششتقت لك
لوسي:وانا اكثررر
كيان:الحمدلله على السلامه متى وصلتي؟
قمر:من شوي بس ماخبرناك يعني كنتي معصبه و"كاتمه ضحكتها
كيان تناظرها بنص عين:سخيفة
لوسي:اي صح مبررررروك
كيان:الله يبارك بك
نجود:هي كاشخه على وين؟
كيان:بنطلع انا ومحمد"رن جوالها وعطته مشغول:شكله وصل"لبست عبايتها وعدلت اللثمه وطلعت
قمر:ههههههههههه

المستشفى
دحام ينتظر:انتو روحو جلسو مايصير لارا انتي واقفه على رجولك من الصبح وانتي حامل
جوان:اي روحي جلسي واذا صار شي بنخبرك
لارا:لاموتعبانه بخير انا
الدكتور طلع:مين اهل يوسف ال****
دحام:انا ابو زوجته وزوج اخته وهذي اخته وزوجته
الدكتور:طيب يوسف حاليا وضعه شبه مستقر بس
لارا:بس شنو؟
الدكتور:احتمال راح يبقى مقعد طول حياته وبيكون غير قادر على الانجاب
جوان تبكي:ومنصور ولدي
الدكتور:لا الحمدلله هو بخير بس فيه كسر برجله
جوان:تكفى ابي اشوفه؟
الدكتور:فخر
فخر(ممرضة):امر
الدكتور:خذي المدام عشان تشوف ولدها منصور يوسف ال***
فخر:طيب تفضلي معاي
جوان:مشكور"راحت مع فخر
لارا:طيب ويوسف متى بيصحى؟
الدكتور:ان شاء الله خلال 12ساعه
دحام:طيب مشكور دكتور
الدكتور:واجبي"مشى
دحام لف عليها:لاتتضايقين
لارا:يمكن تضايقت شوي بس صدقني هذا عقاب من الله يمهل ولايهمل
دحام:طيب روحي ارتاحي البيت
لارا:لا بروح ل امي لازم اقولها
دحام:طيب انتبهي لك
لارا:حاضر

بيت سعود
عبير:لالا شكلها ذيك احلى
دلال:عاد هو م تكلم وبعدين كل م قلت ل ابوه قال توه صغير على الزواج
عبير:الا شخبار ملاك؟
دلال:بالمستشفى نواف جالس عندها موراضي يتركها بروحها
عبير:الله يعينه ويعينها
دلال:اي والله

ريمان فوق لبست مشد ولبست بلوزه اكمام بيضاء وفوقها قميص بيج لبست بنطلون جينز وجزمة سبورت وانتو بكرامه رشت عطر رجالي لبست عبايتها والشيلة ونزلت
ريمان سلمت على دلال:كيفك خالتي؟
دلال:الحمدلله وانتي كيفك
ريمان:بخير
عبير:ها على وين؟
ريمان:بنطلع مع البنات بنتمشى وكذا
عبير:بتروحين مع السايق؟
ريمان:لا ساره جات مع سواقها وبطلع
عبير:طيب انتبهي لك ولما اتصل ردي
ريمان:حاضر"طلعت فصخت عبايتها حطتها بالشنطه لبست القعبه وخبت الشنطه بالحديقه وطلعت ركبت مع فهد
فهد:تاخرتي؟
ريمان:وش اسوي على م جهزت نفسي
فهد:انا والله خايف عليك
ريمان:لاتخاف بعدين شغلتنا كلها نص ساعه ماراح نطول
فهد:طيب

بيت سعد(غرفة نور)
نور ردت:هلا وغلا
نادر:هلافيك
نور:قاطع م تسال ولاشي وش شاغلك
نادر:والله م فيه شي بس الشركة وكذا دوامي زفت
نور:الله يعينك
نادر:انتي قولي لي كيف سعد وزوجته واهله معاك
نور:ابوي ابد م كلمه بس زوجته واختي وخواني والعيله كلهم معاي تممام
نادر:حلو وخالد زين معاك؟
نور:اي تونا بالبدايه يعني مادري بس اللي اشوفه زين
نادر:انا متصل ابيك بموضوع
نور:قول
نادر:ابي اتزوج ليان
نور:لا لالالا قلت لك قبل
نادر:ليه طيب؟
نور:انت عارف وانا عارفه ليه ورجاء لاتفتح الموضوع ثانيه"قفلت وقامت بتروح ل غرفة ليان

غرفة ليان
ليان تكلم:لا حبيبي ماترد علي
أسوم:اذا تبيني ابتعد ببتعد
ليان:لالالا انا بتفاهم مع ريمان وبفهمها اني احبك وابيك
أسوم:طيب بكيفك متى بتجين؟
ليان:ربعك جاو؟
أسوم:ايه باقي كم وحده بس
ليان:يلا بجهز وبجي

تحت
الجدة نوره:مثل م قلت لك
الخدامة:حاضر ماما
الجدة نوره:اي خلاص روحي
الخدامة:طيب"مشت
نور نزلت وجلست جنب جدتها:ليه قاعده بروحك
الجدة نوره:وش اسوي بعد كلن لاهي
نور:انا فوق مادريت انك لحالك كان خليتي الخدامة تناديني
الجد نوره:فكرتك نايمه

نزلت ريمان لابسه بلوزه اكمام لونها ابيض وتنورة قصيرة لونها احمر ورافعه شعرها حاطه كحل اسود وروج خفيف ولابسه كعب اسود وشايله عبايتها والشنطة
الجدة نوره:ها على وين؟
ليان:بروح ل صديقتي اسوم قولي ل ماما
الجدة نوره:طيب"لبست عبايتها نور تناظرها ب احتقار

المستشفى
نواف يوكل ملاك:يلاحبيبتي
ملاك:والله شبعت
نواف:بس حبيبتي م كلتي شي
ملاك:لاهذا يكفي
نواف:طيب
ملاك:حبيبي روح للبيت انت م رتحت من الصبح معاي
نواف:ماراح اروح وبجلس معاك لما اتطمن عليك
حنان دخلت وضمت بنتها:م تشوفين شر حبيبتي
ملاك:الشر م يجيك
حنان:شلونك نواف؟
نواف:بخير ملوك دام امك هنا بروح البيت اخذ شور واغير لبسي واجيك
ملاك:طيب انتبه بالطريق
نواف:ان شاء الله"طلع
حنان:وش تحسين بتعب؟
ملاك:لا بس خفيف ونواف م تركني
حنان:والله نواف كبر بعيني
نواف كان بينزل بس شاف دحام وراح له:عمي دحام
دحام لف عليه وسلم باليد:هلا والله
نواف:هلافيك وش تسوي هنا عسا م شر؟
دحام:يوسف ومنصور صار لهم حادث
نواف:لاحول ولاقوة الابالله وكيفهم الحين؟
دحام:يوسف م صحى بس الدكتور قال احتمال مايمشي يبقى مقعد ومنصور انكسرت رجله
نواف:سلامتهم الله يشفيهم
دحام:تسلم الا انت وش تسوي هنا؟
نواف:ملاك تعبت شوي صابها نزيف
دحام:عساها بخير؟
نواف:الحين الحمدلله احسن وحتى الجنين بخير
دحام:زين الحمدلله

بيت ام يوسف
لارا من جات م شافت امها وجالسه تستناها دخلت ام يوسف واستغربت
ام يوسف:ها وش تسوين جايه هنا
لارا:ولدك يوسف صار له حادث وحالته خطرة
ام يوسف:وانا وش علي
لارا:يمه هذا ولدك
ام يوسف: م همني قلت لك
لارا:وش الشنطه اللي بيدك؟
ام يوسف:بعت ذهب جوان واستلمت الفلوس
لارا:لا مومصدقة يمه انتي جنيتي
ام يوسف:يلا عاداحترمي نفسك اانا امك
لارا:للاسف انك امي"طلعت وتركتها

يوم ثاني(بريطانيا)
لورين صحت قبل نايف غسلت وصلت وحضرت اكل حطته على الطاوله دخلت للغرفة بتصحي نايف سمعت صوت موية عرفت انه ياخذ شور ابتسمت وطلعت جلست على الكرسي تنتظره طلع نايف بالفوطه
وطلع الصاله قرب باس خدها
لورين ابتسمت:نعيما
نايف:ينعم عليك"جلس وبدو ياكلون:حبيبتي ترا بنطلع
لورين:وين بنروح
نايف:مفاجاه
لورين:الله يستر من خططك وافكارك
نايف:ليه م استانستي امس
لورين:الا كثير بس مولازم نطلع كل يوم
نايف:انا خذت وعد قبل لانجي ماراح اخلي يوم يمر بدون م نطلع ونستانس
لورين:طيب :ابتسمت وكملت اكل

كملو اكل لبست بلوزه بيضاء وفوقها جاكيت طويل لونه اصفر وبنطلون ابيض لفت حجاب على شعرها ونايف لبس بلوزه سودا فوقها جاكيت ابيض وبنطلون اسود ضبط شعره ورش عطر وطلعو سوا
ووصلو ل "Camelot Theme Park"
لورين انبسطت:الله تددررري كان خاطري اجي هنا والعب
نايف:وانا ماراح اخلي اي شي بخاطرك كل شي تبينه راح اسويه
لورين حضنته:الله لايحرمني منك
نايف حاوطها:ولامنك
لورين بعدت لما حست الناس تناظرها:بنلعب؟
نايف:اي يلا "مسك يدها وراحو يلعبون

الهند
لبست بلوزه اكمام لونها ابيض وتنوره وسيعة ملونه طويله لبست الحجاب الملون وحسام لبس بلوزه نص كم سوداء وبرمودا طلعو وهو ماسك يدها وركبو القارب
خديجة تناظر:الله جمييييييييييييل المكان
حسام ابتسم:اي كثير
خديجة:نسيت جوالي بالفندق تكفى عطني جوالك خلنا نصور
حسام يعطيها:يلا صورينا
خديجة:طيب"بدت تصور وهو مبسوطين

السعودية(بيت ام نيرمين)
نيرمين دخلت ومعاها شنطه صغيرة:سميحه سميحه
سميحه(الخدامة):نعم ماما
نيرمين:خذي هالشنطه ل فوق
سميحه:حاضر
ام نيرمين:انتي وش جابك
نيرمين انسدحت بتعب:يمه مالي خلق تخيلي انه سافر هو وياها وانا خلاني بالبيت
ام نيرمين:قلت لك قبل بطلي من هالحركات بس م تسمعين مني
نيرمين تافففت:اوههه:صعدت فوق
ام نيرمين:الله يهديك

المستشفى
الدكتور:الحمدلله على سلامته صحى
لارا:طيب كيفه هو بخير؟
الدكتور:مثل م توقعت قبل هو الحين بيبقى مقعد طول حياته
لارا تنهدت:طيب ممكن ادخل اشوفه؟
الدكتور:اي تفضلي
لارا:مشكور"دخلت
الدكتور راح لعند الممرضات:فخر
فخر جات له:هلا دكتور
الدكتور:خبري جوان ان زوجها صحى
فخر:طيب "راحت ل عند جوان بالغرفه:السلام عليكم
جوان:وعليكم السلام
فخر:زوجك صحى
جوان:صدققق؟
فخر:اي توه صحى اذا تبقين تشوفينه
جوان:اي اكيد"حطت منصور بشويش على السرير وطلعت

غرفة يوسف
يوسف:سامحيني قولي ل جوان تسامحني
لارا:مسامحتك ي اخوي
يوسف:منصور ولدي كيفه؟
لارا:الحمدلله هو فيه كسر برجله بس جوان عنده
يوسف:ابي جوان ناديها لي
لارا:طيب
جوان طقت الباب ودخلت:م تشوف شر
يوسف:الشر م يجيك
لارا وقفت:بروح اشوف منصور "طلعت
جوان جلست:فهمني ليه سويت كذا ومنعتني من ولدي؟
يوسف:امك السبب
جوان:امي؟
يوسف:اي بفولك السالفه الحين

نرجع لي ورا
يوسف سلم وجلس:امري عمتي وش تبين؟
سلمى جلست:اسمعني ترا جوان كلمتني وقالت انها م تبيك وهي موحمل اولاد تدري ولاراح تكون مهتمه فيه وانا بعد ف ابيك تنفذ كلامي ووقت ماتنفذها راح ازودك بالفلوس بس ها بعدين
تطلقها *بالمختصر:كل اللي كان يسويه يوسف تنفيذ ل كلام سلمى*

بيت دحام(1)
سلمى تكلم:عطني العنوان ولك اللي تبي
..:طيب بس مابي دحام يدري
سلمى:محد راح يدري يلاعطني
..:**** هذا هو
سلمى:زين انا الحين راح احول لك المبلغ
..:طيب تامرين شي ثاني عمتي؟
سلمى:لا بس لاتنسى وصلي الاخبار اول ب اول فتح عيونك ومخك مابي ولاشي صغير يفوتك
..:حاضر"قفل
سلمى:اجل هذا عنوان بيتك يالورين انتي ونايف قسم ل احرمك من اي وناسه ف بالك واخليك تجين عندي واجننك لما يطلقك وتشوفين"لبست عبايتها وطلعت

بيت ام نيرمين
نيرمين نزلت وبيدها العبايه وامسكتها الخدامة وهي تتالم:يمه انا بروح المستشفى مدري وش سالفة هالتعب وقاعد يجيني نزيف
ام نيرمين باستغراب:ليكون حامل؟بعدين وشلون حامل وهو من تزوجك تقولين م جاء صوبك
نيرمين:احنا بين علاقة قبل اتزوجه
ام نيرمين:طيب خليني اروح معاك لاتروحين بروحك
نيرمين:طيب"لبسو العبايات وطلعو للمشفى
الدكتور يكشف عليها:حامل بس للاسف النزيف حاد يعني خسرتي الجنين
نيرمين:انت وش قاعد تقول؟
الدكتور:في خبر ثاني متاسف بس مضطر اقوله
ام نيرمين:وش؟
الدكتور:........

بيت دحام(2)
دحام:ها حبيبتي جيتي
لارا تفصخ العبايه وتجلس جنبه:اي تطمن عليه وجيت
دحام:زين زين ومنصور
لارا:هو بخير بعد اليوم تعبت تعب موطبيعي
دحام:قومي ارتاحي حبيبتي
لارا:اي الحين بقوم تبي اسوي لك شي قبل اصعد
دحام:لا ابد اذا ابي شي راح اطلب من الخدامة
لارا:زين"وقفت وبيدها العباه رن الجوال
دحام:الو,,ششششششنو؟؟؟؟,,متى صار هالشي ,,الحين الحين جاي يلاباي"قفل
لارا:وش صاير؟
دحام:..........

نهاية البارت
نور وش فيها مع ليان؟ولي متى ليان بتستمر مع أسوم؟
ريمان بتتضرر ثانيه؟سلمى وش ناويه عليه؟
دحام والاتصال اللي جاه وش قالو له؟ وش الخبر اللي راح يقوله الدكتور ل نيرمين وامها؟
نور ليه رافضه خالها يتزوج ليان ووش السر ورا رفضها؟
ملاك والطفل اللي ف بطنها؟جوان بعد ماعرفت ان امها ورا كل شي؟وبترجع ل يوسف؟


انشرو الروايه ابي تفاعل اكثثثر عشان اتحمس واكتب البارتات


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-15, 03:53 AM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(27)

بيت ام نيرمين
نيرمين نزلت وبيدها العبايه وامسكتها الخدامة وهي تتالم:يمه انا بروح المستشفى مدري وش سالفة هالتعب وقاعد يجيني نزيف
ام نيرمين باستغراب:ليكون حامل؟بعدين وشلون حامل وهو من تزوجك تقولين م جاء صوبك
نيرمين:احنا بين علاقة قبل اتزوجه
ام نيرمين:طيب خليني اروح معاك لاتروحين بروحك
نيرمين:طيب"لبسو العبايات وطلعو للمشفى
الدكتور يكشف عليها:حامل بس للاسف النزيف حاد يعني خسرتي الجنين
نيرمين:انت وش قاعد تقول؟
الدكتور:في خبر ثاني متاسف بس مضطر اقوله
ام نيرمين:وش؟
الدكتور:بنضطر نشيل الرحم

بيت دحام(2)
دحام:الو,,شششششششنو؟؟؟؟,,مت� � صار هالشي ,,الحين الحين جاي يلاباي"قفل
لارا:وش صاير؟
دحام:بيت نايف احترق
لارا بصدمة:ها؟
دحام:انا توني وصلني الخبر بروح اقدم بلاغ بعد
لارا:طيب حبيبي انتبه لك
دحام:حاضر "طلع
لارا:الله يعينك على هالمصايب

بيت سعود
ريمان جالسه بالغرفة على الاب داخله تلعب قيمزر وتاكل شيبسات ومشغله باليوتيوب اغنية حسين الجسمي(وتبقى لي) طق الباب عليها
ريمان:ادخل
الخدامة:ريمان ماما نور تحت
ريمان:نور نور بنت عمي سعد؟
الخدامة:ايه
ريمان باستغراب:غريبه طيب انزلي والحين بجي
الخدامة:طيب

نزلت الخدامه طلعت ريمان من القميزر واليوتيوب سكرت الاب ودخلت غسلت فمها وفرشت اسنانها فصخت البجامه ولبست بلوزه كت بيضاء فوقها قميص سكري وشورت ابيض رشت عطر ونزلت
ريمان سلمت عليها وجلست:حياك الله
نور:الله يحيك استغربتي زيارتي صح؟
ريمان:اي والله
نور:بسالك ليان تحب ولد؟
ريمان:لا طبعا
نور:انا سمعتها تكلم شخص وطلعت معاه
ريمان بتنهد:انا راح اقولك هذي بنت معانا بالاسكول
نور:بنت وتكلمها بصيغة ولد؟
ريمان:هي بويه يعني
نور بصدمة:من صدقك؟
ريمان:اي واسمها أسوم وانا يوم عرفت هددتها لو ماتركتها تتركني بس م سمعت مني
نور:طيب انا بتصرف
ريمان:بس لاتقولين لها اني قلت لك
نور:اي اكيد

بريطانيا
خلصو من الالعاب وتعشو بالمطعم ورجعو للبيت نيرمين دخلت تاخذ شور طلعت لبست فستان ازرق اكمام وقصير لي الفخذ وحزام اسود ضعيف تحت الخصر جابت شعرها على جنب وحطت كحل ازرق وروج
وردي رشت عطر
نايف قفل الفون ودخل وبلع ريقه:طالعه مثل القمر
لورين ابتسمت:تسلم حبيبي
نايف قرب وحط يديها وراها:ابيك
لورين دق قلبها بقوة ونزلت راسها:وانا حلالكككك
نايف:انا افداك"سحبها للسرير و ***

السعودية(المخفر)
المحقق:احنا لقينا علب غاز بالارض وراح ناخذها عشان نشوف البصمات
دحام:طييب بس خبرني باللي يصير اول ب اول
المحقق:طيب
دحام:الله يعطيك العافية"طلعت

يوم ثاني(بيت سعد)
نور دخلت الغرفة على ليان وهزتها:ليان قومي
ليان:همم شوي بس "غطت وجهه
نور:لاقومي الحين بحاكيك
ليان:تكفين خليها بعدين انا اليوم بغيب خلاص لاتصحيني
نور:ومن قال بكلمك بموضوع المدرسة قومي خلصي
ليان قامت وهي تتافف:خير؟ وش صاير بعد؟
نور:مين أسوم؟
ليان بصدمة:ها؟
نور:لاتفكرين ماعرف مين أسوم تراني سمعتك اكثر من مره حطي عقلك براسك احسن ولاتخليني اعلم خالتي دلال اونايف بالموضوع"طلعت منها

مر كم اسبوع على الاحداث:عيد الاضحى قر,,ريمان قاطعه علاقتها ب ليان,,ليان معنده ولسه تكلم أسوم,,نور مشغوله بتجهيزات الزواج وقررت تخبر دلال بالموضوع,,
لورين ونايف قضو شهر العسل باحلى الاماكن وبيرجعون بكرا,,حسام طلق نيرمين وعلاقته بخديجة حلوه,,لسه ماعرفو مين اللي حرق بيت نايف,,جوان رجعت ل يوسف وتركت امها واسكنو ف بيت
ابوها بطلب منه ومن لارا,,لوسي قربت ولادتها,,كيان تجهز للعرس وخايفه,,ملاك لسه بالمستشفى

برلين(الشقه)
لورين صحت من النوم م لقت نايف استغربت قامت غسلت وجهه ورجعت لقت على الكومدينه ورقه مكتوب فيها*باخذك لمكان تحبينه كثير جهزي نفسك:حبيبك نايف* ابتسمت خذت شور راحت للدولاب
مالقت ملابسها بس لبس واحد ف لبست شورت ازرق بلوزه كت بيضاء فوقها جاكيت جلد اسود رفعت شعرها ولبست القعبه رشت عطر وجزمة سبورت وانتو بكرامة طق الباب وافتحت
نايف:ها جهزتي؟
لورين:اي بس وين ملابسنا؟
نايف:بالشنط بنروح المكان وبكرا بنروح السعودية
لورين:طيب وين بنروح؟
نايف:انتي بتروحين وبتشوفين بنفسك
لورين:اي يلا خذني نشوف
نايف:طيب


مسك يدها ونزلو ركبو السياره راح للبحر انزلو من السياره هو مسك يدها وبيده الثانيه شنطه صغيره واركبو اليخت شكله كذا
https://www.tt5.com/files/2009/07/lux...m-inside-4.jpg
لورين فصخت القبعه وافتحت شعرها ورجعت لبستها وبدت تصور
نايف:ها عجبك المكان؟
لورين:كثثثير الله يخليك لي
نايف:ويخليك لي ترا اخذي راحتك يعني حتى اللي يسوق اليخت ماراح بجهه ثانيه
لورين:طيب

السعودية(المخفر)
دحام جلس:ها وش صار استجد شي؟
المحقق:اي وعرفنا مين اللي حرق البيت؟
دحام:مين؟
المحقق:سلمى ال***
دحام بصدمة:زوجتي؟
المحقق:ايه احنا بنستدعيها
دحام:لالا مايحتاج انا اللي بتصرف
المحقق:طيب بكيفك
دحام:مشكور"سلم عليه وطلع

بيت دحام(2)
لارا تطالع جوان اللي طلعت من الغرفه:ها نامو؟
جوان جلست:اي بس وش بعده منصور طلع عيني
لارا:ههههههههههههههه اي توه صغير تحملي عاد
جوان:اي والله الا ابوي وينه؟
لارا:اتصلو عليه المخفر وراح شكله عرفو مين اللي حرق البيت
دحام دخل وجلس:امك بتشيب راسي
لارا:امي؟
دحام:لا مو امك امك انتي"واشر ع جوان
جوان:وش مسويه؟
دحام:تعرفون ان اللي حرق بيت نايف هي
جوان بصدمة:ها؟؟؟؟؟؟؟
دحام:اي والله
جوان:نايف وش بيسوي وين بيسكن هو بكرا بيجي
لارا:عادي يسكن هنا
دحام:لا وين لورين ماراح تاخذ راحته يوسف هنا بعد انا شريت بيت له هدية زواجه
جوان:اي زين

بالمول
ريمان تشتري اغراض للعيد رن جوالها وردت:هلا والله
ريان:هلافيكك وينك بالبيت
ريمان:لا بالمول ها كيف الحج تعب؟
ريان:لاموحيل بس ماودي ارجع الشرقيه هنا راحه والله
ريمان:سلامات م ترجع بس هههههههههههههههه
ريان:حبيت اسالك عرفتي صاحب الرقم؟
ريمان:اكيد وفي شي مقدر اوصل له
ريان:مين؟
ريمان:عبدالله
ريان:مين عبدالله؟
ريمان:صديق جراح
ريان:اي اي وانتي كيف عرفتي
ريمان:لالا هذي خططي السرية ماقولها ل احد
ريان:ههههههههههه طيب جبتي اثبات؟
ريمان:اكيد
ريان:مشكورة
ريمان:ولو م سويت شي

بيت مشعل
افنان:وليه خايفه طيب؟
كيان:يعني ماخاف مفكرين الموضوع سهل
قمر:اي ليه طيب عادي اعتبريه شي جديد روتين جديد
لوسي:قمر خذي كيون الصغيره وصعدي فوق
قمر:يعني طرده
افنان:اي يلا خذيها وصعدي يلا يلا
قمر:اوف طيب"خذت كيان الصغيره وصعدت
افنان:يلا احكي ليه خايفه؟
كيان:هو موضوع الزواج بكبره يخوف
افنان:وغيره؟
كيان:اممم خايفه منه
لوسي:ليه؟
كيان:يعني فرق السن بينا
لوسي:عادي تصير
افنان:اي والله بعدين احلى ي بنت
كيان:مدري انتي متى بتولدين
لوسي:والله اخاف اولد قبل الزواج قسم بالله استخف استخف
افنان:عشان تحسين ب احساسي لما مقدرت احضر خطوبة كيان
لوسي:عادي عادي والله مقدر
افنان:بنشوف ان شاء الله تولدين قبل
لوسي:الله لايقوله

بيت ام نيرمين
ام نيرمين:قومي ماتبين تاكلين
نيرمين:مابي اكل شي وخليني بحالي
ام نيرمين:والله م يسوى اللي تسوينه بنفسك بعدين انتي عندك 3 بنات م يكفونك
نيرمين:ومن قال اني ابيهم انا ابي اجيب عيال من رجال عنده خير وفلوس بس احين مقدر مقدر
ام نيرمين:نيرمين خلاص تركي هالطريق روحي خذي عيالك من سطام وفكينا ممن هالامور
نيرمين:ماني قايمه وبناتي مابيهم
ام نيرمين:خلاص كيفك

المستشفى
ملاك:ومتى زواج محمد ونور؟
نواف:ثاني العيد ونور ثالث العيد
ملاك:انا مالي شغل ابي اشتري للعرس
نواف:ومن قالك بتطلعين من المشفى حبيبتي م فيه
ملاك:وش قصدك يعني ماراح احضر الزواج؟
نواف:لا طبعا
ملاك:مو بكيفك انا ابي احضر خلاص زهقت من المستشفى كافي ان راح ابقى بالعيد هنا
نواف:ملوك هالموضوع خالصيين منه الدكتور رافض انك تطلعين
ملاك:وانا راح اطلع وبتشوف
نواف:بنشوف"وقف وطلع وهو معصب منها
ملاك اتصلت بالممرضه فخر:هلا فخر
فخر:هلافيك
ملاك:وينك بالمشفى؟
فخر:ايه
ملاك:تعالي ابغيك
فخر:طيب"قفلت وراحت لملاك طقت الباب ودخلت:ها وش بك؟
ملاك:ابي منك شغله بسيطه اتمنى م ترديني
فخر:وش؟
ملاك:ابيك تشترين لي اغراض للعرس
فخر:طيب عادي
ملاك فتحت الدرج وعطته الفلوس:تفضلي
فخر خذت الفلوس:خلاص بس اشتريهم بعطيك خبر
ملاك:مشكورة

بيت سعد
ليان سكرت الجوال ولبست فستان نص كم وقصير لي الفخذ لونها بنفسجي وحطت حزام ضعيف لونه ابيض عند البطن لبست سلسال طويل وشعرها مفتوح جلست تحط ميك اب
نور دخلت عليها:بتطلعين؟
ليان:ايوا
نور:على وين ل بيتها صح
ليان بتضجر:والنهايه معاككك نور انا كبيره وكيفي
نور:لاواضح كبيره الكبيره تحسب حساب اي غلطه قبل لاترتكبها
ليان:لاتجلسين تنصحيني وانتي تسوين اغلاط
نور:وانا متى سويت غلط؟
ليان:وافقتي على خالد وانتي تدرين اني احبه هذي موغلطه
نور:والله هذا نصيب وبعدين خالد خطبني لانه شافني وحبني وانا حبيته صراحه وبعدين علاقتنا معروفة ونهايتها زواج انتي وذي وش بتكون علاقتكم
ليان تحط روج وترش عطر:موشغلك سامعه"خذت العبايه وطلعت
نور:لاوالله صار لازم اقول ل خالتي هالبنت بتفقد عقلها مع ذي

برلين
نايف حاضن لورين من ورا ويطالعون البحر:موبردانه حبيبتي؟
لورين ماسكه يديه:لا الجو يجنن هنا
نايف:اي صح اذا ودك نبقى هنا ونسحب على السعودية
لورين:ههههه لا بعدين مايصير لاتنسى العيد موباقي عليه شي
نايف:طيب اللي تشوفينه ترا بنوصل بليلة العيد
لورين:عادي اصلا الجو صار برد هناك وشريت ملابس من هنا
نايف:نروح ننام؟
لورين:ايه

يوم ثاني(السعودية,,بيت الجد عبدالله)
الجدة نوره:والله كل عيد بوسعود م يقصر
نور:احين وش اكتب
الجدة نوره:كتبي كم ذبيحه امم 5ذبايح
نور:اي وبعد
الجدة نوره:الفطور بنسويه هنا بس العشاء والغدا بوفيه من مطعم ال***
نور تكتب:وبعد؟
الجدة نوره:وكتبي عن الخرابيط اللي تاكلونها يجيبهم السواق من السوبر ماركت"قامت تكلم وشوي وجاو كلهم اللي طلع من المطبخ وللي من الغرف واللي بالحديقه ادخلو
نور:وش الاشياء اللي بنطلبها من السوبر ماركت
ريمان:كتبي كاديه وفروتز وكولا وميرندا وحمضيات وعصاير فراوله وبرتقال وليمون
ليان:حطي شوكلت بعد
نور:وش النوع؟
روابي:كت كات وجالكسي وباونتي عاد كيمات كبيره نبغي وسنكرس ومارس وتويكس
نور:بس خلاص؟
عبير:لازم تكتبين الحلويات والمكسرات عشان يجيبونهم بعد
نور تكتب:بس خلاص؟
عبير:اي بس وش باقي
روابي:اللي من السوبر ماركت كتبيهم بورقة واللي من المطعم والمحلات ورقه ثانيه
نور:اي اكيد
دلال:كتبي بخور وفحم لان م فيه
نور:زين
ريمان:اي صح كتبي لبن وتمر بعد
نور كتبتهم:خلاص خلصت
روابي تاخذ الورقه وتشوف:حلو ريمان تعالي
ريمان قامت:هلا
روابي:عطيهم ذي الورقة فهد وعمك سعيد برا عطي ورقة السوبر ماركت ل فهد والثانيه ل عمك الفوس عندهم
ريمان:حاضر "لبست عبايتها والشيله واللثمه وطلعت
فهد:ها خلصتو؟
ريمان تعطيه الورقه:هذا هي اغراض السوبر ماركت
فهد يبتسم:طيب
ريمان تمد الورقه ل سعد:وهذي المطاعم والمحلات
سعد:اي زين يلادخلي الجو بارد
ريمان:طيب"دخلت

برلين
صحو من النوم وافطرو غيرو ملابسهم ونزلو من اليخت اركبو السياره وانطلقو للمطار
لورين:مشكور حبيبي هذي احلى ايام عشتها
نايف:دامك معاي ماراح اخلي اي شي بخاطرك
لورين:يخليك لي
نايف يمسك يدها ويبوسها:ولي

بيت حسام
خديجة تطلعت من دورة المياه واتصلت على لوسي:هلا
لوسي:ها بشريني؟
خديجة:مو حامل
لوسي:لاتتضايقين ان شاء الله بتحملين قريب
خديجة:ان شاء الله
لوسي:الا نيرمين بعد اللي صار كلمت ولا جات؟
خديجة:ابد مالها حس وعلى حسب م سمعت انه نفسيتها تعبانهه بعد م شالو الرحم
لوسي:لاحبيبتي هي موتعبانه نفسيتها على هالشي
خديجة:اجل على وش؟
لوسي:معروفة هي الحين م تقدر تحمل كيف تتزوج وتجيب عيال وتربطهم بالشخص عشان تاخذ فلوسه م تقدر
خديجة:حسبي الله اذا هذا تفكيرها اجل
لوسي:المفروض تعرفين من نفسك
خديجة:نسيت انها خبيثه وش اسوي بعد

بيت دحام(1)
سلمى رن جوالها وردت بدون نفس:ها ي ام يوسف وش تبين؟
ام يوسف:انا وانتي نفس بعض ساعديني واساعدك
سلمى:شلون
ام يوسف:انتي تبين تشوفين بنتك وابوها موراضي تجي صح
سلمى:صح
ام يوسف:انتي تعالي لي البيت وانا بتصل بقولها تجي عشان اشوف ولدي وولد ولدي وسحبيها ل عندك ع البيت وماراح تقدر تدافع عن نفسها ويوسف ماراح يساعدها
سلمى:اي والله فكره
ام يوسف:ها بس على شرط تعطني 10000ريال
سلمى:خلاص المهم بنتي ترجع لي
ام يوسف:يلا اشوفك "قفلت
سلمى:والله لاخليك تندم يادحام "قامت لبست عبايتها وطلعت للصراف سحبت 10000ريال وحطتهم بشنطتها وراحت ل بيت ام يوسف

بيت دحام(2)
جوان قفلت:هذي امك تبي تشوفك
يوسف:وتوها تفكر ان عنده ولد
جوان:هذي امك بعد يلا انا بساعدك تبدل وبغير لبسي
يوسف:لالاتعبين نفسك انا اقدر
جوان:بس
يوسف قاطعها:اذا احتجت شي بناديك
جوان:طيب

دخل دورة المياه يغير ملابسه وهي لبست منصور وحطته على السرير ولبست بلوزه ثقيله اكمام لونها ابيض وسكارف بنفسجي وبنطلون ولبست عبايتها والشيله طلع يوسف
يوسف:يلا جهزت
جوان حطت منصور بحضنه ودفت الكرسي وطلعو من الغرفه:ماراح نطول
لارا:ها بتطلعون
جوان:اي امك متصله وبنروح
لارا:طيب انتبهو لكم
جوان:حاضر

(بالليل)بيت أسوم
أسوم:اقول نويف اخبار الحب؟
نويف:الحمدلله عايشه
أسوم:م تكلمها؟
نويف:اي طبعا قلت بادبها شوي انت اخبارك مع ليان
أسوم:عال العال
نويف:م قربت منها؟
أسوم:لا انا احبها مابي ااذيها
نويف:تصدق عاد عيني على بنت عمها ريمان
أسوم:لالا م انصحك ابد هذي بالذات م تحب هالنوع من العلاقات وراعيه مشاكل
نويف:لا اجل مابيها
أسوم:احسن

بيت ام يوسف
ام يوسف:بالله انهم يوصولون قبل سلمى"طق الباب وفتحت
جوان سلمت:هلا كيفك
ام يوسف:الحمدلله شلونك يوسف
يوسف:بخير"جلسو
ام يوسف:وش دعوه م تسال عني من طلعت من المستشفى
جوان:اعذرينا والله لهينا
ام يوسف:اي واضح
يوسف:انتي م سالتي عني عشان اسال عنك
ام يوسف:انشغلت الا اقول جوان نحفتي
جوان:ايه سوبت رجيم الفتره اللي راحت
ام يوسف:زين"طق الباب وقامت فتحت وبهمس:ترا هم داخل
سلمى:زين وصلو قبلي
ام يوسف:الفلوس قبل
سلمى تعطيها:مسكي
ام يوسف حطتهم بجيبها:حياك دخلي دخلي
سلمى دخلت:اشوف جوان هنا
جوان وقفت وبصدمة:يمه
يوسف:عمتي سلمى
سلمى:عمت عينك ي ناكر المعروف وانتي قداميي يلا
جوان:ماني رايحه معاك ببقى هنا
سلمى:لاطالت وشمخت

مسكتها بقوه وسحبتها للسياره وركبتها غصب ويوسف انقهر ان موقادر يسوي شي كل اللي سواه اتصل ب لارا وقال لها ,,سلمى بعد م وصلو للبيت ضربت جوان ضرب غير طبيعي وحبستها بالغرفه

المطار
نزلو من الطياره راحت للحمامات وانتو بكرامه لبست عبايتها وتلثمت ونايف خلص الاجراءات طلعو من البوابه حصلو
دحام سلم على نايف:الحمدلله على السلامه
نايف:الله يسلمك
لورين:الله يسلمك
دحام:يلاتعالو معاي عشان اوصلكم
نايف:ماله داعي كان رسلت السواق واخذنا
دحام:لابعد ابيكم بسالفه
نايف:طيب"اركبو وحركو للبيت وصلو
لارا فتحت الباب وضمت لورين:الحمدلله على السلامه
لورين:الله يسلمك
لارا:الحمدلله على السلامه نايف
نايف ابتسم:الله يسلمك"دخلو وجلسو وفكت اللثمه لورين
لارا همست ل دجام:ترا سلمى خذت جوان للبيت ويوسف هنا بالغرفه
دحام همس لها:انا بتصرف
لارا:طيب
دحام جلس:كيف السفره
نايف:حلووووه كثير استانسنا
دحام:زين في اخبار شوي موزينه
نايف:يبه وش صاير انت من جيتنا للمطار وانا حاس فيه شي
دحام:صار حادث ل يوسف ومنصور يوسف انشل وصار مايقدر يحرك رجوله ومنصور انكسرت يده هم ساكنين عندنا الحين مع جوان
نايف:لاحول ولاقوة الله بالله
دحام:الخبر الثاني ان امك ورا هالشي هي اللي عطت يوسف فلوس عشان يسوي كذا
نايف بصدمة:ليه امي تسوي كذا تبي تخرب حياة جوان
دحام:عمدا عشان ارجع لها تفكر كذا برجع
نايف:لا امي خلاص شالحركات ذي
دحام:الخبر الثالث بيتك احترق بالكامل
نايف:ها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دحام:واللي احرقته امك
نايف:لا انا الحين بروح لها وبنهي كل شي"طلع وهو معصب
لورين:عمي تكفى الحقه
دحام:لاتخافين انا اصلا بروح لها عشان اجيب جوان"طلع
لورين:بكلم امي نروح نجلس عندها
لارا:ليه؟
لورين:م سمعتي ان سلمى حرقت البيت
لارا:بس دحام اشترى لكم بيت ثاني
لورين:ليه مخسر نفسه كان نقدر نجلس ب اي مكان
لارا:هذي هدية الزواج بعدين عادي هو ابوه

بيت سلمى
سلمى فتحت الباب:وشششش فيك جاييييي
دحام:جاي اخذ جوان
سلمى:احلم جوان م راح تطلع من البيييييييييييت لوشنو
دحام دفها:ترا هي بنتي ومومن حقك تحرمينها من زوجها وولدها"صعد يدور جوان
سلمى:وانت رجعت من السفر ها حرمتك استانست
نايف:اي بسسسس ليه حرقتي بيتي ليه تسوين كذا
سلمى:احسسسسسسن انا ابيك تجلس معاي بالبيت
نايف:عشان كل يوم مصيبه وسالفه من وراككككك
سلمى:بالله وين بتجلس الحين انت م عندك بيت يعني مضطر تجلس عندي
دحام نزل وهو ماسك جوان:بيسكن ف بيته الجديد ولوتحلمين م راح تدلينه يلانايف"طلع
نايف:جالسه تخسرينا ب فعايلك طالعي حولكك محد بقى لك جوان وهدمتي بيتها وهذا هي تركتك وابوي طفشتيه عيشته وتركك وانا خلاص ماعاد اجي هالبيت ارتكيني بحالي وانسي ان لك ولد
اسمه نايف "طلع وسلمى عصبت

دحام وصل جوان البيت وركبت لورين وراحو للبيت اللي اشتراه ابوه لهم كان البيت كذا


الحديقة
https://www.albeet.com/image.php?widt...37550bf54f.jpg
بركة السباحه
https://img.el-wlid.com/imgcache/2013/10/713272.jpg
الصاله
https://www.700bk.com/vb/uploadcenter...1329411021.jpg

المطبخ
https://forums.imageslove.net/photos/...40978_443.jpeg
مجلس الحريم
https://decorationsnet.net/wp-content...9%8A%D8%A9.jpg
مجلس الرجال
https://decorationsnet.net/wp-content...9%85%D8%A9.jpg
الحمامات وانتو بكرامة اللي تحت
https://pcvacationrentals.com/park-ci...r-bath-3-a.jpg
https://forums.graaam.com/images/imag...e715ac35ab.jpg
https://alkuytem.com/up//uploads/imag...394ea65971.jpg
الصاله اللي بالطابق العلوي
https://baitok.hawahome.com/uploads/1323119948.jpg
غرفة الخدامة
https://www.imageslove.net/ar/photo/i...222053_925.jpg
الحمام وانتو بكرامة
https://upload.haeaty.com/uploads/1392813478592.jpg
غرفة لورين ونايف
https://onstk.com/up/uploads/7c8b7b1370.jpg
الحمام وانتو بكرامة
https://cdn.home-designing.com/wp-con...53-495x374.jpg
المكتب
https://fromwoman.com/up/uploads/from...3844216951.jpg

دحام:ها ان شاء الله البيت عجبكم
نايف:اي مشكور
لورين:مشكور يبه
دحام:م سويت شي يلا اتركم ترتاحون تصبحون على خير
لورين+نايف:وانت من اهله"طلع
لورين تطالع البيت:انا اقول ذاك البيت اكبر كيف هالبيت هذا اكبر من ذاك بكثير
نايف:عادي حبيبتي
لورين:والغرف الكثيره مالها داعي
نايف:بعدين بيصير لهم داعي يلا خلينا نصعد نريح
لورين:طيب"صعدو ورسلت بالواتس ب قروب العيله انها وصلت سكرت الجوال ونامت

يوم العيد(بيت مشعل)
قمر صحت وخذت شور لبست بلوزه رماديه ثقيله اكمام وعند الصدر حطت لها بروش كبير لبست شورت لي نص الفخذ لونه اسود عدلت شعرها وحطت كحل وروج خفيف ورشت عطر
نجود صحت وخذت شور لبست بلوزه سكريه صوف اكمام ولبست تنوره لي فوق الركبه لونها ازرق لبست سلسله طويله جابت شعرها على جنب حطت لها كحل ازرق وروج خفيف ورشت عطر
كيان كانت صاحيه بدري ومتروشه لبست بلوزه بيضاء ثقيله اكمام من فوق عند العنق شكل فيونكا دخلت البلوزه تحت الشورت اللي من فوق طويل سمرت ازرار الشورت اللي عند البطن شعرها
فيرت خصل منه وجابته على جنب حطت كحل اسود وروج خفيف ورشت عطر
لوسي لبست فستان طويل ووسيع لونه رمادي ولبست فوقه جاكيت اسود ورفعت شعرها وحطت لها ميك اب خفيف ورشت عطر
افنان لبست قميص ابيض تركت الازرار اللي فوق مفتوحه وفوقه بلوزه سودا صوف نص كم وبالوسط حزام وبنطلون جينز شعرها عملته كيرلي وحطت ميك اب خفيف ورشت عطر ولبست كيان الصغيره
كذا

https://photos.azyya.com/store/up2/090113114048dQ9d.jpg
نزلو تحت وعيدو على بعض وجلسو
كيان:نجود صوريني انا وسميتي سوا
نجود:طيب
كيان حطت كيان الصغيره بحضنها وصورتهم نجود:قلبييي صايره تهبل اليوم
افنان:كل خوفي تطلع عليك لاكبرتي
كيان:ليه وش فيني انا"طق الجرس
قمر:انا بشوف مين"فتحت الباب وشهقت

بمكان ثاني
...:انا لازم اتزوجها برضاها ولاغصب عنها بس لازم افكر صح؟

نهاية البارت
سلمى بتبطل حركات ولابتسوي شي بعد؟خديجة ليه م حملت؟
ملاك بتطلع من المشفى ولالا!وكيف؟قمر وش شافت؟
من الشخص المجهول؟نور بتقول ل دلال؟
ريان كيف بيتصرف؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-15, 04:32 AM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(28)
كيان حطت كيان الصغيره بحضنها وصورتهم نجود:قلبييي صايره تهبل اليوم
افنان:كل خوفي تطلع عليك لاكبرتي
كيان:ليه وش فيني انا"طق الجرس
قمر:انا بشوف مين"فتحت الباب وشهقت
نجود:وش فيك
قمر شالتها وسكرت شوفو شوفو,,, كانت اللي شايلته كذا
https://upload.jdael.net/upfiles/images/j46a8d1b016.jpg
افنان قامت:الله حق منو ذا
قمر تطالع كيان بنص عين:مكتوب لكيون
كيان حمرت خدودها وقامت خذته:احم
لوسي:اي اي من الحب
كيان:بصعد اكلمه واشكره"صعدت تركض للغرفه حطته عل السرير واتصلت:صباح الخير
محمد:صباح النور عيدك مبارك
كيان:ايامك سعيده مشكور على الهديه
محمد:عجبتك؟
كيان:كثير بس م كان له داعي تكلف على نفسك
محمد:لاكلافه ولاشي حبيت اهدي ل حبيبتي شي فيها شي؟
كيان استحت:لامافيها شي

بيت الجد عبدالله
ريمان لابسه كذا
https://media.cairodar.com/images/201...A7%D8%AA-9.jpg وشعرها مفتوح
نور لابسه كذاhttps://www.supermamy.net/up//uploads/images/supermamy-24f9f57442.jpg[/url]
شعرها مفتوح
ليان لابسه كذا https://upload.3dlat.com/uploads/3dla...4126852455.jpg
ورافعه شعرها
عبير لابسه كذا
https://r2ma.com/wp-content/uploads/11983-69.jpg
دلال لابسه كذا https://forums.mn66.com/imgcache/2/57470alsh3er.jpg
روابي لابسه كذا
https://r2ma.com/wp-content/uploads/11983-61.jpg

الجدة نوره:وينها لورين م وصلت؟
ريمان:الا بس شكلها تكشخ مابعد تجي
الجدة نوره تشرب قهوة:طولو شوي على صوت المسجل مانسمع
ريمان:واخيرا حد قال علو الصوت"ضحكت وعلت الصوت
دلال:تبيها من الله ريمان
ليان:اي والله على طريف
ريمان:ههههههههههههههههههه

دخلت لورين وهي لابسه كذا https://zu7l.com/upfiles/bhw76652.jpg
وشعرها مفيرته وجايبه شوي منه على جنب وحاطه لها ميك اب خفيف
ريمان نطت وضمتها:الحمدلله على السلامه
لورين:الله يسلمك"عايدت عليهم وسلمو عليها وجلست
عبير:كيف السفر
لورين:وناسه اول اسبوع ف بريطانيا والثاني ايرلندا والثالث برلين
نور:اي شفت الصور واليخت جمممميل
لورين:هذا اخر يوم ف برلين
الجدة نوره:زين انكم استانستو
لورين:بس جينا وسمعنا بالكارثه
عبير:قصدك سالفة زوج اخته؟
لورين:لا البيت حقنا احترق
الكل:هاااااااااااااا؟
لورين:اي واللي حرقته امه
روابي:وين نمتو البارحه اجل
لورين:ابوه اشترى بيت جديد له وقال هدية الزواج
دلال:هذي امه شايبه ولاتتوب
لورين تتلفت:ملاك وين؟
الجده نوره:انتي مادريتي
لورين:م دريت عن وش ؟
الجدة نوره:تعبت ونقولها للمشفى صار لها كم اسبوع هنا
لورين تضايقت:اجل بروح لها اليوم لازم
ريمان:انا بعد بروح معاك"رن الجرس وفتحت الخدامه سكرت الباب وعطت بوكيه الورد ل لورين,,كان بوكيه ورد داخله علبة شوكلت وعلبة صغيرة
لورين ابتسمت وتطالع:جميل
ريمان:من مين
لورين:من مين يعني من نايف
ريمان:يارب زوجي بالمستقبل يطلع كذا
عبير خزتها:استحي على وجهك ي بنت
الجدة نوره:فاصخه الحيا
لورين:ههههههههههههه"خذت علبة الشوكلت وفتحتها وحطتها على الطاوله
ليان تاخذ قطعه وتاكل:ريمووووون نفس الشوكلت اللي خذنها من المحل الللي بالمول
ريمان:الللله"نطت تاكل
لورين:حمدلله والشكر"فتحت العلبه الصغيرة حصلت ذي الساعه
https://www.supermamy.net/up//uploads...bf2f7f69f8.jpg
سكرت العلبه وقامت للحديقة اتصلت على نايف
نايف:هلا روحي
لورين:ليه كلفت على نفسك حبيبي والله ماله داعي تونا راجعين من السفر
نايف:مافي شي يغلى عليك بعدين شفتها عجبتني شريتها لك
لورين:اذا بتسوي كذا ثانيه بزعل
نايف:ازعلي واعرف اراضيك
لورين استحت:احم طيب انت وين
نايف:انا عندكم بالبيت شوي وبروح بيت ابوي تروحين معاي
لورين:امم بس مابي اطول ابي ارجع هنا
نايف:اوكيه
لورين:يلابدخل عندهم
نايف:احبك
لورين:وانا بعد احبك"قفلت

المستشفى
نواف:يعني ماراح تاكلين؟
ملاك مطنقره:لا مابي شي
نواف:حبيبتي ملاكي انتي م يصير اللي تسوينه بنفسك
ملاك نزلت دموعها:ابي اطلع لو كم يوم عشان العيد والزواج حبيبي والله مليت من هنا
نواف قام وحضنها:لاتبكين اوش عشان صحتك
ملاك:بس انا مليت من بعد زواج لورين لي اليوم انا هنا
نواف:طيب دقيقه وبرجع لك
ملاك:طيب"مسحت دموعها وطلع هو ودخلت فخر
فخر:عيدك مبارك
ملاك:ايامك سعيده
فخر تحط الاكياس على السرير: هذا كل الاغراض اللي طلبتيهم
ملاك:مشكورة تعبتك معاي
فخر:ولو حبيبتي م في تعب يلا عن اذنك
ملاك:اذنك معاك"طلعت ودخل نواف
نواف:يلا الحين بيجون يشيلون المغذي
ملاك:يييعني بطلع؟
نواف:اي بس على مسؤوليتي طلعتك"يناظر الاكياس:وش ف الاكياس؟
ملاك:فساتين واغراض للزواج؟
نواف:من وين لك؟
ملاك:خليت فخر تشتري لي اياهم
نواف:كنتي مخططه تهربين وتحضرين العرس
ملاك هزت راسها:اي
نواف ضحك وباس جبينها:مادريت انك مجنونه كذا
ملاك:كيف العرس بكرا وهم ماجو من الحج؟
نواف:على بالك جدي يفوته شي من بكرا الصبح والعصر هم هنا
ملاك:اي زين

جات الممرضه شالته للمغذي وهي قامت لبست وهو حط الاغراض بالشنطه وطلعو لللبيت على طول هي خذت شور ولبست كذا

https://files.maas1.com/images_cache/...161847yadx.jpg
حطت ميك اب خفيف ورشت عطر واخذها لعند امها

بيت دحام(2)
لارا لابسه كذا


وتاركه شعرها مفتوح حطت لها كحل اسود وروج بني
جوان لابسه كذا



شعرها جايبته على جنب وملبسه منصور كذا




نايف دخل هو ولورين وهي لابسه العبايه ومتلثمه سلمو عليهم وعايدو ولارا اخذت جوان ولورين للمجلس عشان ياخذون راحتهم ونايف ودحام ويوسف ومنصور ب الصاله
نايف:ها عساك احسن الحين؟
يوسف:الحمدلله
دحام يعطي منصور ل نايف:سم بسم الله
نايف:بسم الله"حاطه بين يديه:تصدق يوسف يشبهم
يوسف:صدق؟
دحام:اي والله حتى انا اول م شفته قلت هذا يشبهك
يوسف:زين هههههههههه لاني مقدر اجيب غيره
نايف:قول الحمدلله على كل حال
يوسف:الحمدلله

بالليل(بيت مشعل)
افنان:ماتحسين ب الم؟
لوسي:لا لاتخافين بروح العرس بكرا بروح
افنان:ههههههه طيب طيب
نجود تاكل:اقول كيون
كيان:ها
نجود:قومي نلعب بالحديقة
كيان:لالا انا شوي وبقوم انام تعبانه وبكرا العرس
قمر:اي لنا الله

يوم ثاني(زواج محمد,,كيان)

الكوشه

كيان فستانها كذا



التسريحه كذا
https://elbanota.com/wp-content/uploa...airstyle-6.png
الميك اب كذا
https://up.graaam.com/img/827783b7f28...a1c11801fd.jpg
المسكة كذا
https://www.girls-ly.com/vb/storeimg/...678908_624.png
الاكسسسوارات والكعب
https://women.bo7.net/14/04/%D8%B5%D9...81%D8%A9_g.jpg
https://tha7kat-b.net/vb/cacheimg/8/t...013155_723.jpg

لوسي لابسه كذا
https://upload.7op-girls.com/uploads/...7026897791.jpg
التسريحة كذا
https://z1z9.com/images/img_1/2a0d7d6...6551b896fb.jpg
الميك اب كذا
https://img.khleeg.com/imgcache/2014/06/323153.png

افنان لابسه كذا
https://imagesmisr.com/photos/pcjurax...rvtqycrpek.jpg
التسريحة كذا
https://bo7.net/wp-content/uploads/20...12_470.gif.jpg
الميك اب كذا
https://alfun-alraqi.com/upload/t.jpg

قمر لابسه كذا
https://fashion.fsaten.com/images/img...11/06/2884.jpg
التسريحة كذا
https://forums.mn66.com/uploads/08-20...35_mn66com.gif
الميك اب كذا
https://www.700bk.com/vb/uploadcenter...1351879144.jpg

نجود لابسه كذا
https://www.azyahawaa.com/wp-content/...8%B1%D9%87.jpg
التسريحة كذا
https://www.arab-lady.com/wp-content/...7501505588.jpg
الميك اب كذا
https://www.al-zin.com/vb/uploadcente...1354575252.png

لورين لابسه كذا
https://www.girls-ly.com/vb/storeimg/...826273_808.jpg
التسريحة كذا
https://upload.3dlat.com/uploads/3dla...4134805521.jpg
الميك اب كذا
https://www.shmok3.net/vb/storeimg1/s...756089_718.jpg

ريمان لابسه كذا
https://ar.aldeerah-news.net/images/c...a291f1b40c.jpg
التسريحة كذا
https://elbanota.com/wp-content/uploa...ngs-2015-7.jpg
الميك اب كذا
https://files.lahlooba.net/2012/10/00/151/2.jpg

نور لابسه كذا
https://vb.almstba.co/imgcache/almstb...066579_518.jpg
التسريحة كذا
https://www.al-zin.com/vb/uploadcente...1398462438.jpg
الميك اب كذا
https://www.al-zin.com/vb/uploadcente...1368308931.jpg

ليان لابسه كذا
https://bo7.net/images/5/d889e64b387e...3e5f927d14.gif
التسريحة كذا
https://www.yoummisr.com/ar/wp-conten...B5%D8%B1-4.jpg
الميك اب كذا
https://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...244614_932.jpg

ملاك لابسه كذا
https://www.yoummisr.com/ar/wp-conten...A7%D9%84-7.jpg
التسريحة كذا
https://avb.s-oman.net/attachment.php...1&d=1333430449
الميك اب كذا
https://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...299663_119.jpg

عبير لابسه كذا https://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...655869_931.gif
دلال لابسه كذا https://www.memoq8.com/wp-content/upl.../Tir-Tir-5.jpg
روابي لابسه كذا https://www.almstba.com/vb/imgcache/a...342480_700.gif

بالغرفه
افنان:ها كيون كيف نفسيتك؟
كيان:خايفة متوترة احس ببكي
افنان:لالا كله ولاتبكين يخترب الميك اب
كيان:امم طيب
افنان باست خدها:صايرة جميله
كيان:حبيبتي والله

برا بالقاعه
الحرمة:اقول عبير هذي بنتك لورين اللي توها تزوجت
عبير:اي هذا هي
الحرمة:ماشاء الله تهبل اجل بنتك الثانيه وين
عبير:شوفيها ذي اللي ترقص"تاشر عليها
الحرمة:مخطوبة ولالا
عبير:لا لسه
الحرمة:اي سنه تدرس
عبير:ثالث ثانوي
الحرمة:اممم انا عندي ولد اسمه ابراهيم توه مشتغل وندور له على عروس وانتي فاهمتني
عبير:ان شاء الله م يصير الا كل خير
الحرمة:طيب عطيني رقمك
عبير :اي اكيد سجلي عندك 056*****

مابين السوالف والدنيا طفت الانوار كيان كانت واقفه ورا الباب انفتح الباب وبدت تمشي على زفة
الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد**الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
حد منكم شاف في الدنيا بدر *مقبلٍ يمشي و من حوله بشر
من حلاه يزف للناظر ضياه*ان ظهر للناس و لا ما ظهر
هذا ما هو بدر ليل يختفي*مع طلوع الصبح و بزوغ الفجر
او بدر يصبح بعد مده هلال *هذا بدر مكتمل طول الشهر
لا اله الا الله على النبي محمد ويالله صلوا عليه
هي عروس النور في هذا الزمان *هي ملاكٍ بس في صورة بشر
من غلاها انقول صلوا على الرسول* يا اللي شفتوها بقلبٍ او نظر
لا اله الا الله على النبي محمد ويالله صلوا عليه
الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد
ولا اله الله الله يا نور في ها الدنيا نراه*مستحيل ان نشوفه في بشر
و التقت شمس الظهيره بالقمر *و في محياها بدى الصبح بضياه
مشرقً و خدودها واحة زهر*و العيون الي كما عين المهاه
تمتزج فيها البراءة بالسحر الليله .. الليله محلاها الليله
الليله .. الليله حلوة و جميلة ولا اله الا الله وعلى العروس اسم الله
شعرها ليل كسا الدنيا دجاه حالك متحدر كانه نهر*يحسبه قطعة حرير من رآه
والحقيقة هو حريرٍ من شعر* و الحسام الي صفا الوجنه كساه
يبعث اشواق الحواجب للثغر*و الثنايا كالبرد بين الشفاه او كحبات الندى و لا المطر
لليله .. الليله محلاها الليله*الليله .. الليله حلوة و جميلة
ولا اله الا الله وعلى العروس اسم الله

وصلت للكوشه والمصوره تصور والكل يرقص بدت المصوره تصورها شوي ونادو للعشاء ريمان نزلت من على المسرح بتروح للغرفة ووقفتها الحرمه
الحرمة:انتي ريمان صح؟
ريمان ابتسمت:اي
الحرمة:تحصني حبيبتي
ريمان:ان شاء الله"وراحت للغرفة رفعت جوالها واتصلت على ريان
ريان:هلا والله
ريمان:هلافيك م صارت فرصه اقولك حمدلله على السلامه وتقبل الله
ريان:الله يسلمك ومنا ومنك ها متصله علي
ريمان:ترا الاوراق جاهزه عندي الاثبات بعد ماتزفون محمد تعال الغرف اللي ورا وخذهم
ريان:طيب طيب تامرين
ريمان:يلا باي

بعد العشاء الكل غسل ودخلو جلسو وطلعت كيان للغرفه دخل محمد جنبه عمامه ونواف وريان وفهد والجد عبدالله وصلو للكوشه بدو يصورون وفهد وريان يرقصون والكل خاق عليهم ريان همس ل
فهد ب اذنه وفهد هز راسه وابتسم صورو كم صوره مع محمد ونزلو بسرعه للغرف الخلفيه لقو ريمان واقفه بالعبايه واللثمه
ريمان لفت عليهم:ماتقدر م تجيب فهد
فهد:لازم زوجك موجود
ريمان دق قلبها بقوه وضحكت:هههههههههه المهم تفضل هذي الاوراق
ريان خذهم وجلس يناظر:ريمون شغلك انتي موصدق بديت اشك انك تشتغلين بالشرطة محققه
ريمان:عشان تعرف بس من هي ريمان
فهد:خلاص خلونا نطلع
ريمان:اي يلا قبل حد يشوفكم ونتوهق
فهد:طيب "طلعو

ريمان خذت نفس وفصخت العبايه والشيله ودخلت للقاعه محمد واقف ينتظر دخلت كيان مشت بشويش على الجسر على اغنية
اللة لايبين غلاك لاخلا ولا عدم*ياحياتى اللى عطاك كل روحة ولا ندم
قبل تطلب منى جاك لاجل انت اصير سم*قلبى عمرة ما عصاك لية طلبتة قال تم
اللة لايبين غلاك لاخلا ولا عدم *ياحياتى اللى عطاك كل روحة ولا ندم
ابتدى من منتهاك حتى ولو هو انختم *لين اصبح مبتداك واصبح فلاءك نعم
قبل تطلب منى جاك لاجل انت اصير سم *قلبى عمرة ما عصاك لية طلبتة قال تم
اللة لايبين غلاك لاخلا ولا عدم
ياحياتى اللى عطاك كل روحة ولا ندم*العمر وشة بلاك والهوى مالة طعام*ان سالتة قلت ذاك نار فى راس العلم
قبل تطلب منى جاك لاجل انت اصير سم *قلبى عمرة ما عصاك لية طلبتة قال تم
اللة لايبين غلاك لاخلا ولا عدم *ياحياتى اللى عطاك كل روحة ولا ندم

قرب محمد منها ورفع الطرحة وباس جبينها هي ارتبكت حيل مسك يدها ومشو للكوشه وبدت المصورة صورو على المسرح جلسو شوي بعدها طلعو للغرفة اخذو صور وطلعو للبيت نزلو البيت البيت
كانت الحديقة كذا
https://1.bp.blogspot.com/-U71R6FCT-o...rdens%2B10.jpg
بركة السباحة
https://www.almrsal.com/wp-content/th...200&zc=1&q=100
الصالة كذا
https://www.almstba.com/vb/imgcache/a...385179_921.jpg
المطبخ كذا
https://forums.7adoota.com/storeimg/a...277110_518.jpg
مجلس الحريم
https://static.hawaacdn.com/PE/2012/0...iky6iqvy-1.jpg
مجلس الرجال
https://forum.te3p.com/images/images_...eeccd08cf5.jpg
الحمامات اللي جنبهم واللي تحت وانتو بكرامه
https://www.albeet.com/image.php?widt...8e20fb3d0b.jpg
https://www.impresa3d.it/ristrutturaz...lsize/1686.jpg
https://www.albeet.com/uploads/image/...c26247e1b8.jpg
الصاله اللي فوق
https://img.rjeem.com/imgcache/2013/05/187707.jpg
غرفة الخدامة
https://1.bp.blogspot.com/-UFgpsgGb7M...room-small.jpg
الحمام وانتو بكرامة
https://women.bo7.net/14/08/images_lwkh.jpg
غرفة محمد,,كيان
https://www.bascota.com/vb/pic/img_1384271896_631.jpg
الحمام وانتو بكرامة
https://www.tran33m.com/uploadcenter/...1367845760.jpg
المكتب
https://cdn.decoist.com/wp-content/up...ice-design.jpg

دخلو لداخل البيت حاولت تصعد بالفستان ومقدرت محمد حس عليها وشالها هي خافت ومسكته بقوه صعدها للغرفه فتح الباب وحطها على السرير هي ارتبكت هو فصخ البشت
محمد:حبيبتي انا بطلع بحط العشاء بالصاله اللي هنا فوق بدلي وخلصي وتعالي
كيان بهمس:حاضر

طلع محمد هي خذت نفس فصخت العبايه والشيله اللي على كتفها علقتهم ودخلت خذت شور سريع لبست روب ولفته عليها وهي شوي وتبكي من الخوف طلعت للصاله وجلست جنب محمد وبدو ياكلون
محمد خلص:عافيه
كيان:الله يعافيك انا خلصت
محمد:وانا بعد نقوم ننام
كيان ارتبكت شوي وتبكي:الحين لازم؟
محمد حس عليها وحضنها:كياني خايفه
كيان:"تنزل دموعها بدون م ترد
محمد:احكي حبيبتي انا زوجك لاتستحين
كيان:ايه خايفه شوي
محمد رفع راسها ومسح دموعها:خلاص ياروحي انتي نامي وارتاحي انا بنام بالغرفة الثانيه
كيان:بس
محمد:لا بس ولاشي يلاروحي ارتاحي
كيان:مشكور"فركت ايديها وقامت للغرفه محمد ابتسم وراح للغرفة الثانيه

بيت نواف
نواف:يعني م رقصتي؟
ملاك تغسل وججها بالحمام وانتو بكرامة:لا
نواف:تحركتي كثير؟
ملاك تنشف وجهه:لا
نواف:والعشاء
ملاك طلعت وفصخت الفستان لبست بجامهه:جابو لي اياه على العشاء
نواف:تحسين بتعب؟
ملاك انسدحت جنبه:هههههههههههههههه لا
نواف لف عليها:وش فيك تضحكين؟
ملاك:لانك من جيت وانت تسالني هالاسئله حتى لما بالسياره
نواف:طيب خايف عليك
ملاك:انا بخير
نواف قرب وباس خدها بخفيف:يلا نامي وارتاحي

بيت نايف
لورين بعد م جات خذت شور دافي طلعت تنشف شعرها دخل نايف بالاكل وحطه على السرير نطت على طول:جوعاااانه
نايف:هههههههههههه م كلتي هناك؟
لورين:لا كنت منشغله"بدت تاكل وهو جننها كل م كلت قرب باس خدها :يوهه نايف
نايف:خلاص خلاص بعقل
لورين تاكل:همم غرت من عرسهم ابي عرس ثاني بعد
نايف:وشو؟
لورين:اي احس عرسي م شفت شي
نايف:كل العرايس كذا طيب
لورين:همم طيب شبعت
نايف:عافيه"شال الصحن وحطه على الارض وقرب منها سدحها وجاء فوقها و ****

يوم ثاني (زواج خالد,,نور) الصبح(المخفر)
المحقق:يعني جاي بتقدم بلاغ؟
ريان:ايه انا بالبدايه م كنت اعرف مين اللي ضربني بس احين عرفت وتاكدت
المحقق:عندك اثبات على كلامك
ريان يعطيه الاوراق:تفضل شوف
المحقق يطالع الاوراق:طيب احنا راح نفتح محضر ب هالشي واذا صار شي بنخبرك
ريان:مشكور"طلع على طول

بيت حسام
حسام يفطر:اقول خديجة
خديجة:قول
حسام:مافيه شي من هنا ولامن هنا يعني حمل؟
خديجة تضايقت:لا
حسام:همم طييب انا بقوم للشركة
خديجة:وش تبي اسوي لك للغداء
حسام:اي شي"طلع
خديجة:اذا م حملت اكيد العيب مني لان نيرمين تو حملت وسقطت انا لازم لازم اروح افحص واليوم

بيت مشعل
لوسي:اهههه مشعل قووووووووم راح اوللللد
مشعل فز من نومه:وش فييييك
لوسي:راح اولللللللدددد الله يخليك خذني للمشفى
مشعل طلع من الغرفة لقى قمر:قمرررررر تعالي ساعدي لوسي راح تولد
قمر:طيب طيب

دخلت للغرفه وهو على طول غير ملابسه قمر حطت عليها العبايه والشيله وقمر لبست عبايتها والشيله ونزلوها بشويش للسياره وراحو للمستشفى دخلوها على طول لغرفة الولادة ومشعل متوتر
وقمر خايفه بعد 5دقايق بالضبط طلع الدكتور
الدكتور:مبروكك جاك ولد
مشعل:الله يبارك فيك وزوجتي بخير؟
الدكتور:اي بخير والحين بياخذونها للغرفه
مشعل:طيب
الممرضه طلعت وبيدها الولد:تفضل
مشعل ياخذه بشويش ويسمي:بسم الله
قمر تطالعه:يهبل ماشاء الله
الممرضه:ممكن اخذه شوي وبنجيبه للغرفه
مشعل:طيب

دخلو مشغل وقمر ل عند لوسي وشوي دخلت الممرضه الولد وقمر جالسه تصورهم وقررو يسمون الولد*مشاري*

بالليل زواج(خالد,,نور)

الكوشة كذا
https://forum.mn66.com/imgcache//2/19899alsh3er.jpg
نور فستانها كذا
https://img.khleeg.com/imgcache/2014/10/364781.jpg
التسريحة كذا
https://www.munasbh.net/upload//uploa...59af9c7a67.jpg
الميك اب كذا
https://www.zafafi.com/image.php?widt...91940a81a1.jpg
المسكه كذا
https://girls-women.net/wp-content/up...f2547e5876.jpg
الاكسسورات والكعب
https://forums.mn66.com/imgcache/2/368940women.jpg
https://forum.mn66.com/uploads/11-201...83_mn66com.gif
ليان لابسه كذا
https://1.bp.blogspot.com/-r4LOu9n8cq...239183_165.gif
التسريحة كذا
https://forum.mn66.com/uploads/06-201...05_mn66com.gif
الميك اب كذا
https://shahdokht2012.persiangig.com/...66755797_n.jpg
ملاك لابسه كذا
https://www.onstk.com/vb/onstk.com/im...514067_712.jpg
التسريحة كذا
https://img.khleeg.com/imgcache/2013/11/217464.jpg
الميك اب كذا
https://www6.0zz0.com/2011/02/26/16/612925808.jpg
لورين لابسه كذا
https://forums.mn66.com/imgcache2/867707.gif
التسريحة كذا
https://forums.traneeem.com/storeimg/...967555_709.jpg
الميك اب كذا
https://forums.7obek-m.com/pic/img_1404824627_873.jpg
ريمان لابسه كذا
https://img.tgareed.com/imgcache/543597.jpg
التسريحة كذا
https://media.cairodar.com/images/201...81%D8%A9-3.jpg
الميك اب كذا
https://img.khleeg.com/imgcache/2013/11/215645.jpg
كيان لابسه كذا
https://img.tgareed.com/imgcache/633562.jpg
التسريحة كذا
https://www.htuon.com/vb/storeimg/img_1404805435_378.png
الميك اب كذا
https://elbanota.com/wp-content/uploa...0/makeup-2.jpg
دلال لابسه كذا https://files.maas1.com/images_cache/...1127134Zxb.jpg
عبير لابسه كذا https://uploads.sedty.com/imagehostin...367766255.jpeg
روابي لابسه كذا
https://www.jamaluk.com/image.php?wid...85fb077411.jpg

انطفت الانوار ودخلت نور تمشي على الجسر على اغنية
لا إله الا الله
لا إله الا الله
لا إله الا الله
الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد
الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد
لا إله الا الله
لا إله الا الله
لا إله الا الله
ورده وكل الورد يمشي معاها ...
ويزف خطوتها وينثر شذاها ..
والورد الابيض من عذوبة حياها ..
يحمر لونه لو يلامس ايديها ...
بنت وهبها الله طهر السحابه ...
خفه ورقه واحتشام ومهابه ...
في قلبها هدي الاله وكتابه ...
واخلاقها من نور سنة نبيها ...
بسم الله الرحمن سمو عليها ...
تقبل وكل النور منها وفيها ..
لا اله الا الله ... لا اله الا الله ... الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد

وصلت للكوشه واشتغلت الانوار المصوره تصور تقدمت لبداية الجسر دخل ابوها وعمامها والجد عبدالله وريان وصلو للكوشه وريان يرقص مع جده والمصوره تصور طلعو وطلعت نور للغرفه ونادو
للعشا

بيت دحام(2)
جوان تذاكر:تصدقين ودي احول من طب لي اي شي ثاني
لارا:ليه
جوان:انا توني بالسنه الثانيه باقي لي كثير
لارا:اي والله
جوان:انتي ليه م درستي؟
لارا:م جبت نسبه انا دايم اغيب وراعية سحبات ابد زين تخرجت وقدرات وتحصيلي جبت العيد فيهم
جوان:هههههههههه"طق الباب وراحت الخدامة تفتح
لارا:افكر الغي شهادتي وارجع ادرس
جوان:يصير عاد؟
الخدامة جات:ماما هذا شرطي يقول يبي بابا يوسف
لارا وقفت:يوسف ليييييه؟"لبست الشيله ووقفت ورا الباب:هلا اخوي
العسكري:يوسف ال** مطلوب عندنا
لارا:ليه؟
العسكري:اذا جاء يعرف ليه
لارا:طيب

الزواج
دخل خالد مع ابوه وعمامه بعد م طلعو وقف هو دخلت نور على موسيقى هاديه مشت بشويش وهو مشى قرب رفع الطرحه ومسك يدها للكوشه خذو لهم كم صوره وطلعو للغرفه تصورو وبعدين اطلعو
للبيت اللي كان كذا

الحديقة كذا
https://forums.mn66.com/imgcache//2/102451alsh3er.jpg
الصاله كذا
https://www.لمسه.com/content/uploads/18_11.jpg
المطبخ كذا
https://www.almstba.com/vb/imgcache/a...569636_852.jpg
مجلس الحريم
https://store2.up-00.com/Aug12/eNL53537.jpg
مجلس الرجال
https://www.albeet.com/image.php?widt...2c10b2052d.jpg
الحمامات اللي تحت
https://forums.7hob.co/storeimg/img_1376102137_882.jpg
https://www.albeet.com/image.php?widt...8cec2142c3.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-ks11nxKe7R...banheiro+4.jpg
الصاله اللي فوق
https://www.tgridat.com//uploads/c940...8e664d4c0f.jpg
غرفة الخدامة
https://uploads.sedty.com/imagehostin...1335497251.jpg
الحمام وانتو بكرامة
https://www.albeet.com/image.php?widt...aeeeaa1955.jpg
غرفة خالد ونور
https://www.al-zin.com/vb/uploadcente...1377175489.jpg
الحمام وانتو بكرامة
https://img.anisaty.com/imgcache/13215.gif

صعدو فوق خالد فصخ البشت وهي دخلت غيرت الفستان لبست روب ولفته عليها وغسلت الميك اب وفكت شعرها وطلعت ل خالد الصاله جلست قباله وبدو ياكلون هي خلصت ودخلت للغرفه وهو دخل
وراها
خالد قرب منها وحط يدينه وراها:تدرين اني من اول م شفتك حبيتك
نور بخجل وارتبكت:همممم
خالد:احبك"سحبها للسرير و ***

الشرطه
دحام:ممكن اعرف ليه؟هو وش مسوي؟
المحقق:راح اقولك الحين
دحام:قول
المحق:..........

المستشفى
خديجة:ها ي دكتوره وش طلع بالتحاليل؟
الدكتوره:...............

بيت محمد
محمد دخل عليها لقاها تنشف شعرها قدام المرايا:نعيما
كيان:الله ينعم عليك
محمد قرب منها وهي بعدت سحبها وضمها:خايفه لسه؟
كيان بهمس:ايه
محمد:اوش لاتخافين انا حبيبك "سحبها لللسرير و ******

نهاية البارت
الحرمة بتخطب ريمان وبيوافقون؟ ليان وأسوم؟
كيان لي متى بتبقى خايفه من محمد؟يوسف ليه خذوه الشرطة؟
الدكتورة وش بتقول ل خديجة؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-15, 04:37 AM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(29)
الشرطه
دحام:ممكن اعرف ليه؟هو وش مسوي؟
المحقق:راح اقولك الحين
دحام:قول
المحقق:عليه عدة قضايا وصلتنا من محكمة عمان
يوسف:بس ليه؟
المحقق:محاولة قتل وفيه قصص لتحرشك بالبنات وعملية تهريب مخدرات
دحام بصدمة:طيب
المحقق:انا هنا مقدر اعمل اي شي الليله راح يبقى عندنا وبكرا راح يتحول للمحكمة
دحام:انا راح احط له محامي
المحقق:هذا شي براحتك
يوسف منزل راسه:انتبه ل ولدي وجوان
دحام:ان شاء الله بتطلع قريب وبتكون معاهم
يوسف:م توقع

المستشفى
خديجة:ها ي دكتوره وش طلع بالتحاليل؟
الدكتوره:عندك مشكلة بسيطة وهي اللي ماخره حملك؟
خديجة انغبنت:يعني مقدر احمل؟
الدكتورة:لاتقولين كذا كل شي بيد الله راح اعطيك علاج امشي عليه فتره وبعدين راجعيني"كتبت العلاج ومدت ل خديجة
خديجة خذت الورقة:مشكوره"طلعت

يوم ثاني(بيت مشعل)
قمر بالمطبخ تسوي لها اندومي ركبته على النار وجلست على الكرسي وتحوس بالاب وتفتح روابط عشان الافلام الكورية بس فتحت رابط طلع لها شي ثاني جلست تطالع وسرحت نجود دخلت
نجود:قمر
قمر:"مومعاها
نجود:بنتتتتتتتتتتتتتتت
قمر فزت وسكرت الاب:ها وش فيك
نجود:انتي اللي وش فيك
قمر:م فيني شي بعدين محد يصارخ كذا"قامت تحرك الاندومي
نجود:وش كنتي تسوين بالاب؟
قمر:ادور فلم كوري
نجود:ويع ميته عليهم
قمر:موشغلك"خذت الاب وبتطلع من المطبخ
نجود:هي على وين؟
قمر:بصعد فوق
نجود:والاندومي
قمر:مابيه اكليه انتي

نجود استغربت بس طنشت قمر صعدت الغرفه وقفلت الباب عليها فتحت الاب جلست تشوف بعدين قامت للمرايا طالعت شكلها فكرت شوي وبعدين طلعت جوالها من جيبها واتصلت
..:قمر؟؟غريبة
قمر:ماغريب الا الشيطان ارسلي لي بريدك الالكتروني
..:ليه
قمر:ارسليه وافتحيه بوريك حاجه
..:طيب الحين برسله"قفلت ورسلته لها واتس قمر دخلت بريدها الالكتروني ونسخت الرابط من الموقع وارسلته للبريد الالكتروني حق البنت وقفلته
قمر اتصلت عليها:ها شفتيه؟
.. تفتح البريد:توني فتحته صبري"فتحت الرابط واشهقت
قمر:هههههههههههههه وش بك؟
..:لا ابد بس م كنت متوقعه انا من زمان اقولك وانتي رافضه ورابط بسيط قلب مخك
قمر:اخلصي علي ابيك تساعديني
..:طيب طيب خلينا نلتقي ونروح للمول
قمر:ماشي بس كم الساعه؟
..:4ونص
قمر:طيب

بيت أسوم
نزلت أسوم من غرفتها لابسه بلوزه اكمام زرقاء فوقها جاكيت ابيض فيه حرف a فوق وتاركه الجاكيت مفتوح وبنطلون اسود وجزمة سبورت وانتو بكرامه لقت امها بالصاله
ام أسوم:اسماء ليه شكلك كذا
أسوم ببرود:الحمدلله على السلامه
ام أسوم:الله يسلمك وين بتطلعين
أسوم:بروح بيت صاحبتي
ام أسوم:قصدك البويات اللي مثلك
أسوم:دامك تعرفين اني بويه ليه تسالين عن شكلي ولا تبين تبينين انك مهتمه يعني
ام أسوم:لا بس تغير شكلك عن الشهر اللي فات
أسوم:اي نحت شعري من اليمين
ام أسوم:اي احلى من قبل
أسوم ابتسمت:انزين يلاتاخرت بروح"لبست عبايتها الكتف وحطت الشيله على كتوفها لبست النظارة الشمسية وطلعت
ام أسوم:خلني اروح اريح قبل جمعتنا الليله

بيت سعد
ليان لبست بدي ابيض فوقه بلوفر رمادي وبنطلون اسود تركت شعرها مفتوح رشت عطر ولبست كعب احمر رن الجرس ونزلت تركض شافها ريان وهو طالع من المطبخ
ريان:بشويش اللي على الباب موطاير
ليان:موشغلك"فتحت الباب وسلمت على أسوم سلام عادي دخلت أسوم وتطالع البيت وريان مصدوم من شكلها وانها ماغطت وجهه عنه
ريان:ليون انا بروح ل فهد اذا سالت امي قولي لها
ليان:امي هنا ترا
ريان:اجل بصعد اقولها"صعد وهو مصدوم
ليان:تعالي غرفتي
أسوم:طيب "صعدو للغرفه وجلسو

غرفة دلال
ريان طق الباب:ممكن ادخل
دلال:تعال
ريان فتح الباب ودخل:انا بروح ل فهد
دلال:طيب حبيبي الله يحفظك
ريان بتردد:ابي اقولك شي
دلال:وش ؟
ريان:تو جات صديقة ليان
دلال:وش الغريب دايم يجون
ريان:يمه هذي شكلها غريب عجيب
دلال:شلون يعني؟
ريان:عبايتها مفتوحه لبسها مثلي كمان مومغطيه وججها عادي جدا الشيله على كتوفها وشعرها منحوت
دلال بصدمة:ها؟
ريان:والله اقولك عيني بعينها م خجلت ولاشي لا بالعكس تطالع وكانه عادي
دلال:طيب روح وانا بتصرف
ريان:اوك"طلع

غرفة ليان
أسوم وليان جالسين على السرير جنب بعض وحاطين الاب على رجولهم يتابعون فلم اجنبي طق الباب عليهم
ليان:ادخل
دلال دخلت وطالعت شكل أسوم:حياك الله
أسوم:الله يحيك
دلال:ليان تعالي ابيك شوي
ليان:طيب"وقفت الفلم وقامت ل امها برا
دلال تسحبها وتهمس لها:من ذي؟
ليان:صاحبتي
دلال:اي صاحبة؟
ليان:اسماء
دلال:هذي بويه؟
ليان:ستايل بس شكلها ستايل
دلال:انا الحين موفاضيه بروح بيت جدك بس ارجع نتكلم بهالموضوع"نزلت وليان دخلت الغرفه

بيت محمد
محمد كان جالس من بدري وتغدا وجلس بالصاله وكيان لسه نايمه ماصحها لان حس ان هي تعبانه صحت كيان م لقت محمد تذكرت وش صار البارحه حمرت خدودها وقامت لبست الروب ودخلت خذت شور
طلعت لبست بدي ابيض فوقه جاكيت جلد اكمام ابيضوب الوسط الازرار سوداء وكبيره طالعت رقبتها بلعت ريقها وعلى طول لبست سكارف بنفسجي وبنطلون جينز عدلت شعرها حطت كحل ازرق وروج
وردي نزلت تحت لقت محمد
محمد ابتسم:ترا طولتي بالنوم
كيان نزلت راسها وبخجل:اسفه بس كنت تعبانة
محمد قام وحضنها:ادري وانا عشان كذا م صحيتك جوعانه؟
كيان:همم شوي
محمد:انا عن نفسي اكلت
كيان بعدت ورفعت حاجب:دب انتظرني شوي على الاقل
محمد:هههههههههه طيب بتروحين كذا بيت جدي؟
كيان تطالع لبسها:ليه وش فيه؟
محمد:تراك توك عروس وبيجون الناس يباركون لك
كيان:اخ نسيت ثواني ببدل وبجي
محمد:انتظرك

كيان صعدت بسرعة فصخت ملابسها وفتحت الدولاب لبست فستان بني اكمام وضيق قصير لي الفخذ طلعت جاكيت بني طويل لي الفخذ وحطته على السرير مسحت الروج والكحل حطت كحل اسود وروج بني
طالعت رقبتها على طول خذت البودرة وبدت تحط ف رقبتها رشت عطر وخذت عبايتها والجاكيت والشنطه وانزلت
محمد:كذا اخليك عندي وماخليك تطلعين
كيان استحت:محمددددد يلا خذني ترا صدق تاخرت وش بقول لهم
محمد:قولي "همس ب اذنها وضحك
كيان قلب وجهها احمر:قليل ادب"لبست عبايتها واللثمه وطلعت ومحمد وراها ميت ضحك

عند ريمان
لبست فستان اسود حد الصدر وضيق ولي الركبة وتحت الصدر حزام شكل فيونكا تايغر بني عدلت شعرها ورشت عطر حطت كحل وروج لبست عبايتها واللثمه وطلعت ل بيت سعد طقت الجرس
الخدامة فتحت:تفضل
ريمان فكت اللثمه:وين ماما؟
الخدامة:في اطلع
ريمان:وليان؟
الخدامة:فوق مع صصديقه مال هو
ريمان:طيب "صعدت بشويش فتحت الباب وانصدمت لقت أسوم مقربه كثير من وجهه ليان:ليييييان
ليان فزت:ريمان؟
ريمان طالعت أسوم:اي ريمان ولا م توقعتي جيتي؟
ليان:لابس
ريمان:شكلك مرره مشغوله مع ذي
أسوم عصبت وقامت:ذي لها اسم
ريمان:بالله انتي مصدقه نفسك انك ولد؟ روحي بس روحي وانتي امشي قدامي ل بيت جدي
ليان عصبت:ماني رايحه معاك انا موبزر تمشيني على كيفك بعدين لاتقولين عن أسوم كذا شكلك ناسيه نفسسسسسك تراك كنتي كذا واعظم منها
ريمان انجرحت ومسكت دموعها:على الاقل انا ماغضبت ربي ب افعال شاذه"نزلت بسرعه ودموعها على خدها
ليان خذت نفس:انا اسفه
أسوم ضمتها:م زعلت عادي
ليان:طيب
أسوم:نكمل الفلم؟
ليان:اي

بيت الجد عبدالله
نور كانت لابسه فسات نص كم من فوق البطن والصدر تايغر بني ومن تحت اسود لي نص الفخذ ولابسه سكارف تايغر وشعرها مفتوح وحاطه ميك اب خفيف,,لورين لابسه فستان ضيق لونه احمر قصير
لي الفخذ وتاركه شعرها مفتوح وحاطه ميك اب خفيف,,ملاك لابسه فستان ابيض كت وسيع وقصير لي الركبه ورافعه شعرها وحاطه ميك اب,,كانت الناس داخله طالعه وبعد فتره خلاص محد جاء كيان
تسولف مع مع نور,,ولورين وملاك يسولفون وياكلون,,ريمان كانت ساكته وبحالها,,عبير تسولف مع روابي ودلال والجدة نوره عن الحرمة اللي بتخطب ريمان وانها بتجي بكرا

روابي بضيق:بس ريمان صغيرة
عبير:لاوين صغيره دام جاها نصيبها الله يوفقها
روابي:يعني ماراح تاخذون رايها؟
عبير:الا اكيد
الجدة نوره:اجل بكرا بنكون عندكم
نور حست على ريمان وراحت جنبها:ريمون وش بك
ريمان حباسه دموعها:مافيني شي
نور مسكتها وطلعتها للحديقة:قولي وش فيك تراك خوفتيني
ريمان بكت وحضنت نور وحكت لها اللي صار:جرحتني عشان ذي
نور تهدي فيها:خلاص حبيبتي لاتبكين الله يخليك هدي بطقاق لاتهتمين
ريمان:غيرتها علي وتقولين ل اهتم"شهقت
نور:ريمون مسحي دموعك بكرا بتعرف قيمتك وبترجع لك ولاتضايقين نفسك مفهوم؟
ريمان هزت راسها ومسحت دموعها:طيب

بيت مشعل
لوسي بحضنها ولدها:اقول وين قمر
نجود تلعب بالايباد ومندمجة:طلعت
لوسي:غريبه منتي معاها
نجود:طلعت وياصاحبتها اصلا من تزوجت كيان واحنا كل وحده منا ب صوب
لوسي:الله يوفقها "افنان دخلت وفصخت الشيله
افنان سلمت عليهم وجلست:ها البيت هادي؟
لوسي:مافيه احد خالاتي كلهم برا وقمر بالمول
افنان:كيان م جاتكم
قمر:لا اتصلت عليها قالت هي بيت جد محمد
افنان:قمر غريبة طالعه بدونك
نجود:غيروها العواذل
لوسي:هههههه اي عواذل؟
نجود:اصدقاء الجامعه
قمر دخلت وبيدها اكياس:سلام
افنان:سلام
نجود تطالع الاكياس:انتي خلصتي اللي بالمول كله وش هالاغراض
قمر:مليت من اللي عندي شريت جدد يمه حسد
لوسي:طيب تعالي خلينا نشوف
قمر توترت:انا انا بصعد اريح شوي بعدين اوريكم"صعدت بسرعه
نجود:وش فيها ذي "صعدت وراها

غرفة قمر
قمر حطت الاكياس بالدولاب وسكرته ودخلت نجود:وجعه طقي الباب ع الاقل
نجود:ليه يعني
قمر:يمكن اغير ملابسي
نجود:اظن فيه دورة مياه وتقدرين تقفلين الباب
قمر:الحيين وش فيه ليه جايه؟
نجود:وريني الاغراض بشوفهم
قمر:بعدين انا تعبانه وبنام
نجود:لا ابي الحين
قمر تدفها:يلايلابرا"سكرت الباب وقفلته
نجود:هيييين اوريك دبه"نزلت

المخفر
المحقق واقف:لاوالله يعني لو جراح يقولك اقتل ريان بتقتله
عبدالله:مو لدرجة القتل هو كان
المحقق قاطعه:كان ولا ماكان هذي قضية ريان رفعها وبتتحاسبون كلكم
عبدالله:موبس انا ترا
المحقق:انت وجراح واللي شاركو معاك كلكم بتتحاسبون ياعسكري
عسكري دخل وطق التحيه:امر
المحقق:خذه للتوقيف ودخل لي الاثنين اللي برا
العسكري:حاضر"خذ عبدالله وطلع
المحقق جلس واتصل:الو جيبو لي جراح ال*** الحين
..:حاضر"قفل
العسكري دخلهم:تامر شي ثاني
المحقق:لا سكر الباب وراك ولاتخلي احد يدخل علينا
العسكري:طيب"طلع وسكر الباب
المحقق يطالعهم:انتو شكلكم راعيين مشاكل وكل شهرين مشكله ملفكم حافل بالمشاكل

بالليل(بيت خالد)
نور جالسه على العشاء هي وخالد وياكلون:خالد
خالد رفع راسه:عيونه
نور:بقولك شي بس اخاف تعصب
خالد:لاقولي
نور:ابيك توديني بيت وحدة
خالد:صاحبتك يعني؟
نور بتردد:لاهي موصاحبتي صاحبة ليان
خالد:طيب جهزي واوصلك
نور ابتسمت:مشكور"صعدت للغرفه تبدل
خالد اتصل على محمد:هلا بالمعرس
محمد:هههههه هلافيك
خالد:وينك مع المدام؟
محمد:ايه بتروح بيت اهلها بوصلها
خالد:وانا نور بتروح بيت صديقتها وش رايك نلتقي؟
محمد:خلاص بالقهوة
خالد:طيب

نزلت نور من فوق لابسه فستان بيج قطن اكمام لي نص الفخذ ولابسه سلسله طويله وحاطه روج خفيف وكحل وشعرها مفتوح وماسكه عبايتها والشنطه
خالد:بتروحين كذا؟
نور:ايه فيه شي
خالد:بعدين نتفاهم انا مواعد محمد مابي اتاخر عليه
نور:طيب

لبست العبايه واللثمه وطلعو ركبو السياره وهم ساكتين وصلو ل بيت أسوم نزلت نور وطقت الجرس فتحت أسوم الباب وهي لابسه بلوزه نص كم زرقاء فوقها جاكيت ابيض فاتحته للنص وشورت
ابيض خالد طالعها وانصدمت دخلو وسكرو الباب وهو لسه مصدوم

بيت دحام(2)
جوان:ماقالو متى بيطلعونه؟
دحام:المحامي قال القضية كثير صعبه
جوان:طيب"وقفت
لارا:وين؟بدري
جوان:لا بطلع انام عشان عندي اختبار بكرا بالجامعه تصبحون على خير"دخلت الغرفه
لارا تنهدت:دحام تكفى تصرف انا جوان مقطعه قلبي
دحام مسك يدها:لاتخافين باذن الله بيطلع حتى لوبينحكم عليه يعني بنحاول ندخل ظروفه الصحيه بالموضوع
لارا:طيب
دحام:كيف البيبي؟
لارا ابتسمت:بخير
دحام:م تحرك؟
لارا:لالسه

بيت نايف
لورين لبست بلوزه بيضا اكمام فوقها شال ثقيل رمادي وبنطلون ازرق حطت كحل اسود وروج احمر ورشت عطر جابت شعرها على جنب حطت الشريط بالدي في دي وشبكته بالتي في حطت على السرير
صحن فشار ونقت وشوكلت وشبسات وكولا دخل نايف
لورين ضمته:اشتقت لك
نايف حاوطها وشدها:وانا اكثر حبيبتي"يطالع الغرفه:ليه كل ذا
لورين:جبت فلم جديد قلت نتابعه سوا
نايف باسها جنب شفتها:طيب بس اغير ملابسي واجيك

دخل غير ملابسه وطفت الانوار هي وجلست على السرير غير لبسه وجلس سند نفسه على المخدات وهي راسها على صدره بدو يتابعون الفلم وياكلون شوي شوي نعست لورين ونامت هو انتبه بعد
الاككل وحطه على الارض طفا الفلم وانسدح بشويش وهي بحضنه رفع الغطا عليهم باس راسها ونام

القهوة
محمد:طيب وبعدين؟
خالد:حمود افهمني اقولك فكرتها ولد والله
محمد:طيب هي صديقتها معاها بالجامعة
خالد:لا انا م قلت لك يوم اكلمك بس هي صديقة ليان
محمد:خلاص لاتتضايق ابتسم
خالد ابتسم:كيفك مع المدام؟
محمد:بخير بس ياخي كل خايفه مني
خالد:اعذرها بينكم فرق
محمد:يلا معليه اطلب لي شيشه
خالد خزه:وش قلت قبل
محمد:ههههههههههههههههه تراك مو زوجتي
خالد قرب وهمس ب اذنه:اذا تبي اصير "محمد ارتبك وخالد بعد وطلب شاي
محمد:اي صح ترا بكرا في اجتماع الساعه 9 موتنسى
خالد:انا بكون بالشركة قبل عندي ارواق لازم اراجعها

بيت أسوم
نور حطت العصير على الطاوله:يعني مثل م توقعت
أسوم:ترا انا اسوي كل شي برضا ليان انا ماغصبتها على ولاشي
نور رفعت حاجب:ابعدي عنها أحسن
أسوم بكل برود:ولافيه اي قوه بالعالم تبعدني عنها سامعه
نور:راح تندمين وراح تنحرمين منها
أسوم:اذا طلع بيدك شي لاتقصرين
نور:يعني كذا؟
أسوم:ايه"ابتسمت ببرود

يوم ثاني(الكليه)
ملاك لابسه بلوفر اسود وتنوره طويله سودا ورافعه شعرها,,لورين لابسه بلوزه صوف سوداء وتنوره لي نص الساق سوداء وشعرها مفتوح ولابسه عقد صغير
ملاك:اخ تعب الحمل
لورين:الله يعينك
ملاك:وانتي مافي شي بالطريق؟
لورين:لابدري سمعي بقوم للكفتيريا تبين اجيب لك شي؟
ملاك:لا مومشتهيه
لورين:طيب"قامت
ملاك رن جوالها وردت:الو
نواف:هلا حياتي
ملاك:هلافيك
نواف:م عندك محاضرة الحين؟
ملاك:لا جالسه برا مع لورين
نواف:اسمعي لاتقومين ولاتتحركين ابد واذا بتروحين المحاضره صعدي بالاصنصير
ملاك:حاضر
نواف:يلا انتبهي لك"قفل
لورين جايه بسرعه:تدرين منو شفت
ملاك:بسم الله خذي نفس على الاقل
لورين جلست وشربت الموية:اخ
ملاك:يلا قولي من شفتي
لورين:صدمة صدمة
ملاك:بتتكلمين ولالا؟
لورين:شفت خلود
ملاك بصدمة:امممممممممممما؟
لورين:وربي
ملاك:وشافتك هي؟
لورين:لا
ملاك:وش رجعها ذي قديمة ترا
لورين:مادري والله

المدرسه
أسوم كانت لابسه مريول وسيع ورافعه الاكمام ولابسه نظارتها الشمسيه وتذاكر وليان جنبها مرت ريمان عليهم وماناظرتهم ودخلت المقصف شرت عصير وطلعت قابلت استاذه عندهم
الاستاذه:ريمان ابيك شوي تعالي مكتب
ريمان:حاضر"راحت وراها المكتب وجلسو
الاستاذه:حبيت اكلمك بخصوص بنت عمك ليان
ريمان:وش فيها؟
الاستاذه:مستواها حيل نازل ودايم مع هذي أسماء
ريمان:استاذه انا بهالشي مقدر افيدك تبين حاكي امها انا ماحاكيها
الاستاذه:عطيني رقم امها
ريمان:055*******
الاستاذه:طيب حبيبتي روحي صفك

الشركة
نواف بتعب:انا بمشي للبيت
محمد:بدري ولا خايف على المدام
نواف:لا بس صدق تعبان مصدع
محمد:سلامتك يلا اجل درب السلامه
نواف:الله يسلمك"مشى
خالد طلع من قاعة الاجتماع ويطالع الاوراق:ها وينه نواف؟
محمد:مشى يقول تعبان
خالد:وانت بتمشي
محمد يطالع الساعه: شوي وبطلع اتغدا بيت الاهل
خالد:والمدام؟؟
محمد:اتصلت علي بتتاخر بالجامعة
خالد:وش رايك تجي معاي نتغدا سوا
محمد:لا م ابي اثقل عليك
خالد سكر الملف وقرب من اذنه:قلت لك اذا تبي اصير زوجتك"بعد عنه ويتكلم وهو يمشي:انتظرك
محمد متنح:طيب

الاحداث م بين (العصر والليل)
لورين لبست بدي اسود فوقه جاكيت جلد اسود وسكارف وتنوره لي الفخذ لونها رمادي عدلت شعرها حطت كحل وروج وردي رشت عطر ونايف جالس يناظرها لورين لفت عليه وابتسمت
لورين:وش
نايف:احب اناظرك حرام
لورين:لاموحرام بس عيب
نايف قام وحط يدينه وراها:لاتطلعين اليوم
لورين:م يصير بيجون يخطبون ريمون اليوم
نايف:بكرا راح اخليك بالبيت"يحرك خشمه على خشمها
لورين:هههههههههه بتحبسني؟
نايف:ايه وم راح اخلي احد يقرب منك
لورين:مجنون
نايف:فيييك
لورين:طيب يلاخذني ل بيت اهلي
نايف:يلا لبسي عبايتك
لورين:اوك"لبست عبايتها واللثمه وطلعو

بيت خالد
خالد نزل من الدرج:نور نور
نور:هلا؟
خالد:جوالك مو عندك؟
نور:بالشاحن
خالد:طيب عمتي دلال تبيك اتصلي عليها
نور:طيب"صعد هو وهي قامت فصلت الجوال عن الشاحن واتصلت
دلال:هلا وينك من متى وانا اتصل عليك
نور:اسفه بس كان بالشاحن
دلال:ابيك تجين ضروري
نور:الحين؟
دلال:اي لان منها بنطلع ل بيت خالتك عبير
نور:حاضر"قفلت وصعدت الغرفه
خالد:كلمتيها؟
نور:اي تبيني اروح عندها ممكن اذا م عندك مانع
خالد ببرود:لبسي وانتظرك تحت"خذ جواله ومفتاح السياره ونزل

نور فصخت بجامتها لبست بلوزه اكمام حمراء وحزام خفيف تحت البطن لونه تايغر بني لبست فوق البلوزه جاكيت ريش اكمام لونه ابيض وتنوره منفوشه لونها اسود لي الفخذ حطت كحل اسود
وروج احمر رشت عطر وسحبت العبايه ونزلت ركبو السياره وكان الصمت سيد الموقف

بيت دلال
ليان لابسه بلوزه اكمام بيضاء فوقها كاب جينز وتنوره قصيره بيضاء وسكارف ملون شعرها مفتوح وجايبته على اليمين وحاطه كحل ازرق وروج وردي رشت عطر وصورت ورسلت الصورة ل أسوم
واتصلت عليها
أسوم:لالا طالعه قمر اليوم
ليان:هههههههههه تسلمين
أسوم:ها ها وش قلنا
ليان:تسلم
أسوم:الحين بتروحون لهم؟
ليان:لا حتى لوهم بيروحون انا لا

تحت
دلال:يعني انتي تعرفين شي؟
نور:ايه كنت بقولك بس لهيت بالزواج
دلال:قولي لي هذي اسماء وش قصتها مع بنتي ليان
نور:انا راح اقولك كل شي الحين
دلال:يلاقولي اسمعك
نور خذت نفس وبدت تقول:هذا السالفه
دلال:يعني كذا حسابها بعدين احين وراي شغل بس اخلصه يصير خير

بيت سعود
ريمان لابسه فستان ازرق اكمام لي الفخذ وعند البطن حزام عريض بني ولبست جاكيت جلد بني تركت شعرها مفتوح حطت كحل ازرق وروج وردي رشت عطر ونزلت سلمت عليهم وجلسو
الحرمة:ماشاء الله بنتك تهبل
دلال:تسلمين
الحرمة:ولدي عبد العزيز يشتغل ف شركة التجارة
الجدة نوره:وعسا شغله زين
ام عبد العزيز:اي والشقه جاهزه بعد
الجدة نوره:الله يقدم اللي فيه الخير
ام عبد العزيز:اقول ريمان انتي ناويه تكملين دراستك الجامعية
ريمان:اي اكيد

بيت سعيد
فهد رن جواله:هلا ريون
ريان:وينك ي رجل
فهد:بالبيت يعني وين انت وين
ريان:انت مومهتم
فهد:اهتم ل ايش؟؟؟
ريان:ريمان راح تنخطب اليوم جايين ناس عشانها
فهد:ايشششششششششششش!!!!!!!!

قفل فصخ بجامته بسرعه لبس بلوزه اكمام مخططه ابيض وازرق لبس جاكيت ازرق وبنطلون جينز خذ جواله ومفتاح سيارته حرك بسرعه جنونيه ل بيت عمه سعود وصل ونزل ل مجلس الرجال دخل
وهو معصب ويصارخ
فهد يصارخ:لاتفككككككررررر بتاخذ ريمانننننننن مني "رفع صبعه بتهديد:البنت ذييييي لي
سعود وقف:فهد وش فيك
فهد:عمييييي ريمان لييييي لييي ابوي وجدددددي عارفييين جدي ليه م تحكيييي
الجد عبدالله:هدي يبه النصيب جاها يعني نوقف نصيبها
فهد:انا قلت ريييييمان لي يعني لي"طلع للصاله وناوي شر

بيت دلال
دلال تصارخ:هذيييييي البنت م راح تكلمينها م راح تكلميييييييييييينها
ليان شوي وتبكي:كييييفي كيفي انا احبهاااااا احبها
دلال عطتها كف قوي:سكت لك قبل وتماديتي ككككثير بس الحكي م عاد ينفع معاك"سحبت الجوال وطلعت قفلت الباب عليها
ليان تصيح وتصارخ:لوووو شنو م سويتوووو بكون معاهااااااا فاهمين

تحت
نور واقفه:برايك هذا حل؟
دلال:اي هذا حل
نور:انا راح اطلع اكلمها يمكن تهدى شوي وتشيل هالشي من راسها
دلال:فهميها ان هالشي غلط خلاص هي جنت يمكن
نور:انتي هدي وعطيني المفتاح
دلال تمد المفتاح لها:تفضلي
نور تاخذه:ثواني بس"صعدت
ريان دخل:وش فيه وجهك؟
دلال:ولاشي
نور من فوق:خاللللللللللللللللللل� �للللللللللللتيييي

السيارة
محمد يلف بالسيارة:طيب قولي وش فيككك
خالد:م فيني شي تكفى وقف عند البحر
محمد:طيب"وقف عند البحر ووقف السياره ونزلو
خالد ياخذ نفس:اخ الهواء جميل
محمد:بس برد ياخي
خالد يفصخ جاكيته ويعطيه:امسك
محمد:وانت موبردان
خالد:لا الجو حلو
محمد ياخذه ويلبسه:كيفك مع المدام
خالد ببرود:بخير
محمد:وليه تقولها كذا كانه بدون نفس
خالد:بس
محمد:تصدق كل افكر بعيالك بالمستقبل
خالد:ليه؟
محمد:بيطلعون امريكين بياض وشقر
خالد:هههههههههههههههههههه لا م حب كذا
محمد:اجل وش احب
خالد يناظر محمد:احب السمر يجذبوني اكثر
محمد طالعه ولف للبحر:اهممم

بيت مشعل
افنان:البيت هادي وش قصتهم
لوسي:قمر جلست وطلعت ونجود وكيان فوق
افنان:ومشعل وينه
لوسي:نايم ماينام من مشاري تخيلي طول اليوم بس يبكي
افنان:اي الله يعينه وبالذات الحين تحملي عاد
نجود نزلت ومعاها كيان:وش البس البيضاء ولا الحمراء"ترفع التيشرتات
افنان:ليه يعني؟
نجود:انتو قولو قبل
افنان:كيف نقول واحنا مانعرف ليه
كيان تجلس:بكرا بتشرح مشروعها قدام الدكتورة والكلاس كله
لوسي:لبسي البيضاء"دخلت قمر وسكرت الباب والكل شهق

بيت نواف
ملاك حست بالم:نواف نواف"تهزه بخفيف
نواف فتح عيونه بخفيف:وش فيك
ملاك:بطني يوجعني حيلللل احسسسس بالم
نواف فز:وش فييييييك
ملاك:احسسس بمويهههه تنززززززززززززل

نواف لبس بسرعه وحط عليها العبايه وشالها ركبها السياره ركب ومشى بسرعه للمشفى دخلوها غرفة الولاده وهو رفع جواله واتصل على حنان وحمد عشان يجون وهو جالس ينتظر برا
حنان جات:ها يمه ولدت؟
نواف:هلا عمتي لا لسه
حمد:من متى مدخلينها
نواف:ربع ساعه تقريبا
حنان:الله يستر
الدكتور طلع:......

نهاية البارت
فهد وش بيسوي؟نور شفيها تصارخ؟
ملاك؟خالد وش به وليه يحكي كذا مع محمد؟
ليه شهقو كلهم لما دخلت قمر؟رجعت خلود من جديد؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:08 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.